Hkaya_16 Instagram Photos and Videos

Loading...


hkaya_16 HKAYA-16 @ mentions
Followers: 19
Following: 80
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
بمكان ما ، عند الحواري الفقيره والمتهدمه ببيت تعيش به الفيران اكثر من البشر منطوية بغرفتها وتتألم ...
Media Removed
بمكان ما ، عند الحواري الفقيره والمتهدمه ببيت تعيش به الفيران اكثر من البشر منطوية بغرفتها وتتألم من الضرب اللي جاها من ابوها وتنزل دموعها بسرعه تذكرت البنات اللي جو للحاره قبل فتره قارنت حياتها بحياتهم وناظرت غرفتها باشمئزاز بكت اكثر ودفنت راسها بين رجولها نوره : ليش ياربي يصير فيني كذا؟! ... بمكان ما ، عند الحواري الفقيره والمتهدمه ببيت تعيش به الفيران اكثر من البشر منطوية بغرفتها وتتألم من الضرب اللي جاها من ابوها وتنزل دموعها بسرعه تذكرت البنات اللي جو للحاره قبل فتره قارنت حياتها بحياتهم وناظرت غرفتها باشمئزاز بكت اكثر ودفنت راسها بين رجولها
نوره : ليش ياربي يصير فيني كذا؟! ليه وش الفرق اللي بيني وبينهم ؟ ولا احد يهتم فيني عشت ولا متت مافيه احد رح يدري اصلاً، ودخلت بدوامة بكاء ما وقفها غير النوم نامت ونامت احلامها وامالها معها . قامت مفجوعه شافت الساعه كانت ٥:٣٠م وركضت لدورة المياة - يكرم القارئ- وتوضت وصلت الظهر والعصر لانهن فاتنها وهي نايمه ولا حست طلعت برا الغرفه ، بيتهم الصغير المكون من صاله صغيره يفتح عليها مطبخ اصغر
وفيه سيب نهايته مجلس للرجال وعليه دورة مياه .
راحت للمطبخ تدور شي تاكله وكالعاده طلعت منه ومعدتها فاضيه ، ماتدري وش تسوي جالسه بالبيت وابوها اكيد يسكر بمكان قذر تنهدت بضيق وتذكرت هدية البنت اللطيفه راحت غرفتها وفتحت دولابها طلعت منه صندوق صغير فتحته وطلعت خاتم الالماس وقعدت تتأمله وسرحت بعالم يفرق كثيير عن عالمها .... _________________________________

دخلت نفس الغرفه وشافت نفس الرسمه واحتارت نفس الحيره ، قعدت تفكر وراسها بينفجر من التفكير فيه. دخل عليها ومسك يدها من ورا : انتي ماتتوبين ابد !!
زها : بسم الله الرحمن الرحيم ، احمد !! احمد : ايه احمد وش جابك هنا مره ثانيه ؟
زها بقوه : انا جيت اعرف وش السر اللي وراك ؟ ومن هي ياسمين ؟
احمد بعدم مبالاة : مالك شغل ، اطلعي برا وبلا كثرة حكي .
زها : طيب قول وماعاد تشوف وجهي مره ثانيه .
احمد : هه هذا سري انا ومستحيل اخلي بنت مثلك تعرفه .
زها : وليش ان شاء الله وش شايفني ؟
احمد : فــــاجـــرة .
انصدمت من كلمته وعرفت السبب اللي خلاه يقول كذا تساقطت دموعها وبكت حييل على كل شي بحياتها على سمعتها اللي راحت ما قدرت توقف جلست وهي منهاره : انا مو كذا .. انا مو كذا .
وقامت بسرعه رمقته بنظره حس انه ظلمها وطلعت وهي معصبه وراحت لغرفتها تتذكر اليوم اللي كرهت حياتها وتمنت انهم ذبحوها ومارجعوها ((لما كان عمرها ١٧ ببيتهم القديم كانت السوبر ماركت قريبه لبيتهم طلعت تبغى تجيب اغراض وشبسات لبست عبايتها وطلعت دخلت السوبر ماركت وشرت ودفعت وطلعت وهي بالطريق للبيت اعترضو طريقها مجموعة شباب حاوطوها من كل الجهات مسكو فمها وحطو على انفها ماده وطاحت بين ايديهم مخدره ، صحت بعد ٣ ايام تحس كل ضلع بجسمها متكسر
Read more
اما عند الشباب سلطان ينط على سرير جراح هو و عبد العزيز جراح : سلطانوك قسماً بآيات الله لا اجيك واتوطا ...
