انا انسانه اللي من

Loading...


Unique profiles
60
Most used tags
Total likes
0
Top locations
New Cairo, Hypermart WTC Serpong, Asia/Kuwait
Average media age
964.1 days
to ratio
8.7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
Loading...
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت ...
Media Removed
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ... ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ولاتقرب من هذي الغرفة
طلال حس ع نفسه وطلع وقال لفهد يقعد عندهم
ريم قعدت تبكي : إهئ إهئ
دانه قربت من فهد : ممكن لوسمحت جوالك بكلم فيه
فهد طلع جواله وأعطاه دانه ودانه مسكت الجوال واتصلت ع رقم جميل
جميل a:هالو
دانه : جميل وينك
جميل منصدم كيف جابت الجوال : انا قريب من المدرسه
دانه : احنـا بالمستشفى
جميل بخوف : سلامات
دانه : منار تعبت لكذا تعال مستشفى ...... بسرعه يلا باي
قفلت وأعطت الجوال فهد اللي منصدم كيف بنات وما عندهم جوالات
____________________
عند طلال وهو يسوق يفكر ليش يهتم فيها
ياربي ايش فيني احس اذا كنت بعيد أفكر فيها
واذا كنت قريب مااشوف غيرها ليكون احبها ... لا لا انا احب وحده غلطة علي
انا بأسود عيشتها وأخليها تعرف مين طلال منصور ال ...... وصل للقصر ودخل اول مادخل الصاله الفخمة
شاف شلة شباب ومعهم راشد وتركي وعزوز عقد حواجبه : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
طلال قرب منهم راشد وقف والشباب وقفوا
راشد : طلال أعرفك بـ صديقي فيصل وماجد ولد عمه ورائد ولد عمه وسعد ولد عمه وعبدالله صديقهم
طلال يبتسم : تشرفنا
الشباب : لنا الشرف
طلال جلس والشباب جلسو وسولفوا
راشد : طلال وين فهد
طلال تذكر فهد والحين الساعهـ 4دخل فهد وسمع اسمه وقال : انا هون
تركي بأستهبال : انت هون عبالي هنيك
فهد يضحك : هههههههههههه يخرب بيتك شو مهدوم
طلال : اقول حسيتكم خدم
الشباب ضحكوو
فهد توه يحس ان فيه احد غير الشباب ناظر فيهم
تركي قام : هالمره انا بعرف
رائد يضحك : هههههههه حسستوني اني بزر مولود تعرفونه ع الناس
الشباب ضحكووووو تركي عرف الشباب ع فيصل والعيال
بعد السؤال عن الحال وكيذا
طلال بأستغراب : انت ايش جابك
تركي : ههههه ليه مايجي ليكون طارده
فهد عرف قصد طلال قال : ارتاح جاء حارسهم الشخصي وانا تركتهم
طلال : اهـا ... مااخذتلك ضربه من ذيك
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه لا حمد الله مو مثلك
طلال بقهر : اضحك اضحك يارب أشوفك في يوم وحده منهم مصفقتك
_________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
باختصار شديد . ذقت خذلان الأصدقاء فقدت اقربهم الي قلبي أبكتني طيبتي ونيتي السليمة مررت بأيام ...
Media Removed
باختصار شديد . ذقت خذلان الأصدقاء فقدت اقربهم الي قلبي أبكتني طيبتي ونيتي السليمة مررت بأيام ما يعلم قسوتها غير ربي صدري ممتلئ بالأوجاع عشت ألامي وحدي كُسِر خاطري وفؤادي امامي ومع ذلك ألتئمتُ جرحي بنفسي جربت كل شىء يؤذي ومع ذلك أنا قوية انا قوية بسبب ماضي شنيع بسبب قصص واحداث ماتغيب ... باختصار شديد .
ذقت خذلان الأصدقاء
فقدت اقربهم الي قلبي
أبكتني طيبتي ونيتي السليمة
مررت بأيام ما يعلم قسوتها غير ربي
صدري ممتلئ بالأوجاع
عشت ألامي وحدي
كُسِر خاطري وفؤادي امامي
ومع ذلك ألتئمتُ جرحي بنفسي
جربت كل شىء يؤذي
ومع ذلك أنا قوية
انا قوية بسبب ماضي شنيع
بسبب قصص واحداث ماتغيب عن بالي
انا قوية 💪🏼،،
والقوه الي تيي من بعد مواقف
عظيمه جدا 💛
لكن مع الأسف
وللأسف جدا ،، أنا من النّاس اللي ذاكرتُهم قوية
قوية بالتفاصيل السيئه 😣
يعني مهما تغيّر الوضع ابقى أتذكر 🤯
اتذكر كل كلمه انقالت في هذيك اللحظه
وبالمقابل أنا قويه بالتظاهر ☺️
قويه جداً لدرجه اني اقنع اللي حولي
بأن كل شيء تمام
لكن كل شيء حولي ينهار حتى نفسي
هذه الدنيا ،،
الكثير من الناس يتظاهرون بخلاف واقعهم المرير
عشان تمشي الحياة
لذا أنا اكثر إنسانه تتظاهر و تخفي حزنها فـ ابتسامة ☺️
‏على كثر ما اتضايق ☹️.. تبتسم اكثر ! 😃💔 .
رغم كل ذالك بداخلي طفله تبتسم دائما لكل ما يدور حولها من عواصف 🙏🏼❤️
.
شكرا لج استاذتي وحبيبتي الفنانة ❤️❤️ هيونة @hayaalshuaibi_79
على كلامج اللي يعيد الحياة لقلب كل انسانة تعاني سواء من مرض او تعب ..
وعلى اخلاقج الرفيعة...
.
فعلا من سولفت معاج شوي والا اشوف عيون غورقت دموع وانا ماغير ألمها والكن بابتسامة 🙏🏼❤️ دمتي وبكل ود يا طيبة الطيبات..
انتي فعلا انسانة رائعة ودموعج غالية علي 🙏🏼💕
وتستحقين ما هو جميل ورائع..
ابكيتيني بقدر ما اسعدتيني 😘
دمتي سيدتي بحب ❤️
.
.
وربي يشافي كل مرضانا ومرضى المسلمين وينجيهم من هالمرض اللي حارما من وااايد امور بحياتنا 💕🙏🏼
.
#ايجابية #حب #حياة #حياه #الحب #الايجابيه #سرطان #مرضى_السرطان #مرض_السرطان #السرطان #السرطان_مايقدر_يوقف_ابتسامتي #السرطان_ليس_نهايه_الحياه_بل_بدايه_حياه_جديده #ابتسم #ابتسامة #ابتسامه #عالية_قدها #هيا_الشعيبي #هيونة
Read more
ادري انه وصلنا شهر ٩ وموضوع الزواج شي خاص وهذا المقطع انشتر من فترة ، ولازم أرد وأوضح رايي اكثر ألحين ، وادري انه بعضكم مو عاجبه القناعة الشخصية بأنه الواحد يطلع زوجته . . . - أولا : دامي تكلمت بالعلن راح ارجع الحين وأعلن وأقول ما حصل اتفاق بينا وماراح يتم هذا الزواج . . . ثانيا : البنت مو عار علينا ... ادري انه وصلنا شهر ٩ وموضوع الزواج شي خاص وهذا المقطع انشتر من فترة ، ولازم أرد وأوضح رايي اكثر ألحين ، وادري انه بعضكم مو عاجبه القناعة الشخصية بأنه الواحد يطلع زوجته .
.
.
- أولا : دامي تكلمت بالعلن راح ارجع الحين وأعلن وأقول ما حصل اتفاق بينا وماراح يتم هذا الزواج .
.
.
ثانيا : البنت مو عار علينا احنا الشباب ، عشان نخشها ، ولا احنا قاعدين بغابة وكأننا حيوانات بس نفكر شلون نفترسها، وبعدين اذا المرأة تشوف نفسها ضعيفه يفضّل انها ما تظهر نفسها بالسوشل ميديا لانها راح تكون فريسة سهلة ، فموضوع الدياثة ماعتقد انه يرتبط بظهور الزوجة فقط بالسوشل ميديا الموضوع متعلق بشخصيتها والثقة بينا .
.
.
ثالثا : انا ماراح ارتبط الا في انسانه اثق فيها واعرف شلون تتصرف و تكون شخصيتها قوية تواجه فيها الناس ، واحنا مجتمع يحكمه القانون والأخلاق ، أما الشخص اللي ماهو مضبوط بتفكيره وشهوته يتعالج بالقانون، ولنفرض ان الزوجة اخطأت وخانت هذي الثقة ، الحل بالانفصال ، ماحنا ملزومين نكمل مع شخص خاين . .
.
.
وآخر شي حبيت أقول حق متابعيني وجمهوري اللي كان يهمهم حياتي الشخصية ويفرحون بفرحي ، أحبكم وايد ، ومرة ثانية ماراح اتكلم بموضوع الزواج الا اذا حصل اتفاق رسمي .. ادري اخطأت بهالشي ، لكن انا اذا حبيت صورة بذهني ، انسى نفسي وأتكلم واسولف بالأشياء الحلوة .. حبي دايما يكون علني ، وبحاول اذا الله كتب لي اني ارتبط بانسانه، اني ما استعجل وأعلن هالشي الا بعد ما يتم .. مشكورين كل اللي سبوني ومشكورين كل اللي كانوا يبون يشوفون يوسف المحمد سعيد بحياته .. أحبكم وايد ❤️
.
.
#يوسف_المحمد
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
. ・・・ ‎صورتي آيه قرآنيه ، ، ‎ومقدمتي قول المصطفى صل الله عليه وسلم عن ابي هريره رضي الله عنه قال : ( جاء رجلٌ إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يارسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : ابوك ) متفق عليه . ، ، ‎وقصة من صحابي جليل ... .
・・・
‎صورتي آيه قرآنيه 🌟
،
،
‎ومقدمتي قول المصطفى صل الله عليه وسلم ✨ عن ابي هريره رضي الله عنه قال : ( جاء رجلٌ إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يارسول الله من أحق الناس بحسن صحابتي ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : أمك ، قال : ثم من ؟ قال : ابوك ) متفق عليه .
،
،
‎وقصة من صحابي جليل 💫
‎أبو هريرة نادته أمه يوماً : يا أبا هريره .. فصرخ : لبيكِ .. فشعر أن صوته أرفع من صوتها و أنه نهرها .. فأشترى عبدين وأعتقهما توبةً من ذلك .. .
،
‎آيه وحديث وقصه يستحقون التأمل ✨
،
،
‎أسأل/ ي نفسك وجاوب / ي ‎كيف بري لأمي وأبوي ❓ هل هم راضين عني ❓ كم مره ارتفع صوتي بحضورهم ❓ هل انا عاق ام بار ❓ و و و و ،
،
‎أمك اللي سعادتها انت /ي .. أمك اللي تعد الأيام وتشوفك احسن الناس ،، أمك اللي تعطي من قلبها ،، ،
،
‎أمك اللي لو اعد مزاياها وعطاها وفضلها وعظمة شأنها والله والذي نفسي بيده ماراح يكفي لا انستقرام ولا تويتر ولا واتس اب ولا حبر ولا ورق لأنه كل هذولي يعجزون عن وصف مشاعر الأم ،، تعجز الحروف وتخجل لأنها ماتقدر تبين مشاعر الأم ،، ،
،
‎بأختصار هي أنسانه قلبها غير كل القلوب ، ومحد بالدنيا يحبك قدها ، ومحد بالدنيا يفتخر فيك قدها ،، ومحد بالدنيا يستاهل اهتمامك وبرك وعطاك وصلك اكثر منها 💖 ،
،
‎أنسانه رضى ربي من رضاها ، عقوقها عقوبته في الدنيا والآخره ،، ومن اعظم اسباب التوفيق بر الوالدين ،، ،
،
‎مهما قلت ماراح أوفي هالانسانه العظيمه حقها 💕
،
‎،كل الصعوبات بدعوة والدينك يسهلها ربي ❤️ وبرضاهم يبارك لك وبفرحتهم يعطيك لين يرضيك .. فقط احتسبي الأجر فيهم 😍
،
‎نصيحه 💕 مافيه عمل اقرب الى الله بعد عبادته من بر الوالدين ،، لا تحرم نفسك هالفضل العظيم وأسعى لبرهم وابذل اسباب سعادتهم ، برك لهم هو سعادتك وتوفيقك ونجاحك ، تبي رضى ربي خلك رضي والدين 💕
،
،
‎اخيراً 👐 ربِ ارحمهما كما ربياني صغيرا،، يارب تعينّا على بر والدينا ، وترزقنا بر ذريتنا .. وعوض كل من فقد والديه بأجر عظيم ،، ولقاء ابدي بالجنه 💖 ،
،
‎اعذروني ماعطيت الموضوع حقه ،، لأن الحروف تعجز عن ذلك .. 💕
،
،
‎منشن لولدك وبنتك .. منشن لأخوك وأختك .. 💕
.
.
‎مقالي كتبته بمحبه 💕 فأنقلو محبتي بأسمي... غادهـ الغنيمان
Read more
Loading...
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح ...
Media Removed
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا .. وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى ... ... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا ..😭
وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى سرير بالشارع فطست فيه...انا وحده نفاس على مدار السنه ..😂😅
المهم و انسدح بسرير اختي النفاس واهي راحت وانتوا بكرامه للحمام...انا متملكه على واحد امه كيوته 💅 يعني انا العجوز واهي الكتكوته...سلمكم الله وانا مندمجه بالتسدح ولافه شعري بكيس زباله وحجاب خدامه عشان ما يطبع الحناء وجهي فيه كم شخبوطه من الحناء...الا اسمع صوت ام زوجي وبناتها عند باب الغرفه... 😳
لا لا موووو وقتكم شسوي شلون انحاش اذا طلعت لازم يشوفوني بالمنظر هذا مافي مجال اطلع ابد ابد...واسمع امي تقولهم ي هلا حياكم الله ادخلوا الغرفه....يما قلبي وقف وقسم لو تشوفني كذا اهي طلقني مو ولدها .. 😭
وانسدح بالسرير واغطي وجهي واكتم نفسي...ودخلوا الغرفه واقعدوا...وتدخل عليهم اختي وتسلم وتقعد عندهم...ويقولون لها لا لا روحي انسدحي تعب عليج مو زين انتي نفاس ..😭
وتجي اختي وترفع المفرش عن وجهي الا تشوف خشتي متحنطه اطالع السقف
و تعطيكم اختي نظرة المخروشه اللي فيها ضحكة...😏
وراحت قعدت على طرف السرير... و يقولون لها انسدحي انسدحي..واهي تقول لا تعبت من السرير ابي اقعد ...ويقعدون يسولفون ويندمجون بالسوالف وانا نشف دمي قمت اخذ نفس من حلقي لو اتحرك شوي بيوضح انه في احد داخل السرير...جعلكم شفتوني بالوصاخه هذي ولا اني اموت شهيده على فراش نفاس...بس خلاص ابتلشت بالمصيبه اللي سويتها...ومع السوالف الا تقول عمتي وين عروستنا نبي نشوفها و ما تنزل لنا ..😢 عاد امي ضربت الصدر لا يويلي اللحين تنزل لك انا قلت لها عمتج جايه اليوم..😳
متى يمه ليه وشوله وكيف ولماذا تنسين تعلميني .. 😭
و امي تقول اللحين ادق عليها تنزل والتلفون معاي منسدح و امي تدق على تلفوني ويرن التلفون ويطالعون على طول السرير..قالت اختي اي اهي نسته وصعدت فوق انا اناديها لكم..😊
قالت امي لا انا بقوم وتعطيكم صفيرة الحكم يااااااااااساره انزلي عمتج تبيج ياااااساره يااااساره ياافاره ياااخشت الحماره .. 😂
يعني دلع وكذا قدام عمتي تقول سارا الفارا خشت حمارا ..😱
وعمتي نظام كيوته عاد تعرفون امي عصبت عيب ما انزل وخلت الحريم وتصعد فوق ما تلقاني وتسأل الكل محد يدري عني وسوت لنا امي اكشن وعمتي وبناتها استغربوا ودقت على ابوي انت ماخذ سارا معاك مكان ... قال : لا !! 😳
يتبع ـ ـ ـ
Read more
. ☆<span class="emoji emoji1f602"></span>ذي الحقائق حق بعض المتابعين وشكرا جزيلا شارك معاي قريب بنزل عني . . . #١_من يوم ما جا رمضان طلعتلي ...
Media Removed
. ☆ذي الحقائق حق بعض المتابعين وشكرا جزيلا شارك معاي قريب بنزل عني . . . #١_من يوم ما جا رمضان طلعتلي كرشه وصرت كل مره اطالعلها واقولها : متى تروحي☻ . #٢_احيانا وانا صايمه افتح الثلاجه بدون سبب واقعد اطالع لها فتره 🏼‍♀️ . #٣_لو بتشوفيني بتقولين كويت و طيبة اما من الداخل كنت بقتل أختي ... .
☆😂ذي الحقائق حق بعض المتابعين وشكرا جزيلا شارك معاي قريب بنزل عني .
.
.
#١_من يوم ما جا رمضان طلعتلي كرشه وصرت كل مره اطالعلها واقولها : متى تروحي☻💔💔
.
#٢_احيانا وانا صايمه افتح الثلاجه بدون سبب واقعد اطالع لها فتره 💔🚶🏼‍♀️
.
#٣_لو بتشوفيني بتقولين كويت و طيبة اما من الداخل كنت بقتل أختي بالسكينة 🙂💙
.
#٤_كنت اضحك(ميت ضحك) على كانيكي و قت يعذبو كان شعور جميل...على ما يبدو ما عندي احساس الى على الضحك.
.
#٥_لما أنظف المطبخ ويا امي بين فتره وفتره يضيعو مواعين فجأه كده م دري كيف يضيعوا ف الباقي من المواعين يضلو على وحده بس مثلا ملاعق تشتريهم واشكالهم جميله ضاعو بقت وحده اسميها باسمي واخذهم ويا ويا الا يستخدمهم مواعين خاصه ليي باسمي 😂😂😂كده .
.
#٦_حقيقيه عني:
يوم كنت صغيره كنت ارسم شخصيات ذكور وإناث على الورق وكنت اقصهم والعب فيهم واحط لكل شخصيه اسم<اللي يشوف تقول كأن الألعاب انعدمت عندنا😂😂😂..اي بعد نسيت وكنت أزوجهم بعد وكنت أرسم لكل شخصيه طفل🌚💔
.
#٧_أنا بنت اتخيل اشياء مره عجيبة حولي ولو لمستني تخيلاتي اقوم ارتعش.
.
#٨_انا لما أجوع أفتح حسابات أكل و أقهر نفسي زيادة :) كذا أرتاح.
.
#٩_احب اكل ليز بالكاتشب مع كاتشب.
.
#١٠_لما امشي اتخيل ان معي مسدس واطخ الناس
.
#١١_لما انسدح احرك راسي يمين يسار بسرعهه
.
#١٢_احب اشوت مكوه اخي الصغير*لا تقاوم*.
.
#١٣_اصور نفسي من الطفش واضحك لين اختنق.
.
#١٤_اشرب شاهي بالتفاح 🙆
.
#١٥_أنه انا أكسر الأشياء واخفيها في مكان محد يدري عنه + اضرب أختي بعدين اضحك 🌚🙅.
.
#١٦_احب اغثث على الناس اللي توهم صاحيين من النوم 🌝🌵💔 #حقيقة
.
#17_ أتابع أنمي علشان اسلك لأختي > من اخوي 🌚
.
#١٨اعترف أني أتكلم مع نفسي والمشكله احس يمتعه أكثر من أتكلم مع الناس

#١٩ اعترف أني حلمت فيكِ،،،
.

