تبكي من أم في

Unique profiles
90
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Kuwait City, Damascus, Syria, New York, New York
Average media age
988 days
to ratio
7.3
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل ...
Media Removed
دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟ ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟ ام عنود:رتيل انا امك رتيل تضحك:مقلب صح؟ عنود:مو وقت مقالب صدق رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك ... دخلت رتيل:خلصتوا ولا؟
ام عنود ما قدرت تتحمل راحت ضمتها و تبكي
رتيل منصدمة:وش فيك خالتي؟
ام عنود:رتيل انا امك
رتيل تضحك:مقلب صح؟
عنود:مو وقت مقالب صدق
رتيل دفتها بقوة:انقلعي عني ي القذرة
تالا قامت بسرعة تساعد ام عنود:رتييييللل
رتيل:و جاية تقولين لي بعد و بكل ثقة اسمعي وش بقولك انا اكرهك اكرهك تسمعين و احقد عليك كيف تجرءتي و رميتيني ب ميتم و خلتيني اعيش لقيطة
الكل منصدم من كلام رتيل الا تالا
رتيل:انا و قد قلتها حتى الحيوان ما يقدر يسويها
ام عنود:رتيل سامحيني ظروفي خلتني اسوي كذا
رتيل:انقلعي ما عاد ابي اشوفك الله ياخذك و افتك حقيرة وقحة
رتيل طلعت
لحقتها تالا:رتيل وش هالكلام امك هذه
رتيل:مع الاسف امي ماتت من زمان
تالا:مجنونة
رتيل:اي مجنونة
تالا:امك رتول استوعبي امك ما حنيتي لها ما اشتقتي لحضنها
رتيل:اكرها و مستحيل احبها
تالا:تركتك عشان ظروفها كانت تبيك تعيشين خافت عليك من الموت
رتيل:ليتني مت ولا عشت لقيطة
رتيل راحت
تالا:ااافففف رتول
ام عنود:تالا خليها بحالها انا السبب تسرعت
تالا:لا تخافين خالتي بترجع لك اوعدك
ام عنود:انشاء الله
في الليل
تالا:رتيل غلط الي تسوينه
رتيل:تالا انا قد قلت لك اني ماراح احبها
تالا:كيفك بكرا اذا ماتت راح تندمين زي ندمي يوم مات مالك قبل لا اقوله كل شي
تالاطلعت و هي تبكي
بعد يومين في الليل رجع مالك من السفر لكن كان متنكر بشخصيته عشان ما يعرفونه حراس ابوه
مالك بيطلع من المطار شافهم و ركب تاكسي بسرعة
ابو مالك اتصل عليه:مالك وينك تاخرت؟
مالك:يبه اسف بس في شي مهم لازم اسويه
ابو مالك بعصبية:ارججججععع مالك
مالك:مستحيل يبه راح اخليك تندم انك خليتني ميت
ابو مالك:طيب ي مالك ما ردك بترجع
مالك:طيب اشوفك بالبيت
السواق:وين بنروح
مالك:عند حبيبتي
السواق ابتسم:وين بيتها؟
مالك:العنوان ... حي ....
السواق:اوك
في غرفة تالا
تالا بحمامها
مالك دخل البيت من باب الخدم و صعد غرفتها و تخباء
تالا طلعت من الحمام
اتصل بدر:هلا تالا
تالا:هلا بالدكتور
بدر:اخبارك؟!!
تالا:بخير بس للحين مشتاقة ل مالك
مالك ابتسم
بدر:يالله الوقت تاخر نامي
تالا:تصبح ع خير
تالا انبطحت و طفت الانوار
مالك طلع من مكانه و طاح شي بالارض
تالا خافت:منو هنا؟
مالك خاف يخرب المفجاءه
تالا شافت شي يقرب منها صرخت داخل الباطنية:اللهم اسكنهم حيث مساكنهم والله سويت لكم شي وخروا عني
مالك يبي يضحك بس ماسكها حط يده ع راسها
تالا:بسم الله بسم الله بسم الله
مالك شغل الانوار ع خفيف مره
مالك بصوت مهموس:تالا اشتقت لك!
نتابع.....
توقعاتكم و ابي تفاعل!!!
Read more
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٣.. _____⚜️. "كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها.. الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم الجادل:تعالي ... الـبـآرت ٢٩٣..
_____⚜️💙.
"كلموا البنات الجازي وقالو لها انهم طلعوا للمخيم بدونها..
الجازي:لا والله مايصير كذا وش ذا الخيانه
هيا:يلا معوضه بالمرات الجايه ناخذكم
الجادل:وش نبي بتس انتي وبنتس العوبه اللي بس تبكي نبي نرتاح من صيحتكم مزعجين
الجازي:انقلعي يلا مو بكيفتس بجي غصب عنكم
الجادل:تعالي وحنا بنمشي واجلسي هشي الذبان
الجازي:تغير حكيك يا صخلة جدي هين اوريتس
هيا:اسمعي لا تزعلين بس جد كل شي صار بسرعه
الجازي:هذا سالم اخوي مداه يوصل بس انا صار مايمدي اصلاً عادي ليه ازعل الجلسه مع نيوفي تسوى الدنيا عندي
نايف سمعها وابتسم:هذي هيا؟
الجازي:ايه
اخذ الجوال منها:هلا هيا
هيا:هلا وغلا اخبارك
نايف:الحمدلله بخير، اقول اسمعي مو يعني هجيتوا عن حبيبتي خلاص بتموت من القهر ترا بكره اخذها ونسافر لدولة كلكم تتمنونها وتموتون قهر صدق
هيا ضحكت:انا مادخلني هوشتها مع اختها انا بس مستمعه
نايف بمزح:عاد المهم وصلي لها الكلام وعلى لسان حرمتي ياصخلة جدي لا تفكرين تقهرينها
هيا:هههههههههه طيب في شي باقي بخاطرك؟
نايف:لا بس ضحكت الجازي خلاص
هيا:عسى دوم يارب الله يديم الفرح والسعاده
نايف:امين يارب
___⚜️💙..
"بعد ايام.."
يوم الخميس العصر وصلوا ساري وقحطان من دوامهم
بنفس اليوم ملكة عبدالله
والجازي عندهم وكاشخه وجالسه تضبط ام هيا هي والجادل
دخل قحطان لغرفته وجلس على السرير ينتظر ساري يطلع من الحمام عشان يدخل يتروش
مسك جواله يطقطق عليه الا وصله اشعار من هيا
دخل بسرعه على الواتس وكتب:وينك؟
هيا:بغرفة امي مع البنات
قحطان:جايكم مافي احد غريب؟
هيا:لا حياك
طلع من الغرفه وصادف هيام تتمشى بايبادها
لما شافته حطت الايباد وركضت ضمته
قحطان باسها بخدها بقوه:وحششتيينيي
هيام:وانت بعد وحشتني مره
قحطان:وين امي
هيام:طلعت مع خالتي ام ساري
قحطان:تمام تعالي نشوف البنات
مسك يدها وراحوا لغرفة ام هيا
ضرب الباب وهو مفتوح
ام هيا:من
قحطان:انا
ام هيا:حياك يمه
دخل وسلم عليهم وباس راس ام هيا
ام هيا:حمدلله على السلامه
قحطان:الله يسلمك
الجادل:قحطان دامك جيت ابيك تشوف جوالي مدري وش نوحه
قحطان:وش نوحه؟! تمام بس اريح واشوفه
هيا كانت جالسه على السرير وجوالها بيدها
راح قريب منها وهمس:اشتقتلك
رفعت راسها وابتسمت:مو كثري
قحطان:كذابه
هيا:احلف؟
قحطان:لو مشتاقه قمتي ضميتيني مثل هيام
هيا احمر وجهها بخجل:حيوان
قحطان:تعالي وش ذا الزين عندكم حفله؟
هيا:وش فيك نسيت اليوم خطوبة عبدالله ولد خالي
قحطان تغير لونه:وانتي بتروحين؟
هيا:مدري انت وش رايك
قحطان:لو بكيفي ماخليتك تروحين
هيا:وش يمنعك
قحطان:انتي
هيا:تبي الصدق انا مشتاقه للبنات بروح عشانهم
__
وقفت.
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
Part 72 _________________ آن : م ماذا تهذين ؟ --: اقتليها آن : لكن ، الو الوو في المنزل يرن الجرس ...
Media Removed
Part 72 _________________ آن : م ماذا تهذين ؟ --: اقتليها آن : لكن ، الو الوو في المنزل يرن الجرس زين : انا سأفتح ، ء اهلا مرحبا تفضلي بالدخول آن : كيف حالك زين زين : انا بخير انت كيف حالك آن : بخير ، اين هاري زين : في الاعلى سأقول له ان ينزل زين : هاري امك في الاسفل هاري : ماذا ماذا تفعل هنا زين ... Part 72
_________________
آن : م ماذا تهذين ؟ --: اقتليها
آن : لكن ، الو الوو
في المنزل
يرن الجرس
زين : انا سأفتح ، ء اهلا مرحبا تفضلي بالدخول
آن : كيف حالك زين
زين : انا بخير انت كيف حالك
آن : بخير ، اين هاري
زين : في الاعلى سأقول له ان ينزل
زين : هاري امك في الاسفل
هاري : ماذا ماذا تفعل هنا
زين : لا اعلم هيا انزل للاسفل
هاري : افففففف
في الاسفل
هاري : امي ماذا تريدين
نايل : هاري كفاك دلال امك اتت لك الى هنا
لوي : استقبلها جيداً
آن : بني ماذا بك
هاري : لا شي فقط لم ارى ام مثلك
آن : هاري كنت مجبره
هاري : على ماذا
آن : ء لا شي، اين الفتيات
الي : انهم في الاعلى الان سأقول لهم ينزلون
فس غرفة سيل
الي : سيل هيا انزلي ام هاري في الاسفل ، اوه انتم هنا هيا انزلو
سيل : انتم انزلو انا لن انزل
تاي : ولماذا ؟
سيل : ماذا تريدي ان افعل اطا سألتني عن علاقتي مع هاري هل اقول لها انفصلنا
بيري : لا تفعلي ش ............ م ماذا !!!! ماذا يعني انفصلنا
صوفيا : ماذا تقولين سيلينا
سيل : نعم انفصلنا
الي : لمَ لم تقولي لنا
سيل : اففف بالامس انفصلنا ليس هناك وقت
الي : حسناً هيا انزلو اذا سألتك نحن سنلهيها
في الاسفل
سيل : مرحباً
آن : م مرحبا ابنتي وتحضنها
سيل 😳
هاري لنايل بهمس : تريدنا ان نفترق والان تضمها
تاي : ماذا تشربون
آن : ماذا بكم هكذا تعاملوني كانني ضيفه ، انا سأحضر القهوة
صوفيا : لا لاتتعبي نفسك
آن : لا انا سأحضرها لكن اريد ان تشربها كنتي سيلينا من يدي
هاري : انظر للقذاره تتكلم وكانها لا تعرف شيء
نايل : هاري كفى اصمت
آن في المطبخ : سامحيني سيلينا
آن : ها قد اتت القهوة
تاي : سلمت يداك
الي تمد يدها لتأخذ القهوة
آن : ء ء لا خذي هذه هذه لسيلينا
سيل : شكرا لك
يدق الجرس
هاري : انا سأفتح ، جيما !! جيما : هاري ابتعد
سيل تأخذ القهوة لتشربها
جيما : لاااااااا سيليناا لا تشربي
آن : ج ج جيما ، مم ماذا تفعلي هنا
جيما : امي لماذا تريدي هذا لماذا تريدين قتل سيلينا
آن : ء ماذا تقولين انتي
هاري : م ماذا تقتلي سيل ماذا تهذون انتم
جيما : امي انا اتصلت للذي اتصل لك وقالت لي اقتلي سيل والا تعلمين ماذا يحصل ، من هذه ماذا تريد منك
آن : هل تتنصتين علي ، وكيف اتصلتي لها ؟
جيما : لقد نسيتي هاتفك في المنزل
هاري : هذا يعني انك ستقتلينا
آن تبكي : مجبره يا بني
تاي : على ماذا
نايل : تايلور لا تتدخلي
تاي : لا سأتدخل تأتي هذه المراه وتريد قتل صديقتي تريدني ان اصمت ، انا اعتذر هاري لكن انا لا استطيع ان اصمت للذي يحصل
Read more
فيه فترة معينه في حياتي كنت اتمنى اشوف اشباح لكن كل ماسمعت قصص وحزاوي من جدتي اخاف . . . بقول لكم حزايه كان ياماكان فيه قديم الزمان كان فيه قرية صغيره وفيها عين يتجمعوا فيه الحريم بداية الفجر يغسلوا ملابسهم المهم وكان فيه وحده شعرها طووووووووويل واحمر وكان فيه جنبها وحده تمشط شعرها نحيفه ... 👻👻👻فيه فترة معينه في حياتي كنت اتمنى اشوف اشباح لكن كل ماسمعت قصص وحزاوي من جدتي 😅اخاف .
.
.
بقول لكم حزايه كان ياماكان فيه قديم الزمان كان فيه قرية صغيره وفيها عين يتجمعوا فيه الحريم بداية الفجر يغسلوا ملابسهم المهم وكان فيه وحده شعرها طووووووووويل واحمر وكان فيه جنبها وحده تمشط شعرها نحيفه خادمتها او شي كيدا عاد هالحرمه ماكانوا الحريم يشوفوها بس هي تشوفهم المهم ماليكم بطويله جت ذيك البنت الي من شافوها الحريم رحبوا فيها كانت جميله وبيضاء وشعرها اسود وطويل وعاد ام شعر احمر كانت لها سته اصابع وعيونها مشدوده وخضراء المهم شافت البنت وقالت لازم تاخذها لانه اذا اكلت البنت الجميله يزيد جمالها ويزيد عمرها في يوم من الايام جت البنت وجتها حرمه شابه جميله <<كانت هذي هي الجنيه متشكله على شكل بشر وجت وكلمتها لين صارت صاحبتها وكل يوم تطلع لها وبعد فتره عاد قالت الجنيه ابغاش تجي لي بدري عند العين عشان بجيب لش هديه ومابي الحريم يشوفوها وعاد جت البنت وبس شافتها تحولت لشكلها الحقيقي وديك صرخت بس ماحد حولها ومن كثر ماشكلها مرعب اغمى عليها البنت واختفت ولا احد سمع عنها ويقولوا كل مااحد يروح ديك العين يسمعوا صوت بنت تبكي وبس 😂<<خرافه من خرافات جدتي في طفولتي 🤣😂مانسيتها من كثر ماتخيلت شكل ام شعر احمر
.
.
.
.
#جازورا #جانكن_الصغير #جانكن_مان #ماريا_ابنة_الحي #بيتي_بوب #طمطوم_و_أبطال_الروضة_الخضراء #رحلة_عنابة #ليدي_ليدي #ليدي_اوسكار_زهرة_فرساي #النمر_المقنع #الحوت_الابيض #الليث_الابيض #ماوكلي #سوار_العسل #ساسوكي #ساندي_بيل #سندباد #قرية_التوت #ماروكوالصغيره #مرحبا_انا_اكو #وداعاماركو #رامي_الصياد_الصغير #كبمارو #مايا_رحلة_الاحلام #ماروكوالصغيره #راحوا_الطيبين #كرتون_الطيبين #كرتون_زمان #فواصل_كرتونيه #ميكي_ماوس #hunterxhunter
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji2764"></span>... الأنثى ...<span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji1f339"></span> <span class="emoji emoji2734"></span> الأنثى : كالقهوة ، إذا أهملتها أصبحت باردة ، حتى في مشاعرها . <span class="emoji emoji2734"></span> عندما تصمتُ ...
Media Removed
... الأنثى ... الأنثى : كالقهوة ، إذا أهملتها أصبحت باردة ، حتى في مشاعرها . عندما تصمتُ الأنثى أمامَ من تُحب ، تأتي الكلمات على هيئةِ دموع !! . الأنثى : في البداية تخاف أن تقترب منك ، وفي النهاية تبكي حين تبتعد عنها . قليل من يفهمها . الأنثى : لا تريد منكَ المستحيل ، هي فقط تريدك أن تكون ... 🌹🌹🌹❤... الأنثى ...❤🌹🌹🌹 ✴ الأنثى : كالقهوة ، إذا أهملتها أصبحت باردة ، حتى في مشاعرها .
✴ عندما تصمتُ الأنثى أمامَ من تُحب ، تأتي الكلمات على هيئةِ دموع !! .
✴ الأنثى : في البداية تخاف أن تقترب منك ، وفي النهاية تبكي حين تبتعد عنها . قليل من يفهمها .
✴ الأنثى : لا تريد منكَ المستحيل ، هي فقط تريدك أن تكون مثل الرجل الذي تتمناه أنت لابنتك او لَشقيقتك ..
✴ الأنثى : إما كيد عظيم ، أو حب عظيم ! . وأنت من يحدد أيها الرجل ، فإن مكرت بها مكرت بك ، وإن أحببتها عشقتك ✴ الأنثى : تداوي وهي محمومة ، وتواسي وهي مهمومة ، وتسهر وهي متعبة ، وتحزن مع من لا تعرف ، .
✴ الأنثى : تُحِب أن تُعامل كطفلة دائماً مهما كَبُرت .
✴ لا 'تطرق' باب قلب الأنثى ، وأنت لا تحمل معك حقائب 'الإهتمام' .
✴ عندما تغار الأنثى : ارسم قُبلةً عَلى يديها ، دعها تشْعُر بأنها نعمةٌ من الله لديك .
✴ الأنثى : وإن قست ؛ فإنها لا تخلو من مشاعر العطف ، والرأفة . .
✴ لا يحتمِلُ جُنون الأنثى وغِيرتُها ، إِلا رجُلٌ أحبّها بِصدْق .
✴ ليس عيِباً ان يتعلم الرجَل من قلب الأنثى شيئا يجعله أكَثر إنسانية ، ورقة .
✴ الأنثىْ : تَخشىْ الخيانْة ، وَالفقدانْ ، وَالغيابْ ، ولا تسَتطيع بسهولة نسيانْ غائبْ أحَبته ، تظل تراقِبه منْ بعد .
✴ للأنثى : أن تربي طفلاً بلا أب ، لكن لا يمكن للرجل أن يربي طفلاً بلا أم .
✴ هنا روعه الأنثى .

كلام رائع : ✴ مَتى مآ كُنت 'رجُل' تكُن لك «امرأة» .
✴ مَتى مآ كُنت 'ذكَر' تكُن لك «أنثى» .
✴ مَتى مآ كُنت 'ملِك' تكُن لك «أميرة» .
✴ مَتى مآ كُنت 'عاشِق' تكُن لك «متيمة» .
✴ فلا تكُن 'لاشيء' وتُريدهآ أن تكون «كل شيء» !!
✴ عندمآ تُنفخ فيك الروح .
ج/ تكون في بطِن اِمرأه .
✴ عندمآ تبكِي .
ج/ تكون في حُضن اِمرأه .
✴ وعندمآ تعشَق .
ج/ تكون في قلْب اِمرأه .
✴ رفقاً بهآ .. فالاُنثى أمانة ،، مآ خُلِقَت لﻹهانة وفي الحديث: عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ:
((قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: اسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ خيراً, فَإِنَّ الْمَرْأَةَ خُلِقَتْ مِنْ ضِلَعٍ, وَإِنَّ أَعْوَجَ شَيْءٍ فِي الضِّلَعِ أَعْلَاهُ, فَإِنْ ذَهَبْتَ تُقِيمُهُ كَسَرْتَهُ, وَإِنْ تَرَكْتَهُ لَمْ يَزَلْ أَعْوَجَ, فَاسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ))
[أخرجه البخاري ومسلم في الصحيح, والترمذي في سننه عن أبي هريرة]
Read more
 #جيني رجعت الى المنزل دخلت وطرقت الباب بقوة ومن ثم ذهبت ابكي على سريري صصححيحح نسيت اخباركم اننا نسكن ...
Media Removed
#جيني رجعت الى المنزل دخلت وطرقت الباب بقوة ومن ثم ذهبت ابكي على سريري صصححيحح نسيت اخباركم اننا نسكن في بيت سام جيني : لما ححياتي هكذا اولاً لوي والان جون لما ؟ هل لانني بشعة ام ماذا ، سام اجمل مني ام الطف ، نعم فهي عارضة الازياء الجميلة بالطبع ستكون الاجمل ، اتمنى الموت لي ( اخذت سكينة وقطعت شرايينها ... #جيني رجعت الى المنزل دخلت وطرقت الباب بقوة ومن ثم ذهبت ابكي على سريري صصححيحح نسيت اخباركم اننا نسكن في بيت سام
جيني : لما ححياتي هكذا اولاً لوي والان جون لما ؟ هل لانني بشعة ام ماذا ، سام اجمل مني ام الطف ، نعم فهي عارضة الازياء الجميلة بالطبع ستكون الاجمل ، اتمنى الموت لي ( اخذت سكينة وقطعت شرايينها ) هذا افضلل للجميع 😭
جون : جيني ؟
جيني : ...
جون : ججيني اجيبي !
جيني ( بصراخ ) : اذهب من هنا !
جون : حسسنا ً
كارا : ما بها جيني ؟
جون : لا اعلم ...
اليكس : هل الخطة جارية ؟
جون : نعم لكن الامر يحزنني 💔
كارا : لا باس ستعترف لها قريباً
#عند_لوي_سام
#لوي كانت سام تشتعل غضباً وانا اعنيها فعندما رحلنا كنت ارى زهور نيفرلاند تشتعل يججب علي ان اهديها ، لذا عندما خرجنا من نيفرلاند اخذتها الى البحيرة القريبة من اجمل مكان في لندن
لوي : تعالِ فلنجلس هنا
سام ( جلست بغضب ) : حمقى ، اغبياء ، انانيين ااااه ( تمسك بورد وتشعلهـ )
لوي ( حضنها ) : لا باس سام فأنتِ لا تستحقين ان تحزني مهما كان الامر
سام ( تبكي وتبادله بقوة ) : لما يجب على العالم ان يكون قاسياً
لوي : انظري
#سام كانت الشمس تغيب ومن ثم راينا بجعتان بيضاوتان ترقصان مع بعض ومن ثم يشكلن شكل القلب باوجههن 😍 ، نظرت للوي وتبادلنا النظر وقبلنا بعض قبلة صغيرة لطيفة
لوي : اسف
سام : ااأ لا باس ( تنظر للبحيرة ومن تغفو في حضن لوي )
لوي ( ينام على العشب وسام على صدره ويتذكر )
#back_flash
.
.
لوي : لما ؟ لما تفعل هذا بسام اليست هيَ ابنتك ؟ اليست من لحمگ ودمگ ؟
جوردان : لا تتدخل بيني وبين ابنتي
لوي : انها صديقتي
جوردان : ابتعد عنها من الافضل لگ 😠
لوي : لا لن ابتعد
جوردان : ستعاقب افهمت !
لوي : لن ابتعد عنها مهما حاولت
جوردان ( يصفق ) : رائع لقد اجادت ابنتي الاختيار ، ( بصراخ ) لقد اختارت رجلا حقيراً لا يملك اي احترام بتاتاً ، بصفتك من تكلمني هكذا انتَ مجرد عبد لي ويمكنني جعلك حشرة 😤 لما لا تريد الابتعاد عنها ؟
لوي : لانني احبها سيدي ، وانا لا اتخلى عن حبي ، خسرتها مرة وبقيت ابحث عنها لثلاث سنوات بعد فراقنا ووجدتها ولن اخسرها مرة ثانيةة ولن يفرقنا سوى الموت افهمت سيدي اححبها ونعم انا حشررة احبّت ملكة
#لوي ومن ثم سمعت صراخ سام 😔
.
.
#right_now
جون :
#يتبع
into love town 🌼
Read more
الأبلة طم طم - ٢٠١٨ ومع الاعتذار للنجم عمرو دياب (شوقنا أكتر شوقنا) أقول لهذا الفيلم: لوعنا أكتر ...
Media Removed
الأبلة طم طم - ٢٠١٨ ومع الاعتذار للنجم عمرو دياب (شوقنا أكتر شوقنا) أقول لهذا الفيلم: لوعنا أكتر لوعنا ! في كل عيد يذهب الجمهور الكويتي الى السينما لمشاهدة فيلم مصري خاصة أنه الوقت الرسمي لإنطلاق اصداراتهم الجديدة ، في عيد الفطر لم يأتي إلينا سوى فيلم "الأبلة طم طم" لياسمين عبدالعزيز ، هو أسوأ ... الأبلة طم طم - ٢٠١٨
ومع الاعتذار للنجم عمرو دياب (شوقنا أكتر شوقنا) أقول لهذا الفيلم: لوعنا أكتر لوعنا ! في كل عيد يذهب الجمهور الكويتي الى السينما لمشاهدة فيلم مصري خاصة أنه الوقت الرسمي لإنطلاق اصداراتهم الجديدة ، في عيد الفطر لم يأتي إلينا سوى فيلم "الأبلة طم طم" لياسمين عبدالعزيز ، هو أسوأ اختيار وأبشع تجربة.. واعتقد ان سبب ذهابي له هو علي إدريس مخرج أفضل أفلام عادل إمام في الألفية مثل "عريس من جهة أمنية" و"مرجان أحمد مرجان" ، هناك رأيين لا ادري هل يحق لي أن اكتبهم بمقالة نقدية أم لا.. الأول هو أني لم اقتنع اطلاقا بياسمين كممثلة كوميدية حتى تستمر بهذا المجال والرأي الثاني أن المصريين عموما فقدوا خفة ظلهم كشعب وانعكس ذلك على مسرحياتهم وأفلامهم ومسلسلاتهم وهذا مؤشر خطير عن أكثر شعوب العالم إضحاكا ، فهل هي أزمة كوميديا أم ان الجيل الجديد هكذا؟ بالسنوات الماضية ذهبت لأفلام سيئة لكن على الاقل تخرج منها بضحكة مثل (عقدة الخواجة-لف ودوران-عشان خارجين) لكن بهذا الفيلم تبكي وتتحسر وتتقيأ ؛ قصة طماطة او "طم طم" المعلمة التي تتفاجأ بعصابة هاربة تقتحم المدرسة وتحتلها.. فماذا سيحدث؟ انا مادري! دشيت وطلعت ومافهمت شي.

المشاهد الافتتاحية توحي لك أنك ستشاهد شيء مختلف لكن سرعان ما يتغير ذلك بوفاة الأم وولادة "طم طم" كاسلوب ضعيف ببدء القصة لشد المتفرج ومحاولة الاضحاك ، وتشعر أن المؤلف حاول أن يقول شيء من خلال العصابة وطريقة معاملتهم بالسجن لكنه تردد واهتم بالكوميديا مع أنه غير مطلوب منه ان يقول شيء بقدر ان يقدم بناء درامي يحترم عقل المشاهد ، فالشخصيات "هبلة" كلها كركترات تهدف للاضحاك سواء "طم طم" او والدها او خطيبها او المدرسة والعصابة ولم نجد شخصية طبيعية تحفظ الايقاع و المواقف التي تشير لمخاوف "طم طم" قامت على التهريج اكثر من التعريف بهذه المخاوف ، كل هذا مقبول أمام الحدث الرئيسي وهو دخول العصابة للمدرسة واحتلالهم لها.. فكانت فرصة كبيرة لتفجير الكوميديا وصنع حبكة مسلية لكن هذا لم يحدث ما بين ايقاع بطيء وحوارات جانبية باردة ، والنتيجة فيلم مقاولات من الدرجة الأولى يسحب من رصيد السينما المصرية قبل أبطاله بل ان افلام المقاولات القديمة رغم يقيننا بأنها افلام سيئة الا أننا لا نزال نتابعها و"نقهقه" عليها ، كل هذا ولم نمر حتى الآن على عيوب الاخراج والتصوير والمونتاج والديكور واداء الممثلين الذي كان سيء بالكامل بما فيهم بيومي فؤاد كأكثر موهبة احترقت بالسنوات الأخيرة.
0 من 10
Read more
تقول #مارتا_ريفيرا لا تقع في حب امرأة تقرأ.. امرأة تحس بمشاعرها أكثر من اللازم، امرأة تكتب… لا تقع في حب امرأة مثقّفة ساحرة منتشية هذّاءَة ، امرأة مجنونة. لا تقع في حب امرأة تفكّر، امرأة تعرف ما تعرفه، وتعرف أيضًا كيف تطير، امرأة واثقة بنفسها. لا تقع في حب امرأة تضحك أو تبكي وهي تمارس الحب، امرأة ... تقول #مارتا_ريفيرا
لا تقع في حب امرأة تقرأ.. امرأة تحس بمشاعرها أكثر من اللازم، امرأة تكتب…
لا تقع في حب امرأة مثقّفة ساحرة منتشية هذّاءَة ، امرأة مجنونة.
لا تقع في حب امرأة تفكّر، امرأة تعرف ما تعرفه،
وتعرف أيضًا كيف تطير، امرأة واثقة بنفسها.
لا تقع في حب امرأة تضحك أو تبكي وهي تمارس الحب،
امرأة تعرف كيف تحوّل لحمها إلى روحِ،
وأهم من ذلك، لا تقع في حب امرأة تحب الشعر (فهؤلاء أخطر النساء)،
امرأة تقف أمام رسمة ساعة، ولا تعرف العيش دون الموسيقى.
لا تقع في حب امرأة مهتمة بالسياسة ومتمرّدة،
امرأة تحس بالرعب عندما يغيب العدل.
لا تقع في حب امرأة لا تحب مشاهدة التلفاز،
ولا امرأة فائقة الجمال بغض النظر عن ملامح وجهها أو جسدها.
امرأة مندفعة، مليئة بالبهجة، شفّافة، غير خاضعة، عديمة التوقير.
لا ترغب في الوقوع في حب امرأة كهذه؛
لأنك، إذا وقعت في حبها،
وبغض النظر عن بقائها معك أم لا، أو حبها لك أم لا،
فمنها، من مثل هذه المرأة، لا أحد يرجع. .
#غيمة☁
Read more
لا تقع في حب امرأة تقرأ ، امرأة تحس بمشاعرها اكثر من اللازم امرأة تكت!
‏‎لا تقع في حب امرأة تفكر امرأة ...
Media Removed
لا تقع في حب امرأة تقرأ ، امرأة تحس بمشاعرها اكثر من اللازم امرأة تكت!
‏‎لا تقع في حب امرأة تفكر امرأة تعرف ما تعرفه لا تقع في حب امرأه مثقفة ،ساحرة ، منتشية ،هذاءة،امرأة مجنونة..امرأة واثقه بنفسها تعرف أيضا كيف تطير .. لا تقع في حب امرأه تضحك او تبكي وهي في حالة حب .. امرأة تعرف كيف تحول جسدها الى روح ... لا تقع في حب امرأة تقرأ ، امرأة تحس بمشاعرها اكثر من اللازم امرأة تكت!
‏‎لا تقع في حب امرأة تفكر امرأة تعرف ما تعرفه لا تقع في حب امرأه مثقفة ،ساحرة ، منتشية ،هذاءة،امرأة مجنونة..امرأة واثقه بنفسها تعرف أيضا كيف تطير .. لا تقع في حب امرأه تضحك او تبكي وهي في حالة حب .. امرأة تعرف كيف تحول جسدها الى روح والاهم من ذلك لا تقع في حب امرأة تحب الشعر فهؤلاء هم اخطر النساء! ‎امرإة تقف امام لوحةٍ فنية لساعات امرأة لا تعرف العيش من دون موسيقى .
‏‎لا تقع في حب امرأة مهتمة بالسياسة لانها متمردة امرأة تشعر بالرعب اذا غاب العدل لا تقع في حب امرأة فائقة الجمال بغض النظر عن ملامح وجهها أو جسدها.
‏‎لا تقع في حب امرأة مندفعه ، مليئه بالبهجة , شفافه ، غير خاضعة .. انت لا ترغب أصلا في الوقوع في حب امرأة كهذه. لأنك ان وقعت في حبها سواءً بقيت معك أم لا ، سواء أحبتك أم لا ، فإنك لن تعود أبداً
Read more
في المطعم عبد الله:اسمع انا راح اقول لك شي بس اهدأ وروق ولا تعصب فهد:وشو عبد الله:قال له كل السالفه فهد ...
Media Removed
في المطعم عبد الله:اسمع انا راح اقول لك شي بس اهدأ وروق ولا تعصب فهد:وشو عبد الله:قال له كل السالفه فهد مصدوووووووم عبد الله:يعني حتى اللي معاك بنت اسمها شهد فهد ضلت تتردد الكلمه بباله شهد شهد شهد فهد حمل حاله للشقه فهد بعصبيه خفيفه:عبد العزيز شهد:هلا فهد:صدق الكلام اللي سمعته شهد:شنو فهد:انتي ... في المطعم
عبد الله:اسمع انا راح اقول لك شي بس اهدأ وروق ولا تعصب
فهد:وشو
عبد الله:قال له كل السالفه
فهد مصدوووووووم
عبد الله:يعني حتى اللي معاك بنت اسمها شهد
فهد ضلت تتردد الكلمه بباله شهد شهد شهد
فهد حمل حاله للشقه
فهد بعصبيه خفيفه:عبد العزيز
شهد:هلا
فهد:صدق الكلام اللي سمعته
شهد:شنو
فهد:انتي شهد
شهد انصدمت وخافت انه يسوي شي:اا
فهد:ليه سويتي كذا ليه
شهد نزلت راسها
فهد:شنو اللي خلاك تسوي كذا
شهد:انت ماتدري بالضروف
فهد بعصبيه خفيفه:اي ضروب اللي تخليك تسوي كذا
شهدوهي تبكي حيل:يعني شنو تبيني اسوي تبيني أعيش بالهم اللي انا عايشته سنين وبنين كل يوم نفس اللي بعده ام تبي تفتك من بنتها تفرق بينها وبين اخوها كل يوم خناق معها ماتهتم لها تصرخ عليها تطقها والبنت مسكينه شنو تسوي تشكي للوساده تبكي عليها وبصراخ قولي شسوي قولي اهئ اهئ اهئ اهئ
فهد مو مصدق في ام تسوي كذا :طيب خلاص اهدي مو قصدي
شهد منهاره من البكي
فهد قام وضمها وهي استسلمت لانها صج محتاجه للحضن اللي ياخذها عن هموم الدنيا
هدت شهد وقامت عنه
شهد:انا اسفه
فهد:اسمك شهد صح
شهد:اي
فهد: حلوه الأسماء شهد وفهد
شهد:ملل
فهد:حيييل
شهد:اسفه اني خبيت عليك
فهد:لا عادي يلا بدلي عشان نغير جو
بدلت شهد وتقول بقلبها ليش تذكرني يافهد باللي مضى
فهد:جهزتي
شهد وهي تلبس النظاره:يس
انتهى البارت
Read more
سرحي شعرك تسريحة راقية هذا اليوم و مختلفة .. ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ ضعي غامق ...
Media Removed
سرحي شعرك تسريحة راقية هذا اليوم و مختلفة .. ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه . جربي ما تريدين لا فرق في كونكِ طويلة أو قصيرة سمينة او رشيقة .. بيضاء أو سمراء .. أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لا فرق إن كنت جميلة أو فيك بعض الجمال أو بدون جمال أكملتِي ... سرحي شعرك تسريحة راقية هذا اليوم و مختلفة ..
ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ
ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه .
جربي ما تريدين لا فرق في كونكِ طويلة
أو قصيرة سمينة او رشيقة .. بيضاء أو سمراء ..
أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لا فرق إن كنت جميلة
أو فيك بعض الجمال أو بدون جمال
أكملتِي تعليمك أوتعثرتي...موظفة أم لا ... لديك زوج
أم غير متزوجة ... لديك أبناء أم لم ترزقي بعد
ماذا يهم هذا اختيارالله تعالى من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟عيشيها بسعادة لا تفكري في تغيير واقعك و ظروفك ، بيتك ... أسرتك فالناس مثلك تمامآ
أتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هي الهاوية
و التعاسة ا تعدي الأيام و تقولي فاتني
بل قولي عشت ومافاتني
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربك حامدة شاكرة ساجدة فتأتيك أمنياتك تباعآ تباعآ
من رب يكرم ، لا مخلوق متبرم إذا شعرت يوماً برغبة في البكاء فأبك لا بأس ...إدفني رأسك في وسادتك و أبكي بل تحدثي مع نفسك وأخرجي ما بداخلك
ثمّ اسكبي ماء باردآ على وجهك .. فَلست وحدُكِ من تبكي كُلنا نبكي ...
كم عمرك ؟
15 16, 18 ، 20 ،30 ، 45 ، 50 60 ,80,70,
عيشيّ حياتك لكِ و لاجلكِ و لا يكدر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط
Read more
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي ...
Media Removed
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني️... *الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله ... ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني❤️...
*الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله أنكم كلاب مره مره وحشتوني نسيتونا مع الزواج / لانا:ايه والله شكلكم نسيتونا احنا مساكين ههههه / عبير وايمان ومشاعل:افا ياحبايب قلوبنا ماعاش من ينساكم/ رودينا:ايوه ايمان طمنيني كيف الحمال معاك؟/ ايمان:لا الحمدلله بس احمد مايخليني أتحرك حسّيت اني مشلوله ههههه/ لانا:بِسْم الله عليك ياكلبه:( / عبير:الا صح شخبار مرت اخوك مريم؟ والله وحشتني مره حبيتها / ايمان:هذي في عالم ثاني توها في شهر العسل في تركيا/ عبير:ماشاءالله الله يهنيها❤️!..*للتوضيح مريم بنت خالة ايمان تزوجت حسن اخو ايمان*...*قعدوا مع بعض وسولفوا وضحكوا وانبسطوا وصار وقت كل وحده تروح بيتها* / لانا:يابنات ترى بكرا مدرسه ولاناسيين! / البنات:ناسيين ههههه / رودينا:والله احلى شي انه خلاص مافي اختلاط عشان عماد تخرج ههههه واصلا اخيرا بفتح شعري وبتكشخ / لانا:انا فيصل قال لي الحمدلله مافي اختلاط اخاف عليك من الشباب ههههه:$/ مشاعل:اقول يلا قومي انتي وياها ولاتدخلون جو ههههه...*الكل راح على بيته*.. *صباح يوم الأحد،،كان اليوم الدراسي كله فراغ،،عند الشله،،رودينا كان ضايق خلقها والحيره بعيونها!،،البنات:رودينا شفيك؟ واضح انك مو على بعضك! / رودينا تنهدت:تخيلوا ابوي امس بالليل طاح علينا والحين منيم بالمستشفى ويمكن يدخل في غيبوبه يعني حالته مستقره شويتين الحين واصلا ماكنت بجي بس باخذ كتب وبطلع ،والله خايفه على ابوي خايفه../ ايمان: بسم الله على ابوك قوي إيمانك ولاتخافين! /عبير:كذا فجأه يعني! / رودينا:ايه*وبدت تبكي* / لانا:رودينا اذكري ربك! الله يحفظ ابوك من كل شر/ رودينا:لا اله الا الله ،لا وتخيلوا امس وليد راسل لي (بنتظرك الين اخر عمري لأَنِّي احبك من كل قلبي) والله يابنات خايفه يسوي شي في عماد! / مشاعل:ومين هذا وليد بعد؟! / رودينا:ايه صح نسيت اقول لكم عنه، وليد ابن عمي يحبني خطبني وماوافقت وهذا اللي صار / ايمان:لا ماعليك مابيصير الا الخير يلا اضحكي... *بعد ثلاث ايام دخلت رودينا البيت وشافت امها وخواتها يبكون!! وغمضت عينها ونغزها قلبها:يمه لاتقولينها / ام رودينا بين الشهقات:الله يرحمه عطاك عمره! *انصدمت رودينا وبكت وبكت وبكت انهاارت وولا احد يلومها اللي صار مو سهل والصدمه اللي كذا فجأه مو شويه..*
Read more
حكى الخطيب الشيخ الصادقي انه في احدى السنوات كنت أرتقي المنبر الحسيني في طهران ، وفي اليوم السابع ...
Media Removed
حكى الخطيب الشيخ الصادقي انه في احدى السنوات كنت أرتقي المنبر الحسيني في طهران ، وفي اليوم السابع من محرم ركبت سيارة اجره لأذهب الى المسجد الذي احاضر فيه. فصادف ازدحام شديد في الشارع بسبب مواكب العزاء. فسألني السائق : ما الخبر اليوم؟ قلت الست مسلما ؟ هذا يوم السابع يوم ابي الفضل العباس عليه السلام ... حكى الخطيب الشيخ الصادقي انه في احدى السنوات كنت أرتقي المنبر الحسيني في طهران ، وفي اليوم السابع من محرم ركبت سيارة اجره لأذهب الى المسجد الذي احاضر فيه.
فصادف ازدحام شديد في الشارع بسبب مواكب العزاء. فسألني السائق : ما الخبر اليوم؟
قلت الست مسلما ؟ هذا يوم السابع يوم ابي الفضل العباس عليه السلام .
قال : انا مسيحي
قلت : انه يوم العباس وله قصة عندنا.
قال : انا أعرف ألا الفضل العباس جيدا جدا. .
ثم أضاف قائلا :
انه لم يولد لي طفل لفترة طويله، وبعد مضي سنوات رزقني الله طفلا مشلول القدمين. فصرفت لعلاجه جميع ثرواتي حتى بعت منزلي وسيارتي أيضا ولكن بلا نتيجة. في ذات ليلة رجعت الى المنزل فوجدت زوجتي جالسة تبكي. سألتها ما الخبر ؟ قالت ان صاحبة المنزل ( حيث كنا مستأجرين ) دعتني الى مائدة السيدة أم البنين. سألتها ومن هي ام البنين؟ فشرحت لي مقامها وشخصيتها المقدسه. .
فقمت وحملت طفلنا المشلول الى هذا المجلس وتوسلت هناك بأبي الفضل العباس ابن السيده أم البنين. فقالت زوجتي تعال الان وفي هذه الساعة من الليل نتوسل معا بهذا الرجل العظيم فلعله يشفي طفلنا.
.
وبعد ذلك وفي ساعة متأخرة كنا نائمين في ساحة المنزل وكان طفلنا بجانبنا اذ نهضنا من النوم واذا نرى الطفل يهرول في ساحة المنزل. فمسكنا يده، وسألناه ما الخبر؟ فقال : ما اسم هذا السيد الفارس المهيب؟!
.

