تاخرت بس في

Loading...


Unique profiles
56
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Valle de cocora, Baghdad, Iraq, The Metropolitan Museum of Art, New York
Average media age
1104.5 days
to ratio
8.7
لايك قبل تقرين<span class="emoji emoji1f338"></span> وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه ...
Media Removed
لايك قبل تقرين وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه زياده ومشى️ وقفته شيماء وتبغى تقهر أسماء وضمته مؤيد على طول لف على الدريشه كان يتمنى انها ما شافتهم بس للأسف شافتهم أسماء يوم طالعها لفت ونزلت منها دمعه حاااره وقالت بنفسها: مكتوب علي العذاب ... لايك قبل تقرين🌸
وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه زياده ومشى✈️
وقفته شيماء وتبغى تقهر أسماء وضمته
مؤيد على طول لف على الدريشه كان يتمنى انها ما شافتهم بس للأسف شافتهم
أسماء يوم طالعها لفت ونزلت منها دمعه حاااره وقالت بنفسها: مكتوب علي العذاب وراحت
نسرع الاحداث ~
مؤيد راح ودع العيال وراح واهو قلبه موجود في البيت للأول مره يتفق مع قلبه ويقول انها صدق مو حبها عشقها
عند الرجال كانو مجتمعين كلهم والعيال كمان
أبو سامي:ي ابو مؤيد
أبو مؤيد: هلا
ابو سامي: حنا طالبين القرب منك
أبو مؤيد: ابركها من ساعه
أبو سامي: انا طالب راما لـ سامي
أبو مؤيد: من عندي انا موافق وين بلقى مثله لبنتي بس الراي الاول والاخير لها
سامي كان خايف ترفضه ما درى انها تحبه بعد
في اليل في بيت ابو مؤيد~
كانو مجتمعين كلهم
أبو مؤيد: راما
راما: لبيه بابا
أبو مؤيد: سامي اليوم تقدم لك موافقه
راماا انصــــدمت واستحت حيللل وراحت لغرفتها وراحت وراها أسماء
ام مؤيد: الحين اهي مستحيه بكرا بشوف رايها
عند البنات
راما كانت فوق السرير تنط نط ومستانسه دخلت عليها أسماء ركضت لها وضمتها
أسماء واهي تغمر لها: تحبينه ما قلتي لي
راما بخجل: ايه
أسماء : وااااي راموه وجهك طماطه وضمتها بقوه
جاء بكرا وراما وافقت على سامي سامي الفرحه مو شايلته وقررو ان الملكه الخميس
عند راما بغرفتها كانت تطقطق على فونها ودق نقزت يوم شافت الاسم
راما بلهفه: ألو
مؤيد: هلا والله بأختي المزه وش اخبارك
راما: الحمدلله تمام وانت اخبارك وش مسوي
مؤيد : ابد من الشركه للبيت وهكذا
أسماء طلعت من الحمام واهي تنشف شعرها بالفوطه وما انتبهت لراما انها تكلم
أسماء: هييه راموه وين اللوشن حقي ما لقيته
مؤيد فز قلبه اول ما سمع صوتها
راما: تقيلنه فوق الرف ذا
أسماء انتبهت انها تكلم: منو تكلمين
راما: مؤيد
أسماء تخسبقت:اءء شسمه ذا وسكت
راما: ايوا وقعدت تسولف مع مؤيد…
#ساره_العصيمي
توقعاتكم!؟سوري تأخرت!؟ قريتي اكتبي تم!؟سوري تأخرت بس تعرفون عيد ومشغوله😁
٢٠لايك=بارت
#روايه #رواية #روايات #تمبلر #تمبلرات #هيدر #هيدرات #افتار #افتارات #عرب #عرب_فوتو #فوتو #فولو #الهلال #الاتحاد #النصر #اكسبلور #لايك #صوره #صور #صورة #رمزيات
Read more
Loading...
البارت 2 وفجاه من دون مقدمات جت سياره واصدمتهم وصار حادث قوي وانتقلو الى المشفى عند رغد تاخر ...
Media Removed
البارت 2 وفجاه من دون مقدمات جت سياره واصدمتهم وصار حادث قوي وانتقلو الى المشفى عند رغد تاخر ابوها الاستاذة: يابنت لي تأخر كذا حافظه الرقم رغد: اي الاستاذه تعالي واتصلو مره وماردو اتصلو مره ثانيه ودو رغد : هلا ابوي لي تاخرت مجهول*تلعثم*وقال: ابوك واهلك في المستشفى مغمى عليهم ... البارت 2

وفجاه من دون مقدمات جت سياره واصدمتهم وصار حادث قوي وانتقلو الى المشفى
عند رغد

تاخر ابوها

الاستاذة: يابنت لي تأخر كذا حافظه الرقم
رغد: اي

الاستاذه تعالي
واتصلو مره وماردو اتصلو مره ثانيه ودو

رغد : هلا ابوي لي تاخرت
مجهول*تلعثم*وقال: ابوك واهلك في المستشفى مغمى عليهم
رغد سكتت اشوي وعطت الاستاذه التلفون وسكتت

الاستاذه : وش بك هي يابنت
رغد : قامت تبكي وتقول راحو اهلي
الاستاذه افهمت : وقالت تعالي يلا نوصلك
رغد سكتتت

الاستاذه: يلا قومي
ورغد دمعت وقالت بس وين اروح

قالت الابله المشفى

رغد: بس انا مااعرف اي مشفى
الابله : عادي اتصل الحين عليها

رغد *وهي تمسح دموعها *:طيب

الابله اتصلت على الشخص وعرفت اي مستشفى وراحو لها
واسئلو على اي غرفه وراحو لها وانتظرو الا ان طلع الدكتور
وهو يقول *** انتهاء البارت
لايك +كومنت=بارت
توقعاتكم
شنو صار لاهل رغد ؟!
Read more
البارت 35~ "عند البنات" ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي داليا:ههههههههه استغفرالله هنوف:ومالقيتي ...
Media Removed
البارت 35~ "عند البنات" ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي داليا:ههههههههه استغفرالله هنوف:ومالقيتي الا ذي ايليف: بنات بنات البنات: هلا ايليف: شرايكم نطلع برا المدرسه هنوف: هههههيييهه كيف ومتى ؟ داليا:اصلا م راح نقدر مايا:انا خايفه:م راح اطلع معاكم ميرا: ولا انا نور:انا عادي ... البارت 35~ "عند البنات"
ملاك: بنات شوفوا ابله مريم كيف تمشي
داليا:ههههههههه استغفرالله
هنوف:ومالقيتي الا ذي
ايليف: بنات بنات
البنات: هلا
ايليف: شرايكم نطلع برا المدرسه
هنوف: هههههيييهه كيف ومتى ؟
داليا:اصلا م راح نقدر
مايا:انا خايفه:م راح اطلع معاكم
ميرا: ولا انا
نور:انا عادي
ملاك: اقول انقلعي والله م اطلع
ايليف: مع نفسكم اصلا عادي
__________
"عند الشباب"
دخل عمر عند امهه
عمر: يمه والله اسف ادري تأخرت الين سويت العمليه لكك
ام عمر م تقدر ترد ع عمر لانها لاحين م صحيت من البنج
عمر: والله اسف قاطع عمر جواله
عمر: هلا
بدر: عمر وينك راحت عليكك المحاضرات
عمر: ها، ااء اي امي سوت عمليه وكذا وانا عندها
بدر: طيب في اي مستشفى انا الحين جايكك
عمر: مستشفى******
بدر: طيب خلاص الحين اجيك انا والشباب
__________
الساعه 10:00 م
بدر: اقول مايا كيف يومك اليوم
مايا: اممم مرا جميل وتعرفت ع ايليف وداليا وهنوف وميرا و...... قاطعها
بدر:هيهي لحضه استوعب اسمائهم مين ذول؟
مايا:قلت لكك صديقاتي
بدر:اي ادري صديقاتكك بس عيدي اسمائهم
مايا:طيب ايليف وهنوف وميرا وامم نور وملاك وداليا بس
بدر:اها
مايا:اااييي

انتهى البارت*
ادري متأخره وكذا بس م في تفاعل وكذاا 😢
Read more
 #جميلاتي #جميلات #مكياج #بشرة #عناية_بالبشره #برايمر #بنفيت #the_pore_fessional #benefit ...
Media Removed
#جميلاتي #جميلات #مكياج #بشرة #عناية_بالبشره #برايمر #بنفيت #the_pore_fessional #benefit #that_gal #base #beautiful #concealer #cosmetics #crease #eyebrows #eyeliner #foundation #gloss #instamakeup #lash #lashes #lip #lips #lipstick #makeup #mascara #powder #primers مرحبا ... #جميلاتي #جميلات #مكياج #بشرة #عناية_بالبشره #برايمر #بنفيت
#the_pore_fessional #benefit #that_gal #base #beautiful #concealer #cosmetics #crease #eyebrows #eyeliner #foundation #gloss #instamakeup #lash #lashes #lip #lips #lipstick #makeup #mascara #powder #primers
مرحبا بنوتات ادري تاخرت عليكم 😑😑😑😑 لاني انشغلت ،، بس بحاول انزل بوستات مفيده حتى لو تاخرت ان شا الله
اكيد في عدد كبير منكم يعرف هذا البرايمر من بنفيت ،،، افضع واحلا برايمر لكل انواع البشره،،، طريقت استخدامي له اول شي احط كريم الترطيب واخلي البشره تمتصه بعدين اخلط البرايمر الي لونه ازرق في الصوره وهو شفاف مع البرايمر الثاني الي تشوفونه بصوه وهو شفاف مايل للوردي عشان يعطي لوك طبيعي مورد ،، بثواني ينشف و تصغر المسام وتستوي البشره ناااااعمه
#منو_جربت؟
Read more
وفجأه جاه من وراهم... نواف حساب وطلع من المحل وبيروح الكافي فرح: عمى تعميك خير لاحقنا مسك يدها فرح ...
Media Removed
وفجأه جاه من وراهم... نواف حساب وطلع من المحل وبيروح الكافي فرح: عمى تعميك خير لاحقنا مسك يدها فرح عصبت وكبت الكوفي عليه وقاموا ومسك يد نوف نوف عصبت عصبت وقاعد يقولها كلام ويهددها وكذا وشافها نواف نواف: من هذا ماشاء الله تتعرفين على اولاد ماتستحين وجاء بيسطر الولد بس قالت له نوف: لا لا تلمسه هنا ... وفجأه جاه من وراهم... نواف حساب وطلع من المحل وبيروح الكافي
فرح: عمى تعميك خير لاحقنا مسك يدها فرح عصبت وكبت الكوفي عليه وقاموا ومسك يد نوف نوف عصبت عصبت وقاعد يقولها كلام ويهددها وكذا وشافها نواف نواف: من هذا ماشاء الله تتعرفين على اولاد ماتستحين وجاء بيسطر الولد بس قالت له نوف: لا لا تلمسه هنا شك في الموضوع وطنشها وسطره وانحاش وطاح منه فلاش
---------------------------------------------------------------
بيت ابو راشد
ابو راشد:غريبه تاخرت مو من عوايدها
ام فرح: لا ان شاء الله مافيهم الا العافيه
وراحت ام فرح تسوي القهوه والشاي وهاالخرابيط وقعدوا يسولفون ويضحكون
---------------------------------------------------------------------
بيت ابو منوش منيه حست راسها مصدع راحت تسوي لها شاي وقعدت شافت نفسها فاضيه خذت لها كتاب وقعدت تقرا
مشاعل طقت الباب ودرعمت منوش: خير خير ان شاء الله داخله غرفتي مشاعل طنشتها ولا كانها اسمعتها
قالت ابي منك كتاب حق روايه منوش: ابيهم اقري لك من جوالك مشاعل: قلت لك ابي كتاب ماابي جوال غصب
منوش: حتى انا ماابي اعطيك حقيني غصب مشاعل توها بتاخذ الكتاب الا عضت يدها
مشاعل غصب تطلع دموع وقامت اتصارخ: لحقوا علي لحقوا بتذبحني وسوت نفسها انه هي زنطتها
وتبي تمثل عشان ابوها يعصب عليها سوت انه مغمى عليها منوش طنشتها وطلعتها بره غرفتها
وقعدت كملت روايتها وقامت مشاعل استغربت مافي احد في البيت ماغير هي ومنوش
جات بشاير مع عم منوش ويسولفون ومستانسين مشاعل: ليش تطلعون ولا تودوني
ابوها: هذا طالعنا ورحنا صار شيء ماصار شيء دخلو وتعشوا وقعدوا يسولفون
-----------------------------------------------------------------------
نرجع لنواف وفرح ونوف
نواف انتبه للفلاش بس ماخذه قالت نوف لنواف: باخذه عصب وقال: ليش تاخذينه بعصبيه
فرح قالت له : هدي طيب نواف هدى شوي: حسابك بعدين يانوف تتمشين مع اولاد وتسولفين معهم ماشاء الله عليك
مادرى ابوك لو درى ذبحك ومشوا فرح خذت الفلاش ومااحد يدري وفي هذا الفلاشش ---------------------------------------------------------------------
تتوقعون ايش في ذا الفلاش ونواف بيقول لاابوه ولا لا يلا توقعاتكم
-----------------
٣ لايك،٢كملي بارت جديد
Read more
نواف:منيره متئ يوم ميلادك ؟ <span class="emoji emoji1f63b"></span> منيره:استحتت مرا تقولل بعد اسبوعين وانت <span class="emoji emoji1f64a"></span> نواف: هاه؟ مثلك <span class="emoji emoji1f633"></span><span class="emoji emoji270b"></span> منيره:نصابب ...
Media Removed
نواف:منيره متئ يوم ميلادك ؟ منيره:استحتت مرا تقولل بعد اسبوعين وانت نواف: هاه؟ مثلك منيره:نصابب امزح 🌚 نواف:قسم باالله قعدو يسولفونن وجاء خالد عم نوافف خالد:هلا هلاا ايوا شخبار ولدي ومن هاالزينه الي معك ؟ نواف:هاه؟ لاا ذي حقتيي بس !! امزح ههه خالد:خلاصص ان شاءالله هي لك ذي بنتيي ... نواف:منيره متئ يوم ميلادك ؟ 😻 منيره:استحتت مرا تقولل بعد اسبوعين وانت 🙊 نواف: هاه؟ مثلك 😳✋ منيره:نصابب امزح 🌚😳 نواف:قسم باالله 🚶 قعدو يسولفونن
وجاء خالد عم نوافف
خالد:هلا هلاا ايوا شخبار ولدي ومن هاالزينه الي معك ؟ 😂💙 نواف:هاه؟ لاا ذي حقتيي بس !! امزح ههه 😳😳 خالد:خلاصص ان شاءالله هي لك ذي بنتيي خلاص اجل ! 😂💞 منيره:ايه اكيدد اءءء ام ز ح هه استحتتت وراحت 😳❤️ نواف:ياخيي احبهااا وش اسويي امانهه ماتنحبب كيوتتت افف 😭❤️ خالد:يازينكمم بس اي ماودك تعرفني عليهم 🚶🌚 نواف:اي اكيدد تعال تعالل وراححو وعرفهم كلهم.

