أمي أنت انت احبك

Loading...


Unique profiles
47
Most used tags
Total likes
0
Top locations
امي ثم امي ثم امي, Coventry, United Kingdom, Jeddah, Saudi Arabia
Average media age
1095.5 days
to ratio
3.7
Part 69 __________________________ جيما : امي لا تفعلي هذا آن : جيما هل تتنصتين علينا جيما ...
Media Removed
Part 69 __________________________ جيما : امي لا تفعلي هذا آن : جيما هل تتنصتين علينا جيما : لا فقط مررت وسمعتكم آن : ماذا قلت هاري ؟ هاري : هراء يخرج هاري وجيما تلحقه جيما : هاري الى اين هاري : سأعود جيما : اف امي افف آن : الى اين ذهب جيما : سيعود بفضلك لم اره مند زمن وانتي بكل سهوله اعدتيه ... Part 69
__________________________

جيما : امي لا تفعلي هذا
آن : جيما هل تتنصتين علينا
جيما : لا فقط مررت وسمعتكم
آن : ماذا قلت هاري ؟
هاري : هراء
يخرج هاري وجيما تلحقه
جيما : هاري الى اين
هاري : سأعود
جيما : اف امي افف
آن : الى اين ذهب
جيما : سيعود بفضلك لم اره مند زمن وانتي بكل سهوله اعدتيه
آن : سيرجع لا تخافي
جيما بغضب : امي هو يحب سيل وهي تحبه رجاءاً لا تتدخلي بكل شي
آن : اذهبي الى غرفتك بسرعه
في المنزل في الليل
تاي : الان انتم ستغنون اغنيتكمفي تين تشويز اواردز بدون هاري
نايل : لا سيأتي غدا
تاي : اها
سيل : هيا نامو لكي تستيقظو مبكراً
يرن الجرس
بيري : من سيأتي في هذا الوقت
الي : انهم الزومبي
سيل : ماذا تهذين الي
الي : لقد شاهدت فيلم كهذا
صوفيا : الينور ارجوك اصمتي ، بويز اذهبو وافتحو الباب ماذا تنتظرون
زين : انا سأفتح
الي : زين الى اللقاء نحن جميعنا نحبك لا تقلق اذا تهجمو عليك نحن سننقذك منهم
لوي : الينور !
زين : اه هاري ماذا تفعل
ليام : هاري
هاري: نعم ماذا بكم مستغربون هكذا
سيل : الم تذهب لعائلتك
هاري : لقد ذهبت وتكلمت معهم وجلست وثم تذكرت الحفل وامي اصرت ان ارجع
سيل : هاري انت لست بخير ماذا حصل
هاري : ء ء لا شي ف فقط تعب السفر
سيل : حسنا هيا الى النوم
في الصباح
سيل : يا الهي لقد تأخرت هيا الى اللقاء
تاي : وانا ايضا الى اللقاء
زين : بيري جايد اتصلت تقول لما لم تذهبي
بيري : يا الهييي زينن لقد تأخرتت
لوي : الينور صوفيا هل ستذهبون للحفل
الي : لا لن ندهب نحن
لوي : حسناً هيا بويز
نايل : لكني لم افطر جيداً
زين : لقد اكلت السفرة بأكملها
لوي : هياا ، هارريي
هاري : اه ، اسف لقد شردت قليلا هيا لنذهب
صوفيا : هاري هاتفك يرن لا تنساه
عند البويز
نايل : هاري هاتفك يرن لماذا لا تجيب
زين : هاري انت لست بخير ماذا حصل هناك
هاري : بويز امي قالت لي ان انفصل عن سيل
ليام : ماذا ، لماذا ؟
نايل : هل هيا التي تتصل ؟
هاري : نعم
زين : لا ليست هي انها جيما هاري
هاري : جيما ؟ ، الو اهلاً جيما
آن : هاري لماذا لا تجيب على اتصالاتي
هاري : الى اللقاء
آن: هاري اسمعني
هاري : ماذا اسمع
آن : هاري اختار ، اما انا او سيلينا
هاري : امي لكن ....
آن : فكر جيداً ، احبك
Read more
Loading...
● ● ● ● ● ● مسائي شوفتك ..لو من بعيد ..مسائي شوق ..لا شافك يزيد ..شف بسمتي اللي كنت فاقدها زمان ...
Media Removed
● ● ● ● ● ● مسائي شوفتك ..لو من بعيد ..مسائي شوق ..لا شافك يزيد ..شف بسمتي اللي كنت فاقدها زمان ..لاني أنا وياك في نفس المكان ...مساء الشوق ..وطيوفك ..ولهفات الغلا الفاخر ..وطاري ..رعشة كفوفك ..من الآخر ..نفذ صبري ..متى اشوفك !!...الله خلق لون المساء في عيونك ..يعني متى ما جيت ببدا مسائي ...





مسائي شوفتك ..لو من بعيد ..مسائي شوق ..لا شافك يزيد ..شف بسمتي اللي كنت فاقدها زمان ..لاني أنا وياك في نفس المكان ...مساء الشوق ..وطيوفك ..ولهفات الغلا الفاخر ..وطاري ..رعشة كفوفك ..من الآخر ..نفذ صبري ..متى اشوفك !!...الله خلق لون المساء في عيونك ..يعني متى ما جيت ببدا مسائي ..مسائي ..اللي يزول به كل همي ..بدايته ..تبدا مع ضحكة أمي ..مسائي في غيابك غيروانا مدري وش احوالكمن التفكيرطاحت دمعة احداقيودعيت الله من اعماقييا جعلك في هنا وبخير..مسائي صوت يلغي كل ضيقه *..ما دامه لا حضر يطلق احجاجي ..يعرف لضحكتي ..درب وطريقه ..وفي لحظه ..يغيرّ لي مزاجي ..تفاصيل المساء تدعيك ..كأن الله خلقها فيك ..على شوفك على طاريك ..من اولها إلى آخرها ....بسمتك روح المساء واجمل عطوره...المساءما يبتدي لين اسمعكواعرف اني مطمعكوانت غاياتيوعشقي والجنونوابتساماتي و رغباتيلها لذه معك.*.مسائي سلة السيف الدمشقي ..على وجهٍ عطاه الله عشقي ..احبه واتمنى شوف زوله ..شقيت بحبه ..ومن حب يشقي ....مسائي فيكوفي طاريكمسائي رمشك المغرورووجهك والعيون الحورتعال وهات لي صوتكيكفيّ صوتكومشكور**.مسائي في غيابك غيروانا مدري وش احوالكمن التفكيرطاحت دمعة احداقيودعيت الله من اعماقييا جعلك في هنا وبخير..تفاصيل المساء تدعيك ..كأن الله خلقها فيك ..على شوفك على طاريك ..من اولها إلى آخرها ..*انت المساء اللي احبه .. لحالي /وغيره من الاشياء ما همني شي ،مسامعي تضمى وصوتك خيالي /امطر عليها من حلا صوتك شويمسائي بك وترحيبك ..على نفحة شذا طيبك ..تعال وعطرّ الدنيا ..انا احبك وودي بك ..مسائي هيبتك ..واحساسك*اللي له صدى في مسمعي ..على ترحيبتك `` ♥♡♥♥♥♡
Read more
لوي : لقد رأيت جون وأخبرته انه يجب عليه ان يتحدث مع والديگ بشأنك ، وانك سامحتيهم سام ( بغضب ) : ماذا ! ...
Media Removed
لوي : لقد رأيت جون وأخبرته انه يجب عليه ان يتحدث مع والديگ بشأنك ، وانك سامحتيهم سام ( بغضب ) : ماذا ! لما فعلت ذٰلك ؟ لوي : اولاً اهدئي سام ، ثانياً انتِ تعلمين انه لا يمكنگ العيش بدون والديگ سام ( بغضب وصراخ ) : أنتَ لا تفهم ، والان سيرونني ضعيفة ، انا تركتهم ليتعلمو درساً ، لقد كانو يذلونگ وأنتَ تريدني ... لوي : لقد رأيت جون وأخبرته انه يجب عليه ان يتحدث مع والديگ بشأنك ، وانك سامحتيهم
سام ( بغضب ) : ماذا ! لما فعلت ذٰلك ؟
لوي : اولاً اهدئي سام ، ثانياً انتِ تعلمين انه لا يمكنگ العيش بدون والديگ
سام ( بغضب وصراخ ) : أنتَ لا تفهم ، والان سيرونني ضعيفة ، انا تركتهم ليتعلمو درساً ، لقد كانو يذلونگ وأنتَ تريدني ان اسامحهم 😾
لوي ( بصراخ ) : سام انهم والداگ انتي لم تري حالة امگ بعد رحيلگ ، ولقد كنت غاضباً ايضا لكن ليس بأن ابعدك عنهم
سام ( بغضب ) : ومن طلب منگ الاهتمام مني ، لقد صرخخت على امي وذللتها من اجلك لكونگ صديقي وانتَ تأتي ببساطة وتقول لي ان اسامحهم ؟! لوي : سامم اهدئي ، انهم و ا ل د ا گ .ارججعي لهم واعتذري لهم ارجوك
سام ( بصراخ ) : لم اعتبرهم يوماً والداي لم يثقو بي يوماً ، ولن يثقوا بي ، لقد كنتُ سعيدة لأنني سابتعد عنهم لاعيش ححياتي والان تأتي انت لترجعني لهم وتملي علي ما افعلهـ وما لا افعله ، بصفتگ من ؟ 😠
لوي (بصراخخ ) : بصفتي رجل احبگ ، بصفتي رجل عشقگ ، بحث عنك لأكمال ححياته لانه علم انه عندما فقدك اول مرة خسر ححياته وعندما وجدك قرر ان لا يخسرك مرة اخرى ، لانه احبك بصدق لمدة ثلاث سنوات ... سام : ........
لوي : ولكن الان علمت انگ لا تهتمين لأمري ، اتعلمين انتِ ووالدك متشابهين كلاكما تعتبران العالم حشرة بين يديكم ، اسف على هذا ولكن تبين لي انگ انتِ ووالدك ...
سام ( بصراخ وصفعته ) : اصصمت ، ولا كلمة ، صححيحح انني اذللت والدي ولكن لا أسمح لگ بالحديث عنه ، انا لا اشبهه ابداً افهمت ، وثانياً انا لم اطلب حبگ ، لم اطلب منگ البحث عني ولن اطلب منك ...
لوي ( بصراخ ) : ومن قالَ انني مستعد لان احب تافهة مثلگ ...
سام : اخرج
لوي : ماذا ؟
سام ( بصراخخ قوي ) : اخرج من المنزل ، حالاً ولا ترني وجهك مجدداً ، اخخرجج االاان ( وبدأت بدفعه خارج الغرفة ، اقفلت على نفسها الباب وبدأت بالبكاء وهي تجلس على الارض ) اخخرج اخرج
لوي : س سام ؟
سام : اخبرتك ان تخرج ااخخخررججج .
.
#كارا كنا نسمع صرخ سام ولوي ولكننا لم نفهم عن ماذا كانا يتحدثان وبعد مدة قصيرة من صراخهما رأينا لوي يحمل اغراضه ويخرج من المنزل ويغلق الباب بقوة ، فلحقه اليكس وجون اما عن سام فسمعناها وهي تصرخ باعلى قوة وتكسر كل شيئ حولها ، ومن ثم خرجت من غرفتها وكانت .... --------------------------------------ستوب ! كيف البارت حمااس انا تحمست وصرت اكتب بغضب وانا اكتب بالبارت 😂 ، اححبكم 😍 -------------------------------------
Read more
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك<span class="emoji emoji2665"></span> نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور ...
Media Removed
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس ... لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك♥ نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس خالد مايحبها راحت لهم وقالت "
فتون : خلودي ايش جابك هنا
خالد : نعم وليش تقولين لي خلودي من متى الميانه
فتون : طيب وش جابك هنا
خالد : امي قالت لي تعال
فتون : اها؛ مسكت يده
نور : راحت نور وتركتهم
خالد : عصب على فتون وقال لها ليش تمسكين يدي الحين البنت تفهم غلاط
فتون : ليش انت مو حبيبي ~(˘▾˘~)
خالد : من متى أن شاء الله
فتون : بس انا احبك
خالد : بس انا ما احبك وراح ل نور
خالد : نور نور نور
نور : هلا
خالد : ايش فيك رحتي
نور : مافيني شي بس قلت عشان تاخذون راحتكم
خالد : والله مابيني وبينها شي
نور : طيب انا ايش دخلني تقول لي الكلام هاذا
خالد : مدري حسيتك فهمتي غلاط
نور : سكتت وراحت
خالد : ايش هالبلوه
راحت نور فوق عند البنات وكانت جالسه لحالها جت فتون لها
فتون : ايش كنتي تسوين مع خالد تحت
نور : جالسين نسولف
فتون : اكيد عني لأن خلودي يموت فيني
نور : اي واضح
فتون : نعم ماسمعت
نور : اي اي مرا يحبك
فتون : طيب انا بروح عند البنات
(بدون احداث مهمه )رجعوا وكل واحد راح غرفته عند خالد كان يفكر في نور وكان يتذكر شكلها وكان يفكر يوم شافتهم فتون
نامو الساعه 3 العصر صحت نور تصحي ريم وريم كانت مرا مرهقه من امس نزلت تحت تسوي لها فطور دخل خالد المطبخ وشاف نور وقال لها
☜ ♥ ☞ ( توقعاتكم )
Read more
تالا:مجنون مالك يضحك:مجنون فيك تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟ مالك مسك يدها:تعالي تالا راحت ...
