___sstory Instagram Photos and Videos

Loading...


___sstory SH. story @___sstory mentions
Followers: 72
Following: 14
Total Comments: 0
Total Likes: 0

عند عبدالعزيز انشغل باله على رائد بعد ما قالت له نجلا و حاول يدق اكثر من مره بس نفس الشيء الجوال مقفل ...
Media Removed
عند عبدالعزيز انشغل باله على رائد بعد ما قالت له نجلا و حاول يدق اكثر من مره بس نفس الشيء الجوال مقفل اتفق مع رائد نص ساعه لو ما فتح الجوال او دق عليهم بيروحون له بعد ١٠ دقايق رن جوال عزيز باسم ريان انبسط و رد بسرعه: هلا يا بوي ريان وينك الله يهديك امك تحاتيك شغلت بالنا عليك و انا ابوك .....: انت والد صاحب ... عند عبدالعزيز انشغل باله على رائد بعد ما قالت له نجلا و حاول يدق اكثر من مره بس نفس الشيء الجوال مقفل اتفق مع رائد نص ساعه لو ما فتح الجوال او دق عليهم بيروحون له
بعد ١٠ دقايق رن جوال عزيز باسم ريان انبسط و رد بسرعه: هلا يا بوي ريان وينك الله يهديك امك تحاتيك شغلت بالنا عليك و انا ابوك .....: انت والد صاحب الجوال
عزيز استغرب هذا مو صوت رائد و انقبض قلبه: لا انا عمّه خير في شيء؟ ......: و الله مدري شقولك صاحب الجوال انقلبت به السياره و اللحين هو عندنا بالمستشفى انا لقيت رقمك في المكالمات الاخيره و حبيت اخبرك يا ليت تخبر اهله مع السلاامه
عزيز انصفق وجهه شلون بيقول ل رائد يدري ان رائد عنده يموت و لا يمس احد عياله شيء بس كان لازم رائد يعرف اتجه لداخل عشان يعطيهم خبر .
نهاية البآرت 🌸'
Read more
Loading...
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
عبدالملك: يا بعد هلي وطوايفي اختي انا اوديكم بس سيارتي ما تكفي منال: اي اي لو سمحت ما عليك ناخذ سيارة ...
Media Removed
عبدالملك: يا بعد هلي وطوايفي اختي انا اوديكم بس سيارتي ما تكفي منال: اي اي لو سمحت ما عليك ناخذ سيارة اسف نجلا: مهبل انتو وين تكفيكم السياره تراكم جيش مناهل: مب جيش كلنا ١٣ بنت و ميشو تقول مب رايحه يعني ١٢ وين الجيش بالموضوع حسستيني ٢٠ الجده منال: انتي ورى لسانتس صاير طول ما تسنعتي شكلتس تبين العصى ... عبدالملك: يا بعد هلي وطوايفي اختي انا اوديكم بس سيارتي ما تكفي
منال: اي اي لو سمحت ما عليك ناخذ سيارة اسف
نجلا: مهبل انتو وين تكفيكم السياره تراكم جيش
مناهل: مب جيش كلنا ١٣ بنت و ميشو تقول مب رايحه يعني ١٢ وين الجيش بالموضوع حسستيني ٢٠
الجده منال: انتي ورى لسانتس صاير طول ما تسنعتي شكلتس تبين العصى تعلم بجنابتس عشان تتسنعين
مناهل: يوهه جدهه ما قلت شيء وضحكت
بسمه: بنروح اللحين و لا اروح انام
هنوف: الا ملك بيودينا
ريما: انا مب رايحة يعني تصيرون ١١
هديل: طيب تكفينا لو رحنا مع ملوك بسيارة اسف هنيف قدام و خمسة ورا و خمسه و راهم
منال: لا تحسبونا انا و سميو مع بسام
بسمه: احسن توفرون المكان
قامو البنات يتجهزون و وصلو ل مشكلة ان ام تركي مب راضيه .
.
نهاية البارت الثامن💙!
Read more
Loading...
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
Loading...
داخل المزرعة هنوف/ انقلعي انا بطلع زين بسمه: ريان كلمني هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني بسمه: ...
