انتهى حبيبي

Loading...


Unique profiles
26
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1071 days
to ratio
3.8
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد ...
Media Removed
البارت (٢) الام :حمد متى ناوي تتزوج حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح هند : اذنك معك معك والا معي حمد يضحك : معي والا معاها يلا مع السلامة امه : بالتوفيق ️ غرام:يلا انا بطلع فوق هند : وانا بروح اطلع للحديقة الاب ... البارت (٢)

الام :حمد متى ناوي تتزوج
حمد : والله للحين ما ادري لكن انا ما ابي اتزوج الحين
الام تتنهد : بكيفك ياوليدي بس
قاطعها حمد ~:يلا عن اذنكم بروح
هند : اذنك معك معك والا معي

حمد يضحك : معي والا معاها
يلا مع السلامة
امه : بالتوفيق ❤️ غرام:يلا انا بطلع فوق
هند : وانا بروح اطلع للحديقة
الاب : مع السلامة وانا بطلع للشركة

الام :انا بطلع انام <<هعع كل واحد بديرة في جهة ثانية
حاضنه رجولها بحضنها وتصيح
وردة :خليني اشوفك طالعة من الغرفة قسم لأذوقك العذاب انتي باقي ما شفتي شيء

سمر بنفسها لعنة عليك حسبي الله عليك ونعم الوكيل
سكرت الباب بقرف وطلعت
سمر فتحت جوالها و دموعها بخدها اتصلت على هند
سمر تصيح وهي تكلم هند :

هند خافت عليها :سمر حبيتي شفيك سمر سمر
سمر : لارد بس تصيح
بعد ما سكتت سمر من صياحها
هند قالت لها : سمر حبيبتي دقايق وانا عندك
سمر سكتت وردت عليها : طيب انا انتظرك
نسرع الاحداث
وصلت هند عند سمر ونزلت سمر بتخفي و اول ما شافت هند حضنتها و بدت تصيح
بعد ماهدت سمر
هند : سوما حبيبي شفيك
سمر : عمتي يا هند عمتي عذبتني اموت باليوم الف مره اذوق انواع العذاب وابوي مايدري و ين الله حاطه تعبت ابي اموت ابغى ارتاح وافتك من ه الدنيا ابغى امي
هند حبت تغير جو ل سمر : اقولك قريت ف الانستقرام وحدة تقول (الجيكرة عال العال والمزة بالنعال) 😂😂
في جهة ثانية
نورة تكلم خالد : خلوودي حبيبي اخوي العزيز طلب صغيرر
خالد بعصبية خفيفة :ماني اصغر عيالك تقولين لي خلودي

نورة : طيب خالد ابغى اروح معك للمستشفى
خالد : في احلامك السعيدة
نورة بترجي : خالد والله ما ازعجك
خالد :~~ انتهى البارت
Read more
Loading...
البارت 34~ ملاك: خلاص اسكتي انتي واياها داليا: صحح وينها خليها تجي هنوف:ااي لححضه اقول لها تجي ...
Media Removed
البارت 34~ ملاك: خلاص اسكتي انتي واياها داليا: صحح وينها خليها تجي هنوف:ااي لححضه اقول لها تجي ايليف: ططب ميرا: بسرعه هنوف: ططب هنوف:ااء مايا تقدري تجي معانا اذا تبغين مايا: اي لحضه ، بنات بروحح مع هنوف واذا خلصت منها رجععت لكم البنات: ططب > صديقات مايا م راح انزل صورهم ممب مهمين كثيير ... البارت 34~

