Loading Content...

ايه والله آيه يا

Loading...


Unique profiles
55
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Qatar University, برج المملكة, Mall of Egypt
Average media age
1163.5 days
to ratio
6.1
كنت يومها في زيارة ل #المدينة_الترفيهية امتطيت لعبة السيارات العابرة لمدن العالم وأهم معالم العواصم.. ...
Media Removed
كنت يومها في زيارة ل #المدينة_الترفيهية امتطيت لعبة السيارات العابرة لمدن العالم وأهم معالم العواصم.. توقفت هنا... اكتشفت أن "الحمراء فخر جدودنا" كانت إحدى المحطات التي نمر بها صغارا هناك.. هل كانت جذرا لحب الأندلس وفتح #باب_الأندلس ؟! بتئول ايه يا عم فرويد؟! مش مهم المهم أنها كانت زيارة ... كنت يومها في زيارة ل #المدينة_الترفيهية امتطيت لعبة السيارات العابرة لمدن العالم وأهم معالم العواصم.. توقفت هنا... اكتشفت أن "الحمراء فخر جدودنا" كانت إحدى المحطات التي نمر بها صغارا هناك.. هل كانت جذرا لحب الأندلس وفتح #باب_الأندلس ؟! بتئول ايه يا عم فرويد؟! مش مهم المهم أنها كانت زيارة ومحاولة للملمة الذاكرة... وهي من المحاولات التنشيطية لذاكرة تتعرض لعمليات تصحر كبيرة... كيف نقضي على التصحر يا شطار؟ استاد استاد استاد.. طيب أنت يا ولد .. جاوب. :نقضي على التصحر بواسطة الزراعة. :والله منيح .. مهياك بتفهم.. شومالك ساكت طول النهار.. لازم اشكيك ﻷبوك ت تتلحلح؟! طيب أستاد.. أنا عندي سؤال. هات يا فالح.. سؤالي: شلون نقضي ع تصحر الذاكرة؟! والله هاظ سؤالك الإجابة تبعو بتدوخ.. خليك ساكت.. ضب لسانك بتمك أحسن وبكرا تكبر وتعرف! كبرنا.. ويبدو أننا فهمنا الإجابة يا استاد..بدون ذاكرة لا يكون هناك وطن! ..
Read more
Loading...
. يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها انتمي لك والفخر لي شخص وارضه ...
Media Removed
. يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها انتمي لك والفخر لي شخص وارضه جزيرة من يلوم اللي يحبك ام وتغلي ضناها يالسعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة والله انه تاج اكبر من على هامة سناها شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها من ... .

يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة

مارضينا غير ارضك نسكن ونعشق ثراها

انتمي لك والفخر لي شخص وارضه جزيرة

من يلوم اللي يحبك ام وتغلي ضناها

يالسعودي بس اسمك لا لمع في كل ديرة

والله انه تاج اكبر من على هامة سناها

شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره

لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها

من شمالك لي جنوبك كل شبر فيه غيره

حاسدك ربي يعينه مادرى انه ما نساها

يحتمي بك رغم غيضه اه ياشين البصيره

وين ماترحل عيونه يرجع ويذكر سماها

كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره

وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها

ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره

كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها

يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره

ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها

يحفظك رب كريم من صودايف عسيره

يا منار الحق للي ضاعت حقوقه لقاها

دام ابو متعب يقودك سيري دروبك يسيره

والمواطن في يمينه خط ما نبغى سواها

ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره

كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها

يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره

ما تردينا من اول كيف لاجت في سواها

و كل عام و السعودية و اهل السعودية بخير و امان

ربى احفظها ع مر الزمان
#اليوم_الوطني_السعودي #وطن #وطني #خاطرة #خواطر #المملكة_العربية_السعودية #أمن_وأمان #عاصفة_الحزم
Read more
إلى أخي وعزيزي ،،، مع التحيه الى قبرك الطاهر ،،، : اكتب قصــيدي بدمــعٍ عنهم اخفيته والحزن واضح ...
Media Removed
إلى أخي وعزيزي ،،، مع التحيه الى قبرك الطاهر ،،، : اكتب قصــيدي بدمــعٍ عنهم اخفيته والحزن واضح على حرفٍ لك اهديته . (عبدالله) عهدي وعهــدك للأبد باقي لا تفكّــر اني بعــــد مــوتك تناســيته . انته أخوي وصديقي وقطعه من يوفي وانت الذي لو رمــش لك جفــن لبّيته . يا كيف بقدر فراقــك ... إلى
أخي وعزيزي ،،، مع التحيه الى قبرك الطاهر ،،،
:
اكتب قصــيدي بدمــعٍ عنهم اخفيته
والحزن واضح على حرفٍ لك اهديته
.
(عبدالله) عهدي وعهــدك للأبد باقي
لا تفكّــر اني بعــــد مــوتك تناســيته
.
انته أخوي وصديقي وقطعه من يوفي
وانت الذي لو رمــش لك جفــن لبّيته
.
يا كيف بقدر فراقــك وانت بي عايش
كل ما لفاني خـيالك (م) الوَلَــه جيته
.
مدري أصدق رحيلك والاّ ما اصـدقه
والحـزن لى بي على فرقــاك عــزّيته
.
يا خوي رحت وتركت الحزن في قلبي
يا ليت ما ذقــت حزنك يوم .. يا ليته
.
عمرٍ قضيتــه معـك مــازال في عيني
غــارق في دمــعٍ بعد ما رحت هلّيته
.
والقلب لي هو على طول العمر بيتك
كل من حمل اسمك الغـالي غدا بيته
.
يا خوي ما لي يا غير الصبر من بَعدك
والله يجــبر كســر كــل قلــب خلـّـيته
.
والله يجعــل لقـــايه معــك في الجـنه
يا من على فرحـــتي في العمــر بدّيته
.
المخلص لك
سيف جمعه الكعبي
ورحم الله الدنيا بعدك
10/12/2017
Read more
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ...
Media Removed
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك .. سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم... سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم.. تركي: لايكون ... البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك ..
سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد
تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم...
سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم..
تركي: لايكون شايف حرمتي..
سليمان: اقول ظف وجهك انت وحرمتك ...
تركي: اجل وش صار ..؟؟
سليمان: تتذكر الساعه..
تركي: ايوه..
سليمان: اهي كان متصله من جوالي على اختها تذكر.. وانا اتصلت اختها واختها عطتني رقم جوال اختها ... وكلمتها وقابلتهم بالسوق..وعطيتهم الساعه..
تركي: رقم زوجتي معاك... عطني الرقم ..وامسحه فاهم ولاعاد اشوفك جايب طاري زوجتي على لسانك.. واذا بغيت تقول اسمها ..قول حرم تركي..فهمت..
سليمان: اقول تراك معطي نفسك وزجتك اكبر من حجمكم ... روح زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في مدرسة البنات

ساره : وش بعد لا اليوم مشتغله انتي ام هلال نقالة الحكي..
ريم:ايه لاحظت بس السبب انتي لو انك متصله علي كان قلت لك السوالف حبه حبه..
ساره:مواعتذرنا خلاص عديها..
ريم: بعديها لك تعالي داخل لان الاداريات بكفخوناا الحين شوفيهم وشلون يناظرونا..
ساره:يله مشينا..
"طبعا صاروا يسولفون بتاحصه ماعندهم أي مشاكل"
ريم:ايه بقولك عن ريم اختي وتركي صديق سليمان..
ساره: ايوه وش صار عليها..
"ريم قالت وش صار لرغد في بيت الهنوف"
ساره:ياحليلك يارغد والله منتي بسهله مشالله انتي واختك طحتوا على اصدقاء..
ريم:شفتي عاد الصدفه اللي ماتجي عالبال ولا عالخاطر..
ساره: أي والله صراحه انتي واختك خطيرين..
ريم:الله يسلمك ويسمنك..
ساره:اكثر من كذا وش اصير..
ريم: عادي توصلين بيتنااااهههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا..
ريم:ههههههههههه ياحبيلك ياسوير..
ساره: سوير بعينك..
المدرسه: خير ياريم وساره وينا فيه فالينها سوالف وضحك..
ريم: عادي ياستاذه بس والله كنت اقولها شي خطير..
المدرسه:وش هالخطير اللي ماقدرتي تصبرين عليه لين أخلص الدرس ...
ريم : كنت أقولها عن العراق و فلسطين وش صار معاهم مساكين والله من جد حرام
ينرحمون ...
ساره ميتة ضحك على كذبه صديقتها ..
المدرسة : ولو السالفة هذي أجليها لبعد الدرس ...
ريم : إنشا الله تحت أمرك تامريني بشي بعد ...
المدرسه : ريم .. إجلسي قلتلك
ريم : إنشا الله ...
ومرت الحصص استهبال ووناسه وفله ورقص
Read more
أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي أحمد سكت للحظه وبتخمين ... أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي
ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد
أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام
ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه
عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي
أحمد سكت للحظه وبتخمين / بجاد طلع من البيت متضايق ؟
تبادلوا النظرات بينهم باستغراب
ليث/ايه
أحمد/ليث ابتعد عن اللي حولك وقفل السبيكر
خالد بعصبيه/انت فاضي وش اللي يبتعد قول اللي عندك واخلص علينا
ليث تجاهل خالد وقفل السبيكر وابتعد عنهم شوي/قفلته
أحمد/اول شي بجاد جواله معه
ليث /ايه اتوقع
احمد /بحثتو عن موقعه عن طريق العثور على الايفون
ليث ضرب راسه بغباء كيف فاتته هذي الحركه/لاااا
أحمد /ابحث عنه الحين بدون ما تثير شك اهلك وبهدوء لاني ما اضمن الوضع اللي بتحصل بجاد فيه
ليث بخوف /وش قصدك؟
أحمد /ابحث الحين واعلمك ان تحدد موقعه
ليث يبعد الجوال عن اذنه/خلك معي يا أحمد
فتح تطبيق العثور على الايفون ودخل ايميل وباسوورد بجاد لانه هو اللي سواها له
اتسعت عيونه بمشاركة شفايفه بابتسامه وتنهيد براحه
بدون شعور ركض بكل مافيه من طااقه اللي انتعشت فيها روحه
خرج يركض و بيده الجوال يتبع الاشارة وبصوت عالي لـ ابوه اللي يناديه بخوف/ياا يبه بروح اجيبه واجيكم
خالد تحرك بيتبعه
لكن عبدالرحمن مسكه /خله يروح هو بيعرف لـ اخوه المهم يرجع

خفف ركض واسفل بنطلونه تبلل بمستنقعات المطر المتفرقه
انحنى بتعب من الركض والجوال بيده وكان يشير لـ دااخــل حديـقة الحي
ناظر من حوله باستغراب وش اللي جايبه هنا
وصااار يتلفت من حوله بالحديقه الخاليه تماماً من الزوار بسبب الامطار
لان مثل هذا الوقت من السنه الكل يطلع للتخيم فـ البر
رفع يده حول فمه ونااد بصراخ عااالي /بجااااااااااااد بجااااااااد
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
Read more
غـريــق26 ——- احمد وهو يعيد اللي سمعه من عمه صالح يوم كان عندهم وكان يتكلم مع ابوه/افهمني ابوي سأل ابوك متى بترجع بجاد لأهله قال ابوك على جثتي ارجعه واللي فهمتي من كلامهم ان ابوك خذك من محطه قبل الرياض ورجع فيك للديره بجاد بدون اهتمام/وطيب اروح لأبوي اقوله رجعني لأهلي ولا أبلغ عليك!؟انك خطفتني!؟ ... غـريـ🌊ـق26
——-
احمد وهو يعيد اللي سمعه من عمه صالح يوم كان عندهم وكان يتكلم مع ابوه/افهمني ابوي سأل ابوك متى بترجع بجاد لأهله قال ابوك على جثتي ارجعه
واللي فهمتي من كلامهم ان ابوك خذك من محطه قبل الرياض ورجع فيك للديره
بجاد بدون اهتمام/وطيب اروح لأبوي اقوله رجعني لأهلي ولا أبلغ عليك!؟انك خطفتني!؟ احمد بحماس/ايه وبعد هدده انه اذ ما علمك انك بتبلغ على الخمر اللي يبيعه
بجاد لف الدركسون لأقصى اليسار يفحط
بقوه وسرعه بالسيارة والغبار يملئ السيارة بسبب الرمل
احمد بخوف/يويلي ويلاه وقف يا حيوان وقف الله يلـعـ.. وقـف..يـمـه رااااسي بمووووووت
بجاد يرجع يلف الدكسون
لأقصى اليمين/ههههههههههههههههههههه
احمد بصراخ/في وجهه امك ان توقف الله يبلاك…اسألك بالله ان توقف
بجاااد يخفف السرعه ويوقف/يا الخوف وبعدين لا تسال بالله الا الجنة..ههههههههههه
احمد ويده على راسه بدوران
فتح بجاد باب السيارة بحذر وترقب.
رفع احمد راسه وبتحذر/لا تتحرك
بجاد نزل من السيارة وهرب من احمد اللي نزل يركض وراه/بجاااادوه علي بالحرام ان اتوطى في بطنك يا الثور وقف
بجاد يركض اكثر بدون ما يلتفت له /هههههههههههه امزح معك يا مسلم
تعثر احمد وطاح على ركبته وجلس وهو يتنفس بسرعه بسبب الركض
خفف بجاد سرعته و إنحنى بيده مستند على ركبته يلتقط انفاسه/هههههههههههه
طاح الشر يا الدب
احمد بتصنع/إلحقني رُكبي مقدر احركها
بجاد رجع له /والله‼️ ا
احمد يمد رجله ويعثر له حتى طاح بجنبه
بجاد/اه وجع يا التعبان
احمد/الله ياخذك انقطع نفسي وطاح مني كيلو بسبب الرعب و المراكض وراك
بجاد ينسدح على تراب/ههههههههه سلفني الكيلو اللي نزل منك
احمد يكز تراب عليه و بإستخفاف/كركركر والله طلعت تعرف تنكت
ينفض التراب/تعلمت منك يا الفله
احمد بجديه/اقول لا تصرف..وقول لي وش ناوي عليه!؟بتسوي اللي قلت لك
بجاد جلس بطفش و بنزفزه/يااخي لا اصرف ولا شي..الحين بالله عليك اذ حصلت على قولتك اهلي وش اقول تعالو انا ولدكم الضايع مدري المخطوف؟؟ وبعدين!؟
احمد بذهول/انت من جدك!؟وش اللي وبعدين بيصير لك اسم واهل ويمكن يكون عندك اخوان يعني بالله عاجبتك عيشتك هنا!؟
بجاد بتصنع عدم الاهتمام/واذا صار لي اسم واهل واخوان!؟؟اترك الديره !؟ وأترك امي المريضه !؟ وحتى أبوي من بيساعده في شغله ومن بيطبخ لهم ..يا أحمد أنا ما اعرف لي اهل غير أبوي صالح ولو قسى ولا غير امي منيرة
احمد بإلحاح/ولو بتعيش حياة جديده بتفتك من ضرب ابوك وكرف البيت ومن سموم اهل الديره وقذفهم وإستحقارهم
رجع إنسدح وغطى عيونه بذراعه/يقولون خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه..
Read more
Loading...
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٨.. _____⚜️. ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي ... الـبـآرت ٢٨٨..
_____⚜️💙.
ساره:والله الشيطان وسالم ماكان مثل قحطان تمنيت الحب اللي في قلب قحطان ونسيت اللي اسويه حرام
هيا:كيف طاوعك قلبك تفكرين بحماك يا ساره وانتي تدرين قلبه مع صديقتك واختك
ساره بكت:خلاص ياهيا كفايه الندم اللي بداخلي
هيا مسحت عليها:لا تبكين لكن انتي غلطتي ياساره ادعي الله يغفر لك واحمدي ربك قحطان من اللي يخاف ربه وما انجرف معك بالحرام
ساره:سالم هو السبب
هيا:سالم صحيح انجبر عليك لكن حبك ولما طلبتي الطلاق مارضى يتركك كان ممكن تغيرينه لكن انتي فكرتي بالشي السهل
ساره:هذا هو حط فوق راسي وحده وحامل بعد اول ماتجيب الولد بينساني وينسى بنته
هيا:لا تظلمينه هو تزوج عليك لانه مو مرتاح معك والشرع حلل له لكنه عادل بينكم صح هالشي؟
ساره:للامانه ايه لكن انا احس فيه قلبه معها حتى وهو معي
هيا:اسمحي لي اقولك انتي غبيه، شوفيها وش تسوي وسرقت عقله وسوي مثلها
ساره:حبيبتي هيا والله اني اشتقت لك وو
سكتتها هيا وضمتها:وانا بعد وحشتني ساره القديمه اللي كانت معي على الحلوه والمره
فجر جالسه مقابلتهم وتضحك عليهم
اخذتها هيا وباستها:وانتي مبسوطه هاه يالبى قلبتس الصغير
___⚜️💙..
اصايل متجهزه بتطلع مع منصور يجهزون اثاث بيتهم سوا..
جالسه بالصاله تنتظره يجي
دخل عبدالله بعد ما صلى العصر ورجع
عبدالله:وش عندك لابسه
اصايل:بطلع مع منصور
عبدالله:اطلعي له هو بالسياره ينتظرك
اصايل:اوك
اخذت شنطتها وطلعت وركبت معه
منصور:هلا وغلا
اصايل:هلافيك
منصور:نمشي؟
اصايل ضحكت:ايه
حرك وبعدين سألها:ليه تضحكين؟
اصايل:لما قلت نمشي تذكرت الاعلان وكنت بتسيمج
منصور:اممم
اصايل:منصور كيفها ماما عايشه
منصور:امي بخير الحمدلله
اصايل:مره مشتاقه لها
منصور:نروح لها؟
اصايل:اممم عادي؟
منصور:اكيد عادي
اصايل ابتسمت:يلا بسرعه اجل
___⚜️💙..
بعد ما خفت حرارة الشمس وقربت تغيب
لبسوا البنات جينزات وراحوا كلموا اهلهم يبون يلعبون بالدبابات
ابو سالم:لا وش تلعبون الحين مافيه
الجادل:ابووي تكفى عاد وافق والله ما حنا رايحين لوحدنا العيال جايين معنا
ابو سالم:اذا العيال معكم موافق لكن انتم ماتسوقون بروحكم
هيا:وانت يبه وش قلت
ابو هيا:روحوا بس مثل ماقال عمك احمد ماتسوقون انتم
راحوا جهة الدبابات وهم يتحلطمون
الجادل:خوش والله لا تسوقون اجل وش الفايده
قحطان بهمس لهيا:انا عن نفسي مبسوط مره
هيا استحت:ومن قالك بركب معك
قحطان رفع حاجبه:مع مين بتركبين حرمي المصون
هيا انحرجت:مابي اصلاً هونت
لفت بترجع لكنه مسك يدها
قحطان:وش فيك انتي انا ماصدقت تجيني الفرصه وانتي بتهجين
هيا:خلاص هونت مو غصب
قحطان:الا غصب
هيا:عناد!
قحطان:ايوه عناد تعالي يلا قبل اعصب
Read more
#١٠١ - ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين ! سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! - اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف ... #١٠١
-
ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين !
سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! -
اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف !
ريان وهو ماسك جريده ويقراها : يا الله يا اماني شدعوه هي ماهاجرت ولا راحت تلعب راحت تكمل دراستها وبإذن الله راح ترجع وهذا هي ماراحت مكان الرياض. -ترك الجريده وناظرها- انت وش رايك نغير جو ونسافر كم يوم؟
اماني ابتسمت : طيب بس وشغلك ؟
ريان : العـُمر خلص والشغل مايخلص،لاحق عليه -
تيم حاطه رجل على رجل ولافه وجهها ! - هيه انت !
تيم لفت عليه ونفسها بخشمها : نعم؟
-وش هالنفسيه؟!انا جاي هنا عشان اسولف مع الجدار؟
تيم بغبنه : ايه سولف مع الجدار ! -ترى صار لنا اكثر من شهر مالكين وانتي حتى م تطيقين ترسلين لي رساله،وش صاير لك؟
تيم من بين سنونها:ليه ماتفهم؟لييه؟انا تزوجتك غصباً عني مو برضآي،طيب؟افهم!
ناظرها بصدمه:وليه ماقلتي الا بعد ماملكنا؟يعني الحين لو واحد بدالي كان طلقك اول ماسمع هالكلمه.
تيم حطت يدها على وجهها وقامت تبكي بشهاق،جلس جنبها وحط يده على ظهرها،بضيق:خلاص لاتبكين ! اللي تبيه بسويه
تيم شالت يدها عن وجهها ووخرت يده عن ظهرها وتنهدت بضيق ، قام من جنبها ولف بيطلع
تيم : فارس !
لف لها : نعم؟
تيم ابتسمت : بتطلقني صح؟
فارس بضيق : ايه
تيم ابتسمت ابتسامه عريضه:طيب!! -
الفديو من : @haazmot
Read more
Loading...
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو ...
Media Removed
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو انت محمد ال.... ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟ ...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر راح ابو وام لارا للمستشفى وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى ام لارا طول الوقت تبكي وتدعي وابو لارا ملتزم ... ام لارا:بنتي والله فيها شيء
ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو
....:الو انت محمد ال....
ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟
...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر
راح ابو وام لارا للمستشفى
وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى
ام لارا طول الوقت تبكي وتدعي
وابو لارا ملتزم الصمت
طلع الدكتور
الدكتور:انتو اهلها للبنت
ابو لارا: ايه والولد زوجها وش فيهم
الدكتور:البنت ما صار لها الا كسر باليد وجروح قليله والولد الله اعلم بحاله ادعوله هو بالعنايه
راح الدكتور
وابو وام لارا زعلانين على احمد راحو عند لارا شافتهم وقالت بخوف:وين احمد
ابو وام لارا طالعوا ببعض بحزن
لارا:مات صح؟
ابو لارا:ي قلبي هو اللحين بالعناية ومحتاج دعواتك
لارا صارت تبكي
ومرت الايام واحمد دخل في غيبوبه ومرت شهرين واحمد ما صحى
::::::::
لارا تدخل الغرفه ومعها ورد مثل كل يوم تقعد عند احمد وتحكي له كل شيء صارلها باليوم بالتفصيل الممل
حطت الورد على الكمودينه وجلست على الكرسي ومسكت يده ودموعها تنزل:يا الله عاد حمؤدي بلا دلع وقوم شهرين ما سمعت صوتك والله حياتي بدونك ما تسوى، وبدت تحكي كل شيء صار لها في هذإ اليوم
لارؤ وهي شابكة يدها بيده وتقول:احمد اذا تسمعني شد على يدي الله يخليك
حست بشي يشد على يدها وقالت بعدم تصديق:حبيبي انت صحيت شد على يدي مره ثانيه وشد احمد مره ثانيه راحت نادت الدكتور وبعد ربع ساعه طلع:الحمدلله على سلامته
لارا بفرح:الله يسلمك اقدر ادخل؟
الدكتور:اي اكيد اختي تفضلي
لارا دخلت بفرح ودموعها على خدها:حبيبي
شافت احمد مفتح عيونه ويطالع بالسقف
قربت منه بخوف:احمد؟
احمد لف عليه وابتسم:عيونه
لارا:آه بس فديت هآلصوت وحشتني
احمد:ابي ماء
راحت بسرعه جابت له ماء وشربته
احمد:تسلمين اخ ي ظهري