Media Removed
تالا:مجنون مالك يضحك:مجنون فيك تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟ مالك مسك يدها:تعالي تالا راحت معه:خالتي و ايلاف مشعل وش صاير ام مالك بضيقة:خذي ايلاف عندك تالا:طيب ام مالك:مشعل و مالك ناموا بغرفة عزيز مالك:طيب في غرفة تالا ايلاف:ما اصدق ان كل الي صار كذب تالا:ولا انا ايلاف:بيصير ... تالا:مجنون
مالك يضحك:مجنون فيك
تالا:طيب وش صار مع ابوك طردك؟
مالك مسك يدها:تعالي
تالا راحت معه:خالتي و ايلاف مشعل وش صاير
ام مالك بضيقة:خذي ايلاف عندك
تالا:طيب
ام مالك:مشعل و مالك ناموا بغرفة عزيز
مالك:طيب
في غرفة تالا
ايلاف:ما اصدق ان كل الي صار كذب
تالا:ولا انا
ايلاف:بيصير مالك معك يسكن
تالا:ليه
ايلاف:امي طلبت الطلاق من ابوي
تالا:اممااا
ايلاف سكتت
رتيل:بروح غرفتي تعبت
ايلاف:بنام تعبت
الي بعده عايلة مالك عرفت بكل شي صار و كان الكل منصدم
في اليوم الي بعده قرروا يجتمعون بالمزرعة عشان يشوفون مالك و يصالحون ابو مالك و ام مالك
ابو تالا رجع من السفر
جاسم:كانكم طالعين؟
تالا بفرحة:مالك عايش و مسوين حفلة و بنروح
جاسم ماحب يزعلها:اي روحوا
بعد نص ساعة:مالك ابي اكلمك ع انفراد بعد الحفل
مالك:اي اكيد راح نلتقي
جاسم:اوك انتظرك ب مكتبي
في المزرعة
عبير:مالك حمدالله انك عايش
مالك:ااامممم
زياد:حقير ليته مات صدق
نواف:رتيل للحين ما جات
زياد:الا جات توها مع الحب حقي
نواف:رايح لها
رتيل:هلا مالك
مالك:اهلين
نواف:هلا بالزين
رتيل تضحك:هلا
نواف:تعالي نسالف
رتيل:من متى الميانة؟
نواف:يلا في شي مهم لازم اقوله لك؟
رتيل تنهدت:طيب
مالك يضم تالا:اخيراً احنا مع بعض
تالا ابتسمت
منيرة ضربت مالك:اترك بنتي
مالك:ااححح لا تضربين
منيرة:امش قول لنا وش سويت امريكا
مالك:طيب
تسريع للاحداث في الليل في مكتب جاسم
جاسم:حمدالله ع السلامة
مالك:الله يسلمك عمي
جاسم تغيرت ملامح وجه:اسمع مالك من اليوم و رايح لا تقرب من تالا و و اذا تبي تشوفها بعلاقة رسمية اما حب و خرابيط اتركها عنك
مالك باستغراب:ليه؟
جاسم:تروح ل تالا احين و تودعها و تقول لها انك ما عاد تحبها و تبي يكون كل شي بينكم رسمي ولا؟
مالك تنرفز:ولا ايش؟
جاسم:بزوجها بندر ولد عمها هو يحبها
مالك سكت
جاسم:بتسوي الي قلت لك ولا ازوجها غصب؟
مالك:اذا وافقت ماراح تزوجها؟
جاسم:اي ماراح ازوجها بندر
مالك بقهر:طيب موافق بس ابيك تعرف ان حبي ل تالا يمشي هنا بعروقي و ماراح اوقف عن حبها
جاسم:بطقاق جعله يمشي باي مكان اهم شي تبعد عن بنتي ي القذر
مالك اخذ اغراضه الي ع المكتب و رماها كلها بالارض
جاسم:هيييهههه
مالك:استمتع و انت ترتبهم
مالك طلع
جاسم:روح ل تالا و قل لها لا تنسى
مالك و هو رايح ل تالا:اووووفف
في غرفة تالا
مالك دخل
تالا:وش تسوي هنا؟!
مالك:في شي ضروري لازم تعرفينه
تالا بخوف:وش هو؟
مالك ضمها
تالا تضحك:مالك وش فيك؟
مالك:تالا انا ما احبك
تالا:كذاب
مالك:اتكلم بجدية تالا
تالا ماسكة دموعها:مالك وش صار لك؟
مالك تطلع كلاماته غصب:انا ما احبك كرهتك
نتابع.....
Read more
خاطره من قلبي إلى #أمي الغاليه ️, انت الحياه والحبيبه ، احبك امي . ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #يوم_الام #يوم_الام_العالمي #متلازمة_داون #ذوي_الاحتياجات_الخاصة #ذوي_الاراده #شعر #خاطره #قصيدة خاطره من قلبي إلى #أمي الغاليه ❤️, انت الحياه والحبيبه 🌹 ، احبك امي . ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
#يوم_الام #يوم_الام_العالمي #متلازمة_داون #ذوي_الاحتياجات_الخاصة #ذوي_الاراده #شعر #خاطره #قصيدة
Loading...
كل الأشياء في الحياة متشابهة الا انت يا امي .. لست اجد لأمومتك مثيل مختلفة انتي عن جميع النساء ، نعم ...
Media Removed
كل الأشياء في الحياة متشابهة الا انت يا امي .. لست اجد لأمومتك مثيل مختلفة انتي عن جميع النساء ، نعم كلهن جميلات ولكنك بعيني متفردة بجمالٍ كـ حور عين .. حتى لو استولى الشيب لون شعرك !.. ستبقين جميلة في نظري ، ستبقى ضحكتك جزءاً من عافيتي .. ياا فؤادي ! الحديث عنك قاصر جداً ترتجف يدي وهي تدلي اعترافها ... كل الأشياء في الحياة متشابهة الا انت يا امي ..
لست اجد لأمومتك مثيل مختلفة انتي عن جميع النساء ،
نعم كلهن جميلات ولكنك بعيني متفردة بجمالٍ كـ حور عين ..
حتى لو استولى الشيب لون شعرك !..
ستبقين جميلة في نظري ، ستبقى ضحكتك جزءاً من عافيتي ..
ياا فؤادي ! الحديث عنك قاصر جداً ترتجف يدي وهي تدلي اعترافها بأول حب عرفه كياني ،
وأول صدر احتضنني لحظة مجيئي على هذه الدنيا ..
حقاً ! لست ادري كيف أبوح لك بصدق مشاعري ..
#احبك_امي 🌸💕
Read more
أنتِ الخير كله ..أمي، تبقى الكلمات عاجزة عن التعبير عن مكانتك ، أنت الحنان والعطف والخير كله في حياتنا. لكِ منا جزيل الشكر والدعاء بالخير والنعمة والصحة والعافية .. أحبك . . فيديو صنعته للكوهجي - بحرين ‏@koohejij . . No matter what I go through you are always there for me. I love you so ... أنتِ الخير كله ..أمي، تبقى الكلمات عاجزة عن التعبير عن مكانتك ، أنت الحنان والعطف والخير كله في حياتنا. لكِ منا جزيل الشكر والدعاء بالخير والنعمة والصحة والعافية .. أحبك 💕
.
.
فيديو صنعته للكوهجي - بحرين ‏@koohejij
.
.
💕 No matter what I go through you are always there for me. I love you so much and no amount of words can ever describe how I feel about you #Mother
.
.
A collaboration with @koohejij for Mother’s day 💎
Read more
Loading...
أحبك أمي بالدنيا كلها انت عمري ونبض قلبي أحبك أمي بالدنيا كلها❤❤
انت عمري ونبض قلبي
⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⌄ ⠀⠀⠀‏ وين انت يالي تبي حائل🇹🇷 _ #مساء_الخير ⠀ ⠀ ⠀. سنابي Bassam440 . . . #منشن لا يوقف . ___________________ #تصويري #تصميمي #ضحك #انستقرام #بوح #شمر #امي #تصميم #تصاميم #ابداع #لايكات #شعر #حايل #قصايد #بدون_حقوق #هاشتاق #احبك #مشاعر_شمري #انستقرام ...

⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⌄
⠀⠀⠀‏
وين انت يالي تبي حائل🇹🇷
_
#مساء_الخير ⠀

⠀. سنابي👻
Bassam440 .
. .

#منشن لا يوقف👌☕
.
___________________

#تصويري #تصميمي #ضحك #انستقرام #بوح #شمر #امي #تصميم #تصاميم #ابداع #لايكات #شعر #حايل #قصايد #بدون_حقوق #هاشتاق #احبك #مشاعر_شمري #انستقرام #تصميم #حائل #ابداع #ابيات #تبادل_اعلاني #ff #شيلات #شيله #شعر #تسجيل_دخول #تسجيل_خروج #نشر_حسابات #ابورفعه
Read more
.، .، .، #أمي گيفَ لا أحبگِ و أنتِ وصيةُ الرحمنْ .، .، .، #أحبك #ابتسم
Media Removed
.، .، .، #أمي گيفَ لا أحبگِ و أنتِ وصيةُ الرحمنْ .، .، .، #أحبك #ابتسم

.، #أمي گيفَ لا أحبگِ و أنتِ وصيةُ الرحمنْ .،


#أحبك
#ابتسم
ريكس ف السياره مطلع راسه ع اللي قدام : ي هههيييهه حنا وين رايحين ساعتين عشان بارتي سوق اسرع لابوك . سام ...
Media Removed
ريكس ف السياره مطلع راسه ع اللي قدام : ي هههيييهه حنا وين رايحين ساعتين عشان بارتي سوق اسرع لابوك . سام : سكتووهه مني لااقوم وادوس ف بطنه مود : خلاص انت وهو اسكتو وانت ي ريكس اذا ماقعدت مكانك وربك ماتحصل مني خير ريكس وهو معصب : هذا اذا فيك خير اصلآ * وقعد مكانه * ارياف: متى بنوصل سام وهو يستهبل : حنا ... ريكس ف السياره مطلع راسه ع اللي قدام : ي هههيييهه حنا وين رايحين ساعتين عشان بارتي سوق اسرع لابوك .
سام : سكتووهه مني لااقوم وادوس ف بطنه
مود : خلاص انت وهو اسكتو وانت ي ريكس اذا ماقعدت مكانك وربك ماتحصل مني خير
ريكس وهو معصب : هذا اذا فيك خير اصلآ * وقعد مكانه *
ارياف: متى بنوصل
سام وهو يستهبل : حنا ضعنا مدري وين البارتي
نوف تنط قدام فحظن مود ورجلها جات في راس سيز
سيز: عمممى ماتشوفين
ارياف : هاااههه ضايعين ودوني البيييت أمي تبيني
اروى : ههههههههه
مود : فيك شيء حبيبي
سيز : اح عيني كله من ذي النتفه
ريكس: الحين شدخل عينك رجولها جت ف راسك
سيز : طيب وانا عيني مو في راسي ؟
ريكس : لالا ي الغبي عيونك ف وجهك
سيز : امما جد * ياخذ النعال بيضرب ريكس *
ريكس: انا أبي اغنييييي
مود ينط ورى عند ريكس : اي يلاهه غن لي
ريكس : احححم احمم يلاهه
كلهم اسكتو ويسمعون ريكس :
ريكس : طييني طييني طيييني وروطيني يححكييي للك ماعندديي هيللااهيه هيي...* سكت *
ريكس : اح طيب خقيت
مود * خق على ريكس لانه شفه * : ههههههه عشان تسكت اذني عورتني
ريكس يهمس له : اشوى سيز ماشافنا هو وجهه كنه وجه عنز
مود : هههههههههههههههههه ححدك
ريكس : كتراب بس تعال بنام فحظنك لين مانوصل ذء البارتي اللي مدري وينه
ارياف تغني : جيت احبك من زمان جيت من اخر مكان جيت ادور في عيونك * تكلم سام *
سام : اسسكتي صوتك نشااز
ارياف ببرود: ماسألتك
ريكس : هههههههههههه سسام جبهتك وينها
سام : مدري شوفها موجوده
ريكس ينط قدام عند سام ويطالع جبهته : لالا مو موجوده
سام :امما صدق ؟ نروح أندورها
ريكس : مشينا
اروى : هههههههههه مجانين خلاص وصلنا البارتي هذا هو صح
سام : اي ي روحه هذا
Read more
Loading...
_________البــارت62_______ مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟ مؤيد:شفيك ...
Media Removed
_________البــارت62_______ مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟ مؤيد:شفيك مخترعـه رنيم:ااااا خاايفه خالد يجي ولا شي ويشوفنا ولا فهد او ابوي او امي لالاااا اخااااف مقدرر مؤيد:ي رنيم بكلمك بـ موضوع ضروري رنيم بـ توتر:ااااءءء ط..طط..ييب --رنيم ... _________البــارت62_______
مؤيد:اها المهم انا برا ورا البيت تعالي
رنيم بخوف:وشـــــو وليــــه؟؟
مؤيد:شفيك مخترعـه
رنيم:ااااا خاايفه خالد يجي ولا شي ويشوفنا ولا فهد او ابوي او امي لالاااا اخااااف مقدرر
مؤيد:ي رنيم بكلمك بـ موضوع ضروري😩💔
رنيم بـ توتر:ااااءءء ط..طط..ييب --رنيم طلعت--
رنيم راحت عند مؤيد
رنيم:هلاا مؤيد وش تبي تكفى خلص بسررعععه خايفـهه احد يشـوفنـا معع بععض
مؤيد:طيب طيب اسمعي بقولك انا بس لاتنصدمين ولا تحزنين ترا اهم ماعندي راحتك ولا ابي اشوف دموعك أبداً. رنيم:طيب قول
مؤيد:رنيم انا مدري وش ا
رنيم بسرعه قاطعته:خلنا نقول معع بعض انا ابي اقولك وانت بعد
مؤيد ابتسم ع برائتها:طيب
مؤيد:1,2,3
مؤيد ورنيم مع بعض
رنيم:احبك
مؤيد:ممكن نفترق؟
رنيم بصدمـه:وشـــــو وليــه💔
مؤيد:مابي اتناقش بهالموضوع
رنيم بدت تبكي:للللللييييييهههههه وووشششش..وششش سويت ااااانننناااااا للييييييههههه تللللععععب علللليييي للللييييهههه تعلللقننننييييي فف..فيييييكككككك اهــــــــــــــئ
مؤيد:حزن عليهاا
رنيم:حسبي الله عليك..الله لا يوفقك~~وراحت جري للبيت~~
مؤيد راح لسيارته وهو يبكي<<!'
