انت وينك ليه كل

Loading...


Unique profiles
9
Most used tags
Total likes
0
Top locations
The Gate Mall
Average media age
3059.9 days
to ratio
*قررت آيلين تحط حد لـ هالمهزله ومسكت جوالها واتصلت ع رائد* ايلين-تبكي ويدها ترتجف-: يلا يا رائد رُد ...
Media Removed
*قررت آيلين تحط حد لـ هالمهزله ومسكت جوالها واتصلت ع رائد* ايلين-تبكي ويدها ترتجف-: يلا يا رائد رُد بسرعه يلاا رائد-رد بصوت مرهق-: اهلاً ايلين ايلين: رائد إنت وينك؟ ضروري آشوفك الحين رائد: ليه ايش صاير؟ فيك شي؟ ايلين:بعدين اشرح لك كل شي بس الحين لازم نلتق *قررت آيلين تحط حد لـ هالمهزله ومسكت جوالها واتصلت ع رائد* ايلين-تبكي ويدها ترتجف-: يلا يا رائد رُد بسرعه يلاا رائد-رد بصوت مرهق-: اهلاً ايلين ايلين: رائد إنت وينك؟ ضروري آشوفك الحين رائد: ليه ايش صاير؟ فيك شي؟ ايلين:بعدين اشرح لك كل شي بس الحين لازم نلتق
Loading...
- وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ ...
Media Removed
- وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ • ღ #فرح ღ • ღ #سعاده ღ • ღ #انتظار ღ • ღ #ابتهاج ღ • ღ #خير ღ • ღ #فرج ღ • ღ #بسمه ღ • ღ #تمني ღ • ღ #اهتمام ღ • ღ #انتظار ღ •ㅤღ #شوق ღ • ღ #غلاك ღ • ღ #الوله ღ • ღ #مشتاق ღ • ღ #واحشني ღ • ㅤ ㅤ ㅤ - •••┈જ┈••• - - • ღ @nawal_alq8ya ... - وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ



ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ • ღ #فرح ღ • ღ #سعاده ღ • ღ #انتظار ღ • ღ #ابتهاج ღ • ღ #خير ღ • ღ #فرج ღ • ღ #بسمه ღ • ღ #تمني ღ •
ღ #اهتمام ღ • ღ #انتظار ღ •ㅤღ #شوق ღ • ღ #غلاك ღ • ღ #الوله ღ • ღ #مشتاق ღ • ღ #واحشني ღ •


ㅤ - •••┈જ┈••• -
- • ღ @nawal_alq8ya • ღ @nawal_.fans - • ღ • ღ @nawalalq8iya -ㅤ

ㅤღ • ღ #فنانة_الخليج -ㅤღ • ღ #القيثارة -ㅤღ • ღ #فنانة_الخليج_الاولى -ㅤ




ㅤ - •••┈જ┈••• -
-• ღ دويتو وينك انت عبدالله الرويشد ونوال الكويتيةㅤ

وينك انت من زمان راحت ايامي هدر
انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين
قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر
قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين
هذا انا قدام عينك زي انا من زمان
ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد
مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان
قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد
يكذبون اللي حكوا لك حكيهم زيف وغدر
ليه صدقت العواذل وانت تدري هما مين
ذولا كانوا يحسدون ميتين من القهر
والدليل اننا افترقنا واحنا باقي عاشقين
حسبي الله بس فيهم، ع اللي صار و ع اللي كان
ماتوقعت الحكاية للعواذل فيها ايد
واحمد الله ياحياتي كل شي اليوم بان
واحمد الله اني لقيتك يا غلا عمري الوحيد
الله يانك في عيوني شوقي لمَدّ النظر
كل ذكرى لك وصورة في ضلوعي ساكنين
انتظرت وكنت ادري حتى لو طال الدهر
انك بترجع حبيبي وكل ايامي تزيد
جيتك ادور غرامي، جيتك ادور بك امان
ياللي ماغيرك غرامي بالقديم والجديد
المهم احنا التقينا كل منا به حنان
لو خذا نصه حبايب عمرهم كله سعيدღ •ㅤ



