Loading Content...

اللي عمي

Loading...


Unique profiles
67
Most used tags
Total likes
0
Top locations
مطار البحرين الدولي, Saudi Arabia, Dhahran Al Janoob
Average media age
1068.3 days
to ratio
3.2
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت <span class="emoji emoji263a"></span> انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين خارج المدينه اللي حنا عايشين فيها وعايشه مع امي وابوي وخواتي ثنتين اصغر مني وحده في الجامعه والثانيه في المتوسط وعماني ساكنين جمبنا ولدعمي طالب في ثاني سنه من الجامعه ومتعودين اذا احتجنا غرض ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت ☺

انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين خارج المدينه اللي حنا عايشين فيها
وعايشه مع امي وابوي وخواتي ثنتين اصغر مني وحده في الجامعه والثانيه في المتوسط
وعماني ساكنين جمبنا ولدعمي طالب في ثاني سنه من الجامعه ومتعودين اذا احتجنا غرض من البقاله او الصيدليه او المكتبه او حتى لو مشوار قريب يودينا ، وامه حبيبه وصديقه لامي دايم تزور امي وتقهوى معها العصر او تفطر معها الضحى وعمي وابوي دايم رايحيين جايين مع بعض يعني علاقتنا في عماني قويه ، المهم ان مرت عمي تغيرت على امي فجأه وصارت تعذر من امي انها ماتقدر تجي واذا قالت لها امي بجيك قالت بطلع خليها يوم ثاني ولاترجع تتصل في امي ، امي ضاق صدرها وقلنالها ماتدرين وش ظروفها خليها على راحتها يمكن عندها مشاكل مع عيالها او زوجها البيوت اسرار المهم،صرنا اذا دقينا كعادتنا نبغى ولد عمي يودينا او يجيبنا او يجيب لنا غرض لو من المكتبه ترد وتعتذر ونطنشنها ونتصل على ولد عمي مباشرة تعال جيب وخذ وود وهو مرحب المسكين ظليمته شينه خدوم ومودب ومحترم ومانشوفه الا اخ اصغر ، ويجي هاك اليوم وتزورنا مرت عمي وانا افتح لها الباب تسلم وهي مقتضبه ولاناظرتني وكنها اول مره تدخل علينا وتقول: نادي امك واروح اعطي امي خبر ان جارتها وصحيبتها في غرفة الحريم قالت امي بصوت عالي : يااااامرحبااااا وتطلع لها امي وتخمخمها وتحبحبها😘😘
ومرت عمي عيونها ترامش من الضيق ولافه رقبتها كنها تبي تبعد عن امي😕
وانا اطلع اجدد القهوه واجيبها وادخلها عليهم الين ماكن في الغرفه اوادم كلن ساكت ومقتضب وكنهن عدوان كل وحده تصدد عن الثانيه😑😑
وانا احط القهوه وقلت:عسى ماشر؟ وش جاكم؟
وامي تنزرني (تهاوشني)اطلعي ولا لك شغل في علوم الحريم.
وبغت تطلع ماتقهوت الا ان امي اصرت انها تشرب فنجالها وترجهن( اي تريح بالها)ويصير خير ،هذا كل اللي سمعته وانا برا اتسمع وش يقولون 👂
وعم الهدواء ارجاء المكان الين قالت مرت عمي اكرمكم الله وطلعت.
#يتبع ™@haya_allll
Read more
Loading...
هذالي اللي على اليمين ولد عمي حسين والثاني ولد عمي فاضل
Media Removed
هذالي اللي على اليمين ولد عمي حسين والثاني ولد عمي فاضل هذالي اللي على اليمين ولد عمي حسين والثاني ولد عمي فاضل
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
عاد عيدكم ونعم في بني خالد كلمات الشاعر سعد القاطع الصبيح بديت باسم الواحد الفرد الرقيب والدين دين اللَّه ومن يشرك كفر • الخالدي مبداه بالقول العجيب مثايل يشتاق له راع النظر • قم يا نديبي فوق عجلات الخبيب حيل مراديم رعن نبت الزهر • هن منوة المشتاق بالدرب الصعيب ومكلفات في مراسيل ... عاد عيدكم
ونعم في بني خالد
كلمات الشاعر
سعد القاطع الصبيح
بديت باسم الواحد الفرد الرقيب
والدين دين اللَّه ومن يشرك كفر

الخالدي مبداه بالقول العجيب
مثايل يشتاق له راع النظر

قم يا نديبي فوق عجلات الخبيب
حيل مراديم رعن نبت الزهر

هن منوة المشتاق بالدرب الصعيب
ومكلفات في مراسيل الخبر

تلفي بني عمي كعام للحريب
لا زرت الرايات والنشر الخضر

خوالد ترد المعارك ما تهيب
وردوا حياض الموت يوم اللَّه ومر

با متوجات ضربهن ضرب عطيب
وموشكات ضربهن يفري النحر

وسيوف هند تكسر العظم الصليب
مضرابها لا صاد عظم ما جبر

من ضرب جمع لا نطح جمع الحريب
يوم الملاقي ما تتفقي واعتذر

يوم امتلى الميدان شبان وشيب
ارعد رصاص سيلها الدم الحمر

يا ذيب يا اللي بالخلا تقنب قنيب
تصبح من الشوان تنحاك الجعر

ابشر بصيد من بعيد ومن قريب
عقاير تأكل بها دب الدهر

يا هية يا لمجمول يا عين الربيب
يا اللي تحط الورس بالجلد العفر

لا تعشقين إلا مصليت الحريب
اللي فعايلهم يشد بها الظهر

من فوق جال مريخ شرقي القليب
حل المثارا واشتعل سو القهر

يلعب بها القاطع سعد لعب عجيب
بأفعال ربعة شايف منها الدجر
Read more
‏احتفلت اسرة ⁧‫المحيا‬⁩ مساء الامس ب ⁧‫ #زواج_عبدالمجيد_بن_عفاس_بن_محيا‬⁩ بحضور كبير من امراء ...
Media Removed
‏احتفلت اسرة ⁧‫المحيا‬⁩ مساء الامس ب ⁧‫ #زواج_عبدالمجيد_بن_عفاس_بن_محيا‬⁩ بحضور كبير من امراء ومشايخ ورجال اعمال وشعار وعدد كبير من الحضور يثبت لناا اجتماع الكل على حب هذه الاسرة الكريمة - افرحي دام الفرح كبير يا نجد العذّيه ليلتك هذي سعيدة والفرح تستاهلينه المشاعر كلبوها اليوم .. ... ‏احتفلت اسرة ⁧‫المحيا‬⁩ مساء الامس ب ⁧‫ #زواج_عبدالمجيد_بن_عفاس_بن_محيا‬⁩ بحضور كبير من امراء ومشايخ ورجال اعمال وشعار وعدد كبير من الحضور يثبت لناا اجتماع الكل على حب هذه الاسرة الكريمة -

افرحي دام الفرح كبير يا نجد العذّيه
ليلتك هذي سعيدة والفرح تستاهلينه
المشاعر كلبوها اليوم .. ما هي عايديه
للكريم اللي رزقه الله واكمل نصف دينه

في فرح عمي وعمي مانجي مثله وزيه
كاسب قلوب الرجال وأخذ المجد بيمينه

كني اشوفه يردد (يالله حيّه .. يالله حيّه)
عادته دايم يحط اللي يجيه بوسط عينه

والله اني كل ما اجي له ، تجيني معنويه
واحدن دايم يعزك جعلها تبطي سنينه

كاسبٍ طيبه من اللي يوم مركاض العبيّه
ارتكى لكل الثقال واعتق النفس الرهينه
افرحي دام الفرح كبير يا نجد العذّيه
ليلتك هذي سعيدة والفرح تستاهلينه
فيصل خالد بن محيا
Read more
Loading...
‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​ ... ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​ شاش راسي و الشعر زانت لحونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
و القوافي صوب ابو فهيد شاعبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
شايبن سمعتْـه بالطيب مقرونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
نفسه لـ كسب الجزيله مدرّبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
جيرته بالطيب و العز مقرونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
سعد جاره و النواميس كاسبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
من بني عمي هل الطيب و ركونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
لابتن فوق الثريا مناكبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
ويوم جا اعلان المزاين و قانونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
و حان و قت الساعه اللي نراقبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
حظّر اللي تشعف العين مزيونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
من جنوب ظبيب حمّل و جاك ابها ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀
فارعن خصيمها تكحل عيونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
يذهلك عرنونها و طول غاربها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
و شاربن ماحتاج منهم يجرونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
خلقت الوالي تلطّام شاربها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
اقبلت كنها من النحْـر مطعونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
تطلب الشوط الحماسي و يطلبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
تبغي الاول ولا جات من دونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
كن ابن شرهان للفوز يندبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
عـرْضَـها يوم ابتدا الشوط مسكونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
اتهايق و الجماهير تطربها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
راعي المليون ما سر مليونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
روّح و نفسه يحسّب مصايبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
روحت بالشوط و الناس مشحونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
مخبل اللي يوم جاته يعذربها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
شوط فيه الراهيه لا تمرونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
من يبي درب السلامه يجنّبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
تحتمي و مفتاحها ما تشلونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
طيبها من طيب اهلها و منسبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
ساسها معروف في شكله و لونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
بيض الله وجه منهو منـتّبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
والختم من صافي الشعر و لحونه ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
و التحيه جات من صدر كاتبها ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏ ‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏
‏​‏​‏​ #طلال_بن_حركان ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
Read more
. . . السلامم عليكم <span class="emoji emoji270b"></span> عيوده ومتابعينها ببدا سالفتي المحرجه او اللي تفشل او مدري وش <span class="emoji emoji1f623"></span> المهم انو كنت ...
Media Removed
. . . السلامم عليكم عيوده ومتابعينها ببدا سالفتي المحرجه او اللي تفشل او مدري وش المهم انو كنت صغيره يمكن خامس او رابع معرف المهم كان العشاء عند عمي وقعدنا عالعشاء المهم عمتي خلصت اكل وقامت تاكل موز جيت بمدحها وليتني م مدحتها قلت لها ماشاء الله عليك ياعمه تاكلين الموز زي القرد وهي تتفشل ... .
.
.
السلامم عليكم ✋ عيوده ومتابعينها ببدا سالفتي المحرجه او اللي تفشل او مدري وش 😣 المهم انو كنت صغيره يمكن خامس او رابع معرف المهم كان العشاء عند عمي وقعدنا عالعشاء المهم عمتي خلصت اكل وقامت تاكل موز 😩 جيت بمدحها وليتني م مدحتها 😂 قلت لها ماشاء الله عليك ياعمه تاكلين الموز زي القرد 😂😢 وهي تتفشل وكل اللي قاعدين يضحكون ياليت الارض تنشق وتبلعها 😑 اجل تبغون الارض تنشق وتبلعني لا بسم الله علي وهي تقول فلانه اللي هي انا لفلان ولدها ويوم صار عمري ثمنطعس مدري تسعطعش تقول ولدي لكادي اختي اكبر مني بسنتين وهلحين قربت اخلص جامعه وكل م شافتني قعدت تمدح ولدها تقول انه يجنن وتسذا وولدها مايسوى ربطة شعر بريالين مع السلامه 😂😂✋✌ .
.
.
Read more
Loading...
 #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله <span class="emoji emoji1f341"></span> . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم ...
Media Removed
#روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك الحمدلله . كرم:مرحبًا سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟ كرم مد يده:كرم سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف كرم ابتسم بحقارة وقرب منها -- أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا ... #روايه_كل_الحكاية_أشتقت_لك
الحمدلله 🍁
.
كرم:مرحبًا
سيلين تلفتت وناظرته واستغرب:مرحبًا؟؟
كرم مد يده:كرم
سيلين رفعت حاجبها و سفهته وعطته ظهرها بتمشي
مسك يدها بحركة سريعة نفضت يده وعطته كف
كرم ابتسم بحقارة وقرب منها
--
أوس متكتف:في شي ثاني آنسة سدن مخبيته؟ متى كنت ناوية تقولي لنا هنا احنا اهلك انتي في غربة مو بين اهلك
سدن صدت:حتى اهلي مايدرون
أوس بصدمه:ماشاءالله يابنت عمي ومتى ناوية تخبريهم لمن تموتي
مروج بحدة:بسم الله عليها شفيك انت ؟
أوس عقد حواجبه وصد
--
سديم وهي تفكر كيف تبدأ:ماما
أم سديم رفعت راسها تناظرها
سديم جلست على ركبها قدام امها وحضنت يدين امها بيدينها:ماما تعرفي مكانتك بالنسبة لنا انتي الدنيا فرحك فرحنا وحزنك حزننا ماما تعرفين قد ايش نظرتك تأثر فينا كمية اليأس والألم اللي فيها تخليها نتوجع ونحاول بكل الطرق نمحيها بس انتي ترفضي ماما تكفين لا ترفضي العملية هذي ممكن تكون بداية لك يعني توقفي على رجلينك وتبيني للعالم قد ايش انتي قوية احنا جنبك كلنا وقوتنا قوتك تكفين
نزلت راسها وتنهدت:اللي تشوفوه
توسعت ابتسامة سديم وحضنت امها ابتسمت ام سديم وهي تحاوط بنتها --
أركان واقفة تناظر اللي رايح وجاي ومنصور يختار لها ملابس
منصور:وش عجبك اكثر العودي ولا والكحلي
عدلت وقفتها بصدمه:منصور
منصور:همم لا تقولي طفشتي
أركان هزته:منصووور ناظر
منصور التفت:وش فيـ الخسيييييس
ركض و وراه أركان
دفه عنها ومسكه من ياقته
سيلين مسحت فمها بقرف:حقييير
منصور:شسوي فيك ها شسوييييي
أركان مسكت سيلين
كرم:منصور؟
منصور:اختي ياكلب اخخخخختي
كرم:مـ ما كنت اعرف
منصور دفه:انقلع الله ياخذك
لف على سيلين مسح دموعها وضمها:خلاص مر ياروحي مر
دفته عنها وخرجت من المول منصدمه نزلت دموعها مسحت شفايفها بقوة:الله ياخذك الله ياخخخذك انت وهو
أنعادت عليها صور من الماضي صراخ ، الباب مفتوح ، اللحاف بالأرض ، بلوزة مقطوعة
صرخت تطرد الماضي وجلست ع الأرض ترجف و حضنت نفسها --
رجعو السكن
شادن:شو صار؟
مروج سفهتها وتوجهت لغرفة سدن وسدحتها:لا تقومي تبي شي ناديني انا دحين بسويلك شي تاكليه وتاخذي الدوا تمام؟
سدن ابتسمت:تمام
شادن واقفة عند الباب تناظرهم:شوفي ليه ما عم تعطوني وش(وجهه)
مروج:شايفة البنت تعبانه مو وقت أسئلتك
شادن ميلت فمها" لو ما المصاري (الفلوس) ما طليت بوشك شو غليزة(مستفزة) "
#توقعاتكم
Read more
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان ...
Media Removed
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟ تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون ... دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل
غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟
تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون بعد
شمس نطت و خمت اخوها و قعدت تصارخ و غفران راحت تجهز شنطتها من الحماس
ريان قال لامه عن عزيمته لتركي و عطو خبر للجده منال و رحبت فيهم
يوم الاربعا في المزرعة لحظة وصول تركي و اهله كان ريان واقف مع ثاني و يمهم منال
نزل تركي و راح سلّم على ريان و ثاني و منال خذت ام تركي و غفران و شمس ل داخل قسم الحريم
قسم الحريم:
هنوف: هلاا و الله و طبعا بدى السلاام و سلمو كلهم على بعض
مناهل: شمس و غفران تعالو
ريما: بجي معكم
سارا: ماففيه ماففيه انتي متزوجةة ما نبيك
ريما: يا الشريرين عيالي نايمين بجي من غير احد
بسمه: خلااص سامحناتس
سارا: حتى لو بدون عيالها ما نبيها
ريما: يا الوصخه اختتس انا
سارا: افففف من التلصق
و راحو لفوق طبعا فوق في ثلاث اجنحة جناح للجد و الجده و جناح للضيوف اللي هم عيالهم لما يجون طبعا للحريم يعني بناتهم و حريم عيالهم و جناح ل منال و طبعا البنات ينامون معها
بتقولون ليه الجد مسوي جناح ل منال بالذات ، لانها سمية زوجته يححبهااا و يموت فيها
نروح ل منال و سمّو
منال: اي اي بنتين هم اتوقع بس مدري عن اعمارهم كبار تو صغار
بدخلة البنات كلهم و معهم شمس و غفران طبعا هنوف تبرعت و عرفت شمس و غفران على منال و اشرت على سمّو: و هذي الله يسلمتس صديقة منال بس صارت من الأهل خلاص اسمها سمّو
في البداية كانو شمس و غفران مستحيين لكن شوي شوي بدو يسولفون
القسم اللي يفصل بين الرجال و الحريم في جلسةة كبيرهه و عادهه ما يقعدون فيها كلهم طبعا الحريم بعبايتهم
نزلو البنات لتحت و ما شافو احد
هديل: يمكن برى
بسمه: الخونة ما قالو لنا
مناهل: بسكم تحلطم و خل نطلع
بسام: اجل وين مشاعل ماهيب معكم
هديل: يوم ما تعرف بنت اخوك ام قليب ما تفارق الكتب لا اله الا الله ما شاء الله بس يخي الكتاب زهق يبي يقعد بالرف ماهيب مخليته
كلههم ضححكو و تدخل فيصل: خلوهاا تدرس و ان شاء الله تصير دكتورهه و بعدين انتي ادبي و تتفلسفين
بسمه: هاه بابا هاه بدينا نغلط
فيصل: و انا صادق عند ربي
هنوف: اققول عاد عمي فيصل الا بنات الادبي ماا ارضى عاد
رائد: يوهه انتي بعد درستي ادبي
ريما: يخي بابا و الله لازم تسوي فحوصات شاكه ان فيك الزهايمر
ثاني: سامي أدب حرمتك و لا منت برايح معنا .
.
يتبع.
Read more
الصورةة بدون تصمميمم....تذككرون الصورة حقت المسآبقةة اللي قبل<span class="emoji emoji2601"></span> اللي قاايلةة لكمم روحوو لبنت عممي ...
Media Removed
الصورةة بدون تصمميمم....تذككرون الصورة حقت المسآبقةة اللي قبل اللي قاايلةة لكمم روحوو لبنت عممي لايك ووكومنتاات ططيب تخيلو الانسآنةة ططآلععهه ككذآآبةة ي ربيهه مآعللينآ بس ححبيت اقول لكمممم..ان اليومم ححسآبي ككممل سنةة.. بس مما بسووي بيرثدي لأنني ما سسويت لنفسي بسوي لهه.وﻷننه ححرآممخﻵص ... الصورةة بدون تصمميمم....تذككرون الصورة حقت المسآبقةة اللي قبل☁ اللي قاايلةة لكمم روحوو لبنت عممي لايك ووكومنتاات🔚 ططيب تخيلو الانسآنةة ططآلععهه ككذآآبةة ي ربيهه😠 مآعللينآ بس ححبيت اقول لكمممم..ان اليومم ححسآبي ككممل سنةة..🎂 بس مما بسووي بيرثدي لأنني ما سسويت لنفسي بسوي لهه.وﻷننه ححرآمم✋😻خﻵص ما بطول ععليكككمم💛😴 بسس حيبت اقوول لكمم يععني اذاا وددكم تسونن لايكات على صوري وكومنتآآتت ممافي ماننع✋ ووبعدد يععني اذا عندككم ههديةة بتعطونني والله ما اارفض🎁🎁 يعنني..قال رسول الله صلى الله عليه وسلم...تهآدوو تحآبوو🌚😿 ططيب ووش اقوول خﻵص سوولفو لين يجي الممغربب خل نتوننس وننبسطط ☺😩 ططيب بفتحح موضوعع ووش...احد داعي عليهه ي خخ ليهه انتم اصنآمم ✋💞خللاص دااريةة مطولةة وبددل السالفةة ددخلت سوالف...بس بهآذي المنآسبةة دآريةة انكمم ما بتقصرون بالهديآ والايكآت والكومنتآتت..يﻵ اتتحدآكمم تسون على كل صوري كومنتآت👉✌ ولايكآآت👱💕 وبس حبيت اشكر كل اللي تفآعلو في حسآب بنت عمي☁☁💓
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
قريباً..روايتي الرابعه.."غَريق أَنساهُ الْقاع أَملِ النَّجاة • • • تركض بالمطار بسرعة وخوف وتتلفت وراها و شعور انه احد يتبعها يرعبها شهقت بقوه لما إستشعرت يد مسكت كتفها توقفها..وتسحبها لمكان بعيد عن الانظار.. —- كت تنهد بإستسلام وشدها لحضنه/سأشتاق اليك كثيرًا سحبت نفسها منه ... قريباً..روايتي الرابعه.."غَريق أَنساهُ الْقاع أَملِ النَّجاة



تركض بالمطار بسرعة وخوف
وتتلفت وراها و شعور انه احد يتبعها يرعبها
شهقت بقوه لما إستشعرت يد مسكت كتفها توقفها..وتسحبها لمكان بعيد عن الانظار..
—-
كت🎬
تنهد بإستسلام وشدها لحضنه/سأشتاق اليك كثيرًا
سحبت نفسها منه بصدود...
تحركت بخطوات سريعه تجر شنطتها لصالة المغادرين
رفعت التذكرة تقرأ إِسم الدولة اللي متوجهه لها
"المملكة العربية الـسعـــودية"..هربت منها وهذه هي ترجع لها مرة ثانية..
..

كت🎬
——-
شدت على قبضة يدها بقهر ونار تشب بصدرها..جن جنونها وهي تشوفه يحتضن اختها..
ما عادت تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا ..
—-
كت🎬..
بقهر/الناس تتكلم بعرضها طول هذه السنين وانا ساكته..الناس اكلت وجيهنا مدخله بيتها غريب ياكل ويشرب معها ويدخل ويطلع بدون ما أحد يوقف بوجهه..وتلومني على سكوتي..
صرخ بتهور وإحتقار ممزوج بقهر/
——
—-🎬
بتهديد/ والله إن لقيتك انه ما يكفيني ذبحك والشرب من دمك..وحذف عظامك للكلاب يا كلب.
...بصدق/إِلقاني يا***١٥ سنه انتظرك تلقاني و توقفني عن كفري فـيه—-
🎬
بإلحاح/و لو بتعيش حياة جديدة و بتفتك من سموم اهل الديره وقذفهم واستحقارهم لك
انسدح وغطى عيونه بذراعه/يقولون خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه ——-
🎬
وعيونه تدور في أَنحاء الحاره بحذر /اسكت فضحتنا
*****يمسح دموع ضحكاته/انت عجبه كل اللي يصير لك عجيب..اكسبها وإِكسر راس اخوها فيها -
🎬

قبل أَن يتسنى له ان يلتف..احس بألم حااد
وبنصل السكين البارده تخترق جنبه من الخلف.. وحرارة دم على ظهره..
بهمس حاد حقود/تستغل اختي يا حقيـر تطعني في شرفي!؟ تشوهه سمعتي!؟ باختي!؟ تذوقني من كأس مُرك!؟ موووت موووت جعلك بـ نـااار يا الشيطاااان
🎬

انحنى عليه ثم
رفع الشبريه لـ اعلى مستوى بِنية غرسها في أَضلُع صدره لعله يشفي شيئ من غليله .. لكن خدر أَصاب جسده جعل يده تهتز برجفه من تعلقت عينه بعيونه***** لبضع ثواني…وشعور غريب يجتاحه..شيئ يجعل قلبه يخفق بإِضظراب حاول يتخلص من هذا الشعور..
و هو يوجه الشبريه اكثر بإِتجاه صدره..
ولكن صـراخ باكي اربكه/لاااا ولـدي لاااااااا تكفى —
🎬
بقهر/إِسجنه تكفى سجن مؤبد
نطق بحدة لإسكاته/يـبـه!؟؟؟
إِلتفت له ودفعه على الجدار وهمس في اذنه بكرهه وحقد/حظك يفلق الصخر اللي نجاك مني اليوم وترا السجن حماك 🎬
بهمس لـ**/تخيلي لو تتزوج واحد من اخواني والله انه بتنجلط امي وخالتي
تلكزها وبنفس الهمس/اتخيل شيئ مستحيل؟؟
بصوت منخفض /ليه مستحيل؟؟ بتبرير/ للان عمي ما سجل اسمها
في كرت العائلة.. 🎬

