ابو ام الله

Loading...


Unique profiles
60
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Hateen, Hail city
Average media age
1422.4 days
to ratio
9
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
Loading...
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم ...
Media Removed
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال.... نور:اي هذا هو منو معي ......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها عادل:منو داق نوير نور قامت تبكي ابو ... في بيت ابو سالم
الكل موجود من صغير وكبير
رن هاتف البيت
ردت نور:الو
.....:السلام عليكم
نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال....
نور:اي هذا هو منو معي
......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث
طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها
عادل:منو داق نوير
نور قامت تبكي
ابو عادل:شفيكي يابنتي تكلمي
نور:ب ب بدر بال بالمس ستشفى
ام عادل:يما وليدي شفيه
نور:ي يقولون مسوي حادث
ام عادل:يما على وليدي يما ياابو عادل قوم وديني لولدي ابي اشوفه وهي تصيح
ابوعادل :طيب لبسو ونوديهم المستشفى

في المستشفى
عادل:طمني يادكتور كيف اخوي
الدكتور:والله ماادري شقول لك بس حالته خطره جدا واللحين هو بالعناية المركزه وهو في غيبوبه
ابو عادل:كم مده الغيبوبه
الدكتور:بايد الله سبحانه وتعالى بس نتوقع شهرين ثلاث
ام عادل:يما وليدي بدر
الدكتور:هو مايحتاج لدموعكم هو محتاج لدعائكم

طبعا وصل الخبر للشباب وراحو للمستشفى
وضلو ساعتين ورحلو كلهم
في بيت ابو يوسف
ساره كانت جالسه بالصاله على التفاز
دخل سالم:السلام
ام سالم وروان :وعليكم السلام
سالم:اضن ان رد السلام واجب
ساره بطفش:وعليكم السلام
ام سالم :وينك يايما تأخرت
سالم:كنت عند بدر بالمستشفى
ساره من سمعت طاري بدر فز قلبها
ام سالم:ليه شفيه النسيب
سالم:تعرض لحادث واللحين هو بغيبوبه
ساره انصدمت من هالخبر
روان قامت لها وبهمس محد يسمعه غيرها:شفتي كل منك حسبي الله عليك
ساره اصعدت فوق مصدومه من الخبر
قالت لآمها انها راح تروح لصديقتها
وراحت للمستشفى
ساره:ممكن ادخل له
الدكتور:اي طبعا بس انتي تقربي له
ساره:انا زوجته
الدكتور:سمعي ترى المريض يسمع اللي حوله فانتو لازم تعطوه طاقات اجابيه عشان يتفاعل معها ويصحو ان شاء الله
ساره:يعني كيف
الدكتور:يعني تتكلمي معه تقولي له اخبار ساره وان شاء الله يصحى
ساره:اوكي
دخلت ساره لبدر وعيونها غرقانه من الدموع
انتهى البارت
Read more
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام ...
Media Removed
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام @faris88888 ——————————————————————— متخصصون في تفصيل وصناعة مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ، ، ——————————————————————- . يتم تصنيع المصيدات على مقاييس ... هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب
ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية
على الانستقرام @faris88888
———————————————————————
متخصصون في تفصيل وصناعة
مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ،
، ——————————————————————-
.
يتم تصنيع المصيدات على مقاييس القوة والصلابة لكي تعيش مع المستهلك عمر طويل جدا وهذي الخاصية تذكرنا في المنتجات اليابانية في الجودة . ومن اهم اهتماماتي ان يظل منتجي قوي ويتحمل ويعيش عمر طويل كي يظل يحمل اسمي على مدى السنين من خلال الاستخدام ويكون علامة تشهد لي على مدى السنين ومن خلالها اكسب ثقة الناس في صناعاتي وهذا الشيء راح يجعلني اكبر واتطور مع مرور الوقت وارفع اسم بلدي فوق كامخترع للمصيدة دون النظر الي من قلد علي واساء الى سمعة المنتج الاصلي. وتاريخ الانتاج يشهد لي بذالك من عشر سنوات وجميع الاوراق والثبوتيات متوفرة لدينا تحت مسمي مصيدة تعمل بالريموت كنترول والله يرزق الجميع باالحلال؟ والاصلي يبقى اصلي®️اختر الصح ولا تختر الغلط حتى لا تضيع قيمة الشراء في شيء لا ينفعك وتندم وترميه? والرخيص يظل رخيص والغالي يظل غالي وسعره فيه ————————————————————————
للمفاهمة جوال - واتساب:
٠٠٩٦٦٥٥٢٦٦٨٧٧٥
ابو راكان
المملكة العربيه السعودية مدينة الجبيل الصناعية
كفاله سنة وصيانة وقطع غيار متوفرة بعد انتهاء الضمان
————————————————————
مستمرين في العمل والانتاج والتطور ان شاء الله
————————————————————
الشحن على المشتري على حسب وزن المصيدة
مع التغليف لصالح شركة الشحن
—————————————-
#الخرج #مصيدات #المدينة_المنورة #دبي #ابو_ظبي #الكويت #نجران #عسير #الخفجي #االطائف #جده #الثقبه #عرعر #الرياض #الجبيل_الصناعيه #الجبيل #الخبر #القطيف #رحيمه #الطائف #ابها #النعيرية #القصيم #ام_ساهك #الدمام #صفوى #الظهران #طريف #الجوف‎ #تبوك
Read more
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام ...
Media Removed
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام @faris88888 ——————————————————————— متخصصون في تفصيل وصناعة مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ، ، ——————————————————————- . يتم تصنيع المصيدات على مقاييس ... هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب
ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية
على الانستقرام @faris88888
———————————————————————
متخصصون في تفصيل وصناعة
مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ،
، ——————————————————————-
.
يتم تصنيع المصيدات على مقاييس القوة والصلابة لكي تعيش مع المستهلك عمر طويل جدا وهذي الخاصية تذكرنا في المنتجات اليابانية في الجودة . ومن اهم اهتماماتي ان يظل منتجي قوي ويتحمل ويعيش عمر طويل كي يظل يحمل اسمي على مدى السنين من خلال الاستخدام ويكون علامة تشهد لي على مدى السنين ومن خلالها اكسب ثقة الناس في صناعاتي وهذا الشيء راح يجعلني اكبر واتطور مع مرور الوقت وارفع اسم بلدي فوق كامخترع للمصيدة دون النظر الي من قلد علي واساء الى سمعة المنتج الاصلي. وتاريخ الانتاج يشهد لي بذالك من عشر سنوات وجميع الاوراق والثبوتيات متوفرة لدينا تحت مسمي مصيدة تعمل بالريموت كنترول والله يرزق الجميع باالحلال؟ والاصلي يبقى اصلي®️اختر الصح ولا تختر الغلط حتى لا تضيع قيمة الشراء في شيء لا ينفعك وتندم وترميه? والرخيص يظل رخيص والغالي يظل غالي وسعره فيه ————————————————————————
للمفاهمة جوال - واتساب:
٠٠٩٦٦٥٥٢٦٦٨٧٧٥
ابو راكان
المملكة العربيه السعودية مدينة الجبيل الصناعية
كفاله سنة وصيانة وقطع غيار متوفرة بعد انتهاء الضمان
————————————————————
مستمرين في العمل والانتاج والتطور ان شاء الله
————————————————————
الشحن على المشتري على حسب وزن المصيدة
مع التغليف لصالح شركة الشحن
—————————————-
#الخرج #مصيدات #المدينة_المنورة #دبي #ابو_ظبي #الكويت #نجران #عسير #الخفجي #االطائف #جده #الثقبه #عرعر #الرياض #الجبيل_الصناعيه #الجبيل #الخبر #القطيف #رحيمه #الطائف #ابها #النعيرية #القصيم #ام_ساهك #الدمام #صفوى #الظهران #طريف #الجوف‎ #تبوك
Read more
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام ...
Media Removed
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام @faris88888 ——————————————————————— متخصصون في تفصيل وصناعة مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ، ، ——————————————————————- . يتم تصنيع المصيدات على مقاييس ... هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب
ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية
على الانستقرام @faris88888
———————————————————————
متخصصون في تفصيل وصناعة
مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ،
، ——————————————————————-
.
يتم تصنيع المصيدات على مقاييس القوة والصلابة لكي تعيش مع المستهلك عمر طويل جدا وهذي الخاصية تذكرنا في المنتجات اليابانية في الجودة . ومن اهم اهتماماتي ان يظل منتجي قوي ويتحمل ويعيش عمر طويل كي يظل يحمل اسمي على مدى السنين من خلال الاستخدام ويكون علامة تشهد لي على مدى السنين ومن خلالها اكسب ثقة الناس في صناعاتي وهذا الشيء راح يجعلني اكبر واتطور مع مرور الوقت وارفع اسم بلدي فوق كامخترع للمصيدة دون النظر الي من قلد علي واساء الى سمعة المنتج الاصلي. وتاريخ الانتاج يشهد لي بذالك من عشر سنوات وجميع الاوراق والثبوتيات متوفرة لدينا تحت مسمي مصيدة تعمل بالريموت كنترول والله يرزق الجميع باالحلال؟ والاصلي يبقى اصلي®️اختر الصح ولا تختر الغلط حتى لا تضيع قيمة الشراء في شيء لا ينفعك وتندم وترميه? والرخيص يظل رخيص والغالي يظل غالي وسعره فيه ————————————————————————
للمفاهمة جوال - واتساب:
٠٠٩٦٦٥٥٢٦٦٨٧٧٥
ابو راكان
المملكة العربيه السعودية مدينة الجبيل الصناعية
كفاله سنة وصيانة وقطع غيار متوفرة بعد انتهاء الضمان
————————————————————
مستمرين في العمل والانتاج والتطور ان شاء الله
————————————————————
الشحن على المشتري على حسب وزن المصيدة
مع التغليف لصالح شركة الشحن
—————————————-
#الخرج #مصيدات #المدينة_المنورة #دبي #ابو_ظبي #الكويت #نجران #عسير #الخفجي #االطائف #جده #الثقبه #عرعر #الرياض #الجبيل_الصناعيه #الجبيل #الخبر #القطيف #رحيمه #الطائف #ابها #النعيرية #القصيم #ام_ساهك #الدمام #صفوى #الظهران #طريف #الجوف‎ #تبوك
Read more
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام ...
Media Removed
هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية على الانستقرام @faris88888 ——————————————————————— متخصصون في تفصيل وصناعة مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ، ، ——————————————————————- . يتم تصنيع المصيدات على مقاييس ... هذا الموضوع الاصلي تابع الى موقع و حساب
ابو راكان لتفصيل مصيدات الطيور الالكترونية
على الانستقرام @faris88888
———————————————————————
متخصصون في تفصيل وصناعة
مصايد الطيور والحيوانات بالريموت كنترول والاستشعار ،
، ——————————————————————-
.
يتم تصنيع المصيدات على مقاييس القوة والصلابة لكي تعيش مع المستهلك عمر طويل جدا وهذي الخاصية تذكرنا في المنتجات اليابانية في الجودة . ومن اهم اهتماماتي ان يظل منتجي قوي ويتحمل ويعيش عمر طويل كي يظل يحمل اسمي على مدى السنين من خلال الاستخدام ويكون علامة تشهد لي على مدى السنين ومن خلالها اكسب ثقة الناس في صناعاتي وهذا الشيء راح يجعلني اكبر واتطور مع مرور الوقت وارفع اسم بلدي فوق كامخترع للمصيدة دون النظر الي من قلد علي واساء الى سمعة المنتج الاصلي. وتاريخ الانتاج يشهد لي بذالك من عشر سنوات وجميع الاوراق والثبوتيات متوفرة لدينا تحت مسمي مصيدة تعمل بالريموت كنترول والله يرزق الجميع باالحلال؟ والاصلي يبقى اصلي®️اختر الصح ولا تختر الغلط حتى لا تضيع قيمة الشراء في شيء لا ينفعك وتندم وترميه?
————————————————————————
للمفاهمة جوال - واتساب:
٠٠٩٦٦٥٥٢٦٦٨٧٧٥
ابو راكان
المملكة العربيه السعودية مدينة الجبيل الصناعية سوف نظل مستمرين في العمل والانتاج والتطور ان شاء الله
————————————————————
الشحن على المشتري على حسب وزن المصيدة
مع التغليف لصالح شركة الشحن
،———————————————————- #الخرج #مصيدات #المدينة_المنورة #دبي #ابو_ظبي #الكويت #نجرا
ن #عسير #الخفجي #االطائف #جده #الثقبه #عرعر #الرياض #الجبيل_الصناعيه #الجبيل #الخبر #القطيف #رحيمه #الطائف #ابها #النعيرية #القصيم #ام_ساهك #الدمام #صفوى #الظهران #طريف #الجوف‎ #تبوك
Read more
Loading...
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
Part 11 رنيم : والله تمام الاا تعالي بقولك شي. امل بحماس : ايش؟ قالت لها. امل بصدمه : اما من متى؟ رنيم ...
Media Removed
Part 11 رنيم : والله تمام الاا تعالي بقولك شي. امل بحماس : ايش؟ قالت لها. امل بصدمه : اما من متى؟ رنيم : قبل ٣ ايام والله يجنن. كملوا سوالف لين الساعه ٧:٠٠ رنيم : تعالي اوريك بيتنا امشي. قامت ومسكوا ايادي بعض. وهم خارجيني ومتوجهين لدرج شافوا ابو فهد. ابو فهد شاف ملااك قدامه تضحك قرب لها يبي ... Part 11
رنيم : والله تمام الاا تعالي بقولك شي.
امل بحماس : ايش؟
قالت لها.
امل بصدمه : اما من متى؟
رنيم : قبل ٣ ايام والله يجنن.
كملوا سوالف لين الساعه ٧:٠٠
رنيم : تعالي اوريك بيتنا امشي.
قامت ومسكوا ايادي بعض.
وهم خارجيني ومتوجهين لدرج شافوا ابو فهد.
ابو فهد شاف ملااك قدامه تضحك قرب لها يبي يعرف من هي من اول مرا عجبتها حسها تنفع لـ فهد.
ابو فهد : السلام عليكم.
امل ابتسمت : وعليكم السلاام كيفك عمي؟
ابو فهد : بخير الحمدلله.
امل : دوم ان شاء الله.
ابو فهد : ماشاءالله جمال واخلاق الاا من اي عايله انتي؟.
امل : ………
ابو فهد : اي ماشاءالله المره الجايا جيبي امل وابوك نتعرف ع بعض وكذا.
امل دمعت عينها وابتسمت بألم : ان شاءالله عمي راح يجوا.
ابو فهد : يلاا مع السلامه رايح اريج شويا.
امل : طيب.
راحوا.
وابو فهد حاط البنت في راسه كم مرا شافها خلااص صار يباها لولده راح لام فهد.
ابو فهد : خلااص بدون نقاش راح ازوج ولدي فهد لـ صحبت رنيم امل.!!
ام فهد تنهدت : ع راحتك.
ابو فهد : بس اسمعي م ابي لاا فهد ولا رنيم يدرون.
ام فهد : طيب.
قامت وراحت.
ابو فهد اتصل بـ تركي.
ابو فهد : خلااص م يحتاج تدور لقيت وحده خلوقه وجميله ومؤدبه هي صحبت بنتي.
تركي : طيب خلااص.
وقفلوا.
تركي : اه واخيرا خلصت تعبت واناا ادور ذوقه صعب الله يكون بعون صحبت رنيم.
وراح.
#توقعاتكم #تأليفي
ادري قصير بس انتظروني الساعه ٦:٠٠ راح انزل ٣-٢ بارت وراح يكون البارت ١٣ خاص بـ زياد بس🔒اي صح اذا م لقيت خمس لايكات م بنزل لان تفاعلكم مراا قليل اناا لمين اكتب الروايه اكيد لكم ابا تفاعل بليز ولاا راح امسح ام ام الروايه😭😭😞💔💔
Read more
Loading...
قال أبو حامدٍ رحمه الله: اعلم أن اللسان من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة، فإنه صغير الجِرم، عظيم الإحسان أو الجُرم وقد قال النبي ﷺ لما سأله معاذ فقال يَا رَسُولَ الله أَخبِرنِي بِعَمَلٍ يُدخِلُني الجَنَّةَ وَيُبَاعدني منٍ النار، قَالَ: (لَقَدْ سَأَلْتَ عَنْ عَظِيْمٍ وَإِنَّهُ لَيَسِيْرٌ ... قال أبو حامدٍ رحمه الله: اعلم أن اللسان من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة، فإنه صغير الجِرم، عظيم الإحسان أو الجُرم
وقد قال النبي ﷺ لما سأله معاذ فقال يَا رَسُولَ الله أَخبِرنِي بِعَمَلٍ يُدخِلُني الجَنَّةَ وَيُبَاعدني منٍ النار، قَالَ: (لَقَدْ سَأَلْتَ عَنْ عَظِيْمٍ وَإِنَّهُ لَيَسِيْرٌ عَلَى مَنْ يَسَّرَهُ اللهُ تَعَالَى عَلَيْهِ: ثم أخبره بأركان الدين وبعض شعائره ثُمَّ قَالَ: أَلا أُخْبِرُكَ بِرَأْسِ الأَمْرِ وَعَمُودِهِ وَذِرْوَةِ سَنَامِهِ؟ رَأْسُ الأَمْرِ الإِسْلامُ، وَعَمُودُهُ الصَّلاةُ، وَذروَةُ سَنَامِهِ الجِهَادُ. ثُمَّ قَالَ: أَلا أُخبِرُكَ بِملاكِ ذَلِكَ كُلِّهِ؟قُلْتُ:بَلَى يَارَسُولَ اللهِ. فَأَخَذَ النبي ﷺ بِلِسَانِهِ وَقَالَ: كُفَّ عَلَيْكَ هَذَا، فقال معاذ: يانَبِيَّ اللهِ، وَإِنَّا لَمُؤَاخَذُونَ بِمَا نَتَكَلَّمُ بِهِ؟ فَقَالَ: ثَكِلَتْكَ أُمُّكَ يَامُعَاذُ. وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ أَو قَالَ: عَلَى مَنَاخِرِهِمْ، إِلاَّ حَصَائِدُ أَلسِنَتِهِمْ؟)
#اللسان #خطورة_اللسان #الغيبة #النميمة #اللمز #التنابذ_بالألقاب #التويتر #الانستغرام #وسائل_التواصل_الإجتماعي #أهل_الخير #أهل_الخير_طريقك_لفعل_الخير #علي_بن_راشد_المهندي #الدال_على_الخير_كفاعله #معا_نرتقي_نحو_الجنان
Read more
كفار قريش عندما أخذوا من كل قبيلة رجلاً .. وذهبوا ليقتلوا النبي ، ظلوا واقفين على باب بيته طول الليل ...
Media Removed
كفار قريش عندما أخذوا من كل قبيلة رجلاً .. وذهبوا ليقتلوا النبي ، ظلوا واقفين على باب بيته طول الليل بانتظار أن يخرج لصلاة الفجر . رغم أنهم كانوا قادرين أن يقتحموا البيت من أول لحظة ويهدموه على كل من فيه .. احدهم حاول أن يقترح الفكرة مجرد اقتراح . رد عليه أبو جهل بكل عنف : ( وتقول العرب أنا تسورنا الحيطان ... كفار قريش عندما أخذوا من كل قبيلة رجلاً .. وذهبوا ليقتلوا النبي ، ظلوا واقفين على باب بيته طول الليل بانتظار أن يخرج لصلاة الفجر .
رغم أنهم كانوا قادرين أن يقتحموا البيت من أول لحظة ويهدموه على كل من فيه .. احدهم حاول أن يقترح الفكرة مجرد اقتراح .
رد عليه أبو جهل بكل عنف : ( وتقول العرب أنا تسورنا الحيطان و هتكنا ستر بنات محمد !!؟)..
كفار قريش كان عندهم الحد الأدنى من النخوة والرجولة ، كانوا يعرفون إن البيت فيه نساء ، ولايجوز أن نقتحمه ، لايجوز أن نكشف سترهم ، أو ننتهك خصوصيتهم .
أبو جهل حينما غضب ، وضرب أسماء بنت أبي بكر (رضي الله عنهما )على وجهها طيشاً ، ظل يترجاها و يقول لها : (خبئيها عني ، خبئيها عني) ، أي لاتخبري أحداً .. أي : لا تفضحيني ، ويقول الناس أني ضربت إمرأة .
أبو سفيان لما كان كافراً ، خرج مع قافلة من قريش في أرض الروم ، فاستدعاهم هرقل ملك الروم ليسألهم عن محمد.. سألهم : هل تتهمونه بالكذب ؟ هل يغدر ؟ هل يقتل ؟
أبو سفيان يقول ( فوالله ، لولا الحياء أن يأثروا علي الكذب لكذبته) .
يعني رفض شتم النبي لأنه خاف إذا رجعوا مكة ، يقال إن أبا سفيان كذب .. خاف على سمعته وهو كافر .
العظمة هنا ليست موقف أبو جهل أو موقف أبو سفيان .. العظمة في المجتمع ..المجتمع الجاهلي الكافر كان عنده أخلاق .. وعزة وإنسانية .
أما الآن فهناك سفك للدماء وهتك لحرمة البيوت على الملأ ، وتفاخر بقلة الشرف و الدناءة في السلم و الحرب وكله باسم الاسلام والاسلام براء من ذلك..!!
الآن إذا اختلفنا مع مسلم وليس مع كافر ، نتراشق معه بالسب ، ونؤلف عنه القصص ، وكلما جاءتنا قصة عمن اختلفنا معه صدقناها
ونشرناها عنه وبنينا عليها المواقف . إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
الدين اخلاق وليس براويز ...وايات تعلق في جدران البيوت بدون عمل .
انها الاخلاق ياقوم ...
-
#بــــســـ ـام
Read more
. 11 ********** . . في بيت جديد . . بالصاله ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها لميس جالسه ...
Media Removed
. 11 ********** . . في بيت جديد . . بالصاله ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها لميس جالسه على الاب توب وتتصفح المواقع ام وابو ليان جالسينيشربوا قهوه ابو ليان بصرامه : ليان وطي الجوال والسماعات الحين ليان تعرف ابوهاا ولازم ماترفض له طلب : طيب يايبه .. وخلته على جمب . ام ليان : يمه ... .
11
**********
.
.
في بيت جديد .
.
بالصاله
ليان جالسه على الجوال وسماعاتها باذنها
لميس جالسه على الاب توب وتتصفح المواقع
ام وابو ليان جالسينيشربوا قهوه
ابو ليان بصرامه : ليان وطي الجوال والسماعات الحين
ليان تعرف ابوهاا ولازم ماترفض له طلب : طيب يايبه .. وخلته على جمب .
ام ليان : يمه لميس خلي الاب توب ذا وتعالي تقهوي معنا
لميس : حاضر يايمه ..وجلست جنبهم
ابو ليان : باذن الله بنروح المزرعه مع اخوالكم يمكن الاسبوع الجاي
ليان بفرحه ( واخيرا راح اشوفك يابعد هالكون ياخلوودي ) : وناااسه ياربييه
لميس : الله مع ل البنات بيكون شيء ثاني هع
ام ليان بفرحه : جهزوا اغراضكم .
.
عند لمى .
.صوت الاسعاف ماليه المكان وكمان الشرطه فتحت عيونها بخوف وهي تشوف المكان بس سرعان ما انكتمت انفاسها
وصار شكلها مرميه على الارض كجثه نقلووهم للمشفى وحالتة لمى خطييره جداً
طبعا صار لها حادث مع السواق وبنات عمها الثنتين السواق مات وبنات عمتها احياء .
. ابو لمى جاااه اتصال وفتحه وهو مستانس وسمع خبر ماكان على عقله طاح الجوال من يده وقام باسرع ما عنده للمشفى
دخل مثل المجنون ويصارخ : لمى مستحيل تمووت باقي بنت بعمر الزهوور لمى لمى بنتي لييه متي لمى .
. جلس على الارض ويصارخ فجأة ارتخت يده وطاااح اغمى عليه ... ام لمى حست بضييق قوي بقلبها بس استهدت بالله الا لما يجيها اتصال بالهاتف المنزل
جاها فضول وفتجت الخط
.... : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام لمى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.
. .... : انت ام لمى ال....
ام لمى : اي نعم انا .
.
.
... : عظم الله اجرك بنتكم لمى توفت بحادث
ام لمى نزل عليها الخبر كالصاعقه عمرهاا ما تخيلت انها بفقد بنتها الوحيده اغمى عليها
دخل فيصل باستغراب للبيت كله هدووء ولمادخل الصاله فتح عيونه على الاخر شاف زوجة عمه مرميه على الارض وشكلها مغمي عليها .
. تسريع الاحداث. . . . وداها للمشفى وعرف انه لمى ماتت انصدم وشاف عمه واخواته وحمد ربه انهم ماماتوا .
.
.
.
.... ...... انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
Loading...
أبو خالـد » اسـد دولة الامارات وحفـيد اسـود ولي العهد ... قايــــد جـيشـنا لاثار دخـــــانه ولي ...
Media Removed
أبو خالـد » اسـد دولة الامارات وحفـيد اسـود ولي العهد ... قايــــد جـيشـنا لاثار دخـــــانه ولي العهد « ابوخالد » وله منـّا ولاء .. وعـهـود نــــود اللي يـودّيــه ... ونـعـــادي كل عــدوانــه دروب المجد غنت لجل « ابو خالد » بلحن العود ولا زلنا يالين اليـــــــــــــــوم نستلهم من ... أبو خالـد » اسـد دولة الامارات وحفـيد اسـود
ولي العهد ... قايــــد جـيشـنا لاثار دخـــــانه

