بس وين الله

Loading...


Unique profiles
74
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Dubai Festival City Mall, Baghdad, Iraq, Seif Palace
Average media age
1156 days
to ratio
15.7
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته ...
Media Removed
الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره> ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟ مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟ ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟ ريما: ... الاثنين ١٤نوفمبر <زواج بنت ام ناصر -الجاره>
ميرام : بناات خذيتو الروج الاحمر ؟
مهره : لاماخذيته تبين حقي ؟
ميرام : لا الحين ادور روجي من اللي خذاه ياربي الحين وين القاه ، وقعدت تحوس باغراضها
جت ريما وهي كاتمه الضحكه : بناات
مهره وهي تخط الكحل ومغمضه : هممممم
ميرام وهي للحين تفتش : وش تبين ؟
ريما: شوفوني . لفو عليها وماتو ضحك على شكلها كانت تحاول تسوي اي لاينر بسيط وحوست نفسها دخلت زها : ها بناات احسن كذا ولا ....
شافتهم ميتين ضحك وحتا ريما لفت عليها الاوجهها كله مخبص وهي تضحك مسكتها وجلستها على كرسي التسريحه ومسحت اللي على وجهها زها : انتي يعني ماتعرفين ولا تستهبلين ؟
ريما ببرائه : والله ما اعرف وحاولت وشوفي النتيجه
دخلت عليهم ساره بفستان وردي وجت وسط الغوفه ودارت : ها كيف حلو فستاني ؟! ميرام وهي تبوسها : انتي احلا وحده بيننا .
ساره مسكت خدودها بحياء :الله .
ريما : بس غيري الشوز والبسي الفلات قولي لسيما تعطيك ياها .
ساره : لاا انا احب هذي طيب
زها : ريما لاتتحركين مقدر احطه لك زين .
ريما : طيب طيب .
سلطانه دخلت وهي معها عبايتها .
سلطانه : مرحباا يالله ما خلصتن ؟
ميرام وهي تمسك شنطتها : يالله يالله انا خلصت
ريما : وانا بعد خلصت يسلمو زها عذبتك معي
زها : لا عادي يالله خلصتي مهره ؟
مهره : اي جاهزه ننزل ؟! سلطانه : يالله . ونزلن البنات وكانت اشكالهن وحده ازين من الثانيه .
ام جراح : بسم الله ماشاء الله اقرن على انفسكن
زها بثقه : بنات مايحتاج تقرن مافيه شي يحسدونكن عليه بس انا الله يستر لا زم اقرا .
مهره : والله لو ماني خايفه على برستيجي كان قمت وذبحتك .
سلطانه : كلكن ماشاءالله لا تذابحن والبسن عبيكن
ميرام : هههههههههههه خبول .
ام عبدالعزيز : ريما ساره وينها يالله بنمشي .
ريما تنزل عبايتها : انا بذبحها هذي تختفي فجأه
وتمشي بسرعه راحت دورتها فوق مالقت احد وراحت للمجلس اللي بين الحريم والرجال وهي لابسه الكعب ويالله تمشي وكان فيه عتبه ماشافتها وطاحت على وجهها حست جسمها تكسر وشعرها الناعم جاء على وجهها وسمعت ضحكت ساره عصبت وابعدت شعرها الا شافت سلطان ووجهه احمر كاتم الضحكه حست ودها تبكي من الفشله قامت بسرعه ومسكت يد ساره بسرعه وخذتها وساره تضحك وسلطان طلع وضححكك على شكلها اما هي جت عند البنات
امها : وش فييك ؟
ساره وهي تضحك : ماما ريما طاحت بقوه على الارض .
ريما : والله لو ماتسكتين لاذبحك .
امها : بسم الله عليك يوجعك شي ؟
ريما لبست عباتها : لا ما يوجعني شي
زها : عادي عادي ريما تصير بكثره .
ريما : ايه بس مو قدام احد .
وطلعت زها وريما والباقين يل
Read more
Loading...
بعض من الاكسسورات جبتا للطاولة الوسط ،شوفوا الستوري لتعرفوا من وين . بحب كتير حط حلويات أو كوكيز على الطاولة وبنصح فيها كل أم تعمل متلي أنا ولادي كانوا بس روح عند أي حدا حاطت شوكولا هههه مابعرف شو بصرلون وبجنو كأنون بحياتون مو دايقين الشوكولا .. فقلت لازم لاقي حل وبالفعل لقيتو صرت حط الحلويات ... بعض من الاكسسورات جبتا للطاولة الوسط ،شوفوا الستوري لتعرفوا من وين ❤
. بحب كتير حط حلويات أو كوكيز على الطاولة وبنصح فيها كل أم تعمل متلي أنا ولادي كانوا بس روح عند أي حدا حاطت شوكولا هههه مابعرف شو بصرلون وبجنو كأنون بحياتون مو دايقين الشوكولا .. فقلت لازم لاقي حل وبالفعل لقيتو صرت حط الحلويات دايما على الطاولة وكل ماتفضا ارجع عبيعها ، لحتى الحمد الله هلأ ولادي صاروا يشوفوا الحلويات ياخدو حبة بس كل يوم لانو صار عادي عندون يشوفو موجود 😊
Read more
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين ...
Media Removed
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان جاء وليد وسلم عليهم وجلس وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها ... - الصبح
فهد ؛ وينك وليد تاخرت
وليد : من معك
فهد : انا وسلوم تعال يالله
وليد : يالله بالطريق
متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان
جاء وليد وسلم عليهم وجلس
وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها عند سعد انفجع وش هالشبه وليه توني الاحظظظ ؟؟؟ سلمان : شفيك !
وليد ؛ م فيني شي كمل
وكمل سلمان و وليد يطالع سلمان بدقه منصدم من الشبه اللي بينهم قال بقلبه معقوله هذي اخت وليد المخطوفه ؟؟ فجاءة وليد قال : سلمان اختك شكبرها المخطوفه
سلمان وفهد انصدموا
سلمان : ليش ؟
وليد : جاوبني
سلمان عصب : ليشش ؟؟
فهد ؛ وليد شفيك انت ؟
وليد حس ع نفسه ويبي يرقع السالفه : لا بس اعرف واحد من اخوياي بالبحث ويمكن يساعدكم !!
سلمان : سوينا كل شي حنا لكن الله يعين
خلصوا وطلعوا من المطعم
وليد خذا فهد ع جنب : فهد شكبرها اخت سلمان
فهد : ليه تسال ؟؟؟ وليد : تكفى جاوبني اقولك بعدين
فهد : كبيره بالجامعة .
وليد : تشبه سلمان هي ؟
فهد بقق عيونه : شعرفني انا يقالي شايفها وش بتوصل له انت ؟؟؟ وليد : ها ولا شي .
جاهم سلمان وسكتو
سلمان : شفيكم
فهد ؛ ولا شي مشينا للممشى
وليد : لا استاذنكم انا عندي شغل .
الشباب : الله يستر عليك .
راح وليد للاستراحه طاير .
دق الباب محد فتح له كان سعد نايم
حاول يفتح الباب وفعلاً انفتح الباب .
دخل وهو خايف ويحاول يتوقع البنت باي غرفه ولو فعلاً طلعت زوجة سعد وش بيسوي به سعد
كان يمشي بشويش هو يعرف نوم سعد ثقيل
دخل داخل فتح باب الغرفه لقى سعد نايم وماعنده احد
راح للغرفه الثاني فتحها لقاها مقفله
فرح سمعت الصوت توقعت سعد : مين
وليد ارتبك
فرح : مين !!!
وليد بصوت واطي : انتي اخت سلمان
فرحح انصدمت : اييي مين انتتت !!
وليد انصدمممم وحقد ع سعد : طيب افتحي الباب وامشي معي بسرعه قبل يقعد سعد .
فرح : وين بتاخذني !!
وليد :برجعك لاهلك سريعع امشي معي انا وليد صديق سلمان
#قصص #روايات
Read more
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم ...
Media Removed
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات ... رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات حلوه مع اول مولود بالشله وكانوا في انتظار الثاني والثالث بأذن الله هههههه* ....بعد اربع سنوات!...ايش ممكن صار في هالاربع سنوات!؟..الخمس البنات هم كل حكايتي بعد هالسنين صارت احداث وحكايات راح احكيها لكم،،رودينا صار معاها بنتين يجننون نورا ونادين توأم الله يحفظهم،،ايمان صار معاها فهد وسارا،،مشاعل صار معاها فريده على اسم بنت عمها وحامل في الشهر الخامس،،عبير صار معاها عبدالعزيز ومنال،،ولانا صار معاها مشاري ولد أمريكا هههههه❤️*...عند رودينا،،كانت تسجل واتساب في قروب مافيه لانا:يابنات امس لانا وصلت من أمريكا بس يانوري اقعدي المهم اسمعوني انا كلمت لانا على أساس تجي عندي انه بنجتمع ،المهم بسوي لها استقبال وتعالوا كلكم وأمهاتكم بعد خلوهم يجون امي بتجي يلا ياويلكم وحده تتأخر/ ايمان:ههههه ياحياتي هالنورا وحشتني ،المهم انا بجي ان شاءالله بس بطلع السوق انا واحمد وعيالي وبعدها بجيك وبكلم امي تجي هي ومريم مرت اخوي / مشاعل:وانا جايه ان شاءالله وبكلم امي بس مادري اذا بتجي لان اخوي مازن جا من السفر ف ما ادري بحاول فيها / عبير:وانا بجي ان شاءالله انا وعمتي ام لانا وبكلم امي / رودينا:طيب حياكم الله ياقلبي لاتتأخرون..
*عند لانا:والله اشتقت لصديقاتي وأهلي هالغربه متعبه/ فيصل:ههههه المهم ياقلبي رجعنا بشهادات الحمدلله/ لانا وهي تمشط شعر مشاري:ايه والله الحمدلله ،يلا مشاري حبيبي وين تبغى تروح؟/ مشاري:أبغى اروح ألعاب يلا بابا وديني/ فيصل:ههههه ولا يهمك ياعيون بابا/ لانا:ايوه صح فيصل انا بروح عند رودينا بيجتمعون اليوم صديقاتي/فيصل:طيب ولا يهمك ياقلبي أجهزي بدري عشان اول شي نروح نلعب ميشو وبعدها اوديكم/ لانا:ولا يهمك بجهز مثل البرق ههههه..
..عند ايمان في السوبرماركت،،ايمان:ماما فهد لاتروح بعيد اوكيه؟ *ومشت قسم الفطاير واحمد في قسم الخضار،،بعد خمس دقايق لاحظت اختفاء فهد،،ايمان بنبرة خوف:يمه ولدي فهد وينه! فهد رد علي..فهد وينك! *الا وفجأه..لفت وشافت فهد ينادي وهو يضحك ومعاه رجال جميل وملامحه جذابه بشكل سريع قال لها: هذا ولدك! / ايمان تجاهلت الرجال وضمت فهد ولدها:ايوه ولدي وين رحت؟ قلت لك لاتروح بعيد صح؟ زين كذا خوفتني عليك!/ فهد ولدها:ماما هذا الرجال اسمه مثلي عطاني حلاوه انا احبه!!
Read more
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده ...
Media Removed
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي " دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها ... طنشوها ولاردو عليها
لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي "
دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه
ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك
الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها وتبتسم طاحت عيونهاع فيصل اللي يطالعها بخوف وتسائل وكان فيه شبه من رامي وتذكرت رامي ماقدرت تسيطر ع دموعها ونزلت دموعها غطتها وجهها بيدها تبكي الكل انصدم
من بكائها المفاجئ وفيصل يطالعها باستغراب لماطالعته وانصدم لماشان دموعهاتنزل وتبكي "ليش وشفيهابكت"
ضمها أبو رعد يهديها:لميس حبيبتي وش فيك أهدي
ريم مسكت إيد لميس:لميس ياقلبي أحد ضايقك
هزت راسهابلا وتدفن وجههافي حضن عمها صعب إنك تكون عايش بضياع ووحده وفاقد الصدر الحنون اللي يحويك وفجأه تلقى نفسك بين أهلك وفي أحضانهم
لما هدت لميس رفعت راسهاوكنهاتذكرت شئ بصوت مبحوح:عمي وين خالتي سفاجه
الكل تفاجأ من سؤالها عنها
أبو رعدعاقد حواجبه:ليش تسألين عنها بعد اللي سوته فيك
لميس:طيب وينها
ابو رعد:الدكتور بلغ الشرطه لماشاف آثار الضرب اللي في جسمك والشرطه حضرت وحققت وإعترفت إنهاهي اللي سوت فيك كذا وأخذوها
بعدت عن عمها تترجاه:لا ياعمي الله يخليك طلعها علشان خاطري
الكل يطالعها مصدوم من طلبها حتى عمها مستغرب
حتى لميس انصدمت من كلامها "المفروض إني ماأسامحها ع اللي سوته فيني بس ماأدري ليش قلت كذا يمكن لأني ماأبغى هدى تعيش معاناتي مع أني أكرههها "
أبو رعد تغير وجهه:ليش تبغين أطلعها بعد وحشيتها معك
(وبحزم)مستحيل أسامحها
لميس مسكت يده تترجاه:الله يخليك ياعمي صحيح أنا أكرهها لكرهها لي وتصرفاتها معاي هي وهدى بس هدى وحيده ما أبغاهاتعيش العذاب اللي عشته الله يخليك ياعمي
انصدم الكل من لميس وأم رعد ماتوقعت إن لميس تسامح أم هدى وبنتها واللي صدمها أكثر إصرارها ،،فيصل وعادل وريم يطالعون بعض مستغربين
أبو رعد:خلاص راح أشوف الموضوع بس مارح أطلعها اللحين خليها تتأدب وتعرف إنتي مين ومن بنته وبعدين أطلعها
ريم:يبه متى راح تطلع لميس من المستشفى
أبو رعد :إن شاء الله لماتتحسن حالتها
Read more
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت ...
Media Removed
- حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين حسام: ... -
حسام: كذا يا عبير نهايتها اجل تحملي كل التقصير الي بيجيك مني
عبير: ما ني متحمله شي والله ان قصرت معي لكلامك يوصل لـ ابوي و امي و اسعى وراى التفريق بينك و بين منى و قول اني ما قلت
حسام وقف السيارة قدام البيت : انزلي
عبير: لا تحسب اني راح اعتذر حتى كلمة شكراً ما كنت اقول و كنت تتقبل اجل تقبل كل شي مني الحين
حسام: ما عاد ابي منك اي شي لا اعتذار ولا شكر و لا سند ولا شي ابيك تتزوجين و تشيلي عني ثقل
نظرت بصدمه اول مرا تسمع كلام جارح و من اعز شي على قلبها نزلت و سكرت باب السيارة باكبر طاقة تملكها -
كانوا جلسين يتصفحون بكتبهم
سديم: مو طبيعين والله ايش هذا بالله
سلمى برود: ايش في بعد؟!
سديم بنبرة غضب :بتموتوني انتم ايش قال اه يا قلبي احد يذاكر بالوكيند
رولا: شعليك منا؟!
سلمى: من جد لا و معصبة بعد
سلمى تضحك و رولا تبادلها الضحك
سديم تتنرفز: استغفرالله و تطلع
-
هدى ببكاء :يا ربي سامحني كله مني
مي تحضنها: وقفي بُكى ما سويت شي غلط
هدى بتأتئه: بسس مطلق ما راح يرجع
مي: مطلق راح يرجع ان شاء الله لا تخافين وتراه ما قال الا الحق الي مستغربه منه ان امي ما تمنعني من خلود و الاحتكاك فيها بالعكس ابغى افهم ليش منعتك
هدى تناظر باسغراب: امك ما تحب احد منهم
مي: ادري بس ما تمنعني اختلط فيهم يعني صح ما يعجبها بس ما تقول لا
هدى ببراءه: يمكن لاني صغيرة و تخاف اني اتعود عليهم و اتلصق فيهم
مي: مدري والله ايش هدفها -
احمد يركب: السلام
مطلق: هلا وعليكم السلام كيفك؟!
احمد: الحمدلله تمام انت كيفك اخبار خالي ما صرنا نشوفه
مطلق بضيق: بخير الحمدلله ما عليه
احمد: الحمدلله الله يحفظلك ياه
مطلق: آمين كيفها عمتي والله اني مشتاق لها بس انت تدري بظروفي وحالتي
احمد: ايه الله يعينك معذور
مطلق: وين تبي نتعشى؟!
احمد: متعشي انا
مطلق: حتى انا اجل وين تبي نروح
احمد: والله مدري روح البحر ولا بكيفك
مطلق: اوك
وقت نزولهم للبحر
مطلق: تدري ليش ناديتك؟!
احمد: لا
مطلق: طيب ليش ما سئلت !ما يهمك ؟ما تبي تعرف؟
احمد: لا تفهمني غلط مدري خفت اسئلك و تتضايق زيادة قلت اذا تجي منك افضل
مطلق ناظره ببتسامه: مدري شقولك احمد ربي ما رزقني بأخ بس انت تعوضني عن شعوري بالنقص
احمد ابتسام داخلياً فرحان يحب مطلق و يحترمه ووده يسعد لانه ما عمره شاف السعادة بعيونه
احمد: لا تصرف الحين قول وشو مضايقك؟!
مطلق: اهلي امي ابوي خواتي شغلي كل شي
احمد: استهدي بالله ما تسوى عليك وانا اخوك كلنا نعاني من ضغوط ماحد مرتاح
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #لايك #روايه #روايه_حزينه #رواياتي
Read more
Loading...
من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا ...
Media Removed
من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا الزبده حاولت اشغل نفسي ب اي شي .. وانا اقلب الانستا الا تجيني ذيك الفكرة الجهنمية فتحت لي حساب بالكيك جديد وقلت خل اشوف اخوي من النوع اللي يتخرفن بسرعه ولا لا المهم واكلمه اهلين ويرد علي باسلوب انا ... من الدايركت .. مره من المرات كنت جالسة بغرفتي كنت طفشانه اشد الطفش ياما رقصت من هنا واتفرج فلم من هنا الزبده حاولت اشغل نفسي ب اي شي .. وانا اقلب الانستا الا تجيني ذيك الفكرة الجهنمية فتحت لي حساب بالكيك جديد وقلت خل اشوف اخوي من النوع اللي يتخرفن بسرعه ولا لا 😂 المهم واكلمه اهلين ويرد علي باسلوب انا مستغربه منه 😒 انا لو اكلمه كان اول كلمه يقوله لي 💩 م يحتاج اوضح اكثر 😂💔 الزبده وانا اكلمه بعد كل كلمه قلبي حياتي والمشكله متخرفن اخر شي وانا مستمره معه لين جا بعد اسبوعين كان عندي عزيمة ومره محتاجه اطلع للسوق الزبده رحت قلتله ابيك توديني للسوق طبعا على طول قال لا .. واحاول فيه بس ماش راسه يابس .. رحت على طول مسكت جوالي وكلمته ع اساس البنت اللي تخرفنه ان لازم نتقابل بمكان وكذا على طول قال ابشري وين تبين ماصدق على الله 💩 جاني في الغرفه وقالي يلا اي سوق تبين نروح له انا م صدقت على الله وقلت له ابي حياة مول المهم وتجيكم الطامة الكبرى من الدباشه م قفلت رنة الكيك لاجتك الرساله 😔 مسك جواله وكتب هاه وارسله وكتب حياة مول؟ وهو يرسل الرنة تجي على نفس الرساله فجوالي انا وجهي صار كذا 😶 هو ناظرني وشك ورجع رسل رسالتين ورا بعض عشان يتاكد ورنت عندي 😭 قرب مني وسحبت الجوال على طول وهو سحبه مني على طول .. يحتاج اكمل وش صار فيني ؟😔😔😂 الزبده بعدها حرمت اتلقف 😂😂😂💔
Read more
تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟ الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود ...
Media Removed
تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟ الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود و سمعت أعذار أشكال و ألوان اصلا انا مستانسه من جسمي چذي و محد له شغل فيني.... بعدين تسمع صوت من داخلها چنه واحد محكور في كهف يقول چذابااااااااا چذاباااااااا طلعوني من داخل الدكتور اللي عطاني ... تدرون شنو اكثر شي أكرهه بالدنيا؟؟؟
الأعذار خصوصا من الناس اللي ما يحاولون اصلا انهم يسوون اي مجهود و سمعت أعذار أشكال و ألوان
1⃣ اصلا انا مستانسه من جسمي چذي و محد له شغل فيني.... بعدين تسمع صوت من داخلها چنه واحد محكور في كهف يقول چذابااااااااا چذاباااااااا طلعوني من داخل
2⃣الدكتور اللي عطاني الرجيم ما يفهم و رجيمه فاشل و باقني و اخذ فلوسي على الفاضي شكلي بروح حق واحد ثاني احسن... والله انا أقول يبيلكم ملا يقرا عليكم يمكن محسودين بعد
3⃣ تعبت و أنا اسوي رجيم و ما اضعف من رجيم لي رجيم و ماكو فايده..... جرب رجيم سكر حلچك
4⃣ دكتور وين نتمرن في هالجو؟؟ انا أقول خفوا علينا لي السنه اليايه بس و يرجع المطر و السنو نفس قبل .... و الثلج لي الركبه... ترى هذا جونا من وعينا عالدنيا ولله الحمد
5⃣ ما عندي فلوس أتابع دكتور او احضر دوره بس عندك اروح مطعم و ادفع ٤٠ دينار على الشخص
6⃣ما عندي أراده ... أنتوا نفس اللي يصعد سياره و يقول ما تمشي لان ما فيها مكينه!!! بس أنتوا اصلا ما دقيتوا سلف تشغلونها... نفسكم عندكم أراده بس شغلوها
7⃣ترى انا و كل دكاترة التغذية طايحين عليكم بس مسوين نفسنا ما ندري

منشن ابو/ام الأعذار .
#احترموا_اجسامكم
ورحمة الله على ابوي الحاج /حبيب الجدي (الفاتحه)

@dralialjadi
@dralialjadi
@dralialjadi
@dralialjadi

#كويت #كويتيات #سمنة #سعودية #بنات #عروس #عمان #عرب_دايت #احنا_أولى #الفيتامينات #الامارات #البحرين #اعلانات #الكويت #الدوحه #الخليج #امس #اكل #رشيقة #kuwait #ksa #kuwaitinstagram
Read more
Loading...
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
من وين ابتدي ؟ انا لم ارزق باخ يشاركوني الدم و اللقب .. بس ربي عوضني في حياتي بوايد ناس الحمدلله ، اخذو ...
Media Removed
من وين ابتدي ؟ انا لم ارزق باخ يشاركوني الدم و اللقب .. بس ربي عوضني في حياتي بوايد ناس الحمدلله ، اخذو دور الاخوه و يمكن اكثر .. ابي اكون بعد صادق اكثر .. بثرت حياتة بثر هالانسان ️ ، عشت في بيتهم و اكرموني كرم ما ينوصف ️، و سافرت معاه و زارني في البحرين ، و كان احلى من زراها ، يمكن هو الشخص اللي فعلا ... من وين ابتدي ؟ انا لم ارزق باخ يشاركوني الدم و اللقب .. بس ربي عوضني في حياتي بوايد ناس الحمدلله ، اخذو دور الاخوه و يمكن اكثر .. ابي اكون بعد صادق اكثر .. بثرت حياتة بثر هالانسان 😂❤️ ، عشت في بيتهم و اكرموني كرم ما ينوصف ❤️❤️، و سافرت معاه و زارني في البحرين ، و كان احلى من زراها 😌❤️✨ ، يمكن هو الشخص اللي فعلا اقدر اقول انه حسيت بشنو شعور لمن يكون عندك اخو ! يشاركك الغرفه و الاكل و المال و الاهم يشاركك الحياه .. يعني باختصار تقاسمت كل جميل معاه .. يمكن احلى موقف في حياتي صار لي يوم كسر نضارتي 😂😂😂😂😂 ، اعتقد سجلنا رقم قياسي بالضحك 😂❤️ صج بقيت اعمى ليوم كامل 😂😂 بس لين اليوم اضحك ع الشي 😂❤️، و في شي والله دايما اتمناه بعد.. ابي الناس تشوف عمر من زاويتي .. ابي تعرف شقد هو طيييييب و بسييييييييط وعظيم بتواضعه .. و احلى شي يوم يعصب و يزف 😂😝❤️❤️ ، شخص كل ما فيه عجيب ماشاءالله .. و الاجمل من كل هاي انه شخص ناجح و يحب النجاح و الاستمرار مهما كانت العقبات 💪🏻✨❤️و الاجمل بعد انه يتمنى لكل شخص حوله النجاح و يساعده و يسحبه معاه و يدفعه .. باختصار هو شخص نادر .. ما تتجمع كل هالخصال الجميله ببساطه في انسان واحد .. الله لا يحرمنا من اخوتك يا اغلى اخ ❤️✨ و كل سنه و انت طيب ❤️✨اتمنى لك سنه مليئه بالنجاح و الانجازات ❤️❤️❤️
Read more
صباح الخيرات على الناس الحلويين المتفاعلين بحسابي وردو لي روحي الله لا يخليني منهم ومن تفاعلهم والناس ...
Media Removed
صباح الخيرات على الناس الحلويين المتفاعلين بحسابي وردو لي روحي الله لا يخليني منهم ومن تفاعلهم والناس الصنم عسى الله يهديهم ويتحركون ويصيرون يوسعون صدري واشوف كومنتاتهم الي تفتح النفس • • مالكم بطويله والتشره ... • كثير طلبو مني طريقة قشر القهوه طبعاً فوائدها لا تعد ولا تحصى ... أول ... صباح الخيرات على الناس الحلويين المتفاعلين بحسابي وردو لي روحي الله لا يخليني منهم ومن تفاعلهم والناس الصنم عسى الله يهديهم ويتحركون ويصيرون يوسعون صدري واشوف كومنتاتهم الي تفتح النفس 💕


مالكم بطويله والتشره ...

كثير طلبو مني طريقة قشر القهوه طبعاً فوائدها لا تعد ولا تحصى ...
أول شي كيف يصير عندي قشر قهوه او من وين نحصل عليه؟! من العطارين واماكن القهوه نقدر نلقاه .
كيف يصير قشر !
يحرقون البن المحمص ومن الحرق يصير عندنا القشر .
فوائد:- ينظف البنت المتزوجه والغير متزوجه وقت الدوره و وقت النفاس يطلع كل البلاوي الي بالبطن .
يحرق الدهون الزائده .
الي عندها تورمات في جسمها وحبس المويه يساعد انه يروحها لانه مدر فعال للبول .
مفيد جداً للجهاز الهضمي طارد للغازات والمغص .
مفيد لآلم الراس والصداع بذات .
يعني مرره مفيد
تبين تشوفين الفرق ؟! بتبان معك النتيجه بعد استخدامك له بإنتظام حول الاسبوعين بتشوفين النتيجه بإذن الله .
طريقتي فيه :- اغسل القشر كله اول ما اجيبه واتركه ينشف بعدين اخذ حق استخدامه واخلي الباقي بالفريزر ، اطحنه الين يصير ناعم وبعدين كيف تسوين القهوه العربي مثله بالضبط بس بدل الهيل حطي شوي زنجبيل وشوي قرفه لاتحطين هيل واشوب اقل شي كوبين وبالعافيه .
النتيجه :- حسب وزنك بس راح تلاحظين الفرق اسبوعين اقل شي .


