تحبني ولا لا من

Loading...


Unique profiles
31
Most used tags
Total likes
0
Top locations
المدينة المنورة, Dubai, United Arab Emirates
Average media age
916.3 days
to ratio
5.4
ㅤㅤ- احب لي وحده والاخرى تحبني واللي انا حبيتها تحب ثاني واللي هي تحبه يفكر بغيرها ولا ادري من فينا الوفي والاناني ندور في وصل وجفا كل ابونا ولا بقى فينا احد ما يعاني تتغير اسماء البشر والاماكن وتبقى تفاصيل القصص والمعاني غلط على من حبك تكون قاسي لكن شسوي كان قلبي عصاني انا بعد ودي بخلي ... ㅤㅤ-

احب لي وحده والاخرى تحبني
واللي انا حبيتها تحب ثاني
واللي هي تحبه يفكر بغيرها
ولا ادري من فينا الوفي والاناني
ندور في وصل وجفا كل ابونا
ولا بقى فينا احد ما يعاني
تتغير اسماء البشر والاماكن
وتبقى تفاصيل القصص والمعاني
غلط على من حبك تكون قاسي
لكن شسوي كان قلبي عصاني
انا بعد ودي بخلي ولكن !!
سبحانه اللي لا حرمني عطاني 💔
Read more
Loading...
اني افضل ان نقول لبعضنا حب سعيد.. ما أضيق الكلمات حين نقولها كالآخرين انا لا اريد بان تكون عواطفي ...
Media Removed
اني افضل ان نقول لبعضنا حب سعيد.. ما أضيق الكلمات حين نقولها كالآخرين انا لا اريد بان تكون عواطفي منقولة عن امنيات الآخرين انا ارفض الحب المعبأ في بطاقات البريد ... اني احبك في بدايات السنة.. وانا احبك في نهايات السنة.. فالحب اكبر من جميع الازمنة والحب ارحب من جميع الامكنة.. ولذا افضل ان ... اني افضل ان نقول لبعضنا حب سعيد.. ما أضيق الكلمات حين نقولها كالآخرين

انا لا اريد بان تكون عواطفي منقولة عن امنيات الآخرين

انا ارفض الحب المعبأ في بطاقات البريد ... اني احبك في بدايات السنة.. وانا احبك في نهايات السنة.. فالحب اكبر من جميع الازمنة

والحب ارحب من جميع الامكنة.. ولذا افضل ان نقول لبعضنا حب سعيد

حب يثور علي الطقوس المسرحية في الكلام.. حب يثور علي الاصول.. علي الجذور.. علي النظام.. حب يحاول ان يغير كل شئ في قواميس الغرام.. ماذا اريد اذا اتي العام الجديد

كم انت طفل في سؤالك

كيف تجهل يا حبيبي ما اريد؟

اني اريدك انت وحدك

ايها المربوط في حبل الوريد

كل الهدايا لا تثير انوثتي.. ولا الازهار تدهشني.. ولا الاثواب تدهشني.. ولا القمر البعيد.. ماذا سافعل بالعقود وبالاساور؟

ماذا سافعل بالجواهر؟

يا ايها الرجل المسافر في دمي

يا ايها الرجل المسافر.. ماذا سأفعل في كنوز الارض يا كنزي الوحيد؟

يا سيدي يا من يغير في اصابعه حياتي

يامن يؤلفني ويخرجني

ويكسرني ويجمعني.. ويشعل ثورتي وتحولاتي.. اجراس نصف الليل رائعة.. وهذا الثلج موسيقي تكلمنا.. وانا اصلي كي تظل تحبني .. فاقبل صلاتي.. (شوبان)

يعزف في جوار المدفأة

قل لي احبك كي تزيد قناعتي اني امرأة

قل لي احبك كي اصير بلحظة شفافة كاللؤلؤة

يا سيدي:

يا ايها المخبوء من عشرين عاما في الوريد

يامن يغطيني بمعطفه اذا سرنا معا فوق الجليد

ما دمت لاجئة لصدرك ما الذي من هذه الدنيا اريد؟

ما دمت موجودا معي فالعام اسعد من سعيد

#عيد_سعيد #عام_جديد #سعاد_الصباح #شعر #قصيدة #خواطر #عيدسعيد #رأس_السنة_الميلادية #٢٠١٨
Read more
استمرت تردد على أسماعه .. "انت ما تحبني انت ما تشوفني حلوة انت مسيرك تتركني انتو الرجال ما تكفيكم ...
Media Removed
استمرت تردد على أسماعه .. "انت ما تحبني انت ما تشوفني حلوة انت مسيرك تتركني انتو الرجال ما تكفيكم وحدة انتو الرجال ما تعرفون الوفاء لا أصدق أن هناك رجل يحب زوجته" حتى اقتنع بكلامها و استجاب بخيانة أو ابتعاد جسدي أو عاطفي* اعلنت الحداد وقتها على حبها و رددت وسط الدموع "مو قلت لك!" النهاية. ما ... استمرت تردد على أسماعه .. "انت ما تحبني
انت ما تشوفني حلوة
انت مسيرك تتركني
انتو الرجال ما تكفيكم وحدة
انتو الرجال ما تعرفون الوفاء
لا أصدق أن هناك رجل يحب زوجته"

حتى اقتنع بكلامها و استجاب بخيانة أو ابتعاد جسدي أو عاطفي*

اعلنت الحداد وقتها على حبها و رددت وسط الدموع "مو قلت لك!" النهاية.

ما أعرف والله هل هي قصة درامية ولا هزلية عندما نبذل جهد جبار حتى نقنع الآخر بعدم جدارتنا بحبه. *ملاحظة للرجل من القراء:
يخون طبعاً من هو قليل في مروءته فلا توجد أعذار للخيانة.

#رهام_الرشيدي

الصورة لوحة جميلة لامرأة حلوة بس باين تحب الدراما 😉 ما أعرف اسم الفنان مع الأسف 🌷
Read more
دوستويفسكي كتب لحبيبته: في الشارع الذي تقيمين فيه هناك تسع نساء أجمل منك، وسبع نساء أطول منك، وتسع ...
Media Removed
دوستويفسكي كتب لحبيبته: في الشارع الذي تقيمين فيه هناك تسع نساء أجمل منك، وسبع نساء أطول منك، وتسع نساء أقصر منك، وأخرى تحبني أكثر مما تفعلين.. ولكنني أحبك أنت. وفي العمل هناك امرأة تبتسم لي دائمًا، وأخرى تستحثني على الكلام، والنادلة في المطعم تضع لي العسل بدلًا من السكر في الشاي .. ولكنني ... دوستويفسكي كتب لحبيبته:

في الشارع الذي تقيمين فيه هناك تسع نساء أجمل منك، وسبع نساء أطول منك، وتسع نساء أقصر منك، وأخرى تحبني أكثر مما تفعلين.. ولكنني أحبك أنت.
وفي العمل هناك امرأة تبتسم لي دائمًا، وأخرى تستحثني على الكلام، والنادلة في المطعم تضع لي العسل بدلًا من السكر في الشاي .. ولكنني أحبك أنت.
لا أعرف كيف يولد الحب، ولا كيف يضع اثنين على شمس واحدة أو يوزع القمر نجمة نجمة بينهما، ولا أعرف كيف ترك قلبي جارتك والنادلة والبائعة واختارك أنت !
#اقتباسات
#كتب
#اقرأ
Read more
. . . . . . . . مافائدة ان تخاف عليّ ولكن لا تحميني،تحبني كثيراً ولكن لا تفهمني،تفقدني ولاتبحث ...
Media Removed
. . . . . . . . مافائدة ان تخاف عليّ ولكن لا تحميني،تحبني كثيراً ولكن لا تفهمني،تفقدني ولاتبحث عني،مافائدة أن اكون ضِمن اشيائك ولا اكون اهمها .. .
.
.
.
.
.
.
.
مافائدة ان تخاف عليّ ولكن لا تحميني،تحبني كثيراً ولكن لا
تفهمني،تفقدني ولاتبحث عني،مافائدة أن اكون ضِمن اشيائك ولا اكون اهمها ..
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد }<span class="emoji emoji1f498"></span> - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه ...
Media Removed
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد } - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر! بدر:الوو طلال؟ طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني! طلال:اوففف ليه! بدر:مو عشان هذا السبب دقيت طلال:امرني؟ بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ... { اللهم صل وسلم على نبينا محمد }💘 -
{ عند بدر }
طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر!
بدر:الوو طلال؟
طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل
بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني!
طلال:اوففف ليه!
بدر:مو عشان هذا السبب دقيت
طلال:امرني؟
بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ي زيد ؟
طلال: شفيك تدعي على زيد مو هو صاحبك؟
بدر:تعال بيتي بحكي لك كلشي بالتفصيل ........
"نخليهم؟"
--------------------------
{ عند ملاك وزيد }
وصل الفندق دخل الشقه حقتها وحطها بالصوفه - بعد خصلات شعرها الحرير من وجهها وهمس لها بصوت خفيف : أحبك ونوم الهناء
- ---------------------------
{ عند أروى وخالد }
خالد طالع فيني قاعده اكلمك !!
خالد طالع بعيونها : معك ! تكلمي اسمعك!
اروى: تحبني !
خالد نزل رأسه بضعف: ايه وم كان ودي اعترف لك لأن ادري م راح تحبيني وم راح تصدقيني أني أحبك
أروى رفعت ذقنه وهي تطالع بعيونه : تؤ تؤ ليه تنزل رأسك الحب مب عيب!
"نخليهم"؟.
-----------------------------
{ عند زيد }
طلع من الشور ولبس ' شورت أزرق وتيشيرت ابيض - وانسدح على الصوفه براحه - وبتنهيده : حبيتها ! أخذت قلبي ! ابي أحاول اعترف لها بس م عرفت كيف ! لا جد جد انا حبيتها ! .- -------------------------------
{ عند بدر }
- راح بيت بدر وحكى له كل شي بالتفصيل -
طلال: الحق معاه ! ليه تستغلها علشان فلوسها وجسمها وهي تحبك ! معليش ي بدر الي تسويه أكبر من الغلط ! أذا انت كذا ف انا مع زيد مو معك !!
بدر بضعف: ادري اني غلطان بس أبيها وربي أبيها طالعني ي طلال ! وربي أبيها بغير شخصيتي واطلع بدر ثاني مو الأول صدقني !
طلال : سو الي تبيه انا بطلع عندي كم شغله اخلصها وارجع لك
بدر بتنهيده : طيب انتظرك مو مشكله !.
-------------------
#توقعاتكم ؟💞
#لازال_العشق_لك_باقيا 💘
#روايات_رانز🌸
Read more
Loading...
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر ...
Media Removed
الشاب الثاني : عن اذنك دكتور وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي الشاب الثاني : وعلاجك زايد : وانت وش عليك باي باي الشاب الثاني : اوكيه على راحتك نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول الشاب ... الشاب الثاني : عن اذنك دكتور
وراح اتصل على زايد وقال : انو حالتها كانت خطيره بس الحين تعدت مرحلة الخطر
زايد مو قادر يتحمل : اوكي بكرا جاي
الشاب الثاني : وعلاجك
زايد : وانت وش عليك باي باي
الشاب الثاني : اوكيه على راحتك
نسرع الاحداث جا اليوم الثاني وزايد وصل للسعوديه ودق على ؟الشاب الاول
الشاب الاول : هلا زايد وصلت !!! زايد : ايه اي مستشفى ورقم الغرفه كم
الشاب : مستشفى ........ رقم الغرفه .........
زايد : مع السلامه
زايد علطول راح عند اميره بالمستشفي دخل عليها بالغرفه وشافها على السرير و وجهها اصفر من الهم والتعب يدها عليها اسلاك
زايد قرب من عندها وبكى صحت اميره على صوته وهي مصدومه لانه قدامها
اميره : زا زايد
زليد : اميره انا اسف لاني تركتك وماتوقعت ان حالتك راح توصل كذا
اميره : كيف عرفت اني هينا ؟؟
زايد : البركه بجيرانكم الثنين اللي ساكنين جنبكم وقالها ستلفتهم
اميره : مدامك تحبني ليش سويت فيني كذا
زايد : اميره انا ما اجيب عيال بسبب حادث صارلي وقلت ما ابي اظلمك وسافرت علشان اعالج برا
اميره : بس انا ابيك انت يعني اذا تزوجت غيرك وجبت عيال بكون سعيده ؟؟!! زايد : اي اكيد اميره : لا لاني انا ابيك انت
زايد : بس انا ( قاطعته ). اميره : طيب لو بعقلك كان نتزوج ونروح شهر عسل وعلاج بنفس الوقت ولا صار هذي حالتي
زايد : خلاص انا بروح اخطبك من ابوك ونسافر ويكون الموضوع سر بيننا اميره وهي مستانسه : اوكيه
زايد مسك يدها : ماراح اتركك مره ثانيه
اميره ابتسمت وحست بفوحه مو طبيعيه حلمها اللي من كانت صغيره وهي تتمناه بيتحقق و..............
____________
توقعاتكم.....
Read more
 #Repost @eman_raied with @get_repost ・・・ حبيبة . تزوجت برجل من عمر أبي لكنه كان حنونًا لطيفًا ...
Media Removed
#Repost @eman_raied with @get_repost ・・・ حبيبة . تزوجت برجل من عمر أبي لكنه كان حنونًا لطيفًا معي أنجبت محمد وسليمان .. كانا مهجة قلبي .. بعدها ودع زوجي الحياة وهو بعمر السبعين .. وأنا لازلت شابة لكني سخرت حياتي لأجل ولديّ.. كبرا وأصبحا شابين يافعين فخطبت لأبني الاكبر محمد نجلا ..أحبها ... #Repost @eman_raied with @get_repost
・・・
حبيبة
.
تزوجت برجل من عمر أبي لكنه كان حنونًا لطيفًا معي أنجبت محمد وسليمان .. كانا مهجة قلبي ..
بعدها ودع زوجي الحياة وهو بعمر السبعين .. وأنا لازلت شابة لكني سخرت حياتي لأجل ولديّ.. كبرا وأصبحا شابين يافعين فخطبت لأبني الاكبر محمد نجلا ..أحبها جدًا لكنه كان كثير الغيرة عليها .. غيرته جعلتها تيأس منه .. ويتطلقا بعد أن أنجبا ولدين (هاشم وجاسم ) ..
وبعدها هام محمد في شرب الخمر .. فهو المتنفس الوحيد له من بعد تطليق زوجته .. أما سليمان فقد تزوج من مهجة وأحبا بعضها وأنجبا رحاب .. ( حبيبة قلبي )
بعدها جرت الاحداث بسرعة و فقدت ابني سليمان ..
أصبح البيت ومن فيه في حالة يرثى لها ..
من سيدبر أمورنا ؟!
محمد هائم في الخمر .. يخرج الظهيرة ولا يعود ألا في الفجر ..
و تبقى الاحداث تتلاحق بشكل كبير .. فيكبر الاحفاد ليقع كل واحد في حب أخر لكن لا يستطيع الزواج به .
رواية جميلة جداً و حلووة .. استشعرت الدفئ الأسري بقوة بالنهاية .. من أجمل ما قرأت ❤️✨
.
أقتباسات ✨
قلوبنا ليست بيدينا للأسف ..
.
أحببتني طويلاً
أحببتني كثيراً
لكنك لم تحبني كفاية .
أحببتكِ طويلاً
أحببتكِ كثيراً
ثم أحببتكِ حباً يكفيكِ عمراً بلا نهاية .
#ايمان_رائد #تلخيصي #رواية #روايات #كتب #كتاب #أمة_إقرأ_تقرأ #ولم_يرحمني_أحد #علياء_الكاظمي #حبيبة
Read more
Loading...
ماحلل تقرأ بدون لايك زوجي ملك على بنت في العشرينيات والمفروض أن زواجه بصيفيه طبعا حزنت وأنقهرت وصرت ...
Media Removed
ماحلل تقرأ بدون لايك زوجي ملك على بنت في العشرينيات والمفروض أن زواجه بصيفيه طبعا حزنت وأنقهرت وصرت عود يابس وانا اصلا نحيفه مره ونحفت زياده لكن ما خرجت من البيت قلت خلاص إنت تزوجت إعدل بينا في البدايه أول ما ملك كان يراضيني ويسمعني كلام حلو ويمدح فيني قدام أهلي وأهله وكانت الفرحه في عيونه بعد مده ... ماحلل تقرأ بدون لايك زوجي ملك على بنت في العشرينيات والمفروض أن زواجه بصيفيه طبعا حزنت وأنقهرت وصرت عود يابس وانا اصلا نحيفه مره ونحفت زياده لكن ما خرجت من البيت قلت خلاص إنت تزوجت إعدل بينا في البدايه أول ما ملك كان يراضيني ويسمعني كلام حلو ويمدح فيني قدام أهلي وأهله وكانت الفرحه في عيونه بعد مده تغير وصار مطفشني بسيارته وجسمها ويسولف لي عنها قلت ما أسمح لك تتكلم عنها قدامي صار يستفزني ويقول حرام عليك هاذي مثل بنتك اناعمري خمس وثلاثين ويوريني في جواله صورها صدق الجسم يذبح ويوريني وش أهدى لها ويرمي ثوبه في الغسيل وأشوف أثار مكياجها ظليت صابره وقررت اخذ عيالي وارح لهلي ماطلبت الطلاق بس قلت اشوف وش اخرتها حسسته لو يموت ماراح أورجع له صاروا طلعات وتمشيات وانا قلت التفت لنفسي احسن ماهي احسن مني اجرب خلطات وفواتح شهية مانفعت واخيرا حقق ربي حلمي بخلطه المهره المبروكه ربي يحقق لها ماتتمنى ويرزقها فرحه تسجد باكيه من فرحتها طلع جسمي أطلق منها ولا حلمت فيه طلع لي جسم أنوثي فاتن كان مخفيه النحافه والرجال حيوانات عند الجسم كل ذا بشهر واسبوع تغير حالي كبرت اردافي وانرسم جسمي كانه منحوت وامي وخواتي منصدمين انا ماقلت علشان يلاحظون التغيير بنفسهم وجد الحمد لله انهبلووو يقولون صرتي كيم سعوديه صرت اقول اذكروا الله مو ناقصه الحمد لله ماني مصدقه تغير جسمي وليله عزمتنا خالتي في بيتها ورحت انا وأهلي لخالتي ام احبها مره وهي تحبني ويوم خلصنا العشا دخل علينا كان سهران عندها يوم دخل وقفت ابي اطلع وشاف جسمي وشعري مستشورته ومعتنيه بعمري مامتت بدونه و شهق يابنات شهقتته بصوت قووي تفشلت واستحيت منهم وكنت منقهره منه قلت يالله يالله يقهرك مثل ما قهرتني وطلعت من الغرفه حاول يلحقتني تسكرت باب غرفه خالتي لين راح ورجعت بيت اهلي اللي يفرح ويسر القلب أن زوجي حجز القاعه وحجز التذاكر وجهز كل شي بس ما تم زواجه رفظت البنت في أخر لحظه لأنه ماطلقني وصار يرسل لي رسايل اعتذار وحب وأنه كان فاقد شي ولقاه وأنه ماعاد يفكر يجرحني ولا بكلمه يابنات ماقول انهبلي على زوجك واعبديه لا حبي نفسك ودلعيها واللي تبي جسم يجنن تأخذ من خلطتها أقسم بالله ماضرتني وهذا حسابها اللي تبي تغير نفسها تلحق عمرها قبل العيد وتدعي لي أن ربي يصلح حالنا @almohrh30
Read more
​گلمآآت قمة في الروعّة احتقر أحدهم دودة الأرض ، فضحگت و قالت : تواضعوا يا بشر ، و لا تتگبروا.. فما أنتم ...
Media Removed
​گلمآآت قمة في الروعّة احتقر أحدهم دودة الأرض ، فضحگت و قالت : تواضعوا يا بشر ، و لا تتگبروا.. فما أنتم سوى وجبة طعامي في القبر گل ورقة ترميها في الشارع تتسبب في إنحناء عامل يحلم بأن تستقيم قامته​ ​في يوم من الأيام .. إرفق بهم لا يستقيم الحب إلا على ساقين ساق الإهتمام و ساق الإحترام .. إذا فقد إحداهما ... ​گلمآآت قمة في الروعّة احتقر أحدهم دودة الأرض ، فضحگت و قالت : تواضعوا يا بشر ، و لا تتگبروا.. فما أنتم سوى وجبة طعامي في القبر گل ورقة ترميها في الشارع تتسبب في إنحناء عامل يحلم بأن تستقيم قامته​ ​في يوم من الأيام .. إرفق بهم لا يستقيم الحب إلا على ساقين ساق الإهتمام و ساق الإحترام .. إذا فقد إحداهما فهو حب أعرج مهما أوتيت علما و فهما و حفظا و فقها و دراية و رواية ، إن لم تگن مصحوبة بحسن الخلق فلن يتعدى علمگ عتبة بابگ غريب أمرنا ؟؟ نتمنى شيء و بشدة ، فإذا إمتلكناه​ ​وطال بين أيدينا ، قل إهتمامنا به و فقدناه !! فإذا فقدناه تألمنا و عدنا لنتمناه مرة أخرى أگثر الگتب مبيعا في الدول العربية هي گتب الطبخ و تفسير الأحلام !! وهذا دليل على أننا أمة تأگل و تنام لو گان الفارق بسيطا بين الضاد والظاء والخطأ بهما عاديا غير مؤثر ، لما ارتبطت الجنة بالظلال و النار بالضلال تربية "هذا حلال و هذا حرام" تنشئ جيلا يراقب الله ولكن​ ​تربية (هذا عيب) تنشئ جيلا يراقب الناس جهاد النفس / گلمة نطقها سهل و بسيط و لگن فعلها لا يقوى عليه إلا مجاهد صادق واضع الجنة أمام عينيه و مستشعر لفضل الله عليه إذا گنت تحبني حقا ، فعلمني كيف أزرع القمح و لا تعطني ألف رغيف من الخبز حين يقول لگ أحدهم أردت الإطمئنان عليگ، تأكد بأنه يقصد لم يستطيع إتمام يومه​ ​بدونگ.فهمت الحياة جيدا .. رأيت فيها ما گنت أخشى رؤيته وعرفت أن الناس مجرد معادن كثيرها يصدأ و قليلها على بريقه محافظ دائما گن لطيفا مع الگل .. فهناگ لحظات وداع ليس لها وقت محدد قد يراگ البعض تقياً، وقد يراگ آخرون مجرماً، وقد يراگ آخرون.ولگن..السر الوحيد الذي لايعلمة غيرگ هو:سر علاقتگ بربگ فلا يغرگ المادحون.ولا يضرگ القادحون.قال تعالى بَل الانسَان على نَفسِهِ بَصيرَة​ فهل من متعض منا
آل نهيان #آل مكتوم #الشرقي #فزاع #شهداءالوطن #العبدولي # أبوظبي #دبي #الفجيرة #الخواطر #الصريدي # اليماحي #الزيودي #الضنحاني #الكتبي #الكعبي # الهاملي #الدرمكي #السلامي #لحفيتي #الإمارات # السعودية #الرياض #مكةالمكرمة #المدينةالمنورة # الكويت #البحرين #عمان #قطر #زيادةمتابعين # لخيلي #الفلاحي #
Read more
…لا أعلم لماذا أحببتك فلم تكن أجملَهم ولم تكن أطهرَهم ولم تكن اكثَرهم ثقافة ولا أكثرهم احتراماً …والأدهــى أنك لم تحبني بقدر ما أحبني قبلُك من رجالٍ لكنني اقفلت باب قلبي في وجه الجميع …إلا أنت أحببتك أنت ولا أعلم لماذا؟  وكيف؟ وماذا دهاني في عقلي لأكون في حياتك مجرد سحابة صيف كنت ... …لا أعلم لماذا أحببتك
فلم تكن أجملَهم
ولم تكن أطهرَهم
ولم تكن اكثَرهم ثقافة
ولا أكثرهم احتراماً
…والأدهــى
أنك لم تحبني بقدر ما أحبني قبلُك من رجالٍ
لكنني اقفلت باب قلبي في وجه الجميع
…إلا أنت
أحببتك أنت
ولا أعلم لماذا؟
 وكيف؟
وماذا دهاني في عقلي
لأكون في حياتك مجرد سحابة صيف