ولي العهد « ابوخالد » وله منـّا ولاء .. وعـهـود
نــــود اللي يـودّيــه ... ونـعـــادي كل عــدوانــه

دروب المجد غنت لجل « ابو خالد » بلحن العود
ولا زلنا يالين اليـــــــــــــــوم نستلهم من الحانه

ســـــند حكّـــام دولتنا بوقـفاته ... وهو مسنود
بمجدٍ خـصـّــــه الله فيه دون النــاس سبحانه

نظيف من العـتــب قلبه ... لعز بلادنا مرفـــود
مع عـقــــــــلٍ حكيــــــــم وراحةٍ بالخير مليانه

حجاجه ينفــــرد رحـمه لكن لا ضـاق سم كبود
وهو عون السجين اللي شكى من ظلم سجانه

ونحن والله لـ « ابو خالد » فدا يوم المنايا ترود
نـراودهـا عن انفـسـنا اذا اشـّـــر لنا بـنَــــانَـه
Read more
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت هيا:ليه وش تبي فيها قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها هيا:تصرف ... الـبـآرت ٣٥٨..
_____⚜️💙.
قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت
هيا:ليه وش تبي فيها
قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم
هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي
قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها
هيا:تصرف لكن شقتي ماتدخلها
قحطان:اللي يسمعك جايب اسد كلها طير كيوت
هيا:طير كيوت!! الصقر كيوت!! هذا لو يرفع جناحه مت بمكاني
قحطان:افاا ياحفيدة سالم تذلين من صقر
هيا:ايه اذل وانا خوافه وجبانه المهم اسلم بعمري
قحطان:اسمعي لقيت حل بجيبها هنا وانتي انزلي عند الجادل وش رايك
هيا:تفرط فيني عشانها!! يجي منك اكثر ياولد عمي
قحطان ضحك ومسكها:امزح معك والله انها ماتسوى ظفرك
هيا:ابروح انام كود يفك الصداع اللي ماسكني
قحطان:ماتشوفين شر ياقلبي تبين شي قبل اروح؟
هيا:سلامتك وانتبه لنفسك
قحطان:ابشري
طلع قحطان وهي راحت تنام بعد ارهاق الدوام
___⚜️💙..
نزل وكانت ام سالم بالصاله تذاكر لهيام
وطلال جالس بعيد وماسك كتابه والجوال بداخله
قحطان:هلا يمه تسلم يدك على الطبخه
ام سالم:الله يسلمك عليكم بالعافيه
قحطان:عمر غرق في الكبسه ماقدر يقاومها
ام سالم:عليه بالعافيه
قحطان:الله يعافيك
القى نظره على طلال وراح سحب الكتاب بدون لا يحس فيه واخرشه
طلال:ههيي وجعع
قحطان:انا وجع! والله الوجع بعظام العدو هذا اللي يذاكر؟
طلال:اذاكر بس خويي يكلمني ورديت عليه
قحطان:هات الجوال
طلال عاند وما اعطاه
قحطان:عطني ولا والله اقول لابوي عن سوالفك وهو يربيك
استسلم واعطاه الجوال
قحطان:انا ماراح افتش فيه لاني واثق فيك لكن بخليه معي وماراح تشوفه الا وقت الاجازه
طلال:ابي اكلم اخوياي
قحطان:من كبر الحاره اطلع وتكلم معهم
طلال:اووففف
قحطان عصب:لا تنافخ بوجهي والله اكسره لك
طلال:طيب اسف
صد عنه وجلس بعيد
هيام:قحطان اليوم مسوين مسابقه رسم وابي اشارك فيها كيف نرسم الورد كنه حقيقي لكن ماعرفت اسويه زين
قحطان:اشوف وريني رسمك
طلعت الدفتر واعطته يشوف
قحطان:ماشاء الله رسمك حلو مره
هيام:بس ابيه احلى من كذا عشان افوز
قحطان:هيا تعرف ترسم بعد شوي قولي لها وترسم معك
هيام:المسابقه بس ثلاث ايام
قحطان:يمدي ان شاء الله
ام سالم:هيام قومي صحي ابوك نسيت اصحيه
هيام:طيب
صحت ابوها وبعد نص ساعه جا عندهم
ابو سالم:قحطان موجود
قحطان:سم يبه
ابو سالم:يلا قم عن نتأخر
ام سالم:ماتبي تتقهوى
ابو سالم:بعدين خلينا نلحق على المشوار
طلع ابو سالم ولحقه قحطان للسياره
شغلها والتفت لابوه
قحطان:وين تبي يبه؟
ابو سالم:رح لمخرج **
حرك السياره متجهه للوصف اللي قاله ابوه
Read more
مناظرة بين الإمام الصادق (ع) وأبي حنيفة قال لأبي حنيفة في بعض مجالسه معه: بم تفتي أهل العراق يا أبا حنيفة؟  قال أبو حنيفة : بكتاب الله .  قال الإمام (ع): وإنّك لعالمٌ بالكتاب ناسخه ومنسوخه ومحكمه ومتشابهه؟  قال أبو حنيفة: نعم. قال الإمام (ع) : فأخبرني عن قول الله تعالى: (وقدّرنا فيها السير ... مناظرة بين الإمام الصادق (ع) وأبي حنيفة قال لأبي حنيفة في بعض مجالسه معه: بم تفتي أهل العراق يا أبا حنيفة؟ 
قال أبو حنيفة : بكتاب الله . 
قال الإمام (ع): وإنّك لعالمٌ بالكتاب ناسخه ومنسوخه ومحكمه ومتشابهه؟ 
قال أبو حنيفة: نعم.
قال الإمام (ع) : فأخبرني عن قول الله تعالى: (وقدّرنا فيها السير ليالي وأياماً آمنين) ، أي موضع هذا ؟ قال أبو حنيفة: هو ما بين مكّة والمدينة. 
فالتفت الإمام الصادق لجلسائه وقال: نشدتكم بالله هل تسيرون بين مكة والمدينة وتأمنون على دمائكم وأموالكم؟ 
فقالوا: لا . 
فقال الإمام (ع) : يا أبا حنيفة إنّ الله لا يقولُ إلا حقّاً ، أخبرني عن قول الله تعالى (ومن دخله كان آمناً)) أي موضع هو؟ 
قال أبو حنيفة : ذلك بيت الله الحرام. 
فالتفت أبو عبدالله الصادق إلى جلسائه وقال:نشدتكم بالله هل تعلمون أن عبدالله بن الزبير وسعيد بن جبير دخلاه ولم يأمنا من القتل؟ 
فقالوا: اللهم نعم . 
فقال أبو حنيفة : ليس لي علمٌ بالكتاب ، إنما أنا صاحب قياس . 
فقال الإمام: فانظر في قياسك إن كنت مقيساً ، أيّما أعظم عند الله القتل أو الزنا؟ 
قال أبو حنيفة : القتل أعظم.
قال الإمام (ع) : فكيف رضي في القتل بشاهدين ولم يرض في الزنا إلا بأربعة شهود ، وأيهما أفضل الصلاة أم الصيام؟ 
قال أبو حنيفة : بل الصلاة أفضل . 
قال الإمام (ع) : فيجب على قياسك أن تقضي الحائض ما فاتها من الصلاة حال حيضها دون الصيام ، في حين أن الله قد أوجب عليها قضاء الصوم دون الصلاة . 
ثمّ قال له : البول أقذر أم المني؟ 
قال البول أقذر . 
فقال (عليه السلام) يجب على قياسك أن يغتسل الإنسان من البول دون المني .
فقال أبو حنيفة : إنما أنا صاحب حدود.
قال الإمام (ع) : فما ترى في رجلٍ أعمى فقأ عين صحيح ، وأقطع قطع يد رجل كيف يقام عليهما الحدّ؟
فقال أبو حنيفة : إنما أنا رجل عالم ببعث الأنبياء .
قال الإمام (ع): فأخبرني عن قوله تعالى لموسى وهارون حين بعثهما إلى فرعون: (لعلّه يتذكّر أو يخشى) أليست لعلّ للشكّ؟
قال أبو حنيفة : نعم .
قال الإمام (ع): فهل هي من الله شكّ؟
قال أبو حنيفة : لا أعلم.
فقال الإمام (ع): تزعم أنك تفتي بكتاب الله ولست ممن ورثه ، وتزعم أنك صاحب قياسٍ وأوّل من قاس إبليس .....المصدر تذكرة الحفّاظ للذهبي ج1 ص 157.
#الامام_الصادق #نسألكم_الدعاء والزيارة
Read more
Loading...
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست ...
Media Removed
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال ابو روان : سمي يابنتي روان ... .
.
10
**********
.
.
.
.
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان ناضرته ببراءة اطفال : يبه ليه امي ماتحبني
ابو روان باستغراب : اكوا بنت امها ما تحبها
روان تعدلت : لا بس دايم تتجاهلني وتحسسني اني مو بنتها
ابو روان ضاق صدره وصد : امك امك عيب تقولي ذا الكلام
روان ميلت فمها : طيب
طلع للدور الثاني ابو روان وفتح باب غرفتهم هو وام روان شاف ام روان لابسه فستان اسود
وشكلها شكل بنت بعمر ١٨ واقفه عند المرايا تسوي شعرها
ابو روان بضحكه : الله الله رجعتي شابه
امروان تركت الي بيدها ولفت له وابتسمت على الخفيف : حلوه ولا لا
عض شفته ابو روان : يالبييه قه. والله حلوه
ام روان استحت : ههه
قرب لها ابو روان : حبيت اقوولك روان زعلانه منك انتي تتجاهليها
ام روان انصدمت : لا هذي بنتي كيف اتجاهلها
ابو روان : مدري عنك
ام روان بابتسامه : امم عبوودي ممكن نطلع للمطعم نتعشى انا وانت وبس
ابو روان ضحك : ههههه مستحيل واخلي ذا الجمال كله
و ........ ××××× عيب اقول وبعدين اشوفكم طولتوا عيونكم هع هع ××××
.
.
عند خالد رجع للبيت وتذكر ايش الي صار بينه وبين امه .
تضايق وفتح الباب وكانت الشاعه على اربعه ونص سكر الباب وطلع شوي شوي للدرج فجأه
نطت بوجهه مي
مي بنص عين : احم احم اشوفك هنا زي اللص اعترف يله وش سوويت
خالد اخذ نفس براحه وهو ماسك على قلبه وتنهد : مالك شغل الا في وينها مالها حس
مي نزلت راسها بضيق : هااا .. هي عند سجى يعني ببيت عمي
خالد باستغراب : وانتي لييييه مارحتي معها
مي : ها ..ء.ء.ء مالك شغل .. ولفت
خالد طالعها بضحكه : هــــهـهـــه .. ودخل للغرفته
دخلت للغرفه مي وتحس انها وحييده او متضايقه او قلبها مكسوور اخذت وسادتها ونزلت دمعتين لا شعوريا وبعدها نزلت دمووع وحطت وجهها بالوساده ويدها على فمها تنمع شهقاتها تطلع ( انا وش سويت .. محمد والله احبك ويشهد الله علي لييه تخونني .. اووف ياربي وش سويت انا انا والله احبه والله ) .
.
عند لمى
راحت مع البنات عماتها وهم بسياره مع السواق
لمى بضيق : بنااات قلبي ناغزني احس بشئ يصير لنا
بنت من البنات : تفائلي بالخيير تعوذي من الشيطان الرجيم
لمى : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
دقاييق الا و ...ء...ء...ء.ء..ء.
..
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
<span class="emoji emoji1f4a0"></span> هر کس از امیر المومنین علیه السلام جدا شود از خداوند جدا شده (به روایت اهل سنت عمری) . <span class="emoji emoji1f539"></span> ابو بکر بزار ...
Media Removed
هر کس از امیر المومنین علیه السلام جدا شود از خداوند جدا شده (به روایت اهل سنت عمری) . ابو بکر بزار از علمای بزرگ اهل سنت عمری روایت کرده است: . ✍ ٤٠٦٦- حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْمُنْذِرِ، وَإِبْرَاهِيمُ بْنُ زِيَادٍ، قَالَا: نَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ نُمَيْرٍ، عَنْ عَامِرِ بْنِ السَّبْطِ، ... 💠 هر کس از امیر المومنین علیه السلام جدا شود از خداوند جدا شده (به روایت اهل سنت عمری)
.
🔹 ابو بکر بزار از علمای بزرگ اهل سنت عمری روایت کرده است:
.
✍ ٤٠٦٦- حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْمُنْذِرِ، وَإِبْرَاهِيمُ بْنُ زِيَادٍ، قَالَا: نَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ نُمَيْرٍ، عَنْ عَامِرِ بْنِ السَّبْطِ، عَنْ أَبِي الْجَحَّافِ دَاوُدَ، عَنْ أَبِي عَوْفٍ، عَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ ثَعْلَبَةَ، عَنْ أَبِي ذَرٍّ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِعَلِيٍّ: «يَا عَلِيُّ، مَنْ فَارَقَنِي فَارَقَهُ اللَّهُ، وَمَنْ فَارَقَكَ يَا عَلِيُّ فَارَقَنِي».
.
🔸 رسول خدا (صلی الله علیه و آله) به امیر المومنین (علیه السلام) فرمودند: اى علی! به درستی که هر کس از من جدا شود از خداوند جدا شده است و هر کس از تو جدا شود از من جدا شده است.
.
📚 البحر الزخار المعروف بمسند البزار، تالیف ابو بکر بزار، جلد ۹، صفحه ۴۵۵، چاپ مکتبة العلوم و الحکم
.
📃 اسکن کتاب:
🌐 http://bit.ly/2ENOi8v
📃 پوستر:
🌐 http://bit.ly/2PXcsi5
.
◾️ نور الدین هیثمی عالم بزرگ اهل سنت عمری بعد از نقل این روایت می‌نویسد:
.
✍ رَوَاهُ الْبَزَّارُ، وَرِجَالُهُ ثِقَاتٌ.
.
🔸 روایت را بزار نقل کرده و راویانش مورد اعتماد و ثقه هستند.
.
📚 مجمع الزوائد و منبع الفوائد، تألیف نور الدین هیثمی، جلد ۹، صفحه ۱۳۵، چاپ دار الکتاب العربی
.
📃 اسکن کتاب:
🌐 http://bit.ly/2QNccaw
📃 پوستر:
🌐 http://bit.ly/2QOXm3f
.
#فضائل_اهل_بیت_از_کتب_مخالفین
Read more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
Loading...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد وعجل ...
Media Removed
بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد وعجل فرجهم = المكتبة المقروءة » تفسير الأمثل في كتاب الله المنزل » المائدة • الآية 55 - عدد القراءات: 2332 - نشر في: 07--2008م الآية 55 ﴿إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ ءَامَنُوا ... بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد وعجل فرجهم =
المكتبة المقروءة » تفسير الأمثل في كتاب الله المنزل » المائدة
• الآية 55
- عدد القراءات: 2332 - نشر في: 07--2008م
الآية 55 ﴿إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ ءَامَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَوةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَوةَ وَهُمْ رَكِعُونَ55﴾
سبب النّزول
جاء في تفسير مجمع البيان - وتفاسير وكتب أُخرى - نقلا عن عبد الله بن عباس قوله: أنّه كان في أحد الأيّام جالساً إِلى جوار بئر زمزم، ويروي للناس أحاديث النّبي (ص)، فتقرب إِليهم - فجأة - رجل كان يرتدي عمامة، ويضع على وجهه نقاباً، وكان كلما تلا ابن عباس حديثاً عن النّبي (ص) تلا هو حديثاً عن النّبي مستهلا قوله بعبارة: "قال رسول الله..." فأقسم عليه ابن عباس أن يعرف نفسه، فرفع هذا الشخص النقاب عن وجهه وصاح أيّها الناس من عرفني فقد عرفني ولم يعرفني فأنا جندب بن جنادة البدري أبوذر الغفاري، سمعت رسول الله (ص) بهاتين وإِلاّ صمتا، ورأيته بهاتين وإِلاّ فعميتا، يقول: "علي قائد البررة، وقاتل الكفرة منصور من نصره، مخذول من خذله". وأضاف أبوذر: أمّا إنّي صليت مع رسول اللّه (ص) يوماً من الأيّام صلاة الظهر فسأل سائل في المسجد فلم يعطه أحد فرفع السائل يده الى السماء وقال: اللّهم أشهد بأنّي سألت في مسجد رسول اللّه (ص) فلم يعطني أحد شيئاً، وكان علي (ع) راكعاً فأومى إليه بخنصره اليمنى وكان يختتم فيها فاقبل السائل حتى أخذ الخاتم من خنصره وذلك بعين النّبي (ص) فلمّا فرغ من صلاته رفع رأسه إِلى السماء وقال: "اللّهم موسى سألك فقال: (ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني ليفقهوا قولي واجعل لي وزيراً من أهلي هارون أخي اشددّ به أزري واشركه في أمري)، فأنزلت عليه قرآناً ناطقاً: (سنشد عضدك بأخيك ونجعل لكما سلطاناً فلا يصلون إليكما. ?اللّهم وأنا محمّد نبيّك وصفيك اللّهمّ فاشرح لي صدري ويسّر لي أمري واجعل لي وزيراً عليّاً أشدد به ظهري". قال أبو ذر (رحمه الله) : فما إستتم رسول اللّه (صلى الله عليه وآله) كلامه حتى نزل جبرائيل من عند اللّه عزّوجلّ فقال (ع) : يا محمّد إقرأ، قال: وما إقرأ؟ قال: إقرأ: (إنّما وَلِيّكُم اللّهُ وَسُولُهُ والذينَ آمنُوا الذينَ يُقيمُونَ الصّلاة ويُؤتونَ الزّكاةَ وهُم راكِعُونَ.
تفسير الأمثل
Read more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
#ناصرالقطامي #آيات #قران_كريم #تلاوة #تلاوات #الذكر_الحكيم #الفرقان #ناصرالقطامي #آيات #قران_كريم #تلاوة #تلاوات #الذكر_الحكيم #الفرقان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ________ 🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ. ___________________________________ ‏ ‏قـال رسولُ اللهِ ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

________
🖊اللهم من صلى على الحبيب محمدصل الله عليه وسلم ونـشـره فــاغـفــر
ذنــبــه، فـرج هـمــه ونـفـس كــربـٰــه واشـــرح صــدره، ويسّر أمـــره، ‏واســقــه مــن حــوض نـبــيــك ﷺ.
___________________________________
‏ ‏🍃قـال رسولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؛- مِـن أشـدِّ أمَّتي لـي حـبًّـا نــاسٌ يَكونونَ بَـعـدي يــودُّ أحـدُهُم لَورآني بأَهْلِهِ ومالِهِالراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم الصفحة أو الرقم: 2832 ‏بــأبــي أنــت وأمــي يـــا رسول الله
__________________

عن أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَتَى الْمَقْبُرَةَ فَقَالَ : السَّلامُ عَلَيْكُمْ دَارَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَإِنَّا إِنْ شَاءَ اللَّهُ بِكُمْ لاحِقُونَ . وَدِدْتُ أَنَّا قَدْ رَأَيْنَا إِخْوَانَنَا . قَالُوا : أَوَ لَسْنَا إِخْوَانَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : أَنْتُمْ أَصْحَابِي ، وَإِخْوَانُنَا الَّذِينَ لَمْ يَأْتُوا بَعْدُ
_________________________________________________________ *🖍^حـشـركــم الله تــعــالــى ووالــديــكــم واحبتكم تحت لواء الحبيب محمد صلى الله وعليه وسلم ورزقــكــم شــفــاعـتــه واوردكـــم حــوضـٰه وشــرفــكــم بـصـحبـتــه فــي الـفــردوس الأعــلــى مــع النبيين والصــديــقـيــن والشـهــداء وحـســن أولـئـك رفـيٰقــا 🌷
______________________________
🌧✏️حينما يأمرك الله بأمر ثم يبدأ فيه بنفسه
فاعلم أنه أمر عظيم
ان اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ }آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
_______________________________
💐🌱أعظم مطالب الدنيا :
" أن يكفيك الله الهم "
ومن أعظم مطالب اﻵخرة أن : " يغفر الله لك الذنب "
وهما مضمونان ومكفولان بكثرة الصلاة والسلام على المصطفى ﷺ بقوله ‏‏‏‏‏‏:
(( إذن تُكفَى هَمك ويُغفَرذنبك )
_________________________________________________________ 🖌صيغة ا لصلاة عليه «اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد». رواه البخاري (3370)، ومسلم (406)، من حديث كعب بن عجُرة رضي الله عنه.
_______________
{ #اذكوكم / 👉 #بالصلام على الرسول / ، #الاذكار / #أستغفار / #والادعيه / #حاديث / #وسنن / ، #برالوالدي / #النوافل #الصدقات_الجاريه #لااله الا الله #ذكار الصباح المساء
Read more
بالمحل شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان البائع:انه بـ... شهد: #حسنا تفضل وطلعت شهد وفي طريقها ...
Media Removed
بالمحل شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان البائع:انه بـ... شهد: #حسنا تفضل وطلعت شهد وفي طريقها ناداها واحد الرجال: #لوسمحت شهد: #هل ناديتني الرجال: #ساعدني في حمل هذا شهد في قلبها ثقيل قسم بالله بيطيح ظهري: #حسنا شالته معه لين السياره الرجال: #ضعه داخل المقعد الثاني شهد: #حسنا افتحه ... بالمحل
شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان
البائع:انه بـ...
شهد: #حسنا تفضل
وطلعت شهد
وفي طريقها ناداها واحد
الرجال: #لوسمحت
شهد: #هل ناديتني
الرجال: #ساعدني في حمل هذا
شهد في قلبها ثقيل قسم بالله بيطيح ظهري: #حسنا
شالته معه لين السياره
الرجال: #ضعه داخل المقعد الثاني
شهد: #حسنا افتحه لي لكي اضعه<<قالتها بصعوبه
شافت شهد اثنين بالسياره وتوها بتحط الصندوق الا دزها لداخل السياره وامسكوها الاثنين وهو قفل الباب ومشى بأقصى سرعته

عند الشباب
فهد يطالع بساعته :تأخر عبد العزيز
بيان:اي والله من مساعه
زايد:
عبد الله:صار له نص ساعه
فهد وقلبه مو متطمن:تعالو ندور عليه
زايد:يلا ندور

بالسعوديه
خوله توها واصله البيت
ام تركي وهي تكلم بالتلفون :لا أخذوها بعباتها اذا تبون لا خلاص بكره نتفق مع السلامه
ام تركي:جهزي حالك بكره بيجون يشوفونك
خوله:ومنو قال لك اني موافقه
ام تركي:قصبن عليك راح توافقين اصلا هو عنده فلوس يعني يعيشك بنعيم
خوله:انا ماني موافقه
ابو تركي قاطعهم بجيته :خلاص قالت مو موافقه
ام تركي :لا لازم توافق وانت لاتكبر راسها
خوله:اضن سمعتي ابوي شقال عن اذنكم وصعدت وهي تصعد سمعت
ام تركي:اسمع انا ابي افتك منها يعني شلون كافي امها اللي تحملتها قبل
هنا خوله انصدمت بقوه
ابو تركي:سكتي لاتسمعك
ام تركي:ليه خايف عليها بنت اللبنانيه
خوله نزلت بخطوات بطيئه تبي تستوعب شنو يقولون
ابو تركي:خوله ااا مارحتي غرفتك
خوله ودموعها ينزلون على خدها :يبا شنو اللي سمعته
ام تركي بشراسه:انا اقولك انا مو امك امك لبنانيه سحر حسبي الله عليها
خوله:يبا شنو تقول هذي يعني هي مو امي
ام تركي:لاني مااتشرف انك تصيري بنتي
خوله بصراخ:يبا تكلم قول شي
ام تركي:شنو يق
ابو تركي صرخ صرخه تهز البيت:بس
انتهى البارت
Read more
يصادف هذا اليوم الذكرى السنوية لوفاة المرحوم الحاج حسن الشيخ علي الشيخ جعفر الشيخ محمد بن الشيخ عبدالله ...
Media Removed
يصادف هذا اليوم الذكرى السنوية لوفاة المرحوم الحاج حسن الشيخ علي الشيخ جعفر الشيخ محمد بن الشيخ عبدالله عز الدين رحمة الله عليه. . . له من الأولاد أربعة هم: علي ( أبو عبدالله )، محمد ( أبو عبدالله )، أنور ( أبو حسن )، ماهر ( أبو إلياس ). . . وست بنات هم : معصومة ( أم فيصل الحجي )، فاطمة ( أم حسن الحكيم ... يصادف هذا اليوم الذكرى السنوية لوفاة المرحوم الحاج حسن الشيخ علي الشيخ جعفر الشيخ محمد بن الشيخ عبدالله عز الدين رحمة الله عليه.
.
.
له من الأولاد أربعة هم: علي ( أبو عبدالله )، محمد ( أبو عبدالله )، أنور ( أبو حسن )، ماهر ( أبو إلياس ). .
.
وست بنات هم : معصومة ( أم فيصل الحجي )، فاطمة ( أم حسن الحكيم )، زهراء ( أم صالح الشيخ )، مريم ( أم محمد النصر )، منى ( أم محمود الحكيم )، صديقة ( أم حسن الزواد ). .
.
المتوفى بتاريخ
7 شوال 1412هـ
الموافق 15 أبريل 1992م
( سيهات )
.
.
رحم الله من قرأ لروحه وأرواح المؤمنين والمؤمنات سورة المباركة الفاتحة.
▪️▪️▪️▪️▪️▪️
📱للأشتراك على الوتساب أرسل الاسم الكامل
+973-39882480
لتصلك رسائلنا احفظ الرقم.
#al__alshaikh #آل_الشيخ #ذكراهم_في_قلوبنا #رحلوا_عنا_وذكراهم_باقية #احفاد_الشيخ_عبدالله_عزالدين #الفاتحة #الفاتحة_لروحه_الطاهرة #الذكرى_السنوية #تأبين #المرحوم #سيهات #القطيف #الشرقية #الدمام #السعودية
Read more
. . الفيديو قصه وقصيده قديمه لاحد رجال غامد .. النمر العربي  يكنى في بلاد غامد ابا الحارث يقول ...
Media Removed
. . الفيديو قصه وقصيده قديمه لاحد رجال غامد .. النمر العربي  يكنى في بلاد غامد ابا الحارث يقول الشاعر خرصان رحمه الله . انا ما اضحك يكن من قصة النمر والسبع اللصوص يوم كلن يعرج قال ابا الحـارث اشبـك يـا عطيـه قال ما بي خلاف الا من الجوع يا نمـر النمـور قال ما تلتقي لك طير تاكل منه والا امـش معنـا قال ... .
.
الفيديو قصه وقصيده قديمه لاحد رجال غامد ..
النمر العربي
 يكنى في بلاد غامد ابا الحارث يقول الشاعر خرصان رحمه الله .

