ادري والله انا بس

Loading...


Unique profiles
69
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Dubai, United Arab Emirates
Average media age
3164.8 days
to ratio
9
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت ...
Media Removed
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد حمود.:الو انا توترت .: ااا الو مساء الخير حمود.: هلا حبيبتي يومه قلبي لاتشوفون ... البارت ٤٤.:
.
.
*نور* .
وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد
حمود.:الو
انا توترت .: ااا الو مساء الخير
حمود.: هلا حبيبتي
يومه قلبي لاتشوفون شصار فييييه اهوا بس دق ؟ اهوا طلع من مكانه وويهي قلب الواااان ،، مادري شصار فيني ماعرفت ارد عليه
انا.: اا ولا شي باي
حمود.: نوير لحظه شفيج؟ ليش داقه
انا.: كنت بسالك عن ساره ماترد علي شلونها
حمود.: والله يانور مادري شقولج حالتها حيل مو زينه مادري شسوي ،،مو عارف اواسيها ولا عارف اردها نفس قبل
انا.: ادري والله بس خنسوي شي خنساعدها ،،خل تروح تركيا ختزور قبر امها يمكن ترتاح
حمود.: ابوي مو راضي ،،خايف اذا راحت ماترد
انا.: لا سارو ماتسويها
حمود.: امبلا جم مرا قالت حق ابوي مابي اقعد بالكويت برجع وابوي قايل ماكو وجوازها عنده
انا.: اوف مو حاله هذي مايسبر امها هذي ،،عندي فكره بس صعبه شوي ويمكن ماتضبط
حمود.: اذا بيونسها اسويها
انا.: خنوديها احنا تركيا ونكون معاها وجي راح ترد معانا واذا مانفع نجذب علا ابوك ونقوله بنوديها اي مكان عشان تغير جو
حمود.: انتي شنوووو عوووومري والله ،،شوفي انتي عليج سوير وطبعا بترضى وانا اكلم ابوي ماشي ؟
انا.:تممم ،،اصلا بروح اليوم لان ماعندي صبر وانت كلمه ودق قولنا ماشي؟
وسديت التلفون وانا مستانسه من الصوبين ،،صوب حمود وكلامه الي خلاني اطير واهوا مو حاس والصوب الثاني اني بونس ساره ،،
بدلت بسرعه ونزلت كلمت امي وقتلها على الي بنسويه
اول شي مارضت بعدين اقتنعت وصورت جوازي بتلفوني عسان لي رضا ابوها ادز جق حمود ورحت لي بيت ساره
وصعدت غرفتها وطقيت الباب وماسمعت رد خفت ودشييت
انا.: ساره ؟؟
.
Read more
Loading...
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من ...
Media Removed
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها ... بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها كأنها بنتها وفرحانه لها من قلب يوم شفتها ضاق صدري وصرت أتحاشاها ماأبي أسلم عليها وهي اللي جتني ولما كانت واقفه معي جت أمي وعرفت وحده من معارفهاعليها وقالت هذي زوجة ولدي فلان هي عصبت وقالت أنا فلانه بنت فلان وزعلت أمي عليها وقالت لأختها زوجة أخوي السالفه وصاروا يسبونها هذي مغروره هذي قويه ومن هالكلام أناإذا شفتهاشايله طفل يصيرفيني يأس من الحياه يعني اللي بعمرهاأربعين تقريبا عيالها معهاشلون أختها مايضيق صدرها عليها رغم أنها مومقصره معهادايم تعطيها وتعطي خواتهايعني سفرتها الصيف اللي راح ماخذه منها فلوس حتى خالتي قالت لهاأنت مو محتاجه وزوجك الله معطيه ليش تاخذين منها قالت لها نستفيدمن هالفلوس اللحين بكره كلها تروح لفلان تقصدأخوهالأنها كل شيء تسجله بأسمه..
معاملتها معي حلوه ودايما تجيب لي هدايا مثل ماتجيب لبنات خواتها ماتفرق بينا لماتخرجت من الثانوي هي الوحيده اللي أهدتني وزوجات أخواني محد فكر منهم لابنات عمي ولابنت خالي ولما تخرجت من الكليه هي اللي سوت لي حفلة التخرج بدون حتى ماأدري كانت متفقه مع بنات أخوي..أحيانا أفكر هي ماتحقدعلي معقوله تنافق بس هي مو ضعيفه يعني أبوي له هيبه بس هي
ترد عليه بكلمه ماتخليه يعرف يرد وأصلاهذا المجنن أبوي رغم أنه هو اللي يستفزها أول..
أدري أني قلت تفاصيل كثيره بس أبيكم تحسون باللي أحس فيه وتفهموني هالأدميه أحس نفسي أحيانا أكرهاصايره مثل العقده بحياتي
كل ماأشوفها أكره أبوي وأخوي بسببها لما يجيب أحد طاري الزواج كل بنت يجي ببالها الفستان الأبيض والكوشه إلا أنايطري علي ذاك اليوم والله العظيم أني أرفض الخطاب بسبب هالشيء ودايماأخاف يردالله حوبتها ودعاويها فيني هالهاجس عندي من زمان واللحين صرت أخاف أكثريمكن تستغربون إذا قلت أحيانا أتمناها تموت علشان ترتاح وأناأرتاح يعني لو أستسلمت ورضت بواقعهاموأحسن مثل غيرهاعلى الأقل بيكون لهاأطفال خصوصاأن أخوي اللحين لو ترضى عليه عطاهاماء عيونه صاير مثل المراهق إذاجاء طاريهاوهي لها سنتين وهي عارضه عليه 500ألف علشان يطلقهاوماتموت وهي على ذمته وهورافض
طيب هي اللحين شتستفيد محد خسر غيرها راحت 13 سنه من عمرها بدون ولاشيءأحيانا لماأحط نفسي بمكانها ماألومهابس الدنيا إذا ماجت بكيفنا لازم نسايرها #انتهى
Read more
" راكان وملاك " طالعته لوهله بعدم استيعاب ! قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه ! الا لما لــصقها ...
Media Removed
" راكان وملاك " طالعته لوهله بعدم استيعاب ! قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه ! الا لما لــصقها فــيه طالعها بنظرات هاديه وهمس : قـولي الا لحظتها استجمعت نفسها وفكت ايدينه وابتعدت عنه بسرعه : لالا انت سكران ! رفعت اصبعها السبابه بوجهه بتهديد : والله م يصير لك خير لو تعيد حركاتك ذي وتقرب ... " راكان وملاك "
طالعته لوهله بعدم استيعاب !
قربها اكثر له وهمس : قولي لي انك مشتاقه !
الا لما لــصقها فــيه طالعها بنظرات هاديه وهمس : قـولي
الا لحظتها استجمعت نفسها وفكت ايدينه
وابتعدت عنه بسرعه : لالا انت سكران !
رفعت اصبعها السبابه بوجهه بتهديد : والله م يصير
لك خير لو تعيد حركاتك ذي وتقرب مني لو
شبر واحد
استعدل بوقفتهه وتقدم لها بخطوه : واذا قربت !
ملاك بتهديد: امحيكك من هالوجود
رفع حاجبه وهو يقرب لها : اوووه ابليس صار يهدد !
ملاك بحده : والله احرق من يقرب لي حتى لو انت
مسك ايدها ونزلهه وهو قبالها : مو انتي اللي استرخصتي
نفسك واتهمتيني اني مغتصبك ؟؟ ليه الحين تستشرفين
ع راسي وتهددين م اقرب!
عقدت حواجبها باستغراب من هالمصطلح : استشرف ؟
راكان : يعني تسوين نفسك شريفه وصاينه وحافظه عمرك
قربت لهه بنظره تحدي لمعت بعيونها وتشديد
ع كلامها : انا تاج على راسك وعلى كل من يقلل مني
ومصطلح استشرف م يعرفها الا اصحابها وكلن
يرى الناس بعين طبعه
سحبت ايدها من ايده وعدلت طرحتها فتحت الباب وطلعت
وهي تغلي من القهر
تنهد وهو يطالعها : هالبنت بتشقيك ي راكان والله بتشقيك
دخلت لغرفتها قفلت الباب وراها :انا اعلمك وش معنى
استشرف ! اقسم بالله لاخليك تندم ع هالكلمه !
بعد ربع ساعه بعد م صلت وخلصت الا دق الباب
راحت له شافته من الفتحه غمضت عيونها وزفرت بهدوء ثم فتحتهم و
بتأفف فتحته : نعم ؟
راكان : نعامه ترفـ.. الا ضضحك لما طيرت عيونها فيه من كلمته : ترفس عدوكك اسمعي للاخير !
طالعته باستحقار ودخلت دخل وراها قفل الباب
قعدت ع طرف السرير بدون نفس : م ودك تطلع
راكان : بطلع بس مو لحالي
عقدت حواجبها باستغراب !
راكان : قومي البسي نطلع نفرفر شوي تمطر برا
للحظتها تحمست الا استوعبت ومسكت نفسها
وتصنعت الثقل : اطلع لحالك
راكان : بتطلعين معي ولا اسحبك من شوشتك غصب!
مسحت ع شعرها بغيض : اولا شعري مو شوشه ذا مدري وش
يسمونه نسيته المهم وش وش دخلك بشعري ؟
راكان : يالله قومي
اطالت النظر فيه ثم قامت : طيب خلاص ادري م تقدر
تطلع بدوني ولاتصبر عني لو م ابي الاجر كان م طالعت فيك
وهو يطالعها وكابح ضحكته يدري انها تبي الطلعه بس تكابر وتعاند!
لبست وخلصت نزلو اخذ المظله من الريسبشن
وطلعو يتمشون بشوارع لندن وهي تمطر خفيف والجو بااارد
مسك ايدها وسحبها لجنبهه ولصقها فيه لما انتبه ل رجال وراهم
طالعت بايده بغرابه كيف ماسك ايدها !
بدا يضيع راكان الموضوع : فيه كافيه نهايه الشارع القهوه عندهم بالراس
تنهدت وصدت : جوعانه والله
الا فـــجـــــأه شــــهــــقـــت بــِصــدمـــه !!!!!
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير عزوز إنه صورة جايبين به العيد <span class="emoji emoji1f60a"></span> #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي #مهب ...
Media Removed
والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير عزوز إنه صورة جايبين به العيد #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي #مهب #تصويري والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير
عزوز إنه صورة جايبين به العيد 😊 #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي
#مهب #تصويري
. . . يارب كل من حط لايك وكومنت أرزقه بتحقيق حلم ينتظره من سنين . . نصيحه لا تشتروا حليب الارز بالشكولاته ولا حليب البندق كلها طعمها.... . حليب الارز باشكولاته ما قدرت اشربه كبيته . وحليب البندق طعمه كانه لوز نيئ بايت وقديم . والحمدلله اني فكرت في هالحركه اني اسوي قوالب ... 💜👇
.
.
.
يارب كل من حط لايك وكومنت أرزقه بتحقيق حلم ينتظره من سنين🙏👍💜
.
.
نصيحه لا تشتروا حليب الارز بالشكولاته ولا حليب البندق كلها طعمها....😷👎
.
حليب الارز باشكولاته ما قدرت اشربه كبيته
.
وحليب البندق طعمه كانه لوز نيئ بايت وقديم😣😷👎
.
والحمدلله اني فكرت في هالحركه اني اسوي قوالب ثلج بالقهوه الزايده عندي ولا كان كبيت حليب اللبندق بالمغسله مره طعمه عذاب .
.

انا على بالي طعمه نوتيلا شي لذيذ يسرسح على القلب للاسف كنت اظن وكنت اظن وخااااب ظني🤦‍♀️👎
.
. ان شاء الله المره الجايه بأجرب حليب جوز الهند واخبركم اذا حلو او زي خواته من الحليبات النباتيه خايس👎
. .
. .شكلي بالنهايه برجع لحليب البقر الحلوب مالنا غناة عنه حتى لو هو يمغص البطن😂😂😂
.
.
.انا ما ادري هذولا حقون الدايت كيف يشربون حليب اللوز والارز والبندق 😵 كيف يتحملون طعمه حلمات تذوقهم غير حلمات تذوقي والله الطعم ماينبلع من جدي انا اتكلم جالسه اصبر نفسي بقوالب القهوه اللين اخلصه .
.
خايفه لا يعرف زوجي ان طعمه خايس ويقول شفتي قلت لك اكل الدايت مو حلو بس خساير على الفاضي 😂😂😂😂 عاد عندي سوابق في هالخرابيط انا😂😂😂😂😂😂 وش احلى حليب عندكم بصراحه ...؟🤔
.
.
Read more
Loading...
- 367 اللهم صل على محمد سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي ...
Media Removed
- 367 اللهم صل على محمد سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته الرزه والهيبه .. كل من تمره لزومٍ تشده عيونه لها / \ / كان ... -
367
اللهم صل على محمد
سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي
لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته
لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته
الرزه والهيبه .. كل من تمره لزومٍ تشده عيونه لها /
\
/
كان واقف قبال امه ويسولف معها بهمس
وزينب تحوم حولهم ياما تودي وياما تجيب ، وام سعيد بصدر خيمة الحريم تزهب القهوة
ترخّص من امه وهو يعدل غترته /اجل انا ابروح لنهيّل اشوف وش هي عليه
ام سيف انشرح وجهها /حي هالزول ارحبي ارحبي يابنيتي يالله حيها هذاها جت الطيب عند ذكره
لف عليها وهي تدني من ام سيف وتقبل راسها وتخمها بشوق /ااااه ياريحة الغاليه ياعلّش تبقين
ام سيف /سبحان اللي رمى بحبتش في قلبي يايمه روحي روحي عند الحريم ارتاحي شوي وجايه
تبي تمشي متجاهلة وجوده مسك يدها وهمس لها /وانتي طالعةٍ عند الرياجيل تغنّجين قبالهم بلا عباة كذيه .. والكحل اللي على مد النظر اشوفه
رتبت فروة ابوها ووشدتها على جسمها وميلت راسها /ماقمت اتمشى واتغنج قبال الرياجيل الزم حدك ياسعود شيباني ربوني وعلموني الحيا .. اعقب! يقول اتغنج قبال الرياجيل
نزل عيونه ويطالعها من ساسها الى راسها .. ثبت عيونه على عينها .. وطوّل وعينه بعينها وقصده يربكها وكان يتقصد يزيح عينه لتقاسيم وجهها وجسمها
ترك يدها بيدون لاينطق بكلمه فقط ضحكه خفيفه اظهرها بعد ماسمع كلامها /
\
/
عند عايشة اللي لازالت هي وحاتم ببيت ابوها بعد ماحلف عليهم سعود يحضرون عزيمته اللي بعد العرس بكم يوم
عايشه بعد مالبست وتزهبت ومعها علبة دهن العود .. مسحت ورى اذنها وكفوفها
نثرت شعرها على كتوفها ودخل حاتم ووقف جنبها بالمرايه يزين مرزامه وهي مبتسمه ..
حاتم /لزوم نثرة هالشعر ؟ خوفي عليش من هالنسا وغيضهن
عايشة /والله سعود يحب شعري .. وهذي عزيمته وانا ابسلم عليه واخمخمه لين اشبع هذا اخر يوم ومدري متى ابشوفه عقبها
لف عليها /ابتس انتي تدرين بيوم العرس وانتي تخمينه وتبكبكين على صدره ودي اتل هالرقبه عن مكانها انا لو ادري انش تبي تسمعين كلامي بس
عايشة لفت عليه بضحكه /هو انت تغار علي ياحاتم؟
ابتسم ابتسامة جانبية ودنى لين مالامس جبينه جبينها /ياعويش انا لو الود ودي كان خذيتش وحطيتش هنيّا -واخذ يدها على يسار صدره-
Read more
أدري أكثر شي يستفزك تشبيهي لك بأنك "قمر" يوسف لا تستضغرني تقولين أنا ماني حتى شمس تنير هذا القمر، انا ماني جسيم يدور حول الأرض .. انا أنت اللي أعظم ما خلقته هذه الأرض تحوم حولي.. قلت أنتِ بس تشبهينه أمس.. بلحظة خسوفه.. شوفيه أمانة ما يذكرك فيك؟ تطلين بكامل جمالك .. تأسريني، تعذبيني، تسحريني.. وتغيبين.. انتظر ... أدري أكثر شي يستفزك تشبيهي لك بأنك "قمر"
يوسف لا تستضغرني تقولين أنا ماني حتى شمس تنير هذا القمر، انا ماني جسيم يدور حول الأرض ..
انا أنت اللي أعظم ما خلقته هذه الأرض تحوم حولي..
قلت أنتِ بس تشبهينه أمس..
بلحظة خسوفه..
شوفيه أمانة ما يذكرك فيك؟
تطلين بكامل جمالك ..
تأسريني، تعذبيني، تسحريني..
وتغيبين..
انتظر عودتك..
وتعودين..
لكن ما بعد الرحيل الأول
ترجعين شخص ثاني..
ترجعين بلون شيطاني..
أحمر..
ترجعين مجنونة..
من بدر مكتمل ..
لي قمر دموي ..
له هيبة ..
يرعب يحسبونه عقاب..
والله انتِ لي عقاب..
وانا شمسك اللي تنكسف من حضورك..
وانا بدرك اللي ينخسف من غيابك..
وانتِ كل الكون والمجرة..
أنتِ كل شي عن كل شي..
Read more
Loading...
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا ...
Media Removed
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ.. نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين ___________________________________________________ عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت غنوش :عهود انا وراك ... سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل
محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ..
نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين
___________________________________________________
عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت
غنوش :عهود انا وراك
وغنوش ماشيه والبنات وراها يجرون ﻻنهم يحسبونهم يلعبون طايره وو طزوها :العيال يسمعون اصواتهم شافوهم اﻻ وهم بالمسبح مقلووبين [ راسا على عقب ]
والعيال :فاااطسيين ظحك
نواف:والله احلى مقلب بالبنات هههههه
محمد:تحسهم هههه يقلبونها هههه اكشن هههه
سعود :والله ساااقوها االبنات خخخخخخخ
ام محمد تسمع صراخ اابنات خافت تبي تشوف وش فيهم وقام معاها ابو محمد وام نواف وابو نواف وام خالد وابو سعوود
ههههههه
_____________________________________________________
اﻻ ودزتها ام محمد وابوا محمد
ووراهم ام نواف وابو نواف ساقوها صح هههههه
ام خالد وابو سعوود وقفوا ﻻنهم مايبون يلحقونهم هههه
محمد: يمممه وااي وابوي يالله ترحمهم
نواف :يمه يمه نطري انا معك في الحياه والموت
البنات ؛ العيال :كل واحد على الارض من قوت الظحك فطسوا ضحكك
خالد:والله بنجلد جلد مو طبيعي
سعود:انا قلت لكم انا ماني معكمم في المقلب
محمد:(يدينه على رااسه ):نواف حط رجلك قبل الجلد قاامو يركضوون ركض لحد ما وصلوا ل السياره وطزووها
البنات قاموا يطلعون ام محمد وابو محمد وام نواف وابوا نواف
عبير : ماشاء الله كنكم هزاز ههههههه
نوال : شيسون من الفلم حاطين رجولهم ههه
موج : والله من بعد هاليله معد في نوم من الفلمم الي سويناه ههههههه
العيال : هههه ؛والله صدق ؛قسممم
غنوش:عهود !! عهود!!
ﻻ للاجابه نوال بنات اسمع صوت بس ما ادري"
.......الخ الخ الخ
س:-وش ذا الصوت
س:-عهود وينها هل هي حياه وﻻ ميته
تقرا/ين اكتب/ي تمم
Read more
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه ...
Media Removed
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك! ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف ... نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟
الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟
راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك!
ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي
بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت
اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف وش تاليها
معك مع هالفضايح ! متى ناوي تصير رجال وتعقل !
راكان : افااا يبهه انا ولدك تربيتـ.. قاطعه الجد بحده : عشان كذا طلعت من المجلس !
رايح تسربت من جدديد !
طالعه راكان باستغراب : اسربت ؟؟؟ الله يهديك طلعت
اخخذ مصيبتي للبيت !
الجد جبران : مصيبتك؟
تنهد راكان : ملاك اقصد
الجد جبران بعصبيه: نعنبوك م تكبر انت ؟ بتصك الثلاثين !
الرجال م يرضى ع مرتهه بالشينهه وهي حلالهه وبذمته
حتى وان كان نفسسه تعوفها
وانت ؟ قاعد تسبها قدامي ؟؟ راكان : يحق لي اسبها واكسر راسها حتى
الا قاطعه جدهه بححده : رااكااان !!! تنهد راكان : خلاص اسف
راكان : بمشيها هالمره سربوتتك بس والله ان شافتها عيني
عتبت باب القصر لاتشوف شي ماهو طيب ي راكان
واعقل خلني بسس ادري انك مكمل دشارتك بعد زواجك
والله لاخليكك عبره ل عيال اعمامك
ارتاح لما مشاها له جده
قرب وابتسم : افاا افا ياشيخ جبران يهون ع قلبك الحلو تسوي فيني كذا !
الجد جبران : اذلف لمرتكك يالله
راكان : اوححح اذلف مره وحده !
طالعه الجد جبران بحده !
قام راكان : خلاص خلاص
والله بذلف وانقلع ان بغيت بس لاتطالعني كذا
قرب وباس راسه وابتعد
: تصبح ع خير ي الغالي يالله فامان لله
الجد جبران بجديهه : بحفظه
طلع راكان وركب سيارتهه بتأفف : وبعدين مع ذي !!!! ع الاقل هالجواهر امرها هينن
بسسس السحليه اللي عندي وش السواه معها ؟ من اول
ليله جابت راسي مصيبه!!! اخخ بسس لو ماخاف الله
كان نحررتهااوراها ششي متاكد بس والله لاطول
بالي واجججيب راسكك واشوف وش اخرتها معك ي بنت
ابوك !! حركك وتوجهه للبيت بعد م وصصل نزل وقفل السيارهه
وبايدهه عقالهه وشماغهه دخخل للبيت وهو ميت تعب
دخل للمطبخ فتح الثلاجهه واخذ مويه وطلع صعد لفوق
دخل لغرفتهه
وهو بيقفل الباب الا وقف وعقد حواجبه انها نايمه بفراشه
تنررررفز بهاللحظظظه ! : ذي بتجيب اجلي !!! قررب لعندها شافها كيف غرقانه بنومتها !
رمى شماغه ع السرير وفتح علبه المويه : تعاندين ! اعاند
رفعها وكبهااا وهييي باااااارده علييييها كككلهااا
م حسسس الا بشششهقتهااا العالليييييه فزززت من
مكااانهااا وهي مبلوله كلهه وترججف من قوه برودته
ابتسم راكان ببرود : صح النوم رفعت عييونها لهه بصصصدمهه !!!
Read more
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق هيا:على راحتكم قحطان:هيوني متغيره اليوم هيا:انا! وش فيني قحطان:محلوه بزياده يابنت هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي ... الـبـآرت ٢٩٩..
_____⚜️💙.
قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق
هيا:على راحتكم
قحطان:هيوني متغيره اليوم
هيا:انا! وش فيني
قحطان:محلوه بزياده يابنت
هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي نسيتني يمكن
قحطان:مرررره مقابل وجه ساري ٢٤ ساعه
هيا:ههههههه حرام عليك وش فيه ساري
قحطان:ابد مافيه شي بس حسيت نفسي متزوج ساري مو هيا
هيا:اممم
قحطان:وشو تسليك؟
هيا:لا بس ماعندي تعليق
قحطان:واضح تبين انقلع عنك يلا اخليك ذاكري وانا باخذ الحب ونطلع
هيا تخصرت:لا والله من الحب؟؟
قحطان:وش دخلك خلك بكتابك
هيا:ههيي لا تحرق اعصابي
قحطان:استفزك مثل ماتستفزيني
هيا:من بتطلع معه
قحطان:بتجين معي؟
هيا:ايه
قحطان:سبحان الله لو ادري كذبت من زمان يلا البسي بس بتروش سريع
___⚜️💙..
"بشقة سالم.."
من الفجر سميه ما كانت طبيعيه والم الولاده كل ماله ويزيد وساره كانت تشوف وعارفه معها ولاده لكن ما اخذت بيدها وطمنتها انه شي عادي الكل يصير معه كذا
لما صارت الساعه ١١ الضحى ماقدرت تتحمل اكثر
خلاص تحس روحها بتطلع يا بتموت او اللي ببطنها بيموت
اتصلت بسالم تستغيث
سالم ابتسم:هلا بقلبي
سميه:الحق علي انا اموت
سالم انخرش:وشوو وش تقولين طيب طيب جاي يلا
مشى بسرعه وترك كل شي وقطع اشارات اللي قدامه وساهر مصوره للمره الالف
وصل الشقه وراح عندها بسرعه
سالم:سميه حبيبتي قومي يلا يلا
مسك يدها وساعدها
ركبوا السياره ومشى بسرعه للمستشفى
وهم بالطريق لسى باقي شارعين على المستشفى سميه فقدت وعيها ماصارت تحس بشي
سالم لما حس مالها صوت انهبل ماصار يشوف قدامه وسرعة السياره وصلت حد الطبلون
وصل المستشفى ونادى للاسعاف بسرعه وجو اخذوها
وعلى طول من الطوارئ لغرفة العمليات
___⚜️💙..
بعد انتظار ساعات طويله والوقت فيها ثقيل
طلعت الممرضه فرحانه وراحت لسالم تبشره
الممرضه:مبروك مدام جيب ولد سيم سيم قمر
سالم فز من مكانه:وهي شلونها؟
الممرضه:الحمدلله هي بخير
سالم:لحظه قلتي جاني ولد!!!
الممرضه:يس
سالم صرخ من الفرحه:الححمممددلللهه
___⚜️💙..
طبعاً ابو سالم مع قحطان بالرياض على اتفاقهم
اتصل سالم على ابوه وبشره وماقدر يتحمل
راح هو وقحطان للمستشفى
ابو سالم:الف مبروك ياولدي الله يجعله من الذريه الصالحه
قحطان:مبروك يابو احمد يتربى بعزك ان شاء الله
سالم:الله يبارك فيك ياخوي وعقبال ماتجرب شعوري الحين
ابو سالم ابتسم:ان شاء الله قريب هذا البيت واشتريناه باقي الاثاث ونسوي عرسه
سالم:صدق شريتوا بيت هنا!
قحطان:اي اليوم بس لسى مابعد ندفع ونخلص لازم تشوفونه اول
___
وقفت💙🌙.
Read more
غـريــق25 ——- خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟ تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه خالد ... غـريـ🌊ـق25
——-
خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير
عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر
ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟
تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه
خالد اردف/وش سالفة الصور‼️
مصعب رفع صوره بيده وهو يقلبها/سحبت هذه الصوره من جيبه بس مو واضحه
خالد اخذها منه وهو يدقق بالصورة..شاب طويل ونحيل ..تقدم من عروب ورفعها قدام عيونها/من هذا!؟؟؟؟
عروب تراجعت للوراء وهي تهز كتوفها بما ادري
ليث بصراخ ارعبها/تكلمي…مخليتينا على أعصابنا واحنا نسحب الكلام منك كأنك متفضله علينا
عروب بصراخ باكي/لو كنت اقدر اقول كان قلت لكم من اول ما عرفت اللي في ابوي وحتى اني اكتشفت اللي فيه بالصدفه ..لو عرفتوا بتنكسرون يكفي واحد يكفي ..و ما احد يقدر يساعده فـَعدم معرفتكم افضل له ولكم …ولا أحد يسألني مره ثانيه
تركتهم وطلعت لغرفتها منهاره…
تاركه الجميع خلفها في حاله من الرعب..
والخوف الشديد على عبدالرحمن فَـكلماتها زادت الوضع سوءًا
•••••
•••••
•••
بـعـد سـنـة
ها هي سنة جديدة تضاف الى رقم عمره
ليصبح19 تتكرر ايامها وكانها يوم وحد فقط لم يتخللها الا القليل من التغيرات التي لا تعد..مرغم على التعايش مع الاشياء المتاحه لا المرغوب بها.. إعتاد على الصمت المرعب اللي يحيطه وإعتاد الحديث الى نفسه...
ولكن من يجلس الى جواره الان اخترق صمته ووحدته و ها هو الان يبتسم بسببه…
احمد بعدم اقتناع/يعني تبي تقنعني ان هذا كل اللي صار في غيابي عنك بس
بجاد ويده على الدركسون يسوق داخل البر متوجه للمتسودع/وش تبي اكثر
احمد بحميه وهياط/علي بالحرام ان ام ناصر ذي غبنتني اخ بس لو كنت موجود كان دخلت يدي بعيونها
بجاد/تركت كل السوالف ووقفت على ام ناصر..ولا عشانها تكرهك ورافضه تكون بنتها محجوزه لك
احمد ضرب كتفه بدفاشه/اقول سوق وانت ساكت بس لأدخل اصبعي في عينك تراك غابني انت بعد
بجاد/هههههههههههههههه وش سويت لك
احمد يستعدل بجلسته بصعوبه بسبب سمنته/الحين انا ذابحن نفسي لي اكثر من سنه انتظر متى نجي للديرة عشان اعلمك ان ابوك يعرف من هم اهلك وانك موب لقيط وانت ما همك
بجاد ناظره بستخفاف/قلت لك ادري اني موب لقيط قبل اشوف خشتك يا الدب..بعدين وش تبيني اسوي!؟
احمد/يا رجال طس دور عليهم ولا هدد ابوك يعلمك منهم اهلك بتبلغ علي بيعه للخمر و إسأله ليش ما رجعك لهم وهو يعرفهم
بجاد بتقليد/هذا والله اللي بدخل اصبعي صدق في عينه…يا رجال اركد انت ما سمعت من هرج ابوي الا اخره