لارا:احببببببببك وامؤت فيك واعشقك واهواك واتنفسك وحياتي من دونك لاشيء
احمد:اخ ي القهر لو اني مو تعبان كان وريتك شغلك
لارا ضحكت بنعومه:هههه
احمد خق على ضحكتها
لارا باسته بخفه على خده:وش فيه حبيبي سرحان في مين
احمد:لارا لا تخليني اتهور
لارا قامت من بعدها وترسله بوسه في الهواء وتجري برا
احمد:هههه فديتها
لارا كلمت اهلها وقالت لهم وجو عند احمد وسولفوا نص ساعه بعدين راحو
لارا قالت انها بتكون مرافقه لاحمد
لارا:احمدوووه وخر بجلس
احمد:خييير لا يكون اصغر عيالك انا وكمان نامي على الكنب ما في مكان هنا
لارا بجرائه:هين ي المعفن هذا جزاتي كنت بجلس في حضنك واسولف معك مو انام اف حسود وراحت على الكنب
احمد انقهر ويقول بنفسه"غبي غبي"
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة
Read more
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f525"></span>صاحبي الوحيد نصي التاني<span class="emoji emoji1f49c"></span> م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا<span class="emoji emoji1f4aa"></span>واتفقنا ...
Media Removed
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر اللهصاحبي الوحيد نصي التاني م يوم ما وعينا ع الدنيا سواواتفقنا محدش يفرقنافارقني بقا يعم والله زهقت مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسهبس كلهم واحد بقا انت فاهم والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف ... مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله😂🔥صاحبي الوحيد نصي التاني💜 م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا💪واتفقنا محدش يفرقنا😂💗فارقني بقا يعم والله زهقت 😂 مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسه😂بس كلهم واحد بقا انت فاهم💕 والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف كدا كويس اوي 💜 بحبك لله ف لله كدا والله😍 انت ال بتفهمها وهي طايره⚡شد حيلك يلا انت قدها وان شاء الله السنه دي تدخل هندسه عشان مش هلاقي حد يبنيلي بيتي غيرك عشان يقع بيا✋😂 بكلمك بكل صراحه 😂😂 كل سنه وانت طيب يا صحبي يا حبيب قلبي ويارب تحقق كل ال نفسك فيه يارب السنه دي واشوفك فرحان دايما✋❤ واي حاجه انت عارف كلمه السر ( بعد الثانويه ) 😂😂 وهنتنطط ف كل الكليات كل يوم يلا يعم مش حرمك من حاجه اهوو😂 ولأه لأه لأه 😂 كل سنه وانت طيب يا حبيب قلبي ويارب نفضل سوا كدا طول العمر ✋❤😍 لاف يو وعايز بوسه من بقك بقا يا حوده😂 بس بقلك ايه مش قدام العيال عشان برستيجي 😂😂 وعايزين نبلو بقا😂 ونام بدري بقا عشان تصحي للكلام يا حماده😂❤✋خربش ع الكلام يا وحش السلام❤
Read more
السلام عليكم. آمل ان تكونوا اقوى مني وتستطيعون السيطره على عواطفكم حتى قراءة نهاية وصية الرسول الأعظم ...
Media Removed
السلام عليكم. آمل ان تكونوا اقوى مني وتستطيعون السيطره على عواطفكم حتى قراءة نهاية وصية الرسول الأعظم عند احتضاره، وإلّا فمعذره لكم: آخر وصايا الرسول : صلى الله عليه وسلم تدمع العين والله بحياتي كلها ما قرأت أروع من هذه الوصيه قبل وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كانت حجة الوداع وبعدها نزل ... السلام عليكم. آمل ان تكونوا اقوى مني وتستطيعون السيطره على عواطفكم حتى قراءة نهاية وصية الرسول الأعظم عند احتضاره، وإلّا فمعذره لكم:

آخر وصايا الرسول : صلى الله عليه وسلم تدمع العين 😥 والله بحياتي كلها ما قرأت أروع من هذه الوصيه قبل وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كانت حجة الوداع
وبعدها نزل قول الله عز وجل (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا) فبكى أبو بكر الصديق عند سماعه هذه الآية فقالوا له: ما يبكيك 😭 يا أبو بكر أنها آية مثل كل آيه نزلت علي الرسول .. فقال: هذا نعي رسول الله وعاد الرسول وقبل وفاته بـ 9 أيام
نزلت آخر آية من القرآن ( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون) وبدأ الوجع يظهر علي الرسول فقال: أريد أن أزور شهداء أحد
فذهب الى شهداء أحد ووقف على قبور الشهداء وقال: (السلام عليكم يا شهداء أحد، أنتم السابقون وإنا إن شاء الله بكم لاحقون، وإني إن شاء الله بكم لاحق) وأثناء رجوعه من الزيارة بكى رسول الله (صلى الله عليه واله و سلم) وعاد الرسول وقبل الوفاة بـ 3 أيام بدأ الوجع يشتد عليه وكان في بيت السيدة ميمونة فقال: (اجمعوا زوجاتي) فجمعت الزوجات فقال النبي: (أتأذنون لي أن أمرض في بيت عائشة ؟) فقلن: نأذن لك يا رسول الله فأراد أن يقوم فما استطاع فجاء علي بن أبي طالب والفضل بن العباس فحملا النبي
وخرجوا به من حجرة السيدة ميمونة الى حجرة السيدة عائشة فرآه الصحابة علي هذا الحال لأول مرة فيبدأ الصحابة في السؤال بهلع: ماذا أحل برسول الله ماذا أحل برسول الله فتجمع الناس في المسجد وامتلأ وتزاحم الناس عليه فبدأ العرق يتصبب من النبي بغزارة فقالت السيدة عائشة: لم أر في حياتي أحداً يتصبب عرقاً بهذا الشكل فتقول: كنت آخذ بيد النبي وأمسح بها وجهه، لأن يد النبي أكرم وأطيب من يدي. وتقول : فأسمعه يقول: (لا اله إلا الله، إن للموت لسكرات) فتقول السيدة عائشة: فكثر اللغط (أي الحديث) في المسجد إشفاقاً على الرسول فقال النبي: (ماهذا ؟) فقالوا: يا رسول الله ، يخافون عليك فقال: (إحملوني إليهم) فأراد أن يقوم فما إستطاع
فصبوا عليه 7 قرب من الماء حتي يفيق فحمل النبي وصعد إلى المنبر فكانت آخر خطبة لرسول الله وآخر كلمات له فقال النبي: (أيها الناس، كأنكم تخافون علي) فقالوا: نعم يا رسول الله فقال: (أيها الناس، موعدكم معي ليس الدنيا، موعدكم معي عند الحوض والله لكأني أنظر اليه من مقامي هذا، أيها الناس، والله ما الفقر أخشى عليكم، ولكني يتبع.....
Read more
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
Loading...
غـريــق21 —————- بعد يومين العصر 5:00 مساءًا الرياض جالس في مجلس اخوه الكبير فلاح لهم يومين في الرياض بسبب مواعيد زوجته في مستشفى الـ£(££( بكرا راجعين دخلت زوجة فلاح اللي كانت متغطيه بـالكامل وما يبان منها الا كفوفها الي شايله فيهن الشاهي نزلته وجلست/والله ما ودنا تمشون بكرا يابو ... غـريـ🌊ـق21
—————-
بعد يومين
العصر 5:00 مساءًا
الرياض
جالس في مجلس اخوه الكبير فلاح
لهم يومين في الرياض بسبب مواعيد زوجته في مستشفى الـ£(££(
بكرا راجعين
دخلت زوجة فلاح اللي كانت متغطيه بـالكامل وما يبان منها الا كفوفها الي شايله فيهن الشاهي
نزلته وجلست/والله ما ودنا تمشون بكرا يابو بجاد
صالح/والله يا ام احمد ما نصبر عن الديره والحلال ورانا
منيرة /وبجاد فديت عينه لحاله هناك
فلاح/اما في ذي غلطان يا صالح المفروض تجيبه معكم كم لنا ما شفناه واحمد مزعجنا في كل اجازه الا ننزل للديرة عشانه
صالح رفع حاجبه بحده بنظره ما فهم مغزاها الا اخوه ملفح/وين اجيبه!؟؟ ومن يدير شغلي في الديره..احمد جيبه معك في الاجازه
فلاح بإبتسامه جانبيه/ إن شاء الله
صالح وقف/يا ام احمد بنشدك صور بجاد وهو صغير بعدك محتفظه فيها!؟
ام احمد/هههههه ما اضيع شي كل صوره هو واحمد في الديره عندي
صالح يهم بالخروج/جيبيها لي لا هنتي
لحقه فلاح لخارج البيت/وش ناوي بصور الولد..لا يكون تبي تسوي بها مثل التسجيل
صالح/وهذا اللي بيصير
فلاح بغضب/الى متى!؟؟ ما اكتفيت!؟؟
صالح بحده/ما اكتفي الا بموتي ويلا بموته
——
— —
— —
الساعة ٩:١٢ مساءًا
في طريقه للبيت..وقف سيارته قدام الباب ينتظر السائق يفتح له البوابه
دق البوري
ونزّل الشباك من لمح شخص يكلم السائق ويعطيه ظرف
رفع حاجبه باستغراب من الشخص اللي كان واقف مع السائق
ما كانت ملامحه واضحه ..
فتح باب سيارته ناوي ينزل يشوف منهو
لكن الشخص ركب سيارته وراح…
ركض السائق للبوابه وفتحها..
دخل السيارته و وقفها في مكانها
ونزل وهو ينتظر السايق يقفل البوابه/سامح من كان..من هو اللي كان عند الباب
سامح وبيده الظرف/ما يعرف هو يقول ود هزا الظرف لبابا عبدالرحمن
خالد ياخذ منه الظرف/ما قال لك من هو!؟؟
سامح هز راسه بنفي
خالد/وانت كل من هب ودب تاخذ منه ..مره ثانيه تاكد من يكون قبل توصل شي لعبدالرحمن او العيال مفهوم
الحارس/اوكي

”خالد اخو عبدالرحمن والعنود بنفس الوقت..
ام العنود بعد وفاة زوجها ابو العنود ..تزوجت اخوه ابو عاصي وجابت منه خالد..
بكذا يكون خالد اخو العنود من امها..
واخو عبدالرحمن من ابوه”