رنيم دخلت غرفتها وقَعَدت تصيح |جوال رنيم دق وكانت المتصلة حنين|
|حنين ورائد ورنا عرفوا أنوّه خالد مات فـ حنين تبغا تخبـر رنيـم هي أحسن بطريقتهـا|
حنين:الوو..كيفك رنـوم
رنيم بصـوت مبحوح:هلاا بخير وانتـي
حنين:شفيه صوتس تسذا؟؟
رنيم:ولاشي بغيتي شي؟
حنين:بـ صراحـه بقولك شي
رنيم بدون نفس:وشـــــو
حنين:لا تخافين خليس هاديه
رنيم:ياربي حنين لا تلعبين بأعصابي
حنين:خـــالـــد مــــــــات!!!!!!!!
رنيــــــم مصـــــــدومـــــــــه😳😳😳😳😳😳
رنيـم:لاااااااااااااااااااا مستحيييييــــلللللل!!
ككككككذذذذذذببببببب صصصححححح ((وبصراخ))لااااااااااااااااااااااااااااا
-هناء ام وأبو خالد صحوا من صراخها-
ابو وأم خالد جروا لين عند باب غرفه رنيم وانفتح الباب بأقوى شي واللي فتحه هو:ابو خـــالـــد
ام وأبو خالد:وو..ووش فيس ليه تصرخينن؟؟
رنيم وهي تشاهق:يمـه يبــه خـــالـــد مــــــااات..!!
ام وأبو خالد:💔😳😳😳ككك....كككيف؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~
-نسرععع الآحـدآإث-
-مـرت 3أيـام العـزاء-
~~~~~~~~~~~~~~
-فــي غـرفــة منــار-
كـانت منــار تبكي وهي تشـم ريحة ملابـس خـالـد
منار:اهــئ ي خـــالـــد ويـنــــك ذبحنـي الشــوق لــ شوفتــك اهـــــئ💔😭😭😭😭
جلسـت منــار تتنهـد:اهــئ ~~~~~~~~~~~~~~
#تابع
Read more
أمي ومراحل حياتي عندما نكون صغاراً يكون حضنها عالمنا.. وعندما نكبر قليلاً يكون طرف ثوبها دليلنا.. ...
Media Removed
أمي ومراحل حياتي عندما نكون صغاراً يكون حضنها عالمنا.. وعندما نكبر قليلاً يكون طرف ثوبها دليلنا.. وحين نصبح في عمر السابعه تكون الأمان عند عودتنا من المدرسة .. وفي العاشرة هي المرأة ونحن نمتص من كلامها وتصرفاتها مايبصم شخصيتنا.. وفي الثانية عشر تصبح الصديقة في لحظة والعدو عند الغضب لكننا ... أمي ومراحل حياتي

عندما نكون صغاراً يكون حضنها عالمنا.. وعندما نكبر قليلاً يكون طرف ثوبها دليلنا.. وحين نصبح في عمر السابعه تكون الأمان عند عودتنا من المدرسة .. وفي العاشرة هي المرأة ونحن نمتص من كلامها وتصرفاتها مايبصم شخصيتنا.. وفي الثانية عشر تصبح الصديقة في لحظة والعدو عند الغضب لكننا لانستطيع النوم دون ابتسامتها .. وفي الرابعة عشر نهرب منها لنؤكد استقلالنا في محاولات مضحكة.. وفي السادسة عشر نواجهها بأنها جيل ونحن من جيل آخر!

وفي الثامنة عشر لا نفرح بنجاحنا إلا من خلال فرحة عينيها ودمعة زهوها.. وفي العشرين قد نودعها لنلتحق ببعثة أو نظن أننا نسيناها إزاء حب العشرين العاصف.. وفي الرابعة والعشرين نخجل من قبلتها او توددها وحرصها ونتأفف لأننا لم نعد اطفالا يا امي !

وفي الثلاثين ننشغل بزواجنا وابنائنا وقد نهاتفها أو نزورها.. وفي الخامسة والثلاثين تجمعنا وعائلاتنا الصغيرة فنحاول ان نوازن بين انشغالنا عنها والبر بها.. وفي الأربعين تداهمنا لحظات الصحو بين وقت وآخر :

اريد امي ..
اريد ان اعود الى حضنها واتذكر اكلاتها الشهية وكلماتها الظريفة.. أما مابعد الأربعين فنكتشف فجأة اننا اصبحنا نسخة منها وماكنا نرفضه من توجيهاتها نكرره مع أبنائنا وماكنا نغفله من حكمتها او نتجاهله من نصائحها يداهمنا بقوة لأنه يجري في دمنا وفي ايقاع نبضاتنا .. أمي ..أحبك في الصغر والكبر..
أنت الحضن والبوصلة وغيمة الأمان السارية فوق رأسي من المهد الى اللحد اطال الله في اعمار أمهات الجميع وغفر الله لمن توفاهم
Read more
ﻻتضيق الدنيااا بكك مدام اختك موجوده الي يزعلكك يزعلني والله ي خووي احبك ومقدر ابتعد عنكك ي خوووي ...
Media Removed
ﻻتضيق الدنيااا بكك مدام اختك موجوده الي يزعلكك يزعلني والله ي خووي احبك ومقدر ابتعد عنكك ي خوووي الدنيا قامت تضيق بكك ﻻ تشيل هم انا اختك اختكك الي اذا زعلت تفرحكك واذا بكيت تواسيكك واذا فرحت تفرح من كل قلبه على شان تشوف البسمه دايمه باشفايفكك وﻻ تفراقكك اذا تركتني امووت من دونك دنيتي عذاب انت ... ﻻتضيق الدنيااا بكك مدام اختك موجوده الي يزعلكك يزعلني والله ي خووي احبك ومقدر ابتعد عنكك
ي خوووي الدنيا قامت تضيق بكك ﻻ تشيل هم
انا اختك اختكك الي اذا زعلت تفرحكك واذا بكيت تواسيكك واذا فرحت تفرح من كل قلبه على شان تشوف البسمه دايمه باشفايفكك وﻻ تفراقكك
اذا تركتني امووت من دونك دنيتي عذاب انت اغلى من اخووي وابوي وامي انتي كل شئ بحياتي ﻻتضيق بك الدنيا ماعليك من الدنيا مدام اختك موجوده ي خووي ﻻتغيب وتتركني بدنيا تعذبني وتجرحني اذا بكيت ابيك تواسيني اذا مت ادعلي مابيكك تزعل ومابيكك تشيل هم ابيك اخووي الي ماجابته امي ي خووي انا اختك واحبكك ﻻتروح وتعذبني
@___rmad_6767اهداء لخوووي دحووم
Read more
Loading...
امي وماذا عن ابنة اشتآقت لك ومللت الحياة بدونك،، وماذا عن قلب لآيريد من الحياة الا انتِ <span class="emoji emoji1f494"></span> لا عيدنا ...
Media Removed
امي وماذا عن ابنة اشتآقت لك ومللت الحياة بدونك،، وماذا عن قلب لآيريد من الحياة الا انتِ لا عيدنا عيد ولا طعم للسعآدة هنآ.. احتآجك ياأمي واعلم ان حاجتك لي أكبر ضعيفة انا بعدك..ارهقتني الحياه رحم الله جسدك الطاهر وغفر لك وجعلك لجنة النعيم الى يوم يبعثون #جعل_عيدك_بقرب_ربك_اجمل #احبك امي وماذا عن ابنة اشتآقت لك
ومللت الحياة بدونك،،
وماذا عن قلب لآيريد من الحياة الا انتِ 💔
لا عيدنا عيد ولا طعم للسعآدة هنآ.. احتآجك ياأمي واعلم ان حاجتك لي أكبر
ضعيفة انا بعدك..ارهقتني الحياه😢
رحم الله جسدك الطاهر وغفر لك
وجعلك لجنة النعيم الى يوم يبعثون #جعل_عيدك_بقرب_ربك_اجمل #احبك
...................البارت التاني.................... وصلتي إلى منزل سولي ام سولي:مرحبا ...
Media Removed
...................البارت التاني.................... وصلتي إلى منزل سولي ام سولي:مرحبا يا ابنتي أهلا بك في منزلنا المتواضع لقد وضبت لكي غرفتك انتي بخجل :أهلا امي شكرا لكي على استضافتي. .ولا تقلقي سوف أجد منزل بسرعة ام سولي: لا باس يا ابنتي والآن اذهبي واستحمي وسنكون بانتظارك لتناول ... ...................البارت التاني....................
وصلتي إلى منزل سولي
ام سولي:مرحبا يا ابنتي أهلا بك في منزلنا المتواضع لقد وضبت لكي غرفتك
انتي بخجل :أهلا امي شكرا لكي على استضافتي. .ولا تقلقي سوف أجد منزل بسرعة 😊
ام سولي: لا باس يا ابنتي والآن اذهبي واستحمي وسنكون بانتظارك لتناول الغداء
وإذا بباب المنزل يدق ذهبت سولي لتفتح الباب وذهبت انتي الي غرفتك وإذا ب سولي تصرخ قائلة:أخي لقد عدت يا إلهي لا أصدق كم انا سعيدة ....
(أخ سولي يكون دونغهي وكان مسافر ولقد عاد للتو)
دونغهي :أختي أحبك وقام بمعانقتها
انتي لم تهتمي بالأمر فقد كنتي متعبة للغاية ذهبتي واستحممتي ومن ثم خرجتي لتلاقي أمامك دونغهي وانتي بثوب الاستحمام
انتي بخجل وصدمة :اووه من أنت ولكن كيف تدخل إلى غرفتي هكذا
دونغهي بنظرة برود:ماذا هذه غرفتي وانا من يجب علي سؤالك ما الذي تفعلينه بغرفتي تششه
انتي بصدمة :مم ...مم .. ماذا؟؟؟😵
أتت سولي مسرعة لتحل الخلاف
سولي:اووه اسفة لسوء الفهم هذا سأشرح لكما الأمر (اسمك )انا اسفة ولكن هذه غرفة أخي دونغهي ولقد كان مسافرا بنفس البلد الذي جئت منه ولكنه لم يكن يريد العودة ولقد تفاجئت بعودته
دونغهي:تشششه وهل أن كنت مسافرا تفعلون هذا ب غرفتي ما هذه السخافة
انتي:انا لم أكن أعلم انا اسفة سأرحل من هنا فورا انا حقا اسفة
سولي:لا لا صديقتي انا من يجب أن تعتذر لم أكن أعلم بهذا
دونغهي :ارحلي سيكون هذا أفضل
وجلس على السرير ثم تمدد
وانتي اخذتي حقيبتكي وكنتي تريدين الخروج
دونغهي:هاي انتي
انتي:ماذا تششه
دونغهي الي أين انتي ذاهبة
انتي :سأخرج وأبحث عن منزل ولكن لما تسأل وانت من طردني
دونغهي:هههه وهل ستخرجين وتبحثين عن المنزل بهذا المظهر (يقصد ثوب الاستحمام)
انتي :اووه كم انا غبية لم أنتبه لذلك
دونغهي :انتي فعلا هكذا ...اسمعي اجلسي هنا وانا سآخذ غرفة في الفندق آسف لازعاجك وابتسم
انتي بخجل:ولكن كنت تعاملني بقسوة ما هذا اللطف فجأة
دونغهي اقترب منك كثيرا وقال:انا لطيف مع الفتيات المثيرات امثالك
انتي:تشششه احمق
دونغهي ببرود :أجل لكنني وسيم أيضا هههه
خرج دونغهي ولقد شرح لعائلته الموضوع وخرج لينام في الفندق وهو في الطريق يفكر :اووه جلست بجانبها بالطائرة وتاملتها ورايتها مع أختي سولي ومن ثم رأيتها في منزلي وبالتحديد بغرفتي ما الذي يحصل هل هي فتاة أحلامي يا ترى وابتسم ابتسامة مثيرة
في منزل سولي جهزتي نفسك واخبرتهم انك ستذهبين في الصباح الباكر لكي تبحثي عن منزل
سولي:انا حقا اسفة صديقتي لم أكن أعلم بالأمر 😦
انتي بابتسامة :لا بأس عزيزتي انا لم أغضب 😊
ما الذي سيحدث بعد ذلك ترى
Read more
عبودي .. اخي الذي لم تولده امي .. انثر كلماتي لك ، فما اجمل ان تجد قلباً نقياً يحبك ، ويسأل عنك ، ويشتاق ...
Media Removed
عبودي .. اخي الذي لم تولده امي .. انثر كلماتي لك ، فما اجمل ان تجد قلباً نقياً يحبك ، ويسأل عنك ، ويشتاق اليك فرغم ابتعادك عني الا انني اهتم بك وادعو لك في غيابك ولا اطالبك بشيء ؛ سوى ان تكون بخير . _ فعندما سألوني ما هي الحياة ..؟ قلت لهم واخبرتهم عن حالي عندما ادمنت عليك وكيف انني لا استحمل غيابك ... عبودي .. اخي الذي لم تولده امي .. انثر كلماتي لك ، فما اجمل ان تجد قلباً
نقياً يحبك ، ويسأل عنك ، ويشتاق اليك
فرغم ابتعادك عني الا انني اهتم بك وادعو لك في غيابك ولا اطالبك
بشيء ؛ سوى ان تكون بخير .

