Loading Content...

بس مو بنفس من

Loading...


Unique profiles
83
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kuwait City, Asia/Kuwait, Frankfurt, Germany
Average media age
925.8 days
to ratio
8.1
لوك العروس الي سويته قبل يومين . . واااايد احب عرايسي يكونون ناعمين وفخمين بنفس الوقت و التغيير يكون بحدود المعقول .. بدون تبديل راس 🤣 و الاهم النظااااافه و الدقّه بالمكياج . . كل الشكر حق خبيرة الشعر هدى @huda_hair_style . . المسكه من المبدعين الجرّه اخذوا منهم وانتوا مغمضييييين ... لوك العروس الي سويته قبل يومين 💗
.
.
واااايد احب عرايسي يكونون ناعمين وفخمين بنفس الوقت و التغيير يكون بحدود المعقول .. بدون تبديل راس 🤣 و الاهم النظااااافه و الدقّه بالمكياج 💗 .
.
كل الشكر حق خبيرة الشعر هدى 💗 @huda_hair_style .
.
المسكه من المبدعين الجرّه اخذوا منهم وانتوا مغمضييييين صج شغلهم ابداع و كلش مو مكرر وفرررش 🌸💗 @aljarraflower .
.
النفنوف و التاج و الاكسسوارات من @ro7alsharq .. ملاحظه المودل لابسه بودي شفاف لانها ما تبي تبين جسمها 💗🤗
.
.
العدسات من ميستري اسمهم سكاي جميلين جممماااال 😍 لونهم رمادي على ازرق خفيف بس وفيهم تحديد بس مو مبين ناااعم و كلش مو فاقعين و مريحين 💗 @mysterylenses
Big thanks to the beautiful model 💗 @sabaadam .
.
الرموش من @miss_meow00 اسمهم ciline 💗
.
.
ناطره الصور تخلص على نار 🔥
Read more
Loading...
من بلشت اتكلم عن موضوع غش الكاسكو .. ياتني كثير من الرسايل تتكلم عن تعرضهم للغش بهالطريقه واحد منهم ...
Media Removed
من بلشت اتكلم عن موضوع غش الكاسكو .. ياتني كثير من الرسايل تتكلم عن تعرضهم للغش بهالطريقه واحد منهم مات عنده ١٢ فرخ كان ماخذهم يترزق من وراهم ومتوعد انه بيشتكي عند حمايه المستهلك والبيئيه . عموما كثير من الناس سألت شلون افرق بينهم؟! . للامانه الموضوع مو سهل يبيله شويه خبره، انا بهالفيديو حاولت ... من بلشت اتكلم عن موضوع غش الكاسكو .. ياتني كثير من الرسايل تتكلم عن تعرضهم للغش بهالطريقه واحد منهم مات عنده ١٢ فرخ كان ماخذهم يترزق من وراهم ومتوعد انه بيشتكي عند حمايه المستهلك والبيئيه .
عموما كثير من الناس سألت شلون افرق بينهم؟! .
للامانه الموضوع مو سهل يبيله شويه خبره، انا بهالفيديو حاولت ابسط لكم طريقه التفريق:- اولا الكميه: بحسبه سريعه يعرفها اهل الانتاج ان عشان تحصل عشر فروخ كاسكو بنفس العمر تقريبا تحتاج كميه كبيره من الازواج المنتجه ( عشان تحصل ٤ ازواج ينتجون بنفس الوقت باستمرار).
ثانيا تفاوت العمر: كلنا نعرف ان ميزه الكاسكو انتاج الكويت انه يكون اليف جدا، وعشان تاخذ هذي الميزه لازم تطلعه من اهله واهو جدا صغير مثل الي بالفيديو، يعني الفرخ الواحد يحتاج عس لا يقل عن ٤ مرات باليوم خل نتخيل ان شخص عنده كميه طيور شنو يحتاج عماله ووقت، فالحل انه يبيعهم بعمر صغير وهذا الي يسونه اغلب المنتجين انهم يبوعون انتاجهم لعمر اربع الى ست اسابيع بحيث يخف عليه الضغط. فهل كيف شخص يطلع كميه كبيره من الفروخ بعمر شهرين فجأه بدون لا يكون في لهم صور باعمار أصغر؟! طبعا السبب الي يخليهم كلهم بعمر الشهرين هو ان الصيادين لمن يصيدون الطيور يتم الفرز حسب العمر، فيكون الفروخ الصغار ملش يقطونهم يموتون ، بعمر شهرين مع بعض ، عيون سود مع بعض .... وهكذا)
ثالثا الاكل، انتاج الكويت بالعاده يقطع عس بعمر ثلاث اشهر ( لمن الريش يكمل) وايضا انتاج جنوب افريقيا يكون نفس الكلام يكون يعس لي حتى اربع اشهر، فهل كيف فرخ عمره شهرين ياكل النخي والحب مثل الطير البالغ ويمكن احسن منهم بعد..
طبعا في امور ثانيه ما تكلمنا عنها بالفيديو وهو الحجل، بالغالب حجل الكاسكو انتاج الكويت يكون مناسب على ريله بينما الافريقي يجيك اكبر شوي او ريله متعوره ، والسبب ان الفرخ يتحجل بعمر اسبوعين بينما الصيد مو محجل، فصاحبنا العشاش يضطر يستخدم حجل اكبر شوي ويدخله غصب وهالحركه تعور الطير. وممكن تعوقه .
نعتذر على الطواله بس حبيت يكون الموضوع كامل وشامل لاعطاء ما نقدر من الفايده فارجو نشر الكلام والفيديو عشان نوعي الناس وما تخسر فلوسها
Read more
اهم موضوع و ٩٩ ٪‏ راح يكون اخر موضوع اكتبة: . . من قبل سنة بديت هل حساب و كنت مخلي بس خاص بالاعبين و المدربين ...
Media Removed
اهم موضوع و ٩٩ ٪‏ راح يكون اخر موضوع اكتبة: . . من قبل سنة بديت هل حساب و كنت مخلي بس خاص بالاعبين و المدربين الاجيال القديمه و الاندية بفتراتها الذهبية و انا قلتها قبل هل مرة اذا جاء اليوم الي ما عندي شي اكتبه راح اقولكم يعطيكم العافية و مع السلامة لان لو تلاحظون بأخر ايام مو قام انزل مثل ما كنت انزل ... اهم موضوع و ٩٩ ٪‏ راح يكون اخر موضوع اكتبة:
.
.
من قبل سنة بديت هل حساب و كنت مخلي بس خاص بالاعبين و المدربين الاجيال القديمه و الاندية بفتراتها الذهبية و انا قلتها قبل هل مرة اذا جاء اليوم الي ما عندي شي اكتبه راح اقولكم يعطيكم العافية و مع السلامة لان لو تلاحظون بأخر ايام مو قام انزل مثل ما كنت انزل قبل مو لان مالي خلق او مشغول لاء لان بصراحه اعطيكم ياها من الاخير كل الي اعرفة و قريته كتبته بعد ما كوا شي جديد يعني بختصار مافي شي انزلة لان كل الاشياء الي اعرفها كتبت عنها و بصراحه انا ما احب انزل اي شي و تأليف او جذب.
.
يعني انا بين حلين ٢.

الاول : انزل اي شيء و شيء ارخيص.

الثاني : اكرم نفسي بسكوتي لان بصراحه كل الي اعرفه كتبته و ما قصرت بشيء.
.
طبعا الحساب راح يتم موجود و ما راح ينلغي او اي شي من هل امور حق الي يبي يشوف معلومة او شيء و الي يبي اي شي مني يكلمني بالدايركت انا حاضر و ما راح اقصر مع احد.
.
يمكن غيري اذا خلصت مواضيعه يغير حسابه ١٨٠ درجه يحولة ساخر او كوميدي او نادي ثاني او مواضيع ثانية بس انا مو جذي انا بديت بشيء معين و راح انهي بنفس الشيء.
.
.
كل الي اقدر اقولة يعطيكم الف عافية و سامحوني على القصور 🌹🌹🌹 و الي عنده اي شيء يكتبه بهل بوست و راح ارد عليه و نفس ما قلت الحساب راح يتم موجود و ما راح ينلغي و الي يبي اي شيء يكلمني مني او بالدايركت باي وقت و راح ارد عليه.
.
.
Read more
 #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها ...
Media Removed
#chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ________________________ ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج ليان: ... #chapter104

يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف..
________________________
ام ليان: ها يمه انجب لج؟
ليان: لا يمه مو مشتهيه
ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟
ليان: لا يمه شفيني
ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج
ليان: مادري يمه..
ام ليان: تعالي معاي..
(قعدوا بالصاله)
ام ليان: قوليلي يمه شفيج؟
ليان نزلت راسها
ام ليان: هو! شفيها بنتي حبيبتي؟ شصاير معاج يمه؟
( ام ليان صج امها، بس بنفس الوقت مثل اختها ماعندها الا ليان وحيدتها و تحب تسمع ومتفهمه وايد غير عن باجي الامهات.. وهم ليان تحب تفضفض لها..)
ليان: يمه مادري.. احس اني بروحي
ام ليان: وانه وين رحت؟ وكادي وين راحت؟
ليان: كادي من زمان مادري عنها..
ام ليان: صاير شي بينكم؟
ليان: لا والله ماكو شي بس من دخلنا الجامعه واحنا متغيرين على بعض..
ام ليان: وليش ماتكلمينها ؟
ليان: مادري يمه مادري احسني مخنوقه ماعرف شسوي...
ام ليان: سمله عليج الرحمن ، كلشي بينحل انشاالله، وبعدين انه وين رحت هاا؟ كاني وياج و ماراح اخليج
ليان: الله لا يحرمني منج يالغالية
________________________
جوانة: تراج مللتيني انتي وحبيب القلب هذا، انزل عند خالتي احسن
كادي: شتبين
جوانه: باي
_____

ام مشاري: وين كادي ميري وعليه تعبت راكبه نازله تناديكم
جوانه: شدراني فيها تقول ماتبي تاكل بتنام
، انزين خالتي وللي يسلمج انه ميته يوع
مشاري: شوي شوي عالاكل مو جذي ياكلون
جوانه: روح زين
ام مشاري: هو شفيك خلها تاكل، اكلي حبيبتي بالعافيه
جوانه: الله يعافيج خالتي
ابو مشاري: السلام عليكم
(جوانه استحت على ويهها ووقفت اكل😂)
الكل: عليكم السلام
مشاري: يلعن ابووو الحية يزعم تستحيين ويا ويهجج
جوانه افترت على مشاري بعين وحدة: ههه صج والله
ام مشاري: شفيكم اكلو وانتو ساكتين
ابو مشاري: الا وين كادي
ام مشاري: تقول ماتبي تاكل
مشاري: انه بروح لها الحين بشوف شفيها
جوانه: لا وين تروح لها انه اصلاً شبعت الحين بروح لها
_____________________

جوانه دخلت غرفتها بدفاشةة.. كادي:ويعةةةة انشاالله جذي يبطلوون الباب
جوانه: انتي مينوونه ولا مينونه حمدي ربج انه موجودة
كادي: هوو ليش
جوانه: بتفضحينا، نزلي تحت اقول لو ما ركبت لج جان مشاري الحين ..
مشاري: شفيه مشاري
(جوانه وكادي😳)
جوانه تبلعمت😂: ها شفيه لا ماكو شحلاته مشاري ههه
مشاري: شحلاته ها، والله ينخاف منكم انتو
اقول سمعو، باجر بنروح الشاليه جهزو نفسكم
جوانه: صجج والله، الاه اخيراً
كادي: ونااسة
مشاري: حمدلله والشكر
ومشا عنهم..... To be continue..
Read more
بكل سهولة. بشري صابونة زيت الزيتون وذوبيها بحمام مائي وضيفي عليها ملعقتين كبار زيت الزيتون ، وتالي وزعيها على جسمك واهو ناشف بحركات دائرية وخليها 5 دقايق وغسليها بماي دافي. الصابونه من العطار. تالي بالليفة المغربية فركي جسمك عدل بس بشويش علشان لا تتشمخين. بعدها وزعي شوية من الحليب البودر ... بكل سهولة.

بشري صابونة زيت الزيتون وذوبيها بحمام مائي وضيفي عليها ملعقتين كبار زيت الزيتون ، وتالي وزعيها على جسمك واهو ناشف بحركات دائرية وخليها 5 دقايق وغسليها بماي دافي. الصابونه من العطار.

تالي بالليفة المغربية فركي جسمك عدل بس بشويش علشان لا تتشمخين.

بعدها وزعي شوية من الحليب البودر على كامل الجسم علشان يعطي براد للجسم ويفتح بنفس الوقت وخليه دقيقتين وشطفيه بماي فقط.

نشفي جسمج عدل ووزعي الكريم المرطب وهاذي اهم خطوة بكل خلطة وهو الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب، ثقافة الترطيب مفقودة بكل الخليج وهاذا اكبر مسبب للسمار ومشاكل الجلد.

هالطريقة استخدميها مره بالشهر اذا كنتي تعانين من بقع الجسم من اثار حبوب وغيره من البقع.

أما اذا ماعندك مشاكل وتصبغات فا تستخدم مرتين بالسنه فقط للتنعيم والتفتيح، لان الليفة المغربيه كثرتها مو زينه وتؤذي الجلد.

وسلامتكم.

طبعا الدعوات ببلاش وانا تعبي لوجه الله وذكر الله أجر لج قبل مايكون لي. ودمتم بحفظ الله
Read more
"متى الوقت المناسب الي تبدي تجهزي فيه للضيف الجديد 🤔؟ بعطيكم إجابتي الشخصية واعرف انه كثير ممكن ...
Media Removed
"متى الوقت المناسب الي تبدي تجهزي فيه للضيف الجديد 🤔؟ بعطيكم إجابتي الشخصية واعرف انه كثير ممكن يعارضني فيها، انسب وقت تبدي تجهزي فيه من اول ما تعرفي جنس البيبي وكل ما كان بدري كان افضل 🏻 ليش ؟ . لثلاث أسباب: الاول انك ما تضغطي على نفسك بالمصاريف وتتقسم ميزانية التجهيز على مدار الشهور، سوي ... "متى الوقت المناسب الي تبدي تجهزي فيه للضيف الجديد 🤔؟
بعطيكم إجابتي الشخصية واعرف انه كثير ممكن يعارضني فيها، انسب وقت تبدي تجهزي فيه من اول ما تعرفي جنس البيبي وكل ما كان بدري كان افضل 👍🏻
ليش ؟
.
لثلاث أسباب: الاول انك ما تضغطي على نفسك بالمصاريف وتتقسم ميزانية التجهيز على مدار الشهور، سوي جدول لنفسك وقسمي فيه اغراض النونو وأغراض النفاس وامور الضيافة والتوزيعات وكل شهر خلصي شوي بهالطريقه ما راح تحسي بالمصاريف وتقدري تاخذي كل الي بخاطرك 👍🏻💸
.
السبب الثاني هو انك على ما توصلي الأشهر الأخيرة من حملك راح يبدا معاك الثقل والتعب من المجهود وما راح تكوني بنفس النشاط والحيوية الي كنتي فيها، روحة السوق والوقفة راح تكون هم بالنسبالك كل ما تقدمتي وقربتي من موعد الولادة 👌🏻 شخصيا اعرف كثير اخرو التجهيز لآخر الثامن وكانت النتيجة انهم كانو ياخذو اي كلام عشان يخلصو فقط لانه ما عندهم وقت ولا طاقة .
السبب الثالث هو انه الولادة لها توقيت معين سبحانك ربي هو الوحيد الأعلم به، ممكن يجي مولودك بدري وانتي مو حاسبه حساب هالشي 😕 بعدين فكري في الراحة الي بتكوني فيها وانتي مخلصة امورك وأغراضك انتي والبيبي جاهزه وشنطتك على الباب منتظرة بس وصول الضيف الغالي على خير 😍✨
.
نصيحة مني لكل حامل وخاصة البكرية، مرحلة التجهيز للنونو الجديد من احلى المراحل فالحمل لا تسمعي اي حد يقولك لسه بدري وتو الناس وما تعرفي ايش ممكن يحصل ومن هالكلام
الي الله كاتبه بيصير استودعي نفسك وجنينك و إبدي بدري وجهزي لمولودك بهدوء وعلى كيفك وراحتك واستمتعي بكل لحظة 💕👶🏻 .
الله يبلغنا ويبلغكم شوفتهم على خير يارب ويرزقنا ويرزق كل حامل تمام الشهور 🙌🏻" .
.
.أستفسار💗💗 #الطايف #الحويه_الدهاس_الحويه_الفيصليه_برج_العبيكان_الطائف_احلا_الشفا_الردف #جامعة #استفسارات #سؤال #ولاده #طبيعي #ولادة_قيصرية #مشاغل #بنات_الرياض_الخبر_الدمام_جده_القصيم_الدوادمي_الخرج_ابها_جيزان_الخرخير #اطفال_كيوت #اطفال #تفاعل #اكسبلور #ضيفني #تفاعلكم_يسعدنا #فولو_مي_فولو_باك_تعليق_لايك_ #لايكات  #متفاعله_باللايكات_الكومنتات👌🌹____ضيفوها___تستاهل__النشر____وكلها___ذوووووووووق
Read more
Loading...
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي ...
Media Removed
سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها سلطان:هاه احسن اللحين؟ امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح سلطان:زين يعني طرده امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟ امل:مو مشتهيه سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته ... سلطان وهو جالس جنب امه ع سريرها
سلطان:هاه احسن اللحين؟
امل وهي تمسح دموعها؛ايه يمه بس دايخه وابي انام ارتاح
سلطان:زين يعني طرده
امل ابتسمت وسلطان قام ولف لامه:ماراح تتغدين؟
امل:مو مشتهيه
سلطان:لازم تأكلين دقيقه ليان تجيبه ونأكل انا وانتي ، ولو مفروض انا اللي مفروض مااشتيه بعد اللي شفته قبل شوي
امل عقدت حواجبها:وش شفت
سلطان تنهد:قوت
ليان كانت شايله الصينينه وبتدخل بس من سمعت اسمها وقفت فجأه وهي تسمعهه
امل:رحت تشوفها؟؟؟
سلطان:اتصلت ام حاتم تبني ابعد صديقاتها ازعجوها وقوت تعاند وتبيهم ، ع العموم حليت الموضوع
امل:فيه شي مااعرفه؟؟
سلطان بهدوء:لا ارتاحي
ليان حسسست بشي ضغط عليها ويديها بدت ترجف واخذت نفس ودخلت
ليان:تأخرت؟
سلطان لف لها وابتسم:جيتي بوقتك
ليان ماناظرت له وسلطان اخذ الصينيه منها وليان لفت لامل
ليان:خالتي اذا تبين شي ناديني
وطلعت وسلطان استغرب من تجاهلها توقع انها سسمعت سكر عيونهه وتنهد ونزل الصينيه وسحب الكرسي وصار يأكل مع امه وأمل تأكل بهدوء وتفكيرها مو معهاااا وتفكير بااشياء كثييرهه بنفس الووقت ،
قوت بصراخ:ليشششش تتصلين عليييه يمه ليششش
هدى:هالبنات هم اللي ودوك بمصيبه لما كان اخوك عايش شلون لو هو ميت وشش بيسوون فيككك بعد
قوت:هذول اللي تتكلمين عنهم صديقاتي ، جايين يوقفون معي ، وانتي رايحه تتصلين باللي ورا كل مصايبي ومشاكلي ، واللي اخذ بنتي مني؟
هدى:هو اللي يقدر يوقفهم عند حدهم
قوت اخذت نفس وهي تناظر لامها وتكلمت بحححده:اكرهكممممم
وطلعت لفوق وهدى تنهدت بضضيق وحاسهه ان قوت فيها شي مستحيل تكون طبيعيه ، بس كيف بتعرف
قوت من طلعت لغرفتها فوق ضضربت الباب بقووه ورمت نفسها ع السرير وجلست وهي تهز رجلها بتووتر وتتذكر لما سلطان نظق اسم ليان قدامها حسست بغبنننننه ولفت لدرج جنبها وفتحتهه بقوه وطلعت المقص اللي داخله صارت تناظر له شوي وبعدها بدون تفكير مسكت خصله من شعرها وصارت تقصص بسسرعهه ودموعها تنزززل بدون شعور ..
💤✨
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
Loading...
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر ...
Media Removed
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي الشاب الثاني : وعلاجك زايد : وانت وش عليك باي باي الشاب الثاني : اوكيه على راحتك نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول الشاب ... الشاب الثاني : عن اذنك دكتور
وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر
زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي
الشاب الثاني : وعلاجك
زايد : وانت وش عليك باي باي
الشاب الثاني : اوكيه على راحتك
نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول
الشاب الاول : هلا زايد وصلت !!! زايد : ايه اي مستشفى ورقم الغرفه كم
الشاب : مستشفى ........ رقم الغرفه .........
زايد : مع السلامه
زايد علطول راح عند اميره بالمستشفي دخل عليها بالغرفه وشافها على السرير و وجهها اصفر من الهم والتعب يدها عليها اسلاك
زايد قرب من عندها وبكى صحت اميره على صوته وهي مصدومه لانه قدامها
اميره : زا زايد
زليد : اميره انا اسف لاني تركتك وماتوقعت ان حالتك راح توصل كذا
اميره : كيف عرفت اني هينا ؟؟
زايد : البركه بجيرانكم الثنين اللي ساكنين جنبكم وقالها ستلفتهم
اميره : مدامك تحبني ليش سويت فيني كذا
زايد : اميره انا ما اجيب عيال بسبب حادث صارلي وقلت ما ابي اظلمك وسافرت علشان اعالج برا
اميره : بس انا ابيك انت يعني اذا تزوجت غيرك وجبت عيال بكون سعيده ؟؟!! زايد : اي اكيد اميره : لا لاني انا ابيك انت
زايد : بس انا ( قاطعته ). اميره : طيب لو بعقلك كان نتزوج ونروح شهر عسل وعلاج بنفس الوقت ولا صار هذي حالتي
زايد : خلاص انا بروح اخطبك من ابوك ونسافر ويكون الموضوع سر بيننا اميره وهي مستانسه : اوكيه
زايد مسك يدها : ماراح اتركك مره ثانيه
اميره ابتسمت وحست بفوحه مو طبيعيه حلمها اللي من كانت صغيره وهي تتمناه بيتحقق و..............
____________
توقعاتكم.....
Read more
- ليش دائما نركز عالأشياء الصغيره وننسى الصوره الأكبر والأهم؟ (الترهلات وعلامات التمدد ) اكتر ...
Media Removed
- ليش دائما نركز عالأشياء الصغيره وننسى الصوره الأكبر والأهم؟ (الترهلات وعلامات التمدد ) اكتر شيئين انسئل عنهم. "كيف اتخلصي منها؟ كيف نتخلص منها؟ سويتي عمليات شد؟ ابغى انحف بس ماابغى ترهلات؟ لازم عمليات؟" - خليني اقلكم شي: الشي الي كلكم تعرفوه أنه انا نزلت مابين 40 الى 45 كيلو عارفين ... -
ليش دائما نركز عالأشياء الصغيره وننسى الصوره الأكبر والأهم؟ (الترهلات وعلامات التمدد )
اكتر شيئين انسئل عنهم.
"كيف اتخلصي منها؟ كيف نتخلص منها؟ سويتي عمليات شد؟ ابغى انحف بس ماابغى ترهلات؟ لازم عمليات؟"
-
خليني اقلكم شي:
الشي الي كلكم تعرفوه أنه انا نزلت مابين 40 الى 45 كيلو
عارفين ايش نزول هادي الكميه من الوزن الزائد يسبب؟ ترهلات وعلامات تمدد
لأني نزلت وزني بشكل طبيعي، اكل صحي ورياضه
الرحله اخدت وقت طويل، أعطى جسمي فرصه يشد ويرمم الي اهملته سنين
بدون عمليات، بدون اي اجراءات غريبه
لكن ولذلك،
عندي ترهلات
عندي علامات تمدد
عندي جلد زائد
ليش؟
لأنه هادا الشي طبيعي، هل حتختفي؟ احتمال لأ
الرياضه تساعد بشكل كبير ولكن في اشياء كتير تحدد ايش حتكون النتيجه وشكل الجسم.
شخص حينزل 10 كيلو من وزنه حيكون عنده ترهلات؟ احتمال كبير لأ.
شخص حينزل 50 كيلو من وزنه حيكون عنده ترهلات؟ احتمال كبير ايوه.
النتيجه تعتمد على كمية الوزن، طريقة انزال الوزن، جينات الشخص ومرونة جلده وغيره وغيره وغيره وغيره وغيره....
-
طيب يامي كيف تتحمليهم؟
مو مهمه في نظري واخر همي.
بدأت رحلتي لأنه كنت ابغى انزل وزني ودافعي الأكبر كان أنه اغير صحتي للأفضل.
الجلد الزائد، علامات التمدد تفكرني كل يوم بأهمية هادا الشي وبالتعب الي سويته
هل خوفكم من ترهل هنا ولا خطوط بيضاء هنا فعلا اهم من صحتكم؟
شخصيا لا يمكن ابدل صحتي لجسم ارتب اذا اعطيت الخيار.
اتمنى انكم تشوفوا الموضوع بنفس النظره
واتذكروا انكم كلكم جميلين زي ما انتوا ⁦❤️⁩
Read more
احب توثيق اللحظات بس مادري ليه اذا مطبوعه احس لها طعم ثاني ، الكميرا هذي من فوجي فيلم تطبع الصوره بنفس ...
Media Removed
احب توثيق اللحظات بس مادري ليه اذا مطبوعه احس لها طعم ثاني ، الكميرا هذي من فوجي فيلم تطبع الصوره بنفس اللحظه هي مو اختراع جديد ولا اهتميت لها زمان بس من وصلتني هديه حسيتها اجمل شي وصلي .. لأن الصوره الي اصورها وحده بدون نسخ فأحس لها طعم اجمل بكثييييررر من الصور الإلكترونيه .. جوده الصور مو واضحه جدا ... احب توثيق اللحظات بس مادري ليه اذا مطبوعه احس لها طعم ثاني ، الكميرا هذي من فوجي فيلم تطبع الصوره بنفس اللحظه هي مو اختراع جديد ولا اهتميت لها زمان بس من وصلتني هديه حسيتها اجمل شي وصلي .. لأن الصوره الي اصورها وحده بدون نسخ فأحس لها طعم اجمل بكثييييررر من الصور الإلكترونيه .. جوده الصور مو واضحه جدا كانها صور قديمه وهذي حلاتها بالنسبه لي الاصدار الي عندي الثامن ويضبط الاضاءه من نفسه بس يمدي تعدلون وتختارون الاضاءه المناسبه من خلال الخيارات .. عندي تعلق بالذكريات وخاصه الملومسه فالي نفسي اشترو هذي الكاميرا لاتترددون ♥️ تحصلونها بأغلب المحلات مثل جرير وغيرها ولأن سعرها حلو احس خيار جميل كهديه ♥️
Read more
مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي ...
Media Removed
مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي على اخوك سلطوني خلي الجمال له ههههه / ايمان وهي تتنفس بسرعه وتعبانه:ههههه مالت عليك تفكرين بنفسك،والله ماشاءالله طالعه قمر يا لنو️/ لانا:عمري انتوا عيونكم الجميله،وبخصوص عبير ياحبيبتي واضح ... مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي على اخوك سلطوني خلي الجمال له ههههه / ايمان وهي تتنفس بسرعه وتعبانه:ههههه مالت عليك تفكرين بنفسك،والله ماشاءالله طالعه قمر يا لنو❤️/ لانا:عمري انتوا عيونكم الجميله،وبخصوص عبير ياحبيبتي واضح اني احلى من سلطان ههههه / عبير:كلكم حلوين وولا تزعلين❤️/ مشاعل:يا امون واضح انك تعبانه ليكون ولاده! / لانا:والله شكلك على طول بعد زواجي بتولدين! الا صح تعالوا وين ردون؟! *خلوني اخبركم عن رودينا ايش حصل معاها هالسنه،،تزوجت وليد قبل زواج لانا بأسبوع وكان زواج بين الاهل وبسيط وبس اَهلها وصديقاتها وكان بيصير زواجها مع لانا بنفس اليوم بس لانا حبت يكون زواج فخم واسطوري بس رودينا كانت تبيه بسيط واختلفوا❤️، والحمدلله الحين رودينا سعيده مع وليد وهذا هو نصيبها❤️، خلوني أوصف لكم وليد، طويل ونحيف وابيض وشعره سبايكي خفيف وعيونه واسعه و رموشه كثيفه وسكسوكته كثيفه شوي ومرتبه وله جماله الخاص❤️،يعتبر شخص مافي مثله لان قلبه طيب وجميل وهالشيئين نادر يجتمعون في شخص وهذا الشي اللي عوض الله رودينا فيه وهي تحمد ربها انها مع وليد الحين❤️*../ ايمان:ردون قالت بتتجهز بالبيت وبتجي للمشغل قبل مانطلع للقاعه وبتطلع معانا/ عبير:بعد لسا عروس خلو وليد يشبع منها ماشاءالله والله و ربي عوضها وليد يجنن ماشاءالله / لانا:اكتفي بسلطون وانتي ساكته هههههه/ عبير:حبيبي سلطوني مكتفيه بس اقول يعني هههههه:$/ مشاعل:لا والله معاها حق ماشاءالله وليد قمت بالجمال وتحسينه رجال بمعنى الكلمه الله يهنيهم يارب❤️..
*عند رودينا،،واقفه قدام المرايه وتعدل مكياجها وشعرها،،دخل وليد:قمر قمر ماتحتاجين شي الله يحفظك لي❤️/ رودينا:ههههه تسلم لي يارب❤️/ وليد:يسلمك ياقلبي،مو لازم تروحين يختي خلينا نطلع مع بعض خليني اتهنى بعروستي / رودينا:وش أسوي حبيبي ياليت بس صديقتي مره لازم أكون معاها سامحني حبيبي/ وليد:ولايهمك خذي راحتك والله لو تطلعين وتروحين وتجين شهر مع صديقاتك بستناك ياقلبي / رودينا بقلبها:سبحان الله لو عماد كان تركني وشاف غيري الحمدلله على هاليوم اللي أكون فيه معاك ياوليد!..*وقام ومسكها من خصرها وباسها من رقبتها:الله يحفظك لي❤️!..*رودينا حست بقشعريره ولفت عليه وارتمت بحضنه❤️*...*في المشغل،،لانا:يالله وين ردون / رودينا فتحت باب المشغل:انا جييتت وحشتوونييي *وسلمت عليهم* ايش هالجمال يالنو؟ والله احلى عروس الله يحفظك يارب:$/ لانا:حبيبتي تسلمين والله❤️/ عبير:مره تأخرتي/ رودينا:تخيلوا كنت مابجي قال وليد مو لازم تروحين قلت لا مستحيل لازم اروح!..
Read more
Loading...
أدعوكم لإعادة الاشتراك في قناة صديقنا وأخونا الإعلامي والناقد الرائع يحيى جان الذي تمت سرقته للاسف ...
Media Removed
أدعوكم لإعادة الاشتراك في قناة صديقنا وأخونا الإعلامي والناقد الرائع يحيى جان الذي تمت سرقته للاسف بعد ان وصل عدد المشتركين ما يقرب من النصف مليون متابع حقيقي. الرجاء الدعم واعادة نشر حساب يحيى جان #Repost @yehiagan_official with @get_repost ・・・ .. يمكن هَي أسهل افتتاحية لبوست وأصعبها ... أدعوكم لإعادة الاشتراك في قناة صديقنا وأخونا الإعلامي والناقد الرائع يحيى جان الذي تمت سرقته للاسف بعد ان وصل عدد المشتركين ما يقرب من النصف مليون متابع حقيقي. الرجاء الدعم واعادة نشر حساب يحيى جان
#Repost @yehiagan_official with @get_repost
・・・
..
يمكن هَي أسهل افتتاحية لبوست وأصعبها بنفس الوقت، بس أكيد من أكتر من أسبوع ما فقدت لياقة البدايات ولا فقدت الحماس بالعكس
بأمانة مو مهمة الأسباب ولا عادت تعنيلي. ليش راح الحساب وكيف وقدرت رجّعه أو ما قدرت. باختصار الحدث متله متل كتير أحداث مرّت بحياتي، كان من وراها عبرة وحكمة وهدف. وحمدلله فوراً شعرت بهالحكمة والهدف. ببساطة هيي الكشف.. كشف حساب.. وكشف ثمر استوى وكان طيّب أو كان فاسد، زراعة على مدار أربع سنوات حصدت نتائجها هالأسبوع محاصيل محبة ودعم ودفا عائلة ما شعرت في غير بلحظات بخيلة بين وقت والتاني
شو بدي قلكم ؟ إنتو عيلتي.. وما بعرف.. بتستقبلوني عندكم أو أنا رح إستقبلكم ؟؟ محباتي 😘😘😘
#يحيى_جان #yehia_gan
Read more
: : MAX-ON REVIEW CANADA 🇨🇦 SOFT WHITE FACIAL WASH FOAMING GEL 🌬 : غسول الوجه من مجموعة "سوفت ...
Media Removed
: : MAX-ON REVIEW CANADA 🇨🇦 SOFT WHITE FACIAL WASH FOAMING GEL 🌬 : غسول الوجه من مجموعة "سوفت وايت " الغسول جل لطيف عالبشره ينظف بطريقه خفيفه بدون مايجففها لكن بنفس الوقت يزيل الزيوت وبقايا الميك اب 🏼 ويحافظ على الترطيب الكميه كبيره وتكفي لعنايه يوميا خصوصا مو محتاجين الا كميه ... :
:

MAX-ON REVIEW
CANADA 🇨🇦 SOFT WHITE FACIAL
WASH FOAMING GEL 🌬
:

غسول الوجه من مجموعة "سوفت وايت "
الغسول جل لطيف عالبشره ينظف بطريقه
خفيفه بدون مايجففها لكن بنفس الوقت يزيل
الزيوت وبقايا الميك اب 👌🏼 ويحافظ على الترطيب
الكميه كبيره وتكفي لعنايه يوميا خصوصا مو
محتاجين الا كميه بسيطه من الغسول احب
استخدمه مع الة تنظيف البشره ذكرتها سابقا
اذا كنت حابه تنظيف عميق اكثر بالاخص لقبل
الميك اب 💆🏽 او كعنايه اسبوعيا حبيت الغسول
اكثر منتج عجبني من المنتجات الي وصلتني
كتنظيف جميل وبنفس الوقت ماهيج بشرتي
لكن من عيوبه بالنسبه لي تاريخ الانتهاء
يعتبر قصير ثلاث شهور فقط وانا احب اجرب
منتجات كثيره فماينفع لناس الي تحب التجارب
لكن كمنتج 👍🏼 :
:

SOFT WHITE CREAM
COMPLEXION LIGHTENING
:

كريم الوجه من مجموعة "سوفت وايت "
يساعد على تفتيح البشره وآثار حب الشباب
مع مكونات مفيده مثل خلاصة العنب وعرق
السوق وفيتامين ب ب ويساعد بتفتيح البقع
بالبشره 💆🏽 الكريم يميل لثقل اكثر من كونه كريمي
لكن سهل بالتوزيع يعطي لون ابيض خفيف عالبشره
بس كترطيب جيد ويستمر لوقت طويل شعور
الترطيب والنعومه عالبشره يعني مايحتاج تكرار
مناسب للبشره المختلطه مايجفف ولايدهن
بمنطقة التي زون جميل كمرطب 🤩 لكن
مالاحظة شيء مختلف من ناحية التفتيح
لتفاصيل اكثر بحسابهم الخاص. @maxon.me @Glowradianceme :
:
Read more
أولاً احتياطات ليزر العيادات..<span class="emoji emoji1f33f"></span> ' ' "تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع ...
Media Removed
أولاً احتياطات ليزر العيادات.. ' ' "تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع الآثار الجانبية قدر الإمكان، فـ دائماً بالليزر احتاط زيادة عن اللزوم.. أنتِ ناوية تبدين بجلسات ليزر ازالة الشعر .. ممنوع استخدام منتجات تسمير -تان- قبل الجلسة بـ٤شهور لتلافي الحروق.. ' ممنوع ... أولاً احتياطات ليزر العيادات..🌿
'
'
"تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع الآثار الجانبية قدر الإمكان، فـ دائماً بالليزر احتاط زيادة عن اللزوم..
أنتِ ناوية تبدين بجلسات ليزر ازالة الشعر .. 🔴ممنوع استخدام منتجات تسمير -تان- قبل الجلسة بـ٤شهور لتلافي الحروق..
'
🔴ممنوع يتعرض جلدك للشمس بشكل مباشر وطويل ٤شهور ماقبل الجلسة..
'
🔴حطي ببالك الليزر لايمنع ظهور الشعر ١٠٠٪؜ لكنه يقلل ظهوره ويبطئ نموه بشكل جدا كبير ..
'
🔴لازم تكونين عارفة ان الليزر مايبين من اول جلسة، و استجابة الجلد له تختلف من شخص لشخص ف مافي احد يقدر يحدد لك عدد الجلسات اللي تحتاجين ، جلدك فقط هو اللي يحدد متى تظهر النتيجة..
'
🔴الليزر نتائجه على البشرة الفاتحة جدا أسرع مِن الحنطية، والشعر الأسود القاسي أسرع من الخفيف الباهت..
'
🔴البنج فقط للضرورة
'
🔴حاولي تلبسين ملابس فضفاضة قبل الجلسة عشان التهوية
'
🔴فيه الم بسيط احيانا
'
🔴لابد تكون البشرة قبل الجلسة نظيفة وخالية من اَي كريم مرطب او غيره ولازم تكون جافة من الماء تماما ..
'
🔴ازالة الشعر قبل الجلسة ب٢٤ ساعة لأجل يرتاح الجلد وأفضل طريقة للإزالة هو الموس ، والبعض أكد ان الحلاوة-الشيرة- فعالة قبل الجلسة وليس بين الجلسات وأنها ماتخرب النتيجة أبدا >> وهذا جربته بنفسي و ضبط معي، فأنت بالخيار اما موس او شيرة
'
🔴الليزر والتقشير والبخار لايجتمعان
'
🔴لابد تلبسين نظارةالحمايةقبل الجلسة واذا مو متوفرة اطلبيها من الممرضة..
'
🔴انتبهي تكون بشرتك جافة قبل الجلسة اقصد جفاف البشرة لانه ممكن يسبب حروق لابد تكون بشرتك مترطبة تمام وجافة من الماء بنفس الوقت..
'
🔴خططي المنطقة المستهدفة على شكل مربعات{شرحته بالسناب} بقلم كحل بيج او ابيض "الأسود ممنوع "
'
'
اثناء الجلسة📢
بتكلم عن الليزر الذاتي فقط..
ممنوع تعيدين الضربة على نفس المكان
'
المكان اللي تشكين انتي ضربتيه ولالا لاتضربينه خليه للرتوش..
'
حاولي تكونين دقيقة بشغلك بحيث تمرين على كل المناطق ومايكون ضربك عشوائي ..
'
لابد تكون الغرفة مريحة والاضاءة قويه عشان تشوفين زين من فوق النظارة..
'
خلي جنبك موس "موس وجه موالعادي ❌ واذا لاحظتي راس شعره موجود لاتضربين فوقه لانه راح يصير نقطة سمرا، شيليها بالموس ثم اضربي
'
بعد الجلسة
-اطلبي ثلج ومرريه عالمكان حوالي دقيقة -حطي كريم مضاد للتحسس فوراً < كاَي نوع يناسبك
-لو في حروق حطي عليها مرهم حروق فوراً
-لايجي ماء ع المناطق المستهدفة٢٤ساعة او ٨ساعات للضرورة
-لاتتركين المنطقة تجف بعد الجلسة خصوصا الليزر بسبب جفاف زيادة
يتبع لاحقا احتياطات ليزر المنزلي❤️
Read more
Loading...
. . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا <span class="emoji emoji1f62a"></span> . . . 5- الاستماع
وهذي ياااااكثر ماكتب عنها
اسمعي ...
Media Removed
. . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا . . . 5- الاستماع
وهذي ياااااكثر ماكتب عنها
اسمعي زوجك اذا بدا يكلمه
بتقولين… والله اسمع له
اقول لك شغله انك تغيرين حفاظه ولدك وتقولين له اسمع لك هذا مو استماااااع
تلعبين بجوالك وتقولين ايه ايه اسمع لك ذا مو استماااع
ادري انك فعلا تسمعين له ومستوعبه ... .
.
.

#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪 .
.
.

5- الاستماع
وهذي ياااااكثر ماكتب عنها
اسمعي زوجك اذا بدا يكلمه
بتقولين… والله اسمع له
اقول لك شغله انك تغيرين حفاظه ولدك وتقولين له اسمع لك هذا مو استماااااع
تلعبين بجوالك وتقولين ايه ايه اسمع لك ذا مو استماااع
ادري انك فعلا تسمعين له ومستوعبه بعد الكلام اللي يقوله
بس عند رجلك لااااا
والمراه تقدر تسوي بالدقيقه الف شغله
لكن الرجل لا
فهو بيقيسها على نفسه
انه انتي ماتسمعين له.. لانه مايقدر يشتغل ويسمع بنفس الوقت مثلك
فهو بينط عليك ويقول انتي ماتسمعيني
ف عطيه الاستماع اللي يبيه
لاتكلم ركزي معه بعيونك وجسمك وحركاتك
.
بعض الردود تطلع الرجال انه بس ساكت وماكان عنده اي احتياجات عاطفيه
بينما العكس
اجل ليه يقرقر مع اللي يخونه
لانها ت س م ع له . . 
6- اذا فيه شي قاله زوجك لو بالغلط انه بيطلع حلو عليك.. سويه، البسيه،اشتريه
مو تنطين بحلقه وتقولييييين ايه عشان اختك فلانه
ولا اللي بالسوق علانه
وتبدا تاخذك الظنون
.
قد تكون كلمته جداااا بريئه شاف الشي وتوقع انه بيكون حلو عليك
.
وحده سافرت برا.. وشاف زوجها الشورتات على حريمهم
انهبل يبي زوجته تلبس له شورت
عييييت وقالت ياللي فيك ومالا فيك.. يابو عيون زايغة 👀.. ماغير تخزخز هالحريم
وختمت الهوشه: بعدين من زين هالفخوذ عشان البسه!!!!
.
يعني مو بس رمت ظنونها عليه
لاااااا وزرعت فكره براسه.. لو تلبس بعدها ايشششش قال وع من زين هالفخوذ تطلعينهم
.
شاف شي، اعجبه شي، اشتهاه يشوفه عليك
لاتحرمينه
يشوفها عليك ولا يشوفه برا
.
 #انتهى .
.
Read more
الكومنت والايك ممكن يربحك كاش <span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻 كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر ...
Media Removed
الكومنت والايك ممكن يربحك كاش 🏻🏻 كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر . . . #الخيانه_الزوجيه_كليوباترا . 11- توقعات لا واقعيه المشكلة انه بيكون فيه توقعات من الزوج انه خلاااص بتنسين.. وينتهي الموضوع وووو قد قريت دراسة اجنبية بموضوع الخيانه "خيانة ... الكومنت والايك ممكن يربحك كاش 👏🏻👏🏻
كثر ما تحط كومنت وكثر ما تسوي لايكات فرصتك بالايفون والكاش تكبببر 💰📱
.
.
.

#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪 .
11- توقعات لا واقعيه
المشكلة انه بيكون فيه توقعات من الزوج انه خلاااص بتنسين.. وينتهي الموضوع وووو
قد قريت دراسة اجنبية بموضوع الخيانه "خيانة الزنا" .. انه المراه تحتاج( سنتين) عشان تقدر تتعافى تماما من صدمتها بزوجها
بناء على هذا الشي بتلقين الزوج يتوقع من زوجته انه رح ترجع العلاقه طبيعيه بفتره قصيره.. وهذا قصدي بالتوقعات اللاوقعيه
مشاعرك وقتها تكون هشه
الزوج يحتاج انه يصبر على تقلبات مزاجك العنيفة.. وغصب عنه مو بكيفه.. لان اللي سواه مو شي هين
على الطاري:
قد جتني مشكلة انا زعلت من سلبية صاحبة المشكلة
زوجها وبكل وقاحه يقول لها اطلعي خليني اكمل سواليف معها.. وسواليف صوت وصوره طبعا
وهي تطلع بنفس مكسوره وتخليه لين يشبع
تبي حل.. انه مايشوف غيرها
انا سئلتها سؤال واحد
ماقلت لها ابعطيك حلول مايشوف امراه بالدنيا غيرك
سئلتها: كيف رضيتي على نفسك هذا الشي؟
ردت: لاتزيدين علي؟
كيف ما ازيد عليها وهي راضية ان شخصيتها تكون سلبيه لهذي الدرجة.. وتبي حل؟ مو عشان نفسها.. عشانه هو!!!!!
متى مانزلتي استحقاق نفسك بهذي الحياة تحملي مايجيك
الكل بينزل استحقاقك.. ويحسك حتى ماتستحقين تعيشين مثل غيرك
.
من حقك تاخذين وقتك بالزعل
نفسك عليك حق
عشان تقبلين على الحياه بدون شروخ او ترسبات
.
.

12- التخلي
اكبر خطأ.. وخطأ الأخطاء... اللي تزعل وتطلع من بيتها
وتصارخ تبي الطلاق
واخرتها.. تعقل وترجع وهي بالعه العافيه
ولا اهلها يرجعونها غصب عنها
.
وهذي النقطه ماتنافي نقطه رقم 3 اللي هي مشاعرك
لان مو مشاعرك رغبة الطلاق
الطلاق هذي تبع رقم 4 انتقام
تبين تنتقمين وتقولين طلقني
واخرتها تحسبينها بمخك انه مو هذا اللي تبينه
طيب من وجهة نظري انا.. مو فرض ولا عين
خذي وقتك بالتعافي مدة سنتين
بعد انتفاضتك بعمل النقاط اللي ذكرتها
اذا في هذي السنتين رجع لمواله وخياناته وانتي سويتي ماذكر
ما ودي اقولها بس ب اقولها... اغسلي يدك من زوجك
ماهو وجه التزام وزواج
.
.

انتهيت من مابعد المواجهه <<< تكونين عارفه بالخيانه ومواجهه زوجك .. مو تعجبك النقاط وتروحين تواجهينه عشان تسوينها
وبعدين تقولين عشتار قالت
لاااا انا اقولها للي ماقرت لعشتار وراحت وواجهت زوجها
.
لاني رح اكتب نقاط 🕃 #عدم_مواجهة_الخاين
وهي اللي بتجيب نتيجة بإذن الله
.
. 
 #يتبع
#الخيانه_الزوجيه_كليوباترا 😪
#عشتااار
Read more
استراتيجيه للحرق بدون حرق : <span class="emoji emoji263a"></span>️اصبروا بشرح اول شي تاخذ صوره لشخصية محد يعرفها غير متابعين مانجا معينه ...
Media Removed
استراتيجيه للحرق بدون حرق : ️اصبروا بشرح اول شي تاخذ صوره لشخصية محد يعرفها غير متابعين مانجا معينه ونزلها بالاستوري لانه ما في كومنتات محد راح يحرق بالكومنت واذا احد سال منو هذي الشخصية قوله ما راح اقول لانه راح يكون حرق وجذي ما راح يعرف من اي انمي واي مانجا ️ واذا يبي يعرف منو هذي الشخصية يعني ... استراتيجيه للحرق بدون حرق : ☺️اصبروا بشرح اول شي تاخذ صوره لشخصية محد يعرفها غير متابعين مانجا معينه ونزلها بالاستوري لانه ما في كومنتات محد راح يحرق بالكومنت واذا احد سال منو هذي الشخصية قوله ما راح اقول لانه راح يكون حرق وجذي ما راح يعرف من اي انمي واي مانجا ☺️ واذا يبي يعرف منو هذي الشخصية يعني ما همه اذا حرق ولا لا وهني هو عطاك الصلاحيه انك تقوله وما فيه صراخ وسب وامك وابوك وكلبك بالكومنتات وبدون خرابيط
ملاحظة : بعض متابعين المانجا يبون يتناقشون مع متابعين مانجا علشان جذي ينزلون بحساباتهم مانجا ونفس الحاله مع متابع الانمي يبي يناقش الانمي علشان جذي ينزل صور او فيديوهات علشان يشوف اراء الناس بالحلقة او بالانمي بشكل عام لكن اكثر شي اذا نزلت مانجا بحسابك يعتبر حرق للي بس يتابع انمي فنزله بالاستوري ونفس ما قلت صوره لشي ما يعرفه غير متابع المانجا مو شي واضح نفس صلعة سايتاما وهذي طريقة علشان تتناقش مع اللي يشاركونك بنفس المجال وفي طرق واجد مو بس هذي لا واذا مخطط تروح لكومنتات حساب ثاني وتحرق لا والله انت حيوان
•••••••••
#انمي #ايتاشي #اوتاكو #ناروتو #ناغيسا #ناتسو #مادارا #هنتر #هيسوكا #غينتاما #غينتوكي #لاو #لوفي #سانجي #ساكورا #شانكس #زورو #زاراكي #كورابيكا #كورورو #ديدارا #كيلوا #كاقورا #كاكاشي #بليتش #غراي #onepiece
Read more
Loading...
كمل المنشور للنهاية <span class="emoji emoji1f4af"></span> اسمي عدنان فليح جلاب عبيد الطائي مواليد ١٩٨٨ . تركت الدراسة سنة ٢٠٠٢/٢٠٠١ ...
Media Removed
كمل المنشور للنهاية اسمي عدنان فليح جلاب عبيد الطائي مواليد ١٩٨٨ . تركت الدراسة سنة ٢٠٠٢/٢٠٠١ صف ثالث متوسط امتحنت نصف السنة وتركت . اشتغلت اكثر من مهنة لحد سنة ٢٠١١ شفت العمل الحر وحدة مو نجاح النجاح الحقيقي من احصل شهادة اكاديمية واشتغل بنفس الوقت لذلك قررت ارجع ادرس القرار متاخر بس ... كمل المنشور للنهاية 💯
اسمي عدنان فليح جلاب عبيد الطائي
مواليد ١٩٨٨
.
تركت الدراسة سنة ٢٠٠٢/٢٠٠١ صف ثالث متوسط امتحنت نصف السنة وتركت .
اشتغلت اكثر من مهنة لحد سنة ٢٠١١
شفت العمل الحر وحدة مو نجاح النجاح الحقيقي من احصل شهادة اكاديمية واشتغل بنفس الوقت لذلك قررت ارجع ادرس القرار متاخر بس كنت مقتنع بقراري مصمم ارجع بقوة
اغلب المقربين كانت ردودهم "ما تنجح" "انت انتهيت" "انت شيبت استمر بالشغل احسن "
التزمت الصمت وكلت نجاحي هو الرد ع كلام الناس اني خليت هدف بالي ولازم اوصل
قدمت ع الامتحان الخارجي للثالث المتوسط سنة ٢٠١١ كانت فترة تغيير مناهج حصلت كتب قبل التمهيدي ب١٥ يوم
وخلال اسبوعين درست ٦ مواد عبرت التمهيدي
دخلت الوزاري دور اول بس انكلش واكع لان ماده جديدة بوقتة كان منهج فرص العراق
نجحت من الدور الثاني .
اتفاجئت بتعليمات الخارجي لازم اترك ٣ سنوات والرابعه اقدم سادس اعدادي .
ما يئست وقررت ادخل اعدادية الشطرة المسائية حتى استغل الفرصه واستعيد كل المعلومات الاساسية للمواد العلمية
اختاريت الفرع العلمي ونفس الناس ال عارضو فكرة الخارجي رجعو وبقوة معارضين فكرة العلمي عبالك كاتل ابوهم مو جاي انا ال ادرس المهم اتخذت قراري ودخلت العلمي بقوة
الرابع اعفاء عام .
والخامس العلمي اعفاء ب ٣ مواد
باول سنة بالسادس ٢٠١٤/٢٠١٣ عشت ظروف صعبه ضمنت دخولي من نصف السنة بس عرفت نفسي ما احقق معدل عالي قررت ما امتحن وهذا كان خطا كان المفروض امتحن ٦ مواد واعيد
سنة ٢٠١٥/٢٠١٤ تركت واشتغلت بالبصرة .
وبشهر العاشر رجعت نزلت دروس القناة التربوية واعتمدت عليها لان ذاك الوقت ولا مدرس مصور دروس بس استاذ قصي هاشم والقناة التربوية.
سنة ٢٠١٦/٢٠١٥ قدمت ع الامتحان الخارجي .
امتحنت اربعه معدلي ٩٥.٢٥ وقررت اعيد.
سنة ٢٠١٧/٢٠١٦ امتحنت ماجل بس عربي معدلي ٩٤.٨ وهم قررت اعيد
طبعا الكل عارض هالشي وكالو راح تفشل ويضيع تعبك وما اهتميت وقررت احقق حلمي .
سنة ٢٠١٨/٢٠١٧ امتحنت معدلي ٩٧.٢٩ .
بس كل هالتعب ممكن يضيع اذا وزير التعليم العالي ما وافق ع طلب الاستثناء من شرط العمر
انا املي بالله كبير .
اطلب منكم توصلون صوتي لوزارة التعليم العالي عسى ولعل احصل استثناء من شرط العمر لان اذا اروح للوزارة لازم واسطة وانا لاعندي واسطة ولا حزب
Read more
مساء الخير. انا من الجنوب بس عايشه فالرياض. قصتي هي اني مطلقه وعندي ولد وجلست فتره طويله بعد الطلاق وتقدم لي كثير بس ارفض ولما فكرت اتزوج كنت ابغى رجل كبير لانص كنت متزوجه واحد فسني كنت انا الرجال وانا المره فكل شي. المهم تقدم لي واحد عمره خمسين ماديا حاله كويس شرطت اخذ ولدي ووافق وسوا له غرفه واثثها ... مساء الخير. انا من الجنوب بس عايشه فالرياض. قصتي هي اني مطلقه وعندي ولد وجلست فتره طويله بعد الطلاق وتقدم لي كثير بس ارفض ولما فكرت اتزوج كنت ابغى رجل كبير لانص كنت متزوجه واحد فسني كنت انا الرجال وانا المره فكل شي. المهم تقدم لي واحد عمره خمسين ماديا حاله كويس شرطت اخذ ولدي ووافق وسوا له غرفه واثثها من كل شي يتمناه بس بحكم اني موظفه كنت اخلي ولدي عند اهلي عشان دوامي واخذه معاي ويكند لغايه مااخلص دوام واخذه معاي. الرجال طيب مسالم خلوق كريم يقدر ويستحي. بس احسه تورط فيني انا عمري ثلاثين ولسا صغيره مقارنه بالشكل حتى معاه احسه مايعرف يسولف معاي حتى لما باجي اتكلم عن مشاعري تجاهه يجلس يتريق ويقول انتي تحبين الكذب مو مصدق مع اني ورب البيت كل شي اسويه معاه من قلبي وباخلاص لاني وربي احبه اتنازل عن ايام كثير لازم يكون فيها عندي يروح فيها لعياله وزوجته والله مااقوله شي ولاحتى اتصل عليه ولا افكر ابغاه ينبسط بوقته مع عياله وزوجته ولا اضايقهم بس تعبت من التنازلات يابنات احسه مايحس فيني احس اني هم عليه حتى جنسيا احس اني هم عليه .. كل ويكند يككون عند زوجته وعياله اول ماتزوجنا جاني مرتين فالويكند الحين ماعاد اشوفه وساكته عادي. سفريات العمل عنده كثير ومن لعانتي ياناس تصادف يومي تخيلوا. تعبت اتنازل واسكت ولا اتكلم معاه. لما يكون يومي مااشوفه الا المغرب وادري انه شغل بس يابنات ياجل شغله كله لليوم اللي يكون فيه عندي عشان اذا صار يوم عياله مايكون عنده شي. تعبت مرررره مع اني مو مقصره بشي فمافيه يوم جاء وانا بنفس الشكل كل يوم لبس غير عن الثاني كل يوم اسوي له جو يختلف عن اللي قبل حتى البيت اقلبه واغيره ويحب ذا الشي بس احسها مجامله احس انه ماعاد فيه حيل لشي وانا تحطمت. تخيلوا يابنات يقول اسالك بالله ماتخونين مع الرجال اذا ماقدرت اشبعك جنسيا عذرا على الكلام بس والله قاله لي بلسانه وانا احبه وجرحني ذا الكلام مرررره عطوني حل ..
.
.
الراعي الرسمي
#مجمع العالم الطبّي - ابها
#التغذيه العلاجيه #علاج الامراض والبشره والشعر بالغذاء #اذابة وتكسير الدهون #شد الجلد #نادى رياضي 🏋🏼🏀ونادي الكترونى #سمنة نحافة للكبار والاطفال وعلاج نحافة الاطفال 🏨الموقع المركز بابها يقع على الحزام الدائري على امتداد مطعم نارنج للحجز 📞 ٠١٧٢٢٦٤٢٤٢ - واتس ٠٥٥٦٠٧٥٧٥٢
على الانستجرام.
@[email protected]
سناب a.mahors
.
.
#دليل_07_ #دليل_07_فضفضه
Read more
. . ‏‎صباح الخيرات 🤗 ادعموني بلايكاتكم وكومنتاتكم الجميله عشان استمر <span class="emoji emoji1f601"></span> . . . . . . ‏‎صنف: مخللات ...
Media Removed
. . ‏‎صباح الخيرات 🤗 ادعموني بلايكاتكم وكومنتاتكم الجميله عشان استمر . . . . . . ‏‎صنف: مخللات وفلافل من حساب: @httparchiveorgdownloadfaeidahd التواصل : واتس السعر : العلبة ١٠ ريال سرعه التواصل : ممتازة ‏‎التعامل : راقي تقييم عام : وللمره الخامسه او السادسة اطلب من ام سراج ... .
.
‏‎صباح الخيرات 🤗
ادعموني بلايكاتكم وكومنتاتكم الجميله عشان استمر 😁
.
. .
.
. .
‏‎صنف: مخللات وفلافل
من حساب: @httparchiveorgdownloadfaeidahd
التواصل : واتس
السعر : العلبة ١٠ ريال
سرعه التواصل : ممتازة
‏‎التعامل : راقي
تقييم عام :
وللمره الخامسه او السادسة اطلب من ام سراج مخللات وفلافل تعتبر الالذ طعم + الاسرع في انجاز الطلب كل طلباتي كانت جاهزه بنفس اليوم اللي طلبتها + الانسب سعراً ونظافة وتعامل الله يسعدها طلبي كان مستعجل اخذت مخلل باذنجان وليمون وفلفل احمر واخضر كنت ابغا خضار بس غلطت في الطلب ومازعلت هي الوحيده اللي كل ماطلبت الطلب مو زي اللي ابغاه ياشيء ناقص او زايد بس سبحان الله ما ازعل عادي كلها لذيذه وتعاملها مره لطيف فاتغاضى عن دا الشيء اللي تكرر اكثر من ٣ مرات انصحكم تجربواها واتمنى تعمل انواع جديده الله يسعدها النكهات خورااافيه زي دايم وتعتبر اكثر تاجره مخللات جربت من عندها جداً مميزه ولذيذه وجاهزه دايم ماشاء الله 💕 . .
.
.
.
.
.
.
‏‎. . #جدة #جده #تاجرات_جده #تاجرات_جدة #طبخ #طلبيتي #طاهيات_جدة #طاهيات_جده #دعم #مشروع #طبخ_منزلي #تجربتي #بنات_جده #بنات_جدة #فلفل #مخلل #مخلل_باذنجان #مخلل_ليمون #ليمون #باذنجان #فلفل_احمر #فلفل_اخضر #فلفل #مخللاتي #مخللات
Read more
. . اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا<span class="emoji emoji1f33f"></span> . . مساء الخير<span class="emoji emoji1f44b"></span>🏻 واخيرا وليس اخرا لقيت صورة شعار #برنامج_آت ...
Media Removed
. . اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا . . مساء الخير🏻 واخيرا وليس اخرا لقيت صورة شعار #برنامج_آت الله يجزاها خير إللي ارسلتها بالخاص ما قصرت . ومبروك لـ #فريق_نورني الفوز بالمركز الأول🏻 ومبروك لـ #فريق_أفق الفوز بالمركز الثاني🏻 . والله البرنامج له فقدة نع اني ما اتابعه ... .
.
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا🌿
.
.
مساء الخير👋🏻
واخيرا وليس اخرا لقيت صورة شعار #برنامج_آت الله يجزاها خير إللي ارسلتها بالخاص ما قصرت🙊💕
.
ومبروك لـ #فريق_نورني الفوز بالمركز الأول👏🏻
ومبروك لـ #فريق_أفق الفوز بالمركز الثاني👏🏻
.
والله البرنامج له فقدة نع اني ما اتابعه مرة مرة زي باقي برامج رمضان الواقعية أول إلا اني افتقدته🙁
.