يدوس على البنزين بسرعه أكثر و بإنفلات اعصاب
/ والله مايطولونك وانا حي
Read more
‏َ ‏اللي بني عمه مثل بني عمي .. ‏شلون ماتمشيّ الدنيا على كيفه ؟
Media Removed
‏َ ‏اللي بني عمه مثل بني عمي .. ‏شلون ماتمشيّ الدنيا على كيفه ؟ ‏َ ‏اللي بني عمه مثل بني عمي .. ‏شلون ماتمشيّ الدنيا على كيفه ؟
Loading...
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي ...
Media Removed
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني️... *الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله ... ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني❤️...
*الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله أنكم كلاب مره مره وحشتوني نسيتونا مع الزواج / لانا:ايه والله شكلكم نسيتونا احنا مساكين ههههه / عبير وايمان ومشاعل:افا ياحبايب قلوبنا ماعاش من ينساكم/ رودينا:ايوه ايمان طمنيني كيف الحمال معاك؟/ ايمان:لا الحمدلله بس احمد مايخليني أتحرك حسّيت اني مشلوله ههههه/ لانا:بِسْم الله عليك ياكلبه:( / عبير:الا صح شخبار مرت اخوك مريم؟ والله وحشتني مره حبيتها / ايمان:هذي في عالم ثاني توها في شهر العسل في تركيا/ عبير:ماشاءالله الله يهنيها❤️!..*للتوضيح مريم بنت خالة ايمان تزوجت حسن اخو ايمان*...*قعدوا مع بعض وسولفوا وضحكوا وانبسطوا وصار وقت كل وحده تروح بيتها* / لانا:يابنات ترى بكرا مدرسه ولاناسيين! / البنات:ناسيين ههههه / رودينا:والله احلى شي انه خلاص مافي اختلاط عشان عماد تخرج ههههه واصلا اخيرا بفتح شعري وبتكشخ / لانا:انا فيصل قال لي الحمدلله مافي اختلاط اخاف عليك من الشباب ههههه:$/ مشاعل:اقول يلا قومي انتي وياها ولاتدخلون جو ههههه...*الكل راح على بيته*.. *صباح يوم الأحد،،كان اليوم الدراسي كله فراغ،،عند الشله،،رودينا كان ضايق خلقها والحيره بعيونها!،،البنات:رودينا شفيك؟ واضح انك مو على بعضك! / رودينا تنهدت:تخيلوا ابوي امس بالليل طاح علينا والحين منيم بالمستشفى ويمكن يدخل في غيبوبه يعني حالته مستقره شويتين الحين واصلا ماكنت بجي بس باخذ كتب وبطلع ،والله خايفه على ابوي خايفه../ ايمان: بسم الله على ابوك قوي إيمانك ولاتخافين! /عبير:كذا فجأه يعني! / رودينا:ايه*وبدت تبكي* / لانا:رودينا اذكري ربك! الله يحفظ ابوك من كل شر/ رودينا:لا اله الا الله ،لا وتخيلوا امس وليد راسل لي (بنتظرك الين اخر عمري لأَنِّي احبك من كل قلبي) والله يابنات خايفه يسوي شي في عماد! / مشاعل:ومين هذا وليد بعد؟! / رودينا:ايه صح نسيت اقول لكم عنه، وليد ابن عمي يحبني خطبني وماوافقت وهذا اللي صار / ايمان:لا ماعليك مابيصير الا الخير يلا اضحكي... *بعد ثلاث ايام دخلت رودينا البيت وشافت امها وخواتها يبكون!! وغمضت عينها ونغزها قلبها:يمه لاتقولينها / ام رودينا بين الشهقات:الله يرحمه عطاك عمره! *انصدمت رودينا وبكت وبكت وبكت انهاارت وولا احد يلومها اللي صار مو سهل والصدمه اللي كذا فجأه مو شويه..*
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
#نهد #ولد_عمي #811 #الامارات #السعودية #شعر لا جتك غلطات بن عمك تعديها ... ولا تسمح لحد يخطي فيه و يذمه.. و لا تنشر اللي بدر منه تبديها .. بعض البشر تغتني بالحقد و النمه .. #نهد #ولد_عمي #811 #الامارات #السعودية #شعر
لا جتك غلطات بن عمك تعديها ... ولا تسمح لحد يخطي فيه و يذمه.. و لا تنشر اللي بدر منه تبديها .. بعض البشر تغتني بالحقد و النمه ..
Loading...
الصاحب اللي يرفع الراس نشريه نوفــي لــه الميزان ونكرم جنابه ونزيد في حـقه وناخذ ونعـطيــه ولا ...
Media Removed
الصاحب اللي يرفع الراس نشريه نوفــي لــه الميزان ونكرم جنابه ونزيد في حـقه وناخذ ونعـطيــه ولا نسمــع النمام مهما حـكى به ابن عمي منصور جعل العرب فداهه الصاحب اللي يرفع الراس نشريه
نوفــي لــه الميزان ونكرم جنابه

ونزيد في حـقه وناخذ ونعـطيــه
ولا نسمــع النمام مهما حـكى به

ابن عمي منصور جعل العرب فداهه😘😍
دفها لداخل حوش البيت اللي كانوا قريبين منه وقفل الباب وراه بقوه إنتفضت منها إنتفاضة صحتها من غـرقها في الخوف والتفت عليه ورفعت راسها لـ مواجهتة/ان قلت لـ عبدالرحمن فـ والله ان اتبلى عليك انك اعترضت طريقي وانا رايحه لـ امي بجاد خمها من عبايتها المفتوحه ونفضها في محاوله لفهم كلامها وتجميع ... دفها لداخل حوش البيت اللي كانوا قريبين منه وقفل الباب وراه بقوه
إنتفضت منها
إنتفاضة صحتها من غـرقها في الخوف
والتفت عليه ورفعت راسها لـ مواجهتة/ان قلت لـ عبدالرحمن فـ والله ان اتبلى عليك انك اعترضت طريقي وانا رايحه لـ امي
بجاد خمها من عبايتها المفتوحه ونفضها في محاوله لفهم كلامها وتجميع مفرداتها/تتبلين علي بـ ان اخوك معتدي عليك تبين تعمينها انتي
هزت راسها بنفي/تخسي اكون اختك انا بنت عاصي
هنا انتفض وهو يسحبها و يحشرها داخل الاشجار متسالقه وظهرها ويلصق بجدار ويده على رقبتها وبصدمه/بنت عاصي؟وانتي طالعه لي في الصباح متكشفه؟. جيلان/………
بجاد نفضها منه وهو يدفها يصد عنه غض بصره
بقهر وهي زادت النار حطب ان كانت اخته فـ مصيبه وان كانت بنت عمه فـ المصيبة اعظم واشد
لان في الصباح كان مزحها معه على انه ليث
يعني ان الرمه ليث معطيها وجه و وجودها بعد في الصباح
وفي بيتهم وبلبسها الفاصخ يدل انها نايمه فيه
اردفت بجهل بتفكيره/ انا ساكنه هنا عند عمي عبدالرحمن لان ابوي ما يبي يصير بيني وبين زوجته هند مشاكل لاني بنته من زوجته الثانيه
استدار لها بعصبيه وإنفلات ولكزها بطرف العكاز على كتفها بقهر /تسوقينها علي انتي؟ توك تقولين انك بتروحين لـ امك؟ امك وين بالضبط
جيلان وقفت ويدها على كتفها بألم ما تقدر تواجه
بتهرب منه ومن صراخه
بجاد فهم نيتها في الهروب من طريقة وقوفها ونطق بسرعه/تحركي خطوه بس و والله يا ذي العصا ما تشبع من جنوبك “قصد يضربها “وش الذي الصياعه اللي انتو عايشين فيها وكان ما وراكم رجال
جيلان بحده/وخر عني ولا والله لصارخ انت مالك دخل فيني ولا مجبوره ابرر لك
بجاد معطيها جنبه وصد بعيونه عنها/ولا انا انتظر تبرير منك شغلي كله مع عاصي اللي مهيتك
هنا و مع عبدالرحمن اللي ما عرف يضفك في بيته
والحين تدخلين قدامي وتاخذين عفشك وتنقلعين عند ابوك خليه يضفك دامك ما حشمتي حرمة البيت اللي انتي فيه
ارتخت كتوفها المشدوه ونحنى عنقها الممشوق
وإحساس الضياع يعانقها ويرسم الخيبه على ملامحها
فـ بيت ابوي يفصلني عنه محيطات
وشتاتي بين بيوت أخوالي كسر انتمائي
وافتقدي لـ بيت يأويني او اسره تحتويني
لا يوجد سند يقف في وجه الكل لِـ أجلي إرتفعت عيوونها له ومدامعها تفرز قطرات ندى باكيه
لتشكل لمعه بإنعكاس النور عليها..
من شعور اخمدته بداخلها لسنوات
تجاهلته حاربته حاوطته بجسور وسدود
من فولاذ ولكن الان تشعر ان تلك السدود الفولاذيه ما كانت
الا قشور هشه تصدعت و تهشمت لقطع صغيره
ارتجف فكها برجفه عجزت تتحكم فيها وصوتها خذلها فـ الارتفاع
ونطقت بغيره بدون ما تحسب عواقب كلامها/
Read more
يا ربي تسهل الامر وتزين الاحوال ترانا بلا رحمتك هلكا ومتهاوين ولا عندنا غيرك ليا صك جالٍ جال ضعوف الاوادم يا قوي فيك متقوين ابي رحمتك حي وفي القبر والاهوال نهار الحساب مشيب الرضع الولدين لنا حقوق وعلينا حقوق وما حط يشال زمان يخلي ضاحكينه من الباكين ما ينزل به الراحل ويرحل به النزال ومواعيدنا ... يا ربي تسهل الامر وتزين الاحوال
ترانا بلا رحمتك هلكا ومتهاوين
ولا عندنا غيرك ليا صك جالٍ جال
ضعوف الاوادم يا قوي فيك متقوين
ابي رحمتك حي وفي القبر والاهوال
نهار الحساب مشيب الرضع الولدين
لنا حقوق وعلينا حقوق وما حط يشال
زمان يخلي ضاحكينه من الباكين
ما ينزل به الراحل ويرحل به النزال
ومواعيدنا واجالنا كل شي بحين
فياحظ من طابت فعايله والاعمال
ويا شين حظ اللي لا وحده ولا ثنتين
هبوب الزمان وكنته والبراد اشكال
تقلب به الدنيا واهلها على الجنبين
ولا أشد على الصاحين من كثرة الجهال
ولا اشد على الجهال من سطوة الصاحين
عسى الله يصيب مدور الشر بالسلال
وعسانا لا ظلام ولا حن بمظلومين
ولا نطرد المقفي ولا نكره الاقبال
ولا نخطي اليا صار ما نقبل المخطين
لو انهم تناسوا فعلنا مانقص مثقال
من اللي تناسوا جعلهم دايمٍ ناسين
ولا تذكرونا غير في حزة الانكال
ليا اشتدت الازمة وخالط صفا الماء طين
نطب الخطر الموت والخوف طب هبال
تقول اننا بمقابل الموت مسترين
بنفنى وتفنى عيالنا بس لا نزال
عزاز النفوس اللي على حقنا عيين
على الراس طاقية ومن فوقها دسمال
ومن فوق دسمالي عقالٍ يميل يمين
ولو ما تحوش ايماننا مال مانهتال
لو الوقت عاري وجه عشناه مستورين
ابو خمسة لاقل من قيمة ابو ريال
فبو نصف يقدر يقتل احلام ابو قرشين
ما يوجعك يالسائل سوا جفوة السؤال
ليا صرت تقضي دين ظهرك بمثله دين
ولا فيه بيتٍ سالمٍ من بعض الاشكال
وهدامته قله وبنايته كثيرين
لنا ماضي وحاضر ما نبكي على الاطلال
مايبكي على الاطلال ياكود محرومين
لهم ماضيٍ حلوى لكن حاضرٍ بطال
وذولا عرب موتى ولو عادهم حيين
تقل العوايد يوم تتعاقب الاجيال
وسلوم الرجال الاوله تتعب التاليين
ولو نذكر اللي راح يا ويل حال وال
بعد روحوا شيباننا الزحل الوافين
موصيننا بالصدق في القول والافعال
وفي جمعة تهتاب من قوها الطامعين
غدينا شتات وحن عيالٍ على رجال
رخصنا والاجناب اصبحوا عندنا غالين
نحب الجمل والحمل ونعذرب الجمال
وهو اللي يقود الزمل من وين اليا وين
من اول يوم القل والمال ما ينطال
قبل شركة الكهرب تنور بيوت الطين
يوم ان الرفيق اغلى من الروح والمنزال
ويوم ان الرفيق ان غاب نفقده فقدٍ شين
وذلحين الاخ يقاطع اخوه حيل وحال
ولا حسته الايام ولا غراب البين
اخوي ابن عمي ان كان ما يردع العيال
اليا عال فيني رحت به في سند الاثنين
ابيعه كذا واشرب ورى بيعته فنجال
وانا دون عمري قبل يولد الى ذلحين
جروح العرب تبرى وجرح الاخو قتال
وجرح العرب واحد وجرح الاخو جرحين
ولو يبتلى والله ما آخليه لين يهال
علي القبر ولا أنتصف له من الغاوين
يقولون جيبك اكبر اخوانك العقال
وانا اقول وقفة الاخ تسوى كنـو
Read more
صدور . الاصحاب للأصحاب منشرحہ* *شرهاتها ما تغث صدورها الرحبہ* *اللي ياقف معک عند الحزن والفرحہ *هذا ...
Media Removed
صدور . الاصحاب للأصحاب منشرحہ* *شرهاتها ما تغث صدورها الرحبہ* *اللي ياقف معک عند الحزن والفرحہ *هذا هو الصاحب وهذي هي . الصحبہ صوبك مشاري بن عمي صدور . الاصحاب للأصحاب منشرحہ*
*شرهاتها ما تغث صدورها الرحبہ*
*اللي ياقف معک عند الحزن والفرحہ
*هذا هو الصاحب وهذي هي . الصحبہ

صوبك مشاري بن عمي 🌸
تحرك فتح الماء اللي انهمر بإندفاع..مد يده يتحسس درجة حرارته ثم دخل تحته... بدون ما يهتم لجرح راسه.. —- دخلت غرفة امها بهدوء من لمحتها منسدحه على سريرها وقدامها كوب مويه و الادويه ومغمضه عـيونـها جلست قبالها ونزلت عنها عباية الكتف.. وإنحنت تسحب المفرش تلحف فيه امها فتحت سارة عيونها /جيلان؟؟جيتي ... تحرك فتح الماء اللي انهمر بإندفاع..مد يده يتحسس درجة حرارته ثم دخل تحته...
بدون ما يهتم لجرح راسه..
—-
دخلت غرفة امها بهدوء من لمحتها منسدحه على سريرها
وقدامها كوب مويه و الادويه ومغمضه عـيونـها
جلست قبالها ونزلت عنها عباية الكتف..
وإنحنت تسحب المفرش تلحف فيه امها فتحت سارة عيونها /جيلان؟؟جيتي يمه!؟
جيلان/صحيتك!؟
سارة ترفع نفسها عن سرير/لا كنت بس مسترخيه مثلك عارفه اليوم كان عندي جلسة علاج كيماوي..
جيلان مسكت يد امها وابتسمت بإرتباك/اسفه اني ما رحت معك بس راحت علي نومه
سارة/قومك السهر..تدرين اني عندي كيماوي اليوم كان نمتي بدري ولا جيتي تنامين عندي
جيلان /امس كنت بـ المول عشان اقابل جايدن تخيلي انه جاي للسعوديه عشاني
سارة بإندفاع/صاحيه انتي ولا مجنونه تقابلينه!؟ تحسبين نفسك بـ كندا!؟ تبين خوالك يدرون ويسفرونك على اول طيارة!؟
جيلان ولا همها/وهم وش دخلهم!؟ صديقي و ولد عمي وقابلته بعد في هذي بيتدخلون!؟؟؟
سارة بصوت عالي/جيلان لا تجننيني انتي عارفه العادات والتقاليد و الاهم من ذا كله الدين ما ينفع
تقابلينه بدون حيا و لا مستحى
جيلان تغمز لها/اعرف العادات والتقاليد على قولتك عايشه هنا اكثر مما عشت في كندا بس بعد صديقي وجاي عشاني تخيلي اسحب عليه عشان خوانك طعوس ترا معاد اتحمل وضعنا خلينا نستاجر لنا شقة لي انا وياك واجلس بها ولا نسافر نهج منهم
سارة تشد شيلتها على راسها وترخي جسمها وعيونها تتعلق بالسقف/الوحده مالها الا اهلها واخوانها محد بيسرها و يسندها الا هم مهما كانت فعولهم..شوفيني الى يومك ذا و انا اذوق

مرارة اللي سويته وهروبي منهم وهذاني ارجع لهم
وستروني وضفوني وضفوك
جيلان شدت شفايفها لداخل فمها ثم نطقت/ندمانه على اللي سويتيه!؟ ندمتي انك تحديتي الكل عشان ترتبطين بـ اللي تحبينه!؟
سارة طالعتها بنظره مطوله/......... جيلان بصوت امتلى عبره/ليش ساكته!؟
سارة بحسره/متحسفه قد شعر راسي واعض اصابعي ندم على اللي سويته ركضت مهبوله وراء سراب الحب و ضربت سلومنا وعرفنا واهلي بعرض الحائط
جيلان/وانا!؟
Read more
غـريـــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق لايك قبل تقراء . ——————— سحب نفسه بصعوبه حتى قدر ينزل من السرير ونزع المغذي من يده واستند ...
Media Removed
غـريــــق لايك قبل تقراء . ——————— سحب نفسه بصعوبه حتى قدر ينزل من السرير ونزع المغذي من يده واستند على العكازات ثم وقف بترنح يحاول يتوازن بوقفته ولكن الدوخه تداهمه وتغبش على عيونه رجع جلس مره ثانيه واخذ شهيق وزفير حتى خف الدوار.. اللي حس فيه بسبب وقوفه المفاجاء بعد ما كان جسمه متمدد على ... غـريـــ🌊ـق
لايك قبل تقراء . ———————
سحب نفسه بصعوبه حتى قدر ينزل من السرير ونزع المغذي من يده واستند على العكازات
ثم وقف بترنح يحاول يتوازن
بوقفته ولكن الدوخه تداهمه وتغبش على عيونه
رجع جلس مره ثانيه
واخذ شهيق وزفير حتى خف الدوار..
اللي حس فيه بسبب وقوفه المفاجاء بعد ما كان جسمه متمدد على السرير لفتره طويله..
وقف مره ثانيه و مشى بخطوات ببطء وحذر مستند على العكاز و رجله المجبره مرفوعه..
توجه لباب الغرفة وخرج يتلفت في الاسياب الطويله وبالغرف المرقمه..ثم تحرك بجنب الجدار عشان يسنده لو طاح..
نزل للدور الثاني قسم القلـب..
يدور على غرفة امه منيرة..
حتى وصل لغرفتها دخل لها وكان فيها مريضة غير امه
صارخت مرافقتها اللي معها/من انـت؟ ..اطلع برا
تراجع للخلف بصعوبه وطلع و قفل الباب وراه…
تافف بحرج..
وإستند على الجدار بتعب…
اكيد قد طلعت من المستشفى..
بما ان ابوي طلع امس من السجن اكيد بعد انه اخذها ورجعوا للديرة بدون ما يفكر يشوف انا حي و لا ميت..
_
خرج من غرفة احد مريضاته معه ممرضه..
لمحه مستند على الجدار ورافع راسه فوق..
خالد/هذا وش مطلعه من غرفته وهو توه صاحي..
الممرضه/من تقصد دكتور خالد
خالد/اسبقيني على غرفة المريضة هياء وانا شوي والحقك
الممرضه/اوكي
توجه له بخطوات ثابته وهو يدخل
القلم بجيبه/الحمدالله على السلامه
بجاد إستقام بوقفته بإستغراب..بدون ما يرد
خالد امتغض من عدم رده/وش تسوي هنا!؟
بجاد/امي طلعت!؟
خالد/من اسبوع طلعت
بجاد/وكيف صحتها!؟
خالد رفع حاجبه بإستفزاز/دق عليها اسالها ولا بعد امك بتسحب عليك مثل ما سحب عليك ابوك في السجن..
بجاد شح بنظراته لـ اخر الممر بصمت…
خالد استغرب صمته توقع بيهجم عليه او يتلفظ عليه مثل كل مره يقابله فيها..وكانه بصمته ياكد له ان كلامه صح..
بجاد انتبه لنظراته مستغربه/أنـت وش تقرب لـ عبدالرحمن!؟
خالد بإستنكار/اخوي لـيه!؟
بجـاد ضحك بسخريه على نفسه/ههههههه امس عدوي واليوم عمي اااخخخ
خالد/وش تقصد!؟
بجاد شد على عكازه وتحرك بخطوات حاول تكون سريعه/ارجع لبيتكم المصايب تنتظركم
خالد رفع جواله اللي يرن على اذنه و مشى خلف بجاد ينوي يوقفه لولا صوت رشا الباكي/الوووو خااالد تعال بسرعه
خالد وقف وبقلق/رشاا خيـــر!؟؟
رشا بصوت امتلى عبره/امي وابوي تهاوشوا وامي تجهز شنطتها تبي تروح لبيت خالي راجح
Read more
تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب ...
Media Removed
تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب راد لهم طلب وبسم الله نبدأ 1: ابراهيم بن زيد بن علي آل مسلم 2: ادرس في صف ثالث ثانوي طبيعي 3: اعشق شي اسمه كرة قدم سواء لعب او مشاهدة بعد مابه زود لعب 4: مشجع هلالي صميم وفي اوروبا اشجع البايرن واميل ... تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب راد لهم طلب وبسم الله نبدأ
1: ابراهيم بن زيد بن علي آل مسلم
2: ادرس في صف ثالث ثانوي طبيعي
3: اعشق شي اسمه كرة قدم سواء لعب او مشاهدة بعد مابه زود لعب
4: مشجع هلالي صميم وفي اوروبا اشجع البايرن واميل للبرشا
5: احب اتطاق مع اللي يقول العالميه صعبه قوية واهو ما وصل لها الا بالقرعه
6: شخصية كوميدية
7: دائما ما اجامل بس ما احب احد يجاملني
8: شخص احب المدرسة عشان سعة الصدر والفله ولا مابه زود دراسه
9: سيارتي جمس تعني لي الكثير
10: اعشق شي اسمه تمثيل
11: احب العب سوني وخصوصا كورة (فيفا)
12: لدي اصدقاء كثيرون اعزهم واغليهم
13: من اعز اصدقائي والذي لن انساه ما حييت محمد بن ابراهيم الخريف
14: احب الكشتات وسعت الصدر
15: احب انشد بس صوتي لك عليه
16: انسان قطوع بس باذن الله راح اعدل من نفسي
17: شخص محب للنادي الموسمي
18: اكره الشخص المتكبر
19: دائما ما اجيب العيد بسني اعرف اصرف
20: اشكر اخوياني على كل الجهود اللي بذولها من اجل اسعادي.

اتمنى من الاشخاص اللي حطيت اسمائهم يشاركوننا والله ولي التوفيق.
Read more
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت هيا:ليه وش تبي فيها قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها هيا:تصرف ... الـبـآرت ٣٥٨..
_____⚜️💙.
قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت
هيا:ليه وش تبي فيها
قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم
هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي
قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها
هيا:تصرف لكن شقتي ماتدخلها
قحطان:اللي يسمعك جايب اسد كلها طير كيوت
هيا:طير كيوت!! الصقر كيوت!! هذا لو يرفع جناحه مت بمكاني
قحطان:افاا ياحفيدة سالم تذلين من صقر
هيا:ايه اذل وانا خوافه وجبانه المهم اسلم بعمري
قحطان:اسمعي لقيت حل بجيبها هنا وانتي انزلي عند الجادل وش رايك
هيا:تفرط فيني عشانها!! يجي منك اكثر ياولد عمي
قحطان ضحك ومسكها:امزح معك والله انها ماتسوى ظفرك
هيا:ابروح انام كود يفك الصداع اللي ماسكني
قحطان:ماتشوفين شر ياقلبي تبين شي قبل اروح؟
هيا:سلامتك وانتبه لنفسك
قحطان:ابشري
طلع قحطان وهي راحت تنام بعد ارهاق الدوام
___⚜️💙..
نزل وكانت ام سالم بالصاله تذاكر لهيام
وطلال جالس بعيد وماسك كتابه والجوال بداخله
قحطان:هلا يمه تسلم يدك على الطبخه
ام سالم:الله يسلمك عليكم بالعافيه
قحطان:عمر غرق في الكبسه ماقدر يقاومها
ام سالم:عليه بالعافيه
قحطان:الله يعافيك
القى نظره على طلال وراح سحب الكتاب بدون لا يحس فيه واخرشه
طلال:ههيي وجعع
قحطان:انا وجع! والله الوجع بعظام العدو هذا اللي يذاكر؟
طلال:اذاكر بس خويي يكلمني ورديت عليه
قحطان:هات الجوال
طلال عاند وما اعطاه
قحطان:عطني ولا والله اقول لابوي عن سوالفك وهو يربيك
استسلم واعطاه الجوال
قحطان:انا ماراح افتش فيه لاني واثق فيك لكن بخليه معي وماراح تشوفه الا وقت الاجازه
طلال:ابي اكلم اخوياي
قحطان:من كبر الحاره اطلع وتكلم معهم
طلال:اووففف
قحطان عصب:لا تنافخ بوجهي والله اكسره لك
طلال:طيب اسف
صد عنه وجلس بعيد
هيام:قحطان اليوم مسوين مسابقه رسم وابي اشارك فيها كيف نرسم الورد كنه حقيقي لكن ماعرفت اسويه زين
قحطان:اشوف وريني رسمك
طلعت الدفتر واعطته يشوف
قحطان:ماشاء الله رسمك حلو مره
هيام:بس ابيه احلى من كذا عشان افوز
قحطان:هيا تعرف ترسم بعد شوي قولي لها وترسم معك
هيام:المسابقه بس ثلاث ايام
قحطان:يمدي ان شاء الله
ام سالم:هيام قومي صحي ابوك نسيت اصحيه
هيام:طيب
صحت ابوها وبعد نص ساعه جا عندهم
ابو سالم:قحطان موجود
قحطان:سم يبه
ابو سالم:يلا قم عن نتأخر
ام سالم:ماتبي تتقهوى
ابو سالم:بعدين خلينا نلحق على المشوار
طلع ابو سالم ولحقه قحطان للسياره
شغلها والتفت لابوه
قحطان:وين تبي يبه؟
ابو سالم:رح لمخرج **
حرك السياره متجهه للوصف اللي قاله ابوه
Read more
يا رب تتحقق امنيات من يحط لايك<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> . انا رجل متزوج عمري ٣٥ سنة مبسوط مع زوجتي ام شهد والحمدلله انسانة ...
Media Removed
يا رب تتحقق امنيات من يحط لايك . انا رجل متزوج عمري ٣٥ سنة مبسوط مع زوجتي ام شهد والحمدلله انسانة جميلة جدا وكل ماتكبرا تزداد حلا بسم الله عليها سبحان من رسمها وخلقها صدق جمال يوسفي الله يحميها من تزوجتها صراحة اعتزلت الاستراحات والسفريات وجمعات الشباب البعض يقول ساحرتك واللي يقول متخرفن ... يا رب تتحقق امنيات من يحط لايك😍😍
.
انا رجل متزوج عمري ٣٥ سنة مبسوط مع زوجتي ام شهد والحمدلله انسانة جميلة جدا وكل ماتكبرا تزداد حلا بسم الله عليها سبحان من رسمها وخلقها صدق جمال يوسفي الله يحميها من تزوجتها صراحة اعتزلت الاستراحات والسفريات وجمعات الشباب البعض يقول ساحرتك واللي يقول متخرفن واللي يقول بدوي طايح على وجهه بس مايهمني دامني مبسوط معها المهم بيوم وليلة انقلب حالي توفى لي عم من اعمامي وانحكم علي اني اتزوج بنته للمصلحة العامة للجميع لانه صارت مشاكل ورث كبيرة وانا من عشقي لام شهد والله مابي غيرها حريم كنت امشي وسط الخبوت واصيح زي الحريم من القهر والغبنة واتنهد من حر ماونس طبعا ماقولكم ام شهد كيف كان حالها ووضعها بيوم زواجي من بنت عمي اول ماخلص العرس حطيت الحرمة في بيتها وطرت طاير لحبيبتي ام شهد انشهد ان النظر في وجهها لحاله عافية بت عندها ثلاث ايام وهذيك الثانية في بيتها مادريت الا عمي وابوي يدقون بابي فتحت لهم وكومة تفال بوجهي ياللي فيك وفيك المهم من بعد هالموقف صرت اعدل بينهن ومافيه اي وجه مقارنة وحدة اية بالجمال ووحدة اعوذ بالله بشعة قبيحة مرة مدري لاني كاره الارتباط بها ولا هي صدق بشعة حتى اسمع امي وخواتي يقولونه هذي كيف بينظر بوجهها ليلة ام شهد تقولون مقروص وليلتها راكبني ابليس واعوانه مرت الايام والشهور وجلست اقارن بينهن ام شهد فيها الزين والحسن والثانية صدق شينة مرة لكنها تسوي امور تاخذ عقلي بها امور يحبها كل رجل ماطرت على ام شهد تسويها وهذي عرفت لها صح شوي شوي بديت اتودد لها واحب ليلتها وافتقدها رغم انها غير جميلة ابدا وهي تزيد وتشيل وتحط وسبحان اللي قلب الحال شفتوا هذي القبيحة ايه ماغيرها جابت راسي ابقولكم على الحاجات الي تسويها وفتحت عيني عليها وبما اني رجل هالشي بينفعكم كاخوات لي وبيكبركم بعيون رجالكم وهي . سر وأسباب عشقي لزوجتي الثانيه واضمنها لكم هاذي طريقه اذا طبقتوها راح تكسبين قلب زوجك وتصير طلباتك أوامر والسر وهو
.
.
.
حساب كيد النساء🔞
لا تفوتكم
. .
@shinehope1
@shinehope1
@shinehope1 .
.
Read more
‏بعض الدعوات الجميلة لا تُستجاب ‏في لحظتها ولكن الله لا ينساها فيعطيك ‏إيّاها في الوقت الأجمل ...
Media Removed
‏بعض الدعوات الجميلة لا تُستجاب ‏في لحظتها ولكن الله لا ينساها فيعطيك ‏إيّاها في الوقت الأجمل .. ‏قال تعالى : ﴿ ومَا كَانَ رَبُكَ نَسِيًّا ﴾ أخوي وولد عمي الغااالي الدكتور حمد خالد الكندري ‏سعيد جداً وفخور بأن على الرغم من كل الصعوبات والظروف اللي واجهتها ما يأست ورديت اقوى من أول عسى ... ‏بعض الدعوات الجميلة لا تُستجاب
‏في لحظتها ولكن الله لا ينساها فيعطيك
‏إيّاها في الوقت الأجمل ..
‏قال تعالى : ﴿ ومَا كَانَ رَبُكَ نَسِيًّا ﴾
أخوي وولد عمي الغااالي
الدكتور حمد خالد الكندري 💙
‏سعيد جداً وفخور بأن على الرغم من كل الصعوبات والظروف اللي واجهتها ما يأست ورديت اقوى من أول 💪
عسى الله يوفقك ياخوي وتردلنا بالشهادة ودكتور أد الدنيا 🙏🏻💙💉 #مدفونه #ولااااااه #بديييش بيني وبينك اقولك ليش الصورة ابيض واسود بس اتوقع عرفت 🏃🏻🏃🏻😂💙
Read more
- - - - - ماني من اللي يرخص النفس لاضاق - وماني من اللي يرخص اليوم غالي - سبحان ربي كرم النفس بالاخلاق ...
Media Removed
- - - - - ماني من اللي يرخص النفس لاضاق - وماني من اللي يرخص اليوم غالي - سبحان ربي كرم النفس بالاخلاق - الطيب عمي ومصدر الجود خالي - والي يبيني يمه الروح تنساق - والي مايبيني عنه القلب سالي -
-
-
- - ماني من اللي يرخص النفس لاضاق - وماني من اللي يرخص اليوم غالي - سبحان ربي كرم النفس بالاخلاق - الطيب عمي ومصدر الجود خالي - والي يبيني يمه الروح تنساق - والي مايبيني عنه القلب سالي
هذي مجرد بداية .. اللي يبيني بسالفة باللعبة لا يتحداني ! بس عمي حبيبي سامحني سبحتك وايد وااايد واااااايد ️ @a_a_akbar هذي مجرد بداية .. اللي يبيني بسالفة باللعبة لا يتحداني !
بس عمي حبيبي سامحني سبحتك وايد وااايد واااااايد ♥️
@a_a_akbar
• • • ارقا ياابن عمي على راس مشراف حنا على يمناك وحنا حزامك . عليك ياابن عميش تحديد الاهداف ولا تلتفت فـ اللي ما يوصل مقامك . قدمك عوال اعجيم في كل ميقاف اتنزّح الصعبات لا جت امامك . نقسم لك الصفين ارباع وانصاف ونطوي لك الصعبه ونركز سهامك . اضرب ياابو هادي من الطاف للطاف وانتـه ولد ...


