بس اللي علي عن

Loading...


Unique profiles
68
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Mansoura, Asia/Kuwait, El Maadi
Average media age
787.1 days
to ratio
7.3
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء ...
Media Removed
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله ... بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله لازم اكمله رابع شيء _ اللي يقول اني ادور على حجج عشان ماانزل او كذبات لا انا مو ساحبه عليكم لا تفكروني نفس الحسابات الثانيه بس يجيهم فولورز كثير يسحبون عليكم لا انا لا بس صج انا صار لي كذا ترى انا مااتهرب من كتابة البارت مااتهرب بس مااقدر يمكن اطلع من المستشفى بعد ثلاث ايام او يومين يعني على نهاية الأختبارات بس انا آسفه خامس شيء _ ترى انا نوف بس اللي يكتب ميسون عشانها تدري وانا مااقدر احرك ايدي لأن فيها المغذي عشان كذا اقولها وتكتب لا تحسبونا بقر يعني ادري ان خطرت ببالكم فكرة اني اكمل البارت واقول اميسون تكتبه بس للأسف راسي يعورني من الطقه اللي على راسي يعني مااقدر افكر للأسف واذا طلعت من المستشفى راح انزل بارت طويل واذا تبغون بعد بسوي بارتين لأني تأخرت وشكراً للقراءه من اليوم الى لما اطلع من المستشفى ميسون هي راح تنزل واي مو قصدي بارت قصدي تصور اشياء وكذا وبكره يمكن تنزل نبذه عن قصصنا وهاشتاقات عشان يسهل لكم انكم تشوفوا القصص وبعد اممم اي وبعد راح ننزل اذا خلصنا الروايه هذه راح ننذل نبذه عن القصه الجايه بس ماراح نقول اسمها الحين بنخليها مفاجأه يلا تصبحون على خير حبايبي. admin: noof and misoon
Read more
Loading...
<span class="emoji emoji1f525"></span>الحلقة ٤ انت وطني <span class="emoji emoji1f525"></span> وش ابدي وش اخلي ؟ حلقة ناريةة وش ذا اللي يصير يا جماعة ؟ بدايتاً ف فيليبوس لما قال ...
Media Removed
الحلقة ٤ انت وطني وش ابدي وش اخلي ؟ حلقة ناريةة وش ذا اللي يصير يا جماعة ؟ بدايتاً ف فيليبوس لما قال لجودت وهاملتون انه عنده جاسوس مع داغيستانلي . طبعاً انا اجزم كل المتابعين توقعوا انه يكون توفيق ! بس المفاجئة كانت في اخر ربع ساعة من الحلقة ! شفنا كيف جودت عانى عشان يشوف هلال و كيف يلديز صرخت على جودت ... 🔥الحلقة ٤ انت وطني 🔥
وش ابدي وش اخلي ؟ حلقة ناريةة وش ذا اللي يصير يا جماعة ؟ بدايتاً ف فيليبوس لما قال لجودت وهاملتون انه عنده جاسوس مع داغيستانلي . طبعاً انا اجزم كل المتابعين توقعوا انه يكون توفيق ! بس المفاجئة كانت في اخر ربع ساعة من الحلقة ! شفنا كيف جودت عانى عشان يشوف هلال و كيف يلديز صرخت على جودت وقالت له بما معناه انه وجودك وعدمك واحد ، وشفنا كيف جودت عشان بناته راح يضحي بحياته عشان يطلق سراح بنته بس فيليبوس تدخل ، شفنا حوار عزيزة و توفيق و قول توفيق بأنه تغير ، طبعا انا اجزم كل المتابعين كانوا يسلكو لتوفيق وهو يتكلم😂، المهم وشفنا كيف لما عزيزة شافت هلال نايمة 💔 وماقدرت تقول ليه انها حية ، انا حاب اتكلم عن النهاية ، كلنا نعرف غدر فيليبوس ودهائه بس عاد مو لدي الدرجة😳، خطة داغيستانلي كانت انه يبادل هلال بالاسلحة ويعطي الاسلحة الى علي اللي في الجهة الثانية ، بس شفنا كيف فيليبوس غدرهم والاسلحة كانت مفخخة وانفجر المكان واتوقع الكل مات 🙂، وشفنا كيف انه الخاين طلع مو توفيققق !! معقوله توفيق بصير طيب؟ والنهاية💔، تتوقعون جودت بيكشف عن حاله ؟ انا تمنيت قبل م تنتهي تصرخ عزيزة تقول دي ابنتي بس ماصارت ، توقعااتكم ؟ #انت_وطني #vatanimsensin
Read more
ازيكوا ا حلوين<span class="emoji emoji1f49c"></span> النهاردة الريفيو عن كريم اساس و كونسيلر Bourjois 123 perfect cc foundation & concealer ...
Media Removed
ازيكوا ا حلوين النهاردة الريفيو عن كريم اساس و كونسيلر Bourjois 123 perfect cc foundation & concealer . Bourjois 123 perfect cc cream . ١.تغطية متوسطة و ممكن تحطي طبقة تانية تزود التغطية و بتكون هايلة 🏼 ٢.بيوحد لون البشرة من غير ما تحسي ان في طبقة علي وشك ٣.خفيف و حلو لاستخدام اليومي ... ازيكوا ا حلوين💜 النهاردة الريفيو عن كريم اساس و كونسيلر Bourjois 123 perfect cc foundation & concealer 💜
.
Bourjois 123 perfect cc cream 💜
.
١.تغطية متوسطة و ممكن تحطي طبقة تانية تزود التغطية و بتكون هايلة 👌🏼 ٢.بيوحد لون البشرة من غير ما تحسي ان في طبقة علي وشك 🍃
٣.خفيف و حلو لاستخدام اليومي لو محتاجة تغطية لحبوب او توحيد للون البشرة 🌝
٤.الفنش بتاعه لامع، بينور البشرة و بيدلها نضارة حلوة و بيبان شكله طبيعي و مش بيتكتل🌿 بس لو عايزة تطفي اللمعة ممكن تحطي بودر هيبقي تمام👍🏼
٥.مناسب لكل انواع البشرة من وجهة نظري💗 الجافة و العادية و الدهنية(مع التثبيت بالبودر)، انا بشرتي مختلطة و حبيته جداا و بحط باودر علي التي زون بس(T zone) بيفضل ثابت و جميل لاخر اليوم⏰
٦.ثباته كويس يعني ممكن ٨ ساعات بيفضل حلو علي البشرة اوي ، انا طول معايا اكتر من كدة و فضل ثابت و جميل و ما اتغيرش لاخر اليوم بس حطيت باودر مرتين علي التي زون.
٧.المفروض انه بيحتوي علي ٣ مصححات للالوان 🧡💚، الاورانچ مضات للبشرة المُجهدة، الاخضر للاحمرار، الابيض مضاد للمناطق الغامقة للبشرة.
٨.فيه نسبة حماية من ☀️ SPF15.
٩.اللون اللي عندي 33 rose beige 💗 و سعره تقريبا ٣٠٠ج او اقل حاجة بسيطة✋🏼
.
حبيته و هشتريه تاني إن شاء الله😻
.
123 perfect cc concealer💜
.
▪️حلو اوي للبنات اللي عندها جفاف في منطقة تحت العين و محتاجة كونسيلر يكون فيه نسبة ترطيب حلوة، و طبعا للبنات اللي بشرتها عادية👌🏼
▪️للبنات اللي بشرتها دهنية لازم تثبتيه ببودر.
▪️لو عندك خطوط كتير تحت العين و ثبتي ببودر هيخطط معاكي ف ما انصحش بيه لو عندك خطوط و مضطرة تثبتيه ببودر🤭
▪️تغطية متوسطة ، الدرجة اللي عندي رقمها 23 golden beige تعتبر متوسطة مش فاتحة ولا غامقة، بتغطي الهالات مش بحتاج معاه مصحح او كونسيلر اغمق منه🌿
▪️خفيف جدا عالبشرة و بحسه مناسب للاستخدام اليومي👌🏼 بس ثباته مش اوي يعني ما ينفعش يوم طويل ولا وقت طويل تقضيه في الشمس والحر☀️ .
انا حبيته و ما حبيتهوش 🤦🏻‍♀️ حبيته للخروجات السريعة و لانه فعلا خفيف علي العين و لونه حلو معايا جدا 😎 ما حبتش ان تحت عيني بيخطط و بعد فترة بسيطة الخطوط ديه بتكون باينة مع التثبيت بالبودر و للاسف زي ما قلت مش بيثبت فترة طويلة✋🏼 مش هكرر التجربة 🤭
.
💡لو عندكوا اي استفسار اسألوني ، مين جربهم 😍 و ايه كانت تجربكم معاهم؟.
.
دُمتم بخير🌸
Read more
 #sacredgames اجدد الاعمال التلفزيونية على تطبيق #نيتفلكس و يعتبر من اهم المسلسلات الهندية التي ...
Media Removed
#sacredgames اجدد الاعمال التلفزيونية على تطبيق #نيتفلكس و يعتبر من اهم المسلسلات الهندية التي ابتعدت عن كوكب الكلاشيهات و الافكار السطحية المكررة مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتب #فيكرام_جاندرا 2006 و هو من فئة الغموض و التشويق . اختيار موفق لطاقم التمثيل دون استثناء من #سيف_علي_خان ... #sacredgames
اجدد الاعمال التلفزيونية على تطبيق #نيتفلكس و يعتبر من اهم المسلسلات الهندية التي ابتعدت عن كوكب الكلاشيهات و الافكار السطحية المكررة مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتب #فيكرام_جاندرا 2006
و هو من فئة الغموض و التشويق .

اختيار موفق لطاقم التمثيل دون استثناء من #سيف_علي_خان الى #نواز_الدين_صديقي الى #راديكا_ابتي و المخرج المهم في الساحة #انوراغ_كاشياب .
لازلت اتابع العمل مدة الحلقة 50 دقيقة 8 حلقات لا عمل كوميدي مبهدلين نفسهم الممثلين في 30 حلقة مط تهريج ولا نشوف طراقات و خيانات زوجية و الشركة انباقت يا معود .. #قنواتنا المحلية نزلوا تطبيق #نيتفلكس بس كنوع من التدريس عشان تعرفون شو تنتجون في السنوات القادمة و عطوا حصص تقوية لكل من يحب يسوي مسلسل و قولوا له : لا بابا مافي مسلسل داخل رمضان بس ... هذا مافي فيمتو .. سوي طول سنة مليون مسلسل عشان الكم يخلق الكيف في المستقبل .
#يارب توصل و يفهمون و يتعلمون و اللي ينتظر من القنوات و الجهات المنتجة يبطل انتظار و يصنع محتوى و يعرضه ان شاء الله على واتسب بس يحترم مشاهد #2018 اللي عايش بمجرة جديدة بعيدة
#مسلسلات_رمضان #مسلسلات_خليجية #تلفزيون #اعمال_فنية #دراما_رمضان #دراما #فن #مسلسلات #قنوات
Read more
. . . . . . مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب ...
Media Removed
. . . . . . مآا كنت اعرفه ولا يعرفني ! الواقع جمعنا ! صدفه امه اعجبت بي ! وعلى طول #خطبه ! طيب انا مابيه ! والمصيبه #ابوي, يبيه ! انا عندي حبيب ! وشلون اروح واخليه ! تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي ! بعد رنه رنتين ! رفع الخط ! بعد السلام والسؤال عن الاحوال ! سأل مين انتي ! قلت له فلانه ... .
.
.
.
.
.
مآا كنت اعرفه ولا يعرفني !
الواقع جمعنا !
صدفه امه اعجبت بي !
وعلى طول #خطبه !
طيب انا مابيه !
والمصيبه #ابوي, يبيه !
انا عندي حبيب !
وشلون اروح واخليه !
تجرأت واخذت رقم اللي يسمونه #خطيبي !
بعد رنه رنتين !
رفع الخط !
بعد السلام والسؤال عن الاحوال !
سأل مين انتي !
قلت له فلانه بنت فلان !
قال اها وهو محزن الصوت !
استغربت النبره !
لكني مشيت الوضع !
وقلت له انا مابيك !
انت غيري تتمناك !
انا احب واحد وهو #يحبني !
انتظرته يعلق يقول شي كان ساكت !
قلت وينك ماترد !
قال المطلوب مني !
قلت الغي #الخطبه !
قال ليش عشانك #تحبين فلان !
قلت ايه !
قال متأكده من كلامك!
قلت ايه !
قال متأكده انه بيجي يخطبك !
طفشت منه وقلت ايه !
قال مادري وش اقول لك!
بس انا مقدر اسوي اللي تبين !
#عصبت وقلت لييش لا يا الحقير !
يعني تبي تذلني ولا ايش !
قال هدي التعب مو زين لقلبك !
سكت لحظه وش دراه اني #مريضه بالقلب !
قلت كيف عرفت !
قال اعرف كل شي عنك لو تبين احكي قصه #حياتك !
جلست اضحك قلت ايه صدقت !
وقال لي كلام حسيت انه انا من كثر المعلومات اللي يعرفها !
#لحظه محد يعرف كل هذا الا حبيبي !
هو وينه #وعدني يجي يخطبني !
قلت له ليكون انت #حبيبي وناوي تلعب علي !
اختلط صوته بضحكه على #حزن !
قال ي ليييييييييت !
قال بقولك كلام وحطيه زين ب البال !
انتي مؤمنه بالله صـ✔ح !
قلت صح كاني بزر مدري حسيت في شي بالسالفه !
قال لا تنصدمين ولا تنسين ان #معاك القلب !
قلت وانا معصبه اخلص وش تبي !
قال #توفى #حبيبك ي فلانه !
وهو كان صديقي ودايم يتكلم عنك وهو يحتضر #وصاني فيك !
اني اعوضك بدالهه !
بدالهه !
.
.
. .
.
.
.

جدآ #اليييمه . .
.
Read more
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان ...
Media Removed
‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه ‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه ‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟ ‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا ‏امل:لا وسـ. ‏قاطعها علي:اممل ‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان ‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني ‏سلطان ... ‏علي وامل يناظرون له ينتظرونه يتكلم وسلطان اخذ نفس وناظر لابوه
‏سلطان ماقدر يتكلم وضغط ع راسه
‏امل:سلطان تكلم والله خوفتني وش فيه؟
‏علي لف لامل:امل خليني معه لحالنا
‏امل:لا وسـ.
‏قاطعها علي:اممل
‏امل ناظرت له بضيق وقامت وتركتهم وعلي ناظر لسلطان
‏علي:سلطان ماابي انتظر اكثر ، خلصني
‏سلطان بهدوء:ام حاتم ماكان عندها احد واتصلت علي وليان تبي تروح معي واخذتها
‏علي:شلون ماعندها احد؟ وقوت؟
‏سلطان ناظر لابوه وسكت شوي:بالحبس
‏علي بصصدمه عقد حواجبه؛ليش؟ وانت لك دخل؟
‏سلطان:مالي دخل جاني بلاغ وصار اللي صار ولقيت قوت معهم
‏علي بحده:وش البلاغ؟
‏سلطان جمع قوته وتكلم بهدوء:حفلات مختلطه بشقه او سمها اللي تبي
‏علي جمدت ملامحه وهو يناظر لسلطان
‏سلطان:كان صعب علي ابلغ امها واخذت ليان ، لاني عارف ان قوت بتطول
‏علي بصدمه ضغط ع راسه وسلطان ناظر له
‏علي:قوت مو كذا وشلون ، دقيقه قوت وش خلاها تروح هناك اكيد فيه شي اكيد غلط او ماكانت عارف تأكد
‏سلطان ابتسم:توي انا متأكد ، ومن زممممممان بعد عارف
‏علي عقد حواجبه:اصبر اصبر ، هذا سبب الطلاق؟
‏سلطان اخذ نفس وحرك راسه بـ ايه
‏علي بضيق:يالله
‏سلطان:يبه لاتتضايق ، والحمدلله اللي الله فكنا منها ، وماكنت بقول لو ماضغطت علي وانت تعرف ، ماابي امي تعرف خلها تشوف قوت مثل ماهي تشوفها انت تعرفها اذا عرفت وش بتسوي
‏علي بهمس:الله يستر علينا الله يستر علينا وعليها
‏سلطان:السبب اللي مخليني مانع ريم منها كل هالسنين لان اللي تسوي سواتها ماتعرف تربي ولا راح ارتاح وبنتي عندها
‏علي بهمس:الله يلوم اللي يلومك
‏سلطان تنهد وبعدها ناظر لابوه:وارسلت بنات عشان بس يحرقون جسم ليان ، مايسوها الصاحي يايبه
‏علي بصدمه:وش تقول انت؟
‏سلطان:اللي سمعته ، شوهو جزء من جسمها وانسجنت ع اللي سوته بس ماتابت ورجعت لشقه واختلاط ، من يقبل تكون ام بنته كذا؟
‏علي:وليان وش سوت؟ من متى هالكلام
‏سلطان:قبل نتزوج ، عشانها وقفت بوجه قوت قبل تأ خذ ريم بالغصب من الروضه ، قامت وارسلت لها البنات والحمدلله جت ع كذا ، هالبنت اللي فوق هي اللي خلتني اغير نظرتي بااشياء كثيره ، ولا من يتوقع اني برجع اتزوج
‏علي:والتشويه للحين بجسمها؟
‏سلطان بضيق تنهد:ايه
‏علي بحده:ماعالجتها مارحت فيها مستشفى؟
‏سلطان:هي يبه بالقوه تخليني اشوفه وثواني وتغطيه عني ، لو بفاتحها بهالموضوع اكيد بترفض احد يشوفه
‏علي:ولو مفروض تعالجها ، اذا كانت قوت وبنتك هي السبب انت مجبور تعالجها
‏سلطان سكت وعلي ناظر له:من اليوم تروح وتسأل عن دكتور شاطر لو برا
‏سلطان همس:ان شاءالله
‏علي:انـ.
‏سكت من سمع صوت بالدرج ونزلت ليان ومن شافتهم ابتسمت...
Read more
Loading...
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم ...
Media Removed
الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته... الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم... العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ... فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم.... وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!.. العالم الاخر عالم خفي ... ولا يمكن نشوفه او ... الانسان بطبيعته حالة ما يعرف غير امور حياته...
الانسان تخفى عليه امور كثير بذا العالم...
العالم بأكمله مو ملك للبشر وبس ...
فيه عالم اخر وعالم يختلف عن عالمنا بأمور لا يمكن نستوعبها في يوم....
وعلى الاغلب الانس والجن معرضين للخطر من بعضهم .!..
العالم الاخر عالم خفي ...
ولا يمكن نشوفه او نعرف اللي يصير فيه....
بعكس الجن يشوفونا ويعرفون ايش نسوي...
حياة البشر جدا سطحيه.....وفي يوم وليلة ممكن تنقلب سطحية الوضع ضدك....
لا تكون الضحيه الثانيه
..
انا اسمي مؤيد عمري 22 سنة طالب جامعي.. عائلتي مكونة من ،، امي وأبوي، واخوي فارس...
رجعت من الجامعة وانا مهلوك تماما
دخلت الغرفة وانسدحت على السرير
دخل علي اخوي فارس وقال مؤيد حنا بنخيم البر مع اعمامي.. بتجي؟
أنا:يصير خير..
ونمت وتحلمت ب أبشع كابوس في حياتي كان في شخص يخنقني! شخص أقل ما يقال عنه بشع! ، ولمحت بعد بيت... بيت كبير بين الجبال..! بس ماكان واضح!
دخل فارس:مؤيد مؤيد قوم الساعه 6المغرب ويا الله قمت.. المهم!
رحت غسلت وجهي وتجهزت وضبط وضعي وركبت السيارة...
وأنا في الطريق كنت متضايق وكأني شايل هم شي مدري يمكن بسبب الحلم؟
وبنفس الوقت كنت فرحان لاني متحمس أقابل ولد عمي سامي اللي في قد عمري ما يفرق بينا إلا كم شهر`
طفولتي ومصايبي كلها معه... تعرفون جمعات العوائل بزارين ورجه وصراخ.
تجمعت انا وسامي وفارس وبدأ سامي يحكي لنا خرافات عن قصص الجن والكلام هذا! وكنا متحمسين.. مره بس في ذي اللحظه لفت انتباهي شي لا لا شخص شخص عيونه تلمع ويناظر فيني...! ما قدرت الدقق كثير ليش؟

لاني سمعت صوت ابوي وهو يقول:تعالوا للعشاء...
رحنا تعشينا وطول الجلسه وانا افكر في اللي شفته ....انسدت نفسي عن الاكل وحسيت نفسي ضايق ....
. وبديت اتمشى في البر!
لحظه لحظة!
حسيت بصوت أنفاس وقريبه مني ناضرت التفت! هنا كانت المصيبة
شفت شخص. بشع جدآ بشاعته ما تنوصف أشر بيده برقم "1"...!!
واختفى!.. لحظه هذا الرجال مو غريب علي هذا اللي شفته بالحلم! معقولة؟ لا لا
أقنعت نفسي أنها تخيلات.. أو أوهام

بس لفت انتباهي بيت! بين الجبال! بيت كبير مغطاء بالأشجار الميته! بعد هذا البيت اللي شفته بالحلم يالله معقولة صدفه! ، أو انا لين الحين الحلم؟!
أسأله كثير دارت براسي.. بس

شدني فضولي للبيت ذا! قررت... اروحله ولوحدي بس لما الاهل ينامون`
الساعه 1الليل، قمت ورحت بعد ما تأكد أن الكل نايم... # (يتبع)
Read more
- #Repost @5aqa with @get_repost ・・・ بما ان الدوامات بلشت بتكلم عن شغله واتمنى الطلاب والطالبات ...
Media Removed
- #Repost @5aqa with @get_repost ・・・ بما ان الدوامات بلشت بتكلم عن شغله واتمنى الطلاب والطالبات يستوعبونها حتى المعلمين والمعلمات كذلك يساهمون بهالشي موضوع التنمر اللي حاصل اكثر شي بالمدارس خصوصا الطلبه المتسلطين انتو ماتعرفون كميه الالم والوجع اللي تسببونها حق الضعيف اللي تتنمرون ... -
#Repost @5aqa with @get_repost
・・・
بما ان الدوامات بلشت بتكلم عن شغله واتمنى الطلاب والطالبات يستوعبونها
حتى المعلمين والمعلمات كذلك يساهمون بهالشي
موضوع التنمر اللي حاصل اكثر شي بالمدارس
خصوصا الطلبه المتسلطين انتو ماتعرفون كميه الالم والوجع اللي تسببونها حق الضعيف اللي تتنمرون عليه ماتتخيلون لمن يرجع شكثر يفكر بالانتحار يتمنى الموت ولا يتمنى يكمل الحياه اللي انتو فيها ي متنمرين..
ياليت تتوعون وتخلون الناس في حالها مو متعه ابدا انك تتمهزا بانسان في حاله ماضرك ولا اذاك بشي بس كذا من باب الطقطقه والمتعه
وانتو كلكم تدرون ان التنمر منتشر بشكل كبير بالمدارس خصوصا المتوسط والثانوي
وياريت ايضا وزاره التعليم تحط عقوبات للمتنمرين ...
لكن عندي سؤال هل سبق وتعرضت للتنمر؟وهل قدرت على المتنمرين؟جاوبوني بالكومنت ترى اجاباتكم بتكون مهمه لهالموضوع
.
.
^ اي نعم انا تعرضت للتنمر لكن تغلبت عليه بشجاعتي
كانت عندي إرادة ردة الفعل ماكنت ضعيفة اتجاههم
لأنه اذا ضعفت راح يستقون علي هالشي تعلمته
من والديني اني ما اسكت عن حقي لو انه بربع الخالي
حقي اخذه وما اسمح لحد يتنمر علي ويمكن هالسبب
كان الأساس لقوة شخصيتي حالياً 👌🏻♥️♥️
Read more
Loading...
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا ...
Media Removed
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون ... انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون عن مشاكلهم عن اسرارهم ف خلاص صرنا واضحين وانا اكيد اتكلم معهم بس عن جزء بسيط بحياتي الشيء اللي انا ماتكلم عنه هو .. فقري .. ادري مو عيب بس لما كل اللي حولك ماديتهم فوق ماشاء الله حتى الاقارب وانتم الوحيدين بيكون عندك عزة نفس وماراح تبينين هالشيء ابدا يعني حاولت اسوي مشروع عشان احسن من حالتنا لكن مالقيت دعم وتركته حاولت ادور وظيفة مالقيت والله حتى ادور على شغل منظفه بس ع الاقل اساعد اهلي بس عرفت ان ربي كاتب لي هالشيء الحمدلله ف اللي ظاهر لهم ان انا بحالة مادية كويسه اطلع معهم مرات ادفع العشاء او الكوفي يعني معروفه اني كريمة وانا هالفلوس تجيني مرة ب الشهور واساساً مصروفي هو مكافأتي
واعتذر كثير لما مايكون معي شيء وهذا اللي مسبب لي احراج ماعزمهم ببيتنا لاني ساكنه بشقه قديمه وصغيره مافي مكان للضيوف ماطلع كثير لمناسباتهم لاني ماقدر اهدي نفس لما يهدون لبعض اكيد بيجي البعض يقول شلون ماعرفو ان حالتك جداً سيئة بعد هالسنوات انا كتبت ان ظاهرياً كل شيء واضح ان ماديتنا عاديه ماقدر افصل بس هذا الواقع مافي امل انهم يعرفون لو عرفو ماكان اصرو علي ادفع او نجتمع الخ
انا مشكلتي هي مع صديقاتي المقربات جداً احبهم والله وماودي نفترق ابداً خايفه الشيء اللي انا اخبيه بيسبب تفرقتنا مادري عن ردة فعلهم انتم لو عرفتم بعد سنوات ان وحده من صديقاتكم المقربات كذا ايش بتكون ردة فعلكم بعد ماكنتم متوقعين شيء ثاني بأمانه؟💔مو بس كذا اخاف من كثر ماعتذر عن الطلعات والمناسبات الخاصه اللي تحتاج لها هدايا ماقول يتركوني مو هذي اخلاقهم بس يبدون يتجاهلوني ودي تكون جمعاتنا بسيطه وبدون تكلف وهذا الشيء الصعب
يعني كيف اوضح اني ماقدر تعبت احط اعذار غبيه وانا ماحب ابين اني ضعيفه ابد بنفس الوقت مابي اخسرهم يعني عايشه بضغط نفسي ياليت تعطوني اقتراحاتكم وارائكم الله يسعدكم انا ماقول صديقاتي ماديات لا بالعكس يهبلون واخلاق لكن تعرفون الجمعات ضروري تدفعين وضروي تجيبين شيء من باب الذوق
Read more
بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم ... بهاليوم اللي انذكرو فيه الاصحاب لازم ما انسى اصحابي او بالاصح رِفقة روحي عرفت ناس كثير كِل كلامي اللي بقوله الحين عنهم ولا شي،من جيت للجنوب كنت شخص ناسي ينعدون على الاصابع واحد او اثنين، لكن بعد٣سنوات هِنا وبالجامعة اللي جمعتني فيهم صار عندي اصحاب ما ينعدون اصحاب بمعنى اصحاب،اصحاب ما تتكلم السنتهم بس اصحاب تسبقهم افعالهم قدمو لي الكثير والكثير لكن خلوني اذكر اللي اقدر اذكره من الاشياء الحُلوة اللي صارت بما اني انسان فاهي فالحياة، ابراهيم صاحب الضحكة العالية والحُلوة علمني انه معي بكل وقت وما يترك صاحبه لاي ظرف قدم لي كل شيء حتى انه اصر على اننا نحقق احلامنا سوا ودايم يقولي انت الخوي والصاحب والاخو،عُمر صاحب الروح المرحه الجميله اللي يخليك تتقطع من الوناسه وغير كذا هو واحد من اصحاب المفاجاة والهدايا المغريه اللي يخبصني خبص، مُصعب الصديق اللي ما عرفته كويس من البداية بس اثبت لي بوقت قصير انه شخص ما يتعوض صديق وفي بمعنى الكلمة اتمنى لو عرفتك من اول،عبدالله جبران واحد من اعز واحب اصحابي على قلبي من اشوفه ابتسم لدرجة اذكر اول يوم جاني وجلس فيها جمبي وهو فعلاً واحد من الاصحاب اللي كنت طمعان فيه بانه يكون صديق لي وصرنا مثل ما نتمنى قضينا كثير اوقات حلوة مع بعض،سامي يا سامي هو اللي دايم يقولي انا اخوك قبل لا اصير ولد عمك اللي دايم ينصحني ويحبني ويهتم لامري وش اقول وش اخلي عن ذا الادمي جميل الروح وبيننا كثير اشياء حلوة مالله رزقني باخ اكبر مني لكن الله عوضني فيه،علي وما ادراك ما علي،علي ما جمعتنا اوقات مع بعض كثير وذكرياتنا محدوده الفترة اللي راحت عكس السنتين اللي راحو كانو مليانين ذكريات واشياء ما تُنسى لدرجة اذكر كل تفصيله صغيره ما انسى انه بيننا اشياء حلوة وذكريات جميلة وعلى قولته ان شاء الله نصنع ذكريات اجمل مع بعض وكل واحد فينا عارف مكانة الثاني بقلبه،بالاخير هذا اللي نحتاجه الكلام يغري اي احد ويقدر يحسسك بشيء مو موجود ويُنسى،لكن الفِعل يبقى ومافي شيء يشغلك عن رفيقك وصديق دربك كلنا بنروح لكن بتبقى الذكريات اللي كل ما نختلي بانفسنا بنتذكرها فالله هالله بصاحبك،وفي ناس عرفتهم من فترة قصيره لكن صحيح الصداقه ماعمرها كانت بالايام او السنين لانه يقدر يملك قلبك شخص عرفك من كم يوم عكس ناس تعرفهم من زمان المهم سامحوني على تقصيري يالي ما وسعني الوقت اتكلم عنكم بس انتم بعد مكانكم بقلبي،وبس والله احبكم يا اصحابي.
اسمك بالمنشن انت هِنا♥️.
@sami_tawhari @3lool.121 @shadw_80 @o.muj98 @sherlok20017 @ab.x0 @0lllai @abo0odaskar @aboo_ode_ @aboodi_afc @s.o1417 @_3qq @h12.3.12
Read more
مساء الخير <span class="emoji emoji2665"></span>️.. ادري أني مقصر قاعد أشتغل على بروجكت يخص شغلي ان شاء الله يكون شي يسوى التغلي ويكون عند ...
Media Removed
مساء الخير ️.. ادري أني مقصر قاعد أشتغل على بروجكت يخص شغلي ان شاء الله يكون شي يسوى التغلي ويكون عند حسن ظنكم 🏼 .. وبحاول اني أنزل مواضيع كل فترة ... شكرا لكل شخص سأل عني صحيح ينعدون على الاصابع بس كل واحد منهم يسوى عالم ️... يلا نبلش موضوعنا 🏼.. • الصيف والرطوبة لو نحط قواعد باللبس من اليوم ... مساء الخير ♥️.. ادري أني مقصر قاعد أشتغل على بروجكت يخص شغلي ان شاء الله يكون شي يسوى التغلي ويكون عند حسن ظنكم 🙏🏼 .. وبحاول اني أنزل مواضيع كل فترة ... شكرا لكل شخص سأل عني صحيح ينعدون على الاصابع بس كل واحد منهم يسوى عالم 😍♥️... يلا نبلش موضوعنا 🙏🏼..

الصيف والرطوبة لو نحط قواعد باللبس من اليوم لا بكرة اول مانفتح الباب ونطلع تسقط كل القواعد وتلزق كل الملابس بجسامنا 😩.. عشان كذا نبي نختار اطلالات انيقة وبسيطة تهون الجو علينا بدون مانتنازل عن الأناقة ...

نبلش بالاطلالات كاجول بس شيك القطعة الرئيسية هي اللوس شيرت ( القمصان الخفيفة والطايحة ) مثل اللي بالبوست :
مميزاتها : ( باردة - رخيصة - ستايلش - ماتلقط الرطوبة جدا - تحل مشكلة اللي يعانون من نقص وزن زائد - وتحل بنفس الوقت مشكلة الوزن الزائد خصوصا البطن بس هذا سر ، لان لو قلتوا لاحد نفس شغلي بيقول لكم قصدكم العكس انها تمتن بس بعلمكم على السر حقي تخليها تنحفكم ) .

الشرح بيكون الجزء الاول للي نحيف مره ويبي يبين امتن والجزء الثاني للعكس اللي يبي يخفي عيوب الجسم :
الجزء الأول ( للنحاف جدا ) :
يفضل أننا ناخذ قياسنا او ناخذ القياس اللي بعده يعني لو نلبس ( XS ) ناخذ ( S ) ) ، القمصان هذي مافيها قواعد زي القمصان العادية لان خط الكتف يكون نازل ، للنحاف مره يفضل يكون خط الكتف فوق علامة التطعيمة الشهيره مباشرة 😅 ، تحديدا تحت خط الكتف بأنش واحد ، بهذي الحالة الكتف ببين اعرض والقميص من تحت واسع ببين الجسم مليان شوي جربوها وبتشوفون الفرق ان شاء الله 💪🏽 .

