انا بس والله من

Loading...


Unique profiles
80
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Jubail, Saudi Arabia, My Broken Heart, خليج نعمة شرم الشيخ
Average media age
1356.8 days
to ratio
11.5
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ...
Media Removed
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ... ‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ليه م تعطينا او تعطي اخواتك حسبي الله فيك ودعاوي الله لايوريكي فيها حب تملك لكل بزورتها لبناتها ولزوجي احس تبغاهم بس يخدموها ماتحبهم لان الام اللي تحب ماتحاول تخرب بيت اولادها تحرض ازواج البنات عليهم وتقول اضربوهم ومرا قالت لزوج بنتها هذي الدبه اتزوج عليها مافيها فايده ! خربت بيت البنات لفت ع زوجي بتخرب بيته انا طنشت 3 سنين حركاتها
‎ وتحريضها وما اعاملها الا بالكلمه الطيبه وربي انها كانت تجي بدون موعد وتجلس من المغرب لين قريب الظهر عندي ! وماقلت شي بالعكس بينت ان البيت بيتهم اخر شي ماقدرت اتحمل خلاص وصلت حدي كلمه مني كلمه منها اتضاربنا سبتني ورديت لها السب صراحه ماتوقعت نفسي اوصل اني اسب احد اكبر مني بس خلاص معد فيني صبر ع ظلمها ليا انا ماعمري اذيتها في شي مقهوره منها ودايما تقول لبناتها مرت الولد عدوة ! وانا والله م كنت اشوفها الا زي امي المهم سبينا بعض وكل وحده راحت بيتها اتفاجا بعدها بكم يوم الادميه لامه قشها وبتجي تبات عندي!انا خلاص جاني زي الانهيار يعني هاذي ايش تبي توصل اكثر من كذا ؟ المهم جات عندي وانا رحت ايش سويت قلت لزوجي ماتجلس عندي خليها تروح بيتها وزوجي كبر السالفه وقال لا هذا بيتي وهذي امي واذا بتجلس الله يحييها انا قلت خليها تروح قال لا قلت راح ادق ع عمي يجي دقيت ع عمي وجا بدال م يهدي الوضع زاده شر ! قال لو م رجعتي مالك دخله لبيتي وهي قالت ماني راجعه وزوجي قال لو امي م رجعت لبيتها بسببك انتي طالق ! المهم ودعست ع كرامتي و دقيت ع عمي يجي ياخذ عمتي واترجيتو عشان م اخرب بيتي وكل شي بنيته بيدي ! وعمي اتنازل يعد م ذلني ذل وقال عشانك بس ومدري ايش الحين زوجي يقول لي ايش ! طبعا انا اعتذرت لها وقتها وزوجي حاليا يقول لي تروحين لها وتعتذرين لها اعتذار يليق فيها وتذبحين لها لان مره صارت مشكله بينه وبين ابوي هوا رفع صوته ع ابوي في مشكله واعطاه قفاه وطلع لان ابوي دافع عني ! المهم انا خليته يعتذر لابوي ويذبح له الحين يقول لي تسوين لها نفس الشي ولا راح تتوتر علاقتنا ! وفعلا حسيته كرهني ويجاملني مجامله صح وطردتها بس والله من الي سوته فيني خلاص ابغاها تتركنا في حالنا الحين لو اعتذرت راح تنكسر كرامتي اكثر من اول ولو ماعتذرت احتمال كبير اتطلق ‎ زوجي واحنا بيننا اطفال شوركم
Read more
Loading...
@_7ntsh_ هي اللي اختارتني ١-اسمي نوره واحب يسموني جود <span class="emoji emoji263a"></span>️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا ...
Media Removed
@_7ntsh_ هي اللي اختارتني ١-اسمي نوره واحب يسموني جود ️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا نوره بكبره ماحبهوش ٢-اخر العنقود وبنت لحالي كله عيال ٣- حساسه جدا جدا ووسواسيه بشكل مو طبيعيتقريبن لحد الشك ٤- ( غيوره) اغار كثير بس طبعا من اشخاص معينين اللي هم امي واخواني اذا شفتهم اهتمو ... @_7ntsh_ هي اللي اختارتني
١-اسمي نوره واحب يسموني جود ☺️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا نوره بكبره ماحبهوش😪 ٢-اخر العنقود وبنت لحالي كله عيال 😿💔 ٣- حساسه جدا جدا ووسواسيه بشكل مو طبيعي👀تقريبن لحد الشك

٤- ( غيوره) اغار كثير بس طبعا من اشخاص معينين اللي هم امي واخواني اذا شفتهم اهتمو لغيري وهملوني وقتها الاطم ذبان خشمي😤 ٥- اكااااببرررر بشكل اذا حسيت بشي ضايقني تعرففون لزوم اللي انا جبل مايهزني ريح ، ينقال لي " كبرياء انثى "🙍💔 ٦-فيني طيبه لحد السذاجه وبعض الاحيان اكره هالشي فيني ولا ابيه لان الطيب بزياده ينوكل😥ولا
٧- اتنننننررررففزززز بسرررررعه واعصب واطنقر كني طقاقه ماقالو لها تفضلي ع العشا ☺️💔 ٨- عندي افكار ومشاريع كثيره وطموحات من كثرها احسس انني بصير سيدة اعمال بس محد معطيني وجهه ولا احد مشجعني 😞💔 ٩- يعايروني "ام زقيم " او "زقم " عشان خشمي طويل 😿💔بلاهم مايعرفون الزين 💔💔💔 ١٠-اخواني يقولون لي انتي ام لسانين لاني لقلقلقلقلق كله اهاوش بالبيت ومايسمعني اصلا الا الجدران 😪💘 ١١- " الهذره الزايده " اسولف وااااجججددد اححسسسنني اغث اللي اسولف ع راسه 😿💔< تكره هالشي فيها

١٢-اجتماعيه بس للناس اللي احسهم وش زينهم حبابين ☺️ ١٣-اكره المجاملات المبالغ فيها اوك انجامل بس بشكل معقول مو بزياده " المجامله بالمعقوووووول"
١٤-ما اثق اببببددددن باي احد الا لما اعرف معدنه زين مو اي احد اقوله اسراري يعني ما اثق بسرعه < ومرره احب هالشي فيني😪 ١٥-احب اعتمد على نفسي بس للاسف كثير افشل 😞💔 ١٦-احب امزززح كثير واغلب مزحي وقح لازم اطرافي تشتغل عندي وقت المزح كف👋على بوكس 👊على رفس 👞"لاتشرهون 😿عايشتن بين عيال وش تبوني اطلع" واكره هالشي فيني لان مو كثير يتقبلونه " بس عموما احب اسويه 😂 ١٧-يبين على وجهي كللل شي الزعل والفرح والقمطه والحيا حتى لو متوهقه يبين علي "وجهي فضيحه + نكبه " 👊😿 ١٨-اهايط كثيرررررر لازعلت والله لاسوي والله لافعل "ولا جا وقت الجد كل الهياط اللي قلته يروح مع الهوى " 🙍💔 ١٩- مستحيل ازعل زعله طويله بسرعه احن وارضا☺️💔< في احلى مني اوه اقصد في احلى من كذا ؟ لا طبعا ،
٢٠- بكايه او بمعنى اصح " ام دميعه " بذات لما احد يحرق علي شي انا متحمسه له مسلسل او فلم او غيره☺️ وبس وسلامتكم
واختار اللي سويت لهم تاق

#٢٠_حقيقه_عن_نفسك 🙆
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين ...
Media Removed
صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين بالدنيا ️ و عسا ربي يبارك فيكم و يحفظكم من كل شر و بالنسبه للاخ اوك بووق صور و الفيديوات بس مو تقوول هذا انا قوويه والله قويه ههههههه لو شاايف لك واحد امريكي اجنبي من بعيد يعني عشان لا تفضح رووحك و يسلموو ... صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين بالدنيا 😅✌️ و عسا ربي يبارك فيكم و يحفظكم من كل شر و بالنسبه للاخ اوك بووق صور و الفيديوات بس مو تقوول هذا انا قوويه والله قويه ههههههه لو شاايف لك واحد امريكي اجنبي من بعيد يعني عشان لا تفضح رووحك و يسلموو فطووم لانچ نبهتيني ع هالهيس و اذا ضاايف احد فيكم او سبب اي مشكله هالشخص ترا ما اعرفه ولا دريت عنه الا الحين من وخيتي فطووم هي اللي قالت لي عليه و مشكوره ربي يحفظچ و يستر عليچ يا دكتورتنا @m7_q890 @m7_q890
Read more
من الكيك<span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f48c"></span> . . "ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك<span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب ...
Media Removed
من الكيك . . "ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي افكر وش اسوي وفي مين شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد ... من الكيك💜💌
.
.
"ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك💜😭
.

سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 .
. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو انا مكانه كان دعسته بالسياره سردادي مردادي من القهر 😂😂😂😂😩😢💔 .
#check3526
Read more
الشرطية:بس لاتطولو طلعت وتركتهم جود بعصبية:انت شلوووون تبللللغ عليي احمد:مزاجي قال كذا ضربت ...
Media Removed
الشرطية:بس لاتطولو طلعت وتركتهم جود بعصبية:انت شلوووون تبللللغ عليي احمد:مزاجي قال كذا ضربت ع الطاولة بقوة احمد يستفزها:بشويش لا ينط لك عرق وضضحك ضحكة مستفزة:ايه وترا انا بس لعبت فيك يعني لاتصديقي ميتتت عليك هههههههههه احمد بصوت عالي:خلصنا وناظرها بطرف عينه ننسرررع راحو للمحكم ... الشرطية:بس لاتطولو طلعت وتركتهم
جود بعصبية:انت شلوووون تبللللغ عليي
احمد:مزاجي قال كذا
ضربت ع الطاولة بقوة
احمد يستفزها:بشويش لا ينط لك عرق وضضحك ضحكة مستفزة:ايه وترا انا بس لعبت فيك يعني لاتصديقي ميتتت عليك هههههههههه
احمد بصوت عالي:خلصنا وناظرها بطرف عينه
ننسرررع
راحو للمحكم وجود انحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بعدين الاعدام
واحمد السجن مددت سبعة سنوات
تركي رجعع البيت بعد ماشاف الحكم بينهم ويوم جاء بيطلع من المحكمة همس باذنها:قلتلك راح اخرب حياتك ابتسم بشر وطلع
تركها تبكيي من القهر
بعد ثلاث سنوات
راما وليث وسديم وتركي كل واحد مع زوجته علاقته ولا احلى راما جابت ولد وبنت-حلا وحمد-
وسديم جابت بنتين وولد
-جوري وجود وجواد-
جاء وقت اعدام جود
جود والدموع بعيونه:انا وش سووويت في حياااتي شلون الله بيغفر لي ذنوبي الي ارتكبتها يالله سامحني والله اني غلطانة اه يالله وصارت تبكي بحرقة داسو ع قلوبهم ومايحتاج اقولكم كيف ماتت صح؟
راما:ليث ليييث
ليث:وجعع
راما:يوجع بطنك
جاء حمد:هير لي تتاوشون انا زلان
-خير لي تتهاوشون انا زعلان-
ناظرو بعض وفطسو ضحك
راما:الا حمودد مارضا ع زعلله اناا وييي تقرص خده
حمد:اييي ودعتيني^^ايي وجعتيني
جت حلا:ماما
حلا:عيونه
حلا تناظر ليث:يمة بابا اخذ ايبادي وحطه فوق يقول ماعطيك
راما ناظرت ليث بحدة ناظرات ارعبته
ليث خاف وراح يركض وهو يقول:تلقونه فوق الدولاب والله ماكذب
راما تكتم ضحكاتها
ايه وترا طردو الخدامة لانهم كشفوها كانت تبي تسمم راما
عند تركي
كان منسدح جت سديم:تررريك قوووم
امسك جواد جواد اصغر واحد بين خواته
تركي وهو مبوز:لااا بناام
سديم :تررريك قوم بلا حركات البزران
تركي:يوه والله بنام حدي منزعج شوي وناظر جواد الي يناظره ببرائة
جواد يمد يده لتركي:با با
سديم بفرحة:سمعت بابا قال بابا
تركي:ياعيون بابا تعال
سديم حطتو بحضنه وراحت تتروش
شوي واستوعب:ااا يازززق حطيتيه وهربببتي زين صببر خالتطلعين
سديم تحط يدها تحاول توقف ضحكاته وهي بالحمام كرمتم
#النــــــــــــــــهـــــــــــــايـــة
#ابغى رايك
Read more
Loading...
نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو ...
Media Removed
نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو بلا زقاقه ..اي ماتعرفين اخوي ...لا لكك لك مو لغيرك ..اوكك باي ناديه صديقة هند نفس هند وبعدين تعرفنوها زين هند واهي نازله من الدرج :ماما بابا وينكم :تعالي حبيبتي هند :ماما وين البنات ماشفتههم عايشه ... نروح حق بيت كله حقد وقلب اسود
هند:الوو ...هلا والله ...كيفك....هههههه لا الحين ماقدر ....نادووو بلا زقاقه ..اي ماتعرفين اخوي ...لا لكك لك مو لغيرك ..اوكك باي
ناديه صديقة هند نفس هند وبعدين تعرفنوها زين
هند واهي نازله من الدرج :ماما بابا وينكم
:تعالي حبيبتي
هند :ماما وين البنات ماشفتههم
عايشه :انا شفتهم واهن يطلعون
هند:شوفتي ماما طلعو بدوني عايشه:يجي ابوك وواوريك فيهم
هند اصعدت فوق ودخلت غرفتها
الوو....هلا بيبي ...اي بجي لك ..هههه حبيبي اوك ...بااااي
تجهزت لبسه فستان قصير وعاري وطلعت ..قفلت غرفتها ونزلت تحت شافت ابوها حبته في خده. وقالت:بابا شفت بناتك طلعو بدوني
ابوطلال: انا اعلمك فيهم يجوون واوريهم ولا يهمك يابابا انتي بتطلعين الحين
هند:اي بابا صديقتي عزمتني<<<<طبعا اهي كانت لبسه. عبايتها المهم
هند سمعت جوالها قالت للابوها:بابا جات صديقتي
ابو طلال :يلا حبيبتي روحي
هند طلعت من البيت واهي خايفه ان اخوها يشوفها
المهم ومشت شافت. السياره وابسرعه اركبتها وقالت له ابسرعه امش
:طيب طيب مشى اسرع ماعنده لين وصل فندق ولف عليها واهو يبتسم لها يلا حبيبتي ننزل
ونزلت معاه واهي تمشي بثقه حتى الي مارح يطلعها لف وطلعها <<<نوقف لحضه عبايه هند كانت راصه وكل تفاصيل جسمها تبين اما شعرها باين حيل وبزياده
اما لون الكعب فاقع اكيد الكل بيطالع وكانت حاطه لها مكياج
المهم نرجع<<<اصعدت معاه فوق واهي مستانسه اخيراا طلعت معا حبيبها
نرجع للبنات
لمى ونورة والاء وولاء
الاء وولاء بهميجهم المعتاده وحده جالسه ع العربيه والثانيه تدفها
ولاء :ههههههه اليل خفي السرعه
الاء :ببباحلامك السابعه
نوره تلاحقهم واخيراً مسكتهم واهي معصبه: والله ان موقفتو ويلكم
خافو منها <<<<هههههه يستاهلون بس والله كان ذاك اليوم فللله
اما شلة المجانين الي خلو السكرتي يطردهم بعد ماوصخو السوبر ماركت وشارو منها اكل جالسين فوق الرصيف
رزان واهي تغني بجنون:حظي عجاجه والحبايب قراطيس
جمانه :ومن يمسك القرطاس وقت العجاجه
كادي :بس فشلوتنا ياربي والله المره الثاني بروح معا البنات الثانين
سمر:وش رايك تاكلين تبن واتنطمين
كادي قامت تتحلطم سمر لفت ع جمانه ورزان :وانتو كملو
جمانه :حبيبي شارب شاهي
رزان :وانا شاهي احمر شربوني
جمانه: وبعض الناس سووه مثل عنتر على شيبوب لشاي صاب عبله
وهذا حالتهم اما الشله الثانيه الي ماخلو شي ماخذوه وعلى هدوئهم تقابلو معا
لمى :بس يلا ترا البنات ينتظرونا يلا وحاسبو ومشو كلهم
ورجعو البنات وقاعدو ياكلون وبعدين كل واحد رجعو بيتهم
Read more
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور ...
Media Removed
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . . .اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله . والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه ... ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك .
. قبل م
اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
.
.اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله
. والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ☺️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
 #اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
.
😂😂😭😂💔
Read more
Loading...
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: ...
Media Removed
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا ايليف: من متى وانتي هنا ؟ داليا:من اول م فتح باب المدرسهه ميرا: سلاام ايليف: اول مراا تجين بددريي ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه داليا: شاطرهه ميرا: من غير وجهكك ... البارت 33~

يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه'
ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه
داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا
ايليف: من متى وانتي هنا ؟
داليا:من اول م فتح باب المدرسهه
ميرا: سلاام
ايليف: اول مراا تجين بددريي
ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه
داليا: شاطرهه 😂
ميرا: من غير وجهكك انا شاطرهه 😆
ايليف:بنات شوفوا نور وملاكك
داليا:اي شوفتهم
ميرا: صحح وين هنووف
داليا:الحين تجي
بعد فتره جات هنوف
الحصه الاول '
الابله: سلام
البنات:وعليكم السلام
الابله:ميرا روحي المديرهه تبغاك
ميرا:ليهه شسويت !
الابله: اسألي نفسكك
ميرا: اممم والله م سويت شي الا اذا انتوا شايفين شي انا م سويته 😒
الابله:بتروحين ولالا ؟
ميرا: بعد الحصه افكر اروح ولالا
خلصت الحصه الاول بدون اي احداث
ميرا راحت عند المديرهه
المديره: ميرا !
ميرا: هاا
المديره: لما اكلمكك كلميني بادب
ميرا: طيب
المديره: بكرا تقولي لوليت امركك تجي
ميرا: امي ماتت ولا م شفتوا بالملف
المديره: طيب اي احد يقرب لكك
ميرا: اصلا محد عايش معايه الا الخدامه تبغيني اجيبها ترا عادي صارت صديقتي اصلا وصرت احبها مثل امي
المديره: لا خلاص م ابغاها بس ميرا انا بحذركك انو لو م تأدبتي راح تنفصلي
ميرا: طيب انا طالعه
المديره:الله معاكك
__________
"عند الشباب" 'بالجامعه'
بدر: عبدالله تعال هنا وتصرف عادي وكأنك م فقدت الذاكره
عبدالله:طيب بس ترا فاكر كلشي
بدر: طيب
فيصل:شباب فين عمر م جاء والمحاضره راح تبدا الحين
بدر: والله علمي علمكك
مؤيد: يمكن عشان وسكتت
منصور:كمل يمكن عشان وش
مؤيد: قال لهم السالفه 'نروح لعمر'
عمر: يمه يمه قومي يلا بنروح المستشفى اسوي لكك العمليه
ام عمر: لا ردد
عمر: ييييمممهههه رددي عليه
ام عمر:لارد
عمر اتصل ع الاسعاف
في المستشفى
عمر: بشر ي دكتور شصار عليها
الدكتور بأسف: للاسف ...... __________
عند البنات
ايليف: شوفوا هنوف تسولف مع
بعد فتره رجعت هنوف
داليا: هنوف مين ذي؟
هنوف: ايي صحح نسيت اقولكم
داليا: وش؟
هنوف: هذي مايا معانا بالفصل
ايليف: اي اي عرفتها ذيكك المزهه
هنوف😒: ايي حتى اخوهاا مزز المهم انها تبغى تجلس معانا
ايليف: دام اخوها مزز حياها الله
نور: اي اي خليها تجي
ملاكك: وش اللي خليها تجي ترها مبب حلوه واكيد اخوها مبب مزز
ايليف: انتي اسكتي
ملاك: ططب
داليا:حراام جبهتها
ايليف، نور: تستاهل
انتهى البارت *
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل :....
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي :......
Read more
. . . السلام عليكم .. انا بنت عمري ١٤سنة المهم في شي مرا قاهرني دحين انتو عندكم القصيرة حلال تتكشف ...
Media Removed
. . . السلام عليكم .. انا بنت عمري ١٤سنة المهم في شي مرا قاهرني دحين انتو عندكم القصيرة حلال تتكشف وم تتحجب والطويلة تتغطى وهي حتى مهي بالغة ايش العقلية دي وربي شي مرا يقهر صح انو دا حكم ربي علينا الغطى انا م قلت م ابا اتغطى بس ايش المشكلة ادا كشفت وجهي وانا مني بالغة والله العظيم شي يقهر دحين كل بنات ... .
.
.
السلام عليكم ..
انا بنت عمري ١٤سنة المهم في شي مرا قاهرني دحين انتو عندكم القصيرة حلال تتكشف وم تتحجب والطويلة تتغطى وهي حتى مهي بالغة ايش العقلية دي وربي شي مرا يقهر صح انو دا حكم ربي علينا الغطى انا م قلت م ابا اتغطى بس ايش المشكلة ادا كشفت وجهي وانا مني بالغة والله العظيم شي يقهر دحين كل بنات عيلتنا اتغطو لما بلغو وانا يبغوني اغطي عشاني طويلة وانا م بلغت لحد يقول تافهة ومدري ايش حتى لما كنت اكشف وجهي صارلي كذا موقف اني اكشف وجهي والله العضيم شي مرا يقهر ويستفز دحين انا اغطي وانا حتى م بلغت كلو عشاني طويلة بالله مين قال ادا كانت طويلة يالله غطوها وجهها عورة المهم بطلو تخلف وارتقو شوية ولاتحكمو بالمظاهر يمكن يكون كلامي تافه بس والله العظيم اني انحرمت من اشياء كتير بحكم اني طويلة وعيب وكدا لا واللي يقهر انو عندنا قصار بالغين واخذين راحتهم بالغطا والطوال اللي مهم بالغين مغطينهم من هم صغار ودحين هل اذا دعيت ربي اني اكشف وجهي وانا م بلغت يجوز ولا حرام..
انتهى..... .
.
.
ي عمري والله حستها تردح من قلب اهم شي النهاييه 😂😂 "
.
.
Read more
Loading...
 #ليش_اعطيتيها_لقب_النجمة_المفضلة . . . أول شيء جوانتي اول ماشفته حبيتها بششكل مااااتتوقعونه ...
Media Removed
#ليش_اعطيتيها_لقب_النجمة_المفضلة . . . أول شيء جوانتي اول ماشفته حبيتها بششكل مااااتتوقعونه وسويت لها فانز وانا ميزتها صراحه عن كل البنات واصلا جوجو تستححق اننا نميزها عن باقي البنات ماشاءالله تبارك الله مع انها طفلهه صغيرهه وعمرها 6 سنوات تقريبا الا انها انجززت اعمال كككثيره ... #ليش_اعطيتيها_لقب_النجمة_المفضلة
.
.
.

أول شيء جوانتي اول ماشفته حبيتها بششكل مااااتتوقعونه 😢💜💜
وسويت لها فانز وانا ميزتها صراحه عن كل البنات 😭💗💗
واصلا جوجو تستححق اننا نميزها عن باقي البنات ماشاءالله تبارك الله مع انها طفلهه صغيرهه وعمرها 6 سنوات تقريبا الا انها انجززت اعمال كككثيره ماشاءالله😻💛💛💛
وكل حاجه حبيتها في جوجو حركاتها استهبالها ضحكتها شعرها كل شي 😭💗💗
وانا والله ماقدر عنن ايش اقول برائتها جمالها 😩💚💚💚
ربي يحفظها ❤️
جوانا تقرين ؟ قسم بالله احبببك اعششقكك امووووت فيك الله يخليك لمامتك🙊💗💗
احببك بجنوننننننن والله اعششقك اتنفسكك امووووووووووووووووووت فيك احببك احبببك احبببك احببببك احببببببك احبببببك وربي انها متواضعهه بشكل وطيبهه لبيها بس 😢❤️❤️
ابي اوصفها ماقدرت ملاككك #هي_لامواج_اميره😭💜💜
الله يسعدها بس يارب تتحقق اماني هالطفله النتفه😔💛💛💛 احببك جوانتي احبببببكككككككككككككك احبببببببببكككككككككككككككككككككككككككك احبببببببببببكككككككككككككككك 😭💜💜💜
جيبوها لي تكفونن وههه بس يخليلي الجمال اناا والله لو اتكلم منا لاسبوع ماخلصت من الكلام 😞💗💗💗
اعشقك جوانتي اكثرر بنت تحبها انا والله اكثر ماتتخيلون كيف احبها 😟💙💙💙💙💙 وعقبال النتفه حقتي توصل للمليون ان شاءالله😭❤️❤️
حبي هي جوج😥💛💛💛 الله يخليها بس والله يحفظها من كل شر [ ماشاءالله تبارك الله]💗 وابي اشكر حبيبة قلبيييي خاله عبير والله ماقصرت معانا بشي حصريات وفيديوهات وصور للقلبب حقي جوجو 😍💙💙💙💙
الله يخليلكم النتفه جوجو ويحفظها 💗💗
شكرا خاله عبيرر شكرا شكرا😭💜💜
احببببك بحجم السماء😢❤️❤️
#خاله_عبير_هناء_تموت_فيك😭💜💜
#جوجو_هناء_تعشقك_تحبك_تموت_فيك😔💗💗
#نحبك_جوانا_السعيد💙💙
وبس واقول لكم اني مارح احب غير هالنتفهه😭💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 @j_alsaeed22 💗💗💗💗الله يسعدكم بقدر حبي لكم😭❤️❤️❤️@j
Read more
مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه <span class="emoji emoji1f494"></span> ، وحابه ...
Media Removed
مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير ️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه ، وحابه ابارك لشعب البحرين يوم الوطني بتاعها اللي كان بتاريخ 16-12-2104 اقول الله يديم عليكم الآمن والآمان ويخلي لكم اميركم يارب العالمين ️ وكمان حبايب قلبي اهل قطر فديت قلوبكم اقولكم كل عام وديرتكم ... مساء الخير يا وجيه الخير والله اشتقت لكم كثير 😢❤️ بس والله هالاختبارات ما تخلي احد يحك راسه 💔 ، وحابه ابارك لشعب البحرين يوم الوطني بتاعها اللي كان بتاريخ 16-12-2104 اقول الله يديم عليكم الآمن والآمان ويخلي لكم اميركم يارب العالمين ❤️❤️ وكمان حبايب قلبي اهل قطر فديت قلوبكم 😍 اقولكم كل عام وديرتكم بخير وعسى الله يخلي لكم شيخكم تميم ويطول بعمره ويمد عليكم نعمة الآمن والآمان يارب وجعل افراحكم دايمه ✨❤️ والي كمان تاريخ عيدهم الوطني هو تاريخ ميلادي ✌️✨❤️ ف اللي يبي يعني يعطي هديه من هنا من هنا ما نقول لا يا الربع النفسيه محتاجة جدا. 😫💔 امزح امزح 😂 وقلنا نزل لكم كتابه من زمان وهي عندي وان شااءلله تعجبكم
ترى محتاجك في هالوقت لا تغيب الليله موعد لقانا بين احلامنا السعيده لحظة دقايق مهلني وش اقولك انا انا احبك واللي خلقني وخلق هالارض والسماء وكل مافيها احبك اكتب هذه الحروف ويقلبي حزين على بعدك والعبره خنقت صوتي من بعدك مو قادر اسمع صوتك لو ثواني ولا قادر اشوف طيفك لو دقايق اتخليك قبل منامي عسى انام واحصلك قدامي تصحيني من عز وتقولي يا الحبيب ترا انا قدامك واللي كبر غبنيتي ان بعد يومين الكل يتكلم عن حبيب له وكلهم دروا عنه وسمعوه الا انت بعيد عني انا مقدر على بعدك عني وغيابك بس اعرف وقت ما وصفتك بتنزل دمعتي من حبي لك ليتك تسمعني وتبتسم لي وتتفاجئ بوصفي لك ليتك تضمني بعد ما اخلص كلامي عنك وتبتسم لي وعيونك مليانه دموع ماتعرف كيف تشكرني كل هذا رسمته بخيالي من الحين عسى يجي يوم الخميس ويصبح حقيقه وتصير قدامي يا حبيب ...~❤️😢 تصورير المبدع : @__xhamadz ✨