انا ما اضحك يكن من قصة النمر والسبع اللصوص
يوم كلن يعرج قال ابا الحـارث اشبـك يـا عطيـه
قال ما بي خلاف الا من الجوع يا نمـر النمـور
قال ما تلتقي لك طير تاكل منه والا امـش معنـا
قال والله ما عنـدي بصيـره ولا مـا اكـل منـه
قال هيه معي واوريك شحم الجمـال وكـل كمانـا
قال يا ساعة الرحمن ومتى علـى عينـي نصـل
ووصل ما ي حنونـه ولـن القوافـل مـن قبيلـه
وتـدرج حواليهـا شـويـه وبــت اخيـارهـا
واخترج قلبها واكبادها والشحـم وكـل الكـلاوي
قال كل ياضعيف الله مـن تـا الشحايـم وسنمـه
غير ما ياكل الا مـن مصارينهـا ومـري كلـه

مما ورد في التراث من أسماء النمر:  الأَبْرَد ـ الأَرْقَط ـ السَّبَنْتَي ـ الكَثْعَم ـ الضَّرْجَع.
وكذلك مما ورد من كناه ما يلي:  أبو الأسود ـ أبو جعدة ـ أبو جهل ـ أبو خطاف ـ أبو رقاش ـ أبو عمرو ـ أبو المرسال ـ أبو فارس.(محيط المحيط).
أمّا أنثى النمر، فتسميها قواميس اللغة:  النَّمِرَة ـ الأَبْرَد ـ الخَيْثَمَة ـ السَّبَنْتَاة ـ العُسْبُرَة ـ الفَزَارَة.
كما تكنيها القواميس أيضاً: أُمّ الأَبْرَد ـ أُمّ رِقَاش ـ أُمّ فارس ...
ومن أسماء جراء النمر في التراث:  الفِزْر ـ الهِرْمَاس ...
أمّا صوته فيسميه العرب:  الزَّمْخَرَة ـ التَّزَمْخُر ... من مواطن النمر العربي ببلاد غامد قديماً:
1-اودية الشرق بصفه عامه وهي بادية غامد.
2-وادي المعرق ووادي ضيان ووادي راش والاحسبه وجبال نصبه والمسوده والخيطان وجبلي شدا الاعلى والاسفل.
Read more
كل عام وانتم بـ ألف خير ،، اول تهنئه اقدمها لوالدي / طعيميس بن غازي المورقي حفظة الله ،، ازف التهاني ...
Media Removed
كل عام وانتم بـ ألف خير ،، اول تهنئه اقدمها لوالدي / طعيميس بن غازي المورقي حفظة الله ،، ازف التهاني لابو غـازي عساه بخير بـ عيد رمضان الله يعيده على الامـه .. له فـ داخل فؤادي مكانـه ولـه تقـديـر عريب المجاني من خواله ومـن عـمـه ،، طعيميس بن غازي جنابه جناب الخير ليا من نصاه المشتحـن ... كل عام وانتم بـ ألف خير
،،
اول تهنئه اقدمها لوالدي / طعيميس بن غازي المورقي حفظة الله
،،
ازف التهاني لابو غـازي عساه بخير
بـ عيد رمضان الله يعيده على الامـه
..
له فـ داخل فؤادي مكانـه ولـه تقـديـر
عريب المجاني من خواله ومـن عـمـه
،،
طعيميس بن غازي جنابه جناب الخير
ليا من نصاه المشتحـن ينجـلـي هـمـه
،،
وطاريـه يـرفـع راس ربعه وفـعـلـه غـيـر
ولا فـيـه احـد مـن سـايـر العالم يـذمـه
،،
هـذا مثل ابو زيـد الهلالي ومثل الزيـر
خذا الطيب كله ثـم تربع عـلـى الـقـمـه
،،
دروبه على وضح النقاء مايعكس السير
وصـارع حياة الـقـل بـ الـعـزم والـهـمـه
،،
تربى على الناموس من يوم كان صغير
لو انـه يتيم وعاش فـي غير حضن امـه
،،
هـذا الصـدق ماعندي تحيز ولا تـزويـر
عسى الله يجمع شـمـل الاحباب ويلمه
،،
وصلاتي على محمد عدد مايطير الطير
وعـدد كـل مخلوقـن يصلي على الـيـمـه
،،
Read more
. . قال ﷺ نحن الآخِرون ونحن السَّابقون يومَ القيامةِ . بيد أنَّ كلَّ أمَّةٍ أُوتيتِ الكتابَ من ...
Media Removed
. . قال ﷺ نحن الآخِرون ونحن السَّابقون يومَ القيامةِ . بيد أنَّ كلَّ أمَّةٍ أُوتيتِ الكتابَ من قبلِنا . وأُوتيناه من بعدِهم . ثمَّ هذا اليومُ الَّذي كتبه اللهُ علينا . هدانا اللهُ له . فالنَّاسُ لنا فيه تبَعٌ . اليهودُ غدًا . والنَّصارَى بعدَ غدٍ . ...... ...... الراوي: أبو هريرة - المحدث: ... .
.

قال ﷺ نحن الآخِرون ونحن السَّابقون يومَ القيامةِ . بيد أنَّ كلَّ أمَّةٍ أُوتيتِ الكتابَ من قبلِنا . وأُوتيناه من بعدِهم . ثمَّ هذا اليومُ الَّذي كتبه اللهُ علينا . هدانا اللهُ له . فالنَّاسُ لنا فيه تبَعٌ . اليهودُ غدًا . والنَّصارَى بعدَ غدٍ . ......
......
الراوي: أبو هريرة - المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 855 - خلاصة حكم المحدث: صحيح .
.

#الحديث_الشريف
#رمضان #الصيام
#اسلام #اذكار #الذكر #الله #محمد #اسلاميات #القرآن_الكريم #القرآن #حساب_اسلامي #صدقة #حسنات #ثواب #القران #القران_الكريم #قران #حكم #دين #الحمدلله_كثيرا
#مكة #مكة_المكرمة #المدينة #المدينة_المنورة #القدس
#لايك #صورة #تصميمي #تابعني
Read more
. قائد عام شرطة عجمان يفتتح بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم . . افتتح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم عجمان 2018، على ملاعب مركز كوارترو الرياضي، بدءً من تاريخ 16 حتى 30 من ديسمبر الجاري، وبمشاركة قيادات ... .
قائد عام شرطة عجمان يفتتح بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم
.
.
افتتح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بطولة القيادات الشرطية الأولى لكرة القدم عجمان 2018، على ملاعب مركز كوارترو الرياضي، بدءً من تاريخ 16 حتى 30 من ديسمبر الجاري، وبمشاركة قيادات الشرطة للتنافس على كأس البطولة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي الرامي إلى تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وافتتح سعادة قائد عام شرطة عجمان البطولة بحضور سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد علي حميد المسيبي نائب مدير عام الموارد والخدمات المسندة، والعقيد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد خلفان الجلاف مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والعقيد محمد خلفان بن تريس رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والفرقة الموسيقية العسكرية التي قامت بعزف السلام الوطني الإماراتي.
وقال العقيد محمد خلفان بن تريس رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة جاءت تحقيقاً لتوجه القيادة الرشيدة باعتماد عام 2018 عام زايد، وهي تنمي الروح الرياضية بين الفرق المشاركة وتوحد الجهود لتميز النشاط الرياضي الموحد بين قيادات الشرطة، متمنيً للجميع التوفيق في المباريات.
وقد أقيمت المباراة الافتتاحية للبطولة لحساب المجموعة الأولى فاز فيها القيادة العامة لشرطة عجمان على حساب فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة بنتيجة 1-0، وفاز اللاعب سالم سليمان سالم من شرطة عجمان بلقب أفضل لاعب في المباراة، وفي المباراة الثانية فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بنتيجة 3-1 على فريق الإدارة العامة للدفاع المدني دبي حصل فيها اللاعب وليد أحمد حسن على لقب أفضل لاعب في المباراة.
وشمل الافتتاح عمل سحوبات لجوائز قيمة شارك فيها الجمهور مقدمة برعاية كريمة من شركة المليونير لتأجير السيارات، وإيوان للشقق الفندقية، وشركة دار الحي للخياطة، وقد سادت أجواء الحماس والفرح بين الجمهور الذين حضروا لتشجيع الفرق المشاركة في البطولة
ويلتقي في المباراة الأولى في اليوم الثاني للبطولة القيادة العامة لشرطة الشارقة مع مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة، وفي المباراة الثانية القيادة العامة لشرطة أبو ظبي مع القيادة العامة لشرطة أم القيوين.
Read more
البارت 48🖤؛ ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك ...
Media Removed
البارت 48🖤؛ ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد شوق : مابي ارتاح خلوني اتعذب خلوني اعاني خلوني كل شيء بس ماابعد وتودوني المكان الي هم يبونكم تحطوني فيه انت تعرفون وشششهوو ؟؟؟ ابو راكان : عارف يبنتي انه شيء صعب عليك بس وش بيدنا نسوي ... البارت 48🖤؛
ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد
شوق : مابي ارتاح خلوني اتعذب خلوني اعاني خلوني كل شيء بس ماابعد وتودوني المكان الي هم يبونكم تحطوني فيه انت تعرفون وشششهوو ؟؟؟
ابو راكان : عارف يبنتي انه شيء صعب عليك بس وش بيدنا نسوي غير كذا عشانكك انتي
شوق : انا الي اقرر مو انتو انا الي بعيش وانا مابي اروح يعني مابي اروح بعاني انا مو انتو خلوني اموت بعد بس مااروح
ام راكان تنهدت : يبـ..
شوق قاطعتها : انتهى النقاش وراحت غرفتها وجلست تبكي بكل حرقه على السرير
_____
بعد مرور الوقت
دخل ماجد وهو مبتسم
ام خالد : كلولولولولولوششش الف مببرووك يروح امك
ماجد راح وهو مبتسم وباس راس امه ويدها ورجولها : يبارك فيك ي الغاليه وربي يطول بعمرك ويخليك لي يارب
خالد وابو خالد كانوا وراه ومبتسمين
ام خالد نزلت دمعتها : وعقبال ماابارك لك بزواجك ي روح امك على بنت الحلال الي تستاهلك وعقبال مااشوف عيالك وعيال عيالك يارب
ماجد ابتسم وبنفس الوقت جات بباله شوق : اممميييننن يارب
خالد : بس هاه مايتزوج قبلي
ام خالد : نزوجك انت قبل معليك بنت الحلال قريبه ان شاءالبه
ابو خالد : ماجد لسا عيش حياتك يبه معليك من امك قدامكم الحياه لاحقين على الزواج ان شاءالله
ماجد : ان شاءالله
ابو خالد : بهالمناسبه الحلوه عندي لك مفاجأة مني ومن امك ومن اخوك خالد
ماجد بفرح : وشهي
ابو خالد طلع من جيبه تذكرتين سفر : هذي لك الثنتين
ماجد فتح عيونه بصدمه واخذها : كيف ؟
خالد : اختار واحد من اخوياك عاد وروحوا مع بعض لتركيا وكل شيء مدفوع الفندق والسواق هناك وكل شيء
ماجد انصدم وماعرف شيقول بعدها باس راس امه وابوه وسلم على اخوه وجلس يعبر لهم عن فرحه بذا الشيء وماتردد بمين يختار اختار بدر الاقرب له
_________
بيت ابو راكان
فتحت عيونها وهي تحس الدنيا كانت تدور فيها
ولفت وانسدحت على ظهرها وجلست تناظر السقف وتحاول تستوعب كل الي صار معها
فجأة ...
حست بحركه بغرفتها وهمسات غير مفهمومه
شوق جلست تلتفت يمين يسار تدور وين الهمسات والحركات الي قاعده تطلع بالغرفه
ماشافت شيء
وخطف شيء من قدامها باسرع مما يمكن
وحست بدوخه وصرخت بصوت عالي وفقدت وعيها
ام راكان وابو راكان دخلوا الغرفه بسرعه وكانت فاقده وعيها على السرير
ابو راكان فتح الانوار
وام راكان راحت بسرعه لها ومسكتها : شوووقق شوووق
شوق .....
ام راكان : بسم الله بنتي
ابو راكان نادا الخدامه تجيب موييهه بسرعه
وجابتها
ورش على وجهها
ام راكان : شووق شووق
ابو راكان : شوق بنتي تسمعين ؟
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ...
Media Removed
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات خالد؛ ايه ام حمد : الله يعن خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن...... قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره الكل :وعليكم السلام ام حمد قامت ومسكت ام ... خالد دخل :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد:عضم الله جرك
خالد :اجرنا وجرك
ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات
خالد؛ ايه
ام حمد : الله يعن
خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن......
قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره
الكل :وعليكم السلام
ام حمد قامت ومسكت ام خالد وجلستها جنبها وقالت:هذا قدر الله يام خالد الله كتب انه يموت اليوم
امرخالد :امنا بالله وبي قدرته بس انا مابي اولاد يصيرو يتام
ابو سعد : ماعليك احنا عندكم ومتى ماتبينا تلقينا
ام خالد وهي معطيته ظهرها :الله يخليكم لعيالكم
ونظرت بخالد وصارت تبكي
دخلت ساره وهي ماسكه نفسها :يمه يمه خلاص مات راح لربي لله يرحمه. خلاص تراك تعذبينه مععك
وساره بكت على امها
وسعد يناظر البرائه والجمال يقول ياليتني اشوفها كذا وهي تبكي كنها طفل بريه
امل طقت سعد من يده:وجع الكل لاحظ انك تنظر فيها
ام سعد: يلا ياولاد اطلعو برا في المجلس مع الرياجيل خل البنات يشيلون نقاباتهم
سعد؛ طيب يمه عماني الي في الديره بيجون
ام سعد :وانا ايش دراني يلا اذلف
سعد وهو معقد حواجبه:طيب
ساره:بنات تعالو غرفتي
امل+سمر:طيب
وراحو غرفتها. سمر:صدق انكم تبكون على الي ترككم
امل ناظرت لها
ساره :انا مابكيت عشانه انا بكيت على امي. وصارت تبكي
امل وهي تحاول تسكتها نظرت في سمر:اعجبك كذا هاه
سمر وهي متضايقه ونفسها تموت ولا سالتها:اسفه. اسفه والله
ساره نظرت فيها :لا عادي ا ه ا ه
وسكرو على السالفه في مجلس الرياجل
سعد :خالد انت ليه كذا منفس والله عارف هذا ابو
خالد قاطعه:اقول لاتقول اب..........
توقعاتكم
Read more
مانگی محرم . _ هۆکاری ناونانی بەم ناوەوە : بۆیە بەم ناوە نراوە چونکە یەکێکە لەوچوارمانگەی شەڕی تیادا ...
Media Removed
مانگی محرم . _ هۆکاری ناونانی بەم ناوەوە : بۆیە بەم ناوە نراوە چونکە یەکێکە لەوچوارمانگەی شەڕی تیادا حەرام کراوە – جگە لەحالەتی بەرگری کردن - ؛ وە هەروەها پێی دەوترێت ( الشَهر الحرَام ) ئەم مانگە سەرەتایەمینی ساڵی کۆچیە . _ لەم مانگەدا پێغەمبەری خوا صلى الله علیه وسلم لەمەککەوە کۆچی کرد بۆ مەدینە ... مانگی محرم .
_ هۆکاری ناونانی بەم ناوەوە : بۆیە بەم ناوە نراوە چونکە یەکێکە لەوچوارمانگەی شەڕی تیادا حەرام کراوە – جگە لەحالەتی بەرگری کردن - ؛ وە هەروەها پێی دەوترێت ( الشَهر الحرَام ) ئەم مانگە سەرەتایەمینی ساڵی کۆچیە .
_ لەم مانگەدا پێغەمبەری خوا صلى الله علیه وسلم لەمەککەوە کۆچی کرد بۆ مەدینە ؛ بۆیە عومەری کوری خەتاب رەزای خوای لێبێت ئەم مانگەی کردە سەرەتای مانگی ساڵی کۆچی .
_ لەم مانگەدا فەزلی ڕۆژووی سونەت گەلێک زۆرە بەتایبەتی لەرۆژی نۆیەم و دەیەم کە پێی دەوترێت تاسوعا و عاشورا ؛ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ (رضي الله عنه) قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ (صلی الله عليه وسلم): (أَفْضَلُ الصِّيَامِ بَعْدَ رَمَضَانَ شَهْرُ اللَّهِ الْمُحَرَّمُ، وَأَفْضَلُ الصَّلَاةِ بَعْدَ الْفَرِيضَةِ صَلَاةُ اللَّيْلِ) رواه مسلم . .
واته‌ : (أبو هریره‌) (خوای لێ ڕازی بێت) ده‌ڵێت پێغه‌مبه‌ر (صلی الله عليه وسلم) فه‌رموویه‌تی: (گه‌وره‌ترین ڕۆژو دوای ڕه‌مه‌زان ڕۆژووی مانگی (محرم)ه‌ كه‌پێی ده‌وترێت (شهرالله المحرم) گه‌وره‌ترین نوێژیش له‌دوای نوێژه‌فه‌ڕزه‌كان شه‌ونوێژه .
_ وە سەبارەت بەفەزڵی بەرۆژووبوون لە رۆژی عاشورادا فەرمویەتی : (صِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ ) رواه مسلم 1162.
واته ‌: بەرۆژوو بوونی رۆژی عاشورا ئومێدم وایە ببێتە كه‌فاره‌تی گشت تاوانه‌ بچووكه‌كانی ساڵی ڕابدوو .
_ وە هەروەها لەم مانگەدا خوای گەورە پێغەمبەر موسا و قەومەکەی سەرخست و رزگار کرد لەدەست فیرعەونی کافر و ستەمکار .
✍ مامۆستا هەڵگورد گەڵاڵەیی
Read more
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل ...
Media Removed
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه سمر :: لا يكون بتزوجني ابو مشاعل :: لا ... بنسافر مشاعل بهدوء :: وين ؟ ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا سمر بهدوء :: أمريكا ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا الساعه ٤ العصر بنروح ... سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل
ابوها :: سلام يابنات
مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر
ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه
سمر :: لا يكون بتزوجني
ابو مشاعل :: لا ... بنسافر
مشاعل بهدوء :: وين ؟
ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا
سمر بهدوء :: أمريكا
ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا
الساعه ٤ العصر بنروح المطار
مشاعل ابتسمت بخفه :: انشاء الله
بيت ابو سلمان ----------------------
سلمان اتصل على واحد من البودي قادر
سلمان :: الو
البودي :: هلا سيد سلمان
سلمان :: اسمع ياعلي ابيك تحجز لي على اقرب طياره رايحه أمريكا
علي :: انشاء الله اذا لقيت حجز اليوم راح اتصل عليك
سلمان :: طيب ..يله مع السلامه *بيت مناير واهلها*
—————————
مناير تكلم صديقتها سلمى
مناير :: ماني مصدقه يا سلمى اني بتزوج سلمان
مها ::هه وانتي من متى تحبينه انتي ماتحبين غير فلوسه
مناير :: ابي افهم انا جايه افرح افرحي معي مو تصيرين ضدي حتى في الوقت الي افرح فيه *قفلت الخط في وجهها*
ام مناير فتحت الباب :: اسمعي يامناير تجهزي بكره بتجي ام سلمان وبتكون الخطبه بكره
مناير بفرح :: اهه وأخيراً سلمان لي وبينها وبين نفسه :: اول مانتزوح بنروح ألمانيا وبنشتري شنط وساعات وووو وطبعاً كلها ماركات وراح اقهر فيها مها الي ماتحب غير ترقم وتغازل في عيال خلق الله اهه بس متى أتزوجك ياسلمان بس **
ام مناير :: انتي مو زي باقي البنات حتى ماتستحين ولا تزعلين لأنك بتروحين من بيت اهلك
مناير بثقه :: انا استنى ذَا الحضه عشان بفتك منكم مو اكثر -------------
سمر :: تتوقعين ليه ابوي تغير فجأه
مشاعل :: انا حاسه إنّو ورا ذي السفره بلا
سمر ::لا عاد تفائلو بل خير تجدوه
مشاعل تنهدت :: انشاء الله خير •



