Loading Content...

انت حبيبي من منك

Loading...


Unique profiles
39
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kuwait, Marina, Egypt, London, United Kingdom
Average media age
1068.2 days
to ratio
5.8
تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك<span class="emoji emoji1f4cc"></span> #شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص ...
Media Removed
تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك #شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص أبتدي حياتك من جديد،ليه حارم عيونك من شوفة الدنيا وأصحابك؟ #رايف-يسند وجه على الجدار:كرهت الناس وكرهت الدنيا. #شيراز-ساكت ودموعه على خده. #رايف-يسمع شهقات صاحبه،وحس بضيقته. #شيراز-يمسح ... تقرأبدون لايك وكومنت،ماحللك📌
#شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه:رايف ترا اللي أنت تسويه غلط،خلاص أبتدي حياتك من جديد،ليه حارم عيونك من شوفة الدنيا وأصحابك؟
#رايف-يسند وجه على الجدار:كرهت الناس وكرهت الدنيا.
#شيراز-ساكت ودموعه على خده.
#رايف-يسمع شهقات صاحبه،وحس بضيقته.
#شيراز-يمسح دموعه ويحكي بوجع:كل يوم أجيك وأطلب منك هالطلب وأنت ترفض،رايف أنت حرمتنا من شوفتك وحرمت عيونك من شوفتنا،حتى حضنك حرمتني منه،ليه كل هذا يارايف،هدمت أحلامي اللي كنت أتمناها قبل،ياما قلت لك يارايف ابي اللحظه اللي ترجع تشوف فيها،بخاطري أتأمل عيونك،معقوله ماشتقت تشوفني؟
#شيراز-يلفه عليه،ويمسكه من كتوفه بقوه:أفتح عيونك شوفني كيف حزين بدونك،شوف دموعي شوف الشوق كيف هدمني.
#رايف-مغمض عيونه ويدمع:تكفى أتركني،مابي أشوف.
#شيراز-ينزل يديه بخيبه ويبعد ويحكي له بهدوء:أوك يارايف،راح أترك هالمكان وماراح تشوفني أبد بحياتك.
#رايف-يفتح عيونه:بتروح!
#شيراز-يفتح الباب ويوقف.
#رايف-بهدوء:مين بقى لي بحياتي.
#شيراز-بعصبيه يرجع له ويسنده على الباب.
#رايف-يناظر عيون شيراز بشوق.
#شيراز-يدمع:شيراز باقي لك ماراح يتركك.
#رايف-مفهي بملامح صاحبه وساكت.
#شيراز-ضمه لصدره،وتنهد:ورب عيونك إني مشتاق لك.
#رايف-يبكي:سامحني.
#شيراز-يبعده عن حضنه ويلامس خده ويبتسم.
#رايف-بصوت هادي:لاتروح.
#شيراز-يبوس عيونه:ماروح.
-
#رايف-ياكل شبس ويناظر شيراز.
#شيراز-يبتسم:بالعافيه حبيبي.
#رايف-يعقد حواجبه ويوقف اكل.
#شيراز-بخوف يجلس عنده:كملها!
#رايف-يتنهد:الحمدلله.
#شيراز-يتأمل عيونه ويبتسم.
#رايف-يحط يديه على عيونه.
#شيراز-يبعد يديه:اليوم عندي لك مفاجئه.
#رايف:إيش هي؟
#شيراز:من اليوم راح تعيش عند إيرام.
#رايف-بحماس:حقيقي؟
#شيراز-يضحك:لا تمثيل.
#رايف-يضمه بلا شعور:أحبك أحبك كثير.
#شيراز-يتنهد:أنت تبيني أعيش معكم؟
#رايف-يضمه أكثر:وأنا مجنون عشان أعيش بدونك.
#شيراز-يبوس خده،وبحماس:إيرام بينبسط كثير عشانك وافقت أنك تعيش عنده.
#رايف-ينزل راسه:بس.
#شيراز-يرفعه بحضنه ويدور فيه ويضحك:بس شنو؟
#رايف-يضحك بقوه:خلاص نزلني.
#شيراز-ينزله ويدمع:من اليوم مابي أشوف الحزن بعيونك.
#رايف-يمسح دموع صاحبه،ويبوس خده.
#شيراز-يبتسم:يلا نجهز ونروح عند إيرام.
-
#إيرام-يفتح الباب:وين رايف؟
#شيراز-بحزن:مايبي يجي.
#رايف-فجأه يطلع وينط بحضن إيرام.
#إيرام-يضمه ويبكي:أهخ منك.
#رايف-يبوس راسه.
#شيراز-يناظر ميسم ويضحك:ميسم غارت ياجماعه.
#إيرام-يبعد ويناظر ميسم.
#رايف-يضمه من ورا:انت مو بس اختي انت صرت امي.
#إيرام-يناظر ميسم.
#ميسم-بعصبيه تركتهم ودخلت الغرفه.
#شيراز:يوه منجدها!
Read more
Loading...
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه ...
Media Removed
8 ******** . . بالصاله جالسين فقط خالد وامهه ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج خالد بتفكير : ومين هذي يايمه ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ... 8 ********
.
.
بالصاله جالسين فقط خالد وامهه
ترددت بالبدايه بعدين قررت تقول لانه هذي فرصه مناسبه : خالد
خالد ناظر فيها بابتسامه : هلا يمه
ام خالد بسرعه : امم انت كبرت وصار وقت تتزوج وانا لقيت لك بنت تناسبك وخلووقه وو.. اهم شئ تتزوج
خالد بتفكير : ومين هذي يايمه
ام خالد بابتسامه :. هذي الثمر ليان بنت خالتك
تغيرت تعابير ام خالد لما شافت خالد معصب
خالد وهو قايم ومعصب : لو تحج البقره ع قرونها ما اخذتها .. فتح الباب وهو طالع .. مابقي الا هي اخذها .. سكر الباب
ام خالد : اووف راح تاخذها يعني بتاخذها يا خالد ولا راح اتبرى منك
فهد نازل من الدرج : يمه وش فيك معصبه .. جلس جنبها
ام خالد بقهر :- اخوك هذا والله قاهرني كنت راح ازوجه بنت اختي وعصب ولا هو راضي ياخذهــــــا
همس فهد بصوت شوي ينسمع :ليكون هذيك الماصخه اخخ ياخوي الله يعينك
ام خالد لفت له : وس قلت قبل شوي
فهد تعدل وبسرعه : لا قلت انا الزواج قسمه ونصيب .. ولا اقول انا طالع يمه
ام خالد : مع السلامه ياولدي وانتبه هااه .. استودعتك الله
فهد كلع وهو مبسووط ركب سيارته ( هه والله وطاح اخوي .. ياكرهي لهذيك البنت ليان ليان دلووعه ووصخه الله يعينك ... هههههههههههههههه ) شغل السياره وحركها .. فجأة تذكر شئ واخذ جواله وكتب مسج ل....ء
.
*******
.
قامت وفيها نووم من صوت المسح اخذت الجوال بكسل وفتحت الرساله كانت من فهد وكاتب : هلا ياعمــــــري كيفك
ابتسمت ربى وبسرعه قامت تعدلت وكتبت له : الحمد لله بخير .......... وكملت مراسلته هي وفهد .
*******
.
عند محمد تصايق لانه ما كلمها ودق عليها وماردت رد مره ثانيه ومارد وابتسم لما عرف انها زعلانه ومتجاهلته دق عليها بس مافي امل وارسل لها رساله وردت عليه بالول عاتبته بس بعدين سامحته
لمى : حموودي انا راح ارووح السوق مع السواق
محمد عصب : لا لا حبيبتي تدرين اني اخاف عليك وانا اصلا ما عندي حريم يروحوا مع سواق وبعدين راح اجي واوديك
لمى : افهم انا بروح مع بنات عمتي وسواقنا عاددي مافيه خووف ارجووك حبيبي خلني ارووح
محمد : اوك بشرط اني انا اخذك بعديين
لمى بفرحه : اووكي ياعمري موافقه باي
محمد سكر الجوال وهو مو مرتاح ابد ومتردد وخايف ومتوتر .
******
.
راكان دخل البيت وقبل ما يدخل لمح بنت قريب منهم وهي عرفها من شكلها
.........
توقعاتكم .؟؟؟
Read more
سوالفك هدايا مهداه منك لي انت الهدايا لي والمرايا حرك بصوتك سكوني سولف وكلمني حرك بصوتك سكوني ...
Media Removed
سوالفك هدايا مهداه منك لي انت الهدايا لي والمرايا حرك بصوتك سكوني سولف وكلمني حرك بصوتك سكوني سولف وبعثرني اي والله احبك واتمنى قربك اجلس بجني يا حبيبي . معاك انا انسى كل الامي . مل الظلام وجنونه والصبر مل مني من يحتضني همي وحزني حتى السهر مايبيني ماعاد يفهمني خاويت ليلي وانهد حيلي  يا ... سوالفك هدايا مهداه منك لي
انت الهدايا لي والمرايا
حرك بصوتك سكوني سولف وكلمني
حرك بصوتك سكوني سولف وبعثرني
اي والله احبك واتمنى قربك
اجلس بجني يا حبيبي
. معاك انا انسى كل الامي .

مل الظلام وجنونه والصبر مل مني
من يحتضني همي وحزني
حتى السهر مايبيني ماعاد يفهمني
خاويت ليلي وانهد حيلي 
يا اصدق احساس فيني
. معاك انا انسى كل الامي .