تصميم @rr_s
Read more
Loading...
السﻻم عليكم .. . . طبعا اول شي اسفه اسفه اسفه عالغيبة الطويلة بس هذي أسوأ مرحلة يمر فيها الانسان ...
Media Removed
السﻻم عليكم .. . . طبعا اول شي اسفه اسفه اسفه عالغيبة الطويلة بس هذي أسوأ مرحلة يمر فيها الانسان ( ثالث ثانوي ) . . كنت مضطرة اني مااكون موجودة وحذفت الانستقرام تمامآ .. وتصدقون بعد اني وقفت الأفلام الهندية وما شفت خلال خمس شهور اﻻ فيلم هندي واحد .. ؟ وياليت فالحة بشي درجاتي زي الزفت ادعولي بس ... السﻻم عليكم ..
.
.
طبعا اول شي اسفه اسفه اسفه عالغيبة الطويلة بس هذي أسوأ مرحلة يمر فيها الانسان ( ثالث ثانوي ) .
.
كنت مضطرة اني مااكون موجودة وحذفت الانستقرام تمامآ .. وتصدقون بعد اني وقفت الأفلام الهندية وما شفت خلال خمس شهور اﻻ فيلم هندي واحد .. ؟ وياليت فالحة بشي درجاتي زي الزفت ادعولي بس :( .
.
واسفه على عدم التفاعل والتاقات اللي ما ارد عليها والخاص اللي ماافتحه بس صدق انا بثالث وعلمي علوم وما يصير ابدآ ابدآ افتح انستقرام ﻻني لما افتحه اندمج واظل عليه ست ساعات اقل شي ف عشان كذا ممنوع افتحه .. وﻻ انا والله اشتقت لكم حيييللل واكيد انتوا اشتقتوا لي #احم #وآثقة ههههههههههههه .
.
المهم اللي يبيني في اي شي ضروري يكلمني على الفيس بوك لأني افتحه عشان اشوف اسئلة ثالث ثانوي في جروب الثانويه العامة ف إضا في شي ضروري ضروري تعالوا على الفيس بوك ورابط حسابي بالبايو .. #الصورة #من #تصويري #ادري #انه #ابداع #احم ههههههههههههه لحد يقرأ الهاشتاقات ولحد يسأل عالتاق ايوة ايوة انا القمر ههههههههههههه #اللهم #زدني #تواضعآ .. #ترآ #أمزح .
.
& Love you All ♥
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها ريما :طييب والهنوف ...
Media Removed
مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها ريما :طييب والهنوف مهند : انا قلت لسعود اني م ابيها وتعذت منه ريما : اما وش قالك طيب مهند : م قال شي بس قال بيقول لامه ريما : اها اوك بكلم ساره بالموضوع مهند : يالله اذلفي عاد برتاح قبل لاطلع ريما : اصلا كنت بروح ... مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها
ريما :طييب والهنوف
مهند : انا قلت لسعود اني م ابيها وتعذت منه
ريما : اما وش قالك طيب
مهند : م قال شي بس قال بيقول لامه
ريما : اها اوك بكلم ساره بالموضوع
مهند : يالله اذلفي عاد برتاح قبل لاطلع
ريما : اصلا كنت بروح مع ساره
مهند بضحكه :شاطره
________
سعود بصراخ : يمه يمه
ام سعود : هاه وش تبي
سعود : وين هنوف
ام سعود :وش يدريني تقول بطلع مع صديقاتي
سعود: موب انا قلت م تطلع وجوال م تمسك
ام سعود : م معها جوال
سعود بصراخ : تتععررففيينن منهي طالعه معه طيب
ام سعود : تقول صديقاتي
سعود بضحكه : احلفي
ام سعود: والله
سعود : اي مول رايحه له
سعود عرف اسم المول وراح لها لقاها جالسه مع ولد وماسكه يده
سعود راح وضرب محمد وبعد صراخ وزعاق تركه ومسك يد هنوف وركبها السياره
كان ساكت طول الطريق لما وصل البيت مسك يد هنوف وراح غرفتها
ام سعود : سسععوودد يمه وش فيه
سعود م رد رقى فوق قفل الباب ومكان فالغرفه غيره هو والهنوف عطاه كف
سعود : من هذاك الي كنتي طالعه معه ؟؟ ههنوف : كنت طالعه مع صديقاتي
سعود : اومق وذاك الولد صديقتك ؟؟ هنوف : ها اي ولد انت ضربت واحد ماله دخل
سعود : ي شيخه
هنوف : اي والله
سعود ضربها : وتكذبين بعد من اليوم ورايح طلعه برا م فيه الا بشوري جوال مستحيل تمسكينه مره ثانيه ي قليلة الادب
هنوف بصياح : كل زق اكرهك
سعود عصب وكان بيرجع لها بس ام سعود مسكته
سعود : يمه لو ادري انها طالعه برا بدون م ادري مره ثانيه بحش رجلها حش
ام سعود : خلاص مهيب طالعه
_______
خرج سعود وراح لمهند عشان يطلع من المستشفى
مهند : هلا وش فيك معصب
سعود : م فيني شي يالله امش
مهند : براحتك طيب
________
تفاعلو قربت تخلص الروايه 😩💖.
Read more
Loading...
ادري ادري صايره غطاتي تطول..لكن والله اشغال الدنيا..وفي الكويت مسوين فيك مثل الي يفر الطاحونه..يشغلونك عشان ما تشغلهم بحلالنا..قصدي حلالهمقبل اشوي في ممشى الكوت كنت اركض جني ضب بهالحر مدري شالطاري..لقيت ثلاث بنات طالعين من ستاربكس و فجأه طاحوا في بعض طق..كفخ والله ولا كفخ الرياييل..و ... ادري ادري صايره غطاتي تطول..لكن والله اشغال الدنيا..وفي الكويت مسوين فيك مثل الي يفر الطاحونه..يشغلونك عشان ما تشغلهم بحلالنا..قصدي حلالهم😜قبل اشوي في ممشى الكوت كنت اركض جني ضب بهالحر مدري شالطاري..لقيت ثلاث بنات طالعين من ستاربكس و فجأه طاحوا في بعض طق..كفخ والله ولا كفخ الرياييل..و سب اوصخ منه مافيه..و ماكو احد بس انا اطالع..و مستحيل ادش افرق لانه للامانه الكويت جدااا تحب الرياييل في المخافر..لو تشتكي على خدامه اثيوبيه قالوا انت متحرش فيها جنسيا..بفهم منوا قالكم شبابنا اكثر شباب العالم شهوت..نصهم فاشوش و ربع داقين فياغرا و ربع ممن عافاهم الله..و ينامون قبل توصل المره الفراش..المهم البنات عبالكم وحده بجت ابدا ماخذتهم عزه بالنفس مثل الذكور بالضبط..وين اول من تهوش لبنت تقعد يومين تبجي و تتحلم فيك من الخرعه..الين تعبوا راحوا لسياراتهم و سب من بعيد و تصوبع..و قبل فتره منتشر فيديو هوشة بنات بالافنيوز نفس الشي..زين يعني اللي كنا متوقعينه صار..من كثر ما البنات خذوا حقوق و تعدت حتى حقوق الرياييل انقلبت الايه..يقولي واحد اعرفه هذا من التفلت اللي صاير مخلين البنات براحتهم..قلت شنو المفروض نسوي برايك..قال احكرهم صك عليهم اكبتهم..قلت غلط!السيء سيء من داخله ماله شغل..قالي انت انفتاحي متحرر كافي تقول ليش ما يسوون فيلجا مثل دبي بذمتك ترضى اهلك يدخلونها..قلت اذا اهلي بيسوون هالشي صدقني ماراح يردهم فتحوها او لا او الحكره..المشكله انه ابو حكره هذا السكران ذاك اليوم ياي يشتكيلي يقول كان يطلع مع وحده اكتشف بعدين انها اخت هذا و انها حتى قبل لا تعرفه تروح حفلات و شرب..طيب شنو فادتك فيه حكرتك..للامانه الوضع عندنا غريب و الاغرب اذا شفت بره اشلون مسويين..و للمعلومه اكتشفت انه انتشروا من عندنا بنات بزنس للمراقص بره..يعني هم ياليت للوناسه بس..نقول غلطه او اسلوب حياه..لكن عاد بزبز يا بتاعت البزبز..طيب شنو السبب الانفلات و ضياع الانوثه..كلن له راي..اما انا اشوف انه البنات نفسهم فتحوا عيونهم و اكتشفوا عندهم حقوق زايده و استغلوها و كأنه عندهم انتقام من الرياييل قبل..و يتمادون اكثر و اكثر الين يشوفون الغلط صح..و الشباب ماشالله ابد ما يعطونهم ويه كلش.. بس يوصلونهم لبيوتهم و يعرضون ارقامهم اذا حبوا يكررون خدمة الحمايه..يا بنت الناس..الانوثه مغريه و تعتبر قوه حاولي تستعملينها اشوي و اتركي الذكوره لاهلها اما تحاولين تصيرين ريال و هم تبين تصيرين انثى ما يصير..حددي موقف انتي زينه ولا مو زينه و صيري صريحه مع نفسج و اسلوب حياتج..المهم اخليكم احاول اكمل رواية الفلس ما ودها تخلص 😩
Read more
رسائل #الفجر اللي تجعل العيد عيدين : #تفضلوا : . بخصوص استخدام الفيتلايزر عشان اكون امينه استخدمته ...
Media Removed
رسائل #الفجر اللي تجعل العيد عيدين : #تفضلوا : . بخصوص استخدام الفيتلايزر عشان اكون امينه استخدمته يومين فقط فقط شفت عجب العجاب القدم كنت ما امشي منها من العوار.. والله ولا اعرف السبب.. لأنه فجأه قمت من النوم القدم اليسار وارم.. قلت يمكن التهاب باحد الاربطه.. يمكن أملاح على قوله امي.. ... رسائل #الفجر اللي تجعل العيد عيدين :
#تفضلوا : .
بخصوص استخدام الفيتلايزر

عشان اكون امينه استخدمته يومين فقط فقط

شفت عجب العجاب

القدم كنت ما امشي منها من العوار.. والله ولا اعرف السبب..
لأنه فجأه قمت من النوم القدم اليسار وارم.. قلت يمكن التهاب باحد الاربطه.. يمكن أملاح على قوله امي.. 4 - 5 إيام على هالوضع ومو عارفه شسوي.. ولا ريحت ريلي واشتغل ويزيد الألم مع الضغط والوقفه

ياني الجهاز وعلى طول استخدمته بالنقاط الأربع الرئيسية و ومكان الألم.. و مكان الوخز إلى بالإصابع الايد والقدم و الأذن... فجأه ياني نعاس قوي قوي ونمت

قمت الصبح 70 بالميه الألم راح

طبعا ماكنت مستوعبه الوضع بتاتا

عدت نفس التجربه استخدمت الجهاز على كل النقاط السابقه... والله العظيم الألم اختفى نسله 90 بالميه... إلى كنت اعرررج وانا امشي و كاسره خاطر الناس.. لدرجه العامل يقولي ماما رحتي طبيب ليش شنو فيج.. كان واضح الألم على ويهي وانا امشي... فجأه يروح هذا كله في جلستين فقطططط

انا اصلا امتى الكلام هذا وانا مو مستوعبه.. بس هو فعلا شيء عجيب وسريع وفعال

مقارنه باللويه جهاز #الفريكوينسي إلى كنت استخدمه وما شفت شي يذكر للامانه غير التعب.
.
الفيتلايزر الحلو فيه خفيف سهل الحمل والتنقل.. و تستخدمينه على كل أغراضج الشخصيه

اتكلم عن تجربه يومين ادري شئ مبالغ فيه كلامي بس هذا الي اشوفه

لا وتقدرين تستخدمينه على الأشخاص العنيدين وصعبين المراس.. وهم نايمين 🤣
وتعالحينهم بدون مايحسون 👏🏼.
.
.
.
#تجاربكم #تجارب_الفيتاليزر #تجارب #تجارب #العيد #كشخة #رسائل #بهجة #مفرحة #عملاءنا #النخبة #تمتعوا #بالفيتاليزر #كنز 💎 .
.
هاشتاق .
#الكويت #المانيا #البحرين #السعودية #قطر #الامارات #دبي #ابوظبي #عمان #الخبر #الشرقية #الرياض #الجبيل. #صنع_في_المانيا 🇩🇪
Read more
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم ...
Media Removed
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات ... رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات حلوه مع اول مولود بالشله وكانوا في انتظار الثاني والثالث بأذن الله هههههه* ....بعد اربع سنوات!...ايش ممكن صار في هالاربع سنوات!؟..الخمس البنات هم كل حكايتي بعد هالسنين صارت احداث وحكايات راح احكيها لكم،،رودينا صار معاها بنتين يجننون نورا ونادين توأم الله يحفظهم،،ايمان صار معاها فهد وسارا،،مشاعل صار معاها فريده على اسم بنت عمها وحامل في الشهر الخامس،،عبير صار معاها عبدالعزيز ومنال،،ولانا صار معاها مشاري ولد أمريكا هههههه❤️*...عند رودينا،،كانت تسجل واتساب في قروب مافيه لانا:يابنات امس لانا وصلت من أمريكا بس يانوري اقعدي المهم اسمعوني انا كلمت لانا على أساس تجي عندي انه بنجتمع ،المهم بسوي لها استقبال وتعالوا كلكم وأمهاتكم بعد خلوهم يجون امي بتجي يلا ياويلكم وحده تتأخر/ ايمان:ههههه ياحياتي هالنورا وحشتني ،المهم انا بجي ان شاءالله بس بطلع السوق انا واحمد وعيالي وبعدها بجيك وبكلم امي تجي هي ومريم مرت اخوي / مشاعل:وانا جايه ان شاءالله وبكلم امي بس مادري اذا بتجي لان اخوي مازن جا من السفر ف ما ادري بحاول فيها / عبير:وانا بجي ان شاءالله انا وعمتي ام لانا وبكلم امي / رودينا:طيب حياكم الله ياقلبي لاتتأخرون..
*عند لانا:والله اشتقت لصديقاتي وأهلي هالغربه متعبه/ فيصل:ههههه المهم ياقلبي رجعنا بشهادات الحمدلله/ لانا وهي تمشط شعر مشاري:ايه والله الحمدلله ،يلا مشاري حبيبي وين تبغى تروح؟/ مشاري:أبغى اروح ألعاب يلا بابا وديني/ فيصل:ههههه ولا يهمك ياعيون بابا/ لانا:ايوه صح فيصل انا بروح عند رودينا بيجتمعون اليوم صديقاتي/فيصل:طيب ولا يهمك ياقلبي أجهزي بدري عشان اول شي نروح نلعب ميشو وبعدها اوديكم/ لانا:ولا يهمك بجهز مثل البرق ههههه..
..عند ايمان في السوبرماركت،،ايمان:ماما فهد لاتروح بعيد اوكيه؟ *ومشت قسم الفطاير واحمد في قسم الخضار،،بعد خمس دقايق لاحظت اختفاء فهد،،ايمان بنبرة خوف:يمه ولدي فهد وينه! فهد رد علي..فهد وينك! *الا وفجأه..لفت وشافت فهد ينادي وهو يضحك ومعاه رجال جميل وملامحه جذابه بشكل سريع قال لها: هذا ولدك! / ايمان تجاهلت الرجال وضمت فهد ولدها:ايوه ولدي وين رحت؟ قلت لك لاتروح بعيد صح؟ زين كذا خوفتني عليك!/ فهد ولدها:ماما هذا الرجال اسمه مثلي عطاني حلاوه انا احبه!!
Read more
Loading...
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more
: ننزلو كلهم البارتي وسام كان مع اروى ومود مع سيز و ريكس مع ارياف :- سيز : امما البارتي عجيييب ريكس: ...
Media Removed
: ننزلو كلهم البارتي وسام كان مع اروى ومود مع سيز و ريكس مع ارياف :- سيز : امما البارتي عجيييب ريكس: أبي أبي أبي مزز احح السنقل شيء يوجع مود : طيب خاوي ي كثثرهم اللي يبونك ويخخقون ريكس : لاه انا مو وجهه مخاواه بس اتسلى ليه اخاوي سام : انت بس لو تعقل ريكس : ي ليييل ارياف : ريكس ريكس ريكس يطالعها نوف ... : ننزلو كلهم البارتي وسام كان مع اروى ومود مع سيز و ريكس مع ارياف :-
سيز : امما البارتي عجيييب
ريكس: أبي أبي أبي مزز احح السنقل شيء يوجع
مود : طيب خاوي ي كثثرهم اللي يبونك ويخخقون
ريكس : لاه انا مو وجهه مخاواه بس اتسلى ليه اخاوي
سام : انت بس لو تعقل
ريكس : ي ليييل
ارياف : ريكس ريكس
ريكس يطالعها
نوف : شوف شوف هناك * تأشر ع تومبوي *
ريكس : هاه شفيه سوالك شيء أقوم عليه
ارياف : اقول كلزق جونسينا ودري اقصد هو يخقق اح
ريكس ببرود : طيب
اروى : حبيبي قوم ارقص معي
سام : يا روحهه والله مالي خلق روحي رقصي وانا بلحقك
اروى : همم اوكك براحتك حبيبي
اروى راحت ترقص وفي تومبوي خق عليها وقرب منها ويلمس جسمها
اروى بخوف : ءء ابعد عني انا تيكن
تومبوي يبتسم لها : اح بس
اروى راحت ورجعت عند سام.
سام : شفيك ليه رجعتي
اروى: مم مابي ارقص بدونك أبي معك * تعض شفايفه
سام * خاق* : اح
مود وسيز يرقصون مع بعض ~ريكو: هذا هو ريكس اللي قلت لك عنه
عزوز : ءء اي يخقق مالوممك والله
ريكو : ادري بس انت ليه تتكلم ببرود
عزوز : باين عليه مو حق مخاواه شكله للعب بس
ريكو : ادري
عزوز: تدري وتتقرب منه وتبيه لييه !
ريكو: يجيب راسسهه يعني بجييبه
عزوز * يكتفي ف نضره *ريكس : ارياف
ارياف : هاه
ريكس : التومبوي اللي انتي خاقه عليه صار له ساعه يطالعني
ارياف : امما * تطالع التومبوي * شيبي؟
ريكس : يبيني * يرمش *
ارياف تدفه: هههههه انقلع له وروحو الحمام
التومبوي قرب من ريكس ووقف قدامه
التومبوي : سلام
ارياف : ي هلا وعليكم السلام
التومبوي يطالع ريكس : ممكن اقعد معكم أبي اتعرف
ارياف : اي تفضل
ريكس * مزهريه مبتسمه*
.
.
بمآ انكم عرفتوا شخصيات الروايه لازم اوصفهم لكم بالبارت الثاني
Read more
Part:24-2 عند فؤاد بالمستشفى فؤاد : انشاءالله م فيها شي <span class="emoji emoji1f613"></span> طلع الدكتور فؤاد : ها دكتور اشلونها ...
Media Removed
Part:24-2 عند فؤاد بالمستشفى فؤاد : انشاءالله م فيها شي طلع الدكتور فؤاد : ها دكتور اشلونها الحين الدكتور: انت زوجها ؟ فؤاد : ها اي {قال جذي عشان خايف من الشرطة} الدكتور : لا الحمدلله زينة بس رضوض وكسر بأيدها ورأسها سليم الحمدلله فؤاد : الحمدلله الممرضة جت واهي تركض : دكتور يالله في ... Part:24-2
عند فؤاد بالمستشفى
فؤاد : انشاءالله م فيها شي 😓
طلع الدكتور
فؤاد : ها دكتور اشلونها الحين
الدكتور: انت زوجها ؟
فؤاد : ها اي {قال جذي عشان خايف من الشرطة}
الدكتور : لا الحمدلله زينة بس رضوض وكسر بأيدها ورأسها سليم الحمدلله
فؤاد : الحمدلله 😌
الممرضة جت واهي تركض : دكتور يالله في وحدة مسوية حادث وحالتها صعبة
دكتور : يالله انا جاي ، فيك تروح تشىفها اذا حاب (راح)
~~
عند البنات وصلوا الجامعة
فرح:يالله انا استأذن
شوج:وين رايحة امشي نروح نقعد بالحديقة
فرح: ها لا مشغولة مشغولة (راحت)
ليلى: اشفيها هذي
صمود:مبين مستعجلة خلاص خلوها وتعالوا نروح الحديقة
شوج : يالله
راحوا قعدوا
شوج: اوووف
ليلى : اشفيج
شوج: هيون م ادري وينها
صمود:سهلة دقي عليها
شوج: حرقت تلفونها م ادري وينها
رِن تلفون فاطمة واهي بالمكتبة رِن رِن
فاطمة : آلو هيون شبغيتي
الممرضة : السلام عليكم انتي تصيرين لهيا
فاطمة: اي رفيجتي اشفيها ومنو انتي
الممرضة: اهي الحين بالمستشفى وسوت حادث
فاطمة: اوك الحين جاية (سدته)
~~
عند ناصر وفرح
فرح: سلام
ناصر:سلام
فرح:امبي اللي صار أمس
ناصر:سحر اشلون صار جذي م ادري
فرح:بس صدفة حلوى
ناصر:اي صدفة حلوى
ناصر قعد يطالع فرح نظرات
فرح:اه م عندك محاضرات الحين
ناصر:أمبلا عندي بعد نص ساعة
فرح:حتى انا الدكتور عيسى
ناصر:اي حتى انا ، أخذتنا السوالف شنو تشرببن
فرح:قهوة عشان اصحصح
ناصر:اوك
~~
عند فاطمة واهي تركض شافتها شوج
شوج:اشفيها فاطمة تركض
ليلى:اي والله
صمود:امشوا ورآها شناطرين مبين في مصيبة
خلص البارت #دفا_قلبك البارت طويل م استاهل 300 كومنت 😿💜 ادري البارت م فيه فرح وناصر واجد بس البارت الجاي نصه فرح وناصر 😈⭐️
Read more
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر ...
Media Removed
عنود : تستهبلين أتأخرتي! لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس لمى : غريبه طيب ليه بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده لمى: اي البنت : كيوووووت لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا ... عنود : تستهبلين أتأخرتي!
لمى : كلهم من سعود !!! عنود : سعود ؟ 😕 لمى حكت لها وش صار
عنود: هو اصلا ما يحظر حصص يوم الخميس
لمى : غريبه طيب ليه😅 بنت من اول ثنوي : انتي لمى صح ؟ البنت الجديده 😍😍😍 لمى: اي 😳 البنت : كيوووووت 😍😭 لمى : ؟؟🌚 البنت : بناات تعالوا شوفوا البنت الجديده 😍😍 جو عندها ٣ بنات من اول ثنوي و اجتمعوا حولها : يختي وزينها كيوت 😍😭😭 البنت الاولى : انا اسمي سارة
لمى : انا لمى ☺️ سارة : ادري 😍 وحدة من صاحبات سارة اسمها ليلى : بنات ما تشبه احد 😐 سارة : الا والله تشبه احد 😀 بس مين 😀 ليلى : تش-
دخلت الاستاذه : يلا كل وحده على كرسيها
جلسوا كل البنات
أستاذه انتصار : بنات اول ثانوي هذي لمى ال.. طالبه جديده
كلهم التفتوا عليها
لمى : وأت ذَا؟😐 أستاذه انتصار : يلا عشان الطالبة الحلوه الجديده خذوا اليوم فراغ😊 كلهم صرخوا
جت ساره و صاحباتها جلسوا قدام لمى
ساره : اسمعي لمى لو تبغين اي شيء تعالي عندي انا زي اخت طيب؟😍❤️ لمى : طيب☺️ بس عادي أسالك سؤال؟
ساره : اكيد اي شيء
لمى : فصلي مو متقبلي ما ادري ليه و مني عارفه وش اسوي 😥
ساره : اممم كذا دائم ترا حتى حنا اذا جت بنت جديده او حتى ولد كذا لازم الفصل كله يقلب عليها او عليه بس يمديك تيسوين شيء تخلينهم يحبونك او يتقبلونك
لمى: وشو 😅 سارة : فكري انتي ! زي مثلا صادقي المشهورين في فصلكم زي سعود مثلا
لمى: لا لا مستحيييييل انا مع ذَا البزقه !
ساره : طيب .... اممم .... سوي عزيمه و أعزمي كل احد !
لمى : لا لا فكره مره خايسه ! و بعدين انا ما آمون عليهم
ساره : طيب انتي فكري معي 😑
لمى : لو أني اعرف كان ما جئتك 😅 وحده من صاحبات ساره :آخترعي لهم لعبه والعبوها مع بعض او اي شيء زي كذا
لمى : فكره والله! 😀👏🏼 ساره : طيب عندك لعبه جديده محد يعرفها ؟! 😕 لمى : اي ما عليك عندي اللعبه المناسبه 👌🏼😍 خلص اليوم و رجعت لمى لبيتها اتغدت و دخلت غرفتها أخذت شور و غيرت ملابسها مسكت جوالها و دقت على هيفا كالعاده يعني مافي اي رد الجوال مفصول دقت على بيتها نفس الشيء مافي اي رد طلعت من غرفتها و هي متضايقه وكانت متجهه للملحق دخلت لمى الا لقت عبدالعزيز و نواف و الغريب بالموضوع ان نواف كانت جالسه بحضنه بنت
لمى : ؟؟ وش السالفه 😀 من القمطه نواف دف البنت و عبدالعزيز قام من مكانه
عبدالزيز : للمى 😅 من زمان عنك ماشفناك
لمى : مين هذي !
عبدالعزيز : هذي
نواف : هذي اختي !
لمى : اختك ها ! مره واضح مره منطقي انها اختك
ركضت لمى و طلعت من الملحق دخلت على غرفتها و هي زياده متضايقه لهت نفسها بكم فلم
Read more
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه ...
Media Removed
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد .. مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة ... اسحب السهم
.
كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد ..
مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة الترفه والحشو الخنين .. فرح بومحمد وقال لها ادري فيج طباخج لذيذ .. نادت أم محمد: سرور يا عل ماكو سرور .. سرور ويهد .. سرور طفل هادي دايماً يلعب بروحه وعمره تسع سنوات وكان يلعب في السطح وماسمعها .. عصبت أم محمد وقعدت تطبخ الأكل لين مانزل سرور وياها يوعان يبي ياكل اي خبزه اي شي .. أم محمد متينه ومايبقى شي من الأكل كل شي تلهمه وتاخذ من إيده اللقمه وتبلعها من شراهتها .. سرور: يمه يمه .. يوعان أبي لقمة أبي حشو بخبزه يوعاااان .. أم محمد: هاك لا هناااك أكل نتفه لاتقول لأبوك اني عطيتك مايرضى تمد إيدك على الزاد قبل الضيوف تو الناس ماوصلوا .. أم محمد تمت شوي تنتف من اللحمة وتذوق .. ممم ناطعة خنينه أدري أنا ماكو على طباخي سنعه مسنعه .. لين ماكلت كل اللحم وبقى نتفه لحم جان تقول وي وي وي شسوييييت أنااااا .. قالت إي ان قالي لحمتج ناقصة بقول ان هالغبر أكلها ماغيره البطيني سرور من غيره ياكل قبل ابوه .. وفعلاً وصلوا الضيوف وقال بومحمد حطي الأكل يالغالية وحطته ناقص .. نفض ايده بومحمد وما أكل مع الضيوف وبعد ما مشو .. ناداها ويصارخ شنو هاللي سويتيه .. أبو محمد: وين اللحم اللي يبته ليش طابخه قليل .. فشلتيني جدام الرياييل وتم يصرخ .. لكن أم محمد تمت تبجي وتقول مو أنا والله هذا سرور أكل من وراي ماحسيت فيه إلا ماكل نص اللحم وراح السطح انحاش خايف منك .. وصعد السطح ابو محمد: سرور سرور وينك ولقى سرور نايم وألعابه يمه .. قعده من النوم .. وقاله صج أكلت من اللحم اليوم .. قاله إي يبه أكلت الحمدلله .. وجان يهب فيه ابو محمد انت شلون تاكل أكل الضيوف وماتقدر الناس عيب وبدا يصارخ عليه .. وتوعد فيه ابو محمد وحذره وزعل عليه ونزل يتحلطم عند ام محمد اللي لطت الأكل وماهمها هاليتيم بس همها بطنها وراحتها .. سرور حط راسه على المخده وماقدر ينام طول الليل يكلم نفسه: انا لقمتي صارت محسوبه علي في هذا البيت .. لازم اطلع واشتغل وانا كبرت اهما مو ملزومين فيني خلاص انا ريال كبير .. يومين وسرور يفكر لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. اليوم الثالث .. طلع سرور من البيت .. وقرر ان يشتغل وأول شغله خطرت في باله ان يصيد في البحر .. وخذاه البحر .. وظل بو محمد يدور سرور كل يوم وينادي سرور يابرور مافي البيت نور الابك ياسرور
Read more
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت ...
Media Removed
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت لك تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل مالك:تالا حبيبتي انا مالك تالا:انا في حلم ولا انت جني؟ مالك:انا ... تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟
مالك:تالا انا مالك
تالا شالت الغطاء
مالك جلس جنبها
تالا منصدمة
مالك:اشتقت لك
تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات
تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل
مالك:تالا حبيبتي انا مالك
تالا:انا في حلم ولا انت جني؟
مالك:انا ما مت ابوي اخترع السالفة .....الخ
تالا بعد ما استوعبت حطت يدها ع فمها و شهقت
مالك:ما اشتقتي لي؟
تالا ضمته بقوووههه:حيووواااننن اشتتتقتتت للككك ححيييلل كنت بموت وراك
مالك ابتسم و ضمها:اسف لاني تركت
تالا:تكفئ لا تروح مرة ثانية
مالك:راح ابقئ معك ماراح اتركك
تالا:ليش ما ودعتني قبل لا تروح؟
مالك:ما قدرت ابوك مانعني اجي نسيتي
تالا و لسا ضامته:احبك مالك
مالك:انا اعشقك بس خنقتيني
تالا تضحك و بعدت:ما اصدق انك رجعت احس اني بحلم
مالك:لا صدق عمري،يلا حبيبتي لازم اروح احين حبيت تكونين اول من يشوفني
تالا تشبكت بيده:لا مالك تكفى لا تروح
مالك:بس ابوي معصب
تالا:بطقاق
مالك:هههه اوعدك بجيك بس خليني اروح احين قبل ما يشوفني احد و يخترع زيك
تالا بحزن:طيب
مالك باس خدها:برجع ي حيوانة لا تزعلين
تالا:توي شايفتك و تروح
مالك:لو بيدي كان نمت هنا بعد
تالا:تنام؟هاا لالا يلا روح
مالك:خوافة
تالا:كانك تاخرت
مالك:اي صح يلا بروح
بعد ما طلع مالك
تالا:انا احلم ولا؟
مالك ركب التاكسي:يلا
تالا اتصلت
مالك بخوف:وش صار
تالا:اتاكد انك عايش😂😂
مالك يبتسم:تالا نامي والله احسن لك
تالا:مابي
مالك:تالا ادري انك منصدمة لحد الحين وعد بكرا تشوفيني
تالا تضحك:طيب.
تالا انبطحت:صددممهه مالك عايش و ابوه طلع اشاعة الله يستر
ولا بروح بنفسي عند ابو مالك و بكلمه لاني مليت بعدي عن مالك
عند مالك
ابو مالك:وين كنت؟
مالك جلس ع الكرسي و يضحك:في البقالة اشتري اكل
ابو مالك بعصبية:بلا كذب
دخلت ام مالك:وش فيك تصارخ؟
مالك بصدمة:يمه؟؟؟!!
نتابع...
رايكم بالبارت؟توقعاتكم؟؟!!
Read more
Repost من الماضي . . كنت مداومة وجاني الاسد الساعة ٤وعشر 😕 . ع اساس بيفطر مع اخوياه وقرر يكنسل ويعلمني ...
Media Removed
Repost من الماضي . . كنت مداومة وجاني الاسد الساعة ٤وعشر 😕 . ع اساس بيفطر مع اخوياه وقرر يكنسل ويعلمني متأخر . . . علما بأنوووو يأذن ٥ بالضبببببط ... وانا بالطريق سويت سيرش بمخي عن وش عندي بدروج المطبخ ووش ممكن اسوي .. دخلت البيت ٤وثلث بالزبط . ... وررررركض اطلع اللحمة المفرومة وبالميكروويف ... Repost من الماضي .
.
كنت مداومة وجاني الاسد الساعة ٤وعشر 😕
.
ع اساس بيفطر مع اخوياه وقرر يكنسل ويعلمني متأخر 😭😭😭.
.
.

