بارت شباب

Unique profiles
5
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1593.8 days
to ratio
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت ...
Media Removed
ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ... ريم بصراخ : خــــــــلاص يكفي بنت عمي داخل تعبانه وانتم تتهاوشون يكفي وانت احتفظ بلسانك (( وقربت من طلال وقعدت تأشر ع غرفة منار )) فيه إنسانه مريضه هنا وانت قاعد تتفاخر بنفسك الله اعلم ايش فيها والحين اطلع من هنا وشكرا ع مساعدتك ورجاء اطلع من هنا بدلا مو تتشمت فينا حتى ماتعرف ظروفنا لكذا براااااا ولاتقرب من هذي الغرفة
طلال حس ع نفسه وطلع وقال لفهد يقعد عندهم
ريم قعدت تبكي : إهئ إهئ
دانه قربت من فهد : ممكن لوسمحت جوالك بكلم فيه
فهد طلع جواله وأعطاه دانه ودانه مسكت الجوال واتصلت ع رقم جميل
جميل a:هالو
دانه : جميل وينك
جميل منصدم كيف جابت الجوال : انا قريب من المدرسه
دانه : احنـا بالمستشفى
جميل بخوف : سلامات
دانه : منار تعبت لكذا تعال مستشفى ...... بسرعه يلا باي
قفلت وأعطت الجوال فهد اللي منصدم كيف بنات وما عندهم جوالات
____________________
عند طلال وهو يسوق يفكر ليش يهتم فيها
ياربي ايش فيني احس اذا كنت بعيد أفكر فيها
واذا كنت قريب مااشوف غيرها ليكون احبها ... لا لا انا احب وحده غلطة علي
انا بأسود عيشتها وأخليها تعرف مين طلال منصور ال ...... وصل للقصر ودخل اول مادخل الصاله الفخمة
شاف شلة شباب ومعهم راشد وتركي وعزوز عقد حواجبه : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
طلال قرب منهم راشد وقف والشباب وقفوا
راشد : طلال أعرفك بـ صديقي فيصل وماجد ولد عمه ورائد ولد عمه وسعد ولد عمه وعبدالله صديقهم
طلال يبتسم : تشرفنا
الشباب : لنا الشرف
طلال جلس والشباب جلسو وسولفوا
راشد : طلال وين فهد
طلال تذكر فهد والحين الساعهـ 4دخل فهد وسمع اسمه وقال : انا هون
تركي بأستهبال : انت هون عبالي هنيك
فهد يضحك : هههههههههههه يخرب بيتك شو مهدوم
طلال : اقول حسيتكم خدم
الشباب ضحكوو
فهد توه يحس ان فيه احد غير الشباب ناظر فيهم
تركي قام : هالمره انا بعرف
رائد يضحك : هههههههه حسستوني اني بزر مولود تعرفونه ع الناس
الشباب ضحكووووو تركي عرف الشباب ع فيصل والعيال
بعد السؤال عن الحال وكيذا
طلال بأستغراب : انت ايش جابك
تركي : ههههه ليه مايجي ليكون طارده
فهد عرف قصد طلال قال : ارتاح جاء حارسهم الشخصي وانا تركتهم
طلال : اهـا ... مااخذتلك ضربه من ذيك
فهد ضحك : ههههههههههههههههههههههه لا حمد الله مو مثلك
طلال بقهر : اضحك اضحك يارب أشوفك في يوم وحده منهم مصفقتك
_________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
هاي بنات & شباب كيفكم ادري اني سحبت عليكم وايد بس تدرون ظغوت المدرسة و واجبات و امتحانات ترى انا دافورة ...
Media Removed
هاي بنات & شباب كيفكم ادري اني سحبت عليكم وايد بس تدرون ظغوت المدرسة و واجبات و امتحانات ترى انا دافورة يعني ابدي دراستي على كل شي اوعدكم اي وقت اكون فاضية انزل لكم بارت حلو بس ابي تفاعل و انزل احلى بارت باي احبككككككككم وايد متابعيني الكاتبة : ليان & رانية هاي بنات & شباب
كيفكم ادري اني سحبت عليكم وايد بس تدرون ظغوت المدرسة و واجبات و امتحانات ترى انا دافورة يعني ابدي دراستي على كل شي اوعدكم اي وقت اكون فاضية انزل لكم بارت حلو بس ابي تفاعل و انزل احلى بارت 📑
باي احبككككككككم وايد متابعيني 💓💕💖
الكاتبة : ليان & رانية
الــبـارت الثالث عشر _____________ عند الشباب فيصل : الصراحه الصراحه سعد : اخلص ايش هي فيصل ...
