اللي عمي الله ولد

Loading...


Unique profiles
18
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1246.3 days
to ratio
21
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
Loading...
بارتت 106 والاخيرر لايك قبل تقرين فضلا طلع الدكتور وقفو عيالهم جنب الدكتور ها وش صار ؟؟؟ الدكتور: ...
Media Removed
بارتت 106 والاخيرر لايك قبل تقرين فضلا طلع الدكتور وقفو عيالهم جنب الدكتور ها وش صار ؟؟؟ الدكتور: عظم الله اجركم ف امك و ابوكك شعور محد يتنماهه حتى لو كان هالشخص تكرهينهاا إلا اثر عليهم انهم الاثنين ب نفس اليوم بدا يضمون بعض و يبكونن بعد ساعه راحو عبدالله و سلطان يخلصون الاجراءت صالح و خالد ... بارتت 106 والاخيرر
لايك قبل تقرين فضلا
طلع الدكتور وقفو عيالهم جنب الدكتور ها وش صار ؟؟؟
الدكتور: عظم الله اجركم ف امك و ابوكك
شعور محد يتنماهه حتى لو كان هالشخص تكرهينهاا إلا اثر عليهم انهم الاثنين ب نفس اليوم بدا يضمون بعض و يبكونن بعد ساعه راحو عبدالله و سلطان يخلصون الاجراءت
صالح و خالد تاثروو حيل لأنهم الصغار من بين إخوانهم.. رجعو الصباح وحالتهم ما تنوصف ونامو كلهم ب المجلس عشان ما يحسسون أحد الظهر كل صحى اجتمعوا على الغداء
البنات و الشباب السلام و جلسو. و ردو عليهمم
شجون: يبه شخبار جدي وجدتي
صالح معرف ش يقول وبدأ يناظر ب عبدالله و سلطان
عبدالله: بقولك شي وابيكمم تسمعوني كلكم
هنا اللكل جمد ب مكانهه
الشباب: وش صاير
البنات: قول الله يخليكك
عبدالله: والله مب عارف كيف اقول لكم وبكهه
شجون: عمي ليكون اللي ف باليي
البنات: وش اللي ف باللك
عبدالله: شجون بس
شجون: بدتت تبكي بشويش
قام و ضمهاا ابوها
عبدالله: بقولك زبده الموضوع الله أخذ روح جدكم و جدتكمم هنا كل انفجر من الخبر
شجون: صرختت لا لا
بدأ يهديهاا ابوها
صالح: هذا يومها ي بنتيي لا تسوين ف نفسك كذا الله يخليكك
هاجس: هيه انتو كذابين ما ماتوا هم عايشين قالو لي يبون يشوف عيالي يبون يلعبون فيهم لا لا
جاء مالك و حضن هاجس
مالك: هاجس إذا جد تحبينها ادعي لهم
هاليوم كان يوم م ينوصف كان اللكل جالس و يبكي ف جهه
عبدالله: الدفن بعد صلاه المغرب تجهزز ي شباب عشان م نتأخر
الشباب: أن شاء الله
بعد صلاهه المغرب ادفنهم. ورجعو البيتت نفس حالتهم جاءو اهلهمم القربين وذا
البنات كانت حالتهم يرث لهه جلسو ب الغرفه ما يطلع عن الحريم ابدا
بعد مرور أربع الأيام انتهى العزا و قرار عبدالله يروحون امريكا و يستقرون هناكك
بعد سنه ونص
امنيه. جابت توام بنت و ولد وسمتهم على الجد و الجدهه
Read more
سلام #عليكم #مساكم #الله #بل #خير #وش #حالكم #ابارك #ل #ولد #عمي #واخوي #رفيقي #ومحزمي #الملازم #الطيار #عبدالعزيز #بن #سعود #على #تخرجه #من #الكليه #الجويه #وعقبال #المراتب #اللي #تتمناها #يارب #<span class="emoji emoji2665"></span><span class="emoji emoji2665"></span>
Media Removed
سلام #عليكم #مساكم #الله #بل #خير #وش #حالكم #ابارك #ل #ولد #عمي #واخوي #رفيقي #ومحزمي #الملازم #الطيار #عبدالعزيز #بن #سعود #على #تخرجه #من #الكليه #الجويه #وعقبال #المراتب #اللي #تتمناها #يارب # سلام #عليكم #مساكم #الله #بل #خير #وش #حالكم #ابارك #ل #ولد #عمي #واخوي #رفيقي #ومحزمي #الملازم #الطيار #عبدالعزيز #بن #سعود #على #تخرجه #من #الكليه #الجويه #وعقبال #المراتب #اللي #تتمناها #يارب #♥♥
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٢٩. ٰ ألهـيام و زيـد.: دخل الغرفى ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٢٩. ٰ ألهـيام و زيـد.: دخل الغرفى وبيده صنيِة الاكل ،وقرب للسرير وجلس عند رجولها وقرب الطاولة الصغيرة وحط الصينية عليها، قرب وهو يهمس ويناديها زيـد:الهيام؟ قرب اكثر وهو يرفع اللحاف عنها :هيام؟ تحركت ببطء وهي تفرك عيونها ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٢٩.
ٰ
ألهـيام و زيـد.:
دخل الغرفى وبيده صنيِة الاكل ،وقرب للسرير
وجلس عند رجولها وقرب الطاولة الصغيرة وحط الصينية
عليها، قرب وهو يهمس ويناديها
زيـد:الهيام؟
قرب اكثر وهو يرفع اللحاف عنها :هيام؟
تحركت ببطء وهي تفرك عيونها شوي شوي
زيد:قومي سويت لنا فطور
هديت حركتها وفتحت عيونها شوي ورفعت نفسها وهي تناظره
