A8lam_sudaneya Instagram Photos and Videos

a8lam_sudaneya أقلــآم سُودانيـــۃ @a8lam_sudaneya mentions
Followers: 34,935
Following: 1,886
Total Comments: 0
Total Likes: 0

. كنت في كل مرةٍ اختبئ خلف قصة حُبٍ عظيمة لعلّ إحداهُن تشعُرها . . وألبس ثوب الفراق عمداً لأواسي ...
Media Removed
. كنت في كل مرةٍ اختبئ خلف قصة حُبٍ عظيمة لعلّ إحداهُن تشعُرها . . وألبس ثوب الفراق عمداً لأواسي ضعف الخائفين ، . وأرتدي ملامِح البهجةِ ليطمئن بها قلبُكم ، . أكتب رسائل الأصدِقاء لينتفع بها من خانه التعبير ، . أكتب قصص الحُب الناجية بالنهايات السعيدة ، والعوض الجميل الذي صادفني على محطات ... .
كنت في كل مرةٍ اختبئ خلف قصة حُبٍ عظيمة لعلّ إحداهُن تشعُرها .
.
وألبس ثوب الفراق عمداً لأواسي ضعف الخائفين ،
.
وأرتدي ملامِح البهجةِ ليطمئن بها قلبُكم ،
.
أكتب رسائل الأصدِقاء لينتفع بها من خانه التعبير ، .
أكتب قصص الحُب الناجية بالنهايات السعيدة ، والعوض الجميل الذي صادفني على محطات الحياة ، والأمل الذي ألمحه في عينِ من لم ييأس ولم تكسر الحياةُ بريقَ محاولاته ،
.
وأناجي الله بألسنتنا ، ليردد معي من كانت دموعه أبلغ من صياغته للجُمل ..
.
#فكرتي.. أن الله وضع في قلبي رسائِلكُم ، وعلى يدي قلمكم ، لأكتبَ ما استقر في قلوبكم وعجز أن يخرُج ..
.
محبّتي الأبدية لكُم ♥
.
#زولتكم ..
Read more
*كيف تموت المرأة حيةً؟* . يقول غابرييل غارسيا ماركيز: "رأيت امرأة ميتة يوم أمس، وكانت تتنفس مثلنا، ...
Media Removed
*كيف تموت المرأة حيةً؟* . يقول غابرييل غارسيا ماركيز: "رأيت امرأة ميتة يوم أمس، وكانت تتنفس مثلنا، ولكن كيف تموت امرأة؟ وكيف تراها تحتضر؟ تموت إذا فارقت وجهها الابتسامة، إذا لم تعد تهتم بجمالها، إذ لم تتمسك بأيدي أحد ما بقوة، وإن لم تعد تنتظر عناق أحد، وإن اعتلت وجهها ابتسامة ساخرة إذا مر عليها ... *كيف تموت المرأة حيةً؟*
.
يقول غابرييل غارسيا ماركيز: "رأيت امرأة ميتة يوم أمس، وكانت تتنفس مثلنا، ولكن كيف تموت امرأة؟ وكيف تراها تحتضر؟
تموت إذا فارقت وجهها الابتسامة، إذا لم تعد تهتم بجمالها، إذ لم تتمسك بأيدي أحد ما بقوة، وإن لم تعد تنتظر عناق أحد، وإن اعتلت وجهها ابتسامة ساخرة إذا مر عليها حديث الحب، نعم هكذا تموت امرأة!"
.
نعم تموت امرأة وهي حية ترزَق، تعلن الحداد داخلها، تعيش مراسم دفنها لوحدها ثم تنهض، ترتّب شكلها، تمسح الكحل السائل تحت عينيها، تعيد وضعه، ثم تخرج للعالم، واقفة بكامل أناقتها، تتنفس وربما مبتسمة وتضحك، لكنها ميتة ولا أحد يعلم!
.
متى؟ كيف؟ ولماذا؟
**تموت المرأة وهي حية حين تنكسر وتهجر دون سبب، حين يخذلها قريب كان يمثل لها القدوة والسند، حين تعضها اليد التي كانت تتمسك بها بقوة فتفقد ثقتها بنفسها وبهذا العالم**
.
تموت المرأة حين لا يكون لها أي حق في اختيار حياتها، ويفرض عليها وضع يحط من قيمتها ويجعلها سلعة تباع وتشترى، وتموت ألف مرة حين تخان وتُنتَهَكُ كرامتها باسم الحب أو العرف، وتموت عند كل مرة تفقد فيها احترامها لذاتها أولاً ولشخص كان يعني لها الكثير
.
تموت المرأة حين يخذلها رجل يتجرد من رجولته كلما احتاجت وجوده بقربها فلا تجده، تموت المرأة حين تمس كرامتها وسمعتها وعفتها دون أن تستطيع الدفاع عن نفسها، فقط لأنها امرأة
.
*وتموت كل امرأة خذلها زوج ضحت بعمرها لأجله، وتحدت الجميع لتتزوجه، فكان جزاؤها النكران والهجر بعد عشرات السنين، وابن صامت عن ملذات الحياة ليستمتع بها هو، فنسيها حين كبر وتركها لغرباء يعتنون بها بعد أن وهنت وضعفت، وأب حرمها حقها من الحب والحنان والحماية والتعليم وحتى الميراث، فقط لأنها أنثى*
.
فكم من امرأةٍ تعيش بيننا تتنفس، لكنها ماتت منذ زمن، انطفاء بريق الأمل والقوة في عينيها هو أولى علامات موت المرأة.
.