ارقا ياابن عمي على راس مشراف
حنا على يمناك وحنا حزامك
.
عليك ياابن عميش تحديد الاهداف
ولا تلتفت فـ اللي ما يوصل مقامك
.
قدمك عوال اعجيم في كل ميقاف
اتنزّح الصعبات لا جت امامك
.
نقسم لك الصفين ارباع وانصاف
ونطوي لك الصعبه ونركز سهامك
.
اضرب ياابو هادي من الطاف للطاف
وانتـه ولد عـمٍ رفيـعٍ مقامـك


@fa0r_
لاهنت

#فهد_بن_صقر_العجمي
#فهد_بن_صقر
#ف_ص
#عبدالله_العميش
#عبدالله_هادي_العميش
Read more
اكاونت جديد لكل اهل البقاع وين ما كانوا <span class="emoji emoji1f49a"></span> اللي بيعرف حدا بقاعي يعملوا تاغ <span class="emoji emoji1f60d"></span> وهلا بن عمي <span class="emoji emoji1f49a"></span> #bekaa
Media Removed
اكاونت جديد لكل اهل البقاع وين ما كانوا اللي بيعرف حدا بقاعي يعملوا تاغ وهلا بن عمي #bekaa اكاونت جديد لكل اهل البقاع وين ما كانوا 💚 اللي بيعرف حدا بقاعي يعملوا تاغ 😍 وهلا بن عمي 💚 #bekaa
. . . ‏عذرًا من اصحابي اللي خارج اللابه ‏انتم ونعم وحزام ان زاد بي همي ‏ٰ ‏لكن ليا سولفوا بـ الطيب ...
Media Removed
. . . ‏عذرًا من اصحابي اللي خارج اللابه ‏انتم ونعم وحزام ان زاد بي همي ‏ٰ ‏لكن ليا سولفوا بـ الطيب واصحابه ‏تقول ما فوق الارض الا بني عمي . . #صوره_تجمعني_معا_اعيال_العم . { #جدعان } { #الهاجسس } . . . باگ لكمم بعد غيبه ️🖐🏻 . . . و مسساگم الله بالخيرر .
.
.
‏عذرًا من اصحابي اللي خارج اللابه
‏انتم ونعم وحزام ان زاد بي همي
‏ٰ
‏لكن ليا سولفوا بـ الطيب واصحابه
‏تقول ما فوق الارض الا بني عمي
.
.
#صوره_تجمعني_معا_اعيال_العم💛
.
{ #جدعان } 💛
{ #الهاجسس } 💛
.
.
.
باگ لكمم بعد غيبه ☺️🖐🏻
.
. .
و مسساگم الله بالخيرر ❤️
صاحب السمو الملكي الأمير/ #فهد_بن_تركي_ال_سعود نائب أمير منطقة القصيم حفظه الله ويظهر في الصوره ...
Media Removed
صاحب السمو الملكي الأمير/ #فهد_بن_تركي_ال_سعود نائب أمير منطقة القصيم حفظه الله ويظهر في الصوره اخي الغالي/ #خالد_هويدي_شقير_الديحاني . . حي وجه الأمير ابو المقام الكبير نادرٍ .. كل عرقٍ فيه مجـد ، وفخر . وحي عين ابن عمي ذخر عمي شقير خالد اللي براسـه مثل سـاسـه سـطر . #محمد_بن_سرور صاحب السمو الملكي الأمير/
#فهد_بن_تركي_ال_سعود نائب أمير منطقة القصيم حفظه الله
ويظهر في الصوره اخي الغالي/
#خالد_هويدي_شقير_الديحاني
.
.
حي وجه الأمير ابو المقام الكبير
نادرٍ .. كل عرقٍ فيه مجـد ، وفخر
.
وحي عين ابن عمي ذخر عمي شقير
خالد اللي براسـه مثل سـاسـه سـطر
.
#محمد_بن_سرور
انا خويي اصيل الذات والرفعه .. (( اي والله )) اللي يسابق على الفزعه ولد عمي
Media Removed
انا خويي اصيل الذات والرفعه .. (( اي والله )) اللي يسابق على الفزعه ولد عمي انا خويي اصيل الذات والرفعه ..
(( اي والله ))
اللي يسابق على الفزعه ولد عمي
. ابيات مداعبه بيني وبين اخوي وابن عمي الشاعر والصقار سويد بن عيفان المسارير الهاجري . عقب الوحوش ...
Media Removed
. ابيات مداعبه بيني وبين اخوي وابن عمي الشاعر والصقار سويد بن عيفان المسارير الهاجري . عقب الوحوش مصخرات المعاشير اللي فعلها بالملاقا يشافي . عوت يامبارك على نقلت الجير نوبن يصيد ونوب يالله ياكافي . الله يجيبك بين جمع السيايير في صيهدن يظهر جميع الخوافي . وهديت طيرك قدم كل الجماهير ... .
ابيات مداعبه بيني وبين اخوي وابن عمي
الشاعر والصقار سويد بن عيفان المسارير الهاجري .

عقب الوحوش مصخرات المعاشير
اللي فعلها بالملاقا يشافي .

عوت يامبارك على نقلت الجير
نوبن يصيد ونوب يالله ياكافي .

الله يجيبك بين جمع السيايير
في صيهدن يظهر جميع الخوافي .

وهديت طيرك قدم كل الجماهير
وراحت تملش صيدته ياالسنافي .

وأردفت عقبك قدم كل الصقاقير
بنادرن مطروح والوجه صافي
،
،
#سويد بن عيفان ال عيفان - - - - - -
ردي
.
ان قاله الله يابن عمي على خير
تبي تعود ياسويد. عوافي
.
الطير له عندي معزه وتقدير
ولا نيب في سلم الصقاقير هافي
.
لاكن ترا شارون ماهو تني بلير
اماجادهم تسفي عليها السوافي
.
راحت مثل شعفٍ قفته المعاصير
تالي زمنا بالسنين العجافي
.
وحب الوحش في داخلي عادني صغير
ومن كان مثلي ماعليه اختلافي
.
في هدته ماني بدور معاذير
لوكان يمنع شوطهن الأضافي
.
واخذ كلام الصدق من غير تزوير
الجير ماخذ حقه اليوم. وافي
،
،
#مبارك_ال _شافي
Read more
الـبـآرت ٣٦١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين الجادل:ييعع ياذاك اليوم ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦١.. _____⚜️. الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين الجادل:ييعع ياذاك اليوم اكلت طق سنه بساعه هيا:ولا عمي محمد يوم يشغل مسجل سيارته ونرقص بالهايلكس ورا كننا غنم ضحكوا البنات على انفسهم وذكريات الماضي وخرشهم قحطان وهو فاتح الباب كتموا الصوت خايفين قحطان:انتم هنا!! الجادل:هلا ... الـبـآرت ٣٦١..
_____⚜️💙.
الجازي طاحت من الضحك:الموقف بيتكرر الحين
الجادل:ييعع ياذاك اليوم اكلت طق سنه بساعه
هيا:ولا عمي محمد يوم يشغل مسجل سيارته ونرقص بالهايلكس ورا كننا غنم
ضحكوا البنات على انفسهم وذكريات الماضي
وخرشهم قحطان وهو فاتح الباب
كتموا الصوت خايفين
قحطان:انتم هنا!!
الجادل:هلا باخوي العزيز تو مانورت المكان حياك الله يانظر عيني
قحطان:وش عندك؟
الجادل:ابداً ابداً ماعندي شي ولا سويت شي انت سمعت شي؟
قحطان:وش مسوين اعترفوا اكيد مصيبه
الجازي:لا وين ماتعرف الجادل وسوالفها تمزح معك
قحطان جلس على الكنب:ااخ ياظهري
الجازي جلست جنبه:سلامتك تعبان
قحطان:اي والله منهد حيلي ابي السرير
الجازي:يلا الجادل قومي ننزل
قحطان:وين اجلسوا كملوا جمعتكم
الجازي:لا مع السوالف مانخليك ترتاح نلتقي بوقت ثاني ان شاء الله
هيا:اشوفك على خير وبوسي لي وجدان
الجازي:ابشري يلا مع السلامه
طلعوا الجازي والجادل ونزلوا تحت
هيا:بقوم اجهز العشا انتظر لا تنام
قحطان بتعب:لا ياقلبي لا تحسبيني مالي نفس ابي انام بس
هيا:وين رحت مع عمي؟
قحطان:سالفه طويله بعدين اقولك
هيا:يابعد حيي واضح هالك التعب قم ارتاح
قحطان:تعالي معي
قامت معه الغرفه، انسدح وحط راسه عليها ومغمض عيونه
هيا دلكت راسه وسوت مساج لاكتافه ارتاح عليه ونام بدون لا يحس من التعب
جلست تتأمل وجهه والابتسامه مرسومه على شفاتها وتلعب بشعره وتغني بصوت قصير
___⚜️💙..
لما نزلت الجازي والجادل ابوهم كان موجود
سلمت الجازي عليه وجلسها جنبه
ابو سالم:هلا بام وجدان تعالي يمي
الجازي:هلا فيك يبه كيف صحتك وش اخبارك
ابو سالم:انا بخير الحمدلله عندي لكم خبر
الكل تحمس:وش هو؟؟
قالهم عن المحل وفرحوا لابوهم من فرحته
هيام:بابا بتاخذني معك للمحل
ابو سالم:اذا تبين اخذك ليه لا
ام سالم:لا عيب اجلسي بالبيت وش يوديك عند الرجال
سميه:الله يبارك لك فيه ياعمي
ابو سالم:تسلمين يابنتي
ام سالم عندها احمد الصغير اعطته ابو سالم
اخذه منها يلعبه ويضحك له وطلع من جيبه خمسه ريال وحطها بيده
سميه:الله يكثر خيرك وتزفه معرس
ابو سالم:امين
نزل سالم مع بنته فجر وساره وراهم
سلموا عليهم وطلعوا مع بعض
سميه مازعلت انهم طالعين لان من حقها
الجادل همست لها:غرتي؟
سميه ضحكت:لا شدعوا
الجادل:لو منك كان ماخليتهم يطلعون الا وانا معهم
سميه:اليوم حقها بكرا لي واقدر اطلع المكان اللي ابيه
الجادل:عادي اسألك بدون ماتزعلين
سميه:اكيد عادي
الجادل:كيف رضيتي تتزوجين واحد متزوج
سميه:الحب اعماني وصدقيني لو ترجع الدنيا من جديد ما ارضى
Read more
السلام عليكم لااخفي عليكم كنا نسكن في البداوه والدي الذي كان يذهب بنا للمدرسه انا وعمي الصغير دائماً ...
Media Removed
السلام عليكم لااخفي عليكم كنا نسكن في البداوه والدي الذي كان يذهب بنا للمدرسه انا وعمي الصغير دائماً كان هذا روتين الحياة لنا جدي جعل والدي يرعى الاغنام وبعد زواجه من أمي اصبح اليد والعين لاجدي اصبح يذهب به لاأي مكان معيشتنا قائمة على البيع في الاغنام تلك هي حياتنا بعد ولادتي أشتغل والدي في القطاع ... السلام عليكم
لااخفي عليكم كنا نسكن في البداوه والدي الذي كان يذهب بنا للمدرسه انا وعمي الصغير دائماً كان هذا روتين الحياة لنا جدي جعل والدي يرعى الاغنام وبعد زواجه من أمي اصبح اليد والعين لاجدي اصبح يذهب به لاأي مكان معيشتنا قائمة على البيع في الاغنام تلك هي حياتنا بعد ولادتي أشتغل والدي في القطاع العسكري وأنتقل إلي الرياض أما انا وأمي مازلنا عند جدي رفض رفضاً قاطعاً أن يأخذنا والدي ويقول تربية ولدك على يدي ماتخذه معك مهماً كان والدي كان رحيم بـ جدي لايرفض له شيئاً أما أمي حياتها أنا وسعادة أبي لم تكن كاالنساء التي تغيرهم زينة الدنيا هادئه بطبعها رضى الله وزوجها يكفيها اصيب والدي بمرض 💔عاد الينا ولم يخبرنا استقال من وظيفته أراد أن يقضى حياته معنا رفض العلاج أشتد عليه المرض كانت نهايته أخذه عمي ميت الجسد ترك في المستشفى قرابة اربعة أشهر كانت نهاية زيارتي له يوصي عمي علي انا وأمي حينها أخذ الله بروحه للسماء 😔💔بقولكم الحدث اللي هنا والذي لم يكن يتوقع تغيرو على أمي جعلوها كاالخادمه حرموني من اشياء كثيره أمي لم تتحمل أنتقلنا لقرية ذهبت أمي تبحث عن وضيفه إلي أن رزقها الله بوضيفة تسد الحاجه حافضة علي بشده لم أشعر بأني يتيم كانت الام والاب رغم الصعاب رغم الذل الذي حدث لها إلا أنها كانت أقوى من ذالك لم تطلب العون من أحد أمراءه بمثابة رجل مرت الايام باالرغم من المشاكل مع جدي وعائلته إلا أن والدتي كان ذالك كله لايعني لنا شيئاً باالرغم من اشغالها الخارجيه التي تغظيها مشياً إلا إنها كانت تتحمل مراجعتي في المستشفى ..الخ أما عائلة أبي لم يسألو يوماً عني تغيرت الحياة كانت محبتهم لنا من قبل السبب أن والدي أبنهم وبعد وفاة أبي نسو أن كان لهم إبن باالرغم من ذالك إلا أن الله رزقني أم باأفعال رجل لان انا على وشك التخرج أريد أن أعيد لاامي حقها وأرفع راسها أخبر الناس فقط كيف تنشئ المراءه رجل دعواتكم لي باالتوفيق وأن أعيد لاأمي حقها فقط أن أكون ذالك الرجل الذي لم تحلم به فقط أكبر من ذالك بكثير 👌
لكل إمراءه أنتي قادره على أن تنشئ أسره بمفردك لاتجعل الناس الارتكاء لك أنت بنفسك من تصنع حياتك لان يساعدك أحد ولان يقف بجنبك لكل أمراء لاتتذمري بعد وفاة زوجك او طلاق ليس للحياة نهاية قادره على تكوين حياة أخرى بعيداً عن أي شخص في الحياة أنت من تصنع نفسك بنفسك .
ولكل شاب والدتك قامت بتربيتك واجهت الحياة لتعيش ولتسعد ولتصبح رجل يشد به الظهر لاتجعل نهاية حلمها خيبه كن ذالك الرجل الذي يقال عنه تربيه اهله ماراحت خساره والمار بك يقول ونعم التربيه 👌
Read more
‏وهمست:ليه تقول لهم؟ ‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون ‏ليان ناظرت له:ماحد ...
Media Removed
‏وهمست:ليه تقول لهم؟ ‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون ‏ليان ناظرت له:ماحد بيعرف وانت قلت لي بيبقى هالشي بيننا بس ‏سلطان:بس لازم تخفين هالشي لازم نعالج هالحرق ‏ليان:نعالجه بدون مانقول لحد ‏سلطان مسك يدها:وليش متضايقه بالعكس هالشي بيزيدهم احترام لك ‏ليان بقهر:اي ... ‏وهمست:ليه تقول لهم؟
‏سلطان رفع يده ومسح دمعتها:اللحين او بعدين بيعرفون
‏ليان ناظرت له:ماحد بيعرف وانت قلت لي بيبقى هالشي بيننا بس
‏سلطان:بس لازم تخفين هالشي لازم نعالج هالحرق
‏ليان:نعالجه بدون مانقول لحد
‏سلطان مسك يدها:وليش متضايقه بالعكس هالشي بيزيدهم احترام لك
‏ليان بقهر:اي احترام ، بيناظرون لي نظره شفقه ، سلطان اذا انت متقرف من هالشـ.
‏قاطعها سلطان:اوووششششش لاتكلمين اسكتي
‏ليان سحبت يدها ومسحت دموعها
‏سلطان بهمس:كل شي فيك عاجبني واحبه ولو مو هالحرق انا سببه قبل اي احد كان ماقلت لك بنخفيه ونعالجه كنت بعشقك اكثر فيه
‏ليان ساكته وسلطان ابتسم وقرب لها وهمس:اقولك اعشقك ابتسمي
‏ليان ناظرت له وماقدرت ماتبتسم وسلطان ضحك وضمها وهمس:عساني ماانحرم منك بس ، أحبك
‏ليان بضحكه همست:خلاص عاد خنقتني
‏سلطان بعد عنها وناظر لها:الانسان الطبيعي يرد ، وانا بعد احبك ياقلبي ، يلا سمعيني
‏ليان:غصب يعني؟
‏سلطان؛ايه غصب ، يلا ولا ترا بنات الناس هذا كثرهم اتزوج لي وحده تقولها لي ليل نهار
‏ليان رفعت حواجبها:بدال الوحده جب لك ثلاث وانا بجلس عند ريم فوق واذا هالثلاث تحملونك تعال قول لي
‏سلطان بصدمه ضحك:بالله؟
‏ليان حركت راسها:صدقني ماحد يتحملك الا انا
‏سلطان:ههههههه عمري والله بس ليتني ماتكلمت
‏ليان ضحكت وهي تناظر له ، قبل دقايق كانت تبكي من الضيقه كانت تتمنى لو الارض تنشق وتبلعها ولا تحس باان عمها وخالتها بيناظرون لها بنظره شفقه ، بس من تكلم معها كيف تبدل هالاحساس لضضحك ، كيف بكلامه بدل كل ششي بدقايق ، هذا معنى الحب او له معنى ثاني؟
‏،
‏طلع نايف بعد ماسحبوا منه دم وصار يضغط ع يده بهدوء وهو ماشي ع صوت
‏:نايف
‏ابتسم من سمع الصوت ولف وشاف محمد وضحك بفرحه ومشى له
‏نايف:زين قابلتكم
‏محمد ابتسم:خلصت؟
‏نايف وهو يناظر يمينه وشماله:ايه ، وينها؟
‏محمد رفع حاجب:شعليك؟ ، يلا توكل
‏نايف بصدمه:لا عاد عمي وش توكل ذي لاتنسى اللي سويته فيني ترا اهون
‏محمد بضحكه:جرب
‏نايف:هههههههه لا امزح ماني قد كلمتي ، بس جد وينها؟
‏محمد:دخلت
‏نايف ابتسم وهمس:زين عسى مايوجعونها بس
‏محمد ضرب كتفه:اشوفك فليته بزياده ، يلا يلا توكل
‏نايف:عمي!
‏محمد بحده؛اقولك توكل
‏نايف حس انه زودها وضحك:طيب انتبه لها
‏وضحك ومشى ومحمد ابتسم وهو يناظر له..
Read more
عــاجل جداً ‹<span class="emoji emoji263a"></span>› اللي ما تزوج لا يستعجل ‹<span class="emoji emoji263a"></span>› واللي خاطب يفسخ الخطبه ‹<span class="emoji emoji263a"></span>› واللي متزوج يصرف زوجته ‹<span class="emoji emoji263a"></span>› هناك ...
Media Removed
عــاجل جداً ‹› اللي ما تزوج لا يستعجل ‹› واللي خاطب يفسخ الخطبه ‹› واللي متزوج يصرف زوجته ‹› هناك إستضافه للشعب السوري‹› الموضوع يدرس بمجلس الشورى يوم الاثنين الجاي وتتكفل الدوله بمصاريف الزواج والمقصد الستر على المسكينات لحد يستعجل . المليح جاي ‹› الذوووق جاي ‹› إبن عمي جاي ... عــاجل جداً ‹☺› اللي ما تزوج لا يستعجل ‹☺›
واللي خاطب يفسخ الخطبه ‹☺›
واللي متزوج يصرف زوجته ‹☺›
هناك إستضافه للشعب السوري‹☺›
الموضوع يدرس بمجلس الشورى يوم الاثنين الجاي وتتكفل الدوله بمصاريف الزواج والمقصد الستر على المسكينات
لحد يستعجل .
المليح جاي ‹☺›
الذوووق جاي ‹☺›
إبن عمي جاي ‹☺›
تئبرني جاي ‹☺›
إلك و إلا للذيب جاي ‹☺›
وداعاً للعصيد ‹☺›
وداعاً للسوق 4 مرات في الاسبوع
و7 ساعات تدور مقاسها ‹☺›
وداعاً للي مهرها كأنك تنظم كأس العالم على أرضك يكسر ظهرك و ما من كأس ‹☺›
ستندموووون يَـا بنــات ‹☺›
لاصالات أعراس ولا فنان ولا غدا ولا أم الجن .
دبكه وبس وكيك ومشويات والله وكيلك
(تئبرني بن عمي)
على دلعونا وعلى دلعونا
وصلوا الحبـايب رح يزوجونا
ههههههههههههههههههه

فلننتظر يوم الاثنين .