انت الهوى وانت عمري شوفك منى قلبي
متى التقي بك متى اهتني بك 
انت الهدايا ياروحي
انت دواء جروحي
انت الهدايا ياروحي
وبلسم جرووحي
يا اغلى الهدايا يا اصدق منايا
سولف وانا اسمع ياحبيبي
معاك انا انسى كل الامي
Read more
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان ...
Media Removed
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله تميم بزعل : وين ماما ! طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما ابي ماااااماااا ابتعدت ... " بيت ابو فهد "
ام فهد : قوم ي يمهه يالله
تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي
ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني
اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله
تميم بزعل : وين ماما !
طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت
تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما
ابي ماااااماااا
ابتعدت عنه ام فهد : خلاص خلاص بتججي الححين
وقف لاتعور نفسسسك
الا بهاللحظظه دق جرس الباب
فتحت الخدامه الباب !
ام فهد وهي تحاول تمنع تميم من انه يضرب رجوله بالارض ويبكي : شششفيكك حبيبيي خلاصص ماما بتججي
لييييه تبكككي ؟؟؟ الا لفو ع صصصوتها : تمممميييمممم
ابتسسسم بفرححه قام بسسسرعهه يركضض لها
جثت ع ركبها وضضضضمته بقووووه لمااا ارتمى
بحضضضنهااا
ابتسسمت ام فهد بشفقه ع حالههم
رفعت عيونها ارييج لام فهدد قامت ومسسحت دموعها
وبصوت مبحوح: اخبارك خالتي ؟
ام فهد: بخير ي يمه وانتي ؟
ابتسمت ابتسامه ذابله بوسط عيونها المليانه دموع : بخـ..ير
ام فهد بتنهد : رفضض ياكل يسأل عنكك !
نزلت عيونها اريج لهه : ليهه ي ماما م تاكل ؟ تتعب جدتك
معك ليه ؟؟ تميم بطفوليهه تمسك فييها وضمها : ابييييكك
دمعتتت اكثثر من حضنه لها ! ضضضمتهه لصصدرها
: موجووده جنبك ومعكك ماراح اروح لاي مكان
ابتعدت عنهه باسست راسسه : روح ماما اكل مع
فاطمهه بقعد مع جده ششوي
اومئ راسهه بطواعييهه وراحح
وقفت اريجج
ام فهد : صاير شي ؟
تنهدت ارييج بضيقه وقعدت
قعدت قبالها ام فهد بقلق : قوولي ششفيه ؟؟ اريج بضيقه وترجي : تكفييين خالتي الله يخليك
حاولي ب فهد لايتزوج وياخذ ولدي مني تككفين
طالعتها ام فهد بصصصدمه : ششتقولييين ؟؟ وشش يتزوج ؟؟ نزلت دموعها ب انهياار : قال لي اليوم انه بيتزوج وياخخذ
تميييم منيي وتربيهه زوجتهه ! والله امووووت والله
اذا اخخخذ ولديي منييي مااقدرر افااارقهه اترجججاكك
حااولي فيهه انت وعمممييي
ام فهد : ان لله لا هالولد اسستخخف م يحححق لهه
ياحخخذ ولدكك منكك وين تربيييه الغريبه وانتي موجوده!! اريج بضيق : تكفيييين خالتيييي انتي تدرين فيه عنيد
وعصبي !! لاكلمته والله يثور فييينييي حاولي انتي معهه
مابي ولدييي يبعد عني!! مو ولددده ماله حححق
تنهدت
ام فهد : بكلمه انا وعمك لاتخافيين ماراح ياخذه منك
هديي نفسسك ي يمهه ومسحي دموعك طنششيهه
لاتصدقينه هو يقول كذا يبي يخوفك
الا بهاللحظظظه رفعت عيونهاااااا اريج ع صصصوته
لما دخخل : شششجابك هنا ؟؟؟؟ شششلون طلعتي من
البيت بدون علمممي !!!!! ارتبكككت مم نظراته وعصبيتهه !!! فهد بحححده : ججججاوبي !!!!!
فزز قلبها بخووف لما قررب لهااا !!!
Read more
من اشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه .... ( تحرجني ) ... انت تحرجني ولا ادري وش بقول .. غير ...
Media Removed
من اشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه .... ( تحرجني ) ... انت تحرجني ولا ادري وش بقول .. غير ادور منك يالغالي الرضا .. الحديث اوياك شيّب بالعقول .. بس عطّر يا بعد عمري الفضا .. يا شروقٍ ما عرف معنا الافول .. مع شعاعك كم صحى جفني وغضا .. في فوادي مخضره لجلك حقول .. عطرها حاضر ونفحة ما مضى ... من اشعار معالي الدكتور
مانع بن سعيد العتيبه
.... ( تحرجني ) ...
انت تحرجني ولا ادري وش بقول ..
غير ادور منك يالغالي الرضا ..
الحديث اوياك شيّب بالعقول ..
بس عطّر يا بعد عمري الفضا ..
يا شروقٍ ما عرف معنا الافول ..
مع شعاعك كم صحى جفني وغضا ..
في فوادي مخضره لجلك حقول ..
عطرها حاضر ونفحة ما مضى ..
معك ماشي يالغلا حسب الاصول ..
ومرتضي يا سيّدي بحكم القضا ..
انت في قلبي تجول وثم تصول ..
ثلج عندي في الهوى نار الغضا ..
خذني ابحبك على عرضٍ وطول ..
دام لي قلبٍ على نارك نضا ..
رغم عالواشي حبيبي والعذول ..
لي فوادٍ من غرامك ما فضا ..
آسرني بذلك الطرف الخجول ..
أمره السامي أبد ما يُرْفضا ..
خلني بحبك انا عايش عا طول ..
ما خلق من هو بغلاك ايعوضا ..
2018/6/27
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
Loading...
 #اقرئها ولن تندم عن رسول الله صلوات ربي عليه نزول هذه الآية: ( يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ ...
Media Removed
#اقرئها ولن تندم عن رسول الله صلوات ربي عليه نزول هذه الآية: ( يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ). أين سنكون؟ قال الرسول صل الله عليه و سلم : سنكون على الصراط. وقت المرور على الصراط لٱ يوجد إلا ثلاث أماكن فقط: جهنم الجنة الصراط يقول الرسول صل الله عليه و سلم: "يكون ... #اقرئها ولن تندم
عن رسول الله صلوات ربي عليه نزول هذه الآية:
( يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ).
أين سنكون؟
قال الرسول صل الله عليه و سلم : سنكون على الصراط.
وقت المرور على الصراط لٱ يوجد إلا ثلاث أماكن فقط:
جهنم
الجنة
الصراط
يقول الرسول صل الله عليه و سلم:
"يكون أول من يجتاز الصراط أنا و أمتي" أول أمة ستمر على الصراط أمة محمد.
تعريف الصراط ؛
"يوم تبدل السموات و الأرض"
لن يكون هناك سوى مكانين الجنة والنار ولكي تصل إلى الجنة يجب أن تجتاز جهنم
ينصب جسر فوق جهنم اسمه "الصراط" بعرض جهنم كلها إذا مررت عليه ووصلت لنهايته وجدت باب الجنة أمامك ورسول الله صلى الله عليه وسلم واقفا يستقبل أهل الجنة ( يا رب جنتك ).
مواصفات الصراط؛
1- أدق (أرفع) من الشعرة.
2-أحد من السيف .
3-شديد الظلمة تحته جهنم سوداء مظلمة "تكاد تميّز من الغيظ" .
4-حامل ذنوبك كلها مجسمة علي ظهرك فتجعل المرور بطيئا لأصحابها إذا كانت كثيرة والعياذ بالله أو سريعا كالبرق إذا كانت خفيفة .
5-عليه كلاليب ( خطاطيف ) و تحتك ( شوك مدبب ) تجرح القدم و تخدشها (تكفير ذنب الكلمة الحرام والنظرة الحرام...ألخ) .
6-سماع أصوات صراخ عالي لكل من تزل قدمه ويسقط في قاع جهنم.
الرسول عليه الصلاة و السلام واقفاً في نهاية الصراط عند باب الجنة يراك تضع قدمك على أول الصراط يدعو لك قائلا:
"يا رب سلم . يا رب سلم"
- - حبيبي أنت يا رسول الله --
يرى العبد الناس أمامه منهم من يسقط ومنهم من ينجو ولا يبالي.. وقد يرى العبد والده و أمه لكن لا يبالي بهما أيضا فكل ما يهمه في تلك اللحظة هو نفسه فقط.
يروى أن السيدة عائشة رضي الله عنها تذكرت يوم القيامة فبكت
فسألها الرسول صلى الله عليه و سلم
"ماذا بك يا عائشة؟"
فقالت : "تذكرت يوم القيامة فهل سنذكر آباءنا؟؟
هل سيذكر الحبيب حبيبه يوم القيامة ؟؟
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "نعم إلا في ثلاث مواضع : عند
الميزان - عند تطاير الصحف - عند الصراط"
اصبروا ثم اصبروا
على فتن الدنيا، فتن الدنيا سراب ،، فلنجاهد أنفسنا ولنعين بعضنا على أن نلتقي في جنة عرضها السماوات والأرض
ولا تنسوا أن تعقدوا النية على جعل هذه الرسالة صدقة جارية
اللهم اجعلنا ممن يعبر الصراط بسلام.
{{{{{{{{يَــٱرَبْ حُسن الخاتمة}}}}}}}}
فهل تعتقد بعد هذا كله أن هناك أحد يستاهل منك تشيل عليه أو تحقد وتضيع أعمالك بسببه؟
نصيحة (دع الخلق للخالق)
اسأل نفسك كم عمري؟وكم باقي ؟ بل هل تضمن العيش بعد ساعة
او بعد دقيقه ؟!
او بعد ثانيه
أسـتغفر الله العظيم واتوب اليه
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي<span class="emoji emoji1f601"></span> - فرميتها فقال لي صديق ...
Media Removed
- ️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي - فرميتها فقال لي صديق معي لماذا ترميها ؟ ياخي منت خسران اذا كتبت البيانات ووضعتها بالصندوق - قلت صحيح - وكتبت على البطاقة N ALARBASH ورقم هاتف المكتب فقط - ووضعت نصف الكوبون في الصندوق ورميت النصف الاخر لاني عارف بختي ... -
☝️في سنة 1987 اشتريت اغراض من مركز سلطان واعطوني بطاقة سحب ولاني اعرف حظي😁 - فرميتها فقال لي صديق معي لماذا ترميها ؟ ياخي منت خسران اذا كتبت البيانات ووضعتها بالصندوق - قلت صحيح - وكتبت على البطاقة
N ALARBASH
ورقم هاتف المكتب فقط - ووضعت نصف الكوبون في الصندوق ورميت النصف الاخر لاني عارف بختي في السحوبات😁 - بعد فترة اتصلوا علي وقالوا فزت بجائزة بس لازم تحضر البطاقة - والمشكلة الثانية 6 اشخاص من الاربش متقدمين (كلٌ يدعي وصلا بليلى😁) ويقول انه هو (ن الاربش) وايضا فقد البطاقة😁 - وكادت تنتهي المهلة ليدخل الاحتياط فقلت لموظف الوزارة لو وكلني شخص باتعاب ٢٠٠ دك كنت اقلب عليكم الدنيا- تتخيل ان الجائزة كلها لي ماذا سافعل؟😁 -قال طيب والحل يا استاذ ؟ - قلت رقم التلفون في البطاقة يخصني وهذا دليلي الذي لا يملكه غيري - قال صحيح واحضرت شهادة من المواصلات بان الرقم يخصني واستلمت الجائزة وهي اول واخر جائزة فزت فيها بعمري (عدا زجاجة بيبسي فزت فيها وانا طفل بجوائز غطى زجاجات البيبسي تحت الفلينة المعروفة😁) .. انتهى
-
✋️يا حبيبي حذرنا وكررنا وزدنا وعدنا - اليوم محد يعطيك شي ببلاش - امس انا مسلم على واحد ظن اني باتسلف منه لان من زمان محد مسلم عليه ببلاش😂 .. الان لديهم مليون طريقة للاحتيال- شفت لما انا فزت وصلوا لي وامهلوني واعطوني فرصة واخذ وعطى واصروا اقدم لهم البطاقة (وهذا مع وزارة التجارة) وغصب سلموني الجائزة .. اما يتصل فيك شخص وفجأة يقولك فايز .. ويطلب منك بياناتك ورقم حسابك وانت تطير من الفرحة😁 - كيف تصدقه ؟!!! ابسط شي مدام شايف نفسك "بوحظين" - قوله وين مكانك انا اجيك .. عطني رقم تلفونكم انا اتصل بادارتكم .. وهكذا .. لا تستعجل وتعطيه البيانات خايف تطير الجائزة الوهمية .. يتصل عليك ويصر انك لا تستلم جائزتك الا باعطائه بياناتك - وبالذات بيانات حساب البنك!! فهذا تلقائيا نصب عينك عينك .. وحتى لو حسابك صفر قد يدخلك باشكالات انت في غنى عنها .. ومن طرق الاحتيال الجديدة - يقولك فزت في سوق مطار دبي الحرة - لولو هايبر ماركت - شركات الاتصالات - شيوخ وامراء يتبرعون للمساعدة ..☝️ باختصار .. لا يوجد احد سيعطيك شيئا بدون مقابل فلا تعطيه اي بيان يخصك(صافي لبن ؟)
-
🌹المهم - شوفوا لنا واحد يدخل معانا جمعية فيها عشرين واحد يحلفون انهم ثقة🌹
-
Read more
Loading...
يَا فُؤَادِي لا تَسَلْ أينَ الهََوَى؟ كان صرحاً من خيالٍ فهَوَى إسْقِنِي واشْرَبْ عَلَى أطلَالِهِ وارْوِ ...
Media Removed
يَا فُؤَادِي لا تَسَلْ أينَ الهََوَى؟ كان صرحاً من خيالٍ فهَوَى إسْقِنِي واشْرَبْ عَلَى أطلَالِهِ وارْوِ عَنِّي طَالَمَا الدَّمْعُ رَوَى كيفَ ذَاكَ الْحُبُّ أَمْسَى خَبَرَاً وَحَدِيثاً من أَحَادِيثِ الْجَوَى لستُ أناكْ وقدْ أغريتَنِي بفمٍ عذبِ المُنَادَاةِ رَقِيقْ ويد تمتَدُّ ... يَا فُؤَادِي لا تَسَلْ أينَ الهََوَى؟
كان صرحاً من خيالٍ فهَوَى
إسْقِنِي واشْرَبْ عَلَى أطلَالِهِ
وارْوِ عَنِّي طَالَمَا الدَّمْعُ رَوَى
كيفَ ذَاكَ الْحُبُّ أَمْسَى خَبَرَاً
وَحَدِيثاً من أَحَادِيثِ الْجَوَى
لستُ أناكْ وقدْ أغريتَنِي
بفمٍ عذبِ المُنَادَاةِ رَقِيقْ
ويد تمتَدُّ نحوي، كَيَدٍ
من خلالِ الموجِ مُدَّتْ لِغَرِيقْ
وبريق يظمَأُ السَّارِي لَهُ
أينَ في عينيكَ ذيَّاكَ البريقْ ؟
يا حَبِيبَاً زُرْتُ يَومَاً أَيْكَهُ
طَائِرَ الشَّوقِ أغنِّي أَلَمِي
لَكَ إِبْطَاءُ المُدِلِّ المُنْعِمِ
وَتَجَنِّي القَادِرِ المُحْتَكِمِ
وحَنِينِي لكَ يكوي أضْلُعِي
والتَّوَانِي جَمَراتٌ في دمي
مَا احْتِفَاظِي بِعُهُودٍ لَم تَصُنْهَا
وإِلَامَ الأَسْرُ والدُّنْيَا لَدَىَ
أينَ من عيني حبيب ساحرٌ
فيه عزٌّ وجلالٌ وحياءْ؟
واثقُ الخطوةِ يمشي ملكاً
ظالمُ الحسنِ، شهيُّ الكبرياءْ
عَبِقُ السِّحْرِ كَأنفاسِ الرُّبَى
ساهمُ الطَّرفِ كأحلامِ المساءْ
أينَ مِنِّي مَجْلِسٌ أنتَ بِهِ
فتنةٌ تَمَّتْ سَنَاءً وَسَنَى؟
وأنا حُبٌّ وقلبٌ هَائِمٌ
وفراشٌ حَائِرٌ منكَ دَنَا
ومن الشَّوقِ رسولٌ بيننا
ونَدِيمٌ قدَّمَ الكَأْسَ لَنَا
هل رأى الحُبُّ سُكَارَى مثلنا؟
كم بنينا من خيالٍ حولنا
ومشينا في طريقٍ مُقْمِرٍ
تَثِبُ الفَرْحَةِ فيهِ قبلنا
وضَحِكْنا ضِحْكَ طفلينِ معاً
وعدونا فَسَبَقْنَا ظِلَّنَا
واَتَبَهْنَا بعدما زَالَ الرَّحِيقْ
وأَفَقَنَا ليتَ أنَّا لا نُفِيقْ
يقظةٌ طاحَتْ بِأَحْلَامِ الْكَرَى
وتولَّى الليلُ، والليلُ صديقْ
وإذا النورُ نذيرٌ طالعٌ
وإذا الفجرُ مُطِلٌّ كالحَريقْ
وإذا الدُّنُيا كَمَا نَعْرِفُها
وإذا الأحبابُ كلٌّ فِي طَرِيقْ
أيُّها السَّاهِرُ تَغْفُو
تذكرُ العهدَ وتَصْحُو
وإذا مَا الْتَأَمَ جُرْحٌ
جَدَّ بالتِّذْكِارِ جُرْحُ
تعلَّم كيفَ تَنْسَى
وتعلَّم كيفَ تَمْحُو ؟؟
يا حبيبي كلُّ شيءٍ بِقَضَاءْ
ما بأيدِينَا خُلِقْنَا تُعَسَاءْ
رُبَّمَا تَجْمَعُنَا أَقْدَارُنَا
ذاتَ يومٍ بعدما عزَّ اللقاءْ
فإذا أنكرَ خلٍّ خِلَّهُ
وتلاقينا لقاءَ الغرباءْ
ومضى كلٌّ إلى غايَتِه
لا تقل شئنا! فإنَّ الحظَّ شَاء
#ابراهيم_ناجي #ام_كلثوم #الاطلال #إبراهيم_غالب #أم_كلثوم #قصائد #اشعار #قصائد_مغناة #لاتيه #قهوتي #الصباح #اوراق_الخريف #um_kalthom #latte #my_coffee #my_cup #ibrahim_naji #beautiful #fall #leaves
Read more
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)<span class="emoji emoji1f337"></span>البارت113<span class="emoji emoji1f337"></span> جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا ركضت له و عانقته ...
Media Removed
(م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)البارت113 جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا ركضت له و عانقته عناق العشاق :لقد اشتقت لك جميل:و انا ايضا لينا:لا فراق بعد اليوم ابتسم:اجل ابتسمت و هد تمسك بيده :سأظل امسك يدك حتى افارق الحياه عقد جميل حاجبه 😕 :لا تتكلمي عن الموت لينا :اسفه جميل:لنذهب.. ... (م احلل تقرأ بدون لايك و كومنت)🌷البارت113🌷

