Loading Content...

اللي يا ما كان

Loading...


Unique profiles
81
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Snowmass, Colorado, Dubai, United Arab Emirates, Jeddah, Saudi Arabia
Average media age
1007.1 days
to ratio
2.6
قصة مضحكة جدا كان يا ما كان في قديم الزمان، ملك عنده ثلاث بنات . حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم ...
Media Removed
قصة مضحكة جدا كان يا ما كان في قديم الزمان، ملك عنده ثلاث بنات . حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيرة وقالها : يابا يا حبيبتي قديش بتحبي ابوك الملك . البنت من غير تفكير : بحبك قد ما السمك بحب البح . الملك فكر وقال في باله : ايهو السمك بقدر يعيش بدون بحر . هاي البنت بتحبني كتير . وقال الها ... قصة مضحكة جدا

كان يا ما كان في قديم الزمان، ملك عنده ثلاث بنات .
حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيرة وقالها : يابا يا حبيبتي قديش بتحبي ابوك الملك .
البنت من غير تفكير : بحبك قد ما السمك بحب البح .
الملك فكر وقال في باله : ايهو السمك بقدر يعيش بدون بحر .
هاي البنت بتحبني كتير . وقال الها : انا كنت عارف انك بتحبيني بس مش لهدرجة وقام اعطاها قصر كبير ومجوهرات .

جاب البنت التانية وسألها نفس السؤال . فقالتله : بحبك قد ما الطير بحب السما انبسط الزلمة وكيف . واعطاها قصر جنب اختها ومجوهرات .

بعدين جاب البنت الصغيرة ( اخر العنقود اللي بموت فيها ) وسألها نفس السؤال .
قامت جاوبته : بحبك قد ما الدقة ( يعني زعتر ) بتحب الشطة .
الزلمة زعل وعصب وقام لفحها كف. ومسكها من شعرها وزتها برة القصر.
وما رضي يسمع منها ولا نص كلمة .

البنت دارت بالحواري وعلى ارصفة الطرقات وتسمع كلمة من هاد وكلمتين من هداك . لغاية ماجاها مزارع مسكين حبها وحبته وراحوا تزوجوا و سكنوا بالكوخ تبعه اللي بنص الغابة .

ودارت الايام ومرت الايام . وفي يوم من الايام كان الملك قاعد بتصيد بالغابة ونسي حاله وسرح وضاع بالغابة دور على المرافقين .

ولا هم هون . طب الحرس . فص ملح وداب ؟؟؟ . ضل الملك يمشي ويمشي لغاية ما لقي هالكوخ لصغير . قال بفوت برتاح وباكلي لقمة . دق على الباب فتحلوا صاحب البيت وهو مش عارفه . دخلوا جوا وهو شايفه تعبان . وصار يحكي مع الزلمة . مرته مش خافي عليها الصوت . قام الزلمة بيقول للمرة اذبحيلنا جاجتين خلينا نتعشى ونعشي الضيف . المرة مين طبعا ؟؟ واضحة بنت الملك الصغيرة .

بدت تشتغل بالجاجات وخطر على بالها فكرة . نادت جوزها وقالتله خود شوية الدقة ( يعني زعتر ) هاي مع صحن زيت سلكو فيهم على بين ما يخلص الاكل شكله الزلمة ميت جوع . والله الزلمة عجبته الفكرة وقام حط الزيت والدقة قدام الملك وقاله : اتفضل يا عمي على بين ما يجهز الاكل . الملك ميت جوع وهو بحب الدقة ( كمان يعني زعتر ) كتير . ما بلع اول لقمة ولا صار بده يستفرغ . وصاح بالزلمة : ولك شو هاد دقة من غير شطة ؟؟؟ كيف بتاكلوها هاي ؟؟؟؟ وفجأة اتذكر بنته الصغيرة وصار يعيط . قاله الزلمة :. شو مالك يا زلمة انت العاقل . كل هاد مشان شوية دقة ( زعتر يا جماعة ) هسة الجاج بخلص. راح الملك حكى للزلمة القصة . وهو خلص من هون نطت البنت وقالت : بخ كيفك بابا ؟ عرفت اديش بحبك ؟

وهيك عرف الملك قديش بتحبه بنته . وجابتله دقة بشطة . طبعا ما اكل منها ولا لقمة لانه نزل بالجاج جرد , واعطاها قصرين ومجوهرات .

#Q8AD #kuwait #ksa #dubai #Bahrain #qatar
Read more
Loading...
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . لكن ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر؟! .. قلت في نفسي : وش اللي قاعد يصير هنا؟ قناع سمر بعدين سحر؟ وين اختفوا هم؟ اكيد قاعد يصير شي هنا! معقول كل اللي يصير هنا سببه صالح؟ يعني لو هو انتقم من سمر وسحر!! يعني الدو علي انا وفهد!! .. صحيت من افكاري على صوت فهد وهو يقول : يافيصل مو وقتك تسرح! لازم ندور على سحر وسمر .. انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا ....!!انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا احنا ، لازم نطلع من هنا بأسرع وقت .. ماحسيت نفسي إلا وانا على الارض من قوة الضربة اللي عطاني اياها فهد .. ناظرته بصدمة .. قال لي فهد *بعصبية* : اشفيك يافيصل؟ سحر وسمر بخير ، ومافيهم اي شي .. وقفت وانا للحين مصدوم (كيف فهد اعز اصدقائي يمد يده علي) .. فهد *بهدوء* : آسف يافيصل ما كان قصدي ، بس انت اللي اجبرتني اني ... ،، سكت ثواني بعدين قال : ....!!!سكت ثواني بعدين قال : بروح حمام اغسل وجهي (اعزكم الله) .. رديت عليه بقهر : روح عساك ماترد منه .. مرت دقائق طويلة وفهد للحين مارجع من الحمام .. قررت اني اروح اني اروح اتطمن عليه لكن قبل ما اروح جا في بالي صالح .. رحت عند باب الطوارئ وفتحته .. وبعدها اتجهت للحمام (اعزكم الله) .. دخلت الحمام .. لقيت المكان ظلام كليا عدا نور خفيف ينور ويطفي .. باختصار المكان كات مخيف جدا .. تكلمت بصوت خفيف : .......!!تكلمت بصوت خفيف : فهد! وينك يا فهد؟! .. فجأة سمعت صوت ضحكة عالية جدا بصوت مخيف .. عرفت انه صالح .. ركضت وطلعت من الحمام ورحت عند باب الطوارئ .. وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي ........!!!!وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي .. سرعت اكثر في الركض وطلعت من البيت ورحت عند سيارتي .. ركبتها بسرعة... بسرعة شغلت السيارة ورحت ابتعد عن المزرعة .. وانا طالع من المزرعة شفت تحت احدى الاشجار سيارة .. المهم طلعت من المزرعة وقريب الساعة 12 وصلت بيتي .. طلعت من السيارة ودخلت البيت .. سكرت الباب عدل من الداخل ورحت لغرفتي .. استلقيت على السرير وحاولت انام .. لكن مرت ساعات وماجاني نوم .. احاول اغمض عيني ..
Read more
#Repost @mariam88sultan with @get_repost ・・・ 🇦🇪️ #شكرا_محمد_بن_زايد ‏إن حدّك الوقت و أقصتْك السنين السود ‏سنّد على اللي يذل الصعب و يهينه ‏سنّد على الشامخ ..القرم ..الكبير العود ‏بو خالد .. اللي يرفّ العز من عينه ‏الطود.. نجل الزعيم ابن الزعيم .. الطود ‏لو نبذل أرواحنا .. ما نوفي ... #Repost @mariam88sultan with @get_repost
・・・
🇦🇪❤️
#شكرا_محمد_بن_زايد
‏إن حدّك الوقت و أقصتْك السنين السود
‏سنّد على اللي يذل الصعب و يهينه
‏سنّد على الشامخ ..القرم ..الكبير العود
‏بو خالد .. اللي يرفّ العز من عينه
‏الطود.. نجل الزعيم ابن الزعيم .. الطود
‏لو نبذل أرواحنا .. ما نوفي بدَينه
إلقاء #الشاعر محمد المر
@almurrm
‏⁧‫ #شكرا_محمد_بن_زايد ‬⁩
كلمة #شكرا ما توفيكم حقكم
وجمايل يمينكم ما قدرنا نعددها
#سيدي_القائد_الاستثنائي
#سمو_الطيب #الشيخ #محمد_بن_زايد
#تصاميم_mariam88sultan
#يارب احفظ الشيخ #محمد_بن_زايد
#اللهم إنا نستودعك مبسمه وقلبه وفرحه
فأجعله أسعد خلقك #يارب العالمين
‏اللهم أينَما كان { الهُدى } إجعلهُ طريقه
و أينَمَا كَان { الرَضَا } إجعلهُ رَفِيقه
و أينما كانت { #السعادة } إجعلها في قلبه ♡
‏اللهم احرسه‬⁩ بعينك التي لا تنام .
#اللهم من ارد به شرا رد كيده في نحره
و احفظه من شر كل حاقد و حاسد .
وانصره على كل من عاداه
يا ارحم الراحمين
#آمين @elsadeem @mohamedbinzayed ,
, ,
،
،
،
‏⁧‫ #كلنا_محمد_بن_زايد‬⁩
‏ ⁧‫ #محمد_بن_زايد‬⁩ ⁧‫ #سمو_التواضع‬⁩‬⁩ ‏ ⁧‫ #محمد_بن_زايد_قائد_ملهم‬⁩
‏ ⁧‫ #شكرا_محمد_بن_زايد‬⁩
‏⁧‫ #شكرا_محمد_بن_زايد‬⁩ ‏ستبقى شامخاً وستظل شامخاً بإذن الله
‏⁧‫ #عام_زايد_2018
Read more
الوقت دوّار ... والارزاق منقسمه والراس مرفوع والرايات خفاقه من لا يحوش بحياته فعلتن دسمه ماقسم ...
Media Removed
الوقت دوّار ... والارزاق منقسمه والراس مرفوع والرايات خفاقه من لا يحوش بحياته فعلتن دسمه ماقسم له في الجميل ولا مشت ساقه يا زين وجه الحياه ان جات مبتسمه وياشين وجه الحياه ان جات بواقه بعض الاوادم يجيه الوقت ويحسمه وبعض الاوادم ماهزه وقته وعاقه لا يغرك اللاش ببشوتن على جسمه مصير الايام ... الوقت دوّار ... والارزاق منقسمه
والراس مرفوع والرايات خفاقه
من لا يحوش بحياته فعلتن دسمه
ماقسم له في الجميل ولا مشت ساقه
يا زين وجه الحياه ان جات مبتسمه
وياشين وجه الحياه ان جات بواقه
بعض الاوادم يجيه الوقت ويحسمه
وبعض الاوادم ماهزه وقته وعاقه
لا يغرك اللاش ببشوتن على جسمه
مصير الايام تكشف لك ونطّاقه
بس اعرف انه مجرد تافه ورسمه
لا للحقيقه تجاهه نظره وطاقه
الاجودي لا تواضع ما نقص قسمه
وادنات شيءن يسد ويقنع الفاقه
لو كان كلن بداياته على إسمه
ما كان وقف بهاذا الوقت خشّاقه
ايامنا البيض في وضح النقا غسمه
ما تكسر اللي على الطالات عشّاقه
نرجي عظيمن وبامره تطلع النسمه
يصيب ناسٍ على ما الوجه رياقه
Read more
. هات الزهاب وهات كل المعاميل يا الصاحب اللي صحبته ما تزالي شب الحطب في حضرة اللي حلاحيل ناراً ...
Media Removed
. هات الزهاب وهات كل المعاميل يا الصاحب اللي صحبته ما تزالي شب الحطب في حضرة اللي حلاحيل ناراً سناها ل عتمة الليل جالي نبغى نسوي (كيف) يا طيّب الحيل مشروب طعمه لذته شيّ عالي من حب بنن ديرته مرها النيل يروي عروقه سلسبيل زلالي ب اول قطافه ما هو بعيد ومحيل ناضج حبوبه مستوي ب عتدالي اليا ... .
هات الزهاب وهات كل المعاميل

يا الصاحب اللي صحبته ما تزالي

شب الحطب في حضرة اللي حلاحيل

ناراً سناها ل عتمة الليل جالي

نبغى نسوي (كيف) يا طيّب الحيل

مشروب طعمه لذته شيّ عالي

من حب بنن ديرته مرها النيل

يروي عروقه سلسبيل زلالي

ب اول قطافه ما هو بعيد ومحيل

ناضج حبوبه مستوي ب عتدالي

اليا حمسته ريحته تعدل الميل

ان كان راسك بالهواجيس مالي
Read more
البنت الي بشرتها صافية .. لا تنتبه لبشرة غيرها من البنات وبمجرد ما تظهر في بشرتها حبوب أو بقع تبدأ تنتبه ...
Media Removed
البنت الي بشرتها صافية .. لا تنتبه لبشرة غيرها من البنات وبمجرد ما تظهر في بشرتها حبوب أو بقع تبدأ تنتبه لبشرة البنات و تسأل كيف تحافظين على بشرتك هذا السؤال الي سابقاً ما كان يخطر ببالها البنت الي لما تنظر للمراية تشعر أن أنفها يحتاج تعديل تقوم بالتركز على أنوف النساء وتقول هذي عاملة عملية تجميل/ ... البنت الي بشرتها صافية .. لا تنتبه لبشرة غيرها من البنات وبمجرد ما تظهر في بشرتها حبوب أو بقع تبدأ تنتبه لبشرة البنات و تسأل كيف تحافظين على بشرتك هذا السؤال الي سابقاً ما كان يخطر ببالها
البنت الي لما تنظر للمراية تشعر أن أنفها يحتاج تعديل تقوم بالتركز على أنوف النساء وتقول هذي عاملة عملية تجميل/ وهذي أنفها شوي منحرف/وهذي أنفها يحتاج تعديل.. هي في العمق لديها اعتراضات على أنفها و ودها لو أنها تعدله
Otherwise
وإلا ما كانت راح تنتبه لأنف غيرها .. حلو الكلام؟ حلو الكلام.. طيب أخذي نفس عميق و خلينا نغوص شوي أعمق .. يالله
3..2..1..
نفس عميق... اغطس
الي مركزه على جسمك و كل ما شافتك تعطيك تقرير ضعفانه سمنانه .. هي فعلياً غير راضية عن جسمها
الي تسألك صار عندك عيال؟ متى تجيبين عيال. ليش ما عندك عيال.. غير راضية عند نفسها كأم فعلياً لا تشعر بالأمومة كما تحب ربما لديها احساس بعدم الرغبة في أن تكون أم أو يمكن لديها احساس التقصير تجاههم أو غيره من خلل في الاتزان في العلاقة
المرأة المتزوجة الي تسألك تزوجتي؟ متى تتزوجين؟ ليش ماتزوجتي؟ هي في العمق لم تتزوج بعد. زواجها الحالي زواج جسدي و شكلي لكنها لم تصل لمرحلة الزواج الروحي مع شريك حياتها لذلك هي تنتبه لغير المتزوجات من البنات تعمل عليهم ضغط نفسي مشابه لذلك الي تعيشه
المرأة المتزوجة الي تقول تطلقتي؟ لييييش؟ حساااافة! حراااام غميييييضة؟ عيالك بيتك الدنيا المستقبل المصايب الهم. و تحاول تخوفك من الطلاق برغم أقدامك عليه خلاص هي غالبا تود الطلاق و خايفه من تبعاته و بنفس الوقت لا تود اي امرأة غيرها تقوم بما تعجز هي عن القيام به.
نفس الشي للمظهر الخارجي لبستي ما لبستي نفس الشي للجانب المهني اشتغلتي و استقلتي.. الزبدة الغمندة و أنا أختك ريحي بالك من اللي شاغلين نفسهم فيك و في حياتك و كوني يا حلوة شاطرة بأنك تفهمين ان الناس طوال الوقت تعبر عن نفسها لا تعبر عنا. و أن المرتاح من نفسه لا يزعج غيره وحده المنزعج من نفسه يعكس انزعاجه على الناس بشكل تطفل و تدخل في الخصوصيات و انتقادات و نميمة
و هذا يا صديقتي هو المستوى الأول من قانون الانعكاس (أنت ترى ما بداخلك)
ليلتك سعيدة 🌸
#رهام_الرشيدي
Read more
Loading...
#تصميمي . . . #عزاوي_خواتي الشاعر/ سعيد بن مانع  @almaneasaeed . . . أوازن اقوالي .. واترجم سكاتي // لاني فصيح لسان مانيب ملسون الى .. خواتي .. أمهاتي .. بناتي // بعيد عن .. في كل واد يهيمون أخو سميه قال : .... يا سيداتي // نفخر بكن وانتن لنا قرة عيون _____________________________________ خواتي ... #تصميمي
.
.
.
#عزاوي_خواتي
الشاعر/ سعيد بن مانع
 @almaneasaeed .
.
.

أوازن اقوالي .. واترجم سكاتي // لاني فصيح لسان مانيب ملسون
الى .. خواتي .. أمهاتي .. بناتي // بعيد عن .. في كل واد يهيمون
أخو سميه قال : .... يا سيداتي // نفخر بكن وانتن لنا قرة عيون

_____________________________________
خواتي أجمل شي في ذكرياتي // ولولا النصيب وسنة الله في الكون
👆
_____________________________________
ما فارقن عن عيني وعن حياتي // واحمدك ياربي على الستر والعون
لانهن شعر وجهي حياتي مماتي // وهن في عيوني در والدر مكنون
لكن وصاتي يا عيوني وصاتي // ازواجكن في ناظري ما يهونون
الاخ ما يسلى .. ويبقى يحاتي // وتبقى اللي عيونه نظرها أو وشلون
ما كان سميتو الشرف يا غناتي // ولا غديتو عزوة لكل دندون
قولي سعيد اخي وانا ارخصت ذاتي // من دون ضيقش ترخص النفس وتهون
وشلون ما افخر في عزاوي خواتي // وعيالهم من طيب راسي يطيبون.
.
.
.
#مسســـأُإ_أُإلوُرُدٍ_وُأُإليّأُإسُمہــــيّنہ 🌼🌹
Read more
... بالتشجيع تقدر .. ... لحد يقنعك .. أن في شيء مستحيل .. في هالدنيا .. ... هناك عوامل حاول توفرها .. وصدقني كل شيء يستوي .. ... - اصرار .. - تشجيع .. - ثقة بالنفس .. - حماس .. - إرادة .. ... كلها عوامل .. تخلي المستحيل .. يكون ممكن .. ... هالشيء طبقته مع أحمد ولدي .. في برجة سباحة ... ...
بالتشجيع تقدر 💪 ..
...
لحد يقنعك ..
أن في شيء مستحيل ..
في هالدنيا ..
...
هناك عوامل حاول توفرها ..
وصدقني كل شيء يستوي ..
...
- اصرار ..
- تشجيع ..
- ثقة بالنفس ..
- حماس ..
- إرادة ..
...
كلها عوامل ..
تخلي المستحيل ..
يكون ممكن ..
...
هالشيء طبقته مع أحمد ولدي ..
في برجة سباحة ..
إلى قبل هالفيديو ..
ما كان يعرف يسبح ..
...
كانت في محاولات لتعليمه ..
بس ما نجحت بالشكل المطلوب ..
...
يمعت جم واحد من ربعه ..
وطلبت منهم ..
بث روح الحماس في أحمد ..
وتشجيعه بصوت عالي ..
...
وأنا أدري أن هالتشجيع ..
بينفع مع شخصية أحمد ..
لأنه يحب التحدي ..
وخاصة إذا جدام ربعه ..
...
ومثل ما توقعت ..
وما خيب ظني حمندي ..
وسبح ولأول مرة في حياته 💕 ..
...
ومن بعدها ..
راح الخوف منه ..
ودخلته الثقة ..
...
...
المغزى من هالفيديو ..
هو أن كل واحد فيه هالصفات ..
بس يبي له أحد يبرزها ..
ويساعده ..
ويشجعه ..
ويزرع فيه الثقة ..
ويبتعد عن التحبييط ..
...
وبالذات إذا صدر هالتشجيع ..
من أب ..
أو أم ..
أو أخ ..
أو صديق ..
...
ولا تكتفي بالكلام بس ..
لا ..
...
شاركه هاللحظات ..
وبين له أن نجاحه وتفوقه ..
يعني الكثير لمن يحبونه ..
...
وبتجوفون الفرق ❤ ..
...
...
ونصيحة ..
ابتعدوا عن المحبطين ..
اللي ما عندهم غير ..
تكسير المياديف 👊 ..
...
واقتربوا من المشجعين ..
اللي عندهم ثقة بقدراتكم ..
ويفرحون لنجاحكم ..
...
...
هالكلام اللي قلته ..
لا يمس جانب واحد ..
لا ..
بل كل جوانب الحياة ..
يبي لها التشجيع ..
وبث روح الحماس ..
والثقة بالنفس ..
...
واحنه في بداية العام الدراسي ..
وجربوا هالشيء مع أولادكم ..
وفي نهاية السنة ..
خبروني بالنتيجة 😉❤ ..
...
...
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#عائلة_بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
Loading...
ما كان له معنى ولا يحرّكني نهائيـاً <span class="emoji emoji1f614"></span><span class="emoji emoji270b"></span>🏻 . لكـن اليوم مافي أرقـى من #الفالنتاين <span class="emoji emoji1f48f"></span> لأنّه معـاچ يا ...
Media Removed
ما كان له معنى ولا يحرّكني نهائيـاً 🏻 . لكـن اليوم مافي أرقـى من #الفالنتاين لأنّه معـاچ يا عمـري... . ولْتَـكُـنْ قصّـة حُـبنا عفويّـة أبديـة @earthysarah . ســاره ,, روحـي تحبّـچ وين ما كنـتِ 🌍 . ملاحظة : الصورة التقطتهـا يديهـا الشريفتيـن اللي مافي أحلـى منهم بعيـون قلبـي️ . { ... ما كان له معنى ولا يحرّكني نهائيـاً
😔✋🏻
.
لكـن اليوم مافي أرقـى من #الفالنتاين 💏 لأنّه معـاچ يا عمـري...
.
ولْتَـكُـنْ قصّـة حُـبنا عفويّـة أبديـة @earthysarah 🌱💕
.
ســاره ,,
روحـي تحبّـچ 💜 وين ما كنـتِ 🌍
.
ملاحظة : الصورة التقطتهـا يديهـا الشريفتيـن اللي مافي أحلـى منهم بعيـون قلبـي❤️
.
{ فـلْ تَحيَـا أعيـادُ الحُـب مادُمْتِـي... }
.
وَلْ يـكـن لَكَ من حـبّـي ومنهـا نصيـب ✨🙌🏻
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . احاول ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

احاول اغمض عيني لكن ما اقدر .. اتذكر فهد وسحر وسمر وأيامنا في الثانوية والجامعة .. نزلت دمعة من عيني .. قطع حبل تفكيري صوت اصطدام شي برا البيت .. رحت عند النافذة وفتحتها وناظرت برا .. ولقيت نفس السيارة اللي كانت تحت الشجرة في المزرعة .. عرفت انها سيارة صالح وعرفت انه لاحقني بالسيارة و وصل لبيتي .. دقات قلبي ازدات كثير .. ومرت كم دقائق وفجأة سمعت صوت دق في باب البيت .. رحت عند الباب وتميت واقف ...رحت عند الباب وتميت واقف هناك بدون ما افتح .. حطيت اذني على الباب .. ما سمعت صوت ولا حركة .. توقعت انه راح .. رجعت لغرفتي .. دخلت الغرفة والتفت عشان اسكر باب الغرفة .. إلا واسمع صوت ضحكات وراي ويقول : حتى فيصل الشجاع يخاف مني؟ .. التفت ولقيت صالح دخل من النافذة .. انا نسيت اسكرها .. هو دق الباب عشان يوهمني انه عند الباب ويقدر يدخل من النافذة .. ما كان عندي حل غير اني اكلمه .. قلت له *بإرتباك* : ..ما كان عندي حل غير اني اكلمه .. قلت له *بإرتباك* : كيف رجعت؟ انت ميت؟ انت مت قدامنا كيف رجعت؟ .. رد صالح *بسخرية* : بقولك اش صار قبل سنة بالضبط!! نرجع لسنة قبل .....!!!قبل سنة في نفس ليلة الهلوين .. كانوا الاربعة (فيصل ، فهد ، سمر ، سحر) متوجهين لبيت المزرعة على حسب عادتهم .. لكن كان معهم صديق ثاني .. صديق انقلب عدوهم وهو "صالح" !! في بيت المزرعة .. تكلم فهد وقال : هيه فيصل .. رد فيصل : هلا؟! .. فهد : اشرايك نسوي مقلب في صالح؟ .. فيصل : من جدك؟ .. فهد : ايه .. فيصل : ......فيصل : اي والله فكرة حلوة .. فيصل راح عند سحر وسمر وتكلم بصوت خفيف عشان مايسمعه صالح وقال : سحر سمر اشرايكم في خطة فهد؟ .. سحر : اي والله فكرة .. ماكملت كلامها الا وصالح يقول : كأنكم تخططون من وراي ها؟ .. فيصل ارتبك وقال : هااه صالح انت هنا؟ .. صالح *باستهبال* : لا ، تصدق كنت هناك قريني هنا .. سحر : نضحك يعني؟ .. صالح : ماطلبت منك! .. سحر : اقول يا صال... .. يقاطعها فيصل : يلا خل نروح فوق ....
Read more
مساكم الله بالخير متابعيني اقدم لكم تصميمي لليله ( ان عنيت ) فهي اغنية من روائع الفنان الكبير خالدعبدالرحمن لحن وكلمه ( ان عنيت ) بصوت الفنان خالد الماجد - اتمنى ان ينال التصميم اعجابكم. بنشاطكم ودعمكم نتقدم ونرتقي بما اقدمه لكم فإنتم تستحقون دائماً الافضل والاجمل . إن عنيت اليوم باكر ما عنيت الهوى ... مساكم الله بالخير متابعيني🌹 اقدم لكم تصميمي لليله ( ان عنيت ) فهي اغنية من روائع الفنان الكبير خالدعبدالرحمن لحن وكلمه ( ان عنيت ) بصوت الفنان خالد الماجد - اتمنى ان ينال التصميم اعجابكم. بنشاطكم ودعمكم نتقدم ونرتقي بما اقدمه لكم فإنتم تستحقون دائماً الافضل والاجمل
.
إن عنيت اليوم باكر ما عنيت
الهوى ما عادني ونفسي جزعت
الهوى ذقته بوقته واكتفيت
وما بقى من الحال له روحي رعت

كان مني يا غريبه لك حكيت
الحروف لبعضها جملة تبعت
القصد لا شي ولا لحاجة سعيت
الظروف اللي على الصدفة سعت

الحقيقة إني بوقتي سليت
الدقايق وقتها لي طاوعت
ابتديت بطيب وبنهي ما خطيت
حلوه الذكرى لامنها طبعت

يا غريبة كان أنا منك خذيت
العطايا حبالها منك قطعت
اشتري من يشتريني وإن عطيت
أعطي عيوني بنظره ما خدعت
.
اهداء للاخ فيصل🌹
@almalki1603
@almalki1603
Read more
سايق الله عليك إن كان به شي قوله ،، كلمتن تستحى منها تشجع وقلها لا تمثل على غاليك دور البطوله ،، داو ...
Media Removed
سايق الله عليك إن كان به شي قوله ،، كلمتن تستحى منها تشجع وقلها لا تمثل على غاليك دور البطوله ،، داو جرحك وخل جروح غيرك لأهلها تخفي الجرح فيك بكلمتين معسوله ،، وأدري إن الجروح كبار ما تحتملها والهجوس الحزينه والعيون الخجوله ،، خلها عن مشاكل بعض الأجناس تلها كل شي ما هو مكتوب صعبن حصوله ،، لو ... سايق الله عليك إن كان به شي قوله ،،
كلمتن تستحى منها تشجع وقلها
لا تمثل على غاليك دور البطوله ،،
داو جرحك وخل جروح غيرك لأهلها
تخفي الجرح فيك بكلمتين معسوله ،،
وأدري إن الجروح كبار ما تحتملها
والهجوس الحزينه والعيون الخجوله ،،
خلها عن مشاكل بعض الأجناس تلها
كل شي ما هو مكتوب صعبن حصوله ،،
لو عليه الطواري والمعاليق ولــهــى
والله إن المحبة ما تجي بالسهوله ،،
مثل حمل الأمانة والبنادم حملها
اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،،
بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها
ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ،،
ضاع ما بين هفوات النفوس وجهلها
كيف نرتاح ويدين الوصال مغلوله ،،
وكيف نسلى ومن له غايتن ما وصلها
كلنا نعرف إن الشخص يتبع ميوله ،،
عاذلي خل عنك الناس ليه تعذلها
ليت هفواتنا عن ما نكن معقوله ،،
كان ما ضاع حلم نفوسنا من جهلها
Read more
Loading...
_ _ أن عنيــت اليــوم باكــر ما عنيت , الهوئ ماعاد لي و نفسي جزعت , #الهوئ ذقته بــ وقتــه و أكتفيــت ...
Media Removed
_ _ أن عنيــت اليــوم باكــر ما عنيت , الهوئ ماعاد لي و نفسي جزعت , #الهوئ ذقته بــ وقتــه و أكتفيــت , و مابقئ من الحال له روحي رعت , كـان أنــي يا #غريبه لك حكيـت , #الحروف لـ بعضها جمله تبعت , القصد لا شي ولا لحاجه سعيت , الظروف اللي علئ الصدفه سعت , الحقيقـه أنــي بـــ وقتي سليت , #الدقايـق ... _