ويسرنا نحن الرجال :
أن نطمئن أخواتنا السوريات
أننا في انتظارهم
واذا قامت الثورات
في لبنان 💁
والأردن👩
وبالأخص المغرب 💏 لاسمح الله
فنحن جاهزون مستعدون الشرع محلل4👯 👯
وهذا يعتبر نوع من أنواع الجهاد
اللهم
أحفظ السودان
والصومال وجيبوتي وأبعد عنهم شر الثورات .
اللهم ثبت قلوبهم على طاعة أولياء أمورهم 😂😂😂😂 ههههههههههههههههههههه😂
😂 😂 😂 😂 😂 😂
😂😂😂😂
Read more
‏ ‏ابو فالح ولد عمي ساطي الباس ‏من عادته يفعل فعول المشاكيل ‏ ‏هذاك ابن عمي وافاخر به الناس ‏سلايل ...
Media Removed
‏ ‏ابو فالح ولد عمي ساطي الباس ‏من عادته يفعل فعول المشاكيل ‏ ‏هذاك ابن عمي وافاخر به الناس ‏سلايل اللي يتعب الجيش والخيل #يستاهل_ابو_فالح_
‏ابو فالح ولد عمي ساطي الباس
‏من عادته يفعل فعول المشاكيل

‏هذاك ابن عمي وافاخر به الناس
‏سلايل اللي يتعب الجيش والخيل🐎💙
#يستاهل_ابو_فالح_🔥
Part 8 |~فـهـد~| فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك. تركي ...
Media Removed
Part 8 |~فـهـد~| فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك. تركي : خلااص بس ترا م يصير كذا انت قريب بتتزوج. فهد بعصبيه : مستحيل اعاملها كزوجه مستحيل احبها فاااهم اناا مجبور ع شي م ابغاه فأحلم احبها بتكون في غرفه واناا في غرفه. وراح. |~ابو فهد~| ابو ... Part 8
|~فـهـد~|
فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك.
تركي : خلااص بس ترا م يصير كذا انت قريب بتتزوج.
فهد بعصبيه : مستحيل اعاملها كزوجه مستحيل احبها فاااهم اناا مجبور ع شي م ابغاه فأحلم احبها بتكون في غرفه واناا في غرفه.
وراح.
|~ابو فهد~|
ابو فهد : اسمع ابغا تركي صديق فهد يجيني الحين يلاا ضروري.
بعد نص ساعه جا تركي.
تركي سلم عليه وجلس في الكرسي.
تركي : امر ي عمي؟
ابو فهد : اناا عارف ان ولدي قالك تجيب له عروس شينه.
تركي مصدم : كيف عرفت؟
ابو فهد : مو ذا موضوعنا م ابا ولدي يتزوج شينه.
تركي : كيف ي عمي اصلاً سالفة الزواج بأساسها غلط✖️غلط.
ابو فهد بحده : اسكت اناا اعرف مصلحة ولدي اكثر منك ابغاك تجيب لي وحده جميله ومتربيه وخلوقه م ابيها شينه سامع؟
تركي استسلم للامر الواقع : طيب ع امرك يلاا فمان الله.
وراح.
|~امل&شذى~|
شذى : ي امل انتي بتدخلي المدرسه.
امل بخوف : لاا م ابا م ابا.
شذى : لاازم تشوفي مستقبلك م يجي تقعدي ف البيت.
امل شوي وتبكي : ب بس خايفه منهم اناا لسا م تعودت ع الناس وم اعرف اخالطهم.
شذى بحده : امل خلااص قلت راح تدخلي يعني راح تدخلي~وفي نفسها~لاازم الدكتور قال كذا.
نرجع ساعه لورا🕗
شذى : وهذا اللي صار ي دكتور.
الدكتور : لاازم تعرفيها ع الناس يعني اصدقائك اهلك اي احد ولاازم توديها اماكن عامه يكونوا الناس فيها كثيرين وكمان تروحي السوبر ماركت تشتري وتدخلها هي تتعامل مع المحاسب والاهم من ذالك لاازم تدخل المدرسه المدرسه هي الطريقه الاهم في الايام الاولى خليك معاها في المدرسه وتدريجياً خليها لحالها وو…………….….
شذى : شكرا ي دكتور م قصرت.
الدكتور : واجبنا.
وراحت.
"شذى م قالت له سالفه انها كانت محبوسه عند ولد عمها قالت انها كانت في غيبوبه ودوبها صاحيه وخايفه من الناس"
|~زياد~|
زياد بحده : كيف م لقيتوا اختي؟
……:احنا دورنا في خارج المملكه كلها بس م لقيناها دورنا في مستشفيات ودار ايتام…
قاطعه زياد.
زياد بعصبيه وهو يخنقه : اسمع اختي مو يتيمه فاهم.
……: اا خ خلااص خخ لااص.
فكه وراح وهو في قمة الغضب.
#توقعاتكم #تأليفي
Read more
1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان 2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر 3- لوني المفضل هو الأحمر ...
Media Removed
1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان 2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر 3- لوني المفضل هو الأحمر و الأسود. 4- أعشق الأكل و الاكل المفضل عندي اللبناني و الهندي 5- خاله و عمه 6- حفظت القران الحمد لله قبل سنه تقريبا و الله يقدرني يارب على مراجعته و تدبره 7- أكثر مره حسيت فيها بالسعاده لمن حجيت ... 1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان
2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر
3- لوني المفضل هو الأحمر و الأسود.❤ 4- أعشق الأكل و الاكل المفضل عندي اللبناني و الهندي 🍴
5- خاله و عمه
6- حفظت القران الحمد لله قبل سنه تقريبا و الله يقدرني يارب على مراجعته و تدبره
7- أكثر مره حسيت فيها بالسعاده لمن حجيت السنه الماضيه و عشت شعور جميلللللل مستحيل أنساه في الحج 💚
8- انسانه سمعيه جدا 👂
9- أحب البساطه و الهدوء و راحة البال و أكره الإزعاج و الزحمه
10- أحب الخط العربي و الأشياء القديمه العريقه و الحمد لله أعرف أخط كويس
11- عندي صداقات من مختلف الاعمار و الجنسيات🙋 12-أحب أسوي شي يسعد الناس و يضحكهم و كثير يقولون اني اعرف اقلد 😅
13- أعشششق التشوكلت بجميع انواعه الا الدارك تشوكلت طبعا و اللي بالزبيب😌 14- أحب ألعب مع الأطفال و أقرّص خدودهم و أجننهم 👶 15- ما احب ازعّل أحد مين ماكان
16- أحب بنات عمي و بيت عمي عبد الرحمن أعتبره بيتنا الثاني ،👭👬💗
17- أنا انسانه طموحه و احب اطور من نفسي لكن اني اخطط أكثر من اني انفذ للاسف 💔
18- احب الشتاء و المطر حبا جمااااا 💜
19- احب اقرأ عن قصص العظماء و كيف اجتازوا الصعوبات و المشاكل و اكثر وحده اثرت فيني قصة هيلين كيلر ❤
20- و اخيرا شرابي المفضل هو ليمون بالنعناع او عصير اناناس مع جوز الهند 😍 🍹
Read more
بكل اختصار..ومافي مجاملة..وللاسف البعض ممكن يقرا الكلام بنبرة اعصاب..ابدا مافي اعصاب ولكن عذي ...
Media Removed
بكل اختصار..ومافي مجاملة..وللاسف البعض ممكن يقرا الكلام بنبرة اعصاب..ابدا مافي اعصاب ولكن عذي بوستات "صحوة" من خرافات طفح الكيل منها . ١.لا تقول "العب حديد" او اتمرن بالاثقال... وانت ما تمرنت Deadlift-squat-bench press باوزان حرة -ببار...بدامبل..بكتلبل..راضي ياعمي ببطول ماي صحة! . ٢.اللي ... بكل اختصار..ومافي مجاملة..وللاسف البعض ممكن يقرا الكلام بنبرة اعصاب..ابدا مافي اعصاب ولكن عذي بوستات "صحوة" من خرافات طفح الكيل منها .
١.لا تقول "العب حديد" او اتمرن بالاثقال... وانت ما تمرنت
Deadlift-squat-bench press
باوزان حرة -ببار...بدامبل..بكتلبل..راضي ياعمي ببطول ماي صحة!
.
٢.اللي يتمرن بالأجهزة فقط - هذا لاعب "اجهزة" ..
صح الجهاز يعطيك مقاومة ويعطيك قدرة "عزل"
ولكن المفروض تتمرن بالاجهزة بعد...وحط سبع خطوط تحت كلمة بعد..
بعد ما تكون بنيت اصل ب"المقاومه" الحرة
بعد ما تكون تعرف تستخدم جسمك باكمله
حتى لو كنت مبدتئ
تعلم بالتدريج !
بالنهاية الواحد يبي جسم منه فائده بالحياة خارج النادي..
محد ينكر دور واثر الاجهزة لاغراض وفترات محدده
اهي تكميلية وليست اصل
بالكويتي:
حجي..لا تزعل من كلامي ..
في جيل حاليا ايده ما جاست بار!
الجهاز شايل اغلب الشغل عنه...يدخل يتدلع يا كايدهم ...وبس يدز ويسحب براحة..لي درجة انه البعض حتى ما تنزل منهم قطرة عرق..وتطلب منه ينزل ضغط حوضه يغطس
ولا تقط على ظهره بار يتوهق
ولا تعطيه بار يشيله من الارض "اسفل ظهره" يتشنج
وبعدين يقول "الديدليفت يسبب اصابات"
اي مو من الاصل انت عودت جسمك عالدلع يا روحي..
ولا تقول لي "رياضتي ماتحتاج اوزان ثقيله..انا مو باور ليفتر"
محد قال لك شيل ميتين كيلو...
موضوعنا انه "يداك الناعمتان"
يتمرنون بمقاومه حرة تفيدك بدنياك
ايا كان "وزنها"
ابدا حبة حبة
٣.كلمة "تمارين حديد" كلمة عامة حدا
الحديد/الاوزان/الاثقال هي اداة تستخدم بكذا مجال
نفس الكرة
اذا شخص قال لك اتمرن حديد...ساله
شنو بالضبط؟
Powerlifting?olympic lifting?Bodybuilding? Strenght and conditioning?General health and fitness? Crossfit?
شفت كل هذيله؟
اساسهم "التمارين الحرة"...مو اجهزة ..
٤.قبل ما تقول "يا عمي طاع جسمه زين...."
اتا تخصصي
General health and fitness
وعلى جسمي اللي مو عاجبك..للاسف ما تقدر تسوي ربع اللي اسويه..
حياك عندي النادي وتفضل اثبت جدارة "تمرين بو اجهزة" حق البشريه عشان اعتمده لما ادرب لاعبيني 😚
وآن الاوان يصير عندنا وعي وعلم
وشكرا😁💙
Read more
قضيت الأيام الماضية بضيافة بنات عمي في البحرين اللي والدهم عمي يعقوب القوز اختار يعيش في البحرين ...
Media Removed
قضيت الأيام الماضية بضيافة بنات عمي في البحرين اللي والدهم عمي يعقوب القوز اختار يعيش في البحرين من حوالي ٩٠ سنه و تزوج و انجب ذرية طيبه ، كانت أيام جميلة غمرونا بحبهم و كرمهم المعتاد و في كل مره نلتقي فيها نشعر انا لم نفترق و لم يعش كل من والدينا في بلاد مختلفة و نشعر بالفعل أن #خليجنا_واحد ، و الجميل ... قضيت الأيام الماضية بضيافة بنات عمي في البحرين اللي والدهم عمي يعقوب القوز اختار يعيش في البحرين من حوالي ٩٠ سنه و تزوج و انجب ذرية طيبه ، كانت أيام جميلة غمرونا بحبهم و كرمهم المعتاد و في كل مره نلتقي فيها نشعر انا لم نفترق و لم يعش كل من والدينا في بلاد مختلفة و نشعر بالفعل أن #خليجنا_واحد ، و الجميل المتابعات و الأخوات البحرينيات بس عرفوا أنا في البحرين انهالت الرسايل و العزايم و للأسف ما نقدر نلبي دعوتهم لأنا جايين في مهمه ( صلة رحم ) لكن بإذن الله مثل ما وعدناهم بنسير عليهم الريل ما تنقطع من البحرين 🌷 للعلم وزني زاد كيلو بالأربع أيام من طبخهم اللذيذ جدا ( الصورة في محل أخونا محمد صالح زري )
Read more
_ ‏‏ ‏ ‏ ⠀ ‏ ‏‏ ‏ ‏‏‎‏بعض العرب لو يطلب العين نعطيه ‏والا بعد لو يطلب عروق دمي ‏ ‏اللي ينومس كل ما حل ...
Media Removed
_ ‏‏ ‏ ‏ ⠀ ‏ ‏‏ ‏ ‏‏‎‏بعض العرب لو يطلب العين نعطيه ‏والا بعد لو يطلب عروق دمي ‏ ‏اللي ينومس كل ما حل طاريه ‏لو هو من القاصين قلت ابن عمي‪⠀ _ ‏‏ ‏ ‏
⠀ ‏ ‏‏
‏ ‏‏‎‏بعض العرب لو يطلب العين نعطيه
‏والا بعد لو يطلب عروق دمي

‏اللي ينومس كل ما حل طاريه
‏لو هو من القاصين قلت ابن عمي‪⠀
. . ربعي منزحة الحريب و منهكة عزم الخصوم وتقوم باللي في مواجيب الرجال يلوقها ما قلتها غير افتخر واعطي من الماضي علوم كل القبايل فوق بس الله جعلنا فوقها جداننا بافعالها فوق الكواكب والنجوم تنزل ديار الخوف فالماضي و تحما نوقها حنا الحباب و للحباب وسوم من بين الوسوم تنعم بنا العرّى و ... .
.
ربعي منزحة الحريب و منهكة عزم الخصوم
وتقوم باللي في مواجيب الرجال يلوقها

ما قلتها غير افتخر واعطي من الماضي علوم
كل القبايل فوق بس الله جعلنا فوقها

جداننا بافعالها فوق الكواكب والنجوم
تنزل ديار الخوف فالماضي و تحما نوقها

حنا الحباب و للحباب وسوم من بين الوسوم
تنعم بنا العرّى و يزمي نيها بفتوقها

حنا الحباب و للحباب رسوم يا نعم الرسوم
عوق الخصوم اللي على الحجه وساع حلوقها

حنا الحباب اهل المقام اللي يعديها الرجوم
ويحق لي بدع البيوت اللي جزال طروقها

امدح بني عمي وانا شاعر ولاني بمعصوم
لكن في مدح الحباب اصوغها و اسوقها
.
.
صباااااااااااااااااااااح_الخير💃
صباااااااااااااااااااحكم. العزوه.جعلني فداااهم.
الحبابي #الحمره #الامواه #قزوعي #الحباب #قحطان #حبابي #تعليقكم #اجمل # كومنت # يفتح #النفس #الحباب وكاان #
Read more
من كلمات الشاعر/ #مفلح_بن_حيدان اداء/ ظافر الحبابي في زواج الاخ/ ناصر العماني &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بداية قصيــــدي بطلب الواحــــد المعبــــود وهــــو ربنا اللي يعلــــم السر. سبحــــانه كريــــم عظيــــم يعلــــم بكل نقــــص وزود ومــــن دون خلقــــه ماقفــــل والله ... من كلمات الشاعر/ #مفلح_بن_حيدان اداء/ ظافر الحبابي في زواج الاخ/ ناصر العماني &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بداية قصيــــدي بطلب الواحــــد المعبــــود
وهــــو ربنا اللي يعلــــم السر. سبحــــانه

كريــــم عظيــــم يعلــــم بكل نقــــص وزود
ومــــن دون خلقــــه ماقفــــل والله بييــــانه

ومــــن بعدها بعداد ماهــــب ،ذاري النــــود
هــــلا مرحبا في حفــــل من عــــز ضيفانه

نيابه عن اهل الطيب واهل الكــــرم والجــود
وبسم ال ســـوده واسمهــــم عالي شــــانه
هل الفزعة العجلـــه لياصار قــــدح زنــــود
وهل العز واهل الطيب ساســـه وتيجانــــه

وربعي هل الوقفات يــــوم البراء مــــردود
وــــهم محزم للــــحرب لاثــــار بركانــــه

وبسماء بني عمي هــــل الماقف المشهود
اثني تراحيــــب الوفــــاء حــــب وميانــــه
هلا مرحبا والفــــال تنحر خيــــار الــذود
ومــــن قبلــــه البن المصفــــى بفنجــــانه
ومن عقبها للضيــــف ينساق دهن العود
وعود ارزق(ن) يعجبك ريحــــه ودخانــــه
وناصر جويد الساس ومعرب (ن)جــــدود
وناسب شيوخ تلطــــــــم الشرهه باعيانه

ونا في لزومه ماعتذر والهجــــوس ووفود
وشانه مثل شاني وشانـــي مثل شانــــه
ونا شاعر شامخ ونا شاعــــر مقصــــود
ولا خير في اللي يعتـــذر دون قيفــــانه

وعشنا تحت حكم الولي ثم عيال العود
رجال تميــــز كــــل شــــي بميزانــــه
وسلمان عاهلنا وسلمان جاب الفــــود
شجيع يشل حمول شعبه على امتانه

وهو جنة الصادق وهو جمرة النمرود
وهو حربة في حلق من خان جيرانه

وشعبــــه ليامن ولعت شعله وبــــارود
توقف بجنبه لــــين يفنـــون عدوانــــه
وختمانها صلو عــــدد ماتدن رعــــود
على اللي يحق الحق ويزيد بإحسانه
Read more
جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف رشا/والله عمتي سارة تحزن جدي ما يكلمها الا بطرف خشمه وابوي ما يقابلها خير شر وحتى بيتنا ما قد طبته جيلان/اهلك قلوبهم سوداء..ولا سارة مسكينه هي في مرضها ولا في معاملة ابوك وجدك لها... رشا تدخل الحمام وتترك الباب مفتوح وتغسل وجهها ثم مسحته بمنديل/عمتي سارة ... جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف
رشا/والله عمتي سارة تحزن جدي ما يكلمها الا بطرف خشمه وابوي ما يقابلها خير شر وحتى بيتنا ما قد طبته
جيلان/اهلك قلوبهم سوداء..ولا سارة مسكينه هي في مرضها ولا في معاملة ابوك وجدك لها...
رشا تدخل الحمام وتترك الباب مفتوح وتغسل وجهها ثم مسحته بمنديل/عمتي سارة مزعلتهم بشي وشي يكسر الظهر بعد..
جيلان تفتح باب الغرفه /فكي عنك استنتاجاتك وتعالي ننزل قبل تعصب امك علينا
رشا تتبعها..
دخلو المطبخ اللي كانت جالسه فيه العنود على الكرسي وتقطع السلطه والخدامه واقفه تحمس البصل..
تعلقت عيونها بـ ملامح امها والعبوس
اللي يستوطنه وإحمرار عيونها ..تقدمت منها بخطوه بضيقه وخوف من الاجابه/يمه!؟ فيگ شي ليش عيونك مورمه
العنود تهز راسها بنفي/لاا
جيلان تتكي على الطاوله/الى الحين متضايقه لانك اكتشفتي زواج عمي!؟ العنود رفعت عيونها بصمت لـ جيلان ثم نزلتها للسكين اللي تقطع فيه السلطه
رشا بحرق/اكيد بتتضايق ابوي صدمنا كلنا مو بس امي..حب ابوي لـ امي كان أملي الوحيد فـ ان الدنيا بعد فيها رجال
يقدرون شي اسمه الحب و الوفاء له بس كلهم نفس الطينه
عروب دخلت بعد ما سمعت اطراف حديثهم/و ابوي الى الحين يحب امي ولا ليش مخفي زواجة وحتى
ولده الا لانه يحب امي لو غيره ما طق لها خبر و تزوج عليها وجاب زوجته معها في البيت تجاكرها
جيلان/غريبه واقفه في صف ابوك اللي اعرفه انك كنتي مستحقره ابوي”عاصي” بسبب زواجه من امي
عروب/ابوي غـير ..
رشا بقهر/شبيهت ابوك يا عروب اكيد بنظرك غير الان تصرفاتك مثل تصرفاته..انانيه ما تحبين الا راحتك وسعادتك حتى تنازلتي عن قطعه منك عشان نفسك
عروب اعتلى صوتها بنبرة حاده/اشوفكم من امس مستلمني انتي و ليثوه مغير تدقون بكلام!؟ وكان ما مر عليه سنين ونسيته ليش تحاولون تذكروني فيه هذي الفتره!؟
رشا بصوت اعلى من صوتها ويدها على خصرها/لان تصرف ابوك يشبه تصرفك الاناني ..تزوج على امي بالسر يتسلى وشكل لما حملت زوجته الجديده ابتلش بحملها وحذفها على اخوها والحين بعد ذي السنين صحى ضميره و جاي يقول عندي ولد
العنود عقدت حواجبها بمنطق وتفكير رشا والوسواس يلعب براسها!؟ معقوله يكون هذا اللي صار؟؟ عروب تدف رشا بقوه على وراء/لا تألفين من راسك التعبان ولا تقولين كلام انتي ما تدرين عنه
جيلان إتكت على الثلاجة تراقب هواشهم بشي من الانزعاج و فضلت عدم التدخل...
لانها في النهايه تشوف نفسها دخيله
Read more
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم ...
Media Removed
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ... فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم.... وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!.. العالم الاخر عالم خفي ... ولا يمكن نشوفه او ... الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته...
الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم...
العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ...
فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم....
وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!..
العالم الاخر عالم خفي ...
ولا يمكن نشوفه او نعرف اللي يصير فيه....
بعكس الجن يشوفونا ويعرفون ايش نسوي...
حياة البشر جدا سطحيه.....وفي يوم وليلة ممكن تنقلب سطحية الوضع ضدك....
لا تكون الضحيه الثانيه
..
انا اسمي مؤيد عمري 22 سنة طالب جامعي.. عائلتي مكونة من ،، امي وأبوي، واخوي فارس...
رجعت من الجامعة وانا مهلوك تماما
دخلت الغرفة وانسدحت على السرير
دخل علي اخوي فارس وقال مؤيد حنا بنخيم البر مع اعمامي.. بتجي؟
أنا:يصير خير..
ونمت وتحلمت ب أبشع كابوس في حياتي كان في شخص يخنقني! شخص أقل ما يقال عنه بشع! ، ولمحت بعد بيت... بيت كبير بين الجبال..! بس ماكان واضح!
دخل فارس:مؤيد مؤيد قوم الساعه 6المغرب ويا الله قمت.. المهم!
رحت غسلت وجهي وتجهزت وضبط وضعي وركبت السيارة...
وأنا في الطريق كنت متضايق وكأني شايل هم شي مدري يمكن بسبب الحلم؟
وبنفس الوقت كنت فرحان لاني متحمس أقابل ولد عمي سامي اللي في قد عمري ما يفرق بينا إلا كم شهر`
طفولتي ومصايبي كلها معه... تعرفون جمعات العوائل بزارين ورجه وصراخ.
تجمعت انا وسامي وفارس وبدأ سامي يحكي لنا خرافات عن قصص الجن والكلام هذا! وكنا متحمسين.. مره بس في ذي اللحظه لفت انتباهي شي لا لا شخص شخص عيونه تلمع ويناظر فيني...! ما قدرت الدقق كثير ليش؟

لاني سمعت صوت ابوي وهو يقول:تعالوا للعشاء...
رحنا تعشينا وطول الجلسه وانا افكر في اللي شفته ....انسدت نفسي عن الاكل وحسيت نفسي ضايق ....
. وبديت اتمشى في البر!
لحظه لحظة!
حسيت بصوت أنفاس وقريبه مني ناضرت التفت! هنا كانت المصيبة
شفت شخص. بشع جدآ بشاعته ما تنوصف أشر بيده برقم "1"...!!
واختفى!.. لحظه هذا الرجال مو غريب علي هذا اللي شفته بالحلم! معقولة؟ لا لا
أقنعت نفسي أنها تخيلات.. أو أوهام

بس لفت انتباهي بيت! بين الجبال! بيت كبير مغطاء بالأشجار الميته! بعد هذا البيت اللي شفته بالحلم يالله معقولة صدفه! ، أو انا لين الحين الحلم؟!
أسأله كثير دارت براسي.. بس

شدني فضولي للبيت ذا! قررت... اروحله ولوحدي بس لما الاهل ينامون`
الساعه 1الليل، قمت ورحت بعد ما تأكد أن الكل نايم... # (يتبع)
Read more
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
. كانت خنفسان بنت دربسان مشغولة بين الحشائش والأعشاب ، مر عليها ازهيوي وسألها : خنفسان دربسان وش تسوين في السيسان؟ خنفسان : ادور لي رجل قال الزهيوي : تبغيني انا ؟ خنفسان : وين بتسكني؟ الزهيوي : في البواليع أو في اقرب ساب خنفسان :ووووف …. خيستنا وخيست بيت جيرانا . وبقيت على هذا الحال ، كلما ... .
كانت خنفسان بنت دربسان مشغولة بين الحشائش والأعشاب ،
مر عليها ازهيوي
وسألها : خنفسان دربسان وش تسوين في السيسان؟
خنفسان : ادور لي رجل
قال الزهيوي : تبغيني انا ؟
خنفسان : وين بتسكني؟
الزهيوي : في البواليع أو في اقرب ساب
خنفسان :ووووف …. خيستنا وخيست بيت جيرانا
.
وبقيت على هذا الحال ، كلما تقدم لها احد للزواج ، اختلقت الأعذار ، وتمادت في الشروط ... وذات يوم مر عليها فأر
.
الفار : خنفسان دربسان وش تسوين في السيسان؟
خنفسان :أدور ليي رجل
الفار : اتزوجيني انا
خنفسان : وين بتسكني ؟
الفار : المزارع ، القصور .... اختاري اللي تبينه
خنفسان : ويش تشتغل ؟
الفار : أنا مااشتغل … أطب في العيش وأجيبه … أطب في الشكر واجيبه … وأطب في الطحين وأجيبه ... اللي تطلبينه انا حاضر اليش 💕💕
خنفسان : حياك …حياك ... خننتنه وخننت بيت جيراننا
.
وتزوج الفأر وخنفسان ، وعزمو الفيران والخنافس … وسكنها في بيت كبير ... وتركت المزارع والسيسان وتفرغت للبيت
.
وكانت حياتهم كالتالي :
خنفسان : ولد عمي خلص العيش
الفار : روحي طلبي من بيت الجيران
ويسبق الفأر خنفسان الى بيت الجيران ويدخل في خيشة العيش … وتذهب خنفسان من بعده لتطلب العيش.
خنفسان : عندكم چـيلة عيش؟؟
الجارة : عندنا 
الجارة تفتح خيشة العيش و ترى الفأر 👀
تصرخ الجارة : يوووه … فااااار فااااار
خنفسان : أحبه وأحب فاره … وأحب إللي يندس في غاره
.
ترمي الجارة العيش ، وتأخذه خنفسان وتعود الى البيت
.
خنفسان : ولد عمي خلص الطحين
الفار : روحي طلبي من بيت الجيران
ويسبق الفأر خنفسان الى بيت الجيران ويدخل في خيشة الطحين … وتذهب خنفسان من بعده لتطلب الطحين.
خنفسان : عندكم چـيلة طحين؟؟
الجارة : عندنا 
الجارة تفتح خيشة الطحين و ترى الفأر 👀
تصرخ الجارة : يوووه … فااااار فااااار ... طب الفار في الطحين
خنفسان : أحبه وأحب فاره … وأحب إللي يندس في غاره
.
وترمي الجارة الطحين ، وتأخذه خنفسان وتعود الى البيت
.
واستمروا على هذا الحال في الحصول على الأشياء الاخرى كالسكر والعدس والتمر ... الخ ، حتى شمت خنفسان رائحة الدهن (السمن) من بيت الجيران