ابشرو بالي بترجع زي قبل تنزل لكم بارتات وكذا وأسفه علا السحبه والله تعرفون العيد عند البنات طول الوقت في السوق
#راجعه_وبقوه💅🏻💜
Read more
البارت(1)???? في بيت -ابو ياسمين- الساعه 8الصبح ياسمين:ماااااااامااااااااا . ام ياسمين-تركض- ...
Media Removed
البارت(1)???? في بيت -ابو ياسمين- الساعه 8الصبح ياسمين:ماااااااامااااااااا . ام ياسمين-تركض- :بسم الله وش فيك ؟خير؟ ياسمين:وينه وييييييينه . ام ياسمين:وش الي وينه؟ ياسمين:ياماما ياحبيبتي وين شاحن جوالي ..تكفين ابيه انا ادري انك خاشته-مخبيته-عني . ام ياسمي البارت(1)???? في بيت -ابو ياسمين- الساعه 8الصبح ياسمين:ماااااااامااااااااا . ام ياسمين-تركض- :بسم الله وش فيك ؟خير؟ ياسمين:وينه وييييييينه . ام ياسمين:وش الي وينه؟ ياسمين:ياماما ياحبيبتي وين شاحن جوالي ..تكفين ابيه انا ادري انك خاشته-مخبيته-عني . ام ياسمي
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
" المستشفى " " الصباح " سعود بتعب و بتنهد يطالع ب امه : نامـ..ي وارتاحي مافيـ..يني شي قعدت ع الكرسي ...
Media Removed
" المستشفى " " الصباح " سعود بتعب و بتنهد يطالع ب امه : نامـ..ي وارتاحي مافيـ..يني شي قعدت ع الكرسي ب حزن لمعت عيونها بالدموع : وين ي يمه مافيك شي ؟ وانت يالله تتحرك سعود : خف الالم صدقيني يالله نامـ..ـي تنهدت : الله يعافيك ويخليك لي ي ضناي ابتسم ب ابتسامه باهته : امين الا لحظتها دق جوال امه قامت ... " المستشفى " " الصباح "
سعود بتعب و بتنهد يطالع ب امه : نامـ..ي وارتاحي مافيـ..يني
شي
قعدت ع الكرسي ب حزن لمعت عيونها بالدموع : وين ي يمه مافيك شي ؟ وانت يالله تتحرك
سعود : خف الالم صدقيني يالله نامـ..ـي
تنهدت : الله يعافيك ويخليك لي ي ضناي
ابتسم ب ابتسامه باهته : امين
الا لحظتها دق جوال امه قامت وفتحت شنطتها
طلعتهه : ذا ابوك غريبه ماهو نايم
ردت عليه : اي ياهلا
ابو فهد : اخبار سعود عساه بخير ؟
طالعت ام فهد ف سعود ثم صدت : اي الحمدلله
بينام الحين ويرتاح
ابو فهد : ع خير ترا دق علي مناف يقول ان امه
ارسلت الفطور معه لكم بيجي بعد شوي
ام فهد : الله يجزاهم خير م قصرو
ابوفهد : بجي ان شاءلله العصر وبتجي معي امي
" الجازي "
ام فهد : ليه تتعب نفسها ب زحمه المستشفى
ردها لاتجي الضعيفه وين تصعد للدور الثاني تعب
ع رجولها وهي م تطيق المستشفى وريحته
ابو فهد : من البارحه وهي تنوح الا تبي تشوفهه وتتطمن
عليه ماقدرت اردها
تنهدت ام فهد : بخير طمنها
ابو فهد : هاذي الجازي عنيده محدن له قدره عليها
الا تبين اجيب معي شي ؟
ام فهد : لا الحمدلله كل شي موجود
ابو فهد : الحمدلله ان صار شي علميني وخليه يرتاح
لايتحرك كثير حتى م تنفك عمليته
ام فهد : ع خير ان شاءلله فآمان لله
وقفلت
سعود بهمس : وش كـ..ـان يبي
ام فهد : يبي يتطمن عليك يقول مناف امه ارسلت فطور معه
وبتجي جدتك الجازي العصر ان شاءلله تتطمن عليك
غمض عيونهه سعود بتعب : ان شـاءلله
_ " مناف "
دخل للمستشفى وبايده الكيس اللي فيه محفظه فطور
والسله ب ايده الثانيه فيه قهوه وشاهي
وهو بيصعد الاصادف ممرض : لحظه لوسمحت وين رايح؟
لف طالعه مناف ثم همس : لاهلي فطور
الممرض : ممنوع
عقد حواجبه مناف : نعم ؟؟ كيف ممنوع وهو لامي اللي مرافقه مع اخوي !
الممرض : ممنوع وبس لاتضيع وقتي لو سمحت
مناف بنرفزه : انت اللي لاتضيع وقتي ! ي تعطيني
سبب يمنع ولا وخر عني
الممرض ب حده : ياخوي ماتفهم انت ؟!! ولا لازم انادي
عليك الامن !
الا بهاللحظه تدخلت وحده من الممرضات : عفوا وش صاير؟
مناف بنرفزه : من متى تمنعون الاكل للي يرافق مع المريض؟
طالعته الممرضه : خلاص خله هنا وانا بـ..
الا قاطعها الممرض بعصبيه : وانتي تسمحين له بصفتك مين؟؟ طالعته الممرضه بحده : لاتصارخ !
الممرض بعصبيه قرب لهاا : الا اصـ.. الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك هنا !!! انفعل الممرضض بعصصبيهه الا دفع مناف اكثر ع ورا !!! بوسط صدمه الممرضه !!
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
مساكم الله بالخير المرجع الراحل آية الله العظمى السيد محمد بن السيد محمد تقي مفتي الشيعة رضوان ...
Media Removed
مساكم الله بالخير المرجع الراحل آية الله العظمى السيد محمد بن السيد محمد تقي مفتي الشيعة رضوان الله تعالى عليه . . التأويل الخاطئ وسوء الظن، من أكبر مشاكلنا . ورد عن الإمام علي (ع) : ولا تظنن بكلمة خرجت من أخيك سوءا وأنت تجد لها في الخير محملاً . المصدر: أمالي الصدوق لقد وصف السيد الإمام ... مساكم الله بالخير

المرجع الراحل آية الله العظمى السيد محمد بن السيد محمد تقي مفتي الشيعة رضوان الله تعالى عليه
.
.
التأويل الخاطئ وسوء الظن، من أكبر مشاكلنا
.

ورد عن الإمام علي (ع) : ولا تظنن بكلمة خرجت من أخيك سوءا وأنت تجد لها في الخير محملاً .
المصدر: أمالي الصدوق

لقد وصف السيد الإمام قدس سره بعض المتقاعسين عن أداء أدوارهم تجاه الأمة بعلماء الحيض والنفاس
فماذا قصد بهذه الكلمات؟ وهل قصد بوصفه هذا جميع علماء الحوزة ومراجعها؟
.
بل كان مقصده بعض من يتصور بأن الدين مجرد طقوس جوفاء بلا روح
فما قيمة العبادات كالصلاة والصيام إن لم تغيرا سلوكنا وطباعنا وواقعنا نحو الأفضل؟

وهل يجب على كل كاتب أن يرفق بمقاله معجماً للغة ليسهل فهمه ولا يساء قصده؟

أم أن الخلل في المتلقي ومايضمره قلبه من مرضٍ وسوء؟
.
إلى متى يستمر البعض في هذا النهج الملتوي
إن زل أستاذهم أولوا كلامه على الصحة
وإن نطق بالحق مخالفهم أولوا كلامه على الباطل؟
.
نحن الشيعة عانينا الكثير من مخالفينا
فعلى سبيل المثال :
عندما نطلق إسم عبد الرسول على أبنائنا يهاجموننا ويتهمونا بأبشع الألفاظ
بينما لو تريثوا قليلاً وبحثوا عن معاني العبد هنا لوجدوها تأتي بمعنى الخادم لا أكثر ، وشتان بين المعنيين
وهانحن نسير على نهج مخالفينا من سوء الظن وعدم تقبل الاختلاف
.
أحد المعممين وللأسف الشديد عندما سمع بما نقل عن السيد السيستاني من أن فتوى الجهاد الكفائي صدرت من أمير المؤمنين ع، أخذ يتهكم ولم يكلف نفسه تأويل الكلمة بالتأويل الحسن
بل قال ساخراً : لماذا لانعطي الإمام علي جميع المسائل ليجيب عليها بدل أن يجتهد المراجع!!!.
.
هذا منطق من لاذائقة أدبية لديه ولا حظ له في البلاغة
.

نسأل الله أن يهدينا لمرضاته ويجنبنا نقماته بحق نبيه وحبيبه وصفوته من خلقه محمد وآله الطاهرين

أخوكم / علي ضيف _ أبو رقية
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية ...
Media Removed
(((((((((((((( برعاية )))))))))))))) ((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6 مساء ليلة السبت 12/16 بملعب منتجع روحاء بمكة منتخب ... (((((((((((((( برعاية ))))))))))))))
((((((رابطة فرق الاحياء بمكة المكرمة)))))) (((((((((جمعية مراكز الأحياء بمكة)))))))) ((((((((المنتدى الرياضي الثقافي)))))))) انتهت القمة التي جمعت منتخب مكة والحجاج بفوز منتخب مكة بنتيجة4/6
مساء ليلة السبت 12/16
بملعب منتجع روحاء بمكة
منتخب أبناء مكة4/6حجاج بيت الله 🇸🇦👑هل الوفاء يختصر كل شي
ام لتلك المقولة شي مما ذكر ⚖⏳⚖لكل مجتهد نصيب حسب عمله
ولكل الأوفياء والابطال ذكرى وتاريخ يذكر مافعلوه بآثار أقدامهم وأعمالهم ⛳⚽⛳عشقه للرياضة لم يختصر على فريقه بل كان يشارك في جميع المناسبات بمكة
رياضيا
واجتماعيا 👥👥شعبيته جعلت منه رمز من رموز مكة الأوفياء 🥇🏟🥇كان دائم التواجد في جميع المناسبات تشجيعا ودعما لمن يوجه له دعوة شرفية
علاقته مع كرة القدم دامت لأعوام 📸📺دائمن من في الصورة هو ملفة أنظار الجميع 🗞📰🗞آدم أبو البشر صوره كانت تملئ الشبكات والصحف في مجال الرياضة بمكة قبل رئاسته بل حتى بعد ترشيحه
رئيسا لرابطة فرق الأحياء بمكة 🏟🌄اكتمل المشهد واكتملت الالوان وأنغام الجمهور
هم جمالية كل حدث رياضي
حضورهم مميز يعطي رونق في مدرجات الملاعب 🇸🇦⚽دعوة رئيس رابطة فرق الأحياء كانت الأكثر اهتمام من الجمهور وضيوف الشرف ورؤساء الفرق ومؤسسات وشركات 🗞📸📰🎥هنا كان للشبكات الإعلامية دور في التقاط اجمل الصور
كذكرى للجيل القادم 💥🌱حين نملك كثير الامتنان والتقدير
لنسكبه على بساط الشكر فخرا 🎗👑🎗تتسابق الحروف لترتب اجمل الكلمات من ذهب لاناس لابد أن يشكرو على مجهودهم 🇸🇦⚽شكر خاص من رئيس رابطة فرق الأحياء بمكة العم ادم محمد أبو البشر
لكل من شاركو في حفل الاحتفاء بحجاج بيت الله 🕳🎗🕳🎗🕳🎗🕳🎗
🇸🇦سلطان أبو فهد مدير العلاقات بالرابطة ونائب رئيس المنتدى الرياضي

البعثه السورية واللاعبين السوريين
لاعبين البعثة المصرية
لاعبين بعثة أفغانستان
ثالثه مطوفيين مؤسسة الدول العربية
الاستاذ / فؤاد بن محمد بشارة عضو مجلس الادارة المشرف على قطاع شمال الجزيرة العربية
المهندس/حمزه بن محمد غندورة المعاون التنفيذي بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/سامر بن عبدالعزيز بوشه
المعاون بقطاع شمال الجزيرة العربية
الاستاذ/علي الصبياني رئيس موستودعات وزارة الصحة بمكة ومنظم بطولة الجاليات
الاستاذ/علي بكر قائد كشفي من بيت الشباب
الاستاذ/محمد حافظ رجل إجتماعي
الاستاذ إسماعيل إبراهيم رئيس فريق دريم تيّم
الأستاذ/عماد محمد أبو حامد رئيس فريق الفال
صحفي من دولة نيجر
الاعلامي/عبده أبو سحيم مشرف صحيفة ميلان
الاعلامي
Read more
قد جاءت السنة بالنهي عن تمني البلاء، وبالأمر بسؤال الله العافية، كما في قوله صلى الله عليه وسلم: يَا ...
Media Removed
قد جاءت السنة بالنهي عن تمني البلاء، وبالأمر بسؤال الله العافية، كما في قوله صلى الله عليه وسلم: يَا أَيُّهَا النَّاسُ؛ لاَ تَتَمَنَّوْا لِقَاءَ الْعَدُوِّ وَاسْأَلُوا اللَّهَ الْعَافِيَةَ.. متفق عليه. وكما في قوله صلى الله عليه وسلم للرجل الذي كان يدعو على نفسه ويقول: اللَّهُمَّ ... قد جاءت السنة بالنهي عن تمني البلاء، وبالأمر بسؤال الله العافية، كما في قوله صلى الله عليه وسلم: يَا أَيُّهَا النَّاسُ؛ لاَ تَتَمَنَّوْا لِقَاءَ الْعَدُوِّ وَاسْأَلُوا اللَّهَ الْعَافِيَةَ.. متفق عليه.

وكما في قوله صلى الله عليه وسلم للرجل الذي كان يدعو على نفسه ويقول: اللَّهُمَّ مَا كُنْتَ مُعَاقِبِي بِهِ فِي الآخِرَةِ فَعَجِّلْهُ لِي فِي الدُّنْيَا، فَقَالَ له النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: سُبْحَانَ اللَّهِ، إِنَّكَ لَا تُطِيقُهُ، أَوْ لَا تَسْتَطِيعُهُ، أَفَلَا كُنْتَ تَقُولُ: اللَّهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً، وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ. والحديث رواه مسلم والترمذي.

قال المباركفوري في تحفة الأحوذي عن هذا الحديث: وَفِيهِ كَرَاهَةُ تَمَنِّي الْبَلَاءِ، لِئَلَّا يَتَضَجَّرَ مِنْهُ وَيَسْخَطَهُ وَرُبَّمَا شَكَا. اهـ.

وفي سنن أبي داود مرفوعا: إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنَ، إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنِ، إِنَّ السَّعِيدَ لَمَنْ جُنِّبَ الْفِتَنُ، وَلَمَنْ ابْتُلِيَ فَصَبَرَ فَوَاهًا.

قال في عون المعبود: فَوَاهًا ـ مَعْنَاهُ التَّلَهُّفُ وَالتَّحَسُّرُ، أَيْ وَاهًا لِمَنْ بَاشَرَ الْفِتْنَةَ وَسَعَى فِيهَا. اهـ.

وهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب الناس إلى الله تعالى كان يسأله العافية، كما في الحديث الذي راوه أبو داود عن ابْنَ عُمَرَ قال: لَمْ يَكُنْ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَدَعُ هَؤُلاَءِ الدَّعَوَاتِ حِينَ يُمْسِى وَحِينَ يُصْبِحُ: اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ فِي دِينِي وَدُنْيَاي وَأَهْلِي وَمَالِي، اللَّهُمَّ اسْتُرْ عَوْرَاتِي، وَآمِنْ رَوْعَاتِي، اللَّهُمَّ احْفَظْنِي مِنْ بَيْنِ يَدَي وَمِنْ خَلْفِي وَعَنْ يَمِينِي وَعَنْ شِمَالِي، وَمِنْ فَوْقِي، وَأَعُوذُ بِعَظَمَتِكَ أَنْ أُغْتَالَ مِنْ تَحْتِي. 💡[البلاء]

الكثير يظن بأن البلاء يزيد المرء قوة ( على الدوام ) وهذا مفهوم خاطئ ، بل قد ينزل البلاء فلا يزيد المرء إلا وهنا وضعفا وقد يسلب منه صحته وإيمانه = لذا سل الله العافية والسلامة من البلاء ، فإن نزل فسله الصبر والثبات فيه ، ولا تتمنين البلاء ، ولا تعرضن نفسك له ، فإنك إن فعلت فقد لا تصبر على تبعاته .
.
Read more
 #فعاليات_المانعية #المانعية #المانعيه #أم_حزم #ام_حزم #القرية_المائية_بالمانعية # #توجيه_خفافي_ابو_ثمان_مواتر ...
Media Removed
#فعاليات_المانعية #المانعية #المانعيه #أم_حزم #ام_حزم #القرية_المائية_بالمانعية # #توجيه_خفافي_ابو_ثمان_مواتر #الحمدلله من توجيه امس الجمعة 1/25 مع الشباب الله يوسع صدورهم بالعافية #التغطية أعلاه من تصوير العمدة والعمدة الصغير وايو عابد الله لا يخليني #العمدة #العمدة_الصغير ... #فعاليات_المانعية #المانعية #المانعيه #أم_حزم
#ام_حزم #القرية_المائية_بالمانعية #
#توجيه_خفافي_ابو_ثمان_مواتر #الحمدلله
من توجيه امس الجمعة 1/25 مع الشباب الله يوسع صدورهم بالعافية
#التغطية أعلاه من تصوير العمدة والعمدة الصغير وايو عابد الله لا يخليني 💙
#العمدة #العمدة_الصغير #عبود888
@alommdh @alammar.f @suu.888
#الموتر_ترتيب_ابوعبدالله الله يبيض وجهه @majeed.alhedan @full_throttle_garage
Read more
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ...
Media Removed
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ؟ الموظفه : مادري والله تفضلي شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه الموظفه : ولو وطلعت شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء وحصلت ... البارت56🖤:
الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه
شوق : يعني من رجال ؟
الموظفه : مادري والله تفضلي
شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو وطلعت
شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء
وحصلت كرت كان موجود عليها اخذته على طول فتحت وانصدمت من المكتوب وابتسمت لاشعورياً " وأنا بعد أبي اقولك اني أحبك أكثر وأكثر "
شوق حطت يدها على فمها من الصدمه وهي مبتسمه : ماااججدد!! وجلست تناظر البوكيه بصدمه وبعدها مسكته بفرح وضمتهه لها
واخذت البورقه وحطتها تحت مخدتها بحيث محد يشوفها
وقامت اخذت مويا شويه واسقت الورد شوي وهي مبتسمه
وحطته قدامها وجلست تتأمله طول الوقت
______
بيت أبو خالد
خالد نزل من الدرج : السلام عليكم
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
خالد باس راسهم وجلس : ماجد وينه رحت غرفته مو موجود !
ام خالد : صحى من بدري حتى ماكل شيء يقول بيفطر برا وطلع
ابو خالد : انا استغربت مروره امس علي بالمستشفى !
ام خالد : يمكن اشتاق لك ولاتنسى فضى الحين وخريج هو
ابو خالد : الله يهديه دايم يارب
خالد : في فطور ؟
ام خالد : ايه فيه اقوم احطلك وذا
خالد ابتسم : يعطيك العافيه ي الغاليه
وفتح جواله ودخل على محادثة ماجد " لايكون رايح المستشفى ؟"
بعد كم دقيقه
ماجد ارسل صوره لـ خالد " تطمن قاعد افطر " - كان مصور فطور بمحل -
خالد "عافيه عافيه "
ماجد " الله يعافيك "
_____
دخل ابو راكان وام راكان : السلام
شوق بابتسامه : وعليكم السلام هلا وقامت باستهم
وبعد ماسلموا عليها وجلسوا
ام راكان شافت الورد : الله وش هالورد الحلو
شوق " تصرف الموضوع عشان مايشكون " : هذا مو منكم ؟؟
ابو راكان : لا يبنتي !
شوق عقدت حواجبها : غريبه جاتني الموظفه عطتني اياه بدون كرت ولا اسم ولاشيء فكرته منكم انكم تبون تسعدوني فيه وذا
ام راكان ابتسمت : الله يجزاها خير الي جايبته لك يمكن وحده من صديقاتك تبي تسعدك فيه
شوق : يمكن
دق الباب ...
استغربوا
دخلت : يصير ادخل ؟
شوق نططت بفرح : ييياااارررراااا وضمتهاا
يارا ابتسمت وضممت شوق : اشتقت لك ياكلبه
شوق بكت من الفرحه : اخيييرراً يربي انا الي اشتقت لك
دخلت ام يارا : السلام عليكم
ابو راكان : سلم بكلام وطلع وتركهم ياخذون راحتهم
ام راكان سلمت على ام يارا وجلسوا
يارا : افا يكلبه كذا تسحبين علي ومااعرف منك الي صار لك
شوق : كيف عرفتي
ام راكان : انا قلت لهم
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
زمن الطيبين صورة عام ١٩٨٣م العم عيسى الديهان، الله يحفظه الوالد صنيتان الشمري، ابو نهار الله ...
Media Removed
زمن الطيبين صورة عام ١٩٨٣م العم عيسى الديهان، الله يحفظه الوالد صنيتان الشمري، ابو نهار الله يرحمه ويغفر له ويبيحه ويجعل مثواه الفردوس الاعلى من الجنة العم ابراهيم عيسى، ابو حافظ الله يحفظه الصورة من البوم الأخ زياد صنيتان الشمري الله يعطيه العافيه . . @rahimhcity #رأس_تنورة #رحيمه ... زمن الطيبين صورة عام ١٩٨٣م

العم عيسى الديهان، الله يحفظه
الوالد صنيتان الشمري، ابو نهار الله يرحمه ويغفر له ويبيحه ويجعل مثواه الفردوس الاعلى من الجنة
العم ابراهيم عيسى، ابو حافظ الله يحفظه
الصورة من البوم الأخ زياد صنيتان الشمري الله يعطيه العافيه 💐
.
. @rahimhcity
#رأس_تنورة #رحيمه #الجبيل #دارين #الدمام #الخبر #ام_الساهك #ارامكو #نجمه #الظهران #عنك #الزور #شعاب #الطيبين
Read more
ورببي ممراا ششكراً فرد فرد بنت ولد ابو ام طفل وطفله اقسم بالله اجواء اسطووريه كالعاده زي كل مباراه يكون الاتحاد وجمهوره طرف فيها🖤بغض النظر عن اخطاء التحكيم الكارثيه والفرص الضايعه بس يلا الحمدالله على التأهل وبأذن الله تكمل وناخذ الكأس ياارب🏼 #الاتحاد #نادي_الوطن #العميد #جمهورك_الروح ... ورببي ممراا ششكراً فرد فرد بنت ولد ابو ام طفل وطفله اقسم بالله اجواء اسطووريه كالعاده زي كل مباراه يكون الاتحاد وجمهوره طرف فيها😭💛🖤🔥بغض النظر عن اخطاء التحكيم الكارثيه والفرص الضايعه بس يلا الحمدالله على التأهل وبأذن الله تكمل وناخذ الكأس ياارب🙏🏼 #الاتحاد #نادي_الوطن #العميد #جمهورك_الروح #FIGHTFORUS
Read more
‎انـا كـل مـا يقـبـل علـيـا ســواد اللـيـل ‎يجينـي بـلاي الـلـي مــن الـعـام معـتـاده ‎ويا وجـد ...
Media Removed
‎انـا كـل مـا يقـبـل علـيـا ســواد اللـيـل ‎يجينـي بـلاي الـلـي مــن الـعـام معـتـاده ‎ويا وجـد حالـي وجـد مرضـان شـاف الويـل ‎يـراجـع طبيـبـه كــل يــوم ولا فـــاده ‎مـرض مــا تبـيـن بالأشـاعـات والتحلـيـل ‎سـقـيـم عـلـيـل زود الـبــاري انـكــاده ‎على اللي الضحى مرت علـى معـرض التسجيـل ... ‎انـا كـل مـا يقـبـل علـيـا ســواد اللـيـل ‎يجينـي بـلاي الـلـي مــن الـعـام معـتـاده ‎ويا وجـد حالـي وجـد مرضـان شـاف الويـل ‎يـراجـع طبيـبـه كــل يــوم ولا فـــاده ‎مـرض مــا تبـيـن بالأشـاعـات والتحلـيـل ‎سـقـيـم عـلـيـل زود الـبــاري انـكــاده ‎على اللي الضحى مرت علـى معـرض التسجيـل ‎وقامـت تجينـي كــل يــوم عـلـى الـعـاده ‎فـتـاة بنظرتـهـا تحـطـم شـبـاب الجـيـل ‎تصيـد القلـوب وقلبـهـا مــا حــد صــاده ‎وديــرة ربــت أبهاتعـمـر وتسـقـي سـيـل ‎تصبـح لـهـا الـبـدوان والحـضـر شــداده ‎عسـى مزنـة ليلـيـة مــن طـلـوع سهـيـل ‎تكـاشـف بوراقـهـا ولا هـــي بـرعــاده ‎تسابـق سحايبهـا الغـزيـرة بشـكـل مهـيـل ‎وتسقـي وطــن مـربـى الحبـيـب ومـيـلاده
.
.
#حاول_تفتكرني 🌹
#علي_القحطاني
موتر ابو عبدالله الله يباركله ✔️✔️ @salem_atwail .
.
.
صــبحكم اللــه بــالخــير ✋🏼✋🏼♥️
Read more
الاسم : الإمام جعفر (ع) اللقب : الصادق الكنية : أبو عبد الله اسم الأب : الإمام محمد الباقر (ع) اسم ...
Media Removed
الاسم : الإمام جعفر (ع) اللقب : الصادق الكنية : أبو عبد الله اسم الأب : الإمام محمد الباقر (ع) اسم الأم : أم فروة الولادة : 17 - ربيع الأول - 83 هـ الشهادة : 25 - شوال - 148 هـ مدة الإمامة : 34 سنة القاتل : المنصور العباسي مكان الدفن : البقيع الاسم : الإمام جعفر (ع)
اللقب : الصادق
الكنية : أبو عبد الله
اسم الأب : الإمام محمد الباقر (ع)
اسم الأم : أم فروة
الولادة : 17 - ربيع الأول - 83 هـ
الشهادة : 25 - شوال - 148 هـ
مدة الإمامة : 34 سنة
القاتل : المنصور العباسي
مكان الدفن : البقيع
يسعد صباحكم بالخير <span class="emoji emoji2665"></span> يعذرني أبو عبد الله قلبت أم الشيلة الجو مرررررره♡
Media Removed
يسعد صباحكم بالخير يعذرني أبو عبد الله قلبت أم الشيلة الجو مرررررره♡ يسعد صباحكم بالخير ♥
يعذرني أبو عبد الله قلبت أم الشيلة الجو مرررررره♡
مساكم الله برضاا والنعيم رمي وبر بالصاعقه بندق الخوي ابو حديد الله يبارك له تحياتي للجميع # وبير #قهد #حجل #قهبي #ام #سكستين # مساكم الله برضاا والنعيم رمي وبر بالصاعقه بندق الخوي ابو حديد الله يبارك له تحياتي للجميع #
وبير #قهد #حجل #قهبي #ام #سكستين #
بطاقة الهوية الاسم : الإمام جعفر (ع) اللقب : الصادق الكنية : أبو عبد الله اسم الأب : الإمام محمد ...
Media Removed
بطاقة الهوية الاسم : الإمام جعفر (ع) اللقب : الصادق الكنية : أبو عبد الله اسم الأب : الإمام محمد الباقر (ع) اسم الأم : أم فروة الولادة : 17 - ربيع الأول - 83 هـ الشهادة : 25 - شوال - 148 هـ مدة الإمامة : 34 سنة القاتل : المنصور العباسي مكان الدفن : البقيع قبره: دفن (عليه السلام) في البقيع، ... بطاقة الهوية
الاسم : الإمام جعفر (ع)
اللقب : الصادق
الكنية : أبو عبد الله
اسم الأب : الإمام محمد الباقر (ع)
اسم الأم : أم فروة
الولادة : 17 - ربيع الأول - 83 هـ
الشهادة : 25 - شوال - 148 هـ
مدة الإمامة : 34 سنة
القاتل : المنصور العباسي
مكان الدفن : البقيع

قبره: دفن (عليه السلام) في البقيع، مع أبيه الباقر، وجده زين العابدين، وعمه الحسن سب ، (صلوات الله عليهم أجمعين). وفي الثامن من شوال سنة 1344 هـ هدم الوهابيون قبر، وقبور بقية أئمة أهل البيت (عليهم السلام). أبوه
وأبوه هو سيد العلماء باقر علم الأولين والآخرين سليل الهاشميين محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام.