همست:انت تعبان م يصلح.
ضحك زيد :جوعان وانتي نومك ثقيل
ابتسمت وقامت على حيلها تغسل.
وهو بدا يفتح الاكل وينتظرها
_
صحت بدريّ وحست نفسها تعبانه امس انهلكت من التفكير
ودموعها ماوقفُو.
راشد دق باب غرفتها:مرام؟
مـرام اخذت نفس وجلست وناظرت السقف:ايوا عمي
ابتسم راشد :افطر لحالي؟.
مرام :مومشتهيه صدق برجع اكمل نوم.
راشد تنهد:زين اللي يريحك
مرام استلقت على ضهرها وهي تتأمل السقف
وداخلها يدور حوار شرس بين عقلها الباطن والظاهر
في مايتعلق بقضيتها هي اختها ومديونهم خـالـد.
انقلبت على يمينها وهي تفكر كيف بياخذون بثارهم منه
كيف بيسوون شيء يبينه على حقيقته ، كيف ياخذون حقهم
منه بدون مايتأذى اي احد فيهم لا هي ولا اختها ولا راشد
لفت للجهة الثانية وهل ممكن هي واختها يتطابقون ؟
واذا مايتطابقون يتطابقون غصب ويحطون ايدهم ايد بايد
ويسيرون روح ونفس وحده عشان يقدرون يوصلون لمبتغاهم
اخذت نفس طويل وهي تغمض عيونها بقوة
تعدلت وقامت جلست ناظرت حمامها وفي بالها يدور شيء كبير
قامت ودخلت الحمام"اعزكم الله"
_
كانو ياكلون بهدوء واثنينهم قريبين من بعض مافي الا صوت
انفاسهم واكلهم
زيد بهدوء: م قلتي لي وين كنتي امس
الهيام وهي تاكل بهدوء رفعت عيونها له ونزلتها بهدوء للصحن
ورجعت تكمل تاكل بهدوء
اما هو خلص ومسح ايده وينتظرها تخلص وينتظر اجابتها
خلصت اكل ومسحت ايدها بالمناديل ورجعت ضهرها لايطار السرير وتمددت
زيد:هيام؟
هيام بدون تناظره:لقيّت اختي وعرفت بكل شيء يخص حياتي من انولدت
ليومك ذا ابوي امي ورثي كله كله
زيد:اختك!
هيام:مرام اسمها مرام.
زيد:مرام والهيام
هيام ابتسمت:تذكر ايام الدراسة
زيد:اي
هيام:كان فيه ولد اسمه احمد الي بالصف الثانيي كان دايم يحكي لي عالطالع
والنازل يقول "يالهيام يالهيام انتي ناقصك اخت اسمها مرام"
ضحك زيد:يمه منه شكله كاهنّ ولا عراف
هيام :واختي طلعت مرام ، عجيب فعلاً.
تنهد زيد:بس اكره الهمّ وعيشة القرف الي كنا فيها
هيام: بالعكس العيشة القاسية تعلمنا كثير اشياء تنظفنا من جوا وتقوينا من برا
تخلي فكرنا للحياة اوسع ومستعدين نعيش اللحظة الاشد قسوة ومرارة
انتبه تلوم ذيك الايام انا عن نفسي دربتني امارس الي اعنف واشد.
_
تفاعلووو.
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم ...
Media Removed
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ... فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم.... وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!.. العالم الاخر عالم خفي ... ولا يمكن نشوفه او ... الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته...
الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم...
العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ...
فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم....
وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!..
العالم الاخر عالم خفي ...
ولا يمكن نشوفه او نعرف اللي يصير فيه....
بعكس الجن يشوفونا ويعرفون ايش نسوي...
حياة البشر جدا سطحيه.....وفي يوم وليلة ممكن تنقلب سطحية الوضع ضدك....
لا تكون الضحيه الثانيه
..
انا اسمي مؤيد عمري 22 سنة طالب جامعي.. عائلتي مكونة من ،، امي وأبوي، واخوي فارس...
رجعت من الجامعة وانا مهلوك تماما
دخلت الغرفة وانسدحت على السرير
دخل علي اخوي فارس وقال مؤيد حنا بنخيم البر مع اعمامي.. بتجي؟
أنا:يصير خير..
ونمت وتحلمت ب أبشع كابوس في حياتي كان في شخص يخنقني! شخص أقل ما يقال عنه بشع! ، ولمحت بعد بيت... بيت كبير بين الجبال..! بس ماكان واضح!
دخل فارس:مؤيد مؤيد قوم الساعه 6المغرب ويا الله قمت.. المهم!
رحت غسلت وجهي وتجهزت وضبط وضعي وركبت السيارة...
وأنا في الطريق كنت متضايق وكأني شايل هم شي مدري يمكن بسبب الحلم؟
وبنفس الوقت كنت فرحان لاني متحمس أقابل ولد عمي سامي اللي في قد عمري ما يفرق بينا إلا كم شهر`
طفولتي ومصايبي كلها معه... تعرفون جمعات العوائل بزارين ورجه وصراخ.
تجمعت انا وسامي وفارس وبدأ سامي يحكي لنا خرافات عن قصص الجن والكلام هذا! وكنا متحمسين.. مره بس في ذي اللحظه لفت انتباهي شي لا لا شخص شخص عيونه تلمع ويناظر فيني...! ما قدرت الدقق كثير ليش؟