Media Removed
الــبـارت الثالث عشر _____________ عند الشباب فيصل : الصراحه الصراحه سعد : اخلص ايش هي فيصل يضحك : هههههههه أعصابك سعد : هذا اللي بيرفع ضغطي لزم يتفلسف علينا مثل اخته فيصل حزن شوي : الله يرحمها ..الصراحه كنت أتوقع أنكم مغرورين تركي : ههههههههههههه أقولك الحقيقهـ راشد : تراا حنا مغرورين ... الــبـارت الثالث عشر
_____________
عند الشباب
فيصل : الصراحه الصراحه
سعد : اخلص ايش هي
فيصل يضحك : هههههههه أعصابك
سعد : هذا اللي بيرفع ضغطي لزم يتفلسف علينا مثل اخته
فيصل حزن شوي : الله يرحمها ..الصراحه كنت أتوقع أنكم مغرورين
تركي : ههههههههههههه أقولك الحقيقهـ
راشد : تراا حنا مغرورين بالجامعه والمدرسه وكيذا بس متواضعين شوي مو مثل طلال
رائد : ليش هو مغرور !!
عزوز : شوي يعني بالعربي مايعطي البنات وجه
رائد ابتسم : يعني افهم منك انك راعي حركات البنات وكيذا
عزوز منحرج : كنت بس الحين لا
رائد : الله يهديك
ماجد : الا تركي كان مثلك
تركي ساكت
عزوز ابتسم : مدري ... المهم غيروا السالفة
عبدالله : القصر حلووو احلى من قصرك يافيصل انت وعيال عمك
تركي ابتسم : القصر من ممتلكات طلال منصور الـ..... سعد طير عيونه : الحين طلال اللي قبل شوي نتكلم عنه هو ولد منصور الٓـ... رأشد ضحك : هههههه شوي شوي ع عيونك ايه هذا ملكه
سعد : ماني مصدق
فيصل ضرب سعد : اذكر الله يالغبي
سعد : ماشاء الله
____________________
عند البنات
وصلو للمستشفى ودخلوا منار ع طول
وهم برا ينتظرون فهده كانت تبكي : والله ماكان قصدي
طيف تضم فهده : خلاص هدي ماصار شي
اما ريم وما ادراك ماريم <<< باللهي
كانت تبكي وتدعي تحس بشي غريب وكأن منار اختها
طلع الدكتور وطلال راح عندهa: كيف حالها
الدكتور a: انها بخير ولكن يجب ان تبقى لدينا بضعة ايام لكي نتطمن ع صحتها
طلال a: شكر لك
_______
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند جلسو يسولفون ...
Media Removed
عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند جلسو يسولفون لحتى دق جوال رائد ناظر المتصل وابتسم فهد بمزح : اكيد وراء الابتسامة شي رائد : ههههه أختي الصغيرة سعد : اقول انا رايق اليوم بهبل فيها شوي لكيذا حط سبيكر رائد حط سبيكر وقال : هلا والله بأاحلى اخت ... عند طلال كان يفطر هو والشباب كلهم بعد الفطور
جلسو في الصاله الفخمة لان اليوم ويك أند
جلسو يسولفون لحتى دق جوال رائد
ناظر المتصل وابتسم
فهد بمزح : اكيد وراء الابتسامة شي
رائد : ههههه أختي الصغيرة
سعد : اقول انا رايق اليوم بهبل فيها شوي لكيذا حط سبيكر
رائد حط سبيكر وقال : هلا والله بأاحلى اخت
شهد بزعل : كذاب ايه العب علي يارويد
رائد : الحلو زعلان
شهد : حرام عليك تركتني ورحت ومافيه احد اقعد معه
رائد بمرح : امممم عندك حلا وغلا وياسر وحمد ومهند و
شهد تقاطعه : ماابيهم ابيك انت وريم
رائد بحزن : خلاص
الشباب يناظرون بعض مستغربين من نبرة رائد
سعد بيلطف الجو مسك الجوال وقال : يامغروره
شهد بقرف : وعععععع سعيدان
الشباب ضحكوووو
سعد : وعععع انتي يامغروره
شهد بغرور : يحق لي مو انا شهد سالم الـ.... سعد بغرور : وانا سعد احمد الـ... شهد بقرف : من زينك شيفه اقول صوتك يجيب الهم من ع هالصبح عطني اخوي
رائد : هلا
شهد بشبه تهديد : اسمع لزم ترجع فاهم وتكون معك ريم
رائد : شهد حبيبتي كم مرهـ أقولك ريم ماتت
شهد وهي تبكي : لا لا لا ماماتت انت كذاب انت والتماسيح اللي معك انا ابي ريم قولها اني ماراح أزعجها وأني مااضايقها
وأني ابيها تروح معي المدرسه مثل قبل وتهبل بالبنات
فيصل أخذ الجوال وقال بنبرة حزينة : شهوده قلبي حبيبتي ريم ماتت خلاص هي عند ربي
شهد تبكي وتصرخ : كذاب كذاب ماماتت أصلن هي اكيد هربت مع البنات من المدرسه انا أعرفهم كل يوم اثنين يهربون من المدرسه انت ماتعرفهم كثري وبعدين أختك خاينه قالت بعلمك الهيب هوب وماعلمتني بس خلها ترجع أوريها
______
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا دانه : انا معي رقم جميل لمى ...
