انت بس انا هي

Unique profiles
76
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Jordan
Average media age
979.7 days
to ratio
10.1
الساعه 2 بنص الليل برن الجوال #هي،،، الوو #هو ،،،كيفك #هي ،،تمام بسماع صوتك وانت #هو ،،، الحمد ...
Media Removed
الساعه 2 بنص الليل برن الجوال #هي،،، الوو #هو ،،،كيفك #هي ،،تمام بسماع صوتك وانت #هو ،،، الحمد لله #هي،،،شبك؟ مو مبسوط في شي صاير شي #هو،،لا مافي شي شو بدو يكون صاير #هي،، احكي احساسي بحكي في شي احساسي ما بكزبني لك احكي شبك #هو،، بابتسامه .. اهلي بدن ازوج شافولي بنت حلال بدن يزوجوني #هي،، #هه ... الساعه 2 بنص الليل برن الجوال
#هي،،، الوو
#هو ،،،كيفك
#هي ،،تمام بسماع صوتك وانت
#هو ،،، الحمد لله
#هي،،،شبك؟ مو مبسوط في شي صاير شي
#هو،،لا مافي شي شو بدو يكون صاير
#هي،، احكي احساسي بحكي في شي احساسي ما بكزبني لك احكي شبك
#هو،، بابتسامه .. اهلي بدن ازوج شافولي بنت حلال بدن يزوجوني
#هي،، #هه عنجد ان شاء الله الف مبروك بس انا شو مشاني مافكرت فيني شو رح يصير فيني ؟؟
#هو،،،انا مابدي ازوج حكيتلهن انا وعدك ضل معك ومابدي اتركك ولا انساكي
#هي،،، لا شكلك تركت وانسيت من هلء هاد حقك الطبيعي انا مو زعلانه عادي بكرا بتعود انت شب الف بنت بتتمناك
#هو،، من قلبك هالحكي ??بس انا بدي من الالف انتي
#هي ،،، ههههه ضحكت قهر ......طبعا مو من قلبي احلامي الي حلمتها معك وزرعتها فيك تجي وحده تحقق غيري ليش لانو اهلك بدن يزوجوك انا اموت عادي مابهمك صح
#هوو،،، احلامي كلها معك وبنيتها معك انا الك وانتي الي هيك كان اتفاقنا صح هيك وعدنا بعض نضل سوا لاخر العمر
#هي،،،بس انت رح تزوج ليش نحلم ونتامل عالفاضي ع شي مارح يصير خلص روح عيش حياتك وانبسط وانا بحاول تعود ع غيابك وانسا بتمنالك السعاده بدك شي
#هو،،، استني لا تسكري انا #بحبك
#هي،،،وانا كمان بعشقك بس ما رح وقف بنصيبك وخرب حياتك ماتربينا هيك يلا ربي يسعدك الله معك
الكن حرية التعليق #خواطري

عندما نُحبُّ تَرتبِط مشآعِرُنّا بِ الخَوف ،
نَخافُ الفقدْ .. نَخافُ الفُرآق ؛ وَ نخافُ النَصِيب أكثَر !
#قسمه_ونصيب
#zain__syبقلمي
Read more
البارت44🖤؛ خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟ ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً خالد لاحظ ...
Media Removed
البارت44🖤؛ خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟ ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً خالد لاحظ ارتباكه حتى بالرد : حاولت اصدق ماجد انا اخوك الكبير ومانخبي على بعض شيء صح ؟ قولي ماجد تنهد وسكتت خالد : شوف انا يوم كنت احب اول واحد قلت له مين انت صح؟ قولي عادي ماجد تنهد : صراحه مابكذب عليك ايه ... البارت44🖤؛
خالد : انت تكلم بنت ابو راكان ؟
ماجد ارتبك : لا لا وين اكلمها شعرفني فيها اصلاً
خالد لاحظ ارتباكه حتى بالرد : حاولت اصدق ماجد انا اخوك الكبير ومانخبي على بعض شيء صح ؟ قولي
ماجد تنهد وسكتت
خالد : شوف انا يوم كنت احب اول واحد قلت له مين انت صح؟ قولي عادي
ماجد تنهد : صراحه مابكذب عليك ايه
خالد : كنت متوقع اصلاً ٢٠٠٪‏ ماجد : كيف توقعت ؟
خالد : كذا احساس وتذكر يوم قلت لك عن الزواج وذا ترا كان كذب بكذب بس كنت بشوفك يفز قلبك لما قلت جيرانا
ماجد : وكذا عرفت يعني ؟
خالد : تقريباً تقدر تقول
ماجد سكتت
خالد : تحبها؟
ماجد تنهد : مدري
خالد : كيف ماتدري ؟
ماجد : يعني مادري عن شعوري كيف
خالد : تحس بشيء تجاهها ؟
ماجد : اششياء واشياء بس مدري اذا هي حب او اعجاب
خالد : طيب دريت انت بالي صاير فيها وذا
ماجد : ادري بكل شيء طال عمرك
خالد ضحك : مااستغرب
_______
بعد مرور ساعات
ماجد " ترا رجعت "
شوق " كويس وانا كنت على وشك النوم بس زين جيت "
ماجد ابتسم " اذا بتنامين عافيه "
شوق " لا لا بجلس شوي معك بعدين بنام لان شسمه🤦🏻‍♀️💔فيه كم شغله بتصير بكرا "
ماجد " وشهي ؟ بعدين شفيك اليوم متضايقة ؟ "
شوق " ماجد متخيل ان اهلي كانوا يحسبوني مريضه نفسياً ؟ 💔"
ماجد ضاق صدره يوم عرف انها عرفت بالي بيسونه اهلها لها " طيب انتي تكلمتي معهم ؟ "
شوق " قبل طبعاً يحسبون كذا بس كويس راجعوا نفسهم وقالوا بيودوني شيخ بس مابي 💔"
ماجد " لاتقولين مابي ولاتزعلين منهم مهما صار ذول اهلك كذا ولا كذا هم يبون مصلحتك "
شوق " يبون مصلحتي بشيء مابيه ؟ "
ماجد " مو انتي تبين ترتاحين من الي يصير لك ؟ "
شوق " ايه صح "
ماجد " خلاص اجل اسمعي كلامهم لان الي يسونه هم هو الصح "
شوق" وكيف عرفت ان هذا صح ! "
ماجد " لان الشيخ بيقدر يعرف ان شاءالله شفيك لان كل الي قاعد يصير معك صدقيني تصرفات مس او جن عاشق والعياذ بالله كلمات ومدري وش الي يسونه لك ولاتنسين الاشياء الي كنتي تسوينها "
شوق " قصدك المرايه والاغاني وذا ؟ "
ماجد " ايه "
شوق تنهد " مدري "
ماجد " توكلي على الله وامشي بالطريق الي يقولونه لك اهلك لانهم يعرفون الصح ويعرفون مصلحتك "
شوق " يعرفون الصح؟ وهم كانوا يحسبوني مريضه نفسيه ؟ "ماجد " وانتي شايفه الاشياء الي كانت تصير معك طبيعيه ؟ "
شوق " يعني انت لو مكانهم بتحسب اني كذا ؟ "
ماجد تنهد " ماادري بس ماكان بيجي ببالي انك تعانين من شيء يعني بحسب ان فيك شيء "
شوق " احس كذا بغصه كل مااتذكر كلام امي "
ماجد استهدي بالله وشسمه بقولك شيء بعد"
شوق " وش بعد ؟ "
____
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
#Repost @singeramar ・・・ ‏كلمة شكر قليلة الى كل الأشخاص اللي بساندوني و بيدعموني بالسراء و الضراء و لو كان بكلمة أو تعليق حلو ، #انا_حالة هي مولودي الفني الجديد ، اتمنى تعجبكم الاغنية و الكليب على قد ما انا متحمسة سعيد الماروق انت مش بس مخرج رائع و كبير ، انت إنسان رائع فردآ فردآ بشكر كل ... #Repost @singeramar
・・・
‏كلمة شكر قليلة الى كل الأشخاص اللي بساندوني و بيدعموني بالسراء و الضراء و لو كان بكلمة أو تعليق حلو ، #انا_حالة هي مولودي الفني الجديد ، اتمنى تعجبكم الاغنية و الكليب على قد ما انا متحمسة 🙏🙏🙏
سعيد الماروق انت مش بس مخرج رائع و كبير ، انت إنسان رائع❤❤❤
فردآ فردآ بشكر كل شخص تعب معي بهل العمل، بحبكم كتير
@saidelmarouk
Read more
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه ...
Media Removed
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك! ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف ... نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟
الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟
راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك!
ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي
بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت
اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف وش تاليها
معك مع هالفضايح ! متى ناوي تصير رجال وتعقل !
راكان : افااا يبهه انا ولدك تربيتـ.. قاطعه الجد بحده : عشان كذا طلعت من المجلس !
رايح تسربت من جدديد !
طالعه راكان باستغراب : اسربت ؟؟؟ الله يهديك طلعت
اخخذ مصيبتي للبيت !
الجد جبران : مصيبتك؟
تنهد راكان : ملاك اقصد
الجد جبران بعصبيه: نعنبوك م تكبر انت ؟ بتصك الثلاثين !
الرجال م يرضى ع مرتهه بالشينهه وهي حلالهه وبذمته
حتى وان كان نفسسه تعوفها
وانت ؟ قاعد تسبها قدامي ؟؟ راكان : يحق لي اسبها واكسر راسها حتى
الا قاطعه جدهه بححده : رااكااان !!! تنهد راكان : خلاص اسف
راكان : بمشيها هالمره سربوتتك بس والله ان شافتها عيني
عتبت باب القصر لاتشوف شي ماهو طيب ي راكان
واعقل خلني بسس ادري انك مكمل دشارتك بعد زواجك
والله لاخليكك عبره ل عيال اعمامك
ارتاح لما مشاها له جده
قرب وابتسم : افاا افا ياشيخ جبران يهون ع قلبك الحلو تسوي فيني كذا !
الجد جبران : اذلف لمرتكك يالله
راكان : اوححح اذلف مره وحده !
طالعه الجد جبران بحده !
قام راكان : خلاص خلاص
والله بذلف وانقلع ان بغيت بس لاتطالعني كذا
قرب وباس راسه وابتعد
: تصبح ع خير ي الغالي يالله فامان لله
الجد جبران بجديهه : بحفظه
طلع راكان وركب سيارتهه بتأفف : وبعدين مع ذي !!!! ع الاقل هالجواهر امرها هينن
بسسس السحليه اللي عندي وش السواه معها ؟ من اول
ليله جابت راسي مصيبه!!! اخخ بسس لو ماخاف الله
كان نحررتهااوراها ششي متاكد بس والله لاطول
بالي واجججيب راسكك واشوف وش اخرتها معك ي بنت
ابوك !! حركك وتوجهه للبيت بعد م وصصل نزل وقفل السيارهه
وبايدهه عقالهه وشماغهه دخخل للبيت وهو ميت تعب
دخل للمطبخ فتح الثلاجهه واخذ مويه وطلع صعد لفوق
دخل لغرفتهه
وهو بيقفل الباب الا وقف وعقد حواجبه انها نايمه بفراشه
تنررررفز بهاللحظظظه ! : ذي بتجيب اجلي !!! قررب لعندها شافها كيف غرقانه بنومتها !
رمى شماغه ع السرير وفتح علبه المويه : تعاندين ! اعاند
رفعها وكبهااا وهييي باااااارده علييييها كككلهااا
م حسسس الا بشششهقتهااا العالليييييه فزززت من
مكااانهااا وهي مبلوله كلهه وترججف من قوه برودته
ابتسم راكان ببرود : صح النوم رفعت عييونها لهه بصصصدمهه !!!
Read more
البارت 45🖤: شوق "وش بعد ؟ " ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء " شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ " ماجد " يعني ان ...
Media Removed
البارت 45🖤: شوق "وش بعد ؟ " ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء " شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ " ماجد " يعني ان اهلك كانوا يحسبون كذا وان يبون يعالجونك عند ابوي وذا " شوق انصدمت " ماجد كنت تعرف وماقلت لي !!! من متى ؟ " ماجد " تو عرفت قبل كم يوم وماكنت بقولك لان ماكنت ابيك تتضايقين وتشيلين هم وتضايقت الحين لما ... البارت 45🖤:
شوق "وش بعد ؟ "
ماجد " انا كنت اعرف بكل شيء "
شوق " كيف يعني تعرف بكل شيء ؟ "
ماجد " يعني ان اهلك كانوا يحسبون كذا وان يبون يعالجونك عند ابوي وذا "
شوق انصدمت " ماجد كنت تعرف وماقلت لي !!! من متى ؟ "
ماجد " تو عرفت قبل كم يوم وماكنت بقولك لان ماكنت ابيك تتضايقين وتشيلين هم وتضايقت الحين لما عرفت انك عرفتي "
شوق ماردت
ماجد " شوق ! "
شوق " هلا "
ماجد " شفيك مارديتي ؟ "
شوق " ولاشيء بس انصدمت "
ماجد " اسف شوق 💔"
شوق " ليتك ماسكت وقلت لي "
ماجد " شوق افهميني شوي ولاتشيلين بخاطرك علي قلت لك ماكنت ابيك تتضايقين وذا ولو تجي من اهلك احسن من انها تجي مني"
شوق " طيب "
ماجد " بس طيب ؟ "
شوق " اكلمك بعدين ماجد بنام "
ماجد تنهد " براحتك عافيه "
شوق سكرت جوالها وتنهدت وانسدحت وتناظر السقف وتفكر
________
بيت ابو خالد
ماجد رمى الجوال ع الطاوله : اوووفف اوووفف
وحس بضيقه بقلبه وطلع من غرفته وراح لخوه خالد
دق الباب
خالد : ادخل صاحي
ماجد دخل : فاضي ؟
خالد كان جالس ع الاب توب حقه : قاعد ارتب لشيء بس ادخل
ماجد سكر الباب وتوجهه له وجلس
خالد لاحظ ان فيه شيء ترك الي بيده : قولي شفيك
ماجد تنهد : واضح علي ؟
خالد : جداً
ماجد تنهد : عن شوق
خالد عقد حواجبه : بنت ابو راكان ؟
ماجد : ايه ايه
خالد : شفيها ؟
ماجد : زعلت مني
خالد : ليه شمسوي ؟
ماجد : عرفت ان اهلها كان يبون يعالجونها وذا وقلت لها اني اعرف من قبل بس ماكنت ابي اضايقها بس مافهمت علي وعصبت علي وسكرت
خالد تنهد : ماجد ياخوي انت مو صغير انت كبير افهم البنت الشيء ذا يمكن صعب عليها وبعدين انت من متى معها ؟
ماجد : من فتره يعني بس مو كثيره ليه ؟
خالد : قريب منها ؟
ماجد : تقريباً
خالد : يمكن عشان كذا تضايقت انها وثقت فيك وانت خبيت شيء عنها وهو شيء يخصها اكيد بتتضايق وتزعل يمكن اليوم بس وبكرا بتفهم وتجي تكلمك
ماجد : تتوقع ؟
خالد : اييه وبعدين ماعرفتك تتضايق عشان بنت زعلت عليك
ماجد ابتسم وسكت
خالد : نامت هي ؟
ماجد : اظن يمكن
خالد : اكتب لها رساله طويله فيها اعتذار وفهمها ان مو قصك. تخبي عنها وذا واذا صحتها بتشوفها وبتفهمك معليك بس لاتضايق نفسك
ماجد : ان شاءالله تدري
خالد : وش ؟
ماجد : ماتوقعت انك بتوقف معي بموضوع زي كذا يعني توقعت بتهاوش وتقلب الدنيا وممكن تعصب علي
خالد : انت مو صغير وكل واحد ويعرف طريقه ومصلحته صح هو شيء غلط الي تسويه بس لو منعتك بتسمع لي؟ لا لانك كبير وتبي الشيء الي انت تبيه صح ؟
ماجد : تقريباً
خالد ابتسم : عشان كذا ماقلت لك شيء
ماجد : والله خايف
خالد : ..
___
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند جلسو يسولفون ...
Media Removed
عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند جلسو يسولفون لحتى دق جوال رائد ناظر المتصل وابتسم فهد بمزح : اكيد وراء الابتسامة شي رائد : ههههه أختي الصغيرة سعد : اقول انا رايق اليوم بهبل فيها شوي لكيذا حط سبيكر رائد حط سبيكر وقال : هلا والله بأاحلى اخت ... عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور
جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند
جلسو يسولفون لحتى دق جوال رائد
ناظر المتصل وابتسم
فهد بمزح : اكيد وراء الابتسامة شي
رائد : ههههه أختي الصغيرة
سعد : اقول انا رايق اليوم بهبل فيها شوي لكيذا حط سبيكر
رائد حط سبيكر وقال : هلا والله بأاحلى اخت
شهد بزعل : كذاب ايه العب علي يارويد
رائد : الحلو زعلان
شهد : حرام عليك تركتني ورحت ومافيه احد اقعد معه
رائد بمرح : امممم عندك حلا وغلا وياسر وحمد ومهند و
شهد تقاطعه : ماابيهم ابيك انت وريم
رائد بحزن : خلاص
الشباب يناظرون بعض مستغربين من نبرة رائد
سعد بيلطف الجو مسك الجوال وقال : يامغروره
شهد بقرف : وعععععع سعيدان
الشباب ضحكوووو
سعد : وعععع انتي يامغروره
شهد بغرور : يحق لي مو انا شهد سالم الـ.... سعد بغرور : وانا سعد احمد الـ... شهد بقرف : من زينك شيفه اقول صوتك يجيب الهم من ع هالصبح عطني اخوي
رائد : هلا
شهد بشبه تهديد : اسمع لزم ترجع فاهم وتكون معك ريم
رائد : شهد حبيبتي كم مرهـ أقولك ريم ماتت
شهد وهي تبكي : لا لا لا ماماتت انت كذاب انت والتماسيح اللي معك انا ابي ريم قولها اني ماراح أزعجها وأني مااضايقها
وأني ابيها تروح معي المدرسه مثل قبل وتهبل بالبنات
فيصل أخذ الجوال وقال بنبرة حزينة : شهوده قلبي حبيبتي ريم ماتت خلاص هي عند ربي
شهد تبكي وتصرخ : كذاب كذاب ماماتت أصلن هي اكيد هربت مع البنات من المدرسه انا أعرفهم كل يوم اثنين يهربون من المدرسه انت ماتعرفهم كثري وبعدين أختك خاينه قالت بعلمك الهيب هوب وماعلمتني بس خلها ترجع أوريها
______
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
Part 95 عند فهد دخل القسم وجلس قدام مكتب شوي وجا الضابط وجلس . الضابط صافحه: السلام عليكم فهد يصافحة ...
Media Removed
Part 95 عند فهد دخل القسم وجلس قدام مكتب شوي وجا الضابط وجلس . الضابط صافحه: السلام عليكم فهد يصافحة : وعليكم السلام الضابط اشر له يتفضل . وفهد جلس . الضابط : مثل ما قلنا لك بالجوال عرفنا من حرق بيتكم .. شغالتكم على ما اظن اسمها سيلا .. والمفاجئ هي هي جت وقالت لنا .. وهي ما كان لها ذنب مثل ما تقول ... Part 95
عند فهد
دخل القسم وجلس قدام مكتب شوي وجا الضابط وجلس .
الضابط صافحه: السلام عليكم
فهد يصافحة : وعليكم السلام
الضابط اشر له يتفضل .
وفهد جلس .
الضابط : مثل ما قلنا لك بالجوال عرفنا من حرق بيتكم .. شغالتكم على ما اظن اسمها سيلا .. والمفاجئ هي هي جت وقالت لنا .. وهي ما كان لها ذنب مثل ما تقول .. قالت لنا بوقت التحقيق انه كان فيه وحده اسمها مرام وهي الي قالت لها انها تحرق البيت .. بمساعدة صاحب البيت نفسسه واسمه مشعل ال... .. وازيدك مشعل كلنا ندور عليه من شهور عشانه من الي يبيعون ويوزعون المخدرات وصاحب كبيرهم .. وحنا جبناه اليوم وحددنا موقع مرام وهي طلعت عند واحد من اكبر تجار المخدرات .. وكانت بشكل مزري .. فهم دحين عندنا وجالسين يحققون معهم .
فهد سكت منصدم يستوعب ايش صاير مرااام .. ومششعل .. كيف وليه وصلوا لذي المرحلة .
فهد مسح على وجهة : لا حول ولا قوة الا بالله ... ممكن اشوفهم .
الضابط يفكر : طيب .. دقايق .
الضابط : مححمد
دخل محمد وادة /ضرب التحية : آمر طال عمرك ؟
الضابط : خلصوا تحقيق مع مشعل ومرام ؟
محمد : اي وهم بالتوقيف
الضابط : طيب خذ معك فهد ( اشر على فهد ) وخليه يكلمهم بس كل واحد لوحده .
محمد : حاضر سيدي
وفهد قام وطلع مع محمد .. ومحمد دخله اول شي غرفة وكان جالس مشعل .
مشعل من شافه : فهههد
فهد جامد : ابعد عني واجلس
مشعل خاب امله و جلس .
فهد : الله يسود وجهك .. لليه تسوي كذا ناقصك فلوس ؟ ناقصك ربع ؟ والله انت ناقصك عقل .
مشعل : بعد مو بيدي تركي سحبني لــ
فهد بعصبية : انت بززر يسحبك تركي .. شف تركي خذلك .. شفته انحبس معك انا جا وساعدك .. لا رماك وطلع نفسه من المشكلة .. وابشرك مرام بردو في السجن .
مشعل : كيفف ؟
مرام : اي مو هي حرقت البيت ومو هي تشتغل مثل تبيع مخدرات ومو هي شافوها مع اكبر تجار المخدرات على قولته بشكل مزري .. توقعتها منها بس منك .. استغفرالله بس
وطلع ومحمد اشر للرجال يرجعه للحجز .
وبعدها دخل فهد على مرام .
ومرام كانت منزلة راسها وتبكي ومن شافت فهد رفعت راسها ومشت له وهو اشر لها تبعد .
#توقعاتكم
Read more
 #Repost @bosy.beauty (@get_repost) ・・・ مساء الفل حبايبي عاملين ايه <span class="emoji emoji1f490"></span><span class="emoji emoji1f44b"></span> • • <span class="emoji emoji1f4ab"></span>عامله لكم النهارده ...
Media Removed
#Repost @bosy.beauty (@get_repost) ・・・ مساء الفل حبايبي عاملين ايه • • عامله لكم النهارده ماسك ومقشر تحفه خطير انا مسمياه ماسك العروسه الخطير لان ده احسن ماسك اعمله بعد ما رجع من المصيف او لو عندي مناسبه سريعه و عايزه بشرتي منوره و ترجع للونها وفيها نضاره واشراقه و بتلمع كدا لازم اعمله ... #Repost @bosy.beauty (@get_repost)
・・・
مساء الفل حبايبي عاملين ايه 💐👋


💫عامله لكم النهارده ماسك ومقشر تحفه خطير انا مسمياه ماسك العروسه الخطير لان ده احسن ماسك اعمله بعد ما رجع من المصيف او لو عندي مناسبه سريعه و عايزه بشرتي منوره و ترجع للونها وفيها نضاره واشراقه و بتلمع كدا لازم اعمله 💫

💫ينفع جميع أنواع البشره💫


🌸شوفوا الخطوات اللي قبل الماسك ده ف الاستوري 🌸

@bosy.beauty
@bosy.beauty

🌸المكونات: •

💫كركم (ماسكات) 💫ترمس مطحون
💫حمص مطحون
💫لبن بودره
💫زبادي
💫لبن


✨ طبعا فوائد المكونات دي انا قلتها قبل كده في كذا ماسك وممكن ترجعي الى الانترنت عشان تعرفى فوايدهم✨

🌸الطريقة: •
💫 هتخلطي طبعا المكونات كلها مع بعض و اهم حاجه و انت بتعمليها خليها كده متماسكه عامله زي العجينه ولا هي سايبه ولا هي جامده وبعدها تفرديها على ووشك او جسمك وتسيبيها على بشرتك او على جسمك لحد ما تنشف خالص وبعد كده تعملي صنفره بالراحه ليهم و تغسلي جسمك او بشرتك بميه دافيه وبعدين فاتره عشان تقفلي المسامات المفتوحة وبعدين حطى المرطب بتاعك لو بشرتك جافه او لو انتي حابه تحطي بس الزبادي اللي في الماسك هترطب جسمك جدا. •
💫دمتم جميلات 💛💛

@bosy.beauty
@bosy.beauty
#bosybeauty
#Review #tips #reviews #like #follow #beauty_bloggers #makeuplover #makeup_artist
#makeup #skincare #beauty #skin #egyptainsbloggers #blog #bloggers
#عنايه #مصر #بنات_مصر #experience #bosybeauty #مصريه #عنايه_البشره #نصايح #نصائح #تجارب_بنات #body_care
#تفتيح #ماسكات_طبيعيه
Read more
- نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما ...
Media Removed
- نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما اقصد بتقليدهم بلبس او موضه او شعر لان كل انسان عارف بذا الشيء اللي بتكلم عنه التقليد ' الديني' !! يجيك شخص يرسم بيده ثلاثة ارباعها صليب كبر خشمه ويشغل تراتيل المسيحه ( انا مالي دخل باي دين تتبعونه كنت ... -
نجي لفئة المسلم اللي عاش ببيئة مسلمه ماخرج او تربي بديرة كفر
كثيير طايحين بالتقليد 'الاعمى' ما اقصد بتقليدهم بلبس او موضه او شعر لان كل انسان عارف بذا الشيء اللي بتكلم عنه التقليد ' الديني' !! يجيك شخص يرسم بيده ثلاثة ارباعها صليب كبر خشمه ويشغل تراتيل المسيحه ( انا مالي دخل باي دين تتبعونه كنت يهودي مسيحي انا اتكلم عن المسلم اللي دارس وعارف كل شيء بالادله بس يتبعهم ويقلدهم وان واو شوفوني انا كريستين زيهم) طبعا ذكر بالقران لن ترضى اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم .. كلنا عارفين حكم لبس الصليب والتشبه به ذا شرك!! تجي تنصح شخص قال ذا يعجبني شكله! ماشركت بربي ! .. لحظة منجدك انت؟ اصلا الصليب ماتدري ايش معناه عندهم!
انت يعني يوم ترسمه او تلبسه ذا هو معتقدك بعد زيهم انك اشركت وجعلت مع الله اله اخر تعالى الله عن ذلك!! لما نحاول نفهمه يقول والله انا احب السلام بين الاديان طيب مايخالف اصلا مذكور بالقران ان نحترم دينهم زي ماقال بسورة الكافرون ( لكم دينكم ولي دين) اللي يقصده ان بحترمك بغض النظر عن دينك بس ذا مايعني اني البس صليب واروح كنائس اني والله عشان ابين حبي للاديان واحترامي ذا غلط!! احترمهم اني ما اخون عهودهم ما اقتلهم ما اذيهم مو اقلدهم يالجاهل!!
كثير يقرون عن الانجيل وغيره يبون يعرفون عن الاديان الثانيه بس انت ماتعرف ان نفسك ضعيفه؟ وانك غير مؤهل لقراءتها لان ماعندك خبره دينيه وتعليم متشدد يعني اي سطر بالكتب ذي امكن يلعب بمخك يا اما ترتد وتعتقنها او انك تتبع هواك وتاخذ من احكامها !! بعدين كثير بالتويتر وهنا برضو طلع لهم حس يحطون صور تماثيل ومدري وش ويكتبون انه المسيح او اشباهه .. دقيقه دقيقه!! احنا كمسلمين مايكتمل ايمانا الا ان نؤمن بجميع الرسل!! كيف بعيسى عليه السلام نشبهه باي بشر كان؟ او بتماثيل مصنوعه من الخيال راجعو معتقداتكم انه نبي منزهه عن كل شيء ! وتعديت عليه بتشبيه بخلق من البشر اللي ماوصلوا لمكانة الرسل .. بالاخير احب اقولكم سلامكم مع الاديان هي بكف اذاكم عنهم وليس بتقليدهم اصحوا على نفسكم واستغفروا من ذنوبكم اذا ماتنبهتوا راح تستمرون بالخطأ ويكتب لكم الذنب بصحيفتكم.
Read more
عمران صار يضحك باستهزاء:"طيب شو رأيك تتزوجيني" "ءءا لك مجنون انت ..."قبل ما كمل كلامي طلعت بإيلا ...
Media Removed
عمران صار يضحك باستهزاء:"طيب شو رأيك تتزوجيني" "ءءا لك مجنون انت ..."قبل ما كمل كلامي طلعت بإيلا وزعلت عليها ....قلت لازم احكي اي شي قدام إيلا "اووه عنجد لتتزوج إيلا مبروك" عمران:"اذا بدك تكوني التانية"وصار يضحك "احكي مع إيلا باي" عطيته إيلا ......رح سرع الاحداث .... مرت الاسابيع قبل ... عمران صار يضحك باستهزاء:"طيب شو رأيك تتزوجيني"
"ءءا لك مجنون انت ..."قبل ما كمل كلامي طلعت بإيلا وزعلت عليها
....قلت لازم احكي اي شي قدام إيلا "اووه عنجد لتتزوج إيلا مبروك"
عمران:"اذا بدك تكوني التانية"وصار يضحك "احكي مع إيلا باي"
عطيته إيلا ......رح سرع الاحداث ....
مرت الاسابيع قبل بيوم من سفري "لك امي وين بلوزتي الحمرا"
امي:"ما بعرف طلعي عليها منيح"
"يالللله طيب خلي شام يشيل تيابه كلشي انا ما رح لحق "
شام:"انا لسا صغير "
"انت اسكت ما حدا حكا معك" صار يضحك شلفت عليه المخدة قام هرب"
"امي شووفي لالبس هالتياب"
امي:"لك كلو اسود شو رايحة تعزي ناس ولا لتسافري"
" معلش لالبسهن " اجت إيلا لعنا وعفكرة حبيبها اختفا ماعاد نسمع عنو شي بس رفيقو ضل يحاول فيني بس ما بدي وانا حاولت احكي مع جاد لاخر مرة بس ما رضي .....
دقيت لعمي"الو "
عمي:"اهلين رورو"
"يعني انا لاسافر مالك ناوي تعزمني على شي"
عمي :"باخدك بس كل واحد بيشتري عحسابه وبكرا مين بيبكي اكتر بيدفع حقهن"صرنا نضحك قلتلو اوك رحنا ورجعنا واجا اليوم التاني.......
∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆
قريتوا اكتبوا تم....القصة ما ضل كتير ورح تخلص وبدي ابدا بقصة جديدة وصراحة انا كتير متحمسة للقصة الجديدة اكتر من هي ..... بس انتو. ما عدتو تتفاعلوا متل اول ..عم تحطوا لايك دون كومنت😭....
#fslc @TagsForLikes #followshoutoutlikecomment #TagsForLikesFSLC #follow #shoutout #followme #comment #TagsForLikes #f4f #s4s #l4l #c4c #followback #shoutoutback #likeback #commentback #love #instagood #photooftheday #pleasefollow #pleaseshoutout #pleaselike #pleasecomment #teamfslcback #fslcback #follows #shoutouts #likes #comments #fslcalways
Read more
باختصار الكلام وكثرته جسمك لوحة تحتاج فنان يرسمها في منا يعرف يرسم وفي منا يحتاج غيره يرسم له وطبعا ...
Media Removed
باختصار الكلام وكثرته جسمك لوحة تحتاج فنان يرسمها في منا يعرف يرسم وفي منا يحتاج غيره يرسم له وطبعا اي فنان يحتاح له ادوات الالوان واكثر من نوع فراشات واقلام عشان تطلع اللوحة كامله اذا انت اعتمدت علي لون واحد راح تطلع لوحتك ناقصه عكس لما تستخدم فيها اكثر من لون وأكثر من فرشه انت تحتاج ... باختصار الكلام وكثرته

جسمك لوحة تحتاج فنان يرسمها

في منا يعرف يرسم
وفي منا يحتاج غيره يرسم له

وطبعا اي فنان يحتاح له ادوات
الالوان واكثر من نوع فراشات واقلام
عشان تطلع اللوحة كامله

اذا انت اعتمدت علي لون واحد

راح تطلع لوحتك ناقصه عكس لما تستخدم فيها اكثر من لون وأكثر من فرشه
انت تحتاج تنوع في التمارين

عشان جسمك يتطور ويستفيد
حاول ترسم عيوووبك وتطلعه ميزات لك
لا تلعب العضلات القويه وتهمل عضلاتك الضعيف
اذا انت عودت جسمك علي تكرار معين
جسمك راح يتعود عليه وتحس ان تمرينك
ضعيف وهذا غلط لان تمرينك مو ضعيف بس جسمك تعود عليه ومل منا

عشان جذي انا قاعد اعلمك اكثر من مدرسه

Fst7 او Y3T او drop set أو superset

وتتضايق حيل لما يجي وأحد يسالك
كابتن في تمرين احسن أو تمارينك غلط
كل التمارين ممتازه
وكل التمارين لازم تمارسها
عششان تطور وتستفيد

تذكر انت ((فنان)) جسمك لوحتك
تمارينك هي الالوانك واقلامك

ف لازم تبدع فيها
عشششان تطور جسمك

مستعد اعلمكم اكثر من نوع تمارين
عششششان تعتمد علي نفسك وتكون فنان لوحتك

بس لا تسالني ناصر اي تمرين افضل
لان علي ما اعتقد ان ربي عطاك عقل
تحس وتعرف اي تمرين يفيدك بعد ماتجربه

تلعب بطئ أو تلعب سريع
تلعب تكرار قليل او تلعب تكرار كثير

كل هذا صحح وجسسمك هو الي راح يفرض عليك وعينك هي الحكم

لا تسمع كلام الأغبياء العب بطي تركزّ
بس مانبي الناس تصييدنا ونحس روحنا اغبياء

انت سواء لعبة سريع أو بطي عضلاتك راح تستفيد بس من ناحيه وانت تحتاج تغطي جميع النواحي

لازم تعرف متي تلعب سوبر ست او دروب ست متي تلعب تكرار عالي أو تكرار قليل لازم تعرف ان سرعه سواء كانت بطيئه أو سريعه صح

لازم تعرف جم جوله تحتاج أو جم تكرار
Read more
- 367 اللهم صل على محمد سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي ...
Media Removed
- 367 اللهم صل على محمد سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته الرزه والهيبه .. كل من تمره لزومٍ تشده عيونه لها / \ / كان ... -
367
اللهم صل على محمد
سكرت عيونها قدام المرايه .. وكحل عينها خطته عيون سعود والغبن فيها ممتلي
لجل حقها عليش يانهله .. روحي واحيي صيت امش وابيش ولا انخلق من يميته
لبست برقعها ولبست بشت ابوها اللي هيبته منه وفيه .. ياه يامنها لبسته
الرزه والهيبه .. كل من تمره لزومٍ تشده عيونه لها /
\
/
كان واقف قبال امه ويسولف معها بهمس
وزينب تحوم حولهم ياما تودي وياما تجيب ، وام سعيد بصدر خيمة الحريم تزهب القهوة
ترخّص من امه وهو يعدل غترته /اجل انا ابروح لنهيّل اشوف وش هي عليه
ام سيف انشرح وجهها /حي هالزول ارحبي ارحبي يابنيتي يالله حيها هذاها جت الطيب عند ذكره
لف عليها وهي تدني من ام سيف وتقبل راسها وتخمها بشوق /ااااه ياريحة الغاليه ياعلّش تبقين
ام سيف /سبحان اللي رمى بحبتش في قلبي يايمه روحي روحي عند الحريم ارتاحي شوي وجايه
تبي تمشي متجاهلة وجوده مسك يدها وهمس لها /وانتي طالعةٍ عند الرياجيل تغنّجين قبالهم بلا عباة كذيه .. والكحل اللي على مد النظر اشوفه
رتبت فروة ابوها ووشدتها على جسمها وميلت راسها /ماقمت اتمشى واتغنج قبال الرياجيل الزم حدك ياسعود شيباني ربوني وعلموني الحيا .. اعقب! يقول اتغنج قبال الرياجيل
نزل عيونه ويطالعها من ساسها الى راسها .. ثبت عيونه على عينها .. وطوّل وعينه بعينها وقصده يربكها وكان يتقصد يزيح عينه لتقاسيم وجهها وجسمها
ترك يدها بيدون لاينطق بكلمه فقط ضحكه خفيفه اظهرها بعد ماسمع كلامها /
\
/
عند عايشة اللي لازالت هي وحاتم ببيت ابوها بعد ماحلف عليهم سعود يحضرون عزيمته اللي بعد العرس بكم يوم
عايشه بعد مالبست وتزهبت ومعها علبة دهن العود .. مسحت ورى اذنها وكفوفها
نثرت شعرها على كتوفها ودخل حاتم ووقف جنبها بالمرايه يزين مرزامه وهي مبتسمه ..
حاتم /لزوم نثرة هالشعر ؟ خوفي عليش من هالنسا وغيضهن
عايشة /والله سعود يحب شعري .. وهذي عزيمته وانا ابسلم عليه واخمخمه لين اشبع هذا اخر يوم ومدري متى ابشوفه عقبها
لف عليها /ابتس انتي تدرين بيوم العرس وانتي تخمينه وتبكبكين على صدره ودي اتل هالرقبه عن مكانها انا لو ادري انش تبي تسمعين كلامي بس
عايشة لفت عليه بضحكه /هو انت تغار علي ياحاتم؟
ابتسم ابتسامة جانبية ودنى لين مالامس جبينه جبينها /ياعويش انا لو الود ودي كان خذيتش وحطيتش هنيّا -واخذ يدها على يسار صدره-
Read more
لما كنت في استراليا <span class="emoji emoji1f602"></span> افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة<span class="emoji emoji1f497"></span> (أنثى) و كانت هي ...
Media Removed
لما كنت في استراليا افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة (أنثى) و كانت هي الشخص الي أقابله بشكل اسبوعي ، و المشرفين المساعدين كانوا رجال و كنت اقابلهم مرات معدودة اول السنوات و كان الاجتماع يحضره كل المشرفين. بس اخر سنه كان تقريبا نجتمع مره او مرتين بالشهر ، و اغلب هذي ... لما كنت في استراليا 😂 افتتاحية اي سالفة لشخص درس بره، كانت مشرفتي الرئيسية دكتورة💗 (أنثى) و كانت هي الشخص الي أقابله بشكل اسبوعي ، و المشرفين المساعدين كانوا رجال و كنت اقابلهم مرات معدودة اول السنوات و كان الاجتماع يحضره كل المشرفين.
بس اخر سنه كان تقريبا نجتمع مره او مرتين بالشهر ، و اغلب هذي الاجتماعات تكون الطالب و المشرف فقط، و هذا شي كنت مره متخوفة منه لاني ما اعرف كيف بشرح لهم فكرة الخلوة ! وكان هذا من الاسباب الرئيسية الي خلتني اختار مشرفتي، كنت ابي وحده ما اشيل هم الاجتماعات معاها او التعامل .