وكان يشير الى جهة ولم نكن نر غير طفلنا الذي كان واقفا على قدميه سالما، وكانت دهشتنا من هذه المعجزة كبيرة جدا.
.
.
السلام عليك يا ابا الفضل العباس
#يااباالفضل
#ياعباس
Read more
مآذنُ الشّامِ تبكي اذ تعانقني  و للمآذنِ.. كالاشجارِ.. ارواحُ  للياسمينِ حقوقٌ في منازلنا.. ...
Media Removed
مآذنُ الشّامِ تبكي اذ تعانقني  و للمآذنِ.. كالاشجارِ.. ارواحُ  للياسمينِ حقوقٌ في منازلنا.. وقطّهُ البيتِ تغفو حيثُ ترتاحُ  طاحونة البنِّ جزءٌ من طفولتنا  فكيفَ انسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ  ما للعروبهِ تبدو مثلَ ارملهٍ؟ اليسَ في كتبِ التاريخِ افراحُ؟ والشعرُ.. ماذا سيبقى من اصالتهِ؟ ... مآذنُ الشّامِ تبكي اذ تعانقني 
و للمآذنِ.. كالاشجارِ.. ارواحُ 
للياسمينِ حقوقٌ في منازلنا.. وقطّهُ البيتِ تغفو حيثُ ترتاحُ 
طاحونة البنِّ جزءٌ من طفولتنا 
فكيفَ انسى؟ وعطرُ الهيلِ فوّاحُ
 ما للعروبهِ تبدو مثلَ ارملهٍ؟ اليسَ في كتبِ التاريخِ افراحُ؟ والشعرُ.. ماذا سيبقى من اصالتهِ؟ اذا تولاهُ نصَّابٌ ... ومدّاحُ؟ وكيفَ نكتبُ والاقفالُ في فمنا؟ 
وكلُّ ثانيهٍ ياتيك سفّاحُ؟
#انا_الدمشقي #نزار_قباني #أصالة
.
#سوريا برداً وسلاماً 💔 الله مع الابرياء
.
#سورية #syria #suriye #syrian
#دمشق #damascus
#رسم #فن #drawing #art
.
.
.
By :@rfl_draw
Read more
Part 71 _____________________ تاي : استرخي استرخي سيل : لا لايمكنني تاي انا ارى وجهه في كل مكان ...
Media Removed
Part 71 _____________________ تاي : استرخي استرخي سيل : لا لايمكنني تاي انا ارى وجهه في كل مكان اسمع تلك الجمله تكراراً تاي !!! تاي : حسنا افتحي عينيك هيا سيل تبكي : تايي انا لا اتحمل لماذا فعل بي هكذا تاي انا احبه جداً لماذا لا يريدني لماذا !!! بيري : م ماذا تقولين !! تاي : بيري ليس وقته نايل : يكح ... Part 71
_____________________
تاي : استرخي استرخي
سيل : لا لايمكنني تاي انا ارى وجهه في كل مكان اسمع تلك الجمله تكراراً تاي !!! تاي : حسنا افتحي عينيك هيا
سيل تبكي : تايي انا لا اتحمل لماذا فعل بي هكذا تاي انا احبه جداً لماذا لا يريدني لماذا !!! بيري : م ماذا تقولين !! تاي : بيري ليس وقته
نايل : يكح
سيل تلتفت للوراء وتمسح دموعها : ءء انتم هنا
سيل في نفسها : ماهذا الحظ
في المنزل يرن الجرس
صوفيا :من في الباب
ليام : نحن
صوفيا : ليس لديكم مفتاح ؟
نايل : صوفيا هيا افتحي الباب بسرعه
صوفيا : هيا ادخلو لا تبردو
تاي : اين الينور ؟
صوفيا : انها نائمة هنا
بيري : الينور هيا قومي ونامي في غرفتك
نايل : انا جائع
بيري : جميعنا كائعون الان سيل ستحضر لنا الطعام وتخبرنا ماذا بها تبكي
سيل : لا انا سأنام ، تصبحون على خير
بيري : سيلينا انتظري
تاي : بيري اتركيها
بيري : تاي هل انتي تعرفين
صوفيا : عن ماذا تتكلمون
هاري : انا سأذهب للنوم
بيري : ماذا بكم
لوي : هيا الينور قومي لنذهب الى فوق
تاي : لوي انتظر سأساعدك
بيري : افففففف نايل زين ليام هل تعلمون ماذا بها سيلينا
زين : بيري كفاك فضول ولا تضغطي على سيلينا اذا ارادت تتكلم ستقول
بيري : انا سأنام
صوفيا : انا ايضا ، انتم عندما تقومون اطفئو الاضواء
نايل : انا لست نعس
زين : انا ايضا
ليام : انا ايضا ، الان سيل منهاره
نايل : لكن ما السبب الذي يجعل ام هاري تقول هكذا
زين : لا نعلم
في الصباح في منزل آن
جيما : حسناً هاري الى اللقاء
آن : ماذا قال ؟
جيما :...... آن : جيما
جيما : انا مخاصمتك
آن : لا تفعلي لي حركات كهذه
جيما : امي قلت لك لا تكلميني ، هل تعلمين الان هاري ماذا يفعل الان هو يبكي بشده وهو يكلمني تعلمين لماذا لأن قضيت على سعادته وانا ايضا قصيتي على سعادتي لان انا سعادتي من سعادة اخي ، لا اعلم ماذا فعلت لك سيلينا لكي تفعلي هذا
آن : جيما لا تقولي هكذا كأنك تعلمين كل شي ارجوك اصمتي
جيما : ماذا اصمت انتي انظري لحالك ابنك .....
تقاطعها آن : جيما قلت لك اصمتي ولا تتكملي ولا كلمة اذهب من وجهي بسرعه
يرن هاتف آن
جيما : من المتصل ؟
آن : مادخلك ، جيما اذهبي بسرعه
جيما تذهب
آن : الو -- : هل فعلتي ماقلت
آن : ء نعم --: الان هم مفترقين
آن : نعم هم كذلك ، اياك ان تتصلي مرة اخرى --: اريدك ان تفعلي شي ثاني
آن : ماذا تريدين مني دعيني وشأني هل تعلمين ان ابني لا ينظر الى وجهي بسببك --: ستفعلين الذي سأقوله لك والا تعلمين ماذا سأفعل
آن : لا لا سأفعل ماا تريدين --: اقتلي سيلينا
Read more
<span class="emoji emoji1f518"></span> الوداع الأول والأخير يوم السبت (5/ 4/ 1980م) وفي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر جاء مدير أمن ...
Media Removed
الوداع الأول والأخير يوم السبت (5/ 4/ 1980م) وفي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر جاء مدير أمن النجف ومعه مساعده (أبو شيماء)، فالتقى بالسيّد الصدر (رحمة الله) وقال له: «إنّ المسؤولين يودّون لقاءك في بغداد». السيّد الصدر: «إذا أمروك باعتقالي فنعم، أذهب معك إلى حيث تشاء». مدير الأمن: «نعم، ... 🔘 الوداع الأول والأخير

يوم السبت (5/ 4/ 1980م) وفي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر جاء مدير أمن النجف ومعه مساعده (أبو شيماء)، فالتقى بالسيّد الصدر (رحمة الله) وقال له: «إنّ المسؤولين يودّون لقاءك في بغداد».
السيّد الصدر: «إذا أمروك باعتقالي فنعم، أذهب معك إلى حيث تشاء». مدير الأمن: «نعم، هو اعتقال‏». السيّد الصدر: «انتظرني دقائق حتّى [أغتسل وأبدّل ملابسي و] أودّع أهلي‏». مدير الأمن: «لا حاجة لذلك ففي نفس هذا اليوم أو غداً ستعود». السيّد الصدر: «وهل يضرّكم أن أودِّع أطفالي وأهلي؟». مدير الأمن: «لا، ولكن لا حاجة لذلك. ومع ذلك فافعل ما تشاء» ... فاغتسل بنيّة غسل الشهادة، وصلّى لربّه ركعتين، وبدّل ملابسه‏، ثمّ اتّجه إلى والدته المذهولة والمكروبة، وأخذ يدها وضمّها إلى صدره بين يديه، ثمّ رفعها إلى فيه يلثمها في حنوٍّ، حادباً على أمِّه، يرجو الرضا والدعاء وطلب التسديد. ثمّ احتضن جميع من في البيت يضمّهم ويقبّلهم، فعلموا من خلال تصرّفه أنّه الوداع الأخير.
وعندما أراد احتضان ابنته الثانية- ابنة الخامسة عشرة- لم تحتمل ذلك وأشاحت بوجهها، واتّجهت نحو الجدار، وأحنت رأسها عليه وهي تبكي بكاءً مريراً، فأحاطها والدها بذراعيه، وصار يناجيها: «حلوتي! ابنتي! إنّ كلّ إنسان يموت، وللموت أسباب عدّة، فيمكن أن يموت الإنسان بسبب مرض، أو فجأة على فراشه، أو غير ذلك، ولكنّ الموت في سبيل الله أفضل بكثير وأشرف، ولو أنّني لم أقتل بيد صدّام وجماعته فقد أموت بمرض أو بسبب آخر .. إنّ أصحاب عيسى (ع) نشروا بالمناشير، وعلّقوا بالمسامير على صلبان الخشب، وثبتوا من أجل موتٍ في طاعة. لا تكترثي يا صغيرتي، فكلّنا سنموت، اليوم أو غداً، وإنّ أكرم الموت القتل. بنيّتي! أنا راضٍ بما يجري عليّ، وحتّى لو كانت هذه القتلة ستثمر ولو بعد عشرين سنة، فأنا راض بها»
.. وعندما حان دور زوجته السيّدة فاطمة، ووقف أمامها شاخصاً ببصره إليها.. وقال لها: «يا أخت موسى! بالأمس أخوك، واليوم النديم والشريك والحبيب، اليوم أنا .. لك الله يا جنّتي ويا فردوسي‏، تصبّري، إنّما هي البيعة مع الله، قد بعناه ما ليس بمرجوع، وهو قد اشترى سبحانه .. يا غريبة الأهل والوطن! حملك ثقيل، ولك العيال. أسألكِ الحِلّ .. فأولئك هم سود الأكباد على بابكِ ينتظرون، وما من مفر .. أنا ذاهب، وعند مليك مقتدر لنا لقاء .. انتظري ثلاثة أيّام، فإن لم أعد فاذهبي مع والدتي وأطفالي إلى بيت أخي السيّد إسماعيل في الكاظميّة»

وكانت المرّة الوحيدة التي يودّعهم فيها من بين الاعتقالات التي تعرّض لها. 🔸السيرة والمسيرة في حقائق ووثائق ج‏٤، ص ٢٧٠
Read more
يوه<span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span> اصلا البارت قصيره حيل لأن ما عندي افكار رأسي صار يصدعني 😑 اتمنى ان تعجبكم 😑<span class="emoji emoji1f44d"></span><span class="emoji emoji1f44d"></span><span class="emoji emoji1f44d"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span> كريس: ............. يوكي: ...
Media Removed
يوه اصلا البارت قصيره حيل لأن ما عندي افكار رأسي صار يصدعني 😑 اتمنى ان تعجبكم 😑 كريس: ............. يوكي: هل انت بخير سيدي كريس في عقله: هل تمزح لحظه هل نستني ام ماذا ليسا بتردد لتخطي الموضوع: اعتذر سيدي حقا هيا ليسا لنذهب بسرعه يوكي بإستغرب منه : ح حسنا كريس: ياه ( وصمت) وقال في عقله: ... يوه✋✋✋
اصلا البارت قصيره حيل لأن ما عندي افكار رأسي صار يصدعني 😑
اتمنى ان تعجبكم 😑👍👍👍😊
كريس: .............
يوكي: هل انت بخير سيدي
كريس في عقله: هل تمزح لحظه هل نستني ام ماذا
ليسا بتردد لتخطي الموضوع: اعتذر سيدي حقا هيا ليسا لنذهب بسرعه
يوكي بإستغرب منه : ح حسنا
كريس: ياه ( وصمت) وقال في عقله: صحيح هذه فرصه جيده للإنتقام وابتسم وقال بصوت منخفض : سوف تندمين حقا
يوكي : ليسا هل تعرفينه لماذا نضرتي إليه بغرابه😐
ليسا بتردد: وكيف لي أن اعرفه اول مره أراه
يوكي في عقلها: واضح انها تعرفه واكيد له صله بي لكن من هو
يوكي : حسنا لنذهب الى المنزل انا جائعه😑😑
ليسا : حسنا
عند كريس : بحثت عنها واه يالها من صدفه مؤلمه انها في نفس فندقي وفي جنب غرفتي واه حقا اريد اقتلها الان ( وتدمع)
كريس : ياه لماذا تبكي لاتبكي حتما سأنتقم منها انتقام لا يوصف
عند نامجون
نامجون : هل هاجرتم إلى بلد ثاني لما التأخر😑😬
ليسا: اذا كنت قد هاجرنا لما كنا موجودين هنا😏
يوكي: صحيح اليس اجازه تاي قريب هل يجب أن نجلبه الى هنا أنه مكان جيد
نامجون: فكره جيده سوف اقوم بجلبه بعد شهر
يوكي : حسنا لنأكل بسرعه
ليسا: حسنا
وبعدما انتهوا من الاكل ذهبت يوكي الى الحمام
قالت ليسا لنامجون : ياه هيونغ لقد رأيت اليوم حبيبها السابق
نامجون: هاااه اين وماذا حدث
ليسا : الحمد لله لم يحدث شيئ
نامجون: واه من اول يوم أنه شيئ تعيس ااه
يوكي سمعت ما قالوه:في عقلها عن ماذا يتحدثون هل كان لدي حبيب في الماضي
يوكي بتظاهر: ياه عن ماذا تتحدثون عنه من دوني وجلست
ليسا: لا تخافين لم نكن نتمسخر عليك😏
نامجون: ااه انتي وفضولك صحيح بما أن ليس لدينا شيئ لفعله فلنتحدث عن الماضي
ليسا : اوه صح لنتحدث عنه
يوكي : لنتحدث عن ذاكرتي
ليسا : لما انتي فضوليه لها الدرجه لماضيك
يوكي : ااييش سوف اذهب لاشتري الايس كريم
ليسا ونامجون :اشتري لنا بعد
يوكي: في احلامكم 😤وذهبت ولما خرجت كريس كان على وشك الخروج ولكنه لم يخرج لرؤيته لها ودخل الغرفه
لكن يوكي لا حضت وفي عقلها: اوه أنه نفس الشخص من قبل واه أنه كان في الغرفه المجاوره انا لم اكن اعلم
أما كريس فبالكاد يتحمل نفسه من الغضب ولما ذهبت وهو اتبعها من ورائها وهي تعلم لكن لم تبالي وفي نفسها: واه لماذا يتبعني ..هل من الممكن أنه سيخطفني ام ماذا واه سوف استجيب له يبدو هذا ممتع وابتسمت بحزن واستسلمت له إلا كريس قام بتخديرها واختطفها وأخذها في منزله
ستوووووب ✋✋✋ ✋✋ وش رايكم بالبارت وش بيصير ليوكي ؟ اتمنى ان تعجبكم البارت لأني تعبت عليه😅😊😊😊
Read more
ارقصي حتى وان لم تُتقني الرقص ... العبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه ...
Media Removed
ارقصي حتى وان لم تُتقني الرقص ... العبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . . ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك .. تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة .. ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ ... ارقصي حتى وان لم تُتقني الرقص ... العبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . .
ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك ..
تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة ..
ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ
ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه ..
جربي ما تريدين
لافرق في كونكِ طويلة
او قصيرة
سمينة او رشيقة .. بيضاء او سمراء ..
أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لافرق إن كنت جميلة
أو فيك بعض الجمال
أو بدون جمال
لايهم فكل من حولك مثلك
جمال الأنثى أنها أنثى
جمال الأنثى في أنها
تعيش لتسعد نفسها
وتستمتع بالحياة
جمال الأنثى في ابتسامتها
وروحها المرحةورضاها عن نفسها وصداقاتها الجميلة
اكملت تعليمك أوتعثرت...
موظفة أم لا ... لديك زوج
أم غير متزوجة ... لديك
أبناء أم لم ترزقي بعد
ماذا يهم هذا اختيارالله تعالى
من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟
عيشيها بسعادة ولا تعيشي بين القضبان ... انطلقي
واسعدي
لاتفكري في تغيير واقعك وظروفك ، بيتك ... أسرتك
فالناس مثلك تمامآ
اتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هي الهاوية
والتعاسة
لاتعدي الأيام وتقولي فاتني
بل قولي عشت ومافاتني
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربك
حامدة شاكرة ساجدة
فتأتيك أمنياتك تباعآ تباعآ
من رب يكرم ، لامخلوق
متبرم
إذا شعرت يوماً برغبة في البكاء فأبك لا بأس ...
ادفني رأسك في وسادتك وأبك بل تحدثي مع نفسك واخرجي مابداخلك
ثمّ اسكبي ماء باردآ على وجهك .. فَلست وحدُكِ من تبكي كُلنا نبكي ...
ارسمي وإن لم تتقني الرسم . . ارسمي زهرة
دائرة بالمنتصف حولها عدة دوائر اصغر كالأطفال !! لابأس فـأنتِ طفلة !
كم عمرك ؟

15 16, 18 ، 20 ،30 ، 45 ، 50 60 !! عيشيّ حياتك لكِ ولاجلكِ ولايكدر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط !

كل أنثى بحاجة أن تقرأ هذا ❤
د/ نآعمه الهآشمي ♡
تصوير: @__lulwa_ #اقتباسات #اعاده_نشر #تمبلر #مطر_ايلول
Read more
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها ...
Media Removed
غادة:اسفة بدر:بغيتي شي مشغول احين غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك بدر خذيها غادة خذتها و هي تناظرهم بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي تالا ابتسمت:اكيد غادة طلعت تالا:وش صار مع غادة؟ بدر:ابي اعترف لها بس متردد تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة بدر ابتسم:ارجعي ... غادة:اسفة
بدر:بغيتي شي مشغول احين
غادة:لا بس المدير يبغا الاوراق الي عندك
بدر خذيها
غادة خذتها و هي تناظرهم
بدر يمسح دموعها:كل ما تحسين انك متضايقة تعالي عندي
تالا ابتسمت:اكيد
غادة طلعت
تالا:وش صار مع غادة؟
بدر:ابي اعترف لها بس متردد
تالا:بفكر بموضوعك و بسوي خطة
بدر ابتسم:ارجعي لشغلك و اعقلي
تالا تضحك لاول مرة بعد ما ابتعدت عن مالك:طيب
عند مالك
مالك يصرخ:يبه زهقت خلاص ابي ارجع مليت
ابو مالك:مافي ماراح ترجع
مالك:يبه انا قررت برجع
ابو مالك:لا ترجع عطني وقت شوي و بقولك ترجع
مالك:لمتى؟
ابو مالك:بكرا بقولك!
مالك:طيب
عند عزيز
تركي:وش فيك عزيز؟
عزيز:فقدت مالك
تركي:هالمشاغب حتى انا اشتقت له
عزيز:انت سبب موته
تركي يضحك:بلا استهبال
عزيز:كل زق بس
تركي سكت
عند رتيل
عنود حكت لها قصتها
رتيل:انا اهلي رموني في الميتيم لما كنت صغيرة ماعرف امي ولا ابوي ولا اي احد من اهلي ولا ابي اعرف
عنود:يعني لو عرفتي اهلك بتكرهينهم؟
رتيل:اكرهم موت
عنود سكتت
دخلت تالا:ها عنود وش صار؟
عنود:ولا شي
تالا:طيب عندي لك مفاجاء
عنود:وش هي؟
تالا:امك جات تشوفك!
عنود ببرود:امي
تالا:بتدخل احين
ام عنود:بنتي
عنود:خير وش جابك
ام عنود:تكفين سامحيني
عنود:ابي اعرف كم بنت جبتي و رمتيها؟
تالا:عنود
ام عنود:خليها عادي
رتيل اشرت بيدها:تالا انا طالعة
ام عنود ناظرت يدها
رتيل طلعت
تالا:خالتي وش فيك
ام عنود:البنت الي طلعت تتعالج هنا؟
تالا:لا هي كانت معي بالميتيم و هربنا مع بعض في سن المراهقة
ام عنود:اسمها رتيل
تالا باستغراب:اي وش عرفك فيها؟!!
عنود:لا يكون رتيل اختي
ام عنود هزت براسها و هي تبكي
تالا ما استوعبت:و انتي وش دراك انها بنتك:السوار الي تلبسه انا جبته لها و سميتها رتيل و اتفقت مع مديرة الميتيم ع كل شي ظليت اتابع اخبارها من فترة لفترة بس بعدين قالوا انها هربت و ما عرفت عنها شي
تالا:و ليش تركتيها؟
ام عنود:لان زوجي السابق كان فقير و مات و ما قدرت اربيها و حطيتها في الميتم و تزوجت واحد غني و عنده شركات
عنود:لازم نعلم رتيل
تالا:انا بعلمها في البيت
في اليوم الي بعده
ابو مالك:اذا تبي ترجع بخليك بس ما تطلع قدام العالم
مالك:نعممم سلامات محد قال لك تقول ل الناس اني ميت
ابو مالك:بتجي تعال بس ترجع البيت تحلم
مالك جاته فكرة:طيب خلاص برجع بسوي الي تبيه بعد
ابو مالك فرح انه رضا
مالك بنفسه:راح تندم انك خليتني ميت
نتابع.....
توقعاتكم وش بيسوي مالك؟؟؟!!
Read more
. كربلاء المقدسة | موكب عزاء العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين في ذكرى شهادة الإمام الصادق ...
Media Removed
. كربلاء المقدسة | موكب عزاء العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين في ذكرى شهادة الإمام الصادق ( عليه السلام ) . تبكي العيون بدمعها المتورّدِ... حزناً لثاوٍ في بقيع الغرقدِ تبكي العيون دماً لفقد مبرّزٍ... من آل أحمَدَ مثلُهُ لم يُفقدِ أيّ النواظر لا تفيضُ دموعُها... حزناً لمأتمِ جعفرِ ... .
كربلاء المقدسة | موكب عزاء العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين في ذكرى شهادة الإمام الصادق ( عليه السلام )
.
تبكي العيون بدمعها المتورّدِ... حزناً لثاوٍ في بقيع الغرقدِ
تبكي العيون دماً لفقد مبرّزٍ... من آل أحمَدَ مثلُهُ لم يُفقدِ
أيّ النواظر لا تفيضُ دموعُها... حزناً لمأتمِ جعفرِ بن محمّدِ
.
استذكر خَدَمَةُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) الذكرى والفاجعة الأليمة التي ألمّت بالأمّة الإسلاميّة وأهل بيت النبوّة(عليهم السلام) في مثل هذا اليوم الخامس والعشرين من شهر شوّال من عام (148هـ)، ألا وهي شهادة النور المحمّدي السادس ووارث علم النبيّين والمرسلين الإمام المسموم المظلوم جعفر بن محمدٍ الصادق(عليه السلام).
.
وكتعبيرٍ عن هذا الاستذكار المُحزن انطلق بعد ظهر هذا اليوم الموكبُ العزائيّ لمنتسبي العتبة العبّاسيّة المقدّسة الخاصّ بإحياء ذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق(عليه السلام) لتقديم المواساة والتعازي لجدّه الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، وهو عرفٌ وتقليدٌ عزائيّ دأب على ممارسته وإحيائه خَدَمَةُ العتبة العبّاسية المقدّسة كلّ عام.
.
حيث اجتمع المعزّون في صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) على شكل حلقاتٍ شكّلت بأجمعها الموكب العزائيّ، ليتوجّهوا بعدها شطر ضريح أبي عبدالله الحسين(عليه السلام) وحناجرهم تصدح معبّرةً عن مدى الولاء المطلق لسيرة ونهج الإمام الصادق(عليه السلام) وتعظيماً له، والمتمثّلة بفضائله وتضحياته وسجاياه الكريمة ودوره الرياديّ، والتي هي امتدادٌ لسيرة ونهج جدّه رسول الله(صلّى الله عليه وآله)، متّخذين من هذه المناسبة نبراساً يستنيرون به في طريقهم، ومجسّدين في الوقت نفسه عظم مأساة هذه المصيبة.
.
يُذكر أنّ العتبات المقدّسة في كربلاء تخرُجُ بمواكب عزائيّة خاصّة في مناسبات وفيات أهل البيت(عليهم السلام) على مدار السنة، ويكون انطلاق هذه المواكب إمّا من العتبة الحسينيّة إلى العتبة العبّاسية المقدّستين أو بالعكس.
Read more
البارت47🖤: شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي ام راكان : ماكلتي زين ؟ شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت ابو ...
Media Removed
البارت47🖤: شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي ام راكان : ماكلتي زين ؟ شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت ابو راكان تنهدت وسكت .... دخلت غرفتها وفتحت جوالها شافت رساله منه ساعه شوق " ؟ " دقيقتين ورد عليها ماجد " شكلك للحين زعلانه ؟ " شوق " لا " ماجد " شفيك مختفيه اجل ؟ " شوق " كذا " ماجد " مافي مبروك طيب ... البارت47🖤:
شوق : اذا خلصت تعالي فوق وقولي
ام راكان : ماكلتي زين ؟
شوق : الا شبعت الحمدلله وراحت
ابو راكان تنهدت وسكت
....
دخلت غرفتها وفتحت جوالها شافت رساله منه ساعه
شوق " ؟ "
دقيقتين ورد عليها
ماجد " شكلك للحين زعلانه ؟ "
شوق " لا "
ماجد " شفيك مختفيه اجل ؟ "
شوق " كذا "
ماجد " مافي مبروك طيب ؟ "
شوق " على وشو ؟ "
ماجد " حفل تخرجي اليوم هو مفروض قبل بس تأجل شوي "
شوق " اوههه اليوم ! مبروك الله يوفقك ان شاءالله "
ماجد " امين يارب وعقبالك "
شوق " اميين "
ماجد " شوق في برود باسلوبك وانا قلت لك ايش السبب الي خلاني مااقولك "
شوق " مافيني شيء ماجد بس جالسه افكر بوش بيصير عشان كذا ماني عارفه شقول "
ماجد " يعني مو مني ؟ "
شوق " مدري "
ماجد تنهد " طيب مابي اضغط عليك عن اذنك بكمل شغلي تبين شيء ؟ "
شوق " ماجد معليش ، وسلامتك "
ماجد " معليش ع وش ؟ "
شوق " كل شيء "
ماجد " عادي شوق بس اذا كنت انا مضايقك بعد معليش "
شوق " لا ابد "
ماجد قرا ولا رد
________
بعد المغرب
شوق كانت تتعب لما الشيخ يقرا عليها
بعد مده من الوقت ...
الشيخ : صاحيه ؟
شوق هزت راسها بايه ولفت راسها على امها الي كانت تبكي
ام راكان تناظرها وتبكي
شوق : شصار وين كنت انا ؟
الشيخ : موجوده بس غفيتي شوي
شوق : كيف غفيت وانا كنت صاحيه بس ماشوف
الشيخ : معليه امك بتفهمك وش صار بعدين ان شاءالله وشوفي ذا مويه مقري فيها اشربيها دايم وهذا زيت تدهني فيه قبل تنامين ثلاث او اربع مرات بالاسبوع
شوق ماردت
ام راكان : ان شاءالله بتطبقهم
الشيخ : ولاتنسين الي قلت لك عليه
ام راكان : ان شاءالله
ومسكت شوق بشويش عشان يطلعون لابو راكان برا
______
بمكان ثاني
خالد ابتسم وضم اخوهه : مبروك ي خريج
ماجد ابتسم : يبارك فييكك يارب
خالد : ماعرفتك وانت مستحي وقت التكريم
ماجد ضحك : شرايك بس
خالد : يالله عقبال مانبارك لك بتخرجك من الجامعه وبزواجك ان شاءالله وغمز له
ماجد ضحك : امميييييننن من اعماق القلب وعقبالك
خالد : زواج بس انا هذا الي باقي
ماجد : ايي ان شاءالله تتزوج وضحك
خالد : ان شاءالله تعال نروح لابوي
_______
بيت ابو راكان
شوق : يمه بس انا ما..
قاطعتها ام راكان : انتي ترقصين وتسوي اشياء ماتدرين عنها وضريتي شخص منهم بالغلط عشان كذا انتي قاعده تنضرين منهم
شوق جلست تبكي
ابو راكان جلس يمسح عليها : انت عارفه ان احنا مانقدر نستغنى عنهم بس ..
شوق قاطعته : يعني بتسون الي طلبوه منكم ؟ انا بنتكم ترا
ام راكان : وعشان انتي بنتنا احنا نبي مصلحتك نبي راحتك ونبي نبعدك عن الشيء ذا ونرتاح ونريحك انتي بعد
__
#توقعاتكم ؟🖤~
Read more
Part 70 ___________________ هاري بغضب : ماذا افعل انا الان ماذا افعل ماذا نايل : هاري اهدأ هاري ...
Media Removed
Part 70 ___________________ هاري بغضب : ماذا افعل انا الان ماذا افعل ماذا نايل : هاري اهدأ هاري : سأفقد عقلي ، هل هناك ام تقضي على سعادة ابنها زين : هاري ارجوك اهدأ في المساء زين : هيا سيبدأ الحفل لوي : انا بجانب من ؟ نايل : انا على يمينك وزين على يسارك وهاري وليام اسفلنا لوي : وتاي وبيري و سيلينا ... Part 70
___________________
هاري بغضب : ماذا افعل انا الان ماذا افعل ماذا
نايل : هاري اهدأ
هاري : سأفقد عقلي ، هل هناك ام تقضي على سعادة ابنها
زين : هاري ارجوك اهدأ
في المساء
زين : هيا سيبدأ الحفل
لوي : انا بجانب من ؟
نايل : انا على يمينك وزين على يسارك وهاري وليام اسفلنا
لوي : وتاي وبيري و سيلينا اين سيجلسون
زين : تاي وسيلينا في المقدمة بجانب بعض وبيري مع فرقتها
لوي : اها
بعد ١٥ دقيقة
تاي : سيلينا هيا ادخلي وتجهزي الان ستغنين
سيل : حسنا هيا
عند سيل
سيل : هاري ماذا تفعل هنا ، لماذا لست مع البويز
هاري : ء سيل ......
سيل : انظر هل اعجبك ثوبي
هاري : انه جميل
سيل : هل تصفيفة الشعر مناسبه له ام
هاري : انك جميله كل شي فيك جميل لكن دعيني اتحدث سيلينا ،انا بالواقع اتيت لك لكي اقول شي
سيل : ماذا
هاري : سيلينا
سيل : ماذا بك هاري 😀
هاري يدمع : سيلينا نحن يجب علينا الانفصال
سيل تدمع : م ماذ.... ه هاري
هاري : انا اسف
سيل : ها .....
هاري يذهب
مصففة شعر سيل : سيلينا هيا اذهبي للمسرح
سيل : ء ح حسناً
سيل تدخل في المسرح وهي تدمع ، تغني ذا هارت وانت وات ات وانت
نايل : ماهذا الحظ
زين : ماذا حدث
نايل : ذهب وقال لها انهم سينفصلون وهي لديها عرض
لوي : معك حق
هاري يأتي
زين : هاري هل قلت لها
هاري يبكي : نعم و يحضن زين
ليام : هاري تعال اجلس
هاري : هل هي التي تغني !!!! لوي : مع الاسف
هاري : بويز ماذا فعلت انا لماذا دائما افعل الاشياء بالاوقات الغلط
نايل : انظر انها تبكي
تاي لنفسها : ماذا بها سيل تبكي
سيل انتهت
بعد ١٠ دقائق
تاي تدخل المسرح
تاي : جائزة افضل اغنية تذهب الى ، سيلينا قوميزز
سيل تركب للمسرح
تاي : سيل ماذا بك
سيل : تاي ، ل لقد تركني
وتحضنها وتبكي
تاي : ماذا ! ، سيل هيا امسحي دموعك الناس ينظرون لك وتقربي من المايك
بيري : ماذا بها سيلينا اليوم
سيل : ء انا اشكركم ج جميعاً لأنكم صوتم لي انا احبكم شكراً لكم
نايل : اه يا هاري ، انظر حتى خطاب ترتجف وهي تقوله
زين : نايل !
تسريع الاحداث
سيل في السياره سرحة
بيري : سيل لماذا لا تجاوبيني
تاي : سيل ماذا بك
بيري بصراخ : سييلينااا
سيل : اه م ماذا
بيري : اكلمك منذ ساعه لماذا لا تجيبني
سيل : لقد شردت قليلا ماذا كنتي تقولين
تاي : سيل دعك منها
سيل : كم اصبح لنا ونحن في السياره
تاي : تقريباً نصف ساعه
سيل : انا ماذا فعل في هذه النصف ساعه
بيري : لقد كنت شارده
تاي : حسناً سيل اريدك الان تغمضي عينيك وتسترخي قليلاً
سيل تغمض عينيها
تاي : استرخي استرخي
مافي تفاعل ابدا بنات مفي الا ٣ يمكن
Read more
- البآارتت ؛ الاول . فيه فله كبيرهه جميله تفوحح منها ريحه البخور والعطور نزل يدور على امه ؛ يمه ام ...
Media Removed
- البآارتت ؛ الاول . فيه فله كبيرهه جميله تفوحح منها ريحه البخور والعطور نزل يدور على امه ؛ يمه ام بندر ؛ هلا يمه بندر ؛ يمه انا رايح الشركه ابوي وينه ؟ ام بندر ؛ ابوك راح الشركه بدري بندر ؛ اوكيه يلا معسلامه ام بندر ؛ يمه بندر بعد بكره عند عشاء راح تجي بندر ببرود ؛ افكر يمه - في فله ثانيه صحت من ... -
البآارتت ؛ الاول .

