Girls.6_ Instagram Photos and Videos

girls.6_ @ mentions
Followers: 91
Following: 11
Total Comments: 0
Total Likes: 0

*عند الآدارهه* وفآء : أكيد عآرفين شنو مسوين ؟ سمر : لآ م أظن حنا سوينآ حاجه ؟ <span class="emoji emoji263a"></span>️ وفآء : هروبكم من ...
Media Removed
*عند الآدارهه* وفآء : أكيد عآرفين شنو مسوين ؟ سمر : لآ م أظن حنا سوينآ حاجه ؟ ️ وفآء : هروبكم من المدرسه ! لطيفه : ليه من وصل لكك هالكلام ان احنا هاربينء ؟؟ وفاء : شنطكم المدرسهء موجوده هنا من يوم الخميسء ساره: السسآلفــه ان حنآ طالعينن صديقتنا مسويه حادث م اظن راح نفكر نأخذ شنطنا وكاهي البنت ... *عند الآدارهه*

وفآء : أكيد عآرفين شنو مسوين ؟

سمر : لآ م أظن حنا سوينآ حاجه ؟ ☺️
وفآء : هروبكم من المدرسه !
لطيفه : ليه من وصل لكك هالكلام ان احنا هاربينء ؟؟ وفاء : شنطكم المدرسهء موجوده هنا من يوم الخميسء
ساره: السسآلفــه ان حنآ طالعينن صديقتنا
مسويه حادث م اظن راح نفكر نأخذ
شنطنا وكاهي البنت قدامك !

وفاء : هالمره هاربين المره الثانيه
مدري وين ترووحون !😌 وكانت المديره موجوده * نوره
نوره : نورآن معاكم ؟
سمر : لآ
لطيفه : انتي بعدين شقصدك بكلآمك !😒 > تدور المشاكل

وفاء : تكلميني انا ؟؟
لطيفه : اي انتيء ؟

وفاء : ايه انتوا هاربين ، شنو تبين اقول عنكم
اكيد مو متربين وطول عمركم ب الايتام , 😕 ساره : حنا تربينآ احسنء ،
من تربيتكك حنا صح عايشين بدار الايتام ،
لكن اشرف منك .
لطيفه بعصبيةة : بعثرت الآوارق وحطت
يدها ع الطاوله ، وكانت جود تبكيء
لطيفه : واللي خلقكك كل كلامك ، ذا راح تتحسفين عليه !! وكل البنات طلعوآ ورآحوا الفصل ، وربعهم اللي بالفصل عرفوا السالفهء
وحاولوا يغيرون آجوائهمم النكد .

وجا وقت الفسحه وكلهم طلعوآ ، وجلسوا بالفصلء جنب الاداره
وطلعت المديره نوره ، ووفاء .
_______________________________________

كآنت نوره ب المقدمهء
نوره: سمر تعالي ابيككء

ساره: مدت رجلها وكانت وفاء بتطيح ،
بالارضء بس مسكت الجدآر .
وكلهم ضحكوآ عليها وقآموا بعدها

ساره وهي تنآظرها : ليه !!
وبعدها سممر راحت للادارهه وبعد
دقايق رجعت سمر للبنات .

سمر: بنات المديره تسأل عن نوران آي مستشفى ؟

لطيفه : اما شنو نآوين عليه ؟؟ نهايه الدوام
توقعآتكممء ش بيصير نهايه الدوام
Read more
يلا نشوف كم واحد/ه موجود يحط<span class="emoji emoji270b"></span>
Media Removed
يلا نشوف كم واحد/ه موجود يحط يلا نشوف كم واحد/ه موجود يحط✋
وصلوآ للمدرسه وفي الطابور الصباحي اذاعه كالعاده ممله عند البنات لطيفه/ بنات تتوقعون وش راح يصير ...
Media Removed
وصلوآ للمدرسه وفي الطابور الصباحي اذاعه كالعاده ممله عند البنات لطيفه/ بنات تتوقعون وش راح يصير ع نحشتنا يوم الخميس ساره/ م ظن حد عرف بالشي سمر/ بنات سمعوآ وش بيقولون ؟ " وفاء من اداره المدرسه" ع الطالبات التي يتم ذكر اسمائهم الحضور الى الاداره جود/ ش عندهم ؟ وفاء/سمر' لطيفه' ساره' جود' ... وصلوآ للمدرسه
وفي الطابور الصباحي اذاعه كالعاده ممله عند البنات لطيفه/ بنات تتوقعون وش راح يصير ع نحشتنا يوم الخميس