المهم اذكر اول اجتماع مع دكتور منهم كنت في غرفة اجتماعات صغيرة مطلة على ممر و بالعادة الي يجتمعون يقفلون الباب عشان الازعاج ، قلت له أول ما دخلت " اذا ما عندك مانع دكتور راح اترك الباب مفتوح "
بس ! فقط لا غير !! قال لي اكيييد و بدينا الاجتماع
والله احلف بالله ان بعد هذا الاجتماع ولا مره اجتماعنا الا يترك الباب مفتوح في اي مكان و حتى لو الباب من النوع الي يقفل من نفسه يقوم يفتحه و يتأكد انه ثبت و هو يتكلم عادي و يجلس.

ما علق ولا مره !
ما قال اوووه صح انت لازم الباب مفتوح!
او حتى أهمل و نسى و حطني بموقف اني انا اطلب ان الباب يكون مفتوح مره ثانيه! ما علق على الازعاج ! ما سألني ليش!

الدكتور الثاني نفس الموقف، قلت له مره وحده و خلاص! لا سؤال ولا استهجان.

نفس الموقف هذا صار مع دكتور بالسعوية من جنسية عربية(مسلم)، كم مره تتوقعون قال لي ان ازعاج و مو قادر يركز؟ كم مره وضح لي امتعاضه من فتح الباب!
هل معناها الدكتور العربي سيء؟ لا! احنا بس للاسف مع اننا مسلمين و هذي التعاليم خارجة من ديننا، ما نعرف نتقبل معتقدات الاخرين الي ما تتعارض مع معتقداتنا.
الدكتور البريطاني و الاسترالي يقدرون ان هذا الشي نابع من ديني او ثقافتي و ان شي يريحني انتهى ! مو لازم أقنعهم !
طبعا مو كل الاجانب كذا!
ولا كل العرب كذا!

ليش اقول هذا الكلام، لسببين:
1. اشرح قهري من المسلمين الي في بلاد مسلمين و مع هذا يستثقلون تطبيق تعاليم الاسلام ! مو لازم تكون مقتنع افهم ان الاخر مقتنع و ما يضرك بشي ! وين المشكلة !
2. اقول لكل طالبة و طالب، لا تحسبون ان لازم تتنازلون او تخافون تبينون احترامكم لمعتقداتكم و التزامكم فيها، دام تسونه بشكل محترم و لبق ما احد بيقول لكم شي و الي بيقول شي فيه مشكلة .. مو انتم المشكلة ! * ملاحظة : كاتبة السطور الكثير السابقة ليست معصومة من الخطأ و اذا شرحت لكم انها سوت شي صح مو معناها كاملة ، كلنا نقصر بس اهم شي نجتهد و شكرا فقط احاول ابرئ ذمتي.
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي وفجأة سمعت صوت الباب ...
Media Removed
قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي وفجأة سمعت صوت الباب ابتسمت وقالت:اكيد خالك واميره جو نزلت وفتحت الباب وفرحت لما شافتهم قدامها مشعل ساعد اميرة ودخلها غرفتها مشعل:انتبهي عليها انا بروح للشغل زهور:ولا يهمك هي بامانتي طلع مشعل وغفل الباب قربت ... قامت من نومها علئ صوت طفل يبكي فراحت لعنده بسرعه وشالته ...زهور:خلاص حبيبي
وفجأة سمعت صوت الباب ابتسمت وقالت:اكيد خالك واميره جو
نزلت وفتحت الباب وفرحت لما شافتهم قدامها
مشعل ساعد اميرة ودخلها غرفتها
مشعل:انتبهي عليها انا بروح للشغل
زهور:ولا يهمك هي بامانتي
طلع مشعل وغفل الباب قربت زهور من اميرة وجلست جنبها ..زهور:كيف صرتي حبيبتي
اميرة:حمدلله بخير ..
اميرة حملت الطفل وصارت تلعب معه
زهور:عطيني انتي ارتاحي الحين
طلعت زهور وعطت الطفل للخدامه تهتم فيه
زهور:انا عندي مشوار اهتمي بالولد
الخدامه:حاضر
...........................
كان جالس ويفكر وفجأة دخل عليه الضابط بسام
عبدالله:هلا والله
بسام:عندك زياره من اهلك
عبدالله بفرح:والله اخيرا تذكروني
بسام طلع عبدالله من السجن ودخله غرفة الزيارات واتفاجأ بوجود مشاعل ومحمد ينتظرونه
مشاعل قربت منه وعطته كف وقالت:انت بالنسبه لنا ميت انت كيف قدرت تقتل المره الي اعتبرتك مثل ولدها انت واحد اناني وما عندك احساس
عبدالله في نفسه:انا نسيت موضوع هالهبله حتئ ولو وافقت اميرة تطلعني هذي ما راح تتنازل
محمد:انت طلعت واحد خسيس ومن اليوم انت ماتعني لنا شي وراح تعفن في السجن وماف حد بيسال عنك وراح نكون وحيد ..
...........................
في المساء بعد العشا ...
اميرة:انا لازم اروح السجن اقابل عبدالله
زهور:انتي متأكدة حبيبتي!
اميرة:ايوة انا متأكدة
مشعل:يلا بوصلك .
........................................ في السيارة....
مشعل:انتي ليه تبين تروحين عند هالمجرم
اميرة:لازم اروح علشان احصل الطلاق بسهوله
اميرة تصرخ:مشعل انتبه قدامك
وفجأة وقف السياره بصعوبه ونزلو لقو بنت تبكي
اميرة قربت منها ومسكتها:انتي بخير
البنت بس تبكي وتصرخ:ساعديني خذيني معك
مشعل:اهدي مين انتي
اميرة:تعالي اركبي
مشعل:نركب وحده م نعرفها!
اميرة:انت ما عندك احساس نترك البنت في الشارع لحالها
مشعل;طيب ما بتروحين عند عبدالله
اميرة:تتأجل بكرة برووح
راحت اميرة وركبت هي والبنت
مشعل في نفسه:والله هالبنت قلبها كبير
Read more
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: ...
Media Removed
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: والله انا اليوم معزوم.. تركي: ومن اللي عازمك.. سليمان: واحـد تركي: ادري انه واحد اجل وحده.. سليمان: مشاري.. تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!! سليمان: ايه وش فيها ؟؟!! تركي: طيب ... البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد على بيته"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي على البنات..
ريم: ايه اتصلت على عبير وقالت اوكيه بجي انا والعنود. واتصلت على بيت عمتي وكلمت فجروقالت بتجي هي ونوف..
رغد : اوكيه كذا حلو ... يله خلينا ننام...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خليني اعرفكم على عمة رغد وريم"" أم فواز"" ام فواز: عمتهم وهي اصغر اخوانها وهي البنت الوحيده ولها نصيب من الشركه..
ابو فوز: ولد عم ام فواز وهو اللي يدير نصيبها.
فواز: الولد الكبير عمره (30) سنه متزوج وعنده .. ولد اسمه عبد الرحمن عمره(5) سنوات .. وبنت اسمها شهد عمرها سنتين..
بدور: زوجة فواز وهي تقرب له من بعيد..
طلال: عمره(23)سنه يدرس بالجامعه.. جميل بمعنى الكلمه..وهو اجمل اخوانه وخواته ما خذ الزين كله ... وغير الطول والرزه والجمال والجسم...كله على بعضه جونااااااااااااااااااااااان..
فجر : هي اكبر البنات عمرها(17) سنه بنت حبوبه وطيوبه وبالنسبه للجمال يقولون عنها مملوحه..
نوف: عمرها( 16)سنه بنوته دلوعه وفيها غرور شوي وتعتبر بعد طلال من الجمال..
لين: هي اخر العنقود عمرها(13) سنه البنت المدلله وما يرد لها طلب واللي يشوفها وده ياكلها من برائتها وجمالها الطفولي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الــــــــــــــــمـــــــــغــــــــــــرب

صحو ريم ورغد من النو
Read more
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه ...
Media Removed
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه بس لها أكثر من شهر في شنطتي جوري : ماعليك اعطيني الهنوف : هي بتموتين الولد جوري : بسم الله عليه ماعليك الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها جوري : حسبي الله ... جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين
الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه
جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه
الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه
بس لها أكثر من شهر في شنطتي
جوري : ماعليك اعطيني
الهنوف : هي بتموتين الولد
جوري : بسم الله عليه ماعليك
الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها
جوري : حسبي الله عليك
الهنوف : بنت خلاص امشي ترا بروح و اخليك مو لازم تبوسينه
جوري : يدنن خقيت عليها
الهنوف تمشي : لحول مع السلامه
جوري : هي هي جيت خلااص
............................
محمد : نقوم نتمشى في المول مليت
ياسر : قليل أدب انا عندك و تمل
محمد : هههه وجودك مثل عدمك
ياسر : روح روح لحالك بس قبل ما تروح رد لي فلوسي ههههههههههه
محمد : هههههههه افاا و الله لاا بس مليت من المكان مو منك
ياسر : عارف عارف يله قوم
محمد : يله ...........................
أم محمد اتصلت ع الهنوف : سلام
الهنوف : وعليكم السلام هلا يمه
أم محمد : هلا فيك وينكم فيه ؟
الهنوف : في المول
أم محمد : تعالوا تعشو معي انا و خالتكم نحتريكم طيب !
الهنوف : تعشوا بالعافيه مطولين
أم محمد : خلاص بنتعشى بس مطولين هذي ما أبيها هااه نص ساعه ساعه بالكثير و تعالوا طيب
الهنوف : أبشري ابشري
أم محمد : يله مع السلامه
الهنوف : مع السلامه
.........................
جوري : جعت و الله
الهنوف : اممم ايش تبين ناكل ؟
جوري : أمم أي شي
الهنوف : أجل إجلسي جوعانه
جوري : احم خلاص ناكل لو كرسبي
الهنوف : اوكي
جوري : خلينا نتصل ع محمد نشوف وش وضعه تعشى ولا
الهنوف : أي صادقه اتصلي عليه .........................
جوري : هلا محميد
محمد : هلا و الله
جوري : وينك ؟
محمد : توي طالع من كوفي
جوري : طيب بنتعشى انت وخويك هنا
محمد : لاا لااا ليش ؟
جوري : لأن امي تقول ساعه بالكثير ترجعون و انا جوعاانه
محمد : خلااص طيب اطلعوا لسياره ربع ساعه اجي طيب ؟
جوري : اوكي
.......................
جوري : خلينا نشتري و نروح لسياره
يقول ماراح يتعشى هنا
الهنوف : اوكي بس السياره مفتوحه
جوري : اكيد مدامه يقول روحوا
الهنوف : يله
جوري : يله ...................
البارت هذا قصير بس راح اكمل البارت الجاي أطول أن شاء الله و هذا البارت كله كلام ولا فيه شي يحمس المهم رايكم اوك 👌😇💜
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام ...
Media Removed
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم ... الاقدار الجزء الثاني 8
وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم تعال على ارحب وسعه .نظر اليه نبيل وهو مبتسم وقال انا ما اقدر اطلق ام ولدي انا قادر ان اخذ لي بنتك بيت لوحدها وان شاء الله ما اقصر عليهم الثنتين . قال خالد والله يا ابني هذا شرطي .قال نبيل والله يا عم خالد لو جبتلي الشمس بيد وجبتلي كل كنوز العالم بيدي الثانيه مقابل ان اطلق ام ولدي وحبيتي  وروحي ما طلقتها انا اذا تقدمت لي الزواج من بنتك المصون فهذا علشان ارضيها  لانها هي من طلبت مني ان اتزوج ثم قام وقال مع السلامه يا عم وعذرني على ازعاجك وخرج من البيت وهو سعيد انه ما صار شي ورجع لي البيت دق الباب ففتحتله احلام وعيونها منفخه نظر اليها نبيل وقال هل كنتي تبكي  ارتبكت احلام وقالت لا بس كنت نايمه ها بشر ايش صار هل هل تمت المافقه نظر اليها وقال ايوه وزواجي بكره  دارت بوجهها ثم وضعت يدها على قلبها وقالت الله يتمم لك على خير وكانت تبغى تروح مسكها بيدها واجبرها على الوقف امامه رفع راسها وجبرها على ان تنظر اليه وقال لماذا تبكي الم تكن هذي رغبتك قالت احلام بحزن ايوه بس غصبا عني . ابتسم نبيل وقال اه يا احلام لو تعرفي كم احبك اطمني يا غاليتي انتي حتبقي حبيبتي وام ولدي انا عمري ما حزوج انسانه ثانيه غيرك يا عمر رفعت احلام راسها وقالت مو انت قلت انك حتتزوج  ضحك نبيل انا فعلا رحت بس ما صار نصيب ولا تساليني ليش ولو سمحتي لا تكلميني في هذا الموضوع مره ثانيه انتي فاهمه .هزت راسها احلام بي الموافقه ورتمت بي حضنه وبكيت  مثل الطفله قال نبيل خلاص يا حبيبتي لا تبكي ولا تحزني وانا اسف اني ضعفت امام اصرارك بس هذا اول مره واخر مره . قالت احلام ربي يخليك لنا يارب ونامت احلام ذالك اليله وهي بقمت السعاده ان زوجها بقربها ومرت الايام وقف القدر اما سعادتها بكل قسوه ...وبدات احلام تحس بي صداع  وتشرب مسكنات بس لم يخف وستمرت على كذا فتره طويله وكل ما يقول نبيل انه يبغى يوديها المشفى كانت ترفض وتقول انه حيروح الصداع اذا شربت مسكن لي الام  ولاكن الصاداع كان يزداد وبدت تحس بي غثيان ولم تقدر ان تقاوم الام فذهبت الى المشفى .. وطبعا يا متابعين الكرام انتم فاكرين انا صابر وهناء قد ذهبو القريه مثل ما قصيتها لكم  في الجزء الاول....يتبع
Read more
‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف ‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ...
Media Removed
‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف ‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ‎السعره هي وحدة قياس الطاقة الغذائيه ‎وهو نظام قياس معدل استهلاك الطاقة ‎بس طبعا ما ينفع إذا انت ما تعرف وش تاكل ‎في ثلاث انظمه لتغذيه الرياضيه ‎الأول: 40:40:20 تكون ‎نسبة البروتين ... ‎شلون توزع واجباتك كشخص رياضي ‎ البدايه لازم تعرف
‎السعرات الحرارية ‎الدهون :9 البروتين: 4 الكربوهيدرات:4 ‎السعره هي وحدة
قياس الطاقة الغذائيه
‎وهو نظام قياس معدل استهلاك الطاقة
‎بس طبعا ما ينفع إذا انت ما تعرف وش تاكل ‎في ثلاث انظمه لتغذيه الرياضيه ‎الأول: 40:40:20 تكون
‎نسبة البروتين والكارب متساويه والدهون اقل ‎الثاني:30:20:50 تكون
‎نسبة الدهون أعلى وبعدها البروتين وثم الكارب ‎

الثالث:30:50:20 تكون
‎نسبة الكارب أعلي وثم البروتين وثم الدهون ‎ملاحظه بسيطه
عندما تقلل الكارب تزيد البروتين والعكس.. بس الدهون تكون دائما بالمركز الثاني بالنسب الغذائيه ‎مثال بسيط ‎انا احتاج يوميا 2500 سعره ‎الفطور : ‎50 كارب 200 سعره (كوب شوفان او حبتين موز)
‎30 غرام بروتين 280 سعره ( 4بيضات)
‎كذا صار مجموع فطوري ماراح يتعدى
‎500 سعره ‎السناك
‎حبتين توست 90سعره ‎شرائح تركي( مارتديلا ) 80 سعره ‎الغدا
‎200 غ صدردجاج 240سعره
‎كوب رز ابيض 150 ‎السناك الثاني ‎موزه 120 سعره ‎زبادي يوناني 97 سعره ‎العشا
‎200 غرام ستيك
‎بطاطا حلوة متوسطه
‎كوب خضروات ‎تقريبا 600 سعره ‎كذا الموجوع ما راح يتعدى2300 سعره ‎في حالت حبينا نزيد السعرات ممكن نضيف
‎ ثلاث معالق كبار زبدة اللوز
‎راح يعطوني اضافه 600 سعره حراريه ‎يعني الدهون الصحيه غير أنها مفيد
‎تساعدك وتغطي احتياجك
‎اليوميه بشكل ممتاز ‎المرحله الثاني لازم نعرف شي
‎إن أنواع الأكل تختلف عن بعض ‎مثال الكربوهيدرات
‎في المعقده(كثيرة الألياف قليلة السكريات)
‎في البسيطه(قليلة الالياف عالية السكريات) ‎ إذا اكلت نوع كارب سريع
‎في وجبة الفطور يعني راح يرتفع عندك الانسولين
‎وراح تجوع بعد ساعه من الوجبه لاكن إذا اكل
‎كارب معقد راح تبطئ عملية إفراز الانسولين
‎لأن الالياف تقلل من امتصاص السكريات ‎عشان كذا لازم تخلي احتياجك للكارب المعقد
‎في أول النهار وفي آخر الليل ‎أنواع الكارب المعقد
‎الشوفان
‎البطاطا الحلوة
‎رز أسمر ‎أغلب الفواكة ‎تأثير أقل على مستويات السكر في الدم والانسولين ‎انواع الكارب السريع
‎بطاطا العادي
‎رز ابيض
‎ارتفاع السكر في الدم و مستويات الانسولين ‎البروتين ‎في لحوم سريعة الهضم لأنها أقل في نسبة الدهون
‎السمك أخف من الدجاج
‎والدجاج أخف من اللحم
‎الهضم
‎ لأن نسبة الدهون والالياف
‎كل ما تقل تسرع عملية الهضم
‎واختيارك لنوع البروتين يعتمد على حاجتك
Repost:@alkreazi_
Read more
بنت الأصول رزق إنك تتزوج بنت من عيلة محترمه ده أمر طبيعي ، لكن إنك تتزوج بنت أصول ده موضوع تاني خالص ...
Media Removed
بنت الأصول رزق إنك تتزوج بنت من عيلة محترمه ده أمر طبيعي ، لكن إنك تتزوج بنت أصول ده موضوع تاني خالص بنت الأصول ليها مميزات لن تجدها إلا ف بنت الأصول اللى متربيه ف بيت راجل و متربيه ع ايد أم م الأساس بنت أصول . - بنت الأصول عينيها مليانة حتى لو من بيت متواضع ماديا والله مليها علاقة بغنى أو فقر دى تريية ... بنت الأصول رزق
إنك تتزوج بنت من عيلة محترمه ده أمر طبيعي ، لكن إنك تتزوج بنت أصول ده موضوع تاني خالص
بنت الأصول ليها مميزات لن تجدها إلا ف بنت الأصول اللى متربيه ف بيت راجل و متربيه ع ايد أم م الأساس
بنت أصول . - بنت الأصول عينيها مليانة حتى لو من بيت متواضع
ماديا والله مليها علاقة بغنى أو فقر
دى تريية و قناعات شخصية وشبع من الأساس
مش هتحس معاها بانهاا نفسها ف الدنيا كلها وطماعه
وعنيها فارغه أبدا ومصروعه ع كل شىء - بنت الأصول تديها 100 جنيه تحمد ربنا و تكون ف عينها 1000 جنيه تعيش معاك وتحمد ربنا ولو بمبلغ
ضئيل من المال لا تتكبر ولا تضايق ولا تشتكى - بنت الأصول لما الزمن يميل عليك تستحمل معاك مهما ضاقت الدنيا ومهما أسودت الدنيا بتلاقيها تقولك لسه الدنيا رمادي ما أسودت بتحس معاها أن لسه الدنيا بخير - بنت الأصول لما يحصل مشكله بينكم ممكن تعاتبك بكلامها بس مستحيل تهينك أو توطي راسك - بنت الأصول قبل ما تفكر بالغلط بتلاقي أصلها يردها عن الغلط أصلها رومانة الميزان اللى بتوزن حياتها - بنت الأصول ف عز زعلها منك لو تشوفك اتضايقت بتلاقيها واقفة جنبك وف ضهرك ومعاك وسند ليك وتقولك ماتقلقش أنا معاك مش هسيبك عمرها ما تتخلى عنك - بنت الأصول ف غيابك تتكلم عليك وتمدحك أحسن ما بتتكلم قدامك حتي تثبتلك وتثبت للجميع أنها تحبك - بنت الأصول واقفة جمبك و تستحملك ع الحلوة و
ع المره معاك - بنت الأصول بتعملك اللي أنت عايزة و بتعمل ع راحتك حتي لو ع حساب راحتها و اعصابها - بنت الأصول راجل ف الشارع وف بيتها ست البنات - بنت الأصول لا يمكن تخونك ولا تخون ثقة أهلها فيها ولا تخون تربية أهلها ليها بنت الأصول الحرة الخيانة متعرفهاش تعرف يعنى أيه شرف وكرامة و عزة نفس - بنت الأصول لا يمكن تصغرك أبدا لا قدام حد ولا قدام نفسها - بنت الأصول لا يمكن تقلل م شأنك قدام أهلها - بنت الأصول تراعى ربنا فيك وف بيتك وف أولادك وتحاول أنها تربيهم ع اللي هي أتربت عليه - بنت الأصول لا يمكن تخرج أسرارك برا بيتك حتى لو لأقرب الناس ليها بنت الأصول عارفه أي ممكن تتكلم فيه حتى مع أقرب الناس ليها مامتها وأي اللى مش ممكن تتكلم فيه مع حد مهما كان قريب منها حتى لو مامتها أو أختها
بتحافظ ع أسرارك وبيتك حتى قدام أقرب الناس - بنت الأصول مادام خرجت م بيت أبوها وبقت ف بيتك بقيت أنت كل اللى ليها فحافظ عليها ومتخليهاش تزعل
#بنت_الاصول_رزق 👌🏻✋🏻✋🏻 اختااااارواااا صح ✋🏻❤
#Omaima
Read more
<span class="emoji emoji1f494"></span> السودة<span class="emoji emoji1f494"></span> ✍🏽هذه هي الكلمة التي كانوا يطلقونها علي في المدرسة الإبتدائية كنت في الصف الأول لا أنتبه ...
Media Removed
السودة ✍🏽هذه هي الكلمة التي كانوا يطلقونها علي في المدرسة الإبتدائية كنت في الصف الأول لا أنتبه ثم أصبحت اتضايق. أسمي منار سني الآن 25 سنة، أبي كان دوماً مسافر وأمي كانت من ترعاني أنا وأخواتي. المشكلة كانت تكمن في أن (نسمة ونور) كانو بيض مثل أمي. وأنا فقط سمرا مثل أبي! أمي نفسها كنت ... 💔 السودة💔
✍🏽هذه هي الكلمة التي كانوا يطلقونها علي في المدرسة الإبتدائية كنت في الصف الأول لا أنتبه ثم أصبحت اتضايق.
▪أسمي منار سني الآن 25 سنة،
▪أبي كان دوماً مسافر وأمي كانت من ترعاني أنا وأخواتي.
🌀المشكلة كانت تكمن في أن (نسمة ونور) كانو بيض مثل أمي.
وأنا فقط سمرا مثل أبي!
💔أمي نفسها كنت أشعر أنها غير سعيدة بشكلي!
لطالما سمعت تعليقات جارحة (أنت ليه مش حلوة زي أخواتك؟)
▪كنت أبكي سراً.
▪شعري منكوش.
⁉️أسأل نفسي: ليه أنا بالذات الوحشة؟!
❗الغريب أنني كلما سألت نفسي كلما أزددت وحاشة!
ليس لي أصحاب من كثرة ما أنجرحت.
👈🏾أصبحت أحب مضايقة البنات وأخذ أشيائهن وأقرصهن!
▪كل فترة إدارة مدرستي تستدعي أمي(منار غير مؤدبة) أمي لم تعرف إلا الضرب : مرة وهي تضربني قالت : هو أنتِ مفيش حاجة فيكِ عدلة طالعة لَهُ ؟ هي تقصد أني مثل أبي!
💹أرضاني ان اصبح المشاغبة اﻷولى في المدرسة؛ احسست بأن لي بعض الأهمية وأن كانت بالخطأ.
😭لا أحد يحبني: الإخصائية الجديدة مَس (منى) تحاول أن تتحدث معي.
كل أخصائية تحاول علاجي يستفزني هذا أكثر أنا مش مريضة ولا مجنونة
لا أحب الكلام معهم.
⁉️لماذا أنا موجودة أنا وحشة ومش هتجوز كما يقولون.
أكره أخوتي لأنهم حلوين.
🔆(منار) ؛ هكذا ناداني كابتن جمعة؛ كابتن الباسكت العجوز.
▪(نعم يا كابتن) رديت برخامة كالعادة.
- كان سني 10 سنوات -
🎙قال لي: مالك ؟
❗مالي؟! : عمر ما حد سالني مالي: أنا كم مهمل دوماً.
✒رديت : (مفيش)
🎙قال (طيب ليه عاملة كده)
✒قلت برخامة : (أنا شكلي كده)
🎙قال مبتسما بلا غضب: أنتِ زعلانة أوي ليه؟
❗نظرت إليه، أخيراً حد عرف إني زعلانة ؟!
✒قلت له: وليه ماأزعلش محدش بيحبني .
🎙قال بطيبة وهو يقدم لي بسكوته: شعور صعب يامنار أنك تحسيه .
😭بكيت.
🎙قال بتعاطف: أد كده متضايقة يا بنتي؟!
▪أسرعت بالإبتعاد؛ وسقط مني البسكويت.
👈🏾في اليوم التالي للتمرين لم أذهب؛ وأمي لم تهتم.
لكن بعد ذلك ذهبت..
سألت كابتن جمعة: لي الناس بيكرهوا سماري أنا أيه ذنبي؟!
🔅لم أرى كصفاء وجهه وهو يقول: {وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ}؟
🎙قال لي: الناس أمتحان لبعض؛ كل واحد بيضايق التاني في حاجة؛ انا مثلا: عندي أصابة في ذراعي من سنين بسببها تركت لعب السلة، الناس برضه بيعلقو عليها.
✒قلت: ليه أنا سودة وأخواتي بيض؟
🎙قال: ده أختلاف بين الناس ربنا قسمه، 👍🏽بس أنتِ لو رضيتي هتكوني رائعة.
✒أرضى أزاي والناس بتتريق عليا؟
🎙قال: الناس بتتريق على حجات كتير؛ بس مادام أنا عارف أني مش غلطان أجمد ولا يهمني.
✒قلت له: أنا بالعكس بقيت بأكره كل حاجة يا كابتن.
Read more
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه ...
Media Removed
ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه لابسين قميص نوم..مثال:مسموح عندنا اقامة الحفلات الغنائيه لكن اذا رقصت يا ويلك..خلاص اذا على حرام امنعوا الغناء بعد..ولا عند الدينار تحل المحرمات بقولكم سالفة السكران و اعتبروها جرأه ... ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه لابسين قميص نوم..مثال:مسموح عندنا اقامة الحفلات الغنائيه لكن اذا رقصت يا ويلك..خلاص اذا على حرام امنعوا الغناء بعد..ولا عند الدينار تحل المحرمات 😉بقولكم سالفة السكران و اعتبروها جرأه او سالفه تقولها لاحد و تعطيها قوسين بيني وبينك..صاحبي السكران دق علي يصيح شكوااااي الحقني..قلت اشفيك قال رفيجتي حامل..قلت مبروك شبتسمونه..قال انا السكران ولا انت..قلت:المطلوب..قال:ابي حبوب..مادري منو قاله اني فاتح كرخانه..و المتعارف عليه عندنا بالديره انه اذا البنت حملت تاخذ حبوب اسمها سايتوتك و هي حبوب قرحه..السعر المعلوم ٧٠ثلاثه فوق و اربعه تحت..قلتله ماعرف و لو اعرف ماراح اييبلك..ساعه يعطيني محاضره عن الصداقه و الاخوه..وانه اشلون عبسي كان مع عدنان و ما هده بروحه..المهم قالي دبرتها و عطيتها و طيحت..قلت عظم الله اجرك..بعدها بشهر ولا يايني يصيح..شكوااااي رفيجتي حامل..قلت عاد انت حيوان بصراحه..ليش ما استخدمت الاساليب المحليه المتقدمه للوقايه من الحمل..طبعا المتعارف عليه..خل اليهال يلعبون داخل بس ينامون بره؛) يعني باختصار جايبين العيد..قالي لا ما طاح..و طبعا صاحبته سكرانه مثله شهر ما تدري..قلت شبتسوي..قال حاليا قاعد افكر اشتري غلوفز ملاكمه و انشالله خير😳..بعد اتصالاته مع شبكة الفساد مالته كلم خبيره في هالامور و عطته الخطوات الاكيده و للامانه لما شرحها لي مت ضحك..بس سواهاو فعلا انتهى الموضوع الى انه بقا عليه التنظيفات ..لما راح المستشفى طلبوا عقد زواج..و بعد فراره عرفوا دكتور عنده عياده يسويها من تحت لتحت..و طبعا شغل لقافه..الدكتور شكله شرشبيل لابس كوت ابيض..ويهه ويه الشر..انا اللي مالي شغل خفت..قاله عندك عقد زواج قال لا..قال ٧٥٠ ..طبعا هي ما تكلف ٥٠ بس شغل استغلال..قاله زين بس هي وراها عرس بعد شهرين بجم تسكرها..حسيتها قوطي بيبسي..قاله ١٠٠٠ و اذا تبي الاثنين تسويهم عندي ب ١٥٠٠ خصم قوي صراحه..و دق على الخبيره شرحلها الموضوع قالت خله يولي و خلها تاخذ عشبة المدينه للتنظيفات زينه..و عالتسكير في حبوب من فيوجن بيوتي تفي بالغرض..و شرط زوجها ما يحس بهالشي..و تم انجاز المهم بنجاح..والحين البنت تجهز لعرسها..وامورها طيبه..و مبروك يا زوجها ياللي تظن زواجك التقليدي يحميك من انك تاخذ وحده تعرفها..هذا مجتمعي و هذا واقعنا..اذا ما عشنا بسخريه بنموت من القهر..و حاليا السكران داق علي يقول هذي تاخرت عليها العاده بعد.. شسوي؟! الظاهر بسوي فيه مثل ما يسون بالكلاب في امريكا لا ابتلشوا فيهم جذي..
Read more
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي ...
Media Removed
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي أم محمد : احسن شي الهنوف : بروح اشوف جوري .................................. الهنوف ... الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم
أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي
الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه
أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا
الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي
أم محمد : احسن شي
الهنوف : بروح اشوف جوري
..................................
الهنوف : وين نبينا نطلع ؟
جوري : وينك فيه ؟ مخططين انا و محمد من قبلك
الهنوف : خير و انا وين رحت؟ هذا و انا اختكم الكبيره جعلك ماني قايله
جوري : بس ترا خويه بيطلع معنا
الهنوف : عادي أهم شي طلعه
جوري : طيب .................................
محمد : بناات
أم محمد : محد حولك
محمد : توي انتبه لك سلام
أم محمد : وعليكم السلام
محمد : وينهم؟
أم محمد : فوق في الغرفه
محمد : زين بشوف وين بيطلعون
هااه يمه خلاص مقرره ماراح تطلعي؟
أم محمد : أي مالي خلق بس انتبه لخواتك و استانسوا
محمد : أن شاء الله ............................
محمد يطق الباب : هي
جوري : ادخل ادخل
محمد : سلام
جوري الهنوف : وعليكم السلام
محمد : هاه وين تبون تطلعون ؟
جوري : مدري عادي أي حته
محمد : الهنوف وين تبين ؟
الهنوف : لا تكلمني
محمد : افاا ليش ؟
الهنوف : تخطط انت و اختك و انا وين رحت ؟ هااه
محمد : مدري المهم بلا دلع وين تبين ؟
الهنوف : براحتك
جوري : منتزه أو مول
محمد : بس بسرعه بسرعه بطلع انا و ياسر ينتظر ردي
جوري : طيب
..............................
محمد : هلا ياسر
ياسر : هااه شكلك منشغل مع أهلك
محمد : لاا و الله بس خواتي يبون يطلعون و قلت بسألك وين تبي ؟
ياسر : و الله و انا اخوك أي مكان تبي معك انا بس اللي يريحك
محمد : يا رجل بلا رسميات عاد
ياسر : هههههههه طيب كيف بتخلي خواتك في مكان و نروح مكان ولا لأن نفسي اجلس معك في كفي و نسولف
محمد : اوك مو مشكله المول فيه
ياسر : تمام تخلص عطني خبر
محمد : اوك ...........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
.. غصب عني ياحبيبي مهما اقول حبعد واخبي بالقى روحي باحن لك واشتاق لحبي غصب عني كمان باصدق حسن ظني واطوي شكى فيك وحيرتي بالتمني واعمل ايه وياك وحبك اقوى مني قد ما ارادتي قوية قد ما دموعي ابية نقطة الضعف اللي فيّ هي قلبي وانت ياقلبي .. اشتياقي يا حياتي وانت غايب اشتياق فوق اشتياق كل الحبايب  بس ... ..
غصب عني ياحبيبي مهما اقول حبعد واخبي
بالقى روحي باحن لك واشتاق لحبي
غصب عني كمان باصدق حسن ظني
واطوي شكى فيك وحيرتي بالتمني
واعمل ايه وياك وحبك اقوى مني
قد ما ارادتي قوية قد ما دموعي ابية
نقطة الضعف اللي فيّ هي قلبي وانت ياقلبي
.. اشتياقي يا حياتي وانت غايب
اشتياق فوق اشتياق كل الحبايب 
بس عزة نفسى بتخليني اداري
واقدر اصبر وابتسم فى عز ناري
يجرى ما يجرى وماحدش عنده فكرة
والحقيقة اني بادوب لهفة وحنين
وانتظار على نار وافكار حيرانين
بتغالبنى الوحدة وانا مع ناس كتار
ويصاحبني السهد حتى بالنهار
والدقيقة تمر عليَّ سنين
كل ده وانت بعيد
واما بتعود من جديد
كل ثانية تبقى عيد
والحياة بترد فيَّ والسماح يغلب عليَّ
قد ما ارادتى قوية قد مادموعى أبية
نقطة الضعف اللي فيَّ هي قلبي وانت يا قلبي
.. نقطة الضعف اللي فيَّ عذبتني
حملتني فوق مايقدر حد يتحمل ضنى
وصلتنى اعيش لك انت وانسى حتى مين انا
وامشي ورا قلبي وغرامه فى الضلوع
زي طيران الفراشة عالشموع
باعرف اني اروح وماعرفش الرجوع
عايز اكتر من كده ايه يامنايَ
انت شفت الحب ده الا معايَ؟!
ليه مابتقدرش وانا م البداية
باحبك حب لسه ماتعرفش
واخاف عالحب مين حب ومخافش؟!
قد ما ارادتي قوية قد ما دموعي ابية
نقطة الضعف اللي فيّ هي قلبي وانت يا قلبي
.. ياحبيبى ..
زي موج البحر ما بيرجع لبحره باعود اليك
زي ما يخاف اللي تاهت نفسه منه بخاف عليك
واعمل ايه لما عواطفى بتعاندني وبتراضيك
واعمل ايه وانا سر ضعفى رأفة بيك من حبي فيك
نقطة الضعف اللي عندي كان منايَ تبقى عندك 
واللي بشعر بيه لوحدى انت تشعر بيه لوحدك
كان منايَ يامنايَ يغيرك عطفي وحناني
كان منايَ تبقى ارحم مابزماني
بس ياخسارة التمني عاش تمني
والحياة مابتديناش كل الاماني
قد ما ارادتى قوية قد مادموعي ابية 
نقطة الضعف اللي فيَّ هي قلبى وانت يا قلبي
كلمات / #عبدالوهاب_محمد
الحان / #محمد_سلطان
#كروان_الشرق #فايزة_أحمد #نقطة_الضعف
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
مساء الخير يا أحلى متابعين ....... اليوم اسوي تصفية اليوم لان كلش صارت بدون ملح اسوي متابعة الهم بعدها بنص ساعة انحذف ليش منو انت حتى تحذفني انا لو يضلون بس متابعيني الي اعرفهم والله مايهمني نزل الحساب لو صعد بس هي شغلت احترام لأكثر تحياتي الكم ....... . . . . . . اثبات وجودك بهذا الفيديو ... مساء الخير يا أحلى متابعين .......
اليوم اسوي تصفية اليوم لان كلش صارت بدون ملح اسوي متابعة الهم بعدها بنص ساعة انحذف ليش منو انت حتى تحذفني انا لو يضلون بس متابعيني الي اعرفهم والله مايهمني نزل الحساب لو صعد بس هي شغلت احترام لأكثر تحياتي الكم .......
.
.
.
.
.
.
اثبات وجودك بهذا الفيديو حتى لو بس لايك . .
.
.
العشق مؤملي The Queen 17_x ⚘🍯
Read more
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٤.. _____⚜️. قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك عمر:انا اجيك وين تبي قحطان:تعال البيت عمر:ارسل اللوكيشن واجيك قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه اتصل بقحطان ... الـبـآرت ٣٥٤..
_____⚜️💙.
قحطان:ابي اشوفك وش رايك تجيني ولا اجيك
عمر:انا اجيك وين تبي
قحطان:تعال البيت
عمر:ارسل اللوكيشن واجيك
قحطان:تمام انا طالع الحين بس اوصل ارسله لك
رجع قحطان للبيت وارسل لعمر الموقع وضبط القهوه بالمجلس وجلس يحتريه
لما وصل كان مضيع اي باب يدخل منه
اتصل بقحطان وقام بيطلع له
فتحت ساره الباب وتوها بتطلع الا عمر بوجهها
شهقت ورجعت لورا
عمر صد عنها ورجع لسيارته، وهي طلعت مع السايق
طلع قحطان بعدها وراح لعمر بالسياره
عمر:ساعه على ماتجي!
قحطان:المجلس بعيد ماهو خطوتين
عمر:اصص بس
قحطان:ماعليه امسحها بوجهي انا اسف على الموقف
عمر:عادي ماصار شي الحمدلله البنت متستره
قحطان:حياك يلا انزل
نزل وقفل السياره ودخل معه البيت
جلس ومد له قحطان الفنجان
اخذه يتقهوى وطرت في باله البنت
عمر:اقول قحطان اعتبره فضول مين البنت اللي طلعت ما خبر عندك خوات غير هيام
قحطان:هذي حرمة اخوي سالم، وعندي خوات غير هيام
عمر:الله يستر عليهم ويخليهم لك
قحطان:المهم وش اخبارك وش علومك
عمر:انا بخير انت مو على بعضك وش فيك
قحطان تنهد:والله اني ضايق
عمر:افاا ماعاش من يضيق خاطر صاحبي
قحطان:لا والله عاشت ناس واجد
عمر:ياخي حتى وانت بشهر العسل منفس اضحك ياخي وعيش حياتك
قحطان:والله غصب عني
عمر:اقول تعوذ من الشيطان مافي شي يستاهل الحزن دام امك وابوك عندك وبخير وعافيتك وصحتك موجوده
قحطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
عمر:وشلونه عمي احمد
قحطان:الحمدلله بخير ماهو قادر يجلس بالبيت وده يشتغل
عمر:خلوه يشتغل دامه بصحته ومايكلف عليه
قحطان:انا بالنسبه لي ماني راضي لكن ما منعه من شي يبيه بس سالم اخي معند حاط عليه مليون حلف مايشتغل
عمر:ليه عاد
قحطان:يقول اذا اشتغلت بهالعمر بحس بتأنيب الضمير واني مقصر في حقك
عمر:ماهو شرط يشتغل عشان فلوس لكن اللي متعود على الدوام مايقدر يجلس بالبيت
قحطان:تعال فهم اللي مايفهم
___⚜️💙..
في اجواء ريفيه..
بجلسة الحوش والعصافير تغرد من كل جهه
جالس يتقهوى مع ام هيا
ابو هيا:اقول فطومه
ام هيا:سم يانظر عينها
ابو هيا:تصدقين كنت ظالم بنتي هيا بالحيل، يوم شفت الفرحه بعينها وكيف وجهها مرتاح من تزوجت قحطان حسيت بتأنيب الضمير كيف كنت اناني ومافكرت فيها
ام هيا:تعبت وانا اقولك لكنك ماتسمعني المهم الحين هي مرتاحه
ابو هيا:انا كنت اظن بتلقى سعادتها بعيد عن ولد اخوي ورحت جبرتها تتزوج غيره نسيت نفسي لما عاندت العالم واخذتك غصب عنهم
ام هيا:المفروض تكون اكثر واحد واقف معهم لانك عشت الشعور من قبل وحاس فيه وانت تدري قحطان يحب هيا من صغره
Read more
هل انتي راضيه عن نفسك تمام الرضا؟؟؟ هل انتي حابه الحاله اللي عايشتها؟؟؟ هل عمرك سالتي نفسك ليه اطور ...
Media Removed
هل انتي راضيه عن نفسك تمام الرضا؟؟؟ هل انتي حابه الحاله اللي عايشتها؟؟؟ هل عمرك سالتي نفسك ليه اطور حالي ؟؟ هل انتي بتتطوري ع نفسك او ع احد معين او ع تكوني بمستوى ارقى و توصلي الى رضا نفسك اللي تطور عشان نفسها هي الناجحه و بكمل تطويرها ... اللي تتطور ع احد معين ماراح تتطور لانهاا بتكون منتظره يثني ... هل انتي راضيه عن نفسك تمام الرضا؟؟؟ هل انتي حابه الحاله اللي عايشتها؟؟؟ هل عمرك سالتي نفسك ليه اطور حالي ؟؟
هل انتي بتتطوري ع نفسك او ع احد معين او ع تكوني بمستوى ارقى و توصلي الى رضا نفسك اللي تطور عشان نفسها هي الناجحه و بكمل تطويرها ...
اللي تتطور ع احد معين ماراح تتطور لانهاا بتكون منتظره يثني عليها ويمدحها ويجيها حاله من الاحباط و تمل اذا ما مدحهاا .. لازم تتغيري ع نفسك لان مافي اغلى منها ...
اذا فكرتي ان هذا التطور ماراح يغير شي من حياتك هذا غلط انت راح تخرجي من حاله الملل والروتين و التبلد الى مستوى افضل و اعلى و تحققي اهدافك ... لما تحسي بٱلم وهزيمه ويأس.. وتحسي بشيء يوجعك وعندك استعداد تتخلي عن كل شيء وتستسلمي لما يكون خوفك من الفشل يفوق خوفك من النجاح .
شو تسوي ؟؟؟؟؟
شوفي وجهك في المراه و قولي
( انا ) قولي انا بثقه.. قولي (انا ) وانتي تحسي فيها بالقوه بداخلك ..
(انا ) غير ....
ما تقوليلها بغرور قوليها بثقه انا احب نفسي.. وراح اطورها ...
حددي مين انتي شو تبي تصيري لان مثل ماحددتي بتصيري .. كرري.. (انا الحل و ليست مشكله )
( انا لن انسحب عندما تصعب اموري.)
(انا ما استسلم وسأصل الى هدفي)
( انا لن اتوقف حتى لو سقطت) << لو قلتي انا تعبانه ابشرك بتتعبي.. ولوو قلتي انا استسلمت ابشرك تستسلمي )
(لو قلتي انا مكسوره انا سيئه انا ممله انا متبلده كل الاشياء السيئه بصير معاك.. لانك تجذبيها تلقائيا في حياتك بدون ما تحسي ..
عودي نفسك ع الكلمات الايجابيه في حياتك ...
انا قويه انا ملكه نفسي وانا وانا وانا....... عودي نفسك على الفرح حتى يعتاد عليك.
انتي في الحياه هذي مو ع تحطمي نفسك و تكسريها ..
انتي تعيشي الحياه هذي مره وحده...!! مهما كانت الظروف حياتك حاولي حاولي تقاومي و تكوني فعلا قويه لانه باختصار ما في احد يستاهل في حياتك !! لا اهل لا اصدقاء لا زوج لا اولاد و لا احد ع تضحي بحياتك و تدمري مستقبلك و نفسيتك و صحتك.. ما اقول تخلي عنهم او كوني سطحيه لا اللي اقصده اني مااضحي بنفسي عشانهم لهم حقوق و راح اسويها لكن نفسك اهم من كل شيء.. الكل مر بظروف مواقف تكسر قلبه.. بس لا نسمح لها تاثر فينا و تنهيناا
لازم احنا ننهيها نتغلب عليها ع نفسنا.. فرغي طاقتك السلبيه في اي شي يريحك بس مو على البشر.. كل نفس فيها اللي يكفيها و لا تظلي تضغطي على نفسك ..وتكتمي بقلبك لانك راح تتعبي نفسيا.. كلما كنتي اقوى كلما قدرتي تتغلبي على مشاكلك وظروفك ...
Read more
من زمان لاحظت هذي الظاهرة ومؤخرا شفتها صارت موضة والي هي الشخص الي يفكر نفسه مستهدف. ويا مكثرهم، أنا ...
Media Removed
من زمان لاحظت هذي الظاهرة ومؤخرا شفتها صارت موضة والي هي الشخص الي يفكر نفسه مستهدف. ويا مكثرهم، أنا يريدوا يورطوني، وأنا يوقفوا ضدي، وأنا محد يريدلي الخير، وأنا الاستاذ يريد يرسبني، مديري فالشغل يريد يمسك عليي الزلة، وكأن الناس ما عندهم شغل غيره هو. قلتها قبل وأعيدها الان، لا تفكر نفسك محور ... من زمان لاحظت هذي الظاهرة ومؤخرا شفتها صارت موضة والي هي الشخص الي يفكر نفسه مستهدف. ويا مكثرهم، أنا يريدوا يورطوني، وأنا يوقفوا ضدي، وأنا محد يريدلي الخير، وأنا الاستاذ يريد يرسبني، مديري فالشغل يريد يمسك عليي الزلة، وكأن الناس ما عندهم شغل غيره هو. قلتها قبل وأعيدها الان، لا تفكر نفسك محور الكون لأن محد فاضلك
ٰ

