انا لها رنا

Loading...


Unique profiles
10
Most used tags
Total likes
0
Top locations
صباح للتصوير
Average media age
1178.1 days
to ratio
11
في المستشفــــــى: هدى جالسه في الممر وخايفه دق جوالها وشافت المتصل لقتها رنا:هلا رنا رنا:أهلين ...
Media Removed
في المستشفــــــى: هدى جالسه في الممر وخايفه دق جوالها وشافت المتصل لقتها رنا:هلا رنا رنا:أهلين كيفك هدى:بخير رنا:وشفيه صوتك موعاجبني،،،،،بعدين إيش هالإزعاج إنتي وين هدى:في المستشفى رنا:ليش سلامات هدى:لميس طاحت علينا وأخذناها للمستشفى رنا بشماته:وانتي ليش متضايقه أحسن ياعلها ... في المستشفــــــى:
هدى جالسه في الممر وخايفه دق جوالها وشافت المتصل لقتها رنا:هلا رنا
رنا:أهلين كيفك
هدى:بخير
رنا:وشفيه صوتك موعاجبني،،،،،بعدين إيش هالإزعاج إنتي وين
هدى:في المستشفى
رنا:ليش سلامات
هدى:لميس طاحت علينا وأخذناها للمستشفى
رنا بشماته:وانتي ليش متضايقه أحسن ياعلها الموت
هدى أستغربت كره رنا للميس:رنا إنتي ليش تكرهين لميس
رنا:كذا ماحبيتها
هدى:أنا لازم أسكر الحين باي
سكرت رنا ودخلت عليها ريم:هــــــا ا ا ا اي
رنا ابتسمت بفرح:هايااااات
ريم:أف وش عندك مبسوطه وشاقه الحلق
رنا حطت رجل ع رجل:مافي شئ بس هدى تقول إن لميس في المستشفى
ريم شهقت:إيش،،،،،،وهذا يفرح
رنا بغرور:أيوه
ريم خافت ع لميس:أي مستشفى
رنا رفعت حواجبها:ليش ،،،إن شاءالله تبين تروحين لها
ريم بعصبيه:ماا ا ا الك دخل وقولي أي مستشفى
رنا:مستشفى ال......
ريم طلعت بسرعه لأمها:يمه بطلع اللحين
أم رعد:ع وين
ريم:بروح للمستشفى
أم رعد:ليش فيك شئ
ريم:لا..إنتي ماعرفتي
أم رعد:في إيش
ريم:هدى وأمها في المستشفى لأن لميس تعبانه
أم رعد:ميين قالك
ريم:رنا
أم رعد بحمق:وإنتي إيش دخلك في لميس من وين تعرفينها
ريم إستغربت من عصبيتها:يمه وش فيك ليش تكرهون البنت رنا فرحانه وانتي ماتبغيني أروح لها
ام رعد توترت:تروحي لها ع أساس إيش
ريم مقهوره من رفض أمها:أحب البنت ومرتاحه لها
أم رعد:وأنتي من متى شفتيهاوتعرفينها علشان تحبينها
ريم:شفتها لماكانت عندنا وتعرفت عليها
أم رعد عصبت :لا مارح تروحين
وروحي ع غرفتك
انقهرت ريم وطلعت من الغرفه وقابلت أبوها عند باب الجناح
أبو رعد إستغرب لما شاف الحزن في وجه ريم مسكها قبل تطلع:ريم حبيبتي وش فيك
ريم بزعل:يبه أمي رافضه أزور وحده أعرفها في المستشفى
أبو رعد بهدوء:ليش ياقلبي
ريم:ماأدري عنها
أبو رعد:ومين البنت
ريم :لميس
أبورعد خفق قلبه:لميس بنت زوج صاحبة أمك
ريم:أيوه أم هدى
أبو رعد بخوف:وش فيها
ريم استغربت نبرة الخوف في صوت ابوها:ما أدري بس تقول هدى إنها دخلت للمستشفى اليوم
أبو رعد :طيب روحي ألبسي عبايتك أنا بوصلك أنتظرك تحت في السياره
راحت ريم تركض ولبست عبايتها وطلعت مع أبوها للمستشفى
Read more
Loading...
رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه. اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي ...
Media Removed
رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه. اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي نكب المويه مع بعض وننحاش. "جيكس كان نايم وجنبه جوال جاد الثاني". "اصايل كبت المويه ع ركون وطت رجلها". "رنا كبت المويه ع جيكس ونصها انكب ع جوال جاد وطت رجلها". جيكس؛الله يلعني لوريك. ركون؛يدف ... رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه.
اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي نكب المويه مع بعض وننحاش.
"جيكس كان نايم وجنبه جوال جاد الثاني".
"اصايل كبت المويه ع ركون وطت رجلها".
"رنا كبت المويه ع جيكس ونصها انكب ع جوال جاد وطت رجلها".