_

أن عنيــت اليــوم باكــر ما عنيت ,
الهوئ ماعاد لي و نفسي جزعت ,

#الهوئ ذقته بــ وقتــه و أكتفيــت ,
و مابقئ من الحال له روحي رعت ,

كـان أنــي يا #غريبه لك حكيـت ,
#الحروف لـ بعضها جمله تبعت ,

القصد لا شي ولا لحاجه سعيت ,
الظروف اللي علئ الصدفه سعت ,

الحقيقـه أنــي بـــ وقتي سليت ,
#الدقايـق وقتها لـي طاوعــت ,

أبتديت بطيب و بأنهي ما خطيت ,
حلـوه #الذكرئ ألئ منها طبعـت ,

يا غريبه كان أنـا منك خذيـت ,
#العطايا حبالها منك قطعـت ,

أشتري من يشتريني وإن عطيت ,
أعطي #عيوني بنظره ما خدعت ,

_

#مخاوي_الليل
#خالد_عبدالرحمن
#شعر
#بوح

_

#الشمال
#الجنوب
#الشراري
Read more
••• ••• ••• هناك الكثير من الشباب المبدعين المواطنين والخليجيين والوطن العربي واللي يستحقون ...
Media Removed
••• ••• ••• هناك الكثير من الشباب المبدعين المواطنين والخليجيين والوطن العربي واللي يستحقون الدعم وبجدارة وإذا بتكلم من تجربتي الشخصية كوني انتقلت من وظيفة العمل الحكومي إلى ريادة الأعمال، فتخيّلوا حجم التحديات والمعاناة إلى أمر فيها من دون استقرار معنوي أو مادي أو نفسي. لكني بستمر ... •••
•••
•••
هناك الكثير من الشباب المبدعين المواطنين والخليجيين والوطن العربي واللي يستحقون الدعم وبجدارة وإذا بتكلم من تجربتي الشخصية كوني انتقلت من وظيفة العمل الحكومي إلى ريادة الأعمال، فتخيّلوا حجم التحديات والمعاناة إلى أمر فيها من دون استقرار معنوي أو مادي أو نفسي.
لكني بستمر في شغفي وعلمي بعد التوكل على رب العالمين لأني أؤمن أن أثره كبير وقيّم على المجتمع فأحتاج الدعم الحقيقي من المؤسسات. أحتاج ثقتهم في الكوادر المواطنة وعدم الحكم على الشخص من عمره أو خلفيته. ليش ما تتم عملية البحث المسبق بعمق مثل ما يتم هذا الإجراء مع الشخص الذي يأتينا من الخارج؟ إلى متى هذه المقارنات بيننا وبينهم وحتى بين بعض الفئات في المجتمع اللي في نفس مجال التدريب والتأليف.
طبعاً لا تعميم نهائياً لأن الكثير من المؤسسات آمنوا في قدراتي وفي موادي العلمية الحمدلله اللي سافرت وتغربت عشانها والمحتوى الذي أطرحه في الساحة بعد فضل رب العالمين ولكن هذه الرسالة لبعض المؤسسات اللي ما يبذلون جهد يتعرفون على إنجازات الشخص و يرون أن أعماله بسيطة " كلها محاضرة ساعة" من بعض العبارات اللي سمعتها.
وهالساعة ما كان فيها جهد ومال وبذل وعطاء ومرض وتضحية؟
ليش ما تعاملون الموظفين بنفس الطريقة عيل وتقولون "كله موظف يشتغل ٧ ساعات ليش نعطيه حوافز؟ " ليش المدرب والمعلم ورائد الأعمال والكاتب مختلف؟ كل إنسان يعمل في مجاله ويستحق التقدير.
لا يا جماعة الخير.. كفاية
انظروا لبعض الشباب الذين غيّروا مجرى التاريخ رغم صغر سنهم.
انظروا إلى الجودة وحجم التأثير.
استثمروا في قدراتنا لأن احنا الشباب عندنا طاقة كبيرة ونبي نخدم ونبدع و نعطي ونبي نقدم لأن نحب عملنا وبلادنا!
نبي نبتكر ونبدع في بلاد تعشق الابتكار ومثل ما شيوخنا وحكامنا يدعمون الشباب ويآمنون فيهم ومثل ما يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن "الشباب هم قوة الأوطان وأملها في بناء غدٍ أفضل." فكيف رح نقدم ونعطي أكثر ونكبر مؤسستنا ونطور من ذواتنا ونرتقي في دراساتنا ونوصل لمستويات مرموقة إذا لم نحصل على الاحتواء والدعم - بكافة أنواعه- ؟

والسموحة على القصور✨
#حنان_السماك
#صباح_الخير_ياعرب
Read more
على سبيل الفكاهة.......... <span class="emoji emoji1f609"></span><span class="emoji emoji1f609"></span><span class="emoji emoji1f609"></span><span class="emoji emoji1f609"></span> توفيق_ألدقن " كان زعلان جداً من عدم ترشيحه لأداء دور في فيلم الرسالة ...
Media Removed
على سبيل الفكاهة.......... توفيق_ألدقن " كان زعلان جداً من عدم ترشيحه لأداء دور في فيلم الرسالة اللي أخرجه مصطفى العقاد وحذفه من قائمة الممثلين بعد ما كان مرشحه لتمثيل أحد الادوار المهمة ف الفيلم ... بعد نجاح الفيلم بفترة قام احد رجال الأعمال بعمل حفلة كبيرة للفيلم وكان من ضمن المدعوين ... على سبيل الفكاهة.......... 😉😉😉😉 توفيق_ألدقن " كان زعلان جداً من عدم ترشيحه لأداء دور في فيلم الرسالة اللي أخرجه مصطفى العقاد وحذفه من قائمة الممثلين بعد ما كان مرشحه لتمثيل أحد الادوار المهمة ف الفيلم ... بعد نجاح الفيلم بفترة قام احد رجال الأعمال بعمل حفلة كبيرة للفيلم وكان من ضمن المدعوين المخرج مصطفى العقاد و توفيق الدقن .. راح توفيق الدقن على الطاولة التي كان يجلس عليها المخرج مصطفى العقاد وبدون تحية قال له : ممكن اسأل سؤال محيرني يا استاذ مصطفى .. لمواخذه هو انا ليه مكنش ليا دور ف فيلم الرسالة وانا فنان مصري ومعروف زي ما انته عارف وسمعتي زي البرلنت؟! فطلب المخرج مصطفى العقاد من الفنان توفيق الدقن أن يهدأ ويجلس كي يسترسل حديثة معه فرفض الدقن الجلوس وهو ينتظر الاجابة منه امام الموجودين بالحفل.. فقال العقاد: استاذ توفيق انت فنان بارع وهذا امر لايختلف عليه إثنان ولكن تعرف خصوصية الفيلم اسلامي ديني وانت ادوارك يعني فيها الشخص اللعوب الحرامي البلطجي السكير غير الملتزم)..!!…… .. فرد الدقن بشكل ساخر وكوميدي كالعادة وامام الحضور : والله عال العال يعني انت كنت خايف على سمعة الإسلام مني مش كدة .!! فقال العقاد : عفواً استاذ توفيق الامر ليس كما تظن

فقال الدقن: اظن ايه يااااأستاذ ما الرسالة وصلت .. يا أخي كنت اخذتني مع الكفار طيب لما انا سئ السمعة وانا راضي .. ولا تكونش خايف على سمعة الكفااااار كمان وانا مش دريان امه عجايب .. هو توفيق الدقن بقى خطر على سمعة المسلمين والكفار كمان طيب حتي خليني ابو لهب

يقول احد الصحفيين ممن حضر الواقعة إن القاعة ضجت بالضحك واولهم المخرج الراحل مصطفى العقاد .😅😅
Read more
Loading...
شنو سويتي فينا يا بثينه في هذه الرواية .. ادري اني متأخرة وايد في اني أتكلم عنها .. و متحسفه وايد اني ...
Media Removed
شنو سويتي فينا يا بثينه في هذه الرواية .. ادري اني متأخرة وايد في اني أتكلم عنها .. و متحسفه وايد اني من أول ما أخذتها ما قريتها على طول .. رواية راح تاخذكم من مكانكم إلى مكة المكرمة .. راح تحسون بكل ذرة شعور كانت فيها الأم في حسرتها .. و الدموع المختلطه بالكبرياء لدى الأب .. و ذلك الإبن التائه اللي ما ... شنو سويتي فينا يا بثينه في هذه الرواية .. ادري اني متأخرة وايد في اني أتكلم عنها .. و متحسفه وايد اني من أول ما أخذتها ما قريتها على طول .. رواية راح تاخذكم من مكانكم إلى مكة المكرمة .. راح تحسون بكل ذرة شعور كانت فيها الأم في حسرتها .. و الدموع المختلطه بالكبرياء لدى الأب .. و ذلك الإبن التائه اللي ما كان له ذنب سوى ان ترك ايد امه .. رائعة الرواية و كاتبة الرواية ..
Read more
يلا لو سمحتوا نصطف عشان نتناقش نقاش حضاري بدون تمعيط هيا 🕺🏻<span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻 لو انت شخص عندك فولورز عددهم حلو ، و تسوي ...
Media Removed
يلا لو سمحتوا نصطف عشان نتناقش نقاش حضاري بدون تمعيط هيا 🕺🏻🏻 لو انت شخص عندك فولورز عددهم حلو ، و تسوي اعلانات حق محلات وبزنس انستقرام و و الخ.. تعامل المحل او البزنس اللي بانستقرام معك كان حلو مره بعد! وطلباتك اللي وصلتك او تجربتك كانت جداً فوق الحلوة ، لكن تكتشف مرات انو بعض ذالاشياء الحلوة اللي ... يلا لو سمحتوا نصطف عشان نتناقش نقاش حضاري بدون تمعيط هيا 🕺🏻👏🏻
لو انت شخص عندك فولورز عددهم حلو ، و تسوي اعلانات حق محلات وبزنس انستقرام و و الخ.. تعامل المحل او البزنس اللي بانستقرام معك كان حلو مره بعد! وطلباتك اللي وصلتك او تجربتك كانت جداً فوق الحلوة ، لكن تكتشف مرات انو بعض ذالاشياء الحلوة اللي انت حكيت عنها للناس انو تعاملهم مع الناس شين🙂 يا اسلوبهم سيء، يالطلبات ما توصل للناس بنفس الحالة اللي وصلت لك أو غيره .
الغلط هنا على مين؟ يعني الشخص اللي جربهم عن طريقك هل له الحق يلومك انو ما عندك مصداقية! و ايش التصرف وقتها اصلاً؟ .
كثير صار ذالشي و اغلب المرات اروح اكلم حقين الحسابات اللي أعلنت لهم بنفسي و اضطر اتابع السالفة من إلى لين تتعدل بس كم شخص ما جا تكلم معي ؟ وكم شخص ما شفت سالفته اصلاً من زحمة الدي ام ،
مادري وش فيني زعلانه كذا بس يحرّ الموضوع و يحرّ انو ماله حل 🙍🏻‍♀️💔!!
*سبق وحذفت اعلانات من حسابي عشان ذالموضوع بس ما احس يكفي ، وش رايكم؟
Read more
قصيدة (( مثقال ذره )) رابطها صوتيه فالبايو للي حاب يسمعها شعر رالقاء : #فالح_الربع حيل الله أقوى ...
Media Removed
قصيدة (( مثقال ذره )) رابطها صوتيه فالبايو للي حاب يسمعها شعر رالقاء : #فالح_الربع حيل الله أقوى في قسى وقت مالان لا زاد به طيّب حلا زاد مره مع العدل يمشي عوج طول الازمان ومع العوج يمشي عدل كل مره عمر القوي ما فكر يضر انسان حتى لو انه شاف منه المضره والا الضعيف يكيد في كل الاحيان كل ما تقول ... قصيدة (( مثقال ذره )) رابطها صوتيه فالبايو للي حاب يسمعها

شعر رالقاء : #فالح_الربع
حيل الله أقوى في قسى وقت مالان
لا زاد به طيّب حلا زاد مره

مع العدل يمشي عوج طول الازمان
ومع العوج يمشي عدل كل مره

عمر القوي ما فكر يضر انسان
حتى لو انه شاف منه المضره

والا الضعيف يكيد في كل الاحيان
كل ما تقول انه كبر زاد شره

اللي يجازي بالردى اهل الاحسان
مابه من الطولات مثقال ذره

حسبي على وقت الشقا يا كحيلان
اللي يحد الطيبيبن ويغره

على عفون الخلق كل يوم تنهان
ومن لا جمر كبده فلا بد يحره
حتى الهديفه صار له قدرٍ وشان
من شان ماله بعض ناسٍ تبره

عذر العفن لا جاه احد روح لفلان
والا الكريم بطيب فعله يسره

بعض البشر نفعه غلب نفع الاخوان
وبعض البشر شره على المايضره

ترى الردي يبقى ردي وين ما كان
الطيب مره والردى الف مره

تبقى المواقف لاهلها يا بليهان
شروى الذي مثلك ولله دره

هذا بعض ما شفت منهم بالاعيان
وأكثر ترى اللي وسط قلبي مقره
Read more
Loading...
. " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات " " اللهم اجعل عملنا هذا شفيعًا لنا يوم نلقاك " . #فعالية_فنار ...
Media Removed
. " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات " " اللهم اجعل عملنا هذا شفيعًا لنا يوم نلقاك " . #فعالية_فنار كانت حلم ، وفي وقت صار الحلم أقرب للمستحيل ما أنسى إني كنت قبل كم أسبوع مؤيدة لفكرة إلغاؤه، ما كان فيه أي شي يمشي زي ما نخطط له .. بس سبحان الله قد إيش تيسر في آخر شهر بطريقة غريبة واليوم، أحمد ... .
" الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات "
" اللهم اجعل عملنا هذا شفيعًا لنا يوم نلقاك " .
#فعالية_فنار 💜
كانت حلم ، وفي وقت صار الحلم أقرب للمستحيل
ما أنسى إني كنت قبل كم أسبوع مؤيدة لفكرة إلغاؤه، ما كان فيه أي شي يمشي زي ما نخطط له ..
بس سبحان الله قد إيش تيسر في آخر شهر بطريقة غريبة
واليوم، أحمد ربي مليون مرة إنه في أشخاص رفضوا بكل ما أُوتوا من قوة اننا نلغيه..
.
حبايبي #Rad13 💜
يا الله أمس واحنا نشتغل زي عيلة وحدة مو بس كدفعة أو كفريق جاني إحساس جميل ما أقدر أوصفه والله
بمعنى الكلمة الكل من بنات وشباب اشتغلوا بكل طاقتهم وقدراتهم في #فنار
ما كان الإيڤنت حيطلع بهذا الشكل لو نقص أحد مننا 💜
.
الناس اللي شاركونا وساعدونا ودعمونا في الفعالية من غير أي مقابل، نعجز عن شكركم، أحرجتونا والله بلطفكم، الله يكرمكم ويرفع قدركم 🙏
.
كل اللي حضروا الفعالية يارب إنكم استفدتوا وانبسطتوا
وتحقق هدفنا من الفعالية
ولو حصل مننا أي تقصير يارب انكم تسامحونا 💜
.
وبس ، لو تسيبوني أكتب ما حاسكت 🌝💜
Read more
[ إعراب علي ] علي "جمله مفيده" وكاملة التبيان علي يعني "مباني" الشرع والإ‌يمان علي منّه البلا‌غه ...
Media Removed
[ إعراب علي ] علي "جمله مفيده" وكاملة التبيان علي يعني "مباني" الشرع والإ‌يمان علي منّه البلا‌غه "اشتقّت" الأ‌لفاظ  أمير اعله الكلا‌م وساحر الأ‌ذهان علي من يحجي ﭼنه يخترع ﭼلمات علي سوّى القوافي وأبدع الأ‌وزان علي يا "مبتدأ" بيك الله بادي الكون  علي انت "الخَبَر" والنبأ ... [ إعراب علي ]

علي "جمله مفيده" وكاملة التبيان
علي يعني "مباني" الشرع والإ‌يمان
علي منّه البلا‌غه "اشتقّت" الأ‌لفاظ 
أمير اعله الكلا‌م وساحر الأ‌ذهان
علي من يحجي ﭼنه يخترع ﭼلمات
علي سوّى القوافي وأبدع الأ‌وزان
علي يا "مبتدأ" بيك الله بادي الكون 
علي انت "الخَبَر" والنبأ والإ‌نسان
علي "فعل تَمِّ" وما "نقص" فد يوم
علي "فاعل" جميع الخير والإ‌حسان
علي انته "الجمع" واتفرق المجموع
علي "مفرد" فلا‌ منك يكون اثنانّ 
علي "فعل الا‌مر" يا "مصدر" أمر الله 
علي انت "المضارع" في مدى الأ‌زمان 
علي "ماضي" سطع في جبهة التاريخ
علي مستقبل الموجود والإ‌مكان
علي "معروف" منه و اللي "نكر" شانه
عدوك "مبني للمجهول" بالحسبان 
علي المشهور ما عايز "الـ" ـتعريف
علي "اسمه علم" ولشيعته عنوان
علي اسم الذي تسجد اله الا‌سماء
علي هو الفعل وغيره كأن ما كان
علي "حرف" الذي بأصبع "يجر" الكون
علي " الإ‌عراب " يا سر مجمل الفرقان 
علي "صرف" الذهب صافي بلا‌ تكدير
علي " الينحو" بسبيل الدين والقرآن 
علي واشلون أقيسك ما تصيرن هاي
علي بس الله ومحمد عرف لك شان
علي احتار الخلق في عُشر من نورك
صدق يندكّ لون نورك شعاعه بان 
علي عاشق إله آنا اظل هيهات
أغير هالعشق اشما كثرت الشنآن
علي جر الكـفر من خشـــمه للنـــــــيران
على علة النور الحرر الأنـــــــــــــــسان
علي حرف العطف عل الظامي والجوعان

علي فاء السبب للمجد والعــــــــــــــنوان

علي همزة وصل من غـــــــابر الأزمان .. 🎊
استعدوا يا عشاق الأمير .. 🎉مساء الخيرات والمسرات
Read more
الضيف اليديد عنتر <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ صديقتي ليسا تنقذ و تهتم بالحيوانات اللي بالشارع خصوصا الجلاب هالمرة كانت رايحة ...
Media Removed
الضيف اليديد عنتر ️ صديقتي ليسا تنقذ و تهتم بالحيوانات اللي بالشارع خصوصا الجلاب هالمرة كانت رايحة محطة البانزين و العمال اعرفون انها اتحب و تساعد الحيوانات فقالو لها ان في واحد يا المحطة و قط عنتر و مشا!! القطو حييييل حبوب و لطيف و احب الناس ما هان عليها اتخليه على طول خذته ودته الطبيب للفحص و ... الضيف اليديد عنتر 😍❤️ صديقتي ليسا تنقذ و تهتم بالحيوانات اللي بالشارع خصوصا الجلاب هالمرة كانت رايحة محطة البانزين و العمال اعرفون انها اتحب و تساعد الحيوانات فقالو لها ان في واحد يا المحطة و قط عنتر و مشا!! القطو حييييل حبوب و لطيف و احب الناس ما هان عليها اتخليه على طول خذته ودته الطبيب للفحص و التعقيم و التطعيم و بعد ما صار عندي مكان له خذيته عندي و مثل ما تشوفون حيل حبوب و باين ان متربي في بيت لكن الظاهر ملو منه او لان ما كان معقم بدا ارش فأسهل حل ان اقطونه بالشارع! الحمد الله ان الحين بأمان ❤️🙏🏽
My new handsome guest Antar 😍❤️ my friend Lisa is an animal lover and she do rescue and help a lot of stray animal. Once she was at a gas station she was approached by a worker who knows she helps animals and he told her about Antar. Antar was dumped by his owner at the gas station maybe because he’s a big cat now or maybe because he’s not neutered he started to spray! My friend Lisa took him to the vet and got him vaccinated and neutered and when I had space for him I took him right away 😍❤️ such a sweet boy 😍😍 #karu_rescue_antar
Read more
يا اهلا وسهلا <span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f495"></span>.. كيف حالكم ان شاءالله كوييسيييين !؟<span class="emoji emoji1f60d"></span>. كم مره شخص قرر انه يكتسب او يغير عاده بحياته ...
Media Removed
يا اهلا وسهلا .. كيف حالكم ان شاءالله كوييسيييين !؟. كم مره شخص قرر انه يكتسب او يغير عاده بحياته ويستمر ، يبدا بكل حماس كم يوم وبعدها يبدا يتكاسل و يخمل و يترك العاده لانه ما شاف نتيجة بهالفترة البسيطة .. مثل عاده الرياضة او قراءه كتب او ترك التدخين ⏱.. ٠ انا ياما حاولت لكن افشل 🏻الى حد ما قعدت ... يا اهلا وسهلا 💕💕.. كيف حالكم ان شاءالله كوييسيييين !؟😍. كم مره شخص قرر انه يكتسب او يغير عاده بحياته ويستمر ، يبدا بكل حماس كم يوم وبعدها يبدا يتكاسل و يخمل و يترك العاده لانه ما شاف نتيجة بهالفترة البسيطة 😔.. مثل عاده الرياضة او قراءه كتب او ترك التدخين ⏱..
٠
انا ياما حاولت لكن افشل 👎🏻الى حد ما قعدت اقرا عن هالموضوع وكيف نكتسب عاده و نستمر فيها و جربت كم طريقة الى حد ما قدرت استمر و اثبت عادة 👏🏻.
٠
اول شي لازم نعرف ان المخ دائما يحاول يوفر الطاقة فا اي فعل انتي تسوينه اعرفي انه ياخذ مجهود و طاقة من المخ ، ولما تكررين الفعل اكثر من مره المخ يتعب بالتركيز فا عشان ما يتعب يحول الفعل الى عادة و روتين 🔁👍🏻.. مثل القيادة اي شخص اول ما يتعلمها يبدا يركز بكل التفاصيل صغيرة وكبيرة و مع الايام والتعود يصير يسوق تلقائيا بدون تركيز 🚗.
٠
📣 طرق تكوين العادات :
1️⃣الوقت الوقت اعرفي ان تكوين العاده يبيله وقت مو يوم ولا يومين لازم تعطين نفسك وقت كافي الى حد ما تتعودين عليها .

2️⃣ركزي على تثبيت و استمرار العادة اكثر من النتيجة ، مثلا تبين تتعودين على الرياضه ؟ لا تركزين على كم كيلو راح تنحفين او هل راح يتغير جسمك او لا ، ركزي على اداء الرياضة بشكل يومي 💪🏻 بدون ما تفكرين بالنتيجة .
٠
3️⃣ كل يوم مارسي العادة مهما كانت الظروف عشان يتعود المخ انه شي اساسي ✔️ و لو جا يوم و ما كان لك خلق او تكاسلتي سويها بوقت اقل مثلاً يومياً تقرأين ١٠ صفحات ؟ بهاليوم اقرأي ٥ صفحات 📖 اهم شي ما توقفينها .
٠
4️⃣ في حال جا يوم و ما سويتي العادة عاقبي نفسك اليوم اللي بعده بزياده المجهود عشان يعرف المخ ان اذا ترك العادة راح يتعاقب 🔗. ٠
5️⃣ ربط العادات .. يعني انك تربطين الفعل بعادة مثبته عندك مثلاً تبين تزيدين شربك للمويه تربطينها بالصلاة قبل كل صلاة تشربين كوب مويه 💧.
٠
عاملي مخك ونفسك كنه طفل و قاعده تعلمينه ولا تتساهلين معها ولا صدقيني كل يوم راح تتكاسلين و ما راح تحققين شي 👌🏻
٠
و اخيراً ايش العادة اللي كان ودك تكتسبينها واكتسبتيها ؟😍
@rahaf_fitness1
.
.
حسابات مفيدة لكم ☟☟☟☟☟☟☟☟☟
🔹اسرار زوجية👨‍👩‍👧‍👦 @rythim_star 🔹
🔷 قصص كيدالنساء 👰@shinehope1
🔹الغاز و افلام🎬 @samai3ali🔹
🔷سحر الانوثة💋 @7elwa4love 🔷
🔹وصفات شهية😋 @_time2cook_🔹
.
.
.
Read more
غـــريــق97 —————— بجاد الشرسه تحدق فيه/وش عندك انت و نظراتك اللي يشوفها يقول كاني ماكل حلال ابوك!؟ خالد هز راسه بعدم رضى ثم اردف بإستجواب/وش اللي صار لك امس؟! ما كان مغمى عليك ولا كنت نايم!؟ بجاد صد عنه وحاول يستند على الجدار/انت الدكتور ولا انا!؟ خالد يسحب يد بجاد اللي على الجدار ورفعها ... غـــريـ🌊ـق97
—————— بجاد الشرسه تحدق فيه/وش عندك انت و نظراتك اللي يشوفها يقول كاني ماكل حلال ابوك!؟
خالد هز راسه بعدم رضى ثم اردف بإستجواب/وش اللي صار لك امس؟! ما كان مغمى عليك ولا كنت
نايم!؟
بجاد صد عنه وحاول يستند على الجدار/انت الدكتور ولا انا!؟
خالد يسحب يد بجاد اللي على الجدار
ورفعها فوق كتفه/دكتور موب دجال عشان اعرف اللي فيك بدون تحليل وفحوصات
انتظر خالد رده لكنه طنشه
دخلو المجلس
وجلس بجاد على الكنب بينما الفطور
على الارض وقفت عروب وقربت منه طاولة الخدمه الصغيره..
وصبت له شاهي وانحنت تأخذ قطعة التوست وحشتها جبن ومربى ثم مدتها له
بجاد برفض/لا ما ابي هذي عطيني وحده جديده
انا بحشي لنفسي
تبادلوا النظرات مع بعض بإستنكار لتصرفه..
عروب بإستغرب/ليه!؟وهذي من ياكلها
بجاد بقرف/اكليها انـتي ..وقصي اظافيرك
عروب رفعت اظافيرها الطويله تتفقد نظافتها/نظيفه والله العظيم
عبدالرحمن رفع نفسه واعطى بجاد علبة الجبن وتوست ثم إلتفت لـ عروب/هاتيها انا بكلها يا ابوك
ليث عبس من لمح زعل بملاح عروب نزل كوب الشاهي
على الصحن بقوه و وقف بغضب /قال خله معك بغرفه قال على جثتي خرج من المجلس و تبعته عروب بزعل..
اكل من التوست ببرود متجاهل نظرات عبدالرحمن وخالد الناقده....
عبدالرحمن وقف وهو يلبس شماغه و بطول بال/ارفق بإخوانك لا تنفرهم منك..
”سكت لثواني ينتظر رده ثم اكمل “اليوم بخليك ترتاح
وبكرة في الليل بذبح واجبك واعشيك واعزم الجماعة
بجاد/ماله داعي
عبدالرحمن/كيف ماله داعي هذا حق واجب لسلامتك ورجعتك لي
بجاد/بس انا ما ابي غصب هو؟
عبدالرحمن بضيق/بعد ارفض ان العرب يعرفون انك ولدي!
؟ مثل رفضك لـ “قطع كلامه لما تذكر
وجود خالد”على كل حال انا بروح مشوار قريب وارجع ان بغيت شي فـ كلم عروب ولا رشا
خرج عبدالرحمن من المجلس بخطوات سريعه ودخل للصاله..
وقبل يدخل سمع صوت العنود تسال عروب/علامك مبوزه!؟
ليث /الاخت زعلانه لان
عروب تقاطعه/ابوي هاوشني بسبب اظافيري الطويله
العنود /غريبه!؟ من مبطي وانا احرشه عليك وعلى اختك بسبب اظافيركم يهاوشكم عليها وش معنى تلحلح اليوم!؟
عبدالرحمن تنحنح بإحترام لرغبتها بعدم شوفته/يا العنود العنود
همست بحده وزعل/روحي لـ ابوك

شوفي وش يبي
عروب /قال العنود ما قال عروب
عبدالرحمن بصوت عالي يوصلها
و بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /
Read more
كل شي طبيعي يا عبدالله ابتداءً من ٢٠ ايلول على مسرح المدينة تباع التذاكر عبر مكتبة انطوان و شباك التذاكر في مسرح المدينة www.antoineticketing.com بالوقت اللي عبدالله عم بكزدر هوّي ومرتو وفاء صوب الجبل ، بتنحصر وفاء وبدا تفوت على الحمام بقوم عبدالله بلاقي بيت براس الطلعة وبدق عليه تا يستعمل ... كل شي طبيعي يا عبدالله

ابتداءً من ٢٠ ايلول على مسرح المدينة
تباع التذاكر عبر مكتبة انطوان و شباك التذاكر في مسرح المدينة
www.antoineticketing.com
بالوقت اللي عبدالله عم بكزدر هوّي ومرتو وفاء صوب الجبل ، بتنحصر وفاء وبدا تفوت على الحمام بقوم عبدالله بلاقي بيت براس الطلعة وبدق عليه تا يستعمل الحمام عند الجماعة بس للأسف ما كان عارف انه الفوتي عالحمام مش متل خروجو!! سعر البطاقة
35,000 L.L
25,000 L.L

تأليف و اخراج
محمد دايخ

رؤية اخراجية
لمياء غندور

الممثلون
وسام صبّاغ - فاطمة محمد - فرح كردي - حسن نابلسي

ديكور
ايلي مسعود

إضاءة
محمد فرحات
تصميم رقص
كاي نشار
فريق العمل
كنان العقاد - حسين دايخ - احمد بيضون - مهدي دايخ
Read more
• • • يمسيك بالخير يا موضوعي الأول أنت السبايب ورا موضوعي الثاني لو لاك ما كان للشارع ولا ميزة يا أحلى مواعيدي ووصلي وحرماني يا أوفى العلاقات في زحمة علاقاتي جعلك بعد من من جاني وخلاني وجعلك بعد كل من جيته وخليته يا أخر محطاتي وأخير خلاني يا ضحكة الباكر اللي ماتوقعته يا ملغيه كل ماضي ...