المعلم عنده عشرين سكشن وألف طالب فلا تسوي فيها سارق الاضواء لأن المعلم يمكن لو شافك ما بيعرفك أنت من، والمدير فالعمل عنده كم قسم وكل قسم متروس موظفين فيعني خف على عمرك ولا تصير محور الكون فالدوام. صحيح أوقات تصير مشاكل وهذا شيء طبيعي فكل مكان، بس الي ما طبيعي هو ٰ
أنك تلعب دور المظلوم فالبيت وفالدوام وفالمدرسة
بس مسكين محد يلومك لأنك تريد تجذب الانتباه وما عارف كيف، نفس الطفل إذا محد انتبه له يا بيضرب أو بيجلس يصيح، أو بعض الحساسات الي يصيحن على اتفه سبب، وكله عشان
يجذبن الانتباه ٰ

ومن تجربة، إذا بس لو للحظة ظنيت أن العالم يتآمر ضدك ويريد يخرب عليك، هذا الشيء بيصير. وإذا أيقنت بأن العالم كله يشتغل لمصلحتك ويريدلك الخير، كل العالم بيتساعد عشان تنجح. وفي دعاء أنا اؤمن فيه تماما ودائما أكرره يقول: " اللهم سخر لي الأرض ومن عليها".
ادعي وتوكل على ربك وشوف كيف أمورك بتتسهل، بس تسوي فيها أنك محور الكون، سمحلي، أنت كذا تمثل دور كومبارس في مسرحية كوميدية حزينة وعايش دور الضحية وتمثيلك بايخ نفس بعض مال الانستجرام.
قول شااااابه وأكرف يوم تروم!
Read more
تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه راح لغرفته ويقول ...
Media Removed
تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه راح لغرفته ويقول لنفسه:طيب هي ماتحبني شلون اكمل حياتي معاها الجد طلع من المكتب ابو تركي:يب شنو الموضوع؟ الجد:قررت ازوجهم وانا قلت اللي ما ينفذ قراري ما يعرفني ولا اعرفه الكل بصدمه وتالا منصدمه وتقول لنفسها:بس ... تقرا بدون لايك وكومنت ما احلل
تركي:طيب طيب طلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه
راح لغرفته ويقول لنفسه:طيب هي ماتحبني شلون اكمل حياتي معاها
الجد طلع من المكتب
ابو تركي:يب شنو الموضوع؟
الجد:قررت ازوجهم وانا قلت اللي ما ينفذ قراري ما يعرفني ولا اعرفه
الكل بصدمه وتالا منصدمه وتقول لنفسها:بس هو يحبني ويتزوجها والليه لا اخليك تشوفين العذاب بعيونك يا انفال هين ياخذك ولا يخليني انا اوريك صارت الجنون تلعب فوق راس تالا لقت فكره وبأبتسامه شر:هه انا اعلمك طلعت برا اتصلت على مهند
تالا:حبيبي
مهند:ياهلا بالقاطعه
تالا:ابغى خدمه صغيره
مهند:امري
تالا:راح ارسلك صوره بنت وابغاك تسوي لها فتشوب عاريه مع رجال وترسله لرقم راح ارسل الرقم والصوره بالواتس
مهند:بس طيب ليه اكيد غيرانه بس يكون بعلمك عشرين الف
تالا:طيب اعطيك بس اول شي تسوي اللي قلتلك عليه
مهند:اوك يلا باي حبيبتي
تالا:بايات
ارسلت الصوره والرقم
مهند قعد يشتغل على الفيديو بعد ثلاث ساعات خلص:واخيرااااا خلني ارسل الفيديو
ارسل الفيديو للرقم راحت الرساله بعد عشر دقايق....
عند تركي اخذ له شور يريح نفسه لبس تيشيرت اسود وشورت اسود<<يحب اللون الاسود
قعد يطقطق بالجوال فجاء شاف رقم غريب مرسل له فديو دخل على الفيديو والشراره تطلع من عيونه طلع من غرفته معصب وبصراخ:انفاال
انفال:ببسم الله شفيك
تركي مسكها من شعرها وقام يضربها من ظهره وتالا مستانسه تحس ان ضرب تركي لانفال موسيقى
تركي:انا اوريك تطلعين مع رجال
الكل انصدم
احمد:شقاعد تخربط انت منو الرجال
تركي:بنت عمنا المحترمه تطلع مع رجال وهي سكت مايقدر يتكلم مد الجوال لعيون احمد احمد وهو معصب ضربها كف قوي طاحت من قوه الكف احمد يضربها من اليمين وتركي اليسار جو بدرو خالد منصدم من المنظر خالد مسك تركي و بدر مسك احمد
بدر:شفيكم
احمد:بنت عمنا تطلع مع رجال احمد مد الفيديو لعيون بدر وخالد
خالد:صدق
بدر مو مصدق يوقول لنفسه بس بلحظه شاف شي غريب بالفيديو كانه كذب بدر صار يدقق النظر للفيديو مسك الجوال وبحركه سريعه ارسل لنفسه الفيديو
انفال مغمي عليها ماتقدر تتكلم بدر يحركها بس للأسف مثل الجثه
بدر:اطلبوا الاسعاف
تركي:خلها تموت ونرتاح
بدر قرب من تركي ومسكه من تيشيرته:لو انها سيلين كان طلبت الاسعاف بس للأسف وهو يأشر لقلبه وقال:هذا ميت صاير مثل الحجر قاسي
بدر اتصل بالاسعاف
تالا: شتبون ببنت الشوارع قطوها وافتكوا منها
جئ بدر وهو معصب عطاها كف قوي وبصراخ:انفال مظلومه وراح يطلع الصدق وتشوفون ما اكون بدر ولد سالم ال.....
بدر..
توقعاتكم
قريت اكتب تم ومنشن لأشخاص لو ماعليك امر
#منشنوا #لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات
Read more
واحد تزوج قبل اكثر من عشرين سنة ... يقول ما شفتها قبل الزواج ولا كلمتها ولا اي شي من هالكلام ،، وكل اللي ...
Media Removed
واحد تزوج قبل اكثر من عشرين سنة ... يقول ما شفتها قبل الزواج ولا كلمتها ولا اي شي من هالكلام ،، وكل اللي حولي كذا تزوجوا ومافيه مشاكل ،،، : وانا أثث عش الزوجيه اتخيلها بكل زاوية وراسم شكلها بعقلي ،، وأهلي يقولون حلوه تهبل فاتخيلتها بصورة معينة ،،، يوم الزواج انصدمت بشكلها ما عجبتني مو زي ماتوقعتها ... واحد تزوج قبل اكثر من عشرين سنة ... يقول ما شفتها قبل الزواج ولا كلمتها ولا اي شي من هالكلام ،، وكل اللي حولي كذا تزوجوا ومافيه مشاكل ،،، : وانا أثث عش الزوجيه اتخيلها بكل زاوية وراسم شكلها بعقلي ،، وأهلي يقولون حلوه تهبل فاتخيلتها بصورة معينة ،،، يوم الزواج انصدمت بشكلها ما عجبتني مو زي ماتوقعتها وزود كانت حاطه مكياج غريب زيادة عن اللزوووم مادري بس كنها تمثل مشهد كوميدي ،،، ماعجبتني ابدا ،، ومادري كيف اتصرف سبحان الله ما حسيت اتجاهها باي شعور غير النفور ،،،، وكنت مرتب اروح انا وياها الشرقية اسبوع عسل ، وقايل لأخوها اني بمشي ثاني يوم من الزواج مابي عزايم ولا ارتباطات على هالأساس كانت هي مرتبه شنطه لهالسفرة ،، وانا ما ارتحت لها ولا ابغى اسافر معها ما اشتهي حتى اناظرها ،،، وطلعت من البيت صباحية الزواج ودقيت على صديقي من كبينه خارجيه ما كان فيه جوال ذاك الوقت وقلت له يدق علي بالبيت بعد ساعة ويقول لي انه صديقنا فلان سوا حادث ومات عشان انا احزن وابطل السفره واطلع من البيت بسهوله ولو تسألني انت وش فيك ؟ اقول لها حزين على صديقي ،،، المهم اني اشتريت فطور ورحت البيت وسويت شاهي وجلسنا نفطر وانتظر صديقي يدق عى احر من الجمر واخيراً دق ،،وارد بحماس الو ((وكان معي كاسة الشاهي توني صابها حاره)) ،،،هلا ابو عابد ،،،عاد هو طبق الدور صح انه صديقنا كذا وكذا وانا عشان اطبق الدور صح سويت نفسي تفاجأت واهتزيت بس ماحسبت حساب أن الشاهي بيدي وانكب الشاهي على ساقي واصرخ ذيك الصرخه وأصك السماعة وهي كانت جالسة قدامي وتجي بسرعه وتشوف الحرق وتقول بسم الله عليك وتروح تجيب مويه بارده وتكبها على رجلي بحنيه ،،،وتقول وش فيك ؟من كلمك ؟ قلت صديقي مات !! جلست تواسيني ومعليش والدنيا كذا ،، صوتها وأسلوبها دخل قلبي ،،، ومدري وش جاني تغيرت ١٨٠درجة حبيتها بكل مافيني ربي قذف حبها في قلبي ،،من أول ما بدت تسمي علي وتواسيني ،، روحها عانقت روحي : قالت خلاص بروح ألبس عبايتي نروح الصيدلية تجيب كريم لرجلك وتوديني أهلي ورح شف أهل صديقك ووقف معهم انا مقدره وضعك ،، قلت ،، أنتي عروس وكذا وسفرتنا قالت عادي أنا مقدره حزنك على صديقك ،، ؛ قلت يابنت الحلال مات خلاص لو رحت معهم ماراح يرجع ،، : واخذنا شناطنا ومرينا الصيدلية ورحنا الشرقية واحلى أسبوع عسل ،،، واللحين هي أم عيالي وشريكة عمري وحبيبتي ، : : انتهت : مو دايم الحب من أول نظره ،، وحب الشكل موحب حقيقي ،،حب الروح هو الحب الحقيقي ، : :
كبت ذاالشاهي صارت خيره ههههههه
هلمو بنا نكبكب الشاهي يمكن فيه حب مابعد طلع 😂😂
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . جاسم ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

جاسم *بصدمه* : ايش صالح مات؟ .. ناصر *بأستغراب* : صالح ؟لا انا اتكلم عن المريض اللي جنب صالح هو مات .. جاسم : لا وش سويت انت؟ .. ناصر *باستغراب* : ليش وش سويت انا؟ .. جاسم : اللي رحت لهم انت كانوا من طرف صالح واهل مازن في الصوب الثاني .. ناصر *بصدمه* : وش؟ بس .... ، وقاموا يدورون عليهم بس للأسف هم طلعو من المستشفى!! بعد اسبوعين ........في المستشفى ..
قام صالح من الغيبوبة ..قام صالح من الغيبوبة .. وبعدها بساعات قدر يقوم من مكانه ويسترجع قوته .. قام من السرير وناظر حوله .. مالقى فيصل ولا سحر ولا سمر .. استغرب وقال في نفسه : وين اصدقائي؟ لازم اسأل الدكتور عنهم .. راح عند الدكتور وسأله اذا حد جا يزوره أو يسأل عنه؟ .. رد الدكتور : لا محد جا يزورك بعد أول يوم .. انصدم صالح وتجمد في مكانه .. كيف اصدقاءه يتسببون له في كل هذا ومايجون يزورون حتى؟ .. هنا قرر صالح "الانتقام" !!نرجع لفيصل وصالح في بيت فيصل .. قال صالح *بسخرية* : دورتكم في كل مكان ولقيتكم وانتقمت منكم كلكم ومابقى الا انت .. قلت له : صالح انت لي... ، ماكملت كلامي الا ورصاصة من مسدس صالح دخلت في يدي .. حسيت بألم شديد جدا ويدي بدت تنزف .. صالح بعد ماشافني اتألم التفتت ورا وقال : الغلطة الوحيدة اللي ارتكبتها هي يوم رافجتكم .. شفته مب منتبه علي فحاولت اهرب من المكان .. رحت ابتعد عن غرفتي بصعوبة .. ورحت ...!!ورحت المطبخ وتخبيت تحت طاولة الاكل .. واللي ماحسبت حسابه هو الدم اللي تنزفه يدي .. صالح تتبع الدم ولحقني وجا وقف قدامي ووجهه مايبشر بالخير .. وقبل ما يقول شي .. خذيت سكين من جنبي وغرسته في بطنه .. شفته يتراجع شوي وحاول يصوب المسدس نحوي .. لكن بسرعة خذيت حديدة كبيرة وضربت بها راسه بقوة .. تم صالح ينزف وينزف حتى غمض عيونه (مات) !!!
بعدها من التعب جلست في مكاني وتميت اصارخ وابكي .. عشان اصدقائي ....
Read more
Part 96 مرام تبكي وتشاهق : فهد .. فهد والله ما قربت من الرجال وما كنت ابغى .. هو سوه فيني كذا غصب عني .. ...
Media Removed
Part 96 مرام تبكي وتشاهق : فهد .. فهد والله ما قربت من الرجال وما كنت ابغى .. هو سوه فيني كذا غصب عني .. ( تشهق ) و وابوي شافني .. والله مالي ذنب. فهد : وتتاجرين بالمخدرات مالك ذنب بعد ؟ مرام : ايش اسوي .. شفت الفلوس وانعميت .. ما حسيت نفسي الا كذا .. فهد ساعدني وطلعني من هنا . فهد : انت تستاهلين الي يصير ... Part 96
مرام تبكي وتشاهق : فهد .. فهد والله ما قربت من الرجال وما كنت ابغى .. هو سوه فيني كذا غصب عني .. ( تشهق ) و وابوي شافني .. والله مالي ذنب.
فهد : وتتاجرين بالمخدرات مالك ذنب بعد ؟
مرام : ايش اسوي .. شفت الفلوس وانعميت .. ما حسيت نفسي الا كذا .. فهد ساعدني وطلعني من هنا .
فهد : انت تستاهلين الي يصير فيك .
وصد عنها وكان بيشمي بس هي مسكت يده .
مرام تبوس يده بس هو سحبها بسرعة وصاد عنها .
مرام تبكي: الله يخليكك.. طلعني من هنا انا ندمانه .
فهد : ما رح اعيد كلامي كل ذا تستاهلينه .. وراجعي نفسك ( ناظر لها بقرف وطلع )
وهي جلست على الارض وتبككي وتشاهق وتقول : طلعوني من هناا طلعوووني من هناااا.
--------------
فهد طلع وركب السيارة وجا فيه باله ابو سعود .. كيف شاف بنته كذا وتضايق وتنهد واتصل على سعود .
سعود رد باستغراب : هلا فهد ؟
فهد : هلا كيفك ؟
سعود : هايشين الحمدالله .. انت كيفك؟
فهد تنهد : بخير .
سعود : التنهيده مع بخير .. كيف ضابطه قول ايشبك ؟
فهد بضيق قال له السالفة بس بمختصر .
سعود بصصصدمه : كييييييف ؟
فهد : اي
سعود : طيب مع السلامه
وسكر وفهد تنهد وحرك للبيت .
------------
اما سعود ضاقت فيه الدنيا .. اختهه تسوي كذاا ليههه ؟ وطلع ولا ابوه قدامه وشماغه على كتفه ومنزل راسه.
سعود : يبا ليه ما قلت لي .
ابو سعود : وصل لك خبر ؟
سعود : اي ومشعل بعد مسكوه الشرطة بقضية مخدرات .
ابو سعود بصدمه وضيق : لا حول ولا قوة الا بالله .
سعود : يباا دحين ايش اسوي ؟
ابو سعود : خلااص هي مو بنتي .. خيبت ظني وسودت وجهي .. ايش بتقول الناس عننا .. هاه بنتنا دخلت السجن ورا جرايم ايش كبرها.
ودخل وجلس ومنزل راسها ومتضايق.
اما سعود تنهد وطلع لقسم الشرطة يشوف مرام ومشعل. -----------
اما عند البنات وصل لهم خبر وانصدموا اكيد وحزنوا 🌚💔
-------------
#توقعاتكم
اسفة تأخر اعرف قلت بنزل بعد الفطور .. بس تفطرت ببيت عمتي عشان كذا ما صار عندي وقت انزل .. اسفة 🌚💔 شوي وانزل بعد. فيني حماس 😂😂
فأنتو صاحين انزل ولا لا ؟
Read more
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه ...
Media Removed
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج خالد بتفكير : ومين هذي يايمه ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ... 8 ********
.
.
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ليان بنت خالتك
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد معصب
خالد وهو قايم ومعصب : لو تحج البقره ع قرونها ما اخذتها .. فتح الباب وهو طالع .. مابقي الا هي اخذها .. سكر الباب
ام خالد : اووف راح تاخذها يعني بتاخذها يا خالد ولا راح اتبرى منك
فهد نازل من الدرج : يمه وش فيك معصبه .. جلس جنبها
ام خالد بقهر :- اخوك هذا والله قاهرني كنت راح ازوجه بنت اختي وعصب ولا هو راضي ياخذهــــــا
همس فهد بصوت شوي ينسمع :ليكون هذيك الماصخه اخخ ياخوي الله يعينك
ام خالد لفت له : وس قلت قبل شوي
فهد تعدل وبسرعه : لا قلت انا الزواج قسمه ونصيب .. ولا اقول انا طالع يمه
ام خالد : مع السلامه ياولدي وانتبه هااه .. استودعتك الله
فهد كلع وهو مبسووط ركب سيارته ( هه والله وطاح اخوي .. ياكرهي لهذيك البنت ليان ليان دلووعه ووصخه الله يعينك ... هههههههههههههههه ) شغل السياره وحركها .. فجأة تذكر شئ واخذ جواله وكتب مسج ل....ء
.
*******
.
قامت وفيها نووم من صوت المسح اخذت الجوال بكسل وفتحت الرساله كانت من فهد وكاتب : هلا ياعمــــــري كيفك
ابتسمت ربى وبسرعه قامت تعدلت وكتبت له : الحمد لله بخير .......... وكملت مراسلته هي وفهد .
*******
.
عند محمد تصايق لانه ما كلمها ودق عليها وماردت رد مره ثانيه ومارد وابتسم لما عرف انها زعلانه ومتجاهلته دق عليها بس مافي امل وارسل لها رساله وردت عليه بالول عاتبته بس بعدين سامحته
لمى : حموودي انا راح ارووح السوق مع السواق
محمد عصب : لا لا حبيبتي تدرين اني اخاف عليك وانا اصلا ما عندي حريم يروحوا مع سواق وبعدين راح اجي واوديك
لمى : افهم انا بروح مع بنات عمتي وسواقنا عاددي مافيه خووف ارجووك حبيبي خلني ارووح
محمد : اوك بشرط اني انا اخذك بعديين
لمى بفرحه : اووكي ياعمري موافقه باي
محمد سكر الجوال وهو مو مرتاح ابد ومتردد وخايف ومتوتر .
******
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها
.........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
انت مش بس ابي انت ابي واخو عمي وابن جدي وابو اخواتي وزوج اومي!! ما ضروري احكي عنك لتعرف غلاوتك ومعزتك ...
Media Removed
انت مش بس ابي انت ابي واخو عمي وابن جدي وابو اخواتي وزوج اومي!! ما ضروري احكي عنك لتعرف غلاوتك ومعزتك واديش بحوبك ومتل ما بقول المثل : رب أبٍ لم تلده خالتك بعرف اني طفل الخطيئة وانو اومي حبلت فيني هي وعم تاخد منع حامل وانو ما كان بدكن ولد بس جيت غصبن عنك وجبرتك انو تحبني وتربيني وتتعب فيني كل هل سنين، ... انت مش بس ابي انت ابي واخو عمي وابن جدي وابو اخواتي وزوج اومي!!
ما ضروري احكي عنك لتعرف غلاوتك ومعزتك واديش بحوبك ومتل ما بقول المثل : رب أبٍ لم تلده خالتك
بعرف اني طفل الخطيئة وانو اومي حبلت فيني هي وعم تاخد منع حامل وانو ما كان بدكن ولد بس جيت غصبن عنك وجبرتك انو تحبني وتربيني وتتعب فيني كل هل سنين، مع انو الترباية طلعت على الفاضي وتعزبت علفاضي ، يمكن لانو اني منزوع ؟ او يمكن انت ما بتعرف تربي ، او يمكن البذرة عاطله
المهم جيت على الدني وشيلتك همي واخذت من صحتك ووقتك ومالك وفوق هيدا سرقت اسمك وعيلتك بس بدي قلك انت اغلى شي بحياتي واكتر أب بحبوا بين كل الآباء يلي عندي ( ملاحظة:قصدي سفن اب ، واتس اب بلا نوايا عاطله واكل خرا ! )
الخلاصة يا ابي اني بحبك كتير وتعبتك كتير واخدت منك مصاري كتير بس بوعدك وعد رجال انو كل ما انا عايش رح ضل اخد منك مصاري 🤣🤣 يا اغلى بنك مصرفي عندي
#بحوبك_كتير
انت لست مجرد اب ولا ايلول انت اشهر السنة الميلادية والهجرية كلها🤣