تمنيت ان الهمه او حزم اخذو احد المركزين الأولى بس ما عليه حتى هم جاهم جائزة تطيب خاطرهم من الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز😢💙
.
والله من دريت انو هو الراعي لحفل الختام حسيت بشعور غريب ويجنن بنفس الوقت لدرجة ما بقت مكان ما نزلت به الخبر ولما دخل عليهم متحمسة كأنه جاي لبيتا مو للمجد والبرنامج قسم فرحت فرحة مالها حد عسى الله يطول بعمرة هو وملكنا وولي العهد وكل من يخدم الاسلام والمسلمين😢💚
.
وبس والله صح ان الصورة ما جازت لي مرة بس قلت بنزلها يكفي تعبت وازعجت اختي وانا اصور<<مسكت معي اصور عندها بالغرفة وهي نيمه🌝🏃🏻🏃🏻
.
#قريتي_هرجتي_كلها_نقطة_من_فضلك 😊
صح منشنو لشباب آت لان ما اعرف حساباتهم كلهم🙂
.
.
.
#تصويري 📷
.
.
رايكم😊
#توتو_عاشقة_المجد
#سواليف_توتو_المجداوية
Read more
. . قد آيش آلواحد يكرهه نفسه آذا آلناس صاروآ يحطون آللوم عليه بكل شيَءآنت تتخلى ، آنت تبتعد ، آنت وآنت ...
Media Removed
. . قد آيش آلواحد يكرهه نفسه آذا آلناس صاروآ يحطون آللوم عليه بكل شيَءآنت تتخلى ، آنت تبتعد ، آنت وآنت وآنت وآنت.ليش كل شيَء آنت وآنتو ملآئكة منزهين عن آلخطآ ؟طيب آنآ آنسان آخطي ، آبعد وآتخلى، آحد جابرك علي ؟ معليش آلواحد يحكم على تصرفآته بعدين يروح للغير آنت *يمكن* خليتني آتغير *يمكن*خليتني آتخلى ... .
. قد آيش آلواحد يكرهه نفسه آذا آلناس صاروآ يحطون آللوم عليه بكل شيَءآنت تتخلى ، آنت تبتعد ، آنت وآنت وآنت وآنت.ليش كل شيَء آنت وآنتو ملآئكة منزهين عن آلخطآ ؟طيب آنآ آنسان آخطي ، آبعد وآتخلى، آحد جابرك علي ؟
معليش آلواحد يحكم على تصرفآته بعدين يروح للغير آنت *يمكن* خليتني آتغير *يمكن*خليتني آتخلى آنت*يمكن* خليتني آغير كل تصرفآتي معآك ليش ؟عشآن آعاملك ، بنفس معآملتك لي ، آبيك تجرب كل آلوجع اللي بيصير للوآحد لما آحد يتخلى عنه آو يبتعد آو يتغير بس هذآ مايقهر كثير تدري وش آللي يقهر ؟آنك تقولي كلآم ومن ورآي كلام آنت خآيف مني مو ضروري تقوله لآحد آنت خآيف من شعوري آذا قلته لي
لآ تعال قوله لي آحسن مآتروح تقوله لغيري ويسمعك ويصدقك ، آنا آنسان مآيتعلم شيَء آلا لمآ آحد يمسكني مع آيدي يقولي ترآ كذآ خطآ ، ترآ آللي تسويه بيضرك ، ترآ كذا بتزعلني ،موب آحسن من آنك تشكي لغيري !*يمكن* آللي تشكيله مني مآيبيني معك ويحط برآسك كلآم وآنت تصدقه *يمكن* يكون آنسآن فآهم ومقدر ويعلمك آلصح من آلخطآ بس من حقي آعرف وش آلخطآ آللي سويته ولآ كيف برآضيك ؟ ترا حتى آنا تحز بخآطري آشياء وآقول مآيقصدون وآحط مليون عذر مب عشآن كذب ؟ لآ آنا عارف يقصدون ومتعمدين بس عشان آنا مآخسرهم ، احط كلمة *يمكن* في كل آشيائي كل هذآ ليش ؟عشآنهم مو عشآني ، عشان آيامي معآهم كل هذآ آنا آكذب ع نفسي فيه *يمكن* آكون مآوفيت لهم *يمكن* آكون صدق تغيرت *يمكن* آكون صدق سحبت بس هذآ مو عذر تزعل علي ولآ *يمكن* كلآمي مآيعجبك ~*يمكن* آغليكك ومآبي اخسرك وكتبت هآلحكي ~ *يمكن* كآن نفس آلكلآم آللي فبآلك !*يمكن* تتضآيق بعد كلآمي ~*يمكن* تحس نفسك مقصود يمكن ويمكن ويمكن ...
.
.
.
#التعليق__اهم__من__الايكك
Read more
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان ...
Media Removed
‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي ‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح ‏ليان بضحكه:صح ريم لفت لها:ابي اروح الروضه ‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين ‏ريم بفرحه:والله ‏ليان:والله ‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا ‏وباست ... ‏ليان وهي تمشط شعر ريم:اليوم وش تبينا نسوي
‏ريم:اااا نرسم انتي اول بالروضه تقولين لنا نرسم صح
‏ليان بضحكه:صح
ريم لفت لها:ابي اروح الروضه
‏ليان مسحت ع شعرها:ان شاءالله بنروح انا وانتي لروضه وتصيرين تلعبين كثر ماتبين
‏ريم بفرحه:والله
‏ليان:والله
‏ريم بفرحه قامت:بروح اقول بابا
‏وباست خدها وركضت وليان ضحكت ع صوت جوالها رن ولفت شافت اسم سلطان وابتسمت وردت
‏ليان:هلا
‏سلطان ابتسم:شلون هالهلا تطلع منك كذا حلوه
‏ليان ضحكت
‏سلطان بضحكه:اضحكي مايليق غيره عليك
‏ليان استحت:خلاص
‏سلطان:ههههه طيب خلاص ، امك ونايف جايين يتغدون عندنا ، بجيب الغداء من برا انتي بس تجهزي
‏ليان بفرحه؛جد
‏سلطان:ايه
‏ليان:بتجهز
‏سلطان بهمس:أحبك
‏ليان بضحكه همست:وانا أحبك
‏وضحك
ليان:يلا باي
‏وسكرت وقامت بسرعه وهي بنفس الوقت ماتدري امل بتطلع لهم او لا واذا طلعت بتستقبلهم شلون وهي مو طايقه ليان حتى شلون اهلها
‏،
‏ناصر نزل وهو يطقطق بجواله وتوه صاحي نوم ومو مركز وماشي للمطبخ ع صوت حمد الحاد
‏حمد:ناصر
‏ناصر بصدمه وقف ولف لصاله وشافهه جالسه وجنبه امه وارتبك خاف انه عرف بـ شي من اللي سواه لفيصل
‏حمد بحده:تعال
‏ناصر بلع ريقه ومشى لهم
‏حمد:اجلس قدامي
‏ناصر جلس وهمس:حمدلله ع السلامه
‏حمد صار يناظر له بعصبيه وناصر توتر وناظر لامه اللي هاديه ورجع ناظر لحمد
‏ناصر:هلا يبه فيك شي؟
‏حمد:انت ولدي اللي ربيته ع السنع والرحمه
‏ناصر بصدمه حس انه عرف
‏حمد صرخ:ابوك ياحيوان نايم بالمستشفى ليه ماجيتني ليه ماطلعتني ع الاقل او استقبلتني هنا ، حيوان انت ماتعرف الاصول؟
‏ناصر وكأنه ارتاح:جيتك يبه وكنت نايم
‏حمد:قلتها كنت نايم مخلي اختك هي اللي تدبر اوراقي وعلاجي من الرجال وانت هنا مثل الحمار نايم
‏ناصر صد
‏حمد:مو انت ولدي اللي ربيته بتعب
‏ناصر ناظر له بحده وحمد صرخ:ابوك انا ابوك ماني سواقكم عشان تهملني كذا
‏ناصر:كل هذا عشان ماجيتك؟ حمدلله ترا جيتك ولا ماجيتك ماراح انفعك مو انا اعطيك مغذي هذا شغل الممرضه مو شغلي
‏حمد بصدمه يناظر له وام ناصر عصصبت وقامت ومشت بدون ماتتكلم
‏حمد شافها راحت ولف لناصر وتكلم بصوت حاد وقصير
‏حمد:اخوك فيصل ولد الهنديه والله انه ارحم منك بمليون مره
‏ناصر قام:اهوووه عاد خله ينفعك
‏حمد:نافعني الحمدلله مو مثلك حماار
‏ناصر ناظر له بحده وحمد عصب:انقلع الله لايوفقك لو داري كان الحلال خليت يتهنى فيه فيصل مو انت هو اللي يستاهل
‏ناصر عصب:شووفه وينه اللي ميت عليه
‏حمد:امريكا ويستاهل اللي يدعمه
‏ناصر بضحكه استهزاء:لا بضيافه سلطان
‏حمد بصدمه جمدت ملامححهه وناصر صد ومششى وهو منصدم من نفسه شلون انفلت لسانه
‏💤✨
Read more
. . السلام عليكم ياجميلات <span class="emoji emoji1f338"></span> . اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي ...
Media Removed
. . السلام عليكم ياجميلات . اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي وقت لاي شي ☹️ لكن ان شاءالله راح ارجع رجعة قوية لان عندي منتجات كثييييره حابه اكلمكم عنها . . المنتج اللي بالصوره عبارة عن برايمر اويل من ماركة #gosh " البرايمر الزيتي " مكوناته طبيعيه وهذا ... .
.
السلام عليكم ياجميلات 🌸
.
اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي وقت لاي شي 😅☹️ لكن ان شاءالله راح ارجع رجعة قوية لان عندي منتجات كثييييره حابه اكلمكم عنها ❤
.
.
المنتج اللي بالصوره عبارة عن برايمر اويل من ماركة #gosh " البرايمر الزيتي " مكوناته طبيعيه وهذا اهم شي 👌🏻يعني يغذي بشرتك بدال لايخربها .. اصلا هو يعتبر سكين كير اكثر من انه تجميلي 😻 .
طريقة استخدامه : ..
بعد روتين عنايتك الليلي توزعين كم نقطه على بشرتك مثل اي سيروم عادي .. وتنامين فيه 😴 لما تصحين الصباح راح تلاحظين نعومه بالبشره وتقدرين تبدأين الميك اب على طول لان البرايمر مهيأ بشرتك للميك اب 😱
.
سر صغير 🙊 كثير اعتبروه بديل للسيروم الليلي من كيلز ✅ .
يناسب البشره الجافه والمختلطه .. ماتوقع يناسب الدهنيه لانه عبارة عن زيوت 🚫
.
اخذته من سنتر بوينت البحرين للاسف هالبراند مو موجوده عندنا بالسعوديه 😒💔 .
.
مين جربته او جربت منتج بنفس الفكره ؟ .
#ميك_اب #تجميل #جمال #عنايه #عناية #اهتمام #بنات #كحل #روج #الكويت #الرياض #الجبيل #الخبر #الدمام #مكه #جده #تجارب #تسوق #تاجره #تبادل_اعلاني #تصويري #بلوقرز_خليجيات #ff #ماك #مفضلتي #تبادل #تبادل_اعلاني
Read more
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح ...
Media Removed
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك ... ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك الخير مع وليد ان شاءالله / رودينا تنهدت:ان شاءالله ،يلا يمه وراي مدرسه بروح مع السلامه *وباست راسها وطلعت*..*في المدرسه،،عند الشله،،نطت عبير:يعني تركتوا بعض! / لانا:وذاك الحب؟! خلاص راح! / ايمان:احد كان مصدق؟ سبحان الله النصيب ياقلبي شيلي الهم من قلبك❤️/ مشاعل:صدقيني ياردون الله بيعوضك في اللي احسن منه❤️/ رودينا:انا من البدايه ماكنت مرتاحه من العلاقه اللي كذا وانا خلاص تركته لانه عارفه مو هو نصيبي الله بيعوضني ب وليد اللي انا مفروض من البدايه اوافق عليه ، لانا لاتفهميني غلط انا اقصد عن علاقتي مع عماد بس انتي محظوظه في فيصل لانه يحبك الله يخليكم لبعض❤️/ لانا:لاياقلبي فاهمتك / مشاعل وهي ماسكه شعرها:قوموا نروح الفصل! والله الحجاب اهون ههههه / عبير:شوفوا مين يتكلم مو كنتي دايم مخنوقه من الحجاب؟ يلا الحين انبسطي ههههه *خلص اليوم الدراسي عادي والكل راح بيته..الساعه ٧،،لانا:وهذي كل السالفه والله حرام كان حبهم يجنن ليش عماد يسوي كذا! / فيصل:معقوله عماد سوا كذا؟؟!!! ليش ماقال لي؟ وانا اقول ايش اللي شاغله عني انا وفهد هالفتره! طيب لانا قلبي انا بطلع اشوفه انتبهي لنفسك اذا رجعت بكلمك / لانا:طيب ولايهمك حبيبي وانته انتبه لنفسك وطمني ايش بيصير..! *طلع فيصل و راح لعماد،،وصل ودق الباب وفتح له عماد وكأنه طالع،،فيصل بنبره حاده:وين رايح؟/ عماد:شغل/ فيصل بنفس النبره:من متى تشتغل؟ ليش تسوي كذا! معقوله كل هذا يطّلع منك ياعماد وين الحب هذاك لرودينا؟ مو حرام عليك تجرح قلب بنت حبتك ووثقت فيك! / عماد بدأ يبكي:انا اللي خربت كل شي رودينا ماراح ترجع لي والشيطان لعب براسي ،انا حسّيت اني مليت ابي غيرها! ،رودينا تغيرت مو الاولى اللي عرفتها/ فيصل:كل الناس تتغير كل الناس فتره بس ترجع نفس قبل! استحي على وجهك عشان هالسبب تقوم تسوي كذا؟! صدمتني فيك ياعماد الله يعينك على نفسك! *وراح*.. *بعد مرور سنه كانت نفس الروتين ،بس عبير الله رزقها وصارت حامل❤️!،،والحين اخيرا جا اليوم اللي ينتظرونه لانا وفيصل اللي يكونون فيه تحت سقف واحد❤️ايوه اليوم زواج لانا وفيصل اللي كان الكل متحمس له،،كل الشله كانت في مشغل ال.....،،طلعت لهم لانا من غرفة الكوافيره وكل الشله انبهروا بجمالها!*
Read more
 #،،،* #بحياة كل واحد منا ٱكو #شخص هذا ال #شخص اله اثر بحياتنة ... مو #شخص عادي مو مثل اي احد ٱجة بفترة ...
Media Removed
#،،،* #بحياة كل واحد منا ٱكو #شخص هذا ال #شخص اله اثر بحياتنة ... مو #شخص عادي مو مثل اي احد ٱجة بفترة من عمرنا وراح وخلص دورة بحياتنه "_.... هذا الشخص مثل روحنا بس بمكٱن ثاني *'.،،،،، يصير ويانا شي يفرحنا انروحلةة گبل انريد نحجيلة ،،،••• يصير ويانا شي ايضوجنا نروح يمة يساعدنا ويخفف عنا ..''* وهو ... #،،،* #بحياة كل واحد منا ٱكو #شخص
هذا ال #شخص اله اثر بحياتنة ... مو #شخص عادي مو مثل اي احد ٱجة بفترة من عمرنا وراح
وخلص دورة بحياتنه "_.... هذا الشخص مثل روحنا بس بمكٱن ثاني *'.،،،،، يصير ويانا شي يفرحنا انروحلةة گبل انريد نحجيلة ،،،••• يصير ويانا شي ايضوجنا نروح يمة يساعدنا ويخفف عنا ..''* وهو هم بنفس الوقت يحجيلنا الي يفرحة والاشياء الي تضوجة وتمحي ضحكتة الحلوة
كل شي بحياتنة انشاركة حته السوالف الي ما الها معنة ههه هم نروح ونحجيها اله
لان انحب نكعد ونسولف ويا متهمنا مسافة او وقت بينا وبينة
هل #شخص عدنة صبر علينا هواي وكت عصبيتنة وكت زعلنة وكت ضوجتنا ميملون من سوالفنا اشكد ما جانت تافهه ههه ،،،، بس #لوجودهم معنا لحياتنة ••••√ لان دائما يهتمون بينا
ف شكرا الهم ع گلوبهم الطيبة ،،،🙆💙 اذا عندك نوع من هل الاشخاص سويله منشن واكتبله كلمة حلوة ،،، 🌹🌹🌹🌸
Read more
.لـآيـگ قـبـل تـــقــرون <span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. الــبــ 28 ـــآرت .. . . __<span class="emoji emoji2728"></span>🕊<span class="emoji emoji1f3b6"></span>__ ' _ بعد مـرور دقآئق _ نزلت حياة ...
Media Removed
.لـآيـگ قـبـل تـــقــرون .. الــبــ 28 ـــآرت .. . . __🕊__ ' _ بعد مـرور دقآئق _ نزلت حياة لتحـت و حصلت امها تجهز الفطور .. حياة ب ابتسامه : صباح الخير ماما .. ام عمر : صباح النور يابنتي ، و لفت تطالعها و تكلمت : الا وين ليلى ليش مانزلت معاك تفطر .. حياة : معليه يمه راح اخذ فطورنا لفـوق عشان ... .لـآيـگ قـبـل تـــقــرون 🎼🌸
.. الــبــ 28 ـــآرت ..
.
.
__✨🕊🎶__
'
_ بعد مـرور دقآئق _
نزلت حياة لتحـت و حصلت امها تجهز الفطور ..
حياة ب ابتسامه : صباح الخير ماما ..
ام عمر : صباح النور يابنتي ، و لفت تطالعها و تكلمت : الا وين ليلى ليش مانزلت معاك تفطر ..
حياة : معليه يمه راح اخذ فطورنا لفـوق عشان تفطر براحه لان بيكونوا فيه اخواني ..
ام عمر : ماراح يكونوا فيه اخوانك ، ابوك و عدنان رجعوا متأخرين و ناموا و عمر لسى مارجع ، نزلي انتي وياها افطروا معاي ..
حياة بتفكير : اممم اوگ يكون احسن لها ، و نطت باست خد امها و انحاشت ، ام عمر ضحكت ع خبالها و رجعت تجهز الفطور و حطته ع الطاوله و جلست تنتظر البنات ..
'
§ بنفس الوقـت §
حياة دخلت الغرفه و طالعت ليلى ..
ليلى استغربت : شفيگ ؟
حياة : يلا خلينا ننزل الفطور جاهز ..
ليلى : ليش ؟ مو كنا بنفطر هنا ؟؟
حياة : اي ، بس اخواني مو فيه و بابا نايم و ماراح يصحى الا متأخر ، و اتجهت لها و سحبت يدها و تكلمت : يلا ماما تنتظرها ..
ليلى ضحكت : هههههههههه بشويش يالخبله ..
حياة ضحكت و نزلوا للصاله ..
ليلى : صباح الخير خالتي ..
ام عمر : صباح النور يابنتي ، يلا اجلسوا ..
ابتسمت ليلى ، و جلسوا يفطرون و اخذتهم السوالف ..
__ مـرت دقـائق __
و فزوا من سمعوا صوت باب المدخل يتقفل بقوه
شويه دخل عمر و واضح عليه العصبيه ، ليلى ارتبكت و حطت الغطاء عليها ..
عمر بصوته الرجولي الخشن و الواضح عليه انه معصب تكلم : يمممه ابوي وينه ؟؟ ام عمر قامت و اتجهت له : بسم الله عليگ ي ولدي شفيك !!؟ عممر بعصبيه : يمممممه ابوي ووينه ؟
ام عمر : ي ولدي ابوك وصل الفجر و الحين نايم ..
عمر تنهد و صعد لغرفته ..
ام عمر تنهدت و صعدت وراه ..
حياة خجلت بالموقف الي صار قدام ليلى و لفت لها
و تكلمت : اسفه ع الي صار قدامك بس حتى انا اول مره اشوف عمر بالشكل هذا !!.
ليلى ابتسمت بخفه و تحاول تبلع غصتها من الموقف الي صار قدامها و تذكرت امها و تكلمت : لا عادي ..
حياة انتبهت ع صوتها و لفت لها: ليييلى ! شفيگ ؟ صار لك شي ؟؟
ليلى : لا ماصار شي ، فيني اصعد للغرفه ؟
حياة تنهدت : اوگ يلا ، و صعدوا للغرفه .. .
#يتبع .
( تفـآعلگم ؟ 🎵✨ يحمسني اگمل )..
.
Read more
تنقية و تطهير فروة الرأس <span class="emoji emoji1f33f"></span> : . ذكرت فالبوست السابق الوصفة اللي تنظف الفروة و تنقيها و طريقتها ،، ننتقل ...
Media Removed
تنقية و تطهير فروة الرأس : . ذكرت فالبوست السابق الوصفة اللي تنظف الفروة و تنقيها و طريقتها ،، ننتقل للخطوة الثانية المُهمه وهي : . ~ الشامبو المُنقي : الشامبوهات المُنقية صُممت خصيصاً لتنقية فروة الرأس وتنظيفها من جميع الرواسب و الأوساخ و الدهون وغالباً توصف للشعر و الفروة الدهنية ودائماً ... تنقية و تطهير فروة الرأس 🌿 : .
ذكرت فالبوست السابق الوصفة اللي تنظف الفروة و تنقيها و طريقتها ،، ننتقل للخطوة الثانية المُهمه وهي :
.
~ الشامبو المُنقي :
الشامبوهات المُنقية صُممت خصيصاً لتنقية فروة الرأس وتنظيفها من جميع الرواسب و الأوساخ و الدهون وغالباً توصف للشعر و الفروة الدهنية ودائماً راح تلقون مكتوب ( clarifying/ purifying ) ،،
ولها خواص مُعينه تساعد فالحد من الدهون و تنظيف الفروة منها بالإضافة إنها تحتوي على مكونات فعالة
مثل : زيت الكافور / زيت الليمون / زيت شجر الشاي وغيرها من مكونات طبيعية و كذلك تحتوي على مكون كيميائي راح تلقونة في أغلب هالنوع من الشامبوهات وهو ( السالسليك أسيد = حمض الصفاف ) حمض يذوب فالدهون وبدوره يقشر الفروة وينظفها لذالك يمنع استخدامها بشكل يومي ممكن كل أسبوع أو عشر أيام أو فقط في جلسات التنظيف مره ..
.
أمثلة على هالنوع من الشامبوهات المتشابهين فالتركيبة :
بودّي شوب بالشاي الأخضر / إيف روشية بالقراص / لورويال بروفشونال شامبو منقي وغيرهم ..
هالنوع من الشامبوهات تجفف الشعر بشكل كبير لأنها تجرد الفروة من الدهون والرواسب و كذلك دهون فروة الرأس الطبيعية وتخل بالحاجز الدهني المائي ..
.
( تنبية مهم جداً🚨 مو بس هالشامبوهات المُنقية كل الشامبوهات اللي تحتوي على سولفات سواء للشعر الدهني أو الجاف أو غيره الموجودة بالأسواق بنفس الفكرة لأن العنصر الأساسي للتنظيف السولفات وبسرد موضوع مهم جداً من هالجانب ) ..
.
_ شامبو فايتو ديتوكس يعتبر أفضل نوع جربته مُمتاز لكن للأسف مو متوفر عندنا هالنوع فقطر لكن فالسعودية متوفر تركيبته معظمها خلاصات عشبية ونباتية ينظف وينعش الفروة بدون أي جفاف للشعر 🌿
_ و توجد شامبوهات في ( اَي هيرب ) كذلك تركيبتها طبيعية و تعتبر مُنظفات جيدة لكنها غير مجديه للتنظيف العميق تعتبر شامبوهات يوميه للفروة الدهنيه ..
.
~ الخطوة الثانية بعد السنفرة :
بعد مانشطف الشعر بشكل جيد بالماء نأخذ مقدار من الشامبو المنقي و نخففه بالماي و نفرك الفروة لمدة دقيقة
إلى دقيقتين وبعدها نسحبه على كامل الشعر ينظف الشعر من أي رواسب متعلقة سواء سيليكونية أو غيرها ( لأن السيليكون و الدهون والزيوت ما ينظفها إلا السولفات للأسف لذالك نحتاج جلسات تنظيف عميقه كل شهر ) ونرجع نشطفة بشكل جيد و الشطف شي مهم جداً في عملية تنظيف الشعر من الشامبو بالذات المحتوي على سُلفات ( بذكر موضوع مهم جداً يخص المنظفات الكيميائية ) .. .
.
يتبــع،،،،
Read more
انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني ...
Media Removed
انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني بشوي واحنا بنفس السنه الدراسيه ودايما ندرس ويا بعض وجذي ومن دخلنا المتوسطه الكل صار يقولنا لايقين على بعض ومن هالحجي هذا وفعلا خالتي وامي متفقين بس نتخرج يخطبني ونتزوج بس من رحنا صف ثاني عشر يت رفيقه ... انا ما عرف ابدي بمقدمات بدخل بالسالفه علطول السالفه وما فيها يا طويلين العمر ان ولد خالتي اكبر مني بشوي واحنا بنفس السنه الدراسيه ودايما ندرس ويا بعض وجذي ومن دخلنا المتوسطه الكل صار يقولنا لايقين على بعض ومن هالحجي هذا وفعلا خالتي وامي متفقين بس نتخرج يخطبني ونتزوج بس من رحنا صف ثاني عشر يت رفيقه امي وخطبتني لولدها قبل خالتي وامي وابوي موافقين على ولد رفيقتها بحكم انه مقتدر اكثر من ولد خالتي ( للعلم امي وابوي ما يجبروني على شي بس اهم دايما يحاولون يقنعوني بولد رفيقه امي ) وبعد ما عرفت خالتي بالسالفه وعرفت بموقف امي وابوي بالسالفه صارت مشاكل بين امي وخالتي وكبرت السالفه وابوي يقولي القرار الاول والاخير لك وانا مادري شسوي اخاف اختار ولد رفيقه امي وتزيد النار حطب انا مابي اكون سبب مشكله بين امي وخالتي واخاف اختار ولد خالتي واكسر كلمه امي وابوي والله انا مو قادره انام من التفكير تكفون ياجماعه عطوني رايكم وانصحوني من غير تجريح والله ماني ناقصه 💔
.
#ماما_نانا
Read more
يمكن امثالكم من الناس الطاهرة يلي ما بيوم سمعت عنهن شي غير الخير مو مكانهم عالارض انتوا مكانكم فوق ...
Media Removed
يمكن امثالكم من الناس الطاهرة يلي ما بيوم سمعت عنهن شي غير الخير مو مكانهم عالارض انتوا مكانكم فوق .. كل سنة بسمع حدا من بيناتكن استشهد .. قلبي ما عاد يتحمل اسمع هيك اخبار صرت اشتهي اكون عشت حياتي ما بعرف حدا منكم مشان ما يحترق قلبي كل ما بفوت على بروفايلتكن او اتزكركن واتزكر ايامنا سوا رفقاتي كلهن ... يمكن امثالكم من الناس الطاهرة يلي ما بيوم سمعت عنهن شي غير الخير مو مكانهم عالارض
انتوا مكانكم فوق .. كل سنة بسمع حدا من بيناتكن استشهد .. قلبي ما عاد يتحمل اسمع هيك اخبار
صرت اشتهي اكون عشت حياتي ما بعرف حدا منكم مشان ما يحترق قلبي كل ما بفوت على بروفايلتكن او اتزكركن واتزكر ايامنا سوا
رفقاتي كلهن راحو .. وانا عايش عم اترحم عليهن وما بعرف امتى رح يجي يومي لانو الموت علينا حق
انتوا رحتوا بس موجودين جوا قلب كل حدا عرفكن
محمد بهايا استشهد بال ٢٠١٢ بطلق ناري عن طريق الخطأ ع طريق حلب حماه
محمد يحيى ٢٠١٤ استشهد لما ترك اهلو بتركيا مشان يكمل جامعتو ونزل على حلب وقعد بالبيت لحالو .. زحط بالبيت واجا راسو على حرف الطاولة وضل يصفى دمو وماحدا حاسس فيه
عمر فتى نحاس ٢٠١٤ استشهد مع اخوه بنفس اليوم قدام باب بيتو بالموكامبو لما اجت قذيفة عليهن
ومن كم يوم استشهد العريس سعد سواس مع بنتو الصغيرة بحادث سير على طريق حلب حماه
تعددت الاسباب والموت واحد
ما بقدر غير قول الله يعوضكم بمكان احسن بالجنة
الله يرحم روحكن ... كنتوا كلكن رفقاتي وكنتوا تحبو بعض
وهلا ما بقي حدا منكن .... حسبي الله ونعم الوكيل
ان لله وان اليه راجعون
Read more
‏‮luodbaalol@ ‬‏‪صباح الخير <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏽‍♀️ من المنتجات الي خلصتها غسول جل منظف للبشرة و يعتبر كمان مزيل ...
Media Removed
‏‮[email protected] ‬‏‪صباح الخير 🏽‍♀️ من المنتجات الي خلصتها غسول جل منظف للبشرة و يعتبر كمان مزيل ماكياج من غارنييه تكلمت عنه قبل مرة مدحته و مرة لا السبب وقت الصيف كانت بشرتي مايلة للدهني وحبيته و وقت الشتاء و الخريف بشرتي كانت جافة و نشفها زيادة كغسول احس مستحيل اعتمد عليه كمزيل مكياج اكثر شي ... ‏‮[email protected]
‬‏‪صباح الخير 🙋🏽‍♀️ من المنتجات الي خلصتها غسول جل منظف للبشرة و يعتبر كمان مزيل ماكياج من غارنييه تكلمت عنه قبل مرة مدحته و مرة لا 😅 السبب وقت الصيف كانت بشرتي مايلة للدهني وحبيته و وقت الشتاء و الخريف بشرتي كانت جافة و نشفها زيادة كغسول احس مستحيل اعتمد عليه كمزيل مكياج اكثر شي حبيته بمكياج العيون و الماسكرا ينظفهم بسرعة و ما يحرق العين اما للوجه لمى أكون حاطة فاونديشن مو مرة لازم تنظيف عميق ما اعتمد عليه مدري ايش أقول يعني حلو و مو حلو 🤔بس ما حشتريه مرة ثانية لان من سلبياته كمان ريحته مرة مزعجة ريحة شي كيميائي اكيد في أشياء بنفس الفكرة و و تناسب بشرتي اكثر و ريحتها احسن انا صراحة الريحة تهمني نفسياً احس اني احط شي يضر بشرتي من ريحته ع انها مو قوية بس تاثر فيني 😅 #لابونيتا_ريڤيوز
Read more
كافيه و مطعم كنافجي مجمع العرب بوابة ١ الدور الثاني.. . المطعم تابع لسلسلة مادو التركية الشهيرة.. . هذا ...
Media Removed
كافيه و مطعم كنافجي مجمع العرب بوابة ١ الدور الثاني.. . المطعم تابع لسلسلة مادو التركية الشهيرة.. . هذا فرعهم الوحيد في جده..و إن شاء الله قريب نشوفه في مطعم مستقل خارج المولات... . رغم وجوده في مول بس ماشاء الله حجمه شبه كبير و يشيل كثير زباين.. . وصلنا قبل صلاة المغرب بدقايق و قالتلنا ... كافيه و مطعم كنافجي
مجمع العرب بوابة ١ الدور الثاني..
.
المطعم تابع لسلسلة مادو التركية الشهيرة..
.
هذا فرعهم الوحيد في جده..و إن شاء الله قريب نشوفه في مطعم مستقل خارج المولات...
.
رغم وجوده في مول بس ماشاء الله حجمه شبه كبير و يشيل كثير زباين..
.
وصلنا قبل صلاة المغرب بدقايق و قالتلنا انتظار و ماشاء الله ولا دقيقتين إلا جهزت طاولتنا..
.
عندهم دندرمة مادو الشهيرة و يسوون لكم شو لو حابين < ممكن أتفرج عليه بس ماتحمل يصير لي😂🙈..
.
عندهم فناجين قهوة تركيه و سِت للشاهي و حلقوم و بن للبيع ..
.
مدير المطعم مرره محترم مع الزباين😍 و مره شديد مع الموظفين 💔..
.
طلباتنا:
كنافة ٤٩ ريال
مولتن كيك بالكيندر ٤٢
قهوة تركيه ٢٢ ريال
قارورة مويه ٨ ريال
.
الطعم: ولاااااا غلطة .. كل شي لذيذ و طازج و يقرمش..
الكنافه is to die for 👌🏽😍..
.
نجي للكلام المهم :
لمن نروح مطعم مادو في اسطنبول و نشرب نفس القهوة بنفس الفنجان بـ٨ أو ١٠ ليرة
ليش أشربها هنا بـ٢٢ ريال؟ يعني أكثر من ضعف السعر؟
.
الكنافة صحن صغير ليش بـ ٤٩ ريال؟
.
الأسعار تزعل خاصة إنه المطعم في تركيا مره أرخص 🤷🏽‍♀️💔..
.
الخدمة: سريعه و فيه تجاوب من كل الستاف، يعني مو بس واحد يخدمك و لو انشغل تنتظرينه! أي أحد يشوفك محتاجه شي يجي يساعدك حتى لو المدير ..
.
عندهم قهوة عربيه كمان في المنيو شفت أكثر من طاولة طالبينها 👌🏽..
.
و بس والله 👋🏽
Read more
<span class="emoji emoji1f440"></span> قاعدين ولا نايمين اللي قاعده تجهز قهوتها بعد شوي نبطل موضوع نقاش المهم بنات نصيحه اذا بتشرين منتج ...
Media Removed
قاعدين ولا نايمين اللي قاعده تجهز قهوتها بعد شوي نبطل موضوع نقاش المهم بنات نصيحه اذا بتشرين منتج عنايه سوي طريقتي اخذي سامبلز وجربي هالطريقه بتوفر عليج فلوس وتقلل التكديس وتعتبر من الوعي الشرائي شوفوا انا للامانه استخدم بيوديرما واعتبرها منتجات روعه بس بين فتره وفتره احب اغير واجرب شي يديد ... 👀 قاعدين ولا نايمين
اللي قاعده تجهز قهوتها بعد شوي نبطل موضوع نقاش المهم بنات نصيحه اذا بتشرين منتج عنايه سوي طريقتي اخذي سامبلز وجربي هالطريقه بتوفر عليج فلوس وتقلل التكديس وتعتبر من الوعي الشرائي شوفوا انا للامانه استخدم بيوديرما واعتبرها منتجات روعه بس بين فتره وفتره احب اغير واجرب شي يديد المهم قلت لااتوهق واخذ سامبلز واجرب جربت مزيل ميك اب بس اقسم بالله روعه لاهو ماي ولا زيت قوامه مو دبق بنفس الوقت ينظف من قلب من ماركه MARTi DERM كانوا يوزعونه بمعرض فاخذت قلت اجرب رهيب بس للاسف مادري وين ينباع لان دورت صيدليتين ماحصلته وجربت غسول بشره ماركه لاروش بوسي ممتاز اخذته من بوتس كسامبلز حطته لي اللي تبيع لما شريت الحمايه هالمنتجين باذن الله ناويه استخدمهم وادخلهم بعنايتي انا نوع بشتري مختلطه حساسه تقيمي لهم 10/10
مخلصه ٣ علب سامبلز 75 ملي و50 ملي كفوني اسبوعين🤣اختي تضحك علي تقول طريقتج غريبه الصراحه لا غريبه ولا شي بس مابي انصدم بشي يطلع مايناسبني
Read more
 #beautybyjamhaircare صباح الجمال🕊🌝... كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم ماتجي الا على ...
Media Removed
#beautybyjamhaircare صباح الجمال🕊🌝... كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم ماتجي الا على الشعر لانه صدق ازمة🏻 انا بقولكم سالفتي كلها و ممكن تستفيدون منها و الي تفكر تسوي شيء كنت اسويه تبتعد عنه عشان لا تضر شعرها روقوا معي و اقروا كلامي بالتفصيل🏻‍♀️ انا شعري طبيعته كثيف من وانا ... #beautybyjamhaircare
صباح الجمال🕊🌝...
كيفكم بنات ؟! دايم سواليف الفضفضه معكم
ماتجي الا على الشعر لانه صدق ازمة😂👋🏻
انا بقولكم سالفتي كلها و ممكن تستفيدون
منها و الي تفكر تسوي شيء كنت اسويه
تبتعد عنه عشان لا تضر شعرها
روقوا معي و اقروا كلامي بالتفصيل💆🏻‍♀️
انا شعري طبيعته كثيف من وانا صغيره
و طويل لكن بديت العب فيه من المتوسط🙂
اصبغ و اقص صح تغيير و كنت استانسس
على الصصبغات لدرجة اني ماوقفت صبغات ابد
و بعدين وش؟!
كل الالوان من افتح لون لين الاسود
وتخيلوا معي وش بيصير بالشعر و هو كل شوي
صبغات و"تنظيف لون مب سحب"
كلها مضرة لكن التنظيف اقل ضرر على الشعر
المهم سويت فيه كل شيء ممكن يجي ببالكم و بعدين كاني بديت الاحظ شعري خف كثافته+صاير جاف حيل من الاطراف وحالته صعبه
وحتى و هو طويل مب عاجبني 🤦🏻‍♀️
لين قبل سنتين بالضبط قصيت كل الشعر الميت
و صبغت شعري لون واحد اسود بحيث انه اذا نزلت الصبغه عادي ماراح ارجع اصبغ خلاص اقتنعت و بقوة بعدي لاني كرهت شعري يوم خف مره بنات شيء يضايق😭...
المهم تاثرت طبعااا يوم قصيت الميت من شعري
من بعد كان كل ظهري صار شيء قصير بس كنت ماشية على هالخطة و بكل قناعه اني ابي ارجع شعري و على فكرة الشعر يرجع بس اعرفي شلون تتعاملين مع شعرك🌚💔
و بعدين تركته و صرت احط ماسكات و زيوت و اقص اطراف شعري للامانه كل كم شهر
ودي التزم بجدول بس قريبا كويس اصلا اني وصلت لهلمرحلة ترى اذا اقتنعتي شيء و اتخذتي قرار باي موضوع بتوصلين للي تبينه لو وش ماكان😻🖤🖤🖤🖤
المهم نجي شوي للمصيبة الاخيره الي اكتشفتها و ركزوا باخر البوست بكم نقطة بنبهكم عليها✨
جلست طول السنتين ذي استخدم نفس الشامبو🙂
كل مااخلص من سالفة تجي الثانيه😂💔
اكبر غلط انك ما تغيير الشامبو وقلتلكم على هالنقطة بالبوست الي قبل هذا بنفس هالهاشتاق ✨
المهم شعري مررره تغير و صار اكثف و يطول و طول واحد و اللون واحد وكل شيء مريحني نفسيا
لكن فجاة
اشوف و كل يوم بعد انه شعري على قد ماتغير الا صاير باهت بشكل مو طبيعي حتى وانا اهتم لازم الف سالفه عشان اشوفه مترطب و فيه لمعه و اصلا ماتطلع دايم 💆🏻‍♀️💔
المهم لون شعري قهرني صاير كذا
باهت وبس"فيني الصيحة"
ولاتشوفون شلون بعد مدة رجع لي التساقط طبعا👋🏻
وغيرت اخيراا الشامبو و البلسم😻🔥
موجودين صورهم عندي
شعري رجع ونفسيتي تغيرت 😭💓
غير انه ريحته مع الشامبو والبلسم تجيب العافيه😴
و طبعا اهم نقطططة
بديل الزيت على اطراف الشعر بعد الترويش
و بعدين امشط شعري و اظفره لين ينشف 🌸
كم ملاحظة..✨
1-جربت فيتامينات واجد لكن بلا فائدة اذا مااهتميتي من جميع النواحي🌸
2
Read more
 #Syrian #in #Malaysia #at #work . إنك تتعود ع زباينك و يصيرو جزء من حياتك اليومية .. إنو تشوفون ...
Media Removed
#Syrian #in #Malaysia #at #work . إنك تتعود ع زباينك و يصيرو جزء من حياتك اليومية .. إنو تشوفون جايين ع شغلك قبل ما توصل أنت .. إنك تعرف شو بدن بدون ما يطلبو .. بنظرة تصير تفهمن شو حابين ياكلو او يشربو .. مو شي بالسهل .. هيك صاير معي .. تعودت ع ناس و زبايني ما كنت بتخيل يصيرو جزء من حياتي المعتادة .. ... #Syrian #in #Malaysia #at #work
.
إنك تتعود ع زباينك و يصيرو جزء من حياتك اليومية ..
إنو تشوفون جايين ع شغلك قبل ما توصل أنت ..
إنك تعرف شو بدن بدون ما يطلبو .. بنظرة تصير تفهمن شو حابين ياكلو او يشربو .. مو شي بالسهل ..
هيك صاير معي .. تعودت ع ناس و زبايني ما كنت بتخيل يصيرو جزء من حياتي المعتادة .. شباب و بنات فاتو ع قلبي و فتت ع قلبن .. بس حدا فيهم ما يجي بحس بنقص .. بحس فيه شي مو زابط بنهاري ..
عم قول هالكلام ع صوري مع ( فاديم ) يلي اقل شي كل يوم بيجي 6 ساعات و صار من يومياتي ..وهالكلام بينطبق ع كتار زباين بيجو لعندي .. فيه كيميا بيني و بينن مع انو لغتي الإنكليزية سيئة ..
(فاديم) و شلتو كم واحد يلي بيجو لعندي رح يسافرو ع بلدن ألمانيا و روسيا شهرين .. يمكن ما عاد شوفون لانو ما بعرف اذا رح ضل بنفس الشغل او لا .. ما بعرف شو بكرة كاتبلي .. بس يلي بعرفو انو رح يتركو فراغ كبير بقلبي ..
للاسف كل شي إلو نهاية .
.
#kualalumpur #bangsar #fun #summer
Read more
@maiezzeldin #النجمة #المصرية #مي_عزالدين : معظم الناس كانت ضد اني اعمل #عملية_تجميل لأنفي بس عملتها لأنها كانت مجنناني ، لما الحاجة تكون نفسياً مدايقاكي اعمليها 🏻🏻 و مي أكدت انها ما بتحب المكياج لانو ما بتعرف تتعامل معه و بيخنقها بظن كمان انو مي بعد ما عملت أنفها صارت ثقتها بجمالها كبيرة ... @maiezzeldin #النجمة #المصرية #مي_عزالدين :
معظم الناس كانت ضد اني اعمل #عملية_تجميل لأنفي بس عملتها لأنها كانت مجنناني ، لما الحاجة تكون نفسياً مدايقاكي اعمليها 👍🏻👍🏻
و مي أكدت انها ما بتحب المكياج لانو ما بتعرف تتعامل معه و بيخنقها 😉
بظن كمان انو مي بعد ما عملت أنفها صارت ثقتها بجمالها كبيرة فبطلت تحس انها بحاجة مكياج 😋
و انا كمان بدعم كلام مي أنو لما نكون بحاجة نعمل تجميل ما نفكر بالموضوع لانو مهما حاولنا نتصالح مع مشكلتنا ما رح نقدر فالأفضل نحلها من جذورها و بنفس الوقت ما يتحول الموضوع لإدمان 😒 منعمل اللي لازم و بس لأنو عن جد الراحة النفسية اللي بتجينا و الثقة بالنفس بتكون غير شكل 👍🏻
طبعاً لأنو الصحة غالية و مافينا نلعب فيها كونو كتير حريصين كتير لما تختارو المركز و الدكتور اللي رح تعملو عنده متل ما عملت أنا لما أخدت قراري و عملت عملية الشفط للجزء اللي كان مهسترني✅
انتو شو رأيكم ؟ 🤔 #دبي #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #mbc1 #mbc4 #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #فلسطين #الجزائر
.
.
.

