Loading Content...

بترجع انا أم

Unique profiles
7
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1555 days
to ratio
7
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل ...
Media Removed
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه سمر :: لا يكون بتزوجني ابو مشاعل :: لا ... بنسافر مشاعل بهدوء :: وين ؟ ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا سمر بهدوء :: أمريكا ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا الساعه ٤ العصر بنروح ... سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل
ابوها :: سلام يابنات
مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر
ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه
سمر :: لا يكون بتزوجني
ابو مشاعل :: لا ... بنسافر
مشاعل بهدوء :: وين ؟
ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا
سمر بهدوء :: أمريكا
ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا
الساعه ٤ العصر بنروح المطار
مشاعل ابتسمت بخفه :: انشاء الله
بيت ابو سلمان ----------------------
سلمان اتصل على واحد من البودي قادر
سلمان :: الو
البودي :: هلا سيد سلمان
سلمان :: اسمع ياعلي ابيك تحجز لي على اقرب طياره رايحه أمريكا
علي :: انشاء الله اذا لقيت حجز اليوم راح اتصل عليك
سلمان :: طيب ..يله مع السلامه *بيت مناير واهلها*
—————————
مناير تكلم صديقتها سلمى
مناير :: ماني مصدقه يا سلمى اني بتزوج سلمان
مها ::هه وانتي من متى تحبينه انتي ماتحبين غير فلوسه
مناير :: ابي افهم انا جايه افرح افرحي معي مو تصيرين ضدي حتى في الوقت الي افرح فيه *قفلت الخط في وجهها*
ام مناير فتحت الباب :: اسمعي يامناير تجهزي بكره بتجي ام سلمان وبتكون الخطبه بكره
مناير بفرح :: اهه وأخيراً سلمان لي وبينها وبين نفسه :: اول مانتزوح بنروح ألمانيا وبنشتري شنط وساعات وووو وطبعاً كلها ماركات وراح اقهر فيها مها الي ماتحب غير ترقم وتغازل في عيال خلق الله اهه بس متى أتزوجك ياسلمان بس **
ام مناير :: انتي مو زي باقي البنات حتى ماتستحين ولا تزعلين لأنك بتروحين من بيت اهلك
مناير بثقه :: انا استنى ذَا الحضه عشان بفتك منكم مو اكثر -------------
سمر :: تتوقعين ليه ابوي تغير فجأه
مشاعل :: انا حاسه إنّو ورا ذي السفره بلا
سمر ::لا عاد تفائلو بل خير تجدوه
مشاعل تنهدت :: انشاء الله خير •



ابشرو بالي بترجع زي قبل تنزل لكم بارتات وكذا وأسفه علا السحبه والله تعرفون العيد عند البنات طول الوقت في السوق
#راجعه_وبقوه💅🏻💜
Read more
لايك قبل تقرا/ي<span class="emoji emoji1f49c"></span> أسماء شدت عليها ومن بين بكاها: راما وربي اهي والله نفس كل شي انا خااايفه راما واهي ...