ㅤ …" ˛ღ ㅤ



Read more
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين ...
Media Removed
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان جاء وليد وسلم عليهم وجلس وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها ... - الصبح
فهد ؛ وينك وليد تاخرت
وليد : من معك
فهد : انا وسلوم تعال يالله
وليد : يالله بالطريق
متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان
جاء وليد وسلم عليهم وجلس
وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها عند سعد انفجع وش هالشبه وليه توني الاحظظظ ؟؟؟ سلمان : شفيك !
وليد ؛ م فيني شي كمل
وكمل سلمان و وليد يطالع سلمان بدقه منصدم من الشبه اللي بينهم قال بقلبه معقوله هذي اخت وليد المخطوفه ؟؟ فجاءة وليد قال : سلمان اختك شكبرها المخطوفه
سلمان وفهد انصدموا
سلمان : ليش ؟
وليد : جاوبني
سلمان عصب : ليشش ؟؟
فهد ؛ وليد شفيك انت ؟
وليد حس ع نفسه ويبي يرقع السالفه : لا بس اعرف واحد من اخوياي بالبحث ويمكن يساعدكم !!
سلمان : سوينا كل شي حنا لكن الله يعين
خلصوا وطلعوا من المطعم
وليد خذا فهد ع جنب : فهد شكبرها اخت سلمان
فهد : ليه تسال ؟؟؟ وليد : تكفى جاوبني اقولك بعدين
فهد : كبيره بالجامعة .
وليد : تشبه سلمان هي ؟
فهد بقق عيونه : شعرفني انا يقالي شايفها وش بتوصل له انت ؟؟؟ وليد : ها ولا شي .
جاهم سلمان وسكتو
سلمان : شفيكم
فهد ؛ ولا شي مشينا للممشى
وليد : لا استاذنكم انا عندي شغل .
الشباب : الله يستر عليك .
راح وليد للاستراحه طاير .
دق الباب محد فتح له كان سعد نايم
حاول يفتح الباب وفعلاً انفتح الباب .
دخل وهو خايف ويحاول يتوقع البنت باي غرفه ولو فعلاً طلعت زوجة سعد وش بيسوي به سعد
كان يمشي بشويش هو يعرف نوم سعد ثقيل
دخل داخل فتح باب الغرفه لقى سعد نايم وماعنده احد
راح للغرفه الثاني فتحها لقاها مقفله
فرح سمعت الصوت توقعت سعد : مين
وليد ارتبك
فرح : مين !!!
وليد بصوت واطي : انتي اخت سلمان
فرحح انصدمت : اييي مين انتتت !!
وليد انصدمممم وحقد ع سعد : طيب افتحي الباب وامشي معي بسرعه قبل يقعد سعد .
فرح : وين بتاخذني !!
وليد :برجعك لاهلك سريعع امشي معي انا وليد صديق سلمان
#قصص #روايات
Read more
في بلدتنا الحبيبه السعوديه في بيت ابو يوسف ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر بدر:طيب ليه ساره ...
Media Removed
في بلدتنا الحبيبه السعوديه في بيت ابو يوسف ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر بدر:طيب ليه ساره وهي تبكي:تبي تعرف ليه شهر وانت تعشمني بحبك لي وانا الغبيه اصدقك بدر:انا شنو سويت ساره بصراخ:امس انا شفتك بعيوني جالس مع وحده بالكوفي تبي تكذب بعد بدر بصراخ :انتي عرفتي الموضوع عشان تحكمين ساره:مالا ... في بلدتنا الحبيبه السعوديه