رجعو البيت كلهمم الا نواف قعد مع فارس يلعبون سوني
منيره:فارس ابي العبب 😪 فارس:اي اي تعاليي العبيي مع نوافف
منيره: اي ايي ابيي العب مع نوافف
فارس:روحيي العبيي محد ماسكك عادي ترا 😂😂💗 منيره:اصلاً لازم امزح يلااا اءء وناسههه 👯 منيره:نوافي ب العب معك اذا فزت تجيب لي شي ابيه امزحح 😂😂💗 نواف:بس انتي عيوني تبينه فداك تعالي بس العبي يابعدي 😂💋 منيره:يالبيهه يلاا 😂❤️ فارس:يلاا يااخيتي فوزيي يلاا😂😂 نواف:هيه خير سحبت علي انا بعد 😂😂 فارس:اي اخيتييي لازم وانتت بعد ولاتزعل ياابويي 😂💪 منيره:هههههههههههههههه فزتتت فزتتتت 😂😂😂 نواف:هاه؟عاديي اصلاً يازين الي فازُ بس جعلنيي 😂💗 منيره:استحتتت وراحت عند فارسس تقول شفتت اختك طالعه عليك شنب فزتت 😂👯 فارس:اي حبيبتيي ماشاءالله عليك والله تعرفين تلعبين اخسس اخسس ماتمزحين 😉💜 نواف:يلاا نجيب لها هديه لانه فازت لازمم ترا مانسيتت 🚶💗 منيره:اءء لااا امزحح خلاصص لاا اف ماينقال لك شي الله يهديك لاتكلف علئ نفسك موب لازم ياخيي 😭❤️ نواف:تستهبلين وش هاالكلامم كيفيي بجيب شي بسيط 😐 منيره:لا اف ياخيي موب لازم والله امزح 🌚 فارس:يااخيتي هذا ماينقال له شي علطول يجيبهه 😂😂 منيره:وانا وش درانيي كنت امزح 😐💔💔 نواف:اهجدوو خلاصص كيفيي ياخي 😂😂😂😂 راح نواف بيتهم
نواف:يلا بايي انا بروح امي اتصلت ✋❤️ منيره:لاا ماابيي لاتروحح امزح يلا باي 🌚 فارس:يلا بايي انتبه زين من الطريق ✋

نواف:ليش تبيني يعني اجلس لعيونك ترا 😂😂💗 منيره:هاهه لاا امزححح 😂😂 نواف:يازينن ذا المزح ياشيخه 👯💜 نواف:يلاا تأخرت 👋 راحح نواف في الليل واهو يسوق كان مستانس فرحان وفجأه وقفف تتوقعون من الي وقفه ؟ 😳 #توقعاتكم؟
Read more
Loading...
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
سبحان الله.الحمدلله. Behind the scenes during the product shoot for Burqa Abori by Emirate designer Abeer Mohammed. @shotbycash خلف كواليس ال"برودكت فوتو-شوت" (معناها جلسة تصوير المنتج) لبرقع عبوري.  سبحان الله أبدع في خلقه..ماشالله عليييهن. مع ان براقعي تليق على كل البنات وكل الوان ... سبحان الله.الحمدلله.
Behind the scenes during the product shoot for Burqa Abori by Emirate designer Abeer Mohammed. @shotbycash
خلف كواليس ال"برودكت فوتو-شوت" (معناها جلسة تصوير المنتج) لبرقع عبوري.  سبحان الله أبدع في خلقه..ماشالله عليييهن. مع ان براقعي تليق على كل البنات وكل الوان البشره، بس هالبنتين اكثر عارضات أزياء حبيت تصاميمي عليهن في جلسة اختبار عارضات الأزياء. ماشالله عليهن كيووووت.
ان شاء الله بشارك وياكم الصور لكل التصاميم يوم افضا والفيديوهات لجلسة التصوير وبعد لعرض الأزياء..وايد اشيا تأخرت بمشاركتها وياكم بس ماعندي وقت :( السموووحه منكم.
بما إني ارتاح من السفر الحين (لأن كل مره ابا اسوي شي خاص بالأزياء لازم اسافر لترورنتو)، قلت بكتبلكم وادري طولت...ششش بسكت *^_^* ربي يسعدكم إنتو وأهلكم دنيا وآخرة.

#عبير_محمد #برقع_عبوري #عرض_أزياء #مصممة_أزياء #عارضة_أزياء #حبك_يدك_بالراس #نور_الزين #محمد_الفارس #خلف_كواليس #جلسة_تصوير
#burqaabori #alexandermcqueen #dolceandgabbana #chanel #dior #highfashion #masks #savevenice #saveveniceball #burqa #burka #fashiondesigner #metgala #masqueradeball #maskball #masquerade #themet #metmuseum #metball2018 #heavenlybodies
Read more
Loading...
مساء الخير حبيبات قلبي ️ واسفة تأخرت عليكم ،، موضوع تقوية الاظافر موضوع يبيله كذا بوست مو بوست واحد ،، عشان الاظافر ماتتكسر ضروري تحتاج ترطيب قوي ،، يعني دايما بعد ماتغسلين ايدج او يحوشها ماي تنشفينها عدل وبعدها تحطين اي كريم عندج مو شرط اللي انا حاطته ،، لكن ديري بالج ترطبينها وهي مبلللة هالشي ... مساء الخير حبيبات قلبي ❤️ واسفة تأخرت عليكم ،، موضوع تقوية الاظافر موضوع يبيله كذا بوست مو بوست واحد ،، عشان الاظافر ماتتكسر ضروري تحتاج ترطيب قوي ،، يعني دايما بعد ماتغسلين ايدج او يحوشها ماي تنشفينها عدل وبعدها تحطين اي كريم عندج مو شرط اللي انا حاطته ،، لكن ديري بالج ترطبينها وهي مبلللة هالشي سبب في تكسر الاظافر ،، هالكريم للامانة شفته بحساب قوتشيا @guccia__8 وشفت عليه مدح كبير ،، حسيت كلام دعايات ولما طلبته جربته يومين وهديته 😂 قلت مامنه فايدة وبعد ماشفت اظافري انعدموا وصاروا حيل خفاف استمريت عليه مع كذا منتج وصرت احطه اربع خمس مرات باليوم وماشاء الله اظافري تغيروا للاقوى اللهم بارك ،، وصرت اطلب كميات ومااستغنى عنه ابدا 😫 بس لازم تعرفون انه هالكريم ابدا ماله علاقة بتفتيح الايد بالعكس حسيت ايدي غمجت معاه لانني احطه واطلع للشمس مرات ،، فاذا حطيتوه حطوا فوقه حماية 🌹شكرا عفوا❤️ يتبع ،،،،،،،
Read more
A very late drawing gift for @sorasky7 ><;;; her cute OC gau XD and i gave him muscles too 🤓<span class="emoji emoji1f4a6"></span> SORRY FOR ...
Media Removed
A very late drawing gift for @sorasky7 ><;;; her cute OC gau XD and i gave him muscles too 🤓 SORRY FOR THE LATE ART BIRTHDAY GIFT TTATT رسمة اهداء ا سورا سكاي ! تأخرت حيل السموحة ! ولدها الكيوت جاو بس حطيت له عضلات لول ، و سوري مرة ثانية على التأخر في هدية عيد ميلادج سورا #gau_zanra #clip_studio_paint ... A very late drawing gift for @sorasky7 ><;;; her cute OC gau XD and i gave him muscles too 🤓💦 SORRY FOR THE LATE ART BIRTHDAY GIFT TTATT💔💔💔💔💔💔💔 رسمة اهداء ا سورا سكاي ! تأخرت حيل السموحة ! ولدها الكيوت جاو بس حطيت له عضلات لول ، و سوري مرة ثانية على التأخر في هدية عيد ميلادج سورا 😭 #gau_zanra #clip_studio_paint #photoshop #sorasky7 #HBD #late_gift #SORRY
Read more
شعور جميل كل مره تثبت طرحه لعروسه واشوف رده فعلها مزيج من الفرح والتوتر ودايما اسمع جمله الحين ...
Media Removed
شعور جميل كل مره تثبت طرحه لعروسه واشوف رده فعلها مزيج من الفرح والتوتر ودايما اسمع جمله الحين بس استوعبت اني عروسه وتبدا دمعه فرح يارب يتمم على كل عروس فرحتها ويرزق كل بنت فرحه هاليوم اللهم امين . . نصيحتي بهاليوم لاتهملين وجباتك هاليوم عيشي اللحضات بفرح وانسي تشيلين هم التفاصيل رتبي ... شعور جميل
كل مره تثبت طرحه لعروسه
واشوف رده فعلها مزيج من الفرح والتوتر
ودايما اسمع جمله الحين بس استوعبت اني عروسه 😅 وتبدا دمعه فرح
يارب يتمم على كل عروس فرحتها ويرزق كل بنت فرحه هاليوم اللهم امين .
.
نصيحتي بهاليوم
لاتهملين وجباتك هاليوم
عيشي اللحضات بفرح وانسي تشيلين هم التفاصيل رتبي امورك من بدري عشان مايصير كل الضغط بهاليوم جميل جدا توزعين بعض المهام عالي حولك كذا مابتتوترين .