#كتابات_نويڤان اتمنى ارائكم ❤️❤️✨😍
Read more
2017 / 11 / 3 <span class="emoji emoji1f382"></span><span class="emoji emoji1f389"></span> عقرب عقرب<span class="emoji emoji1f388"></span> حفظته لتخافين حفظته🌞<span class="emoji emoji1f499"></span> -جذابه الف مره راجعت التقويم حتى لتنساه🌚<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>- . ، . حووببيييي ...
Media Removed
2017 / 11 / 3 عقرب عقرب حفظته لتخافين حفظته🌞 -جذابه الف مره راجعت التقويم حتى لتنساه🌚- . ، . حووببيييي كل عام وانتي بخير والله من الناس الي صدك تستاهل يعني وردس كانت اكسبلاين ماي فيلينقز -انا يجي من بنقال-🤦🏻‍♀ ان شاء الله المعدل ونخلص وخاصه انتي جدية تعبتي وتعبج يارب يارب ميضيع ان ... 2017 / 11 / 3 🎂🎉 عقرب عقرب🎈
حفظته لتخافين حفظته🌞💙 -جذابه الف مره راجعت التقويم حتى لتنساه🌚😂😂😂😂-
.
،
.
حووببيييي كل عام وانتي بخير والله من الناس الي صدك تستاهل يعني وردس كانت اكسبلاين ماي فيلينقز -انا يجي من بنقال-🤦🏻‍♀😂💔
ان شاء الله المعدل ونخلص وخاصه انتي جدية تعبتي وتعبج يارب يارب ميضيع💙💙
ان شاء الله هليوم اهم شي يكون حلو والمود هم اهم شي حوب سمعي الفيد حتى تنسين همومج🌚💙😂😂😂😂
*
^
*
انتي والله من الصديقات اي صدك انجبرت افترق عنهم ولا والله جنتي رؤعا حتى الي يعلمج بالثاني جنت اريد اصادقج بس استحي -اتوقع كايلتلج الف مره بس اعترافات ما ورا ال12 تبدي هسه--🤦🏻‍♀😂
×
÷
×
اند جست سايينق احب احجي وياج فور ريل صح 24 ساعه ماعدنا سالفه وبالدقيقه نسولف 3 سالفات بس ترا والله ونسه احسني احجي ويه انسان يفهمني💗✋🏻✋🏻✋🏻.
ان شاء الله بس تمر هل8 اشهر ونرجع مثل قبل بس نلغي ورجع اتابع انميز واختمهم مثلج واحدق😂😂😂😂😂✨ ونتسابق مثل قبل ويارب احطم رقمج القياسي وندي😔💔
#
@
#
المهههم هذا بالفيد في شايل الكيكه والصوت مال في هم بس بغير فيد ولان اني مخترعه وروعا فديتني والله يحفظني يارب دمجتهم وصار فيد مخصص الج💗🌞 #5_yrs_together
#17_yrs_with_ola
#sani_shoka_hamidaa_from_K "Note" / عذرينا ماكو اطلاله لكيو لهلسنه لظروف جيشيه🌚💔🎈
Read more
Loading...
الله يسعد متابعيني واحد واحد وكل من قراء هالكلام روحوا جعل الله يحفظ لكم احبابكم ويفرحكم بتحقيق أمانيكم ...
Media Removed
الله يسعد متابعيني واحد واحد وكل من قراء هالكلام روحوا جعل الله يحفظ لكم احبابكم ويفرحكم بتحقيق أمانيكم عاجلاً غير اجل ومثل ماجمعنا الله في الدنيا بيجمعنا بالجنه ان شاء الله صح اني ما اعرفكم بس والله اني احبكم واحد واحد وصبااااح الخيييير والاجواء الجمييله اجواء يوم عرفه تعالوا نسولفف ... الله يسعد متابعيني واحد واحد وكل من قراء هالكلام روحوا جعل الله يحفظ لكم احبابكم ويفرحكم بتحقيق أمانيكم عاجلاً غير اجل ومثل ماجمعنا الله في الدنيا بيجمعنا بالجنه ان شاء الله صح اني ما اعرفكم بس والله اني احبكم واحد واحد وصبااااح الخيييير والاجواء الجمييله اجواء يوم عرفه 😭💜💜💜💜 تعالوا نسولفف طفشانه😢

وش تجيهزاتكم للعيد😍

انا بروح اجهز اليوم عمركم شفتو ابرد مني 😂😂💔💔؟انا حبه
وحده بس😂🌚 كومنت؟ارده دبل💞
#صباح_الورد #صباح_النور #صباح_الخير #بنات #شباب #طفش #ملل #استهبال #ضحك #وناسه #عيادي #عيد_الاضحى #عرفه #يوم_عرفه #صيام #جمعه #عيد #غيبوبه #اضحيه #اضاحي #تجهيزات #العيد #كشخه #تنسيق #دعاء #ديني #سوالف #كومنت #ردود
Read more
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها ...
Media Removed
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره ساره بزعاق : ررييمماا مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك ... مهند وصل المستشفى شاف ريماا
مهند : ريما وينها سساره ؟؟
ريما : دداخل
مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه
مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره
ساره بزعاق : ررييمماا
مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا
ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك
مهند بحزن : والله م كنت ادري قسم بالله تنرفزت من كلامه اسف ساره سامحيني
ساره : احلف
مهند نزل راسه بدون رد
ساره : مهند اسمع انا صح اهلي متوفين بس انا متربيه واحسن تربيه متربيه من نفسي ونادت ريما م عطته فرصه يتكلم
ريما : ها حبيبتي
ساره : ريما ابي ححبوب بندول
ريما : ططيب
مهند : ريما اطلعي برا شوي
ريما : هف طيب
مهند مسك ساره مع كتوفها: سااررهه اسمعي انا صح زعلت وعصبت عليك بس مو معناته اني كرهتك او اني موب واثق فيك انا بس انقهرت حسبتك صدق تكلمين شباب غيري
ساره : طيب تركني
مهند : طيب وراح وطلع برا المستشفى وجلس ع الكراسي الي قي حديقة المستشفى وكان يبكي
جاته ساره ومسكت من ورا
ساره بضحكه : تغار
مهند بابتسامه : اي عندك مانع
ساره : جعلني للي يغارون
وحضنها
ريما : ترا عادي جد تحضنوني معكم
مهند : تعالي
وحضنو بعض ورجعو للبيت
________
سعود راح لامه
سعود : يحليلهم مهند و ساره اليوم موتوني من ضحك
ام سعود : ها م نفصلو ؟؟؟ سعود : بسم الله عليهم ينفصلو من وش
هنوف : الححين توقف مع بنت الشغاله ضد اختك مجنون انت ؟
سعود : م وقفت مع اححد انا
هنوف : واضح وراحت لغرفتها
________
عبدالرحمان خرج من المستشفى وامه مبسوطه لانه خخخرج
ام عبد الرحمن : يالله عاد متى بتتزوج ي وليدي
عبد الرحمان : عندك الشور يمه
ام عبد الرحمن : اخطب لك يعني
عبدالرحمن : ايه ونبيها مرت زينه يمه
ام عبدالرحمن بضحكه : ان شاءالله
_________
باقي بارت او بارتين وتجي النهائيه تفاعلو
Read more
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل ...
Media Removed
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر ف البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر ف
Loading...
( الشرح مكتوب بالاسفل ) الادوات بالفيديو : اصبع فحم قلم فحم ورق سنفره موس كيس بلاستيكي . الطريقه الاولى : ( هي الطريقه التقليديه المتعارف عليها) اصبع فحم يعني فحم من غير خشب بالانجليزي اسمه Charcoal sticks Vine charcoal Compressed charcoal و ورق سنفره ( تكون ورقه خشنه ) . . . الطريقة ... ( الشرح مكتوب بالاسفل )
الادوات بالفيديو :
اصبع فحم
قلم فحم
ورق سنفره
موس
كيس بلاستيكي
.
الطريقه الاولى : ( هي الطريقه التقليديه المتعارف عليها)
اصبع فحم
يعني فحم من غير خشب
بالانجليزي اسمه
Charcoal sticks
Vine charcoal
Compressed charcoal
و ورق سنفره ( تكون ورقه خشنه ) .
.
.
الطريقة الثانية :
نفس الاولى لكن باستخدام قلم فحم
نقوم بإزالة الخشب من القلم باستخدام ( الموس )
.
ماينفع مشرط ؟
ايوا ينفع بس المشرط ممكن يكسر القلم
الموس تتحكم بشكل افضل ( بالنسبه لي )
.
.
الطريقة الثالثة
وهي طريقتي اللي استخدمها
نحط الفحم بالكيس ونطحنه
هنا استخدمت مثلا قاروره زجاجيه
بس ضروري تطحنوه طحن ناااعم
يعني طولو بالكم شويه
.
🔴ملاحظات 🔴
.
البسو قفازات
انتبهو لاصابعكم من الموس
بودرة الفحم توسخ الدنيا كلها
بودرة الفحم ممكن تسبب حساسيه للبعض
اعملو كميه كبيره واحفظو البودره داخل علبة
تقدرو تشترو بودره جاهزه لكن انا احب البدائل .
شرح استخدام البودرة موجود فيديو في الحساب
.
و بس والله
.
هل كان هذا مفيدا ؟
#ازهار_بودرة_فحم

By @artist_azhar_aljifri
Read more
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين ...
Media Removed
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ ... البارت ٣٠ ☆
_
_

_
إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ المهمه او بيقتل ابوي ؛ بدون تفكير وافقت قبل لا اعرف وش هالمهمه وبعدها قال لي ان مهمتي اقتل فهد ؛ بالبداية رفضت اني اقتل بني ادم! وكل ماقالي كنت ارفض لكن بدأ يعذب ابوي وكان يتصل علي ويسمعني صوته وهم يضربوه غصب عني يا فهد وافقت ماقدرت اتحمل!
فهد-يعقد حاجبه-: لكن ليش يبون يقتلوني؟وش سويت طيب؟
إيلين: ما ادري! صدقني ما ادري محد قالي شي غير اني .. آقتلك
نواف: شفت يافهد قلت لك مجبوره ومستحيل ايلين تسوي كذا
ايلين: اي غصب عني وانا اعتذر للكل والله العظيم غصب -بدت تبكي-
رائد: خلاص ي إيلين لا تبكي ؛ الحين خلونا نفكر كيف حنتصرف
نواف: إحنا لازم نفكر بخطه ننقذ فيها سلمان حتى نعرف سالفته معاهم ولإن أكيد له علاقه بفهد اللي هو تركي .. وبنفس الوقت لازم نورط فيصل وعصابته وتحاصرهم الشرطه ؛ ولكن السؤال متى وكيف .. رائد:وش رأيكم دام ان العصابة تثق بإيلين ! نخلي إيلين تتفق معهم إنها تسلم فهد لهم بدل لا تقتله وهم اللي يقتلوه ؛ وبهاللحظة أكيد حيخطفو فهد منها وهنا نخلي الشرطه تدخل وتلقي القبض ع فيصل وعصابته !
نواف: رائد ي ذكي على اساس الشرطه على طول بتصدقنا إن فيصل مجرم وتلقي القبض عليه ! ترا ذا فييصل ! رئيس شركات مشهور !!
إيلين: كيف تعرف إنه مشهور ؟ أنا بس قلت لك ان اسمه فيصل
نواف: لإني لي سنين وأنا احقق عنه .. المهم فعندي خطه افضل بس اول شيء ؛ ايلين انتي تعرفي مقر العصابه ؟؟ إيلين: لا م أعرفه 💔
نواف: طيب اسمعيني وش بقول ..
الحين تكلمي فيصل وتقوليله .. أهلا رئيس فيصل ؛ أنا خلاص قربت أنهي المهمة اللي طلبتها مني وهي إني اقتل فهد ؛ ولكن قبل لا أقتله ابي اتطمن وأشوف أبوي اللي خطفته وهددتني فيه وأتاكد إنو بخير ؛ وطبعا قبل لا تكلميه تسجلي المحادثه .. وذا حيكون دليل مبدئي إن فيصل يبي يقتل فهد عن طريقك وبنفس الوقت خطف أبوكي ..
إيلين : ءاااا طيب
فهد: يلا الحين اتصلي .. _
_
- اتصلت إيلين على فيصل وو
نهاية البارت ؛ توقعاتككم ؟!
.
.
الصوره من : @hivkmat
Read more
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا ...
Media Removed
سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ.. نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين ___________________________________________________ عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت غنوش :عهود انا وراك ... سعود:محمد والله العظيم لو يسوون مشكله وورطونا فيها اقول لك من دحينا انا مالي دخل
محمد:يا ورع ياا خواف المشاكلل يحلها المطنوووخ..
نواف:هيا خﻻص بنشوف المطنوخ ميين
___________________________________________________
عهود غنوش يمشون اﻻ وعهود حاطه رجلها وزحلقت
غنوش :عهود انا وراك
وغنوش ماشيه والبنات وراها يجرون ﻻنهم يحسبونهم يلعبون طايره وو طزوها :العيال يسمعون اصواتهم شافوهم اﻻ وهم بالمسبح مقلووبين [ راسا على عقب ]
والعيال :فاااطسيين ظحك
نواف:والله احلى مقلب بالبنات هههههه
محمد:تحسهم هههه يقلبونها هههه اكشن هههه
سعود :والله ساااقوها االبنات خخخخخخخ
ام محمد تسمع صراخ اابنات خافت تبي تشوف وش فيهم وقام معاها ابو محمد وام نواف وابو نواف وام خالد وابو سعوود
ههههههه
_____________________________________________________
اﻻ ودزتها ام محمد وابوا محمد
ووراهم ام نواف وابو نواف ساقوها صح هههههه
ام خالد وابو سعوود وقفوا ﻻنهم مايبون يلحقونهم هههه
محمد: يمممه وااي وابوي يالله ترحمهم
نواف :يمه يمه نطري انا معك في الحياه والموت
البنات ؛ العيال :كل واحد على الارض من قوت الظحك فطسوا ضحكك
خالد:والله بنجلد جلد مو طبيعي
سعود:انا قلت لكم انا ماني معكمم في المقلب
محمد:(يدينه على رااسه ):نواف حط رجلك قبل الجلد قاامو يركضوون ركض لحد ما وصلوا ل السياره وطزووها
البنات قاموا يطلعون ام محمد وابو محمد وام نواف وابوا نواف
عبير : ماشاء الله كنكم هزاز ههههههه
نوال : شيسون من الفلم حاطين رجولهم ههه
موج : والله من بعد هاليله معد في نوم من الفلمم الي سويناه ههههههه
العيال : هههه ؛والله صدق ؛قسممم
غنوش:عهود !! عهود!!
ﻻ للاجابه نوال بنات اسمع صوت بس ما ادري"
.......الخ الخ الخ
س:-وش ذا الصوت
س:-عهود وينها هل هي حياه وﻻ ميته
تقرا/ين اكتب/ي تمم
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
-سيروم Mineral من Vichy <span class="emoji emoji1f4a7"></span><span class="emoji emoji1f4a6"></span> الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن ...
Media Removed
-سيروم Mineral من Vichy الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله. صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك ... -سيروم Mineral من Vichy 💧💦 الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% 👵👌غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله.

صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك الله بس الي لاحظته بعد استخدامها اولا انه سريع الامتصاص وانه بشرتي صحية اكثر ونضرة!وتحسون كذا لونها متوحد ومممرا ناعمة مرا ينعم البشرة! انا م فيني تجاعيد الحمدلله بس بينفع للي عندهم تجاعيد وبيعبيها لانه ٨٩%معادن و الباقي هيلورنك اسد المعروف ف ترطيب البشرة ويعطيها امتلاء ونضارة.
لاحظوا كميته لي شهرين استخدمه استخدام يومي وم خلص الا نص 👍. حلو ي بنات الاهتمام مو لازم تنتظرون مناسبة عشان تهتمون ولا عشان احد 🤷‍♀️وحتى لمن تحطون ميك اب يكون حلو ع بشرتكم مو تغطون عيوبكم بالاساس والكونسيلر ،انتوا تقولوا غسول مرطب وماسك م بيفرق بس والله مع الاستمرار حتلقون نتايج ومع الوقت بتستغنون عن الاساس،انا مع الاهتمام والاستمرار مستغنيه الحمدلله عن الاساس💫. وللبنات الي يقولون الاهتمام مكلف ويبغى فلوس لا والله البنت الشاطره والي صدق حابه تهتم! تقدر تستبدل اي شي م تقدر عليه بالي عندها! تقدر تطلع مليون شغله من المطبخ وتحط ماسكات وتسوي زيوت من الي عندها بالي يناسب بشرتها طبعا، يعني ابدا م لكم اي عذر🤷‍♀️. -ادري الكلام كثير تحمست 😂اشكر كل شخص قراء للنهاية😂🤙💙💙.
.
.
#منقول من @pamperiing
Read more
غـريـ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق28 ————- بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟ بجاد ...
Media Removed
غـريــق28 ————- بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟ بجاد يأشر بذقنه على الطفل اللي وصل لهم/وصل لك الاكل رفع حاجبه/من هذا بجاد ينزل لمستوى الطفل اخذ منه الكيس الطفل ببرائه وغباء/تقول هنادي بالعافيه بجاد يعبث بشعره/يعافيك..ولا يعافيها الطفل يلوح ... غـريـ🌊ـق28
————-
بجاد/يخسى الجوع..وتخسى اطبخ لك
احمد ويده على بطنه/اجل نروح لمطعم!؟
بجاد يأشر بذقنه على الطفل
اللي وصل لهم/وصل لك الاكل
رفع حاجبه/من هذا
بجاد ينزل لمستوى الطفل اخذ منه الكيس
الطفل ببرائه وغباء/تقول هنادي بالعافيه
بجاد يعبث بشعره/يعافيك..ولا يعافيها
الطفل يلوح بيده وركض/مع السلامه
بجاد راقبه حتى ابتعد ثم التفت لأحمد
اللي يصفق بيده/اووولالاااا هنادي وبالعافيه
بجاد يرفع الكرت صغير /هههههه هه
وقف احمد وسحب الكرت منه وقرأه بصوت عالي/‏"تعال لما تزعلك الدُنيا,انا دنيتّك الثانيه ورضاك….بالعافيه على قلبك ..””صَفّر بقوه/في اي حقبه زمنيه نعيش!من بعد يرسل اوراق ..
فتح الكيس واخذ صينية القصدير وجلس وفتح الغطاء وهو يشوف كرات البطاطس/اويلللي ياقلبي قلبه كذا الحب ولا بلاش
بجاد جلس بجانبه/اي حب واي بطيخ هذه فاهمه الحب خطأ متخذه قاعدة “اسعد بطني تكسب قلبي”
احمد يأكل بتلذذ/ونعم القاعده هي مو بس بتكسب قلبي بتكسب عقلي وقلبي وروحي وحياتي ودمي
بجاد/ابو بطين
احمد أخذ كرة بطاطس ورفعها نحو فم بجاد/بالله ذوق لذيذ مره
بجاد صد بنفور
وأبعد يد احمد/تستهبل!؟وكأنك ما تعرف اني مستحيل اكل من طبخ احد غير طبخي او طبخ ام سلمى وبس
احمد ياكل اللي بيده/نفسيه يبي لك دكتور نفسي بالله وين تودي الاكل اللي ترسله البنت واضح بان هذه مو اول مره ترسل لك اكل
بجاد/تاكله القطوه
احمد/الله يشفيك…وتعب حبيبة القلب يروح هباء
بجاد/حبك برص خليني احب نفسي عشان احب بنت الناس..
احمد/بذمتك ما تحبها!؟
بجاد ضحك بمكر وغمز له/لو تعرف من اخوها بتنجلط
احمد بحماس/من!؟
بجاد بإبتسامه ساخره/محسن
احمد/اللي يتضارب معك!؟؟
بجاد هز راسه بإيه
احمد ضرب فخذه وانحنى منفجر ضحك/هههههههههههههههههههههههه اخوها يكفخك في الصباح وهي تراضيك في الليل!؟؟
بجاد يركله لإسكاته وعينيه تدور في انحاء الحاره بحذر /اسكت فضحتنا
احمد يمسح دموع ضحكاته/انت عجبه كل اللي يصير لك عجيب..اكسبها وكسّر راس اخوها فيها
بجاد ركله للمره الثانيه بحده/استح على وجهك..مهوب انا اللي اخذ حقي عن طريق بنت..إلا الله يستر عليها
احمد/اقول إركد بس فكك من الشهامة محد درا عنك..والله ان تنكسر عين اخوها وما عاد يقدر يرفع عينه بعينك اذا عرف باللي تسويه اخته
بجاد هز راسه بنفي/وسوس لي الشيطان مره اني اسوي اللي قلت عليه بس عارف ان اخرتها ما بياكلها الا انـا..لانه ما بيصدقني وبيتهمني ان انا اللي اتعرض لأخته والكل بيصدقه في النهايه انا في نظرهم ولد الحرام اللقيط
احمد بضيقة من مرارة وقع هذي الكلمه”ابن حرام” لقيط” كيف لصاحبه بأن يتأقلم مع سمومها كيف له ان يرفض العوده لعائلته
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
يوم الخميس ٣ / ٢ /١٤٣٨ هـ كان أجمل يوم بحياتي 🗓<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f498"></span><span class="emoji emoji1f525"></span> تجمعنا انا وصديقاتي ببيت وحده مننا وفلينا ام امها ...
Media Removed
يوم الخميس ٣ / ٢ /١٤٣٨ هـ كان أجمل يوم بحياتي 🗓 تجمعنا انا وصديقاتي ببيت وحده مننا وفلينا ام امها الحمدلله ㅠㅠ عاد احنا مو كلنا في نفس الجامعه ف مو زي ايام المدرسه لما كنا يوميّاً مع بعض وكذا ㅠㅠ ف احسن شي قررنا نتجمع ببيت وكذا عاد منجد الي خلانا ناخذ راحتنا انو اهل صديقتي كلهم طلعو بس كنِّا احنا وحدنا ... يوم الخميس ٣ / ٢ /١٤٣٨ هـ كان أجمل يوم بحياتي 🗓😭💘🔥 تجمعنا انا وصديقاتي ببيت وحده مننا وفلينا ام امها الحمدلله ㅠㅠ 💞 عاد احنا مو كلنا في نفس الجامعه ف مو زي ايام المدرسه لما كنا يوميّاً مع بعض وكذا ㅠㅠ 💔 ف احسن شي قررنا نتجمع ببيت وكذا عاد منجد الي خلانا ناخذ راحتنا انو اهل صديقتي كلهم طلعو بس كنِّا احنا وحدنا بالبيت يعني راحة وصياح واستهبال ع الآخر 😂💘🔥 لعبنا *قول بس لا تقول* و لعبة *اكفش* وانبحت اصواتنا والله من الصياح 😂💖🔥مرره الجو كان يحمس بعدين قررنا نلعب لعبة حركيّه 😂 والي هي وحده تقوم تدس شي في البيت واحنا ندور له والي تلقاه تدسّه ويلا 😂🔥💛 مرره حمااس بشكل ☹🔥🔥 وفي مواقف و فقرات مرره كثييره سويناها وكذا مره كان يجنن اليوم ياخي احس رجعت البيت وفيني طاقه حُب لكل الناس و أمل وتفائل بالحياة واحس كل الطاقه السلبيّه راحت 😂💞🔥🌿 ياخي صديقات المدرسه الي من وانتم إبتدائي مسوين قرنين زي بعض والله اكبر نعمة 😩💖 الله لا يحرمنا منهم ولا من قرونهم 😂💛💛 #طبعاً_كالعاده_احدث_بعد_ماينتهي_الحدث_بكثير 🌚💔 بس ماحبيت اني ما اكتب هذا اليوم اللطيف والسعيد بيومياتي هنا 🐹💌 وبس والله للي قرأو الكلام للأخير اهنيكم على تحمل الخبر الصحفي حقي و تستاهلون اكبر #بؤبؤ 😂💖💋💋 .
Read more
احسرتهم ولحقوني يساعدوني ويركضون وراي بس والله ماحسيت فيهم من الخوف المهم الله يجزاهم عني كل خير ...
Media Removed
احسرتهم ولحقوني يساعدوني ويركضون وراي بس والله ماحسيت فيهم من الخوف المهم الله يجزاهم عني كل خير فلولاهم بعد الله كان الله اعلم ايش بيسوي فيني ابوي يمكن صرت الضحيه بداله قالو اجلسي ارتاحي وطوقو العماره لانها مفتحه من كل مكان وبعدين دخل واحد يطلعه من العماره وهم يمسكونه بره اخذو عشر دقايق مصايله ... احسرتهم ولحقوني يساعدوني ويركضون وراي بس والله ماحسيت فيهم من الخوف المهم الله يجزاهم عني كل خير فلولاهم بعد الله كان الله اعلم ايش بيسوي فيني ابوي يمكن صرت الضحيه بداله🔪😜 قالو اجلسي ارتاحي وطوقو العماره لانها مفتحه من كل مكان وبعدين دخل واحد يطلعه من العماره وهم يمسكونه بره اخذو عشر دقايق مصايله ومهابده لين مسكوه ومشيت للبيت وهم ورايا واكتشفت اثناء الرجعه اني بعدت عن البيت حوالي اثنين كيلو الله يصلط عليه من خروف وصلنا البيت ويوم دخلوه طلبتهم يربطونه خفت يهرب قد عرف الطريقه ماعاد فيني الحق😭تعبت وصواميل جسمي كلها تفككت دخلت وراحو الناس وامي تحت المكيف مادرت ايش صار صوت المكيف عازل اصواتنا ويوم دخلنا الغرفه صحيت وانفجعت مني انا مادريت اشبها لاكن صاحت في وجهي وهي تقول ايش في وجهك كذى طالعت في مرايه على الجدار امنا بألله وجهي احمررر كأنه وانتو بكرامه مؤخرة قرد 🐒وعيوني من البكاء صارت منفخه وبسبب حرارة الشمس مثل المحروقه وخطوط الوصاخه والتراب بعد اللعب ومع الدموع صارت مثل خريطة العالم 🌍في وجهي يوم شفت وجهي بكيت 😭مره ثانيه خفت اجلس كذى وماارجع طبيعيه علمت امي السالفه وهدتني وروشتني💦 ولبستني👚 وكرهت الخروف وحلفت مااذوق لحمته ولعنته وقتها بعدد شعر راسه😆خبله في ذمتي لاكن ما انفصخت من اللعانه بعدين اعلمكم بتوليدي للدجاجه🐔🐣 والله ثم والله ان مامعي مصقة عقل زمان 🤫مدري كيف صرت عاقله الحين🙈😂😂😂
وعيالي يفتخرون بي مادرو اني كنت مشروع داعشيه 👻صغيره بس فشل المشروع ولله الحمد والمنه ورجعت لطيب اصلي😅امدح نفسي🤭وتوته توته خلصت الحدوته
Read more
ربي يستر عليج يا مشاعل والله يوفجكم ويسعدكم في زواجكم..اللي حلو فالموضوع ان مشاعل إعتذرت مب مثل بعض المشاهير اذا انتقدوهم زادوا في قلة حيائهم وحست بغلطها كانت مبادرة الاعتذار جميلة منها أنا والله لما شفت الفيديوهات نعم معاكم كان شوي أوفر بس والله اللي فاهم يوم بيحلل الفيديوهات بيعذرهم من ناحيتي ... ربي يستر عليج يا مشاعل والله يوفجكم ويسعدكم في زواجكم..اللي حلو فالموضوع ان مشاعل إعتذرت مب مثل بعض المشاهير اذا انتقدوهم زادوا في قلة حيائهم وحست بغلطها كانت مبادرة الاعتذار جميلة منها أنا والله لما شفت الفيديوهات نعم معاكم كان شوي أوفر بس والله اللي فاهم يوم بيحلل الفيديوهات بيعذرهم من ناحيتي كانوا جداً عفويين ولاحظوا عليهم انهم حتى كانوا ناسيين التصوير من كثر الفرحة تقول أطفال وبعض الأحيان الانسان من بعض المواقف ينسى نفسه مثلا فالفرح.. وقت العصبية الحزن.. هذا مب معناته انه شخص سيئ انا من الأشخاص اذا كان هناك تصوير مباشر جماهيري من أشوفهم انسى التصوير وأنسى نفسي لني فرحانة بشوفة محبيني لين ماينبهوني انه في تصوير..اتمنى من كل المنتقدين انهم يخفون عليهم واعتبروهم عيالكم وما نبا نخرب عليهم فرحة زواجهم حرام مانبا نقول يافرحة ماتمت لا تمت ولله الحمد الامور طيبة والسموحة منكم🙏🏻❤️
Read more
لايك - انا واحد كنت مبلتش بزوجتي ومكياجها بس بتكتيكي وذكائي قدرت اتقلب عليها المهم مره رحت مع زوجتي ...
Media Removed
لايك - انا واحد كنت مبلتش بزوجتي ومكياجها بس بتكتيكي وذكائي قدرت اتقلب عليها المهم مره رحت مع زوجتي بتشتري مكياج يعني كنت حاط ببالي انها مراح تتعدى ٧٠ ريال بس انصدمت من الفلوس الي دفعتها وصلت فوق الالف تقريبا ولا بعد دفعت فلوس هي زياده على اساس انو ما تبي تكلف علي يعني شوفو كم طلع الحساب 😶وابلشتني ... لايك
-
انا واحد كنت مبلتش بزوجتي ومكياجها بس بتكتيكي وذكائي قدرت اتقلب عليها المهم مره رحت مع زوجتي بتشتري مكياج يعني كنت حاط ببالي انها مراح تتعدى ٧٠ ريال بس انصدمت من الفلوس الي دفعتها وصلت فوق الالف تقريبا ولا بعد دفعت فلوس هي زياده على اساس انو ما تبي تكلف علي يعني شوفو كم طلع الحساب 😶وابلشتني كل شهرين ماخذه مني فلوس مكياج ومكياج انا متزوج لوحه ولا ادميه؟عاد قلت ما ينفع كذا وجلست ادور بتاجرات الاستغرام ولقيت وحده تبيع مكياج مقلد وطلع ارخص بكثير واصور لها مكياج زوجتي اقول ابي مثل كذا واحول لها فلوس يومين والمكياج عندي وضبط لها بوكيه واحطها فيه ومره بصندوق ومره بمادري ايش ويقال انها هديه وطبعا كل فتره ازود اشياء مادري وش هي التاجره تعرفها مكياج عيون وحوسه والله صرت ادفع اقل من المبلغ الي كنت ادفعه وزوجتي طايره من الفرحه وتسال كم طلع الحساب حبيبي لا تكلف على نفسك طلع الحساب الفين حبيبتي 🌚 وهو ما وصل ٥٠٠ 😝😛 وتصوير سناب ومدح لي وحركات الي بتقهر بنت عمها حصه 😂 عاد بنات المكياج يبين انه تقليد ولا زوجتي غشيمه 😂اخاف تقفطني ولا بنت عمها حصه تقط نقزه عندها والله مو ناقص 😅 😢💙💙
Read more
رمضان صار عالباب، ينعاد علينا وعليكم بالخير عملياً هاد أول رمضان رح يمر عليي أنا ومتزوج، وللأمانة ...
Media Removed
رمضان صار عالباب، ينعاد علينا وعليكم بالخير عملياً هاد أول رمضان رح يمر عليي أنا ومتزوج، وللأمانة كنت ناطر هالرمضان من زمان.. -بسفرة الإفطار، عادةً بقوم من عالسفرة بس لأني بذوق ع دمي.. ما دخل الشبع بالموضوع، وقايةً من انه يزيد وزني زيادة عن اللزوم وماعت تنتكش فيني شي بنت.. بينما هالرمضان مشي ... رمضان صار عالباب، ينعاد علينا وعليكم بالخير
عملياً هاد أول رمضان رح يمر عليي أنا ومتزوج، وللأمانة كنت ناطر هالرمضان من زمان..
-بسفرة الإفطار، عادةً بقوم من عالسفرة بس لأني بذوق ع دمي.. ما دخل الشبع بالموضوع، وقايةً من انه يزيد وزني زيادة عن اللزوم وماعت تنتكش فيني شي بنت.. بينما هالرمضان مشي الحال، رح ضل آكل ليحملوني بالنقالة 😂💔 اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب وماعت ينفع الندم . -عادةً بعد الافطار ضروري نقوم عالمغسلة لنغسّل خاصةً اذا الاكلة زفرة.. كنت كتير اهكل هم قوم غسل لان بطني بيوجعني ع قد مابشرب عصائر، بس بضطر قوم لان ابي وامي عالسفرة .. حالياً عم خطط لركب مغسلة او بيكفي حوض مي صغير جنبي بالسفرة وبشكير لحتى دغري آكل وغسل ونام بمكاني ❤ . -تم اعلامي للأسف مبارحة بقانون جديد، ألا وهو "الجلي" برمضان.. أنا عادةً والله مابسمع فيه لأن للأسف نحنا (او معظمنا) الشباب مامنساعد اهالينا بالجلي خاصة بعد الافطار بحجة "متخوم او او اياً يكن..) بس القانون الجديد بقول انه الجلي يوم عليي ويوم ع زوجتي وان ما تم التنفيذ مافي طبخ روح جيب جاهز ، وانا للأمانة دايب بالطبخ لهيك وكّلت محامي يشفلي كيف بدي اتملص من القضية. -اللي هكلان همه صراحة بهالرمضان هو العيد ياللي بعده، العيد يعني عيدية، والمشكلة هلأ كل ولاد قرايبينني الصغار مفكرينني "عمو يمان" ولازم تك عيدية وانا للأمانة بدي عيدية الي بس مستحي قولها 😂💔💔💔 الحديث يطول.. والاستعداد لرمضان الجميل المروحن على اتم استعداد.. ينعاد عليكم وعلى اهاليكم وحبابكم بكل خير يارب ❤
Read more
‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص ‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه ...
Media Removed
‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص ‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه وتمشط شعرها وتناظر له بالمرايه ولا حتى ناظر لها نزلت المشط ومشت لسرير وجلست بمكانها وتناظر له وسلطان من حس نزل جواله وعدل نفسه واعطاها ظهره وتلحف ‏ليان:سلططططان ‏سلطان مارد ‏ليان:انا اسفه ... ‏الساعه صارت ١٢:٠٥ ص
‏طلعت ليان بعد مااخذت دش وشعرها مبلول شافته منسدح ويطقطق بجواله مشت لتسريحه وتمشط شعرها وتناظر له بالمرايه ولا حتى ناظر لها نزلت المشط ومشت لسرير وجلست بمكانها وتناظر له وسلطان من حس نزل جواله وعدل نفسه واعطاها ظهره وتلحف
‏ليان:سلططططان
‏سلطان مارد
‏ليان:انا اسفه والله بس من شفت هالاغراض غرت والله وانجنيت حط نفسك مكاني
‏سلطان مارد
‏ليان:والله اسفه سلطان
‏سلطان نفس ع وضعه:نامي ليان نامي
‏ليان:ماراح انام لين تقول سامحتك
‏سلطان:ناممي
‏ليان:تكتفت:ماراح انام وبجلس كذا لصبح وماراح اتركك تنام ، قول مسامحك
‏لف لها سلطان وناظر لشكلها:بزر انت؟
‏ليان:ايه ايه انا ويم واحد صغيره
‏سلطان؛بكرا خطبه اخوك انا اقول نامي احسن
‏ورجع لوضعه واعطاها ظهره ليان بقهر تاففت وسلطان مارد وانسدحت بمكانها وهي تناظر لسقف ومنقهره منه لفت تناظر له ماتحرك وصدت واعطته ظهرها وهي تحاول تنااام وماتفكر
‏،
‏صباح يوم جديد
‏سحبت اللحاف ولفت للجهه الثانيه وماشافته جنبها رفعت راسها وشافته واقف قدام المرايه يمشط شعره واخذ العطر تعطر
‏ليان:صباح الخير
‏لف لها سلطان بهدوء:صباح النور
‏ومشى للباب
‏ليان:وين؟
‏سلطان:لابس لبس الدوام وين بروح؟
‏ليان:اي يعني للحين زعلان
‏سلطان:لا
‏وطلع وليان تاففت ورجعت تلحفت بتنام ماقدرت وقامت بقوه ومشت تغسل وتصحصح
‏اما عند سلطان جالس تحت يفطر
‏امل:عاد بروح لجارتنا اليوم من زمان عنها
‏علي:زين لاتقطعينهم
‏امل:ان شاءالله
‏سلطان بهدوء:يبه بيجون عمال اليوم يبون يأخذون الخشب اللي بالمستودع ماابيه
‏علي:متى
‏سلطان:ماادري اذا برسلهم اكلمك
‏علي:زين
‏سلطان اخذ نفس وقام ومشى لباب المستودع
‏امل:وين؟
‏سلطان:بأخذ غرف فيه وجاي
‏امل:زين اجل ترا المفتاح بنفس الباب
‏وسلطان حرك راسه ونزل ومشى للغرفه وفتحها وشغل النور وتلفت وهو يشوف الخشب والكراتين وشاف الكيف اللي فيه الفستان مااهتم ومشى لصندوق اخذه وناظر فيه شوي وهو يفكر بكلام ليان واللي شافته فيه ورجع ناظر للفستان نقل نظره بكل شي موجود بالمستودع ...
🌿❤️
Read more
مهو اكيد انا مش هكتب البوست دا عشان اقولك شكرا..اصل ماينفعش.. هقولك شكرا علي ولا ايه؟!! اقولك شكرا ...
Media Removed
مهو اكيد انا مش هكتب البوست دا عشان اقولك شكرا..اصل ماينفعش.. هقولك شكرا علي ولا ايه؟!! اقولك شكرا علي من 11 سنة لما جتلك مركز الابداع وكنت صغير ومش عارف انطق كلمتين علي بعض ومع ذلك نجحتني من اول اختبار وشجعتني.. علي روحك الحلوة وابتسامتك وشياكتك الي بتقابل بيها الناس في اي مكان.. عن جمال قلبك وانك ... مهو اكيد انا مش هكتب البوست دا عشان اقولك شكرا..اصل ماينفعش.. هقولك شكرا علي ولا ايه؟!! اقولك شكرا علي من 11 سنة لما جتلك مركز الابداع وكنت صغير ومش عارف انطق كلمتين علي بعض ومع ذلك نجحتني من اول اختبار وشجعتني.. علي روحك الحلوة وابتسامتك وشياكتك الي بتقابل بيها الناس في اي مكان.. عن جمال قلبك وانك بتحس وحط تحت كلمة بتحس دي مليون خط باي حد عنده مشكلة كانها مشكلتك.. او انك حد مهم بشكل يخض ومع ذلك بتتعامل مع اي بني ادام بتواضع الشخص الي لسة في اول طريقه مع ان في ناس في مناصب ااقل منك بتحط الف حد وحد عشان حد يوصلها.. مش عارف اقولك ايه ممكن يكون محدش قاله قبل كدا.. الموضوع اكبر من الكلام والله بجد..معندكش فكرة مدا الحب الي بحبهولك من وانا صغير وان اول مكان شدني للتمثيل هو مركزك مركز الابداع ودفعة عرض هبوط اضطراري وايامنا الحلوة الي كانوا كل يوم بيخلوني في حالة نشوة دايما للتمثيل والابداع فعلا.. تاريخك او انجازاتك انا اقل من اني اتكلم عنها ومعروفة للكل انا بس قلت اقولك كلام ممكن لو قاعد معاك مقدرش اجمعه بالشكل دا.. دا غير خجلك وتواضعك لما بتسمع كلمة حلوة..دا مش عشان مجرد موقف او حدث..قلبك الحلو الطيب بيعلمنا يعني ايه فن وانسانية..بتمني من ربنا اني دايما اشوفك مبسوط وناجح...وصدقني والله لا بوست ولا كلام في الدنيا يكفي جمال قلبك وطيبتك، بحبك يالي قلبك ابيض من لون النور
Read more
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
سلفي لحالي روز حبيبتي نسيت اتصور معاكي جوالي طفا وخسرتوني فلووس خسرتوني ميتين ريال بس فداكم ،،،،،،،،نغير،،،،،،،،،لمواقفي ...
Media Removed
سلفي لحالي روز حبيبتي نسيت اتصور معاكي جوالي طفا وخسرتوني فلووس خسرتوني ميتين ريال بس فداكم ،،،،،،،،نغير،،،،،،،،،لمواقفي رحنا الجبل الاخضر وركبت المقص يا الله فلله بس والله والله مايخوف بس يتقلب وخلاص وقلت باعلى صوت عندي لمن حلقي عورني قلت مايخوف تاافه ههههه ورايا في ولدين كبار ... سلفي لحالي
روز حبيبتي نسيت اتصور معاكي
جوالي طفا وخسرتوني فلووس
خسرتوني ميتين ريال بس فداكم ،،،،،،،،نغير،،،،،،،،،لمواقفي
رحنا الجبل الاخضر وركبت
المقص يا الله فلله بس والله
والله مايخوف بس يتقلب وخلاص
وقلت باعلى صوت عندي لمن حلقي
عورني قلت مايخوف تاافه ههههه
ورايا في ولدين كبار قالو معايه
ولمن طلع المقص اللفه التانيه
قلت هاذا حببي احبه كلش وخبطة
برجولي ولمن نزلت كل الركاب يطالعو
فيه ويبتسمو حسيت نفسي مجنونه ههه
بس انامااخاف ولا من لعبه غير لعبه وحده
وهيا العامود ترعبني مرره واصرخ بصوتي
ياماما ههههههه واتمنيت نااس كتيرر معايه
وروز خوافه هيا وسعود وسميره وانا وتركي
وماهر وحسون ركبنا مسكين ماهر ركب مع
اخوه حسون وحسون لمن يخاف يعضه وانا
ركبت مع تركي وفي السفينه ركبنا اول صف
وكلنا جنب بعض وفللله بس لمن قوية السفينه
اتفك حقها اللي يمسك وحسون كان في الطرف
وكان بيطيح بس ماهر مسكو وقلتلهم ثبتو نفسكم
برجولكم واتسبتنا ولمن نزلنا سبيت البنقالي قلتله
لعنة الله عليك قال اش في قلتله خربانه اللعبه
قالي طيب انتا ليش يركب قلتله تبي تتفقع صح
لم نفسك لا امردغك هزلي راصه وقال اش كلام
قاله تركي ورع ليه اللعبه خربانه لا الطشك قاله
البنقالي ولي ولي قاله ماهر يولي هاه وحسون
وتفلت عليه انا والفتان الكلب حسون جري راح يعلم
الاهل وهاتك يسب ياتهزيئ في البنقالي وشردنا
عشان مانتخاصم من اهلينا هههههههه وفلينا
امها وركبنا سيارة الصدام وكل شويه اصقع
روز ههههه وفلينها اتمنيت ناس معايه بس
ماجو وحتا في الحلم مابيجو وشااو
Read more
والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير عزوز إنه صورة جايبين به العيد <span class="emoji emoji1f60a"></span> #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي #مهب ...
Media Removed
والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير عزوز إنه صورة جايبين به العيد #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي #مهب #تصويري والله ما أدري وش كنا نشوف بس واضح من تعابير
عزوز إنه صورة جايبين به العيد 😊 #عرس #أنا #عيال_خوالي #أبو_علي
#مهب #تصويري
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر ...
Media Removed
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر بالطريق الجد وتركي الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب الجد:وانا ابغاك تأدبها تركي ضحك:ماطلبت شيء الجد:هذا ولدي تركي يقول لنفسه:والله ... بدر:اقول امشي
انفال:طيب
طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر
بالطريق الجد وتركي
الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج
تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب
الجد:وانا ابغاك تأدبها
تركي ضحك:ماطلبت شيء
الجد:هذا ولدي
تركي يقول لنفسه:والله لا اعيشك بجحيم ما اكون تركي حمد ال....
انفال وبدر وراهم سياره تركي
انفال تناظر لوراء:قطع
بدر:كرهتيه
انفال:لأبعد حد
بدر:بس جدي يبي يزوجكم لبعض
انفال:وش اسوي مثلا
بدر:يعني فكري بحياتك شلون تكون معاه
ببيت ابو تركي الكل راح لبيوتهم وتالا الابتسامه ماتفارقها
تالا قبل لاتدخل السياره:منال راسليني واتس اوك
منال:طيب اذا وصلت
وصلوا بدر وانفال وتركي والجد
انفال دخلت قبل الجد الجد دخل
الجد:انفال
انفال:خير
الجد:من اليوم ورايح الغرفه مافي طلعه منها الفطور والغداء والعشاء يوصلك لغرفتك
انفال راحت لغرفتها وارتمت لى السرير تميكت باللحافوهي تقول:ليه تركتوني انا احتاجكم بجنبي<تقصد اهلها
عند بدر حرك السياره وتركي قدامه تركي زاد من سرعه لسياره وهو معصب بدر لاحظ عليه بدر زاد من سرعه سيارته وصار قدام تركي
بدر:ياهوه انت خبل
تركي بصراخ:انت شدخلك
بدر:شفيك معصب
تركي:ممكن تروح
بدر راح بدون مايرد عليه
تركي راح للبحر طلع سيجاره يدخن وعيونه حمر
عند انفال اخذت لها شور لبست بيجامه اسود مخصره على الجسم طفشت الباب مقفل عليها راحت لللاب توب تحط لها افلام اكشن حطت السماعات
الساعه 12:30 عند بدر قاعد يدور اشخاص يعرفون للفتشوب ويطلعون الفيديو الاصلي وقف عند اسم جراح اخذ رقمه وقرر يتصل عليه بعدين
عند رؤؤس الشر
تالا:الو
منال:هلا
تالا:شرايك
منال مو فاهمه شيء:شنو
تالا:انا اللي سويت فيها كذا
منال مو مستوعبه
منال:ماتوقعتك يا تالا حرام عليك
تالا:حرم الله عيشتك المهم عندي ان تركي كرهها
منال:اصلن انتي ميته عليه لاتنكرين اي ميته عليه وتغارين من انفال بكل شيء شنو هذا الحقد اللي بقلبك خلاص صداقتنا انتهت يا تالا
تالا:قطيعه اسمعي تقولين لأحد يصير لك شيء مو زين فاهمه
منال خافت وماردت عليها عطتها بلوك ونامت
عند عصافير الحب بالواتس
سيلين:حمود
احمد:عيونه
سيلين:ابي اقولك شيء
احمد خاف:قولي
سيلين بجرئه:احبك اموت فيك انا بدونك ولا شيء
احمد مو مصدق وهو يقول لنفسه:قالته لا انا بحلم والله قالتها
احمد:وانا احبك واعشقك ومجنون فيك
سيلين استحت :...
40لايك+ 30 كومنت=بارت جديد
#لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات #حب_من_اول_نظره #تفاعلوا #منشنوا <<<<<<
Read more
مستوعبين انتوا ان فيصل اخوي مات؟،بعد نص ساعه دخل ابوي وعبدالله وابو فيصل،طبعاً ماشفتهم لاني كنت ...
Media Removed
مستوعبين انتوا ان فيصل اخوي مات؟،بعد نص ساعه دخل ابوي وعبدالله وابو فيصل،طبعاً ماشفتهم لاني كنت سرحان وافكر وماني مستوعب ابداً،قرب مني ابوي قالي هذا يومه ومادري ايش ومن هالكلام،قلت بالله احد يحكي لي وش السالفه ذا كابوس ولا صدق؟ عبدالله بكا شوي وقالي ابوه تعوذ من الشيطان مايصير تقول كذا،قلت ... مستوعبين انتوا ان فيصل اخوي مات؟،بعد نص ساعه دخل ابوي وعبدالله وابو فيصل،طبعاً ماشفتهم لاني كنت سرحان وافكر وماني مستوعب ابداً،قرب مني ابوي قالي هذا يومه ومادري ايش ومن هالكلام،قلت بالله احد يحكي لي وش السالفه ذا كابوس ولا صدق؟ عبدالله بكا شوي وقالي ابوه تعوذ من الشيطان مايصير تقول كذا،قلت طيب كككييفف مات احكولي والله شوي وانجن،طلع ابوي وابو فيصل بقا عبدالله قالي لما كنت جاي لبيتنا عشان تاخذ فيصل انا طلعت برا لقيت فيصل ينتظرك خليته ومشيت شوي إلا على داير بيتنا ناس ولجه شوي بعيد عننا عشان كيذا ماسامع فيصل ناديت له وجاء اول ماقال"لاحول ولا قوة إلا بالله"طبعاً ماندري إنه انت لان الناس ملتفه ومو باين شي إلا دخان من بعيد قربنا شوي إلا فيصل يصرخ خالد والله خالد هذي سيارته وركض انا استوعبت وش يقول ولحقته ابي اوقفه لأن السياره بدت تدخن مره وبدو الناس يبعدون ورفض يوقف ومسكته ودفاني وركض لك دخل السياره وبدا يشيلك وجيت انا معه اشيلك هو دخل وانا كنت برا مسكتك شلتك ومشيت فيك بعدت عن السياره ومانتبهت لفيصل كانت رجله معلقه بحديده مكسوره ويحاول يطلعه ماناداني ولا صرخ شوي لما اشتعلت السياره صرخ لي عبدالله عبدالله،ناظرت انفجعت.. وانا انزلك بالارض ورجعت اركض وخايف وهو يصرخ لما قربت شوي اشتعلت السياره كلها،وقفت شوي اناظر ماستوعبت لأن المكان كله اشتعل قربت من السياره إلا ولد يمسكني يقول خلاص ابعد والله مابه نجاه من هالحريق،دفيت الولد ورجع مسكني وسحبني بعيد وانا عيوني صوب السياره لدرجة ان النار انعكست فعيوني،عبدالله وهو يقولي بكا وطلع برا،كانت ملامحي ماتنوصف ذاك الوقت كنت شبهه ميت حسيت إن خلاص يعني املي فالحياه راح،يمكن ماقعد تحسون بالي اقوله بس والله إن فقدي لفصيل كان من اشنع حوادث حياتي حتا امي ماحسيت بفقدها لأني ماحسيت فيها كان مشغل حيز امي واهلي،بعد سنتين تقريباً..يتبع

#كومنت_منشن
Read more
_________البـارت58________ -وضربته من عند راْسه- منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟ وجت بتمشي بس في ...
Media Removed
_________البـارت58________ -وضربته من عند راْسه- منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟ وجت بتمشي بس في احد مسكها من خصرها وهمس بإذنها :وين بتروحين؟؟تدرين اذا دخلتي هالمكان احتمال مترجعين وترا انا اخاف عليكي منار لفت له وابتسمت:لاتخاف انا بس بجيب ميار خالد:لالا اخاف عليكي منار ناظرت بعيونه خالد ... _________البـارت58________
-وضربته من عند راْسه-
منار:اخخخ حقير!!!!!!؟؟
وجت بتمشي بس في احد مسكها من خصرها وهمس بإذنها
:وين بتروحين؟؟تدرين اذا دخلتي هالمكان احتمال مترجعين وترا انا اخاف عليكي
منار لفت له وابتسمت:لاتخاف انا بس بجيب ميار
خالد:لالا اخاف عليكي
منار ناظرت بعيونه
خالد حط عيونه بعيونها
خالد:اوههه انتي بتخرفنيني بعيونك ذي
منار مسكت يده:اامممم طيب ندخل سوا ونروح نجيبهاا
خالد ابتسم ابتسامه تخقـق:من عيـونـي
منار وهي مفهـيهـ:تسلم عيونك
خالد جالس يطااللععع فيها
منار حست ع نفسها:اءءءءااا ءء يلاا
خالد بضحكه:يلاا يلاا
-ودخلوا-
-طبعاً الإطفاء حاولوا يمنعونهم بس دخلوا منار وخالد بالغصب<<ندخل ي بالطيب ولا بالغصب🌚💔-
__________________
"في الفيـلا عند الشباب والبنات"
((رنا حامل وبالشهر الخامس))
رنا:طيب وين عمر
هنا نجود الدموعع تجمعتت بعيونهاا
وباسم ارتبط لسانهه
رنا هنا بدء عندها الخوف
رنا:شفيكم؟؟
باسم:والله مدري كيف أقولك ي رنا -رائد كان موجود وجالس جمب رنا-
رنا وقفت:وءءءوءءوش وشفيكم وين عععععمـرررر؟؟؟؟
باسم:عععممر مااااات-وطللعععع-
-هناء الكل بحالة صدمـه ويبكون وحالتهم حاله-
رائد وقف وراء رنا
رنا:كك كككيفففففففف؟؟؟؟؟؟لااااااااااااااا عــــــــــــمـــــــــــر😱😱😱😱💔💔
وأغمى عليها وطاحت بحضن رائد
رائد يضرب بخفيف ع خد رنا
رائد:رنا رنا رنا قووومييي رنا رنا رنا -حمل رنا و طيرااااان ع المستشفى-
__________________
-عند خـالد&منـار-
خالد ومنار كانوا يمشون وخالد قدام منار وماسك يدها
خالد:الحين انتي ماتعرفين وينهم بالضبط
منار تتذكر:اااااءءء اي اي قال عبدالعزيز انهم في في في.....زي السجن مدري وش اسمه بس فيه بنات وكمان من ضمن هالبنات مـيـار
خالد:اها اوك -وبدو يمشون ويمشون ويمشون لين وقفوا عند باب؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد ومنار بإستغراب؟؟؟؟؟
منار:وش سـالفه هالباب؟؟
خالد:زيي زيك مدري وش سالفتـه خلني افتحه واشوف -فتحو الباب-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
___________________
-في المستشفى-
رائد يمشي رايح وجاي💔🚶🏻
وكان متوتر مررره وحالته مرره سيئههه وكان يفكر يخاف يفقد اللي
حبها حب محد يتصوره
#تابع
Read more
مر اسبوع بدون اححداث وهنوف ع نفس الححاله وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع وريما وعبدالرحمن انخطبو ...
Media Removed
مر اسبوع بدون اححداث وهنوف ع نفس الححاله وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع وريما وعبدالرحمن انخطبو لبعض __________ ريما و عبدالرحمن كل يوم يكلمون بعض وم يصبرون عن بعض دقيقه وحده وساره ومهند نفس الشي ممهند : ساره انزلي لي تحت ساره بضحكه : خخير ان شاءالله تو م تزوجنا ترا ممهند : شفف شفف تفكيرها ... مر اسبوع بدون اححداث
وهنوف ع نفس الححاله
وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع
وريما وعبدالرحمن انخطبو لبعض
__________
ريما و عبدالرحمن كل يوم يكلمون بعض وم يصبرون عن بعض دقيقه وحده
وساره ومهند نفس الشي
ممهند : ساره انزلي لي تحت
ساره بضحكه : خخير ان شاءالله تو م تزوجنا ترا
ممهند : شفف شفف تفكيرها
ساره : هف طيب بنزل
ممهند : بالحديقه ترا
ساره : طيب
ساره طلعت وكان الجو حلو وكانت تمطر مطر خفيف
مهند : تعالي نجلس هنا
ساره ببرائه : الجو يخخرفن
مهند : انتي الي تخرفنين
ساره استحت : علزق
مهند ضحك على شكلها مر وقت بدون لاححد يتكلم
مهند : ساره وش تتمنين مع ذا الجو
ساره دمعت عيونها : اتمني اشوف امي واتمنى احضن ابوي وي ليت عندي اخخوان عشان م انذل هنا واروح معهم وحطت راسها بحضن مهند وهي تصيح
مهند : خخلاص ساره ومسك يدها انا اصير لك ام وابو واخوان والي تبين وشد عليها وحضنها
ساره : بب ببرد
مهند بضحكه : تبي الفكه مني بس م فيه وفضخ جكيته ولبسها اياه وكان وسيع عليها وكان خشمها احمر من البرد وكان شكلها كيوت
مهند : ها الحين
ساره : لا خلاص راح
مهند بضحكه : الححمدالله وشكر
ساره : وش قلت
مهند : م قلتي شي بس قومي من حضني لحد يشوفك الححين
ساره انتبهت ع نفسها : علزق م نتبهت
مهند : ي شيخه
ساره وعيونها بالارض : اي والله
مهند : ججعلني للي يستحون
ساره بخجل : بدخل داخل
مهند : ططيب
ساره راحت ومهند لحقها
مهند : شكل جكيتي عجبك
ساره ببرائه : ها وانتبهت ان جكيت مهند عليها ي ربيه هاك خذ والله نسيت
مهند : قسم بالله خبلا
ساره برفعة حاججب : اذا انا خبلا انت وش تطلع
مهند : اطلع زوججك
ساره بضحكه ع جنب : ي ظريف انت
مهند : يالله ادخلي لعب فيك البرد
ساره : طيب
_________
هنوف خطبها ثنين بعد مهند بس سعود يرفضهم لاننه عارف انه راح تفشلهم عند اهله
سعود بيروح يكمل دراسه برا
________
باقي بارتين تبون انزلها اليوم ؟ تفاعلو وانهي الروايه اليوم 😢💜.
Read more
في المستشفى بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه فهد:خالد تبغى مويه بيان:لا ...
Media Removed
في المستشفى بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه فهد:خالد تبغى مويه بيان:لا مشكور فهد:طب يلا نمشي بيان:لا انا راح أضل جنب صديقي فهد:ماراح تستفيد اذا جلست انت هدي وسم بالله وتعال وبكره انا اجيبك عند عبد الله جالس على السرير ومعصب وناثر اغراض خالد على الارض ويطالع ... في المستشفى
بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه
فهد:خالد تبغى مويه
بيان:لا مشكور
فهد:طب يلا نمشي
بيان:لا انا راح أضل جنب صديقي
فهد:ماراح تستفيد اذا جلست انت هدي وسم بالله وتعال وبكره انا اجيبك