#٢٠أعترف ان كل ماقعد مع احد لي شخصيه غير طبعا ع حسب راحتي بالقعده
.
،،، #٢١اعترف اكثر انسانه تكسر الصحون وكل شي وانا اغسل وانا اتمغط بكل وقت اكسر شي
.
#س أكثر حقيقة عجبتك؟
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji27a1"></span>️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما ...
Media Removed
️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ... ➡️٣/٣والحمدلله دخلت اولى متوسط
طبعا مدرستي المتوسطه كانت بجمب مدرستي الابتدائيه مجاوره لها تماما
اي نسيت ما اقول لكم ترى خاله.... جاتني في اخر ايامي بالابتدائيه ايام الاختبارات وسألتني انتي بأي مدرسه متوسطه حتكوني فيه قلت هذي اللي جمبنا تمام
المهم دخلت المدرسه وبصباح الاول لي بالمتوسطه ألمح وحده تشبه خاله..... لكن قلت مستحيل تكون هي ملامحها غير فيها شبه بسيط مستحيل تكون هي بعدين هي خاله بالابتدائي وش بيجيبها للمتوسطه المهم طنشت وطلعنا للفصول وجات الفسحه .
وأشوف لكم ذيك الخاله اللي تشبه خاله...... تجي بخطوات واااثقه وبأبتسامه جانبيه وحاجب مرفوع بأختصار نظرة منتصر ومنتقم
تجي وتمد يدها وتسلم علي وتقول جواهر ؟قلت لها اي قالت ماعرفتيني وانا كلي ذهول الصوت صوت خاله...... بس الشكل مو شكل خاله........ قالت ها كيفك اللحين وانا مذهوووووله بجد اقول لها الحمدلله بخير وانتي ترفع كتفها بكل فخر انا الحمد لله بخير وكأنها تقول لي ( شوفي وين كنت ووين صرت بسبب كلمتك اللي جرحتني💔) واقصم بالله يا بنات ان رجعت ٢٠ سنه لورى نحفت يمكن اكثر من ٢٠ كيلو ماني مصدقه كيف نقصت ٢٠ كيلو في ٣ شهور كيييف 😰
واسمع وحده من معلمات المتوسطه تسألها عن طريقتها الكل مصدوم ومذهول . اتذكر انها قالت كانت تمشي العصر كله وتسوي الدايت الكيميائي تذكرونه ذا الدايت الكيميائي طلع هبه قبل اكثر من ١٥ سنه طريقته حرمان ..💜 للأمانه فرحت لها على الانجاز اللي وصلت له في ٣ شهور كان هدفها انها تصدمني انها تنتصر عليا
وانا مازلت مقهوووره وافكر طول الاجازه بالكلمه اللي طلعت من فمي بدون قصد وندمت عليها في لحظتها .
والله من ذاك اليوم الى الان ودي اقول لها والله اسفه يا خاله ....ماكنت اقصد جد ما كنت اقصد اقولها ويشهد علي الله اني احبك من كل قلبي واعتبرك مثل امي
جلست اسأل نفسي ليه ربي لمن غلط غلطه وحده وبدون قصد وهو يعلم اني ماقصدتها ليه على طول انفضحت وانتشرت الكلمه وخسرت بسببها انسانه اعزها؟
كنت اسأل نفسي هالسؤال دائما
وعرفت ان الله يعلم اني شخص كويس وغلطت الشاطر بجبل يبي يأدبني يبي يعلمني ان ابشع شي بالكون ذكر اخاك بما يكره
وان الابشع انك تهين شخص حتى لو عدوك عشان تلاقي رضى الناس وتلاقي من يضحك لك ويصفق لك 💔
يبي يعلمني ان يا جواهر انتي شخص كويس لا تسمحي لكلمه تريدي بهى رضى عباد الله تخسرك دنياك واخرتك ..💜
ما اكذب واقول من بعد هالغلط ماغلطت ابدا لا انا بشر واذكر غلطاتي كلها لانها بمجرد ماتخرج من فمي تحرقني اكثر من انها تحرق الطرف الثاني الله يغفرلي ويغفر لمن اسأت له💜
Read more
. هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود  سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه ...
Media Removed
. هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود  سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه وخواته واخوه وزوجته ساكنين في بيت واحد طبعا ا عايشين مثل اي زوجين حياه عاديه جدا هاديه مافيها شي ينكد عليهم سعادتهم وبعد مرور تقريبا خمس سنوات على زواجهم وباحد العطل الصيفيه كان عندهم بالعطله زواج ... .
هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود 
سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه وخواته واخوه وزوجته ساكنين في بيت واحد
طبعا ا عايشين مثل اي زوجين حياه عاديه جدا هاديه مافيها شي ينكد عليهم سعادتهم وبعد مرور تقريبا خمس سنوات على زواجهم
وباحد العطل الصيفيه كان عندهم بالعطله زواج لقريب لهم وبما انهم ساكنين في بيت العائله جوهم ضيوف من بعيد وقريب بعضهم سكن في شقق مفروشه وبعضهم جاء عندهم في البيت
من ضمن اللي جو عندهم عمتهم الكبيره اخت ابوهم من الابو وكان معها بنت تصير بنت زوجها امها مطلقه وسكنت مع العمه اللي هي زوجه ابوها كان عمر البنت 20
المهم الكل لاهي وخبه العرس والضيوف خلص العرس وراحوا بعض الضيوف الا العمه وبنت زوجها اخر من راح لديرتهم والسبب ان اهل الزوج وبالاخص البنات اللي ساكنين بالبيت انهبلوا على البنت هذي
وجازتلهم وسعت صدورهم خلصت العطله ومشت الامور

اللحين بدت السواليف الخاصه بين البنات واخوهم بعد فتره والحرمه ياغفلين لكم الله اللي هم خوات زوجها تقول استغرب كل ماجيت واثرهم يسلفون بصوت خافت واذا دخلت سكتوا وانا مادري شسالفه اقول يمكن سالفه خاصه
وفي ليله ظلما .جاء وقت النوم والامور ماشيه تماام جت الحرمه كشخت ولبست قميصها تزينت نومت عيالها راحت لغرفتها قالها زوجها اجلسي بقولك سالفه جت تضحك تقول احسبه بيقولي شي يضحك ولا سالفه جديده تقول لان وجهه 
يتبسم وتقل منحرج تقول قلت وش عندك؟؟ قال يافلاانه بعررررس على البنت اللي جت لاهلي بالعطله

تقول قلت وشوو !!!!!
قال بعرس وتراني خطبت وخواتي ماقصروا يمدحون البنت وهي جايزتلهم ويبونها معهم بالبيت
وانتي على عيني وراسي بس خلاص البنت دخلت براسي اتفقت اختي معها وبكرى بروح اخطبها واني كلمت ابوها وهو مبدائيا ماعنده مانع وترى بعطيها مهر ثلاثين الف هذاني مجهزهم بظرف
ولك كثرهم لاني خلاص جزمت على العرس ولا ابي احد ياخذ البنت هذيك غيري
تقول انا مسكت راسي وبديت اصيح وازعق من هوول الصدمه تقول حسيت اني خلااااص بمووت من القهر لهدرجه انا مغفله وطيبه على نياتي العالم تخطط من وراي وانا مافكرت ولا بيوم من الايام ان زوجي ممكن يفكر يسويها
خاصه انه يمووت بترابي ويحترمني ويقدرني تقوووول وانا اصيح وهو ساكت قال يلا ننام وبكرى ان شالله بمشي لا شوف تبكين قدامي.

تقوول وهو دار ظهره ونام.
تقول وانا بمووووووت من الصياح من الساعه 11 للحوول الفجر وانا ازعق محد حوولي تقول وفجاه جتني فكره .
.
التكمله بحساب سما✨🥇🥇 .
@samai3ali
@samai3ali
@samai3ali ..📌📌📌
Read more
. . . . الله يكرمكم الا تهينني بالكلام والضرب تذلني ذُل مرت ثلاث شهور وانا اتحدا نفسي وبديت امشي ...
Media Removed
. . . . الله يكرمكم الا تهينني بالكلام والضرب تذلني ذُل مرت ثلاث شهور وانا اتحدا نفسي وبديت امشي واعتمد على نفسي صرت انا الي أودي نفسي دوره المياه الله يكرمكم وأسبح نفسي ولله الحمد مرت الايام واخواني يسألوني عن امي وابوي وخواتي وكنت اكذب عليهم ان اهلي مسافرين لأنهم طفلين مايتحملون الخبر اذا ... .
.
.
. الله يكرمكم الا تهينني بالكلام والضرب تذلني ذُل مرت ثلاث شهور وانا اتحدا نفسي وبديت امشي واعتمد على نفسي صرت انا الي أودي نفسي دوره المياه الله يكرمكم وأسبح نفسي ولله الحمد مرت الايام واخواني يسألوني عن امي وابوي وخواتي وكنت اكذب عليهم ان اهلي مسافرين لأنهم طفلين مايتحملون الخبر اذا انا عمري١٩ سنه وماتحملت الخبر كيف طفلين بيتحملون 💔استمريت بكذبتي عليهم ويوم من الايام جاني نايف دموعه بعينه كان حزين جاني وقالي سمر صح ماما ماترجع انا ماتحملت طحت على ركبي وماتمالكت اعصابي قلت يكفي هم ماتو مااااتو ماعد يرجعون نايف طاح من بين يديني واغمى عليه وديته المستشفى ووصلني خبر تمنيت مااسمعه وصلني ان نايف مايتكلم رجعت للبيت بعد كم يوم وحاولت أصير لأخواني الاام والابو والاخو والصديق حاولت اطلع نايف من حالته والحمدلله بعد فتره طويله بدا نايف يرجع مثل ماكان انا وقتها احس صرت اسعد انسانه بالعالم لأن نايف بدا يطلع من حالته وبعد سنه من وفاه اهلي جتني زوجه ابوي الله يرحمه الي كانت تعاملني خدامه لها ولبناتها اللي كانت تخليني انضف واكنس واغسل لها اللي كانت تضربني وتذلني جتني وقالت بدم بارد سمر اخوي عبدالكريم يبي يتزوجك قلت انا لا مابيه هو متزوج وعنده بنات قالت وان ماتزوجتيه نايف ونواف ماراح تاخذينهم انا صرت بين نارين كيف اتزوج شايب والنار الثانيه عادي مستعده اتحمل ضربه واهانته وذله لي لكن .......يتبع 💭
.
.
.
.
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي <span class="emoji emoji1f478"></span>🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف<span class="emoji emoji1f60c"></span> ‎خلطاتي مركزه ...
Media Removed
حسابي برعاية . : ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 🏻 ‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف ‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇 . ‎خلطات تكبير الارداف وخلطات للخدود 🌝 . ‎ خلطات مضمونه واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي @om_yasser_511_ @om_yasser_511_ : : : السلام عليكم ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
: ‎ارسمي جسمك على مزاجك وتمزمزي 👸🏻
‎مع ام ياسر الغنيه عن التعريف😌
‎خلطاتي مركزه واتحدى فيها جميع الخلطات 🥇💎
.
‎خلطات تكبير الارداف 🍑
‎✨وخلطات للخدود 🌝 .
‎ خلطات مضمونه💯 واكثر من الف 1000تجربه ناجحه بحسابي 💎💵
@om_yasser_511_
@om_yasser_511_
:
:
:
السلام عليكم .. بحاول اختصر قد ما اقدر
انا بنت عمري ٢١ سنه وعندي اخت اصغر مني بالثانوي ، امي وابوي يدرسوا بالخارج لمدة ٤ سنوات واحنا عايشين مع جدي
يعني اللي ابي اوصله ان انا المسؤوله عن بيتنا اقضي كل شهر اعطي الشغالات رواتبهم و السواق واهتم باختي ومذاكرتها ولازم اطلع معاها بكل مكان وانا ادرس طب بشري بالسنه الثالثه بنفس الوقت انا ماعرف اطبخ ولا اغسل الصحون ولا انظف البيت يعني متكله عن الخادمات لان ماعندي وقت يومي كله يخلص بالجامعة او اشوف اشياء البيت
مشكلتي كل ما اتقدم احد ارفض لسببين السبب الاول لاني انسانه ماعرف شيء بشغل البيت لكن اتحمل المسؤولية! والسبب الثاني اختي ما اقدر اتركها لوحدها هي معتمده علي بكل شيء بحياتها!! :( سؤالي (هل أوافق على الزواج بالوضع الحالي لان في شخص طيب ومتدين تقدم لي ولا أنتظر لين اهلي يرجعو بعد ٤ سنوات وممكن وقتها اكون انسانه غير واعرف لشغل البيت؟)
احترت احس مجرد تفكيري بالزواج يخليني شخص اناني لان اختي هي اقرب انسانه لي بالدنيا ولأن مافي احد رح يهتم في بيتنا بدوني:(
Read more
Loading...
الإهمال له أنواع لكن الإهمال اللي اليوم نبي نتكلم عنه الإهمال الغير مقصود من الزوجه للزوج. - خلونا أول شي نشوف ليش يحصل هذا الإهمال؟ أولاً: يحدث هذا الإهمال نتيجه ترغب الزوجه لأول مولود واللهفه لمشاعر الأمومه وهذا امر جداً طبيعي. نتيجة الترغب يعني افكار في كل تفاصيل الطفل بكل شي ووقت الانجاب ... الإهمال له أنواع لكن الإهمال اللي اليوم نبي نتكلم عنه الإهمال الغير مقصود من الزوجه للزوج.
-
خلونا أول شي نشوف ليش يحصل هذا الإهمال؟
أولاً: يحدث هذا الإهمال نتيجه ترغب الزوجه لأول مولود واللهفه لمشاعر الأمومه وهذا امر جداً طبيعي.
نتيجة الترغب يعني افكار في كل تفاصيل الطفل بكل شي
ووقت الانجاب تبتدي الأم تنفيذ وتطبيق هذي الافكار اللي كلنت تترغبها.
-
ثانياً: شعورها بالمسؤوليه لراعية الطفل أشمل من الأب -
ثالثاً: مخاوفها وحبها وفطرتها وكل احاسيسها ومشاعرها تحركها للطفل تخليها ٢٤ ساعه الانتباه عليه.
-
رابعاً: وجودها الدائم او الدائم المتقطع داخل البيت يحتم هذا الدور والتركيز على الطفل لوجود الأب خارج البيت اكثر.
-
واسباب كثيره تخلي الإهتمام فيك يقل بشكل ملحوظ وفي بعض الحالات ينعدم الإهتمام.
-
بكل بساطه الحل؟
أولاً: المشاركه بالمسؤوليه إذا شلت جزء بالراعيه فأنت توفر لها وقت للإهتمام فيك ( يا حبيبي اهي مو اخطبوط ) تسوي كل شي بوقت ولو سوت كل شي بوقت واحد بعد فتره بسيطه راح تنفجر تبقى انسانه!
• تغار وتتضايق وتعصب وتقول انتي هاملتني وما تدرين عني وكل مع اليهال، طيب الاطفال عاجزين عن الكسب والاكل والشرب وتكرم النظافه والتعب والخ منو يسوي لهم هذا؟ أنت معاها اذا بتقول خادمه؟ اوك استحمل اذا الخادمه مسكت عيالك ونتج منه تربيه 👎🏼
-
فالحل؟ تشاركها بشكل متقطع وتساعد وتعطيها مساحه لنفسها تاخذ نفس وترتاح وتشحن نفسها.
-
لازم تشحنها مشاعرياً
تزيد ثقافة الشكر
تزيد من مفردات المديح والثناء والحب والجمال
تقول لها مثلا انا امسك الطفل وانتي روحي الصالون او العياده او اي شي من باب تنفس عن نفسها او سبا والخ
-
توفر اشخاص ثقه يساعدونكم مثل الجده او الخوات من الصوبين وتاخذون بريك مع بعض بطلعه او سفره سريعه
-
تاخذها وتاخذ الطفله وتطلعون مجمع او مطعم او شاليه او اي مكان كتغيير روتين.
-
تحس اني مبالغ؟ لا والله الفكره الغلط ان عيالنا ما نربيهم!
ونفس الوقت تبيها تهتم بنفسها ومثلا تضعف بعد الولاده؟ طيب شلون؟
مو لازم كل شي له وقت؟
الطفل يصيح بليل انت تعصب عليها! كأن اهي قارصه الطفل عشان يصيح وانت تقعد من النوم؟
-
تدرون؟ الإهمال هذا لو يستمر! تتفرع منه بلاوي ومشاكل وللاسف حالات كبيره صارت منها طلاق بسبب تفرعات من هالمشكله!
-
وانتي يا اختي عيالج ما يصير يصيرون محور الكون وتنسين نفسج تماماً!
لازم تعطين نفسج ومن عطاءج لنفسج تصير عندج قدرت وطاقه للعطاء لازم العطاء للنفس يكون مستمر ومتنوع! عشان تقدرين!
-
زوجج مو فاهم اللي كاتبه فوق؟ انتي قولي له حبيبي انا مو هاملتك انا احتاج مساعده ( في جزء ثاني باجر )
Read more
أنــــ ـا ؟! إنسانه ما تعشق بعقـــل ..تعشـــق بجنـــون !! إنسـانه تموت فيــــك .. إنسانه تحبك حب ...
Media Removed
أنــــ ـا ؟! إنسانه ما تعشق بعقـــل ..تعشـــق بجنـــون !! إنسـانه تموت فيــــك .. إنسانه تحبك حب الأطفـال  شفت الأطفال لا حبوا ويش يسـوون ؟؟؟ لا فارقوا اللي يحبونهـمـ.. يبكـون ... و لا لقوا اللي يحبونهم يفــرح ـون ... و لا تولعوا بشيء مـا يـتــنــازلـون ... لاااااااااااازمـ... تدري ... أنــــ ـا ؟! إنسانه ما تعشق بعقـــل ..تعشـــق بجنـــون !!
إنسـانه تموت فيــــك ..
إنسانه تحبك حب الأطفـال 
شفت الأطفال لا حبوا ويش يسـوون ؟؟؟
لا فارقوا اللي يحبونهـمـ..
يبكـون ...
و لا لقوا اللي يحبونهم
يفــرح ـون ...
و لا تولعوا بشيء
مـا يـتــنــازلـون ...
لاااااااااااازمـ...
تدري إنك
حياتي .. و حبي .. و 
عالمي .. و الكــون
إنت بالنسبة لي نظر العيــــــون ..
و أنا من دونك ويش أكــــــون ؟؟؟ بس بقولك شي !!!
من إنسانه فيك مفتـــونهـ .. اذا كنت بحياتك سطر
وجودك بحد ذاته كتاب !!! #تصويري #مساء الخير
Read more
اقعد اليوم كله اخطط و اقول الفطور ماراح اكل وايد.. و راح انتظم غذائيه.. و اول ما يقول الله اكبر.. القاهم يفرقون بيني و بين البرياني و انا اصيح هدوني عليه عور قلبي.. و اروح النادي عقب حسب تخطيطي قبل رمضان انه بيكون غير يعني.. لكن هيهات.. كل اللي في الجم اصلا جنهم زومبي يمشون.. منثولين من الفطور.. بس ... اقعد اليوم كله اخطط و اقول الفطور ماراح اكل وايد.. و راح انتظم غذائيه.. و اول ما يقول الله اكبر.. القاهم يفرقون بيني و بين البرياني و انا اصيح هدوني عليه عور قلبي.. و اروح النادي عقب حسب تخطيطي قبل رمضان انه بيكون غير يعني.. لكن هيهات.. كل اللي في الجم اصلا جنهم زومبي يمشون.. منثولين من الفطور.. بس للامانه معذورين.. طباخ الديره و ابداعاتهم بالفطور متسنعه.. و الله يخلي امهاتنا فديت روحهم.. توقف على ريبها طول اليوم تسوي انواع و اشكال و تتصل على واحد واحد من عيالها تبي تتكد كلهم موجودين على فطورها.. و لقاه مؤذن و اهي لا الحين تحط صحونها.. و تطالع فينا و احنا ناكل حولها و تبتسم راضيه ما تبي شي من الدنيا.. وجودها في حياتنا نعمه اكبر من اي نعمه.. و الله يخلي الانستغرام اللي شجع بنات الديره يدشون المطبخ.. بس مو نفس امهاتنا تبي لمت عيالها.. لا اهي همها كم لايكاتها😜 بس هم زين احسن من قبل كانوا يقولون شكو ادش المطبخ.. انا مو ضد انه البنت يكون لها دور اجتماعي غير التقليدي.. لكن لا تنسا انه دورها في البيت مطلوب.. الشي اللي تقدمه للبيت محد غيره يملك روح التقديم المطلوبه.. واحد من ربعي متزوج يابانيه دكتوره في هندسة الجينات.. و جدا انسانه مشغوله لكن يقسم لي انها في الطاعه الزوجيه و الدور المنزليه مثل الزوجه العربيه القديمه و افضل و بطريقه حضاريه.. و انها تفعل معجزات عشان ترتب جدولها و بدون ما يطلبها هو هالشي.. و لكن عند اليابانيات هالتقليد بانه المرأه هي المنزل و المنزل هو المرأه.. المهم باجر باجر اكيد اكيد بظبط نظام الاكل (خير انشالله) 😣
Read more
Loading...
Tagged by @dillyalsalman 1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني<span class="emoji emoji1f64a"></span> 2- اعشق ...
Media Removed
Tagged by @dillyalsalman 1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني 2- اعشق ابوي عشق خيالي ما احب اشوفه متضايق او تعبان انهار علي طول 3- انا الاخت الكبيرة😎 4-اوقات احس نفسي ام لاخواني من كثر ما احاتيهم 5- اعششششق النوم مزاجي يعتمد علي نومي 6- دايم ابين حق ابوي اني أغار ... Tagged by @dillyalsalman
1- اقرب انسانه لي بحياتي امي ما اقدر أخطئ خطوه واحسها مو حواليني🙊
2- اعشق ابوي عشق خيالي ما احب اشوفه متضايق او تعبان انهار علي طول
3- انا الاخت الكبيرة😎
4-اوقات احس نفسي ام لاخواني من كثر ما احاتيهم😂 5- اعششششق النوم😁 مزاجي يعتمد علي نومي
6- دايم ابين حق ابوي اني أغار من عليا اختي وانا اصلا اكثر وحده ببيتنا ماترد لها طلب ولا احب احد يضايقها بس احب ابين لهم العكس🙈
7-اذا احد قالي بقولج شي وبعدين يغير راية اترررفزززز وعادي ما انام افكر شنو هالشي
8- صايره اخر فتره اي موضوع ممكن يوترني وأقعد احاتي كله من الدراسه😭 9- انطر اللحظه اللي اتخرج فيها واستلم الشهادة💕 10- اللي يقعدون وياي اول شي يقولونه عني انتي اجتماعية مع اني كلش مو اجتماعية😁 11-عمري 23 واكثر شي ينرفزني لما احد يقولي مو مبين عليج شكلج وايد اصغر😭 12- شبه تربيت علي ايد جدتي فاطمة الله يخليها لنا كانت كل طفولتي عندها وكنت اعتبر دلوعتها😍
13-اكثر انسانه تستانس كل سنه انه كبرت بالعمر انا😂 مع انه الكل يقولي بتتحسفين بعدين بس مو مقتنعه بهالكلام😁 14- اعشق المجبوس💔 15- وايد أتصرف بعفويه بس في ناس تفهم هالشي غلط
16- مااااااحب التصنع احب اكون علي طبيعتي بكل شي مع الكل
17- صايرة أنسى بسرعه زهايمر مبكر😁 18- دايما احب ابين بالمواقف الصعبة اني الإنسانة القوية واللي تتحمل ولما احل الموقف واخلص انهار لاني اصلا اكون منهارة من داخل ومو مبينة
19- احب الفاشن والمكياج عشق ابدي بيني وبينهم💕💕 20- افقد أعصابي اذا شفت زهيوي اقعد طول اليوم اتفزز😭
Read more
انا سارت عندي قناعه انو الشخص هوا اللي يسعد نفسو بنفسو هوا اللي لو خلا قلبو يفرح من جوااا حيفرح ولو خلا ...
Media Removed
انا سارت عندي قناعه انو الشخص هوا اللي يسعد نفسو بنفسو هوا اللي لو خلا قلبو يفرح من جوااا حيفرح ولو خلا قلبو مكتئب حزين حيحزن مو محيطك ولا الأشخاص هما اللي يصنعو سعادتك تشوف بعض الناس عايشه اكتر عيشه تتخيلها تتعب بس تلاقيها مبسوطه تضحك تفرح تمزح تمشي وهيا تشع بالسعاده للي حولها بس برضو تلاقيها مهي ... انا سارت عندي قناعه انو الشخص هوا اللي يسعد نفسو بنفسو هوا اللي لو خلا قلبو يفرح من جوااا حيفرح ولو خلا قلبو مكتئب حزين حيحزن مو محيطك ولا الأشخاص هما اللي يصنعو سعادتك تشوف بعض الناس عايشه اكتر عيشه تتخيلها تتعب بس تلاقيها مبسوطه تضحك تفرح تمزح تمشي وهيا تشع بالسعاده للي حولها بس برضو تلاقيها مهي مسويه دا الشي عشان الناس مسويتو عشان نفسها عشان قلبها وروحها من جوا تضحك تفرحح تتفائل اسعدو نفسكم والله محد حيسعدك الا نفسكك
ليش تستني احد يجيبلك هديه انتي جيبي لنفسك ليش تستني اليوم اللي تضحكي فيه من قلب مهو بأيدك انتي اتفرجي افلام اطلعي اخرجي اضحكيي لا تخلي الأيام تخليكي انسانه تعيسه لا تخلي الحزن اللي انتي عايشتو يعطيكي شكل اكبر من عمرك اضحكي الضحك يطول العمر ترا ❤❤
Read more
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي ...
Media Removed
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ... سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ، هي نعمه من ربي إلي كل يوم إشكر ربي ع ها النعمه إلي منحنيها!هي نادرهه بها الوجودد مو كل شخص يحصل النعمه إلي أنا حصلتهه ، أحب إشاورها بكثير حاجات ، لأن يهمني رأيهه ، طبعاً حكيها ي حكيها يخلق فيني سعادهه مَ لها نهايه هي تعرف كيف تسعدني تفهمني بنظرهه ي ربي إيش كثر ها لإنسانه تسعد الواحدد تتدرون إنها من ضمن إشياء واشياء مَ أحد يقدر يوصلها تتدرون،إنها سعادهه من ربي تتدرون ،إنو كل دقيقه هي تمر ببالي تتدرون ؟ إنها سعادتي وأبسط شيء لما اسمها يطري ينثر السعادهه فيني تتدرون؟ إنو كل يوم إشتاق لها أكثر واكثر ): وهي اجمل عطايا ربي لي.. وجمل حياتي بوجودها هي طبعاً قريبه مني تعرف كل شي عني.احب وقتي معاها ويومي نفس الشي عيونها؟ الله يسيقها فرح قد مافيها هي راحتي صوتها،مانحرم من حسه .ضحكتها منن اعظم الاشياء الي تخليني سعيده. وجودها بحياتي شي ادعيّ ربي كل ليله مافقده . واللهه ممححد يحححبها ككثري .احب حكيها!! لماتهاوشني على شيء ماتبيني اسويهه جعلهاا عني ماتغيب هي كل شيء تعني لي حياه ،آناا محظوظه بقلبهه ؤهي حاجه صعب أكون من دونها،هي انسانه ع هيئه سعادهه احب وقتي معه،هي النعمه اللي اخجل من ربي اطلب بعده شخص ثانيي جد جد أنا محظوظة بها النعمه إلي كل شخص يتمناهاا :(قلبي ااحبك الحب ذاك اللي بزياده ️احبك الحب اللي اكثر من الحب..انسانه بسوي المستحيل عشان اسعدها ! لانو وجودها في حياتي سبب كافي لي يسعدني ! مافي مثلها ياخي .. لو بدور مستحيلا القى مثلهاا يديمك الله ليي يعيوني انتي تدرين انك كل شي في حياتي؟مابين أشباهك الأربعين انا حظيت بالأجمل.واللي خلق هالكون انك اجمل وأعلى دربي التقيت،احبك قد الدنيا قد البحر وقد عدد النجوم شوي وقد الي ماله قد3< انا لك صديقه ومئة عائلة وألف حبيب !! ماأوعدك الا بوفا وقلبن مراده يسعدك.تدرين انتي الحب المستديم انتي حكايتي اللي مالها نهاية وإنتي حكايتي بيني وبين قلبي وحساديني عليك ماعرفو أني في كل ثانيه ودي لو مره وحده أتأمل عيونك.لو تدرين من إنت؟إنتِ قلبي,راحتي,سعادتيء,دنيتي,كوني,حياتي,عمري,عشقي كل حاجه تخصك انا احبها مليونن مره وعسئ عيونك ماتدل درب الآحزان تضحك ولا منها بکت من فرحها،والله يسعدكِ سعادههَ ابديه ولا يحرمكِ من كل شخص😭😭💙💙💙💙💙. @10.20.50xxz
Read more
Loading...
٠ اهلين اشتقت لكم انتم اشتقتوا لي<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> من زمااان مره عن الانستقرام وحبيت ابدا فيه ب ٢٠ حقيقه عني بما ...
Media Removed
٠ اهلين اشتقت لكم انتم اشتقتوا لي من زمااان مره عن الانستقرام وحبيت ابدا فيه ب ٢٠ حقيقه عني بما انه كثثير منشنوني ١- اسمي لولوه سميه جدتي جعل مثواها الجنه يارب ٢- عمري ٢١ وادرس انجليزي بالمستوى اللي بين الخامس والرابع ٣- عندي عمات يغنوني عن الدنيا ومابه احبهم احبهم ٤- اجتماعيه جدا ... ٠
اهلين
اشتقت لكم انتم اشتقتوا لي😭💜
من زمااان مره عن الانستقرام وحبيت ابدا فيه ب ٢٠ حقيقه عني بما انه كثثير منشنوني😅 ١- اسمي لولوه 💘 سميه جدتي جعل مثواها الجنه يارب
٢- عمري ٢١ وادرس انجليزي بالمستوى اللي بين الخامس والرابع🚶💔 ٣- عندي عمات يغنوني عن الدنيا ومابه احبهم احبهم😭💙 ٤- اجتماعيه جدا جدا جدا لدرجه اوقات اكره الطبع فيني لاني امون على ناس ضد هالطبع😅💔 ٥- اعشق المكياج جدا
٦- بالنسبه لي اهم شي بشكلي شعري اذا ضبط بيضبط الباقي معه 💇❤️ ٧- اكره فيني طبع العنااااااد لدرجه مو طبيعيه لو الله يفكني منه كان انا بخير
٨- ما احب اكره احد احط المحبه اول اذا سويت لي شي ممكن اكرهك بعدين بس مبدئيا انا احب الجميع
٩- صديقاتي دعوه امي بلحظه رِضا👭💛💛 ١٠- احب بنت عمتي الهام حب عظيم💘 تفهمني كثير جون مثل جوي بحبنا للافلام والمسلسلات ولبريكنق باد وهايزنبرق😂❤️❤️ ,, ونداوي الحب الحب 😫 ارتاح كثير وانا افضفض له 💘
١١- اتمنى اتخرج من الجامعه بسلام 🚶 ١٢- صديقتي بشرى جنه الدنيا جعلي ما افقد حسه 💙💙 ١٣- وانوار اكثر انسانه اتهاوش معه بالجامعه واكثر انسانه احبه 💖
١٤- جد جد اتمنى اشوف كل العالم بخير ومبسوط
١٥ - اكبر امنياتي اني اموت على شهاده لا إله إلا الله 💓 ١٦- احب اسوي حليات والحمدلله شاطره فيهن والحمدلله ما انطلب الا حليات 😁 ١٧- اعشق الشوكولاته جدا للاسف 🍫واحب القهوه جدا بعد
١٨- اذا استرسلت بالضحك انسى اسكت 😂💔 ١٩- عمتي هدى اعتبره امي الثانيه واختي الكبيره وصديقتي وحبيبتي ❤️❤️
٢٠- واخيرا احب التصوير لكني للاسف مو فالحه فيه مره 😅💔
Read more
انتم مستوعبين ان ذي الانسانه كل يوم قبل تنام تكتب لي "تصبحي على خير واحبك "!! كل يوم <span class="emoji emoji1f62a"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>،ومستحيل تنسى ...
Media Removed
انتم مستوعبين ان ذي الانسانه كل يوم قبل تنام تكتب لي "تصبحي على خير واحبك "!! كل يوم ،ومستحيل تنسى مستحيل تنام وهي ما قالتها لي حتى لو متضاربين تقولها لي او بالاصح ذي الانسانه ما تقدر تنام لو ما قالت لي كذا ، وش اقول عنها ووش اخلي ؟ قسم بالله احبها حب مايعلم فيه احد يوم اتخيل ان ممكن نفترق في يوم الدموع ... انتم مستوعبين ان ذي الانسانه كل يوم قبل تنام تكتب لي "تصبحي على خير واحبك "!! كل يوم 😪💜💜،ومستحيل تنسى مستحيل تنام وهي ما قالتها لي حتى لو متضاربين تقولها لي او بالاصح ذي الانسانه ما تقدر تنام لو ما قالت لي كذا ، وش اقول عنها ووش اخلي ؟ قسم بالله احبها حب مايعلم فيه احد يوم اتخيل ان ممكن نفترق في يوم الدموع تتجمع في عيني اقعد اقول لو راحت مين بيسعدني مين بيريحني ؟ بتروح اللي كل ماصارت لها مشكله جات تشكي لي ! بتروح اللي كلل ما فرحت مستحيل تفرح لحالها لازم اشاركها فرحها ولا ما يتسمى فرح بالنسبه لها 😭❤️❤️، انا لو شكرت ربي عليها كل يوم عُمري ما بقدر اوفي حق النعمه اللي بين يديني ، اكره نفسي في اللحظه اللي ازعلها فيها اكره كل شيء وربي انسانه زي اروى ذي يُحرم عليها الزعل ذي المفروض طول حياتها تبقى مبسوطه لانه وبكل بساطه ما يليق عليها الحزن 😴💙💙، انا لو جلست اقول لك احبك من اليوم لاخر لحظه في حياتي ما بقدر اوصف اللي في قلبي لك 😩💘💘. @hindbattyour @khadija_ah @aioosh95
اروى نعمه بين يديكم حافظوا عليها 💓. اروى تشوفي ؟ مالي حياة بدونك 💞.
Read more
Tagged by @shoroq_saleh @huda5q @fajr2013 . <span class="emoji emoji1f63b"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> أصعب سؤال بالنسبه لي تكلمي عن نفسك! 😑 بس نقول بسم ...
Media Removed
Tagged by @shoroq_saleh @huda5q @fajr2013 . أصعب سؤال بالنسبه لي تكلمي عن نفسك! 😑 بس نقول بسم الله . 1- اسمي أمجاد أحب وأتفائل بالأشخاص اللي مثل اسمي من مواليد 1996 وبرجي الدلو 2- أهلي كل دنيتي 😗 3- تجذبني الألوان الغامقه بالذات الأسود والبنفسجي والأزرق 4- يقولون عني بارده وعجازه ... Tagged by @shoroq_saleh @huda5q @fajr2013
. 😻💘 أصعب سؤال بالنسبه لي تكلمي عن نفسك! 😑 بس نقول بسم الله 👏
.
1- اسمي أمجاد أحب وأتفائل بالأشخاص اللي مثل اسمي 😊✌ من مواليد 1996 💘 وبرجي الدلو ♒
2- أهلي كل دنيتي 😗
3- تجذبني الألوان الغامقه بالذات الأسود والبنفسجي والأزرق 😻
4- يقولون عني بارده وعجازه وفاهيه 😶
5- يفتني الصباح 😴 و طلعات الصباح! هدوء وأغلب الأماكن فاااضيه 😌💘
6- الزحمه والحر أعدائي للأبد 😬🔪
7- أحب وأعشق رقم سبعه 😴
8- عندي هوس وبشكل كبييير إن القطط السوداء فيها جني 😱😨 ومتأكده من ذا الشئ 😢
9- جوالي صديقي الصدوق 😩💜 ما استغني عنه 🏃❤❤
10- أحب أعطي بدون انتظر المقابل ✋💓
11- أحب الأشغال والأعمال الوحدانية واستمتع وأتلذذ بكل شئ متعب ويأخذ جهد كبيير 🙆
12- أنا بالواقع انسانه ثانيه ✋🙇 بالسوشال ميديا جريئه فرق مره عن الواقع 😂🏃
13- أحب أصيح البزران وبذات حااتم 😂🙇 أحس بوناسه 😆
14- ذوقي صعب ومو كل شئ يعجبني 🌚✋
15- أحب أجواء الشتاء والصيف ☺ و أتأقلم مع الاثنين بس الشتاء أكثر 💑 والصيف أحبه ﻷني أحب الشمس أحس بانتعاش ☀💛
16- أي شخص يضحكني علطول أقع بغرامه 😻💘
17- أحب النوم بس النوم ما يحبني 😢💔
18- ما أعرف للمسؤوليه طريق وما أعرف اسوي شئ من غير ما استشير أحد 😟
19- أحب قناة فتافيت وكل برامج الطبخ بس للأسف أنا فاشله بالطبخ 🙊 ومرات تصدف معي وتضبط الأكله 👀💪
20- الثانويه وصديقات الثانويه للحين أجمل مرحله بحياتي 💜💋 وبس والله 😂 كنت أبي أسوي لكم تاقات بس عقب الصداع اللي جاني عشان اكتب ذي ماهان علي اصدع لكم روسكم 😥😩
Read more
بارت7 بعد ثلاث ايامم البنات في المول يشترون أغراض الخطوبه في المول عهـود: بنات انا مرهه تعبت ...
Media Removed
بارت7 بعد ثلاث ايامم البنات في المول يشترون أغراض الخطوبه في المول عهـود: بنات انا مرهه تعبت بروح اقعد اسيل: انا رجولي تعورني بروح ادق على مشاري مين باقي ماخلصت فاتن: كلنا خلصنا اسيل: حلو اتصلت على مشاري البنات يجربون وكذا وعجبتهـم _________________________________________ بعد ... بارت7

