7_rwaiax Instagram Photos and Videos

Loading...


7_rwaiax روايـات هــيونـہ🎻. @7_rwaiax mentions
Followers: 61,055
Following: 66
Total Comments: 0
Total Likes: 0

الـبـآرت ٣٧١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:احبك على كثر ما تستحين مني بعد اي كلام حلو بينا هيا ضحكت:ملاحظ! قحطان:ايه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٧١.. _____⚜️. قحطان:احبك على كثر ما تستحين مني بعد اي كلام حلو بينا هيا ضحكت:ملاحظ! قحطان:ايه وعاجبني كل شي فيك ومنك هيا:يا غناتي تبيني اجهز لك الفطور قحطان:اذا بتفطرين معي ايه هيا:اكلت مع جدتي قحطان:خلاص لا تسوين شي هيا:تعال خلاص باكل معك قحطان:بطلب من البوفيه اطلبلك ... الـبـآرت ٣٧١..
_____⚜️💙.
قحطان:احبك على كثر ما تستحين مني بعد اي كلام حلو بينا
هيا ضحكت:ملاحظ!
قحطان:ايه وعاجبني كل شي فيك ومنك
هيا:يا غناتي تبيني اجهز لك الفطور
قحطان:اذا بتفطرين معي ايه
هيا:اكلت مع جدتي
قحطان:خلاص لا تسوين شي
هيا:تعال خلاص باكل معك
قحطان:بطلب من البوفيه اطلبلك معي
هيا:الله خاطري ببيض بالجبن
قحطان:من عيوني
___⚜️💙..
"بالمخيّــم.."
اجتمع الكل هناك.
في جلسه حول شبة النار
هيا:وش سويتوا بدواماتكم اليوم
الجادل:ااخ يابنات مقهوره حد امي من هالعنز
الجازي:وش فيك انتي وش صاير معك
الجادل:تخيلوا بحصة الانقلش كنت جالسه وكالعاده مفهيه واغني مع نفسي والعب بشعري ماحسيت الا بنات الفصل يصارخون بوجهي قومي جاوبي واقوم مدري وين الله قاطني وتصارخ علي ذيك الصفراء وانا اسلك لها مابي اصيح فيها
الجازي:ياعمري عليك ياختي
الجادل:على بالك خليتها والله اني سبيتها بالبدوي وبردت قلبي
هيا ضحكت:ليه هي من وين؟
الجادل:مصريه ابوها سعودي بس ماتفهم هرجنا
الجازي:والله يابنات هي في جهه والماده اللي تدرسها في جهه عذبتنا
الجادل:ماعليك بنات فصلنا مطلعين لها قرون صارت مفترسه من كثر ما تنافخ علينا
الجازي:انا عن نفسي خلصت محاضرتي ورجعت البيت ادور السرير ماشوف شي
هيا:احمم الحمدلله انا اليوم اوف
الجادل:حقدت عليك لما قالت لي امي امس بتمشون الديره ودي ذبحتك
الجازي:مو كنتي تكرهين الجيه وش تغير؟
الجادل انحرجت:جب مالك دخل وبعدين من قال اني احب الجيه للحين ماطيقها
الجازي ضحكت:ايهه واضح حبيبي والقلب من يشوف بعض الناس طائر النورس حلق حلق
هيا:وش السالفه يابنات علموني
الجازي:اختي الحلوه...
كتمت انفاسها بيدها:اصص هذي على طول بتفضحنا وتقول لاخوك
هيا:هيه انتي وهي وش فيه
الجازي فكت نفسها:هذي الغبيه تحب ولد عمك وهو ميت عليها
هيا:مين؟ ساريي!!
الجادل تنهدت وانسدحت عليها:يالبييهه
هيا ضحكت وقومتها:ابعدي بس يالخفيفه
الجادل خزتها بنص عين:الله يرحم ايامك مع اخوي ماكنتي خفيفه
هيا:على الاقل ماسويت مثلك
الجادل:هش بس سويتوا اكثر على بالك ما ادري
هيا خزت الجازي
الجازي بخوف:والله ما قلت لها شي
___⚜️💙..
"في حوار بينه وبين الصقر.."
قحطان:لبى ذا العين وش حالش بدوني، ياني اشتحنت لش، خبريني هم يطعمونش ولا تنامين جوعانه
ماحس الا صوت انفجار حوله
والصقر خاف وطار
لف وشاف طلال يركض بعد ما رمى الالعاب الناريه وصارت تتفجر وحده ورا وحده
قحطان:رح الله لا يوفقك ياطليل
رجع طلال الخيمه وهو ميت ضحك على قحطان وتخبى عند سالم
لكن قحطان سحب عليه وماتهاوش معه
اخذ الصقر وراح جهة الحريم
هيام شافته وصارخت وركضت عند امها
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٧٠.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. صحت الصباح بدري وكلها نشاط وحيويه وقحطان لسى نايم فتحت الستاره ودخل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٧٠.. _____⚜️. صحت الصباح بدري وكلها نشاط وحيويه وقحطان لسى نايم فتحت الستاره ودخل النور للغرفه فتح عيونه بانزعاج:هييون قفلي ابي انام هيا جلست تلعب بشعره:ياليت تحبني ربع حبك للنوم ياخي اشتقت لك يلا قووووم قحطان وهو مغمض:شوي بس هيا:طيب ركز بالنوم زين وانا بقوم عند جدتي طلعت ... الـبـآرت ٣٧٠..
_____⚜️💙.
صحت الصباح بدري وكلها نشاط وحيويه
وقحطان لسى نايم
فتحت الستاره ودخل النور للغرفه
فتح عيونه بانزعاج:هييون قفلي ابي انام
هيا جلست تلعب بشعره:ياليت تحبني ربع حبك للنوم ياخي اشتقت لك يلا قووووم
قحطان وهو مغمض:شوي بس
هيا:طيب ركز بالنوم زين وانا بقوم عند جدتي
طلعت وراحت غرفة جدتها
هيا:صباح الخير ياوجه الخير
الجده:صباح النور وخبز التنور تعالي افطري معي
هيا:عافيه ياجده مالي نفس
الجده:اقول تعالي بس تبين حفيدنا يطلع عصاقل ماتتغذين ولا شي
ضحكت وجلست تفطر معها
هيا:وين امي وخالتي!
الجده:اكيد بالمطبخ وهن يطلعن منه؟
هيا:جدتي بسألك لي فتره اعاني من شعري يتساقط تعرفين لي علاج؟
الجده ناظرتها:كلي زين تغذي مثل الناس وشعرك بيركد
هيا:ان شاء الله لا تعصبين
الجده:الحين وين رجلك ماشفته اليوم
هيا:والله رجلي نايم يا جده صحيته وعيا يقوم
الجده:عيال احمد ولدي متعلمين على الرباده والكسل ولا احد ينام لذا الوقت والله لو جدك عايش وسمع هالكلام انه ينفضه نفض
هيا ابتسمت:اقول يمه ودي لا جبت ولد اسميه سالم على جدي
الجده:لا ولا تقربينه
هيا:ليه!
الجده:مانبيه يطلع على عمه سويلم ماسوا فينا خير من صغرته لين الحين
هيا:بس يمه انا بسميه على جدي ماهو عليه
الجده:مو كل من تسمى يطلع على سميه لاتزعلين بس انا ماني راضيه احد يسمي على الغالي
هيا:على راحتك
___⚜️💙..
"بعد ساعه وشوي."
طلع قحطان من غرفة هيا وجا لغرفة جدته
الجده هيا جالسه وتسمع الراديو وهيا منسدحه على رجلها
قحطان:صباح الخير
الجده نزلت الراديو:انت قمت، اي صباح قل مسا كم باقي على الظهر
قحطان:تو الناس ياجده توها مابعد تصير ١٠
الجده:الناس تقوم من ٦ لكن الله يخلف عليكم
قحطان وعيونه على هيا:كيفك يالحب كيف اصبحتي
هيا سوت نفسها ما سمعته ولا ردت
قحطان:هيون وش فيك
هيا جلست وصدت ماتبي تشوفه:مافيني شي
قحطان:طيب تعالي معي ابيك
هيا:انا مرتاحه هنا
الجده:عيب قومي معه
هيا:جدتيي
قحطان قاطعها:قالت لك قومي معه
قامت وطلعت من الغرفه وهي مطنقره وزعلانه
قحطان بهمس:وش فيك انتي
هيا بعالي صوتها:ماشاء الله زين مانسيتني بعد زين ذاكر عندك حرمه
قحطان:اصص اقصري حسك ماله داعي الكل يعرف باللي بينّا
هيا تنهدت:انا الحين تعبانه بروح ارتاح
صدت بتمشي لكنه مسك كفها بسرعه وسحبها
هيا شهقت ومسكت بطنها بألم
حس بملامحها تغيرت وخاف عليها:آذيتك!
هيا بهدوء:لا عادي
قحطان بنفس هدوئها:طيب جاوبيني وش فيك علي زعلانه مني؟
هيا:انت عارف ان اكبر عدو لي بالعالم نومك، كيف يسرقك مني ويتهنى بعيونك وانا هنا احتريك تصحى على نار
ابتسم وضاعت علومها، توترت واستحت
Read more
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها كل شي بمكانه ولا فيه تغيير انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟ ضحكت وجلست فتحت الدرج ... الـبـآرت ٣٦٩..
_____⚜️💙.
على المغرب وصلوا القريه
واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج
سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها
كل شي بمكانه ولا فيه تغيير
انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها
هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟
ضحكت وجلست فتحت الدرج وطلعت الرسايل القديمه
بينها وبين قحطان
رجعت تقراهم من جديد وتبتسم
هيا:يلوموني بحبك مايدرون انك هديه لقلبي من ربي
كتبت له رساله بالواتس:حبيبي تعال غرفتي بدون لاحد يشوفك
قحطان:فيك شي؟
هيا:لا بس عندي لك شي
قحطان:تمام
حاول يغفل الانظار عنه ويقوم بدون لاحد يسأله وين رايح
دخل لداخل البيت وراح لغرفة هيا
دخل وقفل الباب وراه:وش فيك جايبتني كني حرامي
هيا ضحكت وقامت مسكت يده وجابته عند السرير
قحطان:وش ذا؟!!
هيا:ماعرفتهم؟
جلس واخذ يقراهم وتلقائياً ابتسم
قحطان:محتفظه فيهم!
هيا:محتفظه بكل شي يربطني فيك
قحطان:ياجعلني فدوتك
هيا تتدلع عليه:حبيبي تعبت من الطريق مره
قحطان:ما الومك ارتاحي الحين على السرير
هيا ضحكت:امزح معك ماتعبت بقوم اجلس معهم
قحطان القى نظره على الغرفه:اعجبتني هالغرفه بنام هنا الليله
هيا بمزح:مابيك رح غرفة ساري
قحطان:اهااا، صح مشتاق لايام العزوبيه واسهر على راحتي واكلم من ابي وانتي نامي حبيبتي تعبانه
هيا تخصرت:لا والله ليه ماتسهر معي
قحطان:توك طاردتني من غرفتك
هيا:امزح عليك يالحب لا تصدق
قحطان:ايه خليك كذا تسنعي يلا انا بروح
هيا وقفته:قحطان قحطان لحظه تعرفت على حبيبي!
قحطان:اي حبيب!
هيا:حبيبي ايام العزوبيه ماكان يجيني نوم الا بحضنه
قحطان بغيره:بالله! وينه هذا؟
هيا ضحكت واشرت على الدب
ضربها على راسها بخفيف:كيف بتكونين ام وانتي لسى طفله الله يخلف على عيالي بس
طلع وهو يضحك عليها
التقى بخالته ام ساري ووقف يسولف معها
ام ساري:عسى دوم هذا الفرح على وجهك
قحطان بهمس:انا يا خاله اعيش قصة هيام مالها اخر
ام ساري:ياحبيبي الله يديمها عليك
قحطان:ابي احكي معك بعيد عن هنا
ام ساري:تعال نطلع برا
طلعوا مع بعض بالحوش وجلسوا عند الزرع
ام ساري:قل وش عندك يا حبيبي
قحطان:اكيد عرفتي بالخبر
ام ساري:ايوه وعسى ربي يتمم عليها ويقومها بالسلامه
قحطان تنهد بتعب:خاله انا خايف عليها احس بدري على ذا الشي
ام ساري:ليه كل هالخوف
قحطان:هيا مريضه سكر وانا خايف عليها وعلى اللي ببطنها خصوصاً الفتره الاخيره دوم تعبانه
ام ساري:شوف اذا على التعب عادي وتوها في البدايه يعني بتشوف اشد لكن ان شاء الله ربي بيقويها وتقوم بالسلامه هي وضناها انت بس لا توسوس
قحطان:الله ييسر اللي فيه الخير ويبعد الشر
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني راح المطبخ ولحقته من الحماس هيا:خلني اساعدك قحطان مسكها وجلسها:انتي ... الـبـآرت ٣٦٧..