جيكس؛الله يلعني لوريك.
ركون؛يدف الباب ع اصايل-بنت ابوك فكي ي قحبه
اصايل؛انا بنت امي مو بنت ابوي -من كثر ماضحكت ركوون قدر يفك الباب-.
ركون؛يعضها من كتفها-.
اصايل؛اخخ فكني-تجر شعرهه.
ركون؛عفت اصبيعها-قولي توبه.
اصايل؛توبه وعشرين نوبه معد اعيدها.
جيكس؛جالس ع بطن رنا ويضربها كفوف-.
رنا؛هيه خلاص ترا كله مويه -تتاوهه.
جيكس؛ابلعي العافيه احسن لك.
رنا؛طيب وربي اخر مرا بس بعد عورت بطني-توخره.
جيكس؛قام عن رنا. "قعدو يسولفون ويطقطقون ع بعض".
جاد؛يدخن ويغني شوي ويشوف ولد صغير قام وقعد يم الولد-شسمك.
الولد؛انا فهود.
جاد؛ويازين فهود.
فهود؛انتي مين.
جاد؛انا جاد انا صديقك من اليوم.
فهود؛انا ماعرفك وبعدين انت كبير.
جاد؛ايي ماما وين.
فهود؛ماما هناك.
جاد؛قعد فهود بحضنه-وقعد يغني-
فهود؛يبوس خد جاد.
جاد؛يشدهه وقلبي انت.
اخت فهود؛فهود -تصارخ.
جاد؛اخترع-بشويش الولد خاف.
اخت فهود؛ونتي شكو.
جاد؛ ماكان رايق لها- باس فهود وراح.
"اخت فهود اخذت اخوها وراحت".
جاد؛ركب السياره رجعني للبيت.
احمد؛طيب. "عند الشله"
اصايل؛انا خلصت كل اللي ابيه وانتم.
جيكس؛ حتئ انا.
رنا؛كلنا تقريبن خلصنا بس باقي جاد وينه.
ركون؛اصايل وين جاد.
اصايل؛راح يتمشئ.
جيكس؛الساعه1وين طس ادق عليه مقفل.
"قعدو ينتظرون جاد".
"شوي وجاد يدق الباب".
رنا؛تفتح الباب-وينك خفنا عليك.
جاد؛بيبي انا علشان تخافو عليه.
جيكس؛ايي بيبي اللي يسوي نفس تصرفاتك بيبي وندق ع جوالك ليه مسكر؟.
جاد؛قعد ع الطاوله- تررا مو طايف ثيابي اللي عليه ررررووقنننا -.
اصايل؛شكل قحبته ماعطته وجهه- بصوت واطي-.
جاد؛سمعها ومسك الكاسه اللي جنبه ورماها ع اصايل وجات ع الجدار ونكسرت-انقللللعععععييي الله يلعن جدك ي حيوانه.
Read more
البنت الصغير:احترمي الي اكبر منك ولا اهلك ماربوك العجوز:رنا! مدى:عدالي يالي تتكلمين على اكبر ...
Media Removed
البنت الصغير:احترمي الي اكبر منك ولا اهلك ماربوك العجوز:رنا! مدى:عدالي يالي تتكلمين على اكبر منك رنا داست رجل مدى:عشان اعلمك تتكلمين على اسيادك مدى مسكت رجلها بتالم :اااااااا الحيل اوريك يا ز* اعلمك وش اسياده "شمرت اكمام عباتها بعربجه "وركضت وراها" والبنت خافت وهربت هي تضحك على مدى وصلت ... البنت الصغير:احترمي الي اكبر منك ولا اهلك ماربوك
العجوز:رنا!
مدى:عدالي يالي تتكلمين على اكبر منك
رنا داست رجل مدى:عشان اعلمك تتكلمين على اسيادك
مدى مسكت رجلها بتالم :اااااااا الحيل اوريك يا ز* اعلمك وش اسياده "شمرت اكمام عباتها بعربجه "وركضت وراها" والبنت خافت وهربت هي تضحك على مدى وصلت
لطريق مسدود
مدى قربت منها بشر:نيههههههاي
رنا خافت
ومسكت رنا من كتفها:انا مدى فزاع ال....... تضربيني؟
:اتركيــــــهـــا
رنا:تركي
مدى ناضرت له(يلعن شكله يجنن):لــــيه
تركي(غبيه ذي ماشافت عضلاتي):اشتري سلامتك
مدى ناضرت لرنا:رح اذبحك واشيل عيونك واقطع اذونك وارميها للكلاب وعيونك العب فيها وقلبك وكبدك اعطيه للاسود و.......>>شريره
قاطعها تركي:لاتخوفـيـنـــها
مدى ناضرت له من طرف عينها ولفت وجهها لرنا
تركي(العن ابوك عيونك عـــذاب)(انا وش قاعد اخربط)
ماحست لاباحد يسحب رنا وهي تمسكت بـرنا من يدها بقوه
شهقت:مدى اتركي البنت
مدى شدت على يد رنا والتفتت لبنات
مدى:انتوا معي ولا ضدي
جوري:شوفي عضلاته تخوف
نوره شمرت اكمام عباتها بس لما شافت عضلاته خافت:يمــه
البندري خافت
وتولين خايفه بعد
مدى ما حست الا بيد تصقها كـــف
تقدمت لها نوره:مدى يعورك
مدى:لادغدغني؟وش رايك!