عند عبد الله
جالس على السرير ومعصب وناثر اغراض خالد على الارض ويطالع فيهم فيه بيجامات بنات ومكياج ومناكير ....ألخ
دخلت بيان انصدمت من اللي قاعده تشوفه وتقول بقلبها هذي نهايتك يابيان
بيان:عبد الله انت فا
عبدالله قاطعها بعصبيه:شنو تفسرين هذا
بيان:انت بس اسمعني انا راح افه
عبد الله:سكتي ولا كلمه تدرين شنو معنى بنت تتنكر كولد تعرفين شنو معنى بنت تطلع برى بلدها
وطلع
بيان جلست تبكي
بيان:ليه ليه دايما حظي كذا ليه وينك ياشهد تشوفي المصيبه الي انا فيها

عند عبد الله في المطعم
عبد الله في قلبه ياترى ليه هي سوت كذا شنو السبب اللي خلها تسوي كذا اصلا مهما يكون ماتطلع من بيتهم
لايكون بعد عبد العزيز بنت اوف انا بحيره اخبر فهد اولا وتنهد

بالمستشفى
فهد وصل خالد ورجع لعبد العزيز
شهد بدت تفتح عيونها شوي شوي والرؤية عندها مشوشه وتحس ان حلقها جاااف
شهد شافت فهد وأشرت على حلقها وأنها تبي ماي
قام فز وجاب لها ماي
فهد:تفضل
شهدشربت :زاد فضلك
فهد:كذا تخوفنا عليك ليه رحت
شهد تذكرت وبكت
فهد استغرب رجال ويبكي هذي قويه
فهد:في شي صاير
شهد:لا سلامتك بس متى راح نرجع الشقه
فهد لحظه اسأل الدكتور
دخل فهد للدكتور
فهد: # اريد ان اسألك عن المريض في غرفة١٨
الدكتور: #نعم اسمه عبد العزيز
فهد: #نعم هذا هو ماذا به
الدكتور: #انه لايتغذى جيدا يجب ان تهتم له جيدا لان سوف يؤدي ذلك الا فقر بالدم
فهد: #متى سيتم خروجه من المستشفى
الدكتور: #لابأس الان
فهد: #شكرا.
انتهى البارت
Read more
- ماشي انا انسان يتغير رايه فثواني , بقولكم شي واتمنى تقرون كل كلامي<span class="emoji emoji1f64f"></span>🏽, المهم سمعوا انا منزمان بخاطري ...
Media Removed
- ماشي انا انسان يتغير رايه فثواني , بقولكم شي واتمنى تقرون كل كلامي🏽, المهم سمعوا انا منزمان بخاطري اصك حسابي وقلت من قبل , لكن يجماعة ماتدرون ربكم لمنو بيغفر ولمنو ماراح يغفر , غير جذيه اليوم في وحدة توفت وحسابها كلة صور بنات وهالسوالف * الله يرحمها * , فهني وعيت شوي اكثر , وغير جذيه انا كاره حسابي ... -
ماشي انا انسان يتغير رايه فثواني , بقولكم شي واتمنى تقرون كل كلامي🙏🏽, المهم سمعوا انا منزمان بخاطري اصك حسابي وقلت من قبل , لكن يجماعة ماتدرون ربكم لمنو بيغفر ولمنو ماراح يغفر , غير جذيه اليوم في وحدة توفت وحسابها كلة صور بنات وهالسوالف * الله يرحمها * , فهني وعيت شوي اكثر , وغير جذيه انا كاره حسابي من الاساس لانه محد داري عني و غير اني ماحب اللي انزله بس انزله على شانكم وحتى لو اختفيت فشنو الفايدة اذا خليته جذيه , بكل امانة الحين انا لو سويت الحساب واستانست معاكم ؟ شالفايدة ؟ ليش ما اسعد نفسي بشي ثاني واجهز نفسي للآخرة , ماودي أطولها معاكم بس انا صراحة اكثر شي مخليني بهالحساب مدحكم لي , والله ماتدرون شكثر افرح يوم اقرا تعليقاتكم واللي بصراحة , هو الشي الوحيد اللي مصبرني عالحساب , بس الحين اقولكم انا احب اصك حسابي , ومتأكد انه ربي راح يغنيني عن هالحساب واكثر , واللي يبيني يكلمني هناك / احبكم🙏🏽:
@faisalprofile @faisalprofile .
Read more
. . السلآم عليكم ورحمهُ الله وبركاتهُ~ . . <span class="emoji emoji1f31f"></span>قبل لا ندخل لموضوع الصٰوره، حبيت اأعتذر عن غيآبي الي ...
Media Removed
. . السلآم عليكم ورحمهُ الله وبركاتهُ~ . . قبل لا ندخل لموضوع الصٰوره، حبيت اأعتذر عن غيآبي الي مال امه داعي ، بس جد انشغلت بعدت اشياء وضغوطات وفـاينلز والحمدالله خلصنا... . . موضوع الصُوره : . . مسابقة وزارة الداخليه و الحكومة الذكية للتـطبيقات الذكية . . مسآء الشووق لكم ... .
.
السلآم عليكم ورحمهُ الله وبركاتهُ~ .
.
🌟قبل لا ندخل لموضوع الصٰوره، حبيت اأعتذر عن غيآبي الي مال امه داعي 😄، بس جد انشغلت بعدت اشياء وضغوطات وفـاينلز والحمدالله خلصنا...
.
.

موضوع الصُوره 📜:
.
.
مسابقة وزارة الداخليه و الحكومة الذكية للتـطبيقات الذكية 📱💡
.
.

مسآء الشووق لكم كلم والله وحشتوني😭🌹
.
. طبعا احد اسباب غيابي كانت مشاركتي ف هالمسابقتين ،الي شيبت شعر راسي 👵 المهم!! .
.

كنا دائما مانحضر اجتماعات و ورش عمل ،
وفي ورشه من الورشات طلعت لنا بنت ابليس👹🔪🔪🔪
.
.

هذي الله يسلمكم وحده من كليات العين ! يعني من كل قلبي ودي تقرا كلامي لانها صدق سامجه😂🔪🐟 ... الي حصل ف نص الاجتماع قامت تلعلع وتقرقر ودخلت المايك🎤 ف حلجها واتفل وشوي وبيها شد ف لسانها من التحرطم 😐 .
.
اخخخــر شي طلع انه التطبيق مالي تقريبا نفس فكرت تطبيها😂💔 طبعا بعد المهرجان الي صار قدرنا نستوعب شو تبا توصل له والانـجلش مالها حدث ولا حرج آي آي آي نيم مي نيم نو نيم😂😂😂 ..
.
.

طبعا انا بس اضحك لانه التطبيق مالي متأكده زليون بالاميه انه غير 😊.. يعني مع نفسها .
.

بعدييين الفقرة الثانيه من الورشه كان كل قروب يقعد مع قروب ثاني ويناقش الافكار، طبعا مش الكل بيناقش افكاره عشان محد يسرق حد ..👌
.
.

فٓ في نهاية الاجتماع وقفت مع المدير وكانت واقفه وراي ، وترمس بكل ثقه وخقه وخلاص يعني الجايزه ف مخباها تقول: انا لفيت قروب قروب والحين اطمنت انه المـليون من نصيبي هههااايي .
.

المهم انه الحمدالله قدرت ازخ اعصابي وما افلعها بالي عدالي لانها قوطي يعني انا ماسالتني عن فكرتي لييييييش الجذب ليييييش الخقه هاااا لييييشششش 👞
.
.
المهم انها لو فازت بتضايق 😥وحده بأخلاقها ماتستاهل حتى تلحق ع موعد التسليم 😂
.
.

الصرآاحه كان ودي انزل الصوره قبل التسليم عشان اخذ رايكم واضيف اقتراحتكم بس😞الله كريم
.
.

الي سوولي ان فولو 🔫💣 اصلن شسمه انا رجعت عشان خاطر فلورز معينين ومثلثين 😋
.
. .
.
#miss_u #instgram #iphone #phone #mobile_application #lights #bad_girl #meetings #girl #تطبيقات #الحكومةالذكية #ناس_جوتي #اشتقت_لكم
Read more
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ...
Media Removed
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟ رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه ... راكان :انا م دليت طريق الحرام
وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج
ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها
نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها
نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟
رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه : لاطبعاً بس م اسمح لك تهين كرامتي
رفع حاجبه : وين الاهانه ف الموضوع ؟
حنا زوجين ع ورق نعتبر افهمي يعني اسوي اللي ابيه
مالك حكم علي
مسكت ايدهه ورفعته ب الدبله ب اصبعه : دام هذا ب اصبعك
ذا يعني ان لي حكم مو تهيت وتسربت ع قد راحتك مو حاسب حساب الزوجه اللي معك لا حبيبي بتحسب حسابي وبتحترمني غصب مثل م انا احترمك ولاتقلل من شأني
مو تاخذ زواجنا الشكلي انه عذر لافعالك الشينه !
ابتسم بهاللحظه وهو يطالع بايدها اللي ماسكه ايده
لف بعيونه عليها : عيدي عيدي !
حست بنظراته وفهمت عليه افلتت ايده بقرف
نطقت ب كره : ابعد عن وجهي
حط ايدهه ع الجدار حاصرها : لحظه لحظه ليه ابعد !
طالعته بنظرات حاده وبتشديد : ابـــعــد قلت !
راكان : واذا مابعـ.. الا نزلت وطلعت من تحت ايدهه قعدت ع طرف السرير
وهي تطالع بالارض ودمها يفـــور نطقت بعصبيه : اطلع
مشى وقعد ع الصوفا اللي قبالها :متوقعه اني حقير لهالدرجه !
رفعت عيونها تطالعه لجزء من الثانيه ثم صدت : ابي ارجع
للسعوديه
تنهد و
قام باستسلام : اوك بحجزلك ع اقرب رحله
تبين شي قبل م اطلع ؟
اطالت النظر فيه للحظه ثم شتت نظراتها عنه
بدون م تنطق بحرف صد باستسلام منها : براحتك لاتردين
وطلع
_ " راكان "
دخل الغرفهه بنرفزه : وش هالحظ اللي علي !!!! انا ليه مبتلي ليه ؟ ماشوف الراحه لا بعزوبيتي ولا بزواجي !
ماراح استغرب لو انها بكره بتحرش اهلي علي !! بتقول
لهم انا لقيته يخونني مع وحده بغرفته ! والله تسويها
عاد وش بيفكك ياراكان من لسان الشيخ جبران
قعد ع طرف السرير مسح ع راسه
اتصل ع مشاري سكايب
اللي رد بسرعه : الو ياهلا ومسهلا ومرحبا بالمعرس
قام راكان بتنهد : هلابك
جبران : ذا راكان ؟
لف مشاري بابتسامه : اي هو
راكان بصدمه: هيه ابوي جنبك؟؟ ي حمار ليه قلت انه انا
جبران : هات هات مقصوف هالرقبهه
حط ايده راكان ع وجهه
اخذ جبران الجوال : وينك فيهه ي الاثول ؟ ماعندك ابو تطمنه عليك ؟لاسلام ولاكلام ؟
نزل ايدهه عن وجهه وبحماس : ياااهلا والله بابووووي
عاش من سمع هالصووت عساك طيب بشرني عنك
الجد جبران : ماعلي خلاف انت شلونك وشلون حرمتك؟ عطها التلفون بكلمها
تلعثــــم راكــــان بهاللحــُظــه !!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
. . . صباحكم يوم سعيد مثل يومي وأسعد يارب العالمين <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . شعور لما أوصل خمسين ألف هو مش بس مجهودي ...
Media Removed
. . . صباحكم يوم سعيد مثل يومي وأسعد يارب العالمين ️ . . . شعور لما أوصل خمسين ألف هو مش بس مجهودي ،، بالعكس هذا مجهود كل شخص يتابعني ويتابع حسابي ،، وايد سعيدة إني عرفت متابعين راقيين مثلكم ،، وفيه ناس كانوا يتابعوني أول ما فتحت الحساب،، وكان هالشي قبل أربع سنوات، وقتها كنت مو متعودة على مواقع ... .
.
.
صباحكم يوم سعيد مثل يومي وأسعد يارب العالمين 😍❤️
.
.
.
شعور لما أوصل خمسين ألف هو مش بس مجهودي ،، بالعكس هذا مجهود كل شخص يتابعني ويتابع حسابي ،، وايد سعيدة إني عرفت متابعين راقيين مثلكم ،، وفيه ناس كانوا يتابعوني أول ما فتحت الحساب،، وكان هالشي قبل أربع سنوات، وقتها كنت مو متعودة على مواقع التواصل الإجتماعي وكنت عصبية وغبية 😹😹،، بس والله العظيم وايد من المتابعين اتحملوني ،، ساعدوني ونصحوني ،، يمكن بذاك الوقت ما كنت اسمع النصيحة ، لكن كل ما يمر يوم جديد في حياتي وسنة جديدة أكبر واتعلم وتتوسع مداركي أكثر ،، والحمدلله كسبت ناس فيهم الخير والحلو وقتها كنت أدرس ف الناس كانوا معاي وقت دراستي ، ولما تخرجت كانوا معاي ولما اشتغلت كانوا معاي ولما غيرت الوظيفة كانوا معاي ،، فرحت وايد ان بعضهم شهدوا عدة امور صارت بحياتي 😫❤️ ،، ما أنسى لما تهكر الحساب قبل سنتين ،، رجعت نفس اليوم فتحت حساب ثاني ورجعت حطيت تقييمات من أول وجديد ، والحمدلله شفت وايد ناس فيهم الخير كانوا يدعموني ويسوون دعاية للحساب مع إني ما كنت أعرفهم ، لكن هالشي أثر فيني وايد 😢💔 ،، وقتها كنت وايد مضايقة لكن دعمكم لي خلاني أصير إنسانة قوية 💪🏼 ،،، أنا بدون وجودكم ما راح أكون شي كبير ،، لكن وجودكم معاي هو اللي أشوفه سبب لنجاحي في الحساب ،، لكل متابع ومتابعة يتابعوني (أنت أو أنتي) ،، سبب نجاح حسابي ،، وأنا أتمنى بيوم أكون سبب نجاح أي شخص على الدنيا ،، شكراً لكم ،، شكراً لدعمكم المستمر ،، ❤️
.
.
بإذن الله راح تكون فيه مسابقات ومبادرات جميلة قادمة وراح أعلن عن هالشي قريباً 😍💪🏼
Read more
" اريج وفهد " ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور قوم تميم معك قلبي لفت ونزلت تاركته وسط ...
Media Removed
" اريج وفهد " ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور قوم تميم معك قلبي لفت ونزلت تاركته وسط صـدمـته مو مستوعب اللي سوته! حط ايده ع خده مكان بوستها رفع حاجبه : هاذي وش سـ..وت؟ رمش بسرعه لما استوعب نفسه نزل ايده : شفيك فهد ضاعت علومك من بوسه!!! صاحي انت ؟ صد بتأفف دخل للحمام " يكرم القارئ" ... " اريج وفهد "
ابتعدت عنه ب ابتسامهه واسعه : بنزل اجهز الفطور
قوم تميم معك قلبي
لفت ونزلت تاركته وسط صـدمـته مو مستوعب اللي سوته!
حط ايده ع خده مكان بوستها رفع حاجبه : هاذي وش سـ..وت؟
رمش بسرعه لما استوعب نفسه نزل ايده : شفيك فهد ضاعت
علومك من بوسه!!! صاحي انت ؟
صد بتأفف دخل للحمام " يكرم القارئ"
اريج وهي تجهز الفططور طايره من الوناسه ! مهما كان
رده يقهر بس الا انها وجوده بحضنها امس عطاها دافع انها تكون ايجابيه ولا تنكد ع نفسها مهما كان يسوي
بتحاول وتحاول وتحاول انها تسحبه لطرفها ! هالعشق
اللي تلمحه بنظرات عيونه مرات ويصد عنها لما يحس
عيونه فاضحته راح تصر وتصر حتى انه يطيل النظر بعيونها
ب هالنظرات بتسوي كل شي حتى تكسب قلبه متأكده ومتيقنه
ان قلبه ينبض ب حب لها بس يكابر من الالم مكسور ومخذول
بعد اللي صار !
جهزت كل الفطور ع الطاوله الا رفعت راسها لما شافته
نزل اتسعت ابتسامتها اكثر : صباح الخير
عقد حواجبه سحب الكرسي وقعد : تراك صبحتي علي
قبل شوي
اريج ب تفاؤل وروقان : صباح الخير والنور والسرور
رفع حاجبه وهو يطالعها ثم نزل عيونه للفطور كان اشكال
وانواع هذا غير ترتيبها سحبت الكرسي وقعدت جنبهه : بالعافيهه عمري
طالعها بغرابه : انتي فيك شي ؟
ابتسمت اكثر حطت ايدها تحت دقنها وبنظرات هيام: فيني انت
زاد من تعقيده حواجبه ثم صد : الله يكملك بعقلك
تنهدت : الله يكملك بحب فيني وعشق وهيام
صد فهد واخذ قطعه خبز الا استنكر : وينه تميم ؟
اريج : م قومته انت ؟؟ فهد : ليه م قومتيه انتي ؟؟ اريج : وصيتك تقومه
عقل حواجبه : وصيتيني ؟؟ اريج : ايهه
فهد : انا ؟؟؟ متى ؟؟؟ اريج : قبل م انزل اسوي فطور
فهد : تكذبين
ضحكت : والله قلت لك بس شكل عقلك م كان معك
فهد بنرفزه : معي عقلي مو مثلك !! اريج بضحك : صادق صح خلاص انا بقومه
لحظه م قامت وصعدت لاشعورياً ابتسم ع ضحكتها
وهبالها : الحمدلله والشكر بس
_ " المستشفى "
الا قامت ام فهد لما دق جوالها : بطلع اكلم خالتك ي يمه
ان بغيت شي مناف عندك
مناف : لاماعليك خذي راحتك
ابتسمت ام فهد وطلعت
لف مناف ع سعود وضرب ايدينه ببعض بقهر : اخخخ بس اخ ليتني موجود كان
ساويته بالارض وخليتهه عضه وعبرهه كان مسكتهه
كذاا من رقبتهه وخنقتهه لين م اشوف نفسه ينقطع
وصوته م ينسسمع
انتبه سعود ع الممرضه اللي واقفه وراه كان مناف معطيها
ظهره ومتحمس الا همست الممرضه : السلام عليكم
لف مناف ع طول الا جــُمدت بنظراتها فيه لما عرفته!
مناف بصدمه : انــُتي !!
،
؛
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت <span class="emoji emoji1f496"></span> . . . . . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر ...
Media Removed
اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت . . . . . سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي افكر وش اسوي وفي مين شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول ... اللي عنده قصه ؟ يرسلها ع الدايركت 💖 . .
.
.
.
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
#اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
اتخيل اشكالهم واضحك ياربي😂😂😩💔💔💔 .
من ؟ @200bb .
. .
Read more
 #١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم ...
Media Removed
#١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟ بدر بنرفزه : زوجها ! الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول.. اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه. بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء ... #١٠٩
-
-
-
واخيراً ، بعد طول انتظار
فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه-
الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟
بدر بنرفزه : زوجها !
الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول..
اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه.
بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء بس لا تقتليني وتروحين من بين يدي .
ميهاف ساكته وتتهرب من نظراته
بدر مسك على يدها وشد عليها : ماراح اخليك ابداً ، ليه ساكته وتتهربين؟
ميهاف تحاول ترفع نفسها ، بدر قام وعدلها : مرتاحه كذا ؟
هزت راسها بمعنى "ايه" . سكتت شوي بعدها قالت بهدوء : وش صار ؟ ما اتذكر شي وليه حاطين هذا على رقبتي ؟ -تقصد الطوق- ، بدر تنهد : لانتذكر شي من اللي راح ! ميهاف بلوعه وتطالع بعيونه : ياليت يابدر نسيت كل شي مو بس الشي اللي طيحني هنا !
بدر نزل راسه : آسف
ميهاف : لاتتأسف ي بدر ! كنت تبي عيال وماقدرت انا اجيب لك واكيد مليت مني .
بدر بصدمه : السالفه مو كذا
ميهاف : اذكر السالفه واذكر كل شي ، وش مبررك طيب ؟ انها خدعتك ! منت بزر عشان تخدعك كان عقلك براسك وقتها.. بدر بصدمه : يعني إيش؟
ميهاف ودموعها بعينها : طلقني !
بدر وقف بعصبيه : جنيتي ! مافيه طلاق !
ميهاف : انا ماعندك عيال مني ! نهى عندها طيب ؟ بيتشتت الولد لو تطلقتوا خلاص انا مامني فايده طلقني !!! بدر : يعني تبيني اطلق نهى ؟
ميهاف صرخت : لاا ! بس مابغى اعيش معاك وفوقي وحده ! بدر : نهى انا تزوجتها عشان استر عليها بس والله زواجنا على ورق مابيني وبينها شيء ..
Read more
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت هيا:ليه وش تبي فيها قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها هيا:تصرف ... الـبـآرت ٣٥٨..
_____⚜️💙.
قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت
هيا:ليه وش تبي فيها
قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم
هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي
قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها
هيا:تصرف لكن شقتي ماتدخلها
قحطان:اللي يسمعك جايب اسد كلها طير كيوت
هيا:طير كيوت!! الصقر كيوت!! هذا لو يرفع جناحه مت بمكاني
قحطان:افاا ياحفيدة سالم تذلين من صقر
هيا:ايه اذل وانا خوافه وجبانه المهم اسلم بعمري
قحطان:اسمعي لقيت حل بجيبها هنا وانتي انزلي عند الجادل وش رايك
هيا:تفرط فيني عشانها!! يجي منك اكثر ياولد عمي
قحطان ضحك ومسكها:امزح معك والله انها ماتسوى ظفرك
هيا:ابروح انام كود يفك الصداع اللي ماسكني
قحطان:ماتشوفين شر ياقلبي تبين شي قبل اروح؟
هيا:سلامتك وانتبه لنفسك
قحطان:ابشري
طلع قحطان وهي راحت تنام بعد ارهاق الدوام
___⚜️💙..
نزل وكانت ام سالم بالصاله تذاكر لهيام
وطلال جالس بعيد وماسك كتابه والجوال بداخله
قحطان:هلا يمه تسلم يدك على الطبخه
ام سالم:الله يسلمك عليكم بالعافيه
قحطان:عمر غرق في الكبسه ماقدر يقاومها
ام سالم:عليه بالعافيه
قحطان:الله يعافيك
القى نظره على طلال وراح سحب الكتاب بدون لا يحس فيه واخرشه
طلال:ههيي وجعع
قحطان:انا وجع! والله الوجع بعظام العدو هذا اللي يذاكر؟
طلال:اذاكر بس خويي يكلمني ورديت عليه
قحطان:هات الجوال
طلال عاند وما اعطاه
قحطان:عطني ولا والله اقول لابوي عن سوالفك وهو يربيك
استسلم واعطاه الجوال
قحطان:انا ماراح افتش فيه لاني واثق فيك لكن بخليه معي وماراح تشوفه الا وقت الاجازه
طلال:ابي اكلم اخوياي
قحطان:من كبر الحاره اطلع وتكلم معهم
طلال:اووففف
قحطان عصب:لا تنافخ بوجهي والله اكسره لك
طلال:طيب اسف
صد عنه وجلس بعيد
هيام:قحطان اليوم مسوين مسابقه رسم وابي اشارك فيها كيف نرسم الورد كنه حقيقي لكن ماعرفت اسويه زين
قحطان:اشوف وريني رسمك
طلعت الدفتر واعطته يشوف
قحطان:ماشاء الله رسمك حلو مره
هيام:بس ابيه احلى من كذا عشان افوز
قحطان:هيا تعرف ترسم بعد شوي قولي لها وترسم معك
هيام:المسابقه بس ثلاث ايام
قحطان:يمدي ان شاء الله
ام سالم:هيام قومي صحي ابوك نسيت اصحيه
هيام:طيب
صحت ابوها وبعد نص ساعه جا عندهم
ابو سالم:قحطان موجود
قحطان:سم يبه
ابو سالم:يلا قم عن نتأخر
ام سالم:ماتبي تتقهوى
ابو سالم:بعدين خلينا نلحق على المشوار
طلع ابو سالم ولحقه قحطان للسياره
شغلها والتفت لابوه
قحطان:وين تبي يبه؟
ابو سالم:رح لمخرج **
حرك السياره متجهه للوصف اللي قاله ابوه
Read more
• • شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت ...
Media Removed
• • شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت و غير الي برا الكويت مو قادره ارد علي الكل .......... ✍🏻 ٠ السر الي بتكلم معاه هو رد علي االاسئله الي توصلني بالسناب او بالدايركت او بالواتس 🕊 ٠ ٠ شلون حبيبت او بديت مشروعي كل بنت تحب مجال معين ...

شخباركم ادري فاقدين من غير شر المسابقات و اجواهم بس والله لهيت من غير خدامه و غير طلبات الي بالكويت و غير الي برا الكويت مو قادره ارد علي الكل .......... ✍🏻
٠
السر الي بتكلم معاه هو رد علي االاسئله الي توصلني بالسناب او بالدايركت او بالواتس 🕊
٠
٠
شلون حبيبت او بديت مشروعي كل بنت تحب مجال معين او تميل حق شغله هي تحب تسويها .
طبعا كل ما اطلع زواره او من ايام الثانويه و الجامعه وانا احب العنايه وكل احورف بنفسي بالخلطات الطبيعيه الي بديت فيهم و كل زاوره او استقبال او اي مكان اروح له يمسكوني شنو السر الي بشرتج ف كنت اقولهم كريمات انا اسويها ف مره من مرات بنتي الصغيره كان فيها كزيما و اخذتها مستشفى العرف طبعا معروف بالجهرا واخذت بنتي لها هناك دكتور تسالني انتي عمله عندنا نظاره و تقشير لبشرتك ضحكت قلت لها لا والله ماسويت بس انا استخدم كريمات خاصه للبشره ف من حزتها حبيبت انه يكون شغلي الخاص الي انشهر من عنده و حتى بكج العروس او زيت الشعر و الله انه عنايتهم روعه للجسم و كريم الوجة والله الي تستخدمه ترتاح وتحس بشرتها عنايه صح و جمال البنت شعرها ...... ✨
٠
يوم بطلت الانستغرام ترا كان عندي حساب اقوى من هذا ماقولكم تهكر لا بس مو حاطه ايميل و كنت انزل فيه عنايتي و منتاجاتي وسبحان الله راح ف بديت بهذا و حبكم و تشجعيكم لي هو وصلني هالعدد الحلو سواء هني او بالسناب ........ 💕
٠
ودايم ادعي واقول عساكم من شاهدين لي مو علي 🌺
Read more
. . .<span class="emoji emoji1f484"></span><span class="emoji emoji1f485"></span><span class="emoji emoji1f380"></span> مساء الجمال والأجواء الذّربة <span class="emoji emoji1f618"></span> . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس ...
Media Removed
. . . مساء الجمال والأجواء الذّربة . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه . اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي . . المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية ... .
.
.💄💅🎀
مساء الجمال والأجواء الذّربة 😘
.
.

آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه 😚 .

اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ 😂 بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي 😂 .
.
المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية والآيلاينر بس ما صورته بس والله من غير مُبالغة أجمل وأسود آيلاينر استخدمته والأحلى فيه إنه فُرشاته بدايتها دقيقة يعني جدًا بطلة للي مثلي يرسمون الآيلاينر مش عريض هذا طبعًا غير السواد والثبات 👍👸 البلاشر فرات بوي برضو من ذا بالم درجته رايقة مرّة للصباح حتى لو تحطينه من غير فاندويشن بيطلع يجنن كنه طبيعي درجته جايّة وردي على شوي مشمشي أو "بطيخي" .😚💗
.
.
.
جل الحواجب من انستازيا😍 عاد هذا أتعب والله وأنا أمدحه، يستاهل كل ريال يندفع فيه أول شي *درجته *أنا ماخذة تشوكليت مهما حطيت منه أبدًا أبدًا ما يصير أسود ، ثاني شي ثباته مش معقول مهما غسلتِ ما حيروح إلا لمّا تغسلينه بغسول المكياج أو بصابونة الوجه. ممتاز جدًا للي حواجبهم شعرها قليل أو فيها فراغات 💔😜😍 .
. .
برايمر ميبيلين جميل ويظل كثير مرات اللي ما أشتهي أحط مكياج بالجامعة أحطه هو بس ويخلي البشرة مخملية ، لكن ما أعرف ليه مرّات يدهّن معاي رغم إن بشرتي جافّة 😁 لكنه مش سيء يعني حليو بالنسبة لسعره ☺ .
.
.
آخر شي عاد شُكرًا لمس مون ع التعامل الذّرب وتعاونها وأسعارها اللي أمانةً للحين ما شفت أحد أرخص منها ، الله يبارك لك فيما عطاك ويزيدك من واسع فضله 💓💄
Read more
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة ...
Media Removed
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها ... اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها و تبجي بنص الليل و تحط مكياج وتمسحه جدام الملايين من البشر و تشري ملابس .....جدام عوير و زوير و و و و اللسته طويله واحط معاها اعلان لو تييب لي مليار ما تعاملت معاهم وللعلم انا ما اتكلم عنهم كلهم. قلت لكم والله انهم قاعدين يتمادون وهذا اللي صار.
اليوم احد المتابعين دزلي بالخاص وحده من الفاشل لستات مصوره مع ممثله اباحيه. متخيلين لين وين وصل الأمر. طز بكل شنب رجال يخلي بنته او زوجته او اخته او بنت عمه اللي اهو تعرض نفسها وجسدها لملايين البشر و اهو ساكت ويصفق لها. تكفون وين الرجولة و شبقى منها. مو اهم خصال الرجولة اهي الغيرة على شرف عرضه اهله؟او هالصفة انمسحت من قاموس أشباه الرجال؟
يا اخي خل يروحون يسوون اللي يبون كييييفهم في بيتهم في سكنهم تحت السقف بس لا ينشرون سمومهم علينا ولحد يقول كل من يمسك عياله!! ترى العيال مهما تربوا بالنهاية هذيل بشر يتأثرون في مشاهير العار والخراب الله يعين الاهل والله يربون عيالهم و هالناس العار يخربون المراهقين و يخلونهم يتطبعون بأطباعهم.
انا بفهم شي، الحين تلفزيون الكويت ما عليهم جيش يحرسه يخافون ان احد يقتحم المبنى و بيثون أشاء تهز سيادة الكويت؟ ما يدرون ان الفاشل ليستات تحت أيدهم بلمسة زر متابعين اكثر من تلفزيون الكويت ؟؟؟ وتأثيرهم يوصل اكثر من التلفزيون بكبره؟ ليش ما يمسكونهم و يحطون لهم قوانين واذا ما التزموا يصكونهم جم كف على راسهم؟
ملينا والله من هالناس اللي خربت اسمنا وياااااريت انهم كويتيين جان انجعمنا وسكتنا ناس ما ادري من اي ديرة أتقنوا اللهجة وقالوا احنا كويتيين.
احنا يا الكويتيين ترى ما تشوفونا ولا تسمعون عنا صدقوني، بناتنا وشبابنا اهل علم و إنجاز شايلين اسم الكويت وين ما راحوا شباب مبدعين وبنات مبدعات اقسم بالله ان مافي منا بالعالم كله بس مع كل اسف تسليط الاضواء ما تروح الا على هالخراب والدمار لانه الدنيا ماشيه بالمقلوب. الحين اللي يتكلم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلعون معقدين و غير حضاريين و تنط لك ناس يقولون دعوا الخلق للخالق. وكما قال مونتسكيو تنهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين. لكل انسان حدود فان تعديت حدودك انتهت حريتك. القلب متروس والكلام وايد مع الاسف ان الأسطر ما تكفي كل الكلام اللي بالقلب. انتهى
Read more
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. ...
Media Removed
رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور ... رحت مراجعة حق دكتور الأسنان، مراجعة دوريه ماكو شي لله الحمد. انا عندي سوستين وحده يمين ووحده يسار. - [ ] وحده مركبين هذا شسمه رصاص ما ادري ليش ووحده مركبين حشوه لونها ابيض، الرصاص فضيحة من اضحك من بعيد تبين ف لما اضحك ما افتح حلجي كله، افتح نص حلجي عشان ما تبين الرصاصة. المهم مو هذي القصة، رحت دكتور الأسنان اهو كبير بالعمر بس حيل شاطر كل ست شهور او ٨ اروح له اخليه يسوي لي تنظيف. ذاك اليوم صار الموعد على الساعة ٢ الظهر ف قلت ما راح اكل فشله آكل و اروح له، نظفت ضروسي عدددددددددددددل تمضمضت ١٥ مره و تغرغرت و سويت فلوسنج بالخيط جريب اييب مبخر و ابخر حلجي و احط دهن عود وورد. وصلت العيادة نطر ٤٥ دقيقة انبطت جبدي شوي لانه وصلت بالموعد بس قلت فشله خل اسكت. نادتني السستر حطت لي مريوله الزرقة و انسدحت على الفراش و الكشاف فوقي ونطرت. عاد انا لثتي حساسة بسرعة يطلع دم منها ف دائما احاتي التنظيف بصراحة لانه مرات صج يعور خاصة اذا دخل الدريل داخل اللثة على بو ان بارني يبي ينظف عدل يخليني انقز من مكاني وفوق هذا مليون شي بحلجي واهو يكلمني بالله شلون برد؟ وصل الدكتور، بعد التحيه اخذ شي مقوس حااااااااد و منظرة مالتهم ما ادري شسمها و اخذ له فره بحلجي. قال ممتاز ممتاز. بلش يشتغل بضرروسي وقلبي يرقع، ويسولف يبيني ارد عليه كل الاجوبة اي ولا. المهم الاخ مو حاط كمام!!!؟؟؟؟ و مقرب يم ويهي وتصكني ذيك الريحة الله لا يوريكم. والله ان من ريحة الدكتور العزيز خدرت ما قمت احس بولا شي لو شالع كل ضروسي ما حسيت. الله يهديه الدكتور ليش جذي عاد مو حاط كمام؟ انا شذنبي أتعذب من الأجهزة ومنه. شكله كان ماكل مندي بلا اكيد مندي وحاطين بالمندي حلبه. غصب مرررررررررر الوقت خلص جان يقول هاااا حسوتوا بشي. جان ابتسم وأقول ابد ما حسينا بشي وبقلبي اقول بس الريحة كانت بنج طبيعي دكتور.
من ذاك اليوم وانا اشوف الدكتور او الدكتورة اول ما يدخلون علي لابسين كمام؟ لانه اذا مو لابسين بسوي روحي غصيت و بموت و اطلع من الغرفة وانحاش.
Read more
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل ...
Media Removed
البارت الخامس قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر في خطه عشان توصل له بس مارح تقدر تروح الا لما ... البارت الخامس
قفلت تولين من عند نصور وتقول بينها وبين نفسها انا لازم اروح اشوفه واتطمن عليه مستحيل م اروح عنده بس وش بيصير لي لو اهلي دورا اني احب تومبي واني كذبت عليهم ورحت المستشفى اكيد بنذبح بس والله حرام ابغى اشوفه اقلها عشانه تعبان جلست تولين وتفكر في خطه عشان توصل له بس مارح تقدر تروح الا لما تعترف لاهلها بالحب الا هي فيه واهلها لو عرفوا اكيد بتصير لها مشاكل بس قررت انه تسكت وترسل بهديه له ، بس كيف رح توصل الهديه؟ ومين الا رح يوصلها؟ وهل رح يعرف انها من عند تولين؟
Read more
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji2665"></span>️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون <span class="emoji emoji1f601"></span> ! المهم ، نخُش في الموضوع ...
Media Removed
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون ! المهم ، نخُش في الموضوع على طول مسلسلات رمضان هالسنة يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم ! بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم ! بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي ٰ نبدأ بـ #الخافي_أعظم : شوف ، هو ... ٰ
ٰ
كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ♥️
كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون 😁 !
المهم ، نخُش في الموضوع على طول
مسلسلات رمضان هالسنة
يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم !
بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم !
بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي
ٰ
نبدأ بـ #الخافي_أعظم :
شوف ، هو فيه شيء كويّس والباقي سيء !
ولا تسألني وشهو هالشيء الكويّس لأني مدري بصراحة 😁
مسلسل تعرف وش تاليته من البرومو مو بس من الحلقة الأولى !
غير كذا ماعتقد فكرته تحتمل أكثر من ١٠ حلقات
يمكن يختلف رايي بعدين ؟ الله أعلم .
ٰ
#العاصوف :
الإخراج ، التمثيل ، الإهتمام بأدق التفاصيل
هذا أكثر شيء شد إنتباهي وأثار إعجابي ♥️
لكن للحين مافي بوادر لأي قصة مُعينه .
عموماً من المسلسلات اللي تبشّر بخير .
ٰ
#عطر_الروح :
هدى حسين وما أدراك ما هُدى حسين !
ساعات أحس إنه مسلسلاتها تنفع تكون قصص لديزني
يعني مو معقول بكككككل مشهد يُذكر إسم عطر !
الدكتورة عطر جات ، الدكتورة عطر راحت
غير كذا مين اللي مستلم الحوار في هالمسلسل ؟
وش هالحوارات هذي ؟ قولوا له إننا وصلنا ٢٠١٨ !
بعدين متى هدى تفهم إنه مافي شر مُطلق بالدنيا !
معليش أنا تعبت والله
حسوفة عبدالمحسن النمر بس .
هدى و حسين المنصور و عبدالرحمن العقل
الجيل اللي وقف فيهم الزمن لمرحلة معينه ماقدروا يتخطونها .
ٰ
#عبرة_شارع :
دائماً أقول ، أسوء أعمال سُعاد يبقى أفضل عمل خليجي
كـ حلقة أولى وثانية يبشّر بخير .. جميل يذكرني بـ ثريا
توليفة حلوة و جديدة ، حبّيت داوود حسين
بإنتظار القصة تتضح أكثر . ٰ
ٰ
شرايكم إنتم ؟
#قلت_الذي_عندي_ولاعندي_بكم ✋🏼
Read more
اول شي اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول ...
Media Removed
اول شي اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول خاليه من المشاكل بس يوم ارجع البيت كل شي يتغير بس ماحب انكد على نفسي برا البيت نبدا امي وابوي بينهم مشاكل ابوي تزوج حرمه ثاني حرمه مو حلو اصلا مدري كيف تزوجها وهي الله لا يسامحها كانت دق بالهرج يوم ابوي ... اول شي
اعرفكم على نفسي انا ريماس عمري 14 كلشي فيني زين حتى اني كوميديه وضحتي عاليه والي يشوفني يقول خاليه من المشاكل بس يوم ارجع البيت كل شي يتغير بس ماحب انكد على نفسي برا البيت نبدا
امي وابوي بينهم مشاكل ابوي تزوج حرمه ثاني حرمه مو حلو اصلا مدري كيف تزوجها وهي الله لا يسامحها كانت دق بالهرج يوم ابوي يروح زي مثلا انا سعيده والله مااخليه يتزوج عي ..الخ اختي سارا هي الوحيده الي تبرد كبدي دايم احنا مقالب فيها ونحط نفسنا بالغلط ونظحك عليها وهي تتفشل وتعلم ابوي مرا من المرات جات البيت وقالت لابوي انها حامل فرح ابوي وفرحت وتتغزل ببوي قدامنا انا وامي واخواتي وامي تقوم وينكسر قلبها جابعدها اخوي احمد وقال عندي فكره تخلي الي ببطنها يطيح

توقعاتكم شنو الخطه وراح يسقط بالي بطنها ولا
Read more
. . كلام بخاطري ودي اقوله ومو من عادتي يكون اسلوبي وكلامي بهالاسلوب لكن يوم يمتلي قلبك بمواقف واشياء تكسرك تحس انك فعلاً مهزووووم ، صدقوني انا ماشفت شي بالحياه عشان اتكلم ذا الكلام ،، بس والله التجربه تعلمك اشياء الكبير مايعرفها ، خليك للناس الي تجي تفضفض لك وتشكي لك وتبوح لك ماتبوح لغيرك خلك ... .
.
كلام بخاطري ودي اقوله ومو من عادتي يكون اسلوبي وكلامي بهالاسلوب لكن يوم يمتلي قلبك بمواقف واشياء تكسرك تحس انك فعلاً مهزووووم ، صدقوني انا ماشفت شي بالحياه عشان اتكلم ذا الكلام ،، بس والله التجربه تعلمك اشياء الكبير مايعرفها ، خليك للناس الي تجي تفضفض لك وتشكي لك وتبوح لك ماتبوح لغيرك خلك لهم قلب كبير يحتويه ،، والله صدقني ماجاك واشتكى لك الا انه ماحصل الراحه غير عندك ، وترا مو شرط انو رح يجي يوم ونحتاج بعض يعني انو وقت المصلحه لا لا مو كذا ، بس تمر فينا ظروف ندور الي نشكي له من ( البشر ) فأنت كون لي ذاك القلب الطيب الي يستقبل ضيقتي لاني رح اكون لك ذاك القلب الي يساندك وقت ضيقتك 💗 .
.
كلام من قلبي لقلوبكم الطاهره🙌❣️
.
.
Read more
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها ...
Media Removed
البارت 57🖤: شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟ يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟ ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟ يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا ام يارا : اها وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان يارا بهمس : شسالفه يزق ؟ شوق ... البارت 57🖤:
شوق قرصت يارا من ورا وغمزت لها بدون ينتبهون : الا يارا الورد هذا يعني منك ؟
يارا فهمت انها تبي تصرف شيء : اي اي وابتسمت ان شاءالله عجبك ؟؟
ام يارا عقدت حواجبها : متى رسلتيه لها ؟
يارا : رسلته من محل يوصلونه لها هنا
ام يارا : اها
وجلست تسولف ام يارا مع ام راكان
يارا بهمس : شسالفه يزق ؟
شوق : اخخخ يارا صارت اشياء
يارا : ووشوو
شوق ناظرت وشافت امها لاهيه مع ام يارا بالسوالف طلعت الكرت من تحت المخده وورته يارا
يارا قرت الكلام وانصدم وبهمس : مننن مييينن وشسالفه ؟
شوق : من ماجد هذي
يارا شهقت بصدمه
ام يارا : شفيكم ؟
يارا : هاه لا ولاشيء بس نسولف عن الي صار وذا
ام راكان بابتسامه حزينه على بنتها نزلت راسها
ام يارا جلست تغير جوها
شوق بهمس : ي فضيحه
يارا : كيف وشلون ؟؟ انتي وماجد ؟؟ من متى ؟؟؟
شوق : مو انا اقولك اني من فتره اسولف معه ع الانستا ؟
يارا : ايهه؟؟
شوق : وتعلقت فيه الصدق وبعد فتره معه وذا قبل اجي هنا كتبت له كلام وذا وكتب له اخر شيء أحبك
يارا : اهاااا بععععددد يززقق من وراي الله لاياخذك تفو عليك انا صديقتك
شوق : اصببرريي اكمل لك
يارا : كملي كملي
شوق بدت تقولها الي صار وكيف جاء المستشفى ...
يارا بعد ماخلصت شوق : يربي احس مو مصدقه وابتسمت يعني !!
شوق ابتسمت : اييهه يعني الي ببالك
يارا : كككيييييوووتتت واعترف لك هو بورد وش ذا الانسان الحلو
شوق ابتسمت وتنهدت
يارا : اطلعي اطلعي بسرعههه وخلصي مدرسه بسرعه عشان ارقص بزواجكم
شوق : اقول كانك تحمستي واجد ؟
يارا : شسوي فرحت والله يووههه ماتخيلت بيصير كذا
شوق : صار الي مو متخيلته
____
أبو راكان : يعني هم سامعينها ؟
ابو خالد : اي والله انا توي جاي وكلمتني وحده من الموظفات قالت سمعتها صرخت بالليل وبعدها جلست تصيح وبعدها ماسمعت لها صوت تقول يمكن نامت ومادخلت عليها
أبو راكان : الشيخ جاي اليوم لها اصلاً "وتنهد" يارب خير
أبو خالد : ان شاءالله معليك واذا تحتاج شيء لها لايردك لسانك
أبو راكان : تسلم يابو خالد قاعدين نتعبك معنا
أبو خالد : ولو والله واجبي تجاه جاري
أبو راكان اكتفى بابتسامه
______
بعد صلاة العشا
دخل الشيخ مع ام راكان وابو راكان
شوق ناظرته وبلعت ريقها بخوف
ام راكان جلست جنبها وحطت يدها على اكتافها : لاتخافين انا جنبك
شوق نزلت راسها
الشيخ : اخبارك ي بنتي شوق ؟
شوق هزت راسها : بخير
الشيخ : راح اطلب منك اشياء تسوينها الحين وراح تسمعين كلامي تمام؟
شوق : تمام
الشيخ ابيك تغمضين وتسمعين الي بقراه عليك بقلبك واذا حسيتي باي شيء اشري لي باحد اصابعك
شوق :..
___
توقعاتكم ؟🖤~
Read more
وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل ...
Media Removed
وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل بيت وهو بفلوس ابوهم ، يخافون يلبسون لبس وهو بلفوس ابوهم ، انجبروا يدورون بيت اقل بكثير من مستوى بيتهم بس يهربون من العيش بفلوس حرام لا ام ناصر ولا رند ولا رندا راضين يورثون ريال واحد من الفلوس وخاصه ... وحياة اهل حمد اللي انجبروت يعيشون وهم خايفين يأكلون الاكل اللي بفلوس ابوهم ، يخافون يعيشون تحت ظل بيت وهو بفلوس ابوهم ، يخافون يلبسون لبس وهو بلفوس ابوهم ، انجبروا يدورون بيت اقل بكثير من مستوى بيتهم بس يهربون من العيش بفلوس حرام
لا ام ناصر ولا رند ولا رندا راضين يورثون ريال واحد من الفلوس وخاصه بعد اللي شافوه بالمقاطع
وحياة رند اللي انجبرت تعيشها وهي متعلقه باابوها وانصصصدمت بعد وفاته ، وتعلقت بـ نايف وتزوج غيرها ، هالشي قلل ثقتها بناس كثييير حولها واولهم اهلها اللي ماصارت تجلس معهم كثير
،
وحياة البساطه والعفويه اللي عند اميره وعيالها
وحياة الحب اللي اختار يعيشها نايف مع اكثر انسسسانه حبها ، حارب ع ماوصل لها حااارب ع ماقدر يرجعها له حارب عششان حياته ووصل ونالها
حياتك بيدك تقدر توجهها ، فيه ظروف وفيه مشاكل وفيه عقبات كثيره لكن تقدر بيدك تكون سعيد وتحول حزنه لفرحه ، تحول مشكلتك لرضا وتهمس لنفسك خيره واللي راح راح وعينا ع اللي جاي
تقدر تهمس لنفسك انا استاهل احسن من كذا بكثير انا اقدر اسوي اكثر من كذا بكثير انا اقدر اوصل انا اقدر انجح انا ماني اقل من غيري بالعكس عندي اكثر من غيري وبكثير ، انت تقدر تكون اسعد انسان ع وجه الارض ، بشرط كون انت لاتكون نسخه من غيرك حياتك ماهي مثل حياة غيرك ، كون انت وكل شي بيكون احسن
،
وصل سلطان للبيت ودخل شاف نايف وعلي يسولفون بالمجلس ابتسم ودخل لصاله شاف امه مع العنود واميره
سلطان باابتسامه؛وبدت اجازتي اخيراً
اميره بضحكه:زين مابغيت تأخذ اجازه
سلطان وهو ماشي لدرج؛اجازه وطووويله بعد
العنود:وش فيه؟
امل بضحكه؛علمي علمك
وصل سلطان للغرفه ودخل شافها نايم وابتسم مشى لدولاب ونزل ملابس الدوام ولبس بجامه ومشى لجنبها ومن حست فيه ليان عدلت نفسها وصارت ع صدره
سلطان ابتسم ومسح ع شعرها وهمس:احسن؟
ليان؛كثير بعد
سلطان:ليان كل شي خلاص خلص انتهاء كل شي كان همه ع ظهري ، قدمت اجازه طووويله ارتاح فيها من كل شي
ليان رفعت راسها وابتسمت
سلطان همس:ببقى اناظر لهالعيون ببقى اتأمل بهالملامح بس
ليان رجعت ع صدره وهمست:طيب أحبك
سلطان باس راسها:وانا اعشقك والله العظيم اعشقك
ابتسمت ليان وضغطت ع يده تمنت لو تقدر توقف هاللحظه طول عمره وتبقى معه وتسمع صوته تمنت لو كانت تقدر بس ..
Read more
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه ...
Media Removed
قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار ومانزّلت عينها منه وطلع الشاب شاعر رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه) يقوووووول : كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن كن ... قصيده عن بنت تطالع شاب وهو مع اصحابه في صالة المطار
ومانزّلت عينها منه
وطلع الشاب شاعر

رووووعـــه اقرؤوها للأخير ( فيها موعظه)

يقوووووول :

كل شبر بهآ الوسيعه ملك ربي تعلميــــــــن

واعلمي ان اللّي خلقني هو خلق لك هالعيــــــــون

لكن انتي من جلستي وانتي فيني تنآظريــــــــن

كن مآ به ناس غيري بهالكراسي يجلســــــــون!! لو سمحتي عاد اسمعي وحتى لو ماتسمحيــــــــن

المهـم الـلّـي باقــولـه تسمعـيــنه ويسمعــــــــون

عالأقل ليآ ناظرتك سوي روحك تستحيــــــــن

غظي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحــــــــون

الركاده عاده زينه والحيا في البنت زيــــــــن

وفيك!!جازم لا ركاده ولا حياء يذكــــــــرون

تعرفيني؟!! أعرفك؟! ماأذكر إنّا ملتقيــــــــن

لا أعرفك من تكوني ولا تعرفي من أكــــــــون

واطمئني كان قصدك بـس فيني تشبّهيــــــــن

ماهو انا اللّي تعرفينه والبشر يتشابهــــــــون

مادريتي من التشابه يخلق الله أربعيــــــــن

واعرف أربع يشبهنّك بس، والله يستحــــــــون

وكان قصدك شي ثاني؟عاد قولي وش تبيــــــــن

خايف انّا نصير فرجه والّلي مااشتروا يتفرجــــــــون

واذا ببالك عاجبتني لا يوحشك ! تحلميــــــــن

صحّ ربعي من جمالك فيك صاروا يمدحــــــــون

بس وش الّلي في حلاتك دآم فيها ترخصيــــــــن

حشمة البنت بحياها والكرامه يلفتــــــــون

ولو توفر فيك هذا مع حلاتك تبشريــــــــن

ماهو آنا 'ألف غيري باب بيتك يطقّــــــــون

وش علامك رغم كل اللّي أقوله تسكتيــــــــن

مو طبيعي هالسكوت وهالبرود وهالسكــــــــون

انتي خرسا؟!!!! أسألك" والاّ منتي تسمعيــــــــن ؟؟ (وجاءت الصدمه للجميع عندما جاءت بنتان لها ليمسكن بيدها للصعود للطائره بعد الإعلان)

فأكمل شعره بهذه الأبيات
"""""""""""""
قالو ربعي ذي كفيفه قلت لا لا !!!تمزحــــــــون

لين شفتك يوم رحتي يمسكونك باليديــــــــن

مادريت إلا عيوني أربع أربع يذرفــــــــون

آآآه ياآآآآنه مشهد يوم شفتك ترحليــــــــن

جيت اشوف عيون ربعي لقيت الكل يدمعــــــــون

يالكفيفه يالعفيفه إن قلت آسف تقبليــــــــن ؟؟ يغفر الله ذنوب عبده ليآ خطا! وهل تغفريـــــــن ؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: فيااااااليتنا نترك إساءة الظـــــــن بالناس على كل حركة أو نظرة أو كلمة أو تقصير
راااااائعة
Read more
 #سوالف_رنيم <span class="emoji emoji1f646"></span>🏻<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا ...
Media Removed
#سوالف_رنيم 🏻 . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا ... #سوالف_رنيم 🙆🏻💛💛
.
.
100 like ? New photo ❁
Take any thing? ❁
tag me baby ❁
.
.
كيف كان اليوم هذا حزين وجميل بنفس الوقت !! 💖
جميل ان الاختبار كان سهل الحمد لله وانه اخر يوم اختبار وآخر يوم لي في المدرسة من غير شر ، حزين من ناحية اننا بنشتاق لبعض مرره ، هذي السنة اللي حسيت اني كنت متعلقة ببنات فصلنا كلهم
واستاذاتنا كانوا جميلين ع ان بعضهم الله يهديهم 🌚 كل ما التفت في زاوية ألقى بنتين ضامين بعض ويبكون ! وانا الله وكيلكم لا احساس ولا ضمير امشي اسلم واضحك ع خلق الله 😂💜 في بنات بكوا صراحة ضاق صدري لما شفتهم يعني كذا ما ادري وش اسوي ابيهم يرضون ويبكون بجد دموع اربع اربع وهدايا لبعض ويودّعون ببعض وانا حاسة اني غريبة بينهم ؟ كل البنات يبكون الا انا بس خفت ابكي واتحسف ، طيب بكيت وبعدين بيتغير شي ؟ بالعكس بنكد ع نفسي ع الفاضي وان شاء الله البنات بشوفهم في الإجازة وبكلمهم ما راح أقاطعهم 😭 والأستاذات بيجي غيرهم ان شاء الله احسن وبنقل مرحلة ثانية مدرسة ثانية بيئة ثانية مجتمع اخر ، بنات ثانين 👯 كان ودي اجيب بنات اولى وثاني واصفهم كذا وأقول خخخخختتتتتتتتفففففوووووووووووووووووه 😝🙏🏻🙌🏻 قاهريني مرره ): وانا وسارة نراكض من بنت لبنت اخر شي رقينا للاستاذات فوق وكلهم سلمنا عليهم حتى اللي درسوني قبل وكانوا يدعون لي وان شاء الله نشوفك، بالثانوي وعقبال الجامعة والله يوفقكم لا تنسونا وحللونا وسامحونا ومن هالكلام 😿❤️❤️❤️
وسارة الحيوانة الاستاذات يقولون حللونا ترد انشاء الله !! انا ابتسم بس يعني شبقول وذي فشلتني احس الاستاذات يقولون شفيها ذي !! 😒💔
بشتاق لهالمدرسة صدق ع ان صارت فيها أشياء حلوة واشياء لا
بشتاق للبنات بشتاق للاستاذات بشتاق لاسم المدرسة بشتاق للنظام المخيس حقهم بشتاق لبعض البنات اللي يرفعون ضغطي 😂😂 بشتاق للمبنى كله .. صديقاتي تقرون ؟ قسم بالله بتوحشوووني كثيييييييييير كثير كثير 💋
( خصوصا سارة الكلبة 😿💖💖 ) .
.
تكتبين ثلاث كومنتات تخقق مثلك ؟
اردهم لك يا عسل بس خلي حسابك مفتوح 💅🏻
تفاعلوا يا كيكاتي .. 😭💘
Read more
اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص . . . . . . بسوي لك بستاجر حتى مصروفي انا اقوله ارسل لي يرسل ٢٠٠ او ٣٠٠ و الايام الي يصرف علي فيها تنعد ع الاصابع ومصروفي المدرسه اخواني وابوي يصرفون علي و يطلع على امي كلام و يستهزء من ذاك اليوم كرهته وكرهت طاريه وكل شي فيه معاد ... ❌ اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص ❌
.
.
.
. .
.

