Loading Content...

اخوي انا أخوي من

Loading...


Unique profiles
74
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Fahahel , Kuwait, Kuwait City, West Malling, Kent
Average media age
1117.6 days
to ratio
4.9
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات ...
Media Removed
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر ... السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره
كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه
وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي
مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر
صار الحمدلله انه امي توافق وجا الدور ع ابوي الي عنيد وتفكيره صعب وكان ياخذ راي اخواني بالكبيره والصغيره
بحكم انه اخواني رفضو يودونا قلت لامي نروح بنقل
التزمت الحوقله...
والحمددلله ابوي وافق وجا اليوم اللي المفروض نروح وراح ابوي ياخذ راي اخواني كلهم وافقو الا الكبير عذره انه نقل يخاف علينا وانه مسوي فيها عيب ومدري وش 😐 حسيتها تقفلت بوجهي لمن ابويي جا وبكل برود قال رافض اخوك.. كل ضييقة الدنيا جت فيني
ليه الحين انت ابوي او هوه
ورحت لامي امي عصبت انه ع اخر عمرها ولدها يسوي فيها يمشي كلمته
وراحت له قالت كيف تكسر كلامي قدام ابوك ومن الكلام ذا طبعاً هو كبرت براسه وقال كلمو اخوي يوديكم ..
رحت اكلم اخوي طبعا اخوي لا وظيفه ولا سياره ..
وقلت اعطيك فلوس تساجر سياره وياعمري اخوي ذا ما يقصر ابد وقال خلاص تمام
وجا اليوم اللي بنمشي وكل ذا الوقت انا ملتزمه بالحوقله ليل نهار لدرجة افز من نومي واحوقل وارجع انام وسبحان الله ع كثر العواقب اللي طلعت بوجهي الا انه ربي يسرها وصار ورحت ويارب لك الحممد رحت الحرم وصليت وافطرت فيه وخليت كل وقتي فيه 😭
Read more
Loading...
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع فوق هند : وانا بروح اطلع للحديقة الاب ... البارت (٢)

الام :حمد متى ناوي تتزوج
حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين
الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس
قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح
هند : اذنك معك معك والا معي

حمد يضحك : معي والا معاها
يلا مع السلامة
امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع فوق
هند : وانا بروح اطلع للحديقة
الاب : مع السلامة وانا بطلع للشركة

الام :انا بطلع انام <<هعع كل واحد بديرة في جهة ثانية
حاضنه رجولها بحضنها وتصيح
وردة :خليني اشوفك طالعة من الغرفة قسم لأذوقك العذاب انتي باقي ما شفتي شيء

سمر بنفسها لعنة عليك حسبي الله عليك ونعم الوكيل
سكرت الباب بقرف وطلعت
سمر فتحت جوالها و دموعها بخدها اتصلت على هند
سمر تصيح وهي تكلم هند :

هند خافت عليها :سمر حبيتي شفيك سمر سمر
سمر : لارد بس تصيح
بعد ما سكتت سمر من صياحها
هند قالت لها : سمر حبيبتي دقايق وانا عندك
سمر سكتت وردت عليها : طيب انا انتظرك
نسرع الاحداث
وصلت هند عند سمر ونزلت سمر بتخفي و اول ما شافت هند حضنتها و بدت تصيح
بعد ماهدت سمر
هند : سوما حبيبي شفيك
سمر : عمتي يا هند عمتي عذبتني اموت باليوم الف مره اذوق انواع العذاب وابوي مايدري و ين الله حاطه تعبت ابي اموت ابغى ارتاح وافتك من ه الدنيا ابغى امي
هند حبت تغير جو ل سمر : اقولك قريت ف الانستقرام وحدة تقول (الجيكرة عال العال والمزة بالنعال) 😂😂
في جهة ثانية
نورة تكلم خالد : خلوودي حبيبي اخوي العزيز طلب صغيرر
خالد بعصبية خفيفة :ماني اصغر عيالك تقولين لي خلودي

نورة : طيب خالد ابغى اروح معك للمستشفى
خالد : في احلامك السعيدة
نورة بترجي : خالد والله ما ازعجك
خالد :~~ انتهى البارت
Read more
قصة"غلطة ابي" Part:1 في احدى اليالي الباردة حدث شيء ما كان في متوقع اي شخص غلط غلطه ماكانت متوقعها ...
Media Removed
قصة"غلطة ابي" Part:1 في احدى اليالي الباردة حدث شيء ما كان في متوقع اي شخص غلط غلطه ماكانت متوقعها ابي لماذا اولا دعوني اعرفكم بنفسي اسمي'مشعل'عمري'18'سنه انا مناعتي قويه جدا ولله الحمد نبدا ابي لماذا انا احبك لماذا تقتله ااااااااااه مشعل: كنت بالدور الثاني وكنت دايخ مرة وكان اليل ... قصة"غلطة ابي"
Part:1
في احدى اليالي الباردة حدث شيء ما كان في متوقع اي شخص غلط غلطه ماكانت متوقعها ابي لماذا
اولا دعوني اعرفكم بنفسي
اسمي'مشعل'عمري'18'سنه
انا مناعتي قويه جدا ولله الحمد نبدا
ابي لماذا انا احبك لماذا تقتله ااااااااااه
مشعل: كنت بالدور الثاني وكنت دايخ مرة وكان اليل الساعه مقاربه ل1تقريبا سمعت صوت صراخ وكانه صوت اخوي سالم
نزلت اشوف لقيت ابوي ماسك السكين واخوي سالم طايح ع الارض والدم  حولينا
سالم: مشعل ساعدني
مشعل|منصدم من اللي يشوفه:
الاب:اسف مشعل بس لازم يموت سالم
 مشعل:ليش وش السبب اللي يخليك تقتل اخوي
سالم:وش السبب ماتدري وش سو ابوك
مشعل:لا ماادري وشء السبب😶
لاب:سالم اسكت....
5كومنتات💭
Read more
ابغى احكي لكم قصتي ابوي .. ابوي انسان ظالم وكذاب وخبيث لابعد درجه ماتتخيلون قد ايش اتألم وانا اوصفه ...
Media Removed
ابغى احكي لكم قصتي ابوي .. ابوي انسان ظالم وكذاب وخبيث لابعد درجه ماتتخيلون قد ايش اتألم وانا اوصفه بهالكلمات في رمضان مثلا يخلي امي تطبخ سفره طويله عريضه لاصحابه كل يوم ولما يقرب العيد ونطلبه كسوه العيد يضرب امي ويقذفها ويسمع الحاره صوت بكائها ويحب الكذب والنصب والتحريض لدرجه كل ماتعرف عليه ... ابغى احكي لكم قصتي ابوي .. ابوي انسان ظالم وكذاب وخبيث لابعد درجه ماتتخيلون قد ايش اتألم وانا اوصفه بهالكلمات 😢 في رمضان مثلا يخلي امي تطبخ سفره طويله عريضه لاصحابه كل يوم ولما يقرب العيد ونطلبه كسوه العيد يضرب امي ويقذفها ويسمع الحاره صوت بكائها ويحب الكذب والنصب والتحريض لدرجه كل ماتعرف عليه احد بعد فتره تجي زوجته تهاوش امي وتقوله بعدي زوجك عن زوجي افسده وخرب بيتي
واي احد يسوي غلط يروح ويقلده خصوصا اذا كان هذا الغلط على عياله يعني مثلا واحد ضرب بنته يجي بدون سبب ويضربني او مثلا واحد طرد حرمته في الشارع يجي ويسحب امي حتى بدون عبايه ويرميها في الشارع .. ولما كبرنا شوي صار يحرض اخوي على العقوق ويعلمه الكذب والسرقه واخوي صار نسخه من ابوي قبل فتره اخوي ضرب امي وسرق فلوسها وكل يوم مسوي مشكله وطبعا ماوقفت على اخوي صاير الحين يتكلم على شرفنا عشان يضمن انه وخواتي مانتزوج وتتدمر حياتنا
ولما يجون عمامي عندنا يعاملنا قدامهم مثل الخدم ويتلفض علينا ويهين كرامتنا
وبعد يحاول انه يمنعنا من الدراسه
ماتتخليون انا كيف كافحت عشان اخلص البكالريوس واتمنى خواتي يقدرون يكلمون مثلي
ياجماعه انا مليت وانا ادعي بالهدايه ..
امي ضيعت شبابها عشان تحمينا منه وماقدرت ياليتها تركتنا واحنا صغار وراحت تعيش حياتها
يعورني قلبي عليها تعبانه ومريضه ومهمومه وماتطلع من البيت ..
ياجامعه ادعوا لنا بالفرج اختي الصغيره مااضافها في الهويه وتخيلوا قاعده بدون هويه وبدون دراسه
ادعوا لنا تكفووووووووون
Read more
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من ...
Media Removed
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها ... بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها كأنها بنتها وفرحانه لها من قلب يوم شفتها ضاق صدري وصرت أتحاشاها ماأبي أسلم عليها وهي اللي جتني ولما كانت واقفه معي جت أمي وعرفت وحده من معارفهاعليها وقالت هذي زوجة ولدي فلان هي عصبت وقالت أنا فلانه بنت فلان وزعلت أمي عليها وقالت لأختها زوجة أخوي السالفه وصاروا يسبونها هذي مغروره هذي قويه ومن هالكلام أناإذا شفتهاشايله طفل يصيرفيني يأس من الحياه يعني اللي بعمرهاأربعين تقريبا عيالها معهاشلون أختها مايضيق صدرها عليها رغم أنها مومقصره معهادايم تعطيها وتعطي خواتهايعني سفرتها الصيف اللي راح ماخذه منها فلوس حتى خالتي قالت لهاأنت مو محتاجه وزوجك الله معطيه ليش تاخذين منها قالت لها نستفيدمن هالفلوس اللحين بكره كلها تروح لفلان تقصدأخوهالأنها كل شيء تسجله بأسمه..
معاملتها معي حلوه ودايما تجيب لي هدايا مثل ماتجيب لبنات خواتها ماتفرق بينا لماتخرجت من الثانوي هي الوحيده اللي أهدتني وزوجات أخواني محد فكر منهم لابنات عمي ولابنت خالي ولما تخرجت من الكليه هي اللي سوت لي حفلة التخرج بدون حتى ماأدري كانت متفقه مع بنات أخوي..أحيانا أفكر هي ماتحقدعلي معقوله تنافق بس هي مو ضعيفه يعني أبوي له هيبه بس هي
ترد عليه بكلمه ماتخليه يعرف يرد وأصلاهذا المجنن أبوي رغم أنه هو اللي يستفزها أول..
أدري أني قلت تفاصيل كثيره بس أبيكم تحسون باللي أحس فيه وتفهموني هالأدميه أحس نفسي أحيانا أكرهاصايره مثل العقده بحياتي
كل ماأشوفها أكره أبوي وأخوي بسببها لما يجيب أحد طاري الزواج كل بنت يجي ببالها الفستان الأبيض والكوشه إلا أنايطري علي ذاك اليوم والله العظيم أني أرفض الخطاب بسبب هالشيء ودايماأخاف يردالله حوبتها ودعاويها فيني هالهاجس عندي من زمان واللحين صرت أخاف أكثريمكن تستغربون إذا قلت أحيانا أتمناها تموت علشان ترتاح وأناأرتاح يعني لو أستسلمت ورضت بواقعهاموأحسن مثل غيرهاعلى الأقل بيكون لهاأطفال خصوصاأن أخوي اللحين لو ترضى عليه عطاهاماء عيونه صاير مثل المراهق إذاجاء طاريهاوهي لها سنتين وهي عارضه عليه 500ألف علشان يطلقهاوماتموت وهي على ذمته وهورافض
طيب هي اللحين شتستفيد محد خسر غيرها راحت 13 سنه من عمرها بدون ولاشيءأحيانا لماأحط نفسي بمكانها ماألومهابس الدنيا إذا ماجت بكيفنا لازم نسايرها #انتهى
Read more
من الكيك <span class="emoji emoji1f338"></span> . . "بنت . . من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> سلام عليكم <span class="emoji emoji1f61c"></span><span class="emoji emoji270c"></span>️ كلكم تعرفون ...
Media Removed
من الكيك . . "بنت . . من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها سلام عليكم ️ كلكم تعرفون نظام العجايز .. شغغللل تزبييددد ولا تستحي من حدد ، بقولكم السالفة بس يعني ماتضحك كثير ، بس بفهمكم كيف بعض العجايز يزبدون المهم اخوي متزوج وله سنتين ، بس للحين الله مارزقه بمولود ️ .. يوم من الايام ... من الكيك 🌸
. .
"بنت
.
.
من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها 😂😂😂
سلام عليكم 😜✌️
كلكم تعرفون نظام العجايز .. شغغللل تزبييددد ولا تستحي من حدد ، بقولكم السالفة بس يعني ماتضحك كثير ، بس بفهمكم كيف بعض العجايز يزبدون 😂 المهم اخوي متزوج وله سنتين ، بس للحين الله مارزقه بمولود ❤️ .. يوم من الايام كنا ببيت اهلي ، واخواني الثلاثه معنا بالصاله .. طبعا كولهم متزوجين وامي معنا وعماتي ، وجدتي معنا جالسه ، بس ترى كبييير بالعمر مرة يعني شافت اعيال اعيال اعيالها 😂❤️" ماشاءالله" بس الله يهديها اللسانها متبري منها 💔 المهم كنا جالسين كلنا .. الا جدتي وقال وانتت يامنصور للحين ماشفنا ولدك ؟ تاخرت مافرحنا فيك وفي ولدك !! قال اخوي اللين الله يكتب يا جده ، جاوبتي جدتي في رد لدرجة اني ماسكه الضحكه وامي ماتحملت وقامت ضحك ، تخيلوا قالت لا اخوي : اخخخ بسس لو تشوف جدك قبل ؟ كل مابين سنتين ناشب لي بمولود جديد ، وانتوا يعيال ذا الايام شغلكم خربوطي 😶😂! سكتنا كلنا وماتكلمنا شوي الا قالت .. روح لا جدك يعلمك كيف تجيب عيال .. مو تجلس تخبط فوق السرير ولا تدري هواء دارك 😨😂؟ اخوي وجهه صار الاوان .. وخواني يحاولون يسكتون جدتي .. بس مافي فايده تبي تتكلم وداخله جو 😭😂.. فالاخير قام اخوي يقول يلا انا استأذن بمشي ، وليته ماقال بمشي 😂 قالت له زين انك سمعت الكلام .. وولا روح لا جدك يفهمك شلون تجيب عيال😶😭 اخوي قام يتحلطم وطلع، ضاقت فيه الدنيا مسكين .. والحين مرته حامل ، بس ليومه هذا وهو يسب في ذاك اليوم الوصخ بالنسبه له 💔😭😂
.
.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله اني احب العجايز اللي كذا 😂، ياخي ذا النوعيات ودك تاخذها معك الاستراحه 😩😂💔
Read more
Loading...
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ي بنات؟ انا اليوم بتكلم معكم بموضوع يخص الجمال اكيد كل وحده فينا ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ي بنات؟ انا اليوم بتكلم معكم بموضوع يخص الجمال اكيد كل وحده فينا يهمها تكون بكامل انوثتها وجمالها واذا سألتي اي بنت ايش اكثر شي ودك فيه بتقول شعر ناعم وكثيف وطويل وصحي ذا حلمنا كلنا وانا كنت مثلكم كنت اعاني من التساقط مع انه ماعندي نقص فيتامينات ولأني سحبت لون شعري ... السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ي بنات؟
انا اليوم بتكلم معكم بموضوع يخص الجمال
اكيد كل وحده فينا يهمها تكون بكامل انوثتها وجمالها واذا سألتي اي بنت ايش اكثر شي ودك فيه بتقول شعر ناعم وكثيف وطويل وصحي ذا حلمنا كلنا وانا كنت مثلكم كنت اعاني من التساقط مع انه ماعندي نقص فيتامينات ولأني سحبت لون شعري كثير انعدددم وتضرر وقصيته قلت بيتعدل بس للأسف استمر التساقط وبهت لونه وكان مو صحي ابد ومايطول الين مره اخذت من اخوي زيت الحشيش الهندي الاصلي الي يبيعه وبديت استخدمه بالطريقه الي علمني عليها والله فررررررق معاي ي بنات طال شعري سته سانتي بشهر الحين شعري لآخر ظهري الحمدلله ووقف التساقط وصار كثيف وفيه لمعه ولأني اعرف ان كثييييير بنات مثل وضعي وصرت اخذ الزيت من اخوي وابيعه والحمدلله كل زبايني راضين عن النتيجه اللهم لك الحمد .. لكل بنت تعاني من شعرها حياك حسابي وبإذن الله بتعجبك النتيجه ويرجع شعرك صحي وحيوي واحسن من قبل بكثيييير
@weeeejj11
@weeeejj11
@weeeejj11
0548720045
#اعلان_نانا
Read more
اتجهت لهم وقلت : عفوا مين تقصدون بسعد وهل شفتو احد يشبهني بهاذا الأسم صرخ الرجال وهو يقول نفس صوته نفس ...
Media Removed
اتجهت لهم وقلت : عفوا مين تقصدون بسعد وهل شفتو احد يشبهني بهاذا الأسم صرخ الرجال وهو يقول نفس صوته نفس صوته هربو من عندي ولحقتهم وانا ابي امسك طرف الخيط الي يوديني لسعد..لحقتهم من دون مايحسون وصلو لبيت شخص وصار يهرج الرجال صاحب البيت بهستيريه وخوف وركب سيارته ومشى ! رحت ووقفت عند نفس البيت وصاحب ... اتجهت لهم وقلت : عفوا مين تقصدون بسعد وهل شفتو احد يشبهني بهاذا الأسم صرخ الرجال وهو يقول نفس صوته نفس صوته هربو من عندي ولحقتهم وانا ابي امسك طرف الخيط الي يوديني لسعد..لحقتهم من دون مايحسون وصلو لبيت شخص وصار يهرج الرجال صاحب البيت بهستيريه وخوف وركب سيارته ومشى ! رحت ووقفت عند نفس البيت وصاحب البيت وكان عند الباب يطالعني بتعجب وقال : سعد ؟ قلت : ها . قال : سعد بعد الي سويته فيهم وش تبي مني سعد لاتسوي لي مشاكل وروح..
قلت : هدي هدي انا مو سعد ! طالع فيني لثواني وقال : اتذكر عيونك وشكلك واذا انت مو سعد كيف عرفتني ؟ قلت : ندخل البيت واقولك . دخلني البيت بحذر وكان يراقب كل تصرفاتي قلت له كل شي وكان للحين فيه بعض الشك قلت : انا الي ابيه منك تقولي كل شي عن سعد قال الي اعرفه اني شفته في قريه من القرى قبل اكثر من سنه ونصف والرجال الي جاء عندي قبل شوي هو اخوي وكنت ادور له علاج عشان يجي له علاج وسعد قال ان عنده علاج شعبي لاكن سعد طلع ساحر وسحرهم وخلاهم يهلوسون مع بعض وتجيهم مضايقات من الجن لين قربو يفقدون عقلهم  كان بيته في جنوب السعوديه بجوار وادي الحلحله تعيش فيه قريه تدعى قريه حلحله قريه للحين بيوتهم قديمه ويعيشون حياه قريبه من حياه البدو وبس الي اعرفه ان وادي الحلحله تعيش فيه قبيله من الجن شغلت موقع الخرائط ولا لقيت الوادي وصف لي الرجال مكانه وصعوبه الأرضيه الي بتخليني اكمل ما بقى سير على الأقدام #يتبع
اسف على التأخير الي جاء بدون سبب بس تعرفون لجه العيد الدوامات والوقت ماش المهم باك 😏✋
Read more
Loading...
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت ...
Media Removed
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه . وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني وليد ... فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله
وليد : روحي البسي بسرعه
خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه .
وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي
فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك
سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره
فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني
وليد : لاتخافين ومسك جواله ودق ع سلمان
سلمان : هلا وليد
وليد : وينك بسرعه
سلمان : بالممشى سم بغيت شي
وليد : اسمع روح لبيتكم سريع انا بالطريق ابيك ضروري
سلمان : شفيك
وليد : ابيك بسرعه
سلمان خاف : طيب يالله جاي .
فهد : شفيك
سلمان : مدري وليد يبيني بروح اشوفه .
فهد : يالله امش اوصلك
لان سلمان جاي مع فهد
-
سعد جالس برا وخايف ومنقهر م يدري شيسوي
دق ع محمد : الوو ي زفت وينك
محمد : شفيكك
سعد : وليد الحقير خذا البنت وهج
محمد : اي بنت ؟؟؟؟؟ سعد : اي بنت يعني الحقني اكيد بيعلم علينا وش السوات
محمد : من جدك انت ؟؟؟؟ وليه اخذها
سعد : مادري معقوله درى انها اخت سلمان
محمد : مادري ماني جايك انا اكيد الشرطه بتجي ولا تدق علي باي .
سعد انصدم : ي .. وقفل الخط .
وصلوا سلمان وفهد للبيت نزل سلمان وفهد كان بيحرك الا وليد وصل وقف سلمان بيشوف شسالفه
نزل وليد وفتح الباب ونزل بنت
سلمان مستغربب
وليد يسولف مع فرح : ذا اخوك
فرح تبكي وتجي تضم سلمان
سلمان م صدققق وضمها ويبكييي
فهد انصدم شلون جابها عشان كذا يسال معقوله يعرف وين هي ؟
سلمان : من جابك وين كنتي .
فرح تبكي : ذا جابني انقذني من السجن اللي كنت به
سلمان : وليد فهد ادخلوا بالمجلس الحين اجيكم
دخلوا بالمجلس وسلمان دخل داخل البيت ومعه فرح : يمهه يبهه
ابوه : شفيكك
سلمان : فرحح يبه جتت
ام سلمان م صدقت : فرحح وتبكي
جت فرح ضمت امها وابوها مستغربين وين كانت .
وضمت اخوانها واختها -
فهد : وين لقيتها علمني
وليد : سالفه طويله خل يجي سلمان واقولها لكم
فهد : طيب والله اني متحمس بس احي مالي داعي بينكم
دخل سلمان ع كلمة فهد : ي رجال اجلس اخوي انت وعارف الوضع
دخل ابو سلمان وسلموا عليه
ابو سلمان : علمنا ي وليدي وين لقيتها وش السالفه .
Read more
حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️ ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ... حبيبي الله يسعدك ابيك انتي والبنات تعطوني رايكم ف ذا الموضوع ؟ انا م عندي الا اخ واحد و ابوي الله يطول ف عمره ، اخوي متوظف برا الديره و ابوي متقاعد ، حالياً جالسين نطلبهم ف سواق و رافضين ي بنات يقولون احنا عيال مين ليه نجيب سواقين ☹️💔 ي بنات يمين بالله تعبنا انا وامي و خواتي نبي نروح السوق نبي نروح ل خوالي ل عماني ل صحباتنا م يودينا ابوي و اذا جاء اخوي اجازه يصير ابوي يقول فلان يوديكم فلان يجيبكم ، و اخوي الله يهديه يتعذر مشغول و هو مع اخوياه وربي ي بنات ي ذا الصيفيه اننا م رحنا السوق الا مره
كم مره طلعنا والباقي جالسين ف البيت و صديقاتي اهلهم من النوع اللي اذا خويتك م جتك ما عاد تروحين لها ، الحين ابوي معصب و زعلان عشاننا طلبنا السواق يقول انا مقصر و مدري ايش اذا تكلمنا انا وخواتي قال عاقين واذا تكلمت امي قال انك تغرينهم علينا 😭😭😭😭
مدري وش الحل ي بنات كيف اقنعههم 😔
.
. .
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
وكنت واقف اتأمل في المستشفى ودموعي تتساقط عل خدي مثل المطر . (احيانا الشخص يحاول الهروب من المشاكل ...
Media Removed
وكنت واقف اتأمل في المستشفى ودموعي تتساقط عل خدي مثل المطر . (احيانا الشخص يحاول الهروب من المشاكل والقدر لاكنه يرجع لنقطه الصفر بمشاكل و مصائب اكثر ) دخلت المستشفى في صباح العيد الي ماقدرت احس  بلذة الفرح بثل جميع الناس رجعت للمستشفى في سرير مقيد داخل غرفه فقدت الأمل وصدقت أن فعلا عندي انفصام ... وكنت واقف اتأمل في المستشفى ودموعي تتساقط عل خدي مثل المطر .
(احيانا الشخص يحاول الهروب من المشاكل والقدر لاكنه يرجع لنقطه الصفر بمشاكل و مصائب اكثر )
دخلت المستشفى في صباح العيد الي ماقدرت احس  بلذة الفرح بثل جميع الناس رجعت للمستشفى في سرير مقيد داخل غرفه فقدت الأمل وصدقت أن فعلا عندي انفصام في الشخصيه وكنت احس باليأس وحطيت رأسي على الوسادة وانا اتأمل تشققات الجدار وصرت اتقلب على السرير مره يمن ومره شمال حسيت بشي ازعجني داخل الوساده دخلت يدي وكانت ورقه ! سحبتها وكان المكتوب...
السلام عليكم يا اخوي عمر اعرف انك مو بخير وما اقدر اسوي لك شي ! اليوم يوم شفتك عند الفندق وشفت حالتك كنت ابكي واتألم ! يا عمر اذا طلعت من المستشفى راح تسمع خبر موتي المزيف الي من بعده ماراح تشوفني اعرف انك مو مجنون يا عمر
هاذي غلطه ابوي وعلينا تحملها عمر ارجوك رجاء
لاتبحث عني لأنك راح تزيد الأمور اسؤء من ماهي عليه!!؟ لأني الحين اتعامل مع الجن مع عالم اخر ماتتخيل وحشتة وظلمته ياعمر انا وانت الحين مثل الليل والنهار مانجتمع ابدا .
هاذي الورقه مثل اول ورقه ارسلتها لك راح يختفى الكلام بمجرد ما تقرا الورقه !  مع تحياتي سعد .
اختفى الكلام بعد ماقريت الورقه .
لاكن الورقه كانت كفيله بأنها تشعل نور الأمل الي كان طافي في داخلي وتخلي قلبي ينبض بالتفائل بالخير صرت اعيش على امل الخروج من المصحه النفسيه ! وابحث عن سعد مهما كانت النتيجه.
مرت سنه ونص وقد حان اليوم موعد خروجي من المصحه النفسيه وراح اكون عايش لليوم الي اشوف فيه سعد اخوي واخليه يعيش حياه سعيده وانفذ وصيه ابوي #يتبع #الجزء_الثاني
خلصنا الجزء الأول من القصه وكانت عن حياه عمر وسعد وماكان فيه مواقف كثير مع الجن لأن الجزء الثاني راح يكون مشبع بهالمواقف
وراح اوقف تنزيل قصص لأسبوع او اسبوع ونص اكتب تعليق تحت اذا تبي امنشنك على الجزء الثاني
Read more
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين ... لماذا يا اخي
Part:5
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام حمد والدموع بعينه:ههههه هم مو انا تمنيت سلمى:وش حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
شوي وطفشت دقيت على سارة
انا:هلا سارة تجين عندي
سارة:اي اكيد
انا:طيب وانا بطلب من البقاله
سارة:لا ماله داعي انا بمر البقاله وبجيب الاغراض وكذا تبين شيء
انا:سلامتك
سارة:طيب بااي
وصلت سارة وجهزنا لنا Partyصغير وصورنا وسهرنا "الساعه12" دق باب الشقه
انا بخوف:م مين
....:افتحي انا حمد
انا تنهدت:طيب
فتحت الباب
حمد:هف تعبت وانا ادورك
انا:انت تكرهني خلاص انا ما ابي اعيش معك تعال كل شهر وطمن سلمى علي ورح تفهم
حمد:طيب ترى سلمى خايفه عليك
انا:حمدلله اني مو لوحدي ترى صاحبتي عندي
مو مثلك يله اطلع
حمد:طيب دوبني وصلت بقولك شيء سامحيني
انا:طيب بسامحك لانك اخوي بس
حمد:خذي ذي 10الاف ريال حقكك
انا:صدق طيب شكرا
حمد بابتسامه خفيفه:اسف على كل شيء
انا:ما في شيء يسوى
حمد:طلع فيني حالة نفسيه وءء ما اقدر اكمل
انا:ايش وش حالة نفسيه طيب تعال لي بكرة
الحين صاحبتي عندي باي
حمد:طيب باي
انا ابتسمت وحمد نزل وسكرت الباب
سارة:ايش صار
انا:10الاف ريال ريااااااالللللل ههههههه
سارة:سامجة طيب خن نصور ونرسل سناب
انا:بس ماعندي صاحبات غيرك:(
سارة:امم طيب من عندي بنصور وبحط سنابك وبخليهم يضيفونك
انا:اوك
اليوؤم الثاني .
.
انتهى البارت
لايككك20
كومنت كملي5🌚💦
ومنشن لناس متفاعلين يضيفوني وذا يسون لاياكات ويمنشنون وكذا🌚👷💜
.
.
Read more
Loading...
ماحلل اللي يقرا بدون لايكك <span class="emoji emoji2764"></span> أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي ...
Media Removed
ماحلل اللي يقرا بدون لايكك أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي يتزوج الحين المهم امي شافت بنت له ومره عجبته وتقول ابيها لاخوووك ولازم يوافق تبيها له وبعد هواش وإقناع طويل وافق مبدايا بشرط انه اشوفها اول قبل كل شي قالت امي ماعندك مشكله نشوفها ورحنا نشوف البنت ... ماحلل اللي يقرا بدون لايكك ❤
أخوي هو طبعه غير عن كل خواني امي تبي تزوجه وهو مرره معقد من الحريم مايبي يتزوج الحين المهم امي شافت بنت له ومره عجبته وتقول ابيها لاخوووك ولازم يوافق تبيها له وبعد هواش وإقناع طويل وافق مبدايا بشرط انه اشوفها اول قبل كل شي قالت امي ماعندك مشكله نشوفها ورحنا نشوف البنت كلنا الصدق انها حليوه انا ماعجبنتي مره واستغربت اخوي وافق وطاير فيها ويقول لأمي متا نتفق عالزواج وكذا انصدمت من ردة فعله سألناه وش السبب بالموافقة
‏ يقول شعرها يجنن ماشفتوه مغطي جسمها طاير فيها عشان شعرها وهنا عرفت الرجال وش يجذبهم بالحرمه وتمت الخطبه والملكه ولله الحمد واخوي مره مبسوط قلت لازم اصادقها واكلمها وإسالها عن سر شعرها قالتلي انها تستخدم زيت من حرمه اسمه زيت الحشيش الاصلي تقول والله يجنن زيتها مع الاستمرار لمدة أسبوعين بتشوفي النتيجه فعلن والله يابنات طلبته و استخدمته يجنن للشعر يعالج الشعر خلال اسبوعين ثلاثه ويطول خلال شهر. بتلاحظين طوله روعه روعه من جد الله يبارك لها يرزقها اطلبوه منها والله ماتندموون يابنات واللي
تطلبه تقولها انا من طرف افراح وابي منكم تدعولي للي استفادت منه حبيت افيدكم وافيدها لوجه الله تعالى ☝🏻 بحطلكم حسابها ورقمها تحت
لايك ربي يسعدك👍🏻🌹🌹
@02ou
@02ou
0541402852
Read more
 #قصة واقعية <span class="emoji emoji1f494"></span> <span class="emoji emoji1f494"></span> وجاء عنده حركة ماتحرك ورفع راسة وسمع نفسه قاال هذاا ميييت ؟؟ هنا أنا إنهررررت <span class="emoji emoji1f494"></span> ياربي ...
Media Removed
#قصة واقعية وجاء عنده حركة ماتحرك ورفع راسة وسمع نفسه قاال هذاا ميييت ؟؟ هنا أنا إنهررررت ياربي إنه كابوس ياربي إنه حلللللم وإخوي على طول دق على الشرطة وبلغهم ودق على أبوي وإخواني وأنا خلاااص ماعاد فيني دم ولا أقدر أتنفس وكلها نصف سااعة إلا البيت إمتلى شرطة وجاء الإسعااف وناس ترقى وناس ... #قصة واقعية 💔 💔
وجاء عنده حركة ماتحرك ورفع راسة وسمع نفسه قاال هذاا ميييت ؟؟
هنا أنا إنهررررت 💔