تركي(هذي الي بالحديقه؛؛بس تستاهل)وراح
رنا:الكلبه تستاهل
تركي مو معها
رنا:تروك لايكون حبيتها!
تركي بعدم شعور:اي
رنا:ها!
تركي:وش هاهه؟
رنا:تحبها
تركي ببرود:لا
"عند البنات"
شافوا السكيورتين قدامهم ومعهم المره الي صدموها والفيران وراها >>امزح
مدى:اهربوا
البنات حاسبوا وهربوا >>لان جوري اشترت كل شي
عند البنات بالسياره
نوره:ههههههههههههههههههههههههههه
تولين:ل هههههههههههههه ولو ههه شا ي فه ههههههشكهلها
مدى تقلد نفسها لما كانت محبوسه
جوري:ههههه لو كنت ههههههه معكم
البندري:وانا كيذا(تقلد شكلها لما كانت بالجدار)
نوره تبكي من الضحك
"بعد نوبه الضحك"
البندري:فارو ودنا للحديقه
مدى:شغل لنا اغنيه
شغل فارو اغنيه طيني ورور
البنات:وع وع وع
غيرها وحط اغنيه سحرني حلاها
(البنات كاشفات وجههن بالسياره بس عبايه كتف بالسياره)
والبنات يرددون وراها وقفوا عند اشاره والبندري رمت علبه عصير ودخل بالسياره الي جمبهم>>لان الشباك مفتوح
:هيه انتي عمى ماتشوفين
البندري ناضرت له:أي
:ناس اهلها ماربوها
البندري:تركناها لك
بعصبيه:احترمي حالك
البندري ببرود يقتل:عارفه الاحترام قبل لااشوفك
:رح تندمين على قد شعر راسك لانك كلمتي عبد العزيز ال...
البندري:اعلاء مافي خيلك اركبه
عبد العزيز سكت وحرك سيارته الفيراري الحمراء
مدى:بنات شرطه!
---------------------------------------
توقعاتك
Read more
_________البـارت59________ -في المستشفى- رائد يمشي رايح وجاي<span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f6b6"></span>🏻 وكان متوتر مررره وحالته ...
Media Removed
_________البـارت59________ -في المستشفى- رائد يمشي رايح وجاي🏻 وكان متوتر مررره وحالته مرره سيئههه وكان يفكر يخاف يفقد اللي حبها حب محد يتصوره قطعع علييه حبل افكاره طلوععع الدكتور رائد راح له جري!!!!! رائد:هاه؟؟دكتور؟؟بشر كيفها؟؟ الدكتور نزل راسه بأسف:للأسف المريضه حالتها ... _________البـارت59________
-في المستشفى-
رائد يمشي رايح وجاي💔🚶🏻
وكان متوتر مررره وحالته مرره سيئههه وكان يفكر يخاف يفقد اللي
حبها حب محد يتصوره
قطعع علييه حبل افكاره طلوععع الدكتور
رائد راح له جري!!!!!🏃💔👷
رائد:هاه؟؟دكتور؟؟بشر كيفها؟؟
الدكتور نزل راسه بأسف:للأسف المريضه حالتها سيئه والجنين مات؟؟المريضه من زمان الجنين ميت في بطنها يمكن له١٠ايام او اسبوعع؟؟هي تعرضت لحادثة اوشي؟؟
رائد منصدم وكمان في نفس الوقت يحاول يتذكر:لالاااا مامات اهـئ لاحول ولاقوة إلا بالله،،
رائد:ماأذكر انا بدخل ي دكتور واشوفها واسئلها الدكتور:طيب
-ودخل رائد-
رائد:سلام..كيفك..؟؟
رنا ابتسمت بتعب:الحمدلله بخير
رائد:رنـوش حبيبتي انا اعرف انك صبوره وراضيه بـ قضاءالله وقدره
رنا:ليه وش فيه؟
رائد:انتي تعرضتي لـ حادث بسيط مثلاً طحتي او من هذا النوعع؟؟
رنا تتذكر:........ااااي اذكر ذيك المره كان في صابون مدري وشـــــو ع الارض وتزحلقت بس الحمدلله مصار شي؟مو صح
رائد:الجنين مات
رنا بصدمـه وتنهيد:لا حول ولاقوة الا بالله
"وبدت الدموعع تنزل ع خدهـا"
رائد طالع فيها ثم حضنها
______________
-عند منار وخالد-
-فتحو الباب-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
كان ورا الباب زي الممر خالد ومنار بدو يمشون لين وصلوا لعند باب؟؟؟؟حاولوا يفتحون الباب بس ماقدروا -خالد قرب من الباب ودفه بقوة وانفتح-
كان ورا الباب بنات
منار بدت تنادي:مـــــيــــــــار مـــــيــــــــار ويـنــــك
مـــــيــــــــار مـــــيــــــــار ويـنــــك ويـنــــك؟؟؟؟
لفت بنت لها:ميار البنت الجديده؟؟
منار:ايوا
البنت:من قبل شوي جاء عبدالعزيز واخذها
منار:اهـئ حــــقيـــــر
خالد جاء ومسك يد منار:يلا خلينا نروح ندور عليها
منار:يــلآ...!