ملاك: خلاص اسكتي انتي واياها
داليا: صحح وينها خليها تجي
هنوف:ااي لححضه اقول لها تجي
ايليف: ططب
ميرا: بسرعه
هنوف: ططب
هنوف:ااء مايا تقدري تجي معانا اذا تبغين
مايا: اي لحضه ، بنات بروحح مع هنوف واذا خلصت منها رجععت لكم
البنات: ططب > صديقات مايا م راح انزل صورهم ممب مهمين كثيير بالروايه
راحت مايا مع هنوف
ايليف:هلا والله
مايا:هلا فيكك حبيبي
داليا:كيفك
مايا:تمام الحمدلله
ميرا:دايمه
نور: بنات قوموا نتمشى
ملاك: اي اي بالله
البنات: طب،اوكك، يلا
__________
عند الشباب
'عند عمر'
الدكتور بأسف: للاسف حالتها مراا خطيره
عمر بتوتر: ااء خلاص خلاص سوي العمليه
الدكتور: طيب وقع هنا
عمر وقع ع كل الاوراق
بعد 3 ساعات طلع الدكتور
عمر: ها دكتور بششر !
الدكتور:لا الحمدلله حالتها مستقره بس راح تجلس عندنا 4 ايام ع الاقل وراح تكون تحت رعايتنا
عمر:طيب ، اقدر اشوفها
الدكتور: لا ، ترتاح ساعتين بعدين ادخل عندها وبهدوء
عمر:ططب
انتهى البارت* (ادري البارت قصير وكذا بس مراا مشغووله)
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي<span class="emoji emoji1f601"></span> - فرميتها فقال لي صديق ...
Media Removed
- ️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي - فرميتها فقال لي صديق معي لماذا ترميها ؟ ياخي منت خسران اذا كتبت البيانات ووضعتها بالصندوق - قلت صحيح - وكتبت على البطاقة N ALARBASH ورقم هاتف المكتب فقط - ووضعت نصف الكوبون في الصندوق ورميت النصف الاخر لاني عارف بختي ... -
☝️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي😁 - فرميتها فقال لي صديق معي لماذا ترميها ؟ ياخي منت خسران اذا كتبت البيانات ووضعتها بالصندوق - قلت صحيح - وكتبت على البطاقة
N ALARBASH
ورقم هاتف المكتب فقط - ووضعت نصف الكوبون في الصندوق ورميت النصف الاخر لاني عارف بختي في السحوبات😁 - بعد فترة اتصلوا علي وقالوا فزت بجائزة بس لازم تحضر البطاقة - والمشكلة الثانية 6 اشخاص من الاربش متقدمين (كلٌ يدعي وصلا بليلى😁) ويقول انه هو (ن الاربش) وايضا فقد البطاقة😁 - وكادت تنتهي المهلة ليدخل الاحتياط فقلت لموظف الوزارة لو وكلني شخص باتعاب ٢٠٠ دك كنت اقلب عليكم الدنيا- تتخيل ان الجائزة كلها لي ماذا سافعل؟😁 -قال طيب والحل يا استاذ ؟ - قلت رقم التلفون في البطاقة يخصني وهذا دليلي الذي لا يملكه غيري - قال صحيح واحضرت شهادة من المواصلات بان الرقم يخصني واستلمت الجائزة وهي اول واخر جائزة فزت فيها بعمري (عدا زجاجة بيبسي فزت فيها وانا طفل بجوائز غطى زجاجات البيبسي تحت الفلينة المعروفة😁) .. انتهى
-
✋️يا حبيبي حذرنا وكررنا وزدنا وعدنا - اليوم محد يعطيك شي ببلاش - امس انا مسلم على واحد ظن اني باتسلف منه لان من زمان محد مسلم عليه ببلاش😂 .. الان لديهم مليون طريقة للاحتيال- شفت لما انا فزت وصلوا لي وامهلوني واعطوني فرصة واخذ وعطى واصروا اقدم لهم البطاقة (وهذا مع وزارة التجارة) وغصب سلموني الجائزة .. اما يتصل فيك شخص وفجأة يقولك فايز .. ويطلب منك بياناتك ورقم حسابك وانت تطير من الفرحة😁 - كيف تصدقه ؟!!! ابسط شي مدام شايف نفسك "بوحظين" - قوله وين مكانك انا اجيك .. عطني رقم تلفونكم انا اتصل بادارتكم .. وهكذا .. لا تستعجل وتعطيه البيانات خايف تطير الجائزة الوهمية .. يتصل عليك ويصر انك لا تستلم جائزتك الا باعطائه بياناتك - وبالذات بيانات حساب البنك!! فهذا تلقائيا نصب عينك عينك .. وحتى لو حسابك صفر قد يدخلك باشكالات انت في غنى عنها .. ومن طرق الاحتيال الجديدة - يقولك فزت في سوق مطار دبي الحرة - لولو هايبر ماركت - شركات الاتصالات - شيوخ وامراء يتبرعون للمساعدة ..☝️ باختصار .. لا يوجد احد سيعطيك شيئا بدون مقابل فلا تعطيه اي بيان يخصك(صافي لبن ؟)
-
🌹المهم - شوفوا لنا واحد يدخل معانا جمعية فيها عشرين واحد يحلفون انهم ثقة🌹
-
Read more
~ بارت 178 ~ . . . . حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله <span class="emoji emoji2615"></span>️<span class="emoji emoji1f49b"></span>. . . . ححورر ناظظرتهه:ععبددالللهههه ععبدالله ...
Media Removed
~ بارت 178 ~ . . . . حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله . . . . ححورر ناظظرتهه:ععبددالللهههه ععبدالله التفت لهاا وناظظرههآ ححورر وقففتت:ععبدالله سسامححنييي ، سسامحنيي انيي ناصصددققتكك واللهه اناا اسففههه ععبدالللهه ناظظرهااا وابتسسمم وصصدد وططللعع ططاحتت ... ~ بارت 178 ~
.
.
.
.
حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله ☕️💛. .
.
.
ححورر ناظظرتهه:ععبددالللهههه
ععبدالله التفت لهاا وناظظرههآ
ححورر وقففتت:ععبدالله سسامححنييي ، سسامحنيي انيي ناصصددققتكك واللهه اناا اسففههه
ععبدالللهه ناظظرهااا وابتسسمم وصصدد وططللعع
ططاحتت بححضضن اببوههااا وببكتت
مسسحح ععللى ششعرهاا لماا ناامت ررفععهها ععللى الكنب ولححفها
ام رعدد ناظظرتهه:اللهه لاييسسامححهه الححييواننن
اببو رعدد معصصبب:واللهه لااخخلييهه يننددم عللى كلل ددمعه نزللتت منن ححورر واللهه لاانددمههه الححققييررر
ام رعدد تنهددتت وراححتت نااممتت .
.
.
.
~ الصصبححح ، السساعههه 11 م ~
ققامتت وناظظرتت ححولهاا بتتعبب والددموعع جففتت وهيي عللى خخددودهآ تنهددتت بضضيقق وراححت اخخذذتت ششوررر بباردد !!!!!! ... ططلعت وهيي لافهه الروبب تتنهدت وتققدمت للدوللابب المللابسسس !!! وطلعت للههآأ بنططلون ابيضض عليه نقطط باللون الاحمر صغيره وكببيره ووسسط ...!!!! لبببسستت بللوزهه للونهاا احمر وعليها ققلبب كبير باللون الابيضض والازرق ...!!!! واككتافف الببلوزهه ططاييحهه ولابسسهه تححتها بدي ابيضض علاقق طططويلل .....!!!! تققدمت للتسسريحه وححططت بلششرر ومرططبب اححمرر يبانن منهه بسس شويي !!!.... ... تعططرتتتت ونزللتت لتححتت .. ججلسستتت ععللى الككنبب وسساككتههه ... لففتت وججهآأ وتنهددتت ... تذذكرتههه وبدتت شفايففههآ تههتتززز وددموعهآ تغغورققتت .... نزلتت راسسهاا ونزلتتتت ددموععهآ بققههر ... حططتت يدههآأ ععللى وججهههآآ وببكتت بصصوتتت ععاآليي ...
الخخددامههه ططلعت من المططبخخ ععللى صصوتهآ
الخخدامه اقترببت لها:مدام ايس في ؟ ( ايش )
حور رففعتت راسسهاا وناظظرتههآ مسسحتت دموعهاا وصصدتت ععنهاا
الخخدامهه جلسستت ججنبهاا:انتي امس في زواج ؟ ليه مافي ووح عند زوج انتي ؟
ححور ببلههجتهآ:زوجج اننا ماافيي ككويسس ححققييرر ....!!
الخخدامه:خلاص هبيبي !!! انتي روهه في زوج انتي سوي طللاق انا في زواجج ولد انا كتير ههيلو .. مافي اضرب .. سيم سيم بقرهه انتي قول سوي كداا هو سوي .. مافي خانقق .... ولد انا كويسس ( حبيبي ، روح ، كثير ، حلو ، سم سم ، كذا )
حور ماقدرت تمسك نفسسهآأ من اللهجهههه ضضحككتتت بصصوتتت ععااليي وححططتتت يدههآآ ععللىى بططنهآأ وتتتششقلبب ععللى الككنبب منن الضضحكك
الخخدامهه ناظظرتهها:ايسس ففي ؟ ( ايش )
ححور تمسسحح ددموعهاا من الضضحكك:صصدق ولد انتي حلو ؟
-
انتهى
قريتي ؟ اكتبي تم بذذمتكك 🌸👊🏻
Read more
#Repost @mo7amed_678 • • • • • شاركت فنانة العرب نواال الكويتيه بفيديو تم عرضه اثناء تكريم الملحن الكبير ناصر الصالح (الفيديو اثناء التكريم ) @nawalalq8iya @albresteej ومن روائعهم سنه ١٩٩٦ أعاني سنه ١٩٩٨ انا المسؤول وياسيدهم وينك ٢٠٠٠ نجوم الليل و انتهى الامر. ٢٠٠٢ قول احبك و متغير ... #Repost @mo7amed_678