خنفسان : ولد عمي ريحة الدهن ضربت في راسي
الفار : روحي طلبي من بيت الجيران
وسبق الفأر خنفسان الى بيت الجيران ودخل في الدهن الحار 😰 … ذهبت خنفسان من بعده لتطلب الدهن.
خنفسان : عندكم شوية دهن ؟؟
الجارة : عندنا
فتحت الجارة قدر الدهن واذا بالفأر ينقلي في داخله
صرخت الجارة : يوووه … فااااار فااااار ... طب الفار في الدهن
خنفسان : أحبه وأحب فاره … وأحب إللي يندس في غاره
.
التكملة في التعليق 👇
Read more
. . . .قالهم وليد السالفه من الاول للاخر . سلمان : وقسم بالله لااذبحه . فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان ...
Media Removed
. . . .قالهم وليد السالفه من الاول للاخر . سلمان : وقسم بالله لااذبحه . فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان خلنا نشوف الاحل الامثل ولا ي عمي ابو سلمان : انت تدل مكانه صح ي وليد وليد : اي راحو بلغوا الشرطه والسالفه كلها مسكوا سعد ومحمد طبعاً سعد يهدد انه بيذبح وليد دخلو سعد المصحه النفسيه لانه مريض ... .
.
.
.قالهم وليد السالفه من الاول للاخر .
سلمان : وقسم بالله لااذبحه .
فهد مسك سلمان : تعوذ من الشيطان خلنا نشوف الاحل الامثل ولا ي عمي
ابو سلمان : انت تدل مكانه صح ي وليد
وليد : اي
راحو بلغوا الشرطه والسالفه كلها
مسكوا سعد ومحمد طبعاً سعد يهدد انه بيذبح وليد دخلو سعد المصحه النفسيه لانه مريض بعدها السجن الانفرادي .
عرفت فرح انه انسجن وتذكرت الورقه اللي شافتها كانت ورقة ختم من المصحة
سلمان : شلون عرفت انها هي طيب ي وليد
وليد استحى يقول اني شفتها : والله ي سلمان تذكر يوم اطالع لك وقت م كنا نفطر كان الشبهه بينكم حيلل واعذرني ع هالكلمه وانا اخوك . -
مر شهرين ع الاحداث -
جاء وليد بيخطب فرح لانه شافها ومستحي من سلمان وثاني شي لانه انهبل ع جمالها . وكلم سلمان
سلمان : انت رجال كفو ونعم بك ماثق باحد يحافظ ع اختي غيرك ي وليد وحنا موافقين
فرح وصلها الخبر وكانت متردده .
سلمان : الرجال اللي خاف ع اخت خويه اكيد بيخاف ع زوجته ي فرح .
وافقت فرح وصار الزواج .
كانت اسعد لحظات حياتهم هالعايلتين .
جابت ولد فرح وسمته سلمان ع اخوها .
#النهاية
-
ادري اتاخر عليكم بتنزيل البارتات بس دراسه وكذا ف مالقى وقت اكتب فيه 💖.
- عطوني رايكم فيها🙏🏻💙.
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها ‏علي:ياهلا والله صباح الخير ‏ليان ابتسمت:صباح ...
Media Removed
‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها ‏علي:ياهلا والله صباح الخير ‏ليان ابتسمت:صباح النور عمي ، صباح النور خالتي ‏امل:هلا ، جهزي نفسك اليوم بنروح لام حاتم من زمان ماجيتها وابيك معي ‏ليان جلست جنبها:والله ودي بس اليوم خطبه اخوي وبروح معه ‏علي:ماشاءالله ‏امل عقدت حواجبها:من ... ‏نزلت ليان لصاله وفيها امل وعلي يسولفون وانتبهوا لها
‏علي:ياهلا والله صباح الخير
‏ليان ابتسمت:صباح النور عمي ، صباح النور خالتي
‏امل:هلا ، جهزي نفسك اليوم بنروح لام حاتم من زمان ماجيتها وابيك معي
‏ليان جلست جنبها:والله ودي بس اليوم خطبه اخوي وبروح معه
‏علي:ماشاءالله
‏امل عقدت حواجبها:من بيخطب؟
‏ليان:لجين محمد صديقتي ، كانت معلمه معي بالروضه تذكرينها خاله صح؟
‏امل رفعت حاجب من قالت اسمها وعلي تذكر لما كانت بتخطبها لسلطان وسكت
‏امل:اي اي اذكرها ، امك اللي خطبتها؟
‏ليان:لا من زمان نايف يبيها
‏امل بهدوء:اها الله يوفقهم
‏ليان:امين
‏امل:ولو كنت من زمان بخطبها لسلطان بس عاد سلطان اختارك وش نسوي نصيب الحمدلله
‏علي ناظر لامل
‏ليان حاولت تضبط نفسها وضحكت:وصار سلطان حلالي الحمدلله ولجين بتصير حلال لنايف ، هذا النصيب
‏علي:والله انا اسجد شكر ان سلطان اختارك انتي
‏ليان بضحكه:ياعمري عمي
‏امل رفعت عينها وناظرت لعلي اللي يناظر لها بحده وصد ورجعت ناظرت لليان
‏امل:لايكون قلت شي غلط وزعلتي؟ ترا اقصد انه نصيب سبحان الله ، لاتزعلين
‏ليان ابتسمت؛مازعلت وليش ازعل ، عادي
‏ع صوت عند باب المستودع وطلع سلطان ومعه الصندوق وليان من شافته وانتبهت لصندوق اللي معه عقدت حواجبها وهو انتبه لليان ومشى لهم
‏علي:هاه كل شي تمام؟
‏سلطان ناظر لليان اللي عيونها ع الصنودق
‏سلطان:ايه
‏امل انتبهت لصندوق وشهقت:سلطان هذا وش يسوي معك؟ ليش للحين بهالبيت؟
‏سلطان بهدوء نزله ع الطاوله قدامهم
‏سلطان:يمه الصور اللي فيه ارميها ، والذهب بيعيه او تصرفي فيه انا ماابي شي منه والمستودع بجيب العمال يشيرون اللي فيه ويرممونه عشان نستفيد منه بدال ماهو فاضي
‏علي:اي زين تسوي
‏سلطان:يلا تأخرت
‏ومشى وليان تناظر فيه لين طلع ولفت لصندوق
‏علي:وش فيه هذا؟
‏امل سحبته:هذا ذهب قوت وصور لهم بزواجهم
‏علي ع طول ناظر لليان اللي واضح ماانصدمت
‏علي:شيليه مو وقته
‏امل لفت لليان وليان ابتسمت بهدوء:انا بقوم لريم يمكن قامت
‏وقامت ومشت وعلي لف لامل:انتي متى بتعقلين
‏امل:والله ماقصدت شي ياربي ، وانا عند ربي صادقه صندوق قوت ، اوف
‏علي:قومي بس قومي بالله ضفيه
‏امل اخذته وقامت:اي والله ابتلشنا
‏ومشت وعلي اخذ نفس وقام اخذ مفاتيحه وطلع من البيت ..
Read more
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود ...
Media Removed
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها ... بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها
بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني
احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي
انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها بترااااااااب
احمد ابتلش فيه بعناده /خلاص خلاص لا تبكي ي ورع بكلم امي تزور عمتي منيرة ووقتها بعطي خلود الجوال تعطيه امك
بجاد/ها اعجل انتظرك
احمد/فقل الله يسد نفسك سديت نفسي مع الصبـ
بجاد سبقه وففل في وجه قبل يكمل حلطمته
وحذف الجوال على الطاوله وغطى وجهه بكفوفه يمسح عيونه وكمل مسحه وهو يرجع شعره فوق
ويبعثره بضيق
رفع راسه و ضم حواجبه باستغراب من وقوف العنود عند باب الثلاجه وبيدها بيض وتناظره
ما انتبه لها متى دخلت
ما يدري اذا سمعت مكالمته او لا
العنود قفلت باب الثلاجة /صباح الخير
بجاد وعيونه ببخار الشاهي /صباح النور

العنود تتحرك تسوي الفطور لعيالها/وش مصحيك الحين باقي نص ساعه على الدوام ولا كل هذا حماس للمدرسه
بجاد مافهم هل هي تتهزا فيه ولا جاده/لا ما انام بعد الفجر اذا بداوم
تمد له توست بعد ماحشتها جبن/لا تشرب الشاهي على الريق اكل هذي معه
بجاد اخذها منها وكلها بهدو وعيونه على تحركها في المطبخ

انتبهت لنظراته اللي وترتها بس ما بينت
الفتره الاخيره تتصرف بغرابه مستنكرتها من نفسها
بـ الاحرى مشاعر الكره اللي كانت تحملها له بدات تتلاشى
و وجوده معاد يضايقها نفس قبل
يمكن لأنها تعودت على وجوده
ناظرته بطرف عينها بدون ما تلتف له /من كنت تكلم مع الفجر
بجاد نزل عيونه بتشتت وسكت للحظه ثم اردف/احمد
قضمت طرف شفايفها تمنع نفسها عن سؤاله
ليش كنت متضايق لما قفلت من اللي كنت تترجاه عشان تكلمها؟
وليش رجعتك لتبوك فيها مووتك؟
قطع نظراتها المحدقه فيه/بروح اصحي ليث
خرج من المطبخ بخطوات سريعه وهو يحس بنظراتها تلحقه : :
Read more
عمي وابن عمي مش من عمي اللي بالصوره <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f602"></span> .. #صوره #تصوير #دبي #قرايب #حبايب #بدله #بدللللللللله #كيف_البدله ...
Media Removed
عمي وابن عمي مش من عمي اللي بالصوره .. #صوره #تصوير #دبي #قرايب #حبايب #بدله #بدللللللللله #كيف_البدله #الاردن #اربد #عرس عمي وابن عمي مش من عمي اللي بالصوره 😍❤️😂 .. #صوره #تصوير #دبي #قرايب #حبايب #بدله #بدللللللللله #كيف_البدله #الاردن #اربد #عرس
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ...
Media Removed
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ... ‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ليه م تعطينا او تعطي اخواتك حسبي الله فيك ودعاوي الله لايوريكي فيها حب تملك لكل بزورتها لبناتها ولزوجي احس تبغاهم بس يخدموها ماتحبهم لان الام اللي تحب ماتحاول تخرب بيت اولادها تحرض ازواج البنات عليهم وتقول اضربوهم ومرا قالت لزوج بنتها هذي الدبه اتزوج عليها مافيها فايده ! خربت بيت البنات لفت ع زوجي بتخرب بيته انا طنشت 3 سنين حركاتها
‎ وتحريضها وما اعاملها الا بالكلمه الطيبه وربي انها كانت تجي بدون موعد وتجلس من المغرب لين قريب الظهر عندي ! وماقلت شي بالعكس بينت ان البيت بيتهم اخر شي ماقدرت اتحمل خلاص وصلت حدي كلمه مني كلمه منها اتضاربنا سبتني ورديت لها السب صراحه ماتوقعت نفسي اوصل اني اسب احد اكبر مني بس خلاص معد فيني صبر ع ظلمها ليا انا ماعمري اذيتها في شي مقهوره منها ودايما تقول لبناتها مرت الولد عدوة ! وانا والله م كنت اشوفها الا زي امي المهم سبينا بعض وكل وحده راحت بيتها اتفاجا بعدها بكم يوم الادميه لامه قشها وبتجي تبات عندي!انا خلاص جاني زي الانهيار يعني هاذي ايش تبي توصل اكثر من كذا ؟ المهم جات عندي وانا رحت ايش سويت قلت لزوجي ماتجلس عندي خليها تروح بيتها وزوجي كبر السالفه وقال لا هذا بيتي وهذي امي واذا بتجلس الله يحييها انا قلت خليها تروح قال لا قلت راح ادق ع عمي يجي دقيت ع عمي وجا بدال م يهدي الوضع زاده شر ! قال لو م رجعتي مالك دخله لبيتي وهي قالت ماني راجعه وزوجي قال لو امي م رجعت لبيتها بسببك انتي طالق ! المهم ودعست ع كرامتي و دقيت ع عمي يجي ياخذ عمتي واترجيتو عشان م اخرب بيتي وكل شي بنيته بيدي ! وعمي اتنازل يعد م ذلني ذل وقال عشانك بس ومدري ايش الحين زوجي يقول لي ايش ! طبعا انا اعتذرت لها وقتها وزوجي حاليا يقول لي تروحين لها وتعتذرين لها اعتذار يليق فيها وتذبحين لها لان مره صارت مشكله بينه وبين ابوي هوا رفع صوته ع ابوي في مشكله واعطاه قفاه وطلع لان ابوي دافع عني ! المهم انا خليته يعتذر لابوي ويذبح له الحين يقول لي تسوين لها نفس الشي ولا راح تتوتر علاقتنا ! وفعلا حسيته كرهني ويجاملني مجامله صح وطردتها بس والله من الي سوته فيني خلاص ابغاها تتركنا في حالنا الحين لو اعتذرت راح تنكسر كرامتي اكثر من اول ولو ماعتذرت احتمال كبير اتطلق ‎ زوجي واحنا بيننا اطفال شوركم
Read more
. ليا ضاق صدري من زماني ضربت الباب على الله ييسر الأمر ويفرج الهمي على شاص(ن) بريمي نوينا ديّر لاصحاب وأفارق ديار(ن) تجلب الهم والغمي ليا دق سلفه وأنت كنك على مرقاب كما صوت رعاد(ن) من الجو ملتمي على شربه البنزين ماهم زود حساب ترى مابه خلافٍ لو أسقيه من دمي هو الموتر اللي يذهل النفس ... .
ليا ضاق صدري من زماني ضربت الباب
على الله ييسر الأمر ويفرج الهمي

على شاص(ن) بريمي نوينا ديّر لاصحاب
وأفارق ديار(ن) تجلب الهم والغمي

ليا دق سلفه وأنت كنك على مرقاب
كما صوت رعاد(ن) من الجو ملتمي

على شربه البنزين ماهم زود حساب
ترى مابه خلافٍ لو أسقيه من دمي

هو الموتر اللي يذهل النفس بالاعجاب
عليه أذكر الله فالمغابيش وأسمي

ترى معظم ألاصحاب كنه شجرة الداب
لاشافك قربت شوي جا يلدغ السمي

وأنا ضيقتي ماجات من كلمتين عتاب
على الحرام أنها تعكر لي الجمي

ليا أقصاي توصلني وأنا أصد من الاقراب
على شان ما يحتس مني ولد عمي

أدارية من نفح الهوى والهوى غلاب
وخايف عليه يزيد همه وينهمي

وأنا لابن عمي له حزام وذرى وحجاب
معا الوقت هاذا ويش أنا دون أبن عمي
.
#عبدالله_بن_ناجي_القشانين
#الشاص
#مساء_الخير
Read more
لايـــ<span class="emoji emoji1f49b"></span>ـك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني ...
Media Removed
لايــــك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له اسمه بجاد اللقيط او اللقيط ليش خايف تلتفت نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف ... لايـــ💛ـك قبل تقراء

|
عظامه ترتعش
من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها
اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له
اسمه بجاد اللقيط او اللقيط
ليش خايف تلتفت
نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة
ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه
واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله
ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف بعض ما يحتاج ولا نسيت ياللقيط
سياف/خير وش عندك ياسروه من جيت ماعلى لسانك الا اللقيط ترا بلقطك بحذيني
ليث كان يظنه يمزح/من جد موب وقت مزحك
ياسر يحرك ذقنه في إشارة لـ بجاد/هه امزح اسال خويكم الجديد عن اصله اللقيط
ليث بحده دفه /ياسروه احشم عمرك لخمك بكف
ياسر بعصبيه /ليث ماخبرتك خبل تخاوي كل من هب ودب بعدين مهوب انا اللي اشكك بـ اصل احد على عماها لكن خويكم ذا اللقيط واسأله
سياف التفت لبجاد بيتاكد اللي كانت نظراته فارغه وقضم طرف شفايفه
ليث انجن جنانه وش اللي اللقيط ذا اخووي يستهبل رفع يده ولكم ياسر على صدره بغيض
وحرقه /ياسروه ياتعبان ابك ذي فيها قبااايل ودم وعلي بحرام ان عدتها لذبحك
ياسر ضف صدره بألم بس تحمل على نفسه وبنبره قويه/ليث تذكر ولد عمي محسن وش قال لنا يوم تقابلنا اخر مره ما تكلم لنا عن وحد من قريتهم اللقيط وان الحرب قايمه بينه وبين ذا اللقيط اللي كان يقصد هو نفسه خويك ذا "اشار على بجاد
ليث بعصبيه /ابك هذا يصيٓر اخـ
سياف قاطعه هو يحط يده على كتف ليث /خلنا نسمع من بجاد
ليث حرك عيونه بحده باتجاه بجاد اللي ساكت
وانصدم من ملامحه اللي ما تعود يشوفه فيها
اللي مايعرفه ويشوف تعابير وجه يقول ان كلام ياسر صدق
صد عن بجاد لأنه يعرف من يكون بجاد اخوه هو. شمر عن اكمامه بحركه هجوميه/ياسر انا حلفت بدمك ان قلت حرف واحد فـ والله ما تمسي الا بقبرك
ياسر يعز ليث ويحترمه حيل ويقدر عصبيته لأنه مثل ماقال كلمه فيها قبايل ودم فرد بنبره هاديه/وان اثبتت لك كلامي
ليث بصراخ/ماا ابيك تثبت شي ما تفهم انت
ياسر بشك /ليث انت تعرف منهو بجاد عشان كذا تتستر عليه وخايف ينفضح
سياف/ خله يثبت وانت يابجاد تكلم الرجال يقذفك وانت بالع لسانك
Read more
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من ...
Media Removed
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها ... بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها كأنها بنتها وفرحانه لها من قلب يوم شفتها ضاق صدري وصرت أتحاشاها ماأبي أسلم عليها وهي اللي جتني ولما كانت واقفه معي جت أمي وعرفت وحده من معارفهاعليها وقالت هذي زوجة ولدي فلان هي عصبت وقالت أنا فلانه بنت فلان وزعلت أمي عليها وقالت لأختها زوجة أخوي السالفه وصاروا يسبونها هذي مغروره هذي قويه ومن هالكلام أناإذا شفتهاشايله طفل يصيرفيني يأس من الحياه يعني اللي بعمرهاأربعين تقريبا عيالها معهاشلون أختها مايضيق صدرها عليها رغم أنها مومقصره معهادايم تعطيها وتعطي خواتهايعني سفرتها الصيف اللي راح ماخذه منها فلوس حتى خالتي قالت لهاأنت مو محتاجه وزوجك الله معطيه ليش تاخذين منها قالت لها نستفيدمن هالفلوس اللحين بكره كلها تروح لفلان تقصدأخوهالأنها كل شيء تسجله بأسمه..
معاملتها معي حلوه ودايما تجيب لي هدايا مثل ماتجيب لبنات خواتها ماتفرق بينا لماتخرجت من الثانوي هي الوحيده اللي أهدتني وزوجات أخواني محد فكر منهم لابنات عمي ولابنت خالي ولما تخرجت من الكليه هي اللي سوت لي حفلة التخرج بدون حتى ماأدري كانت متفقه مع بنات أخوي..أحيانا أفكر هي ماتحقدعلي معقوله تنافق بس هي مو ضعيفه يعني أبوي له هيبه بس هي
ترد عليه بكلمه ماتخليه يعرف يرد وأصلاهذا المجنن أبوي رغم أنه هو اللي يستفزها أول..
أدري أني قلت تفاصيل كثيره بس أبيكم تحسون باللي أحس فيه وتفهموني هالأدميه أحس نفسي أحيانا أكرهاصايره مثل العقده بحياتي
كل ماأشوفها أكره أبوي وأخوي بسببها لما يجيب أحد طاري الزواج كل بنت يجي ببالها الفستان الأبيض والكوشه إلا أنايطري علي ذاك اليوم والله العظيم أني أرفض الخطاب بسبب هالشيء ودايماأخاف يردالله حوبتها ودعاويها فيني هالهاجس عندي من زمان واللحين صرت أخاف أكثريمكن تستغربون إذا قلت أحيانا أتمناها تموت علشان ترتاح وأناأرتاح يعني لو أستسلمت ورضت بواقعهاموأحسن مثل غيرهاعلى الأقل بيكون لهاأطفال خصوصاأن أخوي اللحين لو ترضى عليه عطاهاماء عيونه صاير مثل المراهق إذاجاء طاريهاوهي لها سنتين وهي عارضه عليه 500ألف علشان يطلقهاوماتموت وهي على ذمته وهورافض
طيب هي اللحين شتستفيد محد خسر غيرها راحت 13 سنه من عمرها بدون ولاشيءأحيانا لماأحط نفسي بمكانها ماألومهابس الدنيا إذا ماجت بكيفنا لازم نسايرها #انتهى
Read more
. . # هذي الشله من كلماتي واهداء الى عمي محمد واعياله جعل عمره يطول ، حيث انه قام معي مقام يجمله ويجمل اعواله ، بيض الله وجيههم وترفع لهم البيض في كل راس ريع ، قامو مقام يطلق وجيههم ،، واما بعض ‏العرب ودك انها تلبس البرقع أشوالها ،، كلمات واداء : #حسن_الشبوي ادا #طلال_الشبوي @1q7t تصميم ... . .
#
هذي الشله من كلماتي واهداء
الى عمي محمد واعياله جعل
عمره يطول ، حيث انه قام معي
مقام يجمله ويجمل اعواله ،
بيض الله وجيههم وترفع لهم البيض
في كل راس ريع ، قامو مقام يطلق
وجيههم ،، واما بعض ‏العرب ودك انها تلبس البرقع أشوالها ،، كلمات واداء : #حسن_الشبوي
ادا #طلال_الشبوي
@1q7t
تصميم
@njm_vv
#ماشاء_الله_تبارك_الرحمن_اذكرو_الله . . .
سلام للي غدا للطيب عز وسنام
اللي يحب الطويله دوم يرقالها
عمي محمد ولا غيره يسد المقام
لا كبرت المعضله ياتيك حلالها
جيته بهمي وعيني قد جفاها المنام
قال ابشر وجا يشل الحمل شيالها
قال ابشر وعندنا فك اللحام بلحام
ما دام راسي على الدنيا بنحتالها
بس احتزم بي وبعوالي وشد الحزام
ما يرتخي محزمك ما دام حنا لها
في وقفته زاحت همومي وراح الظلام
في وقفة الصامل اللي قالها وطالها
يا جعل يفداه من لا ينعرف له كلام
ويا جعل يفداه من لا تحسب اقوالها
في ختمها والله الهادي ومنشي الغمام
انه يجازي العرب من واقع اعمالها

#الرابط_فالبايو
Read more
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد ...
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي ... السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي معاه انه نقطة ضعفه الحريم يشوفني ويقول لي محد زيك وانتي فهمتيني بس مشكلته مايبغى يكون ل زوجه مثلا ترسل له خطيبته القديمة اللي هو فسخ منها و مايبغاها واتس اب وتسأل عن احواله وتحط صور في حالتها انها مشتاقه وانه حبه في قلبها وحتى اذا هو بعيد وهو بدال ما يوقفها عند حدها لا يرد ويسأل عن احوالها و يقول مشكورا ماقصرتي( طبعا انا ماسكات لها وراسلتها من جوال شغالتي ومسحت فيها البلاطه) وعملت لها بلوك من جوال زوجي الحين انا حامل و يبغى يسافر على أساس انه يشتري بيت في تركيا وانا عارفه مو عشان كذا عشان انا حامل ويبقى يستغل ويسرح ويمرح ويروح نايت كلاب عشان الحريم ،قبل خمسه شهور راح دبي على أساس شغل ثلاثة ايّام لما رجع حلفته انه ما كلم حرمه قال إلا كلمت وحده بس قلت لها تعالي اجلسي معايا قالت مشغوله ..آه بس ويقول ويعترف هو الصراحه يكره الكذب ومايهمه مو مقصر عليا بشي ابدااا لكن بنات الحرام كأنو قبل زواجي يسلخوووه فلوس وهدايا ولما جا لعندي وانا زوجته حلاله ما يبغى يعطيني اكثر من مصروفي واحتياجاتي ولما اطلبه ذهب يقول لي لااا تحسسيني انك تزوجتيني على طمع ، وثاني شي مايبغى أتعرف على أهله بس اخواته يجوني البيت كل كم شهر يسلمو عليا بس زواجات جماعته وحتى زواجات أبناء أخواته لا ممنوعه منهم حتى ابن اخوه اتصل عليه قال له يا عمي نبغى نجي نشوف بنتك الصغيرة رفض وتعذر لهم بأعذار الين لما فهمو ومحد سار يكلمه يقول هذا البيت استراحتي ما ابغى احد يجيني ولا يعرفه أقله ليش يقول ما ابغى مشاكل لأنه زوجته الأولى من اهله وما يبغاني احتك فيهم وعلى قولته يخاف من العين بس مني مصدقه بس مشيتها له، شورو علي انا عارفه الخاين يخون ربه قبل زوجته لكن نفسيتي زفت مع الحمل والوحاااااااام مهبل فيني وكآبه يارب إنكم تساعدوني..
Read more
لكـن يادكتـور جعلـك ماتـهـون ابغيك بكلمـه راس دامـك مابديـت اسمع ولا ابغي اللي وزانك يسمعون ربي كتب يكشفلك اسراري وجيـت صوره عديل الروح عندك في العيون واخاف تقطعها بموسـك ماوعيـت ولاعليك امر اطوها تحت الجفـون وعقبه لوتقطـع عيونـي ماشكيـت هي راس مالي والعرب مايدركـون اني على باب ... لكـن يادكتـور جعلـك ماتـهـون
ابغيك بكلمـه راس دامـك مابديـت
اسمع ولا ابغي اللي وزانك يسمعون
ربي كتب يكشفلك اسراري وجيـت
صوره عديل الروح عندك في العيون
واخاف تقطعها بموسـك ماوعيـت
ولاعليك امر اطوها تحت الجفـون
وعقبه لوتقطـع عيونـي ماشكيـت

