احبك والله الله

Unique profiles
83
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Abu Dhabi, United Arab Emirates, Chocolate Bar UAE, Helwan Unvirsty
Average media age
1137.5 days
to ratio
3.5
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي ...
Media Removed
رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م ... رويز ي رويز '( كنت اتمنى ان يدخل شخص بحياتي اكون واثقه فيه ومايخذلني يقولون الحياه تجارب .وانا كل تجاربي كانت فاشله من كل النواحي احبه واغار عليه من كل شي حبي له حب تملك م اعرف اعاتب بقوه .يمكن اعاتب خفيف واسسامح بسرعه .يمكن سبب فشلي بالحياه انو طيبتي زايده وهي اللي دمرتني ،كثيرر اشخاص يحبوني بس م اعرف اعطيهم مشاعر هي مو فيني تمام .اقعد اجرحهم بعفويه ، وعشان ذا الشي ابعد عنهم ويفكرون اني ،لعابه ، مزاجيه، ....الخ .بعدت عن كل شي وحاولت اصير وحيده وبعد فتره دخلت قروب ع الواتس جمميل كان اجممل يومم ذاك اللي دخلت فيه ع القروب داعيه لي امي وخالقك ، اللمهم .نسولف وكذا كان واحد منهم يسسولف ويفز قلبي كنت اعديها اليوم الثاني يسولف ويسجل صوت يفز قلبي بقوه واغار لما يمدحون صوته او يتغزلون فيه هينا بديت اقسى ع مشاعري مابي اعيش ذيك التجارب .كانت كلمه ف بالي لو م اقولها له يجيني مدري وش اللمهم وجيته خاص قلتله احبك رد وانا بعد. الا قلبي فز بقوه وكنه اؤل مره يفز حسيت كل شي رجع لي كأن حياتي بدت من جديد وخالقك .هو اجمل اقداري ، وهو اجمل شي دخل حياتي ، وهو راح يبقى بقلبي ،ولو مرت ايام وسنين وشهور وصآر شي ، ابدا م انكر جمال شعور فزت قلبي له ، ولا انكر جمال ايآمي وسعادتي معه ، تبون تعرفون مين ؟ هو ذا صاحب الحساب !! اي انت رويز احبك والله ' الله يبعد عنا الفراق والحزن ويكتب لنآ لقى ، واذا في اشخاص بحياتك ، تكفى قولهم انك لي وخلهم عنك يبعدون '( 💔😴
Read more
القول بأن المواسم العبادية هي محطة للتزود لما بعدها، هو أمر مفروغ منه، وجميل أنك ترزق الحضور في تلك ...
Media Removed
القول بأن المواسم العبادية هي محطة للتزود لما بعدها، هو أمر مفروغ منه، وجميل أنك ترزق الحضور في تلك المواطن.. لكن المولى قد أشار أننا بشكرنا له، تتضاعف النعم.. أفهل منا من شكر الله على حضوره القلبي في العبادة؟!.. ونقطة ثانية: المحبة كالزرع تماماً، ينمو مادمت ترويه.. فارو محبتك لله ولو لمرة ... القول بأن المواسم العبادية هي محطة للتزود لما بعدها، هو أمر مفروغ منه، وجميل أنك ترزق الحضور في تلك المواطن.. لكن المولى قد أشار أننا بشكرنا له، تتضاعف النعم.. أفهل منا من شكر الله على حضوره القلبي في العبادة؟!..
ونقطة ثانية: المحبة كالزرع تماماً، ينمو مادمت ترويه.. فارو محبتك لله ولو لمرة في اليوم، أعني فكر لخمس دقائق فقط كم أن الله يحبك!.. إذ أنعم عليك بالسمع والبصر والعافية والبلاء وغيرها، واستشعر حبه لك ثم قل صادقاً بصوت رقيق ينساب في نفسك: كل هذا يارب حبك لي!.. أحبك ياربي.
ومع هذه الكلمات ستشعر أكثر بقوة الإرتباط بينك وبين الله -إن شاء الله- والله ولي التوفيق.
نسألكم الدعاء لشفاء من هو في حاجة ماسة لدعاء المؤمنين.
#أحبك_ربي #يالله أسألك حُبك وحب من يُحبك 🖤
Read more
<span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. <span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji1f334"></span> محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...<span class="emoji emoji2665"></span>️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. ...
Media Removed
.. محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. فيدل على ان الله يحبه ونبينا صل الله عليه وسلم قد أقسم.. أن الله لا يلقي حبيبه في النار️ على هذاينبغي لك أيها المبارك وأيتها المباركة أن لا يكن لك هم تحمله في الدنيا أعظم من أن يحبك ((الله)) .. لأن ... 🌸🌸 ..
🌴🌴
محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...♥️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. فيدل على ان الله يحبه ونبينا صل الله عليه وسلم قد أقسم.. أن الله لا يلقي حبيبه في النار♥️♥️ على هذاينبغي لك أيها المبارك وأيتها المباركة أن لا يكن لك هم تحمله في الدنيا أعظم من أن يحبك ((الله)) .. لأن الله اذا احبك نجوت من الدنيا والأخرة.. حتى يحبك الله تفقد في الكتاب والسنة أين مرضات الله سبحانه وتعالى..
وفي الحديث الصحيح:{ وما يزال عبدي يتقرب ألي بنوافل حتى أحبه.. إلا أخر الحديث } فالإكثار من النوافل من أعظم أسباب محبت الله جل جلاله على انه لا يمكن ان ينال احدٌ هذه المحبه من الله حتى يبلغ هوا من نفسه انه لا يحب أحداً أعظم من الله سبحانه وتعالى .. والله يقول : {ومن الناس من يتخذ من دون الله أنداداً يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله ولو يرو الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب}.. ومن اراد أن يعرف كم هوا يحب الله فالينظر إذا أجتمع عليه أمران أمرٌ يحبه الله وأمرٌ تحبه نفسه فالينظر حينها أيهما يختار ؟! ~
جاء في الأثر أن موسى سأل ربنا سبحانه وتعالى : إني أراك تثني في كُتُبِك على إبراهيم وإسحاق ويعقوب.. فأوحى الله إليه أما إبراهيم فما خير بين أمرين أنا أحدهما ألا أختارني وأما إسحاق فقد جادني بنفسه و أما يعقوب فكلما ازدته بلاء ازداد حسن الظن بي... لكم الخيار في حياتكم أحبتي في الله وأسأل الله ان يعلق قلوبنا به ويجعلنا من أحبابه المقربين والمحسنين ..♥️ 🍂🍂عوة ترحب بكم 🍂🍂
👈للأشتراك👉
واتس أب أرسل: ش
0592275526
أو بي بي أم:
76AC9B36
#مسافر_مع_القرآن #عبدالعزيز_الزهراني #نايف_الصحفي #مكة #المدينة #الخليج #الشام #القدس #المغرب #مصر #الجزائر #السودان #ليبيا #تونس #محمد_العريفي #جنة
Read more
محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...<span class="emoji emoji2665"></span>️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. فيدل على ان ...
Media Removed
محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. فيدل على ان الله يحبه ونبينا صل الله عليه وسلم قد أقسم.. أن الله لا يلقي حبيبه في النار️ على هذاينبغي لك أيها المبارك وأيتها المباركة أن لا يكن لك هم تحمله في الدنيا أعظم من أن يحبك ((الله)) .. لأن الله اذا احبك ... محبة الله للعبد كلام مؤثر جداً لا تهمله حبيبي الغالي...♥️ العبد اذا ادركه رضوان الله .. فيدل على ان الله يحبه ونبينا صل الله عليه وسلم قد أقسم.. أن الله لا يلقي حبيبه في النار♥️♥️ على هذاينبغي لك أيها المبارك وأيتها المباركة أن لا يكن لك هم تحمله في الدنيا أعظم من أن يحبك ((الله)) .. لأن الله اذا احبك نجوت من الدنيا والأخرة.. حتى يحبك الله تفقد في الكتاب والسنة أين مرضات الله سبحانه وتعالى..
وفي الحديث الصحيح:{ وما يزال عبدي يتقرب ألي بنوافل حتى أحبه.. إلا أخر الحديث } فالإكثار من النوافل من أعظم أسباب محبت الله جل جلاله على انه لا يمكن ان ينال احدٌ هذه المحبه من الله حتى يبلغ هوا من نفسه انه لا يحب أحداً أعظم من الله سبحانه وتعالى .. والله يقول : {ومن الناس من يتخذ من دون الله أنداداً يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله ولو يرو الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب}.. ومن اراد أن يعرف كم هوا يحب الله فالينظر إذا أجتمع عليه أمران أمرٌ يحبه الله وأمرٌ تحبه نفسه فالينظر حينها أيهما يختار ؟! ~
جاء في الأثر أن موسى سأل ربنا سبحانه وتعالى : إني أراك تثني في كُتُبِك على إبراهيم وإسحاق ويعقوب.. فأوحى الله إليه أما إبراهيم فما خير بين أمرين أنا أحدهما ألا أختارني وأما إسحاق فقد جادني بنفسه و أما يعقوب فكلما ازدته بلاء ازداد حسن الظن بي... لكم الخيار في حياتكم أحبتي في الله وأسأل الله ان يعلق قلوبنا به ويجعلنا من أحبابه المقربين والمحسنين ..♥️ أنشر هذا الكلام الجميل لمن تحبهم لعل الله يهدي قلبه ويجمعك به في الجنة 😊 🍂🍂الدعوة ترحب بكم 🍂🍂
👈للأشتراك👉
واتس أب أرسل: ش
0592275526
أو بي بي أم:
76AC9B36
#ياحبيبي_ياالله #الخليج #الشام #الغربية #الشرقية #الجزائر #ليبيا #المغرب #السودان #مصر #مكة #نايف_الصحفي #نور #حب #شباب #بنات #هيا_تعال
Read more
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام ...
Media Removed
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم ... الاقدار الجزء الثاني 8
وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم تعال على ارحب وسعه .نظر اليه نبيل وهو مبتسم وقال انا ما اقدر اطلق ام ولدي انا قادر ان اخذ لي بنتك بيت لوحدها وان شاء الله ما اقصر عليهم الثنتين . قال خالد والله يا ابني هذا شرطي .قال نبيل والله يا عم خالد لو جبتلي الشمس بيد وجبتلي كل كنوز العالم بيدي الثانيه مقابل ان اطلق ام ولدي وحبيتي  وروحي ما طلقتها انا اذا تقدمت لي الزواج من بنتك المصون فهذا علشان ارضيها  لانها هي من طلبت مني ان اتزوج ثم قام وقال مع السلامه يا عم وعذرني على ازعاجك وخرج من البيت وهو سعيد انه ما صار شي ورجع لي البيت دق الباب ففتحتله احلام وعيونها منفخه نظر اليها نبيل وقال هل كنتي تبكي  ارتبكت احلام وقالت لا بس كنت نايمه ها بشر ايش صار هل هل تمت المافقه نظر اليها وقال ايوه وزواجي بكره  دارت بوجهها ثم وضعت يدها على قلبها وقالت الله يتمم لك على خير وكانت تبغى تروح مسكها بيدها واجبرها على الوقف امامه رفع راسها وجبرها على ان تنظر اليه وقال لماذا تبكي الم تكن هذي رغبتك قالت احلام بحزن ايوه بس غصبا عني . ابتسم نبيل وقال اه يا احلام لو تعرفي كم احبك اطمني يا غاليتي انتي حتبقي حبيبتي وام ولدي انا عمري ما حزوج انسانه ثانيه غيرك يا عمر رفعت احلام راسها وقالت مو انت قلت انك حتتزوج  ضحك نبيل انا فعلا رحت بس ما صار نصيب ولا تساليني ليش ولو سمحتي لا تكلميني في هذا الموضوع مره ثانيه انتي فاهمه .هزت راسها احلام بي الموافقه ورتمت بي حضنه وبكيت  مثل الطفله قال نبيل خلاص يا حبيبتي لا تبكي ولا تحزني وانا اسف اني ضعفت امام اصرارك بس هذا اول مره واخر مره . قالت احلام ربي يخليك لنا يارب ونامت احلام ذالك اليله وهي بقمت السعاده ان زوجها بقربها ومرت الايام وقف القدر اما سعادتها بكل قسوه ...وبدات احلام تحس بي صداع  وتشرب مسكنات بس لم يخف وستمرت على كذا فتره طويله وكل ما يقول نبيل انه يبغى يوديها المشفى كانت ترفض وتقول انه حيروح الصداع اذا شربت مسكن لي الام  ولاكن الصاداع كان يزداد وبدت تحس بي غثيان ولم تقدر ان تقاوم الام فذهبت الى المشفى .. وطبعا يا متابعين الكرام انتم فاكرين انا صابر وهناء قد ذهبو القريه مثل ما قصيتها لكم  في الجزء الاول....يتبع
Read more
• دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت ...
Media Removed
• دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت شافته بالسيارة راكب ينتظرها .. مشت واهي متونسة وركبت معاه وانطلق فيها لأبعد مكان .. نزل ونزلت ومسك ايدها وقعد على صخرة كبيرة وقعدها بحضنه وقال : عبير .. كنت بقولك شي من فترة بس ماحصلت لي فرصة .. وأحس ...
دق جوال عبير ويوم طالعت لقت تركي المتصل
ردت عليه وقال : حبي انا بالسيارة تعالي .. سكرت منه والتفتت شافته بالسيارة راكب ينتظرها .. مشت واهي متونسة وركبت معاه وانطلق فيها لأبعد مكان ..
نزل ونزلت ومسك ايدها وقعد على صخرة كبيرة وقعدها بحضنه وقال : عبير .. كنت بقولك شي من فترة بس ماحصلت لي فرصة .. وأحس الحين احسن فرصة اقولك الشي
عبير : وشو ياقلبي .. قول الي تبي بدون ماتتردد ..
ضمها تركي وقال : عبير انا حاجز للسفر بعد اسبوعين .. لألمانيا ..
انصدمت عبير .. وطالعته بعدم فهم .. شطاري هالسفر المفاجئ والي ماقد كلمها عنه وجاب لها سيرة !!
تركي : احترم ياقلبي صمتك .. وسكوتك .. وتحملك لكل مشاعرك داخل قلبك .. لكن انا نفسي ماعاد اتحمل .. وقررت نسافر برا .. نشوف يمكن نلقى علاج !
تجمعت الدموع بعيون عبير واهي تطالع بعيون تركي بحنية .. وقالت : ياحبيبي .. مدري شقولك ..
تركي : ولا شي .. انا ابي اسوي شي يسعدك .. وأملي بالله كبير وان شاء الله مايخيبنا ..
حاوطت عبير تركي بذارعينها وقالت : ان شاء الله يارب .. أحبك تركي وصدقني بظل أبيك وأحبك طول عمري والي يكتبه لنا ربي .. راضية فيه ..
تركي واهو ميت عليها .. وعلى طيبتها .. وقال : وانا شالي مجنني وهاوسني ومعلقني فيك الا هالطيبة والحنان .. أحبــــــك يابعد هالدنيا ..
مشت منى وحنان ووعد .. وعيالهم يتراكضون حولهم .. وشافوا سيارة خالد راجعة من بعيد ومرام تسوقها ..
منى : واااااااااااااااو مرووووم تسووووووووق ..
حنان : ونااااااسة ماشاء الله عليها ..
منى : والله خاطري أسووووق بكلم أنس .. حنان : لا والله انا اخاااف مابي ..
دقت منى على أنس وقالت له : أنس تعال بالسيارة خاطري أسوق.. أنس : دقايق وأجيك ..
منى : صددددددددق ؟؟؟؟
أنس : وليه مو صدق انا كم منو عندي .. منى : ياعيووووون منى انت
وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..
نزل أنس من مكانه وخلاها تركب واهي شاقة الضحكة بفرحة وتقول : حنااااان انبتهي لسدووووم ..
حنان : زين زين بس انتبهي لعمرك أهم شي .. ركب أنس جمبها وقال : يالله شوي شوي منو ..
منو : انا اعرررررررف ترا كم مره ابوي خلاني اسوق ..
انس : زين يالله وريني .. دعست منى على البنزين وانطلقــــــت السيارة بكل سرعه وأنس صرخ : بشووووووويش
منى واهي تصرخ بفرحة وضحك : مااااااااابي خلني باسررع وااااااااو وناااااااااااسة ..
ضحك أنس عليها وعيونه مراقبة الطريق بحذر .. ومنى مستخفة من الوناسة
حاست حنان مع العيال وزهقت ودقت على صالح يجي يعاونها فيهم
جا صالح واقبل واهو يقول من بعيد : جوعاااااااااااان
Read more
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر ...
Media Removed
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر بالطريق الجد وتركي الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب الجد:وانا ابغاك تأدبها تركي ضحك:ماطلبت شيء الجد:هذا ولدي تركي يقول لنفسه:والله ... بدر:اقول امشي
انفال:طيب
طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر
بالطريق الجد وتركي
الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج
تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب
الجد:وانا ابغاك تأدبها
تركي ضحك:ماطلبت شيء
الجد:هذا ولدي
تركي يقول لنفسه:والله لا اعيشك بجحيم ما اكون تركي حمد ال....
انفال وبدر وراهم سياره تركي
انفال تناظر لوراء:قطع
بدر:كرهتيه
انفال:لأبعد حد
بدر:بس جدي يبي يزوجكم لبعض
انفال:وش اسوي مثلا
بدر:يعني فكري بحياتك شلون تكون معاه
ببيت ابو تركي الكل راح لبيوتهم وتالا الابتسامه ماتفارقها
تالا قبل لاتدخل السياره:منال راسليني واتس اوك
منال:طيب اذا وصلت
وصلوا بدر وانفال وتركي والجد
انفال دخلت قبل الجد الجد دخل
الجد:انفال
انفال:خير
الجد:من اليوم ورايح الغرفه مافي طلعه منها الفطور والغداء والعشاء يوصلك لغرفتك
انفال راحت لغرفتها وارتمت لى السرير تميكت باللحافوهي تقول:ليه تركتوني انا احتاجكم بجنبي<تقصد اهلها
عند بدر حرك السياره وتركي قدامه تركي زاد من سرعه لسياره وهو معصب بدر لاحظ عليه بدر زاد من سرعه سيارته وصار قدام تركي
بدر:ياهوه انت خبل
تركي بصراخ:انت شدخلك
بدر:شفيك معصب
تركي:ممكن تروح
بدر راح بدون مايرد عليه
تركي راح للبحر طلع سيجاره يدخن وعيونه حمر
عند انفال اخذت لها شور لبست بيجامه اسود مخصره على الجسم طفشت الباب مقفل عليها راحت لللاب توب تحط لها افلام اكشن حطت السماعات
الساعه 12:30 عند بدر قاعد يدور اشخاص يعرفون للفتشوب ويطلعون الفيديو الاصلي وقف عند اسم جراح اخذ رقمه وقرر يتصل عليه بعدين
عند رؤؤس الشر
تالا:الو
منال:هلا
تالا:شرايك
منال مو فاهمه شيء:شنو
تالا:انا اللي سويت فيها كذا
منال مو مستوعبه
منال:ماتوقعتك يا تالا حرام عليك
تالا:حرم الله عيشتك المهم عندي ان تركي كرهها
منال:اصلن انتي ميته عليه لاتنكرين اي ميته عليه وتغارين من انفال بكل شيء شنو هذا الحقد اللي بقلبك خلاص صداقتنا انتهت يا تالا
تالا:قطيعه اسمعي تقولين لأحد يصير لك شيء مو زين فاهمه
منال خافت وماردت عليها عطتها بلوك ونامت
عند عصافير الحب بالواتس
سيلين:حمود
احمد:عيونه
سيلين:ابي اقولك شيء
احمد خاف:قولي
سيلين بجرئه:احبك اموت فيك انا بدونك ولا شيء
احمد مو مصدق وهو يقول لنفسه:قالته لا انا بحلم والله قالتها
احمد:وانا احبك واعشقك ومجنون فيك
سيلين استحت :...
40لايك+ 30 كومنت=بارت جديد
#لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات #حب_من_اول_نظره #تفاعلوا #منشنوا <<<<<<
Read more
<span class="emoji emoji27a1"></span>️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما ...
Media Removed
️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ... ➡️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط
طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما
اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام
المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ألمح وحده تشبه خاله..... لكن قلت مستحيل تكون هي ملامحها غير فيها شبه بسيط مستحيل تكون هي بعدين هي خاله بالابتدائي وش بيجيبها للمتوسطه المهم طنشت وطلعنا للفصول وجات الفسحه .
وأشوف لكم ذيك الخاله اللي تشبه خاله...... تجي بخطوات واااثقه وبأبتسامه جانبيه وحاجب مرفوع بأختصار نظرة منتصر ومنتقم
تجي وتمد يدها وتسلم علي وتقول جواهر ؟قلت لها اي قالت ماعرفتيني وانا كلي ذهول الصوت صوت خاله...... بس الشكل مو شكل خاله........ قالت ها كيفك اللحين وانا مذهوووووله بجد اقول لها الحمدلله بخير وانتي ترفع كتفها بكل فخر انا الحمد لله بخير وكأنها تقول لي ( شوفي وين كنت ووين صرت بسبب كلمتك اللي جرحتني💔) واقصم بالله يا بنات ان رجعت ٢٠ سنه لورى نحفت يمكن اكثر من ٢٠ كيلو ماني مصدقه كيف نقصت ٢٠ كيلو في ٣ شهور كيييف 😰
واسمع وحده من معلمات المتوسطه تسألها عن طريقتها الكل مصدوم ومذهول . اتذكر انها قالت كانت تمشي العصر كله وتسوي الدايت الكيميائي تذكرونه ذا الدايت الكيميائي طلع هبه قبل اكثر من ١٥ سنه طريقته حرمان ..💜 للأمانه فرحت لها على الانجاز اللي وصلت له في ٣ شهور كان هدفها انها تصدمني انها تنتصر عليا
وانا مازلت مقهوووره وافكر طول الاجازه بالكلمه اللي طلعت من فمي بدون قصد وندمت عليها في لحظتها .
والله من ذاك اليوم الى الان ودي اقول لها والله اسفه يا خاله ....ماكنت اقصد جد ما كنت اقصد اقولها ويشهد علي الله اني احبك من كل قلبي واعتبرك مثل امي
جلست اسأل نفسي ليه ربي لمن غلط غلطه وحده وبدون قصد وهو يعلم اني ماقصدتها ليه على طول انفضحت وانتشرت الكلمه وخسرت بسببها انسانه اعزها؟
كنت اسأل نفسي هالسؤال دائما
وعرفت ان الله يعلم اني شخص كويس وغلطت الشاطر بجبل يبي يأدبني يبي يعلمني ان ابشع شي بالكون ذكر اخاك بما يكره
وان الابشع انك تهين شخص حتى لو عدوك عشان تلاقي رضى الناس وتلاقي من يضحك لك ويصفق لك 💔
يبي يعلمني ان يا جواهر انتي شخص كويس لا تسمحي لكلمه تريدي بهى رضى عباد الله تخسرك دنياك واخرتك ..💜
ما اكذب واقول من بعد هالغلط ماغلطت ابدا لا انا بشر واذكر غلطاتي كلها لانها بمجرد ماتخرج من فمي تحرقني اكثر من انها تحرق الطرف الثاني الله يغفرلي ويغفر لمن اسأت له💜
Read more
لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري ...
Media Removed
لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري بين عينك وقلبك في صدري اسراجٍ حزين ومكسور رغم المطر والريح ... شلته افدربك والله مابه غير لوعاتي قصور وخوفي عليك الله ربي ..وربك إلى متى ببني على صمتك جسور لاحيرتني اسباب سلمك وحربك العمر احبك... ... لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري بين عينك وقلبك في صدري اسراجٍ حزين ومكسور رغم المطر والريح ... شلته افدربك والله مابه غير لوعاتي قصور وخوفي عليك الله ربي ..وربك إلى متى ببني على صمتك جسور لاحيرتني اسباب سلمك وحربك العمر احبك... مابقي فينى شعور ومتى جفاني العمر ... وشلون أحبك

#بدر_بن_عبد_المحسن #البدر #لليل_أحبك #الخبر #الظهران #اشعار #قصايد
Read more
راح نواف ينادي منيره <span class="emoji emoji1f48f"></span> نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك منيره: جتت تركض وخذت الكيسه نواف: مسك يدها ...
Media Removed
راح نواف ينادي منيره نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك منيره: جتت تركض وخذت الكيسه نواف: مسك يدها قال انتظري شوي بعطيك شي ؟ منيره : اوكي نواف: عطاها كيسه فيها السلسال وفيها رقمه وماتدري عن رقمه. منيره: ضمته بقوهه 😟 نواف: قال لها بصوت خفيف احبك ودمعت عيونه تذكر ابوه منيره: استحتت وابعدت عنه ... راح نواف ينادي منيره 💏 نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك
منيره: جتت تركض وخذت الكيسه
نواف: مسك يدها قال انتظري شوي بعطيك شي ؟
منيره : اوكي
نواف: عطاها كيسه فيها السلسال وفيها رقمه وماتدري عن رقمه. 💗 منيره: ضمته بقوهه 😟💜 نواف: قال لها بصوت خفيف احبك ودمعت عيونه تذكر ابوه 😭💘 منيره: استحتت وابعدت عنه 😔💗 وجاء فارس : وشاف نواف واهو يضمها قال اهوهه العاشق الولها مالقيت الا اختي 😳 نواف: لا والله بس ياخي 😭ودمعت عيونه
فارس : نواف انت تحبها ؟
نواف : اءء هاه؟ 😭💘 فارس: تحبها قلي ماراح اسوي شي تعرفني افهم كل واحد ؟! نواف: موب بس احبها اعشقها وقعد يصارخ يقول والله احبهاا واللله 😭💖 فارس: خلاصص خلاص اهداء صدقتك والنعم فيك انت رجال وصديقي واخوي بعد
نواف: ضمه واهو يصيح يقول ابيهاا واللله ابيهاا ماابي غيرهاا
فارس : خلاصص بقول لها بشوف وش تقول بس خلها تكمل دراستها بس
نواف: والله بعدها بنات آدم كلهم ماابي ولا وحده منهم ابيها اهي لي بلحالي 😩💜💜 فارس : خلاصص قلت لك بشوفها 😳💔 راح فارس اخوها فوق طق الباب علئ منيره واهي تصيحح تحسبه بيطقها
فارس: منيره افتحي الباب انا فارس افتحي والله مااسوي لك شي بس ب اسألك
منيره: هاه ؟ طيب 😳 فارس : ضمها بقوهه خلاصص لاتصيحين 😭💔 فارس : ترا والله قطعتي قلبي خلاصص لاتصيحين 💔😭 فارس: تحبينه؟
منيره : ايه ايهه احبهه وقسم باالله دخل قلبي والله اعشقه بعد 😔💙💙 فارس : خلاصص اهو لك واهو يبيك والموضوع هذا ماراح يدري عنه احد غيري انا وانتي وفارس حقك 😂💋 منيره: راحت وحبته في خده وضمتهه استانست مراا 😭💗💗 فارس : يلا لاتصيحين لان صياحك يضيقني ! 😳💔 منيره : ابشري الله يخليك لي يااجمل فارس يارببب 😻 -----------------------------------------------------------بعد ساعه الساعه 11:40