_ فعندما سألوني ما هي الحياة ..؟ قلت لهم واخبرتهم عن حالي عندما
ادمنت عليك وكيف انني لا استحمل غيابك لحضة واحدة وان الحياة كيف تصبح مُرة في غيابك ' لذالك ؛ عندما
سألوني ماهي الحياة .؟ - سرقت من اسمك اجابة 💔🙏🏻🌹😘 وفي اخر كلامي اقول لك : انك ستشاركني في كل شيء ومنها
تفكيري بك ودعواتي لك دائماً .

احبك كثيراً يا اخي ولا اريد منك شيءً
سوى انت تكون سعيداً دائماً وابداً ..
Read more
Loading...
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه ...
Media Removed
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه بالثقافات قلت : اعذريني ما احب الهزالي طبعي كذا ما احب السخافات قالت : معقول يعني ما عندك مجالي غريب ما تحب تتكلم مع جميلات قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي شكلك بخيل و ما تحب الكلافات قالت ... قالت : مساء الخيرات يا كل غالي
تسمح ادردش معك لو بس لحظات
ابي اتسلى دام الليل تالي
و معك بدردش دردشه بالثقافات
قلت : اعذريني ما احب الهزالي
طبعي كذا ما احب السخافات
قالت : معقول يعني ما عندك مجالي
غريب ما تحب تتكلم مع جميلات
قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي
شكلك بخيل و ما تحب الكلافات
قالت : انت عزابي ؟ قلت : راضي بحالي
افضل من اني اعيش في قصر الاهات
قالت : بس انا قصري ما هو قصر خالي
قصري به الراحه و كل المسرات
و قالت : انا اكيد راح يهزك جمالي
جرب وربي ما تشوف الحسوفات
قلت : الجمال اللي احتواه الدلالي
ضميه و احرسيه لا يصبح مع الريح ذرات
قالت : عن الغلط خلك مثالي
ترى اسلوبك يرفع الضغط ساعات
ضحكت منها ضحكه بصوت عالي
و معا ضحكتي قلت : والله سخافات
قالت : غبي .. قلت : الغباء شي يحلالي
بالذات اذا تكلمت معا مثل نوعك غبيات
قالت : معقد .. قلت : افتخر بحالي
ما دام عقدتي تزيل عني شر البنيات
قالت : احسك ما تتحمل جدالي ؟
و اشوفك متذمر و في داخلك حسرات ؟
بجد ابيك تجاوب سؤالي
ارجوك جاوبني و قول الصراحات
امانه لك حبيبه قدرها بجد غالي ؟
والا بس تتعامل بالصداقات ؟
قلت : احتفظ بهالاجابه لحالي
يا بنت الشطاره ما هي بكثر العلاقات
قالت : قهر ليتك من عيال خالي
او ليت امي و امك خوات شقيقات
والله غير احبك اكثر من روحي و حالي
والله لا اسوي في غلاك المصيبات
لكن تبي الحقيقه يا ابن الحلالي ؟
اخذت رقمك من اعز الصديقات
حكتلي و قالت : هذا شاعر و شعره خيالي
احكي معه راح يصدمك بالاجابات
و بالفعل من مكالمه تمنيتك حلالي
و عجبني فيك الثقل و ما عندك تفاهات
قلت : يا بنت اشكرك كلامك بجد غالي
انا انسان تعلم من ماضي عدا و فات
ما احب اللعب على كل الحبالي
و الحين ابي انام سامحيني و سلامات
#تصبحون_على_خير
#shct #قصايد #بن_عمير
Read more
#امي Annem # ‏ • ༄( #song)༄( #اغاني)༄( #احبك)༄( #حبيبي)༄( #حبيبتي) #༄( #اشتقت)༄( #حزن)༄( #رومانسي)༄( #رومانسيه)༄( #عشق)༄( #احساس)༄( #قلم)༄( #شتاء)༄( #ابيات)༄( #مجنوني)༄( #دموع)༄( #انت)༄( #همسات)༄( #تصميم)༄( #تصميمي)༄( #تصاميم_رومانسيه)༄( #فولو)༄( #اقتباس)༄( #خواطر)༄( #اقتباسات)༄( #love)༄( #اغاني)༄( #أدب)༄( #شعر)༄ #امي Annem #💔 ‏ • ༄( #song)༄( #اغاني)༄( #احبك)༄( #حبيبي)༄( #حبيبتي) #༄( #اشتقت)༄( #حزن)༄( #رومانسي)༄( #رومانسيه)༄( #عشق)༄( #احساس)༄( #قلم)༄( #شتاء)༄( #ابيات)༄( #مجنوني)༄( #دموع)༄( #انت)༄( #همسات)༄( #تصميم)༄( #تصميمي)༄( #تصاميم_رومانسيه)༄( #فولو)༄( #اقتباس)༄( #خواطر)༄( #اقتباسات)༄( #love)༄( #اغاني)༄( #أدب)༄( #شعر)༄
أفخر بكَ دائماً .. وأتباهى بجمال قلبك .. وأحب تميز روحك .. نعمة أنت في حياتي .. أخ لم تلده أمي ، وصديق ...
Media Removed
أفخر بكَ دائماً .. وأتباهى بجمال قلبك .. وأحب تميز روحك .. نعمة أنت في حياتي .. أخ لم تلده أمي ، وصديق في صحبتهِ يكون للوقت طعم آخر ، بحجم كل الأشياء الجميلة في الدنيا " أحبك اخي أفخر بكَ دائماً .. وأتباهى بجمال قلبك .. وأحب تميز روحك .. نعمة أنت في حياتي .. أخ لم تلده أمي ، وصديق في صحبتهِ يكون للوقت طعم آخر ، بحجم كل الأشياء الجميلة في الدنيا " أحبك اخي
‏انتِ الكفاية في الصُحبة والحب . ‏⁧‫​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ‏. . . . #احبك #عشق #حضن #حب ...
Media Removed
‏انتِ الكفاية في الصُحبة والحب . ‏⁧‫​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ‏. . . . #احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like ‏انتِ الكفاية في الصُحبة والحب .
‏⁧‫​











‏.
.
.
.
#احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like
‏مالي فيهم.. أنت بقلبي وأساس شعُوري.. 🕊​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ‏. . . . #احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه ...
Media Removed
‏مالي فيهم.. أنت بقلبي وأساس شعُوري.. 🕊​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ​ ‏. . . . #احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like ‏مالي فيهم.. أنت بقلبي وأساس شعُوري.. 🕊​







‏.
.
.
.
#احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like
فلتغفري لي إسرافي في حبي لك وتعلقي الشديد بك أنت من هز جذع قلبي فجعل هذا الحب يتساقط كزخات مطر فلتغفري لي فلم يكن قلبي قلب سوء حين أحبك كل ما فيك كان يدعو للحب وكأن دعوة أمي فتحت أبواب السماء فأمطرتني بك فلتغفري لي إسرافي في حبي لك
وتعلقي الشديد بك
أنت من هز جذع قلبي فجعل هذا الحب يتساقط
كزخات مطر
فلتغفري لي فلم يكن قلبي قلب سوء حين أحبك
كل ما فيك كان يدعو للحب وكأن دعوة أمي فتحت أبواب السماء فأمطرتني بك
#تصويري #تصميمي #تصاميم #أحبك #أهواك #أشتاق_لك #حبيبي #أمي #أبوي #رمزيات #ربي #دينيه #اشعار #شعر #بوح #صور #سنابي #يارب #السعوديه #... #أنت نور الله فجراً جئت بعد العسر يسراً ربنا أعلاك قدراً يا إمام الانبياء أنت في الوجدان حيٌ أنت للعينين ضيٌ أنت عند الحوض ريٌ أنت هاد وصفيٌ يا حبيبي ... #تصويري #تصميمي #تصاميم #أحبك #أهواك #أشتاق_لك #حبيبي #أمي #أبوي #رمزيات #ربي #دينيه #اشعار #شعر #بوح #صور #سنابي #يارب #السعوديه #...
#أنت نور الله فجراً
جئت بعد العسر يسراً
ربنا أعلاك قدراً
يا إمام الانبياء
أنت في الوجدان حيٌ
أنت للعينين ضيٌ
أنت عند الحوض ريٌ
أنت هاد وصفيٌ
يا حبيبي يا #محمد
يا نبي سلام عليك
#يارسول سلام عليك
يا حبيب سلام عليك
صلوات الله عليك
Read more
قابلتك في ذاك القصر وكنت أبحث عنك أنت بين الحضور ولم أرك إذ بي أخطف نظرك كنت أنت الأمير ذاته ياااه ما ...
Media Removed
قابلتك في ذاك القصر وكنت أبحث عنك أنت بين الحضور ولم أرك إذ بي أخطف نظرك كنت أنت الأمير ذاته ياااه ما هذه المفاجأة الكبرى حضرت لي انت بذاتك لتراقصني أنا من بين كل تلك الفتيات والأميرات لم أكن ذات مكانه أنذاك هل هذا مايسمى الحب بعينه؟! عجيب أنت حينما لم أستطع أن أرفض مراقصتك أنت لم أعلم أنذاك أنك أنت ... قابلتك في ذاك القصر وكنت أبحث عنك أنت بين الحضور ولم أرك إذ بي أخطف نظرك كنت أنت الأمير ذاته ياااه ما هذه المفاجأة الكبرى حضرت لي انت بذاتك لتراقصني أنا من بين كل تلك الفتيات والأميرات لم أكن ذات مكانه أنذاك هل هذا مايسمى الحب بعينه؟! عجيب أنت حينما لم أستطع أن أرفض مراقصتك أنت لم أعلم أنذاك أنك أنت خطفت لحظتها حواسي وأخذت أراقصك بحواسي وقلبي إبتسمت تارة وخجلت تارة تمتماتك سرقت مني قلبي لكن دقت ساعة الصفر من منتصف الليل يجب أن أذهب أحبك ذهبت وتركت لك قلبي مع ذاك الحذاء الزجاجي وفجأة أراك أمامي وتصبح لي زوجاً ياااه هل هذا جزاء صبري يالله لم أستطع أن أخالج لك عن مكنوناتي لكني أحببتك من قلبي قبل النطق بها في أربع حروف أخبئ لك حبي لعله يحكي قليل كنت أثق تماما أن الطيبة والشجاعة كما أخبرتني أمي قبل رحيلها وتركتني سأنال بها جمالاً من الله .. هكذا علمتني سندريلا أن لا أيأس وأن الحب سيأتي يوم مهما طال العذاب والتعب وأن بالطيبة والشجاعة سأتخطى كل الصعاب وأحلق بعدها في عولمتي كبلبل غناء فرحاً فقط اصبر وثق بالله وتحلى بالشجاعة والطيبة ونقاء القلب وستنال ذلك وأبتسم .فدائما بالغيب شيء جميل يستحق الصبر ..🌹
بقلم بتول علي😊❤
#كتاباتي #رأيكم _يهمني🌸
#يسمعني_حين _يراقصني🎶🌹
#ماجدة_الرومي🎶
Read more
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت) <span class="emoji emoji1f337"></span>البارت114<span class="emoji emoji1f337"></span> والده :حسنا بني.. اخبرني من تكون الفتاه التي تريدها؟! ...
Media Removed
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت) البارت114 والده :حسنا بني.. اخبرني من تكون الفتاه التي تريدها؟! رامي بسعاده:مها تكون ابنة (....). ابتسم والده برضا:جيد جدا كان والدها رجل عظيم رامي:و لديها اخ اسمه مروان والده :اها حسنا والدته:سوف اتصل باحدى معارفي و احصل على رقم هاتف والدتها رامي ... (م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت) 🌷البارت114🌷

والده :حسنا بني.. اخبرني من تكون الفتاه التي تريدها؟! رامي بسعاده:مها 😍 تكون ابنة (....). ابتسم والده برضا:جيد جدا كان والدها رجل عظيم
رامي:و لديها اخ اسمه مروان
والده :اها حسنا
والدته:سوف اتصل باحدى معارفي و احصل على رقم هاتف والدتها
رامي :امي لدي رقمها 😄

ابتسمت :ما اسرعك
______

جواد بعدم صبر :ابي ارجووك اريد ان اتقدم لخطبة جلنار
والده :تصالح مع والدتك اولا
جواد بعناد و حمق:قطعا لا
والده بجديه :لن تخطب جلنار مادمت انت و امك ع خلاف
و ذهب عنه

جواد :ابييييي 😭

ضحكت ميسون:ههههههههههه لماذا لا تتصالح مع امي..!؟ جواد بحقد:لن اسامحها 😒

ميسون بحزن:و لكنها نادمه على م فعلته و هي راضيه ان تخطب جلنار

جواد و هو يغير الموضوع:ميسون اتعلمين رامي صديقي يحب مها
ميسون باندهاش :ررراااامي يحببب مهاااا!!!!! جواد بسعاده:نعم و سوف يخطبها
ميسون بفرح:رااائع
___

غاده بصراخ:ساااااااااااامي
ذعر سامي و ركض لغرفتها
سامي بخوف:غاده م بكي
ضحكت بقوه و هي تصرخ و ترقص ع السرير
سامي بتعجب و حمق :غااااادددده
ركضت له و حضنته :ساااااامي ساااااامي
سامي:هل جننتي؟؟ هل رأيتي شبحا؟!؟ غاده:لا لا… لقد تم قبولي للدراسه ف بريطانيا
ابتسم سامي :حقا
غاده بسعاده :نعم نعم

سامي بخبث :اها و ستذهبين بمفردك؟؟ غاده ببراءة :نعم

سامي:حقاااا!!و هل تظنين بانني سأسمح لك؟؟؟؟ غاده بتعجب:نعم
سامي بعناد:لا
غاده بزعل:سااامييي
سامي بعدم مبالاه :لا يعني لا
غاده بحرقه و حزن :سوف اشكيك ل خالي سليم
سامي ببرود:اذهبي
اخذت مفتاح سيارتها و ذهبت
وضع يده ع راسه :كنت امزح معها فقط 😛

___

رن هاتف جلنار
ردت من دون ان تنظر للشاشة :الو مرحبا ….:لقد اشتقت لك
جلنار بتعجب :نعم!!! ….:احبك ♥ حسنا
جلنار بفهاوه :ماذا؟؟! ….:اعشقك و لا استطيع البقاء بدونك
جلنار بعصبيه 😡 :من انت؟!!؟؟؟ ….. :

توقعاتكم!!!!!؟قريت اكتب تم 🌷 😘
Read more
أمي كيف لا أحبك و أنت وصية الرحمن <span class="emoji emoji1f49c"></span>
Media Removed
أمي كيف لا أحبك و أنت وصية الرحمن أمي كيف لا أحبك و أنت وصية الرحمن 💜
أمي الغالية.. ياقلباً أجد في نبضاته الأمان.. يابيتاً يفوح في أرجائه الحنان... يا أمي... انت الخير ...