اذ صار في غلطه او تاخر طلب ماجا بوقته تاخرت المصوره اممم او المسكه تغير فيها شي او او او ..... ماقولك كل شي بيكون كامل لازم شي بسيط مايكون نفس الي ببالك ميه بالميه
خلاص توترك مابيفيد اضحكي وانبسطي مابتنهد الدنيا لاتتوترين وتوترين كل الي حولك افرحي واسعديهم معاك واخيرا لاتسمعين للي بينتقدوووون لان الانتقادات .. ماتفيد لاتسمن ولاتغني من جوع ربي يوفق الجمييييييع
يارب افدتكم 🌼🌼🌼🌼🌼
Read more
مساء الخير و عودة للتدوين بعد إنقطاع طويل <span class="emoji emoji1f648"></span> كريم بف محشي بيستري كريم بالفستق و الهيل و الزعفران و جليز ...
Media Removed
مساء الخير و عودة للتدوين بعد إنقطاع طويل كريم بف محشي بيستري كريم بالفستق و الهيل و الزعفران و جليز بماء الورد.. طبعًا هذا الطبق كان المفروض اسويه قبل شهرين تقريبًا مع المبدعة عذاري @um_hero كل فترة أنا و عذاري نختار وصفة ماتكون لنا تجارب فيها و نسويها سوا و نتبادل المعلومات و التكنيكات ... مساء الخير و عودة للتدوين بعد إنقطاع طويل 🙈
كريم بف محشي بيستري كريم بالفستق و الهيل و الزعفران و جليز بماء الورد..
طبعًا هذا الطبق كان المفروض اسويه قبل شهرين تقريبًا مع المبدعة عذاري @um_hero 😂😅
كل فترة أنا و عذاري نختار وصفة ماتكون لنا تجارب فيها و نسويها سوا و نتبادل المعلومات و التكنيكات مع بعض، الباتيه شو هنا طريقة الشيف الياباني ساداهارو أووكي وكانت مبادرة من عذاري لما شافتني تأخرت إني أجربها و أشوف النتيجة 😂
و طلع شي رهييييب فعلاً 👌🏻 و كنت بأختار لكم توليفة يابانية بين اليوزو و الماتشا بس لأن المقادير مو دايم متوفرة بكل مكان ف غيرت لنكهات شرقية تعجب الكل ✨
الطريقة و التكنيك كله كتبته لكم بالتفصيل الممل في المدونة (الرابط الأزرق بالبايو)
Read more
Loading...
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
هو نظاميا ما ياخذون كتب لكن المفروض يأخذون كتاب التهيئة والاستعداد هذا من وجهة نظري لانه مناسب جداً ...
Media Removed
هو نظاميا ما ياخذون كتب لكن المفروض يأخذون كتاب التهيئة والاستعداد هذا من وجهة نظري لانه مناسب جداً للأسبوع التمهيدي ولازم نعطيه وقت هالكتاب يساعد الطالبه ع مسكة القلم وع رسم الحروف لاحقا... وانا في هذه الخطه مزجت بين التدريس واللعب بشكل ترفيهي. انا لو مسكت اول هذي السنه راح اطبق هذه الخطه بس ... هو نظاميا ما ياخذون كتب لكن المفروض يأخذون كتاب التهيئة والاستعداد هذا من وجهة نظري لانه مناسب جداً للأسبوع التمهيدي ولازم نعطيه وقت هالكتاب يساعد الطالبه ع مسكة القلم وع رسم الحروف لاحقا... وانا في هذه الخطه مزجت بين التدريس واللعب بشكل ترفيهي. انا لو مسكت اول هذي السنه راح اطبق هذه الخطه بس طلعت مع فصلي لثاني لان اول تدريسهم يأخذ وقت وصبر والعام تأخرت في ظل الاستعجال بختم المناهج.
Read more
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت ...
Media Removed
تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟ مالك:تالا انا مالك تالا شالت الغطاء مالك جلس جنبها تالا منصدمة مالك:اشتقت لك تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل مالك:تالا حبيبتي انا مالك تالا:انا في حلم ولا انت جني؟ مالك:انا ... تالا:بسم الله جني بصوت مالك؟
مالك:تالا انا مالك
تالا شالت الغطاء
مالك جلس جنبها
تالا منصدمة
مالك:اشتقت لك
تالا تلمس وجهه عشان تتاكد اذا صدق:لالا مستحيل مالك مات
تالا غمضت و رجعت فتحت و لمست مالك مرة ثانية:لالالا مستحيل
مالك:تالا حبيبتي انا مالك
تالا:انا في حلم ولا انت جني؟
مالك:انا ما مت ابوي اخترع السالفة .....الخ
تالا بعد ما استوعبت حطت يدها ع فمها و شهقت
مالك:ما اشتقتي لي؟
تالا ضمته بقوووههه:حيووواااننن اشتتتقتتت للككك ححيييلل كنت بموت وراك
مالك ابتسم و ضمها:اسف لاني تركت
تالا:تكفئ لا تروح مرة ثانية
مالك:راح ابقئ معك ماراح اتركك
تالا:ليش ما ودعتني قبل لا تروح؟
مالك:ما قدرت ابوك مانعني اجي نسيتي
تالا و لسا ضامته:احبك مالك
مالك:انا اعشقك بس خنقتيني
تالا تضحك و بعدت:ما اصدق انك رجعت احس اني بحلم
مالك:لا صدق عمري،يلا حبيبتي لازم اروح احين حبيت تكونين اول من يشوفني
تالا تشبكت بيده:لا مالك تكفى لا تروح
مالك:بس ابوي معصب
تالا:بطقاق
مالك:هههه اوعدك بجيك بس خليني اروح احين قبل ما يشوفني احد و يخترع زيك
تالا بحزن:طيب
مالك باس خدها:برجع ي حيوانة لا تزعلين
تالا:توي شايفتك و تروح
مالك:لو بيدي كان نمت هنا بعد
تالا:تنام؟هاا لالا يلا روح
مالك:خوافة
تالا:كانك تاخرت
مالك:اي صح يلا بروح
بعد ما طلع مالك
تالا:انا احلم ولا؟
مالك ركب التاكسي:يلا
تالا اتصلت
مالك بخوف:وش صار
تالا:اتاكد انك عايش😂😂
مالك يبتسم:تالا نامي والله احسن لك
تالا:مابي
مالك:تالا ادري انك منصدمة لحد الحين وعد بكرا تشوفيني
تالا تضحك:طيب.
تالا انبطحت:صددممهه مالك عايش و ابوه طلع اشاعة الله يستر
ولا بروح بنفسي عند ابو مالك و بكلمه لاني مليت بعدي عن مالك
عند مالك
ابو مالك:وين كنت؟
مالك جلس ع الكرسي و يضحك:في البقالة اشتري اكل
ابو مالك بعصبية:بلا كذب
دخلت ام مالك:وش فيك تصارخ؟
مالك بصدمة:يمه؟؟؟!!
نتابع...
رايكم بالبارت؟توقعاتكم؟؟!!
Read more
Loading...
بسم الله الرحمن الرحيم . . اعذروني على التاخير تاخرت ساعتين كنت مشغول . . موضوعي اليوم عن التشيبوكاي ...
Media Removed
بسم الله الرحمن الرحيم . . اعذروني على التاخير تاخرت ساعتين كنت مشغول . . موضوعي اليوم عن التشيبوكاي بارثولميو كوما . . السبب الي خلاني اسوي موضوع عن هذا التشيبوكاي هو اني شفت في احد الحسابات سؤال من يفوز كوما او سينجوكو هنا انا استغربت جدا لانه مافييييييييي اي مقرانة بين سينجوكو قائد ... بسم الله الرحمن الرحيم .
.
اعذروني على التاخير تاخرت ساعتين كنت مشغول .
.
موضوعي اليوم عن التشيبوكاي بارثولميو كوما .
.
السبب الي خلاني اسوي موضوع عن هذا التشيبوكاي
هو اني شفت في احد الحسابات سؤال
من يفوز
كوما او سينجوكو
هنا انا استغربت جدا لانه مافييييييييي اي مقرانة بين سينجوكو قائد الاسطول و كوما
بس الله المستعان مقارنة خاطئة جدا .
.
رح اقارن كوما من
#مدى #قوته
#فاكهته
#شخصيته
.
.
اولا #مدى #قوته
هو صح انه تشيبوكاي ومن اقواهم
وانا رقمته الخامس على التشيبوكاي
بعد ميهوك وجيمبي وباقي ولاو امزح ودوفلامينقو
والتشيبوكاي صراحة قوتهم مافيها اي تقارب كل في جهة
واحد بقوة ويونكو ووالثاني مدري وين المهم انهم مافيه تقارب بين قوتهم
وبالنسبة للوفي لو يقابله بعد السنتين يهزم كوما وهو يضحك .
.
#فاكهته
هي من نوع براميسيا يسموها الدب وهي،جدا قوية من اقوى الفواكه
وهو يستخدمها اصح استخدام ومطورها مضبوط
وبالنسبة لقدرة فاكهته فهي غريبة بحيث انه لا مسك يطيرك ويقر يطلق من يده ويقدر يخرج منك الالم .
.
#شخصيته
اني مني مستوعب كيف سار تشيبوكاي وترك الثوريين
وغير كذا انه خلا الحكومة تطوره عن طريق فيجابانك
انا اتوقع ان الحكومة اجبرو كوما يخلي فيجابانك يطورو
يمكن الحكومة عندها رهينة وكوما خايف عليها .
.
اتمنى اذا عجبكم الموضوع تدوسون لايك
الموضوع الجاي بطل المارينز مونكي دي جارب
Read more
خلونا نتكلم شوي عن الاهتمام ؟ ‏ حط في بالك أن اللي يحبك تلقائياً بتلقاه يهتم فيك بكل لحظه ، يهتم اذا ...
Media Removed
خلونا نتكلم شوي عن الاهتمام ؟ ‏ حط في بالك أن اللي يحبك تلقائياً بتلقاه يهتم فيك بكل لحظه ، يهتم اذا زعلت وكيف يراضيك؟ وإذا ضحكت يتمنى تبقى هالضحكه ، يموت لو تأخرت ثواني ويجن جنونه لو طولت عليه ، تسعده جيتك وتضايقه روحتك ، إذا حس بأن خاطرك اتضايق منه يسألك ومايتركك ، يخاف عليك ، وأشياء كثيرة رغم صغرها ... خلونا نتكلم شوي عن الاهتمام ؟ ‏
حط في بالك أن اللي يحبك تلقائياً بتلقاه يهتم فيك بكل لحظه ، يهتم اذا زعلت وكيف يراضيك؟ وإذا ضحكت يتمنى تبقى هالضحكه ، يموت لو تأخرت ثواني ويجن جنونه لو طولت عليه ، تسعده جيتك وتضايقه روحتك ، إذا حس بأن خاطرك اتضايق منه يسألك ومايتركك ، يخاف عليك ، وأشياء كثيرة رغم صغرها إلا أنها تبين حب الشخص لك ورغم صغرها أيضاً إلا أنها تفرح كثيراً ، بس لأنها أتت من شخص تهوى وجوده ، شي مؤلم وقاسي تشوف شخص ماتحبه يهتم فيك أضعاف الي تحبه ، تريد تقول أرجوك خلك مثل فلان لأن اريد الاهتمام منك ، ماتقدر؟ والسبب "الاهتمام ماله لذة بعد الطلب" اللي يحبك صدق بيهتم في أدق تفاصيلك #ثرثره عجبتني ❤️~
Read more
مساءالخير<span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f495"></span> . . اعتذر تأخرت عليكم بالبوست بسبب ضغط الاختبارات🤦🏻‍♀️.. "عنايتي الفترة الماضية" ...
Media Removed
مساءالخير . . اعتذر تأخرت عليكم بالبوست بسبب ضغط الاختبارات🤦🏻‍♀️.. "عنايتي الفترة الماضية" . . بالنسبة للشعر🏻: دائماً و ابداً زيت جوز الهند ( نعومة و لمعة و ترطيب )🏻 واعتمدت ماسك الافكادو مرة في الاسبوع .. طريقته اخذتها من متابعاتي على السناب ماسك الافكادو 🥑: افكادو "مستوية ... مساءالخير🌸💕
.
.
اعتذر تأخرت عليكم بالبوست بسبب ضغط الاختبارات🤦🏻‍♀️..
"عنايتي الفترة الماضية" .
.
بالنسبة للشعر💇🏻: دائماً و ابداً زيت جوز الهند ( نعومة و لمعة و ترطيب )👌🏻🌸
واعتمدت ماسك الافكادو مرة في الاسبوع .. طريقته اخذتها من متابعاتي على السناب 🌸💕
ماسك الافكادو 🥑💚:
افكادو "مستوية تماما"
زيت زيتون - زيت جوز الهند - زبادي - ملعقة نشاء .. اوزعه لمده ساعة على شعر نظييف ⏱🥑
حبيت نتايجه ( ترطيب ولمعة واضحة 😍👌🏻 و حسيت يعطي فرد بسيط للشعر ) . .
.
تقشير فروة الرأس :
مهم مهم مهم عشان شعرك يستفيد من الماسكات و الزيوت .. مرة في الشهر او كل ثلاث اسابيع كفاية ✋🏻
تقشير فروة الرأس يساعدك بالتخلص من الشوائب و الترسبات الي على الفروة و يساعد برضو بالتخلص من القشرة و اي رائحة غير مرغوب فيها ✋🏻🌸
مكونات المقشر اثنين بس: ✅سكر بني " لانه مايذوب بسرعة " و ابد لا تستبدليه بالملح ولا السكر الابيض .. ✅زيت زيتون او زيت جوز الهند .
افركي الفروة بشكل ناعم و خفيف لمدة عشر دقايق تقريباً و اشطفي بمويه دافيه👌🏻
انتبوه ماتشدوا على الفروة بالفرك عشان ماتتجرح✋🏻📍
.
.
سنفرة الورد 🌸💕
حبيتها مررة مررة و اعتمدها للفترة الماضية
مفعولها و نتايجها جداً حلوة .. تكلمت عنها ببوست سابق تلقوه بحسابي🌸💕
.
.
.
وبس 🌸💕 .
.
.
رأيكم ؟ وايش افضل ماسكات جربتوها للشعر ؟💇🏻🌸
.
.
.
منقول من @noor_beauty24
.
#تجارب #تجاربكم #تجارب_بنات #تجاربي #ميك_اب #عناية #ماسك #ماسك_شعر #بلوقر
Read more
Loading...
*منشن اللي يعاني من القيادة بسبب آلالام المزمنة* الموضوع قديم ومن الأرشيف بس لان سبحان الله صار موقف اليوم فيني وأنا في الطريق للعمل وكدت على قولتهم "أروح ملح " بسبب شخص اعتقدت انه صايم ولكن لما شفت انه حاط الطوق او الكولار (Neck Collar ) حول رقبته فهمت السالفة وألهمني إني أطرح هذا الموضوع ... *منشن اللي يعاني من القيادة بسبب آلالام المزمنة*
الموضوع قديم ومن الأرشيف بس لان سبحان الله صار موقف اليوم فيني وأنا في الطريق للعمل وكدت على قولتهم "أروح ملح 😂" بسبب شخص اعتقدت انه صايم ولكن لما شفت انه حاط الطوق او الكولار (Neck Collar ) حول رقبته فهمت السالفة 😏😊 وألهمني إني أطرح هذا الموضوع مرة أخرى.... #q8physio
المشكلة هاذي تندرج من ضمن الصعوبات في ممارسة الحياة بشكل طبيعي بسبب آلالام المزمنة كعدم المقدرة على المشي او الوقوف او النوم او ....او... فلا تنتظر توصل لغاية هالمرحلة! شفت الكثير من الحالات اللي تأخرت بالعلاج او تعالجت خطأ ووصلت لهذه المرحلة.... أتمنى الصحة والعافية للجميع وقيادة آمنة 💐🏎🚗🚚🚕🚙😊