بعد ثلاث ايامم البنات في المول يشترون أغراض الخطوبه
في المول
عهـود: بنات انا مرهه تعبت بروح اقعد
اسيل: انا رجولي تعورني بروح ادق على مشاري مين باقي ماخلصت
فاتن: كلنا خلصنا
اسيل: حلو اتصلت على مشاري
البنات يجربون وكذا وعجبتهـم
_________________________________________

بعد مرور اربعه ايام وقت الخطوبه💍💞 نروح لفاتن
امهـا تصحيها من النوم
ام فاتن: فاتن وجع قومي قامت عليك القيامه الساعه١٢ الظهـر
فاتن فزت: احلفي
ام فاتن: قومي جعلك البلاء
فاتن: خلاصص بقوم
قامت استحممت ولبست بلوزه ولقينز فتحت جوالها ولقت مكالمات كثير من البنات وخافت انهم راحو وسابوها للكوفيرهه
دقت على لجين وقالت ألحقينا عند مشغل*..........* راحت المشغل
عند لجين كانت متوترهه مرهه وخايفه
تمكيجت مكياج هادي
الكوفيرهه: قمر ماشاء الله تجننين
لجين: شكرًا حبيبتي من ذوقك
جات فاتن
فتحت شعرهـا الطويل الجميل اللي الكل انبهر من جمال شعرهـا<<<ماصارت انسانه صارت ربانزل المهم سلكو🙊>>>>
تمكيجت وطلعت مرهه جميله
وكانت خايفه

طالعو من الكوفيره بكامل اناقتهم

في القصر ملاحظه ترا الخطوبه في القصر
ريفان كانت تخوفهم
لجين: الله لايوفقك جعلك السم يجيك يوم كذا راح يصير لك

اسيل دخلت
اسيل: بنات وقت زفة لجين
لجين خايفه: بليز فاتن وبعدين انا
اسيل: عن الدلع ويلا

انتهـى البارت!? ترا الحين بنزل فساتين البنات
Read more
قصة حب جمعت الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.. بفتاة امريكية . . أنا وغيري نرى الحدث ...
Media Removed
قصة حب جمعت الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.. بفتاة امريكية . . أنا وغيري نرى الحدث بسعادة كسعادتنا بقصص الحب الحقيقية التي تجمع روحين برباط سعيد موحد مقدس ممتع مهما كانت الظروف .. . . كمية التعليقات على زواجهم تعكس لك شيء واحد فقط ( حقيقة نقاء قلبك أو مرضه ) .. هناك من فرح حقاً ... قصة حب جمعت الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.. بفتاة امريكية
.
.
أنا وغيري نرى الحدث بسعادة كسعادتنا بقصص الحب الحقيقية التي تجمع روحين برباط سعيد موحد مقدس ممتع مهما كانت الظروف .. .
.
كمية التعليقات على زواجهم تعكس لك شيء واحد فقط ( حقيقة نقاء قلبك أو مرضه ) .. هناك من فرح حقاً لقصة حبهم.. و هناك من هاجمت و احترقت بغيرتها و من أطلقت عبارات تعجب و استنكار و تقليل من قيمة هذه الفتاة وكأنها لاتستحق حتى أن ينظر لها أمير أو يتزوجها صاحب وجاهه أو وزير..
.
.
( كيف يتزوج هذي جيكرة؟؟ يارب ليش حظ القبايح بالسما لايح ؟ انصدمت من حظهاا اشلون امير ويحب هذي!!! ماراح يتم زواجهم لأنها أقل منه ! أكبر منه ومطلقه و حبها وتحدى الكل عشان ياخذها والله هذي مادري شمسويه فيه !!!! والله الرجال ماينعرفلهم يحبون اللي ماتنحب ويخلون الحلوة والسنعه!! اصلا أهلها ماوقفوا معاها اخوها قال للامير هاري ما انصحك تتزوج اختي وابوها بعد فشلها صج هيلق !!! اشلون حبها هيلقيه ممثلة و سمره !! الملكة اليزابيث اذت الاميرة ديانا والدنيا دارت وعيال ديانا انتقمو من الملكة بزواجاتهم ! )
.
.
كمية مشاكل نفسيه وفكرية نابعة من هذه التعليقات .. تدل على خلل بسلامة القلب والأفكار الغير سليمة .. وتدل على خلل أكبر وأكبر بالإيمان بمفهوم رزق الله وسعة عطاياه وعدله في الأرض مهما كانت ظروف الإنسان .. الله وعد أن يرزق الطيبين أصحاب الظنون والنوايا والمشاعر الطيبه بأفضل الأرزاق بالدنيا والأخرة.. .
.
عزيزتي المرأة أصلحي ( عقلك وأفكارك عن الرجال والزواج - و أصلحي قلبك و نظافته ونقاءه وأحبي الخير للناس- و أصلحي سلوكياتك الخارجيةبإتزان بلا تركيز على شكلك فقط ) ستجدين جميع أنواع الأرزاق تأتيك من الله بسهولة ويسر وبركة .. .
.
عزيزتي كوني أعمق.. لا تعتادي السطحية والمادية بنظرتك وتحليلك للأمور .. قد ترينها ماديا انها انسانه بسيطة و تزوجت من امير وحفيد الملكة.. أما انا فأراها فتاة عاشت قصة حب و تستحق أن تتزوج من الشخص المناسب الذي يحبها ويسعى للزواج بها مهما كلفه ذلك.. وهذا حق طبيعي لكل فتاة ورجل أحبوا بعضهم روحياً لا جسديا ولا مادياً..مهما كانت ألقابهم وأصولهم و ظروفهم
.
.
اتركي عمليات التجميل والتصنع بالحديث.. و ركزي على ذاتك الحقيقية حتى لا تشتكي يوماً من ( رجل سيء- رجل خائن- رجل غير متزن - رجل اندفاعي) لأن هذه الأنواع من الرجال سطحيين ينجذبون للسطحية فقط.. أما الرجل الحقيقي فلا ينجذب إلا لمن تلتقي روحه بروحها
.
.
#مريم_المضاحكة #كتاباتي #حب #سعادة #زواج
Read more
مساء الخير جميعاً ، طبعا انا عندي سيارة اجره اشتغل عليها في اوقات الطفرة المالية او الفراغ ههههه وللامانة ...
Media Removed
مساء الخير جميعاً ، طبعا انا عندي سيارة اجره اشتغل عليها في اوقات الطفرة المالية او الفراغ ههههه وللامانة يركب معاي الصاحي والمجنون والغني والفقير ، ووجوه ماتحسب ، المهم اليوم كانت صدفه خير من كل المواعيد️ ، قابلت ريمي يا اخوان ️ وللامانة للحين آسره ماشاء الله عليها كانت تبيع سمن في سوق البلد ... مساء الخير جميعاً ، طبعا انا عندي سيارة اجره اشتغل عليها في اوقات الطفرة المالية او الفراغ ههههه وللامانة يركب معاي الصاحي والمجنون والغني والفقير ، ووجوه ماتحسب ، المهم اليوم كانت صدفه خير من كل المواعيد❤️ ، قابلت ريمي يا اخوان 🙏❤️ وللامانة للحين آسره ماشاء الله عليها 😢 كانت تبيع سمن في سوق البلد واخذتها وديتها تراجع الضمان الاجتماعي ، ابشركم زوجها متوفي والضمان مايعطونها الا ٨٠٠ ريال 😫 ، مستاجره لها شقه في الحويّة ، ولاني معلمكم وين بالظبط 🌚 ، وطلبتني اعلن لها اللي تبي سمن تكلمها الـ ٨٠٠ حقت الضمان ماتكفي الا للايجار وهي انسانه لازم تاكل وتشرب ، تقول انها حاولت تاكل هوا تكيفاً مع الظروف المالية بس ماقدرت ، لذلك ساعدوها هي حالياً تتوسد شهادتها الجامعية واخر حلم لها دفنته على اعتاب شقتها المتهالكة ، تبي تاكل وتعيش وتموت بلا احلام ... بلا طموح ، تنتظر يوم المنيّة ، ريمي صارت مومياء 🍂 وانتم ؟ خبرونا ؟ كم فيه ''ريمي'' بمدينتكم؟
Read more
قبل فترة تعاملت مع هذا الحساب مختص بكل مايحتاجه المولود من مستلزمات .. وكيل حصري لشركات مشهورة أمريكية ...
Media Removed
قبل فترة تعاملت مع هذا الحساب مختص بكل مايحتاجه المولود من مستلزمات .. وكيل حصري لشركات مشهورة أمريكية و أوروبية .. عنوانهم التميز والجودة والامانه .. وللامانه شعارهم مو بس كلام انا تعاملت معها شخصيا" اللي حامل ومحتاره من وين تشتري مستلزمات لمولودها انصحها بالحساب .. لانه جمل وصاحبه اجمل ... قبل فترة تعاملت مع هذا الحساب مختص بكل مايحتاجه المولود من مستلزمات ..
وكيل حصري لشركات مشهورة أمريكية و أوروبية ..
عنوانهم التميز والجودة والامانه .. وللامانه شعارهم مو بس كلام انا تعاملت معها شخصيا"