I love u all 💕
Read more
من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات ...
Media Removed
من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات حلوه ... بس لمّا اشوفهم احس انها ( متعبه ) !!!! ... صار التفنّن في التقديم ياخذ جهد .. والاطباق انواع وفناتق ... وطريقة صف الأكل وعرضه ... والديكور حواليه !! واحيانا في ( لافته ) عليها اسماء ... من فتره وانا اتابع بعض عزايم الصديقات والأهل في السناب وفي قلبي كلام .. كنت دايما اقول ان العزايم والجمعات حلوه ... بس لمّا اشوفهم احس انها ( متعبه ) !!!! ... صار التفنّن في التقديم ياخذ جهد .. والاطباق انواع وفناتق ... وطريقة صف الأكل وعرضه ... والديكور حواليه !! واحيانا في ( لافته ) عليها اسماء الأطباق وشرح لها ... واحياناً يكون في ( ثيم ) للعزيمه ... يعني تكون عزيمه هنديه او يابانيه مثلا ولازم الاكل والملابس والديكور يتماشون مع الثيم ! .. استغرب وافكّر المهم اليمعه واللمّه .. وإلا هالأجواء عشان التصوير والعرض ! .... ياحلاة يمعاتنا قبل .. بسيطين نلبس اللي في كبتنا .. لا نتكلّف ولا نروح السوق ولانفكّر ان احنا رايحين حفله تنكريه !! .. واطباقنا ( الجود من الموجود ) ... كل وحده تييب اللي تقدر عليه ( تبوله - بيتزا قيصر - سمبوسه ) او نشتري سويت وكان الله غفوراً رحيماً .... المهم نتيمّع نتشاوف ... ضحك وسوالف من غير ( ثيم ) من غير كشخه وتكلّف ... نتيمّع لان احنا ولهانين على بعض ... قبل بيوتنا عامره .. وناس داشه وناس طالعه ... لويه والبيت مايفضى من الزوّار الحين صارت بيوتنا خاليه ... فاضيه ... العزايم وين او ين ... تدرون ليش ؟ لأنها متعبه .. لأنها مكلفه .. يبيلها استعداد ... يبيلها شغل ...يبيلها ثيم ! ... حتى الناس اللي متواجدين في العزيمه مومستانسين .. لأنهم مشغولين بالتصوير حق ناس ثانيه ! ماعندهم وقت يسولفون مع اللي يمهم ... المهم التصوير .. شوفونا شلابسين واشحاطّين ... عن نفسي ... ماعندي هواية شراء المّاعين ... واستكاناتي وصحوني من الجمعيه ... احب اكون قاعده بلبس مريح من غير اساور وخواتم ضيجه ... استانس لمّا احّد يقولي بنمرج ولهانين عليج ... استانس واقول كفايه اللمّه ... مو مدحاً في نفسي .. بس أحب البساطه .. ودّي ترجع أيام أوّل ... ودّي بيوتنا ترجع عامره .
Read more
Loading...
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا ...
Media Removed
الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة ... الكلمات اللي قلناها كثير هالسنه :( ابي اتكرم *يعني احط كريم * / أبي فلوس / أبي آكل / أبي عطر / دموعك لا اشوفها / ما ابيك تزعلين مني/ الله لا يفرقنا / مين علينا الحصه الجايه / الله يصبرني / حسبي الله / ي دلبووو/ عليه عنك / أبي ورده / متى نجتمع / بنات تخيلوا هالسنه تخرج *واحنا باقي لنا سنه كامله*/ متى تجي الأجازة / ذاكرتي؟ / لا تنسين تغششيني/ خلونا ورا بعض *عشان نغش من بعض*/ متى تجي الفسحه / متى تجي الصرفه / بنات مو متخيله انه راح نفترق 3اشهر / سهالات / أبي اشوف فلانه * ترد وحده تقول واحنا مو مالين عينك */ لا تغيبون / بنات نبي نغيب / حليتوا الواجب *وإذا كنا كلنا لا نقول عادي نوقف كلنا مع بعض */ أبي سن توب / لا تشربين كودرد *وترد عادي */ بنات تعبانه/ جبتي لي مويه اليوم *إذا لا يبدأ الهواش */ بنات شفتوا هالفرقه / سمعيني صوتك / غنيلي /تعالي نغني حكاية ناي / المسلسل وصلت الحلقه كذا / ما ابيك تتعبين / حليلي الواجب معاك / ابغا قلم / لا تروحين / يارب يتأخر السواق / يارب ما ينادون بنات الباص اول / مقهورة/ أستغفر الله بس/مدري ع مين بتطلع الجزمه / جبت العيد / العاشق الولهان😂/ في مين تفكرين * بعدين نقول أسماء اللي نحبهم */ الله يكتب نصيب 😶/كيف شكلي اليوم/ صرصور/ استحت ) كلمات كثيييييره تنعاد وتتكرر.  أسما تنعاد * بدر-الحب حقي-😊،بدر-شهد-💕، سامي-بعد انا😆-، عبد الإله-اثير😂، لا يذكر-عبير💕، سعود-تعرف نفسها 😉-* اللي بالتاق والله أحبكم وربي دموعي اللي نزلت لأني مو متخيله انه 3 أشهر ما راح اشوفكم، راح أفقد كل حاجه صارت هالسنه، جد يعني أنتم صرتم من الروتين اليومي حتى والله لو ما سألت أظل كل ما دعيت لنفسي ادعي لكم، الله يجمعنا ع خير،  اتمنى إذا ما كملت معاكم السنه الجايه ما تنسوني،يعني هذا اول يوم بدونكم جد والله ما جاني النوم اكتب والساعه 9 الصباح ،اكتب هالكلام وانا اضحك وابكي بنفس الوقت،الحين اتحدا وأنتم تقرون ما نزلت دموع البعض بس هذي الدموع تدل انه جد تحبين صاحباتك او البعض زي خواتك،( ممكن البعض يقول تبالغ في الكلام بس والله هالكلام مو مبالغة ) صاحباتي أحبكم ثم أحبكم ثم أحبكم الله لا يفرقنا لأي سبب يكون، وادعي ي عسى اللي جاي يكون اجمل من اللي فات، الله يرزقكم السعاده والتوفيق وين ما تروحون، الله يبعد عنكم كل شر:(
Read more
152 likes pag_halilovic__09واحد يكول جنت جندي ببداية حرب ايران واداوم بسلمان باك ببغداد....فد ...
Media Removed
152 likes pag_halilovic__09واحد يكول جنت جندي ببداية حرب ايران واداوم بسلمان باك ببغداد....فد يوم انه ملتحق ركبت ريم من كراج ساحة سعد لبغداد....جان بجيبي بس دينار ونص والكروة هيه دينار ونص....بقيت ولا فلس ..كلت من اوصل لبغداد بالنهضة اصعد بالسيارات العسكرية لوحدتى....جنت جوعان ومصاريني ... 152 likes
pag_halilovic__09واحد يكول جنت جندي ببداية حرب ايران واداوم بسلمان باك ببغداد....فد يوم انه ملتحق ركبت ريم من كراج ساحة سعد لبغداد....جان بجيبي بس دينار ونص والكروة هيه دينار ونص....بقيت ولا فلس ..كلت من اوصل لبغداد بالنهضة اصعد بالسيارات العسكرية لوحدتى....جنت جوعان ومصاريني تتكطع من الجوع....وكعد يمي جندي وياه جنطه صغيره...وره نص ساعة من الطريق فتح الجنطه طلع منهه صفطه خبز حار وكباب عروك وخيار وطماطه....انه ردت اموت....المصيبه ماكالي تفضل....كام يقشر الخيار ويقطع الطماطه جنه جاي يقطع بجسمي...والريحة كبت بالسيارة....وانه ميت...سوه لفة واكلهه بتلذذ وانه منتظر يكللي تفضل....لكن ابد....ماكو....المهم تريك ورجع الاكل للجنطه ودردم ويه روحه ( الباقي للغدا)...وطول الطريق جانت ريحة الكباب بخشمي....وصلنه للمطعم بالكوت....نزلو الركاب هوه فسحلي المجال كللى(تنزل؟)...كلت بقلبي( ولك وين انزل وانه ولا فلس؟....لشيب ابوي؟) كتله (لا ماانزل) كللي( خوش...اي هوه اكل المطاعم مو زين....انه دائما اجيب اكلي وياي من البيت) .. كتله ( اي طبعا اكل البيت ماكو اطيب منه....انه دائما اخلي اهلي يطبخون ويوزعون للجيران...لان طبخ اهلي طيب كلش)...باوعلي بنظرة غير مفهومة وكللي( ماجورين) ودار ظهره وطلع رزمة الاكل....وبدا العذاب.....كان يمطك وهوه ياكل وكانما يتعمد يعذبني....بعد شوي بدو الركاب يصعدون....هوه انتفض وكال( اريد اروح للحمام...دير بالك على جنطتي)....وهنا جانت الفرصة اللي انتظرتها....بس ماجنت اكدر اطلع الاكل واكل اخاف يجي ويشوفني.....صعدو العبريه وجان السكن(مساعد السائق) واكف بالباب ويصيح( منو بعد؟) وقبطت السيارة وبقى بس صاحبنا ..صاح السكن بامتعاض وهو يباوعلي( هذا البصفك وين راح؟) كتله ( هذا اهله بالحي ونزل راح لاهله ...توكل على الله!!!!) ...حركت السيارة ....واني اباوع على الحمامات وخايف...السياره صعدت على الشارع جان اشوف صاحبنا طلع من الحمامات ويأشر بايده لفوك النه ويصيح انتظروني بس محد يسمعه لان بعيد....باوعت للناس محد شافه بس السكن شافه باوعلي كانما يكللي (مو هذا هوه؟).....انه راسا طلعت ايدي من الجامه وصحت( فيمالا ابو جاسم ..الله وياك... سلملنه على الاهل) وباوعت على السكن كتله ( توكل على الله ...هذا جاي يودعني)
فتحت الجنطة ....وافترست مابداخلها انه وللي داير مادايري....ولكيت بيهه بدله عسكرية جديده....انطيتهه لجندي بالنهضة بدلته رثة....وكتله( هاي بثواب ابو العروك)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وشيكرن #تحياتي لكم مصطفى القيسي 😁 😀 😊
Read more
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٨.. _____⚜️. قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت هيا:ليه وش تبي فيها قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها هيا:تصرف ... الـبـآرت ٣٥٨..
_____⚜️💙.
قحطان:على طاري المشاكل كلمت العامل اللي بالبر وقلت له يجيب الشيهانه هنا بالبيت
هيا:ليه وش تبي فيها
قحطان:اشتقت لها ومابي اروح البر بخليها عندي لين اداوم
هيا:اوك جيبها بس حطها تحت مابيها بشقتي
قحطان:وين تحت امي ماتبيها حالفه لو خليتها عندها تطردني معها
هيا:تصرف لكن شقتي ماتدخلها
قحطان:اللي يسمعك جايب اسد كلها طير كيوت
هيا:طير كيوت!! الصقر كيوت!! هذا لو يرفع جناحه مت بمكاني
قحطان:افاا ياحفيدة سالم تذلين من صقر
هيا:ايه اذل وانا خوافه وجبانه المهم اسلم بعمري
قحطان:اسمعي لقيت حل بجيبها هنا وانتي انزلي عند الجادل وش رايك
هيا:تفرط فيني عشانها!! يجي منك اكثر ياولد عمي
قحطان ضحك ومسكها:امزح معك والله انها ماتسوى ظفرك
هيا:ابروح انام كود يفك الصداع اللي ماسكني
قحطان:ماتشوفين شر ياقلبي تبين شي قبل اروح؟
هيا:سلامتك وانتبه لنفسك
قحطان:ابشري
طلع قحطان وهي راحت تنام بعد ارهاق الدوام
___⚜️💙..
نزل وكانت ام سالم بالصاله تذاكر لهيام
وطلال جالس بعيد وماسك كتابه والجوال بداخله
قحطان:هلا يمه تسلم يدك على الطبخه
ام سالم:الله يسلمك عليكم بالعافيه
قحطان:عمر غرق في الكبسه ماقدر يقاومها
ام سالم:عليه بالعافيه
قحطان:الله يعافيك
القى نظره على طلال وراح سحب الكتاب بدون لا يحس فيه واخرشه
طلال:ههيي وجعع
قحطان:انا وجع! والله الوجع بعظام العدو هذا اللي يذاكر؟
طلال:اذاكر بس خويي يكلمني ورديت عليه
قحطان:هات الجوال
طلال عاند وما اعطاه
قحطان:عطني ولا والله اقول لابوي عن سوالفك وهو يربيك
استسلم واعطاه الجوال
قحطان:انا ماراح افتش فيه لاني واثق فيك لكن بخليه معي وماراح تشوفه الا وقت الاجازه
طلال:ابي اكلم اخوياي
قحطان:من كبر الحاره اطلع وتكلم معهم
طلال:اووففف
قحطان عصب:لا تنافخ بوجهي والله اكسره لك
طلال:طيب اسف
صد عنه وجلس بعيد
هيام:قحطان اليوم مسوين مسابقه رسم وابي اشارك فيها كيف نرسم الورد كنه حقيقي لكن ماعرفت اسويه زين
قحطان:اشوف وريني رسمك
طلعت الدفتر واعطته يشوف
قحطان:ماشاء الله رسمك حلو مره
هيام:بس ابيه احلى من كذا عشان افوز
قحطان:هيا تعرف ترسم بعد شوي قولي لها وترسم معك
هيام:المسابقه بس ثلاث ايام
قحطان:يمدي ان شاء الله
ام سالم:هيام قومي صحي ابوك نسيت اصحيه
هيام:طيب
صحت ابوها وبعد نص ساعه جا عندهم
ابو سالم:قحطان موجود
قحطان:سم يبه
ابو سالم:يلا قم عن نتأخر
ام سالم:ماتبي تتقهوى
ابو سالم:بعدين خلينا نلحق على المشوار
طلع ابو سالم ولحقه قحطان للسياره
شغلها والتفت لابوه
قحطان:وين تبي يبه؟
ابو سالم:رح لمخرج **
حرك السياره متجهه للوصف اللي قاله ابوه
Read more
Loading...
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله ...
Media Removed
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله الوليد:في شي تبغين تقولينه الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت الوليد(بتعجب ): ما قال منو ... تابع البارت التاسع
لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم
*********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله
الوليد:في شي تبغين تقولينه
الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت
الوليد(بتعجب ): ما قال منو هو؟
الخادمة(بتردد): يقول ان هو بابا انت
الوليد(بصدمه): ابوي
هزت الخادمه رآسها (بنعم)
الوليد(بلع ريقه): دخليه المجلس وانا الحين بروح

راحت الخادمة تدخل الشخص اللي يقول انه ابو الوليد للمجلس
الوليد(يكلم نفسه بقهر): ايش جابه بعد مرور 18 سنه بعد ما كان هو سبب موت امي و اخوي و اخواتي وبعد يعرف اني اكرهه حبسني طول 6 سنوات بغرفه ولا عرف عني حي او ميت ........ في بيت ابو خالد
قفلت اللابتوب حست بعطش طلعت من غرفتها سمعت صوت قربت من مصدر الصوت .........: يلا حبيبتي عاد خليني اشوفك .........بس مره .......(بنبرة زعل) انتي كل مره تقولين لي ان ما عندك وقت اجل متى يكون عندك وقت ..........(بفرح) صدق اممم وين تبغينا نلتقي........ طيب خلينا نلتقي في المول الساعه 5 العصر ......شلون اعرفك .......امممم خلاص باي حبي
شهقت روان ودمعت عينها من الكلام اللي تسمعه
في بيت الوليد و ريم
في المجلس

ابو الوليد: سمعت تزوجت
الوليد: اي
ابو الوليد: مبروك ولو انها جت متأخره
الوليد: الله يبارك فيك
ابو الوليد : انا ابغاك يا ولدي تكون جنبي في هذي الفتره
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل : احم احم >> ولا احد معبرها <<شباب ممكن طلب
طلال : نعم اطلبي
اسيل تهمس لدلع : اخوك يحسب نفسه المتحدث الرسمي
دلع : هههههههههههههه اقول كملي كلامك
اسيل : ايه صح اسمعوا ترا الطريق مرره طويل واحنا نبغا ناخذ راحتنا كلموا رامي نبدل احنا نبغا نروح معا ه
تركي :......
Read more
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه ...
Media Removed
في السيارة بطريقهم للمدرسه ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟ ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي بجاد ... في السيارة بطريقهم للمدرسه
ما يقدر يوصف حمااسه بوجود بجاد معه
مره متشوق يعرف اخووياه على اخوه
وخاصه انه ما قال لهم عنه ابد
ليث بحمااس/مع ان السنة قدها بتنتهي بس اخيراً امنيتي انه يكون معي اخو يدرس معي تحققت
بجاد بلا مباله/وش الممتع انه يكون معك اخ ؟
ليث/عشان اذ صارت هواش ولا شي تفزع لي
بجاد تعدل بجلسته وبجديه/ليث اخوياك يعرفوني؟
ليث باستغراب/لا من وين يعرفونك بس معليك بعرفك عليهم
بجاد/ليه محد منهم من الجماعه
ليث/ههههههه ي الحبيب انت بـ الرياض مو مثل القريه اللي كل واحد يعرف الثاني من نفس الجماعة
مدرستي فيها
بجاد/يعني بختصار محد منهم يعرف انه طلع لك اخو من ابوك
ليث/ايه وش عندك وذا التحقيق كله
بجاد سكت بتفكير ما رد على ليث
وصلو للمدرسه وقبل ينزل ليث مسك بجاد يده/ليث
ليث/هااا
بجاد /بطلبك طلب قول تم
ليث دق صدره /ابشر بعزك
بجاد/كفو الله يعزك..لحد يدري اني اخوك
ليث بنبرة حده عاليه/ولٓيه ان شاء الله
بجاد/سو اللي قلت لك عليه وبس بعدين الدوام باقي عليه اسبوعين وينتهي وتبدا الاختبارات
ليث بعناد/لو بعد يوم
بجاد ضرب راس ليث بقهر/ليثوه توك داق الصدر وتقول ابشر
ليث يدفه/طلبك سخيف بعدين حتى لو ما انا قلت بيعرفون من الاسم

بجاد ابتسم /اسمي بجااد صالح مو بجاد عبدالرحمن بعد ما غيرت بطاقة الهوايه لأن يبي لها وقت
ليث بعدم تصدق/كذاااب
بجاد/والله
ليث فتح باب السيارة ونزل بزعل وقهر
بجاد لحقه مسكه من كتفه بمحاوله لإقناعه /ليث انا كنت مفصول من مدرستي
ورجعت بواسطه فـ اكيد المعلمين والمدير يعرفون سبب فصلي ف العيون بتكون علي على اني شخص مشكلجي
ليث /ليه ناوي على المشاكل حتى هنا؟
بجاد رفع شفايفه العلويه/لا بس اخوك فيه مغناطيس تجذب المشاكل له
ليث/يدفع البلا انت امش صح واهم شي عدل اسلوبك ونفسك الخيسه واحترم نفسك
بجاد لوح بيده بتهديد/ترا بيجيك مع الصباح كف يمشي مليـون
هيا ابلع لسانك
ليث تمتم بحلطمه/وقول المشاكل تجيه هو اللي يروح لها برجوله كبريت عوذه
Read more
Loading...
. للبعض <span class="emoji emoji1f447"></span> .. وآخرتها وياكم .. ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 .. . قبل لا نهذر في الموضوع .. حبيت أوضح ...
Media Removed
. للبعض .. وآخرتها وياكم .. ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 .. . قبل لا نهذر في الموضوع .. حبيت أوضح نقطة مهمة .. وهي أني ما أقصد الكل طبعا .. أقصد البعض .. وحطوا مليون خط تحت كلمة (البعض) .. ولو أنهم زايدين هالأيام .. . خبركم .. دشينه في العطلة الصيفية .. وفي ناس مرتبة روحها من زمان .. وميمعة ... .
للبعض 👇 ..
وآخرتها وياكم ..
ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 ..
.
قبل لا نهذر في الموضوع ..
حبيت أوضح نقطة مهمة ..
وهي أني ما أقصد الكل طبعا .. أقصد البعض ..
وحطوا مليون خط تحت كلمة (البعض) 😉 ..
ولو أنهم زايدين هالأيام ..
.
خبركم ..
دشينه في العطلة الصيفية ..
وفي ناس مرتبة روحها من زمان ..
وميمعة جم خريدة للسفر ..
اللي بروحه ..
واللي مع ربعه ..
واللي مع أهله ..
.
وأصلا ما يندرى هالمسكين ..
اشلون دبر مصاريف هالسفرة ..
.
المفروض الكل يتمنى لغيره الخير ..
ولا يغثه بأسئلته وتدخلاته ..
.
لأن البعض الله يهديهم ..
من يجوفون صورة أو فيديو لواحد يعرفونه ..
في أي برنامج من البرامج ..
سيده وقبل لا يتمنى له سفرة ممتعة ..
أو طلعة موفقة ..
يشتغل عنده طبع المحقق كونان ..
على اشوية تشره وعتب مالهم داعي أصلا ..
.
- يسافر ولا يقول ..
- يقول ما عنده بيزات وهو مسافر ..
- مع من بيسافر ..
- وليش ما راح هالديرة ..
- و و و و ..
ومن هالكلام اللي يغث الواحد ..
ومو من اختصاصك أصلا ..
.
تعال أنت ..
إي أنت .. أقصدك أنت ..
ليش يقول لك أصلا ؟! ..
.
بتدفع عنه التذاكر مثلا ..
أو بتوفر له سكن على حسابك ..
أو بتطبخ له هناك ..
.
أما أنت صج لوسة 👊👊 ..
وإذا في شيء يبي يقوله ..
ما بينطرك تسأل يالفهيم ..
.
البعض يمتاز بهالطبع الكسيف ..
ويتم ينبر وراء الواحد ..
يبي يعرف كل شيء عنه ..
وعادي يسوي اجتماع واجتماعين ..
مع أمثاله ..
بس عشان هالموضوع ..
ويبذلون مجهود عظيم والله ..
في تتبع أخبار الغير ..
ومراقبتهم ..
.
والبعض يفضح روحه بروحه ..
تلاقيه يقولها بالفم المليان ..
فيني حومة ولازم أعرف كل شيء ..
.
عساك حومة وحومتين بعد ..
وعساك في هالحال وأزيد ..
.
زين جذي خليتوني أدعي عليكم ..
الله يهديكم بس ..
اشعقبه يا بو عمار ..
بعد ما دعيت عليهم 🤣 ..
.
والله بلوة ..
انشغل بنفسك ..
واترك عنك هالطبع الكريه ..
.
وقبل لا أنهي الموضوع ..
حبيت أقول أن هناك فئة ..
تسألك وتطمن عليك من باب حب ومودة ..
وتستانس بسؤالهم أصلا ..
.
أما اللي أقصدهم ..
يبي لهم تلتح بيخزرانة ..
منقعة بماي وملح ..
.
عادي وأنت تدست فيهم ..
اييهم فضول ويقولون ..
توه يقول مفلس ..
من وين ياب العصاية والملح 🤣 ..
.
هدوني عليهم بس 👊👊 ..
.
اللي بيسافرون عليكم بالعافية ..
إجازة سعيدة وموفقة 💕 ..
واللي ما بيسافر ..
سوو لكم برنامج واستانسوا 💕 ..
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: ...
Media Removed
تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه دلع : قرده بوجهك مشاري : والله انك ملقوف طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك ... تركي مبتسم وفرحان من اول يبغا يسمع صوتها
دلع : شي خاص بيني وبين اسيل انت وش دخلك
طلال يلتفت على رهف: امانه وش فيها القرده متحمسه
دلع : قرده بوجهك
مشاري : والله انك ملقوف
طلال : انت مالك دخل - والتفت على رهف – ها وش عندها متحمسه
دلع : ياشين اللقافه وين اخوي احمد فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : خير كل شوي لك رأي مو قلتي بالرجعه مع رامي
دلع : ايه صح وين رامي فديته ياريتني راكبه معاه وافتك منك بس في الرجعه انشاء الله معاه
اسيل : هههههههههههههههههههههه وش فيك تعيدين نفس الشريط
طلال : اقول بتقولي وش عندها دليع ولالا
رهف : اوووف تراك ازعاج كانت تصفق لاسيل عشان كانت تغنيلها ارتحت الحين
اسيل بهمس : اخوك وش يحس فيه
دلع : هههههههههههههههههههههههه
طلال يستهبل : كل هذا الحماس عشان اسيل والله لو ديانا حداد ماتحمستي قد كيذا
اسيل : لا والله وش قصدك يعني صوتي معفن
طلال: انا قلت شي انتي الي قلتي
دلع : اسكت بس والله لو تسمعك رغد كان الحين انت ميت
طلال : ليش انشاء الله
دلع : لانها من كبار المعجبين بصوت اسولتي
اسيل تستهبل : نعم وش اسولتك انتي الثانيه وين اختي حبيبتي تدافع عني
رهف وفجر كانوا يضحكون عليهم
اسيل بأستهبال بحكم الميانه الي مطيحتها مع الكل : وانت يا اخو اختي بالرضاعه ليش ماتدافع عني ولا انت اخو اختي بالرضاعه على الفاضي
مشاري ضحك على اسلوبها
طلال: هههههههههههههههههههههه والله حلوه اخو اختي بالرضاعه
تركي يضحك عليهم
طلال فلها وقام يستهبل : اقول اسيل ابغا اسمع صوتك غني
اسيل : والله اشوفك فليتها صدق ماتستحي وجهك مغسول بمرق
رهف داخله عرض يقالها تنكت : مرق باميه ولا مرق خضار هههههههههههههههه
دلع تتصنع الضحكه : هاهاهاي بموووت من الضحك والله تعرفين تنكتين
اسيل ترفع يدها للسما : حمدلله ياربي على ما ابتليتني به يالله انك تلهمني صبر ايوب على بلواه
الكل ضحك
دلع تتصنع الزعل : افا الحين صرت بلوى
اسيل : والله واحلى بلوى
دلع : لا لا مقدر على كيذا احرجتيني صراحه
اسيل : ههههههههههههههه صدقت نفسها
دلع تهمس لأسيل : طفش والطريق طويل ونبغا ناخذ راحتنا وش الحل
اسيل بنفس الهمس : والله مدري لحظه افكر
قعدت تفكر
اسيل :....
Read more
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ...
Media Removed
وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟ ليان بهمس:شوي بجلس مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت العنود:شوي ... وقفت سياره سلطان قدام بيتهم ووقفت سياره نايف جنبهم ونزل سلطان ومشى للباب الثاني وفتحه وصار يمسكها ونزلت شوي شوي ومسكها يمشي معها ونايف مع ريم والعنود تمشي معهم وامل مشت قبلهم فتحت الباب ومن دخلوا للبيت لف لها سلطان وهمس:تعبتي؟
ليان بهمس:شوي بجلس
مارد سلطان ونزل وششالها وشهقت
العنود:شوي شوي يمه بنتي
ليان بضحكه؛سلطان مااقدر اضحك
سلطان بضحكه؛لاتضحكين
نايف:عاش شيلها وهي ومشيها تقول عجوز
ليان ناظرت له؛اوريك
نايف:وريني يلا اذا تقدرين يلا
ليان ضحكت ومسكت بطنها
امل:شوي شوي نزلها
سلطان:لا بطلع فوق ترتاح اكثر
امل:زين
ومشى سلطان لدرج وطلع وليان تناظر له مبتسمه
سلطان بضحكه:وش تناظرين؟ وبعدين تراك نحفانه مالوم ولدنا يوم كان بيهرب منك ماتوكلينه
ليان بضحكه:سسلطان ماقدر اضحك اصص
سلطان ضحك؛طيب طيب
ودخل للغرفه وبهدوء نزلها ع السرير ونزل عبايتها بهدوء وانسدحت ليان وعدل سلطان المخده وراها وحط البطانيه عليها وابتسم لها
سلطان:الى متى بتتدلعين علينا
ليان حطت يدها ع بطنها:لين ولد السلطان يقرر
سلطان؛اوووه اجل مطولين
ليان ابتسمت
سلطان رفع يده ومسح ع خدها وهمس:خوفتيني عليك
ليان استحت وسلطان قرب لها وباس راسها وهمس:عساني ماعيش يوم بدونك
ليان همست:حبيبي انت
،
دخل علي للبيت وشاف نايف بالمجلس مع ريم ويضحك ودخل عليهم وابتسم
علي:السلام عليكم
نايف لف له وقام:هلا وعليكم السلام
وباس راسه
علي:ماشاءالله عندنا اليوم
ريم:ايه رحنا مع بعض لدكتوره وعطت ليان ابره ورجعنا
نايف:كبت العفش كله ذي ، هيييه مو كذا
ريم:الا كذذا والله
علي ضحك ولف لنايف:وش صاير؟ وش فيها ليان؟
نايف ابتسم:اخلي سلطان يقولك افضل
علي عقد حواجبه وابتسم وكأنه فهم:طيب طيب اجلس بس وريم ادخلي لجدتك قولي وين القهوه
ريم ركضت؛طيييب
علي:مبروك الخطبه ماشاءالله
نايف:الله يبارك فيك
علي:الله يتمم لك ، وعايله الـ. ناس اجاويد ويستاهلون كل خير
نايف:ايه انا اشهد
علي:متى الزواج ان شاءالله
نايف:انا والله مو ناوي يكون كبير ، ابيه عائلي بيننا وبينهم ونفرح افضل
علي:اكيد احسن لك والله وافضل بكثير بعد بدال المصاريف الزايده والخساير اخرها ماحد بيستفيد شي
نايف:بالضبط وبالنهايه لا انا استفدت ولا هم ، اترك مصايف الزواج الكبير لسفره شهر
علي ضحك:الله يسعدك تستاهل كل خير وليان اختك اشهد انها دخلت هالبيت واسعدت اللي فيه ، الله يسعدكم ويرحم من جابكم
نايف ابتسم:امين
علي سمع صوت الباب فتح وهمس:جتكم ام هيثم ومعاذ وعيالها
نايف ضحك:حي هالجيه والله اشتقت لعيال من زمان عنهم
علي:اللحين يجونك اصبر بس دقايق ماشاءالله يركضون ويـ
ماكمل ودخلوا عليهم العيال وضحكوا ..
Read more
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا ...
Media Removed
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا شافت ديبيكا:منو هذا ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه بوجا:وقفي ديبيكا ديبيكا خايفة:نعم يمة بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين ... سلمان:انا اسف

ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة

سلمان:اووكي السموحة

ديبيكا:اووكي

بوجا شافت ديبيكا:منو هذا

ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه

بوجا:وقفي ديبيكا

ديبيكا خايفة:نعم يمة

بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين و ساكتة

و اجهشت الام بالبكاء الشديد

ديبيكا:يمة ارجوك لا تبجين ارجوج

بوجا تصارخ و تبجي:والله ما توقعت ما توقعت

حن قلب الابنة على والدتها فأجهشت بالبكاء معها

ديبيكا تبكي:يمة خلاص ارجوج لا تقطعين قلبي ... يمة ... يمة قوومي ... ( تصارخ) يمة لا لا يمة يمة

سلمان:يمة لا تخافين اهم شي الكلية

ريكا:وليدي عليك الله لا تترك خواتك

سلمان:ان شاء الله يمة بس انتي كملي

ريكا اجهشت بالبكاء: عليك الله لا تتركهم مالهم الا انت صدقني والله انا ضيعت شبابي احاول انسى خليت بنتي كارينا في عيوني خليتهاتسكن جمبنا و بنتي اشواريا معانا كل هذا انا خطط لها عشان يكونوا بناتي معاي

سلمان:يمة وصلت الممرضة لازم اطلع

ريكا:حبيبي

سلمان:اووكي يمة

و نجحت العملية بسأصال الكلية
لكن ريكا ماتت في نص العمليةة

الممرضة:فأنا اسفة

اشواريا طاحت على الارض و هي تبكي و تضرب على باب غرفة المعالجة للأستئصال و تصارخ

اشواريا:لا لا لا تمووتي الحين ابي اعرف وين اوي اول عليج الله اول اعرف وين ابوي

الممرضة:اي صحيح المتوفية تركت عندي رسالة لكم
اشواريا و الكل رفع راسه و علامة الاستفهام في جبينهم

اشواريا:وين الرسالة وين

الممرضة:هاذي الرسالة

اشواريا:اشوووف

الدكتور طلع من غرفة كارينا:الحقوووا فتحت عينها

و راحت اشواريا لأختها و نست تقرأ الرسالة

يا ترى شفيها الرسالة
ترقبوووا اخر بارت بعد هالبارت
Read more
سلام كيف الحال...<span class="emoji emoji1f493"></span> . يوهه احس تقولو من هذي من وين جت.<span class="emoji emoji1f602"></span> . الزبده وش رايكم في الرسمه هذي..؟<span class="emoji emoji1f390"></span> . ما ...
Media Removed
سلام كيف الحال... . يوهه احس تقولو من هذي من وين جت. . الزبده وش رايكم في الرسمه هذي..؟ . ما اكذب كانت عندي من فتره لكن اقول بعدين انزلها بعدين بعدين و اخيرا راح انزلها . طبعا هذي مشاركه ليوم الجوده العالمي في المدرسه صورتها وانا رائحه على المدرسه يمكن شهر ونسيت انزلها . عوافي اول ... سلام كيف الحال...💓
.
يوهه احس تقولو من هذي من وين جت.😂
.
الزبده وش رايكم في الرسمه هذي..؟🎐
.
ما اكذب كانت عندي من فتره لكن اقول بعدين انزلها بعدين بعدين و اخيرا راح انزلها✨✨
.
طبعا هذي مشاركه ليوم الجوده العالمي في المدرسه صورتها وانا رائحه على المدرسه يمكن شهر ونسيت انزلها✨💓
.
عوافي اول مره ارسم سلاح بس الصراحه حبيته مره ❤️❤️
.
وبس هذا كل شي سلام وان شاء الله ماراح اسحب🌚♥️
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️. #رايكم_يهمني #انمى #رسامين_العرب #رمزيات #رسمي_رايكم_يهمني_اسعدوني_بالتعليق #رسم_بالرصاص #سلاح #كسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل🍯 #لا_تنسى_ذكر_الله #اتمنى_لكم_يوم_جميل 💓
Read more
رحت نمت من التعب قعدت ع الساعه ٧:٠٠ المغرب رحت المطبخ انا : وش العشا جووع ملاك : ورق عنب انا : ي لزييييز ...
Media Removed
رحت نمت من التعب قعدت ع الساعه ٧:٠٠ المغرب رحت المطبخ انا : وش العشا جووع ملاك : ورق عنب انا : ي لزييييز ، ايه شسمه شصار على موضوعي ؟ ملاك : بكره ل تداومين انا : لحظه وين ابوي ؟ ملاك : سافر حق شغله انا : لييش ! ليش م ودعني ياخي ؟ انا موب بنته ؟ استغفر الله ' قمت و انا مقهوره ' ملاك : على وين رايحه انا ... رحت نمت من التعب
قعدت ع الساعه ٧:٠٠ المغرب
رحت المطبخ
انا : وش العشا جووع
ملاك : ورق عنب
انا : ي لزييييز ، ايه شسمه شصار على موضوعي ؟
ملاك : بكره ل تداومين
انا : لحظه وين ابوي ؟
ملاك : سافر حق شغله
انا : لييش ! ليش م ودعني ياخي ؟ انا موب بنته ؟ استغفر الله ' قمت و انا مقهوره '
ملاك : على وين رايحه
انا : برتاح اذا استوا العشا قوليلي
ملاك : لالا تعالي ساعديني
انا مابي اكسرها و اقول لا : ان شاء الله
قعدت معاها اساعدها و هي تتكلم لكن انا بعالم ثاني ابي اعرف وين راح ابوي و ليش م قال لي و م ودعني
انا : وين راح ابوي ؟
ملاك : سافر !'
انا : لا يعني اقصد وين اي بلد ملاك : ءءءءمادري ءءماقال لي
انا : شفيج متوتره يعني حتى مرته م قال لها يه شفيه ابوي !
ملاك : لا بس اول مره م يقول لي وين بيروح شي غريب علي يمكن قدم سفره لندن ل اليوم ءء
انا : الله يهداه متى يعرف النعمه اللي اهوا فيها !
استوا العشا و قعدنا ناكل و نسولف و كل وحده تبي تعرف وين راح ابوي اكثر من الثانيه
المهم .. رحت انام
قعدت الصبح
بطلت الفون و اتصلت على ابوي
مره مرتين ثلاث .. م رد
بعد شوي جت ملاك
ملاك : صباح الخير .. شتسوين
انا : ل لا ولا ولا شي
ملاك : اممم الفطور جاهز
انا : بروح معك المدرسه ...
ملاك : برا حر و خنقه بتتعبين
______
٦٠ لآيك + ٤٠ كومنت ؛ بآرت جديد
Read more
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان ...
Media Removed
البارت(39) وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين ياسر: بنعطيها ... البارت(39)