Media Removed
لايك قبل تقرا/ي أسماء شدت عليها ومن بين بكاها: راما وربي اهي والله نفس كل شي انا خااايفه راما واهي تمسح على شعرها: بس حبيبتي الحين تتصل ام رعد وتطمنا أسماء قامت من عند راما: بروح أشم هواء وأجي طيف: أجي معك أسماء: لا ما يحتاج جاء واهو ماشي بيطلع بس وقفه لما شافها فهى بشكلها واهي تبكي وتحاول تستنشق ... لايك قبل تقرا/ي💜
أسماء شدت عليها ومن بين بكاها: راما وربي اهي والله نفس كل شي انا خااايفه
راما واهي تمسح على شعرها: بس حبيبتي الحين تتصل ام رعد وتطمنا
أسماء قامت من عند راما: بروح أشم هواء وأجي
طيف: أجي معك
أسماء: لا ما يحتاج
جاء واهو ماشي بيطلع بس وقفه لما شافها فهى بشكلها واهي تبكي وتحاول تستنشق هواء
عند أم رعد بالمستشفى~
طلع الدكتور
راحو عنده ام رعد ورعد وسديم
رعد: هاه دكتور بشر
الدكتور بتسأل: اهي كانت فاقده الذاكره
أم رعد ورعد أنصدمو وتخسبقو
رعد بتوتر بس يحاول يخفيه: لـ… لا
الدكتور بأستغراب: بس التقارير والأشاعات تقول انا كانت فاقده الذاكره والحين رجعت ذاكرتها وبعدين مين اللي منكم أسماها أسماء
الكل انصدم يعني الحين ذي الأسماء أختها ولا تقرب لها ولا تشابه أسماء
رعد: دكتور ممكن ندخل عندها
الدكتور : أوكيه بس لا تضغطون عليها وبعد ما تخلص مر لمكتبي
رعد بأرتباك: أن شاء الله
دخلو~
لمى على طول لفت بسرعه…
نروح عند أسماء~
…:هييه اختي بك شي
أسماء فزت وبعدها راحت ركض للداخل واهي ماسكه قلبها
عند الرجال مبتسم بخبث: يعني هذي اهي ي الله وش كثر تخقق وراح واهو الفكار تلعب براسه
عند المستشفى~
…؛
#ساره_العصيمي
توقعاتكم!؟منهو الرجال ذا!؟ لمى صدق بترجع ذاكرتها وتتذكر كل شي!؟ منهي أسماء اللي تتكلم بها اهي أسماء ولا تشابه أسماء!؟ قريت/ي تم
#رواية #روايه #رمزيات #روايات #رمزيات_اطفال #رمزيات_اطفال #هيدر #هشتاق #هيدرات #افتار #النصر #افتارز #الهلال #اكسبلور #الاتحاد #السعوديه #عرب #عرب_فوتو #فوتو #فولو #تصميم #تمبلر #تصاميم #تصميمي #تمبلريات #صور #صوره
Read more
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي ...
Media Removed
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!! الهاام مصصدوومهه كيف ... البارت الواحد والثلاثون .
.
.
عند سسسلطان
الهام تنتظر سلطان يجااوبها ..
سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح
الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال
سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!!
الهاام مصصدوومهه كيف عرف وليش يسألها لايكوون معاملتهه معي الشينهه يحسب اني على علاقهه مع اخخووه : سسلطان انا رحت مع اخوك م كنت ف وعيي كنت ابي اروح لغدير بأي وسيله ومالقيت قدامي غير اخووك مسكت ايده ترجيته يوديني للهاا وبالعكس م قصر وداني لهااا اماا يووم اقول لأمي م ابيهاا تفهمني غلط لان ادري اللي سسويتهه غلط
سلطان منصدم مثلهاا وكيف تتكلم وهي واثقه من كل كلممه تقولهاا : الهااام ححلفت بربك الكلام اللي تقولينهه صدق
الهام شهقت تبكي وغطت وجههااا بيدهاا : سلطان كنت شاك فيني ..اناا بنت عمممك .. واللي رحت معه اخخوك لهالدرجهه الشك عماك .. كيف بكممل معك حياتي وانت بتظل طول عممرك شكاك !!!!!
سلطان م يدري وش يقول : ....
الهاام مسحت دموعهااا وقالت : عشان نكوون متفقين من البدايهه .. انا بجلس مععك لين على الاقل اكمل ثلاث شهور وعقبهاا تطلقني ..
سلطان قال يأجل الكلام بعدين لانها منهاره حالياا : .. سحبت الكرسي الهاام وحطت ثنين جنب بعض وتربععت رفععت راسها لسلطان : انا ماني راجعه للبيت عشان م اسبب مشاكل .. ياليت تعتبرني ماني موجوده .. واذا بغيت شي الجرس جنبك .. وكملت طقطقه على جوالها .