Media Removed
أمي الغالية.. ياقلباً أجد في نبضاته الأمان.. يابيتاً يفوح في أرجائه الحنان... يا أمي... انت الخير والبركه على مر الزمان... أحبك ويفيض قلبي بالبهجة والعرفان... أحبك أمي ... #happymothersday @halismaili أمي الغالية.. ياقلباً أجد في نبضاته الأمان.. يابيتاً يفوح في أرجائه الحنان... يا أمي... انت الخير والبركه على مر الزمان... أحبك ويفيض قلبي بالبهجة والعرفان... أحبك أمي ... #happymothersday @halismaili 💕
اياتو : ءءء ماذا تفعلين هنا !!! ميكا : حسنا لا اريد تفويت صداقتكما !! اياتو و هارو ينظرون لبعضهما ...
Media Removed
اياتو : ءءء ماذا تفعلين هنا !!! ميكا : حسنا لا اريد تفويت صداقتكما !! اياتو و هارو ينظرون لبعضهما و لفو كل واحد للجهة الاخرى !! ميكا : لا تعرفون مقدار سعادتي الآن !! هارو : فعلت هاذا لاجلك !! اياتو : هههه كل شي لاجلك ميكا !! هارو يكفخه : لن تلمسها ؛-؛ اياتو : و هل انت زوجها كي تقول لي هاذا ؛-؛ هارو ... اياتو : ءءء ماذا تفعلين هنا !!!
ميكا : حسنا لا اريد تفويت صداقتكما !!
اياتو و هارو ينظرون لبعضهما و لفو كل واحد للجهة الاخرى !!
ميكا : لا تعرفون مقدار سعادتي الآن !!
هارو : فعلت هاذا لاجلك !!
اياتو : هههه كل شي لاجلك ميكا !!
هارو يكفخه : لن تلمسها ؛-؛
اياتو : و هل انت زوجها كي تقول لي هاذا ؛-؛ هارو : اصمت ؛-؛
ميكا : احم احم !!
هارو و اياتو : اسفين "̯ كيو : انا اشعر بالبرد هيا نذهب الى الداخل !!
الجميع : حسنا !!
ذهبوا اياتو و كيو بداخل بيت يوكي و قبل ان ميكا تفتح الباب مسك هارو يدها !!
هارو : انتظري !!
ميكا : ماذا !! هارو : قلتي في الماضي اني سأعرف جوابك عندما نلتقي و لم تسمعيني اياها حتى الآن !!
ميكا : ءء
حظنها هارو : انا احبك !! هاذا هو جوابي !! حتى لو تكرهينني انا احبك !!
ردت ميكا الحضنة و بكت و قالت
ميكا : ءءء .. هارو انا احتاج الى الحنان لقد فقدت امي و ابي الآن لا يعطيني اي اهتمام ، لقد نسيت شيء اسمه الحنان ذكرني به يا هارو، انا ايضا احبك يا هارو احبك 😖
هارو : ميكا ..! نعم انا احبك اكثر 💜
مر شهرين ~
كيو و ماشيرا اعترفا لبعضهما و اصبحوا حبيبين !!
و اما اياتو عرف ان لم يكن هناك فرصة لميكا و قد اعجب بلطافة يوكي و اعترف لها و اصبحوا حبيبين !!
اما هارو و ميكا فستكون حفل زواجهما بعد اسبوعين !!
.
هذه هي الحياة 🍃 خلافات ، مشاكل ، عقبات ، لا توجد حياة هادئة ⛅️
.
النهاية ɵ̷̥̥᷄﹏ɵ̷̥̥᷅ 💙
.
.
رايكم في الرواية !؟ تقييمكم من ١٠ o̴̶̷̤ˬo̴̶̷̤ ✨💜
Read more
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ حين يخفق ( قلبي ) لا أعلم لمن اذهب غيرگ وحين ينكسر ( قلبي ) لا أحد غيرگ قادراً على أن " يشفيھَہّ " أنتِ ،، يأمن تحيين بداخلي كل الابتسامات يـَ أسطورھَة الحب الحقيقي في داخل " ذاتي " يامن .. أن " حزنت " احتضنتيني دون أي أسإلھَہ يامن .. إن بكيت ! بكيتي معي وخففتي عني آلامي يامن ...







حين يخفق ( قلبي ) لا أعلم لمن اذهب غيرگ
وحين ينكسر ( قلبي ) لا أحد غيرگ
قادراً على أن " يشفيھَہّ "
أنتِ ،، يأمن تحيين بداخلي
كل الابتسامات
يـَ أسطورھَة الحب الحقيقي
في داخل " ذاتي "
يامن .. أن " حزنت " احتضنتيني
دون أي أسإلھَہ
يامن .. إن بكيت !
بكيتي معي وخففتي عني آلامي
يامن .. خلقنا من رحم واحد
أنتِ " الحب " بداخلي .. أنتِ
التي تحبينني دون أي مصالح !!
اختي ..
يامن .. ارتديت من ثيابھَہأ
وسرقت من " حليھَہا "
يامن .. تشاجرت وتصالحت
معھَہا آلاف المرات
يامن .. نصحتني عند زلتي
يامن .. علمتني حيثُ كنت لا أعلم
أنتِ سعادھَة لي .. !!
بل أنتِ السعادھَة لي
ولِـ گل من حولني " أنتِ" ..
الإبتسأمھَة المشرقھَہّ التي لا تذبل لي أبداً
دائماً حيثُ أخطأ
تكونين لي مرآةً تُريني عيوبي وأخطائي
أنتِ يـَ ابنھَةَ أمي وأبي
إن أخطأتُ بـ حقك يوما فـ سامحيني
وأعلمي
بأن الدنيا مهما أخذتني
لـ بعيد ستبقين أنتي أمينھَة أسراري
ومن يفهمني بـ مجرد
" نظرھَہ "
ستبقين .. حبي الحقيقي الذي لا يتغير
بتغييرات الحياھَہ
اختي .. قربك ( ووجودك ) معي.. هو الحياھَہ
بل .. أنتي سعادھَة الحياھَہ " يَ "
اختي ... احبك









#مشاعل_الهديب




Read more
بعد مرور 21 سنة علي زواجه، بدأ الزوج يشعر بمشاعر حب عميقة تجاة امرأة أخرى غير زوجته، وجد فيها بريقاً ...
Media Removed
بعد مرور 21 سنة علي زواجه، بدأ الزوج يشعر بمشاعر حب عميقة تجاة امرأة أخرى غير زوجته، وجد فيها بريقاً جديداً من الحب، وبدأ يخرج معها بشكل شبه يومي، وهذه الفكرة كانت فكرة زوجته بنفسها !! حيث ان هذه المرأة كانت أمه التي ترملت منذ 19 عاماً، وقد ألهته مشاغل العمل والحياة ودراسة الأولاد ومسئولياته عن ... بعد مرور 21 سنة علي زواجه، بدأ الزوج يشعر بمشاعر حب عميقة تجاة امرأة أخرى غير زوجته، وجد فيها بريقاً جديداً من الحب، وبدأ يخرج معها بشكل شبه يومي، وهذه الفكرة كانت فكرة زوجته بنفسها !! حيث ان هذه المرأة كانت أمه التي ترملت منذ 19 عاماً، وقد ألهته مشاغل العمل والحياة ودراسة الأولاد ومسئولياته عن رعايتها والاهتمام بها، فكان لا يزورها إلا نادراً، فبادرت زوجته وطلبت منه الخروج معها وقضاء الوقت معا من جديد .
في يوم من الايام بعد أن عاد الزوج من عمله اليومي اتصل بوالدته ودعاها إلي طعام العشاء، فتفاجئ بسؤال أمه له : هل أنت بخير ؟ رسم السؤال علي وجهه شبح ابتسامة، ولكنه شعر بداخله يتمزق، حيث أن والدته لم تكن معتاده علي مكالمات من هذا النوع منه، مما جعلها تقلق من مجرد دعوة عشاء بسيطة، فقال لها : نعم يا أمي انا بخير ولكنني أريد أن اقضي معك الوقت، فقالت أمه : نحن فقط ؟ فكر قليلاً ثم أجاب : نعم بمفردنا فأنا أحب ذلك كثيراً وفي الموعد تماماً مر عليها الرجل وأخذها، كان يشعر ببعض القلق والاضطراب وعندما قابلها وجدها هي ايضاً قلقة، غير مصدقة ما يحدث وتشعر بداخلها أن هناك مشكلة ما لحقت به، ولكنها حاولت أن تضفي علي الجو بعض المرح كعادتها قائلة : أخبرت الجميع أنني سأخرج اليوم مع ابني، وهم ينتظرون الأخبار التي سأقصها عليهم بعد عودتي بالتفاصيل، فضحك الرجل وزال التوتر من داخله .
دهبا معاً الي مطعم هادئ وجميل وبدأ يقرأ لها قائمة العشاء لأنها لا يستطيع أن تري إلا الاحرف الكبيرة فقط، وبينما كان يقرأ نظرت إليه بابتسامة عريضة وقاطعته قائلة : “كنت أنا من أقرأ لك وأنت صغير” ، ابتسم الرجل وهو يقول : الآن حان موعد تسديد جزء بسيط جداً من ديني تجاهك يا أمي، ارتاحي أنت، تحدثا معاً كثيراً في كثير من القصص القديمة والذكريات حتي أنهما نسيا الوقت تماماً إلي ما بعد منتصف الليل، وعندما عادا إلي المنزل قالت الأم : المرة القادمة التي نخرج فيها ستكون علي حسابي أنا، فقبل الابن يديها وودعها، وبعد مرور ايام قليلة توفيت الأم بنوبة قلبية، حزن الأبن حزناً شديداً ولام نفسه كثيراً علي الايام التي اضاعها بعيداً عنها، وبعد مرور عدة ايام أخري وصلته ورقة عبر البريد من المطعم الذي ذهبا إليه معاً وهي عبارة عن ملاحظة صغيرة مكتوبة بخطها وتقول : لقد قمت بدفع الفاتورة مقدماً لأنني كنت أعلم أنني لن أكون موجودة، دفعت العشاء القادم لشخصين لك ولزوجتك، لأنك لن تقدر ما معنى تلك الليلة بالنسبة لي……أحبك ياولدي ” .. بللت دموعة الورقة وهو يقرأ هذه الكلمات، لا شئ أهم من الوالدين وخاصة الأم، فإمنحها الوقت الذي تستحقه فهو حق الله وحقها
Read more
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي ...
Media Removed
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م ... رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م اعرف اعطيهم مشاعر هي مو فيني تمام .اقعد اجرحهم بعفويه ، وعشان ذا الشي ابعد عنهم ويفكرون اني ،لعابه ، مزاجيه، ....الخ .بعدت عن كل شي وحاولت اصير وحيده وبعد فتره دخلت قروب ع الواتس جمميل كان اجممل يومم ذاك اللي دخلت فيه ع القروب داعيه لي امي وخالقك ، اللمهم .نسولف وكذا كان واحد منهم يسسولف ويفز قلبي كنت اعديها اليوم الثاني يسولف ويسجل صوت يفز قلبي بقوه واغار لما يمدحون صوته او يتغزلون فيه هينا بديت اقسى ع مشاعري مابي اعيش ذيك التجارب .كانت كلمه ف بالي لو م اقولها له يجيني مدري وش اللمهم وجيته خاص قلتله احبك رد وانا بعد. الا قلبي فز بقوه وكنه اؤل مره يفز حسيت كل شي رجع لي كأن حياتي بدت من جديد وخالقك .هو اجمل اقداري ، وهو اجمل شي دخل حياتي ، وهو راح يبقى بقلبي ،ولو مرت ايام وسنين وشهور وصآر شي ، ابدا م انكر جمال شعور فزت قلبي له ، ولا انكر جمال ايآمي وسعادتي معه ، تبون تعرفون مين ؟ هو ذا صاحب الحساب !! اي انت رويز احبك والله ' الله يبعد عنا الفراق والحزن ويكتب لنآ لقى ، واذا في اشخاص بحياتك ، تكفى قولهم انك لي وخلهم عنك يبعدون '( 💔😴
Read more
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي ...