ملاحظة: بعد ٩ ايام بيخلص الشهر ما تنسى ، يعني هز جيبتك و ورجينا ليراتك🤣❤ ودخيل رب شيبتك اني شو بحوبك وعقبال ما افرح منك وشوفك احلى عريس 😍😍
Read more
حكي من القلب ، يمكن كتير منكم ما بعرف انه بوصلني كلام عن اني ازبط سناني لدرجة وصلت انهم يحكولي ما تضحكي ...
Media Removed
حكي من القلب ، يمكن كتير منكم ما بعرف انه بوصلني كلام عن اني ازبط سناني لدرجة وصلت انهم يحكولي ما تضحكي بخرب شكلك ... . كلامي مو لهاي الناس كلامي موجه لكل بنت بتسمع حكي زي هيك و بخلوها لو للحظة تشك بشكلها و جمالها ... . . انا بحب سناني بحس كل ما اضحك قديه بميزوني، ابدا مش مرتبين بس همه جزء مني ك دعاء ... حكي من القلب ، يمكن كتير منكم ما بعرف انه بوصلني كلام عن اني ازبط سناني لدرجة وصلت انهم يحكولي ما تضحكي بخرب شكلك ...
.
كلامي مو لهاي الناس كلامي موجه لكل بنت بتسمع حكي زي هيك و بخلوها لو للحظة تشك بشكلها و جمالها ...
.
.
انا بحب سناني بحس كل ما اضحك قديه بميزوني، ابدا مش مرتبين بس همه جزء مني ك دعاء بخلوني بكل ثقة اضحك و انا عارفة انه مافي ضحكة شبهي .. رح تحكيلي هلا كتير سهل تزبطي سنانك رح احيلك بزبط و انعرض علي بي بلاش و ما رضيت لانه هاد شي مو انا اختارته اختارلي ياه رب العالمين و مين احسن منه يختارلي ...
.
برجع بحكي لكل بنت بتفكر انه سنانها او شكلها مو حلو او بتسمع زي هيك حكي انه اوك زبطيهم و اعملي حواجبك و رموشك و شفايفك بس !!! احنا ك انسان طماعين و اذا بلشنا شي عمرنا ما بنرضى و بنصير بدنا زياده من كلشي و قتها الي كان شوي بدي ازبط صار (عجبيه) ...
.
.
خليكي طماعة بفكرك و جمال مخك ، خليكي طماعة كيف يشفوا ثقتك بشكلك الطبيعي و جماله و يشوفوا قديه أنت هي أنت مو شبه حد و يصيرو يتمنو يكون عندهم نفس الثقة لانه هاد الشي الحقيقي ..
.
.
لكل بنت هيك أنت مو لحالك و مو سهل ابدا توصلي لمرحلة حب الذات و الشكل بس لازم تكوني قدها و توقفي كل حد جاهل بخلي كل بنت تحس حالها ناقصة و لما تشوفي الناس كيف بتهنيكي أنك طبيعية رح تبتسمي و تكون ضحكتك و اختلافك معبي المكان ❤️
Read more
حلوى البحرين🇧🇭🙃المسلسلات البدوية المشهد الأول : ابن العم : قوه يا بنت العم البنت : هذا أنت يالخسيس ولد العم : له له له .. علامك يا بنت عمي .. السلام لله البنت : عليك السلام .. مير عاد ما هي من سلوم العرب أنك تتصيد بنات القبيله عند الغدير ابن العم : له يا بنت العم أنا جيت اسقي فرسي وشفتك وسلمت ... حلوى البحرين🇧🇭😍🙃المسلسلات البدوية
المشهد الأول :

ابن العم : قوه يا بنت العم

البنت : هذا أنت يالخسيس
ولد العم : له له له .. علامك يا بنت عمي .. السلام لله
البنت : عليك السلام .. مير عاد ما هي من سلوم العرب أنك تتصيد بنات القبيله عند الغدير
ابن العم : له يا بنت العم
أنا جيت اسقي فرسي وشفتك وسلمت عليك
البنت : أقول أمش بدربك
والله لو يدري أبوي الشيخ بسواياك كان قطع راسك ورماه للكلاب في البريه ..!!!!! المشهد الثاني :

الغريب : قوه يا بنت الأجواد

البنت : قويت يالأخو
الغريب : لمن ها الديره ؟
البنت : هاذي ديرة الشيخ مناور كان تعرفه
الغريب : والله والنعم والسبعة انعام بيج وبالشيخ مناور
الغريب : وكاد أنك بنت الشيخ ؟؟ البنت : عز الله انك صدقت
الغريب : أقول وش اسمك يا بنت الاجواد ؟؟ البنت : اسمي ما تشوفه الا بالليل
الغريب : هلا ب قمر
البنت : وأنت وش اسمك يا الأخو ؟

الغريب : اسمي على جنبي
البنت : هلا ب سيف
الغريب : هلا بيك والله .
البنت : أقول يا ضيف الرحمن
تفضل عندنا حياك بمجلس الشيخ مناور
ثم يتبادلون النظرات والابتسامات .. والخسيسه ولد عمها سلم عليها بس . ومسحت به بلاط الغدير .. ولو ان الغدير ما فيه بلاط . .
و أجمل تحية للي قلد الصوت وعاش الدور .😅😂 صب قهوه يامصيول 😂 😂😂😂✋🏻
Read more
عند باب بيت جواهر:- جواهر:ان شاءالله ما بتنام وياي مايد:روحي ابا الفكة منج انزلي انزليي جواهر تعطيه ...
Media Removed
عند باب بيت جواهر:- جواهر:ان شاءالله ما بتنام وياي مايد:روحي ابا الفكة منج انزلي انزليي جواهر تعطيه نظرهه و تنزل من السيارة ، حرك مايد و راح لشقة حاول ينام يتقلب يمين و اشوي يسار: اففف مللل ، قام و راح غرفتها و انسدح على شبريتها ،حضن مخدتها خذى نفس عميقققق و فز من مكاننهه: بروح! فليل الساعه١٢:- تنن ... عند باب بيت جواهر:-
جواهر:ان شاءالله ما بتنام وياي مايد:روحي ابا الفكة منج انزلي انزليي جواهر تعطيه نظرهه و تنزل من السيارة ، حرك مايد و راح لشقة حاول ينام يتقلب يمين و اشوي يسار: اففف مللل ، قام و راح غرفتها و انسدح على شبريتها ،حضن مخدتها خذى نفس عميقققق و فز من مكاننهه: بروح!
فليل الساعه١٢:-
تنن توننننن (صوت الجرس)🏃🔔امها:جندرا من عند الباب!؟ 👩مايد:انا امايه ادخل؟ 👨امها:ادخل ابويه حياك مايد:الله يحيجج امها: خلصت شغلك من وقت جواهر قالت انك مشغول ما بتي ، مايد في داخله:اه يا الملعونههه🙀😂😒 ، بعدين. قال لامها: تعرفين بعد ما اروم اخليها احاتيها😌💗 امها تضحك: روح سيرلها داخل تعشيت؟ مايد:هيه الحمدلله يالله اشوفج ع خير ،دخل الغرفة بهدوء حط الشنطه على الطرف شل الحاف اشويي اشويي و نام حذالها،ساند راسه على ايده و يلس يشوفها و هي نايمة، ما يعرف كم تم على هذي الوضعيه بس المهم ان كان يتاملها لين ما نام😳 ...
الصبح:
جواهر تصارخ:بسممم اللهههه 😨 مايد ينقز :شوو شو مستويي ؟،جواهر:انت كيف اهني؟متى يت ؟ليش حذالييي؟مايد:يت ، جواهر: شو ها الرد البارد الي يلوع بالجبد ، مايد:اسكتي خليني انام، و يتلحف بالحاف، جواهر تمت تتحرطمم و هو يبتسم لانه منخش تحت الحاف و فجاا!!
سكتت جواهر و ورصت على ايد مايد مايد بسرعهه قام مسك ايدها و بطنها:شو فيج؟ جواهر تبي تتكلم بس مو رايمه مايد يعلي صوته؛شو فيججج جواهر غصب تتكلم :بطني ، مايد نقز من الفراش و يشلها و يلبسها عباتها ياخذ اغراضه و يوديها المستشفى و هي مسانده عليه و هو معصب لانه يقولون له لازم تاخذ موعد و هي حالة طارئ !!
مايد:شو الي موعد؟البنت تعبانهه الموظف:انا شو في ايدي؟ مايد:ليش مسوين طؤارئ مو لمثل ها الحالات؟ في ها الوقت طلع الدكتور الي عالج جواهر الدكتور:شو صاير؟ مايد:الله يابك الحرمة تعبانه و يقولون لها خذي موعدد الدكتور يصارخ: يبو كرسييي و بســرعه دخلت الغرفه و مايد دخل معاها..
الدكتور:مبروك انتي حامل😊 ، جواهر و مايد يطالعون بعض مصدومين و يصرخون صوت عالي :هاااااااا😱😱🙀🙀🏃🏃🏃🏃🏃 #يتبع #رواية #هاجر 🌸 ساعدوني ازيد الفلورز😩💔
Read more
قبل كم يوم وصلني هالفيديو وكل شوي اتخيل نفسي مكان هالبشر اللي تحت الارض ويمكن لازالوا احياء حسيت انه ...
Media Removed
قبل كم يوم وصلني هالفيديو وكل شوي اتخيل نفسي مكان هالبشر اللي تحت الارض ويمكن لازالوا احياء حسيت انه من الامانة علي اني وصل صوتهم للعالم يا ترى سؤالي كم ممكن تدفع لو انت مكانهم عشان يوصل صوتك للناس؟ تخيل وانت بمكانك الان في ناس تحت الارض محتاجين احد يجي يخلصهم ، حتى النوم ماني قادر ارتاح فيه ... ... قبل كم يوم وصلني هالفيديو وكل شوي اتخيل نفسي مكان هالبشر اللي تحت الارض ويمكن لازالوا احياء حسيت انه من الامانة علي اني وصل صوتهم للعالم
يا ترى سؤالي كم ممكن تدفع لو انت مكانهم عشان يوصل صوتك للناس؟
تخيل وانت بمكانك الان في ناس تحت الارض محتاجين احد يجي يخلصهم ، حتى النوم ماني قادر ارتاح فيه ... اين العالم الحر ؟ اين جيوش البشرية اللتي تدعي انها وجدت لاخذ حقوق المستضعفين ؟
اين الدول العربية اللتي تدعي انها تحمي العروبة ؟ اين حماة المسلمين والوكلاء على امورهم
أين الانسان والانسانية ؟ أين هي حقوق الآدمية ؟
حتى تعلم اخي العربي ، هذا هو مصيرك اذا فكرت ان تكون حراً والجيوش التي تستعرض عضلاتها وتُشترى من مالك ماهي الا جاهزة للانقضاض عليك ولم تجهز الا لك انت
ويجب ان يعلم العالم ان الحق يخسر والنهاية ليست سعيدة كما تصور لنا الافلام
نصف مليون قتيل و ١٢ مليون مهجر من سوريا ٦ ملايين خارج البلاد و٦ ملايين داخل البلاد
وقريباً سوف تشهدون مجازر في مدينة ادلب اخر معاقل الثورة السورية ضد الظلم والاستعباد فجيش الاسد ومن معه يتوجهون لهذه المدينة لانهاء اخر معاقل الثورة اما الجيوش العربية فهي تتلمع وتتبطح في مهاجعها لان ما سوف يحدث ليس من اولوياتها وسوف يجتمع العرب بجامعة الدول العربية وسوف يستنكرون ويشجبون العنف وقتل الاطفال والنساء والمدنيين وهذا هو السيناريو اللي طالما تكرر وسيتكرر
واما بشار الأسد ونظامه فقد انتصر عليكم يا أمة العز والفخر والشهامة ... لايك ومشاركة لاصوات المدفونين احياء تحت الأرض خلوا العالم يعرف اللي جزء من اللي قاعد يصير
ويا مؤيدين الاسد سؤال باسم الانسانية ، هل هكذا تُحكم البلاد ؟ هل هذه سوريا الاسد اللتي تريدون ؟ هل هذه دولة فيها أدنى مقومات الحضارة الانسانية ؟
كل ذنبهم أنهم ارادوا ان تكون بلادهم بلاد حضارة كما كانت
كلماتهم الاخيرة لا تنسونا 😭
انا ما نسيتكم بس سامحوني لاني ما املك غير اني اوصل صوتكم للعالم سامحوني 😔
حبيت اوصل صوتهم لاني انسان حر ولو اني مكانهم
لتمنيت هالشي
اذا انت حر مثلي ساعدهم ووصل صوتهم وخلي الدنيا كلها تسمع وتشوف
تحية للأحرار خلف قضبان الظلم
🔴
لايك ونشر للبوست هذا مو عشاني ، عشانهم هم عشان ناس مظلومة حلمت انها تكون حرة في يوم ما 🔴
Read more
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان ...
Media Removed
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟ ‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا ‏امل:لا وسـ. ‏قاطعها علي:اممل ‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان ‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني ‏سلطان ... ‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه
‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه
‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟
‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا
‏امل:لا وسـ.
‏قاطعها علي:اممل
‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان
‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني
‏سلطان بهدوء:ام حاتم ماكان عندها احد واتصلت علي وليان تبي تروح معي واخذتها
‏علي:شلون ماعندها احد؟ وقوت؟
‏سلطان ناظر لابوه وسكت شوي:بالحبس
‏علي بصصدمه عقد حواجبه؛ليش؟ وانت لك دخل؟
‏سلطان:مالي دخل جاني بلاغ وصار اللي صار ولقيت قوت معهم
‏علي بحده:وش البلاغ؟
‏سلطان جمع قوته وتكلم بهدوء:حفلات مختلطه بشقه او سمها اللي تبي
‏علي جمدت ملامحه وهو يناظر لسلطان
‏سلطان:كان صعب علي ابلغ امها واخذت ليان ، لاني عارف ان قوت بتطول
‏علي بصدمه ضغط ع راسه وسلطان ناظر له
‏علي:قوت مو كذا وشلون ، دقيقه قوت وش خلاها تروح هناك اكيد فيه شي اكيد غلط او ماكانت عارف تأكد
‏سلطان ابتسم:توي انا متأكد ، ومن زممممممان بعد عارف
‏علي عقد حواجبه:اصبر اصبر ، هذا سبب الطلاق؟
‏سلطان اخذ نفس وحرك راسه بـ ايه
‏علي بضيق:يالله
‏سلطان:يبه لاتتضايق ، والحمدلله اللي الله فكنا منها ، وماكنت بقول لو ماضغطت علي وانت تعرف ، ماابي امي تعرف خلها تشوف قوت مثل ماهي تشوفها انت تعرفها اذا عرفت وش بتسوي
‏علي بهمس:الله يستر علينا الله يستر علينا وعليها
‏سلطان:السبب اللي مخليني مانع ريم منها كل هالسنين لان اللي تسوي سواتها ماتعرف تربي ولا راح ارتاح وبنتي عندها
‏علي بهمس:الله يلوم اللي يلومك
‏سلطان تنهد وبعدها ناظر لابوه:وارسلت بنات عشان بس يحرقون جسم ليان ، مايسوها الصاحي يايبه
‏علي بصدمه:وش تقول انت؟
‏سلطان:اللي سمعته ، شوهو جزء من جسمها وانسجنت ع اللي سوته بس ماتابت ورجعت لشقه واختلاط ، من يقبل تكون ام بنته كذا؟
‏علي:وليان وش سوت؟ من متى هالكلام
‏سلطان:قبل نتزوج ، عشانها وقفت بوجه قوت قبل تأ خذ ريم بالغصب من الروضه ، قامت وارسلت لها البنات والحمدلله جت ع كذا ، هالبنت اللي فوق هي اللي خلتني اغير نظرتي بااشياء كثيره ، ولا من يتوقع اني برجع اتزوج
‏علي:والتشويه للحين بجسمها؟
‏سلطان بضيق تنهد:ايه
‏علي بحده:ماعالجتها مارحت فيها مستشفى؟
‏سلطان:هي يبه بالقوه تخليني اشوفه وثواني وتغطيه عني ، لو بفاتحها بهالموضوع اكيد بترفض احد يشوفه
‏علي:ولو مفروض تعالجها ، اذا كانت قوت وبنتك هي السبب انت مجبور تعالجها
‏سلطان سكت وعلي ناظر له:من اليوم تروح وتسأل عن دكتور شاطر لو برا
‏سلطان همس:ان شاءالله
‏علي:انـ.
‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت...
Read more
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان قحطان ... الـبـآرت ٢٨٧..
_____⚜️💙.
هيا ماقدرت تكتم وبكت
رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه
هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك
قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا
هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان
قحطان نزلت دمعته معها:بسم الله على قلبك، الله يرحمه ويغفر له خلينا نروح عند الخيل
مسحت دموعها وقامت معه
اخذ الفرس حقت عمر وطلعها لبرا
قحطان:يلا تركبين؟
هيا:اي عادي لكن مالبست بنطلون
قحطان:حسافه كان ودي تركبين معي
هيا ابتسمت:اركب انت وانا بشوفك هنا
ركب ع الفرس وراح بها بعيد ثم رجع
قحطان:وش رايك في حبيبك
هيا:مجنني بجنونه
قحطان:ماراح تلقين مثله صقار وخيال واللي تبين
هيا:قحطان هذي عندها بنت مو؟
قحطان:ايه عندها المهره تشبهك
هيا ابتسمت بحيا:يلا انا بروح
نزل من الفرس ودخلها الاسطبل وراح يركض وراها
قحطان:هيونتي
وقفت ولفت عليه
قحطان:احـبــش
ضحكت ومشت بسرعه
شافت سيارة سالم وهم ينزلون منها غطت وجهها وتأففت
قحطان:وش عندك تتأففين
هيا:بسم الله متى جيت
قحطان:جاوبي
هيا:مدري من اشوفها يخترب مزاجي
قحطان:تقصدين ساره!
هيا:من غيرها
قحطان:ماعليك منها تجاهلي سوي مثل ما اسوي
هيا:والله ماتوقعت بيجي اليوم اللي اتجنبها فيه واكره المكان اللي تكون فيه
قحطان:بالنهايه ياعمري هي بنت عمك ولو طال الزمان او قصر مالكم غناه عن بعض
هيا:اللي سوته معي مو شي هين
قحطان:انا اعرف قلبك طيب ومايشيل على احد سامحيها عشاني
هيا:مو تغير اللي في قلبها اول
قحطان:صدقيني سالم يحاول يغيرها
هيا:سالم بزواجه عليها كسر اللي بينهم
قحطان:كان عندها خيار تتركه بس هي رجعت له
هيا:مدري عجزت افهم هالبنت
قحطان:اجلسي معها وقولي لها عن اللي بقلبك وتصافوا لمتى بتضل علاقتكم كذا
هيا:رايك كذا؟
قحطان:ايوا
هيا:خلاص ابشر من عيوني
قحطان:ياجعلني قلبك الطيب ياشيخه
دخلت هيا عند الحريم وبعد دقايق دخلوا ساره وسميه
سلموا عليهم وجلسوا معهم
جلست سميه تسولف مع الجادل واندمجوا مع بعض
حصلت هيا فرصه وقامت عند ساره اخذت فجر منها وجلست تلعبها
ساره:اممم هيا مبروك عليك الملكه
هيا ابتسمت:الله يبارك فيك
ساره:هيا سامحيني
هيا:مافي قلبي شي عليك عشان اسامحك
ساره:الا انا اذيتك كثير لكن فترة الحمل وكانت نفسيتي تعبانه مدري وش اسوي
هيا:خلاص انسي اللي فات
ساره:يعني عادي نرجع مثل ما كنا اول؟
هيا:اكيد انتي صديقة عمري
ساره نزلت راسها:انا اسفه الشيطان لعب بعقلي وخلاني افكر بقحطان
هيا:انصدمت ماتوقعت انتي تسوين هالحركه وانا كنت واثقه فيك
___
وقفت💙.
ابي اشوف توقعاتكم للاحداث الجايه.
Read more
الاقدار الجزء الثاني 10 دخل نبيل عند احلام وقال الحمدلله على سلامتك قالت احلام الله يسلمك اكيد انت ...
Media Removed
الاقدار الجزء الثاني 10 دخل نبيل عند احلام وقال الحمدلله على سلامتك قالت احلام الله يسلمك اكيد انت تعبان انت لك يومين ما نمت هي ارجوك اتمدد هناك على الكنبه ونام قال نبيل سوف انام جنبك ثم وضع راسه بقربها ونام لم يحس بنفسه لقد كان مرهق ومتعب كثيرا . وبعد مرور شهر رجعت احلام مع زوجها نبيل بلادهم لقد كانت ... الاقدار الجزء الثاني 10
دخل نبيل عند احلام وقال الحمدلله على سلامتك قالت احلام الله يسلمك اكيد انت تعبان انت لك يومين ما نمت هي ارجوك اتمدد هناك على الكنبه ونام قال نبيل سوف انام جنبك ثم وضع راسه بقربها ونام لم يحس بنفسه لقد كان مرهق ومتعب كثيرا . وبعد مرور شهر رجعت احلام مع زوجها نبيل بلادهم لقد كانت احلام مشتاقه لي ولدها شوق ماله حدود اول ما شافته كانت تلمه الي صدرها وتشم ريحته وتقول اه يا ولدي الغالي كم اشتقت لك كم اشتقت لي ريحتك اه لو تعرف كم احبك ثم نظرت الى وجهه وقالت هل انت حاسس بلي احس فيه تجاهك اه يا ولد لو تفرف كم احبك اقتربت منها خلود وهي تمسح دموعها هي يا بنتي روحي غرفتك ورتاحي قالت احلام طيب يا عمه ثم قالت هل تعبك عادل ابتسمت خلود وقالت لا حتى لو تعبني فانا جدته مو احد غريب عليه فهو قطعه من روحي .قالت احلام الله يخليكي لنا يا ست الحبايب ومرت الايام وتحسنت احلام وبدت تقوم بي عملها المنزلي الي كانت تحبه واول ما بدت تتماثل لي الشفاء  رجعت ونتكست مره ثانيه رجع لها الغثيان والصداع رجع فيها نبيل المشفى ونومها في المشفى بس هذي المره جسمها النحيل لم يقاوم المرض واسلمت روحها لي فاطر السموات والارض لقد ماتت احلام وقلبها معلق بي ولدها عادل  صرخ نبيل وقال لا لا تتركيني في هذي الحيا ة لوحد احلام يا قطعه من روحي اصحي بس خلاص احلام فارقت الحياة وبقيت خلود تهنتم فيه هي ونبيل وستمرو سنتين لحقتها خلود ثم فرج وبقي نبيل مع ولده المعاق لم يقدر ان يهتم فيه لوحده فوداه في اقرب مركز لي المعاقين وكان يزوره كل اسبوع وكان يقول سامخني ياولد غصبا عني اسيبك هنا .لقد طلب منه صاحبه ان يتزوج قال نبيل وهل الاقي مثل احلام مستحيل انا خلاص راضي بنصيبي سوف اعيش علشان ولدي عاد ل وخلاص ولو سمحت لا تذكر لي هذا الموضوع اذا كنت تبغى صداقتنا تستمر وهكذ ا عاش نبيل على ذكرى زوجته وحبيته احلام التي ملاكت كل حواسه فالله يرحمها ويغفر لها ولكل موتى المسلمين ويصبر نبيل على فراقها ..... وبكذا انتهت قصتي معاكم يا اغلى متابعين  وعذروني على الاخطاء الاملائيه
Read more
 #١٠٤ - فارس يناظر للباب : انا بروح ! تيم ببراءه : وأنا ؟ فارس : انتي وش فيك ؟ ارجعي مع اللي جيتي معاه ...
Media Removed
#١٠٤ - فارس يناظر للباب : انا بروح ! تيم ببراءه : وأنا ؟ فارس : انتي وش فيك ؟ ارجعي مع اللي جيتي معاه ! تيم : طيب ، بروح آخذ تكسي ! فارس لفها له بعصبيه : وليه ؟؟!جايه مع تكسي ان شاءالله؟واذا صار بك شي؟وش دراك انه مابيسوي فيك شي تيم نزلت راسها بخوف من عصبيته : مادري ، ماكان في احد يجيبني صرخ بوجهها : ... #١٠٤
-
فارس يناظر للباب : انا بروح !
تيم ببراءه : وأنا ؟
فارس : انتي وش فيك ؟ ارجعي مع اللي جيتي معاه !
تيم : طيب ، بروح آخذ تكسي !
فارس لفها له بعصبيه : وليه ؟؟!جايه مع تكسي ان شاءالله؟واذا صار بك شي؟وش دراك انه مابيسوي فيك شي
تيم نزلت راسها بخوف من عصبيته : مادري ، ماكان في احد يجيبني
صرخ بوجهها : كان ماجيتي !! ارتجفت بس سمعت صرخته : آسفه
حس انه زودها وبعد ماهدآ : خلاص اركبي .. تيم ركبت فالمقعد الخلفي .
فارس بهدوء : قومي اركبي قدام
تيم نزلت وركبت قدام بهدوء
فارس بس طالع وجهها ضحك
طالعته بقهر
فارس : الحين انت ماعمرك خفتي من احد وراه تخافين مني ؟
تيم : لانك تخوف ، كذا يصير وجهك احمر وصوتك حاد ولما تعقد حواجبك اخاف
فارس رفع حاجبه : انا اخوف ؟
تيم : مو بس تخوف ، المفروض يحطونك بقائمة الوحوش بعد،وحتى شوف انت انسان عجيب قبل شوي تصارخ والحين تضحك تخوفني كانك جني !
فارس قرص خدها وهو يضحك
تيم وخرته بعصبيه:خييير؟
فارس لف وجهه : خلاص بالغلط جات !
تيم بتردد : للحين على كلامك صح؟
فارس : واش اللي راح يغيره؟للحين على كلامي ! ماراح ابقى مع وحده ماتبيني
تيم ابتسمت : ان شاءالله تلقى وحده احسن منيي وتحبك
فارس بضيق : وأحبها ؟
تيم بتردد: و ت حبها
فارس بهمس : مثل ما احبك ؟ ماظنتِ !
تيم بصدمه : وش تقول ؟
فارس : ولاشي !!! -
بدر يلعب بشعر ميهاف وهي نايمه،يطالعها بضيق ومو عارف شفيها او كيف يتصرف معاها ، سيلين دخلت عليه : بدر اذا تبي روح انا ببقى معاها
بدر : خايف عليها ، بآخذها لبيتنا !
سيلين : خليها عندي انا راح انتبه عليها وبعدين هي مشوشه كفايه يبيلك فتره ماتشوفها !!
Read more
Part 12 ( و بعد تخرج يحيى بكم شهر ) يحيى <span class="emoji emoji1f4de"></span>: ازيك يا شيري عايز اشوفك شيري <span class="emoji emoji1f4de"></span>: طيب ماشي فين ؟؟ يحيى <span class="emoji emoji1f4de"></span>: مش عارف ...
Media Removed
Part 12 ( و بعد تخرج يحيى بكم شهر ) يحيى : ازيك يا شيري عايز اشوفك شيري : طيب ماشي فين ؟؟ يحيى : مش عارف انا حجي اخدك شيري : طيب ماشي مستنياك باي يحيى : باي انا حروح اقابل شيري يا خالي و متستننيش ع الغدا شريف : ايه قررت خلاص يحيى : ️ ايوه يلا باي شيري : حنونه حببتي يحيى جاي ياخدني و رايحين نتغدا ... Part 12 ( و بعد تخرج يحيى بكم شهر )
يحيى 📞: ازيك يا شيري عايز اشوفك
شيري 📞: طيب ماشي فين ؟؟ يحيى 📞: مش عارف انا حجي اخدك
شيري 📞: طيب ماشي مستنياك باي
يحيى 📞: باي 💘
انا حروح اقابل شيري يا خالي و متستننيش ع الغدا
شريف : ايه قررت خلاص
يحيى : 😃☺️ ايوه يلا باي
شيري : حنونه حببتي يحيى جاي ياخدني و رايحين نتغدا برا 😄 تعالي معانا
حنان : لا معلش هو عايز يتغدا معاكي مش معايه 😒

شيري : بلاش رخامه بقى تعالي معانا
حنان : خلاص امر لله بقى بس بجد مش عايزه ازعجو
شيري : تزعجينا ليه يا بنتي و بعدين مفهاش حاجة يلا انا حجهز ( و بعد شويه )
يحيى 📞: ايوه يا شيري انا مستنيكي تحت البيت
شيري 📞: ايوه نازله ( يحيى كان مهتم اوي بشكلو و اناقتو النهارده بذات )
يحيى : 😍😍❤️ شيري ازيك
شيري : تمام الحمد لله
حنان : ازيك يا يحيى
يحيى : 😕😕الحمد لله و انتي اخبارك
شيري : يلا نمشي ( و راحو عشان يتغدوا و قعدوا بس قامت حنان للحمام )
يحيى : احم هي ليه جات معانا ؟؟ 😬
شيري : ليه 😟😐 و مالو ما هي صحبتي 😅

يحيى : اممم الصراحه معرفش ليه مبرتحلهاش 😐

شيري : بالعكس دي طيبه اوي بس انت مش عارفه 😍

يحيى : يمكن 😕🙂 ( و اتغدوا و كل حد رجع لبيتو و كان يحيى مدايق اليوم كلو )
#الخائنة
اككمل؟؟!
Read more
Astral Projrction || الإسقاط النجمي الجزء الثامن || Part Night ؛ انا بفهمك لاتحكمي علي ! انا ؛ احكم ...
Media Removed
Astral Projrction || الإسقاط النجمي الجزء الثامن || Part Night ؛ انا بفهمك لاتحكمي علي ! انا ؛ احكم عليك بايش ! لا انا قريت انت كاتب انك بتترك مشاكلك وتعيش هِنا لأن هِنا كل شي تبيه يصير ! وقف شوي وبعد دقيقتين رد ؛ ملقوفه انا ؛ وش كنت بتقول ؟ حاتم ؛ بقول ان الكلام اللي كتبته لأني كنت متضايق مو خطوه ... Astral Projrction || الإسقاط النجمي
الجزء الثامن || Part Night ؛ انا بفهمك لاتحكمي علي !
انا ؛ احكم عليك بايش ! لا انا قريت انت كاتب انك بتترك مشاكلك وتعيش هِنا لأن هِنا كل شي تبيه يصير !
وقف شوي وبعد دقيقتين رد ؛ ملقوفه
انا ؛ وش كنت بتقول ؟
حاتم ؛ بقول ان الكلام اللي كتبته لأني كنت متضايق مو خطوه صحيحه
انا ؛ اجل ليه لسى هِنا !!
حاتم ؛ وشو ليه يعني اجي ابي اروح لجسدي المادي القا جسمي مو موجود وارجع بعد فتره القاك بمكاني وناس غير اهلي كيف برجع بالله عليك ؟ ترا ماعرف الغيب ، فكري شوي
انا بتفكير ؛ فيه حل ، يعني انت مستوعب جسمك شهر مادخل له اكل ؟ اكيد ضعف تغير
حاتم ؛ وانا وش سويت كل اللي صار برجع ومالقيتني .
جتني ضحكه بنص هالكلام الجدي فكرة ان شخص يدور عن نفسه مضحكه ، ضحكت شوي وقلت ؛ ماعليه بساعدك بس كيف اذا انا بنظرهم طفله وما افيد بشي .
حاتم ؛ هذي مهمتك انتي نشوف ذكائك ، على فكره مع ان هالشهر مرتاح نفسيًا ومعنويًا وكل شي اللا اني احتاج ارجع لجسمي المادي .
انا ؛ خلاص بروح ، راڤيال يستنى -مشيت شوي ولفيت وقلت له- اي بوريك ذكائي وبحل الموضوع بس اصبر .
طلعت فوق عند راڤيال كان يتفرج ع اللُوح ، راح قريته ورحت البيت ، واناا افكر اقدر ولا لا ؟ اول شي لازم اعرف وين جسد حاتم المادي ، نزلت تحت وانا افكر ولقيت فكره .
اليوم اللي بعده ،،
طلعت للعالم النجمي وما ادري كيف ومن وين ببدأ دورت غيد ولقيتها قلت لها الموضوع ، هي بنت ذكيه اكيد تقدر تساعدني قالت لي قلت لها فكرتي وقالت لي فكرتها ؛ .
.
#حكايات_اوشيز #قصة_الاسقاط_النجمي #الاسقاط_النجمي ..
كومنت عشان احط لك منشن اذا نزلت جزء جديد 💭 .
Read more
لايـــ<span class="emoji emoji1f49b"></span>ـك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني ...
Media Removed
لايــــك قبل تقراء — | عظامه ترتعش من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له اسمه بجاد اللقيط او اللقيط ليش خايف تلتفت نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف ... لايـــ💛ـك قبل تقراء

|
عظامه ترتعش
من وقع الكلمة لا هذي مو اول مره يسمعها
اللقيط هي الاسم الثاني بالنسبه له
اسمه بجاد اللقيط او اللقيط
ليش خايف تلتفت
نستك الشهور اللي عشتها هنا ذي الكلمة
ألتفت بسبب يد ليث اللي على كتفه
واشار له على ياسر/بجاد اعرفك ذا ياسر صديق الشله
ياسر بابتسامه خبيثه/نعرف بعض ما يحتاج ولا نسيت ياللقيط
سياف/خير وش عندك ياسروه من جيت ماعلى لسانك الا اللقيط ترا بلقطك بحذيني
ليث كان يظنه يمزح/من جد موب وقت مزحك
ياسر يحرك ذقنه في إشارة لـ بجاد/هه امزح اسال خويكم الجديد عن اصله اللقيط
ليث بحده دفه /ياسروه احشم عمرك لخمك بكف
ياسر بعصبيه /ليث ماخبرتك خبل تخاوي كل من هب ودب بعدين مهوب انا اللي اشكك بـ اصل احد على عماها لكن خويكم ذا اللقيط واسأله
سياف التفت لبجاد بيتاكد اللي كانت نظراته فارغه وقضم طرف شفايفه
ليث انجن جنانه وش اللي اللقيط ذا اخووي يستهبل رفع يده ولكم ياسر على صدره بغيض
وحرقه /ياسروه ياتعبان ابك ذي فيها قبااايل ودم وعلي بحرام ان عدتها لذبحك
ياسر ضف صدره بألم بس تحمل على نفسه وبنبره قويه/ليث تذكر ولد عمي محسن وش قال لنا يوم تقابلنا اخر مره ما تكلم لنا عن وحد من قريتهم اللقيط وان الحرب قايمه بينه وبين ذا اللقيط اللي كان يقصد هو نفسه خويك ذا "اشار على بجاد
ليث بعصبيه /ابك هذا يصيٓر اخـ
سياف قاطعه هو يحط يده على كتف ليث /خلنا نسمع من بجاد
ليث حرك عيونه بحده باتجاه بجاد اللي ساكت
وانصدم من ملامحه اللي ما تعود يشوفه فيها
اللي مايعرفه ويشوف تعابير وجه يقول ان كلام ياسر صدق
صد عن بجاد لأنه يعرف من يكون بجاد اخوه هو. شمر عن اكمامه بحركه هجوميه/ياسر انا حلفت بدمك ان قلت حرف واحد فـ والله ما تمسي الا بقبرك
ياسر يعز ليث ويحترمه حيل ويقدر عصبيته لأنه مثل ماقال كلمه فيها قبايل ودم فرد بنبره هاديه/وان اثبتت لك كلامي
ليث بصراخ/ماا ابيك تثبت شي ما تفهم انت
ياسر بشك /ليث انت تعرف منهو بجاد عشان كذا تتستر عليه وخايف ينفضح
سياف/ خله يثبت وانت يابجاد تكلم الرجال يقذفك وانت بالع لسانك
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر لان لي فتره طويله مانزلت شي ... - اليوم ابي اتكلم عن موضوع ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر لان لي فتره طويله مانزلت شي ... - اليوم ابي اتكلم عن موضوع مهم وللأسف ما احد اعطاه حقه الا وهو موضوع قنوات بي اوت كيو (beout) نخش مباشرة بالموضوع للأسف وصلنا لمرحلة نصفق ونطبل لسرقة مثل ذي الحقوق وكنا قبل لو واحد سرق تصميم واحد من تصاميمنا نسوي عليه حمله ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر لان لي فتره طويله مانزلت شي ...
-
اليوم ابي اتكلم عن موضوع مهم وللأسف ما احد اعطاه حقه
الا وهو موضوع قنوات بي اوت كيو (beout)
نخش مباشرة بالموضوع
للأسف وصلنا لمرحلة نصفق ونطبل لسرقة مثل ذي الحقوق وكنا قبل لو واحد سرق تصميم واحد من تصاميمنا نسوي عليه حمله اللي ماعنده حساب بالانستا توصله
واليوم جالسين نتابع قنوات تسرق الحقوق ونصفق ونطبل لها
وصلنا لمرحلة كنسلنا شي اسمه اخلاق وكنسلنا شي اسمه مبادئ وكنسلنا شي اسمه دين
بأي حق اجزنا لنفسنا متابعة مثل هذه القنوات
ورسالتي ايضا للي جالس يبيع هذه الاجهزه وايضا بالاخص مالك هذه القناه
مين اللي افتى لك بان الفلوس اللي جالس تطلعها من ذي القنوات حلال
انت مو بس جالس تسرق البث حقهم لا انت حتى جالس تسرق حقوقهم كمان وتحطها باسمك
وتكسب فلوسك من ذي الشغلة
وهذا لايجوز
وايضا اوجه رساله الى احد المعلقين اللي طلعوا من بين سبورت( بارادته) وصار يسبسب عليهم ويتعاون مع هذه القنوات ( بي اوت كيو)
لاتنسى ان يوم من الايام قنوات بين سبورت كانت هي مصدر دخلك وكانت هي اللي معيشتك بعز بعد الله سبحانه وتعالى وهي اللي سوت منك معلق ناجح ومشهورر
وبالنهاية كذا تسوي فيهم ؟! انت انطبق عليك مثل ( علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني)
ومع كل هذا اللي سويته فيهم للحين يقدمون لك كامل الاحترام والتقديم وفاتحين لك باب العوده لو تبي ولكن ( ذنب الكلب طول عمره اعوج وماينعدل )
انا ما اطبل لقنوات بين سبورت ولا اروج لها ولا لي علاقه فيها ابدااا ومع العلم ايضا انهم مسوين لحسابي حظر على الانستا
ولكن هذا مايمنع من قول الحق
لو ان قنوات بي اوت كيو جايبين بث لهم خاص فيهم وبكامل حقوقهم مافي اي مشكله لكن اذا ذي القناه تقول لك لا تتابع بين سبورت وهي جالسه تسرق البث منها ولا تجي تقول لي مافي قناه غيرها تبث الا فيي في قنوات اجنبيه ما تبي تتابع بين سبورت في قنوات اجنبيه معاها حقوق قانونيه للبث تابع عن طريقهم
لكن انك تبي ما تتابع علىبين وتبي تعليق عربي وكل لا هذا ماصار
انا مو معاهم ولا اايدهم ولا شي انا فقط مع كلمه الحق
وبالنهايه احب اقول لك اللي تتابع
لاتكن شريك في الجريمه
نعم هي جريمه وما في عاقل ينكر هذا الشيء
لاتكن شريك بالجريمه ومارح اقول لك تابعها على بين سبورت لا تابعه على قنوات ثانيه قانونية
اعتذر عن الاطاله هذا كان كل شي ولكن بس حبيت اتكلم بذا الموضوع اللي ما احد اعطاه حقه وحبيت اقول كلمه حق
اللي ما يعجبه بكيفه واللي يزعل يزعل لكن هذي كلمه حق شاء من شاء وابي من ابي
وشكراا