-وراحوا يدورن عليها والبنات اللي بالسجن يحاولوا يهربون-
_________________
-عند البنات والشباب-
((كانوا مره متوترين وخايفين يصير شي؟))
شموخ:نجود الحين ابي افهم منار ليه ماجت معكم؟
نجود حكت لهمم كل شي،،،
الكل ماعدا نجود:ان شاءالله يلاقونها
نجود:آميــن يــارب
__________________
-عند منار&خالد-
منار:ياربي وينها؟؟
جاء واحد من حقين الاطفاء؟؟
...:لازم تتطلعون من هنا يلا امشو قدامي
منار:موب طالعـه لين "كحح كحح"أخذ اختي
خالد:شوفي "كحح كحح"انكتمتي
منار:بـ((وشافت ميار))
<<طبعاً ميار قدرت تهرب من عبدالعزيز>>
منار بفرحه:مـــــيــــار
ميار لفت:مـــــنـــــــار -وجت ميار جري وحضنت منار-
خالد ابتسم!!!!! يوم لف شاف عبدالعزيز ومصوب المسدس ع ميار؟
#تابع
Read more
﷽ ‏‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ...
Media Removed
﷽ ‏‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ‏‎‏‎ ‏‎بقلوب راضية بقضاء الله، ‎انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي الغالية فوزيه ابراهيم السليمان والدة صديقتي و اختي الغاليه رنا عبدالله الفارس ... ﷽ ‏‎يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
‏‎‏‎
‏‎بقلوب راضية بقضاء الله، ‎انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي الغالية فوزيه ابراهيم السليمان والدة صديقتي و اختي الغاليه رنا عبدالله الفارس انا لله و انا اليه راجعون

اللهم أغفر لها وأرحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس إنك سميع مجيب ‏‎‏ ‎و سيوارى جثمانها الثرى فور وصول الجثمان للكويت.
Read more
. صباح الخير من هذه البلدة التي أخبرتُكَ دائماً أنّها تملِكُ كلّ أسبابِ الحياة ... . كيفَ لبلدةٍ ...
Media Removed
. صباح الخير من هذه البلدة التي أخبرتُكَ دائماً أنّها تملِكُ كلّ أسبابِ الحياة ... . كيفَ لبلدةٍ يسكُنها صدرُكَ أن تكونَ خاوية !! أكتبُ إليكَ لأنّ رسائلي لم يعد بالإمكان لها أن تصلك !! أكتبُ إليكَ لأني دائماً لا أضحكُ إلّا معك .. الضحكةُ الأولى .. الضحكة الأخيرة .. هكذا أحبّك بهذه الطريقة من ... .
صباح الخير من هذه البلدة التي أخبرتُكَ دائماً أنّها تملِكُ كلّ أسبابِ الحياة ... .
كيفَ لبلدةٍ يسكُنها صدرُكَ أن تكونَ خاوية !! أكتبُ إليكَ لأنّ رسائلي لم يعد بالإمكان لها أن تصلك !! أكتبُ إليكَ لأني دائماً لا أضحكُ إلّا معك .. الضحكةُ الأولى .. الضحكة الأخيرة .. هكذا أحبّك بهذه الطريقة من الفرح ... وعنّا إن كانَ يهمّك / أنا لا أحتاجُ لكثيرٍ من الكلمات لأصفَ على أيّ حالٍ أكونُ معك .. عن الإحساس الذي يتَلبّسُني وأنتَ بجانبي .. عن أنّي أعيشُ في صوتُك .. وتعيشُ في مسامات جلدي .. دائماً كنا في حالة فوقَ الحبّ ... .
وإن كان يهمّك !! أتعرفُ معنى أن تجولَ في أذهانِنا نفسَ الفكرة بنفسِ اللّحظة .. ننطِقُها بذاتِ الصيغة .. بذاتِ الوقت / عينايّ بإتجاه بوصلة عيناك .. الخوفُ الناتج من اللّحظةِ يتَلَبّسُنا ... كيف لنا أن نتحدثَ عن الشيءِ ذاته بالطريقةِ ذاتها .. باللحظة ذاتها !!! .
