Loading Content...

بعدين انا اللي قصص

Loading...


Unique profiles
4
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1592.3 days
to ratio
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
Loading...
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين ...
Media Removed
- الصبح فهد ؛ وينك وليد تاخرت وليد : من معك فهد : انا وسلوم تعال يالله وليد : يالله بالطريق متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان جاء وليد وسلم عليهم وجلس وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها ... - الصبح
فهد ؛ وينك وليد تاخرت
وليد : من معك
فهد : انا وسلوم تعال يالله
وليد : يالله بالطريق
متفقين يفطرون بالمطعم فهد يبي يغير جو سلمان
جاء وليد وسلم عليهم وجلس
وهم ياكلون ويسولفون وليد كات منزل راسه وياكل وسلمان يسولف رفع وليد راسه فجاءة يبي يناظر لسلمان شاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي شافها عند سعد انفجع وش هالشبه وليه توني الاحظظظ ؟؟؟ سلمان : شفيك !
وليد ؛ م فيني شي كمل
وكمل سلمان و وليد يطالع سلمان بدقه منصدم من الشبه اللي بينهم قال بقلبه معقوله هذي اخت وليد المخطوفه ؟؟ فجاءة وليد قال : سلمان اختك شكبرها المخطوفه
سلمان وفهد انصدموا
سلمان : ليش ؟
وليد : جاوبني
سلمان عصب : ليشش ؟؟
فهد ؛ وليد شفيك انت ؟
وليد حس ع نفسه ويبي يرقع السالفه : لا بس اعرف واحد من اخوياي بالبحث ويمكن يساعدكم !!
سلمان : سوينا كل شي حنا لكن الله يعين
خلصوا وطلعوا من المطعم
وليد خذا فهد ع جنب : فهد شكبرها اخت سلمان
فهد : ليه تسال ؟؟؟ وليد : تكفى جاوبني اقولك بعدين
فهد : كبيره بالجامعة .
وليد : تشبه سلمان هي ؟
فهد بقق عيونه : شعرفني انا يقالي شايفها وش بتوصل له انت ؟؟؟ وليد : ها ولا شي .
جاهم سلمان وسكتو
سلمان : شفيكم
فهد ؛ ولا شي مشينا للممشى
وليد : لا استاذنكم انا عندي شغل .
الشباب : الله يستر عليك .
راح وليد للاستراحه طاير .
دق الباب محد فتح له كان سعد نايم
حاول يفتح الباب وفعلاً انفتح الباب .
دخل وهو خايف ويحاول يتوقع البنت باي غرفه ولو فعلاً طلعت زوجة سعد وش بيسوي به سعد
كان يمشي بشويش هو يعرف نوم سعد ثقيل
دخل داخل فتح باب الغرفه لقى سعد نايم وماعنده احد
راح للغرفه الثاني فتحها لقاها مقفله
فرح سمعت الصوت توقعت سعد : مين
وليد ارتبك
فرح : مين !!!
وليد بصوت واطي : انتي اخت سلمان
فرحح انصدمت : اييي مين انتتت !!
وليد انصدمممم وحقد ع سعد : طيب افتحي الباب وامشي معي بسرعه قبل يقعد سعد .
فرح : وين بتاخذني !!
وليد :برجعك لاهلك سريعع امشي معي انا وليد صديق سلمان
#قصص #روايات
Read more
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji2665"></span>️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون <span class="emoji emoji1f601"></span> ! المهم ، نخُش في الموضوع ...
Media Removed
ٰ ٰ كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ️ كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون ! المهم ، نخُش في الموضوع على طول مسلسلات رمضان هالسنة يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم ! بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم ! بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي ٰ نبدأ بـ #الخافي_أعظم : شوف ، هو ... ٰ
ٰ
كل عام وإنتم بخير ومبارك عليكم الشهر ♥️
كيفكم مع رمضان ؟ عساكم تصومون 😁 !
المهم ، نخُش في الموضوع على طول
مسلسلات رمضان هالسنة
يبدولي إننا مُقبلين على خُذلانٌ مبين والله أعلم !
بتقولون لي بدري و تو الناس عالحكم !
بقول لكم أنا لسّى ماحكمت بس هذا إحساسي
ٰ
نبدأ بـ #الخافي_أعظم :
شوف ، هو فيه شيء كويّس والباقي سيء !
ولا تسألني وشهو هالشيء الكويّس لأني مدري بصراحة 😁
مسلسل تعرف وش تاليته من البرومو مو بس من الحلقة الأولى !
غير كذا ماعتقد فكرته تحتمل أكثر من ١٠ حلقات
يمكن يختلف رايي بعدين ؟ الله أعلم .