Media Removed
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ... سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ، هي نعمه من ربي إلي كل يوم إشكر ربي ع ها النعمه إلي منحنيها!هي نادرهه بها الوجودد مو كل شخص يحصل النعمه إلي أنا حصلتهه ، أحب إشاورها بكثير حاجات ، لأن يهمني رأيهه ، طبعاً حكيها ي حكيها يخلق فيني سعادهه مَ لها نهايه هي تعرف كيف تسعدني تفهمني بنظرهه ي ربي إيش كثر ها لإنسانه تسعد الواحدد تتدرون إنها من ضمن إشياء واشياء مَ أحد يقدر يوصلها تتدرون،إنها سعادهه من ربي تتدرون ،إنو كل دقيقه هي تمر ببالي تتدرون ؟ إنها سعادتي وأبسط شيء لما اسمها يطري ينثر السعادهه فيني تتدرون؟ إنو كل يوم إشتاق لها أكثر واكثر ): وهي اجمل عطايا ربي لي.. وجمل حياتي بوجودها هي طبعاً قريبه مني تعرف كل شي عني.احب وقتي معاها ويومي نفس الشي عيونها؟ الله يسيقها فرح قد مافيها هي راحتي صوتها،مانحرم من حسه .ضحكتها منن اعظم الاشياء الي تخليني سعيده. وجودها بحياتي شي ادعيّ ربي كل ليله مافقده . واللهه ممححد يحححبها ككثري .احب حكيها!! لماتهاوشني على شيء ماتبيني اسويهه جعلهاا عني ماتغيب هي كل شيء تعني لي حياه ،آناا محظوظه بقلبهه ؤهي حاجه صعب أكون من دونها،هي انسانه ع هيئه سعادهه احب وقتي معه،هي النعمه اللي اخجل من ربي اطلب بعده شخص ثانيي جد جد أنا محظوظة بها النعمه إلي كل شخص يتمناهاا :(قلبي ااحبك الحب ذاك اللي بزياده ️احبك الحب اللي اكثر من الحب..انسانه بسوي المستحيل عشان اسعدها ! لانو وجودها في حياتي سبب كافي لي يسعدني ! مافي مثلها ياخي .. لو بدور مستحيلا القى مثلهاا يديمك الله ليي يعيوني انتي تدرين انك كل شي في حياتي؟مابين أشباهك الأربعين انا حظيت بالأجمل.واللي خلق هالكون انك اجمل وأعلى دربي التقيت،احبك قد الدنيا قد البحر وقد عدد النجوم شوي وقد الي ماله قد3< انا لك صديقه ومئة عائلة وألف حبيب !! ماأوعدك الا بوفا وقلبن مراده يسعدك.تدرين انتي الحب المستديم انتي حكايتي اللي مالها نهاية وإنتي حكايتي بيني وبين قلبي وحساديني عليك ماعرفو أني في كل ثانيه ودي لو مره وحده أتأمل عيونك.لو تدرين من إنت؟إنتِ قلبي,راحتي,سعادتيء,دنيتي,كوني,حياتي,عمري,عشقي كل حاجه تخصك انا احبها مليونن مره وعسئ عيونك ماتدل درب الآحزان تضحك ولا منها بکت من فرحها،والله يسعدكِ سعادههَ ابديه ولا يحرمكِ من كل شخص😭😭💙💙💙💙💙. @10.20.50xxz
Read more
Happiest birthday to my true<span class="emoji emoji1f389"></span><span class="emoji emoji1f388"></span><span class="emoji emoji1f38b"></span> twin and my other half. <span class="emoji emoji2764"></span> I hope you a year filled with joy and happiness. ...
Media Removed
Happiest birthday to my true twin and my other half. I hope you a year filled with joy and happiness. And may God bless your life and all ur dreams becomes true. دائما يقولون الناس معادن، بل انت جوهره في هذا الزمان الذي كثر فيه الزيف وتاهت فيه الحقائق ويصبح اسهل شي الخيانه. (شوفوني وانا ... Happiest birthday to my true🎉🎈🎋 twin and my other half. ❤

I hope you a year filled with joy and happiness. And may God bless your life and all ur dreams becomes true.
دائما يقولون الناس معادن، بل انت جوهره في هذا الزمان الذي كثر فيه الزيف وتاهت فيه الحقائق ويصبح اسهل شي الخيانه. (شوفوني وانا شاعر) 😂 كل عام وانت بالف صحه وسلامه يا حبيب قلبي❤.
الله وحده يعلم كيف أحبك يا بعد راسي.
انشاء الله سنه سعيده عليك وعسي الله يوفقك في حياتك واشوفك ديلر كبير (صيدلي) 😂😂. اذا بغيت شي في حياتي ابغي سلامتك وان الله يطولي في عمرك. تراك رب اخ لم تلده أمي.
Kont bdwer 3ala sawer aw videos bas mash haybf3 yanzelo fe el social media. Hab3tholk 3ala el private 😙
Read more
. . . #أمي أنتِ وردة عمري التي لا تذبل أحبكـ بعدد بتلات الورد <span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f338"></span>••<span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> #أعذريني وسامحيني إن كنت ...
Media Removed
. . . #أمي أنتِ وردة عمري التي لا تذبل أحبكـ بعدد بتلات الورد •• #أعذريني وسامحيني إن كنت يومًا سبب حزنكِـ ، فلا حياة تُسعدني إن كنتِ يومًا بائسة •• #أدعوا اللهـ أن يُِبقيكِـ #وردةً لعمري ويجعل السعادةَ في عينيكـ . . #ٲمي_ٲحبڪ♡ .
.
.
#أمي أنتِ وردة عمري التي لا تذبل أحبكـ بعدد بتلات الورد
🌸🌸••🌸🌸
#أعذريني وسامحيني إن كنت يومًا سبب حزنكِـ ، فلا حياة تُسعدني إن كنتِ يومًا بائسة
🌸🌸••🌸🌸
#أدعوا اللهـ أن يُِبقيكِـ #وردةً لعمري ويجعل السعادةَ في عينيكـ
.
. #ٲمي_ٲحبڪ♡
والله ما أحببت في الدنيا بشرا <span class="emoji emoji1f618"></span> ك امرأة تمشى والجنة تحت قدميها <span class="emoji emoji1f33c"></span> يمه احبك يا عسى عمرك طويل <span class="emoji emoji1f49c"></span> امي ...
Media Removed
والله ما أحببت في الدنيا بشرا ك امرأة تمشى والجنة تحت قدميها يمه احبك يا عسى عمرك طويل امي انت كل شىء في حياتي Shahd. ♡ والله ما أحببت في الدنيا بشرا 😘

ك امرأة تمشى والجنة تحت قدميها 🌼

يمه احبك يا عسى عمرك طويل 💜

امي انت كل شىء في حياتي 💎 Shahd. ♡
‏للسْماء قمر و لقلبِي أنتَ ️​ ​ ​ ​ ​​ ​ . . . . #احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like ​ ​ ​ ‏للسْماء قمر و لقلبِي أنتَ ❤️​



​​

.
.
.
.
#احبك #عشق #حضن #حب #امي #رمزيه #رمزيات #رمزيات_جميله #رمزيات_رماديه #صور #صديقتي #صديقاتي #اصدقاء_للابد #حبيبي #حبيبتي #رمزيات_منوعه #هاشتاق #لايك #فولو #كومينت #دعم #i_love_you #love #like


أمي الغالية : أمي الحبيبة.. قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك.. قد لا أطلعك بالكم الهائل ...
Media Removed
أمي الغالية : أمي الحبيبة.. قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك.. قد لا أطلعك بالكم الهائل الذي أحمله لك من حب و تقدير.. لكن تأكدي يا عزيزتي إنك في قلبي.. بل أنت قلبي الذي ينبض.. أنتي أجمل شيء عرفته البشرية.. أمي الحبيبة... لو أني أطلعك بما تحمله نفسي من كلمات شكر و عرفان، لأصبح منها ... أمي الغالية :
أمي الحبيبة.. قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك.. قد لا أطلعك بالكم الهائل الذي أحمله لك من حب و تقدير.. لكن تأكدي يا عزيزتي إنك في قلبي.. بل أنت قلبي الذي ينبض.. أنتي أجمل شيء عرفته البشرية.. أمي الحبيبة... لو أني أطلعك بما تحمله نفسي من كلمات شكر و عرفان، لأصبح منها بحارا.. و لرويت منها أراضي كثيرة تتسع باتساع المعمورة.. أمي العزيزة ... يا أجمل امرأة في هذه الأرض... يا أرق مخلوقة في هذا الكون.. يا من وهِبةِ الرحمة و العطف.. أنت جوهرة غالية.. أنت نجمة ساطعة في السماء.. فمهما فعلتُ لأوفيك ما ضحيت به.. لن أبلغ العنان..أنت هناك.. حيث مكانك الآن تسكنين في ثنايا جسدي.. و في مقلة عيوني.. أنت نبع من الحنان لا ينضب... أنت بستان من الفرح... أمي العزيزة ... لك في قلبي ما تعجز عنه كلمات الكتاب و الشعراء.. فأنا أحبك من صميم.. صميم فؤادي .. و أدعوا الله أن يبقيك لنا و يحفظك ...
Read more
(م ارضى تقرا بدون لايك و كومنت) <span class="emoji emoji1f337"></span>البارت111<span class="emoji emoji1f337"></span> امسك فادي يدها:انتظري سمر:اتركني جلنار بعفوية:سمر ...
Media Removed
(م ارضى تقرا بدون لايك و كومنت) البارت111 امسك فادي يدها:انتظري سمر:اتركني جلنار بعفوية:سمر فادي يكون عمي و لكنني اعتبره كصديقي سمر بصدمه:عمك؟! ابتسمت:نعم وضعت سمر يدها ع وجهها بخجل :اسفه لقد اسئت الفهم جلنا:لا باس فادي:و الان ماذا؟! مدت جلنار مفتاح سيارتها لفادي:خذ اوصلها بسيارتي ... (م ارضى تقرا بدون لايك و كومنت) 🌷البارت111🌷
امسك فادي يدها:انتظري
سمر:اتركني
جلنار بعفوية:سمر فادي يكون عمي و لكنني اعتبره كصديقي
سمر بصدمه:عمك؟!
ابتسمت:نعم
وضعت سمر يدها ع وجهها بخجل :اسفه لقد اسئت الفهم
جلنا:لا باس
فادي:و الان ماذا؟! مدت جلنار مفتاح سيارتها لفادي:خذ اوصلها بسيارتي و انا سانتظر هنا
قبل فادي جلنار ع خدها :شكرا احبك
شعرت سمر ببعض الغيره :هيا لنذهب
_____
جميل:حقا؟!
لينا :نعم بعد يومين سوف اعود اخيرا
جميل بسعاده:اسعد خبر سمعته.. اذن بعد شهر من الان سوف يكون زفافنا
لينا بخجل:نعم ☺
جميل:لا استطيع التحمل اكثر من هذا
لينا بخجل :ههه غبي
جميل :غبي؟!!انا؟!😒
ضحكت:نعم ههههههه
جميل بخبث:ستندمين
لينا :😛
_____
جلنار بملل :تبا لقد تأخر كثيرا
وقفت و جلست ع دراجته الناريه :مر وقت طويل منذ اخر مره ركبتها (و ضحكت)
كان يراقبها و هو يبتسم :ههه فاتنه جددا
اقترب منها بخطوات هادئه حتى لا تشعر به
وضع يديه ع عيناها
ذعرت و صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآه …:من انا؟! تذكرت الصوت و عبست:انت…. ..:ليس انت بل اياد
ضربه ع يديه حتى ابعدها :وقح
ابتسم:وقح لانني احبك!!؟؟
جلنار بجنون:سأجن بسببك
اياد:ستجنين بحبي 😍
امسكت راسها:اصممممممت
وضع يده ع فمه بعفوية:اوووش اسف
جلنار مندهشه من حركته و لم تستطع ان تصد عنه
اياد:ماذا تفعلين هنا بمفردك!؟
جلنار بتلعثم :انا.. انا.. انتظر.. عقد اياد حواجبه 😕 :لا تقولي لي بانك تنتظرين جواد!!! جلنار بحمق:و ما شأنك انت
ابتسم بغرور:اعلم بانك لم تتصالحي معه.. لهذا اريد ان استغل هذه الفرصه و اجعلك تقعين بحبي 😌
جلنار ببرود:اذهب من هنا قبل ان يعود عمي و يراك
اياد :حسنا ساذهب الان و لكنني ساعود
___
عند العشاء في منزل الجد
جميل بقلق:سلاف لماذا لا تاكلين؟!
فادي بمزاح:لقد كبرت واصبحت عجوز و اسنانها بدأت بتساقط هههههه لهذا لا تستطيع ان تاكل
ابتسمت ببرود :ههه
رمته ريم بعلبة العصير :لا اسمح لك ان تتحدث مع امي هكذا ايها الطفل
ضحك الجميع عدا فادي
فادي بحمق:طفلللللل!!!! رييييم الغبيه
بعد ان انتهوا من العشاء
ارادت سلاف الوقوف و لكنها لم تشعر سوى ان كل شي حولها يدور بها.. امسكت راسها و فقدت توازنها و لكن يد جلنار كانت اسرع و امسكت بها
وقف الجميع
جلنار بخوف:عمتي هل انتي بخير؟!
الحد:ابنتي ماذا اصابك؟!
بدا الجميع خائف عليها و يسألها
سلاف بتعب:انا بخير فقط اشعر بالدوار
جميل:يجب ان تذهبي للمستشفى
غاده:جميل محق
سامي :هيا سنوصلك
شعرت فجأه بانها ستستفرغ كل ما في معدتها
التكمله في الكومنت 🌷 ♥
Read more
تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك<span class="emoji emoji1f4cc"></span> #شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص ...
Media Removed
تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك #شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص أبتدي حياتك من جديد،ليه حارم عيونك من شوفة الدنيا وأصحابك؟ #رايف-يسند وجه على الجدار:كرهت الناس وكرهت الدنيا. #شيراز-ساكت ودموعه على خده. #رايف-يسمع شهقات صاحبه،وحس بضيقته. #شيراز-يمسح ... تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك📌
#شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص أبتدي حياتك من جديد،ليه حارم عيونك من شوفة الدنيا وأصحابك؟
#رايف-يسند وجه على الجدار:كرهت الناس وكرهت الدنيا.
#شيراز-ساكت ودموعه على خده.