حتى أنّنا وصلنا لأن نتقابلَ صدفةً في المكان ذاته .. في اللّحظة ذاتها دونَ اتفاقٍ أو علمٍ مسبق وقلوبنا مذهولة !!.
وبذهولٍ أكبر يومَ أمس حينَ مرَرنا بشخصٍ ونطقنا إسمه بنفسِ اللّحظة / بنفس النبرة !! .
لو سألتني عن الحب / لأجبتُكَ أنه الأغاني التي بينَنا - السرية جداً التي تُفرِحُنا وتُبكينا - أغانيكَ المزعجة وأغانيّ التي هي برأيك من كوكبٍ آخر ... .
لأجبتُك / أنه القدر المباغت الذي لا أعرف من أينَ بدأ .. ولا كيف .. ولا متى .. إنه الحبّ الخاطف السريع الدي جاءَ مدهشاً .. مسيطراً - ومجنوناً ...
و... و .... و ..... .
لاشيءَيا حبيبي سوى أنّه الصباح في هذه البلدةِ التي أخبَرتُكَ دائماً أنّها تملِكُ كلّ أسبابِ الحياة ... بلدةُ صدرك ... .
#لطيفة_العبيدلي
Read more
Loading...
من المقاطع المحببة• كاللباس الذي ألبسه، يأخذ شيئا من رائحتي، أو كالولد الصغير الذي تمرّغ أمه وجهها في رقبته فتعلق رائحته الحليبية الناعمة في أنفها، وتعلق عنده رائحة الأمومة العشبية في أنفه ويظل يشعر بملمس أنفها يتمرّغ في باطن رقبته، حتى بعد أن زال وذهبت، فيعشق هو الملمس، وتعشق هي الرائحة • • إن ... من المقاطع المحببة•
كاللباس الذي ألبسه، يأخذ شيئا من رائحتي، أو كالولد الصغير الذي تمرّغ أمه وجهها في رقبته فتعلق رائحته الحليبية الناعمة في أنفها، وتعلق عنده رائحة الأمومة العشبية في أنفه ويظل يشعر بملمس أنفها يتمرّغ في باطن رقبته، حتى بعد أن زال وذهبت، فيعشق هو الملمس، وتعشق هي الرائحة •

إن العين تعشق، والأذن تعشق، والأصابع وأطرافها والأنف كلهم يعشقون، كل منهم له معاييره في العشق والحب • العين تحب الرؤية الجميلة، والأذن تعشق الصوت المنتاغم، والأنف يعشق الرائحة الندية، والأنامل تعشق الملمس • . الـروح تحب وتعشق ولها معاييرها وميزانها في الجمال، فتوزن، وتستحسن، فتحب، فتعشق، فتتعلّق •

نحن أحياناً نقرأ كتباً جيدة، وأحيانا نقرأ كتبا تفجّرنا، نكتشف أنفسنا معها وبسببها، نولد من جديد، كتب تكاد مع كل فقرة وفصل فيها تدمع لها الأعين، كتبا نشعر أنها كتبت من أجلنا. كل ما فيها يلامس ذواتنا ويحركنا، مشاعرنا تفيض عند قراءتها، فنحبها ونعشقها، ونقرأ ونضع شيئا من أنفسنا فيها، نضع قلوبنا بداخلها.. ملاحظة على الهامش أسفل الصفحة، كلمة أعجبتني في أعلى الصفحة، مسألة قيد البحث بظهر الغلاف، اسم شخصية الكتاب، موعظة قالها، حكمة، شخطة، كشطة، نقطة •
كل ما أضفناه على صفحات الكتاب، فقرة، حكمة، كلمة، اسم، حرف، كشطة، يعني بالنسبة لنا تجربة، ونستذكر معها قصة ومعنى، وإحساسا اجتاحنا أثناء القراءة، فنعشق الصفحة ورائحتها، وكشطاتها، وسوادها وبياضها، نعشق حتى ما كتبناه عليها بشكل خاطئ، نعشق هذه النسخة •

فإن ضاعت النسخة! ذهبت الرائحة والتجربة والذكرى! ذهبت الحكمة في أعلى الصفحة! وذهبت الكلمة تحت الهامش! ذهبت الرحلة بما فيها، ولم يظل منها إلاّ بقايا في الذاكرة!

فلا حلّ ولا بديل عن الكتاب، ولو أوتي بكل نسخ المكتبة، فالإرتباط بالنسخة، بكشطها وشخوطها وهوامشها واللون الرّصاصي المسوّد لصفحاتها •
الإرتباط بتلك النسخة بالذات، أكثر من كونه ارتباطا بالكتاب •

#القراءة_عالم_جميل •


#الكتاب #إقرأ #أقرأ #اقرأ #الجليس #أنا_أقرأ #نقرأ_لنكون #كلنا_نقرأ #رواية #القراءة #الرواية #الكتب #حمد_المسلم
Read more
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو ...