اللي حامل ومحتاره من وين تشتري مستلزمات لمولودها انصحها بالحساب .. لانه جمل وصاحبه اجمل وارقى انسانه تعاملت معها ..
وهذا الاعلان غير مدفوع وصاحبته ماتدري عنه هذا تكريم لها لانها انسانه تعاملت معي بكل صدق ودقة بالمواعيد.. والله على ما اقول شهيد .. @CUTIESCOMPANY
@CUTIESCOMPANY
@CUTIESCOMPANY
@CUTIESCOMPANY
Read more
ماطلعنا من بطن واحد ولاجينا من نفس الام ولا انخلقنا بنفس اليوم ولا عايشين بنفس البيت ولا فتحت عيوني ...
Media Removed
ماطلعنا من بطن واحد ولاجينا من نفس الام ولا انخلقنا بنفس اليوم ولا عايشين بنفس البيت ولا فتحت عيوني ع عيونك - راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنى" جابتك لي انتِ او بالاصح جابت حياه احسن من الطفوله جيتي انتِ شويه شويه ودخلتي قلبي بالنهايه صرتي لي كل شي صرتي اختي وتوأمي وحبيبي وعُمري وكل شي وقت حُزنك ... ماطلعنا من بطن واحد ولاجينا من نفس الام ولا انخلقنا بنفس اليوم ولا عايشين بنفس البيت ولا فتحت عيوني ع عيونك -
راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنى" جابتك لي انتِ او بالاصح جابت حياه احسن من الطفوله جيتي انتِ شويه شويه ودخلتي قلبي بالنهايه صرتي لي كل شي ✨ صرتي اختي وتوأمي وحبيبي وعُمري وكل شي وقت حُزنك انا حُضنك'
انا اللي برسم ابتسامتك مرا و مرتين وثلاث والف ولاخر العمرترى دمعه تنزل منك والله تكسرني من داخل تكفين ابغا افرح معاك 😍💕 مين هو الحزن ؟؟ عشان يسكن قلبك؟ وتسألين ليه احبك؟؟ الله يديمك لعُمري عُمر يارب ولا يجي ربع ثانيه بدونك وبدون حسك وبوجودك بـ حياتي: انتِ اكثر انسانه ماتخيل حياتي بدونها واكثر مخلوقه بـ اشكر ربّي عليها ولانو ربّي قال وامّا بنعمه ربّك فحدّث وانا عنك اُتحدّث والله - يارب مثل ماجمعتنا بهالدنيا نبقى مع بعض وتبقى يدّيني بيدينك للجنه يارب💜
Read more
. انا عذروني مانزلت وايد ( على اساس احد يدري عني 🙂 ) تعبانه سويت حجامه وحاسه بدوخه . تخيلوا الحجامه ...
Media Removed
. انا عذروني مانزلت وايد ( على اساس احد يدري عني 🙂 ) تعبانه سويت حجامه وحاسه بدوخه . تخيلوا الحجامه تقولي اول انسانه تمر علي تخاف هالكثر 🙂 من قبل لاتبلش وتحط ايدها قام انتفض واقرا ايه الكرسي وانقز على اي حركه بس ماتعور . . . الله يفتح لكم ابواب الرزق . . . . الظريفين لايعلقون الحين عشان اللي ... .
انا عذروني مانزلت وايد ( على اساس احد يدري عني 🙂 ) تعبانه سويت حجامه وحاسه بدوخه .
تخيلوا الحجامه تقولي اول انسانه تمر علي تخاف هالكثر 🙂 من قبل لاتبلش وتحط ايدها قام انتفض واقرا ايه الكرسي وانقز على اي حركه بس ماتعور .
.
.
الله يفتح لكم ابواب الرزق .
.
.
.
الظريفين لايعلقون الحين عشان اللي يسترزق مايضيع تعليقه بينكم 😘
.
.
واللي يبي شي يحوس بالتعليقات يسوي شوبنق 😂🛒 اونلاينa
.
.
#_Rsh__
Read more
الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. رمز التفاؤل والكفاح والايمان بالقضاء ...
Media Removed
الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. رمز التفاؤل والكفاح والايمان بالقضاء والقدر رغم المرض.. صاحبة الوجه الجميل والضحكة المريحة.. انسانه ماسمعت عنها الا كل خير .. انا متابعتها مع اني مااعرفها شخصيا.. تابعتها لاني كل مااشوفها احس بالتفاؤل والسعادة.. واحس ان الدنيا ... الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. رمز التفاؤل والكفاح والايمان بالقضاء والقدر رغم المرض.. صاحبة الوجه الجميل والضحكة المريحة.. انسانه ماسمعت عنها الا كل خير .. انا متابعتها مع اني مااعرفها شخصيا.. تابعتها لاني كل مااشوفها احس بالتفاؤل والسعادة.. واحس ان الدنيا بخير .. لاتحرمونها من دعائكم .. الكل يدعي لها ..
سـبحانه رب العالمين قادر على كل شئ.. يـشفيها ويقومها بالسلامه .. فلا يرد القضاء الا الدعاء.. يارب تشافيها وتحفظها وتسعد قلبها الابيض النظيف💙🙏🏻 السرطان وصل لمراحل متقدمة .. للحد اللي اغلب مستشفيات امريكا رفضت استقبالها ..
ضموها بـ دعائكم الـيوم ..
يـارب ؛ يحقق لها مـعجزاته ..
وتـقوم بـصحتها وعافيتها يارب .. حبيبتي شيماء انتي تقدرين💪وكلنا نحبج ‏ @official_shayomaaled
Read more
 #Repost @al_samaah with @get_repost ・・・ الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. ...
Media Removed
#Repost @al_samaah with @get_repost ・・・ الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. رمز التفاؤل والكفاح والايمان بالقضاء والقدر رغم المرض.. صاحبة الوجه الجميل والضحكة المريحة.. انسانه ماسمعت عنها الا كل خير .. انا متابعتها مع اني مااعرفها شخصيا.. تابعتها لاني كل مااشوفها ... #Repost @al_samaah with @get_repost
・・・
الانسانة الرائعة #شيماء_العيدي .. عنوان الطاقة الايجابية.. رمز التفاؤل والكفاح والايمان بالقضاء والقدر رغم المرض.. صاحبة الوجه الجميل والضحكة المريحة.. انسانه ماسمعت عنها الا كل خير .. انا متابعتها مع اني مااعرفها شخصيا.. تابعتها لاني كل مااشوفها احس بالتفاؤل والسعادة.. واحس ان الدنيا بخير .. لاتحرمونها من دعائكم .. الكل يدعي لها ..
سـبحانه رب العالمين قادر على كل شئ.. يـشفيها ويقومها بالسلامه .. فلا يرد القضاء الا الدعاء.. يارب تشافيها وتحفظها وتسعد قلبها الابيض النظيف💙🙏🏻 السرطان وصل لمراحل متقدمة .. للحد اللي اغلب مستشفيات امريكا رفضت استقبالها ..
ضموها بـ دعائكم الـيوم ..
يـارب ؛ يحقق لها مـعجزاته ..
وتـقوم بـصحتها وعافيتها يارب .. حبيبتي شيماء انتي تقدرين💪وكلنا نحبج ‏ @official_shayomaaled
Read more
اختاروني الجميلات<span class="emoji emoji1f498"></span> قاعده اسبوع اطلع الكلام هذا كل يوم شوي<span class="emoji emoji1f440"></span><span class="emoji emoji1f6b6"></span> ١- اسمي بيادر بنت صالح العواد <span class="emoji emoji1f60c"></span><span class="emoji emoji1f49e"></span> ٢- احب ...
Media Removed
اختاروني الجميلات قاعده اسبوع اطلع الكلام هذا كل يوم شوي ١- اسمي بيادر بنت صالح العواد ٢- احب امي وخيتو توته ️واهلي وما استغني عنهم ابد ٣- اخر سنه بالمرحله الثانويه ان شاء الله تعدي على خير😴💭 ٤- عنيده وصعب اغير رائي واذا حطيت براسي شي لازم اتممه ٥- احب اطبخ خصوصا الحلا واذا جبت الطريقه ... اختاروني الجميلات💘 قاعده اسبوع اطلع الكلام هذا كل يوم شوي👀🚶 ١- اسمي بيادر بنت صالح العواد 😌💞 ٢- احب امي وخيتو توته ❤️واهلي وما استغني عنهم ابد😢💖 ٣- اخر سنه بالمرحله الثانويه ان شاء الله تعدي على خير😴💭🚶 ٤- عنيده وصعب اغير رائي واذا حطيت براسي شي لازم اتممه 🙈💞 ٥- احب اطبخ خصوصا الحلا واذا جبت الطريقه من راسي حبوه اكثر 🙆💅 ٦- ذوقي باللبس صعب😹💞 بس اني ذويقة 😌 ٧- صريحه وما احب او قليل اجامل 🙅🙊 ٨- احب صديقاتي بالمتوسط واشتقت لهم كثثير 💔واتمنى تنعاد ايام المتوسط بكل تفاصيله😭💘 ٩- احب التغير وامل بسرعه😶🚶 ١٠- اكثر شيء يضايقن اللي يأكل ويطلع صوت 🙇😑 "(اللهم عافهم ولا تبلانا)" ١١- عندي فوبيا من سرعة السيارة والحوادث😟بس اهايط وبنفس الوقت اخاف🚶👀 ١٢- احب مكه والمدينه يارب سفره قريبه😢💘 ١٣- يقولون عني هاديه👀 وانا عكس هذا الشيء تماما🙊🏃 ١٤- دايم مفهيه😢 مين عنده علاج؟! ١٥- احب الاطفال وسواليفهم 😍💝 ١٦- اذا كرهت انا كررررهت ويوضح كرررهِ لشخص بشكل 😶 ١٧-ام دميعه بشكل فضيع😢 يعني يمكن تمدحينن وانحرج وتطلع الشهقه الي ماله داعي اتمنى حل لهذي المشكله 🙅😶 ١٨- انسانه بارده جدا وكثير احد يتنرفز من برودتي بس وش اسوي هذا طبعي 😌💞 ١٩- عندي حب تجميع الاكواب 😍وامي💝 منجنه من كثرهن بس والله قليلات🏃🙊 ٢٠- ما احب فرض الرأي 🌹كل واحد وتفكيره😇
Read more
دايما أحاول أكون انسانه تأكل أكل صحي تنام بدري تشرب مويه كثير بلا بلا بلا وأحاول التزم بس ما اطول فتره ...
Media Removed
دايما أحاول أكون انسانه تأكل أكل صحي تنام بدري تشرب مويه كثير بلا بلا بلا وأحاول التزم بس ما اطول فتره ارجع ثاني اسهر 😕 واخربط بالأكل واحسب ع الرياضه وأحس بتانيب ضمير 😑وأخذ فترة ع ذا الحال 🤕 إلى أن أكتشفت اني ابا اغير كل شي دفعه وحده مافي حل وسط يا ابيض يا اسود وهذا اللي يخليني أوقف مده وارجع ثاني واقف ... دايما أحاول أكون انسانه تأكل أكل صحي تنام بدري تشرب مويه كثير بلا بلا بلا
وأحاول التزم بس ما اطول فتره ارجع ثاني اسهر 😕
واخربط بالأكل واحسب ع الرياضه وأحس بتانيب ضمير 😑وأخذ فترة ع ذا الحال 🤕
إلى أن أكتشفت اني ابا اغير كل شي دفعه وحده مافي حل وسط يا ابيض يا اسود وهذا اللي يخليني أوقف مده وارجع ثاني واقف وارجع
لاقيت الحل من الحلول اللي يساعدني استمر "ع فكره لازلت اجرب واجرب طرق جديده في التفكير وأحاول اطبقها في الواقع " أولا :أقبل انو هذا طبع خطأ انا مو كامله والخطأ جزء مني لايعني اني شخص سيء ....
.