دخل البيت وابتسم وهو يسمع صوت ضحكة ابوه
توجهه لمصدر الصوت بالصاله
وبصوت جهوري/السلام عليكم ..ارحب يا ابو عاصي
ابو عاصي يتكئ على عكازته و ويوقف/ارحب انت
حب راسه وكفه وجلس جنبه /يالله انك تحيه
ابو عاصي/البقاء..يالجافي
عبدالرحمن/ايه وياك وياه يبه ولدك ذا يبي له عصى تسنعه
ابو عاصي يدق بعكازه الارض/والعصى موجوده غير عاوني عليه يا ابوك
مصعب يشمر اكمامه/واذ تبون الفزعه ابشروا بي اعين و اعون
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم.. رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه.. ريم: البسي أي شي.. رغد: ...
Media Removed
البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم.. رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه.. ريم: البسي أي شي.. رغد: شنو أي شي. ريم: اممممممممم البسي سبورت.. رغد: سبورت .... حلووووووو .. مشكوره يا حلى اخت.. ريم: ماله داعي الشكر... لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت ... البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم..
رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه..
ريم: البسي أي شي..
رغد: شنو أي شي.
ريم: اممممممممم البسي سبورت..
رغد: سبورت .... حلووووووو .. مشكوره يا حلى اخت..
ريم: ماله داعي الشكر...
لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
Read more
Loading...
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more
البارت (٢٨) عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا عزوز قام:طيب خلاص ندى:اممما ...
Media Removed
البارت (٢٨) عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا عزوز قام:طيب خلاص ندى:اممما عاد زعلت عزوز:لا ما صار شيء عادي راكان:عزوز بلا استهبال كنّا نمزح عزوز:طيب انا بكيت ما صار شيء نور تهمس لعزوز:تعال بكلمك عزوز:طيب لينا :بجي معكم عزوز:تعالي العنود:يا ويلك يا راكان ... البارت (٢٨)
عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا
راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا
عزوز قام:طيب خلاص
ندى:اممما عاد زعلت
عزوز:لا ما صار شيء عادي
راكان:عزوز بلا استهبال كنّا نمزح
عزوز:طيب انا بكيت ما صار شيء
نور تهمس لعزوز:تعال بكلمك
عزوز:طيب
لينا :بجي معكم
عزوز:تعالي
العنود:يا ويلك يا راكان عايلة....."بتوريك الشغل😄😂
راكان:هههه عادي
عند عزوز والبنات
عزوز:خير ايش بغيتي
لينا:عزوز انت زعلان صح
عزوز:ايه عندك مانع
نور:طيب ليش عادي اساسا كان يمزح
عزوز:مو كذا قدام فهد والله انحرجت
نور:طيب خلاص سامحه عشان ندى لاني ادري أنا عندك ولا شيء (وعينها لمعت لان فيها بكوه)
عزوز حضنها: لا والله انه لك معزه في قلبي كبيره
لينا:يعني انا مال معزه ف قلبك
عزوز:والله ان لو مو عندي أنتم كان انا ضايع
لينا ونور انهارو بكى
وعزوز ضامهم>أتمنى فهمتو<
عند الجهه الثانيه
ندى:يا عيال والله عزوز زعل
العنود:لا مو معقول
راكان:والله لو زعل ما أسامح نفسي
احمد:لا عزوز يرضى بسرعه
نواف قام :طيب انا الحين اشوفه
سمر:لا ما عليك نور راحت تراضيه
ندى:بسم الله وانتي ايش يعرفك
احمد:احس ي سمر فيك جني
الشباب والبنات فطسو:ههههههههههه😂😂😂
سمر:بسم الله علي
نواف:منجد كيف تعرفين
سمر:..............
لايك+كومنت=بارت
Read more
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر ...
Media Removed
>Part:13< كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي ، ، <~><~><~><~><~> في العصر عند ورد <~><~><~><~><~> ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني زياد:كذا كيفي ورد:والله ... >Part:13<
كم كنت أداوي من كان مجروح .. واليوم أدور من يداوي جروحي
،
،
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:الحمدلله بكرة عندي اجازة الحمدلله بس
زياد:والله ذي الجامعة للناس اللي يبون يدرسون مو يبون اجازة
ورد:ابي افهم شي واحد بس الحين انت ليش لاحقني
زياد:كذا كيفي
ورد:والله لو ما تتركني بحالي لا اوريك شغلك
زياد:يالله مرة خوفتيني
ورد ناظر فيه بنص عين ومشت
زياد ناظر فيها بتوعُد وهو ناوي يسوي اللي مخطط له
<~><~><~><~>
في بيت الجد
<~><~><~><~>
كانو جالسين يتغدون
الجد بهدوء:الا ما قلت لي يا يزن وش تخصصك
يزن:إعلام
الجد:وانتي يا شروق
شروق:ادارة اعمال
الجد:ماشاء الله يلا الله يوفقكم
الكل:امين
بعد الغدا
كانت شروق جالسة تلعب مع رؤى
شروق:واي يا زينها كيوت ماشاء الله ودي اكلها
رشا:لا يا حبيبتي ابي اختي انا
يزن قام:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
<~><~><~>
عند زياد
<~><~><~>
كان يتكلم بالجوال
زيادe:هههههه حسناً سوف اعطيك الذي تريده
.......:حسناً الى اللقاء
سكر المكالمة ونزل يتمشى على البحر وكان مروق والابتسامة شاقة وجهه
فجئة دق جواله
زياد:هلاو الله بالقاطعة شخباركم شعلومكم
وداد:الحمدلله حنا كويسين انت شخبارك
زياد:والله ماشي الحال
وداد:ليش ما نزلت السعودية ذي السنة
زياد:يااختي والله ذي السنة قروشة اختبارات وكمان انتي تعرفي ذي اخر سنة لي لازم اشد حيلي
وداد:يلا الله يوفقك تبي شي
زياد:امي ايه سلمي لي على امي وابوي
وداد:يوصل يلا مع السلامة
زياد:فمان الله
انتهى البارت
Read more
Loading...
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في ...
Media Removed
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ... رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ايمان:بليز لاتخربون زوجة اخوي تراها عاقله هههههه / عبير:ايه واضح ماشاءالله اكيد وراها ماضي اسود مثلنا ههههه/ مريم:تقدرين تقولين كذا هههههه:$ / ايمان:والله انه زوجة فهد مره حبوبه في الجمعه الثانيه بجيبها معانا *الا وجات نورا وأختها نادين ويتضاربون عند رودينا،،رودينا:بس انتي وياها شفيكم تتضاربون؟/ نادين ونورا:أبغى اقول لك شي! / نورا:لا انا أبغى اقول / نادين:لا انا / رودينا:بس بس خلاص كلكم قولوا لي وحده من هالاذن ووحده من هالاذن *وقالوا لها* اهاا الحين كل هذا عشان تقولون لي انه ايمان حلوه؟ يا ايمان عذبتيهم بجمالك هههههه❤️*الكل ضحك* / ايمان:ياحبيبات قلبي تعالوا عندي❤️/ لانا:ههههه والله هالثنتين يبغالهم صوره / عبير:يا ايمان بنتك ساره ليش كذا نحيفه أكليها بطاطسات وكاكاوات /ايمان:لا شرايك أشربها بيبسي بعد؟ والله انك مجنونه ههههه / مشاعل تكلم جوال:هلا حبيبي خالد/ خالد:هلا قلبي، تعشيتي زين؟ / مشاعل:ايوه الحمدلله ماقصرت ردون / خالد:طيب انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك❤️/ مشاعل:ولا يهمك❤️*وسكرت من خالد و ردت عالخط الثاني وكانت فريده بنت عمها،،مشاعل:هلا والله فريده وحشتيني ،انا الحين مع البنات والله ناقصنا انتي *وفتحت سبيكر* / فريده:وانتي اكثر،ياخاينات كيف تجتمعون بدوني؟ مره وحشتوني والله / الكل ضحك:هههههه ياقلبي وحشتينا اكثر/ ايمان:المره الجايه الجمعه معاك❤️/ فريده:ان شاءالله حبيبتي ، المهم مشاعل طمنيني على سميتي ههههه/ مشاعل:والله انتي ماتدقين الا عشان تسألين عن بنتي:( المهم بكلمك اذا رجعت البيت يلا باي ههههه/ فريده:شكرا طرده محترمه طيب يلا باي / عبير:والله مره شكرا يارودينا على هالجمعه الحلوه / رودينا:الله يديمها يارب أعوام وأعوام / لانا:والله مره اسعدتوني الله يخليكم لي قوموا يبغالنا صوره مع عيالنا الحمدلله اني جبت كاميرتي / مشاعل:اي فكره يلا قوموا *اجتمعوا كلهم مع عيالهم وتصورا،، وكانت احلى صوره تعبر عن قصتهم الحلوه قصة الخمس البنات اللي كبروا مع بعض وعيلوا مع بعض وهذا هو اختلاطهم كان سر حبهم، كل وحده عاشت حياتها لكن كانوا على قلب واحد وعمرهم مانسوا بعض..! ياجمال ارواحهم اللي عمرها مازعلت على بعض❤️..هذول هم رودينا وايمان ومشاعل وعبير ولانا..الله يديم جمعتهم أعوام واعوام❤️..
Read more
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
يا عشرة عمرى يابن جهتى <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span><span class="emoji emoji1f525"></span> والله يا لولو لسة فى صور كتير اوى انت عارف يعنى هو احنا مبنتصورش غير ...
Media Removed
يا عشرة عمرى يابن جهتى والله يا لولو لسة فى صور كتير اوى انت عارف يعنى هو احنا مبنتصورش غير سوا لا وكل الصور لبس واحد ووالله صدف حتى بالمايوهات️🤸🏻‍♂️ انت عارف يا علااء انت غلاوتك عندى عاملة ازاى انت من اغلى الناس وانضف النااس الاى حد ممكن يعرفهم فى حياته ووالله يعنى يا علاء انا زهقت ... يا عشرة عمرى يابن جهتى 😂😂❤️🔥🔥🔥🔥 والله يا لولو لسة فى صور كتير اوى انت عارف يعنى هو احنا مبنتصورش غير سوا لا وكل الصور لبس واحد ووالله صدف حتى بالمايوهات😂😂❤️❤️🤸🏻‍♂️🔥🔥 انت عارف يا علااء انت غلاوتك عندى عاملة ازاى انت من اغلى الناس وانضف النااس الاى حد ممكن يعرفهم فى حياته ووالله يعنى يا علاء انا زهقت منك كل يوم فى وشى 😂😂❤️💕 وهو احنا بتوع ايه يعنى ! احنا بتوع سفر 😂💞 خلصانة يا اول الدفعة 😂❤️❤️ البينى وبينك عشرة كبيرة مش كلمتين هم الهيوصفوا البينا يعنى 😍❤️ واحنا مع بعض عمرنا مكنا بتوع كلاام وخد حتة انا مش هتكلم كتير انت عارف الفيها 😂❤️❤️ بس يلا يا علاء والله انت اكتر بنى آدم انا شفته تستاهل كل الخير من كل النواحى انت البتستاهل لما يحصلك حاجة كويسة الناس تفرحلك 🤸🏻‍♂️❤️❤️❤️ سابق ولاحق احنا يازميلييى 😍🔥🔥😂💙💙💙 كل سنة وانت طيب يا لولووو وعقبال كل السنيين واحنا فى وش بعض كل يوم واشوفك احسن بشمهندس فى الدنيااا وتستاهلها والله 🔥🔥😍😍😍😍❤️💙💙🎊🎊🎉🎉🎉🎉🎉 يازميليى عقبال ماشوفك رابط شعرك وانت مسافر وخارجين برا الدفعة الكلها غلط دى من غير منعمل جنايات ونهدى شوية كدا 😂🤦🏻‍♂️ كل سنة وانت طيب تانى يازميليى 😂🤸🏻‍♂️🤸🏻‍♂️🎉🎉❤️❤️❤️❤️
Read more
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي ...
Media Removed
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان ... و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان شاء الله ..
دخل الغرفه و سكر الباب ،مايد:خير دكتور؟ الدكتور:للاسف طفلك مات!الله يعوضكم بغيرهه ، مايد:اي طفل؟ الدكتور:الجنين الي في بطنها مايد:كيف حاملل؟! الدكتور مستغرب: ايه الي كيف حامل؟! ، مايد طلع من الغرفه معصب و هايج دخل الغرفه عند جواهر و قال:خالتي ممكن تخلينا بروحنا؟ ابتسام مستغربه:ان شاء الله و لما طلعت..
مايد:الدكتور قال انج حامل يا بروفسوره جواهر مستغربه:حامل؟! مايد:هيه و من منو؟ اكيد حبيب القلب احمد صحح؟؟ جواهر مستغربه و تتكلم بتعب:انا مو حامل مايد يصارخ:لا اجذبييننن بس ابشرج ولده مات.. فال كلامه و طلع و هو معصب من الغرفه و خلاها تصيح بقلب مجروح..
كان معصب يسوق بتهور ،مقهور من الموضوع كيف جواهر تخونه؟! كيففف ؟!((نسيت عمرك يا شريف مكة؟ نسيت فعايلك يا سيد الشباب؟!(:)
اتصل في سارة:-
مايد:انتي وين؟ ساره:في البيت مايد:تعالي عندي البيت....
جواهر تصيحح :والله العظيم مو حامل قولوا له مو حامل اقسم باللههه ، ابتسام:هدي حبيبتيي انتي هدي يا حياتي هديي، مسكتها النيرس و عطتها ابرة مخدر عشان تنام و ترتاح، و بعد ما نامت دخل الدكتور:انا متأسف بس ضيعة بالاوراق ، الجنين ما مات و بنتك مش حامل اساساً ، ابتسام: حسبي الله عليكمم تعبتوا بنتي و خربتوا بيتها حسبي الله عليكممم ....
-
وحل الصبح و مايد راسه ثجيللل و منهد حيله، امس شرب خمر لين ما قال بس ، و سوى كل شيء و اي شيء تتوقعونه مع سارة .
في المستشفى:-
احمد واقف عند الباب كان خايف عليها كان متوتر و قلبه مجلوع من مكانه ، طلعت ابتسام و شافته استغربت من وجوده بدون امه ، ابتسام:خالتي ابا اشوف جواهر، ابتسام مستغربه:كيف و ليش تشوفها ، احمد و صوته فيه دموع مخفيه:والله العظيم ما بضايقها والله ما بسوي لها اي شيء بس ابا اشوفها والله ، ابتسام غامضنها احمد شافت في عينه صدقه شافت على ويه حبها:لحضه اسئلها..
ابتسام: جواهر احمد يباج، جواهر بعيون سرحانه : خلي يدخل ابيكم بموضوع
و لما دخلوا عندها:-
احمد: شحالج جواهرر ، جواهر متجاهله سؤال احمد و بعيون كلها دموع و بصوت مخنوق : امي .. احمد.. ابا اطلق ...
عند مايد:-
ساره:-مايد حبيبي ، مايد:هلا ،ساره :انا حامل ، مايد غص بالماي الي كان يشربه:كح كححح هاا؟! ساره:نسيت ؟ مايد مستغرب:شو الي حامل كيف ولد منو؟!!
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي ...
Media Removed
مر اسبوع ونص ~~ احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه دانه : تغيرت يا احمد ... مر اسبوع ونص ~~
احمد صار ماياكل ولا يجلس مع اهله ،، احمد وبنفسه : ليه ماعلمتيني بكل هذا ليه خبيتي علي كنت مستعد اتزوجك واساعدك مستعد اضحي بحياتي عشانك
قطع حبل افكاره دانه : احمد ادري انك صاير تعانـي هالايام بس لازم تنساها
احمد وهو معصب : انساك وانسى اهلي بس مستحيل انساها فاهمه
دانه : تغيرت يا احمد مو احمد اللي نعرفه ،، طلعت تركض
احمد : مسك شعره ونزل راسه تحت ، يارب ياررب ...
ام راشد : مر اسبوع ع وفاتها ، اليوم راح تطلعين ع ولد خالك طيب !
رولا : وتحاول تطلع اعذار ، يمه ما ينفع حرام
ام راشد : وش مسويه انا عرس ؟ تراها خطبه بس وبعدين ع كيفك تحللين وتحرمين
رولا : يمه طيب بعطيك الزبده ، لو خطبني غيره بتوافقون
ام راشد : لو خطبك غيره ')
رولا : يعني بتوافقون !
ام راشد : اايه ، بس الحين خلاص عشمنا ولد خالك فيك
رولا : ماكان بيدها شي استسلمت.. ام راشد : روحي البسي زين عشان تطلعين له رولا : ارسلت لمؤيد اليوم خطبتي مؤيد بشتاق لك كنت ابيك مكانه بس الله ماكتب ..
رولا : يمه تكفين استني كم شهر بعدها راح اقرر
ام راشد : وش معنى
رولا : بنفسها ، بس ابي مؤيد يرجع لي ويخطبني
ام راشد : ماعندك عذر يالله يايمه سمي بالله بعد كم ساعه بتطلعين له
رولا : تقبلت الامر الواقع ، ان شاءالله يمه …
اميره : سامي
سامي : لبيه
اميره : كيف كان احمد ؟
سامي : تحطم ، الله لا يجعلني افقدك
اميره : وهي مستحيه ، امين ولا افقدك
سامي : تتوقعين لو قلت له من البدايه كان قدر يساعدها ؟
اميره : وهي حزينه ، اللي فات فات …
ام مؤيد : شوق مادريتي عن بنت عمك رولا
شوق : وش فيهاا
ام مؤيد : انخطبت لولد خالها
شوق : قوولي والله ييمممه
ام مويد : وهي مستغربه ، ايه !
شوق راحت لغرفتها وهي مبسوطه ، فجأه مؤيد يدق عليها
مؤيد : الوو شوق
شوق : هلاا
مؤيد : صدق اللي صار بمها ؟
شوق : ايه !!
مؤيد : طيب كيف رولا يوم درت
شوق : اححلف بس احلف
مؤيد : والله !
شوق : كتبن شددخل رولا الحين
مؤيد : طيب اخبارها
شوق : بخير
مؤيد : مافي شي جديد عنها
شوق : وبكل خبث ، لا ههه
مؤيد : كويس
جلسوا يسولفون …
رولا تبكي بغرفتها
ام راشد تدق الباب : رولا رولا اطلعي يالله
رولا : ان شاءالله يمه
حطت ميك اب ع السريع وفلت شعرها الناعم لبست فستان اسود طويل ضيق ..
طلعت لمشعل وكان مبهور من جمالها جت سلمت عليه وجلست بطرف المجلس ، استغرب مشعل بس قال يمكن مستحيه
رولا : كانت جالسه وتتخيله مؤيد ، ايه تتخيله مؤيد كانت تبتسم له كانت حزينه وبنفس الوقت مبسوطه ، كانت تتذكره وتتذكر كل شي عنه ..
طلعت رولا ، كانت بارده زي التبلد فيها ~
#تكملة
Read more
البارت 27: وصلو بيت الهنوف  الهنوف: هلا وغلا بنور الدنيا هذي كلها ..رغد بحيا:هلا والله وش عندك مع ...
Media Removed
البارت 27: وصلو بيت الهنوف  الهنوف: هلا وغلا بنور الدنيا هذي كلها ..رغد بحيا:هلا والله وش عندك مع كلام العسل.. الهنوف: ابي اتعود على الرومنسيه شوي ..رغد: انتي رومنسيه طول عمرك.. الهنوف: ايه هين صدقت....بس الله يسلمك على المجامله.. رغد:ههههههه يا حبي لك بس البارت 27: وصلو بيت الهنوف  الهنوف: هلا وغلا بنور الدنيا هذي كلها ..رغد بحيا:هلا والله وش عندك مع كلام العسل.. الهنوف: ابي اتعود على الرومنسيه شوي ..رغد: انتي رومنسيه طول عمرك.. الهنوف: ايه هين صدقت....بس الله يسلمك على المجامله.. رغد:ههههههه يا حبي لك بس
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني راح المطبخ ولحقته من الحماس هيا:خلني اساعدك قحطان مسكها وجلسها:انتي ... الـبـآرت ٣٦٧..
_____⚜️💙.
هيا:وش تعرف غير الكبسه!
قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك
هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن
قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني
راح المطبخ ولحقته من الحماس
هيا:خلني اساعدك
قحطان مسكها وجلسها:انتي اجلسي هنا وسولفي معي ولا عليك بالطبخ
هيا:احمم حبيبي ممكن سؤال
قحطان وعيونه تدمع من البصل:لبيه
هيا ضحكت:من متى عندك ذا الموهبه
قحطان:والله منذ مبطي لكن محد مقدرها
هيا:ذكرتني اول ماتعلمت الطبخ يوووهه يا كان شين وكان ماحد يعزز لي الا جدتي هيا
قحطان:ايه عاد جدتي لو تجيبين لها سم اكلته من يدك
هيا:ليه تغار منها!!
قحطان:لاني ماحب احد يحبك اكثر مني ابيك لي ملكي لحالي
هيا:طيب جدتي هي جدتك
قحطان:بس تحبك اكثر من اي شي وانا يضايقني هالحب
هيا:صدق ولا تمزح!
قحطان:لا ما امزح اوقات اللي تكونين معها اغار تدرين!
هيا:امم قحطاني تخيل لو اتوحم عليك واكرهك واروح عند اهلي تقدر تعيش بدوني؟
قحطان:اموت والله ياويلك ان سويتيها خلي وحامك على كل شي بالدنيا الا انا
هيا:طيب مو بيدي
قحطان:مالي دخل شوفي لك حل
هيا سرحت وضحكت
قحطان:وش تفكرين فيه؟
هيا:مدري تخيلت كيف بيكون شكلي بعد ما يكبر بطني
قحطان بمزح:كوره تمشي
هيا:لا والله!
قحطان:ايه من طولك قزمه وفيك دبه وش بتكونين
هيا زعلت:لا تخليني اقامز واموت ولدك الحين
قحطان:مجنونه انتي!
هيا:ايه عشان تعرف القزمه وش تسوي
قحطان:هيون كيف بصبر ماشوفك اسبوع
هيا بحزن:مداوم اسبوع الجاي؟
قحطان:ايه خلاص خلصت اجازتي
هيا دمعت:لا ابيك لا تخليني
قحطان:ياقلبييهه لا تخليني افصل واقعد عندك
هيا:لا امزح معك اصلاً اسبوع الجاي عندي ميدترم وبجلس اذاكر له طول الوقت
قحطان:ليت دوامي هنا بالرياض احس صعب علي اتركم
هيا:تدري لو ما عندي جامعه وكذا كان جيت معك
قحطان:انقلي جامعة الدمام
هيا:لا مرتاحه هنا فيه ناس اعرفهم على الاقل هناك صعب علي
قحطان:مقدر اجبرك اهم شي راحتك
هيا:وش صار على الطبخه اشم ريحه يمميي
قحطان:باقي شوي وتجهز
جهز الصحون والشوكه والسكين
على ما خلصت الاسباغيتي وحطها بصحن
قحطان رفع الصحن:وش رايك بزوجك الشيف
هيا:يالبييه الريحه تشههي باقي الطعم بس ثواني شكلك كذا نار بصورك
قحطان:صوري بس ياويلك ان رسلتيه لاحد
هيا ضحكت:ليه
قحطان:بس اسرار بيتنا مابيها تطلع
هيا:اهااا ولا خايف يضحكون عليك
قحطان:من يضحك علي!
هيا:خواتك
قحطان:لو يضحكون فصلت رقابهم
صورته وهو شايل الصحن ومبتسم ويرفع حاجبه لها
هيا ضحكت:ولد لا تضحكني الصوره ماتضبط
قحطان:خلاص بعقل
حطه على الطاوله وجلس ثم قام بسرعه
هيا خافت:وش فيك!
Read more
This is your wake up call <span class="emoji emoji1f51e"></span> 2016 vs 2017 Don’t let any motherfucker in this world tell you , you can’t ...
Media Removed
This is your wake up call 2016 vs 2017 Don’t let any motherfucker in this world tell you , you can’t do something . In 2016 I started to give up about many things : اصابات بالهبل ، اكل ملهوش لزمه And guess what .. a fat Piece of shit at the end of the year 🙃 . و كانت بالنسبالى عادى مش فارق معايا ... This is your wake up call 🔞
2016 vs 2017

Don’t let any motherfucker in this world tell you , you can’t do something .
In 2016 I started to give up about many things : اصابات بالهبل ، اكل ملهوش لزمه
And guess what .. a fat Piece of shit at the end of the year 🙃
.
و كانت بالنسبالى عادى مش فارق معايا الشكل انا عارف انى لو عايز ارجع هرجع عادى
لغايه ما ابتديت اسمع كلام غريب مثلا : مش هتعرف تخس تانى !
و كلام كده محبط فشخ انا عموما بحبو بحب اللى بيكسر مقاديفى و يقولى مش هتعرف تعمل حاجه
٢٠١٧ قولت طيب انا هخس السنه دى لوحدى من غير ما حد يحطلى دايت ولا نظام تمرين انا هتعلم و هجرب ف نفسى
Make a plan or plan to fail
مفيش حاجه بتيجى صدفه لو فى خطه صح هتوصل لاى حاجه انت عايزها .
If anybody told you that you can’t do something , look deep in his eyes and tell him to go fuck him self
سيبك من كلام الناس و خليك عارف انك لو عايز تعمل حاجه هتعملها
People don’t see hard work , they only see results .
محدش عارف انت بتتعب اد ايه عشان توصل فى ايام وصلت لانى اتمرن مره ف اليوم و مرتين كارديو غير الشغل و كان بيبقى على ٥٠ جرام كارب بس ف اليوم
You will achieve what you want if you want it bad enough you will find a way
الناس اللى بتحبطنا و تقلل منا ملهاش لزمه فى حياتنا ، you only live once فا ملهاش لازمه يبقو موجودين نضيع وقتنا معاهم
Don’t forget who was there for you when everyone else left you
الناس بقى اللى بتقف معاك ف الاخر و تشجعك و تؤمن بقدراتك و تحفزك
دول الناس اللى ترفع منك تزودك تديك دافع لقدام و على راسهم طبعا the 100% bad ass
مش هحكى كتير والله يا دان بس انت عارف و انا عارف ان تشجيعك ليا من اول ما دخلنا اللعبه دى لحد النهارده ف الحاجات العاديه هو اللى بيخلينى اكمل و اوصل والله ❤️ @naderragheb_
و كفايه ان احنا ماشيين بحسك يا صاحبى 😂😂😉👌🏻 .
افشل مره و اتنين و تلاته .. استمتع بالفشل الفشل طريقك للنجاح
اى خطوه بعد الفشل هتعتبر نجاح .. الفشل دروس اتعلم منها كويس
و بعديها اى تقدم هيتحسبلك small progress still a progress
ف الاول و الاخر البوست ده مش حوار تخسيس : هيا بس انك لو عايز تعمل حاجه هتعملها ... ده لو عايز 💥
I’m telling you that you can fucken do it
It’s not over until you win , you can live your dream
Success is earned it’s not given
If not you then who ? , if not now then when ??! Believe to achieve
it’s you vs the year
it’s you vs you
Read more
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون ... الـبـآرت ٢٨٦..
_____⚜️💙.
سالم:سميه امانتك قولي وش فيك
سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف
سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى
سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك
سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها
سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون شكله
سالم:احسن خليه يتعلم من قبل يجي ع الدنيا اني احب امه ومابي شي يضرها
سميه:حبيبي خاطري بـ مانجو
فز من السرير بسرعه
سميه:وين رايح؟؟
سالم:مو قلتي خاطرك بشي؟
سميه:ايه
سالم:رايح اجيبه بسرعه
سميه:هههههه طيب بجي معك
سالم:توك تعبانه
سميه:سلووم
سالم:طيب يلا بسرعه البسي لا تطولين علي
سميه:دقايق وانا جاهزه
___⚜️💙..
"في بيت الجده صيته.."
نزل نايف مع بنته وسلم على اخوانه "سعود وهذال" وجلس معهم
سعود اخذ وجدان يلعبها وهي ماتبيه خايفه منه وتبكي
سعود:وش فيها بنتك يا نايف ماتطيق تشوفني
نايف اخذها منه:حرام عليك روعتها بلحيتك مو متعوده على وجه فيه شجره
سعود ضحك:انا لله يعني اشيل لحيتي قبل اخذها
دخل مشاري من برا وهو شايل ناصر ولد هذال وجا جلس معهم
نايف حط وجدان واخذ ناصر:هلا بابا تعال
اخذه بحضنه وجلس يلعبه
وجدان غارت لكن مابكت راحت عند عمها هذال وجلست عنده
وكل ما طالعها ابوها صدت عنه
نايف:افاا ماعاش من يزعلك جوجو تعالي عند بابا
صدت عنه وخبت وجهها بصدر عمها
هذال:خلاص خلنا نتبادل اليوم انت خذ ناصر وانا اخذ وجدان
نايف:لالا الا وجداني مقدر على فراقها
اعطاه ولده واخذها منه وجلس يراضيها وبالموت رضت
مشاري:والله عجيب حتى هالورعان يعرفون يزعلون وتغلون بعد
سعود:معروف البنت دلوعة ابوها
نايف:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما وصلوا وتقهوو حط ابو ساري القدر وطبخ لهم مندي مافي مثله وام ساري والبنات يساعدونه..
قحطان جالس في مكان منعزل بس هو وشيهانته
يمسح عليها ويشعر لها
حس بأحد يمشي والتفت، شاف هيا
ابتسم ونادى لها:هيونتي تعالي
جت عنده وجلست:هلا
قحطان:هاتي ايدك ادربك عليها
هيا سحبت يدها بقوه:لا تكفى اخاف
قحطان:ماتاكل والله
هيا:ولو انا اخاف من عصفور كيف صقر
قحطان:افاا يابنت عبدالعزيز ماتوقعتك ذليله
هيا ضحكت:من زمان توك تدري
قحطان:جربي طيب والله عادي ماتسوي لك شي
هيا قامت:انت ناوي علي اليوم
قحطان:طيب خلاص ماعليك منها اجلسي شوي ابيك
رجعت جلست جنبه وابتسمت
قحطان ناظرها وتنهد
هيا:بسم الله عليك فيك شي؟
قحطان:لا، والله مدري
هيا:احكي لي وش بك
حط راسه على كتفها:مشتاق لجدي كثييير
هيا:حتى انا
قحطان:ذا المكان يصحي الذكرى، يالله كيف كانت طيبة قلبه وخوفه على الكل
Read more
قبل ما انام بعد يوم شغل طويل من امبارح حبيت بس اقولكم خبر حلو بس الخبر المرادي مش بيتسمع لا الخبر اني ...
Media Removed
قبل ما انام بعد يوم شغل طويل من امبارح حبيت بس اقولكم خبر حلو بس الخبر المرادي مش بيتسمع لا الخبر اني شوفت بعيني صفط اللبن بتتعمل أسفلت وده بالنسبالي خبر اهم من حياتي اول مره ابقي ماشي بالسكوتر وانا حاسس براحه نفسيه اه والله راحه نفسيه طبعا تلاقيكو بتقولو ايه ده هوا ده الخبر الحلو بنسبالك اقولكم ... قبل ما انام بعد يوم شغل طويل من امبارح حبيت بس اقولكم خبر حلو بس الخبر المرادي مش بيتسمع لا الخبر اني شوفت بعيني صفط اللبن بتتعمل أسفلت وده بالنسبالي خبر اهم من حياتي اول مره ابقي ماشي بالسكوتر وانا حاسس براحه نفسيه اه والله راحه نفسيه 😅 طبعا تلاقيكو بتقولو ايه ده هوا ده الخبر الحلو بنسبالك اقولكم اه اللي يعيش في صفط اللبن يعرف ان قد ايه بلدي مليانه كل حاجه نَسها البساط ونَسها الرجاله الجدعان وذكرياتنا وكل حاجه حلوه شوفناها فيها قد ايه كان ناقصنا انها تتسفلت من وانا صغير ماشوفتهاش بالاسفلت انهارده صفط بتفرح 😂👏🏻❤️ يالا اروح انام ساعتين علشان أقوم اتفرج علي الماتش المرعب انهارده بتاع الليڤر والسيتي وتبقي فرحتنا فرحتين انهارده بيك يا ابو صلاح وبصفط اللبن احلي منطقه شعبيه في الدنيا 😍 تصبحو علي كل حاجه حلوه ..
Read more
والله الواحد مش عارف يقول ايه الواحد مش مصدق ان ده حصل لحد دلوقتي ... الله يرحمك يا ماي فريند ياخويا ...
Media Removed
والله الواحد مش عارف يقول ايه الواحد مش مصدق ان ده حصل لحد دلوقتي ... الله يرحمك يا ماي فريند ياخويا و يجعل مثواك الجنه يارب ... والله هيوحشنا الضحك معاك يا اجدع خلق الله والله الواحد مش عارف يقول ايه الواحد مش مصدق ان ده حصل لحد دلوقتي ... الله يرحمك يا ماي فريند ياخويا و يجعل مثواك الجنه يارب ... والله هيوحشنا الضحك معاك يا اجدع خلق الله 😢 😢 😢
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات ...
Media Removed
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة عند يزن طق باب غرفة شروق يزن:ممكن ادخل شروق:تفضل حياك الله يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل يزن:شفيها اختي ... >Part:12<
قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..!
،
،
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة
عند يزن طق باب غرفة شروق
يزن:ممكن ادخل
شروق:تفضل حياك الله
يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل
يزن:شفيها اختي الحلوة ماتعشت
شروق:تعبانه شوي
يزن:طيب يلا اكلي ذا الاكل كله
شروق:مابي اكل مالي نفس
يزن:اقو عن الدلع يلا اكلي لا اصفقك
شروق:هههههههه طيب باكل بس بشرط
يزن:بدت تتشرط يا ناس!اقول بلا شروط وكلي يلا
شروق:مابي اكل الا لما تاكل معاي
يزن:بس........
شروق:لا بس ولا شي يلا اشوف كل معايا
يزن:امرنا لله
<~><~><~>
عند رشا
<~><~><~>
كانت جالسة بغرفتها
رشا:اووووف طفش خلني اروح عند شروق
راحت عند غرفتها فكت الباب بقوة
رشا:مرحبلييي✌️
يزن:الناس تدق الباب قبل تدخل
رشا:وانت شدخلك
يزن:غرفة اختي شي والله
رشا:والله كل الناس متعودة علي كذا
يزن:الحمدلله والشكر.....المهم يلا انا بروح
شروق:فمان الله
خرج يزن ورشا سكرت الباب وراه
شروق:شفيك على اخوي انتي
رشا:ما فيني شي بس حركاته تنرفز
شروق:ههههههه المهم ليش جايتني
رشا:يعني طردة
شروق:لا موقصدي بس بسأل ليش جايتني يعني
رشا:لا مابي شي بس طفشانة قلت اجي اسولف معك
شروق اعطتها نظرة
رشا:شفيك
شروق:ههههههههه لا سلامتك ولا شي
<~><~><~><~><~>
في الصباح عند ورد
<~><~><~><~><~>
كان وقت البريك عندها وكانت جالسة بالكافيتيريا تقرأ كتاب
زياد:سلام عليكم
ورد ناظرت فيه وتأففت
زياد:ترا رد السلام واجب
ورد بهدوء:خير شتبي
زياد:لا سلامتك مابي شي
جلس معها على الطاولة
ورد رفعت حاجبها:خير شتبي الطاولات كثيرة
زياد:ليش ذي الطاولة بإسمك
ورد استغفرت ربها وقامت
زياد:على وين
ورد:خير ان شاءالله لا يكون لازم اقوم بإذنك
زياد:ايه لازم تاخذي امري
ورد بإستهزاء:حاضر اخ....اللي يكون اسمك عندي محاضرة ممكن اروح
زياد:تفضلي وعلى فكرة اسمي زياد
ورد:ما يهمني اسمك
وعطاه ظهرها وراحت
زياد:هههههههه والله لا اوريك صبري علي بس
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:.........................
انتهى البارت
Read more
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف ...
Media Removed
مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات ! مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !! رنـا : قييدام مشاعل : ها شقلتي نور ؟ نور : بكل برود .. ماعندي مانع مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟ ردوا : بكل حماس .. ايييه مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات رنـا : يلاا هههههههههههههه بعد ... مشاعل : وانتي مصدقه ؟اقدر احلف انها خرافات
نسيـم : وش اللي يثبت انها خرافات !
مشاعل : بسيطه نروح نستكشف المكان !!
رنـا : قييدام
مشاعل : ها شقلتي نور ؟
نور : بكل برود .. ماعندي مانع
مشاعل : هوول موافقين كلكم ؟
ردوا : بكل حماس .. ايييه
مشاعل : طيب تعالوا نطقطق ع البنات
رنـا : يلاا هههههههههههههه
بعد كم ساعـة طلعوا من المدرسة
ركبت مشاعل سيارتها .. مرت من البيت اللي يقولون انه مسكون .. تناظر فيه وبكل كبرياء عجوز النار تجهزي بكرا راح نزورك .. حست زي صوت الانين بأذنها ، ارتبكت .. بسم الله وش ذا .. اكيد من ضغط الاختبارات هه .