جميل و السعاده تغمر قلبه :لييييينا
ركضت له و عانقته عناق العشاق :لقد اشتقت لك
جميل:و انا ايضا
لينا:لا فراق بعد اليوم

ابتسم:اجل
ابتسمت و هد تمسك بيده :سأظل امسك يدك حتى افارق الحياه
عقد جميل حاجبه 😕 :لا تتكلمي عن الموت

لينا :اسفه
جميل:لنذهب.. الجميع بانتظارنا
_______

سامي:اها حسنا حبيبتي
ليان بحزن:حبيبي انا اسفه لانني اطلب منك هذا المبلغ و لكنني حقا احتاجه لعلاج امي
ابتسم :لا تقلقي...اممم انتظري قليلا فقط و سوف اخطبك من والدتك
ابتسمت بتوتر :ههه حسنا
سامي :اممم انا لا اريدك ان تعملي هنا بعد الان… لانني سوف اوفر لكي كل م تحتاجين
ابتسمت بخجل :حقا
سامي برومانسيه :نعم.. لانني احبك و لا ارييد ان تتعبي
ليان :و انا ايضا احبك
___________

رامي بجنون :لا اعلم لماذا لا ترد علي
جواد:اهدا قليلا
رامي:اتصل بها و تغلق الهاتف لمااااذا… حتى الرسائل لا ترد عليها
جواد :مممم انا خائف من امر ما

رامي :ما هو

جواد :امها الافعى
رامي بتوتر :اتظن بانها سمعتها تتكلم معي
جواد:يجوز هذا
رامي بعصبيه :تبااااا
جواد:اهدا اهدا سوف نجد حلا.. رامي بجديه:انا ذاهب للمنزل

جواد بتعجب :ما بك؟؟ دخل سيارته :ساطلب من ابي ان يخطبها لي
جواد باندهاش :حقاااااا😍

رامي :نعم… الى اللقاء صديقي
__________

وصل رامي للمنزل و رأى والديه
ابتسمت والدته :مرحبا بني
ابتسم بربكه :هههه مرحبا امي و ابي
والده :تعال اجلس

جلس و شبك يديه :احم.. ابي.. امي
والده :يبدو بان لديك موضوع
بلع رامي ريقه :انا بصراحه يا ابي اريد…
ابتسم والده :تكلم بني

نظر لامه و ابتسمت له..شعر بالراحه و تكلم

رامي بجديه :انا اريد ان اتزوج
والديه 😮😮😮!!!!!!! رامي:و انا اخترت الفتاه التي اريدها
والده :من تكون؟! ابتسمت والدته بسعاده :حقا بني انا سعيده جدا
والده بجديه :بني الزواج مسؤوليه كبيره و انت مازالت صغير
رامي :ابي انا الان بلغت 20 سنه و انا جاد و سوف اتحمل مسؤوليه الزواج ثق بي
والده :........ توقعاتكم؟؟؟اكتب تم 🌷اذا قريت 😘
Read more
ياظلوم .. الناس لا نامت .. أنا اللي ما أنوم .. لا تلوم .. جيتك أدور فيك تفريج الهموم .. أتذكر اني ف يوم انا ناديت؛ حبيبي القاسي! ولا انسى إنك يومها رديت؛ من إنت .. انا ناسي!؟ ورجعت انا .. مكسور منك خاطري .. خجلان من ناسي .. مياس الاعطاف .. صحت لك من جرح نفسي .. والله انا اخاف .. يصير باكر .. مثل أمسي .. ... ياظلوم .. الناس لا نامت .. أنا اللي ما أنوم .. لا تلوم .. جيتك أدور فيك تفريج الهموم .. أتذكر اني ف يوم انا ناديت؛
حبيبي القاسي!
ولا انسى إنك يومها رديت؛
من إنت .. انا ناسي!؟ ورجعت انا .. مكسور منك خاطري .. خجلان من ناسي .. مياس الاعطاف .. صحت لك من جرح نفسي .. والله انا اخاف .. يصير باكر .. مثل أمسي .. يا قاسي .. لا ينكسر وجهك معي .. إحساسي اتعب كفوفي ومدمعي .. أواه يا صوتي .. اللي تكسر بالمسافة .. أواه يا صوتي ..
أصرخ !
أنا فراقه أخافه .. يا بايع ايامي ف يوم .. ليه يا ظلوم .. اعذرني لو قلت .. إنك أقسى من زماني .. اعذرني لو صرت .. أشبه حبيبي الأناني .. أعطيتك .. وما أنتظر رد العطا .. هويتك .. وقلبي لك فراش وغطا .. أواه ياداري .. راحل أوقف والتفت لك .. أواه يا داري .. دمعة وداع ن حولت لك .. لا صرت في صمتك تلوم .. لا تنوم .. اهداء إلى إحداهن
Read more
حبيبي كل سنة وانت اجمل ما في حياتي يا كل حياتي ....... كل عام وانت نصف لروحي ونبض لقلبي كل عام وانت سبب سعادتي وضحك شفاتي كل عام وانت الونيس وطارد كل احزاني عقبال المية حبيبي ان شاء الله سنين الجاي تكون احلى من يلي راحو اغلى حبيب واحن آب الله ما يحرمنا منك يا عمري كلو انت حبيبي كل سنة وانت اجمل ما في حياتي يا كل حياتي .......
كل عام وانت نصف لروحي ونبض لقلبي ❤
كل عام وانت سبب سعادتي وضحك شفاتي ❤
كل عام وانت الونيس وطارد كل احزاني❤
عقبال المية حبيبي ان شاء الله سنين الجاي تكون احلى من يلي راحو اغلى حبيب واحن آب الله ما يحرمنا منك يا عمري كلو انت ❤⚘❤
Loading...
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه ...
Media Removed
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه بس لها أكثر من شهر في شنطتي جوري : ماعليك اعطيني الهنوف : هي بتموتين الولد جوري : بسم الله عليه ماعليك الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها جوري : حسبي الله ... جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين
الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه
جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه
الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه
بس لها أكثر من شهر في شنطتي
جوري : ماعليك اعطيني
الهنوف : هي بتموتين الولد
جوري : بسم الله عليه ماعليك
الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها
جوري : حسبي الله عليك
الهنوف : بنت خلاص امشي ترا بروح و اخليك مو لازم تبوسينه
جوري : يدنن خقيت عليها
الهنوف تمشي : لحول مع السلامه
جوري : هي هي جيت خلااص
............................
محمد : نقوم نتمشى في المول مليت
ياسر : قليل أدب انا عندك و تمل
محمد : هههه وجودك مثل عدمك
ياسر : روح روح لحالك بس قبل ما تروح رد لي فلوسي ههههههههههه
محمد : هههههههه افاا و الله لاا بس مليت من المكان مو منك
ياسر : عارف عارف يله قوم
محمد : يله ...........................
أم محمد اتصلت ع الهنوف : سلام
الهنوف : وعليكم السلام هلا يمه
أم محمد : هلا فيك وينكم فيه ؟
الهنوف : في المول
أم محمد : تعالوا تعشو معي انا و خالتكم نحتريكم طيب !
الهنوف : تعشوا بالعافيه مطولين
أم محمد : خلاص بنتعشى بس مطولين هذي ما أبيها هااه نص ساعه ساعه بالكثير و تعالوا طيب
الهنوف : أبشري ابشري
أم محمد : يله مع السلامه
الهنوف : مع السلامه
.........................
جوري : جعت و الله
الهنوف : اممم ايش تبين ناكل ؟
جوري : أمم أي شي
الهنوف : أجل إجلسي جوعانه
جوري : احم خلاص ناكل لو كرسبي
الهنوف : اوكي
جوري : خلينا نتصل ع محمد نشوف وش وضعه تعشى ولا
الهنوف : أي صادقه اتصلي عليه .........................
جوري : هلا محميد
محمد : هلا و الله
جوري : وينك ؟
محمد : توي طالع من كوفي
جوري : طيب بنتعشى انت وخويك هنا
محمد : لاا لااا ليش ؟
جوري : لأن امي تقول ساعه بالكثير ترجعون و انا جوعاانه
محمد : خلااص طيب اطلعوا لسياره ربع ساعه اجي طيب ؟
جوري : اوكي
.......................
جوري : خلينا نشتري و نروح لسياره
يقول ماراح يتعشى هنا
الهنوف : اوكي بس السياره مفتوحه
جوري : اكيد مدامه يقول روحوا
الهنوف : يله
جوري : يله ...................
البارت هذا قصير بس راح اكمل البارت الجاي أطول أن شاء الله و هذا البارت كله كلام ولا فيه شي يحمس المهم رايكم اوك 👌😇💜
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
دايماً كلامك بسعدني <span class="emoji emoji1f60d"></span>بس كلامك بس انت <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> بس كل شي منك بسعدني ،، ما حدن ئدر بتملكتي بهالطريقة .. انت مختلف ...
Media Removed
دايماً كلامك بسعدني بس كلامك بس انت بس كل شي منك بسعدني ،، ما حدن ئدر بتملكتي بهالطريقة .. انت مختلف بكل شي بصوتك بضحكتك بحبكبئلبك️ حتى ببعدك🤦‍♀️ مافي تنين بئدرو يناقشو بكمية الحب يلي بئلبي الكك لك وصلت لمرحلة نجوم السما تعرف ئديشني بحبك ئديشني بشتائلك ئديشني بدعي ربنااا يحميلي ياك ... دايماً كلامك بسعدني 😍بس كلامك بس انت 😍😍 بس كل شي منك بسعدني ،، ما حدن ئدر بتملكتي بهالطريقة .. انت مختلف بكل شي بصوتك 😍 بضحكتك 😍بحبك💙بئلبك🐻❤️ حتى ببعدك🤦‍♀️ مافي تنين بئدرو يناقشو بكمية الحب يلي بئلبي الكك 😍 لك وصلت لمرحلة نجوم السما تعرف ئديشني بحبك ئديشني بشتائلك ئديشني بدعي ربنااا يحميلي ياك من كل مكروه ممكن يصيبك ويصيبني اضعافو 😢🌍 يا روح ئلبي 😍 وحبيب عيوني 💙 وسبب سعادتي 😍 بئولو انو البعد بموت المشاعر وبكسر كتير اشيا ،، بس انا لاء كل يوم حبك عم يتغلغل فيني اكتر وبشتائلك اكتر لانو لو سدئني صار العكس وخفت هالمشاعر بكون مافي حب اصلا مجرد وئت ومضى ع الفاضي .. سطور ئليلة بس فيها كمية مشاعر كبيرة😍😍❤️ #مجودتي #دنيتي #حبيبي #روحي #ئلبتي #بوبو #🌍💙 #🐻❤️
Read more
أبحث عنك هنا و هناك تطارد عيناي كل من مر أمامي لعلني أتعرف عليك لعلني ألقاك باتت أمنيه رؤياك تحوم بين دمعاتي السائلة في مُقلتاي ... كنت أبحث عنك و أنت أمامي ، كُنتَ قريب مني و أنا أظن أنك بعيد ،، فعرفت حينها أنك يا سيدي القريب و أنا البعيد ،، عرفت أن شعورك بالغربه مني أنا ،، عرفت أن انا سبب أحزانك بينما ... أبحث عنك هنا و هناك تطارد عيناي كل من مر أمامي لعلني أتعرف عليك لعلني ألقاك باتت أمنيه رؤياك تحوم بين دمعاتي السائلة في مُقلتاي ... كنت أبحث عنك و أنت أمامي ، كُنتَ قريب مني و أنا أظن أنك بعيد ،، فعرفت حينها أنك يا سيدي القريب و أنا البعيد ،، عرفت أن شعورك بالغربه مني أنا ،، عرفت أن انا سبب أحزانك بينما أنت سبب سروري و راحتي .. أنا خجل منك يا مولاي كيف لي أناديك أين الطالب بدم المقتول بكربلاء و أنا بذنوبي و جهلي أخذلك كما خذلوا الامام الحسين
سيدي ساعدني للوصول إليك ساعدني أيها الطاهر بتطهير نفسي و روحي و قلبي سيدي ساعدني لأكون مخلص لك فوالله يا سيدي الإخلاص لك هو النجاة
اللهم عجل التطهير لنفسي لكي لا أخذل المهدي
و صلوات الله و سلامه عليك أيها السيد الطاهر الزكي القائم المهدي و رحمه الله و بركاته
.
اللّهُمَّ اكْشِفْ هذِهِ الغُمَّةَ عَنْ هذِهِ الأُمَّةِ بِحُضُورِهِ ‏وَعَجِّلْ لَنا ظُهُورَه انهم يرونه بعيدا ونراه قريباً🍃
‏⁧‫ #المنتظر ‬⁩
اللهم صَل على محمد وآل محمد .
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفِي كل ساعة ولياً وحافظا وقائداً وناصرا ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه في طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين .
#يا_صاحب_الزمان
#المهدي .💙
.