القصة مو قصة تجميل و حركات
القصة كلها شكشكة و شكشكات

مركز ساما سانتي للتجميل
‏@samasantemc
Read more
 #تجارب_واقعية #من_الدايركت انا بحكي لكم قصتي مو لحالي انا و خواتي احنا سكنا بيتنا بوقت كانت الاراضي ...
Media Removed
#تجارب_واقعية #من_الدايركت انا بحكي لكم قصتي مو لحالي انا و خواتي احنا سكنا بيتنا بوقت كانت الاراضي الي حولها اغلبها فاضيه وبلاخص خلف بيتنا ارض شاسعه وكبيره وفاضيه المهم كان وضعنا طيب الين يوم كنا سهرانين بنص الليل و كان باب الصاله فيه زجاج عاكس بالليل الي برى يشوفنا وننتبه لشخص اسود مظلل على ... #تجارب_واقعية #من_الدايركت
انا بحكي لكم قصتي مو لحالي انا و خواتي
احنا سكنا بيتنا بوقت كانت الاراضي الي حولها اغلبها فاضيه وبلاخص خلف بيتنا ارض شاسعه وكبيره وفاضيه المهم كان وضعنا طيب الين يوم كنا سهرانين بنص الليل و كان باب الصاله فيه زجاج عاكس بالليل الي برى يشوفنا وننتبه لشخص اسود مظلل على راسه بيده و يراقبنا احنا بشكل عفوي قلنا مين .؟!
ومايرد رحنا نفتح الباب الا هرب وكانت ركضته سريعه و بشكل قفزات و طويل و اسود و لحقناه لورا البيت و فجأه اختفى بصوره غريبه ماندري هل هو نط السور او تسلقه او وش بالضبط لان حتى لو بينطه او يتسلقه بياخذ وقت هو فجأة اختفى واحنا عادي سكتنا.
ورجعت الحادثه من جديد بس هالمره دخل لوسط الصاله وكنا صاحين و امي نايمه جنبنا و شفناه اسود طويل واقف يراقبنا بصمت تجمد الدم بعروقنا يالله طلع صوت نكلم امي شوفي حرامي وانتبه لنا و سحب نفسه وطلع من الباب و امي ضلت تصارخ لابوي فوق انزل ببيتنا حرامي ونزل ابوي بعجره لان كننا قايلين له كذا مره في احد يراقبنا من برى مو مره ولا مرتين اكثر من ١٠ و ابوي نزل و صار يلحقه ومالقاه ..
وصرنا نقفل الابواب و نحرص ننام بالليل لان كان مايطلع الا بنص الليل ماكان يأذينا ولا شي حتى مايكسر الاشياء او يطلع اصوات بس كان يراقبنا المهم بنت بيوت ورانا و الحمدلله اختفى. نسيت السالفه انا تماماً لما قريت قصص عن سلندر مان وان الاجانب عندهم جني اسمه سلندر مان مايأذي لكن يراقب بشكل مخيف و تذكرت قصتنا واحنا العرب فعلاً عندنا جني اسمه الطنطل وهو بنفس الصفات اسود طويل يجري بشكل قفزات ويتسلق بسرعه ومايأذي فقط يراقب البشر ،الله يحفظنا واياكم من شياطين الجن و الأنس
#جن #جنانوه #رعب #مسكون #تلبس #شيطان #شياطين
Read more
-[أزخير] - - #قصص_عبدالاله - -البارت الثاني عشر - - -ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. - -مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت ... -[أزخير]
-
- #قصص_عبدالاله
-
-البارت الثاني عشر
-
-
-ايووووه خطة القعقاع بن عمرو هي اللي راح تنفع وتواكب الجيش اللي معي ، دخل علي اخوي وقال هاه وش طلع معك ي بطل ابتسمت وقلت الخطه عندي وابشررر بالانتصار قال نايف الله يستر منك ومن اللي بداخلك. -
-مرت الليلة على خير ومن صحيت يوم المعركة.، حصلت اخوي نايف جالس بغرفتي قلت شفيك عسى مو صاير شي ! قال لا لا تشيل هم بس خليل ناوي يرجع للديره ! وقلت وليه يرجع قال نايف معليك منه ركز على معركة اليوم ! قلت صاير شي! قال لا قلت لك لا تشيل هم ارتاح!
-
-طلعت انا ونايف للوادي واستقبلنا الشيطان ناز ودخلنا القاعه ! وجلسنا بالطاوله انا واخوي نايف وثلاثه من كبار الجن ! قالو لي هاه وش خطتك ي سعود! قلت انا مو سعود انا (أزخير) اللي راح أنصركم بهالمعركة اللتفت علي اخوي نايف ومسكت كتفة وقلت هذي اول الخطة لا تخاف انا اخوك معك ! قال نايف كمل طيب! قلت راح نقسم الجيش ! ٣ الاف راح تكون على صفين أفقي علشان م تنشاف اطراف الجيش من كبره وكثرة انتشاره قال احد كبار الجن وال الفين الباقيه ! قلت راح تكون تحت قيادة اخوي نايف ! وراح يرسل كل دقيقه دفعة ١٠٠ خيال من الشيطان وهم يهتفون بصوت عالي ب كلمة(أزخير) والدقيقة اللي بعدها يرسل دفعه ثانيه ويهتفون بنفس الكلمة علشان نرعبهم بعددهم على اننا كثار وراح يستمر الهتاف ل ٢٠ دقيقة حتى نفاذ الجيش وانا واثق ان راح ننتصر.
-
-جلسوا يتلفتون كبار شيطاين الجن على بعض وهم مندهشين ! وقالو كم جلست تفكر في هالفكره ! قلت مو شي يمكن ربع ساعه او نص ساعه ! تبسموا وقالو اليوم يوم النصرر قاطعنا ناز ودخل ومعه صندوق كبير كان شايله هو ومعه كم شيطان فتح ناز الصندوق وكان داخل الصندوق درع شيطاني للقائد (ازخير) لبست هالدرع ! وطلعت برا القاعه ! والشيطاين وهم يهتفون ب اسمي ازخير ازخير ازخير.' -
-اخذت ال 3 الاف شيطان واتجهنا بسرعة البرق للهند ! كانت مدة الرحلة لحظات او ثواني نزلت للميدان وتوزعنا على شكل أفقي والجيش اللي بمقابلنا كان عدده مهول لكن اشكالهم كانت مقاربه للبشر مو نفس الاشكال اللي بصفي شيطاين طالعين من مقبره!
__________
-كومت ولايك واكمل سريع سريع🔥
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 💕
Read more
مع انتشار صور و تجهيزات العيد، و توزيعات الأطفال الكل يبدع و يشكل و ينوع فيها عشان يفرحوا فيها الأطفال ...
Media Removed
مع انتشار صور و تجهيزات العيد، و توزيعات الأطفال الكل يبدع و يشكل و ينوع فيها عشان يفرحوا فيها الأطفال صباح العيد، لكن بجد يتضايق قلبي عالاطفال لما اشوف أشكال الحلويات الرخيصة المليانة سكر و اصباغ و زيوت مهدرجة و المنكهات الكيميائية الرديئة. ففكرت نتناقش بالموضوع قبل العيد،، اعرف ان كثير يرفضوا ... مع انتشار صور و تجهيزات العيد، و توزيعات الأطفال الكل يبدع و يشكل و ينوع فيها عشان يفرحوا فيها الأطفال صباح العيد، لكن بجد يتضايق قلبي عالاطفال لما اشوف أشكال الحلويات الرخيصة المليانة سكر و اصباغ و زيوت مهدرجة و المنكهات الكيميائية الرديئة.
ففكرت نتناقش بالموضوع قبل العيد،، اعرف ان كثير يرفضوا الفكرة ويشوفها حرمان و هوس زايد لكن بنفس الوقت فيه كثير يشوفوا الضرر بالموضوع وخصوصا ان إلى حياكل خرابيط يوم العيد حياكلها طول السنة، يعني الطفل محيفكر والله اليوم عندي يوم مفتوح وبعدين حانتبه لأكلي 😅 إذا احنا الكبار احيانا نفشل في ذلك 😁

اللي اقصده إذا الطفل مثلا طول السنة أكله نظيف ولا يعرف الحلويات، حتفرق معاه يوم العيد و حيحس بالنقص! ابدا والله.. والعكس الطفل إلى يعرف طعمها وحلاوتها و لذتها محياكلها بس يوم العيد حياكل يوم العيد وثاني العيد و جمعة الخميس وحفلة العيلة ولما راح مكان بدونك. وتبدأ سلسة الأمراض و الإمساك و السمنة و تسوس الأسنان و سوء المناعة وتكون هذه نتيجة جملة (مانبغا نحرمهم)

فببدأ احاول أشارك أفكار ممكن تصير توزيعات أو تقديم، و روتيني مع سيف صباح العيد من النوم و الفطور... وانتوا شاركونا أفكاركم وروتينكم بالعيد عشان نستفيد.. 📣رسالة أخيرة: إلى يتحسس من الموضوع وشايف انه مو مهم ومبالغة وهوس يسوي بلوك عشان لا تطلع له بوستاتي ويرتاح، لأن زي ماهو واضح من الحساب هالموضوع جدا مهم هنا...
Read more
طيب اذا الزوج طلب من الزوجه مبلغ كبير لشراء بيت وعلى كلامه يرجع لها المبلغ اقساط هي تقول له يتسجل نص ...
Media Removed
طيب اذا الزوج طلب من الزوجه مبلغ كبير لشراء بيت وعلى كلامه يرجع لها المبلغ اقساط هي تقول له يتسجل نص البيت باسمها بس هو مو راضى لان عنده زوجه ثانيه ممكن تطلب نفس الشيء يقول ادفعى وانا بيتي للاجار وانتى تاخذين فلوس الاجار طيب بيدفع شهو شهرين ثلاث بالكثير سنه وبعدين يقول مالك شيء عندى شلون اضمن حقى ... طيب اذا الزوج طلب من الزوجه مبلغ كبير لشراء بيت وعلى كلامه يرجع لها المبلغ اقساط هي تقول له يتسجل نص البيت باسمها بس هو مو راضى لان عنده زوجه ثانيه ممكن تطلب نفس الشيء
يقول ادفعى وانا بيتي للاجار وانتى تاخذين فلوس الاجار
طيب بيدفع شهو شهرين ثلاث بالكثير سنه وبعدين يقول مالك شيء عندى شلون اضمن حقى او استرجعه انا ودى ادفع عشان اسكن بالبيت تعبت من الاجار وانا ادفعه
بس بنفس الوقت ما ابي اقعد طول عمرى ادفع قرض لبيت مو لى حتى لو اسكن فيه باى لحظه يطلقني او يتزوج على مثل ما تزوج على مرته الاولى ويسكنها عندى بفلوسي
ابى اعطيه بس ابي اضمن حقى وابي يكون فى اثبات انه ماخذ منى مبلغ ٧٥ الف دينار شلون !!؟؟ ومتى ما طالبته فيه يرجعه لى ..
.
. محامينا شنو الحل 👀
شلون تضمن حقها 😪😤 @sj_lawyer
@sj_lawyer
Read more
من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! ...
Media Removed
من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! 🏻‍♀️️ومحد كان عارف، كل اللي ردوا علي خافوا وانا كنت ناقصة خوف .. فحبيت انقل تجربتي هنا. - - - الحمدلله الجراحة كانت اصعب ما يكون ساعة تقريباً🤕 طبعاً مو سهلة ! الدكتور يهذر مع النيرسات بالهندي ... من فترة تسائلت في ستوري الانستا اذا حد عنده أدنى فكرة عن جراحة ازالة الكيس الدهني داخل فك الأسنان! 💁🏻‍♀️❤️ومحد كان عارف، كل اللي ردوا علي خافوا 😅 وانا كنت ناقصة خوف .. فحبيت انقل تجربتي هنا.
-
-
-
الحمدلله الجراحة كانت اصعب ما يكون ساعة تقريباً🤕 طبعاً مو سهلة ! الدكتور يهذر مع النيرسات بالهندي وانا دموع اربع اربع من الأبر 💉 وهم مستغربين ليشششش ! 🙃🙂 لا والله ولا شيء استمر دكتور 💉 كان المجموع حول ٣ أبر نفس اللي بتوم وجيري وايد كبار وكل ابره يغزها ٣ لـ ٤ مرات ! 😂 عيوني تخدرت والله .. -
-
وانا انسانه مؤخراً صرت اذا اشوف دم وايد ادوخ بعد ما تمصخرت ع وحدة داخت من الدم 🙏🏻😊 ودارت الدنيا علي بنفس الساعة، من يومها ما اتحمل، فكان هذا كل خوفي، لكن الحمدلله عدى لاني ما اشوف غير يد الدكتور تحوس فوق خشمي ! -
-
-
فتح اللثة لين وصل الفك والجذور، وبس تم يحفر ويحفر لين وصل للكيس والحمدلله تم ازالته، وبعدها حط عظام مطحون 😊 يقول بالهند ارخص من الدوحة😒 قلت له لان الاموات عندكم طايحين بالشوارع ! هو تخرع 😂😂 والجزء الاصعب لما شفته يركب خيط بسناره وجزء من البنج بدا يخلص .. ويقول مافي خوف! 😃🤧 يارب تدور فيه نفس مادارت فيني -
-
ثاني وثالث ورابع يوم في سخونة رايحة جايه، وادويه اذا اهملتها تنتكس حالتي وفي ورم ساعة تغطس العيون ساعة العكس لدرجة نسيت شكل ويهي ! بس ماله خص نشاطي عادي اسوق اداوم اشتغل حياتي طبيعية جداً -
-
اليوم السابع الوجه رجع .. الجرح شبه التئم، تم ازالة الخيط .. والحمدلله باقي ١٪؜ تورم خفيف .. وبعد شهرين ان شاء الله بنعرف لو النتيجة زينة 😃 لانه عادي جسمي ما يتقبل المادة العظمية .. ياااااااااليل
-
-
معلومات اضافية:
الالم بس لما يروح البنج بعدين يختفي بروحه بسرعه
الادوية كلها مهمه وتعور البطن 😀
الخوف كان ١٠٠٪؜ بس الصج كان يستاهل ١٠٪؜ ملاااااحظة🙏🏻💉 لا تصيرون فلته وتشوفون الفيديو باليوتيوب << شنو يعني فلته؟ ماعرف 🙏🏻😆 بس هاي نصيحة
Read more
 #يگولون اكو ولد چان يحب بنيه تسكن احد القرى و چان يموت على طواريها وهي چانت تبادله نفس المشاعر فچان ...
Media Removed
#يگولون اكو ولد چان يحب بنيه تسكن احد القرى و چان يموت على طواريها وهي چانت تبادله نفس المشاعر فچان لقائهم يكون يم النهر القريب من قريتهم بأوقات محد موجود بيهه يم النهر وچان لقائهم مايتعده الساعه يسولفون ويخططون لمستقبلهم عسى ولعل تفرج عليهم ويتزوجون فهي بعد خلصت اعذارهه بالرفض من يجوهه خطاب وطلع ... #يگولون اكو ولد چان يحب بنيه تسكن احد القرى و چان يموت على طواريها وهي چانت تبادله نفس المشاعر فچان لقائهم يكون يم النهر القريب من قريتهم بأوقات محد موجود بيهه يم النهر
وچان لقائهم مايتعده الساعه يسولفون ويخططون لمستقبلهم عسى ولعل تفرج عليهم ويتزوجون
فهي بعد خلصت اعذارهه بالرفض من يجوهه خطاب
وطلع حجي عليها گالو هاي مو خوش ابنيه والسبب هو چان يحجي يم ربعه !!!!
فآخر ايام صارت لقائهم متباعد
بس مره منهن طولت مااجته 15 يوم هو احتار ﻻ يگدر يسال عليهه وﻻ يگدر يصبر على فراگها
بس ظل يومية يگعد بنفس المكان بلكي تجي ويشوفهه
فبعد 15 يوم اجته هو فرح وگام يتلگاها و ضيع كل الحجي الي عنده هي سلمت وگعدت يم النهر بس شافها متغيره وعيونها بيها عتاب گالها ليش بطيتي عليه شنهي الصار
جاوبته بهذا الدارمي
شديته للگالات راســـــي بسفيفه
منك لحگني العار وانا العفـــــــــيفه

محل الشاهد ياشبابنه اعراض الناس مو لعبه ولاسالفه تسولفها وي ربعك لان هاي امانه ولازم تصونها
#نسرين_جابر
@ali_jizani
#جمعه_طيبه
#مسائگم_حب 💙🌿☺️
Read more
احسن مرطب للوجه الي ماتعرفين هو جاف او دهني .. يرطب بدون ما يدهن وجهك بنفس الوقت مافي زيت .. سعره ب ١٤٠ ...
Media Removed
احسن مرطب للوجه الي ماتعرفين هو جاف او دهني .. يرطب بدون ما يدهن وجهك بنفس الوقت مافي زيت .. سعره ب ١٤٠ بالخبر و بنص السعر في البحرين فا اخذو من البحرين ارخص .. و يجلس مده طويله ٦ شهور اذا مو اكثر على اني استخدمه كل يوم يناسب الوجه و الجسم .. انا استخدمه لوجهى بس بس اذا مسافره و مالي خلق اخذ زحمه استعمله هو ... احسن مرطب للوجه الي ماتعرفين هو جاف او دهني .. يرطب بدون ما يدهن وجهك بنفس الوقت مافي زيت .. سعره ب ١٤٠ بالخبر و بنص السعر في البحرين فا اخذو من البحرين ارخص .. و يجلس مده طويله ٦ شهور اذا مو اكثر على اني استخدمه كل يوم يناسب الوجه و الجسم .. انا استخدمه لوجهى بس بس اذا مسافره و مالي خلق اخذ زحمه استعمله هو للاثنين .. وطبعا هو للبشره الحافه الحساسه اساسا فا احسه يناسب البشرات كلها ..
Read more
 #اليسا قديش هل انسانة قوية وصابرة حتى قدرت وقفت بوش هل مرض وحاربتو وانتصرت عليه كل الاحترام والمحبة ...
Media Removed
#اليسا قديش هل انسانة قوية وصابرة حتى قدرت وقفت بوش هل مرض وحاربتو وانتصرت عليه كل الاحترام والمحبة الها بنفس الوقت الناس ما بتترك حدا من شرها الفنان بني أدم متلو متلكون عندو هموم ومشاكل وتعب بعيشو بحياتو المصاري والشهرة مو كلشي الرسالة يلي وصلتها أليسا بقصة الكليب مو بس توعية عن سرطان الثدي ... #اليسا
قديش هل انسانة قوية وصابرة حتى قدرت وقفت بوش هل مرض وحاربتو وانتصرت عليه كل الاحترام والمحبة الها بنفس الوقت الناس ما بتترك حدا من شرها الفنان بني أدم متلو متلكون عندو هموم ومشاكل وتعب بعيشو بحياتو المصاري والشهرة مو كلشي الرسالة يلي وصلتها أليسا بقصة الكليب مو بس توعية عن سرطان الثدي هي كمان رسالة لكل الناس يلي حكيت عنها وحاربوها بوقت هيي كانت بوضع ما بتنحسد عليه .. الله يشفيكي أليسا مع كل محبتي الك ولكل مرة قدرت توقف بوش هل المرض @elissazkh ❤️
Read more
للبيع اقوا صينيه كلتش كاربون فايبر حق استعمال يومي و سباق والدعسه الكلتش مقارب للوكاله جدا خفيف ، ...
Media Removed
للبيع اقوا صينيه كلتش كاربون فايبر حق استعمال يومي و سباق والدعسه الكلتش مقارب للوكاله جدا خفيف ، شي من الاخر تتحمل ١٨٠٠ تورك وحصان واكثر وتركب حق كورفت ، ترانز ، كمارو ، لومينا ، زد ار ون ، كادليك و جيتي او . الصينيه ركبتها وعيرت سياره و ودست فيها بغاز ١٠٠ مرتين و شلتها و ركبتها مره ثانيه والي ركبها ... للبيع اقوا صينيه كلتش كاربون فايبر حق استعمال يومي و سباق والدعسه الكلتش مقارب للوكاله جدا خفيف ، شي من الاخر تتحمل ١٨٠٠ تورك وحصان واكثر وتركب حق كورفت ، ترانز ، كمارو ، لومينا ، زد ار ون ، كادليك و جيتي او .
الصينيه ركبتها وعيرت سياره و ودست فيها بغاز ١٠٠ مرتين و شلتها و ركبتها مره ثانيه والي ركبها كسر دسكين لانه مو اي احد يركبها لازم واحد خبير لانه اي غلطه بالتركيب تكسر دسكات ، يعني بس تطلب دسكين يدد وتركبهم وسعر الدسكين ٧٠٠ دولار .
الصينيه تشوفها تقول جديده وسعرها بارضها ٤٠٠٠ دولار .
انا ماراح احط سعر ، الي جاد يكلمني ويحطلي السعر وانا حاط الفواتير بالصور واسعار كلها موجوده . وقتلكم الصينيه حالتها شبه جديده يعني جنك مطلعها من الكرتون .
وبالنسبه للدسكين يا انا اخصم من السعر سعر الدسكين وتشتريها او تعطيني عربون و اطلب الدسكين واسلمك اياها كامله و دسكين جاهزين ينشحنون بنفس اليوم .
Read more
مادري ليه فجأة حسيت بشعور حلو لـمّن شفت ان هالسنة صارت اشياء كثيرة للشعب الي بتتزوج والي تخرجت من ثانوي وجامعة وأشياء كثيير ️! وكلهم مستانسين ويشاركونك فرحتهم .. ادركت صدق ان حنا وانتي مُختلفين تمامًا عن اي ممثلة وجمهور آخر .. حنا دايمًا غير بكل شيء مو بس بحبك لنا او حبنا لك .. لا صدق حنا صرنا ... مادري ليه فجأة حسيت بشعور حلو لـمّن شفت ان هالسنة صارت اشياء كثيرة للشعب
الي بتتزوج والي تخرجت من ثانوي وجامعة وأشياء كثيير 😩♥️!
وكلهم مستانسين ويشاركونك فرحتهم ..
ادركت صدق ان حنا وانتي مُختلفين تمامًا عن اي ممثلة وجمهور آخر ..
حنا دايمًا غير بكل شيء مو بس بحبك لنا او حبنا لك .. لا صدق حنا صرنا عايلة ثانية لبعض
وانا توني استوعب اني تخرّجت من الثانوي وانا من سويت اكاونتي كنت بثاني متوسط 😔♥️
وفعلًا قعدت استوعب شوي شوي اني كبرت هنا !
كبرت معك ومع الناس الي خليتيهم جد عايلة لك قعدت اتذكر وش كثر تطوّرت شخصيتي عن قبل بنفس المكان .. كلامي لك شلون تغيّر نظرتي شعوري .. ! شلون صارت اشياء تهمني ما صرت اهتم لها والعكس .. وش كثر زعلت منّك وراضيتيني بأبسط الاشياء الي تسوينها وانتي حاسّتها مو شيء بس عندنا شيء جدًا كبير وحلو .. انا صدق كبرت هنا وتعلّمت اشياء كثير ، صدقيني في كل سنة اكبر فيها يكبر هالحب الي فيني لك .. احب كل شيء انتي سويتيه من غير ماتحسّين ..يارب طول عمرنا نكبر سوا 😔♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
-
@shoooj , #الشعب_الشوجي
Read more
يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر ...
Media Removed
يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر مره وحده والله بتموتوا الشعر بتموتوووه عالاخر.. اللي حابه تغير اول مره تسحب لون للاورنج وتضل خلال الأسبوع كريمات وترطيب وبعدها مره ثانيه اما بنفس اليوم دماااااااار دمار للشعر طبعا للأسف ... يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم
سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر مره وحده والله بتموتوا الشعر بتموتوووه عالاخر..
اللي حابه تغير اول مره تسحب لون للاورنج وتضل خلال الأسبوع كريمات وترطيب وبعدها مره ثانيه اما بنفس اليوم دماااااااار دمار للشعر
طبعا للأسف ما صورت قبل بس الشعر مدمر متقطع مش طول واحد طبعا بالخصل متقطع وذايب مو شعره..
جاااف وما فيه حياااه ابدا
شوفوا بعد البروتين طبعا شوي لسه مو باين اللمعه المضبوطه لأن اللون راح بس بعد الصبغه بخليها تصورلي أن شالله
اللمعه والحياه اللي رجعتله...
لا تلعبوا بشعركم 😡 واستفسروا من أكثر من شخص عن الشي اللي ناويين تعملووه مش غلط 😕. #نصائح_نسرينه #نسرينه_ماجك
Read more
❣️ تاتا كمان هذا الشيء اللطيف راح يكون في فيديو يوم الاحد <span class="emoji emoji1f648"></span> … المفروض استناكم تتفاعلون ع البوست الي ...
Media Removed
❣️ تاتا كمان هذا الشيء اللطيف راح يكون في فيديو يوم الاحد … المفروض استناكم تتفاعلون ع البوست الي قبل بس ما قدرت انتظر . احم احم نرجع لموضوعنا 🤓 ٣- بنسبة اقل شوي مجموعة قالت انهم خايفين من المواد تكون اصعب والمعدا والدرجات ومن ذا الكلام . طبعا مافي شيء سهل وكل مرحلة اصعب من الي قبل بس انتي بعد ... ❣️
تاتا كمان هذا الشيء اللطيف راح يكون في فيديو يوم الاحد 🙈 …
المفروض استناكم تتفاعلون ع البوست الي قبل بس ما قدرت انتظر 😁
.
احم احم نرجع لموضوعنا 🤓
٣- بنسبة اقل شوي مجموعة قالت انهم خايفين من المواد تكون اصعب والمعدا والدرجات ومن ذا الكلام . طبعا مافي شيء سهل وكل مرحلة اصعب من الي قبل بس انتي بعد عقلك نضج مو زي اول فاحس بيكون بنفس صعوبة المستوى الي قبله بس انتي سوي الي عليك واجتهدي وتوكلي ع الله قبل كل شيء واهم شيء تكوني راضية عن نفسك وعن درجاتك 🌟
.
٤- اخر شيء وبنسبة قليلة جدا الي خافين من تخصص دخلوه بدون رغبتهم … اخخ الله يعينكم
حاولي تتقبلين التخصص وتغصبين نفسك تحبينه عشان تقدري تنجزين فيه وتحولين للقسم الي حابته 💪🏻 اصلا ما تدرين يمكن تحبينه وتكنسلين فكرة التحويل 🤔
.
وبس والله ادري مرة طولت عليكم اتمنى لكم التوفيق يارب وتكون سنة لطيفة وخفيفة عليكم 💓 ان شاء الله اكون ساعدتكم ولو بشيء بسيط وحمستكم للدراسة اكثر 🙆🏻‍♀️✨
Read more
الايلاينر بييييطير من مكانه <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f497"></span> اللوك الي مسوي ضجه بسناب امس <span class="emoji emoji1f602"></span> ما كنت احب قصّة الايلاينر العريض الكلاسيك ...
Media Removed
الايلاينر بييييطير من مكانه اللوك الي مسوي ضجه بسناب امس ما كنت احب قصّة الايلاينر العريض الكلاسيك على ملامحي بس ضبطته و خليته غصب يطلع حلو .. شلون ؟ 🤔 . . ييت من نص الجفن المتحرك و رسمت خط ضعيييف على منبت الرمش عشان ما اكل مساحة الجفن ويتبطن .. خليت بس الwing او الطرف الخارجي عريض وكلاسيك لان ... الايلاينر بييييطير من مكانه 😂💗 اللوك الي مسوي ضجه بسناب امس 😂 ما كنت احب قصّة الايلاينر العريض الكلاسيك على ملامحي بس ضبطته و خليته غصب يطلع حلو .. شلون ؟ 🤔
.
.
ييت من نص الجفن المتحرك و رسمت خط ضعيييف على منبت الرمش عشان ما اكل مساحة الجفن ويتبطن .. خليت بس الwing او الطرف الخارجي عريض وكلاسيك لان ما راح يأثر على قصّة العين بالعكس راح يفتحها بشكل حلو ، و بنفس الوقت لاحظوا اني اكتفيت بالاضاءه عند المدمع بدون بوز حتى لو بنّي لان راح يعطي شكل حاد جداً و مو مريح على ملامحي .. الهدف اني بوريكم كل شي نقدر نسويه بالميكب لكن بطريقه تناسب ملامحنا يطلع جميل و مرتب 💗
.
.
ايلاينري nyx epicink 💗
عدساتي ميستري كوارتز💗
الشدو القلتر من ماك كان لمتد وخلص 😈
الشدو المات على عظمة الجفن shy من هدى بيوتي 💗
الفاونديشن اكيد دايماً وابداً البراند مالي نوع ال velvet 🔥💗
الاضاءه بعد البراند مالي اضاءة الماي 🔥💗
حواجبي راسمتهم بشدو دولتشي يذبح من جماله 😩💗
حمرتي من انجلوت نسيت رقمها وخالطه وايد اشياء 😂💗
البلاشر من ماك وردي على قلتر هم كان لمتد و خلص 😈
Read more
خطوات سهله للمبتدات و المتاخره على مناسبه خطوات بدون اي تكنيك .. الكل يطبقها بسهوله تحلي بدون جهد طبعا تقدرين تلغين اي خطوه عادي بس شخصيا اعتمد هالخطوات و مو شرط كلها مع بعض تره : اول شي العدسات اذا عندي مناسبه احبها تكون فاتحه بس ماتخرع بنفس الوقت لانه ماعندي وقت اطفي لونها بمكياج ... العدسات هذي ... خطوات سهله للمبتدات و المتاخره على مناسبه خطوات بدون اي تكنيك .. الكل يطبقها بسهوله تحلي بدون جهد طبعا تقدرين تلغين اي خطوه عادي بس شخصيا اعتمد هالخطوات و مو شرط كلها مع بعض تره :
اول شي العدسات اذا عندي مناسبه احبها تكون فاتحه بس ماتخرع بنفس الوقت لانه ماعندي وقت اطفي لونها بمكياج ... العدسات هذي مميزه بتداخل الالوان بالنص 😩❤️ لازورد من @cinderella_lenss
عقب احط مغذي الحواجب يخلي شكلهم اكثف و امشط الشعر ليه فوق عشان ارفعهم و انظف شكل الحاجب بالكونسيلر اهم شي الحاجب يكون بيرفكت .... عقب احدد الرموش ب ايلاينر و اركب رموش طرفيه وااااايد اعتمدهم بطلعاتي شكلهم مايخرع و على جنب شكلهم مو مهفات الي ماعندها مساحه او الي ماتبي يبين انها موكبه رموش على بعد اميال تجربهم ❤️ رقمهم ٢٧٤ فبوتيكي ❤️ تقدرون تكتفون ليه هني مع مسكرا تطول الرموش مع حمره حمراا 😩❤️ الي عندها وقت تكمل تسوي لاينر طرفي و تستخدم لون شدو يحلي لون العدسه استخدمت باليت نيكد هيت مال اربن ديكاي ❤️ اللوك سررررررررررررريع بس جذاب 🦉 جربوه 🌸 ‏ #wakeupandmakeup #vegas_nay #hudabeauty #batalash #مكياج #makeup #mua #boyinmakeup #norvina #abh #nyxcosmetics #anastasiabeverlyhills #ghalichiglam #linerandbrowsss #makeup #makeupvideo #makeupobssesed #makeupaddict #nyxarabia #beautyqueens4ever #makeupjunkie #eyemakeup #eyemakeuptutorial #makeupartistworldwide #makeuptutorial #makeuptutorialsx0x #dressyourface #eyeshadow
Read more
أتييكم الحالة الي ودكم بعشى او وجبة جميلة راقية بس مو خاطركم تطلعون من البيت؟ انا وايد اتيني الحالة ...
Media Removed
أتييكم الحالة الي ودكم بعشى او وجبة جميلة راقية بس مو خاطركم تطلعون من البيت؟ انا وايد اتيني الحالة ساعات ماودي احتك بالمجتمع بس بنفس الوقت ودي بوجبة لذيذة ! طبعاً وجبتي الي ادلع فيها نفسي من مطعم @m_by_mirai أخذ لي سالمون ساشيمي وسلطة كاني "قباقب".. الطعم من الاخر ! : وطبعا اطلبه من التطبيق ... أتييكم الحالة الي ودكم بعشى او وجبة جميلة راقية بس مو خاطركم تطلعون من البيت؟
انا وايد اتيني الحالة ساعات ماودي احتك بالمجتمع بس بنفس الوقت ودي بوجبة لذيذة !😂😍
طبعاً وجبتي الي ادلع فيها نفسي من مطعم @m_by_mirai أخذ لي سالمون ساشيمي وسلطة كاني "قباقب".. الطعم من الاخر ! :
وطبعا اطلبه من التطبيق الي ينقذني في هاللحظات الصعبة @waseldelivery 😂♥️
.
.
التطبيق فيه وايد مطاعم وصيدليات ومحلات تجميل وبرادات وحتى #ستاربكس يروحون و كرسبي كريم😍😍😍🍩 باختصار يحل ازمتي اذا ابي شي بس ماقدر اطلع بس اختار المكان الي ابيه واكتب الشي الي ابيهم يشترونه لي! خدمتهم اتينن وتعاملهم وايد كيوت والتطبيق بسيط جدا وتقدرون تدفعون كاش او بطاقة💰💳💃🏿 اسمه Wasel Delivery 🚛
.
.
#food #sushi #sashimi #delivery #love #bahrain
Read more
شكرااا @cinescapekuwait على المبادرة الدائمة منكم و على دعوتكم الكريمه لنا يوم الثلاثاء لحضور ...
Media Removed
شكرااا @cinescapekuwait على المبادرة الدائمة منكم و على دعوتكم الكريمه لنا يوم الثلاثاء لحضور العرض المسبق لفلم Isle of Dogs الفلم كرتوني بس مو كرتون مثل ديزني ... قصه الفلم تدور احداثها باليابان .. تصيب الكلاب بحمى والرئيس اليابان يقرر يبعد كل الكلاب بالمنطقه الى جزيرة النفايات احب ... شكرااا @cinescapekuwait
على المبادرة الدائمة منكم و على دعوتكم الكريمه لنا يوم الثلاثاء لحضور العرض المسبق لفلم
Isle of Dogs 🐶
الفلم كرتوني بس مو كرتون مثل ديزني 😁... قصه الفلم تدور احداثها باليابان .. تصيب الكلاب بحمى والرئيس اليابان يقرر يبعد كل الكلاب بالمنطقه الى جزيرة النفايات 😏
احب هالنوع من الافلام تكون جديه بس مضحكه بنفس الوقت و pace الفلم يكون شوي سريع 🏃🏻‍♀️
الفلم طريقته نفس طريقه Fantastic Mr Fox وااايد احب هذا الفلم 🐺😍
الفلم انصحه فيه للاطفال والكبار راح يحبونه ❤️😉
الفلم نزل في صالات السينما ابتداءا من اليوم الخميس 👍🏻 @cinescapekuwait
Read more
 #Repost from @sarayclinic. تكلمنا في البوستات السابقة عن تاريخ التوحد و تعريفه.. . وقلنا ان أعراض ...
Media Removed
#Repost from @sarayclinic. تكلمنا في البوستات السابقة عن تاريخ التوحد و تعريفه.. . وقلنا ان أعراض التوحد مختلفة ومتنوعة مثل اختلاف ألوان الطيف بس تشترك بوجود ثلاث أشياء : . 1 - قصور في التواصل . 2 - قصور في التفاعل الاجتماعي. . 3 - تصرفات واهتمامات متكررة. اليوم راح نتكلم عن بعض أعراض القصور ... #Repost from @sarayclinic. تكلمنا في البوستات السابقة عن تاريخ التوحد و تعريفه..
.
وقلنا ان أعراض التوحد مختلفة ومتنوعة مثل اختلاف ألوان الطيف بس تشترك بوجود ثلاث أشياء : .
1 - قصور في التواصل .
2 - قصور في التفاعل الاجتماعي.
.
3 - تصرفات واهتمامات متكررة.
اليوم راح نتكلم عن بعض أعراض القصور الاجتماعي
.
عادة الاطفال اللي عندهم توحد يتجنبون انهم يطالعون بعيون الناس ، وحتى اذا طالعوا..يكون مو بنفس الدرجه الطبيعية للأطفال اللي بعمرهم ..لثواني و ما يستمرون.. و لما احد يناديهم يحقرون و ما يردون مع ان سمعهم زين ما في شي..
.
لان كلامهم و قدرتهم على التواصل مع الناس محدودة .. هذا بخليهم يواجهون صعوبة انهم يشاركون الاطفال فيفضلون يلعبون بروحهم .. حتى اللي يتكلمون يواجهون صعوبة في انهم يكونون صداقات مع ان بعضهم ودهم يكون عندهم أصدقاء بس الاطفال يبتعدون عنهم و يتجنبونهم لان طريقة تواصلهم مختلفه.. فينفهمون غلط.. .
الاطفال اللي عندهم توحد يحسون نفس اي اطفال ثانيين بس عندهم صعوبه في انهم يعبرون عن مشاعرهم بالكلام او حتى من خلال توجيه تعابير الوجه المختلفة للغير لتوصيل مشاعرهم...و بعضهم يواجهون مشكله في فهم مشاعر غيرهم ..فالناس عبالهم ما يحسون بغيرهم ..بس الأبحاث بينت ان عندهم مشاعر بدليل ان نبضات قلبهم و ضغطهم يتغير بتغير المواقف والاحداث .
تابعونا للتعرف على اكثر على أعراض التوحد:

د. هديل ياسين الفرس
استشارية طب الاطفال التطوري
للحجز والمواعيد:
22288388
Read more
Nature's Bounty Venos Apricot Scrub <span class="emoji emoji1f493"></span> . . مقشرات الجسم عشق بالنسبة لي وشي أساسي في روتين عنايتي ...
Media Removed
Nature's Bounty Venos Apricot Scrub . . مقشرات الجسم عشق بالنسبة لي وشي أساسي في روتين عنايتي بجسمي ، أحب أجرب مقشرات جديدة سواءً من براندات غالية أو رخيصة. هالمقشر بكل أمانة يتفوق على كثييير مقشرات بأسعار أغلى 🏻🏻 يجنن يجنن يجنن!! يقشر الجسم من قلب ويشيل الجلد الميت ، بس بنفس الوقت لطيف ... Nature's Bounty Venos Apricot Scrub
💓
.
.

مقشرات الجسم عشق بالنسبة لي وشي أساسي في روتين عنايتي بجسمي ، أحب أجرب مقشرات جديدة سواءً من براندات غالية أو رخيصة.
هالمقشر بكل أمانة يتفوق على كثييير مقشرات بأسعار أغلى 👏🏻👏🏻 يجنن يجنن يجنن!! يقشر الجسم من قلب ويشيل الجلد الميت ، بس بنفس الوقت لطيف ع البشرة وما يحسسها 👌🏻 .
.

من مكوناته: المشمش الجاف ، قشر الليمون ، وزهرة البابونج 🌸 🍋 .
.
.

طريقتي في استخدامه:
1. أجلس في موية ساخنة لمدة ١٠ دقايق لين ما تتفتح المسام.
2. آخذ فوطة وأنشف جسمي شوييي ، بحيث أخليه أقرب للجفاف بس مو جاف تماماً. 3. أبدأ أقشر جسمي بحركات دائرية ، من القدم لفوق.
4. أغسل جسمي وأكمل شاور طبيعي.
طبعاً لا تنسين أهم خطوة ترطبين جسمك بعد التقشير 👌🏻
.
.

بشكل عام أحب مقشرات هالبراند ، سواءً مقشرات الجسم أو الوجه خاصة اللي بالمشمش 😻

تلقونه في أغلب الجمعيات والصيدليات. 💗
.
.
.

This is one of my favorite body scrubs. 😻 It’s so affordable, yet works pretty well.
It deeply exfoliates my skin and removes dead skin and impurities.

How I use it:
1. Fill your bathroom with steam. Sit in the steam for 7-10 minutes until your start to sweat. This will open your pores and prepare your skin for exfoliation.
2. Exfoliate your skin using circular motions. Start at your feet and legs and slowly work up to your chest, back, and arms.
3. Rinse off your skin.
4. Don’t forget to moisturize your skin after shower. 🧖🏻‍♀️
.
.

I highly recommend it!! #tomys_skincare
Read more
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ...
Media Removed
لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي ... لانا:والله لو ماجيتي كان ذبحت هالوليد هههههه/ مشاعل:طيب يلا قوموا وبلا هذره زايده/ لانا:ههههه ايه من جد يلا قوموا امي قالت المعازيم صاروا بالقاعه/ رودينا:اموني حبيبي واضح تعباانه مره الله يقومك بالسلامه يارب/ ايمان:ايه والله امين يارب/ عبير:يابنات مشتهيه ليمون/ لانا:ههههه خلوها هذي جالسه تتوحم/مشاعل:ههههه يلا امشي انا اشتري لك ليمون..*طلعوا بإتجاه القاعه،،بعد فتره وصل الكل وبدأت لانا تتصور مع فيصل لان موعد الزفه قرب،،فيصل رفع راسها:احبك لانا/ لانا نزلت راسها:وانا بعد❤️
..*بدأت الزفه وطل عليهم القمرين لانا وفيصل على الموسيقى الهاديه والكل يدعي لها وفرحان لفرحتها❤️..!*..*رقصوا وانبسطوا وقعدوا مع لانا وعيشوها احلى يوم،،وصار الحين وقت الوداع،،الكل سلم عليها وطلعت لانا وصارت بذمة زوجها فيصل،،كانت اخر عروس بالشله وكل الشله كانت مبسوطه لأنهم كانوا مع بعض دايم وبالحلوه والمره سوا وبليلة زواج كل وحده كانوا مع بعض دموع الفرح والحزن تنزل والحب يزيد بين بعضهم❤️،،،طلعوها رودينا وعبير وأم لانا لسيارة زوجها وهم يغنون لها،،و ايمان كانت تعبانه وماقدرت تقوم ومشاعل قعدت معاها،،ايمان والدموع بعينها وبصوت عالي:الله معاك ياحبيبة قلبي.. *لفت لانا والدموع بعينها وابتسمت لهم وعطتهم بوسه ومشت*..*وصلوا للسياره والعجيب انه عماد كان قاعد مع فيصل من بعد ماتسامحوا وهدت الأمور بينهم وعرف رودينا من صوتها ولف عليها على طول وحس انه اشتاق لها وقال بهمس:رودينا! / رودينا بنفس الهمس والشوق:عماد! *دخلت لانا السياره ومشت،،ولف عماد وهمس لرودينا بنبرة حزن:هذا غلطي وانا اللي متحمله ياحسرتي عليك وانا اشوفك لرجال غيري💔/رودينا:الله يوفقك مع غيري انا مو من نصيبك💔!..يلا عبير امشي!.. خلص اليوم وكل واحد راح بيته وعنده قصص،قصص حاولت اقولها لكم واعيشكم أجوائها ويارب اني قدرت❤️*...
*بعد يومين،،في المستشفى انولد طفل جديد ايوه ولد ايمان! والكل كان متحمس يشوفه،،اجتمعت الشله عند ايمان وهم مبسوطين على المولود الجديد وبدأوا ياخذون صور تذكاريه وفرحانين لسلامة ايمان وولدها/ الكل بصوت واحد: الحمدلله على سلامتك يا احلى امون في العالم❤️/ايمان:حبايبي انتوا الله يسلمكم يارب/ رودينا شالته:حبيبي هالولد أكله/ مشاعل:ايش بتسمينه؟/ ايمان:فهد!/ عبير:تستهبلين؟ اقول بس لايسمعك احمد زوجك/ ايمان بكل برود:بالعكس احمد اللي يبي فهد يابنات والله احمد بزياده ارتاح لفهد بس لهم فتره من بعض/ لانا:الله والله كيوووتت هههههه ووصل فهود،المهم انا فيصل ينتظرني تحت طيارتنا بعد كم ساعه مع السلامه بشتاق لكم *وبدأت تضمهم وتبكي!،،
Read more
" لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري ...
Media Removed
" لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري : اي هرج ؟ جبران بحده : لاتلفلف بالكلام وش طلاقه ؟؟؟ هاته هاته هاللي ماتربى الا قفل راكان الخط بتأفف انتبه مشاري للجوال : قفل والله جبران بعصبيهه يغلي دمه : وانت تحرشه ؟؟ تبيه يطلق ؟؟ مشاري : م ... " لف مشاري ع ورا طالع ابوه بربكه : ي هـ..ـلا
جبران و الشياطين تتراقص حوله : وش هالهرج؟؟ بلع ريقه مشاري : اي هرج ؟
جبران بحده : لاتلفلف بالكلام وش طلاقه ؟؟؟ هاته هاته هاللي ماتربى
الا قفل راكان الخط بتأفف
انتبه مشاري للجوال : قفل والله
جبران بعصبيهه يغلي دمه : وانت تحرشه ؟؟ تبيه
يطلق ؟؟ مشاري : م احرشه بس يقول لي سفريتهم كلها مشاكل
بمشاكل ومارتاحو مع بعض
رفع جبران عصاته بوجه مشاري : شكلكم تحسبون
ان الزواج والطلاق هين ؟؟ نعنبوكم رياجيل انتم ؟؟ والله لو بيطلقها انه ماله مقعاد عندي ينقلع
كانه مدمغ وانت معه يحسب اني برحب فيه وهو
مطلق مرته ؟؟ للي يكسر كلمه جبران ماله عندي
قعده الشوارع مفتوحه له ووصل هالحتسي له زينن
وخله يسوي اللي براسه انشهد اني ربيت حمار مو
ولد والله لاينثبر بالشارع ماهو رجال ولاكفو
وانت حسابك عندي بس خلني ارجع من المستشفى
لاخليك م تحورف بكلامي وتسوي شي من ورا ظهري
انت والتيس الثاني اللي معك
امش قدامي الله لايبارك فيكم
مشاري بارتباك: ابششر
مشى ورا ابوهه مسح ع وجهه بينه وبين نفسه : والله بيهجدني راكان الحين !! ولاراح ينسى جبران
هالكلام بيلعن خيره لو بس بيرجعها لحاله !!! وش هالمصيبه
لا انا برتاح ولا هو !! _ " راكان "
قفل الخط رمى الجوال ع السرير قام وهو يمشي رايح
جاي بنفس مكانه رفع شعرهه ع جبهته ورجعه ع ورا
بعصبيهه يغلي : اااااخ منك ي مشاري انا شسوي فيك
ربي رزقني ب اعمام يتنافسون ع الغباء
وقف وغمض عيونه وتنهد بتنهيده عميقهه : ابي اشنقهه
فتح عيونه : لالا الشنق فيه خفيف !! الا ودي افرم لحمك
فرم ي مشاري ! انا كل م بغيت ارتاح الا تطلع لي مصيبه
والله يذبحني جبران ويقط عظامي للكلاب بدون رحمهه
وذي الحماره الا صامله ترجع !! انا ليه اخذتها ؟؟ ليه
م خليتها تنثبر بالبيت واسافر لحالي واريح راسي صفق باييدينه باستسلام : لاا وبتقول له عن البنت
للي كانت بغرفتي ! لا والله كدينا خير ي ولد ثنيان
اسند ايدينه ع التسريحهه ونزل راسهه يفكر ب عمق
وبصوت عالي : مستحيل اخليها تقعد عندي !
استقام بظهره : اللي بيصير ي راكان ترسل ذي
للسعوديه ويستقبلها مشاري مع دلال وتقفل جوالاتك
وتريح راسك لكم يوم ويصير اللي يصير هي حياتك
خربانهه وش فرقت؟؟ اخذ جواله فتح التطبيق للحجوزات يدور ع اقرب
حجز ومن حظه انه كان فيه مقعد ملغي الحجز
لطياره الليله المساء بســـرعهه حجـــزه حتى م يطير عليهه
بعد م كمل الحجز رمى جوالهه وزفــــر بعمـــق : عساها تنقلع ولاتشوفها عيني بعد هاللحظه
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي ...
Media Removed
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس ... لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس الوقت،،مشاعل:حيااتي لانا الله يتمم لك يارب:(❤️/ ايمان:لااا بكون ثقيله بالشهر التاسع كنت حابه أرقص واستهبل بزواجك هههههه:( / رودينا:الله يوفقك ياقلبي والله يخليلك فيصل والله مافي منه/ لانا:حبايبي انتوا امين يارب، هههههه لا بخليك ترقصين يا ايمان وبنولدك في الزواج هههههه / ايمان:والله ما استبعد منكم شي هههههه *ضحك الكل* / ايمان:المهم رودينا خبريني كيف عماد معاك؟ / رودينا تنهدت:والله مادري ايش اقول لك صاير مايكلمني كثير ودايم معصب وبسرعة يسكر من مكالمته معاي! / لانا:عماد! معقوله؟ / رودينا:ايه والله مادري وش اقول لكم كان ذيك الفتره متضايق مني لأَنِّي تغيرت وقلت له لازم تتحملني عشان وفاة ابوي بس مو راضي يفهمني!..*وبلمحت بصر دخل عماد ومعاه وحده وقعدوا بطاوله!،،الصدفه تشيب الراس! كيف بنفس المطعم وقاعد مع بنت بعد!،،قامت رودينا وانصدمت ووقف شعر جسمها!،،كلهم وقفوا معاها وحاولوا يسيطرون عالوضع،،ايمان مسكتها من يدها وهمست لها:رودينا الله حاب يكشفه لك هدي أعصابك وانتبهي تفضحين نفسك! / مشاعل:رودينا تمالكي نفسك! / تركتهم رودينا و راحت لعنده وعيونها مليانه دموع:حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم الحمدلله اللي الله كشفك لي قبل ما ارتبط فيك روح الله لايوفقك💔..! *وطلعت وطلعوا بعدها البنات*/ أنصدم عماد:رودينا رودينا لحضه..! / البنت:مين هذي؟ ليكون تكلم غيري؟ / عماد:طيري من وجهي انتي الثانيه *وطلع* ..*بعد يومين،،صباح يوم جديد..مسكت جوالها وهو يدق! و ردت:آلو / عماد:رودينا الله يخليك سامحيني هذي كانت نزوه! / رودينا:عماد والله ورب هذي السما ما ارجع لك خليني بحالي ولاتتصل علي مره ثانيه انا اللي من البدايه عطيتك وجه وماعرفتك على حقيقتك! دام هذي النزوه الاولى جاي بعدها نزوات اكيد، الله معك خلي غيري ينفعك الله يوفقك في باقي حياتك مع السلامه *وسكرت* / عماد:لحضه رودينا!..*هذا الواقع! احد كان متوقع الكناري عماد و رودينا يتركون بعض وكل واحد يروح في طريق! ايه هذا اللي صار، عماد للاسف كمل طريقه وهو يكلم بنات ويلعب على وحده ورا الثانيه! و رودينا قررت توافق على حبها القديم وليد لانها عارفه انه هو اللي بيصونها وبيكون سند لها بعد ابوها الله يرحمه واللي تقدر تكمل حياتها معاه!*..
Read more
اذا شفايفكم ناشفه و تلعقونها بلسانكم ... و تظنون انكم بترطبونها چذي ... انتو مخطئين ... لان چذي بتنشفونها ...
Media Removed
اذا شفايفكم ناشفه و تلعقونها بلسانكم ... و تظنون انكم بترطبونها چذي ... انتو مخطئين ... لان چذي بتنشفونها اكثر مما ترطبونها ليش؟ مو اللعاب سائل و مرطب؟ ... نعم سائل ... بس مو ماي ... اللعاب عصاره هضميه ... عمليه الهضم تبدا في الفم و اللعاب اول عصاره هضميه ... و فيها انزيمات تهضم الاكل ... طبعا مو ... اذا شفايفكم ناشفه و تلعقونها بلسانكم ... و تظنون انكم بترطبونها چذي ... انتو مخطئين ... لان چذي بتنشفونها اكثر مما ترطبونها
ليش؟ مو اللعاب سائل و مرطب؟ ... نعم سائل ... بس مو ماي ... اللعاب عصاره هضميه ... عمليه الهضم تبدا في الفم و اللعاب اول عصاره هضميه ... و فيها انزيمات تهضم الاكل ... طبعا مو بنفس قوه انزيمات المعده الخ ... بس فيها ... يعني نفس الشغله اللي تسويها مع قطعه اللحم اللي تاكلونها راح تسويها مع شفايفكم ... عشان چذي اللي عندهم العاده هذي شفايفهم جافه و متشققه و ملتهبه
العلاج ... كثرو من شرب الماي ... و رطبو شفايفكم بالماي ... و على طول حطو مرطب الشفايف ... و بطلو العاده هذي

منشن اللي شفايفهم اصلا جافه ... و يلعقونها بعد
@longlifeclinic
.
.
.
تابعوا حساب د.عبدالكريم المعيصب لان حسابه فيه الإفادة الطبية الكبيرة
@drkarem
@drkarem
#صحة_المتزوجين
Read more
ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ . . ٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي ...
Media Removed
ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ . . ٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي من تراب الشاطيء و تاخذي صورة حلوة لنفس المكان .. و اذا رجعتي .. حطي الصورة في برواز فيه مساحة من الداخل و حطي التراب و لو فيه اصداف يا سلام ️
و كذا بيكون عندك مدينة مصغرة .
. 
اللي بتقول كيف اجيب ... ونكمل شلون نقدر نخلص ذكريات حلوه لسفرتنا !؟ .
.

٨- هالفكرة غريبة و جميلة ! 
الفكرة انك تجمعي شوي من تراب الشاطيء و تاخذي صورة حلوة لنفس المكان .. و اذا رجعتي .. حطي الصورة في برواز فيه مساحة من الداخل و حطي التراب و لو فيه اصداف يا سلام ❤️😍❤️
و كذا بيكون عندك مدينة مصغرة 😂❤️😍 .
. 
اللي بتقول كيف اجيب التراب معي او زوجي بيضحك علي 😂
صحيح ممكن يستنكر بس عادي لو حابه هالفكرة سويها .. و جمعيه بعلبة مويا .. 😂❤️🙈 << اذا ما حصلتي البرواز لفي الصوره بتشوفين منها أشكال ثانيه ومتوفره بكل مكان .
.

٩- ممكن نستخدم الاطار بس مو شرط نحط فيه صورة عادية و بس .. لا عادي تقدري تحطي داخله :
البوردنق ، تذاكر ، خريطة .. اسم المدينة .. و اي شي يخطر على بالك 😍❤️ و بيكون شكله ملفت و مليان تفاصيل و ذكريات جميلة 😍❤️ .
.
.

١٠- من الأشياء اللي ممكن تحتفظي فيها .. رسالة تكتبيها لزوجك بنفس الاوراق اللي تكون في غرفة الاوتيل .. اللي يكون فيها اسم الاوتيل .. هذي تكون في كل الفنادق اكتبي فيها اي رساله او حتى لو كلمة و تاريخ اليوم .. اجمل من لو كتبتيها بورقة عادية مثلاً .. لأن الاوراق العادية غالبا تكون ماهي مرتبطة بمناسبه او مكان معين زي هالاوراق هذي ❤️📜
و هو بعد اطلبي منه يكتب لك 😍❤️🙈 #عرووب #عرووب ..
.
.

اكاونت للسفر يهتم بالسفر ومواضيع السفر استفسارات السفر المواضيع ع السناب اول باول ثم انستقرام وجداول سياحيه برسوم ع الايميل ‏@rounds_kuwait
‏‎‏@rounds_kuwait
Read more
ريماس: بدت تبكي وتشهق. لييان : قامت ومسكتها وشدت عليها بالحضن وهدتها وقالت لاتخافي حن معك . ريماس ...
Media Removed
ريماس: بدت تبكي وتشهق. لييان : قامت ومسكتها وشدت عليها بالحضن وهدتها وقالت لاتخافي حن معك . ريماس :رجعت لغرفتي ابكي مدري هو فرح او حزن كنت فرحانه لانو الي احبه يحبني وكنت حزينه لانو الي يحبني صرخ علي ؛ جاء وقت العشاء وماما كانت عزمتهم عندنا ؛وعلى العشاء بس يناظر فيني من كثر مايناظر فيني انحرجت ... ريماس: بدت تبكي وتشهق.
لييان : قامت ومسكتها وشدت عليها بالحضن وهدتها وقالت لاتخافي حن معك .
ريماس :رجعت لغرفتي ابكي مدري هو فرح او حزن كنت فرحانه لانو الي احبه يحبني وكنت حزينه لانو الي يحبني صرخ علي ؛ جاء وقت العشاء وماما كانت عزمتهم عندنا ؛وعلى العشاء بس يناظر فيني من كثر مايناظر فيني انحرجت وماكملت اكلي.
البنات:طيب.
ريماس: مر اليوم عايدي ؛ جاء اليوم الثاني رقم غريب مرسل لي احبك.
ريماس: ميين انت/ي.
...: انا الي احبك واتنفسك واهواك.
ريماس:قول لي ميين انت ولا حسوي حظر.
....:طيب انا ولد خالك الي قلت لك امس احبك راشد.
ريماس:هااه راشد من وين جبت رقمي.
راشد:ما يهم اهم شي رقمي معك وحتصيري لي.
ريماس :انا فرحت وسرت ارقص من الفرح بعدين رجعت وصرت افكر كيف جاب رقمي؛ انا ما اعطيت للآمر أهمية كبيرة وكملت فرحتي.
بعد مامر على قصة حبنا شهرين قال لي ابي اشوفك كنت رافضه تماماً"دمعت" انا غبيه غبيه مدري لييه جرني كلامه المعسول وقابلته .
مريم:هدي هدي الي صار صار كملي عشان نقدر نحل المشكلة.
ريماس :خرجت له وليتني ما خرجت لما خرجت سحبني مع يدي وصار يتحرش فيني حاولت ابعده بس انتم ادرى ان الرجال اقوى من الحريم ؛جاء واحد كان مار وبعده عني انا اغمى علي وما حسيت بنفسي ال ابالمشفى صحيت لقيت عماني وخوالي بس ما شفت مامه وبابه سألت مامه وبابه ويييين.
رد عمي الكبير وقال:ماتدري.
ريماس:جاءها شعور بالخوف وقالت مدري بشنوو وصارت تصارخ وترتجف بنفس الوقت .
عمها:هدي .
ريماس:كيف اهدي ي عمي قول لي شص "اغمى عليها مرره ثانيه"
لما صحيت قال عمها كيفك.
قالت مو بخير وين مامه وبابه.
عمهاا:ادعي لهم برحمة والمغفرة ربي اخذ امانته.
ريماس :انصدمت وطاحت بغيبوبة 15 يووم من صدمة وفاة عايلتها"وحيدة امها وابوها".
لما صحيت بعد 15 يوووم صارت تبكي ولا اكلت ولاشي ونامت وهي تبكي اليوم الثاني....
Read more
26/8 ‏<span class="emoji emoji1f374"></span><span class="emoji emoji1f382"></span>Happy birthday walaa enjoy your day وكبرت سنفورتي🍼<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f499"></span> @shoojier_walaa امممم مدري شقولك ...
Media Removed
26/8 ‏Happy birthday walaa enjoy your day وكبرت سنفورتي🍼 @shoojier_walaa امممم مدري شقولك بس انتي تدرين شكثر احبك ولك معزة خاصة بقلبي ..بس ترى انتي بالنسبه لي اهم من اللي تتوقعينه تصدقين قبل كنت اتمنى يكون عندي صديقه قريبه مني تعرف كل شي عني و اثق فيها والحمدلله انتي دخلتي حياتي وصرتي ... 26/8
‏🍴🎂Happy birthday walaa enjoy your day
وكبرت سنفورتي🍼😂💙 @shoojier_walaa
امممم مدري شقولك بس انتي تدرين شكثر احبك ولك معزة خاصة بقلبي ..بس ترى انتي بالنسبه لي اهم من اللي تتوقعينه
تصدقين قبل كنت اتمنى يكون عندي صديقه قريبه مني تعرف كل شي عني و اثق فيها والحمدلله
انتي دخلتي حياتي وصرتي هالصديقه واكثر انتي صرتي بمثابة اخت بالنسبه لي
كل عام وانتي تحاولين تطلعين حلول لمشاكلي اللي مالها حل اصلا😂😭 تدرين ان انتي اجمل شي صار لي بحياتي انتي شي عظيم بالنسبه لي يمكن انتي ماتدرين بس بفضل الله ثم انتي في اشياء بحياتي تغيرت للأحسن😩❤️
في ناس اتمنى يكون في نسخ منهم بالدنيا(بس هالناس فريدين من نوعهم وانتي منهم)☹️💗🍫
من اشوف انك راسله شي حتى لو اني مشغوله اسحب على شغلي واجيك(حسيت اني business woman🌚😂)شغلي كله ع المسلسلات(تقريبًا)😂😂
احب استهبالك تصدقين الفيديو الوحيد اللي مو راضي يطلع من مخي يوم طحتي من اللعبه لين الحين اتذكر واضحك😂😂😂💔و اكثر شي احبه فينا لما بالصدفه نقول نفس الكلام بنفس الوقت
Doğum günün kutlu olsun walaa iyi ki varsin
ان شاءالله نبقى دايما مع بعض ومانفترق💛💛
-
طبعا هالصوره بدال الفيديو اللي سويته لانه طلع خايس😅💔 اذا تبين تشوفين ابداعي المعفن قوليلي برسله لك بالواتس وشكرًا😂🌞💔
Read more
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ...
Media Removed
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر . . العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك . . لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. ... .
.
قلت اجزت لوقت طويل .
.
و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم .
دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر
.
.
العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك .
.
لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. و ثابته .
روجي الاساسي سرت حاطتو بشنطة يدي درجة posh.. حبيت انو حتى الدرجات الغامقة منهم.. بنفس الخفه .
الروج الواحدمن قيرلاتيك ب : 95 ريال .
متوفره 10 درجات و عملتلكم عليها عرض يحمس
.