فجأه المستشفئ اتصلو قالو انتم عيال ابوفيصل<<فهد 😳 فيصل : ايه ايه 😳😳 المستشفئ: ابوك في العنايه مسوي حادث 😟 فيصل: اي مستشفئ؟
مستشفئ------ وراح فيصل يصارخخ ابوي اوبوييي 😭😭 وكلهم : وش فيكك وش فيه ابويي فيصلل تكلممم اخلصص
فيصل: ابوي في المستشفئ سوا حادث وفي العنايه الحين 😭💔 منيره: ابوييي خلنا نروح له والله ماابيي اجلس ابي ابويي 😭😭💔 نوره: ايه خلنا نروح 😭💔 فارس: خلاص يلا البسو بسرعهه 😭💔 وراحو كلهم المستشفئ
وقال الدكتور: واحد يدخل بس واحد
فيصل: انابدخل
كلهم : ايه ايه خلاص يلا ادخل
فيصل: ابوي قل شي وش فيك 😭
Read more
- - - # كنت إحبكِ حب مايقبل جداال : وكنت إحبك حب ، مايقبل عتب ! وكان إلزمّ ما على قلبي / الوصال وكنت ...
Media Removed
- - - # كنت إحبكِ حب مايقبل جداال : وكنت إحبك حب ، مايقبل عتب ! وكان إلزمّ ما على قلبي / الوصال وكنت اناظر عينكَ بنظره محب ، لين صرناا : نطري الفرقا خيال ! وافترقنا .. من بعد مزح / ولعب ! رحت عنيّ ، تنتظر قولي - تعاال ؟ مااتبع المقفي .. لو فراق تعب : كنت إحبكِ : وانت تدري لا أزال - ولا اسألوني ، ... -
-
-
#

كنت إحبكِ حب مايقبل جداال :
وكنت إحبك حب ، مايقبل عتب !
وكان إلزمّ ما على قلبي / الوصال
وكنت اناظر عينكَ بنظره محب ،
لين صرناا : نطري الفرقا خيال !
وافترقنا .. من بعد مزح / ولعب !
رحت عنيّ ، تنتظر قولي - تعاال ؟
مااتبع المقفي .. لو فراق تعب :
كنت إحبكِ : وانت تدري لا أزال
- ولا اسألوني ، قلت والله ما إحب !
صّوموني بسبتك [ تسعة ] لياال :
ويشهد الله مابغيت احلف كذب !
علموَناا .. عيب يبكون الرجال !
وعلموَناا .. من صغر نضحك غصب !
غيبتك ، ماخلت لـ فرِحي مجال :
سود الله وجه من كان / إلسبب !
كنت مستبعد ، يبكيني سؤال :
وصرت إدمّع - كل ماقالوا : تحب !
_______________________

#عزااااه 😪💔
Read more
[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ] <span class="emoji emoji1f49c"></span> . . [ عند ملاك وزيد ] زيد مسك وجهها بأيدينه : اوتش حرارتك ...
Media Removed
[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ] . . [ عند ملاك وزيد ] زيد مسك وجهها بأيدينه : اوتش حرارتك مرتفعه !، اممم طيب تفضلي ادخلي داخل .. ملاك : اوكي "دخلت " مسك أيده وعينها بعينه : زيد !! أسفه اذا كنت ازعجتك سامحني زيد ببحه كلها حب : اووش! لا تقولين أسفه ! انتي م ازعجتيني! وقتي كله لك انتي وبس ملاك ... [ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ] 💜
.
. [ عند ملاك وزيد ]
زيد مسك وجهها بأيدينه : اوتش حرارتك مرتفعه !، اممم طيب تفضلي ادخلي داخل .. ملاك : اوكي "دخلت " مسك أيده وعينها بعينه : زيد !! أسفه اذا كنت ازعجتك سامحني
زيد ببحه كلها حب : اووش! لا تقولين أسفه ! انتي م ازعجتيني! وقتي كله لك انتي وبس
ملاك نزلت رأسها بخجل: مدري شقول والله ! يكفي تراني خجلانه
زيد: هههههههه اوكي اوكي م بنزيد علشان م تخجلين.. المهم تفضلي استريحي
- "نخليهم"
- --------------------------
[ عند نيرمين ] "طلعو المطعم"
نيرمين : ماما دقايق بس خلك هنا نسيت فلوسي بالسيارة بجيبها واجيك
أم نيرمين: انتبهي لنفسك . "نزلت ركض وبالغلط صقعت في واحد"
نيرمين : اوووهه سوري سوري والله م كان قصدي
الولد: احم احم .. لا عادي م صار شي توكلي على الله .
نيرمين : اكيد؟ م يعورك شي؟
ضحك بخفيف: هههه اكيد .
نيرمين : اوكي يلا سلام . "ركضت"
الولد: ههههههههه انتبهي انتبهي لا تطيحين شوي شوي
--------------------------
[ عند أروى وخالد ]
قفلت الباب وراحت المطبخ عند الخدامه
أروى وهي تغني ومروقه: ترم ترم اممم تراتراترا.. أمم ميري سوي لي كوفي وجيبيه لغرفتي
ميري: حاضر .
اروى: ايه صح نسيت وكثري سكر ي بعدي
"رقت غرفتها وذبت نفسها على السرير ، فتحت جوالها ولقت منه رساله"
خالد: أحبك ي أجمل م رأت عيني
اروى بصوت عالي: الله الله ي عيني بس خليتني اروق زيادة لبى ذا الخشهه بس .
"ارسلت له "
اروى: وانا اموووتت فيكك ياخي
.
.
#روايات_رانز 💜
#لازال_العشق_لك_باقيا 💕..
Read more
أتريد أن تعرف <span class="emoji emoji2049"></span>️إن كان الله عزَّ وجلَّ يحبك... أم لا؟!<span class="emoji emoji1f614"></span> <span class="emoji emoji267b"></span>️أولاً: انظر ماذا يعطيك؟ .. <span class="emoji emoji2049"></span>️هل يعطيك الصلاح ...
Media Removed
أتريد أن تعرف ️إن كان الله عزَّ وجلَّ يحبك... أم لا؟! ️أولاً: انظر ماذا يعطيك؟ .. ️هل يعطيك الصلاح والتقوى والإيمان ...أم المال والدنيا؟! عن عبد الله بن مسعود قال "إن الله تعالى قسم بينكم أخلاقكم كما قسم بينكم أرزاقكم، وإن الله تعالى يعطي المال من أحب ومن لا يحب ..طولا يعطي الإيمان إلا من ... أتريد أن تعرف ⁉️إن كان الله عزَّ وجلَّ يحبك... أم لا؟!😔 ♻️أولاً: انظر ماذا يعطيك؟ .. ⁉️هل يعطيك الصلاح والتقوى والإيمان ...أم المال والدنيا؟! 💡عن عبد الله بن مسعود قال "إن الله تعالى قسم بينكم أخلاقكم كما قسم بينكم أرزاقكم، وإن الله تعالى يعطي المال من أحب ومن لا يحب ..طولا يعطي الإيمان إلا من يحب .." [رواه البخاري في الأدب المفرد، ] ⭕️فلن تكون مؤمنًا بحق،👌 إلا إذا أحبك الله عزَّ وجلَّ،، ️♻ ️ثانياً : التوفيق لفعل الخيرات ..
فتجد الصلوات والعبادات صارت #مُيسرة لك، ...وتجد نفسك ذاكر ًا لله في كل وقت وحين برحمةٍ منه سبحـــانه .. ️♻ ️ثالثاً : تيسير الرزق الحلال ..
👌 فيقيك الله تعالى شر المال الحرام وما به شُبهة، وييُسِّر لك الطريق للرزق الحلال المبارك .. 👌👌فإذا تيسَّرت الأمور فهذه علامة حبه لك،
وإن وجدت في الأمور تعسير ✋فعليك أن تراجع حالك مع ربِّك،، ♻ ️رابعاً : وجل قلبِّك عند ذكر الله .. 👌فمن علامات الحب أن يقشعر بدنك لسماع ذكره سبحانه وتعالى، 📌كان سفيان بن عيينة يقول "والله لا تبلغوا ذروة هذا الأمر حتى لا يكون شيء أحب إليكم من الله، فمن أحب القرآن فقد أحب الله، افقهوا ما يقال لكم" [حلية الأولياء (3:296)] ♻️ ️خامساً : إذا وجدت نفسك تُكثِر من النوافل ..
👌👌فاعلم أن الله يحبك. ❤️أخي...❤️أختي
عليك أن تسعى في غرس محبة الله عزَّ وجلَّ في قلبك،👌 بأن تتعرف عليه سبحانه وتعالى .. 🔺كان عتبة الغلام يقول "من عرف الله، أحبه، ومن أحبه، أطاعه" [سير أعلام النبلاء (13:75)] .. فتعرَّف على ربِّك ⤵️بالأمور التالية⤵️ ⏪1) معرفة أسمائه وصفاته .. فابدأ بالقراءة عن معاني أسماء الله وصفاته ومعرفة حظ العبد من كلٍ منها، ⏪2) تسجيل الأحداث التي تستشعر فيها حب الله تعالى لك ..
👌 فعليك أن تدون تلك الأحداث في دفتر وتطالعها كل فترة؛ لكي تتذكر مِنَّة ربِّك عليك ويزداد حبك له. ⏪3) دراسة الأحاديث القدسيَّة .. فإن لها تأثير عجيب في زيادة محبتك لله تعالى، 📌ومن الكتب التي تناولت الأحاديث القدسيَّة: كتاب (الصحيح المُسنَد من الأحاديث القدسيَّة) لفضيلة الشيخ مصطفى العدوي، أو كتاب (الإتحافات السنية بالأحاديث القدسيَّة) للمناوي. 💡💡كان حكيم بن حزام رضي الله عنه يطوف بالبيت ويقول: "لا إله إلا الله، نعم الربِّ ونعم الإله، أحبــــه وأخشــــــاه"

فليتنا نحفر هذا المعنى 👆في قلوبنا ونسعى في مرضاة ربِّنا سبحانه وتعالى .. اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا إلى حبك،،
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٨.. _____⚜️. "تسريع الاحداث.." مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه ___⚜️.. كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه ابو ... الـبـآرت ٢٩٨..
_____⚜️💙.
"تسريع الاحداث.."
مرت الشهور وشارك قحطان بالمسابقه اللي قال عليها وفاز بالمركز الاول وربح مبلغ مو سهل
استثمر منه بالاسهم ولما زادوا سحبه واعطاه ابوه
___⚜️💙..
كان توه واصل من الشرقيه ودخل عند ابوه
ابو سالم:هلا قحطان ابوي تعال
دخل وباس راسه:بشرني كيفك يبه
ابو سالم:الحمدلله بخير انت وش اخبارك
قحطان:انا بأحسن حال وعندي لك شي
ابو سالم:تعال اجلس واحكي
جلس جنبه وطلع المبلغ من جيبه واعطاه ابوه
ابو سالم باستغراب:ايش ذا!
قحطان بمزح:مهر ابيك تزوجني
ابو سالم ضرب رقبته:ولد تكلم من وين لك كل ذا
قحطان:مو مهم كيف جت المهم انها الحين بيدك وانت حر بها
ابو سالم خزه:قحطان انت سرقت؟
قحطان:اعووذ بالله لا هذي اللي كسبته بالمسابقه اعطيته واحد من اصحابي له خبره بالاسهم والحمدلله زاد مانقص
ابو سالم خنقته العبره:والله ماعرف وشلون اعبر والله وكبرت ياقحطان وصرت سندي وعزوتي بالدنيا
قحطان:يبه انت سندي وعزوتي اذا ماوقفت معك باصعب الظروف مين يستاهل؟
ابو سالم:انشهد اني جبت رجال
قحطان:دامك ابوي اكيد بكون رجال مثلك
ابو سالم:يافرحة امك لو تدري عن الموضوع
قحطان:عسى دوم هالفرحه
ابو سالم:بكره الصباح خلنا نروح الرياض ونشوف لنا بيت عند حارتنا
قحطان:ابشر من عيوني يلا توصي بشي؟
ابو سالم:الله يستر عليك ويرزقك ويرضى عنك
قحطان:امين يارب
طلع من الغرفه مبسوط وراح طاير لغرفة هيا ضرب الباب بجنون
فتحت الجادل وعلى طول خمها
الجادل باستغراب:وش فيك ياغبي
قحطان استوعب:نعم وش تبين انتي
الجادل:خير وش عندك
قحطان دفها:انقلعي غرفة زوجتي
دخل وهيا كانت ناثره كتبها ع السرير وتذاكر وكتب الجادل بالارض تحل واجباتها
"نسيت اقولكم هيا كملت دراستها بكلية الطب"
قحطان:هيونتي قومي عندي لك خبر
هيا فرحت لفرحته:عسى دوم الفرحه بعيونك
قحطان:مبسوط طاير من الوناسه احس اني طير ومحلق بالسماء تعالي اخمك ياشيخه
هيا ناظرته وناظرت الجادل واستحت:ههههههه عسى الله لا يغير عليك
الجادل حست وضعها غلط وطلعت
هو اصلاً ماكان معبرها
قحطان حاوطها:حيوانه وحشتيني مره
هيا ضحكت بحيا:عيب وش ذا الحكي
قحطان:اسكتي انا اصلاً بلا وعي
هيا خافت:هيه لايكون سكران
قحطان ضحك ومال للجهه الثانيه
هيا:غبي وش يضحك
قحطان:والله انتي الغبيه بس احبك
هيا:وش عندك اليوم
قحطان:ياخي حرام انبسط؟
هيا:لا بس اكيد في سبب
قحطان:لا مافي سبب كذا من الله
هيا:الحمدلله
قحطان ناظر السرير:نعم حبيبتي تذاكرين اليوم؟
هيا:ايه اختبار صعب الاحد
قحطان:اسمعي انا فيه يعني تتركين الدنيا كلها عشاني تمام؟
هيا:تمام
قحطان:بكره الصباح بنروح الرياض ندور على بيت
هيا:ليهه مرتاحين كذا
Read more
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي ...
Media Removed
البارت50🖤؛ ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه خالد لاحظ عليه خالد : ليه شفيها ام خالد قالت الي صار معها ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع خالد عرف انه تضايق ام خالد : شفيه ذا بسم الله خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل ... البارت50🖤؛
ماجد سمع بنت ابو راكان رفع راسه بصدمه
خالد لاحظ عليه
خالد : ليه شفيها
ام خالد قالت الي صار معها
ماجد انصدم وحس مثل المويه والثلج الي انكبت فوقه وقام بسرعه وطلع
خالد عرف انه تضايق
ام خالد : شفيه ذا بسم الله
خالد : كان على جواله اكيد جاه شيء مهم ولا ذا
ام خالد : يمكن الله يهديه مستعجل على كل شيء
__
ماجد ركب السياره وهو منصدم بالي قاعد يصير وفتح جواله ماشافها للحين ماردت عليه وبنفسه : شوووقق تككفيييننن رديي لاتموتيني
وكتب لها مره ثانيه " شوووققق"
وجلس ينتظر ينتظر ينتظر ماشاف رد حس ان عقله طار ورسل"شووووووقققققق"
___
بيت ابو راكان
شوق بحزن : الحين ؟
ام راكان اشرت لها بايه
شوق : يمه اذا حاولتوا فيهم وقدرتوا تجيبون لي جوالي ع الاقل جيبوه لي
ابو راكان : بحاول ان شاءالله معليك وانتظرك بالسياره
شوق : شوي وبجي وصعدت فوق
فتحت جوالها وشافت رسايل ماجد
شوق " ماججدد، بما انك ترسلي كذا يمكن عرفت من أبوك وش الي صار معي عموماً انتبهلك وجوالي مابيكون معي هناك وبقولك شيء وخليه ببالك قبل اروح، أحبك " وسكرت جوالها كله وحطته بالدرج حقها ونزلت ودمعتها بعيونها
ام راكان شافتها وهي نازله وضمتها بقوووهه
شوق بكت اكثر ماتحملت
ام راكان : انتبهيلك وانا جايتك ان شاءالله مابخليك
شوق : ان شاءالله وطلعت لابوها عشان تركب السياره وركبت وبعد ماطلعوا من البيت وهم ماشين ناظرت بيت ابو ماجد وابتسمت ونزلت راسها
__
عند ماجد
كان واقف ويناظر الجوال بصدمه
ماجد بنفسه " قالتها !!!!" وابتسم من الكلمه وبنفس الوقت تضايق ان ماعاد بيكلمها : ليييههه تقولينن لااا ياربي لااا
تبيني اموت الحين💔💔
وجلس داخل سيارته ويفكر
طق النافذه
ماجد ناظره وفتح النافذه : خالد
خالد : اعرف شفيك
ماجد تنهد : خذت قلبي وراحت ي خالد 💔
خالد مسك يده وضغط عليها : لاتضعف وخليك قوي وقول ان شاءالله تتعالج من الي هي فيه وتكبر وتقدر تاخذها ان شاءالله ويكون حبك صادق لها وتبادلك نفس الشعور بس لاتضعف وتجلس كذا لان اهلي شكو يوم طلعت كذا
ماجد : تبباددلنننيي والله تبادلنييي
خالد : شدراك!
ماجد : قالتتت لي قبل تروح الحين راحت ي خالد وقالتها 💔
خالد : اصص قصر صوتك اهلي لايسمعون الحين
ماجد : بروح مكان اغير جو انا احس مكتوم
خالد : اصبر بروح معك وراح وركب معه
ماجد سكر النافذه وشغل السياره ومشى
بالسياره ..
خالد : ماجد لازم تصببر انت حبيتها وانت عارف الي فيها
ماجد كان يسوق وهو سرحان
خالد : ماججد
ماجد : هاهه
خالد : انا اكلمك انتبه تراك تسوق فيني بعد مو لحالك
ماجد تنهد : عقلي مشتت ي خالد مدري شسوي مدري
_
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
بتكلم عن واحد هو غير عن كل شخص مر بحياتي ، واحد حبيته حب اعجز اوصفه ، م أعرف انا مين بدونه ، اضعف بدونه ، ...
Media Removed
بتكلم عن واحد هو غير عن كل شخص مر بحياتي ، واحد حبيته حب اعجز اوصفه ، م أعرف انا مين بدونه ، اضعف بدونه ، للأمانه م انلام في حبه ، شفتوا ضحكته تشبه ضحكة طفل بريئ ، سمعتوا حكيه يشبه الدوا اللي يطيب الجروح ، شفتوا عيونه ، طيب طيبة قلبه ، سمعتوا صوته جاني ع هيئةة سعاده وأسعدني ، والله مو عارفه احكي عنه ولاعارفه ... بتكلم عن واحد هو غير عن كل شخص مر بحياتي ، واحد حبيته حب اعجز اوصفه ، م أعرف انا مين بدونه ، اضعف بدونه ، للأمانه م انلام في حبه ، شفتوا ضحكته تشبه ضحكة طفل بريئ ، سمعتوا حكيه يشبه الدوا اللي يطيب الجروح ، شفتوا عيونه ، طيب طيبة قلبه ، سمعتوا صوته جاني ع هيئةة سعاده وأسعدني ، والله مو عارفه احكي عنه ولاعارفه اوصفه ، لو اقول انه سعادتي قليله عليه ، هو اللي لاحزنت وضقت ألقى فرحتي بعيونه ، هو لو سمعت صوته يتعدل مزاجي ، طيب تشوف وتقراء ؟ انا احلف لك مستحيل القى مثلك ، مستحيل ابدلك،مستحيل بيوم احد ياخذ مكانك بداخلي ، مستحيل أسمح لشيء يفرقنا، انت حتى كلمة احبك قليله فيك ، انت السعاده انت الشي اللي احبه كل يوم ،كلامي وحروفي عاجزين يوصفونك وربك ، بس تدري دام الحب دعاء دعواتي كلها لك وحبي كله لك الله يديمك لي ،الله يقدرني أكون شي يسعدك م يتعبك ، الله لايعيشني يوم بدونك، الله ياخذ همومك وتعبك وحزنك وضيقك ويبعدها ، الله يديمك لي للفناء احبك ..❤❣
#حبك_غلبني
Read more
. . ياراس مالي فالحياه اشر بيديك وابشر بعزك في جبل ولاسهل لاتستضيق الله يرحم والديك ولاتضايقني ...
Media Removed
. . ياراس مالي فالحياه اشر بيديك وابشر بعزك في جبل ولاسهل لاتستضيق الله يرحم والديك ولاتضايقني معك باللي حصل حتى ولو تزعل علي وزعل عليك كذا من الله ايتلاشا ذالزعل اي والله احبك وحب امك وابيك وحب حتى جدك اللي قد رحل . . #صباح_السعاده .
.
ياراس مالي فالحياه اشر بيديك
وابشر بعزك في جبل ولاسهل
لاتستضيق الله يرحم والديك
ولاتضايقني معك باللي حصل
حتى ولو تزعل علي وزعل عليك
كذا من الله ايتلاشا ذالزعل
اي والله احبك وحب امك وابيك
وحب حتى جدك اللي قد رحل
.
.
#صباح_السعاده
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان ...
Media Removed
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان بضحكه:صح ريم لفت لها:ابي اروح الروضه ‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين ‏ريم بفرحه:والله ‏ليان:والله ‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا ‏وباست ... ‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي
‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح
‏ليان بضحكه:صح
ريم لفت لها:ابي اروح الروضه
‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين
‏ريم بفرحه:والله
‏ليان:والله
‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا
‏وباست خدها وركضت وليان ضحكت ع صوت جوالها رن ولفت شافت اسم سلطان وابتسمت وردت
‏ليان:هلا
‏سلطان ابتسم:شلون هالهلا تطلع منك كذا حلوه
‏ليان ضحكت
‏سلطان بضحكه:اضحكي مايليق غيره عليك
‏ليان استحت:خلاص
‏سلطان:ههههه طيب خلاص ، امك ونايف جايين يتغدون عندنا ، بجيب الغداء من برا انتي بس تجهزي
‏ليان بفرحه؛جد
‏سلطان:ايه
‏ليان:بتجهز
‏سلطان بهمس:أحبك
‏ليان بضحكه همست:وانا أحبك
‏وضحك
ليان:يلا باي
‏وسكرت وقامت بسرعه وهي بنفس الوقت ماتدري امل بتطلع لهم او لا واذا طلعت بتستقبلهم شلون وهي مو طايقه ليان حتى شلون اهلها
‏،
‏ناصر نزل وهو يطقطق بجواله وتوه صاحي نوم ومو مركز وماشي للمطبخ ع صوت حمد الحاد
‏حمد:ناصر
‏ناصر بصدمه وقف ولف لصاله وشافهه جالسه وجنبه امه وارتبك خاف انه عرف بـ شي من اللي سواه لفيصل
‏حمد بحده:تعال
‏ناصر بلع ريقه ومشى لهم
‏حمد:اجلس قدامي
‏ناصر جلس وهمس:حمدلله ع السلامه
‏حمد صار يناظر له بعصبيه وناصر توتر وناظر لامه اللي هاديه ورجع ناظر لحمد
‏ناصر:هلا يبه فيك شي؟
‏حمد:انت ولدي اللي ربيته ع السنع والرحمه
‏ناصر بصدمه حس انه عرف
‏حمد صرخ:ابوك ياحيوان نايم بالمستشفى ليه ماجيتني ليه ماطلعتني ع الاقل او استقبلتني هنا ، حيوان انت ماتعرف الاصول؟
‏ناصر وكأنه ارتاح:جيتك يبه وكنت نايم
‏حمد:قلتها كنت نايم مخلي اختك هي اللي تدبر اوراقي وعلاجي من الرجال وانت هنا مثل الحمار نايم
‏ناصر صد
‏حمد:مو انت ولدي اللي ربيته بتعب
‏ناصر ناظر له بحده وحمد صرخ:ابوك انا ابوك ماني سواقكم عشان تهملني كذا
‏ناصر:كل هذا عشان ماجيتك؟ حمدلله ترا جيتك ولا ماجيتك ماراح انفعك مو انا اعطيك مغذي هذا شغل الممرضه مو شغلي
‏حمد بصدمه يناظر له وام ناصر عصصبت وقامت ومشت بدون ماتتكلم
‏حمد شافها راحت ولف لناصر وتكلم بصوت حاد وقصير
‏حمد:اخوك فيصل ولد الهنديه والله انه ارحم منك بمليون مره
‏ناصر قام:اهوووه عاد خله ينفعك
‏حمد:نافعني الحمدلله مو مثلك حماار
‏ناصر ناظر له بحده وحمد عصب:انقلع الله لايوفقك لو داري كان الحلال خليت يتهنى فيه فيصل مو انت هو اللي يستاهل
‏ناصر عصب:شووفه وينه اللي ميت عليه
‏حمد:امريكا ويستاهل اللي يدعمه
‏ناصر بضحكه استهزاء:لا بضيافه سلطان
‏حمد بصدمه جمدت ملامححهه وناصر صد ومششى وهو منصدم من نفسه شلون انفلت لسانه
‏💤✨
Read more
احبج والله وشكرا على الثقه خيتي الغالية<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f339"></span> #Repost @shoooj with @get_repost ・・・ شركة مركز الفنون ...
Media Removed
احبج والله وشكرا على الثقه خيتي الغالية #Repost @shoooj with @get_repost ・・・ شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم ... احبج والله وشكرا على الثقه خيتي الغالية❤️🌹 #Repost @shoooj with @get_repost
・・・
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم
الحمدلله تعبنا ما ضاع
كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده 🙏💙 شكرًا احبكم
نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🙏🦋💙💫🤩 رهووف وديمه ليلى الرندي و نور العوضي شوق أوراد و بدر العطوان
و أمهاتكم احبكم شكرًا
عايلة مسرحية تومورو شكرًا بحجم السماء🙏🦋 دافي سويناها الحمدلله صارت صج مسرحية تومورو الحانك و عطيت من روحك حبيبي وهذي البداية مو النهاية شكرًا احبك 💙🦋 اخوي
دانة العيدان حبيبتي شكرًا
الفكرة كانت فكرتج من سنة قلتيلي ليش ماتسوين مسرحية اني 🙏🦋💙 و الحمدلله سعينا و صارت احبج💙🦋 عبدالله عبدالرضا شكرًا 💙🦋🙏 الحب الي ما قصر و عطا من قلبه للعمل شكرًا على حرصك بتقديم رسالة فنية جميلة احبك

