اختي ام أختي من

Loading...


Unique profiles
84
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Marbella, Puerto Banus, فندق الهيلتون المنقف, Manama, Bahrain
Average media age
1097.4 days
to ratio
3.5
Tagged by @dillyalsalman 1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني<span class="emoji emoji1f64a"></span> 2- اعشق ...
Media Removed
Tagged by @dillyalsalman 1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني 2- اعشق ابوي عشق خيالي ما احب اشوفه متضايق او تعبان انهار علي طول 3- انا الاخت الكبيرة😎 4-اوقات احس نفسي ام لاخواني من كثر ما احاتيهم 5- اعششششق النوم مزاجي يعتمد علي نومي 6- دايم ابين حق ابوي اني أغار ... Tagged by @dillyalsalman
1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني🙊
2- اعشق ابوي عشق خيالي ما احب اشوفه متضايق او تعبان انهار علي طول
3- انا الاخت الكبيرة😎
4-اوقات احس نفسي ام لاخواني من كثر ما احاتيهم😂 5- اعششششق النوم😁 مزاجي يعتمد علي نومي
6- دايم ابين حق ابوي اني أغار من عليا اختي وانا اصلا اكثر وحده ببيتنا ماترد لها طلب ولا احب احد يضايقها بس احب ابين لهم العكس🙈
7-اذا احد قالي بقولج شي وبعدين يغير راية اترررفزززز وعادي ما انام افكر شنو هالشي
8- صايره اخر فتره اي موضوع ممكن يوترني وأقعد احاتي كله من الدراسه😭 9- انطر اللحظه اللي اتخرج فيها واستلم الشهادة💕 10- اللي يقعدون وياي اول شي يقولونه عني انتي اجتماعية مع اني كلش مو اجتماعية😁 11-عمري 23 واكثر شي ينرفزني لما احد يقولي مو مبين عليج شكلج وايد اصغر😭 12- شبه تربيت علي ايد جدتي فاطمة الله يخليها لنا كانت كل طفولتي عندها وكنت اعتبر دلوعتها😍
13-اكثر انسانه تستانس كل سنه انه كبرت بالعمر انا😂 مع انه الكل يقولي بتتحسفين بعدين بس مو مقتنعه بهالكلام😁 14- اعشق المجبوس💔 15- وايد أتصرف بعفويه بس في ناس تفهم هالشي غلط
16- مااااااحب التصنع احب اكون علي طبيعتي بكل شي مع الكل
17- صايرة أنسى بسرعه زهايمر مبكر😁 18- دايما احب ابين بالمواقف الصعبة اني الإنسانة القوية واللي تتحمل ولما احل الموقف واخلص انهار لاني اصلا اكون منهارة من داخل ومو مبينة
19- احب الفاشن والمكياج عشق ابدي بيني وبينهم💕💕 20- افقد أعصابي اذا شفت زهيوي اقعد طول اليوم اتفزز😭
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
من الدايركت . . بحكيكم شي حصل لي قبل سنه تقريبا <span class="emoji emoji1f60c"></span> المهم يوم انا واخواتي الثنتين رحنا بيتنا ببيت ابوي ...
Media Removed
من الدايركت . . بحكيكم شي حصل لي قبل سنه تقريبا المهم يوم انا واخواتي الثنتين رحنا بيتنا ببيت ابوي ( امي وأبوي مطلقين ) المهم ابويا نام في غرفه وأختي أكبر مني بأربع سنوات نامت معا زوجة ابويا وبنتها وولدها الصغار في غرفه وانا واختي الأكبر نمنا في غرفه ابويا ️ انا انسانه عندها فوبيا ظلام فقلت ... من الدايركت .
.
بحكيكم شي حصل لي قبل سنه تقريبا 😌 المهم يوم انا واخواتي الثنتين رحنا بيتنا ببيت ابوي ( امي وأبوي مطلقين 👸) المهم ابويا نام في غرفه وأختي أكبر مني بأربع سنوات نامت معا زوجة ابويا وبنتها وولدها الصغار في غرفه وانا واختي الأكبر نمنا في غرفه ابويا ☺️ انا انسانه عندها فوبيا ظلام 😹😹 فقلت لأختي لو بتطلعي افتحي اللمبه قالت طيب المهم نمنا وشويتين كذا اصحى ألاقي الغرفة من قوة الظلام يلي فيها سووووووووودا طبعا قعدت ابكي الله لا يوفقني 😂😂 والتفت أباً أكلم اختي القاها مو جمبي هنا قمطت ام العافية ونمت بعد كم كذا على مواعيد صلاة الفجر اصحى من صراخ وضحك برا الغرفة طبعا انا استغربت لأَنِّي استغفر الله لمن انام زي الغول معد أقوم 😂😂 المهم سمعت ضحك اخواتي وزوجة ابويا وكان الشباك منور يعني كأنه الساعة ٩ لكن الساعة كانت ٣ المهم قمت ابغى أسكتهم الا وقسم بالله ألاقي اختي نايمة جمبي في السرير والشباك مظلم وجهي كان كذا 😵 المهم جريت عند اختي وصحيتها قلتلها انتي متى جيتي هنا قالت لي انا اساسا متى قمت قلتلها يعني ما رحتي الحمام قالتلي لا 😵😵😵 وحكيتها باللي صار وهي حكت زوجة ابويا وأبويا واختي زوجة ابويا قالت انو هذا اليوم الوحيد يلي ما شغلت فيه قران 😵😵😵😵😵 المهم ابويا قالي صحيني لمن يأذن الفجر قلتله طيب المهم رحت المغسلة طبعا المغسلة فيها مرايا تخليني اشوف الغرفة يلي فيها ابويا اطالع في المرايه ألاقي ابويا صاحي ويطالع فيا انا قاعده أتكلم معاه وهو سااااااكت كنه صنم التفت عليه الا والاقيه ناااااااايم (لا يا زمن 😵😵😵😵😵😵😵😵😵 ) طبعا رحت الغرفة والمعجون لِسَّه في فمي 😂😂😂 ومن ذاك اليوم ما عاد نمت في بيت ابويا 😤😤😤😤😤😤 وبس 😌
Read more
لمغـــــــــــرب: دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد ...
Media Removed
لمغـــــــــــرب: دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد لله عالسلامه يابنتي أبو رعد:هذا عمك ناصر ضمته لميس وبكت وأبو ناصر يهديها أبو ناصر:كيفك يابنتي إن شاء الله أحسن لميس:الحمد لله ياعمي سمعوا دق الباب ودخل الدكتور :السلام عليكم الكل:وعليكم ... لمغـــــــــــرب:
دخل عمها أبو خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لماشاف لميس راح لها وحضنها:الحمد لله عالسلامه يابنتي
أبو رعد:هذا عمك ناصر
ضمته لميس وبكت وأبو ناصر يهديها
أبو ناصر:كيفك يابنتي إن شاء الله أحسن
لميس:الحمد لله ياعمي
سمعوا دق الباب ودخل الدكتور :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبو رعد وأبو خالد مااستغربوا لما شافوا لميس ماتحجبت لأنهم توقعو إنها ماتتغطى لأنها عايشه في بريطانيا ومتعوده على نمط الحياة هناك
الدكتور إبتسمت: لا الحمد لله فيه تحسن في صحتك يالميس
لميس منزله راسها:الحمد لله
أبو رعد:متى تقدر تطلع يادكتور
الدكتور:راح تبقى عندنا إلى أن نتطمن عليها وبعدها بإمكانها تطلع
أبورعد:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو هذا واجبي
استأذن الدكتور وطلع
بعد دقايق سمعوا دق ع الباب
أبو رعد:تفضل
دخلت أم رعد وفهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم رعد:كيفك ياأبو خالدوكيف الأهل
العم ناصر:تمام الحمد لله وشخبارك
أم رعد:بخير الله يسلمك
قربت من لميس وسلمت عليها:الحمد لله ع السلامه،،كيفك؟
لميس بحياء:تمام الحمد لله ،،كيفك ياخاله
أم رعد جلست بعيد:الحمد لله
أبو خالدقام:أنا أستأذن
وطالع لميس:ماتشوفين شر يابنتي
لميس:الشر مايجيك ياعمي
باس جبينها وسلم وطلع
أم رعد:العيال برى يبغون يسلمون
أبو رعد ينادي:فيصل عادل تعالوا
استغربت أم رعد لأن لميس ماتغطت وطالعت أبو رعد اللي فهمها بعيونه وسكتت
دخل فيصل وعادل منزلين روسهم
ولميس حست بارتباك وإحراج ونزلت راسها
فيصل ويناظر الأرض:الحمد لله ع السلامه يابنت العم
لميس بصوت مخنوق من الحيا:الله يسلمك
عادل يطالع لميس بجرأه منهبل:الحمد لله ع السلامه ياحلوه
استحت لميس من جرأته ولاردت عليه
ريم بغيض:عيــــــــب البنت تستحي
عادل ضحك:هههههههه ليش تستحي هي مثل أختي عادي
أبو رعد:عادل بلا رجاجه
عادل بضحكه:إن شاء الله طال عمرك
ابتسمت لميس "شكله خفيف دم "
وأثناء حديثهم رفع فيصل راسه وفتح فمه بذهول لما شاف لميس"تهبـــبـــبـــبـــبــل بنت اللذين وش هالجمال"
عادل لكزه بكتفه وهمس:سكر فمك وجع لا تفضحنا
فيصل انحرج ونزل راسه
Read more
ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا ابو ...
Media Removed
ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا ابو مها : ططلع وهو معصبب وراججع للبيت دخل البيت طلع فوق ، شاف ام مها تبكي وتدق ع غرفة مها ابو مها : وخرري ، مههاا اففتتتحي والله لاا اربييك طيحتي رااسي بين النااس ام مها : تمسك رجلينه وتبكي ، وش فيه تكفى علمني ... ابو مها : قللت لكمم عاققبوهاا عاااقققبوها الحيين
رئيس القسم : ههد هد يا بو مها راحح نقاضيهاا
ابو مها : ططلع وهو معصبب وراججع للبيت
دخل البيت طلع فوق ، شاف ام مها تبكي وتدق ع غرفة مها
ابو مها : وخرري ، مههاا اففتتتحي والله لاا اربييك طيحتي رااسي بين النااس
ام مها : تمسك رجلينه وتبكي ، وش فيه تكفى علمني
ابو مها : ددف البااب وانكسرر وشاف مها مو موجوده دخل الغرفه وقام يدور شاف الشباك مفتوح قرب منه نزل راسه شاف مها تحت بالحوش منتحرهه
ابو مها : انصدم
ام مها : دخلت وهي تبكي ، شافت ابو مهها منصدم راحت لمه نزلت راسها وشافت مها ، انصدمت
ابو مها : لو اسمع لك صوت ولابكيتي ذبحتك بيديني
ام مها : تبكي بصمت ، طلعت بكل هدوء ودقت عالاسعاف ، جو الاسعاف شالواا مها
ام مها : ما مااتت صح
المسعف : الله يرحمها
ام مها : لاحيه لا تكذب
المسعف : يا اختي ماتت
ام مها : -تبكي- طيب اااككككذذذب اككذبب علللي ، تضرب صدرها
المسعف : راح وخلاها .
ابو مها يضم ام مها : خلاص اهدي انا كنت ناوي اذبحها
ام مها : ليشششش
ابو مها : يعلمها السالفه
ام مها تبكي ، وبنفسها اسسفه يابنتي اني اهمللتك وخليتك تعانيين سامحيني يايمه الله يرحممك ويغفر لك
ابو مها : الله يرحمك
راحوا المستشفى ،، دق ع ابو احمد ابو مؤيد وراشد وسامي ، وعلمهم انه بنتهم ماتت وقالهم لا تستفسروني شلون ماتت ..
كاننن يوم اسود على العايله بالذات ع احمد وع رولا
احمد : لانو حبيبته ، ورولا : لانها تعرف كل شي عنها وماقدرت تساعدها ..
رجعوا وكل واحد احزن من الثاني .. كان يومم كئيبب ~
اللي يسأل نفسه ليه سوت كذا واللي حزين عليها
احمد : اول ماطلع من المستشفى قابل سامي
احمد : سامي علمني كل شي
سامي : علمه كل شي عن مها ..
احمد : هزز براسه الله يرحمها وطلع للبحر جلس يبكي ويتذكرها ، تذكر كلماتها ""احمد لو مت راح تتزوج ؟""
~
بعد ثلاث ايام خلص العزاا ،، ام مها : دخلت غرفة مها وجلست تبكي شافت ورقه مكتوب فيها ماما لا تبكين ، انهارت بكاا ، طلعت وقفلت باب غرفتها وهنا انتهت مهـا ..
تفـاعل ، لايك ، منشن = اكمل ✋…
Read more
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه ...
Media Removed
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج خالد بتفكير : ومين هذي يايمه ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ... 8 ********
.
.
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ليان بنت خالتك
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد معصب
خالد وهو قايم ومعصب : لو تحج البقره ع قرونها ما اخذتها .. فتح الباب وهو طالع .. مابقي الا هي اخذها .. سكر الباب
ام خالد : اووف راح تاخذها يعني بتاخذها يا خالد ولا راح اتبرى منك
فهد نازل من الدرج : يمه وش فيك معصبه .. جلس جنبها
ام خالد بقهر :- اخوك هذا والله قاهرني كنت راح ازوجه بنت اختي وعصب ولا هو راضي ياخذهــــــا
همس فهد بصوت شوي ينسمع :ليكون هذيك الماصخه اخخ ياخوي الله يعينك
ام خالد لفت له : وس قلت قبل شوي
فهد تعدل وبسرعه : لا قلت انا الزواج قسمه ونصيب .. ولا اقول انا طالع يمه
ام خالد : مع السلامه ياولدي وانتبه هااه .. استودعتك الله
فهد كلع وهو مبسووط ركب سيارته ( هه والله وطاح اخوي .. ياكرهي لهذيك البنت ليان ليان دلووعه ووصخه الله يعينك ... هههههههههههههههه ) شغل السياره وحركها .. فجأة تذكر شئ واخذ جواله وكتب مسج ل....ء
.
*******
.
قامت وفيها نووم من صوت المسح اخذت الجوال بكسل وفتحت الرساله كانت من فهد وكاتب : هلا ياعمــــــري كيفك
ابتسمت ربى وبسرعه قامت تعدلت وكتبت له : الحمد لله بخير .......... وكملت مراسلته هي وفهد .
*******
.
عند محمد تصايق لانه ما كلمها ودق عليها وماردت رد مره ثانيه ومارد وابتسم لما عرف انها زعلانه ومتجاهلته دق عليها بس مافي امل وارسل لها رساله وردت عليه بالول عاتبته بس بعدين سامحته
لمى : حموودي انا راح ارووح السوق مع السواق
محمد عصب : لا لا حبيبتي تدرين اني اخاف عليك وانا اصلا ما عندي حريم يروحوا مع سواق وبعدين راح اجي واوديك
لمى : افهم انا بروح مع بنات عمتي وسواقنا عاددي مافيه خووف ارجووك حبيبي خلني ارووح
محمد : اوك بشرط اني انا اخذك بعديين
لمى بفرحه : اووكي ياعمري موافقه باي
محمد سكر الجوال وهو مو مرتاح ابد ومتردد وخايف ومتوتر .
******
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها
.........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
Loading...
‏المجتمعات ليست عبارة عن عقول كيف تتقن لمس الشاشات وكيف تجني النقود،صدقوني هناك قيم جميلة تتبخر ...
Media Removed
‏المجتمعات ليست عبارة عن عقول كيف تتقن لمس الشاشات وكيف تجني النقود،صدقوني هناك قيم جميلة تتبخر كأعواد الخشب الطيبة الروائح.... . . . ‏ امي ويدتي وخالتي وعمتي واختي وبنتي وصديقات اختي وصديقات بنتي وبنات جيرانا وبنات فريجنا وبنات بلادي، بالمقابل اختك واختج بنتج وبنتك خالتج وخالتك صديقات ... ‏المجتمعات ليست عبارة عن عقول كيف تتقن لمس الشاشات وكيف تجني النقود،صدقوني هناك قيم جميلة تتبخر كأعواد الخشب الطيبة الروائح....
.
.
.
‏ امي ويدتي وخالتي وعمتي واختي وبنتي وصديقات اختي وصديقات بنتي وبنات جيرانا وبنات فريجنا وبنات بلادي، بالمقابل اختك واختج بنتج وبنتك خالتج وخالتك صديقات اخواتك صديقات بناتك بنات جيرانج وبنات جيرانك الي حولك من النساء والي حولج من النساء مجتمعي ومجتمعج ومجتمعك، على فكرة ترى حريمنا يلبسن عباية وشيلة يعني هيئتها ظاهريا على هالشكل يعني بالعربي البسيط بنات بلادي بالعبايات والشيل صحيح هالكلام ولا مب صحيح...
.
.
.
# يعني مثلا ام البيطان والكت والتنورة القصيرة وهالاشكال الي منتشرين في مجتمعاتنا على اساس انهم ماخذين مقلب على اعمارهم انهم متطورين وفوق العباية والشيلة،، لاياعزيزاتي واخواتنا ام البيطان وبيض طمام استريحوا (بتيكم الدلة)،، صحيح البعض منهن دارسات ومتعلمات ومتاثرات (بالشقر والحمر والخضر) يعني ناس ماصدقت سفروهم برع كدراسة ولابعثة( شو قحط مب شايفين خير)..!! ولما تكلم حد فيهم كنصح على طول الرد ( كل واحد يعيش حر وكيفه)👉🏻👉🏻 القاعده صحيحة امية بالمية انت مش مسؤول عن الناس وكيف الطريقة الي يعيشونها على فكرة قاعدة صحيحة وصحية وممتازة...
لكن هم القاعدة الصحيحة تقول لازم تتفقين عليه ياام البيطان والكت والتنورة القصيرة والجينز المرصص طبعا لاعباية ولاهم يحزنون،،مظهرج مايمثل مجتمعنا يعني انتي ماتمثلين بنات مجتمعنا الي ذكرتهم في (مطلع الحديث)يعني وضعج وهيئتج في وسط مجتمعنا تعتبر حالة شاذة مش حرية شخصية... .
.
.
# على فكرة مهما كنت تعيش لخبطة في حياتك او سلخ فكري او هبالة فكرية هذا امر مردود لك بالنهاية تبقى اخونا وولد او بنت الارض الي انجبتك وانجبتنا،، لكن عليك ان تحترم مجتمعك وتحترم اصالته الجميلة وقيمه الجميلة تفتخر فيها حتى لو كنت على خطأ وتقول دايما بنات مجتمعي لبسهم (عبايات ووقايات) ركز عدل بهاي الجملة،،، مب تلعلعلي وتتمكر علينا كل حد حر وهذه حرية شخصية باللبس هم ارد اقول (استريح الدلة بتيك) وبنات بلادنا الطيبات الي راحوا بالعبايات والشيل والطيبات الي موجودات بالعبايات والشيل والطيبات الي جايات هم بالعبايات والشيل .
.
.
# صديق واحد عصير تايتنك بارد
.
.
.
#مساء_الخير .
.
.

فيديو #video # #الامارات #السعودية #الكويت #البحرين #عمان #قطر #dubai # # #لندن #هاردوز #london #التغيير #gm #
‏‎ #فيديو #video #الامارات #السعودية # #dubai #غرد_بصورة #التغيير #gm #inabudhabi # #مكياجmydubai #MyAbudhabi #دبي #الجميرا #مول #ازياء #ديكور #فستان #مطعم #العراق # #مغرد
Read more
...................البارت التاني.................... وصلتي إلى منزل سولي ام سولي:مرحبا ...
Media Removed
...................البارت التاني.................... وصلتي إلى منزل سولي ام سولي:مرحبا يا ابنتي أهلا بك في منزلنا المتواضع لقد وضبت لكي غرفتك انتي بخجل :أهلا امي شكرا لكي على استضافتي. .ولا تقلقي سوف أجد منزل بسرعة ام سولي: لا باس يا ابنتي والآن اذهبي واستحمي وسنكون بانتظارك لتناول ... ...................البارت التاني....................
وصلتي إلى منزل سولي
ام سولي:مرحبا يا ابنتي أهلا بك في منزلنا المتواضع لقد وضبت لكي غرفتك
انتي بخجل :أهلا امي شكرا لكي على استضافتي. .ولا تقلقي سوف أجد منزل بسرعة 😊
ام سولي: لا باس يا ابنتي والآن اذهبي واستحمي وسنكون بانتظارك لتناول الغداء
وإذا بباب المنزل يدق ذهبت سولي لتفتح الباب وذهبت انتي الي غرفتك وإذا ب سولي تصرخ قائلة:أخي لقد عدت يا إلهي لا أصدق كم انا سعيدة ....
(أخ سولي يكون دونغهي وكان مسافر ولقد عاد للتو)
دونغهي :أختي أحبك وقام بمعانقتها
انتي لم تهتمي بالأمر فقد كنتي متعبة للغاية ذهبتي واستحممتي ومن ثم خرجتي لتلاقي أمامك دونغهي وانتي بثوب الاستحمام
انتي بخجل وصدمة :اووه من أنت ولكن كيف تدخل إلى غرفتي هكذا
دونغهي بنظرة برود:ماذا هذه غرفتي وانا من يجب علي سؤالك ما الذي تفعلينه بغرفتي تششه
انتي بصدمة :مم ...مم .. ماذا؟؟؟😵
أتت سولي مسرعة لتحل الخلاف
سولي:اووه اسفة لسوء الفهم هذا سأشرح لكما الأمر (اسمك )انا اسفة ولكن هذه غرفة أخي دونغهي ولقد كان مسافرا بنفس البلد الذي جئت منه ولكنه لم يكن يريد العودة ولقد تفاجئت بعودته
دونغهي:تشششه وهل أن كنت مسافرا تفعلون هذا ب غرفتي ما هذه السخافة
انتي:انا لم أكن أعلم انا اسفة سأرحل من هنا فورا انا حقا اسفة
سولي:لا لا صديقتي انا من يجب أن تعتذر لم أكن أعلم بهذا
دونغهي :ارحلي سيكون هذا أفضل
وجلس على السرير ثم تمدد
وانتي اخذتي حقيبتكي وكنتي تريدين الخروج
دونغهي:هاي انتي
انتي:ماذا تششه
دونغهي الي أين انتي ذاهبة
انتي :سأخرج وأبحث عن منزل ولكن لما تسأل وانت من طردني
دونغهي:هههه وهل ستخرجين وتبحثين عن المنزل بهذا المظهر (يقصد ثوب الاستحمام)
انتي :اووه كم انا غبية لم أنتبه لذلك
دونغهي :انتي فعلا هكذا ...اسمعي اجلسي هنا وانا سآخذ غرفة في الفندق آسف لازعاجك وابتسم
انتي بخجل:ولكن كنت تعاملني بقسوة ما هذا اللطف فجأة
دونغهي اقترب منك كثيرا وقال:انا لطيف مع الفتيات المثيرات امثالك
انتي:تشششه احمق
دونغهي ببرود :أجل لكنني وسيم أيضا هههه
خرج دونغهي ولقد شرح لعائلته الموضوع وخرج لينام في الفندق وهو في الطريق يفكر :اووه جلست بجانبها بالطائرة وتاملتها ورايتها مع أختي سولي ومن ثم رأيتها في منزلي وبالتحديد بغرفتي ما الذي يحصل هل هي فتاة أحلامي يا ترى وابتسم ابتسامة مثيرة
في منزل سولي جهزتي نفسك واخبرتهم انك ستذهبين في الصباح الباكر لكي تبحثي عن منزل
سولي:انا حقا اسفة صديقتي لم أكن أعلم بالأمر 😦
انتي بابتسامة :لا بأس عزيزتي انا لم أغضب 😊
ما الذي سيحدث بعد ذلك ترى
Read more
Loading...
العطاء هو، حين يكون الانسان يعطي من قلبه الى الاشخاص الذين يحبهم ولا ينتظر منهم اي شيء هذا هو العطاء ...
Media Removed
العطاء هو، حين يكون الانسان يعطي من قلبه الى الاشخاص الذين يحبهم ولا ينتظر منهم اي شيء هذا هو العطاء وهو من الاخلاق وقد تم ذكر هذا في القران الكريم في سورة الإنسان عندما قال: وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا(8) إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ ... العطاء هو، حين يكون الانسان يعطي من قلبه الى الاشخاص الذين يحبهم ولا ينتظر منهم اي شيء هذا هو العطاء وهو من الاخلاق وقد تم ذكر هذا في القران الكريم في سورة الإنسان عندما قال: وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا(8) إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا هذا هو قمت العطاء بغض النظر عن اي عطاء كان مال او عمل او طعام او اين كان والعطاء جزء من الاخلاق اخي الكريم اختي الكريمه فعندما نريد ان نعطي. يجب ان يكون لوجه الله لا من اجل شكر او جزاء او من اجل مصلحة ما .. هذا الخط هو خط اهل البيت عليهم افضل الصلاة والسلام هم الذين يجسدون الاخلاق والعطاء والسخاء والايه الكريمة المذكوره قد نزلت في فضل اهل البيت عليهم افضل الصلاة والسلام عندما تصدقوا بما لديهم فلم يكونوا يرجون اي شكر او ان يُرد اليهم ما أعطوا فهم يفعلون ذلك لوجه الله ولا شيء اجمل من ان يعطى شيء لوجه الله فعندها الله سبحانه يجازي العبد بأحسن العطاء وهناك الكثير الكثير من فضائلهم واخلاقهم وسيرتهم الخالده التي لايمكن لأي مخلوق على وجه الارض ان يمحو هذه الكرامات والفضائل عليهم السلام. .
.
.
نسأل الله عزوجل ان يثبتنا وإياكم على حب اهل البيت عليهم افضل الصلاة والسلام .
.
.
✏أبو جواد✏ .
.