#beoutq #beinsport
Read more
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط الجواهر المرصعة عشان تطلع حاجة انيقة و ملفتة للأنظار و بنفس الوقت بسيطة ❤ طبعا بشكر طنت حفيظة جدا هي اللي اشارت عليا اني اعمل اللون ده انا كنت هعمله ازرق بس بجد اللون ده مميز و ملفت اتحدى حد مينبهرش بيه 😍 المهم جا يوم الفرح و انا جهزت و كنت زي الاميرات ما شاء الله بس رغم كل ده مكنتش حاسة بالامان و الاستقرار بصراحة كنت حاسة ان في حاجة هتبوز رشدي قلي انا رايح عند صاحبي اخد منه حاجة و ارجع و نروح مع بعض انا و هو و طنت حفيظة و مارتينا جارتنا ، حسيته تأخر اتصلت عليه رد عليا واحد قلي للأسف صاحب العربية عمل حادث انا اتصدمت لدرجة ان دموعي منزلتش و الهاتف الخلوي وقع من ايدي مقدرتش اقول لحد شفت بعينيا فرحة طنت حفيظة و هي بتتمكيج و فرحانة مقدرتش اتكلم💔 خدت تكسي و رحت المستشفى و انا منهارة جريت عند الدكتور قزلتله ارجوك يا دكتور طمني على صديقي الصدوق اللي وقف معايا فكل ازماتي😢 اللي لو حد عاكسني بيديه نظرة حادة و مبيرضاش عليا الغلط😭 قلي كلمة نزلت عليا زي السيف⛏ قلي المريض حالته كسيفة و بيعملوله انعاش و يمكن يموت انا دارت الدنيا فيا قعدت اعيط فجأة رجليا ما عدتش شايلاني لقيت نفسي منبطحة عالأرض جم الدكاترة شالوني و الدكاترة قلبهم محروق و قال واحد منهم ( كيف لهذه الجميلة ان تستحق كل هذا الحزن😢 ) و سابوني لوحدي فجأة جا رشدي من ورايا انا لفيت و اتصدمت رشششدددددي انت حيييي!!!!! ازززااااي؟؟؟ حضنته و كأن روحي رجعتلي من جديد💔💔اه يا رشدي انا كنت هعمل ايه لو مت هعيش حياتي ازاي من غيرك يا صديقي و اخويا😢 قعد يهديني قولتله اللي حصل قلي انا نسيت تلفوني بعربية صديق صديقي و هو اللي عمل الحادث😭 الحمدلله و رحنا خدنا طنت حفيظة و مارتي و انا قلبي كل اليوم بيدق بسرعة من اللي حصل حسيت في لحظة بالخوف من الفراق :( انا قلبي معدش يستحمل مرة كيمو و مرة رشدي!!! بس عدت على خير و ربنا يخلينا لبعض🌹
Read more
لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو. و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق ...
Media Removed
لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو. و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق الحرفة و التدريب. لا يمكن أن يصبح شخص خطيب باهر في ورشة خمس ايام!! و لا أعلم عن دورة في يوم!! و ليس شهادة المدرب شهادة جامعية أو دلالة خبرة. و ليس كل ما انشهر هنا لينصح الناس مع جودة تصوير عالية و نشيد ... لكل صنعة حيل و لكل حيلة لغة و لكل لغة نحو.
و نحو التنمية البشرية و التدريب ليس أخلاق التلقين بل أخلاق الحرفة و التدريب.

لا يمكن أن يصبح شخص خطيب باهر في ورشة خمس ايام!! و لا أعلم عن دورة في يوم!!
و ليس شهادة المدرب شهادة جامعية أو دلالة خبرة.
و ليس كل ما انشهر هنا لينصح الناس مع جودة تصوير عالية و نشيد في الخلفية و لباقة اسلوب هو خبير حياة

و ليس تذكيرهم بأشياء بسيطة يجعلهم خبراء تحفيز

تريد العلم؟
ابحثه في الكتب الحقيقية لا في كتب يكتبها طفل أو شابة عمرها 30 و تخبرك ما هي أسرار السعادة في كتب ذات 150 صفحة و كل كسب مالهم إنما هو من التدريب و الورش و الكتب لا من تجارة حقيقية و لا هدف واضح غير التغني بِ ( انا احب اساعد الناس)
الحكمة ضالة المؤمن و الحكمة و الصبر هو الكنز العظيم و لن تكون في خطوات في كتاب لا يوجد فيه مرجع علمي بل كتب خبراء حياة آخرين
يعني ملخص من ملخص لتجربة شخصية من تجربة شخصية أخرى.

اخوي انا و انت مب قص لصق!! خبراء الحياة و المدربين أكثر من أرى، مثلهم مثل قارئي الفنجان.

و انت بس ادفع بالتي هي من جيبك

#سلام_على_القلوب_العظيمة
Read more
آسفه على التأخير <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f52a"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> اممم و تمر الأيام سرريععه تحمل معاها لحضات حلوه نتمنى يتوقف الزمن كله عندها ...
Media Removed
آسفه على التأخير اممم و تمر الأيام سرريععه تحمل معاها لحضات حلوه نتمنى يتوقف الزمن كله عندها ... و..لحضات موجعه نتمنى الموت عندها .. لأكن هذي الحياهٰ بعد اربع سنين الكل خلص دراسته ورجعو لميس & سعد لميس :سعد جيب المايك هذا آخر بارت في الروايه و انا البطله هنا انت وش وضعك ؟؟ جييييببببه ... آسفه على التأخير 😭🔪💜
اممم و تمر الأيام سرريععه تحمل معاها لحضات حلوه نتمنى يتوقف الزمن كله عندها ...
و..لحضات موجعه نتمنى الموت عندها .. لأكن هذي الحياهٰ 💜
بعد اربع سنين 😭😭😭💜💜💜
الكل خلص دراسته ورجعو
لميس & سعد
لميس :سعد جيب المايك هذا آخر بارت في الروايه و انا البطله هنا انت وش وضعك ؟؟ جييييببببه !!!
سعد :انقلعي بس انا البطل هنا !! ااحمم فشلتينا عن المتابعين اسكتي وسكّتي بزرك ازعجني ما قدرت ارتب كلمتين على بعض عشان اختم فيها روايتنا !!!
لميس :طيب طيب اوريك يا سعيد !! سعد :و هذي هي حياتنا بين المزح والظحك والجديه في بعض الأمور !! الحمدالله على كل حال ! والحمدالله على النعمه اللي رزقني الله فيها !! زوجه جميله واطفال مشاغبين مثل امهم بس فيهم كثير من جمال امهم ! و ام ربي عوضني فيها عن الحرمان اللي طال سننييينن و سنيييننن💓🎶
لميس : الحمدالله خلصت روايتنا وأتمنى تنال على أعجابكم واتمنى تتجاهلون اول الأحداث بالروايه لأن مو إيلين اللي مسويه البدايه 💔😭
ووو ادري بكيتو معاي لما بكيت !
و كنتو تظحكون معاي لما انكّت اول يصير فيني مقلب او حتى بعض كلماتي العربجيه !
و مدري وش اختم فيه بس الحمدالله كل البنات تزوجو وتوضفو وجابو عيال والى الآن نجتمع كل خميس في بيت وحده ! و رنا و أميره اجمل صديقات تعرفت عليهم 💙😭وو بس (النهــــــــــــــــاااااايـــــــــــــــه )😩💜
الحمدالله ختمت روايتي الأولى بتاريخ ١٢/١١/١٤٣٥
ادري اختصرت كثيييير بس انا طوولت كثييير بالروايه هذي !!! صارت سنه و شوي وبتدخل سنتين !!!!!!! وو احبكم كلكم واتمنى الروايه نالت على إعجابكم !! و لي رجعه ان شاء الله بدون انفولو 🔪😩يمكن اقلب حسابي يوميات وكذا وتعرفون إيلين اكثر من انها راويه و بس ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Read more
مصعب بصوت واضح فيه الضحكه/بتعشى عند امي نزل ووقف عند الباب وراه ما يخفي اعجابه بحشمتها اللي كان ...
Media Removed
مصعب بصوت واضح فيه الضحكه/بتعشى عند امي نزل ووقف عند الباب وراه ما يخفي اعجابه بحشمتها اللي كان يتمنى خواته بمثل هذي الحشمه مع هذا ما كان يعلق او يضغط عليهم في الحجاب تخيل لو كانت رشاء او عروب بمكانها او عاشوا الظروف اللي عاشتها اكيد ما كانوا بيكونون بهذي القوه والصمود وبينهارون بكاء وصياح...... ... مصعب بصوت واضح فيه الضحكه/بتعشى عند امي
نزل ووقف عند الباب وراه ما يخفي اعجابه بحشمتها
اللي كان يتمنى خواته بمثل هذي الحشمه مع هذا ما كان يعلق او
يضغط عليهم في الحجاب
تخيل لو كانت رشاء او عروب بمكانها
او عاشوا الظروف اللي عاشتها
اكيد ما كانوا بيكونون بهذي القوه
والصمود وبينهارون بكاء وصياح...... اللي قدر يستكشفه من صوتها وهيئتها بـ العبايه انها بعمر خواته
فتح باب السيارة من سمعها تدق الشباك
أنهار بهمس/خلصت
ركب وقفل الباب /توكلنا على الله

وصل لعنوان بيت ابوها
اللي كانت انواره طافيه
نزل ودق الجرس اكثر من مره
محد رد عليه
رجع ورى شوي وحك راسه بحيره
إلتفت لها /شكل محد في البيت
أنهار بخوف/يمكن غلطان في العنوان
مصعب/لا متاكد منه بس شكلهم طالعين
أنهار نزلت من السيارة/تقدر تقفز لحوش البيت وتفتح الباب
واني بنتظرهم داخل
مصعب بحزم/لا مستحيل..اركبي بننتظرهم
ركبت وجلس على الرصيف
مرت ساعة على انتظارهم والوقت متاخر
وقف بتافف وركب السيارة وحرك
أنهار بتوتر/فين بتروح
مصعب وهو معاد يشوف شي من النعاس والتعب/بستاجر لك في فندق نامي فيه ذا الليل من بكره برجع اخذك لهم
أنهار برفض/لاا وقف هنا بنتظرهم
مصعب عصب/انا مالي حيل انتظر من الفجر صاحي وابي اشوف امي واهلي ينتظروني
أنهار اسكتت بإستسلام
وصل للفندق واستأجر لها غرفه بـ اسمه
ورجع لها واعطاها الكرت/غرفتك 109
اخذت منه الكرت
وهو طلع بإستعجال وشوق لٓـ اهله وامه
بلغ منه ما بلغ
واخفى عندهم وصوله لـ الرياض
بتكون مفاجاءه



منسدح في الحوش
على الارض وجنبه فهد اللي يسوالف عليه من حار وبارد
فهد سكت وعيونه على القمر اللي بسماء ورفع يده ياشر عليه/هذا عمه مها
بجاد نظر القمر ثم فهد/انت تمدح عمتك!؟ ماضنتي انها قمر وعمك شين كذا
فهد ما فهمه/مها تقول انا قمر
بجاد /تكذب عليك انت القمر موب هي
فهد/لا انا فهودي

بجاد جلس بتوجس من سمع بوابه تنفتح ويدخل منها شخص متلثم ——
لا تنسون لايـك💛💛
—-
الى الملتقى
Read more
بسومة أختي ساكنة بالعيون،، عيون الجوا،، ديرة الآباء والأجداد،، كنت أسولف معها قبل كم يوم،، قالت ...
Media Removed
بسومة أختي ساكنة بالعيون،، عيون الجوا،، ديرة الآباء والأجداد،، كنت أسولف معها قبل كم يوم،، قالت لي،، أمل ،، ترى لك شعبية هنا بالعيون،، أهل العيون يحبونك،، إني رحت للمستوصف،، وشفت وحدة من زمااااااااااااااان من يوم حنا أطفال ما شفناها،، وسلمت عليها ،، وباركت لي بزواج نوارة،، تقول ... بسومة أختي ساكنة بالعيون،،
عيون الجوا،،
ديرة الآباء والأجداد،،
كنت أسولف معها قبل كم يوم،،
قالت لي،،
أمل ،،
ترى لك شعبية هنا بالعيون،،
أهل العيون يحبونك،،
إني رحت للمستوصف،،
وشفت وحدة من زمااااااااااااااان
من يوم حنا أطفال ما شفناها،،
وسلمت عليها ،،
وباركت لي بزواج نوارة،،
تقول بسومة،،بصراحة تفاجأت،،
قالت،،
إني أتابع أمل أختك،،
ونفس الشيء تقول بسومة،،رحت لإحدى مدارس بناتي
ولقيت وحدة من المدرسات تعرفك
وتسأل عنك،،
وقالت لي يجوز لها حسابك،،
جيت ورديت على بسومة،،
أقولها بمزح،،
أجل خلاص،،لازم لازم يا بسومة ترتبين لي (إيفنت 😂😂)بالعيون،،
وتعزمين لي كل (فانزاتي 😉😉)عشان أتعرف عليهم وأشوفهم وأسلم عليهم ،،
قالت،،أنتِ بس تعالي،،
وأسوي لك عشر إيفنتات،،
وللحقيقة أقول؛
بغض النظر عن بسومة وكرمها الحاتمي
ماشاء الله تبارك الله،،
واللي نميزها دائماً به
في محيط أسرتنا،،
لكن صدقاً صدقاً،،
يفز قلبي إن دريت إن أحد من عيون الجوا يتابعني،،
أنا نفسي ما أدري ليش أفرح،،
الأكيد إنه مهو من باب التعصب،،
أنا آخر إنسانة تتعصب لمكان أو لقبيلة،،
وكل الناس بأخلاقهم على عيني ورأسي،،
وأحترمهم وأقدرهم،،
بس لا يلومني أحد،،
يمكن لأن أمي الله يغفر لها ويرحمها معلمتني إن مقاييس السنع عندهم عالية،،
يمكن أنا أخذت فكرة من أمي ،،إنهم ثقال،،،تكانة،، موب أي شيء يجوز لهم،،
يمكن ويمكن،،
والأكيد ،،إن العقل الداخلي تربى على تقدير الأهل والأقارب و(الجماعة)،،
أو يمكن إن العرق ينط،،
وأحبهم،،
________
والآن،،
بعد أن عبرت عن محبتي لأهل العيون،،،
بسومة تقول،،تعالي للعيون وجربي القطار،،
السؤال اللي يطرح نفسه:
من منكم جرب القطار؟؟
هل هوحلو؟؟يوسع الصدر؟؟كئيب؟؟
كم ساعة؟؟
وعادي نجيب قهوتنا؟؟أو عندهم ضيافة؟؟
وهل هي تبع التذكرة ؟؟أو بفلوس مثل الطيران الاقتصادي؟؟
وهل هو درجات؟؟أو درجة وحدة؟؟
وكم تبعد محطة الوصول عن العيون؟؟
Read more
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
قصه قصيره الحرب كان حسن عايش في بلاده وكان يحلم ان يكون اسره صغيره .خطب مها واول ما شافها تعلق قبه ...
Media Removed
قصه قصيره الحرب كان حسن عايش في بلاده وكان يحلم ان يكون اسره صغيره .خطب مها واول ما شافها تعلق قبه فيها وكان حسن على قد حاله اتخرج من الثنويه وبحث عن عمل .وكان يجمع الراتب وياخذ منه بس الي يحتاجه .ومرت الايام والشهور راح شاف كم جمع ولقي مبلغ يكفي بان يتاجر شقه صغيره مكونه من غرفه وحمام الله يكرمكم ... قصه قصيره
الحرب
كان حسن عايش في بلاده وكان يحلم ان يكون اسره صغيره .خطب مها واول ما شافها تعلق قبه فيها وكان حسن على قد حاله اتخرج من الثنويه وبحث عن عمل .وكان يجمع الراتب وياخذ منه بس الي يحتاجه .ومرت الايام والشهور راح شاف كم جمع ولقي مبلغ يكفي بان يتاجر شقه صغيره مكونه من غرفه وحمام الله يكرمكم لقد كان فرحان ان تعبه ما راح على الفاضي اخير صار عنده بيت اتصل لي حبيبته مها وقال صا رعندنا بيت شوفي يا مها .مها فرحت كثير وقالت طيب متى يلتم شملنا لقد نفذ صبري هي يا حسن نبغى نحدد يوم الزواج قال حسن خلاص يا حبيبتي في اقرب وقت وفي اليوم الي يبغو يحدد و الزواج قال حسن سوف اذهب الى السوق واشتري فرش لي بيتي قالت مها طيب خليني معاك في الصوره ما تشتري شي الى وتصوري هو طيب .ضحك حسن وقال ابشري يا غاليتي .وشترى عفش بيته وكان كل ما يشتري شي من اغراض البيت كان ويصور لي حبيبته .و مها كانت تعطيه  رائيها بي العفش وبعد ما انتهاذهب الى بيت اهله ووضع راسه على المخده وهو بي قمت السعاده وغمض عيونه وكان يتخيل نفسه وهو ببيته مع شريكة عمره واغمض عيونه وبدا يسرح بي خياله لقد كان يتخيل الغرفه وهي مغرشه بي فرش الجديد والمطبخ الصغير وكان يقول ان شاء الله اكبر هذي البيت عن قريب ودخل في النوم .و اول ما صحي الفجر وفتح عيونه يسمع طلقتات رصاص وصفيرت الانذار ركض وفتح التلفاز يبغى يعرف ايش صار اتفاجئ ان الاعداء سرقو فرحته حطمو بيته بي المدافع والقنابل كان زي المجنون يصرخ وينادي امي بيت اتحطم امي الاعداء كسرو فرحت امي بيتي الي بنيته بتعبي ومجهودي اصبح رماد وحاول ان يخرج مسكته امه وهي تقول ارجوك يا ولدي انا ما عندي غيرك خليك مو انت بس الى حطمه ييته في كثير مثلك بيوتهم تحطمت  اصبر يا ولدي ان ربي فرجه قريب ان شاءالله ربي يعوضك ويعوض الي مثلك اه من الحرب اه الله ينتقم منهم ويحرق قلوبهم مثل ما احرقو بلادنا حسبي الله عليهم لقد سرقو الامان مننا ربي ينتقم منهم .جلس حسن ورتم بين احضان امه باكيا حزيننا .وبعد مرور اسبوع راح يشوف بيته فوجده رماد اتصل لي مها وهو يبكي مثل الطفل ويفول بيتتنا حطموه اعداء الاسلام .قالت مها وهي تبكي لا تحزن ان شاءالله ربي يعوضنا انت اصبر وحتيب امرك لله .ومرت سنه كان حسن يخرج يبحث عن عمل بس ما كان يلاقي لقد كانت بلده التي احبها اصبحت دمار .فقرر ان يرحل من بلده بس ما عنده مال كيف يسافر كيف  فقرر ان يسافر بتهريب وذهب الى واحد من المهربين علشان يساعده على السفر  الى احدا الدول المجاوره لي بلده وكان يمشي مشي على قدميه وما كان احد ينتبهله لقد كان ينام في الطريق بين البر د  وحرقت الشمس  وقد
Read more
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٩.. _____⚜️. على المغرب وصلوا القريه واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها كل شي بمكانه ولا فيه تغيير انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟ ضحكت وجلست فتحت الدرج ... الـبـآرت ٣٦٩..
_____⚜️💙.
على المغرب وصلوا القريه
واستقبلوهم بالترحيب خصوصاً اول زياره لهيا من بعد الزواج
سلمت على اهلها ودخلت غرفتها مثل ماتركتها
كل شي بمكانه ولا فيه تغيير
انسدحت على السرير وحضنت الدب حقها
هيا:اشتقت لك يا دبي الجميل كيف قضيت الوقت بدوني مُمل صح؟
ضحكت وجلست فتحت الدرج وطلعت الرسايل القديمه
بينها وبين قحطان
رجعت تقراهم من جديد وتبتسم
هيا:يلوموني بحبك مايدرون انك هديه لقلبي من ربي
كتبت له رساله بالواتس:حبيبي تعال غرفتي بدون لاحد يشوفك
قحطان:فيك شي؟
هيا:لا بس عندي لك شي
قحطان:تمام
حاول يغفل الانظار عنه ويقوم بدون لاحد يسأله وين رايح
دخل لداخل البيت وراح لغرفة هيا
دخل وقفل الباب وراه:وش فيك جايبتني كني حرامي
هيا ضحكت وقامت مسكت يده وجابته عند السرير
قحطان:وش ذا؟!!
هيا:ماعرفتهم؟
جلس واخذ يقراهم وتلقائياً ابتسم
قحطان:محتفظه فيهم!
هيا:محتفظه بكل شي يربطني فيك
قحطان:ياجعلني فدوتك
هيا تتدلع عليه:حبيبي تعبت من الطريق مره
قحطان:ما الومك ارتاحي الحين على السرير
هيا ضحكت:امزح معك ماتعبت بقوم اجلس معهم
قحطان القى نظره على الغرفه:اعجبتني هالغرفه بنام هنا الليله
هيا بمزح:مابيك رح غرفة ساري
قحطان:اهااا، صح مشتاق لايام العزوبيه واسهر على راحتي واكلم من ابي وانتي نامي حبيبتي تعبانه
هيا تخصرت:لا والله ليه ماتسهر معي
قحطان:توك طاردتني من غرفتك
هيا:امزح عليك يالحب لا تصدق
قحطان:ايه خليك كذا تسنعي يلا انا بروح
هيا وقفته:قحطان قحطان لحظه تعرفت على حبيبي!
قحطان:اي حبيب!
هيا:حبيبي ايام العزوبيه ماكان يجيني نوم الا بحضنه
قحطان بغيره:بالله! وينه هذا؟
هيا ضحكت واشرت على الدب
ضربها على راسها بخفيف:كيف بتكونين ام وانتي لسى طفله الله يخلف على عيالي بس
طلع وهو يضحك عليها
التقى بخالته ام ساري ووقف يسولف معها
ام ساري:عسى دوم هذا الفرح على وجهك
قحطان بهمس:انا يا خاله اعيش قصة هيام مالها اخر
ام ساري:ياحبيبي الله يديمها عليك
قحطان:ابي احكي معك بعيد عن هنا
ام ساري:تعال نطلع برا
طلعوا مع بعض بالحوش وجلسوا عند الزرع
ام ساري:قل وش عندك يا حبيبي
قحطان:اكيد عرفتي بالخبر
ام ساري:ايوه وعسى ربي يتمم عليها ويقومها بالسلامه
قحطان تنهد بتعب:خاله انا خايف عليها احس بدري على ذا الشي
ام ساري:ليه كل هالخوف
قحطان:هيا مريضه سكر وانا خايف عليها وعلى اللي ببطنها خصوصاً الفتره الاخيره دوم تعبانه
ام ساري:شوف اذا على التعب عادي وتوها في البدايه يعني بتشوف اشد لكن ان شاء الله ربي بيقويها وتقوم بالسلامه هي وضناها انت بس لا توسوس
قحطان:الله ييسر اللي فيه الخير ويبعد الشر
Read more
امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم كارب سايكل افضل ...
Media Removed
امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم كارب سايكل افضل طريقة للتطوير الجسم افضل طريقه لحرق الدهون افضل طريقة لتعديل عضلاتك افضل طريقة رفع وزنك عضل افضل طريقة تخليك اسسسسسد فكرته سهله وبسيطه الكاربوهيدرات مصدر الطاقه للجسم الكاربوهيدرات ... امس وصلني اكثر من طلب عن طريقة نظام الكارب سايكل وما حبيت اردكم دام الشي يفيدكم

كارب سايكل

افضل طريقة للتطوير الجسم
افضل طريقه لحرق الدهون
افضل طريقة لتعديل عضلاتك
افضل طريقة رفع وزنك عضل
افضل طريقة تخليك اسسسسسد

فكرته سهله وبسيطه

الكاربوهيدرات مصدر الطاقه للجسم
الكاربوهيدرات ينتج عنه الجلكوز
الي يتحول الي جليكوجين داخل العضلات

بس مشكلته ان يتحول الي دهون اذا ما احتجت له

اشلون اخلي جسمي يحتاج الكارب من غير ما يتحول الي دهون

بطريقة وحده اني اوزع الكاربوهيدرات علي احتياج عضلاتي

مثال بسيط

عضلات نفس الرجل تحتاج طاقة اكثر من الذراع
فلازم نزيد مصدر الطاقه بيوم الرجول ونخففه بيوم الذراع لان جسمك ما يحتاج كمية طاقة ما يقدر يحرقها والي تسبب بتحوله الي دهون

انت تحتاج تجمع احتياج كاربك الاسبوعي

انا بنسبه لي اضرب وزني ب 3 غرام كارب بالكيلو
واطلع منه احتياجي اليوم عشان اعرف احتياجي الاسبوعي اضرب الناتج بسبع ايام

مثال للعمليه الحسابيه

ناصر وزنه 80 نضرب ب3 يطلع 240 غ كارب
ناصر وزنه 80.نضرب ب 3 يطلع 240 غ بروتين
ناصر وزنه 80 نصرب ب 1 يطلع 80 غ دهون

نضرب الناتج بسبع ايام يعني 240 ضرب 7 يطلع لك الناتج الأسبوعي وانت تقسمه علي كيفك بس لا يتعدئ معدل احتياجك

خل نفهم قاعدة الكارب سايكل
تنزل الكارب ترفع البروتين
تنزل البروتين ترفع الكارب
نسبه وتناسب بين الاثنين
لان الكارب والبروتين ينتج عنه 4سعرات حراريه

اليوم 1: صدر (كارب منخفض+ بروتين عالي)
اليوم 2:اكتاف(كارب منخفض+بروتين عالي)
اليوم 3:بيطان(كارب عالي+بروتين منخفض)
اليوم 4: راحه:(كارب منخفض+بروتين عالي)
اليوم 5 :ذراع(كارب منخفض+بروتين عالي)
اليوم 6 :.رجول(كارب عالي + بروتين منخفض)
اليوم 7 :.راحه (كارب منخفض+ بروتين عالي)

تقدر تغير الجدول علي حسب احتياج جسمك انت يعني يوم الرجول الوحيد ثابت ان كارب عالي وباقي الايام تقدر تغيره علي خسب عضلاتك الضعيفه تزيد الكارب حافظ علي نسبة خمس ايام كاربوهيدرات منخفض و يومين كارب عالي

شرح بسيط

يوم نزول الكاربو هيدرات جسمك راح يخلص مخزون الجليكوجين ويبلش يستمد الطاقه من الدهون وهذا فكرت البرنامج ان جسمك يحرق الدهون الزايده الي انت ما تحتاجه واكتسابها للطاقه

كارب سايكل ينفع للشخص الرياضي
لانه يساعد علي تطوير جسمك

يوم الكارب العالي جسمك راح يزيد تخزين الجليكوجين بالعضلات الضعيفة يعني راح يزيد التغذيه عليه عشان تتطور التمرين ينحت لك العضلات بس التغذيه هي الي تطور عضلاتك

عشان جذي انصحكم بيوم المفتوح ايام العضلات الضعيفه
او تمرين الرجول لان جسمك راح يستقبلها برحابة صدر
اسسسسسسد
Read more
اختارتني @_eren_jaeger_1 ادر في مثير اختاروني لاشياء زي كذا بس ما كنت اقدر انزل صور وقتها فبدا بالاقرب ...
Media Removed
اختارتني @_eren_jaeger_1 ادر في مثير اختاروني لاشياء زي كذا بس ما كنت اقدر انزل صور وقتها فبدا بالاقرب الحين احمم ١-تبغى اخوان غير اخوانك ؟ لا شكرا 😀 ٢-تزعل من الناس بسرعه ؟ همم مو مره بس انا اسامحهم بسرعه ٣-عصبي ؟ لا ابدا انا باارد عموما ~️~ ٤-ايش اللي تفكر فيه؟ افكر كم باقي على الاجازه ... اختارتني @_eren_jaeger_1
ادر في مثير اختاروني لاشياء زي كذا بس ما كنت اقدر انزل صور وقتها فبدا بالاقرب الحين ☺️✋
احمم

١-تبغى اخوان غير اخوانك ؟ لا شكرا 😀✋ ٢-تزعل من الناس بسرعه ؟ همم مو مره بس انا اسامحهم بسرعه 😜
٣-عصبي ؟ لا ابدا انا باارد عموما ~⛄️~
٤-ايش اللي تفكر فيه؟ افكر كم باقي على الاجازه -٧-

٥- متى اخر مره بكيت فيها؟ ماذكر بصراحه : #

٦-مشتاق لاحد ؟ ايه ناس كثير :-: ٧-ايش تسوي الحين؟ احاول اسوي اي تصميم على السريع ☺️ ٨-تكره احد ؟ الحمد لله ما اكره احد حاليا 😁 ٩-ايش خلفيه جهازك ؟ بنزلكم صورتها بعد هذي هي تصميم انا سويته من زمان😎🌟 ١٠-يوم مفضل ؟ ما ادري بس يمكن اجمعه 👍✨ ١٢-حقود؟ لا :٩

١٣- مركب تقويم ؟ لا 😁 ١٤- تلبس نظارة؟ لا 👀 ١٥- شعرك؟ اسود 👨 ١٦- اذا انت متضايق ايش تسوي؟ اناظر انمي :٤