لاني سمعت صوت ابوي وهو يقول:تعالوا للعشاء...
رحنا تعشينا وطول الجلسه وانا افكر في اللي شفته ....انسدت نفسي عن الاكل وحسيت نفسي ضايق ....
. وبديت اتمشى في البر!
لحظه لحظة!
حسيت بصوت أنفاس وقريبه مني ناضرت التفت! هنا كانت المصيبة
شفت شخص. بشع جدآ بشاعته ما تنوصف أشر بيده برقم "1"...!!
واختفى!.. لحظه هذا الرجال مو غريب علي هذا اللي شفته بالحلم! معقولة؟ لا لا
أقنعت نفسي أنها تخيلات.. أو أوهام

بس لفت انتباهي بيت! بين الجبال! بيت كبير مغطاء بالأشجار الميته! بعد هذا البيت اللي شفته بالحلم يالله معقولة صدفه! ، أو انا لين الحين الحلم؟!
أسأله كثير دارت براسي.. بس

شدني فضولي للبيت ذا! قررت... اروحله ولوحدي بس لما الاهل ينامون`
الساعه 1الليل، قمت ورحت بعد ما تأكد أن الكل نايم... # (يتبع)
Read more
Loading...
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ<span class="emoji emoji1f49a"></span>ــــــــــــل ...
Media Removed
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــــــــــــــل تـقـــــــــــــــــــــــــــــــــراء —- مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟ احمد بهمس/انكتم عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه ... غـريـق114
لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ💚ــــــــــــل تـقــــــــــــــــــ💛ـــــــــــــــراء
—-
مع ابوه/ يا عم باخذه لقبل المغرب برجعه معليك بنتبه له
بجاد بحده/بزر عندك تنتبه لي!؟
احمد بهمس/انكتم
عبدالرحمن بإستسلام/لا اوصيك عليه يا أحمد ورجعه قبل المغرب لان عشاه ذا الليل
أحمد /ابشر
خرج بجاد بصحبة أحمد اللي يمشي معه ببطء بسبب صعوبة حركته بالعكاز بينما عبدالرحمن وقف يراقبهم من الشباك.. أحمد من طلعو للحوش/ههههههههههه اي والله تقول لي صار عندك اهل بجاد بحواجب معقوده/بركة ايديك جعلها تعطب
احمد/هذا جزاتي اللي كنت سبب انك ترجع لهم
بجاد وقف لثواني/وتتوقع انك مسوي فيني خير!؟
أحمد تجاهل كلامه وهو ينقز برجوله ويحركها بعبث بسخريه مازحه/اتحدك تقدر تسوي كذا برجولك!؟
بجاد وعيونه على رجول أحمد وابتسم هو يرفع العكاز ويدخلها بين رجول أحمد ويحاول يخليه يتعثر.. طاح على وراء /هههههههههههههه وتقدر تسوي كذا!؟
أحمد يقبض رجله بالم ثم يوقف/هاها تعادلنا هيا امنعني من عصاك اللي بغيت تكسرني بها
بجاد يمد له العكاز /امسك
مسك أحمد العكاز بإستغراب وزال أول ما حط بجاد يده خلف رقبة احمد مستند عليه/انت عصاي ههع
أحمد يشيل يده عن رقبته /اقول طس وراك يالله اشيل عمري..
حذف أحمد عليه العكاز واسرع بخطواته للسيارة وبجاد خلفه يحاول يجاريه بسرعته... وصلو لمجمع تجاري كـبير نزل بجاد من السيارة وإلتفت
لـ أحمد/ليش جايبني هنا؟؟
أحمد/اشتغل هنا كاشير في هيبربندة للمواد الغذائية
بجاد يمشي بجنبه/وكيف الراتب
أحمد بإبتسامه واسعه/ 3000 على الشهر
بجاد /حلو بشتغل معك
أحمد/شايفني المدير!؟
بجاد وعيونه تنتقل فـي ارجاء المول/الحين بندة داخل ذا المول!؟ من الفاضي اللي بيدخل المول عشان بنده بياخذ من اللي على الخط
أحمد يركب السلم الكهربائي /يدخلون بـ الهبل
بجاد ركب السلم الكهربائي بحذر/وين محلك ذا
أحمد /في الدور الثالث وصلو للدور الثالث اللي كان عبارة عن مطااعم و مقاهي ومحل كبير لـ هيبر بنده بجاد/هههههههههههههه لا بالله نحفت وانت تشتغل هنا بين كل ذي المطاعم
أحمد بفشله/اسكت الله ياخذك قسم بالله ان ذا الشهر ان زدت 5 كيلو
بجاد بسخريه/وانا اقول ولد عمي بينشغل باله علي ومعاد بيهنى له الاكل والشرب وانا بين الحياة والموت
احمد/ههههههه وش عرفك ان من ضيقة صدري عليك احط حرتي في الاكل
بجاد /متى تخلص دوامك بجاد ياخذ موقعه بالكاشير وياشر
لبجاد على الكراسي القريبه منه/اجلس هنا بخلص على 5:30
Read more
Part 8 |~فـهـد~| فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك. تركي ...
Media Removed