Media Removed
لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا دانه : انا معي رقم جميل لمى بـ خبث : لا باللهي وش يسوي رقمه عندك لتكونين دانه قاطعتها : عمى تفكيرك منحرف لا حبيبتي هو معطيني الرقم يقول اذا صار شي بعدين ما عندنا جوالات لمى : اهـا فهد جلس جنب ريم يعطيها المويه : تفضلي ريم أخذت ... لمى تكلم دانه بهمس : اذا منار بتنام بالمستشفى ضاري محرم علينا نطلع وكذا
دانه : انا معي رقم جميل
لمى بـ خبث : لا باللهي وش يسوي رقمه عندك لتكونين
دانه قاطعتها : عمى تفكيرك منحرف لا حبيبتي هو معطيني الرقم يقول اذا صار شي بعدين ما عندنا جوالات
لمى : اهـا
فهد جلس جنب ريم يعطيها المويه : تفضلي
ريم أخذت المويه : شكرًا
فهد : تطمني منار راح تكون أحسن
ريم ابتسمت بين دموعها : ان شاء الله
فهد ابتسم لها وقال بنفسه (( يالبى الابتسامة وصاحبته ـِا )) فهده : شكرًا لكممم ع ألمساعده مع اني مستغربه (( وقعدت تناظر طلال فوق تحت )) من وجود بعض الناس
طلال رفع حاجب : ليش تستغربين
فهده قربت منه : لان منار سبتك وحقرتك مع كل هذا وماانزعجت او فكرت تنتقم
طلال حس بنفسه (( انا ليش أسوي كل شي عشانها )) : مساعده انسانيه
فهده ابتسمت مجامله : شكرًا يااخي لاداعي لوجودك بيننا
طلال تكتف : ماني متحرك
طيف : ليش ماعندك رجول
البنات ضحكووووو
طلال بغرور : يعني بـ تنكتين ماتعرفين مين انا
طيف بسخرية : والله مايشرفني اعرف ناس مغروره ومتكبره ومتعجرفه مثلك
طلال بتحدي : وما يشرفني اعرف بنت تكلم شاب غريب
طيف ضربت طلال كف قدام الناس اللي بالمستشفى وقدام البنات وفهد
طلال عصب : أيدك هذي راح اكسرها لك
طيف بعصبية : اعلى مافي بخيلك اركبه ماراح أخاف منك
جاء فهد مسك طلال ويحاول يهديه
فهده بعصبية : روح روحه بلا رده جاي تتشمت فينا
طلال : بتندمون كلكم وأولهم اللي بالغرفهـ
ريم قامت وصرخه صرخة هزت ارجاء المستشفى كلها
_______
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى منار : مابي ...
Media Removed
عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى منار : مابي مابي ريم بعناد : آكلي يلا بلا حركات مبزرهـ منار تكتفت : مابي فطورهم مو حلو الله يكرم النعمه ريم نزلت الملعقة : عـــنُْــيـدهـ منار ناظرت بريم وقالت : مثلك ريم ابتسمت دخلت عليهم النيرس عشان ... عند ريم ومنار بالمستشفى اكيد تقولون يمديهم يهربون
بس جميل حاط حراسه براا جناح المستشفى
منار : مابي مابي
ريم بعناد : آكلي يلا بلا حركات مبزرهـ
منار تكتفت : مابي فطورهم مو حلو الله يكرم النعمه
ريم نزلت الملعقة : عـــنُْــيـدهـ
منار ناظرت بريم وقالت : مثلك
ريم ابتسمت
دخلت عليهم النيرس عشان تتطمن ع منار وقالت a: كم أنكم جميلاتان يبدوا وإنكم تؤام
منار كانت بتكلم بس ريم قاطعتها a: اجل فأنا احب أختي كثيرا
منار ابتسمت ع كلمة ريم وتخليت انها تؤام ريم
طلعت النيرس من عندهم
ريم : ايه تحسين بشي
منار ابتسمت لريم وقالت بمرح : نو يااختي التؤام
ريم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ثانكس يااختي
وشوي يدق الباب ريم a: تفضل
دخل الحارس ومعه باقة ورد حلوه وبألوان خطيرهههههـ
الحارس a:قد وصلت هذه الباقة الان من شخص الى الأنسة منار
ريم أخذت الورد وقالت : يأعيني ياعيني مين سعيد الحظ اللي مصبحنا بالورد
منار : أعطيني يمكن فيه كرت شي
ريم : فيه كرت وعطت منار باقة الورد
منار أخذت الكرت وابتسمت بسخرية
ريم : مين اللي راسلك
منار : طلال شوفي ايش كاتب
ريم أخذت الكرت وكان مكتوب
الحمدالله ع السلامهـ وجعلها بداية اواجاعك
ههههههههه يمكن يخف علي الانتقام شوي
بدلا مو تتهربين مني مو كل ماكنت بحكي معك تتعبين
مع تحيات الشخص الذي يكرهك : طلال منصور الـ....