الجزء الثاني ( الوزن الزايد حبايبي 😎💪🏽 ) :
السر أننا لما نشتري هذي القمصان ناخذ قياس الاصغر وبكل ثقة على مسؤليتي 🌚.. مثال انا البس ( M ) بافضل الاحوال ( L ) في الاسوء ، لما اجي بشتري هذا القميص اخذ ( S ) ، وتوني شاري واحد ( S ) وكبير علي ( لأن هذا اللوس يكون اوسع من العادي احنا بذي الحالة بنستخدمة كقميص عادي ) ، طيب ليش ماناخذ قياسنا الاصلي لأنا بنحقق فكرة القطعة انها تكون طايحة وراح نبان امتن من الواقع .. أما اذا خذنا قياس اصغر بحبة ، اللي بيصير شي واحد انا خط الكتف بيرجع مكانه الاصلي على خط الكتف وبيبقى جهة البطن واسعة ، بهذي الحالة الكتف بيكون شاد القميص فا بيعطينا شكل جدا جميل وانحف لان ماسك من فوق ووسيع من تحت يخفي البطن ، يعني باختصار بنستخدم اكتافنا عشان تشد القميص من فوق ويكون واسع جهة البطن جربوها وبتدعون لي 😍👍🏼.. ( اتمنى الشرح يكون وافي قولولي لو مافهمتوا واللي فهم يساعدني نفهم البقية ♥️..(لفوا الشاشة لتفاصيل
الاطلالات)


#ايش_نلبس_وايش_مانلبس ‏ #شباب
Read more
هذي Artemis ! حربائتي الجميله. قبل لا اخذها كانت وحديه في قفص وبئيه جداً سيئه...ماكنت اعرف شيء عن ...
Media Removed
هذي Artemis ! حربائتي الجميله. قبل لا اخذها كانت وحديه في قفص وبئيه جداً سيئه...ماكنت اعرف شيء عن الحرباء قبل لا اخذها وللامانه ماكان عندي نيه اني احتفظ فيها واعتني بها...لكن كان وضعها جداً سيء لدرجه اني ماقدرت ما اخذها من المحل وتواصلت مع جماعه بانستقرام بحيث انهم يساعدوني احصل لها بيت يعتني ... هذي Artemis ! حربائتي الجميله.
قبل لا اخذها كانت وحديه في قفص وبئيه جداً سيئه...ماكنت اعرف شيء عن الحرباء قبل لا اخذها وللامانه ماكان عندي نيه اني احتفظ فيها واعتني بها...لكن كان وضعها جداً سيء لدرجه اني ماقدرت ما اخذها من المحل وتواصلت مع جماعه بانستقرام بحيث انهم يساعدوني احصل لها بيت يعتني فيها..
ماكنت اتوقع احد بياخذها لانها كانت حالتها جداً سيئه من حروق عالجلد (على كثير من جسمها) والتهاب الرئه والتهاب خطير بعينها اليسار لدرجه انهم قالوا لي انه ممكن يسوون لها عمليه ازاله عين اذا ما طابت العين...
انا سببت مشكله عشان يعطيني اياها المحل(اللي ماراح اقول اسمه لانه تقفل) لكن يدرون انهم على خطأ وعنايتنهم فيها كان جداً سيئه لين عطاني اياها بس عشان يفتك مني 😂💔، على طول وديتها بيطري على حسابي الشخصي وعلمني المشاكل اللي فيها..وهذا الجانب المحزن..علمني عن المشاكل اللي فيها وقالي مارااح تعيش اسبوعين حتى..
لكن قررت اني ما افقد الامل وانه كل روح تستاهل فرصه المقاومه للحياه..
وقعدت اعتني فيها واوديها البيطري وفحوصات تامه .. وقت السالفه كان عمرها تقريبا ٥-٦شهور..وقالي انها ماراح تعيش اسبوعين.. لكن الان كملت فوق السنه عايشه معي وصديقتي الجميله(بس احيانا تعصب علي بس عادي 😂💙)
Read more
Loading...
احيانا الواحد ما بقدر يتحكم بمشاعره ومش بأيده كيف احيانا بفهم الاشياء وما حدا بفهمك الا اللي عاش ...
Media Removed
احيانا الواحد ما بقدر يتحكم بمشاعره ومش بأيده كيف احيانا بفهم الاشياء وما حدا بفهمك الا اللي عاش نفس تجربتك تماما, و اكيد مافي شخص تماما عاش زي تجربتك لانو الاشخاص بختلفوا, الوضع, التوقيت, وكتير اشياء بتلعب دور لاختلاف الاوضاع. اعتراف: نعم، انا عارفه اني صرت اتحسس زيادة بس كمان مش بأيدي، ... احيانا الواحد ما بقدر يتحكم بمشاعره ومش بأيده كيف احيانا بفهم الاشياء
وما حدا بفهمك الا اللي عاش نفس تجربتك تماما, و اكيد مافي شخص تماما عاش زي تجربتك لانو الاشخاص بختلفوا, الوضع, التوقيت, وكتير اشياء بتلعب دور لاختلاف الاوضاع.
اعتراف:
نعم، انا عارفه اني صرت اتحسس زيادة بس كمان مش بأيدي، موت الام فعليا بخليك هش قدام اي كلمة.
كتير عم ادايق (غصب عني) لما اسمع حدا بوصف شخص كان مصاب بالسرطان بجمل زي "لانو نفسيتو كانت عالية قدر يتشافى, المرض نفسية بالنهاية"
أو "قدر يغلب السرطان لانوا قوى منو" .
أو "ما شفت اقوى منو عشان هيك هزم السرطان" او حتى "لانو ايمانو قوي بربو ربنا سمع دعائه" وحتى في بعض الناس بتحكيلك "منيح ما مرضت ولا نرمت وضلت عأجريها لحتى ما توفت"
لما اسمع زي هيك جمل بحس بحمل كبير كتير علي .. بحس بغضب يمكن بالنسبة لبعض الاشخاص "غير مبرر". بيني و بين حالي بحكي صحيح امي مرضت, ومرضها ما كمل ال7 اشهر بس ما "نرمت" , بالعكس لاخر يوم اللي هو قبل ما تتوفي بساعات كانت قوية و راحت عالمستشفى بأجريها.
لليوم بتذكر قديه كان ايمانها قوي بربها , ولليوم ما شفت حدا عندو قوة ايمانها من الناس اللي حولي.
ولليوم ما عم افهم سر نفسية امي العالية, اللي عمرها ما تعبت .. كان حبها للحياة و نفسيتها الايجابية اتجاه المرض غريبة كتير!
وما عمري شفت زي قوتها, يعني لا شكت و لا بكت, كنت افكر انو السرطان و الكيماوي ما بوجع لانو امي كانت تورجينا هيك, كنت افكر انو ماخدين فكرة غلط عن السرطان بس بعد وفاتها كتير ناس مروا بهالمرض حكولي انو فعليا المرض مؤلم بس امي كانت من الاشخاص الجباريين اللي قدروا يتحملو التعب و الضعف و الوجع و يحولوه لطاقة ايجابية الهم وللي حوليهم.
بعرف انو احيانا الناس ما بتقصد اشي بهالجمل الا لترفع من معنويات المرضى او الناس اللي تشافوا, بس شو بصير لو فكروا شوي بالناس اللي فقدوا غالي من هالمرض؟
المشكلة و بصراحة اني كنت زيهم, و كان معمي علي وكنت متأملة جدا و مش شايفة الا سيناريو واحد ,اللي هو انو امي رح تتشافى "لانها اقوى و نفسيتها عالية و ايمانها قوي" بس صار اللي صار وقدرت افهم الغصة اللي جوا بعض الاشخاص اللي فقدوا ناس غاليين عليهم كانوا اقوياء, وكانت نفسيتهم عالية و و ..بس مع هيك انتهى عمرهم.
Read more
 #Repost @soha.beautytalks (@get_repost) ・・・ مساء الخير علي القمرات<span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f339"></span> . . النهاردة حابة ...
Media Removed
#Repost @soha.beautytalks (@get_repost) ・・・ مساء الخير علي القمرات . . النهاردة حابة اكلمكم عن فوايد چل الصبار عامة و تجربتي مع چل الصبار من براند @bodypurrge ...قبل ما نكمل متنسوش لايك صغنونة و فولو عشان يوصلكو كل جديد @soha.beautytalks . . اولا: فوايد او استخدامات چل الصبار: ... #Repost @soha.beautytalks (@get_repost)
・・・
مساء الخير علي القمرات🌹🌹
.
.
النهاردة حابة اكلمكم عن فوايد چل الصبار عامة و تجربتي مع چل الصبار من براند @bodypurrge ...قبل ما نكمل متنسوش لايك❤ صغنونة و فولو عشان يوصلكو كل جديد👇👇
@soha.beautytalks .
.
🌹 اولا: فوايد او استخدامات چل الصبار:
🌵 مرطب لبشرة الجسم و الوجه.
🌵 مزيل للمكياج و خاصة ميكب العيون.
🌵معالج للعين و الهالات السوداء.
🌵 معالج و مهديء لحروق الشمس
🌵 يساعد علي نمو. الشعر و معالجة القشرة
.
.
🌹 تعمدت اني اجرب چل الصبار من @bodypurrge في كل الاستخدامات السابقة دي عشان اقدملكو صورة متكاملة عنه و دي كانت النتيجة👇👇👇
.
.
🌹 تجربتي الفعلية معاه:
.
.
🌵 اولا كمرطب للبشرة و خاصة الدهنية فهو فعلا تحفة و كان فايتني كتييير اني مجربتوش لدرجة اني ركنت كريم الترطيب بتاعي لحد لما الجو يبتدي يبرد لأنه كمان بيحد من الافرازات الدهنية جدا اللي بتزيد مع الحر و الصيف و بقيت استخدمه ك"تونر" بعد لما اغسل وشي بالغسول عشان يقفل المسام.
.
.
🌵 لو بشرتك جافة هيبقي حلو معاكي كتونر يقفل المسام لكن كترطيب هتحتاجي كريم مرطب معاه
.
.
🌵 بالنسبة للمكياج كان حلو معايا في ازالة مكياج الوش لكن مكياج العين كان "حليب جوز الهند" احلي و اكتر تأثير.
.
.
🌵 بقيت بعتمد الچل دا ك "برايمر" قبل لما احط الميكب بيخلي وشي صافي فالميكب يبان اوضح و الفونديشن يبقي سهل الدمج و التوزيع .
.
.
🌵 استخدمته علي الهالات تحت العين مرتين يوميا حسيت بتحسن كبير و المنطقة بقت مشدودة و منورة اكتر و هداوم عليه برده لأن علاج الهالات بياخد علي الاقل 3 شهور.
.
.
🌵 بشرتي اصلا حساسة للشمس و لما برجع من مشوار بشرتي اصلا بتحمر و بهدلة كدة فبقيت اعمل حسابي و احط الچل في التلاجة و لما ارجع بحط منه شويه علي وشي بحس ببروده و انتعاش و الاحمرار بيهدي فعلا.
.
.
🌵 بالنسبة للشعر انا الحمدلله معنديش مشكلة القشرة بس جربت اخلطه مع الزيوت بتاعتي اللي بعملها حمام زيت و برده هستمر عليه فترة عشان النتايج بالنسبة لعلاج الشعر بتاخد وقت مش قليل بس حسيت ان التساقط قل كتيير.
.
.
🌹 شكرا @bodypurrge علي المنتج الجميل دا...
.
🌹 يارب تكونو استفدتو من الريفيو و حابة اعرف منكم استخدمتو چل الصبار قبل كدة و كان منين؟؟؟؟
.
#beautytalks_review #beautyblogger #bblogger #photooftheday #ootd #streetstyle #hijab #modest #influencer #bbloger
#picoftheday #myphotography #beautyonfleek #beauty #beautygram #egyptianbloggers #egyptian_bloggers #egypt #بلوجرز_عربيات #بلوجرز_مصريات #بلوجرز_خليجيات #ca
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت الثاني - -بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا اللي احتاجه قلت وش تحتاج ! قال قلم و ورقة ابتسمت قلت لا يكون تذكرت الكلمات قال لا لا يدكتور تذكرت شي اغرب من الكلمات حلم يتكرر معي كثيييير من بدأت نفسيتي تتغير ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله
-
-ضجيج جسد
-
-البارت الثاني -
-بعيدا عن تحليلاتي اللي كنت غارق فيها نطق علي قال ايه دكتور ذا اللي احتاجه قلت وش تحتاج ! قال قلم و ورقة ابتسمت قلت لا يكون تذكرت الكلمات قال لا لا يدكتور تذكرت شي اغرب من الكلمات حلم يتكرر معي كثيييير من بدأت نفسيتي تتغير من اول م عتبت باب عيادتك اول مره وذا الحلم يجيني واتجاهله لكن يوم مسكت الورقة والقلم جاء ع بالي أرسمه ! قلت وانا مستغرب اوكك علي خذ راحتك أرسمه.، رسم شوي علي ووقف قال لا لا دكتور وش ذا الفضاوه اكيد وراك مررضى غيري ينتظرون دورهم قلت لا حبيبي ذا وقتك ارسم م ورانا شي ' كمل الرسمه علي واللي كانت عبارة عن انفاق غريبه استغرق رسمه ٤ اوراق كبيره . كانت انفاق كثيره ووغريبه وفيها سلالم وجسور ' . جالس اتأمل الرسمه وانا مستغرب ايش ذا الخريطه ' انتهاء من رسمها علي وقالي دكتور شايف هذي الخريطه الانفاق الغريبة والحوسة هذي دايم م اجد نفسي فيها مرتاح ودايم م استغرق فيها وقت اطول بالحلم ! واذا صحيت من النوم أصحى وانا مرتاح ..' قلت هالمكان يبغى له زيارة قال يليت اعرف وين اخخ بس يالله دكتور اخذت من وقتك كثير واستأذن مني علي ..
-
-م لقيت الموضوع اي اهتمام وتركته الخريطه ف الدرج ! -
-مر يومين وجاني زياره علي وبدينا جلستنا العلاجية ك العاده وبنصف الجلسة قال علي دكتور! قلت امرني علي شفيك قال قد سمعت بمنطقة ظلم او مدينه ! قلت ظلم ! قال ايه يخي شفتها اليوم بالحلم لوحة زرقاء نفس اللي بالطرق كانت (ظلم ٢٠ كيلو) قلت هاه قال معليك معليك خلاص دكتور ! انا احس بكتمة تسمح لي اطلع اتنفس هوا وارجع اذا ارتحت ابتسمت وانا مستغرب قلت تمام خذ راحتك ووطلع من عندي علي ويوم وصل للباب اللتفت علي وشاف بيدي قلم وكانه عارف اني أدوّن اللي جالس يشوفه ' ابتسم لي وطلع .
-
-اول م طلع علي من عندي ! فتحت الكمبيوتر ودخلت خرائط قوقل وبحثت عن مدينة ظلم وظهرت لي ع طول جلست اشوف حوالين المدينة ب ٢٠ كيلو وهناك كانت المصيبه ! ايه هذي هي ! هذي هي الإنفاق اللي جالس يشوفها علي من سنتين.! طلعت خريطة علي وقارنتتها باللي جالس اشوفه بالكمبيوتر والله انه نفسها الشكل الخارجي بكامل حذاريفة.
-
-دخل عندي علي وقفلت على طول شاشة الكمبيوتر وشاف بيدي الخريطه وانا مرتبك قال شفيك ي دكتور عساك فهمت شي بهالانفاق قلت هاه لا لا م فهمت شي بس جالس احاول افهمها لانه شي غريب، كملنا جلستنا واخيرا خرج من عندي علي ..
_____________
-قريت البارت حطلي كومنت ولايك 💗
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Read more
Loading...
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل <span class="emoji emoji2665"></span>  _____________________________________ سوجاتا ...
Media Removed
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل   _____________________________________ سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع ... ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل ♥ 
_____________________________________
سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع يشعرون بالصدمه .سواره تسال هل تعرفوني ؟ يصل سانسكار ويخفي وجهه وراء باقه الزهور الكبيره ثم يقول لا اعرف كيف اعبر لكي عن شعوري وحياتي من دونك . ويعطيها الزهور وسواره تبتسم . سانسكار يحرك الباقه من علي وجهه وسواره تنصدم . وتتذكر سانسكار عندما كان يطلق النار عليها ( الناس اللي مش فاهمه . سانسكار كان بيطلق النار علي راجات عشان ينقذ سواره بس سواره بعدما سقطت ف النهر اعتقدت ا نسانسكار عايز يقتلها وانه كان بيطلق النار عليها هي مش علي راجات وكل ما تشوف سانسكار تترعب اكتر ) .. سواره تصرخ وتقول انت قاتل . والجميع يشعرون بالصدمه وخصوصا سانسكار . سواره تقول له كيف تتجرا ان تاتي الي هنا . انت من حاولت قتلي انت مجرم . سانسكار ينصدم ويقول سواره . سواره تقول له لا تقترب مني انت قاتل . ثم تسقط فاقده الوعي . ساهيل يغضب علي سانسكار . سانسكار يريمي الهدايا وينصدم . دورجا يطلب من لاكش استدعاء الطبيب . لاكش يدعو الطبيب . الطبيب يتحقق سواره ويخبرهم ان سواره فاقده للذاكره . بارنيتيا تشعر بالسعاده لان كده سواره لا تعرف خططها مع راجات . شيخار يقول هذا يعني ناها لا تتذكر زواجي من سومي . ثم يقول ساهيل انه يريد الزواج من سواره . دورجا براساد وسانسكار ينصدمون ودورجا يخبره ان سواره بتكون زوجه سانسكار . ساهيل يشعر بالصدمه . راجيني تسال الطبيب كيف تعتقد سواره ان سانسكار يحاول قتتلها فيخبرها الطبيب ان سواره تتذكر بعض الاجزاء من الحادثه . 
ويطلب من راجيني ان لا تضغط عليها لتتذكر . راجيني تقول ل سانسكار ان سواره ستكون علي ما يرام . سانسكار يجلس بجانب سواره وهي نائمه ويحمل يديها . ساهيل يتذكر لحظاته مع سواره . سانسكار ايضا يتذكر لحظات بينه هو وسواره .
Read more
البارت ٣٥ ☆ _ _ رائد: نحتاج خطه ي فهد حتى نمسكه !. نواف: ببساطه نخدره ونخطفه صح ي فهد؟ فهد: بالضبط ...
Media Removed
البارت ٣٥ ☆ _ _ رائد: نحتاج خطه ي فهد حتى نمسكه !. نواف: ببساطه نخدره ونخطفه صح ي فهد؟ فهد: بالضبط ؛ اترك هالمهمه علي انا ونواف وانت خذ مفتاح شقتنا وانتظرنا مع ايلين هناك؛ رائد : اووكك _ _ الساعة 10 المساء بشقة فهد ونواف ايلين ورائد كانو ينتظروا فهد ونواف ؛ ودخلو بهالساعه ومعاهم خالد مخدر وحطو ... البارت ٣٥ ☆
_
_
رائد: نحتاج خطه ي فهد حتى نمسكه !. نواف: ببساطه نخدره ونخطفه صح ي فهد؟
فهد: بالضبط ؛ اترك هالمهمه علي انا ونواف وانت خذ مفتاح شقتنا وانتظرنا مع ايلين هناك؛
رائد : اووكك
_
_
الساعة 10 المساء بشقة فهد ونواف ايلين ورائد كانو ينتظروا فهد ونواف ؛ ودخلو بهالساعه ومعاهم خالد مخدر وحطو بغرفة نومهم ورجعو للصاله يتناقشو على خطتهم وبهاللحظة دخلت تولين -
_
_
نواف: تولين ؟ اش جابك هنا؟؟
فهد: انا قلت لها تجي .. ايوة ي تولين وش تبي تقولي ؟
إيلين: احنا ما حنخلص منك !
تولين: انا ادري عن كل شيء صار ؛ وبما ان إيلين معاكم اتوقع انكم تعاونتو حتى تتخلصو من فيصل؛ بس احب اقلكم لا تحاولو تراه قوي وبسهولة يقدر يقتلكم كلكم
فهد: هه هذا اللي عندك؟؟ وبعدين كيف عرفتي بكل شيء !!
ايلين: حتى بهالمواقف ما حنخلص منك ومن شرك !
فهد: اتركيكي منها ما تقدر تسوي شيء ؛ بالأساس حتسافر وتهرب مع أبوها .. تولين-بحزن-: ليه ي فهد بس انا اللي تكرهني ! ليه ما تكره إيلين ! رغم ان ابوها سلمها السبب في اللي صار وهو اللي حرق البيت ! أما ابوي مجرد سرق الخزينه !!! إيلين-بصدمه-: ابوي هو اللي حرق البيت ؟؟! فهد-بصدمه-: ايش تقولي إنتي ؟؟!!! تولين-بتوتر-: ءءاا ما كنتو تعرفو ؟
نواف: نعرف ايش !!
تولين-بتوتر-: إن أبو إيلين هو اللي حرق البيت ؛ وحسب تحقيقات ابوي ؛ بعد ما حرقه شاف فهد اللي هو تركي يلعب بالحديقة ولما بدأ البيت يحترق ترككي شاف الحريق وبدأ يصرخ ينادي على أمه وأبوه وهنا سلمان أبو إيلين حس بتأنيب الضمير وأخذه معاه لبيتهم .. فهد: هه يعني بالنهاية المهمة اللي م كملها أبوكي كنتي ناويه تكمليها ي إيلين ؛ -بصراخ- هه ولا كمااااااااان تبغيني أنقذ ابوكي اللي قتل أمي وابويا !!!!
إيلين-تنهار ع الأرض-: أنا ما ادري عن ذا كله ! صدقني ي فهد م أدري
فهد: اطلعي برا بيتي ولا عاد أشوفك قدامي ..
نواف: فهد أهدأ إيلين مالها ذنب باللي صار !
رائد: تولين متأكده من هالكلام ؟
تولين: للأسف ؛ وأكبر دليل إن الحين بنهرب انا وابويا ونعيش خارج هالبلد ؛ وعشان كذا جيت اشوف فهد اعتذر له على غلط أبوي اللي كرهني بسببه وأنا مالس ذنب فيه ؛ وما كنت ادري انكم كلكم هنا ..
إيلين-تقاطعها وهي تبكي-: توليين تكفيين بقابل أبوكي بكلمه أكيد هو غلطان بشيء ! مستحييل مستحييل ابوي يقتل بشر !
تولين: اعتذر منك ي إيلين ما أقدر
فهد-يطالع على إيلين بعصبية-: إنتي للان م خرجتي ؟!!!
Read more
السلام عليكم ...انا لي فتره طويله وانا اتابع #الحساب وكن كل مااقرأ #القصص اقول يارب بشرني بتيسير ...
Media Removed
السلام عليكم ...انا لي فتره طويله وانا اتابع #الحساب وكن كل مااقرأ #القصص اقول يارب بشرني بتيسير امري واجي اقول #قصتي هنا، تحققتلي امنيتين مع #الإستغفار وباقيلي ثلاث مع انه مالي غناة عن ربي وكرمه وفضله بس هالثلاث الأشياء اللي باقيتلي مرررره أتمناها وماعلى #الله بعسير بإذن الله ربي يحققلي اياها ... السلام عليكم ...انا لي فتره طويله وانا اتابع #الحساب وكن كل مااقرأ #القصص اقول يارب بشرني بتيسير امري واجي اقول #قصتي هنا، تحققتلي امنيتين مع #الإستغفار وباقيلي ثلاث مع انه مالي غناة عن ربي وكرمه وفضله بس هالثلاث الأشياء اللي باقيتلي مرررره أتمناها وماعلى #الله بعسير بإذن الله ربي يحققلي اياها بهالفتره. مالكم بالطويله..
#القصه الأولى انه ربي يسرلي حجه لبيته الحرام من دون ماأدفع شي ،محموله ومكفوله وجاني خبر اني راح احج بآخر شوال وبالحج وانا بين الحجيج اللهم لك الحمد والشكر،من غير ماأطلب، بس كنت مستمره عالإستغفار والحوقله
و #قيام_الليل و #الدعاء بالسجود انه ربي يفرج همي ويعوضني عن الظلم اللي صارلي لأني مطلقه وبظلم والحمدلله انه ربي رزقني بحج لبيته الحرام...... القصه الثانيه طاااااازه اليوم وقلت لازم اجي واقولكم واشجعكم، انا مثل ماقلتلكم مطلقه من كم سنه وقدمت بالضمان وتأخرت علي المقطوعه فوق السنه ونص ،وماكليت ومامليت من الدعاء بكلللل وقت (بين الاذان والإقامه ، وقت نزول المطر ، بقيام الليل وانا ساجده ، بسجودي في كل صلاه ، وقت المطر ، اخر ساعه بالجمعه ، وقت الافطار كل اثنين وخميس )
ألح بالدعاء في كل وقت وامس كان بين إذان وإقامة صلاة العشا وكان فيه مطر وصرت ادعي والح بالدعاء واكرر(اللهم يامن آتيت موسى سؤله آتني سؤلي )واسمي حاجتي و بقيام الليل خليت دعائي بعد مارفعت من ركوع الوتر صلاة عالنبي،قعدت اكرر الصلاه عالنبي اكثر من اربعين مره ، ولما جيت انام قلت الله اني نمت على دعائك فأيقظني على اجابه منك واني نمت على معصيتك فإيقظني على مغفرة منك وانتي نمت على حسن ظني بك فإيقظني على إستجابتك لحسن ظني ونمت، وبعد المغرب رحت اشوف حسابي لقيت المقطوعه اللي متأخره سنه ونص نزلتلي فيه😭 اللهم لك الحمد والشكر ، يابنات ادعو وانتم موقنين
بالإجابه لاااازم موقنين لاتستصعبين شي على الحي القيوم واتركي اي ذنب بسيط تسوينه وبإذن الله تشوفين فرج ربي، واللحين باقيلي ثلاث امنيات اطلب الله يحققها لي وانا متأكده انه ربي راح يرزقني بها بالايام القليله الجايه وانتم بعد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يرزق كل وحده فيكم ماتتمنى ويفرج همها بالايام القليله الجايه ، وادعولي انه ربي يعوضني بالزوج الصالح الشاب العازب والا الأرمل لأني ماأبي معدد وانا مطلقه وماابي مشاكل وادعو لأخواتي انه ربي يرزقهن الأزواج الصالحين انا واياهن عاجلا غير اجل ويرزق كل وحده بهالحساب وكل مهموم مايتمناه بالقريب العاجل
#قيام_الليل #قصص_الدعاء #الدعاء #الصدقه #الصلاة_علي_نبينا_محمد
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين~~
Read more
Loading...
منصور<span class="emoji emoji1f499"></span> من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته ...
Media Removed
منصور من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي فاكر ... منصور💙
من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي
اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني
ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي
فاكر اول مره خرجنا كانت ف ردسي مول ومكنتش اعرف عنك غير اسمك تقريبا وانت كنت فاكرني مش تمام😂😂😂.. و فضلنا نتكلم عن الاكس بتاعتك و نشتمها و تقريبا احنا اتعرفنا علي بعض من كتر ما بنتلكم عن الناس فخروجاتنااا😂
منصور اكتر حد بحب اخرج معاه الخروجه تكون اتنين بس انا وهو عشان بتبقا حلوه جدا وبنعرف نتكلم براحتنا عن نفس الناس اللي بنتكلم عنهم فوق😂
فاكر لما جت فتره و قفلت وكنت بكلمك ب رصيدي يا كلب و مخلص رصيدي عليك و بنتكلم ف كرشاتك هيهي
فاكر ايام لمتنا كانت بتعدي سعات ف ثواني هيهي اسف
..والله انت حد جميل جدا دخل حياتي وكنت لما اتخنق وابقا مدايق اول ما اشوفك بضحك وفك و بقدر احكيلك كل حاجه💙
مين دلوقتي يسمع نصايحي وميعلمش بيها
مين دلوقتي هروحله بعد المدرسه و نفضل نتمشي فالشوقيه
مين دلوقتي هنخرج سوا واحنا معانا 10 ريال و نقضيها اندومي من بنده
مين دلوقتي اول ما يشوف بنات يجري معايا منهم و مش بيقولي انشف يلا😂😂
مين دلوقتي اول ما نتقابل نوري بعض الحجات الجديده و الفضايح الجديده😂😂😂😂😂😂😂😂
مين يسكن البحر ويحبه الناس هه بهزر انا اسف تاني
مين اللي هحفل عليه ويضحك زي الاهبل دلوقتي
مين دلوقتي يتصور معايا صور هبله بدون كسوف
مين يستحمل ان تلفونه يكون فيه فوق الالف صوره لياا😂😂😂.. والله يا منصور انت من اطيب الناس اللي عرفتها واحسنهم وفرحان جدا ان فيه حد زيك ف حياتي وهيفضل ف حياتي باذن الله❤.. شخصيه لسه الدنيا معرفتش تغيرها لسه واضحه وصريحه و جميله جدا مفهاش لا خبث و لا حقد ولا نفسيه حد جميل جدا بجاااد❤ منصور الله يحفظك في مصر ويبعد عنك كل سوء و يقربك منك الناس الكويسه و يديم صحوبيتناا❤.. وهتوحشني جدا و هتيجي فبالي دايما❤.. و مش هنسالك الهديه اللي انت جبتهالي غصب عنك😂😂.. و بحبك فشخ يبني والله و ربنا يفرح قلبك زي ما فرحتني كتير و وجودك لوحده كان بيفرحني❤.. ويارب تتجوز اللي بالي بالك ويبعد عنها امين و بقيت الولاد😂😂😂😂 واشوفكو ف بيت واحد بتشتمو بعض قدام العيال هيهي.. وباس كدا تقريبا اعتقد ان كدا كفايا.. بحبك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Read more
زمان كنت قريت لرضوي عاشور كام سطر كده لمسوني بيقولو ، " يبعث الله من يحتضنك في قلبه كوطن صغير ، بعيدا ...
Media Removed
زمان كنت قريت لرضوي عاشور كام سطر كده لمسوني بيقولو ، " يبعث الله من يحتضنك في قلبه كوطن صغير ، بعيدا عن تفاهة هذا العالم والسوء الذي يسكنه في كل زاوية " وبصراحة مكنتش مصدق ، خاصة اني مريت بمليون علاقة فاشلة ، واكثرهم فشلا علاقة دامت ست سنين ووصلت لخطوبة ، العلاقة دي امتصت مني روحي وطاقتي الايجابية ... زمان كنت قريت لرضوي عاشور كام سطر كده لمسوني بيقولو ، " يبعث الله من يحتضنك في قلبه كوطن صغير ، بعيدا عن تفاهة هذا العالم والسوء الذي يسكنه في كل زاوية " وبصراحة مكنتش مصدق ، خاصة اني مريت بمليون علاقة فاشلة ، واكثرهم فشلا علاقة دامت ست سنين ووصلت لخطوبة ، العلاقة دي امتصت مني روحي وطاقتي الايجابية ورغبتي ف الحياة اصلا ، كنت فعلا بقيت ضعيف منعزل منكسر لا مبالي ، وامنت ان مفيش حاجة هتحتضني غير نفسي ، وخسرت كثير من الرفاق والاصدقاء ، بقيت عايش بس علشان بتنفس ، و بعد ما وصلت لما بعد قاع البؤس واليأس فجأة من العدم حصلت الصدفة اللي غيرتني وغيرت حياتي وغيرت كل خططي ، فجأة نورك ملي حياتي ، داوي شروخ روحي وطبطب علي قلبي ، اكتشفت الحب اللي كنت عايش سنين موهوم اني عارفه ، بقي لحياتي معني وبقيت عايش لهدف ، فجأة تحققت مقولة رضوي عاشور ، فجأة بقيتي وطني ، بقيتي البداية والمنتهي ، بقيتي المكان اللي بنفض فيه كل همومي ومتاعبي ، بقيتي السند والطبطبة والحنية ، بقيتي أنا ....
اه اوقات كتير بنبقي هنولع في بعض وبنتخانق وبنزعق واللي يشوفنا يقول هنموت بعض ، بس ف لحظات كل ده بيفوت كأنه مكانش ، وبنرجع احسن من الاول ، انا بعتذر عن كل مرة مكنتش علي قد توقعاتك ، بس انا فعليا بعمل اقصي ما عندي علشان تكوني راضية علي كافة المستويات ، وتكوني مرتاحة ومبسوطة ، وانتي ساعات بتبقي حيوانة يعني بس برده بحبك ، بغباءك وطفولتك وسذاجتك وبساطتك وعصبيتك وضحكتك وتكشيرتك ، بحبك بكل تفاصيلك حتي الوحشة منها ....
خلاص فاضل شهور مش كتير علي اول طفل لينا ، وكل اللي انا هوعدك بيه اني هعمل كل اللي اقدر عليه علشان حياتنا متبقاش تقليدية زي اي اتنين متجوزين ، وان طفلنا يتربي احسن مننا وفي ظروف صحية علي كافة المستويات ، واتمني تساعديني في ده ....
المشكلة اني بحسها كلمة تافهة اوي ومبتعبرش عن اي حاجة من اللي جوايا بس انا بحبك وربنا يخليكي ليا وهابي فلانتاينز ضاي ❤❤❤❤❤
Read more
. قبل كل شيء .. استأذنت من راعي المحادثة .. اني باستخدمها في موضوع .. والحمدلله وافق <span class="emoji emoji1f44a"></span> ههههه .. . نرجع ...
Media Removed
. قبل كل شيء .. استأذنت من راعي المحادثة .. اني باستخدمها في موضوع .. والحمدلله وافق ههههه .. . نرجع لموضوعنا .. الفرق بين .. النقاش 🤔 .. والجدال .. . من تجربة بسيطة ومتواضعة .. الناس اللي تتناقش .. ينقسمون لعدة أنواع.. وخاصة في الواتساب .. وبالأخص في لقروبات .. اللي لا تعد ولا ... .
قبل كل شيء ..
استأذنت من راعي المحادثة ..
اني باستخدمها في موضوع ..
والحمدلله وافق 👊 ههههه ..
.
نرجع لموضوعنا ..
الفرق بين ..
النقاش 🤔 ..
والجدال 💪 ..
.
من تجربة بسيطة ومتواضعة ..
الناس اللي تتناقش ..
ينقسمون لعدة أنواع..
وخاصة في الواتساب ..
وبالأخص في لقروبات ..
اللي لا تعد ولا تحصى ..
.
النوع الأول ..
.
نوع فعلا يحب النقاش ..
ونيته يفيد ويستفيد ..
وبعد ما يتناقش وياك ..
ما يتغير عليك ..
وتلاقيه بالعكس ..
علاقته بك تصير أقوى ..
نصيحة مني ..
هالنوع احتفظ به ..
حتى لو تختلف معاه ٢٤ ساعة ..
.
النوع الثاني ..
.
نوع فاضي ومتملل ..
وما عنده سالفة ..
بس يبي يتعايه ويهذر جذي ..
هو المود ماله جذي ..
يحب يتجادل ويتعايه ..
.
النوع الثالث ..
.
نقاشه دائما فيه مفردات بذيئة ..
ويبي يقنع الواحد بالقوة ..
من باب ..
اخذوهم بالصوت ..
وعادي يقول كلمات تخدش الحياء ..
ولا يحاسب لأحد ..
لا يحشم صغير ولا كبير ..
وكله من باب أنه حقاني ..
ونسى أن هناك فرق وايد ..
بين أنك تكون صريح وحقاني ..
وبين أنك تكون وقح ..
.
النوع الرابع ..
.
هذا النوع يعتمد على الاستهزاء ..
يعني أنت تتكلم جد ..
وهو يطنز ويطعبز ..
ويحاول ينزل من قدرك ..
ويعتبر هالشيء شطارة ..
يازعم صك عليك ..
وللأسف هناك من يشجع هالنوعية ..
بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ..
.
النوع الخامس ..
.
هذا النوع اللي يتبهلل ..
وكله يسوي روحه يازعم مأيد كلامك ..
بس بطريقته الفكاهية ..
ويعتبرها ميزة فيه ..
.
النوع السادس ..
.
المتعصب وايد لرأيه أو قضيته ..
ومستحيل يسمع الطرف الثاني ..
حتى لو يقتنع بكلامك ..
بس تعصبه يخليه يقول أنه هو الصح ..
ولا عليه من غيره ..
.
النوع السابع ..
.
الجاهل فعلا بالشيء ..
ولا يهمه يقتنع ..
ويخليك تنزل له في النقاش ..
بدون فايدة ..
حتى أن المستمعين ..
ما يقدرون يفرقون ..
أنت أو هو الجاهل ..
.
.
ما عدا النوع الأول ..
كل الأنواع من الثاني للسابع ..
ابتعد عن مناقشتهم ..
ولا تحاول تجاربهم أصلا ..
وحتى لو حاولوا يجروك لنقاش عقيم ..
بس عشان يفردون عضلاتهم جدام الناس ..
لا تعطيهم هالفرصة الثمينة ..
وابتعد عن جدالهم قد ما تقدر ..
.
.
على فكرة كل هالأنواع مرت علي 😉 ..
والحمدلله علاجهم عندي ههههه ..
.
.
اللي بيقرأ الموضوع في الليل ..
أمسي عليه بالخير ❤ ..
.
واللي بيقراه الصبح ..
أصبح عليه بالخير ❤ ..
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f49b"></span> . ريڤيو النهاردة عن كريم الحماية من الشمس من بيوديرما |photoderm max dry touch ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين . ريڤيو النهاردة عن كريم الحماية من الشمس من بيوديرما |photoderm max dry touch sunblock️ . بالنسبالي احلي صن بلوك استخدمته حتي الان . ١.حماية +٥٠ / +SPF 50 ٢.مناسب للبشرة الدهنية و الحساسة ٣.ضد المياة و ده هيناسب البنات اللي بتعرق كتير ٤.خالي من البرابين ٥.خالي ... ازيكوا يا حلوين💛
.
ريڤيو النهاردة عن كريم الحماية من الشمس من بيوديرما |photoderm max dry touch sunblock☀️
.
بالنسبالي احلي صن بلوك استخدمته حتي الان💛
.
١.حماية +٥٠ / +SPF 50
٢.مناسب للبشرة الدهنية و الحساسة
٣.ضد المياة و ده هيناسب البنات اللي بتعرق كتير
٤.خالي من البرابين
٥.خالي من الزيوت
٦.بيحمي من اشعة الشمس الضارة بكل انواعها UVA & UVB
.
✳️ حلو اوي اوي بجد للبشرة الدهنية، قوامه سائل خفيف البشرة بتتشربه بسرعة، و رأيي حلو للمختلطة كمان💛
✳️تحفة تحت الميكب مش بيخلي الوش يلمع ولا بيأثر علي الفاونديشن بأي شكل✋🏼
✳️مش بيسيب اثر ابيض علي الوش خالص، بس لما تحطيه حطي كمية مناسبة و خلي الوش يتشربها تماما و ابتدي حطي ميكب بعدها ب ربع ساعة مثلا ⏰
✳️لو هتقعدي فترة طويلة في الشمس لازم يتجدد كل ساعتين و لو هتنزلي الماية كمان 🏊🏻‍♀️ ✳️بستخدمه لايدي كمان لان ايدي جلدها حساس بتسمر اوي من الشمس و بتتأثر جدااا من اي تعرض بسيط للشمس 🌚 نتيجته هايلة علي ايدي و فعلا مش بتسمر و ده اللي اكدلي هو قد ايه ممتاز👌🏼
✳️كان بيطلعلي خط مدور في الجبهة من فوق بسبب الايشارب برضو الفرق ده يكاد يكون راح بسبب ان بشرتي بترجع للونها الطبيعي، الحمدلله النتيجة هايلة😍
.
‼️دايما بتسأل امتي احط الصن بلوك🤔
ترتيب العناية بالبشرة:
١.غسول
٢.تونر
٣.سيرم او كريم(ممكن الاتنين و في الحالة ديه هتحطي السيرم الاول و بعدها الكريم).
٤.كريم العين
٥.الصن بلوك
.
سعره ٢٨٠ج💛
.
لو في اي سؤال اكتبولي في كومنت👇🏼
.
دُمتم بخير🌸
.
Hello my beauties💛
.
Today's review is about one of my all time favorite sunblocks ☀️ .
1.SPF 50+ protects against uva & uvb rays
2.It's suitable for oily and sensitive skin.
3.water resistant
4.paraben & oil free .
✳️Amazing for oily & sensitive skin and also works great for combo skin(my skin type) in my opinion.
✳️Works perfectly under makeup and doesn't make your face look oily.
✳️Doesn't give your face a white cast.
✳️Renew every two hours & after swimming.
✳️I love to use it on my hands because they're are so sensitive and they easily get burned and it worked amazingly.
✳️I used to have a round line on my forehead because of my hijab but when I started using that sunblock i stopped getting that line.
.
Price: 270LE
.
Any questions? Please leave it in the comments💛
.
Wish you all the best🌸
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ مساء الخير <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> ده اسكراب الشفايف اللي قولتلكوا عليه ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ مساء الخير ده اسكراب الشفايف اللي قولتلكوا عليه بس الاول هقولكوا ايه الاسباب اللي بتخلي الشفايف يكون عليها قشور و تبقي ناشفه و كمان تسمر : . . ⏺ طبعاً في الشتا كلنا شفايفنا بتنشف ده أساسي . . ⏺ انك متحطيش علي شفايفك الصبح و انتي خارجه صن بلوك او ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
مساء الخير 😂💕
ده اسكراب الشفايف اللي قولتلكوا عليه بس الاول هقولكوا ايه الاسباب اللي بتخلي الشفايف يكون عليها قشور و تبقي ناشفه و كمان تسمر : .
.
⏺ طبعاً في الشتا كلنا شفايفنا بتنشف ده أساسي ☔
.
. ⏺ انك متحطيش علي شفايفك الصبح و انتي خارجه صن بلوك او علي الاقل متحطيش lip palm فيها Spf زي بالمرز مثلاً 🌞 .
.
⏺انك تلحسي شفايفك بلسانك كل شويه ده بينشفها اكتر 🙌 .
.
⏺ انك مبتشربيش مياه بكميه كافيه علي الاقل لترين في اليوم " زي حالاتي كده " 😂😂 .
.
⏺في ادويه بتسبب جفاف قوي جداً للشفايف زي الادويه اللي فيها vitamin A و Retin A مثلاً ✋ .
.
⏺ ان كل اللي فوق ده انتي بتتعاملي معاه صح لكن مفيش اي ترطيب خارجي لشفايفك اصلاً ❗ .
.
⏺انك تبقي بتعاني من جيوب أنفيه او جالك نزلة برد و بقيتي تتنفسي من بؤك ده برده هيخلي شفايفك تنشف و كتير كمان تتعور 😫 .
.
⏺ انك تبقي بترطبي شفايفك لكن مش بتعمليلها اسكراب يعني مش بتشيلي الجلد الميت " بطريقه صح " و كده عمر ما هيوصلها الترطيب اصلاً و لا هتستفاد منه ❌
.
.
🍒 اللي فوق دي شفايفي و مش حاطه عليها اي حاجه غير مرطب شفاف ملوش لون ✋
اتكلمت قبل كده عن ترطيب الشفايف في ريڤيو عن " تندر كير من اوريفليم " و دلوقتي هنتكلم عن خطوه متقلش اهميه عن الترطيب و هي الاسكراب 🍓 .
.
⏺انا بعمله في البيت لان معتقدش الجاهز هيدي تأثير اقوي من كده ❗

مكوناته :
سكر و ده اهم مكون في الاسكراب ❤
.
. قرفه ( لو مش عاوزه تحطيها عادي انا بحطها عشان تنشط الدوره المويه بس و تخلي الشفايف تحمر ) و خلي بالك بتتحط ربع معلقه ممسوحه كده علي كمية الاسكراب كلها بس 👌 .
.
عسل " اختياري " 🍯 .
.
زيت جوز هند " متحطيهوش في الشتا عشان هيتجمد " .
.
زيت لوز حلو ( مع الاستخدام بيفتح لون الشفايف ) .
.

