G_rwa12 Instagram Photos and Videos

Loading...


g_rwa12 روايات آلـ @g_rwa12 mentions
Followers: 111,399
Following: 334
Total Comments: 0
Total Likes: 0

‏imooie # <span class="emoji emoji1f60d"></span> الآن ((جهاز اي مووي)) المطور لإزالة الشعر بـ1950﷼ بدلاً من 2300﷼<span class="emoji emoji1f4b0"></span><span class="emoji emoji1f389"></span><span class="emoji emoji1f389"></span><span class="emoji emoji1f4af"></span>
الشحن مجاني لجميع ...
Media Removed
‏imooie # الآن ((جهاز اي مووي)) المطور لإزالة الشعر بـ1950﷼ بدلاً من 2300﷼
الشحن مجاني لجميع مناطق المملكة و100 ريال للدول الباقيه.. يأتيك مع الجهاز
ضمان لمدة عامين ضد عيوب الصناعة️عدسة ازالة شعر الجسم.
️عدسة ازالة شعر البكيني.
️عدسة ازاله شعر الوجه.
ايضاً كتيب للإرشادات ... ‏imooie # 😍 الآن ((جهاز اي مووي)) المطور لإزالة الشعر بـ1950﷼ بدلاً من 2300﷼💰🎉🎉💯
الشحن مجاني لجميع مناطق المملكة و100 ريال للدول الباقيه.. يأتيك مع الجهاز
✨ضمان لمدة عامين ضد عيوب الصناعة✨
⭐️عدسة ازالة شعر الجسم.
⭐️عدسة ازالة شعر البكيني.
⭐️عدسة ازاله شعر الوجه.
ايضاً كتيب للإرشادات والتعليمات📔
نظارة لحماية العين من اشعة الليزر🕶
ايضاً فلاش ميموري يوضح لك كيفية الأستخدام❕

لأكثر من 750 جلسة لمناطق الجسم المختلفة✨
+نضارة حماية للعين من اشعة الليزر+خبيرة بجهاز اي موي تتواصل معاك خطوة بخطوة👩🏻‍⚕️ 👩🏻‍⚕️👩🏻‍⚕️ويأتيك مع الجهاز خبيرة تجميل اي مووي،، تتواصل معاك خطوه بخطوه وتحدد لك مواعيد جلساتك للحصول على بشره ناعمه كالحرير💋✨ @imooie_12
@imooie_12
@imooie_12
Read more
Loading...
201..(2) | | ارتخت يد عبدالرحمن وصل له اللي يصير قدر يفهم ويستوعب اللي هم فيه الحين شخص يعرف ماضي ...
Media Removed
201..(2) | | ارتخت يد عبدالرحمن وصل له اللي يصير قدر يفهم ويستوعب اللي هم فيه الحين شخص يعرف ماضي بجاد وكشفه او حتى عيره فيه في المدرسه هذا اللي ماحسب حسابه تحرك خالد بعصبيه بيلحقهم لكن عبدالرحمن وقف بوجهه/خلهم العنود بخوف/وين يخليهم انت شفت اشكالهم كل واحد فيهم اجن من الثاني بيتذابحون ... 201..(2)
|
|
ارتخت يد عبدالرحمن
وصل له اللي يصير قدر يفهم ويستوعب اللي هم فيه الحين شخص يعرف ماضي بجاد وكشفه او حتى عيره فيه في المدرسه
هذا اللي ماحسب حسابه
تحرك خالد بعصبيه بيلحقهم
لكن عبدالرحمن وقف بوجهه/خلهم
العنود بخوف/وين يخليهم انت شفت اشكالهم كل واحد فيهم اجن من الثاني بيتذابحون وانت تقول خلهم
عبدالرحمن بصراخ صارم/خلـيـهم
عروب شدة يد امها وجلستها
وخالد يدور في صالة على عصابه
اما بجاد فسحب ليث لـ غرفتهم
وقفل الباب
مرت ربع ساعه وبجاد جالس على السرير
متكي بيده على ركبه متقدم بجسمه بنحنى وعيونه في الفراغ
وليث واقف وعقد يده على صدره
وهز رجله بـ الارض ينتظره
ليث /اسمعك
بجاد /وش اقول
ليث بحده/ساحبني من تحت تقول بتشرح وبتشرح اسمعك هات اللي عندك
بجـاد شتت نظراته /ما عندي شي اقوله
ليث تافف بقلة صبر/اللقيط ليه تنقال بوجهك
بجاد رفع نظراته بشراسه/قلها مره ثانيه واذبحك
ليث بسخريه/ايه شفتك ذبحت ياسر ما كانه انخطف وجهك ونربط لسانك معاد قلت حرف...."سكت لحظه ثم اردف" من انـت
بجاد/اخوووك
ليث ضرب صدره بحرقه/ان ذا اللي ذبحني انك اخوي وتنقال بوجهك ذي الكلمه و واضح انها موب اول مره و محسن وش علاقتك فيه من متى تعرفه هو وياسر
بجاد بجمود وانكار/ما اعرفهم
ليث عقد حواجبه بتحليل/لحظه لحظه نسيت انت ومحسن من تبوك "تسعت عيونه" الا اكيد تعرفون بعض "بعدم تصديق يردد الكلام اللي سمعه من ياسر قبل فتره" ياسر قال لي ان محسن طعن اللقيط اللي دايم يتهاوش معه و و انت انت انطعنت في المدرسة!؟
اللي طعنك محسن!!؟
بجاد ابتسم بتهكم غاضب حدة عيونه تزداد/أيـه انـا انــاااا اللقيط اخوك كان لقيط مجهول انسب حذله ونكره في القريه منبوذ من اهله و السبب ان اصلي مجهول
ليث هز راسه بعد تصديق لا مو هذا الكلام اللي كان ينتظر يسمعه بلعثمه/ك كيف ا انت..ابوي قال....من انت
بجاد ابتسامته الجنونيه تزداد/ههههه مدري لا تسالني فجاءه لقيت نفسي بينكم ولي اصل وان انتو اهلي "بصوت مرتعش"و ان لـي تـــؤاام
-
-
-
-
الى الملتقى
Read more
. البارت على جزائين ا201..(1) - - - يتحرك بعشوائيه في الصاله يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه يبيهم ...
Media Removed
. البارت على جزائين ا201..(1) - - - يتحرك بعشوائيه في الصاله يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه يبيهم يسكتووووون انفاسه تتسارع وعروقه مشدوده المرساه اللي كان عالقع فيها وتسحبه للقاع تحرر منها لـكن الان ممنوع من البوح بـ بخيالات وهميه سجنته سنين الشقاء فيها اللقيط كلمه كان يظن انها بتنقرض ... .
البارت على جزائين
ا201..(1)
-
-
-
يتحرك بعشوائيه في الصاله
يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه
يبيهم يسكتووووون
انفاسه تتسارع وعروقه مشدوده
المرساه اللي كان عالقع فيها وتسحبه للقاع تحرر
منها لـكن الان ممنوع من البوح بـ بخيالات وهميه سجنته سنين الشقاء فيها
اللقيط كلمه كان يظن انها بتنقرض اذا رجع لـ اهله واصله لـكن اتضح انه وسم انحفر بصدره بيحمله حتى ف قبرة ..
تحرك بعشوائي وانحنى ترنح بمشيه
ركل الطواله بـ اللي فيها على الارض
صوت تحطم الزجاج وضربت الطواله
على الارض
تبع صوت التحطم رنين في اذنه
صحه على نفسه
اللي وصلت للهلاك بلحظه ضعف
حرك عيونه بـ عروقها و احمرار حاد حول عدساته بشعيرات دقيقه حمراء قانته
لـ عروب اللي تبكي بخوف عليه
سحبته من يده وجلسته على الكنبه
اللي كانت مثل المخدر لطرافه انحنى حتى انسدح وعلى ظهره وبذراعه اليسار غطى عيونه
وانفاسه تتسارع بحراره وكأنه كان في سباق طويل..
انتبهت عروب لـ اهلها اللي دخلو بهذي اللحظه
وعيونهم تنتقل بين الحطام وبين بجاد اللي منسدح ووجه احمر معرق ومنابة شعره لصقه بجبينه بـ بلل...
عبدالرحمن /عروب شصاير
عروب اشارة له ولهم بصبعها السبابه بلتزام الصمت/... عبدالرحمن بعصبيه/وحد منكم يتكلم وش صاير لكم يا الاثنين منتب طبيعين
ليث رص على اسنانه وبحده/اسـال ولـدك عن الكلام اللي سمعناه ولا لا بسألك انـت
العنود/يعني صاير شي!؟ ليث انفلتت ااعصابه من بعد ما شاف حالة بجاد /اليوم واحد من الطلاب يعرف بجااد من قبل و يقول له يـ
انـكـتــــــــــــــم
صارخ فيها بجااد بتر فيها كلام ليث
اللي صارخ بـ المثل/يعـني ياااسر ما كان يكذب اذ ما كاااان يكذب فـ فسر لي معنى كلاااامه
وقف بجاد اللي انفجعو بعيونه المحمره وانقض على ليث شده من عضده وسحبه لبرا
الصاله/تبي تفسير ف تعال
عبدالرحمن لحقهم وشدهم ثنينهم مع بعض/لااا تجننوني وش صاير بينكم تكلمو ولا والله بـ العقال
بجاد بلحظة اعماه الغضب/كله بسببك انـت فـ لا تتدخل انا بشرح له
ارتخت يد عبدالرحمن
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
لايـــ<span class="emoji emoji1f49b"></span>ـك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني ...
Media Removed
لايــــك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له اسمه بجاد اللقيط او اللقيط ليش خايف تلتفت نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف ... لايـــ💛ـك قبل تقراء

|
عظامه ترتعش
من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها
اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له
اسمه بجاد اللقيط او اللقيط
ليش خايف تلتفت
نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة
ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه
واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله
ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف بعض ما يحتاج ولا نسيت ياللقيط
سياف/خير وش عندك ياسروه من جيت ماعلى لسانك الا اللقيط ترا بلقطك بحذيني
ليث كان يظنه يمزح/من جد موب وقت مزحك
ياسر يحرك ذقنه في إشارة لـ بجاد/هه امزح اسال خويكم الجديد عن اصله اللقيط
ليث بحده دفه /ياسروه احشم عمرك لخمك بكف
ياسر بعصبيه /ليث ماخبرتك خبل تخاوي كل من هب ودب بعدين مهوب انا اللي اشكك بـ اصل احد على عماها لكن خويكم ذا اللقيط واسأله
سياف التفت لبجاد بيتاكد اللي كانت نظراته فارغه وقضم طرف شفايفه
ليث انجن جنانه وش اللي اللقيط ذا اخووي يستهبل رفع يده ولكم ياسر على صدره بغيض
وحرقه /ياسروه ياتعبان ابك ذي فيها قبااايل ودم وعلي بحرام ان عدتها لذبحك
ياسر ضف صدره بألم بس تحمل على نفسه وبنبره قويه/ليث تذكر ولد عمي محسن وش قال لنا يوم تقابلنا اخر مره ما تكلم لنا عن وحد من قريتهم اللقيط وان الحرب قايمه بينه وبين ذا اللقيط اللي كان يقصد هو نفسه خويك ذا "اشار على بجاد
ليث بعصبيه /ابك هذا يصيٓر اخـ
سياف قاطعه هو يحط يده على كتف ليث /خلنا نسمع من بجاد
ليث حرك عيونه بحده باتجاه بجاد اللي ساكت
وانصدم من ملامحه اللي ما تعود يشوفه فيها
اللي مايعرفه ويشوف تعابير وجه يقول ان كلام ياسر صدق
صد عن بجاد لأنه يعرف من يكون بجاد اخوه هو. شمر عن اكمامه بحركه هجوميه/ياسر انا حلفت بدمك ان قلت حرف واحد فـ والله ما تمسي الا بقبرك
ياسر يعز ليث ويحترمه حيل ويقدر عصبيته لأنه مثل ماقال كلمه فيها قبايل ودم فرد بنبره هاديه/وان اثبتت لك كلامي
ليث بصراخ/ماا ابيك تثبت شي ما تفهم انت
ياسر بشك /ليث انت تعرف منهو بجاد عشان كذا تتستر عليه وخايف ينفضح
سياف/ خله يثبت وانت يابجاد تكلم الرجال يقذفك وانت بالع لسانك
Read more
Loading...
مساء الخير كثير يسالون عن جدول التنزيل نفس قبل امس نزلت كذا زي ما تقولون له تعويض عن غيابي <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> بكره ...
Media Removed
مساء الخير كثير يسالون عن جدول التنزيل نفس قبل امس نزلت كذا زي ما تقولون له تعويض عن غيابي بكره ان شاء الله بنزل مع الايام بعدل نومي مع اهل المدارس عشان اصير انزل قبل العشاء او بعد العشاء بما ان وراكم دوامات ما ينفع انزل متاخر نفس قبل - عشان البارتات اللي نزلت امس ورب البيت اني جالسه اكتب ... مساء الخير
كثير يسالون عن جدول التنزيل
نفس قبل
امس نزلت كذا زي ما تقولون له
تعويض عن غيابي 😢💔
بكره ان شاء الله بنزل
مع الايام بعدل نومي مع اهل المدارس عشان
اصير انزل قبل العشاء او بعد العشاء
بما ان وراكم دوامات
ما ينفع انزل متاخر نفس قبل
-
عشان البارتات اللي نزلت امس ورب البيت اني جالسه اكتب فيها ثلاث ايام
Read more
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يذكركم بمن! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يذكركم بمن!
Loading...
روايه : كنت في عز الثبات لين شفتك وأنهزمت <span class="emoji emoji1f48d"></span> كآتبـه مُبدعـه بشهآدة مُتآبعينهـآ لهـآ طريقه سـردها ...
Media Removed
روايه : كنت في عز الثبات لين شفتك وأنهزمت كآتبـه مُبدعـه بشهآدة مُتآبعينهـآ لهـآ طريقه سـردها جبـآره تخليك تعيشين جـو مع الروآيـه ، أثـرت بِكتـآبتهـآ و أفكـآرهـآ علـى مُتـآبعيـنهـآ ، والأحـدآث مشــوقـه جـداً وأحدآثهـآ جـديـده وحمـآسيـه ، مستحيل تقـرآء أول بـآرت ومآتحمس للي ... روايه : كنت في عز الثبات لين شفتك وأنهزمت 💍

كآتبـه مُبدعـه بشهآدة مُتآبعينهـآ لهـآ
طريقه سـردها جبـآره تخليك تعيشين
جـو مع الروآيـه ، أثـرت بِكتـآبتهـآ و
أفكـآرهـآ علـى مُتـآبعيـنهـآ ، والأحـدآث
مشــوقـه جـداً وأحدآثهـآ جـديـده
وحمـآسيـه ، مستحيل تقـرآء أول بـآرت
ومآتحمس للي بعـده 🔥 ..
'
الكـل يقـرأ روآيتهـآ مابتندمون⤵︎ !.
'
'
@rawayatzx
Read more
متكيه على سور الدرج العلوي تناظر فهد من فوق جالس بالصاله يلعب تحب تتأمله من بعيد لكن من تقرب منه مثل ...
Media Removed
متكيه على سور الدرج العلوي تناظر فهد من فوق جالس بالصاله يلعب تحب تتأمله من بعيد لكن من تقرب منه مثل النار اللي تشب بصدرها وتحرقها دوامات المدارس قربت تنتهي واكيد ابوه من تبدا الاجازة بياخذه عنده طول الاجازة 8 سنوات انحرمت من انها تكون ام لملاكها الصغير وانحرمت انها تكون زوجه او حتى ترجع ... متكيه على سور الدرج العلوي تناظر فهد من فوق جالس بالصاله
يلعب تحب تتأمله من بعيد
لكن من تقرب منه مثل النار اللي تشب بصدرها
وتحرقها
دوامات المدارس قربت تنتهي
واكيد ابوه من تبدا الاجازة بياخذه
عنده طول الاجازة 8 سنوات انحرمت من انها تكون ام لملاكها الصغير
وانحرمت انها تكون زوجه او حتى ترجع تتزوج من جديد بما انها صغيره في السن
وجميله
ما تدري متى تنتهي معانتها مع مرضها النفسي
وينتهي الحسد او ينفك السحر اللي فرق بينها وبين زوجها وولدها
غمضت عيونها بأمل ورجاء لـ رحمة ربي وثقتها وتوكلها عليه “


