ابوي كل النور

Loading...


Unique profiles
4
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kharkov, Ukraine
Average media age
1178.2 days
to ratio
3
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر سارة:اي بطاقة العايله انا:اوك ---تسريع ... قصة لماذا يا اخي
Part:3
سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي
انا:ليه طيب وش تقربلك
سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي
انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر
سارة:اي بطاقة العايله
انا:اوك
---تسريع الاحداث---
في الطلعه
انا:شوفي لازم تروحين لابوك
سارة:اي واقوله كل شيء
انا:لااا،اذا قلنا له ماراح يصدقنا لازم بطاقة العايله حقت اخوي وكذا،وانتي اخذيها من ابوك بحجة ان المدرسة طلبوها موفقه
سارة:طيب
رحت البيت وقلت لحمد
انا:حمودي
حمد:خير
انا:ترى المدرسة تبي بطاقة العايله حقتك
حمد:خذي،وياويلك تضيع
انا:لاتخاف
نشوف وش صار لسارة
سارة:بابا
ابو سارة:لبيه
سارة:ابي بطاقة العايله
ابو سارة:تفضلي بي لا تضيع
سارة:لا ابشاءالله ماتضيع
بالمدرسة وتحديدا بالفسحة
انا:سروونهه
سارة:هلا
انا:اعطاك ابوك ال
سارة:اي وانتي
انا:يب مثلك
شارة:شوفي انتي بتروحين معي البيت ونوري ابوي كل شيء
انا:اوك
رحنا بيت سارة
ابو سارة:هلا والله ي هند توة ينور البيت
انا:النور نورك يا عم،بس بكلمك انا وسارة في موضوع يخص سمية زوجتك
ابو سارة:تفضلو
سارة:بابا ترى زوجتك سميه خانتك
ابو سارة:شلون
انا:شلون،تزوجت اخوي اسمه حمد وذي بطاقة العايله
عطيته ايها وطبعا اندهش شلون
انا:لاتشيل هم يا عم انا عندي فكرة جهنميههه
سارة،ابو سارة:ايش هي
انا:بقول لسميه ام صديقتي عازمتك واهي بتصدق وانت يا عم بتستأجر شقة عشان لما نروح لبيت بتعرف اما الشقه لا بعدها تفتح لها سارة واهي بتندهش وبتعترف وانا برتاح وبس
ابو سارة:طيب
بعد مارجعت البيت وقلت لها سميه استانسة ورحنا لشقه فتحت الباب سارة
سميه:اءءءء سارة
انا:حمد
حمد:جيت وجاء وشاف سميه مندهشه
وشوي جاء ابو سارة
ابوسارة:هلا سمية زوجتي
حمد:زوجتك"كيف
شرح له كل شيء
حمد بصراخ:انتييييييي طااااااااااااااللللللللللللللققققققق
سمية:هههههه ويعني الحسن خوفتني عندي زوج
ابو سارة:انتي طالق
سمية اغمى عليها واحنا رحنا عنها بالسياره انا وحمد
حمد:شوفي بتزوج حرمة افضل منها موافقه وانتي خدامتها
انا:لا طيب والشغاله
حمد:الشغاله وش دخلك فيها
بعد مرور اشهر تزوج حمد وحده جميلة اسمها سلمى جا اليوم اللي تدخل فيه سلمى
انا بخوف وتاتأة:ممءءرررحءءبءءاا
سلمى:اهلا ي حلوه وش اسمك
انا بفرح والابتسامه شاقه وجهي:انا هند
سلمى:تشرفت
حمد:سلمى ذي شغالتك
سلمى:اسفه حمد،والشغاله هذيك لمنو
حمد:اهم شيء هند تتعذب اكرهها
انا بديت ابكي ودموعي تنزل
سلمى:خلاص تعالي معي يله هند
انا:طيب
رقينا انا ويها غرفتها لحالها
سلمى:شوفي انا مو مثل اخوك حمد
تابع👇👇
Read more
Loading...
ادامك الله فوق رؤوسنا وحفظك من كل شر <span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji2764"></span> #أبي_الحبيب انت النور الذي يضيع حياتي والنبع الذي ارتوي ...