كنت أعلم منذ اللحظة الأولى
أن الحكاية لن تدوم
,,,وانك لن تخلف لـي
 سوى الهموم
كنت أعلم الكثير والكثير
….ولكنني جهلـت حجم غبائي
لا أعلم لماذا  تجاهلت نداءات عقلي
…كممته
…أخرستـه
وحملت قلبي كطفل صغير
وركضت خلف سرابك
واستفقت من كابوس
كنت أظنه حلماً جميلاً
لم يدم طويلاً
لكنه آلمنى كثيراَ
أصبحت ثملى من شدة الالم
ومنذ تلك اللحظة
…أصبح صديقي هو القلم
أشكو له
وينزف حبره على أوراقي
يشكو ساعة كرهي
وساعة أخرى يشكو إشتياقي
كم هو وَفِيٌ ذاك القلم
يتحمل ثِقـل شكوى السقم
هو وَفِيٌ بحجم غبائي
بحجم غرورك
وَفِيٌ بقدر أحلامي المشنوقة
على أعتاب شبه الحكاية التي عشناها
…إمضي
 فلم أعد أتمناك
لم أعد أشتاق لذاك الملاك
…إمضي
فلم أعد أنا ذات الشخص الذي كان متيم بهواك.

#u‏ae
#myuae
#dxb
#mydubai
#burjkhalifa
#fza3
#ajman
#abudhabi
#burjalarab
#uas
#اهم_شي_الابتسامة_يا_جماعة
Read more
<span class="emoji emoji2708"></span><span class="emoji emoji2708"></span> يوم <span class="emoji emoji270c"></span>وبس .<span class="emoji emoji270c"></span>ويعم الفرح.. وتشتعل الأنوار<span class="emoji emoji2728"></span> ويبدأ مشوار الاطمئنان..، وتعلو المساجد باصوات صلوات ...
Media Removed
يوم وبس .ويعم الفرح.. وتشتعل الأنوار ويبدأ مشوار الاطمئنان..، وتعلو المساجد باصوات صلوات العيد،.. اللهم بلغنا العيد....لا فاقدين ولا مفقودين ..آآآمين يآاارب..ومبارك عليكم عيد الفطر السعيد شفتوا انا اول المهنين أتحدى احد سبقني. إهداء لكل واحد عزيز على قلبي .. وعطاني من وقته لو ... ✈✈ يوم ✌وبس
.✌ويعم الفرح.. وتشتعل الأنوار✨ ويبدأ مشوار الاطمئنان..، وتعلو المساجد باصوات صلوات العيد،.. اللهم بلغنا العيد....لا فاقدين ولا مفقودين ..آآآمين يآاارب..ومبارك عليكم عيد الفطر السعيد شفتوا انا اول المهنين أتحدى احد سبقني.
إهداء لكل واحد عزيز على قلبي .. وعطاني من وقته لو شوي
وأستمع لــــي
أحبكم☺ من القلب ❤ بكل الغلا ✾❃✾❃✺✨ ✨✺✾❃✾❃ لا قصرت ... أعذروني.... لا خطيت ... سامحوني.... لا قسيت ... تحملوني.... إذا غلطت ... صارحوني.. .. إذا ناديت ... أسمعوني.. .. إذا حنيت ... أذكروني.. .. إذا بكيت ... ضموني.. .. إذا تعبت ... لا تخلوني .. .... إذا مــت ... أدعـولي ✾❃✾❃✺✨ ✨✺✾❃✾❃ أرسلها لكل من تحبه و تغليه