١٧- شخص تتمنى تقابله؟ تقريبا كل اللي اعرفهم على النت ابي اقابلهم *^* ١٨- تتوقع انك محبوب ؟ ايه اكيد 😎✨... لا امزح ما ادري ☺️ ١٩- اشخاص ما تستغنى عنهم ؟ كل اللي احبهم 😸 اللي ما سوا الاعترفات هذي من قبل ما في مشكله لو تسويها ☺️✋ وبس. .... اللهم اغفر لنا ذنوبنا✨
#اذكر_الله_يذكرك
Read more
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه ...
Media Removed
قالت : مساء الخيرات يا كل غالي تسمح ادردش معك لو بس لحظات ابي اتسلى دام الليل تالي و معك بدردش دردشه بالثقافات قلت : اعذريني ما احب الهزالي طبعي كذا ما احب السخافات قالت : معقول يعني ما عندك مجالي غريب ما تحب تتكلم مع جميلات قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي شكلك بخيل و ما تحب الكلافات قالت ... قالت : مساء الخيرات يا كل غالي
تسمح ادردش معك لو بس لحظات
ابي اتسلى دام الليل تالي
و معك بدردش دردشه بالثقافات
قلت : اعذريني ما احب الهزالي
طبعي كذا ما احب السخافات
قالت : معقول يعني ما عندك مجالي
غريب ما تحب تتكلم مع جميلات
قلت : اقفلي .. قالت : انا متصله من جوالي
شكلك بخيل و ما تحب الكلافات
قالت : انت عزابي ؟ قلت : راضي بحالي
افضل من اني اعيش في قصر الاهات
قالت : بس انا قصري ما هو قصر خالي
قصري به الراحه و كل المسرات
و قالت : انا اكيد راح يهزك جمالي
جرب وربي ما تشوف الحسوفات
قلت : الجمال اللي احتواه الدلالي
ضميه و احرسيه لا يصبح مع الريح ذرات
قالت : عن الغلط خلك مثالي
ترى اسلوبك يرفع الضغط ساعات
ضحكت منها ضحكه بصوت عالي
و معا ضحكتي قلت : والله سخافات
قالت : غبي .. قلت : الغباء شي يحلالي
بالذات اذا تكلمت معا مثل نوعك غبيات
قالت : معقد .. قلت : افتخر بحالي
ما دام عقدتي تزيل عني شر البنيات
قالت : احسك ما تتحمل جدالي ؟
و اشوفك متذمر و في داخلك حسرات ؟
بجد ابيك تجاوب سؤالي
ارجوك جاوبني و قول الصراحات
امانه لك حبيبه قدرها بجد غالي ؟
والا بس تتعامل بالصداقات ؟
قلت : احتفظ بهالاجابه لحالي
يا بنت الشطاره ما هي بكثر العلاقات
قالت : قهر ليتك من عيال خالي
او ليت امي و امك خوات شقيقات
والله غير احبك اكثر من روحي و حالي
والله لا اسوي في غلاك المصيبات
لكن تبي الحقيقه يا ابن الحلالي ؟
اخذت رقمك من اعز الصديقات
حكتلي و قالت : هذا شاعر و شعره خيالي
احكي معه راح يصدمك بالاجابات
و بالفعل من مكالمه تمنيتك حلالي
و عجبني فيك الثقل و ما عندك تفاهات
قلت : يا بنت اشكرك كلامك بجد غالي
انا انسان تعلم من ماضي عدا و فات
ما احب اللعب على كل الحبالي
و الحين ابي انام سامحيني و سلامات
#تصبحون_على_خير
#shct #قصايد #بن_عمير
Read more
لمى وقت طالعت بسعود سعود عطاها نظره بنت كلب سعود : اسمعيني زين تقربين من فهد ثاني مره رح تندمين انك ...
Media Removed
لمى وقت طالعت بسعود سعود عطاها نظره بنت كلب سعود : اسمعيني زين تقربين من فهد ثاني مره رح تندمين انك جيتي للمدرسه هذي و لا مو بس كذا رح تندمين انك جيتي للحياة راح متجه للباب و سكره بقوه فهد : مشاء الله مره حل- سعود: فهددددد تعال ركض فهد و طلع لمى تنهدت و دخلت عليها عنود و اتدربوا و كل شيء وخلص الدوام ... لمى وقت طالعت بسعود سعود عطاها نظره بنت كلب
سعود : اسمعيني زين تقربين من فهد ثاني مره رح تندمين انك جيتي للمدرسه هذي و لا مو بس كذا رح تندمين انك جيتي للحياة
راح متجه للباب و سكره بقوه
فهد : مشاء الله مره حل-
سعود: فهددددد تعال
ركض فهد و طلع
لمى تنهدت و دخلت عليها عنود و اتدربوا و كل شيء وخلص الدوام راحت لمى على بيتها و من التعب جت و رمت نفسها على السرير و نامت بمريولها
بعد ٤ ساعات كانت الساعه ٨ دخلت لولو على لمى
لولو : لمىىىىىىى
لمى قامت و هي خايفه : سمييييي! 😟 لولو: لمى امسكي خالد و نوف الناني حقتهم مره تعبانه فيها انفلونزا و انا بطلع ضروري أمسكهم
راحت لولو لخالد و نوف توهم أعمارهم سنه وكم شهر بس كانت نوف نايمه و خالد صاحي شالته لمى و حطته على الارض قدام التلفزيون و جلست جنبه
لمى : خالد ليه قمت شوف نوف احسن منك نايمه 😑 لمى : صح انت ما تتكلم ؟؟: يعني بالله كيف بزر عمره سنه بيتكلم 😂😭 لمى : عبدالعزيز!!! من زمان عنك 😃 عبدالعزيز : وش الي اليوم. الصباح شايفتني
لمى : صححح اي خليك عند خالد شوي انا بروح اجيب جوالي و بجئ
عبدالعزيز : بس انا عندي العي-
لمى : دقيقه بسسس🏃🏻💨 راحت لمى مسكت جوالها وقَعَدت على سرير دخلت باث و انستقرام و سنابشات وختمتهم كلهم وراح على بالها خالد و عبدالعزيز 😂 حطت رأسها على المخده و نامت بملابسها جا اليوم الثاني الساعه ٤ ونص الفجر ما حست بنفسها الا المويه البارده تنكب عليها لمى قامت خايفه و مفجوعه
عبدالعزيز : هذي جزأت الي يخليني عند المبزره
لمى : كل زق والله كنت تعبانه و المدرسه مره تتعب ترا جس فينا
عبدالعزيز : اجل انا وش تقولين عني داخل مدرسه عسكرية !
لمى : حرااام عليك خلني انام 😖 عبدالعزيز : الساعه ٤ الفجر وجع ما تشبعني نوم !! قامت لمى دخلت الحمام و اتحممت مع ان ما كان له داعي عبدالعزيز حممها 😂😂😂 اتوضت و صلت و لبست مريولها جت الساعه ٥ طلعت لمى و ركبت السياره
دخلت فصلها وكل العاده كانت متاخره
ناصر : لمى حبيبتي لازم موعدك يكون بدري زياده😊 لمى: اسف
ناصر : اجل الفصل كله حاضر مافي احد مو موج- وين سعود؟ كالعاده يعني اول حصة لازم كذا اي صح لمى ! تعالي عرفي على نفسك
لمى في نفسها : صح امس سفهوني😑 طبعا الكل ساكت كلهم يخافون من ناصر
لمى : اسمي لمى ال.. عمري ١٥ سنه و كنت ادرس بمدارس ال.... و يسعدني أني ادرس معك-
انفتح الباب و دخل سعود و وكان يناضر الارض و حول عيونه بنفسجي و يده كلها جروح دخل الفصل وكأنه عادي الوضع
جلس نفس مكانه جنب لايك+كومنت+توقعاتكم ❤️❤️
Read more
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان ...
Media Removed
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني لارا:لااا احمد:اه لارا:وشفيك احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة لارا:اوووف طيب راح احمد جلس علئ السرير وترك ... احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي
لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح
احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني
لارا:لااا
احمد:اه
لارا:وشفيك
احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة
لارا:اوووف طيب
راح احمد جلس علئ السرير وترك مكان ل لارا
وهو ياشر بيده على حضنه:يلا تعالي
لارا كانت مستحيه وراحت وهي ودها الارض تنشق وتبلعها
جلست في حضنه
احمد:الله ي زين حضنك تدرين اني احبك
لارا:بس انا اكثر
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد باسها على خشمها:لا انا اكثر
لارا استلسمت لانها تعبت
احمد:ها شفتي انو انا اكثر
وقاموا سوالف وضحك ولا يخلو من الرومانسيةصحيت لارا الصباح الساعه 5 وصلت وقامت تجهز نفسها للمدرسه
وافطرت وطلعت برا
لاارا صارت تمشي بالباص مع صحباتها
يارا:اووف هذا فين طس شافت الباص جاي تصارخ وتاشر بيدها:هييييه ممدوح ي خبل تعال
اسم السواق ممدوح
ركبت الباص
لارا:هاي
البنات:وعليكم الهاااي
راحت عند صحباتها وجلست وقاموا يسولفون
دخلوا المدرسه
لارا:يوه بناات الاذاعه علينا اليوم
اروى بخبث:بنات مستعدات للمفاجاه اليوم
البنات بخبث اكثر:ايييييييه
)ي ترى وش بيسوون؟نكمل(
صار وقت الاذاعه
المديره:والان مع اذاعه الصباح
لارا:السلام عليكم ي هلا بكم تو ما ظلمت المدرسه المهم شخباركم شخبار امكم ابوكم اخوانكم خواتكم وكل العائله عساهم يزقحون؟
المهم بلا قرقر واجد معكم الطالبه رولا ونصيحه اليوم اللي مدري وش دخلها بس اسمعوا
طبعا رولا جايه وكل انواع الشبصات والبكلات بشعرها
رولا:مررررحبا ملايين شلونكم عساكم بخير ي ويه الخير بالله ما اصلح اكون امراتيه المهم ان حكمه اليوم
لارا:نصيحه نصيحه ي دلخه
رولا:وبسي قصدي نصيحه المهم ان النصيحه هي
لحد يزعلتي عشان ما اشرب ماء منتهي الصلاححيه ها تراني قلت مالي دخل لحد يزعلني وسلامتكم
لارا:شاطره صفقولها صفقولها او زي حلا الترك وقامت تصارخ:صفققققه
البنات انواع التشجيع والتصفير
لارا:شكرا اخجلتم تواضعي واللحين معكم الطالبه هاجر ومع طريقه كيف تصبح عربجي
جات هاجر بكل دفاشه
هاجر بصوت خشن:ي هلا بالمزز اللي هنا جيتكم ويدي معبيه هع هع هع
لارا:هع
هاجر:هع
لارا:هع
هاجر: خلاص اعطيتك وجه المهم خذوا الطريقه اللي اول شيء تدخلي متاخر الفصل مشمره المريول والشنطه على جنب ورافعه راسك ولا همتك الابله اللي قدامك وتجلسي على الكرسي وتربعي وقولي ها عساني ما قاطعتك؟كملي كملي
وبنص الشرح سوي نفسك مفهيه وقولي ايه..صح والله

هاجر:واذا الابله نادت اسمك قولي اسمي حموووووووود هع
نهاية البارت كملي=بلوك.توقع
Read more
الصورة والموقف دام هايفضل محفور جو ذاكرتي دام تعين الغدا ف الجيش انا كنت واقف خدمة وماينفعش انزل م ...
Media Removed
الصورة والموقف دام هايفضل محفور جو ذاكرتي دام تعين الغدا ف الجيش انا كنت واقف خدمة وماينفعش انزل م مكان خدمتي غير لم وقته يخلص واحد م الناس القليلة النضيفة الموجودين الدنيا دي جابهولي لحد البرج وجابلي شيبسي وكانز...انت ممكن تكون شايف الموقف عادي بس انا شايفو عظيم وهو نفس الشخص اللي استقبلني م ... الصورة والموقف دام هايفضل محفور جو ذاكرتي دام تعين الغدا ف الجيش انا كنت واقف خدمة وماينفعش انزل م مكان خدمتي غير لم وقته يخلص واحد م الناس القليلة النضيفة الموجودين الدنيا دي جابهولي لحد البرج وجابلي شيبسي وكانز...انت ممكن تكون شايف الموقف عادي بس انا شايفو عظيم وهو نفس الشخص اللي استقبلني م غير مايعرفني واماني ع عهدتو واي حاجة انا محتاجة م غير ماقولو عليه بلقيه موجوده منو مابيخليش حد يضيقني وبيرد مكاني وع طول قاعد معايا ومهون عليا اصعب فترة ف حياة اي شخص هي الفترة اللي بتكون فيه غريب وحاسسك انك مخطوف ومدمر نفسيا واجتماعيا وماديا بجد الناس دي نضيفه اوي جووووو عشرة 15 يوم بمقام 15 سنة
Read more
غـريــ159 ————— منسدح في الحوش على الارض وجنبه فهد اللي يسولف عليه من حار وبارد فهد سكت وعيونه على القمر اللي بالسماء ورفع يده ياشر عليه/هذا عمه مها بجاد ناظر القمر ثم فهد/أنت تمدح عمتك!؟ ماظنتي انها قمر وعمك شين كذا فهد ما فهمه/مها تقول انا قمر بجاد /تكذب عليك انت القمر موب هي فهد/لا ... غـريـ🌊ـ159
—————
منسدح في الحوش
على الارض وجنبه فهد اللي يسولف عليه من حار وبارد
فهد سكت وعيونه على القمر اللي بالسماء ورفع يده ياشر عليه/هذا عمه مها
بجاد ناظر القمر ثم فهد/أنت تمدح عمتك!؟ ماظنتي انها قمر وعمك شين كذا
فهد ما فهمه/مها تقول انا قمر
بجاد /تكذب عليك انت القمر موب هي
فهد/لا انا فهودي
بجاد رجع يده خلف رأسه ورفع رأسه للسماء يناظر النجوم اللي يفسدها نور المدينة الى الان يصارع الضياع والشتات الي بداخه مع ذلك قرر يجرب العيش هنا ويعطي نفسه فرصه ان استطاع ان ينجح فسيبقى ويستمر او سيهرب من كل شي للاشي رفع راسه وجلس
بتوجس من سمع البوابه تنفتح ويدخل منها شخص متلثم
وقف بسرعه ووقف معه فهد
بجاد اعترض طيب الدخيل بنظرات شرسه وقبل ينطق
سبقه الدخيل/مـن انت؟
بجاد/انت اللي من
مصعب بثقه/انا من اهل البيت
بجاد/و اللي من اهل البيت يدخل كانه سـرووق ها
مصعب نزل لثمته و حك لحيته المهمله وابتسم بعفويه واحراج/ههههههه يارجل ابي افجاء امي “ثم
رفع معصه يشوف الساعه 11:50 بإستنتاج لهواية اللي يواقف قدامه/انت من اخوويا ليث
بجاد سكت للحظه بتدقيق بملامح مصعب اللي فيه شبه كبير
من العنود…
صارخ فهد وصفق بيده/معصب معصببب
مصعب اللي توه انتبه لفهد انحنى بفرحه ورفعه فوق وهو يضمه بقوه/حياالله فهوددي بوسني بقوه اشوف
فهد مسك وجه مصعب باسه بقوه
بجاد مشى مبتعد بعد ما تاكد انه من اقاربهم
مصعب نززل فهد مسك يده ولحق بجاد /وووقف ما قلت لي من انت
بجاد مل بوقفته و بسخريه واشار للبيت/يقال اني ولدهم
مصعب بتجهم ومكالمة عروب له قبل اسبوعين ترجع لذاكرته قالت له ان ابوه متزوج وعنده ولد بس ما صدقها واستسخف كلامها ونساه تماماً لان حتى امه وابوه لما كلمهم ما قالوا له شي فتوقع انها مزحه تمتم/يعني عروب ما كانت تمزح؟
بجاد ما سمعه /قلت شي؟
مصعب ابتسم له بطيبة خاطر ومد يده للمصافحه
بجاد تعلقت عيونه بيد مصعب
بتلقائيه رفع يده وصافحه ابتسم بتهكم/جاي من مقناص
مصعب ناظره بإستغراب من سؤاله /ليه تسال؟
بجاد ترك يده/ريحتك بارود و اصبع ابهامك خشن
مصعب بإبتسامه تعجب من تحليله/الاخ شارلوك هولمز
بجاد بعبط /من تلاميذه
مصعب /وتلميذه مايعرف اخوه يشتغل عسكري في الجيش
بجاد بحيره/اخو من!من انت؟
مصعب /انا مصعب اخوك الكبير
بجاد /بعد احد غيرك
مصعب بإستنكار/اما قالو لك عني
بجاد هز كتوفه /ماصدقوعثا خبر فرقاك شكلك كنت غاثثهم
مصعب/ههههههه عزتي لي
Read more
English translation is posted below توفي في مثل هذا الوقت يوم الجمعة (31/03/2017) في عصر اول جمعة ...
Media Removed
English translation is posted below توفي في مثل هذا الوقت يوم الجمعة (31/03/2017) في عصر اول جمعة في رجب. الله يرحمه وجميع الموتى و يجمعني معه في الفردوس الاعلى و يحفظ لكم كل غالي و يحفظ لي والدتي الغالية ***************************************************** بابا في الذكرى الأولى لوفاتك ... English translation is posted below
توفي في مثل هذا الوقت يوم الجمعة (31/03/2017) في عصر اول جمعة في رجب. الله يرحمه وجميع الموتى و يجمعني معه في الفردوس الاعلى و يحفظ لكم كل غالي و يحفظ لي والدتي الغالية
***************************************************** بابا في الذكرى الأولى لوفاتك اليوم نحتفل بك لأنك كنت أبًا رائعًا لنا جميعًا. باباتي ( كما يحبني ان اناديه) هو مثال لكل أب - السند ، المحب ، الحنون ، الجَلَد ، العبقري ، الروح الجميلة المعطاءة التي تعشق ادخال السرور في قلوب الناس. أعتقد أنني أتحدث نيابة عن جميع إخواني وأخواتي عندما أقول ، كان أبي ، هو وسيظل دائماً بطلنا ، ونحن فخورون و محظوظين جداً بأنه والدنا.

بابتي لقد ألهمتني انت ووالدتي في جميع نواحي حياتي ، بما في ذلك اختياري للهندسة ، لانه تخصص يتمحور على حل المشاكل، و كذلك شغفكم لإحداث أثر إيجابي. كان والدي هو المرجع لقضاء الحوائج لانه كان يتفنن في حل المشاكل للقريب و الغريب. أفتكر في اخر ايّامك في مستشقى الحرس و دخل علينا دكتور شاب و جلس تحت رجلك و انت مقعد في السرير و قال " عم همّام انت ما تعرفني بس انا كلمتك قبل ٧ سنين وطلبت منك مساعدتي للحصول على بعثة لإكمال تعليمي الطب في تخصص دقيق في الخارج مع اهلي ...و قد تجاوبت معي علي الفور و ها انا الان اشتغل و ناجح و الفضل لله ثم لك "
كنّا نسميه الفنّان والعبقري في حل المشاكل بكل مجهوداته .هو المرجع الذي يمكنك أن تذهب إليه فيقول ما تحتاج إلى سماعه ، الرجل الذي يعرف كيف ينجز الأشياء بذكاء ، ويخدمك دون التفكير مرتين. كانت تلك هي الطريقة التي كان فيها أبي - لقد أظهر لنا كم كان يحبنا دايما من خلال أفعاله و أعماله.

خلال سفري المستمر للعمل في مناطق مختلفة من العالم ، أستفقده اكثر شيءحيث كان يحسسني أنني بجانبه مع أني اكون في آخر الدنيا. أحب أفتكر الأوقات التي كنت اتصل بك في أي وقت و ترد علي فوراً بصوتك البهيج دائماً. فأنا ممتنه لكل وقتك و نصائحك التي قدمتها لي على مر السنين .من أكثر اللحظات التي لا تُنسى في حياتي هي عندما كنت تقول لي "صاااحبتي! لدي ثقة فيك ، يمكنك تحقيق أي شيء في الحياة. أنا لست قلقا من مستقبلك. "

وبقدر ما كان أبي مجتهد في عمله و في مجتمعه ، كان أيضًا أبًا عطوفًا لي ولأخواني و لأخواتي و لأحفاده، وزوج داعم لوالدتي ، وشقيقًا رائعا لأعمامي و عماتي و ارحامه. كان نعم الانسان ليس فقط لأهله و معارفه بل لكل من يقابله. الى اليوم يثنون لي عندما يعرفون أني ابنتك. فأحمد ربي كل يوم و ممتنه حقا أنني
ابنة ذلك الرجل ☺️بنت_همام
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٢٨. ٰ مشاعل قربت اكثر : وش الي ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٢٨. ٰ مشاعل قربت اكثر : وش الي وش ابي فيك قاعده اسالك شفيك سلمان التقت عينه بعين مشاعل الي مليانه ضعف وخوف:وش قاعدة تشوفين؟حبيبك الي كان يوعدك بأجمل حياة و يتزوجك و يكون معك للاخير مكسح وعلى كرسيه ماله حيله بشيء وسكتت شوي ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٢٨.
ٰ
مشاعل قربت اكثر : وش الي وش ابي فيك قاعده اسالك
شفيك
سلمان التقت عينه بعين مشاعل الي مليانه
ضعف وخوف:وش قاعدة تشوفين؟حبيبك الي كان
يوعدك بأجمل حياة و يتزوجك و يكون معك للاخير مكسح وعلى كرسيه
ماله حيله بشيء
وسكتت شوي و قال بمرارة وألم بشع:روحي يامشاعل
الله يوفقك مع الي يسعدك و يعرف قدرك ويستاهلك
تلفتت مشاعل ومسكت ايدينه وباستها
وهو انصدم!
ناظرته:من قالك بالهرجه اني مابيك لانك مشلولل؟انا
ابي سلمان حبيبي بكل مافيه
صد بصيق عنها.
ابتسمت شوي و هي تفكر: اها تباني اخذ واحد ثاني مشلول؟
اهل طيب طيب
ابتسم غصب عنه وهمس:عشان أذبحك و اشرب من دمه هو
حطت راسها بحضنه وهمست :ابيك انت بس!.
انت بس
سلمان غصب عليه حس انها تهزمه و حنى قلبه
لها رغم انه كان متحطم و اكيد مشاعل بتكرهه و تنساه
وترفضه لانه مشلول بس كبرت بعينه انها شاريته برجولته
مو بجسمه و مضهره كبرت بعينه حبيبته.
الـواقع~ تلاشَـى خيالها و ذاكرتهـا الورديه
و قلبها تحسه يضيق يضيق يضيق مستحيل مستحيل تستسلم
و تخلي اهلها يرفضون يزوجونهـا سلمان مستحيل!
ولا راآح تتزوج غيره لو انه اخر رجال بالعالم
وشوي شوي ليـن نامت بتعب و راسها تحسه ثقيل من الصداع
والتفكيِر.
ٰ
ٰ
ألهـيام و زيـد.:
قامت ببطء و هي تتحرك بخفَه و تحس راسها ثقيل
من كثر النوم وهي تتثاوب و تفرك عيونها شوي وتبعد
شعرها عن عينها تلفتت ما كان جمبهـا عقدت حواجبها
بهدوء .. هو تعبـان وين بيروح
والبيـت كان هادي !
الهيام ببحة:زيد؟
لا رّد
ماهتمت وسحبت ريموت المكيف من فوق الكوميدينه الصغيره
و رفعت درجة برودة المكيف و تلحفت زين و نـامت بتعب ثاني
تحس نفسها ماشبعت!
ٰ
كان بالمطبخ يسوي لها اكل رغم تعبه و حرارته وتثاقل
جسمه خلص و رتبه بالصحن و مشى للغرفة دخل
لقاها للحين نايمـه حط الاكل عالطاولة الصغيره و غطاه
طول هالسنين يعرف نومها الثقيل و الهيام من الشخصيات
الي هدوؤها مزعج جدا بالنسبه له!!.
برودهـا و تبلدها و شراستها و خبثها الهادي مثلها مثل العقرب
الي ترمي بكامل ارجاء جسمك السم من قرصَة بدون تحس
ابتسم ان الهيَام شخصيه مختلفه تماما و مميزه عن كل البنات
الي حوله مايشبهها احد!
يحب السَؤء الي فيها بقد ماحب المحاسن الثانيه اي فيها
غريبه و غامضه و كل شيء فيها يجذبه!
ارتباطه فيها طول هالسنين مايدري و ش يسميه
يارب هي اخت؟ و لا حبيبه ؟و لاصديقه؟ و لا مجرد غريبه
ترافقه مثل الرحالين؟احيانا يشوفها الاهل و احيان تقلب عليه
ويشوف فيها قسوة العالم وجفافه!!
بس الي يعرفه مستحيل يتخلى عنها أياً كان الثمن!!
توقعاتكم وش بيصير بالرواية؟
Read more
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ...
Media Removed
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ننتظره ‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول ‏وقامت ‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا ‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ ... ‏ليان:ماجاء بابا للحين؟
‏ريم حركت راسها بـ لا
‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء
‏العنود:لا ننتظره
‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول
‏وقامت
‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا
‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ وصاروا يحطون الغداء ويعلقون ويضحكوون
‏بجهه ثانيه قتحت امل باب غرفتها وهي تسسمع الضحك من المطبخ ، حست البيت صار لهم وهي مالها مكان فيه ،دام علي طلقها بـ معتقدها اجل ليش للحين جالسه بالبيت ، رجعت للغرفه وطلعت شنطتها من الدولاب وصارت تحط ملابسها فيها
‏،
‏سلطان بعصبيه:من اللحين رقابه مؤقته ع بيت حاتم ورقابه لزفت رغد واللي معها
‏خالد:ان شاءالله
‏تركي ناظر له شوي:وانت ليش معصب؟
‏سلطان ناظر لخالد وخالد فهم واستأذن وطلع ولف سلطان لتركي
‏سلطان:بكل وساعه وجه جايات لبيت حاتم وهو ماصار له شهر ميت ضحك وسوالف
‏تركي ببرود:طيب؟
‏سلطان عصب:وش اللي طيب؟ ناسي وش مسوين؟
‏تركي:انت اللي ناسي انهم اخذوا حقهم وانسجنوا ، واللي طلعهم زوجتك ، معصب ليه؟
‏سلطان:اول شي لما يحرقون جسم وحده بسببك مايكفيهم بس سجن ، وثاني شي مو هي اللي طلعتهم وهالاشكال ذي من الاخر ، تلوث للبيئه صراحه
‏تركي ابتسم:اتفق ، بس يعني اذا مايكفيهم سجن وش بتسوي؟
‏سلطان:سهله ، فيصل يعترف بكل شي سواه ويعترف بكل اللي كانوا معه واللي كانوا يجون معهم بالحفلات اللي يسوون ونجيبهم وساعاتها لدار الفتيات وانتهينا كل شي نظامي ، هناك احسن لهم
‏تركي ضحك وسلطان اخذ جواله؛انا تأخرت ، يلا سلام
‏وطلع وتركي ناظر له وهو حاس انه مخطط لك ششي بيسويهه ..
‏،
‏بعد ماخلصو غداء لف نايف لريم:ماشاءالله كل هذا انتي مسويته؟
‏ريم ابتسمت؛انا وجدتي امل وليان سوينا هذا
‏علي ابتسم:ايه هم بس يساعدونها هي اللي سوته
‏نايف ضحك وقام:روحي ركض لداخل نادي امي قولي نمشي يلا
‏ريم ركضت وعلي قام له
‏علي:تونا اجلس
‏نايف:ودي والله بس عندي شغل العصر ، ع مانوصل البيت ابدل وبروح له
‏علي:الله حافظك وعيدوها
‏نايف:ان شاءالله
‏ولف ع فتحت الباب ودخل سلطان وعقد حواجيه من شاف نايف واقف
‏سلطان:وين وين؟
‏نايف لف لعلي:اول مره اشوف احد يعزمم ويطلع من بيته
‏ضحك علي وسلطان مشى له؛شغل والله اعذرني ، اجلس وين رايح
‏نايف:معذور ، بس والله عندي شغل العصر بروح لعمي بخلص كل شي معه اليوم
‏سلطان عقد حواجيه:اليوم؟
‏نايف:ايه ماعليك ماراح يصير شي
‏علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
‏سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس ...
Read more
منقووووول ....القصة حقيقية موقف م اجمل المواقف اللي ممكن اكون قابلتها في حياتي .. راكبه عربية ومتأخره ...
Media Removed
منقووووول ....القصة حقيقية موقف م اجمل المواقف اللي ممكن اكون قابلتها في حياتي .. راكبه عربية ومتأخره ع صاحبتي اللي المفروض هاخدها م محطة القطر والدنيا حر وزحمه وفوق كل دا السواق يتخانق مع الركاب علشان الاجره والباقي ، لقيت ولد صغير راكب جانبي بيقول " اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا ... منقووووول ....القصة حقيقية
موقف م اجمل المواقف اللي ممكن اكون قابلتها في حياتي .. راكبه عربية ومتأخره ع صاحبتي اللي المفروض هاخدها م محطة القطر والدنيا حر وزحمه وفوق كل دا السواق يتخانق مع الركاب علشان الاجره والباقي ،
لقيت ولد صغير راكب جانبي بيقول " اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين " ضحكت ع طريقته وعادي ،
شويه والطريق وقف وحاجه اخر زهق ، لقيته بيقرأ قرآن ،بصيتله وقولتله انت حافظ قرآن !؟ قالي ايوه ، سألته حافظ كام جزء قالي #ختمت القرآن الحمد لله .. بصيتله كدا 😳 اللي هو اللهم بارك بجد 😍
قولتله بتدخل مسابقات قرآن كتير !؟ قالي انه بيدخل هو واخواته،،
وسألني لو ينفع نعمل مسابقه دلوقتي
قولتله يا سلام بس كدا ياريت 😍
قالي : بس عليها #جوايز ضحكت وقولتله تمام بس ايه هي الجوايز ، قالي بعد م نخلص المسابقه ..
سألني حافظه القرآن قولتله الحمد لله بس متسألش كام جزء لاني مهما كان ف انا بالنسبالك اقل ،
ضحك وقالي طيب معاكِ مصحف ولا هتسأليني ازاي ،
خرجت #التاب م شنطتي وقولتله معايا app. للقرآن ، بس المسابقه هتكون ازاي ، يعني اسأله ازاي او ايه طريقة الاسئله اللي متعود عليها ك خاتم للقرآن ..
قالي ع اختيارات كتير ، منها اني ممكن اقوله اسم السوره ورقم الآيه ، او اقوله اخر آيه في الصفحه وهو يقول اول آيه في الصفحه اللي بعدها ، او اسأل في المتشابهات .... الخ
هو بيقول الاختيارات دي وانا بردد في سري الله اكبر اللهم بارك ...
وسألته لو ينفع اقول اسم او صفه لله وهو يقول الآيه ،
قالي ماشي بس انتِ عاوزاني اقول آيه فيها لفظ الاسم ولا آيه بتدل عليه ، ولو اللفظ اقوله معرف بـ ال ولا غير معرف ...
بصيتله وقولتله الهي يكرمك قول اللي انت عاوزه انا دماغي ساحت 😂
قالي تمام وطلب مني ابدأ بالاسم او الصفه ف قولت اسم الله #الكريم .... قالي سورة #الانفطار آيه 6
يَا أَيُّهَا الْإِنْسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ
#الرحمن مريم 93
إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا (93) لَّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا (94) وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا
وهنا م جمال صوته اللهم بارك وان التچويد عنده ومخارج الحروف الله اكبر مظبوطه جدا ، وع الايات نفسها بدأت احس اني #هبكي ،
كملت ... #الغفور المائده 74
أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
الاعراف 153
وَالَّذِينَ عَمِلُوا السَّيِّئَاتِ ثُمَّ تَابُوا مِن بَعْدِهَا وَآمَنُوا إِنَّ رَبَّكَ مِن بَعْدِهَا لَغَفُورٌ رَّحِيمٌ

#العفو قالي الشورى 25
و
Read more
في بلدتنا الحبيبه السعوديه في بيت ابو يوسف ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر بدر:طيب ليه ساره ...
Media Removed
في بلدتنا الحبيبه السعوديه في بيت ابو يوسف ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر بدر:طيب ليه ساره وهي تبكي:تبي تعرف ليه شهر وانت تعشمني بحبك لي وانا الغبيه اصدقك بدر:انا شنو سويت ساره بصراخ:امس انا شفتك بعيوني جالس مع وحده بالكوفي تبي تكذب بعد بدر بصراخ :انتي عرفتي الموضوع عشان تحكمين ساره:مالا ... في بلدتنا الحبيبه السعوديه

في بيت ابو يوسف
ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر
بدر:طيب ليه
ساره وهي تبكي:تبي تعرف ليه شهر وانت تعشمني بحبك لي وانا الغبيه اصدقك
بدر:انا شنو سويت
ساره بصراخ:امس انا شفتك بعيوني جالس مع وحده بالكوفي تبي تكذب بعد
بدر بصراخ :انتي عرفتي الموضوع عشان تحكمين
ساره:مالا داعي اصلا انت انسان حقير انا
بدر قاطعها بكف
ساره انصدمت وحاطه يدها على موضع الكف
طلع بدر من بيت ابو يوسف وبعصبيه
وركب السياره وبأقصى سرعه وفجأه ........... في بيت ابو يوسف
كل الشله موجودين ماعدا شهد وبيان
ساره:اهئ اهئ انا يعطيني كف ليه
فاطمه:اي بعد انتي ماعرفتي السالفه طبيتي عليه
ساره:مفروض يقول لي مايعطيني كف
نور:انا اعرف اخوي مايعصب الا اذا احد غلط عليه
ساره قامت وبصراخ:انتي تسكتين المفروض ماتجين بيتي وتستحين على اللي سواه اخوك اكيد بتدافعين عنه مو هو اخوك
شوق:صلو على محمد ياساره كلامك غلط هذي صديقتك كيف تغلطي عليها
نور:مشكوره ياساره يجي منك اكثر
ومشت نور وهي تبكي بقوه وبالحديقه
نور تتصل على عادل
نور بصوت باكي:الو عادل تعال اخذني اذا ماعليك امر من بيت مرت اخوك
عادل:طيب بس ليه تبكين
نور:عادل أفهمك بعدين باي
وجلست نور عَلَى الطاوله اللي بالحديقه وكشفت وجها وهو صاير احمر مو قادره تتنفس
طلع سالم مستعجل وشاف وحده وقال
سالم في قلبه اي هذي هذي البنت اللي شفتها بالمزرعه والله مافارقت عقلي وقلبي دقيقه بس شفيها حالتها كذا وجهها احمر خلني اشوفها
سالم:اختي فيك شي
نور انفجعت
سالم:فيك شي صاير وجهك احمر وشكلك مو عارفه تتنفسين
نور لفت وجهها :لا مافيني شي
سالم:اكيد
نور:ليه اقرب لك
سالم قال بدون شعور:قسم مافارقتي قلبي دقيقه
نور انصدمت وسمعت سيارة اخوها:مع السلامه
سالم:مع السلامه
وركبت نور وهي مومستوعبه اللي صار هي بحلم او علم
سالم قرب من السيارة:السلام
عادل نزل له وحضنه:هلا وينك من زمان ماشفناك
سالم:هه والله الشغل يالحبيب
عادل:اي والله العمر يخلص والشغل مايخلص الا صح انت غيرت رقم جوالك صح
سالم:اي نسيت عن اعطيك اياه تفضل
توقعاتكم
انتهى البارت
Read more
في المستشفى بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه فهد:خالد تبغى مويه بيان:لا ...
Media Removed
في المستشفى بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه فهد:خالد تبغى مويه بيان:لا مشكور فهد:طب يلا نمشي بيان:لا انا راح أضل جنب صديقي فهد:ماراح تستفيد اذا جلست انت هدي وسم بالله وتعال وبكره انا اجيبك عند عبد الله جالس على السرير ومعصب وناثر اغراض خالد على الارض ويطالع ... في المستشفى
بيان في قلبها ياربي عبد الله سمعني شنو اسوي انا غبيه والله غبيه
فهد:خالد تبغى مويه
بيان:لا مشكور
فهد:طب يلا نمشي
بيان:لا انا راح أضل جنب صديقي
فهد:ماراح تستفيد اذا جلست انت هدي وسم بالله وتعال وبكره انا اجيبك

عند عبد الله
جالس على السرير ومعصب وناثر اغراض خالد على الارض ويطالع فيهم فيه بيجامات بنات ومكياج ومناكير ....ألخ
دخلت بيان انصدمت من اللي قاعده تشوفه وتقول بقلبها هذي نهايتك يابيان
بيان:عبد الله انت فا
عبدالله قاطعها بعصبيه:شنو تفسرين هذا
بيان:انت بس اسمعني انا راح افه
عبد الله:سكتي ولا كلمه تدرين شنو معنى بنت تتنكر كولد تعرفين شنو معنى بنت تطلع برى بلدها
وطلع
بيان جلست تبكي
بيان:ليه ليه دايما حظي كذا ليه وينك ياشهد تشوفي المصيبه الي انا فيها

عند عبد الله في المطعم
عبد الله في قلبه ياترى ليه هي سوت كذا شنو السبب اللي خلها تسوي كذا اصلا مهما يكون ماتطلع من بيتهم
لايكون بعد عبد العزيز بنت اوف انا بحيره اخبر فهد اولا وتنهد

بالمستشفى
فهد وصل خالد ورجع لعبد العزيز
شهد بدت تفتح عيونها شوي شوي والرؤية عندها مشوشه وتحس ان حلقها جاااف
شهد شافت فهد وأشرت على حلقها وأنها تبي ماي
قام فز وجاب لها ماي
فهد:تفضل
شهدشربت :زاد فضلك
فهد:كذا تخوفنا عليك ليه رحت
شهد تذكرت وبكت
فهد استغرب رجال ويبكي هذي قويه
فهد:في شي صاير
شهد:لا سلامتك بس متى راح نرجع الشقه
فهد لحظه اسأل الدكتور
دخل فهد للدكتور
فهد: # اريد ان اسألك عن المريض في غرفة١٨
الدكتور: #نعم اسمه عبد العزيز
فهد: #نعم هذا هو ماذا به
الدكتور: #انه لايتغذى جيدا يجب ان تهتم له جيدا لان سوف يؤدي ذلك الا فقر بالدم
فهد: #متى سيتم خروجه من المستشفى
الدكتور: #لابأس الان
فهد: #شكرا.
انتهى البارت
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي. ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف فهد: يعني ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين
فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي.
ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف
فهد: يعني وشو أخذ عبير
ريما: مشاعل ذاك اليوم تقنعني بأنك قلت لهم انك بتتزوج عبير بس انا سفهتها
فهد: متى هالكلام وليش ما قلتي لي
ريما: يوم طاحت هيفاء عن الحصان بعدين ليش احط السالفه في مخك ماله داعي اصلا ادري كله تأليف
فهد تضايق بقوه من الكلام؛ لكن ماله خلق لأي شي الحين يبي يطلع من الديره بكبرها
ام طلال وهي في غرفتها حزينه فعلا على اللي صار كلمت خديجه تنادي هيفاء ما تبيها تقعد لحالها في الوضع ذا ودعت الله سبحانه ان يفرج همها
هيفاء مو مستوعبه اللي حصل وحست كل شي مر بسرعه بتقرب تخلص شهر من زواجها وهي اصبحت معلقه معقوله انا يصير لي كذا يا رب انا راضيه بحكمك.. اللهم لا اعتراض..
تمددت على فراشها والحزن يعصر قلبها ما توقعت كذا يا فهد انا ما قدرت اسكت عن الكلام اللي صار لكن انت كيف تصدقهم وتكذبني اناااا
صاحت دموعها بهدوء على خدودها وهي تاركتها تنساب لعلها تخفف عنها ضيقتها رن الجوال وشافت رقم ريما
مالها خلق ترد ابدا بس ريما ما تستاهل ولا لها دخل فأرسلت لها مسج انها بتكلمها بعدين
ريما لما شافت رد المسج ما قدرت تملك نفسها وطلعت بسرعه من فيلتهم متوجهه لهيفاء هي ما تقدر تتركها بلحالها في الوضع الصعب هذا
سمعت هيفاء طق الباب وهي للحين في سريرها
هيفاء: ادخل دخلت خديجه وقالت لها ان ام طلال تبيها في الجناح فأكدت لها انها بتبدل ملابسها وبتجي
على طلعة خديجه دخلت ريما وشافت هيفاء في فراشها وجت يمها فما كان من هيفاء الا حضنتها وقعدت تصيح على كتفها وحست انها مالها احد في الدنيا هاذي
ريما: لا تصيحين يا قلبي الناس ما يخلون حد في حاله وانتي وفهد ما شاء الله اكيد فيه ناس حاسدينكم وما يبونكم تتهنون لا تخلينهم يخربون عليك اعتبريها سحابة صيف
هيفاء تحاول تسكت وصوتها رخيم جدا: ما اظن يا ريما الناس لهم دخل احنا مو متفاهمين من قبل وطريقة زواجنا غلط و...
ريما: لا تقولين كذا ما في زواجكم الا العافيه اي طريقة اللي تقولين فهد لو ما يبي ما عليه من جدتي لا تدخلين الفكره في راسك بس هو اكيد صار بينكم سوء تفاهم وخلاكم تبدون غلط كل شي يتصلح يا عمري انتي هدي بس...... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال
Read more
كان يجلس برفقة محمود في ظلام الغرفة، في أحد الفنادق الروسية حيث يقيم المنتخب المصري أثناء مشاركته ...
Media Removed
كان يجلس برفقة محمود في ظلام الغرفة، في أحد الفنادق الروسية حيث يقيم المنتخب المصري أثناء مشاركته في المونديال. و بينما هو يراقب دخان سيجارته المتناثر في الهواء سأل رفيقه محمود: عارف يا شيكا، انت انسان غريب اوي! عمري ما فهمتك. انت واحد عمرك دلوقتي 32 سنة، يعني فاضلك في الملاعب كم سنة؟ سنة، ... كان يجلس برفقة محمود في ظلام الغرفة، في أحد الفنادق الروسية حيث يقيم المنتخب المصري أثناء مشاركته في المونديال.