وفي اليوم الثاني عند ليان قامت من الغيبوبه وراسها تعبان
ليان: هههفف وين انا شهالمكان -وتذكرت الي صار- افف ي ربي من ذول وشيبون مني ألله ياخذهم وقامت تدور مكان تطلع منه وماحصلت الا باب وقامت ترفسه بقوه .....: ياسر تسمع الي اسمعه
ياسر: شعبالك اصمخ ...: شبنسوي الحين
ياسر: بنعطيها الاكل وبنقولها بالس تسويه ....: طيب يلا بروح افتح لها لكن خل يجون معاي حراس عشان ماتسوي شيء
ياسر: طيب خذهم وجيبوها لهني ....: تمام-وراح فتح لليان وعطاها الاكل
ليان قطت الصحن في وجهه: من انتو شتبون فيني ي كلاب وربي لا اخبر ابوي وراح تندمون بالي سويتوه من انتو عشان تبهدلوني هلون .....: ريلاكس يبه لاتخافين ماراح نسوي شيء .. ي رجال خذوها
ليان: هههيييييي ع ويين وين بتودوني
لا رد
وصلو لعند ياسر وقعدو ليان قدامه
ياسر: هلا هلا بالزين
ليان تفلت في وجهه: استح ع وجهك ي كلب
ياسر يمسح وجهه: ههه لاتسوين شيء عشان ماتندمين مره ثانيه
ليان: اخلص شتبي مني
ياسر رواها صوره خليفه: تعرفين من ذا
ليان: اي ذا خليفه ششتبون فيه وربي ان لمستوه راح تندمو
ياسر: اههااا طيب اذا ماتبينا نلمسه بتسمعي الكلام ولاا طااخ بينقتل
ليان خافت: وش تقتلوه شسوا لكم
ياسر: ولا شيء طال عمرج
ليان: طيب شتبون انتو الحين
ياسر: اسمعي .......-نذاله اعرف ي خي مابي اقول هههه -
ليان: بس ليش ذي كله انتو انتو شتبون بالضبط
ياسر يطلع اصوات من اصابعه: مانبي منكم شيء الحين بتنفذين الي قلت لج عليه ولا بنقتله ترا مافيه مفر
ليان: لا اكيد بنفذه
ياسر: اوك يلا قومي البسي وتكشخي
ليان: مجنون انت من وينلي الملابس
ياسر: لا تخافين دبرنا كل شيء تحتاجينه
ليان: ماشاءالله -وقامت الغرفه ولبست الثياب وتمكيجت مكياج خفيف وطلعت له-
ياسر: اووححح طالعه قمر
ليان: يلا قوم
ياسر: طيب -وراحو المجمع وياسر كان ماسك يد ليان وليان مكتفيه بأبتسامه من برع ومن داخل شوي وبتصيح وتمشي معه-
ياسر يأشر حق واحد بدون لاتنتبهه ليان عشان يصورهم فيديو وصور
ياسر: ليان شرايخ نروح ذاك الكوفي شوب يمدحونه ترى
ليان لا رد
________نروح عند منار
.
.
.
<<توقعاتكم>>
اذا قدرت بنزل عقب شوي
Read more
Repost @amnaalghunaim لم يسبق أن أسرني برنامج حواري مثلما أسرني برنامج شبكة التلفزيون ولم يملك ...
Media Removed
Repost @amnaalghunaim لم يسبق أن أسرني برنامج حواري مثلما أسرني برنامج شبكة التلفزيون ولم يملك حواسي ويحبس أنفاسي أحدا مثلما كان يفعل الرائع عبدالرحمن النجار، صوته الرخيم وزهيرياته التي يرددها في بداية حلقاته.. كان يملك من الثقافة التي تجعله يعرف كيف ينتقي أسألته وكيف يبحر في عالم ضيفه، ... Repost @amnaalghunaim
لم يسبق أن أسرني برنامج حواري مثلما أسرني برنامج شبكة التلفزيون
ولم يملك حواسي ويحبس أنفاسي أحدا مثلما كان يفعل الرائع عبدالرحمن النجار، صوته الرخيم وزهيرياته التي يرددها في بداية حلقاته.. كان يملك من الثقافة التي تجعله يعرف كيف ينتقي أسألته وكيف يبحر في عالم ضيفه، كنت وأنا طفله أبقى مشدودة أمام شاشة التلفزيون.. مهما كان تصنيف ضيوفه فن، رياضة، سياسة..
مهما كان الضيف كان الحوار هو سيد الموقف..
كنت أنا الصغيرة أرى البرنامج نافذة ثقافية رائعة تجعلني أتعرف على وجوه كثيرة وجوانب ثقافية أجهلها.. كنت أحلم و أنا صغيرة أنني سأكبر يوما وسأقف أمامه ليحاورني ولكنه غاب عن الشاشة ليتركها لأنصاف المثقفين.. وترك أثر جميل نذكره فترفرف قلوبنا لذكرى تلك الأيام الرائعة..
الإعلامي الرائع عبدالرحمن النجار، أتمنى أن تعود لنا يوما ًوتمتعنا بحضورك الجميل..
.
ملاحظة: منذ أيام كنت أشاهد قناة القرين لتظهر حلقة يحاور فيها عبدالرحمن النجار والدي حفظه الله الدكتور يعقوب يوسف الغنيم..
سأله كوزير للتربية وقتذاك ما هو أسلوب التربية الذي تتبعه مع أبنائك؟
وأجابه أبي: أتبع معهم أسلوب الديمقراطية..
سألناه الآن بعد مرور كل تلك السنوات "وين الديمقراطية ما شفناها"
"هذي ديمقراطية بس إنتوا ما تعرفون"
بابا إسمح لي أقول لك:
لقد كانت ديمقراطيتك فاشية يا أبي😄
بس.. نحبك😍
.
.
.
—————————
في الصورة: الأعلامي عبدالرحمن النجار والرجل الوسيم والدي الدكتور يعقوب الغنيم في إحدى حلقات شبكة التلفزيون.
—————————
#آمنة_الغنيم_أشياء_صغيرة #آمنة_الغنيم #شبكة_التلفزيون #تلفزيون_الكويت
............................................................................
🌹كلمات رقيقة في حق الوالد الغالي أثمنها للفاضلة آمنة يعقوب يوسف الغنيم .. عسى الله يحفظ لج الوالد ويجعله ذخر 🌹
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
راكان وملاك الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه ...
Media Removed
راكان وملاك الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه عليها ولصق بجسمها ودفن وجهه بالفراش وخده يحك بخدها يضحك بهستيريه وهي بــدون اي حــركــه !!عـقـدت حواجبها باستغراب مو مستوعبه وش يصير !! كيف انه يضحك بهستيريه من كــل قلبـه ! رفع راسهه وهو ميت ... راكان وملاك
الا قــرب اكــثــر وهــي مــتــصنـمه بمـكانـها مفجوعـه!! م حـست فيه الا ارتخى جسمه عليها ولصق بجسمها ودفن وجهه بالفراش وخده يحك بخدها يضحك بهستيريه
وهي بــدون اي حــركــه !!عـقـدت حواجبها باستغراب
مو مستوعبه وش يصير !! كيف انه يضحك بهستيريه
من كــل قلبـه ! رفع راسهه وهو ميت ضحك يطالعها
مو قادر يكمل جملتهه من بين ضحكه :خفـتي ؟؟؟ طالعته وهي ع راسها الف علامه استفهام !
راكان بضحك : صدقـتي اني سكـران؟؟ لحظتها تغيرت نظراتها فيه لصدمه سرعان م
تغيرت لنظرات شرسه وحقــد انفجرت ب عصـبـيـه
دفـــته بقوه عنــها وهي تغلي من القهر طاح ع السرير
بجنبها ضــربتهه ع كتفـه : الله يــاخـذك ي مـريض
مجـنون سخيف انت غلط تعيش بهالحيـاه اكبر غلط
قامت عضت طرف شفتها بقهــر
راكان : ااااخ لو بس تشوفين نفسك كيف
ميته خوف وجهك لحـ.. الا انفجر بضـحـك م قدر يكمـل
التفتت حولها مثل المجــنونـه بـعـصـبـيـه
اخـذت المخده وضــربته فيه وبصراخ : انـكتــم الله
ياخـذك انت ومقُالبك الغبيـه
لفت وقعدت ع طرف السرير وهي تتنفس بسـرعه
شالت شعرها عن وجهها بعصبيه قدر يستفز كل شي فيها
قام وهو يضحك رفعت عيونها تطالعه بحقد !! راكان وهو كابح ضحكته : سسم لله علي عيون قطو
مو ادميه اعوذ بالله
ملاك بحقد : فيه احد قال لك انك سخيف ؟
انحنى لمستواها وقرب لها بابتسامه: يشرفني تكونين
اول وحده تقولينها لي
طالعته باستحقار : اسخف منك مافيه
رفع حاجبه بتعجب من كلامها حط اصبعه ع راسها
ودفها ع ورا : خلاص ي نفسيهه
قام ولف وقف عند الطاوله اخذ الكوب واخذ ظرف كابتشينو
لف عليه واشر ب الظرف : تبين ؟
ملاك بدون نفس : لا
صد و
فرغ ف الكوب وصب عليه مويه حاره وحركه لف
رفع الكوب لفمه يشرب ثم نزله ابتسم ؛ اشتقتي لي ؟
رفعت حاجبها بدهشه : نعم؟؟
استند ع حافه الطاوله والكوب بايده : لاتكابرين يالله اعترفي وانا بسوي نفسي م سمعت قولي انك م قدرتي تصبرين
من الشوق وجيتي لعندي
صدت وهزت راسها : اهاااا
قامت وقربت له ابتسم وهو يشوفها جايه له
ابتسمت لهه مسحت ع كتفه ثم اخذت الكوب
من ايده ونزلته ع الطاوله وبهمس : اي والله جيت
عشان
رفعت عيونها له تطالعه وهو يطالعها بترقب وكملت بجديهه : عشان اسألك وين القبله ي اخ
راكان حاطني بمكان م ادري قبله الصلاه ب اي اتجاه
ارتخت اكتافه ب تأفف : بالله ؟
اششر ع اليمين : صلي كذا هنا القبله ي اخت ملاك هنا
ملاك : م تستاهل اشكرك والله
لفت الا حاوط ايدينــه حـول خصـرهـا ولـفـهـا عـلـيـه
وهو مستند ع طرف الطاولهه شــدهـــا لـــه : وين وين ؟؟ جـــمـــدت بـــصــدمــه !!!!
Read more
-بسم الله الرحمن الرحيم - - #قصص_عبدالاله - -ضجيج جسد - -البارت الثامن - - -ونزلنا صراحة نزول ابراهيم معنا شجعني اكثر ' تحركنا من موقعنا ودخلنا الوادي وتعدينا الوادي وقربنا من مدخل المنجم المهجور ! خلوني اوصف لكم بوابة المنجم المهجور كان متراكم عليها عواميد كبيرة من الخشب وكانت شبه مقفلة ... -بسم الله الرحمن الرحيم -
- #قصص_عبدالاله
-
-ضجيج جسد
-
-البارت الثامن -
-
-ونزلنا صراحة نزول ابراهيم معنا شجعني اكثر ' تحركنا من موقعنا ودخلنا الوادي وتعدينا الوادي وقربنا من مدخل المنجم المهجور ! خلوني اوصف لكم بوابة المنجم المهجور كان متراكم عليها عواميد كبيرة من الخشب وكانت شبه مقفلة ! قلت لابراهيم وش الحل كيف بندخل ' قال ابراهيم خ نحاول نسحب الخشب ب حبل بالسيارة قلت تمام انا بروح اجيب السيارة 'رحت للسيارة وجبتها لبوابة المنجم وربطنا الحبل بالخشب واول م دعست بانزين وسحبت الخشب طلعت طيور وغربان وقطط من مدخل المنجم كانت كثيرة بشكل مبالغ ' م أخفيكم انه تمالكنا الخوف.
-
-فتح شنطته ابراهيم وطلع منها اجهزة تواصل لا سلكي وعطاني واعطى علي جهاز ! قلت ليه احنا راح نكون مع بعض ! قال بس م تدري وش مخططين لنا جوا ' -
-دخلنا المنجم وشغلنا كشافتنا وجلسنا نستكشف المكان كنا نمشي قدام ونسمع صوت ناس كثار يمشون خلفنا نسمع خطاويهم جلست افكر بحركتهم هذي يعني مستحيل نرجع لورا شوي الا وفجأه صرخ علي وصار يركض بسرعة جنونيه وصرنا نركض وراه انا وابراهيم بس مثل م قلت سرعة علي غير طبيعية وم قدرنا نلحق وراه ! وقفنا من التعب انا وابراهيم وضغط المكان وقلة الأوكسجين سببلتنا دوخه جلسنا نلقط انفاسنا من التعب ' فتح شنطته ابراهيم وجلس يقلب الاغراض اللي فيها وهنا كانت الصدمة ' -
-سمعنا صوت طفل يآن ويبكي كأنه جالس يتألم ! ارتبك ابراهيم ولاول مره اشوفه خايف قال سامع اللي انا سامعه! جلست احاول اهدي ابراهيم قلت ابراهيم هد مو سامع شي يمكن من الدوخة وقلة الأوكسجين جلست تتخيل اصوات! قال ابراهيم هذا صوت مريضي ي محمد ! -
-صكر شنطته ابراهيم قلت صبر على وين رايح لا يغوونك ي ابراهيم تراهم ناوينك اساسا مريضك انتحر ي ابراهيم ! وم كان من ابراهيم اي رد صرت أمشي وراه زي المجنون الى ان تتبعنا الصوت ووصلنا لباب قديم ! وحط يده ابراهيم على الباب ومسكت يده وقلت ابراهيم اترك عنك جنونك الولد مات مات ي ابراهيم ! تتبع شي م له اثر واخيرا نطق ابراهيم وقال انت رح ورا علي شف وينه افتح جهازك اللا سلكي وانا بجي وراكم بس ي ابراهيم قال م بي اسمع بس يالله بسرعه لحق على الولد دخل ابراهيم الغرفة وقفل الباب .
————-
-كومنت ولايك علشان تشوفون نهاية القصة الفجر💕
-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم💕
Read more
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير فتك 😈 ماشاء الله تبارك الله عز يامال العز والله وين الشفراوية فتك VS كورفت استروكر وغاز تبونها طيب ولا غصب 😈😈😈😈😈 ولا عزاء للحاقدين اقلقني اكثر 😈🏻 هذا الفتك ياجاهلن بالعلامه اهداء لملاك الفتك لا تلوموني VTC عشق لا ينتهي ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير
فتك 💪😈 ماشاء الله تبارك الله
عز يامال العز والله
وين الشفراوية😂😂😂😂😂
فتك VS كورفت استروكر وغاز
تبونها طيب ولا غصب 😈😈😈😈😈
ولا عزاء للحاقدين
اقلقني اكثر 😈💪🏻 هذا الفتك ياجاهلن بالعلامه
اهداء لملاك الفتك 😉✌ لا تلوموني VTC عشق لا ينتهي ❤💪👍✌ #فتك #سوبرسفاري #4800 #نيسان #سفاري #استعراض #حلبه #استروكر #بساتم #كامات #كراجkpg #فتك4800 #نيسان4800 #سفاري4800 #استعراضVTC #VTC4800 #KPG #supersafari #NISSAN #GLV #NISSAN4800 #TB48 #DAKTARH
#عشق_لاينتهي
#فتك_وتستمر_الحياة
#KPG ❤VTC❤اذكروا الله

أنا أشهد يالفتك بس 💔💔💔
💔عشق لا ينتهي💔
خذ لك فتك وخل المصخره 👌🏻❤️
Read more
. <span class="emoji emoji270b"></span> كتبوا راااايكم و تعليقكم و ان شالله صوتكم بيوصل للكل<span class="emoji emoji1f44d"></span>و كلامكم و موقفكم يكون لكم شاهد يوم القيامة ...
Media Removed
. كتبوا راااايكم و تعليقكم و ان شالله صوتكم بيوصل للكلو كلامكم و موقفكم يكون لكم شاهد يوم القيامة انا اشوفها احلى حملة و من زماااان بلووووك طفح الكيل . . قرب شهر رمضان الكريم و حسسسسافة على وقتكم يضيع بهالسوالف اللي ماتفيد و لاتزيد و لكن تضر و تاخذ وقتكم و صحتكم للأسف البعض منهم بدا يستهزئ و ... .
✋ كتبوا راااايكم و تعليقكم و ان شالله صوتكم بيوصل للكل👍و كلامكم و موقفكم يكون لكم شاهد يوم القيامة انا اشوفها احلى حملة و من زماااان بلووووك طفح الكيل
. .
قرب شهر رمضان الكريم و حسسسسافة على وقتكم يضيع بهالسوالف اللي ماتفيد و لاتزيد و لكن تضر و تاخذ وقتكم و صحتكم
للأسف البعض منهم بدا يستهزئ و يسب المتابعين و أسلوب غير لائق بالكلام عن الناس .... لكن السبب ورا هذا كله اللي معطينهم من وقتهم الثمين و مضيعينه عليهم
الله يبعد عنا غضبه و لا يزول عنا نعمه من ورا اللي قاعد يصير ....البعض منهم شنو قاعد يفيدونا فيه ثقافه؟ علم ؟ صحة ؟ دين ؟ اخلاق ؟
حسافة على العاداااات و التقاليد اللي بدت تختفي و تتغير وين الستر و الحيا و الخجل و العفاف اللي لازم تتصف فيه المرأة .... بعضهم ماايقصرون يفيدون الحريم بالطبخ بالنصايح بالاتيكيت بالنصايح الطبية و الأسرية و الاجتماعية الله يعطيهم الف عافية ...لكن اللي بس يعلنون عن موضه و روحوا بسسرعة اشتروا هالمنتج لا يخلص ليش لانهم ربحاااانين ملايين من ورا هالدعايات و الناس الغافلة الخسرانة و حتى المراهقين و اليهال يتابعونهم حسسسافة والله على وقتهم و تفكيرهم اللي بيخربونه هذي صارت اهتماماتهم بس ... و الصغار اللي حافظين القران و اللي فازوا ببطولات و مسابقات الرياضيات وين صورهم ليش مو معلقينها بالشوارع لانهم فخر للكويت و رفعوا اسمها بالمراكز العالية ....للاسف صار الفساد علني و جدام الكل قبل كان عيب و مايصير الا بالخش من متى الكويت فيها جذي و عروس اختلاط و اللي يصورون مع حريمهم و حركات و سوالف مالها دااااعي تصير جدام اليهال و بالعلن ... على قولت الحريم الكبار هالسنة حتى مطررر خير ما نزل علينا من هاللي صاير ... عسى الله لا يخسف فينا ✋👍 انا و عايلتي كلها مع الحملة و ان شالله بنشوف التغيير الايجابي و الله يحفظ الكويت من كل مكروه .
. .على راي وحده تقول الوليد بن طلال جم كان يطلع بالدقيقة و الحييين شنو ... ياريت البعض يتعظ...
#الكويت #حملة .
Read more
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون <span class="emoji emoji1f3bc"></span><span class="emoji emoji1f338"></span> .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __<span class="emoji emoji2728"></span>🕊<span class="emoji emoji1f3b6"></span>__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ...
Media Removed
لـآيـگ قـبـل تـــقــرون .. الــبــ 29 ـــآرت .. . . __🕊__ ' « ببيت ابو ناصر » الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج .. ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟.. ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم .. ....: ناصر محتاجينگ بالمشفى ... لـآيـگ قـبـل تـــقــرون 🎼🌸
.. الــبــ 29 ـــآرت ..
.
.
__✨🕊🎶__
'
« ببيت ابو ناصر »
الساعه 11:45صباحاً ، صحى ناصر ع رنين جواله المزعج ..
ناصر اخذ جواله و لسى ماصحى تماماً ، رد ع الاتصال ... السلام و عليگم ، معاي الاخ ناصر ال*** ؟..
ناصر عدل جلسته و تكلم : اي نعم ..
....: ناصر محتاجينگ بالمشفى الحين عشان كل شي يكون تمام لـ علاج المريض .. ناصر : زين مسافة الطريق وانا بالمشفى ، سلام ..
بعد ماقفل قآم و دخل الحمام الله يكرمگم و تجهز و اخذت جواله و مفاتيح سيارته و نزل ، و اهوا ماشي لـخارج البيت اتصل بـ عدنان ، و ثواني وصله صوت عدنان و واضح انه لسى نايم ..
ناصر انحرج : اعذرني صحيتك ، بس حبيت اخبرگ
اني راح اجي اخذ معاي ليلى للمشفى ..
عدنان بصوت ثقيل : ي اخوي مايحتاج تجي البيت بعيد عن المشفى و راح ياخذ وقت ، ماعليك انا راح اجي للمشفى و معاي حياة و ليلى ، و منها تكون حياة مع ليلى لو احتاجت شيء .. ناصر ابتسم : زين الله يرضى عليك .. و بعدها قفل الاتصال .. ناصر بهمس داخله : وش الناس الي عرفهم بهالصدفه
ماشاء الله الله يسعدهم ✨..
.
|✨🎼🕊_
'
« بنـفس الـوقت »
بعد ماقفل الاتصال قام و تجهز و بعدها طلع متجه
لغرفة حياة و بلحظه كان راح يطق الباب بس وقفه صوت بگيها ..
ليلى كانت تبگي بحـرقه و حياة مبتلشه مو عارفه ايش فيهآ و ايش الي قلب حالتها كذا من دقائق كانت تضحك و تسولف و ابوها الحمدلله مافيه شيء !! حياة بخوف : حبيبتي شفيك ؟ والله خوفتيني شصاير يعورگ شيء ؟؟ ليلى ماتكلمت و قامت دخلت الحمام الله يگرمگم ..
عدنان طق الباب شويه طلعت له حياة ..
عدنان : شفيگم ؟؟ حياة تنهدت : ليلى مدري ايش صار لها من شويه كانت تضحك و مافيه شي فجاه جلست تبكي و اكلمها ماترد علي ..
راح اگلم امي تعطيها شي يهديها ..
عدنان : سمعيني ناصر خبرني انه راح يجي ياخذها
بس انا رفضت و قلت باخذك انتي وياها للمشفى ، بس خلاص بما انها تعبانه راح اكلمه يخليها ترتاح اليوم ..
حياة : يكون احسن ، عن اذنك ..
حياة نزلت لعند امها و خبرتها عن ليلى و عطتها حبوب مهدئه و صعدت لها ..
.
|💫💕🕊_
'
« بالـمشفى »
وصل ناصر و اتجه لوحدة العنايه المركزه ..
طلعت ممرضة من العنايه ، ناصر وقفها ..
ناصر : فيني ادخل اشوف ابوي ؟..
الممرضه ب استغراب : بس مافيه مريض رجال !!.
ناصر انصدم : هاا ! ابوي من كم ساعه كان هنا وين راح !؟؟..
.
#يتبع .
( تفـآعلگم ؟ 🎵✨ يحمسني اگمل )..
.
Read more
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان ...
Media Removed
دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟ تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون ... دخل تركي البيت و مخه ملااص انفك من التفكير ، شاف خواته بالصالة قاعدين و اول ما دخل تمو يخزونه تذكر ان قالهم انتظرو بخلص شغلة و برجع ممات ضحك و قال: طولت بس لقيت لكم حل
غفران اللي و لا كأن سوى شيء نطت و قالت: و الله؟؟؟؟
تركي: اي شفت اليوم واحد من اخوياي و عزمنا على مزرعتهم يوم الاربعا و فيه بنات بعمركم شتبون بعد
شمس نطت و خمت اخوها و قعدت تصارخ و غفران راحت تجهز شنطتها من الحماس
ريان قال لامه عن عزيمته لتركي و عطو خبر للجده منال و رحبت فيهم
يوم الاربعا في المزرعة لحظة وصول تركي و اهله كان ريان واقف مع ثاني و يمهم منال
نزل تركي و راح سلّم على ريان و ثاني و منال خذت ام تركي و غفران و شمس ل داخل قسم الحريم
قسم الحريم:
هنوف: هلاا و الله و طبعا بدى السلاام و سلمو كلهم على بعض
مناهل: شمس و غفران تعالو
ريما: بجي معكم
سارا: ماففيه ماففيه انتي متزوجةة ما نبيك
ريما: يا الشريرين عيالي نايمين بجي من غير احد
بسمه: خلااص سامحناتس
سارا: حتى لو بدون عيالها ما نبيها
ريما: يا الوصخه اختتس انا
سارا: افففف من التلصق
و راحو لفوق طبعا فوق في ثلاث اجنحة جناح للجد و الجده و جناح للضيوف اللي هم عيالهم لما يجون طبعا للحريم يعني بناتهم و حريم عيالهم و جناح ل منال و طبعا البنات ينامون معها
بتقولون ليه الجد مسوي جناح ل منال بالذات ، لانها سمية زوجته يححبهااا و يموت فيها
نروح ل منال و سمّو
منال: اي اي بنتين هم اتوقع بس مدري عن اعمارهم كبار تو صغار
بدخلة البنات كلهم و معهم شمس و غفران طبعا هنوف تبرعت و عرفت شمس و غفران على منال و اشرت على سمّو: و هذي الله يسلمتس صديقة منال بس صارت من الأهل خلاص اسمها سمّو
في البداية كانو شمس و غفران مستحيين لكن شوي شوي بدو يسولفون
القسم اللي يفصل بين الرجال و الحريم في جلسةة كبيرهه و عادهه ما يقعدون فيها كلهم طبعا الحريم بعبايتهم
نزلو البنات لتحت و ما شافو احد
هديل: يمكن برى
بسمه: الخونة ما قالو لنا
مناهل: بسكم تحلطم و خل نطلع
بسام: اجل وين مشاعل ماهيب معكم
هديل: يوم ما تعرف بنت اخوك ام قليب ما تفارق الكتب لا اله الا الله ما شاء الله بس يخي الكتاب زهق يبي يقعد بالرف ماهيب مخليته
كلههم ضححكو و تدخل فيصل: خلوهاا تدرس و ان شاء الله تصير دكتورهه و بعدين انتي ادبي و تتفلسفين
بسمه: هاه بابا هاه بدينا نغلط
فيصل: و انا صادق عند ربي
هنوف: اققول عاد عمي فيصل الا بنات الادبي ماا ارضى عاد
رائد: يوهه انتي بعد درستي ادبي
ريما: يخي بابا و الله لازم تسوي فحوصات شاكه ان فيك الزهايمر
ثاني: سامي أدب حرمتك و لا منت برايح معنا .
.
يتبع.
Read more
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها<span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span> باسم لف؟؟؟ باسم<span class="emoji emoji1f633"></span>:عــــــــــمــــــر وإلا ...
Media Removed
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها باسم لف؟؟؟ باسم:عــــــــــمــــــر وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر "جـت ... _________البــارت57_______
عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود
وجاء قدامها✋✋✋
باسم لف؟؟؟
باسم😳:عــــــــــمــــــر
وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر
نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر
باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم
نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر😭😭😭
"جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور:
___________________
-عند البنـات والشبـاب-
شموخ تمشي رايحه جايه?~
باسل:شموخ بس بس راسي عورني من كثر ماتمشين💔💔
-عبدالله دخل-
"طبعاًعبدالله مايدري عن شي كان طول الوقت مشغول بالشركة
ويرجعع متاخر ويطلع للشركة بدري"
عبدالله:سلام
شموخ كانت معصبه شوي:أهلاً تو منور البيت كان ماجيت مايكون أحسن؟؟
عبدالله بإستغراب:شفيك؟؟
شموخ:بالله ماتدري عّن شي
عبدالله:بـ وش؟
شموخ:اها فهمت؟
اريج:هفففف خلاص انا بقول
رند تطالع اريج بنص عين😒:خليك ع جنب انا بقول لـه
رند قالت له كل اللي صار
عبدالله عَصّب:وليه ماقلتو لي قليله الحياء والله والله مخليهاا عايشـههه
شموخ:أولاً احنا وين نشوفك 24ساعة في الشركة وثانياً نجود مراحت برضاها؟؟؟
عبدالله:كييف يعني؟؟
شموخ:ميار بعد انخطفت واللي خطفهم عبدالعزيز وبعدين هو اللي 🔞ووو...وووو...ووو
عبدالله تنهد بضيق:طيب وين هم الحين
رند:راحو باسم ومنار وعمر يدورون عليهم يلاقونهن ان شاءالله
الكل:ان شاءالله
_________________
جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور: للأسف البقيه بحياتكم."الله يرحمه"
هنـا نجود صرخت:لاااااااااااااااااااااا اهئ اهئ -وطاحت ع الارض وهي تبكي-
منار ضمتها:خلاص ي روح منار هدي تكفين
نجود باقي تبكي
باسم كان يبكي وأشكالهم تقطعع القلب💔💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔
نامت نجود بحضن منار
منار:باسم شيل نجود عني وحطها بالسيارة
باسم:نــــــــــــعــــــــــــــم؟
منار:تراها تعتبر اختك زيها زي ميار،،،!!!!!؟
باسم:ط..ططيب -وحمل باسم نجود ودخلها السياره-
باسم:منار اركبي
منار:ااااااااءءء باسم انت روح وانا الحقك بعدين
باسم:لو تموتين ماخليتك
منار:بـــــــاســــــــم خــــــــــلاص
باسم:لالالا
منار:باسم روح عشان نجود نجود مره تعبانه روح وطمن الكل وخبرهم😔😔أنوّه عمر مات..😭💔
باسم تنهد:طيب
___________________
-عند البنات والشباب في الفيـلة-
دخل باسم ونجود((طبعاً نجود صحت))
شموخ وعبدالله بفرحه:نـــــــجــــــود
-وراحو جري لها وحضنوها-
باسل؛وين ميار؟
خالد:وين منار؟
باسم:مدري وش أقول ميار محصلناها بس منار راحت مدري وش عندها؟؟
خالد:يارررربببيي؟؟؟؟عطني اسم الفندق بروح لها
باسم:طيب -وعطاه-
#تابع
Read more
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
- 5 سنين ولليوم غيابك كاسرني من جوا <span class="emoji emoji1f494"></span> وأكتر موقف بيوجع قلبي بتذكره لما طلعت من العملية ولسا تأثير ...
Media Removed
- 5 سنين ولليوم غيابك كاسرني من جوا وأكتر موقف بيوجع قلبي بتذكره لما طلعت من العملية ولسا تأثير البنج ضايل ، وكانت تحكي " وين هديل ، يا هديل " - صوتهآ كآن بكل مكآن بالبيت كلنآ نلتم حوآليهآ كأنهآ إمنآ كلنآ بجد كنآ بنعآملهآ كأنهآ إمنآ الأولى مش كأنهآ ستنآ واحنآ أحفآدهآ أحلى اشي لمآ كآنت تعمل ... -
5 سنين ولليوم غيابك كاسرني من جوا 💔
وأكتر موقف بيوجع قلبي بتذكره لما طلعت من العملية ولسا تأثير البنج ضايل ، وكانت تحكي " وين هديل ، يا هديل " 😥💔
-
صوتهآ كآن بكل مكآن بالبيت 😣
كلنآ نلتم حوآليهآ كأنهآ إمنآ كلنآ بجد كنآ بنعآملهآ كأنهآ إمنآ الأولى مش كأنهآ ستنآ واحنآ أحفآدهآ
أحلى اشي لمآ كآنت تعمل رحمة لسيدي الله يرحمو ولآ تعمللنآ عزومة كلنآ ولآ لمآ نلتم ليلة العيد عندهآ وتبلش تعجن عجينة كعك العيد وبعد شوية ريحتو الطيبة تملي كل البيت بالرغم من انو كتير كبير ،،
-
ولآ برمضآن قبل السحور بشوية نكون نآيمين عندهآ ،،
وتبلش تصحي فينآ وآحد وآحد :
يآ هديل، يآ هيا ، يآ أنسام، يآ ألآء ، يآ أصآلة ، يآ إسلام ، يآ أحمد ، يآ سليمآن ، يآ أسمآء ، يآ لميس ، يآ أسيل ، يآ مهند ، يآ .....إلخ
قوموآ يآ ستي اسمعوآ صوت المسحرآتي ،، وكلنآ نقوم ع الشبآبيك ونكون كتير مبسوطين مش بس مبسوطين لأنو شآيفين المسحراتي "لأ" كنا مبسوطين لأنو حآسين بحنآنهآ ومحبتهآ لإلنآ ،
ولآ لمآ كنآ نعمل لمة ع البحر وننآم بالخيمة لتآني يوم وأحلى اشي لمآ تنزل معنآ ع البحر كلنآ نلتم حوآليهآ ونحس بسعآدة مش طبيعية 💔
-
بتزكر بيوم من الأيآم قرروآ الأطبآء انو لآزم يعملو عملية لإلهآ بمجمع الشفآء الطبي،، وقبل هاليوم جمعتنآ كلنآ من كبيرنآ لصغيرنآ ونفخنآ هالبلالين الملونة وصرنآ نضحك وكلنآ حوآليهآ كنآ خآيفين انهآ تكون المرة الأخيرة الي نشوفهآ فيهآ ،، بس الحمدلله ربنآ سلمهآ وطلعت منهآ بخير وكملت سعآدتنآ بوجودهآ بينآ لعند مآ إجى اليوم الي كلنآ كرهنآه وتمنينآ انو مآ يجي ،، يوم مآ فقدنآكي يآ غآلية يوم 22-8-2013 -

