Loading Content...

1kh8 Instagram Photos and Videos

Loading...


1kh8 سوالف||تورو 📙.. @1kh8 mentions
Followers: 2,293
Following: 6,536
Total Comments: 0
Total Likes: 0

اكتبو ايش اول شي بتاخذة اكتبو ايش اول شي بتاخذة
Loading...
يلا كل ... يلا كل ...
تحط لايك قبل لا تقرا<span class="emoji emoji1f49c"></span>؟ ربي يسعدك سعادهـ تبكي منها <span class="emoji emoji1f62d"></span> . . #رمزيات #قصص #روايات #مواقف #نكت #ضحك #مواقف_تورو ...
Media Removed
تحط لايك قبل لا تقرا؟ ربي يسعدك سعادهـ تبكي منها . . #رمزيات #قصص #روايات #مواقف #نكت #ضحك #مواقف_تورو #قصص_تورو #رويات_تورو . . . . . لايك قبل لا تقرا جعلك بالفردوس الاعلى السلام عليكم مالي بالمقدمات بقول لكم قصتي انا حبيت واحد وهو حبني بس م كنت ادري انه يشتغل عسكري وكان في الحد الجنوبي ... تحط لايك قبل لا تقرا💜؟ ربي يسعدك سعادهـ تبكي منها 😭 . . #رمزيات #قصص #روايات #مواقف #نكت #ضحك #مواقف_تورو #قصص_تورو #رويات_تورو . . .
.
.
لايك قبل لا تقرا جعلك بالفردوس الاعلى😭💟
السلام عليكم مالي بالمقدمات بقول لكم قصتي انا حبيت واحد وهو حبني بس م كنت ادري انه يشتغل عسكري وكان في الحد الجنوبي 💔ونسولف ونضحك ونستهبل ع بعض💔😢وجاء ذاك اليوم الي م توقعته مات شهيد💔الحين لمين اقول زعول ويقول مافي شي اسمه زعل بس اتدلع عليك اتمنى انك ترجع وتتدلع علي مثل اول💔بس قضاء وقدر وللحين اتذكرك وابكي 💔بس اتمنى ترجع وتتدلع علي💔والله يرحمك💔وادعو له💔😢 تكفون وش اسوي احس صرا بكئابة وضيقة؟! وش اسوي تكفوووون؟؟؟؟
من الدايركت📥.
Read more
هههههه . رجعو حقي <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>
Media Removed
هههههه . رجعو حقي هههههه .
رجعو حقي 😂😂
ههههههه مسكينه
Media Removed
ههههههه مسكينه ههههههه
مسكينه
لايك ،.. . . . #تكمله ومعنا # #"الي هو المشهور" قلت عادي ، المهم ، سولفت معهم وكلش فجاءه تجيني وحده ...
Media Removed
لايك ،.. . . . #تكمله ومعنا # #"الي هو المشهور" قلت عادي ، المهم ، سولفت معهم وكلش فجاءه تجيني وحده بالانستا، انتي حبيبت **"اسم المشهور" قلت من قالك ،؟ طيب دقيقه .؟ شلون شدراك ؟.. انصعقت .. معقوله قالت قريت بالكومنتات قلت لا اشاعه و"اسم المشهور" يعتبرنا خواته وماله بالحب قلتها بانكسار خلاص ... لايك ،..
.
. . #تكمله ومعنا # #"الي هو المشهور" قلت عادي ، المهم ،
سولفت معهم وكلش فجاءه تجيني وحده بالانستا، انتي حبيبت **"اسم المشهور" قلت من قالك ،؟
طيب دقيقه .؟
شلون شدراك ؟.. انصعقت .. معقوله
قالت قريت بالكومنتات
قلت لا اشاعه و"اسم المشهور" يعتبرنا خواته وماله بالحب قلتها بانكسار خلاص حبيت الولد انا ، يعتبرني اخته💔😞،
تعبتت ، كرهت الحب ومافيه ، مقدر احب مشهور ولا اقدر اقول لوحده من صديقاتي لانهم قلهم يحبونه⚡️، بس مو يحبونه اعجاب فقط لا غير ، اقولكم ليه حبيته ، انا ماحبيته عشان شكله انه مرتب وحلو لا ، اناانا حبيت شخصيته ، حبيت تواضعه ، إجابيته ،حبيت اخلاقه، كل شيء حلو فيه ، اما صديقاتي يحبونه عشان شكله ،😞💔.، تركي تأكد اني احبك 😪💛..القصه حطيتها بأكثر من حساب #انتهى.