*علموا أولادكم أن الأنثى أمانة، أن الأنثى كرامة، أباً كنت، أخاً، ابناً أو زوجاً، كن لها السند والعضد تكن لك دنيا بأكملها: رفيقة حياة وتوأم روح وأماً وابنة حبيبة قريبة.*
.
علموا أبناءكم أن الأنثى هي الكيان والسكن والوطن، علموهم أنها الأم والجنة تحت قدميها، وأن حضنها سيحتويك ويطمئنك خائفاً كنت، مريضاً، سعيداً مذنباً أو بريئاً، وأن خيركم خيركم لأهله.
.
*احكوا لأبنائكم كيف ذهب نبينا الكريم إلى السيدة خديجة حين نزل عليه الوحي، واكتفى بها عن الناس أجمعين... ربوهم على أنه لا يكرمهن إلا كريم ولا يهينهن إلا لئيم*.
.
وعلموا بناتكم أن يكن قويات عفيفات صائنات لأنفسهن ولأهلهن لا يخضعن ولا يخفضن رؤوسهن ولا يركعن لغير الله ...
.
.
#زولتكم
Read more
. و حيث أن كل الحاجات بتحصل لي خير و حكمة ، مرات بندركها و أحيانا" أخرى بنجهلها ، ف البوست ال ما نزل ...
Media Removed
. و حيث أن كل الحاجات بتحصل لي خير و حكمة ، مرات بندركها و أحيانا" أخرى بنجهلها ، ف البوست ال ما نزل ده لي خير .. ما عارفاهو مشى وين ، لكن ما قصة و مشى محل ما مشى .. الكلام كان حار شديد ، لدرجة إني لو حاولت أعيده ح يوجعني .. كل ال متذكراهو (حلة الفشار) ، و هي بتقول طق طق طق .. و إنو ربنا لو سألني مسامحة ... .
و حيث أن كل الحاجات بتحصل لي خير و حكمة ،
مرات بندركها و أحيانا" أخرى بنجهلها ،
ف البوست ال ما نزل ده لي خير ..
ما عارفاهو مشى وين ،
لكن ما قصة و مشى محل ما مشى ..
الكلام كان حار شديد ،
لدرجة إني لو حاولت أعيده ح يوجعني ..
كل ال متذكراهو (حلة الفشار) ،
و هي بتقول طق طق طق ..
و إنو ربنا لو سألني مسامحة ناس معينين ،
ح أقول لا ..
و لو رموهم في النار و وصلتني طقطقتهم ،
أصللللو قلبي ما ح يحن عليهم ،
و لا ح أتراجع عن كلامي ..
لأنو تصرفاتهم ال حرقت قلبي في الدنيا ،
ما فضلت لي شي أحن بيهو عليهم في الآخرة ..
لكن في نفس الوقت عدم المسامحة بيتعب سيدو ..
عشان شيل الوجع جواك بيتقل قلبك ،
و بيحرمك من حقيقة روحك و طبيعتها ،
ال عمرك ما ح تضوق راحة لو بعدت عنها ...!!
.
المهم :
أرح نسامح أي زول ضايقنا أو وجعنا ،
نسامحه و نتجاوزه و نمشي منه ،
عشان ما نديهو فرصة يأذينا ،
ولا يقدر في لحظة تاني يظلمنا ..
و نجتهد ما نشيل ناس بذنب ناس ،
ولا نقول إنو الشر بيعم و الخير بيخص ..
و حتى لو قلناها ندي فعلا" فرصة للخير ،
عشان ياخد مساحته مع خاصة ناسه ..
عشاننا نحن ..
عشان راحتنا نحن ..
عشان سلامنا الداخلي ..
و أمان بالنا ..
و عشان باقي الناس ال بتستاهل ،
قدر الشوية ال بنعرفهم ،
أو الحبة اللي لسه ما صادفناهم ❤ ...!!
.
المهم شديد :
ربنا ما بيضيع حق زول ..
و ناس حلة الفشار دييييك و لو خليناهم ،
ربنا عمره ما ح يخليهم ،
لا في الدنيا و لا في الآخرة ..
و حقنا ح يجينا لحدددددي عندنا ،
و بالزيادة كمان ..
ما شماتة مننا ولا تشفي ،
لكن عشان الجزاء من جنس العمل ،
و عشان ربنا بيدي كل زول قدر نيته و عمله ..
و لو عبد من عباده ظلم ،
ربنا اسمه العدل ..
و لو عبد من عباده كسر خاطر ،
ربنا اسمه الجبار ..
ف أرح نخلي كل شي على ربنا ،
و هو ح يدينا لما يرضينا ،
قدر ثقتنا فيهو ،
إيماننا بحكمته ،
و رضانا عن حكمه :) ...!
.
.
#راقت_لي
#صباحاتكم
#زولتكم😘
Read more
. #حتماً_تُحِبُّها:<span class="emoji emoji2764"></span> عندما تشعر بوخز في صدرك ما إن تلتقي بها <span class="emoji emoji2764"></span>️ عندما تختلس النظر إلى ظهورها على ...
Media Removed
. #حتماً_تُحِبُّها: عندما تشعر بوخز في صدرك ما إن تلتقي بها ️ عندما تختلس النظر إلى ظهورها على "السوشال ميديا" بين الحين والآخر ️ بل تقوم بتفعيل خدمات الإنترنت لأجل الإطمئنان عليها من حالاتها ️ عندما تكتب لها كثيراً وتمحو ما إعترفت به ️ عندما تشعر بالارتباك حين تسألك عن حالك ️ وتقرأ ... .