Media Removed
اما عند الشباب سلطان ينط على سرير جراح هو و عبد العزيز جراح : سلطانوك قسماً بآيات الله لا اجيك واتوطا ببطنك . عبد العزيز : ححددك عااد الا سلطانوك . سلطان : كففوو يا ولد العمه . جراح وهو مغطي راسه بالوساده : الله ياخذكم كلكم انت وياه . دخل عليهم احمد وهو يلبس جاكيته : يالله ماخلصتو ؟! جراح قام وهو ... اما عند الشباب سلطان ينط على سرير جراح هو و عبد العزيز
جراح : سلطانوك قسماً بآيات الله لا اجيك واتوطا ببطنك .
عبد العزيز : ححددك عااد الا سلطانوك .
سلطان : كففوو يا ولد العمه .
جراح وهو مغطي راسه بالوساده : الله ياخذكم كلكم انت وياه .
دخل عليهم احمد وهو يلبس جاكيته : يالله ماخلصتو ؟! جراح قام وهو معصب ويصقع اي شي قدامه : انا متى اتزوج وافتك منكم .
عبد العزيز : كله اسبوع وانت مفارق العزوبيه انبسط مو حنا .
سلطان : الله يخلف علينا بس .
احمد : يالله انا بطلع تبون شي ؟! سلطان : لا شكراً . ناظر له عبد العزيز
سلطان : خير ؟ فيه شي ؟! عبد العزيز وهو يقوم : تقهر وانت مؤدب .
سلطان : يازينك ساكت بس .
نزلو افطرو بقسم الرجال وطلعو كل واحد بسيارته وكل واحد على دوامه .
_________________________________ <<<بالجامعه >>> دقت ميرام على زها وتجمعو بالكافتيريا وجت بعدها مهره وريما .
مهره : بنات بنات شفتن هذي ؟! ريما : وينها ؟ اي وحده ؟
مهره : هذيك اللي لابسه بلوزه زرقاء .
زها : ايوا وش فيها ؟
مهره : هذي تكلم وتطلع مع شباب .
ميرام : شلون عرفتي ؟
مهره وهي تاكل من الايس كريم : كل الجامعه تتكلم بسيرتها .
ميرام : طيب يمكن مو صح هالكلام .
زها : بس فيه بنات يطلعن مع شباب وكثير بعد .
ريما : والله عاد شكلها مبين انه مايهمها شي .
مهره : خلينا من الناس ماعلينا منهم .
ميرام : لا والله تبدين بالسالفه وبعدين تقولين ماعلينا منهم !! مهره : هههههههههههههههههههههههههههه .
زها : انفصام شخصيه .
ريما ناظرت للساعه وقامت بسرعه : يويلي الحين تفوتني المحاضره .
زها : بسرعه روحي رككض .
ريما تاخذ كتبها : يالله مع السلامه . وراحت بسرعه . ميرام تسأل زها : شلون كان اختبارك ؟
زها : الحمدلله يعني نعدّي .
مهره : هذا اهم شي .
_________________________________
Read more
،وصلو للبيت مهره بضحكه : اليوم اكشن زها :بس والله راسي صدع من الرقص ميرام بضحكه : هالطلعه ما صارت ...
Media Removed
،وصلو للبيت مهره بضحكه : اليوم اكشن زها :بس والله راسي صدع من الرقص ميرام بضحكه : هالطلعه ما صارت قبل اما اشكالكن قسم تفطس ضحك . مهره : شلون بالله ؟ ريما : شفتي الخروف قبل ينذبح هذا انتن . سلطانه : هههههههههههههههههههههههههه . قامت مهره تلحقها وريما تضحك وتهرب دخلت المجلس وقامت تدور ومهره ... ،وصلو للبيت
مهره بضحكه : اليوم اكشن
زها :بس والله راسي صدع من الرقص
ميرام بضحكه : هالطلعه ما صارت قبل اما اشكالكن قسم تفطس ضحك .
مهره : شلون بالله ؟
ريما : شفتي الخروف قبل ينذبح هذا انتن .
سلطانه : هههههههههههههههههههههههههه .