فيه فله كبيرهه جميله تفوحح منها ريحه البخور والعطور نزل يدور على امه ؛ يمه
ام بندر ؛ هلا يمه
بندر ؛ يمه انا رايح الشركه ابوي وينه ؟
ام بندر ؛ ابوك راح الشركه بدري
بندر ؛ اوكيه يلا معسلامه
ام بندر ؛ يمه بندر بعد بكره عند عشاء راح تجي
بندر ببرود ؛ افكر يمه -
في فله ثانيه صحت من نومها على الصراخ ؛ ههف شفيهم
طلعت معصبه وتصارخ ؛ الواحد م ينام بهالبيت ؟
يوسف ؛ شفيك لا تصحين بس
اسيل وهي شوي تبكي وبصراخ ؛ انزلو ابي انام
جاتها رسيل ؛ اسمعي اسيل حبي
اسيل ؛ نعم
رسيل ؛ بعد بكره فيه عشاء ببيت خالتي ام بندر
اسيل ؛ المطلوب مني ؟
رسيل ؛ بتروحين معي
اسيل ؛ اذلفي
دشتتتت تصارخخ والبنات وراها ؛ اااننننااا جججيتتتت
فصخت العبايه وراحت فوق شافت يوسف قاعد وعطاها نظرهه وراح الشركه ، تمنت الارض تنشق وتبلعها
رسيل صارخت ؛ رييييووممممممم
ريم ؛ ليش م علمتيني انوهه هينا
اسيل عطتهم نظرهه 😒 ودخلت غرفتها ؛ لا اسمع صوت راحو لها دانه ورنيم
رنيم ؛ هلا بالحب تعالي لحضني
اسيل ؛ ترا مالي خلق لك انتي الثانيه
دانه ؛ شفيك
اسيل ؛ ازععجوني م خلوني انام
دانه ؛ يحياتي حرام
اسيل ؛ طسي عن وجهي
دشت الحمام تتسبح طلعت من الحمام لبست جينز وبلوزه مطلعه نص بطنها ومسكت شعرها ذيل حصان وحطت مسكرا وقلوس وردي وتعطرت ونزلت لتحت
وقعدو البنات يسولفون ومستانسين لما وصلهم خبر ع الواتس من يوسف ؛ ترا بعد عشاء عمي ابو بندر بنروح مزرعه كلنا بنقعد فيها
صارخت اسيلللل ؛ وووووااااااوووووووووو
فزو البنات ؛ وجع ، شفيك ، وصمخ
اسيل بوناسه ؛ بنات تصدقون بعد عشاء عمي ابو بندر بنروح مزرعه ، صرخو البنات
جات ام يوسف ؛ نعم شفيكم وشذا الصراخ ، راحت لها اسيل وباستها ؛ احبك يمه ، ونحشت فوق
رنيم بوناسه ؛ وانا بعد احبك خالتي
وراحو فوق كلهم ضحكت ام يوسف ع خبالهم
انتهى البارت .
ععجبكم ؟ 😪💛.
Read more
تابع البارت الخامس والثلاثون : عند ام فواز لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون ...
Media Removed
تابع البارت الخامس والثلاثون : عند ام فواز لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون وحنا باقي م تجهزناا ام فواز : وانتي بتروحين لطيفهه : ايي يمهه يمكن اعجب احد ويخطبني ام فواز تكش على بنتهاا : من هوو ذا اللي بيتحمملك وانا امك عالتن تسبدي لطيفف بدلعع مو لايقق ابد : يممممهه جد ... تابع البارت الخامس والثلاثون :
عند ام فواز
لطيفهه تكلم امهاا : يممهه م بقى شي على زواج محمد ولد المصون وحنا باقي م تجهزناا
ام فواز : وانتي بتروحين
لطيفهه : ايي يمهه يمكن اعجب احد ويخطبني
ام فواز تكش على بنتهاا : من هوو ذا اللي بيتحمملك وانا امك عالتن تسبدي
لطيفف بدلعع مو لايقق ابد : يممممهه جد اتكلمم بحضر انا وياك
ام فواز : مدري بعدين لكل حادث حديث
لطيففه : مدت بوزها .
.
.
عند سسلطان
سحب الهام بيدهاا : الهام الى متى وحنا على هالحال .. منتي راضيهه ترضين ولا راضيهه تنسين
الهام : م يحتاج نععيد ونززيد .. تذكر كلامي بالمستشفى .. وطلععت .
.
عند الهاام بالمطبخ تسولف هي والبنات
نوره : الهاام ليشش احس انك منتي سعيده مع سلطان
الهام حست الدمووع تجمععت بعيونهاا ولفت سوت نفسها تغسل من المغسله : بالعكس سعيده من قال ماني سعيده
نوره نادتهاا امهاا وقامت بقى ريم : ساكتهه
الهاام شهقت تبكي : .. ريم انصدمت : الهام حبيبتي شفيك
الهاام : ريمم اححححبهه بس باقي اخذه منهه موقف
ريم : من هووو
الهام : اخخوك في غيره
ريمم : مافهمت الهاام فهميني
الهام تمسح دمووعهاا وتنهي السالفه : جرى بمجررى الوريد انا وش حححيلتي يااارب ...
.
.
انتهى
Read more
🌍الأرض🌍 . . #الأرض_الكوكب الأَرْض : وهو الكوكب الذي نسكنها. والجمع : أَرَضون ، و أَرْضون ، و أَراضٍ ، و أُرُوض . 🌍 #الأرض_والإنسان (الأرض) وثيقة الصلة بالإنسان، فمنها خُلق، وعليها يحيا، ومنها يُبعث يوم القيامة. يا شُرفاءُ هذهِ الأرضُ لنا الزرعُ فوقها لنا والنفط ُ تحتها لنا وكلُ ... 🌍الأرض🌍
. .

#الأرض_الكوكب

الأَرْض : وهو الكوكب الذي نسكنها.
والجمع : أَرَضون ، و أَرْضون ، و أَراضٍ ، و أُرُوض .
🌍
#الأرض_والإنسان
(الأرض) وثيقة الصلة بالإنسان، فمنها خُلق، وعليها يحيا، ومنها يُبعث يوم القيامة.

يا شُرفاءُ
هذهِ الأرضُ لنا
الزرعُ فوقها لنا
والنفط ُ تحتها لنا
وكلُ ما فيها بماضيها وآتيها لنا
#أحمد_مطر
___
🌍
#الأرض_والإحساس .
"وضاقت عليهم الأرض بما رحبت"
.
ضِيقُ الأرْضِ: اسْتِعارَةٌ، أيْ حَتّى كانَتِ الأرْضُ كالضَّيِّقَةِ عَلَيْهِمْ، أيْ عِنْدَهم. وذَلِكَ التَّشْبِيهُ كِنايَةٌ عَنْ غَمِّهِمْ . (رَحُبَتْ) اتَّسَعَتْ، أيْ تَخَيَّلُوا الأرْضَ ضَيِّقَةً وهي الأرْضُ المَوْصُوفَةُ بِسِعَتِها المَعْرُوفَةِ.
.
 قالَ الطِّرِمّاحُ:
مَلَأْتُ عَلَيْهِ الأرْضَ حَتّى كَأنَّها
 مِنَ الضِّيقِ في عَيْنَيْهِ كِفَّةُ حابِلِ
__
🌍
#الأرض_القصيدة
عندما يذهب صوتٌ
كي يغني
في مساءاتٍ بعيدهْ..
عندما يرجعُ نَعْيَاً 
فوق أكتافَ جريده
عندما لا يحزن الناسُ
ولا تبكي البيوتْ
أرتدي صمتي
وأبني من خراب الأرضِ 
أرضاً للقصيده!!
ياسر الأطرش
__
🌍
#الأرض_الوطن

وخاصة في الأدب الفلسطيني
.

ولعل أشهرها عبارة درويش:
على هذه الأرض ما يستحقّ الحياةْ: على هذه الأرض سيدةُ...
الأرض، أم البدايات أم النهايات.
كانت تسمى فلسطين.
صارتْ تسمى فلسطين.
سيدتي: أستحق، لأنك سيدتي، أستحق الحياة.
🌍
#على_الأرض_السلام
لا تسل شيئا ودعنا
لم يعد يجدي السؤال
لا تقل شيئا فإني
ليس عندي.. ما يقال
كن ككل الناس عاشوا
ثم ماتوا.. بالكلام
يسكنون الآن قبرا
بعد أن ضاق الزحام
أو كما قالوا قديما
قل على "الأرض السلام"
#جويدة
_

#فن_أدبي_لغوي
Read more
السقوط لايليق ب️ك .... هل يعقل ان تنسحب من جمال الحياة كلها ..؟ لان احدهم خذلك،ضايقك،او ظلمك ️ بأي شكل من الاشكال ايعقل ..؟ لا احد يستحق ان تخسر كل شيء من اجله ان وجد من يستحق ذلك ؟ فهو لم يرضى اساسا ان تضر نفسك من اجله ... لا تبكي ياسيدي / سيدتي على كأس انكسر .. ولا تشفع لمن خان اوغدر .. ... السقوط لايليق ب♥️ك ....
هل يعقل ان تنسحب من جمال الحياة كلها ..؟ لان احدهم خذلك،ضايقك،او ظلمك ⁉️
بأي شكل من الاشكال ايعقل ..؟
لا احد يستحق ان تخسر كل شيء من اجله 👍
ان وجد من يستحق ذلك ؟
فهو لم يرضى اساسا ان تضر نفسك من اجله ...🌸
لا تبكي ياسيدي / سيدتي
على كأس انكسر ..💔
ولا تشفع لمن خان اوغدر ..🔪 لا تيأس على قلب من حجر ...
ولا تقل رحل حبيبي ...
قل من كان ملاكا في عيني ....
وعاد لطباع البشر ..
الحياة يا سيدي / سيدتي لاتقف لتراعي حزنك 👌...
اما ان تقف رغم انكسارك 💔 ...
ام ستبقى طريحا الى الابد ...
كن صديق نفسك ..
لا تعاتب نفسك ابدا ...
واخبرها ان تلك اللحظات ستنتهي مثلما بدأت 👍
واعلم ان وراء كل غيم كثيف ⁉️ هناك مطر 🌈💧 وبعد كل فشل ؟
نجاح عظيم 🌟 ...
ثق بالله ...🍃🌼🍃 وقف من جديد 👏 ...
# فأن السقوط لا يليق بك يا سيدي/سيدتي

صباحكم ورد وفل وتفريج هموم لكل مهموم يارب العالمين 🤲🏻
Read more
<span class="emoji emoji2744"></span>️ Wedding Details <span class="emoji emoji2744"></span>️ ♡ ♡♡ ~ ♡♡ * * * ياخير من نزل النفوس أراحلٌ؟ بالأمس جئت فكيف كيف سترحلُ؟ تبكي ...
Media Removed
️ Wedding Details ️ ♡ ♡♡ ~ ♡♡ * * * ياخير من نزل النفوس أراحلٌ؟ بالأمس جئت فكيف كيف سترحلُ؟ تبكي القلوب على وداعك حرقةً كيف العيون إذا رحلت ستفعلُ؟ مابال شهر الصوم يمضي مسرعاً وشهور باقي العام كم تتمهلُ! ها أنت تمضي ياحبيبُ وعمرنا يمضي ومن يدري أأنت ستقبلُ؟؟ فعساك ربي قد قبلت صيامنا وعساك ... ❄️ Wedding Details ❄️

♡♡ ~ ♡♡ *
* *
ياخير من نزل النفوس أراحلٌ؟
بالأمس جئت فكيف كيف سترحلُ؟
تبكي القلوب على وداعك حرقةً
كيف العيون إذا رحلت ستفعلُ؟
مابال شهر الصوم يمضي مسرعاً
وشهور باقي العام كم تتمهلُ!
ها أنت تمضي ياحبيبُ وعمرنا
يمضي ومن يدري أأنت ستقبلُ؟؟
فعساك ربي قد قبلت صيامنا
وعساك كل قيامنا تتقبلُ!
يا ليلة القدر المعظم أجرها
هل إسمنا في الفائزين مسجلُ؟
كم قائمٍ كم راكعٍ كم ساجدٍ
قد كان يدعو الله بل يتوسل!ُ
أعتق رقاباً قد أتتك يزيدها
شوقاً إليك فؤادها المتوكلُ
يامن تحب العفو جئتك مذنباً
هلا عفوت فما سواك سأسألُ
رمضآآآن! لا تمضي وفينا غافلٌ
ما كان يرجو الله أو يتذللُ
حتى يعود لربه متضرعاً
فهو الرحيم المنعم المتفضلُ
رمضآآان لا أدري أعمري ينقضي
من قادم الأيام أم نتقابلُ؟
فالقلب غاية سعده سيعيشها
والعين في لقياك سوف تُكحل .ُ *
*
* ♡♡ ~ ♡♡

*
*
#squaready #photography #wedding #details #Wedding #Bride #groom #products
for best viewing in deviantart
Read more
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده ...
Media Removed
طنشوها ولاردو عليها لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي " دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها ... طنشوها ولاردو عليها
لميس تطالعهم بحزن"وينــــــــك يارامي تشوفني بين أهلي وينك يبه تشوف عمي وأولاده تشوف عمي اللي خبيت عنا وجوده كيف محتويني بين أهله وينك يارامي تفرح معاي "
دمعت عيونها بحزن وماسكه نفسهابالقوه
ريم لاحظت إرتجاف لميس:لميس وش فيك
الكل سكت يطالعها رفعت راسها تحاول تمسك نفسها وتبتسم طاحت عيونهاع فيصل اللي يطالعها بخوف وتسائل وكان فيه شبه من رامي وتذكرت رامي ماقدرت تسيطر ع دموعها ونزلت دموعها غطتها وجهها بيدها تبكي الكل انصدم
من بكائها المفاجئ وفيصل يطالعها باستغراب لماطالعته وانصدم لماشان دموعهاتنزل وتبكي "ليش وشفيهابكت"
ضمها أبو رعد يهديها:لميس حبيبتي وش فيك أهدي
ريم مسكت إيد لميس:لميس ياقلبي أحد ضايقك
هزت راسهابلا وتدفن وجههافي حضن عمها صعب إنك تكون عايش بضياع ووحده وفاقد الصدر الحنون اللي يحويك وفجأه تلقى نفسك بين أهلك وفي أحضانهم
لما هدت لميس رفعت راسهاوكنهاتذكرت شئ بصوت مبحوح:عمي وين خالتي سفاجه
الكل تفاجأ من سؤالها عنها
أبو رعدعاقد حواجبه:ليش تسألين عنها بعد اللي سوته فيك
لميس:طيب وينها
ابو رعد:الدكتور بلغ الشرطه لماشاف آثار الضرب اللي في جسمك والشرطه حضرت وحققت وإعترفت إنهاهي اللي سوت فيك كذا وأخذوها
بعدت عن عمها تترجاه:لا ياعمي الله يخليك طلعها علشان خاطري
الكل يطالعها مصدوم من طلبها حتى عمها مستغرب
حتى لميس انصدمت من كلامها "المفروض إني ماأسامحها ع اللي سوته فيني بس ماأدري ليش قلت كذا يمكن لأني ماأبغى هدى تعيش معاناتي مع أني أكرههها "
أبو رعد تغير وجهه:ليش تبغين أطلعها بعد وحشيتها معك
(وبحزم)مستحيل أسامحها
لميس مسكت يده تترجاه:الله يخليك ياعمي صحيح أنا أكرهها لكرهها لي وتصرفاتها معاي هي وهدى بس هدى وحيده ما أبغاهاتعيش العذاب اللي عشته الله يخليك ياعمي
انصدم الكل من لميس وأم رعد ماتوقعت إن لميس تسامح أم هدى وبنتها واللي صدمها أكثر إصرارها ،،فيصل وعادل وريم يطالعون بعض مستغربين
أبو رعد:خلاص راح أشوف الموضوع بس مارح أطلعها اللحين خليها تتأدب وتعرف إنتي مين ومن بنته وبعدين أطلعها
ريم:يبه متى راح تطلع لميس من المستشفى
أبو رعد :إن شاء الله لماتتحسن حالتها
Read more
أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه ...
Media Removed
أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه فرح:ماما، ماما حبيبتي ليش دا تبجين شنو صار أم فرح:ماكو شي تركيني لوحدي فرح:ليش ماما، زين كليلي ليش دا تبجين هاهسه عرفت دا تبجين على بابا صح لأن هو راح يسافر شوفي حبيبتي بابا ماراح يتركنه هو بس ... أم فرح في غرفة نومها جالسه على سريرها وتبكي وفرح دقت الباب ودخلت ووجدت والدتها تبكي وأتت اليهابسرعه
فرح:ماما، ماما حبيبتي ليش دا تبجين شنو صار
أم فرح:ماكو شي تركيني لوحدي
فرح:ليش ماما، زين كليلي ليش دا تبجين هاهسه عرفت دا تبجين على بابا صح لأن هو راح يسافر شوفي حبيبتي بابا ماراح يتركنه هو بس سافر علمود الشغل وبعدها يرجع
الأم غضبت من فرح وقالت بصوت عال
أم فرح:اني طلبت منج اتركيني لوحدي انتي ليش ماتسمعين الكلام طلعي بره تركيني لوحدي
وفرح انملأت عينيها بالدموع وتنضر لوالدتها وقالت
فرح:اني أسفه ماما
وقامت وخرجت وأمير أتى لفرح وقال
أمير:فرح ليش ماما دا تصيح
فرح:حبيبي ماما ، مابيها شي هي بس تعبانه شوي خل نتركها لوحدها حته ترتاح تعال وياي
واخذته لغرفتها ودخلا
انتهى
Read more
من المهارات المكتسبة في رحلة الأمومة أن يكون من السهل القيام بمهمتين معاً في نفس الوقت، بشكل انسيابي ...
Media Removed
من المهارات المكتسبة في رحلة الأمومة أن يكون من السهل القيام بمهمتين معاً في نفس الوقت، بشكل انسيابي جداً ودون بذل الجهد فمثلاً أستطيع القراءة في نفس الوقت الذي أغني فيه لابنتي لتنام: "ياربي تسعدها وتطوّل شعرها وتعطي أمها كنوز الدنيا كلها".. "لا تبكي ياريما وأختك تولين واخوانك خالد ... من المهارات المكتسبة في رحلة الأمومة أن يكون من السهل القيام بمهمتين معاً في نفس الوقت، بشكل انسيابي جداً ودون بذل الجهد😄
فمثلاً أستطيع القراءة في نفس الوقت الذي أغني فيه لابنتي لتنام: "ياربي تسعدها🎶 وتطوّل شعرها🎶 وتعطي أمها🎶 كنوز الدنيا كلها🎶"..
"لا تبكي ياريما🎶 وأختك تولين🎶 واخوانك خالد🎶 ويزون الحلوين🎶 ياربي عطّرها🎶 بالفل والياسمين🎶 ونوّر حياتها🎶 بالحكمة واللين🎶"..
وغيرها من هدهدات بسيطة تنساب كخلفية كتاب أمام عيني وطفلة صغيرة تنام على رجلي..
.
.
ماهي المهارة التي اكتسبتموها بعد الأمومة؟👩‍👧‍👦 وهل بإمكانكم مشاركتي هدهدات تعوّدتم التغنّي بها لصغاركم؟!🎶💕
.
.
#يوميات_أم
Read more
- - ( سقطت دموع محمد على خده ) ، ( وهنا أنصرع محمد صرعاً شديداً ، والملازم يصرخ بشده للجنود لكي يثبتونه ...
Media Removed
- - ( سقطت دموع محمد على خده ) ، ( وهنا أنصرع محمد صرعاً شديداً ، والملازم يصرخ بشده للجنود لكي يثبتونه دخل الجنود المكتب وثبتوه على الكرسي بقوه وفجأه إذ بصوت رجل غريب يتحدث على لسان محمد أبتعدوا عنه الجميع ورجع الملازم للخلف وهو ينظر بخوف إلى محمد تكلم الصوت الغريب قائلاً: دعوا محمد ينهي قصته بسرعه ... -
- ( سقطت دموع محمد على خده ) ، ( وهنا أنصرع محمد صرعاً شديداً ، والملازم يصرخ بشده للجنود لكي يثبتونه دخل الجنود المكتب وثبتوه على الكرسي بقوه وفجأه إذ بصوت رجل غريب يتحدث على لسان محمد أبتعدوا عنه الجميع ورجع الملازم للخلف وهو ينظر بخوف إلى محمد تكلم الصوت الغريب قائلاً: دعوا محمد ينهي قصته بسرعه لأنه سوف يعود إلى بيته وإلى قومه وبشجاعه وخوف في نفس الوقت تكلم الملازم قائلاً له من أنت ؟ فجاوب أنا مارد أحد ملوك الجن فقال له الملازم وماذا تريد من هذا الشاب المسكين الذي لا أدري كيف تحمل كل هذا وبقي على قيد الحياه ؟ فجاوب الجني نحن لا نأذي إلا من يؤذينا يا هذا فقال له الملازم ولاكن ألا يكفي مافعلتوه بهذا المسكين فرد المارد لن يكفينا إلا موته وراحة أم الطفل التي مازالت تبكي على إبنها وقاطعه الملازم قائلاً: لماذا لا تقتلونه وتنتهي أحزانه فرد المارد لم نجد الفرصه وليس هذا وقت قتله ، فأنقطع الصوت فجأه ونزلت دموع الملازم عند أقترب من محمد وأمسك كتفه بشده فشاهد الجنود دموعه بكل إحترام وتقدير فنظر إليهم وقال كل ماحدث هنا لا أريد أن يعلم به بشر فجلس الملازم على الكرسي ومحمد مغشي عليه فأنزل الملازم رأسه على المكتب وهو يبكي فرفع رأسه إلى الجنود وأمرهم بأن يضعوا محمد في حبس إنفرادي وأن يقف عليه 4 من الجنود وأن يكون هناك دعم للجنود إذا حصل أي مكروه وذكرهم بالله سبحانه وتعالى وأكد عليهم أن ماحصل لصديقهم الذي فارق الحياه إنما هي صدمه لأنه كان وحيداً وكان ضعيفاً وأكمل حديثه ولاكن كلكم تعلمون بمرض هذا الشخص لذلك أذكروا الله ولا تجعلون الخوف يدخل قلوبكم عندما تسمعون أو تشاهدون شئ موحش وغريب عن عالمنا فحملوا محمد وأرجعوه لحبسه وهو يرتجف ويصرخ ، وأغلقوا عليه الباب وهو مازال يصرخ بألم داخل الحبس.....
-
-قريت؟اكتب تم
Read more
الافراج الحزين في خطوة تعد جيدة ، تم الافراج عن المحكوم المريض المسقطة جنسيته #علي_قمبر ، و الذي تبلغ مجموع أحكامه "37 سنة" و جميعها صدرت على تهم ذو خلفية سياسية . تعرض خلال الاعتقال و التحقيق للتعذيب و سوء المعاملة و قد مضى على بقائه في السجن 4 سنوات و خرج بمرض يهدد حياته ، فهو مريض بمرض عضال و مناعته ... الافراج الحزين
في خطوة تعد جيدة ، تم الافراج عن المحكوم المريض المسقطة جنسيته #علي_قمبر ، و الذي تبلغ مجموع أحكامه "37 سنة" و جميعها صدرت على تهم ذو خلفية سياسية .
تعرض خلال الاعتقال و التحقيق للتعذيب و سوء المعاملة و قد مضى على بقائه في السجن 4 سنوات و خرج بمرض يهدد حياته ، فهو مريض بمرض عضال و مناعته ضعيفة و بدنه منهك بعد أن كان صحيح البدن و ذو صحة متميزة قبل دخوله للسجن .
خروج #علي_قمبر بهذه الحالة المتدنية صحياً تعد انتكاسة انسانية مؤلمة تؤكد على مخاوفنا من سوء الأوضاع الانسانية لآلاف السجناء في ظل غياب الرعاية الطبية و الكشف الدوري .
أما والدته و هي أم #الشهيد_عيسى_قمبر سعيدة بالافراج عن ابنها #علي_قمبر ، ولكن قلقها أكبر و تقول : تغير ابني من السجن . و هي لا تعلم حقيقة مرضه .
الموقف المؤلم الذي صاحب الافراج عن #علي_قمبر تواجد والدة المحكوم #إلياس_الملا "و هو مريض يعاني من سرطان القولون" و كانت تبكي بكاءاً شديداً و قلبها يشتعل على ابنها و هي تصرخ و تقول : هل يتطلب الحال أن يصل أولادنا الوسيمين إلى أشباه أموات ليتم الافراج عنهم !
#علي_قمبر بعد ٤ سنوات من الألم و المرض لا زال صبره و ثباته مستمر و يبان عليه نفسيته العالية رغم معاناته .. #البحرين
Read more
《 #سميتها_مريم 》<span class="emoji emoji1f539"></span> : ـ<span class="emoji emoji2764"></span>️ : الحلقة (٥) : و اخيرا جاءاليوم المنتظر بالنسبة للعروسين ، مريم قبل يومين ...
Media Removed
《 #سميتها_مريم 》 : ـ️ : الحلقة (٥) : و اخيرا جاءاليوم المنتظر بالنسبة للعروسين ، مريم قبل يومين من زفافها كلما جلست في خلوة تبكي ، الحاج علي تارة يعتصر قلبه لفراق ابنته ،وتارة يفرح عندما يتخيل منظرها وهي عروسه وام بالمستقبل القريب ان شاء الله محمد رقية العمة ليلى الجميع حزين ، على عكس بيت ... 《 #سميتها_مريم 》🔹
:
ـ❤️
:
الحلقة (٥) :
و اخيرا جاءاليوم المنتظر بالنسبة للعروسين ، مريم قبل يومين من زفافها كلما جلست في خلوة تبكي ، الحاج علي تارة يعتصر قلبه لفراق ابنته ،وتارة يفرح عندما يتخيل منظرها وهي عروسه وام بالمستقبل القريب ان شاء الله
محمد رقية العمة ليلى الجميع حزين ، على عكس بيت ابو احمد الجميع مسرور والفرح يعم البيت ،
ارتدت مريم فستان زفافها وكانت بمنتهى الروعة والجمال كأنها ملاك ،
انبهر الحاج علي بإبنته وهي بلباس العرس الابيض وهذا مازادها تألقا وطهاره فقبلها واعطاها قلادة تخص والدتها ،
كما ان دموع مريم لا تتوقف فالموقف بمنتهى الصعوبة على اية فتاة ، كيف مع مريم المتعلقة بوالدها كل هذا التعلق ، كانت تعتبر نفسها مسؤولة عنه ، وهو محور حياتها ، هو الاب ، هو الام ، هو الاخت ، هو الاخ ، هو كل شيء
دخل احمد على مريم برفقة والده وسط فرحة وزغاريد الاهل والاصحاب ، احمد كان مذهولا بمريم والسرور يتوهج في مقلتيه ، اخيرا حان وقت الوداع وبدأت رحلة مريم واحمد الى بيت الزوجية ،
ارتدت مريم حجابها ساعدها اخوها محمد ، محمد يساعد مريم ودموعه تسيل ففراق اخته الصغيرة صعب عليه ، اما مريم كانت لا تكف عن البكاء ، انتهت من لبس الحجاب
توجهت الى العمة ليلى قبلتها ، ثم الى رقية وهنا الموقف اصعب،ودعها كل من رقية ومريم و محمد واخيرا الحاج علي بدموع الدعاء والاماني الطيبه للعروسين بالرفاه والبنين ،
قبلت مريم يدي الحاج علي وعانقته وهي تنحب اخذ الآخر يبكي بدون شعور أخيرا مسح دموع إبنته وتكلم معها واوصاها ببعض الوصايا ، ،، ،، توجهوا الى السيارة ،، احمد ساعد مريم على الصعود ثم توجه الى الحاج علي ،
احمد : عمي تأكد إن مريم امانة غالية برقبتي وإنها ستكون معززة مكرمة وعلى رأسي ، أشكرك كثيرا عمي على ثقتك وحسن ظنك بي ،
الحاج علي : هذا عشمي بك حبيبي احمد ،
انا كلي ثقة بإن مريم ستكون بخير معك ، مريم جوهرة وانت الصائغ احسن صياغتها ولدي ،،
انطلق الجميع وسط الفرحة بزواج ابنهم احمد ، مريم الوحيدة التي تشعر بإن قلبها ينزف دما ، وصلو الى بيت ابو احمد هنا بادر ابو احمد مبادرة لطيفة ، وكانت البداية الجميلة بالنسبة لمريم ،
ابو احمد : ابنتي مريم ، انا هنا بمقام والدك ، وهذه ام احمد بمقام امك ، لمى ونسرين بمقام اخواتك ، ارجوا ان لا تشعري بالغربة بيننا ، اهلا وسهلا بك ابنتا لنا وزوجة ﻹحمد الغالي على قلوبنا ، تأكدي يا مريم ان معزتك من معزة احمد ،، اتمنى لكم كل خير والسعادة الدائمة ، كذلك اتمنى ان تنجبي لي احفاد رائعين مثلك ،،
:
يتبع في الكومنت
Read more
 # ، لا تفرح إن الوقـت أسعدك واعطاك لابــد مـا ســود اللـــــــيالي تبكيـــك ، دنــــــيا تقلـــب ...
Media Removed
# ، لا تفرح إن الوقـت أسعدك واعطاك لابــد مـا ســود اللـــــــيالي تبكيـــك ، دنــــــيا تقلـــب علــها مـــا تــولاك تمسي عزيز وتصبح من الصعاليك ، إلى اقبلت تخفي عيوبك عن أعداك وإلى ادبرت تظهـر عيوبك لاهاليـك ، اغنم من صروف الدهر كانه امداك قبل اللحد عن ظاهر الارض يخفيك ، وترى ... #
،
لا تفرح إن الوقـت أسعدك واعطاك
لابــد مـا ســود اللـــــــيالي تبكيـــك
،
دنــــــيا تقلـــب علــها مـــا تــولاك
تمسي عزيز وتصبح من الصعاليك
،
إلى اقبلت تخفي عيوبك عن أعداك
وإلى ادبرت تظهـر عيوبك لاهاليـك
،
اغنم من صروف الدهر كانه امداك
قبل اللحد عن ظاهر الارض يخفيك
،
وترى التشكي للمخاليق يشــــــنـاك
يحط من قدرك ويفـرح امــعــاديـك
،
وكـثر التـشره يجعـل الناس تجـفاك
ولا عــاد تلـقى بيـنهـم من يخـاويك
،
ولا تمادى في زعل من ترضــــاك
مادام جاء عاني على شأن يرضيك
،
ولا تخــاوي من على أبوه بـــــداك
هذاك وان طال الزمان يغدر فـيـــك
،
والـجـاهل احـذر لاتجـادلـه يـبلاك
في كـلـمة بين الـمخاليـق تعـمـيــك
،
والهرجه العوجى لو أنه تنصــــاك
حـاول تجـاهـلهـا وخــله تـعـديـــك
،
ولاتخـيـب هـقـوت اللي تـهـقـــواك
مادام جاء بين المخاليق ناصيـــــك
،
واحـذر تـهـزا يـافـتـى بخلق مولاك
تـشـوفـها باقـرب قـريـبٍ يوالـيـــك
،
ولا تفرح بزودٍ على الحق وان جاك
زودك ترى نقصٍ على حق ذوليـك
،
وخل القناعه ميزةٍ من مزايـــــــاك
مـع الـقـناعـه كــل شـيٍ يـكـفـيـــك
،
وان جت لك الدنيا على غير مشهاك
اصبر ترى بالصبر تدرك أمانيك
،
لا تامـن الدنيــا تـرى الوقـت فتــاك
لجا القـدر كثـر الحـذر ما ينجيـــك
،
المرحوم #سعد_بن_جدلان
Read more
لايك قبل تقرين<span class="emoji emoji1f338"></span> وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه ...
Media Removed
لايك قبل تقرين وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه زياده ومشى️ وقفته شيماء وتبغى تقهر أسماء وضمته مؤيد على طول لف على الدريشه كان يتمنى انها ما شافتهم بس للأسف شافتهم أسماء يوم طالعها لفت ونزلت منها دمعه حاااره وقالت بنفسها: مكتوب علي العذاب ... لايك قبل تقرين🌸
وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه زياده ومشى✈️
وقفته شيماء وتبغى تقهر أسماء وضمته
مؤيد على طول لف على الدريشه كان يتمنى انها ما شافتهم بس للأسف شافتهم
أسماء يوم طالعها لفت ونزلت منها دمعه حاااره وقالت بنفسها: مكتوب علي العذاب وراحت
نسرع الاحداث ~
مؤيد راح ودع العيال وراح واهو قلبه موجود في البيت للأول مره يتفق مع قلبه ويقول انها صدق مو حبها عشقها
عند الرجال كانو مجتمعين كلهم والعيال كمان
أبو سامي:ي ابو مؤيد
أبو مؤيد: هلا
ابو سامي: حنا طالبين القرب منك
أبو مؤيد: ابركها من ساعه
أبو سامي: انا طالب راما لـ سامي
أبو مؤيد: من عندي انا موافق وين بلقى مثله لبنتي بس الراي الاول والاخير لها
سامي كان خايف ترفضه ما درى انها تحبه بعد
في اليل في بيت ابو مؤيد~
كانو مجتمعين كلهم
أبو مؤيد: راما
راما: لبيه بابا
أبو مؤيد: سامي اليوم تقدم لك موافقه
راماا انصــــدمت واستحت حيللل وراحت لغرفتها وراحت وراها أسماء
ام مؤيد: الحين اهي مستحيه بكرا بشوف رايها
عند البنات
راما كانت فوق السرير تنط نط ومستانسه دخلت عليها أسماء ركضت لها وضمتها
أسماء واهي تغمر لها: تحبينه ما قلتي لي
راما بخجل: ايه
أسماء : وااااي راموه وجهك طماطه وضمتها بقوه
جاء بكرا وراما وافقت على سامي سامي الفرحه مو شايلته وقررو ان الملكه الخميس
عند راما بغرفتها كانت تطقطق على فونها ودق نقزت يوم شافت الاسم
راما بلهفه: ألو
مؤيد: هلا والله بأختي المزه وش اخبارك
راما: الحمدلله تمام وانت اخبارك وش مسوي
مؤيد : ابد من الشركه للبيت وهكذا
أسماء طلعت من الحمام واهي تنشف شعرها بالفوطه وما انتبهت لراما انها تكلم
أسماء: هييه راموه وين اللوشن حقي ما لقيته
مؤيد فز قلبه اول ما سمع صوتها
راما: تقيلنه فوق الرف ذا
أسماء انتبهت انها تكلم: منو تكلمين
راما: مؤيد
أسماء تخسبقت:اءء شسمه ذا وسكت
راما: ايوا وقعدت تسولف مع مؤيد…
#ساره_العصيمي
توقعاتكم!؟سوري تأخرت!؟ قريتي اكتبي تم!؟سوري تأخرت بس تعرفون عيد ومشغوله😁
٢٠لايك=بارت
#روايه #رواية #روايات #تمبلر #تمبلرات #هيدر #هيدرات #افتار #افتارات #عرب #عرب_فوتو #فوتو #فولو #الهلال #الاتحاد #النصر #اكسبلور #لايك #صوره #صور #صورة #رمزيات
Read more
عبد العزيز وتركي:لا تتأخرين ساره كانت تمشي الى حمامات فجأة تركي:ساره طولت مره مرت١٠د ولا رجعت عبد ...
Media Removed
عبد العزيز وتركي:لا تتأخرين ساره كانت تمشي الى حمامات فجأة تركي:ساره طولت مره مرت١٠د ولا رجعت عبد العزيز بخوف:اي والله وينها اختفت امجاد:بدق عليها أشوفها وين تنتنتنتنتنتنتن <<امجاد تدق ع ساره<< امجاد :الجوال مقفل ترن ترن ترن جوال تركي تركي:آلو مين معاي شبح:لو تبي سارره ... عبد العزيز وتركي:لا تتأخرين
ساره كانت تمشي الى حمامات فجأة