ثانيا: ع بلاطة كذا 😂 أكل العنب حبه حبه
مو لازم ولامهم اغير كل شي دفعه وحده .....
.
ثالثا: لاتسيري قلوديه 😂😂😂 أقصد الناس اللي تعلمت منهم مو لازم أطبق اللي يقولوه بالحرف اخذ الفكره واطبقها بما يناسبني ويناسب ظروفي و نمط تفكيري
....
.
.
رابعا : أحاول قد ما اقدر اهدء واهدء داخليا ببساطه رح اركز
وبس والله 😏
#فضفضه
Read more
اكتر،شي مبسوط انو بدت اغلب الناس تعرف احلام بالصورة الحقيقه الطيبه الشفافه الفنانه اللي صوتها وحفلاتها ...
Media Removed
اكتر،شي مبسوط انو بدت اغلب الناس تعرف احلام بالصورة الحقيقه الطيبه الشفافه الفنانه اللي صوتها وحفلاتها تُدون في المكتبه العربيه انا من اوائل من عرفك صح دون السماع للاقلام الاهثه لتشويه صوره انسانه طيبه وعفويه تفتقد الخباثه والدبلوماسيه في وسط ينجح فيه الماكر ..عموما احبك ياملكه وكانت حفله ... اكتر،شي مبسوط انو بدت اغلب الناس تعرف احلام بالصورة الحقيقه الطيبه الشفافه الفنانه اللي صوتها وحفلاتها تُدون في المكتبه العربيه انا من اوائل من عرفك صح دون السماع للاقلام الاهثه لتشويه صوره انسانه طيبه وعفويه تفتقد الخباثه والدبلوماسيه في وسط ينجح فيه الماكر ..عموما احبك ياملكه وكانت حفله روووعه اتمنى الحفله الجايه تكون فالرياض رح اكون اول الحاضرين 👌🏻❤👑👑👑 #احلام
Read more
في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة.. انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس ...
Media Removed
في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة.. انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس و يومياتهم.. الكل اصبح يتكلم خلف هذه الشاشة ... و يصور حياته و يومه ... وما ان يبعد اصبعه عن زر التسجيل .. تبدأ الحياة الواقعية.. كثير يسألوني صفا شلون عايشة حياتج جذي بايجابية و تضحكين و تصبحين ... في وسط عالم السوشال ميديا وبرامجها العديدة..
انتشرت شخصيات كبيرة و صارت جزء لا يتجزإ من حياة الناس و يومياتهم..
الكل اصبح يتكلم خلف هذه الشاشة ...
و يصور حياته و يومه ...
وما ان يبعد اصبعه عن زر التسجيل .. تبدأ الحياة الواقعية..
كثير يسألوني صفا شلون عايشة حياتج جذي بايجابية و تضحكين و تصبحين عليننا بابتسامة؟؟
حرصت انا شخصيا من خلال هالبرامج اوصل لكم كل مشاعري و اللي امر فيه..
شلت قناع المثالية ..وظهرت لكم مثل ما انا ..
صفا ..بدون مكياج..
بدون تكلف ..
بدون مثالية..
و خصوصا بموضوع الصحة النفسية اللي الاغلب كان يستنكر او يستغرب اني تكلمت فيه بالعلن..
نعم انا صفا ..
انسانه مثلكم..
تعرضت لمشاكل ..
لضغوطات..
تعرضت للاكتئاب المرضي..
القلق و نوبات الهلع..
و ما اخجل و لم اخجل من هذا الشي..
و لمن احط لكم و اشارككم نمط حياتي بالرياضة اللي كانت علاجي بعد الله سبحانه..
مو عشان اتفلسف عليكم..
ولا عشان اسوي شووو..
فلا تحكمون و تقولون انتي صار فيج هوس رياضة و خوف من رجوع الوزن..
و لا تفسرون نصيحتي لمن اقول روحوا للطبيب النفسي اني معقدة او ان الشخص اللي عالج عند دكتور نفسي معناته مختل عقلياً!
تخليت عن كل العلاقات السلبية بحياتي..
بديت اجذب الاشخاص و الصداقات الجديدة اللي تساعدني على تحقيق اهدافي..
و لاي شخص يمر باللي مريت فيه و اللي امر فيه اقولك انت مو بروحك❤️
ماراح اخجل..انا صفا ..امامكم مثل ما انا من بديت معاكم..
امنت دايما اني لو شاركت هالمشاعر ممكن افيد شخص يكون بأمس الحاجة لقراءة هالكلام..
رسالتي لكم ..انتوا اقوياء..
و الخوف و القلق مجرد وهم..
و باذن الله و بارادتنا و بوجود الاشخاص الصح حولنا باذن الله بنوصل لكل اهدافنا ❤️🙏🏻
احبكم
Read more
استمتعت في مشاركتي فجامعة قطر تعرفت على بنات وايد واستمتعت في الحديث معهم ، اكتشفت وايد مواهب مشالله ...
Media Removed
استمتعت في مشاركتي فجامعة قطر تعرفت على بنات وايد واستمتعت في الحديث معهم ، اكتشفت وايد مواهب مشالله وعندهم ثقافه فنيه عاليه والحمدلله لقيت بنات بيجوني المرسم وهذا كان احد الاهداف من مشاركتي واعتذر عن كل اللي طلبوا يشترون من الاعمال انا كان هدفي المشاركه والتعريف عن نفسي فقط ... شكر لكل من صور ... استمتعت في مشاركتي فجامعة قطر تعرفت على بنات وايد واستمتعت في الحديث معهم ، اكتشفت وايد مواهب مشالله وعندهم ثقافه فنيه عاليه والحمدلله لقيت بنات بيجوني المرسم وهذا كان احد الاهداف من مشاركتي واعتذر عن كل اللي طلبوا يشترون من الاعمال انا كان هدفي المشاركه والتعريف عن نفسي فقط ... شكر لكل من صور الاعمال وحط الاكاونت😅 شكرا للبنات اللي قعدوا ورسمتهم اكيد انا اللي استفدت وتدربت وانا ارسمكم ، شكرا لكل اللي اثنوا على رسماتي كل اللي تاملوا الرسمات ممتنه لكم ، استمتعت وانا اشوف البنات يقولون عن الرسمات الفسفورية اللي تحت هذي احلى لا هذي احلى😂 تعرفت على انسانه جميله ايسس صورتها في اخر البوست يحليلها تينن واخيرا اشكر الفنانه وفاء الشامي لتنسيق هذا الفعالية الجميله
Read more
☆البارت الأخير ☆ _ والبعض اللي كان أقرب لموقع الجريمة ! انصدمو أكثر من صعوبة الموقف اللي صار؛ وهو ...
Media Removed
☆البارت الأخير ☆ _ والبعض اللي كان أقرب لموقع الجريمة ! انصدمو أكثر من صعوبة الموقف اللي صار؛ وهو إن الشخص القاتل بالأساس صوب المسد على بنت ولما اطلق الرصاصة جاء رجل كبير بالسن وآخذ الرصاصة عنها _ سطام: أستاذ فيصل ءا فيه غلط صار بالمهمة فيصل: غلط ! أي غلط ؟ سطام: حاولنا نقتل تولين لكن أبوها ... ☆البارت الأخير ☆
_
والبعض اللي كان أقرب لموقع الجريمة ! انصدمو أكثر من صعوبة الموقف اللي صار؛ وهو إن الشخص القاتل بالأساس صوب المسد على بنت ولما اطلق الرصاصة جاء رجل كبير بالسن وآخذ الرصاصة عنها
_
سطام: أستاذ فيصل ءا فيه غلط صار بالمهمة
فيصل: غلط ! أي غلط ؟
سطام: حاولنا نقتل تولين لكن أبوها انتبه للقاتل وأخذ الرصاصه عنها
فيصل: مجنون إنت ! قلت لك اقتل تولين اهم شيء بحياته حتى يضعف ويرجع لناا مو تقتله هو ! إنت عارف بهاللحظة كم مليون خسرتني!
-بهاللحظة-
دخل الحارس الشخصي لغرفة فيصل وهو يكلم سطام وقال
الحارس: استاذ فيصل ! الشرطه وصلت المقر ودخلت وما قدرنا نوقفهم ! إنت لازم تهرب الحين!
فيصل: الشرطه؟
*دخل الشرطي لمكتب فيصل*: ايه الشرطه وجاء الوقت اللي تتعاقب فيه على جرائمك!
فيصل: هههه شكلك ما تعرف مين أنا!
الشرطي: اتجاز رهائن ؛ القتل بطرق مشبوهه ؛ تجارة المخدرات ؛ عمليات السرقة والاختلاس ؛ التحريض على قتل الانسة تولين بالمطار اللي أخذ الرصاصة عنها أبوها جاسم أحد أفراد عصابتك حسب معلوماتنا
فيصل-بصدمه-:كيييف عرفتوا كل ذا !
الشرطي: تتذكر فهد صح ؟! اللي هو بالأساس تركي ولد عصام؛
شريكك بأول شركه لكم اللي حرضت سلمان وجاسم على قتله ؛ وحاليا عينت إيلين بنت سلمان تقتله ؛بالنهايه تعاونوا معانا وإنت اللي رحت فيها
فيصل-بعصبية-: حقتلكم كلكم ! كلكم !
الشرطي: خذوه على السجن هو وكل افراد العصابة هنا ! وبالمطار اقبضو على سطام
_
_بعد هالأحداث ؛ فيصل وسطام حققوا معهم وحكموا عليهم بالسجن المؤبد ؛ إيلين حققت الشرطه معها و شافت أبوها سلمان ولكن لا زال محتجز بالشرطه ؛ فهد رجع استعاد اسمه الحقيقي "تركي" وقدر ياخذ حق أبوه وأملاكه من فيصل ؛ ولا زال يكره سلمان وماهو قادر يسامحه على اللي صار ؛المريض بعد ماعرفوا سبب الغيبوبه قدروا يعالجوه حتى استيقظ منها؛
أما تولين ؟ كانت أكثر إنسانه تعيسه بعد ما انقتل أبوها ؛ بالأصح ضحى بنفسه عشانها وما تنسى جملته قبل لا يموت ( أستاهل اللي صار لي ؛ انتبهي تفكري إني قتلت نفسي لأجلك ! أنا اللي حطيتك بذا الموقف المرعب بالتالي انا استحق اللي صار ؛ انتبهي على نفسك ي بنتي )
_
بعد مرور شهرين..
فهد سامح سلمان على اللي صار ولكن سلمان لا زال محتجز بالسجن؛ إيلين تركت العمل بالمستشفى ورجعت لعملها السابق ؛ موظفة بشركة؛ تولين رجعت لعملها دكتورة وهالمرة كرئيسة قسم ؛واخيرا وليس اخرآ بعد سنة خرج سلمان من السجن وبهالفتره تقدم فهد"تركي" لإيلين حتى يخطبها من أبوها ؛وطبعا سلمان وافق ؛ وبكذا اتزوجوا إيلين وفهد وانتهت روايتنا
_
_
الرواية من تأليف مها @x_meho + الجوهرة @xnov3l2 💜
Read more
والله العظيم انا شخصيا أحب #نورا_العميري لانها انسانه جميله من الداخل والخارج وشكرا اخوي #على نجم ... انا وايد اشوف هالمقطع لانه هذا الشي بالواقع اللي احنا نعيشه 🏻🏻🏻🏻كلام بصميم والله العظيم انا شخصيا أحب #نورا_العميري لانها انسانه جميله من الداخل والخارج وشكرا اخوي #على نجم ... انا وايد اشوف هالمقطع لانه هذا الشي بالواقع اللي احنا نعيشه 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻كلام بصميم 🌸🌸🌸🌸🌺🌺🌺🌺
فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها… رجع لها بعد ربع ساعة وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟ أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه توقعته ... فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه
ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها…
رجع لها بعد ربع ساعة
وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟
أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه
توقعته قال انها زوجته قدام خالتها واخوها عشان يوقفهم عند حدهم ما توقعت جديته/………
مصعب كررها مره ثانيه بجديه اكبر/ها تتزوجيني
أنهار بصوت بح من البكاء/ك كـ ـيـ ف اتزوجك و وابوي في غيبوبه و و ما معي اقامه
مصعب ابتسم/الاقامه امرها محلول و ابوك ما ندري متى بيصحى من غيبوبته و انا ما اقدر انتظر لان اجازتي بتنتهي و برجع ارابط على الحدود
وبصراحه الفندق اللي مسكنك فيه طفرني على الاخر ما اقدر اصرف فيه لين يصحى ابوك
انهار باحراج تمنت الارض تنشق وتبلعها
مصعب باسلوب مازح يخفف فيه من احراجها اللي خمنه من طريقه تشابك اصابعها ببعض بقوه/ها وش قلتي ولا ناويه لي الخساير زياده
أنهار بلعت ريقها بربكه/مدري ……اذا تزوجنا وين بسكن؟
مصعب /ههههه وش ذا السوال الغبي باخدك معي للحدود ما اقدر اتركك هنا ونسكن في شقة انا ارابط خمس ايام في الاسبوع و اسلم ثلاث ايام “باسلوب حالم”ابي ارجع لشقتي وافتح الباب تلفحني ريحه الاكل لان وقت الاستلام ما نحصل لنا لقمه سنعه بصراحه انا فاشل ف الطبخ يعني بيكون علي الايجار وبيكون عليك الطبخ الا اذا ما تعرفين تطبخين فـ خلاص نبطل سيرة الزواج
انهار بسرعه/اعرف اطبخ
عضت شفايفها باحراج ووجها يحتر
مصعب ضحك بصوت عالي/هههههههههههههههههههههههههههه يعني استبدلتي كلمة موافقه بكلمة اعرف اطبخ هههههههه
ابتسمت بفشله ونزلت راسها
مصعب ركب سيارة وهو مبتسم/مبروك عليك انا مقدماً يا طباختي
أنهاار/……… شغل السيارة وانطلق فيها وابتسامته تختفي تدريجياً وتتحول للجديه
فـ الامر ليست بالسهوله هذه
قد يكون اسهل مافي الامر هو استخراج اقامه لها
لكن الزواج بدون ولي امر لها اول عقبه
وثاني عقبه له هم اهله لايعرف كيف سيفاتحهم بأنه سيتزوج مـن
انسانه ليست من نفس الجنسيه فالافضل له ولها هو انه يخفي الزواج لحد ما يفرجها ربي
………………
Read more
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات ...
Media Removed
السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر ... السلام عليكم .. انا انسانه حياتهم بسيطه وحالتنا الماديه جداً صعبه وعيلتنا كثيره
كانت من امنيات حياتي وامنيتي اللي تتجدد بكل رمضان وتزيد اني اروح الحرم واصلي فيه
وشفت كثير قصص عندك عن الحوقله والتزمتها تسلفت وحاولت بامي لين وافقت تروح معي
مع العلم انه عندي اخوان بس مو من الناس اللي يحبو السفر
صار الحمدلله انه امي توافق وجا الدور ع ابوي الي عنيد وتفكيره صعب وكان ياخذ راي اخواني بالكبيره والصغيره
بحكم انه اخواني رفضو يودونا قلت لامي نروح بنقل
التزمت الحوقله...
والحمددلله ابوي وافق وجا اليوم اللي المفروض نروح وراح ابوي ياخذ راي اخواني كلهم وافقو الا الكبير عذره انه نقل يخاف علينا وانه مسوي فيها عيب ومدري وش 😐 حسيتها تقفلت بوجهي لمن ابويي جا وبكل برود قال رافض اخوك.. كل ضييقة الدنيا جت فيني
ليه الحين انت ابوي او هوه
ورحت لامي امي عصبت انه ع اخر عمرها ولدها يسوي فيها يمشي كلمته
وراحت له قالت كيف تكسر كلامي قدام ابوك ومن الكلام ذا طبعاً هو كبرت براسه وقال كلمو اخوي يوديكم ..
رحت اكلم اخوي طبعا اخوي لا وظيفه ولا سياره ..
وقلت اعطيك فلوس تساجر سياره وياعمري اخوي ذا ما يقصر ابد وقال خلاص تمام
وجا اليوم اللي بنمشي وكل ذا الوقت انا ملتزمه بالحوقله ليل نهار لدرجة افز من نومي واحوقل وارجع انام وسبحان الله ع كثر العواقب اللي طلعت بوجهي الا انه ربي يسرها وصار ورحت ويارب لك الحممد رحت الحرم وصليت وافطرت فيه وخليت كل وقتي فيه 😭
Read more
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...<span class="emoji emoji1f49c"></span> . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت ...
Media Removed
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي... . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي . تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه ... حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...💜
.
افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي
.
تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه قويه ويعلم الله اني احبها من قلبي
وكنت كل يوم من الصباح لاخر الدوام احب اجلس معاها واسولف وأضحك معاها ما كأني الا بنتها ولا كأنها الا وحده من صحباتي والله ان كانت علاقتي فيها افضل من علاقتي بأمي .
واتذكر نظرات ذيك البنت ليا نظرات غريبه كل ما اسولف مع الخاله واظحك ألف يمين او يسار الاقي البنت نظارتها علي وقتها طبعا انا بزره ما افهم هالافلام وهالنظرات الخبيثه .
في يوم من الأيام سألتني البنت ليه دائما تجلسين مع الخاله ذي وتضحكين معاها..؟ قلتلها كذا عادي احبها وتخيلو لمن رحت راحت هي وسألت الخاله نفس السؤال ليه دائما تجلسين مع جواهر وتضحكين معاها كانت اعتبرها حسبت بنتي ..💔 اخ يا قهري .
و بيوم من الايام السود كما تاه الوجه☻
.
كنت جالسه مع وحده من صحباتي وصحبتي اتريقت على الخاله لان وزنها كان زائد وانا قلت كلمه وتمنيت في لحظتها الارض تنشق وتبلعني انا بكبري انصدمت من نفسي استغربت كيف قلت هالكلمه بجد بجد ضاق صدري وجلست اقول ليه انا قلت هالكلمه على الخاله اللي احبها ضااق صدري من جد احتقرت نفسي بكل معنى الكلمه وصحبتي طبعا ضحكت من قلبها وقتها وكل ما علي صوتها والله اضكر نفسي وشعوري الى يومكم ذا اني كرهت نفسي اكثر واكثر كل ما علي صوتها بالضحك حسيت اني حقير ومن قوة الضيق اللي جاني وقتها كرهت صحبتي وقمت من عندها ورحت دورت المياه اشرب مويه وألوم نفسي كان هالغلط اللي جاء فجأءه وبدون حسبان مثل السكين في قلبي ولمن رجعت لصحبتي لقيت صاحبة السؤ الخبيثه اللي تراقبني بعينها في كل خطوه قامت من عند صحبتي
استغربت وسألت صحبتي ليه هذي البنت كانت هنا قالت سألتني ايش قالت جواهر وخلاك تضحكين 😣 يا الله ما ألعنها حسبي الله عليها وقامت صحبتي قالت لها جواهر قالت عن خاله.... انها.....
ويا الله انوجع قلبي وجعين قلت لها ليش تقولين لها مو شي حلو عشان ينقال اذكر اني قمت ولبست عبايتي وجلست استنى بابا وانا ابكي كنت محتقره نفسي حرفيا كنت اقول انا انسانه وسخه ما استاهل صحبت خاله... .. وقتها كانت الصرفه طبعا ..💔
.
وجاء اليوم الثاني وادور على الخاله ومالقيتها قلت شكلها غايبه
ووقت الفسحه المديره تقرب لصحبتي سألتني انا وصحبتي⬅️
Read more
بسم الله نبدأ سيبو.. كلمه مضحكه غريبه لم نسمع بها من قبل استهوتني في سنه ٢٠١٥ مع بحثي بموضوع الكانديدا ...
Media Removed
بسم الله نبدأ سيبو.. كلمه مضحكه غريبه لم نسمع بها من قبل استهوتني في سنه ٢٠١٥ مع بحثي بموضوع الكانديدا واول مره اتكلم عنها وعن سبب حدوثها كان بدورة العدو الخفي سنة ٢٠١٦ ولكن كنت صابه جل اهتمامي بامور اخرى فماتعمقت فيه الين اخر السنه اللي طافت لمن توفرلي دورة مع شركة Seroyal عن هالموضوع وللامانه ... بسم الله نبدأ
سيبو.. كلمه مضحكه غريبه لم نسمع بها من قبل استهوتني في سنه ٢٠١٥ مع بحثي بموضوع الكانديدا
واول مره اتكلم عنها وعن سبب حدوثها كان بدورة العدو الخفي سنة ٢٠١٦ ولكن كنت صابه جل اهتمامي بامور اخرى فماتعمقت فيه
الين اخر السنه اللي طافت لمن توفرلي دورة مع شركة Seroyal عن هالموضوع وللامانه شدني ولكن كنت فقط مستمعه.. وكمل مع دكتور Abel البروفيسور المتخصص بعلم المايكروبيوم ونقلت لكم محاضرته واهم نقاطه بخصوص اهمية البكتيريا النافعه.
وعقبها بفترة بسيطه ياني عرض باستلام تحليل السيبو وهني كنت بموقف محرج.. اي انا اعرف عنه ولكن ماتعمقت فيه.. امبيل انا انسانه ما امسك موضوع الا وانا ملمه فيه.. توهقت ولكن كان اجباري علي اتعمق وابحث ويكون هو جل اهتمامي بالفتره اللي طافت والحمدلله ربي فتحلي ابواب العلم اللي اقدر فيها انفعكم. وختامها كان من اسبوع مع دكتورتي الجميله علشان اصك الموضوع بقصص صجيه وتجارب فعليه فيها النجاح والفشل.

خل نبدأ الموضوع بشويش حبه حبه
شنو يعني سيبو SIBO
هي كلمه اجنبيه اختصار لتعريف حاله مرضيه
Small Intestinal Bacterial Overgrowth
تعني بالعربيه فرط النمو البكتيري في الامعاء الدقيقه.
وعالاغلب ليست النوعيه ولكن الكمية فقط.
لان الامعاء الدقيقه تحتوي على البكتيريا النافعه ولكن ليست بكمية كبيره.
القولون هو المكان اللي لازم يكون منتعش بهالبكتيريا.

يتبع.. 😌
#سيبو_عليا
Read more
هالموضوع ممكن يكون فضفضه أكثر من معلومه. هالشهرين اللي طافوا كانوا ثقال علي شوي.. من البيت للشغل ...
Media Removed
هالموضوع ممكن يكون فضفضه أكثر من معلومه. هالشهرين اللي طافوا كانوا ثقال علي شوي.. من البيت للشغل للجو لعدم حركة.. تعب ارهاق بلاتوقف بهالمواقف صحيح يدخل الإنسان جو اكتئاب لكن بفضل الله خذيتها كدروس تعلمت منها شلون تكون ردة فعلي بهالمواقف.. واعترف انا انسانه مو متعوده على التعب فاستسلم بسرعه ... هالموضوع ممكن يكون فضفضه أكثر من معلومه.
هالشهرين اللي طافوا كانوا ثقال علي شوي.. من البيت للشغل للجو لعدم حركة.. تعب ارهاق بلاتوقف
بهالمواقف صحيح يدخل الإنسان جو اكتئاب لكن بفضل الله خذيتها كدروس تعلمت منها شلون تكون ردة فعلي بهالمواقف.. واعترف انا انسانه مو متعوده على التعب فاستسلم بسرعه وحساسه فانسحب بسرعه واخاف فأوقف بسرعه.
ويمكن هالشغلات اللي اعتبر كثير منها جيني والباقي اكتسبته بالخمسه وثلاثين سنه اللي طافت من حياتي فصعب اتغير بين يوم وليله.
المهم ندش بالموضوع.
خلال سبتمبر لين ديسمبر خذيت استشارات وتوقفت في يناير ورجعت بفبراير لين الحين.
خففت العدد من 18 الي 8 فقط بالشهر
حقيقة شريت صحتي وعافيتي وخصوصا ان بين كل عشره واحد فقط يستوعبني بالتالي يستفيد.
غير طبعا اللي اواجهه في بعض الأحيان من لؤم او عدم استيعاب.. وناس مستعده تدفع ميات للميك أب وتوقف عند الصحة وكأنه شي غير مهم.
واحلى تشبيه وصلني من حاله اني فقاعه وبتنتهي من الوجود.
وانا معها اميه بالاميه لان لاعالم الانستغرام دايم ولا وسائل التواصل بتستمر على حالها وبالاخر كلنا فقاعاات بنموت فيارب يحسن خاتمتنا قبل لاننتقل للدار الآخره.
الحمدلله الحمدلله ان رزقي مو بايد البشر والحمد لله الحمدلله اني مو محتاجة ماديا ولا كان الوضع صار رعب. 😂
ننتقل للقسم الثاني.. القسم اللي مايستوعب اللي اقوله 😶
مرت علي حاله عجيبه جدا جدا.. مافي اخصائي ولا دكتور مامرت عليه لمشكلتها الصحيه.. المهم ماسوت ولاشي من نصايحهم ومن حظي الردي مرت علي وماسوت شي من اللي قلته وبالآخر تتهمني باني ما افدتها بولاشي 😎😎
ماعلينا خل نشوف شنو وظيفة الاخصائي ؟
انا بشرح من منطلق كوني اخصائية تغذية شامله معتمده امشي على قوانين وما اتعداها حفاظا على هالرخصه وحفاظا على نفسي من المسؤوليه الي ماراح اخذها على حساب صحة احد .
الاخصائي ليس دكتور يعني وظيفته تعليمية تثقيفيه أكثر من تشخيصيه او علاجية.
ما اوصف دوا ولا امنع دوا.
ودوم ارد الحاله لدكتورها ليأخذ هالقرار عنها.. او الشخص نفسه يتحمل مسؤولية نفسه.
اما المكملات فتنقسم لقسمين مكملات لموازنة نقص او مكملات تساعد في تصريف السموم لان كل خلل بالجسم اصله سموم وكبد ووسائل تصريف مرهقه.
فممكن الف وادور حوالين تصفية هالجسم من الجذور قبل ما امسك العارض.. وممكن ادخل كم شغله تخفف من هالعارض بشكل مؤقت.
وهني الناس تنصدم.. وين العلاج؟
انا: علاج شنو ؟
المريض :علاج مرضي ؟
انا : لازم تستوعب ان الدكتور يعالج العرض سطحيا.. واحنا نوازن ونصفي الداخل اللي بالاصل وصل لهالمرحله.