و بينما هو يراقب دخان سيجارته المتناثر في الهواء سأل رفيقه محمود: عارف يا شيكا، انت انسان غريب اوي! عمري ما فهمتك.
انت واحد عمرك دلوقتي 32 سنة، يعني فاضلك في الملاعب كم سنة؟ سنة، اتنين، قول تلاتة بالكتير، و بعديها غالبا مش حتعرف تعمل ايه، انا براهن انك متعرفش تعمل حاجة فعلا غير انك تلعب كورة.
و أكمل: فمش فاهم ازاي ترفض عرض زي دا؟! ترفض 5 الاف دولار مقابل ظهور إعلامي صغير؟! يعني ده حتى اللي بيلعبوا في أوروبا وافقوا، مفيش غيرك انت وصلاح اللي رفضتوا وصلاح مش محتاجها كدا كدا يعني، بس انت وضعك مختلف.

قام محمود من مكانه على السرير، و اتجه إلى النافذة و فتحها تاركا الدخان يتطاير خارجها ثم سند نفسه على الحائط بجانبها و رد عليه: عارف.. انا اتربيت في أسرة صغيرة، أسرة فقير من أسوان. أمي كانت ربة بيت وابويا كان موظف عادي.
ثم نظر عبر النافذة و أكمل: كنا جعانين، بس شبعانين، طفولتي علمتني أن الفلوس فعلا مش كل حاجة و اتأكدت من كدا لما كبرت و بقيت نجم و جاتلي الفرصة اني اعوض كل اللي فات و أعيش ملك وبالحلال!
بس لا، انا عمري ما رغبت في كدا، عمري ما بصيت كدا للفلوس، كانت دايما حاجة عادية، ممكن أعيش بدونها عادي جداً، كنت أنا الي بمتلك الحاجات مش هي الي بتمتلكني! كنت شبعان وراضي بحالي وانا عارف اني ممكن أعيش في حال احسن منه بكتير بس كنت دائما بقول الحمد لله لاني احسن من ناس تانية كتير. -بس.. -انا عارف، عارف انه في نظرك و نظر الغالبية انا انسان مش طموح، انا كان ممكن أكون أفضل لاعب في تاريخ مصر و كان ممكن أكون أغنى الأغنياء بس انا عمري لا بصيت لا لده ولا لِـ ده، وميهمنيش كتير التاريخ حيقول عني ايه، انا بلعب وبس، لما اكون فرحان بلعب، لما أكون زعلان بلعب، بالنسبة للتاريخ كل اللي نفسي فيه ان في يوم لما الناس تفتكرني تبتسم، تبتسم وبس.

عارف؟ انا عمري ما اعتبرت الكورة وسيلة رزق أو شهرة، كنت دايما بحبها، بجري وراها زي اول مرة، زي طفل بيلعب في حارة، كنت بحس اني حر لما بلعب، زي طير في السما، وعارف.. عارف ان في يوم من الأيام الطير ده هيتعب وجناحاته هتسقط، هيتحبس في قفص في غرفة مضلمة بدون ما يتردد عليها حد، بس انا راضي بكدا!

أنا واحد اتولدت في الضلمة ومعنديش مشكلة أموت في الضلمة.. حتى حياتي كانت عبارة عن ضلمة في ضلمة، مع شوية نور.. شوية نور بيظهروا كل فين وفين!
Read more
مشهد مستحيل يروح من بالي انا و بالسيارة قاعدة ورا و عم نضحك و نفكر شو بدنا نتعشى فجأة بلاقي سيارتنا ...
Media Removed
مشهد مستحيل يروح من بالي انا و بالسيارة قاعدة ورا و عم نضحك و نفكر شو بدنا نتعشى فجأة بلاقي سيارتنا قدامي عم تقلب قلبت مرتين ماما طارت و صارت فوق بابا و انا كنت عم بقلب ورا و دور متل كانو حدا عم يحرك شي دمية و قلبت كلي على ايدي اليسار رأسي كان مشوش و كنت عم بسمع اصوووات اصوات كتيرة صوت العالم و هنن عم يصرخو ... مشهد مستحيل يروح من بالي
انا و بالسيارة قاعدة ورا و عم نضحك و نفكر شو بدنا نتعشى فجأة بلاقي سيارتنا قدامي عم تقلب قلبت مرتين ماما طارت و صارت فوق بابا و انا كنت عم بقلب ورا و دور متل كانو حدا عم يحرك شي دمية و قلبت كلي على ايدي اليسار
رأسي كان مشوش و كنت عم بسمع اصوووات اصوات كتيرة
صوت العالم و هنن عم يصرخو برا السيارة مشان يساعدونا
صوت ماما و هي عم تقول رح اختنق و بابا عم يقول ما عم بقدر اتنفس و ريحة متل ريحة الحريق و أنا بقمة الصدمة عم دور على موبايلي لاتصل بإسعاف او اي حدا
مع شعور الوجع و الخوف و الصدمة ما لقيت حالي غير عم قول بسم الله بسم الله ما فيكن شي ما صار شي و سحبت ماما لحتى اتاكد انها بوعيها و سحبت بابا لحتى قدر يتنفس
8 ساعات من الوقت بين تحاليل و صور اشعة و مسكنات و ابر
هاد ابدا مانو مشهد من مسلسل كنت عم شوفو او تهيئات
هاد بالفعل اللي صار معنا من كم ساعة و مع انو باقي لعيد ميلادي 3 أيام
بس أنا اليوم انكتبلي عمر جديد و فعلا هالدنية صغيرة و مشوار ممكن تكون رايحلو و انت مبسوط و رايق و يكون هو نهايتك
#الحمدلله_يارب_على_كل_شي
Read more
- - - بكبره خلاص ولدي ناصر راح وهو اول ضحيه ثاني ضحيه هي بنتي صارت تقلد ناصر بكل شي لين ما جاي اليوم ...
Media Removed
- - - بكبره خلاص ولدي ناصر راح وهو اول ضحيه ثاني ضحيه هي بنتي صارت تقلد ناصر بكل شي لين ما جاي اليوم الثاني او جا اليوم المنتضر ايش الي صار ادري كثير منك يسال ايش الي صار بنتي بنتي انتحرت ايش سوت طعنت نفسها من قلبها بيني وبينكم حياتي تدمرت كل شي تدمر كل شي انتها خلاص صارت كل ذي الأشياء لأَنِّي ما صدقت ... -
-
-
بكبره خلاص ولدي ناصر راح وهو اول ضحيه ثاني ضحيه هي بنتي صارت تقلد ناصر بكل شي لين ما جاي اليوم الثاني او جا اليوم المنتضر ايش الي صار ادري كثير منك يسال ايش الي صار بنتي بنتي انتحرت ايش سوت طعنت نفسها من قلبها بيني وبينكم حياتي تدمرت كل شي تدمر كل شي انتها خلاص صارت كل ذي الأشياء لأَنِّي ما صدقت شخص واحد ليه.. لين ما جا يوم زوجتي وداد الغاليه على قلبي آآآه بس ما اقتر أُوصِّف لكم ذاك المشهد كانت قدامي بسرير واقفه وماتتكلم وهي واقفه وداد وش فيك هنا صار شخص يتكلم بلسان وداد كان يقول راح ندمر عليك كل شي حنا قلنا لك حياتك راح تتدمر وكل شي راح يتدمر لأنك ما صدقتنا هنا راح تكون نهايتك وهنا انا جالس اطالع وش الي صار هنا وداد أنقصت رقبتها قدام عيني كنت مصدوم مدري وش أقول حياتي تدهورت تدمرت ادري الحين كثير منك يقول وش الي صار لك وش تسوي انت حاليا انا حاليا احكي قصتي لأحد ادكاتره وللمعكم صاحبنا محمد مات بعد موتت زوجتي بعد أسبوع وانا حاليا احكي قصتي لدكتور نفسي دكتور مو راضي يصدقني ولا يفهمن وهنا انتهت قصتي .
اتمنا عجبتكم القصه 🙌🏻
لا تحرمني من لايك وكومنت ياعسل❣
لا ابيح أخذ أو سرقه القصه
-
-
-
Read more
الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول ...
Media Removed
الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول تعال..وين بتروح..تلتفت حولك ما في احد..وين اللي قال و ادعا..و حلفلك العهد ما يخون..وين الصديق اللي كان لك عون..تعال ارفعني على كتفتك..انا كتفي ماعاد يشيل..ثقلت علي الهموم..ودك تقوم..لكن ... الانهيار..هي اللحظه اللي تعلن فيها الانهزام..تطرحك على ركبك بالارض..و تحاول تقوم و كان الارض تقول تعال..وين بتروح..تلتفت حولك ما في احد..وين اللي قال و ادعا..و حلفلك العهد ما يخون..وين الصديق اللي كان لك عون..تعال ارفعني على كتفتك..انا كتفي ماعاد يشيل..ثقلت علي الهموم..ودك تقوم..لكن بدت راحتك عالارض..تجمع كبريائك..و ترفع راسك..لكن تسود العيون..هل انا انعميت..و تصير تدور نجوم تدلك الدرب للوقوف..لكن الظلام صعب..و تعب على تعب..ما عاد تنفع العيون..تخضع و تقرب كتوفك للارض..وين قوتي و قدرتي..انا ضيعتني انسان..احاول اقنع نفسي انها استوت..و بمشي اي درب..بس اقوم..و بشلع هالقلب..و اعيش انسان ما يبالي..ما عندي شي اخسره..خلني ما يهمني الا حالي..دام الدعوه مصخره..لكن فيني شي مدري شلون..يجبرني راسي انزله..و لقيت نفسي في وضع السجود..و عيوني المغلقه ذرفت الدموع..و لساني حاولت امسكه..لكن صرخة من صدري طلعت..يا اللللللله..يا ربي اعلن لك خضوعي..يا اللللله ماقدر..ارحمني..عجزت القا من يفهمني.. ادري طولت الغياب..ادري ثقل علي الحساب..بس يا ربي ساعدني اقوم..ما عندي رفيق اتبعه..اعلن الكل الانسحاب..انت موجود؟! تسمعني؟! ادري ضعيف عندي الايمان..يمكن من كثرة الذنوب..ادري جربت كل الدروب..اجبرتني على دربك..ماقدر على قوتك..يا الللله صوتي راح..ما عدت اقدر اقول..تسمعى صدى قلبي التعبان..انا اعلن لك الانهزام..و حاولت ارفع راسي من الارض..لكن كان الرب يقول اشكي بعد..قول انا اسمعك..يا رحيم انت بي عليم..قومني..علمني..دلني وين اروح..اجيلك وين..ماعاد ابي من الدنيا شي..بس اقوم..لا تذلني..ما به احد..الا انا و انت..الجرح صعب..و الدوا دورته عند الناس..بس ما بقا الا دواك..عطني يا رب..ان كنت اذنبت فانت الغفور..و ان كبر الذنب..فانت الكبير..و بعد اطول لحظة صمت..جربت اقوم..الثقل من ظهري انشال..و اوقف مثل اللي هدته الايام..و بقدرته..شفت شي غريب..كان واحد ما اشوفه ساعدني..و حسيت بالبسمه ترجعلي..و كاني نسيت همومي عالارض..بكمل وقفت و رفعت عيوني فوق..قلتله لا تتركني..رفعني ولا غيره قدرني..و لما تنازلت الارض عن ركبتي..بدت ضحكتي..كاني مشلول و اول مره يمشي..و بديت اول خطوتي..لا تتركني..ابي امشي..و مشيت و التفت لمكان سجدتي و استحيت..رجعت لها و هالمره انا انحنيت..قلت مابي امشي. اتركني في سجدتي انا معك مرتاح..
Read more
تسسسسمعيني #........ لا تقولين صرت وحيده أنا معآك تفهمين ؟ صح مَ بہ لقا لكني مع نبضاتك لو تسمعين ؟ للحين ...
Media Removed
تسسسسمعيني #........ لا تقولين صرت وحيده أنا معآك تفهمين ؟ صح مَ بہ لقا لكني مع نبضاتك لو تسمعين ؟ للحين باقين ع الوعد للحين نفس العهد مهما حصل مَ نفترق ~ حنا انخلقنا لبعض مَ علينا بالأماكن لو اختلفت حتى الوجيه مَ علينا بالحياه إلي تدور علينا ؟ هي من شأنت عيت تزين ۈ أن زانت شأنت مَ بتغير شي صدقيني ... تسسسسمعيني #........ لا تقولين صرت وحيده أنا معآك تفهمين ؟ صح مَ بہ لقا لكني مع نبضاتك لو تسمعين ؟ للحين باقين ع الوعد للحين نفس العهد مهما حصل مَ نفترق ~ حنا انخلقنا لبعض مَ علينا بالأماكن لو اختلفت حتى الوجيه مَ علينا بالحياه إلي تدور علينا ؟ هي من شأنت عيت تزين ۈ أن زانت شأنت مَ بتغير شي صدقيني ؟ ۈ اللقا مَ عليك يَ عيوني علامك صايره تدمعين ؟ أذكرك بالي بيننا مع انك للحين معي بس ۆش رأيك تسمعين ؟ تذكرين لأ منك بكيتي ؟ كيف أجيك ۈ أمسح بكفوفي دموعك ؟ تذكرين لا منك شكيتي ؟ كيف احتويك ۈ أواسي كل شي فيك جريح ؟ تذكرين لا مني لمحت بعيونك حزن و آنتِ مَ تهرجين ينقلب مزاجي وياك بس مَ يبين ~ أحاول أخفف من أوجاعك واخذها منك فيني * خلينا من ذي الهروج ۈ إسمعي باقي كلامي ؟ تذكرين ذيكا السؤاليف إلي بيننا الطلاسم والسوالف ، ۈ إلي بس تهرج ، ۈ إلي تضحك ونتبعهاا بضحكه طويله لسبب غيرنا مَ يفهمه ولو اهرج صدقيني مَ وفيت ، ۈ يمر الوقت وحنا ويا بعض ~ ۈ أهہ يَ حلات الوقت لأمني وياكِ تسمعين ؟ مرت الأيام بسرعه دون وعي توي أفهم انك قريب تختفين ؟ فيني صيحه فيني بكوه فيني كلام وسوالف أحسها للحين فيني تسمعيني لو أقولك أني أبيك ! مَ بي حياتي بدونك ؛ أبيك آنتِ تحتويني مَ بي غيري يأخذ مكاني ۈ لا غيرك يأخذ مكانك أبي أنا أنا ۈ آنتِ آنتِ لكن هي الأماكن إلي بتختلف ۈ الوجيه ~ ۈدي معآك أكبر ۈ أسمع سؤالفك أكثر آنتِ كبرتي آنتِ غير مب إلي أمس خابرتها ؟ تغيرتي حيل صرتي أحلى صرتي أعقل صرتي كلك هدوء حتى تفكيرك اختلف ۈ صرتي آنتِ مانتي آنتِ ؤانا ماني أنا صرنا غير بمعنى الكلمه خلينا مب ذا المهم ، المهم إشتقت لك تسمعييين ؟ علميني ۆش صار بحياتك ۆش إلي فيك تغير وين جنونك وحماسك ۆش خذت منك الحياه وعطتك ؟لقيتي غيري ۈ لا باقي مالقيتي نفس العهد ۈ نفس الوعد ۈ لا تغير ؟ كنت معآك ۈ ماني جنبك كنت بعيده بس قريبه كنت آحبك ۈ للحين آحبك ~ كنت بين دقات قلبك المهم أني إشتقت لك تسمععين !؟:(~
Read more
اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-. جاد؛خلها تقلب وجهه مو ...
Media Removed
اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-. جاد؛خلها تقلب وجهه مو متحملها. رنا؛شنو مو متحملها ياخي احترم نفسك. اصايل؛حتئ انا مو طايقه شوفتك. جاد؛حبيبي محد جبرك تقعدين عندنا. جيكس؛كلتبن انت وياها. ركون؛جاد روح جيب لبسك علشان الساعه 6نروح لشاليه. جاد؛مابي ... اصايل؛تصيح-غبي لو جات فيني يمين ياويلك- قامت تبي تروح للغرفه جيكس جلسها-.
جاد؛خلها تقلب وجهه مو متحملها.
رنا؛شنو مو متحملها ياخي احترم نفسك.
اصايل؛حتئ انا مو طايقه شوفتك.
جاد؛حبيبي محد جبرك تقعدين عندنا.
جيكس؛كلتبن انت وياها.
ركون؛جاد روح جيب لبسك علشان الساعه 6نروح لشاليه.
جاد؛مابي اروح برجع للبيت-قام علشان ياخذ جواله في الغرفه-.
جيكس؛ياويلك يا اصايل كبيتي المويه ع جواله-.
اصايل؛تخسي مو انا رنا والله ماكبيت عليهه مويه.
جاد؛اللي كب المويه ع الجوال تقول.
رنا؛اصايل.
اصايل؛الله فوق جاد وربي وربي رنا ولو انا قلت مااخاف من احد.
جاد؛لا والله رنا انا اصدقك مين اللي كب المويه.
رنا؛اصايل.
جاد؛وليه كبيتي المويه حاقده.
اصايل؛ايي حاقده بس.
ركون؛جاد ترا رنا هي اللي كبت المويه.
رنا؛تعقب.
ركون؛عفت اذنها مين اللي يعقب.
رنا؛انا.
ركون؛ومين اللي كب المويه ع جوال جاد.
رنا؛انا انا
جاد؛-طالع فيها ورجع للغرفه-
اصايل؛والله لو انا كان ذبحني.
جيكس؛دخل الغرفه-بنام.
اصايل؛حتى انا.
"دخلو ع جاد وهو منسدح ع بطنه ".
جيكس؛يلحف جاد ونام-.
اصايل؛نامت.
"في السرير جاد وجنبه جيكس وجنبه اصايل يعني جيكس في نص".
"رنا وركون يلعبون بلاي ستيشن".
"الساعه4 قام جيكس يتسبح".
"جاد تشقلب وضم اصايل اصايل كانت مو نايمه قلبها يدق بسرعه طلع جيكس واصايل سوت نفسها نايمه".
جيكس؛يضحك بصوت عالي- ويصورهم .
جاد؛قام من تعليقات جيكس-خيررر سد فمك -انتبه انه ضام اصايل بعد عن اصايل ونسدح-.
جيكس؛جاد بوريك صوره.
جاد؛كلتبن.
جيكس؛يمين تموت ضحك.
جاد؛ورني.
جيكس؛يوريه صورته هو اصايل- يلد ياحظه اللي ضم هالجمال شوف كيف مززه اخخ بس.
جاد؛سحب الجوال-امسحها ياحمار.
جيكس؛كان يحاول ي اخذ الجوال.
اصايل؛قامت هيه انكتمو.
جاد؛امسحها بلا ورعنه-مرخي صوته-.
جيكس؛بشرط.
جاد؛ وش؟.
جيكس؛تقوم تبوس شفتها.
جاد؛تتحلم.
جيكس؛ايي اذا تبي امسحها تبوسها هي نايمه والله ماتدري عنك.
جاد؛احلف انك تمسحها.
جيكس؛وربي بس انت روح يلا.
جاد؛-راح عند اصايل وقررب منها وقلبه يدق بقوه حط شفايفه ع شفايف اصايل واصايل فتحت عيونها-.
Read more
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو ...
Media Removed
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته ... قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته .. أقصد زوجاته ... لأنه تزوج ثلاث مرّات .. كل مرّه تصير مشكله بينه وبين زوجته ما يقدر يسامحها .. ويطلّع فيها عيوب وأخطاء ... وتزوج الثانيه .. ونفس القصه والثالثه بعد .. ماكو شي تغير في السالفه الا اسم الزوجه ! ... المهم صاحبنا قرر ما يتزوج ... يظل عزاّبي .. أريح .. يقول الحريم ما وراهم الا عوار الراس ... وعنده هم خلافات مع اعياله .. مع انهم حيل محترمين .. بس بشر .. في بشر ما يغلطون !! .. ياويل اللي يغلط فيهم .. حتى ماي البحر ما يحلّلهم .. يعتذرون ويترجّون وتكفى يبا سامحنا .. وهو نفسه ثقيله عليهم .... يااااااعقد ... اي والله عقد ... المهم حتى اخوانه وخواته .. محّد سلم منّه ... تدرون شنو نهايته ؟ أكيد تدرون ... عايش بروحه .. لا زوجه ترد عليه الصوت .. ولا اعيال يزورونه .. لأنه مافي حب .. مافي علاقه طيبه .. واخوانه وخواته اهو قاطعهم من زمان لأنهم زعلّوه جم مرّه .. والأصدقاء قتلكم اول السالفه يتبدّلون كل سنه ... لمّا خسر كل اللّي حوله .... لو تتكلم معاه يحلف لك انه على حق .. ومقتنع تماما بكل شي سوّاه ... يقول انا دوم على سجادتي أصلّي وادعي ربي ينتقم من كل الناس اللي أذوّني ... تدرون شكثر في مثل صاحبنا يعيشون بينا ؟ .. أي غلطه من صديق أو عزيز خلاص معناه انتهى من حياتهم .. ينسون كل شي .. كل مواقفك الزينه .. مساكين .. شكثر قلوبهم شايله هم وغم .. مساكين ما يعرفون يسامحون ولا يتغافلون ... مساكين شكثر اهم مضايقين ... يدورون أشخاص مثاليين ما يغلطون عليهم .. ولا يضايقونهم بكلمه ... مساكين راح تنتهي حياتهم وهم وحيدين !!! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ألا أخبركم بمن يحرم على النَّار، وبمن تحرم النَّار عليه؟ على كلِّ هيِّن ليِّن قريب سهل ) خلونا نكون سهلين .. نسامح .. نعتذر .. نتغافل .. ننسى .. بدون عقد .. بدون بس .. عشان ما نخسر كل أحبابنا ... 🌸 ومساء التسامح
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة ...
Media Removed
الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة عن طاقة. الطاقة الي جالس اتفنن فيها فهذا الوقت وبتفنن فيها أكثر بعد هذا الوقت هي الحماس. الحماس طاقة رهيبة جدا. عندك حماس، يعني عندك قوة إرادة، يعني عندك شيء تريد تسويه، عندك قضية فالحياة، لما تفتح ... الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة عن طاقة. الطاقة الي جالس اتفنن فيها فهذا الوقت وبتفنن فيها أكثر بعد هذا الوقت هي الحماس. الحماس طاقة رهيبة جدا. عندك حماس، يعني عندك قوة إرادة، يعني عندك شيء تريد تسويه، عندك قضية فالحياة، لما تفتح عينك أول ما تصحى من النوم أنت عارف ويش تريد، وهذا الشيء بينعكس على الناس الي تسويه لهم أو تسويه معهم. من الامثلة الي كلنا مرينا عليها هي فالمدرسة أو حتى الكلية أو الجامعة، في معلمين محد يطيق حصصهم ونتمنى لو أنا حصصهم فالجدول تكون ثلاث ثواني، حتى ثلاث ثواني واجد عليها الحصة، وفالمقابل في معلمين نتمنى لو اليوم كامل تكون حصصهم، أو حتى لو ندرس حصصهم لمدة سبعة أيام فالاسبوع بعدنا بنحضر معهم. ولنفترض أن هالنوعية من المعلمين عندهم نفس المادة الدراسية، الفرق في حماس المعلم! المعلم الي يدرس بحماس ومن فواده هذا الحماس ينتقل للطلاب وتحصل كل حد منتبه ومتفاعل، أما المعلم الي ملان من المادة ويدرسها عشان يقولوا بس درسها، الطلاب فحصته يا إما بيناموا أو بيسولفوا أو حتى يسحبوا عليه وما يحضروا، لان الملل الي هو فيه بينقله للطلاب. المدير الي فالعمل، لو كان متحمس شوف الدائرة أو القسم الي ماسكنه كيف بيكون، الكل مثل الشعلة، الكل شابّه معه ويشتغل ونفسه مفتوحة. شوف نفسك لما تتحمس للدراسة أو التمرين أو أي شيء ،، الي حولك بيتحمسوا بقووووة، لانك انت جالس تعديهم بالحماس الي فيك. عندي قصص نجاح اشخاص الي نقص عشين وثلاثين كيلو بس لأنهم تحمسوا بسبب حماسي للرياضة وبسبب فيديو على الستوري ما يتعدى عشر ثواني بس كله طاقة وحماااااس! والاجمل أنهم جالسين يحمسوا الي حولهم والحماس ينتشر بقوة وتأثيرتها تخليك تصفق وما تقدر تعلق! لذلك ماخذنها قاعدة، إذا تريد الي حولك يتحمسوا، أنت لازم تتحمس قبل. حد بيقول انزين الشيء الي أنا اسويه ما يخليني اتحمس؟ شغلي ورداستي مملة ما في شيء يثير اهتمامي بس مضطر اسويه! خبرني كيف اسوي؟!! البوست الجاي بتلاقي الاجابة وكيف ممكن تتحمس لأي شيء تسويه حتى لو كنت ما تحبه. وأكرف يوم تروم ... شابّه!
Read more
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها ...
Media Removed
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها و هي تناظرهم بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي تالا ابتسمت:اكيد غادة طلعت تالا:وش صار مع غادة؟ بدر:ابي اعترف لها بس متردد تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة بدر ابتسم:ارجعي ... غادة:اسفة
بدر:بغيتي شي مشغول احين
غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك
بدر خذيها
غادة خذتها و هي تناظرهم
بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي
تالا ابتسمت:اكيد
غادة طلعت
تالا:وش صار مع غادة؟
بدر:ابي اعترف لها بس متردد
تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة
بدر ابتسم:ارجعي لشغلك و اعقلي
تالا تضحك لاول مرة بعد ما ابتعدت عن مالك:طيب
عند مالك
مالك يصرخ:يبه زهقت خلاص ابي ارجع مليت
ابو مالك:مافي ماراح ترجع
مالك:يبه انا قررت برجع
ابو مالك:لا ترجع عطني وقت شوي و بقولك ترجع
مالك:لمتى؟
ابو مالك:بكرا بقولك!
مالك:طيب
عند عزيز
تركي:وش فيك عزيز؟
عزيز:فقدت مالك
تركي:هالمشاغب حتى انا اشتقت له
عزيز:انت سبب موته
تركي يضحك:بلا استهبال
عزيز:كل زق بس
تركي سكت
عند رتيل
عنود حكت لها قصتها
رتيل:انا اهلي رموني في الميتيم لما كنت صغيرة ماعرف امي ولا ابوي ولا اي احد من اهلي ولا ابي اعرف
عنود:يعني لو عرفتي اهلك بتكرهينهم؟
رتيل:اكرهم موت
عنود سكتت
دخلت تالا:ها عنود وش صار؟
عنود:ولا شي
تالا:طيب عندي لك مفاجاء
عنود:وش هي؟
تالا:امك جات تشوفك!
عنود ببرود:امي
تالا:بتدخل احين
ام عنود:بنتي
عنود:خير وش جابك
ام عنود:تكفين سامحيني
عنود:ابي اعرف كم بنت جبتي و رمتيها؟
تالا:عنود
ام عنود:خليها عادي
رتيل اشرت بيدها:تالا انا طالعة
ام عنود ناظرت يدها
رتيل طلعت
تالا:خالتي وش فيك
ام عنود:البنت الي طلعت تتعالج هنا؟
تالا:لا هي كانت معي بالميتيم و هربنا مع بعض في سن المراهقة
ام عنود:اسمها رتيل
تالا باستغراب:اي وش عرفك فيها؟!!
عنود:لا يكون رتيل اختي
ام عنود هزت براسها و هي تبكي
تالا ما استوعبت:و انتي وش دراك انها بنتك:السوار الي تلبسه انا جبته لها و سميتها رتيل و اتفقت مع مديرة الميتيم ع كل شي ظليت اتابع اخبارها من فترة لفترة بس بعدين قالوا انها هربت و ما عرفت عنها شي
تالا:و ليش تركتيها؟
ام عنود:لان زوجي السابق كان فقير و مات و ما قدرت اربيها و حطيتها في الميتم و تزوجت واحد غني و عنده شركات
عنود:لازم نعلم رتيل
تالا:انا بعلمها في البيت
في اليوم الي بعده
ابو مالك:اذا تبي ترجع بخليك بس ما تطلع قدام العالم
مالك:نعممم سلامات محد قال لك تقول ل الناس اني ميت
ابو مالك:بتجي تعال بس ترجع البيت تحلم
مالك جاته فكرة:طيب خلاص برجع بسوي الي تبيه بعد
ابو مالك فرح انه رضا
مالك بنفسه:راح تندم انك خليتني ميت
نتابع.....
توقعاتكم وش بيسوي مالك؟؟؟!!
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
البارت41🖤: ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين " شوق " تمام " ماجد ...
Media Removed
البارت41🖤: ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين " شوق " تمام " ماجد انتظرها تقول شيء ثاني بس ماقالت فطلع وسكر جواله لين جاه بدر بدر حط العصير والمويه واشياء بسيطه كذا ماجد : ليه ليه تتعب نفسك يزق بدر : وبتتغدا هنا ترا امي حسبتك ماجد : لا ياشيخ ؟ بدر : اي ياشيخ ... البارت41🖤:
ماجد " ماشاءالله لا معليك الاختبار كويس شسمه انا ببيت خويي اكلمك بعدين "
شوق " تمام "
ماجد انتظرها تقول شيء ثاني بس ماقالت فطلع وسكر جواله لين جاه بدر
بدر حط العصير والمويه واشياء بسيطه كذا
ماجد : ليه ليه تتعب نفسك يزق
بدر : وبتتغدا هنا ترا امي حسبتك
ماجد : لا ياشيخ ؟
بدر : اي ياشيخ قول يالله وش عندك ترا خوفتني امس
ماجد تنهد : سمعت وعرفت شيء ليتني ماعرفته
بدر : وشهو ؟ وعن مين ؟
ماجد : عن شوق الي قلت لك عنها
بدر : ي ذا الشوق الي خذت عقلك شفيها ؟ صاير معها شيء جديد ولا وش ؟
ماجد : ليييته كذا وبس
بدر : وش اجل تكلم ؟
ماجد : قبل اكلمك كنت رايح بكلم امي بشيء
بدر : ايوا ؟
ماجد : سمعتها تتكلم مع ابوي اهل شوق مكلمين ابوي يبون يعالجون البنت عنده !
بدر انصدم : من جدك تتكلم ؟
ماجد : وربي انصدمت يولد البنت طبيعيه مافيها شيء يعني هم يعتقدون انها مجنونه ! مايدرون ان البنت قاعده تعاني من شيء هي بنفسها مو عارفه ليه يصير لها كذا
بدر : لايكون قلت لها ؟
ماجد : لا لا مجنون اقولها انا وانكد عليها كفايه الي فيها هي
بدر : بس غلط والله غلط
ماجد : قسم بالله انقهرت يولد لان لو دخلوها المستشفى وصار موقف معها بيعطونها حبوب واشياء صدق لوحده مجنونه وهي مافيها شيء وراح يعطونها اشياء يمكن تضرها صدق
بدر : صح والله حرام وهي لسا بعمر صغير يعني تدمر حياتها وهي مالها ذنب باي شيء كذا
ماجد : شسوي يبدر
بدر : كلم امك
ماجد : لا مجنون انت بتقول كيف عرفت
بدر : قول لها سمعت بالغلط هذا الصدق يعني تسكت ؟
ماجد : ياشيخخ بتقول شدخلك بالبنت ؟ وش عرفك انها كذا كذا
بدر : اي صح
ماجد : فكر قبل تقول والله انا محتار مدري شسوي ومابيها تنضر وهي مافيها شيء
بدر : والله شيء صعب بس
ماجد تنهد
بدر : اسمع اسمع
ماجد : وش
بدر : قول لها هي تروح وتكلم امها
ماجد : شتقول لامها ؟
بدر : تقول لها كل شيء هي قاعد تعاني منه وتشرح لها يمكن امها تفهم بس بدون تقول لها ان هم يبون يدخلونك مستشفى وذا لا
ماجد : اي والله فكره ! بس هي ماهي من النوع الي تتكلم
بدر : انت حاول تقنعها باسلوبك حاول فيها ماهي صعبه
ماجد : بحاول ان شاءالله
____
بيت ابو راكان
شوق كانت جالسه على الارض ومبعثره اورق بالارض وتناظرها
دخلت امها : شـو.. وش ذا ؟
شوق ناظرت امها ببرود : ولاشيء
امها : متى صحيتي ؟
شوق : من الصبح
امها : فيك شيء ؟
شوق : لا
امها : انادي الخدامه تشيل الاوراق ؟
شوق : لا ابيها
امها استغربت : براحتك وطلعت
شوق اخذت ورقه وحطت عليها خط احمر ورجعتها مكانها وخذت ورقة ثانيه وحطت عليها لون اخضر ..
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل <span class="emoji emoji2665"></span>  _____________________________________ سوجاتا ...
Media Removed
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل   _____________________________________ سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع ... ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل ♥ 
_____________________________________
سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع يشعرون بالصدمه .سواره تسال هل تعرفوني ؟ يصل سانسكار ويخفي وجهه وراء باقه الزهور الكبيره ثم يقول لا اعرف كيف اعبر لكي عن شعوري وحياتي من دونك . ويعطيها الزهور وسواره تبتسم . سانسكار يحرك الباقه من علي وجهه وسواره تنصدم . وتتذكر سانسكار عندما كان يطلق النار عليها ( الناس اللي مش فاهمه . سانسكار كان بيطلق النار علي راجات عشان ينقذ سواره بس سواره بعدما سقطت ف النهر اعتقدت ا نسانسكار عايز يقتلها وانه كان بيطلق النار عليها هي مش علي راجات وكل ما تشوف سانسكار تترعب اكتر ) .. سواره تصرخ وتقول انت قاتل . والجميع يشعرون بالصدمه وخصوصا سانسكار . سواره تقول له كيف تتجرا ان تاتي الي هنا . انت من حاولت قتلي انت مجرم . سانسكار ينصدم ويقول سواره . سواره تقول له لا تقترب مني انت قاتل . ثم تسقط فاقده الوعي . ساهيل يغضب علي سانسكار . سانسكار يريمي الهدايا وينصدم . دورجا يطلب من لاكش استدعاء الطبيب . لاكش يدعو الطبيب . الطبيب يتحقق سواره ويخبرهم ان سواره فاقده للذاكره . بارنيتيا تشعر بالسعاده لان كده سواره لا تعرف خططها مع راجات . شيخار يقول هذا يعني ناها لا تتذكر زواجي من سومي . ثم يقول ساهيل انه يريد الزواج من سواره . دورجا براساد وسانسكار ينصدمون ودورجا يخبره ان سواره بتكون زوجه سانسكار . ساهيل يشعر بالصدمه . راجيني تسال الطبيب كيف تعتقد سواره ان سانسكار يحاول قتتلها فيخبرها الطبيب ان سواره تتذكر بعض الاجزاء من الحادثه . 
ويطلب من راجيني ان لا تضغط عليها لتتذكر . راجيني تقول ل سانسكار ان سواره ستكون علي ما يرام . سانسكار يجلس بجانب سواره وهي نائمه ويحمل يديها . ساهيل يتذكر لحظاته مع سواره . سانسكار ايضا يتذكر لحظات بينه هو وسواره .
Read more
الصور متعددة<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2b05"></span>️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها ...
Media Removed
الصور متعددة️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر ... الصور متعددة💕⬅️
.
.
أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه😂💘 كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر عليها اكثر" الخ، الين فجأة طخ "صوت ضربة" وراه صوت بكاء عااالي وشهيق ونحيب😩😭..
جا الأب بعد شوية، ونزل تهزيييييييئ في ولده: انت مو رجال؟؟!! كيف تضرب أختك؟! كيف تمد يدك عليها؟!! والولد يقول: والله اسأل أمي أنا شهّدتها كل شوية تآذيني واسكت وامشّي الين ما قدرت وضربتها.. الأب بغضب: حتى لو تستفزك حتى لو تضربك ما ترفع يدك عليها انت فاهم!!! هذا اذا كنت تبى تصير رجال! الرجال ما يرفع يده على حرمة فكييييف لو كانت أخته!! ايش فيك انت! قال رحت معتمد عليك أرجع الاقيك ضارب أختك!! ليش انت قوتك زي قوتها!! ياااعيب عليك والله، فلاحتكم بس على اخواتكم سبحان الله!!!
.
.
حبيت مرة القناعات اللي الأب قاعد يغرسها في ولده، (الرجل الحقيقي ما يضرب)✨، (الرجل ما يرفع يده على حرمة حتى لو غلطت عليه فالقوة غير متساوية ولأنه تصرف غير شهم)✨، (الرجل يدافع عن اخواته ويكون سند لهم خاصة في غياب الأب)✨........ ما حتكلم عن أي شي سلبي لأنه مو موضوعنا.. بس حبيت الوعي اللي عند هذا الأب في وقت آباء كثير غيره كان ممكن يحطوا الغلط على الأم! او يعاقب البنت فقط ويأمرها باحترام الأخ الكبير وانه سندك في الحياة وانه كيف تمدي يدك عليه الخ (وهذا حق، والمفروض الاثنين يتم توجيههم، بس واضح انه البنت طلعت زي الشعرة من العجين😂).
.
اللذيذ في الموضوع انه الأم ما سمعت لها نَفَس واحد والله هههههههه شكلها مكبرة دمااااااغها وخارجة تبسط نفسها وعايشة مرحلة ملكية بامتياز😂💆🏻‍♀️ دام الأب موجود فهو يتصرف معاهم!😎
أوافقها الرأي وهذا مو معناه نترك اطفالنا يكسّروا بعض!! لا! الشجار طبيعي بين الاخوان فنخليهم يتفاهموا سوا ويخلصوا امورهم سوا الا اذا وصلت للاعتداء على بعض فهنا لازم نتدخل ونفض الاشتباك ونفهم مزبووووط من الطرفين ثم نحكم بعدل.
.
💗ملاحظة للناس الدقيقة اللي عارفة انها شالت همي اني ما تهنّيت في صلاتي بسبب المضاربة🙇🏻‍♀️😂فأطمنكم انها كانت في وقت كنت أستنى اللي قبلي تخلص عشان المكان جداً ضيق مايكفي الا شخص واحد.
.
سؤال بسيط: كيف تغرسوا المحبة بين أولادكم؟!
.