تركي:ساره طولت مره مرت١٠د ولا رجعت
عبد العزيز بخوف:اي والله وينها اختفت
امجاد:بدق عليها أشوفها وين
تنتنتنتنتنتنتن <<امجاد تدق ع ساره😂👊<<
امجاد :الجوال مقفل
ترن ترن ترن 📱جوال تركي
تركي:آلو مين معاي
شبح👻😂😂:لو تبي سارره احلم اوك؟؟
تركي خااايف:هي هي انت وش تبي مننا وين سااره
مجهوول:هههههههههههههه تبي ساره او الحب ما في
وقفل الخط.........
تركي خاايف مرره ع ساره
رهف وشوي وتبكي:ويين سااره وينها😭
تولين سحبت ساره وجلستها ع الكراسي اهدي يا رهف
رهف تبكي تبي ساره
طبعاً الكل خايف عليها وش بيقولون للاهلها
امجاد تكلم تركي:تركي وين ساره وش بنقول لاهلها وش؟؟😭
ترن ترن ترن📱جوال تركي
مجهوول:اذا تبي ساره سلمنا الشركه حقكم وخذو ساره
تركي:ماراح نسلم شيء وساره راح ترجع لنا
مجهول ضحك بسخريه:هههههههههه الحين حنا في المطار لو ما رديت لنا قبل ساعه
انسى ساره. وقفل الخط...... عبد العزيز:امشو نروح المزرعه ونقلهم قبل ما تمر ساعه
راحو المزرعه وهم يبكوون وخايفيين
الجد:وش فيكم تبكون
ام فيصل:ساره وينها مو معكم
تركي:ءء اسمعو زين ساره اانخطفت
ام ساره بصرااخ:ويين بنتي وينها
كلهم انصدمو من الخبر ويحاولون يهدون أمها
الجد :راح نسلم له الشركة
ابو تركي:لا يا أبوي راح. نبلغ ع شرطه
تركي:هو قال انه بالمطار راح يحجز بعد نص ساعه
زاد توترهم زيااده
الجدة:اسمعو الشركه راح نعطييهم اهم شيء بنتنا ساره
الكل وافق
بعد دقايق ترن ترن ترن📱جوال تركي
مجهوول:وش قلتو
تركي بأستسلام:راح نعطيك بس ساره وينها
مجهول:ساره بخير انا رايح الشركة وساره بالمجمع***** قفل الخط
راحو العيال بسسررعه جنوووونيه🚙🚙🚙🚙🚙 ترا من الطفش نزلت😞😞💜
Read more
‏‮من حساب @art_salam .. ‬‏‪حوار بين القلب والعين جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية ...
Media Removed
‏‮من حساب @art_salam .. ‬‏‪حوار بين القلب والعين جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية حفظ البصر وأثر ذلك على القلب ماأوده حول: الخصام الذي جرى بين القلب وطرف العين: . يقول قلبي لطرفي أن بكى جزعا تبكي وأنت الذي حملتني الوجعا فقال طرفي له فيما يعاتبه بل أنت حملتني الآمال والطمعا حتى ... ‏‮من حساب @art_salam
.. ‬‏‪حوار بين القلب والعين

جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية حفظ البصر وأثر ذلك على القلب ماأوده حول: الخصام الذي جرى بين القلب وطرف العين:
.
يقول قلبي لطرفي أن بكى جزعا
تبكي وأنت الذي حملتني الوجعا
فقال طرفي له فيما يعاتبه
بل أنت حملتني الآمال والطمعا
حتى إذا ما خلا كل بصاحبه
كلاهما بطويل السقم قد قنعا
نادتهما كبدي لا تبعدا فلقد
قطعتماني بما لاقيتما قطعا
___
.
. 👁👁 .
فالعين تلتذ والقلب يتمنى ،ولهذا قال فيكما القائل:
ولما سلوت الحب بشر ناظري
لقلبي فقال القلب لي ولك الهنا
تخلصت من إحياء ليلك ساهرا
وخلصتني من لوعة الهجر والضنا
كلانا مهنا بالبقاء فإن تعد
فلا أنت يبقيك الغرام ولا أنا


وإن لم تدرككما عناية مقلب القلوب والأبصار وإلا فما لك من قرة ولا للقلب من قرار قال الشاعر:
فوالله ما أدري أنفسي ألومها
على الحب أم عيني المشومة أم قلبي
فإن لمت قلبي قال لي العين أبصرت
وإن لمت عيني قالت الذنب للقلب
فعيني وقلبي قد تقاسمتما دمي
فيا رب كن عونا على العين والقلب

_
أيّهما المسؤول؟
#فن_أدبي_لغوي
Read more
حتى عقارب ساعتي وقتهـا شيـن أحسب ثواني غيبتـك وانتظرهـا واللهفة والأشواق مثـل الشياطيـن بالليـل ...
Media Removed
حتى عقارب ساعتي وقتهـا شيـن أحسب ثواني غيبتـك وانتظرهـا واللهفة والأشواق مثـل الشياطيـن بالليـل تشقينـي ذبحنـي سهرهـا - - والقلب ينشد عن جميـع العنوايـن والعين من فرقاك باعـت نظرهـا والليل يسأل عنك يا صاحبي وين؟ باين نجوم الليـل غايـب قمرهـا - - كم نسمةٍ عييّـت تهـل ورياحيـن والورد ... حتى عقارب ساعتي وقتهـا شيـن
أحسب ثواني غيبتـك وانتظرهـا
واللهفة والأشواق مثـل الشياطيـن
بالليـل تشقينـي ذبحنـي سهرهـا -
-

والقلب ينشد عن جميـع العنوايـن
والعين من فرقاك باعـت نظرهـا
والليل يسأل عنك يا صاحبي وين؟
باين نجوم الليـل غايـب قمرهـا -
-

كم نسمةٍ عييّـت تهـل ورياحيـن
والورد والأشجار ذبلـت ثمرهـا!
حتى المدينة رملها اتحوّل إلـطيـن
تبكي أراضيها على اللـي هجرهـا -
-

والكون لولا مسكنك فيـه تدريـن؟
كانت تبرت دنيتـي مـن بشرهـا
والحزن في تقويـم سبعـة وألفيـن
اليوم يشكي لـي ويبكـي شهرهـا
-
-
متى أشوفك بالأحـد وإلا الأثنيـن
شوفي مواعيدك عطينـي خبرهـا
بالله يـا يوميـن لأجلـي تعديـن
كل شي حولي ينتظر مـا عذرهـا
-
-
الهيل والنعنـاع والتمـر والتيـن
وأركان هذا البيـت محـدٍ عبرهـا
وحدي أنا في شرفة البيت مسكيـن
أقـرا قوافيهـا وأقلّـب صورهـا -
-

أناظر الشبـاك روحـي بروحيـن
أنسـام تسقينـي بقايـا عطرهـا
وأقول للنجمـات كنـتِ تغاريـن
مني أنـا والغاليـة مـن قدرهـا
-
-
كنتِ تعرفينـا لوحـدك تشوفيـن
في بحر أحضاني جدايـل شعرهـا
كنتِ تغـاري مننـا لكـن الحيـن
الموج في بحرك يفجِّـر صخرهـا
-
-
بس أسمعيني واسكتـي لا تماريـن
باكر تعود الغايبـة مـن سفرهـا
أرجوك يا كل الغـلا لـي ترديـن
روحي تنادي قلبك اللـي أسرهـا
-
-
أتذكر انك كنـتِ لأجلـي تصفيـن
كلمات وأشعـار تساقـط مطرهـا
لكن أنـا بهديـك منـي براكيـن
تحرق أحاسيسك لهايـب جمرهـا -
-

مضمونها كلمات ما بيـن قوسيـن -
-
اختيار
@manorah511 - ( الوقت من دونك ملل ) بأختصرها -
#خربشات_حمودي #الجبيل_الصناعية
Read more

en9

عيناكِ كنهري أحـزانِ نهري موسيقى.. حملاني لوراءِ، وراءِ الأزمـانِ نهرَي موسيقى قد ضاعا سيّدتي.. ...
Media Removed
عيناكِ كنهري أحـزانِ نهري موسيقى.. حملاني لوراءِ، وراءِ الأزمـانِ نهرَي موسيقى قد ضاعا سيّدتي.. ثمَّ أضاعـاني الدمعُ الأسودُ فوقهما يتساقطُ أنغامَ بيـانِ عيناكِ وتبغي وكحولي والقدحُ العاشرُ أعماني وأنا في المقعدِ محتـرقٌ نيراني تأكـلُ نيـراني أأقول أحبّكِ يا قمري؟ آهٍ ... عيناكِ كنهري أحـزانِ
نهري موسيقى.. حملاني
لوراءِ، وراءِ الأزمـانِ
نهرَي موسيقى قد ضاعا
سيّدتي.. ثمَّ أضاعـاني
الدمعُ الأسودُ فوقهما
يتساقطُ أنغامَ بيـانِ
عيناكِ وتبغي وكحولي
والقدحُ العاشرُ أعماني
وأنا في المقعدِ محتـرقٌ
نيراني تأكـلُ نيـراني
أأقول أحبّكِ يا قمري؟
آهٍ لـو كانَ بإمكـاني
فأنا لا أملكُ في الدنيـا
إلا عينيـكِ وأحـزاني
سفني في المرفأ باكيـةٌ
تتمزّقُ فوقَ الخلجـانِ
ومصيري الأصفرُ حطّمني
حطّـمَ في صدري إيماني
أأسافرُ دونكِ ليلكـتي؟
يا ظـلَّ الله بأجفـاني
يا صيفي الأخضرَ ياشمسي
يا أجمـلَ.. أجمـلَ ألواني
هل أرحلُ عنكِ وقصّتنا
أحلى من عودةِ نيسانِ؟ أحلى من زهرةِ غاردينيا
في عُتمةِ شعـرٍ إسبـاني
يا حبّي الأوحدَ.. لا تبكي
فدموعُكِ تحفرُ وجـداني
إني لا أملكُ في الدنيـا إلا عينيـكِ ..و أحزاني
أأقـولُ أحبكِ يا قمـري؟
آهٍ لـو كـان بإمكـاني
فأنـا إنسـانٌ مفقـودٌ
لا أعرفُ في الأرضِ مكاني
ضيّعـني دربي.. ضيّعَـني
اسمي.. ضيَّعَـني عنـواني
تاريخـي! ما ليَ تاريـخٌ
إنـي نسيـانُ النسيـانِ
إنـي مرسـاةٌ لا ترسـو
جـرحٌ بملامـحِ إنسـانِ
ماذا أعطيـكِ؟ أجيبيـني
قلقـي؟ إلحادي؟ غثيـاني
ماذا أعطيـكِ سـوى قدرٍ
يرقـصُ في كفِّ الشيطانِ
أنا ألـفُ أحبّكِ.. فابتعدي
عنّي.. عن نـاري ودُخاني
فأنا لا أمـلكُ في الدنيـا
إلا عينيـكِ... وأحـزاني - نزار قباني
Read more
نصيحةٌ أخوية حين تناديك أمك وتختارك من بين إخوتك لتقضي لها حاجة،،،، إعلم حينها أن الله تعالى ساقك إلى عبادة خصك بها دون غيرك،،،، فلا تفرط في الطاعة... عندما كان عمرك سنة - قامت بتغذيتك وتغسيلك. أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل. عندما كان عمرك سنتان - قامت بتدريبك ... نصيحةٌ أخوية
حين تناديك أمك وتختارك من بين إخوتك لتقضي لها حاجة،،،،
إعلم حينها أن الله تعالى
ساقك إلى عبادة خصك بها دون غيرك،،،،
فلا تفرط في الطاعة... 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺عندما كان عمرك سنة -
قامت بتغذيتك وتغسيلك.
😡 أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك سنتان - قامت بتدريبك على المشى.
😡 أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك ثلاث سنوات - قامت بعمل الوجبات اللذيذة لك .
😡 أنت شكرتها بقذف الطبق على الأرض . 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 ☺عندما كان عمرك أربع سنوات - قامت بأعطائك قلما لتتعلم الرسم.
😡 أنت شكرتها بتلوين الجدران. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك خمس سنوات -قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد.
😡أنت شكرتها بتوسيخ الملابس. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك ست سنوات - قامت على تسجيلك في المدرسة.
😡 أنت شكرتها بالصراخ لاأريد الذهاب. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 ☺عندما كان عمرك عشر سنوات - كانت تنتظر رجوعك من المدرسة لتعانقك. 😡أنت شكرتها بدخولك لوضع الحقيبه سريعا.لذهاب للعب 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك خمسة عشر سنة - كانت تبكي خلال نجاحك.
😡 أنت شكرتها بطلبك هدايا النجاح. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما كان عمرك عشرون سنة - كانت تتمنى ذهابك معها الى الأقارب.
😡 أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 ☺عندما كان عمرك يقارب25 سنة - قالت لك بعض النصائح حول الأطفال .
😡 أنت شكرتها بقولك لاتتدخلين في شؤوننا. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
☺ عندما جاضيوف إلى البيت- أتصلت تدعوك للغداء عندها .
😡 أنت شكرتها بقولك أنا مشغول الان. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 ☺عندماكبر سنها - أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك.
😡 أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء. 👇👇👇👇👇👇👇👇👇
😔 وفي يوم من الأيام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها اذا كانت والدتك لا تزال بقربك لاتتركها ولاتنسى حبها وأعمل على أرضائها . 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 لأنه لايوجد لديك إلا ❤أم❤ واحدة في هذه الحياة وعندما تموت سوف تنادى عليك الملائكة أ:" ن قد ماتت من كنت ترحم بسببها" ((اتقوا الله فى الأمهات)) هذه رسالة ..لكل انسان محب لأمه.😘 ♡: الأم ...
مطعم إذا جعت
مستشفى إذا مرضت
حفلة إذا فرحت
منبه إذا نمت
دعوات سماوية إذا غبت

فهل ياترى بها أحسنت... ندخل المنزل وننادي : أين الوالدة ؟
رغم أننا لا نريد شيئاً منها !

كأنها وطن !! نبتعد عنه ثم نعود إليه لنقبل ثرا
Read more
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
بِسْم الله الرحمان الرحيم مبارك عليكم الشهر <span class="emoji emoji1f377"></span> . البارت 1 - تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر ...
Media Removed
بِسْم الله الرحمان الرحيم مبارك عليكم الشهر . البارت 1 - تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر كل شي صار هناك ، نرجع لساعات قليله .... يوم عادي مثل اي يوم رجعت من الدوام وفتحت باب البيت شافت البيت يشتعل نيران والدخان يطّلع من كل مكان شافت امها طايحه بالأرض وتكح بقوه حطتها على ظـهرهـا وطلعـت ... بِسْم الله الرحمان الرحيم
مبارك عليكم الشهر 🍷 .
البارت 1 -
تمشي بسرعه وعيونها غرقانه بدموع وتتذكر كل شي صار هناك ، نرجع لساعات قليله ....
يوم عادي مثل اي يوم رجعت من الدوام وفتحت باب البيت شافت البيت يشتعل نيران والدخان يطّلع من كل مكان شافت امها طايحه بالأرض
وتكح بقوه حطتها على ظـهرهـا وطلعـت برا البيت وراحت تدور في الشارع وهي تبكي وامها في ظهرها وشكلها كأن يقطع القلب ، كان الحي تقريبا فقير جدا ومهملين الحي ومكان في سكان كثير وإذا كان ما رح يقدرون يساعدونهم ، في هاذك الحي مر شخص بصدفه وشاف حالتهم وركبهم معه وسيدهـ على المستشفى كان المشفى بعيد أخذ شوي من الوقت ، وصـلـو المشفى ودخلو امـهـا " الـعنـايــــه المــركــزهـ "
بوصف لكم حالت الام بطريقه سريعه > كانت تتنفس بسرعه وتشاهق ويدها كانت كذا 👆🏼 نكمل ، رولا كانت تدور في الممر ويدها على رأسها وتفكر كيف بتعيش لو تموت امها قطع تفكيرها صوت جهاز النبض ـــــــــــــــــ💔 انصدمت وقَعَدت تصارخ واهي تصيح ، تذكرون الرجال للي وقف صدفه ووداهم المشفى كان موجود ما راح لين ما يطمن عليهم ويتئكد انهم بخير ، قعد يهديها وآهو يقول : لو سمحتي تعالي معي أوصلك معليك لا تخافي لو سمحتي
كانت ما تجاوب بس تناظر فيه واهي تقول : انا صرت يتيمه صرت يتيمه تعرف وش يعني يتيمه يعني ما عندي اب وأم ما عندي احد اذا مرضت يسهر عشان أصير بصحه زينه ما عندي احد يشتغل ويتعب عشان يوكلني ما عندي اهم كأنو اكثر من واحد
________________
يتبع ....
Read more
اسحب الشاشة لليسار لمشاهدة باقي الصور - قضت محكمة أمريكية بالسجن ثلاثين عامًا بحق مواطنة قتلت رضيعتها ...
Media Removed
اسحب الشاشة لليسار لمشاهدة باقي الصور - قضت محكمة أمريكية بالسجن ثلاثين عامًا بحق مواطنة قتلت رضيعتها من خلال تسميمها بالملح. واعترفت كيمبرلي مارتينيز (خمسة وعشرين عامًا) (الصورة) وهي أم لثلاثة أطفال من كارولينا الجنوبية، بتسميم ابنتها بيتن البالغة من العمر عام ونصف من خلال إطعامها كميات ... اسحب الشاشة لليسار لمشاهدة باقي الصور - قضت محكمة أمريكية بالسجن ثلاثين عامًا بحق مواطنة قتلت رضيعتها من خلال تسميمها بالملح. واعترفت كيمبرلي مارتينيز (خمسة وعشرين عامًا) (الصورة) وهي أم لثلاثة أطفال من كارولينا الجنوبية، بتسميم ابنتها بيتن البالغة من العمر عام ونصف من خلال إطعامها كميات كبيرة من الملح تسببت في ضرر كبير بمخ الرضيعة التي توفيت بعد وقت قصير من وضعها على أجهزة الإنعاش.، وقالت الأم اثناء التحقيقات ان الرضيعة وصلت لكيس الملح في غفلة منها الا ان الأبن الأكبر البالغ من العمر اربع سنوات كشف كذب والدته وقال أنه شاهد أمه تطعم شقيقته ملعقة كبيرة من الملح ، وبعد كشف كذبها، قالت كيمبرلي إنها فعلت ذلك بهدف إرجاع زوجها إلى حياتها مرة أخرى بعد الانفصال، حيث ظنت أنه قد يعود ليؤازرها في محنتها، وعند سؤالها عن سبب تسميمها لـ”بيتن” بالتحديد كان ردها سخيفًا، حيث قالت إنها اختارت الطفل الذي كان موجودًا ورأته أمامها آنذاك. وعبرت عن أسفها لما فعلته، وقالت: لقد كانت بيتن محبوبة من الجميع، تضحكهم دائمًا ولم تكن تبكي أبدًا
.
.
مادة اعلانية
.
شوكولاتة سوافلي
الاحساء – طريق الخليج
التوصيل لجميع انحاء المملكة
.
@suavely_sa
@suavely_sa .
.
Read more
[ بارت 49 ] كانيكي / اتعلمين اشعر بالراحه عندما اتحدث اليكي توكا / حقا كانيكي / اجل وفي بعض الأحيان ...
Media Removed
[ بارت 49 ] كانيكي / اتعلمين اشعر بالراحه عندما اتحدث اليكي توكا / حقا كانيكي / اجل وفي بعض الأحيان عندما أكون متضايقا واتذكر مواقفي معك فجأه اجد نفسي ابتسم انتي سبب سعادتي توكا / لقد ظننت انني ازعجك عندما اتحدث إليك كانيكي / لا انتي لاتزعجينني بل احب ان اتحدث اليكي دائما. ...ماذا بها ميناي ... [ بارت 49 ]
كانيكي / اتعلمين اشعر بالراحه عندما اتحدث اليكي
توكا / حقا
كانيكي / اجل وفي بعض الأحيان عندما أكون متضايقا واتذكر مواقفي معك فجأه اجد نفسي ابتسم انتي سبب سعادتي
توكا / لقد ظننت انني ازعجك عندما اتحدث إليك
كانيكي / لا انتي لاتزعجينني بل احب ان اتحدث اليكي دائما. ...ماذا بها ميناي انها تبكي.
توكا / آه يبدو انها بللت ملابسها علينا ان نعود
كانيكي / حسنا لنعد
عادو للمنزل وعندما وصلوا
توكا / امي ميناي بللت ملابسها
ميلينا / ماذا. حسنا توكا انا مشغوله الآن هل يمكنكي تبديل ملابسها
توكا / امي ولاكن
ميلينا / من دون لاكن عليكي ان تفعلي ما قلته لانكي في يوم من الأيام ستصبحين ام لأطفالك وعليكي معرفه ماذا ستفعلين وكيف تهتمين بهم...
كان كانيكي خلف توكا وكان يضحك
توكا / انت لماذا تضحك
كانيكي / لا لاشيء. .هههههه
توكا / انت غبي
كانيكي / انا اسف
توكا /اعلم لماذا تضحك انتظر حتى انتهي واريك
كانيكي / لن تمسكي بي لأني سأهرب
توكا / واين ستهرب مني
ميرا / كانيكي توقف عن إزعاج توكا
توكا /😜😌
كانيكي / حسنا امي
ذهبت توكا وبدلت ملابس ميناي وعندما انتهت وضعتها عند والدتها
توكا / امي لقد انتهيت من تبديل ملابسها سأتركها معكي وسأذهب لأشاهد التلفاز
ميلينا / حسنا
ذهبت توكا لمشاهده التلفاز وكانت جالسه على الاريكه
توكا / ماهذا لاشيء ممتع
اتى كانيكي وتوكا تشاهد التلفاز
كانيكي / هل يمكنني الجلوس بجانبك
توكا / اجل بالطبع..ااه كل شيء ممل
كانيكي / اعطيني جهاز التحكم قليلا
توكا/حسنا خذه
كانيكي / هناك فيلم سيعرض في هذه الساعة انه ممتع سوف نشاهده معا اليس......لم يكمل كانيكي كلامه لأن توكا قد نامت وكانت نائمه على كتفه
كانيكي / يبدو أنها كانت متعبه سأخذها لغرفتي ..حمل كانيكي توكا ووضعها في السرير وغطاها بالبطانيه
كانيكي / الوقت ممل من دون توكا ليتها مستيقظه لنسهر معا .....
وفي منتصف الليل استيقظت توكا
توكا / اين انا
كانيكي / هل استيقظتي.انتي في غرفتي لقد نمتي وانتي تشاهدين التلفاز نمتي على كتفي😏
توكا / م ماذا. انا آسفه سوف اعود للمنزل لاشك ان امي عادت للمنزل
كانيكي / لا والدتك هنا قالت لي امي انكم ستبقون الليله عندنا
توكا / حقا ولاكن اظن انني ازعجتك
كانيكي / لا لم تزعجيني ابقي في السرير
توكا / ولاكن اين ستنام انت
كانيكي / على الأرض
توكا / الأرض
كانيكي / اجل اعتدت على النوم على الأرض لذا نامي في السرير
توكا / حسنا شكرا لك
كانيكي / لاداعي لشكري عزيزتي

انتهى البارت > >
Read more
في فجور الأيام كهذا الفجر وجدتُ نفسي في صفيحات الماضي صفيحات تبتسم لها الأفواه و تبكي منها العيون هل ...
Media Removed
في فجور الأيام كهذا الفجر وجدتُ نفسي في صفيحات الماضي صفيحات تبتسم لها الأفواه و تبكي منها العيون هل لروعتها؟أم لانه مضى ولن يعود بدأت تحيطني الاستجوابات من كل ناحية ومكان تنغرس بعقلي وكالسم تقتلني بين متى ولماذا؟ والسؤال يتبعه ألف سؤال في اي زاوية أجد لذلك جواب؟ صدى صوتي ملأ جوفي واحسست ... في فجور الأيام كهذا الفجر
وجدتُ نفسي في صفيحات الماضي
صفيحات تبتسم لها الأفواه و تبكي منها العيون
هل لروعتها؟أم لانه مضى ولن يعود
بدأت تحيطني الاستجوابات من كل ناحية ومكان
تنغرس بعقلي وكالسم تقتلني
بين متى ولماذا؟
والسؤال يتبعه ألف سؤال
في اي زاوية أجد لذلك جواب؟
صدى صوتي ملأ جوفي واحسست به كالزجاج ينكسرُ
والآآآآآ تجرني نحوي وتضمني مكسورةٌ
اي حالة وصلت لها!
حالة الحطام
تحطمت على ذلك الكرسي أمام تلك العبارات
تحطمت على طاولة تحملُ من الصور الكثير والكثير
كان امتزاج الدموع والضحكات يلخبطني
استأتُ من نفسي
ومع ذلك..سمعت ذاك الصوت الذي ينادي
يقترب واقترب و انتظر نقطة اللقاء
كنت اقترب واسمع:الامس مضى واليوم حياة
كانت تلك الكلمة كفيلة لتصعني من جديد
لتبدأ معي من البداية..
كلمة جعلتني استمد قوة اليوم من سعادة الامس
وهذه هي الأيام ان لم تعيش فيها لا تُعيشك أبدا
اجمل الذكريات تلك التي تسبقها تأملات وتنهيها ضحكات
وللذكريات لذة و امنيه في عود الزمان
#القلم_الذهبي #صحوة #ذكريات💜
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
حوار بين القلب والعين جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية حفظ البصر وأثر ذلك على القلب ...
Media Removed
حوار بين القلب والعين جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية حفظ البصر وأثر ذلك على القلب ماأوده حول: الخصام الذي جرى بين القلب وطرف العين: . يقول قلبي لطرفي أن بكى جزعا تبكي وأنت الذي حملتني الوجعا فقال طرفي له فيما يعاتبه بل أنت حملتني الآمال والطمعا حتى إذا ما خلا كل بصاحبه كلاهما ... حوار بين القلب والعين

جاء في روضة المحبين لابن القيم في حديثه عن أهمية حفظ البصر وأثر ذلك على القلب ماأوده حول: الخصام الذي جرى بين القلب وطرف العين:
.
يقول قلبي لطرفي أن بكى جزعا
تبكي وأنت الذي حملتني الوجعا
فقال طرفي له فيما يعاتبه
بل أنت حملتني الآمال والطمعا
حتى إذا ما خلا كل بصاحبه
كلاهما بطويل السقم قد قنعا
نادتهما كبدي لا تبعدا فلقد
قطعتماني بما لاقيتما قطعا
___
.
. 👁👁 .
فالعين تلتذ والقلب يتمنى ،ولهذا قال فيكما القائل:
ولما سلوت الحب بشر ناظري
لقلبي فقال القلب لي ولك الهنا
تخلصت من إحياء ليلك ساهرا
وخلصتني من لوعة الهجر والضنا
كلانا مهنا بالبقاء فإن تعد
فلا أنت يبقيك الغرام ولا أنا


وإن لم تدرككما عناية مقلب القلوب والأبصار وإلا فما لك من قرة ولا للقلب من قرار قال الشاعر:
فوالله ما أدري أنفسي ألومها
على الحب أم عيني المشومة أم قلبي
فإن لمت قلبي قال لي العين أبصرت
وإن لمت عيني قالت الذنب للقلب
فعيني وقلبي قد تقاسمتما دمي
فيا رب كن عونا على العين والقلب

_
أيّهما المسؤول؟
#فن_أدبي_لغوي
Read more
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو ...
Media Removed
ام لارا:بنتي والله فيها شيء ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو ....:الو انت محمد ال.... ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟ ...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر راح ابو وام لارا للمستشفى وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى ام لارا طول الوقت تبكي وتدعي وابو لارا ملتزم ... ام لارا:بنتي والله فيها شيء
ابو لارا:يا... وما امداه يكمل كلمته الا والجوال يرن رد:الوووو
....:الو انت محمد ال....
ابو لارا بخوف:ايه!!ليه؟
...:.تعال مستشفى ال... وراح وتعرف وسكر
راح ابو وام لارا للمستشفى
وعرفوا ان احمد ولارا بالمستشفى
ام لارا طول الوقت تبكي وتدعي
وابو لارا ملتزم الصمت
طلع الدكتور
الدكتور:انتو اهلها للبنت
ابو لارا: ايه والولد زوجها وش فيهم
الدكتور:البنت ما صار لها الا كسر باليد وجروح قليله والولد الله اعلم بحاله ادعوله هو بالعنايه
راح الدكتور
وابو وام لارا زعلانين على احمد راحو عند لارا شافتهم وقالت بخوف:وين احمد
ابو وام لارا طالعوا ببعض بحزن
لارا:مات صح؟
ابو لارا:ي قلبي هو اللحين بالعناية ومحتاج دعواتك
لارا صارت تبكي
ومرت الايام واحمد دخل في غيبوبه ومرت شهرين واحمد ما صحى
::::::::
لارا تدخل الغرفه ومعها ورد مثل كل يوم تقعد عند احمد وتحكي له كل شيء صارلها باليوم بالتفصيل الممل
حطت الورد على الكمودينه وجلست على الكرسي ومسكت يده ودموعها تنزل:يا الله عاد حمؤدي بلا دلع وقوم شهرين ما سمعت صوتك والله حياتي بدونك ما تسوى، وبدت تحكي كل شيء صار لها في هذإ اليوم
لارؤ وهي شابكة يدها بيده وتقول:احمد اذا تسمعني شد على يدي الله يخليك
حست بشي يشد على يدها وقالت بعدم تصديق:حبيبي انت صحيت شد على يدي مره ثانيه وشد احمد مره ثانيه راحت نادت الدكتور وبعد ربع ساعه طلع:الحمدلله على سلامته
لارا بفرح:الله يسلمك اقدر ادخل؟
الدكتور:اي اكيد اختي تفضلي
لارا دخلت بفرح ودموعها على خدها:حبيبي
شافت احمد مفتح عيونه ويطالع بالسقف
قربت منه بخوف:احمد؟
احمد لف عليه وابتسم:عيونه
لارا:آه بس فديت هآلصوت وحشتني
احمد:ابي ماء
راحت بسرعه جابت له ماء وشربته
احمد:تسلمين اخ ي ظهري