#البحرين #السهلة #كرزكان #عالي #المالكية #الهملة #بوري #الدراز #جدحفص #نويدرات #مدينة_حمد #المقشع #مدينة_عيسى #صدد #الدير #الحورة #الخليج #الرياض #الكويت #سماهيج #الامارات
Read more
جا يوم السبت دخلت لمى على عبدالعزيز الساعه سته المغرب لمى : عزييييييييز !!!! الولد نايم لمى : ع ب ...
Media Removed
جا يوم السبت دخلت لمى على عبدالعزيز الساعه سته المغرب لمى : عزييييييييز !!!! الولد نايم لمى : ع ب د ا ل ع ز ي ز !!!!!!!!! قام عبدالعزيز و بالمخده على وجهها : يا بثره ابثرتينا ! خليني انام امس جيت متاخر لمى : تستهبل امس كنت استناك الين الساعه ٣ الفجر ! عبدالعزيز: اي كنت مع العيال لمى : العيال !؟ من متى ... جا يوم السبت دخلت لمى على عبدالعزيز الساعه سته المغرب
لمى : عزييييييييز !!!! الولد نايم
لمى : ع ب د ا ل ع ز ي ز !!!!!!!!! قام عبدالعزيز و بالمخده على وجهها : يا بثره ابثرتينا ! خليني انام امس جيت متاخر
لمى : تستهبل امس كنت استناك الين الساعه ٣ الفجر !
عبدالعزيز: اي كنت مع العيال
لمى : العيال !؟ من متى "العيال" !
عبدالعزيز : وش الي من متى اصحاب نواف ذولي الي حكيت لك عنهم
لمى : 😤 انا من الساعه ٨ استناك تستهبل ؟! لا صدق تستهبل ؟! و وعدتني انت و سحبت على ام ام امي !
عبدالعزيز : خلاص طيب الساعه كم ؟
لمى: سته 😑 عبدالعزيز : لمى 😏 لا تزعلين 😉 خلاص كيف اعوضك
لمى : ما تتعوض👿 عبدالعزيز ركض وشال لمى على كتفه و ركض فيها برا شقته
عبدالعزيز: يلعن شكلك سمنتي🌚 لمى : عزووووز نزلني الحين !
عبدالعزيز : طيب
ماحست بنفسها الا وهي بالمسبح استوعبت انها قاعده تغوص و طلعت صبعت لعبدالعزيز
عبدالعزيز : لا تزعلين يلا روحي أتحممي بوديك مطعم 😏 لمى : كل زق
عبدالعزيز : افاااا يلا بوديك p.f changs على حسابي 👀
لمى : دقيييقه و اكون عندك 🏃🏻💨💨💨💨 عبدالعزيز : 😂😂😂😂😂😂 وصلوا لمى و عبدالعزيز المطعم عبدالعزيز اول ثنوي فما يقدر يسوق و لمى كل شوي تكح زكمت من المسبح
عبدالعزيز : لا تنثرين جراثيم
لمى : كل زق كله منك 😊💔
عبدالعزيز : يلا انزلي
لمى : تعبانه انا ما ودي انزل خلاص
عبدالعزيز : تستهبلين بعد ما وصلنا 😊 السواق : طال عمرك لازم تنزلون عشان السيارات الي ورآنا
عبدالعزيز فتح باب السيارة وسحب لمى من يدها وطلعت كل الشباب الي بره كانوا يخزون عبدالعزيز نضرات 😏 عبدالعزيز ما جاب خبرهم دخلو المطعم يدورن على حجزهم
الويتر : only you sir ? 😳 ( بس أنتم )
عبدالعزيز : yes 😕 الويتر : I can't let u in sir because alhay2a and the manger ( ما اقدر أدخلكم عشان الهيئة و الادارة)😅 عبدالعزيز : she is my sister 😕 ( تراها اختي )
الويتر : sorry sir but I can't 🌚 ( اسف بس ترا ما اقد)
عبدالعزيز. عَصّب كلم السواق و جا أتفاهم مع الويتر و هم يتفاهم مع الويتر جت الهيئة 😅 الشيخ : يا ولد من الي معك
عبدالعزيز : اختي
الشيخ : جب ورقة العائله
عبدالعزيز : عبدوا أتفاهم معاه انا مالي خلق
لمى كل ذَا الوقت كانت قامطه و عبدوا سواق عبدالعزيز فهمه السالفه رفض الشيخ انهم يجلسون مع بعض لحالهم فقال لهم عبدوا انه بيجلس معهم و أكلوا و رجعوا البيت
جا يوم الأحد و كالعاده لمى متاخره و عبدالعزيز يصرخ وصلت المدرسه و مرت اول حصتين بسلام و في الحصه الثالثه أتأخر الاستاذ و شافتها لمى انها فرصه...... لايك+كومنت
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح ...
Media Removed
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا .. وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى ... ... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا ..😭
وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى سرير بالشارع فطست فيه...انا وحده نفاس على مدار السنه ..😂😅
المهم و انسدح بسرير اختي النفاس واهي راحت وانتوا بكرامه للحمام...انا متملكه على واحد امه كيوته 💅 يعني انا العجوز واهي الكتكوته...سلمكم الله وانا مندمجه بالتسدح ولافه شعري بكيس زباله وحجاب خدامه عشان ما يطبع الحناء وجهي فيه كم شخبوطه من الحناء...الا اسمع صوت ام زوجي وبناتها عند باب الغرفه... 😳
لا لا موووو وقتكم شسوي شلون انحاش اذا طلعت لازم يشوفوني بالمنظر هذا مافي مجال اطلع ابد ابد...واسمع امي تقولهم ي هلا حياكم الله ادخلوا الغرفه....يما قلبي وقف وقسم لو تشوفني كذا اهي طلقني مو ولدها .. 😭
وانسدح بالسرير واغطي وجهي واكتم نفسي...ودخلوا الغرفه واقعدوا...وتدخل عليهم اختي وتسلم وتقعد عندهم...ويقولون لها لا لا روحي انسدحي تعب عليج مو زين انتي نفاس ..😭
وتجي اختي وترفع المفرش عن وجهي الا تشوف خشتي متحنطه اطالع السقف
و تعطيكم اختي نظرة المخروشه اللي فيها ضحكة...😏
وراحت قعدت على طرف السرير... و يقولون لها انسدحي انسدحي..واهي تقول لا تعبت من السرير ابي اقعد ...ويقعدون يسولفون ويندمجون بالسوالف وانا نشف دمي قمت اخذ نفس من حلقي لو اتحرك شوي بيوضح انه في احد داخل السرير...جعلكم شفتوني بالوصاخه هذي ولا اني اموت شهيده على فراش نفاس...بس خلاص ابتلشت بالمصيبه اللي سويتها...ومع السوالف الا تقول عمتي وين عروستنا نبي نشوفها و ما تنزل لنا ..😢 عاد امي ضربت الصدر لا يويلي اللحين تنزل لك انا قلت لها عمتج جايه اليوم..😳
متى يمه ليه وشوله وكيف ولماذا تنسين تعلميني .. 😭
و امي تقول اللحين ادق عليها تنزل والتلفون معاي منسدح و امي تدق على تلفوني ويرن التلفون ويطالعون على طول السرير..قالت اختي اي اهي نسته وصعدت فوق انا اناديها لكم..😊
قالت امي لا انا بقوم وتعطيكم صفيرة الحكم يااااااااااساره انزلي عمتج تبيج ياااااساره يااااساره ياافاره ياااخشت الحماره .. 😂
يعني دلع وكذا قدام عمتي تقول سارا الفارا خشت حمارا ..😱
وعمتي نظام كيوته عاد تعرفون امي عصبت عيب ما انزل وخلت الحريم وتصعد فوق ما تلقاني وتسأل الكل محد يدري عني وسوت لنا امي اكشن وعمتي وبناتها استغربوا ودقت على ابوي انت ماخذ سارا معاك مكان ... قال : لا !! 😳
يتبع ـ ـ ـ
Read more
Loading...
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ...
Media Removed
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها عند انفال ولمياء لمياء:اي سولفي انفال حطت ايدها على خدها:شقول لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا انفال:روحي انتي انا ما ابغى لمياء:براحتك عند الشباب ... احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها
عند انفال ولمياء
لمياء:اي سولفي
انفال حطت ايدها على خدها:شقول
لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا
انفال:روحي انتي انا ما ابغى
لمياء:براحتك
عند الشباب متجمعين
تركي:مبروك
احمد:الله يبارك فيك و انشاء الله نشوفك عريس
تركي:يوه ترا والله ما افكر بسالفه الزواج
احمد:ليه ياخي
تركي بعصبيه:ممكن تسكت
احمد:طيب سيد اتركي
تركي:هههههه ليش خايف
احمد:العن شكلك خرشت قلبي بعصبيتك
الجد:انتم ليه ماتسكتون وانت ياسيد تركي ليه ماتتزوج
تركي:والله ما افكر بازواج
الجد وبراسه شيء:اهااااا
ابراهيم يتصل على لمياء علشان يتجهزون ويروحون للبيت
ابراهيم:الو
لمياء:هلا ابراهيم
ابراهيم:هلا فيك يلا انا ابي اطلع برا انتظرك انتي وامي
لمياء:طيب باي
ابراهيم:بايات سكر السماعه
بدر:منو تكلم
ابراهيم:اختي بكره علي شغل
بدر:ياخي اخذ اجازه واقعد والله انك وناسه على الاقل خل امك واختك يتونسون
ابراهيم:يوم ثاني
بدر:خير
ابراهيم:يلا شباب عن اذنكم ابي اروح
الكل:اذنك معاك
عند لمياء
لمياء:ماما يلا يقول ابراهيم اطلعوا
ام خالد:انتي لمياء يحليلك
ام بدر:اي والله يازينها
لمياء استحت
ام ابراهيم:يلا مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
ركبوا السياره وتوجهوا للبيت
بفيلا ابو تركي الكل تجمع اوامر الجد
الكل متوتر لان اذا قال الجد شيء لازم الكل ينفذ
الجد:من اليوم ورايح اي شيء اقوله تنفذونه واللي ماينفذه لا اعرفه ولا يعرفني
ابو احمد:انت تامر يبه
ابو تركي:بس يبه حنا ماعصينا شيء
الجد:بكرا من الصبح انتم الاربعه يأشر على احمد وتركي وخالد وبدر اشوفكم بالشركه والساعه تسعه بالضبط القاكم ببيتي والكل راح يتجمع ببيتي فاهمين
الكل:طيب
الجد:انفال تركي تعالوا بالمجلس
انفال بلعت ريقها
راحوا ودخلوا المجلس وتركي شك بشيء وخايف يصير
الجد:اقعدوا
قعدوا
الجد:اسمعوا انا قررت بعد تفكير طويل راح ازوجكم انتم الاثنين وانا قلت اللي ماينفذ امري ما يعرفني ولا اعرفه
انفال ببكى:طيب جد انا ما افكر بالزواج
تركي:جد الله يطول بعمرك انا شايل فكره الزواج من راسي
الجد:ترا والله ما اعرفكم ولا تعرفوني الخطبه بعد زواج سيلين واحمد بشهر والعرس بعدها بأسبوعين
انفال:تامر
تركي معصب:يعني تنزوج ولا مانصير عيالك
الجد بعصبيه:تركي ابي مصلحتك
انفال طلعت ودموعها اربع اربع:ليه ليه غصب يحب غيري اهئ
تركي:طيب طيب وطلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه
35لايك+ 30كومنت=بارت جديد
#منشنوا #لايك #كومنت #روايه #روايات
Read more
الدايركت <span class="emoji emoji1f4ee"></span> السلام عليكم بنات لو عمرك 25سنه وام جيرانكم تكلمت فيك عند ناس يدورن زوجه لولدهم ودلتهم ...
Media Removed
الدايركت السلام عليكم بنات لو عمرك 25سنه وام جيرانكم تكلمت فيك عند ناس يدورن زوجه لولدهم ودلتهم علينا تعتبر سوت خير او عارضتك للناس؟ لان اختي عمرها تقريبا 25سنه ولما جو الناس كلمو امي قالو احنا جينا من طريق ام فلان اللي هي ام جيراننا اختي انجنت وقالت والله لاتصل على ام جيراننا واخانقها ... الدايركت 📮 السلام عليكم
بنات لو عمرك 25سنه
وام جيرانكم تكلمت فيك عند ناس يدورن زوجه لولدهم
ودلتهم علينا
تعتبر سوت خير او عارضتك للناس؟
لان اختي عمرها تقريبا 25سنه
ولما جو الناس كلمو امي قالو احنا جينا من طريق ام فلان
اللي هي ام جيراننا
اختي انجنت وقالت والله لاتصل على ام جيراننا واخانقها
من قالها تعرضني على الناس ايش شايفتني ميته على زوج😡
امي عصبت على اختي قالت كل الناس يتزوجون كذا بالذكر
يعني ام جيراننا ذكرتها
لاكن هي مصممه انها معروضه✋🏻
مادري كيف تفكر هل صحيح كلامها انها بهالطريقه انعرضت او لا
لان تقول اللي يبي الزواج
يكونون شايفيني بزواج او اهله شايفيني بمكان وعجبتهم 👍🏻
Read more
3️⃣ ألف مبروك للدواسر والنعيمي 🤵🏻🏻🏻🏻🏻🏻🏻🏻 . .حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 🏻🤵🏻🏻🏻🏻🏻 . .عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي . . .أخوي الغالي ... 3️⃣ ألف مبروك للدواسر والنعيمي 🤵🏻👰🏻🎉🎊🎉🎈🎉🎊👏🏻👏🏻👏🏻💃🏻💃🏻💃🏻
.
.حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 👰🏻🤵🏻👏🏻👏🏻👏🏻💃🏻
.
.عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي 💘💖💗
.
.
.أخوي الغالي بدر العميري بوحمان صاحب دي جي البدر @dj_albader وأشكرك حبيبي على إحياء الليلة كاملة بديجي البدر الخاص فيك ولك جزيل الشكر على اختياراتك لاغاني الحفلة الاكثر من روعة 😍❤️📀💿💻🎧 👍🏻💯
.أخوي الغالي الياس الجابر صاحب الهندسة الصوتية 🎙🎼🎤 ولك جزيل الشكر على وقفتك البطولية وتركيب الصوت مع الهندسة الاكثر من ابداع 👏🏻💯👍🏻👍🏻👍🏻😍
.أخوي الغالي الفنان تركي الدوسري
.أخوي الغالي أحمد اسماعيل ( صاحب شخصية أم عنبر ))
.أخوي الغالي محمد المطاوعة (( المصور الخاص لتغطية جميع حفلاتي والمبدع دايما والمميز 📸🎥📹📽💯👍🏻👏🏻👏🏻👏🏻😍
.أخوي الغالي رائد بحر ( الفريسة )
أخوي الغالي راشد جنيد
.أخوي الغالي أنور بطي
.أخوي الغالي علي ربيعه
.أخوي الغالي عيسى بو ياقوت
.أخوي الغالي حماني سعد
.أخوي الغالي أحمد جوهر
.أخوي الغالي عزيز
.أختي الغالية أم حسن
.أختي الغالية أم ربيعه
.
.
.
.
. #الامبراطور
#الفنان_راشد_النعيمي
#راشد_النعيمي
#اليسا #شيرين #زلزلة #متداول_حاليا #glee #سعد_المجرد #dab #thevoice #despacito #سنابي #mma
#الهلال #اكسبلور #عائض_القرني #فرح_الهادي #نوال #instagramhub #summer #instadaily #احلام #cute #ترند #سوار_شعيب #wwe #ufc #sport #thenotorious
Read more
Loading...
2️⃣ ألف مبروك للدواسر والنعيمي 🤵🏻🏻🏻🏻🏻🏻🏻🏻 . .حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 🏻🤵🏻🏻🏻🏻🏻 . .عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي . . .أخوي الغالي ... 2️⃣ ألف مبروك للدواسر والنعيمي 🤵🏻👰🏻🎉🎊🎉🎈🎉🎊👏🏻👏🏻👏🏻💃🏻💃🏻💃🏻
.
.حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 👰🏻🤵🏻👏🏻👏🏻👏🏻💃🏻
.
.عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي 💘💖💗
.
.
.أخوي الغالي بدر العميري بوحمان صاحب دي جي البدر @dj_albader وأشكرك حبيبي على إحياء الليلة كاملة بديجي البدر الخاص فيك ولك جزيل الشكر على اختياراتك لاغاني الحفلة الاكثر من روعة 😍❤️📀💿💻🎧 👍🏻💯
.أخوي الغالي الياس الجابر صاحب الهندسة الصوتية 🎙🎼🎤 ولك جزيل الشكر على وقفتك البطولية وتركيب الصوت مع الهندسة الاكثر من ابداع 👏🏻💯👍🏻👍🏻👍🏻😍
.أخوي الغالي الفنان تركي الدوسري
.أخوي الغالي أحمد اسماعيل ( صاحب شخصية أم عنبر ))
.أخوي الغالي محمد المطاوعة (( المصور الخاص لتغطية جميع حفلاتي والمبدع دايما والمميز 📸🎥📹📽💯👍🏻👏🏻👏🏻👏🏻😍
.أخوي الغالي رائد بحر ( الفريسة )
أخوي الغالي راشد جنيد
.أخوي الغالي أنور بطي
.أخوي الغالي علي ربيعه
.أخوي الغالي عيسى بو ياقوت
.أخوي الغالي حماني سعد
.أخوي الغالي أحمد جوهر
.أخوي الغالي عزيز
.أختي الغالية أم حسن
.أختي الغالية أم ربيعه
.
.
.
.
. #الامبراطور
#الفنان_راشد_النعيمي
#راشد_النعيمي
#اليسا #شيرين #زلزلة #متداول_حاليا #glee #سعد_المجرد #dab #thevoice #despacito #سنابي #mma
#الهلال #اكسبلور #عائض_القرني #فرح_الهادي #نوال #instagramhub #summer #instadaily #احلام #cute #ترند #سوار_شعيب #wwe #ufc #sport #thenotorious
Read more
مساكم الأمطار والأجواء الجميلة⛈🌧 . .حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 🏻🤵🏻🏻🏻🏻🏻 . .عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي . . .أخوي الغالي بدر العميري بوحمان ... مساكم الأمطار والأجواء الجميلة😍⛈🌧☁️💦💧
.
.حبيت أشكر كل الشباب وحبايب قلبي إللي شاركو في زفة أختي وعانوني على ليلة كانت من أجمل وأروع الليالي 👰🏻🤵🏻👏🏻👏🏻👏🏻💃🏻
.
.عسى الله يقدرني على رد الجمايل لكم وعقبال ما نعينكم ونشارككم ونخدمكم في أفراحكم حبايب قلبي 💘💖💗
.
.
.أخوي الغالي بدر العميري بوحمان صاحب دي جي البدر @dj_albader وأشكرك حبيبي على إحياء الليلة كاملة بديجي البدر الخاص فيك ولك جزيل الشكر على اختياراتك لاغاني الحفلة الاكثر من روعة 😍❤️📀💿💻🎧 👍🏻💯
.أخوي الغالي الياس الجابر صاحب الهندسة الصوتية 🎙🎼🎤 ولك جزيل الشكر على وقفتك البطولية وتركيب الصوت مع الهندسة الاكثر من ابداع 👏🏻💯👍🏻👍🏻👍🏻😍
.أخوي الغالي الفنان تركي الدوسري
.أخوي الغالي أحمد اسماعيل ( صاحب شخصية أم عنبر ))
.أخوي الغالي محمد المطاوعة (( المصور الخاص لتغطية جميع حفلاتي والمبدع دايما والمميز 📸🎥📹📽💯👍🏻👏🏻👏🏻👏🏻😍
.أخوي الغالي رائد بحر ( الفريسة )
أخوي الغالي راشد جنيد
.أخوي الغالي أنور بطي
.أخوي الغالي علي ربيعه
.أخوي الغالي عيسى بو ياقوت
.أخوي الغالي حماني سعد
.أخوي الغالي أحمد جوهر
.أخوي الغالي عزيز
.أختي الغالية أم حسن
.أختي الغالية أم ربيعه
.
.
.
.
. #الامبراطور
#الفنان_راشد_النعيمي
#راشد_النعيمي
#اليسا #شيرين #زلزلة #متداول_حاليا #glee #سعد_المجرد #dab #thevoice #despacito #سنابي #mma
#الهلال #اكسبلور #عائض_القرني #فرح_الهادي #نوال #instagramhub #summer #instadaily #احلام #cute #ترند #سوار_شعيب #wwe #ufc #sport #thenotorious
Read more
ـ ـ -متى أنتهي من كل هذا؟ -سينتهي يا حبيبة قلبي، وسيغدو حكاية جميلة عن كفاحك؟ -لا أظنني قادرة على ...
Media Removed
ـ ـ -متى أنتهي من كل هذا؟ -سينتهي يا حبيبة قلبي، وسيغدو حكاية جميلة عن كفاحك؟ -لا أظنني قادرة على تخطي هذا التعب! -بل أنت من سينير الدرب لغيرك، لتثبتي لهم أن الألم والتعب والابتلاء نار تصفي الذهب. -أظن أن صحتي لا تساعدني، سأنهار! -يحق لك الانهيار، أنت روح وطين، احتضني هذا الضعف، لتدركي ... ـ
ـ
-متى أنتهي من كل هذا؟
-سينتهي يا حبيبة قلبي، وسيغدو حكاية جميلة عن كفاحك؟
-لا أظنني قادرة على تخطي هذا التعب!
-بل أنت من سينير الدرب لغيرك، لتثبتي لهم أن الألم والتعب والابتلاء نار تصفي الذهب.
-أظن أن صحتي لا تساعدني، سأنهار!
-يحق لك الانهيار، أنت روح وطين، احتضني هذا الضعف، لتدركي جيدا كيفية النهوض.
-كل أقراني تخرجوا، وبقيت أنا! الكل سبقني!
-الزمن كذبة يا حلوتي! والحياة ليست سباقا، والعبرة دائما دائما في النهاية.

حوار امتد لسنوات سبع بيني وبين آخر العنقود حصة! إلى أن بارك الله لنا ومنّ علينا وقرّ أعيننا بحصوصة تحمل شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي، لا تعلمين لا تعلمين! كم أنا فخورة بك يا حبيبتي، قد تكونين أختي الصغرى، لكنك الكبرى دائما في الصبر والكفاح والتحمل. تعلمينني دائما أن الصعاب مهما كانت صحية أم نفسية أم حياتية محض خرافة، والدليل وقوفك هنا متوسطة عيني اليمين أمي، وعيني اليسار أبي، حاملة نجاحك بين كفيك.
ألف مبارك لك يا بابا ولَك يا ماما بتخرج "الجعدة" أديتما الأمانة وأخذتما بيدنا من بكرنا إلى صغيرنا إلى برّ الأمان! لا حرمنا الله حسكما وظلكما مدى العمر ❤️
ألف مبارك حصونة 😘أزغرد لك من بعيد، وسامحي بعدي يا أخية! فلولاه لكنت معكم في الصورة💔
والآن تفتح لك الحياة الحقيقية ذراعيها فارتمي إليها ملكة واثقة الخطى❤️
الحمدلله أولا وآخرا، والحمدلله على النعمة والبلاغ 🙏🏼🙏🏼
Read more
Loading...
" فيا صاحبة الحجاب العصري المتبرج " ! حذار أن تصدقي أن حجابك هو الشرعي الذي يُرْضِي اللهَ تبارك وتعالى ورسولَه صلي الله عليه و سلم , وإياكِ أن تنخدعي بمن يُبارك عمَلَك هذا , ويكتمك النصيحة , ولا تغتري فتقولي: " إني أحسن حالاً من صويحبات التبرج الصارخ " , فإنه لا أسوة في الشر , والنار دركات , كما ... " فيا صاحبة الحجاب العصري المتبرج " !

حذار أن تصدقي أن حجابك هو الشرعي الذي يُرْضِي اللهَ تبارك وتعالى ورسولَه صلي الله عليه و سلم ,

وإياكِ أن تنخدعي بمن يُبارك عمَلَك هذا , ويكتمك النصيحة , ولا تغتري فتقولي: " إني أحسن حالاً من

صويحبات التبرج الصارخ " , فإنه لا أسوة في الشر , والنار دركات , كما أن الجنة درجات , فعليكِ أن تقتدي

بأخواتك الملتزمات بحقٍّ بالحجاب الشرعي بشروطه.

فَهَيَّا إلى استقامةٍ لا اعوجاجَ فيها , وهدايةٍ لا ضلالةَ فيها , وهيا إلى توبةٍ نصوحٍ

لا معصيةَ فيها :

لا تكوني من المتبرجات بالحجاب:
* بلباسك الضيق.
* بلبس البنطال و غطاء الرأس المزركش المُلفت.
* بعباءتك المزركشة وغطاء رأسك الرقيق.
* بساعديك المكشوفين وقدميك العاريتين.
* بمشيتك المتكسرة وخطواتك المقيدة المتكلفة.
* بنظراتك المتلفتة وصوتك المتغنج وضحكاتك الرنانة.
* بعطرك الفواح وبحذائك ذي الكعب العالي والصوت الرنان.
* بالزينة و الألوان الصارخة التي تبدو على وجهك.