يتبع...
Read more
20 fact about me ( مع اني ما حبيت الشغلة في البداية بس يلا بجاوب عشان بينوو ) 1.طبعا انا طالبة جامعية ...
Media Removed
20 fact about me ( مع اني ما حبيت الشغلة في البداية بس يلا بجاوب عشان بينوو ) 1.طبعا انا طالبة جامعية وعمري 19 .. 2.احب التصووير وابى اكون محترفة فيه 3.صعب اوصف نفسي .. لانو كل واحد يشوفني حسب نظرته بس بنظرتي انا اشوف فيني من الطيبه اللي بماما و أمي )جده ( واترك الباقي لكم .. انتو قولوا انا كيف ^^ ... 20 fact about me ( مع اني ما حبيت الشغلة في البداية بس يلا بجاوب عشان بينوو )
1.طبعا انا طالبة جامعية وعمري 19 ..
2.احب التصووير وابى اكون محترفة فيه
3.صعب اوصف نفسي .. لانو كل واحد يشوفني حسب نظرته بس بنظرتي انا اشوف فيني من الطيبه اللي بماما و أمي )جده ( واترك الباقي لكم .. انتو قولوا انا كيف ^^ 4.أسااامح كثيير و ابد ما احقد على احد
5.احب الناس اللي تضحك ع طول .. احب اهلي احب اخواااتي مررره من اكبرهم لأصغرهم .. احب جلستهم مررره .. وطريقة ضحكنا ومزحنا مع بعض .. والمناقرة اللي تصير بيننا و كللللو .. اعشقهم مررره
6.احب صحباااتي كلهم .. صحبات المتوسط وصحبات الثانوي وصحبات الجامعه .. ومحا انساهم ابدا دولا حيبقو شيء جمميل في حيااتي
7.نفسي أسعد الكل .. نفسي ما اشوف احد متضايق وزعلان .. وابى اكون انسانه لها أثر في كل شخص
8.اغلب الأشياء اللي اقولها تطلع صح .. وكثيير يقولوا ليا عقلك اكبر من عمررك
9.احب اوقف عند المراية كثيير .. هههههههههههه احب استهبل قدامها .. ياخي احس سعاده كدا ما ادري كيف .. كثير ملاحظين دا الشيء
10.ما احب الناس اللي يعيبو ع احد و اللي تحكم ع احد من كلام ناس ثانيه .. ياخي لا تحكمي ع احد الا لما تكلميه وتجلسي معاه
11. ضيعت فرص و اشياء كثيره ..وندمانه ع دا الشيء مرره
12.احب الاطفال مرره .. مو بس احبهم الا اعشقهم .. ياخي دولا شيء ثااااني شيء جميييل في الحياة مره .. اعششق ضحكهم .. واعشق دولا اللي دوبهم يحبو 13.ايجابية جدا و عندي كمية تفاؤل ورفع معنويات .
14.احب اخرج كثيير .. مرره ما احب جلسة البيت والروتين .. احب السسوق مرره .. و الود ودي ألف العالم كله
15.مدمنة قهوة مرررره .. الكل عاارف هوسي بها
16.لازم اترك بيني و بين الشخص مسافة في بعض الاشياء .. ما احب اجبر احد ع شيء مرره .. لانو بطبعي انا ما احب احد يجبرني بشيء
17.احب ابهاا مرره لانو اغلب الذكريات الجميلة فيها << من كثر ما اروح لها .. 18.كلامي قااموس بحااله .. هههههههههههههههه ماخذه من كل ديره كلمة
19.انساانه دنيتها ملخبطه فوق بعضها .. مو منظمه حياتي .. ما احب اخطط لكل شيء .. لانو بعض الأشياء حلو انها تجي عشوائي
20.ما انام الا وانا مألفه لكل يوم قصة في راسي ^^ 21. ادا تضايقت انام ادا طفشت انام ادا تعبت من التفكير انام .. اغلب وقتي نوووم وتفكيرر
22.في كل شيء انا مع الكل .. يعني اي احد يقولي يلا نسوي شيء اكون معااه ما اقول لا ابدا .. خاصتا ادا كان فيه أكشن .. يا دووووب يا بينوو من قوة الحماااس زدت اثنين هههههههههههههههه ..
Read more
مرحبا مليون صباحكم تبوله صباحكم خميس الله يسعد صباحكم كيف الأحوال عساكم بخير أن شاء الله يارب ...
Media Removed
مرحبا مليون صباحكم تبوله صباحكم خميس الله يسعد صباحكم كيف الأحوال عساكم بخير أن شاء الله يارب على طول بخير ومتحمسين للخميس مثلي تعامل الطيبين مع أذية المقربين حسنه تضاف إلى أعمالهم وتقربهم إلى قلوب جميع الناس يوميا أتضايق من بنات اشوفهم يحشوا في فلانه وعلانه ويستهزئون في لبسها وتصرفاتها ... مرحبا مليون
صباحكم تبوله
صباحكم خميس الله يسعد صباحكم
كيف الأحوال عساكم بخير أن شاء الله يارب على طول بخير ومتحمسين للخميس مثلي
تعامل الطيبين مع أذية المقربين حسنه تضاف إلى أعمالهم وتقربهم إلى قلوب جميع الناس
يوميا أتضايق من بنات اشوفهم يحشوا في فلانه وعلانه ويستهزئون في لبسها وتصرفاتها ومنظرها وصبغ شعرها وحركاتها وطريقة كلامها ونبرة صوتها يعني بالعربي يفصوصونها تفصفص بس باقي فيمتو بعدها عشان يهضمون لحم الميت اللي اكلوها أعوذ بالله محد عاجبهم ابدا اذا بتسمعي كلامهم احتمال تنخشي في البيت ولاتطلعي كلش انا اتاذى وايد اذا تكلمت معاي بنفس الموضوع وبنفس الطريقه وتبي مني ردة فعل مختلفه انا احاول أدافع عن كل وحده تتعرض للأذى سواء لفظيا أو جسديا لاني مااحب لا أظلم أحد ولا اتدخل في شؤون أحد إلا إذا كان في حدود الأدب يعني مثلا شفتها زعلانه أو متضايقه أو مريضه لكني احاول قد مافيني اتجاهل الكلام بالسوء في أي بنت حتى لو كانت على خطأ الله يهديها ويصلحها محد مايبي طريق الصلاح والهدايه في يوم من الأيام كل وحده عندها تصرفات سيئه راح تكبر وتعقل بس إثم الحديث عنها بسوء راح يكون مسجل في أعمال المغتابين ليوم القيامه في الدوام تعرضت لمواقف إيذاء لفظي تعورت منه مره وانكسر قلبي وقررت أتعامل معه بحكمه فصبرت وصفحت وهجرت وفارقت الأشخاص اللي يخلوني احس بالاشمئزاز من رغبتي الجاده في الإستمرار بالعمل وجلست اسولف بكل هدوء في لحظه من لحظات الصراحه وقلت باللي احسه حتى لو لقيت طنازه أو سخريه المهم اني ماخبيت اللي في قلبي وارتحت راحه عجيبه ربي يعلم أنه مابنيتي اؤذي أحد بس فيه اذيه توصل للاعماقك وتتعبك نفسيا فلازم تنتهي منها للأبد انا انسانه عندي أيام من الشهر مااكون بمودي بنفس المزاج الجميل اللي استقبل فيه دوامي لكني احاول اضغط على نفسي واتحمل بس فيه أشياء تنرفزني قلت والله مااسكت عنها عشان ارتاح صحيح فيه غيره عجزت اتقبلها من كل اللي حولي بس ربي يكتب للي يسعى الاحسن واللي ماعنده إلا التذمر ومراقبة الآخرين راح يغوص في وحل الحياه وراح تكون عيشته كدر في كدر
كلمه أخيره
الصبر الجميل والصفح الجميل والهجر الجميل والسراح الجميل هو تعامل الطيبين مع مايدور حولهم من مكائد وحيل لثنيهم عن الوصول إلى هدف ما السلام النفسي بعد ماتكنه من مشاعر اتجاه أذية الناس لك أمر يعزز مناعتك اتجاه التدافع الذي يحدث حولك بين نية الشر لك والنيل منك والخير الذي تحصل عليه من إلقاء كل تلك الأثقال والهموم التي اثقلت كاهلك كن جميلا واتبع سنة الأنبياء في التعامل مع الاساءه بالإحسان والصفح وإنهاء العداوات
Read more
اليوم وصلي فيديو بالواتس اب عن احد المشاهير شلون تغيرت حياتها ومن حال الي حال. اختارت طريج اظلم وكانت ...
Media Removed
اليوم وصلي فيديو بالواتس اب عن احد المشاهير شلون تغيرت حياتها ومن حال الي حال. اختارت طريج اظلم وكانت نهايتها السجن. وطبعا هالفيديو انتشر بكل مكان واغلب التعليقات كانت قاسيه جدا على هالانسانة. انا عادة اللي يقرا لي وقت ما اعلق على المواضيع احاول أمسك العصا بالنص ما احب نكون متعصبين لاي موضوع ... اليوم وصلي فيديو بالواتس اب عن احد المشاهير شلون تغيرت حياتها ومن حال الي حال. اختارت طريج اظلم وكانت نهايتها السجن. وطبعا هالفيديو انتشر بكل مكان واغلب التعليقات كانت قاسيه جدا على هالانسانة. انا عادة اللي يقرا لي وقت ما اعلق على المواضيع احاول أمسك العصا بالنص ما احب نكون متعصبين لاي موضوع و اكتب بطريقة ما تزعج الناس وأحاول احول المواضيع السلبية الي شي إيجابي مفيد للجميع لعل وعسى يكون من وراها فايده لبعض المتابعين، وصدقوني ان وايد مرات اكتب اشياء تكون لها اثر كبير بحياة ناس و توصل لي مسجات بالخاص من كل الدول تفرحني حيل لاني كنت سبب في تغيير حياة اشخاص الي الافضل، ترى والله ماهو تفاخر او استعراض عضلات لا والله ان واقع ما تدرون شكثر توصل لي مسجات بالخاص عن بعض الامور اللي اكتبها يقشعر لها الابدان من الدهشة و اقول معقوله انا سويت جذي بحياة شخص؟؟ من خلال بعض الرسائل و المواضيع اللي اكتبها.
نكمل موضوعنا الأساسي، اذا شفتوا احد من المشاهير الله ابتلاه بشي تحمدوا ربكم الف مره على الستر، هالناس وقت ما يوصلون الي مرحلة الشهره ويصيرون شخصيه عامه تييهم ناس اشكال و ارناق و تييهم مغريات ما تخطر على بال اي انسان وترى النفس امارة بالسوء، الانسان يقدر يقاوم المغريات الي مرحلة معينه، بعد هالمرحلة الشيطان ممكن يتغلب على تمسكه بدينه او مبادئه ويسلك طريق الشيطان. بعطيكم مثال، شخص غني راح حق وحده قال لها اعطيج الف وتطلعين معاي رفضت بعدين قال لها عشر آلاف رفضت بعدين رفع السقف الي ٢٠ و ٦٠ و ١٠٠ الف، ها بدت تضعف وتحول الرفض الي السكوت ورفع السقف الي ٢٠٠ الف وتغلب عليها الشيطان ووافقت. وفِي انسانه ثانية لو تحط لها كنوز الدنيا ما توافق لانه عندها وازع ديني وشرفها عن مليار دينار. لكن انا اقول عسى الله لا يحط احد في هالموقف مو بس عن الشرف، انا اتكلم بشكل عام حتى في شغلنا خاصة اصحاب المناصب خو هالناس ما انولدوا خاينين للامانه او حرامية، كانو يوم من الايام شرفاء بس اغرتهم الدنيا والمغريات اللي تنعرض عليهم و اختاروا طريق الحرام. لذاك اذا شفنا احد الله ابتلاه بفضيحة من اي نوع خل نقول ((ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب)) ونقول يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
صدقوني الفلوس ترى تعمي القلوب احيانا وتضعف النفوس. الله يهديهم و ونور بصيرتهم و يلقون طريق الصواب.
Read more
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي ...
Media Removed
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت ... انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت تنخنق وصلتها وكلمتها بهدوء لانها كانت نايمه خفت تفزع وقلت يمه انا احس بدوخه ونشف ريقي وقتها وتنمل لساني هي شافتني وفزعت من منظري خذوني المستشفى طلع ضغطي مرتفع قالوا لي ضغطك بنسبه لعمرك حيييل مرتفع والدكتوره خايفه تقول ما اقدر اعطيك حبة الضغط اللي تنحط تحت اللسان عمرك صغير واخاف تدخلين في غيبوبه او اغماء واستغربو بحكم انو عمري 20 وانا نفسي مستغربه وش الاسباب عطوني مغذي وقالوا لازم لمدة اسبوع تراجعينا كل صباح عشان نشيك على ضغطك ونعرف اذا فيك ضغط او لا ..ورحت لهم مره مرتفع ومره منخفض ما استقر وصرت اتحمل الالم لين يوم جتني حاله غررييبه نبضي سريع وعرقت وبردت اطرافي وجاني مغص شديد ورجولي احس انهد حيلي ماني عارفه كيف اشرح لكم الشعور لحظتها حسيت بضيق قعدت اصارخ لحد ما انبح صوتي وماعاد اشعر بنفسي احس اغمى علي مع اني صاحيه شعور غريب اهلي التمو علي ويبكون مايدرون وش علتي ودوني لمستشفيات عديده خاصه ومنها حكوميه وكلهم يقولون تحاليلك سليمه بس معاي قالون عصبي وكسل فالغده بس اعالجهم ومافي تغير .. بعدها ابوي قرر يوديني لشيخ يقراء علي قريت وتعبت عند الشيخ جاني شعور غريب احس تجيني حاله مثل الاغماء يعني احس اللي عشته حلم مو صدق مع اني صاحيه بس انسى اللي حولي وتركت المشايخ صرت انا انتبه ع اذكاري واحصن نفسي والحمدلله متوكله على الله واقراء قران وانام على سورة البقره لانو الشيوخ قالو لي عين شديده صايبه وجهك وصدرك وصرت قريبه لله الحمدلله بس تغير حالي عن اول صرت عصبيه بشكل لا يُطاق واكره الناس والجمعات وافكر ب الموت بشكل كبير لدرجة الجنون
الحين وانا اكتب لك احس بغصه الموت سيطر على عقلي حتى لما اروح المول اقول ليش اكشخ واشتري خلاص انا اللي جاها مثل حالتي امانه تعلمني كيف تعاملت معها 😭
Read more
لايك  انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها ...
Media Removed
لايك  انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها من الجمال شعره .. هي انسانه محترمه واخلاقها عاليه ومو مقصره معي بشي ولكن شكلها مره متضايق. منه انا ومدري صراحه شسوي ولا ودي اطلقها لانها انسانه مبين انها تحبني وانا احبها بعد لاخلاقها العاليه واحترامها ... لايك
 انا رجال وعندي مشكله وابيكم تشوفون لي حل انا تزوجت ولكن للاسف اخذت وحده ليست جميله وليس فيها من الجمال شعره .. هي انسانه محترمه واخلاقها عاليه ومو مقصره معي بشي ولكن شكلها مره متضايق. منه انا ومدري صراحه شسوي ولا ودي اطلقها لانها انسانه مبين انها تحبني وانا احبها بعد لاخلاقها العاليه واحترامها وحبها لي لكن متضايق صراحه وافكر اتزوج عليها لان ودي ببنت حلوه ولا تقولون انت شايفها بالشوفه اوك شفتها بس مدري كيف كاني شفتها غير اللي عندي الحين مع الاسف ومع مدح الحريم لي الله يهديهم رحت لأمي وشكيت لها الحال وقالت ولا يهمك انا ازوجك اللي تملا عينك وش اسوي انا الحين اتزوج عليها واخليها عندي ولا اطلقها واخليها تروح بحالها . 🎆✨ 🛑مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ 🛑 . . .. . ..
Read more
Good afternoon 🔆 . . ( خلوني أقولكم على نُقطة مُهمه جداً و فالغالب تسبب تشتت للمُتلقي اللي هي التناقُضات ...
Media Removed
Good afternoon 🔆 . . ( خلوني أقولكم على نُقطة مُهمه جداً و فالغالب تسبب تشتت للمُتلقي اللي هي التناقُضات فالدراسات العلمية أو غير العلمية ،، دائماً أي دراسه أو بحث علمي أو حتى دراسات أو بحوث أو تجارب واقعية و ناجحة من أشخاص في ماينفي صحة الدراسات و الأبحاث و التجارب هاذي ) . . ~ طيب والحل ؟ نتعلم ... Good afternoon 🔆
.
.
( خلوني أقولكم على نُقطة مُهمه جداً و فالغالب تسبب تشتت للمُتلقي اللي هي التناقُضات فالدراسات العلمية أو غير العلمية ،، دائماً أي دراسه أو بحث علمي أو حتى دراسات أو بحوث أو تجارب واقعية و ناجحة من أشخاص في ماينفي صحة الدراسات و الأبحاث و التجارب هاذي ) .
.
~ طيب والحل ؟
نتعلم و نقـرى و نبحث و نطلع على جميع الدراسات والأبحاث ثم نحكم العقل ثم نشوف احتياجاتنا هل هالشي راح ينفع او يضر و نشوف الاّراء و تجارب الغير ونأخذها بعين الاعتبار سواء إيجابية أو سلبية و آخرها التجربه و التجربة خير برهان مافي أحد بالدنيا كلها راح يعرف لجسمج واحتياجاته كثرج و هالشي يتعلمه الشخص من الصغر وراح افرد عنه موضوع قريباً إن شاء الله 👌🏼
.
~ ولكن ننتبه ؛
في أمور تحتاج لشخص مُتعلم و مُختص فاهم و عارف و مطلع على جميع الأبحاث العلمية سواء بالطب الحديث او البديل او ما إلى ذلك شخص مرن و عنده ادراك و بصيرة ما يعتمد فقط على بحوث علمية من جهة وحده وبس و يعممها عالكل ممكن هالبحوث والدراسات تضر ضرر كبير أكثر من نفعها لأي شخص كل إنسان احتياجاته علاجه و غيره يختلف من شخص لآخر ..
.
~ نصيحتي لكم دائماً و سعوا مداركم و اعرفوا احتياجات اجسامكم و صحتكم و جربوا لكن التجربة تكون على علم كافي منج بكل تفاصيل التجربة اللي بتقومين فيها مهما كانت بسيطة ادرسيها و جربيها بالتدريج ..
.
كنت دائماً من بديت في عالم الإنستقرام من سنة ٢٠١٣ لما أنزل مثال ماسك طبيعي من مكونات بسيطة أقول حطو منه قبل على الطرف الأسفل من الوجه ! ليش ؟ عشان تعرفين إذا مُمكن أحد مكوناته تسبب لچ تحسس أو تهيج للبشرة أو لا و تستبعدينه ،، و نفس الفكرة على جميع باقي الجسم و المُنتَجات و حتى الأكل اللي نأكله ..
.
لذلك أهم نُقطة في مجال العناية إنج تقرين مكونات كل مُنتج تستخدمينه + تعرفين المواد الفعاله + تعرفين المواد المُهيجة + المواد الضارة و ما إلى ذلك حتى صناعتج الخاصة للمُنتجات ،، بالإضافة لطرق العناية تعرفين التكنيك الصحيح لكل طريقة تقومين فيها فوائدها النتائج المرجوه و المساوئ منها وما إلى ذلك .. ( اتفقنا ) 👍🏻
.
أنا شخصية مرنه جداً من كل علم أخذ قطرة لا أكذب أحد
و لا أصدق أحد ،، أكذب نفسي و أصدقها بالذات فهالمجال بالعموم لأن احتياج جسمي يحتم علي إني أكون إنسانة مرنه مانفع معاي هذا ينفع ذاك ثانياً أنا إنسانه أميل لكل ماهو طبيعي أكثر لأن هاذي فطرة الإنسان الصحيحة بدون تدخل البشر و مُخلفاتهم و كيميائهم .. .
عُذراً عالإطالة لكن مُهم إني أبين لكم طريقتي و وجهة نظري لأنها قد لا تُعجب أحد ذكرتها لكم من باب العلم بالشئ فقط 🌸
Read more
مساء الخير هيون كيفك انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً ...
Media Removed
مساء الخير هيون كيفك انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً قبل سنه انتفخت عندي رقبتي وتوقعت زي الاغلب انه تضخم ف الغده الدرقيه وخلل ف الهرمونات بعد ماعملت تحاليل وعينه طلع اللي عندي شي اسمه لمفوما اللي هو سرطان ف الغدد اللمفاويه ويارب لك الحمد والشكر على كل ... مساء الخير هيون كيفك
انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً قبل سنه انتفخت عندي رقبتي وتوقعت زي الاغلب انه تضخم ف الغده الدرقيه وخلل ف الهرمونات بعد ماعملت تحاليل وعينه طلع اللي عندي شي اسمه لمفوما اللي هو سرطان ف الغدد اللمفاويه ويارب لك الحمد والشكر على كل شي كاتبه ربي سبحان الله ان انسانه بطبعي خوافه بشكل وحساسه اي شي يبكيني لكن سبحان الله يوم سمعت الخبر كأن مويه بارده انكبت علي ماكان فيه اي شعور لاحزن لا لاخوف لا توتر مادي ليش قالي الدكتور بعد ثلاثه ايام راح تبدين كورس العلاج الكيماوي وسبحان الله بديت العلاج اول جلسه للكيماوي كانت صاحبتي معي جتني وعيونها مفقعه من كثر البكاء وانا عادي اقولها لاتجين الا ومعك قهوه وشاهي من قوة عدم الشعور كانت الجلسه ثمان ساعات 😳💔وصرت بعدها اروح جلساتي لحالي مامعي احد وحتى خواتي ماقلت لهم صح كان الالم مو طبيعي صح كنت احس اني كل عظمه في جسمه بتتكسر بس سبحان الله ربي اعطاني قوة وصبر ماتوقعت اني املكها والان لي سنه متعافيه يارب لك الحمد والشكر والى الان احس اللي صابني كأنه حلم مزعج صحيت منه انا بس اللي حبيت اوصله للعالم كله ان مهما كانت عندكم مصايب ومهما كنت مهموم احسن الظن ب الله اعرف انه بعد العسر يسر دايم خل عندك قناعه ان الله لايكلف نفساً الا وسعها مهما كان كبر المصيبه الله قادر انه يغير وضعك واتمنى ان الله يديم علي الصحه والعافيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
Read more
مساء الخير هيون كيفك انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً ...
Media Removed
مساء الخير هيون كيفك انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً قبل سنه انتفخت عندي رقبتي وتوقعت زي الاغلب انه تضخم ف الغده الدرقيه وخلل ف الهرمونات بعد ماعملت تحاليل وعينه طلع اللي عندي شي اسمه لمفوما اللي هو سرطان ف الغدد اللمفاويه ويارب لك الحمد والشكر على كل ... مساء الخير هيون كيفك
انا طبعاً حابه اقول قصتي عشان بس يعرفون الناس فضل حسن الظن ب الله انا تقريباً قبل سنه انتفخت عندي رقبتي وتوقعت زي الاغلب انه تضخم ف الغده الدرقيه وخلل ف الهرمونات بعد ماعملت تحاليل وعينه طلع اللي عندي شي اسمه لمفوما اللي هو سرطان ف الغدد اللمفاويه ويارب لك الحمد والشكر على كل شي كاتبه ربي سبحان الله ان انسانه بطبعي خوافه بشكل وحساسه اي شي يبكيني لكن سبحان الله يوم سمعت الخبر كأن مويه بارده انكبت علي ماكان فيه اي شعور لاحزن لا لاخوف لا توتر مادي ليش قالي الدكتور بعد ثلاثه ايام راح تبدين كورس العلاج الكيماوي وسبحان الله بديت العلاج اول جلسه للكيماوي كانت صاحبتي معي جتني وعيونها مفقعه من كثر البكاء وانا عادي اقولها لاتجين الا ومعك قهوه وشاهي من قوة عدم الشعور كانت الجلسه ثمان ساعات 😳💔وصرت بعدها اروح جلساتي لحالي مامعي احد وحتى خواتي ماقلت لهم صح كان الالم مو طبيعي صح كنت احس اني كل عظمه في جسمه بتتكسر بس سبحان الله ربي اعطاني قوة وصبر ماتوقعت اني املكها والان لي سنه متعافيه يارب لك الحمد والشكر والى الان احس اللي صابني كأنه حلم مزعج صحيت منه انا بس اللي حبيت اوصله للعالم كله ان مهما كانت عندكم مصايب ومهما كنت مهموم احسن الظن ب الله اعرف انه بعد العسر يسر دايم خل عندك قناعه ان الله لايكلف نفساً الا وسعها مهما كان كبر المصيبه الله قادر انه يغير وضعك واتمنى ان الله يديم علي الصحه والعافيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
Read more
‏‏‏‏‏‏‎. ‏ ‏‎‏. ‏ ⁩ ‏ ‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض ...
Media Removed
‏‏‏‏‏‏‎. ‏ ‏‎‏. ‏ ⁩ ‏ ‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض و أدخل محبّته في قلوب البشر 
هالكلام يوصف " قلب " عَظيم ..
قلبّ كبير .. قلبّ نادر الوجود !
قلب يشوف كل الناس اللي حوله " قلوب "
أبداً مايشوفهم بشر و السلام 
قلب يفرح بمحبّة القلوب له ويعتبرها ... ‏‏‏‏‏‏‎. ‏
‏‎‏. ‏ ⁩ ‏
‏ ‏ السرّ في حُب الناس لـ الشخص .. هو أنّ الله إذا أحب إنسان جَعل له القُبول في الأرض و أدخل محبّته في قلوب البشر ❤️😍
هالكلام يوصف " قلب " عَظيم ..
قلبّ كبير .. قلبّ نادر الوجود !
قلب يشوف كل الناس اللي حوله " قلوب "
أبداً مايشوفهم بشر و السلام 
قلب يفرح بمحبّة القلوب له ويعتبرها " ثروه عظيمة " له !!
قلب متواضع قلب كبير قلب أبيض قلب طيّب ..
ملكت ملايين القلوب النظيفة الي تشبه روحها الحلوة ❤️ برنسيستنا دندونة
اللي تعلّمنا منها حبّ الخير للغير
حب الناس بياض القلب النيّه الطيبه
تعلّمنا منها ان " الأخلاق "هي اللي راح ترفعنا او راح تطيحّنا 👍🏻
تعلّمنا منها كيف " النيّه الصَافيه " توفق صاحبها بعكس النيّه السيئه 
تعلّمنا منها كيف نكون محبوبين بين الناس ..
بس مازلنا نجهل هالشيء 🤷‍♂️ !!
لأن القبول اللي فيها ما شاء الله تبارك الرحمن صعب يكون لشخص ثاني بسهوله لو مهما عمل
لأن ربي كاتب كل هالقلوب المليونية لها
ربي مسخر لها خلقه الطيبين مثلها
والله العظيم لو أكتب من اليوم لبكرا عن شعوري في هذه اللحظة وازدياد محبتها ووصولها لارقام صعبة ما اوفي شعوري أبداً لانه ماينكتب و لا ينوصف !!
ماادري هي فرحه ؟؟ ولا فخر !! و لا دموع ؟؟ ولا اعتزاز ؟؟
والله مادري افرح لها ولا عشانها مادري افرح بمحبة الناس لها ولا لفرحتها وسعادتها مادري افرح لاني فخور فيها ولا ويش ؟؟؟
يعني أنسانه ماتستعرض حياتها أبداً ، ومحتواها بسييييط وظهورها مدروس 
وتمتلك ثروه فخمة أكبر من ثروة مشاهير السوشال ميديا !!
لانها محترمه نفسها و متابعينها و شخصيتها 
لانها كبيره باخلاقها
لانها تحب الكل و الكل يحبها 
لانها بعيده تمام البعد عن المشاكل 
لكن سبحان من سخر لك كل هالقلوب اللي من كل قلبي يارب يكونون شاهدين لك لا عليك ويزيدون ويكثرون من حولك كل الناس الطيبه اللطيفه اللي تشبهك
شُعوري هذه اللحظة وهذا اليوم مُختلف تماما عن شعوري قبل سنة او سنتين او عشر سنوات حقيقه