ساره/ م ظن حد عرف بالشي
سمر/ بنات سمعوآ وش بيقولون ؟ " وفاء من اداره المدرسه"
ع الطالبات التي يتم ذكر اسمائهم الحضور الى الاداره
جود/ ش عندهم ؟

وفاء/سمر' لطيفه' ساره' جود' نوني' نوران
جود/ رحنا فيها
لطيفه/ خلونا نروح وش بيصير يعني
سمر/ لاتخافون راح نطلع منها
سمر/ اقول امشوآ كل وحده مسويه فيها قويه
جود/ نوني انتي تعبانه صعدي الفصل ولاتجي معنا
نوني / اوك

وصلوآ البنات لغرفه اﻷداره
وفاء/ دخلوآ
وبعدها دخلوآ
وفاء / ناقصين2وينهم
جود/نوني تعبانه وتوها طالعه من المشفى
وصعدت فوق ونوران بالمشفى

وفاء/وحده منكم تروح تناديها بسرعه
لطيفه/ انا بروح
وراحت لطيفه ووصلت الفصل
وكان عليهم E ودخلت عادي
لان المعلمه اساسا مصخره
لطيفه/ نوني يلا قومي
وطلعت بدون اخلاق وبعدها رجعت
لطيفه/ترى عند الاداره ها.. كل البنات ضحكو عليها
وكان.اخر صف شله كامله مصدر
الازعاج مطنشين الحصه
ومو مهتمين ولا هامتهم المعلمه
والي منهم يتطنز ع لبسها
وبعض البنات فاهمين وضعهم
يضحكوآ ويكملو الازعاج