ريم عصبت : جعله الماحي والاحتكاك ان شاء الله
منار ضحكت : ههههههههههههههههههه
ريم : خير هذا أسلوب والله اطلع عيونه من محلها
منار بسخرية : انا اللي بطلعها ريم حبيبتي ممكن ورقة وقلم
________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
فيصل : شهد لزم أسكر باي سكــــــووت عبدالله : الله يرحمهم ترى شهد صغيرة رائد : آآمين تركي بـ لقافه ...
Media Removed
فيصل : شهد لزم أسكر باي سكــــــووت عبدالله : الله يرحمهم ترى شهد صغيرة رائد : آآمين تركي بـ لقافه : مافهـمت شي !! عبدالله : امممممم رائد وفيصل وماجد وسعد عندهم خوات كلهم بالثانوية قبل شهرين انخطفوا وهم عند المدرسه وصار لهم حادث بالسيارهـ والسيارة انحرقت والجثث تشوهت وماتوا الله يرحمهم الشباب ... فيصل : شهد لزم أسكر باي
سكــــــووت
عبدالله : الله يرحمهم ترى شهد صغيرة
رائد : آآمين
تركي بـ لقافه : مافهـمت شي !! عبدالله : امممممم رائد وفيصل وماجد وسعد عندهم خوات كلهم بالثانوية قبل شهرين انخطفوا وهم عند المدرسه وصار لهم حادث بالسيارهـ والسيارة انحرقت والجثث تشوهت وماتوا الله يرحمهم
الشباب كلهم : الله يرحمهم
وشوي يجئ البودي قارد ويعطي طلال رساله
طلال فتح الرساله وكان مكتوب
الله لا يسلمك وبصراحه تراا انا متشوقه للانتقام
بس أخاف اذا انتقمت تبكي. يابيبي وتروح عند أمك
ترى انا جاهزه حتى لو فيني أمراض الدنيا
مع تحيات عدوتك المريضة
جاء الحارس وأعطاه وردة بيضاء وفيها دم
طلال منصدم وعصب : والله لا أوريك
مسك الوردي وشاف المكتوب فيها (( انتقام )) الشباب مستغربين ايش فيه طلال
جاء فهد أخذ الرساله وقراها وناظر بطلال وقال : مو بنت هذي شيطان حتى وهي مريضه بتوقف بوجهك
طلال ركب سيارته وراح
اما الشباب مثل الأطرش بالزفه
______________________
عند طلال طلع متوجه للمستشفى
اول مادخل المستشفى كان معصب وراح دخل غرفتها وشاف البنات كلهم يبكون
والسرير فاضي هنا قلبه وقف
___________________
توقعــــاتكم ؟؟
ليش البنات يبكون ؟؟ ريم وفهد هل هناك علاقة حب ؟؟ والبارت القادم فيهـ صدمه تنتظركم ايش هي ؟؟ ________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
دخل طلال الغرفة وش افهم كلهم يبكون هنا وقف قلبه وقال : ايش فيكم فهده وهي تبكي : منار اهى اهى طلال قال ...