.
.
عند ام سلطاان
تعشوا وجهززت ريم لالهاام بجامتين وحطتهم بكيس .. قالت لها ام محمد نزليهم عند الباب عشان وانا طالعه اخذهمم .. قامت ريم ونزلتهمم عند الباب من براا .. الا تشوف ف وجههاا محمد .. ناظرت فيهه كانت بترجع بس سحبهاا دخلها المجلس ..
محمد : ريمم خلاص م يصير اللي تسوينه خلينا ننسى اللي فاتت زواجنا م بقى عليه شي
ريمم مدت بوزهاا : انسى اللي فات بس بشرط
محمد : اممري تدللي
ريم : وانتم رايحين تودون لألهام ملابس تاخذوني لها البيت ملل
محمد : هههههههههههههههههههههههه انا قلت هالحين بتطلب شي معجززه
ريم : بكيفك وخر عني ..
الا يسمععون صوت خخالد .. ريم ارتبككت ومحمدد م يدري وش يسسوي .
.
.
انتهى
#بارت #روايتي_الاولى #كاتبه_مبتدئه #روايات_رومنسيه #روايه_حب #روايهه #لايك #منشنوا #بقلمي #ديمه #وبسس
Read more
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله ...
Media Removed
وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو :همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو نزلو البنات :يمه وين جمانه ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت ام خالد:ليه ... وراحت تركض طفت المكيفات وفتحت النافذه وجابت ماي ثلج وكبته عليهم واهم قاعدو
:همم/ها منو مات/والله يالساو بيجيك كاف يطيرك/بس اشوي حبيبي /اوفف
وقامت تقول صباح الخير بصوت عالي الكل قام ماشاف الا غبارها كل واحده عصبت. وقامو
نزلو البنات :يمه وين جمانه
ام طلال :والله شفنها فطرت وركضت
ام خالد:ليه وش تبغون في بنتي
سمر :مانبي فيها عمتي بس نسال عليها
ام خالد :اها
الجده:بنات تعالو فطرو
البنات :طيب
اما عند الشباب
قامو الثنين وفيهم طاقه موب طبيعيه :شباب يلا قومو
فهد:والله العظيم ان مو خورتو بذبحكم
استانس الياس:ههه غمز لفراس فراس فهم طلعو بره واهم فاقعين ضحك شافو جمانه وقالو لها وش الخطه
واهي قالت لهم وش صار
ورجعو للشباب :شباب شباب قومو واهم يصارخون مات مات
الشباب قامو واهم خايفين :هممم منو مات
جمانه :مقلبناكم ونحاشت
والشباب حقدو عليهم
مشعل : قسم بالله بذبحها
الليث :وانا معاك
نايف:انا بعد
وفهد:وانا بعد
راكان:وانا بعد
والشباب الثانين يدرون ان جمانه بترجع لهم فالقالو احنا موب معاكم بس بنرجع للياس وفراس
محمد :فاقع ضحك قام وشاف جمانه كل عاده تركض لخيلتها راح لها
محد:عووو
جمانه واهي خايفه بس ماتبين:ادري ان مقلب منككم يالشباب
طلع محمد:ههههه سمعي جيت عشان اقول لك ترا الشباب بيسون لك مقلب انتي وفراس والياس طيب
جمانه:شكراا حيل قربت منه وسوت له ذيك الحركه الي تحطين يدك وتبوسم له من بعيد الموهم وابتسمت وبينت غمازتها
وراح اهو وهو يضحك وراح محله الي مايدري به احد غير الجد واهو وفتح غرفته وانسدح واهو قاعد يتذكر
وجمانه اتصلت ع صديقتها المقربه : ...الوو..هلا..فاتك وقالت لها وش صار ....افارعليك لا ماني بخايفه
وطلعت وشافت البنات طبو عليها وعظوها والي تطقها اما ديما واسماء تتحمد عليهم
نروح للجده :هههه لفت ع هند الي اول ماقعدت جالسه ع الجوال هند ليه ماتجلسين معا البنات
Read more
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما ...