هي راس مالي والعرب مايدركـون
اني على باب الممـات وماحكيـت
ياقـو قلبـي يـوم قفـن الطعـون
اللي علـى ذاك المـوادع مابكيـت
وياصبر صبري والعواذل يحسبـون
اني دلهت مـن الهـواء ولا سليـت
اسكت عساهم من سكاتـي يسكتـون
وانا عن اللي في ضميري ما انتهيت
وادور الفرحه مع اللـي يسهـرون
وان ذكروني خذت فنجال وسريـت
اخذت من وقتـك يادكتـور العيـون
عالج عيوني لو بعـد طبـك عميـت
واستر علي واللي معـك لايفطنـون
انت الوحيد اللي بعد ربـي دريـت 💔💔
Read more
عندك قصه ؟ ارسليها دايركت <span class="emoji emoji1f496"></span>. - - الله يسلمكم انا اصغر بنت بالعايله ولما كنت صغيرة ماكان عندي احد ...
Media Removed
عندك قصه ؟ ارسليها دايركت . - - الله يسلمكم انا اصغر بنت بالعايله ولما كنت صغيرة ماكان عندي احد العب معه غير العيال 🌚 اخوي اكبر مني بكم سنه والثاني اصغر مني بخمس سنين ️وانا ماغير اتبعهم وين مايروحون وكانوا عيال عمي اللي قريبين من عمري وعمر اخواني ثلاث عيال😴 المهم وكنت كل يوم معهم كل يوم ناشبتن ... عندك قصه ؟ ارسليها دايركت 💖.
-
-
الله يسلمكم انا اصغر بنت بالعايله ولما كنت صغيرة ماكان عندي احد العب معه غير العيال 💔🌚 اخوي اكبر مني بكم سنه والثاني اصغر مني بخمس سنين ✌️وانا ماغير اتبعهم وين مايروحون🏃 وكانوا عيال عمي اللي قريبين من عمري وعمر اخواني ثلاث عيال😴 المهم وكنت كل يوم معهم كل يوم ناشبتن فيهم💁 مستحيل يمر يوم ما اكون معهم حتى لو مدري وين يروحون بالذات بالكوره❤️😻-كنت محترفه ترى(:- المهم اذا جو يلعبون كوره ينادوني دائماً سواءً بلايستيشن او لعب حواري ⚽️
وتعلمت منهم وصرت جد كأني ولد💁✌️ -بالكوره بس- -لمعلوماتكم كنت احب روبرتو كارلوس ورونالدينهو😻✋- وعاد كنت طاقتها ميانه مب طبيعيه مع عيال عمي تقولون اخواني ميانه قويه يعني 🙆 المهم ومع الوقت واكبر واتغطى عنهم يمكن قريب ال8 سنوات ماشفتهم 😢 المهم عمري الحين20 وقبل فتره رحت بسلم على عمي في بيته. قالت بنت عمي ادخلي مافيه احد المهم وادخل واسلم واسولف مع عمي ويدخل واحد منهم بسرعه 😳💔 غطيت يديني على وجهي وقلت اءءء اطلع 😤 وهو يطلع ويجي بالسيب واخته تدخل قال لها جيبي لي شاحني وفيما هو واقف بالسيب الكلب قعد يتكلم بصوت عالي وهو يضحك وقال: الله اكبر ياخالد عزيز الحين تتغطين تراني حافظ شكلك لاتسوين لي فيها انثى ونعومه اصاباتي وتكسر رجليني كلها منك(: 👊 يمين ي اخته ماتت ضحك 😶 وجهي راح الوان واشكال واحجام وكل ابوي شي 😩😂 وفركت من عند عمي قلت ابوكم لابو اللي يحترف معكم وانا متأكده نص بنات السعوديه حالتهم زي حالتي '( وبس اتمنى تنزلها عشان البنت اللي باقي صغيره تتعظ منا ولاتلعب مع ذا التماسيح لانهم ماراح ينسون 💔👊
.
.
.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂😂😢💔💔 .
من ؟ @s_sto .
.
Read more
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده ...
Media Removed
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي " دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها ... طنشوها ولاردو عليها
لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي "
دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه
ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك
الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها وتبتسم طاحت عيونهاع فيصل اللي يطالعها بخوف وتسائل وكان فيه شبه من رامي وتذكرت رامي ماقدرت تسيطر ع دموعها ونزلت دموعها غطتها وجهها بيدها تبكي الكل انصدم
من بكائها المفاجئ وفيصل يطالعها باستغراب لماطالعته وانصدم لماشان دموعهاتنزل وتبكي "ليش وشفيهابكت"
ضمها أبو رعد يهديها:لميس حبيبتي وش فيك أهدي
ريم مسكت إيد لميس:لميس ياقلبي أحد ضايقك
هزت راسهابلا وتدفن وجههافي حضن عمها صعب إنك تكون عايش بضياع ووحده وفاقد الصدر الحنون اللي يحويك وفجأه تلقى نفسك بين أهلك وفي أحضانهم
لما هدت لميس رفعت راسهاوكنهاتذكرت شئ بصوت مبحوح:عمي وين خالتي سفاجه
الكل تفاجأ من سؤالها عنها
أبو رعدعاقد حواجبه:ليش تسألين عنها بعد اللي سوته فيك
لميس:طيب وينها
ابو رعد:الدكتور بلغ الشرطه لماشاف آثار الضرب اللي في جسمك والشرطه حضرت وحققت وإعترفت إنهاهي اللي سوت فيك كذا وأخذوها
بعدت عن عمها تترجاه:لا ياعمي الله يخليك طلعها علشان خاطري
الكل يطالعها مصدوم من طلبها حتى عمها مستغرب
حتى لميس انصدمت من كلامها "المفروض إني ماأسامحها ع اللي سوته فيني بس ماأدري ليش قلت كذا يمكن لأني ماأبغى هدى تعيش معاناتي مع أني أكرههها "
أبو رعد تغير وجهه:ليش تبغين أطلعها بعد وحشيتها معك
(وبحزم)مستحيل أسامحها
لميس مسكت يده تترجاه:الله يخليك ياعمي صحيح أنا أكرهها لكرهها لي وتصرفاتها معاي هي وهدى بس هدى وحيده ما أبغاهاتعيش العذاب اللي عشته الله يخليك ياعمي
انصدم الكل من لميس وأم رعد ماتوقعت إن لميس تسامح أم هدى وبنتها واللي صدمها أكثر إصرارها ،،فيصل وعادل وريم يطالعون بعض مستغربين
أبو رعد:خلاص راح أشوف الموضوع بس مارح أطلعها اللحين خليها تتأدب وتعرف إنتي مين ومن بنته وبعدين أطلعها
ريم:يبه متى راح تطلع لميس من المستشفى
أبو رعد :إن شاء الله لماتتحسن حالتها
Read more
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
هلوووو قايز<span class="emoji emoji1f47b"></span><span class="emoji emoji1f4a6"></span>. بقولكم سالفه صارت لي ببيت عمي كانوا الاولاد وبنات يلعبون كوره وانا الغبيه رحت راضيت ...
Media Removed
هلوووو قايز. بقولكم سالفه صارت لي ببيت عمي كانوا الاولاد وبنات يلعبون كوره وانا الغبيه رحت راضيت بنت عمي احاول فيها تعالي نلعب؛مابي واسحبها؛يلا عاد بلا دلع🌚 كانت جالسه ع صخره كبيره مره وألف مدري وش اللي خلاني الف وانفجعت قلت؛جني جني بسم الله واركض انا وبنت عمي>محششات🏻 ونسحب بنت ... هلوووو قايز👻💦.
بقولكم سالفه صارت لي ببيت عمي كانوا الاولاد وبنات يلعبون كوره وانا الغبيه رحت راضيت بنت عمي احاول فيها تعالي نلعب؛مابي😖 واسحبها؛يلا عاد بلا دلع🌚😭
كانت جالسه ع صخره كبيره مره👽💥
وألف مدري وش اللي خلاني الف وانفجعت قلت؛جني جني بسم الله واركض انا وبنت عمي>محششات😹👌🏻 ونسحب بنت عمتي ونوريها وتطالع فينا كذا😒؛منجدكم تستهبلون إنتوا ونقعد نحلف ونروح عند جهه ثاني ونشوف عمتي لابسه عبايه بس مبين انها مب ادميه وتسحب في بنتها وحناء نصيح 🙀😹💔؛رنا رنا ارفسي انحاشي وانا ارمي حجره كبيره وانحاش وهم بعد🏃🏻💔 ونبكي ونقول؛جني جني 👻😭 وتطلع لنا عمتيي بعبايتها وتسحب في بنتها رنا 🌚💔 قالت؛شفيكم طالعت فيها كان نفسي اقولها؛انطمي يانكبه إنتي أساس البلا✋🏻🌚 وتجيب حرمه عمي مويا مقري عليها وبعد ضرب وضريب مني شربتها😹💔 وصرت شارهه ع عمتي حنان ابي أخوف بناتها للحين😹👌🏻".
#اتمنى يعجبكم موقفي😹💔
#ايصح فزنا بالكوره عع عيال عمي🌚👌🏻
#موقف_جديد؟ = ٢٠ لايك 👻✖️
Read more
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء ...
Media Removed
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله ... بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله لازم اكمله رابع شيء _ اللي يقول اني ادور على حجج عشان ماانزل او كذبات لا انا مو ساحبه عليكم لا تفكروني نفس الحسابات الثانيه بس يجيهم فولورز كثير يسحبون عليكم لا انا لا بس صج انا صار لي كذا ترى انا مااتهرب من كتابة البارت مااتهرب بس مااقدر يمكن اطلع من المستشفى بعد ثلاث ايام او يومين يعني على نهاية الأختبارات بس انا آسفه خامس شيء _ ترى انا نوف بس اللي يكتب ميسون عشانها تدري وانا مااقدر احرك ايدي لأن فيها المغذي عشان كذا اقولها وتكتب لا تحسبونا بقر يعني ادري ان خطرت ببالكم فكرة اني اكمل البارت واقول اميسون تكتبه بس للأسف راسي يعورني من الطقه اللي على راسي يعني مااقدر افكر للأسف واذا طلعت من المستشفى راح انزل بارت طويل واذا تبغون بعد بسوي بارتين لأني تأخرت وشكراً للقراءه من اليوم الى لما اطلع من المستشفى ميسون هي راح تنزل واي مو قصدي بارت قصدي تصور اشياء وكذا وبكره يمكن تنزل نبذه عن قصصنا وهاشتاقات عشان يسهل لكم انكم تشوفوا القصص وبعد اممم اي وبعد راح ننزل اذا خلصنا الروايه هذه راح ننذل نبذه عن القصه الجايه بس ماراح نقول اسمها الحين بنخليها مفاجأه يلا تصبحون على خير حبايبي. admin: noof and misoon
Read more
دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله ...
Media Removed
دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله واجي عند امي اتقهوى معها ابيها تقول كلمتني مرت عمك او تعطيني الجديد في الموضوع وهي تسولف في سوالفً مالي فيها عازه( بمعنى حاجه) وانا اجامل امي ولاجابت خبر لمرت عمي😑 وانا اروح اتغداء واقيل واعين ... دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله واجي عند امي اتقهوى معها ابيها تقول كلمتني مرت عمك او تعطيني الجديد في الموضوع وهي تسولف في سوالفً مالي فيها عازه( بمعنى حاجه) وانا اجامل امي ولاجابت خبر لمرت عمي😑
وانا اروح اتغداء واقيل واعين من الله خير وقلت لا جا الليل جبت الخبر ويوم جت عشر جيت عند امي وقلت لها: احتاج وسيله وفلين المديره كلمتني تقول التوجيه بيجونا بكره ابزهم على محمد ولد عمي يجيب لي، وامي تقول : عساك تزهمين عليه، امه تقول لاتولعون الولد فيكم تبيه لوحده من بنات اختها او تبي تزوجه من بعيد الله العالم ،لاتزعلين الحرمه وانا قد قلت لها انكم ماراح تردون عليه لو السلام.
قلت لامي: وش استجد هذانا طول عمرنا مايقضي مشاويرنا الا محمد ولدها ، قالت انه من يوم طرا العرس وانه بياخذ منكم وهي تطير ولاتوقع ماتبيكم تقول ابعد اللحم عن اللحم لايخيس غير انها ماترحب بزواج الاقارب وهو ولدها وهي ادرى بمصلحته ولو ان اسلوبها غلط بس ماعليه اذا اعرس بتهبط وبترجع مثل ماناب خابرينها.
وتمر الايام وحنا ماعاد نطلب من محيميد شي ولاعاد نزهم عليه، واذا بغينا غرض من المكتبه طقينا مشوار لين نوصلها وان بغينا غرض من الصيدليه ضربنا لها مشوار،
وتجي ذيك العصريه ويدخل ابوي علينا وانا وامي وخواتي جالسين وقال جهزوا القهوه والشاهي عمكم وولده عندنا وانا اتشقق من الوناسه😬
واروح احضرها بنفسي واردد الكلام اللي بقوله لو ابوي رفض زواجي منه واحاول اجمع افكاري وارتب العبارات اللي بقولها واخذ نفس طويل عشان ماتوتر او اقول شي ماينقال اثناء النقاش ، ويجي ابوي ياخذ القهوه ويقعدون يتقهوون ويجي ياخذ الشاهي وعلى وجهه ابتسامة سعاده ذيك الابتسامه اللي ماتنشاف الا من العيد للعيد او اذا جونا اخواني في الاجازات بوراعينهم متخيلين كيف؟!
وانا تبرد عظامي احس ابوي بيفاتحني الحين🙈🙊
والله يوم اخذ الشاهي وهو ماقال لي شي وانا اتنفس الصعداء💨اشواء ماجتني سكته قلبيه
وخواتي مايدرون وش عندي ،عمي دايم هو وعياله عندنا مافيه شي مستغرب بس انا اللي في بطني ريح (الريح كناية عن الخبر)وعلى قولتهم اللي في بطنه ريح مايستريح ، ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
وماراح يصير شي إلا بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي ...
Media Removed
وماراح يصير شي إلا بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي يقول محد ملى راسه غيرها...وكملهاأخوي بعدماراح الشيخ جاء وأخذها لغرفته غصبا عنهاوتخيلوا شلون يسحبهاوهي تصارخ اللي شفته (كأنه أغتصاب)ومن يومهاصارمعي تبول لاأرادي وجلست فتره طويله أتعالج منه ... وماراح يصير شي إلا
بعد مايخلص دراسته برا وكان بين عمي قبل مايموت وأبوي خلاف على أراضي وفلوس وأبوي يقول محد ملى راسه غيرها...وكملهاأخوي بعدماراح الشيخ جاء وأخذها لغرفته غصبا عنهاوتخيلوا شلون يسحبهاوهي تصارخ اللي شفته (كأنه أغتصاب)ومن يومهاصارمعي تبول لاأرادي وجلست فتره طويله أتعالج منه وماأحب أجلس مع أبوي وأخوي أخاف منهم..أخوي حبسها بغرفته عشر أيام تقريباوالمفتاح كان معه يداوم وإذا رجع هواللي يدخل لها الأكل والماءوبعدها صارت تنام معي بغرفتي يعني كل اللي صار تكسير راس وأخوي الكبير جلس مده مايكلم أخوي اللي تزوجهاوثاني يوم سوى أبوي عشاء رجال بس بحجة أن أمها مالهاشهرين متوفيه
وكانوا يبونها تترك الشغل لو ماتدخل عمي الصغير وجدتي أم أمي وعمي الثاني ووافق أبوي على أساس أنها تنشغل وتسكت عن الطلاق تخيلوا كل هذا صار قدام بنت عمرها12سنه أنا البنت الوحيده على سبع أولادوأصغرهم وكانوا مدلعيني وفجأه صاروا أهلي مثل الوحوش وماكملت السنه إلا وأخوي متزوج بنت خالي وجلسوا أربع سنين ماخلفواوكانت أمي الله يهديها أحيانا إذا جاء طاري الخلفه وبنت عمي جالسه تقولها يمكن من عينك وترد عليها بنت عمي يعني هي جت على عيني ودايماأقول لأمي خليها بحالها مالك شغل يكفي اللي سويتوه بها
حتى جدتي أم أمي دايماتقولها مالك شغل بها خافي من الله وخافي حوبتها وأمي تقتنع بالكلام بس إذا أبوي أو أختها الكبيره صاروا يتكلمون بهاتتأثر بسرعه وتصير معهم كانت دايما تطلب الطلاق ومحد راد عليهاوبعد تسع سنين من زواجها رفعت قضيه بالمحكمه تطلب الطلاق والكل وقف ضدهاوأول الناس خواتها الثنتين وخصوصا الكبيره زوجات أخواني وخوالها أثنين لأنهم عيال عم أبوي والثالث قال مالي شغل إذا تدخلت بيقولون علشان ولده وحتى عماتي وصاروا رايحين رادين لبيتنا(رفعت القضيه وهي عندنا ماخافت من أحد)يحاولون يضغطون عليها ومن متى بناتنا يروحون محاكم ويرفعون قضاياوبنصير علك بحلوق الناس أصلا صاروا يدورون واسطه علشان يسحبون القضيه واللي صاروا معها عمي الصغيروجدتي أم أمي (لها سنتين مادخلت بيتنا بسبب هالموضوع)والباقي إذا موضدهاصاروا محايدين وأبوي قال بكيفها بس قبل ماتاخذورقتهاخواتهاالثنتين يستلمون ورقتهم سحبت القضيه بشرط أنها تطلع في بيت لحالهامع أخوها وخواتها الثنتين ومايكون لأحد فيهم شغل و وافقوا إلا أخوي اللي يكون زوجها رفض تطلع ببيت بروحها #يتبع
Read more
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما <span class="emoji emoji1f609"></span> ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش ...
Media Removed
ـ ـ كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي اتا الرد من روما ــ ـ ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح ابعد ولادري ويش لي قفابه ـ اخوك صدره من غلاهم بوح يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه ـ الحب طوح كم ناس وطوح ودعى الجوارح كلها تتشابه ـ واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح شوف العشق يسهيل وش سوابه ـ كلمات / أحمد بن هادف الدرعي ـ ـ ابشر ... ـ
ـ
كلمات بسيطه اشاكي فيها عمي
اتا الرد من روما 😉
ــ
ـ
ياسهيل عمي صاحبي ٍ لي روح
ابعد ولادري ويش لي قفابه
ـ
اخوك صدره من غلاهم بوح
يشكي فراق ٍ مايعرف اسبابه
ـ
الحب طوح كم ناس وطوح
ودعى الجوارح كلها تتشابه
ـ
واكبر دليل ٍ صاب قيس ملوح
شوف العشق يسهيل وش سوابه
ـ
كلمات / أحمد بن هادف الدرعي
ـ
ـ
ابشر وانا عمك ولا لا لتلوح
على المقفي اللي ذا الغلا قفابه
ـ
الحب قمح كم ناس وروح
وشلك بحبن ماحشموه اصحابه
ـ
بو هادف اقرى عن عشق لملوح
تعرف غرامه ويش هو سوابه
ـ
انا الدري ان العشق ياما طوح
ويعينك الله فالعشك ومصابه
ـ
كلمات / سهيل بن حموده العفاري
Read more
- اليوم فيه فطور عند خوالي غداء عند ولد عمي وعشاء عند عمي وللحين مانمت وكلها مهمات اهلي بيروحون لها ...
Media Removed
- اليوم فيه فطور عند خوالي غداء عند ولد عمي وعشاء عند عمي وللحين مانمت وكلها مهمات اهلي بيروحون لها اللي يقهر حطيت راسي الساعه ٢ ع المخده عساس انام الا طار النوم -
اليوم فيه فطور عند خوالي غداء عند ولد عمي وعشاء عند عمي وللحين مانمت وكلها مهمات اهلي بيروحون لها اللي يقهر حطيت راسي الساعه ٢ ع المخده عساس انام الا طار النوم💔
مرت سنة على وفاة اخوي الكبير وصديقي الغالي ابن عمي اللي عز الله افتخر فيه @mansour_mugrin وما زالت ...
Media Removed
مرت سنة على وفاة اخوي الكبير وصديقي الغالي ابن عمي اللي عز الله افتخر فيه @mansour_mugrin وما زالت الصدمة والألم والحزن على فراق صاحب الوجه البشوش والقلب النقي، طيب الفعل والذكر والخصال يا كبر مصابنا فيك ياللي ما تعوض اللهم اني أسألك بنور وجهك الكريم وباسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت ان ... مرت سنة على وفاة اخوي الكبير وصديقي الغالي ابن عمي اللي عز الله افتخر فيه @mansour_mugrin
وما زالت الصدمة والألم والحزن على فراق صاحب الوجه البشوش والقلب النقي، طيب الفعل والذكر والخصال

يا كبر مصابنا فيك ياللي ما تعوض 💔

اللهم اني أسألك بنور وجهك الكريم وباسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت
ان تغفر وترحم عبادك #منصور_بن_مقرن_بن_عبدالعزيز ومرافقيه
واجعل قبورهم من رياض الجنة
واحشرهم مع سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد ﷺ
وتقبلهم يالله مع الأنبياء والشهداء والصالحين
واسكنهم الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابق عذاب وموتى المسلمين

#ذكرى_وفاة_منصور_بن_مقرن_ومرافقيه

A year has passed on the loss of a dear brother and a real friend my brother in law @mansour_mugrin

Still shocked but mostly sad, really sad

Truly a great man and amazing human being who can’t be replaced but will always be remembered and will always be in our prayers

May God bless his soul and may he Rest In Peace
Read more
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم<span class="emoji emoji1f625"></span> قبل ما ...
Media Removed
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط وعشان اشرح لكم لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب ١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب ... الكلام ما يشمل الحالات المرضية
هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله
وميننتنا معاكم😥
قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط
وعشان اشرح لكم
لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب
١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب عنده اي شي فيه دهون-راح قاس وزنه!ولا طالع نفسه بالمراية-ولا عقبها راح اهلك نفسه بتمرين قاسي يعني "بعاقب نفسي"
.
٢.النوع الدقيق جدا-كل شي لازم يكون عضوي-وممنوع اي سكر مضاف-ولازم كل الاكل يكون مطبوخ بطريقة صحيحة وسليمة-ويستحسن كل شي فريش الفريش-وممنوع اي شي "ابيض"
وممكن تكون فيه "شوية وسواس" وممكن وايد "يوسوس" اذا اكل اي شي خارج اللي اعتاد عليه.
.
٣.النوع اللي يحب يقيس كل شي بالغرام ولازم كل سعره محسوبه عشان يرتاح نفسيا ويحس انه ماشي صح..وايضا ممكن يكون فيه صفات من رقم واحد و رقك اثنين
.
٤.النوع اللي يكره كلمة "صحي"- ويكره النوع رقم ١ و٢ و٣..وكله يقعد جدامهم ويناجرهم وهذي مقولته لهم
"انتوا بتموتون بسرعه ناقصين عمر"
واهمه يشوفونه انه باقيله شعره وتحوشه جلطة من طريقة اكله
واثنينهم رايهم تجاه بعض ممكن يكون فيه شي من الصحة للامانه
.
٥.نوع ٢٠٠ غرام كارب و٢٠٠ غرام بروتين ولد عمي وكل شي زيرو فات وزيرو شوقار...
.
٦.النوع اللي ما يهمه ولا شي غير انه يخسر وزن وبس يطبق اي نظام لمدة شهر ولا شهرين بالكثير...ويرجع حق حياته القديمه...وتدوم هذه الدوامه عادي جداااا لخمس او ست سنين..
.
٧.النوع الي كل شوي يهب بنظام غذائي..مرة نباتي...مرة فيقان...مره كيتو...مرة اف اي واي ام..مرة بيليو.ممكن يحب يجرب .وممكن يجرب لانه "يحس" انه مو فايد معاه شي..مرات ينلام ومرات ما ينلام الصراحه
.
٨.نوع اللي يحب شعور المعدة المليانه لي الاخر! ياكل بسرعه- اغلب اكله وجبات سريعه-ممكن عنده ادمان حلويات/ موالح/مشروبات غازية-عيوش- وطريقته لي قرر بانه يتغير..يطبق نظام ٥ او ٦ او ٧...واغلب الاحيان ..فقط ينقصه التوجيه الصحيح للامانه..ولا خوش ناس
.
٩النوع اللي "ما اكل وايد والله"..بس تخربط بين الوجبات الى مالا نهاية مع نتفلكس.. للعلم: شبس+مشروب غازي+جم ككاو=كمية طاقة عن وجبات دسمة مليانة شكر
.
اكتفي بهالانواع..
..والحين لكم حل "معضلة" التغذية..تستهين فيها؟طبقها!
بالتدريج طبقوا مفهوم
"""""ولا تسرفوا"""""
بالتدريج اكلوا اكل "اغلبة" طبيعي غير مصنع
بالتدريج قللوا استهلاك السكريات وال"شيبسات"
بالتدريج مضغوا اللقمة عدل
بالتدريج عدلوا "عيوب" طبيعة تغذيتكم
الى ان توصلون لمرحلة "وسط" تناسبكم انتوا!
اي تغيير تبونه:
بالتدريج
بالتدريج
بالتدريج
بشنو؟
Read more
هذا اخـوي و خـالي و عمي اللي مجملنـي معه وين م راح وهذا حـزامي كل ما اشتد همي يطيح غيره و ابيض الوجه ...
Media Removed
هذا اخـوي و خـالي و عمي اللي مجملنـي معه وين م راح وهذا حـزامي كل ما اشتد همي يطيح غيره و ابيض الوجه ما طاح Bro ; Rakan هذا اخـوي و خـالي و عمي
اللي مجملنـي معه وين م راح
وهذا حـزامي كل ما اشتد همي
يطيح غيره و ابيض الوجه ما طاح
Bro ; Rakan ❤️❤️❤️

