اللي يقول وش يتبع

Unique profiles
6
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1260.6 days
to ratio
من "بنت" - السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي<span class="emoji emoji2665"></span>️<span class="emoji emoji270b"></span>🏻 انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي <span class="emoji emoji1f622"></span> قبل ...
Media Removed
من "بنت" - السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي🏻 انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي قبل سنين كنت اروح عند جيراننا وانا لسى صغيره ، كان يجي ولد خالهم وكانو مرا يمدحونه انه جميل ومن هالحكي ،المهم مره من المرات تقابلنا بالصدفه وتهاوشنا هوشه خفيفه مع طقطقه (عرفتوها اكيد) هو وقتها كان بالمتوسط ... من "بنت"
-
السلام عليكم لتركي ومتابعين تركي♥️✋🏻
انا بنت ، عُمري ٢٢سنه ، جامعيه بدخل بقصتي 😢
قبل سنين كنت اروح عند جيراننا وانا لسى صغيره ، كان يجي ولد خالهم وكانو مرا يمدحونه انه جميل ومن هالحكي ،المهم مره من المرات تقابلنا بالصدفه وتهاوشنا هوشه خفيفه مع طقطقه (عرفتوها اكيد) هو وقتها كان بالمتوسط تقريباً ثالث متوسط وانا بالابتدائي ، المهم مرت الايام والسنين ونسيت هالولد ولاعاد تقابلنا لين وصلت اخر سنه بالمتوسط ، وقتها عطوني جوال وشريحه ، بعدها بفتره دق ع رقم غريب وكان يرسل ع اساس انه بنت لحد مارديت عليه
انصدمت انه رجال وكان خايف ومرتبك ولاهو داري وش يقول ، انا وقتها شوي وابكي وش هالمصيبه رجال داق ع ويعرفني بعد😭😭
قلت مين وش تبي ومن هالكلام ؟؟!
، انا هنا مدري وش اقول مصدومه من كل شي وخايفه شعور كذا ملخبط 😩
طبعاً م رضيت اكلمه وقلت لاهلي وصارت مشاكل ووصلت لاهله إلا انه م تركني بحالي يرسل وكان محترم ف كلامه ع اساس انه يبي يوصلي انه يحبني وبس ، وكنت اتجاهله
يمكن جلسنا سنه ع هالحال لين جاء واحد خطبني ووصل الخبر له، جانا وجلس يبكي وتوسط بواحد من قرايبي انه تكفون لا تزوجونها ابيها احبها بس ابي اتوظف ومن هالكلام ، عاد انا هنا مدري وش اقول وش شعوري انا م كنت مصدقته بس بعد ذا الموقف صدقته ومع ذا وافقت ع اللي خطبني وطنشت موضوع سعود ، بس م صار نصيب ولا تمت الخطبه 😢
طبعاً اي بنت بالدنيا تلقى اهتمام وتشوف مواقف كذا من اي انسان ويظل وراها سنين ف النهايه بيلين راسها وقلبها ولاعاد تقدر تكابر😞 وذا اللي صار معايا كابرت بالبدايه وطنشت لين وصلت فتره واستسلمت ولا ادري كيف صار ذا الشي وصرنا ع علاقه #يتبع
Read more
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه ...
Media Removed
خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!! جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠ طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!. خرجت من المخيم في طريقي للبيت كنت زعلان ومقهور ... خلف المجهول..!! #3... طيب جدي والصوره.. أساسا جدي متصور مع مين؟ مين الشخص هذا؟..! طيب اذا قلنا انه بعمر جدي المفروض ميت..!!
جدي ميت من 10 سنين! كيف هذا عايش جدي مات وعمره قرابت أل٨٠
طيب خلونا نكون أكثر عقلانيه..ملابسه معقوله لحد الحين لابسها!.
خرجت من المخيم في طريقي للبيت
كنت زعلان ومقهور وكنت لازم افضي سلبيتي في أي شيء! .