.
.
لايك
عشان انزل اكثر
Read more
Loading...
- .لايك . بنت سلام تورو ومتابعينه ، بقول سالفتي وان شاء الله تنزل<span class="emoji emoji1f49b"></span>، سالفتي ياطويلين العمر كنت ...
Media Removed
- .لايك . بنت سلام تورو ومتابعينه ، بقول سالفتي وان شاء الله تنزل، سالفتي ياطويلين العمر كنت اسولف مع بنت خالتي بالكيك وفجاءه قلت ابي احب لا لا منجد" ياليت ماقلت ذا الكلمه " قالت بمزح شوفي هاذا ورتني حساب مشهور وماعطيته اي اهميه، وجلسنا نسولف ونمزح،، وفجاءه قلت ليه ما اشوف حسابه ؟" ياليتني ... -
.لايك
.

بنت
سلام تورو ومتابعينه ، بقول سالفتي وان شاء الله تنزل💛، سالفتي ياطويلين العمر كنت اسولف مع بنت خالتي بالكيك وفجاءه قلت ابي احب لا لا منجد" ياليت ماقلت ذا الكلمه "
قالت بمزح شوفي هاذا ورتني حساب مشهور وماعطيته اي اهميه😪، وجلسنا نسولف ونمزح،، وفجاءه قلت ليه ما اشوف حسابه ؟" ياليتني مافكرت"
.،💔 دخلت الحساب وكل شيء تمام ، شفته اعجبت فيه وصرت كل يوم ادخل حسابه .، 💛🔥..
ومر شهر،شهرين،ثلاث وانا على ذا الحال .، حبيته تخيلتوا حبيته ، اوهم نفسي واقول اركدي بس اعجاب لا غير " لا مو اعجاب"وتأكدت انه مو اعجاب ، وبعدها ضفت فانزاته ودخلت ولقيت "انتي حبيبة **"اسم المشهور ، الله يهنيكم ،، تخيلو بس عشان ذا الكلام وجهي صار احمر وبديت ارجفف نزلت دموعي جوالي طاح من يدي،!! ما ابالغ جد والله !'، رحت لوحده من فانزاته ، وهي اقرب وحده ليي ، وتجنن وتعرف كل شيء عن ذا المشهور وقلت لها فلان يحب فلانه الفانز حقه ، قالت لا ويعتبرها اخته لا غير ، بكيت من الفرحه يعني فيه فرصه ، 🎻🍃"، المهم سويت فانز وجلست اسولف مع الي قلت لكم اقرب وحده مني، نفترض ان اسمها"لين" ، وقالت تبين قروب فانزات " اسم المشهور #يتبع
Read more
لايك . . فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله. . بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام وجاء ...
Media Removed
لايك . . فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله. . بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام وجاء اخر شهر 8 وكنا مجتمعين في بيت جدتي وراح اخوي تركي واحمد وحمود للملعب بسياره وجاء المغرب ودخل اخوي تركي وثوبه كله دمم وفمه دم قال صار لنا حادث بس م فيهم شيء خدوش بسيطه وحمود يدهه انكسرت تمنيت اني ... لايك .
.
فقالت لها ولاا شيء م ابي اكبر السالفه ومرت ذيك الليله.