كآن هاليوم سيء بمعنى الكلمة ،، سمعنآ بخبر وفآة ستنآ الحآجة "إم طلآل" ..
والله اشتقنآلك كتيييير ،، وبنبكي ع كل لحظة شغلتنآ الحيآة فيهآ عنك ..
الله يجعل قبرك روضة من ريآض الجنة ويغفرلك ويرحمك برحمته يآآرب 💔

22-8-2018
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ...
Media Removed
‏ليان:ماجاء بابا للحين؟ ‏ريم حركت راسها بـ لا ‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء ‏العنود:لا ننتظره ‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول ‏وقامت ‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا ‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ ... ‏ليان:ماجاء بابا للحين؟
‏ريم حركت راسها بـ لا
‏ليان استغربتوناظرت لامها:شكل شغله مطول ، بحط الغداء
‏العنود:لا ننتظره
‏ليان بضحكه:تأخرنا والله ، وسلطان دام مااتصل اكيد شغله مطول
‏وقامت
‏العنود قامت معها:اجل انا وش يقعدني بساعدك يلا
‏ليان ابتسمت واشرت لريم وريم ركضت معهم ودخلوا للمطبخ وصاروا يحطون الغداء ويعلقون ويضحكوون
‏بجهه ثانيه قتحت امل باب غرفتها وهي تسسمع الضحك من المطبخ ، حست البيت صار لهم وهي مالها مكان فيه ،دام علي طلقها بـ معتقدها اجل ليش للحين جالسه بالبيت ، رجعت للغرفه وطلعت شنطتها من الدولاب وصارت تحط ملابسها فيها
‏،
‏سلطان بعصبيه:من اللحين رقابه مؤقته ع بيت حاتم ورقابه لزفت رغد واللي معها
‏خالد:ان شاءالله
‏تركي ناظر له شوي:وانت ليش معصب؟
‏سلطان ناظر لخالد وخالد فهم واستأذن وطلع ولف سلطان لتركي
‏سلطان:بكل وساعه وجه جايات لبيت حاتم وهو ماصار له شهر ميت ضحك وسوالف
‏تركي ببرود:طيب؟
‏سلطان عصب:وش اللي طيب؟ ناسي وش مسوين؟
‏تركي:انت اللي ناسي انهم اخذوا حقهم وانسجنوا ، واللي طلعهم زوجتك ، معصب ليه؟
‏سلطان:اول شي لما يحرقون جسم وحده بسببك مايكفيهم بس سجن ، وثاني شي مو هي اللي طلعتهم وهالاشكال ذي من الاخر ، تلوث للبيئه صراحه
‏تركي ابتسم:اتفق ، بس يعني اذا مايكفيهم سجن وش بتسوي؟
‏سلطان:سهله ، فيصل يعترف بكل شي سواه ويعترف بكل اللي كانوا معه واللي كانوا يجون معهم بالحفلات اللي يسوون ونجيبهم وساعاتها لدار الفتيات وانتهينا كل شي نظامي ، هناك احسن لهم
‏تركي ضحك وسلطان اخذ جواله؛انا تأخرت ، يلا سلام
‏وطلع وتركي ناظر له وهو حاس انه مخطط لك ششي بيسويهه ..
‏،
‏بعد ماخلصو غداء لف نايف لريم:ماشاءالله كل هذا انتي مسويته؟
‏ريم ابتسمت؛انا وجدتي امل وليان سوينا هذا
‏علي ابتسم:ايه هم بس يساعدونها هي اللي سوته
‏نايف ضحك وقام:روحي ركض لداخل نادي امي قولي نمشي يلا
‏ريم ركضت وعلي قام له
‏علي:تونا اجلس
‏نايف:ودي والله بس عندي شغل العصر ، ع مانوصل البيت ابدل وبروح له
‏علي:الله حافظك وعيدوها
‏نايف:ان شاءالله
‏ولف ع فتحت الباب ودخل سلطان وعقد حواجيه من شاف نايف واقف
‏سلطان:وين وين؟
‏نايف لف لعلي:اول مره اشوف احد يعزمم ويطلع من بيته
‏ضحك علي وسلطان مشى له؛شغل والله اعذرني ، اجلس وين رايح
‏نايف:معذور ، بس والله عندي شغل العصر بروح لعمي بخلص كل شي معه اليوم
‏سلطان عقد حواجيه:اليوم؟
‏نايف:ايه ماعليك ماراح يصير شي
‏علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
‏سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس ...
Read more
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت<span class="emoji emoji270b"></span>!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ...
Media Removed
ٰ الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت!. ساحِرةالشَرق/٣٢ َ مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك مو كفو. تماضر حست كن احد صكها بكفّ ... ٰ
الله لا يحلل اي احد يقرا بدون يحط لايك وكومنت✋!.
ساحِرةالشَرق/٣٢
َ
مشاعل ناظرت امها لغضُون ثواني: عمري ماتمنا لك
يمه تكونين بموقف يفشل او تنحرجين بس اعتذر انا
ماني جاهزة اخوض اي علاقة عاطفيه او مصير حياة
ومستقبل كيف لو زواج؟ اعتذري بطريقة منمقه بنتَك
مو كفو.
تماضر حست كن احد صكها بكفّ وتغير لون وجهها
وجمّد:من متى طالع لك لسان على امك
مشاعل ضحكت ببرود:الله يهداك يمه وش لسانه؟
هذا مستقبلي حياتي انا الي بيعيشها انا ولا انتي ؟
الي بيتزوج امير انا ولا انتي وانتي بنفسك جايه تاخذين
شوري ورضاي بالمُوضوع،انتهينا يمه
تماضر قامت معصبه:صدثق ماهي متربية هالبنت
وخرجت وقفلت الباب وبقوة
مشاعل بصدمة:اباعج اعرف شيء واحد اللحين
وش دخل التربيةوواللسان بموضوع تاخذ موافقتي بالزواج؟
تأفتت من كل شيء وسكرت عيونها خاطرها تنام وتاخذ نفسها
من الفوضى الي هي فيه .
ٓ
كانت عينها مثبته على شاشة الاب توب
وفي كمية صدمة من الي تشُوفه
رفعت راسها:زيد تعال شوف
زيد قام من مكانه وجا جمبها يناظر الاب
شهق بصدمة وابتسم :كفو عليك!
الهيام: والله لاخنقه بيديني
زيد: هذي محادثات قديمة
الهيام:بس تهمنا حيل
زيد تنهد :زين وش بعد لقيتي
وصارت توريه محادثات واتصالات من برا وخارج الدولة
كلها جرائم ومكائد ورشوة ومال منهوب
ٰ
كان منصدم من طلبها:مرام اهدي
مرام اخذت نفس:عميّ ابي عنوانها!!
راشد :موالوقت المناسب طيب
مرام:م يهم اهم شيء اروح لها ابيه ياعم صدق
راشد سكتت لثواني يفكر وركبّ االاشياء على ايجابيه
و وصف لها العنوان
نزلت مع فهد صُوب هالعنوان وهي تحمل كمّ غريب من
المشاعر!
فهد: وين ؟
مرام اخذت نفس: روح للمكان """ في حي""""
فهد صفر بقوة :بعيد يابنت من هنا
مرام: اتركني اسوق زين ؟.
فهد ضحك:امزح ياخبله بس من لم هناك
مرام:هي
فهد :هي او هو
مرام ناظرته من جمب
وفهد كمل : هو او هي
ناظرها وهي تناظره نظرت الي ماسكتت بقلب كفر السيارة على راسك
ضحك فهد: لا هو ولا هي مرام بتعلمنا من هي ههه هههه ههههه ه ه ه
مرام بصدمة: اماكذا!
ضحك فهد: من هي صدق
مرام :كنت شويتين واسطرك بالقزار اللي ورا
فهد:اعوذبالله ياختيش .
مرام : اختي
فهد: اها.
مرام : اي
فهد: في موضوع مهم يعني؟
مرام:تصدق؟ مدري مدري ليه بروح وليه بقابلها بش شيء قوي يدفعني
بعد مرور ٤٠ دقيقه وصلو
فهد:وين بالضبط؟
مرام: قال اطول بناية بالشارع
فهد اشر :ذيك
ناظرت مرام :اي يلا بنزل
فهد:انا هنا
مرام:زين
ونزلت من السيارة تمشي جهة العمارة بخطوات هادية
وفهد يراقبها همس"الله يحفظك"
لي دخلت العمارة وتنهد وهو يناظر الشارع والحي شقد مهلوك وباين قديم والعمارة باين كلها اجانب و...
تفاعلو
Read more
محمد : ليش ماراح تطلع معهم ياسر : لاا محمد : ومين قال لك ماراح اطلع ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع ...
Media Removed
محمد : ليش ماراح تطلع معهم ياسر : لاا محمد : ومين قال لك ماراح اطلع ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع مدري قلت يمكن ماراح تطلع انا معك ابد محمد : هههههههه لاا و الله ماراح اطلع ناوي و قلت لخالد بعد ياسر : خالد معك محمد : ايه ياسر : ما أبغا أطول عليك شوف اوضاعك و عطني خبر طيب محمد : أبشر و الله ياسر : ... محمد : ليش ماراح تطلع معهم
ياسر : لاا
محمد : ومين قال لك ماراح اطلع
ياسر : هههههههه ليش ناوي ما تطلع مدري قلت يمكن ماراح تطلع انا معك ابد
محمد : هههههههه لاا و الله ماراح اطلع ناوي و قلت لخالد بعد
ياسر : خالد معك
محمد : ايه
ياسر : ما أبغا أطول عليك شوف اوضاعك و عطني خبر طيب
محمد : أبشر و الله
ياسر : فمان الله
محمد : فمان الكريم ......................................
خالد : خلااص ماراح تغير كلمتك ؟
محمد : احم لا و الله مقتنع
خالد : بسلامتك
محمد : يتهنى النسيب ههههههههههه
خالد : يا رجل تراها ولد عمتك و نسيبك و خويك ماله داعي كل هذا
محمد : و انا داري لا تجلس تعدد لي
خالد : وليش كل هذا
محمد : اقول خلك في حالك
خالد : براحتك و الله
.......................................
12:00 الظهر رجع محمد للبيت
جوري : نورت البيت
محمد : هههههههه عيوني لك وش تبين؟
جوري : وش عندك ؟
محمد : ههههه ولا شي
جوري : العاده تخرشني
محمد : ههههه افاا بس كم عندي جوري
جوري : هههههههه استحيت
محمد : هههههههههههه
جوري : جعلك دوم كذا
محمد : اممم امين
جوري : طلعها من قلبك
محمد : امييين
جوري : زين اقول محمد وش سالفتك انت و نايف
محمد : ايوا هذا الترحيب علشان السالفه
جوري : لاا و الله توي أذكر اصلا
محمد : طيب اقول لك تعالي بالمجلس
جوري : اوكي
محمد قال السالفه كلها ل جوري
جوري : .....
محمد : هااه وش رأيك
جوري : ماعليك استانس طنش ، ما كلمك اعتذر ؟
محمد : لا
جوري : ماعليك طنش طنش ايوا اليوم وين طالع ؟
محمد : ابد الشباب بيطلعون ماراح اطلع معهم اتصل ياسر يقول اذا ما عندك شغل أبغا اشوفك قلت بشوف الاهل
جوري بفرحه : ونااسه اول مره ذا الاهتمام ههههههههههه
محمد : حرام عليك قومي قومي بس
جوري : امزح امزح
محمد : عاد شوفي الهنوف و امي وين يبون يطلعون طيب
جوري : لاا حرام اطلع مع خويك
محمد : ماعليك عادي نطلع سوا
جوري : اوكي .......................................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٦.. _____⚜️. جت فجر تضحك:جدهه اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم سالم:يضيع ... الـبـآرت ٢٩٦..
_____⚜️💙.
جت فجر تضحك:جدهه
اخذتها ام سالم بحضنها ضمتها وباستها وجلست تلعب معها
ساره:الجادل شكلك تعبانه؟ قومي الغرفه ارتاحي
قامت الجادل مع ساره وبقى سالم مع امه وفجر
سالم:صدق يمه اخوي قحطان بيشارك بمسابقه وخرابيط
ام سالم:ايه صدق هذا هو مشغول هاليومين معهم
سالم:يضيع وقته على شي فاضي مامنه فايده
ام سالم:ياولدي هذي فيها تراث قديم وانت تقول شي تافه وش عرفك انت باصالة اجدادك الله يخلف عليك
سالم:الله يخلف علي! زين الله يوفقه
___⚜️💙..
"الصباح.."
صحى نايف من بدري وصحت معه وجدان اللي قومت امها غصب معها
الجازي:وش ذا النشاط اللي حل عليكم فجأه انت وبنتك
نايف:انا فرحان باختي ام هيا وبنتي فرحانه تضامن مع ابوها
الجازي:وانا وش ذنبي ابي انااام
نايف:اتركي الكسل قومي تروشي بسرعه والبسي وخلينا نطلع يلا
الجازي:وين نروح مع ذا الفجريه
نايف:نجيب فطور يلا قومي
الجازي:افف حتى بالاجازه تصحوني من الصبح متى انام معكم يالله
وجدان تناظر ابوها وتضحك ولاهي فاهمه وش ينقال اصلاً
اخذها نايف طيرها بالسما ثم حضنها:من وين اكلك ياحلوه
الجازي:نايف بشويش عليها حرام عليك
نايف:مالك دخل بين الاب وبنته قومي انتي وخلينا
الجازي شدت شعره بقهر:طيييب يانايف
نايف:احح شعري
فكته وقامت زعلانه وراحت الحمام
___⚜️💙..
جلست ام ساري وسوت الفطور للعيال وجهزته على السفره ونادت عليهم
ساري:قحطان يلا قم نفطر
قحطان:طيب شوي واجيك
ضل شوي ثم قام وراه وراح يفطر مع جدته وعمامه
باس راس جدته وجلس بينها وبين اخته هيام
قحطان:كيفك هيونتي
هيام ابتسمت:بخير
قحطان:جهزي نفسك العصر بنروح مكان تحبينه
هيام تحمست:طييب
قحطان:يبه بعد اذنك العصر باخذ اخواني امشيهم
ابو سالم:ماعندي مانع الله يحفظكم
طلال:وانا معكم؟
قحطان:ايه انت وهيام بس
ساري:يمه ليه طعم الحليب كذا
ام ساري:معه زنجبيل
ساري:استغفر الله تعرفيني ماحبه
الجده هيا:اقول اشربه واحمد الله ماتعرف فايدته
ساري:الحمدلله ماقلت شي
قحطان ضحك عليه:ماعليك منه يا خاله صبي لي انا ابي
___⚜️💙..
"في مكالمة هاتفيه.."
قضوا ليلة البارح بالمكالمه وتعرفوا على بعض
وعبدالله مال لها وهي بدت تعجب به
عبدالله ناظر الساعه:اوف صارت الساعه ٨
هديل:مره ماحسينا بالوقت
عبدالله:الحين لازم اقفل انتبهي لنفسك
هديل:وانت بعد، سلام
قفل وانسدح على السرير وعيونه ع السقف
عبدالله:احس ذا البنت ربي خلقها لي مو معقوله فاهمين بعض وحنا مالنا يوم مع بعض
دخلت ام عبدالله وروعته:عبد.. انت مانمت؟
عبدالله ابتسم:الا توي قمت
ام عبدالله:بس وجهك مايدل انك نايم
عبدالله:المهم يمه عنك شي؟
___
وقفت، الله يوفقكم ويسهل عليكم💙.
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
 #chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ...
Media Removed
#chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ماكو جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟ كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها كادي: ... #chapter102

جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟
كادي: لاعت جبدي
جوانه: شبينج وبين ليان؟؟
كادي: ماكو
جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟
كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني
جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها
كادي: المهم ابي ارد البيت بتين معاي؟
جوانه: اي معاج بيتنا محد
كادي: انزين
______________________

يوسف: خلاص يبا مافيني شي
ليان: احلف احلف مافي شي يألمك؟؟
يوسف: يباا والله مافيني شفيج
ليان: يعني يوسف هذي حركة تسويها فيني؟!
يوسف: اي هذي حركة تسويها، ولو بيدي اكسر راسج جدام الناس بعد!!
ليان: جوف عاد اسكت لا ترا والله انهد فيك مافيني حيل!!
يوسف: شفيك عصبت؟ سؤال انتي بنيه ؟؟ شنو انهد فيك وين الانوثة في الموضوع؟؟
ليان: بس اسكككت عنيي
يوسف: انشاالله ها ها سكتنا!
ممكن نمشي الحين؟
ليان: روح سيارتك خير تيي معاي؟
يوسف:شايفة سيارتي صافطة مني مثلاً؟ رجعيني المجمع اقول اخذها
ليان انحرجت شهالغباء😂: زين.
__________________________

عند الباركات____
يوسف: انه راح انزل الحين سيارتي بس تراني وراج
ليان: شكو؟
يوسف: وراج لي بيتكم!!
ليان: افففففف (وشخطتها لي بيتهم ووراها يوسف،نزلت ونزل وراها)

ام ليان: هلا يما ها انجب لج الغدا
هو ليان اكلمج
(طبعاً ليان ركبت فوق حتى ماسلمت على امها)
ام ليان: هو شفيها
يوسف: سلام خالتي
ام ليان: يوسفوو! شمسووي بويهك علامك؟؟
يوسف: ها اي الله يسلمج كنت بالشاليه مع الربع وطحت لي بطيحة وهذا اللي صار
ام ليان: انتو ي الشباب، رحت المستشفى؟؟
يوسف: اي خالتي توني راد قلت ايي اسلم عليج
ام ليان: الله يهداك تعال احط لك كمادات (ليان طرشت مسج ليوسف)
ليان: لا تحاتي ما راح اطلع،روح بيتكم ارتاح
(يوسف شافه ومارد عليها)
يوسف: انه استأذن خالتي
ام ليان: وين يمه اقعد تغدا معانه
يوسف: لا والله قلت امر بس اسلم عليج على طريجي
ام ليان: الله يسلمك، دير بالك وسلم على اختي
يوسف:يوصل انشاءالله
____________________________
حبيبي هو ملكني هو سحرني❤️
وحمدلله جابك في طريقي...
انا المجنون في حبه ولكن؟
اخاف اني مقصر مع حبيبي..
Read more
راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز في التكسي فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه راعي التكسي: #حسنا ووصلو فهد:يلا ...
Media Removed
راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز في التكسي فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه راعي التكسي: #حسنا ووصلو فهد:يلا انزل شهد:ليه فهد:نشتري لك فواكه شهد:انا ماابي وصلني الشقه فهد:عزوز عن البقاره ترى دمك نازل يلا ترى الشقه مافيها شي من جينا شهد:طيب يلا انزل نزلو وفهد ماضل شي ماحطه🍋 ... راح فهد وخلص أوراق الخروج وطلع عبد العزيز
في التكسي
فهد: #لو سمحت قف بِنَا عند محل فواكه
راعي التكسي: #حسنا
ووصلو
فهد:يلا انزل
شهد:ليه
فهد:نشتري لك فواكه
شهد:انا ماابي وصلني الشقه
فهد:عزوز عن البقاره ترى دمك نازل يلا ترى الشقه مافيها شي من جينا
شهد:طيب يلا انزل
نزلو وفهد ماضل شي ماحطه🍎🍏🍊🍋🍒🍇🍉🌽🍅🍆🍠🍍🍍🍌🍈🍑🍓 شهد:الله كل هذا ليش
فهد:عشانك ياحبيبي
شهد انحرجت واسكتت
وبعدها حاسبو الاغراض
وراحو محل افلام وسوبر ماركت وبعدها راحو الشقه
شهد افتتحت الشقه وعلى طول السرير
فهد:من صدقك انت بتنام
شهد:لاتلومني من التعب
فهد:اسمع بكره راح نسهر كلنا فاهم
شهد:يصير خير
فهد:شنو يصير خير
شهد:يعني شنو تبي يصير شر
فهد:اسمع تدري لو انت مو مريض كان عطيتك بوكس يطير وجهك
شهد:فهد
فهد:ياروح فهد امر
شهد انحرجت
فهد حس عليه:نعم شتبي
شهد:لا خلاص
فهد:عزوز عندك اخوان وأخوات
شهد:اي
فهد:كم
شهد:عندي توأم ابراهيم وهديل وأخو فيصل
فهد:انا عندي اخت بس اسمها فاطمه مجنونه ومرجوجه
شهد:الله يخليها لك
فهد:يلا انا بنام تصبح على خير
شهد: وانت من أهله

عند بيان
بيان تدق على عبد الله مايرد
بيان:وين هالغبي مايرد
ودقت ٣مرات
بيان:بالطقاق اللي يطقه
وراحت للسرير وللأسف ماجاها نوم
دخل عبد الله الشقه ولقاها نايمه
عبدالله:استغفر الله
بيان تسمعه بس تسوي روحها نايمه
عبد الله دخل دورة المياه وتروش وطلع لقاها نايمه
عبد الله انبطح على السرير وهو يفكر ياربي ليه انا كل افكر فيها تولي

انتهى البارت
وين حماسكم اللي قبل 😔تكفون نشروا الروايه منشنو ناس يمكن مثل ماحبيتها هم بعد يحبوها
Read more
Hi Hi <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻‍♀️<span class="emoji emoji2728"></span> الصورة تلميح لفيديو يوم الاحد كونو مستعدين <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> . المهم بما ان نومي مرة خايس قررت اني ...
Media Removed
Hi Hi 🏻‍♀️ الصورة تلميح لفيديو يوم الاحد كونو مستعدين . المهم بما ان نومي مرة خايس قررت اني ارد ع سؤال الستوري -مخاوفكم من المرحلة الجديدة- بحكم اني اعتبر سانبي للاغلب وخريجة ان شاء الله . ١- اكثر شيء وصلني الخوف من مكان جديد والناس الجدد بشكل عام احب اقول لكم عادي جدا صدقون اغلب الي بتشوفونهم ... Hi Hi 🙋🏻‍♀️✨
الصورة تلميح لفيديو يوم الاحد كونو مستعدين 🙊😂
.
المهم بما ان نومي مرة خايس قررت اني ارد ع سؤال الستوري -مخاوفكم من المرحلة الجديدة- بحكم اني اعتبر سانبي للاغلب وخريجة ان شاء الله 😂💓
.
١- اكثر شيء وصلني الخوف من مكان جديد والناس الجدد بشكل عام احب اقول لكم عادي جدا صدقون اغلب الي بتشوفونهم خايفين نفسكم وعادي بتضيعين كثير بالذات اذا جامعة فلا تحسين بالاحباط وخذي الموضوع ببساطة -اذكر يوم كانت بالمتوسط جيت متاخر وانا انسانة خوافة بشكل مو طبيعي يوم دخلت محد في الساحة طلعت للدور الاول كانو فيه بنات ثانوي واشوفهم طوال سألت وين المتوسط قالوا تحت الله لا يسامحهم حقيرات وانزل تحت مافيه احد 😂 الا خلاص دموعي ع وشك تنزل شافتي استاذة للحين ما انساها طالعت فيني وحطيت يدها ع كتفي حسيت اني مو وحيدة 🤓 قلت لها مدري وين اروح قالت اطلعي الدور الثاني 😂😂💔- المهم كنت بقرة مدري ع ايش خايفة الموضوع سهل لا تخافون وتجيبون العيد نفسي 🙂
.
٢- قلتوا ما نعرف نتعرف ونكون صداقات عاد هذا الموضوع ما يبغاله تخطيط فجأة كذا بتلقين صديقات وزي ما قلت كلكم جدد وكلكم تبغون تتعرفون ع بعض بيكون الموضوع اسهل بكثير يمكن اسبوع للي مرة خجولين وما يتكلمون كثير بس عاد لازم تتفاعلون مع الناس مو تستنونهم ينزلون من السماء 😅
.
راح انزل بوست ثاني تكملة للموضوع 👀
Read more
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>🏽 . . سبحانك ...
Media Removed
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 🏽 . . سبحانك يا ربي الله يسبب الاسباب الحمد الله حمداً كثيرا.... انا بالحج كان في اشياء احاتيها عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه ... من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 😭🙏🏽
.
.
سبحانك يا ربي
الله يسبب الاسباب
الحمد الله حمداً كثيرا....
انا بالحج كان في اشياء احاتيها
عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه
وقمت استخدم الفيتاليزر مباشره على مكان الضرس....
بفضل الله كل الي تحت الضرس طلع بروحه بره خلال يومين وماكوا عوار 👌
.