#ياحسين
#أهل_البيت .
#طريق_الحق
#طريق_الحسين
#حبيبي_حسين
#بين_العباس_والحسين
#ياعباس
#العباس
#هنيئا_لك_الشهادة
#سيد_الشهداء
#شهيد_كربلاء
#أبا_عبدالله_الحسين
#ابا_الفضل
#الحسين_يوحدنا
#الحسين_سر_انتصاراتنا
#كربلاء
#كربلاء_ثورة_دين_وعقل_وإرادة
#كربلاء_الحسين
#كربلاء_المقدسة
#كربلاء_ثورة
#لبيك_يا_حسين
#لبيك_ياحسين
#يازينب
#الحسين
#يازهراء
#ياعلي
Read more
Loading...
ي كشخه ي جميل ترا جمالك م رح يدوم اقلها حادث يطير ملامحك و كبرك وشوفة نفسك ولا حريق يشوه خشتك ولا كبرت ...
Media Removed
ي كشخه ي جميل ترا جمالك م رح يدوم اقلها حادث يطير ملامحك و كبرك وشوفة نفسك ولا حريق يشوه خشتك ولا كبرت وتعفط وجهك وقتها نشوف من يقربك ! ياخي خلك خلوق اللون ولا الشكل الفلوس الفقر القبيله المدينه اسمك ومنصبك عمرها ما رح تقرب منك شخص (إلا) لمصلحه ولا وش يبي بهذا خله لك دامك تتكبر وشايف نفسك لاتكون ... ي كشخه ي جميل ترا جمالك م رح يدوم اقلها حادث يطير ملامحك و كبرك وشوفة نفسك ولا حريق يشوه خشتك ولا كبرت وتعفط وجهك وقتها نشوف من يقربك !
ياخي خلك خلوق
اللون ولا الشكل الفلوس الفقر القبيله المدينه اسمك ومنصبك
عمرها ما رح تقرب منك شخص (إلا) لمصلحه
ولا وش يبي بهذا خله لك دامك تتكبر وشايف نفسك
لاتكون عنصري!! ياخي حب الناس ببساطتها..اقبل بالناس على حالها ي تحبها لذاتها ولا خليها لاتطلب منها تغير شكلها ولا تتخلى عن اهلها وناسها عشانك! حبيبي انت حب الشخص نفسه لاتحب شكله ناظر قلبه واخلاقه ناظر جواته ناظر بياض قلبه لاتكون مثل هالدلوخ شاف حد حلو جرا وراه وبعدين يتندم انه انجرح
ويكره حياته ويسوي لنا سالفه غلطتك بسبب المظهر الخارجي اللي شدك تحمل نتيجة اعجابك.مثل الحمار يمشي ولا يفكر
لاتكون سطحي ممكن تلقى شخص مافيه ذرة جمال لكن حييل ينحب كلامه واخلاقه سواليفه بتخليك تحطه فوق راسك وتحترمه غصب عنك واقول مره ثانيه ...عمر اللون والشكل يوم من الايام يكون صداقات صادقه ويصنع الاحترام آبدا .
#بقلمي✒️
Read more
يلي تمر عروق قلبي نظرتك وتدلها الله عليكي من الحسد واهل الحسد والله لنا الشيلة الي فوق وجهك يا حبيبي ...
Media Removed
يلي تمر عروق قلبي نظرتك وتدلها الله عليكي من الحسد واهل الحسد والله لنا الشيلة الي فوق وجهك يا حبيبي شلها خلي الخجل منك وسولف لي ما غير انت وانا ' #like & #comment please يلي تمر عروق قلبي نظرتك وتدلها
الله عليكي من الحسد واهل الحسد والله لنا
الشيلة الي فوق وجهك يا حبيبي شلها
خلي الخجل منك وسولف لي ما غير انت وانا ' 💙

#like & #comment please 😪💕
اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ...
Media Removed
اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي (علي فهد بورشيد) وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا ... اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي (علي فهد بورشيد) وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. يارب 🙏