زيت زتون ( مرطب قوي جداً للشفايف و لأي بشره جافه عموما لانه تقيل )

ملحُوظات بقي /
.
. 🔹الكميات مش بحطها بمعيار معين ف معرفش انا بخليه يوصل لقوام معين كده و ده اللي بيحددلي ان كده المعايير مظبوطه 👌 .
.
🔹مش لازم كل المكونات دي خالص انتي كفايه جداً تعمليه بزيت زتون و سكر المهم تعمليه و هيدي نتيجه حلوه 🙈 .
.
🔹 حطي الاسكراب في علبه فاضيه عندك تبقي غاسلاها كويس اوي و تمسحيها بكحول ✅ .
.
🔹 متعمليش الاسكراب و شفايفك ناشفه لازم تبقي طريه عشان متتعوريش يعني حطي مرطب قبل و بعد الاسكراب و دي حاجه مهمه 🚫
.
.

ازاي تستخدميه ❓
في ناس بتاخده علي فرشاة اسنان و تستخدمه بس انا بعمله بصوابعي عشان بحسه بيدخل بين شعر الفرشاه و مش بستفيد بيه ✋
.
.
بس كده ، و آسف
Read more
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ...
Media Removed
سلاام /..لايك ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس ... سلاام /..لايك

ببداء قصتي ،انا احب ولد خالي اسمه حمود المهم كنت احبه ويحبني وجاء يوم وضافني بيبي ام ياااه م انكر قد ايش كنت فرحانه ❤💃وصار يكلمني كل يوم وين رحتي وين جيتي يعرف كل حاجه وانا كنت اعرف عنه كل شيء وكانت حياتنا ماشيه عال العال وجاء يوم اخخ ي ذا اليوم المهم اللي قلب حياتي قلب كلمني بيبي ام وجلس يهاوش ويتكلم انتي تلعبي علي هذا جزاتي اني حبيتك تروحي لغير وقال لعاد تكلميني ولا تضيفيني وحذفني اي حذفني وانا مدري ليش😔💔بعد فتره عرفت وبالصدفه ان احمد ولد خخالي الثاني رايح لحمود وقال له ان هي ضحكت عليك ولاا تحبك هي تكلمني وقالت لي انها م تحبك بس تلعب عليك،ليش سواء كيذا لاان قلت لخته انتبهي لخوك زين وانا ولله كنت صادقه لنه كان يدخن ويمشي مع ناس استغفرلله وانا م قلت لخته عن اللي يسويه بس قلت تنتبه له هو حقد علي وراح قال الكلاام لحمود انتقام مني ،وجاء شهر 6 وكان زواج ولد خالتي والكل راح العرس من الظهر انا تاخرت بالكوفير واتصلت لبوي وقال شوفي اخوك اتصل لخوي جواله مسكر شوي اتصلت اخت حمود وجلست تقول ليش اتاخرتي قلت خلصت بس م فيه احد يجي لي قالت خلااص برسل لك السواق المهم بعد 30 دقايق رجعت اتصلت وقالت اطلعي حمود براء شلون كيذا قالت السواق راح يجيب جدتي ،مشيتها وطلعت لحمود وركبت وراء ولله كل خليه بجسمي انشلت بس شميت ريحت عطره جتني الدمع وصوتي انخنق وجلست تقريبا10قايق وانا صراع مع نفسي اتكلم واستغل الوقت لان القاعه بعيده ولا اسكت واترك احمد يكسرني بعدين قررت اتكلم واريح ضميري تكلمت وقلت حمود انا ولله م لي دخل قسم بالله م لي دخل م سويت شيء كله من احمد يبي ينتقم ليش قلت لخته عن اللي يسويه اخخخخخ وش قال قال اللي م يبينا م نبيه كليماته كنها سكين مستحيل انساها وابي اتكلم قطع كلاامي قال انزلي بدون هرج واجد نزلت والدموع بعيني والعبره بصدري بعد الزواج ودعنا خوالي ورجعنا تبوك وبيوم الساعه 2 بالليل كنت سهرانه اتصل جوالي اللي استغربته ان الرقم اللي حافضته رقم حمود يتصل رديت وكنت خايفه كثير لما رديت اقول الوو م احد يرد خفت حمود فيه شيء شوي رد وجلس يبكي ويقول انتي اول حب لي وتتركيني كيذا ليش تتركيني ليشش احسااسي ذاك الوقت ي رب م تجربوه يوججع ولله يوجع ابكي ومو قادره احكي شلون م ابكي وانا اشوفه يبكي بعدين سكر وجلست اخته ترسل تقول انتي مزعله حمود شيء طلع زعلاان مو راضي يكلم احد فقالت لها
Read more
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من ...
Media Removed
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريهاطيب ماما شاوريني تزوجت ورحت بمنطقه غير ... تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريها😒طيب ماما شاوريني😒
تزوجت ورحت بمنطقه غير عن اهلي .. عشنا مابيننا مشاكل لكن دايم يتمسخر على جمعات الحريم الاستراحات والمناسبات وغالباً يرفض وعادي ماكنت اعترض احاول معه لكن ما اسبب مشاكل جبت عيالي ..وتخرجت من الجامعه بصعوبه مع اني كنت متفوقه بالثانوي.كل اجازه اطلع عند اهلي بطلب منه ..قبل سنتين بعيد الفطر وداني لاهلي برمضان ورجع وليلة العيد جو اهله كلمته مره مرتين جواله متقفل لما اذن الفجر اتصل قلت وينك قال انا تعبان يمكن هالعيد مااجي ..ماكنت مرتاحه بس عادي خلص العيد رجعوا اهله كلن رجع بعد عشر ايام جا كنت على اتصال معه بالواتس فقط لما اتصل ابكلم مايرد بعد ربع ساعه يتصل علي كنت ملاحظه هالشي وقلت له وكان يصرف الموضوع .. المهم اخذنا ورجعت وعلى كلامه مشتاق ومدري ايش انا ماني من طبعي افتش لكن شفت رساله من الواتس برا واحد مرسل له هذا انا راجع وحاط علم دوله عربيه مشهوره بالفساد 😒
فتحت الجوال اقسم بالله ماتحملت الصدمه كان مسافر ايام العيد وشفت صور له مع حريم جالسه على رجوله ويرقص معها واشياء مخزيه كرييييهه
طلع علي تفلت في وجهه وصرخت لحد ما اغمي علي قسم بالله جلست ثلاث ايام على مويه فقط
مافيني اكل ولا انام كرررهته وكرهت اهله واهلي
كرهت حتى نفسي صرت شرسه طويلة لسان مع الجميع واولهم هو .. ابعدت عن العالم واقتربت لعيالي بس بس عيالي💔 تغير شكلي نحفت حيل ما قلت لاي احد ابداً ابد الى الان لما رحت لاهلي بابا شافني انصدموا من شكلي اصرو يسوون لي تحاليل عن سبب ضعف جسمي
انا ما اقدر انفصل عنه انا زي اللي بحلقه موس
لا اقدر اشكي ولا انفصل لكن هو اكرررهه احتقره ادعي انه يموت او يتعذب ودايم اقولها بوجهه تزوج روح عنا ما ابيك اكرهك انت مجرد الة صرف فقط لكن قلبي يكرهك مااا احبك سنتين ونص حاول فيني بس انا كارهته موب حب فيني بس ما ادري ليه متمسك ويبغاني ارضى لازم ارضى قلت ما راح اسامحك لا بالدنيا ولا الاخره ويوم القيامه انت خصيمي انا اكرهك لانك وسخ
انتهت قصتي عندكم لكن بالحقيقه ما زلت اعيشها الله يكتب لي الاجر ويمرض كل رجل يخون زوجته بالحرام جعلهم المرض اللي ماله طب ..
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
@_7ntsh_ هي اللي اختارتني ١-اسمي نوره واحب يسموني جود <span class="emoji emoji263a"></span>️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا ...
Media Removed
@_7ntsh_ هي اللي اختارتني ١-اسمي نوره واحب يسموني جود ️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا نوره بكبره ماحبهوش ٢-اخر العنقود وبنت لحالي كله عيال ٣- حساسه جدا جدا ووسواسيه بشكل مو طبيعيتقريبن لحد الشك ٤- ( غيوره) اغار كثير بس طبعا من اشخاص معينين اللي هم امي واخواني اذا شفتهم اهتمو ... @_7ntsh_ هي اللي اختارتني
١-اسمي نوره واحب يسموني جود ☺️اكره احد يناديني النوري ولا نويره اصلا نوره بكبره ماحبهوش😪 ٢-اخر العنقود وبنت لحالي كله عيال 😿💔 ٣- حساسه جدا جدا ووسواسيه بشكل مو طبيعي👀تقريبن لحد الشك

٤- ( غيوره) اغار كثير بس طبعا من اشخاص معينين اللي هم امي واخواني اذا شفتهم اهتمو لغيري وهملوني وقتها الاطم ذبان خشمي😤 ٥- اكااااببرررر بشكل اذا حسيت بشي ضايقني تعرففون لزوم اللي انا جبل مايهزني ريح ، ينقال لي " كبرياء انثى "🙍💔 ٦-فيني طيبه لحد السذاجه وبعض الاحيان اكره هالشي فيني ولا ابيه لان الطيب بزياده ينوكل😥ولا
٧- اتنننننررررففزززز بسرررررعه واعصب واطنقر كني طقاقه ماقالو لها تفضلي ع العشا ☺️💔 ٨- عندي افكار ومشاريع كثيره وطموحات من كثرها احسس انني بصير سيدة اعمال بس محد معطيني وجهه ولا احد مشجعني 😞💔 ٩- يعايروني "ام زقيم " او "زقم " عشان خشمي طويل 😿💔بلاهم مايعرفون الزين 💔💔💔 ١٠-اخواني يقولون لي انتي ام لسانين لاني لقلقلقلقلق كله اهاوش بالبيت ومايسمعني اصلا الا الجدران 😪💘 ١١- " الهذره الزايده " اسولف وااااجججددد اححسسسنني اغث اللي اسولف ع راسه 😿💔< تكره هالشي فيها

١٢-اجتماعيه بس للناس اللي احسهم وش زينهم حبابين ☺️ ١٣-اكره المجاملات المبالغ فيها اوك انجامل بس بشكل معقول مو بزياده " المجامله بالمعقوووووول"
١٤-ما اثق اببببددددن باي احد الا لما اعرف معدنه زين مو اي احد اقوله اسراري يعني ما اثق بسرعه < ومرره احب هالشي فيني😪 ١٥-احب اعتمد على نفسي بس للاسف كثير افشل 😞💔 ١٦-احب امزززح كثير واغلب مزحي وقح لازم اطرافي تشتغل عندي وقت المزح كف👋على بوكس 👊على رفس 👞"لاتشرهون 😿عايشتن بين عيال وش تبوني اطلع" واكره هالشي فيني لان مو كثير يتقبلونه " بس عموما احب اسويه 😂 ١٧-يبين على وجهي كللل شي الزعل والفرح والقمطه والحيا حتى لو متوهقه يبين علي "وجهي فضيحه + نكبه " 👊😿 ١٨-اهايط كثيرررررر لازعلت والله لاسوي والله لافعل "ولا جا وقت الجد كل الهياط اللي قلته يروح مع الهوى " 🙍💔 ١٩- مستحيل ازعل زعله طويله بسرعه احن وارضا☺️💔< في احلى مني اوه اقصد في احلى من كذا ؟ لا طبعا ،
٢٠- بكايه او بمعنى اصح " ام دميعه " بذات لما احد يحرق علي شي انا متحمسه له مسلسل او فلم او غيره☺️ وبس وسلامتكم
واختار اللي سويت لهم تاق

#٢٠_حقيقه_عن_نفسك 🙆
Read more
ٰ ‏<span class="emoji emoji2615"></span>️ Bonsoir ٰ كيفكم حُلواتي؟ جبت لكم شي يمّوتتت ومفروض متكلمه عنه من بداية August لأنو من وجهة ...
Media Removed
ٰ ‏️ Bonsoir ٰ كيفكم حُلواتي؟ جبت لكم شي يمّوتتت ومفروض متكلمه عنه من بداية August لأنو من وجهة نظري يصلح للصيف مرررره بسبب ثباته، قصدي عن شادو H&M الكريمي . صدق ثباته ما مر علي مثله لحد الحين! الثبات اللي يخوّف وانتي تحطينه لأنك اذا غلطتي بيخرب عليك كل شي. يعني يبيله وحده تكون بروفِشنال ... ٰ
‏☕️ Bonsoir
ٰ
كيفكم حُلواتي؟
جبت لكم شي يمّوتتت ومفروض متكلمه عنه من بداية August لأنو من وجهة نظري يصلح للصيف مرررره بسبب ثباته، قصدي عن شادو H&M الكريمي🌸
.
صدق ثباته ما مر علي مثله لحد الحين! الثبات اللي يخوّف وانتي تحطينه لأنك اذا غلطتي بيخرب عليك كل شي. يعني يبيله وحده تكون بروفِشنال فيه وتعرف تستخدمه صح!
ٰ
"لفّوا الصور وشوفوا مقاطع السواتش وتجربتي عليه وانا أمسحه وانصدموا من الثبات مثلي"
.
عندي درجتين منه وحده على ذهبي مطفي والثانيه على ماروني أو طوبي ، ومن زمان مشتريتهم بس توني أتكلم عنهم وأحس أخذوا حقهم من التجربه، جميل جداً جداً واللي يميّزه انو:
- ما يخطط.
- ما يروح بسهوله الا بريموڤر، يعني لو تفركين عينك بالغلط ما ينمسح معاك بس اذا استخدمتي ريموڤر بسرعه يروح وما يتعبّك.
- ما يتأكسد أو يتغير لونه مع الوقت.
- ثباته يوصل لوقت طويل مره.
ٰ
بس فيه عيب انو:
- صعب بالتوزيع والدمج إذا تركتيه على نفس المنطقه بجفنك لأكثر من دقيقه ، وبالتالي إذا بتعدلينه لازم تستخدمين ريموڤر أيًّا كان "غسول أو وايبس أو غيره"
ٰ
عموماً المنتج مرررررررره بطل ويستاهل تشترينه وتجربينه وحلو يكون عندك منهم ألوان أساسيه و أعتبره قفزه قويه بحَق ميك اب اتش اند ام ، ويستاهل برضو انك تتعلمين عليه وصدقيني بتحبينه وتعتمدين عليه بكثير لوكّات، وسعره ما اذكر انو تعدّى ٥٠ او ٦٠ ريال💕🌸🌸
ٰ
الدرجات اللي عندي:
- SHIFTING SANDS.
- MULBERRY MIST.
ٰ
ٰ
#nouraartistwith_shadow
#nouraartistwith_shadow
Read more
#Repost @i_ghafi with @repostapp. ・・・ ـ أستاذ المُخرجين : #حاتم_علي يلخّص في 15 ثانية عيوب الدراما الخليجية ! على مدار عشرين سنة تقريباً ، تغيرت الدراما الخليجية ( 180° ) وبقيت ثلاث عيوب صاااااااااامدة لم تتغير ! مكياج الفنانات - حوار النفس - مشاهد الفلاش باك رح أتكلم عن المشاكل الثلاث ... #Repost @i_ghafi with @repostapp.
・・・
ـ

أستاذ المُخرجين : #حاتم_علي يلخّص في 15 ثانية عيوب الدراما الخليجية !
على مدار عشرين سنة تقريباً ، تغيرت الدراما الخليجية ( 180° )
وبقيت ثلاث عيوب صاااااااااامدة لم تتغير 😁 !
مكياج الفنانات - حوار النفس - مشاهد الفلاش باك
رح أتكلم عن المشاكل الثلاث ، كل مشكلة في بوست لحاله !
-

اليوم رح أبدأ بـ : #مكياج_الشخصيات_النسائية
للأسف المخرجين عندنا يتهاونون كثييير في مسألة المكياج
شخصياً عندي قناعة تامة إنه المخرج الفاهم
هو اللي يفرض كمية المكياج على الفنانة " وليس العكس "
مثل مُنير الزعبي في مجموعة إنسان وأبوكريم وصديقات العمر !
و علي العلي في شوية أمل و أكون أو لا !
هنا يتضح لك المخرج اللي حريص على أبسط الأمور
-

بيجيني واحد يقول طيب اذا صار الدور يتطلب !
مثل شخصية فاشنيستا مثل بثينه
أو صاحبة صالون تجميل مثل الهام وفاطمة ؟
هنا اقولك صح ، معاك حق .. بس تعال ياحبيبي !
الفاشينستا أو صاحبة الصالون لازم تتكشخ في بيتها بعد ؟
الهام الفضالة وفاطمة الصفي في #صديقاتي_العزيزات
فُل ميك أب في ( كللللل مشهد ) ملاحظ إنت ؟ في كلللل مشهددد
في الصالون في البيت في غرفة النوم في المطبخ في المستشفى
وش ذا الوجه اللي ماياخذ اجازة ؟
بالنسبة لبثينه دورها في #حرب_القلوب فاشينيستا
اتقبل انها تطلع كاشخه وبماركات و الخ ..
ولكن !
لا أتقبل أبداً إنها تطلع بمشاهد البيت أو وقت النوم بفُل ميك اب بعد !
وللأسف اللي لاحظته إن جميع الشخصيات في المسلسل فُل ميك أب
ماراح احكم من الحين ولكن هذا اللي تبيّن من الإعلانات
وعلى فكرة ، هالمشكلة مو بـ #حرب_القلوب بس !
الصور اللي فوق من اربع مسلسلات وكلهم نفس الشيء !
#أمنا_رويحة_الينة ، #حال_مناير ، #في_عينيها_أغنية
-

أنا هنا أحمل المُخرج ( 80% ) من المسؤولية ، والفنانة ( 20% )
إذا المُخرج غفل أو تغافل عن هالسالفة ..
الفنانة لازم يكون عندها وعي وإدراك !
بكل بساطة ، إنتي بنت هالمجتمع !
الشكل اللي تظهرين فيه بحياتك اليوميه طبّقيه عالشخصية !
المكياج الثقيل للمُناسبات ، الخفيف للطلعات
مستشفى ، بيت ، غرفة نوم .. هنا بدون مكياج تماماً !
-
#إفتكّوا_بالعافية 🌹
#GHAFi |✒
Read more
" ملاك وراكان " الا هي لـفت ع اللي وراها فـــار دمـها بعصـبيه كان واحد فيهم يتحرش فيها ! : خـــيـــر ...
Media Removed
" ملاك وراكان " الا هي لـفت ع اللي وراها فـــار دمـها بعصـبيه كان واحد فيهم يتحرش فيها ! : خـــيـــر انـــت تمــد ايــدك ي متخلف ! سحبها راكان له : اهـــجدي وفهميني شفيه ! ملاك بنظرات حاده ف هالشخصين كانو اجانب ولا فاهمين وش تقول لهم ! لاشعورياً انتبهت للي مرت من جنبها استوقفتها وسحبت كوب ... " ملاك وراكان "
الا هي لـفت ع اللي وراها
فـــار دمـها بعصـبيه كان واحد فيهم
يتحرش فيها !
: خـــيـــر انـــت تمــد ايــدك ي متخلف !
سحبها راكان له : اهـــجدي وفهميني شفيه !
ملاك بنظرات حاده ف هالشخصين كانو اجانب
ولا فاهمين وش تقول لهم ! لاشعورياً انتبهت
للي مرت من جنبها استوقفتها وسحبت كوب الموكا
من ايدها لفت ع هالشخصين وبلمحه البصر قبل
م يوقفها راكان الا كبتهم بوجييهم !
كــــانــــت صــــدمــــه لـــهــم !!
راكان بــوســع عــيـونـه فـيــهـا ! : مجـنونــه !
لفت عليه ملاك بعصبيه : يـتـحــرش فيـني !
الا بهاللحظه سـحبها راكان ع ورا لما انجـن واحد فيهم
كان بيتهــجم عليـها وقـف بوجهه راكان وملاك وراه !
مسـك راكان ايـده اللي كان بيمـدها ولفـها بنظرات
حاده نطق بتهديد له بـالانقلش انه بيكسر ايده لو مدها !
الا ضــرب الشخص ب ايده الثانيهه ببـطن راكان اللي
انحنـى من الالم ! شــهقـت مـلاك مفــجـوعه !وهو بيضـربه الا رفع راكان نفسـه بسرعهه وابتعد
عنـه تفادى هالضربه مســكه بسرعه راكان ووجــه
لــه لـكــمـه ع وجــٰهـه طاح هالشخص ع الارض
الا التفت وراه ع صراخ ملاك لما مسكها الثانــي
من اييدها بيسحب حجاٰبـها الا سحـبــه راكــان بقـوه
ولـفــه عليــه وهو ماسكه من ياقتهه رفــسه ب ركبتـه
ببطن هالشخـٰص ودفــه الا شهقت : رااااااكــان ورااك
لـف راكــان ورااه بــسرعـه الا كان بايده السكين
وهو بيطعنه الا ابتعد راكان وضـربه ب رجلـه تحت
بطنه طـاح هالشخــص متألـــم !لف راكان بسـرعـه
مســك ايدها بعد م تجـمهرو النـاس حولــهم
ســحب ملاك بســـرعه يركض يدري انهم لو بقو ثانيه
وحده بتكون نهايـتهم ع ايـديهم دف النــاس عن حولــهم
بســـرعه يركضــون وهو يتلفت وراااه الا
توسـعت عـيونــه بصـدمـه لمــا شافهم يلحقــونهم
راكان بعصبيه لف قدامهه وزاد بركــضــه ب انفاسـه
السريعه
بعصبييه وهو يدفهم عن طريـقـــه : الله ياااااخـذهم وياخــذك معهـم !
ملاك بقهر : انا وش دخلنـي
سـُحبها راكان بــسرعه ودخلــو ممـــر ضيــيق بين بين مباني
ثم فتح باب الخلفي للمبنـى
ودخلو ع اخــــر لحظــه سكر البـُاب قبل ثانـُيه من
دخــول هالشخصيـن للممـر سحبها وحطها ع الجدار
قباله! واستند ب ايده ع الجدار بجنبها نزل راسه يلقط انفاســه ! وهي تطالعه تتنفس بسرعه !! نطقت : تظـ..
الا رفع راسه وحط ايده ع فمها بسرعه : سوي فيني خير واسكتي !
طالعها بنظره اخيره ثم صد ونزل ايده التفت للباب
فتحه بهدوء طلع تلفت حوله م لقى احد لف عليها : مصيبه انتـ..
الا توســعت عيــونه بصــدمه م لقــاهـا !!فجـــأه اختـفت؟!!!
Read more
الكلام ده من سنة .. يوم بنضحك ويوم في عزا <span class="emoji emoji1f447"></span> أعز صديقة ليا أنا وأمي .. مامتها ماتت امبارح مارحتش العزا ...
Media Removed
الكلام ده من سنة .. يوم بنضحك ويوم في عزا أعز صديقة ليا أنا وأمي .. مامتها ماتت امبارح مارحتش العزا بالولاد بس رحت ازورها النهارده في بيتها .. حضنتها اوي علي الباب .. مش بعرف اعزي مفيش كلام يتصب علي نار القلب يخمدها .. مفيش .. قلتلها انا بحبك حضنتها وبس .. رحتلها لابسة اسود ومعيطة .. قعدت تكلمني ... الكلام ده من سنة .. يوم بنضحك ويوم في عزا 👇

أعز صديقة ليا أنا وأمي .. مامتها ماتت امبارح مارحتش العزا بالولاد بس رحت ازورها النهارده في بيتها .. حضنتها اوي علي الباب .. مش بعرف اعزي مفيش كلام يتصب علي نار القلب يخمدها .. مفيش ✋ .. قلتلها انا بحبك 💗
حضنتها وبس .. رحتلها لابسة اسود ومعيطة .. قعدت تكلمني عني وعن حياتي ونرغي عن الحياة مش عن الموت .. هي أكتر حد فرفوش في الحياة وانا راجعة قررت اتصور صورة وحشة بشكلي البشع .. اللي من غير ميكب ومن غير لبس حلو ومن غير الوان .. علشان أنا بشر زي ما بخزن اللحظات الحلوة محتاجة أدون اللحظات الصعبة وأشاركها !
الموت عظة .. كلنا هنموت .. كل اللحظات الحلوة والمؤلمة هتتلاشي .. ولا حد هيفتكرك كمان عشرين سنة من دلوقتي خلاص بس احنا بنعافر ونتخانق ونبعد عن بعض ونكابر
عايزة دش سخن وحضن دافي ونسكافيه ريحته حلوة وهنام قتيلة .. تصبحوا علي أيام بتقدروا فيها الناس اللي بتحبكوا وبتعرفوا تحضنوهم وتسندوهم .. النهارده يوم وحش بس لازم بكرة في يوم حلو مستنينه 👍
Read more
 #Repost @nadastips (@get_repost) ・・・ L’Oréal elvive repairing hair conditioner <span class="emoji emoji2764"></span>️ بلسم لوريال ...
Media Removed
#Repost @nadastips (@get_repost) ・・・ L’Oréal elvive repairing hair conditioner ️ بلسم لوريال للشعر التالف، اولا قبل م ابدأ البوست انا مش قصدي بإنه بلسم معالج اني بستخدمه في علاج شعري، عايزه تعالجي شعرك يبقي شامبو وبلسم طبي منغير اي ماده كيميائيه انا بتكلم في انه حسن من مظهر شعري وحساه ... #Repost @nadastips (@get_repost)
・・・
L’Oréal elvive repairing hair conditioner ❤️
بلسم لوريال للشعر التالف، اولا قبل م ابدأ البوست انا مش قصدي بإنه بلسم معالج اني بستخدمه في علاج شعري، عايزه تعالجي شعرك يبقي شامبو وبلسم طبي منغير اي ماده كيميائيه انا بتكلم في انه حسن من مظهر شعري وحساه احسن من الاول، وبس كده..


برضه هو بالسيراميد وللبنات اللي مقرتش البوست اللي فات هتكلم عن السيراميد .. السيراميد دي ماده بتعمل علي اصلاح الشعر التالف وده عن طريق انها بتسد التشققات واعاده عزل الياف الشعر وبكده الشعر بيرجع للشعر روقنه وصحته.


ايه هي علامات التلف الخمسه طيب؟ هما تكسر الشعر وبيكون خشن مترهل واطرافه مقصفه ..
ده بيعالجها المفروض وانا شايفه من خلال تجربتي انه فعلاً بيحسن الشعر جدا من حيث الشكل والملمس بس الاطراف لازم عادي تتقص لان دي حاجات محروقه.


طب بنستخدمه ازاي؟ بنحط شويه علي الايد وندعك بيهم الاطراف من تحت ونفضل طالعين لحد ما الشعر يكون كله في بلسم بس منوصلش لفروه الرأس لانه مضر ليها.
ونشطف الشعر كويس بعدها..


بحبه جدا بس لسه عايزه اجرب حاجات تانيه.. استنوني ان شاء الله هجرب واقول لكم علي طول❤️


اللي مشافتش لسه بوست الشامبو تروح تشوفوا وكمان متنسوش تشوفوا ازاي تعرفي الزيوت المناسبه لشعرك في بوست المساميه ولو البوست طلعلك في الاكسبلور متنسيش فولو @nadastips


اي سؤال تقدروا تسيبوه في الكومنت او مسدچ ومتنسوش تدعموني بلايك لو عجبكوا البوست عشان اتشجع وانزل حاجات اكتر❤️ #nadasreviews #nadastips #loreal #hair
Read more
ونطقت بغيره بدون ما تحسب عواقب كلامها/انت هنا من ثلاث ايام بس ولقيت خالي عبدالرحمن يوقف في وجه الكل واولهم خالتي العنود اللي كسر قلبها عشانك قال هذا ولدي رضيتوا و لا مارضيتوا -انخنق صوتها بـ البكاء- اما انا فـ ما لقيت الا امي المريضه اللي خذلتني بضعفها وخنوعها لسيطرة اخوانها بسبب اخطائها اللي ... ونطقت بغيره بدون ما تحسب عواقب كلامها/انت هنا من ثلاث ايام بس ولقيت خالي عبدالرحمن يوقف في وجه الكل واولهم خالتي العنود اللي كسر قلبها عشانك قال هذا
ولدي رضيتوا و لا مارضيتوا -انخنق صوتها بـ البكاء- اما انا فـ ما لقيت الا امي المريضه اللي خذلتني بضعفها وخنوعها لسيطرة اخوانها بسبب اخطائها اللي دثرتها السنين ومادثرتها قلوبهم
السوداء لي هنا 10سنوات محد وقف بصفي محد ساند انكساري في امي وفي ضياعي من ابوي
كل همهم ان محد يكتشف ان عارهم المستور و وجودي هو بصمة عارهم..
ضم حواجبه بشكل متقارب حتى إتصلت ببعض تماماً
بإستغراب واستنكار لـ اندفاعها وسرعتها بـ الكلام
مافهم شي ولا حاول يفهم لان كل كلامها يضرب ببعض بتناقض
اخذت نفس تلتقط فيه انفاسها وتبلل ريقها وشفايفها تتقوس
بضيق ادركت انه مافهم كلامها اهتزت شفايفها
وفتحت فمها والحروف تنساق منه بدون ما تحس/انا مو بنت عاصي ولا بنت عبدالرحمن انا بنت سارة اختهم “سكتت لحظه تراقب ملامح وجه اللي ما تغيرت فقط انشدت رقبته للأعلى وعروقها تبرز ..كملت”سارة تصير عمتك تزوجت ابوي الكندي الجنسية لما كانت مبتعثه في كندا وهم ما يدرون لما عرفوا اخوانها اجبروها تنفصل عن ابوي و عشان ما انحرم من امي وبنفس الوقت يدفنون سالفة زواجها اللي بتكون لهم فضيحه قالوا اني بـنت عاصي من زوجة اجنبية…
هنا إلتفت علي بقوه و بؤبؤ عينه يتسع بوضوح في عدسات عيونه العسليه الفاتحه حيل..تقدم خطوه مني وفتح فمه و تمتم بكلام ما سمعته ..
انا مدري ليش قلت له هو بالذات عمري ما قلت لـ حد هذا السر
اللي اخفيته بصدري سنين
فليش الحين بذات اكشفه لهذا الغريب
يمكن لاني ابيه يستر علي وما يقول لـ خوالي وادخل في مشاكل جديده معهم؟
او يمكن لاني ابي اكسبه بصفي
لانه الشخص الوحيد المحايد في العائله
بعكس ليث ورشا وعروب اللي مرات يميلون لـ خالتهم هند
بس هذا غريب ودخيل مثلي. '. '
بجاد عيونه عليها بدون ما يصد والصدمه استوطنته تمتم بتحريك شفايفه بدون صوت/مـثلـي بالضبط؟
ارمش بسرعه وصد عنها وهو يجمع قبضته بقوه
ما تعاطف معها ابد رغم نبرة صوتها الباكيه وصدق اللي اكتشفه بكلامها ..لان وضعه مهوب احسن منها..
بس هذا ما يبرر لها خروجها بهذا الوقت مع ذاك الاشهب اللي وجهه مملوط كانه كلب اجل طلع كندي
وهنا بس رجع الغضب يسيطر عليه من جديد
بعد ما نساه بسبب كلامها اللي صدمه
نطق بزمجه عاليه وبامر/انقلعي من قدامي لداخل الحين قبل اجرم فيك

شدت على عبايتها بإرتياح انه اعتقها ومشت بهروله متعديته لداخل البيت

وقف في مكانه ثواني ورفع عينه للمكان اللي كانت واقفه فيه
والهواء يداعب شعره و يلعب بثوبه اللي اتسخ من الإسفلت
Read more
اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ...
Media Removed
اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ما بتستحي او اهلك شو بقولوا او هالشي صح او غلط ؟ ما كنت بعرف الجواب بس من فترة اكتشفت الجواب ، بس بقدر خبركم انو من انا و صغير و من قبل السوشيل ميديا كنت دايماً شغل الكاميرا و صور و كنت انبسط بس احضر حالي كتير ... اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ما بتستحي او اهلك شو بقولوا او هالشي صح او غلط ؟ ما كنت بعرف الجواب بس من فترة اكتشفت الجواب ، بس بقدر خبركم انو من انا و صغير و من قبل السوشيل ميديا كنت دايماً شغل الكاميرا و صور و كنت انبسط بس احضر حالي كتير حس بسعادة . يمكن كتار ناس بيعرفوني عن قرب و بيعرفوا انو اللي عم سجلوا بمدة خمس دقايق ما بيشبه حياتي اليومية العادية الروتينية بس بحب شعور اني اقدر اطلع من حالي و كون شي جديد متحدي كل الخوف و التقاليد و الجرأة اللي عملت مني شخص جديد قوي محصن مع العلم في ناس بيتشوفني غريب في ناس بتعتبروا خلل جنسي مع انو ما في ترابط بين اللي بيعملوا و الغريزة الجنسية. حكيت كتير سامحيني اصالة. بس الجواب هو انو هالشي بيعطيني سعادة ما بتنوصف و لليوم ما لقيت شي بديل يعطيني هالكم من السعادة و اذا من خلال نشري ل هالمقاطع عم بقدر اسعد البعض كمان رح كون سعيد و اذا لا اكيد بكون كمان اسعدت نفسي و هيدا الاهم بالنسبة لي . الحياة مرتبطة بسعادتنا و السعادة بتجي و بتروح ازرعوا بتلاقوا. بعتذر على الجريدة اللي كتبتها بتمنى لو بدي اخد من وقتكم بس تقروا اللي كتبتوا. ولا مرة خططت او فكرت شو وكيف وليش وين بدي صور لما حس بدي صور شي دغري بيركب المشروع. بطلب منكم تعملوا كل شي بتحبوه و مش شرط تعملوا متلي انا ولا مرة طلبت من حدا يعمل متلي بس بطلب منكم تعملوا اي شي ممكن يحسسكم بالسعادة الله يسعدكم سعادة تنسيكم هموم الكون 🙏🏼 واهم شي انو كل شي منعملوا لسعادتنا يكون بعيد عن الاذية والكراهية❤️ شكراً من القلب للصديق الغالي @farouk.fadfoudd دايماً بتعبك معي بس حتى انت بشوف الفرحة بعيونك انت و عم تصورني. اما النجمة نوال الزغبي⭐️ ما بقدر اكذب على حالي وعلى مشاعري انو هذه الانسانة كمان بتعطيني سعادة كبيرة بحياتي و لو انا انسان مش حقيقي و غير صادق بمشاعري ما كنت بصور اغاني نوال بس انا فعلاً بحبها و سنين عمري و مشاعري كلهم مرتبطين فيها يعني السعادة بتكون دوبل لما صور اغاني نوال وانشالله نوال يوصلك ١٪؜ من حبي الك بس تحضري الكليب بكون انا راضي. و ما حدا يحسدني على سعادتي عشان انا و عم بكتب هيدا البوست رح اغرق بدموعي😭 #روحي_يا_روحي #نوال_الزغبي #علي_فارس #سفير_السعادة #rouhi_ya_rouhi #nawalelzoghbi #Alifares #Aloushatv #coversong @nawalelzoghbi @miss.marii24 #beirut #lebaneseandproud #happiness #newyork #USA #australia #Asia #Africa #middleeast #latinamerica #Europe #positivevibes Powered by #Pepsi #Merci #روتانا
Read more
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين ...
Media Removed
البارت ٣٠ ☆ _ _ _ إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ ... البارت ٣٠ ☆
_
_

_
إيلين بتوتر : ءءءااا بالبداية ابويا كان يشتغل مع عصابه قبل اكثر من 10 سنين و بعدين وقف الشغل معاهم وتركوه بحاله ؛ قبل شهرين بالضبط جاء فيصل وعصابته لبيتنا وكسرو مل شيء وضربو أبوي قدامي لحد م أغمى عليه وأنا اتفرج واصرخ مني قادرة اسوي شيء !! ومن بعدها أخذو أبوي وأنا فيصل هددني انفذ المهمه او بيقتل ابوي ؛ بدون تفكير وافقت قبل لا اعرف وش هالمهمه وبعدها قال لي ان مهمتي اقتل فهد ؛ بالبداية رفضت اني اقتل بني ادم! وكل ماقالي كنت ارفض لكن بدأ يعذب ابوي وكان يتصل علي ويسمعني صوته وهم يضربوه غصب عني يا فهد وافقت ماقدرت اتحمل!
فهد-يعقد حاجبه-: لكن ليش يبون يقتلوني؟وش سويت طيب؟
إيلين: ما ادري! صدقني ما ادري محد قالي شي غير اني .. آقتلك
نواف: شفت يافهد قلت لك مجبوره ومستحيل ايلين تسوي كذا
ايلين: اي غصب عني وانا اعتذر للكل والله العظيم غصب -بدت تبكي-
رائد: خلاص ي إيلين لا تبكي ؛ الحين خلونا نفكر كيف حنتصرف
نواف: إحنا لازم نفكر بخطه ننقذ فيها سلمان حتى نعرف سالفته معاهم ولإن أكيد له علاقه بفهد اللي هو تركي .. وبنفس الوقت لازم نورط فيصل وعصابته وتحاصرهم الشرطه ؛ ولكن السؤال متى وكيف .. رائد:وش رأيكم دام ان العصابة تثق بإيلين ! نخلي إيلين تتفق معهم إنها تسلم فهد لهم بدل لا تقتله وهم اللي يقتلوه ؛ وبهاللحظة أكيد حيخطفو فهد منها وهنا نخلي الشرطه تدخل وتلقي القبض ع فيصل وعصابته !
نواف: رائد ي ذكي على اساس الشرطه على طول بتصدقنا إن فيصل مجرم وتلقي القبض عليه ! ترا ذا فييصل ! رئيس شركات مشهور !!
إيلين: كيف تعرف إنه مشهور ؟ أنا بس قلت لك ان اسمه فيصل
نواف: لإني لي سنين وأنا احقق عنه .. المهم فعندي خطه افضل بس اول شيء ؛ ايلين انتي تعرفي مقر العصابه ؟؟ إيلين: لا م أعرفه 💔
نواف: طيب اسمعيني وش بقول ..
الحين تكلمي فيصل وتقوليله .. أهلا رئيس فيصل ؛ أنا خلاص قربت أنهي المهمة اللي طلبتها مني وهي إني اقتل فهد ؛ ولكن قبل لا أقتله ابي اتطمن وأشوف أبوي اللي خطفته وهددتني فيه وأتاكد إنو بخير ؛ وطبعا قبل لا تكلميه تسجلي المحادثه .. وذا حيكون دليل مبدئي إن فيصل يبي يقتل فهد عن طريقك وبنفس الوقت خطف أبوكي ..
إيلين : ءاااا طيب
فهد: يلا الحين اتصلي .. _
_
- اتصلت إيلين على فيصل وو
نهاية البارت ؛ توقعاتككم ؟!
.
.
الصوره من : @hivkmat
Read more
 #chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف ...
Media Removed
#chapter100 بالمجمع____ كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد! ____________________ كادي: يلا طلعي انه برا جوانه: ... #chapter100