وكذلك استخدمته على مكان للديسك برقبتي مده خمس دقايق كل يوم 🙌🏽 الله أعانني بشراء هالجهاز ،، الله يبارك الله يبارك ..... كل الحمله مراضه دار مداري احس انه الله جعله سبب في رفع مناعتي ولله الحمد
عادةً القولون عندي يتأذى بالحج ،،، تبارك الرحمن ،،، كليت كل شي اشتهيه 👌😋🍴 عوار الركبه : كأنه لم يكن😙

وين المفآجأه ،،،،، حبيبي يا ربي ما ركبت وَيل شير 🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️
لا أحسد نفسي انشط من ولدي كأني اصغر من عمري عشر سنين💓😍 هذا الجهاز شريته لله عشان استخدمه ويقوينا بالحج

واللهم لك الحمد
الله يجزاج خير هدى دعيتلج بهالمكان وايد 🙌🏽 🕋 .
.
.
لا تعليق 😭😭🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽 .
.
#مكةالمكرمة #الحج #الحجاج #عيد_الاضحى #مرضى #مناعة_الجسم #شباب #خشونة_الرقبة #خشونة_الركبة #خشونة_المفاصل #الضرس #طبيب_اسنان #مضاد_حيوي #وداعاً #زوارة #الجمعة
Read more
صايره اكره الانستقرام من عقليات مريضه عنصريه منتشره دخلت اكاونت اخباري شفت فيديو مادري شنو الفايده منه قعدت افكر لهدرجه ناس مرضى التعليقات احتقار الناس لاختلاف اللون /العرق/الجنسيه نوعيه ناس صارت مثل اليهود تعتقد انها شعب الله المختار واصحاب دماء زرقاء ويع كميه عنصريه مقيته بالتعليقات. ... صايره اكره الانستقرام من عقليات مريضه عنصريه منتشره دخلت اكاونت اخباري شفت فيديو مادري شنو الفايده منه قعدت افكر لهدرجه ناس مرضى التعليقات
احتقار الناس لاختلاف اللون /العرق/الجنسيه

نوعيه ناس صارت مثل اليهود تعتقد انها شعب الله المختار
واصحاب دماء زرقاء ويع كميه عنصريه مقيته بالتعليقات. وين اخلاق المسلمين اللي يغلطون على ناس ماتعرفها وتاخذ ذنوب ليش. شنو المتعه بفهم ؟! اصلنا من ادم ترا كلنا من طين ونسل انسان واحد الله خلقنا باختلافات بسيطه يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13)

وين دينكم اللي يكتبون تعليقات مسيئه ويشوفون الناس بعين ضيجه هذول نواقص اللي يسبون اي كان لمجرد مختلف عني هذي اساس كوني الاختلاف تعايشوا مع بعض بسلام ومحبه واحترام بعض كل انسان عزيز واصيل بأصله دام انه ابن حلال وزواج شرعي والنظره الدونيه هذي مايتكبر عالناس الا عديم الاصل اصلحوا انفسكم والدين مو بس بالاسم مسلم ترا بالاخلاق
دايم احط فبالي شغله اجعل من يراك يدعو لمن رباك ✨
Read more
Part:24-1 عند البنات هيا: يالله انا استأذن شوج:وين رايحة هيا:بعد وين الجامعة شوج:اوك فاطمة:وانا ...
Media Removed
Part:24-1 عند البنات هيا: يالله انا استأذن شوج:وين رايحة هيا:بعد وين الجامعة شوج:اوك فاطمة:وانا لازم اروح المكتبة شوج:ليش بعد فاطمة:ورأي امتحان وم درست فرح:معقولة المصطفى م درست فاطمة:ليش انتم تخلون الواحد يدرس من مصيبة لي مصيبة شوج:انزين المكتبة شكو درسي هني فاطمة:ناقصني ... Part:24-1
عند البنات
هيا: يالله انا استأذن
شوج:وين رايحة
هيا:بعد وين الجامعة
شوج:اوك
فاطمة:وانا لازم اروح المكتبة
شوج:ليش بعد
فاطمة:ورأي امتحان وم درست
فرح:معقولة المصطفى م درست😱
فاطمة:ليش انتم تخلون الواحد يدرس من مصيبة لي مصيبة
شوج:انزين المكتبة شكو درسي هني
فاطمة:ناقصني الحين تسوون مصيبة وانا اللي احلها
فرح:خلاص على راحتج
~~
عند يعقوب نزل من الدرج مستعجل
أمه:شوي شوي لا تطيح
يعقوب:مستعجل حدي
أمه:انزين اكلك لقمه
يعقوب:الله يهداج يمه أقولج مستعجل
أمه:انزين الف لك صمونه
يعقوب:لا يمه اكل من الكافيتيريا الله يهداج يأهل انا تلفين لي صمونه يالله سلام
أمه:واي مستعجل كيفك سلام
~~
عند فؤاد خلص وطلع عند سيارته وبطريق عند الجامعة ولا يدعم وحدة راح عندها واهو خايف لفت رأسها كله دم
~~
بمكتبة الجامعة
فاطمة قاعد تدور كتاب وكل شوي يطّلع لها يعقوب بس م كان متعمد
فاطمة:استغفرالله
يعقوب:أسف اذا ازعجتج بس انتي مالج نفس الكتب اللي ابيها
فاطمة:حصل خير
يعقوب:بس عفوا أنني اي دكتور محاضرتج
فاطمة:الدكتور خالد بس ليش السؤال
يعقوب:لا بس سؤال (راح)
~~
عند البنات بالبيت <فرح وشوج وليلى وصمود >
صمود:انا بروح وراي محاضرة والبيت بيتكم
كل البنات م عدا صمود:اخذينا معاج
صمود:وين سياييركم
شوج:انا وهيا جينا بسيارة وحدة واهي اخذتها
ليلى:مالي خلق اسوق
فرح:انا راسي مصدع من طيحت أمس ووراي شغلة بعد
صمود: خلاص يالله لبسوا وتعالوا
فرح:م جبنا ملابس
ليلى:يعني نروح ببجايم
صمود: خلاص دشوا غرفتي وأخذوا اللي تبون
شوج:انا الحمدلله جبت معاي ملابس اروح البس
~~
عند فؤاد
في جزء ثاني 💕
Read more
طلع الي وقف نواف راكان راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ نواف:وانت كيف تعرف؟ راكان؛ابوي ...
Media Removed
طلع الي وقف نواف راكان راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ ️ نواف:وانت كيف تعرف؟ راكان؛ابوي كان ميت معه في نفس الحادث نواف:الله يرحمهم راكان:الي الان ماتذكرتني ؟ نواف:هاء لا ايي ايي عرفتك انت راكانن صح.؟وضمهه بقوهه انت اخوي الي ماجابته امي اتذكر كنت معي من المتوسط راكان:واخيراً ... طلع الي وقف نواف راكان
راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ 😭❤️ نواف:وانت كيف تعرف؟
راكان؛ابوي كان ميت معه في نفس الحادث 😭💔 نواف:الله يرحمهم 😭 راكان:الي الان ماتذكرتني ؟ 😂😂 نواف:هاء لا ايي ايي عرفتك انت راكانن صح.؟وضمهه بقوهه انت اخوي الي ماجابته امي اتذكر كنت معي من المتوسط 😪💗💗 راكان:واخيراً عرفتني ياشيخخ والله تغيرت طلعت مز😂😂✋ نواف: اي حتئ انت اي وين بيتكم ؟
راكان:امي تدري راحت عند خالتي وتركتني بعد مامات ابوي صرت في شقه لحالي مامعي الا اخوي بدر واختي رغد🌚 نواف:الله يعينك 😪 نواف وصل راكان بيتهم ------------------- مالك ضايق كان يبي نوره وراح يزعج ابوه وعصب

مالك:ابوي انا ابي نوره ماابي غيرهاا😣 ابومالك:خلاص اذا قلت كلمه يعني اسكت وانقلع يلاا
مالك:طلع من البيت معصببب وضايق ركب سيارته واهو يسرعع ومشغل اغاني وضايق
فجأه شاف شي قدامهه يمر بسرعه وشاف نفسه في طريق مايعرف وين اهو فيه كان طول الوقت يفكر ب نوره
ويدور وين يبي لوحه وكان يشوف اشياء قدامه لان كان المكان مهجور زي البر ويسمع اصوات مالك خاف وشغل قران
ويتنفس بسرعه موب عارف وش يسوي جاء بيتصل علئ اي احد يساعده شاف سياره تطلع انوار وراه خاف اكثر راح يسرع
الكفرات حقت السياره غرزت نزل واهو خايف طلع الي وراه راكان كان طالع مع اخوياه بينامون في البر.

راكان:السلام عليكم
مالك:هلا وعليكم السلام وكان خايفف يحسبه جن
راكان:وش فيك كذا مخروش معليه انا اسمي راكان وبساعدك
مالك:هلا لا عادي ماانخرشت الله يعافيك بس انا ضيعت وين الطريق وساعدني في الكفرات
راكان:ابشري وراح ساعده وعلمه
ام مالك كانت خايفه علئ ولدها وتدق مايردد ------------------- رهف كانت جالسه مع امها واختها واتصل عليها فيصل واهي ردت وماشافت الاسم
فيصل:هلاا باالزين شخبارك ؟ 😪💜 رهف:هلاا والله وطلعت براء واهي تضحك وتسولف معه يوم رجعت
ام مالك:من كنتي تكلمين 😐 رهف:اءء صديقتي 😳 ام مالك:اهاا 🌚 رزان:اءء رهيفف تعاليي علينا 😉 رهف:انتي مالك دخلل افف لقافه 😒 رزان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه دلوعه علطول تتنرفز 😂😂 رهف:انقلعيي بس 😂😂 ام مالك:خلاصص اسكتوو ازعجتوني وترمي المخده عليهم ----------------------بيت ابو فيصل
كانو كلهم جالسين ب الصاله الا فيصل
ابو فيصل:وين فيصل ؟
فارس:فوق ب غرفته
ابوفيصل:قم قله خله يجي
فارس كان يلعب سوني
فارس:يوهه بابا شف شف مسكين تعبان هذا اصبر بساعده وبروح
Read more
مشاء الله <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> تحدي وين ذا المكان داخل المملكه بس وين <span class="emoji emoji1f447"></span>
Media Removed
مشاء الله تحدي وين ذا المكان داخل المملكه بس وين مشاء الله 😭💜 تحدي وين ذا المكان
داخل المملكه
بس وين 👇
. مني رحت .. بس من الله وين اتروح ؟ هم تگـلة طَلَعِتْ روح الچان الي روح ! #ياسر_أحمد
Media Removed
. مني رحت .. بس من الله وين اتروح ؟ هم تگـلة طَلَعِتْ روح الچان الي روح ! #ياسر_أحمد .
مني رحت .. بس من الله وين اتروح ؟
هم تگـلة طَلَعِتْ روح الچان الي روح !
#ياسر_أحمد
لمن سألني (ما انتهت احتفالاتكم؟!) اذا كان القصد من هالسؤال (مظاهر الاحتفالات) .. فلله الحمد انتهت ...
Media Removed
لمن سألني (ما انتهت احتفالاتكم؟!) اذا كان القصد من هالسؤال (مظاهر الاحتفالات) .. فلله الحمد انتهت .. لما في هذه المظاهر من سلبيات منها على سبيل المثال لا الحصر : - اهدار المياه. - اتلاف الممتلكات العامة و الخاصة. - جرأة الأطفال الصغار و تطاولهم على الناس بحجة خلهم يستانسون. - التطاول على ... لمن سألني (ما انتهت احتفالاتكم؟!) اذا كان القصد من هالسؤال (مظاهر الاحتفالات) .. فلله الحمد انتهت .. لما في هذه المظاهر من سلبيات منها على سبيل المثال لا الحصر :
- اهدار المياه.
- اتلاف الممتلكات العامة و الخاصة.
- جرأة الأطفال الصغار و تطاولهم على الناس بحجة خلهم يستانسون.
- التطاول على الأجهزة الأمنية.
- كثرة القمامة عزكم الله ... حيث افادت البلدية في السنة السابقة عن ازالة ١٧ طن من القمامة في شارع الخليج بعد الاحتفالات.

في السابق كانت الاحتفالات عبارة عن مسيرات تنظمها الوزارات و الشركات على طول خط البحر عن طريق المشاركة في سيارات تم تزيينها . و تجلس العايلات على الخط لمشاهدة مرور هذه السيارات ... احتفالاتنا كانت فعلا راقية.

سؤال ... ما الهدف من المسيرات الحالية ؟! وماهي الاخلاق اللي اريد ان اغرسها في الجيل الجديد!؟!
الهدف الوحيد هو الوناسة .. بس اهني اوقف اشوي ... الوناسة ما تعطيك الحق انك تتعدى على حرية الآخرين .. امثلة على ذلك:
- انت واقف عند اشارة و موقافل سيارتك (من حقك) .. اييك ولد يفتح عليك الباب و يغرقك ماي ... وين الوناسة؟!
- وافد مسكين عباله انك ادمي ... يغني و فجأة تصكه في بالون ماي على ويهه... وين الوناسة؟!
- سيارة زجاجها الامامي فيه بط خفيف .. و تقوم تصكه في بالون و يتفتفت الزجاج ... وين الوناسة؟
- بنوتات صغار (عمر ٧-٩ مو اكثر) فاتحين الزجاج الخلفي لسيارتهم الجيب و يصرخون على شباب كبار و يرشون عليهم ماي .. وين الوناسة!؟!
راح تقولون لي و اليهال اشلون يستانسون!؟! احنا كنا يهال و كنا نستانس بس ما اذينا الناس.. الوالد الله يرحمه كان يودينا نشوف الزينه ... نقعد على شارع الخليج نشوف السيارات المزينه و الالعاب النارية ... الحين مسئوليتكم انكم تودونهم احتفاليات فيها مسابقات ..فيها وصلات شعبيه.

أدري طولت عليهم ... و ادري ان هالوضع صار له سنين ... بس اتمنى يتم سن قوانين تنظم عملية الاحتفالات و يتم معاقبة المخالفين..
و من اهني لي ذاك الوقت ... أنا أرفض الاحتفالات بشكلها الحالي

محدثتكم
أنوار السودان
Read more
شغل توزيعات لانا بارتي بس وين فالرياض هالمره<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span> بلونات وورد والبنر وتعليقات الموية والشوكلاه على ...
Media Removed
شغل توزيعات لانا بارتي بس وين فالرياض هالمره بلونات وورد والبنر وتعليقات الموية والشوكلاه على البراويز و تغريسات واستيكرات مناديل عليهم بألف عافيه ماشاء الله ... #متجر_لانا_نجران #تاجرات_نجران #نجران #نجرانيات #متاجر_نجران #جامعة_نجران #دليل_بنات_نجران #دليل_نجران ... شغل توزيعات لانا بارتي بس وين فالرياض هالمره😍😍😍 بلونات وورد والبنر وتعليقات الموية والشوكلاه على البراويز و تغريسات واستيكرات مناديل 😍😍😍😍😍 عليهم بألف عافيه ماشاء الله ...
#متجر_لانا_نجران #تاجرات_نجران #نجران #نجرانيات #متاجر_نجران #جامعة_نجران #دليل_بنات_نجران #دليل_نجران #دليل_نجران_حفلات #دليل_نجران_تبادل_اعلاني #بنات_نجران #نجران_الان #نجران_تستاهل #مكة #جدة #الرياض #تبوك #حائل #عرعر #الرياض #القصيم #توزيعات #غرفة_نجران #مواليد #أبها #زواجات #ظهران_الجنوب #عسير #خميس_مشيط #مناسبات #اعلانات #توزيعات ‭
Read more
شكرا لادارة مول فستيفل سيتي لصلاه الجمعه في الموقف الارضي بس للاسف الله اثناء الخطبه تسمع للموسيقى ...
Media Removed
شكرا لادارة مول فستيفل سيتي لصلاه الجمعه في الموقف الارضي بس للاسف الله اثناء الخطبه تسمع للموسيقى وين ادارة المول عن الموسيقى اثناء الخطبه الصلاه شكرا لادارة مول فستيفل سيتي لصلاه الجمعه في الموقف الارضي بس للاسف الله اثناء الخطبه تسمع للموسيقى وين ادارة المول عن الموسيقى اثناء الخطبه الصلاه
في واحده مره مسويه نفسها فاهمه وهي ماتدري وين الله حاطها #Q : منشني حساب واحده تحبينها بس واحده #A ...
Media Removed
في واحده مره مسويه نفسها فاهمه وهي ماتدري وين الله حاطها #Q : منشني حساب واحده تحبينها بس واحده #A : @hor_69 #Miley في واحده مره مسويه نفسها فاهمه وهي ماتدري وين الله حاطها
#Q : منشني حساب واحده تحبينها بس واحده
#A :
@hor_69 😭💗 #Miley
. . القصـــايد تجيني كـــل يــومٍ و يوم و المعاني جميله  بس وين الصبــــر . حبك اللي ذبحني وخان ...
Media Removed
. . القصـــايد تجيني كـــل يــومٍ و يوم و المعاني جميله  بس وين الصبــــر . حبك اللي ذبحني وخان كل السلوم في دروب المحبه ليت عندك نظـــر . المــوادع حبيبي و الحزن ما يـدوم يفرج الله عني كـــل ضيق و سهـــر . كان  بعدك رضيته لا تقول محسوم عقبــــك الطايله تبكي ولامن مفـــر . ليتني ... . .

القصـــايد تجيني كـــل يــومٍ و يوم
و المعاني جميله  بس وين الصبــــر
.

حبك اللي ذبحني وخان كل السلوم
في دروب المحبه ليت عندك نظـــر
.

المــوادع حبيبي و الحزن ما يـدوم
يفرج الله عني كـــل ضيق و سهـــر
.

كان  بعدك رضيته لا تقول محسوم
عقبــــك الطايله تبكي ولامن مفـــر
.

ليتني ما عرفتك كان ماجيت الـوم
لاهيه عنكــــم و اليوم مامن عـــذر
.

#الشآعره_الطآيله.
Read more
 #Repost @0n80 with @repostapp.
・・・
مرحباا مسالخير كلكم <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f49e"></span> ـ #اصدقاء_القراءة كلكم كلكم صغيركم ...
Media Removed
#Repost @0n80 with @repostapp.
・・・
مرحباا مسالخير كلكم ـ #اصدقاء_القراءة كلكم كلكم صغيركم و كبيركم سريعكم وبطيئكم تعالوواا بسرعه في شي جمييل بعلمكم ايااه ^ ملاحظين نشاطاتي ماشاءاالله كاثره ! هههههههههه كاتبه انا بالبايو . . طيب يلا ركزوا اقترحت على القارئ الاخ مروان اكيد ... #Repost @0n80 with @repostapp.
・・・
مرحباا
مسالخير كلكم 😍💞
ـ
#اصدقاء_القراءة
كلكم كلكم صغيركم و كبيركم سريعكم وبطيئكم
تعالوواا بسرعه في شي جمييل بعلمكم ايااه ^ ملاحظين نشاطاتي ماشاءاالله كاثره !
هههههههههه كاتبه انا بالبايو 😂 . .

طيب يلا ركزوا
اقترحت على القارئ الاخ مروان اكيد تعرفونه @1.marwan
اننا نسوي تحدي قراءة مميز شفته عند الاجانب حبيته كثير
قلنا نصيغه ونعدل عليه لين يناسبنا ونبدأ فيه عندنا هنا !!
و وافقني الفكرة جزاه الله خير وحب يساعدني . .

التحدي هذا عبارة عن :
ثلاثين كتاب بشروط متنوعة ( مثل ماتشوفون بالصورة )
على المتحدي يقرأ ثلاثين كتاب بشرطه او باللي يميزه 😍👏
وطبعاً مو لازم بالترتيب ممكن يبدأ بأي كتاب
اهم شي يخلص الثلاثين هذه كاملة
بس وين !! لحظة
هذا تحدي ؟ يعني في وقت وشرط 😂
عندك فترة تخلص القائمة هذه كلها وهي
من اليوم في شهر ٢ ميلادي الى شهر ٩ ميلادي
يعني ٨ شهور عشان تخلصونها !! وو بششرط مهم ( الكتاب لا يتكرر ابداً ) . .

ـ كيف نشارك ؟
بسييييطة مره بسيطة ، خذ الصوره نفسها وحطها بحسابك
واكتب انك مشارك في #تحدي_القائمة
وبس ❤️❤️
وابدأ احسب لنفسك واقرأ بشكل قوي ونشوفك بعد فتره
لا تحسبون ماراح اتابعكم بشاررك وبتفرج عليكم من بعيد 😂 . .

ـ طيب ليش هالتحدي ؟
بكل بساطة هالتحدي بيتيح لك تنويع بقرائتك بشكل بطل
وبيعطي فُرص لكُتب و كُتاب ممكن يكون عندهم ابداع لكن مظلوم !
و بعد تحسون في اكشن وحماس يوم تشوفون الشروط الممتعة للكتاب
والذكي يقرأ الثلاثين بمتعة ويضيفها لتحدي ال مئة كتاب 👏😌 . .

يلا انطلقوا بالتحدي واستمتعوا
راح نحط رابط بالبايو للصورة مختلفة عن هذه
للي يحب يطبعها ويلصقها بجداره او جمبه 😁 او مكان مايبي
ويبدأ ❤️
لا تخافوون شاركوا شاركوا تراها زي اللعبة شي يونس
و يبي لها قُراء رايقييين . .

وقفة للي يسألون عن منيف ، يازينكم 😭❤️
ابشروا الليلة بنبدأ معاه ، لاتروحون بعيد ،
والي نعسان ينام ويقرأ البوست بكرا الصباح😁
Read more
حبيب كلبي صافن وين الله اعلم بس لا حاط عينه ع بنت ؟؟؟
Media Removed
حبيب كلبي صافن وين الله اعلم بس لا حاط عينه ع بنت ؟؟؟ حبيب كلبي صافن وين الله اعلم بس لا حاط عينه ع بنت ؟؟؟
أدري أنك صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك ما نساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لا شك هو كثرة ...
Media Removed
أدري أنك صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك ما نساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لا شك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك مريض الله اكبر صار حبك لي هلاك وادري اني ممكن  القى لك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك ×*×*×*×*×*×*× مساء الخير أحبتي أدري أنك صرت ضمن المستحيل
بس قلبي رغم بعدك ما نساك

وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب
لا شك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب
بعدك
مريض الله اكبر صار حبك لي هلاك وادري اني ممكن 
القى لك بديل بس وين اللي يساويك

بغلاك ×*×*×*×*×*×*×


مساء الخير أحبتي
دري اني صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثرة غلاك ...
Media Removed
دري اني صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك عليل الله اكبرصارحبك لي هلاك وادري اني ممكن القالك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك دري اني صرت ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وادري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثرة غلاك وادري اني من سبب بعدك عليل الله اكبرصارحبك لي هلاك وادري اني ممكن القالك بديل بس وين اللي يساويك بغلاك
واقع يتيمه مااحلل تقرا بدون لايك وكومنت . الساعه 12 من الليل طلع ولد الجيران بياخذ حاجه من سيارهه ...
Media Removed
واقع يتيمه مااحلل تقرا بدون لايك وكومنت . الساعه 12 من الليل طلع ولد الجيران بياخذ حاجه من سيارهه وهو بدا يمشي متجه ل سيارهه الا سمعت صوت طفل يبكيي طنش ومشت و وقف عند سيارهه وحس انو صوت الطفل قريب منه انتظر بيشوف اذا عنده اهل ما راح يخلونه يبكي حس انو الطفل مره صغير وبدا يتبع الصوت لين وقف جنب الحاويه ... واقع يتيمه
مااحلل تقرا بدون لايك وكومنت .
الساعه 12 من الليل طلع ولد الجيران بياخذ حاجه من سيارهه وهو بدا يمشي متجه ل سيارهه الا سمعت صوت طفل يبكيي طنش ومشت و وقف عند سيارهه وحس انو صوت الطفل قريب منه انتظر بيشوف اذا عنده اهل ما راح يخلونه يبكي حس انو الطفل مره صغير وبدا يتبع الصوت لين وقف جنب الحاويه كبير شاف بيبي ف كرتون مره صغير ويبكي و شاله بدون شعور و ضمهه ل صدر نزل راسه و شاف شنطهه جنب الطفل اخذه ودخل البيت
الام: ي ولدي من وين لك هالطفل
الولد: يمه شفته جنب الحاويه وشفت هالشنطه معه
الام:بنظراتت تعجب مب مستوعب
فتحتو الشنطه و شاف ورق مكتوب فيهه البنت اسمه الارا و نهايه الورقه مكتوب اي احد يشوفه يوديها دار الايتام اللهم اني استوعتك الارا ف حفظه ف انت خير الحافظين .. و ودوها دار الايتام..قصه الارا
واقع مولمه واقع كئيب واقع فقد واقع فقد
لارا :كان دوي احس ب حنان الام بدفهاا كنت ابي اذوق طبخهه ابي اعرف شنو تحب او تكرهه .. ابي احس بالامان امان الاب ضحكت بابا ابي اشوف حبيبي هالقلب ودي لو مره اتخيل اني اطلب من ابوي حاجهه ويطلع و يرجع وهي معهه ابي احضن ابوي لم افقد احد لم انكسر من هالحياهه ابي يد امي تمسح علي وتقول خيرهه والله لم يصير لي اي ف هالحياه و انكسر من داخل .. ابي اسمع اهاوش امي لم ما انام حق المدرسهه ابي اهاوشه لم يكون عنديي اخوات واخوان واتهاوش معه ابي اشوف ملامح ابويي واميي ابي حتى لو صورهه احتفظ فيهه ليه هالحياهه قاسيه كذا علي ليهه احس الاشياء اللي ابيه شي بسيط والاغلب عنهم هالشي بس انا مومنه ربي هالشي لي خيرهه ي رب بس باذن الله لاتزوج واجيب عيال تقول الاشياء الا انا انحرمت منها ..بتقول بابا و ماما عنيي.. بارت شبه طوييل رايكم يهمنيي حيل بالله مريت حطي لايك و كومنت وبس استودعتك الله
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
٠ ٠ ٠ ٠ هدر٠٠عبث٠٠ترف٠٠تراب ٠ ماهمني أو هو كل همي ٠ عجيب لو مو عجيب أمري ٠ طبيعي لو مو طبيعي ٠ ماذا ...
Media Removed
٠ ٠ ٠ ٠ هدر٠٠عبث٠٠ترف٠٠تراب ٠ ماهمني أو هو كل همي ٠ عجيب لو مو عجيب أمري ٠ طبيعي لو مو طبيعي ٠ ماذا اقصد٠٠٠ ياطير ما مليت لو الوفا شيمه أو طبيعه ٠ #لاتبالي_لانگ_على_بالي ٠ (يل معترض سلمتگ القياده) ٠ مهما فعلت ابگ في سوادي أبد ما أوصل لنور أببد ٠ شلت أتعب بتعب ٠ بعد مابرد ... ٠
٠
٠
٠
هدر٠٠عبث٠٠ترف٠٠تراب
٠
ماهمني أو هو كل همي
٠
عجيب لو مو عجيب أمري
٠
طبيعي لو مو طبيعي
٠
ماذا اقصد٠٠٠ ياطير ما مليت
لو الوفا شيمه أو طبيعه 🌱🍂
٠
#لاتبالي_لانگ_على_بالي
٠
(يل معترض سلمتگ القياده)
٠
مهما فعلت ابگ في سوادي
أبد ما أوصل لنور أببد
٠
شلت أتعب بتعب
٠
بعد مابرد أو بكول ليييشش بعد
٠
#چداب_أعترف_أو_أوقع ✍🏼
٠
(ال يدعي رجوله ايچي اي واجهني ويعلمني)
٠
ما أجوف ابعد من أرجولي أو مع ذالگ
أو زغم ده أو داگ أنه متحدي 🔥✌🏼
٠
الحقيقه مو انگ تعرف الحقيقه
الحقيقه انگ التذوگ الحقيقه
٠
على سبيل الكلام بنوديهه فواق
أو بنزلهه تحت٠٠٠ ويش عاد👆🏼👇🏼😒
أو كل شي مو شي ويش بعد
٠
٠
أو فل اخير بقول لا تلومنه يصاحي
محنه صحيي كلهه أثار الكبر في
السن و التخريف ول هلوسه
ول مرض قبل اي شي
٠
أطب كل وادي أوكأني ماعرفت غير واديهم
٠
چم ولد عندگ ؟؟
٠
عندي افنينه أو تسعين ولد٠٠٠ في جميع أنحاء المعموره 😎😜
٠
أنعزيت عز عز ٠٠ الحمد الله 🙌🏼✌🏼
٠
بل خبره له مانهرورل عبث له
٠
#لحبوب_ول_خرخشانه
٠
#جد_أو_لعب
٠
الضعف يحتويگ
و_غدآ_تلقاه_المصير
٠
شاعر الشاعر ابشعره
احنا ندگ اب چتف
لو ع رراس نندگ
٠
الناس التحب الكوره ⚽
ماتحب الامتحان فأن كنت
في الانتظار فلا تحزن
٠
احنه طبينه فل وصخ لو
الوصخ طب علينه
٠
أقول ويش لو انفط
لغبار عن ويش
٠
بتلاحظ لو ما بتلاحظ
كل شي متكرر أو نمعاد
٠
الكبر اخد منا حتى خيال الربيع 💚🍃
٠
اراگ لم ترا فلم ارى ٠٠ ابد
ما سويه اجي وياك بل عكس
٠
ويش حبيت ويش عرفت
أو وين وصلت
٠
ما اعتبره الا عابره
٠
انطرب الساس ي بو عزيز
ال يملگ في الدير غريب
٠
غبار ٠٠ياطير لا تلوح لي 😔
٠
#اعتيادي_بيت_افكاري 🏠❗✏
٠
انظره و انظره الاخرى 👁
٠
#العجب_انگ_متعجب_يل_مدهوش
٠
#اتكون _ من _ اتكون _ ماتكدر _ وحياتگ
٠
ال ما يستمع صوت الحق نقيص
ما يردي الحق ردي
٠
٠
زمان كنّا انطل من الدريشه
و نسدت الضله
٠
#محبوس_الافكار_ممنوع_الاعذار 🙄
٠
اي والله مساكين أو احنا مساكين
هدينه ويش أو لحكنه ويش
٠
#مشتركين_الى_جهنم
٠
بيان اخر المطاف 🔥🔥
٠
يا طاوس يا نعام
هيهات يازماني هيهات
٠
يوصلگ الكلام لمسطرر
لو لازم صوت أو الالحاان
٠
٠
صافي أو ابقى صافي
لان ودي أظل صافي
وبحبگ ابقى صافي
بس وين وين نصفا
أو أنته صافي ♥️
٠
٠
((هل هو الخيال أم انت مع معناة))
٠
#ملاذ_الطير
٠
مساكم كما تودون ✋🏼🌹
٠
كل شي من أيدگ برركه ي فلان ♥️👇🏼
٠
Read more
. . وين الله وعلي اهلج #يحنون واجي يم بابكم عريس #ممنون اشوفنج #عروسه واجي وانطيج #بوسه واموت ...
Media Removed
. . وين الله وعلي اهلج #يحنون واجي يم بابكم عريس #ممنون اشوفنج #عروسه واجي وانطيج #بوسه واموت ابابكم بس كون #يرضون وارفعج ع الشمس ما ترهم #الكاع سوالفنه برد نستبرد #بساع لتخافين #ادفيج واطش روحي هلاهل ما اعرف #شلون وين الله وعلي اهلج #يحنون وغنيلج غنه يونس العصافير البلابل تستحي ... .
.
وين الله وعلي اهلج #يحنون
واجي يم بابكم عريس #ممنون
اشوفنج #عروسه
واجي وانطيج #بوسه
واموت ابابكم بس كون #يرضون
وارفعج ع الشمس ما ترهم #الكاع
سوالفنه برد نستبرد #بساع
لتخافين #ادفيج
واطش روحي هلاهل ما اعرف #شلون
وين الله وعلي اهلج #يحنون

وغنيلج غنه يونس العصافير
البلابل تستحي وگدامنه تحير
غنه ما يوم مطروق
يالحبيتج بذوق
صدگ تكبر فرحتي ؟
واخليج بغرفتي ؟

ياربي ما تفرج عليّ ؟
حتى الاحبها تصير الي
والليل يخلص من وكت وبسرعه يطلع #صبحه
والگاها يمي امدده واستشهد من #الفرحه
Read more
الهلال رسمياً يودع دوري ابطال اسيا ٢٠١٨ الحمدالله على كل حال قدر الله وماشاء فعل خروج متوقع ومستحق ...
Media Removed
الهلال رسمياً يودع دوري ابطال اسيا ٢٠١٨ الحمدالله على كل حال قدر الله وماشاء فعل خروج متوقع ومستحق ع المستويات الي قدمناها من بداية الموسم لانحط العذر ف الحكام صح حكام اسيا زلايب بس وين الرجال الي داخل الملعب ؟ وين الروح وين المستوى وين تكتيك المدرب مافي اي شي منها براون سباك دفاع شوربه ومافيه مهاجمين ... الهلال رسمياً يودع دوري ابطال اسيا ٢٠١٨ الحمدالله على كل حال قدر الله وماشاء فعل خروج متوقع ومستحق ع المستويات الي قدمناها من بداية الموسم لانحط العذر ف الحكام صح حكام اسيا زلايب بس وين الرجال الي داخل الملعب ؟ وين الروح وين المستوى وين تكتيك المدرب مافي اي شي منها براون سباك دفاع شوربه ومافيه مهاجمين كيف تبون نتاهل 🤷🏼‍♀️
Read more
كلمة حق ممكن تضايق البعض بس حنقولها لتبرئة الذمة .. في كثير من المودلز بصادفهم أحيانآ في معارض أو مؤتمرات ...
Media Removed
كلمة حق ممكن تضايق البعض بس حنقولها لتبرئة الذمة .. في كثير من المودلز بصادفهم أحيانآ في معارض أو مؤتمرات أو إحتفالات أيام عالمية وبكون مبادر وأطلب من أمها أو اختها او اي كان من الأهل برفقتها اني أصورها البعض يوافق والبعض يرفض .. وبعد فترة أصادف نفس الطفله وتمر بجانبي بدون ماأوقفها أو ممكن فقط أكتفي ... كلمة حق ممكن تضايق البعض بس حنقولها لتبرئة الذمة .. في كثير من المودلز بصادفهم أحيانآ في معارض أو مؤتمرات أو إحتفالات أيام عالمية وبكون مبادر وأطلب من أمها أو اختها او اي كان من الأهل برفقتها اني أصورها البعض يوافق والبعض يرفض .. وبعد فترة أصادف نفس الطفله وتمر بجانبي بدون ماأوقفها أو ممكن فقط أكتفي بالسلام والجميل انه كثيييير جدآ منهم مايعرفوني رغم انه أمهاتهم يتابعو حسابي بس المودل تستغرب لما أناديها بإسمها وتقول من وين عرفتني ؟! طيب ليه المرة الأولى بادرت ووقفتها وصورتها وفي الثانية تجاهلت ؟ بإختصار
العفوووووووية ياناس العفوية الأطفال في برائتهم في بساطة ملامحهم في عفويتهم واسلوبهم غير المقيد .. ماعندي مانع مكياج من أجل جلسه تصوير محدده أو اعلان لمكان هالشي مشروع وعادي
لكن بنت اقل من 12 سنه بفل ميكب بشكل يقتل اي ملامح طفولة طيب آمنا بالله وبمكياجك ياخالتي امها او اختها الكبيرة ليش لاتتحركي لاتتكلمي لاتعملي لاتسوي لا لا لا
ايش فايدة عدد المتابعين والفديوهات والمبالغ الماليه الي بتكسبيها من خلال شي لم تختاريه وهي ملامح من الله سبحانه مقابل تدمير لأجمل الذكريات المفروضة في هذا العمر .. النتيجه حتكون نشأة جيل مدمر نفسيآ بسبب تعرضه لعدد مهول من التنمر الالكتروني والمعاملة على حسب المظهر .. فإتقو الله في نفوس أطفالكم
ببتعد عن تصوير اي نوع من هالطفولة المشوهة في نظري رغم وجود كل مايلزم لسلك هذا الطريق بس بإذن الله
مايكون ارتقائي على حساب أجساد اخواتي الصغار 😉