05_

#Repost @khun_alobaidly (@get_repost) ・・・ الشيخ عذبي الفهد عمي /حسن العبيدلي عمي / محمد العبيدلي عمي / عبدالعزيز العبيدلي فهد العنزي سالم العنزي وليد الحميدي حمد الشطي أحمد الشمري (بوقنقه) مشاري المشاري إبراهيم القيني نبيل الفيلكاوي بدر العوضي نادر الحساوي عبدالله ... #Repost @khun_alobaidly (@get_repost)
・・・
الشيخ عذبي الفهد
عمي /حسن العبيدلي
عمي / محمد العبيدلي
عمي / عبدالعزيز العبيدلي
فهد العنزي
سالم العنزي
وليد الحميدي
حمد الشطي
أحمد الشمري (بوقنقه)
مشاري المشاري
إبراهيم القيني
نبيل الفيلكاوي
بدر العوضي
نادر الحساوي
عبدالله اليعقوب(الله يرحمه ويغفر له)
اللي بالفيلم
ابطال المقاومة سنة الغزوا العراقي الغاشم على الكويت الحبيبة

#الكويت #السعوديه #الامارات #قطر #البحرين #سلطنة_عمان
Read more
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن ...
Media Removed
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي ... فيصل انحرج ونزل راسه
عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل
فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون
فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك
ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم
أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي اللدود ودلوعة البيت
فيصل شهق:عدو
الكل:هههههههههههه
ريم:اسكت خلني أكمل(أشرت ع عادل)وهذا عادل مرجوج وبلا فخر مثلي
عادل باستهبال:شهاااده ووسام أعتز فيها
ريم:وهذا فهد آخر العنقود سكر معقود ودلوعة فيصلوه
فيصل بتوعد:ريم ورى ماتسكتين أحسن
ريم تحط إصبعها على راسها:
كيفي بعرفها ع كل واحد فيكم علشان تعرفكم
عادل:أجل أنا بعرفها عليك(يكلم لميس)هذي الله يسلمك(يأشر ع ريم)أرج وحده في البيت وأحيانا أحس إن ماعندها عقل ريموه
ريم بدلع:مخليه العقل كله لك
أبو رعد:رنا ليش ماجت
فيصل ارتبك:تعبانه و نايمه
لمس عرفت من إرتباك فيصل إنها ماتبغى تجي لأنها تكرهها وماتبيها(يالله الكل أجسه متقبلني إلا رنا وزوجة عمي اللي جالسه بعيد وقالت شى من جلوسها ولا حتى تطالعني الله يعيني)
ريم:وعندنا أخت ثانيه هي الكبيره ومتزوجه من ولد خالتي عمر وإسمها رغد عمرها
فيصل بضحكه:ماشاءالله مابقى الا توصفينهاعطيتيهاالموجز كله عنها
ابتسمت لميس تطالع فيصل فجأه إختفت إبتسامتها
"معقووووله ياربي شلون توني انتبه يمكن لأني توني أطالعه زين"
فيصل استغرب لماشاف لميس تطالعه ووجها مصدوم
انتبهت لميس لفيصل ونزلت راسها ووجههاأحمر
ريم:وأخوي الكبير رعد يدرس في أمريكا وتخرج السنه هذي وبيرجع قريب
عادل مد لها كاسة مويه:تفضلي اشربي تلقين ريقك نشف من كثرالكلام حشى ولا إذاعة لندن
ضحك الكل وريم عصبت:تتطنزإنت وذا الخشه
أبو رعد:خلاص اسكتوا حشى البنت توهاشايفتكم تتهاوشون عندها
عادل بنذاله:بنتك هالريم في البيت تتشطر ع فيصل وبرى علي
فيصل:صح لسانك
ريم إغتاضت منهم:يبه شف عيالك كلهم علي
أبو رعد يمثل العصبيه:خلاص عاد كلش ولا ريامي خلوها
ريم طالعتهم بنص عين ترفع حواجبها:سمعتوا
طنشوها ولاردو عليها
Read more
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه ...
Media Removed
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد بجاد ... عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه
بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم
ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي
عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد
بجاد تقدم منه خطوه بعبره كتمها/مد يدك الغريب كان يصبحني ويمسيني بكف انت اولى منه
عبدالرحمن دفه بقوه ووجهه اسود من العصبيه
يده ترجف ضربتين في الراس توجع انفجع بشربه للخمر
ثم اللي صار قدامه الحين يأكد له كلام اهل القريه وخاصه صاحب البقاله الي قال له بالحرف الواحد “ان بجاد لعب بشرف وحده من بنات القريه”
كذب وتجاهل وتناسى الموضوع لانه ما يبي يصدق ان ولده اللي من صلبه منحط اخلاقياً الى هذي الدرجه
تراجع على وراء بخطوات مهزوزه وجلس على الكنبه وهو يرخي راسه على وراء
والضغط ارتفع عنده
العنود تركت جيلان بفجعه وركضت لـ عبدالرحمن /عبدالرحمننننن
عبدالرحمن بدون مايفتح عيونه رفع يده و فك ياقته حتى ياخذ نفس
العنود وقفت وركضت لباب المجلس بصوت عالي مبحوح من البكااء تنادي/خااااااااالـد يااا خااالد
ثم طلعت تركض بتصحي خالد اللي ف الدور الثاني
بجاد بلع ريقه ووقف في مكانه بدون اي حركة/انــا…’شتت نظراته بعجز ما تعود يبرر او يفسر افعاله تعود يتلقي الاتهامات وسوء الظنون ويتجرعه بصمت وسلبيه مو ضعفن منه لكن شي كبر وتربى عليه مو اول مره يكون متهم بشرفه ومرجلته فـ هو الى الان ما تجاوز كابوس القريه واهلها…بمحاوله اخيره يأسه /أسف
عبدالرحمن مسح وجهه ثم فتح عيونه بالم وحزن وكلمة اسف تثبت تهمته.. ما كان هذا الرد اللي ينتظره كان يبي تفسير يشفع له/ كسرتني يا ابوك
بجاد زم شفايفه وحرك كتوفه بحركه تدل على اللامباله والبرود بعكس الجمره المتفحمه داخله
جيلان بصوت باكي وقفت بإنحنى ويدها على اسفل بطنها وتستر نفسها
و بـ رد تحاول فيه نفي الشبه اللي ارتسمت حولهم /عمي بـجاد ما اسـ
بجاد قاطعها وهو بايعها بـ اللي هي به/الخطأ عليك ۈشّ دخل بنت لبيت فيه العيال مو محارم لها
جيلان اتسعت عيونها بقهر/ا ا انت وش تهذي به
بجاد كمل بإستهتار/ولا لبسها الفاصخ حتى بناتك لبسهم مثلها
عبدالرحمن وقف بصراخ/سؤال واحد بس انـت لمستها
جيلان ناظرت عمها بفجعه وهزت راسها بلاااا عجز لسانها ينطق فيها
بجاد ابتسم بضيم/تبيني استر عليها ؟
جيلان هجمت عليه بحرقه يستر على وش؟
اذا هو بايع نفسه انااا لااااا مستحيل اقبل على نفسي الاهانه..ضربته بقوه
وهي تصارخ بنحيب /حـقير منحططط الله ياخذك ياكذاااااب
ك
Read more
Part 7 |~يــوم جـديـد<span class="emoji emoji26c5"></span>️~| امل صحت وهي تتثاوب. امل راحت للحمام - اكرمكم القارئ - غسلت وجها ومضمضت ...
Media Removed
Part 7 |~يــوم جـديـد️~| امل صحت وهي تتثاوب. امل راحت للحمام - اكرمكم القارئ - غسلت وجها ومضمضت واخذت شور دافئ يريحها. خرجت بروب شذى وراحت لشنطه واخذت لَبْس. اللبس : جنز مقطع من الركبة والفخذ وبلوزته علااق سودا. راحت للمطبخ تبا تاكل تذكرت انو م في شي. راحت لعند شذى. امل بتذمر : ي شذى شذو ... Part 7
|~يــوم جـديـد⛅️~|
امل صحت وهي تتثاوب.
امل راحت للحمام - اكرمكم القارئ - غسلت وجها ومضمضت واخذت شور دافئ يريحها.
خرجت بروب شذى وراحت لشنطه واخذت لَبْس.
اللبس : جنز مقطع من الركبة والفخذ وبلوزته علااق سودا.
راحت للمطبخ تبا تاكل تذكرت انو م في شي.
راحت لعند شذى.
امل بتذمر : ي شذى شذو شاز قومي وجع.
شذى بعصبيه : ابا انام.
امل : ترى اروح لوحدي لسوبرماركت.
شذى قامت : خلااص قمت~تثاوبت~بأخذ شور سريع واجيك.
امل : طيب استناك.
امل لبست حزمتها-أكرمكم الله-ولبست العبايه اللي اشترتها شذى لها وجلست ع الكنب وهي تفكر في حياتها كيف بتكون هل صدق انو م راح تقابل زياد وراح تنفك من عذابه؟؟!!
بعد نص ساعه.
شذى : ي هوه~تأشر بيدها قدام وجه امل~وين رحتي؟
امل بفهاوه : هاا ايش؟
شذى : وجع بأيش سرحانه يلاا امشي.
امل : طيب.
نزلوا بعد م طلبوا تاكسي وجا بعد ١٥ دقيقه.
ركبوا وراحوا لسوبر ماركت.
امل بصدمه : امل وجعوه بتشترين كل المحل.
شذى : لاا تنسي انو راح نقعد سنه سنتين ثلااث.
امل : طيب يلاا رجولي تعورني.
…: ي قلبي رجلك توجعك تعالي معي وراح ترتاح رجولك.
امل خافت وتخبت ورا شذى م تعودت تخالط الناس
شذى بعصبيه : م عندك اخوات روح لاا كف ع وجهك اللي كأنه قرد
….قرب منهم : كاناا م كلمتك انا بس ابا القمر اللي وراك.
شذى عصبت ودعست رجله بأقوى م عندها وهربت هي وامل وراحوا للمحاسب وحاسبوا وخرجوا.
شذى : اف عكر مزاجي الخكري ذا المهم يلا نروح السوق.
امل بخوف : لا لا م ابا اشوفهم"تقصد الاولاد اللي كذا"
شذى : لاا تخافي م راح يقربوا بجيب واحد من البوديقارد معنا م عني م احبهم بس عشانك.
امل بخوف : ط طيب.
وراحوا لسوق وشذى شرته كله.
رجعوا للفندق وفي يدهم مليون كيس ساعدوهم حق الفندق وودوه لجناحهم.
امل : وجع انتي شريتي السوق كله.
شذى بتعب : تعرفيني احب السوق.
امل : كسرتي رجولي الله يعين اللي بيتزوجك.
شذى قامت للحمام بسرعه.
امل بخوف : ايش فيها ذي ليكون قلت شي غلط.
امل قعدت تستناها تخرج.
نشوف ايش جو شذى.؟
دموعها تنزل وتذكر حبيب قلبها اللي خانها
امل : شذى ايش فيك؟
شذى ابتسمت : ولاا شي بس حسّيت بصداع يلاا ابا انام.
امل : بكر راح أحقق معك لانو دحين بنام.
راحوا ناموا.
زيــاد
زياد بعصبيه e : كيف لم تجدهم اين اختفوا أيها # # # لاا تنفعون لشي.
خرجوا وبقا حارسه الشخصي.
حارسه : ي سيد زياد أظن انهم سافروا.
زياد بغضب : بلغ الشرطه وقول بنت عمي مخطوفة من وحده واعطيهم صورهم وخليهم يدورونهم في السعوديه كلها~بحده~ فاهم؟
حارسه : ايوا.
وراح.
زياد مسك اوراقه بغضب : والله لوريك ي امل لأخليك تنصدمي قد شعر رأسك ع انك هربتي
#توقعاتكم #تأليفي
Read more
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ<span class="emoji emoji1f49a"></span>ــــــــــــل ...
Media Removed
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــــــــــــــل تـقـــــــــــــــــــــــــــــــــراء —- مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟ احمد بهمس/انكتم عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه ... غـريـق114
لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ💚ــــــــــــل تـقــــــــــــــــــ💛ـــــــــــــــراء
—-
مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له
بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟
احمد بهمس/انكتم
عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه يا أحمد ورجعه قبل المغرب لان عشاه ذا الليل
أحمد /ابشر
خرج بجاد بصحبة أحمد اللي يمشي معه ببطء بسبب صعوبة حركته بالعكاز بينما عبدالرحمن وقف يراقبهم من الشباك.. أحمد من طلعو للحوش/ههههههههههه اي والله تقول لي صار عندك اهل بجاد بحواجب معقوده/بركة ايديك جعلها تعطب
احمد/هذا جزاتي اللي كنت سبب انك ترجع لهم
بجاد وقف لثواني/وتتوقع انك مسوي فيني خير!؟
أحمد تجاهل كلامه وهو ينقز برجوله ويحركها بعبث بسخريه مازحه/اتحدك تقدر تسوي كذا برجولك!؟
بجاد وعيونه على رجول أحمد وابتسم هو يرفع العكاز ويدخلها بين رجول أحمد ويحاول يخليه يتعثر.. طاح على وراء /هههههههههههههه وتقدر تسوي كذا!؟
أحمد يقبض رجله بالم ثم يوقف/هاها تعادلنا هيا امنعني من عصاك اللي بغيت تكسرني بها
بجاد يمد له العكاز /امسك
مسك أحمد العكاز بإستغراب وزال أول ما حط بجاد يده خلف رقبة احمد مستند عليه/انت عصاي ههع
أحمد يشيل يده عن رقبته /اقول طس وراك يالله اشيل عمري..
حذف أحمد عليه العكاز واسرع بخطواته للسيارة وبجاد خلفه يحاول يجاريه بسرعته... وصلو لمجمع تجاري كـبير نزل بجاد من السيارة وإلتفت
لـ أحمد/ليش جايبني هنا؟؟
أحمد/اشتغل هنا كاشير في هيبربندة للمواد الغذائية
بجاد يمشي بجنبه/وكيف الراتب
أحمد بإبتسامه واسعه/ 3000 على الشهر
بجاد /حلو بشتغل معك
أحمد/شايفني المدير!؟
بجاد وعيونه تنتقل فـي ارجاء المول/الحين بندة داخل ذا المول!؟ من الفاضي اللي بيدخل المول عشان بنده بياخذ من اللي على الخط
أحمد يركب السلم الكهربائي /يدخلون بـ الهبل
بجاد ركب السلم الكهربائي بحذر/وين محلك ذا
أحمد /في الدور الثالث وصلو للدور الثالث اللي كان عبارة عن مطااعم و مقاهي ومحل كبير لـ هيبر بنده بجاد/هههههههههههههه لا بالله نحفت وانت تشتغل هنا بين كل ذي المطاعم
أحمد بفشله/اسكت الله ياخذك قسم بالله ان ذا الشهر ان زدت 5 كيلو
بجاد بسخريه/وانا اقول ولد عمي بينشغل باله علي ومعاد بيهنى له الاكل والشرب وانا بين الحياة والموت
احمد/ههههههه وش عرفك ان من ضيقة صدري عليك احط حرتي في الاكل
بجاد /متى تخلص دوامك بجاد ياخذ موقعه بالكاشير وياشر
لبجاد على الكراسي القريبه منه/اجلس هنا بخلص على 5:30
Read more
العنود عقدت حواجبها تكتم عصبيتها من اساءة بجاد لولدها اما ليث استعدل بجلسته /وش قصدك عبدالرحمن ابتسم بإعجاب وضحك/هههههههههههههههه صح لسانك بجاد/ صح بدنك ليث عصب/قص لسانك تكلم وش تقصد بجاد تقدم بجسمه بتحذير/قهوه تقدم لكرام الرجال اللي يكرمون ويحترمون المجلس مهوب اللي منسدح بحضن امه ... العنود عقدت حواجبها تكتم عصبيتها من اساءة بجاد لولدها
اما ليث استعدل بجلسته /وش قصدك
عبدالرحمن ابتسم بإعجاب وضحك/هههههههههههههههه صح لسانك
بجاد/ صح بدنك
ليث عصب/قص لسانك تكلم وش تقصد
بجاد تقدم بجسمه بتحذير/قهوه تقدم لكرام الرجال اللي يكرمون ويحترمون المجلس
مهوب اللي منسدح بحضن امه كانه ورع
ليث حك جبينه بإحراج
بجاد كتم ابتسامته وصب له فنجال القهوه/سم
ليث من اللخمه مد يده اليسار بياخذ الفنجال
بجاد شد على الفنجال بنظرات حارقه
ليث ارمش بفهاوه ثم استوعب وكف يده بسرعه مد اليمين واخذ الفنجال
وهو يتحلطم/والله احسني جالس مع شايب طوف السبعين
بجاد /اما انا ما احس الا متاكد اني جالسن مع ورع ما يعرف من سلوم العرب شي
العنود بقهر اشارة لـ عبدالرحمن بعيونها دلاله على ان الوضع ما اعجبها ابد
ابتسم لها بقوه وهو مبسوط حيل من بجاد اللي صقلته الصحراء
واكيد الحياة اللي عاش فيها
ليث بتغير للجو/ يبه تحتاج السواق في العصر؟
عبدالرحمن بنتباه/ايه ليه؟
ليث/ابروح لـ اخوياي على الساعه 5 مجتمعين في كافي عشان المبارة بعد المغرب
عبدالرحمن /سيارة السواق مبنشره ما فيه الا سيارتي بروح عليها لشغلي خلهم يمرونك ياخذونك
العنود بمزح/الظاهر اني بستخدم صلاحياتي الجديده واعطي ولدي اللي يبيه
عبدالرحمن فهم انها تقصد السيارة اللي سجلها بـ اسمها وضحك/هههههههههههه
ليث/اخسس وش صلاحياتك
العنود/ابوك سجل السياره بـاسمي
ليث /جد؟ “بخبث”اجل يا ابوي روح لشغلك مع عمي عاصي وانا بروح على سيارة امي
عبدالرحمن/سيارة امك المبنشره
العنود/توك تقول سجلت سيارتي بسمك
عبدالرحمن/وانا صادق سيارة اللي يسوق فيها السواق لك
العنود تصغر عيونها/وتعطيني ايها وهي مبنشره
عبدالرحمن/هههههههه بعد العصر بيجي الونش ياخذها واضبطها و استلميها مع السواق لاني معاد
احتاجه لاني قدرت ارجع اسوق
ليث يقطع جدالهم/خلوكم من سياراتكم الحين وقولو لي كيف اروح لـ اخوياي
بجاد/اذا جاء الونش ياخذه السيارة روح معه واخذها معك لـ اخوياك
ليث بقهر/لو اعرف اسوق كان رحت
بجاد بستغراب/ ما تعرف تسوق ابد؟ وانت بذا العمر
عبدالرحمن /انت من متى تعرف تسوق
Read more
اخواني واخواتي وبناتي ربي لايحرمني منكم.. شكرا لكل من عزاني وواساني هذا من طيب اصلكم وصفاء روحكم ...
Media Removed
اخواني واخواتي وبناتي ربي لايحرمني منكم.. شكرا لكل من عزاني وواساني هذا من طيب اصلكم وصفاء روحكم أسأل الله ان بجزيكم عنا خير الجزاء وما يريكم اي مكروه بعزيز. مصابي هالمره كان كبير التأثير.. هربت كعادتي من الصدمه باشغال نفسي وقعدت اشتغل واقرأ وادعي وقاومت مشاعري لاجد نفسي بكبت نفسي ماخف للان. تدرون ... اخواني واخواتي وبناتي ربي لايحرمني منكم.. شكرا لكل من عزاني وواساني هذا من طيب اصلكم وصفاء روحكم أسأل الله ان بجزيكم عنا خير الجزاء وما يريكم اي مكروه بعزيز.

مصابي هالمره كان كبير التأثير.. هربت كعادتي من الصدمه باشغال نفسي وقعدت اشتغل واقرأ وادعي وقاومت مشاعري لاجد نفسي بكبت نفسي ماخف للان.

تدرون كانت ربي يرحمها طيبة القلب وكريمه جدا.. اللي معها مو لها..اولادها واحفادها هم كل حياتها..بس تشوفهم كانت ترد روحها وينور وجهها وتتحول لطفله تلعب معهم وتستانس وتنسى المها واوجاعها.. كانت تحبني جدا وخصوصا لمن قعدت معاها الفتره الاخيره بالكويت ولمن قعدوا معي قليلا بكندا.. للحين اسمعها تقول لزوجي بعد وفاة عمي ودني عند عليا او خلها تجي تعدلي اكلي علشان اطيب.
تدرون
اهيا اللي وقفت معاي علشان اتخرج..اربع سنوات مو قادره اخلص كورس يخلصونه بسنه.. قعدت معاي وشجعتني ومسكت عيالي وبيتي وقدمت الاختبار ونجحت وتخرجت بفضل الرحمن ثم بفضلها.

تدرون كنت اجهز نفسي رايحتلها اونسها كانت تبي تشوفني وتشوف عيالي.
تدرون كل الحموات يخربون احفادهم الا حماتي لازم تسألني علشان لاتزعلني لانها كانت تحب طريقتي بضبط العيال وتحب تدلعهم بس من غير تخريب يضرهم.
كنا راسمين غرفتها بالبيت الجديد وكان ودي اولادي يكبرون بحضن جدتهم تعلمهم وترقق قلبهم بهالغربه.

صوتها للحين بأذوني تخبرني اخبارها صورة ذكرياتنا بالكويت مو راضيه تروح وما اعتقد بتروح بس يارب تخفف علي وعلى زوجي فقدانها.

حزينه ولكن راضيه بقضاء الله وقدره .
ان لله ما أخذ وله ما أعطى
اسفه كدرتكم معي بس كنت حابه افضفض شوي.
Read more
‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ ‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي ...
Media Removed
‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ ‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي مآخذين الجدارھ • • • • في اليمنى عمي عدنان بوتركي و اخوكم بومصعب وعمي عارف بومحمد وجراح فارس بوشوق ولد عمي الله يطول بأعمارهم ويحفظهم لنا يارب #مساء_الخير_للجميع ‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ
‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي مآخذين الجدارھ




في اليمنى عمي عدنان بوتركي و اخوكم بومصعب وعمي عارف بومحمد وجراح فارس بوشوق ولد عمي
الله يطول بأعمارهم ويحفظهم لنا يارب 😻💙
#مساء_الخير_للجميع 😻😻
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
@a_alradaan @a_alradaan @a_alradaan ㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ للمراجل درب ماكلٍ مشاه والردي مهما يحاول ماقدر رجْل درب المرجله يعشق خطاه ورجل لو يفهق بخطواته عثر بالمواقف كل شخص ومستواه ياكبر في ناظري ولا صغر احْد يقوى الطيب واحدٍ ماقواه له قدم عن رقية العليا قصر كل ماحاول يشد الأنتباه يجبره ... @a_alradaan
@a_alradaan
@a_alradaan
ㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
للمراجل درب ماكلٍ مشاه
والردي مهما يحاول ماقدر

رجْل درب المرجله يعشق خطاه
ورجل لو يفهق بخطواته عثر

بالمواقف كل شخص ومستواه
ياكبر في ناظري ولا صغر

احْد يقوى الطيب واحدٍ ماقواه
له قدم عن رقية العليا قصر

كل ماحاول يشد الأنتباه
يجبره طبعه على العوجه جبر

كم رفيقٍ لو بحثنا في خفاه
كني أزرع طيب في صبخٍ قفر

وكم رفيق الطيب عمره مانساه
حافظ المعروف لي يوم الحشر

لو نفك الصدر ندري وش وراه
مير مانقدر على فك الصدر

أمدح الطيب وأحامي من وراه
وأرفع الراس بْعلومه وأفتخر

والرديّ اللي تبين لي رداه
لو ولد عمي مالد أبه النظر

أحفظ لساني ولا أغتاب بقفاه
مير ماله عندنا جاه وقدر

ماني اللي لاعطا منّ أبعطاه
والرفيق إن زل أدور له عذر

طيب ماضيّه يكفر عن خطاه
بعذره من قبل لاهو يعتذر

والرفيق إن ضاق به كل إتجاه
يحتزم في راس يقدح من سطر

من قبل يطلب طلبْه أقول جاه
كان عندي مطلبه يامر أمر

صحبةٍ نفخر بها وجهٍ وجاه
وصحبةٍ عديتها غلطة عمر ‏
‏ㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
____
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
غريــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق87 لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ ...
Media Removed
غريـــق87 لايك قبل تقراء —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟ خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر عروب ... غريــ🌊ـق87
لايك قبل تقراء💛💛💛
——
عبدالرحمن هز راسه بنعم
خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟
عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟
خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي
ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن
عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر
عروب بتدارك لصمت ابوها بذكاء/ صالح خال بجاد ولما اخذ بجاد عنده بعد ما ماتت امه اهتمت فيه زوجة صالح والان ولدها مات و كان بعمر بجاد فـ تعتبر بجاد ولدها وصالح نسب بجاد له وخلاه يعيش بـ اسم ولده اللي مات عشان ابوي ما يحصله
خالد شعر باالغليان/ماشاء الله والست عروب تعرف السالفه وتكملين تفليم مع ابوك؟؟
عروب بعصبيه/ما نفلم واذا مو مصدقنا روح يا دكتور خالد اجري تحليل الدي ان اي وتاكد بنفسك من صحة كلام ابوي
خالد/ وهذا اللي بيصير..معاد الا السربوت يصير ولدنـا
عبدالرحمن بصراخ/خااالد احشم نفسك من يوم سكت لك على رفعت صوتك..وقلت منفعل لكن اوزن كلامك
خالد يضرب بصبعه السبابه على جبينه من جهة اليسار/انت اللي قول كلام يفهمه العقل يستوعبه المنطق
عبدالرحمن انحنى واخد شماغه وشنطته الصغيره اللي فيها ملابسه/الكلام معك ضااايع
خالد راقب خروج عبدالرحمن وتافاف بصوت علي..
وللحظه تذكر كلمة بجاد””امس عدوي واليوم عمي” المصايب تنتظركم”
فك ازرار قميصه وجلس على الكنب بعبوس..كان يعرف اني عمه!؟
بس كيف كيف فيه حلقه مفقوده في قصة عبدالرحمن.. فيه كذبه بالموضوع وكذبه كبيره
عروب/خالد اوقف مع ابوي لا توقف ضده ترا تعب كثير على ما وصل لولده لا تصعبونها عليه اكثر
رفع عيونه لها وضيقها وبإستنتاج/انتي كنتي تعرفين ان عبدالرحمن كان متزوج
عروب هزت راسها بـ نعم/تذكر الصور اللي وصلت لنا السنة اللي راحت وتعب ابوي بسببها!؟ كانت صور بجاد..وصالح كان يهدد ابوي فيه
خالد/وليـه كنتي سااكته ليه ما قلتي لنااا من وقتها
عروب/وش تبيني اقول!؟ عشان تصير مشاكل مثل الحين تزودونها على ابوي!؟
خالد وقف مسك يدها وبتهديد/فيه شي ما قاله عبدالرحمن فيه بلا ورا السالفه..قوليه لي الحين
عروب تحاول تسحب نفسها منه/ما فيه شي غير اللي سمعته
خالد/ورب البيت يا عروب لو اعرف انك تعرفين شي زياده على اللي قاله عبدالرحمن والله ما تحصلين خير
سحبت يدها/ما اعرف غير اللي سمعته
——
Read more
• • • • • #السلام___عليكم 🏻😇 • • • • ‏سلامي علي اللي بالقى يرفعون الراس ‏بني عمي اللي فعلهم يذهل اذهالي .‏ ‏سلامي عليهم عد مادنت الاجراس ‏وعدد بارقن في نوته يشعل اشعالي ‏ ‏• • #شرواكم #• • • • #مقطع بسيط من العرس انا واخي محمد + زرف انا وعلي بن محمد البوبح • • • • #شيله من كلمات ...