هل تعلمين؟
أتعلمين أختي المسلمة خطورة جهلك بالحجاب الشرعي؟.. كيف يكون، وما هي شروطه؟.. هل تريدين من هذه العباءة التي ترتدينها أن تنجيك من مساءلة: لِمَ ارتديتِ الحجاب؟.. وكيف ارتديتِ الحجاب؟.. أم أنها عادة تفعلينها تقليداً ومجاراة لمن حولك أصاب أم أخطأ؟.. ألم تفكري في هذ الحجاب الذي تمثله العباءة مَنْ فرضها،ولِمَ فرضها؟.. وكيف يجب أن تكون؟...
أظنك لست جاهلة فأراك الموظفة (موجهة، مديرة، معلمة، إدارية..) وأراك الطبيبة والممرضة.. وأراك الطالبة..وأراك الأم والأخت.

قولي لا وألف لا
عباءتك - الفستان - هذه تحتاج إلى عباءة أخرى فوقها لتسترها ...
لتواري زينتها ... لتخفف من بريقها ... لتستر الخروق والثقوب التي بها، والتي تُظهر لون البلوزة أو الفستان الذي تحتها!!!
ماهذا والله بالحجاب وما هذه والله بالعباءة الساترة …
بل هي فستان .. وعباءة يلزمها عباءة.
#رسالة #الأخوات #الفتيات #الحجاب #الحجاب_العصري #أهل_الخير_طريقك_لفعل_الخير #علي_بن_راشد_المحري_المهندي #الدال_علي_الخير_كفاعله #معا_لنشر_الخير_والأجر #معا_نرتقي_نحو_الجنان
Read more
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله و الله أكبر الله أكبر الله أكبر و لله الحمد تطبيقي ...
Media Removed
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله و الله أكبر الله أكبر الله أكبر و لله الحمد تطبيقي لليبرق ( ورق عنب بقطع اللحم ) من اختي وحبيبتي حور جنان @hoorgenan الله يسعدها ويبارك لها في عافيتها و ذريتها و يسلموا ع الوصفة اللذيذة رغم إني خربتها شوي بس تعرفين خليجيين إستحالة ما أحط بهارات ... الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله إلا الله
و الله أكبر الله أكبر الله أكبر
و لله الحمد

تطبيقي لليبرق ( ورق عنب بقطع اللحم ) من اختي وحبيبتي حور جنان
@hoorgenan
الله يسعدها ويبارك لها في عافيتها و ذريتها و يسلموا ع الوصفة اللذيذة رغم إني خربتها شوي بس تعرفين خليجيين إستحالة ما أحط بهارات إلا فلفل أسود يدي حكتني و حطيت كمون وكزبرة و شوية زنجبيل بس المهم أنها لذيذة و أهم شي أعجبت رويحة الجنة الله يحفظها
الطريقة بتغييراتي

هالوصفة بدون ورقيات  وتعتمد على طعم اللحمة جربوها من باب التغيير هي لذيذة و لها طعم مختلف ( يبرق ) محشي ورق عنب باللحم و الرز /ام سعودي البطل
هالوصفة بدون ورقيات  وتعتمد على طعم اللحمة جربوها من باب التغيير هي لذيذة و لها طعم مختلف
حشوة اليبرق :
كاسين رز مصري / نص كجم لحم مفروم مدهن / بصلة مقطعة / فصوص ثوم حب / ملعقة من فلفل اسود و فلفل احمر / ملعقة من كلا من ( كمون وكزبرة و زنجبيل ) ملعقة ملح / عصير ليمونتين / ملعقة ملح ليمون / شوية سمن
تخلط المكونات و نحشي فيها الورق عنب
مرق الطبخ :

1️⃣ نسلق  نص كيلو ريش او  لحم  بالعظم و إذا نضج ثلاث ارباع نضج نطفي عنه و نضيف له شوية ملح و فلفل اسود و كمون
2️⃣ نضع في قاع  قدر الضغط بصل شرايح و فوقه اللحمة المسلوقة و  فوقها ورق العنب  و حبات الثوم و نحط فوقه صحن
3️⃣ نسقيه بسائل طبخ اللحمة إلى مستوى الصحن و نسكر القدر و نضغطه إلى أن يصفر  و بعد التصفير نقصر عليه النار و نحط تحت القدر  حديدة  توزيع الحرارة
4️⃣ نتركه ساعة ونص بعدين نطفي عنه  و لا نفتح القدر بس نشيل صمام الامان عشان البخار يطلع على راحته
5️⃣ نصفي السائل في زبدية و لو حابين طعم الحمض أقوى  نضيف عليه عصير ليمونتين و يقدم جانب اليبرق للي يحب يغمس فيه
6️⃣ نغرف ورق العنب في الصحن بعدين نزينه باللحم  و يقدم بالعافية
#يبرق_ام_سعودي
#ام_سعودي #ورق_عنب #ورق_عنب_ام_سعودي
#محشي_ام_سعودي #محاشي_ام_سعودي #محشي_ورق_عنب_ام_سعودي #ورق_عنب #يبرق_سعودي #ام_سعودي #رز #عيش
#اكلات_شامية #يبرق #يبرق_لذيذ #يبرق_ورق_عنب_باللحمة #يبرق_سوري #عيش_ام_سعودي #اكل #رز_ام_سعودي
Read more
أسعد الله أوقات القلوب الجميلة . بعض النساء في المجتمع لديها اهتمام أكبر من قيادة السيارة . جميل ...
Media Removed
أسعد الله أوقات القلوب الجميلة . بعض النساء في المجتمع لديها اهتمام أكبر من قيادة السيارة . جميل أن تقود السيارة وتنهي احتياجاتها ولكن هل هو أكبر اهتماماتها أم لديها شيء يهمها أكثر من قيادة السيارة . أختي وزوجتي وبنتي وكل أنثى إجعلي طموحك وأهتماماتك عالية وتمتعي بتحقيق كل أهتماماتك ... أسعد الله أوقات القلوب الجميلة
.
بعض النساء في المجتمع لديها اهتمام أكبر من قيادة السيارة
.
جميل أن تقود السيارة وتنهي احتياجاتها
ولكن هل هو أكبر اهتماماتها أم لديها شيء يهمها أكثر من قيادة السيارة
.
أختي وزوجتي وبنتي وكل أنثى إجعلي طموحك وأهتماماتك عالية وتمتعي بتحقيق كل أهتماماتك التي ترفع من قيمتك في نفسك قبل مجتمعك
.
تمنياتنا لكم بقيادة آمنه تقودي فيها سيارتك وسيرة حياتك وتقودي فيها بيت انتي فيه الملكة
🌹🌹
.
#السعودية #السعوديين
#الأمارات #الكويت
#الخليج #العرب
#قيادة #قيادة_المرأة
Read more
<span class="emoji emoji1f4cc"></span>تقرأ بدون لايك وكومنت ماأحللك<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 #إيرام-واقف يناظرهم:يمه أنا،عارف إن بخاطرك كلام تقولينه لميسم. #إيرام-يجلس ...
Media Removed
تقرأ بدون لايك وكومنت ماأحللك🏻 #إيرام-واقف يناظرهم:يمه أنا،عارف إن بخاطرك كلام تقولينه لميسم. #إيرام-يجلس بالأرض ويمسك يد أمه:بخاطرك تسامحك ميسم؟ #ام_إيرام-تهز رأسها بإجابه. #إيرام-يدمع ويهمس لأمه:ميسم قلبها كبير يايمه،ما أعتقد أنها ماتسامحك وإنت بالحاله،هذه. #ام_إيرام-تأشر ... 📌تقرأ بدون لايك وكومنت ماأحللك✋🏻
#إيرام-واقف يناظرهم:يمه أنا،عارف إن بخاطرك كلام تقولينه لميسم.
#إيرام-يجلس بالأرض ويمسك يد أمه:بخاطرك تسامحك ميسم؟
#ام_إيرام-تهز رأسها بإجابه.
#إيرام-يدمع ويهمس لأمه:ميسم قلبها كبير يايمه،ما أعتقد أنها ماتسامحك وإنت بالحاله،هذه.
#ام_إيرام-تأشر على ميسم،بمعنى تعالي.
#ميسم-تمشي خطوتين لها وتوقف:إنتِ قسيتي علي كثير،كنت أعتقد إني راح أحس بحنانك،لكن كل يوم القى منك الإهانه،كل يوم تكسريني بكلامك،وكنت أظن إني راح أصحى وقلبك ندمان،لكن ما أشوف غير خيبة أمل.
#ميسم-تشهق وتبكي:كنت أتمنى يرجع الزمن ويرجعون أهلي،أو ياخذوني معهم،لكن هذا المكتوب.
#ام_إيرام-تحاول تتكلم لكن التعب كان أقوى.
#إيرام-يناظرها ويدمع.
#ام_إيرام-تناظره بخيبه ودموعها على خدها.
#إيرام-يمسح دموع أمه ويهمس لها:راح ترضى عليك.
-يوقف عند ميسم،يناظر عيونها:يلا ميسم طمني أمي وريحي قلبها،شوفي كيف واضح عليها الندم.
#ميسم-تناظر دموعه المتجمعه بعيونه.
#إيرام-نزلت دمعته.
#ميسم-تضمه لصدرها وعيونها على أم إيرام.
#إيرام-يشهق ويحكي بحضنها:تكفين ياميسم سامحيها،ريحي قلبها،إنتِ قلبك حنون،خلينا نفتح صفحه،جديده.
#ميسم-بعدته عن حضنها،وتتأمل عيونه:أنا سامحتها وأتمنى إن ربي يسامحها.
#إيرام-يبوس يديها بفرحه،ويهمس لها:إنت أحن وحده بالعالم.
#ميسم-تنهدت براحه:عشانك سامحتها.
#إيرام-يجلس عند أمه:يمه،قلت لك ميسم قلبها حنون،سامحتك.
#ام_إيرام-تنهدت براحه وابتسمت بتعب.
#إيرام-يحط راسه على صدر أمه.
#ميسم-تناظره.
#إيرام-بهدوء:ميسم،إرفعي يد أمي وحطيها على راسي.
#ميسم-تنفذ كلامه،وتهمس لها:إشبعيها من حنانك لاتقسين عليها،هي محتاجه لأم،يكفي أختها مادريتي عن حالها.
#إيرام-يمسك يد أمه ويمسحها على راسه:بخاطرك توصيني على أختي يايمه،لاتحاتين،رايف بعيوني.
-يمسح دمعته،ويبتسم:الحمدلله إني عرفت أشخاص معرفتهم سعاده لي.
#ميسم-تتأمله وتدمع.
#إيرام-يخبي وجه بحضن أمه ويبكي:أول مره أحس بحنانك يمه.
#ام_إيرام-دموعها على خدها تممنى ترجع عافيتها وتعوضهم عن كل اللي راح.
#إيرام-يبعد ويمسح دموعه ويناظر ميسم:خذي جوالي.
#ميسم-تناظر الجوال:ليه أشفيه؟
#إيرام-يبتسم:صوريني مع أمي.
#ميسم:من عيوني.
#إيرام-يناظر أمه ويبتسم:أول صوره تجمعني معك.
#ميسم-تلتقط بعض الصور لهم.
#أم_إيرام-تحاول تحرك يدها.
#إيرام-يناظر يد أمه ويبتسم:حالتك أبتدت تتحسن.
#ميسم-تتأمل عفوية إيرام بالصوره.
#أبو_إيرام-دخل بهدوء،وحط يده على كتف إيرام.
#إيرام-يناظر أبوه:ها يبه،إيش قال الدكتور.
#أبو_إيرام-تنهد:بتقوم بسلامه إن شاءلله.
📌٢٠٠كومنت
Read more
( مضروبة عيش ). مضروبة الدجاج البحرينية / أم سعودي البطل<span class="emoji emoji263a"></span> حبة دجاج او ٤صدور دجاج بالعظم / بصل مفروم ...
Media Removed
( مضروبة عيش ). مضروبة الدجاج البحرينية / أم سعودي البطل حبة دجاج او ٤صدور دجاج بالعظم / بصل مفروم / ثوم مدقوق / قرن فلفل مقطع / حبتين طماطم مطحون / علبة صلصة / وبقدونس و كزبرة مفرومين / كوبين رز مصري و كوب رز بسمتي منقوعين لمدة ساعة الطريقة : نحمس البصل بشوية زيت وبعدين الثوم وعودين دارسين والفلفل ... ( مضروبة عيش ). مضروبة الدجاج البحرينية / أم سعودي البطل☺
حبة دجاج او ٤صدور دجاج بالعظم / بصل مفروم / ثوم مدقوق / قرن فلفل مقطع / حبتين طماطم مطحون / علبة صلصة / وبقدونس و كزبرة مفرومين / كوبين رز مصري و كوب رز بسمتي منقوعين لمدة ساعة
الطريقة :
نحمس البصل بشوية زيت وبعدين الثوم وعودين دارسين والفلفل والطماطم والصلصة و بعدين فلفل وكركم وبهارات ولما تتسبك الصلصة نضيف الدجاج ونقلبه ونضيف ليمون اسود مقطع وحطي وياهم ملح و زيدي ماي حار ولما ينضج الدجاج ثلاث ارباع نضج نرفع الدجاج من المرق و نضيف الرز المنقوع نزيل الجلد والعظم عن الدجاج و نفكك لحم الدجاج ونرجعه القدر ونخلطه مع الرز و نغطي القدر بورق المنيوم وحطي حديدة توزيع الحرارة تحت القدر وهدي النار خليها ساعة على نار هادية ثم افتحي وحركيه وتأكدي من النضج واذا يحتاج ماي زيديه قوامه يكون مشابه للسليق ضيفي الكزبرة و البقدونس واضربي المضروبة الى ان يختلط الدجاج مع الرز و يتجانس تغرف المضروبة ونعدل وجهها بالسمن و عوافي
للنفساء نزيد حلبة خضرا قبل الضراب
الطبق الاصلي العيش يكون بسمتي بس هذا سر مضروبة أختي انها تسويها بالعيش المصري بصراحة تطلع أنعم و ماتحتاج ضراب وايد
#مضروبة_ام_سعودي #المضروبة_البحرينية #طبخ_ام_سعودي #أطباق_لطيفة #لطيفة_الدوسري #ام_سعودي #مضروبة_دجاج #مضروبة_دجاج_ام_سعودي #المطبخ_الخليجي #طبخات_شعبية #طبخات_شعبيه _خليجية #كبسة #كبسة_ام_سعودي #كبسات #كبسات_ام_سعودي #رز #رز_ام_سعودي #عيش #عيش_ام_سعودي #رابطة_عشاق_الكبسة #رابطة_عشاق_الرز #ام_سعودي
Read more
: : : فتاة تحتضن مطرب على مسرح عكاظ هذا المقطع المتداول بجميع برامج التواصل الاجتماعي نعم نعم ...
Media Removed
: : : فتاة تحتضن مطرب على مسرح عكاظ هذا المقطع المتداول بجميع برامج التواصل الاجتماعي نعم نعم هو فعلا شي غريب وهي غلطت وغلطة كبيرة ..وقتها تناست مراقبة الله لها ثم سمعة اهلها وبلدها وفقدت اهم مايميز الانثى الا وهو الحياء وجاهرت بالمعصية : : لكن بالمقابل فيه شي مهم وهي غلطة نشر الفاحشه ... :
:
:
فتاة تحتضن مطرب على مسرح عكاظ هذا المقطع المتداول بجميع برامج التواصل الاجتماعي
نعم نعم هو فعلا شي غريب وهي غلطت وغلطة كبيرة ..وقتها تناست مراقبة الله لها ثم سمعة اهلها وبلدها وفقدت اهم مايميز
الانثى الا وهو الحياء وجاهرت بالمعصية💔
:
:
لكن بالمقابل فيه شي مهم وهي غلطة نشر الفاحشه وتداولها وكاننا ندور الزله على المسلمين
شي مخزي والمفروض ماننشر هذي المقاطع بحجه الاحتجاج والاستنكار ونشوه سمعة بلدنا
مثل هذي الاشكال #تمثل_نفسها
ولانحكم على تربيتها او السب والقذف فيها وفي اهلها ومن ستر مسلماً سترة الله يوم القيامة ..،، قالوا سعودية :

وقالوا من بلد عربي
:
: متخفيه بعبائه ونقاب سعودية
لايهم ....سواء سعودية او من بلد عربي
الاهم شي واحد هو مراقبة الله في جميع تصرفاتنا
عندي قاعدة ....↪️
واحدة الشخص الي مايراقب الله في تصرفاته ويستشعر الخوف منه
لايمكن يخاف البشر :
:

والانثى اللي فاقدة الحياء تعمل كل مايحلو لها بحجه الانفتاحيه والحضارة
عفوا اختي المسلمة فهمتي الحضارة بشكل عكسي #اسئل_الله_الهدايه لها ولنا ولكل #من_قر...ولجميع المسلمين والمسلمات..اللهم امين :
:
قال الله {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} : :
: :
:
: 📝📝قلمي✒ #هذا_رأيي_المتواضع_وماذا_عنكم ؟
Read more
‎لتتنفس سنايا الصعداء..و بعد إنتهاء العملية طلبت سنايا أخذه إلى العناية المركزة... لتأتي زويا ...
Media Removed
‎لتتنفس سنايا الصعداء..و بعد إنتهاء العملية طلبت سنايا أخذه إلى العناية المركزة... لتأتي زويا قائلة" سنايا ما هذه المخاطرة لقد أنقذتيه ببعض الكلمات!! أنتي أسطورة يا فتاة.." لتبتسم سنايا قائلة"شكراً شكراً هذا عملي!!".. ‎بعد ساعتين.. ‎ ذهبت سنايا لغرفة بارون نظرت له من الزجاج قائلة" من ... ‎لتتنفس سنايا الصعداء..و بعد إنتهاء العملية طلبت سنايا أخذه إلى العناية المركزة... لتأتي زويا قائلة" سنايا ما هذه المخاطرة لقد أنقذتيه ببعض الكلمات!! أنتي أسطورة يا فتاة.." لتبتسم سنايا قائلة"شكراً شكراً هذا عملي!!"..
‎بعد ساعتين..
‎ ذهبت سنايا لغرفة بارون نظرت له من الزجاج قائلة" من يصدق أن رجلاً مثلك في هذا الوضع الأن؟!" لاحظت سنايا تحرك بارون لتهرع إليه!! وقفت أمامه ليفتح هو عينيه بتثاقل...و بدا كأنه سيقول شيئاً لتنزع عنه قناع الأكسجين فوراً لتتيح له الكلام ليقول بصوت يكاد يكون مسموعاً"م..ماذا ح..حصل؟" لترد سنايا"أنت في المستشفى!" كان الصوت مألوفاً لديه لكنه لم يستطع تحديد صاحبه ليدير رأسه بصعوبة ليجدها هي نفسها الفتاة التي تمنى عدم رؤيتها صباحاً و هاهي أمامه الأن لاحظت سنايا تفاجأه لتقول"حتى أنا لا أصدق أنك قليل الأدب نفسه و كيف كان شرساً و الأن هو لا يستطيع تحريك وجهه حتى!!" ليقول بارون"نعم هذا ما ينقصني!! فتاة ثرثارة مثلك!!! إذهبي من هنا.." "لا لن اذهب لحسن حظك ولسوء حظي ساكون طبيبتك" "لا هذا مستحيل!! أنا لا أريد... أريد أن أبقى بسلام" "اوه بارون انا ساجعلك تركض كالحصان" "لا شكراً أنا مرتاح هكذا!!" "حسناً يا سيد ناكر الجميل!!" ليحاول بارون النهوض لكنه لا يستطيع لتقول سنايا"يا سيد إهدأ جسمك مازال متضرر من الضرب يعني ستجد صعوبة بإسترجاع قوتك!!ستبقى يومين في المستشفى..." "ماذا؟؟ يومين اليوم عيد ميلاد أختي !!" "حقاً!! عيد ميلاد سعيد" "غبية أختي ليس أنا..""أعلم أوصل تهنأتي إليها!" "نعم عندما تتركينني!" "لماذا هل أنا أحبسك" "و ماذا في رأيك ؟" "يا لك من قليل أدب" "غبية حمقاء" "شكراً على الإهانة" "العفو أنا موجود في أي وقت!" لتذهب سنايا بعد أن علمت أنه لا فائدة من الكلام معه...بقي بارون ينظر إلى السقف محاولاً معرفة من الذي سيفعل به هكذا و ما غايته!
‎في منزل بارون....
‎كان الجميع ينتظره لبدأ الحفلة لكن الوقت تأخر و بدأ المدعوون بالذهاب لتقول مايا" لم أتوقع هذا من أخي؟؟" أما نيتارا فكانت تراقب من بعيد و إبتسامتها الخبيثة و نظراتها الماكرة تدل على فعلة ما لتقول بثقة "حقا أشفق عليكي يا مايا و خاصة أخوكي المسكين سنرى من سيتودد للزواج أنا أم هو!!" .....
‎في المستشفى...
‎كانت سنايا منغمسة في أوراقها حتى أنها لم تسمع طرق الباب..لتدخل زويا بعد أن علمت بأنها لن تفتح الباب و كما توقعت بالظبط منظرها يوحي أنها نابغة و لا يوجد أحسن منها في مجال عملها على الأقل هذا ما تظنه هي!! لتصدر زويا صوتاً محاولة إعلامها بوجودها لترفع سنايا رأسها قائلة"زويا كم مرة طلبت منك طرق الباب!!"
Read more
‎عام مضى على رحيل أمي ‎اشتقت إلى أن أناديك يا أمـي...
فكيف لي أن أنسى أمــا وهبتني حياتها وحبها وعطفها ...
Media Removed
‎عام مضى على رحيل أمي ‎اشتقت إلى أن أناديك يا أمـي...
فكيف لي أن أنسى أمــا وهبتني حياتها وحبها وعطفها ...
كيف لي أن أنسى أمــا كانت أول من يستيقظ وآخر من ينام ..
كيف لي أن أنسى أمــا تبقى جائعة لنأكل ... تبقى عارية لنلبس... .
كيف لي أن أنساك يا أمـي...
أسوأ ما تلقيته في حياتي هو خبر وفاتك يا أمـي ... ‎عام مضى على رحيل أمي ‎اشتقت إلى أن أناديك يا أمـي...
فكيف لي أن أنسى أمــا وهبتني حياتها وحبها وعطفها ...
كيف لي أن أنسى أمــا كانت أول من يستيقظ وآخر من ينام ..
كيف لي أن أنسى أمــا تبقى جائعة لنأكل ... تبقى عارية لنلبس... .
كيف لي أن أنساك يا أمـي...
أسوأ ما تلقيته في حياتي هو خبر وفاتك يا أمـي ... وأفضل ما حصل لي في هذه الحياة أنك أنت أمـي
أمي الحبيبة كلنا مشتاقين لك , مكانك ما زال فارغا , وما زلتي في نفوسنا , في قلوبنا , في أرواحنا , أمي لقد مر عام على وفاتك واعذريني يا أمي الحبيبة , لن أكمل كلمتي لان مدامعي ستشاركني الكتابة , عذرا يا قلبي ويا روحي وكل عام وأنتي في قلوبنا يا أمي ‎في مثل هذا الشهر ..شهر ذو الحجة1438/12/12/
انتقلت روحك الطاهرة إلى بارئها
و أخذ الله امانته و توفيتي أمي..
أعظم من رأت عيني..
و أحنّ من لمست يديّ..
مضى عام على وفاتها.سنة. ولم أزل و سأظل أبكي على فقدها..لقد
‎أُكابر أمام أعين الناس من أن أبكي عند ذكر اسمك..
لكن في البكاء عندما أختلي مع نفسي فإنّي أعود كما ودّعتها يوم وفاتها.. أعود طفلةو أجهش ‎عام مضى أمي
وها نحن نمضي
نغوص في تفاصيل أيامنا
نغرق بها
ننسى ونتناسى
لنصحو على وجع فقدك
أي طعم للحياة بلا أمي ؟ 💔💔💔💔💔بوح اختي
Read more
قصه كان رجلا ينزل خروفا(<span class="emoji emoji1f411"></span>) قد اشتراة ليضحي به للعيد .. فانفلت الخروف(<span class="emoji emoji1f411"></span>) وهرب ... وصار الرجل يطارده ...
Media Removed
قصه كان رجلا ينزل خروفا() قد اشتراة ليضحي به للعيد .. فانفلت الخروف() وهرب ... وصار الرجل يطارده حتى دخل الخروف ()بيت أيتام فقراء ....؟ وكانت ام الايتام تنتظر. كل يوم عند الباب. من يترك لها طعاما وصدقة. عند الباب فتأخذها وقد اعتاد الجيران فعل ذالك .. فلما دخل الخروف() الباب خرجت. أم ... قصه
كان رجلا ينزل خروفا(🐑) قد اشتراة ليضحي به للعيد .. فانفلت الخروف(🐑) وهرب ...
وصار الرجل يطارده حتى دخل الخروف (🐑)بيت أيتام فقراء ....؟
وكانت ام الايتام تنتظر. كل يوم عند الباب. من يترك لها طعاما وصدقة. عند الباب فتأخذها
وقد اعتاد الجيران فعل ذالك ..
فلما دخل الخروف(🐑) الباب خرجت. أم الأيتام فنظرت. فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومتعب . فقالت لة . الله يجعلها صدقة واصلة ياأبو محمد؟

وهي تظن أنه متصدق. بهذا الخروف (🐑)....¶ فما كان منة. إلا أن قال ...!
الله يتقبل ...! .←واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال اللهم تقبله مني ....! وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفا جديدا ليضحي بة فرأ سيارة(🚛) محملة. بالخرفان واقفة فاشترئ من صاحبها. أسمن من الخروف(🐑) السابق....! سأل أبو محمد عن السعر ..فقال :البائع خذها ولن نختلف ..
فحمل الخروف السمين إلى السيارة
وعاد لكي يحاسب البائع.
فقال البائع هذا الخروف دون ثمن ....!
والسبب أن الله رزقني. هذة السنة. بمواليد كثيرة من الغنم
فقلت نذر علي إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشتري مني خروف هدية . فهذا نصيبك؟

