Loading Content...

تعبت خلاص علي

Loading...


Unique profiles
18
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1198 days
to ratio
6.3
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو انتي اختي انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك سلمى:حمد حمد:سلمى سلمى:لبيه حمد:خير وش ذا كله لمين سلمى ببرود:لاختي،هند انا:حمد،هذا لي:) حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك سلمى:طيب ماتبيني ودني ... لماذا يا اخي
Part:4
والمفاجأة كانت افضل مفاجأة
انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه
سلمى:ولو انتي اختي
انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك
سلمى:حمد
حمد:سلمى
سلمى:لبيه
حمد:خير وش ذا كله لمين
سلمى ببرود:لاختي،هند
انا:حمد،هذا لي:)
حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك
سلمى:طيب ماتبيني ودني لاهلي
حمد:هففف خلاص بروح
انا بقلبي:روحة بلا رجعه
سلمى:هند هنندد
انا:هلا لا بس
سلمى ماعلينا يلهه تجهزي
انا:ليش
سلمى:بروح المول وبتروحين معي
انا:طيب
وصلنا المول
انا:اي محل بندخل
سلمى:اممم اول شيء خن ناخذ لنا موكا
انا:اوك
رجعنا البيت
سلمى:تعبت هفف وش ذا هههه
انا:من اليوم اقلك خن نمشي انتي بس شوي
سلمى:معك حق طيب خن نقوس الملابس
شوي ودخل حمد مبسوووط ومن الفرح ضمني
انا:اءءء شفية
حمد:هههههههه سلمى
انا:هيه انا هند شتبي
حمد:لا بس انا مبسوط
سلمى:ليش
حمد اخذ نفس وقال
حمد:ربحت30الاف ريال
انا:طيب عشر الاف لكل واحد
حمد:لا انا عشرين الف وسلمى عشر الاف اما انتي لا
انا ابتسمت ورحت لغرفتي ونطلت نفسي ع السرير وبديت ابكي قهر ليش وش سويت انا له
بعد دقايق دخل علي حمد
حمد:هند
انا:نعم
حمد:جبت لك هديه
انا:وش هي
حمد:ههههه شوفي
انا:وش ذا الحزام
وبدا حمد كالعاده يضربني وانا ابكي قهر مو وجع بس
انا:حمد والله يوجع خلاص
حمد:احسن يلة ولاعاد اشوفك تكلمين سلمى
انا:ط ط طيب
مرت اليوم كعادته ويوم الدراسة
انا:سارة
سارة:هلا
انا:شوفي انا بنتحر
سارة:سلماااتت وش تقولين
انا:مثل ماسمعتي
سارة:ليش
انا:من الحياة التعيسة
سارة:طيب وانا احبك تتركيني
انا:طيب عندك حل
سارة:اي انحاشي بكرة بعطيك500ريال ودبري نفسك فيها واذا تحتاجين شيء انا عندك
انا:طيب
جاء اليوم الثاني وحطيت في شنطة شريتها 20ريال اغراضي وطلعت ومحد درى عني ورحت مشي للمدرسه
سارة:هلا خذي هذي هي الفلوس
انا:طيب
مر اليوم عادي بسلام واستأجرت شقة ب100ريال 3شهور وكان السعر رخيص بس الشقه مو حلوة لاكن ايش اسوي
مر اسبوع
وبدت سلمى تخااف علي ويني
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها
حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها
سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي
حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه
سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش
حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين
سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام
حمد والدموع بعينه:ههههه<ضحكة هستريه> هم مو انا تمنيت
سلمى:وش
حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
.
.
.
انتهى البارت
لايك منشن كومنت
اكملللل
Read more
Loading...
وعطلت بعد كرف ، بس مو معطله جد باقي اختبار <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>الزبده طفش يا اخي سهرانه لحالي وكلهم ساحبين علي.ابي اعطل ...