_____⚜️💙.
هيا:وش تعرف غير الكبسه!
قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك
هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن
قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني
راح المطبخ ولحقته من الحماس
هيا:خلني اساعدك
قحطان مسكها وجلسها:انتي اجلسي هنا وسولفي معي ولا عليك بالطبخ
هيا:احمم حبيبي ممكن سؤال
قحطان وعيونه تدمع من البصل:لبيه
هيا ضحكت:من متى عندك ذا الموهبه
قحطان:والله منذ مبطي لكن محد مقدرها
هيا:ذكرتني اول ماتعلمت الطبخ يوووهه يا كان شين وكان ماحد يعزز لي الا جدتي هيا
قحطان:ايه عاد جدتي لو تجيبين لها سم اكلته من يدك
هيا:ليه تغار منها!!
قحطان:لاني ماحب احد يحبك اكثر مني ابيك لي ملكي لحالي
هيا:طيب جدتي هي جدتك
قحطان:بس تحبك اكثر من اي شي وانا يضايقني هالحب
هيا:صدق ولا تمزح!
قحطان:لا ما امزح اوقات اللي تكونين معها اغار تدرين!
هيا:امم قحطاني تخيل لو اتوحم عليك واكرهك واروح عند اهلي تقدر تعيش بدوني؟
قحطان:اموت والله ياويلك ان سويتيها خلي وحامك على كل شي بالدنيا الا انا
هيا:طيب مو بيدي
قحطان:مالي دخل شوفي لك حل
هيا سرحت وضحكت
قحطان:وش تفكرين فيه؟
هيا:مدري تخيلت كيف بيكون شكلي بعد ما يكبر بطني
قحطان بمزح:كوره تمشي
هيا:لا والله!
قحطان:ايه من طولك قزمه وفيك دبه وش بتكونين
هيا زعلت:لا تخليني اقامز واموت ولدك الحين
قحطان:مجنونه انتي!
هيا:ايه عشان تعرف القزمه وش تسوي
قحطان:هيون كيف بصبر ماشوفك اسبوع
هيا بحزن:مداوم اسبوع الجاي؟
قحطان:ايه خلاص خلصت اجازتي
هيا دمعت:لا ابيك لا تخليني
قحطان:ياقلبييهه لا تخليني افصل واقعد عندك
هيا:لا امزح معك اصلاً اسبوع الجاي عندي ميدترم وبجلس اذاكر له طول الوقت
قحطان:ليت دوامي هنا بالرياض احس صعب علي اتركم
هيا:تدري لو ما عندي جامعه وكذا كان جيت معك
قحطان:انقلي جامعة الدمام
هيا:لا مرتاحه هنا فيه ناس اعرفهم على الاقل هناك صعب علي
قحطان:مقدر اجبرك اهم شي راحتك
هيا:وش صار على الطبخه اشم ريحه يمميي
قحطان:باقي شوي وتجهز
جهز الصحون والشوكه والسكين
على ما خلصت الاسباغيتي وحطها بصحن
قحطان رفع الصحن:وش رايك بزوجك الشيف
هيا:يالبييه الريحه تشههي باقي الطعم بس ثواني شكلك كذا نار بصورك
قحطان:صوري بس ياويلك ان رسلتيه لاحد
هيا ضحكت:ليه
قحطان:بس اسرار بيتنا مابيها تطلع
هيا:اهااا ولا خايف يضحكون عليك
قحطان:من يضحك علي!
هيا:خواتك
قحطان:لو يضحكون فصلت رقابهم
صورته وهو شايل الصحن ومبتسم ويرفع حاجبه لها
هيا ضحكت:ولد لا تضحكني الصوره ماتضبط
قحطان:خلاص بعقل
حطه على الطاوله وجلس ثم قام بسرعه
هيا خافت:وش فيك!
Read more
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٦٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. شالها وركض فيها للسياره والجازي معه وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى اسعفوها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٥.. _____⚜️. شالها وركض فيها للسياره والجازي معه وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى اسعفوها وسوّلها تنفس لان كان متوقف عندها رجعت لوعيها ورجع التنفس طبيعي عندها ونبض القلب والضغط وكل شي تمام طلعت الممرضه تطمن اللي معها عن حالتها قحطان ماقدر يقعد بس يروح ويجي واول ما طلعت جا بوجهها ... الـبـآرت ٣٦٥..
_____⚜️💙.
شالها وركض فيها للسياره والجازي معه
وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى
اسعفوها وسوّلها تنفس لان كان متوقف عندها
رجعت لوعيها ورجع التنفس طبيعي عندها
ونبض القلب والضغط وكل شي تمام
طلعت الممرضه تطمن اللي معها عن حالتها
قحطان ماقدر يقعد بس يروح ويجي واول ما طلعت جا بوجهها ويسألها بلهفه عنها
الممرضه:اهدا الحمدلله هي كويسه ومافيها شي
قحطان تنهد براحه:الحمدلله
الجازي:نقدر ندخل؟
الممرضه:ايه ادخلوا بس خلوها ترتاح
دخلوا عندها وكانت منسدحه وحاولت تجلس
الجازي:خليك ياعمري ارتاحي
قحطان:ليه تخوفيني عليك
هيا:انت اللي خوفتني عليك
الجازي:قحطان بصراحه هيا..
هيا حاولت تمنعها وتسكتها
الجازي:ههيي والله بقول
قحطان بخوف:وش فيه؟
الجازي:هيا لها كم يوم ماهي كويسه ودايم تجيها دوخه وتتعب بس خبت عنك
قحطان خزها:صدق!
هيا نزلت راسها:ايه
قحطان:ليه ماقلتي لي
هيا:ماكنت فاضي لي ماقدرت اقولك
قحطان:هيا مافي شي بحياتي اهم منك حتى لو كنت نايم صحيني وقولي لي باللي تحسين لا تخبين عني شي
هيا:طيب
دخلت الدكتوره ومعها نتايج التحاليل
الدكتوره:اهلاً يا مدام هيا كيفك الحين؟
هيا ابتسمت وعيونها على قحطان:الحمدلله احسن
الدكتوره:اخذنا منك تحاليل وبصراحه زعلتني مره
قحطان:وش طلع معها!
الجازي مسكت يدها تطمنها
الدكتوره:هيا انتي معك سكري صح؟
هيا:ايه
الدكتوره:السكري مرتفع عندك وهذا شي يأثر على حملك
الكل علامة تعجب فوق راسه!!!
هيا:كيف؟!
الدكتوره ابتسمت:ايوه انتي حامل في الاسابيع الاولى
قحطان من الصدمه ماهو قادر يظهر مشاعره
والجازي ضمتها وهي تبكي:مبرووك ياعمري
هيا بصدمتها:بس دكتوره انا امس فحصت وما طلع فيني حمل كيف!!
الدكتوره:وين فحصتي؟
هيا:بالبيت بجهاز الحمل
الدكتوره:حبيبتي الجهاز نتائجه مو كل مره تكون صحيحه ولان حملك في بدايته مابين معك
هيا استوعبت وخنقتها العبره:يعني انا حامل صدق!!
الجازي ضحكت وهي تبكي:ايه يا غبيه حامل حامل
هيا ضربتها وبكت:جب انتي
الدكتوره:بس مره زعلتيني انتي ما تتغذين؟ معك فقر دم لازم تهتمين باكلك ياهيا والرياضه لازم تحافظين عليها والسكري لازم يكون دايم منتظم عشان ماتتعبين ولا يتعب البيبي
مشت الدكتوره وتدريجياً قحطان صحى من صدمة الخبر
___
وقفت.
Read more
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي قحطان:مع مين؟ هيا:سواق جدتي قحطان:لا اقعدي مكانك هيا:طيب تودينا انت؟ قحطان:وين تبون؟ هيا:نبي نروح مول قحطان:تمام ماعندي مشكله هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين ... الـبـآرت ٣٦٣..
_____⚜️💙.
خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان
قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك
هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي
قحطان:مع مين؟
هيا:سواق جدتي
قحطان:لا اقعدي مكانك
هيا:طيب تودينا انت؟
قحطان:وين تبون؟
هيا:نبي نروح مول
قحطان:تمام ماعندي مشكله
هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين مروا علي
اخذ الجازي من بيتها ثم راح لهيا بالجامعه
واقفه تنتظر عند البوابه وعينها بجوالها
قحطان:وش رايك اصدمها؟
الجازي ضحكت:لا نبيها
ضرب لها بوري وجات ركبت
هيا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجازي:كيفك ياحلوه
هيا:الحمدلله وانتي
الجازي:تمام بس بنت خالك سوت لي حفله قبل اجي
قحطان:كان جبتيها معك مشتاق لها
الجازي:لا مابيها تغثني وماعرف اتهنى بطلعتي
وصلوا المول ودخلوا مع قحطان
يتمشون والمحلات شبه فاضيه وهدوء
قحطان:يازين المولات الحين
الجازي:اي والله هذا الوقت الوحيد المريح مافي ازعاج بزران
مروا من عند محل هيا المفضل
هيا:تعالوا ندخل بشوف اذا نزلت اشياء جديده
دخلت الجازي وهيا وقحطان وقف برا ينتظرهم وعلى جواله
طلعوا معهم كيستين
قحطان:ماشاء الله مايعوقكم شي
الجازي ضحكت:ابد
قحطان:تعالو بس نجلس بكوفي
الجازي:الدور الثاني فيه الكوفي الحب حقي
قحطان:من متى اول مره ادري عنه
الجازي:توه فاتح من شهر تقريباً
راحوا للكوفي اللي قالت عليه الجازي وطلبوا لهم قهوه وحلا وجلسوا سوالف وضحك متبادل بينهم
"في نفس المكان لكن على طاوله اخرى.."
بنتين جالسات وانظارهم مركزه على قحطان وواضح اعجبوا فيه
وحده منهم طلعت جوالها ووجهته عليه وجلست تصور
ظهر الفلاش وحسوا ان في احد صورهم
تلفتوا وطاحت عين الجازي على البنت تناظر بقحطان وتصوره
الجازي:وجع وش فيها ذي تصورك بقوم اربيها
قحطان بهمس:الجازي اجلسي بلا فضايح
هيا:يعني عاجبك انهم يصورونك
قحطان:لا مو عاجبني بس خير تقوم تتهاوش على صوره
هيا:اذا ما قامت هي انا بقوم
مسك يدها بقوه:اجلسيي لا تخليني اعصب
جلست وهي مقهوره والغيره اكلت قلبها
لاحظ قحطان انها زعلت وماهان عليه زعلها
قحطان:هيونتي شوفيني
هيا بزعل:نعم!
قحطان:شايفه ذا الراس! طول ماهو حي عمره مايشوف احد غيرك، طمني قلبك مستحيل التفت لمخلوق غيرك انتِ
هيا خنقتها العبره:انا اغار عليك من نفسي كيف باحد ثاني يشوفك ويحبك
قحطان:طيب يرضيك اذا قمتي وقلتي لها امسحي الصور؟
هيا:ايه
قحطان:قومي
قامت وراحت عند طاولتهم وقلبها يدق بسرعه
هيا:لو سمحتي ممكن تمسحين الصور اللي قبل شوي
البنت ارتبكت:حنا ما صورناكم كنا بنصور الكوفي وطلع الفلاش
هيا:حبيبتي امسحي الصور بالطيب احسن من تكبر المشكله وندخل بالشرطه ويكبر الموضوع
Read more
الـبـآرت ٣٦٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:كيف حبيتي اخوي سلوم تبين الصدق ذا الوحيد بالدنيا اللي ماصدقت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٢.. _____⚜️. الجادل:كيف حبيتي اخوي سلوم تبين الصدق ذا الوحيد بالدنيا اللي ماصدقت انه بيعرس وبيكون عنده حرمتين سميه:ليه؟ الجادل:لانه عصبي مايتفاهم وبعيد عن الرمانسيه وهالسوالف مايعطي مجال لغيره يبين رايه يعني عيوب كثيره سميه:بس انا شفت العكس شفته هادي كله حنان ورومانسيه ... الـبـآرت ٣٦٢..