الصدقة وما أدراك مالصدقة
تصدقوا. فليس للكفن جيوب 🌹رحم الله من أعجبته هذه القصة فأرسلها لغيره 🌹
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي <span class="emoji emoji1f478"></span>🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف<span class="emoji emoji1f60c"></span> ‎خلطاتي مركزه ...
Media Removed
حسابي برعاية . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف ‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇 . ‎خلطات تكبير الارداف وخلطات للخدود 🌝 . ‎ خلطات مضمونه واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي @om_yasser_511_ @om_yasser_511_ : : : السلام عليكم ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
: ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 👸🏻
‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف😌
‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇💎
.
‎خلطات تكبير الارداف 🍑
‎✨وخلطات للخدود 🌝 .
‎ خلطات مضمونه💯 واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي 💎💵
@om_yasser_511_
@om_yasser_511_
:
:
:
السلام عليكم .. بحاول اختصر قد ما اقدر
انا بنت عمري ٢١ سنه وعندي اخت اصغر مني بالثانوي ، امي وابوي يدرسوا بالخارج لمدة ٤ سنوات واحنا عايشين مع جدي
يعني اللي ابي اوصله ان انا المسؤوله عن بيتنا اقضي كل شهر اعطي الشغالات رواتبهم و السواق واهتم باختي ومذاكرتها ولازم اطلع معاها بكل مكان وانا ادرس طب بشري بالسنه الثالثه بنفس الوقت انا ماعرف اطبخ ولا اغسل الصحون ولا انظف البيت يعني متكله عن الخادمات لان ماعندي وقت يومي كله يخلص بالجامعة او اشوف اشياء البيت
مشكلتي كل ما اتقدم احد ارفض لسببين السبب الاول لاني انسانه ماعرف شيء بشغل البيت لكن اتحمل المسؤولية! والسبب الثاني اختي ما اقدر اتركها لوحدها هي معتمده علي بكل شيء بحياتها!! :( سؤالي (هل أوافق على الزواج بالوضع الحالي لان في شخص طيب ومتدين تقدم لي ولا أنتظر لين اهلي يرجعو بعد ٤ سنوات وممكن وقتها اكون انسانه غير واعرف لشغل البيت؟)
احترت احس مجرد تفكيري بالزواج يخليني شخص اناني لان اختي هي اقرب انسانه لي بالدنيا ولأن مافي احد رح يهتم في بيتنا بدوني:(
Read more
يا تقبري قلبي يا إختي يا نور عيوني! من أجمل إيّام حياتي، إذا مش الأجمل، كان هالنهار! نهار عرسِك! عرس ...
Media Removed
يا تقبري قلبي يا إختي يا نور عيوني! من أجمل إيّام حياتي، إذا مش الأجمل، كان هالنهار! نهار عرسِك! عرس ولا بالأحلام! وأكتر شي مبسطله إنّي ربحت أخ تالت من إمّي ومن بيّي قدّ ما بيحبّوه متل إخواتنا الشباب وقدّ ما أنا بحبّه أكتر من الكل يلّي هوّي جوزِك!! الله يهنّيكن يااااا رب وعقبال ما إفرح بولادكن وولاد ... يا تقبري قلبي يا إختي يا نور عيوني! من أجمل إيّام حياتي، إذا مش الأجمل، كان هالنهار! نهار عرسِك! عرس ولا بالأحلام! وأكتر شي مبسطله إنّي ربحت أخ تالت من إمّي ومن بيّي قدّ ما بيحبّوه متل إخواتنا الشباب وقدّ ما أنا بحبّه أكتر من الكل يلّي هوّي جوزِك!! الله يهنّيكن يااااا رب وعقبال ما إفرح بولادكن وولاد ولادكن وصير خال لأحلى ولاد إخت بالعالم!!
Read more
أمَجّدُك يا ربَّي عَلَيْها ...! آهٍ، يا لَكَ مِن فَنّان جَمالُها جَمالُ لَوْحَةٌ زَيتْتِيَّة ...
Media Removed
أمَجّدُك يا ربَّي عَلَيْها ...! آهٍ، يا لَكَ مِن فَنّان جَمالُها جَمالُ لَوْحَةٌ زَيتْتِيَّة تَزَيَّنَت بجميع الألوان هي الرَقيقة التي إسْمُها يَلمَعُ في كُلّ مكان هي أختي الوِسطى التي واكَبَتَني على مر الأزمان هي مَنبَع الحُب والعاطفة و الحَنان بالرُغم من أنّكي أمينة سِر الLAU ...! لا ... أمَجّدُك يا ربَّي عَلَيْها ...! آهٍ، يا لَكَ مِن فَنّان
جَمالُها جَمالُ لَوْحَةٌ زَيتْتِيَّة تَزَيَّنَت بجميع الألوان
هي الرَقيقة التي إسْمُها يَلمَعُ في كُلّ مكان
هي أختي الوِسطى التي واكَبَتَني على مر الأزمان
هي مَنبَع الحُب والعاطفة و الحَنان
بالرُغم من أنّكي أمينة سِر الLAU ...!
لا أراكي غَيْرَ الرومانسيّة العريقَة. في فَمُكِ وَرْدَةٌ وفي يَدُكِ كَمان
يا قَمَراً سَحَر المَلائكَة والإنسان
يا فراشَةٌ غارَ مِنها جِنْسُ الحَيَوان.
لِكُل طفل الحق في شَخصيّة خياليّة يتمثّل فيها
لكن في طفولَتي كُنتي لي سوبر مان، سبايدر مان، وبات مان
يا مَن صورَتُها لا تُفارِق القَلْبُ والجُزدان
يا مَن في صِغَري كانت تأخُذُني على الدُكّان
يِنعاد علَيكي يا من بِحرارَتي الثلجُ والميزان
الله يطوّل بعمرِك يا مَن غارَ مِنها جِت لي وجاكي شلن
الله ما يِحرِمني مِنِّك يا أختي يا رَزان
Read more
جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها ...
Media Removed
جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها عاجلا غير اجلا بدخل بالموضوع بدون مقدمات .. واتمنى من كل وحده صارلها مثلي ولا عندها خلفيه ترد ولها مني الدعاء ... مشكلتي معاه بدت بعد ولادتي بولدي طبعا كانت حياتنا قبل الولاده مثل العسل .. ورحت نفاس ... جعل من حط لايك وكومنت ...يارب يارب
ما ينتهي هالشهر الا وربي بشره باستجابه أغلى دعوه ينتظر تحقيقها عاجلا غير اجلا بدخل بالموضوع بدون مقدمات .. واتمنى من كل وحده صارلها مثلي ولا عندها خلفيه ترد ولها مني الدعاء ...
مشكلتي معاه بدت بعد ولادتي بولدي طبعا كانت حياتنا قبل الولاده مثل العسل .. ورحت نفاس عند اهلي 20 يوم بس ورجعت لقيت شخص ثاني البدايه كانت انو ينام في المجلس ولا يهتم فيني مثل اول وبس يبغاني اخدم في البيت واهتم في ولده فقط .. كل الحب الي كان بيننا راح فجاه .. المهم وقتها كنت مره متضايقه لكن كنت اعدي واتحمل.. وبعدها تطلعلي اخته وتسويلي مشاكل وتتكلم عني كلام في الشرف .. واقوله ويقولي الغلط منك وانتي كذابه اختي ماتغلط.. ملبسني الغلط ويقول سيبي اهلي في حالهم .. وحتى عمتي تسبني وانا ساكته .. ولاعاجبه العجب .. اخرتها يقولي انا بحط لك شروط ي تمشين عليها ياا روحي لاهلك .. اول شي ممنوع تتابعي تلفزيون ومسلسلات وممننوع الواتساب وممنوع مكياج وممنوع تشقير وممنوع اللبس بس تنانير واسعه وغير كذا يقولي تلبسين عبايه راس وجونتي وشراريب عجبك اهلا وسهلا ما عجبك روحي لاهلك.... يعني بالمختصر شروطه حرمان من كل شي وسجن ... انا احترت معاه ومتحمله عشان ولدي ما ابي اتركه ولا ابيه يجرب الي جربته ويعيش بدون ام ... لكن وضعنا في تدهور وتصرفاته مره زادت .. هذي قصتي بكل اختصار ياليت تردون علي كيف اتصرف معااااه انا والله تعببت مره 💔💔💔
ومابي اترك ولدي يعيش بدون ام او اب مابيه يتشتت !!!💔
Read more
 #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله <span class="emoji emoji1f341"></span> . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم ...
Media Removed
#روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم مد يده:كرم سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف كرم ابتسم بحقارة وقرب منها -- أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا ... #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك
الحمدلله 🍁
.
كرم:مرحبًا
سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟
كرم مد يده:كرم
سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي
مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف
كرم ابتسم بحقارة وقرب منها
--
أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا هنا احنا اهلك انتي في غربة مو بين اهلك
سدن صدت:حتى اهلي مايدرون
أوس بصدمه:ماشاءالله يابنت عمي ومتى ناوية تخبريهم لمن تموتي
مروج بحدة:بسم الله عليها شفيك انت ؟
أوس عقد حواجبه وصد
--
سديم وهي تفكر كيف تبدأ:ماما
أم سديم رفعت راسها تناظرها
سديم جلست على ركبها قدام امها وحضنت يدين امها بيدينها:ماما تعرفي مكانتك بالنسبة لنا انتي الدنيا فرحك فرحنا وحزنك حزننا ماما تعرفين قد ايش نظرتك تأثر فينا كمية اليأس والألم اللي فيها تخليها نتوجع ونحاول بكل الطرق نمحيها بس انتي ترفضي ماما تكفين لا ترفضي العملية هذي ممكن تكون بداية لك يعني توقفي على رجلينك وتبيني للعالم قد ايش انتي قوية احنا جنبك كلنا وقوتنا قوتك تكفين
نزلت راسها وتنهدت:اللي تشوفوه
توسعت ابتسامة سديم وحضنت امها ابتسمت ام سديم وهي تحاوط بنتها --
أركان واقفة تناظر اللي رايح وجاي ومنصور يختار لها ملابس
منصور:وش عجبك اكثر العودي ولا والكحلي
عدلت وقفتها بصدمه:منصور
منصور:همم لا تقولي طفشتي
أركان هزته:منصووور ناظر
منصور التفت:وش فيـ الخسيييييس
ركض و وراه أركان
دفه عنها ومسكه من ياقته
سيلين مسحت فمها بقرف:حقييير
منصور:شسوي فيك ها شسوييييي
أركان مسكت سيلين
كرم:منصور؟
منصور:اختي ياكلب اخخخخختي
كرم:مـ ما كنت اعرف
منصور دفه:انقلع الله ياخذك
لف على سيلين مسح دموعها وضمها:خلاص مر ياروحي مر
دفته عنها وخرجت من المول منصدمه نزلت دموعها مسحت شفايفها بقوة:الله ياخذك الله ياخخخذك انت وهو
أنعادت عليها صور من الماضي صراخ ، الباب مفتوح ، اللحاف بالأرض ، بلوزة مقطوعة
صرخت تطرد الماضي وجلست ع الأرض ترجف و حضنت نفسها --
رجعو السكن
شادن:شو صار؟
مروج سفهتها وتوجهت لغرفة سدن وسدحتها:لا تقومي تبي شي ناديني انا دحين بسويلك شي تاكليه وتاخذي الدوا تمام؟
سدن ابتسمت:تمام
شادن واقفة عند الباب تناظرهم:شوفي ليه ما عم تعطوني وش(وجهه)
مروج:شايفة البنت تعبانه مو وقت أسئلتك
شادن ميلت فمها" لو ما المصاري (الفلوس) ما طليت بوشك شو غليزة(مستفزة) "
#توقعاتكم
Read more
سارة : يلا بس بقى لمى و سعود ساره : ١ ٢ ٣ : رقم ٢ طلعت لمى بسرعة و سعود نفس الشيء مسكت لمى القارورة و نط فوقها ...
Media Removed
سارة : يلا بس بقى لمى و سعود ساره : ١ ٢ ٣ : رقم ٢ طلعت لمى بسرعة و سعود نفس الشيء مسكت لمى القارورة و نط فوقها سعود قعدوا يطاقون يطاقون .... لمى بكل اعجوبه فكت منه راحت تبي تركض لصفاها الا مسكها من شعرها و سحب منها القارورة باقوى ما عندها ولا ما اكتفا بهذا دفها و طاحت على وجهها لف سعود الا يسع صوت لمى تضحك ... سارة : يلا بس بقى لمى و سعود
ساره : ١ ٢ ٣ : رقم ٢
طلعت لمى بسرعة و سعود نفس الشيء مسكت لمى القارورة و نط فوقها سعود قعدوا يطاقون يطاقون .... لمى بكل اعجوبه فكت منه راحت تبي تركض لصفاها الا مسكها من شعرها و سحب منها القارورة باقوى ما عندها ولا ما اكتفا بهذا 😅 دفها و طاحت على وجهها لف سعود الا يسع صوت لمى تضحك 😂
سعود بنضرة قرف : تضحكين ؟ مدري صراحه وشو يضحك؟ لمى : ما يضحك بس انا مبسوطه 😂😫 سعود : ما يبسط
لمى : الا ما استانست ؟
سعود : لا
لمى لفت على القروب : ها إنتوا استانستوا صح ؟
الكل ناضر بعض : اي استانستا 😍😂 سعود : ناس متخلفه
رن الجرس و كل واحد راح على بيته لمى دخلت بيتها و كلها كدمات و جروح ناضرتها لولو
لولو : لمى ! وش هذا مين سوا فيك كذا
لمى : تبيني ادخل مدرسه عيال و ما اطلع كذا ؟
لولو : مين مسكك احكي مين سوا كذا ! 😡
لمى: لولو والله كنا نلعب 😀
لولو : هذا مو لعب هذا استهتار روحي غسلي و البسي زين بنروح نتغدا عند ام طلال
راحت لمى غرفتها و دخلت بابانيو حقها و تفكر وش صار اليوم و كانت تضحك مع نفسها كانها مجنونه
لبست و اترتبت و عملت شعرها و طلعت فوق طبعا كانو جالسين السفره بجلس فبها تقريبا ١٢ شخص و الي كانوا جالسين ام طلال و عبدالعزيز و لولو و دخلت لمى
لمى : السلام عليكم
لولو+عبدالعزيز+ام طلال : و عليكم السلام
ام طلال : لولو كيفك حبيبتي ماشاء الله كبرانه صايره عروس
لمى : الله يسلمك😊
ام طلال : اقعدي حبيبتي قبل عبدالعزيز يخلص عليك الاكل
عبدالعزيز : يما ما يضحك 😁😁 لمى : انشاء الله حاضر 😂😂😂
لايك + كومنت و توقعاتكم ❤️❤️❤️ #رواية #قصة #تاليفي #story #رمزيات #روايات #روايه #حبيبي #الم #عشق #حب #سعودية #بيت #عائله #امي #ابوي #اختي #اخوي #بيانو #اورق #رسم #بارت #الرياض
Read more
يوم الاربعاء كان عندي موعد .. رحت الصيدلية. واخذت رقم ٧٢ وجلست انتظر. وبعد فترة دخلت حرمة كبيرة على ...
Media Removed
يوم الاربعاء كان عندي موعد .. رحت الصيدلية. واخذت رقم ٧٢ وجلست انتظر. وبعد فترة دخلت حرمة كبيرة على عربة مع شغالتها واخذت رقم ١٢٩ قالت الشغالة .. ماما في انتظار كثير .. ردت الحرمة قالت انا لازم اكون على سجادتي قبل اذان الظهر. هلحين ربي يسهل علينا ..كانت الساعة ١١ وربع لفت نظري ثقتها بالله. . طلع رقمي ... يوم الاربعاء كان عندي موعد .. رحت الصيدلية. واخذت رقم ٧٢ وجلست انتظر. وبعد فترة دخلت حرمة كبيرة على عربة مع شغالتها واخذت رقم ١٢٩ قالت الشغالة .. ماما في انتظار كثير .. ردت الحرمة قالت انا لازم اكون على سجادتي قبل اذان الظهر. هلحين ربي يسهل علينا ..كانت الساعة ١١ وربع لفت نظري ثقتها بالله. . طلع رقمي على اللوحة الضوئية وبحركة لاارادية. رحت لعربة الحرمة ودفيتها للكونتر وقلت لها دورك .. قالت الشغالة لا ماما قلت عطيني رقمك وروحي خذي الدواء وودي ماما للبيت
وقفت معها عبوا لها الكيس ادوية. والعاملة تتلقى التعليمات .. حبيت راس الحرمة وقلت اوصلك للباب لاني رقمي ريض.تذكرت امي الله يرحمها 💔💔. قلت لها. خالة عندك عيال ؟ قالت ١١ ست بنات وخمس اولاد. وكلهم لاهين. وهذي بنتي الحقيقية 💔💔. ( الشغالة)
تقول باعوا بيت ابوهم واخذوا حقهم وحطوني في البيت القديم بالربوة القديمة اجروا اللي فوق وسكنوني تحت. وحطوا لي ممرضة وشغالة وتركوني 💔💔💔
البيت صغير يوم راحت الشغالة قالت الممرضة لاترجع انا اسوي شغل بيت
ماما .. ربي سخرها لي صار لها عندي ٨ سنين ماتركتني .. وعيالي مااشوفهم الا بالمناسبات. حتى اني نسيتهم. وماعدت اوله عليهم مثل اول 💔. فرحت اني اسولف معها وانفتحت بالسوالف 💔💔
كملت : واذا جوني دقايق وحبوا راسي وقالوا تبيني شي ؟؟ قلت سلامتكم 💔
اخذت رقم الشغالة قلت اتواصل معها لان ماعندها تلفون ... قلت لها ام مين. قالت لي ام سيتا ( شغالتها)💔💔💔 عيت تقول اسم ولدها .. الى الان وهي بين عيوني. .. مااحد يعرف قيمة الام الا اللي يفقدها. كنت ابي اعرف اسمها او اسم عيالها مارضت تقول لي 💔. قلت اكلم الشغالة واخذ العنوان واروح ازورها
واكلم عيالها .اذا فيهم خير ..
الشي الغريب انها جاية بتكسي .💔💔💔. طلبت لها اوبر وقلت للشغالة هذا سواقي يوصلكم
واللي اغرب منه .. ابي ارجع للصيدلية والا اختي الدكتوره بنفس المستشفى تتصل بي قالت ترا اخذت الدوا من زمان لاتروحين للصيدلية. .قلت ورا ماقلتي لي قالت كنت اتسنن ، (سبحان الله رحت للصيدلية علشان ام سيتا )سخرة رب العالمين.
الله يرحم امهاتنا ويغفر لنا تقصيرنا معهم. ويطول بعمر الموجدات على الطاعة ويعينا على برهم احياء واموات
لابارك الله بعيال يتركون امهم لحالها مع الشغالة ... قلت الحمد لله ماعندي عيال واتحسر مثلها.
صدق المتنبي :- قد يكرم الدهر انسانا فيحرمه
من يحرم الشيء احيانا فقد وهبا
الله لايقطعنا ولا اياكم.
قصة حقيقية وصلتني ونقلتها للعبرة
Read more
. . . 12 .. ******** ، . .... .... عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني ...
Media Removed
. . . 12 .. ******** ، . .... .... عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني كان متضايق عرفف انهم بيصير لهم حادث مسك على راسه ( غبي انا خسرت لمى يرحمها الله ) . . تسريع الاحداث. . . . . . بعد ثلاثة شهوور طبعا ابو لمى وامها رجعوا لطبيعتهم وعرفوا انه هذا قضاء وقدر وحاولوا بقدر ... .
.
.
12 ..
******** ،
. ....
....
عند محمد اول ما سمع الخبر انصدم وما توقع بيوم عرف احساسه يعني كان متضايق عرفف انهم بيصير لهم حادث مسك على راسه ( غبي انا خسرت لمى يرحمها الله ) .
.
تسريع الاحداث. . . . . .
بعد ثلاثة شهوور طبعا ابو لمى وامها رجعوا لطبيعتهم وعرفوا انه هذا قضاء وقدر وحاولوا بقدر الامكان انهم ينسونها اما اهل ابو خالد وابو محمد صح انهم حزنوا بعديين تقبلوا الوضع طبعا روان وسجى وربى ما حضروا زواجهم وهلهم اجلوا الروحه للمزرعه بعديين .
عند محمد
صار هادئ ونادرا ما يتواجد بالبيت
مي : فرحانه وبنفس الوقت حزيينه على لمى
فهد : يوم عن يوم يزيد حبه لربى
راكان : يحب يستهبل وخاصة على في حبها
سجى : كل لحضه تتذكر فيه الدكتور ودها تقابله .
روان : عايشه حياه تعيسه دايم زعلانه ومو قادره تبين حبها لخالد .......الباقي ما صار تغير عليهم
اليوم الرووحه للمزرعه طبعا اهل خالد ومحمد وليان تجمعوا ببيت ابو خالد
ليان تناظر بقهر لروان ومو طايقتها وبدلع ماصخ حابه تقهر روان : خالتي خالد كيفه
لميس تفشلت من اختها وهي عارفتها وعارفة دلعها
ام خالد بابتسامه : طيب ولله الحمد ياقلب خالتك
ابتسمت ليان بنصر وهي تطالع لروان الي انقلب وجهها بضيق
لميس همست لروان : انا عارفه اختي لاتضيقين خاطرك عشانها
روان وهي تحاول تبتسم : لا عادي ما صار شئ .......
طلعوا لبرا عشان يركبوا السيارات .
محمد طالع بهدوء للي طالعه من الباب وتمشي وهي منزله راسها
مي اول ما حست ان احد يانظرها رقعت نظرها وجات بعيون محمد ابتسمت غصب عنها وبقلبها زعلانه من حالته ....
روان طلعت بهدوء ووقفت محتاره ما تعرف اي سياره هنا مووجوده
ناظرها خالد بابتسامه وه. عارف انها محتاره وصفر لها : روان هنا البنات تعالي
اكتفت روان بابتسامه وقلبها يدق بقوه .....
طبعا ترتيبهم كذا
البنات ، ليان ، لميس ، ربى ، سجى ، روان ، مس ، في .. بسيارة خالد ومعه محمد
الاولاد ، راكان ، فهد بسيارة راكان
ام خالد مع ابو خالد
وام محمد مع ابو محمد
اما ابو ليان وام ليان راح يجوا بعدييين ...
وصلوا للمزرعه بعد تعب وصار بهذا الطريق للمزرعه مع البنات ليان تطالع خالد كل شوي وهذا الي ضايق روان
اما مي ضايق خلقها على محمد وزعلانه من برووده معها ...
انتهى .
.
توقعاتكم = بارت جديد
Read more
أرفع خالص التحية والتقدير إلى صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ...
Media Removed
أرفع خالص التحية والتقدير إلى صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة عَلى دعمها الكبير وجهودها الحثيثة للجانب النسوي في مملكة البحرين، فهي بحق ام وسند لكل امرأة بحرينية وعلى جميع الاصعدة والمجالات، وقد شجعتني المواقف المشرفة ... أرفع خالص التحية والتقدير إلى صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة عَلى دعمها الكبير وجهودها الحثيثة للجانب النسوي في مملكة البحرين، فهي بحق ام وسند لكل امرأة بحرينية وعلى جميع الاصعدة والمجالات، وقد شجعتني المواقف المشرفة لسمو الأميرة بان اطرق بابها بعد ان سدت في وجهي كل الأبواب، وانا على يقين بأنها لا تتأخر ولا تتوانى في تقديم يد العطاء والبذل لكل امرأة بحرينية.
فأنا بحرينية على أبواب العقد الخامس ولم اتزوج ولا اعمل، واعتمد اعتمادا كليا على راتب والدي التقاعدي بعد وفاته بحكم أن جميع إخواني وأخواتي متزوجون، ولكن منذ أربعة أشهر مضت توفي زوج إحدى اخواتي، فتم تقسيم راتب والدي بيني وبين اختي الأرملة منذ الشهر الماضي، مع العلم انه لا بد ان يصرف لها راتب زوجها المتوفي عاجلاً أم آجلاً، وأصبحت أنا الضحية بعدما وقعت في ضائقة مالية بعد ذلك التقسيم، إذ أستلم نصف الراتب فقط، ولا املك مصدرا اخر للرزق، وأنا مثقلة بالتزامات كثيرة ولا عمل لي، علماً بأنني أعيش في منزل والدي الذي يعتبر إرثا لجميع إخوتي، لكنني أعيش فيه وحدي وأتكفل بتسديد فواتير الكهرباء والماء.

هذا الوضع وبعد تقسيم راتب والدي التقاعدي بيني وبين اختي الأرملة جعلني التمس المساعدة المالية من الآخرين بعد ان كنت ولله الحمد أعيش في حدود راتب والدي التقاعدي في غنى عن سؤال الناس والتماس المساعدة.