اشتري اثنين
ف اكثر من قيرلاكتك
و احصلي على
خصم 27٪
في حاله شراءك 4 ارواج
سيكون الرابع [ مجاني ]
استخدمي الكود
‏( girlactik )
.
.
طبعا العرض بس للي بيطلبو من موقعي او تطبيقي ❤️
Read more
ماليزيا - كوالالمبور من البلدان الي تستحق الزيارة والتجوال بيها و تستحق واحد يبقى بيها ١٤ يوم وهم ...
Media Removed
ماليزيا - كوالالمبور من البلدان الي تستحق الزيارة والتجوال بيها و تستحق واحد يبقى بيها ١٤ يوم وهم متخلص .... طبعا اني اجيت هنا ترانزيت يومين ... بس بهاي اليومين اكتشفت اشياء كلش حلوة بهاي المدينه ... تكدرون تكولون الشخص الي يحب الطبيعة والحداثه بنفس الوكت فأبشرك هيه هاي المدينة المطلوبة ... ... ماليزيا - كوالالمبور
من البلدان الي تستحق الزيارة والتجوال بيها و تستحق واحد يبقى بيها ١٤ يوم وهم متخلص .... طبعا اني اجيت هنا ترانزيت يومين ... بس بهاي اليومين اكتشفت اشياء كلش حلوة بهاي المدينه ... تكدرون تكولون الشخص الي يحب الطبيعة والحداثه بنفس الوكت فأبشرك هيه هاي المدينة المطلوبة ... بخلال هاي اليومين اكتشفت انو هو بلد رخيص من ناحية الصرف ... اني دائما اقيس الاسعار على وجبات الاكل بالوكالات يعني الــ ١٠٠$ تتصرف بـ ٤٠٠ رينغيت وجبة الماكدونالد ب١٤ رينغت ... تقريبا ٧٠٠٠ دينار يعني ٥ دولار تقريبا .... التنقل بيها اذا استعملت تطبيق GRAB الي هو شبيه اوبر حيكون تنقلك كلش رخيص ... بين قوسين انت تحتاج اذا يوم كامل تطلع واطب وتتونس وتروح سهرات ١٠٠$ باليوم ... اني بوجهة نظري يمكن غيري يصرف ٤٠٠ دولار باليوم .
نجي لموضوع السهر والنايت لايف .... يمكن اكثر بلد تكدر تكون عندك خيارات اهوايه بالاختيار لان اكو اكثر من مكان .
اما موضوع السبا وغيرها من الاشياء فأبشرك انت وصلت لأفضل مكان تكدر ادلع نفسك بي لان هنا الاصل .... الصراحه جربت مساج بأجهزة بيها ذبذبات كهربائية خلتني اطلع انسان جديد ههههه
الحر ؟! الجو استوائي صح اكو بوخه بس مو مثل حرنه بالعراق ... كل مكان تروح بي مكيف فمراح تحس بهذا الحر الي يخليك خامل مثل حرنه .
الصراحة اني مقهور لان بقيت بس يومين جان لازم ابقه اكثر قبل ما اروح لواجهتي الثانيه بس شسوي لأنس صديقي كلي الحسن روح يومين كوالا ترانزيت وراها روح للمكان الي انت تريد تروحله ابشرك انس حتخليني ارجع لهذا المكان مره لوخ .... اخذت وعد ويه نفسي ارجع لهذا المكان وابقه بي اكثر مدة ممكنه ... بالنهاية اكو شركة سهلتلي كل هاي التفاصيل من فندق وطيران وحتى تنقل وجان اكو ويايه كايد فرني فره سريعه بكوالا اذا حبيتوا تزورون هذا المكان تواصلوا وياهم وكولولهم احنه من طرف الحسن ومراح يقصرون وياكم .... @babylonholidays
@maysalreemtravel
شباب وبنات انتظروا الايام الجايه حتكون اكو اشياء تنزل بالصفحة واماكن تخليكم تكولون احنه هم عايشين ههههههه
#الحسن_فهمي
Read more
The Body Shop Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask🖤 . this mud-textured exfoliating mask ...
Media Removed
The Body Shop Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask🖤 . this mud-textured exfoliating mask deeply cleanse, purify and detoxify skin as well as unclog and refine pores made with 100% vegan ingredients(bamboo charcoal, green tea leaves, tea tree oil) it had a tingling effect as it dried ... The Body Shop Himalayan Charcoal Purifying Glow Mask🖤
.
this mud-textured exfoliating mask deeply cleanse, purify and detoxify skin as well as unclog and refine pores ✨ made with 100% vegan ingredients(bamboo charcoal, green tea leaves, tea tree oil)🍃 it had a tingling effect as it dried (it takes 10 minuets to dry) but this feeling is normal cause of tea tree oil👍🏼 once it dry I pat over it with my wet hands to start exfoliate my skin in a circular motion then rinse it with cold water💦 this mask leaves my skin super clean, smoother, and brighter✨ suitable for oily, combination, normal skins
هاد الماسك يعتبر الاعلى مبيعا بماركة ذا بدي شوب وفعلا بستاهل هلشي لانو نتيجتو روعه على البشره😍 هلمنتج ماسك وسكرب بنفس الوقت وتركيبتو بتحتوي على فحم البامبو واوراق الشاي الاخضر وزيت شجرة الشاي🍃 وهلمكونات سوا بتعمل على تنظيف البشره والمسامات بعمق وبتعقمها👍🏼 بوزعو على بشره نظيفه وبتركو لمدة ١٠ دقائق تقريبا لحد ما ينشف وبس اوزعو بصير يحرق شوي بس هاد الشعور طبيعي ما بخوف بسبب زيت شجرة الشاي الي بيعتبر معقم للبشره.. بس ينشف برطب ايدي وبصير اضغط على الماسك لحتى يرجع رطب وببدا احرك الماسك على بشرتي بطريقة دائريه لحتى اعمل تقشير للبشره (بحتوي على حبيبات ناعمه من الفحم بتقشر البشره) وبعدها بشطف بشرتي بمي بارده وبستخدم باقي روتين العنايه ببشرتي💆🏻‍♀️ بس استخدم هاد الماسك بحس كل الرؤوس السودا خفت وبشرتي صارت انعم وفيها حيويه✨ كنت خايفه اول ما جربتو انو بشرتي تتحسس منو لانو ماسك طيني والمعروف عن هلانواع انها مو مناسبه للبشره الحساسه بس الحمد الله ما تحسست وانا بس بستخدمو على منطقة التي زون عندي يعني بس بوزعو على الجبهه والانف والذقن ما بوزعو على كل الوجه لانو بنشف البشره كتير وبمتص كل الدهون الزايده لهيك حسيتو مناسب للبشره الدهنيه والمختلطه والعاديه اما البشره الجافه والمتهيجه تبعد عنو👍🏼 بحب استخدم هاد الماسك كل اسبوعين او كل ما احس انو بشرتي بتحتاج تقشير قوي✨ اظن سعرو ٣٥ دينار بس مو متاكده وماركة ذا بدي شوب موجوده عنا بسيتي مول ومكه مول وتاج مول
.
.
#aisha_diva_skincare
.
.
@thebodyshop
@thebodyshopkuwait
#makeup #skincare #beauty #beautyblogger #makeupaddict #jordanianblogger #thebodyshop #instajordan #instaAmman #ammanjordan #jordan #عمان #عمان_الاردن #الأردن #جمال #عنايه #ريفيو #تجربتي #بلوجر #بيوتي #بيوتي_بلوجر #ذا_بدي_شوب
Read more
اشششتقت لفقره #عطور_قورجس <span class="emoji emoji1f495"></span> من زمان ودي بعطر صباحي بس فخم بنفس الوقت لاني ماااحب ريحه الفواكه والورود ...
Media Removed
اشششتقت لفقره #عطور_قورجس من زمان ودي بعطر صباحي بس فخم بنفس الوقت لاني ماااحب ريحه الفواكه والورود الناعمه بزياااده ابدا مو ذوقي .. لقيت الي ابيه بعطر لودوريه الجديد الخاص فيهم ، ، العطر من دار روزين المعروفه بحبها للروز وتستخدمه بكل عطوراتها واسمه بوديغييه دي روز .. الطبقه العلويه ... اشششتقت لفقره #عطور_قورجس 💕 من زمان ودي بعطر صباحي بس فخم بنفس الوقت لاني ماااحب ريحه الفواكه والورود الناعمه بزياااده ابدا مو ذوقي .. لقيت الي ابيه بعطر لودوريه الجديد الخاص فيهم 💕
،
،
العطر من دار روزين المعروفه بحبها للروز وتستخدمه بكل عطوراتها واسمه بوديغييه دي روز ..
الطبقه العلويه روز - خوخ
الطبقه الثانيه ياسمين ويلانق يلانق
القاعده خشب صندب ومسك وعنبر وفانيلا وهذا الي حبيته جدااا لاني من محبين المسك والعنبر .. العطر ناعم بس مو ممل اقدر اقول انه عطر انثوي 💕💕💕 .. ثابت ليومين بس ماحسيته فواح .. لو بتخلطينه مع باتشولي بيطلع جداا خيالي ..
،
،
انصح بالعطر لصباح العيد مع البخور والمسك والباتشولي 💕 ،
جربتي العطر؟ ايش تجربتك معاه!
Read more
 #justfarah_trips بالنسبة لي أثينا لي عرفتولها تونس، اذا بتدورون الاسوقة والمولات والمطاعم العالمية ...
Media Removed
#justfarah_trips بالنسبة لي أثينا لي عرفتولها تونس، اذا بتدورون الاسوقة والمولات والمطاعم العالمية بتخربين سفرتج وبتكونين من اللي يقولون اثينا مافيها شي، نصيحة عيشوا اجواءها و ثقافتها راح تستانسون حيل: اهم مكان الاكروبوليس ، سواء تحبون الاثار او لا اذا ما رحتوله طافتكم نص اثينا،، جمال ... #justfarah_trips بالنسبة لي أثينا لي عرفتولها تونس، اذا بتدورون الاسوقة والمولات والمطاعم العالمية بتخربين سفرتج وبتكونين من اللي يقولون اثينا مافيها شي، نصيحة عيشوا اجواءها و ثقافتها راح تستانسون حيل:
اهم مكان الاكروبوليس ، سواء تحبون الاثار او لا اذا ما رحتوله طافتكم نص اثينا،، جمال المنظر والجو من فوق والبنيان القديم معاكس الجديد منظر فعلا حلو، بس نصيحة اخذوا مرشدة علشان تشرحلكم راح تستانسون اكثر.
بالنسبة للمطاعم روحوا مطاعمهم الشعبية في البلاكا و مونستراكي سكوير مطاعمهم وكافيهاتهم لازقة ببعض و كل وحدة اشوق من الثانية و اكلهم حيل لذيذ. والحلو ان اغلبهم حاطين بنكات تبرد حق اللي يقعد برة. سينتاقما سكوير فيها خدمات مثلا تشترون خطوط و جذي و في مولات و ماركات عالمية بش نصيحة لا تضيعون وقتكم بشي موجود بأي دولة ثانية روحوا سوقتهم الشعبية تيننن و تلاقون فناتق حلوة، دوروا الاشياء اللي ما تحصلونها برة اثينا. وروحوا الجزر القريبة من اثينا اللي تبعد من ساعة الى ساعتين بالسفينة تاخذونهم من ميناء بيرايوس. في جزيرة ايدرا جميلة و مافيها سيارات كلها حناطير، و في جزيرة ايقينا (هالجزيرة حق اللي يدور البحر الناس شيسوون يروحون اثينا و اذا يبون بحر يروحونلها يسبحون بالبحر و يردون اثينا بنفس اليوم) و مشهورة بالفستق (بيستاشيو). في جزيرة مدحوها لنا اليونانيين اسمها كريتي بس ما شفتها. وبس هذا اللي سويته قعدت تقريبا ٤ ايام وترى تكفي لان المدينة تحسونها صغيرة و ملمومة. حبيتها و احس راح اردلها حبيت اجواءها. مافيها طرارين وناس تحسونهم ممكن يبوقونكم (البوق كل مكان بس قصدي ماكو ناس تحسونهم مجرمين) الديرة كلها سواح واليونانيين حليوين بشكل بس يطلع بينهم نصاب مني مناك لوول. المهم، الفنادق بصراحة مادري فندقنا ماحبيت الغرفة و كل اللي سالتهم عن فنادقهم هم هزؤوا الفندق فالظاهر اغلب فنادقهم داثرة☺️. بس مو مهم لان بصراحة كنا طول اليوم نحوس برة والقهاوي تبطل لي الفجر. و بس سلامتكم
Read more
طحت بغراموو .... .. .. .. .. اعتقد تكلمت سابقا لمرات متعدده عن فوايد الخزامى و زيت الخزامي ( و اهم ...
Media Removed
طحت بغراموو .... .. .. .. .. اعتقد تكلمت سابقا لمرات متعدده عن فوايد الخزامى و زيت الخزامي ( و اهم فايده له انه يحتوي عل مواد مضاده للالتهابات و الفطريات ، و تساعد عل تخفيف و علاج الفطريات المهبليه و بنفس الوقت معطره للجسم و الشعر و البيت و الملابس ... و كل شي تقريبا .. .. عطر اللافندر مو بس اي عطر ... طحت بغراموو .... .. ..
..
.. اعتقد تكلمت سابقا لمرات متعدده عن فوايد الخزامى و زيت الخزامي ( و اهم فايده له انه يحتوي عل مواد مضاده للالتهابات و الفطريات ، و تساعد عل تخفيف و علاج الفطريات المهبليه و بنفس الوقت معطره للجسم و الشعر و البيت و الملابس ... و كل شي تقريبا ..
..
عطر اللافندر مو بس اي عطر ،، هو مصنف من اكثر عطور العالم تهدئه للاعصاب و علاجا للتوتر و الاكتئاب و حتي يستخدم لعلاج حساسيه الصدر و الربو و مشاكل الجهاز التنفسي ايضا ..
..
بس مو اي لافندر لافندر و مو اي زيت لافندر زيت لافندر ... جربت ماركات كثيررره و الافضل علي الاطلاق بناءا عل تقييمي الشخصي من شركه ماجستك ( اللي بالصوره )
الريحه ثااابته و تحسين انها خزامى حقيقيه ،، الماركات الثانيه اتحسين ان الريحه خفيفه او فيها نفس العفن ... عالعموم ما اطول بالمدح .. الاستعمال اتجيبين طاسه ماي ، حوالي 5 اكواب و حطي فيها بضع نقاط من الزيت ( 5 او 6 ) حركيه بلطف ،، الماي هذا ممكن تغسلين فيه جسمج / حتي الاماكن الحساسه ، ممكن تغسلين فيه شعرج ( بالمناسبه زيت الخزامي معطر و مقوي للشعر و يساعد عل علاج القشره ايضا و الثعلبه ) - ممكن تحطينه ببخاخ و ترشينه بالبيت او عالمفارش. او الملابس ... ايضا انا احط فوط قطن و اصب عليها قطرات من الزيت و احطها بين الملابس بالكبت ، او الادراج .. الريحه فظييييعه و تستمر موسم كااامل ..
..
ممكن ايضا اذا اتحبين تعطرين ملابسك تحطين نقاط مع ماي التشطيف النهائي - بتطلع كل ملابسك بريحه خزامى فواااحه ..
..
اهم شي لا تكثرون ..
..
المنتج للاسف انا ما اوفره انما اذا جبت لاستعمالي الشخصي اوفر كميه بسيطه ، و حاليا ما اقدر اجيب منه اذا في تاجره تتطوع ان توفره ممكن تطلبون منها ..
..
اللي جربوه شرايكم ؟! يسوي و لا بس انا اللي حابته 🤣
Read more
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا ...
Media Removed
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون ... انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون عن مشاكلهم عن اسرارهم ف خلاص صرنا واضحين وانا اكيد اتكلم معهم بس عن جزء بسيط بحياتي الشيء اللي انا ماتكلم عنه هو .. فقري .. ادري مو عيب بس لما كل اللي حولك ماديتهم فوق ماشاء الله حتى الاقارب وانتم الوحيدين بيكون عندك عزة نفس وماراح تبينين هالشيء ابدا يعني حاولت اسوي مشروع عشان احسن من حالتنا لكن مالقيت دعم وتركته حاولت ادور وظيفة مالقيت والله حتى ادور على شغل منظفه بس ع الاقل اساعد اهلي بس عرفت ان ربي كاتب لي هالشيء الحمدلله ف اللي ظاهر لهم ان انا بحالة مادية كويسه اطلع معهم مرات ادفع العشاء او الكوفي يعني معروفه اني كريمة وانا هالفلوس تجيني مرة ب الشهور واساساً مصروفي هو مكافأتي
واعتذر كثير لما مايكون معي شيء وهذا اللي مسبب لي احراج ماعزمهم ببيتنا لاني ساكنه بشقه قديمه وصغيره مافي مكان للضيوف ماطلع كثير لمناسباتهم لاني ماقدر اهدي نفس لما يهدون لبعض اكيد بيجي البعض يقول شلون ماعرفو ان حالتك جداً سيئة بعد هالسنوات انا كتبت ان ظاهرياً كل شيء واضح ان ماديتنا عاديه ماقدر افصل بس هذا الواقع مافي امل انهم يعرفون لو عرفو ماكان اصرو علي ادفع او نجتمع الخ
انا مشكلتي هي مع صديقاتي المقربات جداً احبهم والله وماودي نفترق ابداً خايفه الشيء اللي انا اخبيه بيسبب تفرقتنا مادري عن ردة فعلهم انتم لو عرفتم بعد سنوات ان وحده من صديقاتكم المقربات كذا ايش بتكون ردة فعلكم بعد ماكنتم متوقعين شيء ثاني بأمانه؟💔مو بس كذا اخاف من كثر ماعتذر عن الطلعات والمناسبات الخاصه اللي تحتاج لها هدايا ماقول يتركوني مو هذي اخلاقهم بس يبدون يتجاهلوني ودي تكون جمعاتنا بسيطه وبدون تكلف وهذا الشيء الصعب
يعني كيف اوضح اني ماقدر تعبت احط اعذار غبيه وانا ماحب ابين اني ضعيفه ابد بنفس الوقت مابي اخسرهم يعني عايشه بضغط نفسي ياليت تعطوني اقتراحاتكم وارائكم الله يسعدكم انا ماقول صديقاتي ماديات لا بالعكس يهبلون واخلاق لكن تعرفون الجمعات ضروري تدفعين وضروي تجيبين شيء من باب الذوق
Read more
مساء الورد والنوير اول شيء حبيت اشكرك على حسابك الرائع اللى افادنا وافادني شخصياً كثير فى حياتى من ...
Media Removed
مساء الورد والنوير اول شيء حبيت اشكرك على حسابك الرائع اللى افادنا وافادني شخصياً كثير فى حياتى من اول رمضان شريت منك العطر وحبيت اكتب تجربتي وياريت كل وحده تكتب تجربتها ما بقول سحر لكن فعلياً سحرنى 🤗 تجربني مع العطر كانت كالتالى اول ما شريته اتحمم وارش رشه وحده على مناطق النبض والبس وانام بفراشي ... مساء الورد والنوير اول شيء حبيت اشكرك على حسابك الرائع اللى افادنا وافادني شخصياً كثير فى حياتى من اول رمضان شريت منك العطر وحبيت اكتب تجربتي وياريت كل وحده تكتب تجربتها ما بقول سحر لكن فعلياً سحرنى 🤗
تجربني مع العطر كانت كالتالى
اول ما شريته اتحمم وارش رشه وحده على مناطق النبض والبس وانام بفراشي النوم وانتى أنيقه ونظيفه وريحتك عطر فخم احساس ما يوصف انا اللى اتقرب من زوجي مو العكس اول ما يجي انا الصق فيه واقوله برد بحكم ان جسمه دافى لازم الصق فيه اقولها اول ما احس انه خلاص يبي ينام لان سمعت ان اول عشر دقايق من فتره ما قبل النوم هى اللى توسخ بالعقل ف فاول ما احس انه ه ه بدأ يقفل الصق فيه
مرات يكون نايم فعلاً وانا الصق فيه حيل وانام وهو لاشعورياً يحضني ويشبع من ريحتى هذه كانت برمضان والحمد لله اننا من النوع اللى ينام بدرى ويصحى قبل السحور ولا كان صارت علوم 😂😜 هذا كان برنامجي تقريباً من رمضان وهذه حركتى
اللى صار رابع يوم العيد اهلى كانو حاجزين شاليه وراحنا وكان القرار ننام إسبوع ثاني يوم زوجي يتصل ويسأل متى ترجعون @اول مره يسويها
سالته شفيك يقول مو قادر انام تعودت على صيحه الجهال وهو كذاب ادرى لان عيالى ما شاء الله تبارك الله كبار واحد 5 سنوات واحد 7 سنوات ما يسوون ازعاج بالبيت تبارك الله
بنفس اليوم الفجر يتصل كل ساعه يقول عادى ترجعون مو قادر انام ما ادرى شفيني الظاهر مو مرتاح من طلعتكم ارجعو ولان اول مره يسويها رجعت مع اخوى الصباح
وفعلاً اول ما رجعت زوجي قاعد بالصاله ينتظرنا
نومت العيال وتسبحت وانسدحت وتعطرت من عطرك اكيد و على فراشى يا كليوباترا زوجي بس حضني صار يشاخر 😂😂
عاد ما ادري هذا شيء زين ولالا اخاف باجر ما يخليني انام عند اهلى او انفس عندهم 😇
وآى صح علاقتي الزوجيه الحمد لله صارت احسن قبل كل شهر مرتين او ثلاثه
اللحين من كثر ما ألصق فيه صار بالاسبوع مره او مرتين وهذا بالنسبه لى شيء جديد لان قبل عادى يطوف الشهر بدون علاقه ومشكوره كثير الله يحفظ لك احبابك ويعطيك ما تتمنين ويفرحك بدنياك وأخرتك ☺️
.
.
.
.

التجربه 👏🏻👏🏻 ..
وهذا كلامى مع ريحتك الأساسيه من زمان وجسمك خالى من العطور ..
بس بما أن عطرى أساسا فرموني ممكن الزيوت اللى فيه تختلط مع ريحتك الطبيعه وتخلق ريحه مميزه داخلك 👏🏻
هي بالأساس ريحه جسمك العاديه 😍
Read more
يوم الاحد 1435/11/5 تذكرون بهالتاريخ بدت صداقتنا، هالسنه غير عن السنوات اللي فاتت كلها، كانت ...
Media Removed
يوم الاحد 1435/11/5 تذكرون بهالتاريخ بدت صداقتنا، هالسنه غير عن السنوات اللي فاتت كلها، كانت حلوه بكل ما فيها بدموع الفرح والحزن و المضاربات والهواشات، يمكن تقولون هذول متخرجين؟! لا مو متخرجين، بس هالسنه اتعرفنا ع ناس صارت تعني لنا كل شيء،  صارت اهم من نفسنا، صارت من الروتين اليومي، اوقات ... يوم الاحد 1435/11/5

تذكرون بهالتاريخ بدت صداقتنا، هالسنه غير عن السنوات اللي فاتت كلها، كانت حلوه بكل ما فيها بدموع الفرح والحزن و المضاربات والهواشات، يمكن تقولون هذول متخرجين؟! لا مو متخرجين، بس هالسنه اتعرفنا ع ناس صارت تعني لنا كل شيء،  صارت اهم من نفسنا، صارت من الروتين اليومي، اوقات صح يمر يوم كامل ما كلمنا بعض، بس الدعوات كل ما دعت وحده لنفسها صارت تدعي للثانيه معها صارت تقول يارب وفقني وفلانه معاي، يارب اسعدني وفلانه معاي، صارت أشياء كثير ما راح تنعاد، نبي هالسنه تنعاد بحلوها ومرها، نبي نرجع نسمع الضحكه الجماعيه والاستهبال وكل هالاشياء، أمس كانت آخر جمعه لنا كانت آخر أحضان، البعض راح والدموع بعيونه، والبعض راح وهو يدعي للثاني، راح أفقد الناس اللي لما يتضايقون يقولون لي اللي فيهم ، والناس اللي لما تجوع تجي عندي لأنها تدري انه بتلقى اللي تبيه، والناس اللي إذا حست يدها نشفت جت وأخذت الكريم من عندي، والعطر اللي قبل نطلع الفسحه نتروش فيه مو نتعطر،والدعوات اللي ما تنقطع ع المعلمات، واللي لما اغني تجي تخرب علي، الله يجعل لنا لقى السنه الجايه، البعض احتمال ما يكمل معانا والله ادعي للي ما راح تكمل معنا من كل قبلي الله يسعدك وييسر لك ويختار لك اللي فيه الخير واحلف وربي ما راح انساكم ابدا، البعض تعرفت عليهم من سنوات والبعض تعرفت عليهم هالسنه والبعض تعرفت عليه من نص السنه والبعض مو بنفس المرحله بس جد أكثر ناس حبيتهم وأكثر ناس ما اتمنى افارقهم وأكثر ناس يوم اكلمهم احس بسعاده والله العظيم الابتسامه ما تروح عن وجهي طول ما انا اكلمهم **راح اكمل في الصوره الثانيه **
Read more
بقول القصة لأنها حازه اب خاطري ٦ سنين قبل ٦ سنوات بالضبط [آخر شهر مارس]، كانت توها مارّه علي سنة بوظيفتي ...
Media Removed
بقول القصة لأنها حازه اب خاطري ٦ سنين قبل ٦ سنوات بالضبط [آخر شهر مارس]، كانت توها مارّه علي سنة بوظيفتي بالبنك و توه نازل لي راتب و ربع تقريباً كـ بونص سنوي،، خلو في بالكم هالجزء،، بنفس الشهر: إيطالي محله في الصالحية بالميزانين درعم على احد محلاتنا و قالهم "ابي اعرض على شركتكم ماء مو موجود بالسوق ... بقول القصة لأنها حازه اب خاطري ٦ سنين

قبل ٦ سنوات بالضبط [آخر شهر مارس]، كانت توها مارّه علي سنة بوظيفتي بالبنك و توه نازل لي راتب و ربع تقريباً كـ بونص سنوي،، خلو في بالكم هالجزء،،
بنفس الشهر: إيطالي محله في الصالحية بالميزانين درعم على احد محلاتنا و قالهم "ابي اعرض على شركتكم ماء مو موجود بالسوق انا وكيله".. فـ بعد يومين اجتمعت وياه بخصوص الماي اليديد... في محله اللي يبيع انتيكات و اثاث كلاسيكي... قعدني على الكرسي الجلد بو ٢٥٠٠دك [اهو قالي سعره قبل ما اقعد] و ريحته عزكم الله چنه جوتي يديد، بس الفرق الجوتي لأن بريولك ما تشم ريحته، بس اهو خلاني البس الجوتي على راسي [تشتيت للتسويق]..
المهم بدأ يطلّع لي عينات من الماي، اللي من وصفه اقدر أقول لكم انه حتماً إكسير الحياة :)) و يخليني اتذوق الماي اب استكانة شاي و يقول لي "خفيف صح!؟!؟" .. يعني أكيد خفيف اذا بشرب جرعة كتكوت... بس الحق ينقال، البطل كان كشخه شكله اب ذاك الوقت ماكو وايد ماركات مثله..
بعد ما شرينا منه جم كرتون و ظمن أني زبون، عزمني على معرض (اقتبس كلامه) "لوحات فنية فريده من نوعها اول مره تيي من إيطاليا لي الكويت" .. قلت له تم! و انا في بالي مسج ايداع البونص اللي كان قبل يومين -،-
رحت المعرض، و رحب فيني صاحبنا مستر لورينزو اسمه..
شفت هذه اللوحة و عجبتني وايد وااااايد، بس مو علشان الشغل اللي فيها، لان فعليا لو طابعها اونلاين احسن لي،، بس عجبتني لأن چنها لوقو عصفور تويتر و انا ذاك الوقت كنت اغرد ليل و نهار.. و الفِسَق لاعب دور، تذكرو البونص..
"چم هذي اللوحه مستر لورينزو؟" .. "أهي اب ٤٥٠دك بس علشانك زبوني و لأني أمون عالفنان بحسبها لك ٣٥٠دك"..
قلنا فسقان، بس ما يهون علي اقط بيزاتي بلا سنع چذي.. فـ سألته "الفنان مهم؟ يسوى أملك لوحه من عنده؟" .. طبعاً بالنسبة له سمع سؤالي "عندك كي نت؟"
بدأ يمدح فيه و يمدح و يمدح، زين ما قال ان اهو باني الدومو اب كبره.. و فكرة ان هاللوحه من فنان معروف و ماكو غيرها، كان شيء مغري بالنسبة لي (طمع ابن آدم)..
ما أطول عليكم، عقب ما اخذتها البيت [معطيني إياها اب كرتون نفس مال الخيار] لاحظت من تحت عالزاوية اليمين توقيع الرسام المخضرم، سحبت عيوني لي الزاوية اليسار........... ولا مكتوب اكو منها ٩٠ نسخه :) كلفتني ٣٥٠دك + ١٠ كراتين ماي كشخه + سنة كامله مكدّة و الفنان لي الحين عايش و لله الحمد 🙏🏽 #نربشيات
Read more
الموضوع: نزل من الدرج مستعجل شاف أهله يفطورون باس راس أـبووهوأمه فهد : صباح الخير الجميع : صباح ...
Media Removed
الموضوع: نزل من الدرج مستعجل شاف أهله يفطورون باس راس أـبووهوأمه فهد : صباح الخير الجميع : صباح النور ام فهد : أقعد يافهد أفطر فهد : لا مو مشتهي يبه تبي شي أنا طالع للشركه أبوفهد : لا سلامتك ياولدي بعد نص ساعه بروح شركتي فهد : مع السلامه الجميع : مع السلامه رؤى : بابا أبي أروح السوق اليوم أبو ... الموضوع: نزل من الدرج مستعجل شاف أهله يفطورون باس راس أـبووهوأمه
فهد : صباح الخير
الجميع : صباح النور
ام فهد : أقعد يافهد أفطر
فهد : لا مو مشتهي يبه تبي شي أنا طالع للشركه
أبوفهد : لا سلامتك ياولدي بعد نص ساعه بروح شركتي
فهد : مع السلامه
الجميع : مع السلامه
رؤى : بابا أبي أروح السوق اليوم
أبو فهد : وليه وأنا أبوك ياكثر ماتروحون لهالأسواق اللي مامنها فايده
أم فهد : خلها ياأبو فهد تروح وتنبسط الخير واجد ولا بخيل على بنتك
أبو فهد : لا بنيتي لو تطلب عيوني عطيتها بس ليه وأنا أبوك تبين السوق
رؤى : بااابا الدنيا عطله أبي أرووح أنبسط
أبو فهد : خلاص روحي يابابا بس مو تطوليين
رؤى ( بدلع ) : من عيوني يلا أنا طااالعه أنام أمس مانمت زين تصبحون على خير
أم فهد وأبو فهد : وأنتي من أهله
( بجناح ثاني بنفس الفله ) : كانت واقفه قدام المرايا تمشط شعرها بعد ماأخذت شاور ألتفتت لسرير اللي يكفي 4 أشخاص شافت حبيبها نااااايم أبتسمت على طريقة نومه وراحت له تصحيييه
خلود : فارس حبيبي يالله أصحى
فارس : امممممم خليني نايم
خلود : حبيبي مايصير يعني مو رايح للشركه
فارس ( قام بسرعه ) : يالله نسيييت اليوم عندي شغل ضروري
خلود : حبيبي مايصير يعني مو رايح للشركه
فارس ( قام بسرعه ) : يالله نسيييت اليوم عندي شغل ضروري
خلود : ههههه طيب يالله أصحى
فارس : قام أخذ منشفته ودخل يأخذ شاور ماكمل سبع دقايق الا وهو طالع
شاف خلود واقفه عند التسريحه
راح لها وهو لاف المنشفه على خصره
ضمها من ورا
وباس رقبتهااااا
: فديتك حلوه وربي حلوه
خلود ( بدلع ) : أدري
فارس : ياااااواثق
خلود : هههههه يحق لي
فارس : خلي الدلع عنك وخلينا ننزل نفطر ولا وربي أتهوور
خلود ( بحياء ) : لالا خلاص
فارس : حريم مايجون الا بالعين الحمرا هههه
خلود : ههههههه

عايله أبو فهد

أبوفهد : من أكبر الاغنياء بشرقيه صاحب شركات كثيييره
وطيب وحنووون حيل على عياله عمره 55

أم فهد : مغرووووره حييل وتهما المظاهر
وماتهتم بعيالها عمرها 47

فهد : وسيييم وجسمه رياضي وعصبي حييل له هيبه قدام أخوانه
مسوي له شركه خاصه فيه عمره 31 ماتزوج الى الان بتعرفون بعدين لييه ماتزوج

فارس ( أخو فهد ) : شخص عاااقل وهادي متزوج خلود بنت عمه
وعنده بنت عمرها سنه أسمها سارا عمره 28 ( بعد شوي بنتعرف على خلود )

ريم : أختهم بس متزوجها ولد عمها أبو سلطان و اسم زوجها عادل
حبوووبه حيييل وجمالها حلوو شعرها لحد كتفها
رؤى : دلوووووعه وجمييله أبوفهد مره يحبها ويخاف عليها
عمرها 18 شعرها لنص ظهرها أسود بالحيل صديقة بنت عمها سمر
Read more
لاحظت في الفتره الاخيره تغير اسلوب بعض الاشخاص 🏼 يدعي صناعه الهوبر بالمواصفات الامريكيه و انه يتطور في كل مهرجان اكثر و اكثر و اللي نلاحظه في كل مهرجان يكون بنفس المستوى ... بعيدا عن قوله انه يسمع صوت الصدام و يرجع بدون مساعده بشريه و في جميع مقاطعه في المهرجانات نشاهد من يمسك الدركسون و يحمل على ... لاحظت في الفتره الاخيره تغير اسلوب بعض الاشخاص ✋🏼
يدعي صناعه الهوبر بالمواصفات الامريكيه و انه يتطور في كل مهرجان اكثر و اكثر و اللي نلاحظه في كل مهرجان يكون بنفس المستوى ... بعيدا عن قوله انه يسمع صوت الصدام و يرجع بدون مساعده بشريه و في جميع مقاطعه في المهرجانات نشاهد من يمسك الدركسون و يحمل على الباب ليرجع الموتر الى الارض عفوا (ليحفر الارض) هل يعقل ان نسمي هذا هوبر بمواصفات امريكيه !!!!؟ 🚧
ما تبين لي فيزيائيا انه يحاول ان يوقفها على الصدام و لم يستطع رغم وجود وزن مهول و لكن (اللي ما يطول العنب حمضا عنه يقول) ...
لكن الى الان لم ندري هل يوجد بها وزن ام لا .. في السابق يدعي عدم وجود وزن و الان يعترف بوجود وزن مهول
و لحظنا من يخترع القوانين و يضلل الرأي العام .. انه في ٢٠١٣ اي سيارهه توقف على الصدام يتم استبعادها من المنافسه في امريكا !!؟ حسبك يا رجل 🚦في اي سلم و اي عرف هذا القانون .
و حسب قوله انه يوجد ورش حلمها توقف صدام ؟
نعم ورشه بدر حققت هذا الحلم بكل جداره و اصبحت حديث الشارع السعودي لفتره طويله بل و الى يومنا هذا .