Media Removed
انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام ... انصدم الكل ماكانوا يعرفون إن عندهم عم غير عمهم ناصر
فيصل:يبه إحنا لنا عم غير عمي ناصر وإحنا مانعرف
أبو رعد هز راسه:أيوه،،،،،،لما كنا في مثل عمر رعد أخوك أو أكبر عمك عبد العزيز سافر لبريطانيا لعمل ولما رجع تفاجأنا إنه متزوج من هناك وجدكم غضب عليه مايبغى ولده يتزوج وحده أجنبيه وكافره وخاف من كلام الناس خصوصا إن سمعته في السوق كبيره
فيصل:زوجته كافره
أبو رعد:لا مسلمه بس جدكم ماقتنع وطلب من عمكم يطلقها بس عبد العزيز مارضى لأنه يبغاها وعند ولد منها ولما هدده جدكم إنه يتبرى منه عمكم أوهمه إنه طلقها وأجبره جدكم إنه يتزوج بنت صاحبه وشريكه وكانت مطلقه وعندها بنت تزوجها عمكم علشان يرضي جدكم الله يرحمه ولما اكتشف صاحبه إن عبد العزيز ماطلق زوجته البريطانيه غضب وفك الشراكه بينه وبين جدكم لانه إنخدع وحاول يطلق بنته من عمكم بس مارضت وجدكم غضب ع عمكم وطرده من بيته ومنعنا من الإتصال فيه أو شوفته وبعد وفاة جدكم الله يرحمه بحثنا عن عبدالعزيز وسألنا عنه بس ما عرفنا عنه شئ وبعد كم سنه عرفت بالصدفه إنه توفى وحاولت إني أبحث عن زوجته وولده وعرفت إنهم توفوا في حادث(سكت لأن مايبغى يقولهم إن البيت إحترق فيهم بعدين كمل)والأهم إني عرفت إن عنده بنت
أم رعد بذهول:ولميس هي بنته
أبو رعد هز راسه نعم والكل انصدم
رنا وقفت:مستحيل هذي تكون بنت عمي
أبو رعد عصب :وليش مستحيل هذي بنت عمك غصب عنك
رنا بقهر:لااا مستحيل أعترف إنها بنت عمي أناااا تكون وحده مثل هذي بنت عمي
فيصل عصب:رنــــــــــــــــــا
أحترمي أبوي واسكتي أحسن لك
رناطلعت معصبه"مستحيل تكون اللي أكرهها وماأطيقها بنت عمي كيف"
فيصل بهدوء:يبه ليش ماقلتوا لنا إن لنا عم اسمه عبدالعزيز
أبو رعد:أنا عارف أحنا غلطانين لان ماقلنا لكم بس الحين إنتو عرفتوا
قام أبو رعد:أنابروح للمستشفي وبخبر عمكم ناصر والعصر القاكم هناك
فيصل قام:إن شاء الله يبه
طلع أبو رعد ولحقته ريم:يبه يبه
أبورعد وقف ولف لها:نعم
ريم:بروح معاك،،،الله يخليك يبه
أبورعد ابتسم:يالله أنتظرك في السياره
لبست ريم عبايتها وطلعت معه
Read more
Loading...
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن ...
Media Removed
فيصل انحرج ونزل راسه عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي ... فيصل انحرج ونزل راسه
عادل يهمس :بس والله إنها خقق ،ياعمري بنات عمي راح يتحطمن ،والله عمي نشمي حسن النسل
فيصل ماسك ضحكته من هبال أخوه وريم طالعتهم بنص عين:خير وش عندكم تساسرون
فيصل "الله يفضحك"إبتسم بغيض:سلامتك
ريم تكلم لميس :خليني أعرفك عليهم
أشرت بصبعها على فيصل:هذا فيصل(وبغيض)عدوي اللدود ودلوعة البيت
فيصل شهق:عدو
الكل:هههههههههههه
ريم:اسكت خلني أكمل(أشرت ع عادل)وهذا عادل مرجوج وبلا فخر مثلي
عادل باستهبال:شهاااده ووسام أعتز فيها
ريم:وهذا فهد آخر العنقود سكر معقود ودلوعة فيصلوه
فيصل بتوعد:ريم ورى ماتسكتين أحسن
ريم تحط إصبعها على راسها:
كيفي بعرفها ع كل واحد فيكم علشان تعرفكم
عادل:أجل أنا بعرفها عليك(يكلم لميس)هذي الله يسلمك(يأشر ع ريم)أرج وحده في البيت وأحيانا أحس إن ماعندها عقل ريموه
ريم بدلع:مخليه العقل كله لك
أبو رعد:رنا ليش ماجت
فيصل ارتبك:تعبانه و نايمه
لمس عرفت من إرتباك فيصل إنها ماتبغى تجي لأنها تكرهها وماتبيها(يالله الكل أجسه متقبلني إلا رنا وزوجة عمي اللي جالسه بعيد وقالت شى من جلوسها ولا حتى تطالعني الله يعيني)
ريم:وعندنا أخت ثانيه هي الكبيره ومتزوجه من ولد خالتي عمر وإسمها رغد عمرها