لارا:احببببببببك وامؤت فيك واعشقك واهواك واتنفسك وحياتي من دونك لاشيء
احمد:اخ ي القهر لو اني مو تعبان كان وريتك شغلك
لارا ضحكت بنعومه:هههه
احمد خق على ضحكتها
لارا باسته بخفه على خده:وش فيه حبيبي سرحان في مين
احمد:لارا لا تخليني اتهور
لارا قامت من بعدها وترسله بوسه في الهواء وتجري برا
احمد:هههه فديتها
لارا كلمت اهلها وقالت لهم وجو عند احمد وسولفوا نص ساعه بعدين راحو
لارا قالت انها بتكون مرافقه لاحمد
لارا:احمدوووه وخر بجلس
احمد:خييير لا يكون اصغر عيالك انا وكمان نامي على الكنب ما في مكان هنا
لارا بجرائه:هين ي المعفن هذا جزاتي كنت بجلس في حضنك واسولف معك مو انام اف حسود وراحت على الكنب
احمد انقهر ويقول بنفسه"غبي غبي"
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة
Read more
 #صباح_الخير أبا أسافر.. أبا أشوف العالم.. حسوا فيني.. حتى جوازي ما طلعته.. وكلام كثير غيره، كانت ...
Media Removed
#صباح_الخير أبا أسافر.. أبا أشوف العالم.. حسوا فيني.. حتى جوازي ما طلعته.. وكلام كثير غيره، كانت تردده فتاة صغيرة في الثانية عشرة من عمرها، وهي مستلقية على سريرها.. تبكي، وتصرخ.. متذمرة من حياة مملة تعيشها، وإطار ضيق لا تغادره. أعدت المقطع من بدايته لأتأكد إن كان حقيقياً، أم مجرد تمثيل تهدف ... #صباح_الخير
أبا أسافر.. أبا أشوف العالم.. حسوا فيني.. حتى جوازي ما طلعته.. وكلام كثير غيره، كانت تردده فتاة صغيرة في الثانية عشرة من عمرها، وهي مستلقية على سريرها.. تبكي، وتصرخ.. متذمرة من حياة مملة تعيشها، وإطار ضيق لا تغادره.
أعدت المقطع من بدايته لأتأكد إن كان حقيقياً، أم مجرد تمثيل تهدف من ورائه هذه الطفلة إلى البروز والشهرة.. فلم أجد فيه ما يوحي بأنه تمثيل، فتساءلت: من الذي أوصل هذه الصغيرة إلى هذا الحال؟
هل هي عائلتها التي يبدو أنها محدودة الدخل؟
أم الميسورون الذين يتباهون كل يوم في مواقع التواصل الاجتماعي بأسفارهم ومقتنياتهم وحياتهم المترفة؟
أم المؤثرون والفاشنستات الذين يوجهون المجتمع نحو نمط حياة يقوم على الاستعراض والمباهاة، ويتقاضون مقابل ذلك مئات الآلاف؟
يجب أن نعترف بأن هناك مشكلة بدأت ملامحها في التشكل مع ظهور تطبيق «انستغرام»، وانكشاف طبقات المجتمع أمام بعضها.. فأبناء الأسر محدودة الدخل الذين كانوا قانعين بحياتهم البسيطة، لم يعودوا كذلك بعد أن شاهدوا بأعينهم الرفاهية التي يعيش فيها نظراؤهم من أبناء الأغنياء.. وأصبحوا يضغطون على آبائهم ليل نهار للسفر، وشراء المقتنيات الثمينة، ولسان حالهم يقول نحن لسنا أقل من غيرنا.
ومهما حاول الأب المسكين إقناعهم بأن ذلك غير ممكن، لا يقتنعون، ويستمرون في التلميح والتذمر، ويقتلونه بنظرات البؤس والاحتياج في عيونهم، حتى يرضخ في النهاية، ويستدين من هنا وهناك.
المشكلة كبيرة، ومعقدة.. والعودة للوراء ليست ممكنة.. والحل الوحيد المتاح أمام الآباء محدودي الدخل هو غرس الوعي في نفوس أبنائهم، وعدم الانسياق لمجاراة أنماط حياة تفوق قدراتهم المادية.. وأي سلوك غير ذلك قد يدفع الأسرة بأكملها نحو الفقر.
#عبدالله_النعيمي
Read more
البارت الثالث : ڤي : بالمناسبة كي جيون : ماذا في : ماذا تجيدين؟ كي جيون : انا اجيد الكثير من الاشياء لكني لن اخبرك اياها لاني ساشعر بالخجل ان امدحتني في : هل تعلمين لماذا سألتك! كي جيون : لماذا ؟ في : لاني لااراك تجيدين شيء اطلاقا - يضحك - كي جيون : وانت ايضا ايها الاحمق في : انك قبيحة كي جيون ... البارت الثالث :
ڤي : بالمناسبة
كي جيون : ماذا
في : ماذا تجيدين؟
كي جيون : انا اجيد الكثير من الاشياء لكني لن اخبرك اياها لاني ساشعر بالخجل ان امدحتني
في : هل تعلمين لماذا سألتك!
كي جيون : لماذا ؟
في : لاني لااراك تجيدين شيء اطلاقا - يضحك -
كي جيون : وانت ايضا ايها الاحمق
في : انك قبيحة
كي جيون : لما تتحدث معي ابتعد
--------- جيني ورين ------------
رين اخذ جيني الى منزله
جيني : لماذا لا نطبخ شيئا
رين : هل انت جيدة في ذلك؟
جيني : ليس كثيرا
رين اخذ جيني الى المطبخ
وجلسا يطبخان معا
رين : تذوقي
جيني : امممم ، انها لذيذة
رين اخذ القليل ووضعه على انفها
رين : تبدين اجمل هكذا
جيني اخذت القليل ووضعته على انفه
جيني : تبدوا وسيما
رين : الكعكة لقد خبزت
جيني : ساخرجها
رين اخذ واحده
رين : اغمضي عينيك
جيني : حسنا -اغمضتها-
رين : افتحي فمكِ
جيني : حسنا -اطعمها-🙊🙈
جيني : ستبدوا الذ لو وضعنا عليها القليل من الكريمة
رين : لا تضعيها وحدك
جيني : ماذا؟
رين امسك يدها وبدأ يضع الكريمة عليها -------------- لوهان وكريستال-------------
لوهان ذهب الى منزل كريستال
لوهان : غبية
كريستال : اصمت
لوهان : حمقاء
كريستال : -لا جواب-
لوهان : انت لست بصحة جيدة
كريستال : اذن ماذا افعل اليك
لوهان : عليك الاتصال بي ان حدث لك شيء
كريستال : اراسو ، سافعل
لوهان : انا ذاهب لدي شيء اقوم به ، اعتني بنفسك
كريستال : حسنا
---------- في وكي جيون -----------
في : لماذا هذه الوردة
كي جيون : -بخجل- انها .... ل..لك -تعطيها في-
في: لماذا -باستغراب-
كي جيون : لقد اح..احببتك
في : حقا؟
كي جيون : اجل
في : لكنني لست مهتما بالحب ، انا اسف -ورمى الوردة على الارض-
وترك كي جيون وذهب
كي جيون تركت الوردة وذهبت الى منزلها
------------في اليوم السادس-------------
لوهان: مابها كي جيون لقد تغيبت عن المدرسة 4 ايام
في ذهب الى منزل كي جيون
ام كي جيون : مرحبا بك ، اظن انكوهنا من اجل كي جيون
في : اجل
ام كي جيون : انها في غرفتها في الطابق الثاني يمكنك الذهاب اليها
كي جيون سمعتربانرفي ذاهب اليها
ففتحت الشباك وهربت منه
في : كي جيون انني انادي عليك طيلة الوقت لما لاتجيبين
فتح الباب ووجد انها غير موجودة
ام كي جيون : الشباك مفتوح لقد هربت بالتاكيد
في لحق كي جيون ولم يجدها فذهب
فوجد كي جيون تبكي عند البحر كانها ملاك
في حضنها من ورائها
في : انا اسف
كي جيون فتحت عينها ولم تنظر اليه
في : انك جميلة عزيزتي -كان شبه يبكي -
كي جيون ابعدت يديه وذهبت وهي لم تنظر له
-------------بكمل بالرابع-------------------
Read more
يا شاعر الأزهار و الأغصان هل أنت ملتهب الحشا أو هاني ماذا تغنّي ، من تناجي في الغنا و لمن تبوح بكامن ...
Media Removed
يا شاعر الأزهار و الأغصان هل أنت ملتهب الحشا أو هاني ماذا تغنّي ، من تناجي في الغنا و لمن تبوح بكامن الوجدان ؟ هذا نشيدك يستفيض صبابة حرّى كأشواق المحبّ العاني في صوتك الرقراق فنّ مترف لكن وراء الصوت فنّ ثاني كم ترسل الألحان بيضا إنّما خلف اللّحون البيض دمع قاني هل أنت تبكي أم تغرّد في الربا أم ... يا شاعر الأزهار و الأغصان
هل أنت ملتهب الحشا أو هاني
ماذا تغنّي ، من تناجي في الغنا
و لمن تبوح بكامن الوجدان ؟
هذا نشيدك يستفيض صبابة
حرّى كأشواق المحبّ العاني
في صوتك الرقراق فنّ مترف
لكن وراء الصوت فنّ ثاني
كم ترسل الألحان بيضا إنّما
خلف اللّحون البيض دمع قاني
هل أنت تبكي أم تغرّد في الربا
أم في بكاك معازف و أغاني
🌷
Read more
لايك&كومنت تقديرا لتعبي. البارت الرابع .. _____ بعد يومان ... . « لم اغادر منزلي هذه الفترة شعرت ...
Media Removed
لايك&كومنت تقديرا لتعبي. البارت الرابع .. _____ بعد يومان ... . « لم اغادر منزلي هذه الفترة شعرت برغبة الانفراد بنفسي كما ان رافييل لم يحادثني ايضا من بعد آخر لقاء لنا لذا اتصلت عليه لاخبره بذلك » . رافييل : مرحبا جميلتي كيف حالك ؟. جـُوليا : انا بخير -بعصبية- لماذا لم تحادثني انت لم تحاول ... لايك&كومنت تقديرا لتعبي.
البارت الرابع ..
_____
بعد يومان ... .
« لم اغادر منزلي هذه الفترة شعرت برغبة الانفراد بنفسي كما ان رافييل لم يحادثني ايضا من بعد آخر لقاء لنا لذا اتصلت عليه لاخبره بذلك » .
رافييل : مرحبا جميلتي كيف حالك ؟.
جـُوليا : انا بخير -بعصبية- لماذا لم تحادثني انت لم تحاول حتى الاطمئنان علي.
رافييل بضحك : ماذا ؟؟ لماذا اخذتي الامور بهذا الشكل ! انا فقط ارتب الامور قبل مجئ والدتي جـُوليا عدم محادثتي لك لا يعني ابدا انني غير مهتم بك او لا افكر فيك.
جـُوليا : انا اشعر بالوحدة يا رافييل -نظرت حولها- لا احب جلوسي وحدي هكذا .
رافييل : ما رأيك ان تأتي وتساعديني بدلا من جلوسك هكذا.
جـُوليا : تبدو فكرة رائعة .
رافييل : انا في انتظارك .
« اثناء تجهيزي لنفسي تجمدت فجاة وشعرت بشعور غريب لا يمكن تفسيره كما لو ان هناك شيء لا احبه سوف يحدث حاولت تجاهل جميع تلك الاحاسيس السلبية وخرجت على الفور متوجهة نحو منزل رافييل الذي ليس ببعيد من هنا » .
بعد وصول جـُوليا :
اصبحنا نرتب وننظف ونغير من ترتيب الاثاث وقمت انا بترتيب المطبخ بقدر ما استطيع واثناء وضعي للطبق في مكانه سمعت رافييل يقول بصدمة : اميي!!!.
ووقع الطبق من يدي لينكسر على الارض وخرجت من المطبخ لارى .
نظرت والدة رافييل الى جـُوليا : ماذا تفعل هذه هنا !!!؟ وفي منزلي ايضا .
رافييل : امي دعيك الان من هذا الموضوع ولكن الم يكن من المفترض ان .. قاطعته امه بعصبية : ماذا افهم من كلامك يا رافييل هل كنت تتمنى عدم مجيئي ؟ -نظرت لجوليا- ام كنت تتمنى موتي في حادث ما !.
نظرت جـُوليا الى الارض وهي تحاول عدم البكاء .
رافييل : امي !! .
جـُوليا : لا بأس يا رافييل -ابتسمت- حمدا لله على سلامتك يا ام رافييل .
اسرعت جـُوليا بالخروج وهي تبكي.
رافييل : جـُوليا لا تغادري ارجوك انتظري -حاول الركض خلفها ليمسكها ولكن امسكت والدته به وقالت : لا تذهب وتركض خلفها الا تريد الترحيب بي اولا ! الم تشتاق لي ؟ .
رافييل : انا حقا لا استطيع فهمك لماذا فعلتي ذلك مع جـُوليا ؟ .
والدته : ادخل الان ودعنا نتحدث لقد عدت للتو من السفر .
رافييل : حسنا يا امي -اخذ حقيبتها ودخل-.
« لقد جرحت قلبي والدته للمرة الثانية اصبحت اركض كالمجنونة وابكي بحرقة شعرت بانني اهرب من وحش ما ولكنني في الحقيقة كنت احاول الهروب من كلامها ؛ اريد من تلك الكلمات ان تخرج من عقلي لعلي بركضي هذا ان تتساقط مني ام سيحدث هذا في الخيال فقط ؟ » .
ركضت جـُوليا دون ان تعلم الى اين هي ذاهبة ولكن دلتها اقدامها الى بيت صديقتها ماريا . يتبع ..
Read more
-- حسناً لستُ جيدة في مسائل الكتابة ولا الرثاء لكن هذا حتى أستطيع قليلاً أن أرتاح . أُمي رحلت ، تلك ...
Media Removed
-- حسناً لستُ جيدة في مسائل الكتابة ولا الرثاء لكن هذا حتى أستطيع قليلاً أن أرتاح . أُمي رحلت ، تلك المرأة التي لم أرها يوماً تبكي أو تنتحب من شيء ، كتبت يوم وفاتها العظيمة ماتت . لم أكتب العظيمة لأن جميع الأمهات عظيمات والكلام المتداول عن الأمهات ، كتبتهُ لأنها إنسانه عظيمة بشهادة الجميع ، فأمي ... --
حسناً لستُ جيدة في مسائل الكتابة ولا الرثاء لكن هذا حتى أستطيع قليلاً أن أرتاح .
أُمي رحلت ، تلك المرأة التي لم أرها يوماً تبكي أو تنتحب من شيء ، كتبت يوم وفاتها العظيمة ماتت . لم أكتب العظيمة لأن جميع الأمهات عظيمات والكلام المتداول عن الأمهات ، كتبتهُ لأنها إنسانه عظيمة بشهادة الجميع ، فأمي لم تكن إمرأة متعلمة ولا صاحبة شهادات عالية ولا مناصب . لكنها كانت جارة رؤوفة ورحيمة عليهم جميعاً كانت إذا مرضت أو أنجبت أو تمللت أحدهن تذهب أمي لمساعدتها كانت تطبخ تنظف وترعى كانت تفعلهُ بصمت كانت تحفظ اسرارهن ، مع أن أمي صاحبة جاه لكن ذلك لم يمنعها من مساعدة جيرانها لم تجد في ذلك عار .
كانت تقوم ب مأتم لم يكن مأتم واحد أو اثنان كانت تحب الذهاب الى هناك كان مكانها المفضل ، فترة العصر نعلم أنها تكون هناك ومهما كان يصير في حياتها كانت تولي المأتم الأهمية الكبرى ، لم تكن أيضاً تتحدث عن أي مضايقة أو كلمة تحدث هناك .
وجدتها هناك ملقيه اقتربت منها ، وجدت الكهرباء تسري فيّ وأنا أصرخ ، كانت هناك قوى تسحبني لا اعلم ماهي ، كان يمكن أن أموت معها لكن لم يكتب ليّ فعلت كلّ ماكان يخطر في بالي ذهبت لإستنجاد الجيران لكن لم يكن هناك اي ممرضة فالجميع في العمل اتصلنا بالإسعاف ، الإسعاف الذي تأخر تأخر كثيراً ولم يأتي الا بعد فوات الآوان .
البيت مقفر ، لا كهرباء لأسبوعين ولا أم المنزل موحش جداً ، أبي الذي ظننت في أي وقت سيذهب بعدها من كثر حزنهُ عليها . كانوا يجلسون في الصباح الباكر من الساعة الرابعة يتهيأون لصلاة ومن بعدها يأكلون ويتحدثون من لهُ المزاج لذلك غيرهم ، لا اعرف أحد مثلهم . على المغتسل قال لها " يتمتينا " هذه الكلمة لم يقولها لأمهُ وهو يراها قبل ثلاثة أشهر في نفس المكان ، أبي كان يأخد فراش أمي ووسادتها ويذهب لحديقة المنزل ويتلحف بهم .
أمي شيء كبير كبيراً جداً ، رحلت في حين غفلة لكن قلبي مطمئن ومتأكده أنها في الجنة ، ومتأكدة أن الحسين تواجد لها هذه قناعاتي . الجميع يقول لي أمكِ جناوية من أهل الجنة ، الجميع يفتقدها ، وبالأخص أنا أنا أشعر بالوحدة القاتلة وبالضعف والهزيمة لكن ليس لدي الوقت حتى انهار ، فقط داخلي فقد طعم الحياة.
الحديث يطول وأنا لم أكتب سوى أشياء بسيطة ولا أعلم أن كنتُ سأكمل يوماً. -
#mom #november #Garden #Farm #Paradise #Love #God #Sadness #Forgiveness #Fall #Defeat #Spirit #Tomb #Cemetery #Green #Neighbors #alone
Read more
' ' ' - عشرة قصص مؤلفة من #ست_كلمات مع تفسيرهم! . . 1. هل تحيا فعلاً أم تعيش فقط؟ إذاً ما الذي تفعله ...
Media Removed
' ' ' - عشرة قصص مؤلفة من #ست_كلمات مع تفسيرهم! . . 1. هل تحيا فعلاً أم تعيش فقط؟ إذاً ما الذي تفعله في الحياة؟ هل تفعل الأشياء لمجرد القيام بها ببساطة أم أنك تستمتع بما تفعل، لقد وهبك الخالق هذه الحياة لتستمتع بها وليس لتمر مرور الكرام. - 2. صوتي الداخلي يخبرني أني شخص عادي. أخبرني شخص ... '
'
'
- عشرة قصص مؤلفة من #ست_كلمات مع تفسيرهم!
.
.
1. هل تحيا فعلاً أم تعيش فقط؟
إذاً ما الذي تفعله في الحياة؟ هل تفعل الأشياء لمجرد
القيام بها ببساطة أم أنك تستمتع بما تفعل، لقد وهبك
الخالق هذه الحياة لتستمتع بها وليس لتمر مرور الكرام.
-
2. صوتي الداخلي يخبرني أني شخص عادي.
أخبرني شخص ما ذات مرة بأن الشك بالنفس يقتل الأحلام
أكثر من الفشل.
-
3. الكل يكافح، كما تعلم. تذكر ذلك!
أنت تعلم أن كل شخص يكافح في البداية لفترة، ولكن إذا
كنت تؤمن بنفسك سيغدوا الفشل في البداية مجرد قصص
تتذكرها عندما تصل إلى المجد.
-
4. من الجيد أن تبكي قليلاً أحياناً.
أنا لا أقول أنك لن تتألم عندما تفشل ومن ثم تفشل مراراً
وتكراراً، إنه لأمر مؤلم جداً، والمؤلم أكثر أن تحتاج لشخص
ما ولكنه يتركك بازدراء وحيداً، لذا إنه لمن الجيد أن تبكي
قليلاً، وبعدها انهض وامض قدماً.
-
5. لماذا لا يمكنك أن تحب مثلي؟
لا أستطيع أن أفسر هذا حقاً ولكنني أؤمن بأن الحياة في
الأوقات العصيبة تريد أن تظهر لنا من هو الأصيل ومن
ليس كذلك.
-
6. هناك في الأماكن المظلمة فسحة للضوء.
ليست كل الحياة متمحورة حول الفشل، ولا حول كونك
مهمشاً، فالحياة تتمحور حول البدء من جديد، وحول الأمل
والحب، وحول تواجد الضوء في الأماكن المظلمة، فعندما
تكون قادراً على رؤية ذاك الضوء سيعود كل شي جميلاً
من جديد كما لم يكن قبلاً.
-
7. في تلك اللحظة بالذات كانوا أحراراً.
عندما تدرك بأن الأشياء تحدث لأنها يجب أن تحدث وليس
بسبب خطأ منك، وبأنك فشلت في هذه المرة ﻷنه ما زال
هناك أمر ما عليك تعلمه، في تلك اللحظة بالذات ستكون حرا.
-
8. لا مزيد من التردد، احسم خيارك.
لا مزيد من التردد الآن، حان الوقت لتحدد ماذا تريد، وما
هو خيارك، وعلى العمل، على جعل ذلك الخيار ينجح.
-
9. نحن صنعنا هذه الذكريات من أجلنا.
وسيكون هناك وقت عندما تغدو هذه الذكريات هي الشيء
الوحيد الذي تمكله.
-
10. كل الأمور بخير، أغمض عينيك الآن.
#اليوم_هو_يوم_جيد_يا_عزيزي.
'
'
'
---------------
#Beautiful_thinga♥!
Read more
الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله) _ ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر ...
Media Removed
الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله) _ ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر تلك اللحظات الجميلة التي عشناها سوياً بالرغم من مصاعب الحياة المختلفة،اكتب وانا اعلم ان ماتخطة يدي يأخيتي لن يعيدك الى الحياة مرة اخرى،اكتب وانا غاضب من كل مايحيط فيني بعد فقدك اكتب وعزائي الوحيد ... الى اختي،،وداعاً والملتقى الجنة(باذن الله)
_
ليس لي وانا اكتب الرثاء في هذة اللحظات سوا ان اتذكر تلك اللحظات الجميلة التي عشناها سوياً بالرغم من مصاعب الحياة المختلفة،اكتب وانا اعلم ان ماتخطة يدي يأخيتي لن يعيدك الى الحياة مرة اخرى،اكتب وانا غاضب من كل مايحيط فيني بعد فقدك اكتب وعزائي الوحيد انكي ذهبتي الى من هو ارحم منا ذهبتي الى الله حيث قرب وجهه الكريم حيث الامان والاطمئنان حيث نهاية الشقاء في دنيا لم ناخذ منها حتى الان غير التعب والشقاء
_
لطالما كانت الكتابة متنفسي الوحيد الذي من خلاله افرغ مافيني من مشاعر الا هذة المرة حيث المشاعر مختلفة حيث المشاعر جياشة بالدموع حيث المشاعر مليئة بالحزن حيث المشاعر تبكي العيون وتدمي القلوب كيف لاتكون كذلك وهي مشاعر فقد الاخ لاخته.
_
ايا أُخيتي كنت دائما اتمنى ان اكون اول الراحلين من هذه الحياة لان فقد احدكم شي لايستطيع قلبي الضعيف تحمله نعم قلبي المؤمَّن بقضاء الله وقدرة اضعف من تحمل رحيلك يا أٌخيتي،وها هي مشيئة القدر لم ترحم ضعفي فقد اختار القدر رحيلك فليس لي سوا ان اكون من عباد الله الشاكرين الحامدين لكل قضاءة وقدرة لقد اختاركي الله بقربه لانك اجمل واطهر من عالمنا انتي افضل بقرب ربي
_
ربنا حيث الصفاء والنقاء حيث البعد عن الشقاء حيث حياة الامنين المطمئنين حيث السلام اختاركي القدر وانتي صائمة الست من شوال اختاركي القدر وانتي مصلية قبل خروجك للقاء قدرك بلحظات اختاركي القدر وانتي ام لجنين ذات ال8اشهر حيث اختاره الله للرحيل معك لعله يكون شفيعاً ياأختاة
_
اختاركي القدر بعد ان ترك لنا ابنك عمر .عمر الطفل الذي على وشك اتمام عامه الاول ، منذ غيابك عنه قبل 6 ايام وهو في حالة صدمه لم يستوعب ماحدث حتى الان ،منذ 6ايام وانتي تباتين في قبرك ذلك القبر الذي يحتضن جسدكي الطاهر ومنذ ذلك الحين لاعمر عمر ولا انا انا عمر لازال يردد كلمته الوحيدة التي يعرفها عند ماكنتي بجانبه (أماه)ولا انا قادر على استياعب رحيلك ياأخيتي
_
رحلتي وبقي عمر الذي اراد الله له السلامه حتى يبقي لنا شي منكي في هذة الحياة فلايعقل ان ترحل تلك الروح الطاهرة العفيفة تلك الروح الجميلة بدون ان يبقى لها اثر ، قاسية ومؤلمة ومتعبة هذة الحياة ولكن بعد قساوتها وايلامها واتعابها لنا لازلت متمسك بان ربي بكرمه سيعوضنا ويفرحنا بلقاء في الجنة ذات يوم ينسينا كدر الدنيا وشقاءها
_
_

_ (رحلت اختي ام عمر بحادث قبل ايام وهي صائمة الست من شوال وهي مصلية وهي ام لجنين ذات 8 اشهر رحل معها وتركت لنا من بعدها طفلها عمر دعواتكم لاختي وهي تبات سادس ايامها في قبرها اللهم رحماك لها)
_
_
Read more
...... عندمآ سمعت عن خبر حبيبآ ذهبآ روحهه للسماء" لم ابكي امامهم ولم اصاب بالجنون تمسكت بكبريائي وانا ...
Media Removed
...... عندمآ سمعت عن خبر حبيبآ ذهبآ روحهه للسماء" لم ابكي امامهم ولم اصاب بالجنون تمسكت بكبريائي وانا اتمزق بقوه من الالم"قلت بصوت خافت لم يسمعني احد" رحم الله روحآ دفن نصفي الثاني معه"عاتبوني،لما لا تبكي لاجله، ام قلبك لم يعد يحن اليه نظرت اليهم بحزن وتركت المكان لهم واخذت أردد في نفسي "أوصاني ... ......
عندمآ سمعت عن خبر حبيبآ ذهبآ روحهه للسماء"
لم ابكي امامهم ولم اصاب بالجنون تمسكت بكبريائي
وانا اتمزق بقوه من الالم"قلت بصوت خافت لم يسمعني احد"
رحم الله روحآ دفن نصفي الثاني معه"عاتبوني،لما لا تبكي لاجله، ام قلبك لم يعد يحن اليه

نظرت اليهم بحزن وتركت المكان لهم واخذت أردد في نفسي
"أوصاني ان لا ابكي بدونه"
فاذهبت اليه وحضنته بقوه وقلت"ودعا الى الابد".
Read more
بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه "لم يبكي أمامهم ولم يُصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من الألم ...
Media Removed
بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه "لم يبكي أمامهم ولم يُصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من الألم "قائلاً بصوت خافت لم يسمعه أحد :" رحم الله روحاً دُفن نصفي معها " عاتبو قلبه البليد "لما لم تبكي لأجله ؛ أم قلبك لم يعد يحن له ؟" نظر إليهم بحزن وترك المكان لهم ' وأخذ يردد في نفسه : أوصاني أن لا أبكي بدونه." بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه "لم يبكي أمامهم ولم يُصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من الألم "قائلاً بصوت خافت لم يسمعه أحد :" رحم الله روحاً دُفن نصفي معها " عاتبو قلبه البليد "لما لم تبكي لأجله ؛ أم قلبك لم يعد يحن له ؟" نظر إليهم بحزن وترك المكان لهم ' وأخذ يردد في نفسه : أوصاني أن لا أبكي بدونه."
بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه للسماء " لم يبكي امامهم ولم يصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من ...
Media Removed
بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه للسماء " لم يبكي امامهم ولم يصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من الالم " قائلًا بصوت خافت لم يسمعه احد؛" رحم الله روحاً دفُن نصفي معها" عاتبو قلبه البليد" لما لم تبكي لاجله ام قلبك لم يعد يحن له ؟ نظر اليهم بحزن وترك المكان لهم واخذ يردد في نفسه؛" اوصاني ان لا ابكي بدونه. ... بعدما سمع خبر صديقاً ذهبت روحه للسماء " لم يبكي امامهم ولم يصاب بالجنون تمسك بكبريائه وهو يتمزق من الالم " قائلًا بصوت خافت لم يسمعه احد؛" رحم الله روحاً دفُن نصفي معها" عاتبو قلبه البليد" لما لم تبكي لاجله ام قلبك لم يعد يحن له ؟ نظر اليهم بحزن وترك المكان لهم واخذ يردد في نفسه؛" اوصاني ان لا ابكي بدونه.💔 .
Read more
لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!! صرخت وهي ...
Media Removed
لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!! صرخت وهي تبكي من قلب :اشتقت لك يا حمار ! سعد بظحكه :و انا اشتقت لك يا حماره !! ديما : سعد بسرعه على البيت ترى عمتي ام لميس بتلاحظ تأخرنا ! سعد :طيب اسمعي بجي أخطبك وبتوافقين غصبٍ عنك وبنطلع نكمل دراسه برا ... لميس صرخت لما شافته وتزاحمت الدموع بعيونها
صرخت : يا حماارر يا كلبببب ووينننكككك ؟؟؟!!!
صرخت وهي تبكي من قلب :اشتقت لك يا حمار !
سعد بظحكه :و انا اشتقت لك يا حماره !!
ديما : سعد بسرعه على البيت ترى
عمتي ام لميس بتلاحظ تأخرنا !
سعد :طيب اسمعي
بجي أخطبك وبتوافقين غصبٍ عنك
وبنطلع نكمل دراسه برا !!
لميس : خيييير وشهر العسل ؟؟؟
سعد :ما عندي ميزانيه تكفي
يالله يالله المهر
ويخب على وجهك بعد ؟
لميس بغرور :لا يا قلبي مية ألف
ريال ورا ريال
غير تكاليف الزفاف
والقصر و
بوفيه القهوه
و بوفيه العشا
وال...
قاطعها سعد
وهو يحرك السياره : هاااه بدينا يعني !!؟ شكلي بهوِّن !
لميس :كأني ميته عليك ...
اء شسمه وش كنت ابي اقول نسيتني انت وعيونك ذي الشينه !
سعد يوقف عند الاشاره و يلتفت لها بظحكه :وش كنت أباً اقول نستني عيونك 🎶
لميس :يا شين الثقه !اسمع بس اسمع!
سعد :لبييييييه يا ابو عيون الناعِسات 🌸
لميس بخجل :كل تبن نسيتني وش كنت ابي اقول ؟
ديما: اسمعو ترا في انسانه خاليه من الحب هنا لذالك دعوني أتكلم !!،؟؟؟؟ القصر و بوفيهات القهوه والعشا علي ولا تناقشوني وانا اللي بتكلم مع عمي في موضوعها !! يعني لا تشيلون همها
سعد :يسعد لي قلب بنت الخاله 💜
لميس صرخت :لا بعد قوم قوم احضنها مع ذَا الوجه الشين !!!!!!
توقعاااتتكمم ؟؟؟؟؟؟ آسفه على التأخير 💔🚶🏻😭
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span>أسرار : الجنوبية الغربية. الطيوبة المترددة. العاطفية الرومانسية. الخيالية الحالمة. الكريمة ...
Media Removed
أسرار : الجنوبية الغربية. الطيوبة المترددة. العاطفية الرومانسية. الخيالية الحالمة. الكريمة على حساب نفسها. المنسية دايما والمسحوب عليها غالبا. . المظلومة ام دميعة .. الاعتمادية الكسولة . التابعة دائما وكلمتها غير مسموعة غالبا. المقلدة والمقارنة لغيرها احيانا . . ... 🌹أسرار :
الجنوبية الغربية.
الطيوبة المترددة.
العاطفية الرومانسية.
الخيالية الحالمة.
الكريمة على حساب نفسها.
المنسية دايما والمسحوب عليها غالبا. .
المظلومة ام دميعة .😢.
الاعتمادية الكسولة .
التابعة دائما وكلمتها غير مسموعة غالبا.
المقلدة والمقارنة لغيرها احيانا .
.
🔵🔵 سرها الخفي للأسف و عيبها انها :
.
.
🚫🚫 مهملة لزوجها 🚫🚫.
.
.
☄ يعني للاسف ما تعرف احتياجاته ايش يحب وايش يكره و حتى لو تعرف. تنسى توفر له احتياجاته. اوتتكيسل.
☄بمعنى مثلا عادي يصحى من النوم و يروح للدوام بدون فطور.☕️.
☄عادي يقوم مايحصل له غيارات داخلية لانها بالامس كانت والله سهرانه على مسلسل تركي ونسيت تغسل ملابسه. كسولة وتفضل وناستها على المسؤوليات. ☄عادي يروح لاهله ثوبه غير مكوي.
☄عادي والله يروح لاهله يدور الاكل عندهم لان ست الحسن والدلال ما طبخت له غدا. 🍲.
☄عادي اولادها كل يوم تعمل لهم إندومي وتأكلهم وجبات سريعة وما تعرف الاكل الصحي. 🍔🍜.
عكس مثلا الشمالية الشرقية وغيرها تحرص مرررة على اكل اولادها. وتهتم فيهم يوميا.
.
☄ تصرفات الجنوبية الغربية هذي ممكن تنفر زوجها منها. خاصة لو كان من النمط الشمالي الشرقي اوالشمالي والشرقي.
اما الجنوبي الغربي للاسف نايم بالعسل معها.
.
🔵🔵 لكن في المقابل :
.
🚫من حظ اي زوج زوجته جنوبية غربية 🚫.
بعض الرجال حينبسط عليها. لعدة أسباب :
.
1️⃣ انها النمط الوحيد الي يقدر يشكلها على كيفه. ايوه الرجال يبغوا وحدة على كيفهم (المسيكينة ). لانها مسالمة.
وام دميعة تبكي يوم يومين ثم تستسلم وترضخ لأمره . عكس الشمالية الشرقية تمشيه على كيفها هي.
.
2️⃣ انها اكثر نمط رومانسية وعاطفية. ( وهالشي مهم عند الزوج ) 💑.
.
3️⃣ انها اكثر نمط تخدم على حساب نفسها وراحتها. للاسف ما تعرف تقول لا. مستعدة تتعب و تضغط على نفسها عشان غيرها. ( مع الناس واهلها وليس زوجها للاسف ).
.
🔵 وطبعا مانعمم لكن بحسب كثرة مخالطتي للناس في مجالي وكشفهم عن حياتهم الخاصة وجدت ان هذه الصفات تغلب عليهم بنسبة كبيرة. و طبعا كل شخص عنده عيوب لابد عنده مميزات.
.
➖ واهم ميزة انه حتى وان كان مسحوب عليها عند الناس ومنسية إلا انها غير منسية عند زوجها حتى وان شد عليها👌🏻.
.
يدللها لانه يراها مثل طفلته مسالمة لاحول لها ولاقوة ، تحتاج له دائما وهالشي يعزز العطاء عنده. يدللها بطريقته سواء بقضاء اشغالها اوبالاهتمام بها اوبتوفير إحتياجاتها لوحتى حبة سنيكرز من البقالة😊.
.
في النهاية انا ذكرت نقاط قوتك وعيوبك حتى تنتبهي لنفسك قبل مايطيح الفاس بالراس.
.
🌹اسرار :
حساب الدورات @sr_mn_asrary_reviews مفتوح للإضافة الليلة.
Read more
البارت السادس و العشرون تورو وهو يمسك برأسه:لا يُوكي أوني-تشان بخير إنه لم يصب بأي شيء!! الأم وقد ...
Media Removed
البارت السادس و العشرون تورو وهو يمسك برأسه:لا يُوكي أوني-تشان بخير إنه لم يصب بأي شيء!! الأم وقد أنزلت رأسها بحزن:ماذا لو كانَ مـ- الأب:مستحيل أن يكونَ يُوكي مريضاً فقد لأن رجله ملتويه و بنسبه له وهو يتحدث ربما كانَ خائف من شيء!! …… في المشفى خرج الطبيب و وجهه شاحب وقال:تاداشي يُوكي قد مات!!!! *لقد ... البارت السادس و العشرون
تورو وهو يمسك برأسه:لا يُوكي أوني-تشان بخير إنه لم يصب بأي شيء!!
الأم وقد أنزلت رأسها بحزن:ماذا لو كانَ مـ-
الأب:مستحيل أن يكونَ يُوكي مريضاً فقد لأن رجله ملتويه و بنسبه له وهو يتحدث ربما كانَ خائف من شيء!!
……
في المشفى خرج الطبيب و وجهه شاحب وقال:تاداشي يُوكي قد مات!!!!
*لقد بدأ الجميع بالبكاء و الصراخ!!الأب أغمي عليه و تورو قد أمسك رأسه وعنينه قد إتسعت وهو يبكي ببششده!!إيلي بدأت بالصراخ!!تريشا "أم تورو"ضمته زوجها وهي تبكي
*تورو سقط وهو يبكي و يمسك رأسه وهو يكرر مستحيل مستحيل!*
……
*إستيقظ تورو من الحلم وهو خائف و بدأ قلبه بالنبض بشده وعندما نظرَ وجدَ يُوكي نائم في سريره'إنزل تورو رأسه وضم ركبتيه إلى صدره ..
*في الصباح إستيقظ يُوكي و عندما نزل وهو يضع يديه على الجدار لكي لا يقع .. تورو ذهب عندَ يُوكي لكيْ يساعده
يُوكي:ألم ت- تذهب الي-يوم للمدر-رسة؟
تورو:آه لا حتى والداي لم يذهبوا للعمل
يُوكي:ل-لماذا؟نع-م ه-هل أنت م-متعب؟إنَ وج-جهك شاحب و-وو عيناك،،إ-إنها حمراء
تورو وهو يضحك:حقاً إني لم أنم البارحه جيداً،حسناً سوفَ تذهب اليوم مع أمي و أبي للمشفى لكي يفحصوك
يُوكي:مم-مشفى!!ل-لماذا أ-أنا بخير أليس ك-ككذالك؟'
تورو:نعم إنك بخير لكن فقط نريد التأكد..لا تخف بتأكيد لستَ مريضاً أو شيئاً من هذا القبيل .نعم لقد تذكرت..هل رجلك ملتويه؟لأنك تواجه صعوبه بالمشي
يُوكي:أ-أظن ذ-ذلك..ل-لأني ق-ققد سقطت ف-في الأمس
تورو:حسناً،،لكن لا تصعد لوحدك دعني أساعدك كي لا تقع
يُوكي:ح-حسناً
*في المشفى كان هناك يُوكي و تريشا(الأم)و ريو (الأب)..و بعد أن فحصوا يُوكي خرج من الغرفه لكي يكلم الطبيب تريشا و ريو*
الطبيب:تعالوا في الغد سوف تخرج النتائج..
*في اليوم التالي كان تورو مع والديه.. في غرفه الطبيب*
تريشا وهي خائفه:ه-هل يُوكي مصاب بمرض !!
*أمسك ريو يدها و قال:إهدئي عزيزتي
الطبيب وهو يتنهد:تاداشي يُوكي مصاب بمرض "الرنح النخاعي المخيخي"
يتبع…
#لا_أريد مساعدتك
Read more
. أرقصي وإن لم تتقنيه مقال رائع للدكتوره الرائعه سعاد الهاشمي<span class="emoji emoji1f44d"></span> ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي ...
Media Removed
. أرقصي وإن لم تتقنيه مقال رائع للدكتوره الرائعه سعاد الهاشمي ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . . ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك .. تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة .. ضعي ... . أرقصي وإن لم تتقنيه
مقال رائع للدكتوره الرائعه سعاد الهاشمي👍

ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . .
ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك ..
تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة ..
ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ
ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه ..
جربي ما تريدين
لافرق في كونكِ طويلة
او قصيرة
سمينة او رشيقة .. بيضاء او سمراء ..
أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لافرق إن كنت جميلة
أو فيك بعض الجمال
أو بدون جمال
لايهم فكل من حولك مثلك
جمال الأنثى أنها أنثى
جمال الأنثى في أنها
تعيش لتسعد نفسها
وتستمتع بالحياة
جمال الأنثى في ابتسامتها
وروحها المرحةورضاها عن نفسها وصداقاتها الجميلة
اكملت تعليمك أوتعثرت...
موظفة أم لا ... لديك زوج
أم غير متزوجة ... لديك
أبناء أم لم ترزقي بعد
ماذا يهم هذا اختيارالله تعالى
من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟
عيشيها بسعادة ولا تعيشي بين القضبان ... انطلقي
واسعدي
فالناس مثلك تمامآ
اتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هي الهاوية
والتعاسة
لاتعدي الأيام وتقولي فاتني
بل قولي عشت ومافاتني شي
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربك
حامدة شاكرة ساجدة
فتأتيك أمنياتك تباعآ تباعآ
من رب يكرم ، لامخلوق
متبرم
إذا شعرت يوماً برغبة في البكاء فأبك لا بأس ...
ادفني رأسك في وسادتك وأبك بل تحدثي مع نفسك واخرجي مابداخلك
ثمّ اسكبي ماء باردآ على وجهك .. فَلست وحدُكِ من تبكي كُلنا نبكي ...
ارسمي وإن لم تتقني الرسم . . ارسمي زهرة
دائرة بالمنتصف حولها عدة دوائر اصغر كالأطفال !! لابأس فـأنتِ طفلة !
كم عمرك ؟
15 16, 18 ، 20 ،30 ، 45 ، 50 60 ,80,70,عيشيّ حياتك لكِ ولاجلكِ ولايكدر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط !
Read more
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span>أسرار : . الجنوبية الغربية. الطيوبة المترددة. العاطفية الرومانسية. الخيالية الحالمة. الكريمة ...
Media Removed
أسرار : . الجنوبية الغربية. الطيوبة المترددة. العاطفية الرومانسية. الخيالية الحالمة. الكريمة على حساب نفسها. المنسية دايما والمسحوب عليها غالبا. . المظلومة ام دميعة .. الاعتمادية الكسولة . التابعة دائما وكلمتها غير مسموعة غالبا. المقلدة والمقارنة لغيرها احيانا . . ... 🌹أسرار :
.
الجنوبية الغربية.
الطيوبة المترددة.
العاطفية الرومانسية.
الخيالية الحالمة.
الكريمة على حساب نفسها.
المنسية دايما والمسحوب عليها غالبا. .
المظلومة ام دميعة .😢.
الاعتمادية الكسولة .
التابعة دائما وكلمتها غير مسموعة غالبا.
المقلدة والمقارنة لغيرها احيانا .
.
🔵🔵 سرها الخفي للأسف و عيبها انها :
.
.
🚫🚫 مهملة لزوجها 🚫🚫.
.
.
☄يعني للاسف ما تعرف احتياجاته ايش يحب وايش يكره و حتى لو تعرف. تنسى توفر له احتياجاته. اوتتكيسل.
☄بمعنى مثلا عادي يصحى من النوم و يروح للدوام بدون فطور.☕️.
☄عادي يقوم مايحصل له غيارات داخلية لانها بالامس كانت والله سهرانه على مسلسل تركي ونسيت تغسل ملابسه. كسولة وتفضل وناستها على المسؤوليات. ☄عادي يروح لاهله ثوبه غير مكوي.
☄عادي والله يروح لاهله يدور الاكل عندهم لان ست الحسن والدلال ما طبخت له غدا. 🍲.
☄عادي اولادها كل يوم تعمل لهم إندومي وتأكلهم وجبات سريعة وما تعرف الاكل الصحي. 🍔🍜.
عكس مثلا الشمالية الشرقية وغيرها تحرص مرررة على اكل اولادها. وتهتم فيهم يوميا.
.
☄تصرفات الجنوبية الغربية هذي ممكن تنفر زوجها منها. خاصة لو كان من النمط الشمالي الشرقي اوالشمالي والشرقي.
اما الجنوبي الغربي للاسف نايم بالعسل معها.
.
🔵🔵 لكن في المقابل :
.
🚫من حظ اي زوج زوجته جنوبية غربية 🚫.
بعض الرجال حينبسط عليها. لعدة أسباب :
.
1️⃣انها النمط الوحيد الي يقدر يشكلها على كيفه. ايوه الرجال يبغوا وحدة على كيفهم (المسيكينة ). لانها مسالمة.
وام دميعة تبكي يوم يومين ثم تستسلم وترضخ لأمره . عكس الشمالية الشرقية تمشيه على كيفها هي.
.
2️⃣انها اكثر نمط رومانسية وعاطفية.(وهالشي مهم عند الزوج ) 💑.
.
3️⃣انها اكثر نمط تخدم على حساب نفسها وراحتها. للاسف ما تعرف تقول لا. مستعدة تتعب و تضغط على نفسها عشان غيرها. ( مع الناس واهلها وليس زوجها للاسف ).
.
🔵وطبعا مانعمم لكن بحسب كثرة مخالطتي للناس في مجالي وكشفهم عن حياتهم الخاصة وجدت ان هذه الصفات تغلب عليهم بنسبة كبيرة. و طبعا كل شخص عنده عيوب لابد عنده مميزات.
.
➖واهم ميزة انه حتى وان كان مسحوب عليها عند الناس ومنسية إلا انها غير منسية عند زوجها حتى وان شد عليها👌🏻.
.
يدللها لانه يراها مثل طفلته مسالمة لاحول لها ولاقوة ، تحتاج له دائما وهالشي يعزز العطاء عنده. يدللها بطريقته سواء بقضاء اشغالها اوبالاهتمام بها اوبتوفير إحتياجاتها لوحتى حبة سنيكرز من البقالة😊.
.
في النهاية انا ذكرت نقاط قوتك وعيوبك حتى تنتبهي لنفسك يعني فقط لمصلحتك
.
🌹أسرار . 🔴للاشتراك في دوراتنا.
واتس اب على.
00447884375204
.
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️رسالة من شاب في مشكلة مؤثرة (بعد التعديل) يقول: <span class="emoji emoji270b"></span>️عمري حاليا 28 سنة .. والدي توفي وانا في الرابعة ...
Media Removed
- ️رسالة من شاب في مشكلة مؤثرة (بعد التعديل) يقول: ️عمري حاليا 28 سنة .. والدي توفي وانا في الرابعة .. ووالدتي كبيرة سن اعيش معها لوحدي بعد ان تزوج الاخوين الكبار وقليلا ما يزورونا .. ارى ان امي اعظم أم في العالم .. فقد فعلت المستحيل لاجل تربيتي في تلبية كل حاجاتي ونحن من اسرة متوسطة الحال - ️لكنني ... -
☝️رسالة من شاب في مشكلة مؤثرة (بعد التعديل) يقول:
✋️عمري حاليا 28 سنة .. والدي توفي وانا في الرابعة .. ووالدتي كبيرة سن اعيش معها لوحدي بعد ان تزوج الاخوين الكبار وقليلا ما يزورونا .. ارى ان امي اعظم أم في العالم .. فقد فعلت المستحيل لاجل تربيتي في تلبية كل حاجاتي ونحن من اسرة متوسطة الحال
-
✋️لكنني طالما شتمت وآذيت هذه الام العظيمة .. وقبل اسبوعين دفعتها فسقطت واصيبت .. نعم بهذه القسوة .. فمنذ ثلاث سنوات للاسف دخلت عالم المخدرات بسبب نقص عقلي وصديق سوء .. وهذه المسكينة ترى حالتي وتظن انني مريض .. وتقول انه سحر او عين اصابتني .. وانا اكذب واقول انني مريض نفسيا وانني اتلقى العلاج فتدعو لي
-
✋️كلما جلست معها وانا (في وعيي) .. احضنها واقبل رأسها وقدميها واطلب فقط ان تسامحني على ايذائي لها .. وهي تبكي وتعذرني لانني مسحور كما تقول او مريض .. وليس على المريض حرج .."وكيف ازعل منك وانت الهواء الذي اتنفسه؟" جملة تكررها كل يوم ثم تمسح على رأسي وتقرأ اية من القرآن والدعاء ودموعها لا تفارق عينيها .. لابكي على ما اعلمه ولا تعلمه .. حاولت العلاج من الادمان عدة مرات وخانتني الارادة .. وتراجعت عن العلاج منذ اليوم الاول احيانا
-
✋️ليس عندي من ابوح له بعذابي سوى اصحاب السوء الذين يضحكون حين يسمعون عن الاقلاع عن هذا السم المميت لانني ساعود لجلستهم بعد ايام ليسمعوا نفس الكلام .. والله ان اشد ما اخشى منه ان اصيب أمي بمكروه لا تحمد عقباه .. ويستحيل ان ابتعد عنها وحياتها متعلقة بي وانا متعلق بها ..✋️ يقولون ان اول مرحلة للعلاج الرغبة والارادة .. وانا افقد الاثنتين .. بل افقد كل شئ فانا اصلا بدون عقل .. هل يعقل الا اجد علاج الا بالارادة ؟ اما الموت فانني انتظره .. فلا زوجة ولا اولاد ولا مستقبل .. ولكن خشيتي ان أؤذي هذه المسكينة قبل موتي .. فهل تبقى في هذا الخطر وانا لا اجد حلا؟ .. ارجوك لا تقل لي اذهب للمصحات .. فهو أمر جربته ولا اريد ان اكرره .. علي اكتب لك من باب (الفضفضة) .. او العذاب او اليأس او الاحساس بالذنب .. لا اعلم .. ولن الوم احد ان نظر لي انني نكرة في هذا المجتمع فانا بالفعل بدون اي قيمة .. لكن اعتبرها مشكلة يائس من المشاكل التي تقرأ عنها حتى لو كانت بدون حل
-
(الرجل يقرأ التعليقات - يرجى المراعاة)
-
🌹لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا🌹
-
Read more
كنت اتمشى رأيت الناس ملتفين حول عمارة ...فتساألت مذا يجري هنا..فقيل لي فتاة إسمها نوال تريد ان تنتحر ...
Media Removed
كنت اتمشى رأيت الناس ملتفين حول عمارة ...فتساألت مذا يجري هنا..فقيل لي فتاة إسمها نوال تريد ان تنتحر و هي في سطح العمارة..رفعت رأسي و يا لها من فتاة جميلة و هادئة.بملابس النوم تبكي ..و تنظر للأسفل و تحضر نفسها لتقفز هنا قررت ان احاول إنقاذها صعدت للسطح و أقتربت منها حاولت اتحدث معها ..فحكت لي قصتها ... كنت اتمشى رأيت الناس ملتفين حول عمارة ...فتساألت مذا يجري هنا..فقيل لي فتاة إسمها نوال تريد ان تنتحر و هي في سطح العمارة..رفعت رأسي و يا لها من فتاة جميلة و هادئة.بملابس النوم تبكي ..و تنظر للأسفل و تحضر نفسها لتقفز هنا قررت ان احاول إنقاذها صعدت للسطح و أقتربت منها حاولت اتحدث معها ..فحكت لي قصتها حبيبها جعفر خانها مع صديقتها سارة ..فقلت لها هما يتمعشقان الان في السابلات و انت ترمي روحك لأجلهم ؟؟ هل لديك عقل ام حذاء .انتي تفكري برجلك و ليس بعقلك فضحك الكل عليها..شرطة و حماية مدنية و الجيران ثم قال لي ضابط الشرطة :والله غير عندك الحق باينة بهلولة .فغضبت نوال منه و شتمت والدته ..تذكر الضابط امه التي ماتت منذ مدة.. فغضب و أخرج المسدس ليقتلها .فامسكت يده و أخذت المسدس هنا ضربني زميله من الخلف... ثم تدخلت الحماية لإنقاذي ضربو الشرطة و الجيران هربو ..و تخلطت جينيرال ..امسكت يد نوال وحملت المسدس و نزلنا بسرعة من العمارة..قبل خروجنا دخلت دار تسكنها عجوزة غيرنا فيه ملابسنا ثم خرجنا فلم يتعرف علينا أحد..ذهبنا لبيت صديقها الذي خانها ..كسرت الباب لم نجد أحد قتلنا العصافير الموجودة و حطمنا التلفاز. و أخرجت الحوت من الكواريوم و رميته في بيدون زبل يتخبط.. قبل ان نخرج وضعت المخدرات في البيت و اتصلت بالشرطة ..بدأ البحث على جعفر و سارة قبضت عليهم الشرطة بعد أسبوع بتهمة المخدرات الموجودة في البيت.. و انا و نوال صرنا اصدقاء بعدها تزوجنا ..و ذهبنا شهر العسل في دبي..
في أعلى طابق في فندق كنا نستمتع بالمنظر ..و الرومنسية .اخذت نوال هاتفي و دخلت الانستا تاعي ..فوجدت منشوراتي المجنونة و تعليقاتي المقودة ..كان اخر ما قالته:اسمحلي انت ماشي بنادم ..ثم قفزت من الطابق جبت مارطو وكسرت البالكون و قلت انه تكسر لوحده و سقطت زوجتي بالخطأ فصدقوني الأعراب المهابل .. ماتت نوال و الفندق عطالي 5 ملاير لأسكت و لا أبلغ الشرطة ..أنا اليوم غني ..أشكر كل من ساعدني في ذلك .. أشكر..جعفر و سارة...و الله يطلق سراحهم...و نوال البهلولة ..الله يرحمها في ديك الرقدة.... #تخربيشة_اليوم آخر صورة للمرحومة ❤
Read more
15- خرج رجلُ من الصالحين وشيخُ من المشائخ أعرفه من مدينة الرياض. خرج بزوجته وكانت صائمة قائمة وليّة ...
Media Removed
15- خرج رجلُ من الصالحين وشيخُ من المشائخ أعرفه من مدينة الرياض. خرج بزوجته وكانت صائمة قائمة وليّة من ولياء الله، خرج يريد العمرة، والغريب في تلك السفرة أنها ودعت أطفالها، وكتبت وصيتها، وقبلت أطفالها وهي تبكي. كأنها ألقي في خلدها أنها سوف تموت. (ثُمَّ رُدُّواْ إِلَى اللّهِ مَوْلاَهُمُ ... 15- خرج رجلُ من الصالحين وشيخُ من المشائخ أعرفه من مدينة الرياض.
خرج بزوجته وكانت صائمة قائمة وليّة من ولياء الله، خرج يريد العمرة، والغريب في تلك السفرة أنها ودعت أطفالها، وكتبت وصيتها، وقبلت أطفالها وهي تبكي. كأنها ألقي في خلدها أنها سوف تموت.
(ثُمَّ رُدُّواْ إِلَى اللّهِ مَوْلاَهُمُ الْحَقِّ أَلاَ لَهُ الْحُكْمُ وَهُوَ أَسْرَعُ الْحَاسِبِينَ) (الأنعام62)
ذهب وأعتمر بزوجته وهو وإياها في بيت أسس على التقوى، إيمان وقرآن وذكر وصيام وقيام وعبادة.
لا يعرفون الغيبة ولا الفاحشة ولا المعاصي.
عاد معها فلما كان في الطريق إلى الرياض، أتى الأجل المحتوم إلى زوجته.
(( وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (6) يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الْآَخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ (7))) سورة الروم
ذهب إطار السيارة فانقلبت ووقعت المرأة على رأسها، لكنها إن شاء الله شهيدة.
((أُولَٰئِكَ الَّذِينَ نَتَقَبَّلُ عَنْهُمْ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَنَتَجَاوَزُ عَنْ سَيِّئَاتِهِمْ فِي أَصْحَابِ الْجَنَّةِ ۖ وَعْدَ الصِّدْقِ الَّذِي كَانُوا يُوعَدُونَ)). [الأحقاف : 16]
خرج زوجها من الباب الآخر، ووقف عليها وهي في سكرات الموت تقول:
لا إله إلا الله محمد رسول الله، الله، الله، الله.
وتقول لزوجها: عفى الله عنك، اللقاء في الجنة، بلغ أهلي السلام.
(وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتُهُمْ بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَمَا أَلَتْنَاهُمْ مِنْ عَمَلِهِمْ مِنْ شَيْءٍ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ (21)﴾. إي والله.
أسأل الله أن يجمع تلك الأسرة في الجنة، وأن يجمعنا وأحبابنا وأقاربنا في الجنة.
بنتم وبنا فما أبتلت جوانحنا….…شوقا إليكم ولا جفت ماقينا
تكادُ حين تناجيكم ضمائنا………....يقضي علينا الأسى لولا تأسينا
إن كان عز في الدنياء اللقاء ففي…..مواقف الحشر نلقاكم ويكفينا
عاد الرجل إلى الرياض و دفن زوجته، دخل بيته وحده بلا زوجة، دخل بيته واستقبله الأطفال، لكن حياة سهلة وبسيطة.، ولكن الموقف المرعب أن واحدة من الطفلات بنت، قامت تقول أين أمي؟
قال سوف تأتي.
قالت لا والله لا بد أن أرى أمي.
وإنهار الرجل.
ونقول لتلك الطفلة سوف ترينها بأذن الله في جنة عرضها السماوات والأرض.
يعمل لها العاملون، ليست كدنيانا الحقيرة، السخيفة التي يعمل لها الذين لا يريدون الله والدارالآخرة. - أول ليلة في القبر
Read more
قصة تبكي القلب الاصم <span class="emoji emoji1f62d"></span> قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا وهي ...
Media Removed
قصة تبكي القلب الاصم قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا وهي بعنوان» « يتساءلون من هو الله؟ واين هو؟ واين يكون؟؟ اقرءوها بتمعن وان شاء الله تستفيدو وتنال اعجابكم قصة اسره ضعيفه تتكون من خمسه افراد اب وزوجته وام الزوجه وطفلين لا يتجاوز عمر الواحد ... قصة تبكي القلب الاصم 😭
قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه
قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا
وهي بعنوان» «
يتساءلون
من هو الله؟
واين هو؟
واين يكون؟؟
اقرءوها بتمعن
وان شاء الله تستفيدو وتنال اعجابكم
قصة اسره ضعيفه تتكون من خمسه افراد
اب وزوجته وام الزوجه وطفلين لا يتجاوز عمر الواحد منهما سن العاشره
هذه الاسره تسكن خارج العاصمه في الريف بمسافه سبعين كيلو
وذات يوم اصيبت الام بمرض خطير
اسعفت الى احدى المستشفيات واجري لها الكشف والفحوصات
وتبين انها تعاني من مرض خطير
قال الطبيب للاب:يجب ان تخضع لعمليه في اسرع وقت.
اب الاسره رجع المنزل هو وزوجته
كان الاب في وضعيه مؤلمه لايملك المال ليجري العمليه
ظل خائف على زوجته من الموت كان يتذكر كلام الطبيب عندما قال له ذلك
فتذكر ان لديه اصدقاء في العاصمه فقرر الذهاب اليهم ليقترض منهم المال ويجري العمليه لزوجته
تجهز لسفر الى العاصمه واوصى طفليه على الاعتناء بوالدتهما الى حين عودته
امرهم ان يقومو بجمع الحطب واحضار اللبن الى والدتهم
من شده المرض كانت الام طريحه الفراش
نساء الجيران اتين لزيارتها
وعند خروجهن كانت كل واحده منهن تدعو لها بالشفاء
كانت النساء يقلن اسال الله ان يشفيك
اسال الله ان يرزقك العافيه الخ.....
كان الطفلين يستمعون لدعاء النساء لوالدتهما ويسمعان اسم الله
ظلا يتسائلا من هو الله؟؟
خرجن الزائرات وبقيت الجده
والام طريحه الفراش
لم يتحمل الطفلين الا ان يسألا جدتهما من هو الله؟؟
واين يكون؟؟وهل هو يشفي؟؟وهل اذا دعيناه يسمعنا؟؟
الجده بتعجب من سؤالا الطفلين :نعم
الله يسمع من دعاه
واكملت قائله لما هذا السؤال!!!
رد الطفلان:اننا نسمع النساء يدعين لوالدتنا بالشفاء
ان الله يشفيها وان الله يرزقها ويعطيها العافيه؟!
الجده:نعم الله في كل مكان
يستجيب لمن دعاه من المؤمنين اما الكافرين فلا.
الطفلين جعلو حديث الجده في اذنيهما
اتى الليل والوالد لم يعد بعد من العاصمه
كان الطفلين ممددين ظهورهم على الصرح ينظرون الى القمر
قال الاخ لاخته:ياترى اين هو الله؟؟
هل هو في القمر؟؟ام في السماء؟؟
ظلا يتساءلان فيما بينهما
بعد ذلك نام الطفلين
اتى الصباح وذهبا الى المدرسه
وعند خروجهم منها ذهب الاخ مع اخته الى البائع ليشترو الظرف ويبعثو برساله
قال البائع:ياولدي مابك مستعجل لتبعث رساله الى ابيك ؟؟
سياتي ولن يتاخر.
الطفل:لا لن ابعث برساله الى والدي
بل اريد الظرف فقط.
بعد ذلك عادا الطفلان الى منزلهما
وقامو بالاختباء بحاويه الغنم و بدأو بكتابه رسالتهما
بسم الله الرحمن الرحيم
تعال يا الله و اسعف والدتنا انها مريضه
و والدنا قد تاخر و لم يعد بعد من الع
Read more
قصة تبكي القلب الاصم <span class="emoji emoji1f62d"></span> قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا وهي ...
Media Removed
قصة تبكي القلب الاصم قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا وهي بعنوان»براءه طفلين« يتساءلون من هو الله؟ واين هو؟ واين يكون؟؟ اقرءوها بتمعن وان شاء الله تستفيدو وتنال اعجابكم قصة اسره ضعيفه تتكون من خمسه افراد اب وزوجته وام الزوجه وطفلين لا يتجاوز ... قصة تبكي القلب الاصم 😭
قررت ان اضع لكم قصه جميله ورائعه
قراتها فنالت اعجابي واستفدت منها كثيرا
وهي بعنوان»براءه طفلين«
يتساءلون
من هو الله؟
واين هو؟
واين يكون؟؟
اقرءوها بتمعن
وان شاء الله تستفيدو وتنال اعجابكم

قصة اسره ضعيفه تتكون من خمسه افراد
اب وزوجته وام الزوجه وطفلين لا يتجاوز عمر الواحد منهما سن العاشره
هذه الاسره تسكن خارج العاصمه في الريف بمسافه سبعين كيلو

وذات يوم اصيبت الام بمرض خطير
اسعفت الى احدى المستشفيات واجري لها الكشف والفحوصات
وتبين انها تعاني من مرض خطير
قال الطبيب للاب:يجب ان تخضع لعمليه في اسرع وقت.

اب الاسره رجع المنزل هو وزوجته
كان الاب في وضعيه مؤلمه لايملك المال ليجري العمليه
ظل خائف على زوجته من الموت كان يتذكر كلام الطبيب عندما قال له ذلك
فتذكر ان لديه اصدقاء في العاصمه فقرر الذهاب اليهم ليقترض منهم المال ويجري العمليه لزوجته
تجهز لسفر الى العاصمه واوصى طفليه على الاعتناء بوالدتهما الى حين عودته
امرهم ان يقومو بجمع الحطب واحضار اللبن الى والدتهم

من شده المرض كانت الام طريحه الفراش
نساء الجيران اتين لزيارتها
وعند خروجهن كانت كل واحده منهن تدعو لها بالشفاء
كانت النساء يقلن اسال الله ان يشفيك
اسال الله ان يرزقك العافيه الخ.....
كان الطفلين يستمعون لدعاء النساء لوالدتهما ويسمعان اسم الله
ظلا يتسائلا من هو الله؟؟ خرجن الزائرات وبقيت الجده
والام طريحه الفراش
لم يتحمل الطفلين الا ان يسألا جدتهما من هو الله؟؟
واين يكون؟؟وهل هو يشفي؟؟وهل اذا دعيناه يسمعنا؟؟
الجده بتعجب من سؤالا الطفلين :نعم
الله يسمع من دعاه
واكملت قائله لما هذا السؤال!!!
رد الطفلان:اننا نسمع النساء يدعين لوالدتنا بالشفاء
ان الله يشفيها وان الله يرزقها ويعطيها العافيه؟!
الجده:نعم الله في كل مكان
يستجيب لمن دعاه من المؤمنين اما الكافرين فلا.
الطفلين جعلو حديث الجده في اذنيهما

اتى الليل والوالد لم يعد بعد من العاصمه
كان الطفلين ممددين ظهورهم على الصرح ينظرون الى القمر
قال الاخ لاخته:ياترى اين هو الله؟؟
هل هو في القمر؟؟ام في السماء؟؟
ظلا يتساءلان فيما بينهما
بعد ذلك نام الطفلين

اتى الصباح وذهبا الى المدرسه
وعند خروجهم منها ذهب الاخ مع اخته الى البائع ليشترو الظرف ويبعثو برساله
قال البائع:ياولدي مابك مستعجل لتبعث رساله الى ابيك ؟؟
سياتي ولن يتاخر.
الطفل:لا لن ابعث برساله الى والدي
بل اريد الظرف فقط.

بعد ذلك عادا الطفلان الى منزلهما
وقامو بالاختباء بحاويه الغنم و بدأو بكتابه رسالتهما

بسم الله الرحمن الرحيم
تعال يا الله و اسعف والدتنا انها مريضه
و والدنا قد تاخ
Read more
كنت في الـ6 عدت أتناول الغداء أثناء استراحة المدرسة أمي كانت تضع نفس الطعام كل يوم. خبز وحليب الشيء الوحيد الذي بإمكاننا تحمل تكلفته يومٍ شاهدت أمي أمام الثلاجة وبيدها حليب كالعادة وبيدها شيء تخلطه معه أحضرت لي وجبتي كانت تبتسم وكأن كل شيء على ما يرام لكني أدركت ما الذي يجري ، ‏"كانت تخلط الماء ... كنت في الـ6 عدت أتناول الغداء أثناء استراحة المدرسة أمي كانت تضع نفس الطعام كل يوم. خبز وحليب الشيء الوحيد الذي بإمكاننا تحمل تكلفته يومٍ شاهدت أمي أمام الثلاجة وبيدها حليب كالعادة وبيدها شيء تخلطه معه أحضرت لي وجبتي كانت تبتسم وكأن كل شيء على ما يرام لكني أدركت ما الذي يجري ، ‏"كانت تخلط الماء بالحليب، لم يكن الحليب يكفينا لآخر الأسبوع، كنّا معدومين، لسنا فقراء، بل معدومين." ‏"والدي كان لاعب محترف، لكنه كان في نهاية مسيرته والأموال نفذت، أول شيء قام ببيعه هو التلفاز، لا مزيد من كرة القدم" ، ‏"بعد ذلك تطوّرت الأمور، أعود للبيت ولا أضواء، لا كهرباء لمدة أسبوعين." ‏"أذهب للحمام، لا ماء الساخن، أمي تقوم بوضع الماء في غلاية وتسخنه لي، ثم تسكبه على رأسي " ، ‏"لقد مرّت أيام، اضطرت أمي فيها لأن تقترض الخبز من المخبز، الفرّانين عرفوني أنا وأخي، كانوا يسمحوا لها بأخذ رغيف من الخبز يوم الإثنين وتسدد ثمنه يوم الجمعة." ‏"كنت أعرف أننا نعاني، لكن لدرجة أن نخلط الحليب بالماء؟ هنا كل شيء إنتهى، تلك كانت حياتنا " ، "يومها، لم أقل لها كلمة واحدة، لم أرغب بأن أثقل كاهلها، فما تمر به يكفيها، أكلت وجبتي، ثم أقسمت لله، وعدت نفسي، كأن أحدهم غرس أصابعه بداخلي ليوقظني، هذه الحياة يجب أن تتغير." ‏"لا يمكنني تحمّل رؤية والدتي بهذه الحالة، لا لا لا، لا يمكنني ذلك" ، ‏"الناس في كرة القدم يتحدثون كثيرًا عن القوة الذهنية، حسنًا، أنا أقوى شاب قد تقابله في حياتك من هذه الناحية، لأنني كنت أجلس أنا وأمي وأخي الصغير في الظلام، ندعي لله، نصلي، نفكر، نؤمن، نعلم أن كل شيء سيتغير عاجلًا أم آجلًا" ، ‏"احتفظت بوعودي لنفسي، لكني كنت أعود من المدرسة أحيانًا، أرى أمي تبكي." ‏"قلت لها أخيرًا 'أمي، هذه الظروف ستتغير، سترين ذلك، سألعب في أندرلخت، سنكون بخير، ليس عليكي أن تقلقي بعد اليوم " ، ‏"كل مباراة لعبتها كانت أشبه بنهائي، حتى عندما ألعب في الحديقة أو في الشوارع، كنت أعتبرها نهائيات، كنت في السادسة من عمري في ذلك الوقت." ‏"عندما بدأت أطول، المعلمين وآباء زملائي بدأوا بضغطي وارباكي، لن أنسى المرة الأولى التي قال لي فيها أحد الكبار 'مهلًا، كم عمرك؟'."، ‏"عندما أصبحت في الـ11 من عمري، كنت ألعب في أحد فرق الشباب، ووالد أحد لاعبي الفريق الخصم حاول منعي من دخول الملعب، قال 'كم عمر هذا الطفل؟ أين هويته؟ من أي بلد؟."
Read more
أحد الشباب استهزأ بعامل النظافة فقال له يا مدير بكم كيلو الزباله عندك؟ فرد عليه العامل: أنت ...
Media Removed
أحد الشباب استهزأ بعامل النظافة فقال له يا مدير بكم كيلو الزباله عندك؟ فرد عليه العامل: أنت ذوقها وما راح نختلف على السعر فن من فنون الرد. أسلوب السخرية رخيص لا يستخدمه إلا من فقد قيمة ذاته. دكتور جامعة دخل على قاعة غلط فقال له الطلاب يا دكتور أنت في القاعة الثانية قال آسف إن البقر ... أحد الشباب
استهزأ بعامل النظافة
فقال له
يا مدير بكم كيلو الزباله عندك؟
فرد عليه العامل:
أنت ذوقها وما راح نختلف
على السعر فن من فنون الرد.
أسلوب السخرية رخيص
لا يستخدمه إلا من فقد قيمة ذاته.
دكتور جامعة
دخل على قاعة غلط
فقال له الطلاب يا دكتور
أنت في القاعة الثانية
قال آسف إن البقر تشابه علينا
فرد عليه أحد الطلاب
كذلك كنتم من قبل فمّن آلله عليكم.
فنون آلرد
سألوا رجلاً
أيهما أجمل أمك أم القمر
قال:
إذا رأيت أمي نسيت القمر
وإذا رأيت القمر تذكرت أمي.
في قمة الروعة
كن في حياة الآخرين
كحبات السكر
حتى وإن اختفيت
تركت طعماً حلواً.
في مستشفى
سقطت باروكة فتاة
فضحك الكل عليها
وشمتوا فيها
وعندما ساعدها شاب
قالت وهي تبكي وترجف
ما ذنبي إذا السرطان اخذ شعري.
احذروا الوقاحة.
طفل مستواه ضعيف في المدرسة
ذهب لقبر أمه
وقال تعالي معي
فالمدرس يضربني
أمام الطلاب
ويقول أمك مهملة ولا تهتم بك.
کن حذرا فبعض الكلام يقتل.
ليست الأمراض في الأجساد فقط
بل في الأخلاق
لذا إذا رأيت سيء الخلق
فإدع له بالشفاء
وأحمد الله الذي عافاك
مما ابتلاه فنحن
مخلوقون من نطفة
وأصلنا من طينة
وأرقى ثيابنا من دودة
وأشهى طعامنا من نحلة
ومرقدنا تحت الأرض حفرة.
سبب المشاكل وقطع العلاقات
وشحن النفوس هو
نقل الكلام
فكونوا صُم، بُكم، عُمي
فكلنا إليه راجعون.
عجيب من يجد لنفسه عذراً
في كل شيء ولا يعذر الناس
في أي شيء.
أجمل سرقة هي
سرقة القلوب بطيب الأخلاق.
الفراشة رغم جمالها
"حشرة" والصبار رغم قسوته "زهرة" فلا تحكم على الناس
من أشكالهم بل احكم عليهم
بما تحتويه قلوبهم.
كن من تكون
فاليوم تمشي وغداً مدفون.
اهتمامنا شديد جداً بمسمياتنا
في الدنيا، أمير،
وزير، بروفيسور،
دكتور، مهندس، معلم.
لكن .. ماذا أعددنا
لمسمياتنا في الآخرة؟
الصائمون، القائمون، القانتون، المتصدقون، الراكعون، الذاكرون.
فعلا سؤال يستحق التأمل.
اكثروا من التفكير في قوله تعالى: (ياليتني قدمت لحياتي)
لتعلموا أن الحياة الحقيقية
ليست الآن.
ثلاث أدعية لا تنسوها
في سجودكم:
اللهم إني اسألك حسن الخاتمة،
اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت، اللهم يا مقلب القلوب
ثبت قلبي دينك
Read more
دكتور جامعة دخل على قاعة غلط فقال له الطلاب يا دكتور أنت في القاعة الثانية قال آسف إن البقر تشابه ...
Media Removed
دكتور جامعة دخل على قاعة غلط فقال له الطلاب يا دكتور أنت في القاعة الثانية قال آسف إن البقر تشابه علينا فرد عليه أحد الطلاب كذلك كنتم من قبل فمّن آلله عليكم. فنون آلرد سألوا رجلاً أيهما أجمل أمك أم القمر قال: إذا رأيت أمي نسيت القمر وإذا رأيت القمر تذكرت أمي. في قمة الروعة كن ... دكتور جامعة
دخل على قاعة غلط
فقال له الطلاب يا دكتور
أنت في القاعة الثانية
قال آسف إن البقر تشابه علينا
فرد عليه أحد الطلاب
كذلك كنتم من قبل فمّن آلله عليكم.
فنون آلرد
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
سألوا رجلاً
أيهما أجمل أمك أم القمر
قال:
إذا رأيت أمي نسيت القمر
وإذا رأيت القمر تذكرت أمي.
في قمة الروعة
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
كن في حياة الآخرين
كحبات السكر
حتى وإن اختفيت
تركت طعماً حلواً.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
في مستشفى
سقطت باروكة فتاة
فضحك الكل عليها
وشمتوا فيها
وعندما ساعدها شاب
قالت وهي تبكي وترجف
ما ذنبي إذا السرطان اخذ شعري.
احذروا الوقاحة.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
طفل مستواه ضعيف في المدرسة
ذهب لقبر أمه
وقال تعالي معي
فالمدرس يضربني
أمام الطلاب
ويقول أمك مهملة ولا تهتم بك.
کن حذرا فبعض الكلام يقتل.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
ليست الأمراض في الأجساد فقط
بل في الأخلاق
لذا إذا رأيت سيء الخلق
فإدع له بالشفاء
وأحمد الله الذي عافاك
مما ابتلاه فنحن
مخلوقون من نطفة
وأصلنا من طينة
وأرقى ثيابنا من دودة
وأشهى طعامنا من نحلة
ومرقدنا تحت الأرض حفرة.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
سبب المشاكل وقطع العلاقات
وشحن النفوس هو
نقل الكلام
فكونوا صُم، بُكم، عُمي
فكلنا إليه راجعون.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
عجيب من يجد لنفسه عذراً
Bi شيء ولا يعذر الناس
في أي شيء.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
أجمل سرقة هي
سرقة القلوب بطيب الأخلاق.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
الفراشة رغم جمالها
"حشرة" والصبار رغم قسوته "زهرة" فلا تحكم على الناس
من أشكالهم بل احكم عليهم
بما تحتويه قلوبهم.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
كن من تكون
فاليوم تمشي وغداً مدفون.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
اهتمامنا شديد جداً بمسمياتنا
في الدنيا، أمير،
وزير، بروفيسور،
دكتور، مهندس، معلم.
لكن .. ماذا أعددنا
لمسمياتنا في الآخرة؟
الصائمون، القائمون، القانتون، المتصدقون، الراكعون، الذاكرون.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
فعلا سؤال يستحق التأمل.
اكثروا من التفكير في قوله تعالى: (ياليتني قدمت لحياتي)
لتعلموا أن الحياة الحقيقية
ليست الآن.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
ثلاث أدعية لا تنسوها
في سجودكم:
اللهم إني اسألك حسن الخاتمة،
اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت، اللهم يا مقلب القلوب
ثبت قلبي على دينك.
⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉⁉
إذا نويت نشر هذا الكلام،
انو به خيراً لعل الله يفرج
لك بها كربة من كرب الدنيا
والآخرة وتذكر:
افعل الخير مهما اس
▁▂▃▄▅🌹💔🌹▅▄▃▂▁ من الطبيعي أن ترى السفينة في الماء لكن من الخطر أن ترى الماء في السفينة فكن أنت في قلب الدنيا ولا تجعل الدنيا في قلبك . ▁▂▃▄▅🌹💔🌹▅▄▃▂▁ إن خسِرت شيئًا لم تتوقع يومًا أن تخسره ، فإن الله سيرزقك شيئًا لم تتوقع يومًا أن تملكه . ▁▂▃▄▅🌹💔🌹▅▄▃▂▁ تفاءل عندما تصعب عليك الأمور ، ف
Read more
عادت ريما لعادتها القديمة وكالمعتاد بعد أن هزّتنا أحداث الغوطة بكينا وفُجعنا انهرنا وانهمرت ...
Media Removed
عادت ريما لعادتها القديمة وكالمعتاد بعد أن هزّتنا أحداث الغوطة بكينا وفُجعنا انهرنا وانهمرت دموعنا شجبنا وصرخنا تبرعنا وتصدقنا تألمنا وانقهرنا ثم همسنا سكتنا صمتنا و و تناسينا فنسينا وعدنا كما كنا مثل ريما الا اهل الغوطة لم يتعرفوا على ريما اللئيمة لا أخاف عليهم ... عادت ريما لعادتها القديمة
وكالمعتاد
بعد أن هزّتنا أحداث الغوطة
بكينا وفُجعنا
انهرنا وانهمرت دموعنا
شجبنا وصرخنا
تبرعنا وتصدقنا
تألمنا وانقهرنا