Media Removed
دخل طلال الغرفة وش افهم كلهم يبكون هنا وقف قلبه وقال : ايش فيكم فهده وهي تبكي : منار اهى اهى طلال قال بنفسه : يمكن ماتتت لا لا هذي قطه 7 أرواح وقال : ايش فيها منار منار من الخلف : مافيها شي لف طلال وراء : ليش يبكون منار : مدري ومادرا والا البنات ضاربينه ورابطينه بالحبل ع الكرسي طيف وهي تضحك : ههههههههههههه ... دخل طلال الغرفة وش افهم كلهم يبكون هنا وقف قلبه
وقال : ايش فيكم
فهده وهي تبكي : منار اهى اهى
طلال قال بنفسه : يمكن ماتتت لا لا هذي قطه 7 أرواح
وقال : ايش فيها منار
منار من الخلف : مافيها شي
لف طلال وراء : ليش يبكون
منار : مدري
ومادرا والا البنات ضاربينه ورابطينه بالحبل ع الكرسي
طيف وهي تضحك : ههههههههههههه أحسن هذي نهاية اللي يهدد وما عنده غير الخرطي
فهده وهي تضرب كف طيف : يس يس
ريم : لا تهدد وبداية اوجاعك جعلك الجلطة
طلال باستهزاء : فكوني والا بتشوفين شي ماشفتوه
منار جلسة قدامه وقالت : باللهي اقول أنطم تراا تقرقرر عند راسي اقص لسانك
طلال : يهب عليك مريضه وتهايط
منار طيرت عيونها : جعلكك التسمم خير ياطير
طلال ضحك : وش تبون مني
لمى : كل تراب لاتقعد تهايط عندنا
طلال ناظر فيها : بنات ناس مريضات
دانه عصبة : احترم نفسك لو تعرف ظروفنا كان انت واقف جنبنا
طلال بأستغراب : مافهمت
منار ناظرت دانه تسكتها : وانت لزم تدخل بكل كلام التزم حدودك طلال منصور الـ...... ياورع
طلال عصب : ماني بورع
طيف باستهزاء : تصدقون عجبني اللقب ياحليك مستر ورع مو رجال
طلال باستهزاء : افضل من بنات فأسخات الحياء
مادراء الا وهو طاير للزاوية
فهده بعصبية : اسكت لاتتكلم
طلال بصراخ : لا تعصبين مو ناقص الا بنت تعصب علي
منار : الحين بتشوف الويل (( وصرخت )) جميلللل
دخل جميل وهو مرتبك : هلا
منار : خذا هالورع ووده القصر وأبي اطلع بسرعه
جميل : بس مااقدر
منار بعصبية : لاتقعد تلفق أعذار يلا
جميل : حاظر
أخذ طلال وسوو لمنار ورقة خروج وطلعوا
________
عند فهد هو ورائد
فهد : يمكن يكون بـ المستشفى
رائد بأستغراب: مستشفى
فهد ابتسم : سالفه طويله بس خلنا نشوف هو بالمستشفى
وصل فهد المستشفى نزل هو ورائد طبعا فهد حافظ غرفة منار وراح ودخلها
وشاف الغرفة فاضيه وراح عند الدكتور يسأله
فهد a: عذرا كان في هذه الغرفة فتاة أين ذهبت
الدكتور a: لقد خرجت منذ زمن طويل
فهد تنهد : اوف
وطلع هو ورائد وركبو السيارة
رائد : يمكن يكون عند احد من خوياه
فهد ابتسم : ياليت يكون عنده بس مـاعنده الا احنـا
رائد بتفكير : طيب الفترة الاخيرة كان يفكر بأايش
فهد : بالبنت اللي سببت له أزمة واللي سبته
رائد : يمكن يكون عند البنت بالبيت
فهد بتفكير : بس طلال مايعرف بيتها ... ايه صح يمكن يعرف خلاص بدق ع البودي قارد ويستفسرون
ودق فهد وقالوا له بعد ساعة يدق عليهم
________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات #رمزيه
Read more
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر ...
Media Removed
بدر:اقول امشي انفال:طيب طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر بالطريق الجد وتركي الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب الجد:وانا ابغاك تأدبها تركي ضحك:ماطلبت شيء الجد:هذا ولدي تركي يقول لنفسه:والله ... بدر:اقول امشي
انفال:طيب
طلعوا انفال وبدر وتركي ولجد طلعوا وراهم انفال تناظر تركي وتخزه تركي منقهر
بالطريق الجد وتركي
الجد:الا ماقلتلي وش رايك بالزواج
تركي:جد اصحى البنت تتطلع مع شباب تعرف شنو يعني شباب
الجد:وانا ابغاك تأدبها
تركي ضحك:ماطلبت شيء
الجد:هذا ولدي
تركي يقول لنفسه:والله لا اعيشك بجحيم ما اكون تركي حمد ال....