#صراع_الأشقاء #العلاقة_بين_الاخوان
Read more
اتق شر من احسنت اليه... مقولة اسمعها منذ زمن بعيد.. ولطالما حيرتني... وانا صغيرة كنت احلل ماذا ...
Media Removed
اتق شر من احسنت اليه... مقولة اسمعها منذ زمن بعيد.. ولطالما حيرتني... وانا صغيرة كنت احلل ماذا يعني اتق شر من احسنت اليه؟! كيف يعني انا اكون كويسة مع شخص بعدها اصير خايفة يكون من وراه بس شر..لا لا مستحيل..اكيد انا فاهمة غلط..واكيد المثل له معنى اخر.. سالت ابي الله يرحمه فكان دايما جوابه (مع ... اتق شر من احسنت اليه...
مقولة اسمعها منذ زمن بعيد..
ولطالما حيرتني...
وانا صغيرة كنت احلل ماذا يعني اتق شر من احسنت اليه؟! كيف يعني انا اكون كويسة مع شخص بعدها اصير خايفة يكون من وراه بس شر..لا لا مستحيل..اكيد انا فاهمة غلط..واكيد المثل له معنى اخر..
سالت ابي الله يرحمه فكان دايما جوابه (مع ابتسامة) "تقبريني يا بنتي بكرا بس تكبري رح تعرفي انو كل حدا بالحياة بتكوني منيحة معو رح تكوني عاطلة فيا بنظرو..بس منيحة بحق نفسك وربنا" وما فهمت شي..بالعكس عقدلي ياها براسي اكثر..
وكبرت..وراح ابي ..
وهلق هلق هلق فهمت المثل وعشتو وعرفت انو فعلا ...فعلا...اتق شر من احسنت اليه..!! كل شخص فات عبيتي واكل بصحني وفضلتو على نفسي بكثير مواقف وبكثير ظروف كنت اول وحدة حدو معنويا وماديا وجسديا وفكريا وروحيا...واليوم هو او هي ناكرين للوفا وللجميل والسبب فقط اني كنت منيحة معن 😂 اكيد كثار منكم عاشوا هالتجربة نفسي واتمنى تعطوني اراءكم بالموضوع ...انا رايي : الحمدالله ان رب العالمين يكشف الناس بسرعة والغلط يكون منك انت اذا تعيد بحياتك نفس الغلطة..لا تظنوا القرايب هم فعلا قريبين والغرب غريبين ممكن جدا العكس..ممكن ابن قبيلتك وعشيرتك وقريتك وبيتك يئذيك اكثر من الغريب وخااااااااصة اذا كنت كويس معاه ليش؟!!! بدافع الغيرة فقط...غيرة منك انك افضل منه حتى معاه..تلاقي هو ما يحب نفسه ولا حياته وتجي انت تحبه وتغليه وتعامله كبني ادم يقوم يكرهك لانك كدا معاه 😂والله...انا شخصيا كدا تحليلي...فاقد الشيء لا يعطيه..اللي ما يحب نفسه ويئذي نفسه واولاده وبيته تتوقع منه يحبك؟؟؟ اللي ما له خير في نفسه؟! بيكون له خير فيك؟؟
ليلى❤️ #خواطر
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - الجزء الثاني . - -البارت الثاني - -دخلت شقتي وبداخلي شعور من الحزن حطيت راسي بالوساده وسرعان م نمت ' صحيت من النوم وطلعت من غرفتي اغسل وجهي واشوف وجهي بالمراية ' يالله تذكرت كل مرة قبل اطلع فيها لدوامي للمستشفى اشوف وجهي وارتب نفسي ... -بسم الله الرحمن الرحيم
-
- #قصص_عبدالاله
-
-ضجيج جسد - الجزء الثاني .
-
-البارت الثاني
-
-دخلت شقتي وبداخلي شعور من الحزن حطيت راسي بالوساده وسرعان م نمت ' صحيت من النوم وطلعت من غرفتي اغسل وجهي واشوف وجهي بالمراية ' يالله تذكرت كل مرة قبل اطلع فيها لدوامي للمستشفى اشوف وجهي وارتب نفسي واكلم نفسي بالمراية راح اسوي كذا وراح اكون الشخص المحفز الاول لمرضى النفسيين بالمنطقة ! لكن الآن من قادر يحفزني ويعالجني ويرجعني للحياة من جديد ! بتقولون كيف طلعت من المصحة النفسيه! مشيت معاهم بطريق هم اقتنعو فيها بس انا م اقتنعت فيها والمصيبه اللحين انني ضايع بعالم الندم والخذلان .
-
-طلعت اقلب ملفات واوراق لي قديمة كنت ادون فيها اهم قوانين الحياة للتعايش مع نفسك، قريت هالقوانين وصارت حالتي تتحسن من يوم ل يوم من اسبوع ل اسبوع والحمدلله تحسنت تحسن كبير ' واحس اني رجعت لطاقتي وقوتي وصفى ذهني لكن فيه قاعدة اخيرة لازم اسويها واللي هي كانت " لازم اخالط العالم الخارجي بوظيفة تربطني للتعامل مع الاشخاص خارج دائرتي الاجتماعية " -
-اشتريت ورشة سيارات بيدور ف بالكم من طبيب نفسي ل ورشة سيارات بعيدًا عن انها ملك لي كانت شغلتي اشراف فيها واتعامل مع الزباين لان هذي النقطة اليلي احتاجها'.
-
-تحديت نفسي وعشت مع الامر الواقع صدق اني انسان منعزل واحب العالم الانعزالي وم احب العلاقات الاجتماعية ومن الصعب ابتسم لشخص من قلب لكن هالغربة اللي بداخلي خلتني اصنع شخصية ثانية واتجسدها واعيشها واتعايش معها غصب.
-
-كنت معظم وقتي اقضيه بالورشة واتفقد السيارات واحتياجات الزباين كانت الشغله مدخلتني عالم ثاني بعيدا عن عالمي المزعج اجلس معظم الايام بالورشة الى بعد منتصف الليل وم تكون اساسا كلها شغل بهالوقت نكون جالسين سمرة انا وصالح و مروان هم اللي يساعدوني بالعمل واكواب الشاهي والقهوه وكل واحد يتكلم عن حياته وماضيه . قطع كلامنا مروان وقال ايييه صح فهد يخي في شخص ازعجنا يجي يسال عنك عاد شف الصدفة م يجي الا اذا انت كنت مرهق ورجعت بيتك بدري ! قلت يسال عني قال ايه يسال عنك ابتسمت باستغراب قلت كيف شكله ! قال انه رجال متدين وسمين وججه حزززززين ومتضايق وكان فيه شخص جنبه لابس بشت وشعر وجهه كثير ويخوف عوذة من شكله كانه جني حتى لو بقولك تستغرب اسمر وعيونه زرقاء قد شفت شخص بهالمواصفات !
——————
-شكرا بحجم السماء على تفاعلكم على البارت اللي راح ، اشوف تفاعلكم بالبارت ذا قريت البارت حطلي كومنت تم♥️♥️
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥️
Read more
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من ...
Media Removed
بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها ... بس أخواني وقفوا ضده وقالوله أنت مصدق أنك اللحين زوجهاأصلا مالك كلمه عليهااللحين لها أربع سنين من طلعت ببيت لحالها خواتها زوجتهم اللي يبون وأخوها ماشاء الله عليه يدرس برا والكل يمدحه إلاأهلي موعاجبهم هذا هذا تربية حريم الأسبوع اللي فات كان زواج بنت أخوي واللي هي بنت أختهاتكفلت بعرسهاوزفتها كأنها بنتها وفرحانه لها من قلب يوم شفتها ضاق صدري وصرت أتحاشاها ماأبي أسلم عليها وهي اللي جتني ولما كانت واقفه معي جت أمي وعرفت وحده من معارفهاعليها وقالت هذي زوجة ولدي فلان هي عصبت وقالت أنا فلانه بنت فلان وزعلت أمي عليها وقالت لأختها زوجة أخوي السالفه وصاروا يسبونها هذي مغروره هذي قويه ومن هالكلام أناإذا شفتهاشايله طفل يصيرفيني يأس من الحياه يعني اللي بعمرهاأربعين تقريبا عيالها معهاشلون أختها مايضيق صدرها عليها رغم أنها مومقصره معهادايم تعطيها وتعطي خواتهايعني سفرتها الصيف اللي راح ماخذه منها فلوس حتى خالتي قالت لهاأنت مو محتاجه وزوجك الله معطيه ليش تاخذين منها قالت لها نستفيدمن هالفلوس اللحين بكره كلها تروح لفلان تقصدأخوهالأنها كل شيء تسجله بأسمه..
معاملتها معي حلوه ودايما تجيب لي هدايا مثل ماتجيب لبنات خواتها ماتفرق بينا لماتخرجت من الثانوي هي الوحيده اللي أهدتني وزوجات أخواني محد فكر منهم لابنات عمي ولابنت خالي ولما تخرجت من الكليه هي اللي سوت لي حفلة التخرج بدون حتى ماأدري كانت متفقه مع بنات أخوي..أحيانا أفكر هي ماتحقدعلي معقوله تنافق بس هي مو ضعيفه يعني أبوي له هيبه بس هي
ترد عليه بكلمه ماتخليه يعرف يرد وأصلاهذا المجنن أبوي رغم أنه هو اللي يستفزها أول..
أدري أني قلت تفاصيل كثيره بس أبيكم تحسون باللي أحس فيه وتفهموني هالأدميه أحس نفسي أحيانا أكرهاصايره مثل العقده بحياتي
كل ماأشوفها أكره أبوي وأخوي بسببها لما يجيب أحد طاري الزواج كل بنت يجي ببالها الفستان الأبيض والكوشه إلا أنايطري علي ذاك اليوم والله العظيم أني أرفض الخطاب بسبب هالشيء ودايماأخاف يردالله حوبتها ودعاويها فيني هالهاجس عندي من زمان واللحين صرت أخاف أكثريمكن تستغربون إذا قلت أحيانا أتمناها تموت علشان ترتاح وأناأرتاح يعني لو أستسلمت ورضت بواقعهاموأحسن مثل غيرهاعلى الأقل بيكون لهاأطفال خصوصاأن أخوي اللحين لو ترضى عليه عطاهاماء عيونه صاير مثل المراهق إذاجاء طاريهاوهي لها سنتين وهي عارضه عليه 500ألف علشان يطلقهاوماتموت وهي على ذمته وهورافض
طيب هي اللحين شتستفيد محد خسر غيرها راحت 13 سنه من عمرها بدون ولاشيءأحيانا لماأحط نفسي بمكانها ماألومهابس الدنيا إذا ماجت بكيفنا لازم نسايرها #انتهى
Read more
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين ...
Media Removed
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان جاء وليد وسلم عليهم وجلس وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها ... - الصبح
فهد ؛ وينك وليد تاخرت
وليد : من معك
فهد : انا وسلوم تعال يالله
وليد : يالله بالطريق
متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان
جاء وليد وسلم عليهم وجلس
وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها عند سعد انفجع وش هالشبه وليه توني الاحظظظ ؟؟؟ سلمان : شفيك !
وليد ؛ م فيني شي كمل
وكمل سلمان و وليد يطالع سلمان بدقه منصدم من الشبه اللي بينهم قال بقلبه معقوله هذي اخت وليد المخطوفه ؟؟ فجاءة وليد قال : سلمان اختك شكبرها المخطوفه
سلمان وفهد انصدموا
سلمان : ليش ؟
وليد : جاوبني
سلمان عصب : ليشش ؟؟
فهد ؛ وليد شفيك انت ؟
وليد حس ع نفسه ويبي يرقع السالفه : لا بس اعرف واحد من اخوياي بالبحث ويمكن يساعدكم !!
سلمان : سوينا كل شي حنا لكن الله يعين
خلصوا وطلعوا من المطعم
وليد خذا فهد ع جنب : فهد شكبرها اخت سلمان
فهد : ليه تسال ؟؟؟ وليد : تكفى جاوبني اقولك بعدين
فهد : كبيره بالجامعة .
وليد : تشبه سلمان هي ؟
فهد بقق عيونه : شعرفني انا يقالي شايفها وش بتوصل له انت ؟؟؟ وليد : ها ولا شي .
جاهم سلمان وسكتو
سلمان : شفيكم
فهد ؛ ولا شي مشينا للممشى
وليد : لا استاذنكم انا عندي شغل .
الشباب : الله يستر عليك .
راح وليد للاستراحه طاير .
دق الباب محد فتح له كان سعد نايم
حاول يفتح الباب وفعلاً انفتح الباب .
دخل وهو خايف ويحاول يتوقع البنت باي غرفه ولو فعلاً طلعت زوجة سعد وش بيسوي به سعد
كان يمشي بشويش هو يعرف نوم سعد ثقيل
دخل داخل فتح باب الغرفه لقى سعد نايم وماعنده احد
راح للغرفه الثاني فتحها لقاها مقفله
فرح سمعت الصوت توقعت سعد : مين
وليد ارتبك
فرح : مين !!!
وليد بصوت واطي : انتي اخت سلمان
فرحح انصدمت : اييي مين انتتت !!
وليد انصدمممم وحقد ع سعد : طيب افتحي الباب وامشي معي بسرعه قبل يقعد سعد .
فرح : وين بتاخذني !!
وليد :برجعك لاهلك سريعع امشي معي انا وليد صديق سلمان
#قصص #روايات
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت ...
Media Removed
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه . وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني وليد ... فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله
وليد : روحي البسي بسرعه
خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه .
وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي
فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك
سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره
فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني
وليد : لاتخافين ومسك جواله ودق ع سلمان
سلمان : هلا وليد
وليد : وينك بسرعه
سلمان : بالممشى سم بغيت شي
وليد : اسمع روح لبيتكم سريع انا بالطريق ابيك ضروري
سلمان : شفيك
وليد : ابيك بسرعه
سلمان خاف : طيب يالله جاي .
فهد : شفيك
سلمان : مدري وليد يبيني بروح اشوفه .
فهد : يالله امش اوصلك
لان سلمان جاي مع فهد
-
سعد جالس برا وخايف ومنقهر م يدري شيسوي
دق ع محمد : الوو ي زفت وينك
محمد : شفيكك
سعد : وليد الحقير خذا البنت وهج
محمد : اي بنت ؟؟؟؟؟ سعد : اي بنت يعني الحقني اكيد بيعلم علينا وش السوات
محمد : من جدك انت ؟؟؟؟ وليه اخذها
سعد : مادري معقوله درى انها اخت سلمان
محمد : مادري ماني جايك انا اكيد الشرطه بتجي ولا تدق علي باي .
سعد انصدم : ي .. وقفل الخط .
وصلوا سلمان وفهد للبيت نزل سلمان وفهد كان بيحرك الا وليد وصل وقف سلمان بيشوف شسالفه
نزل وليد وفتح الباب ونزل بنت
سلمان مستغربب
وليد يسولف مع فرح : ذا اخوك
فرح تبكي وتجي تضم سلمان
سلمان م صدققق وضمها ويبكييي
فهد انصدم شلون جابها عشان كذا يسال معقوله يعرف وين هي ؟
سلمان : من جابك وين كنتي .
فرح تبكي : ذا جابني انقذني من السجن اللي كنت به
سلمان : وليد فهد ادخلوا بالمجلس الحين اجيكم
دخلوا بالمجلس وسلمان دخل داخل البيت ومعه فرح : يمهه يبهه
ابوه : شفيكك
سلمان : فرحح يبه جتت
ام سلمان م صدقت : فرحح وتبكي
جت فرح ضمت امها وابوها مستغربين وين كانت .
وضمت اخوانها واختها -
فهد : وين لقيتها علمني
وليد : سالفه طويله خل يجي سلمان واقولها لكم
فهد : طيب والله اني متحمس بس احي مالي داعي بينكم
دخل سلمان ع كلمة فهد : ي رجال اجلس اخوي انت وعارف الوضع
دخل ابو سلمان وسلموا عليه
ابو سلمان : علمنا ي وليدي وين لقيتها وش السالفه .
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
- - - "اتسائل ... إن كان من الأفضل أن لا أكون هنا بهذا العالم؟" "ما الذي يدعوكِ لتفكـير بهذا!" "بسببـي أنتَ..! أنتَ لم تعد أنت، فقدت إشراقتك المعتادة، فقدت من نَبض قلبكَ بالحياةِ لأجله! أنا من جعلتك تُعاني وتُعاني" "انتِ مخطئة! فَـأنا.. أنا قد اخترتُ هذا #العالم بنفسي، هيَّ اختارت ... -
-
-
"اتسائل ...
إن كان من الأفضل أن لا أكون هنا بهذا العالم؟"
"ما الذي يدعوكِ لتفكـير بهذا!"
"بسببـي أنتَ..!
أنتَ لم تعد أنت،
فقدت إشراقتك المعتادة،
فقدت من نَبض قلبكَ بالحياةِ لأجله!
أنا من جعلتك تُعاني وتُعاني"
"انتِ مخطئة! فَـأنا..
أنا قد اخترتُ هذا #العالم بنفسي،
هيَّ اختارت أيضاً أن تضحيَّ لأجلكِ ولأجلي!
لا داعي لكل هذا! لا تفكري بأيِّ شيء،
وقتـنا مع بعضـنا الآن هو الأهم ولا شيء آخر، أرجوكِ!"
"لماذا؟ لماذا؟ لماذا؟!!!"
"؟"
"لماذا إذاً عيناكَ تشعر بالوحدة؟
لماذا صوتكَ حزينٌ هكذا؟
لماذا روحك تُعاني؟
لماذا ضيائك خافت؟
لماذا.. تنظرُ لسماءِ بيأس؟
أوليس بسبب إختياركَ هذا العالم، والذي كان بسببي؟!!"
"..."
-
-
#قلمي ☕️🖤
للامانه كنت متردده انزله ولا احس ما عجبني بس نزلته + رايكم 🌚؟
-
-
@okabe1774
^اذا ما كان فيه تاق يبقى فيه منشن 😏❤️
-
-
-
-
-
Anime: Steins Gate 0
Ep: 16
Read more
خلوونا نتكلم عن الاشخاص الي عورونا وكسروا قلوبنا<span class="emoji emoji1f494"></span> طبعآ بهذي الدنيا مافيش اي حد مرتاح بحياته..كلنا ...
Media Removed
خلوونا نتكلم عن الاشخاص الي عورونا وكسروا قلوبنا طبعآ بهذي الدنيا مافيش اي حد مرتاح بحياته..كلنا مجروحين ومنخذلين من ناس حبيناهم جرحونا وخذلونا وقسسوا علينا وتركونا باصعب مواقف مرينا فيها تركونا وهم عارفين كم كنا محتاجين وجودهم بحياتنا محتاجين وقوفهم بجانبنا تعودنا عليهم تعودنا كل ثانيه ... خلوونا نتكلم عن الاشخاص الي عورونا وكسروا قلوبنا💔
طبعآ بهذي الدنيا مافيش اي حد مرتاح بحياته..كلنا مجروحين ومنخذلين من ناس حبيناهم جرحونا وخذلونا وقسسوا علينا وتركونا باصعب مواقف مرينا فيها تركونا وهم عارفين كم كنا محتاجين وجودهم بحياتنا محتاجين وقوفهم بجانبنا تعودنا عليهم تعودنا كل ثانيه وكل دقيقه وساعه ويوم ونحنا معاهم ضحينا بكل شي فينا علشانهم عملنالهم كل المستحيل..💔💔 بسهوله😔اتخلوا عنا البعض تركنا لاسباب تافهه والبعض بدون اي سبب يمكن يكون مل منك مل من تفاصيلك وانت وانت ماكنت عارف ليش كذا يعمل فيك حسيت ببروده معك تسأل نفسك انا ايش عملت علشان اتخلى عنني💔تعرف ليش لانك حبيته من كل قلبك حبك صادق وهو للاسف لعب عليك لعب بمشاعرك خلاك وحيد انت تركت كل شي بسببه علشان كان كل تفكيرك فيه لكن للاسف تركك وانت خلاك وحيد تركك بنص طريقك وهو مازال قوي وبيكمل طريقه..نسى كل شي بينكم نسى العشره نسى ايامكم الي كنتم مع بعض بهذي السهوله لييش💔لييش💔احنا كذا البشر الي نحبهم يتركونا والي مانحبهم يضلوا معانا...كم قد انسان انكسر وانجرح وخسر الشخص الي حبه ليش مانحس بلاخرين احنا قلوبنا ميته💔خلاااص انعدم فينا كل شي من احساس وشعور كرهنا كل شي كرهنا كلمه حب كثير منا ماعد يؤمن بلحب حتى لو في شخص يحبك ماتصدقه...خلاص القلب لمن ينكسر مره💔مستحييل يرجع زي قبل...
بس معليش بنتحمل كل شي وبنصبر الين ربنا يفكها لنا وبينتقم لكل من وجعنا وربنا بيعطيه نفس الموقف الي خلانا نمر في اسوا مواقفنا نحنا بشر نحس💔نتالم💔.ننوجع💔قلوبنا ضعيفه 💔ماتتحمل كل هذا احيانآ في وجع مانقدر نحكي عنه بس تضل بقلوبنا بس دموعنا ماتتوقف من شده الوجع ودموعنا هي الي تفضحنا..ساعات نكون ناسيين كل الماضي بس احيانآ بموقف بسيط نتذكر كل الماضي يمكن بغنيه😔اهداكي نفس الشخص الي تركك تذكري الماضي وتجيك غصصه
لكن:😔 ي انت لازم تنسي الماضي خليك قوي لازم تحاول تعيش وتكمل باقي عمرك لان ربنا بيعوضك وبينتقم من كان سبب في وجعك💔حلو انك تعلمت درس من حياتك علشان ماتعيدها مع شخص اخر💔صدقوني هي فتره من عمرننا وبننسي كل مافات هي مجرد مشاعر طيش وتنتهي..وصدقني بترجع تضحك ع حالك وبتقول انا ليش كنت احب شخص مو مهتم فيني وبتتحسف ع كل دمعه نزلت علشان انسان نذل مايستاهلگ..
لاتخلوا الحب يضيع عمركم عيشوا حياتكم محد يستحق والله💔😔
Read more
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهد ...
Media Removed
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ، ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ، ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله ... الــــبــــ 23 ـــــــارت
'
'
'
أسفه جد على التأخير.
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ،
سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ،
ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله داعي كل هالسالفه وحده الصوت ! ،
وريف بسرعه وقهر / ليه انت كذا بارد شايف وش سوت هي ؟ ،
ايان / اَي طيب انا ابي اعرف هي شسوت ! ،
وريف رفعت حاجبها بثقه وبصوت مليان غرور / ياليت توصل لها خبر بأنها تجهز نفسها عشان تودع وظيفتها أو .. - سكتت شوي -
ناظر لها بمعنى كملي .. وريف تكمل / أو تعتذر لي ،
طلعت شهد وناظرت فيهم ووريف لفت ووجها قلب بسرعه وهي متفشله جدًا من الي حصل لكن عزه نفسها كانت أقوى من انها تضعف بهاللحظه ،
شهد ناظرتها ولفت على أيان / انا أسفه تصرفاتها كذا طايشه واعتذر مره ثانيه جد عن اللخبطه الي صارت ،
ابتسم ايان بخفيف وشهد مشت ورا وريف بسرعه ،
تنهد ايان بقوه وطلعت الموظفه الي تضاربت معها وريف ،
الموظفه / ماذا حصل ؟ ،
ناظرها بهـدوء / اريد محادثتك قليلًا ،
ودخل وهو متنرفز ومختبص ،
وهي ناظرت بوريف وشهد الي يمشون ورجعت دخلت ، ,


ركبت السياره وقفلت بابها وصرخت وهي تضرب الدركسون بعشوائيه وصوت البوري ازعج كل من مر ،
ركبت شهد وهي تناظر فيها ،
ورييف حاست شعرها بقهر كعادتها كل ما عصبت او توترت/ اخخخخ لا لا لا وش هالمووقففففف !!! ،
شهد ماسكه ضحكتها / شفيك اهدي ! ،
وريف وهي شوي بتصيح من الخجل / ليهههه كذا اوففف وربي غغببنههههه !! ،
شهد / انتِ بعد الله يهديك ليه طولتي السالفه معه زياده ! وماله داعي تضربينها بعد ! ،
صرخت وريف ولفت عليها / ماله داعي ؟؟؟ الا له داعي وأكسر رأسها بعد ولو ما جا كان ماطلعت الا ومخليتها تعتذر !! ،
شهد / بِسْم الله الرحمن الرحيم شوي شوي ! ،
وريف وهي تغطي وجهها بيدها تهدي نفسها / كله بسببك وبسبب هالموظفه الخرا هي وتعاملها ! ،
شهد / انا شدخلني ! ،
وريف / انتِ عصبتيني بكلامك الي يسد النفس وجت كملتها بعدك بأسلوبها ! ،
شهد تناظرها وتضيق عيونها / متأكده بس مني ومنها ؟ ،
وريف ناظرتها شوي وقلبت عيونها وعدلت شعرها / اَي انتِ وياها !! ،
شهد وهي تناظر لقدام / مسكين سفلتي فيه وهو ماله دخل ! ،
وريف / يستاهل قليل الحيا الوصخ بعد - تذكرت كلامها عنه غمضت عينها تهدي نفسها -
شهد وهي تضحك / اقول اخلصي تحركي بس خلاص انتِ الصح كل من مر شافنا ! ويتساءل من هالمريضه الي تصرخ ! ،
وريف سكتت شوي تهدي عمرها وتضبط اعصابها وشغلت السياره ومشت ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
هي سبعة جروح و اغليها مثل روحي ، مالك شغل انت بس اجرح و انا بـ اجمع ! . . #قصيد #شعر #سعد_علوش هي سبعة جروح و اغليها مثل روحي ،
مالك شغل انت بس اجرح و انا بـ اجمع !
.
.
#قصيد
#شعر
#سعد_علوش
Part 94 دخلت مرام وتناظر للمكان كان فخم وكبير وتناظر للمكان بدهشة . وتقول لنفسها : حنا طبقتنا عادية ...
Media Removed
Part 94 دخلت مرام وتناظر للمكان كان فخم وكبير وتناظر للمكان بدهشة . وتقول لنفسها : حنا طبقتنا عادية وفرحانين كيف ذول . قطع عليها صوت الخدامه : لو سمحتي .. السيد ينتظرك في ذي الغرفة ( أشرت على غرفة بأخر الدرج) مرام ابتسمت : طيب وطلعت وطقت الباب ولا ينفتح الباب وكانت بنت وشكلها ما يطمن . البنت ... Part 94
دخلت مرام وتناظر للمكان كان فخم وكبير وتناظر للمكان بدهشة .
وتقول لنفسها : حنا طبقتنا عادية وفرحانين كيف ذول .
قطع عليها صوت الخدامه : لو سمحتي .. السيد ينتظرك في ذي الغرفة ( أشرت على غرفة بأخر الدرج)
مرام ابتسمت : طيب
وطلعت وطقت الباب ولا ينفتح الباب وكانت بنت وشكلها ما يطمن .
البنت : هو داخل.
مرام : طيب
والبنت طلعت ومرام دخلت وتسكر الباب وراها
مرام تفكر : انا ايش دخلني غرفة .. يمكن غلط .
الرجال : سلام يا مزه
مرام تكلم نفسها : اهاا انت من ذا النوع .
الرجال : الملف ؟
مرام مدته له ووقفت ساكته
الرجال وقف وقرب منها : ايشبك واقفة ؟
مرام : لا بس بمشي
الرجال يناظر لها بنظرات تخوف : لاا وييين ؟
مرام خافت وارتبكت : بس السواق ينتظرني تحت .
الرجال قرب لها وهي خافت وشسموه !!؟
------------
بعد نص ساعة او ساعة .
كان سعود وابو سعود في المجلس يسولفون .
ابو سعود : ما رح تقهوينه ؟
سعود ضحك : دقايق
وطلع وفجاء رن جوال ابو سعود وكان السواق .
ابو سعود : هلا ؟
السواق : بابا تعال بسرعة مرام فيه ينزل بيت نص ساعة يمكن ساعة اتصل على هي وهي ما يرد وشوي هي يتصل ويبكي انا ما يفهم شنو هي قولي .
ابو سعود وقف : كيف .. ايش العنوان؟
السواق قاله العنوان وابو سعود طلع بسرعة وركب سيارته واتجه للبيت.
----------------
اما عند سعود دخل ومعاه دله القهوه وما شاف ابوه مجمود .
سعود : فينه ؟ ( جلس ) يكون طلع له شغل .
وجلس يتقهوه .
---------------
عند ابو سعود وصل وما شاف السواق وبس كان فيه شرطه حول البيت وكان بيدخل وقفه الشرطي .
الشرطي : فين ممنوع تدخل البيت ؟
ابو سعود : بنتي داخل
الشرطي استغرب : تفضل
ودخل ابو سعود ومشا وراه الشرطي
وابو سعود دخل غرفة غرفه لين وصل لغرفة وفتحه ووقف منصدم كانت مرام جالسة على السرير ومو لابسة شي ومتغطية بالبطانية / شرشف / غطا .. وضامه رجلها وتبكي .
اما ابو سعود انصدم ونزل راسه .
مرام وهي تبكي : يبااا والله مو بيدي هو سوه فيني كذا وانا معرف .. يبااا لا تروح وتخليني .
ابو سعود ومنزل راسه : خيبتي املي فيك .. انتي مو بنتي ولا اعرفك.
وصد وطلع .
مرام تصارخ : يبااااااااااااا
---------------
#توقعاتكم
Read more
Loading...
Load More