ياربي إنه كابوس ياربي إنه حلللللم
وإخوي على طول دق على الشرطة وبلغهم ودق على أبوي وإخواني وأنا خلاااص ماعاد فيني دم ولا أقدر أتنفس
وكلها نصف سااعة إلا البيت إمتلى شرطة وجاء الإسعااف وناس ترقى وناس تنزل معهم معداتهم وأنا شوي بمووت خووف ولمحت أمي دخلت البيت ورحت حضنتها وأنا أرتجف وأردد يممنمه يممممه وأنتفض وهي تسمي عليّ وتقرأ أية الكرسي وأنا أحس بالأمان وهي حاضنتني
وأخوي يناظر فيني نظرة توجع ماعرفت معنااها وأنا أتصدد عنه
وشالوا الجثة وطلعوا
وجاء الشرطي يستجوبني وأنا ماقدرت أوقف صيياح
وطلب أخوي تأجيل الإستجواب
قال زين نستجوب الشغالة 💔
هنا الشغالة قالت بعد ماما ماراحت عي قالت روحي نامي
ويوم سمعت الصراخ نزلت لقيت الحرامي ميت بغرفتها
وضل أبوي وإخواني من المخيم منهبلين وتطمنوا إني بخير والشرطه خلصوا وقالوا بكره نكمل التحقيق مع البنت إذا هدت
والصبح جاني إخوي الكبير قال كلمت محامي والمحامي يبي يشوف الأوراق ولا له داعي تروحين الشرطة هو حرامي وتهجم على البيت وأخذ جزاته
ذيك الليله ما أحد منا نااام أو غمضت عيينه وأبوي وإخواني نظراااتهم تكسر الظهر وتوجع القلب
كل شي ضدي كشختي وغرفتي وحرامي كاشخ وهدية مغلفة كان جابها معه بس ماااودهم يصدقوون 💔

المهم أهل الولد لهم سمعة ومركز كبيير بالبلد وإنجنوا يوم عرفوا إنه ولدهم مااات
وحطوا محامي
وطلبوني الشرطة شخصيااا
ورحت مع أمي وأبوي وإخواني وأبوي أشوفه كبر مية سنة من البارح بس مايقوى يمشي وأمي ماوقفت دمعتها أبد وإخواني مشتتين التفكير
غرفة التحقييق تخووف وفيها رجال لابس ثوب وشماغ
صوته يخوف ونظرات عيونه تخوف أكثر وطريقة إستجوابة رعب ولا إسمحوا لأحد يدخل معي من أهلي

وقال أنت فلانه ؟ بدون مايرفع عيونه
قلت إيه
قال إجلسي .. وجلست
قال شوفي المحامي حقك قرأ أوراقك تدرين وش قال لأهلك ؟؟
قلت لا
قال : القضية راااكبتك وأنت جانية 💔

ساعديني علشان أطلعك من قضية القتل لأن الخلوه منتهين منها
قعدت أصييح وأقول والله ماسويت شي هذا حرامي
نفخ عليّ وصرخ قاال بلااااا كذب
ويسحب صوره يوريني قال هذي كاسين بغرفتك وعليها بصماتك وبصماته
وباب الشارع مافيه خلع وعليه بصماتكم الأثنين وجواله فيه مكاااالماات لك ومنك كثيرة أنت تعرفية وجاك عن سابق معرفة
كل الأدلة ضدك بس قولي القصة بالكااامل 👉✋ هنا أنا انهرت وإغمى عليّ ونقلوني للمستشفى كنت تحت الحراسة المشددة وبعد يومين ما شفت خلالها أحد لا من أهلي ولا الشرطة بس دكتور وممرضه شوي ويطل
Read more
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر سارة:اي بطاقة العايله انا:اوك ---تسريع ... قصة لماذا يا اخي
Part:3
سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي
انا:ليه طيب وش تقربلك
سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي
انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر
سارة:اي بطاقة العايله
انا:اوك
---تسريع الاحداث---
في الطلعه
انا:شوفي لازم تروحين لابوك
سارة:اي واقوله كل شيء
انا:لااا،اذا قلنا له ماراح يصدقنا لازم بطاقة العايله حقت اخوي وكذا،وانتي اخذيها من ابوك بحجة ان المدرسة طلبوها موفقه
سارة:طيب
رحت البيت وقلت لحمد
انا:حمودي
حمد:خير
انا:ترى المدرسة تبي بطاقة العايله حقتك
حمد:خذي،وياويلك تضيع
انا:لاتخاف
نشوف وش صار لسارة
سارة:بابا
ابو سارة:لبيه
سارة:ابي بطاقة العايله
ابو سارة:تفضلي بي لا تضيع
سارة:لا ابشاءالله ماتضيع
بالمدرسة وتحديدا بالفسحة
انا:سروونهه
سارة:هلا
انا:اعطاك ابوك ال
سارة:اي وانتي
انا:يب مثلك
شارة:شوفي انتي بتروحين معي البيت ونوري ابوي كل شيء
انا:اوك
رحنا بيت سارة
ابو سارة:هلا والله ي هند توة ينور البيت
انا:النور نورك يا عم،بس بكلمك انا وسارة في موضوع يخص سمية زوجتك
ابو سارة:تفضلو
سارة:بابا ترى زوجتك سميه خانتك
ابو سارة:شلون
انا:شلون،تزوجت اخوي اسمه حمد وذي بطاقة العايله
عطيته ايها وطبعا اندهش شلون
انا:لاتشيل هم يا عم انا عندي فكرة جهنميههه
سارة،ابو سارة:ايش هي
انا:بقول لسميه ام صديقتي عازمتك واهي بتصدق وانت يا عم بتستأجر شقة عشان لما نروح لبيت بتعرف اما الشقه لا بعدها تفتح لها سارة واهي بتندهش وبتعترف وانا برتاح وبس
ابو سارة:طيب
بعد مارجعت البيت وقلت لها سميه استانسة ورحنا لشقه فتحت الباب سارة
سميه:اءءءء سارة
انا:حمد
حمد:جيت وجاء وشاف سميه مندهشه
وشوي جاء ابو سارة
ابوسارة:هلا سمية زوجتي
حمد:زوجتك"كيف
شرح له كل شيء
حمد بصراخ:انتييييييي طااااااااااااااللللللللللللللققققققق
سمية:هههههه ويعني الحسن خوفتني عندي زوج
ابو سارة:انتي طالق
سمية اغمى عليها واحنا رحنا عنها بالسياره انا وحمد
حمد:شوفي بتزوج حرمة افضل منها موافقه وانتي خدامتها
انا:لا طيب والشغاله
حمد:الشغاله وش دخلك فيها
بعد مرور اشهر تزوج حمد وحده جميلة اسمها سلمى جا اليوم اللي تدخل فيه سلمى
انا بخوف وتاتأة:ممءءرررحءءبءءاا
سلمى:اهلا ي حلوه وش اسمك
انا بفرح والابتسامه شاقه وجهي:انا هند
سلمى:تشرفت
حمد:سلمى ذي شغالتك
سلمى:اسفه حمد،والشغاله هذيك لمنو
حمد:اهم شيء هند تتعذب اكرهها
انا بديت ابكي ودموعي تنزل
سلمى:خلاص تعالي معي يله هند
انا:طيب
رقينا انا ويها غرفتها لحالها
سلمى:شوفي انا مو مثل اخوك حمد
تابع👇👇
Read more
Loading...
قصة لماذا يا اخي تعريف الشخصيات السلام انا هند انا اعيش حياه صعبه مع اخوي حمد وامي وابوي توفو في ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي تعريف الشخصيات السلام انا هند انا اعيش حياه صعبه مع اخوي حمد وامي وابوي توفو في حادث واختي ساره متوفيه كمان ما بقى بالبيت الا انا واخوي اي صح نسيت اقول لكم عن زوجته اسمها سميه كذابه ونمامه وحقيره وانا ادرس وعمري 14سنه يعني بالمتوسط تحديدا بثاني متوسط انا ما عندي صديقات وما اثق ... قصة لماذا يا اخي
تعريف الشخصيات
السلام انا هند انا اعيش حياه صعبه
مع اخوي حمد وامي وابوي توفو في حادث واختي ساره متوفيه كمان ما بقى بالبيت الا انا واخوي اي صح نسيت اقول لكم عن زوجته اسمها سميه كذابه ونمامه وحقيره وانا ادرس وعمري 14سنه يعني بالمتوسط تحديدا بثاني متوسط انا ما عندي صديقات وما اثق في احد بعد ما توفت امي واختي ساره اعيش عذاب مو اي شخص يقدر يتحمل اخوي حمد
طبعا اخوي حمد عمره46اما زوجته عمرها30سنه تقريبا وهي ما تقدر تجيب اولاد وانا البنت الوحيده بالبيت ابكي قهر من الحياة اللي انا فيها اكيد تسألون عن اقاربي او جدتي كلهم حقيرين اي ما همهم الا ال💰 وما يعرفون اخبار امي او انها ميته اه ي يمه لو ترجعين لي
نبذه للقصة
انا:وزوجتك والشغاله ليه ليه ماينظفون
حمد:كلي ز** ي حقيره انا اخوك الكبير اطلعي اطلعي برا البيت
سميه:هههههه قال وش قال زوجتك😌
.
.
انتهى
30لايك
10كومنتات ترى احب كملي☺☺
وابدي
.
.
Read more
 #قصة واقعية <span class="emoji emoji1f494"></span> جت أمي تقنعني أروح للعزيمه معها وأنا سويت نفسي تعبانه ولا أقدر وطايحة بالفراش وأمي ...
Media Removed
#قصة واقعية جت أمي تقنعني أروح للعزيمه معها وأنا سويت نفسي تعبانه ولا أقدر وطايحة بالفراش وأمي من الخوف عليّ قالت بجلس معك مالي قلب أروح وأنت تعبانة ولحالك وحاولت أقنعها ووقلت لأخوي ودها أنا بخير وبنام أصلا وفيه الشغالة وإقتنعت وإخوي قال بتعشي وأجي للبيت ما أتأخر وطلعوا أمي وأخوي تقريبآ الساعة ... #قصة واقعية 💔

جت أمي تقنعني أروح للعزيمه معها وأنا سويت نفسي تعبانه ولا أقدر وطايحة بالفراش وأمي من الخوف عليّ قالت بجلس معك مالي قلب أروح وأنت تعبانة ولحالك وحاولت أقنعها ووقلت لأخوي ودها أنا بخير وبنام أصلا وفيه الشغالة وإقتنعت وإخوي قال بتعشي وأجي للبيت ما أتأخر وطلعوا أمي وأخوي تقريبآ الساعة ثمان قمت بسرعة وقلت للشغالة روحي نامي مافيه شعل وأنا بنام ورقت لغرفتها بالدور الثالث
وأنا تزينت ورتبت غرفتي ولبست وتعطرت ونزلت وجهزت سلة فواكة وعصير ورقيتهم لغرفتي ودقيت على حبيبي قال دقايق وإفتحي الباب وقلبي يرجف خوف ورهبة وجاء وفتحت الباب كان طوييل ورزة وشياااكة وضميته
ودخلنا البيت ورقييته لغرفتي ويوم دخلنا الغرفة جلس على الكرسي وناظرت إلا غترته فيه طبعت روج مني ضحك وقال عاادي خليها علشان تكون ذكرى منك
مادريت إنها دليل يدمر حياتي 💔

جلست بعيد عنه وأنا أفكر وش اللي سوييته كيف تجرأت كذا وقلبي يرجف خوووووف
وأشوفه مد يده وأخذ حبة فراولة ورماااها بفمه وهو يبتسم لي وأنا ميييته خجل وأحس دموعي بتنزل من الخوف لو جاء أخوي لو الشغالة نزلت 💔

وفجأة بديت أشوف الإبتسامة تختفي من وجهه والرجال قام وجهه يتقلب وصار يخبط بالأشياء قدامه ووجه قلب أحمر أزرق ثم أسود حااول يكح ماقدر قمت له بسرعة فلان وش فيك وش صار يوم حاول يتنفس ماقدر تكسرت الأشياء حوله من كثر ما يخبطها ويحاول ينقذ نفسه ماقدر حاولت أسااعده مافيه فاايدة ضربت ظهره بقوة أبد ماتغيير شي حبة الفراولة ناشبة بحلقة صار ينازع المووت وطاح على الأرض ويرتجف وتكسرت الطاوله من رفس رجووله وإنكبت الفاكهة وفجأة توقف كل شي وصار جثة هامدة بلا حركة ولا نفس 💔

تقول قعدت أخبط بنفسي وأنزل وأرقى ياربي وش أسوي وذا طايح بغرفتي وش هالورطه اللي أنا حطيت نفسي فيها وأجلس أصيح وأصرخ 💔ونزلت الشغالة تقول وش فيه ؟؟ قلت لها تعالي فيه حرامي بغرفتي 💔
وتقعد اصاارخ وأسحبها معي للغرفة قلت لها أنا ضربته بالكأس على راسه وطاح تعالي نسحبه تحت تقول علشان أدق على أهلي بقولهم حرامي بالصالة
لكن صار اللي وحنا نسحبه نبي ننزله مع الدرج إلا أخوي اللي ودى أمي بوجهي ومتنح ويناظر 💔
وأترك يد الرجال وأجلس أصارخ حرامي دخل علينا البيت والشغاله تصاايح
وأخوي منهبل ولا قال ولا كلمة ويابس بمكانه ويتنفس بقووووة ويناظر الغرفة حوسة والطاوله مكسورة والفواكة مكبوبة
قال ليش كذا غرفتك ؟؟ إبن الكلب سواااالك شي ؟؟ودموعه تصب وصوته مبحووح ويرجف من القهر
ويمسكني قال الحرامي سوالك شي ؟
وأنا ميتة خوف ما أدري وش أقول ؟؟
وإلتفت للجثة قال خلوها
وجاء عنده حركة ماتحرك ورفع راسة و
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
Loading...
. شكوى من احد المتابعين يقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي انا موقف طرادي جدام باب البيت وفجاه اختفى الطراد وبعدها تم الاستعلام عنه واتضح ان البلديه قامت بسحبه الى حجز البلديه قواكم الله على مجهودكم يالبلديه ولكن خفو على ربعنا واللي ما عنده مرسى وين يوقف طراده . . #بحر #حداق #هامور ... .
شكوى من احد المتابعين
يقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوي انا موقف طرادي جدام باب البيت وفجاه اختفى الطراد وبعدها تم الاستعلام عنه واتضح ان البلديه قامت بسحبه الى حجز البلديه
قواكم الله على مجهودكم يالبلديه ولكن خفو على ربعنا واللي ما عنده مرسى وين يوقف طراده .
.
#بحر #حداق #هامور #سبيطي #شعم #عوهه #قاروه #ام_المرادم #شماهي #نقرور #كبر #فيلكا #مسكان #وربه #الصبيه #بالول #ترفيه #شاليه #بحري #طبعانه #جق #ميرور #تشخيط #مزيزي #الابراج #الدفان #تسوى_نحميها #للبيئه_احترام #الكويت #بيئتك_مرآة_أخلاقك
Read more
هلا اخوي انا ناوي أبيع جلسة ارضية شعبية تتكون من ٥ مطارح و ٢١ مسند و ٥ تكايات واللي اطلبه ٣٠٠$ او أفضل ...
Media Removed
هلا اخوي انا ناوي أبيع جلسة ارضية شعبية تتكون من ٥ مطارح و ٢١ مسند و ٥ تكايات واللي اطلبه ٣٠٠$ او أفضل عرض وشكراً. هلا اخوي انا ناوي أبيع جلسة ارضية شعبية تتكون من ٥ مطارح و ٢١ مسند و ٥ تكايات واللي اطلبه ٣٠٠$ او أفضل عرض وشكراً.
أنا و أخوي من #كوكون . . 🦋 أفرع محلات كوكون الافنيوز مقابل كدزانيا السالمية مجمع أولومبيا العقيلة ...
Media Removed
أنا و أخوي من #كوكون . . 🦋 أفرع محلات كوكون الافنيوز مقابل كدزانيا السالمية مجمع أولومبيا العقيلة مجمع العربية مول الجهراء مجمع الجهراء مول الامارات العربيه المتحده في عجمان حمدان سنتر @babycocoon @babycocoon_uae . يمكنكم التسوق أونلاين Www.babycocoon.net . أو التسوق ... أنا و أخوي من #كوكون
.
.
🦋
أفرع محلات كوكون
الافنيوز مقابل كدزانيا
السالمية مجمع أولومبيا
العقيلة مجمع العربية مول
الجهراء مجمع الجهراء مول
الامارات العربيه المتحده في عجمان حمدان سنتر
@babycocoon
@babycocoon_uae
.
يمكنكم التسوق أونلاين
Www.babycocoon.net
.
أو التسوق خلال AppStore #Babycocoon
.
.
🦋 Cocoon 🦋
Read more
لكل الناس اللي سالوني عن الشاليه.. انا مأجرته من #شركة_شاليهنا <span class="emoji emoji1f499"></span> تعاملهم رائع وراقي واسعارهم روعة ...
Media Removed
لكل الناس اللي سالوني عن الشاليه.. انا مأجرته من #شركة_شاليهنا تعاملهم رائع وراقي واسعارهم روعة .. هذا اكاونتهم بالانستغرام مع ارقامهم.. وعندهم تطبيق بالابستور في كل الشاليهات مع الصور بس دشو الابستور وكتبو شاليهنا ونزلو التطبيق واختارو اللي يعجبكم .. والحلو فيهم.. تقولهم اللي تبيه.. ... لكل الناس اللي سالوني عن الشاليه.. انا مأجرته من #شركة_شاليهنا 💙 تعاملهم رائع وراقي واسعارهم روعة .. هذا اكاونتهم بالانستغرام مع ارقامهم.. وعندهم تطبيق بالابستور في كل الشاليهات مع الصور بس دشو الابستور وكتبو شاليهنا ونزلو التطبيق واختارو اللي يعجبكم ..
والحلو فيهم.. تقولهم اللي تبيه.. واهم ينصحونك باللي يناسبك.. وايد احبهم واحب التعامل معاهم.. واخص بالشكر اخوي #فهد_الطويل الف شكر على كل شي @shalayhnaaa @shalayhnaaa
Read more
مساء الورد ، ها يا صاحب خنجرك نبته زين ؟ تريد اديرنلك ظهري و تنبته عدل ؟ صاحبي انت ولازم اقوفلك بهاي ، كون من اتنبته تكتلني كتل ، ها يا صاحب لا يهمك لو بچيت ! انا حتى بظلمتك تلقاني ظل ، بعد حط بالهالخناجر ظهر اخوك ولا تشيل الهم سوى نشيل الحمل ، ها يا صاحب هانت العشره عليك ؟ چانت دموعي قبل دموعك ... مساء الورد 💙
،
ها يا صاحب خنجرك نبته زين ؟
تريد اديرنلك ظهري و تنبته عدل ؟
صاحبي انت ولازم اقوفلك بهاي ،
كون من اتنبته تكتلني كتل ،
ها يا صاحب لا يهمك لو بچيت !
انا حتى بظلمتك تلقاني ظل ،
بعد حط بالهالخناجر ظهر اخوك
ولا تشيل الهم سوى نشيل الحمل ،
ها يا صاحب هانت العشره عليك ؟
چانت دموعي قبل دموعك تهل،
و چنت اظنك مو صديقي لا اخوي.. ما دريت انه الغدر عندك شي سهل ، ،

ابيات جميله للشاعر : سيف خضير
@hsn__jd
@saifkhodair
#شعر #خواطر #الخليج #العرب #الصديق #الوفي #الغدار #العالم #شعراء #جروح #البحرين #الكويت #العراق #الصاحب
Read more
كشفت مؤسسة حملة «أنا أقدر» لمحاربة مرض السرطان، شيماء العيدي، والتي أصيبت بالسرطان قبل أكثر من عامين ...
Media Removed
كشفت مؤسسة حملة «أنا أقدر» لمحاربة مرض السرطان، شيماء العيدي، والتي أصيبت بالسرطان قبل أكثر من عامين وتتلقى علاجها في بريطانيا، أن مركز السرطان سلم تقريرها الطبي لأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لأخذ موعد لعلاجها، إلا أن حالتها قوبلت بالرفض بسبب تقدم المرض لمراحل لا علاج لها. ونشر ... كشفت مؤسسة حملة «أنا أقدر» لمحاربة مرض السرطان، شيماء العيدي، والتي أصيبت بالسرطان قبل أكثر من عامين وتتلقى علاجها في بريطانيا، أن مركز السرطان سلم تقريرها الطبي لأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لأخذ موعد لعلاجها، إلا أن حالتها قوبلت بالرفض بسبب تقدم المرض لمراحل لا علاج لها.
ونشر حساب يعود لـ«العيدي»عبر «انستغرام» رسالة مؤثرة لها، حيث قالت إنها «أصيبت بالحزن بعد رفض حالتها، لكنها مؤمنة بقضاء الله وقدره، وتعتبر ابتلاءها ومرضها نعمة من نعم الله عليها لتجديد إيمانها”.
وأوصت شيماء في مقاطع موثقة أخرى بـ«الحب»، معلقة: «اطلع مسج حق ابوي اخوي (..) اي انسان ترا انا احبك، انا مستانسة لوجودك بحياتي هذه رسالتي، رسالتي ابتسامة ومع حب، ماحد يزعل من الثاني، ترا الدنيا شبر، يمكن انا اطلع ماشوفج، يمكن صوتي يندثر من الدنيا، لكن يبقى بصمة القيمة، ماتستاهل، الحب يولد حب يولد عطاء، رسالتي للكل حبوا بعض وانسوا الزعل، ولا شي يسوى الواحد يكشر».
وشارك مشاهير وناشطون في هاشتاغ #شيماء_العيدي عبر موقع التواصل «تويتر» لدعمها، حيث دعت لها المطربة الإماراتية أحلام قائلة: “تم رفض علاجها في امريكا بسبب تقدم المرض ولا علاج لها لكن الآن هي بيد الله سبحانه #شيماء_العيدي حالة انسانية تحتاج الدعاء لعل يستجاب دعاء أحدكم الله يشفيها ويرفع عنها يارب ماياخذ من وقتك شي لها وخليت غيرك يدعي لها بالشفاء – ادعو لها ولكل مريض».
ودعا لها الإعلامي فيصل العبدالكريم بالقول: “اسأل الله أن يشفيها ويعافيها.. لا أحد يفهم كيف يفكر مريض السرطان مثل الذي أصيب به، وأنا أصبت به قبل سنوات وشفاني الله منه.. مريضه لايخاف الموت بقدر هلعه من الألم، والأصعب أن يدب اليأس بقلبه. قلة من هم مثل #شيماء_العيدي الذين حولوا المرض لدافع لخدمة الناس وتقديم رسالة فاعلة». - للتفاصيل اضغط على رابط البايو وضع كود الخبر الموجود بالصورة
.
.
#الأيام #أخبار #شيماء_العيدي #انا_اقدر #السرطان #محاربة_السرطان
Read more
اول شي اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول ...
Media Removed
اول شي اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول خاليه من المشاكل بس يوم ارجع البيت كل شي يتغير بس ماحب انكد على نفسي برا البيت نبدا امي وابوي بينهم مشاكل ابوي تزوج حرمه ثاني حرمه مو حلو اصلا مدري كيف تزوجها وهي الله لا يسامحها كانت دق بالهرج يوم ابوي ... اول شي
اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول خاليه من المشاكل بس يوم ارجع البيت كل شي يتغير بس ماحب انكد على نفسي برا البيت نبدا
امي وابوي بينهم مشاكل ابوي تزوج حرمه ثاني حرمه مو حلو اصلا مدري كيف تزوجها وهي الله لا يسامحها كانت دق بالهرج يوم ابوي يروح زي مثلا انا سعيده والله مااخليه يتزوج عي ..الخ اختي سارا هي الوحيده الي تبرد كبدي دايم احنا مقالب فيها ونحط نفسنا بالغلط ونظحك عليها وهي تتفشل وتعلم ابوي مرا من المرات جات البيت وقالت لابوي انها حامل فرح ابوي وفرحت وتتغزل ببوي قدامنا انا وامي واخواتي وامي تقوم وينكسر قلبها جابعدها اخوي احمد وقال عندي فكره تخلي الي ببطنها يطيح