بالمجمع____

كادي زهبت ومثل ماقالها صقر مايبيها تهبب بنفسها! وليان عاندت يوسف وسوت اللي براسها بس ترا كادي ماتدري ان ليان راح تكون موجوده ولا ليان تدري عن كادي مثل ماقلت لكم بالفترة الاخيرة حياة الجامعة بعدتهم عن بعض وايد!
____________________
كادي: يلا طلعي انه برا
جوانه: زين
_________________
ليان بينها وبين نفسها: عباله بخرعني يعني ويا ويهه! اصلاً منو اهوا عشان يتحكم فيني حمدلله والشكر.. ابو البنات لعبته مو علي انه .. هففف وانه ليش ذابحة عمري عليه شعليي منه حياتي انه اللي اديرها.
( ليان حارقة اعصابها عليه وخايفه بس ماتبي تبين حتى حق نفسها😂 اي لان يوسف انسان بايع نفسه واللي براسه يسويه يسوويه!)
____________________
صقر: حبيبتي وينج؟
كادي: اوه صقر صبر زين اروح الحمام اعدل شكلي شدعوه
صقر: اقوول قعدي مكانج قعدي، ان تحركتي يا ويلج
كادي: الحين موو انه سويت لك اللي تبيه خلاص يعني انه بس الحمام بروح بس.. (شوي ولا اكو شباب تحرشوا بقروب بنات وصقر شافهم😂)
صقر: اقوول، كلامي اهوا البي بيمشي وبتقعدينن مكانج وان تحركتي بسحبج لي بيتكممم
كادي: اوهووو. بس زين
جوانه: انتي ماتستحين على ويهج؟ انه قاعده معاج وانتي عينج بالتلفون؟
صقر: شفيها جوانه معصبه
كادي: هااا ، انت وينك؟؟
صقر: شفييييج ممااتفهمممين ؟؟ نزلي عينجج لااا ابطهاا
كادي: بس بشوفك وين والله😭
صقر: جدامج
(رفعت عينها ولا اهوا قاعد جدامها لا ارادياً نزلت راسهاا ولونها قلب احمرررر )
جوانه: هو! شفي لونج قلب جذي
كادي: ها لا ولا شي
جوانه افترت: اهاا، جذي السالفه، عيل انه اقوم احسن؟
كادي: وييين تقومين شفيج ينيتي! قعدي بس قوليلي شكلي شلون؟؟
جوانه: مننن صجج بتجووفينه وشكلج جذي !! وعووو!
كادي: حلفييي عاد امبييه جوانهه قومي نطلع بسررعةة
جوانه:ههههههههههههههههه وايييي
كادي: قوووممي ليش تضحكيين
جوانه:ههههههه اضحك على حظي! ودي اجربه هالحب اللي مخليج جذي
بس لا والله شكلج يهببل شزينج
كادي: قولي والله؟
جوانه:والله تيننييين!! (طبعاً صقر؟ متنح في كادي واهيا ماتدري ، وشوي حس على نفسه لان اهوا مو مثل باجي الشباب اللي طايرين ومو هامهم شي ف..) صقر:حبيبتي انه بمشي
كادي: وين؟
صقر: اخذي راحتج كاهي جوانه معاج
كادي: فيك شي؟
صقر: لا حبيبي والله ماكو شي بس مابي احد يشوفني وانه متنح فيج خو ان قعدت زود مابشيل عيني
كادي: هههه يه
صقر: تبين شي؟
كادي: سلامتك
صقر: بس ها! مابيج تفترين
كادي: انشاالله
بس توصل البيت كلمني
صقر: ماشي، ديري بالج على نفسج
كادي: انشاالله
_____________________
حبيبي تطمن🎵❤️
Read more
. الصداقه مو بس وقت ما تحتاجني، الصداقة وقت ما أحتاجك <span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ شكرا لكل صديق بحياتي كان له موقف حقيقي. ...
Media Removed
. الصداقه مو بس وقت ما تحتاجني، الصداقة وقت ما أحتاجك ️ شكرا لكل صديق بحياتي كان له موقف حقيقي. شكرا لكل صديق لم يخفي عني ما لا يريد أن يُخفى عنه لو كان في مكاني، شكرا لكل صديق فرح بفرحتي و دعى لي أن الله يبارك لي فيما أعطاني، شكرا لكل صديق عنده القناعه و الرضا بما أعطاه إياه ربه و لم يحسدني على رضى نفسي ... .
الصداقه مو بس وقت ما تحتاجني، الصداقة وقت ما أحتاجك 🌹❤️
شكرا لكل صديق بحياتي كان له موقف حقيقي. شكرا لكل صديق لم يخفي عني ما لا يريد أن يُخفى عنه لو كان في مكاني، شكرا لكل صديق فرح بفرحتي و دعى لي أن الله يبارك لي فيما أعطاني، شكرا لكل صديق عنده القناعه و الرضا بما أعطاه إياه ربه و لم يحسدني على رضى نفسي بما أعطاني إياه ربي...شكرا لكل صديق لم يكتفي برساله عابرة بل و أصر فعلاً أن يكون بجانبي قبل القول، شكرًا لكل صديق قلبه علي و خاف علي من الزله قدر ما خاف على نفسه، شكرا لكل صديق قدّر الآلام اللي مرّت علي قبل أن تنزل به. شكرا لكل صديق لم ينتقدني و يحكم علي حين تشكلت و أعدت تشكيلي، شكرا لكل صديق لم ينهني عن فعل و ينتقدني و هو يرتكب ذات الفعل و لكن بالخفاء، شكرا لكل صديق كنت أولويته مهما كان كان له من مشاغل الحياة، شكرا لكل صديق رد عني غيبة و ما سمح لمن كان بأن يضرني خوفا على نفسه، شكرا لكل صديق إستمر في صداقته معي حتى عندما توقفت عن تقديم خدماتي المستمره و كنت أولوية نفسي و لو لوهله، شكرا لكل صديق قدّر عطائي و قيمتي و حافظ علي و لم يفرط فيني، شكرا لكل صديق عدني أخت مثل ما عديته أخت
.
شكرا
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f493"></span> يا رب تكونوا بخير و صحة و عافية<span class="emoji emoji1f618"></span> . الريفيو ده عن الروتين بتاعتي قبل اي مناسبة مهمة ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين يا رب تكونوا بخير و صحة و عافية . الريفيو ده عن الروتين بتاعتي قبل اي مناسبة مهمة زي العيد مثلا انا مش من البنات اللي بتعمل خلطات و ماسكات في البيت 🌚 بحبهم بس بكسل، يعني ممكن مرة كل شهر كل شهرين حسب المود لاني دايما مشغولة ف ببقي عايزة حاجة نتيجتها تحفة و في نفس الوقت سريعة و خطواتها ... ازيكوا يا حلوين💓 يا رب تكونوا بخير و صحة و عافية😘
.
الريفيو ده عن الروتين بتاعتي قبل اي مناسبة مهمة زي العيد مثلا 😁 انا مش من البنات اللي بتعمل خلطات و ماسكات في البيت 🌚 بحبهم بس بكسل، يعني ممكن مرة كل شهر كل شهرين حسب المود لاني دايما مشغولة ف ببقي عايزة حاجة نتيجتها تحفة و في نفس الوقت سريعة و خطواتها مش كتير⌛️
.
✳️ في ٤ خطوات بعملهم قبل الشاور:
.
١.بحط علي شعري زيت جوز الهند 🥥 من الجذور للاطراف و بكون سرحت شعري الاول عشان وانا بسرح شعري تاني بعد ما احطه ما يبقاش فيه اي شعر ملبك ف يتقطع، بسيبه زي ما احب ممكن ربع ساعة، نص ساعة، ٣ ساعات ⌛️ اي وقت علي ما يجي وقت الشاور 🚿
٢.بشيل اي ميكب لو كنت حاطة ميكب اليوم ده.
٣.بغسل اسناني، المعجون ده بالفحم جديد لسة بجربه و إن شاء الله هكملكوا عنه ريفيو بما ان منتجات باليا بدأت تنتشر💜
٤.ببرد القدم بالمبرد و هي ناشفة قبل ما تتبل مش قادرة اوصفلكوا الخطوة ديه بتفرق قد ايه✋🏼
.
✳️الخطوات الاساسية:

١.المُقشر ده من nature's bounty رهييييييب😍 ده بمستخلص الفروالة 🍓🍓
انا جربت المشمش و واحد تاني لونه ازرق، بس ده فعلا احلي واحد مش بستغني عنه، كمية نعومة للبشرة مش طبيعيه💓 المهم بعمل بيه ايه 🤔 جسمي بيبقي ناشف تماما ببدأ اعمل بيه تقشير لكل الجسم بدأً من القدم و لغاية وشي بفضل اعمل تقشير لحد ما احس ان انا كدة تمام👌🏼 هسيبه دقيقتين و ارجع افرك الجسم تاني ، هيكون نشف شوية و هيشيل اي خلايا ميتة في الجسم بالطريقة ديه، خلاص كدا جه وقت ال 💦
اغسلي جسمك و شوفييييي النعومة و قد ايه جلدك طري و منور 😍
.
٢.انا بكون حطيت المقشر علي وشي و عملت تقشير خفيف، ببل الفرشاه بتاعتي و بشغلها بعمل بيها وشي و رقبتي، ممكن تستخدمي اي حاجة عندك فرشاه زي ديه او السيليكون 💁🏻‍♀️
.
٣.الشامبو و ماسك الشعر،هنغسل شعرنا حلو جدا بالشامبو عشان الزيت، انا بحب ماسك الشعر اكتر من البلسم العادي و بحس مفعوله احلي بكتير و طبعا مع الزيت اللي كنت حاطينة هتبقي النتيجة وهمية بس الماسك هنحطه علي طول الشعر و الاطراف بعيدا عن الجذور 💆🏻‍♀️
.
٤.هنغسل الشعر و الجسم كويس جدا جدا و نرفع الشعر بعيد عن الجسم، دلوقتي دور الليفة المصرية بتاعتنا 😁 انا مش بحب اي اثر لشامبو او ماسك شعر علي جسمي لانه ممكن يعمل حبوب، ف هحط شاور چل و اعمل جسمي بالليفة و ضهري عشان ما يكنش في اثر لاي منتجات خالص❤️
.
٥.جلد القدم هيبقي طري جدا ف هقدر اشيله احسن و اسرع، هستخدم الحجر بتاعي💜 و كدة احنا خلطنا شاور 🧖🏻‍♀️
.
باقي الريفيو في كومنت🙈
Read more
 #سلسلة_الاستعداد_للجامعة : بما ان موعد الدراسة قرب وباقي له ايام قليله فقررت انزل امور وشغلات ...
Media Removed
#سلسلة_الاستعداد_للجامعة : بما ان موعد الدراسة قرب وباقي له ايام قليله فقررت انزل امور وشغلات نتوسع فيها باختيارات بعض الامور وناخذ رأي بعضنا بالافضلية. والاغلبيه راح يستفيدون خاصة المستجدات 🏻 واليوم بيكون عباره عن اهم شغلة بمسيرة الطالبه الجامعية في دراستها بحيث الوحده تعرف وش ... #سلسلة_الاستعداد_للجامعة :
بما ان موعد الدراسة قرب وباقي له ايام قليله
فقررت انزل امور وشغلات نتوسع فيها باختيارات بعض الامور وناخذ رأي بعضنا بالافضلية.
والاغلبيه راح يستفيدون خاصة المستجدات 👍🏻
واليوم بيكون عباره عن اهم شغلة بمسيرة الطالبه الجامعية في دراستها
بحيث الوحده تعرف وش الشنطة المناسبه لها بالجامعة .
بثلاث نقاط جداً مهمه قبل اقتناء الشنطة الجامعية .
1️⃣ اولاً .. حجم ونوع الشنطة :
طيب خلوني اذكر لكم النقطة الاولى
للشنطة الجامعيه المناسبه .
واللي ما اشوف فيها راي او اختيار واحد .
لانه يختلف من احتياج بنت للثانيه .. ومن تخصص لتخصص ثاني .. والاهم من الاسلوب الجامعي للطالبات .
خاصة لو كنتي مستجده لاتشترين
شنطة جامعة الا بعد الاسبوع الاول .
والسبب ؟
لانك اول شي انتي ماتعرفين وش المطلوب تشيلينه معك ( من لابتوب من كتب من ملفات من ادوات .. الخ ) .
ولا تعرفين نظام الدراسة والاسلوب اللي مطلوب منك .
فصعب جداً تختارين شنطة وانتي ماتعرفين وش تشيلين به اصلاً !!
يعني انا اتذكر اول ما درست جامعة
اخذت شنطة الظهر
بس للاسف غيرتها من ثاني اسبوع لاني
ما كنت احتاج لشنطة في هالحجم ابداً .
دراستي ادبيه وكلها كتب .
(وباليوم واحد بس اخذ كتاب على كتابين ) فتخليو مالي حاجه ابداً بالشنط الكبيره وحسيتها وزن زايد علي .
فصرت استخدم شنط الكروس بالجامعة وكتبي امسكهم بيديني .
وهذا هو نظام طلبة تخصصي 👍🏻
عكس بنات الطب لاحظت ان اشناطهم كبيره
لان احتياجاتهم واجده وغير عنا . ( فضروري تشوفين بنات تخصصك + وتشوفين احتياجك للدراسة ) .
2️⃣ اختيار شنطة تصميمها عملي ومريح :
بعد ما عرفتوا احتياجكم من الشنط للدراسة .
هنا ضروري تركزون على اريحية الشنطة .
يعني مستحيل
اخذ شنطة نظامها طقطق او فتح بالمناطيس
لازم اخذ سحاب لانه خيار جداً عملي
ومع كثرة الفتح ما تنخرب معي واتورط فيها .
غير كذا ضروري اركز بخيار شلون البسها
بدوام طويل بدون ما تسبب لي تعب او عوار بالكتف ؟
فاختار شنط الكروس بدال شنط اليدين .
لاني انساها وما احس بشي ثقيل ومتعب باليوم .
واركز على ان سير شنط الكروس يكون
من جلد مب حديد عشان ما اتضرر واجد مع الاستخدام اليومي .
3️⃣ لون الشنطة :
اشوف هالنقطه جداً مهمه . خاصة للبنات
اللي يفرضون عليهم لبس التنوره بوسط الحرم الجامعي .
دايما اختارو شنط جامعية بلون سهل يدخل مع اغلب التنسيقات ( مثل البني ) .
يعتبر لون عملي وخيار ممتاز لليوميات وسهل مع التنسيقات .
وابتعدوا عن الالوان الفاتحة لانها مع الاستخدام تحتك بالملابس وتبين انها مدقوقه ومكروفه .
#وش_افضل_الشنط_الجامعية_عندكم ؟
#يتبع
Read more
الكلام لك ياخوي انت اي انت <span class="emoji emoji1f449"></span>🏼،، وايضا لج انتي <span class="emoji emoji1f449"></span>🏼اختي اللي قاعده تقرين الحين .. . . انا بجاوب عالأساله ...
Media Removed
الكلام لك ياخوي انت اي انت 🏼،، وايضا لج انتي 🏼اختي اللي قاعده تقرين الحين .. . . انا بجاوب عالأساله اللي بقلوبكم واللي قاعدين تسألونها نفسكم يوميا وخصوصا لم تشوفون نفسكم بالمنظره ( المرايه ) او لم تحطون راسكم عالمخده قبل النوم😴 . . اي اي في امل تتغير ،، والامل كبير جدا وحتى هالبطن اللي مضايقتك ... الكلام لك ياخوي انت اي انت 👉🏼،، وايضا لج انتي 👉🏼اختي اللي قاعده تقرين الحين ..
.
.
انا بجاوب عالأساله اللي بقلوبكم واللي قاعدين تسألونها نفسكم يوميا وخصوصا لم تشوفون نفسكم بالمنظره ( المرايه ) او لم تحطون راسكم عالمخده قبل النوم😴
.
.

اي اي في امل تتغير ،، والامل كبير جدا وحتى هالبطن اللي مضايقتك تروووح غصبن عاللي مايرضا ليش محبط وليش محبطه !!
.
اي اي نعم هذي الترهلات اللي عندج تنشد وتنشد بنسبة كبيره ليش ضايق خلقج افا عليج !!
.
اي طبعا تقدرين وطبعا بتقدر ليش تقولون وين اقدر وصعب علي !! ابصم بالعشره وكلي ثقه ان اي تقدرين تغيرين وتكون عندج لياقه بدنيه وانت بعد لاتحسب نفسك انك ماتقدر ،، على فكره (( بس بيني وبينكم )) 🙊 مروا علي ناس اكثر من وضعكم واسوأ من ترهلاتكم بكثيييير ،،، بس ماشاءالله الحين اجسامهم ٠٠٠ واااو😉👌🏼 (( بس لايطلع الكلام بيني وبينكم اوكي ))🙊
.
بعدين صج ليش مالك خلق وتحسب ان اللي يبي يغير من نفسه لازم يمتنع عن الاكل او ياكل اكلات مالت دايت وهالخرابيط لا لا ابدا ،، عادي ترى بتاكلون اكلكم الطبيعي بس بدون دهون ضاره ( بس الدهون النافعه عادي )😉 نفس زيت الذره الطبيعي وزيت الزيتون✌🏼️
.
اي اي شفيج وانا اخوج يمدي يمدي افا عليج ،، يمدي بعدها فترة الصيف طويله ان شاءالله مايخلص الا وانتي عندج جسم حلو وتلبسين الملابس اللي تعجبج☀️ وانتي جسمج حلو ومشدود ومرسوم👌🏼😉 ،، عاد ملابس الصيف دايما لها نكهه خاصه😍💞 وبعد سوالف الصيف💦☀️ روعه ، ف لاتحاتين يمديج افا عليج💪🏼 والحين ماشاءالله كله مناسبات وعروس😻👰🏻
.
.
حامل ؟؟ الف مبروك والله يسهل عليج يا اختي ويوفقج ويارب تولدين بسهاله وولاده طبيعيه ،، اي طبعا حتى انتي تتغيرين وتصيرين افضل حتى بوقت الحمال ،، شنو حسبالج اللي تغيروا واهم حمّل افضل منج ؟ لا طبعا يخسون ماهم افضل منج ،، يلا اتخذي قرار عشان صحتج وصحته البيبي ،، وخل يعرفون الناس كلهم ان انتي قدها وقدود ورياضيه حتى وانتي حامل😉✌🏼️
.
.
نقدر ونقدر ونقدر .. مافي شي صعب .. مافي شي مستحيل .. بس نتوكل على الله ونخذ قرار اول خطوه وربي معانا وانا ماراح اقصر💪🏼🔥💪🏼🔥💪🏼🔥💪🏼🔥
.
.
💙وتصبحووون على طاقه الإيجابيه💙
.
.
❤️منشن اللي تحبونهم ويهمكم امرهم❤️
.
.
ودمتم سالمين #عبدالله_الشيرازي #رياضة #صحة #صحي #رجيم #دايت #حمية #غذاء #تمارين #سويدي #صحتي #جسم #فتنس #رشيقة #الكويت #السعوديه #الإمارات #قطر #بحرين #عمان ‏ #Sport #GYM #Healthy #Food #Fitness #Kuwait
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ مساء الخير يا ولاد <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji2764"></span> انتوا اللي اختارتوا اعمل ريفيو ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ مساء الخير يا ولاد انتوا اللي اختارتوا اعمل ريفيو عن الماسك ده فـ ياريت شوية تشفاعل . . مبدئياً اصحاب البشره الجافه و المختلطه المايله لجافه و الحساسه بشكل مبالغ فيه ميكملوش الريفيو اصلاً . . الماسك ده من هيمالايا بعشبة النيم و الكركم ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
مساء الخير يا ولاد 😂😂❤
انتوا اللي اختارتوا اعمل ريفيو عن الماسك ده فـ ياريت شوية تشفاعل 😂😂
.
.
🌿 مبدئياً اصحاب البشره الجافه و المختلطه المايله لجافه و الحساسه بشكل مبالغ فيه ميكملوش الريفيو اصلاً ❎😂
.
.
🌿 الماسك ده من هيمالايا بعشبة النيم و الكركم و هو عباره عن ماسك طيني و دي كلها مكونات تحفه للبشره خصوصاً الدهنيه منها ❤
.
. 🌿 دي مش اول مره اجيبه انا جبته قبل كده مره و احساسه علي الوش بيبقي منعش جداً و تحسي كأنك شربتي ميه ساقعه بعد ما اكلتي لبان نعناع هو الاحساس ده بالظبط 😂😂
.
.
🌿 بينضف المسام جداً جداً و بيقلل من ظهور الحبوب " بيقلل من ظهورها ، مش بيعالج الموجود و لا بيمنعها تطلع خالص " 😂❤
.
.
🌿 انا بشرتي دهنيه ف عجبني اوي لانه بينشف الدهون خالص لكن برده خلي بالك عشان بينشف الوش اوي يعني لازم بعده مرطب و كمان هو بيلسع في الوش كده شويه وانتي حطاه✋
.
.
🌿 بستخدمه مره او مرتين بالكتير اوي في الاسبوع و قبله بكون غاسله وشي بمية دافيه مايله للسخونه و عامله اسكراب عشان احطه علي بشره نضيفه و استفيد منه كويس 😍
.
. 🌿 انا بشرتي حساسه " مش اوي " بس حساسه و معمليش اي مشاكل بصراحه لا طلعلي حبوب و لا خلي بشرتي تلتهب و لا اي حاجه ، بس معرفش لو واحده بشرتها حساسه اوي ينفعلها ولا ايه فـ انا أُبرئ ذمتي منكم ✋😂😂
.
. 🌿 لما بحطه علي وشي بستني من 20:30 دقيقه علي حسب هو هياخد وقت اد ايه عشان ينشف و بعدين بشيله و بيبقي لازق اوي في الوش يعني هياخد وقت علي ما يتشال ، و بعده هتلاقي فيه احمرار في البشره لكن مجرد ما ترطبي و تستني شويه كل ده هيروح و وشك هيرجع هادي تاني 👏❤
.
. 🌿 سمعت انه بديل لماسكات كتير مستورده و اسعارها عاليه زي ماسك الطين الهندي و ماسك كوين هيلين لكن مجربتهمش الحقيقه بس ان شاء أبيع كِليتي الشمال و اجربهم 😂😂
.
.
🌿 سعره حالياً 58 جنيه و حجمه كويس بيقعد فتره طويله يعني 💕 و خلي بالك انك تبصي علي تاريخ الصلاحيه بتاعه و تشوفي بيقعد فتره اد ايه من اول ما يتفتح " دي حاجه مهمه جداً لازم تعمليها مع اي منتج تشتريه " ❤
.
.
🌿 اكيد هكرره تاني و انصح البنات اللي بشرتها دهنيه بيه هتحبه جداً 🙈❤
.
#دعم_نوسة_بلوقر_8 #ميكاب_ريفيو #ميك_آب #ميكاب #ريفيوهات #ريفيوز #skin_care #عناية_بالشعر #عنايه_بالجسم #عناية_بشرة #بلوجر_مصريه #بلوجرز_مصريات #بلوجرز_مصريه #بلوجر_مصرية #بلوجرز_عرب #بلوجرز_خليجيات #بيوتي_بلوجر #بيوتي #blogger #beauty #beautyblogger
Read more
. . ١٠ | #رمضان <span class="emoji emoji1f319"></span> اللهم كما بلّغتنا زين الشهور اجعل الريان بابنا ، والكوثر شرابنا واعتق رقابنا ...
Media Removed
. . ١٠ | #رمضان اللهم كما بلّغتنا زين الشهور اجعل الريان بابنا ، والكوثر شرابنا واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار . . صباح /مساء الخير🏻 شخباركم يا عرب مع برامج ومسلسلات مجدنا أنا بعطيكم ملخص بالنسبة لي🌝🏻 #برنامج_فضائي يجنن يا جماعة حماس🏻🏻 #مسلسل_رماد كلمة يجنن قليلة بحقه ... .
.
١٠ | #رمضان 🌙
اللهم كما بلّغتنا زين الشهور
اجعل الريان بابنا ، والكوثر شرابنا
واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار
.
.
صباح /مساء الخير👋🏻
شخباركم يا عرب مع برامج ومسلسلات مجدنا💙
أنا بعطيكم ملخص بالنسبة لي🌝🏃🏻
#برنامج_فضائي يجنن يا جماعة حماس👏🏻👌🏻
#مسلسل_رماد كلمة يجنن قليلة بحقه الصراحة😭😭👌🏻+الناس إللي يقولون يخوف بالله وش الشيء إللي يخوف به🤔😅
#برنامج_آت اتابع منه لقطات بس احسني للحين مو فاهمته☹😭
برنامج #استوديو_العمليات فكرته جديدة وبطله👌🏻
برنامج #حياة_تك اخذ من قلبي حتت مو حته وحد😭😭❤<<لكن الاسف ماقد ردو علي☹😭😭😭
.
.
وبس والله هذولي البرامج إللي اتابعهن+افتقدت مسلسلات المحيمد والمسلسلات التاريخيه هالرمضان بشكل🙁😢😢<<ان شاء الله كل رمضان يكون فيه عمل جديد للمحيمد ومسلسل تاريخي جديد😢😭😭
.
.
وبس والله انا اعطيتكم تقرير عن إللي اتابعهن وانتم كل وحدة تكتب تقرير عن البرامج إللي تتابعهن🌝🏃🏻🏃🏻
.
*أي صورة اعجبتكم الملونه أو أسود وأبيض+كواليس الصورة بالستوري👆
وبس والله آسفة على الإطاله وشكرا لكم👋🏻🙊❤
#قريتي_هرجتي_كلها_نقطة_من_فضلك 😊
.
.
.
#تصويري 📷
.
.
رايكم😊
#توتو_عاشقة_المجد
#سواليف_توتو_المجداوية
Read more
مساء الخير على الجميع<span class="emoji emoji2665"></span>️ شخباركم..؟ بسولف معاكم شوي من الأمور الصعبة أو الخارجة شوي عن سيطرتنا حركات ...
Media Removed
مساء الخير على الجميع️ شخباركم..؟ بسولف معاكم شوي من الأمور الصعبة أو الخارجة شوي عن سيطرتنا حركات اليد غير المقصودة من أطفالنا مثلاً عبود من فترة بسيطة عض ايده لأن حطها في فمه وماعرف يطلعها ولا عرف ينبهني لأنها صارت بشكل مفاجئ وطبعاً التهب الظفر بشكل كبير واضطروا يشيونه تحت بنج كامل ... مساء الخير على الجميع♥️
شخباركم..؟
بسولف معاكم شوي
من الأمور الصعبة أو الخارجة شوي عن سيطرتنا
حركات اليد غير المقصودة من أطفالنا
مثلاً عبود من فترة بسيطة عض ايده لأن حطها في فمه وماعرف يطلعها ولا عرف ينبهني لأنها صارت بشكل مفاجئ
وطبعاً التهب الظفر بشكل كبير واضطروا يشيونه تحت بنج كامل قبل مايوصل الالتهاب للعظم وتصير المشكلة أكبر
وبعد ماطلعنا من المستشفى بيوم خدش عينه بأظافره وشال جزء بسيط من القرنية مثل ماتشوفون بالصورة والحمدلله بعد فترة من استخدام المرهم والقطور طابت ربي لك الحمد
هالمشاكل اللي سواها صارت وهو نايم على ظهره
لما يكون قاعد حركات ايده تكون مدروسة أكثر ويسيطر عليها بشكل أفضل
في ناس اقترحوا علي فكرة القفازات اللي تكون فيها قطعة ربل من فوق خاصة بفترة التسنين وشريتها بس حسيت الفكرة مو عملية أبداً
شنو تقترحون..؟
.
.
.
.
.
⛔️ بالنسبة للي يسألون عن الفيديو الأخير وليش حذفته
بسبب تعليق أبداً ماعجبني
صح الحافظ رب العالمين بس ترى ذكر الله وكلمة ماشاءالله أبداً ماتضر بالعكس حلو يكون لساننا لهج بذكر الله بالذات إذا عجبنا شي
ضايقتني كمية الحسد بهالتعليق جنها مستكثرة على الولد ضحكته ترى حاله حال باقي الأطفال مو طول الوقت يضحك ومستانس لا ياعمري يتعب ويمرض ويصيح ويصرخ يمكن أكثر من باقي الأطفال بعد
للعلم أول مرة أشوف تعليق من هالنوع من فتحت الحساب للحين الحمدلله متابعيني كلهم يحبون عبود مثل مايحبون أطفالهم ويفرحون له من قلبهم إذا شافوا عليه تطور حلو مايزعلون ويتحسرون
وشكراً لكم كلكم على كلامكم الحلو على الڤيديو قريت كل التعليقات وأسعدتني ♥️♥️♥️♥️
Read more
في حلقه الاتنين من  #ومن_الحب_ما_قتل .. . . . . . دورجا يقول ان من يغلط سيعاقب علي غلطه . بارنيتيا ...
Media Removed
في حلقه الاتنين من  #ومن_الحب_ما_قتل .. . . . . . دورجا يقول ان من يغلط سيعاقب علي غلطه . بارنيتيا تحاول ان تقول شيء لكن ادارش لن يسمح لها ويقول انه سيقوم بطلاقها قريبا ويغلق الباب في وجهها ويقول لها انه لايريد ان يراها مره اخري . بارنيتيا تقرر الانتقام بينما راجيني تخطط لايقاف الطلاق ..راجيني ... في حلقه الاتنين من  #ومن_الحب_ما_قتل ..
.
.
.
.
.
دورجا يقول ان من يغلط سيعاقب علي غلطه . بارنيتيا تحاول ان تقول شيء لكن ادارش لن يسمح لها ويقول انه سيقوم بطلاقها قريبا ويغلق الباب في وجهها ويقول لها انه لايريد ان يراها مره اخري . بارنيتيا تقرر الانتقام بينما راجيني تخطط لايقاف الطلاق ..راجيني تقول ل لاكش انها خائفه من بارنيتيا ف اان تخبر سواره ان حمل راجيني كاذب وان سومي هي اللي حامل . لاكش يقول لها ان سواره ستتفهم الامل ويطلبمنها ان تخبر سواره في الوقت المناسب . سواره وسانسكاريتحدثون عن ادارش وبارنيتيا . سواره تقول ان ادارش بيحب زوجته كتير وان قلبها طيب بس هي غلطت فياتي ادارش ويعتذر منهم . لاكش يطلب منه عدم طلاق زوجته . ادارش يقول انه لا يستطيع التعامل معها او العيش معها ثم يعانق لاكش . اسره سواره يصلوا وسواره تعانق سومي . سوواره تسال سومي ما اخبار الطفل فسياتي الينا طفلين جداد عن قريب . دادي تقول لا هو طفل واحد من راجيني ! سواره تقول كيف ذلك ! ..بارنيتيا تتصل براجيني وتقول لها انها تريد رؤيتها هي وسواره غدا وتحذرهم من ان يرفضون . وتقول اذا رفضتي ساخبر سواره انك مش حامل ., راجيني خائفه وتخبر لاكش ولاكش يقول لها ان لا تقلق وان بارنيتيا لا يمكنها ان تفعل شيء ..تبدا حفل البوجا وتاتي بارنيتيا وهي مغطاه وجهها بالساري وراجيني تلاحظ ذلك .
.
.
.
Read more
الناس اللي منورين واللي لسه هينورونا <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f33a"></span> المكان مفتوح يوميا اللي حابب يشرفنا يتفضل استفسارتكم ...
Media Removed
الناس اللي منورين واللي لسه هينورونا المكان مفتوح يوميا اللي حابب يشرفنا يتفضل استفسارتكم عن الموديلات من اسعار والوان وخامات بعد اذنكم يعني هتبقا ع رسايل الصفحه او علي رقم الواتس 01110290445 وان شاء الله قريب كل موديل هينزل بوصفه الكامل بس تكون الصفحه كبرت والاكيد ان اسعارنا اقل اسعار ... الناس اللي منورين واللي لسه هينورونا 😍🌺
المكان مفتوح يوميا اللي حابب يشرفنا يتفضل
استفسارتكم عن الموديلات من اسعار والوان وخامات بعد اذنكم يعني هتبقا ع رسايل الصفحه او علي رقم الواتس 01110290445 وان شاء الله قريب كل موديل هينزل بوصفه الكامل بس تكون الصفحه كبرت
والاكيد ان اسعارنا اقل اسعار هتلاقيها في المحله كلهاا
#وتحدي
Read more
صباح السبت الجميل .. اليوم بتكلم عن مواضيع جي بخاطري و ابغي انفثها من قلبي .. اول شي مب يعني اذا طحت بمشكله ...
Media Removed
صباح السبت الجميل .. اليوم بتكلم عن مواضيع جي بخاطري و ابغي انفثها من قلبي .. اول شي مب يعني اذا طحت بمشكله او صار لي شي و فقدت شي اعزه .. تتمسخرون علي و تسونه حدث ممتاز للنقاش و تذكرون السالفه من فتره لفتره بس لتزيدون الاكشن بحياتكم ! يا عزيزي او عزيزتي هالمشاعر مني لرب العباد نقطه. و موضوع ثاني ليش البنت ... صباح السبت الجميل .. اليوم بتكلم عن مواضيع جي بخاطري و ابغي انفثها من قلبي .. اول شي مب يعني اذا طحت بمشكله او صار لي شي و فقدت شي اعزه .. تتمسخرون علي و تسونه حدث ممتاز للنقاش و تذكرون السالفه من فتره لفتره بس لتزيدون الاكشن بحياتكم ! يا عزيزي او عزيزتي هالمشاعر مني لرب العباد نقطه. و موضوع ثاني ليش البنت اللي تركب خيل تحطونها بقسم (فالته و عادي عندها) يا اخي السعاده مب بس بالحرام السعاده بعد بالحلال فخلوني استانس بوقتي مع خيلي.. ما عندي اهتمام ابدا ابدا ابدا بلفت الانتباه .. و الجو شتائي و ما ايي الا مره بالسنه و بالغصه .. خلونا نستانس به بسلام و راحه و سعاده .. و صح ليش الامتحانات ما اتي الا وقت الشتاء؟ ما يستوي ياجلونه للصيف مثلا !؟ و يحطون اجازه الصيف بالشتاء!؟ هههه #th3looobah #th3sketch #خربطات
Read more
سفير الأغنية الكويتية والخليجية #عبدالله_الرويشد ماتشوف شر يابوخالد و الصحة والعافية والتوفيق في أعماله المقبلة يارب انسى الزعل انسى اللي راح انسى الالم انسى الجراح طمني بس طمني بس طمني خّلني ارتاح طمني قول صبري راح طمني بس وواعدني لو تغيب عن بالك ما اغيب وواعدني بالسؤال ... سفير الأغنية الكويتية والخليجية #عبدالله_الرويشد ماتشوف شر يابوخالد و الصحة والعافية والتوفيق في أعماله المقبلة يارب❤️🌹❤️🌹❤️🌹❤️🌹 انسى الزعل انسى اللي راح
انسى الالم انسى الجراح طمني بس
طمني بس طمني خّلني ارتاح
طمني قول صبري راح طمني بس
وواعدني لو تغيب عن بالك ما اغيب
وواعدني بالسؤال لو يعني البعد طال
وواعدنيي بكلمتين مو اكثر كلمتين
ارضي فيهم حنين عمره سنين طمني بس
حبيبي انا بانتظار ياحبيبي
حبيبي انا بختصار خايف حبيبي
خايف غدر الزمان يطوي الحب اللي كان
و اسمع انك نسيت ومن عمرك انتهيت
ايه خايف مالزمان ياخذ مني الامان
واعيش بعدك غريب في ها لحياه
تدرى الهوى فيه الغروب
وشموع نشعلها وتذوب
بصمت وندم صمت وندم
وتدري الكلام له الف باب
وبحر السكوت خوف وعذاب
و آه والم آه والم
طمني بس #الكويت #حائل #الوطن #البحرين #الامارات #قطر #فنون #ماجد_المهندس #مريم_حسين #كاظم_الساهر #الرياض #هيا_عبدالسلام #علي_السلطان #عبدالمجيد_عبدالله #جده #هند_البلوشي #اسيل_عمران #الراي #احلام #سعوديه #الشاعر #بلقيس #عبدالله_رويشد
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
لما حصلت حادثه الاعتداء علي المصري ده في الكويت من ٨ شهور رحتله المستشفي وانا معرفهوش ونزلت فيديو ...
Media Removed
لما حصلت حادثه الاعتداء علي المصري ده في الكويت من ٨ شهور رحتله المستشفي وانا معرفهوش ونزلت فيديو ساعتها كنت غضبان من اللي حصل معاه ووصلت رساله للمصريين بلاش نقلل من نفسنا عشان اي حاجه وهددت ساعتها وانا شغال معاهم ووسطهم في الوزاره اللي هيفكر يمد ايده عليا هتتقطع قبل ماتترفع سواء كان غفير او وزير ... لما حصلت حادثه الاعتداء علي المصري ده في الكويت من ٨ شهور رحتله المستشفي وانا معرفهوش ونزلت فيديو ساعتها كنت غضبان من اللي حصل معاه ووصلت رساله للمصريين بلاش نقلل من نفسنا عشان اي حاجه وهددت ساعتها وانا شغال معاهم ووسطهم في الوزاره اللي هيفكر يمد ايده عليا هتتقطع قبل ماتترفع سواء كان غفير او وزير تغور الفلوس قصاد الكرامه ..
الكلام والفيديو ساعتها حرقهم قوي 😃 والبلد اتقلبت صحافه واعلام وتلفزيون لمده اسبوع كأني بن لادن عارفين ليه ؟ مش عشان غلطت في حد لا انا ماقلتش لفظ واحد خارج اللي قلته اي حد عنده كرامه هيقوله بس البلد اتقلبت عشان ازااااي مصري يتجرأ ويقول كده وشغال فالداخليه كمان دول ملهمش كرامه ولا صوت ولا ضهر وراهم ومتعودين نديهم علي قفاهم هنا وميتكلموش عشان الفلوس.. اترفدت من شغلي ورجعت بلدي الحمدلله رافع راسي وفخور ان سبب رجوعي عشان عندي كرامه ماتمسكتش بمخدرات مثلا الحمدلله بس زعلت ساعتها قوي من حاجه وحده بس لما سمعت بعد كده ان الراجل المصري ده اتنازل عن القضيه مقابل فلوس ... والحمدلله طلع راجل وماخيبش ظني فيه و ماتنزلش والحيوان التاني خد النهارده حكم بالحبس والحق رجع وابعادي انا مجاش عالفاضي 😎

