Loading Content...

اخوي أخوي كيوت بنت

Loading...


Unique profiles
2
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1212.5 days
to ratio
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه ...
Media Removed
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها ... البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..
العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
لين: لا تتطنزون علي تراني فا همتكم..
دخل مشعل..
لين صار وجهها احمر: أهلين مشعل ..
مشعل : أهلين لين ... كيفك ...
فجر : مشاء الله ساحب علينا ...مشيعل مالنا سلام ..
مشعل انتبه : الا.. وسلم عليهم ...
لين : شعولي تعال نلعب بلاستيشن ...
مشعل : يله مشينا ...
الكل يطالعهم ... وبعدها انفجروا ضحك....
رغد : بزارين آخر زمن ...
عبير : إلامراهقين آخر زمن ....
ريم : بصراحه أخوي ما ينلام ...ليونه تهبل اسم الله عليها ودي أقوم أكلها ...
فجر : حتى أخوك بسم الله عليه آيه من الجمال ... وأختي ما تنلام ...
نوف : ايه ايه ماتنلام ...
رغد : أكيد يشبه لي ...
العنود : وش جاب القمر للشمس ...
رغد عصبت : من كلمك إنتي ؟!!!.. وبعدها سمعوا صوت المعلق المبارة يتكلم :أهلا وسهلا أعزائي المشاهدين ... اليوم راح نشوف مباراة مشوقة بين فريقين قوووين الهلال زعيم آسيا والنصر العالمي ...
رغد: بنات بدأت المبارات ...
Read more
Loading...
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا عليهم ودخلوا لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها اصايل ... الـبـآرت ٢٩٥..
_____⚜️💙.
دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم
سلموا عليهم ودخلوا
لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم
لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها
هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها
اصايل كانت تشوف اللي صاير وماهي قادره تتدخل
سلمت هيا عليها وكانت بتمشي
اصايل:هيون امسحيها بوجهي طنشيها
هيا:لا تحاتين ماهمتني الحمدلله
مرت من عند طاولة اخوات ام عبدالله
وسمعتهم يقولون:من جدها هذي جايه الخطوبه؟ لايكون تبي تخرب عليهم؟
مشت بسرعه وجلست بين الجادل والجازي
الجادل:هيون فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
الجازي:هيون شوفي ذا الحرمه من اهلكم؟
هيا:ايه بنت عمة امي
الجازي:ياختي ليه كل ما شافتني بمكان تمسكني وتقولي من انتي بنته وين امك ومفصصتني بالنظرات
هيا ضحكت:لايكون بتخطبك
الجازي:خبطها جني والله لو يدري نايف يطس عيونها
هيا:حرام عليك طيبه وتحب خالي نايف حيل
الجازي:حبها جني وش تحبه
هيا:لا يعني معتبرته ولدها مو حب حب
الجازي:طاريها يغثني خلاص غيروا الموضوع
الجادل:قوموا نروح عند اصايل والبنات
هيا:انا ماني متحركه روحو انتم
الجازي:وش فيك؟ ام عبيد قالت لك شي؟
هيا:لا كان اقطع لسانها
"مر الوقت ودخل عبدالله مع العروس هديل اللي تقول للقمر قم وخلني اجلس مكانك"
انهبلوا الحريم عليها كيوت وناعمه مره وواضح انها صغيره
ومن جهة عبدالله واضح انه منعجب لكنه مستحي شوي
الجازي:ياعمري تهبل البنت ماشاء الله عليها
هيا:الله يوفقه وان شاء الله تسعده وتسوي له اللي ماقدرت اسويه
الجادل:هيا ندمتي؟
هيا ابتسمت وناظرتها:مجنونه انتي عندي قحطان وتبيني اندم
الجازي:عبدالله يستاهل كل خير لكن انتي نصيبك قحطاننا
الجادل بضحكه:تلاقي قحطاننا الحين ماكلته الغيره على بعض ناس
هيا:وش عرفك؟
الجادل:اخوي واعرفه تعلميني فيه
الجازي:بروح اخذ وجدان شكلها عذبت عمتي
هيا:عاد جدتي صيته عندها عسل على قلبها اهم شي تاخذها عندها
الجازي:ياجعلني فدا قلبها ياحظكم بذا الجده
الجادل:هين بقول لجدتي هيا حفيداتك يمدحون بجدتهم صيته وانكروك
هيا:حرام عليك والله ان امي هيا غلاها غير
الجازي:هذي سوسه تحب الخريب
___⚜️💙..
"بعد ما انتهت الحفله.."
راحت ام هيا مع بنتها والجازي لبيت الجده صيته
وام سالم والجادل جا سالم اخذهم عنده للصباح ويرجعون الديره..
___⚜️💙..
ساره:حي الله خالتي نورتي بيتك الثاني
ام سالم:الله يحييك منور باهله
الجادل:اخيي وين سموي
سالم:سميه بغرفتها تعبانه ونامت شوي
ام سالم:وين فجوره حبيبة جدتها
Read more
Loading...