. بمرارتها وبألمها بصعوبه قدرت نام
وجاء اخر شهر 8 وكنا مجتمعين في بيت جدتي وراح اخوي تركي واحمد وحمود للملعب بسياره وجاء المغرب ودخل اخوي تركي وثوبه كله دمم وفمه دم قال صار لنا حادث بس م فيهم شيء خدوش بسيطه وحمود يدهه انكسرت تمنيت اني مكانه ولا يصير له شيء تمنيت لو اقدر لروح له الكل انفجع امي اتصل لخالد اخو حمود وقالت حمود وين قال عنده بالمستشفى م فيهم شي😢😢ام حمود خافت وراحت بيتها مرت تقريبن 15 دقيقه واتصلت اخته تصرخ وتبكي وتقول لحقوني اخخخخ كني اعيش بالخيال كنت احبس دموعي جدتي ارتفع ضغطها وتقول فيه شيء ولا ليش م جو وامي تبكي وخالتي مدري اهدي قلبي ولا اهديهم اخوي راح وكل م اساله يقول م فيه شيء لا احد يكلمني اتصلت لبوي وجاء ورحنا المستشفى بس شفت خالد يبكي عرفت ان حمود مات مات اي ححمود مااات راح وهو زعلاان مني راحح 😔💔💔😢😭م عاد اقدر اسمع صوته تذكرت يوم يقولل بتبكي لما اموت قلت اي كان يقول لا تبكي لو اموت انا بروح مكان حلو ليش تبكي ي ليت موت بدالك وش بقى لي بكيت وبكيت وطول ايام العزاء م اكلت وثالث يوم م قدرت اتحمل نظرات الشفقه ورحت لبيت جدتي تعبت تعبت ولله شعور يوجع ي تفاهت السبب اللي زعلنا عليه مات وهو زعلاان مني اخ ي قلبي الحين له اسبوعين ونص ع موته وهذا اول رمضان بدونه
بغيت اوصل لكم من قصتي ان ي تفاهت اسبابنا وزعل الدنيا لرحل شخص معاد بنقدر نراضيه راح ولا بنقدر نسمع حسه راح حمود ولا بعاد بشوفه راح ........م تكلمت الا ويعلم لله اني م احب احكي ولا اشكي طبعي اكتم واللي اشكي له وراح قلت اكتب وافضفض 💔💔😔وادعو له لله يرحمه
تكفون💔. القصه قبل رمضان .. لايك ❤️
Read more
Loading...
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ...
Media Removed
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس ... سلاام /..لايك

ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه ❤💃وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس يهاوش ويتكلم انتي تلعبي علي هذا جزاتي اني حبيتك تروحي لغير وقال لعاد تكلميني ولا تضيفيني وحذفني اي حذفني وانا مدري ليش😔💔بعد فتره عرفت وبالصدفه ان احمد ولد خخالي الثاني رايح لحمود وقال له ان هي ضحكت عليك ولاا تحبك هي تكلمني وقالت لي انها م تحبك بس تلعب عليك،ليش سواء كيذا لاان قلت لخته انتبهي لخوك زين وانا ولله كنت صادقه لنه كان يدخن ويمشي مع ناس استغفرلله وانا م قلت لخته عن اللي يسويه بس قلت تنتبه له هو حقد علي وراح قال الكلاام لحمود انتقام مني ،وجاء شهر 6 وكان زواج ولد خالتي والكل راح العرس من الظهر انا تاخرت بالكوفير واتصلت لبوي وقال شوفي اخوك اتصل لخوي جواله مسكر شوي اتصلت اخت حمود وجلست تقول ليش اتاخرتي قلت خلصت بس م فيه احد يجي لي قالت خلااص برسل لك السواق المهم بعد 30 دقايق رجعت اتصلت وقالت اطلعي حمود براء شلون كيذا قالت السواق راح يجيب جدتي ،مشيتها وطلعت لحمود وركبت وراء ولله كل خليه بجسمي انشلت بس شميت ريحت عطره جتني الدمع وصوتي انخنق وجلست تقريبا10قايق وانا صراع مع نفسي اتكلم واستغل الوقت لان القاعه بعيده ولا اسكت واترك احمد يكسرني بعدين قررت اتكلم واريح ضميري تكلمت وقلت حمود انا ولله م لي دخل قسم بالله م لي دخل م سويت شيء كله من احمد يبي ينتقم ليش قلت لخته عن اللي يسويه اخخخخخ وش قال قال اللي م يبينا م نبيه كليماته كنها سكين مستحيل انساها وابي اتكلم قطع كلاامي قال انزلي بدون هرج واجد نزلت والدموع بعيني والعبره بصدري بعد الزواج ودعنا خوالي ورجعنا تبوك وبيوم الساعه 2 بالليل كنت سهرانه اتصل جوالي اللي استغربته ان الرقم اللي حافضته رقم حمود يتصل رديت وكنت خايفه كثير لما رديت اقول الوو م احد يرد خفت حمود فيه شيء شوي رد وجلس يبكي ويقول انتي اول حب لي وتتركيني كيذا ليش تتركيني ليشش احسااسي ذاك الوقت ي رب م تجربوه يوججع ولله يوجع ابكي ومو قادره احكي شلون م ابكي وانا اشوفه يبكي بعدين سكر وجلست اخته ترسل تقول انتي مزعله حمود شيء طلع زعلاان مو راضي يكلم احد فقالت لها
Read more
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور ...