ثم همسنا
سكتنا
صمتنا
و
و
تناسينا
فنسينا
وعدنا كما كنا
مثل ريما

الا اهل الغوطة
لم يتعرفوا على ريما اللئيمة

لا أخاف عليهم من الموت
فالموت راحة وجنّة
عرضها السموات والأرض
والقبر أأمن لأطفالهم
من أسقف تتساقط
وبيوت باردة
ومستشفيات مقصوفة
لكني أخاف عليهم من الخوف نفسه

أكره الخوف فهو عدوي
يأكل القلب وينهشه
يصيبني بآلام المفاصل
والذبحة الصدرية
يجعل اللسان قطعة من الصخر

الخوف لص خبيث
يسرق النوم من العيون
والدمع من الجفون
والدم من الشرايين
يجعل الوجوه شاحبه
والأطفال شيباً
من أسوأ صفاته
أنه يصبح ظلاً لنا
يتبعنا في النهار
فنجري منه بلا توقف
ينام داخلنا في الليل
فيكتم أنفاسنا
وللأسف
حتى لو رحل
يترك على رداء الأيام الثمين
بقعاً لا تزول
وثقوباً تعرينا مدى العمر
وكوابيس لا تقدر على اطفائها
أنهار من السعادة

استحي
لشعوري بلحظات أمن واطمئنان
يفقدها الكثيرون هناك

أعرف خوف الأم
وأشعر بغصة قلبها
إن شاكت ابنها شوكة
فمابال من غُرست سكين
في صدر ابنها

أعرف خوف الأم إن تأخر ابنها
فما بال من خرج ابنها ولم يعد

أعرف خوف من رفض ابنها الطعام
أو نسي أن يأخذ معطفه معه للمدرسة
فما بال من لا تملك لقمه
تعيش في العتمة
لا تجد خيمه
ولا تعرف طعم الأمان

الآن فقط استشعرت معنى حديث رسول الله
صلى الله عليه وسلم
((من بات آمناً في سربه
معافى في بدنه
عنده قوت يومه
فقد حيزت له الدنيا بما فيها)) الى كل أم مثلي الآن
قد دخلت فراشها
وتطمنت على أُسرتها
أن تقوم وتسجد سجدة شكر
على نعم الله عليها
وترفع يديها وتدعو بقلب صادق
لكل أم تبكي
أو تذوب حزناً
أو تنتفض خوفاً
أو تصمت ألماً
بأن يربط الله على قلبها
ويصبرها ويعينها
ويفرّج عنها

سحبت لحافي
وغطيت رأسي
كالنعامة
ونسيت
أن جسد العروبة مكشوف

لك الله يا غوطة
ولكم الله يا أهلها
فقد كُتب على بواباتكم
منطقة محظورة
أصابها داء الخوف

عذراً أحبتي في الغوطة
فالخوف يمنعنا
من الاقتراب منكم

واحسرتاه
واأسفاه

وامعتصماه

هلوسات روائي مقهور
Read more
. ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه ...
Media Removed
. ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . . ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك .. تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة .. ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ ... . ارقصي وان لم تتقني الرقص ... والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . .
ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك ..
تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة ..
ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ
ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه ..
جربي ما تريدين
لافرق في كونكِ طويلة
او قصيرة
سمينة او رشيقة .. بيضاء او سمراء ..
أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لافرق إن كنت جميلة
أو فيك بعض الجمال
أو بدون جمال
لايهم فكل من حولك مثلك
جمال الأنثى أنها أنثى
جمال الأنثى في أنها
تعيش لتسعد نفسها
وتستمتع بالحياة
جمال الأنثى في ابتسامتها
وروحها المرحةورضاها عن نفسها وصداقاتها الجميلة
اكملت تعليمك أوتعثرت...
موظفة أم لا ... لديك زوج
أم غير متزوجة ... لديك
أبناء أم لم ترزقي بعد
ماذا يهم هذا اختيارالله تعالى
من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟
عيشيها بسعادة ولا تعيشي بين القضبان ... انطلقي
واسعدي
فالناس مثلك تمامآ
اتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هي الهاوية
والتعاسة
لاتعدي الأيام وتقولي فاتني
بل قولي عشت ومافاتني شي
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربك
حامدة شاكرة ساجدة
فتأتيك أمنياتك تباعآ تباعآ
من رب يكرم ، لامخلوق
متبرم
إذا شعرت يوماً برغبة في البكاء فأبك لا بأس ...
ادفني رأسك في وسادتك وأبك بل تحدثي مع نفسك واخرجي مابداخلك
ثمّ اسكبي ماء باردآ على وجهك .. فَلست وحدُكِ من تبكي كُلنا نبكي ...
ارسمي وإن لم تتقني الرسم . . ارسمي زهرة
دائرة بالمنتصف حولها عدة دوائر اصغر كالأطفال !! لابأس فـأنتِ طفلة !
كم عمرك ؟
15 16, 18 ، 20 ،30 ، 45 ، 50 60 ,80,70,عيشيّ حياتك لكِ ولاجلكِ ولايكدر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط ! (منقول)

#هدى #الجاسر💜 #الكويت #كويتيات #سيدات #بنات #اكسبلور #المملكه_العربية_السعودية_جده_الطايف_مكه_المدينه_المنوره_القصيم_الرياض_الشرقيه_البحرين_الدوحه_مسقط_الكويت #المغرب #الأردن #قطر🇶🇦 #العراق🇮🇶 #البصره❤️ #استشارات_اسرية #مذيعات_الخليج
Read more
كل عام وانت <span class="emoji emoji2764"></span> أمي <span class="emoji emoji2764"></span> أمّي يا حبّاً أهواه يا قلباً أعشق دنياه يا شمساً تشرق في أفقي يا ورداً في العمر شذاه ...
Media Removed
كل عام وانت أمي أمّي يا حبّاً أهواه يا قلباً أعشق دنياه يا شمساً تشرق في أفقي يا ورداً في العمر شذاه يا كلّ الدّنيا يا أملي أنت الإخلاص ومعناه فلأنت عطاء من ربّي فبماذا أحيا لولاه ماذا أهديك من الدّنيا قلبي أم عيني أمّاه روحي أنفاسي أم عمري والكلّ قليل أوّاه ماذا أتذكّر يا أمّي لا يوجد شيء أنساه ... كل عام وانت ❤ أمي ❤

أمّي يا حبّاً أهواه يا قلباً أعشق دنياه يا شمساً تشرق في أفقي يا ورداً في العمر شذاه يا كلّ الدّنيا يا أملي أنت الإخلاص ومعناه فلأنت عطاء من ربّي فبماذا أحيا لولاه ماذا أهديك من الدّنيا قلبي أم عيني أمّاه روحي أنفاسي أم عمري والكلّ قليل أوّاه ماذا أتذكّر يا أمّي لا يوجد شيء أنساه فالماضي يحمل أزهاراً والحاضر تبسّم شفتاه
ما زال حنانك في خلدي يعطيه سروراً يرعاه كم ليلٍ سهرتِ في مرضي تبكي وتنادي ربّاه طفلي وحبيبي يا ربّي املأ بالصحّة دنياه الأمّ تذوب لكي نحيا ونذوق من العمر هناه الأمّ بحار من خير والبحر تدوم عطاياه أمّاه أحبّك يا عمري يا بهجة قلبي ومناه ضمّيني واسقيني حبّاً ودعيني أحلم أمّاه
Read more
استطاعت امرأة هندية (31 عاما) يشتبه في أنها ضحية عملية اتجار بالبشر أن تهرب من محتجزيها بعد أن كانت ...
Media Removed
استطاعت امرأة هندية (31 عاما) يشتبه في أنها ضحية عملية اتجار بالبشر أن تهرب من محتجزيها بعد أن كانت قد احتجزت في شقة بالمنامة واجبرت على ممارسة الدعارة، حسبما أوردت الزميلة «جلف ديلي نيوز». وتقيم المرأة، وهي من كولام بولاية كيرالا، حاليا في مركز الإيواء بالسهلة الذي تديره هيئة سوق تنظيم العمل. وأبلغت ... استطاعت امرأة هندية (31 عاما) يشتبه في أنها ضحية عملية اتجار بالبشر أن تهرب من محتجزيها بعد أن كانت قد احتجزت في شقة بالمنامة واجبرت على ممارسة الدعارة، حسبما أوردت الزميلة «جلف ديلي نيوز». وتقيم المرأة، وهي من كولام بولاية كيرالا، حاليا في مركز الإيواء بالسهلة الذي تديره هيئة سوق تنظيم العمل.

وأبلغت مصادر مطلعة على القضية الصحيفة بأن المرأة وصلت إلى البحرين في شهر مايو الماضي للعمل خادمة منزل ولكنها أخذت إلى شقة في المنامة حيث أجبرت على ممارسة الجنس مع رجال مقابل المال، وفي 15 أغسطس استطاعت المرأة، وهي أم لطفلين، الهرب لأن الرجل الذي يحتجزها والزبون الذي جلبه لها كانا مخمورين إلى حد أنهما غابا عن الوعي.

وعثر رجل هندي على المرأة وهي تبكي على جانب أحد الطرق في منطقة راس رمان فأخذها إلى مخفر الشرطة، وعقب ذلك داهمت الشرطة الشقة واعتقلت الرجل. وقال الرجل الذي عثر عليها انها أبلغته ان رجلا تعرفه من كيرالا احضرها إلى البحرين للعمل خادمة وانه تسلم جوازها لدى وصولها وأخذها إلى شقة في المنامة حيث أجبرت على ممارسة الدعارة ولم يسمح لها بمغادرة الشقة منذ وصولها البحرين، كما لم يسمح لها بالتحدث بالهاتف إلى أسرتها إلا تحت إشراف محتجزها، وقال عامل اجتماعي هندي يتابع القضية أنه يعمل مع السلطات في البحرين والهند لإعادة المرأة إلى وطنها. #بحريننا #البحرين #اخبار #أخبار #bahrain #bahnews #bna #بنا
Read more
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام ...
Media Removed
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم ... الاقدار الجزء الثاني 8
وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم تعال على ارحب وسعه .نظر اليه نبيل وهو مبتسم وقال انا ما اقدر اطلق ام ولدي انا قادر ان اخذ لي بنتك بيت لوحدها وان شاء الله ما اقصر عليهم الثنتين . قال خالد والله يا ابني هذا شرطي .قال نبيل والله يا عم خالد لو جبتلي الشمس بيد وجبتلي كل كنوز العالم بيدي الثانيه مقابل ان اطلق ام ولدي وحبيتي  وروحي ما طلقتها انا اذا تقدمت لي الزواج من بنتك المصون فهذا علشان ارضيها  لانها هي من طلبت مني ان اتزوج ثم قام وقال مع السلامه يا عم وعذرني على ازعاجك وخرج من البيت وهو سعيد انه ما صار شي ورجع لي البيت دق الباب ففتحتله احلام وعيونها منفخه نظر اليها نبيل وقال هل كنتي تبكي  ارتبكت احلام وقالت لا بس كنت نايمه ها بشر ايش صار هل هل تمت المافقه نظر اليها وقال ايوه وزواجي بكره  دارت بوجهها ثم وضعت يدها على قلبها وقالت الله يتمم لك على خير وكانت تبغى تروح مسكها بيدها واجبرها على الوقف امامه رفع راسها وجبرها على ان تنظر اليه وقال لماذا تبكي الم تكن هذي رغبتك قالت احلام بحزن ايوه بس غصبا عني . ابتسم نبيل وقال اه يا احلام لو تعرفي كم احبك اطمني يا غاليتي انتي حتبقي حبيبتي وام ولدي انا عمري ما حزوج انسانه ثانيه غيرك يا عمر رفعت احلام راسها وقالت مو انت قلت انك حتتزوج  ضحك نبيل انا فعلا رحت بس ما صار نصيب ولا تساليني ليش ولو سمحتي لا تكلميني في هذا الموضوع مره ثانيه انتي فاهمه .هزت راسها احلام بي الموافقه ورتمت بي حضنه وبكيت  مثل الطفله قال نبيل خلاص يا حبيبتي لا تبكي ولا تحزني وانا اسف اني ضعفت امام اصرارك بس هذا اول مره واخر مره . قالت احلام ربي يخليك لنا يارب ونامت احلام ذالك اليله وهي بقمت السعاده ان زوجها بقربها ومرت الايام وقف القدر اما سعادتها بكل قسوه ...وبدات احلام تحس بي صداع  وتشرب مسكنات بس لم يخف وستمرت على كذا فتره طويله وكل ما يقول نبيل انه يبغى يوديها المشفى كانت ترفض وتقول انه حيروح الصداع اذا شربت مسكن لي الام  ولاكن الصاداع كان يزداد وبدت تحس بي غثيان ولم تقدر ان تقاوم الام فذهبت الى المشفى .. وطبعا يا متابعين الكرام انتم فاكرين انا صابر وهناء قد ذهبو القريه مثل ما قصيتها لكم  في الجزء الاول....يتبع
Read more
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم ...
Media Removed
في بيت ابو سالم الكل موجود من صغير وكبير رن هاتف البيت ردت نور:الو .....:السلام عليكم نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال.... نور:اي هذا هو منو معي ......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها عادل:منو داق نوير نور قامت تبكي ابو ... في بيت ابو سالم
الكل موجود من صغير وكبير
رن هاتف البيت
ردت نور:الو
.....:السلام عليكم
نور:وعليكم السلام .......:هذا بيت صالح ال....
نور:اي هذا هو منو معي
......:احنا مستشفى...... ولدكم بدر عندنا وسوى حادث
طاحت سماعه الهاتف من يد نو والكل صار يناظرها
عادل:منو داق نوير
نور قامت تبكي
ابو عادل:شفيكي يابنتي تكلمي
نور:ب ب بدر بال بالمس ستشفى
ام عادل:يما وليدي شفيه
نور:ي يقولون مسوي حادث
ام عادل:يما على وليدي يما ياابو عادل قوم وديني لولدي ابي اشوفه وهي تصيح
ابوعادل :طيب لبسو ونوديهم المستشفى

في المستشفى
عادل:طمني يادكتور كيف اخوي
الدكتور:والله ماادري شقول لك بس حالته خطره جدا واللحين هو بالعناية المركزه وهو في غيبوبه
ابو عادل:كم مده الغيبوبه
الدكتور:بايد الله سبحانه وتعالى بس نتوقع شهرين ثلاث
ام عادل:يما وليدي بدر
الدكتور:هو مايحتاج لدموعكم هو محتاج لدعائكم

طبعا وصل الخبر للشباب وراحو للمستشفى
وضلو ساعتين ورحلو كلهم
في بيت ابو يوسف
ساره كانت جالسه بالصاله على التفاز
دخل سالم:السلام
ام سالم وروان :وعليكم السلام
سالم:اضن ان رد السلام واجب
ساره بطفش:وعليكم السلام
ام سالم :وينك يايما تأخرت
سالم:كنت عند بدر بالمستشفى
ساره من سمعت طاري بدر فز قلبها
ام سالم:ليه شفيه النسيب
سالم:تعرض لحادث واللحين هو بغيبوبه
ساره انصدمت من هالخبر
روان قامت لها وبهمس محد يسمعه غيرها:شفتي كل منك حسبي الله عليك
ساره اصعدت فوق مصدومه من الخبر
قالت لآمها انها راح تروح لصديقتها
وراحت للمستشفى
ساره:ممكن ادخل له
الدكتور:اي طبعا بس انتي تقربي له
ساره:انا زوجته
الدكتور:سمعي ترى المريض يسمع اللي حوله فانتو لازم تعطوه طاقات اجابيه عشان يتفاعل معها ويصحو ان شاء الله
ساره:يعني كيف
الدكتور:يعني تتكلمي معه تقولي له اخبار ساره وان شاء الله يصحى
ساره:اوكي
دخلت ساره لبدر وعيونها غرقانه من الدموع
انتهى البارت
Read more
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ...
Media Removed
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ... ‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ليه م تعطينا او تعطي اخواتك حسبي الله فيك ودعاوي الله لايوريكي فيها حب تملك لكل بزورتها لبناتها ولزوجي احس تبغاهم بس يخدموها ماتحبهم لان الام اللي تحب ماتحاول تخرب بيت اولادها تحرض ازواج البنات عليهم وتقول اضربوهم ومرا قالت لزوج بنتها هذي الدبه اتزوج عليها مافيها فايده ! خربت بيت البنات لفت ع زوجي بتخرب بيته انا طنشت 3 سنين حركاتها
‎ وتحريضها وما اعاملها الا بالكلمه الطيبه وربي انها كانت تجي بدون موعد وتجلس من المغرب لين قريب الظهر عندي ! وماقلت شي بالعكس بينت ان البيت بيتهم اخر شي ماقدرت اتحمل خلاص وصلت حدي كلمه مني كلمه منها اتضاربنا سبتني ورديت لها السب صراحه ماتوقعت نفسي اوصل اني اسب احد اكبر مني بس خلاص معد فيني صبر ع ظلمها ليا انا ماعمري اذيتها في شي مقهوره منها ودايما تقول لبناتها مرت الولد عدوة ! وانا والله م كنت اشوفها الا زي امي المهم سبينا بعض وكل وحده راحت بيتها اتفاجا بعدها بكم يوم الادميه لامه قشها وبتجي تبات عندي!انا خلاص جاني زي الانهيار يعني هاذي ايش تبي توصل اكثر من كذا ؟ المهم جات عندي وانا رحت ايش سويت قلت لزوجي ماتجلس عندي خليها تروح بيتها وزوجي كبر السالفه وقال لا هذا بيتي وهذي امي واذا بتجلس الله يحييها انا قلت خليها تروح قال لا قلت راح ادق ع عمي يجي دقيت ع عمي وجا بدال م يهدي الوضع زاده شر ! قال لو م رجعتي مالك دخله لبيتي وهي قالت ماني راجعه وزوجي قال لو امي م رجعت لبيتها بسببك انتي طالق ! المهم ودعست ع كرامتي و دقيت ع عمي يجي ياخذ عمتي واترجيتو عشان م اخرب بيتي وكل شي بنيته بيدي ! وعمي اتنازل يعد م ذلني ذل وقال عشانك بس ومدري ايش الحين زوجي يقول لي ايش ! طبعا انا اعتذرت لها وقتها وزوجي حاليا يقول لي تروحين لها وتعتذرين لها اعتذار يليق فيها وتذبحين لها لان مره صارت مشكله بينه وبين ابوي هوا رفع صوته ع ابوي في مشكله واعطاه قفاه وطلع لان ابوي دافع عني ! المهم انا خليته يعتذر لابوي ويذبح له الحين يقول لي تسوين لها نفس الشي ولا راح تتوتر علاقتنا ! وفعلا حسيته كرهني ويجاملني مجامله صح وطردتها بس والله من الي سوته فيني خلاص ابغاها تتركنا في حالنا الحين لو اعتذرت راح تنكسر كرامتي اكثر من اول ولو ماعتذرت احتمال كبير اتطلق ‎ زوجي واحنا بيننا اطفال شوركم
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
أبو البقاء الرندي . . . . . لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ هي الأيامُ كما ...
Media Removed
أبو البقاء الرندي . . . . . لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ هي الأيامُ كما شاهدتها دُولٌ مَن سَرَّهُ زَمنٌ ساءَتهُ أزمانُ وهذه الدار لا تُبقي على أحد ولا يدوم على حالٍ لها شان يُمزق الدهر حتمًا كل سابغةٍ إذا نبت مشْرفيّاتٌ وخُرصانُ وينتضي كلّ سيف للفناء ولوْ كان ابنَ ... أبو البقاء الرندي .
.
.
.
.
لكل شيءٍ إذا ما تم نقصانُ فلا يُغرُّ بطيب العيش إنسانُ
هي الأيامُ كما شاهدتها دُولٌ مَن سَرَّهُ زَمنٌ ساءَتهُ أزمانُ
وهذه الدار لا تُبقي على أحد ولا يدوم على حالٍ لها شان
يُمزق الدهر حتمًا كل سابغةٍ إذا نبت مشْرفيّاتٌ وخُرصانُ
وينتضي كلّ سيف للفناء ولوْ كان ابنَ ذي يزَن والغمدَ غُمدان
أين الملوك ذَوو التيجان من يمنٍ وأين منهم أكاليلٌ وتيجانُ ؟
وأين ما شاده شدَّادُ في إرمٍ وأين ما ساسه في الفرس ساسانُ ؟
وأين ما حازه قارون من ذهب وأين عادٌ وشدادٌ وقحطانُ ؟
أتى على الكُل أمر لا مَرد له حتى قَضَوا فكأن القوم ما كانوا
وصار ما كان من مُلك ومن مَلِك كما حكى عن خيال الطّيفِ وسْنانُ
دارَ الزّمانُ على (دارا) وقاتِلِه وأمَّ كسرى فما آواه إيوانُ
كأنما الصَّعب لم يسْهُل له سببُ يومًا ولا مَلكَ الدُنيا سُليمانُ
فجائعُ الدهر أنواعٌ مُنوَّعة وللزمان مسرّاتٌ وأحزانُ
وللحوادث سُلوان يسهلها وما لما حلّ بالإسلام سُلوانُ
دهى الجزيرة أمرٌ لا عزاءَ له هوى له أُحدٌ وانهدْ ثهلانُ
أصابها العينُ في الإسلام فامتحنتْ حتى خَلت منه أقطارٌ وبُلدانُ
فاسأل (بلنسيةً) ما شأنُ (مُرسيةً) وأينَ (شاطبةٌ) أمْ أينَ (جَيَّانُ)
وأين (قُرطبة)ٌ دارُ العلوم فكم من عالمٍ قد سما فيها له شانُ
وأين (حْمص)ُ وما تحويه من نزهٍ ونهرهُا العَذبُ فياضٌ وملآنُ
قواعدٌ كنَّ أركانَ البلاد فما عسى البقاءُ إذا لم تبقَ أركانُ
تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من ! ;أسفٍ كما بكى لفراق الإلفِ هيمانُ
على ديار من الإسلام خالية قد أقفرت ولها بالكفر عُمرانُ
حيث المساجد قد صارت كنائسَ ما فيهنَّ إلا نواقيسٌ وصُلبانُ
حتى المحاريبُ تبكي وهي جامدةٌ حتى المنابرُ ترثي وهي عيدانُ
يا غافلاً وله في الدهرِ موعظةٌ إن كنت في سِنَةٍ فالدهرُ يقظانُ
وماشيًا مرحًا يلهيه موطنهُتلك المصيبةُ أنستْ ما تقدمها وما لها مع طولَ الدهرِ نسيانُ
يا راكبين عتاق الخيلِ ضامرةً كأنها في مجال السبقِ عقبانُ
وحاملين سيُوفَ الهندِ مرهفةُ كأنها في ظلام النقع نيرانُ
وراتعين وراء البحر في دعةٍ لهم بأوطانهم عزٌّ وسلطانُ
أعندكم نبأ من أهل أندلسٍ فقد سرى بحديثِ القومِ رُكبانُ ؟
كم يستغيث بنا المستضعفون وهم قتلى وأسرى فما يهتز إنسان ؟
ماذا التقاُطع في الإسلام بينكمُ وأنتمْ يا عبادَ الله إخوانُ ؟
ألا نفوسٌ أبياتٌ لها هممٌ أما على الخيرِ أنصارٌ وأعوانُ
يا من لذلةِ قومٍ بعدَ عزِّهمُ أحال حالهمْ جورُ وطُغيانُ
بالأمس كانوا ملوكًا في منازلهم واليومَ هم في بلاد الكفرِّ عُبدانُ
فلو تراهم حيارى لا دليل لهمْ عليهمُ من ثيابِ الذلِ ألوا
Read more
. المساورة أمام الباب الثاني - مظفّر النواب . في طريقِ الليلِ ضاعَ الحادثُ الثاني و ضاعتْ زهرةُ الصبَارْ لا تسلْ عني لماذا جنتي في النارْ جنتي في النارْ فالهوى أسرارْ والذي يُغضي على جمرِ الغضا أسرارْ يا الذي تطفي الهوى بالصبر لا بِاللّهِ ! كيف النار تطفي النارْ؟ يا غريبَ الدارْ إنها ... .
المساورة أمام الباب الثاني - مظفّر النواب
.
في طريقِ الليلِ
ضاعَ الحادثُ الثاني و ضاعتْ زهرةُ الصبَارْ
لا تسلْ عني لماذا جنتي في النارْ
جنتي في النارْ
فالهوى أسرارْ

والذي يُغضي على جمرِ الغضا أسرارْ
يا الذي تطفي الهوى بالصبر لا بِاللّهِ !
كيف النار تطفي النارْ؟
يا غريبَ الدارْ
إنها أقدارْ

كل ما في الكونِ مقدارٌ و أيّامٌ لَهُ
إلا الهوىٰ .. ما يومهُ يومٌ .. ولا مقداره مقدارْ
لم نجد فيما قطارُ العُمرِ
يدنو من بقايا الدرب من ضوءٍ على شَيْءٍ
وقد ضجَّ الأسى أسرابْ ..
والهوى أسرابْ

كُنتَ تدعونا وأسرعنا
وَجدْنا هذهِ الدنيا محطاتٍ بلا ركابْ
ثم سافرنا على أيامنا أغرابْ
لم يودعنا بها إلا الصدىٰ
أو نخلةٌ تبكي على الأحبابْ
يا غريبا يطرق الأبوابْ
والهوى أبوابْ

نَحْنُ من بابِ الشجى ..
ذي الزخرفِ الرمزيِّ و الألغازِ و المغزى
وما غنى على أزمانه زريابْ
( كلنا قد تابَ يومًا
ثم ألفى نَفْسَهُ
قد تابَ عمّا تابْ )

كلُّ ما في الكون أصحابٌ و أيامٌ له إلّا الهوى
ما يومُه يومٌ
ولا أصحابُهُ أصحابْ
Read more
اخذت تمتص احلامها و هي تغسل تلك الاكواب..تكتم تلك الانفاس الحاره التي تمزق صدرها و هي تدخلها و تخرجها..و ...
Media Removed
اخذت تمتص احلامها و هي تغسل تلك الاكواب..تكتم تلك الانفاس الحاره التي تمزق صدرها و هي تدخلها و تخرجها..و تلك الايدي ترتجف تاره و تستعجل تاره..تحاول ان لا تنهار و تتمالك قوتها لتظل واقفه..يجب ان تنهي غسيل تلك الاكواب قبل ان ينتبه لها احد..و تلتفت حولها خوفا ممن حولها..كادت ان تنجح مهمتها الى ان ... اخذت تمتص احلامها و هي تغسل تلك الاكواب..تكتم تلك الانفاس الحاره التي تمزق صدرها و هي تدخلها و تخرجها..و تلك الايدي ترتجف تاره و تستعجل تاره..تحاول ان لا تنهار و تتمالك قوتها لتظل واقفه..يجب ان تنهي غسيل تلك الاكواب قبل ان ينتبه لها احد..و تلتفت حولها خوفا ممن حولها..كادت ان تنجح مهمتها الى ان الحظ لم يسعفها..فهاهي اخته دخلت المطبخ و جاءت من خلفها تخطي ببطء..و تنظر الى جسدها النحيل..و اقتربت منها حتى اصبحت تسمع تلك الشهقات..و ترى جسمها المرتجف..مدت اخته يدها من خلفها لتمسك يدها و هي تغسل تلك الاكواب..فتوقفت للحظه..فقالت في اذنها:الى متى؟ فصمتت و اخذت تحاول ان لا تبكي..فقامت اخته النظر الى ذلك الوجه الصبور..فما التفت حتى صعقت..فذلك الوجه بات متورما..و تجري دموعها فوق جروح خدها..فلم تتمالك اخته الا ان حضنتها و تذكرتها في زفافها كيف كانت في قمة الجمال..فاخذت تبكي عليها..قالت:هذا لا يحتمل..يضربك؟! انا اخته و اعرفه زين ما راح يترك هالزفت اللي يشربه و هالبودره الا ذابحج يا مجنونه..الصبر مو لهالدرجه..تطلقي و افتكي منه..ارحمي نفسج و ارحمينا من ذنبج..ما تبين عز ابوج..ما تبين اهلج..و تنظر اليها بعينها المكسوره..تحاول ان تتمالك نفسها و قالت بصوتها المجروح:بيت ابوي شي و بيتي شي..انا ماراح افشل و بحاول..و راح اصبر..و الله بيعوضني و كلي ثقه فيه..و لو سمعت كلامج شنو بقول لعيالي اذا كبروا..بصبر و بصبر..و ربي ماراح ينساني..قالت اخته: ترا مو عيب تكونين مطلقه..كل الديره مطلقات..ردت بصوتها القوي الصامد و تحاول تجبر دموعها توقف: انا مو مطلقه..انا ام..انا زوجه..انا عندي بيت..نظرت لها اخته في تعجب من صبرها..و اكملت الزوجه:فيه مشاكل و ماكو بيت بدون مشاكل..و اذا الله ابتلاه..فمبتليني معاه..هذا حال المتزوجين يشاركون بعض..الحلوه و المره..قالت اخته:احنا خايفين عليج يا بنت الناس..قالت:اذا بتخافون..خافوا علينا مو علي لحالي..و فجأه صوته يناديها بشره..وقالت لاخته:روحي لا يشوفج..و صعدت له و اقفلت الباب خلفها لتدخل الجحيم معه..و ها نحن اليوم بعد عدة سنين نرى ذلك الرجل الصالح من انجح الناس و ابرزهم..و اطيبهم خلقا و افضلهم..و ابتسامته لا تفارق وجهه حين يدخل منزله..ليرى تلك الزوجه الصاله تغسل الاكواب..ليمسك يدها من الخلف..و يسألها: الى متى؟ و تلتفت ليرى وجهها المشرق..و يسألها:هل قصرت معك بالخدم حتى تقومين بالتنظيف بنفسك..و تبتسم له..و ترد: انا زوجه..انا ام..هذا بيتي..فليس هنالك من يهتم به مثلي..
#القصه_ليست_خيال و الرجل معروف باصله و طيبه و حتى ابنائه من انجح الناس و افضلهم..
Read more
أرقصي وان لم تتقني الرقص مقال رائع للدكتوره الرائعه ناعمه الهاشمي ارقصي وان لم تتقني الرقص......والعبي ...
Media Removed
أرقصي وان لم تتقني الرقص مقال رائع للدكتوره الرائعه ناعمه الهاشمي ارقصي وان لم تتقني الرقص......والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . . ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك .. تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة ... أرقصي وان لم تتقني الرقص
مقال رائع للدكتوره الرائعه ناعمه الهاشمي
ارقصي وان لم تتقني الرقص......والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . .
ارفعيه كما الأطفال فما زلتي في عمر البراءة .. ارفعيه كالحسناوات وارفعي رأسك ..
تسريحتك راقية هذا اليوم ومختلفة ..
ضعي أحمر شفاه فاتح ، متوسط اللون يناسب بشرتكِ
ضعي غامق إن ٱنٓـــتِْ اردت لا ضرر فيه ..
جربي ما تريدين
لافرق في كونكِ طويلة
او قصيرة
سمينة او رشيقة .. بيضاء او سمراء ..
أنتِ جمّـيلة على كلّ حال .. لافرق إن كنت جميلة
أو فيك بعض الجمال
أو بدون جمال
لايهم فكل من حولك مثلك
جمال الأنثى أنها أنثى
جمال الأنثى في أنها
تعيش لتسعد نفسها
وتستمتع بالحياة
جمال الأنثى في ابتسامتها
وروحها المرحةورضاها عن نفسها وصداقاتها الجميلة
اكملت تعليمك أوتعثرت...
موظفة أم لا ... لديك زوج
أم غير متزوجة ... لديك
أبناء أم لم ترزقي بعد
ماذا يهم هذا اختيارالله تعالى
من سيمنعك من الحياة ؟؟؟؟
عيشيها بسعادة ولا تعيشي بين القضبان ... انطلقي
واسعدي
لاتفكري في تغيير واقعك وظروفك ، بيتك ... أسرتك
فالناس مثلك تمامآ
اتركي مقارنة نفسك مع الأخرين فهذه هي الهاوية
والتعاسة
لاتعدي الأيام وتقولي فاتني
بل قولي عشت ومافاتني
كوني متفائلة جديرة بما خلق لك ربك
حامدة شاكرة ساجدة
فتأتيك أمنياتك تباعآ تباعآ
من رب يكرم ، لامخلوق
متبرم
إذا شعرت يوماً برغبة في البكاء فأبك لا بأس ...
ادفني رأسك في وسادتك وأبك بل تحدثي مع نفسك واخرجي مابداخلك
ثمّ اسكبي ماء باردآ على وجهك .. فَلست وحدُكِ من تبكي كُلنا نبكي ...
ارسمي وإن لم تتقني الرسم . . ارسمي زهرة
دائرة بالمنتصف حولها عدة دوائر اصغر كالأطفال !! لابأس فـأنتِ طفلة !
كم عمرك ؟
15 16, 18 ، 20 ،30 ، 45 ، 50 60 ,80,70,عيشيّ حياتك لكِ ولاجلكِ ولايكدر صفوكِ شيء .. عمركِ ستعيشينه مرة واحدة فقط !
كل أنثى بحاجة أن تقرأ هذا
د/ نآعمه الهآشمي
#طاقه_ايجابيه😍
Read more
. جاء محرما بكل أحزانه ليجدد العهد في مصاب سيد شهداء الحسين "عليه سلام" آبا عبد لله :ـ ما هي كر بلاء؟ ...
Media Removed
. جاء محرما بكل أحزانه ليجدد العهد في مصاب سيد شهداء الحسين "عليه سلام" آبا عبد لله :ـ ما هي كر بلاء؟ ما هو مصابكم ؟ ما هي سيوفكم ؟ ما هو أصواتكم؟ ما هي ضليمه؟ ما هو ندائكم؟ هل هو كل ما يقال يا ترى أو ما جرى؟ أنا أرى أن ما يقال لا يكفي لان ما جرى كان اكبر من هذا ولا أحد يعرف أن يصف ما حدث بكل دقه لان من ... .
جاء محرما بكل أحزانه ليجدد العهد في مصاب سيد شهداء الحسين "عليه سلام"
آبا عبد لله :ـ
ما هي كر بلاء؟
ما هو مصابكم ؟
ما هي سيوفكم ؟
ما هو أصواتكم؟
ما هي ضليمه؟
ما هو ندائكم؟
هل هو كل ما يقال يا ترى أو ما جرى؟
أنا أرى أن ما يقال لا يكفي لان ما جرى كان اكبر من هذا ولا أحد يعرف أن يصف ما حدث بكل دقه لان من كان هناك هو الوحيد الذي يعرف أن مصابكم كانت عظيمة حتى الجبال الشامخة لا تقدر أن تتحمل ما اصبح بكم مثل كارثة من كوارث الأرض يهتز بها عرش ربي وتبكي الملائكة عليكم آني أقول كيف لي أن أفكر بدون أن ابكي وصرخ بأعلى صوتي يا حسين يا حسين أن لروحي تتفطر وقلبي يخشع وعيني تدمع لان روحي تتفطر من الحزن وقلبي يخشع من العبرة وعيني تدمع من المصيبة أنت حبيبي كيف يحرموك من الماء يقتلون أبناءك وما ذنب صغار يا ترى قول لي هل هي ؟؟؟؟ ؟؟؟ " " ولكن ماجت الأرض بدمع الثقلين يا ابن رشادي وأنت عمادي وقد تجود ولا تعود من يسار أو يمين هل عرفته من أنا ؟ أنا من قطع يدي عدوي من اجل شربة ماء ولم أعود بسلسبيل من اجل أطفالي عذرا لم أعود بما وعتكم ولكن دمي يفدى إلى دم الحسين يا ترى هل سأرجع بماء سبال أم أعود صدري محمولا بنبال وتكون كل دمع علي ثقل على قاتلي "أنا العباس ويا لضليمه " هل تسمع يا آخي شيعي صوت تكسير ضلوعي في الحبيب قد بقاء الجسم ثلاثا داميا النحر سليب وأخت زينب تبحث عن راس الغريب بين الأضاحي فوق رماحي معلق فهو تريب و أصبحت تبكي وهي تضم صدر ولكن كيف تظم ضلوعك وأنت تريب وكل ما تسقي طفلك ويا أبا شربتن حين يذكر الكف القطيع يا للمصيبة كف الكتيبة دمع المريبة وأنتي الغريبة كيف يكون الآمان يا حجه الله أو متى تبصرها آيه الإنسان
.
Read more
في العصرر في بيت ابو سعد ام سعد :سعد سعد سعد :هلا يمه ام سعد روح جيب اغراض من السوبر سعد: طيب <span class="emoji emoji1f624"></span> ابو ...
Media Removed
في العصرر في بيت ابو سعد ام سعد :سعد سعد سعد :هلا يمه ام سعد روح جيب اغراض من السوبر سعد: طيب ابو سعد: واسال امل ايش تبي سعد :ليه اسالها خلوها ابو سعد بعصبيه : اناا ايش قلت روح قول لختك ايش تبي بدون كلام انقلع سعد بخوف :ابشرر الحين اروححح وراح لها سعد : امل ووجعااه امل بعصبه:خيررر انا فاايقه ... في العصرر في بيت ابو سعد
ام سعد :سعد سعد
سعد :هلا يمه
ام سعد روح جيب اغراض من السوبر
سعد: طيب 😤
ابو سعد: واسال امل ايش تبي
سعد :ليه اسالها خلوها
ابو سعد بعصبيه : اناا ايش قلت روح قول لختك ايش تبي بدون كلام انقلع
سعد بخوف :ابشرر الحين اروححح وراح لها
سعد : امل ووجعااه
امل بعصبه:خيررر انا فاايقه لك اقلب وجهك لائهفك كف.
سعد عصب مره : يلا هفيني كف. يلا بنت امك وابوك سويها. وعطاها نظرره تجمد
امل بخوف :امزح امزح انت اخوي كيف اعصب عليه وتضمه
سعد دفها وطااحة ورااح وامل طايحه على الارض وادمعها تنزل لانها عارفه انه يكرها ويدور اي شيء عليها
في بيت ابوخالد
عند خالد وساره
ساره تلحق خالد لانه اخذ جوالها وجوالها في صور امل والبنات
ساره بعصبيه :خالد الله ياخذك هاات الجوال والله في صور البنات
خالد وهو يهرب من ساره : بس خمس دقايق بشوف شيء بالاستقرام
وساره وقفت :بصرااااخ :خخااااالللللللدد وجه تعااااااااااااللل. لا اقول لامي وابوي
خالد بخوف وعصبيه من الي قالته ساره :اقول والله لاهفك. كف يعدل راسك
ساره بستهبال :راسي ولا بطني
خالد ؛ساامجه والله سامجه وقرب منها
وساره تسحب جوالها وتهررب
وخالد وراااها وقال :هاتي الجوال
ساره:ماابي. ودخلت غررفتها وسكرررة الباب وهي تضححك
ساره وهي تضحك:هههههههههههههه غب هههههههه ي ههههههههه غبي
ام ساره وهي تبكي :خالدد
خالد خاف ايش فيك
ام خالد وهي تبكي بكي :ا...........................
لايك+كومنت+تعليق= بارة واحد
تعليقاااتكم 😳🍃
Read more
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود ...
Media Removed
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها ... بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها
بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني
احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي
انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها بترااااااااب
احمد ابتلش فيه بعناده /خلاص خلاص لا تبكي ي ورع بكلم امي تزور عمتي منيرة ووقتها بعطي خلود الجوال تعطيه امك
بجاد/ها اعجل انتظرك
احمد/فقل الله يسد نفسك سديت نفسي مع الصبـ
بجاد سبقه وففل في وجه قبل يكمل حلطمته
وحذف الجوال على الطاوله وغطى وجهه بكفوفه يمسح عيونه وكمل مسحه وهو يرجع شعره فوق
ويبعثره بضيق
رفع راسه و ضم حواجبه باستغراب من وقوف العنود عند باب الثلاجه وبيدها بيض وتناظره
ما انتبه لها متى دخلت
ما يدري اذا سمعت مكالمته او لا
العنود قفلت باب الثلاجة /صباح الخير
بجاد وعيونه ببخار الشاهي /صباح النور