قامت مهره تلحقها وريما تضحك وتهرب دخلت المجلس وقامت تدور ومهره تمسكها مع بطنها وتضحكها.
ريما بضحك : خخخلللااااص لاااا اللله يخلييكك خلااص ااااههههههه خخخخلللينني .
مهره : شلون شككللي قللتي ؟! ريما بعناد : خخخرررووف . زادت عليها وهي تضحك مهره : هههااااا مييين الخخرروفف ؟! ريما : أننناااا بسسس خللينني .
تركتها ووقفت تعدل نفسها : عشان ثاني مره ما تحديني .
ريما قامت : ااخخخ كسرتيني يادبه حشا ولد مو بنت . فجأه صوت من وراها :: اححم اححم
لفت عليه شافت الوجه اللي ذكرها بفشيلتها اليوم وراحت ركض داخل وهي بتقطع نفسها من الفشيله

_________________________________

الساعه ٨:٤٠ص <<زها>>
قامت وهي تتثاوب وقشعر جلدها من برودة الغرفه وتذكرت فصلتهم امس وابتسمت وشافت الساعه وقامت وهي تتمغط اليوم اختبارها اللي تذاكر له من اسبوع قامت اخذت شور وتوضت وصلت ودعت ان الله يوقفها ويسهل دربها قامت لبست تنوره سوداء ضيقه وبدي ابيض وجاكيت قطني بني مربوط من عند الخصر ولبست سبورت بني واخذت شنطتها ومسكت جوالها وطلعت مرت غرفة مهره شغلت اللمبات وطفت المكيف : يالله قققوووممييي .
مهره ضربتها بالمخده : انقللععي ببررااا
زها : ههههههههههههههه يالله عاد الصبح مو زين بدونك قوومي .
مهره قامت على طولها : ياحظي بس بهالبنت . وراحت غسلت وزها راحت لميرام وريما ونفس وعملت بهن نفس الحركة ونزلن تحت يضحكن ومروقات الا ريما ماشبعت نوم ومنفسه عليهن وهن يطقطقن عليها .
Read more
Loading...
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين ...
Media Removed
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟ ناظرن ببعض باستفهام ميرام : لا مو معي. زها : ولا معي . مهره : ولا انا . ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم . سلطانه : يالله وانا اقول كذا . ام جراح : شوركن وهداية الله . دخلن ... البارت الحادي عشر
وصلو للقصر نزلن عباياتهن
ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟
ناظرن ببعض باستفهام
ميرام : لا مو معي.
زها : ولا معي .
مهره : ولا انا .
ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم .
سلطانه : يالله وانا اقول كذا .
ام جراح : شوركن وهداية الله .
دخلن للقاعه والناس مافيه احد فاضي لهن جلسن على طاوله .
ميرام : والله انا ماني مرتاحه.
مهره : اي والله شفن ولا احد نعرفه هنا .
ام جراح : وش رايكن نطلع ؟
سلطانه : لحظه لحظه انا بدق على عزام واتأكد من اسم القصر .
ام عبد العزيز : جبتيه الله يعافيك بس لاتقولين له اننا جينا هنا .
سلطانه بضحكه : الله يستر من تاليها
زها : هههههههههههههههه اخر شي بنرجع للبيت .
مهره : هههههههههههههههههههه لا عاد انجلط عاد
سلطانه طلعت برا القاعه عن الازعاج ودقت على عزام
سلطانه : الو السلام عليكم .
عزام : اهلين براعية هالصوت وعليكم السلام .
سلطانه : هلابك حبيبي وينك ؟
عزام : انا طالع من البيت للزواج .
سلطانه : اها طيب تعرف اسمه ؟
عزام : ايه ال******* ليه ؟
سلطانه ناظرت فالقصر :لا ولا شي بس اذا ماتعرفه كنت بقولك .
عزام : تسلمين ياعمري
سلطانه :يالله حبيبي مع السلامه .
عزام : مع السلامه .
ودخلت بسرعه وراحت عند البنات
سلطانه : قومو نطلع مو هذا القصر .
ميرام : والله كنت حاسه .
ريما : يالله يالله بسرعه .
زها ومهره ناظروا ببعض وببالهم شي بيسووه
زها : لحظه شوي ، مسكت يد مهره وبسرعه راحو على المنصه وبدو بالرقص
ميرام : هههههههههههههههه وش يسون هالخبول ؟
ريما : من جد والله مجنونات ههههههههههه
ام جراح : لا اله الا الله من هالبنتين !! ام عبد العزيز : الحمدلله ان امي مو معنا ولا جرتهن مع شعورهن .