علما بأنوووو يأذن ٥ بالضبببببط ... وانا بالطريق سويت سيرش بمخي عن وش عندي بدروج المطبخ ووش ممكن اسوي .. دخلت البيت ٤وثلث بالزبط 😱. ... وررررركض اطلع اللحمة المفرومة وبالميكروويف على ديفروست .. لانها اسرع شي ممكن يذوب .
.
.
وارمي عباتي واغسل ايدياتي ...
.
.
وقرر سموي يسوي تكساس فرايز ... ودونات التفاح #دونات_التفاح #دونات_التفاح .
.
اسرع الاطباق بالحياة ... والله ثم والله .. ان قبل الاذان بدقيقتين أنــٍُـٍُ♡ـٍُـٍُـا واياه ع السفرة رافعين يدياتنا ندعي 😇.....<<<ياويسي امانه حبوها انا حبيتها اوريدي 🤓(فيس متحجب وفارشن سجادته) .
.
المهم .. اعجبتكم القصة؟ ☺️.
.
.
لا لا صح تبون طريقة #تكساس_فرايز_ام_بنوسه
.
.
😝.
بطاطس مجمده دخلتها الفرن ١٠د ع حراره يهودية (٢٠٠ اخر شي😂)
..
.
.....لاحظو ان اللحم المفروم بالميكرويف يذوب ...
.. بهذي الاثناء كنت اقطع البصل والثوم وبديت اكشن الا اللحمه جاهزه ..حطيتها بتيفال لوحدها ع النار مع رشه هيل لين راحت مويتها وبعدين ضفتها ع البصل .
.
اضفت علبه طماطم معلبه فوق اللحم وحطيت بهاراتي وكمون وكركم وملح وفلفل اسود وفيجيتا على نار عاليه جداااا مع التقليب المستمر ... عشان تتسبك بسرعه .
.
اخذت لانشون شوايح دجاج مدخنه وقليتها بشوووويه زيت طلعتها وقطعتها مريعات ناعمه .
.
.
شبه استوت البطاطس حطيتها بصينيه وزعت فوقها حشوة اللحم .. ونثرت اللانشون ووزعت جبنه موزاريلا وتيستي فوقها ودخلتها الفرن.
.
.
يدوب١٠د بس عشان تذوب الجبنة .
.
اول ماطلعتها وزعت صوص رانش ع الوجه وبقدونس ناعم...يقول الاسد @faris_rafea .
.
انها الذ من حقة تشيليز 🌝... المصيبه اني ماكنت ادري ان تشيليز يسويها😅
.
.
وبالعافيه ..ام بنوسه💋برزبن ..
.
.
#ام_بنوسه_دسميات #ام_بنوسه_موالح #موالح_ام_بنوسه
Read more
 # # # السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا ...
Media Removed
# # # السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا جدا لاكن سامحونا معليه ادري ادري اني مسامحه ~>كيفي مالكم عازه ،،،،،، يااااوو كممم قددلي منكم ~>لكم وحشه يعني وتسذا ،،،،، وهذاني جيتككم انا وداويتي الحمدلله ،،،،،، والله الدراسه ساحبين الاسبوع ... # # #

السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا جدا لاكن سامحونا معليه ادري ادري اني مسامحه ~>كيفي مالكم عازه ،،،،،، يااااوو كممم قددلي منكم ~>لكم وحشه يعني وتسذا ،،،،، وهذاني جيتككم انا وداويتي الحمدلله ،،،،،، والله الدراسه ساحبين الاسبوع ذيا م داومت الا الاحد والثلوث اختبر ،،،، والجو والله زين وابششرككمم بديت ابرد وقد امي تقول واخيييرن بردتي قد كنت شاكه انش ادميه ~> عادي ي نبع الحنان نستقبل منش اكثر ،،،،، وششسمه جاككم هنا يوم طلبو لنا عشا من برا يوم جا قعدنا ناكل هاثم شوي لينهم يجيبون ورق عنب يوووه منه والله فهمتكم ي الشباب ذلحين ولاااا لوووومكم يووومكم تكرهونه ماهو الا رز متسنح ربي يديم النعمه اسستغفر الله ي ربي ،،،،، وشفت لكم حساب هنا واحد مصور نفسه في محل ملابس وقايل " نصيحه مني لي دخلهنت محل غالي لاتخلي شي في خاطرك اقل شي اقل شي اطلع بصوره ~> اتوقع الموضوع واضح " ~> اششهدد انه راح فيها شكل المحل اعجبه #ههههههههههههههههههههههههههههههههههہہ بس اعجبتني نصيحته والله خذوها لكم نفداكم ،،،،،، وششسمه قد الدنيا تخوووف ياذولا طحتلكم على حساب هنا ثنين رجاجيل ومسوين بنفوسهم عمليات وتجميل ومن ذا الحركات اللي مانا اعرفها ولااحبها وصارت اجسامهم نسوان ~>ربي يكفانا الشر ياخي كيف بيقابلون ربهم وهم كذيا اسستغفر الله ياربي ،، يالله لاتبلانا يااااما بنااات يتشششحتفووون على سالفة انهم يصيرون عيال وذولا غير في نعمه ولاهي بعاجبتهم والمصيبه الاكبر انهم اككككثررر انوووثه مني وواحد منهم مسمي نفسه 'هيفا' ذيا من صوته باين انه رجال والاخر ظنتي 'نونو' ذيا والله من التعليقات دريت رجال فالاصل بسس قههررر انهم رجاجيل فالاصل واكككثر انووثه مني انا اصلن كلمة ولد وانا جمبهم مماهييب شي وربي ~>قد الدنيا تخوف الله لايبلانا ،،،،،،،، المهم ماعلينا منهم قدهم منهم لربهم ،،،،،، تعرفون محلات رياضه فالشرقيه بس حلا مب بايخه نفداكم ،،،، وادري اني ازعجتكم واوديت واجد بس م عليه لان قدلي منككم وكذا ،،،، بعدين ايش انا بدون داويه علموني ،،،،، وترا سالفة الرجاجيل صارو بنات من الجهر قمت اقولكم ياها وربي اش ذا الخباله حمدلله عالعقل ~>على اساس ان به عقل تحمدين ربش عليه ~> ايوه مالكم عازه ،،،،،، خلاص خلصت ،،، ابى محلات رياضه نفداكم ،،،،،، قدهي ١١ وقدني نووم برووح ارقد ،،، تصبحون على خير ، وسلموولي عليكم ،،، ولاحد يسهى محلات الرياضه نفدا وجيهكم .
Read more
شانيل ( شانس ) أصدار ٢٠٠٢م . احس المعروف لا يعرف تصنيفه : صباحي بس انا اعتبره من العطور اللي في اي وقت تستخدمونها 🏻 . وخاصة بالصيف ودكم شي خفيف ويفوح تحسون بانتعاش هذا ( حيل راح يعجب اللي ذوقه كذا )🏻 . بعطيكم نوتات العطر عشان تتخيلون ريحته :- الخط العطري هو ازهار وفيه مسك و ياسمين ... شانيل ( شانس ) أصدار ٢٠٠٢م
.
احس المعروف لا يعرف 😂💛💛
تصنيفه : صباحي
بس انا اعتبره من العطور اللي في اي وقت تستخدمونها 👏🏻💛
.
وخاصة بالصيف ودكم شي خفيف ويفوح تحسون بانتعاش 🌸
هذا ( حيل راح يعجب اللي ذوقه كذا )👌🏻
.
بعطيكم نوتات العطر عشان تتخيلون ريحته :-
الخط العطري هو ازهار
وفيه مسك و ياسمين
و فانيليا و باتشولي
ما ادري ليه احس اللعطر اللي مكوناته قليله يفوح اكثر 🕊💛💛💛
.
.
اسعاره بالمتجر :
الدرجة الاولى :
الحجم الكبير300﷼
.
الاصلي:
الكبير / 600﷼
الصغير / 487﷼
. .
وبس والله اللي جربوه يكتبون رايهم فيه ❤️ ؟ .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
#عطر #عطورات #عطري #افضل_عطر #بخور #متجر #دومه #دومة_الجندل #الجوف #سكاكا #متجر_عطور #عطور #حايل #حائل #عرعر #رفحا #القريات #تبوك #تاجرات #فساتين #كعب #فساتين_سهره #مكياج #تسريحات #دومه_الجندل #الرياض #تاجرات_الرياض #تاجرات_عرعر #تخفيضات #ديكور
Read more
فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل ...
Media Removed
فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل اطلق اللحيه واقصر الثوبامزح امزح بس احب التعليق واحب التنكيت واحب اضحك واخليكم تصحكو لاني بتطوع بعد الحج وماعاد امزح معكم الفرحه خلت الفيوز الي في راسي تضرب المهم الله يجعني فداكم لاتعصبون ... فيني سعاده لاتوصف لاني بحج السنه ذي ان شاء الله الله ييسر امري وامركم فحبيت اعطيكم قصه على السريع قبل اطلق اللحيه واقصر الثوب😂😂😂امزح امزح بس احب التعليق واحب التنكيت واحب اضحك واخليكم تصحكو لاني بتطوع بعد الحج وماعاد امزح معكم😅 الفرحه خلت الفيوز الي في راسي تضرب المهم الله يجعني فداكم لاتعصبون بس بصير متشدده😀وسامجه زي بعض المتشددات الي اصمقو راسي بتعليقاتهم😉 بقعاء تصوع العدو 😏بقول لكم قصه عني عندي عمه الله يطول بعمرها اخت ابوي الله يرحمه كانت تتمناني لولدها الكبير ومااراد الله قبل تخطبني له جاني نصيبي وتزوجت قبل شهر افصحت لي عن مابداخلها لي بطريقه مضحكه المشكله اني سفيهه في وقتها ولا ادري عن مكنونها المهم تزوجت ومااراد الله اني استمر في زواجي بعد فتره قصيره رجعت لاهلي ولا تطلقت الا بعد ماكملت اكثر من سنه ببيت اهلي رفضت واصريت ماأرجع وصار الي صار و بعد طلاقي وقبل انتهاء العده تقولون الخطاب مثل الذباب وراء الباب وابويا يهش فيهم 🤗قصدي انهم جو ومايجوز وقت عدة المطلقه اني اوافق الزبده عمتي الي قلت لكم زوجت ولدها الكبيربعد ماانخطبت وقبل اتزوج ويوم عرفت اني عند اهلي خططت انها تاخذني لولدها الثاني وخطتها فشلت😎لان ابوي الله يرحمه عطا كلمه لواحد غيره وانا مالي كلمه لاوافقت ع الاول ولا الثاني🤐ماكله تبن ولا اقدر افتح فمي وقتهاعيب البنت😌تتكلم الحين البنات هم الي يخطبون ويسوون باتمان على ماجد المهندس😜😁الله يخلف على ايامنا بخيرالمهم خلصت العده وملك لي ابوي على زوجي الحالي ونسيت السالفه الي صار لها اكثر من خمس وثلاثين سنه تقريبا ودايم اشوف عمتي ماقد قالت لي شي ويوم رحت لها قبل شهر انبسطت بشوفتي ومسكتني عندها للعشاء واكرمتني الله يكرمها ب الجنه ومع السوالف ترجيتها تجي تبات عندي يومين واجلسها في غرفتي الشعبيه واسعدها قد ما اقدر لاني احبها لله وفجأة وبدون مقدمات قالت الله يلعنش🤔بصراحه كلجت وقلت استغفري ياعمه قالت إلى الف قلت هاه قالت بصوت حاد اقول الله يلعنش😁ضحكت وخجلت قلت ليه ياعمه ايش زعلك انا غلطت بشي والله اني احبك وانا صادقه قالت لوتحبيني كان اخذتي واحد من عيالي وجلستي معي ⁦☺️⁩مدري هو مدح او ذم او ايش ماعندي رد سكت عن الكلام المباح لين رجعت عن الفصله حقتها قلت اشفيك زعلانه قالت ياحسرتي كل ماجيت اخطبش لواحد من عيالي لقيت فيش محاكيه وانقهر قلت هاذا نصيب ياعمه يمكن لو انا زوجة ولدش كان منتي تحبيني للأمانه حلفت انها تحبني في كل الحالات الله يحبها نصيب كل وحده لازم يصيبها الله يقسم لنا ولكم في طيب في زماننا ذا كل شئ يخوف😪بعد الحج بصير داعيه😇 🙈دعواتكم
Read more
جون : الان انا قلق على جيني فأنا لم ارها منذ خروجنا ! كارا : تعالَ فلنرها #اليكس صعدنا الى فوق طرقنا ...
Media Removed
جون : الان انا قلق على جيني فأنا لم ارها منذ خروجنا ! كارا : تعالَ فلنرها #اليكس صعدنا الى فوق طرقنا على غرفة جيني لم تفتح ، يا الهي اخاف ان يحدث لها شيئ ، نادينا عليها ومن ثم ذهبت الى الخارج وتسلقت على الشجرة ودخلت الى غرفة جيني لم انتبه لها لانني فتحت لهم الباب ومن ثم ... جون: جحيني ، جينني ، استيقظي ... جون : الان انا قلق على جيني فأنا لم ارها منذ خروجنا !
كارا : تعالَ فلنرها
#اليكس صعدنا الى فوق طرقنا على غرفة جيني لم تفتح ، يا الهي اخاف ان يحدث لها شيئ ، نادينا عليها ومن ثم ذهبت الى الخارج وتسلقت على الشجرة ودخلت الى غرفة جيني لم انتبه لها لانني فتحت لهم الباب ومن ثم ...
جون: جحيني ، جينني ، استيقظي جيني ارجوكك انا اسف جيني 😭
كارا : جيني ؟
.
.
#بعد_مدة_قصيرة
.
.
جيني : ماذا ؟ لما تبكون جميعاً ؟
جون : لما نبكي ايتها الحمقاء ! لما لم تجيبي لما لم تستيقظي ؟
جيني : عندما انام لا اشعر بأحد كارا : اقسم انگ معتوهةة 😒 جون : اذاً اتريدين الخروج لمكانٍ ما ؟
جيني : بالطبع
#جيني ما زلت غاضبة منه لكن لا باس انا احب مرافقته لبست ملابس جميلة وتظهر القليل من مفاتني وذهبنا انا وجون الى البحر ومن ثم امسگ جون بيدي
جون : سامحيني ، انا لم اقصد جرح مشاعرك لكنني اقسم انني احبك احببتك رغم جنونگ رغم غباءك احبك جيني ارجوك ل ....
جيني : واناً ايضاً احبك 😘 لكن ما رأيگ ببعض الرقص
جون : حسسناً ( وضع بعض الموسيقى ) ... لما اخرجتني حينَ ناديت عليك ؟
جيني : لا شيئ كنت اريد النوم ( تكذب )
جون : فعلاً 😏
جيني : نن نعم !
#جون قبلتها بهدوء وجلسنا هناك لليل وعندما رجعنا وجدت لوي فأخذني واخبرني بانه يعرف بخصوصي وبخصوص سام وقال ...
.
.
#عندما_رجعو_سوي_للمنزل .
.
#لوي بعدما تذكرت ما حصل حملت سام واخذتها للمنزل
لوي : سام استيقظي
سام : 😴
لوي : استيقظي ، اريد ان اكلمك بموضوع
سام : ماذا ؟
لوي : --------------------------------------- ادري قصير بس البارت الجاي في حماس كثير وصراخ وهيكا احبكم وشكراً عتفاعلكم الممييز والله احبكم كل يوم بزيادة ، استقتلكم 😘 ، ايش رايكم بترتيب البارت الجديد وكل مرة حخرفكم شيي يضحك حصل معي سمعتو drag me home تجنننن 😭❤️ ---------------------------------------
Read more
آنيوووونغ~*اول صورة الريدبول مقلوب ادري<span class="emoji emoji1f602"></span>* اليوم كان رهـيب <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f495"></span>! رحت للمحاضرات مواصلة ما نمت ولحد ...
Media Removed
آنيوووونغ~*اول صورة الريدبول مقلوب ادري* اليوم كان رهـيب ! رحت للمحاضرات مواصلة ما نمت ولحد الساعة ٢ الظهر انا بقاعة الفيزياء اسمع محاضرة الاستاذ وشوي واغفي والله صارلي بالضبط يوم كامل وساعتين وانا مواصلة حطمت رقم قياسي الاستاذ انتبه وضحك عّلي ، لما كنت بطلع قالي يلا خلصنا روحي نامي ... آنيوووونغ~*اول صورة الريدبول مقلوب ادري😂*
اليوم كان رهـيب 😂💕!
رحت للمحاضرات مواصلة ما نمت ولحد الساعة ٢ الظهر انا بقاعة الفيزياء اسمع محاضرة الاستاذ وشوي واغفي والله 😂
صارلي بالضبط يوم كامل وساعتين وانا مواصلة 😂 حطمت رقم قياسي
الاستاذ انتبه وضحك عّلي ، لما كنت بطلع قالي يلا خلصنا روحي نامي كويس
قبل لا نبدأ الدرس اصلاً ( بعمللكم فلاش باك ) 😂
عندنا ساعة استراحة فيها نزلنا عند السوبرماركت اشترينا كومة سناكات ومشروبات طاقة عشان اصحصح😂 نانا كانت ناسية مصروفها فصارت معاي بالحساب
يوم جينة نتحاسب وندفع نسيت انها معي وفصلت غراضنا وانا بالبداية ماكنت ادري هالغراض لمنو!
عاد هي قالت للكاشير غراضنا مع بعض وانا اقوله لا هذه مو غراضي انا!😂😂😂 ردت قالت له معليك منها الحساب واحد وانا اقوللها لا لا مو غراضي😂😂😂😂😂😂😂😂😂 الموقف مخزي والله وانا فاصلة يعني المعذرة مو نايمة ولا دقيقة😂 وما استوعبت السالفة حتى شتمتني😂💔 كانت بتبكي من الفشلة 😂😂
وكثيررر سوالف فصلت عليها وتضحك بس خلاص
شكرا لقراءتكم سالفتي لهذا الحد 😂✨🌸
.
.
.
انتو شلون كان يومكم؟ 180623
Read more
متابعاتي بسناب لاحظو اني اشرب البقدونس بعد الولاده<span class="emoji emoji1f33f"></span> اساسا شربته بعد نصيحة امي وجد جد حسيت بفررررق ...
Media Removed
متابعاتي بسناب لاحظو اني اشرب البقدونس بعد الولاده اساسا شربته بعد نصيحة امي وجد جد حسيت بفررررق وفادني والله ،، لاحظتو الفتره الاخيره اطرافي حييييل حيل انتفخخخخت , انا اصلا ايدي متروسه بس الانتفاخ مو طبيعي لو تشوفينه تعرفين انه الجسم معبي ماااااي ( بسبب نوع من انواع العلاجات كنت اخذها ) البقدونس ... متابعاتي بسناب لاحظو اني اشرب البقدونس بعد الولاده🌿 اساسا شربته بعد نصيحة امي وجد جد حسيت بفررررق وفادني والله ،، لاحظتو الفتره الاخيره اطرافي حييييل حيل انتفخخخخت , انا اصلا ايدي متروسه بس الانتفاخ مو طبيعي لو تشوفينه تعرفين انه الجسم معبي ماااااي ( بسبب نوع من انواع العلاجات كنت اخذها ) البقدونس يساعد كل الماي المختزن الي بالجسم يطلع ويخلي الجسم يفشششش ،، اللي خذت كورتزون من قبل او جسمها معبي ماي وتحس اطرافها ومناطق من جسمها متفوخييين او وجهها بشكل مو طبيعي ومو صحي تجربه ،، ماحبيت ابخل عليكم بهالتجربه لانه ادري وااايد معانين من السوايل المحتبسه وودهم يفشوون 💔 ( متابعه عندي نصحتني اضيف شريحه ليمون بيزيد من الفعاليه حييل واهي مجربته نصحتها فيه خبيره تغذيه بس انا ماجربت ) 🌿 بعد فتره بتلاحظين البشره صارت صحيه واحلاااا وهم يدر البول تكرمون ويحارب الالتهابات 🌿 وطبعا كل شي ينشرب باعتدااال ماتكثرين موزين ( مرتين او ٣ بالاسبوع ) ولو حامل ترضعين لااا تشربينه و ايا من هالاساله استشيري طبيبج
Read more
#١٠١ - ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين ! سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! - اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف ... #١٠١
-
ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين !
سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! -
اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف !
ريان وهو ماسك جريده ويقراها : يا الله يا اماني شدعوه هي ماهاجرت ولا راحت تلعب راحت تكمل دراستها وبإذن الله راح ترجع وهذا هي ماراحت مكان الرياض. -ترك الجريده وناظرها- انت وش رايك نغير جو ونسافر كم يوم؟
اماني ابتسمت : طيب بس وشغلك ؟
ريان : العـُمر خلص والشغل مايخلص،لاحق عليه -
تيم حاطه رجل على رجل ولافه وجهها ! - هيه انت !
تيم لفت عليه ونفسها بخشمها : نعم؟
-وش هالنفسيه؟!انا جاي هنا عشان اسولف مع الجدار؟
تيم بغبنه : ايه سولف مع الجدار ! -ترى صار لنا اكثر من شهر مالكين وانتي حتى م تطيقين ترسلين لي رساله،وش صاير لك؟
تيم من بين سنونها:ليه ماتفهم؟لييه؟انا تزوجتك غصباً عني مو برضآي،طيب؟افهم!
ناظرها بصدمه:وليه ماقلتي الا بعد ماملكنا؟يعني الحين لو واحد بدالي كان طلقك اول ماسمع هالكلمه.
تيم حطت يدها على وجهها وقامت تبكي بشهاق،جلس جنبها وحط يده على ظهرها،بضيق:خلاص لاتبكين ! اللي تبيه بسويه
تيم شالت يدها عن وجهها ووخرت يده عن ظهرها وتنهدت بضيق ، قام من جنبها ولف بيطلع
تيم : فارس !
لف لها : نعم؟
تيم ابتسمت : بتطلقني صح؟
فارس بضيق : ايه
تيم ابتسمت ابتسامه عريضه:طيب!! -
الفديو من : @haazmot
Read more
الدايركت <span class="emoji emoji1f4ee"></span> السلام عليكم قسم يابنات مادري وين ابد ماعندي خوات انا اكبر خواتي ولا عندي احد اشكي له انا ...
Media Removed
الدايركت السلام عليكم قسم يابنات مادري وين ابد ماعندي خوات انا اكبر خواتي ولا عندي احد اشكي له انا على وجهه زواج متملكه قبل فتره الله يسامحني سنه ونص او سنتين تعلقت بواحد وعلاقتنا كل مالها تزيد طلبني يشوفني بالسناب واوهمني انه شي عادي وانها كلها خمس ثواني وتروح يعني لعب فيني حسبي الله ... الدايركت 📮
السلام عليكم
قسم يابنات مادري وين ابد ماعندي خوات
انا اكبر خواتي ولا عندي احد اشكي له
انا على وجهه زواج متملكه 😁
قبل فتره الله يسامحني سنه ونص او سنتين تعلقت بواحد
وعلاقتنا كل مالها تزيد طلبني يشوفني بالسناب واوهمني انه شي عادي
وانها كلها خمس ثواني وتروح يعني لعب فيني حسبي الله ونعم الوكيل
وانا من غبائي والله ذيك الليله بكيت بكي مادري وين عقلي👊🏿
صورت له لما كنت اعتقد عندنا حفله ملكه وارسلت له
مادريت الا هو يسوي لقطه للشاشه يعني صور بالسناب😯
وقلت له من سمح لك تصور الشاشه انت قلت بشوف بس
قال والله حبيت الصوره ومادري ايش وعادي خايفه اسوي لك شي مثلا
ندمت وبكيت وحسيت انه شخص كذاب واناني واستغلني واستمريت معه
لاني خفت ماقدرت اسحب عليه احس فيه شي لي عنده يعني بالعربي ذلني الله يذله
لما هو سحب علي وحذف السناب وغير كل شي خايفه يابنات الى يومكم
صورتي كلي واضحه خايفه يشوفها احد منه العيال اللي معاه
خايفه توصل لاحد خايفه وخايفه ولا ادري وين عقلي لما سويته😭😭😭😭😭
Read more
صباح/مساء الخير 🖤.. ادري اطلع بالسنه حسنه مسويه بيزي بس والله تعرفون حرب النوم كيف كانت والحمدالله ...
Media Removed
صباح/مساء الخير 🖤.. ادري اطلع بالسنه حسنه مسويه بيزي بس والله تعرفون حرب النوم كيف كانت والحمدالله اليوم صحيت بدري . انا اذا خرب نومي خرب يومي، فعشان كذا اختفي. وبس والله مايحتاج اقول وش فطوري بس انه محشي دجاج مشوي وجووبن وبصل وثوم 🌝🏻 والحمدالله. . . . . . . . #مساء_الخير #صباح_الخير #تخسيس #صحي #سعرات #بروتين #صحي ... صباح/مساء الخير 🖤..
ادري اطلع بالسنه حسنه مسويه بيزي بس والله تعرفون حرب النوم كيف كانت والحمدالله اليوم صحيت بدري 😅.
انا اذا خرب نومي خرب يومي، فعشان كذا اختفي.
وبس والله مايحتاج اقول وش فطوري بس انه محشي دجاج مشوي وجووبن وبصل وثوم 🌝👍🏻
والحمدالله. .
.
.
.
.
.
.