أقدر أقولك دندونة 
هنيئا لك هالثروه العظيمه 
تمسكي بهالثروه لانك اليوم " اكثر فنانة عربيه " لها شعبية جارفة و من كل الدول
انا فخور في هالمحبة اللي وصلتي لها
و " الصداره دوما ل ديانا بنت حداد " 😉👍🏻👏🏻 احبك واعشقك يا اغلى وحده واجمل وحده واكثر وحده تكبر وتتكاثر بقلبي كل يوم ❤️🌸
• ‏‏‏‏‏‏______________________________________________________ ‫⁦‪‬⁩ ‬ ‬⁩ ‬‏ ‬⁩ ‬⁩ ‬⁩ ‬⁩ ‏ ‬⁩ ‬⁩ ‏⁦‪ @dianahaddadofficial
@dianahaddadofficial ‏‏‏‫ ‬⁧ ‏‎‏
‏‎‏⁧⁩ ‏⁦ ‎‏
‏‎‏‎‏‏ ‏⁦
‏‎‏‎‏⁧⁩‏ #blackandwhite #GM #album #day #20likes #like4like #and #ديانا_حداد
Read more
. اللي ابتسمت ترفع ايدها . #_Rsh__ . اليوم عطيتكم اجازة من النكد عشان اول يوم عيد باجر ان شاءالله لي عودة 🙂 . . مو نايمه الا ساعتين من بيت شئاع لبيت رئاع توني داشه البيت وماحد عطاني عيدية ** ولا احد قالي اللومي بكم انا انسانه ابي عيادي وابي مدح حتى الشغالة ماقالت لي انتي سيم سيم اروسه مادري ... .
اللي ابتسمت ترفع ايدها ✋❤
.
#_Rsh__
.
اليوم عطيتكم اجازة من النكد عشان اول يوم عيد باجر ان شاءالله لي عودة 🙂
.
.
مو نايمه الا ساعتين من بيت شئاع لبيت رئاع توني داشه البيت وماحد عطاني عيدية *😞* ولا احد قالي اللومي بكم انا انسانه ابي عيادي وابي مدح حتى الشغالة ماقالت لي انتي سيم سيم اروسه مادري شصاير 💔
.
.
.

برعاية : ((السفراء)) الوكيل المعتمد في الكويت لأشهر اطباء ايران في عمليات التجميل 😍😍
@alsufaraa
@alsufaraa
@alsufaraa
@alsufaraa
@alsufaraa
@alsufaraa
.
.
.
Read more
انتوا اغلي نعم ربنا..... لازم احمد ربنا عليها كل يوم و كل دقيقه ... انتوا فرحتوني انهارده فرحه مش ...
Media Removed
انتوا اغلي نعم ربنا..... لازم احمد ربنا عليها كل يوم و كل دقيقه ... انتوا فرحتوني انهارده فرحه مش قادره اوصفها فرحتوني بتفاصيل متتكتبش فرحتوني ب احساس الحب و النقاء اللي جوا كل واحده فيكوا ... فرحتوني بأهتمامكم للتفاصيل اللي بتفرحني ... ضحكت النهارده من قلبي قوووي ...الضحك اللي بيجدد الروح ... انتوا اغلي نعم ربنا..... لازم احمد ربنا عليها كل يوم و كل دقيقه ...
انتوا فرحتوني انهارده فرحه مش قادره اوصفها فرحتوني بتفاصيل متتكتبش فرحتوني ب احساس الحب و النقاء اللي جوا كل واحده فيكوا ... فرحتوني بأهتمامكم للتفاصيل اللي بتفرحني ...
ضحكت النهارده من قلبي قوووي ...الضحك اللي بيجدد الروح من الاول ... الضحك اللي بيقولك ان الحياه حلوه اووي .... احساسكم و كل واحده بتجري تعمل اي حاجه عشان تشوف فرحتي و لغبطي في الكلام و انا فرحانه كانت كبيره اووووي .....الاحساس مهما يتوصف عمره ما هيكون زي الاحساس
بجد احلي عيد ميلاد في حياتي احلي مفاجأه لدرجه ان بسأل انا استاهل افرح كده 🙈
مش عايزه اي حاجه في الدنيا دي غيركوا ربنا يخليكوا ليا و يفرحكم زي ما خليتوني اسعد انسانه في الدنيا
@noura_artista الحلوه اللي اكتشفت ورقه طلباتي🙈🙈 و جبتلي احلي نوامه في الدنيا
و جي جي الل كملت الخطه و جبتلي احلي كوليكشن احزمه كان نفسي فيه و الشنطه و الجزمه😍😍 ربنا يخليكي ليا يا سندي و حبي و ظهري و حياتي و اختي و مامتي و كل حاجه في دنيتي
@mostafa2tefa حبيب قلبي يا ناس و احلي البوم صور اتعمل في الدنيا كلها ربنا يخليك ليا
@tokashraf ملاكي😍😍 بجد مش عارفه اقولك ايه و لا ايه انتي فرحتيني اوووي
و ميك اب السنه اللي جبتهولي ده انا مش مستوعبه لحد دلوقتي 🙈🙈 ربنا يخليكي ليا يا احلي اخت و صديقه و سندي 😉

ربنا ما يحرمني منكوا ابدا يارب
و اشوفكوا مبسوطين علي طول... بحبكوا........
Read more
اختارتني شجون @x_5858_x ١/اسمي شروق ٢/عمري ١٣ ٣/احب اللي يسميني :شريق: ٤/اكرهه الناس المنافقه ...
Media Removed
اختارتني شجون @x_5858_x ١/اسمي شروق ٢/عمري ١٣ ٣/احب اللي يسميني :شريق: ٤/اكرهه الناس المنافقه ٥/احب السماجهه ٦/احب البزران اعشقهمم ٧/امنيتي ادخل قسم رياضيات وبالمستقبل اكون معلمة رياضيات *حقق هالامنيه يارب*٨/احب الحمضيات ٩/واحب السنكرس ١٠/انا انسانه م ااكره احد١١/اقرب شخص لي نوره ... اختارتني شجون @x_5858_x ١/اسمي شروق ٢/عمري ١٣ ٣/احب اللي يسميني :شريق: ٤/اكرهه الناس المنافقه ٥/احب السماجهه ٦/احب البزران اعشقهمم ٧/امنيتي ادخل قسم رياضيات وبالمستقبل اكون معلمة رياضيات *حقق هالامنيه يارب*٨/احب الحمضيات ٩/واحب السنكرس ١٠/انا انسانه م ااكره احد١١/اقرب شخص لي نوره اختي *يخليها لي*١٢/لعبتي المفضله hay day ١٣\احب هالفيس (😊) ١٤/هاديهه مرهه بس من تحت لتحت ١٥/اكرهه الناس المهايطيه ١٦/السابعه ترتيبي بين العايله ١٧/برشلونيه ١٨/واتمنى اختم القران ١٩/م اثق باي احد ٢٠/واحب المغامرات 😂 #دونت_سحبه
Read more
في موضوع ديما خاطري نحكي فيه بعنوان (كن في المكان الذي ترغب فيه.) موضوع على ناس المحبّطه اللي تفكيرها ...
Media Removed
في موضوع ديما خاطري نحكي فيه بعنوان (كن في المكان الذي ترغب فيه.) موضوع على ناس المحبّطه اللي تفكيرها مش عارف وين ماشيه بيه قصدي شنو يفهمهم انه كل بني ادم وهدفه في الحيا! مدخلكش بيه كيف هوا يفكر ويحلم ويتخايل توا مثلا زي انا تقريبا اكثر انسانه يجيها كلام ومنعدلش نوريكم اغلبيت الحوارات بيني ... في موضوع ديما خاطري نحكي فيه بعنوان
(كن في المكان الذي ترغب فيه.)
موضوع على ناس المحبّطه اللي تفكيرها مش عارف وين ماشيه بيه قصدي شنو يفهمهم انه كل بني ادم وهدفه في الحيا! مدخلكش بيه كيف هوا يفكر ويحلم ويتخايل
توا مثلا زي انا تقريبا اكثر انسانه يجيها كلام ومنعدلش
نوريكم اغلبيت الحوارات بيني وبين حد بطريقه هذي /: وطبعا يبدا بدايت الموضوع حي والله مشاءالله انجي رسمك خيال ربي يحفظك بجد يعني استمري اه قتها بروحك استمري *
ويقولك بعدها (انجي) شنو بتخشي اي شنو بتقعد ؟
- ونرد ان شاءالله غير نكمل الثانوي ونخش" فنون "
نعم فنووون معقوله انتي تبي تضيعي روحك تبي تضيعي مستقبلك شنو بينفعك الفنون غير مضيعت وقت -انا بنخش فنون عندي هدف بنديره منبش نقوللكم شنو بندير بس الحجات اللي بنديرهن موتيتهن في راسي بالخطوه غير عطوني وقت بس
لالا انتي تحلمي جديات وين تحسابي روحك انفعي روحك وخشي اي تخصص اخر يا ستي باهي وخشيتي فنون بعدهاا؟؟
- ومن بعد الاستفزاز اللي يستفزه لك وتحاول تقنعه بيه تظطر انك تحكيله من الجزء اللي بديره في حياتك والمشاريع اللي مخططهن وشنو حتقعد
يرد عليك لالا انتِ تحلمي جديات اشقي بروحك مفش منها الدوه هذي ويوجه كلمه مره من المرات كانت جمبي لماما بنت هبله* اشقي بيها تحلم تحساب روحها بره -يا ستي انا نحلم خليني نحلم بس مش بعد تحقني ناجحه تجي تسال كيف صار وكيف قدرت!
وبعدين مسالت تحساب روحها بره حتى ولو كان مافيش ووو... ليش ما انا نبدا بيها الفكره وبيش انحقق طموح غيري ومرات البلاد تسقم وتكون احسن ليش مصكرها كميت السلبيه اللي تحقها فيه مش طبيعيه والمشكله بعض الناس يخش كلامي وشبه يقتنعو وفي اللي شي يبوني نغير تخصصي قصدي انا هلي وعيلتي كلها راضيه عالي نبيه ومواجهتش اي شي وملقيتش منهم غير كلمت غير اشتهدي في اللي تبيه ونحنا معاك تجي انت تقولي غيري تخصصك!! وللاسف الموضوع بذات السنه هذ وعندي وحده من ابلاتي بدون ذكر اسم من دون الابلات اللي يشجعن فيا على تخصصي هيا كل حصه تقريبا عالموضوع هذا ونحنا عناد وانا نقوللها لاء نبي نستمر على هكي ومنبش نغيره والحمدالله اللي كملت السنه على خير منها 3:
فا ايوه حبيت ندوي عالموضوع هذا يعني توا انت معندكش اهداف اديرهن ومعندكش اي طموح تخربش على غيرك وتحبطه ومتهزش على تفكيره بينكم الايام وحتحقه شنو يدير وحتندم على كلامك اللي قلته وشنو حيكون منظرك قدامه مستقبلاً وخساره ما بديت كلامك بكلمت استمر خليك قدها
والحمدالله اني مش من النوعيه اللي نسيب شي مخططه عليه في سبت حد خرب عليا بالعكس نكون اقوى وبي كلامه هذا نزيد نقوى و
Read more
من الخاص @ha_kh15 من حساب <span class="emoji emoji1f33f"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ . . كثيراً ما اقرأ هذه الكلمات: انا متضايقه ، انا مُكتئبه، انا في مُصيبه...الخ استغرب ...
Media Removed
من الخاص @ha_kh15 من حساب ️ . . كثيراً ما اقرأ هذه الكلمات: انا متضايقه ، انا مُكتئبه، انا في مُصيبه...الخ استغرب من اللي تتشكى للخلق وكأن الحلول بأيديهم؟ ممكن احياناً الفضفضه تريح.. لكن سُرعان ماتفضفضين وتكتبين إما انك تندمين انك فضفضتي ! او يجي احد يتلفظ عليك،ويجرحك بكلمات جارحه ... من الخاص @ha_kh15 من حساب 🌿❤️ .
.
كثيراً ما اقرأ هذه الكلمات:
انا متضايقه ، انا مُكتئبه، انا في مُصيبه...الخ
استغرب من اللي تتشكى للخلق وكأن الحلول بأيديهم؟
ممكن احياناً الفضفضه تريح.. لكن سُرعان ماتفضفضين وتكتبين إما انك تندمين انك فضفضتي !
او يجي احد يتلفظ عليك،ويجرحك بكلمات جارحه لانه مو فاهمك ولا حاس بشعورك او مر بتجربتك.. لكن ماجربتي تفضفضين لـ رب العالمين؟
بنات انا مريت بمشاكل كثيره كثيره✨
مالقيت شي يخليني قويه ويصبرني على مُر الحياة!
زي كثرة السجود والدعاء .. ومُخاطبة الله عزوجل بكل صغيره وكبيره💙💙 خليت الله هو حبيبي واقرب إلي من كل احد✨
شعرت بعدها ان الحياة اصبحت بعيني جنّه🌿
والله يابنات من كثر ماصرت احسّ بـ لذه وانا اناجي رب العالمين وابكي بالسجود !
انسى هميّ وحاجتي اروح بعيد
اشعر اني خارج الدنيا كلها بملذاتها وهمومها !
قبل الفجر بساعه اسجد وابكي كأني طفل.. مارفع رأسي من السجود وفي خاطري شي ماقلته..
مرات ابكي بالسجود كذا من دون ماتكلم.. ماقول الا -يارب ياربّ-اقولها بكل ضعف!
امنيييييييات بداخلنا كثيره كثيره💗
مافيها شي يحققها الا شي واحد✨
من بديت اسوي هذا الشيء
بدأت تتحقق لي امنياتي.. وتنحل مشاكلي وصرت انسانه تفاؤليه.. وعندي امل وشغف تجاه الحياة🌧
صرت حتى وقت الضيق،اكون انسانه راضيه جداً..
اعرف كيف اطلع نفسي من كل ضيق وحُزن.. بدون ما الجئ لـ احد غير اني اسجد🌿
جربي تحطين المنبه حق جوالك.. تقومين قبل الفجر بساعه! ‏ البسي جلال صلاتك وسجادتك
واجلسي بغرفه لحالك مافيها احد
وصلّي ركعتين واسجدي سجود طوييل💙
حاولي تبكين فيه وتدعين..
وانتِ بالسجود استشعري كل همومك
والآمك ومشاكلك وضعفك!
حسّي بضعفك امام الله!
استصغري نفسك امامه .. تخيلي انك نقطه صغيره!
يشوفها الله من بين كل هالكواكب والكون!
استشعري عظمة الله واستصغري نفسك
وامنياتك وهمومك ومشاكلك امام الله✨
قولي كل شي بقلبك،كأنك عانقتي شخص يحبك .. ومُستحيل يفهمك خطأ لو إيش ماقلتي له من اسرارك!
وانتي تبكين قولي هذا الدعاء: ‏
ياجبّار السموات والأرض
اجبرني جبراً يليق بجبرك🌿 ‏
حاولي تبكين بكل مافيكِ من ضُعف!
فضفضي قولي كل شي اتعبك واحزنك💙 ‏
صدقيني البكاء بالسجود يغسل روحك!
يطهرك من الذنوب والخطايا.. ماراح تفرغين من الصلاة
الا تشعرين وكأن قلبك فيه جنّه خضراء !
بتحسين إن كل شي تافِه بالدنيا.. امام اللذّه اللي شعرتي فيها بعد هذا السجود😭💙
.
اخيراً اتمنى اني كلامي كان بلسم
على قلب كل مُتعب وتائه
دعواتكم لي ان الله يجبر خاطري
ويحقق اغلى امنياتي ❤️ ماشاءالله كلامها يسعد الخاطر الله يسعدنا وياها
Read more
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس ...
Media Removed
انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال ... انا اسمي ريماس عمري 19 سنه صديقتي واعز صديقه اسمها نوال بنفس عمري ومن صغري معها،نوال مالها خوات بس عيال ثنين واحد مهاجر والثاني معهم كنت أعتبره مثل اخوي واجي بيتهم واجلس معهم والوضع عادي بيتنا جنب بيتهم كانت ام نوال مثل امي مربيتني مع نوال عكس امي مهملتني كنا لمن نتهاوش(ام نوال) تضربني وتضرب نوال معي تقول عيب انتم خوات ما تتهاوشون، وفي يوم من الأيام عطيتها سر وانا واثقه فيها مستحيل نوال تنقل اسراري وبعد مرور اسبوعين من السر جت لي وحده قالت ريماس صح صار معك كذا وكذا وكذا ! قالت كل اللي قلته لنوال انصدمت قلت وش عرفك قالت نوال!! رحت ل بيتهم وانا معصبه واخذتها على طرف عن امها واخوها وهاوشتها وسبيتها ولعنتها وقلت لها اكرهك ولا عمري بيوم حبيتك وهي كانت تبكي تحلف تقول والله العظيم م قلت لاحد والشاهد الله وجت امها ضربتنا تقول الناس تبي تفرق بينكم وطلعت من البيت وانا بكل قهري ،بنهاية الدوام بالمدرسه ماكان فيه الا انا ونوال والبنت اللي علمتني وكانت تجسس علينا وحذرتني منها نوال مليون مره بس على نيتي اقول لا الناس فيها خير مستحيل تضرنا ، جلسنا شهرين ما كلمنا بعض ولا ذكرنا بعض القلب💔
ب اتصال صارت علاقتنا رسميه انا اكابر وهي تكابر💔 الكل منا ما يبي يعتذر للثانيه وفي يوم من الأيام قلت خل اعتذر منها بعدين قلت لا هي الغلطانه وبنتظر لين تعتذر ونمت💔وبعد ايام كنت عند التلفزيون جاء اخوي ونادى اختي وقال نوال طلعت من الديره هي وأهلها رايحين الرياض يعالجون امهم💔 وصار لهم حادث ويبي اختي تقولي،جت اختي قالت ريماس وش صار بينك وبين نوال ما تصافت قلوبكم؟ قلت قطع لا عاد تجيبين طاريها قدامي فاهمن قالت لو اقولك أنهم راحو الرياض وصار لهم حادث😭😭انصصدددمت
ونزلت دمعتي بدون شعور وقلت ككذابه نوال م فيها شي دقيت ع جوالها مقفل قلت وش صار فيهم قالت نوال توفت والباقي بالمستشفى😭صرخت كني مجنونه ما اصدق اعز الناس تروح من الدنيا وهي زعلانه طيب ابي اعتذر لها😭
حضرت الجنازه وشفتها بالحالة اللي جعلكم ماتشوفونها قربت منها وقبلت جبينها وتمنيت تصحى واقولها اني كنت اكذب م كرهتها😭 أحبها أغلى انسانه شفتها بحياتي لكن يومها كان أسرع من اني اعتذر💔
انتبهو ل بعضكم ترا العمر مره لو هو مرتين رجعت نوال واعتذرت لها مكانها فااااضضضضي😭💔أجلس على الشباك واناظر بيتهم المظلم وأتذكر كل أيامنا من الصغر😭💔أتذكر كل شي مضى💔 حافظوا على اصحابكم تراهم نعمه والحياه من دونهم ناقصه كثير😭💔الله يرحمها ويغفرلها💔.
Read more
خل اقولكم شي<span class="emoji emoji1f614"></span> انا انسانه عسره عسره باختيار الاشياء مو اي شي يعجبني ، عملية الاختيار بأي شي تاخذ اطول ...
Media Removed
خل اقولكم شي انا انسانه عسره عسره باختيار الاشياء مو اي شي يعجبني ، عملية الاختيار بأي شي تاخذ اطول وقت بالحياة ما عندي حركة انو اشوف شي حلو شويه و افكر اخذ معه كذا عشان يصير احلى و احوس يمين يسار ! لا اقعد ادور ادور ادور لين القى شي يفز له قلبي وبموت لو ما اخذته و اخذه🤭🏻‍♀️، لي فترة ادور عن فستان لزواج ... خل اقولكم شي😔 انا انسانه عسره عسره باختيار الاشياء مو اي شي يعجبني ، عملية الاختيار بأي شي تاخذ اطول وقت بالحياة😩💔 ما عندي حركة انو اشوف شي حلو شويه و افكر اخذ معه كذا عشان يصير احلى و احوس يمين يسار ! لا اقعد ادور ادور ادور لين القى شي يفز له قلبي وبموت لو ما اخذته و اخذه🤭🚶🏻‍♀️، لي فترة ادور عن فستان لزواج صاحبتي من موقع لموقع و العملية استغرقت وقت طويييييللللللل😭 .. المهم لقيت! وطايره عشان لقيت شي نفس اللي ببالي كل شوي اقول بكره بعتمد الطلب ! يوم رحت اعتمده اكتشفت ان الفستان سولد اوت......................................................................
Read more
• #essennce • • " انا انسانه ماعندي صبر نهائي على المناكير <span class="emoji emoji1f624"></span> • يعني على مايجف المناكير يكون نصه ...
Media Removed
• #essennce • • " انا انسانه ماعندي صبر نهائي على المناكير • يعني على مايجف المناكير يكون نصه ممسوح لين اكتشفت مجفف المناكير من اجمل الأفكار اللي جربتها • جربت كذا نوع أجملهم كان تبع ايسنس أحط نقطه منه المناكير ثواني تجف ️• • ️والعلبه على شكل قطرات تسهل عليك الاستخدام 🏻🏻 .. • • لسعر ... • #essennce •

"
انا انسانه ماعندي صبر نهائي على المناكير 😤

يعني على مايجف المناكير يكون نصه ممسوح 😂😂لين اكتشفت مجفف المناكير من اجمل الأفكار اللي جربتها 💞💞•
جربت كذا نوع أجملهم كان تبع ايسنس أحط نقطه منه المناكير ثواني تجف ❤️•

❤️والعلبه على شكل قطرات تسهل عليك الاستخدام 👌🏻👌🏻 ..