يمسيك بالخير يا موضوعي الأول
أنت السبايب ورا موضوعي الثاني
لو لاك ما كان للشارع ولا ميزة
يا أحلى مواعيدي ووصلي وحرماني
يا أوفى العلاقات في زحمة علاقاتي
جعلك بعد من من جاني وخلاني
وجعلك بعد كل من جيته وخليته
يا أخر محطاتي وأخير خلاني
يا ضحكة الباكر اللي ماتوقعته
يا ملغيه كل ماضي عشق بكاني
مابعد حبك محبه وسعت صدري
حبك عطاني ويوم عطاني أغاني
الله يلعن شعور الفقر والحاجة
فقر المشاعر بشع يا البنك الأنساني
هذا على طاري الشارع جعل يسقى
يوم التلفت وتدورني وتلقاني
Read more
يا ابن آدم تملي تميل على اللي بيوهمك وبيخدعك كل اللي تقول ده خلي هو ده اللي يضيعك رحال والبخت مال موال وكله بيسمعك عمال شيال بدال الجرح ألف بيوجعك يا ابن آدم قابلت طير ملاك هواك غواك قالك شاريك بكيت شكيت لقاك داواك واساك وحس بيك ايام وسلام سلام قوام حنيت لطير نسيك دورت على الحنان ما كان زمان ... يا ابن آدم تملي تميل على اللي بيوهمك وبيخدعك
كل اللي تقول ده خلي هو ده اللي يضيعك
رحال والبخت مال موال وكله بيسمعك
عمال شيال بدال الجرح ألف بيوجعك

يا ابن آدم قابلت طير ملاك هواك غواك قالك شاريك
بكيت شكيت لقاك داواك واساك وحس بيك
ايام وسلام سلام قوام حنيت لطير نسيك
دورت على الحنان ما كان زمان قدام عنيك

يا ابن آدم عملت الخير كتير من غير حساب من غير تمن
اترد غدر هجر ظلم نار حزن وشجن
بتعاشر بالأصول مع دول ودول طول الزمن
ضحيت حبيت هويت وفيت لناس لا تؤتمن

يا بحر من العذاب ومن الجراح ومن المرار
يا دنيا نهارها ليل وليلها ويل وألم ونار
مليت برج الصحاب أصحاب وكله يا صاحبى جار
وياريت بتفوق تملي الغلطة سوء الاختيار
آه يا ابن آدم
Read more
‏يا طبع الايام ما كان الجفا مني ‏أشيائي اللي أبيها لازم أفقدها .<span class="emoji emoji1f33a"></span><span class="emoji emoji1f33a"></span>
Media Removed
‏يا طبع الايام ما كان الجفا مني ‏أشيائي اللي أبيها لازم أفقدها . ‏يا طبع الايام ما كان الجفا مني ‏أشيائي اللي أبيها لازم أفقدها .🌺🌺
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia <span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji2714"></span>️ .. وسالفة اليوم الكولومبية ...
Media Removed
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia ️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت ... Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia 🌴🌴✔️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت الطيارة أوڤر بوكد، واضطرينا نروح على مجموعتين بطيارتين مختلفتين، وأنا طبعاً بالمجموعة الثانية لأن الصراحة ماكان وايد مهم بالنسبة لي المشي بالمكان بعد ماعطوني فكرة بسيطة عنه وإن فيه شوية مرتفعات راح تتعب صدري، هذا غير إن الجو هناك مطر.. مطرررر.. مطرررررررر.. تدرون شنو يعني أمشي بالمطر😱...!!!!!!؟؟؟؟ أنا وحدة ماأحب يحوشني نقطة ماي 💦 وأتأزم إذا اضطريت أطلع مشوار مهم تحت المطر، وكان عندي سلاح مضاد (شمسية قبّسة بس للأسف اختفت☔️🤷🏻‍♀️) كنت كل ماأشيلها بحزة المطر يوقف، وكانوا ربعي السنابيين يتشاءمون منها 😆.. المهم إن يوم صرنا مجموعتين بطيارتين كنت مستانسة إن راح يطوفني المشي بالوادي، لكن سبحان الله الطيارة الأولى تأخرت وصار الفرق بيننا وبينهم نص ساعة تقريباً فطبيعي يعني راح ينطروننا (يا فرحة ما تمّت🤦🏻‍♀️😂)، هذا غير إن يوم مشينا بالباص وقف السير في طريق الوادي فجأة وتأخرنا بزيادة عن موعد بداية النشاط مال هاليوم، لكن بالنهاية وصلنا وابتدينا بالغداء اللي كان عند أجمل إطلالة 😍🌴🌴.. هاليوم كان أول الأيام الصعبة بالنسبة لي وعقبه كل الصعوبة صارت أضعاااف مثل ماإنتو عارفين🤣🤣.. كالعادة كنت الأخيرة بالمشي والأرض تزلّق ومطررر.. لكن تدرون شكثر كنت مستااااانسة بالمكان والحمدلله إنه ماطافني💚💚.. كان شي من الخيال وكأننا في حلم.. وحتى المشي تحت المطر كان من أمتع اللحظات اللي عشتها يومها ويبدو إن والله أعلم بدت تنفك هالعقدة 😅🥳.. لكن المجهود بالتنفس اهو اللي تعبّني شوي لدرجة إني لما بغيت أمارس هوايتي باحتضان شجرة، طلعت النخلة اللي لميتها مافيها سعف واكتفيت باحتضان ساق نخلة قرعة 🤣🤣🤣.. !! #كولومبيا #colombia #cocoravalley #valledelcocora #waxpalms #pereira #pereiracolombia #salento #salentocolombia
Read more
نعرف راجل كان كل ما مراته تجي تنوضه من النوم يديرلها مقلب عأساس انه ميت .. كان كل فترة يدير فيها المقلب ...
Media Removed
نعرف راجل كان كل ما مراته تجي تنوضه من النوم يديرلها مقلب عأساس انه ميت .. كان كل فترة يدير فيها المقلب هذا والمراة تبدا تبكي وهو يضحك, لحد ما في يوم جت بتنوضه لقاته فعلاً ميّت ! لما النبي عليه الصلاة والسلام مشي بيزور واحد من الصحابه وكان الصحابي مريض فالنبي طبطب علي كتفه وقاله : لا بـأس طهورا إن شاء ... نعرف راجل كان كل ما مراته تجي تنوضه من النوم يديرلها مقلب عأساس انه ميت .. كان كل فترة يدير فيها المقلب هذا والمراة تبدا تبكي وهو يضحك, لحد ما في يوم جت بتنوضه لقاته فعلاً ميّت !
لما النبي عليه الصلاة والسلام مشي بيزور واحد من الصحابه وكان الصحابي مريض فالنبي طبطب علي كتفه وقاله : لا بـأس طهورا إن شاء الله .. ماتقلقش حتنوض منها وتطهّر من تعبك زي ما الملابس تطهّر من البُقعه بعد الغسيل .. الصحابي ماقالش : ان شاء الله يا رسول الله .. شده وتزول .. لكنه قال : بل هي حُمّى تلقيني في القبر يا رسول الله .. هادي حُمي ح تموتني قريبا يا رسول الله .. النبي قاله : فـ نعم إذًا .. مادام إنت قلت هكي فخلاص حيصير اللي قلته, وبالفعل مافاتش كم يوم والصحابي مات .
سيدنا عبد الله بن مسعود قال : البلاء مُعلّق بالنُطق به ..البلوة اللي حتصير في حياتك تقعد معلّقه في السماء واول ما تتشائم وتقول حنسقط.. حنفلس .. تلقاها نزلت علي دماغك مرة وحدة وجاباتك لآخر الأرض.
وهذا علاش الحكمه تقول : تفائلوا بالخير تجدوه .. زي ما حتنذر نفسك بالشر حيصيرلك..و لو بشرت نفسك بالخير حيكون .. ماعمركش كُنت مقعمز تتكلم علي حد وفجأه لقيته خاش عليك فقلت : ياريتني اتفكرت مليون جنيه, وهذا يبينلك إن هلبا من الحاجات اللي تصير في حياتنا تجي بسبب إن جبنا سيرتها ! ..
- خلي عندك أمل في ربنا .. قول : باذن الله ربنا حيكرمني في حياتي ويحقق مُرادي . اصلا ربي قالها : أنا عند ظن عبدي بي .. فلو كان خير هوا خير .. ولو شر حيكون زي ما ظن فيا .أحسن الظن في الله وإحمده .
حتفرج وعن قريب باذن الله .. لأن " كُل مُتوَقَّع آتٍ " وحنقولك دُعاء النبي قاله لو قلته توا وعلمته لغيرك والله حيكون سبب باذن الله في دخولك الجنه، ويناولك مُرادك في الدُنيا ويريح بالك وقلبك ويحل جميع عقدك .. " ربنا اتنا في دنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار وعذاب القبر

فيعني تفائلو لعمو معش تقعدو تبكو عليه هي شده وتزول ويولينا كله زها وذكريات وصوته تو يرد يملا حوش ......فقط تفائلوله❤❤❤❤❤
Read more
. . . خلينا ننسى اللي فات ونبتدي من النهار ده لا عتاب ولا آهات ولو لليلة وحدة ليلة سماح من غير عتاب ولا سؤال ولا جواب مين الغلطان مين الزعلان  مين اللي كان الحق عليه ما تحيرنيش وما تسألنيش سؤال ما حبش أفكر فيه إنسى كل الدنيا وإنسى كل ليلة إلا ليلة وحدة هي أحلى ليلة الليلة دي لما جيت تاني ولقيتني ... .
.
.

خلينا ننسى اللي فات ونبتدي من النهار ده
لا عتاب ولا آهات ولو لليلة وحدة
ليلة سماح من غير عتاب
ولا سؤال ولا جواب
مين الغلطان مين الزعلان 
مين اللي كان الحق عليه
ما تحيرنيش وما تسألنيش
سؤال ما حبش أفكر فيه
إنسى كل الدنيا وإنسى كل ليلة
إلا ليلة وحدة هي أحلى ليلة
الليلة دي لما جيت تاني ولقيتني تاني في إنظارك
روح وقلبي وعمري متشوق لنارك 
خلينا ننسى اللي فات
.
وبحلف ان عمر ما فات علينا خصام
ومهما الناس يقولولي أقول ده كلام
تفوت أيام وأقول بكرة أصالحه
ولما الحب يبق كبير يهون جرحه
وتيجي أيام ألاقي العزة واخداني
أقول أبداً لا يمكن أكلمه تاني
معقولة يخاصمني أنا معقولة يهجرني سنة
معقولة يظلمني كده ويسيبني لكلام ده وده
وإزاي قدرنا نكون قاسين
إزاي وجيبنا القسوة منين
وتوحشني ياخدني الشوق لأيامك
أتوه فيها وأفوق تاني على خصامك 
مين الغلطان مين الزعلان 
مين اللي كان الحق عليه
ما تحيرنيش وما تسألنيش
سؤال ما حبش أفكر فيه
إنسى كل الدنيا وإنسى كل ليلة
إلا ليلة وحدة هي أحلى ليلة
الليلة دي لما جيت تاني ولقيتني تاني في إنظارك
روح وقلبي وعمري متشوق لنارك 
خلينا ننسى اللي فات
.
الفرحة استنيتها كتير واتمنيت لو ليلة أشوفها
صاحية في قلبي بحب كبير ومنيش عارفة إزاي أوصفها
إيه أكتر من إن حبيب يبقي معايا
بعد الشوق والصبر يحقق كل منايا
ياسلام لما الأيام تدينا معاد
تتحقق فيه كل الأحلام 
لنا لقية كلام ولا عايزة أنام
ولا عايزة الوقت يعدي قوام
وكفايا بعاد وكفايا خصام
بعد ما جيت تاني البعد حرام
مين الغلطان مين الزعلان
مين اللي كان الحق عليه
متحيرنيش وما تسألنيش
سؤال محبش افكر فيه
انسى كل الدنيا وانسى كل ليلة
الا ليلة وحدة هي احلى ليلة
الليلة دي لما جيت تاني ولقيتني في انتظارك
روح وقلبي وعمري متشوق لنارك
خلينا ننسى اللي فات
.
الكلام الحلو وحشاه الشفايف
اللي كانت من زمان دايما تقوله
والهوى المشتاق للحظة حب سهران
عند بابنا يدق بابنا الليل بطوله
شوف كنا فين وبقينا فين والدنيا حلوة قد إيه
ليه كل ليلة في عمرنا منتكش زي اللية ليه
دي أيامنا بتسبقنا ويوم ورى يوم نودعها
يدوب أيام ما نعرف كام حقيقي حرام نضيعها
لسه الدنيا بخير يا حبيبي طول مالحب منور فيها
وياريت كل الدنيا دي بكرة تصبح شمس الحب عليها
مين الغلطان مين الزعلان 
مين اللي كان الحق عليه
ما تحيرنيش وما تسألنيش
سؤال ما حبش أفكر فيه
إنسى كل الدنيا وإنسى كل ليلة
إلا ليلة وحدة هي أحلى ليلة
الليلة دي لما جيت تاني ولقيتني تاني في إنظارك
روح وقلبي وعمري متشوق لنارك 
خلينا ننسى اللي فات
.
كلمات / #عمر_بطيشة
الحان / #محمد_سلطان
#كروان_الشرق #فايزة_أحمد
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
. صباح الخير بتوقيت السهارى .. وأنا لست منهم هذه الفترة 🙂<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 ولكن لأجل الصديقة عفاف تم تأجيل النوم ...
Media Removed
. صباح الخير بتوقيت السهارى .. وأنا لست منهم هذه الفترة 🙂🏻 ولكن لأجل الصديقة عفاف تم تأجيل النوم بعض الوقت .. . هذا اليوم كان برعاية رواية [ كيف تقع في الحب ] لـ #سيسيليا_أهيرن وترجمة #إيهاب_عبدالحميد . تقع الرواية في 446ص .. التهمتها التهاماً في أقل من 15 ساعة .. ولو اقتطعنا الاوقات اللي ... .
صباح الخير بتوقيت السهارى .. وأنا لست منهم هذه الفترة 🙂✋🏻
ولكن لأجل الصديقة عفاف تم تأجيل النوم بعض الوقت ..
.
هذا اليوم كان برعاية رواية [ كيف تقع في الحب ]
لـ #سيسيليا_أهيرن وترجمة #إيهاب_عبدالحميد .
تقع الرواية في 446ص .. التهمتها التهاماً في أقل من 15 ساعة .. ولو اقتطعنا الاوقات اللي تركت فيها الرواية جانباً لاي أسباب فقد يكون في خمس ساعات أو أقل 😁
.
تصنيف الرواية : رومانسي
.
تقييمي لها : اربع نجمات من أصل خمسة
النجمة الخامسة سقطت لأني ما أحب الاعمال الأدبية اللي تروج للمثلية ولو بأي شكل كان.
.
.
الرواية تحكي عن (كريستين روز) التي تجد نفسها فجاة على جسر هابيني حيث تحاول ان تمنع (آدم بازل) عن تنفيذ فكرك انتحاره وتجره لاسبوعان من الاقناع بأهمية حياته وذلك قبل موعد ذكرى مولده.
.
احداث الرواية متتالية .. عني ما شعرت بأي لحظة ملل! ويمكن السبب أنني في بعض الاوقات يتملكني إحساس الاندماج مع العمل كيفما كان فأنسى نفسي والوقت وكل شيء آخر عدا الغوص في صفحات الكتاب 😅
.
.
روايتها ذكرتني بروايات (غيوم ميسو) .. ولكن روايات ميسو تمتاز بعنصر التشويق الغير متوقع 👌🏻
.
.
الجميل في هذه الرواية وصفها للمشاعر الإنسانية بشكل مبسط و واضح وقريب للقلب .. .
.
في اقتباسات عجبتني بالرواية .. من ضمنها:
.
- أنت مصلحة يا كريستين، لكن إذا أردت مساعدة شخص حقاً أن تكوني صديقة له، عليك أحياناً أن تنصتي ولكن اتركيه يقوم بالعمل بنفسه. *ص308*
.
- إنني شغوفة بفكرة كتابة كتاب أكثر من شغفي بالكتابة نفسها. *ص18*
(هذا الاقتباس أصابني في مقتل)🙂
.
- إن الكاتب يشعر بأنه مدفوع للكتابة سواء كانت لديه فكرة أم لا، سواء كان لديه كمبيوتر أو لا، سواء كان لديه قلم وأوراق أم لا، والرغبة التي لديه لا يتحكم فيها قلم من ماركة معينة أو لون معين ... *ص18*
.
- اللحظات ثمينة، أحياناً تتلكأ وفي أحيان أخرى تمضي سريعاً، مع ذلك يمكن أن تنجز فيها الكثير، يمكن أن تغير رأياً ويمكن أن تنقذ حياة، ويمكن أن تقع في الحب. *ص446*
.
.
.
في الأخير الرواية يمكن أنها لن تصادف هوىً في قلوب بعض القراء، ومع ذلك برأيي أنها كـ فاكهة الصيف التي تشعرك بسريان الانتعاش في شرايينك عند قراءتها ☺️💕
.
.
.
والآن استطيع النوم أو الموت بسلام وأنا نزلت المنشور قبل أن أنام 😄
.
تصبحون على خير يا أصحاب 🌹💭
Read more
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً <span class="emoji emoji1f338"></span> . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة . ‏I 🖤extreme: المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش ... ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً 🌸
.
ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة😁
.
‏I 🖤extreme:
المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك💗
🌸حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش جداً.
🌸للاسف صعب تحطي منها طبقتين عشان بتنشف بسرعة و هتتكتل علي رموشك بس هي طبقة واحدة منها اصلا كفاية👌🏼
🌸الرموش بتفضل مقوسة و سوادها حلو و مش بتهبب لآخر اليوم بس لو في دموع او عرق جامد ممكن شوية🤭
🌸اكتر واحدة جربتها و رجعت اشتريتها بس مش بستخدمها كل يوم عشان صعبة في ازالتها اوي لازم مُزيل زيتي، بستخدمها لما اكون عايزة اظهر رموشي اوي او عملت ميكب تقيل💖
.
‏Volume stylist 18hrs 🙄:
🌸انتشرت اوي اونلاين في الفترة الاخيرة و كان لازم اجربها عشان احكم بنفسي✋🏼
🌸بصراحة ما عجبتنيش خالص ولا الفرشاه بتاعتها ولا تركيبتها! الوحيدة اللي بتطلع اللون فوق رموشي كل مرة احطها مش عارفة ليه 🤔
🌸بتنشف بسرعة اوي و طبقة واحدة مش كفاية خالص ف مش بوصل للكثافة و الطول اللي عايزاهم! جربت احلي منها كتييير 👎🏼
.
‏The false lashes mascara💗:
🌸في منها لون اورانچ اللي عندي البينك Extreme volume & curl، فوق الروعة🙈
فرشتها حلوة اوي و تركيبتها تحفة و بتدي فعلا كثافة و طول حلوين اوي.
🌸تقدري تحطي طبقتين لو عايزة تكثفي اكتر و مش هتكتل معاكي، مش بتهبب ولا بتسيح👍🏼
🌸الماسكارا ديه فعلا الحب كله 😍 ممكن استخدمها كل يوم و بتتشال بسهولة و سوادها يجنن و مافيهاش غلطة بالنسبالي💓 هكررها دايما إن شاء الله.
.
❇️ اخر ماسكارتين تقريباً زي بعض في رأيي المتواضع؛ The lash princess(السوداء) و Lash of the day(البينك)💖
🌸شبه بعض جدا في الفرش و تركيبة الماسكارا نفسها.
🌸تركيبتهم خفيفة و حلوة اوي للاستخدام اليومي.
🌸ثابتين مش بيهببوا ولا بيسيحوا خالص.
🌸مش بيتكتلوا لو حطيتي طبقتين و بيتشالوا بكل سهولة.
🌸في حاجة لاحظتها فيهم انهم بيدوا طول اكتر من الكثافة، بنات كتير اوي بتقول lash princess بتدي شكل الرموش الصناعي بس ده انا ما لاحظتهوش بالعكس انا حسيت اني مهما بزود طبقات مش بتدي غير لوك طبيعي و ديه حاجة حلوة اوي خاصة لميكب كل يوم، لو هختار واحدة ارجع اشتريها هتكون lash princess🖤 عشان شكل المسكارا عاجبني اكتر 🙈 بس ما كانتش مبهرة بالنسبالي بصراحة 🤷🏻‍♀️
.
اسعارهم تحت ال ١٠٠، اكتر او اقل حاجة بسيطة، يا رب يكون الريڤيو عجبكوا🌸 جربتوا منهم اي واحدة؟
.
لو عندكوا اي اسألة اكتبوهالي 👇🏼💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
 #سوالف_رنيم <span class="emoji emoji1f646"></span>🏻<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا ...
Media Removed
#سوالف_رنيم 🏻 . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا ... #سوالف_رنيم 🙆🏻💛💛
.
.
100 like ? New photo ❁
Take any thing? ❁
tag me baby ❁
.
.
كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! 💖
جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا كلهم
واستاذاتنا كانوا جميلين ع ان بعضهم الله يهديهم 🌚 كل ما التفت في زاوية ألقى بنتين ضامين بعض ويبكون ! وانا الله وكيلكم لا احساس ولا ضمير امشي اسلم واضحك ع خلق الله 😂💜 في بنات بكوا صراحة ضاق صدري لما شفتهم يعني كذا ما ادري وش اسوي ابيهم يرضون ويبكون بجد دموع اربع اربع وهدايا لبعض ويودّعون ببعض وانا حاسة اني غريبة بينهم ؟ كل البنات يبكون الا انا بس خفت ابكي واتحسف ، طيب بكيت وبعدين بيتغير شي ؟ بالعكس بنكد ع نفسي ع الفاضي وان شاء الله البنات بشوفهم في الإجازة وبكلمهم ما راح أقاطعهم 😭 والأستاذات بيجي غيرهم ان شاء الله احسن وبنقل مرحلة ثانية مدرسة ثانية بيئة ثانية مجتمع اخر ، بنات ثانين 👯 كان ودي اجيب بنات اولى وثاني واصفهم كذا وأقول خخخخختتتتتتتتفففففوووووووووووووووووه 😝🙏🏻🙌🏻 قاهريني مرره ): وانا وسارة نراكض من بنت لبنت اخر شي رقينا للاستاذات فوق وكلهم سلمنا عليهم حتى اللي درسوني قبل وكانوا يدعون لي وان شاء الله نشوفك، بالثانوي وعقبال الجامعة والله يوفقكم لا تنسونا وحللونا وسامحونا ومن هالكلام 😿❤️❤️❤️
وسارة الحيوانة الاستاذات يقولون حللونا ترد انشاء الله !! انا ابتسم بس يعني شبقول وذي فشلتني احس الاستاذات يقولون شفيها ذي !! 😒💔
بشتاق لهالمدرسة صدق ع ان صارت فيها أشياء حلوة واشياء لا
بشتاق للبنات بشتاق للاستاذات بشتاق لاسم المدرسة بشتاق للنظام المخيس حقهم بشتاق لبعض البنات اللي يرفعون ضغطي 😂😂 بشتاق للمبنى كله .. صديقاتي تقرون ؟ قسم بالله بتوحشوووني كثيييييييييير كثير كثير 💋
( خصوصا سارة الكلبة 😿💖💖 ) .
.
تكتبين ثلاث كومنتات تخقق مثلك ؟
اردهم لك يا عسل بس خلي حسابك مفتوح 💅🏻
تفاعلوا يا كيكاتي .. 😭💘
Read more
‏يا صاحبي لو غلاك اللي بقلبي يشاف ‏ما كان به صدر غير الصدر ذا تحضنه <span class="emoji emoji2728"></span> .. ‏⁧‫ #
Media Removed
‏يا صاحبي لو غلاك اللي بقلبي يشاف ‏ما كان به صدر غير الصدر ذا تحضنه .. ‏⁧‫ # ‏يا صاحبي لو غلاك اللي بقلبي يشاف
‏ما كان به صدر غير الصدر ذا تحضنه ✨ ..
‏⁧‫ #
. . . الجود في بعض المخاليق مغروس مايوم زعزع او تميّل كيانــــــــــــه اللي ربى على المرجلــــــه ...
Media Removed
. . . الجود في بعض المخاليق مغروس مايوم زعزع او تميّل كيانــــــــــــه اللي ربى على المرجلــــــه بدروس يكبر وله بين الخلايق مكانــــــــــه الطيب طيب القلب لاصار بنفـوس والعز. عز النفس من كل هانـــــــه و الصيت لو ما كان فالمرء مشموس الكايد انه ما جهد في اختزانـــــــه يا صاح ... .
.
.
الجود في بعض المخاليق مغروس
مايوم زعزع او تميّل كيانــــــــــــه
اللي ربى على المرجلــــــه بدروس
يكبر وله بين الخلايق مكانــــــــــه
الطيب طيب القلب لاصار بنفـوس
والعز. عز النفس من كل هانـــــــه
و الصيت لو ما كان فالمرء مشموس
الكايد انه ما جهد في اختزانـــــــه
يا صاح اللـي بك رفعــت الـــــرؤس
في خوتك افخر وكلي ضمانـــــــــه
عز الله انك فــي المواقــيف ناموس
وعز الله انك في النخاوي كنانـــــه
ي صاح لو اطريك فالبعــض ميؤس
ميؤس من فعل المغاوير شانــــــــــه
راعي الردى والغي وافعال الانجوس
مهما سرت ازمان راسي به زمانـــه
يتبع طريق الذل لو كــــان مطعوس
ويشتال من فعل العرابيد دانـــــــــه
لو جيت في بنك الطحاطيح مفلوس
لا جود لا نخوه تذخر في الخزانــــه
حتى المجالس لو نوى فيها الجلوس
تلقى عيوب الخلق دايم في لسانــه
من فعلهـم ياصاح الوضـع منكــوس
و من فعلهم يالله نطلبك الاعانـــــه
.
.
#
Read more
<span class="emoji emoji1f3be"></span> اللاعب السعودي الأصل الكويتي المنشأ #فهد_السعد @fahad10s . أبقى المنتخب السعودي للتنس في ...
Media Removed
اللاعب السعودي الأصل الكويتي المنشأ #فهد_السعد @fahad10s . أبقى المنتخب السعودي للتنس في المجموعة الثالثة بكأس ديڤيز ونادي #النصر_السعودي العالمي إختفى من الوجود بشكل كامل وألغى لعب كرة القدم مع الربع بمنطقة العديلية والمناطق المجاورة وكان السبب الرئيسي بخسارة فريق #ريال_مدريد ... 🎾 اللاعب السعودي الأصل الكويتي المنشأ #فهد_السعد
@fahad10s
.
أبقى المنتخب السعودي للتنس في المجموعة الثالثة بكأس ديڤيز
ونادي #النصر_السعودي العالمي إختفى من الوجود بشكل كامل
وألغى لعب كرة القدم مع الربع بمنطقة العديلية والمناطق المجاورة
وكان السبب الرئيسي بخسارة فريق #ريال_مدريد للدوري الأسباني وأسهم بخروج من يدعون بأنهم ملوك من كأس ملك أسبانيا #حقتهم بعد خسارة مؤلمة من فريق مغمور • وسيخسر دوري الأبطال لمصلحة #محمد_صلاح و #ليفربول
.
هذا نفسه اللي شجع #باريس_سان_جيرمان قبل الريمونتادا هههههـ
وبعد أن صك اللاعب السويدي #زلاتان_ابراهيموفيتش بتلك العين الخضراء المعبوچ، حاشَهُ رباطاً صليبياً وتقهقر وترك قارة أوروبا بأكملها..!
.
زاد الطين بلة بعد أن أخرج #مانشستر_يونايتد من الأبطال وسلم #الدوري_الإنجليزي لـ #مانشستر_سيتي على طبق من ذهب
والحين سدح السير #اليكس_فيرغسون بالمستشفى
.
ما علينا من كل هذا وما راح نخلص وكل اللي حبيت أقوله لكم إن
العزيز الغالي فهد لعب لـ #خيطان وفاز في بطولة الكويت للتنس
فحبينا نبارك له بهذا الإنجاز .. ألف مليون مبروك يا بطل
تستاهل ومنها للأعلى • والفال لما تحصل كأس أثقل من هذا
وناطرينك تتوسط لنا علشان نشارك في بطولة المملكة .. متى؟
.
#congratulations #ksa #champion #kuwait #tennis #club #ritz_hotel #riyadh #winner #fahad10s #greeneyes #lazer
.
القصة الكاملة تلقونها يومياً على سنابي
hamdool
.
ملاحظة: تم إلتقاط الصورة الذهبية في أستيديو الفراشات
وصاحب الصورة ما كان حابها ومو مقتنع فيها .. شرايك الحين؟
@helalalenezi
Read more
الكلمة الطيبه يا طيب مفعولها<span class="emoji emoji1f44b"></span> والكلمة الموجعه ما لازم تقولها . واحلامنا كلها لو نقدر نطولها ! ما ...
Media Removed
الكلمة الطيبه يا طيب مفعولها والكلمة الموجعه ما لازم تقولها . واحلامنا كلها لو نقدر نطولها ! ما كان شفت أبن أدم لأبن ادم صبور والناس باأخلاقها ترقى بمحصولها ، ماتعلم اللي بقى يوم او سنين او شهور. ( الكلمة الطيبه ياطيب مفعولها والناس تثر عليها احساسها والشعور ) الكلمة الطيبه يا طيب مفعولها👋 والكلمة الموجعه ما لازم تقولها .
واحلامنا كلها لو نقدر نطولها !
ما كان شفت أبن أدم لأبن ادم صبور 💪 والناس باأخلاقها ترقى بمحصولها ،
ماتعلم اللي بقى يوم او سنين او شهور. ( الكلمة الطيبه ياطيب مفعولها والناس تثر عليها احساسها والشعور ) 👏
. . . #اغنية جديدة #رهيبة من خوي وصديقي الغالي الفنان النشيط الشاطر الانيق معتز نجم الدين @moatznjmelden عودة بقوة مع اغنية ميكس #تيكنو بين زوز اغاني شعبية ليبية يا رقراقة و الليل يليًّل عودة من جديد للنجومية بعد ما كان انطلق بقوة في بداية الالفية الثانية لما دار اغنية حبيبي ياللي فبالي ... .
.
.
#اغنية جديدة #رهيبة من خوي وصديقي الغالي الفنان النشيط الشاطر الانيق معتز نجم الدين
@moatznjmelden
عودة بقوة مع اغنية ميكس #تيكنو بين زوز اغاني شعبية ليبية
يا رقراقة و الليل يليًّل
عودة من جديد للنجومية بعد ما كان انطلق بقوة في بداية الالفية الثانية لما دار اغنية حبيبي ياللي فبالي واللي انتشرت وانعرضت على قنووات عربية كبيرة زي #مزيكا
كل التوفيق يا معتز والاغنية زيما قتلة حتنجح وحتضرب لانها من الاخير
اطلع طول ...
الاغنية قريبا حتنزل #سنقل
الاغنية من توزيع الموزع الليبي الشاب المبدع محمود الشاعري
وماننساش المصور اللي صور الفيديو القصير هدا لايف من استوديو التصوير المصور المحترف #انا 😂🔥.
.
.
.
.
#libya #tunisia🇹🇳 #egypt🇪🇬 #algeria🇩🇿 #morroco🇲🇦 #iraq🇮🇶 #lebanon🇱🇧 #syria🇸🇾 #oman🇴🇲 #doha🇶🇦 #uae🇦🇪 #kuwait🇰🇼 #saudiarabia🇸🇦 #اغاني #اغنية #فن #موسيقى #عرب #ليبيا #ليبيين
Read more
أول مشوار من مكة لجدة على طول<span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span>. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور ...
Media Removed
أول مشوار من مكة لجدة على طول. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد. اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة ... أول مشوار من مكة لجدة على طول😄😄😄. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد😅😅.
اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة أولى جيدة🤞🏼🤞🏼، خط مكة-جدة ما كان مزدحم و حسيت قضية اليمين و اليسار حأقدر أتعود عليها بسرعة.
أكثر شي يلخبط ترى هوا الشوارع اللي مهي مخططة فما تعرفي إنت في أي خط، و أبشركم لقيت نفسي بأتبع إستراتيجيات عشان أعرف أنا في أي خط بدون محد يقولي😂. و أبشركم برضه، تم التكشيح ليا في أول مرة على الطريق و ابتعدت بكل أدب، و لكن سأحاول أن لا أكشح أبداً ألداً إلا لمسألة كبيرة✋🏼.
عموماً، أتعلموا يا سيدات، هذه مهارة مهمة جداً و سوقي الوقت اللي يناسبك، أهم شي الآن إنه صار عندنا الخيار👏🏼👏🏼🇸🇦🇸🇦.
#قيادة_المرأة #سواقة #سقنا_أخيرا #بعد_شوية_دباب
Read more
أنا لك..!♡ أنا ملكك ،انا حلالك، انا ضلعك اللي انخلقت منه،انا حبيبتك ، انا بدايتنا ونهايتنا ،انا توأم ...
Media Removed
أنا لك..!♡ أنا ملكك ،انا حلالك، انا ضلعك اللي انخلقت منه،انا حبيبتك ، انا بدايتنا ونهايتنا ،انا توأم روحك ، انا نبض قلبك ، وانا تفكيرك ، انا وطنك وعالمك ، انا امآنك وانا خوفك ، انا دنيتك ، وبكون لك كل حاجتك ♡ اوعدك وعد شرف ولا انسان ممكن يفرقنا لان حبي لك حب ماله حدود ! حب مجنون! حد الإدمآان ! عشقت ... أنا لك..!♡ أنا ملكك ،انا حلالك، انا ضلعك اللي انخلقت منه،انا حبيبتك ، انا بدايتنا ونهايتنا ،انا توأم روحك ، انا نبض قلبك ، وانا تفكيرك ، انا وطنك وعالمك ، انا امآنك وانا خوفك ، انا دنيتك ، وبكون لك كل حاجتك ♡
اوعدك وعد شرف ولا انسان ممكن يفرقنا لان حبي لك حب ماله حدود !
حب مجنون!
حد الإدمآان !
عشقت صمتك وضلك عشقت رسمك وهويت عيونك وكلامها أدمنت حضنك واحسساسه أموت بدفى أنفاسك..
أحبك واكتبها لك بكل عرق فيني وبدمي .أحبك موت وأحبك حياااة أحبك يا كل أحلامي أحبك وأحبك وآححببككك
تدري! قبلك ما كآن ولا بعدك بيصير.
تدري! انك الأول والأخير والباقي وهم .
أعشقكك يا حقيقتي ، واعششق ترابك أعشق تفاصيلك و أموت فيك بكل مافيك
خذ كل مافيني..خذني كلي..بس ماتغيب
غياابك يقتل خلايا قلبي..بكل نبضة تنبض لك
يعيش لأجلك.. بعدك يموته بعدك يهلكككه بعدك لو ساعه يربكه
أحبك عدد هالبشر واحبك عدد حبات الرمل أحبك عدد الذرات ...أحب صمتك وأحب زعلك وأحب هدوئك بسس اقتل روحي لو زعلتك .. بس تدري؟ مقدر أخليك بهالدنيا وظلمتها ..أخاف تضيق بيوم ومحد يضيق معك، أخاف يلهون عنك وانت محتاجني.. عسسى الله يخلينا لبعض العمر كله.. وعسى ربي ياخذنا سوا
لاتخاف أنا لك واناا فيك وآنا معك لين الموت♡
^ {H}♤
Read more
. . يا حبايبي صلو على النبي  اللهم صل وسلم عليه . لي يانا و ياكم خير لفانا و لفاكم وشر تعدانا و تعداكم  زور ابن الزرزور اللي عمره ما حلف ولا كذب زور ذبح بقه وترس سبعة جدور وخلا الشحوم واللحوم على الصواني تدور . . مسلسل حبابه كان من أكثر المسلسلات قرباً إلى قلوب الأطفال في ذلك الزمن الجميل ... .
.
يا حبايبي صلو على النبي 
اللهم صل وسلم عليه
.
لي يانا و ياكم خير لفانا و لفاكم
وشر تعدانا و تعداكم 
زور ابن الزرزور
اللي عمره ما حلف ولا كذب زور
ذبح بقه وترس سبعة جدور
وخلا الشحوم واللحوم على الصواني تدور
.
.
مسلسل حبابه كان من أكثر المسلسلات قرباً إلى قلوب الأطفال في ذلك الزمن الجميل فهو مسلسل اجتماعي وتربوي رسمت من خلاله صورة الجدة حبابه التي كانت تقص على حفيديتها كل يوم قصة من قصص ألف ليلة وليلة، وتلقي القصص الضوء على قيم إنسانية وقضايا إجتماعية وتربوية نفتقدها في مسلسلات هذا الزمن.
.
من المواقف الطريفه للجده حبابه كان يغلبها النعاس وتنام قبل أن تنهي القصه.
.
.
#شيبتكم_بوراشد #محمد_بن_راشد #محمد_بن_زايد #الشيخ_زايد #ابوظبي #العين #دبي #ماضيهم_حاضرنا #تاريخهم_حاضرنا #الامارات #فزاع #راوي_الخراريف #حياة_اهلنا #امثال #اهل_البحر #زمن_الطيبين #البدو #البداوه #البيت_متوحد #شعراء_الامارات #لغز_تراثي #الماضي_الجميل #الزمن_الجميل #الطيبين #جيل_الطيبين #عادات_وتقاليد #تراثنا #تراث_الامارات #زمن_البساطة #ماضي_الاجداد.
Read more
اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،، بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ...
Media Removed
اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،، بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ،، ضاع ما بين هفوات النفوس وجهلها اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،،
بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها

ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ،،
ضاع ما بين هفوات النفوس وجهلها
ذكرياتي على اللي مات ما .. ماتت ياريتها . ماتت قبل .. لا يجي العيد الناس من الفرحه العيد ما .. نامت و ...
Media Removed
ذكرياتي على اللي مات ما .. ماتت ياريتها . ماتت قبل .. لا يجي العيد الناس من الفرحه العيد ما .. نامت و ناس .. تفكر . كيف .. بلعيد تعيد فقدت .. انسان بعده ..حياتي عانت كل يوم اعاني و الجرح بعد .. يزيد شاب .. عمري و روحي بعد شابت أريد أنسى . اني صرت .. انا وحيد بس ذكراك .. عن بالي .. ما غابت كل .. يوم تجيب ... ذكرياتي على اللي مات ما .. ماتت
ياريتها . ماتت قبل .. لا يجي العيد
الناس من الفرحه العيد ما .. نامت
و ناس .. تفكر . كيف .. بلعيد تعيد
فقدت .. انسان بعده ..حياتي عانت
كل يوم اعاني و الجرح بعد .. يزيد
شاب .. عمري و روحي بعد شابت
أريد أنسى . اني صرت .. انا وحيد
بس ذكراك .. عن بالي .. ما غابت
كل .. يوم تجيب . القديم و الجديد
م كانت حياتي كذا من قبل م كانت
كان الفرح في .. .. العيد دايم اكيد
صارت الأعياد حزينة وبالحزن زانت
.
.
.
.
.
.
#شاعره_بعدك_يا_حمد
#شوج_الغيب
.
.
#القصيده من
كلماتي
#حلم_الطفوله
شاعره
Read more
- - ياخي حرام اللي تسويه فينا الناس من زله / محاسنك يمحووون . . حنا بشر نخطي ويخطا علينا و الله يغفر .. والبشر مايغفرون . بعض الخطا .. والله ماهو بدينا لـ انسان .. ابن خطا .. والناس يخطون . مابه بشرر معصوم .. الإ نبينااا والمشكله كل المخاليق .. يدرون . لو كل غالي .. زل .. قلنا انتهينا ماكان ... -
-
ياخي حرام اللي تسويه فينا
الناس من زله / محاسنك يمحووون
. .
حنا بشر نخطي ويخطا علينا
و الله يغفر .. والبشر مايغفرون
.
بعض الخطا .. والله ماهو بدينا
لـ انسان .. ابن خطا .. والناس يخطون
.
مابه بشرر معصوم .. الإ نبينااا
والمشكله كل المخاليق .. يدرون
.
لو كل غالي .. زل .. قلنا انتهينا
ماكان به غالي على غالي ايمووون
.
في هالزمن .. يالله .. لا تبتلينا
اقرابنا بالسوووو فينا يظنون
.
يا سايئين ظنونكم .. لا حكينا
في صدوركم مدري وش اللي تخبووون
.
ان كان به شيٍ خفي .. مادرينا
وبعيونكم .. اعيوب فينا .. تشوفون
.
حنا بشر .. من طين .. ومنه انتمينا
مافيه كامل غير وجهه بهالكوووون
.
ومن كثر مابصدوركم ظن .. فينااا
صرتو علينا .. بالسوالف .. تشينون
.
وحنا لياااا ضاقت .. وفينا وجينا
ونحس لو أنكم .. بناء ماتحسووون
.
نعطي ولا نذكر .. عطا من عطينا
محنا من اللي في عطاهم يمنوووون
.
واليا نسيتو طيبنا .. ما نسينا
مواقفٍ فيها المخاليق .. يحكووون
.
ناسٍ عفت عنا .. وحنا عفيناااااا
والناس من اخطائهم .. يستفيدون
.
حنا خطينا واعتذرنا .. وجينااا
اما اقبلو .. ولا عساكم تولووون
-
-
#فهد_العدواني
#حياتك
#تجدونها كامل بقناتي باليوتيوب رابط القنا بالبايو
Read more
تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص ...
Media Removed
تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص الحلقة أشوفك داق (مسد كول) لأنك ما كنت تدري أن الساعة التلفزيونية متأخره عن الطبيعية عشان تقولي أنك سعدت بشوفتي على التلفزيون وتقول لي " أنتي شلون تعلمتني تتكلمين بهالطريقة أنا أبوك ما أعرف أتكلم ... تعودت قبل كل برنامج جديد إني أتصل عليك واقولك "بابا اليوم عندي برنامج شوفني وقولي رأيك" و لما تخلص الحلقة أشوفك داق (مسد كول) لأنك ما كنت تدري أن الساعة التلفزيونية متأخره عن الطبيعية عشان تقولي أنك سعدت بشوفتي على التلفزيون وتقول لي " أنتي شلون تعلمتني تتكلمين بهالطريقة أنا أبوك ما أعرف أتكلم جذي..شاطره يا حبيبة شاطره" شعرت اليوم في أول اطلاله لي في أولى حلقات صيفكم رياضي إني فقدت أهم متابع ومعجب لي حسيت عقب الحلقة إني ضايعه مو عارفه أدق على منو وأسأله عن رأيه فيني لاني ماتعودت إلا إني اسمعه منك.. تخيلت سريرك الفاضي اللي كنت تنام عليه وتشوفني وتلفزيونك المسكر والميت عقب ما كان ماينفتح إلا وأنا طالعه فيه.. بابا أنا مادري حق منو أشتغل وأنجز وأتقدم عقب ما كنت أنت هدفي إني اخليك فرحان ومستانس فيني.. أحس نفسي ضايعة لكن في شي داخلي يقولي إنك قاعد تشوف وإنك ماكنت رح ترضى إني اتوقف عن استكمال حلمي وحلمك فيني واتذكر أول شرط طلبته من عبدالله لما تقدملي وقتله لا تخليها تهد الشغل خلها تكمل.. الله يرحمك ياحبيبي نجاح الدنيا ما يعوضني عن فقدك💔
Read more
سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف ...
Media Removed
سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف الشعر بالهواء فقط 🤩🤩🤩🤩 بذكركم يا بنات عرض العيد لسه مستمر لعلاجات الشعر الدائمه و راح ينتهي اخر هالشهر اللي لسه ما سوت علاج لشعرها يلاااا لحقي العرض لاي طول شعر و لاي نوع علاج ٤٠ دينار بدل من ٧٠ / ٦٠ ... سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف الشعر بالهواء فقط 🤩🤩🤩🤩🔥🔥🔥 بذكركم يا بنات عرض العيد لسه مستمر لعلاجات الشعر الدائمه و راح ينتهي اخر هالشهر اللي لسه ما سوت علاج لشعرها يلاااا لحقي العرض لاي طول شعر و لاي نوع علاج ٤٠ دينار بدل من ٧٠ / ٦٠ دينار سعر موحد لجميع العلاجات ٤٠ دينار .... فرصة ما راح تتكرر للحجز و الاستعلام علي ٦٦٢٩٠٩٠٩
#فرد_الشعر #صالونات_الكويت #عروض #عروض_خاصة #كريستال #صالون_مساجي #صالونات_الشعب_البحري #صبغات #علاجات_شعر #بروتين_الشعر #اوميجا3 #بروتين_معالج #الكويت #كويتيات #موضة #فاشونيستا
#hair #hairstyles #blondehair #haircolor #padicure #makeup #manicurespa #manicure #footmassage #kinetics #glitter #nails #massage #hairtreatment
Read more
قبل ما يأذن، لقد اعذر من انذر خذ بيد نفسك و إقرا لعل و عسى التالي يحدد مصيرك الجسدي لباقي الشهر: ️تخيل تبدا افطارك ب ٣ قطع سمبوسك ١٦ جرام دهون و ٣٢٨ سعرة حرارية..الحجم المتوسط . تخيل انه بعد ما يكون جسمك بحالة خمول و الايض عندك واقف فترة صيامك تعطيه سمبوسة؟ تعتقد انه وحدة رح تكفي؟ . 🥗 تخيلو انه ... قبل ما يأذن، لقد اعذر من انذر خذ بيد نفسك و إقرا لعل و عسى التالي يحدد مصيرك الجسدي لباقي الشهر:
⚠️تخيل تبدا افطارك ب ٣ قطع سمبوسك ١٦ جرام دهون و ٣٢٨ سعرة حرارية..الحجم المتوسط
.
💤 تخيل انه بعد ما يكون جسمك بحالة خمول و الايض عندك واقف فترة صيامك تعطيه سمبوسة؟ تعتقد انه وحدة رح تكفي؟ .
🥗 🍗 تخيلو انه باقي هذه الاطباق من الدجاج او البانكيك او الفلافل الصحية تسواهم؟ هل انا عم اقولك تحرم نفسك؟ لا.
.
🥄 لكن اول لقمة تختارها رح تفرق معك كتير! اول قضمة اكل تحددلك نوع اكلك طول الوجبة
لا تخللي اول كم يوم يأثرو على استمراريتك الصحية
.
☺️ 😢👹صدقوني يا جماعة اللي تطلبه معدتكم اول ثانية افطار هي وليدة مشاعر و ليس حاجة جسدية لان الجهاز العصبي يكون مستنفر
.
🚰اول شي ابدو بماء عشان تسدو العطش و تعطو مجال الجسم يستوعب انه كان عطشان اكثر من ما كان جائع.
.
🧠 . العقل لا يميز بين العطش و الجوع عند الصيام
بعدين سلطة تملو فيها المعدة المتضورة و بعدين طبق اساسي
و لو حابين تخبصو على الاقل تكون التخبيصة بكمية اصغر ناتجة عن شعوركم بالرضا و بذلك عطيتو عقلكم وقته يستوعب انكم عم تغذوه.
. 🥟اذا بلشتو تاكلو سمبوسك من الاول احلفلكم ما رح تتركو الطاولة بسعرات اقل من ال ٢٠٠٠ ..
.
🤲🏻❤️ حبو نفسكم الله يرضا عليكم عفكرة اتباع اسلوب الفجع بيزيد الوزن برمضان اضعاف انك تكون فجعان في يوم عادي لان الجسم محروم و خامل كل اليوم و اول شي رح تعطي ياه جسمك بيعامله متل السفنجة و يخزنه🍽. .
🥑🥦🍗🥙و ما اتنسو انه البداية بعادة صحية تحبوها بتصيرو تسووها مع الوقت كأنها اي شي طبيعي مفروض عليكم مثل شرب الماي او تفريش الاسنان اللي هي امور ما تفكرو فيها لما تسووها فخللو اول لقمة عادة صحية عندكم تشبعكم و لا تدفعكم عأكل المزيد.

اللي قرأ للآخر يقللي : سارة انا استفدت. او. سارة حللي عني.
Read more
01:45 repeat ياحبني له حي الله اللي خذا قلبي وخلاني وانا حياتي وروحي كلها .. لأجله لو ...
Media Removed
01:45 repeat ياحبني له حي الله اللي خذا قلبي وخلاني وانا حياتي وروحي كلها .. لأجله لو يدري بكثر شوقي يوم يجفاني حبا على الارض لو ما شالته رجله ما يغتره اني عليه التاع واعاني لكن على الصد يا شينه ويا عجله عين الزعل .. ما تناظر فيه من داني وعين الغلا فـ ازدحام الناس تدرج له محبته ... 01:45

repeat

ياحبني له


حي الله اللي خذا قلبي وخلاني

وانا حياتي وروحي كلها .. لأجله


لو يدري بكثر شوقي يوم يجفاني

حبا على الارض لو ما شالته رجله


ما يغتره اني عليه التاع واعاني

لكن على الصد يا شينه ويا عجله


عين الزعل .. ما تناظر فيه من داني

وعين الغلا فـ ازدحام الناس تدرج له


محبته جاريه في دم شرياني

مثل ما يجري الفرات ولا جرى دجله


احبه بصمت لكن ويش دراني ؟

تعبت اعني خيول الشوق واسرج له


ما ضيع القلب في شوفه وعناني

يا كود حب البرد .. وشفاهه ونِجله


ليت الشعور اللي بقلبي على لساني

ما كان شفت الجروح الناقعه هجله


غلاه من عند ربي .. شيء رباني

حتى شعوري ليا من شفته ارتجله


يا حبني له .. ويا لبيه لا جاني

يضيع كل الحكي فـ عيونه الخجله


حتى تفكارته .. زعلان بلعاني

فديتها لو دقايق شوفته عجله


الحب .. ما له مسمى اول وثاني

الحب لذة شعور ارواحنا الوجله


لا شفت حبه تمثنى القلب واحياني

عرف انا ويش قلبي عايش لاجله
Read more
( قبل 25 سنه ) - كانت السبورة حيط والطالب ذكي اليوم السبورة شاشة ذكيه والطالب حيط - زمان كان بيتنا غرفة ...
Media Removed
( قبل 25 سنه ) - كانت السبورة حيط والطالب ذكي اليوم السبورة شاشة ذكيه والطالب حيط - زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب. والجيران. و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان - زمان كان غدانا..... رز... وبرغل... ... ( قبل 25 سنه ) - كانت السبورة حيط والطالب ذكي
اليوم السبورة شاشة ذكيه والطالب حيط - زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب. والجيران.
و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران
هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان - زمان كان غدانا..... رز... وبرغل... و بيتنجان.
نفرش الأرض وناكل من صحن واحد و ضحكتنا يسمعها الجيران.
واليوم السفرة مليانه لحوم و دواجن و صحون أشكال والوان
بس يا حسرة اﻷماكن فاضية بتتمنى ينجمعوا الأهل والخلان - زمان بالدار سهرتنا و اﻷب يحكيلنا قصة وحكايةو كان يا ما كان و من ضحكتنا تبين اﻷسنان.
واليوم سهرتنا عا الموبايل... واتس و نت وفيسبوك حتى صرنا بخبر كان. - زمان كنا نسأل عن بعض و نزور بعض و نتلاقا بالأحضان
و اليوم من العيد للعيد لنزور بعض وسقط عتب كمان ..حتى السلام عالناشف كمان..... و القعده ع قلوبنا نيران - زمان لو مرض الواحد فينا تتجمع حواليه كل القرايب والجيران.
واليوم الأخ ما بيقدر يقول لاخوه الحقني انا تعبان. - زمان كانت الألف ليرة مع البركة تكفي العيلة شهر وزيادة كمان
واليوم 100 ألف ليرة ما بتكفي العيلةشهر وبيدينوا كمان. - زمان كان مسجد واحد لكل الحي وبعيد كمان وكل الناس تروح تصلي وما يبقى مكان.
واليوم بكل حارة مسجد و صف واحد ما بيكمل كمان. - زمان كنت تعرف مين ساكن بآخر الحارة و تعرف قرايبينو كمان.
واليوم ما بتعرف مين جارك وبابو جنب بابك يسافر ويمرض ويروح ويرجع وأنت ما بتعرف عنو اي شي وحتى مافي سلام - زمان كان في تلفزيون واحد في البيت و كم قناة وفترة للأطفال وفترة للكبار والكل مبسوطين كمان.
واليوم بكل غرفة في تلفزيون وريسيفر وألف قناة وشو عم يصير ما حدا دريان.
زمان كان في تلفون واحد في البيت وما يرد عليه إلا الأب أو الأم مع كل الإحترام.
واليوم مع كل واحد بالبيت في عندو جهازين و من الأكل مانو شبعان.
للأسف واقعنا تعيس يا أخوان..... وبيقولو ليش هيك عمل فينا الزمان. خلص بيكفي تلومـوا الزّمــــان.... فتحو قلوبكن وفتشو فيها يا ترى لسا فيها دين وإيمان.
الرجولة والشهامة والنخوة و الضمير.... صارو عنا تخلف وجهل وحقد.......!!!!
نسينا مبادئنا وعاداتنا وحبنا لبعض..... وتعلمنا الإنانية وحب الذات والغيبة والنميمة صارت على كل لسان......؟؟؟؟ اللي تغيّــــر واختـــلف فينا.... صدق المشاعر والمبادئ والقيم كانت بيوتنا صغيره........ بس قلوبنا كبيرة واليوم بيوتنا كبيرة...... وقلوبنا كتير صغيره
Read more
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف ليث اللي ... رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
أحمد بقهر/سااعه اناديك ها لقيته
ليث يبحث عنه ف الحديقه/ادور عليه انا الحين في محيط اشارة جواله الاشارة تدل انه ف الحديقه
أحمد بتوتر /اسمعني زين يا ليث أنا ماقلت لك اطلع من اهلك الا ابي اقول لك انت لحالك ما ابي احد غيرك يعرف
ليث اللي مستمر في المشي ويسمع لـ أحمد
حتى وصل لـ زحليقه ورفع راسه من لمح شي ابيض داخلها رقى الدرج
وقف بجمود وهو يشوف بجااد ممدد تحت مظلة الزحليقه اللي بشكل الكوخ
وهمس/لقـيته
أحمد/ليث ليث لحظه اسمعني
ليث انحنى على بجاد ونزل الجوال
شده من ياقته يهزه ببكاء/بجاااد وش فيك
حضنه بشده وبكااااء بدون خجل من كونه رجل تعصاه دمعته في البكاء
لكن هو يبكي اخووووه اخووه اللي تعلق فيه وكانه جزء من روحه يخشى فقدانه
أحمد تنهد بضيق من صوت بكاء ليث اللي يوصل لمسامعه
كان متوقع يكون بجاد بهذا الووضع اختفى بشكل مفاجاء
ماله الا تبرير واحد فقط وهو النوم القهري بجاد مهما ضاقت به مايهرب من البيت لـ اكثر من يوم
فهو يرجع بعد خروجه وكان شي ماصار وهذا اللي تعوده من صااحبه اللي يعرفه فلسفة عقله المعقد
ورجعوه هو لانه يكرهه ان احد يكون قلقان عليه ..
ليث بخوف ورعب يحاول في بجاد يتحرك لكنه كـ الجثه الهامده
انفاسه منتظمه وحتى تعبير وجهه تنعقد ثم ترجه للتراخي
تلفت من حوله يدور جواله ورفعه
يحاول يخفى صوته الباكي/أحمدد
بجااد ما يتحرك مدري وش فيه
أحمد/هد هد مافيه شي الولد نااايم
ليث وقف بصدمه/نــــااااايم؟ *بعصبيه* تستهبـل
أحمد/ليث بجاد نايم بس نومه مو طبيعي بجاد يعاني من مرض غريب اسمه النوم القهري
ليث بشتات/أحمد وش تخربط على راسي
أحمد/مع انك من عائلة فيها اطباء بس بشرح لك هذا مرض نادر ومزمن وهو اضطراب في الاعصاب ينام بدون مايحس وبشكل اجباري وفي اي زمان ومكان
ليث /خطير المرض هذا يوجعه ووش اعرضه غير النوم
احمد هز راسه بنفي وكانه يشوفه/لا ما يوجعه يمكن يرهق جسده وخطير في حال نام و هو يسوق او نام بمكان غلط يعرضه للخطر بس ما اتوقع انها مع بجاد يعني يكون صاحي بس ما يقدر يتحرك ابد لثواني او دقايق ماتطول
ليث بتوتر جلس جنب بجاد ورفع راسه لركبته /وش اسوي الحين؟
أحمد/انتظر لين يصحى من نفسه…ليث تكفى لا تقول لـ احد واذا قدرت تبين لبجاد انك ماتعرف بمرضه يكون افضل لان اي تصرف بتتصرفه معه بيفسره على انه شفقه
ليث مع استنكاره للطلب بس بينفذه لين يشوف له حل وعلاج/اوكي مع السلامه
أحمد/طمني اذا صحى وفي امان الله
قفل من ليث وجلس بضيق على عتبة باب بيت عمه صـالح في تبوك
—-
الى الملتقى
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
.️.. . . بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه ... .🎼⛅️..
.
. 😊😉
بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب
فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب
قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون
راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه عطته ظهرها ومشت ولا استئذان ولا شي !!!! ولع الشايب من حركتها
قال فيها كم بيت يستعطفها فيها ويقول انها ذكرته الماضي

و اذا ما عطيتيني وجه لحقت باخوي حمود اللي في قبره
ويذكر التاريخ واليوم اللي قابلها فيه
يقول الشايب :
يا بنت خوذي خاطري وارحميني
لا تجرحين العود بعيونك السـود
غضي نظرك وغطي الوجنتينـي
لعل يومٍ جدد الجرح مـا يعـود
يوم انتهى مع مرمسات السنينـي
جتني صواديفه على غير مقصود
باول شهر عشره نهـار الثنينـي
حمدان مروا به على جنازة حمود
البنت كانت تقصد من استفزازه انها تجاريه في الشعر وترد عليه !! والمسكين ما كان يدري انها شاعره وعلى باله ما خذ راحته في التغزل ... ردت عليه وهزأته تقول :: يا شايب الرحمن وينـك ووينـي
عزي لحالك قدمك الباب مسـدود
قلبك عطوف وجاه قلـبٍ متينـي
والبنت ما تشفق على مغازل العود
حبل الرجا مقطوع بينـك وبينـي
مثل الغليث اللي رعا قلبه الـدود
اقفى شبابـك والعـرب مقبلينـي
يا عود ما يرجع من العمر مفقود
حطمته يوم قالت له انك عود وان الشباب ما يرجع وان ما فيه امل تعطيه وجه حس العود انه تورط وقال كم بيت
يقول لها صدي عني انه ما يبي الغزل بعد ما وصل عمره ثمانين سنه
يقول حمدان :