رجعن مهره وزها ولا كأن سوو شي واخذن اغراضهن وطلعن- بالسياره -
ميرام : ليه سويتن كذا ؟
مهره : خلينا نستانس يابنت الحلال
زها : الا اقول سلطانه وش اسم القصر ؟
ام جراح : بعد تبين تروحين لهم !! زها فتحت عيونها : ايه وليه ؟!! ام عبد العزيز : خلاص مافيه رح نروح للبيت .
مهره : لااا عااد حسافة كشختي .
ريما : ماشاءالله حلبتي كشختك بالردح عند هذولا.
زها : اصلاً قلت لكم من البدايه اخر شي بنرجع للبيت .
ميرام : اساساً طفشت مالي خلق زواج بعد .
دق جوال ام جراح طلعته من الشنطه وشافت رقم
ام جراح : هذي ام ناصر .
ام عبد العزيز : تعذري منها قولي جونا قرايبنا .
زها : اقرب مخرج بس .
ميرام : ردي عمه الحين تزعل علينا .
ردت عليها وتعذرت منها
Read more
Loading...
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته ...
Media Removed
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟ ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟ ريما: ... الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره>
ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟
مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟
ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها
جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات
مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم
ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟
ريما: شوفوني . لفو عليها وماتو ضحك على شكلها كانت تحاول تسوي اي لاينر بسيط وحوست نفسها دخلت زها : ها بناات احسن كذا ولا ....
شافتهم ميتين ضحك وحتا ريما لفت عليها الاوجهها كله مخبص وهي تضحك مسكتها وجلستها على كرسي التسريحه ومسحت اللي على وجهها زها : انتي يعني ماتعرفين ولا تستهبلين ؟
ريما ببرائه : والله ما اعرف وحاولت وشوفي النتيجه
دخلت عليهم ساره بفستان وردي وجت وسط الغوفه ودارت : ها كيف حلو فستاني ؟! ميرام وهي تبوسها : انتي احلا وحده بيننا .
ساره مسكت خدودها بحياء :الله .
ريما : بس غيري الشوز والبسي الفلات قولي لسيما تعطيك ياها .
ساره : لاا انا احب هذي طيب
زها : ريما لاتتحركين مقدر احطه لك زين .
ريما : طيب طيب .
سلطانه دخلت وهي معها عبايتها .
سلطانه : مرحباا يالله ما خلصتن ؟
ميرام وهي تمسك شنطتها : يالله يالله انا خلصت
ريما : وانا بعد خلصت يسلمو زها عذبتك معي
زها : لا عادي يالله خلصتي مهره ؟
مهره : اي جاهزه ننزل ؟! سلطانه : يالله . ونزلن البنات وكانت اشكالهن وحده ازين من الثانيه .
ام جراح : بسم الله ماشاء الله اقرن على انفسكن
زها بثقه : بنات مايحتاج تقرن مافيه شي يحسدونكن عليه بس انا الله يستر لا زم اقرا .
مهره : والله لو ماني خايفه على برستيجي كان قمت وذبحتك .
سلطانه : كلكن ماشاءالله لا تذابحن والبسن عبيكن
ميرام : هههههههههههه خبول .
ام عبدالعزيز : ريما ساره وينها يالله بنمشي .
ريما تنزل عبايتها : انا بذبحها هذي تختفي فجأه
وتمشي بسرعه راحت دورتها فوق مالقت احد وراحت للمجلس اللي بين الحريم والرجال وهي لابسه الكعب ويالله تمشي وكان فيه عتبه ماشافتها وطاحت على وجهها حست جسمها تكسر وشعرها الناعم جاء على وجهها وسمعت ضحكت ساره عصبت وابعدت شعرها الا شافت سلطان ووجهه احمر كاتم الضحكه حست ودها تبكي من الفشله قامت بسرعه ومسكت يد ساره بسرعه وخذتها وساره تضحك وسلطان طلع وضححكك على شكلها اما هي جت عند البنات
امها : وش فييك ؟
ساره وهي تضحك : ماما ريما طاحت بقوه على الارض .
ريما : والله لو ماتسكتين لاذبحك .