Media Removed
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما اشوفك؟ مشعل:الا انتبهي زين تالا تلتف:والله ما اشوفك مشعل:دقيقة تالا:ليش مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه الكل التفت عليه تالا لفت:مجنون مشعل:لا تناظروني ... ريماس:وش فيك خايفة؟
رهف تتنهد:ولاشي
تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟
مشعل:انا اشوفك
تالا:ما اشوفك؟
مشعل:الا انتبهي زين
تالا تلتف:والله ما اشوفك
مشعل:دقيقة
تالا:ليش
مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت عليه
تالا لفت:مجنون
مشعل:لا تناظروني كملوا
ريماس:قسم خبل مشعل
تالا:يلا بروح له
عزيز:وش يبي مشعل من تالا
مالك:شدراني؟!!
عزيز:ليش انفصلتوا؟
مالك ناظره بنص عين:مو مهم
مشعل:يلا استعجلي
تالا:وش تبي؟
مشعل:ليش انفصلتي مع مالك
تالا:اوووفف وربي اني مدري
مشعل:لا تدرين
تالا:بروح
مشعل:ماراح يأثر مالك علينا صح؟
تالا:لا ابداً
مشعل:اجل تعالي بكرا نلعب سوني
تالا بتفكير:دام بكرا اجازه بجي
مشعل استانس:بنفلها بكرا اوعدك
تالا ابتسمت:احبك
و راحت
مشعل:تحبني؟!
جاء مالك:وش تبي من تالا
مشعل مفهي:تقول انها تحبني
مالك:صدق؟!
مشعل:هاه؟!
مالك:خلاص خلاص
مشعل:تالا بتجي بكرا عندنا لا تضايقها
مالك:مو مهتم
بعد الحفلة في غرفة رتيل
تالا:متى بتسامحين امك؟
رتيل:مابيها
تالا:تكفين رتول لمتى؟
رتيل:لين اموت
تالا:اذا ما سامحتي امك ماراح اكلمك
رتيل:هااا وش دخل
تالا:فكري زين تراه امك في النهاية ولا تاخذين الموضوع انه سخيف
رتيل تغطت ب الباطنية:اطلعي بنام
تالا طلعت
في اليوم الي بعده
ايلاف:يمه بتجي تالا اليوم
ابو مالك:ليه؟
ايلاف:بنقعد نفلها و زي كذا
ام مالك:اي عادي
مشعل:بروح اشوف اذا تالا وصلت
تالا نزلت من السيارة:خلاص روح و اذا خلصت بدق عليك
السواق:طيب
تالا راحت تتمشى بالحديقة
مالك كان يتمشى:تالا
تالا لفت بترجع
مالك:تالا انتظري
تالا وقفت و لفت عليه
مالك مسك يدها:انتي تحبين زياد صدق؟
تالا بهدوء:خلاص احنا الي بينا انتهى ما اتوقع يهمك منو احب
مالك يقرب منها:بس كيف تنسيني ب هالسرعة؟
تالا تحاول تبعتد:انا حره بنفسي
مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق
نتابع...
توقعاتكم؟؟
Read more
- دخلوا و كانوا المعظم بإنتظارهم، نُورهان استلمت مسِج من أخوها برق و محتواه: "أقلعنا". رفعت راسها و كانت أمل قدامها تماماً، رافعة حاجب و واضح من ملامحها الغضب.. رنيم بكت أكثر و حسّت بـ ضياع كبير، نورهان ما أعارتها اهتمام و بتساؤل وقفت: خير أمل؟ نظراتك مو عاجبتني. أمل عضت شفآيفها بقهر: كنتي ... -
دخلوا و كانوا المعظم بإنتظارهم، نُورهان
استلمت مسِج من أخوها برق و محتواه:
"أقلعنا".