توقعآتكم ؟ وش راح يصير ب الاداره
Read more
مرت دقايق ودق عليها ردت سمر تركي/ شنو تسوين سمر / ولا حاجه جالسه لحالي تركي/ صرت محب اسوي شي من دونك ...
Media Removed
مرت دقايق ودق عليها ردت سمر تركي/ شنو تسوين سمر / ولا حاجه جالسه لحالي تركي/ صرت محب اسوي شي من دونك وسكتت سمر تركي/ مو المفروض تقولي وانا كمان سمر/ مافي داعي اقولها تركي/ طيب افتحي الباب ؛ وسكر ومكانت الا لطيفه هي الوحيده الي صاحيه وحاولت تساعدها عشان تطلع فتحت الباب تركي/ بسوي اي شي عشان ... مرت دقايق ودق عليها
ردت سمر تركي/ شنو تسوين
سمر / ولا حاجه جالسه لحالي
تركي/ صرت محب اسوي شي من دونك
وسكتت سمر
تركي/ مو المفروض تقولي وانا كمان
سمر/ مافي داعي اقولها
تركي/ طيب افتحي الباب ؛ وسكر
ومكانت الا لطيفه هي الوحيده الي صاحيه وحاولت تساعدها عشان تطلع
فتحت الباب
تركي/ بسوي اي شي عشان حبي يستمر حتى اذا لزم بواجهه الدنيا كلها
طبعا اذا انتي موافقه ع الحب
حط ايدها ع خدها
انا بستناك العمر كله سمر ؛ ومشى
سمر/ تركي العمر طول ومافيني استنى ""وحضنو بعض""
ودخلت وكانو كل البنات صاحين
ساره/ انتي ماراح تعقلي شكلك
جود/ ناويه تسوي لنا مصيبه جديده
سمر/ اقول نامو وراكم مدرسه
لطيفه/ تصبحون ع خير واذا خلصتو خناقكم لاتنسون تطفون اللمبه
ودق تركي ع نوران يتطمن عليها
تركي قبل لايسكر منها
يلا بنام انتبهي لنفسك وانا بجي لك الصباح طيب
نوران/ طيب تصبح ع خير
"" في الصباح""
الدار كانت سمر اول وحده صاحيه وناظرت النافذه وشافت تركي بره نزلت له بسرعه
سمر/ تركي فيك شي
تركي/ لا بس حبيت اشوف البنت الي كملت لي حياتي
سمر/ شنو الي جلسك من الصباح
تركي/ كنت بروح لنوران وبطريقي بشوف صديقتكم متى بيخرجونها
سمر/ نوني طلعت البارح
تركي مستغرب / الحمد الله ع سلامتها لكن من الي دفع
سمر / مدري
ساره شافت جود تطالع من النافذه
ساره/ شفيك
جود/ تعالي شوفي
لطيفه/ شنو صاير
ساره/ سمر متخاف المشرفات يشوفونهآا والله يشنقونها
لطيفه/ العوض بسلامتكم بنات
جود/يلا بنات نجهز عشان منتأخر ع الدوام
سمر/ يلا انا لازم ادخل
تركي/ انتبهى لنفسك
لطيفه/ بنات وين شنطتي
ساره/ هههههه باين اهتمامك بالمدرسه نسيتو مصيبتكم يوم الخميس
لطيفه/ اي صح
وكلهم جهزو وطلعو
Read more
سمر/ من سيارته تركي/ دقيت ع واحد من الشباب وجاب لي سياره سمر/ابتسمت بوجه انت قادر تسوق تركي / ايه ...
Media Removed
سمر/ من سيارته تركي/ دقيت ع واحد من الشباب وجاب لي سياره سمر/ابتسمت بوجه انت قادر تسوق تركي / ايه ووصلو للدار وكانت قبل لاتنزل مسك ايدها وقرب منها نيته كان بيبوسها لكن سمر ع طول وخرت عنه ونزلت تركي فتح النافذه تركي/ سمر سمر لفت عليه تركي/انتبهي لنفسك ومشى وراح لنوران الا كانو هناك اهلها ... سمر/ من سيارته
تركي/ دقيت ع واحد من الشباب وجاب لي سياره
سمر/ابتسمت بوجه انت قادر تسوق
تركي / ايه
ووصلو للدار وكانت قبل لاتنزل مسك ايدها وقرب منها
نيته كان بيبوسها لكن سمر ع طول وخرت عنه ونزلت
تركي فتح النافذه
تركي/ سمر
سمر لفت عليه
تركي/انتبهي لنفسك
ومشى وراح لنوران الا كانو هناك اهلها وكانو خايفين وفهمهم تركي السالفه واستنوها لين صحت
وتطمن عليها تركي وبقو يسآلفون معها
ام نوران/ تركي مشكور انت روح ارتاح وتعال الصباح
تركي/ ان شاء الله
وراح وارتاح وبعدها حاول يتذكر رقم الدار وكل مايدق يطلع غلط وطبعا كان يدق من تلفون بيتهم
واخر شي كان صح
ردت سمر/ هلا
تركي/ اهلين
سمر/تركي اشفيك
تركي / حبيت اتطمن واشوف البنات اذا موجودين
سمر/ اي دخلت والحمد الله من الاداره محد شافني وشفتهم نايمين
تركي/ طيب شفتي الكيس
سمر/ اي كيس
تركي/ الي عطيتك
سمر/ مدري عنها
لطيفه فزت من نومها تسوي نفسها نايمه / هاذي الكيس قصدي شفتها جنب الدار