#حتماً_تُحِبُّها:❤
عندما تشعر بوخز في صدرك ما إن تلتقي بها ❤️
عندما تختلس النظر إلى ظهورها على "السوشال ميديا" بين الحين والآخر ❤️
بل تقوم بتفعيل خدمات الإنترنت لأجل الإطمئنان عليها من حالاتها ❤️
عندما تكتب لها كثيراً وتمحو ما إعترفت به ❤️
عندما تشعر بالارتباك حين تسألك عن حالك ❤️
وتقرأ محادثاتكم العادية مراراً وتلتقط لها صوراً وإسكرينات خوفاً من سطوة المسح ❤️
عندما تحدق بها يوماً وتخترق أعماقها وتُدرك حالاً أنها ليست على ما يرام ❤️
عندما تقرأ كُتبها المفضلة وتعشق كاتبها المفضل رغماً عن أنفك ودون إرادةٍ منك ❤️
عندما تستخدم مصطلحاتها وتنادي أختك في المنزل بإسمها خطأً ❤️
عندما تجتاح أحلامك و ينحشر طيفها المزعج بين تفاصيل يومك ويزورك كل ليلة ❤️
عندما تتألم لألمها وتفرح لفرحها وتحزن لسوء يصيبها
عندما تحفظ كل تفاصيلها ❤️...
.
.
.
#حتماً_تُحِبُّها❤
#زولتكم ❤️
#رمضان_يجمعنا🌙
Read more
. #زولتكم<span class="emoji emoji1f64b"></span>
Media Removed
. #زولتكم .
#زولتكم🙋
. *في غفلة رقيبي* . *لشاعر الوصف العتيق!!!* *عمنا محمد بشير عتيق!!!* . كان عمنا (عتيق) معتاد ...
Media Removed
. *في غفلة رقيبي* . *لشاعر الوصف العتيق!!!* *عمنا محمد بشير عتيق!!!* . كان عمنا (عتيق) معتاد على زيارة إحدى الحسناوات في حيه الأمدرماني بمنزلهم في منزلها (بعيدا ً عن عيون أسرته)... . *وفي واحدة من زياراته سنة 1970م وجدها مريضه وتلزم* *سريرها تشكو من* *الإنفلونزا!!!* . *فــ قال:* . في ... .
*في غفلة رقيبي*
.
*لشاعر الوصف العتيق!!!*
*عمنا محمد بشير عتيق!!!*
.
كان عمنا (عتيق) معتاد على زيارة إحدى الحسناوات في حيه الأمدرماني بمنزلهم
في منزلها (بعيدا ً عن عيون أسرته)... .
*وفي واحدة من زياراته سنة 1970م وجدها مريضه وتلزم*
*سريرها تشكو من* *الإنفلونزا!!!*
.
*فــ قال:*
.
في غفلة رقيبي...
رُحت أزور حبيبي...
لقيتهُ شوية حاسي...
.
*ووصف اللقاء حين قال*:
.
ضاجع في سريرو متوسد وثيرو...
بين طيات حريروُ...
حَييتُه وجلسْتَ...
من حُسنُه إختلستَ...
في سِحرُو أنغمستَ...
و بحديث دبلوماسي ...
قالى نوري ماسي...
وأحذر إلتماسي...!!
.
*وبدأ في سؤالها عن ما اصابها وما تحس به* *فأجابته!!! حيث قال:*
.
قلت ليهو في جمالك
سحروك ولا مالك ؟
صار ياحبيب لونك...
فاتر زي عيونك...
قال لي عندي حُمى...
وبىَّ صداع آلمَّ ...
من أثر إنتكاسي
أتعذر نعاسي
ولي يومين أقاسي...!!
.
*ودعى الله لها الشفاء حين قال*:
.
قلت ليهو في وسامتك ...
وحلاوة إبتسامتك...
كفارة وسلامتك...
والف عزيز كرامتك... يالحافظ كرامتك...
مهما كُنتَ قاسي...
او لى عهدي ناسي... ليك يذداد حماسي...!!
.
*إلى ان أعترف لها بحبه العميق وقابلته هى* *بخجل فوصف ذلك قائلا فى الختام*:
.
قال لي إنت عاقل ...
ومافي لزوم تشاغل...
وأنا في روحي شاغل...
قلت ليهو إنت روحي...
وإنت سبب جروحي...
وانت لشعري مُوحي...
ياروعة جناسي ...
ياحُبي الأساسي...
يالنسيتني ناسي ...!!
. *يا عتيق يا رائع!!!*
.
.
#راقت_لي
#زولتكم🙋
Read more
 #حسره . بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع ...
Media Removed
#حسره . بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع كل خلاف تحس انكم #غلط_غلط_غلط ، ما عشان انتو مختلفين عشان الطريقه الإنتو بتختلفو بيها ، بتتحسر على نفسك لما تكتشف انو علاقتك بتفتقر ﻷبسط المقومات وانك ببساطه كده لسه ما بتعرف تتناقش مع زولك بصوره ... #حسره .
بتتحسر على نفسك شديد لما تكون فاكر نفسك انت وزولك صاح وانكم بانيين علاقتكم على اسس سليمه ومع كل خلاف تحس انكم #غلط_غلط_غلط ، ما عشان انتو مختلفين عشان الطريقه الإنتو بتختلفو بيها ، بتتحسر على نفسك لما تكتشف انو علاقتك بتفتقر ﻷبسط المقومات وانك ببساطه كده لسه ما بتعرف تتناقش مع زولك بصوره طبيعيه وسلسه ذي اي اتنين طبيعين ، عايزين يسمعو بعض ويتناقشو ويتشاورو ويتغقو ، واهم حاجه انهم يتفقو دي ، #يتفقو_حتى_ولو_على_انهم_مختلفين ...
.
بتتحسر على روحك شديد لما تكتشف انو زولك عايز يوريك هو عايز منك شنو من دون ما يسمعك ولا يعرفك انت محتاج شنو ..