في بيت ابو يوسف
ساره:بس انا مااقدر اكمل معك يابدر
بدر:طيب ليه
ساره وهي تبكي:تبي تعرف ليه شهر وانت تعشمني بحبك لي وانا الغبيه اصدقك
بدر:انا شنو سويت
ساره بصراخ:امس انا شفتك بعيوني جالس مع وحده بالكوفي تبي تكذب بعد
بدر بصراخ :انتي عرفتي الموضوع عشان تحكمين
ساره:مالا داعي اصلا انت انسان حقير انا
بدر قاطعها بكف
ساره انصدمت وحاطه يدها على موضع الكف
طلع بدر من بيت ابو يوسف وبعصبيه
وركب السياره وبأقصى سرعه وفجأه ........... في بيت ابو يوسف
كل الشله موجودين ماعدا شهد وبيان
ساره:اهئ اهئ انا يعطيني كف ليه
فاطمه:اي بعد انتي ماعرفتي السالفه طبيتي عليه
ساره:مفروض يقول لي مايعطيني كف
نور:انا اعرف اخوي مايعصب الا اذا احد غلط عليه
ساره قامت وبصراخ:انتي تسكتين المفروض ماتجين بيتي وتستحين على اللي سواه اخوك اكيد بتدافعين عنه مو هو اخوك
شوق:صلو على محمد ياساره كلامك غلط هذي صديقتك كيف تغلطي عليها
نور:مشكوره ياساره يجي منك اكثر
ومشت نور وهي تبكي بقوه وبالحديقه
نور تتصل على عادل
نور بصوت باكي:الو عادل تعال اخذني اذا ماعليك امر من بيت مرت اخوك
عادل:طيب بس ليه تبكين
نور:عادل أفهمك بعدين باي
وجلست نور عَلَى الطاوله اللي بالحديقه وكشفت وجها وهو صاير احمر مو قادره تتنفس
طلع سالم مستعجل وشاف وحده وقال
سالم في قلبه اي هذي هذي البنت اللي شفتها بالمزرعه والله مافارقت عقلي وقلبي دقيقه بس شفيها حالتها كذا وجهها احمر خلني اشوفها
سالم:اختي فيك شي
نور انفجعت
سالم:فيك شي صاير وجهك احمر وشكلك مو عارفه تتنفسين
نور لفت وجهها :لا مافيني شي
سالم:اكيد
نور:ليه اقرب لك
سالم قال بدون شعور:قسم مافارقتي قلبي دقيقه
نور انصدمت وسمعت سيارة اخوها:مع السلامه
سالم:مع السلامه
وركبت نور وهي مومستوعبه اللي صار هي بحلم او علم
سالم قرب من السيارة:السلام
عادل نزل له وحضنه:هلا وينك من زمان ماشفناك
سالم:هه والله الشغل يالحبيب
عادل:اي والله العمر يخلص والشغل مايخلص الا صح انت غيرت رقم جوالك صح
سالم:اي نسيت عن اعطيك اياه تفضل
توقعاتكم
انتهى البارت
Read more
وينك انت من زمان راحت ايامي هدر انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني ...
Media Removed
وينك انت من زمان راحت ايامي هدر انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين هذا انا قدام عينك زي انا من زمان ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد يكذبون اللي حكوا ... وينك انت من زمان راحت ايامي هدر
انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين
قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر
قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين

هذا انا قدام عينك زي انا من زمان
ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد
مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان
قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد

يكذبون اللي حكوا لك حكيهم زيف وغدر
ليه صدقت العواذل وانت تدري هما مين
ذولا كانوا يحسدون ميتين من القهر
والدليل اننا افترقنا واحنا باقي عاشقين

حسبي الله بس فيهم، ع اللي صار و ع اللي كان
ماتوقعت الحكاية للعواذل فيها ايد
واحمد الله ياحياتي كل شي اليوم بان
واحمد الله اني لقيتك يا غلا عمري الوحيد

الله يانك في عيوني شوقي لمَدّ النظر
كل ذكرى لك وصورة في ضلوعي ساكنين
انتظرت وكنت ادري حتى لو طال الدهر
انك بترجع حبيبي وكل ايامي تزيد