Read more
. مريضتنا... قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه! الغريب انها مو اول مرة تصبغ... بس ...
Media Removed
. مريضتنا... قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه! الغريب انها مو اول مرة تصبغ... بس شكله النوع الي استخدمته اول مرة.. . الحالة نسميها angioedema بسبب تحسس قوي من مادة الصبغ و هي حالة شائعه، لكن مراجعتها تأخرت شوي فكان فيه احتباس سوائل إلى جانب التحسس.. مادة ال PPD هي الي ... .
مريضتنا...
قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه!
الغريب انها مو اول مرة تصبغ...
بس شكله النوع الي استخدمته اول مرة..
.
الحالة نسميها angioedema بسبب تحسس قوي من مادة الصبغ و هي حالة شائعه، لكن مراجعتها تأخرت شوي فكان فيه احتباس سوائل إلى جانب التحسس..
مادة ال PPD هي الي تعطي اللون الغامق للصبغ وحتى الحنة السودة وهي المسوول الأساسي لهذي الحالة.
لكن قد يكون التحسس من مواد أخرى في تركيب الصبغ أيضا..
بعض الناس تكون أمورهم طيبة في حال شراء صبغ خال من ال PPD و البعض الآخر للأسف لا.
اضطرينا تدخل المستشفى و تتعالج تحت عينا يومين لي رجعت ملامحها الجميلة و تطمن عليها و رخصناها والحمدلله رجعت تأخذ سيلفي بثقة و تطرش لي 😁✌️💕
Read more
- بينما هو كان يراقبها بـ ريبة من بعيد و ما إن طاحت عينها عليه حتى ابتسم بشكل واسع و تقدّم منها و عيُونه الحادة تخترق نظراتها الغاضبة: تأخرت؟ جلس، و رفع إيده للقرسون و ما إن وصل: الوقت اللي انتظرتي فيه كافي يخليك تعرفين وش تبين. رامـا حاولت تمثّل، وتكون على طبيـعتها و تغلب نظراته المحتّدة ... -
بينما هو كان يراقبها بـ ريبة من بعيد و ما
إن طاحت عينها عليه حتى ابتسم بشكل
واسع و تقدّم منها و عيُونه الحادة تخترق
نظراتها الغاضبة:
تأخرت؟
جلس، و رفع إيده للقرسون و ما إن وصل:
الوقت اللي انتظرتي فيه كافي يخليك
تعرفين وش تبين.
رامـا حاولت تمثّل، وتكون على طبيـعتها و
تغلب نظراته المحتّدة و الإحتدام داخلها:
قهوّة، سادة.
أسمـر سكر المينيو ولا زالت عيونه ثابته
على عيونها و رفعه للقرسون:
Same. - نفس الشيء -.
راح القرسون، عدّل أسمر جلسته و حط
إيده تحت ذقنه و تم يطالعها مبتسم.. هو
يدري أن حركاته تزيدها توّتر و لهـيب، و
ببرود مُعتاد:
طلبتي تشوفيني.
راما أمالت فمها بمُكر:
لا تفكر تلعب علي أكثر أسمر! -عقد
حواجبه، سّرعت كلامها بقوة و بغضب-
أنت اللي اخترقت الموقع الخاص فينا و
بكل جرأة تفكر تقابلني و تكلمني!
أسمر لا زال على نفس وضعه:
ما عندي علم عن اللي تقـولينه، خير ان
شاء الله مين اخترقكم؟
راما رفعت حاجبها و ضحكت بخّفة
ساخرة:
أسمر .. خلك من حركات المباحث، ركّز!
قرّب وجهه منها و وّسع إبتسامته:
أنا مركز.. و حتى كأني ما ركزت في يوم
بحياتي.
حّست بحرارة، تلتهم جسدها.. تنفست
بعُمق علّها تتخلص منها، و ما إن لّـفت
تتهرب من نظراته الثاقبة.. مد إيده بأسرع
ما يُمكن و لّف وجهها مُقابله، و كانت أيده
تطغى على كامل تفاصيل وجهها الضعيف..
و بهدوء:
راما، شـفيك؟ مين اخترق لك موقعك؟!
راما تنّهدت و نزلت رأسها، عقدت حواجبهآ
بتساؤل داخلها "لا يُعقل اكون غلطانه و هذا
مايدري عن شيء! مستحيل.. تلعبها على مين؟"
إبتسمت بشكل طبيعي و وقفت:
أسمـر حبيبي، أنا وأنت عارفين شقاعدين نتكلم
عنه بالضبـط.. فلا تضيع وقتي ولا وقتك الثمـين،
و سوّ اللي بتسويه هذا إذا تقدر تسويه، الحين!
تمّت تخزه، رفع حواجبه و بوّز بسُخرية و هو
يهز رأسه مُستهين:
من قال ما أقدر؟ أقدر اسوي اللي يخطر لي،
أقدر امسح فيك الأرض .. شوفي شويّة زبـالة
طايحة عالأرض، وجهك كفيل يلمعها -وقف
و اقترب منها و بإبتسامته الواثقة الجانبيّـه،
بتمثيل رفع أكتافه و فمه قُرب إذنها.. مسك
ذراعها و قرّبها منه بحدة- ماني عارف أيش
تحيكين من وراي لكن بعرف، و جد ماني فاهم
اختراق ما اختراق لكن بعد بعرف.. و ما أتّهدد
لأني الـboss -يعني المُدير عليها- مس راما.
القرسون جاب الطلب:
هل ذاهبان؟
أسـمر ترك الحساب عالطاولة و مّشى، رامـا
رفعت حاجبها و بصوت غير مسموع:
غبي.
التفتت للقرسـون بنظرات حادّة حتى خاف و
مشى عنها، و طـلعت من المكان
و صادفت مُـراد ٠أخوها٠ 💫.
Read more
اي والله اني (اشتقت لك ) بس أكـابر ! واقول لك : ” في غيبتك ما تأثرت ” والخافق اللي بـ الجفا كان صابر بغى ...
Media Removed
اي والله اني (اشتقت لك ) بس أكـابر ! واقول لك : ” في غيبتك ما تأثرت ” والخافق اللي بـ الجفا كان صابر بغى يموووت من الولـه لو تأخرت اي والله اني (اشتقت لك ) بس أكـابر !
واقول لك : ” في غيبتك ما تأثرت ” والخافق اللي بـ الجفا كان صابر
بغى يموووت من الولـه لو تأخرت
اي والله اني (اشتقت لك ) بس أكـابر واقول لك : " في غيبتك ما تأثرت " والخافق اللي بـ الجفا كان صابر .. بغى يموووت من الولـه لو .. تأخرت . #ابوالقلوب اي والله اني (اشتقت لك ) بس أكـابر
واقول لك : " في غيبتك ما تأثرت "
والخافق اللي بـ الجفا كان صابر ..
بغى يموووت من الولـه لو .. تأخرت
.
#ابوالقلوب
طائر الفلامنقو .. أيها الطائر الوردي الجميل .. كنت اشاهدك من بعيد أيام دراستي الجامعيه بالقرب من ...
Media Removed
طائر الفلامنقو .. أيها الطائر الوردي الجميل .. كنت اشاهدك من بعيد أيام دراستي الجامعيه بالقرب من المنطقة الحره " Free zone “ ولَم تكن محور اهتمامي كسائر الطيور انذاك .. ولكن عند مرض والدي عبدالله "رحمه الله" شاهدتك مره اخرى من خلال نافذة غرفه أبي في مستشفى الصدري حيث عرفت بأن تلك المنطقه أصبحت ... طائر الفلامنقو .. أيها الطائر الوردي الجميل .. كنت اشاهدك من بعيد أيام دراستي الجامعيه بالقرب من المنطقة الحره " Free zone “
ولَم تكن محور اهتمامي كسائر الطيور انذاك .. ولكن عند مرض والدي عبدالله "رحمه الله" شاهدتك مره اخرى من خلال نافذة غرفه أبي في مستشفى الصدري حيث عرفت بأن تلك المنطقه أصبحت وجهتك الجديدة .. اذكر بأنني سرحت بجمال لونك مع انعكاس غروب الشمس .. وقلت لأبي كم هو جميل هذا المنظر احتاج بأنه أوثق تلك اللحظه بفيديو كوني اعشق التصوير .. فأبتسم وقال لي " أي بابا صورهم شكلهم حلو " فكان ردي له " بس بابا وايد ابعاد احتاج انهم يقربون أشوي عشان الفيديو يطلع حلو " .. ومضت الايام و أبي صاحب الابتسامه صاحب الروح الجميله الطائر الحر محبوس ومقيد بتلك الغرفه ..وفِي يوم تأخرت عن زيارته قليلا وعند دخولي أخبرني أخي " وينك .. بابا شاف الفلامنقو مقربين وايد اليوم قال وين "طلوبي" ايي يصورهم 💜.. كم انت محظوظ أيها الفلامنقو فقد تذكرك أبي .. وأصبحت اليوم مصدر سعادتي عندما أراك متصدر الموضه فأنت من يذكرني بأنني كنت ذاك الطفل السعيد بأب عظيم .. رحل أبي أيها الفلامنقو ولكنك ستظل تذكرني به كلما اشاهدك أيها الطائر الجميل ...
Read more
السلام عليكم .. بقول لكم ليه م ادخل ، ع السريع فيه شخص من شهرين مسجل دخول بحسابي ، ويغير الباسوورد ...
Media Removed
السلام عليكم .. بقول لكم ليه م ادخل ، ع السريع فيه شخص من شهرين مسجل دخول بحسابي ، ويغير الباسوورد كل م سجلت دخول ، يطلعني ويغير الباس جد اعاني في البحث عن الباسوود و اكلم خدمه عملاء الانستقرام بس م فيه فايده ، يستفزني و يغير الباسوورد اول ما ادخل لحسابي ، اعذروني اذا تاخرت بالتشابترز او اذا م رديت ... السلام عليكم .. بقول لكم ليه م ادخل ، ع السريع
فيه شخص من شهرين مسجل دخول بحسابي ،
ويغير الباسوورد كل م سجلت دخول ، يطلعني ويغير الباس
جد اعاني في البحث عن الباسوود و اكلم خدمه عملاء الانستقرام بس م فيه فايده ،
يستفزني و يغير الباسوورد اول ما ادخل لحسابي ،
اعذروني اذا تاخرت بالتشابترز او اذا م رديت عليكم بالخاص ، جدياً والله اني بصعوبه ادخل لحسابي
حتى المنشن فيه خلل لازم افتح كل صوره و اشيك على الكومنتات 😭😭💔💔💔
والله قلبي يوجعني خايفه يضيع مني حسابي زي اول 😭💔 باحاول اليوم انزل تشابتر قبل م يغير الباس ، وحسبي الله ونعم الوكيل 😭💔
Read more
كيف حالكم😀<span class="emoji emoji1f622"></span> بعرف بعرف<span class="emoji emoji1f622"></span> تاخرت على انستقرام ابي اعرف ايش قصتي<span class="emoji emoji1f629"></span> ما اقدر اعبر صورة و ما اقدر انزل فيديوهات اول ...
Media Removed
كيف حالكم😀 بعرف بعرف تاخرت على انستقرام ابي اعرف ايش قصتي ما اقدر اعبر صورة و ما اقدر انزل فيديوهات اول بقدر اعبر كلمات لا تتجاوز سطرين او ثلاث و اقدر انزل في يوم صورتين او صورة بس الحين لا و المتابعين ينقصون وحسابي مرررة خربان كل مرة يغير كلمت سر الحالة و ما اقدر اتحكم حتى غيروة البريد الكتروني ... كيف حالكم😀😢
بعرف بعرف😢 تاخرت على انستقرام ابي اعرف ايش قصتي😩
ما اقدر اعبر صورة و ما اقدر انزل فيديوهات
اول بقدر اعبر كلمات لا تتجاوز سطرين او ثلاث و اقدر انزل في يوم صورتين او صورة بس الحين لا 😵
و المتابعين ينقصون
وحسابي مرررة خربان كل مرة يغير كلمت سر الحالة و ما اقدر اتحكم حتى غيروة البريد الكتروني حقي
فيني شيئ😥 اتوقع فيني شيئ
________________________________________________________________________________
#anime #otaku #otako #انمي #ون_بيس #سيتما #نورغامي #AMV #tokyo #nice #HD #USA #Love #baka #mix #japan #game #anime_japan #one_punch_man #good_morning #goodnight #sony
Read more
كل عام وانتم بخير بعد الزحمة واللحمه والشحمه أعذروني تأخرت في تهنئتي لكم حتى أجد ما يناسب مقامكم ولم ...
Media Removed
كل عام وانتم بخير بعد الزحمة واللحمه والشحمه أعذروني تأخرت في تهنئتي لكم حتى أجد ما يناسب مقامكم ولم أجد المهم ( استطعنا بس ما استطعنا ) #عيد_الاضحى #كل_عام_وانتم_بخير #كل_عام_وأنتم_بخير #علي_غيﻻن #المدينة_المنورة #هاشتاقات_انستقرام_العربية #اهداء كل عام وانتم بخير بعد الزحمة واللحمه والشحمه أعذروني تأخرت في تهنئتي لكم حتى أجد ما يناسب مقامكم ولم أجد المهم ( استطعنا بس ما استطعنا )
#عيد_الاضحى
#كل_عام_وانتم_بخير
#كل_عام_وأنتم_بخير
#علي_غيﻻن
#المدينة_المنورة
#هاشتاقات_انستقرام_العربية
#اهداء
إيلا:"فادي اليوم خطبني بس رح نتزوج فورا لانه عنده شغل وليسافر " "يااي عنجد يالله كتير فرحتلك بس ايمتا ...
Media Removed
إيلا:"فادي اليوم خطبني بس رح نتزوج فورا لانه عنده شغل وليسافر " "يااي عنجد يالله كتير فرحتلك بس ايمتا العرس؟" إيلا:"بعد بكرا" "ياريت كنت معك بيوم فرحك.... عندي الك مفاجأة" إيلا:"اي قوليلي" "ما بدي بكرا بقلك...يلا بدي روح بعدين منحكي" إيلا:"اوك منحكي بكرا مع السلامة" سكرت لبست وقلت ... إيلا:"فادي اليوم خطبني بس رح نتزوج فورا لانه عنده شغل وليسافر "
"يااي عنجد يالله كتير فرحتلك بس ايمتا العرس؟"
إيلا:"بعد بكرا" "ياريت كنت معك بيوم فرحك😢.... عندي الك مفاجأة"
إيلا:"اي قوليلي"
"ما بدي بكرا بقلك...يلا بدي روح بعدين منحكي"
إيلا:"اوك منحكي بكرا مع السلامة"
سكرت لبست وقلت للبنات بدي روح اشتري تياب نحن كنا بالبيت بس تلاتة بنات انا وأنديلا وأن..... رحت اشتريت تياب وحجزت تاكت للسفر .... رجعت عالبيت كان عتمة قلت يمكن هنن برا البيت انفتحت الاضوية ورفقاتي قالولي Surprise يعني مفجأة...{كنا عم نحكي فرنسي بس رح اكتب عربي}
"بنات شو المناسبة ؟"
أنديلا:"عيد ميلادك .. بس عرفنا انك لتسافري بكرا قلنا منعملها اليوم"
"بس كيف عرفتو لاسافر؟"
أن:"ما رح نقلك ...يلا روحي غيري تيابك وتعي"
"اوك"