وفي الوقت الإنت بتكون بتسمع فيهو لحدي الأخر عشان تعرف الجواهو ومستني دورك عشان تقول الجواك بكون هو خلاص طاقتو نفدت وبقى ما عايز يسمع حاجه تاني والمفروض انو باب النقاش يتقفل بترباس ولحدي هنا كفايه ، وانت تخلي كلامك جواك وان شاء الله تموت بيهو ما مشكله ..
.
بتتحسر على نفسك شديد لما تلقى نفسك لسه بتبرر لي زولك ولسه بتقول ليهو انا ما قصدي كده، انا قاصد كده والمشكله انو ما يصدقك و يفضل يصر على انك لا تقصد حاجه تانيه ):
.
مبدئيا كده خلونا نتفق انو مافي زول بقدر يعرف دواخل الناس فيها شنو فياريت اننا لما زول يقول لينا حاجه وصلتنا بطريقه غلط وهو وضحها لينا نصدقو طوالي ﻷنو ممكن يكون فعلا الجواهو غير الوصلنا ..
.
#راقت_لي
#زولتكم ❤️
Read more
. فالجانب الأخر الحب مجرد ناسف لكل اللحظات السعيدة و مدمر للنفسية والصحة ، الحب داء أسوأ حدة و فتكاً من السرطان ..... . كيف للحل أن يكون سبب هلاك ، سبب ضمور ، سبب اذى ، كيف للشروق أن يصبح غروبا ، كيف لقلب يافع أن يشيب في بضع ثوان ، كيف لجبل شامخ أن يصبح كالعهن المنفوش ، كيف لقصتي أن تصبح فقط خطوات ... .
فالجانب الأخر الحب مجرد ناسف لكل اللحظات السعيدة و مدمر للنفسية والصحة ،
الحب داء أسوأ حدة و فتكاً من السرطان .....
.
كيف للحل أن يكون سبب هلاك ، سبب ضمور ، سبب اذى ،
كيف للشروق أن يصبح غروبا ،
كيف لقلب يافع أن يشيب في بضع ثوان ،
كيف لجبل شامخ أن يصبح كالعهن المنفوش ،
كيف لقصتي أن تصبح فقط خطوات للوصول لحلم لم يعد لتحقيقه أي معنى ،،،،
.
هي الدنيا تقدم لك شرف تحقيق امنياتك بعد فوات الاوان ...
.
لم يعد لأي شيء معنى ..
فقط نسير للوصول للمجهول ..
.
حمدا كثيرا بحجم الألم ...
.
.
#زولتكم
Read more
 #ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم ...
Media Removed
#ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم المشبع بالجرح والجرح المشبع بالصدمة والصدمة الجاتك في اعز عزيز .. تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر ... #ويستمر_الفقد ..
للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك ..
الحزن المشبع بالالم
والالم المشبع بالجرح
والجرح المشبع بالصدمة
والصدمة الجاتك في اعز عزيز ..
تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر بي ضخامة ..
ما زااااالت الدنيا بتفتش في كسر من ملمتر فيك ما فيو جرح عشان تخت فيو أثر جرح تتزكرو لمن تموت ،، وبقت كمان لما اتملينا ففففلللل تفتش في مكان اثر قدييييم شبه برا وإلتأم وعامل علامة عشان تفتح فوقو جرح جديد ، وكأنو ما كان كفاية الاثر القديم ...
.
اليوم و بعد ما عشمت فالدنيا ما عاد تزيد اوجاعي ، فاجأتني الدنيا بي همسة في أضاني "هو لسة انت شفتي وجعه ولا الم" خلت أضاني تعمل صنننننننننننننننن هي كانت همسة لكن من كتر ما بتحرق و بتوجع جوة الجوف حسيتا زي صرخة بي اعلى صوت فجرت طبلة أضاني وهدت معاها باقي الحيل الفيني ..
.
الليلة كل جراحي كل الامي كل صدماتي في خلق الله و كل الخزلان المريت بيو اترصو قدامي ، كانو حضور عشان يقيفو معاي ويستقبلو ضيفهم المقيم الجديد ، الليلة و للأسف الشديد فقدت اااااااخر زرة عشم فإني أواصل حياتي بدون اتوجع بدون اتكسر بدون أتأزي من أقرب الناس ..
.
وللاسف الأشد إني فقدت رغبتي فالنفس الطالع مني
خلاص وصلت اقصى مراحل الالم و الوجع ،،
والدنيا قدر ما تبتسم لي تطلع القاسية بتضحك علي ..
.
اليوم بالذات انا فقدت الثقة التااااامة في كل شي واي شي ، في نفسي وفالناس و فالقدر وكل شي ،،
.
اليوم 26/03/2018 بعلن تماما انسحابي التام من الدنيا دي ، والعيشة من اليوم حتكون فقط يوم وبيتكرر ، لا ثقة لا علاقات لا ارتباطات ولا حتى تعامل سوي مع البشر ...
.
وما اعتقد كسرة الروح بتتجبر
كل مرة كنت بتكسر في جزو والليلة روحي الاتكسرت وكانت الختام ..
.
شكرا لكل الشاركو في انهم يحطموني و يأذوني و يكسروني و يسرقو مني حتى اخر ضحكة باهتة و اخر امل كضاب ...
.
و رسالة خاصة ليهم طريق الرجعه مسدود بالف سد و حاجز ، كفاية الجانا منكم ، وكتر الف خيركم ع قدر الضرر و العفو و السماح كانت ولا زالت اخر عطاياي ليكم ..
.