حتى ... أنـْْ♡ـْْأ .. إذا كنت تحبني وتغليني

ردها لـْْ♡ـْْي "
. 〆⌒⌒ヽ 彡 / / / 入ヽ / / _ _ ミ ) d a a ミ ) | " ι " | ) ) \ ー 人 ) / ` ー′ ゝ / V ) / /__ y / (_____ミ__/ / |  ̄ ̄ ّ
Read more
Loading...
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم ...
Media Removed
في الصباح .... لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل .... جاسم:الوقت قرب اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه! جاسم ... في الصباح ....
لبست بنطلون اسود وبلوزة صفرا وفكت شعرها وطلعت بكل حيوية بس انصدمت لما سمعت حديث جاسم واخته اسيل ....
جاسم:الوقت قرب
اسيل:هالغبية لازم نستغلها ونوصل لهدفنا
وفجأة طلعت زهور قدامهم ودموعها تسبقها
زهور:انا حسبت انك تحبني مثل ما انا احبك بس انت خدعتني بكل سهوولة ليه !ليه!
جاسم متفاجأ:حبيبتي انتي فهمتي غلط
زهور تبكي:انت كذاب لا تقرب مني انت لعبت بمشاعري بس علشان نفسك
اسيل بعصبية:خلاص كافي نخبي عنها
جاسم بخوف:اسيل لو سمحتي 😢
اسيل:لا يا جاسم خليها تعرف حقيقة اهلها قبل لا تتهمنا بالخيانة خليها تعرف هي من اي طينة جاية
زهور:احترمي نفسك اهلي اشرف منك
اسيل بابتسامة ساخرة:اهلك مجرد حرامية وهذا ابوك الي ما يستحي علئ وجهه قص علئ امي بكلمتين وسرق كل حلالها ابوك نسونجي
زهور عطت اسل كف واشرت لها بأصبعها:انتي كيف تتجرئين تتكلمين عن ابوي بهالطريقة يا التافهة
اسيل والدموع بعيونها والغضب مسيطر عليها:هذي حقيقته حتئ لو عطيتيني مئت كف ابوك حرامي وهالحلال الي انتو عايشين فيه كله حلالنا
قربت زهور من جاسم وهي مصدومة:جاسم حبيبي سكت اختك قاعدة تخربط في الكلام
جاسم بعد عنها:لا يا زهور هذي الحقيقة انا امي عانت بسبب ابوك هي حبته من قلبها ووعدها يتزوجها بس هو سرق كل املاكها الي ورثتها عن ابوها وطردوها اهلها من بيتها 😭😭 امي المسكينة ايش ذنبها تعاني ...................................
دخلو البيت ولقو الكل ينتظرهم علشان يستقبلوهم
مشعل حضن اخته انوار:تو ما نوور البيت
انوار:منوور بأهله
لطيفة(ام انوار):هلا والله من بعد غياب
مشعل:هلا فيك منوورة
لطيفة:تسلم..
انوار بابتسامة:وين اختي زهور!
مشعل وجهه انقلب:زهور راحت مع زوجها
لطيفة في نفسها:لو عرفت انوار مين زوجها اكيد بتنصدم
انوار:مين زوجها
لطيفة:حبيبتي انوار روحي ارتاحي ..مشعل ما عرفتنا
مشعل:اميرة هذول اهلي الي حكيت لك عنهم
اميرة:تشرفنا
لطيفة:مين اميرة!
مشعل:بصراحة قصة طويلة (وحكئ لهم قصة اميرة)
لطيفة باشمئزاز:انزين اميرة ممكن تشيلين اغراض انوار علئ غرفتها
مشعل بزعل:بنادي الخدامة تشيلها
اميرة:مو مشكلة انا بشيلها ولا يهمك
لطيفة في نفسها:هذا الناقص 😒
Read more
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟ جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي ...
Media Removed
بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟ جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي لك سبرسو ابوي كان اذا شرب كحول يطلب مني اسوي له اسبرسو بجاد حرك الكوب بيده ورشف منه رشفه ثم ابعده عنه وملامحه تعتفس بسبب مرارته ورجع رشف منه متحدي مرارته جيلان ابتسمت على ملامحه/لا تجبر نفسك تشربه ... بجاد اخذه منها وناظرها بإستغراب /من طلب منك؟
جيلان ترجع يدها وراء ظهرها بعفويه/توني قلت لك بسوي لك سبرسو ابوي كان اذا شرب كحول يطلب مني اسوي له اسبرسو
بجاد حرك الكوب بيده ورشف منه رشفه ثم ابعده عنه وملامحه تعتفس بسبب مرارته
ورجع رشف منه متحدي مرارته
جيلان ابتسمت على ملامحه/لا تجبر نفسك تشربه اذ ما اعجبك
بـجاد/ما احب اذوق شي من يد احد غريب لو ما كنتي واقفه قدامي كان كبيته
جيلان/افهم انك تشربه مجامله
بجاد ويده على راسه بصداع/لا ما ابي اكسر بخاطرك اخاف تجيك عقده نفسيه لفشل محاولتك
جيلان بعدم فهم/اي محاوله؟
بجاد/انك تلفتين انتباهي
جيلان بغرور/نعمم الفت انتباهك انت و بكوب قهوه؟
بجاد هز راسه بثقه/ايه بقهوه مثلك مثل تهاني بنت حارتنا اللي كانت تحبني وترسل لي صواني اكل ماخذه اقرب طريق لقلب الرجل بطنه
جيلان/هههههههههه في اي جيل انت عايش يا الحبيب القرن 21بيخلص و العالم وصلت المريخ وانت بعد في بطنك وقلبك البنت لو تبي تلف بـ الاسلوب الحلو و الاناقه والنعومه و اكيد الجمال اما الرجل صعب يكسب قلب البنت
بجاد/وش الصعب والله لو ابي وحده اروح اخطبها واخذها طرق
جيلان/تفكيرك رجعي مافيه شي اسمه اخذها طرق ولو اخذتها كيف بتخليها تحبك؟و والله لا وجه ولا اخلاق ولا شي يشفعلك عندها
بجادابتسم بطنازه
ونزل الفنجال
على حافة الكنبه فإهتز وطاح ونكب
عبست جيلان من الارضيه الرخام اللي توسخت بحثال القهوة
بجاد وقف بسرعه مبتعد عن الزجاج اللي تحت رجله
لكن وقوفه بسرعه سبب له دوخه رفع يده كمحاوله للتوازن لكتف جيلان
اللي شهقت بنفور ورجعت خطوه فـ إنزلقت رجلها بحثال القهوه وطاحت وطاح فوقها بجاد اللي ضربت ركبته بحده مثل المسمار اسفل بطنها
فصااارخت من شدة بألم
اللي افقدها التنفس لثواني
تجمدت اطرافه وهو يراقب وجهها الاحمر وافجعه صراخها
رفعت يدها تحاول تبعده لان ركبته مغروسه ببطنها
لكنه ما تحرك
وفي هذي اللحظه دخلت العنود وعبدالرحمن