الدكتور فهد المذن 💫⭐️🙏🦋 شكرًا على جهدك و فنك بوقت قياسي الحمدلله قدرنا نقدم ديكور و سينوقرافيا تليق بجمهورنا العزيز

الدكتور هاني النصار 🙏🦋⭐️💫 شكرًا
على حرصك الدائم بدعم الشباب بتقديم فن راقي و جميل شكرًا على ملاحظاتك واشرفك المسرحي 🙏🦋 حسين دشتي ياخوي افرح كل مل دخلت المسرح و اشوفك وافق وفرحان و الدمعة بعينك اخييييه شكرًا حبيبي 🙏🦋 شكرًا
رضا محمد حبيبييب الحب 🙏💙 شكرًا
عبدالرحمن الموسوي 🦋💙 يا اخي المسرح بدونك ظلمة 🤩👊🏼 شكرًا احبك
زيزي فاشن مو الْيَوْمَ تومورو 🙏🦋🤩 شكرًا
Chun Li and my dancers thank you’ll u deserve a salute 👏👏💙🦋 شملان النصار 🙏🦋 شكرًا حبيبي
منصور البلوشي 🙏🦋 شكرًا
محمد السعد 🙏🦋 شكرًا
للحين ما خلصنا عندنا باْذن الله بعد 🙏🦋 الشعب_الشوجي شكرًا 💙💙🤩
و شكرًا للجمهور و الحضور الكريم نورتونا و أسعدتنا شوفتكم و أتمنى العمل نال إعجابكم 🙏🦋💙
Read more
🖋 *سر العلاقة بالله* *السر الوحيد الذي لايعلمه غيرك هو:* * [ سر علاقتك بربك ]* فلا يغرك المادحون.. ولا يضرك القادحون.. قال تعالى: { بَل الإنسَان على نَفسِهِ بَصيرَة } من خطورة العيش بين الطاعة والمعصية أنك لا تدري في أي فترة منهم ستكون الخاتمة .. افعل الطاعة إخلاصاً لا تخلصاً ، وحافظ على ... 🖋 *سر العلاقة بالله*💬 *السر الوحيد الذي لايعلمه غيرك هو:*
*👒 [ سر علاقتك بربك ]*
فلا يغرك المادحون.. ولا يضرك القادحون.. قال تعالى: { بَل الإنسَان على نَفسِهِ بَصيرَة } 👒 من خطورة العيش بين الطاعة والمعصية أنك لا تدري في أي فترة منهم ستكون الخاتمة ..
👒 افعل الطاعة إخلاصاً لا تخلصاً ، وحافظ على النفل تقرباً لا تكرماً .. فأنت والله أحوج للطاعة وربُك سُبحانه غنيٌ عنها .. لا تجعل همَّك هو حب الناس لك فالناس قلوبهم متقلبة ، قد تحبك اليوم وتكرهك غداً وليكن همُّك كيف يُحبك رب الناس فإنه إن أحبك جعل أفئدة الناس تحبك 👒 والحرام يبقى حراماً حتى لو كان الجميع يفعله . 👒 لا تتنازل عن مبادئك ودعك منهم فسوف تحاسب وحدك ! 👒 لذا استقم كما أُمرت ، لا كما رغبت .. 👒 اجعل لنفسك خبيئة وسريرة لا يعلمها إلا الله ... فكما أن ذنوب الخلوات مهلكات .. فكذلك حسنات الخلوات منجيات ).. { لقد رضي الله عن المؤمنين إذْ يُبايعونك تحت الشجرة } 👒 لا تشغلك الأماكن الفارهة
فإنَّ أعظم مؤتمرات التاريخ كان تحت شجرة 🌹 اللهم اني فوضت امري إليك. 👒 قال أحد العلماء: إني أدعو الله في حاجة.. فإذا أعطاني إياها فرحت ُ(مرة واحدة) وإذأ لم يعطني إياها.. فرحتُ (عشر مرات) لأن الأولى: "إختياري" .. والثانية: " اختيار الله " علام الغيوب. 💐 جميلة هي الثقة بـربّ العباد
{ والله يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ }
إجابة شافية لـ: "لماذا يحدث ذلك لي ؟!" 👒 خروج بعض الناس من حياتك؛ او دخولهم اليها "رحمة من الله"، لا تدركها إلا مع الوقت. 👒 الأعوام تغير الكثير، إنها تُبدل تضاريس الجبال فكيف لا تبدل شخصيات البشر ! 💐 لو علمنا كيف نغرق في الأجر بعد المحن لما تمنينا سرعة الفرج. 💐 لم يأخذ منّا إلا لِيعطينا؛ فاستقبلوُآ الأقدار بـ "الحمدلله" 👒 كان السلف يتواصون بثلاث كلمات لو وزنت بالذهب لرجحت به: 💐الأولى : من أصلح مابينه وبين الله أصلح الله ما بينه وبين الناس .. 💐الثانية : من أصلح سريرته أصلح الله علانيته .. 💐الثالثة : من اهتم بأمر آخرته كفاه الله امر دنياه وآخرته .. 👒 أشد أنواع الخسارة : أن تكون الجنة عرضها السموات
والأرض ولا يوجد لك مكان فيها !!! 👒 " اغتنم الحياة فهي زادك " غفر الله لي ولكم ولصاحب هذه الخاطرة الطيبة.
Read more
بعد لقاء الله ... والله الذي سجنت في حجر مكعب !! الله هو هنا، لا السفر!I "هو !!! الساعة الله يتحرك وأنت ...
Media Removed
بعد لقاء الله ... والله الذي سجنت في حجر مكعب !! الله هو هنا، لا السفر!I "هو !!! الساعة الله يتحرك وأنت تأتي بالقرب مني! الله مع الطفل الذي يريد الشوكولاته مدار الساعة متجر سرقة! ضبطها الله في المرة القادمة التي سوف النوم 5 دقائق أكثر! من الناس في هذا العالم، فقط تبقى الذكريات والتقاط صورة مع شريط ... بعد لقاء الله ... والله الذي سجنت في حجر مكعب !!
الله هو هنا، لا السفر!I "هو !!! الساعة الله يتحرك وأنت تأتي بالقرب مني! الله مع الطفل الذي يريد الشوكولاته مدار الساعة متجر سرقة! ضبطها الله في المرة القادمة التي سوف النوم 5 دقائق أكثر!
من الناس في هذا العالم، فقط تبقى الذكريات والتقاط صورة مع شريط أسود، وشاح أسود من سعيد لرؤية كيف أن الله؟ أعطى الله بعيدا 7 مرات أو أعطى المطر له المشي؟ الله هو هنا، وليس فقط في المملكة العربية السعودية! الله يفهم لغتك الأصلية، وليس باللغة العربية فقط!
والله إني أحبك ... Yet to meet God ... the God who has imprisoned her in a cubic stone !!
God is here, do not travel! Sparrow is the same God who reads the morning to you, God is in the hands of a blind man crossing the street, God has a son in the car every week old mother to the hospital for treatment of her, God is in the sentence, "What luck! I "is !!! God's time is moving and you come near me! God with a child who wants a chocolate shop clock Steal! God tuned next time that you will sleep 5 more minutes !!!
Of people in this world, only memories remain and take a picture with black ribbon, black ribbon from Happy to see how God? God gave away 7 times or the rain gave him walk? God is here, not only in Saudi Arabia! God understands your native language, not only in Arabic!
God, I love you ...
Read more
مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه <span class="emoji emoji1f494"></span> ، وحابه ...
Media Removed
مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير ️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه ، وحابه ابارك لشعب البحرين يوم الوطني بتاعها اللي كان بتاريخ 16-12-2104 اقول الله يديم عليكم الآمن والآمان ويخلي لكم اميركم يارب العالمين ️ وكمان حبايب قلبي اهل قطر فديت قلوبكم اقولكم كل عام وديرتكم ... مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير 😢❤️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه 💔 ، وحابه ابارك لشعب البحرين يوم الوطني بتاعها اللي كان بتاريخ 16-12-2104 اقول الله يديم عليكم الآمن والآمان ويخلي لكم اميركم يارب العالمين ❤️❤️ وكمان حبايب قلبي اهل قطر فديت قلوبكم 😍 اقولكم كل عام وديرتكم بخير وعسى الله يخلي لكم شيخكم تميم ويطول بعمره ويمد عليكم نعمة الآمن والآمان يارب وجعل افراحكم دايمه ✨❤️ والي كمان تاريخ عيدهم الوطني هو تاريخ ميلادي ✌️✨❤️ ف اللي يبي يعني يعطي هديه من هنا من هنا ما نقول لا يا الربع النفسيه محتاجة جدا. 😫💔 امزح امزح 😂 وقلنا نزل لكم كتابه من زمان وهي عندي وان شااءلله تعجبكم
ترى محتاجك في هالوقت لا تغيب الليله موعد لقانا بين احلامنا السعيده لحظة دقايق مهلني وش اقولك انا انا احبك واللي خلقني وخلق هالارض والسماء وكل مافيها احبك اكتب هذه الحروف ويقلبي حزين على بعدك والعبره خنقت صوتي من بعدك مو قادر اسمع صوتك لو ثواني ولا قادر اشوف طيفك لو دقايق اتخليك قبل منامي عسى انام واحصلك قدامي تصحيني من عز وتقولي يا الحبيب ترا انا قدامك واللي كبر غبنيتي ان بعد يومين الكل يتكلم عن حبيب له وكلهم دروا عنه وسمعوه الا انت بعيد عني انا مقدر على بعدك عني وغيابك بس اعرف وقت ما وصفتك بتنزل دمعتي من حبي لك ليتك تسمعني وتبتسم لي وتتفاجئ بوصفي لك ليتك تضمني بعد ما اخلص كلامي عنك وتبتسم لي وعيونك مليانه دموع ماتعرف كيف تشكرني كل هذا رسمته بخيالي من الحين عسى يجي يوم الخميس ويصبح حقيقه وتصير قدامي يا حبيب ...~❤️😢 تصورير المبدع : @__xhamadz ✨

#كتابات_نويڤان اتمنى ارائكم ❤️❤️✨😍
Read more
وأما بعد فقد بلغني مقدار الهم والقلق الذي يعتريك بشأن علاقتك بالله والقرب منه ، لقد رأيت فيك الصراع ...
Media Removed
وأما بعد فقد بلغني مقدار الهم والقلق الذي يعتريك بشأن علاقتك بالله والقرب منه ، لقد رأيت فيك الصراع الذي أنهك روحك وأضعف قوتك . أنت تقاتل في ذاتك لأجل الله ، وكان حقا على الله أن يرحم ويحب من يقاتل لأجله . إنه لا يلتفت إلى نتيجة المعركة ، بقدر ما يلتفت إلى وجود المعركة بحد ذاتها ، فما دامت هنالك معركة ... وأما بعد فقد بلغني مقدار الهم والقلق الذي يعتريك بشأن علاقتك بالله والقرب منه ، لقد رأيت فيك الصراع الذي أنهك روحك وأضعف قوتك .
أنت تقاتل في ذاتك لأجل الله ، وكان حقا على الله أن يرحم ويحب من يقاتل لأجله .
إنه لا يلتفت إلى نتيجة المعركة ، بقدر ما يلتفت إلى وجود المعركة بحد ذاتها ، فما دامت هنالك معركة كانت هنالك رحمة .
إن الله يحب أن يرى الغبار الناتج من الصراع مع الذات لأجله .
واعلم أنك حينما تخطأ فإن الله لا ينظر إلى خطأك فحسب ؛ إنه ينظر إلى الصراع أيضا ، يرى الصراع بين الرفض الداخلي لهذا الخطأ والرغبة في ارتكابه ، وهو لا يحكم عليك من خلاله ، وإنما ينظر إليه كانتصار جولة لأحد أطراف الصراع ، والحياة جولات ، المهم عند الله أن يحن قلبك للرجوع إليه باستمرار .
إن الله لا ينظر إلى أخطائنا فحسب ؛ إنه ينظر إلى صراعنا ضد أخطائنا أيضا .
وفي بعض الأحيان تشعر بأنك لم تعد تملك أي قوة للتغلب على ذاتك في ترك أخطائك ، لم تعد تملك إلا شيئا واحدا وهي النية ، لا بأس تمسك بها ، بل إنها أعظم سلاح ، إن النية نور صغير لو اعتنى به الإنسان لأصبحت شمسا تضيء المشرق والمغرب .
فأحد أكبر مهام الشيطان هي الإضعاف من قيمة النية عند الإنسان، وتصوريها بأنها شيء مجرد من القوى ولا جدوى منه .

وكل ما عليك فعله أن لا تتخلى عن فكرة أن الله لا يزال يحبك حبا عظيما مهما كان سلوكك بعيدا عنه .. فالله ليس إنسانا حتى يكون حبه مرهونا بسلوكك الخارجي ، إن إلهنا إله القلوب .
ولا تقلق بشأن دعائي لك، أشعر بأن كل إنسان تحبه بعمق أنت تدعو له باستمرار بلا توقف في اللاوعي ، وربنا عليم ما في الوعي واللاوعي .
لا تقلق سأدعو لك وبإلحاح ، وأنت قم بذلك أيضا ، فإن الله تعالى يحب لحظة الإلحاح تلك ، لأنها لحظة يحدث فيها ارتباط عاطفي عميق بين الله وعمقك ، أنت في الغالب لا تلح إلا إذا كان هنالك احتياج يسكن في أعمق نقطة فيك ، والله يحب كثيرا تلك اللحظة التي يكون الإتصال فيها بينه وبين أعمق نقطة فيك ، فكلما عبّرت لله عن أعمق احتياجاتك أحبك الله أكثر ، فمن المهم أن تعرف حقيقة ماذا تريد حتى يحبك الله أكثر ، من المهم أن تتعرف على نفسك جيدا حتى تتصل بالله حقا . فإن الله يسكن في أعمق احتياجاتك .
سألح في الدعاء لأجلك لأنك تسكن في النقطة الأعمق فيني ، حتى يحبني الله لحبي لك ، وقد قلت لك مرارا أن العاشق مستجاب الدعوة ، لتدرك أن الدين والحب هما أجمل توأمان في الحياة .
Read more
فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل ...
Media Removed
فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل اطلق اللحيه واقصر الثوبامزح امزح بس احب التعليق واحب التنكيت واحب اضحك واخليكم تصحكو لاني بتطوع بعد الحج وماعاد امزح معكم الفرحه خلت الفيوز الي في راسي تضرب المهم الله يجعني فداكم لاتعصبون ... فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل اطلق اللحيه واقصر الثوب😂😂😂امزح امزح بس احب التعليق واحب التنكيت واحب اضحك واخليكم تصحكو لاني بتطوع بعد الحج وماعاد امزح معكم😅 الفرحه خلت الفيوز الي في راسي تضرب المهم الله يجعني فداكم لاتعصبون بس بصير متشدده😀وسامجه زي بعض المتشددات الي اصمقو راسي بتعليقاتهم😉 بقعاء تصوع العدو 😏بقول لكم قصه عني عندي عمه الله يطول بعمرها اخت ابوي الله يرحمه كانت تتمناني لولدها الكبير ومااراد الله قبل تخطبني له جاني نصيبي وتزوجت قبل شهر افصحت لي عن مابداخلها لي بطريقه مضحكه المشكله اني سفيهه في وقتها ولا ادري عن مكنونها المهم تزوجت ومااراد الله اني استمر في زواجي بعد فتره قصيره رجعت لاهلي ولا تطلقت الا بعد ماكملت اكثر من سنه ببيت اهلي رفضت واصريت ماأرجع وصار الي صار و بعد طلاقي وقبل انتهاء العده تقولون الخطاب مثل الذباب وراء الباب وابويا يهش فيهم 🤗قصدي انهم جو ومايجوز وقت عدة المطلقه اني اوافق الزبده عمتي الي قلت لكم زوجت ولدها الكبيربعد ماانخطبت وقبل اتزوج ويوم عرفت اني عند اهلي خططت انها تاخذني لولدها الثاني وخطتها فشلت😎لان ابوي الله يرحمه عطا كلمه لواحد غيره وانا مالي كلمه لاوافقت ع الاول ولا الثاني🤐ماكله تبن ولا اقدر افتح فمي وقتهاعيب البنت😌تتكلم الحين البنات هم الي يخطبون ويسوون باتمان على ماجد المهندس😜😁الله يخلف على ايامنا بخيرالمهم خلصت العده وملك لي ابوي على زوجي الحالي ونسيت السالفه الي صار لها اكثر من خمس وثلاثين سنه تقريبا ودايم اشوف عمتي ماقد قالت لي شي ويوم رحت لها قبل شهر انبسطت بشوفتي ومسكتني عندها للعشاء واكرمتني الله يكرمها ب الجنه ومع السوالف ترجيتها تجي تبات عندي يومين واجلسها في غرفتي الشعبيه واسعدها قد ما اقدر لاني احبها لله وفجأة وبدون مقدمات قالت الله يلعنش🤔بصراحه كلجت وقلت استغفري ياعمه قالت إلى الف قلت هاه قالت بصوت حاد اقول الله يلعنش😁ضحكت وخجلت قلت ليه ياعمه ايش زعلك انا غلطت بشي والله اني احبك وانا صادقه قالت لوتحبيني كان اخذتي واحد من عيالي وجلستي معي ⁦☺️⁩مدري هو مدح او ذم او ايش ماعندي رد سكت عن الكلام المباح لين رجعت عن الفصله حقتها قلت اشفيك زعلانه قالت ياحسرتي كل ماجيت اخطبش لواحد من عيالي لقيت فيش محاكيه وانقهر قلت هاذا نصيب ياعمه يمكن لو انا زوجة ولدش كان منتي تحبيني للأمانه حلفت انها تحبني في كل الحالات الله يحبها نصيب كل وحده لازم يصيبها الله يقسم لنا ولكم في طيب في زماننا ذا كل شئ يخوف😪بعد الحج بصير داعيه😇 🙈دعواتكم
Read more
انه احبك ونته تدري الله ربك والله ربي علي شالع باب خيبر ونته شالع باب كلبي انه احبك ونته تدري
الله ربك والله ربي
علي شالع باب خيبر
ونته شالع باب كلبي
خاطري ببال مستريح عسا كل تاخيره فيها خيره مامل الانتظار المر الصمت يذبح و القلب عيا من بين الاضلاع لاني قادر اعالجه ولا اجبر كسيره هذي علته وهذا طبيبه لزم الصمت مايدري انه يذبح حبيبه سود اليالي خيم علينا من بعد الله نرجاه ماخاب من رجاه تنحل الامور نصبح ونمسي بتدبيره حبيبي ابي اعتذر والاعتذار ... خاطري ببال مستريح
عسا كل تاخيره فيها خيره
مامل الانتظار المر
الصمت يذبح و
القلب عيا من بين الاضلاع
لاني قادر اعالجه ولا اجبر كسيره
هذي علته وهذا طبيبه
لزم الصمت مايدري انه يذبح حبيبه
سود اليالي خيم علينا
من بعد الله نرجاه ماخاب من رجاه
تنحل الامور نصبح ونمسي بتدبيره حبيبي ابي اعتذر والاعتذار مايكفي
اسفه يوم قل الوصل وانا فدا لترابك ي عمري
تعال حط عينك بعيني
الوكاد ان عيوني بتفضحني
الشوق زاد وتقولك رجعني
لصوابي ياعمري واعذرني عاتبني عاقبتي والله جايز لي
بس عن حياتك لاتبعدني
خذ مني عمري وروحي وزهرة ايامي وسنيني
هم والله جايزلي
لصار الكدر مني الله لايخليني
بدموع عيني اقول انت بالقلب ماتغيب عني ثواني
في نهايه كلامي احبك مووت اعذرني
انت وطني الذي عشقته واحلامي التي عشعشت بها راسي ليل نهار وانفاسي المتصاعده وروح قلبي ونبضاته تاسرها بنظرة من عينيك وبتسامه من شفتيك العذب 💋♥️ #صباح_الخير💔❤️



#تصميمي #تصاميم #رحيل #الم #السعوديه #الامارات
#البحرين #الكويت #الرياض #الدمام #غرد #بصوره # شعر #قصائد #بوح #رمزيات # فوتو #لقاء #خاطر #قصائد #كلمات #صور #تصوير #حياة #وفاء #عهد #حب #حقيقه
#احساس
Read more
. . 9 . . ********** . راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في راح ...
Media Removed
. . 9 . . ********** . راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في راح عندها : اووخس اشوف بيتنا اظلم بجيتك في بقهر : اصلا نور بيتكم بوجودي فهمت راكان ضحك : ههههه والله اشوف انك ما يمزح معك في : خيير من انت عشان تمزح معي راكان بابتسامه : ولد عمك ياخرووفه في بسخريه ... .
.
9
.
.
**********
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها .. في
راح عندها : اووخس اشوف بيتنا اظلم بجيتك
في بقهر : اصلا نور بيتكم بوجودي فهمت
راكان ضحك : ههههه والله اشوف انك ما يمزح معك
في : خيير من انت عشان تمزح معي
راكان بابتسامه : ولد عمك ياخرووفه
في بسخريه : هاهاهاهاي انا خروف اجل انت بقره
راكان حط يده على الجدار وكانت في عند يده : واو حلو صرتي قمر يابنت العم
في توترت : انقلع يله ابعد عشان ادخل
ركان : زاذا ما بعدت وش تسوين فيني
في تفكر : اجل عنيد تحمل ما يجيك
لفت في عند يده ووو .....ء
حرك راكان يده وضمها : اححح يدي قوويه يادلووعه
في بابتسامه نصر : هههههه انا قلت تحمل ما يجيك هه .. ودخلت داخل عند سجى
راكان وهو يتالم : هييين باردها لك .
.
دخلت في لداخل زماشافت احد ( اكييد سجى فووق .. بطلع لها بغرفتها اووف )
طلعت للدور الثاني وقابلت بالصدفه محمد
في : ياهلا محمد كيفك
محمد ابتسم : الحمد لله .. بتردد وهو قاصد يبي يعرف اخبارها .. امم كيف اهلك واختك !
في بابتسامه : تمام ولله الحمد
محمد نازل من الدرج : مع السلامة
في ابتسمت وعرفت انه مازال يحب اختها بس كيف وهو خاطب .
دخلت داخل لسجى ووو فصخت العباية وجلست عند سجى وبالغصب قامت وبعدها حلوها سوالف .
عند خالد .. يدور بسيارته وهو ما يدري ويين يروح ووقف شوي وجالس يفكر بروان وليان ( اووف والله احبك روان والله وباذن الله راح اتزوجك .. ) حرك السياره متجه للبيت .
عند روان اول ما صحت بالعصر كانت الساعه ٣
خرجت من الغرفه وهي نازله تبي تاخذ لها شئ تاكله وسمعت اصوات اكيد سجى بس من معها
راحت عن غرفة سجى ودخلت وابتيمت لما شافت في عندهم
وبعد الترخيب والسلام
روان : امم ليه ما جت مي عندنا
في : ها .. هي تعبانه وما لها نفس تجي
سجى : اووه في شوفي ذا .. وهي توريها بالايباد .. حلو مو
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان :. .........ء....ء..ء
.
.
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
على الموعد اللي بيننا جيت لك ملهوف  اسابق عقارب ساعتك قبل موعدنا  انا داري ان قلبك على شوفتي مشغوف  لو انّه يجور الوقت فينا ويتعبنا  تحديت جور الوقت ياضامر السرجوف  لو ان اللقى شح الزمن به وعاندنا  واذا الله كتب لك عمر باذن الولي بتشوف  وتدري بوفاي ابوقت عيا لايسعدنا  احبك لو انك في ديار ... على الموعد اللي بيننا جيت لك ملهوف 
اسابق عقارب ساعتك قبل موعدنا 
انا داري ان قلبك على شوفتي مشغوف 
لو انّه يجور الوقت فينا ويتعبنا 
تحديت جور الوقت ياضامر السرجوف 
لو ان اللقى شح الزمن به وعاندنا 
واذا الله كتب لك عمر باذن الولي بتشوف 
وتدري بوفاي ابوقت عيا لايسعدنا 
احبك لو انك في ديار الخطر والخوف 
لو ان الزمان الشين ودّه يخالفنا 
سطى حبك بقلبي وحاف الجوارح حوف
ياليت المواصل بيننا كان حايفنا

ولاودي اجرح خاطرك مثل مانت تروف 
بحالي وتدرا اعياننا من مدامعنا 
تصبرت وانا ادري الصبر علة المشعوف 
ومل الصبر منا وحن ماتمللنا

لكن الامل لازال لو باعدتنا اظروف 
مامات الامل من بيننا لو تباعدنا 
فراق الولايف والله انه عذاب الجوف 
وكيد العواذل يالله انك تخارجنا •
Read more
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع ...
Media Removed
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده شكرًا احبكم نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🦋🤩 رهووف وديمه ليلى ... شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم
الحمدلله تعبنا ما ضاع
كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده 🙏💙 شكرًا احبكم
نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🙏🦋💙💫🤩 رهووف وديمه ليلى الرندي و نور العوضي شوق أوراد و بدر العطوان
و أمهاتكم احبكم شكرًا
عايلة مسرحية تومورو شكرًا بحجم السماء🙏🦋 دافي سويناها الحمدلله صارت صج مسرحية تومورو الحانك و عطيت من روحك حبيبي وهذي البداية مو النهاية شكرًا احبك 💙🦋 اخوي
دانة العيدان حبيبتي شكرًا
الفكرة كانت فكرتج من سنة قلتيلي ليش ماتسوين مسرحية اني 🙏🦋💙 و الحمدلله سعينا و صارت احبج💙🦋 عبدالله عبدالرضا شكرًا 💙🦋🙏 الحب الي ما قصر و عطا من قلبه للعمل شكرًا على حرصك بتقديم رسالة فنية جميلة احبك