ناسي العزاز ،، العلاقات تحت اي مسمى ماااااااااا تأملو فيها ، عشان حرامي العشم والامل وحرامي السعادة قاعدين بالمرصاد وفاللحظة البتحسو ب بصيص امل بتلبو و يجردوك منو و بتبقى الوجعه بعد فرقة خطوة من الوصول حاااااارة ..
.
اللهم اني قد بلغت ، اللهم فشهد
اقول قولي هذا و قد إستأصلت من داخلي كل بقايا الحس و وأدت كل نبض عليل و عزمت العيش كالجماد وأستغفر الله لي ولكم ..
.
.
#زولتكم
Read more
. أخسريهوو وقبلي منو غادي! وبعدين هوو منوو زاتو وزولك ال عودتيهو عليك شديد...علي كلامك...علي ...
Media Removed
. أخسريهوو وقبلي منو غادي! وبعدين هوو منوو زاتو وزولك ال عودتيهو عليك شديد...علي كلامك...علي نظامك...علي تصرفاتك الغبية.... و علي مسامحتك ليهو....الزول ال عودتيهو انك تسامحيهو كل ما يغلط حقك....ال بتريديهو بكل ال عندك و ما بتكوني منتظرة منو اي مقابل الزول الاناني؟؟!! الكل ما يجرحك ... .
أخسريهوو وقبلي منو غادي!
وبعدين هوو منوو زاتو
وزولك ال عودتيهو عليك شديد...علي كلامك...علي نظامك...علي تصرفاتك الغبية.... و علي مسامحتك ليهو....الزول ال عودتيهو انك تسامحيهو كل ما يغلط حقك💔....ال بتريديهو بكل ال عندك و ما بتكوني منتظرة منو اي مقابل✋
الزول الاناني؟؟!!
الكل ما يجرحك بتضمي جرحك لنفسك براك ..و ترجعي ليهو...ياخي الزول البخليك تحسي انك غبيه قدام نفسك صغيرة قدام روحك☹ الكل ما تفتحي ليهو باب يسدو في وشك بكل قوتو بتصرفاتو و بتعاملو معاك و بطبعو ال ما ممكن ترفض ليهو اي طلب بس هو عادي يقول لا !!!.✋
ال بتسامحيهو و تطيبي خاطرو عشانك انتي..عشان انتي عايزاهو في حياتك موش عشان ما ح تقدري تعيشي من دونو.
ال كل ما تمسكي بيدو و تسوقيهو في مشوار حياتك خطوة يقوم يلف بيكي و يرجعك خطوتين لوراء👣👣 زولك ال بتمشي ليهو غلطو قبل صاحو علي أمل انو يتغير معاك للاحسن و ماف حاجه بتحصل💔
زولك ال ما حابيكي بس اتعود عليكي
ال ما مقيمك ال ما مديكي حقك .
زولك الأناني ☺
اخسريهووووو .
#زولتكم🙋
Read more
ربما نلتقي في الدقيقه السبعين .. في اليوم الثامن من كل اسبوع .. او في الشهر الثالث عشر من كل سنة | فقط ...
Media Removed
ربما نلتقي في الدقيقه السبعين .. في اليوم الثامن من كل اسبوع .. او في الشهر الثالث عشر من كل سنة | فقط ربما ناس العبارات العميقة اظهرو اكتبو في كومنت عبارات عميقة ️ . . #زولتكم ربما نلتقي في الدقيقه السبعين ..
في اليوم الثامن من كل اسبوع ..
او في الشهر الثالث عشر من كل سنة |
فقط ربما 💙
ناس العبارات العميقة اظهرو
اكتبو في كومنت عبارات عميقة ☺️
.
.
#زولتكم😘
جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ،<span class="emoji emoji1f60d"></span> .. تتلبسي كده وتقشري <span class="emoji emoji1f498"></span><span class="emoji emoji261d"></span> واول ما تصلي هناك يجيك ...
Media Removed
جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ، .. تتلبسي كده وتقشري واول ما تصلي هناك يجيك تلفون منو .. -الجابك شنو هنا؟! - إنت الجابك شنو _ ماقلتي لي طالعه .؟؟ . انا وريتك معزوم عقد _ ااي نسييت قلت لي .. العروس صحبتي ياخ _ عقبالنا طيب _ امييين يارب _ ااي اتضاحكي كده واتخجلي لي ... جربت احساس لما تتعزموا في بيت عرس انتي وسيد ريدك ! ،😍
.. تتلبسي كده وتقشري 💘☝ واول ما تصلي هناك يجيك تلفون منو .. -الجابك شنو هنا؟!😳
- إنت الجابك شنو😸😹
_ ماقلتي لي طالعه .؟؟ . انا وريتك معزوم عقد 😒
_ ااي نسييت قلت لي .. العروس صحبتي ياخ😜
_ عقبالنا طيب❤
_ امييين يارب☺
_ ااي اتضاحكي كده واتخجلي لي لسا😉
... و تتحاومو في بيت العرس .. كل ما تمشي بهناك محل الرجال تلقيهو شغال يرفع ويخت في الصواني😉❤
وانتي قلبك يعمل شح❤.. وكل ما يجي ماري بخيمة النسوان عيونو تفتش عليك ❤ .. ولما تمشي تغسلي يدك من الاكل تلقيهو وراك واقف .. وبقول ليك .. _احساس حلو صاح ؟
_ ااي والله شديييد💚
_ الله يسهل علينا ونتلمى قريييب🌹
_ ان شاااااء الله يارب
_ عارفك شفقانه شدييد😹😹💔
_ حيوان ده😏💦
..
ولما تجي لحظات العقد وفجأة تلقي الناس بزغردتوو.. وتجري لصحبتك تحضنيها ❤ وتبكي معاها ودموع الفرح تنزل ❤
تلقيهو واقف بعاين ليك ورا الباب💟 ..