#مساء_الخير #صباح_الخير
#تخسيس #صحي #سعرات #بروتين #صحي #diet #healthy #yummy #sport #fitness #gym #عدستي #لذيذ #تصويري #صور #انستغرام #فولو #لايك #كومنت #هاشتاقات #يومياتي #السعوديه #الشرقيه #نظام_صحي #فتنس #دايت #fitness #صحه #رشاقه #فتنس
Read more
 #مساء_الخير بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري <span class="emoji emoji1f60a"></span> قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد ...
Media Removed
#مساء_الخير بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد الكريم من زمانات ادري ان كلامي اللي بيجي كثير بس الفراغ يجيب الفلسفة 1_حب الصباح اكثر من اي وقت 2_امي هي كل حياتي هي صديقتي قبل ان تكون امي اكتفي بالجلسة معها او طلعاتي معها عن الناس كلهاا ... #مساء_الخير
بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري 😊 قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد الكريم من زمانات 😚
ادري ان كلامي اللي بيجي كثير بس الفراغ يجيب الفلسفة 😜
1_حب الصباح اكثر من اي وقت 🏡
2_امي هي كل حياتي هي صديقتي قبل ان تكون امي اكتفي بالجلسة معها او طلعاتي معها عن الناس كلهاا الله يخليها لي يااارب 💞
3_كانت امنيتي اني اكون معلمة اطفال والحمدلله تحققت هالامنية😊 4_اعشق المجوهرات 💎💍
5_ماعندي اي شعور للورد الطبيعي بس احب الورد الزينة كثير في التحف والغرف
6_اجتماعية كثير بس اكتفي بصديقة واحده في كل مراحل حياتي الدراسية في المتوسط والثانوي انفال العبد الكريم والجامعه افنان المهيزع والدوام هيون السبيت
7_احب المشروبات الساخنه اكثر من الباردة ☕
8_احب المسلسلات بجميع اللغات من مسلسل لمسلسل
9_شبه متربية مع بنات خالاتي عشان كذااا هم قريبين مني كثير والله لا يفرقنااا يارب 💗
10_مااحب اكذب لاني على طوووول انكشف 😆
11_أؤمن بالطاقة والايحاءات الايجابية اللي تعطى العقل الباطني بان كل شي سيكون على مايرام 😌
12_احب المدح اخاصة اذا عملت حاجة اتمنى تسرر اللي قدامي😜
13_احب اسمع لطارق الحبيب يقنعني كثير هدوئة الممزوج بالذكاء اشوفه جاذبيه لسماع له بشكل عام احب البرامج اللي تحكي عن الاسرة والمجتمع
14_لا هاديه ولا مزعجة يعني على حسب المكان اللي انا فيه بس احب الرجه 😇
15_اميل لروتينية امشي على المنبه يعني
16_جتني فترة في الثانوي على الروايات والاشعار وكتبت اشعار وزاد الحماس وكتبت روايات وكان المعزز انفال وكتبت نص وتهزءت من وحده الله يذكرها بالخير والى يومك ماكملتها كرهتها من التهزيئ 😎😗
17_لو ماكنت سعوية كنت اتمنى اكون كورية😜 لا جد حياتهم جدا بسيطة وجميله يحطون لكل شي قيمة 👍
18_مامرت علي فترة وقلت عنها هي احلى مراحل حياتي كله حلو بس مو احلى شي عشان كذا انتظر بأذن احلى مراحل حياتي 👌
19_احب اللغة الانجليزية بس مااحب ادرسها لاني اجيب العيد دايم احب اكسبها من الزمن 😊
20_اخر شي احب اكون سعيدة عشان كذا مااحب اذكر اي شي سيئ مر بحياتي انقي الزين واجلس اتبوسم لين ربك يفرجها 😊😗 يمكن لو العدد اكثر من 20 كان واصلت هذرة 😜
Read more
..انا ام وعندي بنتين ولله الحمد متزوجه من عشر سنين واول خمس سنين زوجي مؤووودب لكن بعدها ماش طبعا الشاطره ...
Media Removed
..انا ام وعندي بنتين ولله الحمد متزوجه من عشر سنين واول خمس سنين زوجي مؤووودب لكن بعدها ماش طبعا الشاطره اللي تنكر زوجها حتى لوكان ياكل ويبات معاك تعرفين فيه شي مغيره مالكم بالطويله الرجال صاير مغزلجي ومحترف🤕 ومن بعدها صرت جالسه له على الوحده الزبده يغلط منا واقلب الدنيا ويتأدب شوي ويرجع .. قدر ... ..انا ام وعندي بنتين ولله الحمد متزوجه من عشر سنين واول خمس سنين زوجي مؤووودب لكن بعدها ماش طبعا الشاطره اللي تنكر زوجها حتى لوكان ياكل ويبات معاك تعرفين فيه شي مغيره مالكم بالطويله الرجال صاير مغزلجي ومحترف🤕 ومن بعدها صرت جالسه له على الوحده الزبده يغلط منا واقلب الدنيا ويتأدب شوي ويرجع .. قدر الله وحملت تعرفون حمل وحم غثى وتعب قلت يابنت ريحي مخك والله جد ادري يحوس بس مااحب اتوتر وبالذات في هالفتره ونفست وخلصت اربعيني .. بعد الاربعين بشهرين وكان رمضان وهدوء وروقان قلت يابنت فرصتك الحين ادري وقلبي معورني وحاسه ان مصيبته هالمره عظيمه لاني منكره اشياء .. الزبده الحين لازم اطلع رقمه السري وبعد مراقبة يومين واطيح ع الرقم .. جيت افتش الواتس مافي شي رحت الصور وش لقيت استغفرالله وحده معه بشقتي ببيتي 😨 قمت ارجف واطالعها اقول شفتها بس فين ماادري من الصدمه منيب قادره استوعب مين 😢 بعد ماخفت الصدمه استوعبت انها مشرفتي بالدوام 😭😭 ومن ذاك اليوم عجزت اعيش زي الناس وما قدرت اشتكي من كبر الفضيحه بالله ساعدوني واعطوني حلولكم
Read more
): نبرة صوته الحزينة لحالها قصيدة المقطع كامل فالبايو. ㅤㅤㅤ ㅤㅤ ㅤ راحت سنين، سنين من عمري وشلون راحت انا ما ادري ! بس قولي وين قضيت هالمدة وجيت الحلو بهذا العمر عدى لو من وقت استقبلك وانثر بقايا العمر الك لكن انا ما بيدي شي والثلج خضّر فوق ايدي وانتَ سواد عيونك يعت روحي عت وانا بطرق قلبي ... ): 💔 نبرة صوته الحزينة لحالها قصيدة
المقطع كامل فالبايو. ㅤㅤㅤ
ㅤㅤ

راحت سنين، سنين من عمري
وشلون راحت انا ما ادري !
بس قولي وين قضيت هالمدة
وجيت الحلو بهذا العمر عدى
لو من وقت استقبلك وانثر بقايا العمر الك
لكن انا ما بيدي شي والثلج خضّر فوق ايدي
وانتَ سواد عيونك يعت روحي عت
وانا بطرق قلبي وبقى من قلبي بت
ارجوك خليلك مسافه بيننا
مو شبر اكثر لانطيح اثنينا ..
وصدقني ما خايف على نفسي عليك
انت بس تلمسني، اموت من بين ايديك
ثلج وتلوحه الشمس
وتدري اماره النفس
تقرّبت خليك واقف في مكانك
وابتعد والله احس انا بحنانك !
لا، لا تجبرني اجرحك بالكلام
وابتدي وياك صفحه من الخصام
مو سهل انت عليه جرح عايش لسه بيه
وما تطيب وانا ما اريدك تطيب !
ابقى ابين ضلوعي خنجر وان كان ما ترتاح؟
افتر قطّع شمتدريد قطّع
واخذ كلشي، لا ترجّع
وبعثر بروحي وانا خليني اجـمّـع
لكن اترجاك تسمع كلمتي
العمر مثل القطار ولا تظن ارجع فتي
والمحطات انتهت مابيها راحه
وخل احاجيك بوضوح وكل صراحه
الناس كلمن ملتهي وحاضن جراحه
وانت جاي تقطّع بعاقول صدري !!
راحت سنين، سنين من عمري ): ㅤ ㅤㅤ