وجهت النداء تلو الاخر الى الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي ولكن دون جدوى، وها انا أوجه النداء مناشدة صاحب السمو الملكي حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى، وقرينته سمو الأميرة سبيكة الساعية لتحقيق حياة كريمة لكل سيدة بحرينية، وكلي ثقة بأن اجد لديهم الحل الشافي لمشكلتي.
Read more
هذا سعيد بن يحي العرابي القحطاني. ولد أخته قتل ولده ومسك ولد أخته وذهب به الى أمّه اللي هي إخته أم القاتل وقال هذا ولدك قتل ولدي. وأنا مسامحه إحفظيه عندك سكري عليه في غرفه من لآحد يقتله وخرج وراح الحكمه وأخرج صك العفو وطلب العفو عن إبن أخته من الحق العام ورجع للجماعه وذبح لهم إربعه طليان وعشاهم وقال ... هذا سعيد بن يحي العرابي القحطاني. ولد أخته قتل ولده ومسك ولد أخته وذهب به الى أمّه اللي هي إخته أم القاتل وقال هذا ولدك قتل ولدي. وأنا مسامحه إحفظيه عندك سكري عليه في غرفه من لآحد يقتله وخرج وراح الحكمه وأخرج صك العفو وطلب العفو عن إبن أخته من الحق العام ورجع للجماعه وذبح لهم إربعه طليان وعشاهم وقال ولدأختي قتل ولدي ورحت للمحكمه وعفوت عنه من القتل ومن الحق االعام من أجل وجّه الله ثم من أجل خا طر أختي
Read more
هذه أختي دانة التي أفخر بها .. تبلغ من العمر حالياً 12 سنة. . ولدت بإمارة دبي في السابع من نوفمبر عام ...
Media Removed
هذه أختي دانة التي أفخر بها .. تبلغ من العمر حالياً 12 سنة. . ولدت بإمارة دبي في السابع من نوفمبر عام 2005 . لديها نبوغ وقوة عزيمة واصرار وذكاء متقد وأسلوب حديثٍ راقٍ أبهر كل من قابلها من علماء الغرب.. والذين توقعوا لها مستقبلاً علمياً زاخراً بالتميز والإنجاز. ستغدوا وبإذن الله إحدى رائدات المستقبل.. إنها ... هذه أختي دانة التي أفخر بها .. تبلغ من العمر حالياً 12 سنة. . ولدت بإمارة دبي في السابع من نوفمبر عام 2005 .
لديها نبوغ وقوة عزيمة واصرار وذكاء متقد وأسلوب حديثٍ راقٍ أبهر كل من قابلها من علماء الغرب.. والذين توقعوا لها مستقبلاً علمياً زاخراً بالتميز والإنجاز.
ستغدوا وبإذن الله إحدى رائدات المستقبل..
إنها فعلاً حفيدة زايد الخير.. إنها دانة الإمارات .. إنها أختي التي أفخر بها.
أصغر رائدة فضاء فى وكالة «ناسا»
الإماراتية دانة البلوشى: أنا «ابنة زايد» ولن أستسلم أبدًا  على الرَّغم من صِغَرِ سِنِّها -التى لا تتجاوز الثانية عشرة- فإنها تُعتبر مُتحدِّثةً مُتمكِّنةً، شاركت فى العديد من المؤتمرات الدولية.. إنها دانة سليمان البلوشى، التى قال عنها الشيخ سيف بن زايد: «أُهنِّئ دانة بعلوم الفضاء، أم أُهنِّئ الفضاء بــ(دانة الإمارات)؟».. قاد طموح دانة العلمى إلى أن تصل للفضاء، ورثت الإصرار والنجاح من القائد والمُلهِم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- لتكون أصغرَ رائدة فضاء تتدرَّب بوكالة ناسا الفضائية. «7 أيام» التقت دانة البلوشى للتَّعرُّف على المزيد منها، فكان هذا الحوار.
اقرأ الحوار كاملاً في مجلة " 7 أيام " المصرية الراقية… ‏http://www.7-ayam.com
#دانة_البلوشي
#دانة_البلوشي_أول_رائدة_فضاء_إماراتية_متدربة_في_ناسا
#my_sister #proud #uae
@dana.alblooshi
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي <span class="emoji emoji1f478"></span>🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف<span class="emoji emoji1f60c"></span> ‎خلطاتي مركزه ...
Media Removed
حسابي برعاية . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف ‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇 . ‎خلطات تكبير الارداف وخلطات للخدود 🌝 . ‎ خلطات مضمونه واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي @om_yasser_511_ @om_yasser_511_ : : : السلام عليكم انا ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
: ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 👸🏻
‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف😌
‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇💎
.
‎خلطات تكبير الارداف 🍑
‎✨وخلطات للخدود 🌝 .
‎ خلطات مضمونه💯 واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي 💎💵
@om_yasser_511_
@om_yasser_511_
:
:
:

السلام عليكم
انا انسانه متزوجه وعندي طفلين ماشاءالله مشكلتي مع اختي اذا اجتمعت مع اهلي تتضايق وتعصب وتسوي حركات زي الي موعاجبها جمعتي معاهم كنت اتجاهل واسكت واصبر لاني احب جمعت اهلي مثل باقي الحريم😭 صارت تضرب ولدي وتكرشه عشان مايلعب مع بناتها هي معها بنات وولدي صغير الله يحفظها عمره سنتين وبناتها برضو صغار سنتين واربع سنوات انا ساكته ومااتكلم بناتها شر الدنيا فيهم والله اخر مره بنتها ضاربه بنتي باالملعقه حديد على راسه وبنتي لسه صغيررره اشهر من كثر الالم صارت بس تبكي يومين وانا والله ماقلت شي هذول اطفال مراح اصغر عقلي اختي لا اي غلط من ولدي تجلس تهاوش فيه وتكرشه ودايك تقول عيوبه مثل اسمر او موجميل وانا والله اسكت😭 انغبن واسكت مابي اخسرها اليوم صار موقف ولدي جا عند بنتها يبي يلعب وجات صرخت عليه وكرششششته 😭 انا سكت وانغبنت وبلعت دمعتي شوي تجي وتوضح لخوي وحرمته انها متضايقه وموعاجبها وضعي بينها مع ولدي😭 شلت ولدي ورحت وقلت لمي اعذريني ماقدر اجلس هي تسوي كل هذا انا تعبت وانا احترمها هي وبناتها وهي تذلنا وتضايققنا كذا نص ساعه وهي داقه تصرخ وتهزا وتسب وتقول اني انا ابي مشاكل وانا فيني عيوب الدنيا وهي ماتبي تتجمع معي وهذا اخر يوم اتجمع معها والمشكله امي وابوي ماقالولها شي انا والله مقهوره ومغبونه منها ليه تعاملني كذا انا وولدي وربي اني احترمها واحب بناتها وماارضى عليهم واساعدها احياناً اغير لهم وادخلهم الحمام😭 موعارفه وين غلطي 😭 اوكيف اتصرف
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أختكم أم عبدالعزيز اليحيى مديرة ومُغسلة مركز إكرام الموتى ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أختكم أم عبدالعزيز اليحيى مديرة ومُغسلة مركز إكرام الموتى بالاحساء احتساباً لله. من عظيم نعم الرحمن عليّ بأن خصني وأكرمني وشرفني ورفع قدري بإذنه تعالى بغُسل حبيبتنا أختي أ/سناء الجعفري بنت العم (بوطارق) جمعها الرحمن مع أبيها وحبيبي عبد العزيز بأعلى درجات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أختكم أم عبدالعزيز اليحيى مديرة ومُغسلة مركز إكرام الموتى بالاحساء احتساباً لله. من عظيم نعم الرحمن عليّ بأن خصني وأكرمني وشرفني ورفع قدري بإذنه تعالى بغُسل حبيبتنا أختي أ/سناء الجعفري بنت العم (بوطارق) جمعها الرحمن مع أبيها وحبيبي عبد العزيز بأعلى درجات الجنان ....إليكم مارأيت وسوف أكون بين يدي الرحمن وأُسأل عنه ....لقد كان لها من علامات حسن الخاتمه ان شاء الله الكثيرررر ....رأيت اصبعها السبابه مرفوعاً لحديث الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم (من كان آخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنه) فهنيئاً لحبيبتنا الشهادة فنطقها ليس بالشئ الهين على محتضر ولكن يثبت الله الذين آمنوا..لقد كان لها بمشيئة الله أجر الشهيد المبطون والمبتلى من أحباب الله ... يعلو محيآها أبتسامة رضا ماأجملها ..من ليلة البارحة وثناء الناس الحسن يخترق شاشات الواتس بقوة ..بدأت الغُسل والله وبالله وتالله نفذت من جسدها رائحة طيبه طيبه جداً ..(ماكان حالك مع الله ياسناء) حتى تكوني بهذا الحال عند غُسلك ... عزائي المُبكي لذلك القلب الذي لن ينساها والدتي (أم طارق) ولأخواتها وبناتها وأحبابها ... * سناء اسماً لن يُغيّبهُ الموت * ❤

يامقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك وثبتنا بالقول الثابت لااله الا الله
Read more
.🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭 زيارتي للبحرين انا وأهلي بالعيد .. حبيت انزل لكم تقرير بسيط عن الفندق اللي سكنا فيه لكثرة الاسئلة اللي وصلتني عن مكان اقامتنا .. . اسم الفندق ( ذا ويستن سيتي سنتر ) اكتبوا في بوكينق . The Westin City Center Bahrain ويطلع لكم .. . دايم اذا جينا البحرين تلاحظون اننا نسكن فيه .. ... .🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭
زيارتي للبحرين انا وأهلي بالعيد 😍 .. حبيت انزل لكم تقرير بسيط عن الفندق اللي سكنا فيه لكثرة الاسئلة اللي وصلتني عن مكان اقامتنا .. .
اسم الفندق ( ذا ويستن سيتي سنتر ) اكتبوا في بوكينق .
The Westin City Center Bahrain
ويطلع لكم .. .
دايم اذا جينا البحرين تلاحظون اننا نسكن فيه .. اللي يميزه انه على طول تحتنا السيتي سنتر ويعتبر من اكبر مولات البحرين فيه مطاعم وسينما والعاب .. موقعه الفندق ممتاز وعائلي من الدرجة الاولى الفندق محترم جداً خاصة للسكن للعوائل 👨‍👩‍👧‍👦 ومصنف خمس نجوم ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ .
تصميم الغرف جميل والمكان جدا نظيف ومريح وتعامل موظفين الاستقبال محترم وراقي .. الجو العام للفندق هادئ ومريح . .
.
ومن تجربة اختي وصايف .. تمدح لنا دايم .
فندق (( الفور سيزون )) البحرين
.
تقييمه عالي في بوكينق فندق خمس نجوم منتجع يوسع الصدر اطلالته على المارينا فيه خمسة مسابح منها خارجية وداخلية يعني اللي اطفاله يعشقون المسابح لايفوته 🏊🏻‍♀️🌊 يعتبر من افخم الفنادق بالبحرين تمدح مرة خدماتهم ونظافتهم وتعاملهم .. وفيه نادي للاطفال 👫👼🏻 مجاناً للنزلاء .. فيه جلسات رايقة على البحر .. بإذن الله لو بزور البحرين بسكن فيه من كثر ما مدحته اختي وصايف 😍 . .
.🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭🇧🇭 .
. 📝✏️ اكتبوا لنا تجاربكم لافضل اماكن الاقامة في البحرين عشان يكون مرجع للمتابعات 👏🏻😍🇧🇭 #جولات_أم_شهد #البحرين #فنادق_البحرين
Read more
هذه جدتي وهؤلاء أبناؤها وأحفادها وأحفادُ زوجها الذين كانوا يبِرونها وكأنها أمهم ، توفيت يوم الإثنين ...
Media Removed
هذه جدتي وهؤلاء أبناؤها وأحفادها وأحفادُ زوجها الذين كانوا يبِرونها وكأنها أمهم ، توفيت يوم الإثنين من هذا الأسبوع توفيت وكانت وفاتها أشد وقعاً على قلبي من كل الوفيات التي مرت بي خلال هذه السنة مرّت بخالي وولد اختي وعمتي وجدتي ام ابوي ، هذي جدتي أم ماما واسمُها نور وكان من اسمها نصيب في ملامح وجْهها ... هذه جدتي وهؤلاء أبناؤها وأحفادها وأحفادُ زوجها الذين كانوا يبِرونها وكأنها أمهم ، توفيت يوم الإثنين من هذا الأسبوع توفيت وكانت وفاتها أشد وقعاً على قلبي من كل الوفيات التي مرت بي خلال هذه السنة مرّت بخالي وولد اختي وعمتي وجدتي ام ابوي ، هذي جدتي أم ماما واسمُها نور وكان من اسمها نصيب في ملامح وجْهها عند الموت وجهها الذي أنهكه المرض خمس سنين ماتت ووجهها نور .
اليوم الخميس اليوم الذي كان أحب الأيام على قلبنا في الاسبوع اليوم الذي كنا نتسابق الصيام فيه لنلتم معها على الإفطار اليوم الذي إفتقدنا صوتها فيه عند كل فطور قائله "قوموا صلّوا وارجعو كملوا فطوركم"
وتهديدها : "الخميس الجاي بحط الفطور بس تمر ولبن الين تخلصون صلاة"
كانت جدتي تحثنا في كل خميس صلوا واحتسبوا وصلّوا على النبي ، جدتي التي أصابها الزهايمر قبل خمس سنين ونسيتنا ونسيت ملامحنا وأسمائنا لكن، لم تنسَ حبلاً بينها وبين الله أبداً "الصلاة" تصلي الفرض أكثر من مرّه !
وفي كل وقت
كلما استعادت ذاكرتها
وكأنها لم تصلِّ من قبل !

تكرر النداء أكثر من مرّه ! "بصلّي العصر"
"بصلّي العشاء"
إلهي أنت أعلم بحالنا ، وضعفنا ، وتعلم ماتخفي نفسنا ، فاربط على قلوبنا وإرحمها وإغفر لها واجعل الجنّة دارها وقراراها اللّهم اجعل قبرها نور واجعله روضَةً من رياض الجنة يارب
Read more
. . . { #ماشاء_الله_تبارك_الله } . . في حسنها ما تجملها حروف ماخذه كل الزين من امها 😴<span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji2764"></span> . أختي ...
Media Removed
. . . { #ماشاء_الله_تبارك_الله } . . في حسنها ما تجملها حروف ماخذه كل الزين من امها 😴 . أختي الجميله اصبحت ام و الجنه تحت اقدامها الله يجعلها من مواليد السعاده🍼 . . #طفله #طفل #مواليد #مولوده .
.
.
{ #ماشاء_الله_تبارك_الله } .
.
في حسنها ما تجملها حروف ماخذه كل الزين من امها 😴❤❤
.
أختي الجميله اصبحت ام و الجنه تحت اقدامها الله يجعلها من مواليد السعاده🎈🍼
.
.
#طفله #طفل #مواليد #مولوده
الغالية النجمه هيفاء عادل .. زميلتي منذ البدايات .. ذكريات جميله من باي باي لندن الى مراهق في الخمسين .. عندما حضرت عرض مسرحية موجب للمتألق محمد الحملي و فرقته الرائعه .. استمتعت بالعرض حقا كانوا جميعا نجوم .. مسرحيه تستحق المشاهده بقوه .. عودة اختي العزيزه ام صقر للمسرح عوده موفقه جدا .. كل فريق ... الغالية النجمه هيفاء عادل .. زميلتي منذ البدايات .. ذكريات جميله من باي باي لندن الى مراهق في الخمسين .. عندما حضرت عرض مسرحية موجب للمتألق محمد الحملي و فرقته الرائعه .. استمتعت بالعرض حقا كانوا جميعا نجوم .. مسرحيه تستحق المشاهده بقوه .. عودة اختي العزيزه ام صقر للمسرح عوده موفقه جدا .. كل فريق موجب .. اصفق لكم من كل قلبي و ارفع لكم القبعه ..برافوووو
Read more
تدرون وش كنا نسولف أنا وخوالي أختي يوم كنا بالطيارة ؟؟!! رايحين للقصيم،،، كنا نسولف بموضوع مهم ...
Media Removed
تدرون وش كنا نسولف أنا وخوالي أختي يوم كنا بالطيارة ؟؟!! رايحين للقصيم،،، كنا نسولف بموضوع مهم جداً،، بقوله لكم،، وعلموني رأيكم،، يهمني أسمعه،، خوالي كانت تقول إنه بعد التحديث الجديد لستوري الأنستقرام،،، وإضافة فقرة اسألوني،، أصبح ( الكل ) يسأل (الكل )في كل المواضيع،، و(الكل)يجيب ... تدرون وش كنا نسولف أنا وخوالي أختي يوم كنا بالطيارة ؟؟!!
رايحين للقصيم،،،
كنا نسولف بموضوع مهم جداً،،
بقوله لكم،،
وعلموني رأيكم،،
يهمني أسمعه،، خوالي كانت تقول إنه بعد التحديث الجديد لستوري الأنستقرام،،،
وإضافة فقرة اسألوني،،
أصبح ( الكل ) يسأل (الكل )في كل المواضيع،،
و(الكل)يجيب على (الكل )في (كل )موضوع،،
خوالي كانت تتكلم بزعل شوي،،
تقول إن فيه بنوته صغيرة كانت تتابعها من زمان فاتحه حساب طبخ،،،
يعني أقصى ما هنالك مقادير وطريقة وحلو أو مالح،،،
كانوا المتابعين يسألونها عن أشياء لاتمت بتاتاً للهدف الذي فتح له الحساب،،،
خوالي كانت تقول إن البنوتة كانت ترد عليهم وتقول:
هاه،،،ما أدري،،،مالي علاقة،،،،
لكنها _أي خولة_تقول هذي البنوتة طلعت صح وسنعة وأجودية،،
لكني شفت حسابات كثيرة يفتون ويجاوبون على كل سؤال وبأي مجال،،،
بل ويرشدون ويؤدبون ويربون وينظّرون،،
خوالي أختي كانت جداً متحمسة لهالموضوع،،،
تقول:
وين احترام التخصص؟؟!!
وين اللي تعلمناه من يوم حنا صغار بأن (كل ميسر لما خلق له)؟؟!!
وفعلاً خوالي معاها حق،،
خوالي صادقة في إنزعاجها وامتعاضها،،،
فلقد تعلمنا في دراستنا أنه في حديث القرآن الكريم عن صفات الأنبياء كان _عزوجل _يذكر ما اتصف به كل واحد منهم،،
حيث كان يخصص كل واحد بخصيصة يختص بها دون سائر الأنبياء،،
فإبراهيم الخليل ،،
وموسى الكليم _عليهم السلام_.
وكذا أيضاً كان تعامل محمد صلى الله عليه وسلم مع صحابته الكرام_رضوان الله عليهم أجمعين_.
فكل صحابي كان له لقب يتناسب مع أبرز صفة فيه،،
وهو ما يختص به عن غيره من الصحابة،،،
وإن اشترك معه البعض في جزء من هذه الصفة،،
فالصديق
ثم الفاروق عمر،، وسيف الله المسلول خالدبن الوليد،،
وكذا أمين الأمة،، ومعاذ كان أعلم الناس بالحلال والحرام،،
ولذا فمن أسوأ الأمور في ظل غياب احترام التخصص والتي تنتج أضرار على الفرد والمجتمع شيوع ثقافة ((السوبرمان))،،،،
أو مايسميه إخوانا المصريين (بتاع كله)،،
وهو أن يدّعي الشخص أنه يمتلك ناصية العلم في كل الفروع،،
فتغريه شهوة الشهرة بأن يستبيح حمى علم لا يملك أبسط أدواته،،
ولذا وعشان ماتزعل خوالي ،،
ودنا كلنا نرفع معها أصواتنا من الآن وننادي هنا كل صاحبة حساب بأن تلتزم بما تخصصت به وأتقنته،،،
حلو الكلام ياخوالي؟؟
وكله إلا زعلك يا أم عبدالعزيز☺️☺️
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
<span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> . . . مساء الخير <span class="emoji emoji1f490"></span> زمان وزمانات عن التاقات والاسئلة وصلتني مجموعة اسئلة من الجميلات @cheer2life ...
Media Removed
. . . مساء الخير زمان وزمانات عن التاقات والاسئلة وصلتني مجموعة اسئلة من الجميلات @cheer2life . . @_milday . @ashwaqkhaled . حبيت فكرة التاق وأجوبة البنات كل وحده ولها جوها هي عبارة عن تاقين فأنا حذفت الاسئلة المتشابهة وبحطهم الاثنين في بوست واحد نبدأ بسم الله هل لديك مكان مخصص ... ✋😍
.
.
.
مساء الخير 💐 زمان وزمانات عن التاقات والاسئلة وصلتني مجموعة اسئلة من الجميلات @cheer2life .
.
@_milday .
@ashwaqkhaled .
حبيت فكرة التاق وأجوبة البنات كل وحده ولها جوها ❤ هي عبارة عن تاقين فأنا حذفت الاسئلة المتشابهة وبحطهم الاثنين في بوست واحد ❤
نبدأ بسم الله
هل لديك مكان مخصص للقراءة؟
لا اقرأ في الصالة او المجلس او غرفة اختي عادي اي مكان لكن غالبا اقرأ على سريري
.
هل تقوم بالشرب أو الأكل أثناء القراءة؟
حاولت يعنني أسوي جو وكذا لقيتني أخلص الشوكلاته او البسكوت وانا لسى بأول صفحة 🙄☻ .
هل تقوم بمشاهدة التلفاز أو سماع الموسيقى أثناء القراءة؟
اذا السؤال إني اتعمد اشوف واقرأ لا
اما اذا كنت بقعد في الصالة واحد يتابع شي ايوة عادي اقدر اركز في القراءة والتلفزيون اكون مو مركزة معه اصلا بس الموسيقى لا افتحها شوية لمجرد الاستماع وبعدين اقفلها وابدأ اقرأ
.
هل تقرأ كتاب واحد أم أكثر في نفس الوقت؟
واحد فقط بس ممكن اكون اقرا كتاب واوقفه واقرأ ثاني وبعد الانتهاء منه ارجع للأول
.
هل تقرأ في المنزل أو خارجه؟
في كل مكان ماعنديش مشاكل
واحب القراءة في السيارة مرة ❤ بس الحين حيختلف الوضع اذا كنت اسوق 😉💙 ههههههههههه وكمان احب اقرأ في المكتب اذا عندي بريك
.
هل تقرأ قراءة صامتة ام مسموعة؟
صامتة
.
هل تقوم بالكتابة على صفحات الكتاب؟
أحيانا
.
هل تتوقف عند عدد صفحات معينة؟
لا .. واحيانا انقهر مرررة من نفسي 🤣😂 يكون باقي مثلا صفحة ولا صفحتين على الفصل وادخل فصل جديد وعادي اقفله طيب ياهو كملي ! مابغى ودووج قفلته ههههههههه
.
ماهو تصرفك إن كنت تقرأ كتاب في مكان عام وراودتك الرغبة في الضحك كثيرا أو البكاء؟
اضحك واشهق واضرب الطاولة واصفق الكتاب عالارض طبيعي كله 😂😂 .
طلب منك شخص أن تعيره كتابا وأنت ترفض إعارته إياه لأي سبب كان كيف سيكون ردك على سؤاله ؟
ولا مرة رديت أحد يبغى استعارة كتاب بالعكس افرح واقترح كمان كتب زيادة واحطها في الكيس لووول🤗💙 شرطي الوحيد أول مايخلص منه يرجعه واذا طالت المدة عادي اطلبه ما استحي
.
كيف تتخلص من خمول القراءة؟
اتابع مسلسل !
ههههههههه اي والله جد لاحظت ما اعرف اجمع بين حماس المسلسل وحماس الكتاب اتشتت بينهم فإذا جاني خمول القراءة اتابع مسلسل وارجع للكتاب واعيشه بتفاصيله ❤ .
بعد شرائك مجموعة كتب كنت متلهفا للحصول عليها كم من المدة ستجلس على الرف قبل أن تقرأها ؟
على حسب المزاج ممكن ساعة وممكن سنتين
.
هل تقوم باستخدام فواصل للكتاب الذي تقرأه أم تضع شئ آخر كعلامة؟
استخدم فاصل او ورقة من التقويم او ماسكارا اي شي قدامي واحيانا احفظ رقم الصفحة وخلاص🙊
Read more
 # #أخــــــتــاآه . يأمن تكتبين في المنتديات العامة و بعض برامج التواصل الاجتماعي والتي يدخلها ...
Media Removed
# #أخــــــتــاآه . يأمن تكتبين في المنتديات العامة و بعض برامج التواصل الاجتماعي والتي يدخلها الرجل العاقل والمرأة العاقلة ، والشاب المراهق والفتاة المراهقة ، والصغير والكبير وكل ( طبقة من طبقات المجتمع تدخل إلى هذه الوسائل الإلكترونية ) ! . . #أقــــول_لــک . . تذكري أول يوم ... #
#أخــــــتــاآه
.

يأمن تكتبين في المنتديات العامة و بعض برامج التواصل الاجتماعي
والتي يدخلها الرجل العاقل والمرأة العاقلة ، والشاب المراهق والفتاة المراهقة ، والصغير والكبير وكل ( طبقة من طبقات المجتمع تدخل إلى هذه الوسائل الإلكترونية ) !
.
.
#أقــــول_لــک
.
.
تذكري أول يوم دخلت فيه هذه الشبكة العجيبة .
بل دخلت شبكة العنكبوت الخطيرة ،
التي لا ينجو منها إلا من أنجاه الله ! .
.
.

و نسأل الله أن نكون من الناجين منها .
تذكري يوم أن دخلتها ماذا كان هدفك الرئيسي من دخولها ؟؟؟
.
.
اختي هل دخلت للدعوة إلى الله .
وظني فيكن جميعاً أم هذا أول هدف دعاكن لخوض غمارها ؟
أم لحب الاستطلاع ؟
أم لحل مشاكل تواجهينها سواء نفسية أو صحية أو اجتماعية ؟
ما إلى ذلك ....!!!
.
.
.