سمر/ ايه
تركي/ طيب انا بفتح جوالي القديم ورقمي سجلي عندك وعطاها الرقم
سمر/ لطوف شنو بالكيس
لطيفه/ كل الي نيتك فيه
سمر فتحت الكيس شافت الكاميرا الي في خاطرها والجوال
دقت عليه وشكرته ع الكاميرا والجوال وبقو يسآلفون وبعد ماسكرو من بعض '
Read more
دخلت الممرضه وقالت اليوم خروجها ولزوم تخلصون اوراق الخروج والدفع طبعا البنات متوهقين لان تركي ...
Media Removed
دخلت الممرضه وقالت اليوم خروجها ولزوم تخلصون اوراق الخروج والدفع طبعا البنات متوهقين لان تركي تكفل بكل شي لطيفه راحت الرسبشن وسألت عن اوراق الخروج عطته اسم المريضه وطلع ان كل شي مدفوع وخالص لطيفه استغربت مشت خطوه ورجعت من بأسمه قال عبد العزيز راحت لطيفه بسرعه للبنات وتفتح باب الغرفه بقوه ... دخلت الممرضه وقالت اليوم خروجها
ولزوم تخلصون اوراق الخروج والدفع
طبعا البنات متوهقين لان تركي تكفل بكل شي
لطيفه راحت الرسبشن وسألت عن اوراق الخروج
عطته اسم المريضه وطلع ان كل شي مدفوع وخالص لطيفه استغربت مشت خطوه ورجعت من بأسمه
قال عبد العزيز
راحت لطيفه بسرعه للبنات وتفتح باب الغرفه بقوه
ساره/ وجعه شفيك
لطيفه/ تتوقعون مين دافع الفاتوره
جود/ طبعا تركي
لطيفه/ لا ..... عبد العزيز
ابتسمت ننوني
ضرب بباب الغرفه
ساره/ تفضل
دخل عبد العزيز وقال / تركي وصاني اوصلكم انتظركم
وجهزو البنات وصلهم لدار
وكان تركي وسمر عند الدكتور يسألون عن.حالت نوران
سمر/ تركي انا.بروح اشوف البنات
وراحت وبقى تركي مع الدكتور
وصلت للغرفه ومكانو البنات موجودين
كانت بترجع لتركي الا هو جاي
تركي/ ها شفيك
سمر/ رحت نوران لحالها والبنات كلهم مو موجودين
تركي/ نوران صاحيه
سمر/ لا
تركي/ يمكن راحو الدار
طيب انتي امشي اوصلك الدار
منها تشوفي اذا رجعو ومنها ترتاحي
سمر/ طيب
ووصلو للسياره وكانت سمر بتركب ورا
تركي/ مايصير تركبي جنبي ولا خايفه
سمر صمت طويل وبعدها مشافت نفسها الا جنبه .
Read more
فتحت الباب ودخلت لطيفه وشافتهم نايمين وطلعت تسرع للبنات لطيفه/ بنات بنات بنات لحقو فاتكم الي شفته ...
Media Removed
فتحت الباب ودخلت لطيفه وشافتهم نايمين وطلعت تسرع للبنات لطيفه/ بنات بنات بنات لحقو فاتكم الي شفته ساره/ ها ها شسالفه لطيفه/ سمر ... الا ب طلعة الدكتور مشى وماكان مهتم ب اللي حوله! ساره/ وه وش ف امه طالع كذا ؟ طلعت الممرضه وراحت لها جود وسألتها عن نوران الممرضه/ حاليا تحت الملاحظه لطيفه/ ... فتحت الباب ودخلت لطيفه وشافتهم نايمين وطلعت تسرع للبنات
لطيفه/ بنات بنات بنات لحقو فاتكم الي شفته
ساره/ ها ها شسالفه
لطيفه/ سمر ...
الا ب طلعة الدكتور مشى وماكان مهتم ب اللي حوله!
ساره/ وه وش ف امه طالع كذا ؟
طلعت الممرضه وراحت لها جود وسألتها عن نوران
الممرضه/ حاليا تحت الملاحظه
لطيفه/ وه. اشوه "الصباح"
ف غرفه تركي
تركي صحى وشاف سمر نايمه جنبه
تركي حط ايده ع راس سمر يصحيها/ سمر ؟؟
وكانت غرقانه في النوم بقى يناظرها لين صحت
سمر/ اوه اسفه
تركي/ليه ؟
سمر لحظت صمت
تركي/ طمنيني عن.نوران
سمر/ مدري عنها . كنت طول الوقت جنبك
تركي ابتسم وقام
سمر/ وين وين
تركي/ رايح اشوف.نوران
تركي ونوران راحو لرسبشن
وسئلو عن غرفة نوران وقالو لهم وبعدها راحو
ونوني كان عبد العزيز رايح جاي عندها
عبد العزيز يسأل نوني / وين البنات عنك
وطول الوقت امس ادق على تركي ومايرد
وفجأه دخلو البنات عند نوني وعزوز ارتبك والبنات منصدمين وكل وحده تناظر الثانيه شسالفه
ننوني / موبس سمر عندها صديق
ساره/ ناقصينك انتي الثانيه
جود / هي انتو لاتكثرون لعب
Read more
وتركي من شدة خوفه عليها يبكي وسمر طول الوقت تطالع بتركي مستغربه منه انه يبكي واول مره تشوفه كذا وتركي ...
Media Removed