ٰ
#العاصوف :
الإخراج ، التمثيل ، الإهتمام بأدق التفاصيل
هذا أكثر شيء شد إنتباهي وأثار إعجابي ♥️
لكن للحين مافي بوادر لأي قصة مُعينه .
عموماً من المسلسلات اللي تبشّر بخير .
ٰ
#عطر_الروح :
هدى حسين وما أدراك ما هُدى حسين !
ساعات أحس إنه مسلسلاتها تنفع تكون قصص لديزني
يعني مو معقول بكككككل مشهد يُذكر إسم عطر !
الدكتورة عطر جات ، الدكتورة عطر راحت
غير كذا مين اللي مستلم الحوار في هالمسلسل ؟
وش هالحوارات هذي ؟ قولوا له إننا وصلنا ٢٠١٨ !
بعدين متى هدى تفهم إنه مافي شر مُطلق بالدنيا !
معليش أنا تعبت والله
حسوفة عبدالمحسن النمر بس .
هدى و حسين المنصور و عبدالرحمن العقل
الجيل اللي وقف فيهم الزمن لمرحلة معينه ماقدروا يتخطونها .
ٰ
#عبرة_شارع :
دائماً أقول ، أسوء أعمال سُعاد يبقى أفضل عمل خليجي
كـ حلقة أولى وثانية يبشّر بخير .. جميل يذكرني بـ ثريا
توليفة حلوة و جديدة ، حبّيت داوود حسين
بإنتظار القصة تتضح أكثر . ٰ
ٰ
شرايكم إنتم ؟
#قلت_الذي_عندي_ولاعندي_بكم ✋🏼
Read more
- الإسقاط النجمي || Astral Projection الجـزء الثالث || Parte Three قصة واقعيه بأحداث خياليه ...
Media Removed
- الإسقاط النجمي || Astral Projection الجـزء الثالث || Parte Three قصة واقعيه بأحداث خياليه . . * * * * * كنت قاعده افكر شوي ، لو ابغى اروح لقرية راڤيال كيف راح اعرف مكانها ؟ لازم اتدرب شوي وبعدين اسافر اماكن بعيده ، ليه ما ابدى من الحين ؟ وفعلًا جربتها وطلعت برا البيت وكنت خايفه شوي لأني اشوف ... -
الإسقاط النجمي || Astral Projection
الجـزء الثالث || Parte Three
قصة واقعيه بأحداث خياليه . .
* * * * *
كنت قاعده افكر شوي ، لو ابغى اروح لقرية راڤيال كيف راح اعرف مكانها ؟ لازم اتدرب شوي وبعدين اسافر اماكن بعيده ، ليه ما ابدى من الحين ؟
وفعلًا جربتها وطلعت برا البيت وكنت خايفه شوي لأني اشوف الرجال والناس وانا الف بالحي حقنا شفت بنت طايره مثلي وتذكرت ان الناس اللي تسوي الأسقاط النجمي اقدر اشوفها بعد !
رحت لها وتكلمت معها شوي
انا ؛ السلام انا جنى وانتي ؟
…؛ انا غـيـد
انا ؛ اول مره اقابل احد
غيد ؛ اووه صدق ؟ انا جربت كثير صار شي مستحيل اتخلى عنه اسويها كل يوم هذا شي مهم بيومي .
انا ؛ اول مره اطلع من البيت !
غيد ؛ جنى تعالي معي اوديك اماكن حلوه !
انا ؛ لا لا ، بس كنت بجرب بالحي حقنا وارجع
غيد ؛ انا حافظه المكان زين تعالي .
رحت مع غيد وتكلمنا مع بعض شوي ، كانت ماسكه يدي وتسحبني معها
انا ؛ غيد وين رايحين ؟
غيد ؛ مسافرين
انا بأبتسامه ؛ مسافرين ، ووين ؟
غيد ؛ اي مكان بنسافر له ، وبسرعة البرق لو تبين ولا تسألين ليه لأن احنا طلعنا من البُعد المادي ودخلنا البُعد النجمي .
رديت بحماس ؛ نقدر نروح باريس يعني ؟
غيد ؛ نقدر لو تبين للمريخ ، اي شي تبين تخيليه وبيصير كل شي راح يصير .
يوم ماراح تنساه الذاكره ، رجعت للبيت مع غيد ورجعت لجسمي المادي ، ورجعت لكتاب عشر قصص ... تركت قصة قرية راڤيال ورحت للي بعدها وكانت قصة السجين ادوارد كيف انه كان يطلع يشوف اهله يشوف الحياه ماكان يقعد بالسجن مكتوف اليدين وبعد ما انهيت القصه لاحظت مكتوب بخط اليد "تمت"
لو تدرون اني كنت كل يوم امارس الأسقاط النجمي صار ادمان ، دايمًا اروح مع غيد اماكن كثير نسوي الاشياء اللي نتمنى نسويها غيد صديقتي النجميه لكن الفضول للحين ابي ازور راڤيال واعرف هو قد جاه احد اسمه حاتم !