الخلاصه ..
بلاش ناكل في بعض فالغربه لاننا وحشيين قوي هناك مع بعض وبناكل رزق بعض وباصين لبعض عشان القرش للاسف الا من رحم ربي .. ضهرك في ضهر اخوك المصري صدقني اخرتك في بلدك مفيش حاجه دايمه .. كرامتك اهم من اي شغل او غربه وفلوس ياتعيش بكرامه يا تغور اي حاجه تانيه وربك هو اللي بيرزق والحمدلله مرتاح في بلدي اكتر وربنا كرمني بزياده وعندي مطعم وعامل كمان اوفر اي كويتي يجيلي المطعم ليه مني سندوتش ببلاش اعانه مني ليه ورساله للطلبه بتوعهم عندنا هنا في مصر .. ياغريب كون اديب تصرفاتكم مش عجباني عشان ماتخدش علي دماغك وشكرا 😎

Aiman Mostafa
Read more
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي ...
Media Removed
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود ... جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود في الكون وحاجز أسود ومعتم كأنه الموت واقف قدامي وملازمني بكل ثانية. النوبة اللي ولا مسكن في العالم يقدر بس يهدأني وما يخليني أبكي وأصرخ والله كنت أقول في بالي أنا مو طماعة ما يحتاج الألم يختفي بالمسكن بس عالأقل لا يخليني أصرخ كأني طفلة رضيعة، روحي ذابت لأيام وأيام بدون غفوة ولا نوم بسبب ألم يسري فيني ويكسر عظمي وجسمي وروحي وعقلي وكل خلية فيني. فجأة الحرارة ترتفع وفجأة الدم ينزل وفجأة الاكسجين ينزل وكل شيء ينقلب أكثر وأنا في شعور هل كل هالعذاب في عالم بالدنيا؟ لو في مكان ثاني؟ مستحيل كيف يكون هالشيء قاعد يصير ليي وأنا لسى عايشة بالدنيا؟
دموع الماما والبابا شيء يخليني أحس بالضعف مليون مرة لأن ما بيدي شي أسويه عشان أمنع الألم إنه ما يخليني أكون بهالحال قدامهم، عاجزة عن أي تعليق قدام دموع أهلي والهم اللي حملتهم إياه خلال النوبة.
عاملات النظافة، الممرضات، الدكاترة، الزوار وكل من يمر جنب الغرفة يجي ويقول لي تقوي، تنفسي كويس، حاولي تهدأي وتذكري ربك وتقوي أكثر. والله يعلم الله إن الشيء مو بيدي الألم اللي كان فيني ما يعرف معنى القوة ما يعرف معنى الهدوء ، زلزال قاعد يسري في جسمي ما يرضى يخليني أهدأ أتنفس، أنا لو بيدي هدأت وسكتت وحاولت أتنفس بعمق وأحاول أقنع نفسي ان الألم قاعد يخف، بس والله مو بيدي هالشيء هو شيء خارج استطاعتي. لو ودي سكتت عن الصريخ لو مو عشاني لعيون وخاطر دموع ماما ولكن بهذاك الوقت مافي شيء في الحياة كان ممكن يهدأني.
طيب ياربي أنا خلاص بستسلم، ولكن كيف طريق الاستسلام؟ هل بيخف الألم اذا استسلمت؟ عادي أنا قابلة ربي ما بكمل الطريق اذا كان اليأس بيخفف من الألم أنا قابلة والله، ولكن حتى اليأس كان بابه مسكر وحتى لو انفتح كان الألم ما راح يروح بقرار اليأس

رغم كل شيء صار ورغم كل الانكسار والضعف وشعور الهزيمة اللي حسيت فيه، رغم كل جزء مني فقدته، أنا واثقة إني بقوم أقوى من كل مرة بحياتي وواثقة ان ربي يحبني واختارني من بين ناس كثيرة وعطاني هالألم لأنه يتمنى لي جزاء كبير، أنا مستحيل أعرف حكمة ربي الكلية من كل شيء مر علي ولكن متأكدة حكمة ربي كلها خير.
كل هذا بيخليني أقدّر كل ثانية بأيامي الطبيعية بس أكون في البيت.
والله يمدنا كلنا بالقوة رغم كل شيء يمر علينا 🙏🏻
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom . . احنا عملنا اول حاجه و هي ازالة الشعر ، نشوف بعد كده ايه المفروض يتعمل كـ عنايه بالمنطقه :• . . ★ المنطقه دي ليها PH يعني درجة حموضه غير باقي جلدك و مينفعش ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
في جزئين نزلتهم قبل كده عن موضوع البيكيني ، شوفوهم علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom ❤
.
.
🌸 احنا عملنا اول حاجه و هي ازالة الشعر ، نشوف بعد كده ايه المفروض يتعمل كـ عنايه بالمنطقه :•
.
.
★ المنطقه دي ليها PH يعني درجة حموضه غير باقي جلدك و مينفعش تستخدمي ليها اي صابون او حتي شاور چيل ❌
.
.
★ طبيعي جداً المكان ده يبقي فيه افرازات لأن الرحم فيه غدد بتنتج الافرازات دي عشان تحافظ علي رطوبة المكان بصوره معتدله .. لكن في حالة ان الافرازات بتبقي موجوده بشكل أوڤر يبقي لازم تشوفي دكتور نسا ❌
.
.
★ المهم هنتكلم عن الموضوع لما يبقي ماشي في الاتجاه الطبيعي و ان المكان ده فيه بكتيريا نافعه و بكتيريا ضاره ( من وجهة نظري الغسول مش حاجه ضروريه اوي كده زي ما في ناس بتمجّدها يعني لاني لما دوّرت لقيت ان ربنا خلق المكان ده بينضّف نفسه بنفسه اصلاً فـ المياه الفاتره حل كويس جداً و الغسول مش حاجه اساسيه لو مش موجود عادي ) بس لو هتستخدمي غسول فـ براحتك لكنه مضر ، انا بستخدمه ،، في كتير زي جولد بس بحسه قوي جداً و سيتال و غيرهم ، و دي كلها انواع بتتخفف علي لتر مياه زي ما بيكون مكتوب عليها مينفعش ابداً من غير تخفيف ، الغسول اللي في الصوره هو كير فري @carefreearabia تحفه و مش بتحتاجي تخففيه و حنيّن كده ع المكان ده 😹
.
.
★ الغسول بيبقي مره في الاسبوع او كل 10 ايام بس عشان تحافظي علي البكتيريا النافعه اللي محتاجاها و استخدام خارجي بس ❗
.
.
◾ لازم يبقي عندك فوط يوميه ، بتبقي زي الاولويز كده بس اصغر ، و تستخدميها و انتي خارجه و هتقعدي فتره طويله بره او و الجو حر وانتي نازله و هتمشي كتير بس ، اللي في الصوره دي برده من Carefree و تحفه و في كذا نوع غير ده ، فيه من أولويز و فيه فريش دايز لكن مجربتهمش 🙋
.
.
◾مهم جداً تستخدمي فوطه قطن " مخصصه " تنشفي بيها بعد كل مره تستخدمي التواليت عشان اي مكان رطب البكتيريا بتحب تعيش فيه 💁 .. و الفوطه تبقي معاكي من اول اليوم لآخره بس و تتغسل .. و التنشيف يبقي بالطبطبه و من ادام لورا مش العكس ، و كل يوم لازم ترطبي بمرطب طبي زي بيبانثين او بانثينول 🙈
.
.
◾لو هتستخدمي مناديل للتنشيف تبقي طبقه سميكه عشان متسيبش بقايا 🚫
.
.
◾الاحسن تكون الفوط الصحيه بتاعتك قطن حتي لو بشرتك مش حساسه ،، في نوع من اولويز قطن تحفه ، حبيته اكتر من برايڤت بصراحه و ارخص منها كمان ❤
.
.
◾مينفعش تستخدمي أي معطرات للمنطقه دي ابداً و ياريت لو مش هتستخدمي مسك أصلي متستخدميش❗
.
.
◾الملابس الداخليه لازم تبقي قطن و دي اللي تقدري تعطريها عادي بحاجه زي
Read more
مساء الاشياء اللذيذه اللي تاخذ القلب ☹️<span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji2728"></span> . قبل كم يوم كانت عندي تغطيه لواحد من اقدم مطاعم الخبر ...
Media Removed
مساء الاشياء اللذيذه اللي تاخذ القلب ☹️ . قبل كم يوم كانت عندي تغطيه لواحد من اقدم مطاعم الخبر 🙁🏻 . ٣٠سنه من العطاء ماشاءالله في الآونه الاخيره صار فيه تجديدات من ناحية الجلسات والديكورات شي مررتب جدا جدا 🏻 . المكان كبيررر وشررح وفيه جلسات متنوعه : . شي للعائلات الكبيره . شي ... مساء الاشياء اللذيذه اللي تاخذ القلب ☹️💙✨
.
قبل كم يوم كانت عندي تغطيه لواحد من اقدم مطاعم الخبر 🙁🙏🏻
.
٣٠سنه من العطاء ماشاءالله 😍✨ في الآونه الاخيره صار فيه تجديدات من ناحية الجلسات والديكورات شي مررتب جدا جدا 👌🏻
.
المكان كبيررر وشررح وفيه جلسات متنوعه :
.
شي للعائلات الكبيره 👪👪👪
.
شي للعائلات الصغيره👪
.
جلسات تطلّ على الخارج بإضاءة الشمس الجميله 😌💛
.
وجلسات داخليّه 🍃💭
.
فيه بارتيشن بحيث تتغطى جلستكم بالكامل للخصوصيه 👌🏻
.
وفيه كراسي لاطفالكم الصغار 🙂☝🏻
.
وفيه قسم للافراد اكيد 🙇🏻💭
.
نجي للمهم والأهم اللي هوووو أطباقهم 😎🙏🏻
.
المطعم عااالمي يعني تلقون عندهم البحري والهندي والخليجي والمغربي وكُللش موجود 😌☝🏻
.
انا آدميّه ماعندي سالفة الترتيب بالاكل يعني ابدا بالمقبلات بعدها الطبق الرئيسي بعدها الحلى 🙄لالا. بديت باللي جذبني من اول نظره 🙇🏻‍♀️💜 .
البراوووني فريش من الفرن لطاولتكم يُقدم لكم في كوب وعليه كورة ايسكريم وصوص الكراميل اول ما تحطّون الملعقه تبدا فعاليّة اللغاويص😫💛 والطعم ما يحتاج على ضمممانتي it's a best 💛💛💛
.
بعدها خشّيت لكم على طبق المقبلات المشكله ..إشي تبوله ..إشي ورء عنب _إشي حمّص ..إلى آخره. 😌🍃👌🏻
.
ي جماعه ورق عنبهم أصصصصلي يموووت حموضته استواءه من الاخررر يستاهل الادمممان 😫☝🏻
.
بعدها عاد خشّيت بالعميق لووواحد من افخم وألذ وأترف الاطباق اللي عندهم بالنسبه لي ☹️☝🏻
.
أوزي اللحم والله اني يوم بديت فيه ما قدرت أتعدّاه من لذاذته اللحم مستووي صح👌🏻 والرز عليه مكسرات الكاجو وحركات تزيين تزيد من لذاذة الطبق الزبده الطعمم الطعمممم يرضي ذائقتكم ومعدتكم جربوه وماجاكم عليّ 😫👌🏻
.
ونخشّ عالبحريات طبعا اشكرهم على كرم الضيافه قدمو لنا اطباق كثييير للامانه وماقدرنا نذوق الكل بس بتكلم لكم عن اللي جربته ☝🏻
.
من البحريات جربت (كريمو سنسيشن ) تجيكم قطعة سمك مشوي على طبقه من البطاطا وخلطة الفيتا الخاصه مع الكزبره والثوم يعلوها السبانخ والجزر مع صلصة كريمة الجبنه <<وتقدرون تستبدلون السمك بالدجاج بهالطبق 👌🏻
.
الطبق فاخرررر اساسا من تقرون المكونات هذي بتختارونه بدون اي مقدمات 😍👌🏻
.
وجربت (البياتو سبيناجي) فيليه سمك محشي جبنة فيتا وعليه كزبره وثوم يقدم مع صلصة السبانخ الخاصه 😍🍃<<برضو تقدرون تستبدلون السمك بدجاج 👌🏻💭
.
اثنينهم فخمين وكان فيه طبق ثالث معاهم مامداني اجربه بس احس انننه جاااامممد جربوه وقولولي ..اسمه (هيرب كرست )
.
>>يتبع
Read more
*عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟* - يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. <span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span> - يعني إتنين طُول ...
Media Removed
*عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟* - يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. - يعني إتنين طُول ما هُما في إيدين بعض🤝🏻 متغلبهمش الأيام ولا حد يقدر يعاديهُم.. - يعني إتنين لَو قعدوا شربوا عصير علي الرصيف.. هتبقي أجمل ذِکري في حياتهُم.. - يعني إتنين زعلهُم وفرحتهم.. واحدةة.. - يعني ... *عارفين يعني إيھ صُحاب ...؟*
- يعني إتنين بيخافوا علي بعض من الهوا الطاير.. 💙💫
- يعني إتنين طُول ما هُما في إيدين بعض🤝🏻🌸 متغلبهمش الأيام ولا حد يقدر يعاديهُم..💜
- يعني إتنين لَو قعدوا شربوا عصير علي الرصيف.. هتبقي أجمل ذِکري في حياتهُم.. 💞✋
- يعني إتنين زعلهُم💔 وفرحتهم😃.. واحدةة.. 👌
- يعني إتنين محدش يعرف يوقع ولا يفرق بينهُم.. لِمُجرد ثقتهم في بعض 💕💪
- يعني إتنين کُل واحد فيھُم بيقوي من ضحکةة أو نظرةة من التاني.. 😄🌈💚
- يعني إتنين خايفين علي مصلحة بعض وحبھُم مخلِص جداً.. 💁💖
- يعني إتنين لو متكلموش كل يوم عادي محدش بيرجع يقول للتاني مسألتش ليھ لِمُجرد إنھ عارف إن مستحيل حد ياخد مكانھ في قلب صاحبھ.. 💗✋
- يعني إللي يغيب عن عين التاني لمُدةة ثانيھ يبقي هيتجنن وملهُوف عليھ.. 💙✊
- يعني إغلط مع أي حد ومتخافش أنا جمبک في أي حاجةة بس هعاتبگ بيني وبينك براحةة لوحدنا و أعرفک غلطک..😌✌! - يعني أزعقلک و أبهدلك ومقللش منک قدام حد أو في أي حتةة حتي لو متخانقين.. لأني مستغناش عنك.. علشان مهما حصل مش هنقطع بعض طُول العُمر ومسيرنا نرجع نتكلم.. 👀
- يعني نبقي مقموصين ونبُص في وش بعض ونضحک والقمصةة تبوظ.. 😂😂💕
- يعني إحتمال بنسبةة 80% منبقاش شبھ بعض وكل واحد عكس التاني في شخصيتھ بس منقدرش نستغني عن بعض.. 💜. #صاحبى_يا_صاحبى_ياعم_الناس😍
Read more
. . مساء الورد حبيباتي <span class="emoji emoji1f495"></span> من اكثر الامور اللي تسبب للوحدة الشك وتزيد فيها الهوس والتفكير السلبي ...
Media Removed
. . مساء الورد حبيباتي من اكثر الامور اللي تسبب للوحدة الشك وتزيد فيها الهوس والتفكير السلبي عي ( سوالف الحريم - وسوالف المشاكل ) .. . طبعاً زي ما انتو عارفين حبيباتي انه اي شيء احنا نفكر فيه راح تلقائياً يتحقق ، واي شيء نتعامل معاه بشكل كبير او نسمعه كثير لا ارادي نصدقه ( نفس المنتجات - يسوون ... .
.
مساء الورد حبيباتي 💕
من اكثر الامور اللي تسبب للوحدة الشك وتزيد فيها الهوس والتفكير السلبي عي ( سوالف الحريم - وسوالف المشاكل ) ..
.
طبعاً زي ما انتو عارفين حبيباتي انه اي شيء احنا نفكر فيه راح تلقائياً يتحقق ، واي شيء نتعامل معاه بشكل كبير او نسمعه كثير لا ارادي نصدقه ( نفس المنتجات - يسوون دعاية الف مررره لمنتج معين واخر شيء ما تلقين نفسك الا وانت شاريته ! .. كل هذا لعب على العقل الباطن ي جميلات 😅
.
.
الادهى ف موضوع اليوم ان حتى سوالف الحريم وحسابات المشاكل او حتى قروبات الحريم اللي فيهاء شكاوي عن الازواج هذه كلها تزرع ف قلبك الشك 😩
.
ف تصيري كل ما سوا زوجك شيء .. شكيتي فيه ؛ وحتى لو ما سوا شيء يصير تفكيرك لااا ارادي انه الحين ب يسوي كذا ، الحين ب يسحب علي وكذا بس لان فلاااانه زوجها سوا كذا واشتكت لك ! 😩😩
.
.
لا تنستهينوا ي جميلاتي ب تأثير هذا الشيء ، اياكم اياكم تستهينوا فيه ..
صدقوني حبيباتي مررردكم تفكرون مثل فلانه وتصير لك نفس قصة حساب المشاكل اللي قرئتيها😢
.
.
لذلك ي جميلاتي ، نصيحة مني واعتبروها نصيحة محب لا اكثر .. ابتعدوا كل البُعد عن هذا التفكير - الحريم اللي يسولفون عن مشاكل ازواجهم قللي جلوسك معاهم ( واذا مره مضطرة ابتسمي لها ، وغيري الموضوع ) - لا تسولفون ل احد عن خصوصيات بيتك لان كل واحد راح يحاول يتدخل ويعطيك رايه ويقول لك قصة فلانه اللي زوجها سوا كذا وكذا فيها بعد عشرة عمر😁
.
.
وللمعلومية ي جميلاتي ، اغلب الكلام ف المشاكل يجيك اما ( غير صحيح - ف تخرب عليك وحدة وهي اخر الليل مع زوجها ب سلام وتركض وراه ) او انها ( اصلا ماعندها خبرة ولا تفهم ب الحياة الزوجية ) او انها بكل بساطة قاعدة تسرد لك القصة من منظورها هي فقط .. وتذكروا دايم ان ف كل قصة فيه خيط ناقص ، ولا تعرفين هذا الخيط الناقص الييين تدخلين ب العميق وطبعا ، لكل فعل ردة فعل😅
.
.
لذلك حبيباتي ، اي وحدة فيكم متزوجة - على وجه زواج او مهما كانت حالتها الاجتماعية ابعدي عن حسابات المشاكل واحدفيها ،
وابعدي عن الحريم اللي تنم واقطعيها ❌
.
لان الرجل هو ابوك - زوجك - وابنك ! 💕
.
.
لا تستهينوا ب الكلام السلبي اللي تسمعونه او تقرؤوه ؛ وطبعا افلام ومسلسلات الخيانة كمان اتركوها😁
.
.
دايم كرروا ؛ واكتبوها ف ورقة او حتى ملاحظات الجوال :
- انا احب زوجي فلان
- فلان يحبني ويموت فيني
- فلان يعشقني - فلان يحححححبني وانا احبه
- فلان احلى شيء بحياتي وانا احلى شيء بحياته
- فلان مخخلص لي وقلبه لي انا وبسسس
.
.
بالله ماحسيتوا ب طاقة حب🙊
.
.
سنابي
De.ddee
تابعووني ي جميلات 💕
.
. ™@diariesofalovaholic
Read more
جرى الدمع من عيني على الخد وأنتثر وبيَح بسَدى يا علـي دمعـي الجـاري شجاني حمامِ نـاح بالمـورق الخضـر وهيَض غرامي تالي الليـل وأفكـاري  ألا واشقا قلبي من الويـل لـى ذكـر حبيبِ جفاني يوم رنَـت بـه أشعـاري  جفاني وعرَض بالجفا روحـي الوعـر وجسمي دعاه من اللحم ناحـلِ عـاري  نحل حالتي هجره ... جرى الدمع من عيني على الخد وأنتثر
وبيَح بسَدى يا علـي دمعـي الجـاري
شجاني حمامِ نـاح بالمـورق الخضـر
وهيَض غرامي تالي الليـل وأفكـاري 
ألا واشقا قلبي من الويـل لـى ذكـر
حبيبِ جفاني يوم رنَـت بـه أشعـاري 
جفاني وعرَض بالجفا روحـي الوعـر
وجسمي دعاه من اللحم ناحـلِ عـاري 
نحل حالتي هجره وياليتـه مـا هجـر
محَـب يـروف بحالتـه دوم ويـداري 
خنين الذوايب يـا علـي كلمَـا خطَـر
على البال ذكره سبَـه البـال بذكـاري 
أنا كيف أبسلى عنه وأصبر كما صبـر
وأنا اللي بحبَه للملا شاعـت أخبـاري 
يلفني على فرقاه وجـدي مـع السهـر
فهل يا علي عن حالتـي متلفـي داري 
ضحوك اللمى له غـرةِ كنَهـا القمـر
الى شعشعت يسري على نورها الساري 
جسينِ سواته ماحـدِ شـاف أو نظـر
غزالِ بزينه يخجـل البيـض ويمـاري 
ألا ليت عن حالي حبيبي خـذا الخبـر
ولا هال من تذري همومه كما الـذاري 
علامه الى مـن شافنـي مقبـلِ نفـر
والى قلت قولِ . قال والله بيعـاري
Read more
ارتكز على عكاز وتحرك خطوه لكن صاااعقه ضربت اوتار رجله حد الشلل غمض عيونه والالم يعتصر ساقه فتح ...
Media Removed
ارتكز على عكاز وتحرك خطوه لكن صاااعقه ضربت اوتار رجله حد الشلل غمض عيونه والالم يعتصر ساقه فتح عيونه وشد شفايفه لداخل فمه بتحمُل وتحرك وهو رامي ثقله كله على العكاز شكل الغضب كان مسيطر عليه افقده القدره على الاحساس بالم ساقه لما كان يتضارب مع جايدن بحيث ضغط على رجله بعدم رحمه ، ولامبالاه لصحته ... ارتكز على عكاز وتحرك خطوه
لكن صاااعقه ضربت اوتار رجله حد الشلل غمض عيونه
والالم يعتصر ساقه
فتح عيونه وشد شفايفه لداخل فمه بتحمُل وتحرك وهو رامي ثقله كله على العكاز
شكل الغضب كان مسيطر عليه افقده القدره على الاحساس بالم ساقه لما كان يتضارب مع جايدن بحيث ضغط على رجله بعدم رحمه ، ولامبالاه لصحته ... دخل لـ داخل من قسم الرجال وانحنى خلف الكنبه واخذ الكيس اللي
اخذه معه من الاستراحه
ورجع طلع للحوش وقفل الباب وراه وجلس على الدرج
فتح الكيس وطلع علبة المكرونه وفتحها
كشر بضيق وهو يشوفها فاحطه ومتلبده ببعض
نزل العلبه لان اصلاً ما كانت مبتغاه من الكيس اللي رجع يفتحه مره ثانيه
وإستخرج اللي اخفاه عن أحمد وكانت زجاجة طويلة باللون البني الشفاف و بغطى معدني احمر فتحها
ورفع الزجاجه بإتجاه النور يستكشف مقدار ما فيه
كانت النصف تقريباً
رفعها وشربها دفعه وهو يحس في جريانها ببلعومه حتى
استقرارها في معدته
نزل الزجاجه وهزها بين اصبابعه وهو يشوف اخر رشفه منها ..
شد عليها بقوه بحسره يعزي نفسه اللي استسلمت لضعفها
وشدة رغبتها لهذا السم
مع بقايا ضميره الناصح بـ تحريم شربه
لكن ماقدر يقاوم وهو يشوف زجاجة الوسكي على الطاوله في الاستراحه…
ابوه صالح سحبه لـ عالم الادمان
بقوه أنواع الخمور رفع الزجاجه مره ثانيه يشرب اخر قطره فيها
لكن نزلها بسرعه من سمع صوت شهقه عاليه خلفه
…حاطه يدها على فمها بفجعه
وهي تشوفه يشرب من زجاجة الوسكي /انت ثـمل?
ما رد عليها
رجعت تعيد الكلمه بصيغه ثانيه/انت سكران؟ يعني لما تهجمت علي كنت سكران ؟
قضم شفايفه بقهر ورفع الرجاجه بدون تردد
وحذفها بإتجاهها بقوه
وصد عنها وهو يسمع صوت تهشم الزجاجه وتناثر قطعها لـ اشلاء..
غطت وجها بكفوفها
تحمي وجها من الزجاج اللي ضرب في الجدار جنبها
وجرحت كتفها القطع المتناثره…
شدة شفايفها ونطقت بحده/كنت جايه انوي ترجاك ما تقول لـ احد
عن اللي قلته لك الان محد يعرف غير عاصي وعبدالرحمن وجدي وامي بس اما الباقين لا… “بتهديد”بس بعد ما شفتك تشرب والله والله ان قلت لـ احد عن اني بنت سارة او اني
شفت جايدن ان اقول لهم انك سكير راعي خمر حتى يطردك خالي عبدالرحمن ولا وابلغ عليك الشرطه
Read more
يالعقاب اللي على المشراف وسع لي تراني ضايق ٍ من عـــام الأول " وأدهله " قبلك وأدله يوم ربي قد كساك بريش وش لك في مكاني ماتخاف من " العقـــــــــوبة " يوم تاتيه وتحله دام لك جنحان وش تبغي بمشــــراف البياني خل مشراف الفقيــــــــر اللي بلا جنحان خله ذا مكانــــي يوم رمح الغـــــدر من حره ...
يالعقاب اللي على المشراف وسع لي تراني
ضايق ٍ من عـــام الأول " وأدهله " قبلك وأدله
يوم ربي قد كساك بريش وش لك في مكاني
ماتخاف من " العقـــــــــوبة " يوم تاتيه وتحله
دام لك جنحان وش تبغي بمشــــراف البياني
خل مشراف الفقيــــــــر اللي بلا جنحان خله
ذا مكانــــي يوم رمح الغـــــدر من حره زواني
ما لختـــــــالي علي حجــــــه وأنا سله ودله
وهو على ماقيل شمـــــاعة همومي لابلاني
صاحب ٍ ياكل يديه وهــــــو على مذهب ومله
وهو ملاذي عقب خالقنا جميـــــــع لا ضواني
ضيقة فالصـــــــدر وإلا جاتني للدمــــــع خله
لابديته ماحســــــــد راع الترف وأهل المباني
يحسبون إن فرقهم واضـــــــح علي وأقول لله
سجة في راس مشرافي وأنا أغطرف الأغاني
والله إنها في عيـــــــوني عن مية فندق وفله
فيه أحس إني على أحسن حال وإني شخص ثاني
وأتحلل من حــــــــــــــرام الهم لاجيته وأحله
وذا مكاني عقب ماصبري علــى كبدي كواني
والله إن كني عقب فرقــــــــاه بين كفوف مله
واحد ٍ زله حشــــــاي ومسكنه بين المحاني
مسكنه بين المحاني والحشا والصـــــدر زله
قلتها له قبل لا وقتي على الشعـــر يحداني
خايف مالله يتمم وأعــــــــــــرف إن فلان عله
قال خل شكوكك اللي تتــــرك الراوي ظماني
مايصيبك في جبينك من خلقــــــك الله تشله
قلت ذا والله بلاي أشـــــوف وش مدة زماني
لايكون اللـــــــي كتب لي (فارقه من غير زله)
لا تضيق من التشاؤم وإحتـــــــمالات الأناني
خايف ٍ أشرب بعد كاس النصــــر كاس المذله
قال وش تبغي بحكي الحـــزن والدنيا فهاني
لاتعيشنا زمــــــان الحــــــــزن قبل يحل حله
قلت ماتدري وأنا الــــــــداري بعاقبة التماني
غير عاهــــــــدني وريحني وأشل الحزن كله
قال شفت الموت لو بيدي ماهو كفو ٍ لخذاني
بس لاتشره علي لو لبسوني غصــــــب حله
قلت أجل وأنا وفاي من الجدي حتى اليماني
ما أرتضي غيـــــــرك ولا أظنه ولاظني لا بالله
قال أجل سلم على روحـــك وأنا كلي تهاني
يوم عرســــــــك والله إن أهلَّ مجدولي وأفله
وراحت سنين التلاقي مشيها مشي الثواني
مادرى عن حبـــــــــــنا إلا ظل محبوبه وظله
غير حول يالعقـــــــــاب وخل مشرافي تراني
ظايق ٍ من عام الأول وأدهله قبــــــــلك وأدله
قلتها ماقصدي إنه يقـــــــال صح الله لساني
قلتها لـ ( عيـــــــون ) من سبب كتابتها لعله

" محمد بن فطيس المري "

#يهمني الكومنت👇🏻👇🏻
#مساء_الخير🌹
Read more
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي ...
Media Removed
مثال ثاني : شخص يريد الثراء .. عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها .. ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة ! .. حتى يصبح أكثر ثراء لازم : •يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري ! • يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔 • يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ... مثال ثاني :
شخص يريد الثراء ..
عنده مشروع جديد ،، فكرة بدا ينفذها ..
ما يتكلم عن مشروعه إلا لما يجي الطاري صدفة !
..
حتى يصبح أكثر ثراء لازم :
•يغير نظرته لنفسه ،، من شخص عادي وبسيط > شخص ثري !
• يغير عاداته مع المال ،، ومع العمل !🤔
• يتصالح مع فكرة التسويق لمشروعه والحديث عنه ،اللي يمنعه هو خجله ونظرته السلبية للناجحين ! يستحي يكون مثلهم في جرأتهم 👀🙇🏻‍♂️
• يصير أكثر جدية ! أكثر إلتزام ..💪🏼
• يدرس ويتعلم ايش يعني بزنس !💪🏼
.. فعلياً ايش قاعد يسوي ؟
يروح للمكتب كل يوم بالساعات ، يقعد رجل على رجل ،، "ينتظر" اذا فيه احد رح يجيه يشتري منه أو يعرض عليه شي "ينتظر" اذا أحد سأله عن شغله عالسوشال ميديا ،، بدون ما يكتب هو عن مشروعه .. لازم هم يسألون من أنفسهم 😂!
..
بعدها يتحلطم:السوق ميت/الناس مايدعمون المشاريع المحلية / هالزمن وهالبلد مافيه فلوس ..
..
هالشي مر علي كثيييير
باختلاف الموضوع والتحدي !
شخص عارف التحدي اللي يمر فيه ومستصعب انه يواجهه فعلاً !
فـ يلجئ لـ طرق ثانوية ،، يلف ويدور على نفسه 🤔
"يتظاهر" بأنه يعمل عالموضوع لكنه فعلياً مو قاعد يغير شي 🤦🏻‍♀️
➖➖
🙏🏼🙏🏼🙏🏼 لا يصير كل عملك على نفسك هو مجموعة "بلاسيبوهات" ورا بعض .. 🙏🏼🙏🏼🙏🏼
➖➖
فرق بين اننا [نعمل ونسعى بـ نية واضحة رغم عدم تأكدنا من أهمية وتأثير ما نقوم بعمله فعلياً] وبين :
[اننا "نتظاهر" بأننا نعمل ونسعى ونغير ]
➖➖
ما أبي حياتي وأيامي تضيع وأنا "أتظاهر" !
حتى لو كنت اشوف نتيجة بنسبة مثلاً ٣٠٪؜ !
ما يكفيني ،، أبي أكثر ! أبي الحياة التي تليق فيني !
وأبي أكون أنا ١٠٠٪؜ 💪🏼💪🏼💪🏼
..
أكيد حلو اننا نحاول ونجرب! لكن نحاول ونجرب بـ وعي وشجاعة !🤓🙇🏻‍♀️
النية تفرق كثير كثير ،، نيتي في اني فعلاً أغير الصفة من جذورها ! مو بس اني أجرب شي واقول "ما ضبط وسويت اللي علي" !
..
أحيان كثيرة هذي البلاسيبوهات "التظاهر بأننا قاعد نشتغل عالموضوع" يكون سببها إننا بشكل لا واعي نريد أن نظل على حالنا 🤓
دائرة ارتياح ! وضع عارفينه ومجربينه خلاص أريح لنا من منطقة مجهولة حتى لو كما نعرف انها تبدو أكثر سعادة 🤕
..
الحياة تكون خارج منطقة ارتياحك !🌅
..
طيب لو مو عارف وين ابدا بالشغل ؟ مابي بس اتظاهر بالعلاج ،، أبي فعلاً أغير نفسي !!🙏🏼👀
>إبحث بـ نية صادقة وبقلب شجاع مستعد للتغيير بعمق !
>استشر مختص / مختصين !
>اتبع منهج تثق فيه بكل خطواته بحرص وحب وثقة بنفسك انك تقدر تصنع هوية جديدة لنفسك !
.
برافو لكل شخص يعمل على نفسه ،،🧚🏻‍♀️
وبرافو ثانية لكل شخص يعمل على الجذر والعمق بشجاعة 🧚🏻‍♀️
...
شاركيني تعليقك
Read more
جمال إطلالتك يوم فرحك مش بس بيتوقف علي اختيارك لفستانك<span class="emoji emoji1f457"></span> ..إنما في مكملات أساسية بتكمل جمال طلّتك ...
Media Removed
جمال إطلالتك يوم فرحك مش بس بيتوقف علي اختيارك لفستانك ..إنما في مكملات أساسية بتكمل جمال طلّتك في يوم مهم زي دا مهم اوي تبدأي تحضري لاكسسوارات الفرح قبلها بشهر علي الاقل علشان ماتتزنقيش وتضطري تقبلي بالموجود شوية حاجات مهم تفتكريها 🤔 • التاج لانه بيلفت النظر وبيخطف العين و بيكمل جمالك ... جمال إطلالتك يوم فرحك مش بس بيتوقف علي اختيارك لفستانك👗 ..إنما في مكملات أساسية بتكمل جمال طلّتك في يوم مهم زي دا 😍

مهم اوي تبدأي تحضري لاكسسوارات الفرح قبلها بشهر علي الاقل علشان ماتتزنقيش وتضطري تقبلي بالموجود 💔