اتمنى السطر الأخير يوصل لبعض المنتفعين من الكاميرا واقول كختام
بعض اللقطات قبل تنشرها وجه لنفسك سؤال حتقبل اصور اختك كذه ؟ وانشرها هنا ؟ لو الجواب نعم اتفضل خذ راحتك
#وصلت ؟
Read more
في غلط بالموضوع .. بس وين مدري 
.
.
من الاكسبلور طق فولو واستانس
@ib_7mad
@ib_7mad
@ib_7mad
.
.
 #ضحك #رقص #مضحك #بيع #بنات #سناب #هجوله #حب #السعوديه #جده #دعم #احبك #طقطقه #حشيش #مقاطع_مضحكه #تبادل_اعلاني #س #فصله #ماشاء_الله_تبارك_الله #حسبي_الله_ونعم_الوكيل #رقص_بنات #سنا_شات #سناب_بنات #زد_رصيدك7 #بدايه #مزز #نطل #اخبار #متداول_حاليا #ترند_الخليج في غلط بالموضوع .. بس وين مدري 💔🙊
.
.
من الاكسبلور طق فولو واستانس❤
@ib_7mad
@ib_7mad
@ib_7mad
.
.
 #ضحك #رقص #مضحك #بيع #بنات #سناب #هجوله #حب #السعوديه #جده #دعم #احبك #طقطقه #حشيش #مقاطع_مضحكه #تبادل_اعلاني #س #فصله #ماشاء_الله_تبارك_الله #حسبي_الله_ونعم_الوكيل #رقص_بنات #سنا_شات #سناب_بنات #زد_رصيدك7 #بدايه #مزز #نطل #اخبار #متداول_حاليا #ترند_الخليج
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند ...
Media Removed
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند زياد ••._.••._.••._.•• كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب زياد:والحل مع ذا الطفش عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت عزوز:طلعت ... >Part:19<
خل الصديق اللي غدر فيني يسليك
واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!!
،
،
••._.••._.••._.••
عند زياد
••._.••._.••._.••
كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب
زياد:والحل مع ذا الطفش
عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت
عزوز:طلعت من بيتي وركبت سيارتي وجيتك
زياد:هـ هـ هـ هـ هـ مرة فله والله
عزوز:المهم قوم نتمشى
زياد:طيب بس زوجتك وين تروح
عزوز:بخليها تجي معنا
زياد:طيب شرايك اقول لورد تجي معنا
عزوز:اكشخ مين ورد ذي
زياد:زميلة جديدة اتعرفت عليها في الجامعة
عزوز:طيب بكيفك
زياد:بس في مشكلة انا ما عندي رقمها
عزوز:طيب والحل؟
زياد:انا اعرف وين بيتها
عزوز بصدمة:وانت شعرفك فين موقع بيتها
زياد:اليوم كفر سيارتها بنشر ووصلتها
عزوز:والله منت بهين المهم انا بروح اخبر زوجتي وانت روح لورد وقول لها
زياد:طيب بس وين تبينا نروح
عزوز:خلينا نروح الشانزليزيه
زياد:اوكي انا بروح اجيب ورد واروح وادق عليك لاوصلت
عزوز:خلاص تم
زياد راح لورد وعزوز راح لزوجته
••._.••._.••._.••
عند ورد
••._.••._.••._.••
كانت جالسة تتابع مسلسل
الخادمة:مدام في رجال برا يقول يبيك
ورد:ماقال لك مين هوا ولا قال اسمه
الخادمة:لا مدام ماقال
ورد:خلاص اوكي انتي روحي
حطت الشال على راسها وخرجت
وردe:ماذا تريد؟
زياد:انا زياد
ورد:اها هلا زياد تفضل
زياد:لا لا مايحتاج المهم ترى جيت اقولك انا وصاحبي وزوجته بنروح الشانزليزيه تجين معنا
ورد:اممممممم خلاص اوكي ابدل واجي
زياد:خلاص انا انتظرك بالسيارة
••._.••._.••._.••
الثلاثي المرح
••._.••._.••._.••
رجعو البيت
الجد:وينكم هذا كله تشترون كان نمتو في السوق احسن
سعود:انا مالي شغل اسحب نفسي
راح غرفته
رشا:يا جدي واحنا شعرفنا باللي تحبونه انتم يالرجال عشان كذا اتأخرنا
""
مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب..
انتهى.
Read more
٠ بِسْم الله تصفا الروح بِسْم الله تسمو الروح بِسْم الله مدبر الأمور بِسْم الله نور النور بسْم ...
Media Removed
٠ بِسْم الله تصفا الروح بِسْم الله تسمو الروح بِسْم الله مدبر الأمور بِسْم الله نور النور بسْم الله الذي لا أعتمد إلا قولهه و لا أرجور إلا فضله ٠ ٠ كلموني عن الاخره كي أعلم و أفهم و أتيقن و أعمل ٠ كي ابُعد كل حقد لو كرهه_غرور لو تكبر٠٠ حگ اصبرر او بعد اصبر ٠ ادري انه الفلسفه ماله داعي او ... ٠
بِسْم الله تصفا الروح
بِسْم الله تسمو الروح
بِسْم الله مدبر الأمور
بِسْم الله نور النور
بسْم الله الذي لا أعتمد
إلا قولهه و لا أرجور إلا فضله
٠
٠
كلموني عن الاخره كي
أعلم و أفهم و أتيقن و أعمل
٠
كي ابُعد كل حقد لو كرهه_غرور لو تكبر٠٠ حگ اصبرر او بعد اصبر
٠
ادري انه الفلسفه ماله داعي
او انه القوه فل البساطه
بس لا مانع من البعض
٠
يمكن اكون الغلظ بحذ ذاته
بس المهم ما أقصد الغلظ
مو فيزياء لو علوم بس فيها
او مافيها و الكلام ايطول
٠
بعيش دور المظلوميه او بقول
تحياتي لمن دمرر حياتي له😕😅
٠
بعدل_بجمعه_برتب
كل شي للعرض مُمُكن ايكيون
حلو بس مارح يغنيگ او مارح
ايغير شي
٠
أبد أبد لي غرگ الظاهر انزل
او باواع ابعينگ
٠
بنيه بس بلعب او انه مغمض
او هاده معلب او داك معلب
وين ماتبون نلعب 😜😅🐬🏃
٠
ضروري افرحگ عشان اكدر افرح ✌️
٠
وينهو ده الي ايقولون عنه عايشنه
صح دلوني عليه له لو بس كلام
٠
بعد مابنط السور عشان اطالعكم بعد
٠
أراكم عندما اكون اهلن لكم
يعظماء ياكبار ياساده 😒😒
٠
أتقول عايش حرب الجاهليه مو چدي
٠
اد ما لقيت شي اتناطح عشانه ناطح
الحيطان المهم ما تموت بحسرتگ
٠
الزمن وحدوو كفيل بتحطيم البقيه الباقيه٠٠ لكن بهدوء 🍃
٠
مثل ورق طاير مرونه بطيف
صوت_لححن_دواء 💔🍂 ٠٠٠٠٠٠٠٠
لو بعد ماعاد فيه حنيه بعد 😔😔
٠
بروح العب كوره ويه اصدقائي الجهالو 🏃⚽️
٠
كل شي ممكن اله انگ تسقط السقوط المريع٠٠٠قاوم حتى النهايه
٠
خلي كلامگ معي مسمار خاطري
استمع كما لم اسمع من زمن طويل
٠
احظن التراب ٠٠و وحد الله
٠
أو بعد لاتقول انتهه الكلام أو بعد
أو بعدنه و زود من فضل ربي انهار
٠
الهي اعوذ بگ من شر نفسي
٠
معوض خير يلي فيگ الخير🍂👋
٠
ساكم الله بل خير ✋🌷
٠
Read more
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا ...
Media Removed
مالك توه بيضمها جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ تالا:وخر عني في احد جاء مشعل تقدم شوي:اسف مدري تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف تالا راحت بسرعة مالك:ليش جيت؟ مشعل غمز:خربت عليكم مالك راح:لا ايلاف:وين كنتي؟ تالا:اتمشى ايلاف:وين رتيل؟ تالا:بعدين اقولك ايلاف:طيب امشي عند عزيز دخل ... مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق بصمت و رجع تخبأ
تالا:وخر عني في احد جاء
مشعل تقدم شوي:اسف مدري
تالا:لا خلاص بروح داخل مع ايلاف
تالا راحت بسرعة
مالك:ليش جيت؟
مشعل غمز:خربت عليكم
مالك راح:لا
ايلاف:وين كنتي؟
تالا:اتمشى
ايلاف:وين رتيل؟
تالا:بعدين اقولك
ايلاف:طيب امشي
عند عزيز دخل ع رهف معصب و سكر الباب بقوة
رهف:بسم الله
عزيز مسكها من شعرها بقوة:بسرعة تكلمي
رهف:ااايي شعري اتركني
عزيز:ليش تسوين كذا؟
رهف:هي قالت لي انها تبي تلعب عليك و قلت لها عادي
عزيز عطها كف:و ليش تسوين كذا انا مو اخوك يا حيوانة؟
رهف:لا مو اخوي
عزيز:كلي زق
رهف:طيب عرفت وش صار؟
عزيز:لو اقدر اقتلك كان قتلتك
رهف:اقول انقلع من غرفتي
عزيز بدأ يضربها بجنون
رهف تصرخ
دخل ابو عزيز:بنتي وش مسوي فيها؟
ام عزيز:يووو وش صار؟
عزيز:بنتك قليلة ادب و اذا ما تربت انا اربيها
ام عزيز:ليش وش مسوية
رهف:كل الموضوع صديقتي لعبت عليه بس
عزيز:الله ياخذك انتي وياها
ابو عزيز:جيبي جوالك و كل شي عندك مسحوب لمدة شهرين
رهف:لا يبه
عزيز ابتسم بخبث و انتصار و طلع
عزيز يحاول يتصل على رتيل
رتيل:الو؟
عزيز:وينك؟
رتيل:بالبيت،ليه؟
عزيز:لا بس اسئل، وش تسوين؟
رتيل:جالسة بكرسي الحديقة
عزيز من الفرحة سكر بوجهها
رتيل:الوو الوو حمدالله و الشكر شفيه؟
عزيز بنفسه:اخيراً بقول لها
عند عبير
زياد:وين رايحة؟
عبير:عند مالك لان عندهم تالا و مابيها تقرب منه
زياد:تالا؟بجي معك يلا بوصلك
عبير استانست:يلا
عند تالا
مشعل مسكها على جنب:وش كنتي تسوين مع مالك لحالكم و انتي تقولين انكم انفصلتوا؟
تالا:ولاشي!
مشعل:كان شوي و بيضمك؟!
تالا:لحظة ضعف
مشعل:كذابة للحين تحبون بعض بس تكابرون اتركوا كبريائكم ذا عشان ما تندمون
تالا:بلا سماجة مشعل
مشعل:طيب بكيفك يلا امشي نفلها
وصلت عبير:مالك؟؟مالككك؟
مشعل يقلد صوتها:ماءلك ماءلك
تالا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:دوم الضحكة
تالا ناظرته و هي خايفة و تغيرت ملامح وجها
مالك:وش جابك
زياد بسخرية:حبي الاول جابني؟
مشعل:من تقصد؟
زياد بسخرية اكثر:تالا حبيبت قلبي!
نتابع....
توقعاتكم؟؟؟
Read more
طلعت من الجنااااح و من القصصر و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه ...
Media Removed
طلعت من الجنااااح و من القصصر و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه المكان الوحيد اللي تعرفه هي وحدها وماحد يعرفهه و مقررهه في داخلها بأشياء كثيرهه اولها انها ماراح ترجع لمحمد بعد 18 سنه في بيت صغير شجن : ميلافف و وجعععههه وش مسويهه بالمدرسهه اليوم ؟ ميلاف ... طلعت من الجنااااح و من القصصر
و مششت متوجهه للمكان اللي كانت تشكي فيهه همومها مكان طفولتها اللي تحبهه المكان الوحيد اللي تعرفه هي وحدها وماحد يعرفهه و مقررهه في داخلها بأشياء كثيرهه اولها انها ماراح ترجع لمحمد
بعد 18 سنه
في بيت صغير
شجن : ميلافف و وجعععههه وش مسويهه بالمدرسهه اليوم ؟
ميلاف وهي كاتمه ضحكتها : يمهه والله العظيم بس هربت ماسويت شي
شجن تنهدت : متى تعقلين ؟
ميلاف انفجرت ضحك و ضمت امهها بقوهه : لمن اتزوج
شجن فتحت عيونها بصصدمهه : من وين هالكلام بعد يا ست ميلاف !! ميلاف انفجرت ضضحك و توجهت لغرفتها ركضضض
اما شجنن ابتسمت من بين عصبيتها و بهمس : ما انحرم منك
و دخلت للمطبخ
عند ميلاف بغرفتها
ابتسمت على الفكره اللي راح تسويها
فتحت جواللهاا بسسسرعه و اتصلت بـ سلطان * سلطان ولد خالة ميلاف *
في قصصر كبير
بغرفة باردهه كبيرهه
كان مغمض عيونه و نايم سمع صوت شي يهتز
تنهد و فتح عيونه بصعوبهه
رفع جوالهه بدون مايشوف الاسم
سلطان بصوت مبحوح من النوم : هلا
ميلاف انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههه مين هلا !!! انا مـي..
قاطعها بسسرععه
سلطان بعصبيه : ميلااااف يا مزعججه ابي انام حدي تعبان
ميلاف : بس نوم خلاصصص بعدين انا طفشانهه
سلطان بحدهه : مسستحيل
ميلاف بترجي : تكفى تكفى بس هالمرهه الله يخليك يلا عاد تكفى تكفى طلبتك
سلطان تنهد و حط يده على راسه : ياخي موب فاهم انا كل بنات حواء نفسك ولا انتي بس غير !!! طيب طيب ابشري بس خليني انام
ميلافففف من الفرحهه سكرت الجوال رمشت بسرعه من الصصدمهه و انفجرت ضحك على نفسها و اتصلت عليهه مره ثانيه
سلطان تنهد : طااااار النوم خلاصصص
و رفع جواله وهو معصب و حاط يده على عيونه
سلطان : خييير !!! خييير !! ميلاف : استغفرالله توك وش زينك بس بالغلط سكرت و شسمه ذا يعني نسسيت شكراً و كذا
سلطان اخذ نفس : العفو طيب ممكن انام
ميلاف : ترجاني اول
سلطان : انا الغلطان اللي عطيتك وجهه
و سكر جوالهه و ضبط المنبهه و غمض عيونهه بعد محاولات نام
بعد 3 سسآعات
فتح عيونهه على صوت المنبهه وهو منزعجج و تذكر
ميلاف تنهد و دخل للحمام
السآعه 4:00 عصصر
ميلاف لبست لها ثوب وعممت غترتها " زي الامارتين " و اخذت جوالها طلعت من الغرفهه بهدوء و نزلت من على الدرج و قربت للباب بتفتح
بس قطع عليها صوت امها
شجن بحدهه : وين وين ست ميلافف !!! ميلاف توترت : اءءءء مع سسلطآنن
شجن وقفت و قربت لـ ميلاف و بعصبيهه : نااااسسيهه نفسسسك !!! خييير ولد انتي ؟؟ ميلاف ناظرت لبسها و رجعت ناظرت امها و ابتسمت ابتسامهه عريضة : وش فيه لبسي ؟؟ حلو مو !! #توقعاتكمممم
Read more
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح ...
Media Removed
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك ... ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك الخير مع وليد ان شاءالله / رودينا تنهدت:ان شاءالله ،يلا يمه وراي مدرسه بروح مع السلامه *وباست راسها وطلعت*..*في المدرسه،،عند الشله،،نطت عبير:يعني تركتوا بعض! / لانا:وذاك الحب؟! خلاص راح! / ايمان:احد كان مصدق؟ سبحان الله النصيب ياقلبي شيلي الهم من قلبك❤️/ مشاعل:صدقيني ياردون الله بيعوضك في اللي احسن منه❤️/ رودينا:انا من البدايه ماكنت مرتاحه من العلاقه اللي كذا وانا خلاص تركته لانه عارفه مو هو نصيبي الله بيعوضني ب وليد اللي انا مفروض من البدايه اوافق عليه ، لانا لاتفهميني غلط انا اقصد عن علاقتي مع عماد بس انتي محظوظه في فيصل لانه يحبك الله يخليكم لبعض❤️/ لانا:لاياقلبي فاهمتك / مشاعل وهي ماسكه شعرها:قوموا نروح الفصل! والله الحجاب اهون ههههه / عبير:شوفوا مين يتكلم مو كنتي دايم مخنوقه من الحجاب؟ يلا الحين انبسطي ههههه *خلص اليوم الدراسي عادي والكل راح بيته..الساعه ٧،،لانا:وهذي كل السالفه والله حرام كان حبهم يجنن ليش عماد يسوي كذا! / فيصل:معقوله عماد سوا كذا؟؟!!! ليش ماقال لي؟ وانا اقول ايش اللي شاغله عني انا وفهد هالفتره! طيب لانا قلبي انا بطلع اشوفه انتبهي لنفسك اذا رجعت بكلمك / لانا:طيب ولايهمك حبيبي وانته انتبه لنفسك وطمني ايش بيصير..! *طلع فيصل و راح لعماد،،وصل ودق الباب وفتح له عماد وكأنه طالع،،فيصل بنبره حاده:وين رايح؟/ عماد:شغل/ فيصل بنفس النبره:من متى تشتغل؟ ليش تسوي كذا! معقوله كل هذا يطّلع منك ياعماد وين الحب هذاك لرودينا؟ مو حرام عليك تجرح قلب بنت حبتك ووثقت فيك! / عماد بدأ يبكي:انا اللي خربت كل شي رودينا ماراح ترجع لي والشيطان لعب براسي ،انا حسّيت اني مليت ابي غيرها! ،رودينا تغيرت مو الاولى اللي عرفتها/ فيصل:كل الناس تتغير كل الناس فتره بس ترجع نفس قبل! استحي على وجهك عشان هالسبب تقوم تسوي كذا؟! صدمتني فيك ياعماد الله يعينك على نفسك! *وراح*.. *بعد مرور سنه كانت نفس الروتين ،بس عبير الله رزقها وصارت حامل❤️!،،والحين اخيرا جا اليوم اللي ينتظرونه لانا وفيصل اللي يكونون فيه تحت سقف واحد❤️ايوه اليوم زواج لانا وفيصل اللي كان الكل متحمس له،،كل الشله كانت في مشغل ال.....،،طلعت لهم لانا من غرفة الكوافيره وكل الشله انبهروا بجمالها!*
Read more
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام ...
Media Removed
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام واكان:صباح النور راكان:وين اخواني؟ ام واكان:طلعو راكان:طيب ترى والله جوعااااان ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟ راكان:اي شي من إيدك حلو ام راكان:هههههههههه طيب بالصاله ... البارت(4)💭
بعد مارجعو من البر اليوم الثاني
الساعه١٠صباحاً
في بيت (ابو راكان)
راكان:صباح الخير
ام واكان:صباح النور
راكان:وين اخواني؟
ام واكان:طلعو
راكان:طيب ترى والله جوعااااان
ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟
راكان:اي شي من إيدك حلو
ام راكان:هههههههههه طيب
بالصاله رن جوال ام راكان
راكان:من هذا؟...ياسمين؟
رد عليها
ياسمين:آلو سلام
راكان:وعليكم السلام
ياسمين في قلبها تقول:من هذا
ياسمين:منو معي؟
راكان:انا راكان ...هلا وش بغيتي؟
ياسمين:خلاص مومهم أكلمها بعدين يالله مع السلامه
راكان:طيب مع السلامه
راكان كان يفكر في ياسمين بعد ماكسرت
في بيت(ابو عبدالله)
نجود:نجد
نجد:هاااااه
نجود:وجعااااااه .....شرائك مغرم البنات وينامون عندنا بعد
نجد:وش الطاري؟
نجود:بس كيذا ونسوي مقلب في ياسمين
نجد:طيب حلو ..بس وش المقلب؟
نجود:شوفي اندخلها بالملحق ونعدل الملحق كاااااملا نحط اكلات ونشغل ايضأت ألوان ونحط سرير ونجيب ورقه نكتب فيها نحبك من نجد ونجود على أساس بنكون معها بالملحق بس نقفل عليها الملحق الحالها شرايك؟
نجد:والله حلو ...وأقول لعبدالله يجيب العيال ينبسطون بعد (وعزموهم)
في بيت(ابو خالد)
جوري:اسيل تزوحين معي؟
اسيل:وين؟
جوري:لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا وكيذا وبنام عندهم بعد
اسيل:قلتي لامي؟
جوري:لا بقولها الحين....يمه يممممه
ام خالد:هلااااا تعالي انا فوق
جوري:ابي اروح لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا ويبونا ننام عندهم
ام خالد:لالالا مافيه
دخلت اسيل:ييييمهههه تكفين
جوري:تكفين تكفين واسئل بعد بتروح
ام خالد:طيب خلاص
وراحو ابيت (ابو عبدالله)البنات والعيال راجى لهم
العيال/
عبدالله:ياعيال شرايكم نرقص ونفلها
احمد:ايه والله ترى طفش
خالد:مادام مافيه شيبان خلونا نفلها
عبدالله:يوووووه السيديات(الاشرطه)في الملحق
محمد:بروح أجيبها
راكان:لالا اقعد انا بجيبها
طلع راكان يجيبها ولما دخل شاف الملحق يجنن اكلات حركات
راكان:الله ...اهم شي البلعه
شاف ورقه مكتوب فيها/ياسمين نحبك ...من نجد ونجود
راكان:هههههه مهبل
وفجاه سمع صوت البنات جايين ياسمين ليش مدخليني الملحق
يتبع...
Read more
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين ...
Media Removed
البارت الحادي عشر وصلو للقصر نزلن عباياتهن ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟ ناظرن ببعض باستفهام ميرام : لا مو معي. زها : ولا معي . مهره : ولا انا . ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم . سلطانه : يالله وانا اقول كذا . ام جراح : شوركن وهداية الله . دخلن ... البارت الحادي عشر
وصلو للقصر نزلن عباياتهن
ام سلطان : متأكدات ان هذا هو القصر ؟!! ريما : مدري وين البطاقه معكن ؟
ناظرن ببعض باستفهام
ميرام : لا مو معي.
زها : ولا معي .
مهره : ولا انا .
ام عبد العزيز : لا لا ما عليكن خل ندخل ونسألهم .
سلطانه : يالله وانا اقول كذا .
ام جراح : شوركن وهداية الله .
دخلن للقاعه والناس مافيه احد فاضي لهن جلسن على طاوله .
ميرام : والله انا ماني مرتاحه.
مهره : اي والله شفن ولا احد نعرفه هنا .
ام جراح : وش رايكن نطلع ؟
سلطانه : لحظه لحظه انا بدق على عزام واتأكد من اسم القصر .
ام عبد العزيز : جبتيه الله يعافيك بس لاتقولين له اننا جينا هنا .
سلطانه بضحكه : الله يستر من تاليها
زها : هههههههههههههههه اخر شي بنرجع للبيت .
مهره : هههههههههههههههههههه لا عاد انجلط عاد
سلطانه طلعت برا القاعه عن الازعاج ودقت على عزام
سلطانه : الو السلام عليكم .
عزام : اهلين براعية هالصوت وعليكم السلام .
سلطانه : هلابك حبيبي وينك ؟
عزام : انا طالع من البيت للزواج .
سلطانه : اها طيب تعرف اسمه ؟
عزام : ايه ال******* ليه ؟
سلطانه ناظرت فالقصر :لا ولا شي بس اذا ماتعرفه كنت بقولك .
عزام : تسلمين ياعمري
سلطانه :يالله حبيبي مع السلامه .
عزام : مع السلامه .
ودخلت بسرعه وراحت عند البنات
سلطانه : قومو نطلع مو هذا القصر .
ميرام : والله كنت حاسه .
ريما : يالله يالله بسرعه .
زها ومهره ناظروا ببعض وببالهم شي بيسووه
زها : لحظه شوي ، مسكت يد مهره وبسرعه راحو على المنصه وبدو بالرقص
ميرام : هههههههههههههههه وش يسون هالخبول ؟
ريما : من جد والله مجنونات ههههههههههه
ام جراح : لا اله الا الله من هالبنتين !! ام عبد العزيز : الحمدلله ان امي مو معنا ولا جرتهن مع شعورهن .
رجعن مهره وزها ولا كأن سوو شي واخذن اغراضهن وطلعن- بالسياره -
ميرام : ليه سويتن كذا ؟
مهره : خلينا نستانس يابنت الحلال
زها : الا اقول سلطانه وش اسم القصر ؟
ام جراح : بعد تبين تروحين لهم !! زها فتحت عيونها : ايه وليه ؟!! ام عبد العزيز : خلاص مافيه رح نروح للبيت .
مهره : لااا عااد حسافة كشختي .
ريما : ماشاءالله حلبتي كشختك بالردح عند هذولا.
زها : اصلاً قلت لكم من البدايه اخر شي بنرجع للبيت .
ميرام : اساساً طفشت مالي خلق زواج بعد .
دق جوال ام جراح طلعته من الشنطه وشافت رقم
ام جراح : هذي ام ناصر .
ام عبد العزيز : تعذري منها قولي جونا قرايبنا .
زها : اقرب مخرج بس .
ميرام : ردي عمه الحين تزعل علينا .
ردت عليها وتعذرت منها
Read more
مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي ...
Media Removed
مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي على اخوك سلطوني خلي الجمال له ههههه / ايمان وهي تتنفس بسرعه وتعبانه:ههههه مالت عليك تفكرين بنفسك،والله ماشاءالله طالعه قمر يا لنو️/ لانا:عمري انتوا عيونكم الجميله،وبخصوص عبير ياحبيبتي واضح ... مشاعل فهت:ماشاءالله ايش هالجمال يالنو يابخت فيصل فيك:$ / عبير:وجعه بالعدو بشويش عالجمال غطيتي على اخوك سلطوني خلي الجمال له ههههه / ايمان وهي تتنفس بسرعه وتعبانه:ههههه مالت عليك تفكرين بنفسك،والله ماشاءالله طالعه قمر يا لنو❤️/ لانا:عمري انتوا عيونكم الجميله،وبخصوص عبير ياحبيبتي واضح اني احلى من سلطان ههههه / عبير:كلكم حلوين وولا تزعلين❤️/ مشاعل:يا امون واضح انك تعبانه ليكون ولاده! / لانا:والله شكلك على طول بعد زواجي بتولدين! الا صح تعالوا وين ردون؟! *خلوني اخبركم عن رودينا ايش حصل معاها هالسنه،،تزوجت وليد قبل زواج لانا بأسبوع وكان زواج بين الاهل وبسيط وبس اَهلها وصديقاتها وكان بيصير زواجها مع لانا بنفس اليوم بس لانا حبت يكون زواج فخم واسطوري بس رودينا كانت تبيه بسيط واختلفوا❤️، والحمدلله الحين رودينا سعيده مع وليد وهذا هو نصيبها❤️، خلوني أوصف لكم وليد، طويل ونحيف وابيض وشعره سبايكي خفيف وعيونه واسعه و رموشه كثيفه وسكسوكته كثيفه شوي ومرتبه وله جماله الخاص❤️،يعتبر شخص مافي مثله لان قلبه طيب وجميل وهالشيئين نادر يجتمعون في شخص وهذا الشي اللي عوض الله رودينا فيه وهي تحمد ربها انها مع وليد الحين❤️*../ ايمان:ردون قالت بتتجهز بالبيت وبتجي للمشغل قبل مانطلع للقاعه وبتطلع معانا/ عبير:بعد لسا عروس خلو وليد يشبع منها ماشاءالله والله و ربي عوضها وليد يجنن ماشاءالله / لانا:اكتفي بسلطون وانتي ساكته هههههه/ عبير:حبيبي سلطوني مكتفيه بس اقول يعني هههههه:$/ مشاعل:لا والله معاها حق ماشاءالله وليد قمت بالجمال وتحسينه رجال بمعنى الكلمه الله يهنيهم يارب❤️..
*عند رودينا،،واقفه قدام المرايه وتعدل مكياجها وشعرها،،دخل وليد:قمر قمر ماتحتاجين شي الله يحفظك لي❤️/ رودينا:ههههه تسلم لي يارب❤️/ وليد:يسلمك ياقلبي،مو لازم تروحين يختي خلينا نطلع مع بعض خليني اتهنى بعروستي / رودينا:وش أسوي حبيبي ياليت بس صديقتي مره لازم أكون معاها سامحني حبيبي/ وليد:ولايهمك خذي راحتك والله لو تطلعين وتروحين وتجين شهر مع صديقاتك بستناك ياقلبي / رودينا بقلبها:سبحان الله لو عماد كان تركني وشاف غيري الحمدلله على هاليوم اللي أكون فيه معاك ياوليد!..*وقام ومسكها من خصرها وباسها من رقبتها:الله يحفظك لي❤️!..*رودينا حست بقشعريره ولفت عليه وارتمت بحضنه❤️*...*في المشغل،،لانا:يالله وين ردون / رودينا فتحت باب المشغل:انا جييتت وحشتوونييي *وسلمت عليهم* ايش هالجمال يالنو؟ والله احلى عروس الله يحفظك يارب:$/ لانا:حبيبتي تسلمين والله❤️/ عبير:مره تأخرتي/ رودينا:تخيلوا كنت مابجي قال وليد مو لازم تروحين قلت لا مستحيل لازم اروح!..
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ...
Media Removed
البارت59🖤: ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك راكان اخذ الجوال : الو ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران راكان : ماادري ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله راكان : بيهاوشني ... البارت59🖤:
ام راكان : الله يطمنك طمنتي قلبي والله خلني ادق على ابوه بس عطيني اياه اكلمه
ام خالد : ان شاءالله ، راكان ماما تبيك
راكان اخذ الجوال : الو
ام راكان : حبيبي لييهه ماقلت للخدامه انك بتروح بيت الجيران
راكان : ماادري
ام راكان : مومشكله بابا راجع البيت بكلمه الحين عشان اقوله
راكان : بيهاوشني ؟
ام راكان : لا لا مابيقولك شيء خلاص بكلمهم عشان مايخافون تمام ؟
راكان : طيب ماما ،وعطا الجوال لام خالد
وسكرت
__________
ابو راكان تنهد براحه : يعني مافييه شيء ؟
ام راكان : لا لا كلمته بس تقول كسر خاطر ماجد انه لحاله واخذه
ابو راكان : يالله يالله اجل برجع بالطريق انا دام كذا على اني قربت بس كملي مع الشيخ انتي وطمني شوق
ام راكان : ان شاءالله
______
بالمستشفى
دخلت ام راكان الغرفه
شوق : ييممهه شصار وينه راكان ؟
ام راكان : معليك بببت جيران ولدها تقول ماجد شافه برا عند الباب واخذه معه
شوق لما سمعت اسم ماجد ابتسمت بشويش وسكتت
ام راكان : شفيك ابتسمتي؟
شوق : لا بس تطمنت ان راكان بخير واحس براحه
ام راكان عقدت حواجبها : الشيخ وين راح؟
شوق : ماادري استأذن وقال شويات وبيرجع
ام راكان : تمام وابوك راجع الحين بعد
شوق : يمه
ام راكان : هلا ؟
شوق : ابي جوالي
ام راكان : بس ممنوع هنا ؟
شوق : ابببي جوالي تكفون كلموا جارنا يسمح لي والله طفشت بيجيني توحد
ام واكان تنهدت : بس ..
قاطعتها شوق : اذا مابتجيبونه لي مابجلس دقيقه هنا
ام راكان : لا لا يبنتي خلاص بكلم ابوك انا وبشوف يكلم ابو خالد
_________
بعد ماخلص الشيخ وتكلمت ام راكان مع ابو راكان عن موضوع الجوال
بعد دقايق ...
دق الباب
ابو خالد : تفضل
ابو راكان دخل : السلام عليكم ، اووهه طالع؟
ابو خالد : وعليكم السلام ، ايه ايه بس تفضل
ابو راكان : اجل وقت ثاني اكلمك
ابو خالد : لاشدعوا يابو راكان تفضل اجلس
ابو راكان جلس : والله يابوخالد بكلمك بموضوع ويمكن صعب شوي
ابو خالد : تفضل ؟
ابو راكان : شوق بنتي
ابوخالد : شفيها احد ضارها بشيء ؟
ابو راكان : لا لا بس شسمه تبي جوالها
ابو خالد شبك اصابعه : بس انت عارف ان هذا شيء ممنوع هنا للمرضى !
ابو راكان : عارف يبوخالد وقلنا لها بس معنده قالت انها تبيه ولا بتطلع من هنا وانت عارف بنتي مو مريضه بس فتره
ابو خالد : انا بحاول اشوف لك الموضوع واتوسط لك وارد لك خبر ان شاءالله
ابو راكان : تسلم والله تعبناك معنا
ابو خالد : ولو مابينا ذا الشيء احنا جيران وعشره عمر نعرف بعض واجبي والله
ابو راكان سلم عليه وطلع
______
يوم جديد
ام راكان ابتسمت : يعني اوديه لها ؟؟
ابو راكان : ...
_____
#توقعاتكم ؟🖤🖤~
Read more
شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني <span class="emoji emoji263a"></span>️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا ...
Media Removed
شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني ️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا كيف مدري وين وصلت حالتي الله عليم من بعد ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا ان ركد عقلي وجاشي زارني ذاك اللئيم هاجس ماقد رحمني وبدد احلوم الكرا والله اني بعين ربعي رجل مايفنيه ضيم وقبلهم ... شكر الي اخي وصديقي الاعلامي الخلوق #جعفر_محمد على هذا الكلام الذي اخجلني ☺️ وشكرا فريق برنامج #غبقتنا ☺️🌹☺️🌹☺️🌹☺️🌹 كيف مدري وين وصلت حالتي الله عليم
من بعد ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا
ان ركد عقلي وجاشي زارني ذاك اللئيم
هاجس ماقد رحمني وبدد احلوم الكرا
والله اني بعين ربعي رجل مايفنيه ضيم
وقبلهم في عين نفسي مادنت نفسي ورا
لين صرت ابمجلسي مليان يامحمداهيم
ماحيط العلم لو صاحب من اصحابي زرا
كني من صابه بغفله مس شيطان رجيم
لارقدوا خلق الله هجع ودك في ليل وسرا
مايرد لراي عاقل لاولاكلمه فهيم
اعتلى قمة جنونه لين كل به درا
من بعد ماكان راس القوم وبفعاله عديم
صار من يرأف بحاله من تذروبه ذرا
كل من شافه صفق كفيه وقال الله الرحيم
والسؤال نفس الاجابه هو برا لاما برا
والنتيجه ماي مقري وبعض من الذكر الحكيم
قالها من خاف به مطوع عنده قرا
هز رأسه ثم تلفت..كان هالموقف أليم
مالكم الا دعاء الرب رزاق البرا
وهذا انا ياخوك يا محمداوالله العظيم
حالتي تصعب على الكفار باللي بي جرا
كن الموت ارحم ولا استوا حالي سقيم
ارحم بمليون مره ولا ارا هاللي ارا
ماقوى قلبي يتناسى وصار حزني له نديم
كنه مع قلبي قرايب وسط هالحدب اخشرا
ويوم حال الحال دوني كل ما حولي جحيم
تهت انا في سوق بايع لامدري منهو اللي شرا
الوكاد اني ابمصيبه ولاني عن هذا غشيم
ولايفك العوق ربع لا ولا حتى اعشرا
بس مدري وين وصلت حالتي الله العليم
والسبب ذاك الغرام اللي علي الخافق طرا
Read more
 #chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها ...
Media Removed
#chapter104 يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف.. ________________________ ام ليان: ها يمه انجب لج؟ ليان: لا يمه مو مشتهيه ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟ ليان: لا يمه شفيني ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج ليان: ... #chapter104