وهو اول مرة يعيش لحظات فرحه العقد عشان انتي خليتي اللحظات تكون حلوة بدموعك دي💚 ..
يستنى الناس يمشوا منكم ويقرب منك ومن العروس يبارك ليها ويتلفت عليك ويمد يدو ليك وجواهو شعور مابتوصف ويقول ليك .. عقبالك وطوالي انتي تصري وشك ( كيف عقبالي ؟؟) يبتسم شوية كده لانو عارفك حتصري وعارفك شفقانه عليهو ❤❤ 😉 ويقول ليك .. وعقبالي معاك❤💟 وتلقيهو عاصر في يدو بلحتين من العقد يشيل وحده ويديك التانيه ويقول ليك ..
البياكلوا البلح سوا بعرسوا طوالي قالوا 🌹
وقبل مايتم كلامو يلقاك بلعتي البلحه بي نواتها😂💔
لانو في اللحظه دي حتى البلح طعموا اتغير❤
.
انا غايتو جربت احساس اكل حلاوة نعناع واشرب بعدها موية باردة بتحس خشمك بقى مكيف فريون بس ، اقسم بالله جربوها 😂😂😂😂
.
.
#زولتكم
Read more
وانا قاعد ف الباص 😇 كانت قاعدةجمبي بنت <span class="emoji emoji1f60c"></span> وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love <span class="emoji emoji2764"></span>️ عاينت بعيني ...
Media Removed
وانا قاعد ف الباص 😇 كانت قاعدةجمبي بنت وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love ️ عاينت بعيني على الشات ☹️ لقيتو كتب ليها .. انا م عايز اعرفك تاني وانتي وانتي وانتي ..... فانا م عارف الحشرني شنو وخلاني انسحب من لساني وخلاني لا شعوريا قلت ليها اكتبي ليو : خلاص اوك سلام ... البنت عاينت لي ... وانا قاعد ف الباص 😇
كانت قاعدةجمبي بنت 😌
وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love ❤️ عاينت بعيني على الشات ☹️
لقيتو كتب ليها .. انا م عايز اعرفك تاني وانتي وانتي وانتي .....
فانا م عارف الحشرني شنو وخلاني انسحب من لساني وخلاني لا شعوريا قلت ليها اكتبي ليو : خلاص اوك سلام 👌😏 ...
البنت عاينت لي ب استغراب وكانت عيونا خلاص حتدمع 😭😭😭
.
بس فرحت لما لقيتا سمعت كلامي وقالت ليو كده 😅..
المهم الولد رد عليها وكتب ليها " سلام " .. يعني ده اخر كلام عندك 🙄 ..
قلت ليها اكتبي ليو : اي مش انت م عايزني وعايز نسيب بعض م عندي مشكله 😇..
البنت رسلت القلتو ليها 😍
بعد شوية رد عليها قال ليها ما انت العصبتيني 😔..
قلت ليها اعملي ليو "Seen" و م تردي 😈
وعملت ...
و بعد شويه لقيت الولد مرسل ليها .. حبيبتي م تزعلي انا اسف ☺️ ..
لقيت البت فرحت والدنيا كلها بتضحك ليها 😎
قامت عاينت لي وقالت لي لو سمحت خليك في حالك
وقامت قعدت بعيد 😳😳😳 ..
.
ده بدل ما تشكرني بنت التييييييت ❌❌❌...
.
.
#الزيت :
ما بفهم للاولاد العولاق الا الزيهم عشان كدا ي بنوتاتي الحلوات خدو الحكمة منهم 😂😂😂😂
.
.
#زولتكم
#سُهادِيات
Read more
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... ...
Media Removed
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب ... (الاخيرة)
ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب واحد واعيش معاك باقي عمري يا حقي يا حبي الوزين 😍😍 قلت ليهو ما قادره اصدق حاسه إني( بحمل )قال لي شنو قلت لي بحلم بحلم وبقينا نضحك... اليوم التاني طوالي أمي بدت في الريحه وبيتنا اتملي ضيوف الاسبوع الاول عدى واول اتنين في الاسبوع التاني كانت حنتي...لمن شالو لي جسمي.. انا اتكلمت تركي واسباني وبرازيلي وروماني رسمت للأباط.. وكان لي مراد في أباطي تخت لي ورده لكن خفت من الشنقه وقلت اباطي كان عرقت اقع وين 😂😂😂 المهم جيت من الكوفير وبنات الحله جمبي بغني بطول حسي وبزغرت براي وكان مرجعنا صاحب حسن قال يا جماعه العروس وينها قلت لي انا قاال سبحان الله وبقي يضحك 😂😂 المهم ولا اشتغلت بيهو كفايه اني مبسوطه ✋ وفي الحنه حتيتو قرض وكملت الناقصه 😂😂 خليت العجاج دا قام فوق..