الدكتور فهد المذن 💫⭐️🙏🦋 شكرًا على جهدك و فنك بوقت قياسي الحمدلله قدرنا نقدم ديكور و سينوقرافيا تليق بجمهورنا العزيز

الدكتور هاني النصار 🙏🦋⭐️💫 شكرًا
على حرصك الدائم بدعم الشباب بتقديم فن راقي و جميل شكرًا على ملاحظاتك واشرفك المسرحي 🙏🦋 حسين دشتي ياخوي افرح كل مل دخلت المسرح و اشوفك وافق وفرحان و الدمعة بعينك اخييييه شكرًا حبيبي 🙏🦋 شكرًا
رضا محمد حبيبييب الحب 🙏💙 شكرًا
عبدالرحمن الموسوي 🦋💙 يا اخي المسرح بدونك ظلمة 🤩👊🏼 شكرًا احبك
زيزي فاشن مو الْيَوْمَ تومورو 🙏🦋🤩 شكرًا
Chun Li and my dancers thank you’ll u deserve a salute 👏👏💙🦋 شملان النصار 🙏🦋 شكرًا حبيبي
منصور البلوشي 🙏🦋 شكرًا
محمد السعد 🙏🦋 شكرًا
للحين ما خلصنا عندنا باْذن الله بعد 🙏🦋 الشعب_الشوجي شكرًا 💙💙🤩
و شكرًا للجمهور و الحضور الكريم نورتونا و أسعدتنا شوفتكم و أتمنى العمل نال إعجابكم 🙏🦋💙
Read more
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع ...
Media Removed
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده شكرًا احبكم نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🦋🤩 رهووف وديمه ليلى ... شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم
الحمدلله تعبنا ما ضاع
كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده 🙏💙 شكرًا احبكم
نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🙏🦋💙💫🤩 رهووف وديمه ليلى الرندي و نور العوضي شوق أوراد و بدر العطوان
و أمهاتكم احبكم شكرًا
عايلة مسرحية تومورو شكرًا بحجم السماء🙏🦋 دافي سويناها الحمدلله صارت صج مسرحية تومورو الحانك و عطيت من روحك حبيبي وهذي البداية مو النهاية شكرًا احبك 💙🦋 اخوي
دانة العيدان حبيبتي شكرًا
الفكرة كانت فكرتج من سنة قلتيلي ليش ماتسوين مسرحية اني 🙏🦋💙 و الحمدلله سعينا و صارت احبج💙🦋 عبدالله عبدالرضا شكرًا 💙🦋🙏 الحب الي ما قصر و عطا من قلبه للعمل شكرًا على حرصك بتقديم رسالة فنية جميلة احبك

الدكتور فهد المذن 💫⭐️🙏🦋 شكرًا على جهدك و فنك بوقت قياسي الحمدلله قدرنا نقدم ديكور و سينوقرافيا تليق بجمهورنا العزيز

الدكتور هاني النصار 🙏🦋⭐️💫 شكرًا
على حرصك الدائم بدعم الشباب بتقديم فن راقي و جميل شكرًا على ملاحظاتك واشرفك المسرحي 🙏🦋 حسين دشتي ياخوي افرح كل مل دخلت المسرح و اشوفك وافق وفرحان و الدمعة بعينك اخييييه شكرًا حبيبي 🙏🦋 شكرًا
رضا محمد حبيبييب الحب 🙏💙 شكرًا
عبدالرحمن الموسوي 🦋💙 يا اخي المسرح بدونك ظلمة 🤩👊🏼 شكرًا احبك
زيزي فاشن مو الْيَوْمَ تومورو 🙏🦋🤩 شكرًا
Chun Li and my dancers thank you’ll u deserve a salute 👏👏💙🦋 شملان النصار 🙏🦋 شكرًا حبيبي
منصور البلوشي 🙏🦋 شكرًا
محمد السعد 🙏🦋 شكرًا
للحين ما خلصنا عندنا باْذن الله بعد 🙏🦋 الشعب_الشوجي شكرًا 💙💙🤩
و شكرًا للجمهور و الحضور الكريم نورتونا و أسعدتنا شوفتكم و أتمنى العمل نال إعجابكم 🙏🦋💙
Read more
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع ...
Media Removed
شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم الحمدلله تعبنا ما ضاع كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده شكرًا احبكم نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🦋🤩 رهووف وديمه ليلى ... شركة مركز الفنون و كل العاملين في مسرحية تومورو احبكم والله لا يحرمني منكم
الحمدلله تعبنا ما ضاع
كنت اشوف بعيون الحضور بعد العرض نجاح العمل الي بفضل رب العالمين صار بمجهود و اصرار واحد واحد من صغير و كبير بتقديم أفضل ما عنده 🙏💙 شكرًا احبكم
نور غندور و ليلى عبدالله شكرًا 🙏🦋💙💫🤩 رهووف وديمه ليلى الرندي و نور العوضي شوق أوراد و بدر العطوان
و أمهاتكم احبكم شكرًا
عايلة مسرحية تومورو شكرًا بحجم السماء🙏🦋 دافي سويناها الحمدلله صارت صج مسرحية تومورو الحانك و عطيت من روحك حبيبي وهذي البداية مو النهاية شكرًا احبك 💙🦋 اخوي
دانة العيدان حبيبتي شكرًا
الفكرة كانت فكرتج من سنة قلتيلي ليش ماتسوين مسرحية اني 🙏🦋💙 و الحمدلله سعينا و صارت احبج💙🦋 عبدالله عبدالرضا شكرًا 💙🦋🙏 الحب الي ما قصر و عطا من قلبه للعمل شكرًا على حرصك بتقديم رسالة فنية جميلة احبك

الدكتور فهد المذن 💫⭐️🙏🦋 شكرًا على جهدك و فنك بوقت قياسي الحمدلله قدرنا نقدم ديكور و سينوقرافيا تليق بجمهورنا العزيز

الدكتور هاني النصار 🙏🦋⭐️💫 شكرًا
على حرصك الدائم بدعم الشباب بتقديم فن راقي و جميل شكرًا على ملاحظاتك واشرفك المسرحي 🙏🦋 حسين دشتي ياخوي افرح كل مل دخلت المسرح و اشوفك وافق وفرحان و الدمعة بعينك اخييييه شكرًا حبيبي 🙏🦋 شكرًا
رضا محمد حبيبييب الحب 🙏💙 شكرًا
عبدالرحمن الموسوي 🦋💙 يا اخي المسرح بدونك ظلمة 🤩👊🏼 شكرًا احبك
زيزي فاشن مو الْيَوْمَ تومورو 🙏🦋🤩 شكرًا
Chun Li and my dancers thank you’ll u deserve a salute 👏👏💙🦋 شملان النصار 🙏🦋 شكرًا حبيبي
منصور البلوشي 🙏🦋 شكرًا
محمد السعد 🙏🦋 شكرًا
للحين ما خلصنا عندنا باْذن الله بعد 🙏🦋 الشعب_الشوجي شكرًا 💙💙🤩
و شكرًا للجمهور و الحضور الكريم نورتونا و أسعدتنا شوفتكم و أتمنى العمل نال إعجابكم 🙏🦋💙
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
أنا محظوظ لأن الله إختارك أنتي بالذات عشان تكوني الجزء المُهم والأهم في حياتي الجزء المُريح و الجزء الذي أدعي ربي دائماً أني ما افقده ، احبك بقلب يبيك تكونين معه بـ الجنة نفس ما انتي معه ب الدنيا والله يخليك لي حبيبة عيوني أنا محظوظ لأن الله إختارك أنتي بالذات عشان تكوني الجزء المُهم والأهم في حياتي الجزء المُريح و الجزء الذي أدعي ربي دائماً أني ما افقده ، احبك بقلب يبيك تكونين معه بـ الجنة نفس ما انتي معه ب الدنيا والله يخليك لي حبيبة عيوني
. يا كِل الاشياء الحِلوه بحياتي، أحبك.أحب ابتسامتك ودموع الفرحه اللي شاركناك فيها، يا بختنا والله ...
Media Removed
. يا كِل الاشياء الحِلوه بحياتي، أحبك.أحب ابتسامتك ودموع الفرحه اللي شاركناك فيها، يا بختنا والله إن كنا سبب في ضحكتك ووناستك. ممكن تاخذين قلبي تشوفين الكلام اللي فيه؟ لاني اصير طفله لما اكتب لك. . . كل الشكر لك لانك تتعبين عشان تبهرينا ولاننا شايفين شكثر انتِ متحمسه لهالمسرحيه بالذات،وللأبد ... .
يا كِل الاشياء الحِلوه بحياتي، أحبك.أحب ابتسامتك ودموع الفرحه اللي شاركناك فيها، يا بختنا والله إن كنا سبب في ضحكتك ووناستك😭.
ممكن تاخذين قلبي تشوفين الكلام اللي فيه؟ لاني اصير طفله لما اكتب لك💔.
.
.
كل الشكر لك لانك تتعبين عشان تبهرينا ولاننا شايفين شكثر انتِ متحمسه لهالمسرحيه بالذات،وللأبد فخورين فيك.
شكراً من القلب للكاست الجميل وعلى راسهم رضا، الله يرضى عليك دنيا واخره😭🌟.
@shoooj | @retha__mohammad | #الشعب_الشوجي
Read more
‏‏‏‏‏‏‎. ‏ ‏‎‏. ‏ ⁩ ‏ ‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض ...
Media Removed
‏‏‏‏‏‏‎. ‏ ‏‎‏. ‏ ⁩ ‏ ‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض و أدخل محبّته في قلوب البشر 
هالكلام يوصف " قلب " عَظيم ..
قلبّ كبير .. قلبّ نادر الوجود !
قلب يشوف كل الناس اللي حوله " قلوب "
أبداً مايشوفهم بشر و السلام 
قلب يفرح بمحبّة القلوب له ويعتبرها ... ‏‏‏‏‏‏‎. ‏
‏‎‏. ‏ ⁩ ‏
‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض و أدخل محبّته في قلوب البشر ❤️😍
هالكلام يوصف " قلب " عَظيم ..
قلبّ كبير .. قلبّ نادر الوجود !
قلب يشوف كل الناس اللي حوله " قلوب "
أبداً مايشوفهم بشر و السلام 
قلب يفرح بمحبّة القلوب له ويعتبرها " ثروه عظيمة " له !!
قلب متواضع قلب كبير قلب أبيض قلب طيّب ..
ملكت ملايين القلوب النظيفة الي تشبه روحها الحلوة ❤️ برنسيستنا دندونة
اللي تعلّمنا منها حبّ الخير للغير
حب الناس بياض القلب النيّه الطيبه
تعلّمنا منها ان " الأخلاق "هي اللي راح ترفعنا او راح تطيحّنا 👍🏻
تعلّمنا منها كيف " النيّه الصَافيه " توفق صاحبها بعكس النيّه السيئه 
تعلّمنا منها كيف نكون محبوبين بين الناس ..
بس مازلنا نجهل هالشيء 🤷‍♂️ !!
لأن القبول اللي فيها ما شاء الله تبارك الرحمن صعب يكون لشخص ثاني بسهوله لو مهما عمل
لأن ربي كاتب كل هالقلوب المليونية لها
ربي مسخر لها خلقه الطيبين مثلها
والله العظيم لو أكتب من اليوم لبكرا عن شعوري في هذه اللحظة وازدياد محبتها ووصولها لارقام صعبة ما اوفي شعوري أبداً لانه ماينكتب و لا ينوصف !!
ماادري هي فرحه ؟؟ ولا فخر !! و لا دموع ؟؟ ولا اعتزاز ؟؟
والله مادري افرح لها ولا عشانها مادري افرح بمحبة الناس لها ولا لفرحتها وسعادتها مادري افرح لاني فخور فيها ولا ويش ؟؟؟
يعني أنسانه ماتستعرض حياتها أبداً ، ومحتواها بسييييط وظهورها مدروس 
وتمتلك ثروه فخمة أكبر من ثروة مشاهير السوشال ميديا !!
لانها محترمه نفسها و متابعينها و شخصيتها 
لانها كبيره باخلاقها
لانها تحب الكل و الكل يحبها 
لانها بعيده تمام البعد عن المشاكل 
لكن سبحان من سخر لك كل هالقلوب اللي من كل قلبي يارب يكونون شاهدين لك لا عليك ويزيدون ويكثرون من حولك كل الناس الطيبه اللطيفه اللي تشبهك
شُعوري هذه اللحظة وهذا اليوم مُختلف تماما عن شعوري قبل سنة او سنتين او عشر سنوات حقيقه

أقدر أقولك دندونة 
هنيئا لك هالثروه العظيمه 
تمسكي بهالثروه لانك اليوم " اكثر فنانة عربيه " لها شعبية جارفة و من كل الدول
انا فخور في هالمحبة اللي وصلتي لها
و " الصداره دوما ل ديانا بنت حداد " 😉👍🏻👏🏻 احبك واعشقك يا اغلى وحده واجمل وحده واكثر وحده تكبر وتتكاثر بقلبي كل يوم ❤️🌸
• ‏‏‏‏‏‏______________________________________________________ ‫⁦‪‬⁩ ‬ ‬⁩ ‬‏ ‬⁩ ‬⁩ ‬⁩ ‬⁩ ‏ ‬⁩ ‬⁩ ‏⁦‪ @dianahaddadofficial
@dianahaddadofficial ‏‏‏‫ ‬⁧ ‏‎‏
‏‎‏⁧⁩ ‏⁦ ‎‏
‏‎‏‎‏‏ ‏⁦
‏‎‏‎‏⁧⁩‏ #blackandwhite #GM #album #day #20likes #like4like #and #ديانا_حداد
Read more
‏ماهوب عيب ‏إن قلت والله أحبك ‏الحب نعمه ‏وانت نعمه من الله ...
Media Removed
‏ماهوب عيب ‏إن قلت والله أحبك ‏الحب نعمه ‏وانت نعمه من الله ... ‏ماهوب عيب
‏إن قلت والله أحبك
‏الحب نعمه
‏وانت نعمه من الله ...
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك<span class="emoji emoji2665"></span> نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور ...
Media Removed
لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس ... لايك وكومنت؟ الله يرزقك ويسعدك♥ نور نور جلست تسولف مع البنات وريم قالت يلا خلونا نرقص بدأ الرقص نور طلعت برا وجت فتون بنت خالت ريم راحت ل نور وجلست معاها وجلسو يسولفون راحت فتون عشان تجيب عصير ل نور نور كانت جالسه برا جاء خالد وشاف نور جلس جنبها ويسولفون جت فتون وشافتهم وانقهرت لأن فتون تحب خالد بس خالد مايحبها راحت لهم وقالت "
فتون : خلودي ايش جابك هنا
خالد : نعم وليش تقولين لي خلودي من متى الميانه
فتون : طيب وش جابك هنا
خالد : امي قالت لي تعال
فتون : اها؛ مسكت يده
نور : راحت نور وتركتهم
خالد : عصب على فتون وقال لها ليش تمسكين يدي الحين البنت تفهم غلاط
فتون : ليش انت مو حبيبي ~(˘▾˘~)
خالد : من متى أن شاء الله
فتون : بس انا احبك
خالد : بس انا ما احبك وراح ل نور
خالد : نور نور نور
نور : هلا
خالد : ايش فيك رحتي
نور : مافيني شي بس قلت عشان تاخذون راحتكم
خالد : والله مابيني وبينها شي
نور : طيب انا ايش دخلني تقول لي الكلام هاذا
خالد : مدري حسيتك فهمتي غلاط
نور : سكتت وراحت
خالد : ايش هالبلوه
راحت نور فوق عند البنات وكانت جالسه لحالها جت فتون لها
فتون : ايش كنتي تسوين مع خالد تحت
نور : جالسين نسولف
فتون : اكيد عني لأن خلودي يموت فيني
نور : اي واضح
فتون : نعم ماسمعت
نور : اي اي مرا يحبك
فتون : طيب انا بروح عند البنات
(بدون احداث مهمه )رجعوا وكل واحد راح غرفته عند خالد كان يفكر في نور وكان يتذكر شكلها وكان يفكر يوم شافتهم فتون
نامو الساعه 3 العصر صحت نور تصحي ريم وريم كانت مرا مرهقه من امس نزلت تحت تسوي لها فطور دخل خالد المطبخ وشاف نور وقال لها
☜ ♥ ☞ ( توقعاتكم )
Read more
كنت اتخيل فقدانك اختنق ..! بس مجرّد خيال <span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼 لم اكن اعلم انّي لن افقدك وان غبت عن عيني ! عن مخيلتي لن ...
Media Removed
كنت اتخيل فقدانك اختنق ..! بس مجرّد خيال 🏼 لم اكن اعلم انّي لن افقدك وان غبت عن عيني ! عن مخيلتي لن تغيب انت ورائحتك الكريمة وسيرتك العطرة وانسانيتك البسيطة ! والله في كل فعل خير اشوفك وفي كل موقف ادب احسك وفي كل مجلس خير اسمع همساتك وانت تصلّ على حبيبك ونبيك محمد صلّ الله عليه وسلم .. جعلك الله ... كنت اتخيل فقدانك اختنق ..! بس مجرّد خيال 👌🏼
لم اكن اعلم انّي لن افقدك وان غبت عن عيني !
عن مخيلتي لن تغيب انت ورائحتك الكريمة وسيرتك العطرة وانسانيتك البسيطة !
والله في كل فعل خير اشوفك وفي كل موقف ادب احسك وفي كل مجلس خير اسمع همساتك وانت تصلّ على حبيبك ونبيك محمد صلّ الله عليه وسلم ..
جعلك الله برفقته وسقاك بيده من حوضه #آمين ( المرء مع من احب )
والله إنّي أحبك ❤️
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
كل عام وانت في رحمة الرحمن الرحيم #بابا #ابي
كل عام وانتم بخير
#عيدكم_مبارك
Read more
 #طبخ #شعبي #تراث #تركيا #السعودية #طباخات #فنانين #مميز #جميوري_16 #لا_اله_الا_الله #اللهم_صل_على_محمد ...
Media Removed
#طبخ #شعبي #تراث #تركيا #السعودية #طباخات #فنانين #مميز #جميوري_16 #لا_اله_الا_الله #اللهم_صل_على_محمد #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد #طبخ #شعبي #تراث #تركيا #السعودية #طباخات #فنانين #مميز #جميوري_16 #لا_اله_الا_الله #اللهم_صل_على_محمد #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد
• • • أعتقد إني تعديت حد الاشتياق والله اني من عرفتك وانا مشتاق لك ♡ • • • • ممنشن للي تبيه يشوف المقطع ! ممسآگممء آلله بآلخير 'ء ! • • • • • { #صباح_الخير } { #مساء_الخير } { #الهلال } { #انستقرام } { #بدون_حقوق } { #الناس_الرايئة } { #الخرج } { #الرياض } { #السعودية } { #الكويت } { #تمبلر ...

• أعتقد إني تعديت حد الاشتياق
والله اني من عرفتك وانا مشتاق لك ♡




ممنشن للي تبيه يشوف المقطع💈 !
ممسآگممء آلله بآلخير 'ء🔰 !

• •


{ #صباح_الخير } { #مساء_الخير } { #الهلال } { #انستقرام } { #بدون_حقوق } { #الناس_الرايئة } { #الخرج } { #الرياض } { #السعودية } { #الكويت } { #تمبلر } { #بوح } { #أحبك } { #شوق } { #أشعار } { #شعر } { #شيلات } { #الدواسر } { #فوتو } { #عرب_فوتو } { #مسابقة } { #تبادل_لايكات } { #ff } { #لايك } { #كومنت } { #فولو }
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري ...
Media Removed
لليل أحبك .. مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك واللحظة اللي كلها صد وغرور اشوف قبري بين عينك وقلبك في صدري اسراجٍ حزين ومكسور رغم المطر والريح ... شلته افدربك والله مابه غير لوعاتي قصور وخوفي عليك الله ربي ..وربك إلى متى ببني على صمتك جسور لاحيرتني اسباب سلمك وحربك العمر ... لليل أحبك .. مابقى في السما نور
والى ضواني الليل .. للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها صد وغرور
اشوف قبري بين عينك وقلبك
في صدري اسراجٍ حزين ومكسور
رغم المطر والريح ... شلته افدربك
والله مابه غير لوعاتي قصور
وخوفي عليك الله ربي ..وربك
إلى متى ببني على صمتك جسور
لاحيرتني اسباب سلمك وحربك
العمر احبك... مابقي فينى شعور
Read more
#الرسم_بالكلمات #خطي #خط #خط_عربي #كلنا_خطاطين #خطاط #خطاطين #شعر #أشعار #نور_الله_قدورة #قصائد #حكمة #حكم #خطعربي #خطوط #خطوط_عربية #الخط_العربي #خطاطين_العرب #اقتباسات #اقتباساتي #اقتباس #سليم_الذهبي #مقتبس #مما_قرأت #مما_راق_لي #مما_أعجبني #كلمات_أعجبتني #أدبيات #أدب . . أحببتها ... #الرسم_بالكلمات #خطي #خط #خط_عربي #كلنا_خطاطين #خطاط #خطاطين #شعر #أشعار #نور_الله_قدورة #قصائد #حكمة #حكم #خطعربي #خطوط #خطوط_عربية
#الخط_العربي #خطاطين_العرب #اقتباسات #اقتباساتي #اقتباس #سليم_الذهبي #مقتبس #مما_قرأت #مما_راق_لي #مما_أعجبني #كلمات_أعجبتني #أدبيات #أدب
.
.