امها : بسم الله عليك يوجعك شي ؟
ريما لبست عباتها : لا ما يوجعني شي
زها : عادي عادي ريما تصير بكثره .
ريما : ايه بس مو قدام احد .
وطلعت زها وريما والباقين يل
Read more
(((في حواري متهدمه وقديمه))) الحيوان يعيش اكرم من البيت اللي سكنوه وياكل اكل افضل من الطعام اللي ...
Media Removed
(((في حواري متهدمه وقديمه))) الحيوان يعيش اكرم من البيت اللي سكنوه وياكل اكل افضل من الطعام اللي يقدم لهم . ماتوجد قطعة خبز تقطع جوع احدهم ولا قطرة ماء تروي عطشهم قبل غروب الشمس وقفت سياره فارهه والواضح انه راعيها اهل عز وغنى ما ينتمون الى هالحاره او المكان القذر وقفت ونزلت منها بنات اقرب مايبين ... (((في حواري متهدمه وقديمه))) الحيوان يعيش اكرم من البيت اللي سكنوه وياكل اكل افضل من الطعام اللي يقدم لهم .
ماتوجد قطعة خبز تقطع جوع احدهم ولا قطرة ماء تروي عطشهم قبل غروب الشمس وقفت سياره فارهه والواضح انه راعيها اهل عز وغنى ما ينتمون الى هالحاره او المكان القذر وقفت ونزلت منها بنات اقرب مايبين من عيونهن انهن في العشرين ومن السيارة اللي ورا نزلو منها رجال طول وعرض نزلو كراتين ماء وخبز وبعض الاكل والشبسات والحلويات والمعلبات وتوزع منها البنات والرجال بهالوقت كل اهل الحاره تجمعو عليها وكأنهم يشوفون الفرج ويدعون لها .
ميرام : مهره شوفي عندك معلبات
مهره :ايه فيه وش تبين اي نوع ؟
ميرام تتكلم مع العجوزه : خاله اي نوع تحبين ؟
العجوزه : الله يرضى لي عليك عطيني من الفول
زها توزع على الاطفال : يالله خوذو هذا حلو مع العصير . <<مع صلاة المغرب >>
مهره : يالله مع السلامه الله يفرجها عليكم
زها : ان مع العسر يسرا
جت بنت بعمرهم وتناظر لهن بعين مكسوره قربت منها ميرام وفتحت شنطتها ومدت شي لها وسكرت عليه بيد البنت وابتسمت من ورا النقاب وابتعدت عنها وركبت السياره وزها ومهره ناظرن بعض باستغراب وودعن الناس وركبت زها قبل مهره
زها : ميرام وش عطيتي البنت؟!
ميرام: سر .
زها : طيييب ؟ وشو هالسر ؟
ميرام : مهره يالله اركبي بسرعه .
ضحكت زها بخفيف وعرفت انها ماتبغى تعلم .
مهره ركبت : ااه يازين عمل الخير .
زها : اي والله صادقه .
Read more
Loading...
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت ...
Media Removed
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له ميرام : احمد احمد : نعم ؟ ميرام : تدري البنات وينهن ؟ احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع ميرام : احمد احححمممدد وشبك ... البارت العاشر
رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له
ميرام : احمد
احمد : نعم ؟
ميرام : تدري البنات وينهن ؟
احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع
ميرام : احمد احححمممدد وشبك ؟ ، وكملت تدور البنات بباقي الغرف اما احمد على طول نزل للقبو وراح لغرفته اللي تحمل كل اسراره ودخل بسرعه شاف زها واقفه عند اللوحه اللي كان مغطيها
عند زها كانت مع البنات ونزلت تشرب ماء و لما شربت شافت القبو وفكرت انها تنزل لغرفة احمد بس قالت انه رح تكون مقفله ونزلت لها وتفاجئت لما انفتح الباب وما قدرت ترجع وكملت مرت باللوحات اللي تحمل صور بنت ملطخه ومكتوب كلمات غريبه وفتحت اللوحه المغطاه وقطعت الشك باليقين .
احمد وهو معصب مسكها من يدها بقوه :
انـــــتــــــي مـــن سمــــح لــك تدخــــليــن هنـــا ؟! ارتبكت وخافت : ءء احمد ماكان قصدي بس ... والله اسفه
احمد : ثاني مرره تجين هنا اكسر رجولك فاهمه !! ودفعها بقوه عند الباب طاحت وضرب جبينها حافة الباب مسكت مكان الضربه بألم وقامت وهي معصبه : صح انا غلطت بس هذا ما يعطيك الحق تمد يدك علي فاهم ؟
احمد وهو يمد يده بتهديد : واكسر راسك بعد .