#المهم_أنك_دخلت_لهدف ..
وينبغي عليك أن تحقيقيه وتحاولي قدر الإمكان
تجاوز المصاعب والمتاعب كي تصلي إلى مرادك و مبتغاك .
.
.
.

لا أريد أن أطيل اكثر مما أطلت ..
فإليك من هذه النصائح التي اسأل الله أن ينفعك بها .. وأن يغفر لي الزلل والتقصير ..
.
.
1. راقبي الله عز وجل في كل ما تكتبين ،
وليكن هدفك رضى الله تعالى وإظهار الحق
والنصيحة والتوجيه حتى وإن كانت مرة المذاق !
.
.
. .
وتذكري قول الشاعر ✋ 👇👌 .
ولا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه . .
.
.
. .
2. راعي تفكير من تكتبين إليهم وتذكري أن الرجال سيقرؤون ما كتبت . .
.

أ‌- فلا تخضعي بالقول 
ب - ولا تمازحي الرجال
ج- ولا تمازحي أخواتك لأن الرجال سيقرؤون كلامك
د- تجنبي اللهجة العامية لأن لها تأثيراً
هـ - وحاولي قد المستطاع ترك الكتابة في المواضيع الحساسة
كـ ( الزواج/ الحب / التعدد / العاطفة / البوح بالمشاعر والأحاسيس .... وما شابهها ) . .
.
.

#شــعــارنــا || لتوعية الشباب و نصرة العفاف || 
.
#ahlulbayt014
Read more
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و ...
Media Removed
" " . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها ... "
" . . . فتآه اسمها #ريم شافت حبيبها في السوق بعد انقطاع 5 سنين ۈقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفتهہ صدفه جابتني لدربهہ من بعد خمسة سنين والله إني من سمعتهہ كلم البايع عرفتهہ إلتفت, بلہفة اللي حيل مضنيها آلحنين لكن الصدمة عظيمة !! شايلن بيديهہ بنتهہ ومعهہ أم البنت تمشي شابكهہ فيه اليدين وقتها دارت بي الدنيآ وحزني مآ احتملتہ ♡̸! حارت دموعي وأواسي نفسي [ياريم] اليقين♡̸ وصرت أفكر يعني يعرفني مثل ما أنـاعرفته؟ وإلا ناسي ﻗﻟبي اللي مارضى بغيره ضنين دق جوالہ ونزل من على الاحضان بنتہ و ركضت بنتہ ونادى:ريم لالا توقعين قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفتہ♡̸ استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمستہ التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين قمت أتجاهل واسوي نفسي كني ماسمعته قال:يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين ويوم قرب لي بعيني من ورا البرقع خزرتہ وإنكسر صمتي! وقلت:الله على الدنيا يعين♡̸ طاح جوالہ تلعثم قال:أنا بحلمن حلمتہ وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين ليه عني ماسألتي وأنا هذا الكون بعتہ لجل عينك ياعيوني وما أظنك تجهلين أنا من بعدك ياريمي حتى طاري العرس عفته ناظري فيني وشوفي كيف من بعدك حزين والله إني ما أنام إلا وماضينا ذكرته أنتي وحدك من جعلتي قلبي القاسي يلين أقسم بربي غلاك بيوم ماعمري جحدته ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين ماسهجت دروب غيرك دربك اللي بس سهجته وش أسوي لجل كلامي تصدقين حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته وهذي طفلتها! على اسمك اسمها وتستاهلين صدقيني مانسيتك حبك الصادق حشمته♡♡' حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين قلت: أنا والله صنتہ♡ حبك اللي كان أصفى من ورود الياسمين كم طلبني واحدن غيرك وأنا لجلك رفضته وكم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين وكم لجل عينك بكيت وحتى ليلي لك سهرته حيل ذابحني غيابك وفرحوا بي الحاسدين وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع'نـ نثرته ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك أمينّ إرجعي لأبوك قولي: نصفي الثاني وجدته♡' واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين♡' إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته! ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته♡'هذي أخته♡ ' يازين الوفاء ! لاصار بين العاشقين (=|<3‹☹›
🙌🙌🙌👌
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله) _ ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر ...
Media Removed
الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله) _ ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر تلك اللحظات الجميلة التي عشناها سوياً بالرغم من مصاعب الحياة المختلفة،اكتب وانا اعلم ان ماتخطة يدي يأخيتي لن يعيدك الى الحياة مرة اخرى،اكتب وانا غاضب من كل مايحيط فيني بعد فقدك اكتب وعزائي الوحيد ... الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله)
_
ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر تلك اللحظات الجميلة التي عشناها سوياً بالرغم من مصاعب الحياة المختلفة،اكتب وانا اعلم ان ماتخطة يدي يأخيتي لن يعيدك الى الحياة مرة اخرى،اكتب وانا غاضب من كل مايحيط فيني بعد فقدك اكتب وعزائي الوحيد انكي ذهبتي الى من هو ارحم منا ذهبتي الى الله حيث قرب وجهه الكريم حيث الامان والاطمئنان حيث نهاية الشقاء في دنيا لم ناخذ منها حتى الان غير التعب والشقاء
_
لطالما كانت الكتابة متنفسي الوحيد الذي من خلاله افرغ مافيني من مشاعر الا هذة المرة حيث المشاعر مختلفة حيث المشاعر جياشة بالدموع حيث المشاعر مليئة بالحزن حيث المشاعر تبكي العيون وتدمي القلوب كيف لاتكون كذلك وهي مشاعر فقد الاخ لاخته.
_
ايا أُخيتي كنت دائما اتمنى ان اكون اول الراحلين من هذه الحياة لان فقد احدكم شي لايستطيع قلبي الضعيف تحمله نعم قلبي المؤمَّن بقضاء الله وقدرة اضعف من تحمل رحيلك يا أٌخيتي،وها هي مشيئة القدر لم ترحم ضعفي فقد اختار القدر رحيلك فليس لي سوا ان اكون من عباد الله الشاكرين الحامدين لكل قضاءة وقدرة لقد اختاركي الله بقربه لانك اجمل واطهر من عالمنا انتي افضل بقرب ربي
_
ربنا حيث الصفاء والنقاء حيث البعد عن الشقاء حيث حياة الامنين المطمئنين حيث السلام اختاركي القدر وانتي صائمة الست من شوال اختاركي القدر وانتي مصلية قبل خروجك للقاء قدرك بلحظات اختاركي القدر وانتي ام لجنين ذات ال8اشهر حيث اختاره الله للرحيل معك لعله يكون شفيعاً ياأختاة
_
اختاركي القدر بعد ان ترك لنا ابنك عمر .عمر الطفل الذي على وشك اتمام عامه الاول ، منذ غيابك عنه قبل 6 ايام وهو في حالة صدمه لم يستوعب ماحدث حتى الان ،منذ 6ايام وانتي تباتين في قبرك ذلك القبر الذي يحتضن جسدكي الطاهر ومنذ ذلك الحين لاعمر عمر ولا انا انا عمر لازال يردد كلمته الوحيدة التي يعرفها عند ماكنتي بجانبه (أماه)ولا انا قادر على استياعب رحيلك ياأخيتي
_
رحلتي وبقي عمر الذي اراد الله له السلامه حتى يبقي لنا شي منكي في هذة الحياة فلايعقل ان ترحل تلك الروح الطاهرة العفيفة تلك الروح الجميلة بدون ان يبقى لها اثر ، قاسية ومؤلمة ومتعبة هذة الحياة ولكن بعد قساوتها وايلامها واتعابها لنا لازلت متمسك بان ربي بكرمه سيعوضنا ويفرحنا بلقاء في الجنة ذات يوم ينسينا كدر الدنيا وشقاءها
_
_

_ (رحلت اختي ام عمر بحادث قبل ايام وهي صائمة الست من شوال وهي مصلية وهي ام لجنين ذات 8 اشهر رحل معها وتركت لنا من بعدها طفلها عمر دعواتكم لاختي وهي تبات سادس ايامها في قبرها اللهم رحماك لها)
_
_
Read more
من اعمالنا في #قاعة_الراية اختي ام ساير اختي ابرار شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا الاضاءة والصوت لشركة سالم ساوند @salemsound المصوره المتالقة دايما ندى @studiowhitehead #كوش #كوشه #كلاسيك #كلاس #ديكور #ديكورات #زفاف #زفافي #زواج #مسكة #الكويت #كويتيات #دي_جي #هندسة_صوت ... من اعمالنا في #قاعة_الراية
اختي ام ساير اختي ابرار شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا
الاضاءة والصوت لشركة سالم ساوند @salemsound

المصوره المتالقة دايما ندى @studiowhitehead

#كوش #كوشه #كلاسيك #كلاس #ديكور #ديكورات #زفاف #زفافي #زواج #مسكة #الكويت #كويتيات #دي_جي #هندسة_صوت #الساعدي_ايفينت
Read more
نادره هيٓ صديقتي تلك ولكِن عفواً هي ليسَت صديقتي وإنماَ أختي من أم أُخرى....<span class="emoji emoji1f496"></span>💭.
Media Removed
نادره هيٓ صديقتي تلك ولكِن عفواً هي ليسَت صديقتي وإنماَ أختي من أم أُخرى....💭. نادره هيٓ صديقتي تلك ولكِن عفواً
هي ليسَت صديقتي وإنماَ أختي
من أم أُخرى....💖💭.
اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ...
Media Removed
اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم #عيد #عيد_الاضحى ... اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ❤️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم
#عيد #عيد_الاضحى #الدوحة #قطر #ذهب #تأجير_ذهب #إسطنبول #تركيا #عرايس #عروس #عبايات #مكياج #ميكب #فساتين #جلوة #ذهب_عيار٢١
Read more
@haifaahussain1 ‏‎<span class="emoji emoji1f639"></span><span class="emoji emoji1f638"></span>😎<span class="emoji emoji1f61d"></span><span class="emoji emoji1f61c"></span>😛<span class="emoji emoji1f609"></span><span class="emoji emoji1f606"></span><span class="emoji emoji1f605"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f603"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f601"></span>😀<span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji263a"></span> هههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ <span class="emoji emoji1f639"></span><span class="emoji emoji1f638"></span>😎<span class="emoji emoji1f61d"></span><span class="emoji emoji1f61c"></span>😛<span class="emoji emoji1f609"></span><span class="emoji emoji1f606"></span><span class="emoji emoji1f605"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f603"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f601"></span>😀<span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji263a"></span> وبس ...
Media Removed
@haifaahussain1 ‏‎😎😛😀 هههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ 😎😛😀 وبس والله من خفة الدم يا رافعة رأسي يا هيوووووووووووف وبس والله إنج مبدعة و كوميدية و خفيفة دم يا تاج رأسي يا هيوووووووووووفة و خفيفة ظل و خفيفة روح يا الغالية يا هيوووووووووووف يا هيوووووووووووفة ... @haifaahussain1 ‏‎😹😸😎😝😜😛😉😆😅😄😃😂😁😀😊☺ هههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ 😹😸😎😝😜😛😉😆😅😄😃😂😁😀😊☺
وبس والله من خفة الدم يا رافعة رأسي يا هيوووووووووووف وبس والله إنج مبدعة و كوميدية و خفيفة دم يا تاج رأسي يا هيوووووووووووفة و خفيفة ظل و خفيفة روح يا الغالية يا هيوووووووووووف
يا هيوووووووووووفة يا عزيزتي يا أختي الكريمة أم السعدي يا الفنانة اللممثلة المتألقة دائماً و أبداً في الكوميديا والفرفشة و التراجيديا و الدراما و السينما و البرامج التلفزيونية والإذاعية يا أختي أم سعد
‏‎😹😸😎😝😜😛😉😆😅😄😃😂😁😀😊☺ هههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ 😹😸😎😝😜😛😉😆😅😄😃😂😁😀😊☺
@haifaahussain1
Read more
كلام محرج ولكن الحياء من الدين ... مشهد يتكرّر داخل البيوت: تتحرّك بالبيجاما التي ابرزت مفاتنها ...
Media Removed
كلام محرج ولكن الحياء من الدين ... مشهد يتكرّر داخل البيوت: تتحرّك بالبيجاما التي ابرزت مفاتنها داخل المنزل..أمام والدها وإخوتها وأعمامها وأخوالها-حتى اولادها ان كانوا مدركين- .. ثمّ تستبدلها تارة بالبنطال وتارة بالقصير....والساق خارجا وان كان البنطال طويلا فالبعض يتساهل في تحجيمه ... كلام محرج ولكن الحياء من الدين ...
مشهد يتكرّر داخل البيوت:

تتحرّك بالبيجاما التي ابرزت مفاتنها داخل المنزل..أمام والدها وإخوتها وأعمامها وأخوالها-حتى اولادها ان كانوا مدركين- ..
ثمّ تستبدلها تارة بالبنطال وتارة بالقصير....والساق خارجا
وان كان البنطال طويلا فالبعض يتساهل في تحجيمه لوركها وفخذيها!!
تحجيما فتبدو وكأنها عاريه
ولا حول ولا قوّة إلّا بالله... وإذا استنكرتِ ذلك
نظرت إليك نظرة المستنكر للسؤال...
هذا أبي..وأخي..عمّي.. خالي.!!. حبيبتي كيف تخرجين ووركك وافخاذك محجمة تماما أمام إخوتك ومحارمك .... ؟؟
اوساقك وصدرك ظاهر!! انهم رجاااال وعندهم ما عند الرجال

ألست تخافين من الخروج أمام الشمس حتى لاتحرقك!! ....فمن باب أولى ستر جسدك المكشوف لئلا يتعرض للنار........ 🔥مشهد يتكرّر داخل الغُرف.
تبدّل ملابسها أمام أمّها...وأمام أُختها...وتبدي من الجسد ما تبدي..دون مراعاة لحرام...ودون اعتبار لحياء... وإذا ذكّرتها بسوء الفعلة...فتحت عينيها على أقصى اتّساع قائلة أمّي..أختي..؟ مابيننا شيء يخفى! ❎ فتاوى أهل العِلم لا تُجيز للمرأة أن تبدّل ملابسها..أو تلبس ما يكشف عن مفاتنها..إلّا أمام زوجها فقط..👉👉 اما علمتِ يا غاليتي ان من السرة الى الركبة عند المرأة والرجل لا يجوز للمغسّله ان تراه عند تغسيلك وانت ميته-كرامة لك-لانها (عورة مغلّظه)
فما بالك تخرجينه وانت في كامل وعيك وقواك!!!!!!! ⚫تذكر لي زميلة العمل أنّ زوجها قاضٍ في المحكمة منذ ثلاثين سنة...ويذكر لها أن طيلة تواجده في عمله لم تأته شكاية من تحرّش المحارم إلّا في السنوات الأخيرة…
ويقول عند تحقيقي في الأمر رايت ان السبب في ذلك يُرجع الى لباس قريباتهم.

فما أجمل لباس الحياء..الذي يسترك من الظاهر … والباطن.. كوني شجاعة وجاهدي نفسك ليعوضك الله خيرا في الدنيا والآخرة💞💞💞
Read more
وبدأت فقرة الصور الجميلة ايام الطفولة ..طبعا من اليمين وقوفا حضرة جنابنا ندوية الحلوة وشايلة اختي ...
Media Removed
وبدأت فقرة الصور الجميلة ايام الطفولة ..طبعا من اليمين وقوفا حضرة جنابنا ندوية الحلوة وشايلة اختي ام عبدالله عسى ربي يطول بعمرها ويخليها لعيالها واحفادها اخوي مسعود رحمة الله عليه واخوي نادر عسى ربي يطول بعمره ويخليه لعياله وأحفاده اهم شي الكشخة والرزة ذاك الوقت اهم شي تعلمناه من اهلنا النظافة ... وبدأت فقرة الصور الجميلة ايام الطفولة ..طبعا من اليمين وقوفا حضرة جنابنا ندوية الحلوة وشايلة اختي ام عبدالله عسى ربي يطول بعمرها ويخليها لعيالها واحفادها اخوي مسعود رحمة الله عليه واخوي نادر عسى ربي يطول بعمره ويخليه لعياله وأحفاده اهم شي الكشخة والرزة ذاك الوقت اهم شي تعلمناه من اهلنا النظافة والادب والاحترام اهم قيم الحياة 👍 عاد نبي انشوف صوركم وانتوا صغار نبي نشوف كشختكم 💝 #الحمدلله_حمدا_كثيرا #الحياة_حلوة_وجميلة #الكويت #مذيعات_الخليج_العربي_والعرب #سكوب #نادية_المراغي
Read more
Dear Followers اعزائي المتابعين تم الطلب للاخت ام حمد وبالبركة عليج اختي The New 2019 Mercedes ...
Media Removed
Dear Followers اعزائي المتابعين تم الطلب للاخت ام حمد وبالبركة عليج اختي The New 2019 Mercedes Benz S560 Maybach 2 Tone الماني عالزيرو لونين دخاني من برع مع توب سلفر غامج على اكسكلوسف ديزاينو من داخل ٦ فصوص فول اوبشن مع الكراسي الخلفية المفصولة والشاشات الخلفية مع الطاولات طلبية ... Dear Followers
اعزائي المتابعين
تم الطلب للاخت ام حمد وبالبركة عليج اختي
The New
2019 Mercedes Benz S560 Maybach
2 Tone
الماني
عالزيرو
لونين دخاني من برع مع توب سلفر غامج على اكسكلوسف ديزاينو من داخل
٦ فصوص فول اوبشن
مع الكراسي الخلفية المفصولة والشاشات الخلفية مع الطاولات

طلبية من المصنع
وبالبركة عليج ام حمد
من الاخر الزعيم اليديد
هاي مواترنا اعزائي المتابعين
وكالة
قمة في النظافة
وبأفضل الأسعار
للجادين فقط
اختر سيارتك المفضلة بالمواصفات الي تناسبك من ألمانيا
عروض خاصه لطلبات الكونفيجريشن من المصنع

للجادين فقط
كاش او تمويل
حياكم المعرض
وترقبو الجديد شباب دايما على
@alnuaimi66664
@alsahabcars

للطلب او لحجز اي سيارة من ألمانيا او امريكا حياكم المعرض  في اي وقت وأي حد المسافة بعيدة عليه او ضروفه ما تسمح انه يمر علينا بعد فالكم طيب مندوب المعرض بيمر عليك مع كل الأوراق والعقود من مبايعة وسند قبض وغيره
للتواصل او للمزيد من المعلومات

ابراهيم خلفان  النعيمي
0507566664

حمد مطر بني مالك
0503007300
0503170074

@alnuaimi66664
@alsahabcars

معرض السحاب
إمارة راس الخيمة
حياكم في اي وقت

#From_UAE_To_UAE

#From_USA_To_UAE

#From_Germany_To_UAE

This is the quality of our cars
Brand New or almost like new
The cleanest cars for absolutely the best price
Read more
وتحرق جثة كقربان لها ويقال أنها الآن ليست جثة بل هي دمية تحرق وترسل في عرض النهر ومن يقوم بهذا الطقس ...
Media Removed
وتحرق جثة كقربان لها ويقال أنها الآن ليست جثة بل هي دمية تحرق وترسل في عرض النهر ومن يقوم بهذا الطقس هم النخبــة الذين يتحكمون في العالم اليوم ...! ويؤدون شعائرهم الدينية أمامها ... ويطلبون منها أن تباركهم ... وهذا يعني أنهم يعبدونها .. والغريب أنّ هذا الاحتفـــال يـُقام منذ أكثر من مئة عــــام ... وتحرق جثة كقربان لها
ويقال أنها الآن ليست جثة بل هي دمية تحرق وترسل في عرض النهر
ومن يقوم بهذا الطقس هم النخبــة الذين يتحكمون في العالم اليوم ...! ويؤدون شعائرهم الدينية أمامها ... ويطلبون منها أن تباركهم ... وهذا يعني أنهم يعبدونها .. والغريب أنّ هذا الاحتفـــال يـُقام منذ أكثر من مئة عــــام ..! وقد فضح أمرهم صحفي أمريكي كاثوليكي في عام 2000 م ...تسلل والتقط صورًا ثابتة ...ومقاطع فيديو ... تم نشر هذه الصور في الصحف الأمريكية وقد أحدثت هذه الطقوس ضجة عارمة ... ... ولكن لماذا كلّ هذا الحديث عن هذا الطقس ... وهذا الاحتفال ... ؟!! إنّ البومة هي رمز هذا النادي فهي رمز مقدس عندهم يقدرونه ويعشقونه ... فالبومة هي رمز المرأة المستقلة المتمردة على مجتمعها فهي رمز نسائي ... وفي الحركات السرية والمنظمات الماسونية هي رمز للتمرّد على السلطات وعلى القيود