كنت امشي بقهر حسيت بحركة ورأي ما اهتميت لاني كنت معصب ويمكن انها مجرد أوهام!
وقفت ووقف معاي، لحظه انا ما اتوهم في شخص ورأي، ناظرت ورأي أي هو والله الشخص اللي اشر لي برقم"1"

قالي بصوت خشن:مؤيد انت الثاني!
ايش قاعد يقول هذا!...، فجأة الرجال ماله أي أثر بس كان كاتب على الأرض..رقم"1"....!! مين هذا؟ واساسا وش يبي مني؟ وش المصيبة هذي...اللي وديت نفسي فيها يارب... يارب....،
رجعت المخيم والشمس غابت... رحت فرشت فراشي وبديت فكرة، لا إرادين نمت وتحلمت... بالبنت، كانت تخنقني وانا اصارخ في الحلم والواقع.. لحظه لحظه هذاك جدي، جدي وش علاقته بالأشخاص ذولي؟

ابوي كان يصحيني وأخيراً قمت قلي ابوي:مؤيد وش فيك ايش شايف!!! كنت اتنفس بصعوبة!.. ط

قالي ابوي:انت شايف كابوس؟
هزيت راسي بالجابة نعم.. قالي ابوي: مؤيد اقرأ اذكارك قبل لا تنام..
ابوي! ، كأنه داري بالموضوع.. طيب لو داري بالموضوع ليش ما يخبرني ليش ساكت!؟.. سامي:قوم قوم صلي صلاة العشاء وتعال تعشاء...
انا:يالله يالله...
وفجأة سرحت راح بالي بعيد.. بعيد مره!
قطع تفكيري ابوي وهو يقول:مؤيد مؤيد قوم رح ساعد اخوك في العشاء
انا:أن شاء الله..
في الصباح اليوم الثاني كنت رايح للبيت بس المره ذي غير.. أخذت معي كشاف وحديده عشان افتح فيها الباب... كنت التفت يمين ويسار وامشي حبه حبه
بس لما! قربت من البيت.. وانفتح الباب
إلا وفجأة.. هجمت علي البنت دفيت البنت وبديت أركض وفجأة ارتممت علي حجر وبدأ الدم ينزف من كل جسمي وفقدت الوعي صحيت وانا في المستشفى مع خالي، الغريب جاء الدكتور وقال الولد ما فيه شي الجرح كان سطحي! ، وشقاعد يقول ذا! أي سطحي وانا بغيت اموت! ما علقت كثير لاني كنت تعبان رجعنا المخيم والأمور طبيعيه "صوت الجوال" كانت رسالة بس لحظة جوالي مافيه شبكة! كيف وصلتني، لا إرادين فتحت الرسالة كان مكتوب "سلامات ما تشوف شر سلامتك بعد جدك"
وش معنى الرسالة اصلا كيف وصلتني؟
وش يبغون مني؟
جدي وش دخله في الموضوع؟
يتبع !
Read more
. . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا <span class="emoji emoji1f62a"></span> . خلصنا من اللي زوجها يخون وواجهته .. اللي نجي للزوجه ...
Media Removed
. . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا . خلصنا من اللي زوجها يخون وواجهته .. اللي نجي للزوجه اللي تدرى إن زوجها يخون بس للحين ما واجهته ولا بينت له كاتمتها بقلبها . . اول ماتكتشفين خيانته..
ابدي بهذي الخطوات
لان 70% من العلاقات ماتستمر ولا تكمل حتى سنه
وذكرت الأسباب
فانتي عجلي بهذي ... .
.
.

#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪 .

خلصنا من اللي زوجها يخون وواجهته ..
اللي نجي للزوجه اللي تدرى إن زوجها يخون بس للحين ما واجهته ولا بينت له كاتمتها بقلبها .
.

اول ماتكتشفين خيانته..