لسعر : 25ريال 💅🏼
Read more
و أخيرا بعد فترة إنقطاع طويله أرسم لي شئ <span class="emoji emoji1f603"></span>ﻷن لﻷسف انا انسانه مزاجيه . ومزااجي مخرب أموري <span class="emoji emoji1f602"></span> ولا كان الآن ...
Media Removed
و أخيرا بعد فترة إنقطاع طويله أرسم لي شئ ﻷن لﻷسف انا انسانه مزاجيه . ومزااجي مخرب أموري ولا كان الآن لوحاتي معبيه متاحف العالم << طبعا واثقه المهم . من هذا المنبر الكريم اشكر ولد اخوي اللي راعى مزاجي و أعطاني اقلامه و دفتر 😙😙 ولد اخوي أحبك بكل لغااات العالم ربي يخليك لنا ولا يحرمنا منك و أخيرا بعد فترة إنقطاع طويله أرسم لي شئ 😃ﻷن لﻷسف انا انسانه مزاجيه . ومزااجي مخرب أموري 😂 ولا كان الآن لوحاتي معبيه متاحف العالم 😋 << طبعا واثقه
المهم . من هذا المنبر الكريم اشكر ولد اخوي اللي راعى مزاجي و أعطاني اقلامه و دفتر 😙😙 ولد اخوي أحبك بكل لغااات العالم ربي يخليك لنا ولا يحرمنا منك 😍😍
صباح الخير 🌥<span class="emoji emoji1f33f"></span> مادري ليش أحس دايم شهور منتصف السنه الازحم والاكثر دسامة من ناحية المهام والانجازات🤔 من ...
Media Removed
صباح الخير 🌥 مادري ليش أحس دايم شهور منتصف السنه الازحم والاكثر دسامة من ناحية المهام والانجازات🤔 من اول مانقلت البيت الجديد وفي بالي اضبط الاستديو بس بصراحة مع مهامي الكثييييره جدا ومع إهتمامي الاول والاخير بزمرد وفيروز ، أحاول اوزع شغلي قدر الإمكان وامشي على قاعدة " اتقدم خطوات بسيطه نحو ... صباح الخير 🌥🌿
مادري ليش أحس دايم شهور منتصف السنه الازحم والاكثر دسامة من ناحية المهام والانجازات🤔
من اول مانقلت البيت الجديد وفي بالي اضبط الاستديو بس بصراحة مع مهامي الكثييييره جدا ومع إهتمامي الاول والاخير بزمرد وفيروز ، أحاول اوزع شغلي قدر الإمكان وامشي على قاعدة " اتقدم خطوات بسيطه نحو الإنجاز بدل ماأنجز في وقت قياسي" هذا الشيء ناسبني وارتحت جدا جدا جدا مو تسويف ابدااا..🤗
لكن توزيع مهام على مدة اطول ( الظاهر حكيت لكم عن هالشيء في بوستات سابقة) ...👏🏻
هالشيء خلاني صبووره واتحمل بين قوسين أدبت نفسي هههه 😂
انا أنسانه ماارحم نفسي اذا قمت قمت .. ماارتاح لازم اخلص الشغله حالا بالا على قولتهم 🤭
بس مع الوقت عرفت انو مو لازم اكون سوبر وومن، سوبرماما، سوبر نوره...!!!
عااادي عادي اروق وكل شيء يجي حبه حبه وبرضو متعة وانتعاش مع كل تأخيره الحمدلله..
يعني قربت اكمل نص سنه وتوني باخلص الاستديو كثير طلبتوني اصور وإن شاء الله قاعده اجهز لهالموضوع واشارككم قدر الإمكان هنا وعالسنابتشات👏🏻💛
راح اتكلم بالتفصيل عن الكورنر اللي سويته اليوم بالسنابتشات في صور قادمة ..👏🏻👏🏻
حابه اتكلم عن افكار للديكور بناء على طلب متابعاتي بالسنابتشات، وش حابين اركز عليه او وش ناوين تجددون في بيتكم؟
#NezariWorkspace
Read more
1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان 2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر 3- لوني المفضل هو الأحمر ...
Media Removed
1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان 2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر 3- لوني المفضل هو الأحمر و الأسود. 4- أعشق الأكل و الاكل المفضل عندي اللبناني و الهندي 5- خاله و عمه 6- حفظت القران الحمد لله قبل سنه تقريبا و الله يقدرني يارب على مراجعته و تدبره 7- أكثر مره حسيت فيها بالسعاده لمن حجيت ... 1- اسمي آلاء عبد العزيز السلطان
2- مواليد 1993 اكمّل 21 سنه في 29 ديسمبر
3- لوني المفضل هو الأحمر و الأسود.❤ 4- أعشق الأكل و الاكل المفضل عندي اللبناني و الهندي 🍴
5- خاله و عمه
6- حفظت القران الحمد لله قبل سنه تقريبا و الله يقدرني يارب على مراجعته و تدبره
7- أكثر مره حسيت فيها بالسعاده لمن حجيت السنه الماضيه و عشت شعور جميلللللل مستحيل أنساه في الحج 💚
8- انسانه سمعيه جدا 👂
9- أحب البساطه و الهدوء و راحة البال و أكره الإزعاج و الزحمه
10- أحب الخط العربي و الأشياء القديمه العريقه و الحمد لله أعرف أخط كويس
11- عندي صداقات من مختلف الاعمار و الجنسيات🙋 12-أحب أسوي شي يسعد الناس و يضحكهم و كثير يقولون اني اعرف اقلد 😅
13- أعشششق التشوكلت بجميع انواعه الا الدارك تشوكلت طبعا و اللي بالزبيب😌 14- أحب ألعب مع الأطفال و أقرّص خدودهم و أجننهم 👶 15- ما احب ازعّل أحد مين ماكان
16- أحب بنات عمي و بيت عمي عبد الرحمن أعتبره بيتنا الثاني ،👭👬💗
17- أنا انسانه طموحه و احب اطور من نفسي لكن اني اخطط أكثر من اني انفذ للاسف 💔
18- احب الشتاء و المطر حبا جمااااا 💜
19- احب اقرأ عن قصص العظماء و كيف اجتازوا الصعوبات و المشاكل و اكثر وحده اثرت فيني قصة هيلين كيلر ❤
20- و اخيرا شرابي المفضل هو ليمون بالنعناع او عصير اناناس مع جوز الهند 😍 🍹
Read more
لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!! صرخت وهي ...
Media Removed
لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!! صرخت وهي تبكي من قلب :اشتقت لك يا حمار ! سعد بظحكه :و انا اشتقت لك يا حماره !! ديما : سعد بسرعه على البيت ترى عمتي ام لميس بتلاحظ تأخرنا ! سعد :طيب اسمعي بجي أخطبك وبتوافقين غصبٍ عنك وبنطلع نكمل دراسه برا ... لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها
صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!!
صرخت وهي تبكي من قلب :اشتقت لك يا حمار !
سعد بظحكه :و انا اشتقت لك يا حماره !!
ديما : سعد بسرعه على البيت ترى
عمتي ام لميس بتلاحظ تأخرنا !
سعد :طيب اسمعي
بجي أخطبك وبتوافقين غصبٍ عنك
وبنطلع نكمل دراسه برا !!
لميس : خيييير وشهر العسل ؟؟؟
سعد :ما عندي ميزانيه تكفي
يالله يالله المهر
ويخب على وجهك بعد ؟
لميس بغرور :لا يا قلبي مية ألف
ريال ورا ريال
غير تكاليف الزفاف
والقصر و
بوفيه القهوه
و بوفيه العشا
وال...
قاطعها سعد
وهو يحرك السياره : هاااه بدينا يعني !!؟ شكلي بهوِّن !
لميس :كأني ميته عليك ...
اء شسمه وش كنت ابي اقول نسيتني انت وعيونك ذي الشينه !
سعد يوقف عند الاشاره و يلتفت لها بظحكه :وش كنت أباً اقول نستني عيونك 🎶
لميس :يا شين الثقه !اسمع بس اسمع!
سعد :لبييييييه يا ابو عيون الناعِسات 🌸
لميس بخجل :كل تبن نسيتني وش كنت ابي اقول ؟
ديما: اسمعو ترا في انسانه خاليه من الحب هنا لذالك دعوني أتكلم !!،؟؟؟؟ القصر و بوفيهات القهوه والعشا علي ولا تناقشوني وانا اللي بتكلم مع عمي في موضوعها !! يعني لا تشيلون همها
سعد :يسعد لي قلب بنت الخاله 💜
لميس صرخت :لا بعد قوم قوم احضنها مع ذَا الوجه الشين !!!!!!
توقعاااتتكمم ؟؟؟؟؟؟ آسفه على التأخير 💔🚶🏻😭
Read more
السلام عليكم..انا وحده كرهت نفسي والسبب أختي تغار مني وماا تحب لي الخير انا انسانه هاديه وطيبه وما ...
Media Removed
السلام عليكم..انا وحده كرهت نفسي والسبب أختي تغار مني وماا تحب لي الخير انا انسانه هاديه وطيبه وما احب اضر احد والله الشاهد اختي اكبر من بسنتين وحيل تغار مني لدرجه انها تسببلي مشاكل عند امي وتكذب علي عشان امي تهاااوشني وتهزءني وتدخل بحياتي الزوجيه تقارن حياتها فيني صارت تستفزني بكلام وتنتقدني ... السلام عليكم..انا وحده كرهت نفسي والسبب أختي تغار مني وماا تحب لي الخير انا انسانه هاديه وطيبه وما احب اضر احد والله الشاهد اختي اكبر من بسنتين وحيل تغار مني لدرجه انها تسببلي مشاكل عند امي وتكذب علي عشان امي تهاااوشني وتهزءني وتدخل بحياتي الزوجيه تقارن حياتها فيني صارت تستفزني بكلام وتنتقدني ونا ما طلبت رايها حاولت اتغآضي عن تصرفاتها السخيفة اللي تظهر فيها الغيرة وحاولت إيجاد المبررات لها وطنشت معاملتها وربي عماملتها بالحسسني ومافاد
ابي نصيحتكم لي وش اسوي عشان تحبني وتتمنى لي الخير؟ ع الاقل تفكني من شرهآ
Read more
 # ‏ الفراشة رغم جمالها حشرة .. والصبار رغم قسوتة زهرة .. ‏فلا تحكم على الناس من أسمائهم أو أشكالهم ...
Media Removed
# ‏ الفراشة رغم جمالها حشرة .. والصبار رغم قسوتة زهرة .. ‏فلا تحكم على الناس من أسمائهم أو أشكالهم !! . . . اليوم ع اساس مقرره اتمرن حديد وبعدو كلاس كارديو ، خلاص جهزت حقيبه النادي ووصلت لين داخل النادي ، قبل لا ابدل وابدأ تماريني كان في نقاش بيني وبين صديقي .. ما صارت النقاش الا قبل تمريني بساعه ... # ‏

الفراشة رغم جمالها حشرة .. والصبار رغم قسوتة زهرة ..
‏فلا تحكم على الناس من أسمائهم أو أشكالهم !!
.
.
.
اليوم ع اساس مقرره اتمرن حديد وبعدو كلاس كارديو ، خلاص جهزت حقيبه النادي ووصلت لين داخل النادي ، قبل لا ابدل وابدأ تماريني كان في نقاش بيني وبين صديقي .. ما صارت النقاش الا قبل تمريني بساعه و طال النقاش و تهاوشنا ولو تركتو كان انتهى صداقتنا للابد ☹️😢 فاضطريت اضحي بكلاسي و تماريني عشان نتناقش ونوصل لحل و نتصالح 🔪🙂 .
.
اكتشفت انو الانسان لازم ساعات يضحى عن شغلات يحبو عشان شغلات اخر ، ماعنو مو من عادتي ولا من صفتي اضحي بتماريني مشان شخص خصوصا انا انسانه انانيه مع الاسف الشديد 🤭 فيعتبر اول مره اضحى من وقتي لاصدقائي 😅
.
.
.
المهم حالياً عندكم موسم اي فاكهه 🤔 ؟! عندنا موسم البرتقال ، ما احبو بس معاه موسم العنب كمان 😻😻 الله اعشق العنب وخصوصا اللي مافيه بذور 😻 وهاد موسمه 🤤
.
.
.
#يوسف #فاكهه #فاكهة #فواكهه #فواكهة #فرش #صحي #حمية #حميه #دايت #كالوري #كالوريز #سعراتي #كلاس #نادي #كارديو #عنب #برتقال #يوسف
Read more
‏أخذني اللي تبيني فيه و أصيره ‏أنا أكثر انسانه متغيره .. من جنونك <span class="emoji emoji1f495"></span>
Media Removed
‏أخذني اللي تبيني فيه و أصيره ‏أنا أكثر انسانه متغيره .. من جنونك ‏أخذني اللي تبيني فيه و أصيره ‏أنا أكثر انسانه متغيره .. من جنونك 💕
كثير بنات اشوفهم للان مترددات بموضوع الليزر .. مع اني اشوف انه مو بس اختراع لا احسه نعممممممه ربي الهم ...
Media Removed
كثير بنات اشوفهم للان مترددات بموضوع الليزر .. مع اني اشوف انه مو بس اختراع لا احسه نعممممممه ربي الهم اللي اخترعه عشان نرتاح . . . من اجمممممل تجاربي وندمت ماعرفته من قبل مع اني بديت مشوار الليزر من ٤ سنوات واكثر 🏼 كان غالي كثير مع انه غالباً هو نفس الاجهزة الموجوده الان بس شفطو شويه فلوس ... كثير بنات اشوفهم للان مترددات بموضوع الليزر .. مع اني اشوف انه مو بس اختراع لا احسه نعممممممه ربي الهم اللي اخترعه عشان نرتاح 😂💕💕💕💕
.
.
. من اجمممممل تجاربي وندمت ماعرفته من قبل مع اني بديت مشوار الليزر من ٤ سنوات واكثر 👌🏼 كان غالي كثير مع انه غالباً هو نفس الاجهزة الموجوده الان 😅 بس شفطو شويه فلوس بالبدايه 🤓🤓
.
.
. صرت مااشيل هم مناسبات تقريباً طول الوقت جاهززززه 😍😍 من جد رااااحة واللي مأجلته مضيعه على نفسها كثيرررر ☹️ بالنسبه للميزانيه انا اكثر انسانه ماقد سويت ليزر بإنتظام كل بعد فترررررررررة لما اجمع فلوس اروح يعني يمكن بالسنه اسوي مرتين ولما كنت بكندا ماسويت نهائي ولا اثر التقطع هذا في نتيجة الليزر عادي جداً جداً فإبدأي من الان جلساتك افضل 👌🏼💕
.
.
. انا لاحظت فرق من اول جلسه اقدر اقلكم كل بعد جلسه يخف الشعر بنسبه مثلاً ١٠٪؜ يعني بعد جلستين بتحسين تقريباً ربع الشعر قل والسماكة خفت بعد ٤ جلسات ووووين ووين بيطلع لك شعر 😍😍😍😍 .
.
. هاتو تجاربكم وخلونا نطمن الخايفات للان 😂😂
Read more
١/ اسمي هند . عشرينية العمر. ٢/ انا البنت الكبيره بين اخواتي خريجة اصول الدين من جامعة الامام .. ٣/ ...
Media Removed
١/ اسمي هند . عشرينية العمر. ٢/ انا البنت الكبيره بين اخواتي خريجة اصول الدين من جامعة الامام .. ٣/ ربة منزل .. ولا عندي نية اتوظف بصراحه ..عشقت النوم . ٤/ متزوجه وام لاحلى لتوأم ابراهيم وجود . الله يصلحهم ويرزقني برهم .. ٥/ اسرتي الصغيره اغلى ما املك ، اعشق حضن امي وابوي واشتاق له دائما اخواني ... ١/ اسمي هند . عشرينية العمر.
٢/ انا البنت الكبيره بين اخواتي خريجة اصول الدين من جامعة الامام ..
٣/ ربة منزل .. ولا عندي نية اتوظف بصراحه ..عشقت النوم .
٤/ متزوجه وام لاحلى لتوأم ابراهيم وجود . الله يصلحهم ويرزقني برهم ..
٥/ اسرتي الصغيره اغلى ما املك ، اعشق حضن امي وابوي واشتاق له دائما اخواني واخواتي هم لالئ تنير حياتي ... ٦/ احب التواضع والعطاء ومساعده الاخرين واكره التكبر والكذب والناس اللي لهم وجهين .
٧/ قدوتي الاولى بحياتي " امي الغاليه" وهي مصدر سعادتي اراها اكثر الاناث قوه .. تعودت منها ان تبتسم لشروق يوم جديد وتعانقه بضحكات وتقبله بأمل وكأن الم الامس لم يكن شيئا .. اخذت من اسمها اكبر نصيب فهي الطف وارق كائن رايته في حياتي ..
٨/ عندي عشق عجيب للمواعين وقرابيع المطبخ .
٩/ احب السفر والتسوق .. بس ادعوا ان الله يكثر قريشاتي 
١٠/ عندي صديقات وبنات خالات وخوال وبنات عم واخوات ماجابتهم امي وارسلهم الله هديه لي هم من اكبر نعم الله علي الله يخليهم لي ولا يحرمني منهم "يعرفون انفسهم " ❤️
١١/ الحياة تجارب ودروس وتعلمت من الحياة الكثير . مو كل الناس تتمنى لك الخير .عشان كذا دايم ادعي الله ان يبعد عن الناس الحاقده والحاسده ويقرب مني كل شخص يحبني ويحب لي الخير ويفرح لفرحي ..
١٢/ انا انسانه نسايه درجه اولى .. دايم اكل زعتر بس شكله مانفع معي ..
١٣/ اكلتي الفضله المسقعه ..
١٤/احب الوناسه والاجتماعات مع الناس البسيطين واللي اكون فيها على طبيعتي ..واكره الرسميات
١٥/افضل الموالح على الحلويات ..ادري يكفي حلاي .
١٦/ احب الشتاء اكثر من الصيف واحب طلعات البر الشتويه والجمعه حول النار ..
١٧/ احب الورد بجميع انواعه ..
١٨/ المرحله الثانويه من اجمل مراحل حياتي اتمنى دائما انها تنعاد ..
١٩/ اعشق الحريم الكبار بالسن وبالقدر واحب اسولف معاهم واخذ من حكمهم وتجارب حياتهم خاصة امي منيره المويس وماما موضي الاحمد واتمنى اكون مثل طيبتهم وطهارة قلوبهم ❤️..
٢٠/ اتمنى اني اكون صورة دائما مشرقه وثمره صالحه لتربية امي وابوي وقدوة صالحه لعيالي ولغيرهم ..
Read more
كل فتره نسلط الضوء علي نجم او نجمه من #نجوم_اتكنز . . اللي يبي يفهم #نظام_اتكنز بادق تفاصيله يتابع ...
Media Removed
كل فتره نسلط الضوء علي نجم او نجمه من #نجوم_اتكنز . . اللي يبي يفهم #نظام_اتكنز بادق تفاصيله يتابع هذا الحساب الرائع . . @atkins_usa @atkins_usa @atkins_usa . . . انسانه قمه في الذوق انا شخصيا استفدت منها ومازلت الله يوفقها ويوفق الجميع . . #اتكنز_العرب #اتكنزيون #اتكنز_مع_جرين_تي ... كل فتره نسلط الضوء علي نجم او نجمه من #نجوم_اتكنز .
.
اللي يبي يفهم #نظام_اتكنز بادق تفاصيله يتابع هذا الحساب الرائع .
.
@atkins_usa @atkins_usa
@atkins_usa
.
.
.
انسانه قمه في الذوق انا شخصيا استفدت منها ومازلت 🙏 الله يوفقها ويوفق الجميع .
.
#اتكنز_العرب
#اتكنزيون #اتكنز_مع_جرين_تي #دايت #رشاقه #صحه
Read more
Loading...