مر اسبوع على دوامه اللي كان هادي جداً
ليث اتقن دور عدم معرفته لـ بجاد
لكن خربها في النهايه انه سحب اخووياه
لـ بجاد يمثل فيها انه بيتعرف عليه يصير صديقه
فعلاً سحبه لشلته
واغلب الوقت ساكت ما يتكلم الا اذ كلموه
وقت الفسحه
يمشي معهم في ساحة المدرسه
بعد ما افطرو
مره يسولفون مره يمزحون يتضاربون
ويضحكون اجواء ما تعود عليها و
مريحه ان نظرات الجميع له طبيعيه
محد يتنمر عليه بـ الالفاظ اللي تعود يسمعها في مدرسته من الطلاب وحتى الاساتذه

اليوم اختبر اخر اختبارات الفتره
اللي أعادوها له
وهذي المره شد حيله فيها ورفع درجاته قبل كان يجيب بكل المواد 7 من 20
الحين جاب في كل المواد 10من 20
ارتفاع عظيم بنسبه له ههه
وقف بغرفة المشرف بعد ما انهى اخر اختبار
دخل عليه واحد من طلاب فصله
ذا الطالب بالذات ما بلعه طول الوقت
يناظره بغرابه
طالب/سلام عليكم
بجاد/وعليكم السلام
طالب/وين المشرف
بجاد /طالع يكلم المدير بيرجع
طالب تقدم من بجاد خطوه وحرك شفايفه بتردد/كأني مشبه عليك قد تقابلنا قبل؟
بجاد هز راسه بلا /لا ما قد شفتك
طالب /من جيت وانت تذكرني باحد بس ما قدرت اتذكره اسمي ياسر بن
بجاد وقف وقطعه ببرود/مشكلتك
ياسر انحرج وبترقيع لنفسه /يخلق من الشبه اربعين
بجاد طلع من غرفة المشرف وتمتم بسخريه وصلت لمسامع الطلاب/جعلهم سبعين
طالب انقهر منه
وهو متاكد انه شايفه قبل كذا
:
:
:
اول يوم في الاخبارات النهائيه
طلع من اختبار اللجنة الاولى
بعد عليه ختبار ثاني بنفس اليوم..
راح لاخويا ليث اللي متجمعين مع بعض يرجعون اجاباتهم مع بعض
سياف /ليثو ساعه اشار لك على السؤال ليه ما غششتني
ليث/ياشيخ جلس قدام وتبيني اغششك والله لو بلوتوث
بجاد يدخل بينهم /هي هي انت ويه خلاص الا تنكدون علينا بختبار ما صدقت اسلم الورقه تجون ترجعونها مره ثانيه
ليث وبهمس/وانت ورقتك فاضيه ليش ما حليت بغيت انقفط بسبتك من كثر ما حولة اغششك
بجاد /من غشنا فليسا منا
ليث/وليش ما..
قطعه صوت الندا العالي من وراهم/يـا الـلـقـيــط
———
الى الملتقى💛🖐🏻
Read more
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه ...
Media Removed
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟ ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي بجاد ... في السيارة بطريقهم للمدرسه
ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه
مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه
وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد
ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت
بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟
ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي
بجاد تعدل بجلسته وبجديه/ليث اخوياك يعرفوني؟
ليث باستغراب/لا من وين يعرفونك بس معليك بعرفك عليهم
بجاد/ليه محد منهم من الجماعه
ليث/ههههههه ي الحبيب انت بـ الرياض مو مثل القريه اللي كل واحد يعرف الثاني من نفس الجماعة
مدرستي فيها
بجاد/يعني بختصار محد منهم يعرف انه طلع لك اخو من ابوك
ليث/ايه وش عندك وذا التحقيق كله
بجاد سكت بتفكير ما رد على ليث
وصلو للمدرسه وقبل ينزل ليث مسك بجاد يده/ليث
ليث/هااا
بجاد /بطلبك طلب قول تم
ليث دق صدره /ابشر بعزك
بجاد/كفو الله يعزك..لحد يدري اني اخوك
ليث بنبرة حده عاليه/ولٓيه ان شاء الله
بجاد/سو اللي قلت لك عليه وبس بعدين الدوام باقي عليه اسبوعين وينتهي وتبدا الاختبارات
ليث بعناد/لو بعد يوم
بجاد ضرب راس ليث بقهر/ليثوه توك داق الصدر وتقول ابشر
ليث يدفه/طلبك سخيف بعدين حتى لو ما انا قلت بيعرفون من الاسم

بجاد ابتسم /اسمي بجااد صالح مو بجاد عبدالرحمن بعد ما غيرت بطاقة الهوايه لأن يبي لها وقت
ليث بعدم تصدق/كذاااب
بجاد/والله
ليث فتح باب السيارة ونزل بزعل وقهر
بجاد لحقه مسكه من كتفه بمحاوله لإقناعه /ليث انا كنت مفصول من مدرستي
ورجعت بواسطه فـ اكيد المعلمين والمدير يعرفون سبب فصلي ف العيون بتكون علي على اني شخص مشكلجي
ليث /ليه ناوي على المشاكل حتى هنا؟
بجاد رفع شفايفه العلويه/لا بس اخوك فيه مغناطيس تجذب المشاكل له
ليث/يدفع البلا انت امش صح واهم شي عدل اسلوبك ونفسك الخيسه واحترم نفسك
بجاد لوح بيده بتهديد/ترا بيجيك مع الصباح كف يمشي مليـون
هيا ابلع لسانك
ليث تمتم بحلطمه/وقول المشاكل تجيه هو اللي يروح لها برجوله كبريت عوذه
Read more
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود ...
Media Removed
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها ... بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها
بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني
احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي
انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها بترااااااااب
احمد ابتلش فيه بعناده /خلاص خلاص لا تبكي ي ورع بكلم امي تزور عمتي منيرة ووقتها بعطي خلود الجوال تعطيه امك
بجاد/ها اعجل انتظرك
احمد/فقل الله يسد نفسك سديت نفسي مع الصبـ
بجاد سبقه وففل في وجه قبل يكمل حلطمته
وحذف الجوال على الطاوله وغطى وجهه بكفوفه يمسح عيونه وكمل مسحه وهو يرجع شعره فوق
ويبعثره بضيق
رفع راسه و ضم حواجبه باستغراب من وقوف العنود عند باب الثلاجه وبيدها بيض وتناظره
ما انتبه لها متى دخلت
ما يدري اذا سمعت مكالمته او لا
العنود قفلت باب الثلاجة /صباح الخير
بجاد وعيونه ببخار الشاهي /صباح النور

العنود تتحرك تسوي الفطور لعيالها/وش مصحيك الحين باقي نص ساعه على الدوام ولا كل هذا حماس للمدرسه
بجاد مافهم هل هي تتهزا فيه ولا جاده/لا ما انام بعد الفجر اذا بداوم
تمد له توست بعد ماحشتها جبن/لا تشرب الشاهي على الريق اكل هذي معه
بجاد اخذها منها وكلها بهدو وعيونه على تحركها في المطبخ

انتبهت لنظراته اللي وترتها بس ما بينت
الفتره الاخيره تتصرف بغرابه مستنكرتها من نفسها
بـ الاحرى مشاعر الكره اللي كانت تحملها له بدات تتلاشى
و وجوده معاد يضايقها نفس قبل
يمكن لأنها تعودت على وجوده
ناظرته بطرف عينها بدون ما تلتف له /من كنت تكلم مع الفجر
بجاد نزل عيونه بتشتت وسكت للحظه ثم اردف/احمد
قضمت طرف شفايفها تمنع نفسها عن سؤاله
ليش كنت متضايق لما قفلت من اللي كنت تترجاه عشان تكلمها؟
وليش رجعتك لتبوك فيها مووتك؟
قطع نظراتها المحدقه فيه/بروح اصحي ليث
خرج من المطبخ بخطوات سريعه وهو يحس بنظراتها تلحقه : :
Read more
Loading...
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
كاني فاقدن حدن من اهلي؟ اعترف ي مصعب انه كانت مسليتك مستمتع بمسؤوليتها وبنيت على وجودها احلام من ...
Media Removed
كاني فاقدن حدن من اهلي؟ اعترف ي مصعب انه كانت مسليتك مستمتع بمسؤوليتها وبنيت على وجودها احلام من سراب لدرجة نسيت القانون وشغلك فعلاً كان متخيل رجوعه من شغله وتكون تنتظره ومجهزه الاكل له وتطلع معه تسولف عليه مثل اخوياه اللي متزوجين وجايبين زوجاتهم معهم في مدن الحدود يخلص استلامه من هنا ... كاني فاقدن حدن من اهلي؟
اعترف ي مصعب انه كانت مسليتك
مستمتع بمسؤوليتها وبنيت على وجودها احلام من سراب لدرجة نسيت
القانون وشغلك
فعلاً كان متخيل رجوعه من شغله وتكون تنتظره ومجهزه الاكل له
وتطلع معه تسولف عليه
مثل اخوياه اللي متزوجين وجايبين زوجاتهم معهم في مدن الحدود
يخلص استلامه من هنا ويطلع لزوجته وعياله من هنا
مو مثله من يخلص استلامه يفرفر لحاله ف المدينه
مسح وجهه وتعوذ من الشيطان الرجيم
وفكرة الزواج ترسخت بباله بيسعى لها ……………
اسابيع مرت على احتضان سرير المستشفى
لجسد امي الهزيل المنهك من المرض
تحت العنايه المركز
انتهت من زيارتها
وخرجت من الغرفه
تمشي بممرات المستشفى المشبعه برائحة المعقمات
وقفت فجأه وهي تشوف اثنين يتضاربون بشراسه
و وحده واقفه قريب منهم تراقبهم وكانها مستمتعه ب المضاربه
وواحد من اللي يتضاربون متفوق على الثاني
وضربه ضرب
وحده من الممرضات صارخت فيهم
وركضت تبلغ الامن
وقف الاول وهو ينفض نفسه وعلى شفايفه ابتسامة بتشفي
دفل بوجه الرجل اللي طايح على الارض

تحرك مع المراه مبتعدين عن اللي طايح ب الارض بدون حركة
جيلان توسعت عيونها من عرفت المراه اللي تمشي مع الرجل
ولقطع الشك/ام يزن
ام يزن التفتت لها /اسمي نور يزن مات
شهقت بصدمه وخيالها يرسم لها طيف الطفل يزن/مات؟ متى
ام يزن لفت رقبتها بتجاه الرجل اللي طايح ب الارض /الفجر
جيلان بتخمين/اللي انضرب زوجك
ام يزن بصوت يعتريه الجمود/طليقي
جيلان تقدمت منها بتردد وحيره من هدوءها المخيف بالنسبه لشخصيه ضعيفه مثل ام يزن/ام يزن اا…
ام يزن تقاطعها/اسمي نور يزن مـااات
جيلان/ان الله وان اليه رجعون لله ماخذ وله ما اعطى راح للي ارحم مني منك
ام يزن بنظرة سوداويه /فرحانه مثلهم؟انه مات كلكم تقولون ان موته راحه ورحمه
جيلان هزت راسها بنفي/يزن كان نعمه و رحمة من ربي لك يختبر فيها صبرك لا تقولين شي تأثمين عليه
ام يزن بشفايف مرتعشه/معاد بسمع كلمة ماما انتهت أمومتي
جيلان نزلت راسها بضيق بهمس/ما اقدر اواسيك
فعلاً تعجز تواسيها في فقدنها للامومه وللحياه الزوجيه بوقت واحد
ام يزن بانهزاميتها وسوداويتها للحياه المحملة بالسموم
تحول بينها الحياة المشبعه بنعم لكن محيط نظرها ضيق
لا تلومها على حزنها لكن تلومها على يأسها من رحمة الله
قد يعوضها الله بزوج و اولاد يكونون لها الدنيا ومافيها
وان لم يحدث في الحياة وسعاده ما ترتبط فقط بـ الزواج والأولاد :
:
وصلو لنهاية المرر وافترقوا بطرق متقطعه
وكل وحده منهم محمله ب الاحزان والهموم
Read more
بعد يومين الساعه 4:00 عصر طلع مثل روتينه اللي استمر شهر كامل بدون انقطاع او حتى ملل بالعكس في الفتره الاخيره بدا يحس بمتعه اكثر وخاصه بعد ما عزم على الزواج منها واستحسن الفكره والفضول و الشوق يدفعه لها اكثر وصل للفندق ودخل اللوبي واتصل على رقم غرفتها رن خط حتى انقطع بدون ما يكون فيه رد كرر ... بعد يومين
الساعه 4:00 عصر
طلع مثل روتينه اللي استمر شهر كامل بدون انقطاع او حتى ملل
بالعكس في الفتره الاخيره بدا يحس بمتعه اكثر
وخاصه بعد ما عزم على الزواج منها واستحسن الفكره
والفضول و الشوق يدفعه لها اكثر

وصل للفندق ودخل اللوبي
واتصل على رقم غرفتها
رن خط حتى انقطع بدون ما يكون فيه رد
كرر المحاوله مرتين
ثم رفع معصمه يشوف ساعته /معقوله نايمه الحين
انتبه احد موظفين الفندق يمشي بتجهه/سيد مصعب الـ عازم
مصعب بانتباه/ايه
الموظف/ السيده اللي كانت بتقيم عندنا تحت اسمك حضرتك إلغت الحجز وغادرت الفندق البارح
مصعب وقف بعدم فهم وعصبيه/كيف إلغت الحجز؟
الموظف مد يده بورقة صفرا صغيره مطويه من نصفها/هذا لك منها بلغتني اوصلها لحضرتك
مصعب سحب الورقه منه بجلفه وصد عنه وهو يفتحها بتوتر
وتعانق عينيه حروف خطها الصغير
“ سلام عليكم
لم تكن لي النيه ان اكتب لك هذي الرساله
كنت انوي الرحيل بصمت
ولكن خشيت ان تعتبر مغادرتي هروب منك
ونكث للوعد الذي بيننا
انا سأغادر مع والدي لليمن
اخبرته بما حدث تفهم موقفي وهنا الان اكتب
لك وهو بجواري
كنت ملجئي في وطئت الحرب وطلقات الرصاص
شكراً للحظات الامان التي حظيت بها لديك
شكراً على عرضك الزواج بي مع علمك بأن هذا مخالفه
لقوانين عملك كـ جندي على عتقة حماية الوطن
واخيراً
وداعـاًً
شد الورقه بين اصااابعه
حتى تكرمشت ورجع خطوه وراء
جلس على الكنبه هو يفرق بصبعه ما بين حواجبه
بذرة حب لم يكتمل نموها
تجتذ من جذورها بكلمة وداعاً
فهل يكون الوداع الاخير ؟
تحرك من مكانه يركض لسيارته
بيروح للمستشفى بيتفاهم معها ومع ابوها
ويعرف اللي صار بالضبط
لأن رسالتها اللي خطتها بأحرف فصحى قصيره
خاليه من الشرح لا ترضي فضوله
ولا تخلي مسؤوليته
وصل للمستشفى
وسال الرسبشن عن المريض علي بن سعد
الموظف/خرج من امس العصر مع بنته
مصعب/ماله مواعيد مع الدكتور
الموظف /لا خروجه نهائي على حسب ما سمعت بكمل علاجة ب اليمن
مصعب ضرب الطاوله بقهر