• • • • •
شاركت فنانة العرب نواال الكويتيه بفيديو تم عرضه اثناء تكريم الملحن الكبير ناصر الصالح (الفيديو اثناء التكريم )
@nawalalq8iya
@albresteej
ومن روائعهم
سنه ١٩٩٦ أعاني
سنه ١٩٩٨ انا المسؤول وياسيدهم وينك
٢٠٠٠ نجوم الليل و انتهى الامر.
٢٠٠٢ قول احبك و متغير كلامك
٢٠٠٤ نايم حبيبي و انا بخير
٢٠٠٦ قلي متى و دخيل الحب
٢٠١٣ ابيك
٢٠١٦ لا جديد
بالأضافه الى
اغنيه تاج الروس الوطنيه للكويت
والسناقل ( الا بزعل + بكسر الدنيا + الدموع )
Read more
المستحيل انتهى بعهدي ! خميسكم الجميل اللطيف .. نسحب الصورة <span class="emoji emoji27a1"></span>️<span class="emoji emoji27a1"></span>️ شوي يمين .. شوي يسار .. واسبح .. اسبح ...
Media Removed
المستحيل انتهى بعهدي ! خميسكم الجميل اللطيف .. نسحب الصورة ️ شوي يمين .. شوي يسار .. واسبح .. اسبح #ابجيكم_لؤلؤية #فوتوشوب ماعندي .. كل شي تبيعي يا حبيبي تبيعي .. شكراً صديقي رسام اللثة دكتور علي عبدالوهاب .. شكراً انا المستحيل انتهى بعهدي ! خميسكم الجميل اللطيف .. نسحب الصورة ➡️➡️ شوي يمين .. شوي يسار .. واسبح .. اسبح #ابجيكم_لؤلؤية #فوتوشوب ماعندي .. كل شي تبيعي يا حبيبي تبيعي .. شكراً صديقي رسام اللثة دكتور علي عبدالوهاب .. شكراً انا ✋
Loading...
كلٍ نهار العيد عايد حبيبه وألتم شمل القلوب المواليف . . وانا حبيبي غايبٍ الله يجيبه ويا حسرتي ...
Media Removed
كلٍ نهار العيد عايد حبيبه وألتم شمل القلوب المواليف . . وانا حبيبي غايبٍ الله يجيبه ويا حسرتي كان انتهى العيد ما شيف . . عساكم من عواده ️ اعيالي كلٍ نهار العيد عايد حبيبه
وألتم شمل القلوب المواليف .
.
وانا حبيبي غايبٍ الله يجيبه
ويا حسرتي كان انتهى العيد ما شيف .
.
عساكم من عواده ❤️
اعيالي 💜
انتهى عام أحببتك فيه ب جنون وابتدى عام سأعشقك فيه ل حد الهيام يا من ملكتَ حياتي كل عام وانت حبيبي كل ...
Media Removed
انتهى عام أحببتك فيه ب جنون وابتدى عام سأعشقك فيه ل حد الهيام يا من ملكتَ حياتي كل عام وانت حبيبي كل عام وانت لي نبض #ولدي أحمد 14 May 2008 انتهى عام أحببتك فيه ب جنون
وابتدى عام سأعشقك فيه ل حد الهيام
يا من ملكتَ حياتي كل عام وانت حبيبي
كل عام وانت لي نبض
#ولدي أحمد ❤👑 14 May 2008
Loading...
فضفضة آخر الشهر: *الصعود السريع الى القمة يعني النزول السريع منها بينما الفنان الذي يعتلي القمة ...
Media Removed
فضفضة آخر الشهر: *الصعود السريع الى القمة يعني النزول السريع منها بينما الفنان الذي يعتلي القمة متأخرا تكون جذور البقاء لديه أكبر وأقوى ، لأن الصعود للقمة مبكرا لا ينتج من الخبرة والنضج ومع الوقت سيحتار الفنان مع الوقت ماذا يقدم بعد ذلك؟ فعلى السبيل المثال لدينا عبدالرحمن العقل وجاسم النبهان.. ... فضفضة آخر الشهر:
*الصعود السريع الى القمة يعني النزول السريع منها بينما الفنان الذي يعتلي القمة متأخرا تكون جذور البقاء لديه أكبر وأقوى ، لأن الصعود للقمة مبكرا لا ينتج من الخبرة والنضج ومع الوقت سيحتار الفنان مع الوقت ماذا يقدم بعد ذلك؟ فعلى السبيل المثال لدينا عبدالرحمن العقل وجاسم النبهان.. الاول وصل للقمة منذ السبعينات وتألق مع العمالقة ولكنه منذ عام ٢٠٠٠ انتهى فنيا بينما الثاني أجد أن ما قدمه في آخر ١٠ سنوات -خاصة مع دحام- يفوق ما قدمه في شبابه ولا زال لديه الكثير ليقدمه لأنه نضج.
*يقول باسم عبدالأمير بأحد لقاءاته (دايما أطلب من الكتاب والمخرجين انهم يوخرون عن نقد الطبيب والمحامي والشرطي و...الخ) ، يلا تفضل.. الأخ فاتح له فرع مصغر للرقابة وهذا دليل على اننا لا نعيش ازمة حريات فقط بل أزمة وعي وحتى لو تخلصنا من رقابة الاعلام سنجد رقابة قناة ورقابة منتج وربما رقابة جمهور ، ورقابة المنتج بالذات ظاهرها احترام المذكورين وباطنها "بزنز" حتى يتم تسويق الاعمال بسلام.
*قبل ١٠ سنوات كان ذهاب أي مسرحية كويتية للرياض (خاصة مسرحيات طارق العلي) بمثابة حدث كبير لكن اليوم مع تعدد وسائل الترفيه وعودة الحفلات وافتتاح السينما واعادة تأسيس المسرح بفرق يشرف عليها أشرف عبدالباقي أبرزها "مسرح السعودية" هل لا زال هناك نفس التعطش السابق لمسرحياتنا؟ اعتقد أنها مسألة وقت وأول مؤشرات نهاية أي فنان هو السقوط الخارجي له وليفهم من يفهم.
*يقول المخرج المصري شريف عرفة (اخراج مشاهد الأكشن أسهل بكثييييير من المشاهد الدرامية والحوارية) وهذا الكلام صحيح ١٠٠% فالأكشن يعتمد على تقنيات يوفرها المنتج بينما الحالة الدرامية تعتمد على فكر وخيال مخرج ، اليوم كثير من الجمهور بالاضافة لنقاد "الاعلانات" الذين انتشروا في الانستغرام إذا ارادوا تقييم الاخراج يقولون (ألوان حلوة-صورة تهبل-حركة كاميرا ناااااار) هذا مخرج ولا ميك اب ارتيست؟ يا حبيبي انت وياه الاخراج أعمق من ذلك بكثير الاخراج حالة وروح واحساس وأحيانا تعبير عن فكرة بمشاهد صامتة بل ان أبسط عناصر الاخراج هو توجيه الممثلين وتقويم اداءهم.
*من الأمور المضحكة بالاعلام في السنوات الاخيرة هو النزاع والحرب بين جمهور نوال وجمهور أحلام على لقب (فنانة العرب) وكل منهم يلصق اللقب بفنانته ، مع ان العرب لديهم (نجوى كرم-أصالة-سميرة سعيد-شيرين) وهذا غير اللي رحلن او ابتعدن (فيروز-ذكرى-رجاء بلمليح) ، أنا أقول خلكم على لقب "فنانة الخليج" تهاوشوا عليه لي الصبح ثم واجهوا حقيقة ان فناناتكم "شاخت" أصواتهن للأسف رغم احتفاظهن بجودة الاختيارات بين فترة وأخرى.
Read more
إنتهى العام وانت بقيت بهالسنه أنت لحظتي الحلوه وأنت نعمه الحلوه الله يديمك لي بكل لحظه وبكل عامي<span class="emoji emoji1f48d"></span><span class="emoji emoji2764"></span> #احبك ...
Media Removed
إنتهى العام وانت بقيت بهالسنه أنت لحظتي الحلوه وأنت نعمه الحلوه الله يديمك لي بكل لحظه وبكل عامي #احبك #حبي #حبيبي #زوجي #تصميمي #تصاميم #رمزياتي #رمزيات #تصاميمي #2018 #رمزيات_منوعه #رمزيات_كتابيه #العام_الجديد #عام #رمزيات_حلوه #عام_جديد #سنة_2018 #سنة_جديدة #رمزيات_حلوه #رمزيات_كتابيه ... إنتهى العام وانت بقيت بهالسنه أنت لحظتي الحلوه وأنت نعمه الحلوه الله يديمك لي بكل لحظه وبكل عامي💍❤ #احبك #حبي #حبيبي #زوجي #تصميمي #تصاميم #رمزياتي #رمزيات #تصاميمي #2018 #رمزيات_منوعه #رمزيات_كتابيه #العام_الجديد #عام #رمزيات_حلوه #عام_جديد #سنة_2018 #سنة_جديدة #رمزيات_حلوه #رمزيات_كتابيه #رمزيات_كشخه #رمزيات_منوعه #رمزيات_bbm #رمزيات_جميله #رمزيات_حب #رايكم_يهمني_في_تصميمي #تعليقاتكم_تسعدني #منشن_شخص_تنصحه_بمتابعة_الحساب💭💗
Read more
حان وقت المفارق يالغلا و الجفا ودّع الحب و ودّع ذكرياتي معاك قلبي اللي هواك و فيك بس اكتفى ما توقع ...
Media Removed
حان وقت المفارق يالغلا و الجفا ودّع الحب و ودّع ذكرياتي معاك قلبي اللي هواك و فيك بس اكتفى ما توقع تخونه و تخذله في هواك وينه اللي اعرفه ! وين ضاع الوفا ! بعت حبي و بيّن خافقك لي رداك ضاع عمري ب ايدك و الفرح ما لفى و شلني الهم في درب العنا و الهلاك كنت اشوف ب عيونك الهوى و الدفا بس خابت ظنوني ... حان وقت المفارق يالغلا و الجفا
ودّع الحب و ودّع ذكرياتي معاك