Part 8 |~فـهـد~| فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك. تركي : خلااص بس ترا م يصير كذا انت قريب بتتزوج. فهد بعصبيه : مستحيل اعاملها كزوجه مستحيل احبها فاااهم اناا مجبور ع شي م ابغاه فأحلم احبها بتكون في غرفه واناا في غرفه. وراح. |~ابو فهد~| ابو ... Part 8
|~فـهـد~|
فهد بحزن وهو يمسك الصوره : الله يرحمك كنتي في قلبي ودي يرجع الزمن ويتوقف واناا معاك.
تركي : خلااص بس ترا م يصير كذا انت قريب بتتزوج.
فهد بعصبيه : مستحيل اعاملها كزوجه مستحيل احبها فاااهم اناا مجبور ع شي م ابغاه فأحلم احبها بتكون في غرفه واناا في غرفه.
وراح.
|~ابو فهد~|
ابو فهد : اسمع ابغا تركي صديق فهد يجيني الحين يلاا ضروري.
بعد نص ساعه جا تركي.
تركي سلم عليه وجلس في الكرسي.
تركي : امر ي عمي؟
ابو فهد : اناا عارف ان ولدي قالك تجيب له عروس شينه.
تركي مصدم : كيف عرفت؟
ابو فهد : مو ذا موضوعنا م ابا ولدي يتزوج شينه.
تركي : كيف ي عمي اصلاً سالفة الزواج بأساسها غلط✖️غلط.
ابو فهد بحده : اسكت اناا اعرف مصلحة ولدي اكثر منك ابغاك تجيب لي وحده جميله ومتربيه وخلوقه م ابيها شينه سامع؟
تركي استسلم للامر الواقع : طيب ع امرك يلاا فمان الله.
وراح.
|~امل&شذى~|
شذى : ي امل انتي بتدخلي المدرسه.
امل بخوف : لاا م ابا م ابا.
شذى : لاازم تشوفي مستقبلك م يجي تقعدي ف البيت.
امل شوي وتبكي : ب بس خايفه منهم اناا لسا م تعودت ع الناس وم اعرف اخالطهم.
شذى بحده : امل خلااص قلت راح تدخلي يعني راح تدخلي~وفي نفسها~لاازم الدكتور قال كذا.
نرجع ساعه لورا🕗
شذى : وهذا اللي صار ي دكتور.
الدكتور : لاازم تعرفيها ع الناس يعني اصدقائك اهلك اي احد ولاازم توديها اماكن عامه يكونوا الناس فيها كثيرين وكمان تروحي السوبر ماركت تشتري وتدخلها هي تتعامل مع المحاسب والاهم من ذالك لاازم تدخل المدرسه المدرسه هي الطريقه الاهم في الايام الاولى خليك معاها في المدرسه وتدريجياً خليها لحالها وو…………….….
شذى : شكرا ي دكتور م قصرت.
الدكتور : واجبنا.
وراحت.
"شذى م قالت له سالفه انها كانت محبوسه عند ولد عمها قالت انها كانت في غيبوبه ودوبها صاحيه وخايفه من الناس"
|~زياد~|
زياد بحده : كيف م لقيتوا اختي؟
……:احنا دورنا في خارج المملكه كلها بس م لقيناها دورنا في مستشفيات ودار ايتام…
قاطعه زياد.
زياد بعصبيه وهو يخنقه : اسمع اختي مو يتيمه فاهم.
……: اا خ خلااص خخ لااص.
فكه وراح وهو في قمة الغضب.
#توقعاتكم #تأليفي
Read more
Loading...
تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب ...
Media Removed
تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب راد لهم طلب وبسم الله نبدأ 1: ابراهيم بن زيد بن علي آل مسلم 2: ادرس في صف ثالث ثانوي طبيعي 3: اعشق شي اسمه كرة قدم سواء لعب او مشاهدة بعد مابه زود لعب 4: مشجع هلالي صميم وفي اوروبا اشجع البايرن واميل ... تنفيذا لطلب فيصل ولد عمي @faaaisl و صديقي العزيز على قلبي محمد ال خريف @506mohmmad قلت يستاهلون مانب راد لهم طلب وبسم الله نبدأ
1: ابراهيم بن زيد بن علي آل مسلم
2: ادرس في صف ثالث ثانوي طبيعي
3: اعشق شي اسمه كرة قدم سواء لعب او مشاهدة بعد مابه زود لعب
4: مشجع هلالي صميم وفي اوروبا اشجع البايرن واميل للبرشا
5: احب اتطاق مع اللي يقول العالميه صعبه قوية واهو ما وصل لها الا بالقرعه
6: شخصية كوميدية
7: دائما ما اجامل بس ما احب احد يجاملني
8: شخص احب المدرسة عشان سعة الصدر والفله ولا مابه زود دراسه
9: سيارتي جمس تعني لي الكثير
10: اعشق شي اسمه تمثيل
11: احب العب سوني وخصوصا كورة (فيفا)
12: لدي اصدقاء كثيرون اعزهم واغليهم
13: من اعز اصدقائي والذي لن انساه ما حييت محمد بن ابراهيم الخريف
14: احب الكشتات وسعت الصدر
15: احب انشد بس صوتي لك عليه
16: انسان قطوع بس باذن الله راح اعدل من نفسي
17: شخص محب للنادي الموسمي
18: اكره الشخص المتكبر
19: دائما ما اجيب العيد بسني اعرف اصرف
20: اشكر اخوياني على كل الجهود اللي بذولها من اجل اسعادي.