_____⚜️💙.
الجادل:كيف حبيتي اخوي سلوم تبين الصدق ذا الوحيد بالدنيا اللي ماصدقت انه بيعرس وبيكون عنده حرمتين
سميه:ليه؟
الجادل:لانه عصبي مايتفاهم وبعيد عن الرمانسيه وهالسوالف مايعطي مجال لغيره يبين رايه يعني عيوب كثيره
سميه:بس انا شفت العكس شفته هادي كله حنان ورومانسيه وعطف واحتواء وشفت بعيونه شي يمكن انتم ما شفتوه
الجادل:يمكن هو كذا عندنا وعندك غير
سميه:لانك ما تعمقتي فيه او لانه يظهر هذي الشخصيه عندكم عشانه اخوكم الكبير
الجادل بحماس:امم سمسم الحين صدق سلوم يدلعك وكذا مثل باقي المتزوجين؟!
سميه ضحكت:ايه وش ناقصنا حنا
الجادل:ااخخ وانا كنت احسد هيا لانها اخذت قحطان ابو الرومانسيه طلعوا كل اخواني خرفان
ضحكت وضربتها سميه بالمخده
___⚜️💙..
"في صباح يوم جديد.."
صحت بنشاط عكس الايام اللي راحت واخذت لها دوش بارد ولبست للدوام..
وقفت عند المرايا تحط لها قليل من الميك اب وتجفف شعرها بالاستشوار
صحى على ازعاج الاستشوار ورجع يدينه خلف راسه وجلس يناظرها باعجاب
ما كانت تدري انه صاحي الا لما لفت عليه بالصدفه
هيا بتعجب:صحيت!
قحطان:بركاتك
هيا انحرجت:اسفه ياقلبي ازعجتك
قحطان:احلى ازعاج
هيا:كيفك الحين
قحطان:الحمدلله احسن، احلى نومه بحياتي
هيا:عسى دوم يلا قوم جهزت الفطور
قحطان:بتداومين؟
هيا:ايه اكيد
قحطان:وتتركيني لحالي
هيا:كلها محاضره وحده واكون معك
قحطان:الله يصبرني
هيا ضحكت:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما لبس وجهز جا يفطر معها
هيا:شاي ولا حليب؟
قحطان:الاثنين
هيا:صدق امس وين رحتوا
قحطان:رحنا لمحل يبيع قهوه ويجهزها وقالي انه داخل شراكه مع واحد بذا المحل
هيا بحماس:صدق!! مبروك عسى الله يوفقه
قحطان:امين، بعدين رحنا نشتري اثاث للملحق ونروح ونجي
هيا:ليه بتأثثون الملحق!
قحطان:الظاهر ابوي يبي يأجره هو ماشاء الله كبير ومالنا بحاجته
هيا:زين تستفيدون منه على الاقل
قحطان:مثل ماقلتي
هيا:تدري وش جا فخاطري الحين
قحطان:وش؟
هيا:اشتهيت كبده مقلقل مع شاهي على الجمر بالبر والهواء الطبيعي
قحطان:ابشري يوم الخميس نروح المخيم
هيا:يمه فدوه ربي مايحرمني منك
اخذ لقمه واكلها:جعله هني
هيا:على قلبك بس وش ذا الغش تأكلني وماترضى تاكل مني
قحطان:اخاف اكلك مع الخبزه
هيا ضحكت:لا ياشيخ
قحطان:متى محاضرتك
هيا:الساعه ٨:٣٠
قحطان:يلا قومي لا نتأخر
قامت تشيل السفره
قحطان:خليها انا اشيلها انتي البسي عبايتك
شال السفره وغسل الصحون على السريع وصب له كوب شاي واخذه معه
نزلوا مع بعض وطلعوا للسياره
___
وقفت💙.
Read more
الـبـآرت ٣٦١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين الجادل:ييعع ياذاك اليوم ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦١.. _____⚜️. الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين الجادل:ييعع ياذاك اليوم اكلت طق سنه بساعه هيا:ولا عمي محمد يوم يشغل مسجل سيارته ونرقص بالهايلكس ورا كننا غنم ضحكوا البنات على انفسهم وذكريات الماضي وخرشهم قحطان وهو فاتح الباب كتموا الصوت خايفين قحطان:انتم هنا!! الجادل:هلا ... الـبـآرت ٣٦١..
_____⚜️💙.
الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين
الجادل:ييعع ياذاك اليوم اكلت طق سنه بساعه
هيا:ولا عمي محمد يوم يشغل مسجل سيارته ونرقص بالهايلكس ورا كننا غنم
ضحكوا البنات على انفسهم وذكريات الماضي
وخرشهم قحطان وهو فاتح الباب
كتموا الصوت خايفين
قحطان:انتم هنا!!
الجادل:هلا باخوي العزيز تو مانورت المكان حياك الله يانظر عيني
قحطان:وش عندك؟
الجادل:ابداً ابداً ماعندي شي ولا سويت شي انت سمعت شي؟
قحطان:وش مسوين اعترفوا اكيد مصيبه
الجازي:لا وين ماتعرف الجادل وسوالفها تمزح معك
قحطان جلس على الكنب:ااخ ياظهري
الجازي جلست جنبه:سلامتك تعبان
قحطان:اي والله منهد حيلي ابي السرير
الجازي:يلا الجادل قومي ننزل
قحطان:وين اجلسوا كملوا جمعتكم
الجازي:لا مع السوالف مانخليك ترتاح نلتقي بوقت ثاني ان شاء الله
هيا:اشوفك على خير وبوسي لي وجدان
الجازي:ابشري يلا مع السلامه
طلعوا الجازي والجادل ونزلوا تحت
هيا:بقوم اجهز العشا انتظر لا تنام
قحطان بتعب:لا ياقلبي لا تحسبيني مالي نفس ابي انام بس
هيا:وين رحت مع عمي؟
قحطان:سالفه طويله بعدين اقولك
هيا:يابعد حيي واضح هالك التعب قم ارتاح
قحطان:تعالي معي
قامت معه الغرفه، انسدح وحط راسه عليها ومغمض عيونه
هيا دلكت راسه وسوت مساج لاكتافه ارتاح عليه ونام بدون لا يحس من التعب
جلست تتأمل وجهه والابتسامه مرسومه على شفاتها وتلعب بشعره وتغني بصوت قصير
___⚜️💙..
لما نزلت الجازي والجادل ابوهم كان موجود
سلمت الجازي عليه وجلسها جنبه
ابو سالم:هلا بام وجدان تعالي يمي
الجازي:هلا فيك يبه كيف صحتك وش اخبارك
ابو سالم:انا بخير الحمدلله عندي لكم خبر
الكل تحمس:وش هو؟؟
قالهم عن المحل وفرحوا لابوهم من فرحته
هيام:بابا بتاخذني معك للمحل
ابو سالم:اذا تبين اخذك ليه لا
ام سالم:لا عيب اجلسي بالبيت وش يوديك عند الرجال
سميه:الله يبارك لك فيه ياعمي
ابو سالم:تسلمين يابنتي
ام سالم عندها احمد الصغير اعطته ابو سالم
اخذه منها يلعبه ويضحك له وطلع من جيبه خمسه ريال وحطها بيده
سميه:الله يكثر خيرك وتزفه معرس
ابو سالم:امين
نزل سالم مع بنته فجر وساره وراهم
سلموا عليهم وطلعوا مع بعض
سميه مازعلت انهم طالعين لان من حقها
الجادل همست لها:غرتي؟
سميه ضحكت:لا شدعوا
الجادل:لو منك كان ماخليتهم يطلعون الا وانا معهم
سميه:اليوم حقها بكرا لي واقدر اطلع المكان اللي ابيه
الجادل:عادي اسألك بدون ماتزعلين
سميه:اكيد عادي
الجادل:كيف رضيتي تتزوجين واحد متزوج
سميه:الحب اعماني وصدقيني لو ترجع الدنيا من جديد ما ارضى
Read more
الـبـآرت ٣٦٠.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "عند هيا.." رفعت الشريط تتأكد مافيه الا خط هيا:خطط! يعنيي مااننيي ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٠.. _____⚜️. "عند هيا.." رفعت الشريط تتأكد مافيه الا خط هيا:خطط! يعنيي مااننيي حااملل الحمممدلله رقصت فالحمام وطلعت فرحانه الجازي رفعت راسها:بشري؟ هيا جات وباستها:ماني حامل خط واحد الجازي:الحمدلله على كل حال هيا:الحمدلله ارتاحت كنت شايله هم الجازي:الحين لازم ... الـبـآرت ٣٦٠..
_____⚜️💙.
"عند هيا.."
رفعت الشريط تتأكد مافيه الا خط
هيا:خطط! يعنيي مااننيي حااملل الحمممدلله
رقصت فالحمام وطلعت فرحانه
الجازي رفعت راسها:بشري؟
هيا جات وباستها:ماني حامل خط واحد
الجازي:الحمدلله على كل حال
هيا:الحمدلله ارتاحت كنت شايله هم
الجازي:الحين لازم تروحين المستشفى ياخذون منك تحاليل عشان يعرفون سبب الدوخه والخمول اللي فيك
هيا:عاد يصير خير
الجازي:اذا ماكلمتي قحطان انا بكلمه
هيا:اوفف ليه صرتي اخت زوجي ابتلشت فيك
الجازي:هه الله يرحم زمن اللي كنت اجمعكم الحين نكرتوا العشره مفروض اصلاً اول بنت لكم اسمها الجازي
هيا:ايه ابشري تستاهلين والله يا حماتي الغاليه ماحد تعب معنا كثرك
الجازي:احمم عشان تعرفون بس اني مهمه بحياتكم ولي فضل بعد الله
هيا:اسمعي بس خلي عنك نفش الريش بكره كم محاضره عندك
الجازي:بكره! ثنتين
هيا:انا عندي وحده بس طويله وش رايك بعد مانخلص نروح المول نتسوق ونغير جو
الجازي:ماعندي مانع انتي كلمي قحطان اذا وافق عطيني خبر اقول لنايف
هيا:فيني طرب وش رايك ترقصين؟
الجازي:قومي حطي لنا شي
هيا:كلمي الجادل تجي معنا
الجازي:طيب
اتصلت بالجادل وقالت لها وشوي الا هي جايتهم
الجادل بدلع:الجادل بنت احمد شرفت طلبتوها؟
هيا تقلد حكيها:ايه ادخلي نبيك تستعرضين لنا
الجادل:استعرض؟ وش شايفتي يا حيوانه
هيا ضحكت ودخلتها:امزح معك ياقلبي انتي ادخلي بس
شغلت اغنيتها اللي تحبها وقامت ترقص عليها وخلت شعرها الطويل على اكتافها
وقامت الجازي معها
الجادل:لو سمحتوا انا برقص على اغنيه اناا اختارها
هيا:لاخلصت ذي اختاري اللي تبين
بعد ما خلصت الاغنيه نطت الجادل على طول حطت لها اللي تبي وعلت الصوت مره
___⚜️💙..
"بشقة ساره.."
جلست وهي منزعجه وتتأفف
سالم:وش فيك
ساره بانفعال:ماتسمع العرس اللي بشقة اخوك!
سالم:الا خليهم ينبسطون وش عليك
ساره:ازعجونا ينبسطون مع انفسهم ليه الصوت عالي كذا
سالم يمزح:والله هنيالك ياقحطان منطرب الحين
ساره:ماودك تقوم عندهم تفضل الباب مفتوح
سالم:ماعندي مشكله لكن اخوي يغار على محارمه
ساره:ايه احسن منك
سالم ضحك:يمه يالغيره فيكم طيب ماشوفك مره شغلتي لي اغنيه ورقصتي عليها
ساره:لاني ماني مجنونه مثلها
سالم:الحين هذا تفسيره عندك جنون!
ساره:ايه جنون الرقص اصلا جنان من يرقص غير المهبّل
___⚜️💙..
قصرت هيا على الصوت وهي معصبه
هيا:ناويه توديني بيت اهلي الليله خليه كذا
الجادل ببرود:مايروقني الا العالي
هيا:العالي خليه بغرفتك
الجازي:صادقه هيا لو سمعه ابوي بيعصب وعارفه ابوي انتي
هيا:تذكرون ذاك اليوم بالمخيم وحنا طربانين ونرقص دخل علينا عمي احمد بالعصا وهجدنا
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٩.. _____⚜️. وقف عند المحل ونزلوا مع بعض ابو سالم:تعال وراي دخلوا للمحل *ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه* ابو سالم:وش رايك قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه ... الـبـآرت ٣٥٩..
_____⚜️💙.
وقف عند المحل ونزلوا مع بعض
ابو سالم:تعال وراي
دخلوا للمحل
*ديكوره انيق وجذاب، يبيع قهوه بجميع انواعها وفيه محمصه وكل اللي تحتاجه للقهوه*
ابو سالم:وش رايك
قحطان ريحة القهوه دخلت براسه:والله بالدماغ الريحه بس مساج
ابو سالم:هذا صاحبي متوصي بالقهوه توصيه مو اي كلام
قحطان:المحل لصاحبك!