قلبي اللي هواك و فيك بس اكتفى
ما توقع تخونه و تخذله في هواك

وينه اللي اعرفه ! وين ضاع الوفا !
بعت حبي و بيّن خافقك لي رداك

ضاع عمري ب ايدك و الفرح ما لفى
و شلني الهم في درب العنا و الهلاك

كنت اشوف ب عيونك الهوى و الدفا
بس خابت ظنوني و التمادي بجفاك

من بعد زود هجرك جفنيه ما غفا
طول ليلي سهير (ن) و اتذكر حكاك

اذكر انك تقول اني ل جرحك شفا !
و كل عمري اعيشه يا حبيبي وياك

ذاب شمع الموده و شمعدانه انطفى
من سبب زود هجرانك و قلة وفاك

ما أبي شي منك ، من عذابك كفى
انتهى الحب و انته روح ربي معاك

#كلماتي📝
*̜ عيّون المَـُـُها♚
Read more
2-8-2017 #fazza . . لا تحاول تعيد بدمعتك ما مضى ما تداوي دموعك جرح طول البعاد .. إنتهى الحب يا اللى بيننا وانقضى ولا بقى لك بقلبي غير ذكرى وداد .. كنت أجيك بخفوق فيه حب ورضا وكنت انته حبيبي غايتي والمراد .. وكنت أشوفك حياتي جوها والفضا وكنت يوم تغيب اموت هم و نكاد .. بس خذها بصراحه القضا بالقضا ذوق ... 2-8-2017 #fazza . .
لا تحاول تعيد بدمعتك ما مضى
ما تداوي دموعك جرح طول البعاد .. إنتهى الحب يا اللى بيننا وانقضى
ولا بقى لك بقلبي غير ذكرى وداد .. كنت أجيك بخفوق فيه حب ورضا
وكنت انته حبيبي غايتي والمراد .. وكنت أشوفك حياتي جوها والفضا
وكنت يوم تغيب اموت هم و نكاد .. بس خذها بصراحه القضا بالقضا
ذوق كاس شربته منك اسمه عناد .. يرفض القلب مثلك به وداد حظى
دامه انسان مثلك قطعة من جماد .. ما تعيش المشاعر في خفوق فضى
كيف تبني وداد له عنادك عماد .. يا فقير المشاعر، يا شتات الشظا
المحبه بوادي، وانت والله بواد .
@faz3
.
#Taken 📸by @f3_stable .
Read more
Loading...
فراق مؤلم الفراق هو جرح في القلب، هو الألم والغصّة لابتعاد أشخاص نحبهم، إعتدنا على وجودهم، رسمنا ...
Media Removed
فراق مؤلم الفراق هو جرح في القلب، هو الألم والغصّة لابتعاد أشخاص نحبهم، إعتدنا على وجودهم، رسمنا طريقنا معاً وبنينا أحلامنا، ولكن بلحظة انتهى كل هذا، فرقتنا الأيام أصبحنا وحدين نعاني من ألم وحزن الفراق، فما أصعب الفراق وما أشد عذابه، فهنا إليكم بعضاً من الكلمات المؤلمة التي تعبر عن الفراق ... فراق مؤلم
الفراق هو جرح في القلب، هو الألم والغصّة لابتعاد أشخاص نحبهم، إعتدنا على وجودهم، رسمنا طريقنا معاً وبنينا أحلامنا، ولكن بلحظة انتهى كل هذا، فرقتنا الأيام أصبحنا وحدين نعاني من ألم وحزن الفراق، فما أصعب الفراق وما أشد عذابه، فهنا إليكم بعضاً من الكلمات المؤلمة التي تعبر عن الفراق والحزن: ستبقى أنت فى العين والقلب، وستبقى معك الروح وسيبقى عشقي لك ممتد بين السطور ووسط الحروفن وسيبقى دائماً يومي مفتوناً بلقائك، معك أكون أكثر بريقاً أكثر حناناً أكثر هدوء ومعك أعي كل همساتك و أفكارك ومعك تكون للحياة نكهة أخرى. غابت شمسك عن سمائي يا حبيبي، فأصبح الكون كلّه ظلامٌ دامس، أصبح الكون كله من دون أيّ ألوان وملامح أو أصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرنّ في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكّر إلا صورة وجهك، ونظرات عينيك عند الوداع. صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه، والأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشارة الرجوع من الآخر. بعد الفراق أصبح كل شيءٍ بطيء، أصبحت الدّقائق والسّاعات حارقة، وأصبحت أكتوي في ثوانيها. في غيابك عرفت الشوق وعشت الوحدة والحرمان، وفي حضورك أدركت معنى الحياة ونثرت البسمة فى كل مكان، علمتني كيف أحبك وأسهر الليل وأنت قمره، فقد سكن حبك في قلبي وأدرك أنك قدره. كنّا معاً دائماّ نتقاسم الأفراح والأحزان، كنّا دائماً نحاول أن نسرق من أيّامنا لحظاتٍ جميلة، نحاول أن تكون هذه الّلحظات طويلة، نحاول أن نحقّق سعادةً وحبّاً دائمين، حاولنا دائماً أن نبقى معاً لآخر العمر، لكن لم يخطر ببالنا أنّ الّلقاء لا يدوم، وأنّ القضاء والقدر هو سيّد الموقف، وأنّه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر وتقلّباته. أكره مراسيم الوداع، الذين نحبهم لا نودعهم، لأننا في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء ،، وليس للأحبة .