وتركي من شدة خوفه عليها يبكي وسمر طول الوقت تطالع بتركي مستغربه منه انه يبكي واول مره تشوفه كذا وتركي يصارخ" نوران" ووصلت الاسعاف بعد وقت طويل وخذو نوران وطبعا تركي راح معهم تركي وهو يبكي وكانت نوران غارقه بدمها تركي/نوران تكفين اصحي انا تركي اخوك حبيبك نوران وحاول يصحيها لكن مشاف منها ... وتركي من شدة خوفه عليها يبكي
وسمر طول الوقت تطالع بتركي مستغربه منه انه يبكي واول مره تشوفه كذا
وتركي يصارخ" نوران"
ووصلت الاسعاف بعد وقت طويل
وخذو نوران وطبعا تركي راح معهم
تركي وهو يبكي وكانت نوران غارقه بدمها
تركي/نوران تكفين اصحي انا تركي اخوك حبيبك نوران
وحاول يصحيها لكن مشاف منها استجابه
ووصلو للمشفى
والبنات كانو وراهم راكبين تاكسي
ساره/ شفتو تركي كيف
سمر/ اول مره اشوفه كذا
لطيفه/حسستوني معنده احساس
سمر / هيك شي
وصلو البنات المشفى وكانو البنات خايفين ودخلو نوران العمليات وكان تركي بحاله البنات كلهم مستغربين وهو يبكي يروح ويجي يروح ويجي
ينتظر الدكتور يطلع وفجأه طاح وفقد وعيه
سمر وهي تصارخ/ تركي
ركضت وكلهم البنات معها
وكانت سمر خايفه عليه لدرجه نزلت دموعها
وجاو الممرضات وخذوه ودخلوه غرفة وشخصوه وكانو البنات كلهم مع نوران
سمر كانت تتنتظر الممرضه تطلع
شوي الممرضه طلعت
سمر راحت لها بسرعه/ طمنيني عليه شنو فيه
الممرضه/ تطمني شويه ارهاق وضمدنا الجروح الي بجسمه وعطيناه منوم وهو الحين نايم
سمر/ يصير اشوفه
الممرضه/ طبعا ومشت
سمر دخلت ومسكت ايده وكانت تكلمه وتعاتب حالها ع الي سوته
وفجأه نامت وماحست بنفسها
ونامت ع ايده الي ماسكتها
لطيفه/ بنات بنات سمعوني بنات
ساره بعصبيه/ انتي شفيك
لطيفه/ سمر وينها
جود/ صح وينها نسيتو امرها
ساره/ اممممم اتوقع عند تركي!
جود/خلوها معه يمكن تحس شوي
ساره/ طيب نوران متى بتطلع
لطيفه / انا.بروح اشوف سمر تفاعلو في الايكات ما يصير كذا 😢😢
Read more
سمر/ بنات تعالو شوفو ذي الكاميرا اتمنى زيها جود / امشو نطلع من المحل فلوسكم متجيب نص الي فيه وكان ...
Media Removed
سمر/ بنات تعالو شوفو ذي الكاميرا اتمنى زيها جود / امشو نطلع من المحل فلوسكم متجيب نص الي فيه وكان تركي وراهم وفجأه خذ الكاميرا من ايد سمر تركي/ لوسمحت حاسب لي اياها وألبنات كلهم منصدمين منه نوران/ تركي خف ع البنات شوي لايكرهونك تركي/ انا مسويت شي يلا نطلع خذ الكاميرا وطلع ودخلو محلات نسائيه ... سمر/ بنات تعالو شوفو ذي الكاميرا اتمنى زيها
جود / امشو نطلع من المحل فلوسكم متجيب نص الي فيه
وكان تركي وراهم وفجأه خذ الكاميرا من ايد سمر
تركي/ لوسمحت حاسب لي اياها
وألبنات كلهم منصدمين منه
نوران/ تركي خف ع البنات شوي لايكرهونك
تركي/ انا مسويت شي يلا نطلع
خذ الكاميرا وطلع
ودخلو محلات نسائيه
تركي/ انا ماراح ادخل
البنات كلهم دخلو الا نوران تركي/ نوران هاذي بطاقتي اشتري كل الي يبونه ولا تخلي شي بخاطرهم وماوصيك ع سمر
وهو راح جلس بالمقهى ع ميخلصون
نوران/ بنات اشترو كل الي تبونه
سمر/ لاحنا منبي شي
نوران / تركي وصاني فيك وفي البنات وعطاني بطاقته ويلا اشترو تدرون اذا هذر ميسكت
وشرو كل الي ناقصهم وطلعو
ودقت نوران ع تركي
نوران / يلا حنا خلصنا
تركي/ يلا اطلعو بره جنب السياره كاني جاي بس عسى مخلصتو الفلوس
نوران/ لاتخاف انت وجهك اخلص تعال
وركبو وصلهم الدار نزلو ونزل تركي معهم ومسك ايد سمر
سمر خافت / انت شفيك
حط.كيس بيد سمر
تركي/ استنا اتصال منك اليوم تتهني ومشى بعدها
نوران / انت شفيك ع البنت
تركي وهو يصارخ / احببها
وفجأه صوت حادث لفت سمر وهي تقول "تركي"
وكل البنات راحو جنب السياره
وتجمعو الناس عليهم ودقو ع الاسعاف
البنات كلهم منصدمين من الي صار ومو عارفين وش الي صار لكن تركي لسه بوعيه جاته اصابات بسيطه لكن نوران بحاله خطره والبنات كلهم خايفين " توقعاتكم "