ابو سالم:ايه وانا دخلت معه شريك وقت اللي اكون فاضي اجي استرزق واغير جو
قحطان:ماشاء الله عليك يبه احسن فكره وانا بوصي العيال ماياخذون الا من عندكم
ابو سالم:وكذا اريح من الشركات ودوختك معهم صح كلامي ولا غلط
قحطان:اي والله خلك مرتاح ورزقك بيجيك وبتغير جوك وتضيع وقتك بشي يفيدك
ما مداه يكمل كلامه الا اثنين داخلين بيشترون
ودخل الثالث
صاحب ابو سالم كان مسوي دله قهوه وصب لهم منها عشان يذوقون
ذاقوا واعجبهم الطعم اخذوا نفس نوع القهوه المصلحه
صاحب ابو سالم:دخلتك المحل خير علينا جاتنا البركه
قحطان ابتسم:تسلم ياعم الله يبارك لكم بشغلكم ويرزقكم بفضل منه
___⚜️💙..
بعد ما صحت الجازي من غيبوبتها شافت اللي راسلته هيا وراحت قالت لنايف يوديها بيت اهلها
سلمت عليهم وطلعت فوق لهيا
ضربت الباب وفتحت لها
الجازي:نايمه؟
هيا ابتسمت وهي تفرك عينها:صليت العشاء ونمت على سجادتي
الجازي:ماشاء الله وش ذا النوم
هيا:مدري نوم مو طبيعي صرت كني عجوز وين ماروح اغفي
الجازي:عادي ارهاق السفر مامداك ترتاحين
هيا:حياك بسوي لنا قهوه واجيك
الجازي:من جدك ماني غريبه اجلسي بس
هيا:جاهزه على النار بس احطها بالدله
الجازي:طيب
راحت هيا المطبخ صلحت القهوه وطلعت حلويات من الثلاجه حطتهم بصحن تقديم وجابته عند الجازي
هيا:حي الله الجازي
الجازي:الله يحييك يابعدي
اخذت الجازي الدله تقهويهم
هيا:شفتي الدوخه اللي جتني البارح
الجازي:صدق وش سويتي مع الاخ
هيا:ابشرك عدت على خير
الجازي:طيب وش فيها الدوخه؟
هيا:جتني حول ثلاث اربع مرات اليوم
الجازي:غبيه ولا رحتي مستشفى ولا شي
هيا:لا مارحت مابي
الجازي:مو بكيفك انتي مادختي الا في جسمك شي
هيا:انا اقول من الارهاق والتعب لاني ما اخذ كفايتي بالنوم
الجازي:او يمكن فقر دم تراه يسبب كذا خمول ودوران
هيا:تخيلي دخت وانا طالعه من المحاضره وشافتني الدكتوره وجلست معي تحاول فيني...الخ"
الجازي:يمكن صدق كلامها اعراض الحمل كذا
هيا:جيت البيت بجرب ماعرفت استخدمه
الجازي:امماا مالت عليك مايحتاج قومي اعلمك
قامت معها علمتها طريقته وكيف اذا فيه حمل ولا لا
الجازي:يلا ادخلي وشوفي ويارب تطلعين حامل واصير عمة عيالك
هيا عصبت:لا يارب مابي من الحين
الجازي:كولي تبن وادخلي
دخلت هيا الحمام والجازي رجعت تتقهوى
___
وقفت💙.
Read more
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت هيا:ليه وش تبي فيها قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها هيا:تصرف ... الـبـآرت ٣٥٨..
_____⚜️💙.
قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت
هيا:ليه وش تبي فيها
قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم
هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي
قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها
هيا:تصرف لكن شقتي ماتدخلها
قحطان:اللي يسمعك جايب اسد كلها طير كيوت
هيا:طير كيوت!! الصقر كيوت!! هذا لو يرفع جناحه مت بمكاني
قحطان:افاا ياحفيدة سالم تذلين من صقر
هيا:ايه اذل وانا خوافه وجبانه المهم اسلم بعمري
قحطان:اسمعي لقيت حل بجيبها هنا وانتي انزلي عند الجادل وش رايك
هيا:تفرط فيني عشانها!! يجي منك اكثر ياولد عمي
قحطان ضحك ومسكها:امزح معك والله انها ماتسوى ظفرك
هيا:ابروح انام كود يفك الصداع اللي ماسكني
قحطان:ماتشوفين شر ياقلبي تبين شي قبل اروح؟
هيا:سلامتك وانتبه لنفسك
قحطان:ابشري
طلع قحطان وهي راحت تنام بعد ارهاق الدوام
___⚜️💙..
نزل وكانت ام سالم بالصاله تذاكر لهيام
وطلال جالس بعيد وماسك كتابه والجوال بداخله
قحطان:هلا يمه تسلم يدك على الطبخه
ام سالم:الله يسلمك عليكم بالعافيه
قحطان:عمر غرق في الكبسه ماقدر يقاومها
ام سالم:عليه بالعافيه
قحطان:الله يعافيك
القى نظره على طلال وراح سحب الكتاب بدون لا يحس فيه واخرشه
طلال:ههيي وجعع
قحطان:انا وجع! والله الوجع بعظام العدو هذا اللي يذاكر؟
طلال:اذاكر بس خويي يكلمني ورديت عليه
قحطان:هات الجوال
طلال عاند وما اعطاه
قحطان:عطني ولا والله اقول لابوي عن سوالفك وهو يربيك
استسلم واعطاه الجوال
قحطان:انا ماراح افتش فيه لاني واثق فيك لكن بخليه معي وماراح تشوفه الا وقت الاجازه
طلال:ابي اكلم اخوياي
قحطان:من كبر الحاره اطلع وتكلم معهم
طلال:اووففف
قحطان عصب:لا تنافخ بوجهي والله اكسره لك
طلال:طيب اسف
صد عنه وجلس بعيد
هيام:قحطان اليوم مسوين مسابقه رسم وابي اشارك فيها كيف نرسم الورد كنه حقيقي لكن ماعرفت اسويه زين
قحطان:اشوف وريني رسمك
طلعت الدفتر واعطته يشوف
قحطان:ماشاء الله رسمك حلو مره
هيام:بس ابيه احلى من كذا عشان افوز
قحطان:هيا تعرف ترسم بعد شوي قولي لها وترسم معك
هيام:المسابقه بس ثلاث ايام
قحطان:يمدي ان شاء الله
ام سالم:هيام قومي صحي ابوك نسيت اصحيه
هيام:طيب
صحت ابوها وبعد نص ساعه جا عندهم
ابو سالم:قحطان موجود
قحطان:سم يبه
ابو سالم:يلا قم عن نتأخر
ام سالم:ماتبي تتقهوى
ابو سالم:بعدين خلينا نلحق على المشوار
طلع ابو سالم ولحقه قحطان للسياره
شغلها والتفت لابوه
قحطان:وين تبي يبه؟
ابو سالم:رح لمخرج **
حرك السياره متجهه للوصف اللي قاله ابوه
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٦.. _____⚜️. الجادل:هيون تعالي جنبي هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم طلعت الدرج قبل قحطان ام سالم قامت من غداها وراحت عنده قحطان:وش فيك يمه ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟ قحطان:لا وش ذا الكلام ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك ... الـبـآرت ٣٥٦..
_____⚜️💙.
الجادل:هيون تعالي جنبي
هيا:لا ياقلبي مالي نفس بالعافيه عليكم
طلعت الدرج قبل قحطان
ام سالم قامت من غداها وراحت عنده
قحطان:وش فيك يمه
ام سالم:وش فيكم متزاعلين؟
قحطان:لا وش ذا الكلام
ام سالم:هيا مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي ياويلك ان عرفت انك مزاعلها لا اطردك من البيت
قحطان ضحك:يمه وش فيك مافي شي بينا
ام سالم:رح المطبخ تلقى غداكم على الطاوله خذه معك
قحطان:الله يطول بعمرك ويخليك لنا
راح المطبخ اخذ صحن الغداء وطلع فيه لشقتهم
دخل الشقه هدوء وصوت هيا بالحمام
جلس على الكنب وشغل التلفزيون
___⚜️💙..
اخذت الشريط معها للحمام وجلست تناظر فيه
هيا:ممكن يصير كلامها صح!! يارب مايكون صح مابي من الحين خلاص هونت مابي اشوفه
حطته بالدرج وفتحت المويه غسلت وجهها
ثم تراجعت بقرارها وفتحت الدرج
هيا:طيب اجرب حظي زي ما قالت واذا ماطلع حمل اروح افحص وش فيني لاني تعبت من الارهاق والخمول
قلبته يمين ويسار بحيره
هيا:بس كيف استخدمه! اول مره بحياتي اشوفه اسأل قحطان! لا غبيه تبينه يضحك عليك مالي الا الجازي
حطته بالدرج وقفلت عليه وطلعت
شافته يناظرها وواضح انه سرحان
جات جلست جنبه وانتبه لها
قحطان:امي شايله لك من غداهم كلي
هيا:وانت
قحطان:انا تغديت مع عمر
هيا:اهاا طيب انا مالي نفس ما كان اخذته
قحطان:ماحبيت ارد امي، بعدين ليه مالك نفس وش فيك
هيا:مافيني شي ابروح انام
قحطان مسك يدها:قبل تروحين اجلسي بكلمك شوي
هيا:نعم
قحطان:المفروض انا اللي ازعل ومن حقي بس قلبي مايقوى
هيا:انا ما خنتك عشان تزعل مني قلت لك كل شي صار بالصدفه بعدين لو ابي عبدالله ماكنت تركته وتزوجتك
قحطان:هيا انا ما اشك فيك انا واثق بتربيتك لكن وش بيكون وضعك لو تشوفيني واقف مع بنت كنت احبها من قبل بالامانه
هيا:بغار اكيد وبعصب وبكسر الدنيا فوق راسك بس انت همشتني ماسويت ولا شي من هذا حرقت قلبي بسكوتك
قحطان:انا كفيتك اذاي عارفه لو متكلم معك البارح ماراح يكون خير
هيا تنهدت بتعب:والحين رضيت؟
قحطان:لا باقي زعلان بس حالك خلاني اشفق عليك
هيا:وش فيه حالي مافيني شي
قحطان:ابد بس وجهك يقول غير كذا
هيا:تعبانه لاني مانمت
قحطان:ولا اكلتي انا عارفك عشان كذا مافي حركه من هنا قبل ما تاكلين الصحن هذا كله
هيا شهقت:كله!! مجنون تبيني اموت
قحطان:ماقد سمعنا احد مات من اكل
هيا:بتسمع اذا ماتركتني
قحطان:انتي كلي وبعدين يصير خير يمكن اغير رايي
هيا:كل معي ماحب اكل بروحي
قحطان:طيب اباكل معك
قام المطبخ اخذ ملاعق وبيبسي ورجع
قحطان:يلا قولي بسم الله
اكلت وهو اكل معها على الخفيف ثم اخذ يشرب البيبسي
___
وقفت💙..
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي هيا ابتسمت:كثر ... الـبـآرت ٣٥٢..
_____⚜️💙.
حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون
جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري
البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه
طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل
اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت
الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي
هيا ابتسمت:كثر الله خيرك ياجده الحمدلله شبعت
راحت تغسل وحست بدوخه كانت بتطيح لكن تمسكت بالجدار
اخذت فتره على ما راحت الدوخه منها وغسلت بسرعه وراحت تجلس
شافتها ام سالم وخافت عليها:هيا وش فيك
هيا:مافيني شي يمه
ام سالم:وجهك اصفر واضح فيك شي
هيا:مدري الظاهر السكر لاعب فيني احس بدوخه
بعد ماخلصوا البنات قاست لها الجازي
الجازي:٥٠ ليه كذا نازل مفروض يرتفع بعد الاكل
هيا:مدري
الجازي قامت اعطتها حلا ورجعت قاسته لها ارتفع شوي
الجازي:اذا تعبانه روحي المستشفى
هيا:لا عادي تعودت على كذا
جلسوا بعد العشاء شوي ثم قامت ام سالم واتصلت بقحطان عشان يمشون
الجده صيته:وش بك مستعجله ي ام سالم تو الناس
ام سالم:والله قعدتكم ماتنمل بس البنات عندهم دوام بكره وبيعلون قلبي الصباح
الجده صيته:اذا كذا معذورين
سلموا عليهم وطلعوا السياره
مع قحطان والعم محمد مسك خط القريه راجعين لبيتهم
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم.."