بقلمي احمد بن علي
#هنا_الإمارات #الفراق #ألم_الفراق #العشق_المر #ما_طاب_لي #هاجسي #مغردون_للوطن #مغردوا_الإمارات #الخليج_العربي #بقلمي✍ #بقلمي✒ #احمد_بن_علي
Read more
. . . السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني أبوي حبيبي متزوج ...
Media Removed
. . . السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني أبوي حبيبي متزوج حرمتين ازبده م بطول عليكم أمي مو سعودية و كل وحده لها بيتها قبل خمس سنوات والله اني م اكذب عليكم امي سافرت ل اَهلها ف الاجازه و انا كنت طفله برئِيه رحت بيت أبوي لان م احد معي و كان عندي اخو ف متوسط نفترض ... .
.
. السلام عليكم م لي بالمقدمات و هذي اول مره اكتب معاناتي لأحد و م أحلل اللي يكذبني
أبوي حبيبي متزوج حرمتين ازبده م بطول عليكم أمي مو سعودية و كل وحده لها بيتها قبل خمس سنوات والله اني م اكذب عليكم امي سافرت ل اَهلها ف الاجازه و انا كنت طفله برئِيه رحت بيت أبوي لان م احد معي و كان عندي اخو ف متوسط نفترض اسمه (خالد) تخيلو مره كنت نايمه وانا من النوع اللي نومي خفيف مره مره ازبده ان سمعت صوت باب الغرفه ينفتح بس م شفت مين حسّيت احد يلمس جسمي و يقرب مني والله العظيم خفت و جلست أتحرك بس م بينت اني صاحيه و احس فيه كل اشوي يرجع يلمسني بعدين طلع و انا مو قادره انام أبغى اعرف مين ذَا صار بكرا و فالليل نفس الشي جا يتحرش الصدمة ان اخوي خالد والله العظيم اني صرت أكرهه تعرفون كيف! و ظل شهر على هالحال يتحرش😭😭😭😭والله العظيم ان نفسيتي تعبت وصرت م انام أبد و اذكر مره انا نايمه جا ضمني من وراء و جلس يلمس بطني و اماكن ثانيه اخخخخ والله العظيم اني ابكي بصمت قسم بالله 💔و مر شهر و هو ع هالحال قلت حق اختي الكبيرة و صرفتني بعدين جا يوم خلاص م اقدر أتحمل فيه قلبي والله تعب حيل حيل كان الظهر جا قفل الغرفه و انا نايمه و جلس يلمس و انا قمت و صرخت و ضربته والله العظيم أنصدم تعرفون كيف اختفت ملامحه قلت حق اختي نادته و قالت ليش تسوي كذا !! قال لها والله م سويت شي والله و اختي خلته يروح خلاص م ضربته و انا انقهرت والله العظيم للحين اكرهه كره العمى م اشتهيه م اشتهي يجي بيتنا او اشوفه يعع أكرهه طبعا قلت ل امي و امي ضعيفه م تقدر تسوي شي 💔 و مرت هالسنوات و جاتني حاله نفسيه اتذكر كيف يلمسني والله الحين م اقدر انام 💔أبد
م اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل عليه و ترا القصه نشرتها ب اكثر من حساب . #انتهى .
.
.
Read more
"باريس الساعه9:21 مساء" نزلو من الطياره وهم خلااص هلكانين رائد:واخيرا وصلنا ليان هزت راسها:عنجد رند ...
Media Removed
"باريس الساعه9:21 مساء" نزلو من الطياره وهم خلااص هلكانين رائد:واخيرا وصلنا ليان هزت راسها:عنجد رند الي تحس نفسها مالها داعي ومقهوره:رووودي حبيبي الفندق بعيد لاني مرااا تعبااانااا رائد متقرف:مو مره بعيد رند:تيب ليان تحس بيغمى عليها سحبت كتف رائد بمعنى يلا نمشي رائد:ليان فيكي ... "باريس الساعه9:21 مساء"
نزلو من الطياره وهم خلااص هلكانين
رائد:واخيرا وصلنا
ليان هزت راسها:عنجد
رند الي تحس نفسها مالها داعي ومقهوره:رووودي حبيبي الفندق بعيد لاني مرااا تعبااانااا
رائد متقرف:مو مره بعيد
رند:تيب
ليان تحس بيغمى عليها سحبت كتف رائد بمعنى يلا نمشي
رائد:ليان فيكي شي؟
ليان:احس نفسي بطيح
رند بخبث:ليكون حامل اوميقااد
رائد ناظر رند وكنه حس على شي:بطلي سخاافه
رند انقهرت:قلت يمكن
رائد يبي يستفز رند:ليونتي تبين اوديك المستشفى
ليان:لا ابي انام
رائد:طيب
"في الفندق"
رائد:رند هنا غرفتك
رند:وانت وين بتنام
رائد:عند ليان لانها تعبانه
رند انقهرت ومشت
دخلت غرفتها ومسكت جوالها
رند:مرااد كيفك
مراد:انتي شتبين
رند:دمر حياه ليان
مراد في نفسه:بدمر حياتك انتي :خلاص طيب لا تشيلين هم
رند:شكرا
وقفلت وهي مبسوطه مو عارفه ايش بيسير لها
عند رائد وليان
ليان حرارتها مرتفعه وبدات تهلوس:والله مو نفس ماتفكر يارائد رائد سارت تنادي اسم رائد
رائد جالها:ليان ايش فيكي
ليان تبكي:والله احبك
رائد انصدم وماعرف ايش يقول
سمع جواله يدق رقم غريب
رائد:الو مين معي
مراد:استاذ رائد صح
رائد:اي
مراد:انت تدري ان كل الاشخاص الي جو يسئيون في سمعه ليان هم من معارف رند وانا اعترف كنت منهم عشان تعطيني فلوس ويوم عرفت انها كنت تجري وراك ندمت واكتشفت ان ليان بريئه
رائد عصب وصار يصرخ: كنت عارف انها رند
وقفل الخط
لقا ليان في وجهه
ليان:ايش فيه
-انتهى بقي بارت وتنتهي الروايه-
Read more
Loading...
خابرها الو ؟؟ _شلونج عيوني جاوبته _هلا حبيبي انت شلونك مشتاقتلك رد عليها ؟ _لاتكولين حبيبي ...
Media Removed
خابرها الو ؟؟ _شلونج عيوني جاوبته _هلا حبيبي انت شلونك مشتاقتلك رد عليها ؟ _لاتكولين حبيبي بعد !!!! لان هذا اخر اتصال بيني وبينج اني ماافيدج ولا انتي تناسبين اهلي وشوفي غيري يكمل حياتج (الله كاتبلج نصيب بس مو وياي) هي متفاجئه ومصدومه _انت تحجي صدك ؟ جاوبها _اي لان بحياتي ماكلت هيج ... خابرها
الو ؟؟
_شلونج عيوني
جاوبته
_هلا حبيبي انت شلونك مشتاقتلك
رد عليها ؟
_لاتكولين حبيبي بعد !!!!
لان هذا اخر اتصال بيني وبينج اني ماافيدج ولا انتي تناسبين اهلي وشوفي غيري يكمل حياتج (الله كاتبلج نصيب بس مو وياي)
هي متفاجئه ومصدومه
_انت تحجي صدك ؟
جاوبها
_اي لان بحياتي ماكلت هيج شيء بالضحك
طبعاً هي