وطلع من عنده
ركب سيارته وشبك اصابع يده ببعض فوق الدركسون
ما يدري وش الدبره
تقتحمه فجأه وتغادره فجأه
بحديث نفس/يارجل علامك متضايق البنت وراحت في حال سبيلها
مع ابوها وانت ما قصرت معها
مفروض تنبسط ي مصعب
هيه مفروض انبسط هذا المفروض
بس علامي متضايق وصاكه فيني الوسيعه
كاني فاقدن حدن من اهلي؟

البارت من تصميم
@wio.22
Read more
Loading...
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
- يهزئك بحرص عليك لمس قلبه على كثر مواقف عبدالرحمن اللي حاول فيها كسبه بحنيه الا ان هذا اللي لمسه يمكن هذا يرجع لشخصيته و الجلفه في تعامله لـ يشد حواسه تعامل الجلف اللي تعوده والخشونه بعكس اللين تقدم من عند الرحمن وهو يدرك نقطة ضعفه اللي بتخيله ينهي عصبيته وصراخه وبصوته همس وصل لمسامع عبدالرحمن ... -
يهزئك بحرص عليك لمس قلبه
على كثر مواقف عبدالرحمن اللي حاول فيها كسبه بحنيه
الا ان هذا اللي لمسه
يمكن هذا يرجع لشخصيته و الجلفه في تعامله لـ يشد حواسه تعامل الجلف اللي تعوده
والخشونه بعكس اللين
تقدم من عند الرحمن وهو يدرك نقطة ضعفه اللي بتخيله ينهي
عصبيته وصراخه وبصوته همس وصل لمسامع عبدالرحمن فقط/ما تعودت ان احد يسال علي اذ غبت عن البيت او ينتظر رجعتي
عبدالرحمن اتهز بحنيه وضيق من نفسه على قسوته عليه
واعتلى الحزن ملامحه ربت على كتفه/انسى حياتك قبل انساااه انت عندي الحين
تبدلت العنود وعياالها بنظرات بستغرب بفضول كعاده يحوم حول تعامل عبدالرحمن مع بجاد
لكن العنود اكثرهم حيره من التغير الجذري لزوجها اللي عاشرته من سنين
تفهمه من نظراته وتفطن لـ ابسط تصرفاته
عبدالرحمن متوازن في تعامله مع عياله جاد معهم وقت الجد وصديق لهم وقت المزح
مجبرهم على احترامه بهيبته مغموره بحنيته
لكن تختل كل الموازين وتتغير نظراته وحتى تصرفاته قدام بجاد
تشعر كانه كـ الكسير المذنب ينتظر الغفران
تابعت تحرك بجاد من جنبها مع ليث
ثم رمقت عبدالرحمن بنظرات استفهام ولوم
شح عبدالرحمن بتهرب من نظرات العنود
…………
دخل الحمام وبدل ملابسه اللي كملت اربع ايام عليه
فتح صنبور الماء ودخل تحته
اقشعر جسمه الخامل بسبب برودة الماء
حرك يده فتح ماء الحار حتى تفتر برودة الماء
انتهى من الحمام ولف المنشفه حول جسمه وحرك شعره ينفضه من الماء
فتح باب الحمام وطل براسه ومخفي جسمه خلف الباب و هو يشوف ليث جالس على السرير ينتظره/عطني ملابسي
ليث /هههههههه اطلع اخذها وانت متخشخش وراء الباب كانك…
قطع كلامه ونقز من مكانه بسبب علبة الشانبو اللي احذفت بوجهه/وجععع يا…
سكت للمره الثانيه بصدمه من
طلع بجاد من الحمام وفتح دولاب الملابس

ليث مصعوق من جسم بجاد المشوه اثار جروح قديمه واكبرها الجرح على جنب خصره/ليش جسمك كذاا من ايش كل الوسوم اللي في جسمك
بجاد /من الحدث
ليث ياشر على خصره بعدم تصديق/وهذا من الحدث بعد؟
بجاد نزل راسه يشوف اثر طعنة محسن/لا هذا……هذا بسبب وحد تهاوشت معه في المدرسه وطعني بسكين
ليث بفجعه/طعنك هذي مدرسه ولا مجزره؟؟و
Read more
غـريـق 189 ——- ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني ليث /حددت موقعك ب الجوال بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟ ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك بجاد /وقال لك شي ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن بجاد ... غـريـق 189
——-
ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت
بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني
ليث /حددت موقعك ب الجوال
بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟
ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك
بجاد /وقال لك شي
ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن
بجاد نزل راسه بأسى
ليث تنهد تقدم بخطواته مبتعد عن بجاد/لا تنزل راسك عشان مرض ما تتالم منه واحمد ربك غيرك مصاب ب امراض مطيحتهم ف المستشفيات سنين
بجاد تبعه وشده من عضده بتهديد/يعني تعرف اللي فيني؟ والله ان قلت لـ احـد ان
ليث قطعه بسحب يده/انت كل شي عندك ب العنف ما تعرف لغة الحوار؟
بجاد/احد غيرك عرف
ليث بستهزاز /لا ماقلت لـ احد هذاك بخير مثل الثور وشهو له اقول لهم
بجاد ارمش براحه/ثور يرفسك يا القرد
دخلو
وعقد بجاد حواجبه بضيق بسبب جلوس عبدالرحمن على درج البيت ويده على خده و واضح عليه الضيق
و اول ما شفه فز ووقف
وصوت صراخ فهد الصغير المستبشر /جاااد جاااااء جااااد يا ماامااا
وخرج على صراخه مصعب والعنود
وقف بدون حركه
عبدالرحمن بزعل وحده/وين كنت هاا انت ما عندك مسؤوليه ثلاث اياام طالع من البيت
ليث يهدي ابوه/يبه قلت لك كان عند احمد وناسي جواله
عبدالرحمن بعصبيه/انت انطم محد وكلك محامي عنه…وانت متعود على الفلته والهيات محد فوق راسك
العنود تدخلت بمحوله تخفيف حدة عصبيه عبدالرحمن/عبدالرحمن خلاص هد هذا هو توك بخير
مصعب قهره سكوت بجاد فتقدم منه وشده من عضده هو يقرب وجه منه/انت تدري وش صار فيناا بسببك ثلاث ايام ماهنى لنا لا اكل ولا نوم وانت وجهك متنفخ من النـوم
نزل راسه يخفي ابتسامته المتمرده ونفس الوقت احراجه
في الوضع بنسبه له غريبه يخترق خيالته العابثه
شعور ان احد يخاف عليك
يهزئك بحرص عليك لمس قلبه
Read more
Loading...
هذي اللسته اللي وعدتكم فيها طبعاً صوره الاولى هي قائمتي انا الصورتين الثانيه منقوله — واتمنى ...
Media Removed
هذي اللسته اللي وعدتكم فيها طبعاً صوره الاولى هي قائمتي انا الصورتين الثانيه منقوله — واتمنى لكم قرائة ممتعه هذي اللسته اللي وعدتكم فيها
طبعاً
صوره الاولى هي قائمتي انا

الصورتين الثانيه
منقوله

واتمنى لكم قرائة ممتعه
غريب كلما حاول أن يقترب،سقط بعضه. . . أظن هذه العبارة كفيلة بالتعريف عن رجلٌ خاض الكثير وهو لم يتجاوز ...
Media Removed
غريب كلما حاول أن يقترب،سقط بعضه. . . أظن هذه العبارة كفيلة بالتعريف عن رجلٌ خاض الكثير وهو لم يتجاوز عامة العشرين، كاتب وقاص نسي عن ماذا يكتب بالأساس...لكنه يكتب. . . هو يملك الشغف ليقرأ الكثير من الكتب،ثم يضع تقييماتها وبعض من إقتباسات كتاباته في سنابه،لاشك في أن حسابه مثير للدهشة،تابع ... غريب كلما حاول أن يقترب،سقط بعضه.
.
.
أظن هذه العبارة كفيلة بالتعريف عن رجلٌ خاض الكثير وهو لم يتجاوز عامة العشرين، كاتب وقاص نسي عن ماذا يكتب بالأساس...لكنه يكتب.
.
.
هو يملك الشغف ليقرأ الكثير من الكتب،ثم يضع تقييماتها وبعض من إقتباسات كتاباته في سنابه،لاشك في أن حسابه مثير للدهشة،تابع ما يكتبه ذاك الغريب حتى لا تتلاشئ حينما تحاول الإقتراب.
.
.
.
@iahmmadr
@iahmmadr
@iahmmadr
Read more
قايز<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f483"></span>🏻 . . . بساااافر<span class="emoji emoji2708"></span>️ ابشركم دموع التمسيح عندي الاهل جابت نتيجة من بدات الاجازة ماسفرنا وهذي ...
Media Removed
قايز🏻 . . . بساااافر️ ابشركم دموع التمسيح عندي الاهل جابت نتيجة من بدات الاجازة ماسفرنا وهذي هي بتنتهي وتوهم يحنون علينا 🏻🏻🏻🏻🏻 صدق نفسيتي تراب وجات سفره بوقتها برجع ثلاث ايام العيد على اني جهزت ربع بارت بكره ان كملته الايام الجايه نزلته باذن الله والعوده بعد العيد — وفرصه ... قايز😂💃🏻
.
.
.
بساااافر✈️
ابشركم دموع التمسيح عندي الاهل جابت نتيجة
من بدات الاجازة ماسفرنا
وهذي هي بتنتهي وتوهم يحنون علينا
💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻✌🏻
صدق نفسيتي تراب وجات سفره بوقتها
برجع ثلاث ايام العيد
على اني جهزت ربع بارت بكره
ان كملته الايام الجايه نزلته
باذن الله
والعوده بعد العيد

وفرصه تستغلون العشر ذي الحجه...
-
-
وعشان عوض عن غيابي الايام الجايه بنزل لكم قائمة بـ اسماء الروايات اللي رسخت ببالي اقروها على ما ارجع
والله الله في الحساب انتبهو له
وشيكو عليه بين فتره وفتره كود انزل —
بس ودعتكم الله 💛💛💛
Read more
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف ليث اللي ... رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته
ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه
أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف
ليث اللي مستمر في المشي ويسمع لـ أحمد
حتى وصل لـ زحليقه ورفع راسه من لمح شي ابيض داخلها رقى الدرج
وقف بجمود وهو يشوف بجااد ممدد تحت مظلة الزحليقه اللي بشكل الكوخ
وهمس/لقـيته
أحمد/ليث ليث لحظه اسمعني
ليث انحنى على بجاد ونزل الجوال
شده من ياقته يهزه ببكاء/بجاااد وش فيك
حضنه بشده وبكااااء بدون خجل من كونه رجل تعصاه دمعته في البكاء
لكن هو يبكي اخووووه اخووه اللي تعلق فيه وكانه جزء من روحه يخشى فقدانه
أحمد تنهد بضيق من صوت بكاء ليث اللي يوصل لمسامعه
كان متوقع يكون بجاد بهذا الووضع اختفى بشكل مفاجاء
ماله الا تبرير واحد فقط وهو النوم القهري بجاد مهما ضاقت به مايهرب من البيت لـ اكثر من يوم
فهو يرجع بعد خروجه وكان شي ماصار وهذا اللي تعوده من صااحبه اللي يعرفه فلسفة عقله المعقد
ورجعوه هو لانه يكرهه ان احد يكون قلقان عليه ..
ليث بخوف ورعب يحاول في بجاد يتحرك لكنه كـ الجثه الهامده
انفاسه منتظمه وحتى تعبير وجهه تنعقد ثم ترجه للتراخي
تلفت من حوله يدور جواله ورفعه
يحاول يخفى صوته الباكي/أحمدد
بجااد ما يتحرك مدري وش فيه
أحمد/هد هد مافيه شي الولد نااايم
ليث وقف بصدمه/نــــااااايم؟ *بعصبيه* تستهبـل
أحمد/ليث بجاد نايم بس نومه مو طبيعي بجاد يعاني من مرض غريب اسمه النوم القهري
ليث بشتات/أحمد وش تخربط على راسي
أحمد/مع انك من عائلة فيها اطباء بس بشرح لك هذا مرض نادر ومزمن وهو اضطراب في الاعصاب ينام بدون مايحس وبشكل اجباري وفي اي زمان ومكان
ليث /خطير المرض هذا يوجعه ووش اعرضه غير النوم
احمد هز راسه بنفي وكانه يشوفه/لا ما يوجعه يمكن يرهق جسده وخطير في حال نام و هو يسوق او نام بمكان غلط يعرضه للخطر بس ما اتوقع انها مع بجاد يعني يكون صاحي بس ما يقدر يتحرك ابد لثواني او دقايق ماتطول
ليث بتوتر جلس جنب بجاد ورفع راسه لركبته /وش اسوي الحين؟
أحمد/انتظر لين يصحى من نفسه…ليث تكفى لا تقول لـ احد واذا قدرت تبين لبجاد انك ماتعرف بمرضه يكون افضل لان اي تصرف بتتصرفه معه بيفسره على انه شفقه
ليث مع استنكاره للطلب بس بينفذه لين يشوف له حل وعلاج/اوكي مع السلامه
أحمد/طمني اذا صحى وفي امان الله
قفل من ليث وجلس بضيق على عتبة باب بيت عمه صـالح في تبوك
—-
الى الملتقى
Read more
أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي أحمد سكت للحظه وبتخمين ... أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي
ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد
أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام
ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه
عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي
أحمد سكت للحظه وبتخمين / بجاد طلع من البيت متضايق ؟
تبادلوا النظرات بينهم باستغراب
ليث/ايه
أحمد/ليث ابتعد عن اللي حولك وقفل السبيكر
خالد بعصبيه/انت فاضي وش اللي يبتعد قول اللي عندك واخلص علينا
ليث تجاهل خالد وقفل السبيكر وابتعد عنهم شوي/قفلته
أحمد/اول شي بجاد جواله معه
ليث /ايه اتوقع
احمد /بحثتو عن موقعه عن طريق العثور على الايفون
ليث ضرب راسه بغباء كيف فاتته هذي الحركه/لاااا
أحمد /ابحث عنه الحين بدون ما تثير شك اهلك وبهدوء لاني ما اضمن الوضع اللي بتحصل بجاد فيه
ليث بخوف /وش قصدك؟
أحمد /ابحث الحين واعلمك ان تحدد موقعه
ليث يبعد الجوال عن اذنه/خلك معي يا أحمد
فتح تطبيق العثور على الايفون ودخل ايميل وباسوورد بجاد لانه هو اللي سواها له
اتسعت عيونه بمشاركة شفايفه بابتسامه وتنهيد براحه
بدون شعور ركض بكل مافيه من طااقه اللي انتعشت فيها روحه
خرج يركض و بيده الجوال يتبع الاشارة وبصوت عالي لـ ابوه اللي يناديه بخوف/ياا يبه بروح اجيبه واجيكم
خالد تحرك بيتبعه
لكن عبدالرحمن مسكه /خله يروح هو بيعرف لـ اخوه المهم يرجع