انفال وبدر وراهم سياره تركي
انفال تناظر لوراء:قطع
بدر:كرهتيه
انفال:لأبعد حد
بدر:بس جدي يبي يزوجكم لبعض
انفال:وش اسوي مثلا
بدر:يعني فكري بحياتك شلون تكون معاه
ببيت ابو تركي الكل راح لبيوتهم وتالا الابتسامه ماتفارقها
تالا قبل لاتدخل السياره:منال راسليني واتس اوك
منال:طيب اذا وصلت
وصلوا بدر وانفال وتركي والجد
انفال دخلت قبل الجد الجد دخل
الجد:انفال
انفال:خير
الجد:من اليوم ورايح الغرفه مافي طلعه منها الفطور والغداء والعشاء يوصلك لغرفتك
انفال راحت لغرفتها وارتمت لى السرير تميكت باللحافوهي تقول:ليه تركتوني انا احتاجكم بجنبي<تقصد اهلها
عند بدر حرك السياره وتركي قدامه تركي زاد من سرعه لسياره وهو معصب بدر لاحظ عليه بدر زاد من سرعه سيارته وصار قدام تركي
بدر:ياهوه انت خبل
تركي بصراخ:انت شدخلك
بدر:شفيك معصب
تركي:ممكن تروح
بدر راح بدون مايرد عليه
تركي راح للبحر طلع سيجاره يدخن وعيونه حمر
عند انفال اخذت لها شور لبست بيجامه اسود مخصره على الجسم طفشت الباب مقفل عليها راحت لللاب توب تحط لها افلام اكشن حطت السماعات
الساعه 12:30 عند بدر قاعد يدور اشخاص يعرفون للفتشوب ويطلعون الفيديو الاصلي وقف عند اسم جراح اخذ رقمه وقرر يتصل عليه بعدين
عند رؤؤس الشر
تالا:الو
منال:هلا
تالا:شرايك
منال مو فاهمه شيء:شنو
تالا:انا اللي سويت فيها كذا
منال مو مستوعبه
منال:ماتوقعتك يا تالا حرام عليك
تالا:حرم الله عيشتك المهم عندي ان تركي كرهها
منال:اصلن انتي ميته عليه لاتنكرين اي ميته عليه وتغارين من انفال بكل شيء شنو هذا الحقد اللي بقلبك خلاص صداقتنا انتهت يا تالا
تالا:قطيعه اسمعي تقولين لأحد يصير لك شيء مو زين فاهمه
منال خافت وماردت عليها عطتها بلوك ونامت
عند عصافير الحب بالواتس
سيلين:حمود
احمد:عيونه
سيلين:ابي اقولك شيء
احمد خاف:قولي
سيلين بجرئه:احبك اموت فيك انا بدونك ولا شيء
احمد مو مصدق وهو يقول لنفسه:قالته لا انا بحلم والله قالتها
احمد:وانا احبك واعشقك ومجنون فيك
سيلين استحت :...
40لايك+ 30 كومنت=بارت جديد
#لايك #كومنت #روايه #رواية #روايات #حب_من_اول_نظره #تفاعلوا #منشنوا <<<<<<
Read more
مشى وشوي يشوف فهد يشيل منار ويركض راح له طلال طلال بخوف : وش فيها فهد بسرعه : فهده دفتها وشكلها أغمى ...
Media Removed
مشى وشوي يشوف فهد يشيل منار ويركض راح له طلال طلال بخوف : وش فيها فهد بسرعه : فهده دفتها وشكلها أغمى عليها طلال : عطني اياها وخذ البنات معك ووحده منهم تجئ معي ريم : انا طلال : يلا راحوا طلال وريم وفهد أخذ البنات _________________ عند الشباب راشد باستغراب : غريبه ماشارفو طلال وفهد تركي ... مشى وشوي يشوف فهد يشيل منار ويركض راح له طلال
طلال بخوف : وش فيها
فهد بسرعه : فهده دفتها وشكلها أغمى عليها
طلال : عطني اياها وخذ البنات معك ووحده منهم تجئ معي
ريم : انا
طلال : يلا
راحوا طلال وريم
وفهد أخذ البنات
_________________
عند الشباب
راشد باستغراب : غريبه ماشارفو طلال وفهد
تركي : ماعليك منهم يمكن عندهم شغل
فيصل : متحمس أتعرف عليهم
سعد بأستهبال : حمص ولا فول
الشباب ضحكووو
رائد : تنكت يامغبرر
سعد : لا. أنظف الجو
ماجد : أعقل يابزر
سعد : بزر بعينك
عزوز : ههههههههههههههه بزر
عبدالله : والله مالوم اخت ماجد لما سمتك سعيدان خخخخخخخ
ماجد : ههههههههههههه الله يرحمها
فيصل ورائد وسعد وعبدالله : الله يرحمهم
تركي : ايش فيكم
عبدالله : مافي شي
__________________
ستــوب
توقعاتكم ؟؟
منار هل معها سرطان ؟؟
طلال ليش خايف ع منار ؟؟
هل ضاري وزيد بـ يعرفون ان البنات يمكن هربو ا ؟؟ ايش انتقام طلال وهل بينسى انتقامه ؟؟ __________
#يتبع #بنات #شباب #صور_شباب
#صور_بنات #روايه_خياليه #روايه_جريئه
#روايه_بنات #روايه_عشق #بارت #روايات
#روايات_خياليه #روايه_منحرفه #رمزيات
#تمبلر #رمزيات_كيوت #رمزيه
Read more
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها ...