أمه
وأمه فاطمة بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر وهي السيدة الجليلة النجيبة المكرمة المعروفة بأم فروة وأمها أسماء بنت عبدالرحمن بن أبي بكر وكانت من أتقى نساء زمانها.
Read more
من أجمل القطع المعروضة في #louvreabudhabi : سيف أبو "عبدالله" آخر أمراء المملكة الناصرية في غرناطة ...
Media Removed
من أجمل القطع المعروضة في #louvreabudhabi : سيف أبو "عبدالله" آخر أمراء المملكة الناصرية في غرناطة . بقي السيف وذهب الملك في الأندلس ليحكي قصة ، ويروى عبر:(فهذه كتب التاريخ تصف لنا لحظة التسليم المذلّ فتقول؛ " وافق المسلمون على شروط التسليم ولم يكن في مقدورهم إلاّ أن يوافقوا، وتنازل السّلطان ... من أجمل القطع المعروضة في #louvreabudhabi : سيف أبو "عبدالله" آخر أمراء المملكة الناصرية في غرناطة . بقي السيف وذهب الملك في الأندلس ليحكي قصة ، ويروى عبر:(فهذه كتب التاريخ تصف لنا لحظة التسليم المذلّ فتقول؛ " وافق المسلمون على شروط التسليم ولم يكن في مقدورهم إلاّ أن يوافقوا، وتنازل السّلطان أبو عبد الله عن آخر معقل للمسلمين بالأندلس، ووقف مع ثلة من فرسانه بسفح جبل الرّيحان، فلما مرّ موكب الملكين الكاثوليكيين (فيرناندو و إسابيل) تقدّم فسلّم مفاتيح المدينة،ثم لوى عنان جواده موليا. ووقف من بعيد يودّع ملكا ذهب، و مجدا ضاع،وكان هو بسوء أعماله، وفساد رأيه سببا في التعجيل بضياعه ". و كانت كلمات أمّه خير ما يمكن أن يوجّه إليه في هذا المقام، فقد رأته يبكي فقالت له : " إبك مثل النساء ملكا مضاعا لم تحافظ عليه مثل الرجال".. )
Read more
تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟ الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود ...
Media Removed
تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟ الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود و سمعت أعذار أشكال و ألوان اصلا انا مستانسه من جسمي چذي و محد له شغل فيني.... بعدين تسمع صوت من داخلها چنه واحد محكور في كهف يقول چذابااااااااا چذاباااااااا طلعوني من داخل الدكتور اللي عطاني ... تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟
الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود و سمعت أعذار أشكال و ألوان
1⃣ اصلا انا مستانسه من جسمي چذي و محد له شغل فيني.... بعدين تسمع صوت من داخلها چنه واحد محكور في كهف يقول چذابااااااااا چذاباااااااا طلعوني من داخل
2⃣الدكتور اللي عطاني الرجيم ما يفهم و رجيمه فاشل و باقني و اخذ فلوسي على الفاضي شكلي بروح حق واحد ثاني احسن... والله انا أقول يبيلكم ملا يقرا عليكم يمكن محسودين بعد
3⃣ تعبت و أنا اسوي رجيم و ما اضعف من رجيم لي رجيم و ماكو فايده..... جرب رجيم سكر حلچك
4⃣ دكتور وين نتمرن في هالجو؟؟ انا أقول خفوا علينا لي السنه اليايه بس و يرجع المطر و السنو نفس قبل .... و الثلج لي الركبه... ترى هذا جونا من وعينا عالدنيا ولله الحمد
5⃣ ما عندي فلوس أتابع دكتور او احضر دوره بس عندك اروح مطعم و ادفع ٤٠ دينار على الشخص
6⃣ما عندي أراده ... أنتوا نفس اللي يصعد سياره و يقول ما تمشي لان ما فيها مكينه!!! بس أنتوا اصلا ما دقيتوا سلف تشغلونها... نفسكم عندكم أراده بس شغلوها
7⃣ترى انا و كل دكاترة التغذية طايحين عليكم بس مسوين نفسنا ما ندري

منشن ابو/ام الأعذار .
#احترموا_اجسامكم
ورحمة الله على ابوي الحاج /حبيب الجدي (الفاتحه)

@dralialjadi
@dralialjadi
@dralialjadi
@dralialjadi

#كويت #كويتيات #سمنة #سعودية #بنات #عروس #عمان #عرب_دايت #احنا_أولى #الفيتامينات #الامارات #البحرين #اعلانات #الكويت #الدوحه #الخليج #امس #اكل #رشيقة #kuwait #ksa #kuwaitinstagram
Read more
بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد وعجل فرجهم من جملة ما أوصى به مولانا الإمام أبو عبد الله جعفر بن مُحمد الصادق عليهما السلام صاحبه النجيب عبد الله بن جندب1: "يا ابن جندب، إنّ للشيطان مصائد يصطاد بها، فتحاموا شباكه ومصائده، قال : يا ... بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّد وعجل فرجهم
من جملة ما أوصى به مولانا الإمام أبو عبد الله جعفر بن مُحمد الصادق عليهما السلام صاحبه النجيب عبد الله بن جندب1: "يا ابن جندب، إنّ للشيطان مصائد يصطاد بها، فتحاموا شباكه ومصائده، قال : يا ابن رسول الله، وما هي؟ قال: أمّا مصائده، فصدّ عن برّ الإخوان، وأمّا شباكه، فنوم عن أداء الصلاة التي فرضها الله، أما أنّه ما يُعبد الله بمثل نقل الأقدام إلى برّ الإخوان وزيارتهم، ويل للساهين عن الصلوات النائمين في الخلوات المستهزئين بالله وآياته في الفترات، أولئك الذين لا خلاق لهم في الآخرة، ولا يُكلّمهم الله يوم القيامة، ولا يُزكّيهم ولهم عذاب أليم.
شبكة المعارف
معنى الفترات ىمفردها فترة: مدة تقع بين زمنين، وقيل الضعف والانكسار، والمراد بها زمان ضعف الدين، والله تعالى أعلم.
مصدر الرواية: الفقيه المُحدث الحسن بن علي بن الحسين بن شعبة الحراني، تحف العقول، ص302، طبعة:2، جماعة المدرسين، قم.
Read more
 #ختم_صلوات_هفتگی حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات <span class="emoji emoji270c"></span> . . <span class="emoji emoji1f33a"></span> قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما ...
Media Removed
#ختم_صلوات_هفتگی حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات . . قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما السلام:أثقَلُ ما یوضَعُ فی المیزانِ یومَ القیامةِ، الصَّلاةُ علی مُحمَّدٍ وَ(علی) أهلِ بِیتِه. حضرت باقر و یا حضرت صادق علیهما السلام میفرمایند: سنگین ترین عملی كه روز قیامت در ترازوی اعمال ... #ختم_صلوات_هفتگی
حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات ✌
.
.
🌺 قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما السلام:أثقَلُ ما یوضَعُ فی المیزانِ یومَ القیامةِ، الصَّلاةُ علی مُحمَّدٍ وَ(علی) أهلِ بِیتِه.
حضرت باقر و یا حضرت صادق علیهما السلام میفرمایند:
سنگین ترین عملی كه روز قیامت در ترازوی اعمال قرار داده میشود، #صلوات بر محمد و اهلبیت گرامی ایشان علیهم السلام است🌺
.
.
سلام به دوستای همراه خط!
.
مثل قرار همیشه جمعه هامون یه سلام میدیم به
مولای عزیزمون😊
.
✨سَلامٌ عَلی آلِ یاسین
✨اَلسَّلامُ عَلَیکَ یا داعیَ اللهِ وَ ربّانیَّ آیاتِه
✨اَلسَّلامُ عَلَیکَ یا بابَ اللهِ وَ دیّانَ دینِه
✨اَلسَّلامُ عَلیکَ یا خَلیفةَ اللهِ وَ ناصِرَ حَقِّه
✨اَلسَّلامُ عَلیکَ یا حُجَّةَ اللهِ وَ دلیلَ إرادَتِه
.
🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹
⬇یک سلامم را اگر پاسخ بگویی میروم⬇
😍لذتش را با تمام شهر قسمت میکنم😍
🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸
.
و اما
.
#ختم_صلوات_هفتگی مون!
تعداد صلوات هاتونو کامنت کنید ✌
.
⭐⭐⭐بسم الله
رفقاتونو تگ کنید👌
فضیلت صلوات در روز جمعه خیلی بالاست ها😉⭐⭐⭐
.
#خط_امام_زمان
.
.
یاعلی✌️🏻
#اللهم_عجل_لوليك_الفرج_والعافية_والنصر
.
.
#خط_امام_زمان
#اللهم_عجل_لولیک_الفرج #اللهم_عجل_لوليك_الفرج
#من_انقلابی_ام #انقلاب #امام_عصر #امام_زمان #امام_زمان_عج #صاحب_الزمان #یا_صاحب_الزمان #یامهدی #مهرمهدوی
#یا_مهدی_ادرکنی #مهدویت #امام_مهدی #امام_دوازدهم #آخرالزمان #پسرانسان #آیات_الهی #ظهور #فرج
Read more
صورة الوالد علي عيسى النمرود ابو شريف الله يرحمة ويغفر له ويجعل مثواة الفردوس الاعلى من الجنة . . ...
Media Removed
صورة الوالد علي عيسى النمرود ابو شريف الله يرحمة ويغفر له ويجعل مثواة الفردوس الاعلى من الجنة . . @rahimhcity . #رأس_تنورة #رحيمه #الجبيل #دارين #الدمام #الخبر #ام_الساهك #ارامكو #نجمه #الظهران #عنك #الزور #شعاب #الطيبين صورة الوالد علي عيسى النمرود ابو شريف
الله يرحمة ويغفر له ويجعل مثواة الفردوس الاعلى من الجنة
.
. @rahimhcity .
#رأس_تنورة #رحيمه #الجبيل #دارين #الدمام #الخبر #ام_الساهك #ارامكو #نجمه #الظهران #عنك #الزور #شعاب #الطيبين
 #ختم_صلوات_هفتگی حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات <span class="emoji emoji270c"></span> . . <span class="emoji emoji1f33a"></span> قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما ...
Media Removed
#ختم_صلوات_هفتگی حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات . . قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما السلام:أثقَلُ ما یوضَعُ فی المیزانِ یومَ القیامةِ، الصَّلاةُ علی مُحمَّدٍ وَ(علی) أهلِ بِیتِه. حضرت باقر و یا حضرت صادق علیهما السلام میفرمایند: سنگین ترین عملی كه روز قیامت در ترازوی اعمال ... #ختم_صلوات_هفتگی
حتما شرکت کنید رفقا حتی بایک #صلوات ✌
.
.
🌺 قال أبو عبدِ الله أو أبو جعفر علیهما السلام:أثقَلُ ما یوضَعُ فی المیزانِ یومَ القیامةِ، الصَّلاةُ علی مُحمَّدٍ وَ(علی) أهلِ بِیتِه.
حضرت باقر و یا حضرت صادق علیهما السلام میفرمایند:
سنگین ترین عملی كه روز قیامت در ترازوی اعمال قرار داده میشود، #صلوات بر محمد و اهلبیت گرامی ایشان علیهم السلام است🌺
.
.
سلام به دوستای همراه خط!
.
مثل قرار همیشه جمعه هامون یه سلام میدیم به
مولای عزیزمون😊
.
✨سَلامٌ عَلی آلِ یاسین
✨اَلسَّلامُ عَلَیکَ یا داعیَ اللهِ وَ ربّانیَّ آیاتِه
✨اَلسَّلامُ عَلَیکَ یا بابَ اللهِ وَ دیّانَ دینِه
✨اَلسَّلامُ عَلیکَ یا خَلیفةَ اللهِ وَ ناصِرَ حَقِّه
✨اَلسَّلامُ عَلیکَ یا حُجَّةَ اللهِ وَ دلیلَ إرادَتِه
.
🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹
⬇یک سلامم را اگر پاسخ بگویی میروم⬇
😍لذتش را با تمام شهر قسمت میکنم😍
🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸
.
و اما
.
#ختم_صلوات_هفتگی مون!
تعداد صلوات هاتونو کامنت کنید ✌
.
⭐⭐⭐بسم الله
رفقاتونو تگ کنید👌
فضیلت صلوات در روز جمعه خیلی بالاست ها😉⭐⭐⭐
.
#خط_امام_زمان
.
.
یاعلی✌️🏻
#اللهم_عجل_لوليك_الفرج_والعافية_والنصر
💠💠💠💠💠
#خط_امام_زمان
#اللهم_عجل_لولیک_الفرج #اللهم_عجل_لوليك_الفرج
#من_انقلابی_ام #انقلاب #امام_عصر #امام_زمان #امام_زمان_عج #صاحب_الزمان #یا_صاحب_الزمان #یامهدی #مهرمهدوی
#یا_مهدی_ادرکنی #مهدویت #امام_مهدی #امام_دوازدهم #آخرالزمان #پسرانسان #آیات_الهی #ظهور #فرج #محبت #نور #شهادت
Read more
سسسلامم عليكم ي 15 الف فلورز ي قمميلين<span class="emoji emoji1f60d"></span> .. حمدلله وصلت ١٥ الف متابع و هذا بفضلكم بعد فضل الله عز و جل ...
Media Removed
سسسلامم عليكم ي 15 الف فلورز ي قمميلين .. حمدلله وصلت ١٥ الف متابع و هذا بفضلكم بعد فضل الله عز و جل علي و شكككراً قد ابو ام الدنيا لكل من تمنالي الخير الله يسعدكم و يوفقكم و يحقق لكم امانيكم ي رب وش احلا من دعوهه عند الحرم المكي الشريفف و لكل من له حلم اسأل الله العظيم ان يحقق لكم احلامكم مهما كانت️ .................... و ... سسسلامم عليكم ي 15 الف فلورز ي قمميلين😍
..
حمدلله وصلت ١٥ الف متابع و هذا بفضلكم بعد فضل الله عز و جل علي و شكككراً قد ابو ام الدنيا لكل من تمنالي الخير الله يسعدكم و يوفقكم و يحقق لكم امانيكم ي رب 🙊🙈وش احلا من دعوهه عند الحرم المكي الشريفف
و لكل من له حلم اسأل الله العظيم ان يحقق لكم احلامكم مهما كانت❤️❤️
....................
و بإذن الله بمناسبة ١٥ الف متابع بسوي مسابقه بس ايش تبغون الجائزه تستاهلون والله🙈حتى لو تبغون الجائزه عدستي الجديده ٧٠-٢٠٠ 😝تستاهلونها ي احلا متابعين
قولو لي الجوائز اللي تبغونها وانا بختار منها🙈👍🏼
Read more
 #Repost @islam_old ・・・ . . . قصة أحد نوابغ علماء المسلمين مع ملك الروم عندما طلب ملك الروم من ...
Media Removed
#Repost @islam_old ・・・ . . . قصة أحد نوابغ علماء المسلمين مع ملك الروم عندما طلب ملك الروم من الخليفة أن يرسل إليه أحد علمائه ليسأله بعث له بالقاضي أبا بكر الباقلاني وكان أذكى علماء الإسلام في عصره... عندما سمع ملك الروم بقدوم أبي بكر الباقلاني، أمر حاشيته أن يُقَصّروا من طول الباب، بحيث ... #Repost @islam_old
・・・
.
.
.
قصة أحد نوابغ علماء المسلمين مع ملك الروم عندما طلب ملك الروم من الخليفة أن يرسل إليه أحد علمائه ليسأله بعث له بالقاضي أبا بكر الباقلاني وكان أذكى علماء الإسلام في عصره... عندما سمع ملك الروم بقدوم أبي بكر الباقلاني، أمر حاشيته أن يُقَصّروا من طول الباب، بحيث لو دخل عليه الباقلاني يضطر إلى خفض رأسه و أعلى جسمه كهيئة الركوع، فيذلّ أمام ملك الروم و أمام حاشيته!
.
.

لما حضر أبو بكر، فهم الحيلة فاستدار بجسمه و دخل من الباب و هو يمشي للوراء بحيث دخل و قفاه موجه لملك الروم بدلاً من رأسه!

فعلم الملك أنه داهية من الدهاة!
.
.
.
فلما دخل المجلس وكان مع الملك حاشيته من الرهابنة ورجال الكنيسة, فبادر الرهابنة بالسؤال :

كيف حالكم و كيف حال أهلكم و أولادكم؟

فأرعدوا وأزبدوا وغضب ملك الروم وقال: هؤلاء رهبان يتنزهون عن الزوجة والولد فهم أشرف من أن يتخذوا زوجة وأطفالا ؟!!
.
.

فقال أبو بكر: الله أكبر!! تُنَزّه هؤلاء عن الزواج و الإنجاب ثم تتهمون ربكم بمريم و لا تنزهونه عن الولد؟!! فزاد غضب الملك!! قال الملك بكل وقاحة: فما قولك في عائشة والذي حدث في حادثة الإفك

قال أبو بكر: أما و الله أن عائشة تزوجت و لم تنجب! و أمّا مريم فلم تتزوج و أنجبت! فأيهما أولى وكيف تتهم بالزنى التي لم تأت بولد وتنزه التي أتت بولد أما نحن ففي القرآن نبرئهما الاثنتين؟!! فجن جنون الملك!

قال الملك: هل كان نبيكم يغزو؟! قال أبو بكر: نعم

قال الملك: فهل كان يقاتل في المقدمة؟! قال أبو بكر: نعم

قال الملك: فهل كان ينتصر؟! قال أبو بكر : نعم

قال الملك: فهل كان يُهزَم؟! قال أبو بكر: نعم

قال الملك: عجيب! أنبيٌّ و يُهزم؟!! فقال أبو بكر : أصلب عيسى عليه السلام

فقال الملك : نعم

فقال أبو بكر : أإله و يُصلَب؟!! فَ بهت الذي كفر .
.
. ‏
المصدر : كتاب المناظرة العجيبة وقائع مناظرة الإمام الباقلاني للنصاري بحضرة ملكهم.
.
.
بعد قراءة المنشور أكتب تم ، وضع أعجاب حتى تعود للصفحة قوتها