دخلوا البيت والبنات على طول راحوا لغرفهم
ام سالم:اعتم علينا البيت تعودنا عليهم
هيا:اي والله استودعناهم الله
ابو سالم:يلا كلن على غرفته تأخر الوقت
راحت ام سالم مع ابو سالم لغرفتهم
وهيا راحت لشقتها وقحطان سابقها
دخلت الشقه الانوار مطفيه بس نور الغرفه مفتوح
مشت بخطوات هاديه وبداخلها كومة ازعاج
وصلت عند باب الغرفه
بدل ثوبه بثياب البيت وانسدح بينام
هيا بصوت هادي:قحطان ماتبي تسهر الليله؟
قحطان:لا بنام
هيا:نوم العافيه
بدلت ملابسها ومسحت الميك اب وراحت على السرير
جلست تناظر فيه وهو عاطيها ظهره
اول مره من تزوجوا يصد عنها
تنهدت بتعب وداخلها ينحرق تمنت لو جاي مهاوشها ومصارخ عليها على الاقل فهمته الموضوع
احسن من كذا مطنشها وزعلان منها
نامت بتعب ودمعتها على خدها
بعد فتره اذن الفجر وقحطان لسى ما نام بس مايبي يتكلم معها
قام توضأ وصلى ورجع بينسدح طاحت عينه عليها
وشاف دموعها تنزل اوجعه قلبه وحس بتأنيب الضمير
كيف تركها تنام وهي متضايقه
مسح دمعتها بكفه وتكلم بهدوء:هيون اصحي صلي الفجر
فتحت عيونها واول ما شافته تنهدت من قلبها
هيا:صباح الخير
قحطان:صباح النور
قامت دخلت الحمام، رجعت عليها الدوخه وحاولت تتمسك بالجدار وجلست بالارض لين راحت.
Read more
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق هيا:على راحتكم قحطان:هيوني متغيره اليوم هيا:انا! وش فيني قحطان:محلوه بزياده يابنت هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي ... الـبـآرت ٢٩٩..
_____⚜️💙.
قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق
هيا:على راحتكم
قحطان:هيوني متغيره اليوم
هيا:انا! وش فيني
قحطان:محلوه بزياده يابنت
هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي نسيتني يمكن
قحطان:مرررره مقابل وجه ساري ٢٤ ساعه
هيا:ههههههه حرام عليك وش فيه ساري
قحطان:ابد مافيه شي بس حسيت نفسي متزوج ساري مو هيا
هيا:اممم
قحطان:وشو تسليك؟
هيا:لا بس ماعندي تعليق
قحطان:واضح تبين انقلع عنك يلا اخليك ذاكري وانا باخذ الحب ونطلع
هيا تخصرت:لا والله من الحب؟؟
قحطان:وش دخلك خلك بكتابك
هيا:ههيي لا تحرق اعصابي
قحطان:استفزك مثل ماتستفزيني
هيا:من بتطلع معه
قحطان:بتجين معي؟
هيا:ايه
قحطان:سبحان الله لو ادري كذبت من زمان يلا البسي بس بتروش سريع
___⚜️💙..
"بشقة سالم.."
من الفجر سميه ما كانت طبيعيه والم الولاده كل ماله ويزيد وساره كانت تشوف وعارفه معها ولاده لكن ما اخذت بيدها وطمنتها انه شي عادي الكل يصير معه كذا
لما صارت الساعه ١١ الضحى ماقدرت تتحمل اكثر
خلاص تحس روحها بتطلع يا بتموت او اللي ببطنها بيموت
اتصلت بسالم تستغيث
سالم ابتسم:هلا بقلبي
سميه:الحق علي انا اموت
سالم انخرش:وشوو وش تقولين طيب طيب جاي يلا
مشى بسرعه وترك كل شي وقطع اشارات اللي قدامه وساهر مصوره للمره الالف
وصل الشقه وراح عندها بسرعه
سالم:سميه حبيبتي قومي يلا يلا
مسك يدها وساعدها
ركبوا السياره ومشى بسرعه للمستشفى
وهم بالطريق لسى باقي شارعين على المستشفى سميه فقدت وعيها ماصارت تحس بشي
سالم لما حس مالها صوت انهبل ماصار يشوف قدامه وسرعة السياره وصلت حد الطبلون
وصل المستشفى ونادى للاسعاف بسرعه وجو اخذوها
وعلى طول من الطوارئ لغرفة العمليات
___⚜️💙..
بعد انتظار ساعات طويله والوقت فيها ثقيل
طلعت الممرضه فرحانه وراحت لسالم تبشره
الممرضه:مبروك مدام جيب ولد سيم سيم قمر
سالم فز من مكانه:وهي شلونها؟
الممرضه:الحمدلله هي بخير
سالم:لحظه قلتي جاني ولد!!!
الممرضه:يس
سالم صرخ من الفرحه:الححمممددلللهه
___⚜️💙..
طبعاً ابو سالم مع قحطان بالرياض على اتفاقهم
اتصل سالم على ابوه وبشره وماقدر يتحمل
راح هو وقحطان للمستشفى
ابو سالم:الف مبروك ياولدي الله يجعله من الذريه الصالحه
قحطان:مبروك يابو احمد يتربى بعزك ان شاء الله
سالم:الله يبارك فيك ياخوي وعقبال ماتجرب شعوري الحين
ابو سالم ابتسم:ان شاء الله قريب هذا البيت واشتريناه باقي الاثاث ونسوي عرسه
سالم:صدق شريتوا بيت هنا!
قحطان:اي اليوم بس لسى مابعد ندفع ونخلص لازم تشوفونه اول
___
وقفت💙🌙.
Read more
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه ___⚜️.. كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه ابو ... الـبـآرت ٢٩٨..
_____⚜️💙.
"تسريع الاحداث.."
مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل
استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه
___⚜️💙..
كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه
ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال
دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه
ابو سالم:الحمدلله بخير انت وش اخبارك
قحطان:انا بأحسن حال وعندي لك شي
ابو سالم:تعال اجلس واحكي
جلس جنبه وطلع المبلغ من جيبه واعطاه ابوه
ابو سالم باستغراب:ايش ذا!
قحطان بمزح:مهر ابيك تزوجني
ابو سالم ضرب رقبته:ولد تكلم من وين لك كل ذا
قحطان:مو مهم كيف جت المهم انها الحين بيدك وانت حر بها
ابو سالم خزه:قحطان انت سرقت؟
قحطان:اعووذ بالله لا هذي اللي كسبته بالمسابقه اعطيته واحد من اصحابي له خبره بالاسهم والحمدلله زاد مانقص
ابو سالم خنقته العبره:والله ماعرف وشلون اعبر والله وكبرت ياقحطان وصرت سندي وعزوتي بالدنيا
قحطان:يبه انت سندي وعزوتي اذا ماوقفت معك باصعب الظروف مين يستاهل؟
ابو سالم:انشهد اني جبت رجال
قحطان:دامك ابوي اكيد بكون رجال مثلك
ابو سالم:يافرحة امك لو تدري عن الموضوع
قحطان:عسى دوم هالفرحه
ابو سالم:بكره الصباح خلنا نروح الرياض ونشوف لنا بيت عند حارتنا
قحطان:ابشر من عيوني يلا توصي بشي؟
ابو سالم:الله يستر عليك ويرزقك ويرضى عنك
قحطان:امين يارب
طلع من الغرفه مبسوط وراح طاير لغرفة هيا ضرب الباب بجنون
فتحت الجادل وعلى طول خمها
الجادل باستغراب:وش فيك ياغبي
قحطان استوعب:نعم وش تبين انتي
الجادل:خير وش عندك
قحطان دفها:انقلعي غرفة زوجتي
دخل وهيا كانت ناثره كتبها ع السرير وتذاكر وكتب الجادل بالارض تحل واجباتها
"نسيت اقولكم هيا كملت دراستها بكلية الطب"
قحطان:هيونتي قومي عندي لك خبر
هيا فرحت لفرحته:عسى دوم الفرحه بعيونك
قحطان:مبسوط طاير من الوناسه احس اني طير ومحلق بالسماء تعالي اخمك ياشيخه
هيا ناظرته وناظرت الجادل واستحت:ههههههه عسى الله لا يغير عليك
الجادل حست وضعها غلط وطلعت
هو اصلاً ماكان معبرها
قحطان حاوطها:حيوانه وحشتيني مره
هيا ضحكت بحيا:عيب وش ذا الحكي
قحطان:اسكتي انا اصلاً بلا وعي
هيا خافت:هيه لايكون سكران
قحطان ضحك ومال للجهه الثانيه
هيا:غبي وش يضحك
قحطان:والله انتي الغبيه بس احبك
هيا:وش عندك اليوم
قحطان:ياخي حرام انبسط؟
هيا:لا بس اكيد في سبب
قحطان:لا مافي سبب كذا من الله
هيا:الحمدلله
قحطان ناظر السرير:نعم حبيبتي تذاكرين اليوم؟
هيا:ايه اختبار صعب الاحد
قحطان:اسمعي انا فيه يعني تتركين الدنيا كلها عشاني تمام؟
هيا:تمام
قحطان:بكره الصباح بنروح الرياض ندور على بيت
هيا:ليهه مرتاحين كذا
Read more
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك ام عبدالله:لا تتأخر ___⚜️.. وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها الجازي:طيب نزلت قبله ودخلت البيت فتحت الباب الداخلي ... الـبـآرت ٢٩٧..
_____⚜️💙.
ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف
عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك
ام عبدالله:لا تتأخر
___⚜️💙..
وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور
نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها
الجازي:طيب
نزلت قبله ودخلت البيت
فتحت الباب الداخلي ومشاري بيطلع ووجه اصفر وشاحب
الجازي خافت عليه:مشاري فيك شي؟
مشاري ما مداه يتكلم الا طاح بالارض
صرخت الجازي وطلعت بسرعه لنايف اللي كان يحكي مع هذال عند الباب
الجازي:ناييف الحق على اخوك بسسرعه
ركضوا بسرعه ودخلو البيت وشافوه طايح بالارض
نايف:هاتِ لنا مويه بسرعه
دخلت الجازي ببنتها حطتها بالصاله وراحت تعطيهم ماء
طلعت الجده من غرفتها وتمشي بعصاها
الجده:وش ذا الصوت قلبي يقولي طيحة ادمي
هيا من قفاها:صباح الخير ياجده
الجده:هلا هلابك تعالي يمه شوفي وين ذا الصوت
هيا:مافي شي يمه
الجده:الا انا سمعته قوي كنه حولنا
هيا:خليني اروح اشوف
راحت هيا تتمشى بالبيت وتدور عن الصوت اللي قالت عليه جدتها
وشافت الباب اللي ع الشارع مفتوح وكنها لمحة خالها هذال
طلعت بسرعه تشوف وش فيه والجازي جت وراها
لما شافت مشاري طايح بالارض صرخت:وشش فييههه
هذال بحده:هيا ادخلي داخل البيت يلا
هيا بكت:وش فيه خالي ليه طايح بالارض
مدت الجازي كاس المويه لنايف واخذت هيا بالغصب لداخل
الجازي بهمس:اسكتي لا تبينين لعمتي شي
هيا:الجازي ماني قادره شفتيه كيف طايح؟
الجازي:اشش خلاص حبيبتي لا تخافين ان شاء الله ماعليه شر
___⚜️💙..
"اخذوه اخوانه المستشفى ودخلوه الاسعاف
اللي اجرت له بعض التحاليل.."
الدكتور:سلامات يامشاري وش اللي صار معك
مشاري:لفت فيني الدنيا بدقيقه ومدري وش صار
الدكتور:لا الحمدلله فحوصاتك كلها سليمه وماتشكي من شي انتبه لاكلك واكثر من شرب السوائل لان معك جفاف وماتشوف شر
نايف:الحين خروج يادكتور ولا كيف؟
الدكتور:ايوه بس يخلص المغذي تقدرون تخرجونه
نايف:تمام يعطيك العافيه
مشى الدكتور وجلس نايف عنده ويخزه بنظرات ضحكته
مشاري:نويف بفقع وجهك وش تبي
نايف:عينك بعيني
مشاري رفع عينه:هذي عيني وش تبي فيها
نايف:انت تحب؟
مشاري:اعوذ بالله
نايف:ليه تقولها من قلب
مشاري:بس ماني غبي عشان اضيع وقتي بهالخرابيط
نايف:غبي ومليون غبي دامك تشوف الحب خرابيط بالعكس الحب احلى شي بالدنيا وخصوصاً لو كان اللي تحبه يفهمك ويحبك
مشاري:لا تتعب نفسك انا مافكر بذا الاشياء ابي اتخرج واتزوج على طول بدون هالمقدمات
نايف بداخله:اجمل شي عشته هو الحب ان شاء الله ماتكون محروم ياخوي
Read more
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم سالم:يضيع ... الـبـآرت ٢٩٦..