أحببتها وكفى في الحب من تلفٍ
يفنى المُحب وحبل الحب ما انفصما
وقد يجورُ على العشاق ذو رحمٍ
فكيف يفعل في العشاق من ظلما
أحبك الدهر والأيام شاهدة
أني مضيت وجرح القلب ما التأما
والله ما طلعت شمس لمشرقها
إلا رأيت خيالاً منك مبتسما
يا ليتني صنم لا شيء يحزنني
أو ليتني قبل هذا كائن عدما 💕
Read more
ما هوب عيب إن قلت والله أحبك ‏الحب نعمه وانت نعمه من الله<span class="emoji emoji2665"></span>️
Media Removed
ما هوب عيب إن قلت والله أحبك ‏الحب نعمه وانت نعمه من اللهما هوب عيب إن قلت والله أحبك
‏الحب نعمه وانت نعمه من الله♥️
استودعت الله أمي وأمهاتكم <span class="emoji emoji1f495"></span> والله لا تضيع ودائعه <span class="emoji emoji1f337"></span><span class="emoji emoji1f337"></span> يالله منشنوا أمهاتكم واسعدوهم لو بعبارة بسيطة<span class="emoji emoji1f495"></span> .. .. .. #اقتباسات ...
Media Removed
استودعت الله أمي وأمهاتكم والله لا تضيع ودائعه يالله منشنوا أمهاتكم واسعدوهم لو بعبارة بسيطة .. .. .. #اقتباسات #كتب_كتاب #خط_الرقعة #عبارات #صباح_الخير #followforfollow #likeforlike #جمال #المدينه #قهوة_الصباح #قهوة_المساء #كوفي_شوب #كافيهات_جدة #فاروق_جويدة #أدهم_شرقاوي ... استودعت الله أمي وأمهاتكم 💕
والله لا تضيع ودائعه 🌷🌷
يالله منشنوا أمهاتكم واسعدوهم
لو بعبارة بسيطة💕
..
..
..
#اقتباسات #كتب_كتاب #خط_الرقعة #عبارات #صباح_الخير #followforfollow #likeforlike #جمال #المدينه #قهوة_الصباح #قهوة_المساء #كوفي_شوب #كافيهات_جدة #فاروق_جويدة #أدهم_شرقاوي #مصطفى_العقاد #تاجرات_الرياض #اعلانات #نشر #مشاهير_العرب #tumblrgirl #fotografia #instagood #خواطر #منشن #احبك #عيد
Read more
 #استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه ...
Media Removed
#استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد #استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد
 #استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه ...
Media Removed
#استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد #استغفر_الله #سبحان_الله #الحمدلله #لااله_الا_الله #الله_اكبر #بداية #بدايه #يارب #شكرا_قناة_بدايه #أحبك_ربي #ياحي_ياقيوم #اللهم الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله اكبر الله اكبر ولله الحمد
 #تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ...
Media Removed
#تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على ... #تكملة
-
ويتهمني باشياء توجع
وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على اشياء كثيره توجع وكانت فتره صعبه تعبت ف حيل وكل ذا عشان هالحب لا يضيع ، ظلينا ع هالحال لين خلاص ياست منه انه يتعدل وتفارقنا وعيت م ارجعله، بعدها بفتره توظف وارسلي انه بيحي بعدها باسبوع يخطبني رجعنا فتره بسيطه وتفارقنا عرفت انه بس كلام ولا راح يخطبني ولا شي لانه كل مره يصرفني بحاجه وحظرته من كل مكان ، لانه خلاص تاكد انه ماعاد بيننا حياه ابد، ، كان بين فتره وفتره كل م ينفك الحظر تبع المكالمات اللقاه يدق ويرسل م رضي يخليني بحالي ابد (لاني كنت افعل خدمه للحظر ولما تنتهي يدق) وبعد كم شهر رديت ع وقلي انه اهله خطبوله وحده وانه م يبيها وكان يبكي وانا م ابي غيرك ولسى احبك ، م صدقته لانه دايم اذا تزاعلنا كذا يقول عشان ارجعله ، سالفه سحبت سالفه وتكلمنا لين الفجر حنيت له وكان بخاطري سوالف كثيرهه، بعدها ماعاد دق ، رجعت ادق رد وسالته وش صار ع النظره قال تاجلت وكذا ،بس انا مو مصدقته وقتها ، سولفنا وقفلت ومن بعدها اختفى
كنت ادق م يرد ابد !!
رحت الواتس لقيته حاظرني😧
انصدمت مرا بس عديتها عادي ، بعد كم اسبوع ، وصلني كرت زواجه💔💔💔💔 متخيلين خلاص بيتزوج
المشكله هو داق يبكي ويقول م ابيها وش تغير ، وش صار والله احسه حلم ، بين يوم وليله كل شي تغير
وارجع ارسل وادق ولا كنه يشوف شي مطنش،، مو مستوعبه شي ابد ابي سبب تفسير شي واحد بس ابي ارتاح ،، خلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وسويت اشياء كثير عشانه وكذا نهايتها طيب ليش وش مستفيد من ذا كله ،، م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يردها فيك ي سعود 💔💔💔
يعني بالله ي ناس ف حد كذا ، لهدرجه قلبه ميت !! سرق من عمري ٥ سنوات وخلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وعلقني ف وف النهايه خطب وتزوج وسحب ع ،، وش ذا القلب كيف ينام وهو ظالمني كل ذا الظلم حد يجاوبني ذا ولا ف الاحلام عمري م توقعت يصير كذا💔 كان معايا محترم عمره م طلب حتى صوره كان يقول م بشوفك الا بالحلال واكيد م تغيرتي عن اول وذا علقني ف اكثر وخلاني اثق
ف النهايه ي بنات اياكم تثقون بحد ،، اللي يحبك يجيك من الباب وبس ،، والانسان م ياخذ الا نصيبه وفكرو ف كلامي زين قبل لا تندمون ، وخلوكم ع بينه عشان لا تنوجعون💔 ✋🏻 #انتهى
-
-
احسه اختفى لظروف وخاطره فيها بس ما قدر ولا يقدر يوصل لها هالفكرة عشان مايجرحها واختفى 🚶🏻
Read more
 # # ، تبي الصراحه موت احبك" واغليك والله احبك كان تبغى الحقيقه 6ستت شهور اهواك ربي يخليك واشتاق ...
Media Removed
# # ، تبي الصراحه موت احبك" واغليك والله احبك كان تبغى الحقيقه 6ستت شهور اهواك ربي يخليك واشتاق لك ف الثانيه والدقيقه يشهد علي الله افرح بطاريك مثل الشقيق اللي سمع عن شقيقه اخاف اقول اسمك وتزعل وانا ابيك اخاف تبعد و الجفى ما اطيقه واخاف من صمتي تعذبني وابكيك ياجمل معازيف الطرب والمسيقه تعبت ... # # ،
تبي الصراحه موت احبك" واغليك
والله احبك كان تبغى الحقيقه
6ستت شهور اهواك ربي يخليك
واشتاق لك ف الثانيه والدقيقه
يشهد علي الله افرح بطاريك
مثل الشقيق اللي سمع عن شقيقه
اخاف اقول اسمك وتزعل وانا ابيك
اخاف تبعد و الجفى ما اطيقه
واخاف من صمتي تعذبني وابكيك
ياجمل معازيف الطرب والمسيقه
تعبت ألمح لك و انا مقصدي فيك
وشلون؟ تفهم بس عطني طريقه
ان كان قتلي يا حبيبي يسليك
اطعن مشاعر وسط قلبي غريقه
وان مت من حبك عسى الله يحميك
ما دمت احبك جعلني في حريقه
اهم شي"" اني احبك و اغليك
لو تهوى غيري انا احبك حقيقه
.... اخلق #لنفسي سعاده وين ما اروح.. احاول من ابسط الاشياء اصنع #وناسه وضحكه تنسيني همومي💕💔💘
Read more
احبك مو سهل كلمة بصدق تنكال احبك تحمل هوايه معاني احبك وارد ابوسك دون كل الناس احبك ما احب اي شخص ...
Media Removed
احبك مو سهل كلمة بصدق تنكال احبك تحمل هوايه معاني احبك وارد ابوسك دون كل الناس احبك ما احب اي شخص ثاني احبك وارد اضمك بوسط هاي العين احبك والله موتي بيوم تنساني احبك يا بعد عمري الكضيته بعيد احبك والله گلبي يعلم لساني احبك من يمر طاريك روحي تروح احبك وارد اشمك وانسى احزاني احبك دنيتي گبلك ... احبك مو سهل كلمة بصدق تنكال
احبك تحمل هوايه معاني
احبك وارد ابوسك دون كل الناس
احبك ما احب اي شخص ثاني
احبك وارد اضمك بوسط هاي العين
احبك والله موتي بيوم تنساني
احبك يا بعد عمري الكضيته بعيد
احبك والله گلبي يعلم لساني
احبك من يمر طاريك روحي تروح
احبك وارد اشمك وانسى احزاني
احبك دنيتي گبلك سواد وضيم
احبك بسمتك تنطيني الواني
احبك يالعيونك تسحر الاحجار
احبك يالصوتك يطري باذاني
احبك يالضوه وجهك ينور الكون
احبك يالصرت للأمل عنواني
احبك وارد احرسك گلب بين ضلوع
احبك يالمحبتك بوسط شرياني
احبك وانه احب حبي الاحبك بيه
احبك هم تحبني وتحب تلكاني؟!
احبك بالضمير وبالعرف والدين
احبك أمر الله الحب رباني
Read more
امي رضي الله عنها احلى ايام حياتي تخرجت بعد تعب ١٧ سنه بقساوتها وبصعوبتها بفرحها عبرت سنوات دراسة وهي جانت بظهري تحملت كلشي مرضي وجعي كلشي جانت هي خلف ظهري احبج ياحلى ام بهلدنيا #ابي سندي بهلحياة ورفعة راسي طول هلسنوات انت وياي رغم عصبيتك وصريخك وكلشي تعبت علي لحد ماوصلتني لهذا اليوم وماضيعت ... امي رضي الله عنها💙
احلى ايام حياتي تخرجت بعد تعب ١٧ سنه بقساوتها وبصعوبتها بفرحها عبرت سنوات دراسة وهي جانت بظهري تحملت كلشي مرضي وجعي كلشي جانت هي خلف ظهري احبج ياحلى ام بهلدنيا
#ابي سندي بهلحياة ورفعة راسي طول هلسنوات انت وياي رغم عصبيتك وصريخك وكلشي تعبت علي لحد ماوصلتني لهذا اليوم وماضيعت تعبك هيج
#محمد اخوي الثاني ووتيني انت الاخ الي ماجابته امي بس جابته الي الحياة دومك انت سند الي اتكأ علي كلما صارت الحياة سودة بوجهي شكرا لكل لحظه شاركتني بيها طول هاي ال 15 سنة شكرا لكلشي احبك والله لايفرقني عنك وازفك بيدي واركص بعرسك وبتخرجك يابعد روحي @3z75
#حفلة_تخرجي2018
Read more
. ‏⁧‫أحبك‬⁩ من الله والله المعطي المنان ‏عسى الله يعطي كل طيب على ظنه . ‏⁧‫ #تقييمكم_من_5 <span class="emoji emoji1f4ab"></span>
Media Removed
. ‏⁧‫أحبك‬⁩ من الله والله المعطي المنان ‏عسى الله يعطي كل طيب على ظنه . ‏⁧‫ #تقييمكم_من_5 .
‏⁧‫أحبك‬⁩ من الله والله المعطي المنان
‏عسى الله يعطي كل طيب على ظنه .
‏⁧‫ #تقييمكم_من_5 💫
احلميييي والله نفسي اقولك كلام حلو و قلوب و كدا <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f602"></span> بس انا لا طايقك ولا طايق فرقتك <span class="emoji emoji1f602"></span> كل سنة و انت طيب ...
Media Removed
احلميييي والله نفسي اقولك كلام حلو و قلوب و كدا بس انا لا طايقك ولا طايق فرقتك كل سنة و انت طيب ياسطي و تبقي اخر بطولاتكم ان شاء الله احبك في الله يا اخي احلميييي والله نفسي اقولك كلام حلو و قلوب و كدا ❤️❤️😂 بس انا لا طايقك ولا طايق فرقتك 😂 كل سنة و انت طيب ياسطي و تبقي اخر بطولاتكم ان شاء الله ❤️❤️❤️❤️😂 احبك في الله يا اخي 😍😍
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخوان نبسبه للخطوط الاصليه الي يقول عندي وعندي انا عندي خطوووط الله يبارك شي كثير وارسلتها لاخوي ابو زيد وصراحه قليله في حقه على جهود في الجوده وعلى فكره ترى ماتنفع الاصليه انتهت صلاحيتها ماتلزق علا البوووودي علا قولت الرجيلي يتحجى لغات الضفدع اسمه (البدي) ... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخوان نبسبه للخطوط الاصليه الي يقول عندي وعندي انا عندي خطوووط الله يبارك شي كثير وارسلتها لاخوي ابو زيد وصراحه قليله في حقه على جهود في الجوده وعلى فكره ترى ماتنفع الاصليه انتهت صلاحيتها ماتلزق علا❌ البوووودي ❌
علا قولت الرجيلي يتحجى لغات الضفدع😂 اسمه (البدي)
والهياط حنا ماركب الا اصلي وحتى المهلب ما اخذ منه وحتى ماسلم منسوالف صراحه المهلب شي فاخر وشغله فوووق الممتاز وافضل عن الوكاله وعنده اسعار متفاوته لكن 👌🏻 لاتطلب من المهلب وركبو الخطوط الاصليه الي بالكرتون بفديو موضح للمشاهدين والله انتبطي 🤣
مالك الا 👇
الى الامام يابو زيد المهلب وانت غني عن التعريف ولاهوب في حاجتي وانا احبك في الله وشغلك فاخر وجهود وتعاملك الراقي😘و الي يبي خطوط ولا استكرات عند ذا الحساب
@almuhalab_cars
ماعليك منهم مردهم لك 🐸😂
يبيلك ادووول هياط 🤣👌🏻
#كلاسك_نيسان #نياسين_بوشبيب #الامارات #بوشبيب #الكويت #هياط #السعوديه #قطر #البحرين #عمان #منشن #فديو #ترتيب
#شغلي #رايكم_يهمني
Read more
والله احبك احبك .. يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم .. صدقني ماهو بيدي لا حاسد يقدر يبعدنا .. انا وانت لو ...
Media Removed
والله احبك احبك .. يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم .. صدقني ماهو بيدي لا حاسد يقدر يبعدنا .. انا وانت لو شوي يالله احفظ حبي لي .. يالله ربي ياقوي مافي غيره سكن روحي ️ اميين #E️ 6:20pm 02/07/2018 والله احبك احبك .. يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم .. صدقني ماهو بيدي لا حاسد يقدر يبعدنا .. انا وانت لو شوي يالله احفظ حبي لي .. يالله ربي ياقوي مافي غيره سكن روحي 🌹❤️ اميين
#E❤️
6:20pm
02/07/2018
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏احبك من الله ، والله المعطي المنان ء <span class="emoji emoji1f49b"></span> ‏وعسى الله يعطي كل طيبٍ على ظنه ('
Media Removed
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏احبك من الله ، والله المعطي المنان ء ‏وعسى الله يعطي كل طيبٍ على ظنه (' ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏احبك من الله ، والله المعطي المنان ء 💛
‏وعسى الله يعطي كل طيبٍ على ظنه ('
اقروها زين..<span class="emoji emoji1f49c"></span> هـي : هلآ حبيبي هـو : نعم وش تبين ؟ هـي : وش فيك ؟ هـو : م فيني شي ، انتي وش تبين اخلصي هـي ...
Media Removed
اقروها زين.. هـي : هلآ حبيبي هـو : نعم وش تبين ؟ هـي : وش فيك ؟ هـو : م فيني شي ، انتي وش تبين اخلصي هـي : ابي اتطمن عليك هـو : بقولك شيء هـي : قول حبيبي هـو : اول شي ماني حبيبك ! هـي : كيف منت حبيبي ؟ هـو : انا شفت غيرك وحبيتها هـي : تقولها بكل برود ؟ بعد كل الي كان بيننا تتخلى عني بكل سهولة ! هـو : ي ختي ... اقروها زين..💜 هـي : هلآ حبيبي
هـو : نعم وش تبين ؟
هـي : وش فيك ؟
هـو : م فيني شي ، انتي وش تبين اخلصي
هـي : ابي اتطمن عليك
هـو : بقولك شيء
هـي : قول حبيبي
هـو : اول شي ماني حبيبك !
هـي : كيف منت حبيبي ؟
هـو : انا شفت غيرك وحبيتها
هـي : تقولها بكل برود ؟ بعد كل الي كان بيننا تتخلى عني بكل سهولة !
هـو : ي ختي كيفي ، ذي حياتي انتي وش عليك
هـي : حبيبي'(
هـو : خير !
هـي : احبك والله احبك
هـو : اقولك انا احب غيرك
هـي : م تحبني ؟
هـو : ﻻ ﻻ ﻻ
هـو : اعادة توجيه / حذف جهة الاتصال
وهي تبقى شهور وايام وهي تبكي ومريضه وتعبانه ويمكن تموت تدرون وش السبب ؟
السبب واحد سافل ضحك عليها بكم كلمه خلاها تحبه وتتعلق فيه '(
الحب : خوف ، اهتمام ، ثقه
واهم شي : يكون صادق بحبه لها او صادقه بحبها له
بعض الناس م يهمه ذا الشيء
يهمه صورها وضياع شرفها وفضيحتها
بس عند الله له حساب وعقاب
قلوب البنات ماهي لعبه عندكم
# يوم لك ويوم عليك
واعلم ي ابن ادم كما تدين تدان ~ ي حقاره هالبشر </3
!........ { ماهي رجوله تجرح بنت وتروح ، منت بطل لا صرت تجرح ... بنيه }
~
{ البنت مثلك يالــــردي ، عندها روح
Read more
. ثلاث سنوات فى حب وسعادة وتفاهم بينهم وبعد مرور ثلاث سنوات من زواجهم بدأت الناس تتكلم بسبب التأخر ...
Media Removed
. ثلاث سنوات فى حب وسعادة وتفاهم بينهم وبعد مرور ثلاث سنوات من زواجهم بدأت الناس تتكلم بسبب التأخر فى موضوع الحمل ولماذا لا تنجب والضغوط النفسيه عليهم ازدادت وقالت الزوجه لزوجها اريد ان اعرف ما تأخير الانجاب ونذهب للطبيب ولكن السبب هو الذى صدم الزوجه والزوج والسبب ان الزوجه عقيم لا تنجب حزنت ... .
ثلاث سنوات فى حب وسعادة وتفاهم بينهم وبعد مرور ثلاث سنوات من زواجهم بدأت الناس تتكلم بسبب التأخر فى موضوع الحمل ولماذا لا تنجب والضغوط النفسيه عليهم ازدادت وقالت الزوجه لزوجها اريد ان اعرف ما تأخير الانجاب ونذهب للطبيب ولكن السبب هو الذى صدم الزوجه والزوج والسبب ان الزوجه عقيم لا تنجب
حزنت الزوجه كثيرأ لانها مثل اى فتاة تريد ان يكون له اطفال ولكن طلبت ام الزوج ان يتزوج على زوجته حتى ينجب الاطفال من فتاة اخرى ولكن هو يحب زوجته جيدا وفى يوم جمع اهل بيته وقال لهم
انتم تظنون ان زوجتى عقيم ولكن اعرف ان العقم الحقيقى لا يتعلق بالانجاب انا احب زوجتى ولا اتزوج عليها ومن ناحيتى دائما هكون مع زوجتى ولو كانت طول العمر عقيم لا اتزوج غيرها
احببته الزوجه كثيرا عن كلامه هذا واكتشفت معنى التضحية والحب
ومر على زواجهم تسع سنوات فى حب وسعادة وبدون تفكير فى موضوع الانجاب
ولكن فجأة تعبت الزوجه واحست بأحساس غريب وذهب الى احد المستشفيات لحتى تعرف ما هذا التعب وما السبب ولكن ظهر عندها مرض وهذا المرض غريب وانه يصيب القليل فقط وانه مرض يسبب الوفاة وانها ستعيش خمس سنوات والاعمار بيد الله
وقالوا بعض الاطباء انها من الاحسن ان تبقى بالمستشفى لحتى نراعيها ورفض الزو وانهار من هذا الكلام وقام بتجهيز منزلهم بالمعدات الطبيه اللازمة لكى تتلقى زوجته الرعايه فى منزلها واستقدم لزوجته ممرضه لحتى تكون معاها وتراعيها وكان حزين جدا على زوجته ويكون بجوارها العديد من الساعات ويأكلها بيده ويضمها الى صدره ولكن كل ما قدمت الايام زاد الالم عند زوجته والزوج يحاول ان يخفف عنها بكل الطرق وفى يوم عندما كان يزاد التعب عليها اعطت الممرضه صندوق مقفول وقالت لها هذا الصندوق لا تعطيه لاى احد الا زوجى اذا حدث ليا شىء اعطى هذا الصندوق لزوجى فقط
وفى يوم من الايام كان زوجها يجلس بجوازها ويقول لها شعر ونظرات رائعه بينهم ولكن الدموع تنزل منه عينهم هما الاثنين وفجأة شهقت بعد ابتسمتها لزوجها وخرجت روحها وتوفت فى دقائق فقط الزوج اصابه الذهول يصرخ بشدة حب عمرة وكل حياتة توفاه الله ولا يراها مرة اخرى
وبعد دفن زوجته جاءت الممرضه وقدمت له الصندوق وقالت زوجتك تركت لك هذا الصندوق ولكن ماذا تتوقعون ما هو الشىء الذى كان بالصندوق ؟
صورة ليله زفافهم
واول هديه قدمها الزوج لزوجته
ورسالة يوجد بها احبك فى الله

ورساله اخرى لزوجها واهلها
زوجى الحبيب لا تحزن على فراقى انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد
يا زوجى الحبيب ارجو ان تتزوج بعد وفاتى حتى يرزقك الله بالذريه الصالحه وتسمى اول فتاة بأسمى واعلم انى اغار من زوجتك حتى وانا فى قبرى ✍🏼
Read more
خير الأصحاب من أحبك في الله وذكرك بالله وخوفك من غضب الله ورغبك في لقاء الله فذاك .. والله خير الزاد ...
Media Removed
خير الأصحاب من أحبك في الله وذكرك بالله وخوفك من غضب الله ورغبك في لقاء الله فذاك .. والله خير الزاد ليوم المعاد .. أصحابي هم أحبابي في الله اللهم احفظ أحبتي فيك وفرج عنهم الهموم ياحي ياقيوم.آمين صباح الرضى والايمان وطاعه الرحمن صباح معطربذكرالله الا بذكرالله تطمئن القلوب صباح الورد ... خير الأصحاب من أحبك في الله
وذكرك بالله وخوفك من غضب الله
ورغبك في لقاء الله فذاك ..
والله خير الزاد ليوم المعاد ..
أصحابي هم أحبابي في الله
اللهم احفظ أحبتي فيك
وفرج عنهم الهموم ياحي ياقيوم.آمين
صباح الرضى والايمان وطاعه الرحمن
صباح معطربذكرالله
الا بذكرالله تطمئن القلوب صباح الورد 🌹
Read more
جبرني الوقت انا ارد لك  تشمّت فرصه وجت لك وانت عاد من الله تبيها  وتدري انا احبك.. احبك والله احبك تشمّت ...
Media Removed
جبرني الوقت انا ارد لك  تشمّت فرصه وجت لك وانت عاد من الله تبيها  وتدري انا احبك.. احبك والله احبك تشمّت فيني وتشفّى  وحسابك معاي صفّه واذا ودك تعذبني  الزمن كفّى ووفّى احسب الناس مثلي طيبي  وعلى نفسي ابدّيهم امنهم وهذا هوعيبي عيبي  ومليون مره انصدم فيهم لا تسالني شاللي ردني  اسال ... جبرني الوقت انا ارد لك 
تشمّت فرصه وجت لك

وانت عاد من الله تبيها 
وتدري انا احبك.. احبك والله احبك

تشمّت فيني وتشفّى 
وحسابك معاي صفّه

واذا ودك تعذبني 
الزمن كفّى ووفّى

احسب الناس مثلي طيبي 
وعلى نفسي ابدّيهم
امنهم وهذا هوعيبي عيبي 
ومليون مره انصدم فيهم

لا تسالني شاللي ردني 
اسال الزمن عنّه

شاللي على المرّ انا حدني 
غير الامرّ منّه
Read more
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ✿مــًـطٰٰٰــٓـنٌٌــــوخََـــــه❥ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ♡⠀ ⠀ ⠀ . ☟ .-" ‏ﺎلشـوق صوبهہُ ذبحنيء وﺎنا حـيء مـن واحد فـديـت حـبـهہُ وروحهہُ مـن دونهہُ ﺎلدنيا فـي عيني ولاشي ﺎمووت في ضحكهہُ ولبى مزوحهہ - . . أحبك محبة شايب ماله إلآ وليد ، .. يشوف العمر فبسمته لا تبسم له⠀ ⠀ ...


⠀ ⠀ ⠀ ✿مــًـطٰٰٰــٓـنٌٌــــوخََـــــه❥ ⠀


⠀ ⠀

⠀ ⠀
⠀ ⠀

⠀ ♡⠀


.

.-" ‏ﺎلشـوق صوبهہُ ذبحنيء وﺎنا حـيء
مـن واحد فـديـت حـبـهہُ وروحهہُ
مـن دونهہُ ﺎلدنيا فـي عيني ولاشي
ﺎمووت في ضحكهہُ ولبى مزوحهہ
- .
.

أحبك محبة شايب ماله إلآ وليد ، .. يشوف العمر فبسمته لا تبسم له⠀
⠀ ♡⠀


.