Media Removed
داخل المزرعة هنوف/ انقلعي انا بطلع زين بسمه: ريان كلمني هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني بسمه: مو انتي تحبينه هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص بسمه: طيب و لو تقدم لتس هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها ... داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك
هنوف دمعت: حلفي حلفي بسوم
بسمه: و الله و الله
هنوف خمت بسمه و تمت تصيح من الفرح.
انتهى البارت الثامن 👌🏼 رايكم و توقعاتكم 🙇🏻🌸'
Read more
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين ...
Media Removed
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج: انا ريان ولد عمك ابيك ف موضوع ضروري اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ... سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا
ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج:
انا ريان ولد عمك
ابيك ف موضوع ضروري
اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك
بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ريان
بسمه: هلاا
ريان: امم بسمه شخبارك
بسمه: تمام ، وش الموضوع
ريان: امم بصراحةة و من غير مقدمات انا احب هنوف
بسمه انصدمت لكن فرحت ححييل و باستغراب: طيب و ليه تقولي هالكلام تحبها تقدم لها
ريان: عارف بس عندي مرابطة بعد يومين شهر و اسبوع بس و بصراحةة انا كنت اقول بعد ما ارجع بس لما سمعت انها انخطبت ووافقت خفت فقلت لو هي ما عندها خلاف عليّ تنتظر لما اخلص مرابطة
بسمه: خلاص راح اقولها ، تامرني ب شيء ثاني
ريان: مشكورهه ما قصرتي و سوري ع الازعاج
بسمه سكرت منه و دقت على هنوف قالت لها بسرعه بسرعه تعالي داخل
زينه: ايش عندهم كل شوي دخلت وحده
مريم: الله يعلم شيسون بناتكم داخل
الجده بصرامه : شنو يسون يعني؟؟ بنات و يبون يسولفون براحتهم فيها شيء
مريم ما علقت
هديل: بس لا صدق هنيف و بسيم صايرين كله يروحون بروحهم ترى اذا اجتمعو بنات الادبي يشكلون مصيبه ى ضحكت
سارا: تعترفين انكم مصايب
مناهل: شفيهم شفيهم بنات الادب ترى ما ارضى
ريما: اوه اوه مناهل تبين ادبي انتي؟
مناهل: اي بدرس زي بسومةة علم نفس
هديل: و الله مب اسمه علم نفس اسمه سحر
تدخل ثاني: شدعوهه شدعوهه
سارا: و الله ما تشوفها اذا جينا نتكلم تقعد تقول فلانه انتي اصلا كذا تحسين و سويتي كذا لانك تحسين بكذا
منال: تطبق دراستها علينا و ضحكت
سمّو: طيب هي كذا تدرس يعني
حمد: يخي شعليكم انتو مناهل ما عليك دخلي علم نفس او اي تخصص تبينه المهم تحبينه عشان تبدعين فيه

عند محمد كان يتمشى على البحر و يفكر بكرهه عمليته الدكتور يقول مافي نسبة نجاح للعمليهه عشان كذا كتب كل املاكه اذا توفى ل تركي -عطاه ورقتين قبل لا يسافر ورقه تثبت ان لو مات محمد تركي هو الوارث الوحيد و وورقه وصية لتركي- رجع لغرفته بالمستشفى و قرر يشيل الافكار من مخه و يرتاح
داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك .
.
يتبع.
Read more
Loading...
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان ...