كان في خمس بنات رفقاتنا بالجامعة وستة شباب
...المهم احتفلنا ورقصنا وضحكنا ... صارت الساعة 2 بالليل استاذنت منن لانه طيارتي الساعة 10 الصبح ولازم ظبطت حالي..... رحت نمت ... الساعة 7 الصبح .. قمت اخدت شنتاية السفر وصرت حط تيابي واكسسوراتي وهيك ...خلصت كانت الساعة 9 فيقت البنات منشان اودعهن قبل ما اروح لانه تاخرت عالمطار ...ودعتهن ورحت وصلت المطار عالتكة😂 ...طلعت الطيارة وكنت كتير متحمسة😃......... قريت. اكتبو تم... اتفاعلو
#fslc @TagsForLikes #followshoutoutlikecomment #TagsForLikesFSLC #follow #shoutout #followme #comment #TagsForLikes #f4f #s4s #l4l #c4c #followback #shoutoutback #likeback #commentback #love #instagood #photooftheday #pleasefollow #pleaseshoutout #pleaselike #pleasecomment #teamfslcback #fslcback #follows #shoutouts #likes #comments #fslcalways
Read more
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
 #2 هذه المجموعة الثانية طبعاً نوسي متقبل تطلع بالصور """""""""""""""" طبعاً كلش كلش كلش تأخرت ...
Media Removed
#2 هذه المجموعة الثانية طبعاً نوسي متقبل تطلع بالصور """""""""""""""" طبعاً كلش كلش كلش تأخرت بنشر الصور صار اكثر من شهرين يوم ميلادي 7أيلول #برج_العذراء ️ والصور بيوم 26آب يعني قبل #عيد_ميلادي باكثر من عشرة ايام والسبب انه نون ونوسي صديقاتي وخواتي رادوا يفاجئوني ويحتفلون ويخلوني ... #2 هذه المجموعة الثانية طبعاً نوسي متقبل تطلع بالصور
""""""""""""""""
طبعاً كلش كلش كلش تأخرت بنشر الصور صار اكثر من شهرين🙈
يوم ميلادي 7أيلول #برج_العذراء ♍️ والصور بيوم 26آب يعني قبل #عيد_ميلادي باكثر من عشرة ايام والسبب انه نون ونوسي صديقاتي وخواتي رادوا يفاجئوني ويحتفلون ويخلوني كدام الامر الواقع لان يعرفون اني مااقبل احتفل بيوم ميلادي😎 وحتى ميضع تعبهم بالتحضيرات والتجهيزات الحلوة كلش اضطريت ابدل ملابسي وارتب شكلي🧚‍♀️بس للامانة بيومها كلش فرحت وتونست وفرحت بمحبتهم واهتمامهم الي ماعندي شك بي ابد وجنت ناوية انشر الصور بيوم ميلادي الصحيح بس في وقتها الظروف المعنوية مسمحت وكل ما اريد انشرهم مترهم ، بس كلت خلاص اليوم لازم انشرهم واشارككم بهذه اللحظات الحلوة الي عشتها بيومها ،
محبتي وتقديري لكل المتابعين🌹🦋🌹
اذا تحبون تشوفون الصور كلها اسحبوا لجهة اليسار👈😊
"""""""""""""""""
@noor_aidin @on.ma.on تسلمولي حبيباتي وصديقاتي الطفولة والعمر كله ربي يفرحكم وينولكم كل الي تتمنونه🙏💖💋🦋💖💋🦋🙏
#زهراء_زهير @zahraa_zuhair7 #zahraa_zuhair
#العراق #بغداد #iq #iraq #iraq🇮🇶 #baghdad #explore #happyday
Read more
 #تعليقات #نجمتي_الامعه انيونغ كيفكمم لطيفاتيي !؟<span class="emoji emoji1f497"></span> عساكم بخير ،ادري نزلت البارت بوقت غلط بس قلت ...
Media Removed
#تعليقات #نجمتي_الامعه انيونغ كيفكمم لطيفاتيي !؟ عساكم بخير ،ادري نزلت البارت بوقت غلط بس قلت انزله الحين اسرع بما اني اتاخرت عليكم شوي و بما انه كمان عيد ميلاد تشانيول 💭 هابي بيرث داي يودا .. زوجات تشانيول لازم يعلقوا اليوم 🌞 ، و شكرا لتفاعلكم في البارت الفات عنجد اسعدتوني يخليلي ياكم ... #تعليقات #نجمتي_الامعه
انيونغ كيفكمم لطيفاتيي !؟💗 عساكم بخير ،ادري نزلت البارت بوقت غلط بس قلت انزله الحين اسرع بما اني اتاخرت عليكم شوي و بما انه كمان عيد ميلاد تشانيول ☁💭 هابي بيرث داي يودا .. زوجات تشانيول لازم يعلقوا اليوم 🌞💜 ، و شكرا لتفاعلكم في البارت الفات عنجد اسعدتوني يخليلي ياكم 😭💗💗 اتمنى ما تتكسلوا في ذا البارت 💔 ،
اوك نجي لاسئله البارت .
.
@// كيف كان البارت ؟ عجبك او لا ؟ اكثر جزء عجبك ، جزء زعلك او قهرك ؟🎶
.
@// رايكم بكريس ، مين تحسين بحب ايلينا او ايلي ؟
@// رأيك بتجاهل نينا لسيهون ! بتظني انه راح يلاحظ ؟
@// رأيك بتقبيل كريس لايلينا للمره التانيه ؟💕 @// كثار تسائلوا عن اذا كانت كات اخت سيهون عنجد ، شو رايك بعلاقتهم الحين بعد ما اعطيتكم لمحه عنها ؟
@// اخيراا بعد دهووور انكشفت جزء من قصه كات و تشانيول ، شو رأيك فيها ؟ كذا فهمتي اسلوب كات مع تشانيول ؟
@// ايلينا اخيرا سلمت نفسها لكريس ؟
@// والاهم من كل ذا ، سيهون اكتشف حقيقه انه ايلي هي نفسها ايلينا ؟ وكيف بتكون رده فعله ؟
@// ممكن يكلم كريس ؟
@// وكذا يعني توقعاتكم للبارت الجاي ؟ في ذي النقطه عنجد لازم اقول انه الصراحه كثار بفاجئوني بتوقعاتهم الجميله و مرات حتى بعطوني افكار جديده 💜 الله يكثر من ذي الفئه .
@//وكذا يعني تكلموا عن البارت ؟ ..
البارت الجاي على حسب التفاعل ، شفتو ذي المره ما تأخرت كثير عشان التفاعل للبارت الفات كان جميل متل وجوهكم 😻💗 عجبكم الغزل ؟ طيب يلا اتفاعلوا 😹💔 اعيد واقول انه الروايه مابقي لها بارتات كثيره وتخلص ارجوكم اعطوها الكثير من الحب -ترسل قلوب باصابعها بلطافه - 🐺💗 ابي اصحى والاقي تعليقات تفتح النفس :( 💗
#HappyChanyeolDay 🎂💕
#روايات_كوريه ☁
#تخيلات_نينا 💿
#myshiningstar 🌙
Read more
هالسنة اخترنا شنطة كبلينق للمدرسة<span class="emoji emoji270f"></span>️<span class="emoji emoji1f3eb"></span> وتصنف دائما من افضل عشر شنط للمدرسة <span class="emoji emoji1f44d"></span>🏼 . . اول شي رحنا شفناها ...
Media Removed
هالسنة اخترنا شنطة كبلينق للمدرسة وتصنف دائما من افضل عشر شنط للمدرسة 🏼 . . اول شي رحنا شفناها في المحل وعشقناها عشق 🏼 لها اربع كفرات مريحة خفيفة ضد الماء سحاباتها مره عملية🎚 الكل متفق انها تكد وتعيش وموديلاتها ثابتة ماتقدم فقط يغيرون بالنقشات . . تنفع لغير المدرسة ايضا ... هالسنة اخترنا شنطة كبلينق للمدرسة✏️🏫 وتصنف دائما من افضل عشر شنط للمدرسة 👍🏼
.
.
اول شي رحنا شفناها في المحل وعشقناها عشق 👍🏼😍
لها اربع كفرات
مريحة
خفيفة
ضد الماء💧
سحاباتها مره عملية🎚
الكل متفق انها تكد وتعيش
وموديلاتها ثابتة ماتقدم فقط يغيرون بالنقشات
.
.
تنفع لغير المدرسة ايضا 👍🏼 مثل السفر او الزيارات مره مره مريحة ودي اخذها لي 😂
واخترنا لون محايد يناسب الجميع ومانمل منه
.
.
اللنش باق حبيت اختار شي سهل الفتح وماادخل البوكس مايل عشان مايتكبكب ماادري اذا تهمكم هالنقطة او لا بس عني انا احبها كذا 👍🏼
.
طلبتها من موقعهم
global.kipling-usa.com
استخدمت كود خصم 30٪؜ وطلعت لي الشنطة بـ530 ريال
والتوصيل دايركت للرياض شحن سريع من ٢-٤ ايام بـ265 ريال
تأخرت وصلتني في خلال اقل من اسبوع .
.
.
المحل له فروع في الرياض ولكن فيه فرق شاسع بالسعر 💔
وعيب الموقع الامريكي قلة الخيارات مقارنة بالبريطاني او الاوروبيات .
..
اتمنى جاوبت على كل الاستفسارات 😘💕
Read more
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
1- أسمي مها وعمري 18 2- أكبر وحده من اخواني كلهم 3- اتمنى اني اصير في المستقبل محققه او محاميه 4- ...
Media Removed
1- أسمي مها وعمري 18 2- أكبر وحده من اخواني كلهم 3- اتمنى اني اصير في المستقبل محققه او محاميه 4- اشجع الإتحاد كأسم فقط صحيح اني احب العب كوره بس مااهتم بالمباريات 5- احب أكل كوكيز ورق عنب وصينية خضار ومكرونه باشميل . وطبعا الگوگيز عشقي . واكره البيض وريحته اصلا مااحب امسكه والمايونيز 6- احب ... 1- أسمي مها وعمري 18
2- أكبر وحده من اخواني كلهم
3- اتمنى اني اصير في المستقبل محققه او محاميه
4- اشجع الإتحاد كأسم فقط صحيح اني احب العب كوره بس مااهتم بالمباريات
5- احب أكل كوكيز ورق عنب وصينية خضار ومكرونه باشميل . وطبعا الگوگيز عشقي . واكره البيض وريحته اصلا مااحب امسكه والمايونيز
6- احب اسافر كثير يعني احب اكتشف العالم
7- اتمنى اني اتعلم اللغات الصعبه لدرجه اني احب اسمعهم وهم يتكلمون
8- احب الجمعات والخرجات يعني لو اطلع كل يوم ماعندي مشكله . بس اذا كان معي احد
9- انا عصبيه جدا جدا اذا عصبت مااعرف اللي قدامي
10- و صبوره وكتومه وحساسه جدا لدرجه ان احيانا اتفه الاسباب اابكي عليها
11- احب وقت الصباح وآخر الليل
12- احب شهر 3. و. 2
13- اكره الناس المنافقه شخصية ابو وجهين
14- واحب ارقص واستهبل بس اذا فصلت استهبل علي الكل استهبل واستعبط واستيمج هههه يالله ماعليكم بس شكلي فصلت عليكم …… . اللي بعدوا …… .....
....15-واحب المغامرات وافلام الاكشن
16- و. …… عنيده بعض الشئ
17- واحب الالوان الهاديه والفاتحه واهم شئ الابيض
18- واكره الناس اللي شايفه نفسها شايفه نفسگ علي ايش ياماما المهم انكمل
اه ه ه تعبت يالله باقي شوي
19- واتمني انا وصديقاتي نسافر للخارج
20- واحب اقرأ في الكتب كثير .
اختارتني الحلوه @__5ad
صحيح اني تأخرت بس المهم اني نزلتها .
واخييييييرا مابغينا نخلص
#لايك #شخصيتي #فولو #انشرو_حسابي #انا #لايكات #دعم #رايكم_يهمني
Read more
فيديو التحدي الثالث صار عاليوتيوب، بس في مشكلة، تأخرت بالتسليم فأحتاج دعمكم وتفاعلكم عاليوتيوب بالنشر والتعليق واللايكات حتى اعود للمنافسة.. راووووما فزعتكم يا اصدقائي️ Go SHIFTers GOOO 🏻👁️ الرابط في البايو @officialsadeem #سديم_عالمي فيديو التحدي الثالث صار عاليوتيوب، بس في مشكلة، تأخرت بالتسليم فأحتاج دعمكم وتفاعلكم عاليوتيوب بالنشر والتعليق واللايكات حتى اعود للمنافسة.. راووووما فزعتكم يا اصدقائي❤️ Go SHIFTers GOOO 💪🏻👁❤️ الرابط في البايو😉😉
@officialsadeem
#سديم_عالمي
أعرف مكانك زين يا الثمانية و أعرف متى وقتك و متى لازم تنحطين في مكانك الصح ، مب انتي اللي تأخرتي ، أنا ...
Media Removed
أعرف مكانك زين يا الثمانية و أعرف متى وقتك و متى لازم تنحطين في مكانك الصح ، مب انتي اللي تأخرتي ، أنا اللي تأخرت، بس أنا مستمتع جدا بمجريات اللعب و سقوطك يا السوداء الجميلة هو بكل بساطة نهاية اللعبة الممتعة ، سأحتفظ بك بكل حب إلى أن يحين وقتك ، فلا زلت مراقب بكل ملل و صبر إلى أن يحين وقتك أعرف مكانك زين يا الثمانية و أعرف متى وقتك و متى لازم تنحطين في مكانك الصح ، مب انتي اللي تأخرتي ، أنا اللي تأخرت، بس أنا مستمتع جدا بمجريات اللعب و سقوطك يا السوداء الجميلة هو بكل بساطة نهاية اللعبة الممتعة ، سأحتفظ بك بكل حب إلى أن يحين وقتك ، فلا زلت مراقب بكل ملل و صبر إلى أن يحين وقتك
باركو لزين يالله بالهناء محمد يانجمه ضوت ف دارنا والنبي صلو عليه عطري ياعطوره محمد يابدر البدور<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f483"></span>🏻<span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻 ...
Media Removed
باركو لزين يالله بالهناء محمد يانجمه ضوت ف دارنا والنبي صلو عليه عطري ياعطوره محمد يابدر البدور🏻🏻 احلى يوم في عمري يوم الخميس يوم ملكتي 1437/3/13 ادري اني تاخرت بس مافضيت يارب ديم افراحناباركو لزين يالله بالهناء محمد يانجمه ضوت ف دارنا والنبي صلو عليه عطري ياعطوره محمد يابدر البدور❤️😍💃🏻👏🏻 احلى يوم في عمري يوم الخميس يوم ملكتي 1437/3/13 ادري اني تاخرت بس مافضيت يارب ديم افراحنا💍😍❤️
شرح #الرينساج #معلومات #مفيدة #جمالك_سرنا #جمالك #شعرك_جمالك # مساء الخير احباب القلب وعدتكم ...
Media Removed
شرح #الرينساج #معلومات #مفيدة #جمالك_سرنا #جمالك #شعرك_جمالك # مساء الخير احباب القلب وعدتكم راح خبركم طريقة الرينساج تأخرت لأن كنت حابة اعمل فيديو شرح بس للاسف ماعم يصير عندي وقت نهائي المهم بالنسبة الرينساج الي انا اسويه انتوا شفتوا انو اي لون اقدر اتحكم فيه على المغسلة تقريبا كل كل الالوان ... شرح #الرينساج #معلومات #مفيدة #جمالك_سرنا #جمالك #شعرك_جمالك #
مساء الخير احباب القلب وعدتكم راح خبركم طريقة الرينساج تأخرت لأن كنت حابة اعمل فيديو شرح بس للاسف ماعم يصير عندي وقت نهائي
المهم بالنسبة الرينساج الي انا اسويه انتوا شفتوا انو اي لون اقدر اتحكم فيه على المغسلة تقريبا كل كل الالوان حتى الاحمر الناري البنفسج والبنفسج ويظل اكثر من شهر او شهرين ...
بس طريقتي اليوم الي راح اكتبها غير الي انا اسويه في الصالون لان الي انا اسويها بالنسبة لكم معقدة انا اخلط احيان ست ارقام ليطلع معي مثلا رمادي ازرق او زيتي ازرق او رمادي بنفسج هي صعبة عليكم وماراح تقدروا تستوعبوا كمية الخلطات
في طرق بسيطة والالوان موجودة في كل مكان تقدروا تعملوها بانفسكم سهلة جدا وكل وحدة تكتب تحت البوست شو لون شعرها وشو اللون المطلوب لاكتب لها طريقة تطفي اللون البرتقالي والذهبي والنحاسي
بس انا راح أكتب طريقة سهلة ....
اول شي شفتوا لون الصورة طبعا اكيد كان الشعر جميل اشقر رمادي وبعد فترة شي طبيعي يتغير ليصير هيك
في تونر من ماركة اسمها لاكمة والكل يعرفها وموجودة في كل مكان لون العلبة بنفسجي شكلها صبغة لكن هي تونر للطفي
كيف نستخدمها
ناخذ علبة وحدة للشعر القصير والطويل والوسط ثنتين يكفوا نبلل شعرنا بالمي وتخلطي الخلطة مع اوكسجين عيار ست بالمئة تقريبا حطي فنجان قهوة يكفي اخلطي التوتر مع الاوكسجين بعدين ضيفي شامبو شوي بس وححطيهم على شعرك كانك تسبحي وافركي كل الشعر لمدة خمس دقايق وانتظري بعدين ربع ساعة وغسليه راح يعطيكي لون اشقر زيتوني رمادي واذا كان شعرك افتتح من اللون الي بصورة فوق راح يعطيكي سلفر فاتح واذا كان غامق راح يعطيكي زيتي
طيب لهون نحن بخير فهمتوا اكيد
طيب والي مثلا حابة تصبغ شعرها رمادي وهو مسحوب وفاتح ومابدها سلفر ولا زيتي تاخذ من صبغة كيون رقم اسمو 0.11 وناخد رقم 0.10
من كيون بس كيون لازم طلب من الشركة ....المهم لكل عصارة كاملة من 0.11الي هو اللون الرمادي نحط خمس ميلي بس 0.10الي هو مصحح اللون ..هي خلطة صعبة شوي بس ركزوا معي 0.11 يعطيكي رمادي جميل ونقطة من الرقم 0.10 يصحح اللون يعني مايقلب ذهبي بعدين ....هي الخلطة تنحط مع اوكسجين ست بالمئة ممكن نستخدمها صبغة وممكن رينساج .....يتبع ....
Read more
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء ...
Media Removed
بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله ... بصراحه انا مدري شلون ببدي في الموضوع بس راح ابدي بدايه عاديه _ انا راح اقولكم السالفه كلها _ اول شيء انا كنت رايحه لبيت بنت عمي وانا كنت العب مع عيال عمي طحت وكنت ابي اقوم وصقعت بالدرج لأنه كان مفتوح واغمى علي وانا الحين بالمستشفى ثالث شيء _ سامحوني مااقدر انزل البارت لأن كتبت نصه وباقي نصه مااقدر انزله لازم اكمله رابع شيء _ اللي يقول اني ادور على حجج عشان ماانزل او كذبات لا انا مو ساحبه عليكم لا تفكروني نفس الحسابات الثانيه بس يجيهم فولورز كثير يسحبون عليكم لا انا لا بس صج انا صار لي كذا ترى انا مااتهرب من كتابة البارت مااتهرب بس مااقدر يمكن اطلع من المستشفى بعد ثلاث ايام او يومين يعني على نهاية الأختبارات بس انا آسفه خامس شيء _ ترى انا نوف بس اللي يكتب ميسون عشانها تدري وانا مااقدر احرك ايدي لأن فيها المغذي عشان كذا اقولها وتكتب لا تحسبونا بقر يعني ادري ان خطرت ببالكم فكرة اني اكمل البارت واقول اميسون تكتبه بس للأسف راسي يعورني من الطقه اللي على راسي يعني مااقدر افكر للأسف واذا طلعت من المستشفى راح انزل بارت طويل واذا تبغون بعد بسوي بارتين لأني تأخرت وشكراً للقراءه من اليوم الى لما اطلع من المستشفى ميسون هي راح تنزل واي مو قصدي بارت قصدي تصور اشياء وكذا وبكره يمكن تنزل نبذه عن قصصنا وهاشتاقات عشان يسهل لكم انكم تشوفوا القصص وبعد اممم اي وبعد راح ننزل اذا خلصنا الروايه هذه راح ننذل نبذه عن القصه الجايه بس ماراح نقول اسمها الحين بنخليها مفاجأه يلا تصبحون على خير حبايبي. admin: noof and misoon
Read more
من الكيك <span class="emoji emoji1f338"></span> . . "بنت . . من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> سلام عليكم <span class="emoji emoji1f61c"></span><span class="emoji emoji270c"></span>️ كلكم تعرفون ...
Media Removed
من الكيك . . "بنت . . من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها سلام عليكم ️ كلكم تعرفون نظام العجايز .. شغغللل تزبييددد ولا تستحي من حدد ، بقولكم السالفة بس يعني ماتضحك كثير ، بس بفهمكم كيف بعض العجايز يزبدون المهم اخوي متزوج وله سنتين ، بس للحين الله مارزقه بمولود ️ .. يوم من الايام ... من الكيك 🌸
. .
"بنت
.
.
من المواقف اللي قد نزلتها ومستحيل انساها 😂😂😂
سلام عليكم 😜✌️
كلكم تعرفون نظام العجايز .. شغغللل تزبييددد ولا تستحي من حدد ، بقولكم السالفة بس يعني ماتضحك كثير ، بس بفهمكم كيف بعض العجايز يزبدون 😂 المهم اخوي متزوج وله سنتين ، بس للحين الله مارزقه بمولود ❤️ .. يوم من الايام كنا ببيت اهلي ، واخواني الثلاثه معنا بالصاله .. طبعا كولهم متزوجين وامي معنا وعماتي ، وجدتي معنا جالسه ، بس ترى كبييير بالعمر مرة يعني شافت اعيال اعيال اعيالها 😂❤️" ماشاءالله" بس الله يهديها اللسانها متبري منها 💔 المهم كنا جالسين كلنا .. الا جدتي وقال وانتت يامنصور للحين ماشفنا ولدك ؟ تاخرت مافرحنا فيك وفي ولدك !! قال اخوي اللين الله يكتب يا جده ، جاوبتي جدتي في رد لدرجة اني ماسكه الضحكه وامي ماتحملت وقامت ضحك ، تخيلوا قالت لا اخوي : اخخخ بسس لو تشوف جدك قبل ؟ كل مابين سنتين ناشب لي بمولود جديد ، وانتوا يعيال ذا الايام شغلكم خربوطي 😶😂! سكتنا كلنا وماتكلمنا شوي الا قالت .. روح لا جدك يعلمك كيف تجيب عيال .. مو تجلس تخبط فوق السرير ولا تدري هواء دارك 😨😂؟ اخوي وجهه صار الاوان .. وخواني يحاولون يسكتون جدتي .. بس مافي فايده تبي تتكلم وداخله جو 😭😂.. فالاخير قام اخوي يقول يلا انا استأذن بمشي ، وليته ماقال بمشي 😂 قالت له زين انك سمعت الكلام .. وولا روح لا جدك يفهمك شلون تجيب عيال😶😭 اخوي قام يتحلطم وطلع، ضاقت فيه الدنيا مسكين .. والحين مرته حامل ، بس ليومه هذا وهو يسب في ذاك اليوم الوصخ بالنسبه له 💔😭😂
.
.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله اني احب العجايز اللي كذا 😂، ياخي ذا النوعيات ودك تاخذها معك الاستراحه 😩😂💔
Read more
. ، مسآكم خير جميلاتي . تأخرت شوي عليكم في ريفيو شوز فندي الفلات بس ماعليه اهم شي نزلته 🙂 . . شوز ...
Media Removed
. ، مسآكم خير جميلاتي . تأخرت شوي عليكم في ريفيو شوز فندي الفلات بس ماعليه اهم شي نزلته 🙂 . . شوز فندي الفلات موديل 2018 قلت لكم من اول مانزل كان بخاطري وحسيته انيق طبعا بالكويت مالقيت سايزي واغلب الشوزات خالصه من عندهم ولما سافرت تركيا شهر 3 رحت استينا بارك محل فندي وخليته يطلع لي سايزي لكن ... .
،