بسوي لك بستاجر حتى مصروفي انا اقوله ارسل لي يرسل ٢٠٠ او ٣٠٠ و الايام الي يصرف علي فيها تنعد ع الاصابع ومصروفي المدرسه اخواني وابوي يصرفون علي و يطلع على امي كلام و يستهزء من ذاك اليوم كرهته وكرهت طاريه وكل شي فيه معاد ابيه دام من اولها كيذا
عليه والله وسبق جتني رسايل انه راعي مصايب بس قلت لاهلي ولا صدقوني قالو يمكن ناس مايغون لك الخير
وبيوم رفع دعوه فرحت وحزنت وخوف من الي اروح محاكم بالعمر الي انا فيه بس ماعلي من الناس وجا وقت الجلسه تشجعت وصليت استخاره ودعيت لين جاؤ الصبح وابوي وقتها نام امي واختي حاولو فيه رافض مايقوم يروح بي خلاص راحت علي بكيتت ليش قاعد يصير معايا كيذا لا ابوي يبي يروح بي ياخوف مايقابل المحاكم اخو عشان يعتبر صديق ابوه بس بنته انا مافكر فيني
واخر شي بقوله تكفون تكفون ساعدوني وش الحل اخواني كل واحد مشغول ف نفسه وكلمتهم قالو شوفي ابوك ولازم ولي امر بروح المحكمه واتخلص من الي انا فيه بس ابوي مو راضي تعبت والله العظيم .
.
.
.
برعاية ،، @ghena_dental_center .
،
،
‏Garden
مركز د/ غنى لطب و #تجميل #الأسنان
جازان 🚖 شارع بترومين - فوق صيدلية النهدي
هاتف ☎️ 0173222286
جوال 📲0506507071
،
،
‏@ghena_dental_center .
.
‏@ghena_dental_center ،
،
،
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه #زواج #ملكة #اعتراف #طلاق
Read more
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت ...
Media Removed
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له ميرام : احمد احمد : نعم ؟ ميرام : تدري البنات وينهن ؟ احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع ميرام : احمد احححمممدد وشبك ... البارت العاشر
رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له
ميرام : احمد
احمد : نعم ؟
ميرام : تدري البنات وينهن ؟
احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع
ميرام : احمد احححمممدد وشبك ؟ ، وكملت تدور البنات بباقي الغرف اما احمد على طول نزل للقبو وراح لغرفته اللي تحمل كل اسراره ودخل بسرعه شاف زها واقفه عند اللوحه اللي كان مغطيها
عند زها كانت مع البنات ونزلت تشرب ماء و لما شربت شافت القبو وفكرت انها تنزل لغرفة احمد بس قالت انه رح تكون مقفله ونزلت لها وتفاجئت لما انفتح الباب وما قدرت ترجع وكملت مرت باللوحات اللي تحمل صور بنت ملطخه ومكتوب كلمات غريبه وفتحت اللوحه المغطاه وقطعت الشك باليقين .
احمد وهو معصب مسكها من يدها بقوه :
انـــــتــــــي مـــن سمــــح لــك تدخــــليــن هنـــا ؟! ارتبكت وخافت : ءء احمد ماكان قصدي بس ... والله اسفه
احمد : ثاني مرره تجين هنا اكسر رجولك فاهمه !! ودفعها بقوه عند الباب طاحت وضرب جبينها حافة الباب مسكت مكان الضربه بألم وقامت وهي معصبه : صح انا غلطت بس هذا ما يعطيك الحق تمد يدك علي فاهم ؟
احمد وهو يمد يده بتهديد : واكسر راسك بعد .
زها ودها تذبحه بس تمالكت نفسها : هه وليش ان شاء الله ؟ عشان ياسمين ؟
احمد بعصبيه اقوى : لا تجيبين طاريها على لسانك واللحين يالله برى
زها : صدقني رح اعرف من هي هاللي مخليتك كذا والايام جايه ، وطلعت وخلت نيران بصدره مشتعله عليها .
Read more
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت ...
Media Removed
البارت ٤٤.: . . *نور* . وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد حمود.:الو انا توترت .: ااا الو مساء الخير حمود.: هلا حبيبتي يومه قلبي لاتشوفون ... البارت ٤٤.:
.
.
*نور* .
وايد منكسر خاطري على ساره مو سهله الي مرت فيه حياتها انقلبت فوق تحت ،،يت دوله ماتعرفها ،، عاشت مع عايله ماتعرفها ،، مرت ابوها عسره ،، وامها توفت ،، كنت متوتره بس دقيت على حمود ،، رن جم رنه ورد
حمود.:الو
انا توترت .: ااا الو مساء الخير
حمود.: هلا حبيبتي
يومه قلبي لاتشوفون شصار فييييه اهوا بس دق ؟ اهوا طلع من مكانه وويهي قلب الواااان ،، مادري شصار فيني ماعرفت ارد عليه
انا.: اا ولا شي باي
حمود.: نوير لحظه شفيج؟ ليش داقه
انا.: كنت بسالك عن ساره ماترد علي شلونها
حمود.: والله يانور مادري شقولج حالتها حيل مو زينه مادري شسوي ،،مو عارف اواسيها ولا عارف اردها نفس قبل
انا.: ادري والله بس خنسوي شي خنساعدها ،،خل تروح تركيا ختزور قبر امها يمكن ترتاح
حمود.: ابوي مو راضي ،،خايف اذا راحت ماترد
انا.: لا سارو ماتسويها
حمود.: امبلا جم مرا قالت حق ابوي مابي اقعد بالكويت برجع وابوي قايل ماكو وجوازها عنده
انا.: اوف مو حاله هذي مايسبر امها هذي ،،عندي فكره بس صعبه شوي ويمكن ماتضبط
حمود.: اذا بيونسها اسويها
انا.: خنوديها احنا تركيا ونكون معاها وجي راح ترد معانا واذا مانفع نجذب علا ابوك ونقوله بنوديها اي مكان عشان تغير جو
حمود.: انتي شنوووو عوووومري والله ،،شوفي انتي عليج سوير وطبعا بترضى وانا اكلم ابوي ماشي ؟
انا.:تممم ،،اصلا بروح اليوم لان ماعندي صبر وانت كلمه ودق قولنا ماشي؟
وسديت التلفون وانا مستانسه من الصوبين ،،صوب حمود وكلامه الي خلاني اطير واهوا مو حاس والصوب الثاني اني بونس ساره ،،
بدلت بسرعه ونزلت كلمت امي وقتلها على الي بنسويه
اول شي مارضت بعدين اقتنعت وصورت جوازي بتلفوني عسان لي رضا ابوها ادز جق حمود ورحت لي بيت ساره
وصعدت غرفتها وطقيت الباب وماسمعت رد خفت ودشييت
انا.: ساره ؟؟
.
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
ابوي :صفيه انتي حامل صفيه نزلت راسها :لا ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا صفيه:طيب بروح ...
Media Removed
ابوي :صفيه انتي حامل صفيه نزلت راسها :لا ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا صفيه:طيب بروح اخذ اشيائي واروح بيت اهلي راحت طلعت فوق واحنا كنا بالصاله نزلت وخرجت فرحت ورتحت منها قلت :يلا بروح انام طلعت ولبست ملابس عشان انام قمت من النوم وظهري بارد مرا ورجولي تعورني قلت اخذ شور ويمكن اتاح بعد ... ابوي :صفيه انتي حامل
صفيه نزلت راسها :لا
ابوي : انا طلقتك وورقت طلاقك بتوصل بكرا
صفيه:طيب بروح اخذ اشيائي واروح بيت اهلي راحت طلعت فوق واحنا كنا بالصاله نزلت وخرجت فرحت ورتحت منها قلت :يلا بروح انام طلعت ولبست ملابس عشان انام قمت من النوم وظهري بارد مرا ورجولي تعورني قلت اخذ شور ويمكن اتاح بعد ماتروشت لبست وانا رجولي مي شايلتني من التعب والدنيا تسود قدامي بعدين نمت قمت على صوت امي :يالله ريماس قومي خلص المغرب ونتي نايمه
انا :طيب اهه يمه فكي المبه
امي بسم الله عليك المبه فاتحه
انا وعيني اليسار ينزل منها دموع :يمه امانه قولي انك تمزحين
امي :وي والله المبه فاتحه تعالي اقرا عليك والله لا اوديك عند الشيخ اكيد حسدوك اهه
بحكم اني عيوني وساع وحسدوني الناس وكذا تفكير المهات كلو كذ بعد ماخلصت شفت شوي بعدين شفت رحت صليت وكذا رحت عند الشيخ قرأ عليا وقال :مافيك شي
انا :بس ياشيخ اسال امي وعلمتو بالسالفه
الشيخ :حافضي على صلواتك وتعالي بكرا اقرا عليك انا :بس يا شيخ انا محافظه على صلواتي
الشيخ :قولي الاذكار قبل النوم
قلت :طيب ورحت اليوم الثاني عندو قالي انتي موعين ولا حسد انت ...... تتوقعون ايش يقولها توقعاتكم تساعدني 😕
Read more
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي ...
Media Removed
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود ... جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود في الكون وحاجز أسود ومعتم كأنه الموت واقف قدامي وملازمني بكل ثانية. النوبة اللي ولا مسكن في العالم يقدر بس يهدأني وما يخليني أبكي وأصرخ والله كنت أقول في بالي أنا مو طماعة ما يحتاج الألم يختفي بالمسكن بس عالأقل لا يخليني أصرخ كأني طفلة رضيعة، روحي ذابت لأيام وأيام بدون غفوة ولا نوم بسبب ألم يسري فيني ويكسر عظمي وجسمي وروحي وعقلي وكل خلية فيني. فجأة الحرارة ترتفع وفجأة الدم ينزل وفجأة الاكسجين ينزل وكل شيء ينقلب أكثر وأنا في شعور هل كل هالعذاب في عالم بالدنيا؟ لو في مكان ثاني؟ مستحيل كيف يكون هالشيء قاعد يصير ليي وأنا لسى عايشة بالدنيا؟
دموع الماما والبابا شيء يخليني أحس بالضعف مليون مرة لأن ما بيدي شي أسويه عشان أمنع الألم إنه ما يخليني أكون بهالحال قدامهم، عاجزة عن أي تعليق قدام دموع أهلي والهم اللي حملتهم إياه خلال النوبة.
عاملات النظافة، الممرضات، الدكاترة، الزوار وكل من يمر جنب الغرفة يجي ويقول لي تقوي، تنفسي كويس، حاولي تهدأي وتذكري ربك وتقوي أكثر. والله يعلم الله إن الشيء مو بيدي الألم اللي كان فيني ما يعرف معنى القوة ما يعرف معنى الهدوء ، زلزال قاعد يسري في جسمي ما يرضى يخليني أهدأ أتنفس، أنا لو بيدي هدأت وسكتت وحاولت أتنفس بعمق وأحاول أقنع نفسي ان الألم قاعد يخف، بس والله مو بيدي هالشيء هو شيء خارج استطاعتي. لو ودي سكتت عن الصريخ لو مو عشاني لعيون وخاطر دموع ماما ولكن بهذاك الوقت مافي شيء في الحياة كان ممكن يهدأني.
طيب ياربي أنا خلاص بستسلم، ولكن كيف طريق الاستسلام؟ هل بيخف الألم اذا استسلمت؟ عادي أنا قابلة ربي ما بكمل الطريق اذا كان اليأس بيخفف من الألم أنا قابلة والله، ولكن حتى اليأس كان بابه مسكر وحتى لو انفتح كان الألم ما راح يروح بقرار اليأس

رغم كل شيء صار ورغم كل الانكسار والضعف وشعور الهزيمة اللي حسيت فيه، رغم كل جزء مني فقدته، أنا واثقة إني بقوم أقوى من كل مرة بحياتي وواثقة ان ربي يحبني واختارني من بين ناس كثيرة وعطاني هالألم لأنه يتمنى لي جزاء كبير، أنا مستحيل أعرف حكمة ربي الكلية من كل شيء مر علي ولكن متأكدة حكمة ربي كلها خير.
كل هذا بيخليني أقدّر كل ثانية بأيامي الطبيعية بس أكون في البيت.
والله يمدنا كلنا بالقوة رغم كل شيء يمر علينا 🙏🏻
Read more
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو انتي اختي انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك سلمى:حمد حمد:سلمى سلمى:لبيه حمد:خير وش ذا كله لمين سلمى ببرود:لاختي،هند انا:حمد،هذا لي:) حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك سلمى:طيب ماتبيني ودني ... لماذا يا اخي
Part:4
والمفاجأة كانت افضل مفاجأة
انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه
سلمى:ولو انتي اختي
انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك
سلمى:حمد
حمد:سلمى
سلمى:لبيه
حمد:خير وش ذا كله لمين
سلمى ببرود:لاختي،هند
انا:حمد،هذا لي:)
حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك
سلمى:طيب ماتبيني ودني لاهلي
حمد:هففف خلاص بروح
انا بقلبي:روحة بلا رجعه
سلمى:هند هنندد
انا:هلا لا بس
سلمى ماعلينا يلهه تجهزي
انا:ليش
سلمى:بروح المول وبتروحين معي
انا:طيب
وصلنا المول
انا:اي محل بندخل
سلمى:اممم اول شيء خن ناخذ لنا موكا
انا:اوك
رجعنا البيت
سلمى:تعبت هفف وش ذا هههه
انا:من اليوم اقلك خن نمشي انتي بس شوي
سلمى:معك حق طيب خن نقوس الملابس
شوي ودخل حمد مبسوووط ومن الفرح ضمني
انا:اءءء شفية
حمد:هههههههه سلمى
انا:هيه انا هند شتبي
حمد:لا بس انا مبسوط
سلمى:ليش
حمد اخذ نفس وقال
حمد:ربحت30الاف ريال
انا:طيب عشر الاف لكل واحد
حمد:لا انا عشرين الف وسلمى عشر الاف اما انتي لا
انا ابتسمت ورحت لغرفتي ونطلت نفسي ع السرير وبديت ابكي قهر ليش وش سويت انا له
بعد دقايق دخل علي حمد
حمد:هند
انا:نعم
حمد:جبت لك هديه
انا:وش هي
حمد:ههههه شوفي
انا:وش ذا الحزام
وبدا حمد كالعاده يضربني وانا ابكي قهر مو وجع بس
انا:حمد والله يوجع خلاص
حمد:احسن يلة ولاعاد اشوفك تكلمين سلمى
انا:ط ط طيب
مرت اليوم كعادته ويوم الدراسة
انا:سارة
سارة:هلا
انا:شوفي انا بنتحر
سارة:سلماااتت وش تقولين
انا:مثل ماسمعتي
سارة:ليش
انا:من الحياة التعيسة
سارة:طيب وانا احبك تتركيني
انا:طيب عندك حل
سارة:اي انحاشي بكرة بعطيك500ريال ودبري نفسك فيها واذا تحتاجين شيء انا عندك
انا:طيب
جاء اليوم الثاني وحطيت في شنطة شريتها 20ريال اغراضي وطلعت ومحد درى عني ورحت مشي للمدرسه
سارة:هلا خذي هذي هي الفلوس
انا:طيب
مر اليوم عادي بسلام واستأجرت شقة ب100ريال 3شهور وكان السعر رخيص بس الشقه مو حلوة لاكن ايش اسوي
مر اسبوع
وبدت سلمى تخااف علي ويني
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها
حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها
سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي
حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه
سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش
حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين
سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام
حمد والدموع بعينه:ههههه<ضحكة هستريه> هم مو انا تمنيت
سلمى:وش
حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
.
.
.
انتهى البارت
لايك منشن كومنت
اكملللل
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
البارت(8)💭 الصباح الساعه١٠ البنات/ امل:بنات شرايكم نطلع ياسمين:وين بالله عليك؟ امل:اي ...
Media Removed
البارت(8)💭 الصباح الساعه١٠ البنات/ امل:بنات شرايكم نطلع ياسمين:وين بالله عليك؟ امل:اي مكان عادي نجد:نروح للبحر جوري:بس والله برد اسيل:عادي بس اهم شي نطلع نجد:انا بشوف عبدالله ام عبدالله:تعالي تعالي...وين رايحه اقول ارجعي العيال نايمين نجد:عادي بقوله يقوم ياسمين:لاحرام ... البارت(8)💭
الصباح الساعه١٠
البنات/
امل:بنات شرايكم نطلع
ياسمين:وين بالله عليك؟
امل:اي مكان عادي
نجد:نروح للبحر
جوري:بس والله برد
اسيل:عادي بس اهم شي نطلع
نجد:انا بشوف عبدالله
ام عبدالله:تعالي تعالي...وين رايحه اقول ارجعي العيال نايمين
نجد:عادي بقوله يقوم
ياسمين:لاحرام عليك سهرانين
نجد:اقول اسكتي بس
نجد راحت له
نجد:عبدالله...عبدالله..عبداااااالله
عبدالله:استغفرالله العضيم..خير نعم وش عندك؟
نجد:يالله قوم انا والبنات نبي نطلع
عبدالله:والله أنكم فاضيتي..اقول انقلعي بس
نجد: تقوم ولا شلون
عبدالله:يالله ورينا وشلون
نجد:انا اوريك وشلون
وتحذف جزمه وتطيح على راس خالد
خالد(قام متروع):ااااااه...وش السالفه..وش ذَا
عبدالله:والله ماخليك-وقام يبي يلحقها
نجد:ااااااه...يمه جاني
عبدالله:تعالي
نجد دخلت عند البنات
البنات:وش فيك
نجد:ههههههههه عبدالله يلحقني
ياسمين:هههههه
عبدالله(بعصبيه):نجد..تعالي قبل لااتوطاك
نجود:يوووووه ياويلك توه قايم يعني مورايق لك
نجد:ياويلي...عبدالله
عبدالله:خير
نجد:والله اخر مره
عبدالله:انا اقولك تعالي
نجد:قلت اخر مره
عبدالله:تراك قلتي اخر مره
رن تلفون البيت
ام عبدالله:آلو
ام ياسمين:السلام عليكم
ام عبدالله:وعليكم السلام
ام ياسمين:ياسمين قامت؟
ام عبدالله:ايه
ام ياسمين:طيب ابوها موموجود والسايق ماخذ اجازه اذا فيه احد من العيال خليه يجيبها
ام عبدالله:كلهم نايمين بس اول واحد يقوم بخليه يجيبها لك
ام ياسمين:تسلمين ياقلبي ...يالله مع السلامه
ام عبدالله:مع السلامه ...ياسمين:من؟
ام عبدالله:أمك
ياسمين :وش عندها
ام عبدالله قالت لها
ام عبدالله:نجد من قام من العيال
نجد:بروح اشوف
وراحت تشوف وكان راكان الي قايم
نجد:يمه راكان الي قايم
ياسمين:خلاص لافطر وخلص رحت معه
نحد:طيب بقول له
وراحت قالت له
وبعد نص ساعه راكان ينتظر ياسمين
ياسمين طلعت ...يتبع
Read more
في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاثنين .تمت عملية الكلبه هوب .اللي كانت تصارع الموت بين السيارات ...
Media Removed
في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاثنين .تمت عملية الكلبه هوب .اللي كانت تصارع الموت بين السيارات وانصابت بعدة كسور.. جزاها الله خير الحنونة اللي انقذتها ودفعت تكاليف عملياتها ..بحدود الف وخمسمائة دينار ..كله بميزان حسناتها يارب .. في حين الكثير ما حاول يساعد .. والله يكثر بأمثالها ... في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاثنين .تمت عملية الكلبه هوب .اللي كانت تصارع الموت بين السيارات وانصابت بعدة كسور..
جزاها الله خير الحنونة اللي انقذتها ودفعت تكاليف عملياتها ..بحدود الف وخمسمائة دينار ..كله بميزان حسناتها يارب ..
في حين الكثير ما حاول يساعد ..
والله يكثر بأمثالها الطيبين ... انا بس اطلب من متابعيني الكرام ماشاء الله قريب الخمسة آلاف .لو كل واحد لو ربعهم مو شرط الكل ..يتبرع بدينارين او خمسه ..علشان تتم معالجة حالات الطواريء اللي نلقاها ..
وكلما دفعتوا بسبيل الخير يرجع لكم مافي اي عمل يضيع عند رب العالمين ..
وجزاهم الله خير اللي حاولو ودعو لها بالشفا ..
شكرا مرة ثانية للي تكفلت بالكلبة هوب .
@sarabsrab
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
Read more
اخويا وحبيبي وربنا أعرفك من قليل بس والله من أحسن و ارجل أناس العرفتها في حياتي أنا بحبك فشخ اقسم بل ...
Media Removed
اخويا وحبيبي وربنا أعرفك من قليل بس والله من أحسن و ارجل أناس العرفتها في حياتي أنا بحبك فشخ اقسم بل الله ربنا يخليك ليا يا اخويا👬 اخويا وحبيبي وربنا أعرفك من قليل بس والله من أحسن و ارجل أناس العرفتها في حياتي أنا بحبك فشخ اقسم بل الله ربنا يخليك ليا يا اخويا💕👬
 #قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية ...
Media Removed
#قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب . هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص) كان يضحكني . اثناء الحصه كان ... #قصص_كلحه
.
بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه
.
استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب
.
هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص😂) كان يضحكني
.
اثناء الحصه كان دايما توقع مسّاحه اللوح من ايده وكل ما وقعت نقعد نضحك ربع ساعه 😂 مو فاهم ليش .. بس على الأغلب ندور الزله علشان نضيع الحصه 😅
.
كانت امي عندها قناعه اني محتاج دروس خصوصيه بالرياضيات مع اني والله كنت اعتبر شاطر لحد ما
.
بس لانها دايما تشوفني اشتكي من الرياضيات ف كونت هالفكرة عني 😏
.
وانا ماعمري ابداااا جبت استاذ خصوصي ولا احبهم .. بس بعد حنه ورنه و زن .. اقتنعت وقلت لها بكلم استاذ حموده اذا بوافق .. كلمته وفعلا وافق
.
وصار يجي 3 ايام بالاسبوع باخر شهرين من السنه وكل مادخل بيتنا يلقى ابوي نايم عالكنبه .. ويشوخر 😴😴😂
.
يا بابا استاذ حموده بيوصل بعد شوي .. شو رأيك تدخل تنام بالغرفه؟!
.
لاااا .. انا هون مرتاح .. مو عاجبك ادخل انت وحموده غرفتي 😂😂
.
ليومكم هذا مو فاهم السر ب عناد ابوي 😅
.
وحموده كل ما يجي يشرح .. ابوي يعطيه هذيك الشخرة اللي تصحي الميت من نومه 😂
.
وحموده يقولي بلهجته: هلأ ابوك هيييك علطول بضل نااااايييم؟ امتى بيصحى ابوووك؟ 😂😂
.
الصراحه كنت اتفشل بالاول وبعد كم حصه تعودنا عالوضع ☻
.
وفي يوم وصل استاذ حموده وابوي ماكان بالبيت .. وانا فرحت 💃 وقلت الحمدلله اخيرا باخذ الحصه بهدوء
.
بنص الدرس وقف استاذ حموده الشرح وقالي .. وينوو ابوووك؟
.
قلت له طالع مو بالبيت .. قالي: تصدق مو عارف اشرح!! تعودت عصوت شخيروو 😂😂😂
.
الله يذكرك بالخير يا استاذ حموده ماقصر معاي ودخلت الامتحان ونجحت وجبت علامه 81/100 بالرياضيات
.
الحمدلله .. بس ما كان هاممني لاني ميولي بعيده اصلا عن الرياضيات والفيزيا المليقه 😣 فانا من عشاق الكيمياء والاحياء .. ولهالسبب دخلت صيدله 😎✌
.
🌹تمت🌹
.
.
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه ...
Media Removed
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه بالثقافات قلت : اعذريني ما احب الهزالي طبعي كذا ما احب السخافات قالت : معقول يعني ما عندك مجالي غريب ما تحب تتكلم مع جميلات قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي شكلك بخيل و ما تحب الكلافات قالت ... قالت : مساء الخيرات يا كل غالي
تسمح ادردش معك لو بس لحظات
ابي اتسلى دام الليل تالي
و معك بدردش دردشه بالثقافات
قلت : اعذريني ما احب الهزالي
طبعي كذا ما احب السخافات
قالت : معقول يعني ما عندك مجالي
غريب ما تحب تتكلم مع جميلات
قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي
شكلك بخيل و ما تحب الكلافات
قالت : انت عزابي ؟ قلت : راضي بحالي
افضل من اني اعيش في قصر الاهات
قالت : بس انا قصري ما هو قصر خالي
قصري به الراحه و كل المسرات
و قالت : انا اكيد راح يهزك جمالي
جرب وربي ما تشوف الحسوفات
قلت : الجمال اللي احتواه الدلالي
ضميه و احرسيه لا يصبح مع الريح ذرات
قالت : عن الغلط خلك مثالي
ترى اسلوبك يرفع الضغط ساعات
ضحكت منها ضحكه بصوت عالي
و معا ضحكتي قلت : والله سخافات
قالت : غبي .. قلت : الغباء شي يحلالي
بالذات اذا تكلمت معا مثل نوعك غبيات
قالت : معقد .. قلت : افتخر بحالي
ما دام عقدتي تزيل عني شر البنيات
قالت : احسك ما تتحمل جدالي ؟
و اشوفك متذمر و في داخلك حسرات ؟
بجد ابيك تجاوب سؤالي
ارجوك جاوبني و قول الصراحات
امانه لك حبيبه قدرها بجد غالي ؟
والا بس تتعامل بالصداقات ؟
قلت : احتفظ بهالاجابه لحالي
يا بنت الشطاره ما هي بكثر العلاقات
قالت : قهر ليتك من عيال خالي
او ليت امي و امك خوات شقيقات
والله غير احبك اكثر من روحي و حالي
والله لا اسوي في غلاك المصيبات
لكن تبي الحقيقه يا ابن الحلالي ؟
اخذت رقمك من اعز الصديقات
حكتلي و قالت : هذا شاعر و شعره خيالي
احكي معه راح يصدمك بالاجابات
و بالفعل من مكالمه تمنيتك حلالي
و عجبني فيك الثقل و ما عندك تفاهات
قلت : يا بنت اشكرك كلامك بجد غالي
انا انسان تعلم من ماضي عدا و فات
ما احب اللعب على كل الحبالي
و الحين ابي انام سامحيني و سلامات
#تصبحون_على_خير
#shct #قصايد #بن_عمير
Read more
انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي ...
Media Removed
انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي والله كفايه بس ال 9 شهور ال زلتونا بيهم هو احنا لما بنتخانق بس عشان بحبك والله يا ماما اقول ايه ولا ايه ولا ايه انا من غيرك ولا حاجه والله وبكره افرحكم واشرفكم ان شاءالله انتي متقلقيش بس هو ااه ... انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي والله كفايه بس ال 9 شهور ال زلتونا بيهم 😂😂😂😂 هو احنا لما بنتخانق بس عشان بحبك والله يا ماما اقول ايه ولا ايه ولا ايه انا من غيرك ولا حاجه والله وبكره افرحكم واشرفكم ان شاءالله انتي متقلقيش بس هو ااه مبتعديش يوم غير لما تتخانقي معايا بحس انك زعلانه والله انك متخنقتيش كل سنه وانتي طيبه يا احن واطيب ام فالدنيا دي كلها ويارب يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا وتفضلي تتخانقي معايا وتزعقي علطول علي قلبي زي العسل والله ربنا يحفظك من كل شر يا ماما ويديمك نعمه فحياتي يارب 😍😍😍😍❤❤❤❤❤
Happy birthday
My great mother in this world
وصباح الفل بقي وانا عايز اسافر يعني وكده ف هاه 😂😂
عقبال سنين كتيره وانتي معايا
Read more
رز الكابلي باللحم : طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز - لحم - بصل - صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال - بطاطس - مويه ورد و كادي - زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق ... رز الكابلي باللحم 🐑: طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز
- لحم
- بصل
- صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال
- بطاطس
- مويه ورد و كادي
- زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق غار. - ملح ليمون و ملح خشن
بالبدايه لازم تحطون القدر على النار مع زيت و تولعون عليه عشان يصير حار و تطبخون فيه الاكل 🌚. و بعدين تحطون البصل و تخلونه يطلع صوت تششش و اذا بدا يذبل البصل حطوا اللحم عليه و حركوه لين يتوحد لونه، و اذا توحد لونه حطوا الصلصه عليه و قشر البرتقال و عصير البرتقال و مويه الورد. و بقدر ثاني حطوا مويه حاره و حطوا فيها البهارات كلها الا الزعفران، و خلوها تغلي بعدين خذوا من مويتها شوي و صبوها على اللحم لين يتغطى شوي بس اهم شيء لا تصير مويته كثير عشان يتسبك، عاد ما اعرف كيف اشرح كلمة يتسبك بس يعني يصير مويته شوي و يصير فيه زي الصلصه موب مرق يعني 🤓. و غطوا على اللحم و خلوه يطبخ على نار وسط و كل ما نقصت مويته زودوها شوي. و اذا بدا يستوي اللحم حطوا البطاطس عليه. و بالقدر حق البهارات حطوا الرز فيه و اطبخوه نص طبخه، بعدين إشخلوه و حطوه فوق اللحم "اشخلوه يعني شيلوا المويه منه" و طبعا قبل بفتره لازم تكونون منقعين زعفران بمويه الكادي و حطوا معها شوي مويه عشان تكسرون مرارتها، و صبوها فوق الرز عشان يصير لونه اصفر و حطوا فوق الرز سمن عشان يصير طعمه حلو و كذا 🌚، بعدين غطوه و خلوه على نار هاديه لين يستوي الرز و تنشف مويته شوي. بعدها عادي انكبوه بصحن لا تاكلونه من القدر على طول، هو بيكون نفس الطعم بالقدر ولا بالصحن بس بالصحن احسن و لو ما ودكم تحطونه بصحن كلوه من القدر عادي موب مشكله مره 🌚. و كان معكم الطباخ اللي يتفلسف واجد "انا" و احس اني كتبت واااجد بس اسف والله ما اعرف اشرح الا كذا لازم تتحملون عاد طال عمركم، و ياليت اي واحد وصل لين هنا و هو يقرأ انه يسوي الطبخه و يجربها و يعطيني رأيه فيها و اذا عاد ما أعجبتكم اكيد ان المشكله فيكم موب في الطبخه لان ما اتوقع فيه شرح اكثر من كذا اقدر أشرحه، و بس والله عادي فليتها واجد و انا اسولف و مع السلامه 🙋🏻‍♂️❤
Read more
مساء الخير. انا من الجنوب بس عايشه فالرياض. قصتي هي اني مطلقه وعندي ولد وجلست فتره طويله بعد الطلاق وتقدم لي كثير بس ارفض ولما فكرت اتزوج كنت ابغى رجل كبير لانص كنت متزوجه واحد فسني كنت انا الرجال وانا المره فكل شي. المهم تقدم لي واحد عمره خمسين ماديا حاله كويس شرطت اخذ ولدي ووافق وسوا له غرفه واثثها ... مساء الخير. انا من الجنوب بس عايشه فالرياض. قصتي هي اني مطلقه وعندي ولد وجلست فتره طويله بعد الطلاق وتقدم لي كثير بس ارفض ولما فكرت اتزوج كنت ابغى رجل كبير لانص كنت متزوجه واحد فسني كنت انا الرجال وانا المره فكل شي. المهم تقدم لي واحد عمره خمسين ماديا حاله كويس شرطت اخذ ولدي ووافق وسوا له غرفه واثثها من كل شي يتمناه بس بحكم اني موظفه كنت اخلي ولدي عند اهلي عشان دوامي واخذه معاي ويكند لغايه مااخلص دوام واخذه معاي. الرجال طيب مسالم خلوق كريم يقدر ويستحي. بس احسه تورط فيني انا عمري ثلاثين ولسا صغيره مقارنه بالشكل حتى معاه احسه مايعرف يسولف معاي حتى لما باجي اتكلم عن مشاعري تجاهه يجلس يتريق ويقول انتي تحبين الكذب مو مصدق مع اني ورب البيت كل شي اسويه معاه من قلبي وباخلاص لاني وربي احبه اتنازل عن ايام كثير لازم يكون فيها عندي يروح فيها لعياله وزوجته والله مااقوله شي ولاحتى اتصل عليه ولا افكر ابغاه ينبسط بوقته مع عياله وزوجته ولا اضايقهم بس تعبت من التنازلات يابنات احسه مايحس فيني احس اني هم عليه حتى جنسيا احس اني هم عليه .. كل ويكند يككون عند زوجته وعياله اول ماتزوجنا جاني مرتين فالويكند الحين ماعاد اشوفه وساكته عادي. سفريات العمل عنده كثير ومن لعانتي ياناس تصادف يومي تخيلوا. تعبت اتنازل واسكت ولا اتكلم معاه. لما يكون يومي مااشوفه الا المغرب وادري انه شغل بس يابنات ياجل شغله كله لليوم اللي يكون فيه عندي عشان اذا صار يوم عياله مايكون عنده شي. تعبت مرررره مع اني مو مقصره بشي فمافيه يوم جاء وانا بنفس الشكل كل يوم لبس غير عن الثاني كل يوم اسوي له جو يختلف عن اللي قبل حتى البيت اقلبه واغيره ويحب ذا الشي بس احسها مجامله احس انه ماعاد فيه حيل لشي وانا تحطمت. تخيلوا يابنات يقول اسالك بالله ماتخونين مع الرجال اذا ماقدرت اشبعك جنسيا عذرا على الكلام بس والله قاله لي بلسانه وانا احبه وجرحني ذا الكلام مرررره عطوني حل ..
.
.
الراعي الرسمي
#مجمع العالم الطبّي - ابها
#التغذيه العلاجيه #علاج الامراض والبشره والشعر بالغذاء #اذابة وتكسير الدهون #شد الجلد #نادى رياضي 🏋🏼🏀ونادي الكترونى #سمنة نحافة للكبار والاطفال وعلاج نحافة الاطفال 🏨الموقع المركز بابها يقع على الحزام الدائري على امتداد مطعم نارنج للحجز 📞 ٠١٧٢٢٦٤٢٤٢ - واتس ٠٥٥٦٠٧٥٧٥٢
على الانستجرام.
@[email protected]
سناب a.mahors
.
.
#دليل_07_ #دليل_07_فضفضه
Read more
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه ...
Media Removed
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك! ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف ... نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟
الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟
راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك!
ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي
بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت
اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف وش تاليها
معك مع هالفضايح ! متى ناوي تصير رجال وتعقل !
راكان : افااا يبهه انا ولدك تربيتـ.. قاطعه الجد بحده : عشان كذا طلعت من المجلس !
رايح تسربت من جدديد !
طالعه راكان باستغراب : اسربت ؟؟؟ الله يهديك طلعت
اخخذ مصيبتي للبيت !
الجد جبران : مصيبتك؟
تنهد راكان : ملاك اقصد
الجد جبران بعصبيه: نعنبوك م تكبر انت ؟ بتصك الثلاثين !
الرجال م يرضى ع مرتهه بالشينهه وهي حلالهه وبذمته
حتى وان كان نفسسه تعوفها
وانت ؟ قاعد تسبها قدامي ؟؟ راكان : يحق لي اسبها واكسر راسها حتى
الا قاطعه جدهه بححده : رااكااان !!! تنهد راكان : خلاص اسف
راكان : بمشيها هالمره سربوتتك بس والله ان شافتها عيني
عتبت باب القصر لاتشوف شي ماهو طيب ي راكان
واعقل خلني بسس ادري انك مكمل دشارتك بعد زواجك
والله لاخليكك عبره ل عيال اعمامك
ارتاح لما مشاها له جده
قرب وابتسم : افاا افا ياشيخ جبران يهون ع قلبك الحلو تسوي فيني كذا !
الجد جبران : اذلف لمرتكك يالله
راكان : اوححح اذلف مره وحده !
طالعه الجد جبران بحده !
قام راكان : خلاص خلاص
والله بذلف وانقلع ان بغيت بس لاتطالعني كذا
قرب وباس راسه وابتعد
: تصبح ع خير ي الغالي يالله فامان لله
الجد جبران بجديهه : بحفظه
طلع راكان وركب سيارتهه بتأفف : وبعدين مع ذي !!!! ع الاقل هالجواهر امرها هينن
بسسس السحليه اللي عندي وش السواه معها ؟ من اول
ليله جابت راسي مصيبه!!! اخخ بسس لو ماخاف الله
كان نحررتهااوراها ششي متاكد بس والله لاطول
بالي واجججيب راسكك واشوف وش اخرتها معك ي بنت
ابوك !! حركك وتوجهه للبيت بعد م وصصل نزل وقفل السيارهه
وبايدهه عقالهه وشماغهه دخخل للبيت وهو ميت تعب
دخل للمطبخ فتح الثلاجهه واخذ مويه وطلع صعد لفوق
دخل لغرفتهه
وهو بيقفل الباب الا وقف وعقد حواجبه انها نايمه بفراشه
تنررررفز بهاللحظظظه ! : ذي بتجيب اجلي !!! قررب لعندها شافها كيف غرقانه بنومتها !
رمى شماغه ع السرير وفتح علبه المويه : تعاندين ! اعاند
رفعها وكبهااا وهييي باااااارده علييييها كككلهااا
م حسسس الا بشششهقتهااا العالليييييه فزززت من
مكااانهااا وهي مبلوله كلهه وترججف من قوه برودته
ابتسم راكان ببرود : صح النوم رفعت عييونها لهه بصصصدمهه !!!
Read more
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك ...
Media Removed
اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك لمن نرجع ورغد تستلم المهمه اسيل : ههههههههههههههه رهف : خلاص الامر هوا ابغاكي تغني اسيل : اشهد انك حماره قالولك فاسخه الحيا لاحبيبتي والي قدام يسمعون تركي : عادي عن نفسي بسكر اذني بيدي وماراح ... اسيل تستهبل : اخيرا اخيرا نطقتي الحمدلله ان في احد دافع عني
دلع تكمل استهبال : ولايهمك انا بدافع عنك لمن نرجع ورغد تستلم المهمه
اسيل : ههههههههههههههه
رهف : خلاص الامر هوا ابغاكي تغني
اسيل : اشهد انك حماره قالولك فاسخه الحيا لاحبيبتي والي قدام يسمعون
تركي : عادي عن نفسي بسكر اذني بيدي وماراح اسمع
دلع : لا والله احلف تسوق فينا وتبغا تقفل اذنك صراحه انا مو مستغنيه عن حياتي
تركي ابتسم لها " ولا انا مقدر استغني عنك "
مشاري نفسه يسمع صوت اسيل بس مايبغا يحرجها
مشاري : خلاص خلوها على راحتها
رهف : هذا هو الامر ولازم تسوينه
اسيل : اوكي بس عندي شرط
رهف : خير وش عندك
اسيل : اذا خلصت من الاغنيه اخوك مايعلق على شي
طلال : اوكي
ليان لفجر : وش عنده طلال متحمس
فجر : مدري عنه هو كيذا دايما يحب ينرفز اسيل
اسيل : انا اختار الاغنيه ولا انتي
رهف : انا الي راح اختار ابغا اغنية راشد الماجد مابنكسر صابر
اسيل : اوكي
اسيل وهي مغمضه عيونها ومنزله راسها لانها مستحيه اول مرره تغني قدام الشباب بس كله من رهف وهي حالفه اول مايوصلون راح تتفاهم معاها على طريقتها الخاصه
اسيل :
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا

عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

اول ماخلصت الاغنية الكل سكت
وهي كانت ساكته لانها مستحيه ومنحرجه كل شوي تتفشل
دلع حست بأسيل انها زعلت : خلاص ماراح نكمل لعب
فجر : لا نبغا نلعب والله طفش
رهف: ايه خلونا نكمل
دلع :لاوالله عشان كل شوي تحرجون اسيل لا معليش احنا ماراح نكمل صح اسيل
اسيل هزت راسها بمعنى ايه
رهف حست ان اسيل زعلت منها على طول راحت وحظنتها : اسيل لاتزعلي والله ماكان قصدي معليش انا اسفه
وباست خدها بقوووه
اسيل ابتسمت هي اصلا مازعلت بس تستهبل
وتسوي نفسها زعلانه
دلع : هيه ابعدي عنها ترا اغار
اسيل : ههههههههههههههههههه
طلال : لاوالله اشوفكم فالينها اقول رهيف روحي مكانك مسويه فلم هندي
رهف انحرجت و رجعت مكانها
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٩.. _____⚜️. قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق هيا:على راحتكم قحطان:هيوني متغيره اليوم هيا:انا! وش فيني قحطان:محلوه بزياده يابنت هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي ... الـبـآرت ٢٩٩..
_____⚜️💙.
قحطان:تبين الصدق انا مرتاح بالحيل لكن اهلي ما هم مرتاحين حتى انتي بترتاحين اذا انتقلنا هناك بتكوني قريبه من الجامعه بدل معاناة الطريق
هيا:على راحتكم
قحطان:هيوني متغيره اليوم
هيا:انا! وش فيني
قحطان:محلوه بزياده يابنت
هيا:لبى قلبك بس والله ماتغيرت انت اللي نسيتني يمكن
قحطان:مرررره مقابل وجه ساري ٢٤ ساعه
هيا:ههههههه حرام عليك وش فيه ساري
قحطان:ابد مافيه شي بس حسيت نفسي متزوج ساري مو هيا
هيا:اممم
قحطان:وشو تسليك؟
هيا:لا بس ماعندي تعليق
قحطان:واضح تبين انقلع عنك يلا اخليك ذاكري وانا باخذ الحب ونطلع
هيا تخصرت:لا والله من الحب؟؟
قحطان:وش دخلك خلك بكتابك
هيا:ههيي لا تحرق اعصابي
قحطان:استفزك مثل ماتستفزيني
هيا:من بتطلع معه
قحطان:بتجين معي؟
هيا:ايه
قحطان:سبحان الله لو ادري كذبت من زمان يلا البسي بس بتروش سريع
___⚜️💙..
"بشقة سالم.."
من الفجر سميه ما كانت طبيعيه والم الولاده كل ماله ويزيد وساره كانت تشوف وعارفه معها ولاده لكن ما اخذت بيدها وطمنتها انه شي عادي الكل يصير معه كذا
لما صارت الساعه ١١ الضحى ماقدرت تتحمل اكثر
خلاص تحس روحها بتطلع يا بتموت او اللي ببطنها بيموت
اتصلت بسالم تستغيث
سالم ابتسم:هلا بقلبي
سميه:الحق علي انا اموت
سالم انخرش:وشوو وش تقولين طيب طيب جاي يلا
مشى بسرعه وترك كل شي وقطع اشارات اللي قدامه وساهر مصوره للمره الالف
وصل الشقه وراح عندها بسرعه
سالم:سميه حبيبتي قومي يلا يلا
مسك يدها وساعدها
ركبوا السياره ومشى بسرعه للمستشفى
وهم بالطريق لسى باقي شارعين على المستشفى سميه فقدت وعيها ماصارت تحس بشي
سالم لما حس مالها صوت انهبل ماصار يشوف قدامه وسرعة السياره وصلت حد الطبلون
وصل المستشفى ونادى للاسعاف بسرعه وجو اخذوها
وعلى طول من الطوارئ لغرفة العمليات
___⚜️💙..
بعد انتظار ساعات طويله والوقت فيها ثقيل
طلعت الممرضه فرحانه وراحت لسالم تبشره
الممرضه:مبروك مدام جيب ولد سيم سيم قمر
سالم فز من مكانه:وهي شلونها؟
الممرضه:الحمدلله هي بخير
سالم:لحظه قلتي جاني ولد!!!
الممرضه:يس
سالم صرخ من الفرحه:الححمممددلللهه
___⚜️💙..
طبعاً ابو سالم مع قحطان بالرياض على اتفاقهم
اتصل سالم على ابوه وبشره وماقدر يتحمل
راح هو وقحطان للمستشفى
ابو سالم:الف مبروك ياولدي الله يجعله من الذريه الصالحه
قحطان:مبروك يابو احمد يتربى بعزك ان شاء الله
سالم:الله يبارك فيك ياخوي وعقبال ماتجرب شعوري الحين
ابو سالم ابتسم:ان شاء الله قريب هذا البيت واشتريناه باقي الاثاث ونسوي عرسه
سالم:صدق شريتوا بيت هنا!
قحطان:اي اليوم بس لسى مابعد ندفع ونخلص لازم تشوفونه اول
___
وقفت💙🌙.
Read more
ليه يا دنيا ماترحمي حالي حتي عروقي ضايقها وجودي ماعرفت ايش اسوي حتى انا انا مافهمت حالي ليه الوم الدنيا ...
Media Removed
ليه يا دنيا ماترحمي حالي حتي عروقي ضايقها وجودي ماعرفت ايش اسوي حتى انا انا مافهمت حالي ليه الوم الدنيا والدنيا علي قول المثل (دنيا ماله صاحب) كمان في مقوله شائعه ( من كثرة اصحابه مات مغلول) وانا كثر اﻻصحاب ماعرفت مين انا (بس ) كلمة بس افعل له مائه خط تحت الكلمه أتمنى يوم من اﻻيام ﻻ تندمو علي يوم عرفتوني ... ليه يا دنيا ماترحمي حالي حتي عروقي ضايقها وجودي ماعرفت ايش اسوي حتى انا انا مافهمت حالي
ليه الوم الدنيا والدنيا علي قول المثل (دنيا ماله صاحب) كمان في مقوله شائعه ( من كثرة اصحابه مات مغلول) وانا كثر اﻻصحاب ماعرفت مين انا (بس ) كلمة بس افعل له مائه خط تحت الكلمه أتمنى يوم من اﻻيام ﻻ تندمو علي يوم عرفتوني فيه وﻻ تتحسفو على ان كنت يوم بينكم ﻻانا اتحسفت علي كثير وانا تعبت من كثر السكاكين الي بظهري من غدر الاصحاب وانا حرمت اصاحب ﻻ ان والله تعبت كل مره ميت نفسي وانا اتحسف علي الذكريات الي بيننا اتمني ان يحصل لي غسيل مخ حتى انسى الي بقلبي وابدا اعيش مثل ما خلقت مافي بعقلي شي ابدا من اول شي ﻻ ان قلبي مااات اﻻن حتى مزحه تبكي ﻻ ان احيانا اكون اذكر اشياء عيشنها سواء كانت اجمل صداقه مريت بها واخر الصداقه واخر الذكريات غدر وقهر بكل شي وقت ما يحتاج يتكلم معي يتكلم ﻻانه يعرف اذا تكلم اسمعه وانا اكون له اذنا صاغيه ويعرف ان ﻻ اخرج كلمه وﻻ كان اذا تكلم لم تبقي عنده كلمه اكثر المرات يرجع لي الكﻻم نفس الكﻻم الذي قلت له عني وانا اقهر اقول لي نفسي بحاول اكلمه ليش مايحفظ اسراري مثل ما احفظ اسراره😔 وعندما نلتقي نرجع نتكلم وكان لم يحصل شي ابدا ايش اقول مثل ايش لما نشوف بعض نلتقي يبدا العتاب ليش تغيرت وليش وليش ولكن اتمنى ماتشوفو يوم من انا شي يضر احد 😭 يكفي لما حصل لي والله انا لم أتمنى لي حد فاتمنى لمن سببت له مشكله او ازعاج فال يسامحني فاني لم اضمن حياتي ساعة واحد اليوم انا فوق اﻻرض وغدا تحت اﻻرض اه اسف يا من اعتبرني يوما ما صديق او اخ او اي اعتبار فأنا والله ما احمل مثقال ذره بقلبي علي اي حد وهذه القصه من قلب مجروح جرحه الزمان كل مشاعره الجرح اخرجة الكﻻم اول مره بكل التفاصيل كاتب القصه ارجو رجاء خاص من يقراء ﻻ يفهمها غلط 😔✋♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡(خيوط مجهوله اﻻمل)♡♡ ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
Read more
يلا نغير شويا عن المكياج🤓 من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله<span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji2665"></span>️.. منقذات ف أول ثلاثة ...
Media Removed
يلا نغير شويا عن المكياج🤓 من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله️.. منقذات ف أول ثلاثة شهور للرضع🏻 بالذات جهاز الششر البرتقالي .. هذا ببساااطة جهاز يقول ششششش ههههههه تخلي لمدة نص او ربع ساعة ويعلي وينقص الصوت بس !! لكن اعجوبة شكرًا أختي الحبيبة @clairefunny عموما اي ازعاج ... يلا نغير شويا عن المكياج🤓
من زمان هذا البوست ف بالي احسه بينفع ان شاء الله😩♥️..
منقذات ف أول ثلاثة شهور للرضع👶🏻
بالذات جهاز الششر البرتقالي .. هذا ببساااطة جهاز يقول ششششش ههههههه
تخلي لمدة نص او ربع ساعة ويعلي وينقص الصوت بس !! لكن اعجوبة😩 شكرًا أختي الحبيبة
@clairefunny
عموما اي ازعاج مستمر يريحهم سبحان الله ويهديهم خصوصا مع المغص .. ومو شرط تجيبي هذا الجهاز في تطبيقات فيها صوت ششش او صوت بحر او اللي يسموه الازعاج الابيض .. يقولوا يذكرهم بالاصوات في الرحم🤷🏻‍♀️ المهم انه الين دحين اشغله لعبدالحليم أحيانا😂سرت انا كمان احبه وينومني 😂
يعجبني فيه كمان انه يلغي الاصوات المفاجئة البعيدة اللي ممكن تصحيه عشان كذا اشغل له اذا المكان هادي بزيادة👍🏼 .
ثاني شي يمكن تعرفوه Nose frida
يشيل انسداد الانف بالشطف .. انتي تشفطيه هههههه طبعا ماراح يوصل لك شيء ابدا بعيد ومسدود مجرد الهوا اللي يشفط .. والله من جد منقذ خصوصا لانه لمن ينسد انفه معد ينام زين ولايرضع زين يحزن💔 فالحمدللله ممتاز نوز فريدا .. طبعا الى الان استخدمه وقت الحاجة مو للرضع الصغار بس 💓
.
عندكم اقتراحات لمنقذات غيرها؟ افيدونا!!😍
الامهات اللي تعجبكم هاذي البوستات سووا لايك ابغى اشوفكم عشان اكتب اكثر لكم 😩♥️
Read more
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت ...
Media Removed
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم تنهد بتعب: فاهم يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس زياد: خليك انا بوديهم يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني ... -
ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق
يوسف بتكسل: تعبان والله يبا
ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم
تنهد بتعب: فاهم
يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي
يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس
زياد: خليك انا بوديهم
يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني مشاكل مع اهلك توه معطيني محاضره
زياد: يوسف شوف كيف وجهك و جسمك تبي تطلع بهذا المنظر
يوسف: اي عادي ولا اني اسمع كلام ينرفز اكثر من الي سمعته اصلاً ابوي قاصد حركة طلعتي الحين
مروى: تبن لسى ما شغلت السيارة
يوسف: اقول يلا بس امشي و بلا كثرة لعي
مروى تضربه في ظهره
يوسف يضغط على اسنانه: شيلي يدك لا اكسرها لك
مروى بصوت عالي متعمدة: وطلع لك لسان يا النكره
عبدالله: شقايل لك؟! مروى بقهر: يقول نزلي يدك لا اكسرها لك
عبدالله يتقدم بسرعة و يشد من شعر: يكسر يد منو؟! يوسف يبعده بقوه: اسمعوا ترا جسمي مكسر و مو ناقص يداتكم الوصخه تلمسه و بصراخ: مالي خلق لاحد تبين اوديك امشي قدامي ولاحرف تبين المشاكل مالي خلق بنام
ابو عبدالله: اشوف صوتك طالع يا جعله الماحي
يوسف: امين ماحي يمحيني من هذا الوجود كله
-
محادثة واتس اب (كتابية)
.......: السلام
عبدالعزيز: وعليكم السلام
.......:كيفك؟!
عبدالعزيز: بخير الحمدلله و انت؟!
.......:تمام شتسوي؟!
عبدالعزيز: عفواً بس منو انت؟!
.......:ضروري تعرف
عبدالعزيز: يب مرا ضروري .......: المعذره مقدر اقول لك
عبدالعزيز: اوك لا تقول عقب لا صرت تسولف و ما ارد اعرف اني صاكك بلووك .......: لا تكفى
عبدالعزيز: انزين اختصار وقول منو
.......: ما اقدر اقول والله
عبدالعزيز: ماراح اتعب نفسي اكثر سلام
طلع من المحادثه و دخل النمبر بوك ودخل الرقم عقد حواجبه وضحك بنبره استهزاء: مستحيل .......: انا بنت
عبدالعزيز: طيب؟!😑
.......: و انا احبك
عبدالعزيز: للاسف حب من طرف واحد ما ينفع .......: عشان كذا كلمتك وابيك تحبني
عبدالعزيز: ما تسوا عليك والله تعبين نفسك .......: ليه ؟! شقصدك؟!
عبد العزيز: لاني انا انسان خالي من المشاعر و الاحاسيس تقدرين تقولين ما عندي قلبي .......: ما احب الي يصرفون
عبدالعزيز: يا قلبي ما اصرفك انا اهلي ما احبهم تبيني احبك .......: كذاب 😒
عبدالعزيز: معاك حق 😐
.......: ترااحبك و معجبه فيك من زمان و لما حضرت مهرجانك زدت اعجاب
عبدالعزيز: ترا الكلام الي قلته ما يمثلني انا انسان تافه و كنت امثل لا اكثر لا يغرك كلامي ........: اوف منك ياربي ليه انت كذا ما تفهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق
#روايه #روايه_جميله #روايه_حزينه
Read more
 # # # السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا ...
Media Removed
# # # السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا جدا لاكن سامحونا معليه ادري ادري اني مسامحه ~>كيفي مالكم عازه ،،،،،، يااااوو كممم قددلي منكم ~>لكم وحشه يعني وتسذا ،،،،، وهذاني جيتككم انا وداويتي الحمدلله ،،،،،، والله الدراسه ساحبين الاسبوع ... # # #

السسسسلااااام عليككم ماجوورين والسلامه وشحالككم جميع ادددري واالله اني ابطيت منكم جددا جدا لاكن سامحونا معليه ادري ادري اني مسامحه ~>كيفي مالكم عازه ،،،،،، يااااوو كممم قددلي منكم ~>لكم وحشه يعني وتسذا ،،،،، وهذاني جيتككم انا وداويتي الحمدلله ،،،،،، والله الدراسه ساحبين الاسبوع ذيا م داومت الا الاحد والثلوث اختبر ،،،، والجو والله زين وابششرككمم بديت ابرد وقد امي تقول واخيييرن بردتي قد كنت شاكه انش ادميه ~> عادي ي نبع الحنان نستقبل منش اكثر ،،،،، وششسمه جاككم هنا يوم طلبو لنا عشا من برا يوم جا قعدنا ناكل هاثم شوي لينهم يجيبون ورق عنب يوووه منه والله فهمتكم ي الشباب ذلحين ولاااا لوووومكم يووومكم تكرهونه ماهو الا رز متسنح ربي يديم النعمه اسستغفر الله ي ربي ،،،،، وشفت لكم حساب هنا واحد مصور نفسه في محل ملابس وقايل " نصيحه مني لي دخلهنت محل غالي لاتخلي شي في خاطرك اقل شي اقل شي اطلع بصوره ~> اتوقع الموضوع واضح " ~> اششهدد انه راح فيها شكل المحل اعجبه #ههههههههههههههههههههههههههههههههههہہ بس اعجبتني نصيحته والله خذوها لكم نفداكم ،،،،،، وششسمه قد الدنيا تخوووف ياذولا طحتلكم على حساب هنا ثنين رجاجيل ومسوين بنفوسهم عمليات وتجميل ومن ذا الحركات اللي مانا اعرفها ولااحبها وصارت اجسامهم نسوان ~>ربي يكفانا الشر ياخي كيف بيقابلون ربهم وهم كذيا اسستغفر الله ياربي ،، يالله لاتبلانا يااااما بنااات يتشششحتفووون على سالفة انهم يصيرون عيال وذولا غير في نعمه ولاهي بعاجبتهم والمصيبه الاكبر انهم اككككثررر انوووثه مني وواحد منهم مسمي نفسه 'هيفا' ذيا من صوته باين انه رجال والاخر ظنتي 'نونو' ذيا والله من التعليقات دريت رجال فالاصل بسس قههررر انهم رجاجيل فالاصل واكككثر انووثه مني انا اصلن كلمة ولد وانا جمبهم مماهييب شي وربي ~>قد الدنيا تخوف الله لايبلانا ،،،،،،،، المهم ماعلينا منهم قدهم منهم لربهم ،،،،،، تعرفون محلات رياضه فالشرقيه بس حلا مب بايخه نفداكم ،،،، وادري اني ازعجتكم واوديت واجد بس م عليه لان قدلي منككم وكذا ،،،، بعدين ايش انا بدون داويه علموني ،،،،، وترا سالفة الرجاجيل صارو بنات من الجهر قمت اقولكم ياها وربي اش ذا الخباله حمدلله عالعقل ~>على اساس ان به عقل تحمدين ربش عليه ~> ايوه مالكم عازه ،،،،،، خلاص خلصت ،،، ابى محلات رياضه نفداكم ،،،،،، قدهي ١١ وقدني نووم برووح ارقد ،،، تصبحون على خير ، وسلموولي عليكم ،،، ولاحد يسهى محلات الرياضه نفدا وجيهكم .
Read more
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه ...
Media Removed
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟ ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي بجاد ... في السيارة بطريقهم للمدرسه
ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه
مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه
وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد
ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت
بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟
ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي
بجاد تعدل بجلسته وبجديه/ليث اخوياك يعرفوني؟
ليث باستغراب/لا من وين يعرفونك بس معليك بعرفك عليهم
بجاد/ليه محد منهم من الجماعه
ليث/ههههههه ي الحبيب انت بـ الرياض مو مثل القريه اللي كل واحد يعرف الثاني من نفس الجماعة
مدرستي فيها
بجاد/يعني بختصار محد منهم يعرف انه طلع لك اخو من ابوك
ليث/ايه وش عندك وذا التحقيق كله
بجاد سكت بتفكير ما رد على ليث
وصلو للمدرسه وقبل ينزل ليث مسك بجاد يده/ليث
ليث/هااا
بجاد /بطلبك طلب قول تم
ليث دق صدره /ابشر بعزك
بجاد/كفو الله يعزك..لحد يدري اني اخوك
ليث بنبرة حده عاليه/ولٓيه ان شاء الله
بجاد/سو اللي قلت لك عليه وبس بعدين الدوام باقي عليه اسبوعين وينتهي وتبدا الاختبارات
ليث بعناد/لو بعد يوم
بجاد ضرب راس ليث بقهر/ليثوه توك داق الصدر وتقول ابشر
ليث يدفه/طلبك سخيف بعدين حتى لو ما انا قلت بيعرفون من الاسم