يوسف شاف المسج بس مارد عليها، لان تضايق وايد من اسلوبها معاه ولو ان اهوا الغلطان وحطها بهالمواقف..
________________________
ام ليان: ها يمه انجب لج؟
ليان: لا يمه مو مشتهيه
ام ليان: عسى ماشر يمه فيج شي؟
ليان: لا يمه شفيني
ام ليان: ليان انه امج! لا تخشين علي انتي في شي مضايقج
ليان: مادري يمه..
ام ليان: تعالي معاي..
(قعدوا بالصاله)
ام ليان: قوليلي يمه شفيج؟
ليان نزلت راسها
ام ليان: هو! شفيها بنتي حبيبتي؟ شصاير معاج يمه؟
( ام ليان صج امها، بس بنفس الوقت مثل اختها ماعندها الا ليان وحيدتها و تحب تسمع ومتفهمه وايد غير عن باجي الامهات.. وهم ليان تحب تفضفض لها..)
ليان: يمه مادري.. احس اني بروحي
ام ليان: وانه وين رحت؟ وكادي وين راحت؟
ليان: كادي من زمان مادري عنها..
ام ليان: صاير شي بينكم؟
ليان: لا والله ماكو شي بس من دخلنا الجامعه واحنا متغيرين على بعض..
ام ليان: وليش ماتكلمينها ؟
ليان: مادري يمه مادري احسني مخنوقه ماعرف شسوي...
ام ليان: سمله عليج الرحمن ، كلشي بينحل انشاالله، وبعدين انه وين رحت هاا؟ كاني وياج و ماراح اخليج
ليان: الله لا يحرمني منج يالغالية
________________________
جوانة: تراج مللتيني انتي وحبيب القلب هذا، انزل عند خالتي احسن
كادي: شتبين
جوانه: باي
_____

ام مشاري: وين كادي ميري وعليه تعبت راكبه نازله تناديكم
جوانه: شدراني فيها تقول ماتبي تاكل بتنام
، انزين خالتي وللي يسلمج انه ميته يوع
مشاري: شوي شوي عالاكل مو جذي ياكلون
جوانه: روح زين
ام مشاري: هو شفيك خلها تاكل، اكلي حبيبتي بالعافيه
جوانه: الله يعافيج خالتي
ابو مشاري: السلام عليكم
(جوانه استحت على ويهها ووقفت اكل😂)
الكل: عليكم السلام
مشاري: يلعن ابووو الحية يزعم تستحيين ويا ويهجج
جوانه افترت على مشاري بعين وحدة: ههه صج والله
ام مشاري: شفيكم اكلو وانتو ساكتين
ابو مشاري: الا وين كادي
ام مشاري: تقول ماتبي تاكل
مشاري: انه بروح لها الحين بشوف شفيها
جوانه: لا وين تروح لها انه اصلاً شبعت الحين بروح لها
_____________________

جوانه دخلت غرفتها بدفاشةة.. كادي:ويعةةةة انشاالله جذي يبطلوون الباب
جوانه: انتي مينوونه ولا مينونه حمدي ربج انه موجودة
كادي: هوو ليش
جوانه: بتفضحينا، نزلي تحت اقول لو ما ركبت لج جان مشاري الحين ..
مشاري: شفيه مشاري
(جوانه وكادي😳)
جوانه تبلعمت😂: ها شفيه لا ماكو شحلاته مشاري ههه
مشاري: شحلاته ها، والله ينخاف منكم انتو
اقول سمعو، باجر بنروح الشاليه جهزو نفسكم
جوانه: صجج والله، الاه اخيراً
كادي: ونااسة
مشاري: حمدلله والشكر
ومشا عنهم..... To be continue..
Read more
لايك قبل القراءة <span class="emoji emoji1f618"></span> . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح ...
Media Removed
لايك قبل القراءة . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح دخل اميرة المستشفى وكان كبير ويبدأ بحديقة كبيرة كملت بخطوات سريعه وشافت مريضه جالسه على كرسي معاقين لفت انباها الدموع الي على خدودها كانت الممرضه تحاول تعطيها الدواء بس هي لا حس ولا صوت قربت اميرة ... لايك قبل القراءة 😘 . . . وقفت السيارة ودفعت اميرة الحساب ونزلت السائق: استناك! اميرة: لا تقدر ترووح دخل اميرة المستشفى وكان كبير ويبدأ بحديقة كبيرة كملت بخطوات سريعه وشافت مريضه جالسه على كرسي معاقين لفت انباها الدموع الي على خدودها كانت الممرضه تحاول تعطيها الدواء بس هي لا حس ولا صوت قربت اميرة منهم وقالت: سلام عليكم الممرضه: وعليكم السلام .اي خدمة! اميرة:كنت ادور على مريضه اسمها فرح الممرضه تأشر للمريضه:هذي هي فرح ناظرت اميرة ولقتها هي نفسها الي تبكي جلست قدامها ومسحت دموعها وقالت:ايش حالتها! الممرضه: عفوا بس مين انتي! اميرة بارتباك:صديقه قديمة الممرضه:معليش بس ما اقدر اعطي معلومات قامت اميرة وطلعت من المستشفى وكانت متأثرة .. ……… .. دخلت اغراضها وجهزت ابنها دخل عليهم جاسم جاسم: على وين? زهور ما ردت عليه قرب منها ومسك يدها بعدت يده بقوة وقالت:لا تلمسني جاسم:وين بتروحين وبتاخدين سلومي كمان زهور:اسمع ابيك تطلقني وسلومي بيضل معي جاسم عصب:انا سكت عليك بما فيه الكفايه سامحين على الي بسويه بس انتي جبرتيني يا زهور… /اخذ سلومي منها غصب وطلع وغفل الباب عليها بالمفتاح زهور تصارخ وتبكي:افتح الباب وين بتاخذ سلومي! جاسم:خليك هنا امكن تعقلين اسيل جت ع الصوت: خير ايش الي صاير جاسم عطاها المفتاح وابنه:انتبهي عليه ولا تفتحي لها الباب /وطلع// ………………… زهور طاحت على الارض تبكي بحرقة وتقول:ابي سلومي مسحت دموعها وقامت اخذت جوالها واتصلت على اخوها مشعل لما شاف اسمها غفل في وجهها… اتصلت زهور على اميرة بس ما ردت لان جوالها كان في الصامت وكانت في سيارة الاجرة… اميرة: بس بس خلص وقف هنا نزلت اميرة ودفعت الحساب وقربت من الباب ودقته فتح لها محمد… محمد: تفضلي حياك الله يا بنت عمي دخلت اميرة وجلسها في غرفة الضيوف وجات اختها مشاعل بعصبيه:خير! اميرة قربت منها:مشاعل اسمعيني لو مرة وحده مشاعل تصارخ:ما ابغى اسمعك واطلعي من بيتي محمد يهديها:خليها تتكلم هذي اختك مشاعل مسكت اميرة واخذتها بقوة الين باب البيت ورمتها برا وقالت:اسمعيني زين لا عاد تقربين من بيتي اميرة تبكي;لا تقسين علي حاولي ولو مرة تفهميني مشاعل سكرت الباب في وجهها ساعدت اميرة نفسها وقامت وهي تمسح دموعها مسكت نفسها وراحت جلست قدام البحر
طلعت من شنطتها صورة امها وبدأت تبكي وتقول:الله يرحمك يا امي يا غالية اوعدك اني راح اهتم بأختي في النهايه هي بتظل اختي الصغيرة/وحضنت الصورة
مشعل كان في مكتبه وسرحان في الجدار وهو يفكر ويقول:انا قسيت عليها ومع ذلك هي ما زالت موجودة بس بالعقل كذا هي وش نهايتها وليش ما راحت للحين
وبعدين انا ليه ماكل همها…
Read more
ذكريات لي انا والصديق المرحوم احمدعبدالرحمن يدكاربحريني كانت المعرفه باليمن قبل دخولي البحرين ...
Media Removed
ذكريات لي انا والصديق المرحوم احمدعبدالرحمن يدكاربحريني كانت المعرفه باليمن قبل دخولي البحرين وقبل اسبوع مات الله يرحمه ويجعل مسكنه الجنه جاني الهاجس داخل القلب الحزين والقلب وافي رغم حزنه ملتوي من فراق الشيخ اقول الله يعين ابومحمد الغالي بهجراه اكتوي صاحب الطيب صاحب العقل الرزين كان ... ذكريات لي انا والصديق المرحوم احمدعبدالرحمن يدكاربحريني كانت المعرفه باليمن قبل دخولي البحرين وقبل اسبوع مات الله يرحمه ويجعل مسكنه الجنه
جاني الهاجس داخل القلب الحزين

والقلب وافي رغم حزنه ملتوي

من فراق الشيخ اقول الله يعين

ابومحمد الغالي بهجراه اكتوي
صاحب الطيب صاحب العقل الرزين

كان لي مسند وانا وصادق قوي

كلمااتذكر يزداد الانين

داخلي مكتوم يشويني شوي

رحماك ياربي كل ساعه وكل حين

لبومحمد صديقي الغالي الضوي

كنت انا ازوره بالشهرمرتين

بس اربع اشهوراصبحت مختفي

رحت انا اخرزياره اشوف وين

قالوبالامس مات ماهومحتوي

صبت ادموعي مره ومرتين

زادة الاحزان وفكري مكتوي

اسئلك يالله ياربي تعين

تجعل الجنه مسكن له سوي

بقلمي اهداء للمرحوم رحمة الله تغشاه طيب الله ثراه
Read more
 #منخي عنده صديج اسمه متاني ااثنينهم شعراء ذاك اليوم طارشين لمجان بعيد اثنينهم بالدرب صاير الصلاة ...
Media Removed
#منخي عنده صديج اسمه متاني ااثنينهم شعراء ذاك اليوم طارشين لمجان بعيد اثنينهم بالدرب صاير الصلاة مارين بسلف وشايفين دكان عطارة ومحولين بالبيت .... طالعتلهم مره كلش كلش كلش حلوة كصيبتها تسوه السلف داكه لحد جعب رجليها مرحبه بيهم وجايبتلهم الماي يتوضون وبين ما همه يصلون هي جهزت غداهم.... صبت ... #منخي عنده صديج اسمه متاني ااثنينهم شعراء
ذاك اليوم طارشين لمجان بعيد اثنينهم

بالدرب صاير الصلاة مارين بسلف وشايفين دكان عطارة ومحولين بالبيت .... طالعتلهم مره كلش كلش كلش حلوة كصيبتها تسوه السلف داكه لحد جعب رجليها مرحبه بيهم وجايبتلهم الماي يتوضون وبين ما همه يصلون هي جهزت غداهم....
صبت الغداء وضلت واجفه بخدمتهم لما كملوا...
جابت الدلة وصبتلهم كهوة....
اثنينهم انعجبوا بيها وسحرتهم....
منخي نشدها
چا الزلمة وين وانت شسمج
كالتله طالع على باب الله هسه يجي وانا اسمي دومه
شويه واجى زلمتها طب سلم بطريقة مالة غمان وما طالسهم ولا رحب بيهم وكعد بالزوية ويدردم فاتحتلها مضيف بنيت الجليب
زليمة غميم كلش وكصيرون ومدثر روحة بكطعة ملحة وبيه بس الچير
تعجبوا منخي ومتاني كالولها انتي هذا رجلج!!
كالتلهم اي هو هذا
كال متاني.....
فتگ الجاچ حتينه
سمل چا وين لاچينه
رد عليه منخي ...
سمل كلش ولا ينفع
ولا ترهم عليه ارگع
الخارم يصبح مگبع
واصبعه ينبش بعينه

طلعو منخي ومناتي وهمه يهذرون ويسولفون بدومه وتذكرو نسوانهم اثنينهن مايجن باضفرها بس بخت العوبات
كال منخي
بعد ما اريد جيتكم. ومرتاك
ولا اشرك بحلواتك. ومرتاك
الف چيرة انا بمرتي. ومرتاك
مرتك دابة ومرتي الرديه
سمع واحد من المطربين اسمه حبيب الشموسي بسالفة دومه وبيوم من الايام كاعد بمضيف شيخ وطلبو منه يغني غنى هاي الابيات بطور عبادي العماري وبصوت يوجع
تمنيتج يدومه موش عطارة
جعيدة شيخ وتنبثين بجكارة
......
جعيدة شيخ دومه ونصبة النسوان
يا عدله وكميلة وراضية الديوان
.....
عطارة وشكر وكباله اتبيعين
يازاجية العرض يالعيب تلطخين
.....
انشدولي على دومه خو رجلها منين
معيبر شايفينه بشط العمارة
معيبر شايفينة موش لكوتها
بمحاسن طولها وحلوه كصيبتها
من دون العرب برجه اعطورتها
وللطالوب تطي وموش هراره
شوف دومه وشوف دك ذرعانها وشوف النكش *** فاله خشنه عيونها وتركش ركش.. هسه طريفتنا جم وحدة مثل دومه ورجلها موش خيالها وحتى بصرتنا طاحت بناس موش كفو يحكمونها ووصلوها لاردى حال
#نسرين_جابر
@ali_jizani
#مساكم_الله_بالخير
Read more
محمد : سلام نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟ محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد نايف : هههههههه لا بس بنطلع محمد ...
Media Removed
محمد : سلام نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟ محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد نايف : هههههههه لا بس بنطلع محمد : الله يسهل عليكم نايف : انا و انت محمد : وين شوري و موافقتي ؟ نايف : اقول تقوى بعدين روح غير محمد : يصير خير أبو محمد : هههههههه و انا ما راح تاخذوني معكم ؟ نايف : عارفك يا عمي تجتمع مع انسباك اليوم ... محمد : سلام
نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟
محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد
نايف : هههههههه لا بس بنطلع
محمد : الله يسهل عليكم
نايف : انا و انت
محمد : وين شوري و موافقتي ؟
نايف : اقول تقوى بعدين روح غير
محمد : يصير خير
أبو محمد : هههههههه و انا ما راح تاخذوني معكم ؟
نايف : عارفك يا عمي تجتمع مع انسباك اليوم في الاستراحه
أبو محمد : اقدر اصرفهم خذوني بس
نايف : حيااك و الله ابد
أبو محمد : جعلك تسلم لا و الله معزوم اليوم ولا اقدر و انتم خذوا راحتكم سوا
نايف : الله يعافيك ...............................
الهنوف : جوري نايف فيه
جوري : قلت شي جديد يعني ؟
الهنوف : احم
جوري : هههههههه و خري بس خليني اتميلح
الهنوف : وجععع عيب عيب
جوري : وش تبين زوجي بعد
الهنوف : واثقه
جوري : الرجال شاريني احم
الهنوف : وعع حسافه و الله
جوري اعطتها نظره تكره نفسها : جد !
الهنوف : و انا صادقه خير وش ذا النظرات اللي مثل وجهك
جوري : وخري وخري بس
الهنوف : شكراً .....................
محمد طلع لقى جوري قدامه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش تسوين ؟
جوري ظاعت علومها : هااه
محمد : وش تسوين ؟ ادخلي ادخلي احسن
جوري : ياليت بس ابوي فيه
محمد : هههههههه طلع الله ياخذك
جوري : جد ادخل
محمد : اقول اقلبي وجهك ..................
نايف كان يسمعهم ويضحك : حياك حياك
جوري تكلم محمد : الله ياخذك يا حيوان فضحتني حسبي الله عليك فشله فشله
محمد : ههههههههههه احسسسن ....................
جوري راحت تركض متفشله
محمد دخل : هاه يانسيب ترا تفشلت ههههههههههههههه
نايف : ههههههههههه
محمد : بلبس و انت روح لسياره بجيك
نايف : خايف جوري تجي عندي ههههه
محمد : هههههههه لا و الله لو تبغا روح لها في غرفتها بعد صرت محرم لها زوجها
نايف : اروح ترا هههههههههههه
محمد : ههههههههههههههه يله انتظرني
نايف : اوكي بس بسرعه
محمد : طيب
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح ...
Media Removed
تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟ تركي:عسى ماشر سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر وكتم الصوت اميره:ياعمري ... تأكد انها نامت وقام ولحفها زين وبعد شعرها ع وجهها وباس جبينها ولف وطقى النور وطلع وترك الباب مفتوح شوي وطلع جواله وشاف الرسايل من تركي استغرب واتصل
تركي:وينك ساعه ارسل لك ماترد
سلطان وهو نازل بالدرج:انشغلت والله ماعليه صاير شي؟
تركي:عسى ماشر
سلطان شاف اميره ماشيه له:شوي اصبر
وكتم الصوت
اميره:ياعمري توي ادري ماتشوف شر
سلطان ابتسم وسلم عليها:مايجيك
اميره:شلونها؟ احسن؟
سلطان:ايه الحمدلله ، بس ترا نايمه لاحد يزعجها
اميره:ان شاءالله ، ومبروك حملها الله يتمم عليكم
سلطان:امين ، يلا معي مكالمه اخلصها بس
اميره:زين
ع صوت امل جايتهم معها صينيه؛يوه ليه نزلت سويت شوربه لليان
سلطان ابتسم؛نامت والله
امل:لا مايصير ماكلت شي
سلطان؛اذا صحـ.
امل قاطعته:مايصير، اميره خلك عند العنود اعطي ليان اكلها وتنام عاد واجيكم ومشت وسلطان ضحك مستغرب واميره مثله
فتح الصوت سلطان وطلع:ايوه ، تقول لي
تركي:ماعلينا ، البشاره
سلطان سكت شوي بصدمه:لقيتو ناصر؟
تركي:وهو بالقسم اللحين
سلطان بفرحه ضحك:تمزح؟
تركي:لا والله ماامزح ، جانا بلاغ انه بالخرج وارسلنا للقسم هناك وطلع فيه وجابوه
سلطان:الحممدلله من من البلاغ
تركي:ماادري مجهول ، ع فكره يبي يقابل نايف ، اذا شفته قول له
سلطان:هذا هم اول ماينمسكون يبون يقابلون اللي يفزع لهم ، ع العموم بقول له ، واجيكم
تركي:تمام
وسكر سلطان واخذ نفس براحهه ، كمملت معه اليوم ليان حامل ومسكو ناصر همس:الحمدلله
ودخل للمجلس وابتسم لهم وباس راس ابوه
علي:الله يرفع قدرك ، شلون ليان؟
سلطان جلس وابتسامته ع وجهه:الحمدلله ، وابشرك انها حامل
علي ابتسم:الله يتمم عليكم يارب
سلطان:امين والله يبارك فيك
ولف لنايف وحط يده ع كتفه؛وانت ابشرك ، مسكو ناصر اليوم
نايف بصدمه:جد؟ وين لقوه؟
سلطان:بالخرج ، ويقول يبي يقابلك
نايف رفع حاجب:يقابلني انا؟
سلطان:ايه ، عاد بروح اللحين بشوف وش صاير وبرجع اذا تبي تروح معي
نايف ابتسم:لا روح والله يستر عليك ، واذا شفته قل اني رفضت اقابله
علي:الدنيا يانايف ترا ماهي شي وهذا ولد عمك
نايف ابتسم:ياعمي هاللي تتكلم عنه مايستاهل ، ناصر بالذات ماراح اشوفه ، والله اني فرحت انهم مسكوه خله يتحاسب ع كل شي سواه خله يجلس مع نفسه يمكن يتوب ويتعدل
سلطان ابتسم:ع العموم انا ماراح اتأخر بشوف تركي وارجع ، ولا حتى راح اقابله ادري وش يبي يقول عارف وش عنده قال كل شي فيصل قبله وخلصنا ، المهم انتبهوا لليان.
نايف بضحكه:ايه يارجال روح بس
سلطان ضحك ومشى ونايف ابتسم بعدوء ونزل راسه ، صح ان هالشي هز فيه وبداخله مهما كان يبقى ناصر ولد عمه بس مافي شي سواه يشهد له عندهم كل ذكريياته معهم تشهد ضده
Read more
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه ...
Media Removed
. . .طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي ! استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها ... .
.
.طلعت من الغرفه وتوجهة للمطبخ
سمعت صوت احد بالغرفه اللي جنب المطبخ خذت مويا وبترجع بسرعه للغرفه يوم مرت من الغرفه سمعت صوت بكي !
استغربت قربت حيل من الغرفه وكان الباب مفتوح شوي وكل ماله يزيد الصوتت جاها الفضول تشوف دخلت جوا الغرفه ولقت سعد يدعي ويبكي انصدمت م توقعت ان هذا الشخص اللي خذاها من اهلها انه يخاف الله ويصلي
سلم سعد وبيقوم يوم التفت لقى فرح وراه خافف : بسم الله شجابك
فرح : يوم انك تخاف الله ليه تحرم اهلي مني وتاخذني مو حرام عليك وبكت
كان الكلام على سعد مثل السم وسكت
فرح : ليه سكت جاوب
سعد : انا برجعك لكن وش اقول لهم
فرح : انت وش غايتك من خطفي اصلا
سعد : ولا شي
فرح : مو معقوله انت م سويت لي شي ولا ضريتني اجل وش تبي مني علمنيي ؟؟؟؟؟
سعد ؛ خلص روحي عني مابي اسمع شي
فرح : لابتسمع
سعد : روحي اقولك خلص
فرح طلعت وهي تبكي
سعد تقطع قلبه عليها وجلس يبكي م يدري وش يسوي وكيف يرجعها
دخلت فرح الغرفه وتبكي بصوت عالي سمع سعد صوتها وخاف بها شي وراح يركض لها لقاها تبكي وماعليها شيله ولا شي دخل لها : تكفينن خلص ماقوى اشوف دموعك تكفين خلص
وفرح مستمره تبكي
سعد : والله برجعك خلال هالشهر تكفين خلص
فرح : اطلع برا وخلني
رفعها سعد وشاف وجهه مليان دموعه ارتبك من الجمال اللي شافه ومن دموعها ويطالع فيها
فرح دفته اطلع برا
طلع سعد ورجع لغرفته ويفكر فيها وكيف كسرت خاطره
-
فهد : وين اقعد
سلمان : بروح انام واشوف اهلي
فهد : اوكي طيب خلنا نشوفك لاتقطع
سلمان : ان شاءالله يالله سلام
فهد : حياك الله .
فهد رجع للبيت ودخل لقى امه قاعده وسلم عليها وجلس عندها
ام فهد : شصار ع اخت خويك لقوها
فهد : لاوالله توني جاب منه بس ساكت ولا يتكلم لين اسئله انا
ام فهد : الله يكون بعونه يمه م لومه اوخيته هذي
فهد: ان شاءالله يلقونها يارب
ام فهد : ان شاءالله
Read more
هلو حبايب شلونكم 🖤<span class="emoji emoji1f4ab"></span> طبععا جذب انتباهي موضوع البنيه #نبأ <span class="emoji emoji1f494"></span> الي چانت ضحيه (چذبه من ذكر) لان هالنموذج ...
Media Removed
هلو حبايب شلونكم 🖤 طبععا جذب انتباهي موضوع البنيه #نبأ الي چانت ضحيه (چذبه من ذكر) لان هالنموذج م يصلح يتسمى رجال 🏻 المهم .. احنه بشهر رمضان والكل يعرف رمضان طاعه وصوم ومن تصوم تكف نفسك عن كل شي حرام مو بس اكل وشرب، ولا بس تكف سمعك عن اغاني وماشابهه لا تكفها حتى عن سمع الغيبه تكف لسانك عن النميمه ... هلو حبايب شلونكم 🖤💫
طبععا جذب انتباهي موضوع البنيه #نبأ 💔
الي چانت ضحيه (چذبه من ذكر) لان هالنموذج م يصلح يتسمى رجال 👍🏻 المهم ..
احنه بشهر رمضان والكل يعرف رمضان طاعه
وصوم ومن تصوم تكف نفسك عن كل شي حرام مو بس
اكل وشرب، ولا بس تكف سمعك عن اغاني وماشابهه لا
تكفها حتى عن سمع الغيبه تكف لسانك عن النميمه تكفها عن طاري الناس واعرضهم وهاي الامور م مرتبطه بس بشهر رمضان ، هالامور المفروض تكون جزء منا بحياتنا العاديه ❤️ بس نسبتا للموضوع الي انتشر بهذا الشهر الكريم صار المفروض نگول انهُ لازم نحترم هذا الشهر واحكامه .ومننسى أنهُ البنيه يتيمه وربنا وصى باليتيم وكال (فاما اليتيم فلا تقهر)💔. وبنفس الوقت الموضوع انتشر خلال وفاة الامام علي (عليه السلام) 💚، طبعا اغلبيه الناس نشرت عن الوفاة وعن الامام وصار الكل مؤمن . انزين انت مو نفسك نشرت عن الامام ونشرت فضيحه البنيه او اذا منشرتها ظليت تذم بيها وطلعتها مو زينه ، انزين وين تعاليم امامك غير من تكول انا امامي علي (عليه السلام) غير تكون مطبق تعاليمه انزين الامام (عليه السلام) كال فضحوا الناس وفضحوا اعراضهه ، او انتي الي تكولين تستاهل وحيل بيها وهي مو راحه ، انتي فكرتي بيها؟ خليتي نفسج مكانها؟ لو بس شفتي نفسج زينه كلتي هاي هيه ،مفكرتي باجر الدنيا تدور واذا م اجاج بهيج طريقه يجيج بغير طريقه .. ترى الدنيا قصيره ومحد ماخذ من الدنيا شي ❤ لتسوون للدنيا سوو لاخرتكم ، انتم متدرون بالناس وبنيتها شنو ، باجر انتم تحتاجون احد يستر عليكم اذا فتوا بغلطه حتى لو بسيطه وشوفوا اغلاطكم قبل متشوفون اغلاط الناس وعيوبها وتذكروا (لسانك لاتذكر به عورة أمرىء ، فكلك عورات وللناس ألسنُ ، وعينيك ان ابدب اليك معايبا، فصنها وقل ياعين للناس اعين)
حبوا بعضكم وستروا ع بعض واهتموا بنفسكم بس🌹 الدنيا زايله واحنه بوضع نريد بس الله يرحمنه بي لان مندري شنو مضموم النه وشوكت ووين الله ياخذ الامانه
تثقفوا شوي فتحوا عقولكم ترى الثقافه تبين بهيج شغلات
مو بس كتاب وقهوه 💔
واعتذر ع الاطاله بس موضوع قهرني
تحياتي حبايبي 💚💫
Read more
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها ...
Media Removed
- تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي - ابو تالا : ي تالا وينك لانا : ناديتها الحين تجي ابو تالا : يلا نبي نتغدا تالا : ها هذا انا جيت ابو تالا ابتسم - الساعه ٤ العصر تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول ام تالا : منهي صديقتك تالا : عبير ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين ... - تالا ١٨ سنه متخرجة من الثانوي عندها اخت وحده لانا باول ثانوي -
ابو تالا : ي تالا وينك
لانا : ناديتها الحين تجي
ابو تالا : يلا نبي نتغدا
تالا : ها هذا انا جيت
ابو تالا ابتسم -
الساعه ٤ العصر
تالا : ماما بروح مع صديقتي للمول
ام تالا : منهي صديقتك
تالا : عبير
ام تالا : دام عبير خلاص موافقه بس لاتتاخرين
تالا : طيب
لانا : تالا بليز جيبي لي معك شوزات اذا لقيتي حلوات
تالا : ي سلام رايحه اتسوق لي ولا لك
لانا : م يضر انا وانتي
تالا : يصير خير يلا ماما بطلع باي
ام تالا : مع السلامة .
-
مع السواق
عبير : وشبك طولتي
تالا : استاذنت ماما ولانا قروشتني
عبير تضحك ؛ ليه
تالا : م علينا منها قررتي اي جامعه بتدخلين
عبير : امم لسى ، وانتي ؟
تالا بشموخ ؛ ببتعث
عبير : ها ؟؟؟ تالا : يب
عبير ضربتها : صدقق تتكلمين
تالا : ايي وجعع اي صدق مو صدق صدق بس صدق
عبير مبققه عيونها : مريضه انتي وش مو صدق صدق
تالا : يعني م قلت لاهلي باقي
عبير : وش الطاري طيب
تالا : والله من زمان اتمنى ابتعث واكمل تعليمي برا والحمدلله نسبتي عاليه وبيقبلوني ان شاءالله
عبير بحزن : ان شاءالله
تالا: شفيك
عبير : ولا شي يلا وصلنا انزلي
تالا : يلا
- عبير كانت خايفه تفقد تالا - - بالمول
تالا : شرايك بذا الشوز باخذه ل لانا
عبير : اي جميل
تالا : زين وانتي وش خذيتي
عبير : ذا البنطلون
تالا : الله يجننن من وينن
عبير تضحك : بسم الله هذاك هو بس لاتطقمين معي خير
تالا : وخري بسس وراحت تاخذ واحد
عبير : ياربي يالتقليد
تالا : اسكتي بس
عبير تبتسم : يلا خنحاسب ونطلع
تالا : يلا
حاسبو وطلعوا .
عبير : تصدقين ودي اسافر
تالا : وين
عبير : اي مكان بس بطلع طفش
تالا : عقبال م تجيني هناك ب كندنا
عبير : اشوف ماخذه الموضوع جد انتي
تالا : اي ليش لا
عبير : لو ابوك رفض
تالا : بقنعه وابكي
عبير : انا اقول اهجدي وادرسي هنا .
- -
-