شفت الساعه ٢ الفجر الحين موعدنا انا وغيد ، طلعت وببالي اسئله بسئلها غيد وكان اول سؤال سئلتها ؛ غيد متى اول مره سويتي اسقاط نجمي ؟
غيد ؛ كنت طفله ما اعرف ايش اسقاط نجمي كنت احسبه حلم كل يوم اسويه بعدين اكتشفت ان هذي ظاهره الأسقاط النجمي وان جسمي النجمي يطلع عن الجسم المادي ، والروح مالها علاقه هو جسد اثيري ينفصل عن الجسد المادي ويروح لأي مكان . -
-
#قصة_الاسقاط_النجمي #حكايات_اوشيز #الاسقاط_النجمي
Read more
الإسقاط النجمي || astral projection الجـزء الثاني || Part Tow قصة واقعيه بأحداث خياليه . . . ...
Media Removed
الإسقاط النجمي || astral projection الجـزء الثاني || Part Tow قصة واقعيه بأحداث خياليه . . . * * * * * بالمره الأولى كانت رحلتي جدًا قصيره بغرفه وحده بس بعدين نزلت على جسمي ورجعت روحي الأثيريه لجسمي بهدوء قعدت دقيقتين وفتحت عيوني حاولت اطير بس ماطرت عرفت اني رجعت ووقفت وكل شي طبيعي . وكانت ... الإسقاط النجمي || astral projection
الجـزء الثاني || Part Tow
قصة واقعيه بأحداث خياليه .
.
. * * * * *
بالمره الأولى كانت رحلتي جدًا قصيره بغرفه وحده بس بعدين نزلت على جسمي ورجعت روحي الأثيريه لجسمي بهدوء قعدت دقيقتين وفتحت عيوني حاولت اطير بس ماطرت عرفت اني رجعت ووقفت وكل شي طبيعي .
وكانت هذي البدايه لعالم لانهاية له ، هذي تجربتي الأولى وماكانت الأخيره ، بعد اسبوع من تجربتي الأولى حبيت اكررها وحبيت اسوي اشياء ماسويتها بالتجربه الأولى قعدت ضبطت الوضع وقعدت على الكرسي وطلعت وكنت اقول "اقدر اسوي كل اللي في بالي الحين "
طلعت من الباب وفكرت انزل عند اخوي او لا ! هو تحت جالس يذاكر ههه الحين بيشوفني اطير وبيخاف نزلت عنده ووقفت قدامه لكن الشي الغريب ماكان معطيني وجه !
صوتت له ؛ هيهه محمد هيهه انا جنى شوفني ههيههه رد علي .
بس ماكان يرد تذكرت ان الناس ماراح يقدرون يشوفوني بدون الجسد الحقيقي ، فكرت آخذ الوساده واخوفه وارميها عليه لكن ماكنت اقدر امسكها وتذكرت ان الكتاب يقول ماقدر امسك اي شي !
اووف حسيت بملل ورجعت لغرفتي ودخلت لجسمي
قمت وجلست على المكتب معقول يعني اذا سويت اسقاط نجمي ماقدر انسجم مع الناس !
مسكت الكتاب اللي قريته قبل اسبوع ونص وقعدت افكر شوي ؛ آآممم معقول الشخص اللي كان بغرفتي "حاتم" كان يسوي كذا ؟ اكيد ايه او ليه عنده هالكتاب وعلى المكتب !!
لاحظت الكتب الموزعه على المكتب والمكتبه الخشب الصغيره جنب المكتب
قلت ؛ شكله شخص يحب يقرا كُتب كثير
قربت لمكتبته وشفت بعض الكتب واضح انه شخص يحب الخيال والرسم شفت الكتاب اللي بعده وكان
{ عشر قصص عن الأسقاط النجمي } اخذته وبديت اقرا يمكن اشوف اعرف اشياء جديده .
قريت القصه الأولى عن قريه راڤيال وبعد ما انتهيت منها شفت مكتوب بخط القلم العادي
"تمت القراءه وتمت الرحله الى راڤيال ". قعدت افكر شوي معقول حاتم هو اللي كتب هالكلام ؟ يعني حاتم كان يجرب الأسقاط النجمي ! وين هذي قرية راڤيال ؟ اقدر اروح لها بعد !!؟ .
.
* * * * *
#قصة_الاسقاط_النجمي
#حكايات_اوشيز ، #الاسقاط_النجمي
Read more
Loading...
Loading...