اتمنى من الاشخاص اللي حطيت اسمائهم يشاركوننا والله ولي التوفيق.
Read more
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم<span class="emoji emoji1f625"></span> قبل ما ...
Media Removed
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط وعشان اشرح لكم لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب ١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب ... الكلام ما يشمل الحالات المرضية
هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله
وميننتنا معاكم😥
قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط
وعشان اشرح لكم
لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب
١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب عنده اي شي فيه دهون-راح قاس وزنه!ولا طالع نفسه بالمراية-ولا عقبها راح اهلك نفسه بتمرين قاسي يعني "بعاقب نفسي"
.
٢.النوع الدقيق جدا-كل شي لازم يكون عضوي-وممنوع اي سكر مضاف-ولازم كل الاكل يكون مطبوخ بطريقة صحيحة وسليمة-ويستحسن كل شي فريش الفريش-وممنوع اي شي "ابيض"
وممكن تكون فيه "شوية وسواس" وممكن وايد "يوسوس" اذا اكل اي شي خارج اللي اعتاد عليه.
.
٣.النوع اللي يحب يقيس كل شي بالغرام ولازم كل سعره محسوبه عشان يرتاح نفسيا ويحس انه ماشي صح..وايضا ممكن يكون فيه صفات من رقم واحد و رقك اثنين
.
٤.النوع اللي يكره كلمة "صحي"- ويكره النوع رقم ١ و٢ و٣..وكله يقعد جدامهم ويناجرهم وهذي مقولته لهم
"انتوا بتموتون بسرعه ناقصين عمر"
واهمه يشوفونه انه باقيله شعره وتحوشه جلطة من طريقة اكله
واثنينهم رايهم تجاه بعض ممكن يكون فيه شي من الصحة للامانه
.
٥.نوع ٢٠٠ غرام كارب و٢٠٠ غرام بروتين ولد عمي وكل شي زيرو فات وزيرو شوقار...
.
٦.النوع اللي ما يهمه ولا شي غير انه يخسر وزن وبس يطبق اي نظام لمدة شهر ولا شهرين بالكثير...ويرجع حق حياته القديمه...وتدوم هذه الدوامه عادي جداااا لخمس او ست سنين..
.
٧.النوع الي كل شوي يهب بنظام غذائي..مرة نباتي...مرة فيقان...مره كيتو...مرة اف اي واي ام..مرة بيليو.ممكن يحب يجرب .وممكن يجرب لانه "يحس" انه مو فايد معاه شي..مرات ينلام ومرات ما ينلام الصراحه
.
٨.نوع اللي يحب شعور المعدة المليانه لي الاخر! ياكل بسرعه- اغلب اكله وجبات سريعه-ممكن عنده ادمان حلويات/ موالح/مشروبات غازية-عيوش- وطريقته لي قرر بانه يتغير..يطبق نظام ٥ او ٦ او ٧...واغلب الاحيان ..فقط ينقصه التوجيه الصحيح للامانه..ولا خوش ناس
.
٩النوع اللي "ما اكل وايد والله"..بس تخربط بين الوجبات الى مالا نهاية مع نتفلكس.. للعلم: شبس+مشروب غازي+جم ككاو=كمية طاقة عن وجبات دسمة مليانة شكر
.
اكتفي بهالانواع..
..والحين لكم حل "معضلة" التغذية..تستهين فيها؟طبقها!
بالتدريج طبقوا مفهوم
"""""ولا تسرفوا"""""
بالتدريج اكلوا اكل "اغلبة" طبيعي غير مصنع
بالتدريج قللوا استهلاك السكريات وال"شيبسات"
بالتدريج مضغوا اللقمة عدل
بالتدريج عدلوا "عيوب" طبيعة تغذيتكم
الى ان توصلون لمرحلة "وسط" تناسبكم انتوا!
اي تغيير تبونه:
بالتدريج
بالتدريج
بالتدريج
بشنو؟
Read more
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت ...
Media Removed
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ... ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ولاتقرب من هذي الغرفة
طلال حس ع نفسه وطلع وقال لفهد يقعد عندهم
ريم قعدت تبكي : إهئ إهئ
دانه قربت من فهد : ممكن لوسمحت جوالك بكلم فيه
فهد طلع جواله وأعطاه دانه ودانه مسكت الجوال واتصلت ع رقم جميل
جميل a:هالو
دانه : جميل وينك
جميل منصدم كيف جابت الجوال : انا قريب من المدرسه
دانه : احنـا بالمستشفى
جميل بخوف : سلامات
دانه : منار تعبت لكذا تعال مستشفى ...... بسرعه يلا باي
قفلت وأعطت الجوال فهد اللي منصدم كيف بنات وما عندهم جوالات
____________________
عند طلال وهو يسوق يفكر ليش يهتم فيها
ياربي ايش فيني احس اذا كنت بعيد أفكر فيها
واذا كنت قريب مااشوف غيرها ليكون احبها ... لا لا انا احب وحده غلطة علي
انا بأسود عيشتها وأخليها تعرف مين طلال منصور ال ...... وصل للقصر ودخل اول مادخل الصاله الفخمة
شاف شلة شباب ومعهم راشد وتركي وعزوز عقد حواجبه : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
طلال قرب منهم راشد وقف والشباب وقفوا
راشد : طلال أعرفك بـ صديقي فيصل وماجد ولد عمه ورائد ولد عمه وسعد ولد عمه وعبدالله صديقهم
طلال يبتسم : تشرفنا
الشباب : لنا الشرف
طلال جلس والشباب جلسو وسولفوا
راشد : طلال وين فهد
طلال تذكر فهد والحين الساعهـ 4دخل فهد وسمع اسمه وقال : انا هون
تركي بأستهبال : انت هون عبالي هنيك
فهد يضحك : هههههههههههه يخرب بيتك شو مهدوم
طلال : اقول حسيتكم خدم
الشباب ضحكوو
فهد توه يحس ان فيه احد غير الشباب ناظر فيهم
تركي قام : هالمره انا بعرف
رائد يضحك : هههههههه حسستوني اني بزر مولود تعرفونه ع الناس
الشباب ضحكووووو تركي عرف الشباب ع فيصل والعيال
بعد السؤال عن الحال وكيذا
طلال بأستغراب : انت ايش جابك
تركي : ههههه ليه مايجي ليكون طارده
فهد عرف قصد طلال قال : ارتاح جاء حارسهم الشخصي وانا تركتهم
طلال : اهـا ... مااخذتلك ضربه من ذيك
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه لا حمد الله مو مثلك
طلال بقهر : اضحك اضحك يارب أشوفك في يوم وحده منهم مصفقتك
_________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ ‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي ...
Media Removed
‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ ‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي مآخذين الجدارھ • • • • في اليمنى عمي عدنان بوتركي و اخوكم بومصعب وعمي عارف بومحمد وجراح فارس بوشوق ولد عمي الله يطول بأعمارهم ويحفظهم لنا يارب #مساء_الخير_للجميع ‏بيُن العمآم وبين تآجي خوآلي ‏أخذت أنا مركز ﻋـلو الصدآرھ
‏عـمآمي اللي يحتمون التوآلي ‏وخوآلي اللي مآخذين الجدارھ




