Iiax.4 Instagram Photos and Videos

Loading...


iiax.4 قصص عواش | 🍊💕 @ mentions
Followers: 71
Following: 107
Total Comments: 0
Total Likes: 0

Loading...
ادري من زمان مو منزله بس ابي فولورزي يزيد يعتي اذا وصلت 150فولورز بزل
Media Removed
ادري من زمان مو منزله بس ابي فولورزي يزيد يعتي اذا وصلت 150فولورز بزل ادري من زمان مو منزله بس ابي فولورزي يزيد يعتي اذا وصلت 150فولورز بزل
*اذا شفت تفاعل بنزل البارت الخامس * المديره : لابروح ليان : هيا انحاشي هيا : ليشش ليان : شكله بنات ...
Media Removed
*اذا شفت تفاعل بنزل البارت الخامس * المديره : لابروح ليان : هيا انحاشي هيا : ليشش ليان : شكله بنات قالوا حق المدريه ليان وهيا يرضون رباب كانت منخشه ورا الطوفه رباب : هااا صدتكم هييا : شنو ؟ رباب : انتو منحاشين من المدرسه صحح ؟ هيا : لااااا منو قال أصلا منحاشين مديرتنا قالت لنا انيي رباب : ... *اذا شفت تفاعل بنزل البارت الخامس *
المديره : لابروح
ليان : هيا انحاشي
هيا : ليشش
ليان : شكله بنات قالوا حق المدريه
ليان وهيا يرضون
رباب كانت منخشه ورا الطوفه
رباب : هااا صدتكم
هييا : شنو ؟
رباب : انتو منحاشين من المدرسه صحح ؟
هيا : لااااا منو قال أصلا منحاشين مديرتنا قالت لنا انيي
رباب : تعالي
هيا : وين ؟؟؟؟
رباب : انتي تعالوا
المديره : ليش منحاشين ؟
ليان : ابله مو منحاشين المديره قالت لنا انيي
في بنت تصارخ *مدرسه سدن *
شيخه : يلا طق الجرس خلينا نروح الصف
سدن : يلا
شيخه : شنو علينا ؟
سدن : شفيج نسيتي عربي حصتين وحده قبل الفرصه وحده بعد
شيخه : اوه نسيت
الأبله : بنات بطلوا ثفحه اربعين
سدن : تتظظحححككككككك
الأبله : سدن قومي اوقفي ليش تظحين
سدن : ابله ههههههههههههه
الأبله : بتقولين ولا شلون ؟؟؟
سدن : ابله انتي قلتي ثفحه مو صفحه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😭سدن ميته ضحححككك
الابله معصبه : روحي عند الطوفه ورفعي ريولج وايدج
البنات : يظحكوووووووون على سدن
سدن : طول الوقت منزله رأسها بالارض وماتكلمت لانها متفشله
مدرسه رباب *
سمعوا بنت تصارخ
تتوقعون شنو يصير ؟؟؟؟ كلمه كملي تشجعني 💚💚
Read more
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الرابع * خلص الطابور البنات يمشون هيا : ليانو شوفي هذي البنت اللي بالطابور ...
Media Removed
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الرابع * خلص الطابور البنات يمشون هيا : ليانو شوفي هذي البنت اللي بالطابور الصيدات ليان : ااييييي هيا : والله خوووش يم صفنا ونااسه لين : ايييههههههههه الله ياهي وناسه هيا وليان : يضحكوووووون سدن : شيووخ شيخه : هااا شتبين سدن : شوفي البنات اللي هناك شيخه ... * اذا شفت كومنتات بنزل البارت الرابع *
خلص الطابور البنات يمشون
هيا : ليانو شوفي هذي البنت اللي بالطابور الصيدات
ليان : ااييييي
هيا : والله خوووش يم صفنا ونااسه
لين : ايييههههههههه الله ياهي وناسه
هيا وليان : يضحكوووووون 😂😂
سدن : شيووخ
شيخه : هااا شتبين
سدن : شوفي البنات اللي هناك
شيخه :اي شفيهم
سدن : اهما بالطابور كانوا يضحكون والحين قاعدين يضحكون شالسالفه
شيخه : اي صحح ، اوهه بس احنا مالنا شغل فيهم ما لنا خلق مشاكل
سدن : اي يلا دخلي الصف
هيا : شفتي الصيدات توهم قاعدين يخزونا
ليان : اي خير يا طير عادي لايكون خفتي
هيا : ها لا لا ماخفت * دخلوا البنات صفوفهم * * صف سدن وشيخه *
الأبله اسألت البنات سوْال
الأبله ختارت سدن
سدن : .......... الأبله : لا يا سدن الاجابه خاطئه * سدن طول الحصه منزله وجهها وتسوي نفسا تكتب لانها تفشلت جدام البنات * * بمدرسه رباب *
رباب تكلم نفسها : اوهه الله يهداج يما ليش سويتي جذي * رباب تمشي مع رفيجاتها *
جان تشوف بنات لابسين لَبْس متوسط على طول راحت عند المديره
رباب : ابله ابله شفت بنات متوسط عندنا
المديره : لحظه بشوف الكاميرات ، اي والله ما البنات
رباب : أبله اروح ؟
المديره : لا خلج -
-
-
تتوقعون شنو يصير ؟
كلمه ( كملي ) وتفاعلكم يشجعني
Read more
Loading...