_____⚜️💙.
جت فجر تضحك:جدهه
اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها
ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي
قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر
سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط
ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم
سالم:يضيع وقته على شي فاضي مامنه فايده
ام سالم:ياولدي هذي فيها تراث قديم وانت تقول شي تافه وش عرفك انت باصالة اجدادك الله يخلف عليك
سالم:الله يخلف علي! زين الله يوفقه
___⚜️💙..
"الصباح.."
صحى نايف من بدري وصحت معه وجدان اللي قومت امها غصب معها
الجازي:وش ذا النشاط اللي حل عليكم فجأه انت وبنتك
نايف:انا فرحان باختي ام هيا وبنتي فرحانه تضامن مع ابوها
الجازي:وانا وش ذنبي ابي انااام
نايف:اتركي الكسل قومي تروشي بسرعه والبسي وخلينا نطلع يلا
الجازي:وين نروح مع ذا الفجريه
نايف:نجيب فطور يلا قومي
الجازي:افف حتى بالاجازه تصحوني من الصبح متى انام معكم يالله
وجدان تناظر ابوها وتضحك ولاهي فاهمه وش ينقال اصلاً
اخذها نايف طيرها بالسما ثم حضنها:من وين اكلك ياحلوه
الجازي:نايف بشويش عليها حرام عليك
نايف:مالك دخل بين الاب وبنته قومي انتي وخلينا
الجازي شدت شعره بقهر:طيييب يانايف
نايف:احح شعري
فكته وقامت زعلانه وراحت الحمام
___⚜️💙..
جلست ام ساري وسوت الفطور للعيال وجهزته على السفره ونادت عليهم
ساري:قحطان يلا قم نفطر
قحطان:طيب شوي واجيك
ضل شوي ثم قام وراه وراح يفطر مع جدته وعمامه
باس راس جدته وجلس بينها وبين اخته هيام
قحطان:كيفك هيونتي
هيام ابتسمت:بخير
قحطان:جهزي نفسك العصر بنروح مكان تحبينه
هيام تحمست:طييب
قحطان:يبه بعد اذنك العصر باخذ اخواني امشيهم
ابو سالم:ماعندي مانع الله يحفظكم
طلال:وانا معكم؟
قحطان:ايه انت وهيام بس
ساري:يمه ليه طعم الحليب كذا
ام ساري:معه زنجبيل
ساري:استغفر الله تعرفيني ماحبه
الجده هيا:اقول اشربه واحمد الله ماتعرف فايدته
ساري:الحمدلله ماقلت شي
قحطان ضحك عليه:ماعليك منه يا خاله صبي لي انا ابي
___⚜️💙..
"في مكالمة هاتفيه.."
قضوا ليلة البارح بالمكالمه وتعرفوا على بعض
وعبدالله مال لها وهي بدت تعجب به
عبدالله ناظر الساعه:اوف صارت الساعه ٨
هديل:مره ماحسينا بالوقت
عبدالله:الحين لازم اقفل انتبهي لنفسك
هديل:وانت بعد، سلام
قفل وانسدح على السرير وعيونه ع السقف
عبدالله:احس ذا البنت ربي خلقها لي مو معقوله فاهمين بعض وحنا مالنا يوم مع بعض
دخلت ام عبدالله وروعته:عبد.. انت مانمت؟
عبدالله ابتسم:الا توي قمت
ام عبدالله:بس وجهك مايدل انك نايم
عبدالله:المهم يمه عنك شي؟
___
وقفت، الله يوفقكم ويسهل عليكم💙.
Read more
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا عليهم ودخلوا لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها اصايل ... الـبـآرت ٢٩٥..
_____⚜️💙.
دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم
سلموا عليهم ودخلوا
لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم
لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها
هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها
اصايل كانت تشوف اللي صاير وماهي قادره تتدخل
سلمت هيا عليها وكانت بتمشي
اصايل:هيون امسحيها بوجهي طنشيها
هيا:لا تحاتين ماهمتني الحمدلله
مرت من عند طاولة اخوات ام عبدالله
وسمعتهم يقولون:من جدها هذي جايه الخطوبه؟ لايكون تبي تخرب عليهم؟
مشت بسرعه وجلست بين الجادل والجازي
الجادل:هيون فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
الجازي:هيون شوفي ذا الحرمه من اهلكم؟
هيا:ايه بنت عمة امي
الجازي:ياختي ليه كل ما شافتني بمكان تمسكني وتقولي من انتي بنته وين امك ومفصصتني بالنظرات
هيا ضحكت:لايكون بتخطبك
الجازي:خبطها جني والله لو يدري نايف يطس عيونها
هيا:حرام عليك طيبه وتحب خالي نايف حيل
الجازي:حبها جني وش تحبه
هيا:لا يعني معتبرته ولدها مو حب حب
الجازي:طاريها يغثني خلاص غيروا الموضوع
الجادل:قوموا نروح عند اصايل والبنات
هيا:انا ماني متحركه روحو انتم
الجازي:وش فيك؟ ام عبيد قالت لك شي؟
هيا:لا كان اقطع لسانها
"مر الوقت ودخل عبدالله مع العروس هديل اللي تقول للقمر قم وخلني اجلس مكانك"
انهبلوا الحريم عليها كيوت وناعمه مره وواضح انها صغيره
ومن جهة عبدالله واضح انه منعجب لكنه مستحي شوي
الجازي:ياعمري تهبل البنت ماشاء الله عليها
هيا:الله يوفقه وان شاء الله تسعده وتسوي له اللي ماقدرت اسويه
الجادل:هيا ندمتي؟
هيا ابتسمت وناظرتها:مجنونه انتي عندي قحطان وتبيني اندم
الجازي:عبدالله يستاهل كل خير لكن انتي نصيبك قحطاننا
الجادل بضحكه:تلاقي قحطاننا الحين ماكلته الغيره على بعض ناس
هيا:وش عرفك؟
الجادل:اخوي واعرفه تعلميني فيه
الجازي:بروح اخذ وجدان شكلها عذبت عمتي
هيا:عاد جدتي صيته عندها عسل على قلبها اهم شي تاخذها عندها
الجازي:ياجعلني فدا قلبها ياحظكم بذا الجده
الجادل:هين بقول لجدتي هيا حفيداتك يمدحون بجدتهم صيته وانكروك
هيا:حرام عليك والله ان امي هيا غلاها غير
الجازي:هذي سوسه تحب الخريب
___⚜️💙..
"بعد ما انتهت الحفله.."
راحت ام هيا مع بنتها والجازي لبيت الجده صيته
وام سالم والجادل جا سالم اخذهم عنده للصباح ويرجعون الديره..
___⚜️💙..
ساره:حي الله خالتي نورتي بيتك الثاني
ام سالم:الله يحييك منور باهله
الجادل:اخيي وين سموي
سالم:سميه بغرفتها تعبانه ونامت شوي
ام سالم:وين فجوره حبيبة جدتها
Read more
الـبـآرت ٢٩٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين هيا:خير قحطان ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٤.. _____⚜️. قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين هيا:خير قحطان انا مو بزر قحطان:ادري لكن خايف يخطفونك من جمالك هذا هيا ضحكت بخجل:عيب امي هنا قحطان طول صوته:ورب البيت انك قممر بتغطين على الجازي والبنات كلهم الجازي تخصرت:نعم حبيبي نعم؟ قحطان راح عندها:ايه ... الـبـآرت ٢٩٤..
_____⚜️💙.
قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين
هيا:خير قحطان انا مو بزر
قحطان:ادري لكن خايف يخطفونك من جمالك هذا
هيا ضحكت بخجل:عيب امي هنا
قحطان طول صوته:ورب البيت انك قممر بتغطين على الجازي والبنات كلهم
الجازي تخصرت:نعم حبيبي نعم؟
قحطان راح عندها:ايه خير متخصره ليه ماعجبك كلامي عدي الجدران ماقلت شي غلط
الجازي:شوف حبيبي انا بسوي نفسي ماسمعت مراعاة لمشاعرك ادري توك جاي من سفر وتعبان وماتوحي اللي تقوله
ام هيا ضحكت عليهم:ياعيال اذكروا الله
قحطان حاس شعرها:شوفي مرت اخوك ياعمه تدور المشاكل
الجازي شهقت:انااا!!
الجادل ضحكت:بيوقف قلبها والسبب انت
قحطان راح عند هيا وهمس لها:تعالي معي ابيك
هيا:وين؟
سحبها مع يدها وطلعها برا الغرفه
هيا ابتسمت:وش فيك
قحطان وهو يتأمل عيونها:اشتقت لك
قرب منها وضمها
هيا بدت ترجف وتحاول تبعد:قحطان الحين يمر احد ويشوفنا
قحطان:اوشش
سمعوا صوت ابو هيا جاي عندهم
دفته بسرعه وابتعد عنها
ابو هيا:اووه قحطان هنا!
راح سلم على راسه:هلا عمي كيف صحتك طمني عنك
ابو هيا:الحمدلله بخير
تركهم ودخل لغرفته عند البنات وام هيا
طاحت هيا ع الارض واخذت نفس عميق
قحطان ضحك عليها:وش فيك
هيا:تخيل لو ابوي شاف المنظر وش بيسوي؟
قحطان ببرود:ولا شي بس بيزوجونا بسرعه وهذا المطلوب
هيا ارتفع ضغطها:يابرود دمك ياقحطان بتجلطني فيه
قحطان:اسمعي انا رايح اتروش ويمكن اطلع مع العيال انتبهي لنفسك وحصني نفسك زين قبل تروحين استودعتك ربي
هيا:انتبه لنفسك وعن الجنون بالسواقه
قحطان:ابشري تبين امشي ٢٠٠
هيا عصبت:قحططاان وش قلت
قحطان ضحك وهرب:خلاص امزح معك
___⚜️💙..
"على الساعه ٨ المساء.."
جهزت هيا ولبست فستان ناعم اسود لنص الساق وفيه اكمام طويله مع كعب عالي ابيض وشعرها خلته ويفي من الاطراف مع مكياج ناعم وخفيف
لبست عبايتها وطلعت من الغرفه للصاله
الجازي:ها خلصتي؟
هيا:ايوه
الجازي:يلا نايف يقول خمس دقايق ويوصل
طلعوا كلهم وعلى مانزلوا وفتحوا الباب الا هو عندهم
ركبوا معه ومشى على طول
وجدان طول الطريق تسحب شماغ ابوها وعقاله تحارشه تبيه يعطيها وجه وتناديه "بابا"
نايف:اهجدي يابنت
اذا مسكتها الجازي تعصب وتصارخ وتصايح لحد ما تتركها
نايف:بيجيك العقال يا وجيدين
ام هيا:هاتيها يمكن تبي قدام
الجازي:لا هي تبي ابوها معودها يحطها عنده وتسوق معه
ام هيا:صدق يانايف! كذا خطير عليها
نايف:وش اسوي معها ماتسكت الا كذا ولا تقعد جرس انذار طول الطريق
ضحوا البنات عليها وضحكت معهم ماتدري وين الدنيا فيه
وجدان بعصبيه:بابابابببا
هيا:وزينهم اللي عصبوا ياناس
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي ... الـبـآرت ٢٩١..