خفف ركض واسفل بنطلونه تبلل بمستنقعات المطر المتفرقه
انحنى بتعب من الركض والجوال بيده وكان يشير لـ دااخــل حديـقة الحي
ناظر من حوله باستغراب وش اللي جايبه هنا
وصااار يتلفت من حوله بالحديقه الخاليه تماماً من الزوار بسبب الامطار
لان مثل هذا الوقت من السنه الكل يطلع للتخيم فـ البر
رفع يده حول فمه ونااد بصراخ عااالي /بجااااااااااااد بجااااااااد
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
Read more
بـعد يومين العصر واقفه قدام الشبك ويدها ماسكة بالستارة المخمليه تراقب وقوف زوجها وعيالها مع رجال الشرطه اللي ياخذون بيانات وصفات بجاد المفقود من يومين هاهو اليوم الثالث ابتعدت عن الشبك بجسد مرهق واعصاب تالفه ترتقب دايماً لحدوث الاسوء منذ دخول هذا الصبي الغريب نعم يثير فضولها غريب ... بـعد يومين
العصر

واقفه قدام الشبك ويدها ماسكة بالستارة المخمليه تراقب وقوف زوجها وعيالها مع رجال الشرطه
اللي ياخذون بيانات وصفات بجاد المفقود من يومين
هاهو اليوم الثالث
ابتعدت عن الشبك بجسد مرهق واعصاب تالفه ترتقب دايماً لحدوث الاسوء منذ دخول هذا الصبي الغريب
نعم يثير فضولها غريب بكل تصرفاته وكلامه ونظراته تحمل غموض وشي ثاني يربكها
والذي تعرفه الان ان قلبها وبغرابه مشغول عليه..تتمنى من الله يحفظه ويحميه
رفعت عيونها للسماء الغائمه والمطر اللي يرش له ثلاث ايام
والارض الى الان مبلله
من المطر اللي نزل الظهر

في الخارج بعد ما طلعوا الشرطه
جلس على الارض بذبول والهالات شقت طريقها حول عيونه
وجع دنياه ها الولد مشقيه من اول وتالي..
يومين ماعرف للاكل طعم او للنوم راحه اختفى ماله اثر
غطى وجهه بحسره عاهد نفسه ما يذوق عنده الضيم او القهر لكن اللي صار فوق قدرته
خالد شد على كتفه وبحزم/ارفع راسك يا عبدالرحمن علامك بذا الضعف
عبدالرحمن بصوت مخنوق/ما ابي افقده مره ثااانيه تكفى ياخالد اخوك ما انكسر كثر بفقدي له
خالد جالس على ركبته قدام/جعلني افداك ما بتفقده وتطمن دام انه مهوب في مستشفيات فـ اكيد انه عند احد من اخووياه
مصعب يراقبهم بقلة حيله وهو في مصيبته ولا في مصيبة اخوة المفقود/ايه يبه ما اتصلتوا بـ اخووياه
لـيث دخل من الشارع وعيونه على ابوه اللي مايقل عن حاله/بجاد ما يعرف احد غير أحمد وأحمد جواله مقفل
خالد/ما تعرفون عنوان أحمد ذا؟
عبدالرحمن بشك ان بجاد تهور ورجع لتبوك عند صالح/فيه مكان انا شك انه فيه من هنا لفجر بكرة إن ما رجع رحت له
خالد/وين ؟
عبدالرحمن بدون تركيز/رجع لـ ابوه؟
خالد رفع حاجبه/له اب غيرك؟
عبدالرحمن قرب حواجبه بضيق/اقصد خاله
ليث نقز من مكانه /أحمد يدق
مصعب/رد بسررعه
ليث رد
وقربوا كلهم منه وخالد يأشر له يحط سبيكر/الووو
أحمد/هلا ليث
ليث بعصبيه/وينك أنت يومين ما ترد؟
أحمد بقلق وربكه/كنت مشغول وش صاير ؟
ليث بحده اكثر/بجاااد معك صح؟
Read more
اكثر كومنت جاء على البارتات مصعب يا جمااعة عااارفه والله عااارفه لا تستعجلون على رزقكم ما تدرون ...
Media Removed
اكثر كومنت جاء على البارتات مصعب يا جمااعة عااارفه والله عااارفه لا تستعجلون على رزقكم ما تدرون وش غرضي من وراء المعمه هذي .. ويلا انتظر كومنتاتكم على البارتات اللي نزلتها بس تجاهلو نقطة هذي ويلا نكمل اكثر كومنت جاء على البارتات
مصعب
يا جمااعة عااارفه والله عااارفه
لا تستعجلون على رزقكم
ما تدرون وش غرضي من وراء المعمه هذي ..
ويلا انتظر كومنتاتكم على البارتات اللي نزلتها
بس تجاهلو نقطة هذي
ويلا نكمل
فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها… رجع لها بعد ربع ساعة وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟ أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه توقعته ... فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه
ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها…
رجع لها بعد ربع ساعة
وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟
أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه
توقعته قال انها زوجته قدام خالتها واخوها عشان يوقفهم عند حدهم ما توقعت جديته/………
مصعب كررها مره ثانيه بجديه اكبر/ها تتزوجيني
أنهار بصوت بح من البكاء/ك كـ ـيـ ف اتزوجك و وابوي في غيبوبه و و ما معي اقامه
مصعب ابتسم/الاقامه امرها محلول و ابوك ما ندري متى بيصحى من غيبوبته و انا ما اقدر انتظر لان اجازتي بتنتهي و برجع ارابط على الحدود
وبصراحه الفندق اللي مسكنك فيه طفرني على الاخر ما اقدر اصرف فيه لين يصحى ابوك
انهار باحراج تمنت الارض تنشق وتبلعها
مصعب باسلوب مازح يخفف فيه من احراجها اللي خمنه من طريقه تشابك اصابعها ببعض بقوه/ها وش قلتي ولا ناويه لي الخساير زياده
أنهار بلعت ريقها بربكه/مدري ……اذا تزوجنا وين بسكن؟
مصعب /ههههه وش ذا السوال الغبي باخدك معي للحدود ما اقدر اتركك هنا ونسكن في شقة انا ارابط خمس ايام في الاسبوع و اسلم ثلاث ايام “باسلوب حالم”ابي ارجع لشقتي وافتح الباب تلفحني ريحه الاكل لان وقت الاستلام ما نحصل لنا لقمه سنعه بصراحه انا فاشل ف الطبخ يعني بيكون علي الايجار وبيكون عليك الطبخ الا اذا ما تعرفين تطبخين فـ خلاص نبطل سيرة الزواج
انهار بسرعه/اعرف اطبخ
عضت شفايفها باحراج ووجها يحتر
مصعب ضحك بصوت عالي/هههههههههههههههههههههههههههه يعني استبدلتي كلمة موافقه بكلمة اعرف اطبخ هههههههه
ابتسمت بفشله ونزلت راسها
مصعب ركب سيارة وهو مبتسم/مبروك عليك انا مقدماً يا طباختي
أنهاار/……… شغل السيارة وانطلق فيها وابتسامته تختفي تدريجياً وتتحول للجديه
فـ الامر ليست بالسهوله هذه
قد يكون اسهل مافي الامر هو استخراج اقامه لها
لكن الزواج بدون ولي امر لها اول عقبه
وثاني عقبه له هم اهله لايعرف كيف سيفاتحهم بأنه سيتزوج مـن
انسانه ليست من نفس الجنسيه فالافضل له ولها هو انه يخفي الزواج لحد ما يفرجها ربي
………………
Read more
نطقها لسانه قبل ان يفقهها عقله وقلبه كل اللي يدركه ان كلامهم الباطل عنها استفزه وكانهم يتكلمون على وحده من اهله وهو يعرفها شهر ونص من عرفها ماشاف منها شي بالسترة والحشمه الكامله اللي رسمت فيها حدود وحصن لنفسها حتى كلامها معه ما حاولت تغير بنبرتها لنعومه او ميوعه ..رسميه باحترام اجبرته يحترمها ... نطقها لسانه قبل ان يفقهها عقله وقلبه كل اللي يدركه ان كلامهم الباطل عنها استفزه وكانهم يتكلمون على وحده من اهله
وهو يعرفها شهر ونص من عرفها ماشاف منها شي بالسترة والحشمه الكامله اللي رسمت فيها حدود وحصن لنفسها حتى كلامها معه ما حاولت تغير بنبرتها لنعومه او ميوعه ..رسميه باحترام
اجبرته يحترمها ويفزع لها بكل ما يقدر ..
نزلت كلمته مثل الصااعقة عليها وحنجرتها امتلت بتراكم العبرات
اللي لو نطقت بكلمه بتنهاار
عبدالله بصرراخ/كذاااب ما تزوجتها والله اني بقتلك واقتلها
مصعب دفه بقوه وناظر سعديه باستحقار
ثم صد عنهم وهو يمسك يد أنهار بجراءة رغم احساسه برعشة يدها
ويسحبها معه للسيارة فتح الباب الامامي وركبها
وقفل الباب وتوجه لـ باب السيارة و ركب السيارة وانطاق فيها
ما ان ابتعدوا عن بيت اهل حتى نطقت بصوت مرتعش /و وقف
مصعب تنهد بضيق ووقف على جنب
نزلت من السيارة وركبت وراها
وكتمت نفسها تمنع نفسها من البكاء
هي عاشت ظروف اصعب من هذي
عاشت وطأت الحروب وجحيمها وشتات العائلة
ولم تبكي بل واجهتها بصمود وثبات وتحدتها بعزمها
ولكن كيف لها ان تتحمل اقسى ما قد يمر على امرإة ان تهان كرامتها
و ان تُطعن بشرفها العفيف
وقذفها ببشع الالفاظ بـ تلك الالسنه السليطه المتهاونه بذنب القذف للمحصنات
وصلها صوته الموسي لها قاله الله عز وجل ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَ الآخِرَةِ وَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ )
واوعدك وعد رجال اني لاخذ لك حقك منهم بشرع الله وبالقانون
ثم ابتسم في المرآه الاماميه لتعكس ابتسامته لها/الله بيجزيهم
أنهار بشفايف مرتجفه بانفلات لجبال همومها/خالتي تكرهني من اني صغيره وهي اللي شلت ابوي للسعوديه ومنعته يشلني معه والان ما تشتيني -تبيني- ارجع له عشان كذا تبلت عليا عنده كلمتها قبل ما اسافر طلبت منه اكلم ابوي وبكل مره احتاج اكلمه ترد عليا هي وتقول ايش تشتي ياشحاته هذا كله لاني اطلب من ابوي فلوس عشان ادوية جدتي والله العظيم مو لي…كبرت واعتمدت على نفسي واشتغلت وصرفت على جدتي وعلى نفسي عزيت نفسي حتى عن فلوس ابوي بس بس هـ ـي “غطت وجهه بكفوفها وانتحبت ببكاء مكتوم
ضاق صدرة من كلامها من بكاءها
اللي واضح انها تحاول تكتم صوته بسبب وجوده
Read more
صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه ووجهه احمر بعد ما تركه بلا حول ولا قوه سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ**** جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله ... صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه
ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه
ووجهه احمر
بعد ما تركه بلا حول ولا قوه
سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ****
جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي
مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله لجرك انتي واخوك للمحكمه بقضية القذف وفيها بثبت طهر أنهار من قذفكم
سعديه ونبرتها تحتد/الفااجره خارجه من اليمن لها شهر ونص وقلنا ماتت طلعت تصيع معك الـ**** والله والله لو يعرفون قبيلتها بيذبحوك
وقف اخو سعديه "عبدالله" ومسح دم جبينه
وابتسم بخبث/انت اللي انقلع من هنا (بتقليد لكلمة مصعب) لا تحدنا على اقصانا ونسحبك للمحكمه بتهمة الزنا ونقتلك ونقتلها فوقك
مصعب حرك قبضته وفكه يهز من شدة غضبه العارم
سعديه باستحقار/وانتي ادخلي قدامي بسرعه خلينا نشوف كيف نستر فضيحتك
عبدالله /بنسترها بالدم
وركض لداخل البيت
وخرج مره ثانيه معه شوزان
وصوبه باتجاه أنهار اللي واقفه بالنص بينهم
وتقدم منها تحت نظراتها المرعوبه وثبت السلاح على راسها
سعديه بتوتر خايفه من تهور اخوها/عبدالله خلينا نشلها لمكان بعيد عن الحي عشان ما ننفضح بسببها
أنهار داخلها منهار وقلبها يرتعش كورقه متطايره لكن من الخارج تقف بجمود
عبدالله/خلي اهل الحي يعرفون اني غسلت شرفنا بدم

مصعب سحب السلاح اللي على راس أنهار وثبته على صدره وبيده الثانيه رجع أنهار وراء ظهره بحميه
ونطق برجوله وملامحه تعتليها ابتسامه ساخره/اطلق علي ان كانك رجال عشان تقتل قتل تعزيري لـ اعتداك على رجل امن من الحدود الجنوبيه
عبدالله ارتخى السلاح بيده لثواني بارتباك
وهنا استغل مصعب لحظة تردده ونتق السلاح من يده بقوه
وانقلب الوضع صار السلاح مصوب على صدر عبدالله ورزعه بفوهة السلاح و
بنبره مليانه بنيران غضبه/ودمك اللي بينسفك يا سفل “بصوت قوي”ان بعد قلت كلمه بـ عرض زووجتــي…
Read more
قايز كثير طلبو اعيد طريقة تحميل الروايات بدون النت في الايفون فقط —- وهذي الطريقة في الصور لفو ...
Media Removed
قايز كثير طلبو اعيد طريقة تحميل الروايات بدون النت في الايفون فقط —- وهذي الطريقة في الصور لفو يمين.. و ارشفوها او صورو الشاشه • زبده ترا مو كل الروايات تقدرن تحملونها و لااازززم تكون الرواية كاملة و من مواقع قوقل فقط مو من البرامج وخاصه الوتباد ما انصح في هذا البرنامج ابد الان محتوه هاااابط ... قايز
كثير طلبو اعيد طريقة تحميل الروايات بدون النت في الايفون فقط
—-
وهذي الطريقة في الصور لفو يمين..
و ارشفوها او صورو الشاشه

زبده ترا مو كل الروايات تقدرن تحملونها
و لااازززم تكون الرواية كاملة
و من مواقع قوقل فقط
مو من البرامج وخاصه الوتباد ما انصح في هذا البرنامج ابد الان محتوه هاااابط جداً جداً
—-
واما اذ ما طلع البرنامج في الخيارات المشاركه فـ ما اعرف السبب
—-
ايه وانصح تسجلون في موقع روايتي الان اغلب الروايات فيه
و روابط التحميل بعض روابط التحميل فيه لازم تكتبين كومنت عشان يطلع لك الرابط
"