دعواتكم له لعل الله سبحانه وتعالى ان يستجيب
جزاكم الله خير حبيبي ولد اختي 🙏🏽♥️
Read more
Loading...
الله لا يحرمني منكم وجعل عمركم اطول من عمري .. #Repost @lojain_omran ・・・ .. 11/7/2018 <span class="emoji emoji1f382"></span> .. حبيبي ...
Media Removed
الله لا يحرمني منكم وجعل عمركم اطول من عمري .. #Repost @lojain_omran ・・・ .. 11/7/2018 .. حبيبي و حياتي كل عام و أنت بخير و صحة و سعادة و راحة بال و حب × حب × حب 🤗الله لا يحرمنا منك @basil_omran .. @aseel .. .. الله لا يحرمني منكم وجعل عمركم اطول من عمري
..
#Repost @lojain_omran
・・・
..
11/7/2018 🎂
..
حبيبي و حياتي كل عام و أنت بخير و صحة و سعادة و راحة بال و حب × حب × حب ❤🤗❤الله لا يحرمنا منك @basil_omran
..
@aseel
..
..
مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي ...
Media Removed
مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي ... مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي موودي موودي موودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي موودي
ياسطا اقسملك بالله من كتر ما انا مش لاقي فيك حاجه حلوة مش عارف اقولك ايه يوم عيد ميلادك 😂😂 ياسطا انت دخلت بيتي وكلت فيه بالسم الهاري 😂 ومن ساعه اما عرفتك وانا والله العظيم مشوفتيش منك غير طيبه ومجدعه ورجوله مشوفتهاش ف حد 😍
انت مش هقولك غير ان ربنا يخليك لياا وميحرمنيش من اخ زيك عشان والله يا حبيبي اللي زيك قليلين ❤
كل سنه وانت طيب يا قلبي 🎈🎉🙈 وعقبال سنين كتير ف حياتك وانت مبسوط وتحقق كل اللي نفسك فيه 🙏
وافرح بيك يا اخويا عشان تاخد نصيبك اللي بتاخده مني ع طول بس المرادي بغل شوية 😂😂😂 هابي بيرز داي اموووودي 😂🙈😍❤❤💜
Read more
Amr Diab Performing “Khaleek Maaya” At Marina Concert 2008<span class="emoji emoji2764"></span>️🇪🇬 #AmrDiab #Best #Arab #Singer ...
Media Removed
Amr Diab Performing “Khaleek Maaya” At Marina Concert 2008️🇪🇬 #AmrDiab #Best #Arab #Singer #King #Legend #Musician #Artist #Middleast #Actor #Worlds #Famous #Gorgeous #Gentleman #Diabian #Proud #Egyptian #Charming #Event #Marina #Concert #2008 #Performing #Khaleek_Maaya ... Amr Diab Performing “Khaleek Maaya” At Marina Concert 2008❤️🇪🇬
#AmrDiab #Best #Arab #Singer #King #Legend #Musician #Artist #Middleast #Actor #Worlds #Famous #Gorgeous #Gentleman #Diabian #Proud #Egyptian #Charming #Event #Marina #Concert #2008 #Performing #Khaleek_Maaya #Diaby #Forever #Top #Awesome
خليك معايا
ولا اي كلمة حب اتقالت في يوم ما بين اثنين
تسوى حلاوة كلمه منك قلتها لي
عيد قلت ايه كدا تاني وثالث انا قلبي كله حنين
ولا يطفي ناره حبيبي غير لو عدتها لي
عارف بتعمل بيه ايه كلمة حبيبي
زي اللي اول مره بيحس بأمان
خليك معايا،خليك معايا ياحبيبي مهما كان
خليك معايا يا حلم عمري اللي بخيالي من زمان
عارف انت اجمل حاجه تفرح الواحد هي ايه؟
ان اللي ياما حلمت بيه تلاقيه حبيبك
وانا عشت بحلم باللحظة دي دا اللي بدور عليه
انا اسيب حياتي ودنيتي ولا يوم اسيبك
عارف بتعمل بيه ايه كلمة حبيبي
زي اللي اول مره بيحس بأمان
خليك معايا، خليك معايا ياحبيبي مهما كان
خليك معايا يا حلم عمري اللي بخيالي من زمان
عمرو دياب
آلبوم: الليلادي ٢٠٠٧
Read more
‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها 🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀ ‏⠀⠀ .. كثير اشخاص ... ‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات 🙈 لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها ✋🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀⠀
..
كثير اشخاص دخلوا حياتي سوا كانو اصحاب احباب اقراب إلخ ماكان ولا صار احد فيهم يشبهك انت ولا لقيت لليوم والله العظيم لي اليوم اللي يشبهك انت صحيح مرات اتسأل بيني وبين نفسي منو انت ليكون ملاك ونازل من السماء ؟؟ منو انت علمني ليهه كلهم مايشبهونك ليه انت غيرر تعال لاتضيع الموضوع منو انت ؟!؟؟ قعدت تفكر منو انت ؟؟ سرحت شوي ؟؟ استحيت ؟؟ انا بقولك منو انت .. انت حبيبي انت عمري وعمري اساسا انكتب لي من عرفتك انت وحدك انت احبك انت 🙈❤️ يااا انت ما اشبعك ولا امل منك العمر كله ومابي غيرك واذا تسألني مرات شنو محتاج بقولك محتاجك انت محتاج قربك محتاج وجودك اي صح المسافه بيننا بعيده بس تراك بقلبي وبعيوني مخبى واقرب لي من النفس انا مو بس احبك انا اعشقك كل تفاصيلك انا اعشقك ترابك وانحني وابوسه وابوسك انت 🙈 #غير_مقتبس #كلمات_مزيون_شمر ‏⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ #هامش ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ وحدك تبقا بالقلب وحدك
‏⠀⠀ روح وما احب بقدك واريدك بس لي!🙈❤ ‏⠀⠀┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀
‏⠀ ⠀ ⠀
Read more
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه ...
Media Removed
. . في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه ... .
.
في هذي الحياه يكون هناك شخص يغنيك عن كل الدنيا و يكون بجانبك مهما كانت الظروف و يساعدك بأي شي تحتاجه و يضحي بحياته عشانك و يكون عينك الثانيه بهالحياه و يكون كل شي ممكن يسعدك بحياتك و هو شخصص يسعدك مهما كانت ضيقتك اهوا يكون المثل الاول لفرحتك و في فرحتك بشيء ممكن يكون اسعد منك و هوا مايبي من هالحياه الا لمن يشوفك مستانس و يكون شيي كبيير بحياتك عندما تشتاق له ما تدري شتسوي؟ تحس حياتك ناقصها شييي كبييير تشعر من حياتك اليوميه بوجوده؟ تحس بالامان و الراحه و السعده و تحس بطعم الحياه و في هذي الحياه اشياء جميله كثير ولكن ليس هناك أجمل من وجود أخ في حياتك، تعتمد عليه بشتى الأمور، تشكو له همومك وتجده أوّل من يفرح لفرحك، فالاخ؟ هو نعمة من الله منَّ له علينا نظراً لأهميّته ومكانته في قلبك ، فهو سندي وقوتي في الدنيا، هم مصدر فرحتي وفخرني بهذي الحياه ، مهما عبّرت عن الي بداخلي تبقى الكلمات قليلة، لهذا أردنا هنا كتابة أجمل الكلمات عن الأخ و هو شي لا يوصف بحياتي والله ثم والله انه لا يوجد مثله بهالدنيا, اخوي؟ اهوا كل هالدنيا كلهااااااا والله اني احبه اكثر من كلشي , ولو يخذلونك كل البشر انا لك دنيا ثانيه بس ما اشوفك متضايق , ما تتخيل انت شكثر شي كبييييير بحياتي والله و الله يخليييك لي ي احلى و اغلى و اسعد شي بحياتي احبك والله يالعضيد , السعاده شعور و انت الشعور كله يالعضيد والله , الله يديمك لي عمر و يحفظك من كل شر و ترا ضيقتك من ضيقتي و سعادتك من سعادتي يبا انا نصك الثاني والله و مهما صار بهالدنيا والله ثم والله اني انا يمك و وياك و احبك اكثر من كلشي بس اتمنى من ربي يخليك لي و يحفظك لي و ما يفرقني عنك انت كلشي والله , اللهم هناك ضيقهَ اتعبت قلب اخوي ارح قلبه يا الله فأنت وحدك اعلم بما تشعر بهَ من ضي , ‏ي وب ابعد عنه متاعب الدُنيا ولا تذقه طعم الحزن ولا الضيق❤️ , اللهم بحجم سمائك ارح قلبه و اسعده سعادة لا تفنى و لا تزُول❤️ , ‏حبيبي جعلني وياك لـ العمر المديد والزمان اللي جمعنا جعله أبـّرك زمآن ‏مهمّا تكاثرت أحزانك تذكر إنّ فيه وراك اخو عن ألف شخص ويسرق ضيقتك ويمليك فرح ❤️ , الحمدلله على نعمتك يخوي والله اني لو اسولف من الحين لي عشر سنين جدام م ما اخلص , والله اني مشتاق لك كثر كلشي بحياتي والله و اكثر شي ناطره اهوا وجودك بالكويت والله يردك لنا ي احلى شي و اغلى شي❤️ , والله يوفقك بدراستك و تييب لنا الشهاده يالريال , شد حيلك يالزلم و رد لنا ترا مشتاقين لك والله انت كل الكويت اصلا❤️ , وجودك عن الدنيا كلها❤️ , و كلها ٢٣ يوم و انت عندنا والله لخليك لي يالعضيد , احبك❤
Read more
‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها 🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #ثابت } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀‏⠀ ↴ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ... ‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات 🙈 لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها ✋🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #ثابت } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀
‏⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀‏⠀ ↴ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀
⠀⠀
⠀‏سَـ ينتهي عام أحببـتُـك بِـه
‏وسَيبدأ عام أحبك فيه أكثر ‏
‏" ✨❤️ "⠀ ⠀⠀‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ㅤㅤ
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀ مستعد انسى كل شي واستغني عن كل شي الا انــت اقراها مرى ثانيه الا شنوو ؟؟؟ الا انت ايه انت حبيبي ❤️🙈 في كثير اشياء بعد ماقدر استغني عنها والحمد لله انها كلها فيك اييه حبيبي فيك انت انت وحدك حبيبي .. الا عيوونك الا خدودك رموشك خشمك هههه لحظه لاتضحك اي وربي الا خشمك شفته ذاك 🙈🙄 ايي احبه وابوسه واعضه 🙈 ... انت نعمه ربي علي انت نعمه يوجب علي احمد ربي واشكره عليها حبيبي الله يخليك لي ومايحرمني منك ونفس ماقال عبد المجيد .. عسى ربي يخليك لعيوني ❤️ احبكك حيييل وما اعندي احد اغلى منك واعلنها هنا وقدام الكل انت وحدك ما عندي بالبشر اغلى منك .. انا مجنونك وانت مكفيني ومكتفي فيك 💘😘 ‫..⠀‬ #قلمي 🙈ء
‏‫⠀ ‬
‏⠀⠀ ‏
‏⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ #هامش ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ‏‏اخر كلامي قلته لك،
‏اني احبك للـمـمات ❤️❤️
‏⠀⠀⠀⠀ ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ‏
‏⠀ ⠀ ⠀
Read more

uv

<span class="emoji emoji1f4cc"></span>تقرابدون لايك وكومنت ماحللك. #إيرام-سند رأسه على الجدار،وغمض عيونه. #رايف-يفتح عيونه،ويناظر ...
Media Removed
تقرابدون لايك وكومنت ماحللك. #إيرام-سند رأسه على الجدار،وغمض عيونه. #رايف-يفتح عيونه،ويناظر كل شيء قدامه،بعدم وضوح. -يبتسم ويبكي:كيف ترجع عيوني،وضيها مات. #إيرام-يروح عنده ويمسك يده:أنت تعبان لازم ترتاح. #رايف-يلمس وجه إيرام ويبكي:إيرام أنا صرت أشوف،تكفى خذني لأمي لايخذونها. #إيرام-يناظره ... 📌تقرابدون لايك وكومنت ماحللك.
#إيرام-سند رأسه على الجدار،وغمض عيونه.
#رايف-يفتح عيونه،ويناظر كل شيء قدامه،بعدم وضوح.
-يبتسم ويبكي:كيف ترجع عيوني،وضيها مات.
#إيرام-يروح عنده ويمسك يده:أنت تعبان لازم ترتاح.
#رايف-يلمس وجه إيرام ويبكي:إيرام أنا صرت أشوف،تكفى خذني لأمي لايخذونها.
#إيرام-يناظره بعدم إستيعاب.
#رايف-يغمض عيونه:ماراح أفتح عيوني أبد لو ماخذتني لأمي.
#إيرام-بصوت مخنوق:بعدها موجوده أكيد،باخذك لها.
#رايف-يكتم شهقاته،ويتحسس حوله:ساعدني أقوم من هنا.
#إيرام-يرجع يغطي عيون رايف،ويحط يده حوله.
#شيراز-دخل:وين رايحين؟
#إيرام-ينزل رأسه:رايف يبي يشوف أمي،باخذه لها قبل يطلعونها من..
#رايف-يقطع كلامه،ويبكي:أمي ماماتت،بروح لها وباخذها معي،ماخليهم ياخذونها.
#إيرام-يمسك يده ويمشي:رايف،أنا خايف عليك،أنت ماراح تقدر تشوف أمي،ليه تبي تدخل لها.
#رايف-يوقف،ويأشر على عيونه:بشوفها بعيوني.
#إيرام-يتنهد:أفتح عيونك،ليه مغمض.
#رايف-يمسح دموعه:والله ماراح أشوف الدنيا بعد لو ماشفت أمي.
#إيرام-يمسك يده ويكمل مشي.
-
#إيرام-وقف،يناظر حوله بخوف.
#رايف:هنا أمي؟
#إيرام-ساكت وعيونه تدمع.
#رايف-يفتح عيونه بشويش،يناظر قدامه جسد ممتد مغطا بغطاء أبيض.
#إيرام-يبكي:تكفى خلينا نطلع خلاص.
#رايف-يرمي جسمه بحضن أمه،وينفجر بكاء.
#إيرام-يحط يده على كتفه،ويبكي:الله يخليك خلاص.
#رايف-يفتح الغطاء عن أمه،ويبكي بوجع.
:يمه أحتاجك قومي ضميني،الدنيا توجع بدونك،لاتتركيني يمه.
#إيرام-يرفعه عن أمه:أمي وصتني عليك،أنا بكون أمك.
#رايف-مغمض عيونه:إنتهت الحياه بعد أمي.
#إيرام-يمسح دموعه:أفتح عيونك ناظرني.
#رايف-يلف عنه ويناظر أمه بشوق:أول مافتحت عيوني بالدنيا،فتحت عيوني وشفتك انتِ يمه،وانحرمت منك وعميت ورجعت أشوف،وأول ماشفت انتِ يايمه.
#أبو_إيرام-يدخل عندهم:يلا إيرام أخذي أختك وأرجعوا البيت.
#إيرام-يمسح دموعه:يلا رايف،خلينا نرجع.
#رايف-يأشر على أمه:وأمي!
#أبو_إيرام-يتنهد:خلاص أدعوا لها بالرحمه.
#رايف-يناظر أمه،ويرجع خطواته لورا.
#إيرام-يمسح على ظهره:خلاص حبيبي.
#رايف-يسند راسه بحضن إيرام،ويصرخ:راحت أمي راحت.
-
بعد فتره طويله من وفاةأم إيرام.
رايف أبتعد وأستمر مغمض عيونه ومايشوف أحد غير خيال أمه.
#رايف متمدد على السرير وبحضنه صورة أمه.
#شيراز-يدخل بهدوء.
#رايف-يغمض عيونه:ماتفهمون خلاص لحد يجيني.
#شيراز-يجلس على طرف السرير ويلعب بشعر رايف.
#رايف-يدمع:إيرام خلاص خلني بحالي،كم مره أقولك مابي أحد يجيني.
#شيراز-يرفع راس رايف لحضنه:أنا شيراز.
#رايف-أبتعد بقوه وحط يديه على وجه وبكا.
#شيراز-يوقف قدامه ويبعد يديه.
📌تفاعلكم؟
Read more
• • ‏• ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎༆¬» مَحد(نَ) يَحبگ وَ يتُمنآگ ويَغٌيبُ !༆¬» • •┈‏ ┅❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉┈‏ ┅•┅‏ ...
Media Removed
• • ‏• ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎༆¬» مَحد(نَ) يَحبگ وَ يتُمنآگ ويَغٌيبُ !༆¬» • •┈‏ ┅❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉┈‏ ┅•┅‏ ┈•❉ ! ‏•‎ ‎‎‎ ‎ ‎‎‎ ‎‎ ‎ ‎‎‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎‎ [ إحدى حكايات يوم الاثنين ] ذات عام أحببت بجنون ،، وذات عام تقمصتك جيدا .... وفي عام آخر جن جنوني ... ثم لجأت إليك لتلملمني ،، وفي أحد الأعوام مددت لك يدي فلم ...