توقعاتكم شنو الخطه وراح يسقط بالي بطنها ولا
Read more
مقطع يجمعني انا و اخوي محمد صفر من مسلسل #دكتوراه_في_الحب #حسين_المسلم @m7amd9afar مقطع يجمعني انا و اخوي محمد صفر من مسلسل #دكتوراه_في_الحب #حسين_المسلم @m7amd9afar
وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني ...
Media Removed
وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني صوت اختي مع ربعها في حجرتها مشغلين أغنية "مهستي " و اخوي الله يرحمه فوق السطح مع ربعه يطيرون الحمام و طبعاً اكيد تبون تعرفون انا وين كنت؟! الله يسلمكم انا كل ما كنت احاول أدش حجرة اختي مع ربعها يطردوني ... وقت العصريه و لمة امي مع نسوان الفريج قي حوش بيتنا القديم و دلة الشاي و صوت القدو و ضحكاتهم و من صوب ثاني صوت اختي مع ربعها في حجرتها مشغلين أغنية "مهستي " و اخوي الله يرحمه فوق السطح مع ربعه يطيرون الحمام و طبعاً اكيد تبون تعرفون انا وين كنت؟! الله يسلمكم انا كل ما كنت احاول أدش حجرة اختي مع ربعها يطردوني على أساس أني لحين صغيره و كل ما الحق أخوي فوق السطح يهاوشني على أساس ان هاي لعبة مب حق بنات و اذا يت بقعد مع امي تقول لي روحي لعبي فخذت روحي و قعدت من بعيد أتأمل فيهم حتى صارت كل هاي الذكريات مخزونه في ذاكرتي و انا أحلل شخصية كل فرد جدامي حتى صرت استمتع في القعدة ابروحي و طبعاً الشي الي خلاني اكتب اليوم هو أني تذكرت شي مهم و هو ان لما الحريم وقت المغرب سلموا على امي و راحو بيوتهم ركضت حق امي و قلت لها احبج ننه بس ردها صدمني يمكن بالنسبة حق طفله لما تسمع هاي الجواب من أمها خصوصا انها ما تعرف ليش قالت جذي بس هاي الجواب خلاني اكثر قرباً و حباً لله سبحانه و تعالى اكيد صادكم الفضول لجوابها لي قالت لي بكل بساطه مباشرة بعد ما انا قلت لها احبج ننه قالت لي الله يحبج رديت مباشرة و ليش انتي ما تحبيني قالت اكيد احبج بس رب العالمين هو الي خالقنا يحبج اكثر مني قلت ما يصير انا مب عايشه معاه و انتي امي كل يوم اكلمج و تكلميني اشلون هو يحبني اكثر قالت عيل تعلمي اتكلمينه و يكلمج و راح تتأكدين ان هو يحبج اكثر مني و اكثر من اي إنسان قلت اشلون أكلمه ويكلمني قالت تعالي وتيددي معاي و نروح نصلي نكلمه و يكلمنا طبعاً بعد ما فهمت شي بس استأنست لان بصلي مثل الكبار و خلصنا الصلاة و انا لحين أفكر اشلون كلمته و اشلون كلمني و رديت سألتها طبعاً هي انشغلت كالعاده مع اخواني و خواتي و تجهيز العشاء قالت تقدرين تقرين القران و حاولي تسمعين له عشان تفهمين و اكيد بعد ما عرفت شي و ما صرت اسألها اكثر لان صار عندي اكثر من سؤال و ما احب أكون مزعجه بس مع الوقت و انا اكبر تعلمت وايد أشياء و صرت أكلم رب العالمين في كل صغيره و كبيره في كل شي يمر علي مع الوقت صرت أحسه فعلاً هو معاي و يسمعني و يجاوبني صرت أكلمه في فرحي و حزني أكلمه لما اشوف شي حلو لما اسمع كلام حلو حتى لما كنت اتعب و أمرض و العب أقول له حتى من الي احب من صديقاتي من الي احب اكثر من اخواني و ليش حتى صرت اقعد مع نفسي اكثر و يكفيني وجوده في حياتي و هاي الشي علمني ان ما اعلق قلبي مع اي احد غيره و ما احب احد اكثر منه لا ام و لا اب و لا اخ او اخت او حتى زوج او أبناء لان كلنا له و هو يحبنا اكثر من نفسنا .... تتبع
#حكاية #امي #بيتنا #البحرين
Read more
من الكيك ???????? . . "بنت . . الله يسلط عليك من اخو الله يسلط عليك عفاريت الارض والسما جالسه من 2 العصر ...
Media Removed
من الكيك ???????? . . "بنت . . الله يسلط عليك من اخو الله يسلط عليك عفاريت الارض والسما جالسه من 2 العصر انا وامي ومرت اخوي عشان نكرف ونسوي فطور سنع حق اصدقائه جعلهم بسهال 19 واحد تخيلوا 19 واحد نكرف عشانهم وبعد ذا التعب كله يوم حطينا الفطور يروح عند ربعه من الكيك ???????? . . "بنت . . الله يسلط عليك من اخو الله يسلط عليك عفاريت الارض والسما جالسه من 2 العصر انا وامي ومرت اخوي عشان نكرف ونسوي فطور سنع حق اصدقائه جعلهم بسهال 19 واحد تخيلوا 19 واحد نكرف عشانهم وبعد ذا التعب كله يوم حطينا الفطور يروح عند ربعه
<span class="emoji emoji1f338"></span> HaHyo With Mamamoo <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> <span class="emoji emoji1f338"></span> والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان ...
Media Removed
HaHyo With Mamamoo والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان الدعم بس انا راضية دامي احبهم مع بعض احلى دعم اخوي ؛ بطبيعتهم فريق نشيط وحيوي رهيبيين بعض من متابعيني يكتبون لي لوما انه متزوج كان شبكته معاها #تسلية مين المفضلة عندكم من فرقة مامامو ؟ انا سولار ... 🌸 HaHyo With Mamamoo 😍😂 🌸
والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان الدعم بس انا راضية دامي احبهم مع بعض 😭😍💜 احلى دعم اخوي ؛ بطبيعتهم فريق نشيط وحيوي رهيبيين بعض من متابعيني يكتبون لي لوما انه متزوج كان شبكته معاها 😂
#تسلية مين المفضلة عندكم من فرقة مامامو ؟ انا سولار 😍💖
__
More videos about #HS1_HaHyoCouple
‎للمزيد من فيديوهات الثنائي هاهيو ادخل الهاشتاق 👆🏻
..
Please like my video if you love it
من فضلكم لايك عالفيديو دعمكم لي يسعدني
#E412
#سونغ_جي_هيو #ها_دونغ_هون #هارورو #الرجل_الجاري #مامامو #songjihyo #yoojaesuk #runningman #haroro #jihyo #msmong #hadonghoon #kimjongkook #hahyo #mongji #유느님 #유재석 #송지효 #이광수 #김종국 #강희건 #宋智孝 #하동훈 #런닝맨 #mamamoo #mamamoomoonbyul #jungsomin
You can take it my vid but dont remove my logo [ Please indicate the source when
transport ] [عند اخذ الفيديو يرجى الاشارة للمصدر]
........................................................
Read more
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله ...
Media Removed
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله الوليد:في شي تبغين تقولينه الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت الوليد(بتعجب ): ما قال منو ... تابع البارت التاسع
لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم
*********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله
الوليد:في شي تبغين تقولينه
الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت
الوليد(بتعجب ): ما قال منو هو؟
الخادمة(بتردد): يقول ان هو بابا انت
الوليد(بصدمه): ابوي
هزت الخادمه رآسها (بنعم)
الوليد(بلع ريقه): دخليه المجلس وانا الحين بروح

راحت الخادمة تدخل الشخص اللي يقول انه ابو الوليد للمجلس
الوليد(يكلم نفسه بقهر): ايش جابه بعد مرور 18 سنه بعد ما كان هو سبب موت امي و اخوي و اخواتي وبعد يعرف اني اكرهه حبسني طول 6 سنوات بغرفه ولا عرف عني حي او ميت ........ في بيت ابو خالد
قفلت اللابتوب حست بعطش طلعت من غرفتها سمعت صوت قربت من مصدر الصوت .........: يلا حبيبتي عاد خليني اشوفك .........بس مره .......(بنبرة زعل) انتي كل مره تقولين لي ان ما عندك وقت اجل متى يكون عندك وقت ..........(بفرح) صدق اممم وين تبغينا نلتقي........ طيب خلينا نلتقي في المول الساعه 5 العصر ......شلون اعرفك .......امممم خلاص باي حبي
شهقت روان ودمعت عينها من الكلام اللي تسمعه
في بيت الوليد و ريم
في المجلس

ابو الوليد: سمعت تزوجت
الوليد: اي
ابو الوليد: مبروك ولو انها جت متأخره
الوليد: الله يبارك فيك
ابو الوليد : انا ابغاك يا ولدي تكون جنبي في هذي الفتره
Read more
ما اجمل ان في يوم ميلادي ان يكو لي اخوا يسخرهم لي الرحمن من بعد اهلي اتمنى من صميم القلب ان الله يحفظ لي ...
Media Removed
ما اجمل ان في يوم ميلادي ان يكو لي اخوا يسخرهم لي الرحمن من بعد اهلي اتمنى من صميم القلب ان الله يحفظ لي هالأسره الجميله لي وكل عام انا وانتم بالف خير يا اغلا من عرفت بحياتي ️ #رامي_الفرحان شكر خاص حق اخوي مشعل الفرحان على تعب الي تعبه معاي مشكور ياخوي #ستيديو_MR ما اجمل ان في يوم ميلادي ان يكو لي اخوا يسخرهم لي الرحمن من بعد اهلي اتمنى من صميم القلب ان الله يحفظ لي هالأسره الجميله لي وكل عام انا وانتم بالف خير يا اغلا من عرفت بحياتي ❤️❤️❤️❤️❤️ #رامي_الفرحان شكر خاص حق اخوي مشعل الفرحان على تعب الي تعبه معاي مشكور ياخوي #ستيديو_MR
انتقل إلى رحمة الله تعالى اخوي و زميلي *( عبدالعزيز الحافظ )* الدفان يوم الخميس 2018/07/12 الساعة ...
Media Removed
انتقل إلى رحمة الله تعالى اخوي و زميلي *( عبدالعزيز الحافظ )* الدفان يوم الخميس 2018/07/12 الساعة 08:30 صباحاً بمقبرة الصليبيخات العزاء الرجال :ضاحية عبدالله المبارك ق 1 ش 129 م1 النساء : العمرية ق4 شارع 3 منزل 9 55558026 - 99773477 *إنا لله وإنا إليه راجعون* . اللَّهُمَّ أبدله داراً ... انتقل إلى رحمة الله تعالى اخوي و زميلي *( عبدالعزيز الحافظ )* الدفان يوم الخميس 2018/07/12 الساعة 08:30 صباحاً بمقبرة الصليبيخات

العزاء
الرجال :ضاحية عبدالله المبارك ق 1 ش 129 م1
النساء : العمرية ق4 شارع 3 منزل 9
55558026 - 99773477 *إنا لله وإنا إليه راجعون* .

اللَّهُمَّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار.
Read more
ملامح فقد"الجزء الثاني .. المهم جات الساعه 12 رجعت الغرفه مهلوك حيل انسدحت وكان اول ماعملته فتحت ...
Media Removed
ملامح فقد"الجزء الثاني .. المهم جات الساعه 12 رجعت الغرفه مهلوك حيل انسدحت وكان اول ماعملته فتحت جهازي واتصلت على فيصل بدون لأشوف رسايله وَمارد على اي مكالمه طلعت من المكالمات دخلت محادثته ولقيت كلام كثير وكان عتب للأمانه قريت اول سطر من الي كاتبه حزة بنفسي،يعني اول مره يجيني هالشعور من وانا ... ملامح فقد"الجزء الثاني ..
المهم جات الساعه 12 رجعت الغرفه مهلوك حيل انسدحت وكان اول ماعملته فتحت جهازي واتصلت على فيصل بدون لأشوف رسايله وَمارد على اي مكالمه طلعت من المكالمات دخلت محادثته ولقيت كلام كثير وكان عتب للأمانه قريت اول سطر من الي كاتبه حزة بنفسي،يعني اول مره يجيني هالشعور من وانا صغير ماجربته حسيت بالخوف،خفت افقد هالانسان الي كان بمثابة امي وابوي واخوي الي تمنيت انهم معاي الحين،المهم قمت غسلت وجهي ورجعت مسكت جهازي كتبت له بكرا بلتقي فيك طيب! طلع مقفل جهازه،نمت وانا متضايق،صحيت الساعه عشر الضحى على صوت خواني واللجه قمت صليت ونزلت بشوف وش فيه طلعو بيروحون لبيت جدهم كلهم،المطلوب مني اوصلهم لأن السايق ماخذ إجازه،ويكون لي مجال اعمل الي ابيه طول اليوم،اول مافكرت فيه فيصل،جاء العصر ركبنا ووصلتهم ورحت طاير لبيت فيصل وانا رايح له كنت احاول اتصل فيه مايرد الولد من امس مقفل جهازه اتصلت على اخوه الي اكبر منه عبدالله رد "سلام وكذا..وين فيصل فالبيت؟،قالي ايوا،قلت قوله يطلع لي انا جايه،قالي ان شاء الله،ابتسمت وسرعت فالطريق،بعد ست ساعات صحيت من غيبوبه وجنبي البنج ومغذي ويدي مكسوره وحالتي حاله،استغربت وش صار ليش انا هنا؟،وكان ابوي على راسي،سألته قبل كل شي وين فيصل قالي حمدلله ماصار فيك حادث وعدا على خير وكان كلام ابوي به رجفه،قلت طيب وين فيصل انا كنت رايح له،قالي ارتاح الحين شوي ويجي فيصل،ابتسمت وغمضت عيوني بعد ساعه تقريباً صحيت لقيت ابوي عندي قلت له جاء فيصل؟ ليش ماصحيتوني ابوي بدا يتغير قالي بطلع انا شوي وبجيك،جلست اناديله مايرد،خفت بذاك الوقت شوي دخل عبدالله اخو فيصل وكان يبكي بكا مجنون،استغربت قلت وش فيكم ماصارلي شي روح ناد فيصل ولا اتصل عليه،جلس يبكي زياده،بديت اشك واخاف،قلت له وين فيصصصل؟؟،قالي "فيصل اخوي! مات" ويت ويت وش تقول انت كيف صار هالشيء! الي مسوي الحادث انا المفروض اموت كذاب انت،وبديت اقول حكي غريب وهو يبكي واقوله كذاب صح؟ امانه قول انك تكذب وانه الحين يجي،بديت ابكي واصارخ عليه طلع وبقيت انا ساكت افكر ماني مستوعب كيف مات،وبالاصح كيف مات وكان بيننا عتاب بيننا زعل،كان فيه وقت امس احكيله واروح له كان فيه وقت اني اترك اهل حرمة ابوي واروح له واحكي له كيف مات وهو زعلان مني،مستوعبين انتوا إن اخوي فيصل مات؟ .. يتبع

#كومنت_منشن
Read more
اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض اللهم لا اعراض الله يرحمك يا اخوي و حبيبي و صديقي و رفيق دربي وران شاء الله الله بيدخلك الجنه و يغفرلك و يرحمك اللهم وسع قبره اللهم انس وحدته اللهم ارحمه برحمتك لحد ينسسيه من الدعاء اغلى صديق عندي و انا افتخر ان اخوي توفى برمضان و بأحسن الليالي ليله 27 الله ... اللهم لا اعتراض
اللهم لا اعتراض
اللهم لا اعراض
الله يرحمك يا اخوي و حبيبي و صديقي و رفيق دربي وران شاء الله الله بيدخلك الجنه و يغفرلك و يرحمك
اللهم وسع قبره
اللهم انس وحدته
اللهم ارحمه برحمتك
لحد ينسسيه من الدعاء
اغلى صديق عندي
و انا افتخر ان اخوي توفى برمضان و بأحسن الليالي ليله 27 الله يوحمك يا خوي و يجعل مثواك الجنه يارب و الله يصبرنا عليك
Read more
رسالة من الخاص: كنا اسره سعيده وحياتنا خاليه من الهموم بدت معاناتي من اليوم اللي زوجي جاني يقول العالم ...
Media Removed
رسالة من الخاص: كنا اسره سعيده وحياتنا خاليه من الهموم بدت معاناتي من اليوم اللي زوجي جاني يقول العالم كلها سوت مشاريع واناعندي مشروع بيغير حياتنا للافضل لكن يحتاج راس مال 300 الف حاولت اقنعه ان هالمشروع لو ماكان من مالك انت ماينفع قعد يترجاني كل يوم اقترض له من اخوي اللي ماحيلته الا 150 الف اخذها ... رسالة من الخاص:
كنا اسره سعيده وحياتنا خاليه من الهموم بدت معاناتي من اليوم اللي زوجي جاني يقول العالم كلها سوت مشاريع واناعندي مشروع بيغير حياتنا للافضل لكن يحتاج راس مال 300 الف حاولت اقنعه ان هالمشروع لو ماكان من مالك انت ماينفع قعد يترجاني كل يوم اقترض له من اخوي اللي ماحيلته الا 150 الف اخذها بعد تقاعده من وظيفته.وبعد محاولات وتطفيش كلمت اخوي وكنت محرجه لكن اخوي بحكم الاخوه قال لي ابشري لكن خليه يضمن لي وقت للسداد. وزوجي من الفرحه وعد اخوي ان فلوسه بترجع له خلال سنه.واخوي بيزوج ولده بعد سنه ويحتاج الفلوس جدا .واخذ منه مبلغ 120الف وبدت رحله المعاناه💔.
زوجي سلم المبلغ للشخص اللي وعده بنجاح المشروع وكان من جنسيه عربيه .لكن بدون اوراق مضمونه واثباتات .وانضحك عليه وطااااارت الفلوس.اخفى عني وعن اخوي اللي صار وجرجرنا سنتين بعدين اعترف لي وصرت انا اللي امام المدفع .اخوي منهار يبغى فلوسه. حياته انعفست والناس فسخوا خطوبة ولده لانه تأخر فالزواج وانا انهيار وبكاء .وبديت اختفي من اخوي واشرد منه وفقدت لمة العيله .كل ماجيت بيت اهلي اتخبى بالمجلس لين يروح اخوي ولا اشوفه.
اقسم بالله اني اشعر بحالة اشبه بالإغماء. ولازال الدين عالقا برقبتي وهذي السنه التاسعه وانا محرومه الفرحه.زوجي من 4سنوات ترك وظيفته بسبب اكتئاب ومرض نفسي وصار حتى من البيت مايطلع.واتعفست حياتي .دايم افكر كيف اصرف على عيالي .والافكار السلبيه اللي قتلتني.
واخيرا استقريت على عربة فودترك اصرف ع اولادي منها واحاول اجمع لاخوي لكن بالكاد تطلع لي اقساطها .ومصروف يومي بسيط .ولازلت فالمعاناه الى ان يقضي الله امرا كان مفعولا .وفنهاية تجربتي المره احب اعطي بعض الرسايل والعظه.
للزوج .ان لم تكن قادر على اسعاد زوجتك بطريقه صحيحه لا تكن سببا في افساد القليل من سعادتها .وتذكر انك تقود اسره وانت القوام فيها فكن حكيما في كل امورك ولا تحمل شقك الثاني اعباءك فكون الزوجه بسيطة ترضى باقل القليل لاسعادها فتلك زوجة لاتستحق منك ان تقتل سعادتها في الحياه بقرارات تنهي حياتها
للزوجة .ان كان لديك زوج يعرف كيف يسعدك ولو بالبسيط فذلك رجل لن تعوضك الحياة عنه لوخسرتيه .فمن يجعلك تضحكين من قلب وانت خاليه من الهموم والديون فذلك الرجل اجمل هدية من السماء تمسكي بذلك الرجل الذي يسعى لاسعادك ولو بجوله بسيطه عالبحر وكوب شاي.
واخيرا ان تدعوا لي بظهر الغيب ان يفرج الله كربتي ويكشف همي لأعود لأحضان اسرتي ومجلس يضمني بأخي الغالي الذي فقدت ملامحه💔.يارب اليك المشتكى يافارج الهم سبحانك .ولكل من تحمل تعليق يوجع قلبي لاتنسي قول المصطفى (قل خيرا او اصمت )
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
#السلام_عليكم 🌝' . . . #صورتي يوم زواجي مع أخواني وأنسباي بنفس الوقت من اليمين الى اليسار أخوي تليعان أبو فهد ️' أنا الي محلي الصورة أبو جميلة ️' أخوي الگبير محمد أبو ضيغم ️' أخوي سعود أبو عدي ️' سنايدي ومسندي وعضيدي ومحزمي هم أن نقصكم شي أحتزمو بِنَا وأرقو سنود وترانا ... #السلام_عليكم 💎🌝💙'
.
.
.
#صورتي يوم زواجي مع أخواني
وأنسباي بنفس الوقت من اليمين الى اليسار
أخوي تليعان أبو فهد 😘😍❤️'
أنا الي محلي الصورة أبو جميلة 😏😂❤️'
أخوي الگبير محمد أبو ضيغم 😘😍❤️'
أخوي سعود أبو عدي 😘😍❤️'
سنايدي ومسندي وعضيدي ومحزمي هم
أن نقصكم شي أحتزمو بِنَا وأرقو سنود
وترانا معگم وقت الرخا والشدة وأحتزمو بِنَا
تحصلوننا قدامگم سد عالي ماهو گل ذَا الگلام
أهياط والله الگلام گله ذَا طالع من قلبي وحنى قدها
وزود وأبي منگم أقواء #منشن و #كومنت لعيوننا گلنا يالغالين وربي يسعدگمً جميع ياخواني أنتم گلگم
ولاتنسوننا من دعاگم جميع وربي يخليگم لمن تحبو 😘😍❤️'
.
.
.
#الهلال #دبي #النصر_الهلال #آحمد_الخمعلي
#الهلال_النصر #النصر_السعودي #النصر_العالمي
#مدرب_النصر #النصر #العالمي #نصراوي #نصرنا
#فارس_نجد #نادي_النصر_السعودي
#الرياض #حائل #السعوديه #NFC #HFC
.
.
.
#صباح_الخير #يسعدلي_صباحكم
#قودنايدن 😴💙💛'
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : . ‏‎<span class="emoji emoji1f386"></span><span class="emoji emoji2728"></span> تكبير الارداف المضمون <span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji1f386"></span> ‏‎هنا <span class="emoji emoji1f447"></span>🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين ...
Media Removed
حسابي برعاية . : . ‏‎ تكبير الارداف المضمون ‏‎هنا 🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ️ ‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗 ‏@5l6at199 ️ : : لايكات رزقكم الله ماتتمنون : : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا في مصيييبه و همم مايعلم فيه الا الله ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
:
.
‏‎🎆✨ تكبير الارداف المضمون ✨🎆
‏‎هنا 👇🏻
‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه
‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ♥️
‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗
‏@5l6at199 ♥️
:
:
لايكات 💕 رزقكم الله ماتتمنون 💕
:
:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا في مصيييبه و همم مايعلم فيه الا الله قلت برسلك و بسمع راي متابعينكم وش الحل في المصيبه
في البدايه حنا عايله كبيييره ابوي متزوج ٣ حريم و عنده اولاد و بنات كثير ما شاء الله فيهم المتزوج و فيهم الاعزب ابوي له تقريباً اربع سنين جا فيه خرف الله يرفع عنه و يخليه لنا و انتم عارفين اللي بمثل حالته مايعرف احد و لا يقدر يقوم بنفسه لانه الان وصل بمرحله صعبه جداً طبعا زوجة ابوي الاولى متوفيه الله يرحمها و يغفر لها و عنده منها عيال و امي الثانيه و فيه بعدها وحده و هنا المشكله عندها شغاله كانت دايمم تتشكى من اخوي تقول انه يتحرش فيها و مأذيها مره مره و انها تتشكى لامه و تقول طيب انا اوريك فيه بس ماتسوي لولدها شي و ماتخلي اخواني يقربونه و لا يخاصمونه عاد الشغاله اول يوم العيد جتني تقول انا تعبانه مره و ابغى اسافر ماقدر اقعد عندهم حرام اجلس عندهم قلت ليشش الولد انا بخلي اخواني يأدبونه قالت لا شي اكبر قلت وشهو قالت ان اخوي الكبير من الزوجه الاولى يجي لحرمة ابوي الثالثه و ينام معاها بغرفة النوم اذا راحو اولادها للمدارس تقريباً كل يوم يجي انا انهرررررت و ماصدقتها و بغيت اذبحها قلت مستحيل قالت انتي راقبيهم و بتتأكدين من كلامي لين مره راقبتهم و شفتها نازله له في ملحقه اخر الليل تتسحب و طولت عنده تقريباً اكثر من ساعه انا بغيت ادخل عليهم الملحق و افضحهم هاللي مايخافون من الله بس تذكرت ابوي و سمعته اللي كل يحلف فيها و شلت هم عيالها و بناتها لانهم بسن زواج بالنهايه هم اخواني و احبههههم و طلعت غرفتي ماقدرت اسوي شي من يومها و انا ماذوق. النوم من الههم المصيبه انها كبيره قربت تدخل الخمسين وعندها احفاد و هو اعزب لانه عقيم و كبير بعد تقريبا عمره ٤٥ و الشغاله تقول في رمضان شفته جاها ٣ مرااااات تخيلو ما خافو من ربي حسبي الله عليهم انا مارحمت الا ابوي حززززنت عليه مره مرررره ياعمري و الله انه كان رازها و عازها و مدلعها و عمره ماقصر علينا ولو تشوفون صلاتها ماتخليها وتصوم الاثنين والخميس و الايام البيض و حتى الكلب اخوي ابوي كان يحبه مره لانه اول ولد بعد ٥ بنات يا ناااس انا في مصيبه وش الحل قلت لاختي قالت اسكتي ربي يمهل و لايهمل حرام عيالها مايستاهلون و بنتها على وجه زواج حرام نخرب عليها خايفه ربي يخسف بنا البيت من هالمصايب حسبي الله عليهم
Read more
انا عشت يتيمه وحالتنا على قد حالنا مصروفنا على تقاعد ابوي الله يرحمه مايجي نص الشهر الا منتهي كنت احب ...
Media Removed
انا عشت يتيمه وحالتنا على قد حالنا مصروفنا على تقاعد ابوي الله يرحمه مايجي نص الشهر الا منتهي كنت احب شي اسمه ذهب وكنت اشوف بنات عماتي التجار الذهب عليهم اشكال ولما اطلب من امي ذهب تقول يابنتي نعيش على قد حالنا .. لما دخلت الجامعه نزلت لي مكافاه الف ريال وطلعت اشتري لي اللي بخاطري ومريت اول محل بحياتي ... انا عشت يتيمه وحالتنا على قد حالنا مصروفنا على تقاعد ابوي الله يرحمه مايجي نص الشهر الا منتهي كنت احب شي اسمه ذهب وكنت اشوف بنات عماتي التجار الذهب عليهم اشكال ولما اطلب من امي ذهب تقول يابنتي نعيش على قد حالنا .. لما دخلت الجامعه نزلت لي مكافاه الف ريال وطلعت اشتري لي اللي بخاطري ومريت اول محل بحياتي للذهب وشفت طقم ذهب انهار قلبي عليه وطبعاً كان بمبلغ خيالي بالنسبه لي كان اجمل من كل أحلامي اللي ببنيتها قلت لصاحب المحل عندك دين كل شهر اعطيك ٢٠٠ او١٠٠ قال لاوالله الدين ممنوع بالذهب اقدر احجزه لك لما توفرين المبلغ قلت طيب صرت اجمع ريال على ريال من مكافاتي كنت ادفع للسواق اللي يوديني الجامعه وأصرف على آكلي وأصرف على معلمه خصوصي تعلمني وكنت اعطي امي ٢٠٠ كل شهر .. والحمدلله كان ربي مبارك لي وجمعت مبلغ الطقم من تعبي كنت احرم نفسي كل شي بس علشان البس شي حلمت فيه واشتريت طقم الذهب وكلي فرح كنت اداوم الجامعه ولابسته مثل العروس كانت فرحتي به ماتنوصف وبعد ثلاث شهور جاء اخوي لامي وهو شخصيه مزعجه ماحد يسلم منه لدرجه ان امي تخاف منه قال لامي عطيني فلوس ابغى اسافر وانا سيارتي خربانه قالت امي ياوليدي راتبنا له شهر متوقف وانت تعرف الظروف قال دبري فلوس انا من وين اجيب اسرق ولاابيع مخدرات قامت امي تبكي طلعت من غرفتي قلت انت تطلع برا مع اصاحبك وتجيي علينا تصارخ وتهاوش وجاء ضربني وقال اطلع اجي اروح من انتي حتى تحاسبني ؟ وشافني لابسه عقد الذهب وقطعه من رقبتي وانا ابكي واصارخ اتركه لاتقطعه وهو يشد ويضرب وانقطع واخذه مني بالغصب لما شافت امي المنظر جلست تبكي
وتترجاه يتركني وانا اقول هاته لاتسوي نفسك رجل علينا راح لغرفتي وفتح الدرج واخذ باقي الذهب وطلع وقتها عرفت ان ذهبي ماراح يرجع جاتني امي تشهق مثل الطفل وتترجاني يابنتي اهدي اهدي اجيب لك احسن منه .. سكت عشان امي وقلبي يحترق وقلت وقتها حسبي الله وحده ونعم الوكيل قلتها وحاولت اتناسى تجميعي كل السنين يروح بغمضة عين ومن مين من اخوي اللي صغر مني مرت الايام والسنين وانا نسيت ولاعوضتني امي ولا شي واخوي اخلاقه وسخه ولاتغير ولاتبدل دخل اخوي بالتجاره وكان يبيع خضره ويستورد لما جمع مبلغ اربعين الف ريال ويوم من الايام دخل علينا وهو يبكي مثل ماكنت ابكي انا .. يبكي بحرقه وقهر ويقول يمه انا انسرقت فلوسي انسسرقت راحت اربعين الف ريال مني يمه بيوم وليله شفت منظره وهو يبكي نفس شكلي ونفسي شكوتي ل امي وقتها عرفت ان الدنيا دواره وان ربي مايضيع حق مظلوم وىاللي تسويه بغيرك ربي يسويه لك رغم اني والله م حملت عليه بقلبي شي لكن عقوبة ربي ع الظالم
Read more
صوره من حفل عشاء اخوي بوحمد بمناسبة عودته بالسلامه من الحج… من اليمين الاستاذ علي السماك واللي واقف ...
Media Removed
صوره من حفل عشاء اخوي بوحمد بمناسبة عودته بالسلامه من الحج… من اليمين الاستاذ علي السماك واللي واقف اخوي بوحمد وبعدين انا والاستاذ الحبيب بوفواز مشاري المشاري وفي اليسار اخوي العود الاستاذ سليمان القطان… انعم الله عليك يابوحمد حج مبرور وذنب مغفور ياخوي والف حمدلله علي سلامتك @ah_dehrab ... صوره من حفل عشاء اخوي بوحمد بمناسبة عودته بالسلامه من الحج… من اليمين الاستاذ علي السماك واللي واقف اخوي بوحمد وبعدين انا والاستاذ الحبيب بوفواز مشاري المشاري وفي اليسار اخوي العود الاستاذ سليمان القطان… انعم الله عليك يابوحمد حج مبرور وذنب مغفور ياخوي والف حمدلله علي سلامتك 🌹🌹🌹
@ah_dehrab ❤❤❤
Read more
-[أزخير] - - #قصص_عبدالاله - -البارت الثاني عشر - - -ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. - -مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت ... -[أزخير]
-
- #قصص_عبدالاله
-
-البارت الثاني عشر
-
-
-ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. -
-مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت اخوي نايف جالس بغرفتي قلت شفيك عسى مو صاير شي ! قال لا لا تشيل هم بس خليل ناوي يرجع للديره ! وقلت وليه يرجع قال نايف معليك منه ركز على معركة اليوم ! قلت صاير شي! قال لا قلت لك لا تشيل هم ارتاح!
-
-طلعت انا ونايف للوادي واستقبلنا الشيطان ناز ودخلنا القاعه ! وجلسنا بالطاوله انا واخوي نايف وثلاثه من كبار الجن ! قالو لي هاه وش خطتك ي سعود! قلت انا مو سعود انا (أزخير) اللي راح أنصركم بهالمعركة اللتفت علي اخوي نايف ومسكت كتفة وقلت هذي اول الخطة لا تخاف انا اخوك معك ! قال نايف كمل طيب! قلت راح نقسم الجيش ! ٣ الاف راح تكون على صفين أفقي علشان م تنشاف اطراف الجيش من كبره وكثرة انتشاره قال احد كبار الجن وال الفين الباقيه ! قلت راح تكون تحت قيادة اخوي نايف ! وراح يرسل كل دقيقه دفعة ١٠٠ خيال من الشيطان وهم يهتفون بصوت عالي ب كلمة(أزخير) والدقيقة اللي بعدها يرسل دفعه ثانيه ويهتفون بنفس الكلمة علشان نرعبهم بعددهم على اننا كثار وراح يستمر الهتاف ل ٢٠ دقيقة حتى نفاذ الجيش وانا واثق ان راح ننتصر.
-
-جلسوا يتلفتون كبار شيطاين الجن على بعض وهم مندهشين ! وقالو كم جلست تفكر في هالفكره ! قلت مو شي يمكن ربع ساعه او نص ساعه ! تبسموا وقالو اليوم يوم النصرر قاطعنا ناز ودخل ومعه صندوق كبير كان شايله هو ومعه كم شيطان فتح ناز الصندوق وكان داخل الصندوق درع شيطاني للقائد (ازخير) لبست هالدرع ! وطلعت برا القاعه ! والشيطاين وهم يهتفون ب اسمي ازخير ازخير ازخير.' -
-اخذت ال 3 الاف شيطان واتجهنا بسرعة البرق للهند ! كانت مدة الرحلة لحظات او ثواني نزلت للميدان وتوزعنا على شكل أفقي والجيش اللي بمقابلنا كان عدده مهول لكن اشكالهم كانت مقاربه للبشر مو نفس الاشكال اللي بصفي شيطاين طالعين من مقبره!
__________
-كومت ولايك واكمل سريع سريع🔥
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💕
Read more
من طلباتكم #كفاني_غباءا سوال لطالما وددت لو اسألك اياه..اين انا في قلبك؟؟..اين انا في عقلك..اين ...
Media Removed
من طلباتكم #كفاني_غباءا سوال لطالما وددت لو اسألك اياه..اين انا في قلبك؟؟..اين انا في عقلك..اين انا الان واين كنت؟؟هل انا صديقة كهي ..ام انني حبيبة مهمشه!!..كم اشعر بالضعف في كل مرة اراك فيها بمحاذاتها..كم اشعر بالانكسار في كل مره تجبرني افعالك على الرحيل لاعود بانكسار اكبر..وحينما ... من طلباتكم
#كفاني_غباءا