يا بنت صـدي بالعيـون الظليلـه
لا صد عنـك الله نهـار القيامـه
مالي ومالك يالفـروع الطويلـه
لو فيك من رسم البـداوه علامـه
يابنت مـا لـي بالثمانيـن حيلـه
اهدف كما تهدف على البير قامـه
اقفى شبابي والدهر شفـت ميلـه
يالله حسـن الخاتمـه والسلامـه
اعطيك موجز والبضاعـه قليلـه
واخذت لك من صافي الماء سنامه
راحت الايام والشايب مسكين !! سنه خذله معها شايب وهي بنت وتقول له كيف اعطي شايب وجه ؟؟؟ بعد فتره مرته مره ثانيه
وردت عليه السلام واستفزته وراحت وخلته
ولع الشايب وقال ليه ما ابين لها في كم بيت انها بتشيب مثلي واني رجال طيب وان الناس تنصاني ومعروف
بالكرم واني ما ابي منها غير التحيه والترحيب
يقول حمدان

يا بنت ما جاك الكبر والخشونه
وعادت شباب اليوم يجفل من الشيب
ياسرع ما وبلك تمزع مزونه
يالفاتنه يا ام الثمان الرعابيب
يا بنت ما بيني وبينك مهونه
كلمة شرف نبي تحيه وترحيب
الله من عودٍ ثقيله طنونه
ينصاه راع💫
Read more
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡 . بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن ...
Media Removed
قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡 . بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن فيه من الالتحاق بكلية الرسوم والجرافيكس، كنت أسعى وقتها لتحقيق حلمي كديزاينر . حسيت يومها ان كل حياتي انتهت، وفقدت حلمي، وظننت أني سأعيش حياة فارغة، أدرس..أتخرج..أعيش..وأبقى في الروتين حتى ... قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡
.
بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن فيه من الالتحاق بكلية الرسوم والجرافيكس، كنت أسعى وقتها لتحقيق حلمي كديزاينر
.
حسيت يومها ان كل حياتي انتهت، وفقدت حلمي، وظننت أني سأعيش حياة فارغة، أدرس..أتخرج..أعيش..وأبقى في الروتين حتى الموت!
استسلمت وقتها للأمر الواقع، وقدمت في جامعة الملك عبدالعزيز، لم تكن هذه خطتي في الحياة ولكن ما كان عندي مجال آخر
وما عندي شي أخسره لو جربت هذا الطريق..
.
قدمت في تخصص الطب لأجرب نفسي فيه
وفكرت وقتها إني لو ما نجحت حأسحب من الجامعة بكبرها واجلس في البيت! .
كنت اتسائل في ذهني دوماً عن علاقة هذا التخصص بحلمي في التصميم
وأين سأكون أنا في هذا التخصص. ‏.
و بعد سنوات شعرت أن سبب دخولي هذا التخصص كان "لنشر الفن والجمال في الطب" .
بدأت محاولاتي لتحقيق هذا الحلم
لكنني فشلت في مرات كثيرة في تحقيق الحلم ..
.
وكل مرة أرجع بعد الفشل و البكى أقوى وأحسن من كل النواحي..
.
حاولت بكل جهدي أن لا أدع مشاغل الحياة وواجباتي لأهلي و دراستي ووظيفتي -وقتها في الدعاية والإعلان - أن تشغلني عن حلمي..
.
كان التوازن هو المطلوب، والتضحيات الصغيرة لابدّ منها..
..لكن عمري ما نسيت حلمي🧡
.
ها أنا اليوم أقول لكم أني وصلت
وبدأت تحقيق حلمي اللي حاربت عشانه سنوات! .
كل شخص مؤمن بحلمه لو اجتهد حيوصل، ولو بعد سنين
.
رسالتي لك يا صاحبي هو أن "تترك قطعة من قلبك ينبض بالحياة بعد رحيلك" - وهذا كان حلمي ✨
.
إيمانك بقدراتك وتوفيق الله وبرّ الأم والصحبة الطيبة والصالحة هذا هو سر النجاح برأيي
.
أعمالي عبارة عن قطع من قلبي وحبّي ومشاعري أحاول بها أن أنشر السعادة وأنشر الفنّ 🧡 .
"ننشر السعادة بقطعة من القلب"
Read more
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم <span class="emoji emoji1f64c"></span>🏻<span class="emoji emoji2728"></span> ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت ...
Media Removed
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🏻 ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية . . و في يوم كنت امشي ... رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🙌🏻✨ ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب...
.
.
حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية
.
.
و في يوم كنت امشي في المدرسة اللي 10 ادوار المهم و كان في طلاب و طالبات متجمعين على قط 🙂 و كان يتكلم و يقول انا من *** و تحولت لقط عشان تشوفوني..
.
.
صراحة جذبني الموضوع رغم أني كنت احاول اتخفى بين الحضور بعدين راح عنه واحد و قال له اذا كنت من جد كذا اختفي 🙂🙌🏻 و اختفى و رجع و اختفى ..
.
.
طبعا انا هربت لكن للاسف يبدوا انه لاحظني😂😂 و تم عقد الصداقة رغماً عن المسكين ... و بعد ما تلبس البطل نزل لتحت المدرسة كان تحت المدرسة مدرسة خاصة فيهم..
.
.
محد يقدر يدخل ذيك المدرسة الا اذا كان متلبس احد و كانوا كل فصل متميزين في شيء مثلاً الفصل اللي دخلته كان فصل اللي قدروا يتلبسوا احد.. و الفصل الثاني اللي ولدوا من امٌ **** و الفصل الثالث البشر اللي كان ابوهم*****
.
.
🙂 ما علينا منهم فصلي كان اكشخ واحد .. فيه إعمار مختلفة و كانوا يحترموا اللي طاقته اكبر 🤔✨ اظن أني كنت متوسط يعني لا مره قوي ولا مره ضعيف... 🙂✨✨ بس يا انه كان فصل كشخة 🌚 في واحد متلبس وحدة حامل مدري وش وضعه بس يقول هذا ولدي و انا يخفف عنها أتعاب الحمل ... مريض واحد .
.
🙂✨✨ المهم الانمي هذا في البداية بيكون صراع بين البطل و اللي تلبسه خاصة انه يوم يتلبسه بيكون البطل داري بكل شيء يسير بس ما بيقدر يعمل شيء ...
.
.
ف.. مع الوقت بيتقبله بعدين بيكتشف سر هذه المدرسة و المدرسة اللي تحت الارض و بيكتشف ليه تم اختياره و ماضي اللي متلبسه و أمور اخرى 🙂✨✨ #رسمي_برنامج_ساي #انمي_شيرو_كون
Read more
Good afternoon #1977 #Cadillac #Eldorado. Named him Ghayadh after one of the most famous sailing ...
Media Removed
Good afternoon #1977 #Cadillac #Eldorado. Named him Ghayadh after one of the most famous sailing boats of Ajman. . مساكم الله بالخير. كاديلاك الدورادو ١٩٧٧ ، سميته غياض على احد أشهر المحامل في عيمان. يقول سلطان الشاعر بن سليمان الشامسي. . البارحة هاض المقالي. بمدح أسطول عيال عمران. . غياض ... Good afternoon
#1977 #Cadillac #Eldorado. Named him Ghayadh after one of the most famous sailing boats of Ajman.
.
مساكم الله بالخير.
كاديلاك الدورادو ١٩٧٧ ، سميته غياض على احد أشهر المحامل في عيمان.
يقول سلطان الشاعر بن سليمان الشامسي.
.
البارحة هاض المقالي.
بمدح أسطول عيال عمران.
.
غياض اللي ماله امثالي.
فاز بسمعته في كل الازمان.
.
ما ريت له في اول و تالي.
حاشى و ما ريت فيه نقصان.
.
محسن حيابه و العوالي.
سيد السفن اللي مالي عجوان.
.
و الزين سوقه دومه غالي.
و الشين داني وين ما كان.
.
و عن السفن غياض عالي.
تدري بسمعته الانس و الجان.
.
و انظر اذا هبة شمالي.
بتلقته مطلچة الاحصان.
.
من زود قوته ما يبالي.
مخدوم من قوات و انسان.
.
رجعت كل الاميالي.
حتى صورايخ المريكان.
.
عيوا عنه شرق و شمالي.
حتى أسطول الروس اللي كان.
.
و يا ناس مب حچي و مقالي.
اللي يباه ينزل الميدان.
.
كل الدول عليه تسالي.
عندهم عزيز و له بعد شان.
.
و الذهب في صدره هلالي.
شناط من لولو و مرجان.
.
كم من ملك ابذل المالي.
و كود على شانه النيطان.
.
قال اطلبوا لو كان غالي.
باخذ غياض و فيه طربان.
.
لكن ما رضيوا الأهالي.
و غياض حاشى ماله أثمان.
.
و ان فز قاصد من العالي.
لحظة و چد وصلك الأوطان.
.
و ظهرن زينات الجبالي.
يطالعون أسطول عيمان.
.
ين و كل وحده تسالي.
يهدنه زهور و ريحان.
.
ركبن ويا سنعن الزوالي.
و غياض ذاك اليوم فرحان.
.
تلعب إعلامه و بات سالي.
مستانس بديرة الخلان.
.
و اهله على حسن الاحوالي.
ريت الكرم و الإحسان.
.
كم كم و كم مرة طرالي.
فضايلهم عمت كل انسان.
.
و يتكم يا بن زايد امثالي.
و العذر يا راشد و سلطان.
.
سمحوا لي و تم المقالي.
هذي قصيدة بن سليمان.
Read more
‏ #السلام عليكم...🏻 . . . . اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،، بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ،، ضاع ما بين هفوات النفوس وجهلها كيف نرتاح ويدين الوصال مغلوله ،، وكيف نسلى ومن له غايتن ما وصلها ‏ #السلام عليكم...😍✋🏻
.
.
.
.
اختلف باختلاف الوقت حلم الطفوله ،،
بعد ما كان حلم الناس تمرة نخلها
ول يا حلمنا اللي ما قدرنا نطوله ،،
ضاع ما بين هفوات النفوس وجهلها
كيف نرتاح ويدين الوصال مغلوله ،،
وكيف نسلى ومن له غايتن ما وصلها
قصيدة (( عماس الصبر )) رابطها صوتيه في البايو شعر والقاء : #فالح_الربع يا صاحبي أقدع وتمرك طعونك ومن ...
Media Removed
قصيدة (( عماس الصبر )) رابطها صوتيه في البايو شعر والقاء : #فالح_الربع يا صاحبي أقدع وتمرك طعونك ومن مُرّ دلة جرح وقتك بـ أقهويك طيّر به عماس الصبر من عيونك وأستقعد بـ فنجالها اللي يصحيك لسانك إليا صنته بحكيك يصونك حتى مع اللي يبحث بيوم خافيك وش لك بـ ناس بـ الرخا يذكرونك وفي شدّتك كلٍ ... قصيدة (( عماس الصبر )) رابطها صوتيه في البايو
شعر والقاء : #فالح_الربع
يا صاحبي أقدع وتمرك طعونك
ومن مُرّ دلة جرح وقتك بـ أقهويك

طيّر به عماس الصبر من عيونك
وأستقعد بـ فنجالها اللي يصحيك

لسانك إليا صنته بحكيك يصونك
حتى مع اللي يبحث بيوم خافيك

وش لك بـ ناس بـ الرخا يذكرونك
وفي شدّتك كلٍ غدى اليوم ناسيك

اللي إليا ضاقت بهم يزبنونك
وأن ضقت ماتلقى بهم من حواليك

ناسٍ عن الزلات ما ينصحونك
لا طحت راحوا ونسوا به معاديك

اللي بوجهك دايمٍ يمدحونك
وأن غبت الله يالخوي لا يوريك

بأبسط نجاحاتٍ لك يحاربونك
كلٍ يبي وسط المتاهات يرميك
إن كان ما ضروك ما ينفعونك
وإن كان ما قدروك خلفك حكوا فيك

آمنهم اللي لا عهدته يخونك
وأخونهم اللي يغدرك من يخاويك
وأطيبهم اللي للرديه يعونك
وأرداهم اللي لا تطيّبت يشنيك

وأصدقهم اللي قال لك يكرهونك
وأكذبهم اللي قال أنا حيل مغليك
وأشجعهم اللي للعدو قال عونك
وأخوفهم اللي قال ما راح أخليك

الخير مامن خير والشر يجونك
يا سرعهم باللي يغثك ويشقيك

قليل من عن حالتك يسألونك
وش ناقصك وإن غبت يفقدك ويجيك

هذا الصحيح وشفت انت بعيونك
كل شي واللي جاك منهم يكفيك

صدك وجع كل من بغوا يوجعونك
وحقرك عما عين الذي ما يدانيك

وما دام تدري بـ أنهم ما يبونك
وشلك بهم عنهم ترى الله مغنيك

أرقى لمكانٍ فيه ما ياصلونك
ولامنه ياصلهم سوا طيب طاريك

ولو ضاقت الدنيا بعينك وعونك
العمر به ساعه من الله ترضيك
Read more
الليل لليل ن لو به النجم مردف ولو القمر قمرا و به النور ضافي يغيب من ضف ن ويبدي على ضف ويردا معي من ...
Media Removed
الليل لليل ن لو به النجم مردف ولو القمر قمرا و به النور ضافي يغيب من ضف ن ويبدي على ضف ويردا معي من بعد ما كان وافي يا لليل بمراقبك ماني مكلف يالليل خاف الله كانك تخافي شفني ليا غطيت ثم قمت واقف كني على جمرن من النار حافي مادام فيك هموم بقعا ترادف والعين عيت تقبل النوم صافي والقلب مع طرد ... الليل لليل ن لو به النجم مردف
ولو القمر قمرا و به النور ضافي

يغيب من ضف ن ويبدي على ضف
ويردا معي من بعد ما كان وافي

يا لليل بمراقبك ماني مكلف
يالليل خاف الله كانك تخافي

شفني ليا غطيت ثم قمت واقف
كني على جمرن من النار حافي

مادام فيك هموم بقعا ترادف
والعين عيت تقبل النوم صافي

والقلب مع طرد الهواجيس يرجف
والكبد عيا يقبل الزاد عافي

يهنابك الهامل وانا اللي معسف
عسف الجمال اللي تجوب الفافي

فوق المتون بحمل غيري مكلف
و مالي بهرج الثاملات الخفافي

يالليل معنا دوم منته بمنصف
يومك مع اهل المايلات امتصافي

النوم قفا جعل ماله محالف
يوم الردي في لذت النوم غافي

لي صاحبن بالطيب ماله موصف
عقيد قوم ن لي ليا قال يافي

دارة رحا الدنيا علية وتحاتف
وثارت عليه الممهلات العجافي

عجت وقامت بالهبايب تخالف
ثم قام يكفا به من العج سافي

ولي منول معه صف ن ورا صف
بارو و كل ن لا سعا له وطافي
عقد حجاجه ثم مع الهافيه هف
حتا قريبه كنت اضنة سنافي

والله ما تلذذ بنومي ولا غف
ألين نور الصبح يبدي شفافي

ياصاحبي من بعدها الله يخلف
اصبر وتالي صبرنا بالعوافي

نور الولي رب الثقالين مشرف
يومن نور الخلق للخلق طافي

#سليمان_العتيبي
Read more
اللي مايعرف يدعي اليوم <span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji2764"></span> أبواب السماء مفتوحه ادعو بهذا الدعاء دعاء رائع .. في هذه الساعات المباركة ...
Media Removed
اللي مايعرف يدعي اليوم أبواب السماء مفتوحه ادعو بهذا الدعاء دعاء رائع .. في هذه الساعات المباركة اقرأ الدعاء بصوتك وليس بعينيك : ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك ... اللي مايعرف يدعي اليوم ❤❤
أبواب السماء مفتوحه ادعو بهذا الدعاء دعاء رائع ..
في هذه الساعات المباركة اقرأ الدعاء بصوتك وليس بعينيك :
ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك و أجرني من عظيم بلائك،
اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب) ،
ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك و طمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله و اجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي و هوان أمري و ضعف قوتي، اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل و الأمر والتفكير، ربي اثرني و لا تؤثر على ، ربي انصرني و لا تنصر علي.
إلهي ارحم ضعفي و فرج همي و اجبر كسري و امن خوفي و امطرني برزق من عندك لا حد له، و فرج من عندك لا مد له، و خير من عندك لا عدد له اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي ڤيه يارب في هذه الساعه أسالك الراحه لكل مسلم ضاقت عليه دنياه وذرفت عيناه يا الله أفرح قلوباً أنهكها التمني وبشر أصحابها بفرح لايذكرهم بوجعهم واسعد قلوبهم وأسعدنا بصحبتهم.
اللهم إغفر لوالدى وادخلهم جنتك ياأرحم الراحمين. أمين.
اللهم وفق من يقرأ ويسر له اموره بالدنيا والاخره وارزقه النظر الى وجهك الكريم واحسن خاتمته وارزقه ضعف مايتمنى بالدنيا والاخره‏‎ لكل شخص يقرأ ان شاء الله ما يمر يوم عرفه إلا وربي جابر خاطرك و محقق لك أمنياتك ومسعدك في الدنيا والاخره وكاتب لك الجنه انت ووالديك ومن تحب يارب العالمين💛.
وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين.
دعواتكم واللي يبي الدعاء يرسلي ع الخاص❤❤❤
Read more
َ يابوك انا ماني بناهيك وأمرك الامر امر الله بيني وبينك َ َ اكفخ جناحك عز عن ما يحدرك واخفض جناحك رحمه لوالدينك َ َ ولا تعنز الا في يمينك وتظهرك وان كان ما تظهرك ! تبت يمينك َ َ عيب ن عليك تهين رجلن يقدرك وعيب ن عليك تقدّر اللي يهينك َ َ وان كان عينك شايفه شي يقهرك فرقاك لوه من هلك سعد عينك َ َ ما الله على اللي ... َ يابوك انا ماني بناهيك وأمرك الامر امر الله بيني وبينك َ َ اكفخ جناحك عز عن ما يحدرك واخفض جناحك رحمه لوالدينك َ َ ولا تعنز الا في يمينك وتظهرك وان كان ما تظهرك ! تبت يمينك َ َ عيب ن عليك تهين رجلن يقدرك وعيب ن عليك تقدّر اللي يهينك َ َ وان كان عينك شايفه شي يقهرك فرقاك لوه من هلك سعد عينك َ َ ما الله على اللي يجرح النفس جابرك ارحل وخل الحد بينه وبينك ََ َ ولا صار عند الله اولك وأخرك توكل بربك وربك يعينك َ َ ولا تعذر الا اللي ليا اخطيت يعذرك واللي يحبك ما يطالع بشينك َ َ وقدر هقاوي اللي للايام ذاخرك خدينك اللي ما نسا انه خدينك َ َ َ وعند الدراهم لا تحسب خسايرك عوًد يدينك تحذف اللي بيدينك َ َ ترا الكرم عند الرياجيل يسترك عن زلة لسانك ودورة سنيك َ َ ولا تحرا اللي ما يمشي يأخرك اقتل حنينك كان ردك حنينك َ َ وخلك مع الله وانصر الدين ينصرك وابشر بعز الله لا عزيت دينك َ َ َ وان ما عصبت الراس بالموقف الدرك ما قيل لك يا عاصب الراس وينك
Read more
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #صبحكم_الله_بلخير ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ يا ليل اللي هدوءك .... مرتبط ...
Media Removed
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #صبحكم_الله_بلخير ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ يا ليل اللي هدوءك .... مرتبط فيني لي ذكرتن راح اموت وما اتناساها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ هي سبه الضيق والاحزان بسنيني والنفس لا جاوبتهاا جابت اقصاها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ في واحدن بين هذي الناس يعنيني لكن ضروف الليالي من تحاشاها ... ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ #صبحكم_الله_بلخير
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

يا ليل اللي هدوءك .... مرتبط فيني
لي ذكرتن راح اموت وما اتناساها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

هي سبه الضيق والاحزان بسنيني
والنفس لا جاوبتهاا جابت اقصاها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

في واحدن بين هذي الناس يعنيني
لكن ضروف الليالي من تحاشاها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

اقفت وهي ما تلد العين في عيني
وما كل حاجه تروح اروح وياها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

مادام مافيه ... زله يوم تجفيني
يجيبهاا اللي مع الاياام وداهاا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

طرد المقفي خطاا وله موقفن شيني
دور وتلقاا من اللي راح يسواها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ماني بلايم ضروفن ما تدانيني
النفس ملت . وباب الهجر قساها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

يا كثر ما قمت اردد بيني وبيني
اطيبه اسمعبهاا . لكن ملقاهااا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

وضروف وقتي تحاربني بوجهيني
وقول في خاطري ماطيح وياها
‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ماهو بنا اللي ضروفي راح تقويني
ان قالها الله .. مع الايام بقواهااا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

واعيش باقي العمر بلوازع الديني
وانسا ليالن قديمه طال طرياهاا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ابصلح اللي بقاا ان كان يمديني
وابكسر زجاج المحبه من زواياها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ولا انت يلي اشوفك منت تبغيني
مسموح هذي دروبك روح بخطاها ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

ماني بضايق لون الكون إخليني
الا نهار الغرور .. العين اعماهاا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

عيشي بدوني وانا بواكب اسنيني
محبتج كن ..... مالله يوم حطاهاا ‏ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ
ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤㅤ

#ناصر_الحيص
Read more
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله ...
Media Removed
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله الوليد:في شي تبغين تقولينه الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت الوليد(بتعجب ): ما قال منو ... تابع البارت التاسع
لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم
*********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله
الوليد:في شي تبغين تقولينه
الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت
الوليد(بتعجب ): ما قال منو هو؟
الخادمة(بتردد): يقول ان هو بابا انت
الوليد(بصدمه): ابوي
هزت الخادمه رآسها (بنعم)
الوليد(بلع ريقه): دخليه المجلس وانا الحين بروح

راحت الخادمة تدخل الشخص اللي يقول انه ابو الوليد للمجلس
الوليد(يكلم نفسه بقهر): ايش جابه بعد مرور 18 سنه بعد ما كان هو سبب موت امي و اخوي و اخواتي وبعد يعرف اني اكرهه حبسني طول 6 سنوات بغرفه ولا عرف عني حي او ميت ........ في بيت ابو خالد
قفلت اللابتوب حست بعطش طلعت من غرفتها سمعت صوت قربت من مصدر الصوت .........: يلا حبيبتي عاد خليني اشوفك .........بس مره .......(بنبرة زعل) انتي كل مره تقولين لي ان ما عندك وقت اجل متى يكون عندك وقت ..........(بفرح) صدق اممم وين تبغينا نلتقي........ طيب خلينا نلتقي في المول الساعه 5 العصر ......شلون اعرفك .......امممم خلاص باي حبي
شهقت روان ودمعت عينها من الكلام اللي تسمعه
في بيت الوليد و ريم
في المجلس

ابو الوليد: سمعت تزوجت
الوليد: اي
ابو الوليد: مبروك ولو انها جت متأخره
الوليد: الله يبارك فيك
ابو الوليد : انا ابغاك يا ولدي تكون جنبي في هذي الفتره
Read more
 #قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية ...
Media Removed
#قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب . هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص) كان يضحكني . اثناء الحصه كان ... #قصص_كلحه
.
بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه
.
استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب
.
هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص😂) كان يضحكني
.
اثناء الحصه كان دايما توقع مسّاحه اللوح من ايده وكل ما وقعت نقعد نضحك ربع ساعه 😂 مو فاهم ليش .. بس على الأغلب ندور الزله علشان نضيع الحصه 😅
.
كانت امي عندها قناعه اني محتاج دروس خصوصيه بالرياضيات مع اني والله كنت اعتبر شاطر لحد ما
.
بس لانها دايما تشوفني اشتكي من الرياضيات ف كونت هالفكرة عني 😏
.
وانا ماعمري ابداااا جبت استاذ خصوصي ولا احبهم .. بس بعد حنه ورنه و زن .. اقتنعت وقلت لها بكلم استاذ حموده اذا بوافق .. كلمته وفعلا وافق
.
وصار يجي 3 ايام بالاسبوع باخر شهرين من السنه وكل مادخل بيتنا يلقى ابوي نايم عالكنبه .. ويشوخر 😴😴😂
.
يا بابا استاذ حموده بيوصل بعد شوي .. شو رأيك تدخل تنام بالغرفه؟!
.
لاااا .. انا هون مرتاح .. مو عاجبك ادخل انت وحموده غرفتي 😂😂
.
ليومكم هذا مو فاهم السر ب عناد ابوي 😅
.
وحموده كل ما يجي يشرح .. ابوي يعطيه هذيك الشخرة اللي تصحي الميت من نومه 😂
.
وحموده يقولي بلهجته: هلأ ابوك هيييك علطول بضل نااااايييم؟ امتى بيصحى ابوووك؟ 😂😂
.
الصراحه كنت اتفشل بالاول وبعد كم حصه تعودنا عالوضع ☻
.
وفي يوم وصل استاذ حموده وابوي ماكان بالبيت .. وانا فرحت 💃 وقلت الحمدلله اخيرا باخذ الحصه بهدوء
.
بنص الدرس وقف استاذ حموده الشرح وقالي .. وينوو ابوووك؟
.
قلت له طالع مو بالبيت .. قالي: تصدق مو عارف اشرح!! تعودت عصوت شخيروو 😂😂😂
.
الله يذكرك بالخير يا استاذ حموده ماقصر معاي ودخلت الامتحان ونجحت وجبت علامه 81/100 بالرياضيات
.
الحمدلله .. بس ما كان هاممني لاني ميولي بعيده اصلا عن الرياضيات والفيزيا المليقه 😣 فانا من عشاق الكيمياء والاحياء .. ولهالسبب دخلت صيدله 😎✌
.
🌹تمت🌹
.
.
Read more
. البارت على جزائين ا201..(1) - - - يتحرك بعشوائيه في الصاله يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه يبيهم ...
Media Removed
. البارت على جزائين ا201..(1) - - - يتحرك بعشوائيه في الصاله يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه يبيهم يسكتووووون انفاسه تتسارع وعروقه مشدوده المرساه اللي كان عالقع فيها وتسحبه للقاع تحرر منها لـكن الان ممنوع من البوح بـ بخيالات وهميه سجنته سنين الشقاء فيها اللقيط كلمه كان يظن انها بتنقرض ... .
البارت على جزائين
ا201..(1)
-
-
-
يتحرك بعشوائيه في الصاله
يبي يوقف الصوت اللي يرن بأذنه
يبيهم يسكتووووون
انفاسه تتسارع وعروقه مشدوده
المرساه اللي كان عالقع فيها وتسحبه للقاع تحرر
منها لـكن الان ممنوع من البوح بـ بخيالات وهميه سجنته سنين الشقاء فيها
اللقيط كلمه كان يظن انها بتنقرض اذا رجع لـ اهله واصله لـكن اتضح انه وسم انحفر بصدره بيحمله حتى ف قبرة ..
تحرك بعشوائي وانحنى ترنح بمشيه
ركل الطواله بـ اللي فيها على الارض
صوت تحطم الزجاج وضربت الطواله
على الارض
تبع صوت التحطم رنين في اذنه
صحه على نفسه
اللي وصلت للهلاك بلحظه ضعف
حرك عيونه بـ عروقها و احمرار حاد حول عدساته بشعيرات دقيقه حمراء قانته
لـ عروب اللي تبكي بخوف عليه
سحبته من يده وجلسته على الكنبه
اللي كانت مثل المخدر لطرافه انحنى حتى انسدح وعلى ظهره وبذراعه اليسار غطى عيونه
وانفاسه تتسارع بحراره وكأنه كان في سباق طويل..
انتبهت عروب لـ اهلها اللي دخلو بهذي اللحظه
وعيونهم تنتقل بين الحطام وبين بجاد اللي منسدح ووجه احمر معرق ومنابة شعره لصقه بجبينه بـ بلل...
عبدالرحمن /عروب شصاير
عروب اشارة له ولهم بصبعها السبابه بلتزام الصمت/... عبدالرحمن بعصبيه/وحد منكم يتكلم وش صاير لكم يا الاثنين منتب طبيعين
ليث رص على اسنانه وبحده/اسـال ولـدك عن الكلام اللي سمعناه ولا لا بسألك انـت
العنود/يعني صاير شي!؟ ليث انفلتت ااعصابه من بعد ما شاف حالة بجاد /اليوم واحد من الطلاب يعرف بجااد من قبل و يقول له يـ
انـكـتــــــــــــــم
صارخ فيها بجااد بتر فيها كلام ليث
اللي صارخ بـ المثل/يعـني ياااسر ما كان يكذب اذ ما كاااان يكذب فـ فسر لي معنى كلاااامه
وقف بجاد اللي انفجعو بعيونه المحمره وانقض على ليث شده من عضده وسحبه لبرا
الصاله/تبي تفسير ف تعال
عبدالرحمن لحقهم وشدهم ثنينهم مع بعض/لااا تجننوني وش صاير بينكم تكلمو ولا والله بـ العقال
بجاد بلحظة اعماه الغضب/كله بسببك انـت فـ لا تتدخل انا بشرح له
ارتخت يد عبدالرحمن
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
صباح الخيرات .. وحشتوووووني <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم ...
Media Removed
صباح الخيرات .. وحشتوووووني ️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم او اكتب اسوي اي شي .. حتى صحباتي سحبت عليهم ما احسه اكتئاب ولادة 🤔 يمكن طفش من الروتين و شغل البيت و قلة النوم و الخ او احتاج اسافر يمكن 😀🏼 .. لكن المهم الحمد لله بدأت اخرج من هالحالة شوية شوية . . ما مداني ... صباح الخيرات .. وحشتوووووني ❤️❤️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم او اكتب اسوي اي شي .. حتى صحباتي سحبت عليهم😔 💔ما احسه اكتئاب ولادة 🤔 يمكن طفش من الروتين و شغل البيت و قلة النوم و الخ او احتاج اسافر يمكن 😀👍🏼 .. لكن المهم الحمد لله بدأت اخرج من هالحالة شوية شوية . . ما مداني اتكلم عن ولادتي لان فعليا زي ما قلت ما كان لي خلق اكتب و لا كنت قادرة اصلا 😶 افتح النوت او اقفل احس عقلي فاضي . . المهم ولادتي كانت قيصرية و الحمد لله سهالات .. جاني طلق بس الرحم ما فتح الا ٩ و وقف .. شعر البيبي كان باين خلاص بس ربي ما كتب لي الطبيعي .. طبعا بعد معاناة اكثر من ١٢ ساعة قالوا خلاص ما نقدر ننتظر اكثر من كذا عشان الجرح القديم .. بنج كامل مدري ليه الدكتورة صممت رغم اني طلبت نصفي 😼و بيني و بينكم حبيت الكامل يعني صحيت و انا في الغرفة بدون الرجفة اللي بعد العملية في الافاقة و بدون الام الكتف و الصدر اللي مع النصفي .. طبعا النصفي افضل طبيا و اقل مضاعفات اكيد بس انا بأقول تجربتي لكن اللي مو حلو اني ما شفت ولدي ولا سمعت صوته لما خرج 😔 هو لو يخلونا نشوف البيبي بعدين نتخدر كامل كان تمام لان الخياطة مملة و تأخد وقت و كمان في غثيان و قلق 😩
.
.
من احسن القرارت اللي اتخذتها اني حملت هالوقت .. فرقهم سنتين و الحمد لله ارتحت من حكاية الغيرة 😍 يا عمري حمودي كل شوي يجي يبوس اخوه و يسلم عليه لا يخلو الامر من الدفاشة بس بحسن نية 😉 و النونو برضه مبسوط و ينشغل يراقب حمود و هو يتعفرت و يحوس و الحمد لله التعب مقدور عليه و مو زي ما كنت متخيلة او اسمع لان الاطفال يختلفوا في الهاديين و في البكايين و في الزنانين و غيره .. فلا تخلي احد يأثر عليك في قرارك بالانجاب او غيره . .
شفتوا كيف ما عندي حل وسط يا اقرر كثير يا اسكت 😁
وبس دعواتكم ربي يسهل لكل حامل و يتمم لها على خير و يحفظ اطفالنا و يعيننا على تربيتهم و يرزق كل متأخرة بالحمل السليم التام و يفرح قلبها بالذرية الصالحة يا رب يا كريم ❤️❤️
Read more
. . انا وخلي كل دارٍ وطنا عيني وقلبي كلها له هديه لو التمني ينغع اللي تمنى ما كان صرت اليوم نفسي شقيه أشوف كلٍ مع حبيبه تهنى وانا حبيب الروح صعبٍ عليه قلبي بحبك يا حبيبي تعنى ارحم يا عل ايام عمرك هنيه إن كان سيد البيض بالوصل مَنا خطيته يا كبرها من ،،،،،،،خطيه .
.