ㅤ #خضير_هادي 🎤ء ㅤㅤ
ㅤㅤㅤ
ㅤㅤㅤ
Read more
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي ...
Media Removed
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه دانه : تغيرت يا احمد ... مر اسبوع ونص ~~
احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك
قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها
احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه
دانه : تغيرت يا احمد مو احمد اللي نعرفه ،، طلعت تركض
احمد : مسك شعره ونزل راسه تحت ، يارب ياررب ...
ام راشد : مر اسبوع ع وفاتها ، اليوم راح تطلعين ع ولد خالك طيب !
رولا : وتحاول تطلع اعذار ، يمه ما ينفع حرام
ام راشد : وش مسويه انا عرس ؟ تراها خطبه بس وبعدين ع كيفك تحللين وتحرمين
رولا : يمه طيب بعطيك الزبده ، لو خطبني غيره بتوافقون
ام راشد : لو خطبك غيره ')
رولا : يعني بتوافقون !
ام راشد : اايه ، بس الحين خلاص عشمنا ولد خالك فيك
رولا : ماكان بيدها شي استسلمت.. ام راشد : روحي البسي زين عشان تطلعين له رولا : ارسلت لمؤيد اليوم خطبتي مؤيد بشتاق لك كنت ابيك مكانه بس الله ماكتب ..
رولا : يمه تكفين استني كم شهر بعدها راح اقرر
ام راشد : وش معنى
رولا : بنفسها ، بس ابي مؤيد يرجع لي ويخطبني
ام راشد : ماعندك عذر يالله يايمه سمي بالله بعد كم ساعه بتطلعين له
رولا : تقبلت الامر الواقع ، ان شاءالله يمه …
اميره : سامي
سامي : لبيه
اميره : كيف كان احمد ؟
سامي : تحطم ، الله لا يجعلني افقدك
اميره : وهي مستحيه ، امين ولا افقدك
سامي : تتوقعين لو قلت له من البدايه كان قدر يساعدها ؟
اميره : وهي حزينه ، اللي فات فات …
ام مؤيد : شوق مادريتي عن بنت عمك رولا
شوق : وش فيهاا
ام مؤيد : انخطبت لولد خالها
شوق : قوولي والله ييمممه
ام مويد : وهي مستغربه ، ايه !
شوق راحت لغرفتها وهي مبسوطه ، فجأه مؤيد يدق عليها
مؤيد : الوو شوق
شوق : هلاا
مؤيد : صدق اللي صار بمها ؟
شوق : ايه !!
مؤيد : طيب كيف رولا يوم درت
شوق : اححلف بس احلف
مؤيد : والله !
شوق : كتبن شددخل رولا الحين
مؤيد : طيب اخبارها
شوق : بخير
مؤيد : مافي شي جديد عنها
شوق : وبكل خبث ، لا ههه
مؤيد : كويس
جلسوا يسولفون …
رولا تبكي بغرفتها
ام راشد تدق الباب : رولا رولا اطلعي يالله
رولا : ان شاءالله يمه
حطت ميك اب ع السريع وفلت شعرها الناعم لبست فستان اسود طويل ضيق ..
طلعت لمشعل وكان مبهور من جمالها جت سلمت عليه وجلست بطرف المجلس ، استغرب مشعل بس قال يمكن مستحيه
رولا : كانت جالسه وتتخيله مؤيد ، ايه تتخيله مؤيد كانت تبتسم له كانت حزينه وبنفس الوقت مبسوطه ، كانت تتذكره وتتذكر كل شي عنه ..
طلعت رولا ، كانت بارده زي التبلد فيها ~
#تكملة
Read more
 #kemoelf . . اترك لي نصيحة تحسِ انِي احتاجها؟ . . نسيت لا أقول لكم صاحبه حساب @ho_92 سكرتهه خلاث<span class="emoji emoji1f622"></span> ...
Media Removed
#kemoelf . . اترك لي نصيحة تحسِ انِي احتاجها؟ . . نسيت لا أقول لكم صاحبه حساب @ho_92 سكرتهه خلاث .... الله يحفظها الي يبي يتواصل معاها يكلمني.... معزاتي الجميلات اشتقت لكم والله و الروايه ترا لسى مستمره بس ما أنزل شي 😴 وعد وعد ارجع أنزل للناس الي يقرونها عادي لو كانت وحده تقراها انا راضيه ... #kemoelf .
.
اترك لي نصيحة تحسِ انِي احتاجها؟
.
.
نسيت لا أقول لكم صاحبه حساب @ho_92 سكرتهه خلاث😢 .... الله يحفظها الي يبي يتواصل معاها يكلمني.... معزاتي الجميلات اشتقت لكم والله و الروايه ترا لسى مستمره بس ما أنزل شي 😴✌ وعد وعد ارجع أنزل للناس الي يقرونها عادي لو كانت وحده تقراها انا راضيه ادري مقصره واجد بحقكم .... احبكم طيب😢✌💜 .
.
.
تذكري كيمو جنبك وتحبك دائما وابدا
Read more
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي قحطان:مع مين؟ هيا:سواق جدتي قحطان:لا اقعدي مكانك هيا:طيب تودينا انت؟ قحطان:وين تبون؟ هيا:نبي نروح مول قحطان:تمام ماعندي مشكله هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين ... الـبـآرت ٣٦٣..
_____⚜️💙.
خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان
قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك
هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي
قحطان:مع مين؟
هيا:سواق جدتي
قحطان:لا اقعدي مكانك
هيا:طيب تودينا انت؟
قحطان:وين تبون؟
هيا:نبي نروح مول
قحطان:تمام ماعندي مشكله
هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين مروا علي
اخذ الجازي من بيتها ثم راح لهيا بالجامعه
واقفه تنتظر عند البوابه وعينها بجوالها
قحطان:وش رايك اصدمها؟
الجازي ضحكت:لا نبيها
ضرب لها بوري وجات ركبت
هيا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجازي:كيفك ياحلوه
هيا:الحمدلله وانتي
الجازي:تمام بس بنت خالك سوت لي حفله قبل اجي
قحطان:كان جبتيها معك مشتاق لها
الجازي:لا مابيها تغثني وماعرف اتهنى بطلعتي
وصلوا المول ودخلوا مع قحطان
يتمشون والمحلات شبه فاضيه وهدوء
قحطان:يازين المولات الحين
الجازي:اي والله هذا الوقت الوحيد المريح مافي ازعاج بزران
مروا من عند محل هيا المفضل
هيا:تعالوا ندخل بشوف اذا نزلت اشياء جديده
دخلت الجازي وهيا وقحطان وقف برا ينتظرهم وعلى جواله
طلعوا معهم كيستين
قحطان:ماشاء الله مايعوقكم شي
الجازي ضحكت:ابد
قحطان:تعالو بس نجلس بكوفي
الجازي:الدور الثاني فيه الكوفي الحب حقي
قحطان:من متى اول مره ادري عنه
الجازي:توه فاتح من شهر تقريباً
راحوا للكوفي اللي قالت عليه الجازي وطلبوا لهم قهوه وحلا وجلسوا سوالف وضحك متبادل بينهم
"في نفس المكان لكن على طاوله اخرى.."
بنتين جالسات وانظارهم مركزه على قحطان وواضح اعجبوا فيه
وحده منهم طلعت جوالها ووجهته عليه وجلست تصور
ظهر الفلاش وحسوا ان في احد صورهم
تلفتوا وطاحت عين الجازي على البنت تناظر بقحطان وتصوره
الجازي:وجع وش فيها ذي تصورك بقوم اربيها
قحطان بهمس:الجازي اجلسي بلا فضايح
هيا:يعني عاجبك انهم يصورونك
قحطان:لا مو عاجبني بس خير تقوم تتهاوش على صوره
هيا:اذا ما قامت هي انا بقوم
مسك يدها بقوه:اجلسيي لا تخليني اعصب
جلست وهي مقهوره والغيره اكلت قلبها
لاحظ قحطان انها زعلت وماهان عليه زعلها
قحطان:هيونتي شوفيني
هيا بزعل:نعم!
قحطان:شايفه ذا الراس! طول ماهو حي عمره مايشوف احد غيرك، طمني قلبك مستحيل التفت لمخلوق غيرك انتِ
هيا خنقتها العبره:انا اغار عليك من نفسي كيف باحد ثاني يشوفك ويحبك
قحطان:طيب يرضيك اذا قمتي وقلتي لها امسحي الصور؟
هيا:ايه
قحطان:قومي
قامت وراحت عند طاولتهم وقلبها يدق بسرعه
هيا:لو سمحتي ممكن تمسحين الصور اللي قبل شوي
البنت ارتبكت:حنا ما صورناكم كنا بنصور الكوفي وطلع الفلاش
هيا:حبيبتي امسحي الصور بالطيب احسن من تكبر المشكله وندخل بالشرطه ويكبر الموضوع
Read more
مشت لهااانتبه راكاان لها وهو كابح ابتسامته الا لف ع ملاك لما بتسمت : هاااييي البنت : اهليين طالعت ...
Media Removed
مشت لهااانتبه راكاان لها وهو كابح ابتسامته الا لف ع ملاك لما بتسمت : هاااييي البنت : اهليين طالعت ملاك راكان ثثم صصدت ب ابتسامه طالعها راكان بترررقببب ل رده فعلها ! الا سرعان م تغيرت نظراته لصدمه لما نطقت : حبيبتي انتي ابي افخم مططعم هنا تعرفين ؟ البنت : بدك تتغدي حبيبتي ؟ ملاك وهي منتبهه لنظرات ... مشت لهااانتبه راكاان لها وهو كابح ابتسامته
الا لف ع ملاك لما بتسمت : هاااييي
البنت : اهليين
طالعت ملاك راكان ثثم صصدت ب ابتسامه
طالعها راكان بترررقببب ل رده فعلها !
الا سرعان م تغيرت نظراته لصدمه لما نطقت : حبيبتي انتي ابي افخم مططعم هنا تعرفين ؟
البنت : بدك تتغدي حبيبتي ؟
ملاك وهي منتبهه لنظرات راكان فييها بس مطنشته
: اييي ي قلبي
قربت البنت : هلأ فيه مطعم هون بيعئد
ملاكك : ي عمررري انتي تجننينن وين المطعم؟
طالعها راكان بغيضض !! ثم مششى
البنت : لححظظه لوين بدك تروحح !
تجاهلها راكان ودخل الاصنصير ونزل
البنت بصصدمه : ششو فييه ؟ لك هلأ م كان فـ.. الا صرختت من الالمممم لفتتت الا
بملاكك اللي ساحبببه ششعرها بقوه
البنت بصصصصدمه : ششششووووبك !!!ملاككك ب تهديد ونظرات حاددده : اششوفك مره ثانيييييه بسس تقررربين متهه امسسح فييييك الارضض
وانظظظظف وجهكك ذا اللي كأنه ططحين !
لاذوووقك والله الضضيمم لو بسسس عيييني تلمحككك
ثم دفتها : عمى
نفضضت ايييدها ومسكت ششنطتها
بدلع ومشششت : افف ناسسس تقرف
ركبت الاصنصير ونزلتت بوسط دهششه البنت !!
بعد م نزلت ملاك للوبي وهيي تتلفت حولها
الا لمحتتهه واقف بعيييد رفعت حاجبها : هيييييين
والله لاطططلعها من عييييونك هالحركه !! اذا م حرررقت قلبكك ماكون ملاكك !
مششت لهه
راكان باستغراب : وشش هالبرود اللي فيهاا!! اوك م تححبني م قلنا لاا ولا انا احبهاا بسسس
كل بنت بطبعها غيييوره !وهي ششايفه ذيكك كيف
لبسسها يغري ومقربه مني !!معقوله م حرك بقلبها شي
انا زوجها حتى ولو ؟! الا قطعت تفكيره : هلو
لف راكان طالعها ثم نطق : كان قعدتي معها بعد !
ملاك ب استغباء : ششفيك معصب ؟بالله مو حلوه ؟
ضربت كتفهه وغمزت : تبيني اضبطها لك !
شكلها
عاجبتك !! رفع حاجبه راكان ب اسستنكار ودهشه :بالله!
ملاكك : اخذت رقمها تبيييه ؟
راكان بحده : اخذتيه!!!! عاجبببتك هالاشكال
تصادقينها !اقسسم بالله لو ادري انك متواصله معها
لاكسسسر الجوال فوق راسسك !
ملاك باستغباء :مو عاجبتك وواقف معها؟
راكان : اجل اي شخص اوقف معه يعني عاجبني؟ شششايييفهه شششكلها كيف ؟؟
والله لاقعدك هنا واروح اتغدى لحالي
لو جبتي سسيرتها !! مششى بعصصصبيه ابتسسسمت ملاككك
ب انتصار : باقي م اكتفيت
مششتت بدون م تنتبه الا حسسسست بشششي
ينكككب عليها وهييي بتططيححح الاا
كااان هو اسسسسرع منهااا مسككهااا : سسسسسم لله عليييكك
لفتتت علييييه ملاكك الا ب رجال بوسسامتهه وططوله
وعرضضض كتوفهه ماسسسكها لفف راكان
وراا لما سسسمع صوت الرجال
الا بهاللحظظظظه تججججممممد كل شششي فيييه وهو كيف ماسسسكهاا وقريب منهاااا !!!
Read more
‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في ...
Media Removed
‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في حياتها قالت لي ان شاء الله ما يجي رمضان الا وانا معكم على السفره قلت لها بإذن الله جلست اخر ليله معها وكانت طول الوقت تقول جسمي بارد وكانت تتكلم معي كثير عكس الايام الي قبل فجئه انخفض التنفس عندها وجوني ... ‎اختي كانت مريضه رافقتها طول فترة علاجها وكنت اصبرها على الالم واقولها تحملي الادويه واخر يوم في حياتها قالت لي ان شاء الله ما يجي رمضان الا وانا معكم على السفره قلت لها بإذن الله جلست اخر ليله معها وكانت طول الوقت تقول جسمي بارد وكانت تتكلم معي كثير عكس الايام الي قبل فجئه انخفض التنفس عندها وجوني الدكاتره وانعشوها وتعدل نفسها وقعدت تقريبا ربع ساعه تقول يارب ارحمني برحمتك يارب انت القوي مدني بقوتك
‎وكانت طول الوقت تذكر الله وتستغفر فجئه نظرها تركز على السقف وماعاد حركت عيونها جوني الدكاتره مسرعين واجهزتهم معهم وركبوها فيها وانا مذهوله مدري وش الي صاير واقولكم شفيكم مافيها شي وقتها سمعت واحد من الدكاتره قال ساعة الوفاه انا انصدمت ما استوعبت جاتني ممرضه سعوديه تصبرني وتعزيني المشكله اني تجمدت وحسيت ماعاد فيه كلام ينقال جلست اطالع فيهم بدون اي حركه او صراخ او اي ردة فعل ماني مستوعبه الي صار احسه كذب قلت للممرضه اختي مفتحه عيونها كيف تقولون ماتت قالت ادعي لها بالرحمه جوني ممرضات وشالوها عني
‎رجعت البيت وانا لازلت مكذبه الخبر جوني اخواني قالوا يالله المغسله رحت لها في المغسله ودخلت اغسلها وكنت طول الوقت اسولف معها كنت اصب عليها المويه وانا اكلمها قلت لها تذكرين يوم تقولين لي اذا توفيت غسليني وانا ازعل عليك واقول لك ما بتموتين واليوم انا اغسلك قالت لي المغسله خلاص لا عاد تكلمينها ادعي لها قلت مستحيل اختي قدامي وما اسولف معها خلوني اكلمها هذي اخر ساعه في حياتي اشوفها خلوني اقول لها كل شي والله كنت اتكلم ولا نزلت مني دمعه وحده ما ادري ليش عجزت ابكي رجعت البيت وانا مو مستوعبه
‎الناس يعزون وانا اطالع فيهم واقول كذب بعد ما انتهى العزاء وجلست في البيت لحالي قعدت ابكي وابكي وابكي كل مكان يذكرني فيها ملابسي وملابسها وحده بنات ابغاكم تصبروني قولوا لي الي توفى عندها احد كيف تعدت الأزمه لاني تعبت والله تعبت والى اليوم اروح المستشفى اشوف سريرها الي توفت عليه واتذكر اخر لحضاتها الي مريحني ان روحها طلعت بسلام بدون لا تتعذب لدرجة اني ما حسيت انها توفت وبنفس الوقت كانت رافعه اصبعها متشهده بس قلبي معورني والله احس روحي بتطلع هذي اختي وحيدتي كانت مسليتني الذكريات موتتني وانا عايشه
Read more
صباح الخير🌬<span class="emoji emoji1f499"></span> يا حلو هالصباح والصباحات الرايقة اللي زي كذا<span class="emoji emoji2728"></span> . ما ادري ليش اول كتاب ابدا فيه من مجموعة ...
Media Removed
صباح الخير🌬 يا حلو هالصباح والصباحات الرايقة اللي زي كذا . ما ادري ليش اول كتاب ابدا فيه من مجموعة المعرض يكون لفدوى🤔!؟ هالمرة والعام🤩 طبعًا يا فدوى انا اطالب باصدار جديد لاني خلاص اخذتها عادة ولا ترا ما راح اقرا مجموعة السنة الجاية! . هي فاشينيستا هو كاتب للكاتبة فدوى الطويل الاحداث ... صباح الخير🌬💙 يا حلو هالصباح والصباحات الرايقة اللي زي كذا✨
.
ما ادري ليش اول كتاب ابدا فيه من مجموعة المعرض يكون لفدوى🤔!؟ هالمرة والعام🤩 طبعًا يا فدوى انا اطالب باصدار جديد لاني خلاص اخذتها عادة ولا ترا ما راح اقرا مجموعة السنة الجاية😱😂! .
هي فاشينيستا هو كاتب للكاتبة فدوى الطويل💘 الاحداث سريعة سريعة سريييعة لدرجة ان الابطال تزوجو بصفحة ١٨🤭 احس حياة الابطال وحبهم وقصتهم غريبة جدًا! كل شي بسرعة بسرعة، قعدو مع بعض مرتين بس وقررو انهم يتزوجون😕! المهم تزوجو وهم تقريبًا ما يعرفون شي عن بعض فكانو ما يعرفون عن اسرار بعض بحياتهم السابقة وتستمر الاحداث الى النهاية، ما راح اتكلم اكثر عشان لا احرقها عليكم (مع اني ما اتوقع باقي احد ما قراها اشتهرت مرره قبل العام وانا كالعادة اخر وحده تقراها😂) .
الرواية ممكن تتلخص بمفهومين : الكذب والخيانة… كثير اشياء صغيرة ماله داعي تتخبى او نكذب فيها بتودينا بمشاكل كبيرة كنا بغنى عنها😅
.
تغيرت شخصية ليال باخر كم صفحة تغير كبيير كنت افضّل لو انها انتهت بنفس النهاية اللي هي حطتها لنفسها😅 اما ثنيان فهو انسان مريض قاهرني من البداية🙂 تمنيت نهايته تكون اسوء صراحة بس احسنت فدوى لما حطتها كذا عشان تماشي مفهوم المجتمع وتوريهم قد ايش هو غبي بهالنظرة🙂👍🏻 تمنيت بعد لو كانت اطول بالبداية تعرفنا على حياة كل واحد فيه اكثر وحياة المجال نفسه وعملهم وكذا، تمنيت لو وضحت شسالفة اخر صفحة صارت شلون وكيف ومتى جاء وصار كذا!! وطبعًا اكيد تمنيت لو وسّعت بفترة نيويورك وايش صار للأب هناك وكذا … باختصار؟ الرواية ممكن تكون ام ٥٠٠ صفحة بدون لا تصير مملة🏃🏻‍♀️
.
شفت تحسن ملحوظ بطريقة كتابتها وغزاره افكارها وتعبيرها عنهم لما كتبت مولودها -اصدارها- الثاني اللي هو حدث في سوهو لذلك انا متحمسه بشكل كبيير لاصدارها القادم اللي يارب يكون قريب😍🌟
.
وبس والله نراكم مرة اخرى🌸
#مكتبة_ديما 🎈
Read more
سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله بسم الله نبدا #البارات_الاول اول شي حابه أعلمكم مين جامعه ...
Media Removed
سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله بسم الله نبدا #البارات_الاول اول شي حابه أعلمكم مين جامعه ومين مدرسه ومين روضه ومين موظف عشان ماتتلخبطوا ١)المدرسه:شيماء-بدر-فتون-جنى-ناصر-ريناد-ريان-غصون ٢)الجامعه:ندى-في-فاتن -جواهر-جود-رتيل-راشد -رغد -غاده-غدي-غرام-سيف-بتول. ٣)الروضة:سجى-نوف ... سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله
بسم الله نبدا
#البارات_الاول
اول شي حابه أعلمكم مين جامعه ومين مدرسه ومين روضه ومين موظف عشان ماتتلخبطوا
١)المدرسه:شيماء-بدر-فتون-جنى-ناصر-ريناد-ريان-غصون
٢)الجامعه:ندى-في-فاتن -جواهر-جود-رتيل-راشد -رغد -غاده-غدي-غرام-سيف-بتول.
٣)الروضة:سجى-نوف - رند
٤)الوظيفه:مشاري.نواف.مشاعل.فيصل.فهد. جهاد.جراح.رعد.رامي.راغب.رهف.غازي.غاليه.ابتهال.اسيل.غسان. سامي. برآء.
ادري طولت بس ماباكم تتوهو
نبدا بسم الله
نروح عند الحريم ونشوف شيسوون طبعا بروح بيوم اجازه مانبا نطي عليهم عيب هههههههه
الجده مزنه:يما منيره قومي كلمي الخدم وحضروا الضيافه
العمه منيره:حاضر يمه من عيوني
الجده مزنه:سلمتي يمه
قامت العمه وحرمه اخوها ام غازي وام رعد وام مشاري وقالوا للخدم وحضروا الضيافه مكونه من قهوه وحلا وشاي ومعجنات ورق عنب والضيافه يعني رجعوا الصاله ووراهم الخدم قدموا الحلا والقهوه وجلسوا ضحك وسوالف
طبعا عند الخدم ماكوا سوالف نروح للبنات في غرفه غاليه
بتول:يالله تكفين غاليه نبا ننزل قومي
في:يالله غاليه تكففففففين
مشاعل:غاليه الله يهداك قومي الحين وبعدين نكمل
أسيل :اسمعوا بنات انزلوا وانا بتكلم معاها شوي
البنات:طيب بس لاتطولون
اسيل : طيب بس اطلعوا😩
طلعوا البنات وسكتوا خمس دقايق ثم قالت
اسيل : وبعدين معك غاليه قلتلك ننزل وبعدين نجهز الاغراض ونروح الفله حقنا
غاليه:اسيل حبيبي مايصلح الشغل لراسنا
اسيل:قومي وبعدين اخلي سامي يودينا يالله تكفين وانتي عارفه شغلنا مايخلص يالله
غاليه:لا ماضمنك
اسيل :والله حتى الحين اكلم سامي
غاليه :يالله ورينا
آسيل قامت خذت الجوال ودقت ورد
سامي :ياهلا والله ياشيخه اسيل
اسيل :وعليكم السلام وهلافيك
سامي:اناقلت هلا ماقلت سلام عليكم
اسيل:طيب بعدين نتفاهم ابغا منك طلب
سامي:غردي غردي
اسيل :ابغاك توصلنا بيتنا عشان شغل للمدرسه انا وغاليه ورهف
سامي:طيب بس بشرط
اسيل :سامي وبعدين وشو له شروط احكي واخلص بسرعه
سامي:اعوذ بالله كلتيني بقشوري .،المهم تجهزوا ١٢والله بسحب عليكم
اسيل :طيب ويالله فمان الله
قفلت بوجهه وقالت :ها سمعتي ارتحتي يالله
غاليه :ايه بس دقيقه بكشخ
اسيل سحبتها وقالت مابه احد غريب امشي ونزلوا الصاله
اسيل وغاليه :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
الجده :(تم ولايك وتوقع اكمل
Read more
‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه ‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته ‏لجين ...
Media Removed
‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه ‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته ‏لجين ناظرت لابوها:جد؟ وينه؟ ‏محمد رفع حاجب:وش اللي وينه انت الثانيه ، استغفرالله وش هالناس الخفيفه اللي طحت فيهم انا ، امشي امشي قدامي بس ‏لجين ضضضحكت وعرفت ان نايف سأله ومشت مع ابوها ‏، ‏ام ... ‏لجين طلعت ومشت لابوها وهي ماسكه يدها:خلصت يبه
‏محمد:زين ، وانا خلصت الاوراق ، ونايف توي قايلته
‏لجين ناظرت لابوها:جد؟ وينه؟
‏محمد رفع حاجب:وش اللي وينه انت الثانيه ، استغفرالله وش هالناس الخفيفه اللي طحت فيهم انا ، امشي امشي قدامي بس
‏لجين ضضضحكت وعرفت ان نايف سأله ومشت مع ابوها
‏،
‏ام ناصر قفلت المكالمه ونزلت الجوال وهي تتافف
‏وجلست رندا جنبها ومعها كوب الكوفي:من كنتي تكلمين؟
‏ام ناصر:خالك طارق
‏رندا وهي تشرب:ايه اللي ناصر عنده؟
‏ام ناصر ماظرت لها بحده
‏رندا:ليش تناظرين لي كذا ، يمه الى متى بتخفينه ، ترا ناصر قدام الناس انسان مريض وتافه يكفي ماحظر عزاء ابوي
‏ام ناصر بحده:ياجاهله ، اخوك مطلوب لشرطه وتدرين لو مسكوه كم سنه بينسجن؟
‏رندا عدلت جلستها:واللي نعرفه ان ناصر اغلط حاله حال فيصل اللي طلع لنا من الارض ويستاهل اللي يجيييه واكثر، وماني غبيه يمه ادري وش مسوين
‏ام ناصر بعصبيه:ولدي ماسوا شي هو بنفسه حلف لي انه ماسوا شي وخايف والله يجازي خالك اللي خباه
‏رندا قامت:ادري مو مصدقه فيه شي بس اصبري
‏ومشت وام ناصر تناظر لها وصدت وهي معصبه وتهز رجلها بتوتر دقايق ونزلت رندا ومعها لابتوب واوراق وجلست وام ناصر ناظرت لها ، وفتحت رندا اللاب وصارت تطقطق فيه وام ناصر مستغربه ولفت رندا اللاب لها
‏رندا:ششوفي شوفي المقاطع ، كلام نايف لابوي كان صدق ، ششوف الحفلات اللي ناصر كان فيها شوفي البنات اللي محاوطينه شوفي الرقص والخمر شوووفي بعينك
‏ام ناصر بصدمه وهي تناظر للمقطع المشتغل قدامها
‏رندا لفت للاوراق:وشوفي تحويلات ابوي وناصر لحساب فيصل ، شوفي الارقام اللي بتصدمك يمه
‏ومدت لها الاوراق وناظرت ام ناصر لرندا
‏ام ناصر:دخلتي مكتب ابوك؟
‏رندا:وانصصصدمت من اللي شفته ، يمه نايف كان صادق بكل كلمه قالها لابوي بس رند وثقتها بابوي خلتني مثلها واثقه ورحت للمكتب بس عشان اشوف وانصصصدمت ، طول ماانا بالمكتب وانا اقول يارب حلم بس هذا الواقع ، اكلنا وشربنا وعيشتنا كلها من فلوس حرررام ، وقولي للي بيوزع الورث ، نصيبي ماابيييه
‏ام ناصر بصدمه رجعت تناظر للفديو وحطت يدها ع فمها
Read more
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله ...
Media Removed
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو نزلو البنات :يمه وين جمانه ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت ام خالد:ليه ... وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو
:همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف
وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو
نزلو البنات :يمه وين جمانه
ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت
ام خالد:ليه وش تبغون في بنتي
سمر :مانبي فيها عمتي بس نسال عليها
ام خالد :اها
الجده:بنات تعالو فطرو
البنات :طيب
اما عند الشباب
قامو الثنين وفيهم طاقه موب طبيعيه :شباب يلا قومو
فهد:والله العظيم ان مو خورتو بذبحكم
استانس الياس:ههه غمز لفراس فراس فهم طلعو بره واهم فاقعين ضحك شافو جمانه وقالو لها وش الخطه
واهي قالت لهم وش صار
ورجعو للشباب :شباب شباب قومو واهم يصارخون مات مات
الشباب قامو واهم خايفين :هممم منو مات
جمانه :مقلبناكم ونحاشت
والشباب حقدو عليهم
مشعل : قسم بالله بذبحها
الليث :وانا معاك
نايف:انا بعد
وفهد:وانا بعد
راكان:وانا بعد
والشباب الثانين يدرون ان جمانه بترجع لهم فالقالو احنا موب معاكم بس بنرجع للياس وفراس
محمد :فاقع ضحك قام وشاف جمانه كل عاده تركض لخيلتها راح لها
محد:عووو
جمانه واهي خايفه بس ماتبين:ادري ان مقلب منككم يالشباب
طلع محمد:ههههه سمعي جيت عشان اقول لك ترا الشباب بيسون لك مقلب انتي وفراس والياس طيب
جمانه:شكراا حيل قربت منه وسوت له ذيك الحركه الي تحطين يدك وتبوسم له من بعيد الموهم وابتسمت وبينت غمازتها
وراح اهو وهو يضحك وراح محله الي مايدري به احد غير الجد واهو وفتح غرفته وانسدح واهو قاعد يتذكر
وجمانه اتصلت ع صديقتها المقربه : ...الوو..هلا..فاتك وقالت لها وش صار ....افارعليك لا ماني بخايفه
وطلعت وشافت البنات طبو عليها وعظوها والي تطقها اما ديما واسماء تتحمد عليهم
نروح للجده :هههه لفت ع هند الي اول ماقعدت جالسه ع الجوال هند ليه ماتجلسين معا البنات
Read more
<span class="emoji emoji1f338"></span> HaHyo With Mamamoo <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> <span class="emoji emoji1f338"></span> والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان ...
Media Removed
HaHyo With Mamamoo والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان الدعم بس انا راضية دامي احبهم مع بعض احلى دعم اخوي ؛ بطبيعتهم فريق نشيط وحيوي رهيبيين بعض من متابعيني يكتبون لي لوما انه متزوج كان شبكته معاها #تسلية مين المفضلة عندكم من فرقة مامامو ؟ انا سولار ... 🌸 HaHyo With Mamamoo 😍😂 🌸
والله ادري انكم متعمدين تزيدون عيار تشبيكهم مع بعض من قبل دراما جي هيو عشان الدعم بس انا راضية دامي احبهم مع بعض 😭😍💜 احلى دعم اخوي ؛ بطبيعتهم فريق نشيط وحيوي رهيبيين بعض من متابعيني يكتبون لي لوما انه متزوج كان شبكته معاها 😂
#تسلية مين المفضلة عندكم من فرقة مامامو ؟ انا سولار 😍💖
__
More videos about #HS1_HaHyoCouple
‎للمزيد من فيديوهات الثنائي هاهيو ادخل الهاشتاق 👆🏻
..
Please like my video if you love it
من فضلكم لايك عالفيديو دعمكم لي يسعدني
#E412
#سونغ_جي_هيو #ها_دونغ_هون #هارورو #الرجل_الجاري #مامامو #songjihyo #yoojaesuk #runningman #haroro #jihyo #msmong #hadonghoon #kimjongkook #hahyo #mongji #유느님 #유재석 #송지효 #이광수 #김종국 #강희건 #宋智孝 #하동훈 #런닝맨 #mamamoo #mamamoomoonbyul #jungsomin
You can take it my vid but dont remove my logo [ Please indicate the source when
transport ] [عند اخذ الفيديو يرجى الاشارة للمصدر]
........................................................
Read more
-سيروم Mineral من Vichy <span class="emoji emoji1f4a7"></span><span class="emoji emoji1f4a6"></span> الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن ...
Media Removed
-سيروم Mineral من Vichy الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله. صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك ... -سيروم Mineral من Vichy 💧💦 الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% 👵👌غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله.

صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك الله بس الي لاحظته بعد استخدامها اولا انه سريع الامتصاص وانه بشرتي صحية اكثر ونضرة!وتحسون كذا لونها متوحد ومممرا ناعمة مرا ينعم البشرة! انا م فيني تجاعيد الحمدلله بس بينفع للي عندهم تجاعيد وبيعبيها لانه ٨٩%معادن و الباقي هيلورنك اسد المعروف ف ترطيب البشرة ويعطيها امتلاء ونضارة.
لاحظوا كميته لي شهرين استخدمه استخدام يومي وم خلص الا نص 👍. حلو ي بنات الاهتمام مو لازم تنتظرون مناسبة عشان تهتمون ولا عشان احد 🤷‍♀️وحتى لمن تحطون ميك اب يكون حلو ع بشرتكم مو تغطون عيوبكم بالاساس والكونسيلر ،انتوا تقولوا غسول مرطب وماسك م بيفرق بس والله مع الاستمرار حتلقون نتايج ومع الوقت بتستغنون عن الاساس،انا مع الاهتمام والاستمرار مستغنيه الحمدلله عن الاساس💫. وللبنات الي يقولون الاهتمام مكلف ويبغى فلوس لا والله البنت الشاطره والي صدق حابه تهتم! تقدر تستبدل اي شي م تقدر عليه بالي عندها! تقدر تطلع مليون شغله من المطبخ وتحط ماسكات وتسوي زيوت من الي عندها بالي يناسب بشرتها طبعا، يعني ابدا م لكم اي عذر🤷‍♀️. -ادري الكلام كثير تحمست 😂اشكر كل شخص قراء للنهاية😂🤙💙💙.
.
.
#منقول من @pamperiing
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
السلام عليكم بنات انا تزوجت شخص (مطوووووووووع)اقارنه بين ازواج اقاربي اشوفهم غييير عنه بكثير ودي ...
Media Removed
السلام عليكم بنات انا تزوجت شخص (مطوووووووووع)اقارنه بين ازواج اقاربي اشوفهم غييير عنه بكثير ودي ابرمجه على اللي ابيه وانا كنت ادري عنه فتره الخطبه بس قلت بغيره بعد الزواج وماقدرت اغيره لي٧ شهور متزوجة.. والله والله ماعمره جرحني بكلمه او عاملني معامله قاسيه وكل يوم يطلعني وحتى لو كنت ... السلام عليكم بنات انا تزوجت شخص (مطوووووووووع)اقارنه بين ازواج اقاربي اشوفهم غييير عنه بكثير ودي ابرمجه على اللي ابيه😂
وانا كنت ادري عنه فتره الخطبه بس قلت بغيره بعد الزواج وماقدرت اغيره 😢💔 لي٧ شهور متزوجة..
والله والله ماعمره جرحني بكلمه او عاملني معامله قاسيه وكل يوم يطلعني وحتى لو كنت تعبانه يقراء عليّ .. تعامله معي جدا جدا راااقي..انا اعامله معامله قاسيه واجرحه بكلمه 💔 حتى لو يأمرني اقول له اوف منك😢
ودي اغير معاملتي ودي اكسبه<نصيحتكم>
Read more
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع فوق هند : وانا بروح اطلع للحديقة الاب ... البارت (٢)

الام :حمد متى ناوي تتزوج
حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين
الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس
قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح
هند : اذنك معك معك والا معي

حمد يضحك : معي والا معاها
يلا مع السلامة
امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع فوق
هند : وانا بروح اطلع للحديقة
الاب : مع السلامة وانا بطلع للشركة

الام :انا بطلع انام <<هعع كل واحد بديرة في جهة ثانية
حاضنه رجولها بحضنها وتصيح
وردة :خليني اشوفك طالعة من الغرفة قسم لأذوقك العذاب انتي باقي ما شفتي شيء

سمر بنفسها لعنة عليك حسبي الله عليك ونعم الوكيل
سكرت الباب بقرف وطلعت
سمر فتحت جوالها و دموعها بخدها اتصلت على هند
سمر تصيح وهي تكلم هند :

هند خافت عليها :سمر حبيتي شفيك سمر سمر
سمر : لارد بس تصيح
بعد ما سكتت سمر من صياحها
هند قالت لها : سمر حبيبتي دقايق وانا عندك
سمر سكتت وردت عليها : طيب انا انتظرك
نسرع الاحداث
وصلت هند عند سمر ونزلت سمر بتخفي و اول ما شافت هند حضنتها و بدت تصيح
بعد ماهدت سمر
هند : سوما حبيبي شفيك
سمر : عمتي يا هند عمتي عذبتني اموت باليوم الف مره اذوق انواع العذاب وابوي مايدري و ين الله حاطه تعبت ابي اموت ابغى ارتاح وافتك من ه الدنيا ابغى امي
هند حبت تغير جو ل سمر : اقولك قريت ف الانستقرام وحدة تقول (الجيكرة عال العال والمزة بالنعال) 😂😂
في جهة ثانية
نورة تكلم خالد : خلوودي حبيبي اخوي العزيز طلب صغيرر
خالد بعصبية خفيفة :ماني اصغر عيالك تقولين لي خلودي

نورة : طيب خالد ابغى اروح معك للمستشفى
خالد : في احلامك السعيدة
نورة بترجي : خالد والله ما ازعجك
خالد :~~ انتهى البارت
Read more
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان ...
Media Removed
‏دخل سلطان للمكتب تركي ‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا ‏تركي ناظر له وضحك ‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان ‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح ‏سلطان ابتسم:يشهد ... ‏دخل سلطان للمكتب تركي
‏سلطان بضحكه؛اخرنا الوالد والله انا صاحي من الفجر ترا
‏تركي ناظر له وضحك
‏سلطان جلس:دام ضحكت معناته علينا الامان
‏تركي:عليك الامان ولك الاخبار الزينه ، فيصل نقل لسجن العام بعد ثبوت التهم بااعترافه ، والشله اخذتهم سياره تو لدار الرعايه وتقدر ترتاح
‏سلطان ابتسم:يشهد الله ريحتني وكثير بعد
‏تركي:والمراقبه على بيت حمد جاريه ، بس للحين ماقدرنا نلقى له طريق ولا رجع لبيتهم ولا احد زارهم
‏سلطان:يروح يروح وبيرجع لهم ماعليك
‏تركي:مثل ماقلت ، ع العموم انت تطمن بس
‏سلطان:دام معي رجال شرواك ماعلي خوف
‏تركي ابتسم:لاهنت
‏سلطان قام:اجل انا بروح مكتبي اخلص كل شي
‏تركي:زين
‏وطلع سلطان من مكتبه ويحس حممممل كبييير انزاح عنه ، كان متوقع هالحممل يبقى ع ظهره طووول ماهو عايش بس اللي يصير ان كل ماله وهالحمممل يخخخف ويحس براحهه اكثثر
‏،
‏رندا وهي تمسح ع ظهر امها:يمه خلاص اهدي ارتاحي
‏ام ناصر رفعت راسها وهي تناظر للبيت وكل شي فيه ورجعت ناظرت لرندا ورند وهمست:كل شي بهالبيت من فلوس حرام؟ معقوله كل هالسنين كنا عايشين بحرام؟ ولا حسينا ، طيب ناصر ماقد حسينا عليه انه يسكر ويسوي هالمصايب كلها ولا حتى ابوكم
‏ام ناصر سكتت شوي وبعدها همست:لالا ماكنا نعرف انها فلوس حرام صح رندا
‏رندا بضيق:بس عرفنا وش بنسوي
‏ام ناصر؛مستححيل اعيش بهالبيت ، بندور لنا بيت من فلوسي صغير ونشتريه بعد مااطلع من الحداد ونبيع هذا باللي فيه وفلوسه نتبرع فيها مسستحيل بعيش بفلوس حررام واعيش بناتي فيه والله مستحيل
‏رندا:قبل كل شي يمه ، ناصر
‏ام ناصر ناظرت لها
‏رندا:ناصر اخوي ، بس يمكن اللي بيصير له خيره ويتوب لربه بالسجن ويعرف اللي سواه وشو ، يمه ادري صعبه بس ناصر سوا الحرررام ولا سأل فينا لو بقيتي كذا مخبيته عند خالي وش بستفدين اولها واخرتها راح يكشفونه ويطلعونه ، بيتحاسب بالدنيا ويتوب لربه عشان الاخره احسن من يبقى طول عمره هارب ولا يلقى وقت لاخرته ، يمكن خيره اذا بقى بالسجن لحاله ويرجع لربه ويطلع لنا انسان يعرف ربه ويعرف دينه يمه مانبي نخسره لباقي عمرنا
‏ام ناصر سكتت وهي تناظر لها بصدمه
‏رندا:اما بلغي عليه او اتركي هالشي علي
‏رند بصدمه رفعت راسها
‏ام ناصر حركت راسها بـ لا
‏رندا:بكيفك وانتي فكري بكلامي
‏رند:انتم تعرفون مكانه؟
‏رندا سكتت ورند تاففت وصدت وقامت عنهم وام ناصر حست انفاسها تسارعت من كلام رندا ..
Read more
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: ...
Media Removed
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: والله انا اليوم معزوم.. تركي: ومن اللي عازمك.. سليمان: واحـد تركي: ادري انه واحد اجل وحده.. سليمان: مشاري.. تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!! سليمان: ايه وش فيها ؟؟!! تركي: طيب ... البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد على بيته"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي على البنات..
ريم: ايه اتصلت على عبير وقالت اوكيه بجي انا والعنود. واتصلت على بيت عمتي وكلمت فجروقالت بتجي هي ونوف..
رغد : اوكيه كذا حلو ... يله خلينا ننام...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خليني اعرفكم على عمة رغد وريم"" أم فواز"" ام فواز: عمتهم وهي اصغر اخوانها وهي البنت الوحيده ولها نصيب من الشركه..
ابو فوز: ولد عم ام فواز وهو اللي يدير نصيبها.
فواز: الولد الكبير عمره (30) سنه متزوج وعنده .. ولد اسمه عبد الرحمن عمره(5) سنوات .. وبنت اسمها شهد عمرها سنتين..
بدور: زوجة فواز وهي تقرب له من بعيد..
طلال: عمره(23)سنه يدرس بالجامعه.. جميل بمعنى الكلمه..وهو اجمل اخوانه وخواته ما خذ الزين كله ... وغير الطول والرزه والجمال والجسم...كله على بعضه جونااااااااااااااااااااااان..
فجر : هي اكبر البنات عمرها(17) سنه بنت حبوبه وطيوبه وبالنسبه للجمال يقولون عنها مملوحه..
نوف: عمرها( 16)سنه بنوته دلوعه وفيها غرور شوي وتعتبر بعد طلال من الجمال..
لين: هي اخر العنقود عمرها(13) سنه البنت المدلله وما يرد لها طلب واللي يشوفها وده ياكلها من برائتها وجمالها الطفولي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الــــــــــــــــمـــــــــغــــــــــــرب

صحو ريم ورغد من النو
Read more
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
• • شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت ...
Media Removed
• • شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت و غير الي برا الكويت مو قادره ارد علي الكل .......... ✍🏻 ٠ السر الي بتكلم معاه هو رد علي االاسئله الي توصلني بالسناب او بالدايركت او بالواتس 🕊 ٠ ٠ شلون حبيبت او بديت مشروعي كل بنت تحب مجال معين ...

شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت و غير الي برا الكويت مو قادره ارد علي الكل .......... ✍🏻
٠
السر الي بتكلم معاه هو رد علي االاسئله الي توصلني بالسناب او بالدايركت او بالواتس 🕊
٠
٠
شلون حبيبت او بديت مشروعي كل بنت تحب مجال معين او تميل حق شغله هي تحب تسويها .
طبعا كل ما اطلع زواره او من ايام الثانويه و الجامعه وانا احب العنايه وكل احورف بنفسي بالخلطات الطبيعيه الي بديت فيهم و كل زاوره او استقبال او اي مكان اروح له يمسكوني شنو السر الي بشرتج ف كنت اقولهم كريمات انا اسويها ف مره من مرات بنتي الصغيره كان فيها كزيما و اخذتها مستشفى العرف طبعا معروف بالجهرا واخذت بنتي لها هناك دكتور تسالني انتي عمله عندنا نظاره و تقشير لبشرتك ضحكت قلت لها لا والله ماسويت بس انا استخدم كريمات خاصه للبشره ف من حزتها حبيبت انه يكون شغلي الخاص الي انشهر من عنده و حتى بكج العروس او زيت الشعر و الله انه عنايتهم روعه للجسم و كريم الوجة والله الي تستخدمه ترتاح وتحس بشرتها عنايه صح و جمال البنت شعرها ...... ✨
٠
يوم بطلت الانستغرام ترا كان عندي حساب اقوى من هذا ماقولكم تهكر لا بس مو حاطه ايميل و كنت انزل فيه عنايتي و منتاجاتي وسبحان الله راح ف بديت بهذا و حبكم و تشجعيكم لي هو وصلني هالعدد الحلو سواء هني او بالسناب ........ 💕
٠
ودايم ادعي واقول عساكم من شاهدين لي مو علي 🌺
Read more
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا ...
Media Removed
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون ... انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون عن مشاكلهم عن اسرارهم ف خلاص صرنا واضحين وانا اكيد اتكلم معهم بس عن جزء بسيط بحياتي الشيء اللي انا ماتكلم عنه هو .. فقري .. ادري مو عيب بس لما كل اللي حولك ماديتهم فوق ماشاء الله حتى الاقارب وانتم الوحيدين بيكون عندك عزة نفس وماراح تبينين هالشيء ابدا يعني حاولت اسوي مشروع عشان احسن من حالتنا لكن مالقيت دعم وتركته حاولت ادور وظيفة مالقيت والله حتى ادور على شغل منظفه بس ع الاقل اساعد اهلي بس عرفت ان ربي كاتب لي هالشيء الحمدلله ف اللي ظاهر لهم ان انا بحالة مادية كويسه اطلع معهم مرات ادفع العشاء او الكوفي يعني معروفه اني كريمة وانا هالفلوس تجيني مرة ب الشهور واساساً مصروفي هو مكافأتي
واعتذر كثير لما مايكون معي شيء وهذا اللي مسبب لي احراج ماعزمهم ببيتنا لاني ساكنه بشقه قديمه وصغيره مافي مكان للضيوف ماطلع كثير لمناسباتهم لاني ماقدر اهدي نفس لما يهدون لبعض اكيد بيجي البعض يقول شلون ماعرفو ان حالتك جداً سيئة بعد هالسنوات انا كتبت ان ظاهرياً كل شيء واضح ان ماديتنا عاديه ماقدر افصل بس هذا الواقع مافي امل انهم يعرفون لو عرفو ماكان اصرو علي ادفع او نجتمع الخ
انا مشكلتي هي مع صديقاتي المقربات جداً احبهم والله وماودي نفترق ابداً خايفه الشيء اللي انا اخبيه بيسبب تفرقتنا مادري عن ردة فعلهم انتم لو عرفتم بعد سنوات ان وحده من صديقاتكم المقربات كذا ايش بتكون ردة فعلكم بعد ماكنتم متوقعين شيء ثاني بأمانه؟💔مو بس كذا اخاف من كثر ماعتذر عن الطلعات والمناسبات الخاصه اللي تحتاج لها هدايا ماقول يتركوني مو هذي اخلاقهم بس يبدون يتجاهلوني ودي تكون جمعاتنا بسيطه وبدون تكلف وهذا الشيء الصعب
يعني كيف اوضح اني ماقدر تعبت احط اعذار غبيه وانا ماحب ابين اني ضعيفه ابد بنفس الوقت مابي اخسرهم يعني عايشه بضغط نفسي ياليت تعطوني اقتراحاتكم وارائكم الله يسعدكم انا ماقول صديقاتي ماديات لا بالعكس يهبلون واخلاق لكن تعرفون الجمعات ضروري تدفعين وضروي تجيبين شيء من باب الذوق
Read more
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين ...
Media Removed
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ ... البارت ٣٠ ☆
_
_

_
إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ المهمه او بيقتل ابوي ؛ بدون تفكير وافقت قبل لا اعرف وش هالمهمه وبعدها قال لي ان مهمتي اقتل فهد ؛ بالبداية رفضت اني اقتل بني ادم! وكل ماقالي كنت ارفض لكن بدأ يعذب ابوي وكان يتصل علي ويسمعني صوته وهم يضربوه غصب عني يا فهد وافقت ماقدرت اتحمل!
فهد-يعقد حاجبه-: لكن ليش يبون يقتلوني؟وش سويت طيب؟
إيلين: ما ادري! صدقني ما ادري محد قالي شي غير اني .. آقتلك
نواف: شفت يافهد قلت لك مجبوره ومستحيل ايلين تسوي كذا
ايلين: اي غصب عني وانا اعتذر للكل والله العظيم غصب -بدت تبكي-
رائد: خلاص ي إيلين لا تبكي ؛ الحين خلونا نفكر كيف حنتصرف
نواف: إحنا لازم نفكر بخطه ننقذ فيها سلمان حتى نعرف سالفته معاهم ولإن أكيد له علاقه بفهد اللي هو تركي .. وبنفس الوقت لازم نورط فيصل وعصابته وتحاصرهم الشرطه ؛ ولكن السؤال متى وكيف .. رائد:وش رأيكم دام ان العصابة تثق بإيلين ! نخلي إيلين تتفق معهم إنها تسلم فهد لهم بدل لا تقتله وهم اللي يقتلوه ؛ وبهاللحظة أكيد حيخطفو فهد منها وهنا نخلي الشرطه تدخل وتلقي القبض ع فيصل وعصابته !
نواف: رائد ي ذكي على اساس الشرطه على طول بتصدقنا إن فيصل مجرم وتلقي القبض عليه ! ترا ذا فييصل ! رئيس شركات مشهور !!
إيلين: كيف تعرف إنه مشهور ؟ أنا بس قلت لك ان اسمه فيصل
نواف: لإني لي سنين وأنا احقق عنه .. المهم فعندي خطه افضل بس اول شيء ؛ ايلين انتي تعرفي مقر العصابه ؟؟ إيلين: لا م أعرفه 💔
نواف: طيب اسمعيني وش بقول ..
الحين تكلمي فيصل وتقوليله .. أهلا رئيس فيصل ؛ أنا خلاص قربت أنهي المهمة اللي طلبتها مني وهي إني اقتل فهد ؛ ولكن قبل لا أقتله ابي اتطمن وأشوف أبوي اللي خطفته وهددتني فيه وأتاكد إنو بخير ؛ وطبعا قبل لا تكلميه تسجلي المحادثه .. وذا حيكون دليل مبدئي إن فيصل يبي يقتل فهد عن طريقك وبنفس الوقت خطف أبوكي ..
إيلين : ءاااا طيب
فهد: يلا الحين اتصلي .. _
_
- اتصلت إيلين على فيصل وو
نهاية البارت ؛ توقعاتككم ؟!
.
.
الصوره من : @hivkmat
Read more
البارت 35~ "عند البنات" ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي داليا:ههههههههه استغفرالله هنوف:ومالقيتي ...
Media Removed
البارت 35~ "عند البنات" ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي داليا:ههههههههه استغفرالله هنوف:ومالقيتي الا ذي ايليف: بنات بنات البنات: هلا ايليف: شرايكم نطلع برا المدرسه هنوف: هههههيييهه كيف ومتى ؟ داليا:اصلا م راح نقدر مايا:انا خايفه:م راح اطلع معاكم ميرا: ولا انا نور:انا عادي ... البارت 35~ "عند البنات"
ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي
داليا:ههههههههه استغفرالله
هنوف:ومالقيتي الا ذي
ايليف: بنات بنات
البنات: هلا
ايليف: شرايكم نطلع برا المدرسه
هنوف: هههههيييهه كيف ومتى ؟
داليا:اصلا م راح نقدر
مايا:انا خايفه:م راح اطلع معاكم
ميرا: ولا انا
نور:انا عادي
ملاك: اقول انقلعي والله م اطلع
ايليف: مع نفسكم اصلا عادي
__________
"عند الشباب"
دخل عمر عند امهه
عمر: يمه والله اسف ادري تأخرت الين سويت العمليه لكك
ام عمر م تقدر ترد ع عمر لانها لاحين م صحيت من البنج
عمر: والله اسف قاطع عمر جواله
عمر: هلا
بدر: عمر وينك راحت عليكك المحاضرات
عمر: ها، ااء اي امي سوت عمليه وكذا وانا عندها
بدر: طيب في اي مستشفى انا الحين جايكك
عمر: مستشفى******
بدر: طيب خلاص الحين اجيك انا والشباب
__________
الساعه 10:00 م
بدر: اقول مايا كيف يومك اليوم
مايا: اممم مرا جميل وتعرفت ع ايليف وداليا وهنوف وميرا و...... قاطعها
بدر:هيهي لحضه استوعب اسمائهم مين ذول؟
مايا:قلت لكك صديقاتي
بدر:اي ادري صديقاتكك بس عيدي اسمائهم
مايا:طيب ايليف وهنوف وميرا وامم نور وملاك وداليا بس
بدر:اها
مايا:اااييي