Media Removed
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟ تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون ... دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل
غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟
تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون بعد
شمس نطت و خمت اخوها و قعدت تصارخ و غفران راحت تجهز شنطتها من الحماس
ريان قال لامه عن عزيمته لتركي و عطو خبر للجده منال و رحبت فيهم
يوم الاربعا في المزرعة لحظة وصول تركي و اهله كان ريان واقف مع ثاني و يمهم منال
نزل تركي و راح سلّم على ريان و ثاني و منال خذت ام تركي و غفران و شمس ل داخل قسم الحريم
قسم الحريم:
هنوف: هلاا و الله و طبعا بدى السلاام و سلمو كلهم على بعض
مناهل: شمس و غفران تعالو
ريما: بجي معكم
سارا: ماففيه ماففيه انتي متزوجةة ما نبيك
ريما: يا الشريرين عيالي نايمين بجي من غير احد
بسمه: خلااص سامحناتس
سارا: حتى لو بدون عيالها ما نبيها
ريما: يا الوصخه اختتس انا
سارا: افففف من التلصق
و راحو لفوق طبعا فوق في ثلاث اجنحة جناح للجد و الجده و جناح للضيوف اللي هم عيالهم لما يجون طبعا للحريم يعني بناتهم و حريم عيالهم و جناح ل منال و طبعا البنات ينامون معها
بتقولون ليه الجد مسوي جناح ل منال بالذات ، لانها سمية زوجته يححبهااا و يموت فيها
نروح ل منال و سمّو
منال: اي اي بنتين هم اتوقع بس مدري عن اعمارهم كبار تو صغار
بدخلة البنات كلهم و معهم شمس و غفران طبعا هنوف تبرعت و عرفت شمس و غفران على منال و اشرت على سمّو: و هذي الله يسلمتس صديقة منال بس صارت من الأهل خلاص اسمها سمّو
في البداية كانو شمس و غفران مستحيين لكن شوي شوي بدو يسولفون
القسم اللي يفصل بين الرجال و الحريم في جلسةة كبيرهه و عادهه ما يقعدون فيها كلهم طبعا الحريم بعبايتهم
نزلو البنات لتحت و ما شافو احد
هديل: يمكن برى
بسمه: الخونة ما قالو لنا
مناهل: بسكم تحلطم و خل نطلع
بسام: اجل وين مشاعل ماهيب معكم
هديل: يوم ما تعرف بنت اخوك ام قليب ما تفارق الكتب لا اله الا الله ما شاء الله بس يخي الكتاب زهق يبي يقعد بالرف ماهيب مخليته
كلههم ضححكو و تدخل فيصل: خلوهاا تدرس و ان شاء الله تصير دكتورهه و بعدين انتي ادبي و تتفلسفين
بسمه: هاه بابا هاه بدينا نغلط
فيصل: و انا صادق عند ربي
هنوف: اققول عاد عمي فيصل الا بنات الادبي ماا ارضى عاد
رائد: يوهه انتي بعد درستي ادبي
ريما: يخي بابا و الله لازم تسوي فحوصات شاكه ان فيك الزهايمر
ثاني: سامي أدب حرمتك و لا منت برايح معنا .
.
يتبع.
Read more
Loading...
تركي: محمد سافر و عبدالله بالجبيل ريان: اها ، المهم شمسوي تركي: تممام بس عندي علتين بالبيت و ضحك ...
Media Removed
تركي: محمد سافر و عبدالله بالجبيل ريان: اها ، المهم شمسوي تركي: تممام بس عندي علتين بالبيت و ضحك ثاني: متزوج ثنتين ريان انصدم: تزوجت تركي مات ضحك: خير خير ما تزوجت وحده عشان اخذ الثانيه اقصد خواتي ريان استوعب: اهاا ليه طيب وشفيهم اما ثاني اكتفى بابتسامه تركي: زهقانين يقولون ان هم ما ينبسطون ... تركي: محمد سافر و عبدالله بالجبيل
ريان: اها ، المهم شمسوي
تركي: تممام بس عندي علتين بالبيت و ضحك
ثاني: متزوج ثنتين
ريان انصدم: تزوجت
تركي مات ضحك: خير خير ما تزوجت وحده عشان اخذ الثانيه اقصد خواتي
ريان استوعب: اهاا ليه طيب وشفيهم
اما ثاني اكتفى بابتسامه
تركي: زهقانين يقولون ان هم ما ينبسطون لما نطلع لحالنا ى يبون بنات بعمرهم يطلعون معهم من وين اجيب البنات اللي بعمرهم مدري
ريان: طيب يخي قلت لك ذاك المره تعالو معنا المزرعة بلا استهبال
تركي: لا تقعد تتفلسف اللحين انت بترابط بعد يومين
ثاني تدخل: يعني ما تجينا المزرعة الا و ريان موجود
تركي انحرج: لا و الله كذا قصدي بس انتو عايلة و ما يصير نثقل عليكم
ثاني اللي عنّد: اقولك بس قسم بالله ما اشوفك يوم الاربعا عندنا امحطك قلت الكلام و لا تزعط بتدخلني السجن ولد العم يطلعني
ريان ضحك و تركي وده و ما وده
تركي: اللحين انتي تقسم على بالك بتقدر عليّ
ثاني: يخي شدعوهه ما تعز ريان
تركي: الا
ريان: تعزني تقبل عزيمتي مو تقول لا و مدري وش
ثاني: اي صح و لا تر بقول ل ريان يقطك بالتوقيف ٧٠ اسبوع
ريان مماات ضححك و سلمو على تركي و وعدهم انه يجي و كل واحد ركب سيارته و رجع بيتهم.