وعلى التقاليد وعلى علماء الدين والعقائد ... وهي رمز من رموز الماسونية التي أساسها عبادة الشيطان ... وهذه النادي هو جزء من
منظمتهم المتشعبة والكبيرة والمنتشرة حول العالم ... ...القضية .. القضية هنا أنّ رمز البومــة ... أصبح في أسواقنا و معلقـًا على صدور بناتنا ... وفي
آذانهنّ وعلى ملابسهنّ ... ** وقد تقول قائلة :
هذه نيتها ليست العبادة ... بل الزينة والتجمّل والأعمال بالنيات ... وأنا أقول لها نعم أعلم ذلك ... إذن فلتلبس بناتنا صليبـًا ولنقل بأنّ نيتها ليس عبادة ... !!! أختي الفاضلة عن عبد الله بن عتبة بن مسعود قال : سمعت عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، يقول : إن ناساً كانوا
يؤخذون بالوحي في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإن الوحي قد انقطع ، وإنما نأخذكم الآن بما
ظهر لنا من أعمالكم ، فمن أظهر لنا خيراً ، أمناه وقربناه ، وليس لنا من سريرته شيء ، الله يحاسبه في
سريرته ، ومن أظهر لنا سوءاً ، لم نأمنه ، ولم نصدقه وإن قال : إن سريرته حسنة )) رواه البخاري(242) .
فالنيات لا يعلمها إلا الله ... ولا نستطيع أن نطلع على سريرة أحد .. لذا أختي الفاضلة ...°·.¸.•°°·.¸.•° فهذه المؤسسات والمنظمات السرية ورجال الأعمال بدؤوا يصنعون هذه الرموز الشيطانية
ويلبسونها الممثلات ليتقبلها الجيل والنساء خصوصـًا إما على شكل سلاسل وأقراط
أووشاح " إشارب " أو قميص فيه الصور التي يريدونها ... فهم يطلبون من المصممين أن يصمموا لهم أشكالا تدخل بينها هذه الرموز أو تكون
واضحة ليتاجروا بها ويكسبوا منها مالا . وبالتالي ندعمهم من حيث لا ندري .
فعلى كلّ فتاة مسلمة أن يكون عندها تيقظ ووعي وإدراك لما
يحيط بها ❤️
Read more
وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني ...
Media Removed
وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني صوت اختي مع ربعها في حجرتها مشغلين أغنية "مهستي " و اخوي الله يرحمه فوق السطح مع ربعه يطيرون الحمام و طبعاً اكيد تبون تعرفون انا وين كنت؟! الله يسلمكم انا كل ما كنت احاول أدش حجرة اختي مع ربعها يطردوني ... وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني صوت اختي مع ربعها في حجرتها مشغلين أغنية "مهستي " و اخوي الله يرحمه فوق السطح مع ربعه يطيرون الحمام و طبعاً اكيد تبون تعرفون انا وين كنت؟! الله يسلمكم انا كل ما كنت احاول أدش حجرة اختي مع ربعها يطردوني على أساس أني لحين صغيره و كل ما الحق أخوي فوق السطح يهاوشني على أساس ان هاي لعبة مب حق بنات و اذا يت بقعد مع امي تقول لي روحي لعبي فخذت روحي و قعدت من بعيد أتأمل فيهم حتى صارت كل هاي الذكريات مخزونه في ذاكرتي و انا أحلل شخصية كل فرد جدامي حتى صرت استمتع في القعدة ابروحي و طبعاً الشي الي خلاني اكتب اليوم هو أني تذكرت شي مهم و هو ان لما الحريم وقت المغرب سلموا على امي و راحو بيوتهم ركضت حق امي و قلت لها احبج ننه بس ردها صدمني يمكن بالنسبة حق طفله لما تسمع هاي الجواب من أمها خصوصا انها ما تعرف ليش قالت جذي بس هاي الجواب خلاني اكثر قرباً و حباً لله سبحانه و تعالى اكيد صادكم الفضول لجوابها لي قالت لي بكل بساطه مباشرة بعد ما انا قلت لها احبج ننه قالت لي الله يحبج رديت مباشرة و ليش انتي ما تحبيني قالت اكيد احبج بس رب العالمين هو الي خالقنا يحبج اكثر مني قلت ما يصير انا مب عايشه معاه و انتي امي كل يوم اكلمج و تكلميني اشلون هو يحبني اكثر قالت عيل تعلمي اتكلمينه و يكلمج و راح تتأكدين ان هو يحبج اكثر مني و اكثر من اي إنسان قلت اشلون أكلمه ويكلمني قالت تعالي وتيددي معاي و نروح نصلي نكلمه و يكلمنا طبعاً بعد ما فهمت شي بس استأنست لان بصلي مثل الكبار و خلصنا الصلاة و انا لحين أفكر اشلون كلمته و اشلون كلمني و رديت سألتها طبعاً هي انشغلت كالعاده مع اخواني و خواتي و تجهيز العشاء قالت تقدرين تقرين القران و حاولي تسمعين له عشان تفهمين و اكيد بعد ما عرفت شي و ما صرت اسألها اكثر لان صار عندي اكثر من سؤال و ما احب أكون مزعجه بس مع الوقت و انا اكبر تعلمت وايد أشياء و صرت أكلم رب العالمين في كل صغيره و كبيره في كل شي يمر علي مع الوقت صرت أحسه فعلاً هو معاي و يسمعني و يجاوبني صرت أكلمه في فرحي و حزني أكلمه لما اشوف شي حلو لما اسمع كلام حلو حتى لما كنت اتعب و أمرض و العب أقول له حتى من الي احب من صديقاتي من الي احب اكثر من اخواني و ليش حتى صرت اقعد مع نفسي اكثر و يكفيني وجوده في حياتي و هاي الشي علمني ان ما اعلق قلبي مع اي احد غيره و ما احب احد اكثر منه لا ام و لا اب و لا اخ او اخت او حتى زوج او أبناء لان كلنا له و هو يحبنا اكثر من نفسنا .... تتبع
#حكاية #امي #بيتنا #البحرين
Read more
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها ...
Media Removed
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها و هي تناظرهم بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي تالا ابتسمت:اكيد غادة طلعت تالا:وش صار مع غادة؟ بدر:ابي اعترف لها بس متردد تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة بدر ابتسم:ارجعي ... غادة:اسفة
بدر:بغيتي شي مشغول احين
غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك
بدر خذيها
غادة خذتها و هي تناظرهم
بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي
تالا ابتسمت:اكيد
غادة طلعت
تالا:وش صار مع غادة؟
بدر:ابي اعترف لها بس متردد
تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة
بدر ابتسم:ارجعي لشغلك و اعقلي
تالا تضحك لاول مرة بعد ما ابتعدت عن مالك:طيب
عند مالك
مالك يصرخ:يبه زهقت خلاص ابي ارجع مليت
ابو مالك:مافي ماراح ترجع
مالك:يبه انا قررت برجع
ابو مالك:لا ترجع عطني وقت شوي و بقولك ترجع
مالك:لمتى؟
ابو مالك:بكرا بقولك!
مالك:طيب
عند عزيز
تركي:وش فيك عزيز؟
عزيز:فقدت مالك
تركي:هالمشاغب حتى انا اشتقت له
عزيز:انت سبب موته
تركي يضحك:بلا استهبال
عزيز:كل زق بس
تركي سكت
عند رتيل
عنود حكت لها قصتها
رتيل:انا اهلي رموني في الميتيم لما كنت صغيرة ماعرف امي ولا ابوي ولا اي احد من اهلي ولا ابي اعرف
عنود:يعني لو عرفتي اهلك بتكرهينهم؟
رتيل:اكرهم موت
عنود سكتت
دخلت تالا:ها عنود وش صار؟
عنود:ولا شي
تالا:طيب عندي لك مفاجاء
عنود:وش هي؟
تالا:امك جات تشوفك!
عنود ببرود:امي
تالا:بتدخل احين
ام عنود:بنتي
عنود:خير وش جابك
ام عنود:تكفين سامحيني
عنود:ابي اعرف كم بنت جبتي و رمتيها؟
تالا:عنود
ام عنود:خليها عادي
رتيل اشرت بيدها:تالا انا طالعة
ام عنود ناظرت يدها
رتيل طلعت
تالا:خالتي وش فيك
ام عنود:البنت الي طلعت تتعالج هنا؟
تالا:لا هي كانت معي بالميتيم و هربنا مع بعض في سن المراهقة
ام عنود:اسمها رتيل
تالا باستغراب:اي وش عرفك فيها؟!!
عنود:لا يكون رتيل اختي
ام عنود هزت براسها و هي تبكي
تالا ما استوعبت:و انتي وش دراك انها بنتك:السوار الي تلبسه انا جبته لها و سميتها رتيل و اتفقت مع مديرة الميتيم ع كل شي ظليت اتابع اخبارها من فترة لفترة بس بعدين قالوا انها هربت و ما عرفت عنها شي
تالا:و ليش تركتيها؟
ام عنود:لان زوجي السابق كان فقير و مات و ما قدرت اربيها و حطيتها في الميتم و تزوجت واحد غني و عنده شركات
عنود:لازم نعلم رتيل
تالا:انا بعلمها في البيت
في اليوم الي بعده
ابو مالك:اذا تبي ترجع بخليك بس ما تطلع قدام العالم
مالك:نعممم سلامات محد قال لك تقول ل الناس اني ميت
ابو مالك:بتجي تعال بس ترجع البيت تحلم
مالك جاته فكرة:طيب خلاص برجع بسوي الي تبيه بعد
ابو مالك فرح انه رضا
مالك بنفسه:راح تندم انك خليتني ميت
نتابع.....
توقعاتكم وش بيسوي مالك؟؟؟!!
Read more
من اعمالنا #فندق_سيمفوني #قاعة_إبريز #عائلة_الزيد الكرام اختي ام فهد اختي بدرية شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا #كويتيات_انستغرام #كويتيات #كويت #كويتي #كوش #كويتياتq8yat #كوشه #كوشة #كلاس #دي_جي #ديكور #ديكورات #هندسه_صوت #الساعدي_ايفينت من اعمالنا #فندق_سيمفوني #قاعة_إبريز
#عائلة_الزيد الكرام اختي ام فهد اختي بدرية شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا
#كويتيات_انستغرام #كويتيات #كويت #كويتي #كوش #كويتياتq8yat #كوشه #كوشة #كلاس #دي_جي #ديكور #ديكورات #هندسه_صوت #الساعدي_ايفينت
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام حمد المفتاح على التقدير والتكريم شكرا لعائلة #المفتاح ...
Media Removed
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام حمد المفتاح على التقدير والتكريم شكرا لعائلة #المفتاح الكرام وربي يوفق المعاريس #شكر #تقدير #تكريم #الساعدي_ايفينت من لا يشكر الناس لا يشكر الله
شكرا اختي ام حمد المفتاح على التقدير والتكريم
شكرا لعائلة #المفتاح الكرام
وربي يوفق المعاريس
#شكر #تقدير #تكريم #الساعدي_ايفينت
نآدره هيَ صديقتي تلك و لكِن عفواً هي ليسَت صديقتي و إنما أختي من ام اخرى <span class="emoji emoji2665"></span> صديقتي امد اللّه لي بِ عمرك ...
Media Removed
نآدره هيَ صديقتي تلك و لكِن عفواً هي ليسَت صديقتي و إنما أختي من ام اخرى صديقتي امد اللّه لي بِ عمرك و أبقانا سوياً حتى اضع كفي بكفك في الجنه بإذن الله ~ صديقتي ; أنتي شيئا من الخيال ، شيئا من الجمال ، شيئاً من السعاده.♡ صديقتي؛ س أرفع يدي دااعيہ بأن نجتمع ولاا نفترق ، س أدعي أن نبقى سوياا ف الدنياا ... نآدره هيَ صديقتي تلك و لكِن عفواً هي ليسَت صديقتي و إنما أختي من ام اخرى ♥
صديقتي امد اللّه لي بِ عمرك و أبقانا سوياً حتى اضع كفي بكفك في الجنه بإذن الله ~
صديقتي ; أنتي شيئا من الخيال ، شيئا من الجمال ، شيئاً من السعاده.♡
صديقتي؛ س أرفع يدي دااعيہ بأن نجتمع ولاا نفترق ، س أدعي أن نبقى سوياا ف الدنياا و ف الأخرهہ بجناان تدوم ل الأبد ;احبكِ جداً♥ صديقتي ارأيت هذه الأرض ؟ بجمآلها ، بحجمها ، بعدد خلقها ؛ أنا أحبك وأكثر♥
صديقتي عندما اكتب عنك فأنا اكتب عن اختي التي لم تنجبها امي عن صديقة عن جنة عن وطن كبير عن حب لا يموت ابدا♡
صديقتي : وربما اختي ، حبيبتي ، و وريد يمتد لقلبي ، برب السماء أني أححبكك بحجمها وربما أكثر هَي صديقتي واختي سَ آفعلَ آلمٌستححيل ﻟكي ﻵ آذوق فرآقھا
صديقتي ~ ؛ حين تحتاجين إلى كتف تسندين رأسك المُتعب عليه ف كتفي والحياة لكِ ♥
#دمتي_لي_نبضا_إلى_أن_أفارق_الحياة ♡
Read more
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله .. أختي ام حماس رحمها الله رحمة واسعة وإنا لله ...
Media Removed
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله .. أختي ام حماس رحمها الله رحمة واسعة وإنا لله وإنا اليه راجعون لا تنسوها من دعواتكم .. ----------------- اللهم ارحم اختي الغاليه ام حماس رحمةً واسعة وتغمدها برحمتك اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض اللهم قها عذابك يوم ... بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
انتقلت إلى رحمة الله ..
أختي ام حماس
رحمها الله رحمة واسعة
وإنا لله وإنا اليه راجعون

لا تنسوها من دعواتكم ..
-----------------
اللهم ارحم اختي الغاليه ام حماس
رحمةً واسعة وتغمدها برحمتك
اللهم ارحمها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك .
اللهم انزل نورا من نورك عليه
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها وإجعل ما أصابها تكفيراً لذنوبها

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين ..
Read more
اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم #عيد #عيد_الاضحى ... اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ❤️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم
#عيد #عيد_الاضحى #الدوحة #قطر #ذهب #تأجير_ذهب #إسطنبول #تركيا #عرايس #عروس #عبايات #مكياج #ميكب #فساتين #جلوة #ذهب_عيار٢١
Read more
اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ...
Media Removed
اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم #عيد #عيد_الاضحى ... اللي طرشت على الوتساب تطلب .. لا ترجع تكتب شي مرة ثانية لين ترد عليها أختي ، لأن الرد بيكون من تحت من الاقدم ف الأقدم .. اذا كل شوي تطرشين رسالة بتروح محادثتج فوق و بيتأخر ردها عليج ( طولوا بالكم ) و ان شاء الله أختي أم غانم فيها الخير و البركة و ما بتقصر معاكم ❤️ و كل عام و انتوا بخير و تقبل الله طاعاتكم
#عيد #عيد_الاضحى #الدوحة #قطر #ذهب #تأجير_ذهب #إسطنبول #تركيا #عرايس #عروس #عبايات #مكياج #ميكب #فساتين #جلوة #ذهب_عيار٢١
Read more
ساره : ريما خلاص انا مليت ومستحيل اجلس هنا ريما : ومن قالك اجلسي انتي اخختي وم تطلعين لحالك ابجي معك ...
Media Removed
ساره : ريما خلاص انا مليت ومستحيل اجلس هنا ريما : ومن قالك اجلسي انتي اخختي وم تطلعين لحالك ابجي معك ام ريما : رررريييمممااا ريما : خلاص كفايه ييممهه تحملنا وسكتنا بس م توصل انك تطردين اختي من البيت انتي طرتيها وطرتيني معها ام ريما : روحي منيب راضيه عليك ساره : ريما خلاص انا مليت ومستحيل اجلس هنا ريما : ومن قالك اجلسي انتي اخختي وم تطلعين لحالك ابجي معك ام ريما : رررريييمممااا ريما : خلاص كفايه ييممهه تحملنا وسكتنا بس م توصل انك تطردين اختي من البيت انتي طرتيها وطرتيني معها ام ريما : روحي منيب راضيه عليك
كلام محرج ولكن الحياء من الدين ... مشهد يتكرّر داخل البيوت: تتحرّك بالبيجاما التي ابرزت مفاتنها داخل المنزل..أمام والدها وإخوتها وأعمامها وأخوالها-حتى اولادها ان كانوا مدركين- .. ثمّ تستبدلها تارة بالبنطال وتارة بالقصير....والساق خارجا وان كان البنطال طويلا فالبعض يتساهل في تحجيمه ... كلام محرج ولكن الحياء من الدين ...
مشهد يتكرّر داخل البيوت:

تتحرّك بالبيجاما التي ابرزت مفاتنها داخل المنزل..أمام والدها وإخوتها وأعمامها وأخوالها-حتى اولادها ان كانوا مدركين- ..
ثمّ تستبدلها تارة بالبنطال وتارة بالقصير....والساق خارجا
وان كان البنطال طويلا فالبعض يتساهل في تحجيمه لوركها وفخذيها!!
تحجيما فتبدو وكأنها عاريه
ولا حول ولا قوّة إلّا بالله... وإذا استنكرتِ ذلك
نظرت إليك نظرة المستنكر للسؤال...
هذا أبي..وأخي..عمّي.. خالي.!!. حبيبتي كيف تخرجين ووركك وافخاذك محجمة تماما أمام إخوتك ومحارمك .... ؟؟
اوساقك وصدرك ظاهر!! انهم رجاااال وعندهم ما عند الرجال

ألست تخافين من الخروج أمام الشمس حتى لاتحرقك!! ....فمن باب أولى ستر جسدك المكشوف لئلا يتعرض للنار........ 🔥مشهد يتكرّر داخل الغُرف.
تبدّل ملابسها أمام أمّها...وأمام أُختها...وتبدي من الجسد ما تبدي..دون مراعاة لحرام...ودون اعتبار لحياء... وإذا ذكّرتها بسوء الفعلة...فتحت عينيها على أقصى اتّساع قائلة أمّي..أختي..؟ مابيننا شيء يخفى! ❎ فتاوى أهل العِلم لا تُجيز للمرأة أن تبدّل ملابسها..أو تلبس ما يكشف عن مفاتنها..إلّا أمام زوجها فقط..👉👉 اما علمتِ يا غاليتي ان من السرة الى الركبة عند المرأة والرجل لا يجوز للمغسّله ان تراه عند تغسيلك وانت ميته-كرامة لك-لانها (عورة مغلّظه)
فما بالك تخرجينه وانت في كامل وعيك وقواك!!!!!!! ⚫تذكر لي زميلة العمل أنّ زوجها قاضٍ في المحكمة منذ ثلاثين سنة...ويذكر لها أن طيلة تواجده في عمله لم تأته شكاية من تحرّش المحارم إلّا في السنوات الأخيرة…
ويقول عند تحقيقي في الأمر رايت ان السبب في ذلك يُرجع الى لباس قريباتهم. ⚪ و قصه ترويها إحدى المعلمات عن زميلتها تقول:
زميلتي عندها ابنتان وعند نومهن تقوم بإقفال الباب عليهن ..وعندما سألتها عن السبب قالت ..لاحظت في الآونة الأخيرة نظرات الأب لبناته نظرة العاشق لعشيقته ..
تجاهلت الأمر وقلت في نفسي إنه أب ونظرته نظرة حب لأولاده....
ولكن في ليلة من الليالي رأيته يحاول أن يتحرش بابنته ..ومن بعدها وأنا أقفل الباب. 🔴 وأخرى تقول:
أتى زوجي في أحد الايام من عند أهله وكان في وجهه علامات الحزن؛ سألته ما سبب حزنه وضيقته ولم يجاوبني حاولت معه حتى تحدث وقال:
نفسيتي متعبة ..بسب ما أراه من أخواتي وبناتهن في لباسهن..قلت له هذا شي اعتدنا عليه وقمنا بنصحهن وبدون فائدة ما الغريب في ذالك؟
تابع.....
Read more
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من ...
Media Removed
. فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت : بعد خمس سنين مريت أنا بالسوق و شفته صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين ...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته لكن الصدمة عظيمة شايلن بيده بنته ومعه أم البنت تمشي شابكن يده بيدها وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته حارت دموعي وصرت أفكر يعني ... .
فتآه اسمها ريم شافت حبيبها في السوق وقالت :
بعد خمس سنين مريت
أنا بالسوق و شفته
صدفه جابتني لدربه
من بعد خمسة سنين
...والله إني من سمعته كلّام البايع عرفته
لكن الصدمة عظيمة
شايلن بيده بنته
ومعه أم البنت تمشي
شابكن يده بيدها
وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته
حارت دموعي
وصرت أفكر
يعني يعرفني مثل ما أنـا عرفته
وإلا ناسي ﻗﻟبي
اللي مارضى بغيره ضنين ! فجاءة دق جواله
ونزلت من على الاحضان بنته
و ركضت بنته وصار ينادي : ريم لا لا توقعين
قمت أناظرها
ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي
عادي لو موتي يحين
انحنيت أبوس ريم
وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي:
ياهيه وش تبين ؟
قمت أتجاهل
واسوي نفسي كني ماسمعته
قال : يااختي
ابعدي عنها ولاتستهبلين
ويوم قرب لي
رفع عيني من ورا البرقع خزرته
وإنكسر صمتي
وقلت:الله على الدنيا يعين
طاح جواله
تلعثم قال:أنا بحلمن حلمته
وإلا واقعن عشته !! فهميني ليه عني تبعدين
ليه عني ماسألتي
وأنا هذا الكون بعته لجل عينك ياعيوني
وما أظنك تجهلين
أنا من بعدك ياريم ، حتى طاري العرس عفته
ناظري فيني
وشوفي عيوني كيف من بعدك حزين
والله إني ما أنام الا وماضينا ذكرته
أنتي وحدك
من جعلتي قلبي القاسي يلين
أقسم بربي
غلاك بيوم ماعمري جحدته
ما إلتفت لبنت غيرك
ما سمعت العاذلين
ماسهجت دروب غيرك
دربك اللي بس سهجته
وش أسوي
لجل ياروحي كلامي تصدقين
حتى شوفي
هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
وهذي طفلتها
على اسمك اسمها وتستاهلين
صدقيني مانسيتك
حبك الصادق حشمته
حتى حرف الراء منك
باقي له بإذني رنين
قالت ريم : أنا والله صنته حبك اللي كان
أصفى من ورود الياسمين
كم طلبني واحدن غيرك
وأنا لجلك رفضته
وكم تحملت الغثاء
واسمع شماتة شامتين
وكم لجل عينك
بكيت وحتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابك
وفرحوا بي الحاسدين
وأنت تدري
بأن حبي ما أبالغ لو وصفته
بأنه أصدق حب
يحصل في حياة الصادقين
قال لي: يا ريم
ربي يشهد بدمعن نثرته
ويشهد إني وافي لحبك ولاسرارك ويشهد علي رب العالمين
إرجعي لأبوك
وقولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايبنَ مهرك ودبله باليمين
إبتسمت
وقلت في نفسي ، حرام إني ظلمته
ثم طلعت من المحل
والفرحه بعيوني تبين
وقمت اردد
في طريقي:
هذي أخته
هذي أخته
آآآآه يازين الوفاء !
لاصار بين العاشقين
.
.
ومن هينا كانت بدايتي بالقصص والكتابة ..
ليت ذيك الايام ترجع ❤️
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
غـريــق19 ——- جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها.. ‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا .. ‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’ ‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي .. ولف الشماغ على راسه معتصب به.. ‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر ‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟ ‏‎ام ناصر امر/تعال. ... غـريـ🌊ـق19
——-
جن جنونها وهي تشوف بجاد يحتضن اختها..
‏‎معاد تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا ..
‏‎دخلت المطبخ وجهزت له الحليب ‏‎و وقفت تنتظره يطلع .’
‏‎بدل ملابسه بثوب بني شتوي ..
ولف الشماغ على راسه معتصب به..
‏‎وفتح باب الغرف الا و ام ناصر
‏‎ في وجهه..بعبوس/خـير!؟
‏‎ام ناصر امر/تعال. ‏‎تبعها بنظراته وهي تدخل المطبخ..
قفل باب غرفته ولحقها..
‏‎كانت واقفه وفاتحه باب المطبخ الخارجي
وهي تأشر له يخرج..
‏‎خرج وخرجت وراه.. ‏‎و قبل يتكلم تفأجاء بصفعه ألجمته..
‏‎وقفت شعر جسمه بغضب/ام نـاصـر . "‏‎ ام ناصر بحرقه/اسكت اسكت لا يخسف ربي فينا حسبي الله عليك وعلى ابوك ‏‎
بجااد زم شفايفه بغضب /اقسم بالله لو ما كنتي حرمه ' ‏‎ام ناصر تقطعه بصرامه/ولا كلمه…تستغفلون اختي لانها عمياء ومشلوله انت وابوك
تستقوون عليها..كم صار عمرك هااا كم!؟ وشنب بدا يخط في وجهك انت ما تخاف ربك!؟ .‏‎ .بجاد وجهه يحتقن بدم و من بين اسنانه/وش لزوم هذا الكلام اللي يسمعك يقول تكلمين لك كافر وش استغفلناها فيه!؟؟ .

ام ناصر بقهر/والله والله واللي رفعها سبع ان بعد شفتك تحضن اختي ولا تلمسها ان ما اوقف انا وياك الا في المحكمه ..
اختي مو محرم لك مااا تحل لك انت رجال غريب عليها…
مستغلها انها ما تعرف انك مو ولدها!؟ ..
قبل ١٥ سنة لولا خوفي عليها تموت
من غبنتها بعد ما مات ولدها وجابك
صالح لها على انك ولدها وهي ضعيفة الله ما تشوف ولا تدري بشي ..سكتت قلت
بيكبر وبحط بينه وبينها حواجز ..
لكن لا انت ولا ابوك فيكم خير حسبي الله
عليكم والله يا ذنبها انه في رقبتكم.. ‏‎فرك جبينه يحاول يبتلع غصته من هول ما يسمع.الا امه الا اكثر شخص يحبه ..مستكثرين عليه يكون له ام تحبه من قلب..
هي الوحيده اللي ينسى عندها من يكون..هي اللي ما تستحقره..هي الشي الوحيد الحقيقي في حياته. ‏‎. .

همس بمحاوله لـ اقناعها/هي امي امـي والله العظيم امي..معرف غيرها ام ..انا ولدها والله العظيم ولدها… ‏‎
ام ناصر رودها شعور بالذنب ‏‎جزء من الثانيه/الناس تتكلم بعرضها طول هذي السنين وانا ساكته..الناس اكلت وجيهنا ‏‎منيرة بنت عبدالله مدخله بيتها غريب ياكل ويشرب معها ويدخل ويطلع بدون ماحد يوقف بوجهه..وتلومني على سكوتي.. ‏‎بجاد صرخ بتهور واحتقار/كلام الناس وكلام الناس انا لو اسمع كلام الناس كااان قد انتحرررت من زمااااان من كلامهم وسمومهم ..الناس ما عاشو اللي عشته فـ لا يتدخلون. ‏‎ام ناصر/قلت لك قبل انت جيت هنا وعمرك ثلاث سنين لو كنت لقيط كان جيت وانت بشهورك الاولى انت
صرت الحين رجال تقدر تعتمد على نفسك اطلع روح دور على اهلك..
‏—————
الى الملتقى
Read more
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام سليمان شكرا عائلة السميط الكرام على اختياركم لنا وثقتكم ...
Media Removed
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام سليمان شكرا عائلة السميط الكرام على اختياركم لنا وثقتكم فينا عسى ربي يهني ويوفق المعاريس ما قصرتو على التقدير والتكريم اهل ذوق #شكر #شكرا #تقدير من لا يشكر الناس لا يشكر الله
شكرا اختي ام سليمان شكرا عائلة السميط الكرام على اختياركم لنا وثقتكم فينا
عسى ربي يهني ويوفق المعاريس ما قصرتو على التقدير والتكريم اهل ذوق
#شكر #شكرا #تقدير
رزق اخوي الحبيب والغالي علي المذن ببنت جميله كالدانه ...ألف مبروك يالغالي وربي يجعلها من الذريه ...
Media Removed
رزق اخوي الحبيب والغالي علي المذن ببنت جميله كالدانه ...ألف مبروك يالغالي وربي يجعلها من الذريه الصالحه ويرزقكم برها ...والحمد الله على سلامة اختي ام احمد @alialmethen رزق اخوي الحبيب والغالي علي المذن ببنت جميله كالدانه ...ألف مبروك يالغالي وربي يجعلها من الذريه الصالحه ويرزقكم برها ...والحمد الله على سلامة اختي ام احمد
@alialmethen
أتمنى لهما كل الهداية بنات أختي ام عبدالله اليوم سوف نبدأ دورة جديدة من صيف 2018 الدورة رقم 5 التسجيل مفتوح أتمنى لهما كل الهداية
بنات أختي ام عبدالله

اليوم سوف نبدأ دورة جديدة من صيف 2018
الدورة رقم 5

التسجيل مفتوح
من اعمالنا في #قاعة_الراية اختي ام فهد وعائلة #الفضالة الكرام شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا وعسى ربي يوفق المعاريس الابداع كان سر نجاح الحفل بمشاركة المصوره @tr_tahra الشعر @hairstyles_rabi3a المكياج @altaf_alkhalaf الكيكه @empressq8 العطور @abjadperfumes هندسة ... من اعمالنا في #قاعة_الراية
اختي ام فهد وعائلة #الفضالة الكرام شكرا على اختياركم لنا وثقتكم فينا وعسى ربي يوفق المعاريس
الابداع كان سر نجاح الحفل بمشاركة
المصوره
@tr_tahra
الشعر
@hairstyles_rabi3a
المكياج
@altaf_alkhalaf
الكيكه
@empressq8
العطور
@abjadperfumes
هندسة الصوت
@mohammedalsaidy
حضور الفنانه المتألقة
@marwa_ben_sghaier

#كوش #كوشة #عرس #عروس #زواج #زفاف #كويتي #كويتيات #اضاءة #هندسه_صوت #دي_جي #ديكور #ديكورات #تنسق #ورد #مسكه
Read more
سلطة أمس اللي سويتها شي خيال الوصفة من آختي ام عزيز وصديقتها المكونات خس شرايح رفيعة شيري طماط صغير جبن شيدر ذرة معلبة او مسلوقة صدور دجاج مشوية والتتبيلة:عصير ليمون زبدة بابريكا صوم مهروس فلفل اسود وملح تقريبا ٨دقايق على النار مع التقليب كل وجة ٤لي ٥دقايق نقطعهم شرايح عريضة ونحطهم ... سلطة أمس اللي سويتها
شي خيال
الوصفة من آختي ام عزيز
وصديقتها