Media Removed
ادامك الله فوق رؤوسنا وحفظك من كل شر #أبي_الحبيب انت النور الذي يضيع حياتي والنبع الذي ارتوي منه حبا وحنانا، وانت الأب الذي افتخر به دائما بين الانام، فهنيئا لي بك يا والدي العزيز 😙 #أبوي_ سند ظهر ، طول الدهر يا كم عيون خافته لكن حنون ، وفيه طيب مع البعيد ومع القريب ماهو ملك ، ولا رسول لكن ... ادامك الله فوق رؤوسنا وحفظك من كل شر ❤❤
#أبي_الحبيب
انت النور الذي يضيع حياتي والنبع الذي ارتوي منه حبا وحنانا، وانت الأب الذي افتخر به دائما بين الانام، فهنيئا لي بك يا والدي العزيز 😙❤
#أبوي_
سند ظهر ، طول الدهر
يا كم عيون خافته
لكن حنون ، وفيه طيب
مع البعيد
ومع القريب
ماهو ملك ، ولا رسول
لكن عيوني تقول :
أعظم رجل قد شافته
أبوي آنت آلنعمه آلتي آغمض عيني في نهآية كل يوم وآدعوآ آلا آفقدهآ
#الغالي
#selfie #friends #followme #TagsForLikes #like4like #TagsForLikes #TFLers #liker #likes #l4l #likes4likes #photooftheday #love #likeforlike #likesforlikes #liketeam #likeback #likebackteam #instagood #likeall #likealways #liking
Read more
سناب الفنانه نور @noooralq8_new <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️. • #نور #نور_الشاشه_الخليجية #النور #مسلسل_النور #الاتحاد_النوري ...
Media Removed
سناب الفنانه نور @noooralq8_new ️. • #نور #نور_الشاشه_الخليجية #النور #مسلسل_النور #الاتحاد_النوري #هلا_بالزين_كل_الزين #نور_الدنيا #nooralq8 #حريم_ابوي #حب_في_الاربعين #شيخة_المزايين_نواره #شيخة_المزايين سناب الفنانه نور @noooralq8_new 😍❤️. •
#نور #نور_الشاشه_الخليجية #النور #مسلسل_النور #الاتحاد_النوري #هلا_بالزين_كل_الزين #نور_الدنيا #nooralq8 #حريم_ابوي #حب_في_الاربعين
#شيخة_المزايين_نواره #شيخة_المزايين
بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته , شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي ... بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته
,
شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي شي من غرورها كبريائها في مملكتها الخاصه اللي ماحد يقتحمها الا بأذن منها..فـ ردت بما يمليه عليها طيب اصلها..وغير هذا
وضظراب نبضها بسقوطه امس بين ايده مغمى عليه او نايم ما تدري بظبط..كل اللي تعرفه انها مجبوره على قبول الضيف /ضيفك له مني حق الضيافه...ولنا عندك حق احترام حق المضيف
عبدالرحمن هم بخروج/صار يـا أم مصعب '
'
'
دخلت الغرفه المظلمة البارده وفتحت النور وطفت المكيف و تخصرت وهي تشوفهم نايمين بدون لحاف.. بصوت عالي/رشااااااا يلاااا يلا قوومي
تقدمت من رشا وهزتها من كتفها/قومي ياكيس النوم
رشا بنعاس/هممم يمه خليني انام.
العنود تسحب يدها وتجلسها غصب/قومي حاكيني..وين رحتي امس انتي وبنت عمك!؟؟ ما رجعتو الا اخر الليل!؟
رشا ترجع تنسدح/قابلنا صديق جيلان
العنود عقدت حواجبها /كيف!؟ قابلتوا من!!!
جيلان صحت على صوت العنود/لا يستطيح احد النوم في هذا المنزل!؟ العنود تلتفت لها وبحده/خلي عنك بربرتك وتكلمي صح وين رحتي انتي ورشا امس!؟ '
جيلان تتمغط وتنزل رجولها على الارض بخمول/قلنا لك امس بنروح لصديقة رشا.. '
العنود بشك /من العصر الى اخر الليل عند صديقتها؟؟
جيلان /ايوه
العنود وقفت/قومي رشا ونزلوا ساعدوني بـ الغداء
جيلان تراقب خروج العنود و اول ما قفلت الباب
فزت من سريرها وضربت كتف رشا بقوه نقزت رشا بخلعه/اءءءه وش فيك!؟ '
جيلان /كنتي بتفضحينا يا الفضيحه
رشا/متى فضحتك يا كذابه!؟
جيلان رجعت تضربها بإستهزاء/قابلنا صديق جيلان
رشا/متى قلته!؟ والله ما علمت احد.
جيلان تسحب المخده وتضرب فيها وجه رشا/قومي غسلي وجهك ونزلي ساعدي امك بالغداء
رشا شدت شفايفها /وانـتي!؟ جيلان/بروح لـ عمتي سارة اشتقت لها
رشا توقف وتقرب منها/وش بينك وبين عمتي سارة!؟ ملاحظه انها تحبك اكثر مـنا.
جيلان/ومن ما يحب جيلان
رشا رمقتها بنظرات تشكيك وإستعباط/الا قولي من يحبك
جيلان/ياكرهك.. رشا/اسمعي نبي نخلي ابوي و عمتي سارة يتصالحون
جيلان بنظرات غريبه/ رشا للمره الالف اقول لك لا تتدخلين بين ابوك و سارة
رشا/مدري ليش احس انك مرات تعرفين سبب خلافهم
جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف
Read more
Loading...