انا وخلي كل دارٍ وطنا
عيني وقلبي كلها له هديه
لو التمني ينغع اللي تمنى
ما كان صرت اليوم نفسي شقيه
أشوف كلٍ مع حبيبه تهنى
وانا حبيب الروح صعبٍ عليه
قلبي بحبك يا حبيبي تعنى
ارحم يا عل ايام عمرك هنيه
إن كان سيد البيض بالوصل مَنا
خطيته يا كبرها من ،،،،،،،خطيه
قبل 25 سنه كانت السبورة لوح والطالب ذكي الحين السبورة ذكيه والطالب لوح <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> زمان كان بيتنا غرفة ...
Media Removed
قبل 25 سنه كانت السبورة لوح والطالب ذكي الحين السبورة ذكيه والطالب لوح زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب والجيران و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان زمان كان غدانا رز الرصيص والكشنه صلصه. نفرش ... قبل 25 سنه كانت السبورة لوح والطالب ذكي

الحين السبورة ذكيه والطالب لوح 😂😂😂
زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب والجيران👍

و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران
هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان👍

زمان كان غدانا رز الرصيص والكشنه صلصه.

نفرش الأرض وناكل من صحن واحد و ضحكتنا يسمعها الجيران👍

واليوم السفرة مليانه لحوم و دواجن و صحون أشكال والوان

بس يا حسرة اﻷماكن فاضية بتتمنى يملاها أهل المكان👍

زمان بالحوش سهرتنا و أبوي يحكيلنا قصة كان يا ما كان
نشرب الشاي و حب وضحكتنا تبين اﻷسنان

واليوم سهرتنا موبايل و نت وسناب شات حتى صرنا بخبر كان👍

زمان كنا نسأل عن بعض و نزور بعض و نتلاقا بالأحضان👍

و اليوم من العيد للعيد نتزاور غصب ..حتي السلام لله مانسلم و القعده ع قلوبنا نيران👍

زمان لا مرض الواحد فينا تجمعت حواليه القرايب و الجيران

واليوم الأخ ما يقدر يقول لاخوه الحقني تراني تعبان👍

زمان كان اﻷخ يفدي أخوه واخته بكل ما عنده حتى لو كان طفران

واليوم تلقى واحد مو لاقي ياكل وأخوه في العسل غرقان 👍
ومسوي
نفسه زعلان
لأتفه الأسباب وقطيعه
وهجران لأخر الزمان👍

وينكم يا اهل الزمان تشوفوا االقلوب ويش سوت بين اﻷخوات والإخوان!!!
لا عاد الود يجمعهم و لا عادت
المحبة بقلوبهم (ولا احترام الكبير منهمً زي أيام زﻣﺎن ). 🔳أول المائة ريال تكفي العائلة 🔳وألحين ألف ريال ما تكفي لواحد❗ 🔳أول سيارة وحدة في البيت تكفي البيت والجيران.
🔳وألحين في البيت وكالة سيارات والأم يوصلها السواق❗ 🔳أول في الحارة مسجد واحد وبعيد وكل الناس تصلي.
🔳وألحين في الحارة أكثر من ثلاث مساجد والمسجد صف واحد❗ 🔳أول الحريم غير متعلمات وحجابها حتى وهي نايمه في رأسها.
🔳وألحين جامعية ونص شعرها طالع❗ 🔳أول تعرف وش متعشي جارك.
🔳وألحين يسافر ويمرض ويروح ويرجع وأنت ما تعرف عنه شىء ❗ 🔳أول تلفزيون واحد في البيت وقناة واحدة وفترة للأطفال وفترة للكبار.
🔳وألحين كل غرفة بتلفزيون وألف قناة ولا مراقب❗ 🔳أول تلفون واحد في البيت وما يرد عليه إلا الأب أو الأم.
🔳وألحين كل واحد في البيت عنده جهازين ولا مراقب❗

للأسف واقع نعيشه
ويقولون ليش المجتمع تغير

كافـــــي تلومـون الزّمــــان وعقْـــــرب الســــاعه يدور

نفْس الشّهر .نفْس السنه ..نفْــس الفصول الاربعه

اللي تغيّــــر واختـــلف ..صــدْق المبادي والشعور
كانت بيوتنا صغيره بس.. صدورنا وسيعه
واليوم نسْكن فـــي السـْعه ..بصدور مافيها سعه👍👍👍😔 للأسف الكلام صحيح 100/100
Read more
زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب والجيران<span class="emoji emoji1f44d"></span> و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها ...
Media Removed
زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب والجيران و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان زمان كان غدانا رز الرصيص والكشنه صلصه. نفرش الأرض وناكل من صحن واحد و ضحكتنا يسمعها الجيران واليوم السفرة مليانه لحوم ... زمان كان بيتنا غرفة صغيرة وصالة يتجمع فيها القرايب والجيران👍 و اليوم بيتنا كبير وغرف كثيرة ما فيها غير الارض و الجدران
هذا مسافر و هذا مهاجر وهذا زعلان و هذا من الدنيا طفشان👍 زمان كان غدانا رز الرصيص والكشنه صلصه.

نفرش الأرض وناكل من صحن واحد و ضحكتنا يسمعها الجيران👍 واليوم السفرة مليانه لحوم و دواجن و صحون أشكال والوان

بس يا حسرة اﻷماكن فاضية بتتمنى يملاها أهل المكان👍 زمان بالحوش سهرتنا و أبوي يحكيلنا قصة كان يا ما كان
نشرب الشاي و حب وضحكتنا تبين اﻷسنان

واليوم سهرتنا موبايل و نت و شات حتى صرنا بخبر كان👍 زمان كنا نسأل عن بعض و نزور بعض و نتلاقا بالأحضان👍 و اليوم من العيد للعيد نتزاور غصب ..حتي السلام لله مانسلم و القعده ع قلوبنا نيران👍 زمان لا مرض الواحد فينا تجمعت حواليه القرايب و الجيران

واليوم الأخ ما يقدر يقول لاخوه الحقني تراني تعبان👍 زمان كان اﻷخ يفدي أخوه واخته بكل ما عنده حتى لو كان طفران

واليوم تلقى واحد مو لاقي ياكل وأخوه في العسل غرقان 👍
ومسوي
نفسه زعلان
لأتفه الأسباب وقطيعه
وهجران لأخر الزمان👍 وينكم يا اهل الزمان تشوفوا االقلوب ويش سوت بين اﻷخوات والإخوان!!!
لا عاد الود يجمعهم و لا عادت
المحبة بقلوبهم (ولا احترام الكبير منهمً زي أيام زﻣﺎن ). 🔳أول المائة ريال تكفي العائلة 🔳وألحين ألف ريال ما تكفي لواحد❗ 🔳أول سيارة وحدة في البيت تكفي البيت والجيران.
🔳وألحين في البيت وكالة سيارات والأم يوصلها السواق❗ 🔳أول في الحارة مسجد واحد وبعيد وكل الناس تصلي.
🔳وألحين في الحارة أكثر من ثلاث مساجد والمسجد صف واحد❗ 🔳أول الحريم غير متعلمات وحجابها حتى وهي نايمه في رأسها.
🔳وألحين جامعية ونص شعرها طالع❗ 🔳أول تعرف وش متعشي جارك.
🔳وألحين يسافر ويمرض ويروح ويرجع وأنت ما تعرف عنه شىء ❗ 🔳أول تلفزيون واحد في البيت وقناة واحدة وفترة للأطفال وفترة للكبار.
🔳وألحين كل غرفة بتلفزيون وألف قناة ولا مراقب❗ 🔳أول تلفون واحد في البيت وما يرد عليه إلا الأب أو الأم.
🔳وألحين كل واحد في البيت عنده جهازين ولا مراقب❗

للأسف واقع نعيشه
ويقولون ليش المجتمع تغير

كافـــــي تلومـون الزّمــــان وعقْـــــرب الســــاعه يدور

نفْس الشّهر .نفْس السنه ..نفْــس الفصول الاربعه

اللي تغيّــــر واختـــلف ..صــدْق المبادي والشعور
كانت بيوتنا صغيره بس.. صدورنا وسيعه
واليوم نسْكن فـــي السـْعه ..بصدور مافيها سعه👍👍👍😔 للأسف الكلام صحيح 100/100
كلام في قمة الروعة😉
Read more
• واحد من احلامي في الحياة كان اللقاء بكاتبي المفضل أحمد خالد توفيق في الواقع بس هالاسبوع عرفت ان ...
Media Removed
• واحد من احلامي في الحياة كان اللقاء بكاتبي المفضل أحمد خالد توفيق في الواقع بس هالاسبوع عرفت ان هالشيء ما عاد صار ممكن بعد ما عرفت خبر وفاته!!! دايما بين فترة و فترة اكتب لكم اقتباسات من كتبه، اذا دخلتوا الهاشتاق #azumachanreading راح تلقونها مع تقريراتي للكتب المفضلة من اعماله. سبق و ان ...
واحد من احلامي في الحياة كان اللقاء بكاتبي المفضل أحمد خالد توفيق في الواقع بس هالاسبوع عرفت ان هالشيء ما عاد صار ممكن بعد ما عرفت خبر وفاته!!! 😔
دايما بين فترة و فترة اكتب لكم اقتباسات من كتبه، اذا دخلتوا الهاشتاق #azumachanreading راح تلقونها مع تقريراتي للكتب المفضلة من اعماله. سبق و ان كتب ليش احب اقرا له كونه يعرض ثقافات و ديانات مختلفة في كتاباته بدون ما يمسح هويته العربية و الاسلامية و طبعا ما يقلل من شانهم عشان يلمع شخصيته اللي هو نفسه فريد و واقعي جدا. و فوق ذا هو العربي الاول اللي كتب ادب رعب و ما وراء الطبيعة و هو الكاتب العربي الوحيد اللي اقرا كتبه. شخصيته واقعية جدا و في الصورة الثانية جنازته اللي حضرها اغلب القراء لاعماله. سمعت انه تقريبا كانت خاليا من حضور المشاهير و اللي يدل انه كان بعيد عن الاضواء و مركز ع الكتب اكثر شيء. اعماله كان بداية دخولي الى عالم القراءة. اول كتاب كان اسطورة بعد منتصف الليل و اخر كتاب كان اسطورة الموتى الاحياء و الكتاب الحالي تويتات من العصور الوسطى.
الكاريكتير لشخصيته رفعت اسماعيل و نفسه بعدما لحقه في نهاية العمر. مرة ما صدقت الخبر يوم سمعت و لما تاكدت حزنت بمرارة. رحمك الله يا احمد توفيق و اسكنك واسع جنته.
#احمد_خالد_توفيق
Read more
تودي الدنيا و هي .. تجيب لا قفّت بـ حرٍ يجي لك .. حرْ يعني يا غايب كان ودك غيب من مخي احذفك بضغطة زرْ مشيّب الايام .. قبل اشيب ماني بـ راجي من وراها بِرْ من يوم صار العيب ماهو يعيب خليت كل اللّي ما مر .. يمرْ ان صابت الله لا يرد مصيب وان خابت الايام .. كر وفرْ اما الخطا لاجاني من صحيب ان قر ... تودي الدنيا و هي .. تجيب
لا قفّت بـ حرٍ يجي لك .. حرْ

يعني يا غايب كان ودك غيب
من مخي احذفك بضغطة زرْ

مشيّب الايام .. قبل اشيب
ماني بـ راجي من وراها بِرْ

من يوم صار العيب ماهو يعيب
خليت كل اللّي ما مر .. يمرْ

ان صابت الله لا يرد مصيب
وان خابت الايام .. كر وفرْ

اما الخطا لاجاني من صحيب
ان قر سامحته .. واذا ما قرْ

لا يدفعه من صوبي .. التانيب
لا شاف من صوب الرخوم المرْ

دبارتي لا رحت .. روحة ذيب
ما جيت لو يشرب حليب الهرْ

انا كذا طبعي لو انه .. صعيب
ما اضحك علن واخفي ردا بالسرْ

و ما الوم منهو حط فيّ .. العيب
انا ادري ان بعض الصحيح مضرْ

لكن لا وصل الامر .. لـ التكذيب
لا يحسب انه من القضا .. بيفرْ

لو كل من راح الطبيب .. يطيب
ما حدٍ تداوى .. بـ العسل والمرْ

وترى الردي حتى لو انه يطيب
دايم حروف الجر .. تبقى جرْ

فـ ياجيب لو تفضى علي يا جيب
صاحبك من روس الجبال .. يذرْ

طيبٍ ما يدخل فيه .. شك وريب
ووقفه تسر اللي ما عمره سرْ

وان خابت الهقوه عساها تخيب
انا رجل واضح .. وعقلي .. حرْ

ان جيتني بالطيب ؟ تلقى الطيب
وان جيتني بالشر .. تلقى الشرْ :) .
.
#جابر_بن_علوش
Read more
سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف ...
Media Removed
سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف الشعر بالهواء فقط 🤩🤩🤩🤩 بذكركم يا بنات عرض العيد لسه مستمر لعلاجات الشعر الدائمه و راح ينتهي اخر هالشهر اللي لسه ما سوت علاج لشعرها يلاااا لحقي العرض لاي طول شعر و لاي نوع علاج ٤٠ دينار بدل من ٧٠ / ٦٠ ... سحبوا الصوره يسار وشوفوا يا بنات الشعر كيف كان قبل و كيف صار بعد العلاج و النتيجه بالصوره بعد تنشيف الشعر بالهواء فقط 🤩🤩🤩🤩🔥🔥🔥 بذكركم يا بنات عرض العيد لسه مستمر لعلاجات الشعر الدائمه و راح ينتهي اخر هالشهر اللي لسه ما سوت علاج لشعرها يلاااا لحقي العرض لاي طول شعر و لاي نوع علاج ٤٠ دينار بدل من ٧٠ / ٦٠ دينار سعر موحد لجميع العلاجات ٤٠ دينار .... فرصة ما راح تتكرر للحجز و الاستعلام علي ٦٦٢٩٠٩٠٩
#فرد_الشعر #صالونات_الكويت #عروض #عروض_خاصة #كريستال #صالون_مساجي #صالونات_الشعب_البحري #صبغات #علاجات_شعر #بروتين_الشعر #اوميجا3 #بروتين_معالج #الكويت #كويتيات #موضة #فاشونيستا
#hair #hairstyles #blondehair #haircolor #padicure #makeup #manicurespa #manicure #footmassage #kinetics #glitter #nails #massage #hairtreatment
Read more
ذكرتك.. والزمان غروب..*** ذكرتك..والمكان شط بالصدفه*** ذكرتك.. والعيون تذوب دمع من حنيني ما ...
Media Removed
ذكرتك.. والزمان غروب..*** ذكرتك..والمكان شط بالصدفه*** ذكرتك.. والعيون تذوب دمع من حنيني ما ستر خافي*** ذكرتك.. يوم شفت الشمس غابت.. والقمر ينساب من شرفة*** ذكرتك.. والنجوم تلون لحاف السماء.. وتعاتب الجافي*** ذكرتك.. نصف قلبي هم وشوق.. وهم حبك مأخذ نصفه*** ذكرتك.. كل ما فيني حنين.. ... ذكرتك.. والزمان غروب..***
ذكرتك..والمكان شط بالصدفه***
ذكرتك.. والعيون تذوب دمع من حنيني ما ستر خافي***
ذكرتك.. يوم شفت الشمس غابت.. والقمر ينساب من شرفة***
ذكرتك.. والنجوم تلون لحاف السماء.. وتعاتب الجافي***
ذكرتك.. نصف قلبي هم وشوق.. وهم حبك مأخذ نصفه***
ذكرتك.. كل ما فيني حنين.. ودمعتين.. وكفي الدافئ ***
ذكرتك.. والحزن صوت النسيم أن عانق.. أغصان الشجر.. عزفه
ذكرتك.. كان كل الخوف بالدنيا.. غروب.. والبحر غافي
ذكرتك.. ما ذكرت إلا عيونك.. والجبين.. وكل ما اعرفه
ذكرتك.. ما نسيت إلا جروحي.. والآنين.. ودمعي الصافي
انا..أول.. عزاي.. اني حملت العاشق اللي ما نسى حلفه
وانا.. آخر عزاي انك نسيتني.. وانا.. طيفك معي وافي
تلوم اللي تفاني في طريق ما لقى.. في آخره.. ولفه
الي منه بكى.. كل الندم في حجر عينه.. غصب ينشافي
أروح.. ولا طرت..حنيت.. مثل مضيع يركض على حتفه
والي ناديتها.. كسر حنيني جوف صدري.. مثل مجدافي
يبيك.. اللي عيونه ما قوت تحمل قليل من بعض عطفه
يبيك.. اللي مشا لك.. او مشا بك.. او مشا في سكتك حافي
يبيك.. اللي الي شافك.. تلعثم بالكلام.. وينصعب وصفه
يبيك.. اللي يشوفك شمس والدنيا ظلام.. ودفتره طافي
انا قلت:ازعل.. خليني اشوف الحنين.. ووش مدى نزفه
انا قلت:خليني اقول من الوفاء.. يا الله يا كافي!
أموت.. وما أعود اتذكرك.. والمشكله طيفك..ملأ الغرفه وأموت.. وما أعود أنساك..........؟ الصادق الوافي.
Read more
غـريـ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق86 ————— العنود/ اخوك لا يطب لسانه على الساني ولا يدخل البيت له من مجالس الرجال و وراه.. و ...
Media Removed
غـريــق86 ————— العنود/ اخوك لا يطب لسانه على الساني ولا يدخل البيت له من مجالس الرجال و وراه.. و لا له شي عندي ابد خالد/تم.. نقل عيونه لـ عبدالرحمن اللي واقف وراهم وسمعهم/ سمعتها يا عبدالرحمن اللي قالته يصير ولا تصير فيها حقوق عبدالرحمن/ صار و لكن ولدي ما تشمله شروطها العنود بدون ما تلتفت ... غـريـ🌊ـق86
—————
العنود/ اخوك لا يطب لسانه على الساني ولا يدخل البيت له من مجالس الرجال و وراه..
و لا له شي عندي ابد
خالد/تم..
نقل عيونه لـ عبدالرحمن اللي واقف وراهم وسمعهم/ سمعتها يا عبدالرحمن اللي قالته يصير ولا تصير فيها حقوق
عبدالرحمن/ صار و لكن ولدي ما تشمله شروطها
العنود بدون ما تلتفت له غطت وجهها عنه بطرحتها/خالد قول له ان ولده معه في المجلسه اكلهم وشربهم يوصل لهم
عبدالرحمن بضيق/العنود اتوقع اني شرحت لك وضع الولد يبي له مكان مناسب وراحه وانتي تقولين معك بالمجـلـ
خالد يقاطعة/ لحظه لحظة اي ولـد واي بطيخ؟؟انت من متى متزوج
ليث/ابوي متزوج من زمان و ولدة بعمري
خالد بعصبية/ يعني ننتهي من سالفة عاصي ترجع تعيد لنا انت نفس السيناريو؟؟لا يكون متزوجين مع بعض
عبدالرحمن بقوه/ هذا اللي صار و ولدي مجرد ما يكتبون له خروج من المستشفى بجيبه هنا ومابي مشاكل معه ياليث كفايه اللي صار
ليث بإستنكار/ وش دخلني انا تصير لي معه مشاكل اذا ولدك مشكلجي هذه مشكلته
عبدالرحمن مشى بصد عنه و تجاهل/ انا طالع للمستشفى بنام فيه لين يكتبون له خروج..عروب تعالي جهزي لي ملابس
عروب مشت معه
العنود ضربت كف بكف بقهر/ وتبيني اجلس ؟؟له19 متزوج علي وساكت19 اعيش بكذبه؟؟
خالد عض شفايفه بغيض/ممكن تفهميني سالفة زواجة
العنود اهتز فكها والدموع تتجمع بعيونها..اخذت شنطتها ودخلت للبيت ..
خالد فرك جبينه بحيره..وقرر يلحق عبدالرحمن ويفهم منه السالفه
ــــــــــــــــــــــــــ
في مجلس الرجال..
تضحك ببكي ودموع تملى خدها بفرحه/يعني هو اخوي اخووي؟يعني انت ماتزوجت على امي
عبدالرحمن ابتسم/هههههه ايه
عروب/تكفى ابي اروح معك الحين اشوفه
عبدالرحن بضيق/خليها بكره الحين ما يكلمني الا بطرف خشمه
عروب بحنيه/ لا تلومه مو مستوعب فجاءه يحصل اهله
عبدالرحمن/الله يلوم اللي يلومه ما كنت بقول لك الانه مثل ما شرحت لك الوضع ما يبي احد يعرف اللي صار
له..قلت لك بس عشان تهتمين فيه اذا جاء
عروب/ابشر..بس وش نوع اصابته
عبدالرحمن/رضوض بالصدر و كسر في الساق
خالد دخل على اخر جمله/ بأي مستشفى ولدك؟؟
عبدالرحمن رفع عيونه لعيون خالد وصمت للحظه بخوف من ردة فعله/ادخل وقفل الباب
خالد رفع حاجبه وقفل الباب برجله وبتهكم ساخر/خايف تسمعك العنود تقول اسم المستشفى و تروح تذبح ولدك وامه؟؟
عبدالرحمن/مو بعيد ان انت اللي تروح تذبحه
خالد مسك طرف البالطو حق المستشفى هزه/تطمن أعالج ما اذبح
عبدالرحمن/في نفس المستشفى..اللي صار عليه حادث قبل اسبوعين كان هو ولدي
خالد كشر بعد استيعاب/اسبوعين؟وين
عبدالرحمن/اللي تهواش مع ليث
خالد ضحك بعدم تصديق/هههههه من تقصد بجاد؟؟
Read more
تذكرين اللهم اني صائم posts? الله يا طول الغياب .. It has been years since I talked to you.. هذه ...
Media Removed
تذكرين اللهم اني صائم posts? الله يا طول الغياب .. It has been years since I talked to you.. هذه انتي ، ما شفتك ، ما التقينا، العن الصدف اللي جابت الكل وما جابتك.. From the last time we talked كبرت انا.. وانتي اللي وعدتيني ما نكبر.. الشيب غزا شعري ، صرت احط منبه And I go to the airports hours ... تذكرين اللهم اني صائم
posts?
الله يا طول الغياب ..
It has been years since I talked to you..
هذه انتي ، ما شفتك ، ما التقينا، العن الصدف اللي جابت الكل وما جابتك..
From the last time we talked
كبرت انا.. وانتي اللي وعدتيني ما نكبر..
الشيب غزا شعري ، صرت احط منبه
And I go to the airports hours before the flight..
متخيله اني اروح المطار قبل ساعات.
نسيتي يوم كنا نقرر نسافر ونسافر على طول
We need clothes I said.
نشتري من المكان اللي نروح له..
ندخل المطار بعشوائة نختار اي وجهة والجميل ان دار الحي دائما قرار صائب..
I have became a grown up
متخيله اني مؤسس شركة واحاسب الموظفين على تأخيرهم؟!!
You remember when you visit me in my first job where we sneak and ..
احم !! اللهم اني صائم..
المحزن اكثر من فراقك هو انك ضيعتي موهبتي..
Two years
وانا ما اقدر اكتب ..
سرقتي مني اكثر شي احبه..
You and writing..
اخاف الذكريات اللي عشتيها بدوني نستك ذكرياتي..
اخاف الحب الجديد يمسح المساحة المخزنة لي بقلبك..
Tell me my memories are not deleted tell me you still smile when you remember me..
هل مازلت قادر على اني انزل دموعك؟
ختاما.. يبدو اني اذا كان الموضوع عنك
I can write thousands of pages
وما اقدر اكتب سطر عن غيرك..
فأتمنى بهذه الايام المباركة واللي ادري..
You are not fasting
ولا يحرك ايمانك شي لانك تعتقدين بأنك إله نفسك (استغفر الله)
انك ترجعين لي قدرتي على الكتابة وروحي..
لا مو الروح.. ادري ذبحتي روحي ..
I mean leave..
Love whomever ..
قولي وانتي ضاحكة لما يقول لك بنهار رمضان اللي قررتي تسوين
Your delicious pink pasta
له اللهم اني صائمة
When he asks for a kiss..
وامشي مثل ما تمشين برقة لو زهرة تحت رجلك تنبت بتعيش وتصير بستان ما يموت شي تلمسينه كل شي تلمسينه حياة
You are a cloud that airplanes fly in with no harm
غيمة تمطر حياة.. للجميع الا انا..
سنين عدت وانا ما حللت رحيلك..
ما احللك وما ادعي لك ومرات افكر ادعي عليك واتعوذ من نفسي ..
خليني اقدر اضحك على سخافة غيرك مثل ما اضحك على كلامك اللي ما ادري كيف يضحكني
I laugh when you laugh
خليني اقدر اعيش الجنون مع غيرك كفاية نضج والله حتى الشيب يقول لي عيش
I am becoming a boring person
خليني اقدر احلم..
خليني اسمع اغاني سعيدة..
خليني ..
ولا تدرين
I want nothing from all the above
اعذري انفصامي اللي تعرفينه..
I just want one thing..
خليني اقدر اكتب من جديد..
واحللك..
Read more
الناس واجد مير ما مثل الاخوان، ما مثل اخـوك اللـي يحبـك ويغليـك، . ما مثل اخوك اللي صدوق(ن) ومعوان، تفديه بالغالـي وبالـروح يفديـك، . يشكي لك جروحه وهمه والاحزان، ولا ضاقـت الدنيـا بهمـك يواسيـك، . لو كان لك ربعٍ(ن) وناسٍ(ن) وجيران، ما مثل اخوك اللي عن الناس يغنيك، . أخوك هو عزك ... الناس واجد مير ما مثل الاخوان،
ما مثل اخـوك اللـي يحبـك ويغليـك،
.
ما مثل اخوك اللي صدوق(ن) ومعوان،
تفديه بالغالـي وبالـروح يفديـك،
.
يشكي لك جروحه وهمه والاحزان،
ولا ضاقـت الدنيـا بهمـك يواسيـك،
.
لو كان لك ربعٍ(ن) وناسٍ(ن) وجيران،
ما مثل اخوك اللي عن الناس يغنيك،
.
أخوك هو عزك ولو كان ما كان،
يبيـع كـل النـاس لأجلـك ويشريـك،
.
أنا أشهد أنه لك على الصدر نيشان،
تاج(ن) على راسـك وستـر يغطيـك،
.
وانا اشهد انه ما يثاقل بميـزان،
مثـل الذهـب والمـاس مافيـه تشكيـك،
.
وانا اشهد إنه ما يقدر بالاثمان،
عن العـدو حصـن(ن) ودرع(ن) يوقيـك،
.
إياك لا تفتح طريـق(ن) لشيطـان،
بينـك وبينـه جعـل ربـي ينجيـك،
.
ولا تستمع لاجاك علان وفلان،
يا كثـر مـا تسمـع مـن اللـي يعاديـك،
.
ولا تجعل لغيرك على العقل سلطان،
ترى كثيـر اللـي بشـوره يدهويـك؟!.)
Read more
غـريـ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق132 اسنانه /تغطي او ادخلي داخل فتح عينه وبحواجب معقوده بغضب اكثر بسبب العنود اللي صعدت ...
Media Removed
غـريــق132 اسنانه /تغطي او ادخلي داخل فتح عينه وبحواجب معقوده بغضب اكثر بسبب العنود اللي صعدت الدرج و وقفت جنب خالد اللي على شفايفه ابتسامه ساخره بجاد واعصابه تفلت هجم على خالد ودفعه ينزل/اطلع برا يا الـ***** العنود تمسك بجاد بإستغراب وعصبيه/علامك انهبلت؟ خالد يبعد العنود ويمسك ... غـريـ🌊ـق132