زها ودها تذبحه بس تمالكت نفسها : هه وليش ان شاء الله ؟ عشان ياسمين ؟
احمد بعصبيه اقوى : لا تجيبين طاريها على لسانك واللحين يالله برى
زها : صدقني رح اعرف من هي هاللي مخليتك كذا والايام جايه ، وطلعت وخلت نيران بصدره مشتعله عليها .
Read more
Loading...
مهره : بنات انكتمت من الطرحه امشن نروح فوق . ريما : يالله حتا انا احس مقدر اتنفس وشالت جوالها والشاحن ...
Media Removed
مهره : بنات انكتمت من الطرحه امشن نروح فوق . ريما : يالله حتا انا احس مقدر اتنفس وشالت جوالها والشاحن : يالله ميرام زها ؟ زها : يالله اللحين اجيكن ، وكملت سوالف مع ساره ميرام كانت سرحانه من لما طلع جراح وهي تفكر من ملكتهم ما تكلم معها او تصرف اما هي كذا مره تعترض طريقه وتقولة يبعد عن طريقها لانها قفدت ... مهره : بنات انكتمت من الطرحه امشن نروح فوق .
ريما : يالله حتا انا احس مقدر اتنفس وشالت جوالها والشاحن : يالله ميرام زها ؟
زها : يالله اللحين اجيكن ، وكملت سوالف مع ساره
ميرام كانت سرحانه من لما طلع جراح وهي تفكر من ملكتهم ما تكلم معها او تصرف اما هي كذا مره تعترض طريقه وتقولة يبعد عن طريقها لانها قفدت الامل بالتحسن رجعت بها ذاكرتها ليوم من الايام كان توه جاي من الجامعه ويالله يشيل راسه من التعب ودخل الغرفه وشغل المكيف البارد ودخل الحمام خذا له شور طلع لقاها تدور بغرفته .
ابتسم على شكلها مبين انها مرتبكه وبصوته الرجولي الحاد : ماشاء الله عندنا زوار هنا .
ميرام شهقت بخوف : بسم الله ءء انا جيت
عشان . . .
قرب منها وحط يده على فمها : اشش خلاص انا عارف وش راح تقولين ، ويناظر عيونها بانكسار ومسح على شعرها بحنان :حظنا كذا وبعدين رح نتجاوز كل هذا اوكي ؟ حطي هالشي براسك .
ميرام نزلت دمعه منها وهي تتذكر حنان امها ورفعت عيونها له : ءء طيب اذا ما طبت ؟
جراح : يامعطي عيوني فرح كل المشاعر فيك افنيتها 💞
ميرام انهارت وبكت وجلست على الارض وتبكي تبكي الانسان اللي علق حياته فيها وهي مو متأكده تقدر تكمل حياتها صاحيه او لا !!
Read more
اما باقي الشباب متجمعين يلعبون بلوت عزام: جراح وش الاوراق اللي تحتك عبد العزيز : ياغشاااش قم يالله ...
Media Removed
اما باقي الشباب متجمعين يلعبون بلوت عزام: جراح وش الاوراق اللي تحتك عبد العزيز : ياغشاااش قم يالله بسرعه قم جراح وهو يضحك : ماتحتي شي الله ياخذكم احمد : ماتقدر تلعب علينا قم يالله سلطان دفه بسرعه : ايالكلب تغش يالحمار . قام جراح وعدل بلوزته : والله وش اسوي لكم عاد وعلى فكرة عزام يغش مع عزوز يالله ... اما باقي الشباب متجمعين يلعبون بلوت
عزام: جراح وش الاوراق اللي تحتك
عبد العزيز : ياغشاااش قم يالله بسرعه قم
جراح وهو يضحك : ماتحتي شي الله ياخذكم
احمد : ماتقدر تلعب علينا قم يالله
سلطان دفه بسرعه : ايالكلب تغش يالحمار . قام جراح وعدل بلوزته : والله وش اسوي لكم عاد وعلى فكرة عزام يغش مع عزوز يالله سلاام وهو يضحك .