انتهى البارت*
ادري متأخره وكذا بس م في تفاعل وكذاا 😢
Read more
 #سوالف_رنيم <span class="emoji emoji1f646"></span>🏻<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا ...
Media Removed
#سوالف_رنيم 🏻 . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا ... #سوالف_رنيم 🙆🏻💛💛
.
.
100 like ? New photo ❁
Take any thing? ❁
tag me baby ❁
.
.
كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! 💖
جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا كلهم
واستاذاتنا كانوا جميلين ع ان بعضهم الله يهديهم 🌚 كل ما التفت في زاوية ألقى بنتين ضامين بعض ويبكون ! وانا الله وكيلكم لا احساس ولا ضمير امشي اسلم واضحك ع خلق الله 😂💜 في بنات بكوا صراحة ضاق صدري لما شفتهم يعني كذا ما ادري وش اسوي ابيهم يرضون ويبكون بجد دموع اربع اربع وهدايا لبعض ويودّعون ببعض وانا حاسة اني غريبة بينهم ؟ كل البنات يبكون الا انا بس خفت ابكي واتحسف ، طيب بكيت وبعدين بيتغير شي ؟ بالعكس بنكد ع نفسي ع الفاضي وان شاء الله البنات بشوفهم في الإجازة وبكلمهم ما راح أقاطعهم 😭 والأستاذات بيجي غيرهم ان شاء الله احسن وبنقل مرحلة ثانية مدرسة ثانية بيئة ثانية مجتمع اخر ، بنات ثانين 👯 كان ودي اجيب بنات اولى وثاني واصفهم كذا وأقول خخخخختتتتتتتتفففففوووووووووووووووووه 😝🙏🏻🙌🏻 قاهريني مرره ): وانا وسارة نراكض من بنت لبنت اخر شي رقينا للاستاذات فوق وكلهم سلمنا عليهم حتى اللي درسوني قبل وكانوا يدعون لي وان شاء الله نشوفك، بالثانوي وعقبال الجامعة والله يوفقكم لا تنسونا وحللونا وسامحونا ومن هالكلام 😿❤️❤️❤️
وسارة الحيوانة الاستاذات يقولون حللونا ترد انشاء الله !! انا ابتسم بس يعني شبقول وذي فشلتني احس الاستاذات يقولون شفيها ذي !! 😒💔
بشتاق لهالمدرسة صدق ع ان صارت فيها أشياء حلوة واشياء لا
بشتاق للبنات بشتاق للاستاذات بشتاق لاسم المدرسة بشتاق للنظام المخيس حقهم بشتاق لبعض البنات اللي يرفعون ضغطي 😂😂 بشتاق للمبنى كله .. صديقاتي تقرون ؟ قسم بالله بتوحشوووني كثيييييييييير كثير كثير 💋
( خصوصا سارة الكلبة 😿💖💖 ) .
.
تكتبين ثلاث كومنتات تخقق مثلك ؟
اردهم لك يا عسل بس خلي حسابك مفتوح 💅🏻
تفاعلوا يا كيكاتي .. 😭💘
Read more
مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها زهور:الو مشعل وينكم مشعل:احنا بالمستشفئ زهور بخوف:ايش ...
Media Removed
مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها زهور:الو مشعل وينكم مشعل:احنا بالمستشفئ زهور بخوف:ايش عندكم بالمستشفئ مشعل:اميرة صدمتها سياره بس حمدلله اصابتها مو خطيرة بس يدها انكسرت وعندها جروح سطحيه زهور:مسافة الطريق واجي مشعل:لا ماف داعي انا بجلس معها انتي خليك مع الولد وبكره بخرجونها ... مسكت جوالها وهي مقلقه ودقت علئ اخوها
زهور:الو مشعل وينكم
مشعل:احنا بالمستشفئ
زهور بخوف:ايش عندكم بالمستشفئ
مشعل:اميرة صدمتها سياره بس حمدلله اصابتها مو خطيرة بس يدها انكسرت وعندها جروح سطحيه
زهور:مسافة الطريق واجي
مشعل:لا ماف داعي انا بجلس معها انتي خليك مع الولد وبكره بخرجونها
زهور:طيب انتبه عليها
....................
كانت في غرفتها تبكي وحاطه ايدها علئ بطنها وفجأة دخل عليها وهو معصب وزاد خوفها
بيان بخوف:ايش تبي?
بسام قرب منها وابتسم ابتسامه خبيثه خوفتها وما نطق بكلمه وعلئ طول طلع ..
بيان باستغراب:هذا ايش فيه غريبه 😫😫
..................
كان يتأملها وهي نايمه وفجأة فتحت عيونها ببطئ وحاولت تقوم بس مشعل منعها فابتسمت
مشعل:انتي بخير!
اميرة تبكي:ليش ما تركتني اموت وارتاح
وانهارت وصارت تبكي ومشعل ما قال ولا كلمه بس زعل عليها وبدون شعور مسكها وضماها عليه بقوة وبعد ما هدت شووي بعدت عنه ومسحت دموعها بتوتر ......مشعل بارتباك:انا طالع اشم هواء وانتي حاولي تنامين وارتاحي...
..............
طلع برا المستشفئ وولع سيجاره وجلس وهو يفكر في اميرة ويتذكر كيف ظلمها وبعدين اخذ نفس عميق وغمض عيونه ..........
كانت جالسه في سريرها وهي تبكي وتتذكر امها وايامها قبل تموت قرب منها محمد وجلس جنبها
محمد:حبيبتي ادري ان الي تمرين فيه مو سهل وكلنا زعلنا من الي سواه عبدالله بس صدقيني انا دائما بضل جنبك وما بتركك والله انا احبك 😭
مشاعل وهي تبكي:امي كانت اغلئ شي انا خسرت اهلي وفقدت اهز الناس بسبب اخوك
رمت نفسها في حضن زوجها محمد وهي تبكي وعورت قلبه عليها فكان يهديها
محمد:لا تخافي انا دائما معاك وصدقيني عبدالله بياخذ جزاته علئ الي سوااه.. 😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 بليييز سامحووني علئ التأخير واتمنئ لك متابعه لطيفة
#احبكم 😍😘
Read more
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها ...
Media Removed
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره ساره بزعاق : ررييمماا مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك ... مهند وصل المستشفى شاف ريماا
مهند : ريما وينها سساره ؟؟
ريما : دداخل
مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه
مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره
ساره بزعاق : ررييمماا
مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا
ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك
مهند بحزن : والله م كنت ادري قسم بالله تنرفزت من كلامه اسف ساره سامحيني
ساره : احلف
مهند نزل راسه بدون رد
ساره : مهند اسمع انا صح اهلي متوفين بس انا متربيه واحسن تربيه متربيه من نفسي ونادت ريما م عطته فرصه يتكلم
ريما : ها حبيبتي
ساره : ريما ابي ححبوب بندول
ريما : ططيب
مهند : ريما اطلعي برا شوي
ريما : هف طيب
مهند مسك ساره مع كتوفها: سااررهه اسمعي انا صح زعلت وعصبت عليك بس مو معناته اني كرهتك او اني موب واثق فيك انا بس انقهرت حسبتك صدق تكلمين شباب غيري
ساره : طيب تركني
مهند : طيب وراح وطلع برا المستشفى وجلس ع الكراسي الي قي حديقة المستشفى وكان يبكي
جاته ساره ومسكت من ورا
ساره بضحكه : تغار
مهند بابتسامه : اي عندك مانع
ساره : جعلني للي يغارون
وحضنها
ريما : ترا عادي جد تحضنوني معكم
مهند : تعالي
وحضنو بعض ورجعو للبيت
________
سعود راح لامه
سعود : يحليلهم مهند و ساره اليوم موتوني من ضحك
ام سعود : ها م نفصلو ؟؟؟ سعود : بسم الله عليهم ينفصلو من وش
هنوف : الححين توقف مع بنت الشغاله ضد اختك مجنون انت ؟
سعود : م وقفت مع اححد انا
هنوف : واضح وراحت لغرفتها
________
عبدالرحمان خرج من المستشفى وامه مبسوطه لانه خخخرج
ام عبد الرحمن : يالله عاد متى بتتزوج ي وليدي
عبد الرحمان : عندك الشور يمه
ام عبد الرحمن : اخطب لك يعني
عبدالرحمن : ايه ونبيها مرت زينه يمه
ام عبدالرحمن بضحكه : ان شاءالله
_________
باقي بارت او بارتين وتجي النهائيه تفاعلو
Read more
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة ...
Media Removed
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها ... اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها و تبجي بنص الليل و تحط مكياج وتمسحه جدام الملايين من البشر و تشري ملابس .....جدام عوير و زوير و و و و اللسته طويله واحط معاها اعلان لو تييب لي مليار ما تعاملت معاهم وللعلم انا ما اتكلم عنهم كلهم. قلت لكم والله انهم قاعدين يتمادون وهذا اللي صار.
اليوم احد المتابعين دزلي بالخاص وحده من الفاشل لستات مصوره مع ممثله اباحيه. متخيلين لين وين وصل الأمر. طز بكل شنب رجال يخلي بنته او زوجته او اخته او بنت عمه اللي اهو تعرض نفسها وجسدها لملايين البشر و اهو ساكت ويصفق لها. تكفون وين الرجولة و شبقى منها. مو اهم خصال الرجولة اهي الغيرة على شرف عرضه اهله؟او هالصفة انمسحت من قاموس أشباه الرجال؟
يا اخي خل يروحون يسوون اللي يبون كييييفهم في بيتهم في سكنهم تحت السقف بس لا ينشرون سمومهم علينا ولحد يقول كل من يمسك عياله!! ترى العيال مهما تربوا بالنهاية هذيل بشر يتأثرون في مشاهير العار والخراب الله يعين الاهل والله يربون عيالهم و هالناس العار يخربون المراهقين و يخلونهم يتطبعون بأطباعهم.
انا بفهم شي، الحين تلفزيون الكويت ما عليهم جيش يحرسه يخافون ان احد يقتحم المبنى و بيثون أشاء تهز سيادة الكويت؟ ما يدرون ان الفاشل ليستات تحت أيدهم بلمسة زر متابعين اكثر من تلفزيون الكويت ؟؟؟ وتأثيرهم يوصل اكثر من التلفزيون بكبره؟ ليش ما يمسكونهم و يحطون لهم قوانين واذا ما التزموا يصكونهم جم كف على راسهم؟
ملينا والله من هالناس اللي خربت اسمنا وياااااريت انهم كويتيين جان انجعمنا وسكتنا ناس ما ادري من اي ديرة أتقنوا اللهجة وقالوا احنا كويتيين.
احنا يا الكويتيين ترى ما تشوفونا ولا تسمعون عنا صدقوني، بناتنا وشبابنا اهل علم و إنجاز شايلين اسم الكويت وين ما راحوا شباب مبدعين وبنات مبدعات اقسم بالله ان مافي منا بالعالم كله بس مع كل اسف تسليط الاضواء ما تروح الا على هالخراب والدمار لانه الدنيا ماشيه بالمقلوب. الحين اللي يتكلم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلعون معقدين و غير حضاريين و تنط لك ناس يقولون دعوا الخلق للخالق. وكما قال مونتسكيو تنهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين. لكل انسان حدود فان تعديت حدودك انتهت حريتك. القلب متروس والكلام وايد مع الاسف ان الأسطر ما تكفي كل الكلام اللي بالقلب. انتهى
Read more
أساس ماك مينيرال اللي تكلمت عنه قبل ... . هو معدني مناسب للبشره الحساسه . يعطي منظر ديوي لمعه صحيه كان بشرتك طبيعيه متألقه فاهمين علي . هو الوحيد الي ماطلع لي حبوب على الرغم ان بشرتي مختلطه لدهنيه . واللي سألتني هل تقدر تستخدمه وهي بشرتها دهنيه ..؟🤔 امممم والله ما اقدر افتي لك وبعدين اورطك ... أساس ماك مينيرال اللي تكلمت عنه قبل ...💜
.
هو معدني مناسب للبشره الحساسه .
يعطي منظر ديوي لمعه صحيه كان بشرتك طبيعيه متألقه فاهمين علي😊
.
هو الوحيد الي ماطلع لي حبوب على الرغم ان بشرتي مختلطه لدهنيه .
واللي سألتني هل تقدر تستخدمه وهي بشرتها دهنيه ..؟🤔
امممم والله ما اقدر افتي لك وبعدين اورطك .
بس اعس مارح يناسبك لانه يعطي منظر دهني والبشره الدهنيه ماتحتاج ذا الاحساس هي لحالها تدهن
.
فا اللي بشرتها دهنيه لا تستخدمه 🚫
.
وانصح بيه وبشددددده للي بشرتهم جااافه وحساسه حيعجبها جدا .
وتقدروا تستخدموا قبله كمان كريم مرطب لان بشرتك اشد جفافا فا تحتاجون ترطيب قبل الاساس ولا تنسين رشة فكس بلس بعد ماتخلصين مكياج .
بيعطيك منظر ديو ي صحي بدون تكتل ولا تخطيط .
سعره ٢٢٠ اعتقد 🤔 ادري انه اوفر بس هي كذا الاساسات المعدنيه مره اوفر 🙈💜
.
.بس تراه يعيش معاك سنه سنتين اذا انتي حتستخدميه يوميا فا بيقعد معاك سنه واذا تستخدميه اسبوعيا ممكن يجلس سنتين انا عندي له ٣ سنين ومازال مجدي ولا يطلع لي حبوب .
.
ولا احد يقول وتاريخ الانتهاء ؟ الاساس والبودره ما نغيرهم الى اذا تغير قوامهم او تغيرت ريحتهم😂 والحمد لله وضعنا تمام ما صابنا شي 😁👍💜
.
.
.
Read more
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. ...
Media Removed
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور ... رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور الأسنان اهو كبير بالعمر بس حيل شاطر كل ست شهور او ٨ اروح له اخليه يسوي لي تنظيف. ذاك اليوم صار الموعد على الساعة ٢ الظهر ف قلت ما راح اكل فشله آكل و اروح له، نظفت ضروسي عدددددددددددددل تمضمضت ١٥ مره و تغرغرت و سويت فلوسنج بالخيط جريب اييب مبخر و ابخر حلجي و احط دهن عود وورد. وصلت العيادة نطر ٤٥ دقيقة انبطت جبدي شوي لانه وصلت بالموعد بس قلت فشله خل اسكت. نادتني السستر حطت لي مريوله الزرقة و انسدحت على الفراش و الكشاف فوقي ونطرت. عاد انا لثتي حساسة بسرعة يطلع دم منها ف دائما احاتي التنظيف بصراحة لانه مرات صج يعور خاصة اذا دخل الدريل داخل اللثة على بو ان بارني يبي ينظف عدل يخليني انقز من مكاني وفوق هذا مليون شي بحلجي واهو يكلمني بالله شلون برد؟ وصل الدكتور، بعد التحيه اخذ شي مقوس حااااااااد و منظرة مالتهم ما ادري شسمها و اخذ له فره بحلجي. قال ممتاز ممتاز. بلش يشتغل بضرروسي وقلبي يرقع، ويسولف يبيني ارد عليه كل الاجوبة اي ولا. المهم الاخ مو حاط كمام!!!؟؟؟؟ و مقرب يم ويهي وتصكني ذيك الريحة الله لا يوريكم. والله ان من ريحة الدكتور العزيز خدرت ما قمت احس بولا شي لو شالع كل ضروسي ما حسيت. الله يهديه الدكتور ليش جذي عاد مو حاط كمام؟ انا شذنبي أتعذب من الأجهزة ومنه. شكله كان ماكل مندي بلا اكيد مندي وحاطين بالمندي حلبه. غصب مرررررررررر الوقت خلص جان يقول هاااا حسوتوا بشي. جان ابتسم وأقول ابد ما حسينا بشي وبقلبي اقول بس الريحة كانت بنج طبيعي دكتور.
من ذاك اليوم وانا اشوف الدكتور او الدكتورة اول ما يدخلون علي لابسين كمام؟ لانه اذا مو لابسين بسوي روحي غصيت و بموت و اطلع من الغرفة وانحاش.
Read more
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ...
Media Removed
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها ‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد ‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي ‏امل:طيب تعالي يلا ‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت ... ‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم
‏امل:دقيقه دقيقه
‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها
‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد
‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي
‏امل:طيب تعالي يلا
‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت امل لسرير رنبته وقربت الطاوله والصينيه ع طلعه ليان ومشت لها امل ومسكت يدها:تعالي شوي شوي
‏ومشت معها لين جلست ع السرير وعدلت امل المخده وراها وتعدلت ليان
‏امل؛زين مانمتي عشان تأكلين ، سويتها عشانك
‏ليان استغربت حنيتها بس ابتسمت وقربت امل لها الاكل وبدت ليان تأكل بهدوء وامل تناظر لها وودها تستغل هالفرصه بس ماتدري وسكتت
‏ليان ناظرت لها:خالتي بتقولين شي؟
‏امل:لالا ، كملي اكلك
‏ليان:جميله الشوربه تسلم يمينك
‏امل:عافيه
‏ليان:بس شبعت خلاص
‏امل:لا مايصير
‏ليان:والله شبعت مااقدر ، تسلمين
‏امل:طيب براحتك عافيه واخذت الشوربه منها وشالت الصينيه
‏ليان:مشكوره الله يخليك
‏امل ابتسمت ومشت للباب وبعدها وقفت ولفت لليان وشافتها وتتعدل وكأنها بتنام ونزلت الصينيه ولفت
‏امل:ليان
‏ليان:هلا
‏امل جلست قدامها ونزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان استغربت
‏امل:ماادري يعني اغلطت عليك كثير انا والله اني ماكنت اعرفك زين ولا ادري باللي سويته والله اني ماادري واقول
‏ليان بضحكه:مااغلطتي علي
‏امل ناظرت لها:والله انك تنحطين ع الجرح يبرا بس ماادري اعذريني سلطان كل شي عندي وماابي له الا الزين وانتي والله اللي يستاهلك وتستاهلينه
‏ليان:معذوره ووقفتك اليوم معي ماراح انساها
‏امل نزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان تناظر لها بهدوء
‏امل رفعت راسها وتكلمت بهدوء:ماادري شلون بيوم وقفت مع قوت ضدك ماادري شلون بيوم كنت بخوب زواجك انت وولدي وارسلنا لك فستان قوت والله لو يرجع الزمن مااسويها ولا اسمح لها تسويها
‏ليان بصدمه تناظر لها وعقدت حواجبها
‏امل:وادري لو سلطان عرف بيكرهني ولو عرف علي بـ.
‏ليان قاطعتها:ماحد بيعرف
‏ناظرت لها امل
‏ليان بضيق تنهدت:ادري انك ماكنتي تحبيني ومعذوره وكنت انتظر هاليوم يجي بس ماتوقعت بهالخبر ، بس شي وراح وزواجنا تم بااحسن صوره كنا نبيها الحمدلله ، وهالشي بيني وبينك وماراح احد يدري
‏امل حطت يدها ع فمها تكتم بكاها
‏ليان بهمس:انتي تعنين لسلطان كثير واللي يحبه سلطان احبه عشان كذا ماراح يطلع هالشي بين الحمايه وكنتها
‏امل ضحكت بين دموعها وليان ابتسمت لها
‏امل قامت وهي تمسح دموعها:يلا يلا عاد نامي ماراح اطول عليك ارتاحي
‏ومشت لنور وطفته واخذت الصينيه وطلعت وليان مسحت دمعتها وابتسمت وعدلت نفسها وسكرت عيونها ويدها ع بطنها
Read more
أنا أدري الجميع مستغرب كيف سويت الفيديو المسلي عن أخويه الغالي بوسهيل حمد بن حارب الفلاحي والله ياناس أنا أحبه مليون بس عقب رده لي أستوت محبته عشرين مليون ، وبقولكم السبب بس قبل ما أدخل في الموضوع بقولكم عن نفس حمد المرحه وروحه الطيبه ، والله ياناس هاي النفس مايملكها إلا القليل ، البارحه شفت صورته ... أنا أدري الجميع مستغرب كيف سويت الفيديو المسلي عن أخويه الغالي بوسهيل حمد بن حارب الفلاحي والله ياناس أنا أحبه مليون بس عقب رده لي أستوت محبته عشرين مليون ، وبقولكم السبب بس قبل ما أدخل في الموضوع بقولكم عن نفس حمد المرحه وروحه الطيبه ، والله ياناس هاي النفس مايملكها إلا القليل ، البارحه شفت صورته يوم هو لابس وزار جان يتلبسني الشيطان ويرسم لي فكرة الفيديو الهندي وعقب ما خلصت من كتابة النص والفيديو يلست أفكر أنزل ولا لا ، جان أقوم وطرش الفيديو والنص لبوسهيل حمد بن حارب جان يقوم ويرد عليه وقالي وايد حلو بس ما عندك أغنيه هنديه غيرها ، والله ياناس أنا يلست اضحك ومستانس من رد حمد ، وأنا أدري الجميع كان متحفظ من التعليق تحت فيديو حمد وبعد الغالب مب متقبل طريقة الفيديو لكن الحين منزل لكم فيديو يراويكم نفس حمد وطيبة حمد ويعلني ما خلا من حمد ، والحين تراني في مطار دبي وساير بلاد المتاي إذا حد يبغي متاي ولا حلوى شويطر تراني حاضر بس يابوسهيل أنته كونتينر أربعين فوت بطرشه لك لندن 😘😘😘
Read more
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح ...
Media Removed
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟ تركي:عسى ماشر سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر وكتم الصوت اميره:ياعمري ... تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل
تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد
سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟
تركي:عسى ماشر
سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر
وكتم الصوت
اميره:ياعمري توي ادري ماتشوف شر
سلطان ابتسم وسلم عليها:مايجيك
اميره:شلونها؟ احسن؟
سلطان:ايه الحمدلله ، بس ترا نايمه لاحد يزعجها
اميره:ان شاءالله ، ومبروك حملها الله يتمم عليكم
سلطان:امين ، يلا معي مكالمه اخلصها بس
اميره:زين
ع صوت امل جايتهم معها صينيه؛يوه ليه نزلت سويت شوربه لليان
سلطان ابتسم؛نامت والله
امل:لا مايصير ماكلت شي
سلطان؛اذا صحـ.
امل قاطعته:مايصير، اميره خلك عند العنود اعطي ليان اكلها وتنام عاد واجيكم ومشت وسلطان ضحك مستغرب واميره مثله
فتح الصوت سلطان وطلع:ايوه ، تقول لي
تركي:ماعلينا ، البشاره
سلطان سكت شوي بصدمه:لقيتو ناصر؟
تركي:وهو بالقسم اللحين
سلطان بفرحه ضحك:تمزح؟
تركي:لا والله ماامزح ، جانا بلاغ انه بالخرج وارسلنا للقسم هناك وطلع فيه وجابوه
سلطان:الحممدلله من من البلاغ
تركي:ماادري مجهول ، ع فكره يبي يقابل نايف ، اذا شفته قول له
سلطان:هذا هم اول ماينمسكون يبون يقابلون اللي يفزع لهم ، ع العموم بقول له ، واجيكم
تركي:تمام
وسكر سلطان واخذ نفس براحهه ، كمملت معه اليوم ليان حامل ومسكو ناصر همس:الحمدلله
ودخل للمجلس وابتسم لهم وباس راس ابوه
علي:الله يرفع قدرك ، شلون ليان؟
سلطان جلس وابتسامته ع وجهه:الحمدلله ، وابشرك انها حامل
علي ابتسم:الله يتمم عليكم يارب
سلطان:امين والله يبارك فيك
ولف لنايف وحط يده ع كتفه؛وانت ابشرك ، مسكو ناصر اليوم
نايف بصدمه:جد؟ وين لقوه؟
سلطان:بالخرج ، ويقول يبي يقابلك
نايف رفع حاجب:يقابلني انا؟
سلطان:ايه ، عاد بروح اللحين بشوف وش صاير وبرجع اذا تبي تروح معي
نايف ابتسم:لا روح والله يستر عليك ، واذا شفته قل اني رفضت اقابله
علي:الدنيا يانايف ترا ماهي شي وهذا ولد عمك
نايف ابتسم:ياعمي هاللي تتكلم عنه مايستاهل ، ناصر بالذات ماراح اشوفه ، والله اني فرحت انهم مسكوه خله يتحاسب ع كل شي سواه خله يجلس مع نفسه يمكن يتوب ويتعدل
سلطان ابتسم:ع العموم انا ماراح اتأخر بشوف تركي وارجع ، ولا حتى راح اقابله ادري وش يبي يقول عارف وش عنده قال كل شي فيصل قبله وخلصنا ، المهم انتبهوا لليان.
نايف بضحكه:ايه يارجال روح بس
سلطان ضحك ومشى ونايف ابتسم بعدوء ونزل راسه ، صح ان هالشي هز فيه وبداخله مهما كان يبقى ناصر ولد عمه بس مافي شي سواه يشهد له عندهم كل ذكريياته معهم تشهد ضده
Read more
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث * وصلوا عند المدارس سدن صار وجهها جذي <span class="emoji emoji1f628"></span><span class="emoji emoji1f633"></span> رباب مستانسه <span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span><span class="emoji emoji1f60b"></span> الام ...
Media Removed
* اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث * وصلوا عند المدارس سدن صار وجهها جذي رباب مستانسه الام : ها شرايكن بالمفاجأة سدن : يماا ما راح انزل الام : ليش ؟ سدن : من صجج الحين المفاجأه ان انا ورباب مدارسنا جدام بعض الام : اي ليش سدن : لان انا ما احب وراح اتفشل اكيد راح يقولون هذي بيبي امها خلت ... * اذا شفت كومنتات بنزل البارت الثالث *
وصلوا عند المدارس
سدن صار وجهها جذي 😨😳
رباب مستانسه 😊😊😋
الام : ها شرايكن بالمفاجأة
سدن : يماا ما راح انزل
الام : ليش ؟
سدن : من صجج الحين المفاجأه ان انا ورباب مدارسنا جدام بعض
الام : اي ليش
سدن : لان انا ما احب وراح اتفشل اكيد راح يقولون هذي بيبي امها خلت اختها يمها ويقولون دلوله امها
الام : امبي سدونه سويتيها سالفه
سدن : اي اكيد بسويها سالفه
رباب : خلاص روحي من الباب الثاني وانا اخذك و نروح السياره * في بيت شيخه *
شيخه : يما ليش نقلتيني الحين شلون بشوف سدن
الام ٢ : شدعوه سدن لي الحين بالمدرسه بعد اهي انتقلت
شيخه : ادري بس اووووهههههه يلا خلينا نروح السياره
* في بيت ليان *
ليان : الو هيون شلونج ؟
هيا : زينه ، ها متحمسه حق ثامن
ليان : بالطقاق يطق ثامن والمدرسة
هيا : والله تعجبييني
ليان : خل اقول لج ألخصه الاولى نحضر والحصه الثانيه ننحاش والفرصه الاولى ندور بنت نلعب عليها 😂😂😂اوك
هيا : اي والله خوش رأي
* بالمدرسه *
سدن راحت صفها جان تشوف شيخه
شيخه : سدن 😳😳😳
سدن : شييخه 😳😳😳
اهما الاثنين قالوا
انتي شيايبج اهني جان يضحكون لان قولو مع بعض * عند المديره *
ليان عند المديره تقول : مديره تقفه ابي هيا بصفي
المديره : لا لا انا ميونه ميونه احط بنتين مينني بصف واحد
المديره وليان يسمعون صوت بنت تركض تركض بقوووهه طلت هيا
ليان : هيا انتي شيايبج وشحقه
هيا : انتي اللي شيايبج
ليان : انا يايه حق المديره اقول لها
هيا : خلاص لاتكملين حتى انا
المديره : ها عماتي خلصتو نقاشكم
هيا وليان : ابله مو قصدنا نقاطعج
المديره : بخليكك مع بعض بس بشرط
هيا وليان : شنو ؟؟
المديره : اذا صار ٣ مشاكل فصلل
ليان وهيا : لا ابله لا ولا مشكله وافقتي ؟؟
المديره : اي بس أبيكم وتعدوني أنكم مانسون مشاكل
ليان وهيا : وعد
المديره : يلا اشوف صفكم بحكم بصف ......
ليان وهيا : طبعوا من غرفه المديره ويغنون * بالطابور *
كان اخر صف من ثامن هو ثامنه ثامن
هيا وليان كانوا ثامنه ثامن وشيخه و سدن كانوا سابعه اول فكان بالترتيب يم بعض بالصفوف والطابور
ليان تقول حق هيا : شرايج بهذيل اللي بثالث سطره شكلهم صييده
هيا : اييي واضح -
-
خلاص تعبت وانا اكتب هذا البارت طوييل عاد قدروا تعبي وتفاعاوا
كلمه ( كملي ) تشجعني
Read more
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو انتي اختي انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك سلمى:حمد حمد:سلمى سلمى:لبيه حمد:خير وش ذا كله لمين سلمى ببرود:لاختي،هند انا:حمد،هذا لي:) حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك سلمى:طيب ماتبيني ودني ... لماذا يا اخي
Part:4
والمفاجأة كانت افضل مفاجأة
انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه
سلمى:ولو انتي اختي
انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك
سلمى:حمد
حمد:سلمى
سلمى:لبيه
حمد:خير وش ذا كله لمين
سلمى ببرود:لاختي،هند
انا:حمد،هذا لي:)
حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك
سلمى:طيب ماتبيني ودني لاهلي
حمد:هففف خلاص بروح
انا بقلبي:روحة بلا رجعه
سلمى:هند هنندد
انا:هلا لا بس
سلمى ماعلينا يلهه تجهزي
انا:ليش
سلمى:بروح المول وبتروحين معي
انا:طيب
وصلنا المول
انا:اي محل بندخل
سلمى:اممم اول شيء خن ناخذ لنا موكا
انا:اوك
رجعنا البيت
سلمى:تعبت هفف وش ذا هههه
انا:من اليوم اقلك خن نمشي انتي بس شوي
سلمى:معك حق طيب خن نقوس الملابس
شوي ودخل حمد مبسوووط ومن الفرح ضمني
انا:اءءء شفية
حمد:هههههههه سلمى
انا:هيه انا هند شتبي
حمد:لا بس انا مبسوط
سلمى:ليش
حمد اخذ نفس وقال
حمد:ربحت30الاف ريال
انا:طيب عشر الاف لكل واحد
حمد:لا انا عشرين الف وسلمى عشر الاف اما انتي لا
انا ابتسمت ورحت لغرفتي ونطلت نفسي ع السرير وبديت ابكي قهر ليش وش سويت انا له
بعد دقايق دخل علي حمد
حمد:هند
انا:نعم
حمد:جبت لك هديه
انا:وش هي
حمد:ههههه شوفي
انا:وش ذا الحزام
وبدا حمد كالعاده يضربني وانا ابكي قهر مو وجع بس
انا:حمد والله يوجع خلاص
حمد:احسن يلة ولاعاد اشوفك تكلمين سلمى
انا:ط ط طيب
مرت اليوم كعادته ويوم الدراسة
انا:سارة
سارة:هلا
انا:شوفي انا بنتحر
سارة:سلماااتت وش تقولين
انا:مثل ماسمعتي
سارة:ليش
انا:من الحياة التعيسة
سارة:طيب وانا احبك تتركيني
انا:طيب عندك حل
سارة:اي انحاشي بكرة بعطيك500ريال ودبري نفسك فيها واذا تحتاجين شيء انا عندك
انا:طيب
جاء اليوم الثاني وحطيت في شنطة شريتها 20ريال اغراضي وطلعت ومحد درى عني ورحت مشي للمدرسه
سارة:هلا خذي هذي هي الفلوس
انا:طيب
مر اليوم عادي بسلام واستأجرت شقة ب100ريال 3شهور وكان السعر رخيص بس الشقه مو حلوة لاكن ايش اسوي
مر اسبوع
وبدت سلمى تخااف علي ويني
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها
حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها
سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي
حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه
سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش
حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين
سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام
حمد والدموع بعينه:ههههه<ضحكة هستريه> هم مو انا تمنيت
سلمى:وش
حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
.
.
.
انتهى البارت
لايك منشن كومنت
اكملللل
Read more
مشاعل طلعت فوق وهي متشققه من الفرح دخلت غرفتها سمر :: مشاعل انتي لازم تهربين مشاعل بدت تخاف :: اهرب! ...
Media Removed
مشاعل طلعت فوق وهي متشققه من الفرح دخلت غرفتها سمر :: مشاعل انتي لازم تهربين مشاعل بدت تخاف :: اهرب! وليه سمر :: انتي صدقتي ابوي اذا مازوجك بيزوجني قاعد يعاملك بطيب اليوم الحين يجينا وهو سكران !! مشاعل تنهدت بضيق:: وانتي سمر :: انا راح اقدر ادبر نفسي انتي اهربي الحين الحين وورث امي سحبت منه ... مشاعل طلعت فوق وهي متشققه من الفرح
دخلت غرفتها
سمر :: مشاعل انتي لازم تهربين
مشاعل بدت تخاف :: اهرب! وليه
سمر :: انتي صدقتي ابوي اذا مازوجك بيزوجني قاعد يعاملك بطيب اليوم الحين يجينا وهو سكران !!
مشاعل تنهدت بضيق:: وانتي
سمر :: انا راح اقدر ادبر نفسي انتي اهربي الحين الحين وورث امي سحبت منه ٢٠٠٠ خذيها ودبري نفسك فيها
مشاعل ضمت سمر :: مقدر أخليك لحالك
شوفي خذي فونك
واتصلي علي كل شوي •