Media Removed
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . . .اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله . والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه ... ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك .
. قبل م
اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
.
.اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله
. والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ☺️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
 #اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
.
😂😂😭😂💔
Read more
______________________ ‏@c19 @fa5 @fd9 @lb@_7333 @sc2 @cz0 @v6.h @sls7 @s.n @ib_ @6q7@ek0 @9kb @v0g @cz0 @o8h @ocz @inx @ii860@vy9 @_.3f @hmaaad_alyami @l5u @e858 @ocz@__alfatina906 @2lmtrfh_1 @v7j @l.fh @ek0 @_2r.a@_tu @_tu @_og @vy9 @44yl @dli_ @j85 @j4i @sq_@u7o @u4l @ywg @y6ys @_0l @8.oe @8d5 @vy9@xtz @_34 @_33 @_31f @5a0i @mne @_205_vip@l5u @6ll @bwr @ti3 @kg_ @k6g @k4d @lp.2@l8i7.3 @l0fv @cz0 @s.n @b.z @ved @fvwv @al2ne@pak @pcv @p21 @y6ys @oqc @o8h @ii860 @inx@ia9 @i_b @gx4 @teg @pak @pbn @pb7b @fd9@wk8 @w1v @wv3 @ek0 @e9q @e858 @ea9 @fw.a@eeef @9rg @_c5 @kad @gjk@flv @elu8 @_2qg@h_k60 @4_x @u7f @l19y @shr.8s .o @e70e @35ie@fs0f @78_ @_l2f @inx @u7o @28x2 @5o9k @pn3@9liman @llw @gd9 @iilf @dkoosh_m @i87e @iinh3@o7u7 @alroqi.9 @2j8j @dkoosh_m @l0c_ @9ffb@8.oe @9liman @2ucu @1c3 @dkoosh_m @quran.i5@iinh3 @7yu0 @j6r_ @nj1_ @ralotibii @bzonax@9liman @qvs5 @4z8j @_ygd @talal.d.alalati@misharry @om_sallom @ahmadalotaibi36 @322mu@bin_hamlee @hade_alenezi @ahmad_79_qty@eman_aalghareeb @bnt_ibb_1995 @y.s.o_2@roro__alharazi @hashad_r @tblld905_@snow__white__r @reemo0138 @loodi_queen@too__ta37 @rr.__119 @omair_ah @om_hassen@5yem @bek0o @kiing_nawaf @gi2 @girls_yemen_@1m._o @rnosh.0o @_0z @i_b1 @i8jb@kcha_qzhlulaka12 @paytaxt @r.m10.9 @r_rana123@bdo0ory__33 @_o7c @g_5jj @8d5@kurd_7ale_nea @just_4_kurd @fro.kurdish@shexakan @revan.salon @yariga.net.vd@rahoma_kurdish @bilal_jalal_@karwan_xabati_fanpage @fryad___gardy@cr7.fans.kurdish @kurdish._fashion@kurdish_hazaliat @kurdish_c @nashwan._.akreyi@okanuysalcii @lapenawe__xwada @babaty_shaz@janaby_._yarr @yarokam @__.lano._ @arsh_ghyan@can.__.dy @reband.osman @nawzhin_soran@full_jaw_rew @yeman.i @vana.uk @vahid.shikh@musicvahid @barcelona_kurdish_world@xom_____gyan @chaw_7ezakan @k4d@moealjwid @q.lbe @t___4s4y @i_b @x3q @6qo@e9q @v0g @9wrz @8rnas.1 @f1dn @s8a @6a9k@2oa @bbe @2oi @0c9 @p33f @noora._24 @h25@7nu @enq @0xn @e6 @mv @44yv @q04o @vc4@hq7 @71l @i.f @nq_ @eim_8 @4hil @ayk @_8eei@c19 @_nd @33_b_you @mzmzqatar @dhoom0011@fayezalmal @haya_allll @ahlamalshamsi@afnan_albatel @ajelnews24 @saudinews50 @kad@ohood156 @m_4 @isara239_ @dee
Media Removed