_____⚜️💙.
قحطان:ساري ابقولك شي
ساري:تكلم لا تستحي
قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه
ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي
قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي
ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي
قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي لكن ماني قادر
ساري:قحطان انت لسى توك متوظف ومابعد يكون راتبك بيدك وغير كذا وراك زواج وتجهيز وحوسه لازم تفكر زين
قحطان:ادري وكل شي دارسه بعقلي انا اقول ودي اخر الزواج شوي واكلم سالم اخوي نتعاون ونشتري لنا بيت بالرياض ونرجع نعيش هناك
ساري:طيب ليه هالعنا كملوا حياتكم معنا وش فيها
قحطان:صعبه يا ساري البنات وطلال مع مدارسهم والطريق بعيد عليهم مافي حل الا ان حنا نرجع نعيش بالرياض خصوصاً خواتي مو قادرين يتقبلون السكن هنا
ساري:طيب ليه ماتكلم ابوي وعمي بخصوص هالشي
قحطان:لا مابي لو عرف ابوي بيزعل علي
ساري:الحل الوحيد جدتي هي عندها خير ماشاء الله واكيد تقدر تساعدكم
قحطان:بكلم امي قبل اسوي شي خايف اتحرك من نفسي ويلوموني
حرك قحطان النار وطارت شراره على يد ساري
ساري:اااه يالثور حرقت يدي
قحطان:اوووه اسف عسى ماتعورت
ساري:لا ابد لعب عيال
قحطان:رح خذ من المطبخ ثلج وحطه عليها
ساري:خف علينا يالمسعف
قحطان:احسن تستاهل هذا جزاي اعطيك حلول
ساري ماتحمل الم الحرق وراح يسوي اللي قال عليه
دخل المطبخ ودور على الثلج حطه على يده ويتألم من الحراره
دخلت ساره وشهقت:ساري وش فيها يدك
ساري:اووشش فضحتينا مافيني شي
ساره:انحرقت؟؟
ساري:طسي عن وجهي بسرعه
ساره:اصبر بروح اجيب لك دوا الحروق لا تتحرك
راحت الخيمه واخذت الدوا ورجعت له
دهنت يده بالكريم
ساره:انتبه منه اللي معتبره صاحبك بكره يغدر فيك
ساري:وش تقولين انتي
ساره:اللي سمعته يلا بروح لبنتي تبكي
ساري:مجنونه هذي ماهي صاحيه
___⚜️💙..
"في مكالمه هاتفيه"
مشاري:اقول ماودتس تجين تذاكرين معي
اصايل:هذا الاسبوع مشغوله مقدر اطلع
مشاري:حسبي الله على ابو العرس اللي اخذك مني يلا باي
اصايل:دقيقه عمو حبيبي
مشاري:وش تبين؟
اصايل:خلاص بجيك بكره العصر ونذاكر سوا اوك كذا؟
مشاري:لا تغصبين نفسك اذا ماتقدرين
اصايل:خلاص اشش مابي اسمع كلمه
مشاري:الحين ذا النشبه ماعنده اخت؟
اصايل:الا عنده ولا تقول عنه نشبه
مشاري:خلاص انا ابي اخته اخطبوها لي وابصير له نشبه بحلقه
اصايل:مانصحك البنت مو جوك ابد
مشاري:استر يا ستار خلاص هونا
اصايل:ماقلت لك اخر الاخبار؟
مشاري:وش هي؟
اصايل:عبيد بيتزوج من الـ..
مشاري:ونعم والله عسى ربي يوفقه
Read more
الـبـآرت ٢٩٠.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. حط دلة القهوه ع الطاوله وجلس جنبها همست له:وش كانت تبي منك عمتي؟ نايف ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٠.. _____⚜️. حط دلة القهوه ع الطاوله وجلس جنبها همست له:وش كانت تبي منك عمتي؟ نايف بنفس الهمس:تبي تخطب لي الجازي خزته:احكي مثل الناس نايف ضحك عليها:تخافين اتزوج عليك؟ الجازي:انت بس فكر لمجرد تفكير وشوف وش يصير فيك نايف:اعووذ بالله من الشيطان الرجيم ارجعي الجازي الكيوت ... الـبـآرت ٢٩٠..
_____⚜️💙.
حط دلة القهوه ع الطاوله وجلس جنبها
همست له:وش كانت تبي منك عمتي؟
نايف بنفس الهمس:تبي تخطب لي
الجازي خزته:احكي مثل الناس
نايف ضحك عليها:تخافين اتزوج عليك؟
الجازي:انت بس فكر لمجرد تفكير وشوف وش يصير فيك
نايف:اعووذ بالله من الشيطان الرجيم ارجعي الجازي الكيوت كذا تخوفين
الجازي:مابعد شفت شي
فتحت الشغاله الباب ودخلت ام عبدالله مع ولدها
سلموا وجلسوا معهم
الجده:ياهلا والله بمزنه وشلونكم وانت ياولدي وشلونك
عبدالله:الحمدلله بخير ياجده
ام عبدالله:ابشرك ياعمه لقينا حرمه لعبدالله والملكه اسبوع الجاي
الجده فرحت:صدق؟؟ الف مبروك الله يتمم لهم على خير
ام عبدالله:اميين يارب الله يعوض وليدي بابرك من اللي كانت عنده
عبدالله ناظرها:يمه
ام عبدالله:وش انا قلت حرام ادعي لك بعد ولاني مستحيه من اهلها لما كانت عندنا ماشفنا منها الخير
الجازي:حدك عن الغلط هيـ..
نايف بصوت عالي:الجازي خلاص
الجازي بقهر:ليه تسكتني ماسمعتها وش قالت
نايف بهمس:سمعت بس امي موجوده وهي ترد
الجازي اخذت بنتها وقامت وهي زعلانه
ام عبدالله ضحكت بسخريه وصدت
الجده:اسمعي يا مزنه عبدالله ولدي مثل ما هيا بنتي واللي صار بزواجهم شي ماضي وانتهى ومايجوز تقولين هالكلام عنها وعند اهلها واذا على الخير هذا حنا ٣٠ سنه ماشفنا من وراك خير
ام عبدالله انحرجت مره وتفشلت
عبدالله بهمس:هذا اللي تبين جبتي الكلام لنفسك
على مايقولون شالت شلايلها وطلعت زعلانه
قام عبدالله يلحقها وقبل يطلع:اسف ياجده على الكلام اللي قالته امي لكن تعرفينها ماتحب هيا من قبل تجي عندها وياعمي اعتذر نيابة عني عند ام وجدان
نايف:روح الحق امك ولا تحاتي ماصار شي
طلع عبدالله بسرعه ورا امه
الجده:نايف رح للجازي قامت وهي متضايقه
نايف:ان شاء الله
قام وراح لغرفتهم بيفتح الباب لقاه مقفل
ضرب الباب بهدوء:الجازي افتحي الباب
بعد ثواني فتحت له ودخل
نايف:مثل ما هيا بنت عمك تراها بنت اختي وزعلني الكلام عليها لكن هذي مو وجه احد يتهاوش معها
الجازي:والله كان ودي قطعتها نتفه نتفه
نايف:من جدك؟ هذي مايحتاج لها تعب جيبي ابره وعلى طول تنفجر مثل البلونه
ضحكت الجازي وضحك معها
نايف:ايه كذا اضحكي وخليها عنك امي ماقصرت فيها
الجازي:احسن تستاهل قهرتني
___⚜️💙..
صلوا العشاء جماعه في بيت الشعر وبعد ما خلصوا صلاه جلسوا يتقهوون
طلع قحطان مع ساري لبرا وشافوا ام سالم وام هيا يجهزون العده للشوي
ساري:يه يه شنو هذا شغل عدل
ام سالم:تعالوا ساعدونا
ساري:امري يا خاله
ام سالم:شبوا لنا النار على مانتبل اللحم
راح قحطان يشب النار وساري معه
___
بالتوفيق باختباراتكم ياحلوين، وقفت💙💙.
Read more
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٩.. _____⚜️. ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه باقي الجادل واقفه متحيره الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت سالم:ساره انزلي وروحي ... الـبـآرت ٢٨٩..
_____⚜️💙.
ركبت هيا مع قحطان وساره مع سالم وساري بروحه
باقي الجادل واقفه متحيره
الجادل:لا والله! حلوه هذي كل واحد اخذ حرمته وانا طيب! مافكرتوا فيني ولا بنت البطه السودا قلعتي انا استاهل ورايحه عند ابوي اتوسط
قحطان:من دايس على طرفها هذي وشلون تسكت
سالم:ساره انزلي وروحي مع اخوك وانتي يام لسان تعالي
راحت ساره مع ساري وهي جت مع سالم
سالم:لا تمسكيني ماحب احد يمسكني كذا
الجادل:كل خرا تبيني اطيح
سالم:اقول احشمي الفاظك لا ارفسك الحين
قحطان شغل الدباب ومشى فيه ولا همه احد
وصار يسرع بجنون حتى مايمديه يشوف اللي قدامه
قامت هيا تصارخ:ققحططاانن هدي شووي بمووتت
سحب عليها وكمل لحد ما دخل وسط الصحراء ووقف
هيا:لاكان وقفت حبيبي كمل بعد ودنا الشرقيه بالدباب
قحطان بضحكه:ودي بس اخاف يفقدونك
نزل وخلاها تسوق بنفسها
قحطان:بتركك لوحدك بس لا تبعدين خليك حولي
هيا فرحت:شكراا حبيبي وااااووو
راحت تدور حول المكان بالدباب وقحطان جلس ينتظرها ترجع له
استعرضت مهاراتها ورجعت عنده
وهي جايه كانت بتنقلب لكن الله لطف وماصار شي
فز قحطان خايف عليها وراح لها يركض
قحطان:هيونتي فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
قحطان تنهد:تدرين لو صاير لك شي كان جنيت
هيا ضحكت بغرور:يالله لذي الدرجه مفعول حبي بقلبك
قحطان ضرب راسها:طول عمرك عبيطه لكني اموت عليك
هيا:يلا تعال هالمره انا بطير فيك
قحطان:الله يكفينا شرك
___⚜️💙..
"نجود وراشد.."
كانوا متجهزين لطلعه ومرتبين لها من وقت
لكن في اخر لحظه المستشفى اتصلوا بنجود ويحتاجونها ضروري
راشد نفس وقفلت اخلاقه
نجود:حبيبي امانه لا تزعل بس هذي طبيعة شغلي وانت تعرف
راشد:حكيت بكلمه؟
نجود:لا بس واضح انك متضايق
راشد:خلاص نجود مابي اتناقش بشي
نجود:راشد لا تسوي كذا احس بالذنب طول ما انا فالمستشفى
راشد:المطلوب مني؟
نجود:ابيك تكون راضي عني وتلتمس لي العذر
حطت يدها على كتفه وابتسمت:تكفى
ابتسم غصب عنه:تدرين لو اني ماحبك ومانتي شي مهم بحياتي والله مايرضيني شي بالدنيا
نجود:الحمدلله اني شخص مهم بحياتك لو مو كذا كنت رحت عند اهلي من اول يوم
راشد:ايه احمدي ربك احمديه
نجود ضحكت وصدت تناظر الطريق
___⚜️💙..
في صالتهم الكبيره مجتمعين حول الجده صيته ويحكون معها
دخلت عليهم امل بالحلا والجازي بالقهوه
وزعت امل الحلا على الكل وجلست جنب هذال
اخذ نايف دلة القهوه من يد الجازي وراح يصب هو
الجده عجبها تصرفه حيل ولما مد لها الفنجان ابتسمت ومسكت يده
نايف ابتسم:يمه وش فيك؟
الجده بهمس:ابيك دوم كذا قلبك على قلبها وماشي يفرقكم
نايف اشر على عيونه وهو يضحك وراح يصب لاخوانه
Read more
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي ... الـبـآرت ٢٨٨..
_____⚜️💙.
ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام
هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك
ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي
هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي الله يغفر لك واحمدي ربك قحطان من اللي يخاف ربه وما انجرف معك بالحرام
ساره:سالم هو السبب
هيا:سالم صحيح انجبر عليك لكن حبك ولما طلبتي الطلاق مارضى يتركك كان ممكن تغيرينه لكن انتي فكرتي بالشي السهل
ساره:هذا هو حط فوق راسي وحده وحامل بعد اول ماتجيب الولد بينساني وينسى بنته
هيا:لا تظلمينه هو تزوج عليك لانه مو مرتاح معك والشرع حلل له لكنه عادل بينكم صح هالشي؟
ساره:للامانه ايه لكن انا احس فيه قلبه معها حتى وهو معي
هيا:اسمحي لي اقولك انتي غبيه، شوفيها وش تسوي وسرقت عقله وسوي مثلها
ساره:حبيبتي هيا والله اني اشتقت لك وو
سكتتها هيا وضمتها:وانا بعد وحشتني ساره القديمه اللي كانت معي على الحلوه والمره
فجر جالسه مقابلتهم وتضحك عليهم
اخذتها هيا وباستها:وانتي مبسوطه هاه يالبى قلبتس الصغير
___⚜️💙..
اصايل متجهزه بتطلع مع منصور يجهزون اثاث بيتهم سوا..
جالسه بالصاله تنتظره يجي
دخل عبدالله بعد ما صلى العصر ورجع
عبدالله:وش عندك لابسه
اصايل:بطلع مع منصور
عبدالله:اطلعي له هو بالسياره ينتظرك
اصايل:اوك
اخذت شنطتها وطلعت وركبت معه
منصور:هلا وغلا
اصايل:هلافيك
منصور:نمشي؟
اصايل ضحكت:ايه
حرك وبعدين سألها:ليه تضحكين؟
اصايل:لما قلت نمشي تذكرت الاعلان وكنت بتسيمج
منصور:اممم
اصايل:منصور كيفها ماما عايشه
منصور:امي بخير الحمدلله
اصايل:مره مشتاقه لها
منصور:نروح لها؟
اصايل:اممم عادي؟
منصور:اكيد عادي
اصايل ابتسمت:يلا بسرعه اجل
___⚜️💙..
بعد ما خفت حرارة الشمس وقربت تغيب
لبسوا البنات جينزات وراحوا كلموا اهلهم يبون يلعبون بالدبابات
ابو سالم:لا وش تلعبون الحين مافيه
الجادل:ابووي تكفى عاد وافق والله ما حنا رايحين لوحدنا العيال جايين معنا
ابو سالم:اذا العيال معكم موافق لكن انتم ماتسوقون بروحكم
هيا:وانت يبه وش قلت
ابو هيا:روحوا بس مثل ماقال عمك احمد ماتسوقون انتم
راحوا جهة الدبابات وهم يتحلطمون
الجادل:خوش والله لا تسوقون اجل وش الفايده
قحطان بهمس لهيا:انا عن نفسي مبسوط مره
هيا استحت:ومن قالك بركب معك
قحطان رفع حاجبه:مع مين بتركبين حرمي المصون
هيا انحرجت:مابي اصلاً هونت
لفت بترجع لكنه مسك يدها
قحطان:وش فيك انتي انا ماصدقت تجيني الفرصه وانتي بتهجين
هيا:خلاص هونت مو غصب
قحطان:الا غصب
هيا:عناد!