عزام : ماتقدر تنطم وتنقلع يالحمار
عبد العزيز ضربه بالخداديه طلع جراح من المجلس وناظر بميرام اللي لافة على البنات وتسولف وما يشوف غير يدها اللي ماسكه الطرحه طلع وراح لغرفته فوق وطلع رقم بالجوال ودق عليه
جراح : الو السلام عليكم :: وعليكم السلام اهلاً استاذ جراح
جراح : وش صار باللي قلتلك عليه ؟
:: .............................. _________________________________
Read more
Loading...
البارت التاسع خلا المجلس الا من انفاس الثنين جراح-ميرام جراح : مبروك ميرام ميرام بصوت مبحوح : ...
Media Removed
البارت التاسع خلا المجلس الا من انفاس الثنين جراح-ميرام جراح : مبروك ميرام ميرام بصوت مبحوح : الله يبارك بك جراح مايدري وش يقول قعد يتأمل بوجهها الفاتن وبنظراتها اللي ما ارتفعت عن الارض جراح : ميرام ميرام : هلا جراح : ارفعي عيونك . ميرام ماتحركت رفع راسها بيده وارتفعت عيونها له وتكسرت ... البارت التاسع
خلا المجلس الا من انفاس الثنين جراح-ميرام
جراح : مبروك ميرام
ميرام بصوت مبحوح : الله يبارك بك
جراح مايدري وش يقول قعد يتأمل بوجهها الفاتن
وبنظراتها اللي ما ارتفعت عن الارض
جراح : ميرام
ميرام : هلا
جراح : ارفعي عيونك . ميرام ماتحركت رفع راسها بيده وارتفعت عيونها له وتكسرت الف كسره وحسره بداخلها ,ميرام : جراح بقول لك شي ؟!
جراح : يا زين اسمي لما نطقتيه قولي يا عين ابوي
ميرام ندمت انها تكلمت وتبي تصرف الموضوع : انا انا كنت بقولك ءء ونزلت راسها ولا قدرت تتكلم من الغصه اللي مسكت حلقها وقالت : انا ما اليق لك،جراح وبعصبيه حاول يخفيها شوي : نعم ؟وليش ماتليقين لي ؟! ميرام بسرعه : لا لا لايروح بالك بعيد انا ونزلت راسها
جراح : ميرااام تكلمي بسرعه احترق دمي
ميرام : انا مريضه ومرضي ماله علاج وابي قبل يصير شي بيننا نتطلق .
< نتطلق > نزلت عليه هالجمله مثل الصاعقه شلون يطلق روحه اللي تعلق بها شلون يكمل حياته مع غيرها , بهاللحظات اللي جراح مصدوم بها وقفت ميرام تبي تطلع جراح وقفها : كل داء له دواء وش اسم المرض ؟
ميرام : دواءه اني اصير عميى او مجنونه او افقد سمعي او بصري
تقطع قلبه على كل حرف نطقته ورص على اسنانه : وش اسم المرض ؟
ميرام : ورم بالراس . وطلعت بسرعه وهي مخنوقه وتحس ودها تفجر نفسها من هالحياة اللي ما عدلت معها .
السبت ١٠ نوفمبر /يوم عادي مافيه اي شي غير ان زواج ميرام وجراح بعد اسبوعين والاجواء ساكنه وميرام وجراح بحالة قهر وعطف .
الساعه ١٠:٣٠م
كانو الكل متجمعين بنات وشباب وكبار واطفال بالمجلس يسولفون الا ابو عزام مو موجود بالمجلس وعلى كلام ابو سلطان انه جلس بالشركه لان فيه شغل سري .
ميرام مع مهره وريما : ايه طيب شلون روجهم ثابت
مهره : اي خويتي شرته تقول انه يومين وهوثابت حتى لو غسلته .
ريما : ماشاءالله شكله حلو وش قلتي اسمه؟
الخ .... من سوالف البنات .
اما زها كانت تلعب مع ساره وتسولف معها وبنفس الوقت تراقب تصرفات احمد الغامضه واللي تثير الفضول فيها .
Read more
ام جراح : يابنيتي يالله قومي معي ميرام : وين عمه؟ ام جراح : رجلك ينتضرك بالمجلس ميرام :ءء طيب . . . ...