اسنانه /تغطي او ادخلي داخل
فتح عينه وبحواجب معقوده بغضب اكثر
بسبب العنود اللي صعدت الدرج و وقفت جنب خالد اللي على شفايفه ابتسامه ساخره
بجاد واعصابه تفلت هجم على خالد ودفعه ينزل/اطلع برا يا الـ*****
العنود تمسك بجاد بإستغراب وعصبيه/علامك انهبلت؟
خالد يبعد العنود ويمسك بجاد بضحكه/ههههههه اجهد ياورع هذي اختي
بجاد ارتخت يده/وش!؟ ؟!
العنود توها تستوعب سبب هواشهم/ههههههه
بجاد افلت يد خالد اللي على كتفه
خالد بتبرير/انا اصير اخو عبدالرحمن و العنود بنفس الوقت
امي كانت متزوجه ابو العنود ويوم مات تزوجت ابوي وجابتني يعـ
صد عنه بدون مايسمع تكملة شرح علاقتهم
وصعد الدرج وهو يضرب بعكازه بقوه يفرغ غضبه وهو يسمع صوت خالد الضاحك خلفه
دخل الغرفه
ورمى نفسه على السرير
وغمض عيونه
وجسمه يرتخي بعد ما كان مشدود طول اليوم
وانفاسه اللي كانت مشحونه بغضب تنتظم
يسمع صوت ليث اللي نايم على
الارض يساله عنه شماغه وعقاله
بس ما رد عليه لان النوم داهم عيونه
وغــفـى
________
العنود بإبتسامه /هواشه لك لانه يعتقد انك حماي ؟
خالد /ايه لو ان الوقت مو متاخر و واضح على وجهه التعب ولا كان لعبت باعصابه شوي
العنود/هذا ما ينعطى وجه ايده طويله تهجم عليك على طول
خالد بجديه/بعكس هجومه عسل على قلبي لان فيه حميه وغيره على محارمه ..بعدين تعالي شايفه عكازه طاح علامك ما اعطيتيه اياه؟
العنود لفت رقبتها وعيونها اقصى اليسار
خالد/شايله عليه لانه ولد الزوجه الثانيه لـ عبدالرحمن؟
العنود بصدق/هذا سبب من الاسباب بس السبب الاول اني كل ماشفته اتذكر طعنه لـ وليدي
———
—-
لا تنسون لايـك
والـى المـلتـقى🖐🏻
Read more
- دخلوا و كانوا المعظم بإنتظارهم، نُورهان استلمت مسِج من أخوها برق و محتواه: "أقلعنا". رفعت راسها و كانت أمل قدامها تماماً، رافعة حاجب و واضح من ملامحها الغضب.. رنيم بكت أكثر و حسّت بـ ضياع كبير، نورهان ما أعارتها اهتمام و بتساؤل وقفت: خير أمل؟ نظراتك مو عاجبتني. أمل عضت شفآيفها بقهر: كنتي ... -
دخلوا و كانوا المعظم بإنتظارهم، نُورهان
استلمت مسِج من أخوها برق و محتواه:
"أقلعنا".
رفعت راسها و كانت أمل قدامها تماماً،
رافعة حاجب و واضح من ملامحها
الغضب.. رنيم بكت أكثر و حسّت بـ
ضياع كبير، نورهان ما أعارتها اهتمام
و بتساؤل وقفت:
خير أمل؟ نظراتك مو عاجبتني.
أمل عضت شفآيفها بقهر:
كنتي تدرين انه بيروح و ما وقفتيه،
كنتي تدرين و مآمسكتيه!
نورهان تكّتفت و بنبرة مستعجبة:
برق؟! مين يقدر يمسك برق ولا يـ..
أمل بعصبيّة ولا زالت ماسكة اعصابها
و ضغطها يرتفع:
و برق؟ وش يعني؟ كنتي اقنعيه بطريقتك
و شخصيتك اللي على الطّل طلعت!
إبتسمت نورهان بلا مُبالاة وثقة، نزلت
رأسها و رجعت رفعته و هي تهّزه بإقتناع
للي تحكيه لأمل:
بتعرفين برق لما يلبسك الدبلة يا أمل،
برضاك ولا لا..
ميلاد عقد حواجبه و ضحك بسُخرية:
يا شين الهياط، لذي الدرجة بايعين نسبكم!
عِماد بحدّة تقدم لمـيلاد و هو يمد أصبعه
بوعيد لصدره:
ميلاد ألزم حدك!!
نُورهان زادت ابتسامتها الجانبيّة و عيون
أمل تشتعل غضب أكثر.. ناريمان تلّطف
الجو:
أقدر احلف لو مع وحدة منكم مُسدس ما
كانت ترددت تقتل، ابو ذا الوجيه ما تقّدرون
المخلوق اللي نّشف بحور العالم و هو يبكي
من الصبح؟
رنيم التفتت لها و لأوّل مرة يعلو نظراتها
الحقد و الألّم:
أنتي بالذات تسكتين، ما ابي ازعلك لكن
احسن اننا ما نعيش ببيت واحد بعد اليوم.
أمل شالت عيونها بصعوبة من نظرات
نورهان و رفعت حاجب و بوّجه جدي:
راح نعيش ببيت واحد، بس مو هنا.. وانتي
وياها بتلتقون دايم مو ناقصين مشاكل
نفسية بين بعض! ولمى بترجع لا تحسسيني
ان شركة ناسا اخذتها و ارسلتها للمريخ!!!
ميلاد هزّ رأسه بإيجاب، حنّ على دموع
رنيم اللي تنزل دون توّقف.. إبتسم:
بتجون معاي انا و غّسان -لف راسه- وينه؟
مايا بوّزت بزعل و مسكت إيد لآنـا و هم
جالسين:
إنتي خليك! بليز لانا مالها طعم اعيش هنا
زي هناك ليش جيت اجل؟ مع نفس الوجيه
بعيش مستوّعبة؟!!
لآنا ما كان لها نفس أبداً، من البداية غير
مقتنعة بسفرتهم:
مايا الله يرضى عليك خلي هالظروف تمّر و
وعد مني بنرجع نعيش مع بعض -شدت على
ايد مايا- وعد!
وئام مسكت ذراع اخوها عماد و عيونها على
صاحبتها ناريمان و كيف عابسة و واضح
الضمير يحرقها:
عِمادوه.. ما رتبت حتى اغراضي بالدُرج بـ
اشيل شنطتي و بروح معاهم.
عماد سحب ذراعه بقوّة و ملامحه اشتدت:
بلا كلام فاضي! ما باقي الا هي، تعيشين
ببيت رجال غريب وانا موجود؟!
ناريمان تنّهدت و التنهيدة ما كانت كافيّة
للتنفيس عن حزنها، إبتسمت بتناقُض وهي
عارفه وئام ايش تقول لأخوها:
وئـام! أنا بـ اظل معك.. -إلتفت عليها ميـلاد
وأمل والإعتراض بملامحهم- 💫.
50C '
Read more
رفع راسه لها وهي تدير ظهرها وتخرج شعر برجفت صوتها ولمح لمعة عيونها اللي انحرم منها 14 يوم والتفت لعياله وهو يلمح الضيق و الزعل على ملامحهم نطقوا باصوات متفاوته تحمل الرجاء/يـبـه عبدالرحمن وقف بستقامه ورفع طرف شماغه فوق العقال بابتسامه يخفي فيها ارتباكه/ها مزيون ياعيال؟بروح اجيب راس ... رفع راسه لها وهي تدير ظهرها وتخرج
شعر برجفت صوتها ولمح لمعة عيونها اللي انحرم
منها 14 يوم
والتفت لعياله وهو يلمح الضيق و الزعل على ملامحهم
نطقوا باصوات متفاوته تحمل الرجاء/يـبـه
عبدالرحمن وقف بستقامه ورفع طرف شماغه فوق العقال
بابتسامه يخفي فيها ارتباكه/ها مزيون ياعيال؟بروح اجيب راس امك واجي
عروب بضيق/تكفى يبه ارضها وَ اللّه وضعكم موترنا معكم
عبدالرحمن /اعتبرو الموضوع منتهي
طلع من الصاله للباب الخارجي
ورجع مره ثانيه معه كيس وظرف
عبدالرحمن نزل الكيس في حضن بجاد/هذا جوال يابوك هديه سلامتك
بجاد رفع راسه له ثم للكيس اللي فيه الجوال
وطلعه
شهقت رشا وهي تشوف نوع الجوال/لااا يبه هذا غش ليش تجيب له الايفوون
اللي طلبته انا
عبدالرحمن/جوالك جديد ياطماعه
رشا/وين جديد له سنة وانا نفسي في الاصدار الجديد
عبدالرحمن صد عنها بضحكه وطلع للدرج
ليث قرب من بجاد
اللي يقلب الجوال بين يده بدون اهتمام
ليث/وش كان جوالك الاول؟
بجاد /ما كان معي جوال
ليث /اما؟
بجاد رفع راسه لـ رشا وحذف الجوال لها
وإلتقطته بستغراب
بجاد/اذا تبينه اخذيه
رشا بتلعثم/ا اخذه ؟ بس
بجاد يرجع بجسمه على ورى مبتعد عن السفره
ويتكي على المركا/اذا ما تبينه عطيه عروب
رشا حضنته/الا ابيه بس انٓت؟
بجاد/باخذ جوالك القديم ما يفرق معي نوع الجوال
رشا ابتسمت بحماس/ابشر بنقل بياناتي للجوال وافرمته واعطيك اياه
ليث/تستهبل انت وش تتبدل معها…وانتي لا تاخذينه رجعيه
بجاد بمعاند/انا عطيتها العطيه ما تنرد ولا تتدخل فتتلطم

____________
دخل الغرفه وشافها جالسه على السرير
وتهز رجلها وواضح عليها الحزن
رفعت راسها له وبغضب عارم/وش دخخخلك هنااااا اطلع براا ما ابيك
دخل اكثر وقفل الباب وراه
وتقدم منها بخطوات متزنه
العنود/توووك تتذكر ان عندك زوجه؟
ورب البيت يا عبدالرحمن ان ما طلعت ان اطلع انا معاد
ارجع ابد وسبوعين
وقف قدامها مباشره بملامح جامده/منب طالع ولا انتي بطالعه
العنود تخطته بتطلع لكن يده استوقفتها
وسحبها حتى وقفت قدامه مباشره
العنود بحرقه/هاانت عليك العشره ياناكر؟ هاانت عليك 31سنه
Read more
ابراهيم الحكمي وش ذا الحظ 2018 @ibrahimal7akmi كلمات والحان : تركي الشريف توزيع : زيد نديم ايقاع : هاني الدوسري @hani_aldosari مكس وماستر : طيف عادل وش ذا الحظ كل ما ارتحت لإنسان ألتقيه عني يروح كل ماهديته قلبي رد الهدية جروح ؟! ليه ليه ؟ ليه ليه الطيّب محدن يبيه والقاسي الكل يشتريه ليه ... ابراهيم الحكمي وش ذا الحظ 2018
@ibrahimal7akmi
كلمات والحان : تركي الشريف
توزيع : زيد نديم
ايقاع : هاني الدوسري
@hani_aldosari
مكس وماستر : طيف عادل
وش ذا الحظ
كل ما ارتحت لإنسان
ألتقيه عني يروح
كل ماهديته قلبي
رد الهدية جروح ؟!
ليه ليه ؟ ليه ليه
الطيّب محدن يبيه
والقاسي الكل يشتريه
ليه ليه
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
__
أصعب شي
لما تخلص في حبك
ما تغش، دايم صريح
فجأه محبوبك يطعن
ضربه فوق راسك تطيح
وين وين؟ أروح وين
والكذب يسار ويمين
صدق راحوا الطيبين
ليه ليه
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
__
اتمنيييييت
انتا بالذات تبقى
جنبي لو مهما حصل
بس بعتني يا حسره
شكله معمول لي عمل
ليت ليت ااااه ياليت
عشت لي حضنٍ وبيت
لأنني.. صدقاً هويت
ليه ليه ؟؟
ياقلبي لو كنا اللي في بالي بالك
ما كان ذا حالي وحالك
لكن على الله العوض
وش ذا الحظ
____________________
twitter : ibrahimal7akmi
instagram : ibrahimal7akmi
--------------------------------
Busines Management for information and reservation
get contacted by : +966599661666
or by Email : [email protected]
Read more
الصدق مع النفس؛ منجاة.. و إنك تكون نفسك؛ [ منجاة ] . جربت خلال اسبوع ما اكون نفسي! ما أعبر, ما أتصرف.. ما ...
Media Removed
الصدق مع النفس؛ منجاة.. و إنك تكون نفسك؛ [ منجاة ] . جربت خلال اسبوع ما اكون نفسي! ما أعبر, ما أتصرف.. ما أقول .... و شفت نفسي بطريقة ماشفتني فيها قبل؛ . قاعده أتسائل؛ اللي دايماً، ما يكون نفسه!! شلووون قادر..؟ . اللي ما يقول اللي يبي يقوله! اللي ما يضحك وقت اللي يبي يضحك اللي ما يتغشمر ... الصدق مع النفس؛ منجاة..
و إنك تكون نفسك؛ [ منجاة ]
.
جربت خلال اسبوع ما اكون نفسي!
ما أعبر,
ما أتصرف..
ما أقول
....
و شفت نفسي بطريقة ماشفتني فيها قبل؛😣
.
قاعده أتسائل؛
اللي دايماً، ما يكون نفسه!! شلووون قادر..؟
.
اللي ما يقول اللي يبي يقوله!
اللي ما يضحك وقت اللي يبي يضحك
اللي ما يتغشمر وقت اللي وده يتغشمر
اللي ما يلم [ يعانق ] وقت اللي يبي! شلون قادر..!
اللي ما يرقص وقت اللي وده يتمايل..
وقت اللي وده يلف حول نفسه..،
اللي وده يفتح ايده و يقول "يالله يا جمال خلقك"..
..
شلون قادر..,
..
جربت؛
و كان من أزعج أزعج شي جربته!
جني محبوسه داخل نفسي..
.
.
تخسر نفسك
تخسر اللي تحبه..
.
.
انك تكون نفسك [ منجاة ]
Read more
رشا بعبره/متربين غصبن عنك انت المتخلف يا المريض ليث وعبدالرحمن قطعوها بحده/ رشاااا العنود تقدمت من البنات وتصرف بجاد قهرها مع انها متيقنه داخلها ان تصرفه نبع من غيرته بس ماله اي حق يتحكم ببناتها وابوهم موجود واخوانهم ولا يقلل من تربيتها لهم.. اردفت وعيونها ترتفع لعيونه /جيلان روحي دقي ... رشا بعبره/متربين غصبن عنك انت المتخلف يا المريض
ليث وعبدالرحمن قطعوها بحده/ رشاااا
العنود تقدمت من البنات
وتصرف بجاد قهرها مع انها متيقنه داخلها ان
تصرفه نبع من غيرته بس ماله اي حق يتحكم ببناتها
وابوهم موجود واخوانهم ولا يقلل من تربيتها لهم..
اردفت وعيونها ترتفع لعيونه /جيلان روحي دقي على السواق يجهز السيارة بنطلع الحين بما ان السيارة رجعت…وانـت مدام عبدالرحمن واخوانهم عايشين فـ مالك ولايه ولا شيخه على بناتنا انت ضيف وتحت حكم المضيف
غمض عيونه بقوه وسحب هواء حار لرئته ثم كتمه لكتم عصبيته
من كلامها مايبي يصير بينه وبينها احتكاك ما يبي يكرهها مثل كرهه لبنات حواء باستثناء امه منيرة يبي يكون لها نفس القدر
هي مختلفه عن امه منيرة فيه الام التي ينطبق عليها ماكان يقراه في الكتب من ان الام هي التي تهتم بـ اولادها تحرص على صحتهم و وجباتهم هي من تتفقدهم في النصف الاخير من الليل لتتأكد من تغطيتهم هي من تتحول للبوه مفترسه إن حاول احد المساس بـ اولادها
وهي الان امامه لبوه شرسه تحاول خدش رجولته والتقليل من شأن وجوده بينهم
بتلك الحروف المسمومه
يفتح عيونه على صوت عبدالرحمن الجازم/كلامي من كلام بجاد من اليوم
ولا وحده تطلع من البيت الا متنقبه وسواق من اليوم ما عاد يوصلكم الا للجامعه اما طلعات و التمشي فـ مع امكم او هند ولا واحد من اخوانكم
الكل بنبرة استنكار/يـبــٓه؟
العنود باستنكار اشد/اذا هذا اولها ياعبدالرحمن فينعاف تاليها
صدت عنهم بزعل لكسره كلمتها واعلى من شأن كلمة ولده
عبدالرحمن طول عمره منصف مع عياله وحتى الأولاد ما يترك لهم راي على خواتهم وهو موجود واذا غاب فـ يحل محله مصعب
رشا لحقت امها ببكى فـ الصراخ عمره ما كان لغه لحوار عائلتهم
جيلان وقفت لثواني وضمت حواجبها ترقب بجاد اللي رمقها بحده و مشى يجلس على عتبة الدرج ويفك ياقته وينزل الشماغ اللي عاصبه على راسه ويمسح فيه وجهه وينزله في حضنه هواء يعبث بشعره
تنهدت بقهر ومشت تهم بالخروج لكن صوته حاد اوقفها/ويـن
جيلان تكمل مشيها بلامباله/مرجلتك وهياطك على اهلك موب علي
ليث مدرك انها بتروح بيت عاصي ومقهور من بجاد ووقفت ابوه معه بعكسهم/روحي ياجيلان ماعليك منه
بجاد/اعتبت باب فـ والله معاد تطب البيت
جيلان التفتت له بصدمه/انت من تحسب نفسك هاا سكتت لك المره الاولى بمزاجي بس ما بسكت لك مره ثانيه وبيت خالي وادخله واطلع منه متى مابغيت ووجودي مرحب فيه مو مثلك ضيف غثيث
ابتسم ابسامه واسعه يتخللها الغموض
اللي كان كفيل بأنه يهزها
مشت بخطوات غاضبه للباب اول ما فتحته كان بوجها رجال طويل ببنيته ضخمه
ارتبكت من نظراته وقفلت الباب بسرعه
Read more
اشواريا تفكر:من اللي اتصلت هذي من معقولة تعرف شي عن عائلتي و انسلت الاضواء على الدرج و ابتسمووا ...
Media Removed
اشواريا تفكر:من اللي اتصلت هذي من معقولة تعرف شي عن عائلتي و انسلت الاضواء على الدرج و ابتسمووا الكل و نزلت و طبعاً محد عرفها كانت عينها لماعة و حاجبها مرتب و فستانها شيك اشواريا:كارينا كارينا سلمان يشوفها:كارينا ؟ كارينا تبتسم:هلا ريكا:ما شاء الله شهالجمال كارينا:عاكسة جمالج ... اشواريا تفكر:من اللي اتصلت هذي من معقولة تعرف شي عن عائلتي

و انسلت الاضواء على الدرج
و ابتسمووا الكل و نزلت و طبعاً محد عرفها
كانت عينها لماعة و حاجبها مرتب و فستانها شيك

اشواريا:كارينا كارينا

سلمان يشوفها:كارينا ؟

كارينا تبتسم:هلا

ريكا:ما شاء الله شهالجمال
كارينا:عاكسة جمالج خالتي

سلمان يصفر برومانسية:واو كارينا

كارينا ما عطته وجه:هلا ايشو شخبار

سلمان:كارينا اكلمج شفيج

كارينا تدمع عينها:غريبة ما هربت

سلمان:ها ؟

كارينا:لهالدرجة الجمال يهمك و ما يهمك الجمال الداخلي

سلمان نزل راسه

كارينا:سلمان لو ارجع لحالتي القديمة راح تجي تكلمني او تهرب

سلمان:كارينا

اشواريا:خلاص سلمان لا تضغط عليها

و وصل الشخص اللي محد توقع ان يجي

بريتي:امي

ريكا التفت و فتحت عيونها

بريتي:يمة
ريكا:شتسوين هني
بريتي:يمة سامحيني

ريكا:اطلعي برا اطلعي

بريتي:امي حرام عليج يمة

ريكا:اطلعي برا

و اشواريا مستغربة

اشواريا:يمة منوو هاذي

بريتي تلمع عينها:يمة هاذي اللي اتبدلتيني فيها

ريكا:بس ما ابي اسمع شي بس

الحضوور مستغرب من هذي

بريتي:انا بنتج مثل ما سلمان ولدج

سلمان منزل راسه

اشواريا:شصاير

بريتي:نعم نعم تبين تعرفين شصاير امج و ابوج و اختج يا حبيبتي هذي اللي قدامج هي اللي قتلتهم

ريكا تطالعها:لا تصدقينها

بريتي:يمة موو انتي شفتي اشواريا في مسابقة المدرسة و عجبتج و عرفتي انها بنتج من نفس الابو يمة هي اختناا و امها تعرف لكن بعد سامحت زوجها و اخذت اشواريا و انتي تركتيها

ريكا منزلة راسها

اشواريا:هذا الكلام صج

ريكا:لا لا لا اختج عايشة عايشة

اشواريا؛شنوو وين اختي وين
ريكا:بدأت تأشر و حطت الخيار على كارينا

كارينا:انا ؟

ريكا تبجي:اي انتي

كارينا تبجي:يعني انا عايشة بروحي و اخرتها كان عندي اهل

ريكا تبجي:ما كان قصدي افرقكم

اشواريا تطالع كارينا و كارينا تسووي العكس

و سمع الكل صووت ضربة مسدس وصلت ل.. رصاصة ؟
من من ؟
معقوولة ؟
على منووو ؟
Read more
صباحكم الله بالخير . . . . .يا زين عـقـبـك لقـيـت اللي يســليني عـقـبـك لـقـيـت الحبيب اللي تمنـيـته اللي بحـبـه وهـبـنـي ما يكـفـيـنـــي الصاحـب اللي هـوانـي يـوم وديـته من عـادتـه لا فـقـدنـي يتصل فـيني يشــفـق لحبي وانا بالفعـل حـبـيـتـه ما هـو بمثـلك بتال الـوقـت جافـيني ... صباحكم الله بالخير
.
.
.
.
.يا زين عـقـبـك لقـيـت اللي يســليني
عـقـبـك لـقـيـت الحبيب اللي تمنـيـته
اللي بحـبـه وهـبـنـي ما يكـفـيـنـــي
الصاحـب اللي هـوانـي يـوم وديـته
من عـادتـه لا فـقـدنـي يتصل فـيني
يشــفـق لحبي وانا بالفعـل حـبـيـتـه
ما هـو بمثـلك بتال الـوقـت جافـيني
اللي بنـيـنـاه طـول العـمـر هـديـتــه
تمـرنـي بالـطـريـق ولا تحـاكـيـنــي
تصـد عـن واحـد ٍ بالـنـار ذبـيـتـــه
جرحت قلبي كما جرح الســـكاكيني
ما خـفـت ربـك عـلى التعذيب حديته
ســمـيـت حالي وانا ربـي معـافـيني
واسهرت عيني وصاف الدمع هليته
عـقـب الموده اشــوفـك ماتـراعيني
نســيت ما كان يالغـدار ســــــويـته
ج
نســيت يا زين وقـت بـيـنك وبيـني
ياما من الـود ذاك الـوقـت وافـيـتـه
ياما ســــــهرنا على شط المحبيني
انقضي الليل وطاري البعد ماطريته
نســيت ذاك الـدلـع يا كامل الزيني
ياما وياما زرار الـثـوب زريـتـــــه
الـبـيـت هـذا الى قـلـتـه يـبـكـيـنـي
يطري علي وقت انا وياك قضيتــه
اللـه حســيـبـك وانا ربـي يهنـيني
مع واحد جابه اللـه ما تحـريـتـــه
خل عن اللي مثل شرواك مغنيني
حبل الموده معـه يازين شــديـتـه
رح في غـرورك مصير الوقت يرضيني
واللـه يعـيـن الـذي عـقـبي توليته
Read more
غريــق95 ___________ جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك ... غريـ🌊ـق95
___________
جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده
جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم
جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك تتحدث إليه فهو يحبها جداً ربما ان سمع صوتها وحديثها يعدل عن قراره
جيلان هزت راسها برفض شديد/لاا والدتي صحتها ليست جيده كيفي حزنها حينما اكتشفت بأن والدي ارتد عن اسلامة و ألحد
جايدن بلا مباله/اسلام والدك كان فقط ليستطيع الزواج من والدتك المسلمه فـ كما اعرف بأن في دينكم لا يجوز للفتاة المسلمة الزواج من نصراني بعكس الرجل المسلم
جيلان/لو كان اسلامة بسبب الزواج لما كان استمر اسلامة لـ عشر سنوات
جايدن بإصرار/اي انه ارتد عنه بعد إنفصاله عن والدتك بـ سنتين فقط
جيلان توقف بتهرب من كلامه الذي تحاول ما تصدقه/سأذهب الان لقد تاخرت كثيراً...
جايدن يوقف معها/متى نلتقي !؟
جيلان/الى متى ستبقى هنا
جايدن/لا اعلم انا هنا بسببك
جيلان/اذا عليك العوده..قبل ان يعرف والديك بأنك في السعوديه حينها قد يعلم والدي بأني هنا
جايدن/اذهبي الان وسأتصل بك قبل مغادرتي لوداعك
جيلان تنهدت بإبتسامه ثم خرجت من المكان لـ رشا اللي تنتظرها برا...
وطول الطريق كانت تهاوشها وتعاتبها
لكن ما كان بالها معها كانت تفكر فـ طريقة تمنع ابوها من اللي ناوي عليه...كله بسببهم
لازم تمنعه عشان تقدر ترجع تعيش معه وتتخلص من الحياة الخانقه بالنسبه لها هنا..
————
صباح اليوم التالي..
الساعة 9:21 ص تحرك بخمول ورفع ذراعه يغطي
فيها عيونه من نور الشمس اللي تسلل من خلف الستائر..
سمع اصوات همس من حوله و رائحة القهوه مشبعه برائحة العوده البارده تتسلل لانفه... رفع ذراعه عن عيونه وفتحها بثقل لسقف الغرفه الغريب عليه..حك شعره الفوضوي وسحب طرف المفرش الناعم وغطى فيه وجهه لكن انسحب منه المفرش/صحصح من امس نايم
تعلقت عيونه لثواني في عبدالرحمن اللي وقف فوق راسه ثم رفع جسمه حتى جلس وإحساس الخدر والخمول في عظامه..وتلفت من حوله للمكان الغريب بالنسبه له
عبدالرحمن ينحني بجلسته/حياك الله في بيتك يا ابوك
بـجاد عفس ملامحه بضيق و يتثاوب..وقلق راوده من اللي صار
معه و اخر شي يتذكره هو وجه العنود
اللي تصرخ /كم الساعة
عبدالرحمن يرفع معصمه/الساعة 9
غمض عيونه وتاكد لنفسه بأن النوم القهري انقذه من مشاحنات الامس يعترف احياناً لنفسه بأن هذا المرض قد يكون نعمه له..
عبدالرحمن/وش ذا النوم اللي جاك!؟ فجاءه شكلك كنت تعبان
وضغطت على عمرك من امس احاول اصحي فيك
Read more
صحبتي هذه @_.kioky.chan._ اختارت اسم الكائن الفضائي 🙂<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji2728"></span> سمته بلايس .. اليكم القصة اللي مافيني ...
Media Removed
صحبتي هذه @_.kioky.chan._ اختارت اسم الكائن الفضائي 🙂 سمته بلايس .. اليكم القصة اللي مافيني ارسمها.. . . كان سايتو و شيرو يمشوا في الطريق .. شيرو كان حامل بلايس في يده.. . . شيرو: . ايها الكائن الفضائي .. دع شعري وشأنه !! انا اريده!! . . سايتو : . الم تعطه اسما بعد ؟ . شيرو: . لا ... صحبتي هذه @_.kioky.chan._ اختارت اسم الكائن الفضائي 🙂💕💕✨✨ سمته بلايس .. اليكم القصة اللي مافيني ارسمها..
.
.
كان سايتو و شيرو يمشوا في الطريق .. شيرو كان حامل بلايس في يده..
.
.
شيرو:
.
ايها الكائن الفضائي .. دع شعري وشأنه !! انا اريده!!
.
.
سايتو :
.
الم تعطه اسما بعد ؟
.
شيرو:
.
لا .. انا كنت احاول حماية نفسي طيلة تلك المدة ..
.
سايتو :
.
ام .. لونه ازرق .. و يحب الثلج... امم بلايس.. ما رأيك سمه بلايس
.
شيرو:
.
اه.. شعري يا بلاايس ... اه لقد توقف عن شده.. يبدو انه اعجبه ...
.
.
ما يدري شيرو المسكين انه ما ساب شعره الا بعد ما قطعه😂😂😂 #رسمي_برنامج_ساي #شيرو_كون_اهداء
Read more
رابع يوم بلا لهاية... طبعاً بعد النومة الممتازة اللي ناما كان صباحو ما في أحلى من هيك و ما في حرارة الحمدلله... ...
Media Removed
رابع يوم بلا لهاية... طبعاً بعد النومة الممتازة اللي ناما كان صباحو ما في أحلى من هيك و ما في حرارة الحمدلله... رجعلي سيمو القديم ...سيمو الضحوك... كتير كنت مبسوطة متل كأني ملكت كنوز الدنيا... ضليت عبلعب معو و نضحك و ندحكل عالأرض و كتير نشاطات... حتى اجا موعد أول قيلولة... حطيتو بتختو نق شي نص ساعة ... رابع يوم بلا لهاية... طبعاً بعد النومة الممتازة اللي ناما كان صباحو ما في أحلى من هيك و ما في حرارة الحمدلله... رجعلي سيمو القديم ...سيمو الضحوك... كتير كنت مبسوطة متل كأني ملكت كنوز الدنيا... ضليت عبلعب معو و نضحك و ندحكل عالأرض و كتير نشاطات... حتى اجا موعد أول قيلولة... حطيتو بتختو نق شي نص ساعة و نام... بس فاق بعد تلات رباع ساعة... ما كان كتير مرتاح بس ماشي الحال...كلما حطو عالأرض ليلعب ما برضى بدو ياني شيلو... حتى لو قعدت جنبو لالعلب بدو ياني شيلو... المهم اجا موعد القيلولة التانية... تم يبكي ساعة و نص لنام بعدا نام نص ساعة بس و فاق...مو كتير رايق كمان بس أحسن من بلا.. قعدتو جنبي ليتفرج شوي عالأيباد و نحن عمناكل بعدين غديتو...و طلعنا مشوار عشان يغير شكل و عأمل ينام شوي بالسيارة أو و نحن عمنمشيه بالعربية عصوت المكنسة... عبس.. ما مشي الحال... بعد ما رجعنا عالبيت حاولت نيمو كمان ما مشي الحال كتير بكي... قلت يللا خلي يتعب أكتر بلكي بنام بالليل أحسن... تركتو سهران لوقت العشا... عشيتو، غسلتلو، غيرتلو، لبستو كيس النوم و عطيتو الحليب... و نام عليه الحمدلله بعد سبع ساعات بلا نوم....ما في بعد ساعة فاق فاتح تمو عبدور عاللهاية عشان يكمل نومتو... شلتو طبطتلو، هزيتو.... بس ضل يدور عليها و هو مغمض لحتى صحي من البكا.. و فاق... و ضل عبنق وًيبكي بين ايدي و ما يقدر ينام ... حطيتو بتختو صار يصرخ و فاق أبوه و حملو و غنالو و و و ...ألخ ما مشي الحال... مرئت ساعة ، ساعة و نص و ما كان ينام و لا يهدى و لا يسكت... شربتو مي، لعبتو... ما مشي الحال بالأخير تعبنا حطيناه بتختو يبكي بس ما كان عبصرخ... ضل يبكي شي تلت ساعة و بعدا نام بعد ساعتين و شوي و هو فايق.... رجع فاق عوقت بيبرونتو بعد شي ساعتين و نص... شرب الحليب و كمل نومو للعشرة و نص او ١١ الصبح....
كان نهار متعب و لهلأ ما عبيتعود بلاها مع أنو صرنا بخامس يوم.... بعرف هيك شغلات بتاخد بالعادة شي تلات أيام و بيتعود بلاها...بس سامي طول عأد مالو حساس... اللي مارىء بهيك تجربة يا ريت يفيدني أو يخبرني كم يوم أخدت معو القصة...لأن كتير مقهورة عليه... أم سامي