في اليمنى عمي عدنان بوتركي و اخوكم بومصعب وعمي عارف بومحمد وجراح فارس بوشوق ولد عمي
الله يطول بأعمارهم ويحفظهم لنا يارب 😻💙
#مساء_الخير_للجميع 😻😻
Loading...
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن ...
Media Removed
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي ... فيصل انحرج ونزل راسه
عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل
فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون
فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك
ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم
أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي اللدود ودلوعة البيت
فيصل شهق:عدو
الكل:هههههههههههه
ريم:اسكت خلني أكمل(أشرت ع عادل)وهذا عادل مرجوج وبلا فخر مثلي
عادل باستهبال:شهاااده ووسام أعتز فيها
ريم:وهذا فهد آخر العنقود سكر معقود ودلوعة فيصلوه
فيصل بتوعد:ريم ورى ماتسكتين أحسن
ريم تحط إصبعها على راسها:
كيفي بعرفها ع كل واحد فيكم علشان تعرفكم
عادل:أجل أنا بعرفها عليك(يكلم لميس)هذي الله يسلمك(يأشر ع ريم)أرج وحده في البيت وأحيانا أحس إن ماعندها عقل ريموه
ريم بدلع:مخليه العقل كله لك
أبو رعد:رنا ليش ماجت
فيصل ارتبك:تعبانه و نايمه
لمس عرفت من إرتباك فيصل إنها ماتبغى تجي لأنها تكرهها وماتبيها(يالله الكل أجسه متقبلني إلا رنا وزوجة عمي اللي جالسه بعيد وقالت شى من جلوسها ولا حتى تطالعني الله يعيني)
ريم:وعندنا أخت ثانيه هي الكبيره ومتزوجه من ولد خالتي عمر وإسمها رغد عمرها
فيصل بضحكه:ماشاءالله مابقى الا توصفينهاعطيتيهاالموجز كله عنها
ابتسمت لميس تطالع فيصل فجأه إختفت إبتسامتها
"معقووووله ياربي شلون توني انتبه يمكن لأني توني أطالعه زين"
فيصل استغرب لماشاف لميس تطالعه ووجها مصدوم
انتبهت لميس لفيصل ونزلت راسها ووجههاأحمر
ريم:وأخوي الكبير رعد يدرس في أمريكا وتخرج السنه هذي وبيرجع قريب
عادل مد لها كاسة مويه:تفضلي اشربي تلقين ريقك نشف من كثرالكلام حشى ولا إذاعة لندن
ضحك الكل وريم عصبت:تتطنزإنت وذا الخشه
أبو رعد:خلاص اسكتوا حشى البنت توهاشايفتكم تتهاوشون عندها
عادل بنذاله:بنتك هالريم في البيت تتشطر ع فيصل وبرى علي
فيصل:صح لسانك
ريم إغتاضت منهم:يبه شف عيالك كلهم علي
أبو رعد يمثل العصبيه:خلاص عاد كلش ولا ريامي خلوها
ريم طالعتهم بنص عين ترفع حواجبها:سمعتوا
طنشوها ولاردو عليها
Read more
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو ...
Media Removed
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام ... انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر
فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف
أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام الناس خصوصا إن سمعته في السوق كبيره
فيصل:زوجته كافره
أبو رعد:لا مسلمه بس جدكم ماقتنع وطلب من عمكم يطلقها بس عبد العزيز مارضى لأنه يبغاها وعند ولد منها ولما هدده جدكم إنه يتبرى منه عمكم أوهمه إنه طلقها وأجبره جدكم إنه يتزوج بنت صاحبه وشريكه وكانت مطلقه وعندها بنت تزوجها عمكم علشان يرضي جدكم الله يرحمه ولما اكتشف صاحبه إن عبد العزيز ماطلق زوجته البريطانيه غضب وفك الشراكه بينه وبين جدكم لانه إنخدع وحاول يطلق بنته من عمكم بس مارضت وجدكم غضب ع عمكم وطرده من بيته ومنعنا من الإتصال فيه أو شوفته وبعد وفاة جدكم الله يرحمه بحثنا عن عبدالعزيز وسألنا عنه بس ما عرفنا عنه شئ وبعد كم سنه عرفت بالصدفه إنه توفى وحاولت إني أبحث عن زوجته وولده وعرفت إنهم توفوا في حادث(سكت لأن مايبغى يقولهم إن البيت إحترق فيهم بعدين كمل)والأهم إني عرفت إن عنده بنت
أم رعد بذهول:ولميس هي بنته
أبو رعد هز راسه نعم والكل انصدم
رنا وقفت:مستحيل هذي تكون بنت عمي
أبو رعد عصب :وليش مستحيل هذي بنت عمك غصب عنك
رنا بقهر:لااا مستحيل أعترف إنها بنت عمي أناااا تكون وحده مثل هذي بنت عمي
فيصل عصب:رنــــــــــــــــــا
أحترمي أبوي واسكتي أحسن لك
رناطلعت معصبه"مستحيل تكون اللي أكرهها وماأطيقها بنت عمي كيف"
فيصل بهدوء:يبه ليش ماقلتوا لنا إن لنا عم اسمه عبدالعزيز
أبو رعد:أنا عارف أحنا غلطانين لان ماقلنا لكم بس الحين إنتو عرفتوا
قام أبو رعد:أنابروح للمستشفي وبخبر عمكم ناصر والعصر القاكم هناك
فيصل قام:إن شاء الله يبه
طلع أبو رعد ولحقته ريم:يبه يبه
أبورعد وقف ولف لها:نعم
ريم:بروح معاك،،،الله يخليك يبه
أبورعد ابتسم:يالله أنتظرك في السياره
لبست ريم عبايتها وطلعت معه
Read more
. ليا ضاق صدري من زماني ضربت الباب على الله ييسر الأمر ويفرج الهمي على شاص(ن) بريمي نوينا ديّر لاصحاب وأفارق ديار(ن) تجلب الهم والغمي ليا دق سلفه وأنت كنك على مرقاب كما صوت رعاد(ن) من الجو ملتمي على شربه البنزين ماهم زود حساب ترى مابه خلافٍ لو أسقيه من دمي هو الموتر اللي يذهل النفس ... .
ليا ضاق صدري من زماني ضربت الباب
على الله ييسر الأمر ويفرج الهمي