و بعد فيه قنوات في التلقرام تنزل روابط تحميل روايات

ها وش بعد تبون اكثر من كذااا
مدلعتكم دلع
زبده
اقترحو اسماء روايات فخمه تحت هذا البوست فـ مراح اخذفه✌🏻😁
و شاركو القراء هذي الطريقه
ترا بعد تقدرون تحملون كتب فيه👌🏻
Read more
من صباح الى الان ما رجع اتصلو على جواله ولا يرد ليث يتحرك بعبث وقهر /وين بيروح هو ما يعرف احد هنا الا احمد واحمد ادق عليه ما يرد عبدالرحمن بهم/بننتظره حتى المغرب اذ ما رجع طلعنا ندور عليه رشا/حسيتوني انه بزر ضيع تراا رجال وش طوله ليث بعصبيه/انتي نقطينا بسكوتك لهفك بكف يعدل وجهك رشا تتخصر/هههي ... من صباح الى الان ما رجع
اتصلو على جواله ولا يرد
ليث يتحرك بعبث وقهر /وين بيروح هو ما يعرف احد هنا الا احمد واحمد ادق عليه ما يرد
عبدالرحمن بهم/بننتظره حتى المغرب اذ ما رجع طلعنا ندور عليه
رشا/حسيتوني انه بزر ضيع تراا رجال وش طوله
ليث بعصبيه/انتي نقطينا بسكوتك لهفك بكف يعدل وجهك
رشا تتخصر/هههي هيا خذلك صاير تتكلم مثله
العنود اللي ساكته وشعور بذنب ينتابها
وكل تفكيرها محصور حول بجاد وتصرفاته الغريبه
قطع الجو المشحون رنين جوال عبدالرحمن اللي على طولة المدخل
فهد بصراخ ضاحك/انااا ناااا انا بجيبه
اخذ جوال جده و ركض بخطوات ثقيل لـ عبدالرحمن
اللي قدر يبتسم لبراءة فهد اخذ الجوال منه ورفعه لحضنه
عبدالرحمن رد/الوووو
المتصل برسميه/الوو سلام عليك ولد بجاد الـ صالح
عبدالرحمن بضيق نسب ولده اللي مزال مرتبط بـ صالح/ نعم
المتصل /معك إدارة التعليم للمنطقه الشماليه حبيت ابشرك ان استلمنا خطابك بخصوص الطالب المفصول بجاد
وتم التوصل مع المدرسه وترجع عن قرار الفصل
عبدالرحمن ببتسامه جانبيه/الله يبشرك بـ الجنة وشكراً الله يعطيكم العافيه
المتصل/ولو وجبنا الحين تقدر تنقله للمدارس الرياض وياليت تستعجل قبل نهاية الترم الدراسي اللي مابقى عليه شي
عبدالرحمن/تمام ان شاء الله بيمركم وحد من طرفي ياخذ ملفه بكره بأذن الله
المتصل/يكون خير مع السلامه
عبدالرحمن/مع السلامه
ليث نقز جنب ابوه/اخذت ملف بجاد؟ تكفى انقله لمدرستي
عبدالرحمن/وهذا اللي بيصير
:::::::::::::::: وقف بصدمه ودمه يغلي بقهررر
شد على يده اللي تنتفض يمنع نفسه بقوه ما يتهور
بلع ريقه بحسره من شعور الراحه اللي وصل لها وفجاءه تنسحب منه
وتتحذف عليه المصايب
تحرك وكل طاقة الصبر اللي اختزنها تتفجر منه
ويجهم بعنف يعاكس شخصيته الهاديه على اللي واقف قدامه
ويتكلم فيه بشينه طرحه في الارض وضربه بكل قهر الرجل
بتجااهل لصياح الحريم اللي وراء الباب
والولد الصغير متعلق بساقه ويصيح ببكاء
كان الغضب اعمى عيونه
—————
الى الملتقى💛
Read more
انقطعت ذكرى اللقاء للقاء مجدداً مع انفتاح باب الاصنصير اللي نزلت منه تقدم منها اول معرفها من عبايتها ووقف بعيد عنها بخطوات بسيطه/تفضلي معي لمقهى اللي هنا تبعته بهدو جلس وجلست بعيد عنه وكان قد طلب القهوه مصعب شبك يده ببعض ورفعها على الطوله/كيفك عساك مرتاحه أنهار توترت اكثر بعد ملاحظة ... انقطعت ذكرى اللقاء
للقاء مجدداً مع انفتاح باب الاصنصير اللي نزلت منه
تقدم منها اول معرفها من عبايتها
ووقف بعيد عنها بخطوات بسيطه/تفضلي معي لمقهى اللي هنا
تبعته بهدو
جلس وجلست بعيد عنه
وكان قد طلب القهوه
مصعب شبك يده ببعض ورفعها على الطوله/كيفك عساك مرتاحه
أنهار توترت اكثر بعد ملاحظة توتره وبختصار/الحمدالله
مصعب /امم لقيت اهلك
أنهار بفرحة اتضحت بصوتها/صدددق فينهم
مصعب /زوجة ابوك واخوانك في الخرج و و وابوك في المستشفى
أنهار بلعت ريقها بصمت اعجزها عن الرد
مصعب كمل يطمنها/ان شاء الله انه بخير وو انا بوصلك الحين لعمتك اوخوانك وعاد هم ان شاء الله بيطمنونك اكثر على صحته
مصعب سكت ينتظر منها الرد وصمتها اربكه اكثر/اسمعي يـ اخت انهار لو علي وديتك لـ ابوك اول تزورينه بس اجازتي بتنتهي بنهاية الأسبوع
أنهار شتت نظراتها من تحت النقاب
بقلق شديد على ابوهاالمريض وتوتر فـ علقتها بزوجة ابوها شبه منقطعه
تنهدت بصوت وصل لمسامعه
مصعب وقف بنبره رجوليه/استودعي ابوك بالله ودعي له بشفاء
وقفت لوقوفه وهزت راسها ثم همست بخجل/شـكراً مدري كيف ارد لك جميلك
مصعب ابتسم كانها اعطته مكافئه بشكرها/يللا نمشي للخرج “(الخرج محافظه جنوب شرق منطقة الرياض)
خروجو لسيارة ونطلقو بتجاهه الخرج
مصعب مرتاح نسبياً الانه بيرتاح من حمل المسؤوليه اللي يحس فيها تجاهه أنهار..
و أنهار متخوفه من مصيرها اللي ينتظرها ويعز عليها ان هذا بيكون اخر عهدها بهذا الشهم كما تسميه
___________
Read more
وقتها اشهرت السلاح في وجهه وهددته بـ القتل والغريب انه جلس بستسلم في ويده وراء راسه وعلى شفايفه ابتسامة احتقار/ههه وصلت في الحوثي انه يجند بنات انهار وسلاح مصوب بتجاهه بحذر/يحلموا اتجند عندهم هذولا الكلاب مصعب بعصبيه/اجل وش تسوي بنت بين الجبال انهار وسلاح ينتفض بيدها/اص لا تتكلم مصعب ... وقتها اشهرت السلاح في وجهه
وهددته بـ القتل
والغريب انه جلس بستسلم في ويده وراء راسه
وعلى شفايفه ابتسامة احتقار/ههه وصلت في الحوثي انه يجند بنات
انهار وسلاح مصوب بتجاهه بحذر/يحلموا اتجند عندهم هذولا الكلاب
مصعب بعصبيه/اجل وش تسوي بنت بين الجبال
انهار وسلاح ينتفض بيدها/اص لا تتكلم
مصعب وكانه مسمعها/خاطفينك اعتدو عليك؟
انهار عشقة السلاح ويدها على الزناد/بقتلك لو تكلمت مره ثانيه
مصعب سكت فتره وعيونه
على الاسلاحه اللي ف الوكر وعلى الرجل اللي ميت جنبه
تحركت وجلست بعيد عنه وسلاح في يدها
وقتها ما تدري كم الوقت اللي مر وهي متشبثه بسلاح
بس اللي تعرفه انها مافقدت انبهها لو ثواني
في الخوف اللي اختلجها جعل قدرت التركيز عندها عاليه
هو جلس يترقب ينتظر تفقد تركيزها
ثم نطق/ المكان هذا لازم يتدمر الاسلحه اللي هنا تكفي شهور للمقاومه
أنهار/………
مصعب يكمل/مدري وش سبب وجودك هنا لكن الاكيد ان الحوثي عدو لك مثل ما هو عدو لي
أنهار بصوت مرتجف/دمرو قريتي
مصعب بمحاوله لستدراجها بكلام وحرك جسمه بنتباهه/و قبل امس قتلو ثنين من زملائي وصديقي الان مصاب بسببهم
أنهار فطنت له/لا تتحرك ان تحركت ذبحتك
مصعب/عدونا واحد فليش تقتليني
أنهار/الانك عسكري وبتقبض عليا
مصعب/وليش وبـ اي تهمه
أنهار بهمس/التسلل

مصعب اخفى صدمته وكل همه يدمر المكان
و يطلع لسلطان/واذا قلت لك بساعدك في التسلل
أنهار/تساعدني؟
مصعب هز راسه/ايه
أنهار /وعد رجال؟
مصعب بثقه/وعد رجال

Read more
وقف قدام المساجد القريبه من بيت اهلها خلاص معاد يقدر يصبر اكثر بيسال عنه اهل المساجد عسى احد فيهم يعرفه اذن الظهر ودخل صلى مع الجماعه ثم ألتفت على الرجال الكبير اللي جالس جنبه مصعب /سلام عليك ياعمه الرجال|/وعليكم السلام مصعب/يا عم بغيت اسالك عن واحد يمني في حيكم اسمه علي بن صالحه تعرفه الرجال/ايه ... وقف قدام المساجد القريبه من بيت اهلها
خلاص معاد يقدر يصبر اكثر
بيسال عنه اهل المساجد عسى احد فيهم يعرفه
اذن الظهر ودخل صلى مع الجماعه
ثم ألتفت على الرجال الكبير اللي جالس جنبه
مصعب /سلام عليك ياعمه
الرجال|/وعليكم السلام
مصعب/يا عم بغيت اسالك عن واحد يمني في حيكم اسمه علي بن صالحه تعرفه
الرجال/ايه بالله نعرفه
مصعب/وين احصله له فتره موب في بيته
الرجل بضيق/الله المستعان يا ابوك الرجل له شهر داخل بغيبوبه صار عليه حادث
هو طلع من العمل الله يقومه بالسلامه
مصعب بقهر/غيبوووبه؟ لاحول ولا قوة الا بالله..والله بلشه

الرجل بفزعه وكرم/وش بغيت منه ان كان لك تطلبه فلوس ولا شي فـ احنى وهو واحد
مصعب بنظرات يكسوها الضيق/لا ما تقصرون بس عندي له امانه ابي اسلمها له
الرجل شد على كتفه بتشجيع/اجل يا ابوك صون امانته لـين يشفيه ربي وتسلمها له
مصعب هز راسه يسايره ثم تذكر ان له عائله معه هنا/الا يا عم زوجته وعياله وينهم
الرجال /المره وعيالها عند خوالهم في الخرج
مصعب ابتسم بتفائل/زين تعرف عنوانهم؟
الرجال/لا والله بس اعرف اسم العائلة زوجته انشد عنهم و بتلقاهم
مصعب وقف/شكرا الله يعطيك العافيه
الرجال /يعافيك
خرج وركب سيارته
توجه للفندق
اتصل على تلفون غرفته/الووو..احم سلام انا تحت انزلي لي في صالة الاستقبال انزلي لي
انهار بتوجس/ليه؟
مصعب /انزلي وتعرفين
انهار قفلت في وجهه ووقفت برتباك وتوتر
من استئجاره لها الغرفه ماطلعت منها لها اسابيع فيها
وتمنت لو تدوم هذي الاسابيع لشهور وسنين
راحه وهدو بعيد عن صخب الطائرات
واطلاق الرصاص و قذف المدافع
اخذت عبايتها ولبستها
وقلبها يخفق بظطراب غريب
وخطواته تسبق رغبتها في مقبلت
ذلك الغريب الشهم متسلل لعالمها
مر طيف ابتسامه خجوله على شفائفها
لذكرى اول لقاء جمعهم في الوكر..
وقتها اشهرت السلاح في وجهه
وهددته بـ القتل
Read more
خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال متوجهه لبيت خالها عاصي بعد ما وقف المطر دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله مع ولدها وسام وسام نقز بفرح/جوج جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس وسام/ليه معاد تلعبين ... خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال
متوجهه لبيت خالها عاصي
بعد ما وقف المطر
دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله
مع ولدها وسام
وسام نقز بفرح/جوج
جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير
بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس
وسام/ليه معاد تلعبين معي
جيلان تنزله وتجلس بمستوى طوله/والله يا حبيب اختك فيه ناس مثل البساس تروح تحرش ابوي
بإستهزاء تقلد صوت هند “عاصي شوف بنتك ضربت ولدي
هند بنرفزه/والله يا وسام ربي بلاك بأخت ماتحشم حد مغير تناقز من بيت لبيت مالقت من يلمها
جيلان توقف وحاجبها يرتفع/وسام حبيبي الله يعينك اذا كبرت شكل مابيفك مصيبتك الا دار العجزه
هند وقفت بعصبيه/عجز ركنك الا عجز
جيلان تنزل تبوس وسام بقوه ثم وقفت/هندوه اجلي هوشتنا للشوط الثاني الان والله مالي خلق ابي اطلع اشوف عمتي سارة
هند جلست وهي تضرب فخذها بحرقه من الروتين هواشها المستمر مع جيلان
..
طلعت غرفة امه وقفت لثواني تجدد انفاسها
ويدها على بطنها اللي يوجعها
حشا مسمار موب ركبه بغى يفجر امعائي وفوق هذا يتبلى مهوب صاحي
فتحت الباب وابتسمت لـ امها اللي نايمه
على سريرها قربت منها ورفعت الغطاء
واندست في حضنها/مامي اصحي ياكسوله الساعه 10
رفعت راسها عن حضنها وناظرت حجابها نزل شوي عن مقدمة رأسها البيضاااء اللي خاليه من الشعر تماماً ونزلت حواجبها الخفيفه حيـل
وحتى رموشها باست جبينها وهي تهز كتفها/ماامي يمه يا امي اصحي انا جيت ماما الساعه 10
والجو يجنن مطر
ارتجفت يدها بخوف من عدم حركة امها وهزتها اكثر/ماما ماااامااا
رجعت دست نفسها ف يحضنها وضمتها بقوه /يمههه تكفين قومي يمه طلبتك
وانتحبت ببكااااء عااالي
وهي تدفن نفسها في حضنها اكثر
دخل عاصي اللي كان مار بيسلم على سارة قبل يطلع لدوامه
وبصدمه من بكى جيلان وقف مكانه لثواني
ثم تحرك بسرعه يسحب جيلان من حضنها
وهو يفحص نبضها الضعيف مع هذا تنفس بهدوء وراحه
جيلان برعب /خااالي امـي ما تتحرك
عاصي انحنى وهو يشيلها /تتنفس لا تخافين ..افتحي لي الباب بسرعه باخذها للمستشفى
وهاتي عبايتها
جلست وانتحبت ببكاء عالي /ت ت تنفس اا ا امي تكفى لا لا ت ت تموت ا اب ابيـ ـه ت تـ گفى
عاصي فتح الباب برجله وهو يصرخ عليها/الحقيني بعبايتها ولا بروح بها واخليك
وطلع بخطوات سريعه
جيلان مسحت دموعها بعشوائيه و وقفت بسرعه
وسحبت عباية امها من المعلق وركضت خلف عاصي
وطلعوا في المستشفى