مسآكم خير جميلاتي .

تأخرت شوي عليكم في ريفيو شوز فندي الفلات بس ماعليه اهم شي نزلته 🙂 .
.

شوز فندي الفلات موديل 2018 قلت لكم من اول مانزل كان بخاطري وحسيته انيق طبعا بالكويت مالقيت سايزي واغلب الشوزات خالصه من عندهم ولما سافرت تركيا شهر 3 رحت استينا بارك محل فندي وخليته يطلع لي سايزي لكن لما طلع السايز من قدام وورا السايز اوك بس لان نوعه خامه فـ عالاجناب صار مفتوح كانه فراغ بين رجلي والشوز تخيلو وقتها زعلت لان شكله ماكان حلو قال جربي قياس اصغر ، سايزي انا 39 وعقب عطاني اجرب 38 القياس كان بيرفكت مع شوييييه ضيق من قدام بس لانها خامه تمددت المهم وقتها للامانه قلت خليني افكر لاني كنت ابي شوز فندي الكعب اهم اني اشتريه من الفلات بالاخير رجعت من السفره ولاشريت لا الفلات ولا الكعب بعدها بشهر تقريبا لقيت عرض عليه في احد المواقع هو سعره ب 175 دك وصار ب 160 والحين اللي يبيه واصل سعرها تقريبا 120 دك < مايتفوت وخذيت سايز 38 مع اني كنت خايفه حيل اني اندم ويعورني مع المشي الطويل بس الحمدلله ماندمت 👌🏻 .
.

مميزاته |
. * مريح بشكل رائع
. * انيق و فلات وعالموضه
. * سعره جيدجدا وبالخصومات احلا واحلا
. * فيه ارتفاع بسيط مو فلات حييل . * لانه خامه فيعطيك راحه وتمدد للقدم اكثر
. * لونه عملي وكلاسيك وحبيت اسم فندي من قدام
. * يجي منه لونين وردي وازرق وفي شكل ثاني مثلهم خامه بس اسود بابيض بس سعر اغلى .
.

عيوبه |
. * اللون الابيض بسهوله يتوسخ
. * السايز تاكدي منه وجربي القياس الاصغر .
.

أنصح فيه جدا بس اخذيه بسعر الخصم لان ماتسوا يعني انا شاريته شهر 4 وبعد 3 شهور صار عليه خصم فرق 40 دك حلوه 👌🏻 .