#motherhood #mom #mother #parenthood #syria #emsamidiary #diary #kuwait #q8 #newmommy #أمومة #أم #يوميات_أم_سامي #سعادة #سوريا #كويت #فرنسا #بيبي #حب #فطام #لهاية #حزن #تعلق #نوم #baby #soother #depression #france
Read more
P:1 الكل منشغل بالعزاء واللي مهموم وثلاث عنفونات مكسورين هشين الريح تهزهم كانت الوسطاء تستقبل ...
Media Removed
P:1 الكل منشغل بالعزاء واللي مهموم وثلاث عنفونات مكسورين هشين الريح تهزهم كانت الوسطاء تستقبل المعزيات بقوة وكأنها رأت من الحياة ما يحليها بهذا الإيمان الا انها يرقه صغيره ومن الداخل حزينه فيما اخواتها منهارات جداً فلقد رحل من هو كان ذخرٌ لهم شيء مؤلم هو فقدان الأب وكأنما تسقط من فوق جبل ... P:1
الكل منشغل بالعزاء واللي مهموم
وثلاث عنفونات مكسورين هشين
الريح تهزهم
كانت الوسطاء تستقبل المعزيات بقوة وكأنها رأت من الحياة ما يحليها بهذا الإيمان الا انها يرقه صغيره ومن الداخل حزينه
فيما اخواتها منهارات جداً فلقد رحل من هو كان ذخرٌ لهم شيء مؤلم هو فقدان الأب وكأنما تسقط من فوق جبل وتموت
لا لا لاتموت بل تتحطم وتبقى على قيد الحياة عالة
حل الليل ذهب المعزين
بعد مرور. شهر على وفاة ابو موضي
وحدها بغرفة والدها
تنظر للفراغ كأنها تبحث عنه
دخلت عمتها ريم وقاطعت عليه شريط ذكرياتها :شيخه ياقلبي عمك سالم يبيك انتي وخواتك بالمجلس
عقدت حواجبها وبتفهم :وش يبي
ريم:والله مدري
قامت وطلعت وقفلت الغرفة توجهت للمجلس اللي خواتها قدهم فيه بهدوء دخلت وسلمت
شيخه :آمر يا عّم بغيت شيء
العم سالم ابو ذياب :ما يأمر عليك ظالم
بغتكم بكلمة راس انتم تدرون ان اليوم اخر ايام العزاء
وتدرون ان الكل بيتوجه لبيته
جلست مع عمانكم وتشاورنا من بتقعدون عنده
المشكله ان كلنا عندنا شباب وأنتم بناتنا نخاف عليكم من أرماش عيونا فعندي لكم شور والاكيد انه ماهو مأخوذ على محمل الجد الا بموافقتكم
شيخه بهدوئها البارد :اسلم يا عّم وشهو شورك
العم ابو ذياب :الكل يدري ان ريم وموضي مخطوبين
ريم ل راكان ولد عمك سلمان و موضي ل محمد ولد عمك سعد وانا قررت معهم نسرع بموضوع الزواج
شيخه وهي تناظر بخواتها :الاكيد انك ما تأخذ الإذن مني هذولا هم واسمع رائهم بنفسك
وقفت وقاطعها عمها :وانتي يا شيخه
انقبض قلبها لا وألف لا ما تتزوج وحبيب قلبها اللي مادري عنها كيف تخونه عاشت بالحب هذا من يوم كانت بالثانوي ما كان يعطيها وجه لكن تحبه تزوج والمفروض انها تقطع الأمل لكنه طلق رجع لها امل انها تصير حلاله بيوم من الايام
شيخه بهدوء :وش فيني يا عّم
العم :بتظلين لحالك
ريم لفت له :ابي اكمل جامعتي مابي اتزوج
العم بتفهم :مابه خلاف يابنتي لكن صعبه تظلين لحالك وانتي صغيرة بالسن علشان كذا انا ابيك لولدي على سنة الله ورسوله وفكري على مهلك وكل طلباتك مستجابة
استأذنت من عمها وراحت لغرفتها
سكرت الباب واندست بسريرها وكأنها بالشيء ترفض طلبهم تماماً✨💕
Read more
- . . El chiringuitotv : زيدان يفتح المجال لخاميس " بإمكانه الرحيل " . . حرررام والله يروح <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> في ...
Media Removed
- . . El chiringuitotv : زيدان يفتح المجال لخاميس " بإمكانه الرحيل " . . حرررام والله يروح في أيام الطباخ بسبب الخلافات كان كل شووي يبدله و مع زيدان ما أخذ فرص ترجعه لمستواهه هذا غير الضغط الإعلامي لنتذكر بيل كيف كان و اشلون صار موسم كامل ما قدم شي و الحين اشلون تطور و صعد كنا نهتف " انهض ... - .
.

El chiringuitotv : زيدان يفتح المجال لخاميس " بإمكانه الرحيل " .
.

حرررام والله يروح 😭😩💔
في أيام الطباخ بسبب الخلافات كان كل شووي
يبدله و مع زيدان ما أخذ فرص ترجعه لمستواهه هذا
غير الضغط الإعلامي
لنتذكر بيل كيف كان و اشلون صار
موسم كامل ما قدم شي و الحين اشلون تطور و صعد
كنا نهتف " انهض يا بيل " و فعلا نهض ليثبت لنا
نفسه ، لو ظل خاميس على نفس مستواه اللي مع انشي
عادي جدا نراه ينافس الكبار ، بيكون لاعب خورافي
تذكروا خاميس في عهد انشي كان أساسي و مهم
كان يلعب في أكثر من مركز هجوم و وسط ، لاعب أهدافه عالمية
كان خاميس خط أحمر ، شنو اللي صار
كيف كان مهم و مبدع و الحين اشلون تغير
كنا نقول " انهض يا بيل "
و اليوم نقول " عد يا خاميس " 💔
طبعا هذي وجهة نظري كمدريدية ✋☺ .
.
Read more
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه ...
Media Removed
عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد بجاد ... عبدالرحمن تقدم من بجاد وسحبه من عضده يوقفه
بصوت مرتجف/أنـــت وش سـويـــــت؟ هااا تكلم
ابتسم بسخـريه مميته على نفسه ثم نطق بتفسير لنظارات عبدالرحمن وهو ينفض يده من عبدالرحمن/تطمن ما امداني اسوي شي
عبدالرحمن رفع يده لـ أعلى مستوى وعلقها بهواء بصراخ يفجر فيه غيضه /بـجاااااااااااد
بجاد تقدم منه خطوه بعبره كتمها/مد يدك الغريب كان يصبحني ويمسيني بكف انت اولى منه
عبدالرحمن دفه بقوه ووجهه اسود من العصبيه
يده ترجف ضربتين في الراس توجع انفجع بشربه للخمر
ثم اللي صار قدامه الحين يأكد له كلام اهل القريه وخاصه صاحب البقاله الي قال له بالحرف الواحد “ان بجاد لعب بشرف وحده من بنات القريه”
كذب وتجاهل وتناسى الموضوع لانه ما يبي يصدق ان ولده اللي من صلبه منحط اخلاقياً الى هذي الدرجه
تراجع على وراء بخطوات مهزوزه وجلس على الكنبه وهو يرخي راسه على وراء
والضغط ارتفع عنده
العنود تركت جيلان بفجعه وركضت لـ عبدالرحمن /عبدالرحمننننن
عبدالرحمن بدون مايفتح عيونه رفع يده و فك ياقته حتى ياخذ نفس
العنود وقفت وركضت لباب المجلس بصوت عالي مبحوح من البكااء تنادي/خااااااااالـد يااا خااالد
ثم طلعت تركض بتصحي خالد اللي ف الدور الثاني
بجاد بلع ريقه ووقف في مكانه بدون اي حركة/انــا…’شتت نظراته بعجز ما تعود يبرر او يفسر افعاله تعود يتلقي الاتهامات وسوء الظنون ويتجرعه بصمت وسلبيه مو ضعفن منه لكن شي كبر وتربى عليه مو اول مره يكون متهم بشرفه ومرجلته فـ هو الى الان ما تجاوز كابوس القريه واهلها…بمحاوله اخيره يأسه /أسف
عبدالرحمن مسح وجهه ثم فتح عيونه بالم وحزن وكلمة اسف تثبت تهمته.. ما كان هذا الرد اللي ينتظره كان يبي تفسير يشفع له/ كسرتني يا ابوك
بجاد زم شفايفه وحرك كتوفه بحركه تدل على اللامباله والبرود بعكس الجمره المتفحمه داخله
جيلان بصوت باكي وقفت بإنحنى ويدها على اسفل بطنها وتستر نفسها
و بـ رد تحاول فيه نفي الشبه اللي ارتسمت حولهم /عمي بـجاد ما اسـ
بجاد قاطعها وهو بايعها بـ اللي هي به/الخطأ عليك ۈشّ دخل بنت لبيت فيه العيال مو محارم لها
جيلان اتسعت عيونها بقهر/ا ا انت وش تهذي به
بجاد كمل بإستهتار/ولا لبسها الفاصخ حتى بناتك لبسهم مثلها
عبدالرحمن وقف بصراخ/سؤال واحد بس انـت لمستها
جيلان ناظرت عمها بفجعه وهزت راسها بلاااا عجز لسانها ينطق فيها
بجاد ابتسم بضيم/تبيني استر عليها ؟
جيلان هجمت عليه بحرقه يستر على وش؟
اذا هو بايع نفسه انااا لااااا مستحيل اقبل على نفسي الاهانه..ضربته بقوه
وهي تصارخ بنحيب /حـقير منحططط الله ياخذك ياكذاااااب
ك
Read more
مين احلى الأنثى <span class="emoji emoji1f467"></span> ولا الذكر <span class="emoji emoji1f468"></span>؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر<span class="emoji emoji1f468"></span> وآنــــا بقولكم ليش ...
Media Removed
مين احلى الأنثى ولا الذكر ؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر وآنــــا بقولكم ليش :- أجمل خلق الله النبي يوسف . وهو ذكر الأسد اجمل من اللبوه . وهو ذكر الديك أجمل من الدجاجه . وهو ذكر الطاووس جميل وجذاب . وهو ذكر وغير هذا لو البنات أحلى من الرجال كان ما اخترعو المكياج ولا ... مين احلى الأنثى 👧

ولا الذكر 👨؟! ؟! توصل العلماء الى اجابه واحدة وهي : الذكر👨
وآنــــا بقولكم ليش :- أجمل خلق الله النبي يوسف .
وهو ذكر
الأسد اجمل من اللبوه .
وهو ذكر
الديك أجمل من الدجاجه .
وهو ذكر
الطاووس جميل وجذاب .
وهو ذكر
وغير هذا لو البنات أحلى من الرجال
كان ما اخترعو المكياج
ولا أنا غلطان 😝
والبنت اللي مب عاجبنها تطق راسها بالجدار
وعلى فكره الجدار ذكر 😂
ھَھٍھَھٍ آآآآآخّ
احلا تحيه للشباب 👨💢💢 انــــــا ماقلت شي العلماء هم اللي قالو ✋
ما تلاحظون شي !! المرأة . . أولهَا ( الم )
وأوسطها ( مر )
واخرها ( اه )
مسكينة 'المرأه حتى فِي اسمها 😢

طيـ☺ـب البنت ;
البنت اولها ( بن ) واخرها ( نت ) يعني يا على القهوه او على النت

عاد لاتزعلون
هذامحشش جالس يحلل شخصيات
رهيييييييب يا محشش ههههههههه😜😜 حكمة اليوم (( للرجال )) 👨
إذا سمعت صوت " الأستشوار "
أعرف أن وراك مشوار 😂✌
يالله وش ذا
خلقت المرأه لتسأل زوجها دائما :
من قابلت ؟
ومن شفت؟ . . 😏
. <//> . _\\\\_
ومن إتصل فيك ؟ 📱
ومن رحت معه؟ 👫
ومن ركب معك؟ 🚕
ومن ...ومن ... ومن ...
لذا سميت المرأه في الإنجليزية :
(ومن) 😍 . <//> . _\\\\_
أما الرجل فسموه الإنجليز (مان)
علشان يقول
ماني موديكم! 🎢
ماني جايبكم! 🚙
ماني شاريلك! 🎁
ماني معطيك فلوس! 💰
ﺫﻫﺐ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺒﺤﺮ
ﻓﻮﺟﺪ فتاﻩ تغرﻕ ﻓﻘﺎﻝ لہا: اﻋﻄﻴﻨﻲ ﻳﺪﻙ ;
ﻓﻘﺎﻟﺖ: اطلبہا ﻣﻦ اﺑﻲ :♡♡ فغرقت الخبله ☺
وﻣﺎتت ﺍﻻﺳﻤﺎﻙ ﻣﻦ ﺍﻟضحك ☺

بعض الناس إذا عصب عليك قال ☺
دواك عندي😡
خف علينا يالصيدليه 😂😃" ارجوك لا تخلي هالرسالة توقف..?
جيبلها كرسي وخلها تجلس
ههههههههههههههههههه #mornings #women #dxv #uae #love #cool #qtr #work #uae #chillin #famous #
Read more
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان ...
Media Removed
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟ تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون ... دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل
غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟
تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون بعد
شمس نطت و خمت اخوها و قعدت تصارخ و غفران راحت تجهز شنطتها من الحماس
ريان قال لامه عن عزيمته لتركي و عطو خبر للجده منال و رحبت فيهم
يوم الاربعا في المزرعة لحظة وصول تركي و اهله كان ريان واقف مع ثاني و يمهم منال
نزل تركي و راح سلّم على ريان و ثاني و منال خذت ام تركي و غفران و شمس ل داخل قسم الحريم
قسم الحريم:
هنوف: هلاا و الله و طبعا بدى السلاام و سلمو كلهم على بعض
مناهل: شمس و غفران تعالو
ريما: بجي معكم
سارا: ماففيه ماففيه انتي متزوجةة ما نبيك
ريما: يا الشريرين عيالي نايمين بجي من غير احد
بسمه: خلااص سامحناتس
سارا: حتى لو بدون عيالها ما نبيها
ريما: يا الوصخه اختتس انا
سارا: افففف من التلصق
و راحو لفوق طبعا فوق في ثلاث اجنحة جناح للجد و الجده و جناح للضيوف اللي هم عيالهم لما يجون طبعا للحريم يعني بناتهم و حريم عيالهم و جناح ل منال و طبعا البنات ينامون معها
بتقولون ليه الجد مسوي جناح ل منال بالذات ، لانها سمية زوجته يححبهااا و يموت فيها
نروح ل منال و سمّو
منال: اي اي بنتين هم اتوقع بس مدري عن اعمارهم كبار تو صغار
بدخلة البنات كلهم و معهم شمس و غفران طبعا هنوف تبرعت و عرفت شمس و غفران على منال و اشرت على سمّو: و هذي الله يسلمتس صديقة منال بس صارت من الأهل خلاص اسمها سمّو
في البداية كانو شمس و غفران مستحيين لكن شوي شوي بدو يسولفون
القسم اللي يفصل بين الرجال و الحريم في جلسةة كبيرهه و عادهه ما يقعدون فيها كلهم طبعا الحريم بعبايتهم
نزلو البنات لتحت و ما شافو احد
هديل: يمكن برى
بسمه: الخونة ما قالو لنا
مناهل: بسكم تحلطم و خل نطلع
بسام: اجل وين مشاعل ماهيب معكم
هديل: يوم ما تعرف بنت اخوك ام قليب ما تفارق الكتب لا اله الا الله ما شاء الله بس يخي الكتاب زهق يبي يقعد بالرف ماهيب مخليته
كلههم ضححكو و تدخل فيصل: خلوهاا تدرس و ان شاء الله تصير دكتورهه و بعدين انتي ادبي و تتفلسفين
بسمه: هاه بابا هاه بدينا نغلط
فيصل: و انا صادق عند ربي
هنوف: اققول عاد عمي فيصل الا بنات الادبي ماا ارضى عاد
رائد: يوهه انتي بعد درستي ادبي
ريما: يخي بابا و الله لازم تسوي فحوصات شاكه ان فيك الزهايمر
ثاني: سامي أدب حرمتك و لا منت برايح معنا .
.
يتبع.
Read more
بين المحبين فرقٌت قلبك ولا عاد تدري منهو اللي يحبك كل من لقيته حسبته ظنينك عسى الله يعينك كلفت نفسك واسهرت عينك عسى الله يعينك تكبرت وعطيتني عظم جنبك ونسيت ودي الذي ما يغبك ما كان شيء كان بيني و بينك عسى الله يعينك كلفت نفسك واسهرت عينك عسى الله يعينك غيرت حتى طريقك ودربك درب الهوى اللي ... بين المحبين فرقٌت قلبك
ولا عاد تدري منهو اللي يحبك
كل من لقيته حسبته ظنينك
عسى الله يعينك
كلفت نفسك واسهرت عينك
عسى الله يعينك
تكبرت وعطيتني عظم جنبك
ونسيت ودي الذي ما يغبك
ما كان شيء كان بيني و بينك
عسى الله يعينك
كلفت نفسك واسهرت عينك
عسى الله يعينك
غيرت حتى طريقك ودربك
درب الهوى اللي بلاني الزمن بك
واليوم وين الهوى وانت وينك
عسى الله يعينك
كلفت نفسك واسهرت عينك
عسى الله يعينك
حسيبك الله يا خلي حسبك
حملتني ذنب والذنب ذنبك
باصون عهدك وحبك وزينك
عسى الله يعينك
كلفت نفسك واسهرت عينك
عسى الله يعينك
Read more
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت ...
Media Removed
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر نزل لمستوها/من زعلك جودي/ابي همي مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة مشاري بعصبيه/لا ... هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ
توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي
ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر
نزل لمستوها/من زعلك
جودي/ابي همي
مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه
جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة
مشاري بعصبيه/لا لا صكيها عين احسن مو انتي الباندا الكبيره!؟؟ جود صدت عنه بتطنيش
جودي تعلقت برقبة ابوها اللي شالها
وطلع من المطبخ جالس بصاله يمسح دموعها/خلاص يا بابا
جودي/ما احب ماما..
صقر بستهزاء/ما احب ماما حتى ماما ما تحبك
مشاري بنهر/صقرر..وش ذا الكلام
صقر يجلس جنب ابوه/ما تسمع دلوعتك ..اللي تبكي على كل شي مسبب ازعاج
مشاري/ههههههههههه
جود بصوت عالي و من دون نفس/يللا الغداء جاهز
مشاري وقف وجودي في حضنه
ومسك صقر ولده اللي عمره ما تجوز 8 سنوات
جالس على السفرة
ونزل جودي جنبه..
اكل لقمه/تسلم يدك كبسه في المخ
صدت بعيونها بعيد عنه بزعل
مشاري قبص خد جودي بخفيف/خليتي امك تزعل علينا
جودي ضحكت وهي ما تدري وش السالفه..
جود كتمه ابتسامتها
تدري انه يمدح الاكل عشان يرضيها الانه عصب عليها من شوي..
خلصو الغداء لمت السفره ودخلت المطبخ
تغسل الموعين..
---
فتح لاب توب يدخل غياب الطلابه..
وصقر جالسه بجنبه وعيونه على يد ابوه
صقر بفضول طفولي اشار على اثار الحرق القديم اللي بيد ابوه/بابا وش هذا!؟اللي بيدك وبيد ماما بعد!؟
مشاري رفع يده وهو يشوف الأثر اللي على بشكل راس الصقر يتخلله حرف A..وابتسم/والله يابوك هذا اثر الأسـر
صقر بذكاء/كنت أسـيـر !؟؟ في ألمانيا!؟
مشاري/الا كنت أسـير لـ امك مستغله كانت مستغله فقداني لذاكرتي وتعبي وتزوجت مني وانا ما كنت بعقلي...
صقر ميل راسه بعد فهم/ و الحين!؟
مشاري اللي انتبه لها واقفه تسمعهم وبيدها كوب شاهي بنعناع..قرب من اذن صقر وبهمس/حـبـها حررني من أسـرها
ابتعد عن صقر اللي ضحك بصوت طفولي
مشاري رفع اصبعه على فمه/اشششش سر
جود بقهر من مسرتهم نزلت الكوب جنب لاب توب
وجلست بينهم وهي تبعدهم عن بعض بيدها/سمعتكم
صقر /اتحدك وش قلنا!؟
جود ترجع شعرها بغرور خلف اذنها/كنتو تسبوني
صقر بحماس/ههههههههه لا لا والله والله ما كان نسبك بس ابوي يقول انه كان أسـير عندك
مشاري بقهر/انت ما تعرف تسكت!؟
صقر رفع يده على فمه/نسيت
وقف وركض لغرفه هرب من نظرات ابوه الحاده
جـود/هههههههههههههههههههههههههه شوي شوي لا تطلع عيونك على ولدي
مشاري/ولدك هذا يبي له تكفيخ
جود/حتى اكفخ بنتك
مشاري بعجبه/مرات اشك انك تغارين منها
جود/انـااا!؟ طبعاً لا..بس انت مرات تقهرني احسك تحبها اكثر مني
مشاري/ههههههههههههههههههههههههههههههه
Read more
في احد مخيمات الاسعافيه للجنود منسدح على ظهره وعيونه مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه سلطان ...
Media Removed
في احد مخيمات الاسعافيه للجنود منسدح على ظهره وعيونه مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه سلطان بخشونه/تتظاهر بالنوم!؟تحسب انك بتفلت من اسئلتي!؟ إنقلب على جنبه و فتح عيونه على سلطان اللي منسدح على السرير اللي مقابله وجروحه مضمده/يا مسلم ازعجتني كل ما جيت بغفي لك مزعجني انت مستوعب اني كملت ... في احد مخيمات الاسعافيه
للجنود منسدح على ظهره وعيونه
مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه
سلطان بخشونه/تتظاهر بالنوم!؟تحسب انك بتفلت من اسئلتي!؟
إنقلب على جنبه و فتح عيونه على سلطان اللي منسدح
على السرير اللي مقابله وجروحه مضمده/يا مسلم ازعجتني كل ما جيت بغفي لك مزعجني انت مستوعب اني
كملت اربع وعشرين ساعه مانمت
سلطان بتحقيق/ايوه وصلت لمربط الفرس انا ابي اعرف الـ24 ساعة هذي وش راحت فيه!؟
مصعب بضيق يمتزج بإرتباك
وضح في تشتت نظراته/كنت شبه اسـير
سلطان بتشكيك/وكيف طلعت حي!؟ وش وضع اللي اسرك!! و البنت اللي سمعت صراخها!؟
مصعب/اللي كان اسرني شخص واحد تحايلت عليه و ذبحته وجيتك
سلطان/وصوت الانفجار
مـصعـب زفر /انا فجرت الوكر
سلطان بنظرة تهديد/مصعب لا تكذب علي بحرف ترى ان انفتح معك تحقيق
حول اللي صار ما بتطلع منه الا
وانت قايل اللي وراك واللي دونك فـ قول لي من الحين عشان يكون هرجنا
واحد حول اللي صار بشكل ما يثير الشبهه حولنا انت عارف العقيد ناصر
كيف شديد
مصعب بثقه/ما صار شي عشان ينفتح معي تحقيق انت اللي بينفتح معك على تهورك ودخولك حدودهم
سلطان اشار بصبعه على
راسه بهياط/الطناخه اللي بذا الراس هي اللي خلتني اتهور
مصعب مال بجسمه للامام /طناخه وهم مفجرين فيك يا الطنيخه!؟ سلطان رص على اسنانه بقهر/الله يمحقهم من الارض
مصعب بضحكه/امـين
سلطان صغر عيونه للحظات
ثم استمع
بغيض بعد ما ادرك ان مصعب تجاهل سؤاله اللي عن البنت
وضيعه بكلام/تعال ما قلت لي عن البنت
مصعب اشتعلت عيونه بغضب
مكتوم/لا حول؟؟يروح ويرجع على البنت الظاهر انك من كثر ما تهلوس بزوجتك قمت تسمع صوتها بجبال الحدود..دق عليها وريحنا
سلطان حك جبينه بشك بنفسه من سماعه صوت صراخ البنت..
راقب سلطان للحظات ثم
شح ببصره عنه
ونفض عن فوق السرير وقام
سلطان/وين بتروح
مصعب/بقدم تقرير على اللي صار
سلطان /لاحق على التقرير نام الحين وريح
مصعب لوح بيده برفض/النوم ما انحلق لعيون الذيابه
سلطان يتثاوب/عساني ما جيت ذيب النوم النوم ساس اللوم
مصعب ابتسم على جنب وخرج للمقر وقدم تقريره ثم خرج من مقر..
نزل عيونه على صدره وتحديداً
على شعار الجيش المطرز
على بدلته العسكريه والنيران تشتعل بصدره و شعور بخيانة
ذلك الشعار وتلك البدله يدب في نفسه ..
صراع وحرب طاحنه بين
عقله وقلبه يتوسطهم ضميره يرى انه اخفى ما راه هو حق انساني
فهذه الحرب لا ترحم
سينتظر ان تدق الطبول وتطلاق رصاص فرحاً بنتهى الحرب
وعودة الشريعه لـ اليمن و إضافة انتصار جديد لبلادة الشامخه القويه برجالها حماة الحرمين
—-
الى الملتقى
لا تنسون لايك💛💛💛
Read more
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
Loading...
Load More
Loading...