ويوم الاربع كانت حنة حسن.. مشو علي وساق وإسراء اختي المتزوجه ومحمد اخوي.. قلت لإسراء صوري لي.. زي الساعه 12 كدا اتصل علي حسن قال لي باقي يومين واليوم التالت حنكون سوا... قال لي عايز اعترف ليكي بحاجه بس ما تزعلي.. قلت ليهو شنو قلبي بقي يدق قلت يا ربي داير يتراجع عن قرارو 💔😞 قال لي تتذكري اول يوم شفتك فيهو قلت ليهو اي قال لي قلت دي شنو الهبله دي.. ما خطر ببالي اني ف يوم ارتبط بيك 😂😂😄طبعا وشي بقي عامل كدا 🌚 قلت ليهو برضو عايزه اعترف ليك قال لي قولي قلت ليهو تتذكر برضو اول يوم شفتك فيهو قال لي اها قلت ليهو كنت مكسرني 😁 وبقي يضحك ... وجا يوم العرس وانا من الصباح في الكوفير زي الساعه وحده كدا اسراء اختي جات تزغرت قالت لي عقدو.. شويه كدا اتصل علي حسن قال لي ألف مبروك لينا يا عمري قلت ليهو الله يبارك فيك وبديت ابكي قال لي أوعدك يا ريان اني احافظ عليكي واوعدك اني حافضل عايش عشان أسعدك قلت ليهو ربنا يخليك لي وما يحرمني منك طول العمر.. علي كدا قفلنا... تاني اتصل علي زي الساعه 3 قال لي أنا في الصالون حلقت قلت لي اوعى تكون حلقت الدقن قال لي لا طبعا وبقينا نضحك قال لي اكلتي قلت ليهو ايوه قال لي جادي معاك عشان لو ما اكلتي اجيب ليك قلت ليهو لا والله أكلت قال لي يعني مافي اي طريقه الزول يشوفك هسه 😂😂😂 ضحكت وقلت ليهو حتي لو جيت ما حيخلوك تشوفني قال لي ديل بلعبو ولا شنو ..
#البقية_بأول_كومنت
.
.
.
#زولتكم😘
Read more
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت ...
Media Removed
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك ... (20)
اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك سيد العده) 😂😂💔 قال لي انا بكره بتصل على علي اخوك حاسوقك تعزلي حاجات الشيله ما بقدر استحمل انك بعيده مني اكتر من كدا.. تلفوني بقي لي تقيييل والضحكه لي الضرس الاخير وعنقلت كرعيني في آرش السرير.. بس قفلت التلفوون وجريت لامي لقيتها بتعمل ف قهوه وشبيت ليها ف رقبته وبقيت اكورك قلت ليها بكره ماشه اجيب شيلتي.. امي قعدت في البنبر وبقت تبكي.. قلت ليها يمه مالك انا هسه قلت ليك ماشه اجيب كفني 😂💔قالت لي ما قادره اتخيلك عروس.. انتي لسه صغيره..ما كان اعرس ليكي.. قلت ليها يمه عليك الله كبر اكتر من كدا كيف ..منتصر بتاع القصب مسميني الجقه.. سمعتو بالصدفه وعيال الحله مسميني الخاله... 🌚💔 المهم بكت وسكتت 😂 قلت ليها انتي قولي خايفه من حوشك الزي الاستاد البتنهزيني ليهو من طقة الديك الاولاني دا.... المهم اصبحت الصباح مشيت عزلت شيلتي كلها ومشت معاي اخت حسن .. ورجعت مبسوطه ... امي قالت لي اها بجيبوها متين قلت ليها هنا مافي غير اختو أمو وأبو حيجو السودان بعد بكرا قالت اوعك توري زول خلي الجيران يتفاجأو ما عارفاني انا من الصباح نشرت في قروب الصرفه حق الحله 😂😂 بس امي ولعت لي الحفره والدخاخين دي فوق جاتني في الاوضه مسكتني من يدي قالت لي ارح ولعت ليك الحفره وكان وشها متغير قلت ليها يمه مالك وشك مالو قالت لي مافي شي امرقي لو بقت حاره تاني ما بتلقي طريقه تقعدي فيها.. قلت ليها يمه انتي بتبكي والعبره خنقتني واتماسكنا وبقينا نبكي قلت ليها ما حابعد عنك والله اجيكي كل سنه فكتني ولزتني والدموع في عيونا بقينا نضحك.. قالت لي كل سنه يا معفنه 💔💔😂 المهم قعدت ليك ف الحفره قعده تمام قعدة متمكنات 😂 لمن امي قالت لي انا شاكه انك عرستي قبل كدا.. يومين كدا اتصل علي حسن قال لي أهلي بكرا المساء حيجيبو ليكم الشيله... خلاص يا انا حتبقي حقتي.. قلت ليهو بحبك قال لي آخيرا قلتيها ربنا لا يحرمني منك قلت ليهو ولا منك يا روحي... اليوم التاني من الصباح أمي قفلتني في الاوضه قالت لي ما تتشالقي تمرقي..ضربت لاخواتي واخواني جو وفرشو البيت ورتبو وطلقو البخور شويه كدا اسمع ليك العربات والبوري والزغاريد😍😍 وصوت امي بتزغرد وانا معاهم بطول حسي بزغرت 😂😂 ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا<span class="emoji emoji1f602"></span> الصباح بدري قشة عيني من النوم ...