ابدي بهذي الخطوات
لان 70% من العلاقات ماتستمر ولا تكمل حتى سنه
وذكرت الأسباب
فانتي عجلي بهذي الامور انه يستحي على وجهه ويبطل
.
.
1- قائمة بالسلوكيات المزعجة
سوي قائمة بالأشياء اللي هو ينزعج منك بسببها
يعني راعي الخيانه يحاول يدور مبرر لخيانته.. عشان يسكت صوت الضمير ويعطي نفسه عذر انه خانك
ف لو قال( وش هالشعر الخايس) حطي ان شعرك يضايقه
لو قال( ماتعرفين تسولفين) حطي بالقائمة يبي سواليف
وهكذا
لين تعرفين المبررات اللي يتحجج فيها
لان لما قاب شعرك خايس.. اكيد لانه شايف شعر زين من هاللي يخون معها
لو قال ع السواليف.. يعني ذيك كاسبته بالسواليف الزينه
وهكذا
مجرد معرفتك لهذي المبررات اشتغلي عليها
شعرك.. شوفي ايش الموضه الطاغية بشعور “الفطفوطات” يعني البنات الصغار
بتشوفينهم اغلبهم ستايلهم واحد.. ياطويل وويفي
او قصير وسترايت… المهم شوفي الاستايل الطاغي عليهم… وسوي مثله
السواليف… اقري قصص وسواليف فيها خفة دم
وعيديها بينك وبين نفسك بصوت تسمعينه
او ادخلي تويتر.. وشوفي الترندات.. واقري التعليقات الاكثر شعبيه.. لان ماصارت شعبيه الا الناس عجبتها
واستعيري الاسلوب والمصطلحات
وهكذا
.
تعديلك على مبرراته رح يخنقه. ولا يلقى حجه عليك
.
.
2- ممارسة الجنس
ادري مصدومه وحايمة كبدك وودك تشوتينه
بس ولو اذذذذذبحيه بممارسة الجنس
وهذي حكمه نبويه مو جايبتها من راسي
(إِذا أبصر أحدكم امرأة فليأتِ أهله ، فإن ذلك يَرُدُّ ما في نفسه)
.
بعضهم تقول هو مايجيني
او مايبادر
او يقول تعبان
مره ثانيه اقولها.. اسقطيها على نفسك.. قولي اناااا ابي
مارح يقول لك لا.. اصلا مستحيل يقول لا وزوجته صرحت برغبتها بصريح العباره انها تبي
لان لهذا الامر له عدة اعتبارات في مخه يخليه غصب يلبي طلبك حتى لو هو مو مشتهي
. . 
 #يتبع
#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪
#عشتااار
Read more
البارت " ٢ " _ رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه ...
Media Removed
البارت " ٢ " _ رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه وقعت اصييح لين ما جاء واحد وأنقذني من الهـندي اللي أنقذني كان واحد على قدي كان صغير تقريباً في الثانوية المهم قعد يضربه ويضربه باقواً ما عنده انا ما قدرت اشوف هاذا المنظر قررت أتكلم وقلت بس وقف خلاص ... البارت " ٢ "
_
رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه وقعت اصييح لين ما جاء واحد وأنقذني من الهـندي اللي أنقذني كان واحد على قدي كان صغير تقريباً في الثانوية المهم قعد يضربه ويضربه باقواً ما عنده انا ما قدرت اشوف هاذا المنظر قررت أتكلم وقلت بس وقف خلاص ورحت اكمل الطريق شفت الساعه كانت ٧ ونص كنت شويه وببكي كل وقتي ضاع بسبب الهندي ذَا قررت ارجع ادراجي يعني ارجع البيت قعدت امشيء ومشيء وانا أفكر شوي ونسيت ان وش كنت أسوي قعدت شوي كشفت على وجهي وَيَا ليتني ما كشفت كان نفس الولد نفسه اللي ضرب الهندي الجوري : وش تبي انت بعد