سوال لطالما وددت لو اسألك اياه..اين انا في قلبك؟؟..اين انا في عقلك..اين انا الان واين كنت؟؟هل انا صديقة كهي ..ام انني حبيبة مهمشه!!..كم اشعر بالضعف في كل مرة اراك فيها بمحاذاتها..كم اشعر بالانكسار في كل مره تجبرني افعالك على الرحيل لاعود بانكسار اكبر..وحينما واجهتك يوما..قلت ان تلك ما هي الا صديقة وان ما بيننا حب اخوي فقط..بربك..حب اخوي وانت تهملني وتأتيها..حب اخوي وانت في كل مره تنساني وتذكرها..لا ادرك الى الان من يستحق الحب اكثر..اقسم بربي اني تعبت..تعبت من مجاراة كرامتي خلف من لا يستحق..فانني انثى..لطالما تشعر بالغيره..هلا تحترم مشاعري قليلا!!هلا تكون لي سندا ولو بعض من الوقت!!هلا تنساها يوما وتذكرني!!انا حبيبتك وليست هي..انا عزيزتك وليست حضرتها..في كل مرة اواجهك فيها تنطق"كفاك غباءا"..وفعلا.. ادركت اليوم انه كفاني غباءا..فما اراه لا احد يخطئه..كفاني غباءا بأن اسمح لك ان تتمادى اكثر..بأن انسج خيوط الغزل لاجلك وانت غارق في "صداقة" فتاة اخرى..كفاني غباء انني ولا زلت بعد كل هذا اعتبر ان علاقتكما كما قلتم..اذهب لها..ما عدت تعنيني..لا حب يعنيني..لا اهمالك يعنيني..اذهب لها واجعلها تقدم لك كل ما عجزت عن تقديمه..فقد تفطر القلب من شدة الصبر..قلبي تفطر بسبب صداقتكما..وما عاد بوسع القلب ان يصرخ اكتر!
#مرح_كوكش💕
حقوق النشر محفوظه ❤️
Read more
خلف المجهول..!! وبدأ يضحك مره ثانيه وقال : ما توقعت بنشوف احفاده... بس برافوا عليكم جبتونا لين عندكم... وجلس ...
Media Removed
خلف المجهول..!! وبدأ يضحك مره ثانيه وقال : ما توقعت بنشوف احفاده... بس برافوا عليكم جبتونا لين عندكم... وجلس بالارض وقال : ليه تنادونا؟! ليه تقولون قصصنا؟ احنا ما نعترض عالمكم الا اذا اعترضتوا عالمنا... انا بديت اتوتر اكثر...قلت له : طيب اسفين ممكن ننهي الموضوع؟! ضحك وقال : انتهى مع الكل ... خلف المجهول..!! وبدأ يضحك مره ثانيه وقال : ما توقعت بنشوف احفاده...
بس برافوا عليكم جبتونا لين عندكم...
وجلس بالارض وقال : ليه تنادونا؟! ليه تقولون قصصنا؟ احنا ما نعترض عالمكم الا اذا اعترضتوا عالمنا...
انا بديت اتوتر اكثر...قلت له : طيب اسفين ممكن ننهي الموضوع؟!
ضحك وقال : انتهى مع الكل ...بس بيني وبينك لا ...
واختفاااء ....
كنت افكر وفجأه تذكرت فارس واني تاركه عند الخيمه...
رحت اركض واخيرا وصلت : ابشع منظر بحياتي ...
ياليتني مت قبل لا اشوفه...
كااان ابوي حاضن فارس ويبكي ....فارس كان كله دم ...وكأنه هجم عليه حيوان مفترس....
رحت اركض بحضن فارس ..ابوي ضربني اقوى كف وقال : انا مو قلت لك انسى البيت ولا كأنك شفته ؟! انا مو قلت لك انتبه لاخوك؟!
بديت ابكي بشكل ما ينوصف ...حسيت اني الغلطان في الموضوع كله...اول شي ذكرناهم وبدل لا نوقف الموضوع مشينا وراهم...
اسعفنا فارس بسرعه ولكن على طول دخلوه غرفة الانعاش ...
كان بين الحياه والموت....وفجأه خرج الدكتور وقال وقت الوفاه الساعه ٤ ونص ...
يعني بساعتين من خروجي من البيت...
يالله ما تتوقعون قد ايش الخبر يصدم ...والاكثر صدمه انه الرجال ذا كان واقف بجنب غرفة اخوي ومنزل راسه...
رجعنا البيت وبعد ايام العزاء...
طلع لي الرجال للمره الاخيره ...
قرب مني وقال : تدري ايش كنت اقصد بأنهيت شغلي ...؟! كنت اقصد اني وصلتك لعندنا عشان افهمك سالفة حلمك....
وتدري من قتل اخوك؟! هي اختي كانت بحالة ثوران من ولد عمك سامي لانه فتح البوم الصور وبدأ يذكر ماضينا....
انا يا مؤيد مسالم ومسلم زي زيكم ...بس احسن الظن..واختفااء..
بعدها صرت اشوف اخوي بزوايا البيت ...كنت اشوفه بكل مكان ...بسيارتي بالبيت حتى لما نخرج...
وليومكم ذا انا ما نسيت فارس ....اخوي اللي اوجعني فراقه ....
انا السبب بهاذي النهايه ...وانا مستحيل اسامح نفسي طول ما انا عايش...
حتى ابوي ما اقدر اناظر وجهه....وامي مهلوكه من كثر ما تبكي ...
قبل لا تسوي اي شي فكر في العواقب ....وانتبه تكون ضحيه لغوامض مجهوله....!! #النهاية .. ،
قريت القصه ؟ اكتب رايك عنها
Read more
وماراح يصير شي إلا بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي ...
Media Removed
وماراح يصير شي إلا بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي يقول محد ملى راسه غيرها...وكملهاأخوي بعدماراح الشيخ جاء وأخذها لغرفته غصبا عنهاوتخيلوا شلون يسحبهاوهي تصارخ اللي شفته (كأنه أغتصاب)ومن يومهاصارمعي تبول لاأرادي وجلست فتره طويله أتعالج منه ... وماراح يصير شي إلا
بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي يقول محد ملى راسه غيرها...وكملهاأخوي بعدماراح الشيخ جاء وأخذها لغرفته غصبا عنهاوتخيلوا شلون يسحبهاوهي تصارخ اللي شفته (كأنه أغتصاب)ومن يومهاصارمعي تبول لاأرادي وجلست فتره طويله أتعالج منه وماأحب أجلس مع أبوي وأخوي أخاف منهم..أخوي حبسها بغرفته عشر أيام تقريباوالمفتاح كان معه يداوم وإذا رجع هواللي يدخل لها الأكل والماءوبعدها صارت تنام معي بغرفتي يعني كل اللي صار تكسير راس وأخوي الكبير جلس مده مايكلم أخوي اللي تزوجهاوثاني يوم سوى أبوي عشاء رجال بس بحجة أن أمها مالهاشهرين متوفيه
وكانوا يبونها تترك الشغل لو ماتدخل عمي الصغير وجدتي أم أمي وعمي الثاني ووافق أبوي على أساس أنها تنشغل وتسكت عن الطلاق تخيلوا كل هذا صار قدام بنت عمرها12سنه أنا البنت الوحيده على سبع أولادوأصغرهم وكانوا مدلعيني وفجأه صاروا أهلي مثل الوحوش وماكملت السنه إلا وأخوي متزوج بنت خالي وجلسوا أربع سنين ماخلفواوكانت أمي الله يهديها أحيانا إذا جاء طاري الخلفه وبنت عمي جالسه تقولها يمكن من عينك وترد عليها بنت عمي يعني هي جت على عيني ودايماأقول لأمي خليها بحالها مالك شغل يكفي اللي سويتوه بها
حتى جدتي أم أمي دايماتقولها مالك شغل بها خافي من الله وخافي حوبتها وأمي تقتنع بالكلام بس إذا أبوي أو أختها الكبيره صاروا يتكلمون بهاتتأثر بسرعه وتصير معهم كانت دايما تطلب الطلاق ومحد راد عليهاوبعد تسع سنين من زواجها رفعت قضيه بالمحكمه تطلب الطلاق والكل وقف ضدهاوأول الناس خواتها الثنتين وخصوصا الكبيره زوجات أخواني وخوالها أثنين لأنهم عيال عم أبوي والثالث قال مالي شغل إذا تدخلت بيقولون علشان ولده وحتى عماتي وصاروا رايحين رادين لبيتنا(رفعت القضيه وهي عندنا ماخافت من أحد)يحاولون يضغطون عليها ومن متى بناتنا يروحون محاكم ويرفعون قضاياوبنصير علك بحلوق الناس أصلا صاروا يدورون واسطه علشان يسحبون القضيه واللي صاروا معها عمي الصغيروجدتي أم أمي (لها سنتين مادخلت بيتنا بسبب هالموضوع)والباقي إذا موضدهاصاروا محايدين وأبوي قال بكيفها بس قبل ماتاخذورقتهاخواتهاالثنتين يستلمون ورقتهم سحبت القضيه بشرط أنها تطلع في بيت لحالهامع أخوها وخواتها الثنتين ومايكون لأحد فيهم شغل و وافقوا إلا أخوي اللي يكون زوجها رفض تطلع ببيت بروحها #يتبع
Read more
اصبحنا واصبح الملك لله اشهد ان بعض العرب ماعندهم شغل ولا مشغله ولا عندهم سالفه اخي او اختي الكريمه ...
Media Removed
اصبحنا واصبح الملك لله اشهد ان بعض العرب ماعندهم شغل ولا مشغله ولا عندهم سالفه اخي او اختي الكريمه انا مافرضت رايي عليكم ول جبت شي من عندي ول طرحت بحوث جديده كل ما يوجد في الحساب تم توثيقه من كتب ودوريات وتساجيل ووووو إلخ ولا ادعيت او قلت انا الوحيد الفاهم في التراث او نسبت لنفسي شيء حشا والله بالعكس ... اصبحنا واصبح الملك لله
اشهد ان بعض العرب ماعندهم شغل ولا مشغله ولا عندهم سالفه اخي او اختي الكريمه انا مافرضت رايي عليكم ول جبت شي من عندي ول طرحت بحوث جديده كل ما يوجد في الحساب تم توثيقه من كتب ودوريات وتساجيل ووووو إلخ ولا ادعيت او قلت انا الوحيد الفاهم في التراث او نسبت لنفسي شيء حشا والله بالعكس انا اشجع الحسابات التراثيه وكل حساب يساهم معانا في نشر وتوثيق تراثنا القطري هذا هدفي مع اني سبقتهم في ذلك ب ٨ سنوات ملاحظة الحساب يتابعونه عدد كبير من كبار الباحثين في التراث القطري اساتذه لي واقتدي بهم وافتخر بهم واعتقد اني لو اخطأت في شيء لن يترددوا في توجهي للطريق الصحيح ، التراث القطري موجود في كل بيت وفي كل شخص لكن هناك من يحب ان يشارك الاخرين ويتعب ويجتهد مثلي وهناك من يحب ان يصله الشيء وهو في مكانه اختي او اخوي هذا الميدان يا حميدان وكل من يدلو بدلوه عندكم تراث تعتقدون اني لم أمثله شاركونا افتحوا لكم حساب ، اما بخصوص العنصريه فهذا الشيء غير مقبول عندي كشخص قبل ان اكون حساب والمجتمع القطري فيه مخزون كبير من المصطلحات الشعبية لذلك انتج لنا مجموعة كبيرة من الشعراء الذين نفخر بهم فالمصطلحات الشعبية اذا لم تكن متداوله لديكم فهذا لايعني انها ليست قطريه وليس من حقكِ او حق غيرك ان يسلبها اصلها بسبب احقاد او امراض نفسيه الله لا يبتلينا (اما بخصوص سؤال المتابعة على الخاص ليش ما اعرف بنفسي ووليش الحساب ما يشيل اسمي ، الحساب للتراث ونشره وهدفنا ليش الشهره وانا كمواطن قطري يحق لي ان امثل بلادي وتراثها مادمت لا أسيء لبلادي واهلها وهذا جزء من خدمتي للوطن وشكرا )اخوكم جبر الهاجري والسموحه على القصور واعذرونا ان كان زلينا. احيانا بعض المتابعين لا يقدرون قيمة الوقت بالنسبة لنا ولا يقدرون ظروف الاخرين
Read more
 #لايك ربي يسعدك سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن ...
Media Removed
#لايك ربي يسعدك سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن فاشله الناس تخرج في اربع سنين وذي الظاهر ختمت سبع سنين دراسه هالشي ماهمني ان شاءالله تقعد الف سنه تدرس مشكلتها لكن الي باط قلبي ان اخوي الدلخ زوجته قالت له من بداية الدراسه انها تقعد ايام الاسبوع عند ... #لايك ربي يسعدك
سلام ... اخوي تزوج من تسع شهور تزوج وحده لسا تدرس بالجامعه طبعا هي عنطول كبيره لكن فاشله الناس تخرج في اربع سنين وذي الظاهر ختمت سبع سنين دراسه هالشي ماهمني ان شاءالله تقعد الف سنه تدرس مشكلتها لكن الي باط قلبي ان اخوي الدلخ زوجته قالت له من بداية الدراسه انها تقعد ايام الاسبوع عند اهلها يعني على اساس يقال لها تذاكر وتداوم من هناك وبالويكند يجتمعو في شقتهم يعني ماني فاهمه كيف وافق وهي لو الدراسه مقطعتها كان انثبرت في بيت اهلها وبعد ماتخرج تزوجت لكن وش نقول بس ؟! اول شي انا عادي ماهي فارقه معي لان الموضوع مايخصني لكن بيني وبينكم زهقت يعني انا في بيت امي انا اطبخ وانفخ واحنا متعودين ما نطبخ غدا لان ماعندنا حد بالبيت يداوم وهالشي من زمان مافيه الا انا وامي واخوي الي يدرس جامعه من النوع الي مايحب يتغدا ثم ينام ماشاءالله لكن اخوي ذا الي متزوج مفجوع لازم غدا يعني تخيلو اكون سهرانه لين الفجر لازم اصحى قبل الظهر اطبخ له واذا جاء من الدوام وماحصل كبسه مسكين ينهبل يحسسك انه كان يشتغل تحت الشمس وهو منطق في مكتب مكيف ليته يحلل راتبه ماعلينا عبالكم بعد احصل كلمه حلوه ؟ بعد مايتغدا يطس يكلم زوجته واسمع ضحكه عايشين الراحه الواحد منهم ياكل في بيت اهله ويطاقع اجل ليه زوجناكم مو عشان نفتك من الكرف فيكم ؟ وزوجته مره بوجهي قالت يووه الله يعينك ع طبخ الغدا قطيعه عشان كذا من حقي ارتاح ولازم اشوف حل اش رايكم اخرع زوجته واقول لها ان اخوي عنده محادثات وسوالف في الجوال اساسا هو كانت عنده وحده يحبها بس رفضنا نزوجه اياها لانهم مو من قبيلتنا واتوقع لسا عنده خرابيط وش رايكم المح لها بذي السوالف يمكن تحس على دمها وترجع تقابل زوجها؟ وتخاف عليه ؟ او تولع بينهم مشاكل وتنسظ نفسهم من البلع والدراسه ؟وبكذا افتك منهم كلهم ؟ واذا عندكم حل ثاني تفضلو قولو ؟وبقول لكل وحده مهمله زوجها وراميته على اهله ترا احنا زوجناه عشان يهجد في بيته لاترجعيه لنا قطيعه ناس ماتحس.. .
Read more
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين ...
Media Removed
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. - - وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات ... -
-
-
كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. -
-
وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات الموجودة بالمستشفى .. وانعملت لي فحوصات ع عقلي بجميع الاشعة المقطعية والرنين المغناطيسي عشان يكتشفون اللي صار لي فجأة ..
وصلوا الدكاترة لبعض الاحتمالات بأن فقدان ذاكرتي من مضاعفات بتر رجلي وبعض الاحداث اللي اجهدتني بالفترة الاخيرة .. أدخلوني لداخل المستشفى بعد م تم تسجيلي عشان ابقى معاهم لفترة ويستمرون بعلاجي .. رجعت لغرفة شبيهة للغرفة اللي كنت فيها لحظة عملية بتر رجلي ..
ادري البعض مستغرب شلون ذكرت بعض الشغلات بالماضي وانا اللي قلت "فوق" ان عقلي كان فاضي بدون اي حدث يُذكر ..
ههه .. كانت هذي احدى تمثيلاتي ع جميع الموجودين .. ع اهلي .. ع الشرطة .. ع الاطباء .. و على حتى الممرضات .. تقمصت شخصية مريض لما كنت اطبق بالمستشفى بالسنة الرابعة من جامعتي قبل لا يصير لي الحادث اللي خسرت فيه رجلي .. شخصية مريض صحى بأحد الايام م يتذكر اي شي عن حياته .. تذكرت كل شي كتبته عنه بأوراقي .. عن حالته الصحية وتاريخ اصابته واعراضها .. عن الاشعه اللي سواها .. عن الادوية اللي كان يأخذها .. عن كل شي .. عشت فيه ادق تفاصيله .. تدربت ع شخصيته بأتقان .. قدرت فيها اوهم الجميع إني م اتذكر اي شي عشان اهرب من المحاكمة و عشان انتصر ع كوابيس اخوي وشماتته علّي بقتلي له .. -
-
اي الحين هزمته .. هزمت الجميع .. وهزمت ضعفي .. وهزمت عجزي ..!
كان هذا احد اسراري اللي محد عرف عنه اي شي لغاية الأن واللي لو عرف الجميع بهالسر ماراح اوقف عن الهرب ..!
لأن بجانب قتلي لـ أخوي يعتبر تلاعبي ع القانون جريمة ثانية..!
-
و بكذآ.. لازم تكون اسرارنا مخبية داخل صدورنا .. نمنع اي شخص بأنه يتجسس عليها او يكتشف حتى جزء منها ..
لان اسرارنا ماهي مجلة تلفزيونية تنحكى بتفاصيلها ، ولا جريدة صباحية تنقرأ مع القهوة.. وماهي اعلانات تجارية يتناقلها السوشيال ميديا .. اسرارنا تُحفظ بعيداً عن متناول الاخرين .. في صندوق خفي مقفل بأحكام .. او كتاب مغلق يصعب انه ينفتح و ينقرأ محتواه ..! #بعيداً_عن_متناول_الاخرين
#اسرار_العايلة
للكآتب : أحمد ورواياته ..! تمت بحمد الله ! -
-
-
آتمنى كانت القصة خفيفة عليكم ونهايتها جداً بسيطة وغريبة .. لاتنسوني من آرائكم وتعليقاتكم ونقدكم الجميل و كومنتاتكم اللي تسعدني 😍🔥 ونلتقي بإذن الله بقصة جديدة ..!
Read more
انا بنت انعطيت جوال على عمر 16 واهلي متشددين بس عشان اني اصغر البنات والدلوعه واخواتي تزوجو وكنت مره ...
Media Removed
انا بنت انعطيت جوال على عمر 16 واهلي متشددين بس عشان اني اصغر البنات والدلوعه واخواتي تزوجو وكنت مره ملتزمه ومتمسكه في حجابي ومتمسكه في عاداتنا .فتحت البرامج حبه حبه وتمشي الايام .. ومر الوقت وتجيني رساله ..من شخص بالانستا قال ابي منك تنشري حسابي انا مصمم ومدري ايش متابعينك كثير ابيك تنشريلي ... انا بنت انعطيت جوال على عمر 16 واهلي متشددين بس عشان اني اصغر البنات والدلوعه واخواتي تزوجو وكنت مره ملتزمه ومتمسكه في حجابي ومتمسكه في عاداتنا .فتحت البرامج حبه حبه وتمشي الايام .. ومر الوقت وتجيني رساله ..من شخص بالانستا قال ابي منك تنشري حسابي انا مصمم ومدري ايش متابعينك كثير ابيك تنشريلي .. اخذت الموضوع عادي نشرت بعدها صار يرسل يتشكر ويسولف ومع الوقت مادري كيف يعني عطيته الواتس اب والسناب ونسولف والوضع عادي 😭 ..
وبعد فتره احس تعلقت ونسولف وعلى قولته انه يحبني وبيتزوجني وما بيخليني ومن ذا الكلام..
وجلسنا ع هالعلاقه 7 شهور .. بيوم جا اخوي وانا بالصاله فالفجر وراح الدوام ورجع بعدها بكم ساعه وانا ع نفس الوضع ونفس مسكة الجوال .. شك وسحب جوالي 😭 تمنيت الارض تبلعني ولا صار هالشي اقول يا ربي يكون اللي صار حلم 😢 انا فلانه الي كنت شيخة البيت وتدور الافكار وتنزل الدموع وهو يطالع اخوي الرسايل ..
عطاني كف وتفل في وجهي انا اقول في نفسي انا نيتي صافيه وانا وانا بس ماهو عذر ابد صار يضربني ويصور بجواله كل شي ويسبني ويقول انقلعي انتي منتي كفو انتي وانتي كلام كسر قلبي كسر الثقه كسر الحب بيننا انا واخواني كسر حبي في نفسي
وفي اهلي وكسر كل شي فيني .. رحت طلعت من الغرفه ميته من نفسي طحت ابكي الين نمت .وجا اخوي الكبير بالعصر وزاد كلام علي ..وبعد اجحد واجيب كلام وافبرك ابي ابعد ابي ارجع قبل ابي امي م اطيح من عينها واخواني ..وبعد نهاية الحديث غطا اخوي علي وهدا الوضع انو مافيها شي وكانت مقلب من صحباتها ومدري ايش بس عشان امي م تنكسر واخواني الثانين .. من وقتها احس بنظرتهم انكسار كل ما جاني شي ابكي
احس شي مكسور داخل مستحيل يجبر ..
ليومكم اشوف دق بالكلام اشوف نظرات توجع احس اني ناقصه كل ليله ابكي كرهت الرجال
صرت منعزله عن الناس .. عمري صار 20 وللحين اثر الكسر اثر الثقه اثر الخوف الم خلاني اعيش طول عمري منكسره ومنبوذه من اخواني 💔
Read more
انا اخوي ،؟ !وانتم،،+جاي من الاكسبلور فولو<span class="emoji emoji2764"></span>️☹️
Media Removed
انا اخوي ،؟ !وانتم،،+جاي من الاكسبلور فولو️☹️ انا اخوي ،؟ !وانتم،،+جاي من الاكسبلور فولو❤️☹️
 #تصويري #العالمي #لحظات #السعودية #انستقرام #الفقراويه #بحر #برشلونه #مدريد #مصخره #مظريط #منوعات ...
Media Removed
#تصويري #العالمي #لحظات #السعودية #انستقرام #الفقراويه #بحر #برشلونه #مدريد #مصخره #مظريط #منوعات #من_تصويري #الهلال #الزعيم #الطيبين #انا #اخوي #اتميلح #الاهلي #البرشا #الريال #تصويري #العالمي #لحظات #السعودية #انستقرام #الفقراويه #بحر #برشلونه #مدريد #مصخره #مظريط #منوعات #من_تصويري #الهلال #الزعيم #الطيبين #انا #اخوي #اتميلح #الاهلي #البرشا #الريال
من اجمل القصص علي الأطلاق .. يقال أن هنالك شاب متدين يخاف الله سبحانهه في مره من المرات في ليله من ...
Media Removed
من اجمل القصص علي الأطلاق .. يقال أن هنالك شاب متدين يخاف الله سبحانهه في مره من المرات في ليله من اللياالي حلم هاذا الشاب برسول صل الله عليه وسلم ياتي إليه ويسلم عليه ♡ فقال له رسول الله صل الله عليه وسلم ... ابلغ فلان ابن فلان ابن فلان اني احبهه .. وهو يسكن في مكه في الحي الفلاني ... استيقض الشاب ... من اجمل القصص علي الأطلاق ..
يقال أن هنالك شاب متدين يخاف الله سبحانهه
في مره من المرات في ليله من اللياالي حلم هاذا الشاب برسول صل الله عليه وسلم ياتي إليه ويسلم عليه ♡♥ فقال له رسول الله صل الله عليه وسلم ... ابلغ فلان ابن فلان ابن فلان اني احبهه .. وهو يسكن في مكه في الحي الفلاني ... استيقض الشاب الصالح من نومه ورسخ في عقله الاسم والمكان ... وكل مره تاتي له فرصه لذهاب لمكه يذهب .. فذهب للحي الذي قال عنه رسول الله وسئل عن الشخص فلم يجده .. وكل مره تاتي له الفرصه يذهب ليبحث عنه ... وفي مره من المرات ذهب وسئل رجل كبير السن وقال له : هل تعرف فلان ابن فلان ابن فلان ... فقال نعم هاذا بيته وهاذا هو .. فنظر اليه وقال في قلبه مستحيل هاذا الشخص لايبدوا عليه ملامح الصلاح .. فقال يا والدي انت متاكد انه هو قال ايه متاكد فذهب له ..وكان الرجل يغسل سيارته وسلم عليه وقاله اخوي ابيك في موضوع .. قاله شوي بس اخلص الي بيدي .خلص غسيل. وانتهي ودخله لبيته ... جلس يساله .. اخوي انت مسوي عمل صالح ؟؟ فقال له لا ما سويت !! قاله متاكد !! قال انا انسان عادي اصوم وصلي ونفسي نفس المسلمين .. قاله اخوي انا شفت الرسول صل الله عليه وسلم في المنام !! وقاله قله اني احبه وصفلي مكانك واسمك .. الرجل انصدم وبدا يدمع ويذرف الدموع وسجد لله وقال له اسئلك بالله انت صادق معي .. لن اسامحك اذا كذبت ... قاله يا ابن الناس انا ماعرفك اصلا جيتك بوصيه من الرسول فجلس يدمع ..وقال له انت جيتني بمسؤليه انا لا استحق انا انا انا .. لازم اعمل صالح اكثر الخ .. فقال له وهو ملح عليه يخبره ويلح لعله يتذكر اي عمل خيري جعل الرسول يقول ابلغه اني احبه ... فقال جاري له 15 سنه متوفي .. وعنده اولاد اقسم بالله نص الراتب بيني وبينهم .. ويكفينا وراتبي 6000 ... يالله ♡♥ كيف صبر 15 سنه .. قال والله ان عياله مثل عيالي ومافرق بينهم بالمصروف واللباس ... شوف مرتبت كافل اليتيم ♡♥ عند الله وكيف الرسول احبه وصا عليه ... يقول صل الله عليه وسلم من معني الحديث :(( المرافق لي بالجنه احسن الناس خلق )) فالدين خلق طبعا القصه صحيحه ومنسوخه من كلام شخص متراتل عن شخص اخر ثقه والقصه مختصره ... في ذمته .. اذا كان لديك تعبير ف عبر عن قرائتك للنص بتعليق
واذل احببت ان استمر معكم ادعمني بالاعجاب .. شكرا للقراءة
#عزف_المحبة
#عازف_المحبة
#قصص
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
<span class="emoji emoji1f4cc"></span> تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره. -يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل. #رايف-يتحسسهم،ويمدهم ...
Media Removed
تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره. -يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل. #رايف-يتحسسهم،ويمدهم له:شغلها لي. :اوه صح،معليش. #رايف-ينزل رأسه. -شغلها له ومدها:تفضل. #رايف-يتحسس حوله:وينها. -قربها لفمه:يلا هيه عند فمك. #رايف-يمسكها بطرف ... 📌 تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك.
#رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره.
-يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل.
#رايف-يتحسسهم،ويمدهم له:شغلها لي.
:اوه صح،معليش.
#رايف-ينزل رأسه.
-شغلها له ومدها:تفضل.
#رايف-يتحسس حوله:وينها.
-قربها لفمه:يلا هيه عند فمك.
#رايف-يمسكها بطرف أصابعه ويدخن.
-يناظره ويبتسم:اسف على تعاملي معك.
#رايف-يطلع الدخان من فمه،وساكت.
#شيراز-طلع من الحمام ويناظر حوله:رايف وينك!
-يقوم من مكانه:يلا أخوي أنا رايح.
#رايف-فاهي،ومستمر يدخن.
#شيراز-يركض لعند رايف:هي انت!
#رايف-يطلع الدخان من فمه ويبتسم.
#شيراز-يناظر الزقاره.
يسحبها منه بعصبيه.
#رايف-ببرود،يتكتف،ويسند ظهره على الكرسي.
#شيراز-تنرفز من بروده،ورفعه من الكرسي.
#رايف-يوقف ومنزل رأسه وساكت.
#شيراز-يرفع رأسه:رايف من وين لك الزقاره؟
#رايف-يتنهد:انا طلبتها من واحد مر من هنا.
#شيراز-يرميها بالأرض ويدوسها بشوزه.
#رايف-يعقد حواجبه:أهدأ،ترا كلها زقاره.
#شيراز-يسحبه من يده:أنا غبي ما أتوب،كل مره أوثق فيك أنك بتبقى عند المكان اللي أنا فيه،وتتركني وتضيع نفسك،وأنا اللي أموت خوف بسببك.
#رايف-يمشي وساكت.
-بالسياره.
#رايف-ساند راسه على كرسي السياره،يتذكر وجود أصحابه معه،يتذكر سوالفهم ولعبهم،ابتسم وفجأه اختفت إبتسامته،تذكر إن حالته ماتسمح له بإنه يرجع يشوفهم ويقضي وقته معهم.
#شيراز-يسوق ويناظر تعبيرات وجه المتغيره.
#رايف-مسح وجه،وتنهد:إنتبه لطريق.
#شيراز-يشغل إغنية رايف المفضله:منتبه.
#رايف-يسمع الأغنيه ويبتسم.
بالمستشفى.
#ميسم-عند الغرفه مع عمها.
#أبوإيرام-يناظرها:يلا ميسم ندخل.
-يفتح الباب ويدخل.
#ميسم-تناظر أم إيرام بخوف.
#إيرام-حس بوجود احد حوله وفتح عينه يناظرهم.
#ميسم-واقفه عند باب الغرفه.
#أبوإيرام-يمسح على ظهرها:روحي عند إيرام.
#ميسم-توقف عند إيرام.
#إيرام-يأشر لها بحضنه:لاتبقين واقفه.
#ميسم-تناظر أمه،وتهز رأسها بمعنى لا.
#إيرام-يبتسم،ويلعب بشعرها.
#أبوإيرام-تنهد:خلكم هنا بروح للدكتور.
-طلع وتركهم.
#إيرام-يفتح يده ويبتسم.
#ميسم-تحط يدها بيده:نايمه خالتي؟
#إيرام-يلمس يدها:أيوه
#ميسم-تناظرها وتبعد عيونها بسرعه:الله يشفيها.
#إيرام-تنهد بوجع:يارب.
#ميسم-تناظر يده وساكته.
#إيرام-يناظر أمه،وعيونها بعيونه.
#ميسم-رفعت عيونها له:ايرامي؟
#إيرام-فاهي في أمه وساكت.
#ميسم-تحرك يده:أكلمك أنا.
#إيرام-يناظرها.
#ميسم-تبوز:ليه مو معي؟
#إيرام-رجع يناظر أمه وساكت.
#أم_إيرام-دموعها على خدها.
#إيرام-حس بوجع أمه ووقف يناظرها.
#ميسم-لفت تناظر أم إيرام،أنصدمت لأن لقتها صاحيه.
#إيرام-يتنهد ويهمس:ميسم روحي لأمي.
📌200كومنت؟
Read more
أنا فهمت من الكلمات شى واحد الرياض وبعد معناته ان البيت بعد الرياض بس كم يبعد عن الرياض مادري قررت أروح ...
Media Removed
أنا فهمت من الكلمات شى واحد الرياض وبعد معناته ان البيت بعد الرياض بس كم يبعد عن الرياض مادري قررت أروح هناك بس ماتكتمل الروحة الا لما أعرفكم على صديقي راكان أعرفكم على راكان : هو يخاف كثير بس بنفس الوقت ملقوف ولو قلنا له أمش معنا أي مكان يوافق حتى ميسأل أتصلت عليه وقلت : سلام راكان أسمع أبيك تروح معي ... أنا فهمت من الكلمات شى واحد الرياض وبعد معناته ان البيت بعد الرياض بس كم يبعد عن الرياض مادري قررت أروح هناك بس ماتكتمل الروحة الا لما أعرفكم على صديقي راكان أعرفكم على راكان : هو يخاف كثير بس بنفس الوقت ملقوف ولو قلنا له أمش معنا أي مكان يوافق حتى ميسأل أتصلت عليه وقلت : سلام راكان أسمع أبيك تروح معي مشوار بس لتعلم أحد قال: أوكيه بس مع مين قلت : أنت معاليك أنا باخذ سيارة أخوي وهو ميادري وأجيك قفلت المكالمة وجت الساعة ١٢ في الليل أخذ مفتاح اخوي معاذ بس مايدري ورحت بيت راكان واخذته وطلعنا من الرياض متوجهين للبرا الرياض وقطعنا حوالي مية كيلو والسكوت بالسيارة فقال : راكان يايزن أنت وين مودينا قلت أنت معاليك اسكت لين تعرف الموضوع بعد عشرة كيلو صرخ راكان وقال وقف وقف سحبت بريك قوي وقلت ايش فيك : قال:في شايب واقف هناك ومعه حرمة نزلت أنا بشوف ايش سالفته وراكان قعد بالسيارة جيت عند الشايب وقلت : سلام ياعم خير وش السالفة قال : أنا سيارتي متعطلة وأبيك ياولدي توصلني انا وبنتي لبيتي هو مايبعد كثير قلت : اوكيه اوكيه اكمل ؟؟
Read more
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم ...
Media Removed
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات ... رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات حلوه مع اول مولود بالشله وكانوا في انتظار الثاني والثالث بأذن الله هههههه* ....بعد اربع سنوات!...ايش ممكن صار في هالاربع سنوات!؟..الخمس البنات هم كل حكايتي بعد هالسنين صارت احداث وحكايات راح احكيها لكم،،رودينا صار معاها بنتين يجننون نورا ونادين توأم الله يحفظهم،،ايمان صار معاها فهد وسارا،،مشاعل صار معاها فريده على اسم بنت عمها وحامل في الشهر الخامس،،عبير صار معاها عبدالعزيز ومنال،،ولانا صار معاها مشاري ولد أمريكا هههههه❤️*...عند رودينا،،كانت تسجل واتساب في قروب مافيه لانا:يابنات امس لانا وصلت من أمريكا بس يانوري اقعدي المهم اسمعوني انا كلمت لانا على أساس تجي عندي انه بنجتمع ،المهم بسوي لها استقبال وتعالوا كلكم وأمهاتكم بعد خلوهم يجون امي بتجي يلا ياويلكم وحده تتأخر/ ايمان:ههههه ياحياتي هالنورا وحشتني ،المهم انا بجي ان شاءالله بس بطلع السوق انا واحمد وعيالي وبعدها بجيك وبكلم امي تجي هي ومريم مرت اخوي / مشاعل:وانا جايه ان شاءالله وبكلم امي بس مادري اذا بتجي لان اخوي مازن جا من السفر ف ما ادري بحاول فيها / عبير:وانا بجي ان شاءالله انا وعمتي ام لانا وبكلم امي / رودينا:طيب حياكم الله ياقلبي لاتتأخرون..
*عند لانا:والله اشتقت لصديقاتي وأهلي هالغربه متعبه/ فيصل:ههههه المهم ياقلبي رجعنا بشهادات الحمدلله/ لانا وهي تمشط شعر مشاري:ايه والله الحمدلله ،يلا مشاري حبيبي وين تبغى تروح؟/ مشاري:أبغى اروح ألعاب يلا بابا وديني/ فيصل:ههههه ولا يهمك ياعيون بابا/ لانا:ايوه صح فيصل انا بروح عند رودينا بيجتمعون اليوم صديقاتي/فيصل:طيب ولا يهمك ياقلبي أجهزي بدري عشان اول شي نروح نلعب ميشو وبعدها اوديكم/ لانا:ولا يهمك بجهز مثل البرق ههههه..
..عند ايمان في السوبرماركت،،ايمان:ماما فهد لاتروح بعيد اوكيه؟ *ومشت قسم الفطاير واحمد في قسم الخضار،،بعد خمس دقايق لاحظت اختفاء فهد،،ايمان بنبرة خوف:يمه ولدي فهد وينه! فهد رد علي..فهد وينك! *الا وفجأه..لفت وشافت فهد ينادي وهو يضحك ومعاه رجال جميل وملامحه جذابه بشكل سريع قال لها: هذا ولدك! / ايمان تجاهلت الرجال وضمت فهد ولدها:ايوه ولدي وين رحت؟ قلت لك لاتروح بعيد صح؟ زين كذا خوفتني عليك!/ فهد ولدها:ماما هذا الرجال اسمه مثلي عطاني حلاوه انا احبه!!
Read more
من الكيك ???? . . "بنت . . ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط <span class="emoji emoji270c"></span>️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة اخوي ...
Media Removed
من الكيك ???? . . "بنت . . ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط ️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة اخوي واشوفه دايخ ومنفس قلت له عادي توديه بيت صديقتي؟ قال البس واوديه، انا انصدمت من رده بسرعة وافق؟ المهم بعد ماخذ الطلب وراح جلست احتري صديقتي تقولي انه وص من الكيك ???? . . "بنت . . ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط ✌️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة اخوي واشوفه دايخ ومنفس قلت له عادي توديه بيت صديقتي؟ قال البس واوديه، انا انصدمت من رده بسرعة وافق؟ المهم بعد ماخذ الطلب وراح جلست احتري صديقتي تقولي انه وص
من الكيك 🕊 . . "بنت . . ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط <span class="emoji emoji270c"></span>️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة ...
Media Removed
من الكيك 🕊 . . "بنت . . ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط ️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة اخوي واشوفه دايخ ومنفس قلت له عادي توديه بيت صديقتي؟ قال البس واوديه، انا انصدمت من رده بسرعة وافق؟ المهم بعد ماخذ الطلب وراح جلست احتري صديقتي تقولي انه وصل انتظرت ساعة ساعاتين وفتحت سناب اخوي واشوفه ... من الكيك 🕊
.
.
"بنت
.
.
ذاك اليوم كنت متحمسه وداقني النشاط ✌️ ومسويه تشيز لصديقاتي .. دخلت غرفة اخوي واشوفه دايخ ومنفس قلت له عادي توديه بيت صديقتي؟ قال البس واوديه، انا انصدمت من رده بسرعة وافق؟ المهم بعد ماخذ الطلب وراح جلست احتري صديقتي تقولي انه وصل انتظرت ساعة ساعاتين وفتحت سناب اخوي واشوفه يتقهوه مع ربعه وكاتب يعطيك العافية اختي ياجعل اللي مافي اخت ي تبن ولا ي تبن هاليهودي
.
.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب شفيك هدي؟
Read more
- #سلام جماعة الربع 🌚<span class="emoji emoji270b"></span> - واخيرا صار لي خلق انزل شيء <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> انا هاليومين عاشقه #فيري_تيل <span class="emoji emoji1f498"></span><span class="emoji emoji1f64a"></span> - عشان ...
Media Removed
- #سلام جماعة الربع 🌚 - واخيرا صار لي خلق انزل شيء انا هاليومين عاشقه #فيري_تيل - عشان #ايرزا القدعه كانت اول شخصيه لي 🌚 طرا فبالي اول مافتحت حسابي - كل شيء صرته ️ حتى الروايات كتبتها ماش مانفع معي الا التصميم 🌚 - المهم الانستا هاليومين صايره فيها حركات غثيثه 😑 نظام الدعم ... -
#سلام جماعة الربع 🌚✋
-
واخيرا صار لي خلق انزل شيء 😂💔
انا هاليومين عاشقه #فيري_تيل 💘🙊
-
عشان #ايرزا القدعه 😍
كانت اول شخصيه لي 🌚
طرا فبالي اول مافتحت حسابي 😂
-
كل شيء صرته ☺️
حتى الروايات كتبتها 😂💔
ماش مانفع معي الا التصميم 🌚✨
-
المهم الانستا هاليومين صايره فيها حركات غثيثه 😑
نظام الدعم ونظام قيم حسابي 😂
-
نعم اخوي من انت عشان تقييم حسابي 😴🍃
#هش_بس 🙇🔪
-
والا نظام الدعم فولو لي ولشلتي ولايكات وكومنتات
وانتظر اسبوع ويمكن نختارك واكيد لا 😂👌
-
قومين بس هالحركتين ماخشوا نافوخي ✋
تبي تساعد الناس في اكثر من طريقه
ذول احسهم مذله 👌
-
ماعجبك كلامي 😵
#سمعني كم جدار فبيتكم 😂👂
-
هاليومين محد يعطي رايه بحريه حتى بحسابه الخاص 😑
Read more
اخوي تزوج وحدة من معارفنا جمال الشكل وجسم وبياض باختصار ملكة جمال مو ناقصها شي ومثقفة وذكية ومتخرجة ...
Media Removed
اخوي تزوج وحدة من معارفنا جمال الشكل وجسم وبياض باختصار ملكة جمال مو ناقصها شي ومثقفة وذكية ومتخرجة بامتياز .. لكن احس اخوي دمرها ودمر شخصيتها الحلوة للامانه هي محترمة وحبوبة وشايلة اخوي بعيونها .. وتركت دراستها ولا توظفت بطلب من اخخوي وهم مستقلين بشقة بروحهم بعيد عنا بس بين كل فترة وفترة نلاحظ ... اخوي تزوج وحدة من معارفنا جمال الشكل وجسم وبياض باختصار ملكة جمال مو ناقصها شي ومثقفة وذكية ومتخرجة بامتياز .. لكن احس اخوي دمرها ودمر شخصيتها الحلوة للامانه هي محترمة وحبوبة وشايلة اخوي بعيونها .. وتركت دراستها ولا توظفت بطلب من اخخوي وهم مستقلين بشقة بروحهم بعيد عنا بس بين كل فترة وفترة نلاحظ ان هي هادية وكله سرحانة وكدمات فجسمها واضحة حاولنا انا واختي نتقرب نفهم منها يمكن نقدر نفهم شو صاير لكنها كتومة غيرت موضوع ولابينت شي واخوي الله يهديه قبلها كان يحب وحدة اجنبية ايام بعثته للخارج .. وطبعا اهلي رفضوها وزوجوه اياها .. هم مابينهم اطفال هي حملت مرة وسقطت وذكروا سبب بانها زلقت .. اخوي شخصيته قوية هو طيب وحبوب ومحترم معانا وهذا اللي محيرني .. معقوله يكون يعنفها وساكته !! واذا صدق يضربها واهلها لو درو ولا ابوي مابيسكتون له 😩 انا خايفه عليها وضايق صدري على اخوي بنفس الوقت مااتخيله من النوع اللي يضرب زوجته .. انتوا دلوني وش اسوي وكيف افهم اللي بينهم !
Read more
من الكيك،<span class="emoji emoji1f48c"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> . . . "ولد، لايك قبل لاتقراء (قدرو تعبي)<span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> . . سلام محمد ومتابعينه <span class="emoji emoji2764"></span>️ نخش فالحامي ...
Media Removed
من الكيك، . . . "ولد، لايك قبل لاتقراء (قدرو تعبي) . . سلام محمد ومتابعينه ️ نخش فالحامي علطول قصتي ي طويلين العمر كالآتي 🌚 يوم كان عمري ١٦ سنة كنت و قتها عمري م حلقت دقني و شنبي لانه كان خفيف مرة ️ المهم في يوم حاشني ارق م قدرت انام و جا الصبح و انا اتقلب بالسرير الا و تطق براسي ام العبيد ... من الكيك،💌💛
.
.
.
"ولد، لايك قبل لاتقراء (قدرو تعبي)💔😭
.
.
سلام محمد ومتابعينه ❤️ نخش فالحامي علطول قصتي ي طويلين العمر كالآتي 🌚 يوم كان عمري ١٦ سنة كنت و قتها عمري م حلقت دقني و شنبي لانه كان خفيف مرة ☺️ المهم في يوم حاشني ارق م قدرت انام و جا الصبح و انا اتقلب بالسرير 😢 الا و تطق براسي ام العبيد 😵 و اقول ليش م احلق دقني 😕 و احوس بالبيت ادور موس و لقيت و الحمدلله 😎 بس باقي الرغوة 😩 ظليت احوس و احوس ولا شفت 😢 الين م جت براسي فكرة عظيمة اروح اخذ هذا الشمع اللي يحطونة البنات على سيقانهم 🌚 و الصق ثنتين بخشتي علشان اسوي شنبي كذا 👈--.-- فهمتو🌚 و اجي بشيلها الا هي ناشبة 😩 و احاول و اغسل وجهي و اشيلها بلعقة ما فيه فايدة 😢 وربي حالتي تكسر الخاطر ذاك اليوم 💔 تخيلوا احس خلاص وجهي بيصير كذا 💔 و قعدت بالصالة افكر بحل الا اخوي نازل حق دوامه .. عارفين كيف زق العافية من شكلي و انا اناظره نظرة اللي ساعدني ياخي 😂 و هو ليلحين مرتاع 🌚 اشوي الا اشوفه جايني و يمسك راسي و هبده بالكنب و ثبتني و انا ميت من الرعب 😢 و يشيل الشمع باقوى ما عنده و انا ارافس. وابكس بالهوا و دميعاتي على خدي من الالم 😂 والا يقلب راسي ويشيل الثاني و يقوم يروح دوامه و انا اراكض و اناقز بالصالة تقول راكبني جني 😂و من التعب و الالم و التهبد اللي جاني حطيت راسي و نمت وعيوني تقوطر
#خديداتي__تنفخة
#كرهت_اخوي_ذاك_الوققت💔
.
.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔
Read more
لايك وكومنت ربي يسعدكم .
السلام عليكم اختي انا بكتب لكم قصه واستشيركم في الي سويته اذا هو صح ولالا كشفت اخوي الصغير عمره ١٥ يكلم بنت وتصور له ويواعدها ويطلعون مع بعض متخيلين بذا العمر ويسوون ذا الحركات😧المهم اني سويت حساب ثاني وحطيته بإسم ولد واضفت البنت وهددتها ان عندي لها مقطع وبوصله لاهلها ... لايك وكومنت ربي يسعدكم💕💕
.
السلام عليكم اختي انا بكتب لكم قصه واستشيركم في الي سويته اذا هو صح ولالا كشفت اخوي الصغير عمره ١٥ يكلم بنت وتصور له ويواعدها ويطلعون مع بعض متخيلين بذا العمر ويسوون ذا الحركات😧المهم اني سويت حساب ثاني وحطيته بإسم ولد واضفت البنت وهددتها ان عندي لها مقطع وبوصله لاهلها ( معلومه انا عندي لهم صور محادثات وفيديو لها مرسلته عليه مو واضح وجهها) والبنت مااهتم كانت تسلك كانت تضن اني اخوي وبلكتني وشكلها راسلت اخوي وعلمته بالسالفه وهو راسلني وصار يهاوش ويتوعد وانا هددته اني بذبحه على اساس انه يشك اني من اهلها وقلت اني اعرف اهلك وبيتك صار يهاوش يقول مالك دخل في اهلي وهددته ان عندي مقاطع لهم وهم يتقابلون وبرسلها لاخوانه الي هم اخواني الكبار قال ان اخوانه يعرفون وعادي عندهم ( نصاب لو يدرون ذبحوه) وقال لي انه يبي يقابلني بس قلت اني مو من المدينه الي هو فيها ( معلومه ثانيه البنت مو من نفس مدينتنا تجي من مدينه ثانيه عشان تقابله) الحين ماادري وش اسوي وكيف اعرف اذا هم للحين يتقابلون ولالا انا الوحيده من العايله الي اعرف ذا الموضوع ومااعرف اتصرف لان اول مره يصير فيني ذا الموقف وانا تو عمري ١٩ 😭😭💔 واخواني مايتفاهمون يمكن يذبحونه وابوي كبير في السن وعنده سكر وضغط وامي مااحب اضايقها هي تعبت منه هو الوحيد الي بالعايله مشاكله ماتنتهي واتمنا تعطوني حلول وشكراً. .
.الحساب برعاية جلسات جدتي .
عيشوا ايام زمان مع جلسات جدتي
‏ @sessions_grandmother
‏@sessions_grandmother
Read more
من الدايركت . .. السلام عليكم .. بببدا بقصتي ع طول انا اعشق ششي اسمه جن لدرجه اذا شفت كرسي فاضي اقول ...
Media Removed
من الدايركت . .. السلام عليكم .. بببدا بقصتي ع طول انا اعشق ششي اسمه جن لدرجه اذا شفت كرسي فاضي اقول هلا بصاحبي واتكلم مع الكرسي .. طولت عليكم الزبده مب هاذي قصتي انا اعشق شي اسمه اغاني يعني انام وانا اسمعها امشي واغني يعني خلاص و م اصلي المهم تحديدا قصتي وقصة اخوي المهم اخوي طلع للسطوح يلعب و ع وقت ... من الدايركت .
..
السلام عليكم .. بببدا بقصتي ع طول انا اعشق ششي اسمه جن لدرجه اذا شفت كرسي فاضي اقول هلا بصاحبي واتكلم مع الكرسي .. طولت عليكم الزبده مب هاذي قصتي انا اعشق شي اسمه اغاني يعني انام وانا اسمعها امشي واغني يعني خلاص و م اصلي المهم تحديدا قصتي وقصة اخوي المهم اخوي طلع للسطوح يلعب و ع وقت طلوع الجن يعني يجتمعون اخوي ضرب بحديده كبيره الجدار ونزل ودخلو فيه ثلاث من الجن اثنين منهم كافرين يبون الولد يموت و واحد منهم شيخ من الجن طبعاً مره اخذوه الجن ودوه عند الغاز ويخلونه يشم الريحه عشان يموت والجني الشيخ المسلم يحاول يبعدهم ويساعد الطفل المهم الطفل اولى متوسط وانا داخله اولى ثنوي المهم وكان الوضع يخوف وديناه شيخ يقرا عليه طلعو الاثنين الكافرين وبقا الشيخ يقول القصه وانو كل ذا اليومين محد يتكلم مع الاهل الا الجن وانا عادي جالسه بدون عبايه والشيخ الجني قال السالفه من الى ولف علي طبعا الجني متلبس اخوي ويقول ولف علي وانا اناظر وقال انتبهو لها تسمع اغاني ويبغون يدخلون فيها انا اناظر واهز راسي وليومي ذا م صليت واحلم ب جن وكوابيس تخوف واقوم من النوم ابكي و م اقدر اتنفس مرهه وبس ابيكم تفيدوني وبس
Read more
• • السلام عليكم <span class="emoji emoji1f64b"></span> ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني <span class="emoji emoji1f481"></span> سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى <span class="emoji emoji1f481"></span> قصدي سنع ** <span class="emoji emoji1f468"></span> اححححمم ليه ...
Media Removed
• • السلام عليكم ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى قصدي سنع ** اححححمم ليه كذا الصواني مايله يا عبدالله !! لأن الصواني كبيره و الفرن صغير ولانيب قاعد ادخلهن وحده وحده و اقعد اقابلهن تجيني مسكات و ادرعم على المطبخ أطبخ ولا أسوي أي شيء و سبحان الله ما تجي هالمسكات ...