‏• ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎༆¬» مَحد(نَ) يَحبگ وَ يتُمنآگ ويَغٌيبُ !༆¬» •
•┈‏ ┅❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉•┈‏ ┅•┅‏ ┈❉┈‏ ┅•┅‏ ┈•❉ !
‏•‎ ‎‎‎ ‎ ‎‎‎ ‎‎ ‎ ‎‎‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎‎ ‎ ‎ ‎‎ [ إحدى حكايات يوم الاثنين ]
ذات عام أحببت بجنون ،، وذات عام تقمصتك جيدا ....
وفي عام آخر جن جنوني ... ثم لجأت إليك لتلملمني ،، وفي أحد الأعوام مددت لك يدي فلم تساعدني،،....
ناجيتك فلم تسمعيني ،، همست لك فأعرضت عني ...
وفي أحد الأعوام غفوت وصحوت على الأحزان ....
ارتجيتك ولجأت إليك فطردتني فعدت إلى قلبي ..
وفي احد الأعوام التقيتك ونسيت كل جراحك ... (قالت لي )
بعض مما اشعر به
سانثره ها هنا ربما يكون متنفسا لي مما انا فيه
الان وقد حان موعد الفراق احسست برعشة في قلبي تدمر كل خلاياه
تقتل في كل احساس جميل
تشعرني بغثيان مؤلم يجتاح صدري تدمرني من الداخل حتى الموت
الان وقد فارقت حبيبي ربما لن اراه مرة اخرى وربما ساراه لكن بعد اعوام وربما سنين طويلة لكني ساظل احبه للابد
لكن لم استطع فعل شيء من اجلك لك الله ياحبيبي الجميل
قبل ان تكون حبيبي فانت حبيب الهم
بقلمي ودموعي (كان ردي )
رائحة الورد ،تفوح هنا بــ شدة ،
كتابتكِ وعالمكِ ،، ليست بــ غريب على من يقرأها ،
حسكِ المترف ،، يخبرنا بــ أسرار القلب لديكِ ،
كانت البداية تمرد على الأبجدية ،
وأنتِ بــ نصكِ هذا تمردتِ ،، على قوانين اللغة
أنتِ ،، تمتلكين عالما من الأذواق ،، مدينتكِ بــ شوارعها
بــ ما تمتلكها ،، من معاني من أمجاد
يطيب لنا أن نسكنها،، أن نعيش أحرفكِ ،، خيالكِ
كنتِ فاتنة ،، وأطغى ( قالت )
دموع تحتضر من جديد دائمة البحث عن القلوب الضعيفة
هذه القلوب الغير قادرة على المواجهة
احزان وآهات نتجنى بها على أنفسنا التي باتت رهينة محبس لهذه الدموع
كلماتك لامست دموع قلبي بل وأثرت فيه حتى استصرخه النزف
فكانك بكلماتك دققت على بوابة قلبي واثلجته حزنا وفرحا
تقبل مني الاماني ببدايات جميلة (فما استطاعتي سوى قول )
لقد فاضت براكين مشاعري مع كل حرف قرأته لك
فما برحت حتى اشعلتِ الصدر الماَ فلم استطع المقاومه
وعندما اردت اخراجه تلك الحرارة
ابت واستكبرت الا ان تكون على وجنتي صفحتك الحزينة
وهاهي تعلن هبوطها على ذلك المطار
فهل من مستقبل ام انها ستظل يتيمه كأخواتها اللاتي سبقنها
تقبلي خالص احترامي وإستغرابي (تجرئت اخيرآ وقالت :)
إْذا يجب عليك انت ان تحبني
كمآ علمك التاريخ يومـآآ
ان تحب امرآءه تعشق الحب
..بكل حالاته.. (فقسوت قليلا)
خرجتي من قلبي ذات يوم فطلبت منك البقاء
رفضتي ذالك العطاء
فها انا اليوم ، ارفض رجوعك الي قلبي بعد ذالك الوفاء
‏• ‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎‎‎ ‎ ‎‎‎ ‎‎ ‎
Read more
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> > انت وينك وحدي ظال تكلي يمك وين يمي مااشوفك ...
Media Removed
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> > انت وينك وحدي ظال تكلي يمك وين يمي مااشوفك بس خيال ظلمه وارجف وابجي حيل اليل مايخلص طويل انا قابل مثلك انت عايش وماعندي ظال الصور كلهن اذيه رجعن بيه الزمان اقره خلف الصور وابجي ذكرى جارحني فـلان روحي تنتظرك تعود ميته من دونكك ياغالي ... >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >

انت وينك وحدي ظال تكلي يمك وين يمي مااشوفك بس خيال
ظلمه وارجف وابجي حيل اليل مايخلص طويل انا قابل مثلك انت
عايش وماعندي ظال الصور كلهن اذيه رجعن بيه الزمان
اقره خلف الصور وابجي ذكرى جارحني فـلان

روحي تنتظرك تعود ميته من دونكك ياغالي
فراكك انت جرح خله ارجع ونور اليالي

ظلمه من دونك حياتي تقبل بهل الحال اعيش
شكد شفت بعدك حبيبي تكلي محد هزني ليش

كله رادت كلبي اله وانا كلبي انت راد
غيرتلي الدنيا كله فجاه كل البيه راح

كلي اشكي همي المن هو من يسمعني
ليش ماردت غيرك حبيبي انت وحدك كلبي راد

انتظر جيتك حبيبي عيوني حفظت هذا دربك
شبيه ماايست منك شبيه هلكد انا احبك

تدري كل الناس يمي وانا ماحس بيه اصلا
كل نفس انا اذكرك وانت مامهتملي اصلا

ماكمت تشتاك اليه اني بعدك كثر همي
بعد ماذكرك واكلك شي طبيعي ناسي اسمي - #انت_وينك😔💔
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
محمد رمضان عامل كليب اسمه " Number 1 " وطالع بيزعقلنا فجأة مش فاهم ليه . هل ده رد علي أمير طعيمة ف استفزة ...
Media Removed
محمد رمضان عامل كليب اسمه " Number 1 " وطالع بيزعقلنا فجأة مش فاهم ليه . هل ده رد علي أمير طعيمة ف استفزة لدرجة ان خلي شركة انتاج كامله تعمله كليب وكمان طالع بيغني مش فاهم ليه .. عموما .. انا كنت من الناس اللي بتدافع عنه جدا وبقول عادي كل الناس ممكن تبدا بداية مش شرط يبقي الكل راضي عنها . وطبعا اعماله كلها ... محمد رمضان عامل كليب اسمه " Number 1 " وطالع بيزعقلنا فجأة مش فاهم ليه . هل ده رد علي أمير طعيمة ف استفزة لدرجة ان خلي شركة انتاج كامله تعمله كليب وكمان طالع بيغني مش فاهم ليه .. عموما .. انا كنت من الناس اللي بتدافع عنه جدا وبقول عادي كل الناس ممكن تبدا بداية مش شرط يبقي الكل راضي عنها . وطبعا اعماله كلها زمان كانت فعلا بتعلم فعلا البلطجة وقله الادب . ولكن احترمته لما غير وطور من نفسه بس بعد الكليب ده بقولهالك يا ابني بكل صراحه . انت مريض نفسي والله وده اسمه تحديدا . مرض جنون الشهره .. او شبع من بعد جوع .. او نسميه مثلا نقص .. الاف النجوم وصلوا لاماكن انت موصلتش ل ٥ % منها . ومتنططوش بالشكل ده وطلعت صورت شيكاتك وقولنا حلو . جايز بيوصل رساله للي معاهم فلوس ومبيساعدوش الغلابة وحركة منه قاصد بيها استفزاز رجال الاعمال عشان يعملوا زيه . اتصورت باللامبورجيني وقولنا وماله . فرحان بعربيته ميضرش يعني . لكن انت يا حبيبي كده بتنسف تاريخ انت كنت بتبدأ تصنعه وهتروح مع غيرك دا ولا شوفنا عمرو دياب ولا تامر حسني ولا منير ولا احمد حلمي ولا السقا ولا احمد عز ولا محمد صلاح دول متهايئلي شهرتهم وثروتهم اكيد اكبر منك وماشوفناش واحد فيهم عمل كدا . ف الحق نفسك يا حبيبي كده واهدي عشان في حرب كرموز وطايع ورحيم وايوب ومسلسلات كتير معدياك ف نسب المشاهده . خد قلب مفيهوش ذرة حقد يا حبيشة ❤
Read more
نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك هند:فصخت ...
Media Removed
نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك هند:فصخت عبايتها بس ماتدري انه رب العباد يراقبها هند منزله راسها هههه تمثل انها تستحي:حمود حبيبي حمد جلسها بحضنه :عيون حبيبك هند :تحبني حمد : ابغا اسالك سؤال هند:تفضل حمد:في ااحد يعيش بدون نبض قلبه هند:اكيد ... نروح لهند :حبيبي شرايك مو الحين :اوكي حبيبتي بس ابغا اشوف حبيبتي عدل يلا قومي فصخي عبايتك
هند:فصخت عبايتها بس ماتدري انه رب العباد يراقبها
هند منزله راسها هههه تمثل انها تستحي:حمود حبيبي
حمد جلسها بحضنه :عيون حبيبك
هند :تحبني
حمد : ابغا اسالك سؤال
هند:تفضل
حمد:في ااحد يعيش بدون نبض قلبه
هند:اكيد لا
حمد :انتي نبض قلبي ي روحي
قام واهو ماسك الدخان وشغل التلفاز

اماا عند الشباب
الياس :شباب شرايكم نروح الحديقه نتمشى
فراس:اي والله ترا طفشنا من الحديقه
نايف:اقول انت وياه اهجد كل واحد بيمشي الحين
واحد من ربعهم:هههه اقول بس لقط الجبهه انت وياه
وبكذا مشو كل واحد فيهم لبيتهم

نرجع لهند
حمد:حبيبتي ابغا اشوف رقصك
هند قامت ترقص يمكن ساعه واهي ترقص شافت الوقت
هند :حبيبي ابغا امشي اخاف اخوي يدري اني طالعه ويحقق معاي ومدري وش
حمد :اوكي حبيبتي اوصلك بس قرب منها وشفشفهاوبعد عنها واهو يحبها ع خدها
حمد: يلا حبيبتي بينه اتصالات
وبكذا خلاص …