#ريفيو_كريستال
Read more
انا عند اهلي زعلانه ع زوجي لانه هاوشني في الشارع وانا عندي ولد وبنت هاوشني ع شي سخيف انو تاخرت بالطلعه ...
Media Removed
انا عند اهلي زعلانه ع زوجي لانه هاوشني في الشارع وانا عندي ولد وبنت هاوشني ع شي سخيف انو تاخرت بالطلعه من الزواج لان حقت الجوالات اخذت جوالي ولخبطته بين الجوالات يوم تاخرت عليه هاوشني بالشارع قدام الناس حسيت اني انهنت رحت لبيتي هديت شوي بعد مابكيت يوم جاء قلت ودني لااهلي الرجال الي مايحترم زوجته ... انا عند اهلي زعلانه ع زوجي لانه هاوشني في الشارع وانا عندي ولد وبنت هاوشني ع شي سخيف انو تاخرت بالطلعه من الزواج لان حقت الجوالات اخذت جوالي ولخبطته بين الجوالات يوم تاخرت عليه هاوشني بالشارع قدام الناس 😒 حسيت اني انهنت رحت لبيتي هديت شوي بعد مابكيت يوم جاء قلت ودني لااهلي الرجال الي مايحترم زوجته ويخليها منظر للناس ويهاوشها بالشارع هذه موب رجوله انا بروح لااهلي ووداني لااهلي هو اصلاً له سنه متغير منقلب يجي البيت بس ينام طول وقته برا ولا جاء بس يهاوش ويطفشني طقت كبدي مادري كيف احاول ارضيه اول كان يبيني فجاءه صاير حتى مايبي يقعد عندنا انا واطفاله 24 ساعه عيونه في جوالاته ولا جا ينام قفلهم وحطهن تحت مخدته لخبط نومه صار يقعد لا نمنا وينام لا قعدنا عياله فقدوه يبون بس جلسته وضحكته انا قلت يمكن مني وصرت 24 ساعه كاشخه بس مو هو يمي ع الفون 24 ساعه كرهت نفسي افكر اتطلق وافكر بعيالي بنتي متعلقه في ابوها حيل وولدي طول اليوم يدور في بيت اهلي يدور عليه وجوده يهمهم محتاره انا كذا مره امسك عليه شغلات يكلم كذا وحده وطلعت وحده من قرايبي انطعنت طعن وانغدرت منهم الاثنين خلاص بكيفك سو الي تبيه بس فكر بعيالك تعبت نفسيتي مادري وش اسوي اللحين فوق غلطه يقول انا ماغلطت والي زعل يرضا من نفسه تبين ارجعي من نفسك والا اقعدي عند اهلك
Read more
تذكرون القصة اللي انتشرت وحنا صغار، بنت أبوها كان هو اللي يوصلها من وللمدرسة وفِي يوم من الأيام اتصلت ...
Media Removed
تذكرون القصة اللي انتشرت وحنا صغار، بنت أبوها كان هو اللي يوصلها من وللمدرسة وفِي يوم من الأيام اتصلت المعلمة على البيت وقالت له: بنتكم صار لها أسبوع ما تداوم! رد الأب: كيف وأنا كل يوم أوصلها بنفسي؟! قرر الأب يراقب بنته في يوم من الأيام ولقاها تطلع مع شاب في عمرها لمكان خاص. اكتشف الأب علاقة البنت ... تذكرون القصة اللي انتشرت وحنا صغار، بنت أبوها كان هو اللي يوصلها من وللمدرسة وفِي يوم من الأيام اتصلت المعلمة على البيت وقالت له: بنتكم صار لها أسبوع ما تداوم! رد الأب: كيف وأنا كل يوم أوصلها بنفسي؟! قرر الأب يراقب بنته في يوم من الأيام ولقاها تطلع مع شاب في عمرها لمكان خاص. اكتشف الأب علاقة البنت مع الشاب ولما طق عليهم الباب وفتحوا له تفاجؤوا فيه وما عرفوا يتصرفون إلا إنهم يقتلونه .. فعلًا قتلوه وتورطوا فيه فقرروا يحطونه في البانيو ويعبونه مويه وتايد عشان لا تطلع ريحة ويشك أحد، وقرر الشاب يرجع البنت للمدرسة زي دائمًا. رجعت البنت للبيت بوقت متأخر وقالت لأهلها إنها تأخرت لأن أبوها تأخر كثير وقررت ترجع بنفسها. جاء الليل والأب ما رجع، وفِي وقت متأخر طق باب البيت، فتحت الأم الباب وتتفاجأ البنت إن الأب رجع! قالت: كيف رجعت!! قال الأب: مع تايد للغسيل مافيش مستحيل 🙊
.
.
آسفة على القصة الطويلة الماصلة بس أكيد بعضكم يذكرها، واللي يذكرها يذكرها بتفاصيلها وأكيد إنه أول مرة سمعها كان متفاعل جدًا مع القصة! ليش هذي القصة وقصص ثانية كثير تنشب في مخنا وما تطلع، وأخبار وحملات إعلانية تنشب في روسنا مهما كبرنا؟ هذا الكتاب بدء بقصة قصيرة جذبتني وما قدرت أوقف (مختلفة عن القصة اللي فوق 😂) .. وبعدها طلب من القارىء يسكر الكتاب ويحاول يذكر القصة، وفعلًا ذكرتها بكل تفاصيلها! بعدها شرح المبادئ المطلوبة لأي قصة أو حدث عشان يكون راسخ في المخ! .
.
📖 الكتاب ما أنهيته بس لطيف للناس المهتمة بالكتابة، الرواية، صناعة المحتوى، الحملات الإعلانية ✨
.
.
#كتب #قراءة #قراءة_ممتعة #قراءة_ممتعه #قراءة_كتاب #books #reading #readingbook #readingtime
Read more
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia <span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji2714"></span>️ .. وسالفة اليوم الكولومبية ...
Media Removed
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia ️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت ... Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia 🌴🌴✔️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت الطيارة أوڤر بوكد، واضطرينا نروح على مجموعتين بطيارتين مختلفتين، وأنا طبعاً بالمجموعة الثانية لأن الصراحة ماكان وايد مهم بالنسبة لي المشي بالمكان بعد ماعطوني فكرة بسيطة عنه وإن فيه شوية مرتفعات راح تتعب صدري، هذا غير إن الجو هناك مطر.. مطرررر.. مطرررررررر.. تدرون شنو يعني أمشي بالمطر😱...!!!!!!؟؟؟؟ أنا وحدة ماأحب يحوشني نقطة ماي 💦 وأتأزم إذا اضطريت أطلع مشوار مهم تحت المطر، وكان عندي سلاح مضاد (شمسية قبّسة بس للأسف اختفت☔️🤷🏻‍♀️) كنت كل ماأشيلها بحزة المطر يوقف، وكانوا ربعي السنابيين يتشاءمون منها 😆.. المهم إن يوم صرنا مجموعتين بطيارتين كنت مستانسة إن راح يطوفني المشي بالوادي، لكن سبحان الله الطيارة الأولى تأخرت وصار الفرق بيننا وبينهم نص ساعة تقريباً فطبيعي يعني راح ينطروننا (يا فرحة ما تمّت🤦🏻‍♀️😂)، هذا غير إن يوم مشينا بالباص وقف السير في طريق الوادي فجأة وتأخرنا بزيادة عن موعد بداية النشاط مال هاليوم، لكن بالنهاية وصلنا وابتدينا بالغداء اللي كان عند أجمل إطلالة 😍🌴🌴.. هاليوم كان أول الأيام الصعبة بالنسبة لي وعقبه كل الصعوبة صارت أضعاااف مثل ماإنتو عارفين🤣🤣.. كالعادة كنت الأخيرة بالمشي والأرض تزلّق ومطررر.. لكن تدرون شكثر كنت مستااااانسة بالمكان والحمدلله إنه ماطافني💚💚.. كان شي من الخيال وكأننا في حلم.. وحتى المشي تحت المطر كان من أمتع اللحظات اللي عشتها يومها ويبدو إن والله أعلم بدت تنفك هالعقدة 😅🥳.. لكن المجهود بالتنفس اهو اللي تعبّني شوي لدرجة إني لما بغيت أمارس هوايتي باحتضان شجرة، طلعت النخلة اللي لميتها مافيها سعف واكتفيت باحتضان ساق نخلة قرعة 🤣🤣🤣.. !! #كولومبيا #colombia #cocoravalley #valledelcocora #waxpalms #pereira #pereiracolombia #salento #salentocolombia
Read more
 # @drmariamb・・・ . مريضتنا... قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه! الغريب ...
Media Removed
# @drmariamb・・・ . مريضتنا... قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه! الغريب انها مو اول مرة تصبغ... بس شكله النوع الي استخدمته اول مرة.. . الحالة نسميها angioedema بسبب تحسس قوي من مادة الصبغ و هي حالة شائعه، لكن مراجعتها تأخرت شوي فكان فيه احتباس سوائل إلى جانب التحسس.. مادة ... # @drmariamb・・・
.
مريضتنا...
قررت تصبغ.. و بدون مقدمات انتفخت و صارت ملامحها مشوهه!
الغريب انها مو اول مرة تصبغ...
بس شكله النوع الي استخدمته اول مرة..
.
الحالة نسميها angioedema بسبب تحسس قوي من مادة الصبغ و هي حالة شائعه، لكن مراجعتها تأخرت شوي فكان فيه احتباس سوائل إلى جانب التحسس..
مادة ال PPD هي الي تعطي اللون الغامق للصبغ وحتى الحنة السودة وهي المسوول الأساسي لهذي الحالة.
لكن قد يكون التحسس من مواد أخرى في تركيب الصبغ أيضا..
بعض الناس تكون أمورهم طيبة في حال شراء صبغ خال من ال PPD و البعض الآخر للأسف لا.
اضطرينا تدخل المستشفى و تتعالج تحت عينا يومين لي رجعت ملامحها الجميلة و تطمن عليها و رخصناها والحمدلله رجعت تأخذ سيلفي بثقة و تطرش لي 😁✌️💕
Read more
- السلام <span class="emoji emoji1f648"></span> والله مدري وش اقول😟 ادري تأخرت في التنزيل كنت مسوي بيت كبير بس تعبت عليه ولا كملته وسحب ...
Media Removed
- السلام والله مدري وش اقول😟 ادري تأخرت في التنزيل كنت مسوي بيت كبير بس تعبت عليه ولا كملته وسحب عليه وكرهته ! وقلت اليوم خلني اسوي اي شي ولقيت تصميم في النت زي كذا تقريبا وسويته المهم رايكم اتمنى تتفاعلون يا سحبات -
السلام 🙈
والله مدري وش اقول😟
ادري تأخرت في التنزيل كنت مسوي بيت كبير بس تعبت عليه ولا كملته وسحب عليه وكرهته !
وقلت اليوم خلني اسوي اي شي ولقيت تصميم في النت زي كذا تقريبا وسويته
المهم رايكم اتمنى تتفاعلون يا سحبات 😒
سلام جماعة <span class="emoji emoji1f339"></span> ادري تأخرت شوي بس خلصتها 😶 كان عندي ثلاث خيارات لتلوين الاسد ع تصويتكم و اقتراحاتكم ...
Media Removed
سلام جماعة ادري تأخرت شوي بس خلصتها 😶 كان عندي ثلاث خيارات لتلوين الاسد ع تصويتكم و اقتراحاتكم بس انا اخترت التدرج في الالوان #الازرق #الاحمر #الاصفر #الابيض الرسمة شخصية #اسكانور #انمي #الخطايا_السبع_المميتة . . . .وش #رأيكم في النتيجة و هل اختياري كان صح للخلفية?! و #شكرا سلام جماعة 🌹
ادري تأخرت شوي بس خلصتها 😶
كان عندي ثلاث خيارات لتلوين الاسد ع تصويتكم و اقتراحاتكم بس انا اخترت التدرج في الالوان #الازرق #الاحمر #الاصفر #الابيض
الرسمة شخصية #اسكانور #انمي #الخطايا_السبع_المميتة
.
. .
.وش #رأيكم في النتيجة
و هل اختياري كان صح للخلفية?!
و #شكرا
في الشارع جت سميه عند شهد سميه:-متضايقه-هلا شهد وش بغيتي روان:لا خلاص بس كنت بقولك لا تتضايقين ...
Media Removed
في الشارع جت سميه عند شهد سميه:-متضايقه-هلا شهد وش بغيتي روان:لا خلاص بس كنت بقولك لا تتضايقين عشان كلام روان سميه:عادي وراح كل واحد لبيته سميه وكانت شهد تتكلم مع سميه وتقولها لا تتضايقين وكذا...) ........ احنا بالنسبه لنا يوم الاربعاء نحسه الخميس لان يمر بسرعه والجدول يكون خفيف الصبح ... في الشارع جت سميه عند شهد
سميه:-متضايقه-هلا شهد وش بغيتي
روان:لا خلاص بس كنت بقولك لا تتضايقين عشان كلام روان
سميه:عادي
وراح كل واحد لبيته سميه وكانت شهد تتكلم مع سميه وتقولها لا تتضايقين وكذا...)
........
احنا بالنسبه لنا يوم الاربعاء نحسه الخميس لان يمر بسرعه والجدول يكون خفيف
الصبح سميه جت بدري وسلمت ع عايشه وكان شعري مزينته وكذا
عايشه:مين مسوي شعرك
سميه:ماما
وقعدنا نسولف شوي وجت رنا و روان سلمنا ع بعض شهد تأخرت شوي
رِن جرس الطابور ونا وعايشه قعدنا في دوره المياه-الله يكرمكم-
كانت أ/منى تصرخ عشان نصف طابور
.....
أ/منى:هي تشتغل في الاداره بس احنا نحس ان شغلتها بس تصارخ
.....
في الحمام-الله يكرمكم-
سميه:-بصوت خفيف-عايشه
عايشه:-بصوت خفيف-هاا...اسكتي لا تفظحينا
سميه طلعت وطلت ع عايشه
عايشه خافت وضحكت بقووه وماسكتها
سميه:بس كنت اسوي لك دي وكذا😂
عايشه:روحي لا تفضحينا
جت جهاد💔
جهاد:عواش ترا عبير برا
عايشه:كذاابه
جهاد:والله
عايشه:يووهه كله منك ي سميه
سميه:شدخلني
كل واحد راح ع فصله واحنا دخلنا ع الفصل وبدت الحصه ونص الفصل نام لان جد كانت حصه أ/منال تجيب النوم وبنفس الوقت ممله
يتتببعع...؟؟!!
Read more
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم ...
Media Removed
رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات ... رودينا وهي تمسح دموعها:يعني متى ناويه ترجعين؟/ لانا:الله واعلم يمكن ثلاث سنين اربع:( انتبهوا لانفسكم يلا تأخرت باقي بنمر على اهله واهلي احبكم مع السلامه:( *وطلعت*/ عبير:هالكلبه ثلاث سنين اربع والله بفقدها بالبيت مافي احد يناشبني:( *حاولوا يفرحون لفرح ايمان ويغيرون المود..عاشوا لحضات حلوه مع اول مولود بالشله وكانوا في انتظار الثاني والثالث بأذن الله هههههه* ....بعد اربع سنوات!...ايش ممكن صار في هالاربع سنوات!؟..الخمس البنات هم كل حكايتي بعد هالسنين صارت احداث وحكايات راح احكيها لكم،،رودينا صار معاها بنتين يجننون نورا ونادين توأم الله يحفظهم،،ايمان صار معاها فهد وسارا،،مشاعل صار معاها فريده على اسم بنت عمها وحامل في الشهر الخامس،،عبير صار معاها عبدالعزيز ومنال،،ولانا صار معاها مشاري ولد أمريكا هههههه❤️*...عند رودينا،،كانت تسجل واتساب في قروب مافيه لانا:يابنات امس لانا وصلت من أمريكا بس يانوري اقعدي المهم اسمعوني انا كلمت لانا على أساس تجي عندي انه بنجتمع ،المهم بسوي لها استقبال وتعالوا كلكم وأمهاتكم بعد خلوهم يجون امي بتجي يلا ياويلكم وحده تتأخر/ ايمان:ههههه ياحياتي هالنورا وحشتني ،المهم انا بجي ان شاءالله بس بطلع السوق انا واحمد وعيالي وبعدها بجيك وبكلم امي تجي هي ومريم مرت اخوي / مشاعل:وانا جايه ان شاءالله وبكلم امي بس مادري اذا بتجي لان اخوي مازن جا من السفر ف ما ادري بحاول فيها / عبير:وانا بجي ان شاءالله انا وعمتي ام لانا وبكلم امي / رودينا:طيب حياكم الله ياقلبي لاتتأخرون..
*عند لانا:والله اشتقت لصديقاتي وأهلي هالغربه متعبه/ فيصل:ههههه المهم ياقلبي رجعنا بشهادات الحمدلله/ لانا وهي تمشط شعر مشاري:ايه والله الحمدلله ،يلا مشاري حبيبي وين تبغى تروح؟/ مشاري:أبغى اروح ألعاب يلا بابا وديني/ فيصل:ههههه ولا يهمك ياعيون بابا/ لانا:ايوه صح فيصل انا بروح عند رودينا بيجتمعون اليوم صديقاتي/فيصل:طيب ولا يهمك ياقلبي أجهزي بدري عشان اول شي نروح نلعب ميشو وبعدها اوديكم/ لانا:ولا يهمك بجهز مثل البرق ههههه..
..عند ايمان في السوبرماركت،،ايمان:ماما فهد لاتروح بعيد اوكيه؟ *ومشت قسم الفطاير واحمد في قسم الخضار،،بعد خمس دقايق لاحظت اختفاء فهد،،ايمان بنبرة خوف:يمه ولدي فهد وينه! فهد رد علي..فهد وينك! *الا وفجأه..لفت وشافت فهد ينادي وهو يضحك ومعاه رجال جميل وملامحه جذابه بشكل سريع قال لها: هذا ولدك! / ايمان تجاهلت الرجال وضمت فهد ولدها:ايوه ولدي وين رحت؟ قلت لك لاتروح بعيد صح؟ زين كذا خوفتني عليك!/ فهد ولدها:ماما هذا الرجال اسمه مثلي عطاني حلاوه انا احبه!!
Read more
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
اكتر سؤال اتكرر اخر فترة .. ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل.. طبعا ...
Media Removed
اكتر سؤال اتكرر اخر فترة .. ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل.. طبعا انا كزا مرة كتبت ازاي خسيت تقريباً ١٢ كيلو بس لسة بتسألوا و قررت اني استنى لحد ما اوصل للوزن المثالي و انقل تجربتي كاملة بصور و معلومات مجربة و واضحة.. زمان كان وزني ٥٠ بس لخبطة واسلوب حياتي من ... اكتر سؤال اتكرر اخر فترة ..
ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل..
طبعا انا كزا مرة كتبت ازاي خسيت تقريباً ١٢ كيلو بس لسة بتسألوا و قررت اني استنى لحد ما اوصل للوزن المثالي و انقل تجربتي كاملة بصور و معلومات مجربة و واضحة..
زمان كان وزني ٥٠ بس لخبطة واسلوب حياتي من دراسة و شغلي فالتلفزيون و شعلي الاخر كنت فعليا باكل وجبة وحدة فاليوم و بقضيها قهوة طوول اليوم !
اكبر غلط ❌❌❌❌❌❌❌!
باكل وجبة و بتمرن تمارين جامدة و برضوا ماضعفت !
اشتركت بكذا نظام مع شركات تغذية عالفاضي !
اتمرنت بغباء عالفاضي !
حرمت نفسي من الاكل و الحلو و و و .. عالفاضي

من شهر ديسمبر ٢٠١٧ قرفت و قررت اني اكتر وجباتي بدل وجبة وحدة لانوا كشفت بالفحص و طلعت عملية الايض عندي بطيئة جدا يعني الحرق صفر
* بدأت اكل اكتر من ٥ وجبات فاليوم و احيانا بوصل ٧ وجبات ولكن !! وجبات خفيفة جداً
* كمية بسيطة من كل الاكل اللي بيتحط قدامي سواء اكل بيت او مطاعم بس كتيري ٥ معالق بس !
* صح انو بدايتوا صعب بس عودت نفسي اني اقوم مش شبعانة * بكل بساطة الجسم بخزن الاكل لما بيستوعب انك مش حترجع تاكل تاني عشان يعمل احتياطوا !
* اكلت وجبات اكتر و كميات صغيرة جداً بدأت تتسرع عملية الايض و الحرق عندي شوية شوية
* اول شهر وزني علق و ما تحرك لحد ما الجسم اتعود عالنظام الجديد
* اتسرعت عملية الايض بشكل كبير و اخترت سناكس صحية مع رياضة منتظمة من بوكسينج و كارديو و حديد بدون توقف زي ماشفتوا اخر فترة
* هوا ده الموضوع بكل بساطة ! زبطت توقيت اكلي زودت الوجبات عشان يحرق الجسم اكتر و قللت الكميات و بعدت عن الحلو تماما مع رياضة منتظمة @captain_mansour_uae
خلصت الحكاية😂 هوا مش سحر بس بعد ٣ سنين من المحاولات الغبية من دايت التمر و دايت العصائر و الكلام الفاضي ده ! شغلت عقلي و فهمت جسمي كان نقصوا ايه
بعتذر اني تاخرت في البوست ده و بدات الناس تتحول و تهاجم و تكميم لا قصيت بطنها لا قصت ذيلها !
وزني كان ٦٤ كيلو ووصلت لل ٥٢ كيلو في ٥ شهور مستمرة
الدايت ده جربوه ناس كتير اعرفهم و زبط بس الجسم محتاج وقت عشان يستوعب ف صبراً جميلاً
بالتوفيق يا احلى ناس❤️ و منشن للافادة
Read more
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم ...
Media Removed
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال.... نور:اي هذا هو منو معي ......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها عادل:منو داق نوير نور قامت تبكي ابو ... في بيت ابو سالم
الكل موجود من صغير وكبير
رن هاتف البيت
ردت نور:الو
.....:السلام عليكم
نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال....
نور:اي هذا هو منو معي
......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث
طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها
عادل:منو داق نوير
نور قامت تبكي
ابو عادل:شفيكي يابنتي تكلمي
نور:ب ب بدر بال بالمس ستشفى
ام عادل:يما وليدي شفيه
نور:ي يقولون مسوي حادث
ام عادل:يما على وليدي يما ياابو عادل قوم وديني لولدي ابي اشوفه وهي تصيح
ابوعادل :طيب لبسو ونوديهم المستشفى

في المستشفى
عادل:طمني يادكتور كيف اخوي
الدكتور:والله ماادري شقول لك بس حالته خطره جدا واللحين هو بالعناية المركزه وهو في غيبوبه
ابو عادل:كم مده الغيبوبه
الدكتور:بايد الله سبحانه وتعالى بس نتوقع شهرين ثلاث
ام عادل:يما وليدي بدر
الدكتور:هو مايحتاج لدموعكم هو محتاج لدعائكم