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث * وصلوا عند المدارس سدن صار وجهها جذي <span class="emoji emoji1f628"></span><span class="emoji emoji1f633"></span> رباب مستانسه <span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji1f60b"></span> الام ...
Media Removed
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث * وصلوا عند المدارس سدن صار وجهها جذي رباب مستانسه الام : ها شرايكن بالمفاجأة سدن : يماا ما راح انزل الام : ليش ؟ سدن : من صجج الحين المفاجأه ان انا ورباب مدارسنا جدام بعض الام : اي ليش سدن : لان انا ما احب وراح اتفشل اكيد راح يقولون هذي بيبي امها خلت ... * اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث *
وصلوا عند المدارس
سدن صار وجهها جذي 😨😳
رباب مستانسه 😊😊😋
الام : ها شرايكن بالمفاجأة
سدن : يماا ما راح انزل
الام : ليش ؟
سدن : من صجج الحين المفاجأه ان انا ورباب مدارسنا جدام بعض
الام : اي ليش
سدن : لان انا ما احب وراح اتفشل اكيد راح يقولون هذي بيبي امها خلت اختها يمها ويقولون دلوله امها
الام : امبي سدونه سويتيها سالفه
سدن : اي اكيد بسويها سالفه
رباب : خلاص روحي من الباب الثاني وانا اخذك و نروح السياره * في بيت شيخه *
شيخه : يما ليش نقلتيني الحين شلون بشوف سدن
الام ٢ : شدعوه سدن لي الحين بالمدرسه بعد اهي انتقلت
شيخه : ادري بس اووووهههههه يلا خلينا نروح السياره
* في بيت ليان *
ليان : الو هيون شلونج ؟
هيا : زينه ، ها متحمسه حق ثامن
ليان : بالطقاق يطق ثامن والمدرسة
هيا : والله تعجبييني
ليان : خل اقول لج ألخصه الاولى نحضر والحصه الثانيه ننحاش والفرصه الاولى ندور بنت نلعب عليها 😂😂😂اوك
هيا : اي والله خوش رأي
* بالمدرسه *
سدن راحت صفها جان تشوف شيخه
شيخه : سدن 😳😳😳
سدن : شييخه 😳😳😳
اهما الاثنين قالوا
انتي شيايبج اهني جان يضحكون لان قولو مع بعض * عند المديره *
ليان عند المديره تقول : مديره تقفه ابي هيا بصفي
المديره : لا لا انا ميونه ميونه احط بنتين مينني بصف واحد
المديره وليان يسمعون صوت بنت تركض تركض بقوووهه طلت هيا
ليان : هيا انتي شيايبج وشحقه
هيا : انتي اللي شيايبج
ليان : انا يايه حق المديره اقول لها
هيا : خلاص لاتكملين حتى انا
المديره : ها عماتي خلصتو نقاشكم
هيا وليان : ابله مو قصدنا نقاطعج
المديره : بخليكك مع بعض بس بشرط
هيا وليان : شنو ؟؟
المديره : اذا صار ٣ مشاكل فصلل
ليان وهيا : لا ابله لا ولا مشكله وافقتي ؟؟
المديره : اي بس أبيكم وتعدوني أنكم مانسون مشاكل
ليان وهيا : وعد
المديره : يلا اشوف صفكم بحكم بصف ......