Media Removed
مهند وصل المستشفى شاف ريماا مهند : ريما وينها سساره ؟؟ ريما : دداخل مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره ساره بزعاق : ررييمماا مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك ... مهند وصل المستشفى شاف ريماا
مهند : ريما وينها سساره ؟؟
ريما : دداخل
مهند راح لها شافته لفت راسها للجهه الثانيه
مهند : ساره اسمعيني انا اسف وم كان قصدي بس قاطعه صوت ساره
ساره بزعاق : ررييمماا
مهند : اااتتتكككلللممم ااانننااا
ساره : نعم هاه وش تبي تبي تقول ان كلام امك عني صح يالله ها تكلم اسمعك
مهند بحزن : والله م كنت ادري قسم بالله تنرفزت من كلامه اسف ساره سامحيني
ساره : احلف
مهند نزل راسه بدون رد
ساره : مهند اسمع انا صح اهلي متوفين بس انا متربيه واحسن تربيه متربيه من نفسي ونادت ريما م عطته فرصه يتكلم
ريما : ها حبيبتي
ساره : ريما ابي ححبوب بندول
ريما : ططيب
مهند : ريما اطلعي برا شوي
ريما : هف طيب
مهند مسك ساره مع كتوفها: سااررهه اسمعي انا صح زعلت وعصبت عليك بس مو معناته اني كرهتك او اني موب واثق فيك انا بس انقهرت حسبتك صدق تكلمين شباب غيري
ساره : طيب تركني
مهند : طيب وراح وطلع برا المستشفى وجلس ع الكراسي الي قي حديقة المستشفى وكان يبكي
جاته ساره ومسكت من ورا
ساره بضحكه : تغار
مهند بابتسامه : اي عندك مانع
ساره : جعلني للي يغارون
وحضنها
ريما : ترا عادي جد تحضنوني معكم
مهند : تعالي
وحضنو بعض ورجعو للبيت
________
سعود راح لامه
سعود : يحليلهم مهند و ساره اليوم موتوني من ضحك
ام سعود : ها م نفصلو ؟؟؟ سعود : بسم الله عليهم ينفصلو من وش
هنوف : الححين توقف مع بنت الشغاله ضد اختك مجنون انت ؟
سعود : م وقفت مع اححد انا
هنوف : واضح وراحت لغرفتها
________
عبدالرحمان خرج من المستشفى وامه مبسوطه لانه خخخرج
ام عبد الرحمن : يالله عاد متى بتتزوج ي وليدي
عبد الرحمان : عندك الشور يمه
ام عبد الرحمن : اخطب لك يعني
عبدالرحمن : ايه ونبيها مرت زينه يمه
ام عبدالرحمن بضحكه : ان شاءالله
_________
باقي بارت او بارتين وتجي النهائيه تفاعلو
Read more
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ...
Media Removed
البارت(٢٣) نور:طيب يلا قفلت البنات:هاه كيفها نور:الحين هم ف الطريق العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء نور:ايه والله بغا يطيح قلبي لينا:اهم شيء انها بخير دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور ندى:منور بوجودك نور:تسلمين يا عمري ندى:يسلمك ربي نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم ... البارت(٢٣)
نور:طيب يلا
قفلت
البنات:هاه كيفها
نور:الحين هم ف الطريق
العنود:حمدالله يعني ما فيها شيء
نور:ايه والله بغا يطيح قلبي
لينا:اهم شيء انها بخير
دق الجرس فتحت نور:هلا والله دوب الشاليه نور
ندى:منور بوجودك
نور:تسلمين يا عمري
ندى:يسلمك ربي
نور:ءءء ندى اشرايك نسهر ع فلم رعب
ندى والبنات:قدام
نور: اتوقع سألت ندى
العنود :ولا اللي يعطيك وجهه ياخي
نور:ياخي انت مامنك فايده
العنود زعلت:طيب خلاص فهد يلا نروح البيت
ندى:اما عاد زعلتي منجد
راكان :ترى نور تمزح معك
العنود :لا عادي
نور:عنود والله ما قصدي
عزوز:خلاص ياخي عنود واشبك ترى نتفرج فلم يفوتك
العنود :عادي ما همي
نور :لا خلاص اسفه
فهد:يلا مع السلامه شباب
العنود:مع السلامه
نواف :الله يلعني ما تروحون
احمد:اذا رحتو والله لازعل
راكان :العنود فهد مالي خاطر عندكم
العنود وفهد فطسو ضحك:والله طلعنا نهمكم هه
عزوز:انقلعو برا قهر مشت علينا كلنا
سمر:ههههههه حمدالله ما تكلمت حسّيت انهم كذابين،
العنود :نواف ياخي اختك مسحوره والله تعرف كل شيء نسويه
نواف:ههههههه بسم الله ع اختي
راكان:والله العنود صادقه
>نسرع الاحداث<يتفرجون فلم رعب
الشباب قدام والبنات وراهم^ي رب فهمتو^
البنات يصيحون والشباب يضحكون
ندى :خلاص طفو والله خوف
راكان :طيب
عزوز:وهذا طفيناه
ندى:اخس كل المعزه ذي لي
عزوز:هيا مين قدك
العنود:.........