السلام عليكم 🙋
ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني 💁
سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى 💁
قصدي سنع ** 👨 اححححمم
ليه كذا الصواني مايله يا عبدالله !!
لأن الصواني كبيره و الفرن صغير ولانيب قاعد ادخلهن وحده وحده و اقعد اقابلهن 👯
تجيني مسكات و ادرعم على المطبخ أطبخ ولا أسوي أي شيء
و سبحان الله ما تجي هالمسكات الا في أوقات غلط أو إذا النفسيه متأزمه شوي 🌚💔
و اذا بغيت اسوي شيء مستحيل ألقى المقادير كامله 🌚💔
ولانيب راقي ألبس عشان اروح للبقاله 👳
فأوصّي اخوي عمر وهو طالع و اقعد احتريه
و أحتريه ..
و أحتريه ...
و أحتريه ....
و بعدين أعطيها وضعيه "ولأقعدن على الرصيف و أشتكي" و اتعوّذ من ابليس و اهوّن 😌💔
ولا اذا جيت اشتغل داهموني اخواني و خواتي ، ورا ما تسوي كذا ! حط هذا كذا ! كثر جبن 🌚
طيب يا حبايبي المطبخ فاضي لكم طول الاسبوع لما اجي انا ابي اروق تجون و تطقطقون 🌚💔
لا لا لا ، كله ولا اذا شافوني اشتغل بيديني
يقولون وعععععععع لا تشيل ذا بيدك 😷
و إذا قضيت جوك يتزحلقون للصحن يدغدغون (يأكلون 👓) والديه
عاد اقول لكم اذا دخلت المطبخ و لقيت كل شيء اعرفوا ان مزاجي ذاك اليوم عليييييييييل 😌
الموووهيم
انا ضايق صدري
قبل كم يوم صار لي موقف 😰 تمنيت لو ان الارض انشقت و بلعتني 💔
رحت مع صديقي لسوق الجوالات
خلص شغله و طلعنا
سيارته كانت مغبره
المهم اني رحت و انا اسولف معه
مسكت باب السياره الا اشوف خويي راح كمل سيدا 🌚 و اقول له تعال افتح السياره بلا استهبال 😒💔
و انا افتح و افتح و افتح (العب في الباب) بس السياره مقفله 🔒
الا اناظر حسيت فيه شيء غلط 😟
فيه حرمه في السياره 😱!!
اثر السياره مهيب سيارتنا 🚶💔
و اروح للسياره اللي جنبها (سيارة خويي)
و القاه منسدح من الضحك
و اطل على المره القاها تتنافض في مكانها الضعيفه 🙊💔 و عيونها تقول "حسبي الله عليك"
و اقول له يالله شغل خلنا نمشي لا يجي رجلها و يواسيني بالأرض 🌚💔
من بعدها صرت ما أشوف السياره بس ..
صرت اروح و اتأكد من اللوحه 😌💔
موسوس ؟
بلاكم ما شفتوا نظرات الحرمه 😱💔
ما كانش أصدي 😢
وبس عاد 😊
ويك اند تعيس ان شاء الله ❤️
Read more
 #مساء_الخير_للجميع . . #من_اخر_ما_كتبت . . #أتمنى_أن_تنال_إعجابكم . . يا اخوي انا تعبان ...
Media Removed
#مساء_الخير_للجميع . . #من_اخر_ما_كتبت . . #أتمنى_أن_تنال_إعجابكم . . يا اخوي انا تعبان عطني زقاره مد الزقاره داخلي جرحي بكويه . يمكن مع التدخن تطفى الحراره و اسج قلبن ....... زايدتن بلاويه . من ليلة البارح ...... عيون سهاره ما نمت من كثر العنى و المشاريه . ما غير ادوج .. و الصدر ... #مساء_الخير_للجميع .
.
#من_اخر_ما_كتبت .
.
#أتمنى_أن_تنال_إعجابكم .
.
يا اخوي انا تعبان عطني زقاره
مد الزقاره داخلي جرحي بكويه
.
يمكن مع التدخن تطفى الحراره
و اسج قلبن ....... زايدتن بلاويه
.
من ليلة البارح ...... عيون سهاره
ما نمت من كثر العنى و المشاريه
.
ما غير ادوج .. و الصدر به مراره
و ارجع على مركاي و اسج و اتيه
.
و اخذ مع التفكير .. ساعة خفاره
و انا اشدنه الجرح محدن يداويه
.
بعض المشاريه ...... اتواقد شراره
تذبحك لامن جت مع شخص تغليه
.
يا مسندي يا اخوي شد العباره
و افهم كلامي و الردي لا تخاويه
.
حلياك حرن ........ يكتفي بالاشاره
قرانسن احمر و ابيض الراس كاسيه
.
احمر غتر معروف عند الصقاره
لشافه الصقار.... زادة دعاويه
.
شافه الطاورح ....... فوق الزباره
في حلت المغرب و صار الرجا فيه
.
حرن مسرول .... فوق زين جباره
حرن و صيده وسط داره متعشيه
.
افجحه و لا يهده لغير الاماره
حرن تعدا ديار فارس طواريه
.
يطلع و يلحق .. لالمحله حباره
طلع وكاد و لا يخالف حراويه
.
خذها و انا يا . خوك فيني نعاره
عمر الردي يا خوك ما الد انا فيه
.
و الطيب في بعض الاوادم تجاره
لا صار قرمن...... وافين لا تخليه
.
و الطيب في بعض الاوادم خساره
لا صار مكسب .. الردى من دوانيه
.
بعض الاودم . يا عضيدي حقاره
ملعون و خبيث و يسحب مخاويه
.
يجيك في ضحكت حجاج و عياره
وقت الرخاء يضحكه و كره مخفيه
.
و ليا تكرب . وقتكم و استداره
هو اول الشمات تلقى تجافيه
.
و بعض الاودم يا عضيدي سطاره
وقت الشدايد و الرخاء تفعل اياديه
.
يوقف يسج الخيل في كل قاره
حرن يحقق هقوتك و انت ناخيه
.
قرمن يجيها .. من يمن و يسار
ما يعتذر دون الذي محتزم فيه
.
و من بعده بقول بيت اختصاره
بيتن يمثلني . و انا اليوم راعيه
.
الطيب فالطيب ........ تراه نعاره
و لا الردي بدوس نفسه و ابوطيه
.
و لا الختم يا اخوك وين الزقاره
عطني زقاره بكوي الجرح بكويه
.
.
.
@mdiom
Read more
 #أنا عماااني وأفخر بأني عماني..وطن يمشي بشرياني...عرفه القاصي والداني...أنا عماني من أهل المجد ...
Media Removed
#أنا عماااني وأفخر بأني عماني..وطن يمشي بشرياني...عرفه القاصي والداني...أنا عماني من أهل المجد والهييه..معاني مابها ربيه..هل الكرم والطيبه...إذا شفت إللي قلت حيلة يدينه..عطيته عيني وعيني تراعيه..لأن العماني أفعاله عناوينه..أخوي بكل ما أملك أنا اعينه..أنا عماني وأفخر بأني عمااااني⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩ #أنا عماااني وأفخر بأني عماني..وطن يمشي بشرياني...عرفه القاصي والداني...أنا عماني من أهل المجد والهييه..معاني مابها ربيه..هل الكرم والطيبه...إذا شفت إللي قلت حيلة يدينه..عطيته عيني وعيني تراعيه..لأن العماني أفعاله عناوينه..أخوي بكل ما أملك أنا اعينه..أنا عماني وأفخر بأني عمااااني⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩⁦🇴🇲⁩
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
#_هذي طرائف لطلاب اولى ابتدائي طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي .. قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟ قال الطفل انا امس كنت في ' اولى ' بس ... #_هذي طرائف لطلاب اولى ابتدائي
طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي .. قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني
اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟
قال الطفل انا امس كنت في ' اولى ' بس اليوم اصير في ثاني ..!!! ' هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى.