#رايف-يسمع شهقات صاحبه،وحس بضيقته.
#شيراز-يمسح دموعه ويحكي بوجع:كل يوم أجيك وأطلب منك هالطلب وأنت ترفض،رايف أنت حرمتنا من شوفتك وحرمت عيونك من شوفتنا،حتى حضنك حرمتني منه،ليه كل هذا يارايف،هدمت أحلامي اللي كنت أتمناها قبل،ياما قلت لك يارايف ابي اللحظه اللي ترجع تشوف فيها،بخاطري أتأمل عيونك،معقوله ماشتقت تشوفني؟
#شيراز-يلفه عليه،ويمسكه من كتوفه بقوه:أفتح عيونك شوفني كيف حزين بدونك،شوف دموعي شوف الشوق كيف هدمني.
#رايف-مغمض عيونه ويدمع:تكفى أتركني،مابي أشوف.
#شيراز-ينزل يديه بخيبه ويبعد ويحكي له بهدوء:أوك يارايف،راح أترك هالمكان وماراح تشوفني أبد بحياتك.
#رايف-يفتح عيونه:بتروح!
#شيراز-يفتح الباب ويوقف.
#رايف-بهدوء:مين بقى لي بحياتي.
#شيراز-بعصبيه يرجع له ويسنده على الباب.
#رايف-يناظر عيون شيراز بشوق.
#شيراز-يدمع:شيراز باقي لك ماراح يتركك.
#رايف-مفهي بملامح صاحبه وساكت.
#شيراز-ضمه لصدره،وتنهد:ورب عيونك إني مشتاق لك.
#رايف-يبكي:سامحني.
#شيراز-يبعده عن حضنه ويلامس خده ويبتسم.
#رايف-بصوت هادي:لاتروح.
#شيراز-يبوس عيونه:ماروح.
-
#رايف-ياكل شبس ويناظر شيراز.
#شيراز-يبتسم:بالعافيه حبيبي.
#رايف-يعقد حواجبه ويوقف اكل.
#شيراز-بخوف يجلس عنده:كملها!
#رايف-يتنهد:الحمدلله.
#شيراز-يتأمل عيونه ويبتسم.
#رايف-يحط يديه على عيونه.
#شيراز-يبعد يديه:اليوم عندي لك مفاجئه.
#رايف:إيش هي؟
#شيراز:من اليوم راح تعيش عند إيرام.
#رايف-بحماس:حقيقي؟
#شيراز-يضحك:لا تمثيل.
#رايف-يضمه بلا شعور:أحبك أحبك كثير.
#شيراز-يتنهد:أنت تبيني أعيش معكم؟
#رايف-يضمه أكثر:وأنا مجنون عشان أعيش بدونك.
#شيراز-يبوس خده،وبحماس:إيرام بينبسط كثير عشانك وافقت أنك تعيش عنده.
#رايف-ينزل راسه:بس.
#شيراز-يرفعه بحضنه ويدور فيه ويضحك:بس شنو؟
#رايف-يضحك بقوه:خلاص نزلني.
#شيراز-ينزله ويدمع:من اليوم مابي أشوف الحزن بعيونك.
#رايف-يمسح دموع صاحبه،ويبوس خده.
#شيراز-يبتسم:يلا نجهز ونروح عند إيرام.
-
#إيرام-يفتح الباب:وين رايف؟
#شيراز-بحزن:مايبي يجي.
#رايف-فجأه يطلع وينط بحضن إيرام.
#إيرام-يضمه ويبكي:أهخ منك.
#رايف-يبوس راسه.
#شيراز-يناظر ميسم ويضحك:ميسم غارت ياجماعه.
#إيرام-يبعد ويناظر ميسم.
#رايف-يضمه من ورا:انت مو بس اختي انت صرت امي.
#إيرام-يناظر ميسم.
#ميسم-بعصبيه تركتهم ودخلت الغرفه.
#شيراز:يوه منجدها!
Read more
. . . أمي الحبيبة.. قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك.. قد لا أطلعك بالكم الهائل الذي أحمله لك من محبة و تقدير.. لكن تأكدي يا عزيزتي إنك في قلبي.. بل أنت قلبي الذي ينبض.. أنت أجمل شيء عرفته البشرية.. أمي الحبيبة... لو أني أطلعك بما تحمله خلجات نفسي من كلمات شكر و عرفان، لأصبح منها بحارا.. ... . . . أمي الحبيبة.. قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك.. قد لا أطلعك بالكم الهائل الذي أحمله لك من محبة و تقدير.. لكن تأكدي يا عزيزتي إنك في قلبي.. بل أنت قلبي الذي ينبض.. أنت أجمل شيء عرفته البشرية.. أمي الحبيبة... لو أني أطلعك بما تحمله خلجات نفسي من كلمات شكر و عرفان، لأصبح منها بحارا.. و لرويت منها أراضي كثيرة تتسع باتساع المعمورة.. أمي العزيزة ... يا أجمل امرأة في هذه الأرض... يا أرق مخلوقة في هذا الكون.. يا من وهِبةِ الرحمة و العطف.. أنت جوهرة غالية.. أنت نجمة ساطعة في السماء.. فمهما فعلتُ لأوفيك ما ضحيت به.. لن أبلغ العنان..أنت هناك.. حيث مكانك الآن تسكنين في ثنايا جسدي.. و في مقلة عيوني.. أنت نبع من الحنان لا ينضب... أنت بستان من الفرح... أمي العزيزة ... لك في قلبي ما تعجز عنه كلمات الكتاب و الشعراء.. فأنا أحبك من صميم.. صميم فؤادي .. و أدعوا الله أن يبقيك لنا و يحفظك ...
Read more
- عندما أبكي أعرف دائماً أنكِ من سترسم البسمة علي وجهي، أحبك جداً. - لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات ...
Media Removed
- عندما أبكي أعرف دائماً أنكِ من سترسم البسمة علي وجهي، أحبك جداً. - لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكي كم أنا أحبك. - أمّي أنا محظوظ لأن أفضل صفاتي ورثتها عنك أنتِ يا أميرتي. - عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميزة جداً في حياتي، أحبك دائماً. - حبك يا أمّي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل ... - عندما أبكي أعرف دائماً أنكِ من سترسم البسمة علي وجهي، أحبك جداً.
- لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكي كم أنا أحبك.
- أمّي أنا محظوظ لأن أفضل صفاتي ورثتها عنك أنتِ يا أميرتي.
- عيد أم سعيد، أنتِ امرأة مميزة جداً في حياتي، أحبك دائماً.
- حبك يا أمّي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي.
- أمّي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدمتيه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد.
- أمّي أنتِ خيط الأمل الذي ينير لي المستقبل دمتي لي دوماً.
- أمّي يا ملاكا نقشت صورتها على كلماتي.
- أنت البحر كله وأنا الموج وسطك، مهما ارتفع موجي راجع لك يا أمي.
- أمّي يا قولاً صادقاً حفرت كلماته على زفراتي.

كل عام وأنت بخير يا امي
Read more
. . . ♡ ♡أمي حبيبتي ،، أدامكِ الله لي يــٰ جنتي ،،♡ . . ♡ . ‏”وكلُّ الناسِ يا أميْ مياهٌ .. ووحدكِ ...
Media Removed
. . . ♡ ♡أمي حبيبتي ،، أدامكِ الله لي يــٰ جنتي ،،♡ . . ♡ . ‏”وكلُّ الناسِ يا أميْ مياهٌ .. ووحدكِ زمزمٌ يرويْ فؤادي“. . . ♡ كل عام ووجهك نور ، وضحكاتك سلامِ .. يــٰ أمـــي ..🕊 . . . #بوح : ~ ♡ من مراتب البر العالية بالوالدين أن لا تخبرهما بهمومك وأحزانك ،إلا عند الضرورة ؛ لأنهما سيحزنان ... .
.
.
♡ ♡أمي حبيبتي ،، أدامكِ الله لي يــٰ جنتي ،،♡ .
.
♡ . ‏”وكلُّ الناسِ يا أميْ مياهٌ .. ووحدكِ زمزمٌ يرويْ فؤادي“. 💞
.
.
♡ كل عام ووجهك نور ، وضحكاتك سلامِ ..
يــٰ أمـــي ..🕊✨ .
.
.
#بوح :
~ ♡ من مراتب البر العالية بالوالدين أن لا تخبرهما بهمومك وأحزانك ،إلا عند الضرورة ؛ لأنهما سيحزنان أضعاف ما تحزنه أنت.. ♡
.
.
.
#أمي_احبك
Read more
امي رضي الله عنها احلى ايام حياتي تخرجت بعد تعب ١٧ سنه بقساوتها وبصعوبتها بفرحها عبرت سنوات دراسة وهي جانت بظهري تحملت كلشي مرضي وجعي كلشي جانت هي خلف ظهري احبج ياحلى ام بهلدنيا #ابي سندي بهلحياة ورفعة راسي طول هلسنوات انت وياي رغم عصبيتك وصريخك وكلشي تعبت علي لحد ماوصلتني لهذا اليوم وماضيعت ... امي رضي الله عنها💙
احلى ايام حياتي تخرجت بعد تعب ١٧ سنه بقساوتها وبصعوبتها بفرحها عبرت سنوات دراسة وهي جانت بظهري تحملت كلشي مرضي وجعي كلشي جانت هي خلف ظهري احبج ياحلى ام بهلدنيا
#ابي سندي بهلحياة ورفعة راسي طول هلسنوات انت وياي رغم عصبيتك وصريخك وكلشي تعبت علي لحد ماوصلتني لهذا اليوم وماضيعت تعبك هيج
#محمد اخوي الثاني ووتيني انت الاخ الي ماجابته امي بس جابته الي الحياة دومك انت سند الي اتكأ علي كلما صارت الحياة سودة بوجهي شكرا لكل لحظه شاركتني بيها طول هاي ال 15 سنة شكرا لكلشي احبك والله لايفرقني عنك وازفك بيدي واركص بعرسك وبتخرجك يابعد روحي @3z75
#حفلة_تخرجي2018
Read more
لايك&كومنت تقديرا لتعبي ____ البارت الثامن والدة رافييل : ابني ما بك يا قرّة عيني. رافييل : لقد ...
Media Removed
لايك&كومنت تقديرا لتعبي ____ البارت الثامن والدة رافييل : ابني ما بك يا قرّة عيني. رافييل : لقد ذهبت يا امي؛ رحلت من بين يدي بعد ما كانت دائما بين احضاني اختفت الان من امام عيني لماذا يا امي لماذا؟. والدته : ما هذا الذي تقوله يا رافييل وما المشكلة في رحيلها سوف تجد غيرها هيا فلتقف ولتكف عن البكاء ... لايك&كومنت تقديرا لتعبي
____
البارت الثامن
والدة رافييل : ابني ما بك يا قرّة عيني.
رافييل : لقد ذهبت يا امي؛ رحلت من بين يدي بعد ما كانت دائما بين احضاني اختفت الان من امام عيني لماذا يا امي لماذا؟.
والدته : ما هذا الذي تقوله يا رافييل وما المشكلة في رحيلها سوف تجد غيرها هيا فلتقف ولتكف عن البكاء كالاطفال تماما.
انصدم رافييل من كلام والدته وثار غضبه؛ وقف على ركبتيه وقال لوالدته بغضب: كل هذا بسببك انتي.
والدته : ماذا!! بسببي!! رافييل انت ثمل الان ولا تدري ما تقول.
رافييل : هه انا ثمل! لن تهربي من فعلتك هذه ابدا... .
_
عند جوليا : .
وصلت جوليا الى منزلها وصعدت الى غرفتها.
-دخلت غرفتي وتذكرت عندما كنا نجلس انا ورافييل فيها تحديدا فوق السرير؛ كنا دائما ما نلهو ونحكي بعض المواقف الطريفة التي تحصل بيننا ونتذكر اجمل المواقف التي مرت علينا.
اتجهت نحو التسريحة وامسكت بالصندوق وفجاة سقط من بين يدي وتناثرت ورودي الذابلة؛ اسرعت لكي التقطها وانا ابكي عليها حزنا وقبل ان اضعها في الصندوق وجدت تلك الورقة التي كان مكتوب بها « يا جوهرة حياتي احبك »-.
دخلت ماريا في اللحظة التي كانت تمسك بها جوليا الورقة : لما تاخرتي هكذا يا جوليا -انتبهت لما تمسكه جوليا واقتربت منها- ما هذه؟.
ابتسمت جوليا وسط دموعها المنهمرة : هذه؟ هذه اخر ما املكه من رافييل؛ هذه الورقة هي عمري.
تأثرت ماريا من كلام جوليا : اتدرين اظن انه من الافضل ان تتخلصي من هذه الورد وان تنسي رافييل ايضا الا يكفي انه لم يحاول رؤيتك حتى.
جوليا : لا يا ماريا لا باس سوف احتفظ بها كذكرى -تناولت الصندوق ووقفت- هيا بنا دعينا نخرج.
ماريا : حسنا كما تريدين هيا.
«في الطريق خارجا».
جوليا : ماريا... ما رايك بالذهاب الى... قاطعتها ماريا : نعم اعلم.
جوليا : ماذا؟.
ماريا : تريدين الذهاب الى التلة التي تحبينها اليس كذلك.
جوليا بإنبهار : ولكن كيف عرفتي؟.
ماريا : اولست صديقتك المقربة.
جوليا : بل انتي اكثر من صديقة -احتضنت ماريا بقوة- انا حقا احبك.
ماريا : ليس بمقدار حبي لك.
Read more
 #HappyMothersDay <span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>🏾! - - #يوم_الام_العالمي ألي #أمي الحبيبة، أحبك الْيَوْمَ و كل يوم، التعبير ...