رفعت راسها و كانت أمل قدامها تماماً،
رافعة حاجب و واضح من ملامحها
الغضب.. رنيم بكت أكثر و حسّت بـ
ضياع كبير، نورهان ما أعارتها اهتمام
و بتساؤل وقفت:
خير أمل؟ نظراتك مو عاجبتني.
أمل عضت شفآيفها بقهر:
كنتي تدرين انه بيروح و ما وقفتيه،
كنتي تدرين و مآمسكتيه!
نورهان تكّتفت و بنبرة مستعجبة:
برق؟! مين يقدر يمسك برق ولا يـ..
أمل بعصبيّة ولا زالت ماسكة اعصابها
و ضغطها يرتفع:
و برق؟ وش يعني؟ كنتي اقنعيه بطريقتك
و شخصيتك اللي على الطّل طلعت!
إبتسمت نورهان بلا مُبالاة وثقة، نزلت
رأسها و رجعت رفعته و هي تهّزه بإقتناع
للي تحكيه لأمل:
بتعرفين برق لما يلبسك الدبلة يا أمل،
برضاك ولا لا..
ميلاد عقد حواجبه و ضحك بسُخرية:
يا شين الهياط، لذي الدرجة بايعين نسبكم!
عِماد بحدّة تقدم لمـيلاد و هو يمد أصبعه
بوعيد لصدره:
ميلاد ألزم حدك!!
نُورهان زادت ابتسامتها الجانبيّة و عيون
أمل تشتعل غضب أكثر.. ناريمان تلّطف
الجو:
أقدر احلف لو مع وحدة منكم مُسدس ما
كانت ترددت تقتل، ابو ذا الوجيه ما تقّدرون
المخلوق اللي نّشف بحور العالم و هو يبكي
من الصبح؟
رنيم التفتت لها و لأوّل مرة يعلو نظراتها
الحقد و الألّم:
أنتي بالذات تسكتين، ما ابي ازعلك لكن
احسن اننا ما نعيش ببيت واحد بعد اليوم.
أمل شالت عيونها بصعوبة من نظرات
نورهان و رفعت حاجب و بوّجه جدي:
راح نعيش ببيت واحد، بس مو هنا.. وانتي
وياها بتلتقون دايم مو ناقصين مشاكل
نفسية بين بعض! ولمى بترجع لا تحسسيني
ان شركة ناسا اخذتها و ارسلتها للمريخ!!!
ميلاد هزّ رأسه بإيجاب، حنّ على دموع
رنيم اللي تنزل دون توّقف.. إبتسم:
بتجون معاي انا و غّسان -لف راسه- وينه؟
مايا بوّزت بزعل و مسكت إيد لآنـا و هم
جالسين:
إنتي خليك! بليز لانا مالها طعم اعيش هنا
زي هناك ليش جيت اجل؟ مع نفس الوجيه
بعيش مستوّعبة؟!!
لآنا ما كان لها نفس أبداً، من البداية غير
مقتنعة بسفرتهم:
مايا الله يرضى عليك خلي هالظروف تمّر و
وعد مني بنرجع نعيش مع بعض -شدت على
ايد مايا- وعد!
وئام مسكت ذراع اخوها عماد و عيونها على
صاحبتها ناريمان و كيف عابسة و واضح
الضمير يحرقها:
عِمادوه.. ما رتبت حتى اغراضي بالدُرج بـ
اشيل شنطتي و بروح معاهم.
عماد سحب ذراعه بقوّة و ملامحه اشتدت:
بلا كلام فاضي! ما باقي الا هي، تعيشين
ببيت رجال غريب وانا موجود؟!
ناريمان تنّهدت و التنهيدة ما كانت كافيّة
للتنفيس عن حزنها، إبتسمت بتناقُض وهي
عارفه وئام ايش تقول لأخوها:
وئـام! أنا بـ اظل معك.. -إلتفت عليها ميـلاد
وأمل والإعتراض بملامحهم- 💫.