#_الثاني مسكين احتاج الحمام وراح له وبالصدفه مر احد المدرسين جنب الحمام وتفاجأ ان فيه ملابس كامله مكومه خارج الحمام من ثوب وفنيله وسروال وجزمه وشراب ....
المسكين الطفل بعد ماخرج من الحمام قالو له ليه كذا ؟ ....قال انا كذا اروح للحمام في بيتا.

#_طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لم هالرجال واللي هو مدير المدرسه....
والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسـأله ابوه انت من وين تكلم ؟....
قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله.. #_طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي....ضحك المدرس وقال ظروري ؟ قال الطفل ايه ضروري مره....
المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا.

#_
وهذي طرفه قديمه حتى نفتح المجال حتى للقديم
وهي لطالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه....الطالب ما اكتفى فقط بالجلوس ولكنه عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره الى بيتهم
#_وهذه ام تقول
بنتي في الحضانة.. أول يوم راحت.. انبسطت و كل شي تمام.,,لما رجعت قالت لي..يا ماما انت فشلتيني!!حاطتلي فطور يكفيني انا بحالي ترا حنا بالفصل كتيرين..
و الساندويتش ما كفانا كلنا و لا بقالي شي!!!(أثرها توزع على الدنيا.. تحسب الفطور قطة!!!!) و نفس اليوم قبل ما تنام قالت لي: ياماما اذا جيتي تقوميني الصباح و لا طعت أقوم لا تقوميني..معناه ان بطني بيعورني وماني رايحة المدرسة
Read more
لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو. و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق ...
Media Removed
لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو. و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق الحرفة و التدريب. لا يمكن أن يصبح شخص خطيب باهر في ورشة خمس ايام!! و لا أعلم عن دورة في يوم!! و ليس شهادة المدرب شهادة جامعية أو دلالة خبرة. و ليس كل ما انشهر هنا لينصح الناس مع جودة تصوير عالية و نشيد ... لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو.
و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق الحرفة و التدريب.

لا يمكن أن يصبح شخص خطيب باهر في ورشة خمس ايام!! و لا أعلم عن دورة في يوم!!
و ليس شهادة المدرب شهادة جامعية أو دلالة خبرة.
و ليس كل ما انشهر هنا لينصح الناس مع جودة تصوير عالية و نشيد في الخلفية و لباقة اسلوب هو خبير حياة

و ليس تذكيرهم بأشياء بسيطة يجعلهم خبراء تحفيز

تريد العلم؟
ابحثه في الكتب الحقيقية لا في كتب يكتبها طفل أو شابة عمرها 30 و تخبرك ما هي أسرار السعادة في كتب ذات 150 صفحة و كل كسب مالهم إنما هو من التدريب و الورش و الكتب لا من تجارة حقيقية و لا هدف واضح غير التغني بِ ( انا احب اساعد الناس)
الحكمة ضالة المؤمن و الحكمة و الصبر هو الكنز العظيم و لن تكون في خطوات في كتاب لا يوجد فيه مرجع علمي بل كتب خبراء حياة آخرين
يعني ملخص من ملخص لتجربة شخصية من تجربة شخصية أخرى.

اخوي انا و انت مب قص لصق!! خبراء الحياة و المدربين أكثر من أرى، مثلهم مثل قارئي الفنجان.

و انت بس ادفع بالتي هي من جيبك

#سلام_على_القلوب_العظيمة
Read more
من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا ...
Media Removed
من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا الزبده حاولت اشغل نفسي ب اي شي .. وانا اقلب الانستا الا تجيني ذيك الفكرة الجهنمية فتحت لي حساب بالكيك جديد وقلت خل اشوف اخوي من النوع اللي يتخرفن بسرعه ولا لا المهم واكلمه اهلين ويرد علي باسلوب انا ... من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا الزبده حاولت اشغل نفسي ب اي شي .. وانا اقلب الانستا الا تجيني ذيك الفكرة الجهنمية فتحت لي حساب بالكيك جديد وقلت خل اشوف اخوي من النوع اللي يتخرفن بسرعه ولا لا 😂 المهم واكلمه اهلين ويرد علي باسلوب انا مستغربه منه 😒 انا لو اكلمه كان اول كلمه يقوله لي 💩 م يحتاج اوضح اكثر 😂💔 الزبده وانا اكلمه بعد كل كلمه قلبي حياتي والمشكله متخرفن اخر شي وانا مستمره معه لين جا بعد اسبوعين كان عندي عزيمة ومره محتاجه اطلع للسوق الزبده رحت قلتله ابيك توديني للسوق طبعا على طول قال لا .. واحاول فيه بس ماش راسه يابس .. رحت على طول مسكت جوالي وكلمته ع اساس البنت اللي تخرفنه ان لازم نتقابل بمكان وكذا على طول قال ابشري وين تبين ماصدق على الله 💩 جاني في الغرفه وقالي يلا اي سوق تبين نروح له انا م صدقت على الله وقلت له ابي حياة مول المهم وتجيكم الطامة الكبرى من الدباشه م قفلت رنة الكيك لاجتك الرساله 😔 مسك جواله وكتب هاه وارسله وكتب حياة مول؟ وهو يرسل الرنة تجي على نفس الرساله فجوالي انا وجهي صار كذا 😶 هو ناظرني وشك ورجع رسل رسالتين ورا بعض عشان يتاكد ورنت عندي 😭 قرب مني وسحبت الجوال على طول وهو سحبه مني على طول .. يحتاج اكمل وش صار فيني ؟😔😔😂 الزبده بعدها حرمت اتلقف 😂😂😂💔
Read more
قصة لماذا يا اخي Part:2 سارة ابتسمت وقالت سارة:نصير صديقات انا:اءءء ما قدرت ارد طلبها وقلت انا:اي ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي Part:2 سارة ابتسمت وقالت سارة:نصير صديقات انا:اءءء ما قدرت ارد طلبها وقلت انا:اي سارة:عندك صديقات انا نزلت راسي انا:لا سارة:طيب انا صديقتك انا:انتي،انا معروفة اني انطوائية ويتيمه ودايم انضرب من اخوي وتبين تصادقيني سارة:اي عادي ماهمني اهم شيء قلبك نظيف انا ... قصة لماذا يا اخي
Part:2
سارة ابتسمت وقالت
سارة:نصير صديقات
انا:اءءء ما قدرت ارد طلبها وقلت
انا:اي
سارة:عندك صديقات
انا نزلت راسي
انا:لا
سارة:طيب انا صديقتك
انا:انتي،انا معروفة اني انطوائية ويتيمه ودايم انضرب من اخوي وتبين تصادقيني
سارة:اي عادي ماهمني اهم شيء قلبك نظيف
انا بدهشه:اءءءء اول مرة احد يقول لي كذا
سارة ابتسمت وقالت
سارة:اتوقع اخوك اهو سبب مشاكلك
انا سكت
سارة:فهمت،طيب اعتبريني اختك
انا:ي ليتها ترجع
سارة:منو
انا والدموع بعيني:اختي سارة
سارة بدت تدمع
الاستاذة بصراخ؛لحد يتكلم
جت الفرصة
سارة؛يلة سولفي عن اخوك وكذا
انا:اخوي حمد متزوج زوجته اسمها سميه
سارة:اءء سمية خالد عبدالعزيز ال***
انا:اي
سارة:مستحيل
انا:وش
سارة:مستحيل
انا؛وش
سارة:طيب اهي عرفت اخوك عن عايلتها
انا:لا ولا شيء عنهم🙎
سارة:وهي تقول انها تبي تروح لجدتي الكذابة اذا ما قلت لابوي
انا:ليه طيب وش تقربلك
سارة:............
انا:..........
.
.
انتهى البارت
لايك وكومنت يسعدني .
.
Read more
قطوتي الجميله لاكي لاسكا ... حبي للحيوانات شي خيالي <span class="emoji emoji1f494"></span>مسويلي مشاكل <span class="emoji emoji1f629"></span> لاكي لاسكا قطوتي واحنا قاعدين ...
Media Removed
قطوتي الجميله لاكي لاسكا ... حبي للحيوانات شي خيالي مسويلي مشاكل لاكي لاسكا قطوتي واحنا قاعدين نمشي من شهرين بمشى بالقرين ولا هالقطوه الي مضيعه وماتشوف خذيناها البيت سبحناها نضفناها وعيونها عالجناها وقررت اخذها بيتي عندي اتبناها وثاني يوم خذيتها الطبيب يشوف حالتها والحمد الله قالي ممتازه ... قطوتي الجميله لاكي لاسكا ... حبي للحيوانات شي خيالي 💔مسويلي مشاكل 😩 لاكي لاسكا قطوتي واحنا قاعدين نمشي من شهرين بمشى بالقرين ولا هالقطوه الي مضيعه وماتشوف خذيناها البيت سبحناها نضفناها وعيونها عالجناها وقررت اخذها بيتي عندي اتبناها 💔 وثاني يوم خذيتها الطبيب يشوف حالتها والحمد الله قالي ممتازه حالتها وصحتها زينه وقالي بعد شهر اول تطعيم ... وطبعا انضغطت ضغااااط من اهلي معنها بريئهً ومدبه واتينن 🤦🏽‍♀️ خلص الشهر وديتها واطعمت اول تطعيم وبعد شهر التطعيم الثاني 😌❤️ .... ذكيه جميله 🤗 تلعب دلوع مشاغب مؤدب من اول ماخذيته واهو يعرف يوصخ بمكانه المخصص الليتر بوكس مع الرمل ويغطي الوصخ ونظيييف ❤️ بس للاسف للاسف انا انسانه من صغري فيني حساسيه من القطاوه حساااسيه قويه قويه لما كانت صغيره ماكنت اتحسس واستانست وكملت بس للاسف لما كبرت لاصار فيني حساسيه قويه واختناق وخنقه ومعاطس قلت لا مو منها طلعت بره البيت يومين خليتها بليل بمكان ثاني راااحت الحساسيه رجعت جاابلتها ارجعتلي وبقوه للاسف وحتى ولد اخوي صارت فيه حساسيه حبيبي وخلاص قررت اني اوديها ملجا او اعودها على الحديقه اشوي اشوي بس احس انها مو مالت شارع محترمه ونظيفه خايفه عليها 💔 الله ياجر الي بيتبناها ويمكن اهون وادربها على الحديقه 😩... طبعا انا عندي طيور واربيهم واحبهم 💔 والحين عندي انتاج اينن من تربيتي للطيور والطيور ماتحسست منهم ولله الحمد 🤗 عقب هالبوست ولله الحمد لقيت متبني 😌 للجميله لاكي ❤️
Read more
-[أزخير] - - #قصص_عبدالاله - -البارت الثالث عشر - - -كنت راكب بالخيل وناز رآكب بالخيل الثاني! قال ناز عندي فكره تساعدنا على المعركة ! قلت وش الفكرة قال راح نطلع انا وياك لنص الميدان ونرسل شيطان من عندهم يخبرهم اننا القادة ويرسلون لنا افضل قادتهم للمواجهات الفرديه ! قلت انا عارف الخطه بس ... -[أزخير]
-
- #قصص_عبدالاله
-
-البارت الثالث عشر
-
-
-كنت راكب بالخيل وناز رآكب بالخيل الثاني! قال ناز عندي فكره تساعدنا على المعركة ! قلت وش الفكرة قال راح نطلع انا وياك لنص الميدان ونرسل شيطان من عندهم يخبرهم اننا القادة ويرسلون لنا افضل قادتهم للمواجهات الفرديه ! قلت انا عارف الخطه بس وش راح نستفيد ننقص منهم ٥ او ١٠ م يأثر عليهم ! قال ناز الا يأثر راح تدب بقلوبهم الرعب وخصوصا منك لانك الاسطوره الللي خايفين منها (أزخير) .
-
-نزلت انا وناز لوسط ميدان المعركة وأرسلنا شيطان يجلب قادتهم ! واستجابوا للتحدي وقتلنا من قادتهم١٤ قائد.' قتلناهم بمرور السلام م كنت متوقعهم بهالظعف ! كنت متوقعة جبابرة! قرعت طبول الحرب واشتبكت الصفوف و اخترقت انا صفوف جيش المعالي وكنت احارب واقتل وتركيزي كله للخطة للحين اخوي نايف م ارسل ولا دفعة ! كنت أقاتل وانا متوتر م انتبهت الا جاني سهم على فخذي طحت على ركبتي احاول افك السهم او اكسر الا كان خَيل يركض من خلفي وضربني على ظهري وطحت ! كنت م بين الوعي والموت ! كانت آذاني تصغي للمعركة واخيراا سمعان هتاف اللدفعات الاولى ازخير ازخير و اجتاحت الدفعه جيش المعالي كنتت اسمع صراخ جيوش المعالي وهم يتراجعون وبعدها جت الدفعة الثانية والثالثه والرابعه والخامسه وانا كنت للحين بين الوعي والموت واذني صاغيه للحرب الا فجأه صار جسم يرجف وكأن روحي بتطلع وقدرت افتح عيوني واشوف الحرب للحين مشتبكه واشوف جسمي كله ازررق من رجولي لكتوفي والرجفه م زالت مستمره معي حتى فقدت وعيي بالكامل حسيت اني خلاص هنا مصيري هذا اجلي ! .
-
_______
-كومنت ولايك وتقبلو البارت اللي بعده اللحين💕
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Read more
4 خلف المجهول..!! قمت من فرشتي وكنت متوتر من اللي يصير ... كنت حاس ان الموضوع فيه لغز ولغز كبير.... فكرت ...
Media Removed
4 خلف المجهول..!! قمت من فرشتي وكنت متوتر من اللي يصير ... كنت حاس ان الموضوع فيه لغز ولغز كبير.... فكرت وقكرت .... وتعبت من كثر التفكير .... فجأه وانا منسدح ومسرح... فارس : مؤيد مؤيد ..! انا : هلا ! فيك شي؟! ايش مصحيك بذا الوقت؟! فارس : ما جاني نوم...متضايق يا مؤيد ...احس بيصير لي شي .... انا ... 4
خلف المجهول..!! قمت من فرشتي وكنت متوتر من اللي يصير ...
كنت حاس ان الموضوع فيه لغز ولغز كبير....
فكرت وقكرت ....
وتعبت من كثر التفكير ....
فجأه وانا منسدح ومسرح...
فارس : مؤيد مؤيد ..!
انا : هلا ! فيك شي؟! ايش مصحيك بذا الوقت؟!
فارس : ما جاني نوم...متضايق يا مؤيد ...احس بيصير لي شي ....
انا : اتعوذ من ابليس ...تبي تتفرج ؟!
فارس : لا ابي اجلس معك ممكن؟!
حطيت يدي على كتفه وجلسته بجنبي...
وبديت احكيه عن فلتنا انا والشباب ...
فجأه جتني رساله وللمره الثانيه بدون شبكه...
بدأ دمي يبرد من الخوف ....وبديت احس بنبضي يرتفع...
فارس: مؤيد مو الجوالات مافيها شبكه؟!
انا: هاه !! ايه ايه هذا منبهه معليك...
وافتح الرساله بسرعه ...(تعال لاخر مره البيت .. الساعه ٢ تكون هنا ولا بيصير لك شي مو طيب )
هذا ايش قاعد يقول ...؟!
انا الحين بورطه ...اروح ولا ما اروح؟!
جلست افكر ....وعلى طول دخل فارس في وجهي وقال : انت اخوي يا مؤيد وانا احبك تكفى لو صار لي شي لا تنساني وبدأ يبكي....
حضنته لين بدأ يهدأ وعلى الساعه ١ ونص ...
نزلت من المخيم بسرعه ومسكت فارس وقلت له : خليك عند الخيمه انا طرحت ساعتي بالمنطقه بدورها واجي هاذي ساعه غاليه علي...
قال لي فارس : ابدور معاك !
قلت له لا ولا تقول لسامي ..
وبسرعه اركض واحاول اوصل في الوقت المحدد...
وصلت وكانت تقريبا الساعه ٢ وخمس دقايق ...
وصلت وشفت ابششع منظر...
كان الرجال يغطيه الدم ويبتسم ....وكانت البنت بجنبه تضحك بشكل هستيري ....
بدأت اخاف واحس ان الموضوع اكبر من الطبيعي...
بدأ الرجال يقرب مني وقال : انت تأخرت خمس دقايق ....والخمس الدقايق انا انهيت شغلي...
تلعثمت في الكلام وقلت له : أيش تبي مني؟!
ضحك بصوت عالي وقال : انت اللي ايش تبي؟!
سكتنا لمده وبدأ يتكلم من جديد...
جدك صاحب ابوي ...ابوي بشر مو جن ...وجدك الوحيد اللي يعرف سر ابوي...
ابوي مات من فتره واختي مرضت ...وانا ماخذ هيئة ابوي عشان ما احسس اختي بشي ...
وبدأ يضحك مره ثانيه وقال : ما توقعت بنشوف احفاده...!! [يتبع]~` ..
.
Read more
ماذا يقول القانون عن هكذا تصرف يا داخلية ؟ وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم اخوي انا طالع اتعشى بمطعم سيفيو بوحليفه خلصت عشاء بمشي وإلا سياره مسكره علي وعلى السيارات الي يمي ولافي دوريه ولا في نظام نص ساعه انطر بسياره متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا إلى إدارة المرور ... ماذا يقول القانون عن هكذا تصرف يا داخلية ؟
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم
اخوي انا طالع اتعشى بمطعم سيفيو بوحليفه خلصت عشاء بمشي وإلا سياره مسكره علي وعلى السيارات الي يمي ولافي دوريه ولا في نظام نص ساعه انطر بسياره
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا إلى إدارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً

#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets ‎
...................................................
‎عذرا منكم متابعينا الكرام
‎‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‎‏................................................... ‎
التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام
Read more
<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> رجل يريد ان ينتحر شافه حكيم قاله : ليش بتنتحر؟: قال : عندي مشكلة عائلية معقدة !! قال الحكيم : ...
Media Removed
رجل يريد ان ينتحر شافه حكيم قاله : ليش بتنتحر؟: قال : عندي مشكلة عائلية معقدة !! قال الحكيم : مافيه مشكلة إلا ولها حل، وش مشكلتك؟ قال : تزوجت وحدة أرملة ولها بنت ولما شافها أبوي حب يتزوج بنت زوجتي الأرملة ، صار أبوي زوج بنتي وصرت أنا عم أبوي! ولما ولدت زوجتي صار الولد حفيد أبوي! وبما إن ولدي ... 😂😂😂
رجل يريد ان ينتحر شافه حكيم قاله : ليش بتنتحر؟:
قال : عندي مشكلة عائلية معقدة !!
قال الحكيم : مافيه مشكلة إلا ولها حل، وش مشكلتك؟
قال : تزوجت وحدة أرملة ولها بنت ولما شافها أبوي حب يتزوج بنت زوجتي الأرملة ، صار أبوي زوج بنتي وصرت أنا عم أبوي!
ولما ولدت زوجتي صار الولد حفيد أبوي!
وبما إن ولدي هو أخو زوجة أبوي اللي هي خالتي صار ولدي خالي ولما ولدت زوجة أبوي صار اخوي من أبوي وفي نفس الوقت حفيدي لأنه حفيد زوجتي من بنتها، وبما إن زوجتي صارت جدة اخوي فهي بالتالي جدتي وأنا حفيدها، وبكذا اصير زوج جدتي وحفيدها لأنها جدة أخوي فأنا اصير جد اخوي وبنفس الوقت اصير جد نفسي وحفيد نفسي!!!
قال الحكيم : توكل على الله وانتحر الله ياخذك وياخذ أبوك و أبو اللي يسألك مره ثانية. 😂😂😂
Read more
 #الفقراويه #الانستقرام #انستقرام #المتابعه #السعودية #العالمي #الطيبين #امريكا #الهلال #الزعيم ...
Media Removed
#الفقراويه #الانستقرام #انستقرام #المتابعه #السعودية #العالمي #الطيبين #امريكا #الهلال #الزعيم #الريال #البرشا #انا #اخوي #مدريد #مصخره #مظريط #منوعات #من_تصويري #تصويري #البداع #كومنت #صور #صباح #سيدني #دزني #برشلونه #لحظات #الفقراويه #الانستقرام #انستقرام #المتابعه #السعودية #العالمي #الطيبين #امريكا #الهلال #الزعيم #الريال #البرشا #انا #اخوي #مدريد #مصخره #مظريط #منوعات #من_تصويري #تصويري #البداع #كومنت #صور #صباح #سيدني #دزني #برشلونه #لحظات
زمن الصِبا...من يمين الصوره (سلطان اخوي..أنا..مهند ابن اختي) عام 1415
Media Removed
زمن الصِبا...من يمين الصوره (سلطان اخوي..أنا..مهند ابن اختي) عام 1415 زمن الصِبا...من يمين الصوره (سلطان اخوي..أنا..مهند ابن اختي) عام 1415
 #هاشتاقات #السعودية #انستقرام #الانستقرام #الريال #العالمي #امريكا #الفقراويه #الطيبين #الزعيم ...
Media Removed
#هاشتاقات #السعودية #انستقرام #الانستقرام #الريال #العالمي #امريكا #الفقراويه #الطيبين #الزعيم #الهلال #البرشا #انا #اخوي #مدريد #مظريط #منوعات #من_تصويري #مصخره #كومنت #رمزيات #رمزيات #طقطقه #طفش #سيدني #هاشتاقات #السعودية #انستقرام #الانستقرام #الريال #العالمي #امريكا #الفقراويه #الطيبين #الزعيم #الهلال #البرشا #انا #اخوي #مدريد #مظريط #منوعات #من_تصويري #مصخره #كومنت #رمزيات #رمزيات #طقطقه #طفش #سيدني
بسمممممم الله علي انا وولد اخوي من يوم يومنا وحنئ قممممممرين يمشون على الارض واحسسسن واثنين بالسعودية ...
Media Removed
بسمممممم الله علي انا وولد اخوي من يوم يومنا وحنئ قممممممرين يمشون على الارض واحسسسن واثنين بالسعودية حنى كيفي واثق الخطئ يمشي ملكاً ' . اذا مامدحت نفسي من امدحح اجل ' . . #قمر14 #احسن_واحد_بالعالم بسمممممم الله علي انا وولد اخوي من يوم يومنا وحنئ قممممممرين يمشون على الارض واحسسسن واثنين بالسعودية حنى كيفي واثق الخطئ يمشي ملكاً '😍❤
.
اذا مامدحت نفسي من امدحح اجل '😂😂😂😂💔
.
.
#قمر14 #احسن_واحد_بالعالم
اخوي انا شب اردني مواليد الإمارات انا عندي مرض برجلي وحاولت مع كدا مستشفى ، اعرف شو هو المرض و العلاج ...
Media Removed
اخوي انا شب اردني مواليد الإمارات انا عندي مرض برجلي وحاولت مع كدا مستشفى ، اعرف شو هو المرض و العلاج وماقدرت وكل شهر بزيد الورم برجلي لو تسمح اطرشلك صورة رجلي مع الاثبات بلكي حدا يساعدني 00971557551521 ... للعلم تم التأكد من حالة الشخص و الله يشفيه ان شاء الله اخوي انا شب اردني مواليد الإمارات انا عندي مرض برجلي وحاولت مع كدا مستشفى ، اعرف شو هو المرض و العلاج وماقدرت وكل شهر بزيد الورم برجلي
لو تسمح اطرشلك صورة رجلي مع الاثبات بلكي حدا يساعدني 00971557551521
...
للعلم تم التأكد من حالة الشخص و الله يشفيه ان شاء الله🙏

5

. اسحب الصوره للمتعه <span class="emoji emoji1f449"></span><span class="emoji emoji1f449"></span><span class="emoji emoji1f449"></span><span class="emoji emoji1f449"></span><span class="emoji emoji1f449"></span><span class="emoji emoji1f449"></span> . الحمدالله ومشكورين لكل من وقف معاي و شجعني او قالي كلمه مبروك و متابعتكم ...
Media Removed
. اسحب الصوره للمتعه . الحمدالله ومشكورين لكل من وقف معاي و شجعني او قالي كلمه مبروك و متابعتكم لي بحد ذاتها ، مشكورين . الحمدلله طلعت المركز السادس (٦) في الفئه العمريه ، و طلعت المركز ٣٥ على مستوى بريطانيا والمشاركين كانو من جميع انحاء اوروبا وابطالها من اصل ٢٨٠٠ متسابق . . مشكورين ... .
اسحب الصوره للمتعه 👉👉👉👉👉👉
.
الحمدالله ومشكورين لكل من وقف معاي و شجعني او قالي كلمه مبروك و متابعتكم لي بحد ذاتها ، مشكورين
.
الحمدلله طلعت المركز السادس (٦) في الفئه العمريه ، و طلعت المركز ٣٥ على مستوى بريطانيا والمشاركين كانو من جميع انحاء اوروبا وابطالها من اصل ٢٨٠٠ متسابق .
.
مشكورين وااايد واااايد على دعمكم
والسباق كان السوبر وهو عباره عن ١٩-٢٠ كيلو و ٢٩ حاجز والطريق كان كله مرتفعااات و نزلات ، كانك طالع جبل ، والحمدلله
اخوي يوسف الشطي ( @q8_spartan ) خلصه في ١:٥٨ دقيقه ، انا خلصته في ٢:٠٥ دقيقه
الحمدالله 💪🏻💪🏻💪🏻
.
مهم انك تمتلك قلبك ، لان ممكن جسمك وعقلك يوقفك ، لكن قلبك مستحيل يوقف ، وكل انجاز اعتربه بدايه حديده لانجاز اسمى و اقوى منه .
When my mind just kept telling my body to quit , My heart pushed more & further , this is the difference between being a player or to be a worrier . Every achievement its a new start for me to work hard , hit harder and to be in the front . Every Marks i got will be a reminder to how tuff u’re .
Read more
.. هذه مقتطفات من حفل السلامة الذي وضعه والدي <span class="emoji emoji2764"></span> بعد خروجي من المستشفى و كان الحفل بتاريخ ٢٥ / ٨ / ١٤٣٤ ...
Media Removed
.. هذه مقتطفات من حفل السلامة الذي وضعه والدي بعد خروجي من المستشفى و كان الحفل بتاريخ ٢٥ / ٨ / ١٤٣٤ هـ في قاعة مروم و تم دعوة الأقارب و الأحباب و الأصدقاء من اليمين : ابراهيم القرعاوي ، احمد القفاري ( ولد خالي ) ، انا ، اخوي عبدالمجيد ، ناصر الدغيري تصوير المبدع @abo_aziiz .. هذه مقتطفات من حفل السلامة الذي وضعه والدي ❤ بعد خروجي من المستشفى

و كان الحفل بتاريخ ٢٥ / ٨ / ١٤٣٤ هـ

في قاعة مروم
و تم دعوة الأقارب و الأحباب و الأصدقاء
من اليمين : ابراهيم القرعاوي ، احمد القفاري ( ولد خالي ) ، انا ، اخوي عبدالمجيد ، ناصر الدغيري

تصوير المبدع @abo_aziiz
يرسله لهم التفت وقال ماعليكم مابألمسه بس هبولي يعني عكوني اكل وماء اعطوه واكل وشرب والولد معاه وماخافو ...
Media Removed
يرسله لهم التفت وقال ماعليكم مابألمسه بس هبولي يعني عكوني اكل وماء اعطوه واكل وشرب والولد معاه وماخافو عليه لأننا زمان مانسمع بألمصايب الي نسمعها الان وهو مافي نيته الغدر كان يبغى الامان عشان يقدر يروح بدون مايمسكه احد واغتنم فرصه عدم وجود غيرامي وجدتي المهم كان اخر طلب له شئ يلبسه بدال ثوبه المليئ ... يرسله لهم التفت وقال ماعليكم مابألمسه بس هبولي يعني عكوني اكل وماء اعطوه واكل وشرب والولد معاه وماخافو عليه لأننا زمان مانسمع بألمصايب الي نسمعها الان وهو مافي نيته الغدر كان يبغى الامان عشان يقدر يروح بدون مايمسكه احد واغتنم فرصه عدم وجود غيرامي وجدتي المهم كان اخر طلب له شئ يلبسه بدال ثوبه المليئ بالدم والممزق اعطوه ميزرلبسه وترك اخوي وراه وطلع من البيت طبعا هذا ذكاء منه لانه خاف يعطيهم الولد يقفلون عليه باب البيت قال الحل الاسلم اني اطلع واخليهم ياخذو الولد بلفعل اخذو الولد ولحقوه يشوفو وجهته عشان يعرفونه لاكنه قاصد التتويه مالقيوه ورجعو للبيت لين ابوي واعمامي رجعو علموهم وسألو في القرى المجاوره عن شخص ضارب او شخص مضروب ولم يجدو عنه اي خبر القصد هنا انه سواء ضالم اومضلوم ماتعرض للشرف ولا للقتل ولا للسرقه فقط طلب المعقول ورحل والان الله يكفينا شر كل من به شر لو قلنا للصديق ليس العدو مااحلى وجهك قال ليش تقوله وايش قصدك وتبداء شراره الكره والبغضاء وبعدها مالم يحمد عقباه نسأل الله العافيه وياماسمعنا عن اصدقاء عمر قتل احدهم الاخر واخوان لا يكلم بعضهم الاخر ووالخ فعلا الزمن هو الزمن لاكن الناس هي الي تغيرت وحسب وجهة نضري انا اقول الحضاره هي السبب زمان كانت الاخبار محدوده على محيط القريه مافي تلفزيون ومحطات اخباريه ومسلسلات تفتح عقول بعض قليلي الايمان وكانت اخبارهم ك التالي الذيب اكل الغنم و البير قل مائها وفلان طاح من على الجبل والثور حرث الزرع وان كبرت المشكله النايب ماعجبهم او الشيخ عطاكم عمره
اما الان المحطاط الاخباريه الصادقه والكاذبه وتهويل الامور والارهاب والمسلسلات الي تعلم السارق كيف يسرق والقاتل كيف يقتل والضالم كيف يضلم وجرائم الغرب الي كانت من سابع المستحيلات تصيرعندنا صارت وتصورت وياالله انك تكف عن امة محمد المحن ماضهر منها ومابطن
Read more
كل عام و انتم بخير <span class="emoji emoji2764"></span>️ من اليمين (انا-الوالد-اخوي دحيم-اخوي فيصل)
Media Removed
كل عام و انتم بخير ️ من اليمين (انا-الوالد-اخوي دحيم-اخوي فيصل) كل عام و انتم بخير ❤️ من اليمين (انا-الوالد-اخوي دحيم-اخوي فيصل)
<span class="emoji emoji2764"></span> من لا يشكر الناس لا يشكر الله <span class="emoji emoji2764"></span> . . احب اشكر كل من ساندني انا واخوي محمد المعيلي على تطوير كنلنا اللي ...
Media Removed
من لا يشكر الناس لا يشكر الله . . احب اشكر كل من ساندني انا واخوي محمد المعيلي على تطوير كنلنا اللي اهوا انونيموس كنل ونعتذر ان مو قاعدين ننزل بوستات لان مشغولين في دواماتنا والكنل وشركة بت كورنر . وهم احب اخص بالشكر اخوي وصاحبي وشريكي محمد المعيلي اللي لولاه ماكان في شركة بت كورنر واللي اهوا ... ❤ من لا يشكر الناس لا يشكر الله ❤
.
.
احب اشكر كل من ساندني انا واخوي محمد المعيلي على تطوير كنلنا اللي اهوا انونيموس كنل ونعتذر ان مو قاعدين ننزل بوستات لان مشغولين في دواماتنا والكنل وشركة بت كورنر
.
وهم احب اخص بالشكر اخوي وصاحبي وشريكي محمد المعيلي اللي لولاه ماكان في شركة بت كورنر واللي اهوا مسؤول عنها بالكامل تقريبا
.
ومن الاخبار الحلوة ان انشالله خلال الاسبوعين القادمين راح نحاول نعلن عن بالضبط تاريخ افتتاحنا بعد عودتي من السفر
.
ملاحظة : هالاكاونت بيتم محفوظ لاخوي لغاية انتهاءه من اعماله لانه يخصه لكن حاليا مشغول 🙏
.
كل التوفيق للجميع ولاتنسونا بدعواتكم واتمنى بعد هالرسالة نبتدي بداية يديدة بيضة جميعا... اخوكم القديري 🌷
.
#kuwaitbullies #q8bullies #kuwait #q8 #kuwaitanimals #kuwaitpets #q8animals #q8dogs #q8bully #q8pets #pets #bullies #bullyallstarz #gulf #Anonymouskennel #Q8MICROS #كبد  #الخليج #الربع #جبد #عمان #قطر #السعوديه #الامارات #البحرين #هوايه_تجمعنا #انستغرام
Read more
إلى متى تجمع وزارة الداخلية السيارات المدعومه أمام المخافر في مواقف الجمعيات التعاونية ؟ وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...‏مساء الخير يعطيك العافيه على الاكاونت وفكرته الروعه اخوي انا من سكان بيان...وعندي شكوى بخصوص مصافط جمعيه بيان القديمه حيث المخفر مستغل المصافط كلها للسكاريب ... إلى متى تجمع وزارة الداخلية السيارات المدعومه أمام المخافر في مواقف الجمعيات التعاونية ؟
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...‏مساء الخير
يعطيك العافيه على الاكاونت وفكرته الروعه
اخوي انا من سكان بيان...وعندي شكوى بخصوص مصافط جمعيه بيان القديمه حيث المخفر مستغل المصافط كلها للسكاريب
بدايه الموضوع كان ماخذ لاين واحد اضافه على مصافط المخفر
تالي اللاين اللي وراه...تالي اللي وراه لين وصل لي اخر لاين...ليش يعني ؟
يا وزارة الداخلية هذه مصافط جمعيه مو كراج سكاريب
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا لجمعية بيان التعاونية
@bayancoop2014
وإلى وزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً

#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets ‎
...................................................
‎عذرا منكم متابعينا الكرام
‎‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‎‏................................................... ‎
التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام
Read more
شو رايكم باللوك النار <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span>..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي ...
Media Removed
شو رايكم باللوك النار ..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي مثل ماهو وسريع بالتسليم اقل عن اسبوع يسلم الصور والله زميلات الماكيرات كلكم انصحكم فيه بتدعولي . التصوير @fahad.studio الميك اب انا @al3onod.makeup . الشعر مياده @mayada1983 . الموديل ... شو رايكم باللوك النار 😍😭🔥🔥🔥..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي مثل ماهو وسريع بالتسليم اقل عن اسبوع يسلم الصور والله زميلات الماكيرات كلكم انصحكم فيه بتدعولي .
التصوير @fahad.studio
الميك اب انا @al3onod.makeup .
الشعر مياده @mayada1983 .
الموديل للجميله @jay.poli .
الفستان الرائع @angelo_miller_dubai .
الباقه الروعه بفكرتها الجديده @dubai_flowers_uae .
اكسسوارات الراقيه @mayadaaccessorize .
الرموش السفليه رقم 2 @luxury_only ..
العدسات لينس مي ..
الهايلات الي على خدوها الي الاغلب سالني عن بالفديوهات ميك اب فور ايفر @makeupfrevermea
.

@hudabeauty
#mydubai #hudabeautylashes.
#hudabeauty . #anastasiabeverlyhills #model ppp #dubaimall #amazing #smokeyeyes #usa #uae #sharghistakeonvegas fullmakeup # #العنود_السوريه #العنود #حنان_النجاده #بلقيس #هيفا #الشارقه #دبي #قطر #السعوديه #الكويت #عمان #البحرين #احلام ش #متبلقس_لاتكلمني #بلقيس #هيفا #الشارقه #دبي #قطر #السعوديه #الكويت #عمان #البحرين #كوشه #عروس #عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مناسبات_سهرات_مناكير_بديكير_الوان_اظافر_رسم_مشغل
Read more
للإخوة بوزارة الأشغال وبإدارة المرور وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخي العزيز في اكاونت حملة الكويت تحتاجكم أولاً اشكرك علي حسن تعاونك وتفاعلك مع المتابعين وحل مشاكلهم اخوي...انا من سكان منطقة الظهر وعندي مشكله بخصوص الخط الجديد ... للإخوة بوزارة الأشغال وبإدارة المرور
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد اخي العزيز في اكاونت حملة الكويت تحتاجكم أولاً اشكرك علي حسن تعاونك وتفاعلك مع المتابعين وحل مشاكلهم
اخوي...انا من سكان منطقة الظهر وعندي مشكله بخصوص الخط الجديد الي سووه من طريق الدائري السابع إلى اشارة جسر الظهر وهديه...ليش ما يحطون مكان الدوار الي انشال لفة فوق تحت اختصار لأهالي المنطقة عشان الي جاي من السابع وساكن في اول منطقة الظهر ما ياخذ فوق تحت من اشارة هدية وجابر العلي
التحويله الي عند ماكدونالدز درب طويل دخلت في منطقة ثانيه عشان ادق فوق تحت
ارجو من المسؤولين متابعة الموضوع ولكم جزيل الشكر
متابعينا الكرام رجاء إرسال التصوير معنا إلى وزارة الأشغال
@mpw_kw
والى ادارة المرور بوزارة الداخلية
@moi_kuw
وشكراً

#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets ‎
...................................................
‎عذرا منكم متابعينا الكرام
‎‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‎‏................................................... ‎
التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام
Read more
‎انا بنت عمري 23 سنه انسه أتقدم لي واحد قبل حوالي سنة مواصفاته حلوة وأهله ناس كويسين ومعروفين وفرق ...
Media Removed
‎انا بنت عمري 23 سنه انسه أتقدم لي واحد قبل حوالي سنة مواصفاته حلوة وأهله ناس كويسين ومعروفين وفرق السن بينا حلو، جا للشوفه الشرعية ووافق فوراً وقدموا المال والذهب من باب جديتهم في الموضوع، ويسألوني على رأيي انا قلت بستخير وافكر ونرد عليكم وقعدت أكثر من أسبوع وانا افكر وبصراحة حسيت بضيق وتشتت ... ‎انا بنت عمري 23 سنه انسه أتقدم لي واحد قبل حوالي سنة مواصفاته حلوة وأهله ناس كويسين ومعروفين وفرق السن بينا حلو، جا للشوفه الشرعية ووافق فوراً وقدموا المال والذهب من باب جديتهم في الموضوع، ويسألوني على رأيي انا قلت بستخير وافكر ونرد عليكم وقعدت أكثر من أسبوع وانا افكر وبصراحة حسيت بضيق وتشتت وماكنت مبسوطة مع اني كنت مقتنعه بمواصفاته وشكله وأهله وردينا بالاخير بالرفض وراح كل شي لحاله،، قبل يومين كنت اتصفح بالإنستا وحصلت
حساب وحده من اخواته منزله صورة ليد عروس وكاتبه الله يوفقك مع اخوي ويسعدكم، وشفت الصورة من هنا والنار حسيت بقلبي وبكيت لين شعبت مااعرف ليش لما شفت الصورة انقهرت ومن وقتها وانا نفسيتي تعبانه علما اني انا اللي رفضت بالبدايه شكلي بدأت اندم او مدري وش افسر حالتي بالضبط !! بنات لاتستعجلون بالرد واستخيروا مره ومرتين وثلاث لين تتأكدون من قراركم 😢
Read more
سامري / انا شاقني من عرس المونس والعبدلي الله يتمم عليهم الف شكر للتنسيق اخوي @mohamead5 @hadisound @artsgroup @allailak #كمية_عشق #الافنيوز #جديد #أبيض #أسود #بداوي #بدوي #عرس #عبدالله_الفيلكاوي #عروس #زفه #معرس #رقص #سامري #خبيتي #جده #قطر #البحرين #الكويت #الامارات #اذاعه ... سامري / انا شاقني من عرس المونس والعبدلي الله يتمم عليهم 🌹
الف شكر للتنسيق اخوي
@mohamead5
@hadisound
@artsgroup
@allailak #كمية_عشق #الافنيوز #جديد #أبيض #أسود #بداوي #بدوي #عرس #عبدالله_الفيلكاوي #عروس #زفه #معرس #رقص #سامري #خبيتي #جده #قطر #البحرين #الكويت #الامارات #اذاعه #مرينا #اف_ام #رايح #اعراس #وناسه #معاريس #صوت_الريان #سوق_واقف زقة_معرس
Read more
شو رايكم باللوك النار <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span>..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي ...
Media Removed
شو رايكم باللوك النار ..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي مثل ماهو وسريع بالتسليم اقل عن اسبوع يسلم الصور والله زميلات الماكيرات كلكم انصحكم فيه بتدعولي . التصوير @fahad.studio الميك اب انا @al3onod.makeup . الشعر مياده @mayada1983 . الموديل ... شو رايكم باللوك النار 😍😭🔥🔥🔥..من تصوير اخوي المبدع والله اعجز عن مدحه وايد احب شغله طبيعي ويطلع شغلي مثل ماهو وسريع بالتسليم اقل عن اسبوع يسلم الصور والله زميلات الماكيرات كلكم انصحكم فيه بتدعولي .
التصوير @fahad.studio
الميك اب انا @al3onod.makeup .
الشعر مياده @mayada1983 .
الموديل للجميله @jay.poli .
الفستان الرائع @angelo_miller_dubai .
الباقه الروعه بفكرتها الجديده @dubai_flowers_uae .
اكسسوارات الراقيه @mayadaaccessorize .
الرموش السفليه رقم 2 @luxury_only ..
العدسات لينس مي ..
الهايلات الي على خدوها الي الاغلب سالني عن بالفديوهات ميك اب فور ايفر @makeupfrevermea
.