فيصل بضحكه:ماشاءالله مابقى الا توصفينهاعطيتيهاالموجز كله عنها
ابتسمت لميس تطالع فيصل فجأه إختفت إبتسامتها
"معقووووله ياربي شلون توني انتبه يمكن لأني توني أطالعه زين"
فيصل استغرب لماشاف لميس تطالعه ووجها مصدوم
انتبهت لميس لفيصل ونزلت راسها ووجههاأحمر
ريم:وأخوي الكبير رعد يدرس في أمريكا وتخرج السنه هذي وبيرجع قريب
عادل مد لها كاسة مويه:تفضلي اشربي تلقين ريقك نشف من كثرالكلام حشى ولا إذاعة لندن
ضحك الكل وريم عصبت:تتطنزإنت وذا الخشه
أبو رعد:خلاص اسكتوا حشى البنت توهاشايفتكم تتهاوشون عندها
عادل بنذاله:بنتك هالريم في البيت تتشطر ع فيصل وبرى علي
فيصل:صح لسانك
ريم إغتاضت منهم:يبه شف عيالك كلهم علي
أبو رعد يمثل العصبيه:خلاص عاد كلش ولا ريامي خلوها
ريم طالعتهم بنص عين ترفع حواجبها:سمعتوا
طنشوها ولاردو عليها
Read more
مش عارفه لسه فاكريني ولا نستوني<span class="emoji emoji1f602"></span> المهم وحشتوووني جدا والله ووحشني الانستا وحشتني رنا وحشني عبدالله ...
Media Removed
مش عارفه لسه فاكريني ولا نستوني المهم وحشتوووني جدا والله ووحشني الانستا وحشتني رنا وحشني عبدالله وحشتني سكينه وحشني انزلهم اخبارهم وصورهم ووحشني صحابي الي هنا بس للاسف بقالي كتير مش بفتح لاسباب معينه ولظروف عندي وعشان الدراسه وداخله ع ايام زوفت ادعولي وكل التوفيق لي رنا وعبدالله في ... مش عارفه لسه فاكريني ولا نستوني😂 المهم وحشتوووني جدا والله ووحشني الانستا وحشتني رنا وحشني عبدالله وحشتني سكينه وحشني انزلهم اخبارهم وصورهم ووحشني صحابي الي هنا 💔بس للاسف بقالي كتير مش بفتح لاسباب معينه ولظروف عندي وعشان الدراسه وداخله ع ايام زوفت ادعولي👋😂😍 وكل التوفيق لي رنا وعبدالله في الالبوم🙌🙌🙌 ومبرووك لي رنوش ع المسلسل منتظرين علي نار ربنا يوفقها وبالتوفيق لسوكا وان شاء الله نسمع لها جديد بحبكوا اوي وهفضل احبكوا يا احلي ناس عرفتها😢😢😢 وان شاء الله انا هرجع تاني بس اخلص من الي عندي 😘😘💔💔 ...
#memories #Abdullahabdulaziz #ranasamahateam #soukainaboukhrais @rana__samaha @abboud_star @soukaina_boukries
Read more
من أكثر الصور تاثيرا في تاريخ البشرية، الضحيتان الايرانيتان "سمية مهري" وابننتها رنا التي تبلغ ...
Media Removed
من أكثر الصور تاثيرا في تاريخ البشرية، الضحيتان الايرانيتان "سمية مهري" وابننتها رنا التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، حيث أن زوج سمية ألقى عليهما ماء نار (أسيد) حارق على وجيهما انتقاما من زوجته ليلا اثناء نومها لأنها هددته بالطلاق عندما ضربها بعنف كعقاب لها. بالإضافة إلى الحروق التي تسببت ... من أكثر الصور تاثيرا في تاريخ البشرية،
الضحيتان الايرانيتان "سمية مهري" وابننتها رنا التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، حيث أن زوج سمية ألقى عليهما ماء نار (أسيد) حارق على وجيهما انتقاما من زوجته ليلا اثناء نومها لأنها هددته بالطلاق عندما ضربها بعنف كعقاب لها. بالإضافة إلى الحروق التي تسببت لهما هذه الحادثة، أفقدت الأم بصرها تماما وفقدت الإبنة عين واحدة و تشوهت كل معالم وجههما و غالبية جسد سمية ..
هذه الصورة تظهِر العلاقة الوطيدة واللطيفة ما بين سمية ورنا، حيث أن الألم الجسدي والفكري والنفسي لا يمكن أن يضاهي محبة الأم لابنتها و العكس. و تقول سمية انا و ابنتي نعشق تقبيل بعضنا تعويضا لما نعانيه من خوف الناس من تقبيلنا و حتى النظر الينا لأننا اصبحنا مخيفتان لدرجة تجعل الاطفال يهربون عند رؤيتنا.