يوم جديد وكل يوم يصير احلى
قامت واهي تسمع صوت المنبهه هههههههه لين ماضربت المنبه في الجدار وقامت
ولبست الشبشب ورحت دورة المياه (اكرمكم الله) وغسلت وجهها
ونزلت شافت ابوهاا حضنته وحبته ع خدهه واهي تقول :صباح الخيراتت ي بوي
ابو خالد :صباح النور ي نور كله
ام خالد :وانا مالي كلمه حلوه
جمانه :فديت الي يغارون وحضنتها :صباح النور ي بعدي انتي
ام خالد:صباح الخير يلا فطري وجالسي اخوك مشعل لعوزني مو راضي يجلس
جمانه :من هالعين قبل هالعين كم واهي تاشر ع عيونها ام خلوود عندنا هاا
بوخالد:ماعندنا الا وحده
جمانه :ههه يبه شوف امي استحت هههه
بوخالد:هههه فديت الي يستحون
ام خالد واهي مستحيه : بس عاد مو قدام بنتك
جمانه :عادي عادي ي امي المهم ي بوي بطلب منك طلب واهي جالسسه تاكل النوتيلا بشكل شبابي يعني تقلد الشباب واهم ياكلون
بو خالد: طلبي اكري وش بغيتي
جمانه :يبه كلم جدي نروح الشاليه
بوخالد:طيب اقوم الحين اكلمه
رائد :صباح الخير بابا ماما
Read more
<span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span> همس الروح <span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span> غائبي <span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span> وحبيبي ما أقول ضاق صدري من الهموم <span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span><span class="emoji emoji1f496"></span> ...
Media Removed
همس الروح غائبي وحبيبي ما أقول ضاق صدري من الهموم ولكن أقول ضاق الكون في عيوني وما أقـول أن غيبتك صعبه علي روحي ولكن أقـول البعـد يقتلني ويـنـهينـي أنا ياما زعــل قلبـي منك وماطريـت للفـــراق وأشيل بخاطري وأقول يمكن يحس فيني ... 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 همس الروح 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖 غائبي 💖💖💖💖💖💖💖💖 وحبيبي ما أقول ضاق صدري من الهموم 💖💖💖 ولكن أقول ضاق الكون في عيوني 💖💖💖 وما أقـول أن غيبتك صعبه علي روحي 💖💖💖 ولكن أقـول البعـد يقتلني ويـنـهينـي 💖💖💖 أنا ياما زعــل قلبـي منك وماطريـت للفـــراق 💖💖💖 وأشيل بخاطري وأقول يمكن يحس فيني 💖💖💖 وارضى لـوجئت في لحظه تراضينـي 💖💖💖 ياليتك بس تفقدني كثـر ماأفقـدك واشتـاق أليك💖💖💖 قـسـم بالله مايـطـري علـى بالـك لحظه تخلينـي 💖💖💖 بعيني انت هالدنيا 💖💖💖 ومن غيـرك لعينـي يضويها 💖💖💖 مرو كثير وما مـلـوا عيني وقـلـبـك بـس هو يكفيني 💖💖💖 وكنت أبي منك تعوض هالصبر بـعنـاق 💖💖💖 دنا عشانك بعت هالعالم وجيـت أنت اليـوم تنفينـي 💖💖💖 وحللت الفراق اليوم 💖💖💖 وبعثـرت بجفـاك أوراق عزاي 💖💖💖 بغيبتك صوره واحده علـى بعـدك تواسينـي 💖💖💖 وأنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق وأكـــابر 💖💖💖 رغم حرماني وأداري دمعتـي بعينـي 💖💖💖حبيبي أصبحت انت والجفا سجني 💖💖💖 وقربك من سماي هو عتق 💖💖💖 عداي أكثرو عـيـوبي بـعـينك 💖💖💖 وفقدتـك 💖💖💖 وويـنـك الحين ووينـي 💖💖💖 حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي ماتنطـاق 💖💖💖 أهـونـهـا ولا هـانـت 💖💖💖 كبيـره صـدمـتـي فـيـنـي وفيج 💖💖💖💖 وشو يصير بالدنيا لو إنك جيتنـي مشتـاق 💖💖💖 وش اللي تخسره يعني إذا فـكــرت تـرضينـي 💖💖💖 يا كبر مصيبتي فيج 💖💖💖 ويا نيران قلبي التي لا تهداء 💖💖💖 حسبي عليج تشرب من نفس الكاس أللي سقيتني منه 💖💖💖 همسة قلب 💖💖💖 ضي القمر 💖💖💖 asforalgana💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
Read more
حبيبي بابا في عيد ميلادك بحب أحكيلك قديش فخورة إني بنتك الكبيرة وإنه لهلأ ناس بعرفوك أبو برديس اللي ...
Media Removed
حبيبي بابا في عيد ميلادك بحب أحكيلك قديش فخورة إني بنتك الكبيرة وإنه لهلأ ناس بعرفوك أبو برديس اللي كان لقبك قبل ما يجي عاصم ويسرقه حسب التقليد. بحب أسمع آرائك وثقافتك وتحليلك وحتى حبك لكرة القدم. مبسوطة إنه عرفت جانب الجدو بعلاقتك مع أحفادك وجانب الفنان الرسام فيك الجديد علي اللي أبهرني واللي ... حبيبي بابا
في عيد ميلادك بحب أحكيلك قديش فخورة إني بنتك الكبيرة وإنه لهلأ ناس بعرفوك أبو برديس اللي كان لقبك قبل ما يجي عاصم ويسرقه حسب التقليد. بحب أسمع آرائك وثقافتك وتحليلك وحتى حبك لكرة القدم.
مبسوطة إنه عرفت جانب الجدو بعلاقتك مع أحفادك وجانب الفنان الرسام فيك الجديد علي اللي أبهرني واللي بكمل جانبك العلمي المنطقي الطبي اللي تعودت عليه منك كل حياتي. فخورة بإنجازاتك خلال السنة الماضية وإنه لوحاتك صارت في بيتي هدية منك تزينه وإنك بتعرف عشقي لغروب الشمس عشان هيك اخترت ترسملي ياهم.
أكيد بتعرف إنه خفة دمك هي مصدر فرحنا وكل حدا بقعد معك ما بسلم من تعليقاتك اللماحة والخفيفة على القلب بنفس الوقت. وكمان من الأشياء اللي بقدرها منك هو الذوق في الموسيقى واحترامها هاي نعمة كبرتونا عليها إنت وماما وأم كلثوم لهلأ مصدر ذكريات لقعدات المزرعة ومشاوي الجمعة والضحكات الحلوة.
كل ما نكبر بابا بنقدركم أكثر ومدى تضحيتكم عشانا ودلالكم إلنا.
كل عام وإنت تاج رأسنا جدو وليد والله يطول عمرك.

@walidsmairat
#birthdaywishes #fatherdaughter #daughterfirstlove
Read more
إن كان ذنبي أن حبك سيدي فكل ليالي العاشقين ذنوب أتوب إلى ربي وإني لمرة يسامحني ربي إليك أتوب بروحي تلك الأرض ما أطيب الربى وما أحسن المصطاف والمتربع وأذكر أيام الحمى ثم أنثني على كبدي من خشية أن تصدعا وليست عشيات الحمى برواجعا إليك ولكن خلي عينيك تدمعا كأنا خلقنا للنوى وكأنما حرام ... إن كان ذنبي أن حبك سيدي

فكل ليالي العاشقين ذنوب

أتوب إلى ربي وإني لمرة

يسامحني ربي إليك أتوب

بروحي تلك الأرض ما أطيب الربى

وما أحسن المصطاف والمتربع

وأذكر أيام الحمى ثم أنثني

على كبدي من خشية أن تصدعا

وليست عشيات الحمى برواجعا

إليك ولكن خلي عينيك تدمعا

كأنا خلقنا للنوى وكأنما

حرام على الأيام أن نتجمعا

غدا منادينا محببا فينا

يقضي علينا الأسى لولا تأسينا

يا جيرة بانت عن مغرم صب

لعهده خانت من غيرما ذنب

ما هكذا كانت عوائد الحب

لا تحسبوا البعد يغير العهد

إذ طالما غير النائ المحبينا

ولا قرب نعم إن دنت لك نافع

ولا نأيها يثني ولا أنت تصبر

إذا جئت فأمنح طرف عينيك غيرنا

لكي يحسبوا أن الهوى حيث تنظر

إذا كان ذنبي أن حبك سيدي

فكل ليالي العاشقين ذنوب

أتوب إلى ربي وإني لمرة

يسامحني ربي إليك أتوب

يا شقيق الروح من جسدي

أهوى بي منك أم ألم

أيها الظبي الذي شرد

تركتني مقلاتك سدى

زعموا أني أراك غدا

وأظن الموت دون غدي

أين مني اليوم ما زعموا

أدنو شيئاً أيها القمر

كاد يمحو نورك الخفر

أدلال ذاك أم حذر

يا نسيم الروح من بلدي

خبر الأحباب كيف هم

حامل الهوى تعب يستخفه الطرب

إن بكى يحق له ليس ما به لعب

كلما انقضى سبب منك

عاد لي سبب

تعجبين من سقمي

صحتي هي العجب

تضحكين لاهية

والمحب ينتحب

يا غزالا من كثيب أنت في حسن وطيب

يا غريب الدار ما وصلك مني بقريب

يا حبيبي بأبي أنسيتني كل حبيب

لشقائي صاغك الله حبيبا للقلوب

#fayroz #fayroziyat #lebanes #singer #quneen #music #tarab #love #nice_music
Read more
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ...
Media Removed
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟ ليان بهمس:شوي بجلس مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت العنود:شوي ... وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟
ليان بهمس:شوي بجلس
مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت
العنود:شوي شوي يمه بنتي
ليان بضحكه؛سلطان مااقدر اضحك
سلطان بضحكه؛لاتضحكين
نايف:عاش شيلها وهي ومشيها تقول عجوز
ليان ناظرت له؛اوريك
نايف:وريني يلا اذا تقدرين يلا
ليان ضحكت ومسكت بطنها
امل:شوي شوي نزلها
سلطان:لا بطلع فوق ترتاح اكثر
امل:زين
ومشى سلطان لدرج وطلع وليان تناظر له مبتسمه
سلطان بضحكه:وش تناظرين؟ وبعدين تراك نحفانه مالوم ولدنا يوم كان بيهرب منك ماتوكلينه
ليان بضحكه:سسلطان ماقدر اضحك اصص
سلطان ضحك؛طيب طيب
ودخل للغرفه وبهدوء نزلها ع السرير ونزل عبايتها بهدوء وانسدحت ليان وعدل سلطان المخده وراها وحط البطانيه عليها وابتسم لها
سلطان:الى متى بتتدلعين علينا
ليان حطت يدها ع بطنها:لين ولد السلطان يقرر
سلطان؛اوووه اجل مطولين
ليان ابتسمت
سلطان رفع يده ومسح ع خدها وهمس:خوفتيني عليك
ليان استحت وسلطان قرب لها وباس راسها وهمس:عساني ماعيش يوم بدونك
ليان همست:حبيبي انت
،
دخل علي للبيت وشاف نايف بالمجلس مع ريم ويضحك ودخل عليهم وابتسم
علي:السلام عليكم
نايف لف له وقام:هلا وعليكم السلام
وباس راسه
علي:ماشاءالله عندنا اليوم
ريم:ايه رحنا مع بعض لدكتوره وعطت ليان ابره ورجعنا
نايف:كبت العفش كله ذي ، هيييه مو كذا
ريم:الا كذذا والله
علي ضحك ولف لنايف:وش صاير؟ وش فيها ليان؟
نايف ابتسم:اخلي سلطان يقولك افضل
علي عقد حواجبه وابتسم وكأنه فهم:طيب طيب اجلس بس وريم ادخلي لجدتك قولي وين القهوه
ريم ركضت؛طيييب
علي:مبروك الخطبه ماشاءالله
نايف:الله يبارك فيك
علي:الله يتمم لك ، وعايله الـ. ناس اجاويد ويستاهلون كل خير
نايف:ايه انا اشهد
علي:متى الزواج ان شاءالله
نايف:انا والله مو ناوي يكون كبير ، ابيه عائلي بيننا وبينهم ونفرح افضل
علي:اكيد احسن لك والله وافضل بكثير بعد بدال المصاريف الزايده والخساير اخرها ماحد بيستفيد شي
نايف:بالضبط وبالنهايه لا انا استفدت ولا هم ، اترك مصايف الزواج الكبير لسفره شهر
علي ضحك:الله يسعدك تستاهل كل خير وليان اختك اشهد انها دخلت هالبيت واسعدت اللي فيه ، الله يسعدكم ويرحم من جابكم
نايف ابتسم:امين
علي سمع صوت الباب فتح وهمس:جتكم ام هيثم ومعاذ وعيالها
نايف ضحك:حي هالجيه والله اشتقت لعيال من زمان عنهم
علي:اللحين يجونك اصبر بس دقايق ماشاءالله يركضون ويـ
ماكمل ودخلوا عليهم العيال وضحكوا ..
Read more
احبك احبك احبك واموت من كلمة احبك وانت الهوى وانت الحياه عيشني ليله بقلبك مجنوني وينك تعال بحضني ...
Media Removed
احبك احبك احبك واموت من كلمة احبك وانت الهوى وانت الحياه عيشني ليله بقلبك مجنوني وينك تعال بحضني يامجنوني وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي انت الهوى وانت الحياه عيشني ليله بقلبك يامن هواك في دمي يسري في دمي يسري مالي سواك والله ياعمري والله ياعمري مشتاق لك قد المطر ورمل الصحاري ... احبك احبك احبك واموت من كلمة احبك
وانت الهوى وانت الحياه عيشني ليله بقلبك
مجنوني وينك تعال بحضني يامجنوني

وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحياه
عيشني ليله بقلبك

يامن هواك في دمي يسري
في دمي يسري
مالي سواك والله ياعمري
والله ياعمري

مشتاق لك قد المطر ورمل الصحاري والبحر
بس لو يجي منك خبر
افرش قليبي بدربك

ياعيوني يا اغلى من و حتى من عيوني
وينك حبيبي ياوفي اشتعل بيك وانطفي
انت الهوى وانت الحياه
عيشني ليله بحبك
Read more
لا خلا من كلامك ولا عدم من ملامك سعد عيني ياغالي يوم اشوفك قبالي ابشر بمن يعزك يا حياتي مادامك ف ...
Media Removed
لا خلا من كلامك ولا عدم من ملامك سعد عيني ياغالي يوم اشوفك قبالي ابشر بمن يعزك يا حياتي مادامك ف قلب خلٍ يصونك عاشقٍ للمعالي في عيوني حبيبي غير عندي مقامك و انا مكبر حظوظي يوم تهوى وصالي لا حرمني الرب منك دامك الله دامك انت يا حروف المحبه و يا إجابة سؤالي لا خلا من كلامك ولا عدم من ملامك
سعد عيني ياغالي يوم اشوفك قبالي

ابشر بمن يعزك يا حياتي مادامك
ف قلب خلٍ يصونك عاشقٍ للمعالي

في عيوني حبيبي غير عندي مقامك
و انا مكبر حظوظي يوم تهوى وصالي

لا حرمني الرب منك دامك الله دامك
انت يا حروف المحبه و يا إجابة سؤالي
‏⠀ <span class="emoji emoji1f38a"></span><span class="emoji emoji1f382"></span><span class="emoji emoji1f389"></span> 8/28 ‎12:00 ص يصادف يوم ميلادي لذالك / أقول ؟؟ ‏⠀ ‏⠀ الله واكبر تغيب بعيد ميلادي من عقب ...
Media Removed
‏⠀ 8/28 ‎12:00 ص يصادف يوم ميلادي لذالك / أقول ؟؟ ‏⠀ ‏⠀ الله واكبر تغيب بعيد ميلادي من عقب ماكنت اول من يهنيني ‏⠀ كنت احسبك تبتجيني دون ميعادي ولاتجيني رساله منك تكفيني ‏⠀ الناس تهدي ورود بيوم الاعيادي وتشب شمع الغلا لجل المحبيني ‏⠀ ولا انت تهدي جروح وهم وبعادي وتصد عني وماودك تحاكيني ‏⠀ ... ‏⠀ 🎊🎂🎉 8/28
‎12:00 ص
يصادف يوم ميلادي
لذالك / أقول ؟؟
‏⠀
‏⠀ الله واكبر تغيب بعيد ميلادي
من عقب ماكنت اول من يهنيني
‏⠀ كنت احسبك تبتجيني دون ميعادي
ولاتجيني رساله منك تكفيني
‏⠀ الناس تهدي ورود بيوم الاعيادي
وتشب شمع الغلا لجل المحبيني
‏⠀ ولا انت تهدي جروح وهم وبعادي
وتصد عني وماودك تحاكيني
‏⠀ حاولت اغيرك لاكن فيك مافادي
واشعلت جمر المفارق في شرايني
‏⠀ امن اولن لاهجرتك صحت وتنادي
وان زدت بعدي بعالي الصوت تبكيني
‏⠀ اشتقتلك حيل والا شواق تزدادي
وانت الغلا يابعد كل المزايني
‏⠀ تعال عندي ولاتسمع لحسادي
لايهدمون الغلا اللي بينك وبيني
‏⠀ عقب الغلا والمحبه نفترق عادي
الله يسامحك يومنك تخليني
‏⠀ وشلون ابفرح وهذا عيد ميلادي
وانا حبيبي يغيب ومايهنيني
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
.... (‏"لا أحادثك لكنني أفكر بك دائماً".) . . تحبني للحين .. والا تناسيت ..؟ هذا الذي في غيبتك ...
Media Removed
.... (‏"لا أحادثك لكنني أفكر بك دائماً".) . . تحبني للحين .. والا تناسيت ..؟ هذا الذي في غيبتك ماعرفته .. اللي اعرفه شي اني تمنيت .. انسى غلاك .. وكل ماانسى ذكرته . متعلق ٍ بالحب .. من يوم حبيت حتى حبيبي الموت لأجلك وصلته وإن كان بغيابك عليَ تغلّيت .. إنتَ تراك أغلى من الحب أنتَ . بنيت ... ....
(‏"لا أحادثك لكنني أفكر بك دائماً".)
.
.
تحبني للحين ..
والا تناسيت ..؟
هذا الذي في غيبتك ماعرفته ..
اللي اعرفه شي اني تمنيت ..
انسى غلاك .. وكل ماانسى ذكرته
.
متعلق ٍ بالحب .. من يوم حبيت
حتى حبيبي الموت لأجلك وصلته
وإن كان بغيابك عليَ تغلّيت ..
إنتَ تراك أغلى من الحب أنتَ
.
بنيت انا في داخل القلب لك بيت ..
القلب بيتك وانت وحدك سكنته ..
ومااعتقد عنك في لحظه تخلّيت ..
حتى الزعل منك حبيبي عشقته...!
.
.
#شعر #نبطي #شاعر #شهرزاد_العتيبي #طرب #عباس_ابراهيم
Read more
البارت الثامن .. . . . . . . . السساعه 6 الصباح بلبيت حمود : صول حبيبي جبلي مريولي ذفيصل رفع ...
Media Removed
البارت الثامن .. . . . . . . . السساعه 6 الصباح بلبيت حمود : صول حبيبي جبلي مريولي ذفيصل رفع حواجبه : قالولك اشتغل عند اهلك حمود : اوووف منكم طلع غرفته واخذ مريوله لبسسه وجلس يعدل شكله بلمرايه وهو مسوي سبايكي طلع من غرفته وشاف غرفه مجود تنهد بداخله : اااهخ ي مجود ربي يعينك سكر الباب ... البارت الثامن ..
.
.
.
.
.
.
.
السساعه 6 الصباح
بلبيت
حمود : صول حبيبي جبلي مريولي
ذفيصل رفع حواجبه : قالولك اشتغل عند اهلك
حمود : اوووف منكم
طلع غرفته واخذ مريوله لبسسه
وجلس يعدل شكله بلمرايه وهو مسوي سبايكي
طلع من غرفته وشاف غرفه مجود
تنهد بداخله : اااهخ ي مجود ربي يعينك
سكر الباب ونزل عند فيصل وخالد
خالد : وش مجود مهو رايح ؟ -حمود تنهد : لا تعبان اليوم
فيصل يعدل شعره قدام المرايه : انتم روحو اشوي والحقكم
خالد اند خالد : طيب
خرجو حمود وخالد
جلس اشوي فيصل بصاله بعدها اخذ نفس وطلع غرفه مجود
فتح الباب والغرفه كلها ضلام وبببررد مو طبيعي
طفى المكيف وشغل نور خافت
فتح عيونه لما شاف مجود م كان متلحف والمكيف عليه
قرب منه وجلس يمه
حط ايده ع خد مجود : مجود حبيبي اصحى
مجود بصوت خافت : ليه م خليتني اموت من البرد
فيصل مثل الصاعقه الي نزلت عليه يعني مجود كان قاصد يحط المكيف عليه ولا يتلحف ؟
فيصل بعصبيه : مجنووووون انت خييير وش صار بعلقك
مجود فتح عيونه الي مدمعه : مابي اعيشش ي فيصل م ابي اعيش
فيصل قرب منه ومسسح دموعه : ما عاش من ينزل دمعه منك ي بعد هلي
كجود رمى نفسه ع حضن فيصصل وجلس يبكي
تنهد فيصل ومسح ع راسه
قعدو تقريبا خمس دقايق لين هدا مجود بعد عنه ونزل راسه
فيصل رفع راسه ي اصبعه السبابه وقرب منه وباس عيونه
فيصل : لو عدت سويت الي سويته بذبحك سامع
مجود : طيب
فيصل مسك ايده وشبك اصابعه ب اصابعه : يلله ننزل
مجود دخل جسمه بحضن فيصل وبدلع عفوي : مابي اداوم
فيصل باس شفايفه : ولا يهمك اسحب لعيونك
مجود ضضحك
فيصل : ي زين ابتسامتك ربي يديمها
مجود دفن وجهه برقبت فيصل وبهمس : ويياك
فيصل تخدر وما قدر يسوي غير انه يحاوط خصر مجود
مجود باس دقنه وبعد : يلله نروح
فيصل سحب ايد مجود ورجعه لحضنه
ناضر عيونه ومد ايده يرجع خصل شعره ع ورا
باس جبهته ونزل ع خششمه وبعدها شفايفه باسها بعممقق
حط راسه ع كتفه وجلس يبوس بكتفه ورقبته
مجود حاوط فيصل وجلس يلعب بشعره
فيصل همس له : احببك
مجود كان حاس بحب فيصل له من نضراته بس م كان متةكد وهو اصلا م فكر بفيصل غير انه صديق
مجود علق فيصل ع الجدار :اعششقك
وباس كل جزء بجسسمه ورجع لشفايفه وجلس يمصها بعنف
ووو ...؟ ----------------------
نروح عند عزيز < اشتقت احكي عنه ..
فتح عيونه بتعب : هممم
قام واخذ فوطه وتوجهه للحمام وهو يحس جسسمه مكسر تكسسير
اخذ له شاور بارد
لبس بجامه زرقاه ورفع شعره ب اهنال
ناضر صوره وليد وتنهد : الله يرحمك ي روح عزيز
خرج للحديقه الخارجيه من البيت
ويمر قدامه ذكرياته مع وليد وكل زاويه كان فيها
Read more
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي ...
Media Removed
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي أم محمد : احسن شي الهنوف : بروح اشوف جوري .................................. الهنوف ... الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم
أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي
الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه
أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا
الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي
أم محمد : احسن شي
الهنوف : بروح اشوف جوري
..................................
الهنوف : وين نبينا نطلع ؟
جوري : وينك فيه ؟ مخططين انا و محمد من قبلك
الهنوف : خير و انا وين رحت؟ هذا و انا اختكم الكبيره جعلك ماني قايله
جوري : بس ترا خويه بيطلع معنا
الهنوف : عادي أهم شي طلعه
جوري : طيب .................................
محمد : بناات
أم محمد : محد حولك
محمد : توي انتبه لك سلام
أم محمد : وعليكم السلام
محمد : وينهم؟
أم محمد : فوق في الغرفه
محمد : زين بشوف وين بيطلعون
هااه يمه خلاص مقرره ماراح تطلعي؟
أم محمد : أي مالي خلق بس انتبه لخواتك و استانسوا
محمد : أن شاء الله ............................
محمد يطق الباب : هي
جوري : ادخل ادخل
محمد : سلام
جوري الهنوف : وعليكم السلام
محمد : هاه وين تبون تطلعون ؟
جوري : مدري عادي أي حته
محمد : الهنوف وين تبين ؟
الهنوف : لا تكلمني
محمد : افاا ليش ؟
الهنوف : تخطط انت و اختك و انا وين رحت ؟ هااه
محمد : مدري المهم بلا دلع وين تبين ؟
الهنوف : براحتك
جوري : منتزه أو مول
محمد : بس بسرعه بسرعه بطلع انا و ياسر ينتظر ردي
جوري : طيب
..............................
محمد : هلا ياسر
ياسر : هااه شكلك منشغل مع أهلك
محمد : لاا و الله بس خواتي يبون يطلعون و قلت بسألك وين تبي ؟
ياسر : و الله و انا اخوك أي مكان تبي معك انا بس اللي يريحك
محمد : يا رجل بلا رسميات عاد
ياسر : هههههههه طيب كيف بتخلي خواتك في مكان و نروح مكان ولا لأن نفسي اجلس معك في كفي و نسولف
محمد : اوك مو مشكله المول فيه
ياسر : تمام تخلص عطني خبر
محمد : اوك ...........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
Loading...