شوية حاجات مهم تفتكريها 🤔 • التاج 💫 لانه بيلفت النظر وبيخطف العين و بيكمل جمالك و مع التاج اهتمي بالحلق و الكوليه اللي بوجودهم بيكمل الفستان 💕
• تاني حاجه بوكيه الورد (الجيرب) 💐وهو من أهم الحاجات الظاهرة فيكي واللي كل ما كان اختيارك له مُوفق ولايق علي باقي تفاصيلك كل ما كان شكلك اجمل 🌸🌸
• الجيست بوك بأشكاله اللي بيكون في أول القاعة واللي بيدي انطباع عن مدي اهتمامك بضيوفك اللي بيشاركوكي فرحتك ✍💌
طبعًا ما تنسيش اصحابك اللي بوجودهم الصورة بتكمل خصوصًا لما بتكون في حاجه بتميزهم عن باقي الضيوف 👭👭👭 استنونا البوست الجاي هنتكلم فيه عن تفاصيل اكتر تهمك يوم فرحك 💍💑
وما تنسيش تعملي منشن لصاحبتك اللي فرحها قرب 😉😉gawhara's_team # 😍
#كوني_متألقه
#gawhara_work💎 #gerb
#bride_gerb🌷
#bride #weddings #GawHara
Your Event will be shining ❤
Read more
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ...
Media Removed
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟ رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه ... راكان :انا م دليت طريق الحرام
وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج
ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها
نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها
نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟
رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه : لاطبعاً بس م اسمح لك تهين كرامتي
رفع حاجبه : وين الاهانه ف الموضوع ؟
حنا زوجين ع ورق نعتبر افهمي يعني اسوي اللي ابيه
مالك حكم علي
مسكت ايدهه ورفعته ب الدبله ب اصبعه : دام هذا ب اصبعك
ذا يعني ان لي حكم مو تهيت وتسربت ع قد راحتك مو حاسب حساب الزوجه اللي معك لا حبيبي بتحسب حسابي وبتحترمني غصب مثل م انا احترمك ولاتقلل من شأني
مو تاخذ زواجنا الشكلي انه عذر لافعالك الشينه !
ابتسم بهاللحظه وهو يطالع بايدها اللي ماسكه ايده
لف بعيونه عليها : عيدي عيدي !
حست بنظراته وفهمت عليه افلتت ايده بقرف
نطقت ب كره : ابعد عن وجهي
حط ايدهه ع الجدار حاصرها : لحظه لحظه ليه ابعد !
طالعته بنظرات حاده وبتشديد : ابـــعــد قلت !
راكان : واذا مابعـ.. الا نزلت وطلعت من تحت ايدهه قعدت ع طرف السرير
وهي تطالع بالارض ودمها يفـــور نطقت بعصبيه : اطلع
مشى وقعد ع الصوفا اللي قبالها :متوقعه اني حقير لهالدرجه !
رفعت عيونها تطالعه لجزء من الثانيه ثم صدت : ابي ارجع
للسعوديه
تنهد و
قام باستسلام : اوك بحجزلك ع اقرب رحله
تبين شي قبل م اطلع ؟
اطالت النظر فيه للحظه ثم شتت نظراتها عنه
بدون م تنطق بحرف صد باستسلام منها : براحتك لاتردين
وطلع
_ " راكان "
دخل الغرفهه بنرفزه : وش هالحظ اللي علي !!!! انا ليه مبتلي ليه ؟ ماشوف الراحه لا بعزوبيتي ولا بزواجي !
ماراح استغرب لو انها بكره بتحرش اهلي علي !! بتقول
لهم انا لقيته يخونني مع وحده بغرفته ! والله تسويها
عاد وش بيفكك ياراكان من لسان الشيخ جبران
قعد ع طرف السرير مسح ع راسه
اتصل ع مشاري سكايب
اللي رد بسرعه : الو ياهلا ومسهلا ومرحبا بالمعرس
قام راكان بتنهد : هلابك
جبران : ذا راكان ؟
لف مشاري بابتسامه : اي هو
راكان بصدمه: هيه ابوي جنبك؟؟ ي حمار ليه قلت انه انا
جبران : هات هات مقصوف هالرقبهه
حط ايده راكان ع وجهه
اخذ جبران الجوال : وينك فيهه ي الاثول ؟ ماعندك ابو تطمنه عليك ؟لاسلام ولاكلام ؟
نزل ايدهه عن وجهه وبحماس : ياااهلا والله بابووووي
عاش من سمع هالصووت عساك طيب بشرني عنك
الجد جبران : ماعلي خلاف انت شلونك وشلون حرمتك؟ عطها التلفون بكلمها
تلعثــــم راكــــان بهاللحــُظــه !!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني <span class="emoji emoji263a"></span>️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا ...
Media Removed
شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني ️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا كيف مدري وين وصلت حالتي الله عليم من بعد ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا ان ركد عقلي وجاشي زارني ذاك اللئيم هاجس ماقد رحمني وبدد احلوم الكرا والله اني بعين ربعي رجل مايفنيه ضيم وقبلهم ... شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني ☺️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا ☺️🌹☺️🌹☺️🌹☺️🌹 كيف مدري وين وصلت حالتي الله عليم
من بعد ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا
ان ركد عقلي وجاشي زارني ذاك اللئيم
هاجس ماقد رحمني وبدد احلوم الكرا
والله اني بعين ربعي رجل مايفنيه ضيم
وقبلهم في عين نفسي مادنت نفسي ورا
لين صرت ابمجلسي مليان يامحمداهيم
ماحيط العلم لو صاحب من اصحابي زرا
كني من صابه بغفله مس شيطان رجيم
لارقدوا خلق الله هجع ودك في ليل وسرا
مايرد لراي عاقل لاولاكلمه فهيم
اعتلى قمة جنونه لين كل به درا
من بعد ماكان راس القوم وبفعاله عديم
صار من يرأف بحاله من تذروبه ذرا
كل من شافه صفق كفيه وقال الله الرحيم
والسؤال نفس الاجابه هو برا لاما برا
والنتيجه ماي مقري وبعض من الذكر الحكيم
قالها من خاف به مطوع عنده قرا
هز رأسه ثم تلفت..كان هالموقف أليم
مالكم الا دعاء الرب رزاق البرا
وهذا انا ياخوك يا محمداوالله العظيم
حالتي تصعب على الكفار باللي بي جرا
كن الموت ارحم ولا استوا حالي سقيم
ارحم بمليون مره ولا ارا هاللي ارا
ماقوى قلبي يتناسى وصار حزني له نديم
كنه مع قلبي قرايب وسط هالحدب اخشرا
ويوم حال الحال دوني كل ما حولي جحيم
تهت انا في سوق بايع لامدري منهو اللي شرا
الوكاد اني ابمصيبه ولاني عن هذا غشيم
ولايفك العوق ربع لا ولا حتى اعشرا
بس مدري وين وصلت حالتي الله العليم
والسبب ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا
Read more
 #مساء_الخير بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري <span class="emoji emoji1f60a"></span> قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد ...
Media Removed
#مساء_الخير بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد الكريم من زمانات ادري ان كلامي اللي بيجي كثير بس الفراغ يجيب الفلسفة 1_حب الصباح اكثر من اي وقت 2_امي هي كل حياتي هي صديقتي قبل ان تكون امي اكتفي بالجلسة معها او طلعاتي معها عن الناس كلهاا ... #مساء_الخير
بما ان اليوم خميس طبعا يطير النوم ليه ماادري 😊 قلت اسوي التاق اللي ارسلته لي انفال العبد الكريم من زمانات 😚
ادري ان كلامي اللي بيجي كثير بس الفراغ يجيب الفلسفة 😜
1_حب الصباح اكثر من اي وقت 🏡
2_امي هي كل حياتي هي صديقتي قبل ان تكون امي اكتفي بالجلسة معها او طلعاتي معها عن الناس كلهاا الله يخليها لي يااارب 💞
3_كانت امنيتي اني اكون معلمة اطفال والحمدلله تحققت هالامنية😊 4_اعشق المجوهرات 💎💍
5_ماعندي اي شعور للورد الطبيعي بس احب الورد الزينة كثير في التحف والغرف
6_اجتماعية كثير بس اكتفي بصديقة واحده في كل مراحل حياتي الدراسية في المتوسط والثانوي انفال العبد الكريم والجامعه افنان المهيزع والدوام هيون السبيت
7_احب المشروبات الساخنه اكثر من الباردة ☕
8_احب المسلسلات بجميع اللغات من مسلسل لمسلسل
9_شبه متربية مع بنات خالاتي عشان كذااا هم قريبين مني كثير والله لا يفرقنااا يارب 💗
10_مااحب اكذب لاني على طوووول انكشف 😆
11_أؤمن بالطاقة والايحاءات الايجابية اللي تعطى العقل الباطني بان كل شي سيكون على مايرام 😌
12_احب المدح اخاصة اذا عملت حاجة اتمنى تسرر اللي قدامي😜
13_احب اسمع لطارق الحبيب يقنعني كثير هدوئة الممزوج بالذكاء اشوفه جاذبيه لسماع له بشكل عام احب البرامج اللي تحكي عن الاسرة والمجتمع
14_لا هاديه ولا مزعجة يعني على حسب المكان اللي انا فيه بس احب الرجه 😇
15_اميل لروتينية امشي على المنبه يعني
16_جتني فترة في الثانوي على الروايات والاشعار وكتبت اشعار وزاد الحماس وكتبت روايات وكان المعزز انفال وكتبت نص وتهزءت من وحده الله يذكرها بالخير والى يومك ماكملتها كرهتها من التهزيئ 😎😗
17_لو ماكنت سعوية كنت اتمنى اكون كورية😜 لا جد حياتهم جدا بسيطة وجميله يحطون لكل شي قيمة 👍
18_مامرت علي فترة وقلت عنها هي احلى مراحل حياتي كله حلو بس مو احلى شي عشان كذا انتظر بأذن احلى مراحل حياتي 👌
19_احب اللغة الانجليزية بس مااحب ادرسها لاني اجيب العيد دايم احب اكسبها من الزمن 😊
20_اخر شي احب اكون سعيدة عشان كذا مااحب اذكر اي شي سيئ مر بحياتي انقي الزين واجلس اتبوسم لين ربك يفرجها 😊😗 يمكن لو العدد اكثر من 20 كان واصلت هذرة 😜
Read more
‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم ‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي ‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت ...
Media Removed
‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم ‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي ‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت لها ‏ليان:بروح اشوف خالتي واناديها ‏وقامت وريم قامت معها ‏ليان:لا حبيبتي اجلسي انتي عند امي سولف لها ‏ريم بحياء:ماابي ‏ليان ضحكت:طيب روحي عند بابا ‏ريم:بابا راح ‏ليان عقدت حواجبها؛راح؟ ‏ريم ... ‏ريم بركض دخلت لمجلس الحريم
‏ليان ابتسم:هلا هلا تعالي
‏ريم جلست جنبها وهي مبتسمه والعنود ابتسمت لها
‏ليان:بروح اشوف خالتي واناديها
‏وقامت وريم قامت معها
‏ليان:لا حبيبتي اجلسي انتي عند امي سولف لها
‏ريم بحياء:ماابي
‏ليان ضحكت:طيب روحي عند بابا
‏ريم:بابا راح
‏ليان عقدت حواجبها؛راح؟
‏ريم حركت راسها بـ ايه وليان اسستغربت ومشت لجوالها واخذتهه واتصلت فيهه شوي ورد
‏سلطان:هلا
‏ليان:ريم تقول طلعت
‏سلطان:عندي شغل ضروري ساعه وراجع
‏ليان؛اها تمام انتبه لنفسك
‏سلطان:ان شاءالله
‏وسكر وليان مستغربهه بس ابتسمت لامها وطلعت من المجلس وريم جلست مع العنود وهي مستحيهه
‏،
‏سلطان وهو يسوق رفع جواله واتصل بـ خالد شوي ورد
‏سلطان:خالد وين الرقابه ع البنات اللي كانوا بالسجن ، مو قلت اول مايطلعون تكون عليهم رقابه؟
‏خالد:حاطين
‏سلطان بعصبيه:وينها؟؟
‏خالد مايدري وش يقول وسكت
‏سلطان:مو لانكم اخذين الشغل لعبه وتضييع وقت واي كلام
‏خالد:لا كـ.
‏عصب سلطان:ششوف لي رقابتك جايكممم بس اصبروا علي
‏وسكر وهو متنرفززز ورمى الجوال ، انسجنت قوت بسسبهم وهي للحين معهم وخاصه بعد اللي سووه بـ ليان للحين تخليهم يدخلون بيتها ولا تابت بعد كل ششي صار
‏،
‏ليان طقت باب غرفه امل ، شوي وماردت وليان تطق اخذت نفس ونادتها
‏ليان:خالتي ، تسمعيني؟
‏امل بعصبيه؛نعم؟
‏ليان ارتبكت بس تكبمت بهدوء:خالتي امي واخلي عندنا اذا تبين تطلعين وتجين يعني
‏امل ماردت
‏ليان:وتتغدين معنا ، من الصبح مااكلتي شي
‏امل بحده:ذبحتني طيبتك ، لاعاد تطقين الباب
‏ليان ناظرت لفوق وهي تحاول تصبر وتكبمت بهدوء:طيب ماعليش
‏ومشت وامل داخل الغرفه ماتدري ليش حرك فيها ششي كلام ليان ، ماحد سأل عنها انها مو اكله شي غيرها انتبهت لهالشي واهتمت له ، بس بسسرعه ابعدت هالافكار عن راسها وحاولت تتجاهل احسساسها ‏،
‏ام ناصر وهي تناظر لحمد اللي سساهي ومايرد عليهم
‏ام ناصر:اموت واعرف وش قال له ناصر عشان يفكر ليه كذا
‏رند:ليه ماجلستي عندهم
‏ام ناصر عصبت:قهرنني ناصصر ومشيت
‏رند اخذت نفس:يبه
‏حمد مارد
‏رند:يبه ماتبي تتغدا امي مسويه لك اكل خاص
‏حمد ناظر لهم بهدوء وقام وطلع لغرفتهه وام ناصر تنرفزت:والله فيه شي
‏رندا:خلوه هو اذا جاع يبي يجي خلونا ناكل متت جوع
‏وبدت تأكل هي ورند وامهم تناظر لدرج وتفكرر وتحس فيه ششي كبير بس ماتعرف عنهه مخلي حمد منصدم كذا ..
Read more
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي ...
Media Removed
انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت ... انا انسانه مسالمه وكتومه مالي في احد وغير موسوسه في اي شي واقلها الامراض و بيوم من الايام وانا امشي حسيت جسمي تنمل كله وجتني دوخه ولسع سريع من قمة راسي لرجولي ودقات قلببي تسارعت وبردت اطرافي .. رحت اركض لامي احاول الحق على نفسي قبل لا اطيح جاني شعور ابي اشوف امي بس حسيت اني ماراح اوصل لها انفاسي بدت تنخنق وصلتها وكلمتها بهدوء لانها كانت نايمه خفت تفزع وقلت يمه انا احس بدوخه ونشف ريقي وقتها وتنمل لساني هي شافتني وفزعت من منظري خذوني المستشفى طلع ضغطي مرتفع قالوا لي ضغطك بنسبه لعمرك حيييل مرتفع والدكتوره خايفه تقول ما اقدر اعطيك حبة الضغط اللي تنحط تحت اللسان عمرك صغير واخاف تدخلين في غيبوبه او اغماء واستغربو بحكم انو عمري 20 وانا نفسي مستغربه وش الاسباب عطوني مغذي وقالوا لازم لمدة اسبوع تراجعينا كل صباح عشان نشيك على ضغطك ونعرف اذا فيك ضغط او لا ..ورحت لهم مره مرتفع ومره منخفض ما استقر وصرت اتحمل الالم لين يوم جتني حاله غررييبه نبضي سريع وعرقت وبردت اطرافي وجاني مغص شديد ورجولي احس انهد حيلي ماني عارفه كيف اشرح لكم الشعور لحظتها حسيت بضيق قعدت اصارخ لحد ما انبح صوتي وماعاد اشعر بنفسي احس اغمى علي مع اني صاحيه شعور غريب اهلي التمو علي ويبكون مايدرون وش علتي ودوني لمستشفيات عديده خاصه ومنها حكوميه وكلهم يقولون تحاليلك سليمه بس معاي قالون عصبي وكسل فالغده بس اعالجهم ومافي تغير .. بعدها ابوي قرر يوديني لشيخ يقراء علي قريت وتعبت عند الشيخ جاني شعور غريب احس تجيني حاله مثل الاغماء يعني احس اللي عشته حلم مو صدق مع اني صاحيه بس انسى اللي حولي وتركت المشايخ صرت انا انتبه ع اذكاري واحصن نفسي والحمدلله متوكله على الله واقراء قران وانام على سورة البقره لانو الشيوخ قالو لي عين شديده صايبه وجهك وصدرك وصرت قريبه لله الحمدلله بس تغير حالي عن اول صرت عصبيه بشكل لا يُطاق واكره الناس والجمعات وافكر ب الموت بشكل كبير لدرجة الجنون
الحين وانا اكتب لك احس بغصه الموت سيطر على عقلي حتى لما اروح المول اقول ليش اكشخ واشتري خلاص انا اللي جاها مثل حالتي امانه تعلمني كيف تعاملت معها 😭
Read more
أمس نزلت بوست حق ال ٦ قطاوة اللي بسافرون و الحمد الله وصل ٣٠ دينار حق ماقي بس شكرًا جزيلا للاخت اللي ساعدت ...
Media Removed
أمس نزلت بوست حق ال ٦ قطاوة اللي بسافرون و الحمد الله وصل ٣٠ دينار حق ماقي بس شكرًا جزيلا للاخت اللي ساعدت بدفع نص تكاليف سفر ماقي و اتمنى الكل اساعد لان حاليا احتاج اسفرهم قبل ما اصيرون مرضى خصوصا ان تغيير جو الحين و الفلونزا منتشرة و بنفس الوقت اذا لا سمح الله صار واحد فيهم مريض ما راح اقدر اعالجة بسبب ... أمس نزلت بوست حق ال ٦ قطاوة اللي بسافرون و الحمد الله وصل ٣٠ دينار حق ماقي بس شكرًا جزيلا للاخت اللي ساعدت بدفع نص تكاليف سفر ماقي و اتمنى الكل اساعد لان حاليا احتاج اسفرهم قبل ما اصيرون مرضى خصوصا ان تغيير جو الحين و الفلونزا منتشرة و بنفس الوقت اذا لا سمح الله صار واحد فيهم مريض ما راح اقدر اعالجة بسبب البلوك اللي علي في المستشفى و أيضا المكان عندي فل💔💔 شغلي واقف نهائي حاليا لا اقدر انقذ ولا اقدر اخذ حالات لان ما عندي مكان بديتو معاي و ساعدتوني و اتمنى اتكملون معاي لمن اسفرهم و ادفع الفاتورة انزلها عن الالف 🙏🏽🙏🏽😢😢
قيمة تكاليف سفر القطاوة ٦٠ دينار للقفص و التذكرة اللي احب اساعد تقدرون عن طريق اللنك في البايو و كتبو اسم القطو اللي حابين اتساعدونه بالملاحظات ❤️❤️🙏🏽🙏🏽
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة البيكيني ، و هي من المناطق اللي لو اهتميتي بيها بحاجات بسيطه جداً هتتفادي مشاكل كتير . . هتكلم في الموضوع علي أجزاء عشان ليا عدد محدد من الكلمات بس في البوست ، تابعوا الموضوع علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
من الحاجات اللي اتطلبت مني كتير اتكلم عنها هي منطقة البيكيني ، و هي من المناطق اللي لو اهتميتي بيها بحاجات بسيطه جداً هتتفادي مشاكل كتير 👌
.
.
هتكلم في الموضوع علي أجزاء عشان ليا عدد محدد من الكلمات بس في البوست ، تابعوا الموضوع علي هاشتاج #bikini_area_with_marioom 👀
.
.
اول جزء و أهـم جزء هو " ازالة الشعر " و دي حاجه أساسيه طبعاً منعاً لتكوّن البكتيريا في المكان ده و بالتالي ممكن يحصلك التهابات و مشاكل انتي في غني عنها ، انا مبقدرش اتحمّل ألم السويت في المكان ده ابداً و مش بعمل بيها بس كل جسم و ليه طبيعته و لو بتحبي السويت طبعاً كملي بيها براحتك ✋
.
.
■ البوست الجاي هيبقي خفيف و هقولكم ايه مميزات و عيوب السويت و الشيڤينج كمان عشان تبقوا فاهمين 😻
.
. 🌸 طريقتي بقي في ازالة الشعر من الـ Bikini area :• .
.
✔ اول حاجه بغسل المكان كويس بغسول مخصص ليها ، انا بحب كيرفري @carefreearabia لان ريحته هاديه و لطيف كده و مناسب للبشره الحساسه و كمان مش بيتخفف ❤ بس تقدري تستخدمي الغسول اللي تحبيه يعني " استخدام خارجي بس "•
.
. ✔ بستخدم شفرات چيليت ڤينوس @gillettevenusarabia @gillettevenus اللي في الصوره دي تحفه .. سعرها 130 اعتقد و بييجي معاها شفرتين ، الشفره بيبقي فيها چل موڤ كده من الناحيتين زي ما في الصوره عشان تعمل رغوه و تسهّل عليكي الازاله ، تقدري تحطي علي المكان طبقة من زيت چونسون لكن انا بشوف الچل اللي في الشفره اصلاً كفايه جداً بس كل ما الرغوه تخلص بليها كده و كملي عادي لحد ما تخلصي خالص ❤
.
.
✔ بتمشي بالشفره في اتجاه نمو الشعر مش العكس ، يعني من فوق لتحت ❤
.
.
✔ بعد ما تخلّصي نشفي المكان بفوطه " مخصصه " عن طريق الطبطبه بلاش العنف 😂 و تنشفي من ادام لورا مش العكس ✋
.
.
✔ استخدمي مضاد حيوي زي " فيوسيدين " يومياً لمدة 3 أيام بس عشان تمنعي اي التهابات او ان يطلع حبوب ، تقدري كمان تستخدمي كريم فيه زنك زي " زنك أوليڤ " ، و دايماً رطبي المكان بمرطب طبي زي " بيبانثين " او " بانثينول " ❤
.
.
✔ قبل ما تستخدمي الشفره متنسيش ترشي عليها كحول ، و بعد ما تخلصي نضفيها من الشعر كويس و رشي عليها كحول و استني ينشف و عينيها و اوعي تعينيها مبلوله عشان البكتيريا ❌
.
.
✔ يفضّل تعملي اسكراب قبلها عشان لو في شعر تحت الجلد يظهر و تقدري تشيليه 👌
.
.
✔ الشفرات دي استخدام شخصي يعني مينفعش خالص تستخدميها بالتبادل مع حد تاني❌
.
.
✔ الشفره بس اللي بتترمي لما الچل اللي فيها يخلص و تركبي غيرها لكن المكنه نفسها مش بتترمي ❗
.
.
تابعوا باقي الاجزاء 🔜
Read more
بالت ايشادو سموكي من #لوريال ڤيلور نوار ..درجاته بتاعة السموكي الاورچينال الأسود والابيض والرصاصي ...
Media Removed
بالت ايشادو سموكي من #لوريال ڤيلور نوار ..درجاته بتاعة السموكي الاورچينال الأسود والابيض والرصاصي والفضي 🏼الايشادوز شيمري او فيها لمعة بس الأسود لمعته خفيفة اقرب للمطفي.كلهم بجمنتد وواضحين بس الاحسن نستعمل قبلهم برايمر ولوس باودر كمان عشان اللمعة اللي فيهم تثبت علي الجفن ومتنزلش تحت ... بالت ايشادو سموكي من #لوريال ڤيلور نوار ..درجاته بتاعة السموكي الاورچينال الأسود والابيض والرصاصي والفضي 👍🏼الايشادوز شيمري او فيها لمعة بس الأسود لمعته خفيفة اقرب للمطفي.كلهم بجمنتد وواضحين بس الاحسن نستعمل قبلهم برايمر ولوس باودر كمان عشان اللمعة اللي فيهم تثبت علي الجفن ومتنزلش تحت العين 😳😳 مع البرايمر والكحل قبلهم بيكون ثباتهم ممتاز ..سعر البالت حوالي سبعين ريال في #سنتربوينت وبيبقى اقل في السيل ..في #مصر #لوريال_باريس موجودة في #دبنهامز و #فورشن و #مزايا بس معنديش فكرة عن #السعر .
Smokey #eyeshadow palette from #loreal #velournoir .. Nice colors,very pigmented and long lasting 👍🏼👍🏼
#makeup #beauty #mac #drugstore #makeupaddict #mua #مكياج #مكياجي #ماك #تجارب #تجارب_بلوقرز #بلوقرز #بلوقرز_مصريات #بلوقرز_خليجيات #ميك_اب
Read more
وصل وصل وصل وصل #Nutra_Effect_Magic_Glow <span class="emoji emoji1f31f"></span><span class="emoji emoji2600"></span>️ #افون #avonmansoura #avon #مكياج #محدوده حطيه ...
Media Removed
وصل وصل وصل وصل #Nutra_Effect_Magic_Glow ️ #افون #avonmansoura #avon #مكياج #محدوده حطيه علي وشك قبل ما تنامي واصحي ادعيلي بشره دهنيه او جافه او مش عارفه حالتها ايه 🤣هيمشي معاكي الزيت دا مسابش حاجه معملهاااش ️ نضارة...نعووومه وترطيب فظيع...هيغنيكي عن حجات كتير بتسخدميها ... وصل وصل وصل وصل

#Nutra_Effect_Magic_Glow 🌟☀️
#افون #avonmansoura #avon #مكياج #محدوده
حطيه علي وشك قبل ما تنامي واصحي ادعيلي 😍😘
بشره دهنيه او جافه او مش عارفه حالتها ايه 😂🤣هيمشي معاكي

الزيت دا مسابش حاجه معملهاااش ❤️❤️
نضارة...نعووومه وترطيب فظيع...هيغنيكي عن حجات كتير بتسخدميها لبشرتك وجربي بنفسك وهتعرفي صحه كلامي
بجد تحفه تحفه تحفه💟💟 ودة الرفيو بتاعة

بعيدا عن ال makeup و نتكلم عن ال skincare شوية الله يكرمكو ✋,, دي أول مرة اعمل review عن اي حاجة بس دي حاجة مهمة جدا و فعلا بتجيب نتيجة (نادرا اصلا لما حاجة تجيب نتيجة 😂) و بنصح أي حد يجربها الصراحة , قطرة Avon Nutra Effects Miracle Glow Facial Oil ,, هكلمكو عنها بالتفصيل الممل .

مكوناتها :
-زيت بذرة القهوة الخضرا
-زيت بذرة ال Passion Fruit
-زيت بذرة ال Babassu

مفعولها أو اللي مفروض تعمله (اللي مكتوب عليها) :
-بتحفذ انتاج الكولاجين اللي بيملى الخطوط الرفيعة في الوش
-بتعمل smoothing للبشرة و بتنعمها جدا
-بتحفذ انتاج الإيلاستين اللي بيساعد على شد الوش

مفعولها (اللي قال عن تجربته) : 🙌🙋
-عملت كل اللي فوق ده + انها قللت ال acne + ادت نضارة للوش

نوع البشرة اللي مفروض تستخدمها :
- كل أنواع البشرة (العادية - المختلطة - الجافة)

استخدامها (اللي مكتوب عليها) :
-بتحطي منها كام نقطة و تفركيهم تخليهم ياخدو حرارة ايديك و بعدين بتفرديها على وشك
-البشرة الجافة مرتين في اليوم و الدهنية و المختلطة مرة واحدة

استخدامها بقى: - اللي فوق + بحطها على ال beauty blender افرد بيها ال foundation و بتخليه تحفة و مش بيجير و فرده سهل جداا + بمسح بيها ميكب عيني ساعات لو تقيل علشان هي خفيفة اوي و لطيفة خصوصا علي الجزء الحساس اللي تحت العين اللي لو مسحتي بمنديل جامد او ب حاجة تقيلة ممكن يعمل تجاعيد تحت العين .

تجربه واحده بقى بتقول
-بستخدمها بقالي شهر بس شفت نتيجة من اول اسبوع و لما تخلص هجيب تاني وش اكيد
-بشرتي مختلطة
-بستخدمها مرة واحدة بس قبل ما أنام . 🌹🌹 #سيرم_نيوترا_ايفكتس
#افون
وباقل اقل اقل سعر ليه هذا العام
#المنصور #المحافظات_شحن
#افونيات_افون_عطور_عطر_مكياج_ميك_اب_مكه_جدة_الطايف_المنطقه_الغربيه_المدينة_المنورة #افونيات #avonrepresentative #avoncosmetics #avonnutraeffects #avonnutraeffects🍃 #avon #السعودية 00201006467556
Read more
وصل وصل وصل وصل #Nutra_Effect_Magic_Glow ️ #افون #avonmansoura #avon #مكياج #محدوده حطيه علي وشك قبل ما تنامي واصحي ادعيلي بشره دهنيه او جافه او مش عارفه حالتها ايه 🤣هيمشي معاكي الزيت دا مسابش حاجه معملهاااش ️ نضارة...نعووومه وترطيب فظيع...هيغنيكي عن حجات كتير بتسخدميها ... وصل وصل وصل وصل

#Nutra_Effect_Magic_Glow 🌟☀️
#افون #avonmansoura #avon #مكياج #محدوده
حطيه علي وشك قبل ما تنامي واصحي ادعيلي 😍😘
بشره دهنيه او جافه او مش عارفه حالتها ايه 😂🤣هيمشي معاكي

الزيت دا مسابش حاجه معملهاااش ❤️❤️
نضارة...نعووومه وترطيب فظيع...هيغنيكي عن حجات كتير بتسخدميها لبشرتك وجربي بنفسك وهتعرفي صحه كلامي
بجد تحفه تحفه تحفه💟💟 ودة الرفيو بتاعة

بعيدا عن ال makeup و نتكلم عن ال skincare شوية الله يكرمكو ✋,, دي أول مرة اعمل review عن اي حاجة بس دي حاجة مهمة جدا و فعلا بتجيب نتيجة (نادرا اصلا لما حاجة تجيب نتيجة 😂) و بنصح أي حد يجربها الصراحة , قطرة Avon Nutra Effects Miracle Glow Facial Oil ,, هكلمكو عنها بالتفصيل الممل .

مكوناتها :
-زيت بذرة القهوة الخضرا
-زيت بذرة ال Passion Fruit
-زيت بذرة ال Babassu

مفعولها أو اللي مفروض تعمله (اللي مكتوب عليها) :
-بتحفذ انتاج الكولاجين اللي بيملى الخطوط الرفيعة في الوش
-بتعمل smoothing للبشرة و بتنعمها جدا
-بتحفذ انتاج الإيلاستين اللي بيساعد على شد الوش

مفعولها (اللي قال عن تجربته) : 🙌🙋
-عملت كل اللي فوق ده + انها قللت ال acne + ادت نضارة للوش

نوع البشرة اللي مفروض تستخدمها :
- كل أنواع البشرة (العادية - المختلطة - الجافة)

استخدامها (اللي مكتوب عليها) :
-بتحطي منها كام نقطة و تفركيهم تخليهم ياخدو حرارة ايديك و بعدين بتفرديها على وشك
-البشرة الجافة مرتين في اليوم و الدهنية و المختلطة مرة واحدة

استخدامها بقى: - اللي فوق + بحطها على ال beauty blender افرد بيها ال foundation و بتخليه تحفة و مش بيجير و فرده سهل جداا + بمسح بيها ميكب عيني ساعات لو تقيل علشان هي خفيفة اوي و لطيفة خصوصا علي الجزء الحساس اللي تحت العين اللي لو مسحتي بمنديل جامد او ب حاجة تقيلة ممكن يعمل تجاعيد تحت العين .

تجربه واحده بقى بتقول
-بستخدمها بقالي شهر بس شفت نتيجة من اول اسبوع و لما تخلص هجيب تاني وش اكيد
-بشرتي مختلطة
-بستخدمها مرة واحدة بس قبل ما أنام . 🌹🌹 #سيرم_نيوترا_ايفكتس
#افون
وباقل اقل اقل سعر ليه هذا العام
#المنصور #المحافظات_شحن
00201006467556
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت السادس - - -اثناء وجودي بالمستشفى بجوار ابو علي علمته بكل شي جديد صار معي بحالة علي الانفاق ومدينة ظلم! وقال خذه لعل اللي فيه يطلع قلت بس يابو علي ممكن ولدك م يرجع ! قال بس انت شايف الشيطانة اللي فيه صايرة تنهش بعقله يوم ورا يوم' خذه ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #عبدالاله
-
-ضجيج جسد
-
-البارت السادس
-
-
-اثناء وجودي بالمستشفى بجوار ابو علي علمته بكل شي جديد صار معي بحالة علي الانفاق ومدينة ظلم! وقال خذه لعل اللي فيه يطلع قلت بس يابو علي ممكن ولدك م يرجع ! قال بس انت شايف الشيطانة اللي فيه صايرة تنهش بعقله يوم ورا يوم' خذه معك وتوكل على الله .
-
-طلعت من المستشفى ورحت لبيت ابو علي وم زال علي فاقد الوعي' اخذت مويه وصرت امسح بوجهه واقرأ عليه بعض من سُوَر القرآن ' واخيرا فتح عيونه علي وقام من الارض وصار يتلفت على الجدار قلت مو انت صحيح! قال الا انا والمس اللي فيني هو يدفعني لهالامور! وم راح يوقف عن تصرافته لما تاخذني لوادي ظلم! قلت راح اخذك هناك وراح اوقف معك! تعرف ليش ! اخخخ بسس انا ليش صابر على شخص ممسوس مثلك يزورني بالعيادة كل يوم ويدور علاج في محل مو محله ' م صبرت الا لاني خايف عليك من اللي فيك وخايف على اللي وراك اهلك منك..، دمعت عيون علي قال ابوي وش صار فيه ! قلت ابوك وش صار فيه!! الدم ذا يعلي اللي بالجدار ! وتسال عن ابوك مسكني وشدني برقبتي بالجدار وقال اللي صار بابوي غصبن عني ومو بيدي ف لا تلعب فيني بكلامك دفعته وابعد عني ! قلت ابوك م فيه شي الحمدلله سليم ' ابتسم علي ومسح دموعه وقال الحمدلله.
-
-قال علي هاه متى نروح متى نروح ابي اللي فيني يطلع هناك وارتاح من ذا اللي عانيت منه ! قلت اللحين بس اول جب نظاراتي ضحك وطلع من جيبه النظاره واعطاها لي '.
-
-طلعنا من البيت انا وعلي وتوجهنا لبيت ابراهيم ونزلت عند باب ابراهيم وعلمته بكل شي صار وعلي كان ف السياره ' وقلت اني متوجه هناك قال ابراهيم انا بجي معكم قلت طيب عجل ، ركبت السيارة وقال علي وهو خايف من ذا الرجل المتدين قلت هذا قريبي ! وبيساعدنا هناك كثير! قال علي ايه بس بقولك شي قلت وش قال يخي ترا من يومين عارف اني ممسوس بجنية واسمها شحراء قلت ايه وش قالت لك قال هددتتي ان ترميني من السطح لو قرأ علي اي شيخ او لو م اسمع اي تصرف منها راح تذبحني ي دكتور! قلت معليك اذكر ربك ! اول م طلع ابراهيم من الباب قال انزل انزل قله نبهه تكفى! قلت طيب ونزلت ونبهت ابراهيم انه لا يحاول يقرأ على علي.
____________
-قريت البارت كومنت ولايك 💛
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💛
Read more
 #Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ ياريت لو عجبك البوست متنسيش اللايك و والله مباخدش فلوس ...
Media Removed
#Repost @marioom_blog (@get_repost) ・・・ ياريت لو عجبك البوست متنسيش اللايك و والله مباخدش فلوس من اللايك ده دعم و بس . . الريڤيو عن كونسيلر كاموفلاچ من @catrice.cosmetics درجته 020 و الاندرتون بتاعها علي اصفر ، تناسب البشرات القمحيه الفاتحه جداً ، اللي هو نقدر نقول عليها بيضا لكن مش ... #Repost @marioom_blog (@get_repost)
・・・
ياريت لو عجبك البوست متنسيش اللايك و والله مباخدش فلوس من اللايك ده دعم و بس 😂
.
.
الريڤيو عن كونسيلر كاموفلاچ من @catrice.cosmetics درجته 020 و الاندرتون بتاعها علي اصفر ، تناسب البشرات القمحيه الفاتحه جداً ، اللي هو نقدر نقول عليها بيضا لكن مش بياض ناصع يعني ، يارب تبقوا فهمتوني 😂 .
.
● بالنسبه للتغطيه : فـ ممتازه بجد انا بعتبرها عاليه ، مش كامله طبعاً يعني مش هتغطي كل حاجه لوحدها لكن عاليه مش متوسطه ، هتحتاجي معاه كوريكتور لو عندك هالات قويه ✋
.
.
● بالنسبه للثبات : وهمي لان الكونسيلر ده WaterProof و انا من الناس اللي وشي بيعرق جامد جداً جداً و بسرعه كمان فـ قدرت احكم انه ممتاز في النقطه دي بجد و كان فعلاً معايا مقاوم للمياه و كان ثابت مهما بعرق و مهما بنزل في شمس ، حقيقي مبيتحركش مهما قعدتي بيه ❤
.
.
● بالنسبه للـ Finish : فـ هو Matte و ده يخليه مناسب جداً للناس اللي تحت عنيهم دهني زيّي كده ، و لو تحت عينك جاف لازم ترطبي الاول عشان ميبقاش تحت عينك كأنه صحرا ❤
.
.
● مش بيخطط تحت العين خالص بس طبعاً لازم يتثبت بباودر 👌
.
.
● رينچ الدرجات للأسف مش كبير يعني لو انتي قمحيه مش هتلاقي درجتك فيه 🙆
.
. ● احساسه خفيف جدا متحسيش ان في طبقه علي بشرتك او تحت عينك ❤
.
.
● بستخدمه كتير جداً علي وشي نفسه لتغطية اثار الحبوب و احمرار الحبوب و كده و بجد ممتاز فعلاً و لو انتي داخله جامعه و عاوزه حاجه ضررها اقل من الفاونديشن بس توحد لون بشرتك انصحك بالكونسيلر ده تحفه و هيوفر معاكي لانه هيبقي كونسيلر لوشك و تحت عينك كمان ، التغطيه بتاعته ع الوش طبعاً متناسبش غير الصبح فقط لانها مش بتغطي بنسبة 100% لكن مفيش مشكله ان تبقي عيوب بشرتك عادي مش متغطيه بشكل كامل وانتي رايحه الجامعه يعني 👏❤
.
.
● حجمه كويس جداً مش بيخلص بسرعه خصوصاً لو هتستخدميه تحت العين بس ❤
.
.
● الكونسيلر ده يا بنات للأسف ليه ريحة مش لطيفه خالص و قويه اوي بس بتروح مع الدمج يعني لكن بتستفزني اوي اوي ! 💔 بس بتغاضي عنها عشان مشوفتش فيه عيب الحقيقه غير ده و انه مفيش تنوع كبير في الدرجات ✋
.
.
كنت جبته من @souqegypt بـ 123 جنيه لكن هو في الاستورز ارخص تقريباً بـ 105 هتلاقوه عند @jk_makeup_perfumes و سمير ويليم و @face2facestore و اماكن كتير هو متوفر يعني ❤
.
.
● حقيقي ممتاز بجد و عجبني و هكرره دايماً ❤
Read more
اكو مرضى ما تدري اشلون ايون لك غير ان الله راعيهم بعنايته.. يعني اكو شي تكون انت من القلائل اللي متخصصين ...
Media Removed
اكو مرضى ما تدري اشلون ايون لك غير ان الله راعيهم بعنايته.. يعني اكو شي تكون انت من القلائل اللي متخصصين و متميزين فيه عن غيرك بس المريض بمحض الصدفه اييلك او ايي المركز اللي انت تشتغل فيه بدون لا يدري ان في طبيب بالتحديد متخصص بعلاج المشكلة العويصة اللي عنده. للاسف كنت اتمنى لو ان هالمريض تحول لي من ... اكو مرضى ما تدري اشلون ايون لك غير ان الله راعيهم بعنايته.. يعني اكو شي تكون انت من القلائل اللي متخصصين و متميزين فيه عن غيرك بس المريض بمحض الصدفه اييلك او ايي المركز اللي انت تشتغل فيه بدون لا يدري ان في طبيب بالتحديد متخصص بعلاج المشكلة العويصة اللي عنده. للاسف كنت اتمنى لو ان هالمريض تحول لي من البداية من احد الزملاء بدال الحوسه اللي حاسها و شهر كامل من المعاناة. هالمريض دخل علي العيادة عيونه صفرررررررة نفس هذيل اللي في فيلم افاتار. عنده حصوة طايحه من المرارة و نازله في قناة الكبد الرئيسية و مسوية انسداد كلي لمجري الكبد.. نسبة الصفار عنده كانت اكثر من ٢٠٠ المفروض تكون اقل من ٢٠ و عنده حراره عالية و بالغصب يمشي من التعب والالم و قلة الاكل.. المفروض ان هالمريض شالوا منه الحصوه اللي كانت بمجرى الكبد عن طريق منظار القنوات الصفراوية ERCP بس عقبها ما تحسن بل بالعكس ساءت حالته. الاحتمالية بهالحاله ان يمكن كانت في حصوة ثانيه غفل عنها الطبيب او حصوة يديدة طاحت من المرارة.. فحوصاتنا اللي سويناها له بينت وجود حصوة صاكه اخر القناة و مسببة تضخم لمجرى الكبد. العملية اللي سويتها له احنا من اوائل الجراحين بالكويت اللي يسوونها عن طريق المنظار الجراحي و تتلخص بفتح قناة الكبد الرئيسية و ازالة الحصوة العالقة و من ثم خياطة الفتحة بمجرى الكبد طبعا مع ازالة المرارة كل هذا عن طريق عمل ثقوب صغيرة بالبطن و باستخدام المنظار وتجنيبه فتحة كبيرة بالبطن و مضاعفات والام الفتحة الكبيرة.. الصور المعروضة تبين انسداد كلي لمجرى الكبد بعد ما حقنا صبغه بالمجرى.. الصبغة ما نزلت بالامعاء بسبب وجود الحصوة باخر القناة. ثم قمنا بفتح قناة الكبد الرئيسية و ازالة الحصوة اللي تشوفونها بالصورة الثانية.. بعدها سويت اشعة صبغة مرة اخرى اللي بالصورة الثالثة للتاكد من اتمام المهمة هالمرة بينت نزول الصبغة بالامعاء دليل على ازالة الانسداد. هالعملية اول مره تجرى بمستشفى خاص بالكويت.
Read more
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد ...
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي ... السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي معاه انه نقطة ضعفه الحريم يشوفني ويقول لي محد زيك وانتي فهمتيني بس مشكلته مايبغى يكون ل زوجه مثلا ترسل له خطيبته القديمة اللي هو فسخ منها و مايبغاها واتس اب وتسأل عن احواله وتحط صور في حالتها انها مشتاقه وانه حبه في قلبها وحتى اذا هو بعيد وهو بدال ما يوقفها عند حدها لا يرد ويسأل عن احوالها و يقول مشكورا ماقصرتي( طبعا انا ماسكات لها وراسلتها من جوال شغالتي ومسحت فيها البلاطه) وعملت لها بلوك من جوال زوجي الحين انا حامل و يبغى يسافر على أساس انه يشتري بيت في تركيا وانا عارفه مو عشان كذا عشان انا حامل ويبقى يستغل ويسرح ويمرح ويروح نايت كلاب عشان الحريم ،قبل خمسه شهور راح دبي على أساس شغل ثلاثة ايّام لما رجع حلفته انه ما كلم حرمه قال إلا كلمت وحده بس قلت لها تعالي اجلسي معايا قالت مشغوله ..آه بس ويقول ويعترف هو الصراحه يكره الكذب ومايهمه مو مقصر عليا بشي ابدااا لكن بنات الحرام كأنو قبل زواجي يسلخوووه فلوس وهدايا ولما جا لعندي وانا زوجته حلاله ما يبغى يعطيني اكثر من مصروفي واحتياجاتي ولما اطلبه ذهب يقول لي لااا تحسسيني انك تزوجتيني على طمع ، وثاني شي مايبغى أتعرف على أهله بس اخواته يجوني البيت كل كم شهر يسلمو عليا بس زواجات جماعته وحتى زواجات أبناء أخواته لا ممنوعه منهم حتى ابن اخوه اتصل عليه قال له يا عمي نبغى نجي نشوف بنتك الصغيرة رفض وتعذر لهم بأعذار الين لما فهمو ومحد سار يكلمه يقول هذا البيت استراحتي ما ابغى احد يجيني ولا يعرفه أقله ليش يقول ما ابغى مشاكل لأنه زوجته الأولى من اهله وما يبغاني احتك فيهم وعلى قولته يخاف من العين بس مني مصدقه بس مشيتها له، شورو علي انا عارفه الخاين يخون ربه قبل زوجته لكن نفسيتي زفت مع الحمل والوحاااااااام مهبل فيني وكآبه يارب إنكم تساعدوني..
Read more
للرجال والسيدات اللي سألوني عن عملية البالون .. بالمعده للتنحيف ... اشوف انو الأفضل تجربو الطرق الطبيعية متل الرياضه والحميه .. ولا انصح اللي وزنهم أقل من تسعون كيلو يسوونها ... إذا كنت من الأشخاص اللي لا تقدر تسيطر علي وزنك .. ممكن تعملها بس هي متعبه شوي بعد العمليه احساس الترجيع أو الاستفراغ ... للرجال والسيدات اللي سألوني عن عملية البالون .. بالمعده للتنحيف ... اشوف انو الأفضل تجربو الطرق الطبيعية متل الرياضه والحميه .. ولا انصح اللي وزنهم أقل من تسعون كيلو يسوونها ... إذا كنت من الأشخاص اللي لا تقدر تسيطر علي وزنك .. ممكن تعملها بس هي متعبه شوي بعد العمليه احساس الترجيع أو الاستفراغ أو الغثيان ... لانو كتير ناس عملوها وبعد يومين راحوا شالوها .. وهي مكلفه ماديا .. حتي شيلها يكلف الالفات
.
.
.
#تمارين_زومبا #معلومات #تمارين_البطن #سكوات #مكياج #شعر #بنات #جويل #نيوترشن #تمارين_بعد_الولاده #دبي #مدربه # مدربة_شخصية_بدبي #رجيم #إذكار #دايت #gym #fitness #لياقة_بدنيه #فتنس_فيرست #لأيك #تمارين_جليان #الإمارات #شفط_الدهون #طفش #سيارات #الشارقة #جيم_الشارقة #بالون_المعدة #السعوديه #مصر #
Read more
في يوم من الايام كانت ضحكتي دي اكتر حاجه انا مميزه بيها ، عديت بمواقف كتير و ناس اكتر زالت الضحكه دي و ...
Media Removed
في يوم من الايام كانت ضحكتي دي اكتر حاجه انا مميزه بيها ، عديت بمواقف كتير و ناس اكتر زالت الضحكه دي و مسحتها ، اتعلمت ان عمر ما حد او حاجه بتفضل في حياتك علي طول ، اتعلمت ان انت بس اللي بتنفع و هتنفع نفسك ، و انك قادر تسعد نفسك لو مفيش حد موجود يسعدك ، اتعلمت ان ربنا هوا اللي بيختار لك يا اما رزق يا اما درس ، حتي ... في يوم من الايام كانت ضحكتي دي اكتر حاجه انا مميزه بيها ، عديت بمواقف كتير و ناس اكتر زالت الضحكه دي و مسحتها ، اتعلمت ان عمر ما حد او حاجه بتفضل في حياتك علي طول ، اتعلمت ان انت بس اللي بتنفع و هتنفع نفسك ، و انك قادر تسعد نفسك لو مفيش حد موجود يسعدك ، اتعلمت ان ربنا هوا اللي بيختار لك يا اما رزق يا اما درس ، حتي الوحش رزق عشان بنتعلم .
.
انا ٢٠١٨ ابتدت بدايه غريبه بس كانت احلي و اغرب بدايه ، في الواقع بدايه علمتني دروس كتير ، دروس حلوه اوي . بدايه غيرت حياتي ١٨٠ درجه بعد ما كنت شايفه حياتي كلها سودا و مش نافعه و عمرها ما هتتحسن . ❤
.