و اما عن قوله اصحاب الحسابات الوهميه 😂 .. تذكرت مقوله ( رب كلمه قالت لصاحبها دعني ) .و اعتقد ان اي مدح و ثناء لورشه بدر او لاصحاب الهوبرات اللي خرجت من ورشه بدر يعتبرها حملات عليه !!✌🏻👍🏻 رجاء توقف عن الكذب و الافتراء و الحسابات الوهميه لدينا صور تثبت ان صناعتكم للهوبر ابدا ليست بالطريقه الامريكيه ... ارجوا ان يتثبت من كلامه و مراجعه نفسه قبل كتابه اي حرف .. الناس لها عقول تحكم بها .. اما طريقه نظم الكلام دون دلائل مثبته يسمى ( استغفال و سذاجه) ... نلاحظ في المقطع المرفق وقوف السيارهه على الصدام و صيحات الذهول و التعجب من الجمهور ..👏🏼👏🏼 ناهيك عن صوت المعلق 🎤🎤 كأن لسان حاله يقول (يا رباااااااه مالذي يحصل امامي) 👏🏼😂😂
على فكره المقطع في امريكا و هوبر صناعه امريكيه ١٠٠٪‏ واقف على الصدام و فاز 🎉🎊 بس مو في قطر او الكاستم شو .. ترقبوا المفاجاه القادمه ستكون حديث الخليج بلا الشرق الاوسط بأكمله 👌🏼👊🏼..
Read more
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ...
Media Removed
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر . . العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك . . لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. ... .
.
قلت اجزت لوقت طويل .
.
و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم .
دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر
.
.
العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك .
.
لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. و ثابته .
روجي الاساسي سرت حاطتو بشنطة يدي درجة posh.. حبيت انو حتى الدرجات الغامقة منهم.. بنفس الخفه .
الروج الواحدمن قيرلاتيك ب : 95 ريال .
متوفره 10 درجات و عملتلكم عليها عرض يحمس
.

اشتري اثنين
ف اكثر من قيرلاكتك
و احصلي على
خصم 27٪
في حاله شراءك 4 ارواج
سيكون الرابع [ مجاني ]
استخدمي الكود
‏( girlactik )
.
.
طبعا العرض بس للي بيطلبو من موقعي او تطبيقي ❤️
Read more
مساء الخير , طلبت انا وصديقتي بنفس الفتره بسرد لكم تجربتي وتجربته لان انا اللي طلبت لصديقتي .. #fragrance ...
Media Removed
مساء الخير , طلبت انا وصديقتي بنفس الفتره بسرد لكم تجربتي وتجربته لان انا اللي طلبت لصديقتي .. #fragrance #فراجرانس اولاً: انا طلبت بتاريخ 15 فبراير استلمت طلبيتي بتاريخ 15 مارس يعني شهر بالضبط .. بالموقع قالوا لي مده من 7-10 ايام واخترت الشحن مع سمسا , وانشحنت من الموقع للرياض ب3 ايام فقط وبعده ... مساء الخير , طلبت انا وصديقتي بنفس الفتره بسرد لكم تجربتي وتجربته لان انا اللي طلبت لصديقتي ..
#fragrance #فراجرانس
اولاً: انا طلبت بتاريخ 15 فبراير استلمت طلبيتي بتاريخ 15 مارس يعني شهر بالضبط .. بالموقع قالوا لي مده من 7-10 ايام واخترت الشحن مع سمسا , وانشحنت من الموقع للرياض ب3 ايام فقط وبعده جت لحايل وكل الفتره الباقيه كانت بمستودعات سمسا بحايل ورحت للمستودعات طالبتهم بالشحنه قالوا ان التاخير بسبب الجمارك والحمدلله استلمته امس ,, استلمت عطوري العطر الاول شانس من شانيل هذا عطري المفضل الرائحة طبق الاصل , وثباته قوي والثاني من ميوميو ايضاً الرائحة طبق الاصل والثبات قوي ,, اما باقي عطوري كانت من كالفن كلاين وقوتشي رائحتهم طبق الاصل لكن ثباتهم وسط مو زي ثبات عطر شانيل وعطر ميوميو ومكتوب ميد ان فرنسا ع العطور .. الموقع يدعم الدفع عند الاستلام ويعطونك خصم 15 ٪ كانت شحنتي فوق الالف وسبع ميه وبعد الكود صارت ب 1500 يحسبون لك كل شي مع الضريبه ,, وتجربة صديقتي ايضاً اعطوني له كود 15٪ وكان الخصم قوي , طلبت له ب 21 فبراير وستلمته ب 7 مارس يعني تقريب ال 16 يوم ووصلت , بس صديقتي بالشرقية وانا بحايل هذا الفرق بس مع ان كلنا مع سمسا وصديقتي تمدح تجربته وثبات العطور ..
⭕️وللمعلومية ارسلوا لي بنتين قبل وقت عن الموقع كلهم نفس الكلام ان اشتروا مجموعه ويجي عطر عطرين زينات والباقي لا كانت سيئه .. انا كتجربه اتوقع ع حسب العطر اذا يتاثر من التخزين او لا ,, او ع حسب التخزين نفسه اذا كان ياثر بالعطر او لا .. يعني بالاخير الموضوع حظ ونصيب اما كتعامل الموقع وخدمته ممتاز جداً والتاخير اللي صار لطلبيتي كان بسبب شركة الشحن والجمارك فقط 🙏🏻♥️
.. الصور للعطرين اللي جربتهم وثباتهم كان قوي 😍 .. والموقع بعد الشحنه اهدوني كود خصم 5٪ .
.
ان شاءالله تستفيدون من تجربتنا انا وصديقتي واضيف لكم شي ♥️
( الحمدلله اولاً واخيراً )
Read more
‏سلام عليكم اناا ابي حل من شخص حكيم لان شفت متابعينك على قدر من الرقي والذوق — انا انسانة تزوجت من شخص ...
Media Removed
‏سلام عليكم اناا ابي حل من شخص حكيم لان شفت متابعينك على قدر من الرقي والذوق — انا انسانة تزوجت من شخص زواج تقليدي وبعد اول شهرين زواج فصل من وظيفته لظروف نفسية وقفت معاه سنتين بدون وظيفة كنت المكمل له اذا نقص شي كنت اتنازل كثير عشان مااضغطه وكنت اعطيه من عندي اوقات كثيرة السنة الثالثة توظف وكان ببداية ... ‏سلام عليكم اناا ابي حل من شخص حكيم لان شفت متابعينك على قدر من الرقي والذوق — انا انسانة تزوجت من شخص زواج تقليدي وبعد اول شهرين زواج فصل من وظيفته لظروف نفسية وقفت معاه سنتين بدون وظيفة كنت المكمل له اذا نقص شي كنت اتنازل كثير عشان مااضغطه وكنت اعطيه من عندي اوقات كثيرة السنة الثالثة توظف وكان ببداية الامر تمام اول شهرين بعد الشهرين تغير حاله صار مايهتم فيني صار واجباته مايأديها ابداً مستشفى لا انتي مدلعة وغير وغير الي كشفته انه يتواصل مع بنت حرام الله حسيبها ومكالمات طويلة ورسايل اشوفها على اشعارات الجوال اموت عليك واحبك ووو صبرت وماكان شفت حاجة لان لو واجهته بينكر واحتمال يقول اي اش عندك !! فتركته ومتحمله كان قبل لو جابني لااهلي يرفض يخليني انام صار يجيبني لااهلي بال١٠ايام وبالاسبوع يخليني وتحملت وساكتة اخر حاجة جاني بثوب فيه روج واكل بيت من عندها وسالته يقولي انتي قليلة ادب عشان سالته روحي لااهلك يادبونك اذا تادبتي تعالي وجمعت اغراضي وجيت بيت اهلي وهو مايعرف اني ادري عن الادمية وعن اهلها وعن كل شي الصدمة مو هنا الصدمة انه اهله مرة يحبوني ويعزوني ولااحد اتصل فيني وسال عني لان راح تكلم فيني بالكذب عندهم وراحو خطبو له الدرة المكنونة وملك عليها ومن ثاني يوم يدق انه يبيني ماادري عن نيته لكن احتاج مشورة شخص حكيم ودعوة منكم لي بالعوض الجميل ماعندي عيال الحمدلله بنفس الوقت مقررة ماارجع له ابد بس ارجع واقول احتاج مشورة وبنت اللذينا كلمتها تقول بعدي عننا احنا نبي بعض وبناخذ بعض غصب عن الكل ومرتاحين ومستخيرين لبعض وانتي يقولو انك مطلقة من سنة ومريضة نفسية😂🙂🙄 لكن لااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
مربى الفراولة ينفع حشوة تشيز كيك او للكيك مع القشطة طعمه معتدل والسكر في مو زايد المقادير مع الطريقة ...
Media Removed
مربى الفراولة ينفع حشوة تشيز كيك او للكيك مع القشطة طعمه معتدل والسكر في مو زايد المقادير مع الطريقة نص كليو فراولة او ثلاث علب الي بالسوق ينباع نغسله ونخليه بمشاخل يصف منه الماي قطعته وحطيت بقدر حطيت عليه ثلاث ارباع كوب سكر (كوب معياري) ممكن تحطون نص او كوب خليه ساعة عشان يطلع الماي ممكن ... مربى الفراولة
ينفع حشوة تشيز كيك او للكيك مع القشطة
طعمه معتدل والسكر في مو زايد
المقادير مع الطريقة
نص كليو فراولة او ثلاث علب الي بالسوق ينباع
نغسله ونخليه بمشاخل يصف منه الماي
قطعته وحطيت بقدر حطيت عليه ثلاث ارباع كوب سكر (كوب معياري) ممكن تحطون نص او كوب
خليه ساعة عشان يطلع الماي ممكن بنفس الوقت اسويه ونص ليمونه احط على النار بس يطبخ راح تطلع رغوه فوق راح اتخلص منها تماما عشان يظل مدة أطول بعد ربع ساعة بالضبط جهز السوس ومع التحريك المستمر من غير ما اهرسه
الطعم واللون ولا اروع اتمنى اجربون الوصفة اللذيذة
#um_5adooj_وصفاتي
نحطه بجار معقمه بعد ما يبرد
ممكن يتم من شهر لشهرين
Read more
الجزء الاسيوي joonaa2010 ووتر قاردن مول جميل وجلسات ومطاعم ونافوره تغدينا بمطعم (كاشي بياز) أكاسيا مول مرتب مره وفيه كيدزانيا للصغار تغدينا في مطعم (سوتش ) شارع بغداد شارع مشهور عندهم كله محلات ماركات وأواني ومنتجات تركيه حلو التمشيه فيه تغدينا في مطعم( brasserie polonez) طلعنا من ... الجزء الاسيوي joonaa2010
✨ووتر قاردن مول جميل وجلسات ومطاعم ونافوره
تغدينا بمطعم (كاشي بياز) ✨أكاسيا مول مرتب مره وفيه كيدزانيا للصغار تغدينا في مطعم (سوتش ) ✨شارع بغداد شارع مشهور عندهم كله محلات ماركات وأواني ومنتجات تركيه حلو التمشيه فيه تغدينا في مطعم( brasserie polonez)
طلعنا من الشارع على حديقة فنار بخشه حديقه جميله بس يعيبها كثرة القطاوه 🙄 قعدنا فيه كافيه Baraka Cafe على البحر والجلسه فيه جميله

joonaa2010
✨تل العرايس فيه جلسات حلوه واطلاله على البسفور ومن حظنا الحمدلله الجو كان لطيف ✨متحف الألعاب امممم كنت متحمسه له بس طلع مو مره بس جلست اشرح لبنتي الالعاب قديما وكيف كانت اشكالها وبداية ديزني ... يعني حلو للصغار بس المبنى نفسه صغير ✨تحت الفندق الي سكنته (هيلتون دبل تري مودا ) منطقة الكاديكوي منطقه شعبيه وكلها محلات ومنتجات تركيه فيها كل شي من فساتين سهره واواني وملابس ومفارش وحتى اقمسه ومحلات ذهب
فيه مطعم (كصاب كفته دونير )
عجبتنا الكفته ورجعنا له مره ثانيه
وفيه مافيه قريب منه مررره جميل ( مودا بارك كافيه) الجلسه على البحر رحنا له مرتين ✨منطقة الاسكودار جميله للتمشيه وكلها مطاعم نسيت وين دخلنا 🙈 ✨المطاعم الي دخلتها كلها ادور بنفس المنطقه واشوف تقييمه في فورسكوير وكلها عجبتني وكتبتها لكم 💛 joonaa2010
طلعنا من الاسيوي بالسياره ليلوا حجزنا سياره عن طريق بوكنق
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا ...
Media Removed
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة ... الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة / ذاكرتي؟ / لا تنسين تغششيني/ خلونا ورا بعض *عشان نغش من بعض*/ متى تجي الفسحه / متى تجي الصرفه / بنات مو متخيله انه راح نفترق 3اشهر / سهالات / أبي اشوف فلانه * ترد وحده تقول واحنا مو مالين عينك */ لا تغيبون / بنات نبي نغيب / حليتوا الواجب *وإذا كنا كلنا لا نقول عادي نوقف كلنا مع بعض */ أبي سن توب / لا تشربين كودرد *وترد عادي */ بنات تعبانه/ جبتي لي مويه اليوم *إذا لا يبدأ الهواش */ بنات شفتوا هالفرقه / سمعيني صوتك / غنيلي /تعالي نغني حكاية ناي / المسلسل وصلت الحلقه كذا / ما ابيك تتعبين / حليلي الواجب معاك / ابغا قلم / لا تروحين / يارب يتأخر السواق / يارب ما ينادون بنات الباص اول / مقهورة/ أستغفر الله بس/مدري ع مين بتطلع الجزمه / جبت العيد / العاشق الولهان😂/ في مين تفكرين * بعدين نقول أسماء اللي نحبهم */ الله يكتب نصيب 😶/كيف شكلي اليوم/ صرصور/ استحت ) كلمات كثيييييره تنعاد وتتكرر.  أسما تنعاد * بدر-الحب حقي-😊،بدر-شهد-💕، سامي-بعد انا😆-، عبد الإله-اثير😂، لا يذكر-عبير💕، سعود-تعرف نفسها 😉-* اللي بالتاق والله أحبكم وربي دموعي اللي نزلت لأني مو متخيله انه 3 أشهر ما راح اشوفكم، راح أفقد كل حاجه صارت هالسنه، جد يعني أنتم صرتم من الروتين اليومي حتى والله لو ما سألت أظل كل ما دعيت لنفسي ادعي لكم، الله يجمعنا ع خير،  اتمنى إذا ما كملت معاكم السنه الجايه ما تنسوني،يعني هذا اول يوم بدونكم جد والله ما جاني النوم اكتب والساعه 9 الصباح ،اكتب هالكلام وانا اضحك وابكي بنفس الوقت،الحين اتحدا وأنتم تقرون ما نزلت دموع البعض بس هذي الدموع تدل انه جد تحبين صاحباتك او البعض زي خواتك،( ممكن البعض يقول تبالغ في الكلام بس والله هالكلام مو مبالغة ) صاحباتي أحبكم ثم أحبكم ثم أحبكم الله لا يفرقنا لأي سبب يكون، وادعي ي عسى اللي جاي يكون اجمل من اللي فات، الله يرزقكم السعاده والتوفيق وين ما تروحون، الله يبعد عنكم كل شر:(
Read more
تجربة العضوه (( soz22_ )) . تـجربتي مع بي بي كريم شجرة الشـاي من بودي شوبَ المنتج جديدَ ومن ضمن لاين ...
Media Removed
تجربة العضوه (( soz22_ )) . تـجربتي مع بي بي كريم شجرة الشـاي من بودي شوبَ المنتج جديدَ ومن ضمن لاين شجرة الشآي اللي تناسب البشرات الدهنيه والمختلطه المنتج يعتبر معالج وملون بنفس الوقـت ، حبيته كثيرَ وناسبنيَ بس للـأسف درجاته محدوده وهي ثلاث درجات بس : لايت - ميديم - دارك آنا ناسبتني ميديم ... تجربة العضوه (( soz22_ )) .
تـجربتي مع بي بي كريم شجرة الشـاي من بودي شوبَ
المنتج جديدَ ومن ضمن لاين شجرة الشآي اللي تناسب البشرات الدهنيه والمختلطه
المنتج يعتبر معالج وملون بنفس الوقـت ، حبيته كثيرَ وناسبنيَ
بس للـأسف درجاته محدوده وهي ثلاث درجات بس : لايت - ميديم - دارك
آنا ناسبتني ميديم اللون بيرفكت وحسيت بعد ماحطيته بشوي غمق اللون تكه بسيطه
ريحته نفس ريحة كريم شجرة الشاي بالضبط ، يعني مو معطرَ هذي اهم نقطـه
ممم كمآن اللي عندها اثـآر واضحه ماراح يغطيه لها ، حبيته انه اعطاني لون حلو وقلو جمميل للبشره
اوزعه بيديني لـأنه سايييل مره ونتفه تكفينيَ ، ع فكره ملمسه النهائي مات كأنو مخمل
تحصلونه بمحلآت بودي شوب وسعره 49 ريـآل ..
Read more
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك ...
Media Removed
________البـــارت61________ -عند روان كانت جالسه بالحديقة- روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!! جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟ فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟ ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>> روان:اتوقـع ... ________البـــارت61________
-عند روان كانت جالسه بالحديقة-
روان:اهـئ لو تدري وش كثر احبـك اخخخ من اول ماأشوفك واشوف عيونك اتلخبط ي ليت تدري وش كثر احبك..!!!!💔😭
جاء من وراها:مــنـــو اللي تحبينـه؟؟؟
فزت من مكـانها:اااااااءء وأنت وش دخلـك!؟
ابتسم:بس أبد أسئلك لقافه>>
روان:اتوقـع ي احمد مالك اي دخل!! بـكل خصوصيـاتي!!كل شي يخصني مو لازممم تعرفه!!
احمد بضحكه:ططيب أعصابك!!~~وراح~~
روان تنهدت:اااففففف
________________
-عنــد الشرطـه-
كانوا يدورون ع خـــالـــد!!
واحد شاف في جثـه مشوهه ع الارض راح وخبر الشرطـه وراحت الشرطـه لتتأكد من الشخص..هل هو خالد أم لا..؟<<كيف الفصحى بالله؟؟😂💔
.
.
.
-ترن ترن-دعـايـه<<أمزح امزح خلينا نكمل🚶🏻
.
.
قربوا الشرطـه ليتأكدوا بس مافي شي يأكد أنوّه الجثه اللي ع الارض هو خالد!!؟بدوا الشرطـه يدوروا ع اي دليل يثبت أنوّه الشخص هذا خالد بس بينما وهم يدورون!! لقو البطاقة حقت خالد>>مدري وش اسمها بس اللي فيها أسمـه
الشرطي1:للأسف هذا يكون خالد
شرطي2:وهذا الجوال لقيته اتوقـع هذا جوالـه..
شرطي3:اوك دقـو ع اهلـه عشان يستلمون الجثه واحنا بننقله للمستشفى عشان إجرائات الجنازة
الكل:اوك!!
_______________
-عنــد البنــات-
منار صحت وهي تهمس بإسـم خـــالـــد،،
منار بهمس:خالد خالد وينك اهئ جيبوا لي خالد اهئ
روان بهمس يسمعه البنات:مو كأنها صحت
شموخ بنفس الهمس:اي اي بس وش بنقول لها..
الاء:مدري بس نحاول نهديها و...<<قطعع عليها صوت جوال منار..
منار فزت:خالد هو؟؟؟
رند أخذت الجوال!!
رند بكذب:لا مو هو؟؟<<عشان لو جاء خبر لا سمح الله سيئه ما تنصـدم منار بس جد الخبر راح يكـون سيئ للجميـعع💔😢💔
منار تنهدت ورند ردت
رند:هلاا منو معي؟؟
....:انتي زوجـة خالد
رند بكذب:لا اختـه هو بخير هو عندكم طمنا ترا زوجته حالتها حاله..
.....:للأسف هو مات عظم الله اجركم واسم المستشفى.......
رند انــــصــــــدمـــــــت وطــاح الجـوال من يدهــا
هنا منار بدء الخــوف عنـدهـــا!!؟؟
منار بـ توتر: و..وش..في..هه..هاه؟؟؟؟!!!!!!!!!😰
رند باقي مصدومـه
اريج أخذت الجوال من الارض:نعم اخوي وش فيه؟؟
الدكتور:اءءءءءء خالد مات عظم الله اجركم؟؟
اريج:وشــــــــــــــو؟؟؟!!!!!!!!😣😣😣😣
الدكتور:اللي سمعتيـه ~~وقفـل~~
منار بـ عصبية:وش فيكم انتٓم قولوا لي وش صار
اريج بخـوف ولا إرادياً قالت:خالد مات
البنـات ماعدا منار:وشـــــــــو!!
هنـا مـــــــــــنـــــــــار إنــــــصــــــــدمـــــــــت!!!! #تابع
Read more
- - م اكذب عليكم اذا قلت لكم انه من داخله نجاسة و قذارة و حقد مكنون ع جميع الخلق .. الشي اللي يضحك أنه ...
Media Removed
- - م اكذب عليكم اذا قلت لكم انه من داخله نجاسة و قذارة و حقد مكنون ع جميع الخلق .. الشي اللي يضحك أنه يشبّه نفسه بتكبر فرعون و عظمة هتلر .. يحس انه ثالثهم في مثلث الشر .. وهذا اللي يخليه يتعالى ويتكبر ويشوف نفسه افضل الخلق .. مثل ابليس لما رفض يسجد لأدم وقال لربه خلقتني من نار وخلقته من طين .. ! قفلت ... -
-
م اكذب عليكم اذا قلت لكم انه من داخله نجاسة و قذارة و حقد مكنون ع جميع الخلق .. الشي اللي يضحك أنه يشبّه نفسه بتكبر فرعون و عظمة هتلر .. يحس انه ثالثهم في مثلث الشر .. وهذا اللي يخليه يتعالى ويتكبر ويشوف نفسه افضل الخلق ..
مثل ابليس لما رفض يسجد لأدم وقال لربه خلقتني من نار وخلقته من طين .. !

قفلت دفتري وحطيت القلم داخله .. ومشيت بكرسيي لغرفتي .. وحطيت اوراقي بداخل ملفاتي عشان اخليها بمأمن عن عيون الناس .. كنت اظن أن الوقت اللي قضاه بالسجن خلاه يتعلم ويتعظ ويصفى قلبه من الداخل ويفتح صفحة جديدة بحياته .. لكن : انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشأ وهو اعلم بالمهتدين.. و ان الله لا يغير م بقوم حتى يغيروا م بأنفسهم .. لكنه ابد م راح يتغير .. تصرفاته زادت جنونية .. وكيف م ينجن وهو كان بقفص واحد مع مجرمين و حثالة و فاسدين .. لازم راح يتطبع من اطباعهم ويأخذ من معتقداتهم وتفكيرهم وسلوكياتهم المنحطة .. الا الصالح منهم .. لأن مو كل السجون فيها الطالح .. فيه البعض منهم يتعلم .. فيه البعض منهم ينصلح .. وفيه البعض منهم م يكرر اغلاطه .. لان غلطة الشاطر بألف .. بس هالشي م يشمل اخوي ..
-
-
بنفس اليوم طلعت مع صديقي " أيوب " عشان نغير جو عن الامور السلبية اللي صارت بحياتي .. لأني جد مليت من اجواء البيت وبالخصوص من سلطان .. صرت م احب اجلس فيه و هو موجود متربع ع عرشه وينتظر كلمة وحدة عشان ينشر مشاكله ..
كنت احس بوجوده بأن الشر ينتشر مثل الهواء اللي نتنفسه .. احس المشاكل تتراكم فوق بعضها .. م كنت احس بالراحة ابد وانا اشوف زوله واقف قدامي .. لازم احس بمصيبة جاية .. وبالفعل .. بعد م رجعت للبيت ودخلت غرفتي لقيتها معفوسة فوق تحت .. وكأن شخص لقى شي ثمين داخلها و سرقها .. مع أني ابداً م املك لا مجوهرات ولا اشياء تسوى .. لكن كنت املك الاغلى .. اسراري واسرار عيلتي .. دفاتري .. اوراقي و ملفاتي .. وينها ؟ مو لاقيها .. طلعت وقلبي مشلوع من مكانه .. انادي واسأل عن اغراضي .. م كان فيه احد موجود .. كان الكل بالمستشفى .. مع اختي الكبيرة لمياء .. لكني لمحت شخص يطلع من غرفته .. وكأنه ينتظر مني انفزع .. واصرخ .. تقدم لي وهو حامل الاوراق .. كان باين من وجهه الغضب .. حواجبه معقودة .. والشر يطلع من عينه .. وكيف م يعصب وانا اهينه بكل كلمة كتبتها بالاوراق الموجودة بأيدينه .. كانت غلطتي إني م حفظتها بمأمن ..بعيد عن انظار الشياطين .. صار يصرخ ويسأل عن اللي داخلها .. داخل الورق .. هل هي صحيحة او لا .. م كان يهمه اللي كتبته حوله .. لكنه اهتم باللي كتبته عن اسرار خواتي .. ومن هنا بدأ يخلق المشكلة!
Read more
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا ...
Media Removed
العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني رشا وقفت/ابشري عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه بجاد حرك راسه ... العنود نزلت ملعقة الاكل بضيق/رشا قومي بقي لـ لخوك غدا مدري وش فيه وجهه ما اعجبني
رشا وقفت/ابشري
عبدالرحمن/لا يكون رجعت له حالته والضيقه اللي تجيه
العنود وقفت بخوف /مدري بروح اشوفه
عبدالرحمن نزل الملعقه ووقف معها وقبل يتحرك ناظر بجاد اللي منزل راسه للاكل/بجاد صار شي بالمدرسه
بجاد حرك راسه بذهن غائب بـ لا
عبدالرحمن صد عنه وطلع مع العنود لليث
خالد وقف بلقافه/بروح اشوف معهم

مابقى على السفره الا عروب اللي تراقب بجاد من اول ما جلس ملاحظه عدم اكله
قربت منه بحنيه/بجاد بسم الله عليك من مكدر خاطرك
بجاد رفع راسه لها وبحواجب معقوده
عروب/متزاعل مع ليث ؟؟ معليك عادي تصير بين الاخوان
بجاد /ما..ما تزعلنا
عروب/اجل ليش متضايق انت واياه
بجاد شد قبضة يده بتوتر/انا ا اانا ما كان قصدي والله العظيم ما كان قصدي اهدده بعرضه بس هو هو كان بيفضحني
عروب ألجمتها كلمة "هددته بعرضه" تجاوزتها بـ حثه على الكلام بمجاره/بيفضحك !
بجاد هز راسه بقوه/ايه ايـه كان كااان بيقول لهم من انـا..الكل كان بيعرف من انـا
عروب شدت يد بجاد اللي يتكلم
بطريقه خوفتها/بجاد انت بجااد
هز راسه ووقف وغرس اصابعه بشعره وشده/لا هم مايعرفون محد يعرف هنا ما ابي احد يعرف كافي اهل القريه انا جيت هنا بس عشان ما اسمع احد يقولها لــي
عروب بصوت باكي بخوف/بجاد هدا وش فيك
بجاد رفع يده على اذنه يغطي اذنيه
وصوات كثيره مزعجه تتردد بأذنه بكلمة وحده "يااللـقــيــط االلـقــيــط يااللـقــيــــط"

____
ليث وهو يشوفهم كلهم واقفين فوق راس السرير
نفض المفرش عنه وبتافف/اقول لكم مافيني شي
بس ميت نوم وتعب واخر اختبار ما حليت فيه زين
العنود/ها طيب عشان تريح قلبي انزل اكل لك لقمه عشان خاطري
ليث بضيق/يمه تكفين مالي نفس
عبدالرحمن يسحبه من ذراعه و يوقفه /يلا قوم لا تزعل امك علينا
خالد متعينز على الباب/دلوع الماما والبابا
ليث يدفه لبرا ويطلع/ترا موب رايق لك
زفر بهوا حار مبكوت وهو يسحب رجوله على الدرج
اللي اليوم غريب
ياسر كان يتكلم بثقه عمياء
ولا صراخي سكته
فجأه انخطف لونه من تكلم معه بجاد
وراهم مصيبه مليون بـ الميه يعرفون بعض
وكلام ياسر ما كان عبث
واللي اثبته هو تصرف بجاد الهادي وكان مو مستغرب الكلمه لو غيره كان هجم على ياسر وقتله ايه بجاد شرس وعصبي بتصرفات ليش كـ
قطع شرود ذهنه
صوت انكسار زجااج وتبعه صوت سقوط طاوله نزل يركض من خلفه العنود وعبدالرحمن وخالد اللي دخلو للصاله بنفس الوقت
الطاولة الصغيره مقلوبه والتحف اللي فوقها متكسره
Read more
احنا ندري ان اقتصاد اي ديره مرتبط بسياستها مع الدول .. مع تركيا الموضوع متداخل ومتشعب .. سياسة تركيا ...
Media Removed
احنا ندري ان اقتصاد اي ديره مرتبط بسياستها مع الدول .. مع تركيا الموضوع متداخل ومتشعب .. سياسة تركيا متقلبه غير مستقره .. مره مع اوروبا مره مع ايران مره مع السعوديه تالي قلبوا .. عاطفة الشرطي الاسلامي وقوه لها كيان يتحدى .. واللي تحتار ماتدري صج او مو صج .. واحنا بدورنا ننساند اي بلد اسلامي لاشك ماعلينا ... احنا ندري ان اقتصاد اي ديره مرتبط بسياستها مع الدول .. مع تركيا الموضوع متداخل ومتشعب .. سياسة تركيا متقلبه غير مستقره .. مره مع اوروبا مره مع ايران مره مع السعوديه تالي قلبوا .. عاطفة الشرطي الاسلامي وقوه لها كيان يتحدى .. واللي تحتار ماتدري صج او مو صج .. واحنا بدورنا ننساند اي بلد اسلامي لاشك

ماعلينا لا تكلمون بالسياسه

سبب غرق الليره اساسا اهو القروض اللي ماخذتها من اوروبا .. تركيا صرفت وايد على دورها السياسي والحربي واصبحت عاجزه انها تسدد ديونها وكل ماتطلب اعادة جدوله لديونها تغرق اكثر واكثر فطاحت الليره وصار كل شي يورو

ربعنا .. اللي ركظوا وره سالفة السندات والودايع الايرانيه تذكرونهم .. اللي انغروا باول ربح والحين طاحوا طيحه قشره .. عرفتوهم يعني اللي فاهمين حق التجاره .. اهم نفسهم شاروا على نفسهم واهلهم يشترون الليره على امل انها ترد تصعد فيربحون اذا ردوا حول اللي شروه دينار كويتي