• •



رفعت ضغطكم آدري والله بس تعبانه حيل هل فتره واذا قدرت اكمل راح اكمل لكم اليله بعد المغرب انشاء الله😪💔
Read more
قللللللللوش<span class="emoji emoji1f602"></span>واخيراً تبطل بوتيكي ب @boutiqaat ادري وايد منكم تعبو واهم ينطرونه بس والله انا تعبت ...
Media Removed
قللللللللوشواخيراً تبطل بوتيكي ب @boutiqaat ادري وايد منكم تعبو واهم ينطرونه بس والله انا تعبت حييييل باختيار المنتجات وانشالله راح اطوره اكثر واكثر بالفتره اليايه واكيد ماراح احط الا الاشياء الي صج وااااااااو 🏻 حطيت لكم الرابط عندي بالبايو يدخلكم بوتيكي دايركت .. يالله عاد باركولي ... قللللللللوش😂واخيراً تبطل بوتيكي ب @boutiqaat ادري وايد منكم تعبو واهم ينطرونه بس والله انا تعبت حييييل باختيار المنتجات وانشالله راح اطوره اكثر واكثر بالفتره اليايه واكيد ماراح احط الا الاشياء الي صج وااااااااو 😍👌🏻 حطيت لكم الرابط عندي بالبايو يدخلكم بوتيكي دايركت .. يالله عاد باركولي😂😂😂😂 ..
وهالصوره من تصوير المبدع @alijaffarphoto
Read more
لو نزل السوق ذا بتشتري السكيلتون ولا لا <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>!! . والله انا م بشتريه عن نفسي ! ي رجال شف شيطونه حاليا ...
Media Removed
لو نزل السوق ذا بتشتري السكيلتون ولا لا !! . والله انا م بشتريه عن نفسي ! ي رجال شف شيطونه حاليا اكثر من انجولا كيف سكن الهيكل !! . متحمسين للسيزون الجاي ؟؟ م ادري ليش بس احس السيزون الي جاي بكسر فيه رقمي !! لو نزل السوق ذا بتشتري السكيلتون ولا لا 😂😂💔!!
.
والله انا م بشتريه عن نفسي !
ي رجال شف شيطونه حاليا اكثر من انجولا كيف سكن الهيكل 😂😂💔!!
.
متحمسين للسيزون الجاي ؟؟ م ادري ليش بس احس السيزون الي جاي بكسر فيه رقمي 😭🔥!!
انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ...
Media Removed
انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ويسكت كان ازين لي .. تعبت نفسيا يطلب مني اوافق ما اقدر اوافق على اني اعيش بهم وتفكير بانه معها اقوله طلقني وروح سوي اللي تبيه .. يقول انتي تمنعيني وانتي وانتي ابيه يقفل الموضوع من حياتي ما ابي اسمع ... انا متزوجه وعندي عيال ... وزوجي محوم كبدي بقصه العرس كل يوم يقول ابتزوج وابتزوج والله يجرحني لو يتزوج ويسكت كان ازين لي .. تعبت نفسيا يطلب مني اوافق ما اقدر اوافق على اني اعيش بهم وتفكير بانه معها 😩 اقوله طلقني وروح سوي اللي تبيه .. يقول انتي تمنعيني وانتي وانتي ابيه يقفل الموضوع من حياتي ما ابي اسمع هالكلام ابي يوم واحد يمر علي بدون ما يقول بتزوج ما ادري وش الحل ما اقدر اقول لاحد من اهلي اللي قاعد يصير معي ولا هو يفهمني ويحس فيني انا مو مقصره معه وهو يعترف .. يقول انا بس احب التغير
طيب وانا وش ذنبي ☹️💔
Read more
-. هايي <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️، آخر الأخبار إنو للحين الدكاتره عجزو يعرفون نوع المرض وسبب عدم القدرة ع المشي، بس اعطوني ...
Media Removed
-. هايي ️، آخر الأخبار إنو للحين الدكاتره عجزو يعرفون نوع المرض وسبب عدم القدرة ع المشي، بس اعطوني مهديات خففت من الوجع ع الأقل ، والحمدالله ع كل حال ، فيه ناس تقول انت سبب نفسك من زمان قلنا لك روح مستشفى وما رحت ، اتفق معاكم والله انا هامل نفسي بكل شي بالحياة🏻، بس صارلي كم فتره عند اهلي وما ابيهم يخافون ... -. هايي 😂❤️، آخر الأخبار إنو للحين الدكاتره عجزو يعرفون نوع المرض وسبب عدم القدرة ع المشي، بس اعطوني مهديات خففت من الوجع ع الأقل ، والحمدالله ع كل حال ، فيه ناس تقول انت سبب نفسك من زمان قلنا لك روح مستشفى وما رحت ، اتفق معاكم والله انا هامل نفسي بكل شي بالحياة🙇🏻، بس صارلي كم فتره عند اهلي وما ابيهم يخافون علي+ اكرهه احساس العجز وربي اكرهه! انو حد يساعدني اتحرك او اكل ما اطيق ذا الاحساس ابداً ، ما علينا ادري قاعد اتكلم لكم كثير وبشكل غريب ، بس نزلت الكلام عشان قلتو طمنا اول ما تطلع نتائج الفحوصات واتوقع تكلمت عن كل شي ، والحمدالله ع كل حال 🙏🏻❤️، خلوكم دايماً مبتسمين ولا تخلون حد يزعلكم وبس سلام:)❤️.
.
-
.
. .
-
.
الحساب برعاية : -
@ismail.store
@ismail.store @ismail.store .
- . .
.
@anos.x @anos.x . .
.
.
.
.
.
.
.
. ‎. ‏ #جازان #القصيم #mom #musically #سناب #saudiarabia #الهلال #الأهلي #كرستيانو #yemen #أشقاء_أنس #مكه #جدة #الاتحاد #الرياض #ksa #ميوزكلي #سناب #حضارم #explore #اكسبلور #اليمن #عدن #صنعاء #امي #تمبلرات #بوي #mothersday #السعوديه #jazan #المدينه
Read more
@jonghyun.948 #jonghyun #HappyJonghyunDay بموت ... لططييفف لطييففف بصيح مستوعبين ان عمره ٢٦ ؟كيف ؟ انا الي عمري ٢٦ مب هو 🌚يعني مدري وش اقول هذا الحب الاول يعني جميل جميل جميل بشكل لايصدق ما ادري كيف اوصفه سحري جماله سسححرريي وصوته فخم وكله كله على بعضه مدري شلون كذا ودي اكله لطييف ... @jonghyun.948
#jonghyun #HappyJonghyunDay 💕
بموت ... لططييفف لطييففف بصيح مستوعبين ان عمره ٢٦ ؟كيف ؟ انا الي عمري ٢٦ مب هو 🌚💔يعني مدري وش اقول هذا الحب الاول 😭😭😂💖💖💖 يعني جميل جميل جميل بشكل لايصدق ما ادري كيف اوصفه سحري جماله سسححرريي وصوته فخم وكله كله على بعضه مدري شلون كذا ودي اكله لطييف كيف كذا ! يعني صوته مره جميل نقي كذا تحسون احباله الصوتيه غيرنا فخم مره ما اقدر استوعب ان بعد كم سنه بيروح الجيش ما ادري ليش شايله هم من الحين 💔 يعني بفقد صوته وتحديثاته وكلشي المهم مايحتاج افتح المواجع 💔💖 كل عام وصاحب الصوت الجميل حقي وكل عام وهو مايغير صبغته ☹💔 وكل عام وانا احبه واحب صوته 😭💜🍥 احس أني فخورة فيه مدري وش دخلني بس يعني 🌚💔 انفتحت نفسي والله بكل مكان صورته بصيحححح لا تحبونه هذا حقي انا بس 😭😭😭💙💙💙💙💙
Read more
الكلمه اللي اقدر اقوُلها لك بكُل ثقهّ: "ترا والله مايحبونك كثـرّي والله". انا ادري اني مزعجك بس اصبر ...
Media Removed
الكلمه اللي اقدر اقوُلها لك بكُل ثقهّ: "ترا والله مايحبونك كثـرّي والله". انا ادري اني مزعجك بس اصبر عليه مدام انا صابر عليك الكلمه اللي اقدر اقوُلها لك بكُل ثقهّ: "ترا والله مايحبونك كثـرّي والله". انا ادري اني مزعجك بس اصبر عليه مدام انا صابر عليك
سلام ياهويه؟ اشتقت ترى <span class="emoji emoji1f494"></span> وربي ما ادري ايش اقول بس ضروفي وربي وافكر اني اترك الحساب واعطيه شخص ينزل ...
Media Removed
سلام ياهويه؟ اشتقت ترى وربي ما ادري ايش اقول بس ضروفي وربي وافكر اني اترك الحساب واعطيه شخص ينزل بدالي بس لسا ادور لاني منجد منجد ما اقدر اكمل، وبرضوا الفترة اللي راحت شفت سب ع حساب الفانز اني بنت وخروفه وما ادري ايش! انا صراحه ما اعرف ارد ع ذي الاشكال منجد اترفع عن الرد ولا تركت الحساب بتواصل مع اي ... سلام ياهويه؟ اشتقت ترى 💔
وربي ما ادري ايش اقول بس ضروفي وربي وافكر اني اترك الحساب واعطيه شخص ينزل بدالي بس لسا ادور لاني منجد منجد ما اقدر اكمل، وبرضوا الفترة اللي راحت شفت سب ع حساب الفانز اني بنت وخروفه وما ادري ايش! انا صراحه ما اعرف ارد ع ذي الاشكال منجد اترفع عن الرد ولا تركت الحساب بتواصل مع اي فانز اعرفه شخصيا واحبكم والله 😞💜💜
@6ar8o
#6ar8o #طارق_الحربي
Read more
<span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ ' والله ادري بدون حلوه .. بس انا ميكب ارتست <span class="emoji emoji1f604"></span>
Media Removed
️ ' والله ادري بدون حلوه .. بس انا ميكب ارتست 😩❤️
'
والله ادري بدون حلوه .. بس انا ميكب ارتست 😄
 #١٠٧ - يوم يومين ثلاثه اربعه خمسه سته !! و .. واقف عند غرفتها ويتكلم : كنتِ دوم تقولين لي اعوذ ...
Media Removed
#١٠٧ - يوم يومين ثلاثه اربعه خمسه سته !! و .. واقف عند غرفتها ويتكلم : كنتِ دوم تقولين لي اعوذ بالله من قهر الرجال . وكنت اضحك عليك واقولك ليه ؟ تقولين لي مايهزهم شي الا القوي ! انتي قويه ياميهاف ، هزيتيني ونزلتي دمع عيني ، انا رجال وانتِ بس تهزيني،وتحركين بداخلي مليون شيء! انتي قويه ! انتي ... #١٠٧ -
يوم
يومين
ثلاثه
اربعه
خمسه
سته !! و ..
واقف عند غرفتها ويتكلم :
كنتِ دوم تقولين لي اعوذ بالله من قهر الرجال .
وكنت اضحك عليك واقولك ليه ؟ تقولين لي مايهزهم شي الا القوي ! انتي قويه ياميهاف ، هزيتيني ونزلتي دمع عيني ، انا رجال وانتِ بس تهزيني،وتحركين بداخلي مليون شيء! انتي قويه ! انتي هزيتيني وانا رجال مايهزه الا القوي ! كيف ياميهاف ؟ انتِ خبيثه،خبيثه بشكل طاهر،خبيثه لدرجة انك خليتيني اوصل لدرجة الهُيام والعشق،خبيثه لدرجة حركتي بداخلي الف شعور،وجهك الملائكي ! وخدينك الموردين،مبسمك؟اشتقت لهم،صعب علي اشوفك طريحة فراش ابيض ! تصارعين الموت وانا هينا اناظر واشتكي لك عاجز، حتى احد اطباعك اشتقت لها،اشتقت لدموعك،ولعيونك اللوامه اشتقت حتى لنظرة الخيبه بعيونك
اشتقت حتى لنبرة صوته الهاديه،المليانه عتاب
ولدمعة الطفله ! اشتقت لك وانتي تبكين واضمك لصدري
اصرخي ، وعاتبي ، لومي ! دخيلك تكلمي ، قولي اي شيء ! اضربيني انا راضي،بس لاتسكتين ! ددخخيييل الله لاتسكتين ! ليه ماتجاوبيني ؟ ليه مصره عالسكوت ؟ ليه مُصره تخليني انام كل يوم فاقد ومحروم ، ماعاد ازعلك والله، لاتسامحيني .. بس قوميي ! دخييلك .. ردي علي ، نزلت دمعته والبحه ملت صوته:طيب لاتردين،انا ادري انك تسمعين !! -
تقول اصاله / كل اللي جاي جاي بوجع ياخذ مكان فرحها ويروح ، ومن النهار دا ياروح ! مافي بعدك روح ! ويعني على لف السنين بتهد مين وبتعلي مين عالتاني ؟!💔. (انتهى البارت)
Read more
أحياناً من قِلّة السعادة يريد الناس إخبارنا بأنهم سُعداء <span class="emoji emoji1f44c"></span>🏻.. . . هل تؤمنون بهالفكرة؟ أنا أؤمن فيها ...
Media Removed
أحياناً من قِلّة السعادة يريد الناس إخبارنا بأنهم سُعداء 🏻.. . . هل تؤمنون بهالفكرة؟ أنا أؤمن فيها بقوة في أغلب الأحيان .. لدرجه صرنا نشوفها قدامنا في المطاعم والأماكن العامه كيف اثنين وقت التصوير تمثيل ممتاز بعدين فجأه كل واحد بجهه ! طيب ليه أمثل لنفسي ، ليه بدل ما أسعى إني أثقف نفسي وأعيد ترتيبات ... أحياناً من قِلّة السعادة يريد الناس إخبارنا بأنهم سُعداء 👌🏻.. . .
هل تؤمنون بهالفكرة؟ أنا أؤمن فيها بقوة في أغلب الأحيان ..
لدرجه صرنا نشوفها قدامنا في المطاعم والأماكن العامه كيف اثنين وقت التصوير تمثيل ممتاز بعدين فجأه كل واحد بجهه ! طيب ليه أمثل لنفسي ، ليه بدل ما أسعى إني أثقف نفسي وأعيد ترتيبات حياتي وأعدل كل خطأ بعيد عن الناس ! أستمر بالتمثيل على نفسي وعلى اللي حولي ..
طيب اللي حولي وش بيستفيدون اذا شافوا خصوصياتي الجذرية ما أتكلم على كل شيء ، لو اني ادري ان اللي حولي بيرفعون اياديهم ويضحكون ويدعون لي من قلب والله برسل بس اذا شافوا وش بيقولون!؟ أحس وصلنا لسطحية غريبة مو بس المتزوجين ! كل شخص ، صرنا نسعى أننا نوصل لغيرنا أن كل شيء واو ونمثل ومن داخلنا مهزوز واحنا نقدر أننا نعدل ونفكر بحياتنا فقط لان بالاخير محد بيفيدني .. فيه صور بريئة حلوه وعفوية وفي صور خاصة جداً نشرها أحس أخلاقياً غلط بعيد عن أفكار العين والحسد ، صرنا في زمن نحفظ تفاصيل غيرنا ومانركز بتفاصيل حياتنا ..
.
.
وأخيراً ما أنزه نفسي لا والله أبداً كلنا بشر ونخطئ بس صار الوضع أوفر، أحس كلنا يجينا وقت الا ما نحس بهالإحساس ونفكر بهالفكرة نناظر غيرنا ونعتقد انهم أسعد مننا مع ان ربي قسم الأرزاق ياربي لك الحمد ، بس مفروض نتعوذ من إبليس مجرد الفكرة تجي..
.
.
نصيحة عودو أنفسكم بعد كل صلاة تقولون : يا رب إملئ قلبي ونفسي وحياتي بالرضا والقناعة والسرور ، اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا واجعل همنا أنت ورضاك والجنه🙏.. -أرحب بكل وجهات النظر مو شرط كلنا نتفق ..
Read more
قد ابو هنادي ع الجد ابو هنادي:السلام عليكم الجد:وعليكم السلام اخبارك ي ولدي واخبار العيال ابو ...
Media Removed
قد ابو هنادي ع الجد ابو هنادي:السلام عليكم الجد:وعليكم السلام اخبارك ي ولدي واخبار العيال ابو هنادي:تمام الحمدلله انت يبه علومك الجد: بخير ي ولدي بس اشتقتلكم والله ابو هنادي:يبه شرائك نروح المزرعه الجد ببتسامه:موافق بس كلم خوانك ابو هنادي:الله يخليك لنا خلاص انا بكلمهم وبكرا الصبح ... قد ابو هنادي ع الجد
ابو هنادي:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام اخبارك ي ولدي واخبار العيال
ابو هنادي:تمام الحمدلله انت يبه علومك
الجد: بخير ي ولدي بس اشتقتلكم والله
ابو هنادي:يبه شرائك نروح المزرعه
الجد ببتسامه:موافق بس كلم خوانك
ابو هنادي:الله يخليك لنا خلاص انا بكلمهم وبكرا الصبح الساعه٦نتحرك
انتشر الخبر بين العايله
البنات والعيال تجمعو في بيت ابو رائد وبينامو هناك<ترا يكشفوا ع بعض
فهد:امشوا نتابع فيلم📹🎻
تيّم<عرفتوها<ضربته ع فخذه:قسم ان عليك عقل
فهد بقق عيونه:سمي علي لا يجيني شيء
تيّم وهي تشرب ماء تفلت عليه وتسمي:بِسْم الله عليك
فهد وشكله متقرف:اصلا عادي بعدك عسل
تيّم:ادري ادري
عزام:انا عندي لكم فيلم خطير
محمد:عاد انت أفلامك فخمه
ارجوان وهي حاضنه عزام من جنبه:أكيد دامه اخوي
خالد وهو ياكلها بنضراته وفي نفسه جعلني عزام تأفف واستغفر
قامو كلهم وراحوا يتابعو🔪🎤
Read more
بــوٓ<span class="emoji emoji1f605"></span><span class="emoji emoji1f44b"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> ْ ْ الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ْْ ما ادري كيف ابدا بـ الموضوع🙁<span class="emoji emoji1f494"></span> اول شي انا عـزو ...
Media Removed
بــوٓ ْ ْ الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته ْْ ما ادري كيف ابدا بـ الموضوع🙁 اول شي انا عـزو للي نسيني «« ماحد يتذكرني اساساً ْ ْ المهم لاتسألوني عن سبب القطعه لاني انا برضـه انا ما ادري ليه قطعت بس بدايه القطعه للامانه كانت بسبب وهي الجامعه والكرف واشياء شخصيه ثانيه ما ودي ... بــوٓ😅👋💜
ْ
ْ
الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ْْ
ما ادري كيف ابدا بـ الموضوع🙁💔
اول شي انا عـزو للي نسيني «« ماحد يتذكرني اساساً😹😹😹😹💔
ْ
ْ
المهم لاتسألوني عن سبب القطعه 😓💔لاني انا برضـه انا ما ادري ليه قطعت بس بدايه القطعه للامانه كانت بسبب وهي الجامعه والكرف واشياء شخصيه ثانيه ما ودي اتطرق لها 😅💔
ْْ
ْ
وسبب إني نزلت هـ البوست اول شي لان كم شخص عزيز على قلبي لزم علي الا ارجع وثانـي شي شفت الانستقرام تغيــر مــره فحبيت إني ارجع وانزل بوست بعد الانستا ولا ماكان ودي إني ارجع للامانه لعده اسباب
ْ
اولها انها ماحد راح يتذكرني او يرجع يتابعني زي اول وهيك يعني☺💔
ْ
وثانيها انه اكثر الي اعرفهم بالانستا (القديمين يعني) اعتقد انهم تركوا الانستا كلياً.
ْ
عموما رجوعي الحين ماراح يكون بحماس زمان يمكن ماعاد راح تنزل مواضيع او تقارير يمكن ارجع كتفاعل معاكم لااكثر ولااقل وممكن كل فتره راح ينزل لكم تصميم ««يعتقد انه صار فنان في التصميم😹😹😹😹💔
ْ
ْ
واخيرا اســف جدا جدا على الاطاله ولكن حبيت اقلكم كل شي بقلبي على قطعه السنه والشي هذي 😹😹💔واشكر الي متابعيني للحين هذولا ينحطون فوق الراس والله والله يعطيكم العافيه💜🌸👋
ْ
ْ
ايه صح نسيت الي من القديمين يعني وانا اعرفهم ومغير نكه ياليت يذكرني فيه عشان اعرفه 😹😹😹👋
Read more
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد }<span class="emoji emoji1f498"></span> - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه ...
Media Removed
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد } - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر! بدر:الوو طلال؟ طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني! طلال:اوففف ليه! بدر:مو عشان هذا السبب دقيت طلال:امرني؟ بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ... { اللهم صل وسلم على نبينا محمد }💘 -
{ عند بدر }
طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر!
بدر:الوو طلال؟
طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل
بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني!
طلال:اوففف ليه!
بدر:مو عشان هذا السبب دقيت
طلال:امرني؟
بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ي زيد ؟
طلال: شفيك تدعي على زيد مو هو صاحبك؟
بدر:تعال بيتي بحكي لك كلشي بالتفصيل ........
"نخليهم؟"
--------------------------
{ عند ملاك وزيد }
وصل الفندق دخل الشقه حقتها وحطها بالصوفه - بعد خصلات شعرها الحرير من وجهها وهمس لها بصوت خفيف : أحبك ونوم الهناء
- ---------------------------
{ عند أروى وخالد }
خالد طالع فيني قاعده اكلمك !!
خالد طالع بعيونها : معك ! تكلمي اسمعك!
اروى: تحبني !
خالد نزل رأسه بضعف: ايه وم كان ودي اعترف لك لأن ادري م راح تحبيني وم راح تصدقيني أني أحبك
أروى رفعت ذقنه وهي تطالع بعيونه : تؤ تؤ ليه تنزل رأسك الحب مب عيب!
"نخليهم"؟.
-----------------------------
{ عند زيد }
طلع من الشور ولبس ' شورت أزرق وتيشيرت ابيض - وانسدح على الصوفه براحه - وبتنهيده : حبيتها ! أخذت قلبي ! ابي أحاول اعترف لها بس م عرفت كيف ! لا جد جد انا حبيتها ! .- -------------------------------
{ عند بدر }
- راح بيت بدر وحكى له كل شي بالتفصيل -
طلال: الحق معاه ! ليه تستغلها علشان فلوسها وجسمها وهي تحبك ! معليش ي بدر الي تسويه أكبر من الغلط ! أذا انت كذا ف انا مع زيد مو معك !!
بدر بضعف: ادري اني غلطان بس أبيها وربي أبيها طالعني ي طلال ! وربي أبيها بغير شخصيتي واطلع بدر ثاني مو الأول صدقني !
طلال : سو الي تبيه انا بطلع عندي كم شغله اخلصها وارجع لك
بدر بتنهيده : طيب انتظرك مو مشكله !.
-------------------
#توقعاتكم ؟💞
#لازال_العشق_لك_باقيا 💘
#روايات_رانز🌸
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
مورينهو قريب من ضم لاعبنا وليان الى اليوناتيد انا عن نفسي مابيه ادري مبدع الموسم بس افضل انه يطلع ...
Media Removed
مورينهو قريب من ضم لاعبنا وليان الى اليوناتيد انا عن نفسي مابيه ادري مبدع الموسم بس افضل انه يطلع ويدخل بيراردي والله مبدع او كوادرادو مورينهو قريب من ضم لاعبنا وليان الى اليوناتيد
انا عن نفسي مابيه ادري مبدع الموسم بس افضل انه يطلع ويدخل بيراردي والله مبدع او كوادرادو
سلاموعليكم(رد السلام واجب*<span class="emoji emoji1f425"></span>) حبيت اتكلم عن شي مفيد ب حسابي 🌚<span class="emoji emoji1f499"></span> عشان كله ضحك و ولاعمري تكلمت عن شي ...
Media Removed
سلاموعليكم(رد السلام واجب*) حبيت اتكلم عن شي مفيد ب حسابي 🌚 عشان كله ضحك و ولاعمري تكلمت عن شي واقعي 🌚 *( #عيد_الحب )*: تعرفون انتم اساسا ايش هو ال ( #فالانتاين) ؟! . )رح اغير كلامي للغة الفصحة عشان تفهموا اكثر🌚*. . "اليكم قصة فالانتاين " فالانتاين هو شخص قد زنى ب ابنة الامبراطور ... سلاموعليكم(رد السلام واجب*🐥)
حبيت اتكلم عن شي مفيد ب حسابي 🌚💙
عشان كله ضحك و ولاعمري تكلمت عن شي واقعي 🌚✋😂🚶😭
*( #عيد_الحب )*: تعرفون انتم اساسا ايش هو ال ( #فالانتاين) ؟!
.
)رح اغير كلامي للغة الفصحة عشان تفهموا اكثر🌚*.
.
"اليكم قصة فالانتاين "
فالانتاين هو شخص قد زنى ب ابنة الامبراطور 💂👳فأعدمه! كان من المفترض ان يكون الامبراطور هو بطل القصة "
لكن يبدوا ان الاعتداء على ابنة الامراطور عمل بطولي فعلا -!!
#فالانتاين هو اسم قسيس عاش في القرن الثالث للميلاد وتم اعدامه في شهر فبراير (2) لانه زنى ب ابنة الامبراطور الروماني ! علما بأن القساوسة محرم عليهم الزواج الشرعي ف فعل فعلته !🔪
.
وهل تعلمون لم خصص اللون الاحمر لهذا اليوم ؟"
حتى يتم تجاوز كل الخطوط الحمراء ولم يعد هناك مانع من ممارسة الفاحشة بين الشباب ❌🔴❗
▫إن الذين اشفقوا على الفسيس من بعده جعلوا يوم اعدامه يوما لتبادل الهدايا . واسموه يوم *عيد الحب* ، وهو في الحقيقة يوم الشفقة على رجل زان فهل ستشارك انت في احياء ذكرى #فالانتاين ؟!!
...
▫إن الذي يشارك في هذا اليوم سواء ببيع الهدايا او شرائها بين الاصدقاء والصديقات او يبادلهم التهاني يكون اثما شرعا ويكون دليل على ضعف ائتمانه للاسلام .
.
وتذكروا ان من وضع للحب عيد 👇
-هو من احتل ومزق العراق ❌
-وهو من قتل وقصف سوريا ❌
-وهو من يحرق البورمي والافغاني ❌
-وهو من يقتل شعب افريقيا الوسطى ❌
وهو من جعلنا نفرق بالاحمر ليس حبا بل قهرا وظلما ف عن أي حب يتحدثون ؟!!❗
فاحذروا من هذه القصص التافهة ❌🚶
-
اتمنى اني افدتكم 🌚▫ وصراحة ما ادري اذا كانت قصة حقيقة ولا لأ 🚶 بس حبيت اقولها عشان في ناس كثيرين يقولو حققيقة 👐🌚
المهم تعرفون ان عيد الحب بعد كم يوم (اصتغفرالله)💔 لا حد يعبره ولا تآمنوا فيه 🌚👐 خليكم زيي☺ ولو احد سألني ب ايش افكر لمن اسمع كلمة فلانتاين اقول 🌚 🔥 انه يوم خطر على سلام العالم 🌚🔥يوم فيه ناس اغبياء 🌚 يسوون اشياء غبية 🌚 يوم خطر على اساسيات البيئة التحتية لمجتمعنا 🌚🔥كلام طالع من قلبي 💔🌚 اهه 🌚 بردت حرتي 🌚🔥.
وبس 🔴🚶
° #س
تحبين اللون الاحمر ؟؟❤🔴💋

وقسم اكرهه كره احيانا احط ايموجي احمر بس عشان الشكل ☺👐 اما اللون والله ما احبه مو عشان الفلانتاين ❌🌚💔 بس كيذا انا ما احبه ياخي ✋😳🌚
اللي قرأت للأخير ▫اححبك▫
ولازم تردوا السلام ههاة ☺
ومنشنوا الشخص اللي تحبونه بس من دون فالانتاين 🌚 يعني حب من صديق ل صديق او انتوا افهموها €
احبك 🌝@l_leen_
Read more
Loading...
Load More
Loading...