الساعة 5:15 مساء ..
نسيم تكلم مشاعل بالبيبي
نسيم : ااهلين
مشاعل : هلا نـوسي
نسيم : كيفك
مشاعل : الحمدلله انتي
نسيم : بكرا مراح اغششك اوكك اعتمدي ع نفسك مرا وحدا بحياتك
مشاعل : بسم الله كليتيني
نسيم : احسن قد اعذر من انذر يالله بروح اذاكر
مشاعل : تقلعي يا شيخه
مشاعل : مصطفى تعالي تعالي
نسيم : خيرر
مشاعل : اقولك شي غريب !!
نسيم : قولي
مشاعل : لما مريت من البيت المهجور سمعت صوت انين بأذني
نسيم : سميتي بالله ؟
مشاعل : لا 🙊
نسيم : مجنونه انتي تبين يجيك شي
مشاعل : تحسبي خايفه من عجوز النار ؟👻.
نسيم : المهم بكرا قبل لا تطلعي اقري اذكارك
مشاعل : ان شاءالله يلا انلطعي ذاكري
نسيم : ذاكري عشان تدخلي الجامعه 🎓
مشاعل : ابشري امي
الساعة 6:11 الصبح
مشاعل : اوفف الوقت متأخر وماذاكرت شي فجأه !! سمعت نفس الانين تجاهلت الموضوع ،، راحت لبست وطلعت 🌸..
دخلت المدرسه ،، مشاعل : اهلين نور
نور : هلا
مشاعل : ذاكرتي ؟
نور : ايه وانتي
مشاعل : لا والله ابدد
نور : ماشاءالله ومبسوطه
مشاعل : ايه مبسوطه عندك شي
نور : ماردت
مشاعل : المهم شرايكم نروح بالليل ؟
نور : انا ماعندي مانع
مشاعل : يياابرددك
رنـا : اههليين بناات كيفكم اليومم
مشاعل : اهلا اهههلا
رنـا : اليوم جااييه عشان بيت العجوزه
مشاعل : ايواا هذي الزاحففه هههههههههههههههههههههههه
رنـا : كيفني بس
مشاعل : ختمتي ابو الزحـف
نور : تناظرهم ببرود ،، رنـا راح نروح بالليل
رنـا : من جدكم ؟؟
مشاعل : ايه اححسن !!
رنـا : اي من جد حمماس .. قربت منهم اسمعوا جبت الكام معي عشان نصور الاحداث
مشاعل : حلو حلو وانا جبت جوالي احتياط
نسيم قاطعتهم : كيف جميلاتي اليوم
نور : كويسين
نسيم : ها جااهرين للاختبار ؟
مشاعل : لاا جاهزين لعجوز النار
نور : تناظر مشاعل ببرود وبالامبالاة
اكمل بالبارت (3) تفاعل - لايك - منشن = اكـمل 👻.
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
البارت(٢٧) العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه نواف:مسكينه صدقت نفسها ندى:يا زينك ...
Media Removed
البارت(٢٧) العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه نواف:مسكينه صدقت نفسها ندى:يا زينك ي عنود تدافعين عني العنود:ماسويت شيء هو الغلطان ندى:تسلمين العنود:ربي يسلمك عزوز غار :لا تزوجيها احسن العنود:ههههههههه ندى تهمس:الظاهر يحبني منجد العنود بنفس الهمس:قلت لك لينا:عادي ... البارت(٢٧)
العنود تستهبل:ماشاءالله والله وصارت لي هيبه
نواف:مسكينه صدقت نفسها
ندى:يا زينك ي عنود تدافعين عني
العنود:ماسويت شيء هو الغلطان
ندى:تسلمين
العنود:ربي يسلمك
عزوز غار :لا تزوجيها احسن
العنود:ههههههههه
ندى تهمس:الظاهر يحبني منجد
العنود بنفس الهمس:قلت لك
لينا:عادي واشفيها لو تزوجتها
سمر:ايه عادي
نور حست في اخوها:لا حرام ما يجوز
راكان:اوخص متى الاسلام
نور:ليه قالو لك كافره
فهد:عنود يلا نروح البيت
العنود:طيب يلا بنات مع السلامه
احمد:والله ما تروح
فهد:والله امي تنتظرنا
سمر:طيب بس لين المغرب
العنود:بنات عندنا اختبار واحنا ساحبين
نور:طيب خلي فهد يجيب كتابك ونذاكر بعدين يجي يأخذك
فهد:والله ما دريت أني سواق
نور:ههههههههه والله اسفه
فهد:لا عادي
راكان:طيب خلاص فهد اقعد لين المغرب والحين بنادي مشعل
البنات ارتعدو
نواف :هههههه لا تخافون ما نبأ نوريه اشكالكم
احمد:ههههههههههههه
راكان:اما عاد خفتو هههه
عزوز:خوافييين
العنود:طيب قد عمرك صرت بنت
عزوز:لا
العنود:هيا انطم
عزوز:طيب ههه
ندى:راكان بطلبك طلب
راكان:امري لو تطلبين عيوني عطيتك
سمر:اححح مين قدك
ندى:احم احم
عزوز:تكبرت الاخت عادي حتى هو يقول لي كذا
ندى :كذاااب
عزوز:طيب راكان انا كمان بطلبك طلب
راكان:كل تراب
العيال والبنات فطسو ضحك:هههههه
عزوز:......
لايك+كومنت=بارت
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه ...
Media Removed
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير ... *بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير زين / لانا:طيب حبيبي ولا يهمك وانته بعد مع السلامه:$ / عبير:لالا مستحيل انا في حلم ولا علم لانا اللي كانت ماتقدر تطالع في فيصل صارت تقول له حبيبي ههههه/ لانا:اقول بعد الزواج انتي مو بس بتقولين حبيبي بتسوين شي ثاني ههههه../ عبير:وجع بس اسكتوا يكفي اني خايفه/ لانا: لاتخافين اخوي حنون ههههه /فريده بنت عم مشاعل:مشاعل زفتك ٤ أغاني صح؟/ مشاعل:ايه الله يسعدك اشرفي عليها وعلى طول شغليها وقت الزفه/ لانا:طيب خلاص يلا باي، يلا بنات اخوي بيدخل يتصور مع عبير قبل الزفه/ عبير:خير خير مابعد اخلص شفيه مستعجل/ لانا:وش باقي لك؟ خلاص كل شي جاهز بقى اللمسات الاخيره/ مشاعل:خير مو مفروض انا اول؟/عبير:هههههه لا حبيبتي خلاص انا اول..*طلع الكل ودخل سلطان وبدأوا يتصورون*../ المصوره:معليش ممكن تأرب (تقرب) منها وتمسك خصرها كدا / عبير:لا طبعا خير وقدامك بعد وش هالثق...*مسكها سلطان بشكل سريع وسندها عالجدار وباسها من فمها وسكتها واخذت لهم صوره ههههه وعبير منصدمه..
/ايمان:ابي ادخل اشوف عبير ومشاعل لاتقولين الحين بينزفون؟! /رودينا:وش وضعك؟ ليه كذا تأخرتي! / لانا:ههههه مو منها والله من احمد ذَا اللي بيموت عليها ومايخليها تروح مكان ههههه/ ايمان:حبيبي احمد والله اصلا انا مفروض ما اجي لسا عروسه بس عشان الكلبتين اللي داخل ههههه..
/المصوره:يلا يا مشاعل اربي (قربي) كدا حتتين..*قربت مشاعل وحطت راسها على صدره وهو غطاها بالبشت وأخذت لهم صور❤️...
*انطفت الاضواء واشتغلت الموسيقى الهاديه ونزلت العروسه الاولى مشاعل بكامل اناقتها وجمالها...وبعدها نزلت العروسه الثانيه عبير بكامل اناقتها وجمالها والكل منبهر بجمال العروستين❤️...
*مرت الأيام..ومشاعل وعبير وايمان سعيدين بحياتهم ومبسوطين وعارفين الحياه الزوجيه صح❤️...
*صباح يوم السبت..مسكت الريموت وفتحت على قناة السعوديه وشافت الخبر اللي فرحها..(خبر عاجل:تم إلغاء الاختلاط بسبب وجود المشاكل وعدم ارضاء أهالي الطلبه والطالبات)../ ايمان:يسس/ احمد دخل:ايش في؟/ ايمان:ألغوا الاختلاط والله انا من البدايه ماكنت مرتاحه له/ احمد:احلفي! الحمدلله والله وانا ماكنت مرتاح له *قامت ايمان* على وين ان شاءالله؟/ ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات!
Read more
إيه مششتآق لغلاك والغلا قلبي عطاك ........... إيه يُمه من سوآك ولا أبد غيرك يمون يُمه يانبع الحنان ...
Media Removed
إيه مششتآق لغلاك والغلا قلبي عطاك ........... إيه يُمه من سوآك ولا أبد غيرك يمون يُمه يانبع الحنان ياعطر روح المكان ......... الغلا باقي زمان وأنتي أغلى من العيون إيه مشتاق لغلاك والغلا قلبي عطاك ........... إيه يمه من سواك ولا أبد غيرك يمون شوفتك تسوى كثير والله أني لك أسير ......... ... إيه مششتآق لغلاك والغلا قلبي عطاك
........... إيه يُمه من سوآك ولا أبد غيرك يمون
يُمه يانبع الحنان ياعطر روح المكان
......... الغلا باقي زمان وأنتي أغلى من العيون
إيه مشتاق لغلاك والغلا قلبي عطاك ........... إيه يمه من سواك ولا أبد غيرك يمون
شوفتك تسوى كثير والله أني لك أسير
......... حبك بقلبي كبير وأنت ِ لك قلب حنون
ضمتك تشفي عناي وألقى في قربك دواي
............. آه يابلسم شفاي يا أحبك للجنون
يمه يمه كم ابيك وراحتي بوسة يديك
.... قلبي الصادق يبيك وأنت ِ أغلى من العيون
اتمنى تنال اعجابكم
Read more
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو ...
Media Removed
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو انت محمد ال.... ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟ ...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر راح ابو وام لارا للمستشفى وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى ام لارا طول الوقت تب ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو انت محمد ال.... ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟ ...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر راح ابو وام لارا للمستشفى وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى ام لارا طول الوقت تب
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي ...
Media Removed
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه .وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه ..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا.. ام ... .....................................
ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور
و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه
.وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه
..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه
ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل
محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا..
ام محمد:::معذوور ابووك يصرف ع البيت كله
محمد:::::الله يعينه بس اكمل جامعه بساعدهه بشغل.
.ام.محمد.:::ايه وانا امكك شد حيللك بالجامعهه.
عبير؛:::؛يمه ليه ماتشجعيني مثل حمود هاه هاه..
..
ام.محمد انتي اكلي بالاول وبعدين نشوف اهر دراستكك الله يستر..والله مالكك الا الجلسه بالبيت
عبير:؛:؛ الله تبيني احلس بالبيت؟؟
ام.محمد؛:؛:؛ ايه له ماتحبن امكك هاه ؟؟؟
عبير:،؛؛ كيف ما احبببك ياغلئ ام بالدنياا..
سلمئ اقوول عبير وشبكك اليوم متحمسسسه بالكلام ؟؟؟
عبير::ايه عشان سوويت نقل للمدرسه بعييده شوي.
سلمئ:؛:؛ لييييه؟
عبير:؛:؛ يقولون مافي كراسي بالمدرسه.
سلمئ؛:؛:؛ الله يعينكك يا اختي
عبير،:؛:؛؛ اميييييييييييييييييين.يارب
محمد:؛:لايكثر بس الحقوني لسسسيارهانتظركم؟؟
سلمئ؛:؛ اشوي واجهزز
عبيرر؛:؛:ابشررر
محمد :"::عبيررر اعرفكك ما تاخرينا الا انتتتتي؛
عبير؛:؛:؛؛؛ الله ما تبيني افطر؟؟؟
محمد تفطرين يااادباااااا،،، ههههههههه
عبير ؛::؛:انا دبا ياحمود
محمد :::ايه هههههههههههههههههه
...............يتابع-------___

اكتبووووو تم تم عشان اكمل،،،،
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ<span class="emoji emoji1f49a"></span>ــــــــــــل ...
Media Removed
غـريـق114 لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــــــــــــــل تـقـــــــــــــــــــــــــــــــــراء ——- عبدالرحمن/علينا وعليك يا ابوك احمد/اكثر شي كنت ادعي ربي فيه ان الله يجمعه مع اهله والحمدالله قدهو بينكم عبدالرحمن/الله يجزاك خير.. أحمد/سبحان ... غـريـق114
لايــــــــــــــــــــ🖤ــــــــــــك قــــــــــــــــبـــــ💚ــــــــــــل تـقــــــــــــــــــ💛ـــــــــــــــراء
——-
عبدالرحمن/علينا وعليك يا ابوك
احمد/اكثر شي كنت ادعي ربي فيه ان الله يجمعه مع اهله والحمدالله قدهو بينكم
عبدالرحمن/الله يجزاك خير..
أحمد/سبحان الله اللي صار له كله مقدر من تشابكه مع اخوه لسجنه الين اتصلت فيك عشان تفزع له لو كنت بس متاكد انك ابوه كان من اول ما اخذت رقمك دقيت عليك و كان ما صار اللي صار عبدالرحمن وقف بإستبشار/انت !؟ انت اللي دقيت علي تقول انه في السجن!؟
احمد ابتسم /ايه
عبدالرحمن توجه له بخطوات سريعه/والله ان تخليني احب راسك
أحمد وقف بإحراج/والله ما تحبه انا اللي بحب راسك
عبدالرحمن يمسك راس أحمد بإجبار يبي يحب
راسه بتقدير ورد له أحمد حب راسه
بإحراج
عبدالرحمن متمسك بيده بإمتنان/والله مدري كيف ارد لك الجميل
أحمد ونظراته تلقائي تنتقل لـ بجاد/جميلك وصل يا عم مدام بجاد بين اهله
عبدالرحمن/لولا الله ثم انت كان بكون سبب في سجنه وانا اللي سنين متشفق علي غيابه
أحمد /الحمدالله انها عدت على خير
دخل ليث بيده صينية القهوه والشاهي وصب لِـ أحمد فنجال قهوه شرب فنجاله ثم ناظر ساعته بعجله وهز فنجاله/اكرم
بجاد بإصرار/تقهو
أحمد يوقف/اكرمكم الله
بجاد/وين وين ما مداك تجلس
أحمد/وراي دوام جيت اسلم عليك بطلع لدوامي
بجاد/توظفت!؟
أحمد ربت على كتفه/اي..بمرك اذا فضيت واعلمك علومي واخذ علومك على راحتنا
بجاد استند على العكاز/اخذني معك
عبدالرحمن/وين تروح معه توك قبل امس طالع من المستشفى!؟
بجاد سفهه وبإصرار/بخاويك
أحمد اللي يعرف عناد بجاد وخايف يحرجه مع ابوه/
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل :....
Read more
وقف قدام المساجد القريبه من بيت اهلها خلاص معاد يقدر يصبر اكثر بيسال عنه اهل المساجد عسى احد فيهم يعرفه اذن الظهر ودخل صلى مع الجماعه ثم ألتفت على الرجال الكبير اللي جالس جنبه مصعب /سلام عليك ياعمه الرجال|/وعليكم السلام مصعب/يا عم بغيت اسالك عن واحد يمني في حيكم اسمه علي بن صالحه تعرفه الرجال/ايه ... وقف قدام المساجد القريبه من بيت اهلها
خلاص معاد يقدر يصبر اكثر
بيسال عنه اهل المساجد عسى احد فيهم يعرفه
اذن الظهر ودخل صلى مع الجماعه
ثم ألتفت على الرجال الكبير اللي جالس جنبه
مصعب /سلام عليك ياعمه
الرجال|/وعليكم السلام
مصعب/يا عم بغيت اسالك عن واحد يمني في حيكم اسمه علي بن صالحه تعرفه
الرجال/ايه بالله نعرفه
مصعب/وين احصله له فتره موب في بيته
الرجل بضيق/الله المستعان يا ابوك الرجل له شهر داخل بغيبوبه صار عليه حادث
هو طلع من العمل الله يقومه بالسلامه
مصعب بقهر/غيبوووبه؟ لاحول ولا قوة الا بالله..والله بلشه