نهايةة البارت السابع 🌸 رايكم و توقعاتكم 🙇'
Read more
بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس ...
Media Removed
بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس اللي يصور معه و اللي يقول اخيرا شفتك بالطبيعه الى ان جاو السيكورتي و طردوه تنرفز بسام ان مثلا يعني يقولهم تقلعى عن وجهي !!! و مع ذلك بعض الشباب طلعو من المجمع و تم يصورون معه و اللي يسولف و اللي يسأل الا ... بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس اللي يصور معه و اللي يقول اخيرا شفتك بالطبيعه الى ان جاو السيكورتي و طردوه تنرفز بسام ان مثلا يعني يقولهم تقلعى عن وجهي !!! و مع ذلك بعض الشباب طلعو من المجمع و تم يصورون معه و اللي يسولف و اللي يسأل الا ان انسحب بسام و ركب سيارته و حرك ل بيت عزيز اخته قاصد منال بس لما راح قالت له نجلا انهم راحو ل سمّو
طبعا قعدو عبدالله و عبدالعزيز و منال و سمّو بعبايتها لان عبدالعزيز مو محرم لها بينما منال ام سالم الله يرحمها رضعتها و بكذا اخوان سموّ اخوانها و نفس الشيء ابوها .. تمّو يتناقشون و كيف صايره في قضية اختلاس و ان لازم سمّو و منال يتنبهون و ما يستعجلون و لما خلّصو
سمّو: حسبي الله نشف ريقي
منال: ههههههههههههههههه من جد حتى انا ،، بقوم اجيب مويه
عبدالله: الله يرزقك الجنهه -طبعا منال ماخذه راحتها في بيت عبدالله لان الكل محارم لها-
هنوف وافقت ع اللي خطبها بس التحاليل ما ضبطت و تنكسلت الخطبةة ، رياان طار من الوناسهه بس بعد ما صار عنده مرابطه شهر و اسبوع بس فكر بفكره و ان شاء الله تضبط
عبدالعزيز و كالعاده كلّم اخوانه و خواته و قالهم ان بيروحون للمزرعة كم يوم يغيرون جو لابوهم و قال للبنات يعذرونه و البر مافي و كان هذا الكلام يوم الاحد و و بيروحون للمزرعة الاربعا ، مرابطة ريان كانت يوم الجمعه انبسط ان بيقدر يروح معهم للمزعة لو يومين
يوم الاثنين بسام كلم منال و قال لها يبي يطلع معهم يغير جو كان يقصد مشاعل و مناهل معها بس مشاعل كانت تعبانه و طلعت منال و مناهل و بسام اما ثاني كان معزوم و اتفق معهم ان لو خلّص يجيهم بالسيارهه
مناهل: نبي الظهران
منال: بسام يا النحيس ابي اروح نومينيشن اصلح سوراتي
بسام: قلت لكم مشتهي فدركرز الراشد يعني الراشد
مناهل: ممملييقق اي صح صح
بسام يضحك و تغير موده ١٨٠ درجة -بنات عبدالعزيز يحبهم كانهم خواته- : شفيك شفيك
مناهل: ليه ما تنكرت؟
بسام باستغراب: ليه؟
منال: اي و الله اللحين ما نمشي خطوتين الا و -تغير صوتها- بسام نبي نصور معك بسام نبي نعزمك على كوفي بسام و بسام و تصير الطلعة لجمهورك مو لنا
بسام مماات ضححك و قالهم ان شنو يسوي ما يصير يقولهم لا
تركي كان يتمشى بعد ما ودى محمد للمطار ع البحر و يفكر محمد ليه سوى كذا ، شاف ريان و ثاني طبعا ثاني كان عازمه ريان لان يبي يشاوره بالفكرهه اللي بيسويها سلم تركي على ريان و عرّف ريان تركي على ثاني و قعدو يسولفون
ريان: غريبه العاده اشوفك مع عبدالله و محمد وينهم عنك .
.
يتبع 🌸.
Read more
Loading...