Read more
تركي/ يلا سمر اوصلك للغرفه سمر/ شكرا مابيك ادل طريقي تركي فجاه طاح سمر سرعت لعنده / شفيك تركي وهو ...
Media Removed
تركي/ يلا سمر اوصلك للغرفه سمر/ شكرا مابيك ادل طريقي تركي فجاه طاح سمر سرعت لعنده / شفيك تركي وهو مبتسم/ ميت فيك سمر/اف انا الغلطانه رجعت لك ومشت وتركي كان وراها وصلو للغرفه تركي/بنات لخلصتو من صديقتكم قولو لي عشان راح نطلع ومشى عطول ساره/ ليه وين بنروح نوران وهي تضحك/ لاتصارخي زود مشى ... تركي/ يلا سمر اوصلك للغرفه
سمر/ شكرا مابيك ادل طريقي
تركي فجاه طاح
سمر سرعت لعنده / شفيك تركي وهو مبتسم/ ميت فيك
سمر/اف انا الغلطانه رجعت لك
ومشت وتركي كان وراها
وصلو للغرفه
تركي/بنات لخلصتو من صديقتكم قولو لي عشان راح نطلع
ومشى عطول
ساره/ ليه وين بنروح
نوران وهي تضحك/ لاتصارخي زود مشى ولا سمعك
ساره/ ذا احيانا استغرب منه وكان طول الوقت سمر جالسه وساكته وبعد ماخلصو من نوني دقو ع تركي
تركي/ يلا طلعو كاني جاي
وخذهم وطلعو وهم طالعين
شافو عبد العزيز
تركي/ عزوز شتسوي هنا
عزوز / جاي بس اتطمن ع البنت
تركي/ بنات روحو ركبو السياره بجي وألبنات وهم ماشين
ساره/ شيبي ذا جاي
تركي/ عزيز شكلك طحت بغرامها ومشى تركي معطى عبد العزيز مجال يتكلم
وركب السياره
نوران/ وين بتودينا
تركي/ ماتبغون تتمشون ماتبون ترحون السوق ع مظن البنات عشقهم هالشي
نوران/ تركي نازل عليك وحي
لطيفه/ يووه كشخه
جود تقول ل لطيفه جب / لاتسلم ودنا الدار
نوران/ لاطبعا راح نروح نتمشى
وداهم المكان الي يبونه وتمشو وتعشو وبعدها وداهم.السوق وقف جنب محل جولات ونزل .. وجا وبيده كيس
نوران/ شنو شاري
تركي/ شريت لك جوال بدل من الي كسرته
وتمشو بالسوق ودخلو محل الالكترونات ..
Read more
سمر/ انا عايشه بدار الايتام انت تفهم تركي وهو معصب/ ودار الايتام شنو فهميني دامك ماتبيني ليه خذتي ...
Media Removed
سمر/ انا عايشه بدار الايتام انت تفهم تركي وهو معصب/ ودار الايتام شنو فهميني دامك ماتبيني ليه خذتي رقمي ليه خلتيني اشوفك ليه خلتيني احبك! نوران والبنات الي جنب سمر كلهم انصدمو من كلامه سمر/ تركي خلاص باي تركي/ لاتسكري فهميني وهو مكمل كلامه سكرت وبكت هي وهو من العصبيه رمى الجوال وانكسر تركي/ ... سمر/ انا عايشه بدار الايتام انت تفهم
تركي وهو معصب/ ودار الايتام شنو فهميني دامك ماتبيني ليه خذتي رقمي ليه خلتيني اشوفك ليه خلتيني احبك!
نوران والبنات الي جنب سمر كلهم انصدمو من كلامه
سمر/ تركي خلاص باي
تركي/ لاتسكري فهميني
وهو مكمل كلامه سكرت وبكت هي
وهو من العصبيه رمى الجوال وانكسر تركي/ نوران خليني بروحي ممكن نوران وهي خايفه / طيب
وبعد ساعات طويله نام تركي من التعب
وفي الدار البنات كلهم يلمون سمر ع الي سوته -في الصباح
نوران تصحي تركي تركي/ نوران خليني والله تعبان ابي انام
نوران/ قوم وعدنا البنات ناخذهم عشان نروح المستشفى
وقام تركي بعد محاولات من.نوران
وهم طالعين ام نوران تقول لتركي
لاتطول معاها رجعها البيت بسرعه
تركي/ ليتك مارضيتي تخلينها تطلع ياخاله
نوران تناظر تركي يمه ماعليك منه
وطلعو وصلو للدار لكن المديره مارضت تطلع البنات من الدار الا بطاقه تركي وعطاهم البطاقه وركبو كلهم البنات
وكان تركي يسوق وهو دايخ وصلو للمستشفى وكلهم نزلو وكان تركي يمشي ورى سمر وصادفتهم غرفه فاضيه مسكها من ايدها ودخلها الغرفه ومحد من البنات انتبه
سمر/ انت شتبي فيني
تركي يقرب منها بقوه لدرجة جسده بجسدها
تركي/ انتي سبب حالك الحين
سمر وهي خايفه / ماتوقعتك حقير
تركي/ انا ماني حقير لاني ابيك صرت حقير
سمر انا .. وهو مكمل كلامه رن جواله
وابتعد عنها وطلعت نوران هي الي داقه عليه
لكن مارد عليهآا