على شاص(ن) بريمي نوينا ديّر لاصحاب
وأفارق ديار(ن) تجلب الهم والغمي

ليا دق سلفه وأنت كنك على مرقاب
كما صوت رعاد(ن) من الجو ملتمي

على شربه البنزين ماهم زود حساب
ترى مابه خلافٍ لو أسقيه من دمي

هو الموتر اللي يذهل النفس بالاعجاب
عليه أذكر الله فالمغابيش وأسمي

ترى معظم ألاصحاب كنه شجرة الداب
لاشافك قربت شوي جا يلدغ السمي

وأنا ضيقتي ماجات من كلمتين عتاب
على الحرام أنها تعكر لي الجمي

ليا أقصاي توصلني وأنا أصد من الاقراب
على شان ما يحتس مني ولد عمي

أدارية من نفح الهوى والهوى غلاب
وخايف عليه يزيد همه وينهمي

وأنا لابن عمي له حزام وذرى وحجاب
معا الوقت هاذا ويش أنا دون أبن عمي
.
#عبدالله_بن_ناجي_القشانين
#الشاص
#مساء_الخير
Read more
Loading...
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله ...
Media Removed
دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله واجي عند امي اتقهوى معها ابيها تقول كلمتني مرت عمك او تعطيني الجديد في الموضوع وهي تسولف في سوالفً مالي فيها عازه( بمعنى حاجه) وانا اجامل امي ولاجابت خبر لمرت عمي😑 وانا اروح اتغداء واقيل واعين ... دايركت ......... #سوالف_هيون #قصص #دايركت .......... ويوم رجعت للبيت وافصخ عباتي واجدعها في الصاله واجي عند امي اتقهوى معها ابيها تقول كلمتني مرت عمك او تعطيني الجديد في الموضوع وهي تسولف في سوالفً مالي فيها عازه( بمعنى حاجه) وانا اجامل امي ولاجابت خبر لمرت عمي😑
وانا اروح اتغداء واقيل واعين من الله خير وقلت لا جا الليل جبت الخبر ويوم جت عشر جيت عند امي وقلت لها: احتاج وسيله وفلين المديره كلمتني تقول التوجيه بيجونا بكره ابزهم على محمد ولد عمي يجيب لي، وامي تقول : عساك تزهمين عليه، امه تقول لاتولعون الولد فيكم تبيه لوحده من بنات اختها او تبي تزوجه من بعيد الله العالم ،لاتزعلين الحرمه وانا قد قلت لها انكم ماراح تردون عليه لو السلام.
قلت لامي: وش استجد هذانا طول عمرنا مايقضي مشاويرنا الا محمد ولدها ، قالت انه من يوم طرا العرس وانه بياخذ منكم وهي تطير ولاتوقع ماتبيكم تقول ابعد اللحم عن اللحم لايخيس غير انها ماترحب بزواج الاقارب وهو ولدها وهي ادرى بمصلحته ولو ان اسلوبها غلط بس ماعليه اذا اعرس بتهبط وبترجع مثل ماناب خابرينها.
وتمر الايام وحنا ماعاد نطلب من محيميد شي ولاعاد نزهم عليه، واذا بغينا غرض من المكتبه طقينا مشوار لين نوصلها وان بغينا غرض من الصيدليه ضربنا لها مشوار،
وتجي ذيك العصريه ويدخل ابوي علينا وانا وامي وخواتي جالسين وقال جهزوا القهوه والشاهي عمكم وولده عندنا وانا اتشقق من الوناسه😬
واروح احضرها بنفسي واردد الكلام اللي بقوله لو ابوي رفض زواجي منه واحاول اجمع افكاري وارتب العبارات اللي بقولها واخذ نفس طويل عشان ماتوتر او اقول شي ماينقال اثناء النقاش ، ويجي ابوي ياخذ القهوه ويقعدون يتقهوون ويجي ياخذ الشاهي وعلى وجهه ابتسامة سعاده ذيك الابتسامه اللي ماتنشاف الا من العيد للعيد او اذا جونا اخواني في الاجازات بوراعينهم متخيلين كيف؟!
وانا تبرد عظامي احس ابوي بيفاتحني الحين🙈🙊
والله يوم اخذ الشاهي وهو ماقال لي شي وانا اتنفس الصعداء💨اشواء ماجتني سكته قلبيه
وخواتي مايدرون وش عندي ،عمي دايم هو وعياله عندنا مافيه شي مستغرب بس انا اللي في بطني ريح (الريح كناية عن الخبر)وعلى قولتهم اللي في بطنه ريح مايستريح ، ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
Loading...
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت <span class="emoji emoji263a"></span> انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين خارج المدينه اللي حنا عايشين فيها وعايشه مع امي وابوي وخواتي ثنتين اصغر مني وحده في الجامعه والثانيه في المتوسط وعماني ساكنين جمبنا ولدعمي طالب في ثاني سنه من الجامعه ومتعودين اذا احتجنا غرض ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ......... الدايركت ☺