بعد ما اتاكدت الموضوع مو للضحك بدت دموعها تنزل وماتعرف شنو تحجي
بقت ساكته وتبجي ؟؟؟
هو رد عليها الوووووو
_اني راح اروح ولاتحاولين تتصلين بيه
هي جاوبته
لحظه قبل لاتروح
شكراً على الوقت العشت وياك بي اجمل ايام حياتي
انسد الخط .
وكلشي انتهى بيناتهم .
هو راح وهي حاولت تنساه وما اتصلت بي ابد ...
مرت ساعات وايام واشهر ومحد يعرف أخبار الثاني
بعد فترة حبت اتشوف اخباره
دخلت على صفحته بالفيس لكت اخر صوره هو ناشرها
وعليها تعليقات
اخر التعليقات جانت الله يرحمك !!!!!!!!!
الله يرحمك ويغفرلك ...
تخبلت انصدمت وماصدكت
اتصلت على أقرب أصدقاءه
وجانت مرعوبه
خابرته الووووووو
_شنو هاي الصورة وهاي التعليقات على صورة فلان ؟؟
رد عليها
_قبل 3 اشهر افلان التحق بالحشد وجان خايف عليج وماحب تعيشين قلق كل هاي الفتره راد تكرهينه بأي طريقه
بس قبل لا يستشهد ماتحمــــل دز اخر رساله
يكول بيهه
..............
گلولها أبين الفشگ يمشي ويدور اوصافج
گلولها الماينجرع ضگته وجرعته أخلافج
ومابينج وبين الوطن ؟؟
گلبي انثلم !!
نص منه عالساتر بقى والثاني اجاج وطافج
واخر وصية بهل قلم
لمن يلفوني بعلــــم شيليني فوگ اجتافج
.......
Read more
الاكاديميه التي سكنت فيها تسعة شهور تعرفت على من اتشرف في معرفتهم خرجت من النادي ولم يخرجو من قلبي ...
Media Removed
الاكاديميه التي سكنت فيها تسعة شهور تعرفت على من اتشرف في معرفتهم خرجت من النادي ولم يخرجو من قلبي منعتني الظروف عن الاكمال ولاكن لم تمنعني عن التواصل مع من أحب وسأظل اردد (حبيبي مستحيل انساك).......... انتهى الاكاديميه التي سكنت فيها تسعة شهور تعرفت على من اتشرف في معرفتهم خرجت من النادي ولم يخرجو من قلبي منعتني الظروف عن الاكمال ولاكن لم تمنعني عن التواصل مع من أحب وسأظل اردد (حبيبي مستحيل انساك).......... انتهى
~ بارت 187 ~ . . . . . حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله <span class="emoji emoji2615"></span>️<span class="emoji emoji1f49b"></span>. . . . . راححت وششوتت ...
Media Removed
~ بارت 187 ~ . . . . . حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله . . . . . راححت وششوتت فططوور وصصعدتت تققومم ططلالل اققتربتت ممهه وههززتهه بخفهه:ططلالل !!! طلاللل يلهه قومم ططلالل ففتحح عييونه وتاظظرههآآ وابتسسمم:صصباحح الخيير يااججملل ترفف !! ترفف ابتسمتت:صصباح الننور ... ~ بارت 187 ~
.
.
.
.
.
حطي لايك قبل تقرين لاتخلينها بذمتك ؛ الحمدالله ☕️💛. .
.
.
.
راححت وششوتت فططوور وصصعدتت تققومم ططلالل
اققتربتت ممهه وههززتهه بخفهه:ططلالل !!! طلاللل يلهه قومم
ططلالل ففتحح عييونه وتاظظرههآآ وابتسسمم:صصباحح الخيير يااججملل ترفف !!
ترفف ابتسمتت:صصباح الننور ، يله قمم الفططور ججاههز
ططلال ابتسمم ووقامم ودخخلل الحمام وغغسل وجهه وفرششا اسسنانهه وطللعع وتقددم لدولاب الملابسس وطلعع لهه جينزز ازرقق .. معع بلوزهه زرقاء ومخطططهه بأبيضض بالعرضض !!! ابتسمم وتقدم للتسسرييحه ومششطط ششعرهه تعططرر ولبسس سساعتهه الفضضيهه ونزلل
لققاهآ ججالسهه وتسستناهه
اقترب منهآ وباسس راسسهآ:ياحيياتيي انتيي
ججلسس ججنبهآ وناظظرههآ وابتسسمم
ترفف ابتسممت وسمواا واكلوا لما خخلصصواا ترفف ششالت الصحونن وخلتت الخددامه تنظظفهمم وسساعذدتهآ ششويي
ججلسست بالصصالهه ججنبب ططلالل وناظظرتهه وابتسسمتت:اوهه ششكلكك مرروقق
طططلالل:وفيي اححدد يششوفف هالققمرر ومايروقق؟؟؟؟؟
ترفف ضضحكتت وناظظرتهه
ططلال ابتسمم ومسسك يدههآآ:قلبي وين رككانن؟؟
ترفف ابتسمتت:نايمم خلهه لاتصصحيهه ؟ خله يششبع نوم ؟؟
ابتسمم وناظظرههآ
ترفف ناظظرتهه وابتسسمتت بهددوء ححططت راسسهآآ ععلى صددرهه وحضضنتهه بقوهه ويدينهآ على طرف تيشرته من عند رقبتهه وتشدد ععليهآآ
ططلالل ابتسسمم !!! وحطط يدينهه ععللى خصصرهآآ بخخففهه !!!
ترفف ابتسسمتت ودفنتت راسسهاا بصصدرهه !!! ططلال ضضحكك:وشش فيكك ؟
تترفف رفعتت راسسهآ:مافيني شيي !
ططلال ابتسمم وقربهآ لهه ويشدههآ لحضضنهه ويببتسسمم:حبيبي اذا فيك نوم نامي ترا عادي شوفي عيونكك تفتح وتغغمضض
رفعتت ااسسهآ واقتربت منهه وباست خخدهه:الله لاييحرمنيي منكك
ططلال ابتسسمم بهدوءء وسددحهآ ععلى صصدرهه وحضضنهآ لماا ناامتت
ناظظرههآ وابتسسمم رفعع راسسهه وحططهه عللى الكنبهه وغمضض عييونهه ونامم مععهآ
.
.
.
~ بيت ابو طلال ~
ججالسهه على الابتوب وتتابع مسسلسلل وتااكلل
دخخلتت ععليهآ اممهها:شهالححوسهه !! انتيي متىى تعققلينن
روانن غصصتت:ليهه قالوا لكمم مرججوجهه !!
ام روان:ايي مرججوجهه ، اجلل هذيي غغرفه وش هالمزبله ؟
روان:ياخي انا انظظفه عادي
ام روان:لا مو عادي يله بسرعه نظفيهآآ لا انادي ابوك يتصصرفف معكك
-
انتهى
قريتي ؟ اكتبي تم بذذمتكك 🌸👊🏻
Read more
Loading...
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند ورد @[email protected][email protected][email protected][email protected] صحيت لقت نفسها بمكان غريب ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق) (ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي) المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة شال اللصق بقوة وردe:اه هل انت احمق لماذا ... >Part:15<
آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا
،
،
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق)
(ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي)
المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة
شال اللصق بقوة
وردe:اه هل انت احمق لماذا انا هنا ماذا تريد مني
المجهول ببرودe:انا لا اريدك انت بل اريد زياد
وردe:وما شأني انا بزياد ايها الابله الحقير
المجهول ضربها كف تردد صوته بأرجاء الغرفة
زيادe:ان لمستها مرة اخرى سأقتلك ايها الحقير
المجهولe:اوه لقد اتى روميو لينقذ جولييت
زياد ناظر فورد اللي كانت حالتها حالة كان خدها محمر والعرق يتصبب من وجهها وكان مغمى عليها
زيادe:خذ لقد جلبت لك المال الذي طلبته (رمى الشنطة له)
المجهول للحراسe:فكو قيدها
زياد شال ورد وراح بيته حطها عالسرير وجاب لها كمادات وجلس يهتم فيها طول الوقت
،
في الصباح صحيت ورد لقت زياد نايم عالكرسي وبيده ميزان الحرارة (ابتسمت لا شعوريا) قامت غسلت وجهها وتركت لزياد ورقة وخرجت
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
كانت كل العايلة عنده
يزن فتح عيونه بهدوء:شششصاير ووين انا
شروق جابت له موية:اششش لا تتكلم
حمد:جدي جدي وش فيه يزن<طبعاً حمد صار ينطق الحروف صح<
شروق:ما فيه شي حبيبي بس الدكتورة طقته ابرة عشان ماسمع الكلام
حمد راح ورا جده من الخوف
يزن فتح عيونه مرة ثانية
الكل:الحمدلله على سلامتك
يزن بهدوء:الله يسلمكم جميعاً
ناظر في حمد
يزن:ههههه شفيه ذا متخبي ورا جدي
شروق:خايف الدكتورة تعطيه ابرة
حمد:لا مو خايف انا رجال ما اخاف
شروق:هيا تعال اوديك للدكتورة تعطيك ابرة
حمد راح جري ورا جده:لا خلاص خلاص مابي
الكل ضحك عليه
يزن:متى راح اخرج مليت
ابو يزن:بعد اربعة ايام
يزن بصدمة:ها ليش
ام يزن:والله الدكتور قال كذا
يزن:لا اله الا الله
دخل الدكتور
الدكتور:ازي حضرتك يا استاز يزن وازي صحتك اليوم
يزن:الحمدلله تمام بس دكتور ليه راح اجلس اربعة ايام هنا
الدكتور:بص حضرتك لو كانت صحتك كويسة راح تخرج بعد يومين
يزن:يلا الحمدلله على كل حال
الدكتور:معليش لو سمحتو ممكن نخلي الاستاز يرتاح لازم حد واحد من العيلة يجلس عندو
شروق:خلاص انا بجلس انتو روحو ارتاحو
ام يزن:لا حبيبتي روحي البيت ارتاحي انتي من امس مو نايمة
شروق:خلاص طيب براحتك
باست راس يزن:وانت انتبه على نفسك يلا فمان الله
يزن:فمان الكريم
خرجت العيلة واتوجهو لسياراتهم طبعاً الجد والجدة راحو مع ابو يزن وابو سعود وام سعود ورؤى وحمد راحو مع بعض وشروق راحت مع رشا وسعود
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
انتهى
Read more
أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه ...
Media Removed
أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه فرح:ماما، ماما حبيبتي ليش دا تبجين شنو صار أم فرح:ماكو شي تركيني لوحدي فرح:ليش ماما، زين كليلي ليش دا تبجين هاهسه عرفت دا تبجين على بابا صح لأن هو راح يسافر شوفي حبيبتي بابا ماراح يتركنه هو بس ... أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه
فرح:ماما، ماما حبيبتي ليش دا تبجين شنو صار
أم فرح:ماكو شي تركيني لوحدي
فرح:ليش ماما، زين كليلي ليش دا تبجين هاهسه عرفت دا تبجين على بابا صح لأن هو راح يسافر شوفي حبيبتي بابا ماراح يتركنه هو بس سافر علمود الشغل وبعدها يرجع
الأم غضبت من فرح وقالت بصوت عال
أم فرح:اني طلبت منج اتركيني لوحدي انتي ليش ماتسمعين الكلام طلعي بره تركيني لوحدي
وفرح انملأت عينيها بالدموع وتنضر لوالدتها وقالت
فرح:اني أسفه ماما
وقامت وخرجت وأمير أتى لفرح وقال
أمير:فرح ليش ماما دا تصيح
فرح:حبيبي ماما ، مابيها شي هي بس تعبانه شوي خل نتركها لوحدها حته ترتاح تعال وياي
واخذته لغرفتها ودخلا
انتهى
Read more
‎ ليبتعد عنها و يخرج المفتاح من جيبه و يفتح الباب و يؤشر بيده لتخرج قائلاً"إذهبي أنا لم أحبسك!! عندما ...
Media Removed
‎ ليبتعد عنها و يخرج المفتاح من جيبه و يفتح الباب و يؤشر بيده لتخرج قائلاً"إذهبي أنا لم أحبسك!! عندما تفكرين بي بطريقة جيدة سنتحدث" في تلك اللحظة دخلت نيتارا لترتمي في أحضان بارون متعمدة ذلك لإغاظة سنايا" حبيبي بارون..كيف حالك؟ هل أنت بخير صدقني لم أسمع بحادثك!" أخفضت سنايا رأسها ليلاحظها بارون ... ‎ ليبتعد عنها و يخرج المفتاح من جيبه و يفتح الباب و يؤشر بيده لتخرج قائلاً"إذهبي أنا لم أحبسك!! عندما تفكرين بي بطريقة جيدة سنتحدث" في تلك اللحظة دخلت نيتارا لترتمي في أحضان بارون متعمدة ذلك لإغاظة سنايا" حبيبي بارون..كيف حالك؟ هل أنت بخير صدقني لم أسمع بحادثك!" أخفضت سنايا رأسها ليلاحظها بارون ليبعد نيتارا ليقول"لا بأس نيتارا ثم أنك صديقة للعائلة فقط" رفعت سنايا رأسها ليبتسم لها تأكدت من مشاعره إتجاهها لقد أخطأت بحقه بكلامها ذلك!! خرجت مسرعة ليلحقها تاركاً نيتارا تشتم و متوعدة لهما بأشد عقاب....
‎كانت تمشي وسط طريق خالية......يتبع
‎رأيكم حبايبي بالتفصيل الممل!
#انتهى
Read more
شخبارك <span class="emoji emoji1f495"></span> وين انت وشخبارك  يا مغرب عن ديارك  انا كل يوم اكحل ناظري بدارك  اتمشى تحت هالسور اناظر ...
Media Removed
شخبارك وين انت وشخبارك  يا مغرب عن ديارك  انا كل يوم اكحل ناظري بدارك  اتمشى تحت هالسور اناظر بيتك المهجور  وينك يا فنر هالبيت وينك  بعدك انطفى العالم  ما بقى بالشوارع نور  وين انت حبيبي .. حبيبي اذكرك بالخير  واشوفك روضي الأخضر واشمك ريحة النوير  ذبل هالورد بعد مافارق الساقي ... شخبارك 💕