اللي نقلوها مباشره لغرفة العنايه المركزه
لان حالتها حرجة جداً
_______
Read more
جيلان بعد ما هدأت قال له اللي صار ونفت عن نفسها الشكوك اللي حاول يزيدها بجاد مو فاهمه سبب تصرفه وعدم انكاره او تبريره للي صار رفعت عيونها تناظرهم جالسين بصمت وبدون اي تعليق بعد ما شرحت لهم عبدالرحمن وقف بوجه متجهم ومشى و حيرته تزداد اكثر واكثر حول بجاد بدا يفكر بجديه بكلام اخوه عاصي اللي ... جيلان بعد ما هدأت قال له
اللي صار ونفت عن نفسها الشكوك
اللي حاول يزيدها بجاد
مو فاهمه سبب تصرفه وعدم انكاره او تبريره للي صار
رفعت عيونها تناظرهم جالسين بصمت وبدون اي تعليق
بعد ما شرحت لهم
عبدالرحمن وقف بوجه متجهم ومشى
و حيرته تزداد اكثر واكثر حول بجاد
بدا يفكر بجديه بكلام اخوه عاصي اللي اقترح عليه من اول ما جاء
بجاد انه يعرضه على طبيب نفسي
لان اللي صار له كبير واكيد بيأثر سلبياً على بجاد
فكيف بشخص عاش مع عائلة مو عائلته وفي قريه كل من فيه متنمر عليه
فجاءه يرجع لـ عائلته اللي ما يعرف عنهم شي ويكون تحت ضغط كبير
تنهد تنهيده متقهقره بتعب وارهاق
توقع انه بيرتاح اذا رجع له ولده واذا به يدخل بصراع اكبر
غمض عيونه بندم من تذكر يده اللي رفعها في وجهه و كلمته اللي انغرست مثل الخنجر
:مد يدك الغريب كان يصبحني ويمسيني بكف انت اولى منه
العنود شدت من يده توقفه بعد ما كانت تناديه بدون ما يرد عليها/انااديك انا وين بتطلع
عبدالرحمن /بروحه له
العنود تشده/الدنيا مطر ادخل اكيد انه ما بعد جاء وانت تعبان
ليث اللي مسع اللي صار من رشا تقدم/بروح ادور له انا
عبدالرحمن هز راسه بإستسلام لانه فعلاً منهك
ليث طلع في المطر يركض
يدوره في الحوش بس ما كان فيه
انتبه لباب الشارع مفتوح فطلع
ووقف يتلفت ووجه وملابسه غرقته والشوارع تسيل مــں زخات المطر القوية
وبصوت عالي/بجااااااااد بجااااااااااد
يمشي كعادته اذا تضايق
يبتعد عن بيتهم لمزرعه ابو سلمى
بس اهو وين و مزرعة ابو سلمى وين وقف في مكان اقرب لشكل المزرعه
وصلته رجوله للحديقه الصغيره اللي في الحي مزروعه واشجارها عاليه
دخل لها واسنانه بدت تتصكك ببعض من شدة البرد
اسرع بخطواته لوسط الحديقه اللي فيها العاب اطفال
رقى درج الزحليقه الي شبيه ببيت خشبي وتنحدر منه الزحليقه
يحتمي فيه من المطر
جلس بفتور اسند راسه يراقب المطر
ناوي يجلس هنا حتى يخف المطر ثم يرجع يبدل ملابسه
ويفطر …
ويرجع معهم لـ إسلوب التجاهل والصد مجبورين يتحملونه غصب عنهم
ابتسم بسخريه
وشفايفه من امس مافارقتها الابتسامه وكأن الابتسامة استبدلت
عنده بالدموع اللي يعصاها
ما يدري كم مر من الوقت على جلوسه
بس اللي يعرفه انه ما حس بمروره لانه فعلاً اشتاق لعزلته و لـ احاديث نفسه
وتخيله لردود كان من المفترض يرد فيها على عبدالرحمن والعنود حتى جيلان
لكن الردود والكلمات اللي مفروض تنقال في وقت الجدل او نقاشات الحاده تنسحب منه مجرد ما ينتهي الموقف تتزاحم عليه ...
وقف مع وقوف المطر والجوع يجتاحه

_____
Read more
جدول كان اجبري علي لان الفتره الاخيرة صارت عجزه عن ترتيب وقتي في الكتابه في حياتي الخاصه وخاصه ...
Media Removed
جدول كان اجبري علي لان الفتره الاخيرة صارت عجزه عن ترتيب وقتي في الكتابه في حياتي الخاصه وخاصه ان اقل شي اذ بكتب ٦بارتات فلازم ابدا فيها من عصر ما انتهي منها الا على ساعه١٠م فـ شي مرهق بنسبه لي يمكن ما تستوعبونه الانكم تقرون البارت في اقل من عشر دقائق والجدول حطيته كذا عشان يوم برتاح فيه ... جدول كان اجبري علي
لان الفتره
الاخيرة صارت عجزه عن ترتيب وقتي في الكتابه
في حياتي الخاصه
وخاصه ان اقل شي اذ بكتب ٦بارتات
فلازم ابدا فيها من عصر ما انتهي منها الا على ساعه١٠م
فـ شي مرهق بنسبه لي
يمكن ما تستوعبونه الانكم تقرون البارت في اقل من عشر دقائق
والجدول حطيته كذا عشان
يوم برتاح فيه ويومين اكتب فيها البارتات على رواقه وبهدو....
و بس قايز
اتمنى تتفهمون قراري
وبنهايه هي للمتعه وتسليه
ومتنفس بعيد عن حياتنا الصاخبه
Read more
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟ جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي ...
Media Removed
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟ جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي لك سبرسو ابوي كان اذا شرب كحول يطلب مني اسوي له اسبرسو بجاد حرك الكوب بيده ورشف منه رشفه ثم ابعده عنه وملامحه تعتفس بسبب مرارته ورجع رشف منه متحدي مرارته جيلان ابتسمت على ملامحه/لا تجبر نفسك تشربه ... بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟
جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي لك سبرسو ابوي كان اذا شرب كحول يطلب مني اسوي له اسبرسو
بجاد حرك الكوب بيده ورشف منه رشفه ثم ابعده عنه وملامحه تعتفس بسبب مرارته
ورجع رشف منه متحدي مرارته
جيلان ابتسمت على ملامحه/لا تجبر نفسك تشربه اذ ما اعجبك
بـجاد/ما احب اذوق شي من يد احد غريب لو ما كنتي واقفه قدامي كان كبيته
جيلان/افهم انك تشربه مجامله
بجاد ويده على راسه بصداع/لا ما ابي اكسر بخاطرك اخاف تجيك عقده نفسيه لفشل محاولتك
جيلان بعدم فهم/اي محاوله؟
بجاد/انك تلفتين انتباهي
جيلان بغرور/نعمم الفت انتباهك انت و بكوب قهوه؟
بجاد هز راسه بثقه/ايه بقهوه مثلك مثل تهاني بنت حارتنا اللي كانت تحبني وترسل لي صواني اكل ماخذه اقرب طريق لقلب الرجل بطنه
جيلان/هههههههههه في اي جيل انت عايش يا الحبيب القرن 21بيخلص و العالم وصلت المريخ وانت بعد في بطنك وقلبك البنت لو تبي تلف بـ الاسلوب الحلو و الاناقه والنعومه و اكيد الجمال اما الرجل صعب يكسب قلب البنت
بجاد/وش الصعب والله لو ابي وحده اروح اخطبها واخذها طرق
جيلان/تفكيرك رجعي مافيه شي اسمه اخذها طرق ولو اخذتها كيف بتخليها تحبك؟و والله لا وجه ولا اخلاق ولا شي يشفعلك عندها
بجادابتسم بطنازه
ونزل الفنجال
على حافة الكنبه فإهتز وطاح ونكب
عبست جيلان من الارضيه الرخام اللي توسخت بحثال القهوة
بجاد وقف بسرعه مبتعد عن الزجاج اللي تحت رجله
لكن وقوفه بسرعه سبب له دوخه رفع يده كمحاوله للتوازن لكتف جيلان
اللي شهقت بنفور ورجعت خطوه فـ إنزلقت رجلها بحثال القهوه وطاحت وطاح فوقها بجاد اللي ضربت ركبته بحده مثل المسمار اسفل بطنها
فصااارخت من شدة بألم
اللي افقدها التنفس لثواني
تجمدت اطرافه وهو يراقب وجهها الاحمر وافجعه صراخها
رفعت يدها تحاول تبعده لان ركبته مغروسه ببطنها
لكنه ما تحرك
وفي هذي اللحظه دخلت العنود وعبدالرحمن

—-

اعتذر على قصر البارت
بس هذا اللي طلع معي اليوم
والى الملتقى💛
Read more
بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني عبدالرحمن سحبها ...
Media Removed
بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني عبدالرحمن سحبها من بجاد بقوه اللي اكتفى بتفادي ضربتها وحضنها بقوه وهي تصراخ بصوت مكتوم بحضنه/ما صار شي ياكذاااب ياكـذاااب دخل خالد وراء رشا وعروب والعنود خالد تقدم من عبدالرحمن بخوف/انخفض ضغطك رشا بخوف/يبه ... بجاد مسك يدها وشدها قريب منه وبهمس لاذع/ان بررتي اللي صار بقول انك انتي اغريتيني
عبدالرحمن سحبها من بجاد بقوه اللي اكتفى بتفادي ضربتها وحضنها بقوه وهي تصراخ بصوت مكتوم بحضنه/ما صار شي ياكذاااب ياكـذاااب
دخل خالد وراء رشا وعروب والعنود
خالد تقدم من عبدالرحمن بخوف/انخفض ضغطك
رشا بخوف/يبه وش فيكم وليش جوج تبكي
بجاد تحرك بينسحب من المكان لكن يد العنود كانت اسرع مسكته من عضده بتهديد/ وان صار ابوك شي فـ لا تلوم الا نفسك واللي سويته ف يجلان
بجاد وعينه على يدها قاطعها وبهمس منهك/لا تكرهيني ولا تجبريني اكرهك”رفع عيونه لها وابتسم بصوت مرتفع”بنتكم حذفت نفسها علي و رجل وتو صاحي من سكري و الشيطان شاااطر
العنود بحرقه رفعت يدها بصفعه ألجمته
بجاد اتسعت إبتسامته ثم ضحك بجنووون ممثل مجنون تصرفه وكانه يجبر الجميع على كرهه
خالد بعد ما تطمن على وضع عبدالرحمن وقف بذهول
تقدم من بجاد وشده بقوه وهزه بخيبه/ماتسويها ؟ مستحيل اعرفك
بجاد انسحب من يده /ما تعرفني …
وخرج من المجلس ومن البيت كله
للمطر اللي استقبله بإنهمار شديد
وصاحب صوت البرق والرعد صوت ضحكته اللي افلتها بجنون/هههههههههههههههههه
حتى دمعت عيونه من شدة الضحك واختلطت بالمطر
وكلامها قبل اللي صار يتردد بذهنه
;
°؛قبل دقائق من دخول العنود وعبدالرحمن°
[دخلت عليه بكوب سبرسو صغير مدته له/اشربها بتخليك تصحصح
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟
Read more
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه ...
Media Removed
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد بجاد ... عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه
بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم
ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي
عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد
بجاد تقدم منه خطوه بعبره كتمها/مد يدك الغريب كان يصبحني ويمسيني بكف انت اولى منه
عبدالرحمن دفه بقوه ووجهه اسود من العصبيه
يده ترجف ضربتين في الراس توجع انفجع بشربه للخمر
ثم اللي صار قدامه الحين يأكد له كلام اهل القريه وخاصه صاحب البقاله الي قال له بالحرف الواحد “ان بجاد لعب بشرف وحده من بنات القريه”
كذب وتجاهل وتناسى الموضوع لانه ما يبي يصدق ان ولده اللي من صلبه منحط اخلاقياً الى هذي الدرجه
تراجع على وراء بخطوات مهزوزه وجلس على الكنبه وهو يرخي راسه على وراء
والضغط ارتفع عنده
العنود تركت جيلان بفجعه وركضت لـ عبدالرحمن /عبدالرحمننننن
عبدالرحمن بدون مايفتح عيونه رفع يده و فك ياقته حتى ياخذ نفس
العنود وقفت وركضت لباب المجلس بصوت عالي مبحوح من البكااء تنادي/خااااااااالـد يااا خااالد
ثم طلعت تركض بتصحي خالد اللي ف الدور الثاني
بجاد بلع ريقه ووقف في مكانه بدون اي حركة/انــا…’شتت نظراته بعجز ما تعود يبرر او يفسر افعاله تعود يتلقي الاتهامات وسوء الظنون ويتجرعه بصمت وسلبيه مو ضعفن منه لكن شي كبر وتربى عليه مو اول مره يكون متهم بشرفه ومرجلته فـ هو الى الان ما تجاوز كابوس القريه واهلها…بمحاوله اخيره يأسه /أسف
عبدالرحمن مسح وجهه ثم فتح عيونه بالم وحزن وكلمة اسف تثبت تهمته.. ما كان هذا الرد اللي ينتظره كان يبي تفسير يشفع له/ كسرتني يا ابوك
بجاد زم شفايفه وحرك كتوفه بحركه تدل على اللامباله والبرود بعكس الجمره المتفحمه داخله
جيلان بصوت باكي وقفت بإنحنى ويدها على اسفل بطنها وتستر نفسها
و بـ رد تحاول فيه نفي الشبه اللي ارتسمت حولهم /عمي بـجاد ما اسـ
بجاد قاطعها وهو بايعها بـ اللي هي به/الخطأ عليك ۈشّ دخل بنت لبيت فيه العيال مو محارم لها
جيلان اتسعت عيونها بقهر/ا ا انت وش تهذي به
بجاد كمل بإستهتار/ولا لبسها الفاصخ حتى بناتك لبسهم مثلها
عبدالرحمن وقف بصراخ/سؤال واحد بس انـت لمستها
جيلان ناظرت عمها بفجعه وهزت راسها بلاااا عجز لسانها ينطق فيها
بجاد ابتسم بضيم/تبيني استر عليها ؟
جيلان هجمت عليه بحرقه يستر على وش؟
اذا هو بايع نفسه انااا لااااا مستحيل اقبل على نفسي الاهانه..ضربته بقوه
وهي تصارخ بنحيب /حـقير منحططط الله ياخذك ياكذاااااب
ك
Read more
. . انتي معجزه من السماء! نعمه من الله، غيث من بعد ضمأ طفلتي المشاكسه، ام حبيبتي الصغيره ام أنثاي ...
Media Removed
. . انتي معجزه من السماء! نعمه من الله، غيث من بعد ضمأ طفلتي المشاكسه، ام حبيبتي الصغيره ام أنثاي الفاتنه! ماذا فعلتي بي وبقلبي؟ كيف لك ان تجعلينه معلق بك بجنون! ينسف الارض رأساً على عقب لأجلك طفلتي انا أمانك وانا أبيك وحبيبك ورجلك لزمان ستبقين انتي ملكته .. أنثاي الفاتنه؛ اخبريني اي سحر ... .
.
انتي معجزه من السماء!
نعمه من الله، غيث من بعد ضمأ
طفلتي المشاكسه، ام حبيبتي الصغيره
ام أنثاي الفاتنه! ماذا فعلتي بي وبقلبي؟ كيف لك ان تجعلينه معلق بك بجنون! ينسف الارض رأساً على عقب لأجلك
طفلتي انا أمانك وانا أبيك وحبيبك ورجلك لزمان ستبقين انتي ملكته .. أنثاي الفاتنه؛ اخبريني اي سحر بعيناك يجعلني انسى العالم بأسره وأغرق بك انتي وحدك!
حبيبتي أنا احبك..
__________
رواية {ما أقوى اتوبك يا أطهر ذنوبي}
‏@rewaya77 ‏ @rewaya77
-
كم تم عشاني؟
Read more
حساب الدكتور فارس الروقي ، كل ويكند يرد على استشاراتكم الطبية ، فولو جميعاً <span class="emoji emoji1f44d"></span>🏻 @farriiis @farriiis ...
Media Removed
حساب الدكتور فارس الروقي ، كل ويكند يرد على استشاراتكم الطبية ، فولو جميعاً 🏻 @farriiis @farriiis @farriiis . حساب الدكتور فارس الروقي ، كل ويكند يرد على استشاراتكم الطبية ، فولو جميعاً 👍🏻 @farriiis @farriiis @farriiis
.
غـريـ<span class="emoji emoji1f525"></span>ـق172 ————— عبدالرحمن بهتت ملامحه بصدمه ونزل نظراته بضيق العنود عصبت من سكوته اللي يدل ...
Media Removed
غـريــق172 ————— عبدالرحمن بهتت ملامحه بصدمه ونزل نظراته بضيق العنود عصبت من سكوته اللي يدل على انه يعرف/انت كنت عارف؟؟و انا اللي آكل بنفسي من البارحه خايفه تدري ويرتفع ضغطك عبدالرحمن تحرك للباب/وينه الحين؟ العنود تمشي خلفه/مقفله عليه المجلس عبدالرحمن تصرف معه ارجوك انا عندي بنات ... غـريـ🔥ـق172
—————
عبدالرحمن بهتت ملامحه بصدمه ونزل نظراته بضيق
العنود عصبت من سكوته اللي يدل على انه يعرف/انت كنت عارف؟؟و انا اللي آكل بنفسي من البارحه خايفه تدري ويرتفع ضغطك
عبدالرحمن تحرك للباب/وينه الحين؟
العنود تمشي خلفه/مقفله عليه المجلس عبدالرحمن تصرف معه ارجوك انا عندي بنات واخاف عليهم منه وهو بعقله كان بيذبح لي ليث اجل لو فقد عقله وش بيسوي؟
عبدالرحمن ينزل الدرج بعصبيه من كلامها لو كانت تدري
انه ولدها ما قالت عنه ذا الكلام اللي يطعن بمروءته ورجولته
فجاأه صووت صررراخ عالي تردد صداه في البيت
عبدالرحمن وقف لثواني بخوف
العنود ركضت بخوف من صوت صرخة جيلااان اللي صادره من المجلس /يمه جيلااااان
ولحقها عبدالرحمن
دخلت المجلس وتسمرت مكااانها
تقدم عبدالرحمن ببطء وعيونه على وقفت العنود اللي يتضح فيها الفجعه
غمض عيونه بقوه ثم فتحها
واعتنز على الباب بعجز وقلة حيله
هو يشوف بجاد منحني على جيلان اللي طايحه على الارض تصارخ بألم وبطنها مكشوف
شل عقله عن إدراك وضعهم المشبووه
وصدمته في بجاد تعادل صدمات حياته مجتمعه
العنود اللي تداركت الموقف وركضت لجيلان دفعت بجاد عنها ورفعتها عن الارض وهي تحضنها بقوه وتصااارخ عليه بكل انوع الشتم
وجيلان منحنيه بحضنها وشاده بيدها على بطنها وتتنفس بصعوبه بشهقات تحاول فيها اخذ النفس..
جلس بانحناء على الأرض
يستوعب اللي صار رفع نظراته لـ عبدالرحمن اللى نظرته تحمل الخيبه والشك
الغضب
وزد الطين باله صراخ العنود و بكاها مع جيلان

عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه
بصوت بمرتجف/أنـــت وش سـويـــــت هااا تكلم
بجـاد………
—————
لايـــ💛ٓٓـك لا تنسونه💛
والـى الملتقـى
Read more
جيلان هزت راسها بلا/لا اكيد انها شافتك لأنها هي اللي قالت لي انها مقفله عليك هنا وزعلانه بسببك …انت ما تذكر؟ بجاد صد عنها والصداع ذابحه وأفقده قدرته على التركيز وتذكر اللي صار اخر شي يتذكره هو خروجه من قسم الشرطه مصيبه لو كانت فعلاً عرفت انه كان سكران امه منيرة كان يحاول ما يدخن قدامها او يقرب ... جيلان هزت راسها بلا/لا اكيد انها شافتك لأنها هي اللي قالت لي انها مقفله عليك هنا وزعلانه بسببك …انت ما تذكر؟
بجاد صد عنها والصداع ذابحه وأفقده قدرته على التركيز وتذكر اللي صار
اخر شي يتذكره هو خروجه من قسم الشرطه
مصيبه لو كانت فعلاً عرفت انه كان سكران
امه منيرة كان يحاول ما يدخن قدامها او يقرب منها وهو مدخن عشان ماتدري و تزعل منه ومن باب البر فيها وكان يتمنى بما انها مو امه الحقيقه انه يؤجر على بره لها
والحين عنده امه العنود اللي انحرم منها وذاقت الحزن بموته المزعوم الحين لما رجع لها و اغضبها بطعنه لولدها وثم بكذبته انه ولد ضرتها
والحين بسكره؟؟
الى اي حد يا بجاد تكره نفسك وتحرمها من راحة البال
اللي ماذقتها قول لهم انك ولدهم
اخذ كل حقوقك اللي انحرمت منها
رجع اسمك ونسبك اللي انسلب منك
رجع دراستك اللي انفصلت منها ظلم
ارجع لحضن امك وذوق حنانها واهتمامها
و ابوك اللي حاربته بصدودك وجفاك
جرب تكون مع اخوانك وتوأمك
عدل حطام حياتك وانقذها من غرقها في مستنقع موحل

جيلان تراقب صمته الغريب ونظراته الحائره قد تكون تجهل سبب صمته وبعفويه وبرحمه /بروح اسوي لك اسبريسو بيساعدك تصحصح و يخفف صداعك
طلعت جري للمطبخ وتسوي اسبريسو بسرعه
اما هو عجز يتحرك من مكانه او يوقف
رجوله ما تشيله هذا غير الصداع اللي بمقدمة راسه
رفع نظراته للباب بقرارة نفسه
ينوي انهاء سيناريو كذبته وكشف هويته
للعنود وبذلك يسمح لنفسه لدخول العائلة كـ ابن حقيقي
لهم ابتسم بتفائل وصوره باهته من خياله لردة فعلها
اذا عرفت بأنه غيث
بيفجر القنبله لها بدون تردد وبيترك شرح تفصيلها لـ ابوه
اللي الى الان عجز يناديه بـ يبه ويتلذذ بمعناها
:
تنتظر خروجه من الحمام بحرقه
اول ماخرج نقطت بصوت غاضب/الى هنا ياعبدالرحمن وبس
معاد اقدر اسكت اكثر من كذا
عبدالرحمن يمسح وجهه بمنشفه/يالله صباح خير علامك
العنود بنبرة مخنوقه/والله العظيم كنت بسكت مابقول لك
لأني اعتبرت نفسي مقام الام اللي تستر على الاخطاء الاولى لعيالها بس ولدك ماينسكت عنه لأنها مو اول مره
عبدالرحمن حذف المنشفه وبعصبيه من فهم انها تقصد بجاد/وش الزله اللي دورتيها عليه ذي المره كل سالفه والثانيه ولدك و ولدك
العنود بقهر من اتهامه/زله؟؟الا مصيبه ولدك مرجعه لي امس راجح من قسم الشرطه سكراان وقلت بسكت لأن راجح قال انه شربه مجبور بس طلع انها مو اول مره جيلان شافته قبل كذا يشرب
Read more
تمتلي بدموع تحب كونها كنديه وتفتخر بموطنها لكن امرها ميؤوس منه خاصه من انجرف ابوها لعالم الماسونيه و حاول هو وعمها سحبها هذا العالم الملوث بالكذب والخرافات عالم مجرد من الديانات والمقدسات يسعى لتدمير العالم ثم اعادة تكوينه تحت سلطه وحكم واحد ولغة واحده لشعب العالم بدون ديانات و دعم المثليه ... تمتلي بدموع
تحب كونها كنديه وتفتخر بموطنها
لكن امرها ميؤوس منه خاصه من انجرف ابوها لعالم
الماسونيه و حاول هو وعمها سحبها هذا العالم الملوث بالكذب
والخرافات عالم مجرد من الديانات والمقدسات يسعى لتدمير العالم ثم اعادة تكوينه تحت سلطه وحكم واحد ولغة واحده لشعب العالم بدون ديانات
و دعم المثليه و نشرها باستغلال المشاهير المؤثرين
و والدها كان احد المؤثرين في كندا فهو برفسور في عمليات التجميل
ابرع من يجري عمليات التحول الجنسي
مع الاسف اكتشفت حقيقته في وقت متاخر جداً فهو اخفى عنها هذا

صحت من سوداويه افكارها بصوت الرعد اخذت نفس محمل برائحة المطر و
توجهت للحمام و
غسلت وجها وفرشت اسنانها ثم لبست بنطلون
وتيشيرت واسع قصير ولبست فوقه جكيت جنيز وقفلت اول زرار عشان اذا تحركت ما يرتفع التيشيرت ويكشف بطنها
نزلت تحت بنشاط تطرد فيه الطاقه السلبيه
اللي تسللت لها من تذكرها اللي صار

دخلت المطبخ وشافت العنود واقفه تسوي الفطور مع
الشغاله وبصوت مرتفع /صبااااح الخيـر
العنود التفتت لها وابتسمت بذبول وعيونها مورمه/هلا صباح النور
جيلان /خالتي انتي ما نمتي امس او تعبانه؟
العنود بضيق. هي فعلاً ما طب النوم عينها امس عجزت تنام/ما نمت من امس “بمزح”الجو يجبرك تنسين النوم
جيلان فهمت ان ما ودها تتكلم عن سبب سهرها/ليتك دايم تسهرين عشان نصبح بفطورك الحلو
اكتفت بابتسامه هادئه
سمعو صوت ليث ينزل الدرج/يمه ابوي يقول ماشفتو بجااد من امس ما رجع للبيت
العنود تمسك يد جيلان بسرعه وبضيق/جوج حبيبتي روحي للمجلس الرجال وافتحي قفل الباب لبجاد
جيلان طيرت عيونها بصدمه/مقفله عليه ليه
العنود بتبرير/لا تفهميني غلط قفلت عليه عشان مايطلع لكم ف الغرف وهو سكران
جيلان /انتي عرفتي ؟
العنود عقدت حواجبها/ كنتي تعرفين انه يسكر؟يعني مو اول مره؟
جيلان/شفته مره وحده بس يشرب
العنود بعصبيه مكبوته/روحي افتحي له انتي الحين وانا بتصرف
طلعت العنود بخطوات سريعه لعبدالرحمن
وهي تشتعل غضب كانت بتسكت عنه لأن راجح قال انه انجبر يشرب
بس واضح انه مدمن من زمان وابتلينا فيه
“يارب كنت اشفق على العوائل اللي فيها مدمنين لأنهم يعيشون برعب وبنفس الوقت اعتب عليهم لأنهم مايوقفون في وجه المدمن ويعالجونه ولو بالغصب والحين نبتلي بواحد؟؟
شي يفوق طاقتي للصبر وهو ابوه ولازم يشوف لولده حل

فتحت قفل الباب ودخلت بهدوء
شافته جالس وضغط بيده على راسه
رفع عيونه بكسل شديد/انتي اللي قفلتي الباب علي
جيلان تقدمت خطوه للداخل بشفقه على حاله /لا خالتي العنود اللي قفلت عليك
بجاد فرك عيونه بقوه بعتب/ليه؟و متى
جيلان /انت كنت سكران امس
بجاد يمسك راسه و بقهر/قلتي لها ؟
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
اضطربت نبضات قلبها وكان من يعصره لها بدون رحمه وآلم حارق يتوسط ضلوعها جعل عقلها عاجز عن ترجمة ابجدية حروفه فباعتقادها كلماته مجرد حروف متراميه لا معنى لها.. لو كان لهذا الغريق طوقٌ للنجاه لحظي بـ وحمه او علامه تميزه لو اسعفته الحياه وجعلته نسخه من توأمه او لو كان يحمل عقداً في عنقه من ميراث ... اضطربت نبضات قلبها وكان من يعصره لها بدون رحمه
وآلم حارق يتوسط ضلوعها جعل عقلها عاجز عن ترجمة ابجدية حروفه
فباعتقادها كلماته مجرد حروف متراميه لا معنى لها..
لو كان لهذا الغريق طوقٌ للنجاه لحظي بـ وحمه او علامه تميزه
لو اسعفته الحياه وجعلته نسخه من توأمه او لو كان يحمل عقداً في عنقه من ميراث العائلة كما في القصص الخياليه حتى يتسنى لـ والدته التعرف عليه
افلت يدها بيأس وخمول وغمض عيونه
تحركت بخطوات بطئيه
وانحنت تلتقط اللحاف من الارض وتغطيه فيه
عيونها تعلقت بملامحه وتكشيرت حواجبه المعقوده حتى وهو نائم الى الجرح اللي ارتسم اثره على جبينه من الحادث نزل بجرح القديم اللي بذقنه
وكأن تلك الجروح تفسر شخصيته العنيفه والبيئه التي احتوته
بتصرف تلقائي تعجز عن تفسيره
ثم خرجت من المجلس وسحبت الباب معها
وقفلته بالمفتاااح خوفاً من خروجه من المجلس وهو سكران
وخوفاً على البنات منه
صعدت لغرفتها واستندت على الجدار ودموعها تنزل
بانهمار عجزت توقف سيلان دموعها
كلامه هزها رجع لها صورة غيث
عبدالرحمن صحى بفزع من صوت الانين المكتوم/العنوود علااامك
العنود وقفت مشت له وبرجااء/تكفى عبدالرحمن قول لي كيف مات غيث؟
تألم قبل يمووت بكاااء تكفى يا عبدالرحمن
عبدالرحمن تأفف ورجع ينسدح بنعاس لأن هذي مو اول مره
تسأله هذا السؤال /تسنني لك ركعتين وتعوذي من ابليس
العنود جلست على السرير ورجعت تبكي
وكلام بجاد بتردد بذهنها عجزت عن انها تتخيل مقدار الالم
اللي عجزت روح غيث تتحمله
قبل تنزع روحه الصغيره
……………
........ تشرق شمس صباح اليوم التالي
لكن لم تنسدل خيوطها على العااصمه
في غيوم ممطره تحول بينهم وتمنع عناقهم