نروح ل سمّو تعريف بسيط بس باخوانها ابوها اسمه عبدالله .. سمّو عنده بالدنيا كلهاا !! و لو تم يومين ...
Media Removed
نروح ل سمّو تعريف بسيط بس باخوانها ابوها اسمه عبدالله .. سمّو عنده بالدنيا كلهاا !! و لو تم يومين او ثلاثة ما شافها ينجن عشان كذا من لما خلصت دراستها اذا سافر مكان دايم هي معه ام سمّو متوفيةة اخوانها:/ سالم دكتور متزوج من ناديه و عنده عبدالله ثلاث سنوات و لينا ٧ شهور سامي محامي متزوج من ساره عنده ... نروح ل سمّو
تعريف بسيط بس باخوانها
ابوها اسمه عبدالله .. سمّو عنده بالدنيا كلهاا !! و لو تم يومين او ثلاثة ما شافها ينجن عشان كذا من لما خلصت دراستها اذا سافر مكان دايم هي معه
ام سمّو متوفيةة
اخوانها:/ سالم دكتور متزوج من ناديه و عنده عبدالله ثلاث سنوات و لينا ٧ شهور
سامي محامي متزوج من ساره عنده منيره ٤ سنوات. -تزوج قبل سالم-
و الباقين سلمان و سعود و سلطان مو متزوجين.
بس سلمان يفكر يخطب !! سمّو: انتي هيه بصفقك زين خلاص سكتي ، كانت تكلم لينا و متنرفزهه لانها تصيح و سمو مو عارفة لينا شتبي
بدخلة سالم و ناديه
ناديه -كانت مريضه و سالم راح معها اسبوع للكويت يغير لها جو- : الله الله يا بنيتي عممتك الشريره تصارخ عليك
سمّو منغبنه: اقول بس حمدي ربك جيتي و لا كان ضحيت فيها بدل خروف العيد
سالم: شدعوه شدعوه و الله بنتنا مؤدبه
سمّو قامت سلمت عليهم و هي ميته نوم: اي صح صح مؤدبة ع العموم تصبحون على خير و دخلو نفس الشيء يرتاحون ،، في بيت عبدالله اجنحة لكل عياله .. يحبهم حب مو طبيعي لدرجةة بنى لكل واحد من عياله دبلوكس حتى سمّو!
منال كانت تكلم ابوها: مدري صراحةة لان بالعادهه سمّو هي اللي تتفاهم يعني احس هي افهم مني بهالأمور و أجرأ بس اللحين هي نايمه
عبدالعزيز: اي ما يخالف يا بابا بكرهه ان شاء الله نروح لهم و نشوف كيف نحل الموضوع
منال: اوكي خلااص
عند تركي ، ركب سيارته و توجه للمقهى اللي تواعدوا يتقابلون فيه و ترك شمس و غفران يتحلطمون !
دخل للمقهى و شاف محمد مرهه ناحف و ما حلق و حالته يرثى لهاا و راح له بسرعه محمد ما قدر يستحمل خم تركي و تم يصيح ، تركي طاح قلبه في بطنه محمد كرامتهه فوق كل شيء و بالنسبه له ان رجال يصيح ماهيب عدلة خذاه تركي للسياره و ركبو بسيارة تركي و راحو لبيت تركي نزلو و دخلو للمجلس و كانو طول الوقت ساكتين .. تركي كان يناظر محمد ينتظره يتكلم
محمد: انت هيه لا تطالعني كذا و كان يحاول يتجنب ان يحط عينه ب عين تركي
تركي: محمد شفيك
محمد: مافيني شيء شفيني؟
تركي: محمد لا تستهبل يرحك والديك
محمد طلع من جيبه ورقه و عطاها لتركي ، تركي اخذ الورقة و قعد يقراها: انهبلت انت؟؟؟
محمد: لا تقعد تصارخ و بسرعه ودني للمطار
تركي: اي مطار
محمد باستخفاف: مطار الملك فهد الدولي
تركي: محمد تراني عجزت افهمك
محمد: مب لازم بتوديني للمطار و لا اروح بتاكسي
تركي: بوديك بوديك يلاا تعاال
ركبو السيارهه و تركي كان يحاول في محمد يتكلم بس محمد كان ساكت طول الوقت و مغمض عيونه
يتبع 🌸.
Read more

Loading...