الولد : هاه اسمي سلمان وانتي
الجوري : طير عني جاي تغازل انت
سلمان : لا وآلله لا جاي أوديك مدرستك هاذا الطريق مو طريق مدرسة ال.. بعد تفكير وافقت انه يوصلني ارتحت مرررا له كان طيب القلب شال شنطتي وقعد يسولف ويسولف وصلني المدرسه وقال بكل طيبه : " انتبهي لنفسك " لأول مرره في حياتي احد يقول لي كذا ابتسمت ودخلت المدرسه مرر يومي بكل هدئوو طلعت بدري علشان ارجع البيت طلع نفسه سلمان ناديت عليه ناظر فيني وقال : أوصلك
قلت : اي اذا ممكن
شال شنطتي وقعد يسولف ويسولف وصلني البيت وقال وين بيتك
قلت : قريب من هنا انا بروح لوحدي شكرًا
قال : اوك
وقعد يلحقني لين ما وصلت البيت هاذا الشيء ضايقني كثيرر انه كان يلحقني دخلت البيت ك العاده نايمين رحت غرفتي غيرت ملابسي أخذت شور فجائه
_
يتبع .. رح اكمل اذا شفت تفاعل
Read more
لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا دانه : انا معي رقم جميل لمى ...
Media Removed
لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا دانه : انا معي رقم جميل لمى بـ خبث : لا باللهي وش يسوي رقمه عندك لتكونين دانه قاطعتها : عمى تفكيرك منحرف لا حبيبتي هو معطيني الرقم يقول اذا صار شي بعدين ما عندنا جوالات لمى : اهـا فهد جلس جنب ريم يعطيها المويه : تفضلي ريم أخذت ... لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا
دانه : انا معي رقم جميل
لمى بـ خبث : لا باللهي وش يسوي رقمه عندك لتكونين
دانه قاطعتها : عمى تفكيرك منحرف لا حبيبتي هو معطيني الرقم يقول اذا صار شي بعدين ما عندنا جوالات
لمى : اهـا
فهد جلس جنب ريم يعطيها المويه : تفضلي
ريم أخذت المويه : شكرًا
فهد : تطمني منار راح تكون أحسن
ريم ابتسمت بين دموعها : ان شاء الله
فهد ابتسم لها وقال بنفسه (( يالبى الابتسامة وصاحبته ـِا )) فهده : شكرًا لكممم ع ألمساعده مع اني مستغربه (( وقعدت تناظر طلال فوق تحت )) من وجود بعض الناس
طلال رفع حاجب : ليش تستغربين
فهده قربت منه : لان منار سبتك وحقرتك مع كل هذا وماانزعجت او فكرت تنتقم
طلال حس بنفسه (( انا ليش أسوي كل شي عشانها )) : مساعده انسانيه
فهده ابتسمت مجامله : شكرًا يااخي لاداعي لوجودك بيننا
طلال تكتف : ماني متحرك
طيف : ليش ماعندك رجول
البنات ضحكووووو
طلال بغرور : يعني بـ تنكتين ماتعرفين مين انا
طيف بسخرية : والله مايشرفني اعرف ناس مغروره ومتكبره ومتعجرفه مثلك
طلال بتحدي : وما يشرفني اعرف بنت تكلم شاب غريب
طيف ضربت طلال كف قدام الناس اللي بالمستشفى وقدام البنات وفهد
طلال عصب : أيدك هذي راح اكسرها لك
طيف بعصبية : اعلى مافي بخيلك اركبه ماراح أخاف منك
جاء فهد مسك طلال ويحاول يهديه
فهده بعصبية : روح روحه بلا رده جاي تتشمت فينا
طلال : بتندمون كلكم وأولهم اللي بالغرفهـ
ريم قامت وصرخه صرخة هزت ارجاء المستشفى كلها
_______
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين ...