Media Removed
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها وبتقول ... (19)
حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا😂 الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها 😥 وبتقول الله الليله بضررك كان دايره تفضحيني.. قلت ليها يمه في شنوو خليني اتحبس فكتني بكباية الزيت جات في الحيطه اتفرقشت حته حته.. قلت دي كان جات ف راسي كان ودتني الآخره طوالي 😂 قلت ما مشكله وقت حمتني الدخان أنجلخ بسس مسحت ليك الكريم في جسمي عامتن 😂 لو لي مراد في وشي البس كيس 😂 امي قالت هسه انتي بتسوي كدي مالك ودي شنو الاكياس دي البيت دا البنضفو منو قلت ليها اسمعي هنا يا أستاذه انا من الليله ما بنضف عرسي قرب شوفي ليكي شغاله لبيتكم دا.. بس كوركت يا علي تعال شوف ريان قالت (بيتكم) .. طوالي قمت علي حيلي ملصت مني الاكياس ديك كلها وطلعت لي خمسه دست غسلتهن قمت لمن ما شايفه.. نمت نومه وحده صحيت العصر... اول ما قمت.. لقيت مره قاعده علي راسي بتعاين لي ولسه فيني باقي نعسه وانا حسب م بدور زول يقعد جمبي زحيت ليك كراعي بعيد ولطشتها في ضهرها قلت ليها قومي المره اتحولت مني في الكرسي وانا حسب راسي منكوش وتعبانه من الغسيل افتكرتني مجنونه 😂😂😂امي قالت لي دي جارتنا سكينه سكنت في بيت ناس سعاد بعد رحلو.. قلت ليها اها يعني ناس سعاد رحلو امي قالت لي من امس ولا من الليله قلت ليها م عارفه والله والخجله دايره تقتلني وانا لاطشه المره من غير سبب.. اها المره بقت تعرف ف نفسها قالت عندها 3 أولاد وبت اصغر وحده البت و عمرها 23 سنه.. عندها ولدها الكبير ملازم والفي النص مهندس وآخر واحد خلص طب وبعمل في الامتياز.. قلت ليها ليه سكنتو متأخرين كدا يا ريت لو ناس سعاد رحلو من زمان.. بس بقو يضحكو 😂 المهم المره دي ضحكت وسكتت صرة وشها عادي😕 زي الكأنها م كانت بتضحك😕 حيرتني المهم فتشت لي نكته من مافي قلت عشان أتأكد من الحاجه دي.. فتحت تلفوني وضحكت امي قالت لي مالك قلت ليها اسمعي النكته دي في وحده إسمها بتول صحت لقت نفسها بالعرض المره دي ضحكت وفصلت طوالي في ساعتها.. 😂😂 يعني انا لمن اضحك بقعد لي دقيقه او اقل مبتسمه.. اتونست معاها وعزمتها عرسي 😂😂 اللسه ما حددو.. 🌚
اها مرت اسبوعين ما شفت فيها حسن ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
(18) <span class="emoji emoji1f633"></span> اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين <span class="emoji emoji1f602"></span>علي قلت ليهم مالكم مافي زول ...
Media Removed
(18) اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين علي قلت ليهم مالكم مافي زول بتفاهم فجأه اشوف ليك كلب كبير لمن عندو شلاضيم وشو كبير ومانع جاري وراهم شكلهم نخسو والشافع شغال لي اجري دا سعران قلت بري البوقفني شنو هسه يعضيني يدوني 55 صره في حقنتي ورفعت ليك عبايتي وقلت للجري ... (18)
😳 اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين 😂علي قلت ليهم مالكم مافي زول بتفاهم
فجأه اشوف ليك كلب كبير لمن عندو شلاضيم وشو كبير ومانع جاري وراهم شكلهم نخسو😰
والشافع شغال لي اجري دا سعران😣
قلت بري البوقفني شنو هسه يعضيني يدوني 55 صره في حقنتي😣
ورفعت ليك عبايتي وقلت للجري يا واحد ودخلت لي في طين ومع التراب جزمتي بقت تقيييله اشيل الجزمه اجدعها هناك واجري الحقها تاني😣
بس عاينت وراي لقيتو قرب خليت الجزمه وجاريه حفيانه وانا في نص الشفع بس البقره التابعه العجول😂💔
وجارية جري صح مشوار انا بمشيهو بالركشه في خمسه دقايق
جابني البيت برجليني في خمسه دقايق انقشطت وقفلت الباب
قلبي يرجف من التعب نشافه خسرانه بس 😂💔
اخدت بكيتي وقمت
البركه في الفستان بس💔
أصبح الصباح انا ما نمت مسكت ليك البيت دا كنسنا بالقلبه والعدله وفرشنا وطلقنا البخور وما خلينا شي الساعه 12 دي لمن جات نحن انتهينا
وجبت لي كرسي وفتحت الباب حق الشارع ضلفتين بس علي جا داخل لقاني معنقله فوق بفك في الترباس حمر لي بس طوالي قفلته في محله 😂😂💔
دخلت استحميت وسرحت واتمكيجت
اها بعد المغرب كدا اسمع ليك صوت العربات برا
بس وقفت في الشباك وبقيت مركزه مع الباب فجأه الجلاليب بقت تتطاقش بس شفت حسن جاي داخل لابس جلابيه
احيييه انا من الجلابيه يخلوها ليهو ولا الطاقيه والملفحه والساعه والدقن
انا لصقت في الشباك زي الضب متلشه لمن مربعات الشباك ظهرت في جبهتي
اها قعدو شويه امي ادتني العصير قالت لي ودي ليهم شلت العصير ختيته في التربيزه وطلعت
شويه كدا جاني علي قال لي ريان انتي عايزاهو (في قلبي قلت لي عاوزاهو جنس عوز)
قال لي افتحي خشمك دا قال لي داير أعرسك
قلت لي آي
شويه كدا صلو العشا معانا وطلعو
بس طلعو كدا جانا علي قال لينا الف مبروك
انا من الزقاريت لمن حلقي اتقرش
والشمار اتنشر ساعه مافي في الحله
لمن بقت زي الساعه 9 لقيترمنو رساله في الواتساب قال لي ألف مبروك لينا
قلت ليهو الله يبارك فيك
قال لي كدا خلاص ضمنت انك حقتي
قلت ليهو لسه باقي ما تفرح
ضحك وقال لي إلا خلاص ما يفرقني منك إلا الموت تاني وقريب حتكوني حقتي وحلالي
( في سري قلت لي دا يوم المنى متين يجي اليوم دا) 😂💔
وبتذكر اليوم دا للصباح ما نمنا ....
.
.
#يتبع
زولتكم
Read more