Media Removed
وعطلت بعد كرف ، بس مو معطله جد باقي اختبار الزبده طفش يا اخي سهرانه لحالي وكلهم ساحبين علي.ابي اعطل خلاص على طاري العطله اللي افكر فيه اذا حنا الحين ببداية الصيف يعني رمضان بنصونه بعز الصيف الله يعين الرجال اللي بيداومون صراحه ، تقول جدتي رمضان السنه بيصير مثل هذيك السنه لكن اي سنه مدري الله يبلغنا ... وعطلت بعد كرف ، بس مو معطله جد باقي اختبار 😂😂الزبده طفش يا اخي سهرانه لحالي وكلهم ساحبين علي.ابي اعطل خلاص على طاري العطله اللي افكر فيه اذا حنا الحين ببداية الصيف يعني رمضان بنصونه بعز الصيف الله يعين الرجال اللي بيداومون صراحه ، تقول جدتي رمضان السنه بيصير مثل هذيك السنه لكن اي سنه مدري الله يبلغنا صيامه لافاقدين ولا مفقودين وعلى طاري الحر والصيف ليه ماتكون الاجازه بالشتاء؟المفروض تصير بالشتاء يعني لو اشيل بيدي مقلاه فيها بيضه وانا ماشيه من باب الكليه لين المبنى كان استوت الله يجيرنا من نار جهنم جميعا ،، وه بس تعبت وانا اكتب 😂😂💔 #حلطمه #ستحذف #انا_غير_مسؤوله_عن_تصرفاتي_وانا_سهرانه #مدري
Read more
اعترف .. السلام عليكم أختي قصتي باختصار اني متزوجه لي ثلاثة عشر سنه وزوجي يحبني وانا بحبه الحمد لله لكنه يعتمد حبه وتقربه لي على شكلي و جسمي اذا زدت كيلو واحد يفرقني و يبتعد عني جنسيا حتى بفترات الحمل كان يقرف من شكلي وقالي بلسانه هالشي ومن فتره غبت عند اهلي ورجعت زايده ثنين كيلو ع طول فرق شكلي وقلي ... اعترف .. السلام عليكم أختي قصتي باختصار اني متزوجه لي ثلاثة عشر سنه وزوجي يحبني وانا بحبه الحمد لله لكنه يعتمد حبه وتقربه لي على شكلي و جسمي اذا زدت كيلو واحد يفرقني و يبتعد عني جنسيا حتى بفترات الحمل كان يقرف من شكلي وقالي بلسانه هالشي ومن فتره غبت عند اهلي ورجعت زايده ثنين كيلو ع طول فرق شكلي وقلي اني زايده زعلت منه وانقهرت خلاص تعبت نفسيتي والله كل اللي يشوفني يقلي ليش نحيفه لاتسوي رجيم انت جميله وما تحتاجي ومابيعرفو انه زوجي فارض هالشي علي مع العلم إني ( خبيره تغذيه ) جسمي جميل وعاجبني وكتير يحسدوني عليه
Read more
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا ...
Media Removed
انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون ... انا ادرس بالجامعة تعرفت على صديقات صرنا خوات بحكم ان ماعندي خوات ابداً مره مبسوطة معهم الحمدلله كلنا نعرف عن بعض اشياء كثيرة ويمكن اعرف عنهم كل شيء بحكم القعدة يومياً مع بعض والجوالات قربت البعيد سناب واتس انستقرام يعني تحسين عرفتي حياتهم لان كل شيء يتصور الا انا الوحيدة اللي غامضه شوي مراات يتكلمون عن مشاكلهم عن اسرارهم ف خلاص صرنا واضحين وانا اكيد اتكلم معهم بس عن جزء بسيط بحياتي الشيء اللي انا ماتكلم عنه هو .. فقري .. ادري مو عيب بس لما كل اللي حولك ماديتهم فوق ماشاء الله حتى الاقارب وانتم الوحيدين بيكون عندك عزة نفس وماراح تبينين هالشيء ابدا يعني حاولت اسوي مشروع عشان احسن من حالتنا لكن مالقيت دعم وتركته حاولت ادور وظيفة مالقيت والله حتى ادور على شغل منظفه بس ع الاقل اساعد اهلي بس عرفت ان ربي كاتب لي هالشيء الحمدلله ف اللي ظاهر لهم ان انا بحالة مادية كويسه اطلع معهم مرات ادفع العشاء او الكوفي يعني معروفه اني كريمة وانا هالفلوس تجيني مرة ب الشهور واساساً مصروفي هو مكافأتي
واعتذر كثير لما مايكون معي شيء وهذا اللي مسبب لي احراج ماعزمهم ببيتنا لاني ساكنه بشقه قديمه وصغيره مافي مكان للضيوف ماطلع كثير لمناسباتهم لاني ماقدر اهدي نفس لما يهدون لبعض اكيد بيجي البعض يقول شلون ماعرفو ان حالتك جداً سيئة بعد هالسنوات انا كتبت ان ظاهرياً كل شيء واضح ان ماديتنا عاديه ماقدر افصل بس هذا الواقع مافي امل انهم يعرفون لو عرفو ماكان اصرو علي ادفع او نجتمع الخ
انا مشكلتي هي مع صديقاتي المقربات جداً احبهم والله وماودي نفترق ابداً خايفه الشيء اللي انا اخبيه بيسبب تفرقتنا مادري عن ردة فعلهم انتم لو عرفتم بعد سنوات ان وحده من صديقاتكم المقربات كذا ايش بتكون ردة فعلكم بعد ماكنتم متوقعين شيء ثاني بأمانه؟💔مو بس كذا اخاف من كثر ماعتذر عن الطلعات والمناسبات الخاصه اللي تحتاج لها هدايا ماقول يتركوني مو هذي اخلاقهم بس يبدون يتجاهلوني ودي تكون جمعاتنا بسيطه وبدون تكلف وهذا الشيء الصعب
يعني كيف اوضح اني ماقدر تعبت احط اعذار غبيه وانا ماحب ابين اني ضعيفه ابد بنفس الوقت مابي اخسرهم يعني عايشه بضغط نفسي ياليت تعطوني اقتراحاتكم وارائكم الله يسعدكم انا ماقول صديقاتي ماديات لا بالعكس يهبلون واخلاق لكن تعرفون الجمعات ضروري تدفعين وضروي تجيبين شيء من باب الذوق
Read more
. . . مش من النوع اللي يركز وايد على الكتّاب الاماراتيين انا اقرأ لهم لكن مو دوم ، في مكتبتي عندي رف ...