الليره وصلت ادنى حد قبل شهر تقريبا ورده صعدت شويونه وماعتقد تقدر ترد الى نفس مستواها الاولى يعني اللي قبل ازمتها من جم شهر .. هذا كلامي وكلام قراءات الوضع وكلام بعض الخبره

انت لا تحول ليره دير بالك لا ايي قرار تعويم الليره مثل ماتعوم الجنيه المصري .. دير بالك تالي شتسوي

ممكن تستفيد بشغله وحده بس اللي اهي تشتري عقار .. او بضاعه .. ولكن هم الاتراك اذكيا ممكن يبيعونك باليورو مو بالليره .. او بالليره بس بنفس قيمتها الشرائيه

ارد اقول .. اللي حول وشرا ليره .. خاف من قرار قريب لتعويم الليره وتالي تفهم ان قرار غلط وراحت عليك فلوسك

ما انصح

مثل هالفعايل اسمها مضاربات مؤقته او قصيره المدى .. ممكن تضرب وتربح وممكن تخسر وتحسر .. تركب الموجه اذا كنت فاهم .. لا تركبها عشان فلان شار عليك .. او عشان شفته ربح شويه .. ترا المضاربات تغريك باولها ربح شويه وتالي تهد حيلك

هذا رايي ومو شرط يكون صح .. بس هذا اللي انا اسويه وانتو كيفكم
Read more
طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي تركي:متى جيت ماشفتك ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل ...
Media Removed
طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي تركي:متى جيت ماشفتك ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل عط هالوقت لخالد وقول سلطان مقدم ع اجازه وطووويله بعد تركي بضحكه عقد حواجبه واخذ الورق:اجازه وطوييله بعد؟ سلطان بضحكه حرك راسه بـ ايه:راح عمري وانا بهالمكان سنتين اصبح فيه وامسي فيه ، خلاص يكفي ... طلع سلطان من مكتبه ومعه اوراق ع صوت تركي
تركي:متى جيت ماشفتك
ابتسم سلطان:جيت بسرعه وخلصت الشغل عط هالوقت لخالد وقول سلطان مقدم ع اجازه وطووويله بعد
تركي بضحكه عقد حواجبه واخذ الورق:اجازه وطوييله بعد؟
سلطان بضحكه حرك راسه بـ ايه:راح عمري وانا بهالمكان سنتين اصبح فيه وامسي فيه ، خلاص يكفي بشوف حياتي بشوف بنتي وام ولدي اللي جاي بالطريق بنسسى وافضي هالراس من كل شي راح ، واشوفك برا هالمكان
ومشى
تركي:اصبر سلطان وناصر؟
سلطان بدون مايناظر له:وده للمكان اللي يستاهله انا خلاص بااجازه
تركي ضحك:طيب ياابو تركي
سلطان بصوت عالي:ابو علي لاهنت ابو علي
تركي ضضحك وهمس:الله يتمم عليك بس
ومشى وهو يقرأ بالاوراق باابتسامه
ركب سيارته سلطان ورفع عينه وناظر للقسم باابتسامه ، عاش فيه كثيييو بس اخر سنتين عذاب له ، واليوم بهاللحظه ارتااااح من هالعذاب كله اخذ نفس براحهه وشغل سيارتهه ومشى ولا اختفت ابتسامته من ملامحه ، تعب لين وصل لليوم ، توقع انه ماراح ينجح ويعدي هالايام بس عدت ولا كأنها صارت ، وكأنها صارت فاصل بحياته ونقلته ١٨٠ درجه للافضل ، بااختصار اختار هالحياة بجممالها
بجهه ثانيه كانت قوت تناظر للبنات حولها وكأنها مو مستوعبه لوين وصلت نفسها لوين وصلت حياتها ، دمرت كل شي بيدها حتى لو ماكانت تعرف بعواقبها لكن الحياة اللي هي فيها اللحين هي اللي اختارتها لنفسها حياة الوحده ونظره الذل من الناس حولها
حالها مثل حال فيصل اللي جالس ع سرير الحبس ويناظر لفراغ بحده ويهز رجله بتوتر ، يفكر بكل ششي بلحظه ، يفكر بنفسه باامه اللي تركته باابوه اللي ورطه بااخواته اللي مايعرفونه ومتبرين منه بسلطان اللي اهانه وذله بكل ششي بلحظه ، لكن كان يقدر يقول لا من البدايه ولا قال
وحال ناصر مثله حاله ضياع توقع امه ماتتركه بس بهاللحظه مامعه احد الكل ترك يده وبقى لحاله يواجه كل الافعال اللي سواها بنفسه بتوجيه ابوه اللي مات وتركه
بس بنفس الوقت فيه حياة تنجبر ع الشخص يعيشها وهو ماله ذنب فيها ، مثل حياة هدى اللي كانت عايشه مع عيالها الثلاثه وبيوم تركها ولدها عشان يدرس ماتوقعت بيتركها للابد ، وبيوم ثاني فقدت اغلى عيالها وراح لربه وكسر ظهرها ، وباليوم الاخير خانتها بنتها وخانت ثقتها فيها وتركتها وحيده ببيت مووحشش انجبرت تعيش وحيده فيه
Read more
بخصوص اخر بوست نزلته ، هوايه علقو و دخلولي ع الخاص انو البنيه الي اقصدها( فاطمة زياد ) لا اني ما اقصد ...
Media Removed
بخصوص اخر بوست نزلته ، هوايه علقو و دخلولي ع الخاص انو البنيه الي اقصدها( فاطمة زياد ) لا اني ما اقصد فاطمه ربي يرحمها .. بس اذا اكتب رأيي تجاه موضوع فاطمة و انتحارها شخصياً جداً تاثرت بوفاتها و تأثرت بكل كلمه كتبتها قبل متموت بكل حرف صاغ الوجع الي بداخلها الاحرف الي سردت قضيتها ويه امها و اخوانها ... بخصوص اخر بوست نزلته ، هوايه علقو و دخلولي ع الخاص انو البنيه الي اقصدها( فاطمة زياد ) لا اني ما اقصد فاطمه 💔 ربي يرحمها ..
بس اذا اكتب رأيي تجاه موضوع فاطمة و انتحارها شخصياً جداً تاثرت بوفاتها و تأثرت بكل كلمه كتبتها قبل متموت بكل حرف صاغ الوجع الي بداخلها الاحرف الي سردت قضيتها ويه امها و اخوانها الاثنين كلام بمنتهى القسوة انو طفله عمرها 17 تكتبه و تحس بيه معايشه طفولتها او مراهقتها صغيره حتى تشعر بكميه الوجع هايه ، ما امبرر فكرة الانتحار ابداً اؤمن انو صح الانسان يوصل لمرحله من الضعف ممكن يتخلى عن كلشي بس بنفس الوقت اؤمن انو الانسان هو يكدر يغير واقعه كله و يختار الي يناسبه و الي يحبه بعيداً عن المجتمع و الضغوط الي يحطها.. قرار فاطمه يمكن اني لو بمكانها افكر بيه بس ميكون عندي جراءة اخطو هيج خطوه بحق نفسي لان اني عندي حياة وحدها مو من العادلة اخسرها بسبب احد او اعيشها شلون ميفرضها عليه احد المفروض نبقى نقاوم لاخر نفس مو نقرر نوكف و بالرغم من هذا عاذرتها و ما الومها ما اعتبرلها مجرمه بحق نفسها كد ما اعتبرها ضحيه عائله حطمت روحها و موتتها قبل ما يأذن الله الها 💔..
فاطمه حالها حال هوايه بنات ديمرون بنفس الظروف و يمكن اسوء منها بس اذا وحده بيكم دتقره الي داكتبه اتمنى منها بس تفكر انو حياتها مترجع بعد و الله مو متجاهلها بالعكس حيغيرها بس اصبري هذا مو حجي و بس لا ولله هذا واقع اني اؤمن بيه و لذلك و بالرغم من كل الي مريت و امر بيه ماانتحرت او استسلمت .. خلي عندج ثقه بالله و بنفسج و لا تضعفين كوني قويه و انتي قويه لان اتحملتي لحد الان بس لا تخسرين حياتج بلحظه مترجع وره .. الله موجود و قوتج موجوده و يكدر يمنحج اكثر بعد حتى تستمرين 🧡 .
Read more
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ...
Media Removed
. . قلت اجزت لوقت طويل . . و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم . دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر . . العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك . . لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. ... .
.
قلت اجزت لوقت طويل .
.
و لازم ارجع بقوة .. وًادغدغ مشاعركم .
دي المره مو بمنتج يحمس ... دي المرة ب عرض من الاخرررررررر
.
.
العرض خاص ب ارواج قيرلاتيك .
.
لانها من بد كل الارواج الي استخدمتها حقيقي من اروعهم... مات و مررررررا ماتشقق و لاتتقشر بالعكس جداً خفيفه ع الشفايف.. ماتحسي فيها.. و ثابته .
روجي الاساسي سرت حاطتو بشنطة يدي درجة posh.. حبيت انو حتى الدرجات الغامقة منهم.. بنفس الخفه .
الروج الواحدمن قيرلاتيك ب : 95 ريال .
متوفره 10 درجات و عملتلكم عليها عرض يحمس
.

اشتري اثنين
ف اكثر من قيرلاكتك
و احصلي على
خصم 27٪
في حاله شراءك 4 ارواج
سيكون الرابع [ مجاني ]
استخدمي الكود
‏( girlactik )
.
.
طبعا العرض بس للي بيطلبو من موقعي او تطبيقي ❤️
Read more
﷽ِِ <span class="emoji emoji1f496"></span> ' عدت بعد انقطاع وعلى بركة الله نبدأ ملف الليزر واللي راح اكتب به رايي الشخصي بالليزر عموما ...
Media Removed
﷽ِِ ' عدت بعد انقطاع وعلى بركة الله نبدأ ملف الليزر واللي راح اكتب به رايي الشخصي بالليزر عموما والجهاز المنزلي خصوصا .. راح اتكلم باختصار وبوضوح بعيد عن تهاويل بعض المختصين وتحميس بعض المشاهير .. ' ' ' أول سؤال يطرأ على كل وحده عندها شعر زايد بجسمها.. هل انا احتاج الليزر ولالا؟؟ للأسف كثير ... ﷽ِِ 💖
'
عدت بعد انقطاع وعلى بركة الله نبدأ ملف الليزر واللي راح اكتب به رايي الشخصي بالليزر عموما والجهاز المنزلي خصوصا .. راح اتكلم باختصار وبوضوح بعيد عن تهاويل بعض المختصين وتحميس بعض المشاهير ..
'
'
'
أول سؤال يطرأ على كل وحده عندها شعر زايد بجسمها.. هل انا احتاج الليزر ولالا؟؟ للأسف كثير بنات يلجئون لليزر وهم ماسألوا انفسهم هالسؤال ثم يطلعون من هالتجربة بمشاكل أكبر من اللي قبل .. عزيزاتي وصديقات قلبي ارجوكم لا تقدمون على خطوة الليزر بالذات الا وانتم متشبعين من الموضوع بشكل كاااااامل ، اسألوني ليه؟ لأن كثير من عياداتنا تجاااارية بحته وفقط همهم الفلوس سواء استفدتي ولالا ، وللاسف حتى بعض اخصائيات الليزر اللي مفروض تكون مُلمّه بهالموضوع تلاقين ماعندها ادنى خبره ..💔
'
'
متى احتاج الليزر؟!!
شعرك سميك أو عادي بس مره واضح واسود ؟؟ سريع نموه ومبهذلك؟ انتي هنا محتاجه ليزر ، لكن لو شعرك مو اسود او خفيف جدا "يسمى بالعامي عندنا وبر أو زغب" اللي هي زي شعر المواليد احياناً .. هذا غالبا ماراح يفيدك الليزر " يمكن تتطورالاجهزه لاحقاً اما الان تقريبا مافي جهاز خاص حتى لو قالو ان هالجهاز مخصص للشعر الوبري انا ماشفت منهن فايده صراحه .. (لاتحرموني تجاربكم👏🏻 بهالناحيه)
'
'
اذا كان لونك شوكلت او توفي يعني درجات البني ، يمكن يخدمك الليزر حق العيادات "على الأخص جهاز الساينشور" اما المنزلي ممكن مايجيب معك نتيجة تذكر وخطر يحرقك لانه حتى الان مافي جهاز منزلي يخدم البشرات الغامقة جداً..
'
بشرتك بيضا او بيضاء فااااتح؟ راح يناسبك الليزر كثير وخصوصا اذا كان شعرك بنفس الوقت سميك واسود بتشوفين النتائج سرررريع👌🏼
'
'
طيب اشيل شعر البطن والظهر والوجه؟؟
انا اشوف الوجه اذا سميك مره وواضح ف يعتبر حل مناسب بالنسبه لك ، غيره لاتجازفين لان ممكن يزيد مع الليزر ، اما الظهر والبطن اذا مو واضح مره ماانصح فيه وحطي ببالك ان الظهر منطقه حساسه بالتالي ظهور حبوب في هالمكان محتمل جداً..
'
يديني خفيف شعرهم بس ودي ارتاح واسوي ليزر؟؟
ماانصحك لأن الليزر في حالات مايستهان فيها اذا انضرب الشعر الخفيف يزيد سماكة بالتالي تحتاجين جلسات كثيرة ودفع اكثر ..
'
'
'
من الاخر اللي متبهدله من شعر جسمها السميك وسريع النمو ترا الليزر نعمه وسالفة انه يسرطن مافي ولا حالة اثبتت هالشي ، علماً انه اختُرِع في التسعينات ..
'
'
اما اذا شعرك خفيف بس انتي دلوعه وتبين تتخلصين منه للابد اقولك جربي بس بالنسبة لي مستحيل اجرب لين يطلع جهاز جديد تثبته تجارب كثير انه خاص للشعر الخفيف الاقرب للوبر👌🏼 هنا اقدر اجازف. يتبع لاحقاً🌹
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
هااايي <span class="emoji emoji1f4ab"></span> اليوم تحديثي مُختلف عن العادة 🤭<span class="emoji emoji1f495"></span> سو لا تحكمون عّلي بما انها اول مرة اصور بهالشكل <span class="emoji emoji1f602"></span> المهم، راح ...
Media Removed
هااايي اليوم تحديثي مُختلف عن العادة 🤭 سو لا تحكمون عّلي بما انها اول مرة اصور بهالشكل المهم، راح اخبركم عن مجموعة عدسات اخذتها من براند اسكادا طلبت ثلاث الوان غريبة علية ، يعني اول مرة اجربها Burberry : اللون اخضر فاتح ، عدستها تكبر العين وتبين طبيعية كلش حبيتهاااا De blue : لونها ... هااايي 💫
اليوم تحديثي مُختلف عن العادة 🤭💕
سو لا تحكمون عّلي بما انها اول مرة اصور بهالشكل 😂
المهم،
راح اخبركم عن مجموعة عدسات اخذتها من براند اسكادا
طلبت ثلاث الوان غريبة علية ، يعني اول مرة اجربها
Burberry : اللون اخضر فاتح ، عدستها تكبر العين وتبين طبيعية 🌱 كلش حبيتهاااا
De blue : لونها ازرق يميل لكونه غامق ، ابد مو فاقع عالعين بس بنفس الوقت يبين انه مو لون العين الحقيقي ، اعجبتني بس احس انها اقل وحدة حستخدمها 😢
Lady : لونها رمادي غامق ، تقريباً بيه لمحة زيتوني ، لمحة من بعيد 😂
بس متت عليها 💗💛 طبيعية وتجنن بالحقيقة على عيني، تنطيها جمال بدون متبرز!
احسها نفس الي يلبسوها الايدولز بالعادة
.
كلهن مريحات بالاستخدام واول ما البسهم احس يبردون عيني ماشاء الله🙈💛
( اخذت اكثر من لقطة على اكثر من اضاءة حتى تشوفون اللون وما تحتارون مثلي بالبداية ㅋㅋ )
بالمناسبة المجموعة made in Korea 😍 > عرفت سر الكياتة الي بالباكيت 🤣
.
.
من : @ascada_eyes
وسعر العدسة ٤٥ الف ، بالدولار ٣٨$ ويمكن اقل مو متأكدة!
( موجود توصيل لكل الخليج ، اوروبا ، امريكا ) .
.
اكثر لون حبيتوه ؟ 🙈♥️ #ريفيو_مينآه
Read more
كل سفرة اسافرها لازم تجيني أسئلة عن "كيف تعاملهم مع الحجاب و المسلمين" .. فـ جاني فضول اعرف لو لكم مواقف ...
Media Removed
كل سفرة اسافرها لازم تجيني أسئلة عن "كيف تعاملهم مع الحجاب و المسلمين" .. فـ جاني فضول اعرف لو لكم مواقف سلبية في سفراتكم بسبب الحجاب و إنكم مسلمين .. بليز اكتبوها تحت و اكتبولنا كيف تعاملتو معاها .. ممكن غيركم يستفيد او يكون عنده فكرة عن المكان لو كان مقرر يروح له! . . واحد من المواقف اللي صارتلي ... كل سفرة اسافرها لازم تجيني أسئلة عن "كيف تعاملهم مع الحجاب و المسلمين" .. فـ جاني فضول اعرف لو لكم مواقف سلبية في سفراتكم بسبب الحجاب و إنكم مسلمين .. بليز اكتبوها تحت و اكتبولنا كيف تعاملتو معاها .. ممكن غيركم يستفيد او يكون عنده فكرة عن المكان لو كان مقرر يروح له!
.
.
واحد من المواقف اللي صارتلي كان في ڤيينا .. على قد ما انها بلد جميلة 😍 بس التعامل هناك مو مرة (او على الأقل هذي تجربتي) .. و كانت اول مرة يجينا هذا الكم من النظرات 😂 كنّا رايحين لـ مطعم في اعلى برج بس ما كنّا عارفين من فين المدخل و كان فيه كشك قلنا نسأل هناك عن المدخل .. قدامنا كانو اثنين بريطانيين يتكلمو مع حقت الكشك و كانت تكلمهم بالانقليزي .. بعد ما مشيو رحت اسألها "من فين المدخل" سوت نفسها ما تعرف تتكلم انقليزي 😂 رغم اني سمعتها بنفسي و أصلا كنّا قريب و هي عارفة اني عارفة انها تكلمت معاهم انقليزي 🌝 و صرت احاول اشرح لها بالاشارة بس برضو ما نفع .. عرفت انها مو ناوية تساعدنا! .
.
عموما في السفر صعب نقول هذا المكان يرحب بالمسلمين او لا .. لان تجربة كل شخص تختلف عن الثاني .. لكن بدون تعميم اكتبولي تجاربكم ممكن يكون فيه احد مر بنفس موقفكم بنفس المكان 🌝 و كمان مرة وحدة لو فيه أماكن سافرتو لها و كان تعاملهم جدا لطيف مع المحجبات برضو اكبتو عنها 👯‍♀️
.
.
Read more
السلام عليكم <span class="emoji emoji1f44b"></span>🏽 . صحيح ان الحامل ضروري تتمرن بتمارين خاصه فيها اذا وضعها الصحي سليم ،، لكن مو بنفس ...
Media Removed
السلام عليكم 🏽 . صحيح ان الحامل ضروري تتمرن بتمارين خاصه فيها اذا وضعها الصحي سليم ،، لكن مو بنفس هالطريقه🏽 حتى ولو كانت رياضيه من الدرجه الاولى قبل الحمال ،، اتوقع اللي بالفيديو غير انها بالغت جدا ممكن تبي الشهره ، وانا ما انصح الحامل تتمرن بهالعنف ابدا . . بس خطر في بالي سؤال الشخص اللي كله ... السلام عليكم 👋🏽
.
صحيح ان الحامل ضروري تتمرن بتمارين خاصه فيها اذا وضعها الصحي سليم ،، لكن مو بنفس هالطريقه👆🏽 حتى ولو كانت رياضيه من الدرجه الاولى قبل الحمال ،، اتوقع اللي بالفيديو غير انها بالغت جدا ممكن تبي الشهره ، وانا ما انصح الحامل تتمرن بهالعنف ابدا
.
.
بس خطر في بالي سؤال الشخص اللي كله يتشكى من الرياضه وبسرعه يتعب ويمل شنو احساسك بعد ما تشوف امرأه حامل تتمرن بعالطريقه وانت قاعد لارياضه ولاشي ؟!!🤔
.
طيب الحين انتوا شرايكم ممكن الحامل تتمرن بهالطريقه ؟!
.
.
ودمتم سالمين #اكتاف_عبدالله_الشيرازي #رياضة #صحة #صحي #رجيم #دايت #حمية #غذاء #تمارين #سويدي #صحتي #جسم #فتنس #رشيقة #الكويت #السعوديه #الإمارات #قطر #بحرين #عمان
#Sport #GYM #Healthy #Food #Fitness #Kuwait
Read more
‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها ‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى ...
Media Removed
‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها ‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى قبل تنزلين ‏ليان لفت له:لالا ، نايف وامي وصلوا؟ ‏سلطان:مااشوف سيارته ، الاالا هذا هم ووصلوا ‏ليان:زين يلا ريم تعالي ‏ونزلت ونزلت معها ريم وسلطان يناظر ونزل ع صوت نايف:هلا بالنسيب ‏ابتسم ... ‏سلطان وقف قدام بيت محمد ولف لليان شافها وتهف ع نفسها بنقابها
‏سلطان:ليان اذا تبين نروح للمستشفى قبل تنزلين
‏ليان لفت له:لالا ، نايف وامي وصلوا؟
‏سلطان:مااشوف سيارته ، الاالا هذا هم ووصلوا
‏ليان:زين يلا ريم تعالي
‏ونزلت ونزلت معها ريم وسلطان يناظر ونزل ع صوت نايف:هلا بالنسيب
‏ابتسم له سلطان:هلا بالعريس
‏نايف:اسكت يارجال التوتر اعلى شي
‏سلطان ضرب كتفه:ارتاح ولا يهمك ريح نفسك
‏نايف:ان شاءالله ، يلا انت بحسبه اخوي الكبير اللحين تفضل قبلي
‏سلطان ضحك ومشى قبله ونايف اخذ نفس ومشى معهه
‏،
‏هاله:ياهلا والله حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ياقلبي انتي شلونك
‏هاله:الحمدلله شلونكم انتم شلونك ليان
‏ليان بهدوء:الحمدلله تمام
‏هاله ناظرت لريم وضحكت:عممري النقطه ، ليان متى صار عندك بنت وانا ماادري
‏ليان ضحكت:هذي بنت سلطان
‏ريم لفت لليان:وبنتك بنت
‏ليان ضحكت؛وبنتي بعد
‏العنود:اويلي العوابه
‏هاله ضحكت؛ياعمري ، تفضلوا حياكم
‏ودخلوا للمجلس ودخلت هاله معهم ، بنفس الوقت كانت لجين بااعلى الدرج ومن سمعت اصواتهم ارتبببكت ورجعت لغرفتها وهي تحاول قد ماتقدر تهدي نفسسها بس مو قادره ،
‏،
‏محمد:والله شرفتونا ونورتوني
‏سلطان:الشرف لنا ولاهنت
‏محمد:الا ع طاري من شفتك تذكرت انك كنت تدور ولد حمد ناصر ، لقيتوه ولا للحين؟
‏سلطان:لا للحين والبحث مستمر ان شاءالله
‏محمد:الله يعينكم
‏سلطان:امين
‏ولف لنايف ونايف ابتسم ع صوت جواله يرن
‏سلطان بضحكه:وقته هذا؟
‏نايف طلعه؛والله ماادري عنهم ، ومن شاف الاسم استغربت
‏سلطان؛من؟
‏نايف بهدوء:زوجه عمي
‏سلطان لف لمحمد بهدوء ونايف مستغرب يناظر للجوال ، تدري ان اليوم خطبته ليش تتصل؟
Read more
تقييم الغداء وصلنا من : . @he6mo . مطعم يقدم برجر بس مو اي برجر طريقة تقديم جديده و بنكهة خاصه فيه لعشاق الجبنه لا تفوتكم الجبنه السويسرية ، ، ، (مست بي كريسبي - 28 ريال) (حلقات بصل مقرمشه-وصوص وجبتك شيدر) ، (برجر جراند ستيشن - 39 ريال) (جبنه سويسرية - بصل مكرمل - صوص خاص) ، (برجر ... تقييم الغداء وصلنا من :
.
@he6mo .
مطعم يقدم برجر بس مو اي برجر
طريقة تقديم جديده و بنكهة خاصه فيه
لعشاق الجبنه لا تفوتكم الجبنه السويسرية ،
،
🍔🍔🍔🍔🍟🍟
،
(مست بي كريسبي - 28 ريال)
(حلقات بصل مقرمشه-وصوص وجبتك شيدر)
،
(برجر جراند ستيشن - 39 ريال)
(جبنه سويسرية - بصل مكرمل - صوص خاص)
،
(برجر داينرز برجر 29 ريال)
(بيض مقلي-صوص خاص-خس-جبنه شيدر)
،
(برجر كامبدن تاون تشكن 28 ريال)
(صدر دجاج، سلطة ملفوف-صوص خاص)
المقبلات:
تشكن ستريبس 22ريال
كابووم شرمب24 ريال
ستيشن فرايز 18 ريال
تيكن بيكن 17 ريال

ماكان في مساحه للحلى - في الزياره القادمه باذن الله - انا مني من عشاق الجبنه - فما عجبتني الجبنه السويسرية لكن برجر مست بي كرنشي
ادماني الجديد في عالم البرجر - حاجه مقرمشه وتذوب في الفم بنفس الوقت. 🤦‍♂😍 ولا تنسو تطلبو البيكون تيكن ... بطاطس لغوصه ❤😍
،
.
اوقات الدوام : من 1 ظهرا ل 12 ليلا
الموقع: التحلية - استر سنتر-بجانب شوبك ومقابل فطور فارس
،
(يوجد عوائل و افراد ولايوجد بارتشن ) ،
.
.
#يمي_برجر
#يمي_برجر_ستيشن
#يمي_التحلية
Read more
اعتقد اكثر شي يخوووفنا .. بالبنج هو الهذيان االي بعد الافاقه .. .. ففي هذه المرحله يطلع المستخبي ...
Media Removed
اعتقد اكثر شي يخوووفنا .. بالبنج هو الهذيان االي بعد الافاقه .. .. ففي هذه المرحله يطلع المستخبي في العقل الباطن و قد يقوم المريض بافعال مبهمه.. و قد يرى ايضا اشياء غير واقعيه و يتكلم بكلام غير مفهوم .. .. و ربما ايضا يطلع المستخبي .. و الاسرار الدفينه .. .. الحمد لله ان بس ٥ الى ١٥% من الاشخاص ... اعتقد اكثر شي يخوووفنا .. بالبنج
هو الهذيان االي بعد الافاقه ..
..
ففي هذه المرحله يطلع المستخبي في العقل الباطن و قد يقوم المريض بافعال مبهمه.. و قد يرى ايضا اشياء غير واقعيه و يتكلم بكلام غير مفهوم ..
..
و ربما ايضا يطلع المستخبي .. و الاسرار الدفينه ..
..
الحمد لله ان بس ٥ الى ١٥% من الاشخاص تحوشهم ها الحاله مو الكل
و في ناس تبين معاهم بعد البنج باشهر مو بنفس الحزة .. ..
.. عطونا قصصكم مع الافاقه و التخدير خل نضحك شوي ..
..
اخر مره تخدرت فيها يسالني الدكتور شلونج .. و لا انا مبطللله حلجي .. جان اقول ليش خشمك كبير 😁 تداخلت الامور بمخي .. قصه ليلى و الذيب 😂 و الدكتور محسن طلبه الله يذكره بالخير
Read more
_ بدأ تصوير الفيلم القادم "The Divine Fury" <span class="emoji emoji1f525"></span> . . يُعد الفيلم لم شمل للممثل "بارك سو جون" والمخرج ...
Media Removed
_ بدأ تصوير الفيلم القادم "The Divine Fury" . . يُعد الفيلم لم شمل للممثل "بارك سو جون" والمخرج كيم جو هوان، اللذان سبق لهما العمل معًا في فيلم "Midnight Runners." . "بارك سو جون" سيقوم بدور "يونغ هو" وهو مُقاتل بطل، يُعاني من ندوب عاطفيّة بسبب فقدانه لوالده في حادث مأساوي في سن مُبكرة. . المُمثل ... _

بدأ تصوير الفيلم القادم "The Divine Fury" 🔥
.
.

يُعد الفيلم لم شمل للممثل "بارك سو جون" والمخرج كيم جو هوان، اللذان سبق لهما العمل معًا في فيلم "Midnight Runners."
.
"بارك سو جون" سيقوم بدور "يونغ هو" وهو مُقاتل بطل، يُعاني من ندوب عاطفيّة بسبب فقدانه لوالده في حادث مأساوي في سن مُبكرة.
.
المُمثل المُخضرم "آن سونغ كي" سيلعب دور الأب، وهو كاهن وطارد أرواح يخاطر بحياته من أجل إنقاذ الأرواح المُدمرة التي يقابلها.

وينتهي الأمر بانضمام "يونغ هو" إليه في معركة خطيرة ضد قوى الشّر القوية التي تطلق العنان للفوضى وتعيث فسادً في العالم البشري.
.
"وو دو هوان" سيقوم بدور "جي شين"
وهو شخصية غامضة لديها القدرة على رؤية نقاط ضعف الآخرين واستخدامها لصالحه. .
.
من المُقرر عرض فيلم "The Divine Fury" في وقتٍ ما من عام 2019.
.
.
قرأت إن شخصية دوهوان بتكون شخصية شريرة وبيكون في صراع بينها وبين البطل بعد 🔥
.
الطاقم رائع بس مو كأن أعمال طرد الأرواح كثرت؟ للحين في درامتين وفيلم قادمين بنفس الفكرة..
.
وش رأيكم؟ 👀
.
.
.
. #سوق_كيبوب الدفع عند الاستلام لجميع دول الخليج والشحن مجاني ✈️🌍.
استخدموا كود الخصم "cuheba" للحصول على خصم خاص 🔴.
.
@soqkpop
@soqkpop
@soqkpop
Read more
Welcome to our snabchat<span class="emoji emoji2764"></span>️ حياكم الله في اكاونت بداية سناب شات<span class="emoji emoji2764"></span>️ رحلتي الجميله لكلية سنترال سانت ...
Media Removed
Welcome to our snabchat️ حياكم الله في اكاونت بداية سناب شات️ رحلتي الجميله لكلية سنترال سانت مارتن كل سنة يجدد اللقاء في لندن بلد العراقة والتصميم ..ما في اجمل من ان اطور مهارتك وتنمي ذاك .. مو عشان تكون انت في القمة بس .. عشان ترفع من نفسك وتساعد غيرك ..في علمك ومعرفتك ..مافي اجمل من المشاركة ... Welcome to our snabchat❤️ حياكم الله في اكاونت بداية سناب شات❤️ رحلتي الجميله لكلية سنترال سانت مارتن❤️ ❤️😊😊 كل سنة يجدد اللقاء في لندن بلد العراقة والتصميم ..ما في اجمل من ان اطور مهارتك وتنمي ذاك .. مو عشان تكون انت في القمة بس .. عشان ترفع من نفسك وتساعد غيرك ..في علمك ومعرفتك ..مافي اجمل من المشاركة شكرا للي علمني ( بسمة هالدنيا ما تنطر احد- الفرص للي نبيها لاتوقعين في احد بي ويقدمها لج بصحن من ذهب- عيشي صح ومرات حتي الصح في حياتنا له ثمن😌❤️ استعدي للخسارة المربحه ..المفرحة المؤلمه بنفس الوقت .. انا بسمة كوكب بحد ثانية استحق مساحتي الخاصة ..وكل شي جميل في الحياة❤️
Read more
من الأشياء اللي ما أحبها بالحفلات، لما ياخذون موبايلاتنا عند الباب! عادي جدا أقعد ربع ساعة مجاملة و أطلع من الحفلة! شخصيا، ما أحب أكون بمكان و أقطع اتصالي بالبيت لمدة ساعتين على الأقل! لا سمح الله صار شي، ما راح أدري لأن جهازي مو معاي! أنا مو نوعي أصور و أنشر حفلات خاصة، بس بنفس الوقت ما ألوم أصحاب ... من الأشياء اللي ما أحبها بالحفلات، لما ياخذون موبايلاتنا عند الباب! عادي جدا أقعد ربع ساعة مجاملة و أطلع من الحفلة! شخصيا، ما أحب أكون بمكان و أقطع اتصالي بالبيت لمدة ساعتين على الأقل! لا سمح الله صار شي، ما راح أدري لأن جهازي مو معاي! أنا مو نوعي أصور و أنشر حفلات خاصة، بس بنفس الوقت ما ألوم أصحاب الحفل من اللي نشوفه بوقتنا هذا من تصوير و نشر و كأنه سبق صحفي! شخصيا، أُفضّل إنه يكون في موظفات بأقسام مختلفة من القاعة يراقبون و لا ياخذون أجهزتنا و يقطعونا عن الاتصال... المهم، وصلني هذا الڤيديو من إختي على الواتساب، و حبيت فكرته و حسّيت إنها أفضل من أخذ موبايلات الزوار و المدعوين... و لا شرايكم؟
من حساب @intertwined.ae
Love the idea... shows more respect to your guests, much better than taking their devices away!
Read more
Loading...
Load More
Loading...