#طشونه : كان لازم انقلها 🌸
Read more
ماشاء الله واختتمنا موسمنا بعروستي الجمييله العسل عقيله ابو فور الله يباركً لك ويهنيك ويتمم لك على ...
Media Removed
ماشاء الله واختتمنا موسمنا بعروستي الجمييله العسل عقيله ابو فور الله يباركً لك ويهنيك ويتمم لك على خير والف مبروك ام العروسه حميده ام محمد وواهل وعمااات العروس حب كبييييير لكم ربي يحفظكم ياارب ماشاء الله واختتمنا موسمنا بعروستي الجمييله العسل عقيله ابو فور الله يباركً لك ويهنيك ويتمم لك على خير والف مبروك ام العروسه حميده ام محمد وواهل وعمااات العروس 💕حب كبييييير لكم 😘😘 ربي يحفظكم ياارب
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو ...
Media Removed
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو خالد : الله يستر راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الر 5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو خالد : الله يستر راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الر
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ...
Media Removed
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو خالد : الله يستر راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ خالد : بسرعه ... 5
... عند بيت ابو خالد
مي : شفتم فهد مو موجود
خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته
ام مي : يمه وييين وليدي
ابو خالد : الله يستر
راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم
ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ
خالد : بسرعه قوول وش عندك
ياسر : عظم الله اجرك اخووك توفى بحادث سياره توه اليوم وكمان تشبه سيارتك لا تقوول مو اخوي
خالد سكر الخط بسرعه وسارت انفاسه سريعه ومتوتر وده يصرخ اخووه مات كيف وايش السبب وبعدها تذكر كييف اقول لابوي وامي اكييد راح يغمى علييها يارب صبرني ..... تسريع الاحداث. . . . .
علم ابوه طبعا امه واخواته والكل دروا طبعا البنات يبكون بصمت وكمان الام بس بيصبروا واحتسبوا طبعا
هو وابووه راحوا المشفى عشان يشووفون الجثة وقبل مايشوفونها
جاء راكان واستغرب : وش فيكم هنا ترى فهد اتصل علي وخبرني انه سيارته انسرقت وبس
فرحوا ورجع الامل وراحوا القسم يشوفوا فهد
وحكى لهم فهد انه سيارته انسرقت لما كان جاي لصديقه ولحسن الحظ انه صاحبه الي سرق السياره مات ..ابو فهد : الله يرحمه ويغفر له
الكل : آمين
راحوا ركبوا ووصلوا للبيت
دخل ومعه فهد : ياهل البيت ترى ولله الحمد فهد ما مات
الكل يعلى صارخهم ودمووع الفرحه انهم ما فقدوا اخووهم فهد
ام فهد وهي تضم فهد وتبوووسه : يارب لك الحمد الحمد لله
فهد وعيوونه تدمع : خلاص يمه انا بخيير مافيني شئ بس سيارتي انسرقت وبسس
مي وفي ببكى : والله احسبناك متت والله بيتنا مايسوى بدوونك
فهد ضرب بخفه على ظهر في : ههه انتي نكهة البيت من يستغنى عنك
خالد : بلحضة حسيت اني بفقدك ياورع .. ضرب على ظهره .. الله لايحرمنا منك
وكملوا افراحهم نرووح
لبيت ابو روان
روان : يمه احس بطفش مو طبيعي
ام روان : اووف منك خلاص طفشتيني كول شوي طفش وطفش
ربى : يمه يوم الثلاثاء الجاي عندي زواج صديقتي عادي نرووح انا واخواتي
ام روان : اممم بفكر
سجى : يووه يمه وافقي يله
ام روان بضحكه : هــــهـهـــه اكيد موافقه عشانك مو عشان ذول اخواتك البقيه
زعلت روان وطلعت فووق ماتدري لييه امها اليوم مالها خلق لها
اما ربى زعلت وطلعت فووق بغرفتها وانسدحت بالسرير وتفكر بفهد اكييد انه نساها
اخذت جوالها بتردد قررت تكلمه بس كثيير ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله
ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك
كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه وووو
تفاعلوا : بارات جديد
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ه البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ه
ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا ابو ...
Media Removed
ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا ابو مها : ططلع وهو معصبب وراججع للبيت دخل البيت طلع فوق ، شاف ام مها تبكي وتدق ع غرفة مها ابو مها : وخرري ، مههاا اففتتتحي والله لاا اربييك طيحتي رااسي بين النااس ام مها : تمسك رجلينه وتبكي ، وش فيه تكفى علمني ... ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين
رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا
ابو مها : ططلع وهو معصبب وراججع للبيت
دخل البيت طلع فوق ، شاف ام مها تبكي وتدق ع غرفة مها
ابو مها : وخرري ، مههاا اففتتتحي والله لاا اربييك طيحتي رااسي بين النااس
ام مها : تمسك رجلينه وتبكي ، وش فيه تكفى علمني
ابو مها : ددف البااب وانكسرر وشاف مها مو موجوده دخل الغرفه وقام يدور شاف الشباك مفتوح قرب منه نزل راسه شاف مها تحت بالحوش منتحرهه
ابو مها : انصدم
ام مها : دخلت وهي تبكي ، شافت ابو مهها منصدم راحت لمه نزلت راسها وشافت مها ، انصدمت
ابو مها : لو اسمع لك صوت ولابكيتي ذبحتك بيديني
ام مها : تبكي بصمت ، طلعت بكل هدوء ودقت عالاسعاف ، جو الاسعاف شالواا مها
ام مها : ما مااتت صح
المسعف : الله يرحمها
ام مها : لاحيه لا تكذب
المسعف : يا اختي ماتت
ام مها : -تبكي- طيب اااككككذذذب اككذبب علللي ، تضرب صدرها
المسعف : راح وخلاها .
ابو مها يضم ام مها : خلاص اهدي انا كنت ناوي اذبحها
ام مها : ليشششش
ابو مها : يعلمها السالفه
ام مها تبكي ، وبنفسها اسسفه يابنتي اني اهمللتك وخليتك تعانيين سامحيني يايمه الله يرحممك ويغفر لك
ابو مها : الله يرحمك
راحوا المستشفى ،، دق ع ابو احمد ابو مؤيد وراشد وسامي ، وعلمهم انه بنتهم ماتت وقالهم لا تستفسروني شلون ماتت ..
كاننن يوم اسود على العايله بالذات ع احمد وع رولا
احمد : لانو حبيبته ، ورولا : لانها تعرف كل شي عنها وماقدرت تساعدها ..
رجعوا وكل واحد احزن من الثاني .. كان يومم كئيبب ~
اللي يسأل نفسه ليه سوت كذا واللي حزين عليها
احمد : اول ماطلع من المستشفى قابل سامي
احمد : سامي علمني كل شي
سامي : علمه كل شي عن مها ..
احمد : هزز براسه الله يرحمها وطلع للبحر جلس يبكي ويتذكرها ، تذكر كلماتها ""احمد لو مت راح تتزوج ؟""
~
بعد ثلاث ايام خلص العزاا ،، ام مها : دخلت غرفة مها وجلست تبكي شافت ورقه مكتوب فيها ماما لا تبكين ، انهارت بكاا ، طلعت وقفلت باب غرفتها وهنا انتهت مهـا ..
تفـاعل ، لايك ، منشن = اكمل ✋…
Read more
تقرأبدون لايك وكومنت ما أحللك.<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 #شيراز-يفتح جواله ويكتب:حبيت أقولك ان رايف دخل للعمليه،وكان ...
Media Removed
تقرأبدون لايك وكومنت ما أحللك.🏻 #شيراز-يفتح جواله ويكتب:حبيت أقولك ان رايف دخل للعمليه،وكان بخاطره يشوفك ويشوف أمك،بس للأسف دخل وهو بخاطره شي مو صعب إنه يتحقق،يلا سلام| #إيرام-يفتح لها باب السياره:يلا حبي أركبي. #ميسم-تناظره وتبتسم. #إيرام-يضرب يده بجبهته:يوه،دقيقه بروح عند ... تقرأبدون لايك وكومنت ما أحللك.✋🏻
#شيراز-يفتح جواله ويكتب:حبيت أقولك ان رايف دخل للعمليه،وكان بخاطره يشوفك ويشوف أمك،بس للأسف دخل وهو بخاطره شي مو صعب إنه يتحقق،يلا سلام|
#إيرام-يفتح لها باب السياره:يلا حبي أركبي.
#ميسم-تناظره وتبتسم.
#إيرام-يضرب يده بجبهته:يوه،دقيقه بروح عند أمي.
#ميسم:ليه؟
#إيرام-يعقد حواجبه:بعدين أقولك.
#ميسم:يلا بسرعه لاتتأخر.
#إيرام-يبتسم:خليك هنا.
#ميسم-تبتسم:أوك.
#إيرام-يقفل السياره ويدخل المستشفى.
#إيرام-يفتح جواله ويكمل مشي.
#إيرام-يوقف عند الغرفه ويقرأ رسالة شيراز.
#إيرام-بدون شعور دخل الغرفه،يناظر أمه.
#أم_إيرام-تناظره بإستغراب.
#إيرام-دموعه متجمعه بعيونه وساكت.
#أم_إيرام-ماقدرت تشوفه بالحاله هذه،ونزلت دموعها.
#إيرام-يجلس عند أمه ويمسح دموعها:لاتبكين.
#أم_إيرام-حست بخوف ورجفه بجسمها.
#إيرام-يحط راسه على صدرها ويبكي:رايف دخل للعمليه،وبخاطره يشوفك،أخ يمه انا اللي رفضت أن يجيك.
#إيرام-يمسح دموعه:أبيك تسمعين صوت رايف.
#إيرام-يشغل الصوت،ويحطه عند راس أمه:يمه أنا عارف إنك تعبانه كثير،بس لازم تكونين قويه،عشان صحتك ترجع أفضل،تكفين يمه لاتضعفين،خليك قويه،بخاطري أطلع من العمليه وأشوفك بخير،لاتهملين نفسك يمه،راح أرجع أعيش من جديد مع أمي وأختي،وإن شاءلله هالأمنيه بتتحقق قريب،أحبك كثيير أمي.
#إيرام-يمسك يدها ويبكي:أنا رفضت أنك تشوفين رايف بتعبها،سامحيني.
#أم_إيرام-تنهدت بضيقه وغمضت عيونها.
#إيرام-حس بيد أمه رخت بيده،رفع رأسه بخوف:يمه!
#أم_إيرام..
#إيرام-يحط راسه على صدرها يحاول يسمع نبضات قلبها.
#إيرام-بخوف،طلع من الغرفه وصرخ بصوته:أحد يجي.
-تجمعوا الدكاتره بغرفة أمه،يحاولون يعرفون إيش اللي صار،بعد محاولات إسترجاع نبضات قلبها بصدمات كهربائيه.
#الدكتور-بهدوء:للأسف.
#إيرام-يناظر أمه ويبكي:أشفيها أمي!
#الدكتور-يغطي وجه أم إيرام،وينزل رأسه:الله يرحمها.
#إيرام-يدف الدكتور ويصرخ بوجه:كذاب أمي ماماتت.
#إيرام-يفتح وجه أمه ويضمه لصدره:يمه تكفين لاتروحين لاتتركيني،أبيك يمه أبيك.
#أبو_إيرام-دخل للغرفه:إيرام يبه أشفيك تبكي!
#إيرام-يبكي وتزيد شهقاته:أمي راحت وتركتني.
#أبو_إيرام-بصدمه وعدم إستيعاب:دكتور تكلم أشفيها زوجتي؟
#الدكتور-يمسح على كتف أبو إيرام:الله يصبركم ويرحمها ويغفرلها.
#أبو_إيرام-سند راسه على جدار:مستحيل!
#إيرام-يمسك يدين أبوه وينهار بكاء:يبه تكفى روح خليها تصحى تكفى يبه.
#أبو_إيرام-يضمه،وتنزل دموعه:إن لله وإن اليه راجعون.
#إيرام-يبعد عن حضن أبوه ويصرخ:أنا السبب.
#إيرام-يشهق:أمي نايمه ماماتت صح يبه|
#شيراز-يتصل على ميسم:الو.
#ميسم:هلا شيراز.
Read more
الوالد سالم سعدون الحسيني الشمري ، ابو سعدون الله يحفظه <span class="emoji emoji1f490"></span> @rahimhcity . . #رأس_تنورة #رحيمه ...
Media Removed
الوالد سالم سعدون الحسيني الشمري ، ابو سعدون الله يحفظه @rahimhcity . . #رأس_تنورة #رحيمه #الجبيل #دارين #الدمام #الخبر #ام_الساهك #ارامكو #نجمه #الظهران #عنك #الزور #شعاب #الطيبين الوالد سالم سعدون الحسيني الشمري
،
ابو سعدون الله يحفظه 💐

@rahimhcity
.
.
#رأس_تنورة #رحيمه #الجبيل #دارين
#الدمام #الخبر #ام_الساهك #ارامكو #نجمه
#الظهران #عنك #الزور #شعاب #الطيبين
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي ...
Media Removed
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره عبير : م توقع والله تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك - عبير : ليه تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت عبير : طيب طلبو ورجعوا للبيت تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت عبير ... الساعة ٩
تالا : افف تعبت يلا نرجع
عبير : يلا
اتصلت ع السواق عبير
بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره
عبير : م توقع والله
تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك -
عبير : ليه
تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت
عبير : طيب
طلبو ورجعوا للبيت
تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت
عبير : هيه قومي سويلي قهوه بتحلى بعد الاكل
تالا : وجع م يمدي هضمي
عبير : بسم الله علي ي كلبه
تالا تضحك : تف تف بسم الله -
بعد شهر بدا التسجيل بالجامعات والابتعاث .
الساعه ١٠ الصبح
تالا توها صاحيه : صباح الخير
ام وابو تالا : صباح النور
لانا : تالا سجلتي بالجامعه
تالا ع طول فتح مخها : ها اي بسجل ان شاءالله وببتعث وبضحكه خفيفه خايفه من ردة فعل امها وابوها
لانا : خوذيني معك
تالا : وخر بس خليني افطر
تالا شافت الوضع عادي قالت بكلمهم بعد الفطور
افطرت وخلصت وجت
ابو تالا : صحيح تالا وش بتدخلين تخصص
تالا : بابا عادي لو ابتعث برا
ابو تالا : ليه الابتعاث والشقى والحمدلله كل شي متوفر هنا
تالا : بس بابا الشهادة مناك افضل
ام تالا : شيلي الموضوع من راسك وسجلي هنا
تالا م ردت : ها شقلت بابا
ابو تالا : انتي تتكلمين جد ؟
تالا : ايوه اجل
ابو تالا : لاطبعاً ومن بيروح معك
تالا : انت وماما
ام تالا : ولانا
تالا : عادي تكمل هناك
ابو تالا : انهبلتي انتي
تالا : اجل خلا سكن طالبات
ابو تالا : نعم ! اخليك لحالك
تالا ؛ اي شفيها محد ماكلني
ابو تالا عصب ؛ لا مافي
تالا بكت : حت مستقبلي تحرموني منه وقامت تركض لغرفتها
ام تالا : ابكي وطقي راسك بالطوفه مافي ابتعاث
ابو تالا : خلاص خليها عنك
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
 #البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره ...
Media Removed
#البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره لعودته.. في بيت خاله كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب (شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها ... #البارت الثاني (تابع)
للكاتبه ريم

عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب
وأقيمت حفلة كبيره لعودته..
في بيت خاله
كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب
وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب
(شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها حقا شعرها الطويل جدا الفاحم السواد..خطبها الكثيرون ولكنها ترفضهم باصرار..فقد تمسكت بوعد عمتها لها بأن ياسر هو لها ونصيبها..وقد انتظرته طويلا وهاهو قد عاد..)
ابتسمت سلوى وفي نفسها تقول:وأخيرا شرفت ياياسر.. بعد أسبوع من عودته..كان ياسر يجلس في غرفته
يفكر كيف سيفاتح والديه بأمر ريهام..
ولم يكن يعلم مايدور بغرفة والديه.. في غرفة نوم والدي ياسر
كانت ام ياسر تجلس على حافة السرير وتوجه نظرها لابو ياسر الجالس قبالتها
ثم قالت:هاه يابو ياسر..متى بتفاتح الولد بالخطبه..
ابو ياسر:باكر ان شالله بعد صلاة العصر..
ام ياسر:على خير ان شالله..
بعد صلاة العصر
وفي غرفة ياسر
ياسر يحادث ريهام عبر المسن
ياسر:خلاص هانت يارهوما..كلها كم يوم واكلم الوالد..
ريهام:مش عارفه خايفه اوي..
ياسر:لهالدرجه تحبيني
ريهام:you are mysoul
ياسر:ohhhh..icant breath
وهنا سمع ياسر طرق على الباب..
ياسر لريهام:ok baby im busy now..see you later..
ريهام:ok..god bless you
أغلق ياسر المسن وفتح الباب وانصدم حين رأى أمه:هلا يالغاليه..ليه مادخلتي على طول
ام ياسر:حسبتك نايم وماحبيت ازعجك ..ثم تقترب منه وتهمس:ابوك يبيك بالصاله..
في الصاله
كان الصمت يخيم على المكان
نظر ياسر لابيه بترقب وهو يرتشف فنجان القهوه ثم نقل بصره لامه والتي كانت تحاول ان تمسد غطاء الطاوله المكرمش بارتباك..
وأخيرا قطع الصمت صوت ابيه:
ياسر ياولدي..باقولك شي صار ..وماحبينا نخبرك فيه وانت بالخارج..وأشر بيده لياسر بأن يلتزم الصمت حتى يكمل كلامه:انا ياولدي قبل شهرين صابتني دوخه واغماء وتنومت بالمستشفى ..من ارتفاع السكر والظغط..ولولا ستر الله كان صابتني جلطه..
وأشر بيده مره أخرى لياسر بالصمت:الحاصل ياولدي..اني مابي ارحل من هالدنيا الا وانا مطمن عليكم كلكم..والحمدلله خواتك تزوجوا..ومابقي الا انت افرح فيك..
ياسر نطق اخيرا:الله يطول بعمرك يايبه ويخليك تاج فوق روسنا ..وياليتها كانت فيني ولافيك..
ام ياسر :اسم الله عليك ياولدي
ابو ياسر:انا لقيتلك العروس اللي ترضيني وترضي امك وان شالله ترضيك..
انقبض قلب ياسر وفي نفسه:لالالالالا يايبه لاتقولها تكفى..
ابو ياسر:سلوى بنت خالك..
انتفض ياسر ووقف من مكانه وهو يصرخ لاشعوريا:لاااااا مابيهاااا..
ابو ياسر بغضب:وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Read more
دعوه للمرحوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بإذن الله ... يارب فهو ضيف من ضيوفك فياااااارب اغفر ...
Media Removed
دعوه للمرحوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بإذن الله ... يارب فهو ضيف من ضيوفك فياااااارب اغفر لـه و ارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ،يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه،وعافه واعف عنه و أكرم نزله، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا ... دعوه للمرحوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بإذن الله ...
يارب فهو ضيف من ضيوفك فياااااارب اغفر لـه و ارحمه
وأدخله جنات النعيم
اللهــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ،يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه،وعافه واعف عنه
و أكرم نزله، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله ، ،
و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. عامله بما أنت أهله
اللهــــم .. وجازه عن الاحسان احسانا و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. ثبته بالقول الثابت ...ولقنه حجته عند السؤااال
اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته،
اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار..... اللهــــم أمــــين ... ومن دعا لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته.الله يرحمك ي ابو متعب .
Read more
لمغـــــــــــرب: دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد ...
Media Removed
لمغـــــــــــرب: دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد لله عالسلامه يابنتي أبو رعد:هذا عمك ناصر ضمته لميس وبكت وأبو ناصر يهديها أبو ناصر:كيفك يابنتي إن شاء الله أحسن لميس:الحمد لله ياعمي سمعوا دق الباب ودخل الدكتور :السلام عليكم الكل:وعليكم ... لمغـــــــــــرب:
دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد لله عالسلامه يابنتي
أبو رعد:هذا عمك ناصر
ضمته لميس وبكت وأبو ناصر يهديها
أبو ناصر:كيفك يابنتي إن شاء الله أحسن
لميس:الحمد لله ياعمي
سمعوا دق الباب ودخل الدكتور :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو رعد وأبو خالد مااستغربوا لما شافوا لميس ماتحجبت لأنهم توقعو إنها ماتتغطى لأنها عايشه في بريطانيا ومتعوده على نمط الحياة هناك
الدكتور إبتسمت: لا الحمد لله فيه تحسن في صحتك يالميس
لميس منزله راسها:الحمد لله
أبو رعد:متى تقدر تطلع يادكتور
الدكتور:راح تبقى عندنا إلى أن نتطمن عليها وبعدها بإمكانها تطلع
أبورعد:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو هذا واجبي
استأذن الدكتور وطلع
بعد دقايق سمعوا دق ع الباب
أبو رعد:تفضل
دخلت أم رعد وفهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم رعد:كيفك ياأبو خالدوكيف الأهل
العم ناصر:تمام الحمد لله وشخبارك
أم رعد:بخير الله يسلمك
قربت من لميس وسلمت عليها:الحمد لله ع السلامه،،كيفك؟
لميس بحياء:تمام الحمد لله ،،كيفك ياخاله
أم رعد جلست بعيد:الحمد لله
أبو خالدقام:أنا أستأذن
وطالع لميس:ماتشوفين شر يابنتي
لميس:الشر مايجيك ياعمي
باس جبينها وسلم وطلع
أم رعد:العيال برى يبغون يسلمون
أبو رعد ينادي:فيصل عادل تعالوا
استغربت أم رعد لأن لميس ماتغطت وطالعت أبو رعد اللي فهمها بعيونه وسكتت
دخل فيصل وعادل منزلين روسهم
ولميس حست بارتباك وإحراج ونزلت راسها
فيصل ويناظر الأرض:الحمد لله ع السلامه يابنت العم
لميس بصوت مخنوق من الحيا:الله يسلمك
عادل يطالع لميس بجرأه منهبل:الحمد لله ع السلامه ياحلوه
استحت لميس من جرأته ولاردت عليه
ريم بغيض:عيــــــــب البنت تستحي
عادل ضحك:هههههههه ليش تستحي هي مثل أختي عادي
أبو رعد:عادل بلا رجاجه
عادل بضحكه:إن شاء الله طال عمرك
ابتسمت لميس "شكله خفيف دم "
وأثناء حديثهم رفع فيصل راسه وفتح فمه بذهول لما شاف لميس"تهبـــبـــبـــبـــبــل بنت اللذين وش هالجمال"
عادل لكزه بكتفه وهمس:سكر فمك وجع لا تفضحنا
فيصل انحرج ونزل راسه
Read more
أكرَم اللهُ النَّبيَّ صلَّى اللهُ علَيه وسلَّم وأمَّتَه بفَضائلَ عديدةٍ، فجَعَل لهم في كثيرٍ مِن ...
Media Removed
أكرَم اللهُ النَّبيَّ صلَّى اللهُ علَيه وسلَّم وأمَّتَه بفَضائلَ عديدةٍ، فجَعَل لهم في كثيرٍ مِن الأعمالِ المضاعَفةَ في الأجورِ، وللصَّلاةِ على النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فَضائلُ كثيرةٌ؛ فإنَّها تَكْفي الهَمَّ، ويَغفِرُ اللهُ بها الذَّنبَ، وهي سببٌ لصلاةِ اللهِ تعالى على العَبدِ. ... أكرَم اللهُ النَّبيَّ صلَّى اللهُ علَيه وسلَّم وأمَّتَه بفَضائلَ عديدةٍ، فجَعَل لهم في كثيرٍ مِن الأعمالِ المضاعَفةَ في الأجورِ، وللصَّلاةِ على النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فَضائلُ كثيرةٌ؛ فإنَّها تَكْفي الهَمَّ، ويَغفِرُ اللهُ بها الذَّنبَ، وهي سببٌ لصلاةِ اللهِ تعالى على العَبدِ. وفي هذا الحديثِ يُخبرُ أبو طلحةَ رَضِي اللهُ عَنه: أنَّ رسول اللهِ صلَّى اللهُ علَيه وسلَّم "جاءَ ذاتَ يومٍ والبِشْرُ يُرَى في وجهِه"، أي: طلَع عليهم في يومٍ مِن الأيَّامِ، والاستبشارُ والفرحُ والسُّرورُ ظاهرٌ بيِّنٌ على وجهِه، "فقال"، أي: النَّبيُّ صلَّى اللهُ علَيه وسلَّم: إنَّه جاءني جِبريلُ فقال: "أمَا يُرضيك يا محمَّدُ"، قيل: لأنَّ البُشْرى الَّتي سيَذكُرُها جبريلُ له هي بعضُ ما أُعطِي مِن الرِّضا؛ كما في قولِه تعالى: {وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى} [الضحى: 5]، "ألَّا يُصلِّيَ عليك أحَدٌ من أمَّتِك إلَّا صَلَّيتُ عليه عشرًا؟"، أي: ألَّا يَدعُوَ بأن يصلِّيَ اللهُ على النَّبيِّ إلَّا رُدَّتِ المرَّةُ الواحدةُ بعَشرِ مرَّاتٍ، والمقصودُ بصلاةِ اللهِ على العبدِ الثَّناءُ عليه عند الملائكةِ في الملَأِ الأعلى، وقيل: الرَّحمةُ والمغفرةُ والتَّطهيرُ، وقيل: كِلاهما، "ولا يُسلِّمَ عليك أحدٌ مِن أمَّتِك إلَّا سلَّمتُ عليه عشرًا"، أي: ولا يَدعُوَ بأن يُسلِّمَ اللهُ على النَّبيِّ صلَّى الله عليه وسلَّم إلَّا رُدَّتِ المرَّةُ الواحدةُ بعَشرِ مرَّاتٍ، ومعنى الدُّعاءِ بالسَّلامِ: اللهُ يَكْلَؤُك ويَحفَظُك، ونحوُ ذلك، وقيل: أي: بالسَّلامةِ مِن كلِّ آفةٍ في الدُّنيا والآخرةِ، ويَحتَمِلُ كونُ هذا الدُّعاءِ في حقِّ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أعمَّ؛ بحيثُ يَشمَلُ سَلامةَ دينِه وسُنَّتِه.
وفي الحديثِ: الفرَحُ والسُّرورُ بفَضلِ اللهِ سبحانه وتعالى، وظُهورُه على الشَّخصِ.
وفيه: مُجازاةُ اللهِ سبحانه وتعالى لهذه الأمَّةِ بالأجرِ الجزيلِ على العملِ القليلِ.
وفيه: بيانُ فضلِ الصَّلاةِ على النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم .
Read more
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ...
Media Removed
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ، ، نسرع الاحداث وصلت العيله البيت الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب ابو يزن:حاضر @[email protected][email protected][email protected][email protected] في مكتب الجد @[email protected][email protected][email protected][email protected] ابو يزن:سم يبة شبغيت الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ... >Part:17<
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ
ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ،
،
نسرع الاحداث وصلت العيله البيت
الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب
ابو يزن:حاضر
@&@&@&@&@
في مكتب الجد
@&@&@&@&@
ابو يزن:سم يبة شبغيت
الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ان شاء الله ترا بنسوي له عزيمة
ابو يزن:ليش الكلافة يا يبة ماله داعي الكلام ذا
الجد:يعني مو لازم
ابو يزن:يا يبة انت ما فهمت قصدي يعني مو لازم نعزم ناس كثير خلاص حنا نجيب له شي يفرحه وخلاص
الجد:وانتي شرايك يا شروق
شروق:والله يا جدي ابوي صادق
الجد:خلاص بكيفكم سو اللي تبون انا هديتي جاهزة
ابو يزن:حتى انا هديتي جاهزة
شروق:وانا بروح اشتري له هدية انا ورشا وسعود
الجد:خلاص تبين تروحين اليوم ولا بكرا
شروق:اممم والله اليوم احسن لأن ما اظمن يمكن يطلع بكرة
الجد:خلاص تم الحين بكلم سعود يوديكم
شروق:طيب بروح ابدل واقول لرشا
نسرع الاحداث الجد قال للكل عاللي بيسووه وسعود راح شغل سيارته وينتظر رشا وشروق
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
يزن:يمة
ام يزن:لبيه
يزن:جعلني فدا رجلينك قولي تم
ام يزن:تم
يزن:ابي اطلع من هنا والله ملل
ام يزن:والله يا ولدي ذا الشي مو بيدي بيد الدكتور
يزن:طيب يمة
ام يزن:سم
يزن:سم الله عدوك قولي امين
ام يزن:امين ها شبغيت
يزن:امممممم خلاص ولا شي سلامتك
ام يزن:الحين انت متى ناوي تعقل
يزن:لاتزوجت........امممممم يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي اتزوج
ام يزن:لا حول ولا قوة الا بالله يا ولدي اعقل اخوك حمد مايسوي حركاتك ذي
يزن:يا يمة الله يهداك حمد بزر لا كبر بيصير زي ان شاء الله
ام يزن:لا فال الله ولا فالك
يزن سوا نفسه زعلان ولف وجهه للجهه الثانية
ام يزن راحت له:افا زوزو زعلان مني
يزن:افا يمة ماهقيتها منك الحين انا شكبري رجال طول بعرض ولي شنب تقولين لي زوزو ليش
ام يزن:والله عاد كيفي ولدي وابي ادلعه فيها شي
يزن:لا مافيها شي يمة مافيها شي
ام يزن:الحين انت علامك صاير بزر تزعل بسرعة
يزن باستهبال:افا انا ازعل من اميمتي حبيبتي
ام يزن ضربته على راسه بشويش:هههههه الله ياخذ ابليسك
يزن:احم احم الله يحفظني بس
""
قال: خون وقلت: والله ما اعرف !!
ولو عرفت اخون ما رضاها عليك
قلت: احبك قال:حبك من طرف
من طرف واحد وقلبي مايبيك
قلت:اغيب وقال:لحظة بعترف
كنت اكابر يرحم الله والديك
،
انتهى
Read more
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر سارة:اي بطاقة العايله انا:اوك ---تسريع ... قصة لماذا يا اخي
Part:3
سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي
انا:ليه طيب وش تقربلك
سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي
انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر
سارة:اي بطاقة العايله
انا:اوك
---تسريع الاحداث---
في الطلعه
انا:شوفي لازم تروحين لابوك
سارة:اي واقوله كل شيء
انا:لااا،اذا قلنا له ماراح يصدقنا لازم بطاقة العايله حقت اخوي وكذا،وانتي اخذيها من ابوك بحجة ان المدرسة طلبوها موفقه
سارة:طيب
رحت البيت وقلت لحمد
انا:حمودي
حمد:خير
انا:ترى المدرسة تبي بطاقة العايله حقتك
حمد:خذي،وياويلك تضيع
انا:لاتخاف
نشوف وش صار لسارة
سارة:بابا
ابو سارة:لبيه
سارة:ابي بطاقة العايله
ابو سارة:تفضلي بي لا تضيع
سارة:لا ابشاءالله ماتضيع
بالمدرسة وتحديدا بالفسحة
انا:سروونهه
سارة:هلا
انا:اعطاك ابوك ال
سارة:اي وانتي
انا:يب مثلك
شارة:شوفي انتي بتروحين معي البيت ونوري ابوي كل شيء
انا:اوك
رحنا بيت سارة
ابو سارة:هلا والله ي هند توة ينور البيت
انا:النور نورك يا عم،بس بكلمك انا وسارة في موضوع يخص سمية زوجتك
ابو سارة:تفضلو
سارة:بابا ترى زوجتك سميه خانتك
ابو سارة:شلون
انا:شلون،تزوجت اخوي اسمه حمد وذي بطاقة العايله
عطيته ايها وطبعا اندهش شلون
انا:لاتشيل هم يا عم انا عندي فكرة جهنميههه
سارة،ابو سارة:ايش هي
انا:بقول لسميه ام صديقتي عازمتك واهي بتصدق وانت يا عم بتستأجر شقة عشان لما نروح لبيت بتعرف اما الشقه لا بعدها تفتح لها سارة واهي بتندهش وبتعترف وانا برتاح وبس
ابو سارة:طيب
بعد مارجعت البيت وقلت لها سميه استانسة ورحنا لشقه فتحت الباب سارة
سميه:اءءءء سارة
انا:حمد
حمد:جيت وجاء وشاف سميه مندهشه
وشوي جاء ابو سارة
ابوسارة:هلا سمية زوجتي
حمد:زوجتك"كيف
شرح له كل شيء
حمد بصراخ:انتييييييي طااااااااااااااللللللللللللللققققققق
سمية:هههههه ويعني الحسن خوفتني عندي زوج
ابو سارة:انتي طالق
سمية اغمى عليها واحنا رحنا عنها بالسياره انا وحمد
حمد:شوفي بتزوج حرمة افضل منها موافقه وانتي خدامتها
انا:لا طيب والشغاله
حمد:الشغاله وش دخلك فيها
بعد مرور اشهر تزوج حمد وحده جميلة اسمها سلمى جا اليوم اللي تدخل فيه سلمى
انا بخوف وتاتأة:ممءءرررحءءبءءاا
سلمى:اهلا ي حلوه وش اسمك
انا بفرح والابتسامه شاقه وجهي:انا هند
سلمى:تشرفت
حمد:سلمى ذي شغالتك
سلمى:اسفه حمد،والشغاله هذيك لمنو
حمد:اهم شيء هند تتعذب اكرهها
انا بديت ابكي ودموعي تنزل
سلمى:خلاص تعالي معي يله هند
انا:طيب
رقينا انا ويها غرفتها لحالها
سلمى:شوفي انا مو مثل اخوك حمد
تابع👇👇
Read more
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد ...
Media Removed
يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح نايف اتصل على محمد : الو محمد : نعم ! نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي محمد : نايم انا وش تبي ؟ نايف : بعد الظهر بجيك محمد : اها نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا محمد : ..... نايف : يله اصحى محمد : فمان الله نايف : خلني اجي بس فمان الكريم .......................... أم ... يوم الأحد الساعه 10:00 الصبح
نايف اتصل على محمد : الو
محمد : نعم !
نايف : افاا مافيه هلا أرحب شي
محمد : نايم انا وش تبي ؟
نايف : بعد الظهر بجيك
محمد : اها
نايف : خلاص أنسى لين متى نجلس كذا
محمد : .....
نايف : يله اصحى
محمد : فمان الله
نايف : خلني اجي بس فمان الكريم
..........................
أم محمد : محمد
محمد : لبيه
أم محمد : اصحى الساعه 10 ما بقى شي الصلاة
محمد : أبشري ابشري
أم محمد : يله يا ابوي ........................
جوري معصبه بصوت عالي : سامجه الله ياخذك فزعتيني يالحيوانه
الهنوف بكل برود : هههههههههه احسن
أم محمد : خيير خير ليش ذا الصوت اللهم بك أصبحنا وش عندكم فضحتونا
جوري : بنتك الحيوانه توي طالعه من الحمام متروشه و مفهيه فيني النوم روعتني بالله ذي عندها عقل
أم محمد : كل ذا الصراخ و الإزعاج علشان روعه خلاص بسم الله عليك
الهنوف : ههههههه حتى امي تسلك لك
جوري : اصص أصص بس
أم محمد : خلاص انتي و ياها اخلصوا تعالوا جهزوا معي الفطور
جوري : طيب
الهنوف : أن شاء الله ..........................
على الفطور
أبو محمد : محمد افطر
محمد قام : الحمدلله
أبو محمد : وش فيه ؟
أم محمد : و الله علمي علمك
جوري : بروح اشوف وش فيه
أبو محمد : زين .........................
جوري : حمود
محمد : ايوا هلا ؟ وش بغيتي
جوري : ليش ما فطرت ؟
محمد : مالي نفس
جوري : طيب على وين ؟
محمد : المجلس
جوري : اجلس معنا
محمد : بشوف ايش يبغا نايف
جوري : اهاا طيب
محمد : .....
.........................
جرس البيت
أبو محمد : مين !
أم محمد : مدري
جوري : نايف
أبو محمد : وش عرفك
الهنوف : توهقت ههههههههههه
جوري : لا لا محمد قال لي
الهنوف : واضح
جوري : وجعع و الله
أبو محمد : طيب
جوري : اوريك يالحيوانه
الهنوف : الله يقويك ههههههه
أم محمد : وش فيكم متصلطين ع بعض
الهنوف : انا ما سويت شي
جوري : ايه مرره واضح
الهنوف : اذكري ربك احم
جوري : اسكتي اسكتي بس
أم محمد : قومي قومي انتي وياها
جوري : احسسن
الهنوف : أبشري يمه
جوري : وعع يا شينك
الهنوف : يمه عقلي بنتك
جوري : بزرررر ...........................
نايف : أرحب
محمد : البقى
نايف : اخبارك وش العلوم
محمد : نحمدالله كل شي تمام
نايف حط يده ع محمد : دخلني طيب
محمد : حياك حياك
نايف : طمني عنك
محمد : تمام
نايف : الله لا يغير عليك #حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
 #كتاب #قراءة #اقتباس #كتاب #صور_من_حياة_الصحابيات #عبدالرحمن_رأفت_الباشا عدد الصفحات:١٣٢ #صفحة نبذة ...
Media Removed
#كتاب #قراءة #اقتباس #كتاب #صور_من_حياة_الصحابيات #عبدالرحمن_رأفت_الباشا عدد الصفحات:١٣٢ #صفحة نبذة عن #الكتاب: كتاب به عدد من قصص ومواقف ل٨ صحابيات. مثل أم سلمة وصفية والغميصاء. كتب بأسلوب أدبي شيق لايمل من قرأته ويمكن أن يقرأ في أقل من ساعة. كانت الغميصاء تملك من قوة الحجة ما ... #كتاب #قراءة #اقتباس
#كتاب #صور_من_حياة_الصحابيات
#عبدالرحمن_رأفت_الباشا