Media Removed
#HappyMothersDay 🏾! - - #يوم_الام_العالمي ألي #أمي الحبيبة، أحبك الْيَوْمَ و كل يوم، التعبير عن #حبي لك قد يكون واحد من اصعب الأمور ايي ان الكلمات في بعض الأحيان لاتوفي الشخص حقة و قدرة. فأنتِ اجمل عطاياً الرحمن. انا من هو انا الْيَوْمَ بفضلك أنتِ. مدرسة في #الحياة، الاحترام و المحبة ! ... #HappyMothersDay ❤🙏🏾!
-
-
#يوم_الام_العالمي ألي #أمي الحبيبة، أحبك الْيَوْمَ و كل يوم، التعبير عن #حبي لك قد يكون واحد من اصعب الأمور ايي ان الكلمات في بعض الأحيان لاتوفي الشخص حقة و قدرة. فأنتِ اجمل عطاياً الرحمن. انا من هو انا الْيَوْمَ بفضلك أنتِ. مدرسة في #الحياة، الاحترام و المحبة ❤! أسال الله ان يطيل في عمرك و ينعم عليك بالصحه و العافيه امين يارب العالمين. اذا كنت تريد ان تعرف ان الدنيا بخير انظر خلال ابتسامة أمك ❤! أنتِ معنى الحب و شوقي لكون في قربك كبير❤🙏🏾 .
-
-
-
صورة للوالدة حفظها الله و هي اتقولي صورني و انا ما ادري 😂❤. -
-
I remember on that day when my mama said boy take a picture of me like I don't know 😂❤ #blessings 🙏🏾❤. -
-
-
I am who I am today because of this amazing woman right there my Mama. The love that I have for her is unconditional, unexpressed and it goes my deep into my heart ❤️ love you today and every day. The fact is no matter what I say, I wouldn't be able to give her enough credits. -
-
-
May Allah bless her with long lasting health, wealth and endless joy ❤🙏🏾 #Ameen. If you want to know for sure that life is good, look into your Mama's smile ❤ much love and appreciation for you and I miss you ❤.
-
-
#LoveYou #MyBlessings
Read more
{ رواية سأحبك انت فقط}-بارت 6- كريس:اوه أنها هي فالنطفأ الضوء ضحى:حسنآ كريس:سأفتح الباب حنين:اوه ...
Media Removed
{ رواية سأحبك انت فقط}-بارت 6- كريس:اوه أنها هي فالنطفأ الضوء ضحى:حسنآ كريس:سأفتح الباب حنين:اوه كيف فعلتم كل هذا ضحى:هيا تعالي لكي نحتفل { في أثناء الاحتفال} كريس:الان سأخذ حنين معي ضحى:أين كريس:فقط لدي مفاجأه سوهو:حسنآ اذهبو كريس:حسنآ -مسك يد حنين- ضحى:لا تتأخرو وكريس ... { رواية سأحبك انت فقط}-بارت 6-

كريس:اوه أنها هي فالنطفأ الضوء
ضحى:حسنآ
كريس:سأفتح الباب
حنين:اوه كيف فعلتم كل هذا
ضحى:هيا تعالي لكي نحتفل { في أثناء الاحتفال}

كريس:الان سأخذ حنين معي
ضحى:أين
كريس:فقط لدي مفاجأه
سوهو:حسنآ اذهبو
كريس:حسنآ -مسك يد حنين-

ضحى:لا تتأخرو وكريس أهتم بحنين اذا حدث لها شي سأقتلك
حنين:اوه ﻻا تشغلي بالك
ضحى:حسنآ إلى اللقاء
كريس:إلى إللقاء -وذهبو- { في الطريق}

كريس:-مسك يد حنين- حسنآ لنتوقف هنا ادخلي إلى هذا المنزل
حنين:لماذا في المنزل
كريس:فقط ادخلي
حنين:حسنآ {عندما دخلت}
كريس:غلق الباب {حضنها من الخلف}

حنين:هل فعلت كل هذا من أجلي الكان حقآ جميل
كريس:انظري الي
حنين:حسنآ

كريس:احبك
حنين:ماذا
كريس:الم تسمعي انا أحبك

حنين:لكن بهذه السرعه
كريس:انا ﻻا أعلم لكن احبك وأريد أن تصبحي ملك لي
حنين:لكن انا لا اريد الاهتمام إلى هذه الأمور
كريس:لا بأس نستطيع فعل كل شي معآ
حنين:انا كذلك ابادلك نفس الشعور
كريس:-مسك حنين من خصرها وسحبها إليه وبدأ يقبلها}

حنين:بدأت تقبله {بعمق} { عند ضحى وسوهو}

ضحى:هل سنبقى هكذا دعنا نذهب إلى مكان
سوهو:دعينا نخرج هيا
في أثناء المشي { سيدي}

ضحى:من هؤلاء الذين ينادوك سيدي
سوهو:التفت انتم من جديد ماذا تريدون

الرجل:لقد بعثنا والدك لكي نأتي بك
سوهو:لن اتي
الرجل:لا أريد أن أخذك بالقوه
سوهو:{همس لضحى} دعينا نركض

ضحى:ماذا
سوهو:{مسك يد ضحى وبدأ بالركض}

ضحى:انت مالذي يحصل
سوهو:أركضي فقط لاحقآ سأخبرك { ثم اختبأو في مكان}

ضحى:مالذي يحصل من هؤلاء الرجال
سوهو:في الحقيقه ابي مجرم
ضحى:ماذا؟! لكن كيف انت هكذا غني
سوهو:امي تملك شركه وانا ورثتها منها لكن ابي يريدني آن أصبح مثله يريد أن أعمل معه
ضحى:وهل ستصبح
سوهو:لو كنت كذلك لما هربت الآن
سوهو:انا معجب بك لكن أعلم انك لن توافقي على شخص مثلي
ضحى:وانا لو لم أوافق لم أكن معك الآن في هذا المكان
سوهو:هل أنت
بارت 7
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)<span class="emoji emoji1f337"></span>البارت113<span class="emoji emoji1f337"></span> جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا ركضت له و عانقته ...
Media Removed
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)البارت113 جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا ركضت له و عانقته عناق العشاق :لقد اشتقت لك جميل:و انا ايضا لينا:لا فراق بعد اليوم ابتسم:اجل ابتسمت و هد تمسك بيده :سأظل امسك يدك حتى افارق الحياه عقد جميل حاجبه 😕 :لا تتكلمي عن الموت لينا :اسفه جميل:لنذهب.. ... (م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)🌷البارت113🌷

جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا
ركضت له و عانقته عناق العشاق :لقد اشتقت لك
جميل:و انا ايضا
لينا:لا فراق بعد اليوم

ابتسم:اجل
ابتسمت و هد تمسك بيده :سأظل امسك يدك حتى افارق الحياه
عقد جميل حاجبه 😕 :لا تتكلمي عن الموت

لينا :اسفه
جميل:لنذهب.. الجميع بانتظارنا
_______

سامي:اها حسنا حبيبتي
ليان بحزن:حبيبي انا اسفه لانني اطلب منك هذا المبلغ و لكنني حقا احتاجه لعلاج امي
ابتسم :لا تقلقي...اممم انتظري قليلا فقط و سوف اخطبك من والدتك
ابتسمت بتوتر :ههه حسنا
سامي :اممم انا لا اريدك ان تعملي هنا بعد الان… لانني سوف اوفر لكي كل م تحتاجين
ابتسمت بخجل :حقا
سامي برومانسيه :نعم.. لانني احبك و لا ارييد ان تتعبي
ليان :و انا ايضا احبك
___________

رامي بجنون :لا اعلم لماذا لا ترد علي
جواد:اهدا قليلا
رامي:اتصل بها و تغلق الهاتف لمااااذا… حتى الرسائل لا ترد عليها
جواد :مممم انا خائف من امر ما

رامي :ما هو

جواد :امها الافعى
رامي بتوتر :اتظن بانها سمعتها تتكلم معي
جواد:يجوز هذا
رامي بعصبيه :تبااااا
جواد:اهدا اهدا سوف نجد حلا.. رامي بجديه:انا ذاهب للمنزل

جواد بتعجب :ما بك؟؟ دخل سيارته :ساطلب من ابي ان يخطبها لي
جواد باندهاش :حقاااااا😍

رامي :نعم… الى اللقاء صديقي
__________

وصل رامي للمنزل و رأى والديه
ابتسمت والدته :مرحبا بني
ابتسم بربكه :هههه مرحبا امي و ابي
والده :تعال اجلس

جلس و شبك يديه :احم.. ابي.. امي
والده :يبدو بان لديك موضوع
بلع رامي ريقه :انا بصراحه يا ابي اريد…
ابتسم والده :تكلم بني

نظر لامه و ابتسمت له..شعر بالراحه و تكلم

رامي بجديه :انا اريد ان اتزوج
والديه 😮😮😮!!!!!!! رامي:و انا اخترت الفتاه التي اريدها
والده :من تكون؟! ابتسمت والدته بسعاده :حقا بني انا سعيده جدا
والده بجديه :بني الزواج مسؤوليه كبيره و انت مازالت صغير
رامي :ابي انا الان بلغت 20 سنه و انا جاد و سوف اتحمل مسؤوليه الزواج ثق بي
والده :........ توقعاتكم؟؟؟اكتب تم 🌷اذا قريت 😘
Read more
Part 76 ___________________ هاري : قبل ان انزل اريد ان اسألك سؤال سيل : بسرعة هاري : هل اصبحتي ...
Media Removed
Part 76 ___________________ هاري : قبل ان انزل اريد ان اسألك سؤال سيل : بسرعة هاري : هل اصبحتي لا تحبينني سيلل : نعم انا لا احبك هاري: انظري بعيني وقوليها سيل : اه يا هاري كم انك تشاهد الكثير من المسلسلات ، - تنظر له - انا لا احبك هاري يدمع : ء ء لماذا اتيتي اذاً الى هنا سيل : ء ا انا اتيت لكي احاسب ... Part 76
___________________
هاري : قبل ان انزل اريد ان اسألك سؤال
سيل : بسرعة
هاري : هل اصبحتي لا تحبينني
سيلل : نعم انا لا احبك
هاري: انظري بعيني وقوليها
سيل : اه يا هاري كم انك تشاهد الكثير من المسلسلات ، - تنظر له - انا لا احبك
هاري يدمع : ء ء لماذا اتيتي اذاً الى هنا
سيل : ء ا انا اتيت لكي احاسب اكيشا على الذي عملته
هاري : اوه حسناً - ينزل من السياره -
سيل : سيلينا لماذا ذهبتي انتي لماذا ، افف الان كيف سيعود للمنزل المسكين
سيل : اركب هيا سأوصلك
هاري : لا سأرى لي تاكسي الان
سيل : هيا اركب السياره
هاري يركب
سيل : اين ستذهب ؟
هاري : الى اين يعني الى المنزل
سيل : ماذا تفعل هناك
هاري : ماذا سأفعل سيل
سيل : وبكل وقاحة تذهب لهناك ايضاً
هاري : سيل انتي حقاً لا تحبينني
سيل : انا اصبحت اكرهك
هاري : لماذا اذاً ستوصلينني
سيل في نفسها : ماذا تهذين انتي كل ماقلتي كلمة غرقتي اكثر لماذا تقولي له هكذا الان قلبه يتقطع انت تحبينه لماذا قلتي هذا ايتها البلهاء
هاري : اجيبي
سيل : لقد شردت ، اذا اردت انزل افعل لك خير وانت انظر للكلام الذي تقول
هاري : سيل انا لا يمكنني التحمل لماذا اصبحتي قاسيه علي هكذا
سيل : منك ، انت السبب في كل هذا لولاك لماكنا نحن هكذا
هاري : اوقفي السياره
سيل : لن اوقفها
هاري : اوقفيها
سيل : لن اوقفها
هاري : لماذا تفعلي هذا ، ماهدفك الان
سيل في نفسها : لا تنزل اريد ان اشم رائحتك واسمع صوتك
سيل : لماذا تريد النزول
هاري : لأن كلامك يجرحني
سيل : حسناً سأصمت نحن في نفس الطريق لماذا تنزل الان
هاري : هل فقدتي عقلك ام ماذا
سيل : هاري اصمت لأنني منك لا استطيع السكوت
هاري : حسناً
سيل : افف لايمكننني هذا اريد ان اقول الكثير من الكلام لك
هاري : سيلينا دعيني اتحدث ارجوك انا احبك جداً لماذا انتي هكذا ، كل الاشياء الذي فعلتها كنت مجبر ، امي اجبرتني وقال لي ان اختار يا اما هي ام انتي انا ماذا افعل هل انتي كنت ستختارينني ، واليوم مع اكيشا لا اعلم ماذا حدث كنت ثمل ولا اتذكر اي شيء ولا اريد التذكر ايضا
سيل : هاري ارجوك
هاري : ماذا ارجوك سيلينا انا اعلم انك لازلت تحبينني
سيل : كيف تعلم
هاري : انا اعلم كل شيء عنكِ
سيل : هاري انه امر صعب انا لا اعلم كيف
هاري : سيلينا ارجوك فرصة واحده فقط
سيل : لقد اعطيتك الكثير من الفرص هاري
هاري : الجميع يغلط سيلينا هيا ارجوكِ
سيل : لا اعلم
هاري : هيا قولي نعم قولي اي شيء ايجابي
سيل : هاري
هاري : ماذا - ترا مدري شفيني اليوم نزلت واحد بس تستاهلو لأني قصرت كثير 👅💛
Read more
‏لو أني لستُ أحبك أنتَيِ فماذا أحُبّ.. ؟ حبيبتي أمي..<span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>
Media Removed
‏لو أني لستُ أحبك أنتَيِ فماذا أحُبّ.. ؟ حبيبتي أمي.. ‏لو أني لستُ أحبك أنتَيِ فماذا أحُبّ.. ؟
حبيبتي أمي..💜💜
Loading...