—-

اعتذر على قصر البارت
بس هذا اللي طلع معي اليوم
والى الملتقى💛
Read more
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت ...
Media Removed
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم تنهد بتعب: فاهم يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس زياد: خليك انا بوديهم يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني ... -
ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق
يوسف بتكسل: تعبان والله يبا
ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم
تنهد بتعب: فاهم
يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي
يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس
زياد: خليك انا بوديهم
يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني مشاكل مع اهلك توه معطيني محاضره
زياد: يوسف شوف كيف وجهك و جسمك تبي تطلع بهذا المنظر
يوسف: اي عادي ولا اني اسمع كلام ينرفز اكثر من الي سمعته اصلاً ابوي قاصد حركة طلعتي الحين
مروى: تبن لسى ما شغلت السيارة
يوسف: اقول يلا بس امشي و بلا كثرة لعي
مروى تضربه في ظهره
يوسف يضغط على اسنانه: شيلي يدك لا اكسرها لك
مروى بصوت عالي متعمدة: وطلع لك لسان يا النكره
عبدالله: شقايل لك؟! مروى بقهر: يقول نزلي يدك لا اكسرها لك
عبدالله يتقدم بسرعة و يشد من شعر: يكسر يد منو؟! يوسف يبعده بقوه: اسمعوا ترا جسمي مكسر و مو ناقص يداتكم الوصخه تلمسه و بصراخ: مالي خلق لاحد تبين اوديك امشي قدامي ولاحرف تبين المشاكل مالي خلق بنام
ابو عبدالله: اشوف صوتك طالع يا جعله الماحي
يوسف: امين ماحي يمحيني من هذا الوجود كله
-
محادثة واتس اب (كتابية)
.......: السلام
عبدالعزيز: وعليكم السلام
.......:كيفك؟!
عبدالعزيز: بخير الحمدلله و انت؟!
.......:تمام شتسوي؟!
عبدالعزيز: عفواً بس منو انت؟!
.......:ضروري تعرف
عبدالعزيز: يب مرا ضروري .......: المعذره مقدر اقول لك
عبدالعزيز: اوك لا تقول عقب لا صرت تسولف و ما ارد اعرف اني صاكك بلووك .......: لا تكفى
عبدالعزيز: انزين اختصار وقول منو
.......: ما اقدر اقول والله
عبدالعزيز: ماراح اتعب نفسي اكثر سلام
طلع من المحادثه و دخل النمبر بوك ودخل الرقم عقد حواجبه وضحك بنبره استهزاء: مستحيل .......: انا بنت
عبدالعزيز: طيب؟!😑
.......: و انا احبك
عبدالعزيز: للاسف حب من طرف واحد ما ينفع .......: عشان كذا كلمتك وابيك تحبني
عبدالعزيز: ما تسوا عليك والله تعبين نفسك .......: ليه ؟! شقصدك؟!
عبد العزيز: لاني انا انسان خالي من المشاعر و الاحاسيس تقدرين تقولين ما عندي قلبي .......: ما احب الي يصرفون
عبدالعزيز: يا قلبي ما اصرفك انا اهلي ما احبهم تبيني احبك .......: كذاب 😒
عبدالعزيز: معاك حق 😐
.......: ترااحبك و معجبه فيك من زمان و لما حضرت مهرجانك زدت اعجاب
عبدالعزيز: ترا الكلام الي قلته ما يمثلني انا انسان تافه و كنت امثل لا اكثر لا يغرك كلامي ........: اوف منك ياربي ليه انت كذا ما تفهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق
#روايه #روايه_جميله #روايه_حزينه
Read more
Loading...
- <span class="emoji emoji261d"></span>️رسالة مضحكة ومؤثرة من زوج مبتلي (بعد اعادة الصياغة) يقول: منذ سبع سنوات تزوجت زواج تقليدي من ...
Media Removed
- ️رسالة مضحكة ومؤثرة من زوج مبتلي (بعد اعادة الصياغة) يقول: منذ سبع سنوات تزوجت زواج تقليدي من فتاة جامعية من عائلتنا .. من اسرة طيبة واخلاقهم عالية .. ولله الحمد كانت زوجة صالحة ورائعة وام حنونة ولا اعتقد ان رجل يتمنى افضل منها - ️ولكن .. منذ اللقاء الاول بيننا سألتني عن برجي ففكرت انها ... -
☝️رسالة مضحكة ومؤثرة من زوج مبتلي (بعد اعادة الصياغة) يقول:
منذ سبع سنوات تزوجت زواج تقليدي من فتاة جامعية من عائلتنا .. من اسرة طيبة واخلاقهم عالية .. ولله الحمد كانت زوجة صالحة ورائعة وام حنونة ولا اعتقد ان رجل يتمنى افضل منها
-
✋️ولكن .. منذ اللقاء الاول بيننا سألتني عن برجي ففكرت انها طبيعة بعض البنات .. ومنذ ذلك اليوم نعيش حياتنا على الابراج😁 .. هذه المرأة عندها عقيدة غير طبيعية في الابراج .. تقرأ عنها بشغف(عندها عشرات الكتب عن الابراج) .. ابنائنا الثلاثة تفصل حياتهم على الابراج .. هذا يغضب لانه برج العقرب .. وذاك شخصيته قوية لانه برج الجدي .. وانا ميزتي انني محبوب لانني برج الاسد واذا غضبت لاي سبب قالت لي (طلعت طبيعة الاسد اللي يحب السيطرة)😁 .. عدا برجي الصيني والبلاوي اللي فيه .. وطالما ابتعدت عن اشياء لان ابراجنا لا تلتقي في هذه النقطة .. وفلانه اكيد برجها كذا لانها عملت كذا .. وهكذا
-
✋️طبعا الحمدلله هي تحبني واحبها .. ولكنني كلما ظننت انني اعتدت على تعلقها بالابراج تفاجئني بشئ يتعلق بالابراج ممنوع او مسموح .. لا اعلم ان كان هذا مرض ام عادة ام وسواس .. فقالت ان هذا ليس تطَير ولا تنجيم فهي تعلم انه حرام .. ولكن الابراج حقيقة ودراسات لا يمكن ان ننكرها 😁 .. وكم وكم أخطأت ابراجها لكنها تبدي مئة سبب لذلك .. المصيبة الان ابني ذو الخمس سنوات يقول انه يحب كذا لانه برج العقرب 😅 .. امزح معها احيانا بعيوب برجها (الحوت) وهي تدافع جديا😊 .. للامانة احيانا تحاول الابتعاد عن قراءة الابراج ليس لاجلي ولكنها تقول انها تتعبها وتخيفها😁 .. شاهدت ناس تقرأ عن الابراج منذ افلام الابيض والاسود .. ولكنني لم اظن ان يتعلق احدهم بها بهذا الشكل كزوجتي .. أسال الله ان يهديها .. ولا تنتقل هذه العادة لابنائنا
-
(الرجل يقرأ التعليقات - يرجى المراعاة)
-
(ملاحظة: انا برج السرطان - عسى برج زين؟ 😁)
-
🌹كَذِبَ المُنَجِّمُونَ وَلَوْ صَدقُوا 🌹
-
Read more
. ‫غاري كاهيل عن إنتقاله لتشيلسي : "أنا واثق من أن النادي إشتراني في ذلك الوقت لأكون لاعباً للفريق. ...
Media Removed
. ‫غاري كاهيل عن إنتقاله لتشيلسي : "أنا واثق من أن النادي إشتراني في ذلك الوقت لأكون لاعباً للفريق. لقد جلبوني لأكون واحد من أربعة/خمسة مدافعين بالفريق. هذا هو شعوري عندما جئت إلى هنا. ولكن يمكنني أن أتذكر كم كنت مصمماً ومتعطشاً لإنجاح هذه الأمر."‬ . كاهيل : "معظم مشجعي تشيلسي يعاملوني بشكلٍ ... .
‫غاري كاهيل عن إنتقاله لتشيلسي : "أنا واثق من أن النادي إشتراني في ذلك الوقت لأكون لاعباً للفريق. لقد جلبوني لأكون واحد من أربعة/خمسة مدافعين بالفريق. هذا هو شعوري عندما جئت إلى هنا. ولكن يمكنني أن أتذكر كم كنت مصمماً ومتعطشاً لإنجاح هذه الأمر."‬
.
كاهيل : "معظم مشجعي تشيلسي يعاملوني بشكلٍ لا يصدق، ولكن ربما يكون هناك 5% يفكرون دائماً بأن علي مغادرة النادي. أستطيع أن أشعر أن هناك نسبة معينة [من هذا النوع]."
.
كاهيل :"يبدو أنه دائماً عندما يتم التوقيع مع لاعب ما، يكون 'كاهيل' في طريقة للمغادرة. ولكن لطالما كنت أريد البقاء بهذا النادي. في الماضي كان تيري قائد الفريق خارج الملعب لكنني كنت القائد في معظم الوقت على أرض الملعب ومع ذلك فأنا أسمع أن كاهيل ربما يقاتل من أجل مكانه بصعوبة."
.
كاهيل : "اللاعبون ينتقلون مقابل 30 مليون باوند و 40 مليون باوند، و 50 مليون باوند في هذا الوقت، ولا يقدمون المستوى المأمول في النادي الذي يتواجدون فيه، ويغادرون بعد ذلك بموسم، ولا يتم الحديث عن ذلك."
.
كاهيل : "سواءً كُنت تحبني أم لا، لا يمكنك القول بأن الذي قدمته ليس نجاحاً كبيراً.. وأنا لا زلت أشعر بالجوع للحصول على المزيد."
.
.
#الدوري_الانجليزي #تشلسي #تشيلسي #كاهيل #كونتي #كانتي #كورتوا #هازارد #موراتا #ويليان #فابريغاس #بيدرو #باكايوكو #ازبيليكويتا #جون_تيري
Read more
احبه احبه احبه... طيب ليش ما يحس بهذا الحب وربي انه احبه حس فيني دخيلك احبك احبك..طيب بتخليني جي اتعذب؟و ...
Media Removed
احبه احبه احبه... طيب ليش ما يحس بهذا الحب وربي انه احبه حس فيني دخيلك احبك احبك..طيب بتخليني جي اتعذب؟و انت اضلا مب مفتكر فيني ولا تسأل عني من ناحيه الاهتمام منعدم طيب ليش في شي تعال قولي مضايق مني تعال قول لا تخليني كذا اتعذب طيب خليتني يوم يومين ثلاث اسبوع شهر...ترا بدور الدنيا عليك و بيصير اللي ... احبه احبه احبه... طيب ليش ما يحس بهذا الحب وربي انه احبه حس فيني دخيلك احبك احبك..طيب بتخليني جي اتعذب؟و انت اضلا مب مفتكر فيني ولا تسأل عني من ناحيه الاهتمام منعدم طيب ليش في شي تعال قولي مضايق مني تعال قول لا تخليني كذا اتعذب طيب خليتني يوم يومين ثلاث اسبوع شهر...ترا بدور الدنيا عليك و بيصير اللي انت قااعد تسويه فيني انااا طيب دام انت مخلني تسليه بس . ليش علقتني فيك من الاول ليش؟؟؟؟قول لي ليش ترضها على عمرك طبعا لا و بتقول مستحيل احد يسوي فيني جي بس بي يوم و بيصير هالشي و وقتها بتكون انت مكاني و بتحس باللي كنت احس فيه و اكثر بعد بتندم صح! طيب شو فايده الندم بسألك كنت تحبني انت ولا مخلينه تسليه؟؟لانه لو كنت تحبني صدق ما بتسوي هذا كله الإ مخليني تسليه صح !! بس ترا بدور فيك الدنيا و بيصيررر فيك كل شي اللي صار فيني
By :Casper💭📝. رآيكم يهمني👄.
آهم شيء الكومنت👄.
Read more
Loading...
مع السلامه .. و ابيك تغيب عن عيني وانسى التلفون الاول وامسح الثاني .. اخترت تبعد وخذت ايدك من ايديني وسلمت قلبي لـ قلب اللي .. تمناني .. معي وصاتي .. ماهو ب لازم توصيني وتقول فتره تعدّي لين .. تنساني .. ماني بناسيك وادري منت ناسيني الين نفط الخليج يباع .. مجاني .. هذي حقيقه .. ما تخفاك ... مع السلامه .. و ابيك تغيب عن عيني
وانسى التلفون الاول وامسح الثاني
..
اخترت تبعد وخذت ايدك من ايديني
وسلمت قلبي لـ قلب اللي .. تمناني
..
معي وصاتي .. ماهو ب لازم توصيني
وتقول فتره تعدّي لين .. تنساني
..
ماني بناسيك وادري منت ناسيني
الين نفط الخليج يباع .. مجاني
..
هذي حقيقه .. ما تخفاك وما تخفيني
لو انك تشوفها .. تخفاك و تخفاني
..
اغليك وادري مثل ما اغليك .. تغليني
بس الغلا شي والتقدير .. شي ثاني
..
في غيابي تحبني وان جيت جافيني
مثل اللي سلم علي .. ولا تحفاني
..
زين المحبه لا صارت .. شي روتيني
ماهو بعلى شان لا شانك ولا شاني
..
لا اغواك عقلك .. وشفت انك مجازيني
انا ترى فيك .. حتى ابليس ما اغواني
..
يوم ان اذانيك تستقطب .. معاديني
انا عشانك .. اعادي اللي ما عادني
،.
خلك على صدتك .. لا تلتفت فيني
وحط انك المجني وحط اني الجاني
..
انا الكلام اللي من بيني ومن بيني
ماهو بعكس الكلام اللي على لساني
..
لو اقطع الذكريات .. اللي تسريني ؟
باقي معي جرح كنه من حدى اخواني
..
ماضاع عمري معاك و ضاعت سنيني
الا العمر ضاع من بعدك .. ولا جاني
..
انت اخر انسان في بالي .. يخليني
وانت اول انسان في دنياي .. خلاني .
.