تكمله ؟ تفآعلوو ، منشنوآ لصحبآتكمم ، آنشروآ .🌸
Read more
جات سياره مسرعه تركي وهو يصارخ / نوران نوران لفت ع السياره وهي خايفه واقفه نزل تركي من السياره بسرعه ...
Media Removed
جات سياره مسرعه تركي وهو يصارخ / نوران نوران لفت ع السياره وهي خايفه واقفه نزل تركي من السياره بسرعه ومسكها من ايدها وخذها لعنده وهو يقول لها بعصبيه انتي شفيك اليوم نوران/ انا اسفه مو قصدي كنت ابيك تدخل معي البيت تركي سكر السياره وقفلها تركي / يلا امشي وصل عند باب بيتهم وكان بيمشي نوران / ماتبي ... جات سياره مسرعه
تركي وهو يصارخ / نوران نوران لفت ع السياره وهي خايفه واقفه
نزل تركي من السياره بسرعه ومسكها من ايدها وخذها لعنده وهو يقول لها بعصبيه انتي شفيك اليوم
نوران/ انا اسفه مو قصدي كنت ابيك تدخل معي البيت
تركي سكر السياره وقفلها تركي / يلا امشي وصل عند باب بيتهم وكان بيمشي
نوران / ماتبي تكلمها
تركي ابتسم/ يعني بتعطيني رقمها
نوران/ لا بتكلمها من جوالي
تركي/ شدعوه
نوران بتدخل لو
تركي / بنام عندكم اليوم كمان
نوران/ كل ذا عشانها
تركي/ نوران...
نوران/ شفيك
تركي/ لاخلاص
ودخلو البيت وجلسو بالمجلس وعطته جوالها
سمر / يلا بنات ننام
لطيفه / ايه عشان نطلع نروح المشفى
ساره/ اذا طلعتو هذا وجهي
جود توها بتتكلم الا رن تلفون الدار
سمر ردت بعصبيه/ خير
ساره/ انتو شفيكم ماتردون بأخلاق
تركي/ افا كذا تستقبلو الي يدقون عليكم
سمر منصدمه / تركي
تركي/ اي شفيك منصدمه
والبنات سمعو ان تركي كلهم تجمعو عليها
سمر/ بس
تركي/ طيب طمنيني عنك وعن البنات
سمر/ انت كيف ايدك
تركي /ايدي توها نازفه دم سمر بخوف / ليه شفيك
تركي / طلبت من نوران تعطيني رقمك بس مارضت وعصبت
سمر/ تركي انا مستحيل ارتبط فيك تركي مستغرب/ ليه
Read more