Media Removed
سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج: انا ريان ولد عمك ابيك ف موضوع ضروري اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ... سامي يسوي نفسه خايف : لا تبشر تبشر طال عمرك اللي تبيه يصير و التفت ل ريما و يسوي نفسه معصب: ما تستحين تقولين لابوتس كذا
ريان اللي جاب رقم بسمه ارسل لها مسج:
انا ريان ولد عمك
ابيك ف موضوع ضروري
اتمنى ما تتضايقين بس قومي و بدق عليك
بسمه قرت المسج و ناظرت هننوف و قامت و دخلت داخل د الغرف استنت دقيقه و دق ريان
بسمه: هلاا
ريان: امم بسمه شخبارك
بسمه: تمام ، وش الموضوع
ريان: امم بصراحةة و من غير مقدمات انا احب هنوف
بسمه انصدمت لكن فرحت ححييل و باستغراب: طيب و ليه تقولي هالكلام تحبها تقدم لها
ريان: عارف بس عندي مرابطة بعد يومين شهر و اسبوع بس و بصراحةة انا كنت اقول بعد ما ارجع بس لما سمعت انها انخطبت ووافقت خفت فقلت لو هي ما عندها خلاف عليّ تنتظر لما اخلص مرابطة
بسمه: خلاص راح اقولها ، تامرني ب شيء ثاني
ريان: مشكورهه ما قصرتي و سوري ع الازعاج
بسمه سكرت منه و دقت على هنوف قالت لها بسرعه بسرعه تعالي داخل
زينه: ايش عندهم كل شوي دخلت وحده
مريم: الله يعلم شيسون بناتكم داخل
الجده بصرامه : شنو يسون يعني؟؟ بنات و يبون يسولفون براحتهم فيها شيء
مريم ما علقت
هديل: بس لا صدق هنيف و بسيم صايرين كله يروحون بروحهم ترى اذا اجتمعو بنات الادبي يشكلون مصيبه ى ضحكت
سارا: تعترفين انكم مصايب
مناهل: شفيهم شفيهم بنات الادب ترى ما ارضى
ريما: اوه اوه مناهل تبين ادبي انتي؟
مناهل: اي بدرس زي بسومةة علم نفس
هديل: و الله مب اسمه علم نفس اسمه سحر
تدخل ثاني: شدعوهه شدعوهه
سارا: و الله ما تشوفها اذا جينا نتكلم تقعد تقول فلانه انتي اصلا كذا تحسين و سويتي كذا لانك تحسين بكذا
منال: تطبق دراستها علينا و ضحكت
سمّو: طيب هي كذا تدرس يعني
حمد: يخي شعليكم انتو مناهل ما عليك دخلي علم نفس او اي تخصص تبينه المهم تحبينه عشان تبدعين فيه

عند محمد كان يتمشى على البحر و يفكر بكرهه عمليته الدكتور يقول مافي نسبة نجاح للعمليهه عشان كذا كتب كل املاكه اذا توفى ل تركي -عطاه ورقتين قبل لا يسافر ورقه تثبت ان لو مات محمد تركي هو الوارث الوحيد و وورقه وصية لتركي- رجع لغرفته بالمستشفى و قرر يشيل الافكار من مخه و يرتاح
داخل المزرعة
هنوف/ انقلعي انا بطلع زين
بسمه: ريان كلمني
هنوف تعفست ملامح وجهها : طيب و يعني
بسمه: مو انتي تحبينه
هنوف بكبرياء : من قال اصلا نسيته خلاص
بسمه: طيب و لو تقدم لتس
هنوف: بسمه بتتكلمين عدل و لا شلون
بسمه: كلمني ريان بكره بالليل بيطلع لمرابطةة و بيخصلها بعد شهر و اسبوع و قالي قوليلها لا توافق على اي شخص لان يحبك و يبي يتقدم لك الا اذا انتي ما تحبينه ف براحتك .
.
يتبع.
Read more