جابك الله و صرت احبك و صرت ابيك و صرت اخاف من غيابك والقدر🎼. .
. ☟


بكل ما ، اوتيت من حٌب
احبك والله العظيم ..! 😴💛 💭.
.
.
. يحبني جداً و أحبه جداً ﴿✼'❤️🔕'﴾”
.
.
. .
.
.
#صباح_الخير❤️ ❤️
Read more
احبك في الله ياحج والله الاحترام موجود هنا
Media Removed
احبك في الله ياحج والله الاحترام موجود هنا احبك في الله ياحج والله الاحترام موجود هنا
" اريج وفهد " بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي هذااا ولدييييي مو ولدددك ولديي ...
Media Removed
" اريج وفهد " بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي هذااا ولدييييي مو ولدددك ولديي انااا !! فهد بعصصصبيهه سحب ايييده من اييدها : انااا تزوجتتتكك عشششان اربيييه هذااا ولد اخوووي وانا مثل ابووه !! لوو تذكرريني بهالشي الفف مره طالعته ب قهررر : مو من حححقك تحرمني من ولدييي انت تظظلمني ... " اريج وفهد "
بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي
هذااا ولدييييي مو ولدددك
ولديي انااا !! فهد بعصصصبيهه سحب ايييده من اييدها : انااا تزوجتتتكك عشششان اربيييه
هذااا ولد اخوووي وانا مثل ابووه !! لوو تذكرريني
بهالشي الفف مره
طالعته ب قهررر : مو من حححقك تحرمني من ولدييي انت تظظلمني
انا اححححبك افهمم والله اعششقك واللي صصصار
كان غصصب عنييي اقسسسم بالله غصصب عنييي
تعبتنييييي معكك عيششتني بجحيييم بسبب شي
انا ماكان ليي علاااقه فيييههه !! قطططع علييها فهد بصصصراخ هسستيري
وعروقهه رقبته برزتت من قوه عصبيته : خخخنتيييني !!! ككيف مالك علاقهه !! تتصنعين البراءه وانتي تطالعيينش
عيييوني !!!! تبييني انسسسى كل اللي صصصار
تبيييني اششوفك ملاكك وافتح صصفحه جديده معك
واعشقك واغفر لك خييانتك !!! قوووولييي تبيييين !!! ب دموعها تنسساب بحرقهه ع خدها مسسكت اييده
: والله واللي خلقني فهد م خنتك هـ.. الا صصصرخ عليييها بهسستيريه مثل المجنون : خنتيييييننني
ومع مييين ؟؟؟؟ مع اخخخخوي !!!! تزوجججتييييه
وانا بعتيييينييي !!!!! بعتييني !!!! عششقتك ووفيت
لككك بسس وشش كان المقابل ؟ خيييانهه وتجين
بكل حقققاااره تطلبين مني اني اسامحك ؟؟؟؟ بعد سسنتين !!!
قرب منها ومسسسكها من عضضدها بقوووه
شهقت ب الم وهي تطالعهه !! فهد من بين اسسنانهه ونظراته الشرسه فيها : لااااتتوقعين ولا تحطين ببالك اني لما تزوجتك !! تزوجتك عششان اني باقي احبك !!! والله واللي
خخخلقني مافقلبي لك ذرهه تعرفين الذره !! مافيهه
ذرره حب لكك !!! دفها بقرف :
اكرهك واكره ششوفه وجههكك
انققرررف منكك !!! تزوجتك مجبوور عشششان تمييم
يبونهه اهليي يتربى عندددهم
_ " بيت ابو فهد "
ام فهد وهي تلعب تميييم : م جعت ي قلب امك!
هز راسسه بطفولي لا !
تنهدت ام فهد : اخخخ منك عنيييدد
دخل سسعود : السلام علييككم
ام فهد : وعلييكم السسلام يمهه
عفسس سعود ششعر تميييم : الححلو ناييم عندنا اجل
ام فهد : اييه جابهه فهد البارحهه معصصب
قعد سعود وتنهد: هالادمي دايما معصب وشايشً
بحياتي م شفته مروق
ام فهد : الله يصبرها علييه بسس .. ماعلينا ليه م داومت
اليوم ؟
سعود : تعبان ششوي
ام فهد : سلامتك ي يمهه ! دامك موجود خلني اعلمك
عقد حواجبه باستغراب : بوشهو ؟
ام فهد : الاسبوع اللي فات كنت معزومه عند
وحده من جاراتي واهلها عندها! عندها بنت اختها
ماااشاءلله لا اله الا الله تهبل تهبل
تنهد سعود : يييمممه هالموضوع قفليه ! انتي
تعرفي بوضعي !! مافيه بنت بترضضى فييني يعنـ.. قاطعته اممهه : وانت خلاص تبي تظظلم نفسك
وتستسلم عشان هالشي!!
Read more
اول شي انا حابه اشكرك يااحن هيفاء بالدنيا تفتكري كلامك لي نفذته بالحرف وطنشت وعشت حياتي لمايسافر ...
Media Removed
اول شي انا حابه اشكرك يااحن هيفاء بالدنيا تفتكري كلامك لي نفذته بالحرف وطنشت وعشت حياتي لمايسافر عندها اودعه بلطف وانساه اهتميت في نفسي اكثر حبيت نفسي اشتركت في نادي الحي اصبحت اقدم دورات في الإيجابيه وحل المشكلات زوجي تغير معي كثير ومتفائله انه يتغير للأحسن لوسمعت كلام الناس كنت الحين مطلقه ... اول شي انا حابه اشكرك يااحن هيفاء بالدنيا
تفتكري كلامك لي نفذته بالحرف وطنشت وعشت حياتي لمايسافر عندها اودعه بلطف وانساه اهتميت في نفسي اكثر حبيت نفسي اشتركت في نادي الحي اصبحت اقدم دورات في الإيجابيه وحل المشكلات زوجي تغير معي كثير
ومتفائله انه يتغير للأحسن لوسمعت كلام الناس كنت الحين مطلقه ببيت اهلي ولكن اهتميت بنفسي وبزوجي وبأولادي واعتبرتها مو موجوده بحياتي يارب لك الحمد
حبيت اشكرك لأني بجد حسيت بحنانك ولطفك في نصيحتك
الله لايحرمني منك والله احبك في الله ❤️
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
( والله احبك ويشهد الله علي ) .. 1 .. الساعه ٩ مساءا في بيت متواضع لا هو بصغير ولا بكبير فجأة يتعلى الصراخ ...
Media Removed
( والله احبك ويشهد الله علي ) .. 1 .. الساعه ٩ مساءا في بيت متواضع لا هو بصغير ولا بكبير فجأة يتعلى الصراخ روان وهي تتنفس بسرعه وسريعة الجري : ياكلبه ياسجى جيبي دفتري سجى بضحكة : لا ما بعطيك ههههه طلعت من الدرج وروان وراها فجأة وقفت سجى بخوف ولفت لورى روا ( والله احبك ويشهد الله علي ) .. 1 .. الساعه ٩ مساءا في بيت متواضع لا هو بصغير ولا بكبير فجأة يتعلى الصراخ روان وهي تتنفس بسرعه وسريعة الجري : ياكلبه ياسجى جيبي دفتري سجى بضحكة : لا ما بعطيك ههههه طلعت من الدرج وروان وراها فجأة وقفت سجى بخوف ولفت لورى روا
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست ...
Media Removed
. . 10 ********** . . . . روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال ابو روان : سمي يابنتي روان ... .
.
10
**********
.
.
.
.
روان طلعت ونزلت لتحت بالمطبخ واخذت توست بالجبن عصير التفاح
وجلست بالصاله تاكل دخل ابوها
روان : يبه كيفك من امس مو شايفتك
ابو روان جلس جنب روان وهو مبتسم : هه بخير وانتي .. تدرين يابنتي الشركه وشغلها
روان : اهاااا .. طيب يبه بسالم سؤال
ابو روان : سمي يابنتي
روان ناضرته ببراءة اطفال : يبه ليه امي ماتحبني
ابو روان باستغراب : اكوا بنت امها ما تحبها
روان تعدلت : لا بس دايم تتجاهلني وتحسسني اني مو بنتها
ابو روان ضاق صدره وصد : امك امك عيب تقولي ذا الكلام
روان ميلت فمها : طيب
طلع للدور الثاني ابو روان وفتح باب غرفتهم هو وام روان شاف ام روان لابسه فستان اسود
وشكلها شكل بنت بعمر ١٨ واقفه عند المرايا تسوي شعرها
ابو روان بضحكه : الله الله رجعتي شابه
امروان تركت الي بيدها ولفت له وابتسمت على الخفيف : حلوه ولا لا
عض شفته ابو روان : يالبييه قه. والله حلوه
ام روان استحت : ههه
قرب لها ابو روان : حبيت اقوولك روان زعلانه منك انتي تتجاهليها
ام روان انصدمت : لا هذي بنتي كيف اتجاهلها
ابو روان : مدري عنك
ام روان بابتسامه : امم عبوودي ممكن نطلع للمطعم نتعشى انا وانت وبس
ابو روان ضحك : ههههه مستحيل واخلي ذا الجمال كله
و ........ ××××× عيب اقول وبعدين اشوفكم طولتوا عيونكم هع هع ××××
.
.
عند خالد رجع للبيت وتذكر ايش الي صار بينه وبين امه .
تضايق وفتح الباب وكانت الشاعه على اربعه ونص سكر الباب وطلع شوي شوي للدرج فجأه
نطت بوجهه مي
مي بنص عين : احم احم اشوفك هنا زي اللص اعترف يله وش سوويت
خالد اخذ نفس براحه وهو ماسك على قلبه وتنهد : مالك شغل الا في وينها مالها حس
مي نزلت راسها بضيق : هااا .. هي عند سجى يعني ببيت عمي
خالد باستغراب : وانتي لييييه مارحتي معها
مي : ها ..ء.ء.ء مالك شغل .. ولفت
خالد طالعها بضحكه : هــــهـهـــه .. ودخل للغرفته
دخلت للغرفه مي وتحس انها وحييده او متضايقه او قلبها مكسوور اخذت وسادتها ونزلت دمعتين لا شعوريا وبعدها نزلت دمووع وحطت وجهها بالوساده ويدها على فمها تنمع شهقاتها تطلع ( انا وش سويت .. محمد والله احبك ويشهد الله علي لييه تخونني .. اووف ياربي وش سويت انا انا والله احبه والله ) .
.
عند لمى
راحت مع البنات عماتها وهم بسياره مع السواق
لمى بضيق : بنااات قلبي ناغزني احس بشئ يصير لنا
بنت من البنات : تفائلي بالخيير تعوذي من الشيطان الرجيم
لمى : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
دقاييق الا و ...ء...ء...ء.ء..ء.
..
.
انتهى .........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه ‏محمد:خذ راحتك ‏وطلع نايف ورد:هلا ...
Media Removed
‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه ‏محمد:خذ راحتك ‏وطلع نايف ورد:هلا عمتي ‏ورد عليه صوتها ناعم وهادي:نايف انا رند ‏نايف بصدمه سكت ‏رند شهقت ونايف عقد حواجيه ولف وراه ورجع انتبه معها ‏نايف:وش فيكم؟ ‏رند وهي تبكي:عارفه لو اتصلت من جوالي ماراح ترد اعرف انك بتخطب ‏نايف ... ‏نايف توقع ان ماتتصل هالوقت الا فيهم شي اخذ نفس وقام؛ماعليه
‏محمد:خذ راحتك
‏وطلع نايف ورد:هلا عمتي
‏ورد عليه صوتها ناعم وهادي:نايف انا رند
‏نايف بصدمه سكت
‏رند شهقت ونايف عقد حواجيه ولف وراه ورجع انتبه معها
‏نايف:وش فيكم؟
‏رند وهي تبكي:عارفه لو اتصلت من جوالي ماراح ترد اعرف انك بتخطب
‏نايف بحده:تكلمي فيكم شي؟
‏رند:اناا اللي فيني ، نايف لاتخطبها اممانه نايف لاتروح لها
‏نايف بصدمه؛نعم؟
‏رند شهقت تبكي:امانه نايف والله أحبك لاتروح لها
‏نايف بصدمه مو مستوعب سكت شوي وهو يسمعها تبكي
‏نايف اخذ نفس:رند ضفي نفسك ، وش هالحركات؟
‏رند بكت بحرقه:نااااايييف افهممم احبك والله
‏نايف عصب:ابي اعتبر هالمكالمه ماصارت ، ولاعاد تتصلين
‏وسكر قبل تتكلم وهو مو مستوعب اللي سمعه ، اخر شي توقعه ان رند تقول هالكلام ، حط جواله ع الصامت وحاول يهدي نفسه ودخل للمجلس وابتسم لهم
‏عند رند من سكر انفجرت تبكي ورمت الجوال وصارت تصرخ شوي ودخلت رندا بسرعه لغرفتها ومن شافت الجوال ع الارض عقدت حواجبها وناظرت لرند اللي تبكي بجنون وانصصصدمت وطلعت بسرعه وهي تنادي امها
‏،
‏هاله باابتسامه:وهذي العروس وصلت
‏لفت العنود للباب وابتسمت لها وهي داخله
‏العنود:ياماشاءالله ياعيني والله هالجيه
‏لجين اسستحت ومشت لها وسلمت عليها
‏ليان قامت لها وحست بدوخه بس قدرت تتوازن وسلمت عليها وضربت كتفها
‏ليان:يالقاطعه خير شر ماقمت اعرف اخبارك
‏لجين همست لها؛كنت ناويه اجيك بس استحيت
‏ليان ضحكت
‏ريم من شافتها وعرفتها ابتسمت
‏لجين همست:ياعمرري والله اشتقنا لك بالروضه
‏ونزلت لها وباستها وليان جلست ع طول استغربت العنود بس جلست
‏العنود:وبيتنا مالنا طاري غير لجين ولجين
‏لجين استححححت وضغطت ع يديها وهاله ضحكت
‏العنود بضحكه:نايف لو يسولف بغيرها يمكن اشك انه مجنون
‏لجين من الحياء قامت وطلعت وهاله ضحكت
‏ليان:يمه خليتها تستحي
‏العنود وانا الصادقه والله اظن لو نايف ماتكلم بها بيوم اشك ان فيه شي
‏هاله:ياربي يالعنود هههههههههه
‏العنود ضحكت وبعدها همس:الله يتمم عليهم
‏هاله:امين يارب
‏العنود:نسيت اقوله ياهاله ترا نايف طالب الشوفه الشرعيه
‏هاله:حقه اكيد بس بقوم اقول لها
‏العنود:اي زين
‏وقامت هاله ولفت ليان لامها:يمه اعطيني كوب الماء
‏العنود اعطتها وليان اخذت بنادول واكلته
‏العنود:راسك يوجعك؟
‏ليان:اي شوي مصدعه
‏ريم:ابي اروح للجين
‏ليان:لا ياعمري عيب اللحين هي تجينا
‏ريم تكتفت وليان ابتسمت لها اما العنود تناظر لوجه ليان اللي قالب اصفرررر وواضح تعبانه ..
Read more
 #هل تعلم ان الشخص اللي لابس غتره بيضاء سوف يذهب الى امريكا #هل تعلم انه تو ماجاء من المقناص #عزوز احبك ...
Media Removed
#هل تعلم ان الشخص اللي لابس غتره بيضاء سوف يذهب الى امريكا #هل تعلم انه تو ماجاء من المقناص #عزوز احبك في الله والله يوفقك ويسر امرك #استودعتك_الله #هل تعلم ان الشخص اللي لابس غتره بيضاء سوف يذهب الى امريكا #هل تعلم انه تو ماجاء من المقناص #عزوز احبك في الله والله يوفقك ويسر امرك #استودعتك_الله ❤️🌹😘
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه ...
Media Removed
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه ... .
.
في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه الا لمن يشوفك مستانس و يكون شيي كبيير بحياتك عندما تشتاق له ما تدري شتسوي؟ تحس حياتك ناقصها شييي كبييير تشعر من حياتك اليوميه بوجوده؟ تحس بالامان و الراحه و السعده و تحس بطعم الحياه و في هذي الحياه اشياء جميله كثير ولكن ليس هناك أجمل من وجود أخ في حياتك، تعتمد عليه بشتى الأمور، تشكو له همومك وتجده أوّل من يفرح لفرحك، فالاخ؟ هو نعمة من الله منَّ له علينا نظراً لأهميّته ومكانته في قلبك ، فهو سندي وقوتي في الدنيا، هم مصدر فرحتي وفخرني بهذي الحياه ، مهما عبّرت عن الي بداخلي تبقى الكلمات قليلة، لهذا أردنا هنا كتابة أجمل الكلمات عن الأخ و هو شي لا يوصف بحياتي والله ثم والله انه لا يوجد مثله بهالدنيا, اخوي؟ اهوا كل هالدنيا كلهااااااا والله اني احبه اكثر من كلشي , ولو يخذلونك كل البشر انا لك دنيا ثانيه بس ما اشوفك متضايق , ما تتخيل انت شكثر شي كبييييير بحياتي والله و الله يخليييك لي ي احلى و اغلى و اسعد شي بحياتي احبك والله يالعضيد , السعاده شعور و انت الشعور كله يالعضيد والله , الله يديمك لي عمر و يحفظك من كل شر و ترا ضيقتك من ضيقتي و سعادتك من سعادتي يبا انا نصك الثاني والله و مهما صار بهالدنيا والله ثم والله اني انا يمك و وياك و احبك اكثر من كلشي بس اتمنى من ربي يخليك لي و يحفظك لي و ما يفرقني عنك انت كلشي والله , اللهم هناك ضيقهَ اتعبت قلب اخوي ارح قلبه يا الله فأنت وحدك اعلم بما تشعر بهَ من ضي , ‏ي وب ابعد عنه متاعب الدُنيا ولا تذقه طعم الحزن ولا الضيق❤️ , اللهم بحجم سمائك ارح قلبه و اسعده سعادة لا تفنى و لا تزُول❤️ , ‏حبيبي جعلني وياك لـ العمر المديد والزمان اللي جمعنا جعله أبـّرك زمآن ‏مهمّا تكاثرت أحزانك تذكر إنّ فيه وراك اخو عن ألف شخص ويسرق ضيقتك ويمليك فرح ❤️ , الحمدلله على نعمتك يخوي والله اني لو اسولف من الحين لي عشر سنين جدام م ما اخلص , والله اني مشتاق لك كثر كلشي بحياتي والله و اكثر شي ناطره اهوا وجودك بالكويت والله يردك لنا ي احلى شي و اغلى شي❤️ , والله يوفقك بدراستك و تييب لنا الشهاده يالريال , شد حيلك يالزلم و رد لنا ترا مشتاقين لك والله انت كل الكويت اصلا❤️ , وجودك عن الدنيا كلها❤️ , و كلها ٢٣ يوم و انت عندنا والله لخليك لي يالعضيد , احبك❤
Read more
وهمس؛والله وصرتي لي ‏لجين استحت وضحكت ‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك ‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك ‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا ... وهمس؛والله وصرتي لي
‏لجين استحت وضحكت
‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك
‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك
‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا الناس تناظر طيب استحوا شوي
‏نايف ضحك؛يابنت خليني مابغت تجي
‏لجين ضحكت بحيا
‏ليان؛ترا بقول لك شي قدام لجين
‏نايف:وشو؟
‏ليان:ريم تحت غيرانه وهي تناظر لكم غيرانه عليك ياحظي
‏نايف انفجر ضحك نسى نفسه؛تمزحين وينها ياقلبي؟
‏لجين ضغطت ع يده؛ناييف
‏نايف: اوف ماعليش تحمست
‏لجين ضحكت ولفت لليان؛وينها ذي بعد وش تبي هالنقطه
‏نايف ناظر للجين:لا كذا عاد لجين مااقدر جد مااقدر ، تغار ين بعد؟ يىيمه ليان قلبي
‏ليان ضحكت:مجنون
‏ع جيه العنود وهاله وسلمو ع نايف
‏العنود:مبروك ياقلبي الحمدلله
‏ابتسم لها نايف
‏هاله؛مااوصيك عاد نايف بنتي انتيه لها
‏نايف:بعيوني والله ‏لجين ابتسمت
‏العنود:وترا تو مشت عمتك ام ناصر تسلم عليك وتبارك لك
‏نايف:ليش مشت؟
‏العنود:معها بناتكها تقول بتروح بالخرج عند اخوها الله ييسر لهم
‏نايف:الله حافظهم
‏رن جوال ليان ورفعته وشافت الرساله وابتسمت
‏ليان:يمه وين ريم؟
‏العنود:تحت جالسه تشوفينها
‏لفت ليان:ايه
‏ومشت لها
‏ليان:ريم بابا عند الباب ، تجين معي؟
‏ريم:ايه
‏ومسكت يدها ومشت معها لبرا القاعه وطلعت مع الباب الثاني وشافته واقف وابتسمت من شافته وهم ابتسم ووقفت قدامه وريم تناظر لهم
‏سلطان:تزينين المكان اللي انتي فيه وتزينين اللبس اللي تلبسينه وبعد تكحلين العين بشوفتك
‏ليان بهمس:شعر هذا؟
‏سلطان؛ماادري بس طلع معي من شفتك ، وانتي بجيتي ماطلع معك شي؟
‏ليان:امممم
‏سلطان بضحكه؛ياروح روحي انورت دنياي
‏يانبض قلبي ودم شرياني
‏ياقمر يضوي ليلي بمسراي
‏ياشمس صبحي وكل ازماني
‏والله أحبك يابسمه شفاي
‏والله مكانك وسط عوج المحاني
لالاتلوميني جيتك من اقصاي
‏انا كتاب ريم وريم عنواني
‏ليان ضضحكت وسلطان ابتسم و وضمته وريم تناظر لهم باابتسسامه فرحه
‏ليان:وانا أحبك وأعشقك بعد وانت روحي وكلي وقلبي
‏سلطان بهمس:ماانحرم يارب
‏ليان:ولا منك
‏وبعدت عنه وناظرت لعيونه:ماقلت لك؟
‏سلطان بضحكه؛وش؟
‏ليان بضحكه ناظرت لريم وحطت يدها ع بطنها:قولي له ريم؟ من هنا؟
‏ريم بفرحه:علي الصغير، شفت صورته مع ماما صغيييير
‏سلطان بصدمه ناظر لها:ولد؟
‏ليان بضحكه فرح حركت راسها بـ ايه وسلطان ناظر لها وصار يضحك بفرحه وضمها:حي امي علي وريم حيه ربي
‏ ليان:همست:حيه ربي
‏..يتبع ❤️
Read more
والله احبك ويشهد الله علي
Media Removed
والله احبك ويشهد الله علي والله احبك ويشهد الله علي
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤ ‏ㅤ ‌‏100k لما أبي ابدا اتحدث عن نعمتي بهالحياة ببداها بشخصية كبيره ومتعمقة قلبي بشكل والكل يعرفها ويعرف قدرها بقلبي "منار" اول شخص دعمني واكثر وحده فرحت لي وتعبت عشان بس تسعدني بهالمناسبة حاولت تسوي اشياء كثيره كلها عشاني بس الله يسعدها تضيع الحروف والكلمات قدامك ياحبيبة ... ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤ
‏ㅤ
‌‏100k
لما أبي ابدا اتحدث عن نعمتي بهالحياة ببداها بشخصية كبيره ومتعمقة قلبي بشكل والكل يعرفها ويعرف قدرها بقلبي "منار" اول شخص دعمني واكثر وحده فرحت لي وتعبت عشان بس تسعدني بهالمناسبة حاولت تسوي اشياء كثيره كلها عشاني بس الله يسعدها تضيع الحروف والكلمات قدامك ياحبيبة قلبي والله احبك لو ماتدرين احبك احبك احبك اموووت فيك ياعساني ماانحرم منك ولا يوم وعساني افرح فيك بكل نجاحاتك يارب واشوفك كبيره بعيوني اكثر من قبل وافتخر فيك دايمم ياغلاي 😢❤️❤️❤️❤️❤️❤️
@munvxi
وثاني شي لما ابي اتكلم عن اختين لطيفات يحبون يسعدوني باي شي وبكل شي لما يفاجئوني وانا مااتوقع هالشي هذا هم "رهف ورغد" كثيير تعبوا وتعنوا عشان يسعدوني وهالشي ماانساه طول حياتي والله ناس تحب تسعدني الله لايحرمني منهم يارب 😭❤️❤️❤️❤️
@r_kalid111 @rahefxi
وبالاخير ماانسى ابدا ابدا متابعيني وصديقاتي اللي ساعدوني بكل شي من نشر ومن دعم ومن ناحية كل شي عشان اوصل هالعدد بس تعبوا وتكلفوا ويوم وصلت اهدوني اهداءات ماتنعد وقسم بالله ماامداني انزلها كلها لكم بس صدق صدق انا اشكركم وحده وحده والله انكم خوااات واكثر وعساكم معي وانا معكم طول السنين مانفترق سدييييم محظوظه فيكم لو تدرون❤️❤️❤️❤️❤️❤️💔😢 ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤ
‏ㅤ
Read more
اسعد الله ايامكم جميعا .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته / من الآخر <span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼<span class="emoji emoji1f60d"></span>اقول لحن صوتك يمولني صباء ...
Media Removed
اسعد الله ايامكم جميعا .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته / من الآخر 🏼اقول لحن صوتك يمولني صباء يامصدرالأحزآن انا دمعٍ على نوتة أحبك يالهوى الغايب .. انا بيتٍ القصيد الي فقد ابداع ابن جدلان انا من كآن له هقوه ولكنه رجّع خآيب انا عين الصغير الي تسكر دونه البيبان ومازالو يردونه ... اسعد الله ايامكم جميعا .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
من الآخر 👌🏼😍اقول
لحن صوتك يمولني
صباء يامصدرالأحزآن
انا دمعٍ على نوتة أحبك
يالهوى الغايب ..
انا بيتٍ القصيد الي
فقد ابداع ابن جدلان
انا من كآن له هقوه
ولكنه رجّع خآيب
انا عين الصغير الي
تسكر دونه البيبان
ومازالو يردونه عن
الشارع وهو شآيب
واقول/
اعتبرني شي عابر في حياتِك
لا تعثر بي ، وواصل في جفاك
كان ما يعجب عيونك غير ذاتك
اطلب من الله يعجّل في شفاك
واقول/
تقهويت الالم منهم
مثل ماتشرب الدله
وبعدماخلص الفنجال
صبولي من الشاهي
وانا والله ما جيت
الوصل من دافع الذله
حشى لله انا لاشمت
من حاجه فانا راهي
منب اول خليلٍ
بين هالعالم جفاء خله
ولا عمري سمحت
لواحدٍ عذره معي واهي
فراقٍ العز يازينه من
اوصالٍ بلامله
وانا لارحت ياحزنك
تروح تدور اشباهي
#مبارك_الخميس 💮 #شعر 💮 #شيلات 💮 #تصميم 💮 #حكمة 💮 #حكم 💮 #نصيحة #غزل #whtq #تصويري 💮 #تدبر 💮 #السعوديه 💮 #مواعظ #بريدة 💮 #الكويت 💮 #الامارات #القصيم 💮 #تصميمي 💮 #خواطر 💮 #هاشتاق 💮 #متابعيني 💮 #صيد #مكشات #درر 💮 #دعوية 💮 #الانستقرام💮 #عنيزه 💮 #شيلات 💮 #عرب 💮 #حكمة 💮 #مكشات 💮 #نصيحة #دبي #تصويري 💮 #تدبر 💮 #حائل #خواطر 💮
Read more
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها ...
Media Removed
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟ ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟ يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا ام يارا : اها وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان يارا بهمس : شسالفه يزق ؟ شوق ... البارت 57🖤:
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟
ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟
يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا
ام يارا : اها
وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان
يارا بهمس : شسالفه يزق ؟
شوق : اخخخ يارا صارت اشياء
يارا : ووشوو
شوق ناظرت وشافت امها لاهيه مع ام يارا بالسوالف طلعت الكرت من تحت المخده وورته يارا
يارا قرت الكلام وانصدم وبهمس : مننن مييينن وشسالفه ؟
شوق : من ماجد هذي
يارا شهقت بصدمه
ام يارا : شفيكم ؟
يارا : هاه لا ولاشيء بس نسولف عن الي صار وذا
ام راكان بابتسامه حزينه على بنتها نزلت راسها
ام يارا جلست تغير جوها
شوق بهمس : ي فضيحه
يارا : كيف وشلون ؟؟ انتي وماجد ؟؟ من متى ؟؟؟
شوق : مو انا اقولك اني من فتره اسولف معه ع الانستا ؟
يارا : ايهه؟؟
شوق : وتعلقت فيه الصدق وبعد فتره معه وذا قبل اجي هنا كتبت له كلام وذا وكتب له اخر شيء أحبك
يارا : اهاااا بععععددد يززقق من وراي الله لاياخذك تفو عليك انا صديقتك
شوق : اصببرريي اكمل لك
يارا : كملي كملي
شوق بدت تقولها الي صار وكيف جاء المستشفى ...
يارا بعد ماخلصت شوق : يربي احس مو مصدقه وابتسمت يعني !!
شوق ابتسمت : اييهه يعني الي ببالك
يارا : كككيييييوووتتت واعترف لك هو بورد وش ذا الانسان الحلو
شوق ابتسمت وتنهدت
يارا : اطلعي اطلعي بسرعههه وخلصي مدرسه بسرعه عشان ارقص بزواجكم
شوق : اقول كانك تحمستي واجد ؟
يارا : شسوي فرحت والله يووههه ماتخيلت بيصير كذا
شوق : صار الي مو متخيلته
____
أبو راكان : يعني هم سامعينها ؟
ابو خالد : اي والله انا توي جاي وكلمتني وحده من الموظفات قالت سمعتها صرخت بالليل وبعدها جلست تصيح وبعدها ماسمعت لها صوت تقول يمكن نامت ومادخلت عليها
أبو راكان : الشيخ جاي اليوم لها اصلاً "وتنهد" يارب خير
أبو خالد : ان شاءالله معليك واذا تحتاج شيء لها لايردك لسانك
أبو راكان : تسلم يابو خالد قاعدين نتعبك معنا
أبو خالد : ولو والله واجبي تجاه جاري
أبو راكان اكتفى بابتسامه
______
بعد صلاة العشا
دخل الشيخ مع ام راكان وابو راكان
شوق ناظرته وبلعت ريقها بخوف
ام راكان جلست جنبها وحطت يدها على اكتافها : لاتخافين انا جنبك
شوق نزلت راسها
الشيخ : اخبارك ي بنتي شوق ؟
شوق هزت راسها : بخير
الشيخ : راح اطلب منك اشياء تسوينها الحين وراح تسمعين كلامي تمام؟
شوق : تمام
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق :..
___
توقعاتكم ؟🖤~
Read more
~ اني ادري بالحرامي كلهة ضدة اهلة ضدة الدين ضدة الله ضدة لكن الباكج غفل كلهة وياه وعالي سده والله ...
Media Removed
~ اني ادري بالحرامي كلهة ضدة اهلة ضدة الدين ضدة الله ضدة لكن الباكج غفل كلهة وياه وعالي سده والله ما خربهة ليش الله واكفله حرس الله ما يخرب شي حلال وهو دك الباب بهيئة عرس وأنه ضليت حاير مدري انسه مدري أموت أي اموت... من رخصتج اضن عزرائيل دك الجرس . #آبو_فهـد . . جاي من #اكسبلور ... ~
اني ادري بالحرامي
كلهة ضدة
اهلة ضدة
الدين ضدة
الله ضدة
لكن الباكج غفل
كلهة وياه
وعالي سده
والله ما خربهة ليش
الله واكفله حرس
الله ما يخرب شي حلال
وهو دك الباب بهيئة عرس
وأنه ضليت حاير
مدري انسه
مدري أموت
أي اموت... من رخصتج
اضن عزرائيل دك الجرس .
#آبو_فهـد
.
.
جاي من #اكسبلور اضافة للحساب
.:
———————
@1siq ——————— @1siq ——————— @1siq ———————
@1siq .
-
،
#الكل_يشارك
.
#الجامعة_المستنصرية_شارع_فلسطين
#افلام #مسلسلات_تركية #تصوير #اغاني #فيديوات #مول_زيونة #مول_المنصور #مول_بغداد #العراق #احبك #منوعات
Read more
《 #سميتها_مريم : ـ<span class="emoji emoji2764"></span>️ : : بقيت مريم صامتة لبضعة دقائق ، تعمد احمد السكوت ليرى ردة فعل مريم ،، مريم ...
Media Removed
《 #سميتها_مريم : ـ️ : : بقيت مريم صامتة لبضعة دقائق ، تعمد احمد السكوت ليرى ردة فعل مريم ،، مريم : عزيزتي لمى المكياج يعد تبرج، واي نوع من انواع التبرج والزينة حرام ، لمى : ماهذا الكلام اول مرة اسمع بإن التبرج حرام ، ما هو دليلك علی ذلك ؟ كأنك تقصدينني بهذا الكلام ، مريم : انا لم اراك من قبل و هذه المرة ... 《 #سميتها_مريم :
ـ❤️ :
:
بقيت مريم صامتة لبضعة دقائق ، تعمد احمد السكوت ليرى ردة فعل مريم ،، مريم : عزيزتي لمى المكياج يعد تبرج، واي نوع من انواع التبرج والزينة حرام ،
لمى : ماهذا الكلام اول مرة اسمع بإن التبرج حرام ، ما هو دليلك علی ذلك ؟ كأنك تقصدينني بهذا الكلام ،
مريم : انا لم اراك من قبل و هذه المرة الثانية التي التقيك بها يا لمى فكيف اسمح لنفسي بنصحك وتوجيهك بدون مقدمات
ثم انك سألت وانا اجبت
اضافة الى فارق العمر الموجود بيننا والذى يوجب علي احترامك ، ومع هذا فأنا اعتذر منك واسحب كلامي ان ازعجتك بجوابي ،
كما ان هذا الكلام ليس مني انما هو من القرآن الكريم 《 وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى واقمن الصلاة وءاتين الزكاة واطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا 》
ابتسم احمد ود. مصطفى وعلامات الفرح كانت واضحة عليهم ، اما لمى فلجمت ولم تستطيع الرد ، ولكن ابو احمد كان مذهولا وكأنه يرى شيئا غريبا ،
ام احمد : احسنت حبيبتي مريم ماشاء الله عليك ،،،
مريم : اعتذر مرة اخرى لمى ليس القصد اي احد لكن هذا الذي تعلمته وهذا ما نشأت عليه ،
لمى : ﻻ،،ﻻ داعي للإعتذار حصل خير ،
ودع احمد ومريم الجميع وتوجهوا الى بيت الحاج علي ،
احمد : مااسعدني بك يا مريم ، فرحت كثيرا لجوابك المقنع واسلوبك الراقي في الرد
مريم : شكرا احمد ، لكني تألمت كثيرا ، واخشى ان تتصور لمى الكلام كان موجه لها ، والله انا لا اعرف ماذا ترتدي ؟او هل تستعمل المكياج ام لا؟ و عندما فهمتني بالخطأ احسست بإن قدر من الماء الساخن صب على رأسي
احمد : لا داعي للقسم حبيبتي ، ﻻتقلقي اليوم ﻹول مرة اشعر ان ارتباطنا مع بعض فيه مصلحة ، وستكون زيجتنا باب هدايه وخير للاخرين احبك مريم احبك ،
قالها بسعاده وفرح