@hudabeauty
#mydubai #hudabeautylashes.
#hudabeauty . #anastasiabeverlyhills #model ppp #dubaimall #amazing #smokeyeyes #usa #uae #sharghistakeonvegas fullmakeup # #العنود_السوريه #العنود #حنان_النجاده #بلقيس #هيفا #الشارقه #دبي #قطر #السعوديه #الكويت #عمان #البحرين #احلام ش #متبلقس_لاتكلمني #بلقيس #هيفا #الشارقه #دبي #قطر #السعوديه #الكويت #عمان #البحرين #كوشه #عروس #عرايس_موضة_فاشن_ازياء_تسريحات_اناقة_موضة_شعر_بنات_مكياج_عالم_المرأة_حواء_بساطة_فخامة_مناسبات_سهرات_مناكير_بديكير_الوان_اظافر_رسم_مشغل_دانية
Read more
لايك+كومنت=سعاادة🌞<span class="emoji emoji1f49c"></span>(اثير\الووو هلووو سوسو ساره\هلا والله بالزين كله اثير\داريه اني زينه ...
Media Removed
لايك+كومنت=سعاادة🌞(اثير\الووو هلووو سوسو ساره\هلا والله بالزين كله اثير\داريه اني زينه كيفك ياحلوه؟.. ساره\تمام وانتي كيفك؟.. اثير\بخير كيف خيوو شكله مضيع معك ساره تبتسم \يحق له مو قدامه ملاك لازم يخقق اثير\ماقدر ع الثقه الزايده ياشيخه ساره\هههه مير وش تبين داقه اثير\احم ... لايك+كومنت=سعاادة🌞💜(اثير\الووو هلووو سوسو
ساره\هلا والله بالزين كله
اثير\داريه اني زينه كيفك ياحلوه؟..
ساره\تمام وانتي كيفك؟..
اثير\بخير كيف خيوو شكله مضيع معك
ساره تبتسم \يحق له مو قدامه ملاك لازم يخقق
اثير\ماقدر ع الثقه الزايده ياشيخه
ساره\هههه مير وش تبين داقه
اثير\احم انا في برطانيا
ساره نطت\كذذذذذذذذذاااااااااااااااابه
اثير\هههههههه بشويش روعتي اخوي
ساره\ع تبن وينك فيه احد
اثير\يعني ويني في التاكسي وش اسم الفندق حقكم
ساره\هوتيل .....
اثير\اهاا يالله تشاااو حبي شوي واكون عنددك
ساره\وناستيشن يالله تشاااوات
نايف\بسم الله عليك وش فيك نطيتي
ساره\هههههه لابس اختك وياسلطون ففي برطانيا
نايف\وشووو سلطون
ساره\ايه سلطون زوج اختك
نايف\اسمعك تقولين سلطون ماتدلعين غيري فاهمه
ساره تقبص خده\فديت الي يغارون انا
نايف\طيب الحين اهم وينهم
ساره\بيجون علمتهم الهوتيل وبجون بعد شوي
نايف انسدح ع حضن ساره وساره تلمس شعره\ساره
ساره\عيونهاا
نايف \فديت عيونك وشسمه وش صار ع هلك
ساره تنهدت تنهيده قويه\هلي امي ماتت واخوي حالاته حاله ولد عمي يبني ومزعجني ع الجوال
نايف\وليه ماقلتي لي عشان اوقفه عند حده اهو مو داري ان انا تزوجتك
ساره بضيق نفس\ماقلت له انا تزوجنا عشان مايبه يضرك
نايف عصب\وانا موب رجال
ساره\رجال بس اخاف افقدك اخاف تروح من بين يديني
وصاحت
نايف ضاق صدره عشان رفع صوته ع ساره خمها ويسمح ع شعرهاا\خلاص اسف ماكنت اقصد ومستحيل ابعد عنك
ساره خمته بقوه\احبببببببببك لاخر يوم بعمري
نايف\يعني اذا متي موب حابتني
ساره\ههههههه ايه
نايف\ايه ابي هالضحكه وبعدين ماتبين تحبيني
ساره انحاشت
نايف وين بتروحين عني وراح يلاحقها
::::::::::::::::::::::::::حماس بكمل❤️
Read more
انا لى بغيت اسج وانسى من اللـي فـات نصيت الطويل اللى طمومـه تبيـن لـي اذبـه ولـى ذبيـت جريـت بالـونـات اجـر الونيـن ويحسبونـه علـى خلـي على درع جنبي راح بـه هـادم اللـذات تخاويت انا والحزن ما هـو بشـف لـي وذي سالفة الاقدار لاجت مـن الله جـات تصبـر ومـن حبيـت صيـوره مولـي قالوا لي مريض ... انا لى بغيت اسج وانسى من اللـي فـات
نصيت الطويل اللى طمومـه تبيـن لـي
اذبـه ولـى ذبيـت جريـت بالـونـات
اجـر الونيـن ويحسبونـه علـى خلـي
على درع جنبي راح بـه هـادم اللـذات
تخاويت انا والحزن ما هـو بشـف لـي
وذي سالفة الاقدار لاجت مـن الله جـات
تصبـر ومـن حبيـت صيـوره مولـي
قالوا لي مريض ورحت ازوره وقالوا مات
عسى جنة الفردوس من حيث هـو حلـي
عمايـر امريكـه ثمنـوهـا بملـيـارات
وانا روعتي في خوي ملـي يثمـن لـي
على طول عمره ما بعد فـرح الشمـات
أخوي الكبيـر وغـادي كنـه عبـد لـي
وياليتني عنـده معـه بآخـر اللحظـات
ابسمع وصاتـه وادري ان القـدر حلـي
فلا ياوجودي شاب راسي من الروعـات
وتكفون ياهل العرف من عنـده دوا لـي

#مساء_الخير😴💙
Read more
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت ...
Media Removed
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي الطفل:ان شاء الله رانبير:يا ولد تعال الطفل:ها ؟ راح لكاترينا رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول كاترينا:تعال تعال انا قبل الطفل:اسكتوا ... كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي
كاترينا متوترة لدرجة
شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة
كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي
الطفل:ان شاء الله
رانبير:يا ولد تعال
الطفل:ها ؟
راح لكاترينا
رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول
كاترينا:تعال تعال انا قبل
الطفل:اسكتوا تعال اثنينكم
كاترينا مستغربة
و راحوا اثنينهم
الطفل:اسئلوا
كاترينا:شوف الصورة حبيبي و قول لي وين
الطفل:هذي !
قاطعه رانبير
رانبير:حبيبي ابغي اعرف شكل منطقة سكوتلاند في الجبال اوصفها
الطفل ضحك
الكل مستغرب
الطفل:تعالي اخذي الخريطة و اخذ الصورة
كاترينا:شنو
الطفل:اللي تسألين عنهاا سكوتلاند الهندية و عنده في الخريطة و الصورة عندها
رانبير:ممكن الصورة شوي
كاترينا:بس انا ابي اخذ الخريطة على طول
رانبير:اختي عطيني الصورة
كاترينا:اسكت يلا
و ظلوا يتهاوشون
الين ما نناس كلها راحت و هم يتهاوشون
و وصلووا جماعة كبيرة عشان يستقبلون شخص
رجل:اختي اخوي هني بيصورون فيلم عند القطار ابتعدوا
كاترينا:اسكت انت و انت عطني الخريطة احسن انا احتاجها
رجل:يا ربي
روهيت شيتي:اخواني ممكن تبعدون قاعدين نصور فيلم
رانبير:انا اتكلم عن شنو و انت تتكلم عن شنو !
روهيت شيتي:ياربي النجم وصل و هم اناديه لهم احسن
شاروخان *الممثل*:اخواني حبايبي ممكن تبتعدون
كاترينا:لو سمحت ! ششششاروخان
رانبير:استاذ
شاروخان:خبروني بالمشكلة احنا عندنا مشكلة هني بنصور فيلم اسمه تشناي اكسبرس !
و خبروه السالفة و قعد يضحك
شاروخان:ليش ما تمشوا اسلوب الافلام و تروحوا مع بعض و تسلكون الطريق انت بمهمتك و انتي بمهمتج
و قعدهم مع بعض
و تفاهموا كات و رانبير
و اتفقوا

كاترينا:انت تدور منو
رانبير:في عائلة ارهابية في الجبال
كاترينا:اووه !
رانبير:شفيج
كاترينا:انا بعد ادور عائلتي
رانبير خاف:لقبكم رحمن
كاترينا:شنوو ليش تبي تعرف لقبي
رانبير:انتي تدورين عائلة و انا ادور عائلة ارهابية لا تطلع عائلتج ارهابية
كاترينا سكتت
رانبير:لقبج رحمن ؟
كاترينا تطالعه و ساكته
كاترينا:لا لقبي كيف
رانبير:ههههههه
كاترينا:الحمدالله
رانبير:نمشي نبدي المشوار ؟
كاترينا:اي يلا

طلعوا للتاكسي و ولا تاكسي وافق يوصلهم للمنطقة الا شخص واحد عنده شاحنة شاحنته زبالة
بعد الحاح على كات انها تدخل مع رانبير
و وافقت

رانبير وصله اتصال
رانبير:الو .. ارسل لي الصورة
وصلت لرانبير الصورة
شافها
رانبير:وقف وقف الشاحنة
كاترينا:شفيك رانبير
نزلوا الاثنين
رانبير يوجه مسدس لكاترينا
رانبير:انتي معتقلة للقانون كاترينا رحمن
كاترينا ساكته
كاترينا:بأي حق
رانبير:اللي بالصورة تشبهج بس اسمها مارتينا رحمن تعرفينها؟
Read more
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان ...
Media Removed
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان ‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح ‏سلطان ابتسم:يشهد ... ‏دخل سلطان للمكتب تركي
‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا
‏تركي ناظر له وضحك
‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان
‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح
‏سلطان ابتسم:يشهد الله ريحتني وكثير بعد
‏تركي:والمراقبه على بيت حمد جاريه ، بس للحين ماقدرنا نلقى له طريق ولا رجع لبيتهم ولا احد زارهم
‏سلطان:يروح يروح وبيرجع لهم ماعليك
‏تركي:مثل ماقلت ، ع العموم انت تطمن بس
‏سلطان:دام معي رجال شرواك ماعلي خوف
‏تركي ابتسم:لاهنت
‏سلطان قام:اجل انا بروح مكتبي اخلص كل شي
‏تركي:زين
‏وطلع سلطان من مكتبه ويحس حممممل كبييير انزاح عنه ، كان متوقع هالحممل يبقى ع ظهره طووول ماهو عايش بس اللي يصير ان كل ماله وهالحمممل يخخخف ويحس براحهه اكثثر
‏،
‏رندا وهي تمسح ع ظهر امها:يمه خلاص اهدي ارتاحي
‏ام ناصر رفعت راسها وهي تناظر للبيت وكل شي فيه ورجعت ناظرت لرندا ورند وهمست:كل شي بهالبيت من فلوس حرام؟ معقوله كل هالسنين كنا عايشين بحرام؟ ولا حسينا ، طيب ناصر ماقد حسينا عليه انه يسكر ويسوي هالمصايب كلها ولا حتى ابوكم
‏ام ناصر سكتت شوي وبعدها همست:لالا ماكنا نعرف انها فلوس حرام صح رندا
‏رندا بضيق:بس عرفنا وش بنسوي
‏ام ناصر؛مستححيل اعيش بهالبيت ، بندور لنا بيت من فلوسي صغير ونشتريه بعد مااطلع من الحداد ونبيع هذا باللي فيه وفلوسه نتبرع فيها مسستحيل بعيش بفلوس حررام واعيش بناتي فيه والله مستحيل
‏رندا:قبل كل شي يمه ، ناصر
‏ام ناصر ناظرت لها
‏رندا:ناصر اخوي ، بس يمكن اللي بيصير له خيره ويتوب لربه بالسجن ويعرف اللي سواه وشو ، يمه ادري صعبه بس ناصر سوا الحرررام ولا سأل فينا لو بقيتي كذا مخبيته عند خالي وش بستفدين اولها واخرتها راح يكشفونه ويطلعونه ، بيتحاسب بالدنيا ويتوب لربه عشان الاخره احسن من يبقى طول عمره هارب ولا يلقى وقت لاخرته ، يمكن خيره اذا بقى بالسجن لحاله ويرجع لربه ويطلع لنا انسان يعرف ربه ويعرف دينه يمه مانبي نخسره لباقي عمرنا
‏ام ناصر سكتت وهي تناظر لها بصدمه
‏رندا:اما بلغي عليه او اتركي هالشي علي
‏رند بصدمه رفعت راسها
‏ام ناصر حركت راسها بـ لا
‏رندا:بكيفك وانتي فكري بكلامي
‏رند:انتم تعرفون مكانه؟
‏رندا سكتت ورند تاففت وصدت وقامت عنهم وام ناصر حست انفاسها تسارعت من كلام رندا ..
Read more
هكذا كنا .. ولازلنا نتذكر .. ولكى لا ننسى .. سوالف الأسرى .. معتقل بعقوبة .. العراق 1991/3/17 كان اول يوم نستقبل به شهر رمضان المبارك ونحن نقبع بسجون النظام العراقي البائد .. اختلف استقبالنا لهذا الشهر من مهجع لمهجع ومن سجن لسجن ولكن اتفقنا بشعور مؤلم واحد من الجميع وهو البعد عن الوطن والاهل ... هكذا كنا .. ولازلنا نتذكر .. ولكى لا ننسى .. سوالف الأسرى ..
معتقل بعقوبة .. العراق 1991/3/17
كان اول يوم نستقبل به شهر رمضان المبارك ونحن نقبع بسجون النظام العراقي البائد .. اختلف استقبالنا لهذا الشهر من مهجع لمهجع ومن سجن لسجن ولكن اتفقنا بشعور مؤلم واحد من الجميع وهو البعد عن الوطن والاهل ،
أنا واحد من الناس مانى متعود على الصيام بره الكويت .. اجواء دينية تختلف وزيارات الاهل والربع غير .. الاكل المتنوع والشغلات الرمضانية مانقدر نستغنى عنها ..
تم ابلاغنا بأن غداً اول ايام شهر رمضان المبارك
أستقبلنا رمضان بالاستعدادات عندنا بالمهجع بالسبوح مع قلة الماي كل 3 اشخاص بتب واحد ماي يغسل ويتيدد قبل الصلاة لان هناك خاطره دينية بيتكلم / مساعد الحمدان عن الصوم وفوائدة .
نحمد الله اللي بلغنا بشهر الخير وأحنا احياء نرزق ما كنا نتوقع الصيام بالعراق بيوم من الايام ولكن هذا قدرنا والحمدلله على كل حال .
عاد بعد صلاة الظهر واول يوم صوم رحت حق اخوي وليد اباركله بالشهر وباجي الربع بالعيادة ( الناقة وبهبهاني وطويرش والراشد و د. رياض ) وبعد ما نسيت العديل احمد .. وخذت فره على المهاجع مع عبدالله العوضي اللى احنا بردتنا شفنا بعض من القيادات بلفتة كريمة ويرفعون المعنويات يدورون على المهاجع ويباركون بالشهر .. طبعاًاستعدادات الفطور على المجموعه اللى عليها الشغل شوفهم ناس تخبز وناس تجهز خبز العروق ( خضره وبصل ) وناس راحوا المطبخ علشان إيبون العيش والمرق .. واهل الشاي يزهبون الغواري والدلال والتمر والماي واهل الحلو معروفين انا واحد منهم خابزين العينه حق اللقيمات ما اقاومها ، كل شي زاهب وننطر الأذان بس شلون بنعرف هذي المشكلة ؟؟ ما وعينا الا الإذاعة الداخلية تنقل أذان المغرب ( يا منهم شي زين ) كلنا التمر وشربنا الماي وقمنا للصلاة وعقبها طاح الفطور والحمدلله على النعمة .. تدرون ان الحرس العراقيين تفطروا من فطورنا بس ما قعدوا ويانا خايفين سبحان الله ( أهو السجان والأكل علينا .. الله أكبر .. الله أكبر )
صورة اليوم صفحة 272 من كتابى يوميات اسير كويتى في السجون والمعتقلات العراقية .. تتكلم عن كيف استقبلنا رمضان .. هكذا كنا .. ولازلنا نتذكر .. ولكى لا ننسى .. تابعونى .. ودمتم سالمين للوطن ..
عساكم من عواده وتقبل الله طاعتكم يارب .. #يوميات_اسير_كويتي #يوميات_اسير #خليجنا_واحد #ناصر_سالمين #قطر #عمان #السعودية #البحرين #الامارات #الكويت #ذكري_الغزو_العراقي_الغاشم #لا_وجود_كالوطن_ولا_وطن_كالكويت #لن_ننسى #يوم_التحرير
Read more
وبما أننا اتفقنا مسبقاً أن الأصل في الثناء أن يصل لأهله،،نقول: غيداء،، كادي،، جوري،، بصراحة،،بصراحة،، على ...
Media Removed
وبما أننا اتفقنا مسبقاً أن الأصل في الثناء أن يصل لأهله،،نقول: غيداء،، كادي،، جوري،، بصراحة،،بصراحة،، على جهودكم بالأمس تستحقون شهادات شكر،، وأوسمة الكرم والاستقبال والضيافة من الدرجة الأولى،، ماشاء الله تبارك الله،، فبما إني أعشق فنون الضيافة،، أرى أن حفلتكم ناجحة بكل المقاييس،، أقوله ... وبما أننا اتفقنا مسبقاً أن الأصل في الثناء أن يصل لأهله،،نقول:
غيداء،،
كادي،،
جوري،،
بصراحة،،بصراحة،،
على جهودكم بالأمس تستحقون شهادات شكر،،
وأوسمة الكرم والاستقبال والضيافة من الدرجة الأولى،،
ماشاء الله تبارك الله،،
فبما إني أعشق فنون الضيافة،،
أرى أن حفلتكم ناجحة بكل المقاييس،،
أقوله صدقاً،،
وبدون أي مجاملة،،
أعجبني الإستقبال والبشاشة،،
أرواحكم ونفسياتكم الطيبة،،
ضيافتكم وإكرامكم،،
وتفانيكم بتدليلنا،،
رقيّكم وفخامة حفلتكم،،
فنونكم المبهرة وإبداعاتكم،،
اهتمامكم وملاحظتكم لأصغر التفاصيل،،
أنا الآن أعني كل لفظة فيما أقول،،
فأنا فعلاً في حالة إنبهار،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
لكن ما لنا _أنا وكل من حضر مناسبتكم البارحة_مالنا إلا أن نقول لكم:
الله يسعدكم ويحفظكم،،
ويوفق أختكم،،
ويسعدها،،
ويحفظ أبوكم ،،
ويجزاه خير،،
ويكثر خيره،،ويغنيه،،
ويوفقه،،
ويحفظه ويطول بعمره على الطاعة،،
ويغفر ويرحم لأميمتي وأميمتكم،،
وأحمد أخوي،،
وجميع موتى المسلمين،،
ويجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
ويجمعنا بهم بالجنة،،
يارب،،
،،،،،،
وأنتم متابعاتي العزيزات،،
إذا يهمكم تشوفون معي مقتطفات من حفلنا أمس،،
ووش الأشياء المميزة بنظري وحبيتها ،،
ارفعوا إيديكم،،🤚
Read more
سلام عليكم<span class="emoji emoji270b"></span>🏼<span class="emoji emoji1f338"></span> تريد مساعدتكم و ستشارتكم<span class="emoji emoji1f493"></span>. . . اختي مشكلتي من 3 شهور ونص تقريبا ...الي يصير معاي ...
Media Removed
سلام عليكم🏼 تريد مساعدتكم و ستشارتكم. . . اختي مشكلتي من 3 شهور ونص تقريبا ...الي يصير معاي ..أحس بضيق ..كتمة ..اكتئاب خفقان في القلب ..قلق ..توتر ..فقدان شهية ..أقسم بالله كان وزني 114 ..الحين صار 85 ...الله لا يوريكم الي اصابني جدا متعب و مرهق ...أقسم بالله أحس بنبضات قلبي ...ماقدر ... سلام عليكم✋🏼🌸
تريد مساعدتكم و ستشارتكم💓.
.
.
اختي مشكلتي من 3 شهور ونص تقريبا ...الي يصير معاي ..أحس بضيق ..كتمة ..اكتئاب خفقان في القلب ..قلق ..توتر ..فقدان شهية ..أقسم بالله كان وزني 114 ..الحين صار 85 ...الله لا يوريكم الي اصابني جدا متعب و مرهق ...أقسم بالله أحس بنبضات قلبي ...ماقدر اروح الحمام ...رحت جميع المستشفيات سويت فحوصات ..للغدد و فحوصات شاملة ..طلع عندي نقص فيتامين د و ب12 ..أخذت الأدوية من غير جدوى ...قالو يمكن قولون سويت فحوصات طلع الحمد لله مافيني شي...عقب قالو المعدة ...و عطوني نكسيوم بس بعد ما حسيت براحة كثير بس خف عليه ..سويت منظار طلع عندي التهاب ف المعدة ..و رجعو عطوني نكسيوم20 مرة ثانية ...لكن نفسيتي تعبانة ...محافظة على صلواتي+صلاة الليل+قرآن +الأستغفار+اقرأ البقرة يوميا ..لكن أقسم لكم تحسنت حالتي 80/100 الحمد لله بس 20 بالمية اعاني ...و تعبت ..فجأة قلبي ينبض ..سويت تخطيط للقلب طلعت سليمة الحمد لله ..و رحت عند كذا مطوع في الإمارات ...يقولون لي جن و بعضهم مس شيطاني+البعض يقولي حسد+و البعض قالو لي المعدة+و البعض قالي حسد شديد مع العين و المعدة تعبانة ....😢ماعرف أصدق منو ...حالتي محرجة تعبانة ...ماقدر اطلع او اروح أي مكان استحي ...و الكل مستغرب شو صابني فجأة ...لمن بعد عرس اخوي ..انا كذا تعبانة ...ماقدر لا اقعد ولا أكل ولا اشرب ولا اتحرك ..أقسم لكم بالله اني ما أجوع ابدا ولا أشعر بجوع ..و لا أريد أن اشم أي رايحة أكل ...كثير تعبت والله 💔ساعدوني الله يرضى عليكم ...و أدعو لي ربي يشفيني يارب يارب يارب ...انا عمري 21 سنة ...و حالتي تعبانة والله ماقدر تحمل استغفر الله ...و الحمد لله على كل حال .علشان ما انسى انا من فترة استعملت غسول كير فري للمناطق الحميمية .أمي تقولي يمكن هذا سبب و انا أقولها مستحيل ف ماعرف ممكن تساعدوني و ..أدعو لي بالشفاء العاجل
.
.
الله يشفيج ي ربب💔😩وعسي تردين شرات قبل و احسن..ونصحج باذكار الصباح و المساء و تحصنين نفسج .. ويوم طلعين لا تحطين شي ولا تسوين شي بنفسج خلج جي عاديه و حصني نفسج عدل اقري المعوذات ع نفسج ..وان شاء الله م يمرن ها اليومين اله وانتي قلتيلي الحمدالله اتحسنت حالتي💓
Read more
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم ...
Media Removed
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ... فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم.... وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!.. العالم الاخر عالم خفي ... ولا يمكن نشوفه او ... الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته...
الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم...
العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ...
فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم....
وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!..
العالم الاخر عالم خفي ...
ولا يمكن نشوفه او نعرف اللي يصير فيه....
بعكس الجن يشوفونا ويعرفون ايش نسوي...
حياة البشر جدا سطحيه.....وفي يوم وليلة ممكن تنقلب سطحية الوضع ضدك....
لا تكون الضحيه الثانيه
..
انا اسمي مؤيد عمري 22 سنة طالب جامعي.. عائلتي مكونة من ،، امي وأبوي، واخوي فارس...
رجعت من الجامعة وانا مهلوك تماما
دخلت الغرفة وانسدحت على السرير
دخل علي اخوي فارس وقال مؤيد حنا بنخيم البر مع اعمامي.. بتجي؟
أنا:يصير خير..
ونمت وتحلمت ب أبشع كابوس في حياتي كان في شخص يخنقني! شخص أقل ما يقال عنه بشع! ، ولمحت بعد بيت... بيت كبير بين الجبال..! بس ماكان واضح!
دخل فارس:مؤيد مؤيد قوم الساعه 6المغرب ويا الله قمت.. المهم!
رحت غسلت وجهي وتجهزت وضبط وضعي وركبت السيارة...
وأنا في الطريق كنت متضايق وكأني شايل هم شي مدري يمكن بسبب الحلم؟
وبنفس الوقت كنت فرحان لاني متحمس أقابل ولد عمي سامي اللي في قد عمري ما يفرق بينا إلا كم شهر`
طفولتي ومصايبي كلها معه... تعرفون جمعات العوائل بزارين ورجه وصراخ.
تجمعت انا وسامي وفارس وبدأ سامي يحكي لنا خرافات عن قصص الجن والكلام هذا! وكنا متحمسين.. مره بس في ذي اللحظه لفت انتباهي شي لا لا شخص شخص عيونه تلمع ويناظر فيني...! ما قدرت الدقق كثير ليش؟

لاني سمعت صوت ابوي وهو يقول:تعالوا للعشاء...
رحنا تعشينا وطول الجلسه وانا افكر في اللي شفته ....انسدت نفسي عن الاكل وحسيت نفسي ضايق ....
. وبديت اتمشى في البر!
لحظه لحظة!
حسيت بصوت أنفاس وقريبه مني ناضرت التفت! هنا كانت المصيبة
شفت شخص. بشع جدآ بشاعته ما تنوصف أشر بيده برقم "1"...!!
واختفى!.. لحظه هذا الرجال مو غريب علي هذا اللي شفته بالحلم! معقولة؟ لا لا
أقنعت نفسي أنها تخيلات.. أو أوهام

بس لفت انتباهي بيت! بين الجبال! بيت كبير مغطاء بالأشجار الميته! بعد هذا البيت اللي شفته بالحلم يالله معقولة صدفه! ، أو انا لين الحين الحلم؟!
أسأله كثير دارت براسي.. بس

شدني فضولي للبيت ذا! قررت... اروحله ولوحدي بس لما الاهل ينامون`
الساعه 1الليل، قمت ورحت بعد ما تأكد أن الكل نايم... # (يتبع)
Read more
شوفي اختي .. انا بنت يتيمه الام والاب . يعني امي من جابتني توفت .. وابوي جلس معاي فتره ثم توفى .. وما قدرة اني ادرس او حتى فكرت. المهم عندي من الخوات ثلاث الله لا يسامحهم. لا تقولون خواتي هذولا عدوان مو خوات .. المهم. وحده من خواتي تطلقت ..والثنين مستقرين بحياتهم انا واختي المطلقه عايشين حياتنا . و ... شوفي اختي .. انا بنت يتيمه الام والاب . يعني امي من جابتني توفت .. وابوي جلس معاي فتره ثم توفى .. وما قدرة اني ادرس او حتى فكرت. المهم عندي من الخوات ثلاث الله لا يسامحهم. لا تقولون خواتي هذولا عدوان مو خوات .. المهم. وحده من خواتي تطلقت ..والثنين مستقرين بحياتهم انا واختي المطلقه عايشين حياتنا . و كملنا دراستنا بمدرسة مسائية .. وهذي اخر سنه لنا فيها ..عندي اخت الله ياخذها والله لا يوفقها . متسلطه ودايم تحرش اخواني علي . واخر مره حرشت علي اخوي البارح.. وقالت ما اكون بنتت ابوي اذا ما حرمتها من المدرسه ومن الجوال. (سألتكم بالله هذي اخت ولا عدوو ) المهم. هم كرهوني بالصغار يعني من عمري تسع سنين وانت تمسك بزارينهم. وهم يروحون السوق ويتمشون . بالعربي يبوني شغاله. جت مرت اخوي وكملة ....اللي قاهرني بالموضوع انهم ما يراعوني اني الصغيرة يحنون علي .يعني يدلعون عيالهم و يسوون كل شي يبونه عيالهم يرحمون عيالهم الا انا لااا وفوق هذا تبي تحرمني من المدرسة وبناتها يدرسون هم يبوني بس اكرف.. حتى الاهتمام بنفسي تقول اختي انتي وش خليتي للمتزوجات . انا فيني وسواس نظافه سوائا كانت شخصية او خارجيه احب اهتم .فيه اشياء واجد سوها فيني بسس مقدر اتكلم .. 💔الله لا يوفقهم ولا يحللهم
Read more
Loading...
Load More
Loading...