العنود تتحرك تسوي الفطور لعيالها/وش مصحيك الحين باقي نص ساعه على الدوام ولا كل هذا حماس للمدرسه
بجاد مافهم هل هي تتهزا فيه ولا جاده/لا ما انام بعد الفجر اذا بداوم
تمد له توست بعد ماحشتها جبن/لا تشرب الشاهي على الريق اكل هذي معه
بجاد اخذها منها وكلها بهدو وعيونه على تحركها في المطبخ

انتبهت لنظراته اللي وترتها بس ما بينت
الفتره الاخيره تتصرف بغرابه مستنكرتها من نفسها
بـ الاحرى مشاعر الكره اللي كانت تحملها له بدات تتلاشى
و وجوده معاد يضايقها نفس قبل
يمكن لأنها تعودت على وجوده
ناظرته بطرف عينها بدون ما تلتف له /من كنت تكلم مع الفجر
بجاد نزل عيونه بتشتت وسكت للحظه ثم اردف/احمد
قضمت طرف شفايفها تمنع نفسها عن سؤاله
ليش كنت متضايق لما قفلت من اللي كنت تترجاه عشان تكلمها؟
وليش رجعتك لتبوك فيها مووتك؟
قطع نظراتها المحدقه فيه/بروح اصحي ليث
خرج من المطبخ بخطوات سريعه وهو يحس بنظراتها تلحقه : :
Read more
فعلياً أجمل لحظات حياتي حينما تنام طفلتي وهي متشبثة بي، تسند رأسها على صدري وتلف يديها حول رقبتي بقوة ...
Media Removed
فعلياً أجمل لحظات حياتي حينما تنام طفلتي وهي متشبثة بي، تسند رأسها على صدري وتلف يديها حول رقبتي بقوة ورجليها حول خاصرتي، لأنصت إلى صوت نَفَسها العميق ودقات قلبها المتسارعة أجمل لحظات حياتي حينما تستيقظ من نومها منزعجة تبكي فأسألها باستعباط: انت مبسوطة؟! لترد من بين الدموع وصوت البكاء: ... فعلياً أجمل لحظات حياتي حينما تنام طفلتي وهي متشبثة بي، تسند رأسها على صدري وتلف يديها حول رقبتي بقوة ورجليها حول خاصرتي، لأنصت إلى صوت نَفَسها العميق ودقات قلبها المتسارعة💖💖
أجمل لحظات حياتي حينما تستيقظ من نومها منزعجة تبكي فأسألها باستعباط: انت مبسوطة؟! لترد من بين الدموع وصوت البكاء: إيا مبسوتة واااااء!!😭 (😂😋)
كوني دائماً مبسوطة حتى وأنت تبكين💘
حينما أقبّلها ومع كل قبلة طريّة أهمس في سرّي شكراً شكراً يارب لا أعرف كيف أشكرك على هذه النعم..
حينما أجاهد طيلة اليوم لأكون لهم الأم التي أحلم بها🌸
بالمناسبة.. فسّرت لنا اليوم معلمة
القرآن العزيزة من ضمن نقاشاتنا الثرية آية (والذين جاهدوا فينا لنهدينّهم سبلنا) وذكرت عدة أمثلة من بينها: هل تعتقدن أن الله العادل سيُساوي بين جهد أم تربّت في بيئة تربوية ناجحة وتأسست على الحب والحنان وبين أم أخرى تربّت في بيئة ممتلئة بالمشاكل وثورات الغضب وغيرها وهي تحاول جاهدة أن تُسيطر على انفعالاتها وتُعالج ترسباتها وتفكّك برمجتها؟! هل هما متساويتان بالأجر؟!
بالتأكيد كلا!
أحببتُ فقط أن أذكركن بذلك☁️💕
خاصة لمن يزلن تحت تأثير دور الضحية.. صدقيني حان الوقت الذي تتخلين فيه عن هذا الدور وتعترفي بأنك المسؤولة الوحيدة عن حياتك💪🏻 أنت لها وأجرك مضاعف كوني واثقة من ذلك ممتنة، راضية من الأعمااااق واستمتعي♥️♥️♥️
.
.
#يوميات_أم
Read more
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ...
Media Removed
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات خالد؛ ايه ام حمد : الله يعن خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن...... قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره الكل :وعليكم السلام ام حمد قامت ومسكت ام ... خالد دخل :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد:عضم الله جرك
خالد :اجرنا وجرك
ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات
خالد؛ ايه
ام حمد : الله يعن
خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن......
قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره
الكل :وعليكم السلام
ام حمد قامت ومسكت ام خالد وجلستها جنبها وقالت:هذا قدر الله يام خالد الله كتب انه يموت اليوم
امرخالد :امنا بالله وبي قدرته بس انا مابي اولاد يصيرو يتام
ابو سعد : ماعليك احنا عندكم ومتى ماتبينا تلقينا
ام خالد وهي معطيته ظهرها :الله يخليكم لعيالكم
ونظرت بخالد وصارت تبكي
دخلت ساره وهي ماسكه نفسها :يمه يمه خلاص مات راح لربي لله يرحمه. خلاص تراك تعذبينه مععك
وساره بكت على امها
وسعد يناظر البرائه والجمال يقول ياليتني اشوفها كذا وهي تبكي كنها طفل بريه
امل طقت سعد من يده:وجع الكل لاحظ انك تنظر فيها
ام سعد: يلا ياولاد اطلعو برا في المجلس مع الرياجيل خل البنات يشيلون نقاباتهم
سعد؛ طيب يمه عماني الي في الديره بيجون
ام سعد :وانا ايش دراني يلا اذلف
سعد وهو معقد حواجبه:طيب
ساره:بنات تعالو غرفتي
امل+سمر:طيب
وراحو غرفتها. سمر:صدق انكم تبكون على الي ترككم
امل ناظرت لها
ساره :انا مابكيت عشانه انا بكيت على امي. وصارت تبكي
امل وهي تحاول تسكتها نظرت في سمر:اعجبك كذا هاه
سمر وهي متضايقه ونفسها تموت ولا سالتها:اسفه. اسفه والله
ساره نظرت فيها :لا عادي ا ه ا ه
وسكرو على السالفه في مجلس الرياجل
سعد :خالد انت ليه كذا منفس والله عارف هذا ابو
خالد قاطعه:اقول لاتقول اب..........
توقعاتكم
Read more
*بسم الله الرحمن الرحيم* . . *سؤال : أصحيح تبادل التهاني والتبريكات في أول شهر محرم بحلول السنة ...
Media Removed
*بسم الله الرحمن الرحيم* . . *سؤال : أصحيح تبادل التهاني والتبريكات في أول شهر محرم بحلول السنة الهجرية الجديدة ؟ .* . . *الجواب : قال أمير المؤمنين علي عليه السلام في خبر طويل :* *إن الله تبارك وتعالى اطلع إلى الأرض فاختارنا وإختار لنا شيعة ينصروننا ويفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا ويبذلون ... *بسم الله الرحمن الرحيم*
.
. *سؤال : أصحيح تبادل التهاني والتبريكات في أول شهر محرم بحلول السنة الهجرية الجديدة ؟ .*
.
. *الجواب : قال أمير المؤمنين علي عليه السلام في خبر طويل :* *إن الله تبارك وتعالى اطلع إلى الأرض فاختارنا وإختار لنا شيعة ينصروننا ويفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا ويبذلون أموالهم وأنفسهم فينا أولئك منا وإلينا .* المصدر : الخصال للشيخ الصدوق
المتوفى سنة381 من الهجرة ص635
.
.
.
مَنْ يتبادل التهاني والتبريكات بحلول السنة الهجرية الجديدة أن يتأمل ويتدبر في هذا المقطع من زيارة عاشوراء المروي عن الإمام الباقر صلوات الله عليه :* *وهذا يوم فرحت به آل زياد وآل مروان بقتلهم الحسين صلوات الله عليه .
.
.
.
فقد أنتشر ظاهرة التهاني والتبريك والمعايدة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة في أول شهر محرم وبغض النظر عن صحة السنة الهجرية أو غيرها فإنها تبدأ بشهر محرم والروايات العديدة والمتواترة تؤكد لنا بأن أهل البيت عليهم السلام كانوا إذا دخل شهر محرم كان الحُزن والبكاء ظاهر على وجوههم ويلبسون ثياب السواد ويظهرون العزاء لفجيعة مصاب الإمام الحسين عليه السلام .
.
.
.
وعلينا كشيعة موالين أن نحزن لحُزنهم روحي فداهم وهنا نذكر رواية واحده رغبة للإختصار .* *فقد ورد عن الإمام الرضا عليه السلام قال : كان أبي إذا دخل شهر المحرم، لا يُرى ضاحكاً ، وكانت الكآبة تغلب عليه حتى يمضي منه عشرة أيام فإذا كان يوم العاشر كان ذلك يوم مصيبته، و حُزنه وبكائه، ويقول : هذا اليوم الذي قُتلَ فيه الحسين عليه السلام .* المصدر : الآمالي لشيخ
.
.
.

381 من الهجرة ص190 *فبعد هذه الرواية ونظائرها هل يرغب أن يُهَّنئ البعض في أول يوم من شهر مُحرم بحلول السنة الهجرية الجديدة وكيف يمكن له التهنئة وقلب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم يبكي حُزيناً وهكذا أمير المؤمنين علي عليه السلام ويرى أم الوجود وحُجة الحُجج وسيدة الأكوان البضعة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وهي تبكي وتنادي وآولداه وآحسیناه ويرى عصارة الدهر الإمام المهدي المنتظر عليه السلام وعجل الله فرجه الشريف يلطم على رأسه ويبكي على مصاب جده الحسين روحي فداه .*
.
.
*أعظم الله أجوركم بحلول شهر محرم الحرام شهر البكاء والأقتداء بمنهج الإمام الحسين عليه السلام القويم ونُهيئ أنفسنا فكرياً وروحياً لتلقي دروس المجالس الحسينية وصلى الله على نبينا محمد وآله الطاهرين .*
.
.

إهداء هذه البضاعة المزجاة إلى بقية الله الإمام المهدي عليه السلام وعجل الله فرجه الشريف والوالدين الكريمين حفظهما الله ورعاهم وكل من له حق علينا
Read more
لماذا تبكي النّساء ؟ <span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> سأل الولد أمّه : لماذا تبكين ؟ <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f622"></span><span class="emoji emoji1f622"></span> أجابتْه : لأنّي امرأة .. فقال الولد ...
Media Removed
لماذا تبكي النّساء ؟ سأل الولد أمّه : لماذا تبكين ؟ أجابتْه : لأنّي امرأة .. فقال الولد : أنا لا أفهم هذا !! فاحتضنتْه أمّه و قالت : و لن تفهمه أبداً .. ثمّ سأل الولد أباه : لماذا تبكي أمّي بلا سبب ؟ أجاب أبوه : جميع النّساء يبكين بلا سبب .. كبر الولد و أصبح رجلاً و لا زال يجهل لماذا ... لماذا تبكي النّساء ؟
😢😢😢😭😭 سأل الولد أمّه :
لماذا تبكين ؟ 😭😭😢😢 أجابتْه : لأنّي امرأة .. فقال الولد : أنا لا أفهم هذا !! فاحتضنتْه أمّه و قالت :
و لن تفهمه أبداً .. ثمّ سأل الولد أباه :
لماذا تبكي أمّي بلا سبب ؟
😢😩😥😩 أجاب أبوه :
جميع النّساء يبكين بلا سبب .. كبر الولد و أصبح رجلاً
و لا زال يجهل لماذا تبكي النّساء!! و في النهاية سأل عالماً حكيماً لماذا تبكي النّساء ؟
أجاب الحكيم :
عندما خلق الله المرأة جعل لها أكتافاً قويّة جدّاً لتحمل عليها أحمال العالم .. و جعل لها ذراعيْن ناعمتيْن
و حنونتيْن لتعطي الرّاحة .. و أعطاها قوّةً داخليّة لتحتمل ولادة الأطفال .. و تحتمل رفضهم لها عندما يكبرون و أعطاها صلابة
لتحتمل أعباء أسرتها و تعتني بهم و تبقى صامدة في أصعب الظّروف و دون تذمُّر .. و عندما يفشل الجميع
و ييأسون تبقى أيضاً صامتة .. و أعطاها محبّة لأطفالها
لا تنتهي و لا تتغيّر
حتى لو عادوا إليها
و سبّبوا لها الألم .. أخيراً ،، أعطاها [ الدّموع [ لتذرفها عند الحاجة
فترمي أحمال هذه المسؤوليّة الكبيرة .. و تستطيع أنْ تواصل الرّحلة و هذه هي نقطة ضعفها الوحيدة لذلك احترموا دموع نساء العالم حتى وإن كانت بلا سبب !! قُطِعَ حبلُك السُّريّ
لحظة خروُجك إلى الدُّنيآ
وِبقيّ أثره فِي جسدِك ليُذكِّركَ داِئِمآ بِـ ؛ إنسَانة عظيمَة ،
كآنت تغذّيك من جسدِهآ
يَا ربّ
إنّي أدعو بقدر مَا نبضُ قلبيَ أنْ تجعل » أمّـــــــــي وام قاري هذه الرسالة،،، «سيدة من سيدات جنتك
وتغفر لها
وتجعل أمهاتنا ... سيدات جنّتك وتغفر لهنّ اجمعين .. وتجعل الفردوس منزلهنّ
يارب العالمين،،،🌹
،،
،،
#أم_مبارك_المسلم
Read more
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه ...
Media Removed
بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله أبو رعد:لميس كيفها هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور ... بورعد انشل لسانه من الصدمه ماقدر يتكلم
الموظف يطالع أبو رعد مستغرب:لوسمحت
أبورعد انتبه:آ أيوه أيوه
دله ع الغرفه وراح يركض ووراه ريم اللي مستغربه من أبوها
وصلوا للغرفه وشافوا هدى جالسه ع كرسي لماشافت أبو رعد وقفت مستغربه من شكله
أبو رعد:لميس كيفها
هدى بأكبر علامة إستفهام:ماأدري الدكتور في راح مع أمي
أبو رعد راح وسأل عن الدكتور ودخل لمكتبه:السلام عليكم
سفاجه انصدمت لماشافته ووقفت بخوف وتحس نهايتها قربت
أبو رعد:لو سمحت دكتور لميس كيفها
الدكتور:إنت قريبها
أبو رعد:أنا،،،،أنا عمــهـــــــــــا
الدكتور:تفضل
جلس أبورعد وكلمه الدكتور عن حالة لميس
ابورعد منصدم:إيش
الدكتور:أنا طلبت الشرطه للتحقيق
أبورعد التفت لسفاجه اللي خافت من نظراته المرعبه
صرخ فيها:رااااااح تدفعين الثمن غالي يا.........واللـــــــه لأخليك تتحسري ع اليوم اللي مديتي إيدك فيه على بنت عبدالعزيز ال......
أم هدى غمضت عيونها ميته خوف
حضرت الشرطه وحققت في الموضوع وتبين إن أم هدى هي اللي تعرضت لها بعد ماعترفت بكل شئ من الخوف والغضب
انفجرت تصرخ في أبو رعد بحقد:أيـــــوه أنا اللي عذبتها ،،،،عذبتها مثل مااااعذبني أبوها علشان أمها أخذت حقي منهم كلــهـــــم أكررررررهها وأكره أبوها وأمها تستاهل اللي فيها
طلعت الشرطه مع سفاجه وابو رعد
هدى لما شافت أمها مع الشرطه قامت بسرعه:يمه وين بتروحين،،،لا تخليني علشانها
أبو رعد بقسوه:أمك تستاهل اللي فيها وأكثر علشان ماتحط راسها في راسي
لفت هدى تبكي:وأنت مين علشان تتدخل
أبو رعد بقسوه:أنا عم لميس،،،،
واللي يحط راسه في راس أبو رعد وأهله يتحمل ماجاه
انصدمت ريم وشهقت وإيدها ع فمها
هدى إنصدمت:ع ع عمها
صرخت تبكي:حسبي الله عليك يالميس أكررررهك كله منك أكرررهها
راحت الشرطه مع سفاجه وبنتها اللي لحقتها
أما ريم كانت واقفه مصدومه من اللي تسمعه"لميس بنت عمي شلــــــون وكيــــــــف"
جلست جنب أبوها:يبه وش صاير فهمني
أبو رعد يتنهد:بعدين ياريم لمانرجع للبيت
قام ودخل في الغرفه شاف لميس منسدحه ع سرير أبيض وشعرها الكستنائي مبعثر ع المخده وفي أجهزه عليها جلس جنبها يطالع وجهها الأصفر ويتحسر لأنه ترك بنت أخوه ولا سأل فيها وصار كل هذا فيها نزلت دمعه منه ومسحها باس جبينها وهو يمسح ع شعرها
طلع من الغرفه ودق جواله شاف المتصل أم رعد
رجع للبيت مع ريم اللي تحس نفسها تايهه ومصدومه
Read more
_ كيم سي جونغ تبكي في برنامج "GALILEO" وهاجي وون تهدئها <span class="emoji emoji2747"></span> . . جميع أعضاء فريق البرنامج كانوا يعانون ...
Media Removed
_ كيم سي جونغ تبكي في برنامج "GALILEO" وهاجي وون تهدئها . . جميع أعضاء فريق البرنامج كانوا يعانون بسبب العزلة التي أصابتهم من خلال البقاء في معسكر القاعدة الخاص بالبرنامج. مع عدم الاعتماد على أي شخص غير بعضهم البعض . . تلقى أعضاء فريق العمل رسائل الدعم من أحبائهم وتأثرت كيم سي جونغ ... _

كيم سي جونغ تبكي في برنامج "GALILEO" وهاجي وون تهدئها ❇
.
.
جميع أعضاء فريق البرنامج كانوا يعانون بسبب العزلة التي أصابتهم من خلال البقاء في معسكر القاعدة الخاص بالبرنامج.
مع عدم الاعتماد على أي شخص غير بعضهم البعض
.
.
تلقى أعضاء فريق العمل رسائل الدعم من أحبائهم
وتأثرت كيم سي جونغ بعمق من رسالة الفيديو التي تلقتها من والدتها
قالت والدتها: "أعتقد أن الوقت الذي نقضيه بعيدًا عن بعضنا يمكن أن يكون فرصة لنا لننظر مرة أخرى إلى أنفسنا
أنا لستُ قلقة عليك، أنا فخورة جدًا بك وأشعر بالامتنان لأنكِ جئت إلى هذا العالم كـ ابنتي "
.
.
فتأثرت كيم سي جونغ كثيًرا برؤية أمها وغادرت الغرفة لتهدئة نفسها
تبعتها ها جي وون وقامت بضمها فبدأت تتحدث عن الأمر
.
"منذ أن كنت صغيرة، كنت أرى أن أمّي كانت تمر بمثل هذا الوقت العصيب
لذا حاولت أن لا أتصرّف أبدًا بشكل طفولي أو أن أبكي من حولها.
لازلت لا أتصرف بهذا الشكل حتى الآن.
أنا متأكدة أن أمي تشعر بالقلق بكوني بعيدة عنها
لذا لا أريد أن أسبب لها المزيد من القلق من خلال الشكوى أو التصرف بطريقة صبيانية.
واعترفت كيم سي جونغ "لكن بسبب ذلك، لا أعرف كيف أتخطى الأوقات الصعبة"
.
.
قالت ها جي وون لكيم سي جونغ أن تتواصل معها عندما يعودان إلى سيئول
وقالت "إن رؤيتك تبكين تجعلني مُرتاحة، لأنها تجعلني أشعر أخيرًا أنني أنظر إلى شخصٍ ما في عمرك، أنتِ ناضجة جدًا لدرجة أن ذلك يفاجئني أحيانًا"
.
وأعربت عن صراعاتها الخاصة أيضًا:
"لقد قيل لي أيضًا أنني أبدو كمن يحمل الكثير من المسؤوليات على كتفه.
أخبرني الأكبر سنًا أن العالم لن يتغير إن وضعت القليل من هذا العبء.
حتى مجرد التفكير يُمكن أن يساعد كتفيك ليشعرا بحملٍ أقل.
أنتِ تقومين بعمل جيد، وأنا متأكدة من أنكِ ستستمرين في القيام بذلك "
.
واختتمت ها جي ون حديثها بقول:
"أعتقد أنه من الجيد أن تتحدث عن مخاوفك.
حتى وإن كان الشخص الذي يستمع لا يمكنه حل مشكلتك، فحتى مجرد التحدث عن ذلك يمكنه أن يكون مصدرًا للراحة. "
.
.
شفت هالمقال وحبيت أترجمه وأنزله على السريع، كيم سي جونغ كأنها طفلة، شوفوا شكلها لما حضنتها هاجي وون 😩💔
Read more
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى مقام ولي الله ...
Media Removed
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى مقام ولي الله الأعظم الحجة بن الحسن عجل الله تعالى فرجه الشريف بمناسبة ذكرى شهادة الإمام المنتجب محمد بن علي الجواد صلوات الله وسلامه عليه :: سائلين المولى عز وجل بجاه جواد الأئمة أن يفرج عنا بظهور الحجة عليه ... اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى مقام ولي الله الأعظم الحجة بن الحسن عجل الله تعالى فرجه الشريف بمناسبة ذكرى شهادة الإمام المنتجب محمد بن علي الجواد صلوات الله وسلامه عليه ::
سائلين المولى عز وجل بجاه جواد الأئمة أن يفرج عنا بظهور الحجة عليه السلام ويفك قيد أسرانا ويصلح أمرنا.

يا سائلاً ماذا جرى في البلادْ ** من حادث ٍقوَّضَ ركنَ الرشــادْ
أجبـــته الدينُ قضى نحـــبهُ ** حينَ نعى جبـــــريلُ أمرَ الجوادْ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مالي أرى الزوراءَ تبكي دما**والكونُ من فرط الأسى مُظلما
كـُوِّر ضوءُ المجدِ أواُعـــدما ** وانهار فوق الارض عال العماد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نبع من الهادي وغصن رطيبْ ** يُسقى من السمِّ ويقضي غريبْ
في الدار ِمحبوساً وما من طبيبْ ** يـُكوى بسمِّ الكفر ِذاكَ الفؤادْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يابن الرضا المسموم ِيابن الكظيمْ ** يا أيكة الفضل ٍومجد ٍمقيمْ
جاء بنو العباس ِأمراً عظـــــــــيمْ ** كما جرت في جُرمها قومُ عادْ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عادٌ وفرعونٌ وال ُالرشــــــيدْ ** جاروا وما مروانُ منــــــهم بعيدْ
و قبلهم في البغي رجسٌ يزيدْ ** ومنْ بغَتْ في الأرض ِأمُّ الفسادْ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صبرا أبا جعـــفرَ يابن الرضا ** يابن الذي في كربلاء ٍقـــضى
دام ٍعلى الرمضاء ِضام مضى ** والـــُه أسرى لرجـــــــس ٍتقادْ
#الامام_الجواد #جوادنا_ملاذنا #ابي_جعفر
Read more
#_هذي طرائف لطلاب اولى ابتدائي طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي .. قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟ قال الطفل انا امس كنت في ' اولى ' بس ... #_هذي طرائف لطلاب اولى ابتدائي
طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي .. قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني
اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟
قال الطفل انا امس كنت في ' اولى ' بس اليوم اصير في ثاني ..!!! ' هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى.

#_الثاني مسكين احتاج الحمام وراح له وبالصدفه مر احد المدرسين جنب الحمام وتفاجأ ان فيه ملابس كامله مكومه خارج الحمام من ثوب وفنيله وسروال وجزمه وشراب ....
المسكين الطفل بعد ماخرج من الحمام قالو له ليه كذا ؟ ....قال انا كذا اروح للحمام في بيتا.

#_طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لم هالرجال واللي هو مدير المدرسه....
والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسـأله ابوه انت من وين تكلم ؟....
قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله.. #_طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي....ضحك المدرس وقال ظروري ؟ قال الطفل ايه ضروري مره....
المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا.

#_
وهذي طرفه قديمه حتى نفتح المجال حتى للقديم
وهي لطالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه....الطالب ما اكتفى فقط بالجلوس ولكنه عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره الى بيتهم
#_وهذه ام تقول
بنتي في الحضانة.. أول يوم راحت.. انبسطت و كل شي تمام.,,لما رجعت قالت لي..يا ماما انت فشلتيني!!حاطتلي فطور يكفيني انا بحالي ترا حنا بالفصل كتيرين..
و الساندويتش ما كفانا كلنا و لا بقالي شي!!!(أثرها توزع على الدنيا.. تحسب الفطور قطة!!!!) و نفس اليوم قبل ما تنام قالت لي: ياماما اذا جيتي تقوميني الصباح و لا طعت أقوم لا تقوميني..معناه ان بطني بيعورني وماني رايحة المدرسة
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
حدثت هذه القصة في إحدى الأزمنة السابقة* احد النساء تشاجرت مع زوجها وتخاصموا بسبب الضروف المعيشية ...
Media Removed
حدثت هذه القصة في إحدى الأزمنة السابقة* احد النساء تشاجرت مع زوجها وتخاصموا بسبب الضروف المعيشية الصعبة والتي اصبحت بنظرها لاتطاق. فقررت ترك البيت والهروب منه وفعلا عقدت العزم على ذلك وانتظرت اولادها وزوجها حتى ناموا. وعندما خرجت من البيت كانت تتسلل بجانب الجدران وتمر بجانب شبابيك بيوت ... حدثت هذه القصة في إحدى الأزمنة السابقة*
احد النساء تشاجرت مع زوجها وتخاصموا بسبب الضروف المعيشية الصعبة والتي اصبحت بنظرها لاتطاق.
فقررت ترك البيت والهروب منه وفعلا عقدت العزم على ذلك وانتظرت اولادها وزوجها حتى ناموا. وعندما خرجت من البيت كانت تتسلل بجانب الجدران وتمر بجانب شبابيك بيوت الحي من اجل ان لايراها احد ، وبينما هي على ذلك سمعت من احد الشبابيك ام تدعوا الله وتسأله ان يشفي ابنها المشلول حتى يلعب ويعيش مثل بقية الاطفال ، وسمعت في بيت اخر امراة تدعو الله ان يرزقها بطفل يزين حياتها.
وسمعت زوجة تدعو الله ان يهدي زوجها ويهديه الى الصواب ، وسمعت بنت تبكي وتقول يارب لقد اشتقت لامي ولكنني اعلم انها عندك في الجنة ، وسمعت واحدة اخرى تقول لزوجها صاحب البيت سيطردنا قل له يعطينا مهلة اضافية حتى يرزقك الله وتسدد له الايجار ، سمعت المراة الشاردة مشاكل متنوعة في كل بيت لم تكن تحس بها في بيتها ، وايقنت ان الناس الذين يتظاهرون بالسعادة ويبتسمون في وجوه بعضهم هم في الاغلب يخفون بداخلهم الم ووجع لايعلم به احد .
هذه المراة بعدما سمعت كل هذه المنغصات راجعت نفسها وعادت مسرعة الى بيتها وشكرت الله على نعمة البيت والاولاد والزوج
إشراقة :
ان كل البيوت فيها مافيها من المشاكل والنقص فلا تظنون ان كل من يبدو امامكم مسرورا انه يعيش حياة مثالية فخلف هذا الوجه البشوش آهات ومنقصات لاتعلم انتم بها ، كثير من الناس يتظاهر بالسعادة لانه لايريد ان يطلع احد على عمق حياته ومشاكله الشخصية التي ربما يزيدها الناس غلقا واظطرابا واحسنهم سيقول لك الله يعينك وبدلا من يقول لك الناس الله يعينك اطلب العون والستر انت من الله مباشرة ،، فلاتقارن حياتك بحياة الاخرين فالحياة لاتصفوا لأحد.
🍀 *الحمد لله دائماً وأبداً* 🍀
أعجبك الموضوع ؟ لطفاً لايك ، تعليق لإثراء الموضوع ، منشن لمعارفك لتعم الفائدة ، أرجوا منكم دعم الحساب .
Read more
في القراءة فوائد كثيره احد النساء تشاجرت مع زوجها وتخاصموا بسبب الظروف المعيشية الصعبة والتي اصبحت بنظرها لاتطاق. فقررت ترك البيت والهروب منه وفعلا عقدت العزم على ذلك وانتظرت اولادها وزوجها حتى ناموا وعندما خرجت من البيت كانت تتسلل بجانب الجدران وتمر بجانب شبابيك بيوت الحي من اجل ان ... في القراءة فوائد كثيره
احد النساء تشاجرت مع زوجها وتخاصموا بسبب الظروف المعيشية الصعبة والتي اصبحت بنظرها لاتطاق.

فقررت ترك البيت والهروب منه وفعلا عقدت العزم على ذلك وانتظرت اولادها وزوجها حتى ناموا

وعندما خرجت من البيت كانت تتسلل بجانب الجدران وتمر بجانب شبابيك بيوت الحي من اجل ان لايراها احد 🌸

وبينما هي على ذلك سمعت من احد الشبابيك ام تدعوا الله وتسأله ان يشفي ابنها المشلول حتى يلعب ويعيش مثل بقية الاطفال 🌸

وسمعت في بيت اخر امراة تدعو الله ان يرزقها بطفل يزين حياتها.

وسمعت زوجة تدعو الله ان يهدي زوجها ويهديه الى الصواب🌸

وسمعت بنت تبكي وتقول يارب لقد اشتقت لامي ولكنني اعلم انها عندك في الجنة🌸

وسمعت واحدة اخرى تقول لزوجها صاحب البيت سيطردنا قل له يعطينا مهلة اضافية حتى يرزقك الله وتسدد له الايجار 🌸

سمعت المراة الشاردة مشاكل متنوعة في كل بيت لم تكن تحس بها في بيتها
وايقنت ان الناس الذين يتظاهرون بالسعادة ويبتسمون في وجوه بعضهم هم في الاغلب يخفون بداخلهم الم ووجع لايعلم به احد .
هذه المراة بعدما سمعت كل هذه المنقصات راجعت نفسها وعادت مسرعة الى بيتها وشكرت الله على نعمة البيت والاولاد والزوج🌸🌸🌸🌸 الخلاصة ان كل البيوت فيها مافيها من المشاكل والنقص فلا تظنون ان كل من يبدو امامكم مسرورا انه يعيش حياة مثالية فخلف هذا الوجه البشوش آهات ومنقصات لاتعلمون انتم بها ،

كثير من الناس يتظاهر بالسعادة لانه لايريد ان يطلع احد على عمق حياته ومشاكله الشخصية التي ربما يزيدها الناس غلقا واظطرابا واحسنهم سيقول لك الله يعينك وبدلا من يقول لك الناس الله يعينك اطلب العون والستر انت من الله مباشرة ،، فلاتقارن حياتك بحياة الاخرين فالحياة لاتصفوا لأحد.

الحمد لله دائماااا وأبدااا❤
Read more
فجأه وقف النبض والكل يصارخ ويبكي ام عبدالله ببكى وصراخ:اهئئئ اهئئئئ الله يجازي من كان السبب حسبي ...
Media Removed
فجأه وقف النبض والكل يصارخ ويبكي ام عبدالله ببكى وصراخ:اهئئئ اهئئئئ الله يجازي من كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل نوره ماقدرت تستحمل اختها وحيدتها تروح وتخليها قامت تبكي وتصرخ هدوها وهدوء عم بالسياره بس شهاق نوره وصلوا البيت _________________________________ الممرضه:دكتووور دكتور الدكتور:ايش ... فجأه وقف النبض والكل يصارخ ويبكي
ام عبدالله ببكى وصراخ:اهئئئ اهئئئئ الله يجازي من كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل
نوره ماقدرت تستحمل اختها وحيدتها تروح وتخليها قامت تبكي وتصرخ هدوها وهدوء عم بالسياره
بس شهاق نوره وصلوا البيت
_________________________________
الممرضه:دكتووور دكتور
الدكتور:ايش فيه
الممرضه:رجعنا نبض امل...آل....
الدكتور:طيب بكلم اهلها
فجأه سمعوا صوت امل
امل:دكتووور
الدكتور:تعالي معي
امل:دكتوور
الدكتور:هلا
امل:لاتتصلون على اهلي
الدكتور بستغراب:ليش
امل:انا اتصل عليهم
الدكتور:طيب
امل دقت على السواق:آلو كومار
كومار:ماما انتي في موت كيف يسها
امل:انطم مالك شغل تعال مستشفى....ولاتعلم اهلي اني كلمتك وانك طلعتني
كومار:بس...اءء ماما
امل بصراخ:كل تبن مالك شغل لاتعلم احد وبس
كومار بخوف:هادر هادر ماما دقيه انا يجي
امل:باي
سكرت الجوال
شوي وجاء كومار:ادق ولامافيه يدق انا في هوف لا لا انا دقي اشان مايطرد من شغل
امل:اقول حرك
كومار:وين يبي روه
امل:انتظر اذا قلت لك ودني
كومار:هادر ماما
امل:اول شي روح العثيم مول عشان ابي اشتري اغراض
كومار:هادر
بعد 5 دقايق:يلا ماما انزلي
امل:لحظه
كومار:ماما ئندك فلوس
امل:ليش شنو تبي
كومار:ئشان يئبي بانزين
امل:بعد شوي راحت امل شرت.ثلاجه.اكل.حلويات.ملابس.واغراض لازمتها
امل:يلا روح اوتيل...بسرعه
كومار:هادر
راحت امل للاوتيل ونزلت اغراضها ورتبت كل شي ونامت.........توقعاتكم
Read more
Loading...
Load More