ليان وهيا : طبعوا من غرفه المديره ويغنون * بالطابور *
كان اخر صف من ثامن هو ثامنه ثامن
هيا وليان كانوا ثامنه ثامن وشيخه و سدن كانوا سابعه اول فكان بالترتيب يم بعض بالصفوف والطابور
ليان تقول حق هيا : شرايج بهذيل اللي بثالث سطره شكلهم صييده
هيا : اييي واضح -
-
خلاص تعبت وانا اكتب هذا البارت طوييل عاد قدروا تعبي وتفاعاوا
كلمه ( كملي ) تشجعني
Read more
Loading...
*اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني * - *في بيت رباب وسدن * الام : سدن سدن سدونه ...
Media Removed
*اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني * - *في بيت رباب وسدن * الام : سدن سدن سدونه يلا قعدي اليوم اول يوم مدرسه المفروض تكونين مستانسه بتروحين سابع اهو يلا قعدي سدن : انشاءالله يما انتي روحي وانا اقعد الام : لا انا اعرفج ما راح تقومين يلا قومي في مفاجأه يم المدرسه سدن : شنو المفاجأه ... *اذا شفت ١٠ كومنتات ونصهم او كلهم كملي انزل البارت الثاني *
-
*في بيت رباب وسدن *
الام : سدن سدن سدونه يلا قعدي اليوم اول يوم مدرسه المفروض تكونين مستانسه بتروحين سابع اهو يلا قعدي
سدن : انشاءالله يما انتي روحي وانا اقعد
الام : لا انا اعرفج ما راح تقومين يلا قومي في مفاجأه يم المدرسه
سدن : شنو المفاجأه ؟
الام : ماتصير مفاجأه اذا قلت لج *بغرفه رباب *
الام : ها ربابي قاعده
رباب : اي متحمسه ومستانه عشان بروح عاشر
الام : ايي ، ترا في مفاجأه عند مدرستج * الام طلعت من دار رباب راحت تحت * *سدن راحت دار رباب *
سدن : رباب حررررههه احتري امي قالت لي في مفاجأه بالمدرسه
رباب : ليش احتر وامي قالت لي نفس الكلام
سدن : من صجج
رباب : اي والله * نزلو البنات يتريقون *
الام : سدن شنو عندج بالمطبخ
سدن : يما ولا شي بس مشتهيه اسوي لي بيضه
الام : ديري بالج لا تتلعوزين
سدن : اوك
الام ورباب سمو صوت شي طاح *راحت الام المطبخ وشافت سدن كأسرع البيضه على ملابسها
الام : انتي تُحبين تتفشلين
سدن : يما والله مو قصدي
الام : يلا اشوف روحي بدلي *الام تقول حق رباب *
الام : هذا اول يوم جذي انا قلت كبرت عقلت بس اااههههههههه
رباب : هدي يمه ما كو الا الخير * البنات ركبوا السياره مع امهم تبي توصلهم المدارس *
سدن : يمااا هذا مو طريح مدرستي لايكون بتروحين مدرسه رباب اول
الام : انا قلت في مفاجأه -
-
تتوقعون شنو المفاجأه ؟؟ 😻
قولوا رايكم ؟
كلمه ( كملي تشجعني ) 💕💕
Read more
الشخصيات @sadan_stacks سدن دائما متفشله والبنات يتطنزون عليها بالمدرسه @stack.15 رباب اخت ...
Media Removed
الشخصيات @sadan_stacks سدن دائما متفشله والبنات يتطنزون عليها بالمدرسه @stack.15 رباب اخت سدن الكبيره دائما تنصها ودائما متفائلة @cups_s شيخه صديقه سدن نفس رباب دائما تنصها @speedstacks_layan ليان بالمدرسه مع سدن و شيخه دائما تتطنز على سدن @sportstacking_haya هيا صديقه ليان تتطنز ... الشخصيات
@sadan_stacks سدن دائما متفشله والبنات يتطنزون عليها بالمدرسه
@stack.15 رباب اخت سدن الكبيره دائما تنصها ودائما متفائلة
@cups_s شيخه صديقه سدن نفس رباب دائما تنصها
@speedstacks_layan ليان بالمدرسه مع سدن و شيخه دائما تتطنز على سدن
@sportstacking_haya هيا صديقه ليان تتطنز على سدن نفس ليان
Read more
Loading...
بنات بنات الحين بنزل الشخصيات اوك ؟؟
Media Removed
بنات بنات الحين بنزل الشخصيات اوك ؟؟ بنات بنات الحين بنزل الشخصيات اوك ؟؟

Loading...