#السلام___عليكم ✋🏻😇 •



‏سلامي علي اللي بالقى يرفعون الراس
‏بني عمي اللي فعلهم يذهل اذهالي
.‏
‏سلامي عليهم عد مادنت الاجراس
‏وعدد بارقن في نوته يشعل اشعالي

‏•

#شرواكم #•



#مقطع بسيط من العرس انا واخي محمد +
زرف انا وعلي بن محمد البوبح • •


#شيله من كلمات المنعور اداء حمد الطويل جعلهم يسلمون
رابط الشيله في البروفايل •

#شيله الجفراني وعلي بن صالح وجفران بن هضبان من كلمات الاسطوره عبدالهادي القنيفذ بنزلها لكم بكره انشاءالله




#شيله #قصيد
#قصيده #قصائد #عرس
#حفل #عيد #العيد #النشاما #شيلات
Read more
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه ...
Media Removed
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله أبو رعد:لميس كيفها هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور ... بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم
الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت
أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه
دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها
وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله
أبو رعد:لميس كيفها
هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور في راح مع أمي
أبو رعد راح وسأل عن الدكتور ودخل لمكتبه:السلام عليكم
سفاجه انصدمت لماشافته ووقفت بخوف وتحس نهايتها قربت
أبو رعد:لو سمحت دكتور لميس كيفها
الدكتور:إنت قريبها
أبو رعد:أنا،،،،أنا عمــهـــــــــــا
الدكتور:تفضل
جلس أبورعد وكلمه الدكتور عن حالة لميس
ابورعد منصدم:إيش
الدكتور:أنا طلبت الشرطه للتحقيق
أبورعد التفت لسفاجه اللي خافت من نظراته المرعبه
صرخ فيها:رااااااح تدفعين الثمن غالي يا.........واللـــــــه لأخليك تتحسري ع اليوم اللي مديتي إيدك فيه على بنت عبدالعزيز ال......
أم هدى غمضت عيونها ميته خوف
حضرت الشرطه وحققت في الموضوع وتبين إن أم هدى هي اللي تعرضت لها بعد ماعترفت بكل شئ من الخوف والغضب
انفجرت تصرخ في أبو رعد بحقد:أيـــــوه أنا اللي عذبتها ،،،،عذبتها مثل مااااعذبني أبوها علشان أمها أخذت حقي منهم كلــهـــــم أكررررررهها وأكره أبوها وأمها تستاهل اللي فيها
طلعت الشرطه مع سفاجه وابو رعد
هدى لما شافت أمها مع الشرطه قامت بسرعه:يمه وين بتروحين،،،لا تخليني علشانها
أبو رعد بقسوه:أمك تستاهل اللي فيها وأكثر علشان ماتحط راسها في راسي
لفت هدى تبكي:وأنت مين علشان تتدخل
أبو رعد بقسوه:أنا عم لميس،،،،
واللي يحط راسه في راس أبو رعد وأهله يتحمل ماجاه
انصدمت ريم وشهقت وإيدها ع فمها
هدى إنصدمت:ع ع عمها
صرخت تبكي:حسبي الله عليك يالميس أكررررهك كله منك أكرررهها
راحت الشرطه مع سفاجه وبنتها اللي لحقتها
أما ريم كانت واقفه مصدومه من اللي تسمعه"لميس بنت عمي شلــــــون وكيــــــــف"
جلست جنب أبوها:يبه وش صاير فهمني
أبو رعد يتنهد:بعدين ياريم لمانرجع للبيت
قام ودخل في الغرفه شاف لميس منسدحه ع سرير أبيض وشعرها الكستنائي مبعثر ع المخده وفي أجهزه عليها جلس جنبها يطالع وجهها الأصفر ويتحسر لأنه ترك بنت أخوه ولا سأل فيها وصار كل هذا فيها نزلت دمعه منه ومسحها باس جبينها وهو يمسح ع شعرها
طلع من الغرفه ودق جواله شاف المتصل أم رعد
رجع للبيت مع ريم اللي تحس نفسها تايهه ومصدومه
Read more
غريـــق27 ——— تحرك بجاد وهو يتقلب على إسفلت الشارع بتفادي لـ ركلات جايدن ويوقف على ركبه و سيقانه مثنيه على الاسفلت سحب العقال اللي كان على راسه و مسط فيه جايدن على بطنه والتف على خصره ابتعد جايدن خطوتين على وراء هو يعتصر الم وإستغل بجاد فرصة ابتعاده و وقف وهو يسحب عكازه اللي حذف فيه جايدن ... غريــ🌊ـق27
———
تحرك بجاد وهو يتقلب على إسفلت الشارع بتفادي لـ ركلات جايدن ويوقف على ركبه و سيقانه مثنيه
على الاسفلت سحب العقال اللي كان على راسه و مسط فيه جايدن على بطنه والتف على خصره
ابتعد جايدن خطوتين على وراء هو يعتصر الم
وإستغل بجاد فرصة ابتعاده
و وقف وهو يسحب عكازه اللي حذف فيه جايدن واستند عليه وثبت نفسه على رجله السليمه ورفع العكاز لـ اعلى مستوى من انتبه لـ جايدن يقرب
لكن اليد اللي التفت حول خصره للمره الثانيه شلة حركته مسكته من خصر من قدام و حالت بينه وبين جايدن/خلااااااص تكفى رجيتك لا تذبحه
بجاد نزل يده على كتوفها وهو يغرس قبضته فيها
و يزيد ضغطه عليها ويحول يفلت منها
استحملت الالم والرعب يرجف بقلبها وهي تسمع صوت صراخه القريب منها يخترق اذنها/وخري يا حيوانه يا واطيه انا اعلمك كيف تطلعين من البيت معه….
نفظها بهستيريا/وخري لذبحــك معه
جيلان تتشبث فيه اكثر وهي تصرخ فـ جايدن/اهرب اهرب سوف يقتلك
جايدن يرجع على وراء/وماذا عنك؟؟
جيلان افلتت يدها بعجز و الم من ضرب بجاد
راسه براسها بقوه ودفها بعيد عنه صارخت ببكاء/اهرب بسرعه
جايدن تراجع على وراء بخطوات سريعه وكان يراقب بجاد اللي يتقدم منه بعكازه اللي شبه ينط عليه عشان يسرع بخطواته
صد عنه وركض بخوف لسيارته وركبها وانطلق بسرعه وبهروب. وبخوف من الوحش اللي هجم عليه
هذا ورجله مكسوره وبغى يذبحه مسح الدم اللي نزف من جبينه لما كان يحاول يستوعب اللي صار ويفهم سبب هجوم بجاد عليه اكيد انه من اقاربها سمع عن غيرة الرجل الشرقي وعن دمه الحار بس ما توقع ابد يكون بهذي الشراسه
…….
وقف يلتقط انفسه بصوت مسموع
هرب الحيوان اقسم بالله ان اذبحه الـ $~$•
إلتفت لها بشراسه وهو يشوفها طايحه على الارض وتبكي
توجه لها وانحنى يسحبها من طرف عبايتها حتى
وقفها بإستقامه وهزها يدفها تمشي قدامه /من هذا هااا تكلمي من وين تعرفينه وين كنتي بتطلعين معه
جيلان تسحب نفسها منه تشد شفايفها تمنع رجفتها/هذا ولد عمي والله العظيم ماطلعت معه ..قاطعها وهو يرفع يده يصفقها بقوه من حر ما يحس فيه/من وين جاء لك ولد عم؟عشان تطلعين معه ذا الحزه؟
يدها على وجها بالم وهي ترجع على وراء تلقائي بسبب تقدمه منها
وعروقها يتسلل لها بروده تعكس حرارة جسمها المرتجف لـ اول مره في حياتها تنضرب
وتنهان بهذا الشكل
ينربط لسانها عن الرد والتبرير تسمع اتهامته وعيونها متعلقه بعيونه اللي تتقد بإحمرار غاضب وشي ثاني عجزت تفسره
مع انها تحترف في قراءة الوجوه
بجاد حرك يده بعصبيه في وجها/ انقلعي قدامي خلني اشوف ابوك اللي مهيتك في الشورع انتي واختك الثانيه اذا ماعرف يربيكم وربي لربيك انتي واياها
Read more
غـريــق117 ——— ركب السيارة وقفل الباب بقوه أحمد/شوي شوي بجاد بدون نفس/خلنا نروح لبيتك احمد/تستهبل!؟ ابوي لو شافك علم عمي عليك.. وانا ما ابي ابوي يعرف اني اقابلك بجاد تافف بغضب/والحل الحين!؟ انا ما ابي ارجع للبيت وجوعان ابي لي مطبخ اطبخ لي فيه تدري وشلون انا ابي ارجع للديرة ولـ امي معاد ... غـريـ🌊ـق117
———
ركب السيارة وقفل الباب بقوه
أحمد/شوي شوي
بجاد بدون نفس/خلنا نروح لبيتك
احمد/تستهبل!؟ ابوي لو شافك علم عمي عليك..
وانا ما ابي ابوي يعرف اني اقابلك
بجاد تافف بغضب/والحل الحين!؟ انا ما ابي ارجع للبيت وجوعان ابي لي مطبخ اطبخ لي فيه تدري وشلون انا ابي ارجع للديرة ولـ امي معاد اتحمل اجلس هنا اكثر
أحمد داس على البنزين بسرعه بصوت حاد/انت حمار!؟
وش مكونات عقلك ها!!ولا الحادث ماثر على عقلك انسى الديرة مالك مكان فيها ولا لك ام فيها تقبل وضعك الجديد ولا انتحر
بجاد بيأس/ليتني مت في الحادث
أحمد شد قبضته بقوه وضرب فيها فخذ
بجاد اللي فيه ساقه المسكوره بقهر ' بجاد صارخ
بـ الم ويده على رجله/كسر.
أحمد/يكسرك أنت مالك مكان الا مستشفى الامراض العقليه
بجاد تغيرت نظرته للحده/احمدوه فكني شرك لا اطلع شياطيني عليك
أحمد/انت بكبرك شيطان وقفت على شياطينك '

بجاد إنحنى وإلتقط علبة حمضيات فارغه طايحه عند رجوله ورفعها وضرب فيها راس أحمد بقوه لدرجة انحرف عن المسار بعدم تركيز من شدة الالم
و وقف السيارة لثواني في طريق العام ويده على راسه بالم فتح عيونه بسبب صوت بواري السيارات اللي بوقوفه اعاق حركة السير
وإلتفت لـ بجاد اللي رفع يده إشارة للإستسلام /تعادلنا ضربتني وضربتك أحمد بوجه احمر مكتض بالغيض/خلني ابعد عن الخط واتفاهم معاك
حرك القير ولف الدركسون وداس على البنزين وتحرك بسيارته مكمل سيره متجاهل اصوت البواري و
صراخ الناس الغاضبه اللي يكسر الهدوء اللي حل في السيارة لـ دقائق... بعد عشر دقائق من السير
وقف أحمد السيارة ونزل منها
جلس لثواني في السيارة ثم نزل خلفه بعد ما انتبه انه أحمد يدخل لداخل
البيت اللي وقف السيارة عنده و اول ما عتبت رجله لداخل البيت او بـ الاصح الاستراحه الواسعه بحوش
مزروع يتوسطه شباك كرة الطائرة وجلسات جانبيه موزعه
إتفت له أحمد اللي وقف بنص الحوش بتفسير/هذي استراحة الشباب اللي اجتمع معهم فيها قاطين فيها
بجاد تعلقت عيونه بجبين أحمد اللي ينزف /دم '

احمد رفع اصبعه مسح اعلى جبينه من الدم بسبب الجرح الصغير
توجه لـ بجاد بخطوات سريعه ورفع يده لـ أعلى مستوى ينوي ضربه لـكن ثبات بجاد بمكانه وبصموده لتلقى الضرب
اجبرته ينزل يده ويمسح الدم اللي في اصبعه على رقبة بجاد/ هذي المره بعتبره تعادل بسبب اصابتك لـكن اوعدك اردها لك
بجاد مسح دمه بقرف/اعلى ما بخيلك اركبه
أحمد صفق كفوفه ببعض/انت مافيك طب.
بجاد /........ '

أحمد صد عنه وهو يأشر بإتجاه المطبخ/هذا مطبخ الاستراحه اذلف اطبخ لك شي واحسب حسابي معـك
Read more
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو ...
Media Removed
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام ... انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر
فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف
أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام الناس خصوصا إن سمعته في السوق كبيره
فيصل:زوجته كافره
أبو رعد:لا مسلمه بس جدكم ماقتنع وطلب من عمكم يطلقها بس عبد العزيز مارضى لأنه يبغاها وعند ولد منها ولما هدده جدكم إنه يتبرى منه عمكم أوهمه إنه طلقها وأجبره جدكم إنه يتزوج بنت صاحبه وشريكه وكانت مطلقه وعندها بنت تزوجها عمكم علشان يرضي جدكم الله يرحمه ولما اكتشف صاحبه إن عبد العزيز ماطلق زوجته البريطانيه غضب وفك الشراكه بينه وبين جدكم لانه إنخدع وحاول يطلق بنته من عمكم بس مارضت وجدكم غضب ع عمكم وطرده من بيته ومنعنا من الإتصال فيه أو شوفته وبعد وفاة جدكم الله يرحمه بحثنا عن عبدالعزيز وسألنا عنه بس ما عرفنا عنه شئ وبعد كم سنه عرفت بالصدفه إنه توفى وحاولت إني أبحث عن زوجته وولده وعرفت إنهم توفوا في حادث(سكت لأن مايبغى يقولهم إن البيت إحترق فيهم بعدين كمل)والأهم إني عرفت إن عنده بنت
أم رعد بذهول:ولميس هي بنته
أبو رعد هز راسه نعم والكل انصدم
رنا وقفت:مستحيل هذي تكون بنت عمي
أبو رعد عصب :وليش مستحيل هذي بنت عمك غصب عنك
رنا بقهر:لااا مستحيل أعترف إنها بنت عمي أناااا تكون وحده مثل هذي بنت عمي
فيصل عصب:رنــــــــــــــــــا
أحترمي أبوي واسكتي أحسن لك
رناطلعت معصبه"مستحيل تكون اللي أكرهها وماأطيقها بنت عمي كيف"
فيصل بهدوء:يبه ليش ماقلتوا لنا إن لنا عم اسمه عبدالعزيز
أبو رعد:أنا عارف أحنا غلطانين لان ماقلنا لكم بس الحين إنتو عرفتوا
قام أبو رعد:أنابروح للمستشفي وبخبر عمكم ناصر والعصر القاكم هناك
فيصل قام:إن شاء الله يبه
طلع أبو رعد ولحقته ريم:يبه يبه
أبورعد وقف ولف لها:نعم
ريم:بروح معاك،،،الله يخليك يبه
أبورعد ابتسم:يالله أنتظرك في السياره
لبست ريم عبايتها وطلعت معه
Read more
غـريــق94 ——— في مول و في احد مقاهيه.. تحرك ملعقه في كوب القهوه بتوتر و خوف جيلان انتبهت لها/خلاص قروشتيني رشا/خلينا نرجع ابوي لو عرف اني طلعت بدون اذنه والله ان يعصب علي وعليك جيلان والجوال بيدها/ما بيعرف الا اذا انتي فضحتي عمرك رشا/انا وش اللي خلاني اطاوعك واجي معك لو مكلمة ابوي ومستاذنه ... غـريـ🌊ـق94
———
في مول و في احد مقاهيه..
تحرك ملعقه في كوب القهوه بتوتر و خوف
جيلان انتبهت لها/خلاص قروشتيني
رشا/خلينا نرجع ابوي لو عرف اني طلعت بدون اذنه والله ان يعصب علي وعليك
جيلان والجوال بيدها/ما بيعرف الا اذا انتي فضحتي عمرك
رشا/انا وش اللي خلاني اطاوعك واجي معك لو مكلمة ابوي ومستاذنه منه كان ابرك
جيلان رفعت جوالها و ابتسمت/المره الثانيه استاذني
رشا بإستغراب/جيلان!؟ كانك تنتظرين احد!؟ انتي مواعده احد يجي

جيلان وقفت وغمزت لها/جايدن وصل ل السعوديه امس عشاني
رشا بصدمه/ايش!؟ وناويه تقابلينه!؟ جيلان بحماس/اكيـد اصلاً وصل للمول
رشا تشيل شنطتها وتمسك يد جيلان/انتي انتهبلني تبين تفضيحنا امشي نرجع للبيت
جيلان تسحب يدها /تاخرتي وصل
رشا إتسعت عيونها من شافت جيلان تركض لواحد اشقر وتضمه بشكل ملفت للانظار..
انتبهت لوحده من اللي جالسين في الكافي
ترفع جوالها ناويه تصورهم رشا بحده/لااا تصورين
نزلت البنت جوالها بخجل وصدت... جيلان تبعد عن جايدن/اهلابك
جايدن بإبتسامه مشرقه/اشتقت إليك
جيلان تسحب يده لطولتها هي ورشا/كيف حال الاصدقاء
جايدن وعيونه على رشا/بخير..من هذه!؟
جيلان /اعرفك ابنة عمي
جايدن يمد يده للمصافحه/اهلاً انا جايدن صديق جيلان وابن عمها
رشا وقفت بتجاهل ليده
جيلان تنزل يده/النساء هنا لا يصافحن الرجال
جايدن/حقاً!؟ لم اكون اعلم
رشا بحده وبخوف من الوضع/بنتظرك برا الكافي معك خمس دقايق معه ان ماطلعتي دقيت على عمي عاصي يجي يسحبك
جيلان بدون اهتمام/خليها عشر دقايق
تبعتها بنتظراتها تخرج من الكافي بعصبيه
ثم التفتت لـ جايدن اللي يسالها/ماذا كانت تقول!؟
جيلان بجديه/دعك منها واخبرني كيف تسير الامور !؟ولماذا انت هنا
جايدن/جيده..ذهبت مع عائلتي الى لندن للسياحة وحينها فكرت بأن آتي الى هنا لزيارتك
جيلان بضيق/اخشى بأن يكون قد تبعك
جايدن ابتسم لها يطمنها/كـفي عن القلق هو يعتقد باني مع عائلتي جيلان اخذت نفس وتنهدت بعبره/اشتقت إليه
جايدن/تحدثي اليه و حاولي اقناعه هو يحبك كثيراً و قد يتراجع عن قراره جيلان هزت راسها برفض/انا لم اهرب منه الا بعدما يأست في اقناعه لقد تغير كثيراً بعد انفصاله عن والدتي لم اعد اعرفه.. جايدن بتردد/عودي معي و حاولي معه للمره الاخيرة فـ كما سمعت من والدي بأنه ينوي اجراء العمليه نهاية شهر أبريل
جيلان اختنقت بغصتها ودموعها تنهمر ببكى/ياللهي ماذا علي ان افعل
سأجن ان فعلها اتمنى ان يموت قبل ذلك
Read more
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه ...
Media Removed
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء علي:الله معك والله حافظك ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي علي:زين ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب ... علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم
علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء
علي:الله معك والله حافظك
ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي
علي:زين
ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب بعد ماطلعت امها وريم جنبها
سلطان؛شلونها خالتي
لفت ليان له:ماعليها بخير ، متى جيت؟
سلطان:توي ، ريم تعالي وصليني لسريري ابي انام
ريم ضحكت ومشت له ومسكت يده وسلطان ابتسم ع صوت باب غرفه امل فتح ولفوا له وطلعت امل وهي لابسه عبايتها ومعها شنطتها الكبيرهه وسلطان ناظرها بصصدمه واختفت ابتسامته وليان جمدت ملامحها وهي تناظر لامل
سلطان ترك يد ريم ومشى لامه
سلطان:وين رايحه يمه؟
امل ناظرت له وشاف الدمعه بعينها
سلطان بصدمه:وش فيك ليه تبكين؟
امل بهمس:زين انك هنا ، خذني وطلعني من هالبيت ودني لواحد من اخواني
سلطان مو مستوعب:ليش وش صاير؟ دقيقه كل شي بنحله ان شاءالله انتي بس اهدي ورجعي شنطتك
امل بكت:طلقني ابوك وش باقي بعد
سلطان عقد حووواجبه بصصدمهه:طلقك؟
ليان من سمعت كلامهم مشت بسرعه لهم ولفت لريم
ليان:ريم ركض لفوق اللحين اجيك بسرعه بسرعه
ريم مو فاهمه شي بس ركضت لفوق وليان لفت لسلطان وامل
ليان:خالتي الله يهداك عمي ماطلقك
امل ناظرت لها:انتي ولا كلمهه ، اسسكتي افرحي بالبيت بكبره وجيبي امك عندك فيه ، استانسي فيه بعدي
سلطان وهو يناظر لامه ماتكلم مو فاهم شي
ليان قربت لهم:هالبيت بيتك خالتي ، وعمي ماطلقك هو قال لي ماطلقك اهدي
امل ناظرت لها شوي وهي ساكته
ليان بهدوء:العشره اللي بينكم ماتنباع ابد
سلطان لف لليان وليان ابتسمت:رجعي شنطتك خاله هالبيت مايسوى بدونك انتي الاساس
امل صدت عنها وليان ناظرت لسلطان باابتسامه
ليان:اجلس معها ، انا بجيب غداك انت وخالتي ماتغديتوا
ومشت عندهم وامل فجأه انفجججرت تبكي وسلطان قرب لها وضمها وباس راسها وهمس:خلاص ارتاحي
امل ماردت وهي تبكي وتحس داخلها احسساس يوجع وبنفس الوقت تحاول تفهمه ومو قادره
وسلطان يفكر وش اللي يوصل ابوه لموضوع الطلاق ومستحيل امه تخيلت اكيد فاتح هالموضوع معها ..!
Read more
من اجمل لقطات طفولتي اللي اتذكرها وما تروح من بالي.. من جنا صغار وجنا يومية ننتظر تطلع حلقة مراد علم دار اتذكر جان الجزء الرابع على قناة ابوظبي وجان يطلع الساعة 5 العصر والكهرباء ماكو بوقتها ف جنا نلتم ونروح نشوففها ب بيت عمي بشير (الله يرحمه) لان جان يشغل مولدتة الصغيرة ايباه على هالايام الحلوة ربي ... من اجمل لقطات طفولتي اللي اتذكرها وما تروح من بالي..
من جنا صغار وجنا يومية ننتظر تطلع حلقة مراد علم دار
اتذكر جان الجزء الرابع على قناة ابوظبي وجان يطلع الساعة 5 العصر والكهرباء ماكو بوقتها ف جنا نلتم ونروح نشوففها ب بيت عمي بشير (الله يرحمه) لان جان يشغل مولدتة الصغيرة ❤
ايباه على هالايام الحلوة❤❤
ربي بهاي الليلة المباركة ارحم عمي الشهيد وادخله فسيح جناتك ❤
Read more
صوره من عرس ولد العم احمد مخيلف<span class="emoji emoji1f497"></span> اللي بصوره يمين فوق عمي الكبير حجرف واللي بنص الصوره عمي القائد واللي ...
Media Removed
صوره من عرس ولد العم احمد مخيلف اللي بصوره يمين فوق عمي الكبير حجرف واللي بنص الصوره عمي القائد واللي تحت سعود اخوي وطبعا انا معروف وين 🕊 صوره من عرس ولد العم احمد مخيلف💗

اللي بصوره يمين فوق
عمي الكبير حجرف
واللي بنص الصوره عمي القائد
واللي تحت سعود اخوي
وطبعا انا معروف وين 🕊
عمي فوزي مساعد عودتني كل سنه تحضر مسرحية زين، الناس عيونها على خشبة المسرح و انا بالنسبه لي ردة فعلك ...
Media Removed
عمي فوزي مساعد عودتني كل سنه تحضر مسرحية زين، الناس عيونها على خشبة المسرح و انا بالنسبه لي ردة فعلك اهي العرض اللي احب اشوفه. وصلتني رسالتك اليوم، مكتوبه بخط ايدك، عقب ما قريتها عشرين مرة ،قعّدتها في مكانك عالكرسي و بدا العرض كان المسرح بك أحلى كان العرض بك أهلا كان الصعب بك سهلا كل الاشياء ... عمي فوزي مساعد
عودتني كل سنه تحضر مسرحية زين، الناس عيونها على خشبة المسرح و انا بالنسبه لي ردة فعلك اهي العرض اللي احب اشوفه.
وصلتني رسالتك اليوم، مكتوبه بخط ايدك، عقب ما قريتها عشرين مرة ،قعّدتها في مكانك عالكرسي و بدا العرض💓
كان المسرح بك أحلى
كان العرض بك أهلا
كان الصعب بك سهلا
كل الاشياء تتغير
و يبقى مكانك في محله💓

Photo credit: @m_a_jaafar
Read more
Loading...
Load More
Loading...