الرجل بفزعه وكرم/وش بغيت منه ان كان لك تطلبه فلوس ولا شي فـ احنى وهو واحد
مصعب بنظرات يكسوها الضيق/لا ما تقصرون بس عندي له امانه ابي اسلمها له
الرجل شد على كتفه بتشجيع/اجل يا ابوك صون امانته لـين يشفيه ربي وتسلمها له
مصعب هز راسه يسايره ثم تذكر ان له عائله معه هنا/الا يا عم زوجته وعياله وينهم
الرجال /المره وعيالها عند خوالهم في الخرج
مصعب ابتسم بتفائل/زين تعرف عنوانهم؟
الرجال/لا والله بس اعرف اسم العائلة زوجته انشد عنهم و بتلقاهم
مصعب وقف/شكرا الله يعطيك العافيه
الرجال /يعافيك
خرج وركب سيارته
توجه للفندق
اتصل على تلفون غرفته/الووو..احم سلام انا تحت انزلي لي في صالة الاستقبال انزلي لي
انهار بتوجس/ليه؟
مصعب /انزلي وتعرفين
انهار قفلت في وجهه ووقفت برتباك وتوتر
من استئجاره لها الغرفه ماطلعت منها لها اسابيع فيها
وتمنت لو تدوم هذي الاسابيع لشهور وسنين
راحه وهدو بعيد عن صخب الطائرات
واطلاق الرصاص و قذف المدافع
اخذت عبايتها ولبستها
وقلبها يخفق بظطراب غريب
وخطواته تسبق رغبتها في مقبلت
ذلك الغريب الشهم متسلل لعالمها
مر طيف ابتسامه خجوله على شفائفها
لذكرى اول لقاء جمعهم في الوكر..
وقتها اشهرت السلاح في وجهه
وهددته بـ القتل
Read more
: يا صبر صبري عليك ولآ رحم حيك وميتك شف شيبي فأول الـمـشــوآر دآم انك تغره !  يا وجودي لآ قضبت الدرب من بيتي ، لبيتك وجد من حط اوله واتلاه في شي يضرّه  آيه (أحبك) حب من مبدآه لأخرته فديـتـك ودي آشبّه ولكن قلت لك مليون مره حبنا ما ينتشبه وإن تشبه قلت : ليتك شفت منهو في صبا العشاق يزعل ويتشره والله ... :
يا صبر صبري عليك ولآ رحم حيك وميتك
شف شيبي فأول الـمـشــوآر دآم انك تغره ! 
يا وجودي لآ قضبت الدرب من بيتي ، لبيتك
وجد من حط اوله واتلاه في شي يضرّه 
آيه (أحبك) حب من مبدآه لأخرته فديـتـك
ودي آشبّه ولكن قلت لك مليون مره
حبنا ما ينتشبه وإن تشبه قلت : ليتك
شفت منهو في صبا العشاق يزعل ويتشره
والله انك لو تجيني عد كلك ما رويتك
جعلني فدوة عيونك ، والعمر خيره وشره .! :
#ممدوح_العضيباوي #قصيد #شعر #ابيات #حائل #حائل_rt #حائل_مول #حائليه #جامعة_حائل #حائليات #حائل_الان #حايلنا #المغواة #السمراء #جراند_مول #قاردن_مول #قراند_مول #hail #رالي_حائل #مهرجان_حائل #مشار #منتزه_مشار #سلمى_سيتي #سلمى_مول
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
غـريـق 189 ——- ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني ليث /حددت موقعك ب الجوال بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟ ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك بجاد /وقال لك شي ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن بجاد ... غـريـق 189
——-
ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت
بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني
ليث /حددت موقعك ب الجوال
بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟
ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك
بجاد /وقال لك شي
ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن
بجاد نزل راسه بأسى
ليث تنهد تقدم بخطواته مبتعد عن بجاد/لا تنزل راسك عشان مرض ما تتالم منه واحمد ربك غيرك مصاب ب امراض مطيحتهم ف المستشفيات سنين
بجاد تبعه وشده من عضده بتهديد/يعني تعرف اللي فيني؟ والله ان قلت لـ احـد ان
ليث قطعه بسحب يده/انت كل شي عندك ب العنف ما تعرف لغة الحوار؟
بجاد/احد غيرك عرف
ليث بستهزاز /لا ماقلت لـ احد هذاك بخير مثل الثور وشهو له اقول لهم
بجاد ارمش براحه/ثور يرفسك يا القرد
دخلو
وعقد بجاد حواجبه بضيق بسبب جلوس عبدالرحمن على درج البيت ويده على خده و واضح عليه الضيق
و اول ما شفه فز ووقف
وصوت صراخ فهد الصغير المستبشر /جاااد جاااااء جااااد يا ماامااا
وخرج على صراخه مصعب والعنود
وقف بدون حركه
عبدالرحمن بزعل وحده/وين كنت هاا انت ما عندك مسؤوليه ثلاث اياام طالع من البيت
ليث يهدي ابوه/يبه قلت لك كان عند احمد وناسي جواله
عبدالرحمن بعصبيه/انت انطم محد وكلك محامي عنه…وانت متعود على الفلته والهيات محد فوق راسك
العنود تدخلت بمحوله تخفيف حدة عصبيه عبدالرحمن/عبدالرحمن خلاص هد هذا هو توك بخير
مصعب قهره سكوت بجاد فتقدم منه وشده من عضده هو يقرب وجه منه/انت تدري وش صار فيناا بسببك ثلاث ايام ماهنى لنا لا اكل ولا نوم وانت وجهك متنفخ من النـوم
نزل راسه يخفي ابتسامته المتمرده ونفس الوقت احراجه
في الوضع بنسبه له غريبه يخترق خيالته العابثه
شعور ان احد يخاف عليك
يهزئك بحرص عليك لمس قلبه
Read more
بوست مكتوب بمشاعر عمري ... لما بشوف ليلي بنتي الي لم تتعدي من العمر ٩ شهور وهي تعبانة .. موجوعة .. بتعيط ...
Media Removed
بوست مكتوب بمشاعر عمري ... لما بشوف ليلي بنتي الي لم تتعدي من العمر ٩ شهور وهي تعبانة .. موجوعة .. بتعيط او حتي بتضحك !! وبشوف قدر الحب والخوف والقلق الي ف قلبي ليها بستغرب وبستعجب ازاي الحتة مني دي ممكن لما تبقي كبيرة تتخانق معايا او تزعلني .. اصلا يعني ايه ولد او بنت يسيب ابوه وامه زعلانين منه ولو للحظات ... بوست مكتوب بمشاعر عمري ... لما بشوف ليلي بنتي الي لم تتعدي من العمر ٩ شهور وهي تعبانة .. موجوعة .. بتعيط او حتي بتضحك !! وبشوف قدر الحب والخوف والقلق الي ف قلبي ليها بستغرب وبستعجب ازاي الحتة مني دي ممكن لما تبقي كبيرة تتخانق معايا او تزعلني .. اصلا يعني ايه ولد او بنت يسيب ابوه وامه زعلانين منه ولو للحظات .. يا جماعة بوسوا جزم اهاليكوا عشان من غيرهم مكنتوش هتبقوا حاجة .. مكنتوش اصلا جيتوا الدنيا .. مش هتتخيلوا انتوا ايه ف قلوبهم .. دول يفدوكوا ب روحهم حتي لو زعلانين منكوا .. والله ربنا يحفظ اهالينا ويشفيهم ويحميهم من اي مكروه ويبارك ف عمرهم .ويقدرنا نبقي فرحة وراحة بالنسبة ليهم .. والله الي مكتوب ده مش كلام .. دي ناس دي بيعيشوا عمرهم من يوم ولادتكوا خايفين عليكوا .. بيراقبوا نفسكوا وانتوا نايمين .. بيتوجعوا لوجعكوا اكتر ما يتوجعوا لاي حاجة تخصهم .... علي فكرة من يومين بنتي عملتلي قطع فالطبقة الخارجية للعين وهي مش واعية زي اي بيبي بيخربش ... والله ما كنت عارف انام من الوجع غير لما تخيلت اني شيلت عنها ده.. قعدت اشكر ربنا لغايت يومين ب استمرار ... لغايت ما قدرت اكشف عيني النهاردة والحمدلله ...... الخلاصة اعذروا اهاليكوا ف خوفهم المبالغ فيه .. اعذروا اهالي الي بتحبوهم فالتضييق عليكوا الاب والام بيبقوا شايفين حد بياخد حتة من لحمهم .. حتة من طريقة كلامهم ومواصفات قلبهم وجيناتهم .. بيتاخد منهم اكتر من خمسة وعشرين سنة مجهود وتضحية وحب ....... علي فكرة أكبر حافز لاني اخس واتحدي الكل .. واخلص البوم كامل ف كام شهر من انتاجي الخاص .... هو ان بنتي لما تكبر تتشرف أني أبوها حتي لو مكونتش عايش طول عمرها :) انا كتبت كتير وكلام ف اكتر من موضوع بس ياريت يكون وصلكوا حاجة
Read more
مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي ...
Media Removed
مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي ... مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي موودي موودي موودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي مووودي موودي موودي موودي
ياسطا اقسملك بالله من كتر ما انا مش لاقي فيك حاجه حلوة مش عارف اقولك ايه يوم عيد ميلادك 😂😂 ياسطا انت دخلت بيتي وكلت فيه بالسم الهاري 😂 ومن ساعه اما عرفتك وانا والله العظيم مشوفتيش منك غير طيبه ومجدعه ورجوله مشوفتهاش ف حد 😍
انت مش هقولك غير ان ربنا يخليك لياا وميحرمنيش من اخ زيك عشان والله يا حبيبي اللي زيك قليلين ❤
كل سنه وانت طيب يا قلبي 🎈🎉🙈 وعقبال سنين كتير ف حياتك وانت مبسوط وتحقق كل اللي نفسك فيه 🙏
وافرح بيك يا اخويا عشان تاخد نصيبك اللي بتاخده مني ع طول بس المرادي بغل شوية 😂😂😂 هابي بيرز داي اموووودي 😂🙈😍❤❤💜
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي :......
Read more
‎يجي يوم ....ونرد لأهلنه . ‎يجي يوم إنلم حزن الأيام ‎ . وثياب الصبر.... ‎ونرد لأهلنه . ‎يجي ...
Media Removed
‎يجي يوم ....ونرد لأهلنه . ‎يجي يوم إنلم حزن الأيام ‎ . وثياب الصبر.... ‎ونرد لأهلنه . ‎يجي يوم ‎الدرب يمشي بكيفه..... ‎وياخذنه الوطنه . ‎يجي يوم ‎أنفرّگ الغربة على العالم ملبس ‎والحزن طاسات حنّه . ‎زغارنه يعرفون ‎ألهم ظهر بالدنيا ‎ومدينة وناس ‎وجيران و گرايب . ‎ما يگللهم ... ‎يجي يوم ....ونرد لأهلنه
.
‎يجي يوم إنلم حزن الأيام ‎
.
وثياب الصبر....
‎ونرد لأهلنه
.
‎يجي يوم
‎الدرب يمشي بكيفه.....
‎وياخذنه الوطنه
.
‎يجي يوم
‎أنفرّگ الغربة على العالم ملبس
‎والحزن طاسات حنّه
.
‎زغارنه يعرفون
‎ألهم ظهر بالدنيا
‎ومدينة وناس
‎وجيران و گرايب
.
‎ما يگللهم طفل: غربة عراقيين ‎ويموت اللعب بيهم ‎ياطفل الناس مانعتب على اهلك
‎كلنا غربة
‎لاچن احنه نشوف كل الحزن يحبيب حبايب! 💔
.
‎يجي يوم ‎زغارنا يعگدون خيط الشمس بدرابين كل الناس
‎بلچي هناك حي الله طفل عن اهله غايب
.
‎تجي الدرابين
‎تاخذهم للبساتين
‎يلگطون الذهب خستاوي ذايب ❤️
.
‎يجي ذاك اليوم
‎لاچن انه خايف گبل ذاك اليوم
‎تاكلني العگارب
.
‎يجي يوم
‎الفرح ياخذ كل مساحي الحلم ‎يحفر ساجية
‎ويسگي العمر ‎ونگله ياعمي فرح
‎راح الربيع
.
‎والله طفطرة حزن كل يوم اخذها لمحطة
‎چم محطة چذب مرت ....
‎وشكثر سواق چذابين ياعمي فرح؟
‎والناس تتشلبه على الفراگين
‎وزعاطيط وزعاطيط افندية
.
‎شگـلّـك والله چطلة
‎ويخشون بعيوني ويگولولي سريع
‎والله چطلة
‎والله چطلة
‎ولك مخدوعين ...
‎چطلة
‎واصعد ويه الناس
‎هذا اليشتري وهذاك اليبيع
.
‎كل بشر يوصل محطة
‎ويشبگ اهله
‎وانا اشوبح من شبابيچ الفراگين الحزينة ‎انطر احد ... مايجيني ‎انطر الدمعتها چانت ‎نجمة تتلالى بجبيني
‎انطر انطر....
‎وارجع ردود لمچاني ‎وينزل بگلبي الصگيع
‎السچچ خلصت... ماوصلت...
.
‎ومشيت وحدي بلايا سچة
...
‎ايه ياعشگ الماله سچة
.
.
‎ياوطن
‎يا بيك
‎وبلياك اضيع... ❤️
.
#النواب
28/7/2017 5:49p.m
Read more
مال واشتكى القلب وبكى وغنى ع الحنين ف الغربه موال وقال بعد الحبايب عننا هيسهر دمعنا ليالي طوال ليالي طوال وشاري .. انا والله شاري بعني .. وانا برضه شاري وان غبت سنين عن عيني يا حبيبي انا برضه شاري ايه .. قولت ايه .. مفارق .. مفارق .. هتروح يومين وتغيب سنه وتغيب سنه وتضيع هناك وانا اضيع هنا واضيع ... مال واشتكى القلب وبكى وغنى
ع الحنين ف الغربه موال
وقال بعد الحبايب عننا هيسهر دمعنا
ليالي طوال ليالي طوال
وشاري .. انا والله شاري بعني .. وانا برضه شاري
وان غبت سنين عن عيني يا حبيبي انا برضه شاري
ايه .. قولت ايه .. مفارق .. مفارق ..
هتروح يومين وتغيب سنه وتغيب سنه
وتضيع هناك وانا اضيع هنا واضيع هنا
ايه .. قولت ايه .. مفارق .. مفارق ..
ويهون عليك يمر يوم يا حبيبي يوم
وما تشوفنيش ايه .. قولت ايه ..
مفارق .. مفارق ..
وانا هنا وحدي هنا من غيرك انتى
ازاي راح اعيش ازاي راح اعيش
ايه .. قولت ايه .. مفارق .. مفارق ..
هتروح يومين وتغيب سنه وتغيب سنه
وتضيع هناك وانا اضيع هنا واضيع هنا
ايه .. قولت ايه .. مفارق .. مفارق ..
ولا يا حبيبى لا .. الفراق ده لا
شوف كام سنه من عمرنا .. ضاعوا مننا
كام سنه .. كام سنه
حرام عليك حرام .. وحياة عينيك حرام
خليك هنا .. هنا .. بلاش تفارق
وخليك هنا
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
بفديك دامك تفداني تفدي بروحك على شاني ولا اقبلت لك جيت تنصاني يا جعلني ما خلا منك تفديني وانا بعد بفديك ايه والله اني اعشقك و اغليك و افز لا مرني طاريك يا جعلني ما خلا منك ياللي بحبك سكنت الروح يا كامل الزين يا مملوح بالحب أنا حالف مابوح يا جعلني ما خلا منك علقت قلبي بمعلاقة يا حجاب قلبي ... بفديك دامك تفداني
تفدي بروحك على شاني
ولا اقبلت لك جيت تنصاني
يا جعلني ما خلا منك
تفديني وانا بعد بفديك
ايه والله اني اعشقك و اغليك
و افز لا مرني طاريك
يا جعلني ما خلا منك
ياللي بحبك سكنت الروح
يا كامل الزين يا مملوح
بالحب أنا حالف مابوح
يا جعلني ما خلا منك
علقت قلبي بمعلاقة
يا حجاب قلبي ويرواقه
اشفق على شافك اشفاقه
يا جعلني ما خلا منك
يا زين زونك وزين احكاك
بليتني يالله لا يبلان
يا صاحبي أعشقك وهواك
يا جعلني لا خلا منك
فكري معك يالغضي ساهر
جالس وانا سارح ولاهي
سجيت حتى اشرب الشاهي
يا جعلني ما خلا منك
لا دق رقمك بجوالي
رحبت انا بصوتي العالي
يا مرحبا يابعد حالي
يا جعلني ما خلا منك
الو هلا مرحبا لبيه
لبيه يا قلبي وسعدي
صوتك يا قلبي عسى مابكيه
يا جعلني ما خلا منك
اخذي العهد والغالي والزين
أن كان حنا من الحيين
لفديك بعيوني الثنتين
يا جعلني ما خلا منك
ببقى معك دايم موجود
ما همني كثرة المنقود
حبك مع كل يوم يزود
يا جعلني لا خلا منك .
.
.
.
.
.
.
.
.
. 🌸
.
🌸
.
🌸
.
🌸
.
🌸
.
🌸
.
🌸