انا مدرسه عمري ٣٤سنه انسه، اخواني متوظفين خارج المدينه اللي حنا عايشين فيها
وعايشه مع امي وابوي وخواتي ثنتين اصغر مني وحده في الجامعه والثانيه في المتوسط
وعماني ساكنين جمبنا ولدعمي طالب في ثاني سنه من الجامعه ومتعودين اذا احتجنا غرض من البقاله او الصيدليه او المكتبه او حتى لو مشوار قريب يودينا ، وامه حبيبه وصديقه لامي دايم تزور امي وتقهوى معها العصر او تفطر معها الضحى وعمي وابوي دايم رايحيين جايين مع بعض يعني علاقتنا في عماني قويه ، المهم ان مرت عمي تغيرت على امي فجأه وصارت تعذر من امي انها ماتقدر تجي واذا قالت لها امي بجيك قالت بطلع خليها يوم ثاني ولاترجع تتصل في امي ، امي ضاق صدرها وقلنالها ماتدرين وش ظروفها خليها على راحتها يمكن عندها مشاكل مع عيالها او زوجها البيوت اسرار المهم،صرنا اذا دقينا كعادتنا نبغى ولد عمي يودينا او يجيبنا او يجيب لنا غرض لو من المكتبه ترد وتعتذر ونطنشنها ونتصل على ولد عمي مباشرة تعال جيب وخذ وود وهو مرحب المسكين ظليمته شينه خدوم ومودب ومحترم ومانشوفه الا اخ اصغر ، ويجي هاك اليوم وتزورنا مرت عمي وانا افتح لها الباب تسلم وهي مقتضبه ولاناظرتني وكنها اول مره تدخل علينا وتقول: نادي امك واروح اعطي امي خبر ان جارتها وصحيبتها في غرفة الحريم قالت امي بصوت عالي : يااااامرحبااااا وتطلع لها امي وتخمخمها وتحبحبها😘😘
ومرت عمي عيونها ترامش من الضيق ولافه رقبتها كنها تبي تبعد عن امي😕
وانا اطلع اجدد القهوه واجيبها وادخلها عليهم الين ماكن في الغرفه اوادم كلن ساكت ومقتضب وكنهن عدوان كل وحده تصدد عن الثانيه😑😑
وانا احط القهوه وقلت:عسى ماشر؟ وش جاكم؟
وامي تنزرني (تهاوشني)اطلعي ولا لك شغل في علوم الحريم.
وبغت تطلع ماتقهوت الا ان امي اصرت انها تشرب فنجالها وترجهن( اي تريح بالها)ويصير خير ،هذا كل اللي سمعته وانا برا اتسمع وش يقولون 👂
وعم الهدواء ارجاء المكان الين قالت مرت عمي اكرمكم الله وطلعت.
#يتبع ™@haya_allll
Read more
‏تروح وتعوّد وترجع على ساسك ‏وما دام هذي فعولك .. ليه تسألني ؟ ‏ ‏' ‏كلامي اللي اقوله : حطه براسك ‏اللي ...
Media Removed
‏تروح وتعوّد وترجع على ساسك ‏وما دام هذي فعولك .. ليه تسألني ؟ ‏ ‏' ‏كلامي اللي اقوله : حطه براسك ‏اللي يزعّل ( ولد عمي ) .. يزعلني #السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته #مساء_الخير ‏تروح وتعوّد وترجع على ساسك
‏وما دام هذي فعولك .. ليه تسألني ؟

‏'
‏كلامي اللي اقوله : حطه براسك
‏اللي يزعّل ( ولد عمي ) .. يزعلني

#السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته
#مساء_الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي متابعين السعد ولد عمي داخل مسابقه تكفون ي حزام ادخلو ع حسابه ودخلو ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي متابعين السعد ولد عمي داخل مسابقه تكفون ي حزام ادخلو ع حسابه ودخلو ع ذا المقطع وعطوه لايك واللي يعزني. ينشر ذا الصوره في حسابه ويخلي اللي عنده يعطونه لايك لاهنتوو ي متابعين السعد تحياتي لكم #رمي #تحدي #فنون #الرمايه # السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي متابعين السعد ولد عمي داخل مسابقه تكفون ي حزام ادخلو ع حسابه ودخلو ع ذا المقطع وعطوه لايك واللي يعزني. ينشر ذا الصوره في حسابه ويخلي اللي عنده يعطونه لايك لاهنتوو ي متابعين السعد تحياتي لكم #رمي #تحدي #فنون #الرمايه #
Loading...