بجاد ابتسم /اسمي بجااد صالح مو بجاد عبدالرحمن بعد ما غيرت بطاقة الهوايه لأن يبي لها وقت
ليث بعدم تصدق/كذاااب
بجاد/والله
ليث فتح باب السيارة ونزل بزعل وقهر
بجاد لحقه مسكه من كتفه بمحاوله لإقناعه /ليث انا كنت مفصول من مدرستي
ورجعت بواسطه فـ اكيد المعلمين والمدير يعرفون سبب فصلي ف العيون بتكون علي على اني شخص مشكلجي
ليث /ليه ناوي على المشاكل حتى هنا؟
بجاد رفع شفايفه العلويه/لا بس اخوك فيه مغناطيس تجذب المشاكل له
ليث/يدفع البلا انت امش صح واهم شي عدل اسلوبك ونفسك الخيسه واحترم نفسك
بجاد لوح بيده بتهديد/ترا بيجيك مع الصباح كف يمشي مليـون
هيا ابلع لسانك
ليث تمتم بحلطمه/وقول المشاكل تجيه هو اللي يروح لها برجوله كبريت عوذه
Read more
اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-. جاد؛خلها تقلب وجهه مو ...
Media Removed
اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-. جاد؛خلها تقلب وجهه مو متحملها. رنا؛شنو مو متحملها ياخي احترم نفسك. اصايل؛حتئ انا مو طايقه شوفتك. جاد؛حبيبي محد جبرك تقعدين عندنا. جيكس؛كلتبن انت وياها. ركون؛جاد روح جيب لبسك علشان الساعه 6نروح لشاليه. جاد؛مابي ... اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-.
جاد؛خلها تقلب وجهه مو متحملها.
رنا؛شنو مو متحملها ياخي احترم نفسك.
اصايل؛حتئ انا مو طايقه شوفتك.
جاد؛حبيبي محد جبرك تقعدين عندنا.
جيكس؛كلتبن انت وياها.
ركون؛جاد روح جيب لبسك علشان الساعه 6نروح لشاليه.
جاد؛مابي اروح برجع للبيت-قام علشان ياخذ جواله في الغرفه-.
جيكس؛ياويلك يا اصايل كبيتي المويه ع جواله-.
اصايل؛تخسي مو انا رنا والله ماكبيت عليهه مويه.
جاد؛اللي كب المويه ع الجوال تقول.
رنا؛اصايل.
اصايل؛الله فوق جاد وربي وربي رنا ولو انا قلت مااخاف من احد.
جاد؛لا والله رنا انا اصدقك مين اللي كب المويه.
رنا؛اصايل.
جاد؛وليه كبيتي المويه حاقده.
اصايل؛ايي حاقده بس.
ركون؛جاد ترا رنا هي اللي كبت المويه.
رنا؛تعقب.
ركون؛عفت اذنها مين اللي يعقب.
رنا؛انا.
ركون؛ومين اللي كب المويه ع جوال جاد.
رنا؛انا انا
جاد؛-طالع فيها ورجع للغرفه-
اصايل؛والله لو انا كان ذبحني.
جيكس؛دخل الغرفه-بنام.
اصايل؛حتى انا.
"دخلو ع جاد وهو منسدح ع بطنه ".
جيكس؛يلحف جاد ونام-.
اصايل؛نامت.
"في السرير جاد وجنبه جيكس وجنبه اصايل يعني جيكس في نص".
"رنا وركون يلعبون بلاي ستيشن".
"الساعه4 قام جيكس يتسبح".
"جاد تشقلب وضم اصايل اصايل كانت مو نايمه قلبها يدق بسرعه طلع جيكس واصايل سوت نفسها نايمه".
جيكس؛يضحك بصوت عالي- ويصورهم .
جاد؛قام من تعليقات جيكس-خيررر سد فمك -انتبه انه ضام اصايل بعد عن اصايل ونسدح-.
جيكس؛جاد بوريك صوره.
جاد؛كلتبن.
جيكس؛يمين تموت ضحك.
جاد؛ورني.
جيكس؛يوريه صورته هو اصايل- يلد ياحظه اللي ضم هالجمال شوف كيف مززه اخخ بس.
جاد؛سحب الجوال-امسحها ياحمار.
جيكس؛كان يحاول ي اخذ الجوال.
اصايل؛قامت هيه انكتمو.
جاد؛امسحها بلا ورعنه-مرخي صوته-.
جيكس؛بشرط.
جاد؛ وش؟.
جيكس؛تقوم تبوس شفتها.
جاد؛تتحلم.
جيكس؛ايي اذا تبي امسحها تبوسها هي نايمه والله ماتدري عنك.
جاد؛احلف انك تمسحها.
جيكس؛وربي بس انت روح يلا.
جاد؛-راح عند اصايل وقررب منها وقلبه يدق بقوه حط شفايفه ع شفايف اصايل واصايل فتحت عيونها-.
Read more
. . . انا بنت عمري 27 سنه مو متزوجه. ساكنه مع اهلي ماراح اتكلم بالتفاصيل لاني كلما تذكرت الاشياء ...
Media Removed
. . . انا بنت عمري 27 سنه مو متزوجه. ساكنه مع اهلي ماراح اتكلم بالتفاصيل لاني كلما تذكرت الاشياء اللي صارت تتقفل الدنيا بوجهي .. مشكلتي جدا انظلمت من امي واختي. صح هي امي بس والله سوتلي اشياء ماتسويها مرت ابو والله اعاملها بالحسنى واطنش وافتح صفحه جديده كل يوم واتعامل عادي معاهم. والله انهم ... .
.
.
انا بنت عمري 27 سنه مو متزوجه. ساكنه مع اهلي
ماراح اتكلم بالتفاصيل لاني كلما تذكرت الاشياء اللي صارت تتقفل الدنيا بوجهي .. مشكلتي جدا انظلمت من امي واختي. صح هي امي بس والله سوتلي اشياء ماتسويها مرت ابو والله اعاملها بالحسنى واطنش وافتح صفحه جديده كل يوم واتعامل عادي معاهم. والله انهم حتى تكلموا في عرضي وشوهوا سمعتي عند ابوي وصار مايوثق فيني ويكرهني وكل الكلام اللي يقولونه كذب شفت منهم اشياء مقدر الا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل تغيرت حياتي ونفسيتي للأسوء .. بس يبون مصلحتهم اذا مامشيت على مزاجهم اسهل شي عندهم يشوهون سمعتي ويتكلمون في عرضي والله العظيم مقدر اقول لا وعادي انظلم واسكت حتى لو اختلاف بسيط وتافه حصل بيننا يجي بعد كم يوم القاهم راحوا يقولون عني كلام زي السم ويتكلمون في عرضي وابوي كان مايصدقهم بس تغير وصار يصدق 😭يتكلمون في الاعراض عادي كأنه الموضوع بسيط ! وانا انجلد من ابوي واروح المستشفى من الضرب وهم عادي نفسيتي صارت سيئه جدا وما أتمنى ولا شي من الحياه هذي غير ربي يفكني منهم. حتى امي تعاملنا باختلاف لدرجة حتى الاكل تبقيلها وانا لا. لو احد من الاقارب سوالهم شي صغيير يقومون عليه وياكلونه ويتكلمون فيه ويشوهون سمعته عند كل الناس ولاكأنهم امس كانوا جالسين معاه ماعندهم تفاهم ومهما تكلمت يشوفون نفسهم صح ومقاطعين نص العايله وامي ماتبينا نكلمهم بس عشان اشياء تافهه. عادي هم يغلطون ع الناس بس محد يغلط عليهم تصيرلنا في البيت اشياء والله ولا مسلسلات 😭 انا مابغى الا الدعاء وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يارب أنهم وروني قدرتهم وجبروتهم فيني فأرني قدرتك وجبروتك عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل .
.
.
.
. .
.
.
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
لايك وكومنت ربي يسعدكم ابي اشوف اللي سويته صح ولا خطأ اختي اللي اصغر مني للحين مقاطعتني وما تواطني عيشت الله وتكرهني كره العمى تخيلوا عازمه خوياتها من الجامعه وجمعة بنات وكذا وقالت تعالي اجلسي معنا وجيت وجلست معهم وانصدمت من البنات وسوالفهم والله يا شئ يشيب الراس واختي انصبت منها ومن سوالفها ... لايك وكومنت ربي يسعدكم 💓

ابي اشوف اللي سويته صح ولا خطأ اختي اللي اصغر مني للحين مقاطعتني وما تواطني عيشت الله وتكرهني كره العمى تخيلوا عازمه خوياتها من الجامعه وجمعة بنات وكذا وقالت تعالي اجلسي معنا وجيت وجلست معهم وانصدمت من البنات وسوالفهم والله يا شئ يشيب الراس واختي انصبت منها ومن سوالفها دخلوا بالمحظور يعني سوالف متزوجات يعني يمكن عندكم عادي في جمعة البنات تسولفون كذا بينكم بس انا انصبت واختي من كثر ماهي واثقه فيني ومطيحه معي الميانه مدخلتني معها مع اني متزوجه بس والله ما قدرت اتحمل اخذت جوالي وقعدت اصور فيديو اختي وهي تتكلم وتسولف السوالف اللي تفشل وصديقاتها والضحك ذهلت انا ورحت وريت اخواني الفيديو والله يا جلدوها جلللللد ويقولون وش هالتمرد اللي انتي فيه وش هالوساخه لين طاحت تعبانه يومين من الضرب وطاحت من عينهم لان هي معنا محترمه بس عند صديقاتها عجب عجاب انا سويت هالشئ لمصلحتها واختي للحين مقاطعتني سلام ما تسلم تكرهني انتم وش رايكم اللي سويته صح ولا غلط . ؟؟؟
.
.
.
.الحساب برعاية جلسات جدتي .
عيشوا ايام زمان مع جلسات جدتي
‏ @sessions_grandmother
‏@sessions_grandmother
‏@sessions_grandmother
#جلسات #سوالف #قصص #شالكي #جنادرية
Read more
. . . السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني أبوي حبيبي متزوج ...
Media Removed
. . . السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني أبوي حبيبي متزوج حرمتين ازبده م بطول عليكم أمي مو سعودية و كل وحده لها بيتها قبل خمس سنوات والله اني م اكذب عليكم امي سافرت ل اَهلها ف الاجازه و انا كنت طفله برئِيه رحت بيت أبوي لان م احد معي و كان عندي اخو ف متوسط نفترض ... .
.
. السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني
أبوي حبيبي متزوج حرمتين ازبده م بطول عليكم أمي مو سعودية و كل وحده لها بيتها قبل خمس سنوات والله اني م اكذب عليكم امي سافرت ل اَهلها ف الاجازه و انا كنت طفله برئِيه رحت بيت أبوي لان م احد معي و كان عندي اخو ف متوسط نفترض اسمه (خالد) تخيلو مره كنت نايمه وانا من النوع اللي نومي خفيف مره مره ازبده ان سمعت صوت باب الغرفه ينفتح بس م شفت مين حسّيت احد يلمس جسمي و يقرب مني والله العظيم خفت و جلست أتحرك بس م بينت اني صاحيه و احس فيه كل اشوي يرجع يلمسني بعدين طلع و انا مو قادره انام أبغى اعرف مين ذَا صار بكرا و فالليل نفس الشي جا يتحرش الصدمة ان اخوي خالد والله العظيم اني صرت أكرهه تعرفون كيف! و ظل شهر على هالحال يتحرش😭😭😭😭والله العظيم ان نفسيتي تعبت وصرت م انام أبد و اذكر مره انا نايمه جا ضمني من وراء و جلس يلمس بطني و اماكن ثانيه اخخخخ والله العظيم اني ابكي بصمت قسم بالله 💔و مر شهر و هو ع هالحال قلت حق اختي الكبيرة و صرفتني بعدين جا يوم خلاص م اقدر أتحمل فيه قلبي والله تعب حيل حيل كان الظهر جا قفل الغرفه و انا نايمه و جلس يلمس و انا قمت و صرخت و ضربته والله العظيم أنصدم تعرفون كيف اختفت ملامحه قلت حق اختي نادته و قالت ليش تسوي كذا !! قال لها والله م سويت شي والله و اختي خلته يروح خلاص م ضربته و انا انقهرت والله العظيم للحين اكرهه كره العمى م اشتهيه م اشتهي يجي بيتنا او اشوفه يعع أكرهه طبعا قلت ل امي و امي ضعيفه م تقدر تسوي شي 💔 و مرت هالسنوات و جاتني حاله نفسيه اتذكر كيف يلمسني والله الحين م اقدر انام 💔أبد
م اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل عليه و ترا القصه نشرتها ب اكثر من حساب . #انتهى .
.
.
Read more
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ...
Media Removed
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ***************** نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين ريم سمعت نغمة الرسايل.. ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي ... البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** *****************
نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين

ريم سمعت نغمة الرسايل..
ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي قاعد يرسل لي تلقينه عبيروه هذي حركاتها..... اخذت الموبايل وقرت الرساله .. المرسل سليمان ..
ريم في البدايه انبسطت وبعدين صحت على عمرها ..
هذا الحين بأي حق يرسل لي الظاهر يحسبني لعبه عنده يلعب عليها.. افا يا ريم الولد يحسبك من البنات اللي بايعين انفسهم.."وخنقتها العبره" هذي اخرت سوالفك الولد راسلك رسايل حب وغرام.. ياربيه وش هالمصيبه اللي انا فيها .. " وقعدت تصيح" والله لو يدري مشاري والله يخلي راسي بمكان وجسمي بمكان ثاني.. يا ربيه كله مني ومن حركاتي البايخه.. بروح عند رغد تطلعني من هالورطه..
وطلعت من الغرفه وهي تبكي..
ودقت الباب على رغد.. رغد: يالله من هالمزعج اللي ماعنده ذوق يدق الباب الحين.. مين...
ريم وهي تبكي: رغد افتحي الباب بسرعه..
رغد: يمه... اختي.. "وراحت وفتحت الباب"
ريم دخلت الغرفه على طول ضمت رغد وهي تبكي...
رغد: يمه ريم وش فيك.. امي فيها شي.. ابوي فيه شي.. تكلمي..
ريم: لا ما فيهم شي انا اللي فيني..
رغد: يا عمري يا اختي وش فيك تبكين .. وش للي مكدر خاطرك قولي .. انا اختك..وحبيبتك. ريم تكلمي..
ريم: سليمان ... يا رغد ..سليمان..
رغد: وش فيه سليمان..؟؟
ريم: خذي الموبايل واقري..
رغد اخذت الموبايل وقرت الرساله.. وبعدها حبت تهدي اختها شوي..:الحين هذا اللي مزعلك..
ريم:ايه مفتكرني من هالبنات اللي ما يخافون ربهم.. وضايعه سمعتهم بالوحل..
رغد: ماعليك منه .. ولا تزعلين عمرك احقريه ولا تردين عليه. ولا تحسبين له حساب..
ريم: بس هو كيف وتجرا وارسل الرساله.
رغد: اكيد يبغى يشوف انتي من هالبنات ولا لأ...
ريم: هين يا سليمان اوريك..
رغد: لاتزعلين عمرك ولا تضيقين خلقك ولا تفكرين حتى بالموضوع .. طنشيه وعديها..كانه واحد ارسل رساله بالغلط.. بعد عمري انتي. والله حسافه فيه هالدموع..
ريم هدت : رغد.. انا والله من دونك ما اقدر اعيش انتي اهلي وناسي واحبابي كلهم..
رغد : وش دعوه الاخت لاختها.. تعالي معي .. نامي عندي اليوم..
ريم تبوس اختها: الله لايحرمني منك..
رغد: ولا يفرقنا عن بعض .. روحي الحين غسلي وجهك وصلي ركعتين.. واقري الاذكار.. ونامي وعيني من الله خير..
ريم ابتسمت لاختها وراحت:"والله يا رغد لو تطلبين عيوني والله فداك مو بس عيوني ..روحي بعد.. الله لايحرمني من عطفك وحنانك.. يا احلى اخت بالدنيا"
وبعدها نامت بحضن
Read more
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ...
Media Removed
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ننتظره ‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول ‏وقامت ‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا ‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ ... ‏ليان:ماجاء بابا للحين؟
‏ريم حركت راسها بـ لا
‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء
‏العنود:لا ننتظره
‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول
‏وقامت
‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا
‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ وصاروا يحطون الغداء ويعلقون ويضحكوون
‏بجهه ثانيه قتحت امل باب غرفتها وهي تسسمع الضحك من المطبخ ، حست البيت صار لهم وهي مالها مكان فيه ،دام علي طلقها بـ معتقدها اجل ليش للحين جالسه بالبيت ، رجعت للغرفه وطلعت شنطتها من الدولاب وصارت تحط ملابسها فيها
‏،
‏سلطان بعصبيه:من اللحين رقابه مؤقته ع بيت حاتم ورقابه لزفت رغد واللي معها
‏خالد:ان شاءالله
‏تركي ناظر له شوي:وانت ليش معصب؟
‏سلطان ناظر لخالد وخالد فهم واستأذن وطلع ولف سلطان لتركي
‏سلطان:بكل وساعه وجه جايات لبيت حاتم وهو ماصار له شهر ميت ضحك وسوالف
‏تركي ببرود:طيب؟
‏سلطان عصب:وش اللي طيب؟ ناسي وش مسوين؟
‏تركي:انت اللي ناسي انهم اخذوا حقهم وانسجنوا ، واللي طلعهم زوجتك ، معصب ليه؟
‏سلطان:اول شي لما يحرقون جسم وحده بسببك مايكفيهم بس سجن ، وثاني شي مو هي اللي طلعتهم وهالاشكال ذي من الاخر ، تلوث للبيئه صراحه
‏تركي ابتسم:اتفق ، بس يعني اذا مايكفيهم سجن وش بتسوي؟
‏سلطان:سهله ، فيصل يعترف بكل شي سواه ويعترف بكل اللي كانوا معه واللي كانوا يجون معهم بالحفلات اللي يسوون ونجيبهم وساعاتها لدار الفتيات وانتهينا كل شي نظامي ، هناك احسن لهم
‏تركي ضحك وسلطان اخذ جواله؛انا تأخرت ، يلا سلام
‏وطلع وتركي ناظر له وهو حاس انه مخطط لك ششي بيسويهه ..
‏،
‏بعد ماخلصو غداء لف نايف لريم:ماشاءالله كل هذا انتي مسويته؟
‏ريم ابتسمت؛انا وجدتي امل وليان سوينا هذا
‏علي ابتسم:ايه هم بس يساعدونها هي اللي سوته
‏نايف ضحك وقام:روحي ركض لداخل نادي امي قولي نمشي يلا
‏ريم ركضت وعلي قام له
‏علي:تونا اجلس
‏نايف:ودي والله بس عندي شغل العصر ، ع مانوصل البيت ابدل وبروح له
‏علي:الله حافظك وعيدوها
‏نايف:ان شاءالله
‏ولف ع فتحت الباب ودخل سلطان وعقد حواجيه من شاف نايف واقف
‏سلطان:وين وين؟
‏نايف لف لعلي:اول مره اشوف احد يعزمم ويطلع من بيته
‏ضحك علي وسلطان مشى له؛شغل والله اعذرني ، اجلس وين رايح
‏نايف:معذور ، بس والله عندي شغل العصر بروح لعمي بخلص كل شي معه اليوم
‏سلطان عقد حواجيه:اليوم؟
‏نايف:ايه ماعليك ماراح يصير شي
‏علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
‏سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس ...
Read more
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه ...
Media Removed
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير ... *بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير زين / لانا:طيب حبيبي ولا يهمك وانته بعد مع السلامه:$ / عبير:لالا مستحيل انا في حلم ولا علم لانا اللي كانت ماتقدر تطالع في فيصل صارت تقول له حبيبي ههههه/ لانا:اقول بعد الزواج انتي مو بس بتقولين حبيبي بتسوين شي ثاني ههههه../ عبير:وجع بس اسكتوا يكفي اني خايفه/ لانا: لاتخافين اخوي حنون ههههه /فريده بنت عم مشاعل:مشاعل زفتك ٤ أغاني صح؟/ مشاعل:ايه الله يسعدك اشرفي عليها وعلى طول شغليها وقت الزفه/ لانا:طيب خلاص يلا باي، يلا بنات اخوي بيدخل يتصور مع عبير قبل الزفه/ عبير:خير خير مابعد اخلص شفيه مستعجل/ لانا:وش باقي لك؟ خلاص كل شي جاهز بقى اللمسات الاخيره/ مشاعل:خير مو مفروض انا اول؟/عبير:هههههه لا حبيبتي خلاص انا اول..*طلع الكل ودخل سلطان وبدأوا يتصورون*../ المصوره:معليش ممكن تأرب (تقرب) منها وتمسك خصرها كدا / عبير:لا طبعا خير وقدامك بعد وش هالثق...*مسكها سلطان بشكل سريع وسندها عالجدار وباسها من فمها وسكتها واخذت لهم صوره ههههه وعبير منصدمه..
/ايمان:ابي ادخل اشوف عبير ومشاعل لاتقولين الحين بينزفون؟! /رودينا:وش وضعك؟ ليه كذا تأخرتي! / لانا:ههههه مو منها والله من احمد ذَا اللي بيموت عليها ومايخليها تروح مكان ههههه/ ايمان:حبيبي احمد والله اصلا انا مفروض ما اجي لسا عروسه بس عشان الكلبتين اللي داخل ههههه..
/المصوره:يلا يا مشاعل اربي (قربي) كدا حتتين..*قربت مشاعل وحطت راسها على صدره وهو غطاها بالبشت وأخذت لهم صور❤️...
*انطفت الاضواء واشتغلت الموسيقى الهاديه ونزلت العروسه الاولى مشاعل بكامل اناقتها وجمالها...وبعدها نزلت العروسه الثانيه عبير بكامل اناقتها وجمالها والكل منبهر بجمال العروستين❤️...
*مرت الأيام..ومشاعل وعبير وايمان سعيدين بحياتهم ومبسوطين وعارفين الحياه الزوجيه صح❤️...
*صباح يوم السبت..مسكت الريموت وفتحت على قناة السعوديه وشافت الخبر اللي فرحها..(خبر عاجل:تم إلغاء الاختلاط بسبب وجود المشاكل وعدم ارضاء أهالي الطلبه والطالبات)../ ايمان:يسس/ احمد دخل:ايش في؟/ ايمان:ألغوا الاختلاط والله انا من البدايه ماكنت مرتاحه له/ احمد:احلفي! الحمدلله والله وانا ماكنت مرتاح له *قامت ايمان* على وين ان شاءالله؟/ ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات!
Read more
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه ...
Media Removed
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه ... .
.
في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه الا لمن يشوفك مستانس و يكون شيي كبيير بحياتك عندما تشتاق له ما تدري شتسوي؟ تحس حياتك ناقصها شييي كبييير تشعر من حياتك اليوميه بوجوده؟ تحس بالامان و الراحه و السعده و تحس بطعم الحياه و في هذي الحياه اشياء جميله كثير ولكن ليس هناك أجمل من وجود أخ في حياتك، تعتمد عليه بشتى الأمور، تشكو له همومك وتجده أوّل من يفرح لفرحك، فالاخ؟ هو نعمة من الله منَّ له علينا نظراً لأهميّته ومكانته في قلبك ، فهو سندي وقوتي في الدنيا، هم مصدر فرحتي وفخرني بهذي الحياه ، مهما عبّرت عن الي بداخلي تبقى الكلمات قليلة، لهذا أردنا هنا كتابة أجمل الكلمات عن الأخ و هو شي لا يوصف بحياتي والله ثم والله انه لا يوجد مثله بهالدنيا, اخوي؟ اهوا كل هالدنيا كلهااااااا والله اني احبه اكثر من كلشي , ولو يخذلونك كل البشر انا لك دنيا ثانيه بس ما اشوفك متضايق , ما تتخيل انت شكثر شي كبييييير بحياتي والله و الله يخليييك لي ي احلى و اغلى و اسعد شي بحياتي احبك والله يالعضيد , السعاده شعور و انت الشعور كله يالعضيد والله , الله يديمك لي عمر و يحفظك من كل شر و ترا ضيقتك من ضيقتي و سعادتك من سعادتي يبا انا نصك الثاني والله و مهما صار بهالدنيا والله ثم والله اني انا يمك و وياك و احبك اكثر من كلشي بس اتمنى من ربي يخليك لي و يحفظك لي و ما يفرقني عنك انت كلشي والله , اللهم هناك ضيقهَ اتعبت قلب اخوي ارح قلبه يا الله فأنت وحدك اعلم بما تشعر بهَ من ضي , ‏ي وب ابعد عنه متاعب الدُنيا ولا تذقه طعم الحزن ولا الضيق❤️ , اللهم بحجم سمائك ارح قلبه و اسعده سعادة لا تفنى و لا تزُول❤️ , ‏حبيبي جعلني وياك لـ العمر المديد والزمان اللي جمعنا جعله أبـّرك زمآن ‏مهمّا تكاثرت أحزانك تذكر إنّ فيه وراك اخو عن ألف شخص ويسرق ضيقتك ويمليك فرح ❤️ , الحمدلله على نعمتك يخوي والله اني لو اسولف من الحين لي عشر سنين جدام م ما اخلص , والله اني مشتاق لك كثر كلشي بحياتي والله و اكثر شي ناطره اهوا وجودك بالكويت والله يردك لنا ي احلى شي و اغلى شي❤️ , والله يوفقك بدراستك و تييب لنا الشهاده يالريال , شد حيلك يالزلم و رد لنا ترا مشتاقين لك والله انت كل الكويت اصلا❤️ , وجودك عن الدنيا كلها❤️ , و كلها ٢٣ يوم و انت عندنا والله لخليك لي يالعضيد , احبك❤
Read more
Rain from sao <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji2764"></span> اليوم بتكلم لكم عن شخصية ذكرت في العاب سورد ارت اونلاين ولم تذكر بالانمي على الرغم ...
Media Removed
Rain from sao اليوم بتكلم لكم عن شخصية ذكرت في العاب سورد ارت اونلاين ولم تذكر بالانمي على الرغم من قصتها الحلوة وقوتها اللي نافست كيريتو يب نافست كيريتو لكن رين من النوع الصامت ولاتفصح عن اي شي لدرجة انها طاحت بمواقف طلعت فيها بانها ضعيفة وبدون اي قوة بينما الصحيح انها هي اللي ماافصحت عن قوتها ... Rain from sao 😍❤
اليوم بتكلم لكم عن شخصية ذكرت في العاب سورد ارت اونلاين ولم تذكر بالانمي على الرغم من قصتها الحلوة وقوتها اللي نافست كيريتو
يب نافست كيريتو لكن رين من النوع الصامت ولاتفصح عن اي شي لدرجة انها طاحت بمواقف طلعت فيها بانها ضعيفة وبدون اي قوة بينما الصحيح انها هي اللي ماافصحت عن قوتها عموما
اسمها الحقيقي/ karatachi nijika
الجيمر تاق / Rain
ناجية من لعبة الموت سورد ارت وعندها مهارة السيفين مثل كيريتو او بالاصح تعدد السيوف يعني اكثر من سيفين بالاضافة الى انها سبيد رونر وهم الناس اللي يخلصون الالعاب بسرعة وبرقم قياسي وبنفس الوقت تشوف لفله ضعيف لكن معاه اغراض نادرة وقوية بالاضافة عندها مهارة تجسس عالية
رين كانت تعيش في روسيا حياة سعيدة مع عائلتها واختها الصغيرة (سيڤين) واللي كانت ذكية منذ صغرها لكن هنا بدأ خلاف العائلة واللي كان بسبب ان الاب يطالب باستغلال ذكاء بنته وتكمل دراستها بامريكا بينما الام ارادت ان تعيش ابنتها حياة طبيعية وافترقت العائلة بسبب كذا اخذ الاب سيڤين وراح معاها امريكا بينما الام اخذت رين ورجعت اليابان واصبحت سيڤين عالمة عبقرية وايدول بنفس الوقت لكن ماتدري ان عندها اخت اكبر منها واسمها رين
استغلت سيڤين شهرتها وارادت اجراء تجارب على العاب الواقع الافتراضي ولم يمنعها احد بسبب انها مشهورة والكل يحبها (خرفنة الف 😂) لكن كيريتو ومجموعته ومن ضمنهم رين ارادوا حماية متعة العاب الواقع الافتراضي وقدروا يوقفونها عند حدها
وتم لم شمل الاختين مع بعض بس والله ياسيڤين بلعت كف محترم من اختها رين 😂
عموما اتمنى القصة اعجبتكم واذا مااعجبتكم بحريقة انا جالس افضفض اصلن 😂
#sao #rain #karatachinijika #kirito #asuna #saolostsong #sinon #alo #ggo
Read more
Loading...
Load More
Loading...