Media Removed
ام جراح : يابنيتي يالله قومي معي ميرام : وين عمه؟ ام جراح : رجلك ينتضرك بالمجلس ميرام :ءء طيب . . . خلاص الحين اجي التقطت انفاسها ودخلت هي وزها وام جراح والجده كانت عند جراح . الجده: ها عاد ياجراح هذي ميرام الغاليه حطها بعيونك . جراح والابتسامه شاقه وجهه : ابشري ماطلبتي شي . الجده غرقت عيونها ... ام جراح : يابنيتي يالله قومي معي
ميرام : وين عمه؟
ام جراح : رجلك ينتضرك بالمجلس
ميرام :ءء طيب . . . خلاص الحين اجي
التقطت انفاسها ودخلت هي وزها وام جراح والجده كانت عند جراح .
الجده: ها عاد ياجراح هذي ميرام الغاليه حطها بعيونك .
جراح والابتسامه شاقه وجهه : ابشري ماطلبتي شي .
الجده غرقت عيونها : هذي وصيتك مثل ما هاجر
( ام ميرام ) وصتني عليها .
نزلت دمعه من ميرام
Read more
البارت الثامن راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ...
Media Removed
البارت الثامن راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ومره يطري عليها انه متزوج وعشان كذا ما يتكلم كثير واذا احد سأله يكون جوابه محير اكثر من انه مرشد وكثير اسئله طرت على بالها واخر شي غلبها النوم ونامت حتا الكتاب ما فتحته قامت على صلاة الفجر وهي خايفه ... البارت الثامن
راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ومره يطري عليها انه متزوج وعشان كذا ما يتكلم كثير واذا احد سأله يكون جوابه محير اكثر من انه مرشد وكثير اسئله طرت على بالها واخر شي غلبها النوم ونامت حتا الكتاب ما فتحته
قامت على صلاة الفجر وهي خايفه ماذاكرت ابد وهي تروح تصلي وتدعي ان الله يسهل عليها ويرشدها الطريق الصح ويبعدها عن طريق احمد اذا كان هالشي يضر اي منهم قامت وهي تستغفر اخذت كتابها وطلعت مرت على غرفة مهره وشافتها نايمه وكذلك ميرام وريما جتها كئابه ان البيت كله فاضي ومظلم وبارد رجعت غرفتها واخذت بطانيه خفيفه بلون بنفسجي غامق ونزلت شوي شوي لانها تخاف من الظلمه وراحت ركض للمطبخ ولعت اللمبات وللحين قلبها يرقع وهي تكلم نفسها : خلاص زها استغفر الله مافيه شي يخوف -وبحزن- انتي شفتي الاعظم من كذا . وفتحت الثلاجه واخذت لها عصير ولما سكرت الثلاجه شافت الخدامه وشوشتها طايره شهقت ورجعت على ورا، زها: بسم الله الرحمن الرحيم انتي ماتعرفين تقولين شي قبل تدخلين 😠
الخدامه : مدام حتا انا خوف فكر هادا حرامي
زها: لا هذا انا . وصبت لها كوب وناظرت في الخدامه اللي عيونها متعلقه بالكوب وصبت كوب ثاني ومدته لها ،الخدامه: شكراً مدام انتا كويس كتير .
زها :تعالي قولي لي وش عملو امس ؟
الخدامه وهي تشرب العصير : مافيه سوي شي بس هادا مدام كبير اوم ناصر يجي
زها : ايه وبعد ؟! .
الجمعه ٢٧ مارس / ملكة جراح وميرام
هاليوم اللي بالنسبه لابطال هالليله سعاده مع حزن
وكانت ميرام البنت اللي كلٍ يتمنى يصير زيها جمال ودلال وعز وفوق كذا دلوعة ابوها على الكوشه و تعالت اصوات الزغاريت لما دخل الامير على اميرته دخل وعيونه تعلقت بشريكة حياته منزلة عيونها على الارض ورفعتها وبانت لمحة الحزن اللي كسرت قلبه باس راسها وجلس بجنبها لبسها الخاتم ولبسته ويدها ترتجف ناظرت الفرحه بعيونه وانكسرت داخلها اشياء كثير جلس شوي وبعدها طلع لانه مايعجبه هالاجواء مع انه كان بقمة السعاده حست بشعور غريب لما طلع راحه على حزن واشياء كثير متضاربه بس الواضح انه راحه من خروجه ماقعدت خمس دقايق الا وجت ام جراح .
Read more

Loading...