لايك+كومنت =بارت
Read more
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ...
Media Removed
احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها عند انفال ولمياء لمياء:اي سولفي انفال حطت ايدها على خدها:شقول لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا انفال:روحي انتي انا ما ابغى لمياء:براحتك عند الشباب ... احمد قرب منها وباسها من خدها سيلين قامت وطلعت من المجلس دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وراخت ع طول لغرفته ابتسمت ومسكت خدها
عند انفال ولمياء
لمياء:اي سولفي
انفال حطت ايدها على خدها:شقول
لمياء:اقول شرايك نروح لهذوليك وتأشر ع منال تالا
انفال:روحي انتي انا ما ابغى
لمياء:براحتك
عند الشباب متجمعين
تركي:مبروك
احمد:الله يبارك فيك و انشاء الله نشوفك عريس
تركي:يوه ترا والله ما افكر بسالفه الزواج
احمد:ليه ياخي
تركي بعصبيه:ممكن تسكت
احمد:طيب سيد اتركي
تركي:هههههه ليش خايف
احمد:العن شكلك خرشت قلبي بعصبيتك
الجد:انتم ليه ماتسكتون وانت ياسيد تركي ليه ماتتزوج
تركي:والله ما افكر بازواج
الجد وبراسه شيء:اهااااا
ابراهيم يتصل على لمياء علشان يتجهزون ويروحون للبيت
ابراهيم:الو
لمياء:هلا ابراهيم
ابراهيم:هلا فيك يلا انا ابي اطلع برا انتظرك انتي وامي
لمياء:طيب باي
ابراهيم:بايات سكر السماعه
بدر:منو تكلم
ابراهيم:اختي بكره علي شغل
بدر:ياخي اخذ اجازه واقعد والله انك وناسه على الاقل خل امك واختك يتونسون
ابراهيم:يوم ثاني
بدر:خير
ابراهيم:يلا شباب عن اذنكم ابي اروح
الكل:اذنك معاك
عند لمياء
لمياء:ماما يلا يقول ابراهيم اطلعوا
ام خالد:انتي لمياء يحليلك
ام بدر:اي والله يازينها
لمياء استحت
ام ابراهيم:يلا مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
ركبوا السياره وتوجهوا للبيت
بفيلا ابو تركي الكل تجمع اوامر الجد
الكل متوتر لان اذا قال الجد شيء لازم الكل ينفذ
الجد:من اليوم ورايح اي شيء اقوله تنفذونه واللي ماينفذه لا اعرفه ولا يعرفني
ابو احمد:انت تامر يبه
ابو تركي:بس يبه حنا ماعصينا شيء
الجد:بكرا من الصبح انتم الاربعه يأشر على احمد وتركي وخالد وبدر اشوفكم بالشركه والساعه تسعه بالضبط القاكم ببيتي والكل راح يتجمع ببيتي فاهمين
الكل:طيب
الجد:انفال تركي تعالوا بالمجلس
انفال بلعت ريقها
راحوا ودخلوا المجلس وتركي شك بشيء وخايف يصير
الجد:اقعدوا
قعدوا
الجد:اسمعوا انا قررت بعد تفكير طويل راح ازوجكم انتم الاثنين وانا قلت اللي ماينفذ امري ما يعرفني ولا اعرفه
انفال ببكى:طيب جد انا ما افكر بالزواج
تركي:جد الله يطول بعمرك انا شايل فكره الزواج من راسي
الجد:ترا والله ما اعرفكم ولا تعرفوني الخطبه بعد زواج سيلين واحمد بشهر والعرس بعدها بأسبوعين
انفال:تامر
تركي معصب:يعني تنزوج ولا مانصير عيالك
الجد بعصبيه:تركي ابي مصلحتك
انفال طلعت ودموعها اربع اربع:ليه ليه غصب يحب غيري اهئ
تركي:طيب طيب وطلع وهو معصب والشراره تطلع من عيونه
35لايك+ 30كومنت=بارت جديد
#منشنوا #لايك #كومنت #روايه #روايات
Read more