#قصيد #بوح #شيلات #صور #تصميمي #قحطان #عبيده #الجحادر #الإمارات #قطر #البحرين #الكويت #قصائد #الحرقان #الحباب #عنزه #شمر #عتيبه #مطير #تميم #الهواجر #عسير #حرب #ذوق #احساس #حب #غزل #بوح #خواطر
Read more
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ...
Media Removed
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي ... لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي جالسه تتوحم/مشاعل:ههههه يلا امشي انا اشتري لك ليمون..*طلعوا بإتجاه القاعه،،بعد فتره وصل الكل وبدأت لانا تتصور مع فيصل لان موعد الزفه قرب،،فيصل رفع راسها:احبك لانا/ لانا نزلت راسها:وانا بعد❤️
..*بدأت الزفه وطل عليهم القمرين لانا وفيصل على الموسيقى الهاديه والكل يدعي لها وفرحان لفرحتها❤️..!*..*رقصوا وانبسطوا وقعدوا مع لانا وعيشوها احلى يوم،،وصار الحين وقت الوداع،،الكل سلم عليها وطلعت لانا وصارت بذمة زوجها فيصل،،كانت اخر عروس بالشله وكل الشله كانت مبسوطه لأنهم كانوا مع بعض دايم وبالحلوه والمره سوا وبليلة زواج كل وحده كانوا مع بعض دموع الفرح والحزن تنزل والحب يزيد بين بعضهم❤️،،،طلعوها رودينا وعبير وأم لانا لسيارة زوجها وهم يغنون لها،،و ايمان كانت تعبانه وماقدرت تقوم ومشاعل قعدت معاها،،ايمان والدموع بعينها وبصوت عالي:الله معاك ياحبيبة قلبي.. *لفت لانا والدموع بعينها وابتسمت لهم وعطتهم بوسه ومشت*..*وصلوا للسياره والعجيب انه عماد كان قاعد مع فيصل من بعد ماتسامحوا وهدت الأمور بينهم وعرف رودينا من صوتها ولف عليها على طول وحس انه اشتاق لها وقال بهمس:رودينا! / رودينا بنفس الهمس والشوق:عماد! *دخلت لانا السياره ومشت،،ولف عماد وهمس لرودينا بنبرة حزن:هذا غلطي وانا اللي متحمله ياحسرتي عليك وانا اشوفك لرجال غيري💔/رودينا:الله يوفقك مع غيري انا مو من نصيبك💔!..يلا عبير امشي!.. خلص اليوم وكل واحد راح بيته وعنده قصص،قصص حاولت اقولها لكم واعيشكم أجوائها ويارب اني قدرت❤️*...
*بعد يومين،،في المستشفى انولد طفل جديد ايوه ولد ايمان! والكل كان متحمس يشوفه،،اجتمعت الشله عند ايمان وهم مبسوطين على المولود الجديد وبدأوا ياخذون صور تذكاريه وفرحانين لسلامة ايمان وولدها/ الكل بصوت واحد: الحمدلله على سلامتك يا احلى امون في العالم❤️/ايمان:حبايبي انتوا الله يسلمكم يارب/ رودينا شالته:حبيبي هالولد أكله/ مشاعل:ايش بتسمينه؟/ ايمان:فهد!/ عبير:تستهبلين؟ اقول بس لايسمعك احمد زوجك/ ايمان بكل برود:بالعكس احمد اللي يبي فهد يابنات والله احمد بزياده ارتاح لفهد بس لهم فتره من بعض/ لانا:الله والله كيوووتت هههههه ووصل فهود،المهم انا فيصل ينتظرني تحت طيارتنا بعد كم ساعه مع السلامه بشتاق لكم *وبدأت تضمهم وتبكي!،،
Read more
الـبـآرت ٣٦٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. شالها وركض فيها للسياره والجازي معه وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى اسعفوها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٥.. _____⚜️. شالها وركض فيها للسياره والجازي معه وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى اسعفوها وسوّلها تنفس لان كان متوقف عندها رجعت لوعيها ورجع التنفس طبيعي عندها ونبض القلب والضغط وكل شي تمام طلعت الممرضه تطمن اللي معها عن حالتها قحطان ماقدر يقعد بس يروح ويجي واول ما طلعت جا بوجهها ... الـبـآرت ٣٦٥..
_____⚜️💙.
شالها وركض فيها للسياره والجازي معه
وبسرعه راحوا لاقرب مستشفى
اسعفوها وسوّلها تنفس لان كان متوقف عندها
رجعت لوعيها ورجع التنفس طبيعي عندها
ونبض القلب والضغط وكل شي تمام
طلعت الممرضه تطمن اللي معها عن حالتها
قحطان ماقدر يقعد بس يروح ويجي واول ما طلعت جا بوجهها ويسألها بلهفه عنها
الممرضه:اهدا الحمدلله هي كويسه ومافيها شي
قحطان تنهد براحه:الحمدلله
الجازي:نقدر ندخل؟
الممرضه:ايه ادخلوا بس خلوها ترتاح
دخلوا عندها وكانت منسدحه وحاولت تجلس
الجازي:خليك ياعمري ارتاحي
قحطان:ليه تخوفيني عليك
هيا:انت اللي خوفتني عليك
الجازي:قحطان بصراحه هيا..
هيا حاولت تمنعها وتسكتها
الجازي:ههيي والله بقول
قحطان بخوف:وش فيه؟
الجازي:هيا لها كم يوم ماهي كويسه ودايم تجيها دوخه وتتعب بس خبت عنك
قحطان خزها:صدق!
هيا نزلت راسها:ايه
قحطان:ليه ماقلتي لي
هيا:ماكنت فاضي لي ماقدرت اقولك
قحطان:هيا مافي شي بحياتي اهم منك حتى لو كنت نايم صحيني وقولي لي باللي تحسين لا تخبين عني شي
هيا:طيب
دخلت الدكتوره ومعها نتايج التحاليل
الدكتوره:اهلاً يا مدام هيا كيفك الحين؟
هيا ابتسمت وعيونها على قحطان:الحمدلله احسن
الدكتوره:اخذنا منك تحاليل وبصراحه زعلتني مره
قحطان:وش طلع معها!
الجازي مسكت يدها تطمنها
الدكتوره:هيا انتي معك سكري صح؟
هيا:ايه
الدكتوره:السكري مرتفع عندك وهذا شي يأثر على حملك
الكل علامة تعجب فوق راسه!!!
هيا:كيف؟!
الدكتوره ابتسمت:ايوه انتي حامل في الاسابيع الاولى
قحطان من الصدمه ماهو قادر يظهر مشاعره
والجازي ضمتها وهي تبكي:مبرووك ياعمري
هيا بصدمتها:بس دكتوره انا امس فحصت وما طلع فيني حمل كيف!!
الدكتوره:وين فحصتي؟
هيا:بالبيت بجهاز الحمل
الدكتوره:حبيبتي الجهاز نتائجه مو كل مره تكون صحيحه ولان حملك في بدايته مابين معك
هيا استوعبت وخنقتها العبره:يعني انا حامل صدق!!
الجازي ضحكت وهي تبكي:ايه يا غبيه حامل حامل
هيا ضربتها وبكت:جب انتي
الدكتوره:بس مره زعلتيني انتي ما تتغذين؟ معك فقر دم لازم تهتمين باكلك ياهيا والرياضه لازم تحافظين عليها والسكري لازم يكون دايم منتظم عشان ماتتعبين ولا يتعب البيبي
مشت الدكتوره وتدريجياً قحطان صحى من صدمة الخبر
___
وقفت.
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي ...
Media Removed
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس ... لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس الوقت،،مشاعل:حيااتي لانا الله يتمم لك يارب:(❤️/ ايمان:لااا بكون ثقيله بالشهر التاسع كنت حابه أرقص واستهبل بزواجك هههههه:( / رودينا:الله يوفقك ياقلبي والله يخليلك فيصل والله مافي منه/ لانا:حبايبي انتوا امين يارب، هههههه لا بخليك ترقصين يا ايمان وبنولدك في الزواج هههههه / ايمان:والله ما استبعد منكم شي هههههه *ضحك الكل* / ايمان:المهم رودينا خبريني كيف عماد معاك؟ / رودينا تنهدت:والله مادري ايش اقول لك صاير مايكلمني كثير ودايم معصب وبسرعة يسكر من مكالمته معاي! / لانا:عماد! معقوله؟ / رودينا:ايه والله مادري وش اقول لكم كان ذيك الفتره متضايق مني لأَنِّي تغيرت وقلت له لازم تتحملني عشان وفاة ابوي بس مو راضي يفهمني!..*وبلمحت بصر دخل عماد ومعاه وحده وقعدوا بطاوله!،،الصدفه تشيب الراس! كيف بنفس المطعم وقاعد مع بنت بعد!،،قامت رودينا وانصدمت ووقف شعر جسمها!،،كلهم وقفوا معاها وحاولوا يسيطرون عالوضع،،ايمان مسكتها من يدها وهمست لها:رودينا الله حاب يكشفه لك هدي أعصابك وانتبهي تفضحين نفسك! / مشاعل:رودينا تمالكي نفسك! / تركتهم رودينا و راحت لعنده وعيونها مليانه دموع:حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم الحمدلله اللي الله كشفك لي قبل ما ارتبط فيك روح الله لايوفقك💔..! *وطلعت وطلعوا بعدها البنات*/ أنصدم عماد:رودينا رودينا لحضه..! / البنت:مين هذي؟ ليكون تكلم غيري؟ / عماد:طيري من وجهي انتي الثانيه *وطلع* ..*بعد يومين،،صباح يوم جديد..مسكت جوالها وهو يدق! و ردت:آلو / عماد:رودينا الله يخليك سامحيني هذي كانت نزوه! / رودينا:عماد والله ورب هذي السما ما ارجع لك خليني بحالي ولاتتصل علي مره ثانيه انا اللي من البدايه عطيتك وجه وماعرفتك على حقيقتك! دام هذي النزوه الاولى جاي بعدها نزوات اكيد، الله معك خلي غيري ينفعك الله يوفقك في باقي حياتك مع السلامه *وسكرت* / عماد:لحضه رودينا!..*هذا الواقع! احد كان متوقع الكناري عماد و رودينا يتركون بعض وكل واحد يروح في طريق! ايه هذا اللي صار، عماد للاسف كمل طريقه وهو يكلم بنات ويلعب على وحده ورا الثانيه! و رودينا قررت توافق على حبها القديم وليد لانها عارفه انه هو اللي بيصونها وبيكون سند لها بعد ابوها الله يرحمه واللي تقدر تكمل حياتها معاه!*..
Read more
وبـالاختبارات النهائية .. مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره نسـيم ...
Media Removed
وبـالاختبارات النهائية .. مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره نسـيم : اسكتي في غيرك يبي يذاكر رنـا : تكلمت الدافوره نسيم : لا جد ابي اراجع ترى اختبار نهائي مشاعل : طيب طيب خلاص لاحول مصطفى ذي نـور : نسيم فيه مسألـه ما فهمتها ابيك تشرحين لي اياها مشاعل : الله يرزقني ... وبـالاختبارات النهائية ..
مشاعل : بنات الجو مطر وبارد خخخخطيرر والله مايهيأ للمذاكرره
نسـيم : اسكتي في غيرك يبي يذاكر
رنـا : تكلمت الدافوره
نسيم : لا جد ابي اراجع ترى اختبار نهائي
مشاعل : طيب طيب خلاص لاحول مصطفى ذي
نـور : نسيم فيه مسألـه ما فهمتها ابيك تشرحين لي اياها
مشاعل : الله يرزقني رواقتكم
رنـا : وبضحكة .. اللهم امين
بعد كم دقيقة رن الجرس معلن بداية الاختبار .. البنات يصارخون واصواتهم عاليه
نسيم : اكرهه الازعاج اللي كذا الله ياخذهم هم واصواتهم
مشاعل : تضم نسيم .. الا دافورتنا لحد يزعجها
نسيم : وبضحكـه .. حبيبتي الضمه هذي مب من فراغ
مشاعل : لا شدعوه لا تنسين انو احنا صديقات وكذا
نسيم : ايوا قولـي كذا من اول
مشاعل : اوه كومان
نسيم : خلاص بغششك
مشاعل : يلوموني بحبك يا شيخخ ؟
نسيم : ايه يصير خير
طلعوا ع الكلاسات .. بدت قلوبـهم تدق والارتباك تملكهم تعرفون شعور الاختبارات النهائية واكيد كلكم مريتوا بهالشعور . طبعا كلـهم بكلاس واحد من حسن حظهم
مشاعل وبنفسها : بماا انه بكره اخر يوم لازم نتأخر بالمدرسة وبعدها نطلع للبيت المهجور اللي جنب المدرسة
قطع حبل افكارها المديرة : تصفق ، يالله يا بنات اوراق الاختبار جت اللي فيها خير تغش انا اعلمها شلون تغش زين .. طلعت
مشاعل : يا ثقل دمك انقلعي بس
رنـا : تضحك
المراقبة : اسكتي انتي وياها
مشاعل : تناظر بورقتها .. متى اخذنا هالكلام جديد علي
نسيـم : خبله .. حطي صح صح خطأ صح خطأ
مشاعل : ايش
نسيم : يا تبن صح صح خطأ صح خطأ
المراقبة : وش الاصوات هذذذي
بعد كم دقيقه المراقبة : بدت تسولف مع المراقبة الثانيه
نسيم : مشاعل انا حليت ورقتي بس ما كتبت اسمي عليها خلينا نبادل الاوراق بسرعه
مشاعل : طيب لحظة .. تبادلوا الاوراق .. بعد ساعة سلموا الاوراق وقعوا وطلعوا
مشاعل : احببننك ياا حيوانه
نسيم : وبضحكه .. وانا احبكك ياكلبه
رنا : ماشاءالله غش عيني عينك ماتخافففون
نـور : ههه سلامات
مشاعل : مالكم دخل اوككيه ؟
رنا : اقول بما انه بكرا اخر يوم
مشاعل قاطعتها : لازم نغاامر
نسيم : هههههههههههههههه كالعادة
نور : والله ما سلمت من مغامراتكم
رنا : احممدي ربك عندك صديقات مثلنا ما تحصلي
مشاعل : المهم سمعتوا بالبيت المجهور اللي جنب مدرستنا ؟
نسيم : ايه .. يقولوا كان فيه عجوز تتعامل مع الجن والسحر ماتت قبل عشرين سنة وماحد يدري فين جثتها وللحين نور البيت يطفي ويولع مع العلم ان الكهرباء انقطعت من سنين ويسمعون اصوات غريبه بالليل
رنا : بديت اخاف
اكمل بالبارت (2) 🔮💘.
Read more
يابن خالتى يا زميلى ياخويا يا صاحبى <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f495"></span> اقسم بالله انت متعرف معزتك عندى عاملة ازاى <span class="emoji emoji261d"></span>️<span class="emoji emoji261d"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ ومش عارف ...
Media Removed
يابن خالتى يا زميلى ياخويا يا صاحبى اقسم بالله انت متعرف معزتك عندى عاملة ازاى ️ ومش عارف اقولك ايه والله بعد لعبة انهردة دى بس ماشاء الله يعنى العيال صريحة صريحة يعنى بص يابو السلكان مستنيك تنور القسم معايا ️ وانت عارف والله انى بحبك جداا ومش كلام اقسم بالله كل سنة وانت طيب يا جنجوون ... يابن خالتى يا زميلى ياخويا يا صاحبى 😂❤️💕 اقسم بالله انت متعرف معزتك عندى عاملة ازاى ☝️☝️❤️ ومش عارف اقولك ايه والله بعد لعبة انهردة دى 😂😂 بس ماشاء الله يعنى العيال صريحة صريحة يعنى 😂 بص يابو السلكان مستنيك تنور القسم معايا 😂❤️ وانت عارف والله انى بحبك جداا ومش كلام اقسم بالله 👋💙 كل سنة وانت طيب يا جنجوون وعقباال كل السنين ان شاء الله واشوفك حاجة كبيرة جدا 😍❤️💕
Read more
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها ...
Media Removed
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء نور:ايه والله بغا يطيح قلبي لينا:اهم شيء انها بخير دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور ندى:منور بوجودك نور:تسلمين يا عمري ندى:يسلمك ربي نور:ءءء ندى البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء نور:ايه والله بغا يطيح قلبي لينا:اهم شيء انها بخير دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور ندى:منور بوجودك نور:تسلمين يا عمري ندى:يسلمك ربي نور:ءءء ندى
اثبت حتي النهايه والله سينفرج البلاء في يوم هذا وعد الله الذي قال (ان مع العسر يسرا) وحشتني يا شغب مش ...
Media Removed
اثبت حتي النهايه والله سينفرج البلاء في يوم هذا وعد الله الذي قال (ان مع العسر يسرا) وحشتني يا شغب مش هنسي كلمتك دايما اللي كنت بتقولهالي لما تشوفني " عامل ايه يا نضيف " مش هنسي لما كانو بيقفلو البيبان في الدرجه التالته علشان العدد اكتمل والمفروض ان الباقي يطلع فوق علشان الاستاد يتملي وانتا كنت معدي ... اثبت حتي النهايه والله سينفرج البلاء في يوم هذا وعد الله الذي قال (ان مع العسر يسرا) وحشتني يا شغب مش هنسي كلمتك دايما اللي كنت بتقولهالي لما تشوفني " عامل ايه يا نضيف " مش هنسي لما كانو بيقفلو البيبان في الدرجه التالته علشان العدد اكتمل والمفروض ان الباقي يطلع فوق علشان الاستاد يتملي وانتا كنت معدي روحت قايلهم يانهار ابيض يا جدعان النضيف افتحولو ساعتها خسرنا نهائي كأس مصر من انبي بعد الماتش خرجين من الممر اللي بيطلعنا من التالته يمين قولتلي معلش يا ياسر هنعمل ايه بنحبه وهنفضل نحبه وفضلت تغني مع نفسك وتقول كلمه نقولها واحنا معاك نادي الملوك والابطال وف اي مكان دايما وياه احنا جمهوره الجبار تاريخ كبير يحكي عليه ١٠٠ سنه فاتو وعدو عليه وأحكي وأقول وأغني نادي الزمالك يا عمري .. كنت دايما تكلمني واجي العب معاك خماسي قدام ناشئين نادي الزمالك بعد الساعه ١٢ في نادي الزمالك في ملعب الهوكي زمان اللي معرفش هوا دلوقتي بقي ايه .. صفط اللبن وحشها سيد مشاغب وحشتني قاعدتنا وكنت تقولي وانتا بتضحك شوفت يا ياسر علي اخر الزمن مابقتش امشي بتليفون اصلهم بيراقبوني من علي التليفون وكنت تضحك وتقولي طب هما بيرقبوني ليه ايه اللي انا عامله علشان يراقبوني 🙂 انا اللي هقولهالك المرادي اسمحلي بقي وحشتني يا نضيف ❤️
Read more
@big_ramy في ايه يا رامي حتزبطنا ولا ايه ألوبنا كلها معاك وعين الله ترعاك يا فخر العرب بج رامي او ...
Media Removed
@big_ramy في ايه يا رامي حتزبطنا ولا ايه ألوبنا كلها معاك وعين الله ترعاك يا فخر العرب بج رامي او #رامي_السبيعي النجاح الحقيقي ليس ان تكون افضل من اي شخص بل ان تكون افضل مما كنت عليه وكما عودتنا يا رامي عام بعد عام نرى فيك تعانق السماء بمستواك ...وتبهرنا بحضورك القوي جدا ... قاعده اساسيه سر نجاحك ... @big_ramy
في ايه يا رامي حتزبطنا ولا ايه ألوبنا كلها معاك وعين الله ترعاك يا فخر العرب
بج رامي او #رامي_السبيعي النجاح الحقيقي ليس ان تكون افضل من اي شخص بل ان تكون افضل مما كنت عليه وكما عودتنا يا رامي عام بعد عام نرى فيك تعانق السماء بمستواك ...وتبهرنا بحضورك القوي جدا ... قاعده اساسيه سر نجاحك سيكون يكمن في كلمات ودعوات الام ف احرص عليها ... رامي انت اليوم لا تمثل رامي انت تمثل كل عربي من اقصى الوطن العربي الى اقصاه وباللهجه الاماراتيه ( انته قدها وقدود ) اننا نرى رامي داخله ك خارجه عملاق بطل يجب ان ترهب نفسك ب رامي وليس غيره .. كلماتي لك كن كلك ثقه ب ان انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد...
@mosalah
@mrolympiallc
@bader_boodai •  #ebb_0 #happy #handsome #model #style #smile #bodybuilding #gentleman #fitness #arab #selfie #mens #الامارات #السعودية #الكويت #البحرين #جمال #فله #وناسه #دبي #مجسم #معضل
Read more
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ...
Media Removed
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها شروق:ابشر راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي راحت سلمت على عمتها شروق:شلونك يا عمتي ام سعود:الحمدلله تمام انتي ... >Part:20<
انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر
اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر
،
،
الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها
شروق:ابشر
راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى
شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي
راحت سلمت على عمتها
شروق:شلونك يا عمتي
ام سعود:الحمدلله تمام انتي كيفك
شروق:بخير الله يسلمك
رشا:تصبحون على خيرانا بروح انام
الكل:وانتي من اهله
شروق:عمتي اعطيني رؤى انا انومها وانتي روحي نامي
ام سعود:لا حبيبتي مابي اتعبك
شروق:لا عمتي مافي تعب ولا شي اصلا الحين بنوم حمد
ام سعود:خلاص براحتك
اعطتها رؤى
شروق:حمد يلا قوم عشان تنام
حمد:طيب
••._.••._.••._.••
عند زياد وورد ••._.••._.••._.••
زياد:عزوز
عزوز:اوه انت جيت ليه ما قلت لي
زياد:خلاص شفتك ليش ادق عليك واخسر رصيد المهم ذي ورد
ورد:تشرفنا
عزوز والاء:الشرف لنا
عزوز:هذي زوجتي الاء
ورد ابتسمت لها وسلمت عليها
عزوز:ايه وين تبون تروحون
زياد:فيه كوفي قريب من هنا يقولون حلو شرايكم نروح
الكل:خلاص اوكي
جلسو يتمشون شوي لين وصلو الكوفي
عزوز:الحين ذا حلو ابو ذوقك ياشيخ
زياد:والله انا شدخلني هم قولو لي حلو
ورد:خلونا نروح برج ايڤل
الاء:ايه والله خلينا نروح له
عزوز:الحين انتم ليش تحبون ذا البرج
زياد:مو كل الحريم يحبوه
عزوز:المهم يلا امشي انت وياها
زياد:ابونا وانا مدري
عزوز:ايوة انا ابوكم
زياد:اقول بالله دز
الاء:لو سمحت لا تغلط على زوجي
زياد:من زينو يعني
عزوز:ايه انا مزيرن ليش غيران
زياد:الحمدلله والشكر
ورد:الحين انتو شوضعكم😂؟
عزوز:والله انتي بما انك اول مرة تجي فماراح تفهمين شي
الاء:المهم الحين تبون تروحون برج ايڤل ولا لا
زياد:دايم تروحون له غيرو
ورد:خلاص خلينا نروح السينما
عزوز:فكرة حلوة كان قلتيها من اول
راحو السينما حجزو لهم فلم ودخلوه
""
!.... حزينة ....!
" لحظة المغرب "
تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع
وتعطي الناس من نوره.
ترى هذا " أنا " بدونك
بنفس الشكل
" والصورة "
انتهى
Read more
يا ظلام السجن خيّم إننا نهوى الظلاما ليس بعد الليل إلا فجرَ مجدٍ يتسامى  إيه يا أرضَ الفخارِ يا مقّر ...
Media Removed
يا ظلام السجن خيّم إننا نهوى الظلاما ليس بعد الليل إلا فجرَ مجدٍ يتسامى  إيه يا أرضَ الفخارِ يا مقّر المخلصينا قد هبطناكِ شبابًا لا يهابون المنونا  وتعاهدنا جميعًا يومَ اقسمنا اليمينا لن نخون العهدَ يومًا واتخذنا الصدقَ دينًا ايّها الحُراس عفوًا واسمعوا منّا الكلاما متعونا بهواءٍ ... يا ظلام السجن خيّم إننا نهوى الظلاما
ليس بعد الليل إلا فجرَ مجدٍ يتسامى
 إيه يا أرضَ الفخارِ يا مقّر المخلصينا
قد هبطناكِ شبابًا لا يهابون المنونا
 وتعاهدنا جميعًا يومَ اقسمنا اليمينا
لن نخون العهدَ يومًا واتخذنا الصدقَ دينًا
ايّها الحُراس عفوًا واسمعوا منّا الكلاما
متعونا بهواءٍ منعه كانَ حرا مًا
 لستُ والله نسّيًا ما تقاسيه بلادي
فاشهد يا نجم أنّي ذو وفاءٍ ووداد
ِ يا رنينَ القيدِ زدني نعمةً تُشجي فؤادي
إن في صوتك معنىً للأسى والاضطهادِ
 لم أكن يومًا اثيمًا لم أخن يومًا نظاما
انما حب بلادي في فؤادي قد اقاما
#شعر #اعجبني #نجيب_الريس
Read more
سلام المهم ما قدرت اتحمل فبنزل البارت الاول بس قصة لماذا يا اخي Part:1 صحيت الساعه 5الصباح وقمت ...
Media Removed
سلام المهم ما قدرت اتحمل فبنزل البارت الاول بس قصة لماذا يا اخي Part:1 صحيت الساعه 5الصباح وقمت اخذت دش ولبست وربطت شعري ذيل حصان ونزلت تحت لقيت اخوي حمد معصب ويستناني حمد:خير خير عسى ماشر وش اللي مأخرك انا:هفف،الساعه5وش اللي متأخره سميه:اقول ترى ماسويتي الفطور حمد:يله قومي سوي الفطور ... سلام المهم ما قدرت اتحمل فبنزل البارت الاول بس
قصة لماذا يا اخي
Part:1
صحيت الساعه 5الصباح وقمت اخذت دش ولبست وربطت شعري ذيل حصان ونزلت تحت لقيت اخوي حمد معصب ويستناني
حمد:خير خير عسى ماشر وش اللي مأخرك
انا:هفف،الساعه5وش اللي متأخره
سميه:اقول ترى ماسويتي الفطور
حمد:يله قومي سوي الفطور يله
انا:طيب
سميه:هههههههه،شغاله يله يله
انا:هههههه حركات بزارين ما ودك تنطميين
حمد قام وجاب الحزام اللي شاريه بس عشان يضربني وقال
حمد:شوفي والله بذا الحزام على ظهرك الا زوجتي تفهمين
انا:حمد انا اختك مو حرام عليك
حمد:ايه والله
سميه:ايش
حمد:ههههههه صدقت ذي الا زوجتي تفهمين
انا بديت ابكي بقهر ودي انادي امي وابوي يضموني
رحت المدرسه
وبنص الحصه دخلت المراقبه ومعها بنت
البنت اسمها سارة اسمها مثل اختي انا تذكرت اختي سارة ونزلت دمعتي
المراقبه:يله يا ساره هذاك مكانك مع هند واشرت علي
سارة:مرحبا انا سارة تشرفت فيك ي هند
انا:الشرف لي
سارة ابتسمت وقالت
سارة:نصير صديقات
انا:اءءء ما قدرت ارد طلبها وقلت
انا:اي
سارة:عندك صديقات
انا نزلت راسي
انا:لا .
.
انتهى البارت
20لايك
10كومنتات
اكمللل🙆💜
.
.
Read more
انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي ...
Media Removed
انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي والله كفايه بس ال 9 شهور ال زلتونا بيهم هو احنا لما بنتخانق بس عشان بحبك والله يا ماما اقول ايه ولا ايه ولا ايه انا من غيرك ولا حاجه والله وبكره افرحكم واشرفكم ان شاءالله انتي متقلقيش بس هو ااه ... انا اكيد والله لو فضلت اتكلم من هنا لسنيين جايه كتيير مش هيوصف حبي ليكي والله ياماما انتي اول حب فحياتي والله كفايه بس ال 9 شهور ال زلتونا بيهم 😂😂😂😂 هو احنا لما بنتخانق بس عشان بحبك والله يا ماما اقول ايه ولا ايه ولا ايه انا من غيرك ولا حاجه والله وبكره افرحكم واشرفكم ان شاءالله انتي متقلقيش بس هو ااه مبتعديش يوم غير لما تتخانقي معايا بحس انك زعلانه والله انك متخنقتيش كل سنه وانتي طيبه يا احن واطيب ام فالدنيا دي كلها ويارب يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا وتفضلي تتخانقي معايا وتزعقي علطول علي قلبي زي العسل والله ربنا يحفظك من كل شر يا ماما ويديمك نعمه فحياتي يارب 😍😍😍😍❤❤❤❤❤
Happy birthday
My great mother in this world
وصباح الفل بقي وانا عايز اسافر يعني وكده ف هاه 😂😂
عقبال سنين كتيره وانتي معايا
Read more
يااا خضر يا زميليييى <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> انهردة يوم الحميات والله <span class="emoji emoji1f602"></span> ومش عارف اقولك ايه والله فى بينى وبينك مصايب بالكمياات ...
Media Removed
يااا خضر يا زميليييى انهردة يوم الحميات والله ومش عارف اقولك ايه والله فى بينى وبينك مصايب بالكمياات ️ قبل اى حاجة يا حفناوى والله انت واحشنى ومستنيك تيجى بالسلامة عشان نحتفل بيك وهتاخد حقك واحدة واحدة ومبدأيا انا اسفلك عالصور دى ومش عارف ياخى عقبال متاخد كورسمحو الامية وتقتنع ان ... يااا خضر يا زميليييى ❤️😂😂 انهردة يوم الحميات والله 😂 ومش عارف اقولك ايه والله فى بينى وبينك مصايب بالكمياات 😂💞❤️ قبل اى حاجة يا حفناوى والله انت واحشنى ومستنيك تيجى بالسلامة عشان نحتفل بيك وهتاخد حقك واحدة واحدة 😂👀👀 ومبدأيا انا اسفلك عالصور دى ومش عارف ياخى عقبال متاخد كورسمحو الامية وتقتنع ان عمر طارق ماسموش عمرو 😂💔 واحنا بتوع ايه !! 😂❤️❤️❤️❤️ ياخى والله محتاجين سفريتين تلاتة كدا نروق فيهم سوا ونسف على خلق الله مستنيك والله وهنعملها يا جعافة 😂❤️❤️💞 وخد حتة انا مش هتكلم كتير انت عارف الفيهاا 😂😂❤️❤️💞 يازميلى والله انت عارف غلاوتك عندى عاملة ازاى ❤️❤️❤️🤸🏻‍♂️💞💞 وكفاية علينا جمعة ثانوية عامة وايه ده اسيتيك ! ايه الاسيتيك ده ؟ 😂😂 ياخوياااا اخب اقولك كل سنة وانت طيب وعقباال كل السنين واشوفك احسن دكتور فى كل حتة ❤️❤️❤️😍 ويفضل لسانك كدا نضيف وتفضل ادب واخلاق وذكاء واحترام وبعيد عنك العيبة ياحمى يا صحبى يا بتاع النساء 😂❤️❤️❤️ كل سنة وانت طيب يازميلييييى 😍 وعقبال كل السنيين واحنا شاغلنها سوا والله 💞😍 وترجعلنا بالسلامة يا ابو السلكاان 💞💞💞💞💞
Read more
البارت(6)💭 لما فتحو الباب كانو قاعدين يضحكون ويسولفون جت نجود:وش السالفه...بِسْم الله راكان ...
Media Removed
البارت(6)💭 لما فتحو الباب كانو قاعدين يضحكون ويسولفون جت نجود:وش السالفه...بِسْم الله راكان متى دخل معها جوري:عبدالله يقول طلب منه شغله ودخل عبدالله:راكان راكان:هههه....هلا عبدالله:ليه ماطلعت على طول ليش جلست راكان:ماادري...ههههههه ياسمين:هههههههه جوري:شاربين خمر؟ نجود:اظاهر ... البارت(6)💭
لما فتحو الباب كانو قاعدين يضحكون ويسولفون
جت نجود:وش السالفه...بِسْم الله راكان متى دخل معها
جوري:عبدالله يقول طلب منه شغله ودخل
عبدالله:راكان
راكان:هههه....هلا
عبدالله:ليه ماطلعت على طول ليش جلست
راكان:ماادري...ههههههه
ياسمين:هههههههه
جوري:شاربين خمر؟
نجود:اظاهر ..ههههههه
جوري:ههههههه
عبدالله:قسم بالله مجانين ..للاسف مافي شي يضحك
راكان:ياحليلك ياياسمين سوالفك حلوه..بس فيك خجل
ياسمين:ههه..حتى انت ههه
راكان:ههههه
عبدالله:هيه انت اقول امش معي بس
راكان:طيب ..على فكر ترى لي اسم موتقول لي هيه
عبدالله:ايه طيب طيب امش خلصني
البنات/
ياسمين:والله ماخليكم يا بنات الذينا
نجد:ههههههههه ...بالله شرايك
ياسمين: ه ه ه ..مافي شي يضحك
امل:ايه والله مافيه شي يضحك
اسيل:سوْال ليش انتي كل يوم نفسيه
امل:كل يوم ولا كل شهر هههههههه
ياسمين:هههههه..لاكل سنه ههههه
نجد:والله سامجين
اسيل:حطي ملح هههههه
نجود:ملح ولا سكر هههههه
جوري:بنات تسمعون؟
نجد:ايه فيه صوت أغاني
ياسمين:اكيد العيال
امل:تعالو خلونا نطل عليهم
البنات:قدام
وراحو يطلون
العيال/
راكان:ايوه عاااااشو
خالد:تس تس تنكس
احمد:دووووووس دوس دوس
البنات كأنو يطلون
ياسمين:بالله شوفو راكان واااااي يخرفن
اسيل:ولا احمد ششششيييي
جوري:لالا مافي أحسن من عبدالله
نجود:ايه اخوي اكيد احلى واحد
البنات:ههههه
امل:لالا انت وياها هناك أزين واحد محمد
اسيل:الحمدالله مافيه احد يحب اخوي ولا كسر رأسها ههههههه
البنات:ههههه
نجد:ليش؟
اسيل:ماعنده هالسوالف ههههه
امل:هههه الحمدالله بس
ياسمين:اقول طالعو فيهم بس
Read more
. - انا ياعمي جاى انهارده عشان اتشرف واطلب ايد بنتك اسراء - طب يا ابني اهلا وسهلا ياترى بقى انت مؤهلاتك ...
Media Removed
. - انا ياعمي جاى انهارده عشان اتشرف واطلب ايد بنتك اسراء - طب يا ابني اهلا وسهلا ياترى بقى انت مؤهلاتك ايه وبتشتغل ايه ؟ - والله ياعمي انا عايز اقولك على حاجه تانية الاول قبل موضوع مؤهلاتي وشغلي ده - حاجة ايه يا ابني - عيوبى - عيوبك ! . غريبة دى . انا اول مرة اشوف حد بيبدأ تعريف نفسه بذكر عيوبه . واضح انك ... .
- انا ياعمي جاى انهارده عشان اتشرف واطلب ايد بنتك اسراء - طب يا ابني اهلا وسهلا ياترى بقى انت مؤهلاتك ايه وبتشتغل ايه ؟ - والله ياعمي انا عايز اقولك على حاجه تانية الاول قبل موضوع مؤهلاتي وشغلي ده - حاجة ايه يا ابني - عيوبى - عيوبك ! . غريبة دى . انا اول مرة اشوف حد بيبدأ تعريف نفسه بذكر عيوبه . واضح انك صريح يا إبني - ايوه وهو ده اول عيب حضرتك - وعيب ليه !. . الصراحة من شيم الكرام . قولي يابنى . انت شوفتها فين ؟ - فى الحمام حضرتك - نعم !!! - ايوة زى مابقولك كده . كنت ببص عليها من شباك المنور بقالى سنة ونص . وياما شفتها بتستحمى . . وبصراحة جسمها عجبني جدا وعشان كده انا جيت لحضرتك . . - انت بتقول ايه ياكلب . انت بتتجسس على بنتي من سنه ونص ! . وبتتكلم عن جسمها كده عيني عينك . انت مجنون ولا ايه !!!! - ماهو ده العيب التاني حضرتك . انا فعلا كنت مجنون من حوالي سبع سنين بس الحمد لله دخلت المصحة واتعالجت وبقيت كويس جدا . ودى شهادة بتثبت ان قواى العقلية سليمة. اتفضل حضرتك - انت جاى تشلني . ! انا مش مصدق اللى بسمعه ده . انت عايزني اجوز بنتى لواحد مجنون !! - كان ياعمي .. انا دلوقتى سليم وبشهادة اكبر دكاتره فى البلد - سليم ازاى . وانت عمال تهرتل من ساعة ما جيت . - منا قولت لحضرتك انى صريح . مش احسن ما اضحك عليك وتعرف من بره . = امشى اطلع بره - روق ياعمي دانا ميسور الحال جدا وعندى فيلا بتلات جناين فى التجمع . وبابا سايبلى فلوس كتير فى البنك . . وبالنسبة لنقطة الصراحة دى فهى من شيم الكرام زي ماحضرتك قولت . يبقى ايه المشكلة بقى - فيلا ب3 جناين . امممم ..بس يا ابنى دى صراحة تودي فى داهية . مش بالطريقة دى يعني . اى حد مكاني ممكن مايتفهمش الكلام ده ويعملك مشكلة . حاول تمسك لسانك شوية . - ياعمى والله دانا بجاهد نفسى كتير عشان مبقاش صريح للدرجه دي . طب تعرف انا قبل ما اجى لحضرتك جاهدت نفسى علشان ماقولكش على السر اللى انت ماتعرفوش طول عمرك - سر !!! . سر ايه ؟ = لا بلاش بقى عشان ماتحصلش مشاكل - لا قول . سر ايه ده = اممم طالما مصمم بقى ، . ف بصراحه كده ياحاج .. اسراء مش بنتك . ومدام منال كان مشيها بطال طول عمرها ومقرطساك - انت بتقول ايه ياحيوان . لاء دانت فعلا مجنون رسمي - لاء دى الحقيقة .انا اصلا مهندس برمجيات وقبل ما اجى كان يهمني اعرف كل حاجة عن الاسره وعشان كده اخترقت كل اجهزة الكمبيوتر عندكم وشوفت الرسايل اللى بين مدام منال وبين عشيقها وهى بتقوله انها معادتش قادره تخبي السر ده اكتر من كده . - وبعدين كمل -
التكمله تحت👇👇👇
Read more
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ...
Media Removed
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء نور:ايه والله بغا يطيح قلبي لينا:اهم شيء انها بخير دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور ندى:منور بوجودك نور:تسلمين يا عمري ندى:يسلمك ربي نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم ... البارت(٢٣)
نور:طيب يلا
قفلت
البنات:هاه كيفها
نور:الحين هم ف الطريق
العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء
نور:ايه والله بغا يطيح قلبي
لينا:اهم شيء انها بخير
دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور
ندى:منور بوجودك
نور:تسلمين يا عمري
ندى:يسلمك ربي
نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم رعب
ندى والبنات:قدام
نور: اتوقع سألت ندى
العنود :ولا اللي يعطيك وجهه ياخي
نور:ياخي انت مامنك فايده
العنود زعلت:طيب خلاص فهد يلا نروح البيت
ندى:اما عاد زعلتي منجد
راكان :ترى نور تمزح معك
العنود :لا عادي
نور:عنود والله ما قصدي
عزوز:خلاص ياخي عنود واشبك ترى نتفرج فلم يفوتك
العنود :عادي ما همي
نور :لا خلاص اسفه
فهد:يلا مع السلامه شباب
العنود:مع السلامه
نواف :الله يلعني ما تروحون
احمد:اذا رحتو والله لازعل
راكان :العنود فهد مالي خاطر عندكم
العنود وفهد فطسو ضحك:والله طلعنا نهمكم هه
عزوز:انقلعو برا قهر مشت علينا كلنا
سمر:ههههههه حمدالله ما تكلمت حسّيت انهم كذابين،
العنود :نواف ياخي اختك مسحوره والله تعرف كل شيء نسويه
نواف:ههههههه بسم الله ع اختي
راكان:والله العنود صادقه
>نسرع الاحداث<يتفرجون فلم رعب
الشباب قدام والبنات وراهم^ي رب فهمتو^
البنات يصيحون والشباب يضحكون
ندى :خلاص طفو والله خوف
راكان :طيب
عزوز:وهذا طفيناه
ندى:اخس كل المعزه ذي لي
عزوز:هيا مين قدك
العنود:.........
لايك+كومنت =بارت
Read more
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي ...
Media Removed
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش اسيل : اوكي بغني بصوت واطي دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان اسيل صوتها روعه " اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري دلع ... اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه
دلع : غني اي اغنيه
اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي
دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش
اسيل : اوكي بغني بصوت واطي
دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان
اسيل صوتها روعه "
اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري
دلع : والله نفسي بأغنية عبدالمجيد عبدالله خلص حنانك حافظتها
اسيل : يعني بس البدايه ذكريني فيها
دلع : بدايتها امممم لحظه ايه بدايتها
خلص حنانك ومابقى الاقسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
اسيل : خلاص تذكرتها
اسيل : احم احم
وبصوتها الحلو الي فيه نبره مميزه :
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