ماذا سيجيب زوجها الله عندما يسأله عن
انسانيته ؟ ماذا يحدث في هذا العالم...!!!
-فيض من الحنان يمكن أن تعيشه من خلال هذه الصورة # 💔
Read more
انظرو ماذا يقول اليهود عنا استفيقو يا مسلمينيهودي وقح ولكن كلامه للأسف قمة الحقيقة والواقع ----------------------- مقال ...
Media Removed
انظرو ماذا يقول اليهود عنا استفيقو يا مسلمينيهودي وقح ولكن كلامه للأسف قمة الحقيقة والواقع ----------------------- مقال نشره شاب اميركيّ!! ---------- قال فيه: أنا يهودي وأفتخر ! الحُكم اليوم لنا... زال مجدكم يا عرب ويامسلمين أرأيتم ماذا فعلنا بكم بدهاء: ---------- مشينا في ... انظرو ماذا يقول اليهود عنا
استفيقو يا مسلمينيهودي وقح ولكن كلامه للأسف قمة الحقيقة والواقع
-----------------------
مقال نشره شاب اميركيّ!!
---------- قال فيه:
أنا يهودي وأفتخر !
الحُكم اليوم لنا... زال مجدكم يا عرب ويامسلمين
أرأيتم ماذا فعلنا بكم بدهاء:
----------
مشينا في شوارعكم فلم يعجبنا حالكم فهل تعرفون ماذا فعلنا؟
--------؛---
بكل بساطة نزعنا الحجاب عن بناتكم وغطينا به قرآنكم📖
--------------
أصبحتم رهن إشارتنا
نحرككم كيف نشاء ومتى شئنا!
---------------
صدّرنا إليكم ملابسنا👗🎽
أنظروا إلى أسواقكم كلها ملابس تفضح عوراتكم
--------------
والرائع أن جميعكم لها مُتقبّل
فبنطلونات الشباب بخصر نازل👖
لاتعلمون أن هذا من صفات قوم لوط الأوائل
-------------
يا لكم من أغبياء تهتفون:
اليهود سرقوا أرضنا
وانتهكوا عرضنا
وأين أنتم؟
------------
في الشوارع تُعاكسون بناتكم💑
يا للسخرية
حالكم أضحى بالحضيض!!
------------
ولم يعجبنا تفوّقكم الدراسي🎓
فزوّدناكم بمناهج مُملّة
وملأنا تلفازكم📺💑 ببرامج مُضللّة
---------
فأصبحتم لا تفكرون بشيء له أهمية
ولا داعي لتقولوا..!
ما الذي يشغل تفكيركم
فابقوا صامتين !
--------------
نحن نشرنا ثقافة الصّحوبية💌👫 بين بناتكم وشبابكم
بعد أن كُنتم أطهر أمة
أصبحتم اليوم أراذل الناس...مساكين..
وصنفناكم :دول العالم الثالث!!
------------
وجدنا أن لغتكم أجزل لغة
وبها تقرؤون القرآن..وهي لغة أهل الجنة..
فقلنا لكم أن لغتكم (مُتخلّفة)
فصدّقتم فوراً
وأصبحتم تتفاخرون بلغات زائفة
هاي....باي..يس..يب...فكورس....مرسي...برستيج... الخ. ...
واستبدلناها لكم بلغة تافهة:
لغة التشات : فأسرعتم بكل غباء لاستخدامها
----------
قولوا: كان جدي وكان أبي
وأنتم لا تكونوا شيئاً
فنحن نحبّكم هكذا..!
-------------
لم يعجبنا أن توحّدكم الكلمة
ففجرنا مساجدكم واتهمناكم ببعضكم..إلى أن اشتعلت الحرب بينكم...🔫💣🔪
----------------
وأعطيناكم اوراقاً تقرؤونها وفيديوهات تعرضونها على أخباركم
لنفتن بينكم..
تعلمنا دقائق دينكم..التي لم تفكروا بالإطلاع عليها في حياتكم ...حتى نصدر لكم فتاوى..تشوه دينكم وتهوي بكم إلى الحضيض...
📀📼
زودناكم بلعبة تلعبونها اسمها
((الربيع العربي))
لنشعل ناراً🔥فيكم لن تنطفأ حتى تحترقون جميعكم
-------------------- #
وزودناكم بكثافه وبكل يسر اجهزه💻📱📡📟📠 .. يتربى عليها ابنائك ، لكي تنعم اظفارهم على اللهو واللعب🎯🎲🃏🎮 وتعلم الرذيله والاساليب المنحرفه 💑، وتسببت في ضياعهم وتغير نفسياتهم ، وتركهم تعليم القران📖 ، وثقافة المسلمين الصحيحه...
وبذلك أنسيناكم علمائك
Read more
Loading...
Loading...