جيتك ادور غرامي، جيتك ادور بك امان
ياللي ماغيرك غرامي بالقديم والجديد
المهم احنا التقينا كل منا به حنان
لو خذا نصه حبايب عمرهم كله سعيد
Read more
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من ...
Media Removed
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريهاطيب ماما شاوريني تزوجت ورحت بمنطقه غير ... تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريها😒طيب ماما شاوريني😒
تزوجت ورحت بمنطقه غير عن اهلي .. عشنا مابيننا مشاكل لكن دايم يتمسخر على جمعات الحريم الاستراحات والمناسبات وغالباً يرفض وعادي ماكنت اعترض احاول معه لكن ما اسبب مشاكل جبت عيالي ..وتخرجت من الجامعه بصعوبه مع اني كنت متفوقه بالثانوي.كل اجازه اطلع عند اهلي بطلب منه ..قبل سنتين بعيد الفطر وداني لاهلي برمضان ورجع وليلة العيد جو اهله كلمته مره مرتين جواله متقفل لما اذن الفجر اتصل قلت وينك قال انا تعبان يمكن هالعيد مااجي ..ماكنت مرتاحه بس عادي خلص العيد رجعوا اهله كلن رجع بعد عشر ايام جا كنت على اتصال معه بالواتس فقط لما اتصل ابكلم مايرد بعد ربع ساعه يتصل علي كنت ملاحظه هالشي وقلت له وكان يصرف الموضوع .. المهم اخذنا ورجعت وعلى كلامه مشتاق ومدري ايش انا ماني من طبعي افتش لكن شفت رساله من الواتس برا واحد مرسل له هذا انا راجع وحاط علم دوله عربيه مشهوره بالفساد 😒
فتحت الجوال اقسم بالله ماتحملت الصدمه كان مسافر ايام العيد وشفت صور له مع حريم جالسه على رجوله ويرقص معها واشياء مخزيه كرييييهه
طلع علي تفلت في وجهه وصرخت لحد ما اغمي علي قسم بالله جلست ثلاث ايام على مويه فقط
مافيني اكل ولا انام كرررهته وكرهت اهله واهلي
كرهت حتى نفسي صرت شرسه طويلة لسان مع الجميع واولهم هو .. ابعدت عن العالم واقتربت لعيالي بس بس عيالي💔 تغير شكلي نحفت حيل ما قلت لاي احد ابداً ابد الى الان لما رحت لاهلي بابا شافني انصدموا من شكلي اصرو يسوون لي تحاليل عن سبب ضعف جسمي
انا ما اقدر انفصل عنه انا زي اللي بحلقه موس
لا اقدر اشكي ولا انفصل لكن هو اكرررهه احتقره ادعي انه يموت او يتعذب ودايم اقولها بوجهه تزوج روح عنا ما ابيك اكرهك انت مجرد الة صرف فقط لكن قلبي يكرهك مااا احبك سنتين ونص حاول فيني بس انا كارهته موب حب فيني بس ما ادري ليه متمسك ويبغاني ارضى لازم ارضى قلت ما راح اسامحك لا بالدنيا ولا الاخره ويوم القيامه انت خصيمي انا اكرهك لانك وسخ
انتهت قصتي عندكم لكن بالحقيقه ما زلت اعيشها الله يكتب لي الاجر ويمرض كل رجل يخون زوجته بالحرام جعلهم المرض اللي ماله طب ..
Read more
Loading...
رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه. اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي ...
Media Removed
رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه. اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي نكب المويه مع بعض وننحاش. "جيكس كان نايم وجنبه جوال جاد الثاني". "اصايل كبت المويه ع ركون وطت رجلها". "رنا كبت المويه ع جيكس ونصها انكب ع جوال جاد وطت رجلها". جيكس؛الله يلعني لوريك. ركون؛يدف ... رنا؛م شالله نايمين اصايل نبي نرش عليهم مويه.
اصايل؛رحت وبكل حماسس وجابت كاستين فيها مويه-اسمعي نكب المويه مع بعض وننحاش.
"جيكس كان نايم وجنبه جوال جاد الثاني".
"اصايل كبت المويه ع ركون وطت رجلها".
"رنا كبت المويه ع جيكس ونصها انكب ع جوال جاد وطت رجلها".
جيكس؛الله يلعني لوريك.
ركون؛يدف الباب ع اصايل-بنت ابوك فكي ي قحبه
اصايل؛انا بنت امي مو بنت ابوي -من كثر ماضحكت ركوون قدر يفك الباب-.
ركون؛يعضها من كتفها-.
اصايل؛اخخ فكني-تجر شعرهه.
ركون؛عفت اصبيعها-قولي توبه.
اصايل؛توبه وعشرين نوبه معد اعيدها.
جيكس؛جالس ع بطن رنا ويضربها كفوف-.
رنا؛هيه خلاص ترا كله مويه -تتاوهه.
جيكس؛ابلعي العافيه احسن لك.
رنا؛طيب وربي اخر مرا بس بعد عورت بطني-توخره.
جيكس؛قام عن رنا. "قعدو يسولفون ويطقطقون ع بعض".
جاد؛يدخن ويغني شوي ويشوف ولد صغير قام وقعد يم الولد-شسمك.
الولد؛انا فهود.
جاد؛ويازين فهود.
فهود؛انتي مين.
جاد؛انا جاد انا صديقك من اليوم.
فهود؛انا ماعرفك وبعدين انت كبير.
جاد؛ايي ماما وين.
فهود؛ماما هناك.
جاد؛قعد فهود بحضنه-وقعد يغني-
فهود؛يبوس خد جاد.
جاد؛يشدهه وقلبي انت.
اخت فهود؛فهود -تصارخ.
جاد؛اخترع-بشويش الولد خاف.
اخت فهود؛ونتي شكو.
جاد؛ ماكان رايق لها- باس فهود وراح.
"اخت فهود اخذت اخوها وراحت".
جاد؛ركب السياره رجعني للبيت.
احمد؛طيب. "عند الشله"
اصايل؛انا خلصت كل اللي ابيه وانتم.
جيكس؛ حتئ انا.
رنا؛كلنا تقريبن خلصنا بس باقي جاد وينه.
ركون؛اصايل وين جاد.
اصايل؛راح يتمشئ.
جيكس؛الساعه1وين طس ادق عليه مقفل.
"قعدو ينتظرون جاد".
"شوي وجاد يدق الباب".
رنا؛تفتح الباب-وينك خفنا عليك.
جاد؛بيبي انا علشان تخافو عليه.
جيكس؛ايي بيبي اللي يسوي نفس تصرفاتك بيبي وندق ع جوالك ليه مسكر؟.
جاد؛قعد ع الطاوله- تررا مو طايف ثيابي اللي عليه ررررووقنننا -.
اصايل؛شكل قحبته ماعطته وجهه- بصوت واطي-.
جاد؛سمعها ومسك الكاسه اللي جنبه ورماها ع اصايل وجات ع الجدار ونكسرت-انقللللعععععييي الله يلعن جدك ي حيوانه.
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji1f4cc"></span> تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره. -يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل. #رايف-يتحسسهم،ويمدهم ...
Media Removed
تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك. #رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره. -يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل. #رايف-يتحسسهم،ويمدهم له:شغلها لي. :اوه صح،معليش. #رايف-ينزل رأسه. -شغلها له ومدها:تفضل. #رايف-يتحسس حوله:وينها. -قربها لفمه:يلا هيه عند فمك. #رايف-يمسكها بطرف ... 📌 تقرأ بدون لايك وكومنت ما أحللك.