دلع من زود الحماس نسيت انها بالسياره وقامت تصفق : الله الله ع الصوت << صدقت العنود يوم قالت يتحمسون وينسون هم وين جالسين
Read more
ماجد يا كدواناااى <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>مبدأيا وقبل اى حاجة انا متأسف والله عالصور دى <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> وانا مش محتاج اقولك اقسم بالله ...
Media Removed
ماجد يا كدواناااى مبدأيا وقبل اى حاجة انا متأسف والله عالصور دى وانا مش محتاج اقولك اقسم بالله انت ايه عشان العشرة هى التقف وتتكلم بينى وبينك وانت عارف واحب اقولك انه بالرغم من كل الاشاعات فخرى وبهنس برضو اخوااات وكفاية قعدتنا فى مكان واحد تحت سقف واحد والله ️ واحب اقولك انت عارف انا ... ماجد يا كدواناااى 😍😂مبدأيا وقبل اى حاجة انا متأسف والله عالصور دى 😂💔 وانا مش محتاج اقولك اقسم بالله انت ايه عشان العشرة هى التقف وتتكلم بينى وبينك وانت عارف واحب اقولك انه بالرغم من كل الاشاعات فخرى وبهنس برضو اخوااات 😂💙💕 وكفاية قعدتنا فى مكان واحد تحت سقف واحد والله 💕☝️☝️ واحب اقولك انت عارف انا بحبك اد ايه وليك عندى معزة عاملة ازاى والله ومن غير اى حاجة فعلا انت اخويا الكبير يعنى ❤️ احب اقولك كل سنة وانت طيب يا ماجد يا اخوياا 😍😂😂 وعقبال كل السنين وتحقق الانت عايزه ان شاء الله وكل يوم احسن مالقبله ان شاء الله ياسرااج بييه 😂💕
Read more
عيد ميلادي ⁦<span class="emoji emoji2764"></span>️⁩ شكرا للغاليين اوووي احلى مفاجأة في الدنيا ربنا يخليكم ليا ⁦<span class="emoji emoji2764"></span>️⁩ وانتي يا رنا مش عارف ...
Media Removed
عيد ميلادي ⁦️⁩ شكرا للغاليين اوووي احلى مفاجأة في الدنيا ربنا يخليكم ليا ⁦️⁩ وانتي يا رنا مش عارف اقولك ايه .. والله مايكفيكي الكلام عيد ميلادي ⁦❤️⁩ شكرا للغاليين اوووي احلى مفاجأة في الدنيا ربنا يخليكم ليا ⁦❤️⁩
وانتي يا رنا مش عارف اقولك ايه .. والله مايكفيكي الكلام 💓💓
فرحانه؟ عندج كبل يضحك عليج... وناسيه اهلج شكد تعبو من كبروج... مكيفه؟ تكولين احبه ويحبني صدك.. بس ...
Media Removed
فرحانه؟ عندج كبل يضحك عليج... وناسيه اهلج شكد تعبو من كبروج... مكيفه؟ تكولين احبه ويحبني صدك.. بس سؤال لخاطر امج وشويه من خاطر ابوج. اهلج من يكولولج يالعزيزه... ياحبيبة امج يا بعد تربات ابوج محتاجه شي للدراسه يا بعد اهلج... وبالطريق!! خو ماكو شباب يضايقوج؟؟ هنانه راح تصير آيه..... شريفه تصير ... فرحانه؟ عندج كبل يضحك عليج... وناسيه اهلج شكد تعبو من كبروج... مكيفه؟ تكولين احبه ويحبني صدك.. بس سؤال لخاطر امج وشويه من خاطر ابوج.
اهلج من يكولولج يالعزيزه... ياحبيبة امج يا بعد تربات ابوج محتاجه شي للدراسه يا بعد اهلج... وبالطريق!! خو ماكو شباب يضايقوج؟؟ هنانه راح تصير آيه..... شريفه تصير كلش بالبروج وهيه بالكليه بس وصلت للكبل كظت أيده.. وكظ ايدها (ها يالشريفه قشمروج!!! )
بس سؤال يالشريفه ويالعفيفه.... الكبل مالج يرضه اخته يحبها اخوج؟؟ وهاي سوالف تكسر عين واحد.
هسه اكلج منو هذا.... خل ادزلج ناس بس يقشمروج
ومن يشوفونج يكولولج امداج.. يامن كسرتي بسوالفج عينه لاخوج
ميته والله منو دايم للحياة.... باجر تموتين من هم يستقبلوج
#محمد وي #علي و #فاطمه_الزهره...... من يشوفونج تره يستحقروج
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ...
Media Removed
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ***************** نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين ريم سمعت نغمة الرسايل.. ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي ... البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** *****************
نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين

ريم سمعت نغمة الرسايل..
ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي قاعد يرسل لي تلقينه عبيروه هذي حركاتها..... اخذت الموبايل وقرت الرساله .. المرسل سليمان ..
ريم في البدايه انبسطت وبعدين صحت على عمرها ..
هذا الحين بأي حق يرسل لي الظاهر يحسبني لعبه عنده يلعب عليها.. افا يا ريم الولد يحسبك من البنات اللي بايعين انفسهم.."وخنقتها العبره" هذي اخرت سوالفك الولد راسلك رسايل حب وغرام.. ياربيه وش هالمصيبه اللي انا فيها .. " وقعدت تصيح" والله لو يدري مشاري والله يخلي راسي بمكان وجسمي بمكان ثاني.. يا ربيه كله مني ومن حركاتي البايخه.. بروح عند رغد تطلعني من هالورطه..
وطلعت من الغرفه وهي تبكي..
ودقت الباب على رغد.. رغد: يالله من هالمزعج اللي ماعنده ذوق يدق الباب الحين.. مين...
ريم وهي تبكي: رغد افتحي الباب بسرعه..
رغد: يمه... اختي.. "وراحت وفتحت الباب"
ريم دخلت الغرفه على طول ضمت رغد وهي تبكي...
رغد: يمه ريم وش فيك.. امي فيها شي.. ابوي فيه شي.. تكلمي..
ريم: لا ما فيهم شي انا اللي فيني..
رغد: يا عمري يا اختي وش فيك تبكين .. وش للي مكدر خاطرك قولي .. انا اختك..وحبيبتك. ريم تكلمي..
ريم: سليمان ... يا رغد ..سليمان..
رغد: وش فيه سليمان..؟؟
ريم: خذي الموبايل واقري..
رغد اخذت الموبايل وقرت الرساله.. وبعدها حبت تهدي اختها شوي..:الحين هذا اللي مزعلك..
ريم:ايه مفتكرني من هالبنات اللي ما يخافون ربهم.. وضايعه سمعتهم بالوحل..
رغد: ماعليك منه .. ولا تزعلين عمرك احقريه ولا تردين عليه. ولا تحسبين له حساب..
ريم: بس هو كيف وتجرا وارسل الرساله.
رغد: اكيد يبغى يشوف انتي من هالبنات ولا لأ...
ريم: هين يا سليمان اوريك..
رغد: لاتزعلين عمرك ولا تضيقين خلقك ولا تفكرين حتى بالموضوع .. طنشيه وعديها..كانه واحد ارسل رساله بالغلط.. بعد عمري انتي. والله حسافه فيه هالدموع..
ريم هدت : رغد.. انا والله من دونك ما اقدر اعيش انتي اهلي وناسي واحبابي كلهم..
رغد : وش دعوه الاخت لاختها.. تعالي معي .. نامي عندي اليوم..
ريم تبوس اختها: الله لايحرمني منك..
رغد: ولا يفرقنا عن بعض .. روحي الحين غسلي وجهك وصلي ركعتين.. واقري الاذكار.. ونامي وعيني من الله خير..
ريم ابتسمت لاختها وراحت:"والله يا رغد لو تطلبين عيوني والله فداك مو بس عيوني ..روحي بعد.. الله لايحرمني من عطفك وحنانك.. يا احلى اخت بالدنيا"
وبعدها نامت بحضن
Read more
البارت(٢٤) العنود:نحن هنا ندى:تسلمولي والله عزوز:يسلمك ربي راكان :عزوز تعال أبغاك عزوز:طيب راكان:انت ...
Media Removed
البارت(٢٤) العنود:نحن هنا ندى:تسلمولي والله عزوز:يسلمك ربي راكان :عزوز تعال أبغاك عزوز:طيب راكان:انت تحب اختي عزوز:يعني انا مكشوف راكان:مرره باين ياخي خُف ع اختي شوي عند البنات العنود:بنات عزوز باين عليه.. ندى قاطعتها:ايه باين مرره العنود:وانت ايش دراك ايش بقول ندى:بتقولين ... البارت(٢٤)
العنود:نحن هنا
ندى:تسلمولي والله
عزوز:يسلمك ربي
راكان :عزوز تعال أبغاك
عزوز:طيب
راكان:انت تحب اختي
عزوز:يعني انا مكشوف
راكان:مرره باين ياخي خُف ع اختي شوي
عند البنات
العنود:بنات عزوز باين عليه..
ندى قاطعتها:ايه باين مرره
العنود:وانت ايش دراك ايش بقول
ندى:بتقولين عزوز يحبني صح
العنود:ايه😳
ندى:طيب عادي معروف من وانا صغيره متعلقين في بعض اكيد يحبني حب اخوة
العنود:لا يا حبي باين عليه يحبك يحبك
ندى اتخرجت:ايه بنات ايش سوى راكان يوم اغمى علي
نور:هه فاتك شكله بغى يموت
ندى:كذابه
نور:والله يرجف تخيلي
ندى:بسأله
ندى راحت لشباب
ندى:راكان ايش صار فيك يوم اغمى علي
عزوز:والله يا ندى فاتك شكله
فهد:خُف علينا وانت ايش سويت
عزوز:ههه مدري
فهد:ندى ترى عزوز دخل عليك الغرفه وانتي بدون شيله>طرحه او اي شي أنتم تسمونها<
ندى:اوريك ي عزيز
عزوز:وايش بتسوين
راكان:طيب انا اوريك تدخل ع اختي بدون شيله(طرحه)
عزوز:ياخي نادتك وانت ما جيت بعدين دخلت
ندى:ايه ليش كنت اناديه
عزوز:كنت تبغين ماي واعطيتك وطلعت
فهد:لو ما أخذته قعد
ندى:ههههههههه يلا فدا عزوز حبيب
عزوز:ياخي تسلمين لي والله مالت عليكم شوفو الزين بس
ندى:سلمك ربي يلا مع السلامه
الشباب :مع السلامه
لايك+كومنت=بارت
#تفاعل
Read more
و لا كلام الدنيا كله يوصف انت ايه بالنسبه ليا .. انت الفرحه و السند و الامان و الضهر و الحمايه و كل حاجه ...
Media Removed
و لا كلام الدنيا كله يوصف انت ايه بالنسبه ليا .. انت الفرحه و السند و الامان و الضهر و الحمايه و كل حاجه لياااا .. عرفت معاك يعني ايه ' راجل ' بكل ما تعنيه الكلمه من حنيتك و احتوائك و عقلك و تسامحك و جمال قلبك.. مش عايزه حاجه من الدنيا غيرك .. والله والله عايشه بيك و ليك يا امان قلبي و دنيتي .. « واحلم و اتمني ... و لا كلام الدنيا كله يوصف انت ايه بالنسبه ليا .. انت الفرحه و السند و الامان و الضهر و الحمايه و كل حاجه لياااا .. عرفت معاك يعني ايه ' راجل ' بكل ما تعنيه الكلمه من حنيتك و احتوائك و عقلك و تسامحك و جمال قلبك.. مش عايزه حاجه من الدنيا غيرك .. والله والله عايشه بيك و ليك يا امان قلبي و دنيتي .. « واحلم و اتمني ايه من الدنيا ده انت كتير عليا » 💍🌏♥️
Read more
مفكرني ناسيك طبعا! المفروض الصوره دي تنزل الساعه 12 بالظبط زي كل سنه بس معلش المره دي. <span class="emoji emoji1f602"></span> كل سنه وانت ...
Media Removed
مفكرني ناسيك طبعا! المفروض الصوره دي تنزل الساعه 12 بالظبط زي كل سنه بس معلش المره دي. كل سنه وانت طيب يا شيعو وعقبال مليون سنه واشوفك احسن واحد في الدنيا وافرح بيك قريب ‘ انا مش هتكلم ياما عشان انت اكتر واحد عارف انت عندي ايه ‘ ربنا يخليك ليا يا صاحبي انت من اغلي الناس اللي في حياتي والله وربنا يديم ... مفكرني ناسيك طبعا! المفروض الصوره دي تنزل الساعه 12 بالظبط زي كل سنه بس معلش المره دي. 😂 كل سنه وانت طيب يا شيعو وعقبال مليون سنه واشوفك احسن واحد في الدنيا وافرح بيك قريب ‘ انا مش هتكلم ياما عشان انت اكتر واحد عارف انت عندي ايه ‘ ربنا يخليك ليا يا صاحبي انت من اغلي الناس اللي في حياتي والله وربنا يديم المحبه بينا ‘ يا بتاع زمان انت. ❤ بحبك يا شيعووو. ❤❤
Read more
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ ...
Media Removed
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت. تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك. سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني.. تركي : والله ... البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك.
تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم..
سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت.
تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك.
سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني..
تركي : والله لو اقولك ما تصدق..
سيلمان: الا بصدقك ..بس انت قول وش عندك.
تركي:تتوقع من شفت في بيتنا ؟؟
سليمان: مــــــــــــــــــين....
تركي: تتذكر رورو . واختها رودي
سليمان بخوف: لا يكون شفت رورو..
تركي حب يستهبل: ايوه يس لو شفتها يا سليمان قمر قاعد..ايه من الجمال ولاااا ولا اللبس يذبح مطلعه السيقان والكتوف ونص الظهر ..
سليمان : لايكون قاعد تناظر وتطالع فيها...
تركي: لاتوصي حريص ما بقى شي ما شفته..
سليمان عصب واشتغلت الغيره: اقول انقلع وظف وجهك هناك لا اقوم واحوس في بطنك الحين..
تركي: هههههه
سليمان: هذا اللي بيذبحني..
تركي من الضحك ما قدر يتكلم
سليمان: تروك روح اضحك بعيد عن وجهي ماله داعي نخسر بعض..
تركي: طيب ههههههههه اصبر شوي ههههه بطني والله بطني ههههههه اوووه خلاص بتكلم يا خي على طول ولعت يا خي امزح معك شكلك حبيتها بضمير...
سليمان: يا ثقل دمك انت ومزحك 
تركي: احلى اللي يغارون..
سليمان: ايه بس ما قلت لي من شفت 
تركي: شفت اختها...
سليمان: جد والله..
تركي: ولا بعد عرفت اسمائهم
سليمان: والله وش اسم رورو
تركي: بـــكم ...
سليمان: افا وهذا وانا صيديقك وخويك تقول بكم بس يله قل ولك اللي تبي ....
تركي : مشكلتك تصدق بسرعه .يا خوي نمزح ... اسمها... اسمها..
سليمان: أيــــــــــــــــــــــــــــــه..
تركي : اسمها......ولا اقولك عيب اخت محارمنا .
سليمان: هذا اللي يبيني اذبحه على هالصبح..
تركي: ولا تزعل يالحبيب.. اسمها....... ريم
سليمان برومنسيه: ريم ......سبحان الله اسم على مسمى ... غزال الريم.
تركي :والله وقلبت شاعر:..
سليمان: تستاهل اكون لها عبد الله الفيصل...
تركي: انا على هالحب ما اتحمل...
سليمان: ههههههه الله يرجك بقوطي البيبسي اللي معي ..
تركي: ههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سليمان: الا وش اسم حبيبة القلب الي مخليتك مبسوط...
تركي: عيب هذي زوجتي..
سليمان: بدينا نخبي على بعض..
تركي: ابقول وامري لله... اسمها رغد
سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي:
Read more
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه ...
Media Removed
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها ... البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..
العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
لين: لا تتطنزون علي تراني فا همتكم..
دخل مشعل..
لين صار وجهها احمر: أهلين مشعل ..
مشعل : أهلين لين ... كيفك ...
فجر : مشاء الله ساحب علينا ...مشيعل مالنا سلام ..
مشعل انتبه : الا.. وسلم عليهم ...
لين : شعولي تعال نلعب بلاستيشن ...
مشعل : يله مشينا ...
الكل يطالعهم ... وبعدها انفجروا ضحك....
رغد : بزارين آخر زمن ...
عبير : إلامراهقين آخر زمن ....
ريم : بصراحه أخوي ما ينلام ...ليونه تهبل اسم الله عليها ودي أقوم أكلها ...
فجر : حتى أخوك بسم الله عليه آيه من الجمال ... وأختي ما تنلام ...
نوف : ايه ايه ماتنلام ...
رغد : أكيد يشبه لي ...
العنود : وش جاب القمر للشمس ...
رغد عصبت : من كلمك إنتي ؟!!!.. وبعدها سمعوا صوت المعلق المبارة يتكلم :أهلا وسهلا أعزائي المشاهدين ... اليوم راح نشوف مباراة مشوقة بين فريقين قوووين الهلال زعيم آسيا والنصر العالمي ...
رغد: بنات بدأت المبارات ...
Read more
Repost from @wafaezzeldin122 using @RepostRegramApp - <span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f338"></span>استبشر خيرا ستجد خيرا .. صباح الورد .. ...
Media Removed
Repost from @wafaezzeldin122 using @RepostRegramApp - استبشر خيرا ستجد خيرا .. صباح الورد .. بصوا ده جزء من عالمي الخاص لما بحب اكتب في النوت بوك بصوا بنات كثير بتقولي بتكتبي فيهم ايه بصوا اولا النوت بوك دول ادمان والله يعني انا ممكن اكون اجيب حتي لو عندي لمجرد اني حبتهم بصوا يتكتب ... Repost from @wafaezzeldin122 using @RepostRegramApp - 🌸🌸استبشر خيرا ستجد خيرا .. صباح الورد .. 💕
🌸🌸بصوا ده جزء من عالمي الخاص لما بحب اكتب في النوت بوك
بصوا بنات كثير بتقولي بتكتبي فيهم ايه 🌸🌸بصوا اولا النوت بوك دول ادمان والله
يعني انا ممكن اكون اجيب حتي لو عندي لمجرد اني حبتهم
بصوا يتكتب فيهم ايه
١- 🎀🎀الخطط الشهرية و الاسبوعية و اليومية
٢- 🎀🎀الاحلام و الطموحات
٣-🎀🎀 لو حاجة مزعلاكم
٤- 🎀🎀شغلكم او دراستكم
٥- 🎀🎀جدول كده صدقات و استغفار لما تعملوا ذنوب
٦- 🎀🎀جدول للمصروف و المشتريات
و حاجات تانية كثير 🌸🌸مش هتلتزموا من اول شهر ده طبيعي
بس علي الاقل هتعرفوا ايه نقط العجز و تحاولوا تعوضوها بعد كده 🌸🌸و صدقوني هتبقي حياتكم منظمة و جميلة
و انتم هتتبسطوا اوي 🌸🌸بلاش العمر يعدي منكم و انتم مش عارفين عملتم ايه او وصلتوا لايه
حتي النجاحات الصغيرة اللي بالنسبة الناس حاجة تافهة اكتبوها
زي انك تخلي حد يفرح .. جبت هدية لحد فاسعدته .. خلصت كتاب بتحبه
ابتدوا يا جماعة العمر بيعدي والله .. 🌸🌸كفاية كسل و تضييع وقت في السوشيال ميديا من غير استفادة
ابدأ بنفسك و صدقني هتوصل
دمتم بخير و بهجة و فرحة ☘️🌸🎀💕🙋🏻
Read more
ايه والله . #الله_يرحمك يا #ابوي ويرحم موتانا وموتى المسلمين . #امين. #يارب_العالمين
Media Removed
ايه والله . #الله_يرحمك يا #ابوي ويرحم موتانا وموتى المسلمين . #امين. #يارب_العالمين ايه والله .
#الله_يرحمك يا #ابوي ويرحم موتانا وموتى المسلمين .
#امين.
#يارب_العالمين
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
يعطيكم العافيه شباب ما قصرتوا ، بدايه من دكتور سعد ل بوسعود اللي ادري انه ما لعب من سنين لباقي الشباب ...
Media Removed
يعطيكم العافيه شباب ما قصرتوا ، بدايه من دكتور سعد ل بوسعود اللي ادري انه ما لعب من سنين لباقي الشباب ، لعبنا بدون حارسنا ايكا لكن بوسعود ما قصر و بدون مدافعنا حسام الله يشفيه ، ما شاء الله في ناس كتير فرحت اننا خسرنا البطوله كويس والله اننا قدرنا نفرحهم بعد ما كسروا خاطري ، صار لهم اسبوع يتحدون وبالأخير ... يعطيكم العافيه شباب ما قصرتوا ، بدايه من دكتور سعد ل بوسعود اللي ادري انه ما لعب من سنين لباقي الشباب ، لعبنا بدون حارسنا ايكا لكن بوسعود ما قصر و بدون مدافعنا حسام الله يشفيه ، ما شاء الله في ناس كتير فرحت اننا خسرنا البطوله كويس والله اننا قدرنا نفرحهم بعد ما كسروا خاطري ، صار لهم اسبوع يتحدون وبالأخير ما قدروا يوصلوا نهائي علشان يلاعبونا 😂😂 ، بطوله ولا مره لعبتها وانا سليم سبحان الله 😂😂 وصلت النهائي فيها ٣ مرات المره الاولى منهم حرفيا كنت بلعب لوحدي و في الثلاث مرات اخسر ضربات جزاء في الفاينل ، تقريبا العيب فيا انا مش‌ فی ارسنال ولا الزمالك 😂😂 ايه يا مازن حظك اتكسر المره دي مفعولي أقوى منك 😉. I would like to thank you all from Dr.Saad to Abdulaziz you did well guys bravo . We played without our goalkeeper Eka but Abdulaziz did very well and we played without our defender Hossam (get well soon bro ) so thank you all for your efforts. I am really sad for those who want to beat us but unfortunately they can’t reach to the final so they can’t play against us 😂😂 . My post ☝️ wasn’t post anymore it is like book to let you understand mr Eka is that ok now ? 10 years in Qatar and you didn’t speak Arabic ( what a prime minister ) 🤔
Read more
#لايهمك هرجة أشباه الحريم من يسبك يا #حمد ياكل تراب . . . ايه والله ياكل تراب #ابشروا_بالعز_والخير 🇶🇦 #تميم_المجد ️ #الحمدين 🇶🇦 #لايهمك هرجة أشباه الحريم
من يسبك يا #حمد ياكل تراب
.
.
.
ايه والله ياكل تراب😌
#ابشروا_بالعز_والخير 🇶🇦
#تميم_المجد ❤️
#الحمدين 🇶🇦
 #مشاركتي__مسابقة__الشاعر_فالح_شثين__المسردي@mogtreeb سقى الله ظمى ظبين سقاني ونا ظميان ...
Media Removed
#مشاركتي__مسابقة__الشاعر_فالح_شثين__المسردي@mogtreeb سقى الله ظمى ظبين سقاني ونا ظميان قراح من الجمه وقفر من الموراد عزتيله يوم جاني بلا مقصد ولا عنوان وساق لقدم صوبي وكنه لمعتاد يوم ني بصحرى علا رعي دوران وأقول الخضرى ايه والله واوكاد ونقطع الوصل مابينا حنى وسكان وظمى قد صابنا ... #مشاركتي__مسابقة__الشاعر_فالح_شثين__المسردي@mogtreeb
سقى الله ظمى ظبين سقاني ونا ظميان
قراح من الجمه وقفر من الموراد
عزتيله يوم جاني بلا مقصد ولا عنوان
وساق لقدم صوبي وكنه لمعتاد
يوم ني بصحرى علا رعي دوران
وأقول الخضرى ايه والله واوكاد
ونقطع الوصل مابينا حنى وسكان
وظمى قد صابنا وقفناله له إشداد
ولقلب من عقبه ياخوك صار حيران
وخطيت المشاعر بلقلم وحبر المداد
حان الوقت الي قوله بك يازين حان
حان القوافي تنهد صوبك يلي بلفواد
قد ارتوتى من شوفتك كل ظميان
من يوم أقبلت خطاويك يوم نا نشاد
ياليتني من لي جنبك أو من لجيران
أو من البدو لي حولكم عليك تعتاد
وكل من معه دله لابد يصب بلفنجان
ودلال لعرب تنطرح علا لهيب وقاد
ونا يا فاهمين القول تراني بخرمان
أبا تذوق القهوه صبوها لي ياجواد
هاذا وختمت قولي اشعر ولقيفان
من صدق هاجسي مورثه من لجداد

محمد حمد المنهالي
Read more
. . . قال بمشي بس لحظه ويلك ان ماشتقت لي مادرى ياويلي توه مامشى واشتقت له ماكذب ايه والله صادق في ...
Media Removed
. . . قال بمشي بس لحظه ويلك ان ماشتقت لي مادرى ياويلي توه مامشى واشتقت له ماكذب ايه والله صادق في غيابه ويل لي ،والعوض ياربي طيفه علا يخف الوله كل يوم بسأله يا ترا حنيت لي ،وينتهي يومي وانا ماني قادر اسأله بس أناظر في عيونه وعرف اللي صار لي ،وإني لا شفته اضيع وكل شي أجهله😴 . . . .
.
.
قال بمشي بس لحظه ويلك ان ماشتقت لي مادرى ياويلي توه مامشى واشتقت له
ماكذب ايه والله صادق في غيابه ويل لي ،والعوض ياربي طيفه علا يخف الوله
كل يوم بسأله يا ترا حنيت لي ،وينتهي يومي وانا ماني قادر اسأله
بس أناظر في عيونه وعرف اللي صار لي ،وإني لا شفته اضيع وكل شي أجهله😴💜
.
.
.
151129 _ فان اكاونت بي اي بي في حدث توقيع انتشون ترجمه : اكتب مقطع من كلمات تيك يو ذير انت كتبتها جونغ ...
Media Removed
151129 _ فان اكاونت بي اي بي في حدث توقيع انتشون ترجمه : اكتب مقطع من كلمات تيك يو ذير انت كتبتها جونغ اب : اوه ايه اوه اوه اوه اوه ايه اوه . . لا والله 😐 يا انك كتبت شي خلاص استهبل 🌚 . . #بي_اي_بي #بيايبي #يونغقوك #هيمتشان #دايهيون #يونغجاي #جونغاب #زيلو #BAP #yongguk #himchan #daehyun ... 151129
_
فان اكاونت بي اي بي في حدث توقيع انتشون
ترجمه : اكتب مقطع من كلمات تيك يو ذير انت كتبتها
جونغ اب : اوه ايه اوه اوه اوه اوه ايه اوه .
.
لا والله 😐 يا انك كتبت شي 😂😂😂🔪 خلاص استهبل 🌚 .
.
#بي_اي_بي #بيايبي #يونغقوك #هيمتشان #دايهيون #يونغجاي #جونغاب #زيلو
#BAP #yongguk #himchan #daehyun #youngjae #jongup #zelo .
.
ادمن ؛ [ @bang_hyuna ]
Read more
امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !! النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد ... امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !!
النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد من الصحابة كان عنده جرح فى رأسه .. وحان وقت الصلاة ..وهو كان على جنابة ولازم يغتسل ..فقالهم انه عنده جرح وخايف لو اغتسل يحصل حاجة ...قالوله لا نرى لك الا الاغتسال ..اغتسل فمات 😞 النبى لما عرف غضب وقال ..قتلوه قتلهم الله
من يومين قريت بوست ..عن دكتور كان السبب فى ان واحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربنا رزقها !! قبل الولادة حصل مضاعفات والطفل مات فى بطنها
اخت البنت قالت للدكتور متقولهاش ان الطفل مات عشان ممكن يحصلها حاجة الدكتور اصر ودخل قالها وكانت النتيجة انها ماتت
👈 احنا اكتر مجتمع جاهل بكل معانى الانسانية والرحمة ...اكتر مجتمع عاوز اعادة تأهيل فى كل
حاجه ..
ربنا قال "وقولوا للناس حُسنا "
النبى اللى مرضاش يقطع على الاعرابى اللى كان بيبول فى المسجد بوله عشان ميحصلوش مشكلة وقال لا تذرموه ودعوه حتى يفرغ ....احنا.
محتاجين تربية من اول وجديد !! مش الاطفال اللى عاوزة تتربى!! .للاسف الكبار هما اللى عاوزين !يتربوا
واحد دخل المسجد موبايله رن راحو مزعقينله مدخلش المسجد تاني.😥
واحد كان معدي على قهوة خبط التربيزة الكوبيات وقعت اتكسرت ١٠٠ حتة فصاحب القهوة قاله فداك يا باشا فـ بقى زبون القهوة
واحدعنده غضروف في رجله فطبيعي انه بيصلي على كرسي لما يصلي فالمسجد.. الناس انتقدته اكتر من مرة و قالوا انت شاب ازاي تصلي على كرسي و زعقوله.. من ساعتها مبيدخلش المسجد و بيصلي فالبيت و هو قاعد.
سيدنا عمر شاف ناس مولعين نار فنادى فيهم ( يا اهل الضوء ) و مقالش يا اهل النار خوفآ من ان الكلمة تجرحهم.❤
الحسن و الحُسين رضي الله عنهما شافوا راجل كبير بيتوضى غلط .. فكروا ازاي ينصحوه فقالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدأوا يتوضوا و لما شافهم الراجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء.
النبي صلى الله عليه و سلم قال حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس
الحقيقة احنا عايزين اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي... انصح بالطريقة الي تخلي الي قدامك يقتنع من غير ما تحرجوا.. ياما ناس عملت الغلط عند في الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز.. و ياما ناس عملت الصح عشان الي بينصحهم ابتسم و هو بيتكلم.
.رب كلمة رماها اللسان اهلكت حياة انسان !
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
28/1عيدميلاد صاحبي وأخويا وكل حاجة حرفيا مش عارف أقول ايه ولا ايه لان اَي كلام هيكون قليل ف حقك والله ...
Media Removed
28/1عيدميلاد صاحبي وأخويا وكل حاجة حرفيا مش عارف أقول ايه ولا ايه لان اَي كلام هيكون قليل ف حقك والله بس انت عارف ومش هقولك انت توأمي والشغل دا بس بجد ياسطا كل سنة وانت طيب وبخير وسعادة ويارب تحقق اللي بتتمانه ️ودايما يارب تكون سعيد ف حياتك وربنا يرزقك راحة البال والقلب وكل الخير اللي ف الدنيا ... 28/1عيدميلاد صاحبي وأخويا وكل حاجة حرفيا مش عارف أقول ايه ولا ايه لان اَي كلام هيكون قليل ف حقك والله بس انت عارف ومش هقولك انت توأمي والشغل دا 😂بس بجد ياسطا 😃كل سنة وانت طيب وبخير وسعادة 😍ويارب تحقق اللي بتتمانه ❤️ودايما يارب تكون سعيد ف حياتك 😍وربنا يرزقك راحة البال والقلب وكل الخير اللي ف الدنيا وكفاية كدا لان لو قعدت اكتب مش هخلص عليا النعمه 😂يارب السنين اللي جاية تكون احسن من السنين اللي فاتت وربنا يعوضك خير وكل حاجة يا صاحبي 😍وخلي بالك الناس اللي انت عرفهم ها اللي هما بتوع توأمي والشغل كدا هيجوا ها 😂
Read more
 #moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #هذا_المسا_للحب <span class="emoji emoji1f3b6"></span> <span class="emoji emoji2764"></span>️ #طابت_ٲوقـاتڪم #لك_ادم_ولكي_حواء ...
Media Removed
#moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #هذا_المسا_للحب ️ #طابت_ٲوقـاتڪم #لك_ادم_ولكي_حواء #مساكم_عطور_وبخور #أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم #نبض_وفائي #صفاء_الروح . . . . مَتى مآ كُنت #رجُل.. تكُن لك #اِمرأه... مَتى مآ كُنت ذكَر... تكُن لك اُنثى... مَتى مآ كُنت ... #moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #هذا_المسا_للحب 🎶 ❤️ #طابت_ٲوقـاتڪم #لك_ادم_ولكي_حواء ❤️🎶 #مساكم_عطور_وبخور
#أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم
#نبض_وفائي
#صفاء_الروح .
.
.
.

مَتى مآ كُنت #رجُل..
تكُن لك #اِمرأه...
مَتى مآ كُنت ذكَر...
تكُن لك اُنثى...
مَتى مآ كُنت #ملِك..
تكُن لك #اَميره...
مَتى مآ كُنت #عاشِق...
تكُن لك #مُتيمه...
انتبه ادم تكُن شيء...
وتُريدهآ أن تكون كل شيء...
#وتذكر عندما تُنفخ...
فيك الروح...
تكون في بطِن اِمرأه...
عندمآ تبكِي تكون...
في حُضن اِمرأه...
عندمآ تعشق...
تكون في #قلْب اِمرأه...
فـرفقاً بها وكن لها الأمان...
فالأنثى عندك أمانه...
ما خُلِقَتْ للإهانه...
👌💌🕊️❤️🎶
#لك_ادم_ولكي_حواء 💖 .
.
.
.

#وعشان_الحب ❤️
.
.
#قااالت...
اه يالحب الكبير...
شايفه حولك كثير...
وانا لو عيني تشوفك...
عيني من عينك تغير...
#قاااال....
ايه والله اني ابيك...
واعشقك واموت فيك...
من كثرهم يا حياتي...
وعمر عمري وشعليك...
💌 🕊️🎶❤️
#لأهل_الحب_والذوق❤️ .
.
.
وأقول
غلاكم غير
ومساكم كل خير وسعادة يارب
يسعدلي قلوبكم حبايبي ❤
#عاااالمي .
.
.
#ربي_يسعد_كل_قلب_وروح_عطرت_صفحتي🕊️❤️
كنت هنا 🖋️ #لاكتب
#مشاعركم_بالحب_أجمل
#احساس_روح ❤️
#حافظ_على_من_يضم_قلبك_قبل_يدك🖋️👌
.
.
.
.
#أحبكم❤️
Read more
يوووه يوووه ايه والله صدقت #ثمان_الام ️ الله يوفقك يا حبيبي بالألبوم القوي ️ #عايض_يوسف #فنان #فن @ay111d @aljadel_p يوووه يوووه ايه والله صدقت #ثمان_الام ❤️❤️
الله يوفقك يا حبيبي بالألبوم القوي ❄️
#عايض_يوسف #فنان #فن @ay111d @aljadel_p
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
Loading...
Load More
Loading...