______________________ ‏@c19 @fa5 @fd9 @[email protected]_7333 @sc2 @cz0 @v6.h @sls7 @s.n @ib_ @[email protected] @9kb @v0g @cz0 @o8h @ocz @inx @[email protected] @_.3f @hmaaad_alyami @l5u @e858 @[email protected]__alfatina906 @2lmtrfh_1 @v7j @l.fh @ek0 @[email protected]_tu @_tu @_og @vy9 @44yl @dli_ @j85 @j4i @[email protected] @u4l @ywg @y6ys @_0l @8.oe @8d5 @[email protected] @_34 @_33 @_31f @5a0i @mne @[email protected] @6ll @bwr @ti3 @kg_ @k6g @k4d @[email protected] @l0fv @cz0 @s.n @b.z @ved @fvwv @[email protected] @pcv @p21 @y6ys @oqc @o8h @ii860 @[email protected] @i_b @gx4 @teg @pak @pbn @pb7b @[email protected] @w1v @wv3 @ek0 @e9q @e858 @ea9 @[email protected] @9rg @_c5 @kad @[email protected] @elu8 @[email protected]_k60 @4_x @u7f @l19y @shr.8s .o @e70e @[email protected] @78_ @_l2f @inx @u7o @28x2 @5o9k @[email protected] @llw @gd9 @iilf @dkoosh_m @i87e @[email protected] @alroqi.9 @2j8j @dkoosh_m @l0c_ @[email protected] @9liman @2ucu @1c3 @dkoosh_m @[email protected] @7yu0 @j6r_ @nj1_ @ralotibii @[email protected] @qvs5 @4z8j @_ygd @[email protected] @om_sallom @ahmadalotaibi36 @[email protected]_hamlee @hade_alenezi @[email protected]_aalghareeb @bnt_ibb_1995 @[email protected]__alharazi @hashad_r @[email protected]__white__r @reemo0138 @[email protected]__ta37 @rr.__119 @omair_ah @[email protected] @bek0o @kiing_nawaf @gi2 @[email protected]_o @rnosh.0o @_0z @i_b1 @[email protected]_qzhlulaka12 @paytaxt @r.m10.9 @[email protected]__33 @_o7c @g_5jj @[email protected]_7ale_nea @just_4_kurd @[email protected] @revan.salon @[email protected]_kurdish @[email protected]_xabati_fanpage @[email protected] @[email protected]_hazaliat @kurdish_c @[email protected] @lapenawe__xwada @[email protected]_._yarr @yarokam @__.lano._ @[email protected]__.dy @reband.osman @[email protected]_jaw_rew @yeman.i @vana.uk @[email protected] @[email protected]_____gyan @chaw_7ezakan @[email protected] @q.lbe @t___4s4y @i_b @x3q @[email protected] @v0g @9wrz @8rnas.1 @f1dn @s8a @[email protected] @bbe @2oi @0c9 @p33f @noora._24 @[email protected] @enq @0xn @e6 @mv @44yv @q04o @[email protected] @71l @i.f @nq_ @eim_8 @4hil @ayk @[email protected] @_nd @33_b_you @mzmzqatar @[email protected] @haya_allll @[email protected]_albatel @ajelnews24 @saudinews50 @[email protected] @m_4 @isara239_ @dee ______________________ ‏@c19 @fa5 @fd9 @[email protected]_7333 @sc2 @cz0 @v6.h @sls7 @s.n @ib_ @[email protected] @9kb @v0g @cz0 @o8h @ocz @inx @[email protected] @_.3f @hmaaad_alyami @l5u @e858 @[email protected]__alfatina906 @2lmtrfh_1 @v7j @l.fh @ek0 @[email protected]_tu @_tu @_og @vy9 @44yl @dli_ @j85 @j4i @[email protected] @u4l @ywg @y6ys @_0l @8.oe @8d5 @[email protected] @_34 @_33 @_31f @5a0i @mne @[email protected] @6ll @bwr @ti3 @kg_ @k6g @k4d @[email protected] @l0fv @cz0 @s.n @b.z @ved @fvwv @[email protected] @pcv @p21 @y6ys @oqc @o8h @ii860 @[email protected] @i_b @gx4 @teg @pak @pbn @pb7b @[email protected] @w1v @wv3 @ek0 @e9q @e858 @ea9 @[email protected] @9rg @_c5 @kad @[email protected] @elu8 @[email protected]_k60 @4_x @u7f @l19y @shr.8s .o @e70e @[email protected] @78_ @_l2f @inx @u7o @28x2 @5o9k @[email protected] @llw @gd9 @iilf @dkoosh_m @i87e @[email protected] @alroqi.9 @2j8j @dkoosh_m @l0c_ @[email protected] @9liman @2ucu @1c3 @dkoosh_m @[email protected] @7yu0 @j6r_ @nj1_ @ralotibii @[email protected] @qvs5 @4z8j @_ygd @[email protected] @om_sallom @ahmadalotaibi36 @[email protected]_hamlee @hade_alenezi @[email protected]_aalghareeb @bnt_ibb_1995 @[email protected]__alharazi @hashad_r @[email protected]__white__r @reemo0138 @[email protected]__ta37 @rr.__119 @omair_ah @[email protected] @bek0o @kiing_nawaf @gi2 @[email protected]_o @rnosh.0o @_0z @i_b1 @[email protected]_qzhlulaka12 @paytaxt @r.m10.9 @[email protected]__33 @_o7c @g_5jj @[email protected]_7ale_nea @just_4_kurd @[email protected] @revan.salon @[email protected]_kurdish @[email protected]_xabati_fanpage @[email protected] @[email protected]_hazaliat @kurdish_c @[email protected] @lapenawe__xwada @[email protected]_._yarr @yarokam @__.lano._ @[email protected]__.dy @reband.osman @[email protected]_jaw_rew @yeman.i @vana.uk @[email protected] @[email protected]_____gyan @chaw_7ezakan @[email protected] @q.lbe @t___4s4y @i_b @x3q @[email protected] @v0g @9wrz @8rnas.1 @f1dn @s8a @[email protected] @bbe @2oi @0c9 @p33f @noora._24 @[email protected] @enq @0xn @e6 @mv @44yv @q04o @[email protected] @71l @i.f @nq_ @eim_8 @4hil @ayk @[email protected] @_nd @33_b_you @mzmzqatar @[email protected] @haya_allll @[email protected]_albatel @ajelnews24 @saudinews50 @[email protected] @m_4 @isara239_ @dee
. حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك <span class="emoji emoji1f423"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> . . .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه ...
Media Removed
. حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك . . .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . .. . . من الدايركت . . سلام عليكم ️ اي ، وهذي سالفتيّ  انا تو عروس لي شهرين ، واستحي من المعرس  وكنت ابي الاقي الفرصه اللي اتأمل فيها ملامح وجهه الفتان وجا يوم ونام هو قبلي وانا ... .
حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك 🐣💜
.
. .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
..
.
.

من الدايركت 📥
.
.
سلام عليكم ❤️
اي ، وهذي سالفتيّ 
انا تو عروس لي شهرين ، واستحي من المعرس 
وكنت ابي الاقي الفرصه اللي اتأمل فيها ملامح وجهه الفتان 😂😂 وجا يوم ونام هو قبلي وانا بس اتقلب يمين ويسار مَ فيني
نوم 💘 قلت ي بنت لفي عليه وتمقليه ذي فرصتك 😍🙊
والله ولفيت وتكيت ع المخده وجلست اطالع وانا خاقه 😴😭💘💘
شوي الا الرجال صحى وماشوف الا رافع راسه وهو عويناته كذا 😐😳😳 وقال يممممه بسم الله 😅
وهبدني بذاك الكف وهو مو حاس بعمره 😓😭😭💔
ولف عني ذاك الصوب 😢💔 قلت ي بنت لفي بكرامتك الجهه الثانيه ونامي ازين لك 
وقتها حسيت ب معنى " موجوع قلبي 💘😂😂
واي وحده تعلق تعليق مخيس جعل زوجها يهابدها مثلي 😢
-
-
وربي تتتضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Read more
Loading...

Loading...