بس للامانه الدرس من كل الكلام ده ان ايماني بربنا ان عمره ما هيحذلني هوا اللي حسن حياتي ، قربي منه و بعدي عن اللي بيبعدني عنه هوا اللي رجع ضحكتي تاني لمكانها ، و يا رب ربنا يديمها عليا نعمه و يحفظها من الزوال ❤
.
قولوا لي ايه اكتر درس اتعلمتوه و عمركم ما هتنسوه ؟! 😍❤🎤🎤🎤
Read more
في وايد ناس يشتكون من ريحة غير محببة بالشعر اشبه ما تكون بالاسفنجة العفنه او رائحة الجبن! وهذي الحالة ...
Media Removed
في وايد ناس يشتكون من ريحة غير محببة بالشعر اشبه ما تكون بالاسفنجة العفنه او رائحة الجبن! وهذي الحالة تسبب نفور الاخرين مثل الازواج او الاصدقاء.. وهي شائعة تري.. ليش يصير جذيه؟ لازم تعرفون شنو في راسكم وفي شعركم، الرأس فيه شعر وايد وكل شعره متصله فيها غدة دهنية تفرز الدهن اللي يغلف الشعرة ويحميها ... في وايد ناس يشتكون من ريحة غير محببة بالشعر اشبه ما تكون بالاسفنجة العفنه او رائحة الجبن!
وهذي الحالة تسبب نفور الاخرين مثل الازواج او الاصدقاء.. وهي شائعة تري.. ليش يصير جذيه؟
لازم تعرفون شنو في راسكم وفي شعركم، الرأس فيه شعر وايد وكل شعره متصله فيها غدة دهنية تفرز الدهن اللي يغلف الشعرة ويحميها بس ساعات المسألة تزيد عن حدها لان هذي الغدد تحت تاثير الهرمونات الذكرية اللي ممكن تصير عالية في بعض الامراض الهرمونية او السترس!
وهم بعد الرأس متروس غدد عرقية تفرز العرق، اكيد لاحظتوا لمن تلعبون رياضة اشكثر راسكم يتبلل من العرق، وتدرون العرق فيه نسبة من ريحة الاكل اللي تاكلونه..
لمن الجلد يكون عليه عرق ودهن تبدأ البكتيريا تتكاثر وهم في حشرات طبيعية في الشعر تزيد بالظلمة والدهن والدفئ.. الاسباب:
اختلال بالهرمونات الذكرية او زيادتها
استخدام البلسم مباشرة علي الراس
استخدام شامبوهات كريمية او اثنين في واحد
استخدام سيروم او رغوة على الشعر اللي راح تمتص اي ريحة من البيئة وتخليه في شعركم
الاكل وانواعه
تكاثر البكتيريا او الفطريات او الحشرات مثل الديموديكس
الاكزيما الدهنية

الحلول:
١. غسل الشعر يوميا او حتي مرتين باليوم
٢. استخدام شامبوهات تحتوي علي الزنك مثل هيد اند شولدرز او استخدام الشامبوهات اللي تحتوي علي السلفر او الكبريت لقتل البكتيريا
٣. شطف الشعر في محلول بيكربونات الصوديوم، خففي البيكربونات اللي نحطة بالكيك عرفتوه نخففه بالماي وشطفي شعرج فيه مرتين بالاسبوع
٤. استخدام شامبوهات التار او القار مثل T gel or T total
٥. استخدام شامبوهات ضد الفطريات مثل nizoral or stieprox
٦. عدم وضع الزيوت علي الشعر وعدم وضع الخمرية لان بها زيت
٧. هووا شعركم اشوي، الغترة او الكبابيس او اشياء ثانية لمدة طويلة تزيد من الحالة
٨. استخدام عطور كحولية خاصة للشعر افضل وانا حاطة انستجرامة بالامثلة علي هذي العطور
٩. الابتعاد عن التوابل القوية مثل اللي تكون بالاكل الهندي
١٠. استخدام شامبوهات او محاليل tea tree لقتل البكتيريا
١١. استخدام الشامبو الجاف مثل البودرة الخاصة لامتصاص الدهون من الشعر من فترة الي اخري
١٢. لا تحطون البلسم مباشرة على الراس او حتي هدوا البلسم لمن تتعالجون من الحالة

واخيرا الذهاب الي طبيب الجلدية لعمل التحاليل لمعرفة الاسباب الهرمونية او اخذ ادوية قوية بوصفة طبية
@halsaffar .
.
.
تابعوا حساب د.عبدالكريم المعيصب لان حساب فيه الإفادة الطبية الكبيرة
@drkarem
@drkarem
#صحة_المتزوجين
Read more
 #Repost @bosy.beauty (@get_repost) ・・・ مساء الخير يا حلوياتي <span class="emoji emoji1f648"></span><span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji2764"></span> • • <span class="emoji emoji1f343"></span>هكلمكم عن كونسيلر مايبلين ...
Media Removed
#Repost @bosy.beauty (@get_repost) ・・・ مساء الخير يا حلوياتي • • هكلمكم عن كونسيلر مايبلين فيت مي Maybelline Fit me concealer • •@maybelline • الكونسيلر ده متوفر في 6 درجات بس : FAIR – 15 . دي درجتي فيه LIGHT – 10 . MEDIUM – 25 . SAND – 20 . DEEP – 35 . CAFE – 30 . • المواصفات ... #Repost @bosy.beauty (@get_repost)
・・・
مساء الخير يا حلوياتي 🙈❤❤


🍃هكلمكم عن كونسيلر مايبلين فيت مي
Maybelline Fit me concealer 🍃

•@maybelline

🍃 الكونسيلر ده متوفر في 6 درجات بس :

FAIR – 15 .
دي درجتي فيه✅ LIGHT – 10 .
MEDIUM – 25 .
SAND – 20 .
DEEP – 35 .
CAFE – 30 .

🍀المواصفات اللي علي المنتج واللي بيوعد بيها: •
🌠خالي من الزيوت ، خالي من الشمع ، خالي من العطور .
🌠تغطيتة طبيعية و التي تترك البشرة بالطريقة التي من المفترض أن تكون منتعشة ، تتنفس ، طبيعية .
قوام المنتج خفيف و سهل الدمج .

🍀تجربتي معاه: •
🌠مميزاته: •
🍃سهل الدمج وقابل للبناء وشكله طبيعي كانك مش حاطه حاجه. • •
🍀عيوبه: •
🌠درجاته قليله جدا وصعب تلاقي درجتك بالظبط وبالتالي بتحولي تجيبي اقرب درجه او بتجيبي درجتين وتدمجيهم ولو جبتي فاتحه اوي عن بشرتك بيجير تحت العين ويقلب رمادي ولو جبتي اغمق يبقي معملتيش حاجه وبهدلتي وشك. •
🌠بيتاكسد. 🌠ريحته وحشه. 🌠بيعمل حرقان تحت العين ولو عينك حساسه وعندك حساسيه متستخدمهوش نهائي انا عملي حساسيه حوالين عيني كلها. 😔😔💔💔
🌠ثباته ضعيف جدا كانك محطيتش حاجه بعد ساعه. 🌠ومش بيداري اي هالات عايز حد تحت عينه مفيش حاجه. 🌠بيخطط تحت العين لو من غير بودر. 🌠العبوه صغيره ومش هتكمل شهر معاكي والتعليب عملي ولا حلو ولا وحش. 🌠سعره تقريبا ١٣٠ ج غالي ع الفاضي. 🌠كونسيلر ميبلين Maybelline age Rewind Concealer برقبته 👏👏👏
🌠مش هجيبه تاني ولو حتي كانوا بيوزعوه في الشوارع 🙈🙈🙈😂😂😂😂

🍃دمتم مزز❤❤

@bosy.beauty #bosybeauty #Maybelline #Maybellinefitme #concealer ميبليين #
#فيت_مي #كونسيلر #كونسيلر_فيت_مي #tips review #
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f60d"></span> كل سنة و انتم طيبين و ينعاد عليكم و اللي بتحبوهم و انتوا ب الف خير<span class="emoji emoji1f388"></span> . ريفيو النهاردة ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين كل سنة و انتم طيبين و ينعاد عليكم و اللي بتحبوهم و انتوا ب الف خير . ريفيو النهاردة عن حاجة اساسية في روتيني اليومي، خاصة في الصيف و لاي يوم طويل محتاجة فيه اكون متأكدة و واثقة ١٠٠٪؜ اني مسيطرة علي العرق و اكيد ان ما يكنش في اي روائح غير مستحبة في الحر اللي احنا فيه ده . احلي سبراي ... ازيكوا يا حلوين😍 كل سنة و انتم طيبين و ينعاد عليكم و اللي بتحبوهم و انتوا ب الف خير🎈
.
ريفيو النهاردة عن حاجة اساسية في روتيني اليومي، خاصة في الصيف و لاي يوم طويل محتاجة فيه اكون متأكدة و واثقة ١٠٠٪؜ اني مسيطرة علي العرق و اكيد ان ما يكنش في اي روائح غير مستحبة في الحر اللي احنا فيه ده 😁
.
احلي سبراي موجود فعلا، بينشف في ثواني و مش بيبقع الهدوم بالعكس بيحمي الهدوم من انها تصفر من العرق👌🏼 و مش بيسبب اسمرار او التهاب او حساسية من خلال تجربتي الطويلة معاه🌸
.
بستخدمه علي الجلد مباشرة او علي الهدوم من فوق عادي بيدي نتيجة كويسة كمان و اكتر حاجة بحبها فيه اني بقدر اخده معايا و انا خارجة عادي و استخدمه تاني اذا احتجت✋🏼او كان يوم طويل او سفر 🚘
.
حلو اوي protect & care (الازرق) لان فيه مكونات من كريم نيڤيا و كمان خالي من الكحول💙 ناعم و ريحته جميلة🌸 موجود منه روائح مختلفة و انواع كتير بس قريبين من بعض الاختلاف بيبقي بسيط و نفس المفعول كمان، اللي في الصورة الشكل الجديد منه😍
.
سعره بعد الخصم ٣٥ج.م، جربتوه؟ .
دُمتم بخير🌸
.
Hello my beauties❤️ Happy holidays🎈
.
This is my all time favorite deodorant spray just in new packaging 😍
I use it everyday to control sweat and undesirable odors🙊
It dries quickly, doesn't stain clothes & it doesn't irritate my skin at all 👌🏼
I use it directly on the skin or over clothes.
There are different types of the spray, they all work the same in my opinion but they smell a little bit different🌸
I like to use it especially in longer and warmer days to make sure i smell nice😁
got it for 35L.E after discount💰
Did you girls try it?
.
Wish you all the best💜
Read more
 #Repost @suoreviews (@get_repost) ・・・ هالوو ريفيو انهارده عن احلي مجموعة فرش جربتها للعيون . . <span class="emoji emoji25aa"></span> ...
Media Removed
#Repost @suoreviews (@get_repost) ・・・ هالوو ريفيو انهارده عن احلي مجموعة فرش جربتها للعيون . . Real Techniques Eye Starter Set . . هتكلم عن كل فرشة فيهم في الأول بتعمل اية وانا بستخدمها في اية وفي الاخر هكتبلكم رائي الشخصي في المجموعة كلها واذا كانت تستهل ولا لاء . . اول فرشة ... #Repost @suoreviews (@get_repost)
・・・
هالوو
ريفيو انهارده عن احلي مجموعة فرش جربتها للعيون
.
.
▪ Real Techniques Eye Starter Set
.
.
▪ هتكلم عن كل فرشة فيهم في الأول بتعمل اية وانا بستخدمها في اية وفي الاخر هكتبلكم رائي الشخصي في المجموعة كلها واذا كانت تستهل ولا لاء
.
.
▪ اول فرشة من علي الشمال ال Deluxe crease brush هي مفروض لكسرة العين بس انا مش بستخدمها كدة لانها حجمها كبير علي كسرة العين، بستخدمها في دمج الأيشادو علي الجفن نفسه وبدمج بيها الكونسيلير او بحط بيها البرايمر قبل الايشادو
.
.
▪ تاني فرشة واللي هي ال Accent brush الفرشة دي بستخدمها ديما وانا بعمل لوك سموكي، حجمها مناسب جدا لخط الرموش اللي تحت، لو حاطه كحل خفيف وعايزة اتقله بمشي بيها عليه بايشادو، كمان بستخدمها في الهيلايتر لو عايزة احط عند مدمع العين او تحت الحاجب
.
.
▪ تالت فرشة واللي هي ال Brow brush ودي للحواجب ممتازة ماسكه نفسها وناعمه في نفس الوقت، بس انا بستخدمها اكتر في اني انضف بيها حولين الحاجب بكونسيلير
.
.
▪ رابع فرشة واللي هي اهم فرشة في المجموعة كلها ال Base shadow brush احسن فرشة دمج استخدمتها بجد (احسن من ويت اند وايلد وelf وجيساب وbh) حقيقي مش لاقيه زيها، شعرها مش ناعم اوي ومقاسها مناسب بشتغل بيها ديما علي اي جفن بتضبط، تقدري تستخدميها علي الcrease او في الدمج او انك تخدي لون من الباليت شغاله معاكي في اي حاجة 😅
.
.
▪ في فرشة خمسة اللي هي ال Point eyeliner brush رفيعه ناعمه جدا وكنت بتسخدمها علي طول في الايلاينر وفي الوينج بذات كانت بتضبطه جدا بس للاسف اتقطعت مني (هحطلكم صورتها من النت لفو الصور عشان تشوفوها) 👉
.
.
▪ رائي الشخصي انها احسن مجموعة للعين مفيهاش حاجة مش هتحتاجيها بستخدمها من 2015 ولسه زي ما هي اتغسلت مية مرة شعرها محصلش فيه حاجة ولا اللزق اتفك زي ما هي واكيد انصح بيها جدا، بنسبة لفرشة الايلاينر هما اصلا غيروها بقت سليكون بدال الشعر بسبب مشكلة انها بتتقطع، بس انا مجربتش السيلكون لسه بصراحه
.
.
▪ حاليا شيفاهم منزلين فرشتين الدمج لوحدهم منغير المجموعة كلها وفرشة الايلاينر السيلكون بردو نزلت لوحدها لو حد مش محتاج الباقي ممكن يجبهم، خصوصاً ان فرشتين الدمج هما اهم فرشتين .
.
▪ مش متوفرة في مصر غير اونلاين ومش عارفه سعرها وصل لكام دلوقتي .
.
.
.
.
.
.
.
.
#makeup #makeupbrushes #realtechniques #RT #brushes #onfleek #eyelineronpoint #eyebrowsonpoint #flawless #eyestarterset #instalike #instamakeup #instafashion #l4l #likesforlikes #likes #photooftheday #picoftheday #newpost
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f60d"></span> . النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية<span class="emoji emoji1f338"></span> . <span class="emoji emoji2733"></span>️غسول ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين . النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية . ️غسول B-white: . ١.حلو اوي و بينضف البشرة كويس جدااا و مش بينشفها ٢.من مكوناته الترمس و العرقسوس، الترمس للترطيب و العرقسوس بيوحد لون البشرة و بيساعد انها تفتح و لو في اسمرار من الشمس ... ازيكوا يا حلوين😍
.
النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية🌸
.
✳️غسول B-white:
.
١.حلو اوي و بينضف البشرة كويس جدااا و مش بينشفها💦
٢.من مكوناته الترمس و العرقسوس، الترمس للترطيب و العرقسوس بيوحد لون البشرة و بيساعد انها تفتح و لو في اسمرار من الشمس هيساعد انه يفتحها شوية ☀️
٣.بيدي نضارة للبشرة فعلا مع كل مرة بغسل فيها وشي بحس بفرق 👌🏼
٤.بيشيل اي دهون من البشرة تماما بشكل لطيف و خفيف جدا ف مناسب للبشرة الحساسة🚫 و رغم ان بشرتي مختلطة و فيها مناطق جافة بس ما نشفهاش ولا ظهرها خالص✋🏼
٥.الحلو فيه كمان انه بيشيل الميكب كويس جدا، بغسل وشي مرتين ورا بعض بيكون كل ميك اب الوش اتشال تماما🙏🏼 و اقل كمية بتكفي
٦.بستخدمه الصبح و بالليل و بكمل الروتين بتاعي تونر و مُرطب و كريم عين 👁 .سعره ٢٥ج تقريباً او اقل حاجة بسيطة 💰
.
إن شاء الله هكرر التجربة اكيد💜
.
✳️كريم العين:
.
١.بخلاصه الخيار و الفيتامينات اللي بتساعد في تقليل الهالات و بتقلل الانتفاخ تحت العين.
٢.نسبة الترطيب فيه كويسة و بيعمل زي تبريد شوية لمنطقة تحت العين و ده اللي بيعمل علي تقليل الانتفاخ.
٣.المفروض بيكون فيه لون خفيف اوي عشان يغطي الهالات بس بسيط و مش ملحوظ.
٤.لو عايزة حاجة ترطيب لطيف و مش بتعاني من مشكلة كبيرة في الهالات تقدري تستخدميه و بيكون حلو تحت الكونسيلر، بيكون في احساس بسيط بإنه ملزق بس اديله دقيقتين ينشف هيروح الاحساس ده.
.
طبعا قبل استخدام اي كريم لعلاج الهالات لازم نعرف ايه سببها و نعالجها عشان يكون للمُنتجات ديه تأثير كويس و ملحوظ✋🏼 بالنسبالي نومي سئ جدا ف ما لاحظتش حاجة بالنسبة لتفتيح الهالات🤦🏻‍♀️
.
هرجع اشتريه عشان عجبني جدا ترطيبه و انه بيقلل من الانتفاخ تحت العين 👁
سعره ١٣ج
.
✳️كريم B-white:
.
خفيف عالبشرة و مش دهني خالص و بيطفي اي لمعة في الوش لفترة اطول، فيه حماية الشمس و بيتحكم في اللمعان و كان كويس معايا تحت الفاونديشن بس✋🏼❌ بس عملي حبوب كتير تحت الجلد🌚 و ده يعتبر عيبه الوحيد و للاسف انه عيب كبير ما اقدرش اتغاضي عنه و ما اعتقدش هجرب منه اي نوع تاني 😕 .
اي اسألة اكتبوهالي في كومنت👇🏼💞 و قولولي جربتوا ايه من الحاجات اللي في صورة و عجبتكوا ولا لأ 🤔
.
دُمتم بخير🌸
Read more
@anastasiabeverlyhills Subculture palette <span class="emoji emoji1f338"></span> . اول شي بحط اكثر الاسئله اللي وصلتني وشفتها بكل ...
Media Removed
@anastasiabeverlyhills Subculture palette . اول شي بحط اكثر الاسئله اللي وصلتني وشفتها بكل مكان والبوست الياي بيكون رايي: . شدوات الباليت وايد تتنثر؟ اي، الشادوات تتنثر وايد وايد واااايد، الباليت رقيق ولو كنتي دفشه معاه بيخنقج من كثر مابيتناثر و بيوسخ لج كل شي بس! لان الباليت يتنثر، ... @anastasiabeverlyhills Subculture palette 🌸
.
اول شي بحط اكثر الاسئله اللي وصلتني وشفتها بكل مكان والبوست الياي بيكون رايي: .
🌸شدوات الباليت وايد تتنثر؟
اي، الشادوات تتنثر وايد وايد واااايد، الباليت رقيق ولو كنتي دفشه معاه بيخنقج من كثر مابيتناثر و بيوسخ لج كل شي 😹 بس! لان الباليت يتنثر، ف درجاته وايد وايد وايد قوييه 😻 اتوقعه بريسد بيغمنت ، عشان جي فيه كل هالفال اوت وقوي جي، انا عن نفسي ما امانع هالشي، لو استخدمتيه وهو ع الطاوله مابيوسخج، واصلاً من كثر مادرجاته قويه ماتحتاجين تحكين الفرشاه فيه، مجرد لمسة بسيطه بالفرشاه ع سطح الباليت بتشيل لج كميه زينه من الشادو 👌🏼
.
🌸صج ممكن يخلص من ثاني او ثالث استخدام؟
انا استخدمت الباليت ٥ او ٦ مرات، واللي ضايفيني ع السناب شافوا بنانا اختي شلون لعبت فيه وخسرت كمية كبيره منه، بس ماعندي اي درجه خلصت او حتى انحفرت 🤔 اللي انحفر عندهم هم تعمدوا يسوون هالحركه، طبيعي اي باليت بتحكينه بيخلص 🤦🏻‍♀️ استخدميه عدل وبيتم معاج
.
🌸الشادوات ماتندمج؟
اي الشادوات صعبه شوي بالدمج لان مثل ماقلت الباليت رقيق وممكن تشيلي كمية كبيره منه بالفرشاه بدون ماتحسين ف بيبقع ومابيندمج عدل، لو شلتي منه كميه بسيطه، وثبتتي الايشادو برايمر بباودر قبل ماتبدين تحطين الشادو، بيندمج معاج بس يبيله وقت لان دمجه اصعب من باقي الباليتات 🙆🏻
.
🌸الدرجات تقلب رمادي لما تدمجينهم مع بعض؟
- الدرجه الوحيده اللي واجهت مشاكل معاها هي (أول ستار) اللي هي البورغاندي/عنابي/احمر؟ المهم هاللون الوحيد اللي غربلني وانا استخدمه، لونه يتغير علي ويسير رمادي او حتى الاسود، مادري لون البشره يأثر ولا شسالفه، بس هالدرجه بالنسبه لي فااااشله، تقلب غاااامجه بالنص والاطراف عاديه، يعني تطلع مبقعه ولونها قالب لرمادي وشكلها سيئ لاقصى درجه 🤦🏻‍♀️ بس باقي الدرجات اوكي ماتغيرت،
- اما عن الدمج، الالوان تقلب رماديه لما تدمجين لونين متعاكسين، الرسامين والميكاب ارتستس المفروض يعرفون هالشي، لو دمجتي لونين متعاكسين بيطلع لج رمادي باي شي مب بس الميكاب، وهالباليت مليان الوان متعاكسه... مادري هم متعمدين ولا.. لو دمجتي الزيتي والاحمر/اورانج و ازرق/بنفسجي واصفر كلهم بيطلعون لج رمادي، ف لو بتستخدمينه لازم تدمجين لون مختلف بينهم وتنتبهين انهم مايندمجون مع بعض لو ماتبين هالرمادي يطلع، ابحثي عن الكولور وييل colour wheel لو تبين معلومات زياده عن هالموضوع
.
هذي اهم الاسئله، لو عندج اسئله زياده او تبين تتأكدين من شي فالباليت اسأليني، او شوفي ريڤيو ستيفاني نيكول، ڤيديوها وااايد مفيد ومب قاعده تسب وخلاص🙆🏻
Read more
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً <span class="emoji emoji1f338"></span> . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة . ‏I 🖤extreme: المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش ... ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً 🌸
.
ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة😁
.
‏I 🖤extreme:
المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك💗
🌸حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش جداً.
🌸للاسف صعب تحطي منها طبقتين عشان بتنشف بسرعة و هتتكتل علي رموشك بس هي طبقة واحدة منها اصلا كفاية👌🏼
🌸الرموش بتفضل مقوسة و سوادها حلو و مش بتهبب لآخر اليوم بس لو في دموع او عرق جامد ممكن شوية🤭
🌸اكتر واحدة جربتها و رجعت اشتريتها بس مش بستخدمها كل يوم عشان صعبة في ازالتها اوي لازم مُزيل زيتي، بستخدمها لما اكون عايزة اظهر رموشي اوي او عملت ميكب تقيل💖
.
‏Volume stylist 18hrs 🙄:
🌸انتشرت اوي اونلاين في الفترة الاخيرة و كان لازم اجربها عشان احكم بنفسي✋🏼
🌸بصراحة ما عجبتنيش خالص ولا الفرشاه بتاعتها ولا تركيبتها! الوحيدة اللي بتطلع اللون فوق رموشي كل مرة احطها مش عارفة ليه 🤔
🌸بتنشف بسرعة اوي و طبقة واحدة مش كفاية خالص ف مش بوصل للكثافة و الطول اللي عايزاهم! جربت احلي منها كتييير 👎🏼
.
‏The false lashes mascara💗:
🌸في منها لون اورانچ اللي عندي البينك Extreme volume & curl، فوق الروعة🙈
فرشتها حلوة اوي و تركيبتها تحفة و بتدي فعلا كثافة و طول حلوين اوي.
🌸تقدري تحطي طبقتين لو عايزة تكثفي اكتر و مش هتكتل معاكي، مش بتهبب ولا بتسيح👍🏼
🌸الماسكارا ديه فعلا الحب كله 😍 ممكن استخدمها كل يوم و بتتشال بسهولة و سوادها يجنن و مافيهاش غلطة بالنسبالي💓 هكررها دايما إن شاء الله.
.
❇️ اخر ماسكارتين تقريباً زي بعض في رأيي المتواضع؛ The lash princess(السوداء) و Lash of the day(البينك)💖
🌸شبه بعض جدا في الفرش و تركيبة الماسكارا نفسها.
🌸تركيبتهم خفيفة و حلوة اوي للاستخدام اليومي.
🌸ثابتين مش بيهببوا ولا بيسيحوا خالص.
🌸مش بيتكتلوا لو حطيتي طبقتين و بيتشالوا بكل سهولة.
🌸في حاجة لاحظتها فيهم انهم بيدوا طول اكتر من الكثافة، بنات كتير اوي بتقول lash princess بتدي شكل الرموش الصناعي بس ده انا ما لاحظتهوش بالعكس انا حسيت اني مهما بزود طبقات مش بتدي غير لوك طبيعي و ديه حاجة حلوة اوي خاصة لميكب كل يوم، لو هختار واحدة ارجع اشتريها هتكون lash princess🖤 عشان شكل المسكارا عاجبني اكتر 🙈 بس ما كانتش مبهرة بالنسبالي بصراحة 🤷🏻‍♀️
.
اسعارهم تحت ال ١٠٠، اكتر او اقل حاجة بسيطة، يا رب يكون الريڤيو عجبكوا🌸 جربتوا منهم اي واحدة؟
.
لو عندكوا اي اسألة اكتبوهالي 👇🏼💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -
اليوم حابه اقولكم عن موضوع يخص " الكاتبين" .. الموضوع هذا ياطويلين العمر بعض الناس يقولون "تذلينا" او شيء زي كذا!! .. بسبب وش؟ عشاني ما انزل البارت .. اول شيء تدرون ليش اطلب منكم لايكات والله ماهو بهياط وشوفوني انا عندي ١٠٠٠ لايك ومدري ايش! انا بس اطلب هذه الايكات عشان اشوف هل انتم متحمسين فالقصه! والأصنام بعد يطلعون! ..مع انهم ماهم طالعين!! ومن حقي بعد اطلب منكم لايكات تدرون ليه؟ -
عشاني اتعب!!! بتقولون عادي مايبي لها شيء اكتبِ وبس .. لا حنا يالكاتبين غير .. وانا "عن نفسي" ارتب الأحداث واعيد القراءه كم مره!!! عشان مايصير فيه اخطاء واغلاط املائيه واحاول قد مااقدر يصير فيه حماس! واقعد تقريباً ساعه او ايام بالكثير عشان اكتب بارت!.. ، ويجيكِ واحد من المتابعين يقول - "ياكلبه نزلي" اكيد بتضحكون على ذي الكلمه بس جد كثير يقولونها لي! وانا بس امسح وامسح .. او يجيكِ واحد يقول "١٠٠٠" لايك كثيره!" او " يقعد يهاوش " او " تراك طولتِ" !! انا انسانه نفسكم.. اتعب وعندي اهل وعندي اختبارات !! فااا .. اللي حابه اوصله لكم مابي كومنتات زي كذا 😃💙👏👎✌️👌 والله اللي يحمسني الايكات والكومنتات الزينه! .. يجيكِ كومنت مثل " كملِ حمس البارت " او " مبدعه "او شيء من هذه الكومنتات .. مو تقعد تسب وتتأمر .. اللي ابيه منك بس الايك والكومنت! وبكذا انت تدعمني وتحمسني.. - -
والموضوع الثاني.. اللي يسرقون قصص الكاتبين!
انا صراحه؟ .. ودي افهم شعورهم اذا سرقوا من الكاتبين! يحسون بسعاده؟ ولا وش بالضبط؟
كم مره تصيرلي وكم مره واحد حاقد علي! وكل مره يجيني بحساب ويلاحقني!
مو معناته انك سرقت مني تصير مؤلف او شيء!
تراك مجرد "سارق"
لا واللي يقهر زياده؟
يكتب بالبايو حقه " لا ابيح سرقة قصصي " و"قصصي من تأليفي! "
ومدري ايش!
واللي يقهر اكثر واكثر؟ يعطيك بلوك!!! الصراحه مدري وش اقول! بس والمشكله متابعينه يتاعلون معه! واذا جيناه وقلنا له احذف يعاند!! -
وبس والله هذا اللي كنت بوصله لكم واتمنى تني اكون اسعدتكم بقصصي واستمتعتوا فيها.. - 📓 @noo_sto
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span> . ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة! احلي حاجة في الماسكات ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين . ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة! احلي حاجة في الماسكات ان نتيجتها بتبقي حلوة و فورية حتي لو مش هتعملي تنضيف كامل للبشرة زي البخار و غيره هي برضو بتفرق جداا و بتبقي حلوة قبل الميكب و لو حاسة ان بشرتك باهتة و محتاجة شكلها يبقي صحي و نضر 🏼 اذاً الماسكات هي الحل ... ازيكوا يا حلوين🍭
.
ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة!
احلي حاجة في الماسكات ان نتيجتها بتبقي حلوة و فورية حتي لو مش هتعملي تنضيف كامل للبشرة زي البخار و غيره هي برضو بتفرق جداا و بتبقي حلوة قبل الميكب و لو حاسة ان بشرتك باهتة و محتاجة شكلها يبقي صحي و نضر 👌🏼 اذاً الماسكات هي الحل 😃
.
الماسكين اللي جربتهم موُخرا و عجبوني هما من لوريال، نزلوا مصر من فترة و سعرهم يعتبر كويس و جودتهم تحفة 😍
.
ماسك Detox & Clarify:
بيعمل ديتوكس يعني بيزيل السموم من البشرة لانه بينضف البشرة و المسام بعمق و حسيت فعلا انه فرق في بشرتي من اول استخدام بس طبعا اي حاجة عشان تشوفي نتيجة روعة ليها خاصة في منتجات البشرة لازم تستمري عليها، و الاحلي كمان انه مش بينشف البشرة خالص 👍🏼
هو مكتوب انه للبشرة العادية بس✋🏼من وجهة نظري المتواضعة ينفع للبشرة العادية و الدهنية و المختلطة💜 انا بشرتي مختلطة و عجبني اوي 😍
.
ماسك Mattify & Clarify:
و ده غني بنبات اسمه ال يوكالبتوس eucalyptus، الشجرة ديه معروفة من زمان بقدرتها علي تنقية و تطهير البشرة و بتستخدم في تهدئة الالتهابات و الاحمرار 🌿
بيتحكم في افراز الدهون و حلو جدا لو بشرتك دهينة و استخدمتيه قبل الميكب هيمنع افراز الدهون و هيخلي وشك ما يلمعش لفترة اطول.
احيانا بستخدمه علي كامل الوجه و احيانا علي منطقة ال T zone اللي هي الجبهة و الانف و الدقن، و علي باقي الوجه بستخدم الديتوكس.
الماسك ده بديل ل ماسك Tea Tree من The body shop من ناحية فعاليته و تأثيرة علي البشرة بس ده سعره مناسب اكتر💚 و مناسب للبشرة الدهنية بس.
.
بستخدمه مرة في الاسبوع، بغسل وشي بالغسول او بعمل تقشير و احطه علي وشي و اسيبه ينشف و بعدين بغسل وشي و احط تونر و بعدها مرطب و سيروم،سعر الماسك ٢٠٠ج و يكفي ١٠ استخدامات يعني هيكفي شهرين و نص😻
.
اي سؤال اكتبولي كومنت و هرد عليكوا💜
.
دمتم بخير 🌸
Read more
جُمعة طيبة<span class="emoji emoji1f338"></span> اخر بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> الصورة مالهاش علاقة بالموضوع<span class="emoji emoji1f601"></span> . هقولكوا شوية نصايح كدة ...
Media Removed
جُمعة طيبة اخر بوست خاص بالجامعة الصورة مالهاش علاقة بالموضوع . هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓 . مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها ... جُمعة طيبة🌸