#جابر_بن_علوش
Read more
رعد تنرفز من كلام كيان وقرب منه وبهدوء : ماتلاحظّ بديت تأخذ دور الحبيب ؟ تمّالك كيان نفسه على أنه ماينهار .. وظّل ثابت بدون مايّهز فيه حاجة حاول يسّيطر على الدموع إلي تجمعت بعيونه للحظات ..حتى طلع رعد وهو مُش مهتم ولا حاسّب حساب كلماته . جلس كيان بالأرض .. وهو يحبس غصته : الذنب مو ذنبي .. ذنب القلب ... رعد تنرفز من كلام كيان وقرب منه وبهدوء : ماتلاحظّ بديت تأخذ دور الحبيب ؟
تمّالك كيان نفسه على أنه ماينهار .. وظّل ثابت بدون مايّهز فيه حاجة حاول يسّيطر على الدموع إلي تجمعت بعيونه للحظات ..حتى طلع رعد وهو مُش مهتم ولا حاسّب حساب كلماته .
جلس كيان بالأرض .. وهو يحبس غصته : الذنب مو ذنبي .. ذنب القلب بإختياره .
طلع رعد وهو يتنهّد .. صادف بخروجه ريان .
ريان ناظّره : الحلو متعكر مزاجه ؟
رعد بعدم أهمية وقرر يطلع : لا .
ريان وقّف بطريق رعد وهو يناظر لعيونه بتركيز تام : ماودّك اليوم نهرب ؟
رعد ناظره : وين ؟
ريان باسّه بخده وأبتسم وبهمس واضح : سر .. تعرف بعد ساعتين.
دايڤن من وراهم : البوس مو هنا.
ريان طالع دايڤن ألي كان شعره مبّهذل .. وماسك كوب القهوة وأبتسم له وطلع.
رعد بضحك : مارجعت تنام ؟
دايڤن بنرفزه : بفضّلك ياسيد .
تركه دايڤن وجلس بالصالة حصل جهاز ريان : شفيه ذا نسى جهازه .
وصلت رسالة لـ جهاز ريان محتواها " العنوان هذا هو ... بتنهي اليوم الموضوع معه وأنهي عذاب لـ ٧ سنوات ياريان".
أستغرب دايڤن وسجل العنوان بجهازه .. سمع صوت رياد وسيم ..
أرتبك دايڤن وترك الجهاز .
-بمكان ثاني ..
وصّل ونزل إستقبله شخصين .. وإبتسم : جاهز اليخت ؟
: جاهز كل شيء .
صعد اليخت وهو يناظر طاولة الطعام مزيِّنه بشكل راقي .. والورود الحمراء إلي ملّت المكان رُوح ثانية .. إبتسم وطلع الدوا من جيبه وحط قطرات منه بكاسة العصير .. تفقد جهازه وتنهد : نسيته.
أخذ جهاز إحدى الشخصين ..
أرسل اللوكيشن لـ رعد ورسالة محتواها " without objection .
بعد ثواني وصل رعد .. وهو شايل باقة الورد ومستغرب من وصوله لمكان اليخت ..
أشر له ريان وصعد رعد وحط باقة الورد : حركتك سخيفة .. ليش ترسل ورود لمكان شغلي ؟
أعتلى المكان ضحكة ريان : خايف معجبينك يدرون إنك تحب .
فجأه حرك اليخت .. لحظة وصول دايڤن .
ناظر لريان ألي كان مع رعد وتنهد : تاخرت !!! ايش يسوي ذا برعد .
رعد وهو يناظر التجهيّزات .. وأبتسم : ما أحب .
ريان وقف جنبه وهو يناظره : تقنعني ؟
رعد ناظره بينما كان قريب من ريان : ما يحتاج أقنعك.
ريان أبتسم ورفع حاجبه : الأكل لايبرد .
رعد جلس على الطاوله وشّرب العصير .. بينما كانت نظرات ريان عليه طول الوقت وهو يحكي ..
حتى إنقلب حال رعد .. وصارت عباراته مُش مفهومه .
رعد وهو يناظره : أنت ليش تحبني .
ريان ميّل شفته وبهدوء : لأني أحبك.
رعد أشر له وهو يتمايّل : لاتحبني لإني شخص مو ملاك.
ريان قرب منه وتكتّف : ليش الشخص إلي أحبه مو ملاك؟.
رعد كسر الكاس بدون ماينتبه : لأن ..
ناظر الكاس وهو يناظره : أسف .
ريان قام ومسك رعد من خصره : لاتهتم
Read more
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما ...
Media Removed
ريماس:وش فيك خايفة؟ رهف تتنهد:ولاشي تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟ مشعل:انا اشوفك تالا:ما اشوفك؟ مشعل:الا انتبهي زين تالا تلتف:والله ما اشوفك مشعل:دقيقة تالا:ليش مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه الكل التفت عليه تالا لفت:مجنون مشعل:لا تناظروني ... ريماس:وش فيك خايفة؟
رهف تتنهد:ولاشي
تالا اتصلت على مشعل:هيه انت وينك؟
مشعل:انا اشوفك
تالا:ما اشوفك؟
مشعل:الا انتبهي زين
تالا تلتف:والله ما اشوفك
مشعل:دقيقة
تالا:ليش
مشعل اخذ المايك:تالا انا هنا ههههههههههههههههههههههههه
الكل التفت عليه
تالا لفت:مجنون
مشعل:لا تناظروني كملوا
ريماس:قسم خبل مشعل
تالا:يلا بروح له
عزيز:وش يبي مشعل من تالا
مالك:شدراني؟!!
عزيز:ليش انفصلتوا؟
مالك ناظره بنص عين:مو مهم
مشعل:يلا استعجلي
تالا:وش تبي؟
مشعل:ليش انفصلتي مع مالك
تالا:اوووفف وربي اني مدري
مشعل:لا تدرين
تالا:بروح
مشعل:ماراح يأثر مالك علينا صح؟
تالا:لا ابداً
مشعل:اجل تعالي بكرا نلعب سوني
تالا بتفكير:دام بكرا اجازه بجي
مشعل استانس:بنفلها بكرا اوعدك
تالا ابتسمت:احبك
و راحت
مشعل:تحبني؟!
جاء مالك:وش تبي من تالا
مشعل مفهي:تقول انها تحبني
مالك:صدق؟!
مشعل:هاه؟!
مالك:خلاص خلاص
مشعل:تالا بتجي بكرا عندنا لا تضايقها
مالك:مو مهتم
بعد الحفلة في غرفة رتيل
تالا:متى بتسامحين امك؟
رتيل:مابيها
تالا:تكفين رتول لمتى؟
رتيل:لين اموت
تالا:اذا ما سامحتي امك ماراح اكلمك
رتيل:هااا وش دخل
تالا:فكري زين تراه امك في النهاية ولا تاخذين الموضوع انه سخيف
رتيل تغطت ب الباطنية:اطلعي بنام
تالا طلعت
في اليوم الي بعده
ايلاف:يمه بتجي تالا اليوم
ابو مالك:ليه؟
ايلاف:بنقعد نفلها و زي كذا
ام مالك:اي عادي
مشعل:بروح اشوف اذا تالا وصلت
تالا نزلت من السيارة:خلاص روح و اذا خلصت بدق عليك
السواق:طيب
تالا راحت تتمشى بالحديقة
مالك كان يتمشى:تالا
تالا لفت بترجع
مالك:تالا انتظري
تالا وقفت و لفت عليه
مالك مسك يدها:انتي تحبين زياد صدق؟
تالا بهدوء:خلاص احنا الي بينا انتهى ما اتوقع يهمك منو احب
مالك يقرب منها:بس كيف تنسيني ب هالسرعة؟
تالا تحاول تبعتد:انا حره بنفسي
مالك توه بيضمها
جاء مشعل شهق
نتابع...
توقعاتكم؟؟
Read more
《 اللهم صل وسلم على نبينا محمد 》<span class="emoji emoji1f49c"></span> --------------------------------------- [ عند زيد ] ... - ...
Media Removed
《 اللهم صل وسلم على نبينا محمد 》 --------------------------------------- [ عند زيد ] ... - راح محل الورود وشاف ورود حمراء : اممم أحس ذي حلوه أوك خلاص بشتريها وي رب تعجبهاا. [ رجع الفندق واتجه ل شقة ملاك جاب الكرت وكتب: انعجبت فيك وبتصرفاتك حبيتك وحبيت شخصيتك انجذبت فيك .. من مجهول ..] حطها ... 《 اللهم صل وسلم على نبينا محمد 》💜
---------------------------------------
[ عند زيد ] ...
-
راح محل الورود وشاف ورود حمراء : اممم أحس ذي حلوه أوك خلاص بشتريها وي رب تعجبهاا. [ رجع الفندق واتجه ل شقة ملاك جاب الكرت وكتب: انعجبت فيك وبتصرفاتك حبيتك وحبيت شخصيتك انجذبت فيك .. من مجهول ..] حطها عند الباب ومشى ..
---------------------------- -
[ عند أروى وخالد ]
خالد عيونه دموع وببحه وشد عليها : تدرين؟ كان ودي من سنين اني بس اتجرى اني اعترف لك بحبي لك بس م عرفت كيف ..
اروى: نظراتك لي تبين
خالد وهو يطالع في عيونها: تبين لك بأيش؟
اروى: انك تحبني .. ترا نظراتك تجذبني كان ودي اروح لك وأقول لك خالد أحبك !!! بس ترددت كل يوم أتمنى اني اعترف لك بس م ادري وش الي يخليني أتردد واخاف ..!!
خالد : طيب واعترفتي ؟
اروى ببحه كلها حب ونظراتها ب عيونه : ايه
خالد حط أيده على أيدها وهو يطالع فيها: ترا عيونك وريحتك الدافي ياخذني ل عالم ثاني ..
' " نخليهم؟"
---------------------------------
[ عند بدر وطلال ]

طلال بأستغراب: بدر فيك شي ؟.
بدر ببحه كلها بكي: طلال يرحم أمك تعال وبس
طلال: اوك يلا ٥ دقايق وجايك
بدر: انتظرك. "وصل طلال ل عند بدر "
طلال: ها ي بدر وش فيك ؟
بدر بأنكسار وحزن : قررت اتغير من برا ومن جوا .. أبيها ترجع تحبني زي قبل !.
طلال: شوف ب بدر انت صح انك تقدر تتغير سوى كان من برا ولا من جوا بس ترجع تحبك زي قبل !؟ مستحيل لانها أخذت عنك فكره سيئه ! كان من قبل حبيتها كان م استغليتها ! كان حبيتها زي م هي تحبك ! ليه من الأساس تلعب عليها؟ علشان فلوسها؟ علشان جسمها؟ عيب عليك وربي عيب عليك ! من بعد م سويت كل ذا بالبنت ولك وجه ترجع لها وتقول أحبك ؟ اصلا لو قلت لها أحبك اكيد م راح تصدقك ! اسمع كلامي زين ي بدر ولا تحط نفسك في موقف محرج قدامها ..!
بدر عيونه حمرا والدموع محبوسه في عيونه: طلال طالع فيني ! 'نزلت دمعته ' طيب أحبها !
طلال: معليش ي بدر انا قلت لك مستحيل بتحبك من جديد وهي أخذت عنك فكره سيئه !! كيف تبيها تحبك بعد الي سويته !!. "نخليهم"؟
'------------------------------------'
[ عند ملاك ]..
"فتحت الباب ورجعت شعرها ل ورا وأخذت الورود وهي مستغربه ! قرأت الكرت: انعجبت فيك وبتصرفاتك حبيتك وحبيت شخصيتك انجذبت فيك .. من مجهول ..] ملاك بأستغراب : مين ذا المجهول !! يمكن زيد؟ لا م اتوقع يكون هو إلا إلا زيد متأكده .. " حطت أيدها على فمها : اووومقق يعني الورد ذا من زيد !! الللهه كيوووتت " اتصلت عليه : هلا زيد
زيد::أهلن أهلن
ملاك: '
#توقعاتكم؟💜
#روايات_رانز💜
#لازال_العشق_لك_باقيا 💜
Read more
رسائل تحت الشمس ( 2 ) <span class="emoji emoji1f314"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> . . أنا أعرف أنها تحبني، لا ليس كما أحبها، ولكنها تحبني . إنها تردد دائماً ...
Media Removed
رسائل تحت الشمس ( 2 ) . . أنا أعرف أنها تحبني، لا ليس كما أحبها، ولكنها تحبني . إنها تردد دائماً أنها ضدي إذا شيّأتها ولكنها لا تكف عن تشييئي دون وعي منها. إنها تهرب مني في وقت لا أكف فيه عن الاندفاع نحوها. إنها – رغم كل ما تقوله – تفضل التفاهة والمشاعر التي تمر على السطح ،وأنا أعرف أن الحياة قد خدشتها ... رسائل تحت الشمس ( 2 ) 🌔💔
.
.
أنا أعرف أنها تحبني، لا ليس كما أحبها، ولكنها تحبني . إنها تردد دائماً أنها ضدي إذا شيّأتها ولكنها لا تكف عن تشييئي دون وعي منها. إنها تهرب مني في وقت لا أكف فيه عن الاندفاع نحوها. إنها – رغم كل ما تقوله – تفضل التفاهة والمشاعر التي تمر على السطح ،وأنا أعرف أن الحياة قد خدشتها بما فيه الكفاية لترفض مزيداً من الأخداش ولكن لماذا يتعيّن علي أنا أن أدفع الثمن ؟ إنها امرأة جميلة – وتستطيعين رؤية ذلك في صورها – ولكنها أجمل في الواقع من صورها ، وقد يكون دورها في إتعاسي وهزيمتي أنها مشتهاة بطريقة لا يمكن صدها وهو أمر لا حيلة لها به ولكنني أيضاً لا حيلة لي به، وهي ذكية وحساسة وتفهمني وهذا يشدني إليها بقدر ما يبعدها عني ، فهي تعي أكثر مني ربما طبيعة الرمال المتحركة التي غرقنا فيها دون وعي منا . أقول لك باختصار أنها جبانة، تريد أن تكون نصف الأشياء ، لا تريدني ولا تريد غيابي ، وفي اللحظة التي وصلت فيها أنا إلى انتساب كامل لها كنت أبحث عنه كل حياتي تقف هي في منتصف الميدان.
.
.
🌔 إنني أدفع معها ثمن تفاهة الآخرين..أمس صعقتني ، مثلاً، حين قلت لها أنني أرغب في رؤيتها فصاحت: أتحسبني بنت شارع؟ كانت ترد على غيري، وكنت أعرف ذلك ولكن ما هو ذنبي أنا ⁉️
.
.
إنني أتمزق مثلما لم يحدث لي في حياتي أبداً، لا شيء كان قادراً على هزي بلا هوادة أكثر من هذه المرأة ، إنني أحبها وأشتهيها ..وفي سبيل ذلك ارتكبت حماقة أخرى لا يد لي بها : يا فائزة، ليس لديّ أية علاقة جنسية مع أي كان..هل تفهمين؟ إنني رجل مأساتي هي في ذلك التوافق غير البشري بين جسدي وعقلي ، هكذا قال لي الدكتور ولسون يوماً : ولذلك أنت مريض بالسكّر يا صغيري!
.
.
ولكن حذار أن تحسبي أن هذه هي المشكلة.لا.إنني لست صغيراً إلى هذا الحد ولم يعد الجنس بالنسبة لي نهاية الكون. ما هي مشكلتي إذن؟ لا أعرف ، ولكنني أريدها. هذا شيء مستحيل كما قد تقولين، وأنا أعرف ولكن هذه هي القصة.
.
.
دعينا نحاول اكتشاف الأمور ببساطة: لنقل أنها امرأة يلذ لها تعذيبي فلنسعد الآن، الفراق لا بد منه فلنتلاق بانتظار أن يأتي .
.
.
أو فلنبتر كل شيء الآن. هذه اللحظة، في جرح نظيف ونبيل ونهائي.
.
.