50C '
Read more
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر ...
Media Removed
" الجد جبران : توحيني انت؟ حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه ي الغالي من تعب السفر الجد جبران : وانت وينك ؟ راكان : بالفندق جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟ راكان ... " الجد جبران : توحيني انت؟
حط ايده ع رقبتهه يحك بارتباك : ملاك ؟لـ..ـلا نايمه
ي الغالي من تعب السفر
الجد جبران : وانت وينك ؟
راكان : بالفندق
جبران : وكيف اموركم عساها زينه ؟راكان : الحمدلله كل شي بخير
الجد جبران : امك زعلانه عليك ماتدق وتسأل عنها
ماوراك اهل تسأل عنهم وتتطمن ع اخبارهم ؟
راكان : والله سفر وماستقريت بسس ابشر بكلمها اليوم
ان شاءلله
انت قول لي وش مسوي بدوني ؟ هاه كأنك فقدتني
ي شيخ جبران اعترف قول ؟
الجد جبران : اقول لاتطول برا ماورا ديار الاجانب الا البلا
انتبه ع نفسك وعلى حرمتك زين مافيها امان
ضحك راكان : تكابر م تعترف و تقول انك فاقدني
اوك مو مشكله اجل اكملها شهر هنا وش رايك؟
الجد جبران : تخسي والله ان مغطتها شهر لامغط رقبتك
وافصلها عن رقبتك ي ولد ثنيان
مشاري بضحك: مابعد هالتهديد شي ي ولد ثنيان اسبوعين
وارجع ارجع تراي م عاد الحق ع الشغل
راكان : لا انت امسك عني الشغل بشهر عسلي
وانا امسكه عنك بشهر عسلك
تلون وجهه مشاري بهاللحظه !
لف جبران ع مشاري وهو يكلم راكان : وانت تدري عن
زواجه ؟
جبران : اهرج
مشاري : لاماعلمته هو يمزح
راكان بعناد وضحك
: الا علمني عن زواجه من بنت العم علي
وانك غاصبه يستاهل الغصيبه والله يابوي اغصبهه
صاير عود شايب مدري متى ناوي يتزوجج ويفتح
له بيت ونشوف عياله وعيال عياله يحسب نفسه ورع ؟
مشاري بحده : رااااااكااان !!
راكان بضحك اخذ علبه المويه فتحها : لبيهه
بدأ يشرب
جبران : خلنا نشوف عيالك بالاول
الا بججج كل المووويه بالارضض
مشاري بضحك : صحه صحه !!
راكان بصدمه : عيالي ؟ توي معرس مالي نيه اجيب عيال
منهـ.. الا مسك لسانه ع اخر لحظه قبل م ينطق " منها"
الجد جبران : وراك سكت ؟
م تبي العيال شكلك انت اللي تحسب نفسك ورع؟؟ راكان : توي ماعشت شبابي والله
الجد جبران : تعقب خلك رجالك واترك هالهرج عنك
تنهد راكان : ابشر
الجد جبران : انتبه ع نفسك وعلى حرمتك والله الله فيها
لاوصيك حافظ عليها وعلى بيتك
راكان : ابشر ع راسي الجد جبران : امسك
اخذ مشاري الجوال وطلع برا : هاه
راكان بتنهد : انا بحجز لذي رحله شبت فيني تبي السعوديه
ومب راجع معها استقبلها انت بالمطار مع عمتي دلال
مشاري بصدمه : شــُقـــلت ! والله لادرا ابوي
انها بترجع لحالها للسعوديه بدونك وانك قاعد هناك بيذبحـــك دامك مارتحت معها طلقها وريح راسك !
وخلها ترجع لحالها
الا اخــــتفـــى صـُوتـه لما قاطعه ابوه جبران وراه بحـــده : مشــــاري !!! راكان بصـــدمه : ابـُوي ! ابوي سمعك يالكلب!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more