اخر بوست خاص بالجامعة🏢

الصورة مالهاش علاقة بالموضوع😁
.
هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة💖 وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓😂
.
مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا
اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها سنين و المدرسين اللي حفظتيهم و اصاحبك اللي مالكيش غيرهم و كنتوا كل يوم سوا.. كل ده طبيعي تحسي بيه خاصة لو كل واحدة من صاحباتك في كلية مختلفة.. ما تزعليش هتعملي اصحاب جداد مع اصحاب المدرسة اللي هتفضلي تشوفيهم و تخرجي معاهم برضو😃 كل اللي معاكي في الجامعة عندهم نفس الاحساس.. مستغربين المكان و شوية القلق لغاية ما تتعودا علي الوضع الجديد، انتي مش لوحدك💓
.
اول اسبوع اسبوعين هتتعودي علي نظام الجامعة و الجدول بتاع المحاضرات و هتشوفي الدكاترة و زملائك الجداد ما تستعجليش.. اي تغيير و تعود علي حاجة جديدة بياخد وقت شوية بس في الاخر هتتأقلمي👌🏼
.
ما تديش ثقة لحد بسهولة ولا من اول مرة لما تتكلمي تقولي تاريخ حياتك 😁 عشان اذا لا قدر الله الانسانة اللي قدامك ما كانتش قد الثقة ما تندميش.
.
ما تسأليش حد عن مواد او دكاترة عشان نادراً ما هتلاقي حد يطمنك او يقولك كلمة عدلة 😅 ف خوضي التجربة بنفسك عشان ما تتعقديش من حاجة عالفاضي و تكون هي اصلا كويسة او بالنسبة لحد وحشة بس بالنسبالك حلوة💖
.
احضري المحاضرات و السكاشن و ما تعتمديش علي حد في اي حاجة خاصة بمذاكرتك🖊📓 انتي اكتبي و هاتي الملازم بنفسك عشان تبقي متأكدة من الحاجات اللي بتداخديها و ما تتلخبطيش مثلا لو سألتي حد مش عارف و تحتاري و تبقي مش فاهمة حاجة 😅 كلامك اللي صح ولا هي كلامها صح 🤭
.
اهم حاجة يكون عندكوا ثقة في نفسكوا و ما تخلوش اي كلام سلبي يأثر فيكوا لان كل واحد تجربته غير التاني و احساسه غير التاني💖 .
اتبسطوا بالجامعة و بالايام الحلوة و اعملوا ذكريات جميلة💓
.
يا رب يكون بوست حلو و خفيف عليكوا و لو في اي تعليق او سؤال اكتبولي🎀
.
دُمتم بخير🌸
Read more
. دكتور هل للتقويم عمر معين ؟ الناس الكبار شوي (٤٠ سنة وفوق ) يصير يسوون تقويم؟ . . لا ما له عمر معين ! لأن علاج التقويم هو عملية ميكانيكية لتحريك الأسنان ، هي نفسها في جميع الأعمار . . لذلك علاج التقويم يصلح للصغار والكبار للي يبون يعدلون أسنانهم عشان الشكل والا عشان العضة تكون مضبوطة. . بس ... .
دكتور هل للتقويم عمر معين ؟ الناس الكبار شوي (٤٠ سنة وفوق ) يصير يسوون تقويم؟
.
.
لا ما له عمر معين !
لأن علاج التقويم هو عملية ميكانيكية لتحريك الأسنان ، هي نفسها في جميع الأعمار .
.
لذلك علاج التقويم يصلح للصغار والكبار للي يبون يعدلون أسنانهم عشان الشكل والا عشان العضة تكون مضبوطة.
.
بس اللي يفرق راح بين علاج التقويم للصغار والكبار، إن الكبار بسبب إن العظم بعد ٢١ سنة يتوقف عن النمو ويكون كثافته اكثر من الصغار وبالتالي ردة فعل الضرس للحركة تكون أبطأ.
.
ومدة العلاج ككل ما تفرق .
.
.
.
د.علي ساير المهنا
@AsnanDr
@AsnanDr
@AsnanDr
Read more
 # # ، تبي الصراحه موت احبك" واغليك والله احبك كان تبغى الحقيقه 6ستت شهور اهواك ربي يخليك واشتاق ...
Media Removed
# # ، تبي الصراحه موت احبك" واغليك والله احبك كان تبغى الحقيقه 6ستت شهور اهواك ربي يخليك واشتاق لك ف الثانيه والدقيقه يشهد علي الله افرح بطاريك مثل الشقيق اللي سمع عن شقيقه اخاف اقول اسمك وتزعل وانا ابيك اخاف تبعد و الجفى ما اطيقه واخاف من صمتي تعذبني وابكيك ياجمل معازيف الطرب والمسيقه تعبت ... # # ،
تبي الصراحه موت احبك" واغليك
والله احبك كان تبغى الحقيقه
6ستت شهور اهواك ربي يخليك
واشتاق لك ف الثانيه والدقيقه
يشهد علي الله افرح بطاريك
مثل الشقيق اللي سمع عن شقيقه
اخاف اقول اسمك وتزعل وانا ابيك
اخاف تبعد و الجفى ما اطيقه
واخاف من صمتي تعذبني وابكيك
ياجمل معازيف الطرب والمسيقه
تعبت ألمح لك و انا مقصدي فيك
وشلون؟ تفهم بس عطني طريقه
ان كان قتلي يا حبيبي يسليك
اطعن مشاعر وسط قلبي غريقه
وان مت من حبك عسى الله يحميك
ما دمت احبك جعلني في حريقه
اهم شي"" اني احبك و اغليك
لو تهوى غيري انا احبك حقيقه
.... اخلق #لنفسي سعاده وين ما اروح.. احاول من ابسط الاشياء اصنع #وناسه وضحكه تنسيني همومي💕💔💘
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم جميعاً ؟ المفروض منزله هالكلام قبل اسبوعين بس اجتمع علي ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم جميعاً ؟ المفروض منزله هالكلام قبل اسبوعين بس اجتمع علي كم اختبار وما فضيت 🏻‍♀️ اخر فعالية شاركت فيها هالترم فعالية the Runner كانت الفعالية تجمع بين الجانب الرياضي والجانب الصحي وكأضافة للحماس والمرح حطينا مسابقة حركيه مع الغاز لمجموعة فرق ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعاً ؟
المفروض منزله هالكلام قبل اسبوعين بس اجتمع علي كم اختبار وما فضيت 🚶🏻‍♀️💔
اخر فعالية شاركت فيها هالترم ✨
فعالية the Runner
كانت الفعالية تجمع بين الجانب الرياضي والجانب الصحي وكأضافة للحماس والمرح حطينا مسابقة حركيه مع الغاز لمجموعة فرق بحيث خليناهم يدورون the runner المخطوفه عن طريق خريطة تخليهم يمرون ٣-٤ كليات !
هالمره مشاركتي كانت مميزه وجداً نافعه لاني شاركت كليدر ركن مو عضوه عاديه 😻👏🏼 كان ركني هو " ركن النادي المنزلي "
تكلمنا فيه عن الادوات الرياضيه البسيطه اللي تحتاجينها عشان تمارسين الرياضه في البيت .. مثل الاثقال ، حبال المقاومه ، السجاده الرياضيه .. الخ.
ايضاً تكلمنا عن كيف تختارين المكان المناسب للرياضه ومنها انه يكون واسع ويفضل يحتوي على شاشه عشان تتابعين التمارين منها او على مرايات بحيث تشوفين تطبيقك للتمارين هل هو صحيح او لا ..💪🏻
تعلمت اشياء كثيره من هالتجربه .. منها كيف اطلع لي رعاه وكيف اتواصل معهم ، ايضاً كيف اتعامل مع بنات ركني وكيف نطلع شغلنا بافضل صوره 😿✨
Read more
تحرك فتح الماء اللي انهمر بإندفاع..مد يده يتحسس درجة حرارته ثم دخل تحته... بدون ما يهتم لجرح راسه.. —- دخلت غرفة امها بهدوء من لمحتها منسدحه على سريرها وقدامها كوب مويه و الادويه ومغمضه عـيونـها جلست قبالها ونزلت عنها عباية الكتف.. وإنحنت تسحب المفرش تلحف فيه امها فتحت سارة عيونها /جيلان؟؟جيتي ... تحرك فتح الماء اللي انهمر بإندفاع..مد يده يتحسس درجة حرارته ثم دخل تحته...
بدون ما يهتم لجرح راسه..
—-
دخلت غرفة امها بهدوء من لمحتها منسدحه على سريرها
وقدامها كوب مويه و الادويه ومغمضه عـيونـها
جلست قبالها ونزلت عنها عباية الكتف..
وإنحنت تسحب المفرش تلحف فيه امها فتحت سارة عيونها /جيلان؟؟جيتي يمه!؟
جيلان/صحيتك!؟
سارة ترفع نفسها عن سرير/لا كنت بس مسترخيه مثلك عارفه اليوم كان عندي جلسة علاج كيماوي..
جيلان مسكت يد امها وابتسمت بإرتباك/اسفه اني ما رحت معك بس راحت علي نومه
سارة/قومك السهر..تدرين اني عندي كيماوي اليوم كان نمتي بدري ولا جيتي تنامين عندي
جيلان /امس كنت بـ المول عشان اقابل جايدن تخيلي انه جاي للسعوديه عشاني
سارة بإندفاع/صاحيه انتي ولا مجنونه تقابلينه!؟ تحسبين نفسك بـ كندا!؟ تبين خوالك يدرون ويسفرونك على اول طيارة!؟
جيلان ولا همها/وهم وش دخلهم!؟ صديقي و ولد عمي وقابلته بعد في هذي بيتدخلون!؟؟؟
سارة بصوت عالي/جيلان لا تجننيني انتي عارفه العادات والتقاليد و الاهم من ذا كله الدين ما ينفع
تقابلينه بدون حيا و لا مستحى
جيلان تغمز لها/اعرف العادات والتقاليد على قولتك عايشه هنا اكثر مما عشت في كندا بس بعد صديقي وجاي عشاني تخيلي اسحب عليه عشان خوانك طعوس ترا معاد اتحمل وضعنا خلينا نستاجر لنا شقة لي انا وياك واجلس بها ولا نسافر نهج منهم
سارة تشد شيلتها على راسها وترخي جسمها وعيونها تتعلق بالسقف/الوحده مالها الا اهلها واخوانها محد بيسرها و يسندها الا هم مهما كانت فعولهم..شوفيني الى يومك ذا و انا اذوق

مرارة اللي سويته وهروبي منهم وهذاني ارجع لهم
وستروني وضفوني وضفوك
جيلان شدت شفايفها لداخل فمها ثم نطقت/ندمانه على اللي سويتيه!؟ ندمتي انك تحديتي الكل عشان ترتبطين بـ اللي تحبينه!؟
سارة طالعتها بنظره مطوله/......... جيلان بصوت امتلى عبره/ليش ساكته!؟
سارة بحسره/متحسفه قد شعر راسي واعض اصابعي ندم على اللي سويته ركضت مهبوله وراء سراب الحب و ضربت سلومنا وعرفنا واهلي بعرض الحائط
جيلان/وانا!؟
Read more
ٰ بعيد عن الميك اب، انا من الناس اللي حزنت على خبر إقفال محلات #toysrus ، مو متخيله انو محل الطفوله ...
Media Removed
ٰ بعيد عن الميك اب، انا من الناس اللي حزنت على خبر إقفال محلات #toysrus ، مو متخيله انو محل الطفوله والذكريات الحلوه يتقفل خلاص، بس اللي فرّحني ردّهم علي انو فروع المملكه مُستقله عن فروع أمريكا يعني مراح تقفل ٰ أول ما قريت الرّد قلت أنقله لكم عشان تفرحون معاي وتفرحون أي طفل عندكم ، شكراً @toysrusksa ... ٰ
بعيد عن الميك اب، انا من الناس اللي حزنت على خبر إقفال محلات #toysrus ، مو متخيله انو محل الطفوله والذكريات الحلوه يتقفل خلاص، بس اللي فرّحني ردّهم علي انو فروع المملكه مُستقله عن فروع أمريكا يعني مراح تقفل💛💛
ٰ
أول ما قريت الرّد قلت أنقله لكم عشان تفرحون معاي وتفرحون أي طفل عندكم ، شكراً @toysrusksa 🎠💛
Read more
" مششاري " فهده : وين كنت؟ مشاري بتنهد نزل شماغه وطاقيته وعقاله ورماهم ع الكنب وقعد بتنهد : رحت لابوي ...
Media Removed
" مششاري " فهده : وين كنت؟ مشاري بتنهد نزل شماغه وطاقيته وعقاله ورماهم ع الكنب وقعد بتنهد : رحت لابوي طالعته فهد ثم طيرت عيونها : عند العوبا اجل ابتسم مشاري : م تتركون حركاتكم انتم ي الطباين صبت لها فهده فنجال قهوه : والله اني اهبل وقلبي ابيضضض وش زينه ميير هيي العوبا نسره ياااوكك حاطتن دوبها ... " مششاري "
فهده : وين كنت؟
مشاري بتنهد نزل شماغه وطاقيته وعقاله ورماهم
ع الكنب وقعد بتنهد : رحت لابوي
طالعته فهد ثم طيرت عيونها : عند العوبا اجل
ابتسم مشاري : م تتركون حركاتكم انتم ي الطباين
صبت لها فهده فنجال قهوه : والله اني اهبل
وقلبي ابيضضض وش زينه ميير هيي العوبا نسره
ياااوكك حاطتن دوبها ب دوبي
ضحك مششاري
فهده : وش يسسوون ؟ قاعده هي معكم ؟؟ مشاري بضحك : ايي موجودين هي واخواني وابوي
فهده : يتقهوون ؟؟ مشاري : اييهه
فهده : م قهووك ؟؟ مشاري : مو مشتهي قهوه
قام : ماعلينا بصعد ارتاح شوي قوميني ع صلاه الظهر
وراي عمال لازم اروح لهممم
فهده : ي قليبي انت حاط ابوك كل الشغل عليك ومخلي
عيااله متبطحين ماوراهم نفعهه نعنبوهم مشاري : وانتي الصادقه كان راكان شايل نص
الشغل عني ماشش تزوج وراح
فهده : الا هو وينهه صدق ؟؟ مشاري : سسافر ششهو العسسل
فهده : ي حليييلهه ! يالله يتونسسون معاريسس
عقباااالك ي قلب امك
مشاري بتنهد : اخخ بسس ! يالله تمسين ع خير
صعد لفووق دخخل لغرفتهه وهو بينسدح ع سريره بينام الا وصلت له رساله
ع جواله ! اخذ جواله فتحهه الا رسسسساله
طوييييييلهه من رقم غريب !!! استعدل مشششاري بجلسسسته ب اهتمام وبدأ
يقراها وعلى وجهه علامهه استفهااام !!!؟ _
راكان وملاك "
بلحظظه م فتحت عييونها بششويشش رجعت غمضتهم
وتنهدت !! فتحتهم من جديد مثل الضباب اللي تبدد
عن عيييونها الا انتبهت لهه قاعد ع طرف الكنب
يطالعهاا ! عقدت حواجججبها !! رفعت ظظهرها
عن السسرير حططت اييدها ع راسها بعدم استيعاب
: ششصاير !! التفتت حولها مو فاهمه شي !! رفع حاجبهه : اغمى عليك بدون سسبب !! طالعته بغرابه : انااا ؟
راكان : لا انا !! طالعته باستغراب : ششفيك معصصب علي !
بس سألت !! راكان : مدري عنك ! فيكك بلااا !! طالعته لجزء من الثانيه ب غرابهه ثم نطقت : مافييني
الا كل عافيييه !!! اكيد لاني جوعانه م اكلت
ششي وارهااق ! لا تبالغ !
راكان بتعجب ؛ ابالغ ؟؟ ملاك بشك : ايي تبالغ !! قاام بهاللحظظه طططالعته باستغراب الا انتبهت لما
رمى علبه حبوب ع السرير قدام عيييونها : متى كنتي بتقولين ليي انك مريضضه نفسياً وتاخذين
حبوب مهدئه !!! بببببهههههتت ملااااااااااااامحهااا بهاللحظظظظه
من الصصصصصصدممممهه وبردددت اططططرافهاااا
بوسسط دقااالت قلبهاا السسسسررييييعهه !!!! صد بغبنهه ضرب بايده ع رجججله : هذااا اللي
كااان ناقصصصني !! متزوججج وححده مجنووونه
ومريضضضه نفسسسياً!!!! اما هي تطططالعه بجمووووودددددد انششل لسسسانهاا
وججف الدم بعروقهااا من الصصصدمه !!📵
Read more
الزمن الجميل مليون خاطر بس قول أبغى وأنا أقول حاضر إنت الوحيد اللي كلامك أوامر خاطـرك عنّدي ...
Media Removed
الزمن الجميل مليون خاطر بس قول أبغى وأنا أقول حاضر إنت الوحيد اللي كلامك أوامر خاطـرك عنّدي تـرى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر القوي الله وحبي لك قوي شوف إيش أعمل اذا تطلبني شي ينشغل بالي وأدور لك عليه وعيني ما تغمض ولا حتى شوي تهمني طبعا حبيبي تهمني انت بس اللي بعمري هزني انت ... الزمن الجميل
مليون خاطر

بس قول أبغى وأنا أقول حاضر
إنت الوحيد اللي كلامك أوامر
خاطـرك عنّدي تـرى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر

القوي الله وحبي لك قوي
شوف إيش أعمل اذا تطلبني شي
ينشغل بالي وأدور لك عليه
وعيني ما تغمض ولا حتى شوي

تهمني طبعا حبيبي تهمني
انت بس اللي بعمري هزني
انت من حقك إذا تامر علي
وآنا من حقي أبيك تحبني
إهداء يدل دربه 🌹
Read more
فيه ناس كثير بحياتك تعرفهم مايحكون عن اي عندهم كل همهم ليش فلان عنده وانا ماعندي ليش فلان سافر وانا ...
Media Removed
فيه ناس كثير بحياتك تعرفهم مايحكون عن اي عندهم كل همهم ليش فلان عنده وانا ماعندي ليش فلان سافر وانا باقي ليش عنده وليش ماعندي طيب شوف النعمهه اللي عندك غيرك يحتاجها ولا يلقها غيرك يبي الأمان بس اللي عندك يبي فراش دافئ مع الجو البارد يبي ام تُمسح علي راسه ،غيرت يبي ابو يخاف عليك ،غيرك ماعنده اكل غيرك ... فيه ناس كثير بحياتك تعرفهم مايحكون عن اي عندهم كل همهم ليش فلان عنده وانا ماعندي
ليش فلان سافر وانا باقي ليش عنده وليش ماعندي طيب شوف النعمهه اللي عندك غيرك يحتاجها ولا يلقها غيرك يبي الأمان بس اللي عندك يبي فراش دافئ مع الجو البارد يبي ام تُمسح علي راسه ،غيرت يبي ابو يخاف عليك ،غيرك ماعنده اكل غيرك وغيرك ،احمد ربك علي كل شي يصير حتى لو كان حزن. -رايكم-
Read more
قامت من مكاانها ب قوه شخصيتها : ليه خايييف اني بقتلك ؟؟ ولا اني انتحر واورطك ؟ بتوهمك هذا اخذذ راكان ...
Media Removed
قامت من مكاانها ب قوه شخصيتها : ليه خايييف اني بقتلك ؟؟ ولا اني انتحر واورطك ؟ بتوهمك هذا اخذذ راكان علبه الحبوب من ع السسرير وقرب اكثر منها ورفعه بوجهها بححده : وهذاااا وشهوو ! ملاك ببرود : عادي حبوب منومهه رفع حاجبه ب استنكار : بالله ؟؟ شايفتني غبيي عندكك حتى تمشين هالكذبهه علي !! نطقت بحده ... قامت من مكاانها ب قوه شخصيتها :
ليه خايييف اني بقتلك ؟؟ ولا اني انتحر واورطك ؟ بتوهمك هذا
اخذذ راكان علبه الحبوب من ع السسرير وقرب اكثر
منها ورفعه بوجهها بححده : وهذاااا وشهوو !
ملاك ببرود : عادي حبوب منومهه
رفع حاجبه ب استنكار : بالله ؟؟ شايفتني غبيي عندكك حتى تمشين
هالكذبهه علي !!
نطقت بحده وقربت لهه : لعلمك ي اخ
راكان انيي بكامل قواي العقليهه واعرف وافهم
وش انا اسسوي !!مو عشاني اخذ
حبوب منومه صرت تتهمني بالجنون!!! قرب اكثر لها : بتقنعيني ان ذي حبوب منومه؟
ملاك ببرود: اقتنعت او م اقتنعت هالشي راجع لك
وهي بتلف الا مسسكها ولفها علييه : ع وين ؟؟؟ طالعت بايدهه اللي ماسك فيها عضدها ثم رفعت
عيونها لهه : النقاش معك سقيم
راكان : اللي بشنطتك حبوب منومه بس ذي حبوب
مهدئه وللاكتئاب ! ليهه ؟؟ طالعتهه بصصصصمت !! راكان : فيك اكتئاب ليييه قاعده تتهربين وتكذبين !!! بعصصبيهه سسسحبت ايييدها من ايييده وتطالعه
: م تهررربت ولا ككذبت !!!
راكان بازدراء وسخريه :
اكككذب كل اللي قريييته عن هالحبوب
واصصدق الاخت ملاكك !!! بالله؟؟ اوكك
اذا مقصصدك اني اللي قريته بالنت عن هالحبوب
كذب !! مو مشكلهه ننزل للصيدليهه اللي جنب
الفندق ونستفسر وتسسسمعين بنفسسك وش يقول
ملاكك بححده : ماراح انزززل !! راكان : شفتي انك تتهربين !! وين قوه الشخصيه وتمردك
والعناد ؟؟؟ ولا م تقدرين تواجهيني ؟؟؟ ضيقت عييونها فييهه : اواجهك ؟؟؟ على اتهامك
ذااا ؟؟ صحصح ي اخ راكان من هالوهم
سسحبها من ايييدها : انززلي معي يالله نتاكد
سسحبت اييدها من اييده : انسسسسى !! انزل بنفسسسك انا ماراح انزل
رفع حاجبه بشك : ليه ؟؟ صصدت عنهه وهي تحسس انها مهزوزه من داخل
بسس تموووت ولا انها تبين لهه !! : كيفي مابي !!! طالعها بتمعن : كل هذا خوف من اني ااكد لك انك مجنونه
ومريضضه نفسياً ؟؟ رفعت عيييونها له بسسسرعه ب حدددده وقهرر : واللي خلقني ان مافقلبي ذره خوف منك !! مو مجنونه
لاتتوهم بهالشي !! صصصدت عنهه لهاللحظظظه كل الذكريات السيئه
والموجعه تنسسرد براسسسها مثل الشريطط
حسسست بالخنققققه وكأن الاكسسجين اختفى من
هالغرفه !!
راكان وهو قريب منها : واجهييني تكلمي وش قصه هالحبوب
ليه تاخذينها !
غمضضضت عيييونها تحاول تتمالك نفسسها بوسط
الضيقه اللي توسطت ب ضلوعها م حسسست
الا بايييدهه لما مسسك وجهها ولفها علييييه فتحت عييونها وهو قررريب
حححيل منها : طططالعيييننني عييينك بععيييني م تصصدينن بوجهك عني!!! ارتببككككت بهاللحظظظظهه من قرربهه لهاا وانفاسسه
تخالط انفاسسسها !!!📵
Read more
مهاري عندچ فلوس ؟ هي 27 كبرت بنتي <span class="emoji emoji1f605"></span> دمعت عيني اليوم وأنا أشوف بچري تدخل روضتها شعور حلو وغريب بنفس ...
Media Removed
مهاري عندچ فلوس ؟ هي 27 كبرت بنتي دمعت عيني اليوم وأنا أشوف بچري تدخل روضتها شعور حلو وغريب بنفس الوقت حسيت ان قطعه مني بدت مشوار حياتها الدراسيه من هاللحظه وبدأ الإستقلال . ربي يحفظها لي وما يحرمني منها ما أدري كيف أعبر عن مشاعري اليوم و ودي أكتب وأتكلم و ودي اتعرف اشكثر اني أحبها وأمووت عليها مشاعر ... مهاري عندچ فلوس ؟ هي 27
كبرت بنتي 😅
دمعت عيني اليوم وأنا أشوف بچري تدخل روضتها شعور حلو وغريب بنفس الوقت
حسيت ان قطعه مني بدت مشوار حياتها الدراسيه من هاللحظه وبدأ الإستقلال . ربي يحفظها لي وما يحرمني منها
ما أدري كيف أعبر عن مشاعري اليوم و ودي أكتب وأتكلم و ودي اتعرف اشكثر اني أحبها وأمووت عليها
مشاعر غريبه وأكثر من روعه وأنا أشووف فلذة كبدي وهي تكبر جدامي
وأخيراً وبعد طوول انتظاار تدخل الروضه اللي تحلم فيها وتشوفها بعين اللي حواليها لأني مافكرت أدخلها أي حضانه وهي صغيره مو علشان شي لا...
بس علشان اتحس بطعم الدراسه والوناسه حزتها وبعمرها الطبيعي . وهذا اللي أحسه أنا بس
طولتها عليكم بس غصبن علي مشاعري وماقدرت أخليها بداخلي وحبيت أشاركها معاكم
فشاركوني وقولولي شو مشاعركم ومشاعر عيالكم بأول يوم لهم في الروضه
بإنتظاركم وإنتظار مشاركاتكم
تحيااتي ❤️
#مروان_عبدالله #مروان_عبدالله_صالح #مهره_مروان_عبدالله
Read more
داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط ومعه ...
Media Removed
داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط ومعه راجح كتم غيضه وتظاهر بهدو وثلاثه من العسكر دخلو الاربعه اللي تهاوشو في الباص ووقفو قدامهم اللواء سعود/من فيكم صاحب الاستراحه الاربعه /……… سعوود بصراخ/انطق انت واياه بـجاد حرك كتوفه ... داخل المقر وتحديداً في غرفة التحقيق
مستند اللواء سعود على طاوله مقدم جسمه لقدام بانحناء بسيط
ومعه راجح كتم غيضه وتظاهر بهدو
وثلاثه من العسكر
دخلو الاربعه اللي تهاوشو في الباص ووقفو قدامهم
اللواء سعود/من فيكم صاحب الاستراحه
الاربعه /………
سعوود بصراخ/انطق انت واياه
بـجاد حرك كتوفه واشار لـ ريان/اسال هذا واضح انه يعرف
ريان بعصبيه/انت انكتم
بجاد تحرك خطوه للامام/انا مالي شغل فيهم ولا اعرفهم ولا هم يعرفوني
سعود بسخريه/ماجبت جديد اشكالك مرو علي كثير مثل الشياطين اللي تتبرا من وسوستها
بجاد ابتسم بثقه/والشيطان يحاول يخفي جريمه ما يبلغ على نفسه؟
راجح/وش تقصد
سعود تقدم منه ودفه على ورى/بتتبرا من اخوياك
بجاد بهدوء/يخسون انا مالي شغل فيهم انا مجرد عابر سبيل كنت قاصد استراحة اخووياي تعرف الحاره كلها استراحات ودخلت استراحتهم بالغلط
وانا اللي بلغت عليهم
راكان بقهر/كذااااب هو معنا وهو صاحب الاستراحة
بجاد إلتفت عليه /انا صاحب الاستراحه اذاً وش اسمي
راكان سكت لثواني
وسعود ترجع بخطواته على وراء بانسحاب يبيها تشب بينهم
حتى يعترفون على بعض
بجاد/شف حتى اسمي مايعرفونه مو معقوله يسهرون في استراحة واحد ما يعرفون حتى اسمه
راكان شده من ياقته وبترنح/والله لذبحك
العسكري فرقهم عن بعض
سعود بامر للعسكري/اخذو تحليل لنسبة الكحول في دمهم وقتها بتعرف من منهم “بسخريه”عابر سبيل
بجاد اخفى ارتباكه فهو شرب الوسكي بس هذي المره فعلاً كانت بالغلط …دخل شفايفه من داخل بين اسنانه وقضمها بقوه حتى حس بطعم الدم ثم ابتلع الدم بسرعه حتى يخف نزيفه ثم نطق بذكاء/ما يحتاج تحليل بتحصلون في دمي نسبة كحول
لأنهم شكو اني بلغت عليهم فـ اجبروني اشرب شوف”مسك شفايفه المجروحه من الداخل”كانو بيكسرون سنوني
رياان بصراخ/كذااااب
بجاد كمل وكل همه يطلع من المصيبه اللي هو فيها/اعتقد انكم تسجلون البلاغات اللي توصل لكم تاكدو من صوت اللي بلغ عن الاستراحة
سعود اشار للعسكري /جيب التسجيل الصوتي للبلاغ
راجح /اذا كنت انت اللي بلغت فـ ليش ماطلعت من الاستراحه بعد البلاغ
بجاد بسخريه/اعيد كلامي؟ يعني قلت اجبروني اجلس لأنهم شكو وعشان اقطع شكوكهم جلست بعدين “مسك طرف ثوبه وهزه”بالله هذا لبس واحد بيروح بارتي
سعود نقل نظراته على ملابس الشباب اللي شورت واللي جينز ضيق بتيشيرت علاقي وللبس بجاد الرسمي وهو فعلاً بدا يقتنع بكلامه…مستغرب من نفسه انه سمح له يتكلم ما ألح عليه بـ الاتهام لأن سيماهم في وجيههم
نظرات هذا الشاب توحي ب البرائه الفطريه
مع هذا برائته بتكون مرهونه بالتسجيل
Read more
متوفر مفرش علي شخصيات رانزي يصلح علي طاوله ستاند اي شي اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي <span class="emoji emoji1f60c"></span> السعر ...
Media Removed
متوفر مفرش علي شخصيات رانزي يصلح علي طاوله ستاند اي شي اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي السعر ٢٥ دينار للطلب والاستفسار واتساب من داخل الكويت ٥٥٦٩٦٦٧٦ من خارج الكويت ٠٠٩٦٥٥٥٦٩٦٦٧٦ " ‏ #UFOロボグレンダイザー #マジンガー #アストロガンガー #鉄人28号 #キャプテン翼 #プラレス3四郎 #ムーミン #GOLDORAK #Mazinger ... متوفر مفرش علي شخصيات رانزي
يصلح علي طاوله ستاند اي شي
اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي 😌
السعر ٢٥ دينار
للطلب والاستفسار واتساب
من داخل الكويت
٥٥٦٩٦٦٧٦
من خارج الكويت
٠٠٩٦٥٥٥٦٩٦٦٧٦
"
‏ #UFOロボグレンダイザー #マジンガー #アストロガンガー #鉄人28号 #キャプテン翼 #プラレス3四郎 #ムーミン #GOLDORAK #Mazinger #Toy #Toys #Figure #Figures #batman #joker #avengers #kuwait #Q8 #Doha #Qatar #Ksa #Dubai #Uae #Hottoys #Marvel #Chucky #Horror #Kabamaru #izenborg
Read more
متوفر مفرش علي شخصيات جورجي يصلح علي طاوله ستاند اي شي اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي <span class="emoji emoji1f60c"></span> السعر ...
Media Removed
متوفر مفرش علي شخصيات جورجي يصلح علي طاوله ستاند اي شي اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي السعر ٢٥ دينار للطلب والاستفسار واتساب من داخل الكويت ٥٥٦٩٦٦٧٦ من خارج الكويت ٠٠٩٦٥٥٥٦٩٦٦٧٦ " ‏ #UFOロボグレンダイザー #マジンガー #アストロガンガー #鉄人28号 #キャプテン翼 #プラレス3四郎 #ムーミン #GOLDORAK #Mazinger ... متوفر مفرش علي شخصيات جورجي
يصلح علي طاوله ستاند اي شي
اللي يسئلني عن المقاس ما اعرف بس كبير شوي 😌
السعر ٢٥ دينار
للطلب والاستفسار واتساب
من داخل الكويت
٥٥٦٩٦٦٧٦
من خارج الكويت
٠٠٩٦٥٥٥٦٩٦٦٧٦
"
‏ #UFOロボグレンダイザー #マジンガー #アストロガンガー #鉄人28号 #キャプテン翼 #プラレス3四郎 #ムーミン #GOLDORAK #Mazinger #Toy #Toys #Figure #Figures #batman #joker #avengers #kuwait #Q8 #Doha #Qatar #Ksa #Dubai #Uae #Hottoys #Marvel #Chucky #Horror #Kabamaru #izenborg
Read more
الواحد بيضحي بالحاجات كتيره في سبيل انه يطور نفسه وبيضيع حاجات اكتر عشان خاطر الكاميرا وانه يصور ...
Media Removed
الواحد بيضحي بالحاجات كتيره في سبيل انه يطور نفسه وبيضيع حاجات اكتر عشان خاطر الكاميرا وانه يصور منكرش ان غلط تضحي بالحاجه عشان حاجه بس الضغط علي الحاجه اللي بتحبها كفيل يبعدك عن اي حاجه تانيه حتي ايام الامتحانات كلها عندي تصوير من اول الامتحانات لحد دلوقتي في تصوير بحاول اوفق بين المذاكره والتصوير ... الواحد بيضحي بالحاجات كتيره في سبيل انه يطور نفسه وبيضيع حاجات اكتر عشان خاطر الكاميرا وانه يصور منكرش ان غلط تضحي بالحاجه عشان حاجه بس الضغط علي الحاجه اللي بتحبها كفيل يبعدك عن اي حاجه تانيه حتي ايام الامتحانات كلها عندي تصوير من اول الامتحانات لحد دلوقتي في تصوير بحاول اوفق بين المذاكره والتصوير مش عارف ، يارب اوصل لكل اللي انا بتمناه من زمان ويارب تعبي علي الحاجه اللي بحبها يكون في صفي مش ضدي مش عارف بكتب كده ليه بس ادعولي .
Read more
... قبل كل شي ، اذا انت من جيل ابطال الديجتل حط لايك ولاتضيع وقتك في القرايه ماراح تفهم السالفة ، هالمقال ...
Media Removed
... قبل كل شي ، اذا انت من جيل ابطال الديجتل حط لايك ولاتضيع وقتك في القرايه ماراح تفهم السالفة ، هالمقال موجه للجيل الذهبي جيل الغزو ، جيل ١٩٩٠ وماقبله ، اليوم وانا "اكد" ركب معي شخصين مُريبين جداً يبون الفيصلية في الحوية ! وديتهم وكانت اصواتهم مهب غريبه علي ! طلع واحد امان ولد ام امان اللي كان عايش ... ...
قبل كل شي ، اذا انت من جيل ابطال الديجتل حط لايك ولاتضيع وقتك في القرايه ماراح تفهم السالفة ، هالمقال موجه للجيل الذهبي جيل الغزو ، جيل ١٩٩٠ وماقبله ، اليوم وانا "اكد" ركب معي شخصين مُريبين جداً يبون الفيصلية في الحوية ! وديتهم وكانت اصواتهم مهب غريبه علي ! طلع واحد امان ولد ام امان اللي كان عايش في وادي الامان والثاني صديقة "غريب" اللي معه آله يعزف عليها دايم 😫 يالله على حجم الحنين اللي تجلى في وجوههم ، حسيتهم اخر من بقي من الزمن الجميل ❤️ سألتهم عن الوادي ، وعن
(مي ، سناء ، حصيف ، المشعوذة ، الغول ، ظريف الباردة ، الضاحكة ) كيف صارت حياتهم ؟ ماذا انجزوا؟ بماذا يحلمون الان ؟ سألتهم وانا في قمة الشوق لهم ! طلّع غريب آلتة وعزف لحن مُبكي وتنفس امان قليلاً ثم قال : تخرجنا بإمتياز ! وماتت احلامنا واحد ورا الثاني التحقنا بالجيش كوظيفه مؤقته لكننا اندفنا فيها وفصلونا بالتدريج ! بعنا كل مانملك عشان نغطي مصاريفنا وشدينا من وادي الامان لهالحاره ، الان نعمل في الترويج امان وغريب يبيعون "حشيش" ، وحصيف وباقي الشله يبيعون "خمر" 😢 يقول ان المخدرات تجيهم من واحد معه حصانه وتدخل المخدرات في حقائب دوبلوماسيه يفترض انها تحمل ملفات الامه ومشاكلها ، يقول ان محد يتجرأ يقرب من هالحقائب وان المكافحه ماتقرب من اهلها ، بس قهر ماقال لي من يقصد 😴، امان صار اسمة "ادمان" امان صار مروّج مخدرات ! بيتهم في نفس حارة ريمي وهايدي ، بيتهم مكتوب عليه هالعباره المأخوذه من اغنية مصرية شعبية ( مخبر في كل حته ، ظابط في كل مينا ) اكثر شي اضحكني انه عرض علي حشيش بدل الفلوس ! نزلتهم ورجعت وانا اسأل نفسي هالسؤال ؛ مالذي بقي من اساطير الزمن الجميل ! من قتل كل هالبراءة ! ماذا بقي لنا ؟ ❤️
Read more
Loading...
Load More
Loading...