لا تكتبي لي جواباً. لا تكترثي، لا تقولي لي شيئاً.إنني أعود إليك مثلما يعود اليتيم إلى ملجأه الوحيد، وسأظل أعود : أعطيك رأسي المبتل لتجففيه بعد أن اختار الشقي أن يسير تحت المزاريب! 💌 من رسائل غسان كنفاني كتبها لغاده السمان
ولكنه خاطب فيها اخته فايزه لغضبه من غاده السمان
Read more
- كم هو سخيف أن تقول بأنك تحبني عندما أردتك أن تكون صديقا ! و كم هو سخيف ان تقول بأننا أصدقاء بعد ان ...
Media Removed
- كم هو سخيف أن تقول بأنك تحبني عندما أردتك أن تكون صديقا ! و كم هو سخيف ان تقول بأننا أصدقاء بعد ان أحببتك بصدق ! و الأسخف من هذا كله أني لا أجدك اليوم لا صديقا أحببته ولا حبيبا صادقته ~o). - كم هو سخيف أن تقول بأنك تحبني
عندما أردتك أن تكون صديقا !
و كم هو سخيف ان تقول
بأننا أصدقاء بعد ان أحببتك بصدق !
و الأسخف من هذا كله أني لا أجدك اليوم لا
صديقا أحببته ولا حبيبا صادقته ~o).
يخيّم الظلام على صدري مثل خفّاش يفرد جناحيه ويجثم. يتقدم رجل كهل ليشعل الفتيل في أضواء الحيّ. بعصا ...
Media Removed
يخيّم الظلام على صدري مثل خفّاش يفرد جناحيه ويجثم. يتقدم رجل كهل ليشعل الفتيل في أضواء الحيّ. بعصا طويلة يوقد مشاعري وأنا ألمح صورتك في شمعة الزجاج وانعكاسها. دائمًا في كل ليلة أشعر فيها أنك ستظهر كأول مرة. من العدم حيث اتضحت ملامحك ونزلتُ السلالم أبحث عنك بحذر. تتعبني التفاصيل. تجعلني أستند ... يخيّم الظلام على صدري مثل خفّاش يفرد جناحيه ويجثم. يتقدم رجل كهل ليشعل الفتيل في أضواء الحيّ. بعصا طويلة يوقد مشاعري وأنا ألمح صورتك في شمعة الزجاج وانعكاسها. دائمًا في كل ليلة أشعر فيها أنك ستظهر كأول مرة. من العدم حيث اتضحت ملامحك ونزلتُ السلالم أبحث عنك بحذر. تتعبني التفاصيل. تجعلني أستند للحائط في محاولة أن لا يراني فيها أحد. بالأمس استندت بذقن مرتفع مثلما يفعل عاشق مع حبيبته قبل أن يقبّلها وتنهدت بعد لقائك ولم يكن الخفّاش حينها أعلاي. كان القمر يضيء بشدة والنجوم كي تعبر عن مشاعرها حِيالي تتشكل بهيئة امرأة تدور ثم تأخذ شكل القلب وتتحرك بمرح مدفوع بالحب. يرتفع لوجنتيّ ويملئهما بالدفء والتورّد. لكني الآن برأس منتكس وخصلات حزينة أتماسك بشدة وأتخيل بعينين فارغتين من الدموع أية فتاة تمضي معها الليلة. فتاة ليست بصديقتك كما فعلتُ. فتاة ستتغزل بك وتتجاهل التحديق مثلي حين شعرتُ بأن أعماقك تغرقني وبأنني لا أحتاج لأشرح كثيرًا عندما أعبّر عن مشاعري وبأنك الشخص الذي يظهر في المرآة حين أتزيّن أو أرشّ العطر ناحية عنقي وبأن جميع اهتماماتي ستتغير لتكترث لأمري. لم أكن فتاة الأحلام ولا اليقظة. كنتُ صبية تهيم بك دون أن تثير الغبار من حولك ولا العاصفة. دون أن تزعجك أو تلحّ عليك. صبية تتريث منك الإيماءة وتقبيل يدها أثناء قراءتها لكتاب ودسّ أغنيات الحفلات ومصارحتك بأنك الفتى الملائم للرفقة في المتاحف والتجول بين اللوحات والسير تحت المطر والاستمتاع بنزهة في الريف بحقيبة ظهرٍ ظريفة واقتسام دونات السكر معًا. كنت أشعر أنه بعد أن تعتاد صبيانيتي ستحين فرصة إدهاشك بفستان مخملي وكعب مرتفع وأقراط لؤلؤية لتدرك بأن الفتاة التي تحبك تتشبه بالسحر. فتاة مرحة بالنهار وبالليل امرأة تعدّ لك الظلام وأنت تنظر لخصلة تلتفّ برقّة خلف أذنها. الفتاة التي تستطيع أن تحبها بكل الحالات. بالعفوية وبنطال الجينز. بالضحك وشعرها المعقوص للأعلى كانطلاق دهشة. بالأنوثة وخصوبة آلهة الجمال وانسيابية التماثيل القديمة. وأقله بالخيال الذي أكتبه لأجلك وأنتظر استدارة فمك "واو" لأخبرك بحقيقة الأمر أن تمنحني فرصة تحقيق كل ذلك لو أنك تحبني تمامًا كما أفعل. لو أنك مثلي. حين تحلق ذقنك الخشن مع بضع لعنات صغيرة بسبب جروح طفيفة إثر الموس. أظهر في الانعكاس لأقبّل الرغوة ونضحك. لو أن كل هذا يتوقف في ليلة وينقلب الخفّاش للسقف وأرفع رأسي كما الليلة الأخيرة حين لم نودّع بعض وبكيتُ لأنك تعرف كل هذا ومسحت صورتي من المرآة حيث كان الضباب كثيفًا وكان عليك أن تتهندم وتكون وسيمًا لفتاة أخرى لا تشبهني.
Read more
• • • . . . ‏تقول غادة السمان لغسان كنفاني: ‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ولا تُخبرني ...
Media Removed
• • • . . . ‏تقول غادة السمان لغسان كنفاني: ‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ولا تُخبرني وستظل كما أنت، صمتك يقتلني" ‏جاء رد غسان: ‏"ولكنني متأكد من شيء واحد على الأقل هو قيمتك عندي، كل ما بداخلي يندفع لك بشراهة لكن مظهري ثابت".