فتحت عيونها على صوت زخاات المطر الراقصه على شبك الغرفه
نفضت المفرش عنها ونقزت تفتح الشبااك
ابتسمت والهواء البارد يلفح وجهها مع قطرات المطر
دارت بعيونها على البيوت اللي يطل شباكها عليها
حتى وقفت نظراتها على بيت خالها عاصي وخاصه على شباك غرفة امها
عبست بحزن وضيق من اللي صار
قبل اسبوع دخلت امي لبيت خالي عبدالرحمن اللي هجرته لسنوات
واجتمعت مع ابوها واخوانها
ومنعتها تدخل معها
لكن كل ممنوع مرغوب عجزت تكبح رغبتها في معرفة محور حديثهم
وهل بيزول الزعل اللي دام سنوات بين الاخوان
ويدوم الجفاء اللي تنقطع به صلة الرحم
اخذت لها كرسي مرتفع وسحبته للجدار الخلفي وفتحت شباك المجلس وحوارهم
يصل لـمسامعها
وقلبها يرفرف براحه من ان عبدالرحمن سامح امها
وانتهى صالحهم ب عناق طوويل
وبكى ابو عاصي اللي يعاتبها بحب
ما توقعت تهدا نفوسهم بهذي السرعه بعد هجر السنين هذي كلها
وفي النهايه يتصالحون ببساطه ؟
Read more
العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران راجح يهز راسه بـ ايه/مع ...
Media Removed
العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران راجح يهز راسه بـ ايه/مع الاسف ايه العنود بعصبيه/حسبي الله ونعم الوكيل هذا والله اللي بخرب عيالي وبيتي راجح يعيد كلام بجاد وهو مو مقتنع به/انجبر يشربه شوفي شفايفه مورمه العنود /عبدالرحمن لازم يعرف ويشوف حد لولده مره ... العنود بشهقه وعيونها على بجاد اللي شفايفه مورمه ويبتسم بغباء وبشك/سكران
راجح يهز راسه بـ ايه/مع الاسف ايه
العنود بعصبيه/حسبي الله ونعم الوكيل هذا والله اللي بخرب عيالي وبيتي
راجح يعيد كلام بجاد وهو مو مقتنع به/انجبر يشربه شوفي شفايفه مورمه
العنود /عبدالرحمن لازم يعرف ويشوف حد لولده مره يطعن
ومره يتهاوش مع بناتي ومره يجيني سكران

راجح /انا بقول له بكره الحين لا ترفعين ضغطه وهو من غير شي معه الضغط
العنود رفعت يدها على خصرها /والحل الحين
راجح /جيبي له مخده وفراش وخليه ينام هنا لبكره
العنود مسحت شعرها بقهر وهزت راسها برضوخ
راجح بتردد وعيونه على وجه بجاد بتركيز/العنود ماحسيتي ان بجاد يشبه احد
العنود نظرته باستفهام
راجح /حسيته يشبه ابوي الله يرحمه فيه من نظراته وخشمه
العنود نزلت عيونها لبجاد بغيض/لا عاد تحس ابوي الله يرحمه ماله شبيه
راجح ابتسم وهم بالخروج/مات الله يرحمه ما ورث ملامحه لأحد من احفاد عياله
وقفت ثواني بعد مغادرته ثم وخرجت وراه تجيب له مفرش ومخده
اخذتهم ورجعت للمجلس
شافته منسدح براسه على المركى
ويناظر السقف بنظرات فارغه
قربت منه ونزلت المخده
بجاد التفت لها ومسك يدها قبل تتحرك
العنود بارتباك من نظراته الغريبه
بجاد حرك يده الثانيه بسكر وبلسانه ثقيل /زعلتي على ولدك غيث يوم اختفى
العنود سحبت يدها بعصبيه من معرفته لـ غيث/هذا مو من اختصاصك
بجاد ترك يدها ونظر السقف /امي بعد اكيد زعلت لأني رحت وخليتها مثل ما خليتك
العنود /ولدي طير من طيور الجنة بيشفع لي عند ربي ان شاء الله مو مثلك بتحمل امك ذنبك
بجاد ضحك بضيق /ههههههه طيرك جناحه مكسور كرهته الدنيا ولعنته في كل ارض يسير فيها “يقصد نفسه”
———
الى الملتقى غداً
#رواية #روايات #رواية_جميلة #رواية_رومنسيه #قصة #قصص #اجمل_رواية #رواية_جرئيه #رواية_حب
#رواية_غريق_انساه_القاع_امل_النجاة
Read more
فعلاً دخل العسكري وبيده التسجيل شغله لينطلق بصوت بجاد“الووو سلام عليكم.. اخوي في استراحة في حي ...
Media Removed
فعلاً دخل العسكري وبيده التسجيل شغله لينطلق بصوت بجاد“الووو سلام عليكم.. اخوي في استراحة في حي الـ … دخلت استراحه بالغلط احسبها حقت اخووياي وشفت فيها بلاوي يتبادلون فيها المخدرات من غير والخمور…ايه متاكد..الله يقويكم وقف راجح التسجيل وتقدم سعود منه وتنهد بابتسامه/تقدر تطلع ولكن قبلها ... فعلاً دخل العسكري وبيده التسجيل
شغله لينطلق بصوت بجاد“الووو سلام عليكم..
اخوي في استراحة في حي الـ … دخلت استراحه بالغلط احسبها حقت اخووياي وشفت فيها بلاوي يتبادلون فيها المخدرات من غير والخمور…ايه متاكد..الله يقويكم
وقف راجح التسجيل
وتقدم سعود منه وتنهد بابتسامه/تقدر تطلع ولكن قبلها سجل بياناتك ووقع على تعهد
بجاد /ابشر
تقدم للخروج ثم وقف والتفت لهم ببتسامه /ايه نسيت فيه ثنين من اللي مسكتوهم شذوذ اقيمو عليهم الحد
سعود/تعرف اشكالهم
بجاد /لا ما انتبهت لوجيهم بس لابسين نفس بعض “بضحكه اشار على ريان”هذا يعرفهم يقول ان رحلتهم بكره لـ سان فرانسيسكو “بقرف “عشان يوثقون زواج ايه بعد عرفت ان اللي مسويه الحفله واحد يقال له راكااااان
سعود ابتسم /يعطيك العافيه ما قصرت
بجاد ابتسم بتجاهل لحركة راكان اللي هدده فيها /ولو على قولة الامير نايف الله يرحمه:"المواطن رجل الامن الاول”
خرج وتنهد راجح براحه غريبه
وحاول يركز مع سعود في اكمال التحقيق
…… جالس على الرصيف ويحك خلف رقبته بعدم تركيز
رفع جواله واتصل بـ احمد بس مغلق نزل الجوال وضحك
بغباء/رررد ياحمااار
وكان مفعول الكحول بدا ودخل في مرحلة الثمل
في التحقيق كان يحاول يركز بس الحين انتهت طاقته في التماسك بعقله
خرج بسيارته من مقر العمل بعد ما انهى استلامه وشافه جالس على الرصيف وقف
ونزل له /وش تسوي عندك للحين ليش مارجعت للبيت
بجاد وقف بترنح/هلاهلا بخااال ههه
راجح يجره من يده/اسالك انا
بجاد ابتسم/في القسم كنت تسوي نفسك ما تعرفني خايف افشلك ههههه
راجح يسحبه /امش قدامي الله يخلف على عبدالرحمن بعد متعب وليث يجيه ولد مثلك
فتح باب السيارة وركبه وقفل الباب
فتح البابه وركب وحرك
بجاد/هههههه الله يعينه بلو وابتلى فيني
راجح رفع جواله اتصل وتمتم /استغفرالله وتوب إليه …
:
:
:
جالسه على السرير وفي يدها الكريم ترطب يدها ورجولها
رفعت جوالها بسرعه اول مارن وفتحته وهي تلتفت لعبدالرحمن اللي نايم وبهمس/الوو
راجح/احد عندك عبدالرحمن وينه
العنود استنكرت اسلوبه وعدم سلامه بقلق/راجح صاير شي
راجح بهدوء/لا انا تحت عند الباب انزلي لي ولا يحس فيك عبدالرحمن
العنود توقف بعجله وهزت راسها وكانه يشوفها
وطلعت بهدوء من الغرفه ونزلت تحت بخطوات سريعه
فتحت الباب الخارجي ودخل منه راجح وهو ساند بجاد على كتفه
العنود بحيره واستغراب/وش جايبه معك وليش حالته كذا

راجح /ساعديني بنزله في المجلس

فتحت له المجلس دخله وحذفه على الكنب كان بين الوعي واللاوعي

العنود تشد يد راجح/رااجح تكلم وش اللي قاعد يصير
وليش هذا معك
راجح/ جايبه لك من قسم الشرطه
Read more
داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط ومعه ...
Media Removed
داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط ومعه راجح كتم غيضه وتظاهر بهدو وثلاثه من العسكر دخلو الاربعه اللي تهاوشو في الباص ووقفو قدامهم اللواء سعود/من فيكم صاحب الاستراحه الاربعه /……… سعوود بصراخ/انطق انت واياه بـجاد حرك كتوفه ... داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق
مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط
ومعه راجح كتم غيضه وتظاهر بهدو
وثلاثه من العسكر
دخلو الاربعه اللي تهاوشو في الباص ووقفو قدامهم
اللواء سعود/من فيكم صاحب الاستراحه
الاربعه /………
سعوود بصراخ/انطق انت واياه
بـجاد حرك كتوفه واشار لـ ريان/اسال هذا واضح انه يعرف
ريان بعصبيه/انت انكتم
بجاد تحرك خطوه للامام/انا مالي شغل فيهم ولا اعرفهم ولا هم يعرفوني
سعود بسخريه/ماجبت جديد اشكالك مرو علي كثير مثل الشياطين اللي تتبرا من وسوستها
بجاد ابتسم بثقه/والشيطان يحاول يخفي جريمه ما يبلغ على نفسه؟
راجح/وش تقصد
سعود تقدم منه ودفه على ورى/بتتبرا من اخوياك
بجاد بهدوء/يخسون انا مالي شغل فيهم انا مجرد عابر سبيل كنت قاصد استراحة اخووياي تعرف الحاره كلها استراحات ودخلت استراحتهم بالغلط
وانا اللي بلغت عليهم
راكان بقهر/كذااااب هو معنا وهو صاحب الاستراحة
بجاد إلتفت عليه /انا صاحب الاستراحه اذاً وش اسمي
راكان سكت لثواني
وسعود ترجع بخطواته على وراء بانسحاب يبيها تشب بينهم
حتى يعترفون على بعض
بجاد/شف حتى اسمي مايعرفونه مو معقوله يسهرون في استراحة واحد ما يعرفون حتى اسمه
راكان شده من ياقته وبترنح/والله لذبحك
العسكري فرقهم عن بعض
سعود بامر للعسكري/اخذو تحليل لنسبة الكحول في دمهم وقتها بتعرف من منهم “بسخريه”عابر سبيل
بجاد اخفى ارتباكه فهو شرب الوسكي بس هذي المره فعلاً كانت بالغلط …دخل شفايفه من داخل بين اسنانه وقضمها بقوه حتى حس بطعم الدم ثم ابتلع الدم بسرعه حتى يخف نزيفه ثم نطق بذكاء/ما يحتاج تحليل بتحصلون في دمي نسبة كحول
لأنهم شكو اني بلغت عليهم فـ اجبروني اشرب شوف”مسك شفايفه المجروحه من الداخل”كانو بيكسرون سنوني
رياان بصراخ/كذااااب
بجاد كمل وكل همه يطلع من المصيبه اللي هو فيها/اعتقد انكم تسجلون البلاغات اللي توصل لكم تاكدو من صوت اللي بلغ عن الاستراحة
سعود اشار للعسكري /جيب التسجيل الصوتي للبلاغ
راجح /اذا كنت انت اللي بلغت فـ ليش ماطلعت من الاستراحه بعد البلاغ
بجاد بسخريه/اعيد كلامي؟ يعني قلت اجبروني اجلس لأنهم شكو وعشان اقطع شكوكهم جلست بعدين “مسك طرف ثوبه وهزه”بالله هذا لبس واحد بيروح بارتي
سعود نقل نظراته على ملابس الشباب اللي شورت واللي جينز ضيق بتيشيرت علاقي وللبس بجاد الرسمي وهو فعلاً بدا يقتنع بكلامه…مستغرب من نفسه انه سمح له يتكلم ما ألح عليه بـ الاتهام لأن سيماهم في وجيههم
نظرات هذا الشاب توحي ب البرائه الفطريه
مع هذا برائته بتكون مرهونه بالتسجيل
Read more
بعد ربع ساعه وقف بترقب وعناصر الشرطه وبتعاون مع المباحث المتخفين بملابس العامه. محوطين المكان ...
Media Removed
بعد ربع ساعه وقف بترقب وعناصر الشرطه وبتعاون مع المباحث المتخفين بملابس العامه. محوطين المكان بسياراتهم الشخصيه وفي انتظار الاشاره منه حتى يهجمو على الموقع المشتبه به رفع معصمه يراقب حركة عقارب الساعة رفع معصمه باشاره للحركه بعد ماتوازت عقارب الساعه بخط مستقيم … رفع مسدسه اللي على ... بعد ربع ساعه
وقف بترقب وعناصر الشرطه وبتعاون مع المباحث
المتخفين بملابس العامه.
محوطين المكان بسياراتهم الشخصيه وفي انتظار الاشاره منه
حتى يهجمو على الموقع المشتبه به
رفع معصمه يراقب حركة عقارب الساعة رفع معصمه باشاره للحركه
بعد ماتوازت عقارب الساعه بخط مستقيم
… رفع مسدسه اللي على خصره وعشقه بحركه خاطفه
وتقدم لداخل الاستراحه مع باقي رجاله
متعته هو اقتحام الاماكن المشبوه واعتقال من يحاولون اختراق القوانين و العبث بـ امن الدوله وشبابها
بدا صوت الصراخ والذعر من انطلقت الرصاصه تعلن اقتحام الشرطه للمكان
منهم من حاول الهروب ومنهم من رفع يده بستسلم

دخل بينهم والعكسر خلفه يعتقلون كل المتواجدين
وسحبهم لحوش الاستراحه حتى يتم فحص المكان وجمع الادله
انحنى على طاوله عليها اثار بودره بيضاء مسحها باصبعه ورفعه يتحسسها بين اصابعه
العسكري/مخدرات؟
راجح نفض يده بقرف/ايه…بلغ اللواء سعود
العسكري دق تحيه عسريه/ابشر طال عمرك…
تلفت في المكان واخذ زجاجة الخمر قلبها بين يده
بتعجب حيث انها من النوع الفاخر جداً ثم نقل نظراته للمكان بقهر
بامر للعسكري/اعرف لي من تعود له ملكية الاستراحه
العسكري بتردد/سيدي صاحب المكان ابن الوزير الـ•••••• السابق
راجح ابتسم بانتصار /من زمان ندور عليه دليل قاطع بعد ما كان مشتبه بقضية تهريب مخدرات وقدر يطلع منها مثل ماتطلع الشعره من العجين

خرج بعد مافحص المكان وحصل على الادله وصورو المكان
وقف قدام العدد الكبير من الشباب محوطينهم الامن في نقطه محدده
دار بنظرة شامله على اشكالهم
اتسعت عيونه بصدمه عجز يتداركها من شافه واقف بينهم
وشكله مميز لأنه الوحيد اللي لابس ثوب وبعصبة راسه المعتاده
تقدم منه بخطوات سريعه ينوي قتله انهائه
كيف له أن يكون بمكان للمجون ولدعااار الى اي مستوى انحطاط وصل له
هذا الدخيل لعائلتهم وللقبيله بـ اكملها هو عاار عليهم
خساااره يكون ابن الرجل الشهم عبدالرحمن
وقف محاول التحكم بخطواته وقهره اللي اتضح بوجهه غصب
من ابتسم بــجـاد بوجه ابتسامه باارده
صد عنه بتدارك خشية ان يلاحظ احد نظراتهم لبعض ويعرفون انه يصير له…
زمجرر بصراخ يخترق الاذان /اقلعووووهم للحبس بسرررعه شغلنا معهم طويل ذا الليل

نقلو الجميع تحت تهديد السلاح في باص لنقل الجماعي للمساجين
ريان اول ما تحرك الباص لتفت لـ راكان وعيسى ثم وقفو وهجمو على بجااد للمره الثانيه وبشراسه اكبر
وسط ضحك بجاااد جنوني/هههههههههههههههههههههههههههههه
فرقوهم العسكر عن بعض
جر العسكري بجاد لمقدمة الباص
و رزعه بعنف على الكرسي
Read more

Loading...