على عكس احمد مريم كانت بمنتهى الحزن ، اخذت تفكر للبعيد وادركت مدى صعوبة الحياة التي ستواجهها ، ادركت ان الزواج ليس فقط حفلة عرس وفستان ، وادركت اهمية ان تكون لطيفة وودودة وإلا سوف تواجه متاعب كثيرة ، في نفس الوقت كانت تود ان تقول ﻹحمد وانا احبك اكثر واكثر إلا ان حيائها منعها من الكلام واكتفت بالشد على يد احمد والابتسامة ،
وصلت الى البيت قصت ماجرى هناك للحاج علي ، و افصحت له عن مدى خوفها من المستقبل ، أجابها الحاج علي إجابة واضحة ودقيقة وبمنتهى الروعة ، :لا عليك ياحبيبتي مريم التزمي باوامر الله ونواهيه فمن يتوكل على الله فهو حسبه ،
:
:
يتبع في الكومنت
Read more
كل عام وانت بالف خير يالحب وعسى عمرك طويل يا اغلى ابو بالدنيا احبك حيل وعشقك وانت روحي ودنيتي كلها الله ...
Media Removed
كل عام وانت بالف خير يالحب وعسى عمرك طويل يا اغلى ابو بالدنيا احبك حيل وعشقك وانت روحي ودنيتي كلها الله يطول بعمرك ياسندي بهالدنيا اموووت على لتراب اللي تمشي عليه والله احبك يالغالي احبك يانضر عيني انت الهوا اللي اتنفسا انت ابوي وخوي وصديقي ورفيجي وكل شي بهالدنيا ولووو اضل طول عمري ما اجازيك يالغالي ... كل عام وانت بالف خير يالحب وعسى عمرك طويل يا اغلى ابو بالدنيا احبك حيل وعشقك وانت روحي ودنيتي كلها الله يطول بعمرك ياسندي بهالدنيا اموووت على لتراب اللي تمشي عليه والله احبك يالغالي احبك يانضر عيني انت الهوا اللي اتنفسا انت ابوي وخوي وصديقي ورفيجي وكل شي بهالدنيا ولووو اضل طول عمري ما اجازيك يالغالي الله لا يحرمني منك ولا يحرمني من نصايحك ولا يحرمني من عصبيتك ولا يحرمني من كل شي منك احبك يالغالي احبك يانضر عيني احبك يا اغلى شي بهالدنيا ❤️💕💓💜💓❤️💓❤️💓🎉🎊🎉🎊🎉🎁
Read more
يعني حتى لو جيت ابي اكتب عنك والله مايوفي حقك ذا الكلام بالله احد يقدر  يحصر ويوصف كل نعم الله لا صح طيب انتي كل نعم ربي مجتمعه فيك انتي السعاده انتي الضحكه انتي الحياه انتي الراحه انتي الحنان انتي القلب والعمر والأنفاس والحب اخخ قايلك مااقدر احصر نعم ربي فيك انتي مستوعبه الحين انك عالم ثاني عالم ... يعني حتى لو جيت ابي اكتب عنك والله مايوفي حقك ذا الكلام بالله احد يقدر  يحصر ويوصف كل نعم الله لا صح طيب انتي كل نعم ربي مجتمعه فيك انتي السعاده انتي الضحكه انتي الحياه انتي الراحه انتي الحنان انتي القلب والعمر والأنفاس والحب اخخ قايلك مااقدر احصر نعم ربي فيك انتي مستوعبه الحين انك عالم ثاني عالم انا اعيش فيه عالم راح اعيش فيه وراح اموت فيه انتي شي والله وبالله وتالله حرام افرط فيك ياخي انتي نعمه من ربي شفي واسمعيني زيين عيونك ذي والله ماانخلقت عشان تحزن وقلبك ذا والله ماانخلق عشان يتضايق ولا يزعل، عيونك ذي لاتخلين الدموع تذبلها لأن قلبي راح يذبل معها بالله تخيلو معي شي اذا جاء الليل ناظرو في السماء راح تشوفون النجوم والقمر صح لاكن انا يوم اناظر في عيونها اشوف الدنيا كلها شي يسعد والله يوم اشوف الدنيا كلها بعيونها تدرون ليش! ﻷنها احلا في عيونها اي والله احلا بكثير في عيونها ابغى ابوس عيونكك ابغى ابوس دنيتي لأنها في عيونك عشان كذا لا تحزنين هالعيون ولاتبكينها لأن دنيتي فيها. ابغى اضمك ابغى رجفت قلبي تهدا لمن تسمع نبض قلبك اخخ الله لايحرمني من هالنعمه الله لا يحرمني منك  هالمره ابغى قلبك يسمعني أنا احبك بكل ماتحمل هالكلمه من معنى.
@hyre
Read more
انتي لقلبي حبآ ولروحي حياه ولعيني اكتفاء،اشوف الناس من حولي مجرد طيف واشوف اني بديت احـيا من عيونك،خل اللي بيننا يعيش لـ سنين،خيب ظنون الكل وعيش فيني،من عرفتك بدا عمري وزاد الشوق في صدري سرقت بضحكتك قلبي،ليتك جيتي بدري اكتفيت فيك والله يديمك لي عمر،عسى سنيني كلها جنبك وحولك ومعاك،انت اقرب قلب ... انتي لقلبي حبآ ولروحي حياه ولعيني اكتفاء،اشوف الناس من حولي مجرد طيف واشوف اني بديت احـيا من عيونك،خل اللي بيننا يعيش لـ سنين،خيب ظنون الكل وعيش فيني،من عرفتك بدا عمري وزاد الشوق في صدري سرقت بضحكتك قلبي،ليتك جيتي بدري اكتفيت فيك والله يديمك لي عمر،عسى سنيني كلها جنبك وحولك ومعاك،انت اقرب قلب لو كنت بعيد،انت اجمل حلم واغلى أمنيه،شفت المطر كيف تفرح به الناس،انتي احبابي وانا لك كل شى ،من اهل ومن حبيب ومن صديق،انا كفاني وجهك عن الوجيه الي مرتني"بحياتي كلها"انت كل اغنيه حب يغنيها عبد المجيد،كأنه اخذ صورتك من عيوني وغناك،عيونك لها حب ثاني غير عن حبي لك،أبوس الوقت واليوم والسنه والصدفه اللي جايتك لي،تطيح الناس من عيني عقب ماشفت انا عيونك يطيح النجم من ليلي ونجمك مطافى نوره،انت لسنيني حبيبي،وانت لعمري عمر،عليك اخاف من كل شى انا لو بيدي احبسك،يمر اسمك ويبتسم قلبي من داخل،من قال المسافه تغير شى،عندي انت؟الف الحمد للهه عليك،الله لو تدري ل اي درجه كبر حبكك فيني،احبك كثر ما كل شى في عيونك جميل وأحبك كثر ماودي نلتقي احبك كثر ماعيوني عليك تغار،انتي اغلا من عيوني ياللي تحبها،انتي بحياتي كل شى،انتي وحيدي،وشى يخصني لحالي،وفـ قرب قربك تنمحيلكل احزاني وينخلق الفرح فيني،انتي الاول والأخير،انتي العمر وانتي الحياه،انت مطر عمري وفرحه سنيني،خلنا لبعضنا،اكفيك عنهم وتكفيني،انت محور تفاصيلي وذاتي،انت الغنا عن الف شخص،انت العمر مابعدك عمر ثاني،كل العمر ببقى معك مد يديك وانا أوعدك،انت النعمه الي اغمض عيني في نهايه كل يوم وادعي ربي اني ماافقدها انت قصدي وانت كل التمني،فرحتي وراحتي امرها بيديك انت،احبك كثر مااطريك وأنساهم احبك كثر ماربي عطى عيونك جمال احبك كثر مادعيت لك بالخفى وكثر مااستودعتك الله بكل ليله،احبك كثر ماحسيت بعيونك طمئنينه انا مااحبك كثر ماانت تضن؟انا احبك فوق مجمل ضنونك،واخيييراً كملنه سنه ويا بعضض احبججج حييييييل😭💙💙💙
@_hanady72x
Read more
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ...
Media Removed
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي ... لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي جالسه تتوحم/مشاعل:ههههه يلا امشي انا اشتري لك ليمون..*طلعوا بإتجاه القاعه،،بعد فتره وصل الكل وبدأت لانا تتصور مع فيصل لان موعد الزفه قرب،،فيصل رفع راسها:احبك لانا/ لانا نزلت راسها:وانا بعد❤️
..*بدأت الزفه وطل عليهم القمرين لانا وفيصل على الموسيقى الهاديه والكل يدعي لها وفرحان لفرحتها❤️..!*..*رقصوا وانبسطوا وقعدوا مع لانا وعيشوها احلى يوم،،وصار الحين وقت الوداع،،الكل سلم عليها وطلعت لانا وصارت بذمة زوجها فيصل،،كانت اخر عروس بالشله وكل الشله كانت مبسوطه لأنهم كانوا مع بعض دايم وبالحلوه والمره سوا وبليلة زواج كل وحده كانوا مع بعض دموع الفرح والحزن تنزل والحب يزيد بين بعضهم❤️،،،طلعوها رودينا وعبير وأم لانا لسيارة زوجها وهم يغنون لها،،و ايمان كانت تعبانه وماقدرت تقوم ومشاعل قعدت معاها،،ايمان والدموع بعينها وبصوت عالي:الله معاك ياحبيبة قلبي.. *لفت لانا والدموع بعينها وابتسمت لهم وعطتهم بوسه ومشت*..*وصلوا للسياره والعجيب انه عماد كان قاعد مع فيصل من بعد ماتسامحوا وهدت الأمور بينهم وعرف رودينا من صوتها ولف عليها على طول وحس انه اشتاق لها وقال بهمس:رودينا! / رودينا بنفس الهمس والشوق:عماد! *دخلت لانا السياره ومشت،،ولف عماد وهمس لرودينا بنبرة حزن:هذا غلطي وانا اللي متحمله ياحسرتي عليك وانا اشوفك لرجال غيري💔/رودينا:الله يوفقك مع غيري انا مو من نصيبك💔!..يلا عبير امشي!.. خلص اليوم وكل واحد راح بيته وعنده قصص،قصص حاولت اقولها لكم واعيشكم أجوائها ويارب اني قدرت❤️*...
*بعد يومين،،في المستشفى انولد طفل جديد ايوه ولد ايمان! والكل كان متحمس يشوفه،،اجتمعت الشله عند ايمان وهم مبسوطين على المولود الجديد وبدأوا ياخذون صور تذكاريه وفرحانين لسلامة ايمان وولدها/ الكل بصوت واحد: الحمدلله على سلامتك يا احلى امون في العالم❤️/ايمان:حبايبي انتوا الله يسلمكم يارب/ رودينا شالته:حبيبي هالولد أكله/ مشاعل:ايش بتسمينه؟/ ايمان:فهد!/ عبير:تستهبلين؟ اقول بس لايسمعك احمد زوجك/ ايمان بكل برود:بالعكس احمد اللي يبي فهد يابنات والله احمد بزياده ارتاح لفهد بس لهم فتره من بعض/ لانا:الله والله كيوووتت هههههه ووصل فهود،المهم انا فيصل ينتظرني تحت طيارتنا بعد كم ساعه مع السلامه بشتاق لكم *وبدأت تضمهم وتبكي!،،
Read more
ايدي بإيدك يا حبيبي من الفجر حتى المغيبِ يا شمس لا لا لا تغيبي نملك الدنيا بإيدينا والله لايغير علينا يا شمس لا لا لا تغيبي يا حبيبي الله الله .. انا احبك الله الله .. انته بالدنيا نصيبي #نبيل_شعيل #صباح_الخير #يا_شمس ايدي بإيدك يا حبيبي من الفجر حتى المغيبِ
يا شمس لا لا لا تغيبي
نملك الدنيا بإيدينا والله لايغير علينا
يا شمس لا لا لا تغيبي
يا حبيبي الله الله .. انا احبك الله الله .. انته بالدنيا نصيبي
#نبيل_شعيل
#صباح_الخير
#يا_شمس
. . اهلين ومرحبتين <span class="emoji emoji1f493"></span><span class="emoji emoji1f622"></span> . ياخي تراااا مره شعووور حلووو والله كثيييير حلو انك تكون بعزز شغلك وارتباطك ...
Media Removed
. . اهلين ومرحبتين . ياخي تراااا مره شعووور حلووو والله كثيييير حلو انك تكون بعزز شغلك وارتباطك وانت مو طبيعي والنفسيه لك عليها وفجأة !! . Suddenly ☹️❣️ . تجيك رساله واتس اب WhatsApp 💭 . اشتقت لك ؛ فقدتك ؛ أحبك ☹️ الله يسعدك ؛ الله يريح بالك ؛ الله يجبر خاطرك ؛ ذكرناك بالخير ،، او اقل ... .
.
اهلين ومرحبتين 💓😢
.
ياخي تراااا مره شعووور حلووو والله كثيييير حلو انك تكون بعزز شغلك وارتباطك وانت مو طبيعي والنفسيه لك عليها وفجأة !! .
Suddenly ☹️💚❣️
.

تجيك رساله واتس اب WhatsApp 💭
.
اشتقت لك ؛ فقدتك ؛ أحبك 💓☹️
الله يسعدك ؛ الله يريح بالك ؛ الله يجبر خاطرك ؛ ذكرناك بالخير ،، او اقل شي يجي خبر حلوو ينسيك انك تعبت وانك انضغطت وانك كنت متضايق 😫🖤
.
ياخي ايشششش هالناس الي تجيب السعاده اييشششش كميت الناس الي وجودهم سعاده بحياتك !! ☺️
.
الله يرزقكم ناس حلووووه ضحكتهم حلوووه وتجيب لكم اخبار حلووووه تشرح صدوركم وتنسيكم نكد الدوامات والاشغال وحر الشمــس قولو اميييييين 🌞😎
.
.
#malaysia
#🇲🇾❤️ #kualalumpur
#klcc
#klccview
#malaysia_one_love_❣️
.
.
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
. . كانوا هنا فـ أعيادنا كانوا العيد ‏واليوم ما بقى سوى طيف عابر . . حبيبتي وفقيدتي أمي إن كان يصلك حديثي، أريد أن أخبرك أننا في أول أيام عيد الأضحى كُنّا في مِنى هذا اليوم الذي كُنا ننتظره وتنتظرينه معنا منذُ ١٠ سنوات وهل أنسى حديثك في آخر أيام حياتك وأنتِ في قمة تعبك تقولين: "تكفون ... .
.