وين انت وشخبارك 
يا مغرب عن ديارك 
انا كل يوم اكحل ناظري بدارك 
اتمشى تحت هالسور اناظر بيتك المهجور 
وينك يا فنر هالبيت وينك 
بعدك انطفى العالم 
ما بقى بالشوارع نور 
وين انت

حبيبي .. حبيبي اذكرك بالخير 
واشوفك روضي الأخضر واشمك ريحة النوير 
ذبل هالورد بعد مافارق الساقي من يرويه 
تعال ارجع اذا بعمري بقى باقي بشوفك فيه 
وينك يا فنر هالبيت وينك 
بعدك انطفى العالم 
ما بقى بالشوارع نور 
وين انت

انتهى العام وابتدى العام الجديد 
وانته ناسينا اكيد 
الله ما جنه في هالدنيا ورق ولا بريد 
وانته بعيد تاحش السكه وانا فيها الوحيد 
واللي بقى باب الحديد 
وينك يا فنر هالبيت وينك 
بعدك انطفى العالم 
ما بقى بالشوارع نور 
وين انت . . . .

#كلمات عبداللطيف البناي . . .

#كلمات #قصايد #أشعار #قصيد #خواطر #شعراء #قصائد_حزينة #عبدالكريم_عبدالقادر #الكويت #الحان #الإمارات #السعودية #البحرين #عمان #قطر
Read more
‏أراودُ نفسي وليست تُجيـب ‏للُقيا حبيبي ... وأين الحبيب ؟! ‏أقولُ لها: إنَّ صبري انتهى ‏وصدري وجيبٌ، وعمري نحيب ‏أراودُ نفسي وليست تُجيـب
‏للُقيا حبيبي ... وأين الحبيب ؟!
‏أقولُ لها: إنَّ صبري انتهى
‏وصدري وجيبٌ، وعمري نحيب
14-06-2017 #fazza . . لا تحاول تعيد بدمعتك ما مضى ما تداوي دموعك جرح طول البعاد .. إنتهى الحب يا اللى بيننا وانقضى ولا بقى لك بقلبي غير ذكرى وداد .. كنت أجيك بخفوق فيه حب ورضا وكنت انته حبيبي غايتي والمراد .. وكنت أشوفك حياتي جوها والفضا وكنت يوم تغيب اموت هم و نكاد .. بس خذها بصراحه القضا بالقضا ذوق ... 14-06-2017 #fazza . .
لا تحاول تعيد بدمعتك ما مضى
ما تداوي دموعك جرح طول البعاد .. إنتهى الحب يا اللى بيننا وانقضى
ولا بقى لك بقلبي غير ذكرى وداد .. كنت أجيك بخفوق فيه حب ورضا
وكنت انته حبيبي غايتي والمراد .. وكنت أشوفك حياتي جوها والفضا
وكنت يوم تغيب اموت هم و نكاد .. بس خذها بصراحه القضا بالقضا
ذوق كاس شربته منك اسمه عناد .. يرفض القلب مثلك به وداد حظى
دامه انسان مثلك قطعة من جماد .. ما تعيش المشاعر في خفوق فضى
كيف تبني وداد له عنادك عماد .. يا فقير المشاعر، يا شتات الشظا
المحبه بوادي، وانت والله بواد .
@faz3
.
#Taken 📸by @f3_stable .
Read more
FAKE Vs NATURAL .. زمن الغشمرة انتهى .. #ابجيكم_لؤلؤية #فوتوشوب ماعندي #تبيعي يا حبيبي تبيعي ! شكراً ...
Media Removed
FAKE Vs NATURAL .. زمن الغشمرة انتهى .. #ابجيكم_لؤلؤية #فوتوشوب ماعندي #تبيعي يا حبيبي تبيعي ! شكراً عفواً طبعاً أنا تبيعي ولا مش تبيعي يا متعلمين يا بتوع المدارس ! FAKE Vs NATURAL .. زمن الغشمرة انتهى .. #ابجيكم_لؤلؤية #فوتوشوب ماعندي #تبيعي يا حبيبي تبيعي ! شكراً عفواً طبعاً أنا 😤 تبيعي ولا مش تبيعي يا متعلمين يا بتوع المدارس !
فرح في غرفتها جالسه وأمير جالس جمبها عالسرير وفرح منزعجه وخطيبها حسن اتصل بها وهي أخذت نقالها وردت ...
Media Removed
فرح في غرفتها جالسه وأمير جالس جمبها عالسرير وفرح منزعجه وخطيبها حسن اتصل بها وهي أخذت نقالها وردت عليه فرح: الو حسن:مرحبا يا احلى فرح بحياتي فرح: أهلا حبيبي حسن:فرح فرح:نعم حسن حسن:حبيبتي شبي صوتج دا، احسه متغير صاير شي فرح:لا حسن ماكو شي بس ضايجه شوي حسن:ليش ضايجه اكدر اعرف فرح:أي ... فرح في غرفتها جالسه وأمير جالس جمبها عالسرير وفرح منزعجه وخطيبها حسن اتصل بها وهي أخذت نقالها وردت عليه
فرح: الو
حسن:مرحبا يا احلى فرح بحياتي
فرح: أهلا حبيبي
حسن:فرح
فرح:نعم حسن
حسن:حبيبتي شبي صوتج دا، احسه متغير صاير شي
فرح:لا حسن ماكو شي بس ضايجه شوي
حسن:ليش ضايجه اكدر اعرف
فرح:أي ضايجه على بابا لأن راح يسافر
حسن: بابا راح يسافر
فرح: أي
حسن:صدك تحجين شوكت راح يسافر
فرح: يمكن بأجر يسافر
حسن:زين هسه هو وين
فرح:ما اعرف ويمكن اليوم ما يجي وماما كلش زعلانه على بابا وحتى دا تبجي
حسن:زين حبيبتي اني هسه راح اجي حته اشوفج لأن مشتاقلج هوايه ماشي
وفرح ابتسمت وقالت أهم ماشي حبيبي راح انتظرك وراح أكل لماما انت راح تجي للبيت لأن هي تحبك هوايه وترتاح بس تشوفك
حسن:أي حبيبتي وإني هم أحبها هوايه وفرح ابتسمت وقالت بأي وأغلقت الخط وقالت لأمير حبيبي حسن هسه راح يجي وأمير ابتسم
وفرح قالت اني اح أخبر ماما وقامت وخرجت من غرفتها وأمير بقي جالس
انتهى
Read more
‏‎ كلٍ نهار العيد عايد حبيبه وإلتم شمل اهل القلوب المواليف وانا حبيبي غايب الله يجيبه ياحسرتي ...
Media Removed
‏‎ كلٍ نهار العيد عايد حبيبه وإلتم شمل اهل القلوب المواليف وانا حبيبي غايب الله يجيبه ياحسرتي ان كان انتهى العيد ما شيف ‏‎
كلٍ نهار العيد عايد حبيبه
وإلتم شمل اهل القلوب المواليف

وانا حبيبي غايب الله يجيبه
ياحسرتي ان كان انتهى العيد ما شيف
‏حبيبي️ -انتهئ عام وانت معي وسيبدأ عام وانت أيضا بجانبي - انتهى عام احببتك به وسيبدأ عام احبك اكثر مما سبق -لولا وجودك في حياتي لاصبحت ايامي مثل الظلام -ككل عام وانت حبيبي وايامي الجميله. #كل_عام_وانتم_بخير ‏حبيبي♥️
-انتهئ عام وانت معي وسيبدأ عام وانت أيضا بجانبي✨
- انتهى عام احببتك به وسيبدأ عام احبك اكثر مما سبق -لولا وجودك في حياتي لاصبحت ايامي مثل الظلام
-ككل عام وانت حبيبي وايامي الجميله. #كل_عام_وانتم_بخير
شاركت فنانة العرب نواال الكويتيه بفيديو تم عرضه اثناء تكريم الملحن الكبير ناصر الصالح (الفيديو اثناء التكريم ) @nawalalq8iya @albresteej ومن روائعهم سنه ١٩٩٦ أعاني سنه ١٩٩٨ انا المسؤول وياسيدهم وينك ٢٠٠٠ نجوم الليل و انتهى الامر. ٢٠٠٢ قول احبك و متغير كلامك ٢٠٠٤ نايم حبيبي و انا ... شاركت فنانة العرب نواال الكويتيه بفيديو تم عرضه اثناء تكريم الملحن الكبير ناصر الصالح (الفيديو اثناء التكريم )
@nawalalq8iya
@albresteej
ومن روائعهم
سنه ١٩٩٦ أعاني
سنه ١٩٩٨ انا المسؤول وياسيدهم وينك
٢٠٠٠ نجوم الليل و انتهى الامر.
٢٠٠٢ قول احبك و متغير كلامك
٢٠٠٤ نايم حبيبي و انا بخير
٢٠٠٦ قلي متى و دخيل الحب
٢٠١٣ ابيك
٢٠١٦ لا جديد
بالأضافه الى
اغنيه تاج الروس الوطنيه للكريت
والسناقل ( الا بزعل + بكسر الدنيا + الدموع )
Read more
Loading...