.
.
. ‏تقول غادة السمان لغسان كنفاني: ‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ولا تُخبرني وستظل كما أنت، صمتك يقتلني"
‏جاء رد غسان: ‏"ولكنني متأكد من شيء واحد على الأقل هو قيمتك عندي، كل ما بداخلي يندفع لك بشراهة لكن مظهري ثابت".
‏لا تحبني ولا تكرهني ركز على حياتك بس.<span class="emoji emoji270b"></span>🏼. #الجوهرة #افلح_من_ذكر_الله #ماشاء_الله_تبارك_الله ...
Media Removed
‏لا تحبني ولا تكرهني ركز على حياتك بس.🏼. #الجوهرة #افلح_من_ذكر_الله #ماشاء_الله_تبارك_الله 🏻 ‏لا تحبني ولا تكرهني ركز على حياتك بس.✋🏼. #الجوهرة #افلح_من_ذكر_الله #ماشاء_الله_تبارك_الله ❤️👌🏻
: صديقتي التي تحبني بِأخطائي ولا تنزعج من سكوتي وإنشغالي وبقيت بجانبي حتى في لحظات غضبي وقسوتي لا ...
Media Removed
: صديقتي التي تحبني بِأخطائي ولا تنزعج من سكوتي وإنشغالي وبقيت بجانبي حتى في لحظات غضبي وقسوتي لا أحد مثلها ، ستقرأ عباراتي و تبتسم '(" : صديقتي التي تحبني بِأخطائي ولا تنزعج من سكوتي وإنشغالي وبقيت بجانبي حتى في لحظات غضبي وقسوتي لا أحد مثلها ، ستقرأ عباراتي و تبتسم '(♥"
. . . . . ‏تقول #غادة_السمان ل #غسان_كنفاني <span class="emoji emoji1f49d"></span> ‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ...
Media Removed
. . . . . ‏تقول #غادة_السمان ل #غسان_كنفاني ‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ولا تُخبرني وستظل كما أنت، صمتك يقتلني" ‏جاء رد غسان: ‏"ولكنني متأكد من شيء واحد على الأقل هو قيمتك عندي، كل ما بداخلي يندفع لك بشراهة لكن مظهري ثابت". . . . . #يوسف_الخال #نيكول_سابا .
.
.
.
.
‏تقول #غادة_السمان ل #غسان_كنفاني 💝
‏"أعلم أنك تفتقدني لكنك لا تبحث عني وإنك تحبني ولا تُخبرني وستظل كما أنت، صمتك يقتلني"
‏جاء رد غسان: ‏"ولكنني متأكد من شيء واحد على الأقل
هو قيمتك عندي، كل ما بداخلي يندفع لك بشراهة لكن مظهري ثابت". 💔
.
.
.
.
#يوسف_الخال #نيكول_سابا
. كيفكم شخباركم طبعا اللي مايذكرني انا ميكا صضشسخه المهم حسابي ذا موجود من 2013 وتعرفت على ناس كثير ...
Media Removed
. كيفكم شخباركم طبعا اللي مايذكرني انا ميكا صضشسخه المهم حسابي ذا موجود من 2013 وتعرفت على ناس كثير حلوه حصلت لي مواقف حتى الآن مابنساها وأحس من خلاله بنيت شخصيتي اكثر منجد استمتعت كثير فيه بأول ثلاث سنين بالتحديد.. بس بعدها بديت أمل الشي الوحيد اللي مبقيني اني أخاف اشتاق لكم بس الشهر اللي فات ... .
كيفكم شخباركم طبعا اللي مايذكرني انا ميكا صضشسخه المهم حسابي ذا موجود من 2013 وتعرفت على ناس كثير حلوه حصلت لي مواقف حتى الآن مابنساها وأحس من خلاله بنيت شخصيتي اكثر منجد استمتعت كثير فيه بأول ثلاث سنين بالتحديد.. بس بعدها بديت أمل الشي الوحيد اللي مبقيني اني أخاف اشتاق لكم بس الشهر اللي فات فكرت كثير كيف ابغى اعمل بالحساب مابعد أكون معروفه بحساب الفان اكاونت حق هوسوك أو بانقتان ابغى أكون معروفه بنفسي انا وذا الشي ماحصلته هنا حاولت اغير المحتوى ولاحظت آلاف الانفولوز وكيف كثير عبرو عن اشتياقهم لبوستاتي عن بانقتان لا تفهموني غلط أحب الفرقه ذي انا ارمي بس ما ابغى أكون معروفه بالارمي و بس مابغى الناس تحبني عشان أحبهم صرت ما أحب ادخل الحساب لاني ادري أنكم تتوقعون مني شي وانا أنزل شي ثاني وصرت أحاول ارضيكم بالميمز والنكت والحين لما ارجع لها أحس اني منجد كنت سخيفه هو حسابي وأنا حره فيه ايوه بس معد احسه حسابي ما أحس اني استحقه ولا استحق متابعينه فكرت أتركه بس قلت حرام يروح هباء كذا عشان كذا قررت أعطيه لشخص يستحقه مدري متى تبغاه لذا بقفله لين ماتستلمه بس صدقوني ذا أفضل خيار عندي أما عن اليوزر مدري حتى الآن بشوف لو في اكاونتات كبيره تبغاه ولا بحتفظ به حاليا ولو بتسألون ايش بفتح حساب ثاني ولا لا مدري برضو ما أظن برجع لهنا لو قررت افتح حساب بقول لميني @rtee__ تعلمكم حاليا ببقى في تويتر
Read more
- المكان : كريتر شعب العيدروس . فتاة تعرفت ع شاب من نفس حارتها. تقول في قصتها ؛ أنا فتاة أبلغ من العمر ...
Media Removed
- المكان : كريتر شعب العيدروس . فتاة تعرفت ع شاب من نفس حارتها. تقول في قصتها ؛ أنا فتاة أبلغ من العمر 18 ربيعآ وأحببت شاب في 23 من عمره . التقيت به في حفل تخرج أختي من الكلية .وقام بالتقاط مجموعة صور لي بكاميرته . وبالرغم من أنه من نفس حارتي الا أنه لم يسبق لي الكلام معه. تواصلت معه عبر الفيس بوك لكي ... -
المكان : كريتر شعب العيدروس .
فتاة تعرفت ع شاب من نفس حارتها.
تقول في قصتها ؛ أنا فتاة أبلغ من العمر 18 ربيعآ وأحببت شاب في 23 من عمره . التقيت به في حفل تخرج أختي من الكلية .وقام بالتقاط مجموعة صور لي بكاميرته . وبالرغم من أنه من نفس حارتي الا أنه لم يسبق لي الكلام معه. تواصلت معه عبر الفيس بوك لكي آخذ صوري ومن هنا بدأت تنشأ بيني وبينه صداقة وكانت صداقة قوية نمت وإزدهرت حتى تحولت الى حب .
تقول الفتاة : كنت أرى هذا الشخص كثيرآ في مخيلتي وشعرت أني اتعلق به تعلق غريب وبشدة ولم أستطع أن أقضي يومي بدونه أو بدون أن أسمع صوته ، الى أن قررت أن اصارحه بما يختلجني ، وبالفعل صارحته بحبي له ...
صارحته وأنا منهارة وأجهشت بالبكاء أمامه قائلة له : لا أريد سوى أن تكون لي . ولكني كنت أرى الصدمة في عينيه من وقع كلماتي عليه ،
كنت أقول له وأنا كالمجنونة : اعترف إنك تحبني ولا تستطيع العيش من دوني أرجوك اعترف .
وفي تلك اللحظة أخبرني أنه يبادلني نفس الشعور وقال بأنه يحبني ،
لا أنكر بأني وقتها أحسست بأنه يجبر خاطري وأخبرني بتلك الكلمات شفقة لي ، لكني وقتها لم احسب حساب ذلك الشعور لأني كنت ابحث ع بصيص أمل في كلماته بأنه سيحبني فعلآ مع مرور الأيام و سيكون لي يومآ ما.
دامت العلاقة سنتان و فعلآ بدأ الفتى بالتعلق بي يومآ بعد يوم وأصبحت أثق به بكل شئ ...
تغيرت حياتي وصرت أراها أجمل وعشقت الرقص والموسيقى بسبب م كانت تغمرني من فرحة . الفرحة اللتي كنت أعيشها لحظة بلحظة أشعرتني بأني أسعد إنسانة في الكون وبأني كنت أعيش في عالم آخر .
كنت انتظر الصباح بفارغ الصبر حتى أراه وطول اليوم نتحدث ع الهاتف واستمريت في سعادتي سنتين كاملتين كانتا من أجمل سنين عمري . قدمت له في هذه السنتين كل شي من غير منية قدمت له كل م أحتاجه حتى لا يحتاج لأحد وكنت مستعدة بأن أقدم له حياتي كذلك ع أن أراه مظلوم في هذا الكون وكان هو يشعرني بأنه يحبني وبأنه لايستطيع العيش من دوني .
سكتت قليلآ وتنهدت تنهيدة انطلقت من جوف روحها وأعماق قلبها. قائلة :
(آآآآح بس) لا أعلم م الذي غير العلاقة ولما بدأ يتهرب مني وأصبح يختلق الاعذار بأن انشغالاته أصبحت كثيرة وانه لم يعد له الوقت الكافي للحديث معي . وبدأ يتعكر صفو حياتي و بدأت أشعر بالوحدة . كنت أصنع الصدفة كي أراه والتقي به وقت خروجه من المكتبة أو من الاستيديو الذي كان يعمل به صدفة أصنعها وأضحك بها ع نفسي كي أقنع نفسي بأنه يريد رؤيتي ومقابلتي دون أن أرى في عينيه ووجهه دلائل الاشتياق لي كان ينظر لي وكأننا أصدقاء عاديون وليس بيننا شئ آخر .
التكملة بالصورة الي بعده
-
#رومنسيةعدنية
#عدن
Read more
يا خي ... . . يا خي إرجع حن والله إحتجتلك .. أبيك هاللحظه جنبي لي تراعي أبغي مثل أول أرقد أراسلك وأصحى أشوفك تنتظر قبلي وواعي مدري ليه الوقت عني بدلك وصدقت عذالن حقدهم كالآفاعي كيف تنسى سنين فيها أدللك ولجل " زله " يقوا قلبك ع وداعي طبيتني مليون مره أدقلك و مسحتني من كل موقع إجتماعي ' ... يا خي ...
.
.
يا خي
إرجع
حن
والله
إحتجتلك ..💔
أبيك هاللحظه جنبي لي تراعي
أبغي مثل أول أرقد أراسلك
وأصحى أشوفك تنتظر قبلي وواعي
مدري ليه الوقت عني بدلك
وصدقت عذالن حقدهم كالآفاعي
كيف تنسى سنين فيها أدللك
ولجل " زله " يقوا قلبك ع وداعي
طبيتني مليون مره أدقلك
و مسحتني من كل موقع إجتماعي
' آآه ' من وقتن تحبني و أبادلك
يوم صوت الحب يدوي فالبقاعي
أعطني فرصه فيها أواصلك
لو كان حبك صادقن ماهو إصطناعي
هالهجر لا والله ماهو يحقلك
ولا التسرع وكل هذا الإندفاعي
ف المحب لو غاب قلبه شايلك
و محال يقفى لين حد الإنقطاعي
فكيف تسمح للغريب يمثلك
وتبتعد رافض لقلبي الاستماعي
لأني صادق كنت أسعى أقابلك
لأجل تسمع مغزى حجتي ودفاعي
ف إعترفلي قول كنت أجاملك
أعتقد " بين " ما خلف القناعي
أو " بتركك " للوقت خله يسائلك
وان كان هذا الحب فما له أي داعي
.
#شاعر_السهام
Read more
Loading...