طبعا وصل الخبر للشباب وراحو للمستشفى
وضلو ساعتين ورحلو كلهم
في بيت ابو يوسف
ساره كانت جالسه بالصاله على التفاز
دخل سالم:السلام
ام سالم وروان :وعليكم السلام
سالم:اضن ان رد السلام واجب
ساره بطفش:وعليكم السلام
ام سالم :وينك يايما تأخرت
سالم:كنت عند بدر بالمستشفى
ساره من سمعت طاري بدر فز قلبها
ام سالم:ليه شفيه النسيب
سالم:تعرض لحادث واللحين هو بغيبوبه
ساره انصدمت من هالخبر
روان قامت لها وبهمس محد يسمعه غيرها:شفتي كل منك حسبي الله عليك
ساره اصعدت فوق مصدومه من الخبر
قالت لآمها انها راح تروح لصديقتها
وراحت للمستشفى
ساره:ممكن ادخل له
الدكتور:اي طبعا بس انتي تقربي له
ساره:انا زوجته
الدكتور:سمعي ترى المريض يسمع اللي حوله فانتو لازم تعطوه طاقات اجابيه عشان يتفاعل معها ويصحو ان شاء الله
ساره:يعني كيف
الدكتور:يعني تتكلمي معه تقولي له اخبار ساره وان شاء الله يصحى
ساره:اوكي
دخلت ساره لبدر وعيونها غرقانه من الدموع
انتهى البارت
Read more
ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه ...
Media Removed
ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه لابسين قميص نوم..مثال:مسموح عندنا اقامة الحفلات الغنائيه لكن اذا رقصت يا ويلك..خلاص اذا على حرام امنعوا الغناء بعد..ولا عند الدينار تحل المحرمات بقولكم سالفة السكران و اعتبروها جرأه ... ان لم تستطع ان تقاوم فحاول ان تستمع..مجتمعنا غريب عجيب..ندعي انه احنا مطبقين الدين شكلا..وتحت العبايه لابسين قميص نوم..مثال:مسموح عندنا اقامة الحفلات الغنائيه لكن اذا رقصت يا ويلك..خلاص اذا على حرام امنعوا الغناء بعد..ولا عند الدينار تحل المحرمات 😉بقولكم سالفة السكران و اعتبروها جرأه او سالفه تقولها لاحد و تعطيها قوسين بيني وبينك..صاحبي السكران دق علي يصيح شكوااااي الحقني..قلت اشفيك قال رفيجتي حامل..قلت مبروك شبتسمونه..قال انا السكران ولا انت..قلت:المطلوب..قال:ابي حبوب..مادري منو قاله اني فاتح كرخانه..و المتعارف عليه عندنا بالديره انه اذا البنت حملت تاخذ حبوب اسمها سايتوتك و هي حبوب قرحه..السعر المعلوم ٧٠ثلاثه فوق و اربعه تحت..قلتله ماعرف و لو اعرف ماراح اييبلك..ساعه يعطيني محاضره عن الصداقه و الاخوه..وانه اشلون عبسي كان مع عدنان و ما هده بروحه..المهم قالي دبرتها و عطيتها و طيحت..قلت عظم الله اجرك..بعدها بشهر ولا يايني يصيح..شكوااااي رفيجتي حامل..قلت عاد انت حيوان بصراحه..ليش ما استخدمت الاساليب المحليه المتقدمه للوقايه من الحمل..طبعا المتعارف عليه..خل اليهال يلعبون داخل بس ينامون بره؛) يعني باختصار جايبين العيد..قالي لا ما طاح..و طبعا صاحبته سكرانه مثله شهر ما تدري..قلت شبتسوي..قال حاليا قاعد افكر اشتري غلوفز ملاكمه و انشالله خير😳..بعد اتصالاته مع شبكة الفساد مالته كلم خبيره في هالامور و عطته الخطوات الاكيده و للامانه لما شرحها لي مت ضحك..بس سواهاو فعلا انتهى الموضوع الى انه بقا عليه التنظيفات ..لما راح المستشفى طلبوا عقد زواج..و بعد فراره عرفوا دكتور عنده عياده يسويها من تحت لتحت..و طبعا شغل لقافه..الدكتور شكله شرشبيل لابس كوت ابيض..ويهه ويه الشر..انا اللي مالي شغل خفت..قاله عندك عقد زواج قال لا..قال ٧٥٠ ..طبعا هي ما تكلف ٥٠ بس شغل استغلال..قاله زين بس هي وراها عرس بعد شهرين بجم تسكرها..حسيتها قوطي بيبسي..قاله ١٠٠٠ و اذا تبي الاثنين تسويهم عندي ب ١٥٠٠ خصم قوي صراحه..و دق على الخبيره شرحلها الموضوع قالت خله يولي و خلها تاخذ عشبة المدينه للتنظيفات زينه..و عالتسكير في حبوب من فيوجن بيوتي تفي بالغرض..و شرط زوجها ما يحس بهالشي..و تم انجاز المهم بنجاح..والحين البنت تجهز لعرسها..وامورها طيبه..و مبروك يا زوجها ياللي تظن زواجك التقليدي يحميك من انك تاخذ وحده تعرفها..هذا مجتمعي و هذا واقعنا..اذا ما عشنا بسخريه بنموت من القهر..و حاليا السكران داق علي يقول هذي تاخرت عليها العاده بعد.. شسوي؟! الظاهر بسوي فيه مثل ما يسون بالكلاب في امريكا لا ابتلشوا فيهم جذي..
Read more
آسفه اني تأخرت عليكم بالمسابقه بس يلا جاوبوا من هذي في فرقه همسات الأبداع
Media Removed
آسفه اني تأخرت عليكم بالمسابقه بس يلا جاوبوا من هذي في فرقه همسات الأبداع آسفه اني تأخرت عليكم بالمسابقه بس يلا جاوبوا من هذي في فرقه همسات الأبداع
اليوم الأول بعد الإجازة الصيفية:~ أم ليان:يالله اصحي دوام ليان:في نفسها هااه دوام وفزت من النوم ...
Media Removed
اليوم الأول بعد الإجازة الصيفية:~ أم ليان:يالله اصحي دوام ليان:في نفسها هااه دوام وفزت من النوم متحمسة عشان بتشوف صاحباتها وتجهزت عبال مايجي الباص . عمت ريماس :رموس حبيبتي يالله اصحي. ريماس :عمتوو قلبي بس بنام شوي. عمت ريماس:لا حبيبتي كذه ببتاخري على الدوام. ريماس:في نفسهاا ي لبييييه ... اليوم الأول بعد الإجازة الصيفية:~
أم ليان:يالله اصحي دوام
ليان:في نفسها هااه دوام وفزت من النوم متحمسة عشان بتشوف صاحباتها وتجهزت عبال مايجي الباص .
عمت ريماس :رموس حبيبتي يالله اصحي.
ريماس :عمتوو قلبي بس بنام شوي.
عمت ريماس:لا حبيبتي كذه ببتاخري على الدوام.
ريماس:في نفسهاا ي لبييييه وحشوني صاحباتي وقامت تتجهز بعد هي عشان الباص "ليان وريماس باص"
اريام :مانامت كانت سهرانة طول الليل لانها نامت اول الليل شافت الوقت وقامت تجهزت بكل هدوء ومحد حاس عليها.
"تروح مع سواق خاص"
ام فادية وفدية :اصحي يفادية وصحي اختك بعد ماتخلصي.
فادية :صحيت -تحك عينها- طيب.
فادية :راحت الحمام ورجعت لقت فدية نايمه.
فادية: فدية يالله اصحي دوام.
فدية:اووف خليني انام شوي.
فادية:كلي زق مافيه يالله اصحي.
فادية : في فمك ماني صاحيه.
فادية:مطولين.
فدية:لحول خلاص قمت قمت.
"يروحو مع ابوهم"
مريم صحيت لوحدها قامت من بدري سوت فطور لامها واخواتها واخوانها سوته وقدمته وصحتهم عشان يفطرو وفطرت بسرعه وراحتت تتجهز ووصت اخوها احمد الكبير انه يوديها؛احمد: يحب اخته مريم كثير اي شي تطلبه يجيبها لها بدون ما تلح علييه عمره 26 سنه دكتور جراحية متمرس. "تروح مع اخوها"
شووق ؛كانت موقتة المنبه عشان تصحى وتريح امها بس عشانها مو متعودة دق المنبه وبكل مره كانت تطفيه لحد ماصحيت امها .
ام شووق:شافت الوقت انفجعت راحت جري على غرفة شووق.
ام شووق:شووق شووق يالله تاخرتي اصحي .
شووق:بس سمعت تاخرتي فزت من جد تاخرت.
ام شووق:اي اخلصي.
شروق:قامت بسرعه وتجهزت"تروح مشي"
وصلت ليان وريماس.
ليان:ريماس.
ريماس:عيونها ؛ريماس لسا ماشافت ليان لفت وشافت مين كان يناديها .
صرخت ريماس :لييييان.
ليان: قلببها اشتقت لك ي حيوانه.
ريماس :مو كثري ياقلبي."وحضنوو بعض".
Read more
في عرس نجم منتخبنا " حبيب " الفردان ونبارك له فرحة العمر ولأسرته الكريمة بمناسبة زواجه وكل الامنيات ...
Media Removed
في عرس نجم منتخبنا " حبيب " الفردان ونبارك له فرحة العمر ولأسرته الكريمة بمناسبة زواجه وكل الامنيات له بحياة مليئة بالسعادة ️. . طبعا زواجه كان قبل رمضان تقريبا بأسبوع بس تاخرت الصورة .. الا على الطاري احس توقيت الزواج بشكل عام قبل رمضان وهقة شوي ولا شرايكم يعني لو رمضان في الشتاء ممكن .. المهم ... في عرس نجم منتخبنا " حبيب " الفردان ونبارك له فرحة العمر ولأسرته الكريمة بمناسبة زواجه وكل الامنيات له بحياة مليئة بالسعادة ❤️.
.
طبعا زواجه كان قبل رمضان تقريبا بأسبوع بس تاخرت الصورة .. الا على الطاري احس توقيت الزواج بشكل عام قبل رمضان وهقة شوي ولا شرايكم 😅 يعني لو رمضان في الشتاء ممكن .. المهم الله يبارك لهم 🙏🏻
@alfardan10
Read more
يوه <span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span> اسف تأخرت حيل بس بحاول أنزله كل يوم أن شاء الله بس جهازي مكسور عشان كذا صدق اسف. بارت الثامن كريس: ...
Media Removed
يوه اسف تأخرت حيل بس بحاول أنزله كل يوم أن شاء الله بس جهازي مكسور عشان كذا صدق اسف. بارت الثامن كريس: اصمتيييي وشد شعرها وأخذها لغرفته يوكي في عقلها: ياويلي تشه كان يجب علي أن لا اقوم بمساعدته مره اخرى اااه اتاني الموت ها سأبقى على قيد الحياة لأن اذا قام بضربي بشده وكنت على وشك الموت سيخرج الوحش ... يوه ✋✋😊 اسف تأخرت حيل بس بحاول أنزله كل يوم أن شاء الله بس جهازي مكسور عشان كذا صدق اسف. بارت الثامن
كريس: اصمتيييي وشد شعرها وأخذها لغرفته
يوكي في عقلها: ياويلي تشه كان يجب علي أن لا اقوم بمساعدته مره اخرى اااه اتاني الموت ها سأبقى على قيد الحياة لأن اذا قام بضربي بشده وكنت على وشك الموت سيخرج الوحش ااه ماذا افعل 😩
كريس بصراخ وهدوء بنفس الوقت: حقا لماذا تعانديني ( بصراخ)
يوكي: ........انا.......الا قام كريس بركلها
كريس : لن تخرجي من هذا الغرفه قبل اسبوع
يوكي: لكن هنا لا يوجد نوافذ كيف سأتنفس ( ببكاء)
كريس : وهل تعتقدين أن هذا كل شيء؟
يوكي: هييي مستحيل هل انت لها الدرجه رحوم
كريس بغضب: لطالما تعرفين هذا جيد
يوكي وهي تحاول تستفزه : يبدو انك تعترف بذلك هذا جيد
كريس غصب بشده ولم يغضب من قبل هكذا : هاه هه وقام بجرحها بالسكين الذي كان جانبه قام بجرحها من فوق يدها اليسرى الى تحت صدرها بعمق
كريس: هل تريدين المزيد؟
يوكي في عقلها: ااه امي اين انتي اريدكي بشده اااه لا اريد البكاء لكن يبدو انني لدي قدره تحمل عالي كيف لم اخرج حتى ذره صوت واه لكن هذا اكيد يستفزه
كريس: الن تجيبي ام لست قادره على الكلام
يوكي ( بضحك) : تشه وكيف لي أن لا أتحدث هل انا بكماء
كريس خاف من برودتها وشعر بالذنب قليلا لأنها كانت سادحه في السرير والستائر كانت مغلقه وهناك قليل من نور الشمس المتدخله من بين فتحه الستائر وكان الدمام في السرير كلها وهي كانت هادئه كالجسد بلا روح( والله انا قطع قلبي وجع)وكان شعرها الجميل اللي لونها اسود مائل الى الازرق وكان عدسات عينها على وشك السقوط لكنه لم يسقط
كريس: هل انتي بشر كيف لك ان تكوني واقحه هكذا بعد مامررتي به اشك ان كلامك كونك لستي بشر صحيح
يوكي بدأت تضحك بخيبه: انا من يجب عليه التساؤل إن كنت بشر ام لا أن لم اكن انا لو كان شخص آخر لكان انتحر منذ مده طويله او بالأحرى لكان أصبح مجنون حقيقي
كريس : يبدوا انك تريدين المزيد من الألم
يوكي: ولماذا تتعب نفسك بكل هذا بإمكانك قتلي لترتاح مني
كريس: كيف يمكن ان تكوني هكذا اليس لديك رغبه في العيش؟
يوكي: اجل ماعنك هل انت تفعل كل هذا فقط لأني تركتك هل انت حقا حبيبي السابق هل انت تستطيع تسميه نفسك بشر هل الحب شيء مقرف هكذا هل يجب عليك البقاء مع الشخص الذي تحبه مدى الحياه ايه؟ هل يجب ذلك رغم ارادته؟ااه لا اريد التحدث اكثر اااه
كر
التركمان في الكومنت👍😅😊
Read more
حبايبي عرضت كولكشن قرقيعان الثريا 2018 عبارة عن ١٢ شكل وإن شاء الله نالت على إعجابكم ‏⠀ نقاط مهمة ...
Media Removed
حبايبي عرضت كولكشن قرقيعان الثريا 2018 عبارة عن ١٢ شكل وإن شاء الله نالت على إعجابكم ‏⠀ نقاط مهمة قبل الطلب : ‏⠀ كل الأشكال بتكون ملونة مكس وكل الألوان تقريباً ، مو بس الألوان اللي عرضتها . ‏⠀ بتكون العلب من غير تعبئة . ‏⠀ كل التفاصيل من حجم وسعر تحت الصور السموحة ماراح أرد ع هالأسئلة . ‏⠀ ... حبايبي عرضت كولكشن قرقيعان الثريا 2018
عبارة عن ١٢ شكل وإن شاء الله نالت على إعجابكم ‏⠀
نقاط مهمة قبل الطلب :
‏⠀
✨ كل الأشكال بتكون ملونة مكس وكل الألوان تقريباً ، مو بس الألوان اللي عرضتها .
‏⠀
✨ بتكون العلب من غير تعبئة .
‏⠀
✨ كل التفاصيل من حجم وسعر تحت الصور السموحة ماراح أرد ع هالأسئلة .
‏⠀
✨ الطلب يكون عن طريق الواتساب بتحديد الشكل المطلوب والعدد وكل التفاصيل مرة وحدة وبيتم الرد إن شاء الله خلال ٢٤ ساعة .
‏⠀
✨ الأسعار ثابتة بليييز لاتحرجوني .
‏⠀
✨الكمية محدودة وماراح أوفر منها مرة ثانية .
‏⠀
✨ بيكون التسليم لجميع الطلبات خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بإذن الله من خلال خدمة التوصيل بقيمة ٢ دينار لمناطق البحرين .
‏⠀
✨ خارج البحرين بيتم الاتفاق ع طريقة الشحن .
‏⠀
✨ ماآخذ الطلبات المستعجلة .
‏⠀
✨ والسموحة اذا تأخرت في الرد لضغط الشغل حبايبي .
Read more
Loading...