كانوا هنا فـ أعيادنا كانوا العيد💔
‏واليوم ما بقى سوى طيف عابر 💔
.
.
حبيبتي وفقيدتي أمي💔 إن كان يصلك حديثي، أريد أن أخبرك أننا في أول أيام عيد الأضحى كُنّا في مِنى💔 هذا اليوم الذي كُنا ننتظره وتنتظرينه معنا منذُ ١٠ سنوات😭
وهل أنسى حديثك في آخر أيام حياتك وأنتِ في قمة تعبك تقولين: "تكفون والله ما أبغى إلا هالشيء وبعدها سووا فيني اللي تبون، طلعوني من المستشفى بحج مع بناتي ورجعوني"
أحبك كثيراً ، كثيرا كثيراً يا أمي..
عظّم الله أجر شوقي و حزني بعدك😭💔
بكينا كثيراً يوم عرفة ودعونا الله لكِ أكثر،
دعونا الله أن يكتب لك أجر حجة كاملة تامة على آخر نيّة وأمنية في حياتك.. دعونا الله أن يجعل ما أصابك تكفير وتمحيص لجميع ذنوبك وأن يرحمك العزيز القدير ويغفر لك ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة.. وأن يجعل ملتقانا بك هناك مع والدي وإخوتي وجميع من فقدنا وأحبابنا ياحي ياقيوم..
#هيله_المحيميد .
.
#حج 1439 هـ
#حجاج_بيت_الله_الحرام
Read more
❀﴿هواجيس اليامي﴾✿ ️ #جديد شيلة : حي الله كلمات : حمدان المري اداء : محسن ال مطارد رابط الشيلة : في { البايو }🏻🏻 'الكلمات : ———— حي الله اللي سهر عيني على شانه من غيبة الشمس إيلين يبين مشرقها ما من في شوفته لا شك سفطانه يمنى بخيل" على المده يسارقها تعال يا متلف" قلبي وشريانه من واعد ... ❀﴿هواجيس اليامي﴾✿ 🔘
✔️
#جديد
شيلة : حي الله
كلمات : حمدان المري
اداء : محسن ال مطارد
رابط الشيلة :
في { البايو }👆🏻👆🏻 'الكلمات :
————
حي الله اللي سهر عيني على شانه
من غيبة الشمس إيلين يبين مشرقها
ما من في شوفته لا شك سفطانه
يمنى بخيل" على المده يسارقها
تعال يا متلف" قلبي وشريانه
من واعد أهل الرجاوي لايعلقها
أمااحتضن روح" من الشوق ضميانه
والا أحتسبها لوجه الله وأعتقها
انضجت كبدي وحبك تورق اغصانه
اخــــيط جروحها والــبعديفتقها
ماتحتمل غيبة الغالي وهجرانه
ان كان ما ابردتها لا عـادتحرقها
صدر يبحر مركبك ومحبتك دانه
والله حفظها من ايدي الناس تلحقها
يامايس العود ويا ترفه وريانه
يا مسبه قلوب خلق الله ومرهقها
وش منحرا" (شيب عيني) من تحضانه
سواد خصلات شعرك قبل تفهقها
يوم انثنى ضامر الخصر وتليانه
قامت مفاتن قوامك من مغالقها
ويوم ابرزت كل مضموره ومليانه
عرفت سر الثياب اللي تضايقها
صورتك من وحي خلق الله سبحانه
عجزت من وصفها سبحان خالقها
غيرك لو يقول أحبك يكذب لسانه
من غيرك القلب لا يمكن يصدقها
والاأنت لو من ورا قلبك وبيبانه
أسمع واصدق بها قدام تنطقها
خلك جسد روح" من الشوق ضميانه
وما دامها في جسدها لاتفارقها كلمات الشاعر : حمدان المري
_________________________
Read more
في يوم الجمعة تاريخ 26/8/1434 هـ الساعة 5:20 مساءً في هذا اليوم وبهذا التَّوقيت كان هو فاجعةُ قلبي وشيءٌ إنكسر فيه كلَّ كياني.. 26/8/1439 هـ هذا اليوم هو إكتمالُ خمسُ سنواتٍ منذ وفاة فقيدتي أختي ورحيلها عنَّا.. في بدايةِ كلامي أقول : لا أجدُ ما أعبِّر به لِـ كي أكتبه ليس لأنَّني لا أستطيع ... في يوم الجمعة
تاريخ 26/8/1434 هـ
الساعة 5:20 مساءً
في هذا اليوم وبهذا التَّوقيت كان هو فاجعةُ قلبي وشيءٌ إنكسر فيه كلَّ كياني..
26/8/1439 هـ
هذا اليوم هو إكتمالُ خمسُ سنواتٍ منذ وفاة فقيدتي أختي ورحيلها عنَّا..
في بدايةِ كلامي أقول :
لا أجدُ ما أعبِّر به لِـ كي أكتبه ليس لأنَّني لا أستطيع الكتابة..
بل لأنَّني مبعثرٌ من داخلي وممتلئٌ بحديثٍ طوال هذه السَّنواتِ الَّتي إنقضت بدونها ، ومن كثرة الكلام وبعثرته بداخلي لا أستطيع سرده وترتيبه..
وكذلك لن أجد ما يوفِّيكِ حقَّكِ ويُنصِفكِ لِـ كي أعبِّر به عنكِ يا أختي لأنَّكِ شيءٌ كبير وأكبرُ من شيءٍ أعبِّر عنه ،، وكلَّ محاولاتُ تعبيري وكلامي عنكِ والله لن يوفِّيكِ حقَّكِ ويُنصِفُ روحكِ الطَّاهرة..
أنا لم أفتقد أختي وحسب ، بل إفتقدت تلك الانسانة الَّتي كانت لي الأخت والأم والصَّديقة والحبيبة ، الَّتي كانت لي الذَّراع الأيمن ، وكانت عُكَّازي الَّذي أتوكَّئُ عليه دائماً..
أنا حقَّاً إفتقدتها وافتقدت معها فرحتي وضحكاتي وافتقدت معنى الحياة بأكملها..
وبدونها لم أستطع العيش بسلام..
بل عشت في دوَّامة الحزن والكتمان وعشت في ألمٍ دائم..
شعوري وإحساسي لن يفهمه أحدٌ غيري ، لأنَّني أشعر به في حياتي اليوميَّة ،، أشعر به في كلِّ يوم وفي كلِّ دقيقة وفي كلِّ ثانية ألف مرَّةٍ وأكثر..
ألا ليتني أستطيع إخراجها من قبرها وأحتضنها بعمق شدييييييد ولو لِـ دقيقةٍ واحدة ، أريد أن أشكو لها كلَّ ما بداخلي محبوسٌ ومكتومٌ منذُ رحيلها عنِّي ، ويا ليتني أستطيع أن أخبرها بكميَّة الشَّوقِ والحنينِ لها ، وأريد إخبارها بحاجتي الدَّائمة لها وأريد إخبارها أنَّني من بعدها أصبحت لا شيء لا شيء..
من بعدها أصبحت وحيدٌ وتائهٌ بمفردي لا أحدٌ بجانبي رغم أنَّه حولي كثيرٌ من النَّاس ،، لكنِّي أعيش لوحدي ،، نعم أعيش لوحدي..
ألا ليت كثرةِ الكلام يكفيني ،، وياليت كثرةِ البكاء يكفيني..
لكن للأسف لم يعد الحديث ولا البكاء يكفيني لأتحدَّث عنكِ يا أختي ، لكن كلَّ الَّذي أشعرُ به دائماً وأبداً أنَّني أحتاجكِ أنتي فقط ولا أحتاج أحداً سواكِ..
رحمكِ الله يا أختي ليلى ، ورحم الله تلك الضَّحكاتِ الَّتي كانت في مبسمكِ الجميل..
أسأل الله العظيم كما جمعني بكِ في الدُّنيا الفانية ، أن يجمعني بكِ في جنة الفردوس الأعلى على سرر متقابلين..
رحمكِ الله يا أختي رحمكِ الله يا أختي..😞
أوعدكِ بالَّذي فطر السماواتِ والأرض ، أنَّني لن أنساكِ ولن أنسى كلَّ ما فعلتيه لي طيلة حياتكِ..
ولن أنساكِ من دعاءي..
ولن أنسى الإحسان لولدكِ الَّذي هو عائشٌ بيننا..
أحبكِ يا أختي والله أحبكِ..😭😔💔 #بقلمي
Read more
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات ...
Media Removed
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة عند يزن طق باب غرفة شروق يزن:ممكن ادخل شروق:تفضل حياك الله يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل يزن:شفيها اختي ... >Part:12<
قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..!
،
،
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة
عند يزن طق باب غرفة شروق
يزن:ممكن ادخل
شروق:تفضل حياك الله
يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل
يزن:شفيها اختي الحلوة ماتعشت
شروق:تعبانه شوي
يزن:طيب يلا اكلي ذا الاكل كله
شروق:مابي اكل مالي نفس
يزن:اقو عن الدلع يلا اكلي لا اصفقك
شروق:هههههههه طيب باكل بس بشرط
يزن:بدت تتشرط يا ناس!اقول بلا شروط وكلي يلا
شروق:مابي اكل الا لما تاكل معاي
يزن:بس........
شروق:لا بس ولا شي يلا اشوف كل معايا
يزن:امرنا لله
<~><~><~>
عند رشا
<~><~><~>
كانت جالسة بغرفتها
رشا:اووووف طفش خلني اروح عند شروق
راحت عند غرفتها فكت الباب بقوة
رشا:مرحبلييي✌️
يزن:الناس تدق الباب قبل تدخل
رشا:وانت شدخلك
يزن:غرفة اختي شي والله
رشا:والله كل الناس متعودة علي كذا
يزن:الحمدلله والشكر.....المهم يلا انا بروح
شروق:فمان الله
خرج يزن ورشا سكرت الباب وراه
شروق:شفيك على اخوي انتي
رشا:ما فيني شي بس حركاته تنرفز
شروق:ههههههه المهم ليش جايتني
رشا:يعني طردة
شروق:لا موقصدي بس بسأل ليش جايتني يعني
رشا:لا مابي شي بس طفشانة قلت اجي اسولف معك
شروق اعطتها نظرة
رشا:شفيك
شروق:ههههههههه لا سلامتك ولا شي
<~><~><~><~><~>
في الصباح عند ورد
<~><~><~><~><~>
كان وقت البريك عندها وكانت جالسة بالكافيتيريا تقرأ كتاب
زياد:سلام عليكم
ورد ناظرت فيه وتأففت
زياد:ترا رد السلام واجب
ورد بهدوء:خير شتبي
زياد:لا سلامتك مابي شي
جلس معها على الطاولة
ورد رفعت حاجبها:خير شتبي الطاولات كثيرة
زياد:ليش ذي الطاولة بإسمك
ورد استغفرت ربها وقامت
زياد:على وين
ورد:خير ان شاءالله لا يكون لازم اقوم بإذنك
زياد:ايه لازم تاخذي امري
ورد بإستهزاء:حاضر اخ....اللي يكون اسمك عندي محاضرة ممكن اروح
زياد:تفضلي وعلى فكرة اسمي زياد
ورد:ما يهمني اسمك
وعطاه ظهرها وراحت
زياد:هههههههه والله لا اوريك صبري علي بس
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:.........................
انتهى البارت
Read more
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي ...
Media Removed
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني️... *الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله ... ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني❤️...
*الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله أنكم كلاب مره مره وحشتوني نسيتونا مع الزواج / لانا:ايه والله شكلكم نسيتونا احنا مساكين ههههه / عبير وايمان ومشاعل:افا ياحبايب قلوبنا ماعاش من ينساكم/ رودينا:ايوه ايمان طمنيني كيف الحمال معاك؟/ ايمان:لا الحمدلله بس احمد مايخليني أتحرك حسّيت اني مشلوله ههههه/ لانا:بِسْم الله عليك ياكلبه:( / عبير:الا صح شخبار مرت اخوك مريم؟ والله وحشتني مره حبيتها / ايمان:هذي في عالم ثاني توها في شهر العسل في تركيا/ عبير:ماشاءالله الله يهنيها❤️!..*للتوضيح مريم بنت خالة ايمان تزوجت حسن اخو ايمان*...*قعدوا مع بعض وسولفوا وضحكوا وانبسطوا وصار وقت كل وحده تروح بيتها* / لانا:يابنات ترى بكرا مدرسه ولاناسيين! / البنات:ناسيين ههههه / رودينا:والله احلى شي انه خلاص مافي اختلاط عشان عماد تخرج ههههه واصلا اخيرا بفتح شعري وبتكشخ / لانا:انا فيصل قال لي الحمدلله مافي اختلاط اخاف عليك من الشباب ههههه:$/ مشاعل:اقول يلا قومي انتي وياها ولاتدخلون جو ههههه...*الكل راح على بيته*.. *صباح يوم الأحد،،كان اليوم الدراسي كله فراغ،،عند الشله،،رودينا كان ضايق خلقها والحيره بعيونها!،،البنات:رودينا شفيك؟ واضح انك مو على بعضك! / رودينا تنهدت:تخيلوا ابوي امس بالليل طاح علينا والحين منيم بالمستشفى ويمكن يدخل في غيبوبه يعني حالته مستقره شويتين الحين واصلا ماكنت بجي بس باخذ كتب وبطلع ،والله خايفه على ابوي خايفه../ ايمان: بسم الله على ابوك قوي إيمانك ولاتخافين! /عبير:كذا فجأه يعني! / رودينا:ايه*وبدت تبكي* / لانا:رودينا اذكري ربك! الله يحفظ ابوك من كل شر/ رودينا:لا اله الا الله ،لا وتخيلوا امس وليد راسل لي (بنتظرك الين اخر عمري لأَنِّي احبك من كل قلبي) والله يابنات خايفه يسوي شي في عماد! / مشاعل:ومين هذا وليد بعد؟! / رودينا:ايه صح نسيت اقول لكم عنه، وليد ابن عمي يحبني خطبني وماوافقت وهذا اللي صار / ايمان:لا ماعليك مابيصير الا الخير يلا اضحكي... *بعد ثلاث ايام دخلت رودينا البيت وشافت امها وخواتها يبكون!! وغمضت عينها ونغزها قلبها:يمه لاتقولينها / ام رودينا بين الشهقات:الله يرحمه عطاك عمره! *انصدمت رودينا وبكت وبكت وبكت انهاارت وولا احد يلومها اللي صار مو سهل والصدمه اللي كذا فجأه مو شويه..*
Read more
- صديقتي دايم داخلي كلام اعجز اعبر عنه عن حبي لك عن سعاده داخلي لك. انا موب بس احبك انا ميته فيك .انتي ...
Media Removed
- صديقتي دايم داخلي كلام اعجز اعبر عنه عن حبي لك عن سعاده داخلي لك. انا موب بس احبك انا ميته فيك .انتي سعادتي . انتي نعمه اشكر الله عليها . انتي دايم جواتي بقلبي .انتي حلاوة الدنيا صدقيني انتي جنة الدنيا وربك.انتي السعاده تتعلق فيك. لو يسالوني عن النعم والسعاده عن جمال الحياه اجاوب ب - صديقتي- . دايم ... -
صديقتي دايم داخلي كلام اعجز اعبر عنه عن حبي لك عن سعاده داخلي لك. انا موب بس احبك انا ميته فيك .انتي سعادتي . انتي نعمه اشكر الله عليها . انتي دايم جواتي بقلبي .انتي حلاوة الدنيا صدقيني انتي جنة الدنيا وربك.انتي السعاده تتعلق فيك. لو يسالوني عن النعم والسعاده عن جمال الحياه اجاوب ب - صديقتي- . دايم ادعي ان الله يخلينا لبعض . دايم ادعي ان ربي يبقيك جنبي للابد . الحب دعاء وانا ادعي لكم.صديقتي ؟ شفتي البحر ؟ طيب كبر السماء ! طيب شفتي كثر النجوم والله احبك اكثر بكثير منها . سعادتي مرتبطه فيكي تتدرين اني مرات اخاف )): ! اخاف عليككٍ واخاف ع نفسي .ان اي احد ياخذك مني وياخذنا من بعض .اوعديني ان ميفرقنا احد ؟ ان م نزعل بعض ! صديقتي .تعرفين الحب الي داخلي ؟ كلها لك والله .انتي. الي صدق ينقال لها صديقه ؟انتي اصلا مو صديقتي وبس انتي حبيبتي انتي اختي انتي امي وابوي ولاا اقولك انتي اهلي انتي ناسي .ي نعمه واجمل النعمه ؟ ي اخت واجمل اخت حبك لين ينفى العمر ! احبك لين مماتي .هذا الي كان بخاطري )): ! - صديقتي - احبك تفهمين
@s__ahar120
Read more
: : متى بشوفك واجتمع بك واحاكيك واحضنك في صدر الغلا والموده والله احبك واعشقك حيل واغليك شاعرك باحساس الغلا باح سده : : #لاحول_ولاقوة_الا_بالله #سبحان_الله_و_الحمدلله #لا_اله_الا_الله_محمد_رسول_الله #استغفر_الله_العظيم_واتوب_اليه #سبحان_الله_و_بحمده_سبحان_الله_العظيم ... ✒✒✒✒:
:

متى بشوفك واجتمع بك واحاكيك
واحضنك في صدر الغلا والموده

والله احبك واعشقك حيل واغليك
شاعرك باحساس الغلا باح سده :
:

#لاحول_ولاقوة_الا_بالله
#سبحان_الله_و_الحمدلله
#لا_اله_الا_الله_محمد_رسول_الله
#استغفر_الله_العظيم_واتوب_اليه
#سبحان_الله_و_بحمده_سبحان_الله_العظيم
#لااله_الاانت_سبحانك_اني_كنت_من_الظالمين
#استودعك_الله_الذي_لا_تضيع_ودايعه
#اللهم_صل_وسلم_على_سيدنا_محمد
#حسبى_الله_ونعم_الوكيل
#مسسساء_الـــــــغــ_والشـوق_ـــــــــلا
#الغاليين_على_قلبي
#بدون_تحديد ‏ :
:
#كلمات_الشاعر_فالح_الهوله
@kwf___2015
@kwf___2015 :
:
#جديدي_للمنشد_سعد_محسن
@saad.m7sn1
@saad.m7sn1 :
:
#تصوير_مبدع_فؤاد_إبراهيم
@9hfd
@9hfd :
:
#علقوووا_ي_أحلى_المتابعيين
#رأيكم_يهمني
#مجرد_ذوق ‏ :
:
🍃🌹🍃🌹🍃🌹
Read more
. عيون راف الغاليه-مقدر مرا خقيت والله-. حبيبي انتِ الله يبارك فييك ويخليك لي ويسعدك وخروا بروح اتزوج الحين بسم الله. طلبيه خاصه اول بنت شجون، يصير اغير اسمي انا قبل بنتي؟. اهه مرا أحبك قد الدنيا اسعدتيني جداً، كلماتك البسيطه اللطيفه تقلللب يومي وتحلّيييههه بشكل. الله لا يحرمني. أحبك. @shoooj .
عيون راف الغاليه😭-مقدر مرا خقيت والله-.
حبيبي انتِ الله يبارك فييك ويخليك لي ويسعدك
وخروا بروح اتزوج الحين بسم الله😭💙💙.
طلبيه خاصه اول بنت شجون،
يصير اغير اسمي انا قبل بنتي💔؟.
اهه مرا أحبك قد الدنيا اسعدتيني جداً، كلماتك البسيطه اللطيفه تقلللب يومي وتحلّيييههه بشكل.
الله لا يحرمني💙.
أحبك.
@shoooj
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ...
Media Removed
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ، ، نسرع الاحداث وصلت العيله البيت الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب ابو يزن:حاضر @[email protected][email protected][email protected][email protected] في مكتب الجد @[email protected][email protected][email protected][email protected] ابو يزن:سم يبة شبغيت الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ... >Part:17<
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ
ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ،
،
نسرع الاحداث وصلت العيله البيت
الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب
ابو يزن:حاضر
@&@&@&@&@
في مكتب الجد
@&@&@&@&@
ابو يزن:سم يبة شبغيت
الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ان شاء الله ترا بنسوي له عزيمة
ابو يزن:ليش الكلافة يا يبة ماله داعي الكلام ذا
الجد:يعني مو لازم
ابو يزن:يا يبة انت ما فهمت قصدي يعني مو لازم نعزم ناس كثير خلاص حنا نجيب له شي يفرحه وخلاص
الجد:وانتي شرايك يا شروق
شروق:والله يا جدي ابوي صادق
الجد:خلاص بكيفكم سو اللي تبون انا هديتي جاهزة
ابو يزن:حتى انا هديتي جاهزة
شروق:وانا بروح اشتري له هدية انا ورشا وسعود
الجد:خلاص تبين تروحين اليوم ولا بكرا
شروق:اممم والله اليوم احسن لأن ما اظمن يمكن يطلع بكرة
الجد:خلاص تم الحين بكلم سعود يوديكم
شروق:طيب بروح ابدل واقول لرشا
نسرع الاحداث الجد قال للكل عاللي بيسووه وسعود راح شغل سيارته وينتظر رشا وشروق
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
يزن:يمة
ام يزن:لبيه
يزن:جعلني فدا رجلينك قولي تم
ام يزن:تم
يزن:ابي اطلع من هنا والله ملل
ام يزن:والله يا ولدي ذا الشي مو بيدي بيد الدكتور
يزن:طيب يمة
ام يزن:سم
يزن:سم الله عدوك قولي امين
ام يزن:امين ها شبغيت
يزن:امممممم خلاص ولا شي سلامتك
ام يزن:الحين انت متى ناوي تعقل
يزن:لاتزوجت........امممممم يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي اتزوج
ام يزن:لا حول ولا قوة الا بالله يا ولدي اعقل اخوك حمد مايسوي حركاتك ذي
يزن:يا يمة الله يهداك حمد بزر لا كبر بيصير زي ان شاء الله
ام يزن:لا فال الله ولا فالك
يزن سوا نفسه زعلان ولف وجهه للجهه الثانية
ام يزن راحت له:افا زوزو زعلان مني
يزن:افا يمة ماهقيتها منك الحين انا شكبري رجال طول بعرض ولي شنب تقولين لي زوزو ليش
ام يزن:والله عاد كيفي ولدي وابي ادلعه فيها شي
يزن:لا مافيها شي يمة مافيها شي
ام يزن:الحين انت علامك صاير بزر تزعل بسرعة
يزن باستهبال:افا انا ازعل من اميمتي حبيبتي
ام يزن ضربته على راسه بشويش:هههههه الله ياخذ ابليسك
يزن:احم احم الله يحفظني بس
""
قال: خون وقلت: والله ما اعرف !!
ولو عرفت اخون ما رضاها عليك
قلت: احبك قال:حبك من طرف
من طرف واحد وقلبي مايبيك
قلت:اغيب وقال:لحظة بعترف
كنت اكابر يرحم الله والديك
،
انتهى
Read more
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك ...
Media Removed
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين تولين:اخبار ... البارت الرابع
الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل
تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو
امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين
تولين:اخبار نصوري طمنيني عنه
امل:والله مدري ايش اقولك
تولين بحزن:لا عادي قولي بتطمن عليه
امل: جسمه دخل فيه القزاز وتشوه وجنبه اليمين انكسر والعظمه الا عند الرقبه انكسرت فمايقدر يتحرك*تبكي*
تولين*دموعها في عيونها*:من جدك انتي والا تمزحي امانه قوليلي الصدق حرام والله تكذبي علي
امل: واللي خلق عمري هذا الا صار له وهو الحين منوم ف المستشفئ وانا جنبه
تولين: قلبي هو الله يقومه بالسلامه فيني ولا فيه يارب ، طيب سئل عني او قال عني شي؟
امل:اي قال لا تقولون لتولين انه صار علي حادث عشان م تتعب
تولين: م درى اني انا الا علمتكم قلبي هو سلميلي عليه كثيييير وحشني صوته وربي م يقدر يكلمني!
امل:مادري بسئله -نصور تقدر تكلم تولين_نصور بصوت تعبان اي عطيني-
نصور*بصوت تعبان مره*:تولين
تولين*تبكي*:هلا نصور وحشتني طمني عنك وش صار فيك وحشني هالصوت م تشوف شر حبيبي
نصور:اه اه احبك
تولين:اعشقك واعشق صوتك-تشهق-
نصور:تبكين! ي قلبي انا مافيني الا العافيه ، بس تعالي زوريني ابغى اشوفك
تولين*مو قادره تتكلم*:طيب انتبهي لك الحين انا بقفل
نصور:اوكِ انتبهي لكِ ي قلبي واحبكِ
تولين:في حفظه.
Read more
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ...
Media Removed
البارت56🖤: الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه شوق : يعني من رجال ؟ الموظفه : مادري والله تفضلي شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه الموظفه : ولو وطلعت شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء وحصلت ... البارت56🖤:
الموظفه : والله مااعرف الي وصلها مندوب ويقول مايعرف الشخص ماقال اسمه
شوق : يعني من رجال ؟
الموظفه : مادري والله تفضلي
شوق اخذت البوكيه " كان لونه احمر ومغلف بتغليفه سودا وعليه شريطه بيضاء" : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو وطلعت
شوق : يمكن من ابوي او امي يربي وجلست تدور ورقه شيء
وحصلت كرت كان موجود عليها اخذته على طول فتحت وانصدمت من المكتوب وابتسمت لاشعورياً " وأنا بعد أبي اقولك اني أحبك أكثر وأكثر "
شوق حطت يدها على فمها من الصدمه وهي مبتسمه : ماااججدد!! وجلست تناظر البوكيه بصدمه وبعدها مسكته بفرح وضمتهه لها
واخذت البورقه وحطتها تحت مخدتها بحيث محد يشوفها
وقامت اخذت مويا شويه واسقت الورد شوي وهي مبتسمه
وحطته قدامها وجلست تتأمله طول الوقت
______
بيت أبو خالد
خالد نزل من الدرج : السلام عليكم
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
خالد باس راسهم وجلس : ماجد وينه رحت غرفته مو موجود !
ام خالد : صحى من بدري حتى ماكل شيء يقول بيفطر برا وطلع
ابو خالد : انا استغربت مروره امس علي بالمستشفى !
ام خالد : يمكن اشتاق لك ولاتنسى فضى الحين وخريج هو
ابو خالد : الله يهديه دايم يارب
خالد : في فطور ؟
ام خالد : ايه فيه اقوم احطلك وذا
خالد ابتسم : يعطيك العافيه ي الغاليه
وفتح جواله ودخل على محادثة ماجد " لايكون رايح المستشفى ؟"
بعد كم دقيقه
ماجد ارسل صوره لـ خالد " تطمن قاعد افطر " - كان مصور فطور بمحل -
خالد "عافيه عافيه "
ماجد " الله يعافيك "
_____
دخل ابو راكان وام راكان : السلام
شوق بابتسامه : وعليكم السلام هلا وقامت باستهم
وبعد ماسلموا عليها وجلسوا
ام راكان شافت الورد : الله وش هالورد الحلو
شوق " تصرف الموضوع عشان مايشكون " : هذا مو منكم ؟؟
ابو راكان : لا يبنتي !
شوق عقدت حواجبها : غريبه جاتني الموظفه عطتني اياه بدون كرت ولا اسم ولاشيء فكرته منكم انكم تبون تسعدوني فيه وذا
ام راكان ابتسمت : الله يجزاها خير الي جايبته لك يمكن وحده من صديقاتك تبي تسعدك فيه
شوق : يمكن
دق الباب ...
استغربوا
دخلت : يصير ادخل ؟
شوق نططت بفرح : ييياااارررراااا وضمتهاا
يارا ابتسمت وضممت شوق : اشتقت لك ياكلبه
شوق بكت من الفرحه : اخيييرراً يربي انا الي اشتقت لك
دخلت ام يارا : السلام عليكم
ابو راكان : سلم بكلام وطلع وتركهم ياخذون راحتهم
ام راكان سلمت على ام يارا وجلسوا
يارا : افا يكلبه كذا تسحبين علي ومااعرف منك الي صار لك
شوق : كيف عرفتي
ام راكان : انا قلت لهم
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا ...
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
ححلوه عيونكك ترا .. والله اححبككك ي راكان احبكك كبررر السسماء كبر الناس احبكك مني لي القمرر ويمكن انت قمرر شفت الاسكك قلت اكثر كلمه تستحي منها احبكك انا مستعده اكتب لك اكثر من مليون كلمه /احبك /احبك /️ احبك احبك احبككك اححبككك احبكككك احبكككك احبكككك اححححبككك والله اححبككك والله ... ححلوه عيونكك ترا ..❤️😩🙈 والله اححبككك ي راكان احبكك كبررر السسماء
كبر الناس
احبكك مني لي القمرر ويمكن انت قمرر
شفت الاسكك 😿قلت اكثر كلمه تستحي منها احبكك
انا مستعده اكتب لك اكثر من مليون كلمه /احبك /احبك /😩❤️ احبك احبك احبككك اححبككك احبكككك احبكككك احبكككك اححححبككك والله اححبككك والله والله احححبكككك ..😩❤️ اعشقكك والله اعشششققكككك ..ي خخيي وربي انت سعاده ..😳❤️❤️😻 الله يخليك اذا كنت تقرا اكتب كومنت او فولو اماانهه راكان ..💔
.

@xxrko
@xxrko
@xxrko
@xxrko
احبك ❤️ اعشقك ❤️ اهواك ❤️ انت ححياتي ❤️ انت كل دنيتي ❤️ انت كل شي بالنسبه لي والله ي راكان احبكك ابي فولو قبل بحسابك كنت ضايفني 💔❤️❤️ ابي فولو
#احبك ❤️🙈
Read more
‏ #ان احبك الله فسلاما علي افئدة البشر@<span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼 .✍🏻<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 ان كسرة وجبرك الله في امردينك هذا والله الفظل العظيم ...
Media Removed
‏ #ان احبك الله فسلاما علي افئدة البشر@🏼 .✍🏻🏻 ان كسرة وجبرك الله في امردينك هذا والله الفظل العظيم الحمدلله دائما وابدا .وإني اعوذ بالله ان يُصاحب اسمي دعوة مظلوم ، اعوذ بالله أن يشكيني احد الخلق للعزيز العادل الجبّار .اعوذ ب الله من كل ذنب واثم وسيئه تكتب في صحيفتي وتشهد علي يوم الحساب #اني ... ‏ #ان احبك الله فسلاما علي افئدة البشر@👌🏼 .✍🏻✋🏻 ان كسرة وجبرك الله في امردينك هذا والله الفظل العظيم الحمدلله دائما وابدا 😻
.وإني اعوذ بالله ان يُصاحب اسمي دعوة مظلوم ، اعوذ بالله أن يشكيني احد الخلق للعزيز العادل الجبّار .اعوذ ب الله من كل ذنب واثم وسيئه تكتب في صحيفتي وتشهد علي يوم الحساب
#اني اخاف الله رب العالمين :%حين تفتح لك حساب في كل برنامج من برامج التواصل الاجتماعي فإنك تفتح على نفسك أبواب المُحاسبة والمُساءلة والله ستُسأل عن مشاركاتك وعباراتك .ستُسأل عما كتبت .كل حرف انت محاسب عليه كل شي له حساب وستُحاسب عينك على ما نظرت .وأذُنك على ماسمعت .فلاتستهين في هذه البرامج فهي إما .حسنات جارية ماحية .أو أوزار متراكمة مثقلة ..اوذنوب جاريه😭
.
فكثرة البرامج ليست ثقافة ولاتطور بل حساب ومُساءلاة لاحِقة سيُدركك ثوابها أو عقابها وتذكر .(وقفوهم إنهم مسؤولون) .سنغيبُ يوماً ويبقَى الأثَرْ ! حرفكِ صورك تمتماتُك أحاديثُكِ الجانبية .كلها ستكون في يوم ما (شواهد) وحيدة إمّا لك أو عليك ! .
أعِدّ لهذا الموقف عدّته فكُلّ شئ لغير الله ينهار اللهم أرنا مايرضيك و أسمعنا ما يرضيك .و أنطقنا بما يرضيك ..و استعملنا في طاعتك واغفرلنا الزله وجملنا بشهودنا يوم تنفع الشهود . #@__اتقوالله الفتن علي نار متقدة والموفق من حماه الله وسلمه اتقوالله _ #حسابات الاغاني والموسيقي والصور النسائيه ذنوب جاريه لك ولكل عين شاهدة وشهود عليك اتقوالله ،،حياااءاامن الله اتقوالله فكل نفس بماكسبت رهينه @ملاحضة @👇🏻✍🏻
#الخاص عند الله عام @
#مكتفيه الحمدلله ومغتنيه ب الله عن العالمين مكتفيه الحمدلله بلناس الوفيه من سنين معاي الناس الذهب صافي الي وقفة معاي بدون مقابل أثبتةمعدنهاواصلهاوطيبهاواخلاصهاومحبتها لنفسي فقط الناس الي كانت معاي في كل الضروف ومهما صارالي مايخلي صباحهم ومساهم من وجودي مكتفيه الحمدلله لااريد علاقات جديده ولاصداقات ولاتعلق ولاحب لااريد احدولااحد واخت للجميع ولست حبيبة احد الحب لله فقط وب الله فقط اني اخاف الله رب العالمين @ #جدااا مؤمنة وموقنة ومقتنعة قناعة تامه 👍🏻👌🏼 #ان الناس الي بعدة وتغيرة وراحة الله سبحانه بلطفه ورحمته ابعدهم لانهم كانو اذي لي لذالك ماسالت عنكم ولاعاتبة ولاحتي انتظرة احد %نصيحة% لاترجعون بدون كلام ولامشاريه ولاحساب ولاعتاب لان لوكنتو خير لي كان الله ابقاكم عمر:ف سلام 👎🏼👋🏼 . #بدون احراج لاأضع لايك لاي صورة نسائيه اوفيديو نسائي اواغنيه هذا نضامي من فتحة الحساب ودخلة الانستقرام وعرفته واسال الله العظيم ان يكون خير شاهد لي ولايكتب لي فيه ذنب اسال عنه واتحاسب
Read more
الام مهما سوينا مانلحق جزاها الله يرحم من ماتت والدته والله يحفظ من كانت والدته ع قيد الحياه ورضاء الله من رضاء الوالدين اوصيكم برضاء الله ورضاء ولديكم اهتمو فيهم كونو قريبين منهم ولله يقدرنا ونسعدهم (احبك ياامي وارتاح في قربك ياابي ) الام مهما سوينا مانلحق جزاها الله يرحم من ماتت والدته والله يحفظ من كانت والدته ع قيد الحياه ورضاء الله من رضاء الوالدين اوصيكم برضاء الله ورضاء ولديكم اهتمو فيهم كونو قريبين منهم ولله يقدرنا ونسعدهم (احبك ياامي وارتاح في قربك ياابي )
Loading...
Load More