قحطان:ايوه عناد تعالي يلا قبل اعصب
Read more
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان قحطان ... الـبـآرت ٢٨٧..
_____⚜️💙.
هيا ماقدرت تكتم وبكت
رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه
هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك
قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا
هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان
قحطان نزلت دمعته معها:بسم الله على قلبك، الله يرحمه ويغفر له خلينا نروح عند الخيل
مسحت دموعها وقامت معه
اخذ الفرس حقت عمر وطلعها لبرا
قحطان:يلا تركبين؟
هيا:اي عادي لكن مالبست بنطلون
قحطان:حسافه كان ودي تركبين معي
هيا ابتسمت:اركب انت وانا بشوفك هنا
ركب ع الفرس وراح بها بعيد ثم رجع
قحطان:وش رايك في حبيبك
هيا:مجنني بجنونه
قحطان:ماراح تلقين مثله صقار وخيال واللي تبين
هيا:قحطان هذي عندها بنت مو؟
قحطان:ايه عندها المهره تشبهك
هيا ابتسمت بحيا:يلا انا بروح
نزل من الفرس ودخلها الاسطبل وراح يركض وراها
قحطان:هيونتي
وقفت ولفت عليه
قحطان:احـبــش
ضحكت ومشت بسرعه
شافت سيارة سالم وهم ينزلون منها غطت وجهها وتأففت
قحطان:وش عندك تتأففين
هيا:بسم الله متى جيت
قحطان:جاوبي
هيا:مدري من اشوفها يخترب مزاجي
قحطان:تقصدين ساره!
هيا:من غيرها
قحطان:ماعليك منها تجاهلي سوي مثل ما اسوي
هيا:والله ماتوقعت بيجي اليوم اللي اتجنبها فيه واكره المكان اللي تكون فيه
قحطان:بالنهايه ياعمري هي بنت عمك ولو طال الزمان او قصر مالكم غناه عن بعض
هيا:اللي سوته معي مو شي هين
قحطان:انا اعرف قلبك طيب ومايشيل على احد سامحيها عشاني
هيا:مو تغير اللي في قلبها اول
قحطان:صدقيني سالم يحاول يغيرها
هيا:سالم بزواجه عليها كسر اللي بينهم
قحطان:كان عندها خيار تتركه بس هي رجعت له
هيا:مدري عجزت افهم هالبنت
قحطان:اجلسي معها وقولي لها عن اللي بقلبك وتصافوا لمتى بتضل علاقتكم كذا
هيا:رايك كذا؟
قحطان:ايوا
هيا:خلاص ابشر من عيوني
قحطان:ياجعلني قلبك الطيب ياشيخه
دخلت هيا عند الحريم وبعد دقايق دخلوا ساره وسميه
سلموا عليهم وجلسوا معهم
جلست سميه تسولف مع الجادل واندمجوا مع بعض
حصلت هيا فرصه وقامت عند ساره اخذت فجر منها وجلست تلعبها
ساره:اممم هيا مبروك عليك الملكه
هيا ابتسمت:الله يبارك فيك
ساره:هيا سامحيني
هيا:مافي قلبي شي عليك عشان اسامحك
ساره:الا انا اذيتك كثير لكن فترة الحمل وكانت نفسيتي تعبانه مدري وش اسوي
هيا:خلاص انسي اللي فات
ساره:يعني عادي نرجع مثل ما كنا اول؟
هيا:اكيد انتي صديقة عمري
ساره نزلت راسها:انا اسفه الشيطان لعب بعقلي وخلاني افكر بقحطان
هيا:انصدمت ماتوقعت انتي تسوين هالحركه وانا كنت واثقه فيك
___
وقفت💙.
ابي اشوف توقعاتكم للاحداث الجايه.
Read more
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون ... الـبـآرت ٢٨٦..
_____⚜️💙.
سالم:سميه امانتك قولي وش فيك
سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف
سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى
سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك
سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها
سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون شكله
سالم:احسن خليه يتعلم من قبل يجي ع الدنيا اني احب امه ومابي شي يضرها
سميه:حبيبي خاطري بـ مانجو
فز من السرير بسرعه
سميه:وين رايح؟؟
سالم:مو قلتي خاطرك بشي؟
سميه:ايه
سالم:رايح اجيبه بسرعه
سميه:هههههه طيب بجي معك
سالم:توك تعبانه
سميه:سلووم
سالم:طيب يلا بسرعه البسي لا تطولين علي
سميه:دقايق وانا جاهزه
___⚜️💙..
"في بيت الجده صيته.."
نزل نايف مع بنته وسلم على اخوانه "سعود وهذال" وجلس معهم
سعود اخذ وجدان يلعبها وهي ماتبيه خايفه منه وتبكي
سعود:وش فيها بنتك يا نايف ماتطيق تشوفني
نايف اخذها منه:حرام عليك روعتها بلحيتك مو متعوده على وجه فيه شجره
سعود ضحك:انا لله يعني اشيل لحيتي قبل اخذها
دخل مشاري من برا وهو شايل ناصر ولد هذال وجا جلس معهم
نايف حط وجدان واخذ ناصر:هلا بابا تعال
اخذه بحضنه وجلس يلعبه
وجدان غارت لكن مابكت راحت عند عمها هذال وجلست عنده
وكل ما طالعها ابوها صدت عنه
نايف:افاا ماعاش من يزعلك جوجو تعالي عند بابا
صدت عنه وخبت وجهها بصدر عمها
هذال:خلاص خلنا نتبادل اليوم انت خذ ناصر وانا اخذ وجدان
نايف:لالا الا وجداني مقدر على فراقها
اعطاه ولده واخذها منه وجلس يراضيها وبالموت رضت
مشاري:والله عجيب حتى هالورعان يعرفون يزعلون وتغلون بعد
سعود:معروف البنت دلوعة ابوها
نايف:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما وصلوا وتقهوو حط ابو ساري القدر وطبخ لهم مندي مافي مثله وام ساري والبنات يساعدونه..
قحطان جالس في مكان منعزل بس هو وشيهانته
يمسح عليها ويشعر لها
حس بأحد يمشي والتفت، شاف هيا
ابتسم ونادى لها:هيونتي تعالي
جت عنده وجلست:هلا
قحطان:هاتي ايدك ادربك عليها
هيا سحبت يدها بقوه:لا تكفى اخاف
قحطان:ماتاكل والله
هيا:ولو انا اخاف من عصفور كيف صقر
قحطان:افاا يابنت عبدالعزيز ماتوقعتك ذليله
هيا ضحكت:من زمان توك تدري
قحطان:جربي طيب والله عادي ماتسوي لك شي
هيا قامت:انت ناوي علي اليوم
قحطان:طيب خلاص ماعليك منها اجلسي شوي ابيك
رجعت جلست جنبه وابتسمت
قحطان ناظرها وتنهد
هيا:بسم الله عليك فيك شي؟
قحطان:لا، والله مدري
هيا:احكي لي وش بك
حط راسه على كتفها:مشتاق لجدي كثييير
هيا:حتى انا
قحطان:ذا المكان يصحي الذكرى، يالله كيف كانت طيبة قلبه وخوفه على الكل
Read more
الـبـآرت ٢٨٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام سالم:عجزنا وحنا نصحي فيك تقل ميت بسم الله عليك قحطان بضحكه:لا تلوميني ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٥.. _____⚜️. ام سالم:عجزنا وحنا نصحي فيك تقل ميت بسم الله عليك قحطان بضحكه:لا تلوميني يمه تعبان تو ارتاح قلبي ام سالم ابتسمت:عسى دوم يارب يكون قلبك مرتاح ومبسوط يافرحتي امس وانا اجهز لملكتك قحطان:كنه حلم مو؟ ام سالم:اي والله ماكنت مصدقه بيجي هاليوم قريب قحطان تنهد براحه:الحمدلله ام ... الـبـآرت ٢٨٥..
_____⚜️💙.
ام سالم:عجزنا وحنا نصحي فيك تقل ميت بسم الله عليك
قحطان بضحكه:لا تلوميني يمه تعبان تو ارتاح قلبي
ام سالم ابتسمت:عسى دوم يارب يكون قلبك مرتاح ومبسوط يافرحتي امس وانا اجهز لملكتك
قحطان:كنه حلم مو؟
ام سالم:اي والله ماكنت مصدقه بيجي هاليوم قريب
قحطان تنهد براحه:الحمدلله
ام سالم:يلا تحرك الكل ينتظرك برا
قحطان:سبحان الله توقفت حياتكم علي
قام الحمام تروش عشان يصحى وطلع صلى الظهر وراح لهم
قحطان:مساء الخير
ابو سالم:وينك انت
قحطان:كنت نايم يابوي
ابو سالم:نوم اهل الكهف كلنا نمنا وقمنا
قحطان بهمس:اوف علامه بو سالم من مضايقه
ساري:انت اكيد
ابو ساري:يلا خلونا نمشي قبل يجي الليل
توزعوا بين سيارة ساري وقحطان
الحريم مع قحطان والرجال والاغراض مع ساري
___⚜️💙..
ام ساري:انتبه للطريق ياولدي خالتك خوافه
الجده:وهو يقدر يسهى خليه يجرب ويشوف
قحطان بضحكه:جدتي وش فيك ارفقي علي
الجده:انا زعلانه عليك
قحطان بمزح:زعلانه ليه راكبه معي
الجده:مو لسواد عيونك سيارة ولدي واركب على راحتي
ام سالم:عيب جدتك يا ولد
قحطان:عادي ام عزوز ماتزعل مني
الجده تكابر:ليه من تكون انت
قحطان:قحطان ولد احمد سارق قلبك انكري بعد
الجده:ماحد يقوى عليك الله يعين حفيدتي
قحطان:ياحفيدتها وش رايك بالكلام
هيا ضحكت وسكتت
الجادل:انت وش فيك اليوم تدور هواش
قحطان:والله ياختي شبعاان نوم ومروق الله يعينكم تحملوني
نطت هيام عنده:قحطان ودنا البقاله قبل نروح
قحطان:ابشري كم هيونه عندي
ام سالم:صارت عندك ثنتين
قحطان ضحك:اي والله
الجده:وانا الثالثه ولا ماتبيني
قحطان:انتي راس المال وشلون مابيك
وقف عند بقاله قريبه ونزل هو وهيام اشترى لها اللي تبي ورجعوا السياره
قحطان:خلاص ماحد يبي شي؟
هيا بهمس للجادل:قولي له يجيب شوكلت
الجادل:قحطوني حنا نبي شوكلت
قحطان:بس؟
الجادل:اي واذا بتزيد من عندك مانقول لا
___⚜️💙..
وصل ساري للمخيم قبلهم وراح ينزل الاغراض مع ابوه وعمامه
بعد ربع ساعه وصل قحطان وازعجهم بالبوري لما فتحوا له
ودخل بالسياره لداخل
ابو سالم:ليه تأخرتوا كنتم قبلنا
قحطان:ماتعرف بناتك يبه بطينيات
ساري:اقول عن الهرج الفاضي وتعال ساعدني
لحقه ووقف عند السياره:الحين ماتلاحظ انك مره ماين علي تراي اكبر منك احترم فرق السن
ساري:ياعمي طيير فرق السن كلها سنتين
قحطان:وهذي قليل بنظرك؟
ساري:ماعدها شي انا اصلاً احس اننا توأم بس كل واحد من ام غير
قحطان:اممم لا ماشاء الله عليك وداخل ارامكوا هاه؟!
ساري:بدينا مسخره
قحطان:انت اللي جبتها لنفسك
___⚜️💙..
صحى سالم على صوت سميه تون من الالم
سالم:حبيبتي وش فيك
سميه:لا مافيني شي
Read more

Loading...