عدد الصفحات:١٣٢ #صفحة

نبذة عن #الكتاب:
كتاب به عدد من قصص ومواقف ل٨ صحابيات. مثل أم سلمة وصفية والغميصاء. كتب بأسلوب أدبي شيق لايمل من قرأته ويمكن أن يقرأ في أقل من ساعة.
كانت الغميصاء تملك من قوة الحجة ما تفحم به زوجها ،و كان في دعوتها من نور الحق ما يفضح باطله الواهي المتهافت...
و كان لمالك صنم من خشب يعبده من دون الله فكانت تحاجه في أمره قائلة:
أتعبد جذع شجرة نبت في الأرض التي تطؤها بقدميك ،و ترمي فيها فضلاتك؟!
أتدعوا-من دون الله-خشبة نجرها لك حبشي من صناع المدينة؟!
و لما ضاق الزوج ذرعا بحجج زوجته الدامغة غادر المدينة و مضى هائما على وجهه متجها نوح بلاد الشام،ثم إنه لم يلبث هناك قليلا حتى مات على شركه .

و ما إن شاع في المدينة خبر ترم الغميصاء حتى تشوق كثير من الرجال إلى الإقتران بها ،لولا أنهم كانوا يخشون أن تردهم خائبين لما بينها و بينهم من الإختلاف في الدين.
غير أن زيد بن سهل المكني بأبي طلحة أطعمه رضاها به ما كان بينهما من روابط القربى ،فكلاهما من بني'النجار'
مضى أبو طلحة إلى بيت الغميصاء و خاطبها بكنيتها قائلا:
يا أم سليم ،لقد جئتك خاطبا ،فأرجوا ألا أرد خائبا.
فقالت:و الله ما مثلك يرد يا أبا طلحة ،و لكنك رجل كافر وأنا امرأة مسلمة ،ولا يحل لي أن أتزوجك ،فإن تسلم فذاك مهري ،ولا أريد منك صداقا غير الإسلام.
فقال:دعيني حتى أنظر في أمري.ومضى...
و لما كان الغد عاد إليها و قال:أشهد أن لاإله إلا الله،وحده لا شريك له ،وأشهد أن محمدا عبده و رسوله.
فقالت:أما و إنك قد أسلمت، فقد رضيتك زوجا...
فجعل الناس يقولون :ماسمعنا بامرأة قط كانت أكرم مهرا من أم سليم إذ كان مهرها الإسلام.
Read more
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي ...
Media Removed
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي صار معها ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع خالد عرف انه تضايق ام خالد : شفيه ذا بسم الله خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل ... البارت50🖤؛
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
خالد لاحظ عليه
خالد : ليه شفيها
ام خالد قالت الي صار معها
ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع
خالد عرف انه تضايق
ام خالد : شفيه ذا بسم الله
خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا
ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل على كل شيء
__
ماجد ركب السياره وهو منصدم بالي قاعد يصير وفتح جواله ماشافها للحين ماردت عليه وبنفسه : شوووقق تككفيييننن رديي لاتموتيني
وكتب لها مره ثانيه " شوووققق"
وجلس ينتظر ينتظر ينتظر ماشاف رد حس ان عقله طار ورسل"شووووووقققققق"
___
بيت ابو راكان
شوق بحزن : الحين ؟
ام راكان اشرت لها بايه
شوق : يمه اذا حاولتوا فيهم وقدرتوا تجيبون لي جوالي ع الاقل جيبوه لي
ابو راكان : بحاول ان شاءالله معليك وانتظرك بالسياره
شوق : شوي وبجي وصعدت فوق
فتحت جوالها وشافت رسايل ماجد
شوق " ماججدد، بما انك ترسلي كذا يمكن عرفت من أبوك وش الي صار معي عموماً انتبهلك وجوالي مابيكون معي هناك وبقولك شيء وخليه ببالك قبل اروح، أحبك " وسكرت جوالها كله وحطته بالدرج حقها ونزلت ودمعتها بعيونها
ام راكان شافتها وهي نازله وضمتها بقوووهه
شوق بكت اكثر ماتحملت
ام راكان : انتبهيلك وانا جايتك ان شاءالله مابخليك
شوق : ان شاءالله وطلعت لابوها عشان تركب السياره وركبت وبعد ماطلعوا من البيت وهم ماشين ناظرت بيت ابو ماجد وابتسمت ونزلت راسها
__
عند ماجد
كان واقف ويناظر الجوال بصدمه
ماجد بنفسه " قالتها !!!!" وابتسم من الكلمه وبنفس الوقت تضايق ان ماعاد بيكلمها : ليييههه تقولينن لااا ياربي لااا
تبيني اموت الحين💔💔
وجلس داخل سيارته ويفكر
طق النافذه
ماجد ناظره وفتح النافذه : خالد
خالد : اعرف شفيك
ماجد تنهد : خذت قلبي وراحت ي خالد 💔
خالد مسك يده وضغط عليها : لاتضعف وخليك قوي وقول ان شاءالله تتعالج من الي هي فيه وتكبر وتقدر تاخذها ان شاءالله ويكون حبك صادق لها وتبادلك نفس الشعور بس لاتضعف وتجلس كذا لان اهلي شكو يوم طلعت كذا
ماجد : تبباددلنننيي والله تبادلنييي
خالد : شدراك!
ماجد : قالتتت لي قبل تروح الحين راحت ي خالد وقالتها 💔
خالد : اصص قصر صوتك اهلي لايسمعون الحين
ماجد : بروح مكان اغير جو انا احس مكتوم
خالد : اصبر بروح معك وراح وركب معه
ماجد سكر النافذه وشغل السياره ومشى
بالسياره ..
خالد : ماجد لازم تصببر انت حبيتها وانت عارف الي فيها
ماجد كان يسوق وهو سرحان
خالد : ماججد
ماجد : هاهه
خالد : انا اكلمك انتبه تراك تسوق فيني بعد مو لحالك
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
_
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها ...
Media Removed
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟ ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟ يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا ام يارا : اها وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان يارا بهمس : شسالفه يزق ؟ شوق ... البارت 57🖤:
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟
ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟
يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا
ام يارا : اها
وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان
يارا بهمس : شسالفه يزق ؟
شوق : اخخخ يارا صارت اشياء
يارا : ووشوو
شوق ناظرت وشافت امها لاهيه مع ام يارا بالسوالف طلعت الكرت من تحت المخده وورته يارا
يارا قرت الكلام وانصدم وبهمس : مننن مييينن وشسالفه ؟
شوق : من ماجد هذي
يارا شهقت بصدمه
ام يارا : شفيكم ؟
يارا : هاه لا ولاشيء بس نسولف عن الي صار وذا
ام راكان بابتسامه حزينه على بنتها نزلت راسها
ام يارا جلست تغير جوها
شوق بهمس : ي فضيحه
يارا : كيف وشلون ؟؟ انتي وماجد ؟؟ من متى ؟؟؟
شوق : مو انا اقولك اني من فتره اسولف معه ع الانستا ؟
يارا : ايهه؟؟
شوق : وتعلقت فيه الصدق وبعد فتره معه وذا قبل اجي هنا كتبت له كلام وذا وكتب له اخر شيء أحبك
يارا : اهاااا بععععددد يززقق من وراي الله لاياخذك تفو عليك انا صديقتك
شوق : اصببرريي اكمل لك
يارا : كملي كملي
شوق بدت تقولها الي صار وكيف جاء المستشفى ...
يارا بعد ماخلصت شوق : يربي احس مو مصدقه وابتسمت يعني !!
شوق ابتسمت : اييهه يعني الي ببالك
يارا : كككيييييوووتتت واعترف لك هو بورد وش ذا الانسان الحلو
شوق ابتسمت وتنهدت
يارا : اطلعي اطلعي بسرعههه وخلصي مدرسه بسرعه عشان ارقص بزواجكم
شوق : اقول كانك تحمستي واجد ؟
يارا : شسوي فرحت والله يووههه ماتخيلت بيصير كذا
شوق : صار الي مو متخيلته
____
أبو راكان : يعني هم سامعينها ؟
ابو خالد : اي والله انا توي جاي وكلمتني وحده من الموظفات قالت سمعتها صرخت بالليل وبعدها جلست تصيح وبعدها ماسمعت لها صوت تقول يمكن نامت ومادخلت عليها
أبو راكان : الشيخ جاي اليوم لها اصلاً "وتنهد" يارب خير
أبو خالد : ان شاءالله معليك واذا تحتاج شيء لها لايردك لسانك
أبو راكان : تسلم يابو خالد قاعدين نتعبك معنا
أبو خالد : ولو والله واجبي تجاه جاري
أبو راكان اكتفى بابتسامه
______
بعد صلاة العشا
دخل الشيخ مع ام راكان وابو راكان
شوق ناظرته وبلعت ريقها بخوف
ام راكان جلست جنبها وحطت يدها على اكتافها : لاتخافين انا جنبك
شوق نزلت راسها
الشيخ : اخبارك ي بنتي شوق ؟
شوق هزت راسها : بخير
الشيخ : راح اطلب منك اشياء تسوينها الحين وراح تسمعين كلامي تمام؟
شوق : تمام
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق :..
___
توقعاتكم ؟🖤~
Read more
(١) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين. سنبدأ ...
Media Removed
(١) بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين. سنبدأ - بإذن الله - إرسالَ نبذةٍ عن السيرةِ النبويةِ لنبيِّنا وحبيبِنا محمد بن عبدالله ﷺ، على شكل مجموعةِ حلقات، في 31 حلقة، وهي مقتبسة من كتاب " اللؤلؤ المكنون " لـ موسى بن راشد العازمي - جزاه الله عنا ... (١)

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله، والصلاة والسلام على المبعوث رحمةً للعالمين.

سنبدأ - بإذن الله - إرسالَ نبذةٍ عن السيرةِ النبويةِ لنبيِّنا وحبيبِنا محمد بن عبدالله ﷺ،

على شكل مجموعةِ حلقات، في 31 حلقة، 💦 وهي مقتبسة من كتاب " اللؤلؤ المكنون " لـ موسى بن راشد العازمي - جزاه الله عنا خيرًا - 💖 السيرة النبوية 💖 الحلقة الأولى :

١- تزوج عبدالله بن عبدالمطلب بآمنة بنت وهب، حملت آمنة من عبدالله، تُوفي عبدالله وآمنة حامل بشهرين بمولودها.

٢- خلَّف عبدُالله ميراثاً لولده الذي لم يُولد، 5 من الإبل، وقطعة غنم، وجارية حبشية اسمها بركة - وهي أم أيمن -. ٣- في يوم الإثنين ١٢ ربيع الأول من عام الفيل ولدت آمنة بنت وهب مولودها العظيم مُتهلِّلاً بأبي هو وأمي ﷺ.

٤- في يوم سابعه ﷺ ختنه جده عبدالمطلب، وسمَّاه محمد ﷺ.

٥- أرضعت آمنة ولدها محمد ﷺ 3 أيام وكانت قليلة الحليب، ثم أرضعته ثُويبة مولاة أبي لهب حليبَ ابنها مسروح .

٦- كانت ثُويبة أرضعت قبل رسول الله ﷺ حمزة بن عبدالمطلب وأبي سلمة بن عبدالأسد .

٧- أرضعت حليمة السعدية رسولَ الله ﷺ مع أولادها :
عبدالله
الشيماء
أنيسة .

٨- لرسول الله ٧ إخوة من الرضاعة :
حمزة
أبو سلمة
أبو سفيان
مسروح
عبدالله
الشيماء
أنيسة .
ولم يكن له إخوة لا من أبيه ولا أمه .

٩- وقع حادث شق الصدر لرسول الله ﷺ وهو عند حليمة السعدية .
شق جبريل صدره وأخرج قلبه وغسله بماء زمزم وأخرج العلقة السوداء .

١٠- ثم ختم جبريل ظهر رسول الله بخاتم النبوة، فليس للشيطان عليه سبيل! وأصبح معصوماً ﷺ بأقواله وأفعاله .

١١- خاتم النبوة هو عبارة عن لحمة زائدة في ظهر رسول الله ﷺ بإزاء قلبه، حجمها حجم بيضة.

١٢- رجع رسول الله ﷺ إلى أمه آمنة بعد أن أكمل سنتين عند حليمة السعدية .
وتُوفيت آمنة وعمر رسول الله ٦ سنوات.

١٣- كفل عبدالمطلب رسول الله ﷺ بعد وفاة أمه آمنة، وتُوفي عبدالمطلب لما بلغ رسول الله ٨ سنوات .

١٤- كفل رسولَ الله عمُّه أبو طالب بعد وفاة جده عبدالمطلب .
ورعى رسول الله ﷺ الغنم.
وشهد رسول الله حربَ الفِجَار. ١٥- شهد رسول الله ﷺ حِلف الفُضُول.
و خرج رسول الله في تجارة خديجة مع غلامها ميسرة .
وتزوج رسول الله ﷺ خديجة.
١٦- كان عمر رسول الله ﷺ ٢٥ سنة وعمر خديجة -رضي الله عنها- ٤٠ سنة .
ورُزق رسول الله من خديجة :
-القاسم -زينب -رُقية -أم كلثوم -فاطمة -عبدالله.

١٧- شهد رسول الله بناء الكعبة على يد قريش وعمره ٣٥ سنة.
واتفقت قريش على جعل رسول الله ﷺ يضع الحجر الأسود في مكانه .