لاتحرموني الكومنت والايك😿🙄💔.
#قاسي_ولكن #كومنتات #روايات
Read more
سلااام عليييكم <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji270b"></span> . . . . . شحالكم شخباركم طيبين <span class="emoji emoji1f60d"></span> . . . . الزبدة هذا من حفل #جمعية_انسان ...
Media Removed
سلااام عليييكم . . . . . شحالكم شخباركم طيبين . . . . الزبدة هذا من حفل #جمعية_انسان شفت هالوجيه السفره عسى ربي يوفقهم وين م يكونون وان شاء الله لهم رجعه لسدير ثانية ️ . . . وادري بتقولون شكلك بايخ وتسذا بس الله وكيلك من العصر الين الساعة 12 وانا على رجل وحدة بس الحمدلله طلع الحفل ... سلااام عليييكم 😂✋
.
.
.
.
.
شحالكم شخباركم طيبين 😍
.
.
.
.
الزبدة هذا من حفل #جمعية_انسان شفت هالوجيه السفره عسى ربي يوفقهم وين م يكونون وان شاء الله لهم رجعه لسدير ثانية 😍❤️❤️
.
.
.
وادري بتقولون شكلك بايخ وتسذا بس الله وكيلك من العصر الين الساعة 12 وانا على رجل وحدة بس الحمدلله طلع الحفل بشكل جميل بي وبالي بالصوزة يسعدهم ربي 😍❤️
.
.
.
.
.
وبسس معسلامة 👀✋
Read more
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد ...
Media Removed
البارت 53🖤؛ ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد شوق : متى يجي هاليوم متى متى ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس شوق : ان شاءالله يارب __ بعد ساعه كان جالس يشتغل على اوراق عنده دخل وهو مبتسم .. : سلاممم عليكم ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم ... البارت 53🖤؛
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها على خير وبترجعين لبيتك وتعيشين معنا بأمان وبراحه بعد
شوق : متى يجي هاليوم متى متى
ام راكان : ادعي يروح امك ادعي انتي بس
شوق : ان شاءالله يارب
__
بعد ساعه
كان جالس يشتغل على اوراق عنده
دخل وهو مبتسم ..
: سلاممم عليكم
ابو خالد عقد حواجبه : ماجد ! وعليكم السلام
ماجد ابتسم : اي شفيك مستغرب وراح باس راس ابوه
ابو خالد ابتسم : مو من عادتك تجي لي لين شغلي
ماجد جلس : حبيت اجي اسلم عليك تعرف خريج وكذا نغير الاجواء شوي كبرنا
ابو خالد ضحك : متاكد عشان كذا بس ولا تبي شيء
ماجد : لا حشى والله مابي شيء ي الغالي منت مقصر كل شيء عندي بس جاي اشوفك وكذا
ابو خالد : حياك الله وش تبي تشرب ؟
ماجد : نوثنق بجلس كذا بس
ابو خالد : ماتبي بارد شيء ؟
ماجد : لا لا
ابو خالد : براحتك بس تراني مشغول مابعطيك وجهه كثير وخمس دقايق وقايم اشوف كم مريض وذا
ماجد : اعتبرها طرده ولا ؟
ابو خالد : لا لا شدعوا طرده خذ راحتك
ماجد : ماتبي اساعدك واتعلم منك يعني يمكن اصير معك بعد
ابو خالد : تبي تساعدني ماقول لا بس رجال تدخل معي عن حريم لا
ماجد : احم اكيد عادي
ابو خالد : خلني اخلص اوراقي بس واشوف
ماجد : بتطول ؟
ابو خالد : خمس دقايق يعني او اكثر بشوي
ماجد : الله يوفقك ان شاءالله ي الغالي طيب مايصير اخذ لفه على المستشفى شيء كذا
ابو خالد ناظره : شعندك تبي تاخذ لفه عليه
ماجد : ولاشيء بس كذا خلاص خلاص بجلس
ابو خالد ضحك : قوم خذ راحتك
ماجد ابتسم وقام وطلع
ماجد شوي شوي وصل للاستقبال : احم السلام
الموظفه : وعليكم السلام اخوي تفضل كيف اقدر اساعدك ؟
ماجد : شسمه
الموظفه ناظرت يتكلم وش يبي
ماجد : انا ولد بو خالد الدكتور النفسي للمريضين
الموظفه : اذا تبي غرفته ر...
قاطعها ماجد : لا لا هو قالي اوصي وحده من الممرضين توني جاي من عنده تودي شيء لمريضه عندكم توها جايه نسيت اسمها يووهه نسيت تبدا بحرف الشين هي حاله خاصه
الموظفه : قصدك المريضه شوق ؟
ماجد : اااييي هذييي بس ماعرف اي غرفه هي تعرفين لي ؟
الموظفه : قول للممرضه وهي بتعرف الغرفه
ماجد : قلت لوحده بس ماعرفت وين قلت اسألك
الموظفه : الغرفه ٢٠١
ماجد ابتسم : يعطيك العافيه
الموظفه : ولو
ماجد راح
ماجد بنفسه " يرربيي يعني عرفت بدخل عندها مثلاً ! يووههه شسوي الحين يربي لازم اشوفها مقدر كذا "
: بغيت شيء ؟
ماجد لف : لا لا سلامتك
احد الدكاتره الموجودين بالمستشفى : اجل لاتضل واقف هنا لا ممنوع
ماجد : رايح لابوي جاي اشوفه
****: ابوك مين ؟
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ...
Media Removed
‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم ‏امل:دقيقه دقيقه ‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها ‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد ‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي ‏امل:طيب تعالي يلا ‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت ... ‏دخلت امل للغرفه شافتها جالسه وتحاول تقوم
‏امل:دقيقه دقيقه
‏ونزلت الصينيه ع الطاوله وشغلت النور ومشت لها
‏امل:الله يهداك وين بتقومين لحالك؟ وسلطان يقول نايمه بعد
‏ليان بهمس:ايه بقوم للحمام شوي
‏امل:طيب تعالي يلا
‏وساعدتها وسندها لين قامت ومشت معها لين دخلت للحمام عزكم الله ورجعت امل لسرير رنبته وقربت الطاوله والصينيه ع طلعه ليان ومشت لها امل ومسكت يدها:تعالي شوي شوي
‏ومشت معها لين جلست ع السرير وعدلت امل المخده وراها وتعدلت ليان
‏امل؛زين مانمتي عشان تأكلين ، سويتها عشانك
‏ليان استغربت حنيتها بس ابتسمت وقربت امل لها الاكل وبدت ليان تأكل بهدوء وامل تناظر لها وودها تستغل هالفرصه بس ماتدري وسكتت
‏ليان ناظرت لها:خالتي بتقولين شي؟
‏امل:لالا ، كملي اكلك
‏ليان:جميله الشوربه تسلم يمينك
‏امل:عافيه
‏ليان:بس شبعت خلاص
‏امل:لا مايصير
‏ليان:والله شبعت مااقدر ، تسلمين
‏امل:طيب براحتك عافيه واخذت الشوربه منها وشالت الصينيه
‏ليان:مشكوره الله يخليك
‏امل ابتسمت ومشت للباب وبعدها وقفت ولفت لليان وشافتها وتتعدل وكأنها بتنام ونزلت الصينيه ولفت
‏امل:ليان
‏ليان:هلا
‏امل جلست قدامها ونزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان استغربت
‏امل:ماادري يعني اغلطت عليك كثير انا والله اني ماكنت اعرفك زين ولا ادري باللي سويته والله اني ماادري واقول
‏ليان بضحكه:مااغلطتي علي
‏امل ناظرت لها:والله انك تنحطين ع الجرح يبرا بس ماادري اعذريني سلطان كل شي عندي وماابي له الا الزين وانتي والله اللي يستاهلك وتستاهلينه
‏ليان:معذوره ووقفتك اليوم معي ماراح انساها
‏امل نزلت راسها وهي تضغط ع يديها وليان تناظر لها بهدوء
‏امل رفعت راسها وتكلمت بهدوء:ماادري شلون بيوم وقفت مع قوت ضدك ماادري شلون بيوم كنت بخوب زواجك انت وولدي وارسلنا لك فستان قوت والله لو يرجع الزمن مااسويها ولا اسمح لها تسويها
‏ليان بصدمه تناظر لها وعقدت حواجبها
‏امل:وادري لو سلطان عرف بيكرهني ولو عرف علي بـ.
‏ليان قاطعتها:ماحد بيعرف
‏ناظرت لها امل
‏ليان بضيق تنهدت:ادري انك ماكنتي تحبيني ومعذوره وكنت انتظر هاليوم يجي بس ماتوقعت بهالخبر ، بس شي وراح وزواجنا تم بااحسن صوره كنا نبيها الحمدلله ، وهالشي بيني وبينك وماراح احد يدري
‏امل حطت يدها ع فمها تكتم بكاها
‏ليان بهمس:انتي تعنين لسلطان كثير واللي يحبه سلطان احبه عشان كذا ماراح يطلع هالشي بين الحمايه وكنتها
‏امل ضحكت بين دموعها وليان ابتسمت لها
‏امل قامت وهي تمسح دموعها:يلا يلا عاد نامي ماراح اطول عليك ارتاحي
‏ومشت لنور وطفته واخذت الصينيه وطلعت وليان مسحت دمعتها وابتسمت وعدلت نفسها وسكرت عيونها ويدها ع بطنها
Read more
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا ...
Media Removed
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا __________ الساعه ١:٠٠ص شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش وكانت تتقلب وتفكر ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو ... البارت 52🖤؛
ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب
ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها
وراحوا
__________
الساعه ١:٠٠ص
شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش
وكانت تتقلب وتفكر
ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو
شافتها وحده من الممرضات : انتيي هييهه وين طالعه ؟
شوق ناظرتها : نعم تكلميني ؟
الممرضه : اي انتي وجات مسكتها بقووه
شوق صرخت : هيييهه فكيني
الممرضه : تعالي غرفتك وجلست تسحب شوق بقووه
شوق جلست تصرخ : فككييينننييي ماني اصغر عيالك
الممرضه طلعت الابره من جيبها وكانت بتعطيها كمهدي لها
لكن باللحظه الاخيره
جات مسرعه : لاااا لاااا
الممرضه خافت وبعدت الابره عن شوق الي كانت خايفه
الدكتور عصبت وسحبت الابره منها : وش قايلين احننا ؟؟ البنت هذي مايجيها شيء
الممرضه ناظرت شوق : هذي هي ؟
شوق والدموع بعينها كانت ماسكه يدها بخوف
الدكتوره : اييي هذي شوق لا اشوفك تجيبين ابر ولا اي شيء لها وخليتيها تزعج المريضين امشي من قدامي بسرعه
الممرضه راحت
الدكتوره مسكت شوق وقومتها : لاتخافين ماجاك شيء ؟
شوق هزت راسها بـ لا
الدكتوره : وش مطلعك من غرفتك الله يهديك
شوق : اختنقت بالغرفه كنت ب ب با باخذ نفس
الدكتوره ساعدتها بشويش على غرفتها واعطتها مويه عشان تهدا شوي : اهدي وخليك بغرفتك وانا بتفاهم مع الممرضه هذي
شوق سكتت
الدكتوره طلعت
________
بيت ابو خالد
ماجد كان منسدح ويفكر وابتسم : فككررهه والله لاسويها بكرا كذا مااتحمل انا اجلس ومكتف الايدي بس يارب يارب اقدر
________
يوم جديد
بالمستشفى
ابو خالد : انا والاداره مبلغينكم عن حالتها صح ؟ لا اشوف احد يقرب منها بشيء من اشياء المرضى فاهمين ؟
الكل : فاهمين
وطلعوا
وراح مكتبه وابتسم لما شاف ابو راكان : هلا والله هلا وجلس معه
______
بيت ابو خالد
ماجد نزل : السلام عليكم
ام خالد وخالد : وعليكم السلام
ام خالد : وين رايح ماتبي اكل ؟
ماجد : لا لا مستعجل بطلع مكان بس بمر ابوي ابيه بشيء
خالد ناظر ماجد باستغراب : تروح لابوي الدوام !
ماجد : ايي بروح له فيها شيء ؟
ام خالد : لا مافيها شيء بس استغرب اخوك روح الله يحفظك
ماجد : يالله وطلع وركب سيارته
_____
بالمستشفى
ام راكان كانت ضامه شوق : اخخ يبنتي اخخ لك فقده احس البيت بدونك ولاشيء مدري شسوي بدونك
شوق : طلعوني يمه ماقدرت انام ماقدرت اتحمل هنا خلاص بتراجع عن قراري
ام راكان : فتره وبتعدي يروح امك تحملي
شوق : انا يوم ماتحملت كيف فترهه ؟
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها ..
___
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة ...
Media Removed
اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها ... اذا تتذكرون انا من اول الناس اللي حارب الفاشل ليستان وحتى وايد ناس قالوا لازورد مو زين لكم انتوا شركة تجارية وتتكلمون عنهم وتاحربونهم. قلت لهم لا بارك الله في الفلوس اللي تجي من ورى فاشل ليستا تعرض حياتها الشخصية و تتعرى حق الناس و تصور بروب تكرمون حمام و تطلع مع شباب و ترقص جدام الناس و تتهاوش مع اهلها و تبجي بنص الليل و تحط مكياج وتمسحه جدام الملايين من البشر و تشري ملابس .....جدام عوير و زوير و و و و اللسته طويله واحط معاها اعلان لو تييب لي مليار ما تعاملت معاهم وللعلم انا ما اتكلم عنهم كلهم. قلت لكم والله انهم قاعدين يتمادون وهذا اللي صار.
اليوم احد المتابعين دزلي بالخاص وحده من الفاشل لستات مصوره مع ممثله اباحيه. متخيلين لين وين وصل الأمر. طز بكل شنب رجال يخلي بنته او زوجته او اخته او بنت عمه اللي اهو تعرض نفسها وجسدها لملايين البشر و اهو ساكت ويصفق لها. تكفون وين الرجولة و شبقى منها. مو اهم خصال الرجولة اهي الغيرة على شرف عرضه اهله؟او هالصفة انمسحت من قاموس أشباه الرجال؟
يا اخي خل يروحون يسوون اللي يبون كييييفهم في بيتهم في سكنهم تحت السقف بس لا ينشرون سمومهم علينا ولحد يقول كل من يمسك عياله!! ترى العيال مهما تربوا بالنهاية هذيل بشر يتأثرون في مشاهير العار والخراب الله يعين الاهل والله يربون عيالهم و هالناس العار يخربون المراهقين و يخلونهم يتطبعون بأطباعهم.
انا بفهم شي، الحين تلفزيون الكويت ما عليهم جيش يحرسه يخافون ان احد يقتحم المبنى و بيثون أشاء تهز سيادة الكويت؟ ما يدرون ان الفاشل ليستات تحت أيدهم بلمسة زر متابعين اكثر من تلفزيون الكويت ؟؟؟ وتأثيرهم يوصل اكثر من التلفزيون بكبره؟ ليش ما يمسكونهم و يحطون لهم قوانين واذا ما التزموا يصكونهم جم كف على راسهم؟
ملينا والله من هالناس اللي خربت اسمنا وياااااريت انهم كويتيين جان انجعمنا وسكتنا ناس ما ادري من اي ديرة أتقنوا اللهجة وقالوا احنا كويتيين.
احنا يا الكويتيين ترى ما تشوفونا ولا تسمعون عنا صدقوني، بناتنا وشبابنا اهل علم و إنجاز شايلين اسم الكويت وين ما راحوا شباب مبدعين وبنات مبدعات اقسم بالله ان مافي منا بالعالم كله بس مع كل اسف تسليط الاضواء ما تروح الا على هالخراب والدمار لانه الدنيا ماشيه بالمقلوب. الحين اللي يتكلم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلعون معقدين و غير حضاريين و تنط لك ناس يقولون دعوا الخلق للخالق. وكما قال مونتسكيو تنهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين. لكل انسان حدود فان تعديت حدودك انتهت حريتك. القلب متروس والكلام وايد مع الاسف ان الأسطر ما تكفي كل الكلام اللي بالقلب. انتهى
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي ...
Media Removed
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي أم محمد : احسن شي الهنوف : بروح اشوف جوري .................................. الهنوف ... الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم
أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي
الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه
أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا
الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي
أم محمد : احسن شي
الهنوف : بروح اشوف جوري
..................................
الهنوف : وين نبينا نطلع ؟
جوري : وينك فيه ؟ مخططين انا و محمد من قبلك
الهنوف : خير و انا وين رحت؟ هذا و انا اختكم الكبيره جعلك ماني قايله
جوري : بس ترا خويه بيطلع معنا
الهنوف : عادي أهم شي طلعه
جوري : طيب .................................
محمد : بناات
أم محمد : محد حولك
محمد : توي انتبه لك سلام
أم محمد : وعليكم السلام
محمد : وينهم؟
أم محمد : فوق في الغرفه
محمد : زين بشوف وين بيطلعون
هااه يمه خلاص مقرره ماراح تطلعي؟
أم محمد : أي مالي خلق بس انتبه لخواتك و استانسوا
محمد : أن شاء الله ............................
محمد يطق الباب : هي
جوري : ادخل ادخل
محمد : سلام
جوري الهنوف : وعليكم السلام
محمد : هاه وين تبون تطلعون ؟
جوري : مدري عادي أي حته
محمد : الهنوف وين تبين ؟
الهنوف : لا تكلمني
محمد : افاا ليش ؟
الهنوف : تخطط انت و اختك و انا وين رحت ؟ هااه
محمد : مدري المهم بلا دلع وين تبين ؟
الهنوف : براحتك
جوري : منتزه أو مول
محمد : بس بسرعه بسرعه بطلع انا و ياسر ينتظر ردي
جوري : طيب
..............................
محمد : هلا ياسر
ياسر : هااه شكلك منشغل مع أهلك
محمد : لاا و الله بس خواتي يبون يطلعون و قلت بسألك وين تبي ؟
ياسر : و الله و انا اخوك أي مكان تبي معك انا بس اللي يريحك
محمد : يا رجل بلا رسميات عاد
ياسر : هههههههه طيب كيف بتخلي خواتك في مكان و نروح مكان ولا لأن نفسي اجلس معك في كفي و نسولف
محمد : اوك مو مشكله المول فيه
ياسر : تمام تخلص عطني خبر
محمد : اوك ...........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
اليوم سالفتنا غير عن السوالف ، اليوم بخبركم عن أكثر واحد محطمني في هاي الرياضة اللى هو صاحب الصوره ...
Media Removed
اليوم سالفتنا غير عن السوالف ، اليوم بخبركم عن أكثر واحد محطمني في هاي الرياضة اللى هو صاحب الصوره الحبيب بوجمال يحيى خادم بوعميم ، لأني كل ما أشد على عمري وأكمل شهر أسوي رياضه على حديقة الصفا ، وأكون واصل من الغرور مواصيل ، هذيج الساعه الله يرسلي حد يأدبني ويراويني بالضبط وين مكاني ، خاصه بعد ما أكمل ... اليوم سالفتنا غير عن السوالف ، اليوم بخبركم عن أكثر واحد محطمني في هاي الرياضة اللى هو صاحب الصوره الحبيب بوجمال يحيى خادم بوعميم ، لأني كل ما أشد على عمري وأكمل شهر أسوي رياضه على حديقة الصفا ، وأكون واصل من الغرور مواصيل ، هذيج الساعه الله يرسلي حد يأدبني ويراويني بالضبط وين مكاني ، خاصه بعد ما أكمل شهر في التدريب أيلس أكلم عمري وأقول الحين بيشوفني مدرب منتخب القوى وبيوقف سيارته وبيحرجني جدام الناس وبييلس يترجاني وبيقول هذا اللى أنا من زمان يالس أدوره ، بس تدرون هاي كلها أتكون أضغاث أحلام لين ما أوصل طرف حديقة الصفا وين مدرسة الإمام مالك ، هذيج الساعه يطوف عليه بوجمال بسرعة الصوت وهو لابس أسود في أسود والسماعه في أذنيه ويراويني بالضبط وين لياقتي واصله ، بس تدرون من أوصل السياره أول شيء أسويه أدعي عليه جزو 😁 وأشرد من حديقة الصفا مدة ثلاث شهور لين ما ينسون الناس السالفه ، بس المشكله عقب ثلاث شهور أرجع أسوي رياضه مره ثانيه ويستويبي نفس الشيء مع بوجمال بس الفرق هاي المره أدعي عليه جزوين 😂 بس الحين عقب ما وصلت له بوجمال هاي الرساله ، من يشوفني الحين وأنا أجري أكيد بيدح أبريك ولا حتى يفكر يطوفني علشان هاي المره يدريبي بدعي عليه ثلاث أجزاء وبعد دعاء ختم القرآن 🤣 بس الظاهر أنك ما سمعت يا بوجمال القصيده اللى تقول أدعي عليكم من غلاكم ولا عليه ما تهونون ، ونحن في الأخير نشكر أخونا الغالي بوجمال على طيبته وسعة صدره على هاي الصوره الحلوه اللى كانت في أمريكا سنة أثنين وثمانين 😘 .
Read more
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر ...
Media Removed
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك وسكر جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~ وطلعت شافها وهي طالعة و قام لحقها ......: لوسمحتي جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان ... دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت
ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك
وسكر
جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~
وطلعت
شافها وهي طالعة
و قام لحقها ......: لوسمحتي
جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان خاطري فيه ولا حصل لي الوقت اني أقوله
جواهر بخوف : وشو .......: اممم ليه ماتجيبين لي الاكل يعني بس تجيبون لاثنين و ش السالفة
جواهر بنرفزة: اقول بس روح تقلع مانيب فاضية لك بعدين انا مو ممرضة عشان اجيب لك اكل روح كلم الادارة
سلطان : كلبة
جواهر بققت عيونها : وشو
سلطان يتغزل : طيب يا بابا وين الرقم
جواهر : اقول بس تقلع
و راحت
سلطان ما اهتممممم ابددددد د وراح رجع لرائد
___
دخلت جواهر السيارة و سكرت الباب بقوووووة
ياسر : شوي شوي شفيك
جواهر : يبة والله مانيب رايقة
ياسر : طيب
جواهر صدت و تناظر في الطريق
___
في مطعم فخخخخم ورااااقي
هايل : اسم انا سويت اللي تبي وين الفلوس
.عبد العزيز ( واحد يشتغل مع هايل) طلع شنطة و عطاها هايل
هايل : مشكور و مع السلامة
عبد العزيز : غبي يبيع نفسه عشان فلوس
وكمل يشرب قهوتة
____
40 لايك اكمل 💕
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها ...
Media Removed
ندى : احمد انا احبك احمد : وربي انا اكثر ندى استحت : يلا نروح ل جواهر احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو ___ جواهر بابتسامة : بدري ندى : مع السلامة جواهر باستغراب : وين وين ندى : هههه امزح شوفي شكلك جواهر قمطت احمد أشر لهايل احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية هايل : احمد انا اسف من جد اسف ... ندى : احمد انا احبك
احمد : وربي انا اكثر
ندى استحت : يلا نروح ل جواهر
احمد مسك يدها و ندى عدلت حجابها و طلعو
___
جواهر بابتسامة : بدري
ندى : مع السلامة
جواهر باستغراب : وين وين
ندى : هههه امزح شوفي شكلك
جواهر قمطت
احمد أشر لهايل
احمد : مارح اخسر صداقتنا عشان آدمية
هايل : احمد انا اسف من جد اسف
احمد : اكيد مسامحك انت اخوي و عين راسي
هايل ضحك : كيف عين رأسك ماتجي ذي
احمد : لانه عندي تاج فوق راسي
هايل : ههه خُف علينا يالرومنسية
احمد : هههه يلا في أمان الله اشوفك على خير
هايل بهمس : اسف
احمد ينادي : يلا جواهر ندى انا في السياااارة
جواهر مبتسمة : باي هايل
وطلعو
في السيارة
احمد : ندى تعالي اقعدي هنا *جنب احمد*
ندى بسررعة : دقيقة احمد بس بقعد جنب جواهر ابي اقول لها شي
احمد تنهد: طيب
و حرك السيارة
ندى بحماس : قولي وش صار
جواهر : وش وش صار
ندى : يعني ايش قالك وتسذا
جواهر مسكت يد ندى تلعب بأصابعها : شوفي يا طويلة العمر ما صار شي بس قلت له اني انا صديقته وكذا
ندى شهقت : بس حرام
جواهر : لا يعني ماراح يكلمني بعدها
ندى غمزت : اها فهمت
جواهر صدت تناظر للطريق وتفكر
#توقعااااااااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٧.. _____⚜️. ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك ام عبدالله:لا تتأخر ___⚜️.. وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها الجازي:طيب نزلت قبله ودخلت البيت فتحت الباب الداخلي ... الـبـآرت ٢٩٧..
_____⚜️💙.
ام عبدالله:ايه ابيك توصلني عند خالتك السايق مدري وين ذالف
عبدالله:ابشري من عيوني اسبقيني انتي بس وجاي وراك
ام عبدالله:لا تتأخر
___⚜️💙..
وقف سيارته عند البيت واعطاها الفطور
نايف:خذي هذا وخلي وجدان اشيلها
الجازي:طيب
نزلت قبله ودخلت البيت
فتحت الباب الداخلي ومشاري بيطلع ووجه اصفر وشاحب
الجازي خافت عليه:مشاري فيك شي؟
مشاري ما مداه يتكلم الا طاح بالارض
صرخت الجازي وطلعت بسرعه لنايف اللي كان يحكي مع هذال عند الباب
الجازي:ناييف الحق على اخوك بسسرعه
ركضوا بسرعه ودخلو البيت وشافوه طايح بالارض
نايف:هاتِ لنا مويه بسرعه
دخلت الجازي ببنتها حطتها بالصاله وراحت تعطيهم ماء
طلعت الجده من غرفتها وتمشي بعصاها
الجده:وش ذا الصوت قلبي يقولي طيحة ادمي
هيا من قفاها:صباح الخير ياجده
الجده:هلا هلابك تعالي يمه شوفي وين ذا الصوت
هيا:مافي شي يمه
الجده:الا انا سمعته قوي كنه حولنا
هيا:خليني اروح اشوف
راحت هيا تتمشى بالبيت وتدور عن الصوت اللي قالت عليه جدتها
وشافت الباب اللي ع الشارع مفتوح وكنها لمحة خالها هذال
طلعت بسرعه تشوف وش فيه والجازي جت وراها
لما شافت مشاري طايح بالارض صرخت:وشش فييههه
هذال بحده:هيا ادخلي داخل البيت يلا
هيا بكت:وش فيه خالي ليه طايح بالارض
مدت الجازي كاس المويه لنايف واخذت هيا بالغصب لداخل
الجازي بهمس:اسكتي لا تبينين لعمتي شي
هيا:الجازي ماني قادره شفتيه كيف طايح؟
الجازي:اشش خلاص حبيبتي لا تخافين ان شاء الله ماعليه شر
___⚜️💙..
"اخذوه اخوانه المستشفى ودخلوه الاسعاف
اللي اجرت له بعض التحاليل.."
الدكتور:سلامات يامشاري وش اللي صار معك
مشاري:لفت فيني الدنيا بدقيقه ومدري وش صار
الدكتور:لا الحمدلله فحوصاتك كلها سليمه وماتشكي من شي انتبه لاكلك واكثر من شرب السوائل لان معك جفاف وماتشوف شر
نايف:الحين خروج يادكتور ولا كيف؟
الدكتور:ايوه بس يخلص المغذي تقدرون تخرجونه
نايف:تمام يعطيك العافيه
مشى الدكتور وجلس نايف عنده ويخزه بنظرات ضحكته
مشاري:نويف بفقع وجهك وش تبي
نايف:عينك بعيني
مشاري رفع عينه:هذي عيني وش تبي فيها
نايف:انت تحب؟
مشاري:اعوذ بالله
نايف:ليه تقولها من قلب
مشاري:بس ماني غبي عشان اضيع وقتي بهالخرابيط
نايف:غبي ومليون غبي دامك تشوف الحب خرابيط بالعكس الحب احلى شي بالدنيا وخصوصاً لو كان اللي تحبه يفهمك ويحبك
مشاري:لا تتعب نفسك انا مافكر بذا الاشياء ابي اتخرج واتزوج على طول بدون هالمقدمات
نايف بداخله:اجمل شي عشته هو الحب ان شاء الله ماتكون محروم ياخوي
Read more
Loading...
Load More
Loading...