#رايف-يتحسس الكرسي ويجلس:عطني زقاره.
-يحط بيده بكت الدخان والولاعه:تفضل.
#رايف-يتحسسهم،ويمدهم له:شغلها لي.
:اوه صح،معليش.
#رايف-ينزل رأسه.
-شغلها له ومدها:تفضل.
#رايف-يتحسس حوله:وينها.
-قربها لفمه:يلا هيه عند فمك.
#رايف-يمسكها بطرف أصابعه ويدخن.
-يناظره ويبتسم:اسف على تعاملي معك.
#رايف-يطلع الدخان من فمه،وساكت.
#شيراز-طلع من الحمام ويناظر حوله:رايف وينك!
-يقوم من مكانه:يلا أخوي أنا رايح.
#رايف-فاهي،ومستمر يدخن.
#شيراز-يركض لعند رايف:هي انت!
#رايف-يطلع الدخان من فمه ويبتسم.
#شيراز-يناظر الزقاره.
يسحبها منه بعصبيه.
#رايف-ببرود،يتكتف،ويسند ظهره على الكرسي.
#شيراز-تنرفز من بروده،ورفعه من الكرسي.
#رايف-يوقف ومنزل رأسه وساكت.
#شيراز-يرفع رأسه:رايف من وين لك الزقاره؟
#رايف-يتنهد:انا طلبتها من واحد مر من هنا.
#شيراز-يرميها بالأرض ويدوسها بشوزه.
#رايف-يعقد حواجبه:أهدأ،ترا كلها زقاره.
#شيراز-يسحبه من يده:أنا غبي ما أتوب،كل مره أوثق فيك أنك بتبقى عند المكان اللي أنا فيه،وتتركني وتضيع نفسك،وأنا اللي أموت خوف بسببك.
#رايف-يمشي وساكت.
-بالسياره.
#رايف-ساند راسه على كرسي السياره،يتذكر وجود أصحابه معه،يتذكر سوالفهم ولعبهم،ابتسم وفجأه اختفت إبتسامته،تذكر إن حالته ماتسمح له بإنه يرجع يشوفهم ويقضي وقته معهم.
#شيراز-يسوق ويناظر تعبيرات وجه المتغيره.
#رايف-مسح وجه،وتنهد:إنتبه لطريق.
#شيراز-يشغل إغنية رايف المفضله:منتبه.
#رايف-يسمع الأغنيه ويبتسم.
بالمستشفى.
#ميسم-عند الغرفه مع عمها.
#أبوإيرام-يناظرها:يلا ميسم ندخل.
-يفتح الباب ويدخل.
#ميسم-تناظر أم إيرام بخوف.
#إيرام-حس بوجود احد حوله وفتح عينه يناظرهم.
#ميسم-واقفه عند باب الغرفه.
#أبوإيرام-يمسح على ظهرها:روحي عند إيرام.
#ميسم-توقف عند إيرام.
#إيرام-يأشر لها بحضنه:لاتبقين واقفه.
#ميسم-تناظر أمه،وتهز رأسها بمعنى لا.
#إيرام-يبتسم،ويلعب بشعرها.
#أبوإيرام-تنهد:خلكم هنا بروح للدكتور.
-طلع وتركهم.
#إيرام-يفتح يده ويبتسم.
#ميسم-تحط يدها بيده:نايمه خالتي؟
#إيرام-يلمس يدها:أيوه
#ميسم-تناظرها وتبعد عيونها بسرعه:الله يشفيها.
#إيرام-تنهد بوجع:يارب.
#ميسم-تناظر يده وساكته.
#إيرام-يناظر أمه،وعيونها بعيونه.
#ميسم-رفعت عيونها له:ايرامي؟
#إيرام-فاهي في أمه وساكت.
#ميسم-تحرك يده:أكلمك أنا.
#إيرام-يناظرها.
#ميسم-تبوز:ليه مو معي؟
#إيرام-رجع يناظر أمه وساكت.
#أم_إيرام-دموعها على خدها.
#إيرام-حس بوجع أمه ووقف يناظرها.
#ميسم-لفت تناظر أم إيرام،أنصدمت لأن لقتها صاحيه.
#إيرام-يتنهد ويهمس:ميسم روحي لأمي.
📌200كومنت؟
Read more
Loading...