١٨- حَفِظ اللهُ رسولَ الله ﷺ من أدران الجاهلية : فلم يسجد لصنم قط، ولم يشرب خمرا
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا ...
Media Removed
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا __________ الساعه ١:٠٠ص شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش وكانت تتقلب وتفكر ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو ... البارت 52🖤؛
ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب
ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها
وراحوا
__________
الساعه ١:٠٠ص
شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش
وكانت تتقلب وتفكر
ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو
شافتها وحده من الممرضات : انتيي هييهه وين طالعه ؟
شوق ناظرتها : نعم تكلميني ؟
الممرضه : اي انتي وجات مسكتها بقووه
شوق صرخت : هيييهه فكيني
الممرضه : تعالي غرفتك وجلست تسحب شوق بقووه
شوق جلست تصرخ : فككييينننييي ماني اصغر عيالك
الممرضه طلعت الابره من جيبها وكانت بتعطيها كمهدي لها
لكن باللحظه الاخيره
جات مسرعه : لاااا لاااا
الممرضه خافت وبعدت الابره عن شوق الي كانت خايفه
الدكتور عصبت وسحبت الابره منها : وش قايلين احننا ؟؟ البنت هذي مايجيها شيء
الممرضه ناظرت شوق : هذي هي ؟
شوق والدموع بعينها كانت ماسكه يدها بخوف
الدكتوره : اييي هذي شوق لا اشوفك تجيبين ابر ولا اي شيء لها وخليتيها تزعج المريضين امشي من قدامي بسرعه
الممرضه راحت
الدكتوره مسكت شوق وقومتها : لاتخافين ماجاك شيء ؟
شوق هزت راسها بـ لا
الدكتوره : وش مطلعك من غرفتك الله يهديك
شوق : اختنقت بالغرفه كنت ب ب با باخذ نفس
الدكتوره ساعدتها بشويش على غرفتها واعطتها مويه عشان تهدا شوي : اهدي وخليك بغرفتك وانا بتفاهم مع الممرضه هذي
شوق سكتت
الدكتوره طلعت
________
بيت ابو خالد
ماجد كان منسدح ويفكر وابتسم : فككررهه والله لاسويها بكرا كذا مااتحمل انا اجلس ومكتف الايدي بس يارب يارب اقدر
________
يوم جديد
بالمستشفى
ابو خالد : انا والاداره مبلغينكم عن حالتها صح ؟ لا اشوف احد يقرب منها بشيء من اشياء المرضى فاهمين ؟
الكل : فاهمين
وطلعوا
وراح مكتبه وابتسم لما شاف ابو راكان : هلا والله هلا وجلس معه
______
بيت ابو خالد
ماجد نزل : السلام عليكم
ام خالد وخالد : وعليكم السلام
ام خالد : وين رايح ماتبي اكل ؟
ماجد : لا لا مستعجل بطلع مكان بس بمر ابوي ابيه بشيء
خالد ناظر ماجد باستغراب : تروح لابوي الدوام !
ماجد : ايي بروح له فيها شيء ؟
ام خالد : لا مافيها شيء بس استغرب اخوك روح الله يحفظك
ماجد : يالله وطلع وركب سيارته
_____
بالمستشفى
ام راكان كانت ضامه شوق : اخخ يبنتي اخخ لك فقده احس البيت بدونك ولاشيء مدري شسوي بدونك
شوق : طلعوني يمه ماقدرت انام ماقدرت اتحمل هنا خلاص بتراجع عن قراري
ام راكان : فتره وبتعدي يروح امك تحملي
شوق : انا يوم ماتحملت كيف فترهه ؟
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها ..
___
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
البارت 60🖤: يوم جديد ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟ ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد ام ...
Media Removed
البارت 60🖤: يوم جديد ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟ ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد ام راكان : يعمرري عليها بتفرح كثير خلني اروح اخذه لها واخذ الشاحن وذا ابو راكان اكتفى بابتسامه _____ بالمستشفى دخل ماجد وهو فيه ابتسامه وكان متردد ماجد بنفسه " ياربي اروح لها ولا لا " توه بيمشي ... البارت 60🖤:
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ايه راسل لي رساله بوخالد
ام راكان : يعمرري عليها بتفرح كثير خلني اروح اخذه لها واخذ الشاحن وذا
ابو راكان اكتفى بابتسامه
_____
بالمستشفى
دخل ماجد وهو فيه ابتسامه وكان متردد
ماجد بنفسه " ياربي اروح لها ولا لا "
توه بيمشي
من وراه : ماججد
ماجد لف : اوههه هلا عمي وباس راسه
ابو راكان ابتسم : هلافيك شكلك جاي لابوك
ماجد : اي اي
ابو راكان : اخبارك
ماجد : الحمدلله بخير عمي وانت اخبارك؟
ابو راكان : بخير
ماجد انتبه لوجود ام راكان معه : هلا عمتي شلونك
ام راكان : بخير الله يسعدك
ماجد ابتسم
واستأذنوا منه وراحوا
ماجد : اوووفف ماقدرت ماقدرت ياربي بموت من شوقي شسوي يعني وراح طلع وهو معصب وركب سيارته
____
شووقق : اخخييرراً جوالي ششككراً يمه
ام راكان : بس انتبهي لصحتك بعد المغرب بيجي الشيخ
شوق تنهدت بضيق : لاتذكريني يمه
ابو راكان : محتاجه شيء ؟
شوق : لا سلامتك بابا
فتحت جوالها وركبته بالشاحن
شوق : راكان ليش مايجي معكم ؟ اشتقت له واجلسوا ليه واقفين
ام راكان : مابطول الحين مافيه زياره بس توسط لنا بوخالد يعطيه العافيه ندخل نشوفك ونعطيك جوالك لين بعد المغرب نجيك
شوق : بتروحون الحين يعني ؟
ام راكان : ايه يبنتي
شوق بضيق : لاتتاخرون بعد المغرب
ام راكان : ان شاءالله وباست بنتها وطلعوا
شوق فتحت جوالها على طول وشافت رسايل كثير كانت من ماجد وحذفت ماقرت ولا رساله وكتبت
شوق " ماجد ؟ "
بعد دقايق
ماجد " مميين بسم الله ؟ شوق ولا احد ثاني ؟"
شوق ضحكت " شوق شوق "
ماجد ماتنوصف كمية السعاده الي كانت بقلبه بهاللحظه " كككييففف ؟؟؟"
شوق ابتسمت " وشو كيف ؟ "
ماجد " يعني جوالك ؟"
شوق " واسطة ابوك دخله لي "
ماجد ابتسم " وصلك الورد ؟؟؟ "
شوق سكتت
ماجد " ؟؟ "
شوق " اي وصلت . "
ماجد " قريتي ؟ "
شوق " اي "
ماجد " طيب ردك ؟ "
شوق " ولاشيء "
ماجد عقد حواجبه " شوق كيف ولاشيء ؟"
شوق " وش برد يعني ؟ "
ماجد " الي كتبتيه لي كان من قلبك قبل تروحين "
شوق ابتسمت وسكتت شوي وبعدها كتبت
شوق " من اعماق قلبي "
ماجد ابتسم وتنهد براحه
شوق " انا بسكر عن اذنك "
ماجد " شوق شوق"
شوق " هلا "
ماجد " مشتاقلك💔"
شوق ابتسمت " اكثر "
ماجد " بحفظ الرحمن "
شوق " وياك 💛💛"
ماجد " أحبك "
شوق فز قلبها وقرتها وماردت
_______
عند ماجد
عرف انها استحت وماعرفت ترد
سكر جواله وحطه بالسيت الي جنبه بالسياره ووشغل اغنيه ومشى وهو مبتسم
ماجد بقلبه " يارب اشفيها وخليها من نصيبي "
دق جواله
ماجد : هلا خالد
خالد : وينك فيه ؟
ماجد : ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت49🖤؛ ام راكان : شوق بني تسمعين ؟ شوق هزت راسها بايه ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم ام ...
Media Removed
البارت49🖤؛ ام راكان : شوق بني تسمعين ؟ شوق هزت راسها بايه ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم ام راكان : قومي يبنتي بشويش اشربي مويه شوق : يمه ام راكان : عيون امك ؟ شوق : ... __________ يوم جديد ~ ماجد صحى وناظر جواله ماشاف اي رساله من شوق تنهد واستغرب ورجع رسل لها " شوق " وجلس ينتظر ١٠ دقايق ... البارت49🖤؛
ام راكان : شوق بني تسمعين ؟
شوق هزت راسها بايه
ابو راكان تنهد براحه انها ردت عليهم
ام راكان : قومي يبنتي بشويش اشربي مويه
شوق : يمه
ام راكان : عيون امك ؟
شوق : ...
__________
يوم جديد ~
ماجد صحى وناظر جواله ماشاف اي رساله من شوق تنهد واستغرب
ورجع رسل لها " شوق "
وجلس ينتظر ١٠ دقايق شافها ماردت عليه سكر الجوال وقام
_________
بيت ابو راكان
ام راكان كانت تبكي بغرفتها
دخل عليها راكان : ماما
ام راكان ناظرته
راكان راح وجلس جنبها : ليه تبكين ؟
ام راكان : مافي شيء ياروح امك وباست راسه
دخل ابو راكان : قومي شوفيها واجلسي معها قبل ...
ام راكان نزلت دموعها مره ثانيه قبل يكمل
راكان يناظر مستغرب
ام راكان قامت وطلعت برا
راكان : بابا شفيها ماما ؟
ابو راكان : مافيها شيء تعال معي
ام راكان دخلت على شوق وهي جالس على الارض وتناظر اغراضها قدامها
شوق كانت تناظر وتبكي
ام راكان راحت لها وضمتها : ياروح امكك انتي
شوق ضمتها امها : يممهه انا شسويت ؟
ام راكان : فتره وتعدي يقلب امك وبترجعين لنا وترجعين هنا ومافي شيء ان شاءالله واحنا مابنخليك بجيك دايم هناك وابوك وصى عليك ابو خالد انهم مايعطونك شيء وتكلمنا مع المستشفى كله
شوق : يعني ماراح يعتبروني انسانه مريضه نفسيه ؟
ام راكان : لا انتي مافيك شيء والشيخ قال راح يجيك هناك كل اسبوع
شوق : كل اسبوع !! ليه كم فتره ناوين تخلوني ؟؟
ام راكان : لين تخفين وترجعين نفس ماكنتي وبتغير غرفتك هذي ونرجعك بمكان امن
شوق سكتت
دخل راكان وابو راكان
شوق يوم شافت راكان بكت زياده وضمت بقووهه
_________
بيت ابو خالد
ماجد نزل وجلس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد : خالد وينه ؟
ام خالد : جاته مكالمه وطلع يكلم بالحوش برا
ماجد : اها وش الغداء ؟
ام خالد : برياني سويت اليوم
ماجد : بتغداء اجل قبل اطلع
ام خالد نادت الخدامه تحط اكل لماجد
ابو خالد دق جواله ورد
ابو خالد : الو ، هلا هلا وعليكم السلام ، اي اي تكلمت مع المدير انا جهزوا الغرفه لها وكل شيء ومثل مافهمتكم ولا علاج تحطونه لها كانها مو موجوده ولاتحسسونها بشيء ، اي اي خلاص تمام ، لا مو الحين بعد المغرب كذا ، يالله سلام وسكر
ام خالد : خلاص قرروا يودونها هناك ؟
ابو خالد : هي الي قررت بنفسها
ام خالد تنهدت : الله يشفيها يارب المكان الي بتروحه مو لها بنت شزينها لسا بشبابها "ودخل خالد وجلس "
ابو خالد تنهد : ان شاءالله خير
خالد : شفيكم ؟
ماجد كان يطقطق بجواله
ابو خالد : نتكلم عن بنت ابو راكان
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
____
#توقعاتكم ؟~🖤
Read more
البارت 58🖤: الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك ...
Media Removed
البارت 58🖤: الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك شوق : تمام ابو راكان سكر الباب وقفله عشان محد يدخل وبدا الشيخ يقرا على شوق _______ بيت ابو راكان طلع راكان جنب الباب وجلس على رصيف البيت ماجد وقف سيارته جنب باب بيتهم ونزل من السياره وناظر بيت ... البارت 58🖤:
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق : تمام
ابو راكان سكر الباب وقفله عشان محد يدخل
وبدا الشيخ يقرا على شوق
_______
بيت ابو راكان
طلع راكان جنب الباب وجلس على رصيف البيت
ماجد وقف سيارته جنب باب بيتهم ونزل من السياره وناظر بيت ابو راكان استغرب من الطفل الي جالس جنب باب البيت واتجهه له
ماجد: راكان ؟
راكان رفع راسه : هلا
ماجد ابتسم : شتسوي طالع برا لحالك؟
راكان تنهد بحزن ونزل راسه : انتظر امي وابوي
ماجد جلس جنبه : وينهم ؟
راكان : راحوا لاختي شوق بالمستشفى قالوا بيشوفونها ويرجعون
ماجد : طيب بيرجعون اجل انت داخل ليه طالع لحالك
راكان نزلت دموعه : اشتقت لاختي شوق
ماجد يوم شافه بكى وجعه قلبه وحاول يمسك نفسه هو بعد وضم راكان عشان يهديه شوي
راكان : ابي اروح لها عادي توديني ؟
ماجد : اوديك المستشفى ؟
راكان : ايه
ماجد : تعال معي البيت بعدين نروح شرايك ؟
راكان : بس ماما بتهاوش اذا رحت عند احد
ماجد : لا معليك مابتهاوش اذا جيت عندنا تجي ؟
راكان سكر باب بيتهم : يالله
ماجد ابتسم ومسك يده وخذه معه
دخل البيت معه
ام خالد : راكان !
ماجد ابتسم : لقيته جالس عند الباب برا لحاله
ام خالد : تعال تعال
راكان راح وسلم على ام خالد وجلسته جنبها
ماجد : يقول اهله بالمستشفى
ام خالد : اي عارفه ويمكن يتاخرون بعد جوعان راكان ؟ تبي اكل ؟
راكان هز راسه بـ لا
ماجد ابتسم : تبي نروح البقاله مع بعض ؟
راكان : وبعدها نروح المستشفى ؟
ام خالد ابتسمت بحزن : مايصلح تروح هناك
ماجد جلس
دخل خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد ابتسم : اوهه عندنا ضيف هنا
راكان قام وسلم على خالد وجلس
خالد : جاي لحاله ؟
ماجد : لاشفته المسكين جالس عند الباب لحاله لان اهله بالمستشفى
خالد ابتسم
بعد نص ساعه ...
دق جوال ام خالد
ماجد كان مع راكان يلعبون بالجوال
ام خالد ردت : الو
ام راكان تبكي : يي امم خالد حولك احد من عيالك ؟؟؟
ام خالد انخرشت : بسم الله اي اي خالد وماجد موجودين شفيك ؟؟
ام راكان : الخدامهه دقت علي تقول راكان طلع ..
قاطعتها ام خالد : هديي هديي راكان عندنا هنا
ام راكان تنهدت براحه : يممهه قلبي وققفف لييه ماقال للخدامه بغت تموت انجنت وجننتي معها والله طلعت من شوق وابوه جاء البيت بعد خوفنا
ام خالد : الله يهديك كان دقيتي بسم الله عليكم ماجد شافه عند الباب خاف عليه وجابه هنا هذا هو جالس معنا وساكت وبيتعشى هنا بعد
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ...
Media Removed
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك راكان اخذ الجوال : الو ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران راكان : ماادري ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله راكان : بيهاوشني ... البارت59🖤:
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك
راكان اخذ الجوال : الو
ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران
راكان : ماادري
ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله
راكان : بيهاوشني ؟
ام راكان : لا لا مابيقولك شيء خلاص بكلمهم عشان مايخافون تمام ؟
راكان : طيب ماما ،وعطا الجوال لام خالد
وسكرت
__________
ابو راكان تنهد براحه : يعني مافييه شيء ؟
ام راكان : لا لا كلمته بس تقول كسر خاطر ماجد انه لحاله واخذه
ابو راكان : يالله يالله اجل برجع بالطريق انا دام كذا على اني قربت بس كملي مع الشيخ انتي وطمني شوق
ام راكان : ان شاءالله
______
بالمستشفى
دخلت ام راكان الغرفه
شوق : ييممهه شصار وينه راكان ؟
ام راكان : معليك بببت جيران ولدها تقول ماجد شافه برا عند الباب واخذه معه
شوق لما سمعت اسم ماجد ابتسمت بشويش وسكتت
ام راكان : شفيك ابتسمتي؟
شوق : لا بس تطمنت ان راكان بخير واحس براحه
ام راكان عقدت حواجبها : الشيخ وين راح؟
شوق : ماادري استأذن وقال شويات وبيرجع
ام راكان : تمام وابوك راجع الحين بعد
شوق : يمه
ام راكان : هلا ؟
شوق : ابي جوالي
ام راكان : بس ممنوع هنا ؟
شوق : ابببي جوالي تكفون كلموا جارنا يسمح لي والله طفشت بيجيني توحد
ام واكان تنهدت : بس ..
قاطعتها شوق : اذا مابتجيبونه لي مابجلس دقيقه هنا
ام راكان : لا لا يبنتي خلاص بكلم ابوك انا وبشوف يكلم ابو خالد
_________
بعد ماخلص الشيخ وتكلمت ام راكان مع ابو راكان عن موضوع الجوال
بعد دقايق ...
دق الباب
ابو خالد : تفضل
ابو راكان دخل : السلام عليكم ، اووهه طالع؟
ابو خالد : وعليكم السلام ، ايه ايه بس تفضل
ابو راكان : اجل وقت ثاني اكلمك
ابو خالد : لاشدعوا يابو راكان تفضل اجلس
ابو راكان جلس : والله يابوخالد بكلمك بموضوع ويمكن صعب شوي
ابو خالد : تفضل ؟
ابو راكان : شوق بنتي
ابوخالد : شفيها احد ضارها بشيء ؟
ابو راكان : لا لا بس شسمه تبي جوالها
ابو خالد شبك اصابعه : بس انت عارف ان هذا شيء ممنوع هنا للمرضى !
ابو راكان : عارف يبوخالد وقلنا لها بس معنده قالت انها تبيه ولا بتطلع من هنا وانت عارف بنتي مو مريضه بس فتره
ابو خالد : انا بحاول اشوف لك الموضوع واتوسط لك وارد لك خبر ان شاءالله
ابو راكان : تسلم والله تعبناك معنا
ابو خالد : ولو مابينا ذا الشيء احنا جيران وعشره عمر نعرف بعض واجبي والله
ابو راكان سلم عليه وطلع
______
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ...
_____
#توقعاتكم ؟🖤🖤~
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
كن صحابيا ..<span class="emoji emoji1f4dc"></span> <span class="emoji emoji1f343"></span> كان نبينا الحبيب في بيته مضجعا .. فاستأذن أبو بكر الصديق للدخول عليه فأذن له .. ثم استأذن ...
Media Removed
كن صحابيا .. كان نبينا الحبيب في بيته مضجعا .. فاستأذن أبو بكر الصديق للدخول عليه فأذن له .. ثم استأذن عمر للدخول فأذن له .. بعدها استأذن عثمان بن عفان .. وهنا حدث شيء عجيب .. اعتدل النبي في جلسته وساوى ثيابه ... ثم دخل عثمان بن عفان .. وبعد خروجهم رضوان الله عليهم .. سألت السيدة عائشة عن السبب ؟؟ ... كن صحابيا ..📜 🍃 كان نبينا الحبيب في بيته مضجعا .. فاستأذن أبو بكر الصديق للدخول عليه فأذن له .. ثم استأذن عمر للدخول فأذن له .. بعدها استأذن عثمان بن عفان .. وهنا حدث شيء عجيب .. ◀ اعتدل النبي في جلسته وساوى ثيابه ... ثم دخل عثمان بن عفان .. 🍃 وبعد خروجهم رضوان الله عليهم .. سألت السيدة عائشة عن السبب ؟؟ 📍 دخل أبو بكر ولم تغير هيئتك 📍 ودخل عمر وأنت كما أنت 📍ثم يدخل عثمان فتعدل جلستك وتساوي ثيابك .. ما السر يا ترى ؟؟؟ 💬 فيجيب الحبيب صلى الله عليه وسلم " ألا استحي من رجل تستحي الملائكة منه ؟ " 👈 يالله ..الملائكة تستحي من عثمان 👈 والنبي يستحي من عثمان ❓ يا ترى كيف كان حياء عثمان الذي جعل الملائكة والنبي يستحون منه ؟؟ ❓ويا ترى ما حال حياؤك بجانب حياء عثمان ؟ 🔆 النبي كانت ساقه فقط مكشوفة وهى ليست بعورة ومع ذلك .. تذكر حياء عثمان .. لذا جاء عنه صلى الله عليه وسلم : ( إِنَّ عُثْمَانَ رَجُلٌ حَيِيٌّ ، وَإِنِّي خَشِيتُ ، إِنْ أَذِنْتُ لَهُ عَلَى تِلْكَ الْحَالِ ، أَنْ لَا يَبْلُغَ إِلَيَّ فِي حَاجَتِهِ ) ⏪ عثمان لو دخل .. لن يتحدث ولن يعرض حاجته .. وربما خرج .. ✨ بالله عليك .. لو كنت مكان عثمان .. هل كان النبي يضع لحياؤك اعتبارا وقيمة ؟؟ 📌 أم أن ضحكتك العالية في الكلية تحول دون ذلك 📌 أم إن عبائتك المخصرة والمزركشة تحول دون ذلك 📌 أم إن خصلات شعرك التي يراها القاصي والداني تحول دون ذلك
أين الحياء .. يا حفيدات النبي 💕 📺 أصبحنا نجلس أمام التلفاز .. الذي يعرض سموم تنحر الحياء .. ولا نستحي 🎧 ونستمع إلى أغاني تدفن الحياء ولا نستحي .. 💍 ونذهب لمناسبات تعفن فيها الحياء ولا نستحي 📣 حفيدات النبي
روي عن الحبيب محمد صلوات ربي وسلامه عليه إنه قال: ✨" إِنَّ لِكُلِّ دِينٍ خُلُقًا , وَخُلُقُ الإِسْلامِ الْحَيَاءُ " .✨ 🚫 فمن المخجل أن يذكر التاريخ أن عثمان يستحي أن يستحم وهو خالعا لملابسه إجلالا لرؤية الله له 😓 ونحن لا نستحي أن نمشي في الأسواق ومعالم جسدنا واضحة جليه بفعل العباءة الضيقة أو ملابسنا الشفافة 🚫 من المخزي أن يذكر التاريخ بأن عثمان لو دخل على النبي ورأى ساقه سيستحي وسيخرج 😓 ونحن نشاهد مسلسلات تركية وهندية وعربية .. مليئة بالقبلات والأحضان ونساء ترتدي نصف ثياب .. وترى على محيانا قد ارتسمت إبتسامة 🚫 من المخجل حقا .. أن عثمان ( رجل ) ويعرف عنه الحياء 😓 ........................................... ( لا تعليق هنا ) 🏆 حفيدة النبي .. أن تكوني كعثمان يحتاج منك فقط قرار أن # يكون أهم صفة فيك هى الحياء
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام ...
Media Removed
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام واكان:صباح النور راكان:وين اخواني؟ ام واكان:طلعو راكان:طيب ترى والله جوعااااان ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟ راكان:اي شي من إيدك حلو ام راكان:هههههههههه طيب بالصاله ... البارت(4)💭
بعد مارجعو من البر اليوم الثاني
الساعه١٠صباحاً
في بيت (ابو راكان)
راكان:صباح الخير
ام واكان:صباح النور
راكان:وين اخواني؟
ام واكان:طلعو
راكان:طيب ترى والله جوعااااان
ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟
راكان:اي شي من إيدك حلو
ام راكان:هههههههههه طيب
بالصاله رن جوال ام راكان
راكان:من هذا؟...ياسمين؟
رد عليها
ياسمين:آلو سلام
راكان:وعليكم السلام
ياسمين في قلبها تقول:من هذا
ياسمين:منو معي؟
راكان:انا راكان ...هلا وش بغيتي؟
ياسمين:خلاص مومهم أكلمها بعدين يالله مع السلامه
راكان:طيب مع السلامه
راكان كان يفكر في ياسمين بعد ماكسرت
في بيت(ابو عبدالله)
نجود:نجد
نجد:هاااااه
نجود:وجعااااااه .....شرائك مغرم البنات وينامون عندنا بعد
نجد:وش الطاري؟
نجود:بس كيذا ونسوي مقلب في ياسمين
نجد:طيب حلو ..بس وش المقلب؟
نجود:شوفي اندخلها بالملحق ونعدل الملحق كاااااملا نحط اكلات ونشغل ايضأت ألوان ونحط سرير ونجيب ورقه نكتب فيها نحبك من نجد ونجود على أساس بنكون معها بالملحق بس نقفل عليها الملحق الحالها شرايك؟
نجد:والله حلو ...وأقول لعبدالله يجيب العيال ينبسطون بعد (وعزموهم)
في بيت(ابو خالد)
جوري:اسيل تزوحين معي؟
اسيل:وين؟
جوري:لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا وكيذا وبنام عندهم بعد
اسيل:قلتي لامي؟
جوري:لا بقولها الحين....يمه يممممه
ام خالد:هلااااا تعالي انا فوق
جوري:ابي اروح لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا ويبونا ننام عندهم
ام خالد:لالالا مافيه
دخلت اسيل:ييييمهههه تكفين
جوري:تكفين تكفين واسئل بعد بتروح
ام خالد:طيب خلاص
وراحو ابيت (ابو عبدالله)البنات والعيال راجى لهم
العيال/
عبدالله:ياعيال شرايكم نرقص ونفلها
احمد:ايه والله ترى طفش
خالد:مادام مافيه شيبان خلونا نفلها
عبدالله:يوووووه السيديات(الاشرطه)في الملحق
محمد:بروح أجيبها
راكان:لالا اقعد انا بجيبها
طلع راكان يجيبها ولما دخل شاف الملحق يجنن اكلات حركات
راكان:الله ...اهم شي البلعه
شاف ورقه مكتوب فيها/ياسمين نحبك ...من نجد ونجود
راكان:هههههه مهبل
وفجاه سمع صوت البنات جايين ياسمين ليش مدخليني الملحق
يتبع...
Read more
. تابعوني سناب 🏻. . سنابي / F-9932 . . . ماشاء الله تبارك الله 🏻🏻. . . . موتر الكبتن / ابو سفيان. @abo_sofian_8888 . . . . ترتيب وبرمجة / #Full_RPM. . @ibrahim_alshneifi . . . #هليات #موتك #ام_حزم #ام_طليحه #النقاء #العمال #المستوي #موقق #الحفير #مرامى_يبانية #مرامى_هايلوكس ... . تابعوني سناب 👇🏻.
.
سنابي / F-9932 .
.
. ماشاء الله تبارك الله 👍🏻👌🏻.
.
.
. موتر الكبتن / ابو سفيان.
@abo_sofian_8888 .
.
.
. ترتيب وبرمجة / #Full_RPM.
. @ibrahim_alshneifi .
.
.
#هليات #موتك #ام_حزم #ام_طليحه #النقاء #العمال #المستوي #موقق #الحفير #مرامى_يبانية #مرامى_هايلوكس #الصدر #موقق_الجديد #ابو_يس #مرقى_الفتخى #الصدر_الداخلي #الصدر_الاول #شاص_تيربو #terbo #v8 #v6
Read more
Loading...
Load More
Loading...