المكونات
خس شرايح رفيعة
شيري طماط صغير
جبن شيدر
ذرة معلبة او مسلوقة
صدور دجاج مشوية
والتتبيلة:عصير ليمون زبدة بابريكا صوم مهروس فلفل اسود وملح
تقريبا ٨دقايق على النار
مع التقليب كل وجة ٤لي ٥دقايق

نقطعهم شرايح عريضة
ونحطهم على المكونات

الصلصة ؛صلصة إيطالية
مايونيز ماسترد
فلفل أسود ملح
ثوم مهروس وزيت زيتون

صحة وعافية
#سلطات_مطبخ_السعادة #منقولة #لذيذة #فرش #طازج #خس #طماط #جبن #الكويت #الخليج #سنع #طبخ #طبخات # #kuwait
Read more
مبروك عليكم الحاسر أختي أم مشاري و النسيب بو مشاري .. تتربى بعزكم و دلالكم يارب ، و عساها من مواليد السعادة ...
Media Removed
مبروك عليكم الحاسر أختي أم مشاري و النسيب بو مشاري .. تتربى بعزكم و دلالكم يارب ، و عساها من مواليد السعادة #بيبي_فاطمة 🏼 مبروك عليكم الحاسر أختي أم مشاري و النسيب بو مشاري .. تتربى بعزكم و دلالكم يارب ، و عساها من مواليد السعادة 💗 #بيبي_فاطمة 👼🏼
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام عبدالله شكرا #عائلة_الرشود الكرام على ثقتكم فينا واختياركم ...
Media Removed
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام عبدالله شكرا #عائلة_الرشود الكرام على ثقتكم فينا واختياركم لنا عسى ربي يوفق المعاريس ويهنيهم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
شكرا اختي ام عبدالله
شكرا #عائلة_الرشود الكرام على ثقتكم فينا واختياركم لنا
عسى ربي يوفق المعاريس ويهنيهم
من أختي أم خالد لأخوي أبو خالد ومنها للأعلى يستاهل <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f490"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f493"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f490"></span>
Media Removed
من أختي أم خالد لأخوي أبو خالد ومنها للأعلى يستاهل من أختي أم خالد لأخوي أبو خالد ومنها للأعلى يستاهل 😍❤️😘🌹💐💕💓💕💐
من أختي أم سعد لأخوي أبو خالد يستاهل ومنها للأعلى <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f618"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f490"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f493"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f490"></span>
Media Removed
من أختي أم سعد لأخوي أبو خالد يستاهل ومنها للأعلى من أختي أم سعد لأخوي أبو خالد يستاهل ومنها للأعلى 😍❤️😘🌹💐💕💓💕💐
اشتركت في مسابقه ...وفزت بالجائزة الثانيه...و وصلتتي الجائزه من أبوظبي..شكرا اختي ام خليفه @alwaaan.27 ...
Media Removed
اشتركت في مسابقه ...وفزت بالجائزة الثانيه...و وصلتتي الجائزه من أبوظبي..شكرا اختي ام خليفه @alwaaan.27 @alwaaan.27 @alwaaan.27 اشتركت في مسابقه ...وفزت بالجائزة الثانيه...و وصلتتي الجائزه من أبوظبي..شكرا اختي ام خليفه @alwaaan.27 @alwaaan.27 @alwaaan.27
أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا ...
Media Removed
أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب، ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن غاليتي هي من تكون الصديق الوفيّ لي، وبجانبي ولا تتخلى عني @shaymaa_official & @woroodmakeup ... أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب، ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن غاليتي هي من تكون الصديق الوفيّ لي، وبجانبي ولا تتخلى عني
@shaymaa_official & @woroodmakeup
مكياج: @alaa_makeup_artist
شعر: @cheyakw
ازياء: @e.eynas
تصوير المبدعه : @magicworld_studio
#سعوده_ام_صقور
Read more
الغاليه أم فاهد من #افراح #الكبيسي و #الكعبي في #الدوحه #قطر @ahlamalshamsi ️ #hair_dresser مكياج اختي وحبيبتي شما @shama_makeup #hala_hairstyle #hair #hala #photographer #photoshoots #new_brand #spring_summer #makeup #draw #magazine #glow #beauty #change #change #hair_look ... الغاليه أم فاهد من #افراح #الكبيسي و #الكعبي في #الدوحه #قطر @ahlamalshamsi ❤️❤️❤️ #hair_dresser مكياج اختي وحبيبتي شما @shama_makeup #hala_hairstyle #hair #hala #photographer #photoshoots #new_brand #spring_summer #makeup #draw #magazine #glow #beauty #change #change #hair_look #hair_touch #hair_stylish #summer #ahlamalshamsi #احلام #braids
Read more
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام محمد على ذوقك وتقديرك لنا عسى ربي يوفق النعاريس ويهنيهم
Media Removed
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا اختي ام محمد على ذوقك وتقديرك لنا عسى ربي يوفق النعاريس ويهنيهم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
شكرا اختي ام محمد على ذوقك وتقديرك لنا
عسى ربي يوفق النعاريس ويهنيهم
. . .الفيديو الاول/ تعريف العناصر في جسم الانسان وعلاجها . . الصوره رقم٢ / تجربة ام لابنها من ...
Media Removed
. . .الفيديو الاول/ تعريف العناصر في جسم الانسان وعلاجها . . الصوره رقم٢ / تجربة ام لابنها من ذوي الاحتياجات الخاصه . . . .الصوره رقم ٣ / تجربة اختي @the_sun6 وصوره لتحليل الشعر الخاص بها واكتشافها للزئبق في جسمها بعد اخذها مسبقاً لعلاج طارد للسموم ادى لتفتت الحشوه المعدنيه في اسنانها ... .
.
.الفيديو الاول/ تعريف العناصر في جسم الانسان وعلاجها
.
.
الصوره رقم٢ / تجربة ام لابنها من ذوي الاحتياجات الخاصه . .
.
.الصوره رقم ٣ / تجربة اختي @the_sun6 وصوره لتحليل الشعر الخاص بها واكتشافها للزئبق في جسمها
بعد اخذها مسبقاً لعلاج طارد للسموم ادى لتفتت الحشوه المعدنيه في اسنانها وبلع جزء منها .هي الان تتناول مكملات غذائيه حتى توازن المعادن في جسمها .
.
. #الوقاية_والعلاج_للتحاليل_الطبيه #تحليل_الشعر #معادن_ثقيله #زئبق #حشوات_معدنيه #توحد #ذوي_الاحتياجات_الخاصة
Read more
 #مولود_السعادة_والرضا_يارب •• الحمدلله رِزقت أختي ام حمودي بـ مولود اسأل الله يجعله بار بوالديه ...
Media Removed
#مولود_السعادة_والرضا_يارب •• الحمدلله رِزقت أختي ام حمودي بـ مولود اسأل الله يجعله بار بوالديه وآحفظه من گل سوء يارب العالمين ..🏻 •• AUG 1 ,2017 Tuesday .. #مولود_السعادة_والرضا_يارب ••
الحمدلله رِزقت أختي ام حمودي بـ مولود اسأل الله يجعله بار بوالديه وآحفظه من گل سوء يارب العالمين ..💙👼🏻 ••
AUG 1 ,2017 🎶
Tuesday ..
#شكرا يا بنت الكويت على كل ما قدمتيه من دعم للشباب كنتي خير قيادية وللاسف خسرنا شخص معطاء محب لعمله واتمنالج كل التوفيق والنجاح وين ما تكونين اختي ام فيصل @alzains #شكرا
يا بنت الكويت على كل ما قدمتيه من دعم للشباب كنتي خير قيادية وللاسف خسرنا شخص معطاء محب لعمله واتمنالج كل التوفيق والنجاح وين ما تكونين اختي ام فيصل
@alzains
مبروك عليكم اختي ام عمار المولوده ....الله يجعلها من الذريه الصالحة ...وتتربى في عزكم
Media Removed
مبروك عليكم اختي ام عمار المولوده ....الله يجعلها من الذريه الصالحة ...وتتربى في عزكم مبروك عليكم اختي ام عمار المولوده ....الله يجعلها من الذريه الصالحة ...وتتربى في عزكم
. . . . . دقوا على طاري الفرح دق مسرور والساعه اللي على طاري الفرح وقتها حان. لفو على بيت .اختي ام ...
Media Removed
. . . . . دقوا على طاري الفرح دق مسرور والساعه اللي على طاري الفرح وقتها حان. لفو على بيت .اختي ام نايف. عناقيد من نور في زواج (محمدونواف) ربي يهنيهم. . .
.
.
.
دقوا على طاري الفرح دق مسرور والساعه اللي على طاري الفرح وقتها حان. لفو على بيت .اختي ام نايف. عناقيد من نور في زواج (محمدونواف) ربي يهنيهم💘💃.
الحمدلله على سلامتج اختي ام ساره ومبروك ما جاكم وتتربى بعزكم <span class="emoji emoji2764"></span>️ #البنوته الجميله #مولود_جديد #مولوده ...
Media Removed
الحمدلله على سلامتج اختي ام ساره ومبروك ما جاكم وتتربى بعزكم ️ #البنوته الجميله #مولود_جديد #مولوده #جديده #بنت #الحمدلله_على_السلامه #ربي يجعلها من #مواليد_السعادة #مواليد #مارس #السعودية #الدمام #الخبر #الظهران #ارامكو #saudiarabia #ksa #dammam #love #explore #goodmorning ... الحمدلله على سلامتج اختي ام ساره ومبروك ما جاكم وتتربى بعزكم ❤️ #البنوته الجميله
#مولود_جديد #مولوده #جديده #بنت
#الحمدلله_على_السلامه #ربي يجعلها من #مواليد_السعادة 😍❤️🌹
#مواليد #مارس
#السعودية #الدمام #الخبر #الظهران #ارامكو
#saudiarabia #ksa #dammam #love #explore
#goodmorning #goodnight
Read more
مطبخ امي والنقصه اللذيذه من اختي ام حسن عساج عالقوة شي حلو ومرتب ولذيذ وخبز التبدون شي لذيذ الصراحه وراهي وحلو طريقته انه محطوط بالزبيل ومچيس كل قطعة بروحها حلو حق توزيعات @m6b5.omi يعطيج الف عافيه وربي يرزقج من اوسع ابوابه حبيبتي . . الزبيل فيه خبز التبدون ولسان الثور وقرص عقيلي وغير صينية ... مطبخ امي والنقصه اللذيذه من اختي ام حسن عساج عالقوة شي حلو ومرتب ولذيذ وخبز التبدون شي لذيذ الصراحه وراهي وحلو طريقته انه محطوط بالزبيل ومچيس كل قطعة بروحها حلو حق توزيعات @m6b5.omi يعطيج الف عافيه وربي يرزقج من اوسع ابوابه حبيبتي 💕
.
.
الزبيل فيه خبز التبدون ولسان الثور وقرص عقيلي وغير صينية الكيك بالجزر والككاو والعقيلي والفانيلا 🥧🥧
Read more
سلطة أمس اللي سويتها شي خيال الوصفة من آختي ام عزيز وصديقتها أم حسن المكونات خس شرايح رفيعة شيري ...
Media Removed
سلطة أمس اللي سويتها شي خيال الوصفة من آختي ام عزيز وصديقتها أم حسن المكونات خس شرايح رفيعة شيري طماط صغير جبن شيدر ذرة معلبة او مسلوقة صدور دجاج مشوية والتتبيلة:عصير ليمون زبدة بابريكا صوم مهروس فلفل اسود وملح تقريبا ٨دقايق على النار مع التقليب كل وجة ٤لي ٥دقايق نقطعهم شرايح ... سلطة أمس اللي سويتها
شي خيال
الوصفة من آختي ام عزيز
وصديقتها أم حسن

المكونات
خس شرايح رفيعة
شيري طماط صغير
جبن شيدر
ذرة معلبة او مسلوقة
صدور دجاج مشوية
والتتبيلة:عصير ليمون زبدة بابريكا صوم مهروس فلفل اسود وملح
تقريبا ٨دقايق على النار
مع التقليب كل وجة ٤لي ٥دقايق

نقطعهم شرايح عريضة
ونحطهم على المكونات

الصلصة ؛صلصة إيطالية
مايونيز ماسترد
فلفل أسود ملح
ثوم مهروس وزيت زيتون

صحة وعافية
#سلطات_مطبخ_السعادة #منقولة #لذيذة #فرش #طازج #خس #طماط #جبن #الكويت #الخليج #سنع #طبخ #طبخات # #kuwait
Read more
#الحمدلله انتبهوا لعيالكم وأي جديد يطرأ لطرق الأمن والسلامة والمحافظة على حياتهم من الضرر وفروه لهم وماعليهم شر شكرا على المقطع حبيبتي اختي أم فهد أخصائية التغذية #بتول_خميس_العجمي @batoolalajmi51 المقطع مهم جدا ربي يسلمكم #فخريه_خميس #فخرية_خميس_ام_عبدالله #فخرية_خميس @fakhriya_khamis #الحمدلله
انتبهوا لعيالكم وأي جديد يطرأ لطرق الأمن والسلامة والمحافظة على حياتهم من الضرر وفروه لهم وماعليهم شر
شكرا على المقطع حبيبتي اختي أم فهد أخصائية التغذية #بتول_خميس_العجمي @batoolalajmi51
المقطع مهم جدا ربي يسلمكم
#فخريه_خميس
#فخرية_خميس_ام_عبدالله
#فخرية_خميس
@fakhriya_khamis
الأخوة في الله نعمة صداقة أكثر من52 سنة الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات أكبر جوهرة لك كرم من الله ...
Media Removed
الأخوة في الله نعمة صداقة أكثر من52 سنة الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات أكبر جوهرة لك كرم من الله أخلاقك وبعث الرسول صلى الله عليه ليكمل مكارم الأخلاق رسالتنا مع اختي أم سعيد وانا ام عبدالله كسر الشين للزين وحب الناس ونشر الخير والسماحة والتعايش والحب والتعاون وحب الله ورسولة والوطن والطيبين ... الأخوة في الله نعمة صداقة أكثر من52 سنة الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات أكبر جوهرة لك كرم من الله أخلاقك وبعث الرسول صلى الله عليه ليكمل مكارم الأخلاق رسالتنا مع اختي أم سعيد وانا ام عبدالله كسر الشين للزين وحب الناس ونشر الخير والسماحة والتعايش والحب والتعاون وحب الله ورسولة والوطن والطيبين والعالم وعرض عن الجاهلين هاكذا نحنو عيال زايد ودين الخير والسلام والأمان والأخوة والإنسانية والتعاون في كل محافل وزمان ومكان نسأل الله الثبات والاستقامة والقبول والسداد والتوفيق ونسأل الله تعالى أن يبارك لنا في رجب وشعبان ويبلغنا وإياكم شهر الخيرات والإحسان والبر شهر رمضان المبارك ☺
Read more
والله ماهمتني الفلوس .. لو قايلين لي اختي انكسر ونبيج تسامحينا جان سامحت شفتوني رمضان كله صايمه ...
Media Removed
والله ماهمتني الفلوس .. لو قايلين لي اختي انكسر ونبيج تسامحينا جان سامحت شفتوني رمضان كله صايمه وقبل الفطور اثث هالشاليه بالذات .. خذيت اغلبه عطشانه بالشمس على قدم وساق وبكل حب ورضا همجيه وعدم ضمير .. شلون تجذبين وتخدعين وتقضبين طريج وتربين عيالج وتحطين راسج على المخده تصلين انتي؟ شلون ... والله ماهمتني الفلوس .. لو قايلين لي اختي انكسر ونبيج تسامحينا جان سامحت

شفتوني رمضان كله صايمه وقبل الفطور اثث هالشاليه بالذات .. خذيت اغلبه عطشانه بالشمس على قدم وساق وبكل حب ورضا

همجيه وعدم ضمير .. شلون تجذبين وتخدعين وتقضبين طريج وتربين عيالج وتحطين راسج على المخده

تصلين انتي؟

شلون تجابلين الله؟

شلون تيددتي عقب تراب الطابوق اللي شلتيه على قلبج

اساسا ماعتقد انتي اللي شلتيه انتي نظام ماعندج ضمير مع خدامتج .. قلتيلها ييبي طابوق من الشارع

العايله هذي.. والله كل ما ياجرون عندي جذي يتلفون ويغشون ويطلعون وحريمهم فيهم كيد عجييببببب .. وانا بكل مره اقول (ولا تزروا وازرة وزر اخرى) .. هل عايله ماخذين الشاليه العود بوسرايين .. وانا استغربت ليش بيطلعون امس وطوفون يوم كامل طلع متهاوشين حريم وحده غاشه الثانيه بفلوس الشاليه وكيد حريم صار بينهم .. ماعلي منهم .. ولكن .. تقولي بلاك الرسيفر انشلع .دماعليه . . البارتشن حرق قلبي عليه امس هم ماعليه .. غصب عوضوني من التامين مع تحسب الله علي وعلى الحارس ويهددونه بالقران

طيب طلعتوا والحارس قاعد ينظف تحت الفراش كالعاده ولقاكم غاشين ومجذبين وناصبين علينا .. مزينين الفراش بالكفر ومغطينه عشان مايشوف اللي تحته .. شلون شلتوا هالطابوق على قلوبكم وحطيتوه تحت السرير .. لما شلتوا على قلبكم ورتبتوا مافكرتوا بالله .. مافكرتوا فيني .. مافكرتوا بعيالكم اللي انتو مثلهم الاعلى .. الاخلاق لبس ونقاب وعباة ام خاتم ولا الاخلاق شنو عندكم .. كيد .. نصب .. غش .. همجيه .. شنو بالضبط شنو لها اسم مو عيب عليكم .. مو وراي ناس بدشون حجز الخميس

لا تقولونلي خصمي من التامين اهم غشوا الحارس وهالشي شافه اول ماطلعوا واهو ينظف تحت السرير كعادته عقب كل زبون

حسبي الله هو نعم الوكيل

انا خوفي على المجتمع على الدنيا مو خوفي على الشاليه .. خوفي هذيل في منهم مدرسات وفي منهم عندهم عيال .. شراح يربون شبطلعون لنا عاهات

والله ان اول امس .. هذي سالفه ثانيه .. مدرسة تربيه اسلاميه داقه علي تقولي ليش بالوتساب حاطتني بلوك .. قلتلها رقمج مسيف بالشهر اللي طاف واكيد اذيتيني بالخوار فبلكتج .. قامت تحلف وتكفر وقران وغيره انها ماكلمتني من قبل .. طيب عيل الينانوه يابوا رقمج وتسابي واذوني وانا حطيتهم بلوك حسبالي انتي مثلا .. شلون معلمة دين وتجذبين

الحمدلله

السرير بداله سرير في محلات يبيعون

بس اخلاقج واخلاق اللي معاج هذي تربية امج وابوج اللي قصروا فيكم

فهموني .. مو هامني فلوس السرير اليديد .. هامني المجتمع

وين بتوصلون بالمجتمع؟
Read more
كاترينا:انا كاترينا كان عمري ١٣ سنة لما ابوي و امي خذوني للمدرسة الداخلية ما كنت اعرف نيتهم يفيدوني ...
Media Removed
كاترينا:انا كاترينا كان عمري ١٣ سنة لما ابوي و امي خذوني للمدرسة الداخلية ما كنت اعرف نيتهم يفيدوني او ما يفتكون مني او من مشاكلي كنت مشكلجية و ام مشاكل لما كنت صغيرة الين ما مرت خمس سنوات و انا في نفس المدرسة استغرب ليش الطالبات يطلعون و انا ما اطلع الين ما اكتشفت ان اهلي للحين ما جوني و مسؤولية المدرسةة ... كاترينا:انا كاترينا كان عمري ١٣ سنة لما ابوي و امي خذوني للمدرسة الداخلية ما كنت اعرف نيتهم يفيدوني او ما يفتكون مني او من مشاكلي كنت مشكلجية و ام مشاكل لما كنت صغيرة الين ما مرت خمس سنوات و انا في نفس المدرسة استغرب ليش الطالبات يطلعون و انا ما اطلع الين ما اكتشفت ان اهلي للحين ما جوني و مسؤولية المدرسةة يخلوني الين ما جاني جدي ابراهام و قال لي ان اهلي انتقولوا امي و ابوي و اختي التوأم مارتينا للجبال في شمال البلد فقررت اروح ادورهم و اللي اعرفه هم يبون يرجعون لي بس ليش ما رجعوا للحين ما ادري
ديبيكا:يعني امج و ابوج عايشين
كاترينا:اي
بريانكا:يعني رحلتج من جي قلتي مقصودة فيهم
ديبيكا:الحين دوري ؟
ديبيكا:انا ديبيكا ابوي توفى في حادث غريب يوم اللي امي ولدتني ما شفته و امي كملت حياتها تربيني ظليت انا و امي الين ما ترقت امي و انا بالثانوية انها تروح جهة البلاد الثانية تدرس في جامعة و الحين قررت اروح ادرس هناك
كاترينا:الله يوفقج
ديبيكا:و يوفقج تحصلين اهلج
بريانكا:بنات مر وقت و احنا ما ندري على نفسنا
كاترينا:تشرفت بمعرفتكم
بريانكا:و احنا بعد
ديبيكا:باي
و افترقوا و هم ما بينهم صلة قرابة
لكن كل وحدة قصتها عند الثانيةة
السؤال !
سر ام بريانكا شنو ؟ و هل بريانكا بتفرح في بيت ابوها ؟
سر كاترينا بتحصل اهلها في الجبال ؟
سر ديبيكا اللي للحين ما تم الافصاح عنه !
في هذي الرواية كل بارت بيكون لشخصية
البارت الاول كان للكل
البارت الثاني لبريانكا
البارت الثالث لكاترينا
البارت الرابع لديبيكا
و استمر جذي
Read more
#شكرا يا بنت الكويت على كل ما قدمتيه من دعم للشباب كنتي خير قيادية وللاسف خسرنا شخص معطاء محب لعمله واتمنالج كل التوفيق والنجاح وين ما تكونين اختي ام فيصل @alzains #شكرا
يا بنت الكويت على كل ما قدمتيه من دعم للشباب كنتي خير قيادية وللاسف خسرنا شخص معطاء محب لعمله واتمنالج كل التوفيق والنجاح وين ما تكونين اختي ام فيصل
@alzains
من مقال : قلبك المهشم ...كيف تهشم ؟ للأستاذ علي بن جابر الفيفي . شُرع لنا أن نقول بين السجدتين : " اللهم ...
Media Removed
من مقال : قلبك المهشم ...كيف تهشم ؟ للأستاذ علي بن جابر الفيفي . شُرع لنا أن نقول بين السجدتين : " اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني واجبرني .. " ( واجبرني ) وكأننا نتكسّر في اليوم كثيراً فنحتاح أن يجبرنا الله كثيرا .. قبل حوالي ثمانية عشر سنة ماتت ابنة أختي الوحيدة بين يديها ، صرخت صرخة اختناق ... من مقال : قلبك المهشم ...كيف تهشم ؟ للأستاذ علي بن جابر الفيفي .

شُرع لنا أن نقول بين السجدتين : " اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني واجبرني .. "
( واجبرني ) وكأننا نتكسّر في اليوم كثيراً فنحتاح أن يجبرنا الله كثيرا ..
قبل حوالي ثمانية عشر سنة ماتت ابنة أختي الوحيدة بين يديها ، صرخت صرخة اختناق سمعتها من الغرفة المجاورة ، كانت الصرخة الأخيرة ! ، فدخلتُ على أمّها قبيل الفجر وفي قلبها من الحزن والانكسار ما نمّت عيناها وتنهداتها به .. فدلَلْتها على الدعاء الوارد " اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها" فقالت ذلك الدعاء وصوتها يتهدّج من وقع المصيبة .. فارتفعت كلماتها المنكسرة إلى من يجبر كسر عباده فعوّضها عن ابنتها اليوم ببنين وبنات رزقها الله برّهم وأفضل عليها وعلينا من عطاءاته ..
إذا التهبت نفسك .. إذا احترقت أحلامك .. إذا تصدّع بنيان روحك فقل : يا الله ..
في العام الفائت التقيت طالباً لديه عُقدة في لسانه ، لا يكاد ينطق بكلمة دون أن يعيدها عدّة مرات ! أمسكته ونصحته أن لا يسجد سجدة لله إلا ويدعو : واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ..
التقيته هذه السنة فإذا به كأفصح ما يكون .. سألته _ وقد نسيت نصيحتي _ عن السبب .. فقال : دعاء : واحلل عقدة من لساني !
لقد حلّ الجبار تلك العقدة ..
إنّه الجبّار .. ما من أسى إلا وهو رافعه ، وما من مرض إلا وهو شافيه ، وما من بلاء إلا وهو كاشفه ..
تتزاحم الآلام في قلب العبد حتى ما يظن أنّ لها كاشفة ، فإذا بالجبّار يجبر ذلك القلب .. وبعد أشهر ينسى العبد كل آلامه وأوجاعه لأن الله لم يذهبها فحسب ..بل جبر المكان الذي
حطّمته .. فعاد كأن لم يتهشّم بالأمس ..
يجبر القلوب والعظام والنفوس ويداوي الجراح يكفكف الدموع سبحانه ..
إذا رضّتك الهموم ، وغشيتك الكروب.. فلا تطل البكاء .. سجّادة توجّهها إلى القبلة .. تقضي على تلك الهموم والكروب في لحظات ..
Read more
Loading...
Load More
Loading...