Media Removed
. . . مش من النوع اللي يركز وايد على الكتّاب الاماراتيين انا اقرأ لهم لكن مو دوم ، في مكتبتي عندي رف كامل لكتب كُتبت من قبل كتّاب اماراتيين ،، راجعة بقوة ! لاني مسكت كتاب واحد وانصدمت من المحتوى في اول كم صفحة ! راح اقراه وانزل تقييمه كامل ،، وصدقوني هالفترة راح تصير حرب في حسابي ،، وراح تكون تقييماتي ... .
.
.
مش من النوع اللي يركز وايد على الكتّاب الاماراتيين انا اقرأ لهم لكن مو دوم ، في مكتبتي عندي رف كامل لكتب كُتبت من قبل كتّاب اماراتيين ،، راجعة بقوة ! لاني مسكت كتاب واحد وانصدمت من المحتوى في اول كم صفحة ! راح اقراه وانزل تقييمه كامل ،، وصدقوني هالفترة راح تصير حرب في حسابي ،، وراح تكون تقييماتي وايد دقيقة لاني جد معصبة من الكتب اللي قاعده تنطبع بدون هدف !!! والصراحة لازم يكون فيه وعي لدور النشر سواء عندنا او ف الخليج او الدول العربية ، (اتمنى جد انهم ما يهتمون للمادة كثر ما يهتمون للمحتوى !!)،،، يا ناس صرنا ف زمن نشوف فيه الأجيال القادمة تهتم بالفاشينيستات !! والنَّاس اللي مالهم فايدة على هالدنيا !!! ما عندي مشكلة اتابع من هذيل الفئة وانا بالفعل اتابع كم شخص لكن ما اخلي هذي الفئة تأثر علي ،، كل شخص على هذي الدنيا يستحق انه تكون عنده بصمة ،، لكن مو أي بصمة !!! ،، الكتب اللي قاعده تنزل وتتكلم عن الحب والجنس لين متى يعني ؟؟ المشكلة لو بقول اجنبي ما راح أحاسبه لكن كتّاب خليجيين وعرب ومسلمين !! ليش ما تخافون ان الناس اللي تقرا تتأثر ؟ ما تحسون هالشي راح يكون بذمتكم !!! خلاص ارتقوا انا تعبت من هذي الكتب لازم اشوف حل لهذا الموضوع !!!!!! 😡😡😡😡😡😡
.
.
.
ما ألوم الناس لما يقولون العرب يرجعون لورا وينعتونا بالمتخلفين !
Read more
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٦.. _____⚜️. مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني ... الـبـآرت ٣٦٦..
_____⚜️💙.
مسك وجهها بين كفوفه وهمس:مبروك ياعمري
هيا مسكت يده وبكت:قحطان مابيك تزعل بس انا مافرحت مابي احمل الحين لسى ما استعديت له
قحطان:ولا انا ماكنت متوقع يصير بهالسرعه ولا استعديت اني اصير اب واتحمل مسؤولية طفل لكن هذي هديه من الله الحمدلله عليها
هيا ضمته وبكت اكثر:اوعدني تساعدني فيه وماتتركني ولا لحظه
قحطان:يا دنيتي هذا طفلنا وكل شي بنتشاركه ونساعد بعضنا بتربيته
الجازي:الله يحفظكم لبعض ولا يفرقكم، ياحظ ولدكم فيكم
قحطان ضحك:كش بعيد مانبي ولد نبيها بنت وتشبه امها ياعذاابيي
هيا:ونسميها هيا عشان نطقم
قحطان:انا ودي بس لا اسمها بيكون غير
الجازي:حشى وش هالاسم جدته وزوجته واخته وبنته بعد!
قحطان:لا تخليني عناد فيك اسميها هيا
الجازي:بنتك وانت حر في اسمها
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم..”
دخلوا عليهم ويمثلون الحزن
سلموا وجلسوا معهم
استغربت ام سالم منهم:وش بلاكم ياعيال
الجازي دق جوالها وراحت تكلم نايف
قحطان:مافينا شي يمه
ام سالم بخوف:صدق عاد وشفيكم
قحطان:تبين الصدق في شي
رجعت الجازي وجلست جنب امها
ام سالم:احكوا يبست عظامي وش صاير
قحطان دنق:يمه.. هيا حامل
ام سالم تلاشى الخوف وتبسمت:حلفتك بربك ماتكذب علي
قحطان:والله تونا جايين من المستشفى
ام سالم:ليه وقفتوا قلبي قلت صاير فيكم شي موب زين
الجازي ابتسمت:لان حضرتهم مايبون عيال الحين
ام سالم:صدق اللي تقوله!!
هيا:ايه يمه لسى ما استعدينا
ام سالم:هيون طول عمري اقول عنك عاقل لا تصدميني فيك وتغيرين نظرتي
قحطان:لا ماعليك يمه الحين اقتنعت ومتحمسه لجيته بس اقنعيها تهتم بنفسها لان المدام معها فقر دم والسكر دمار وحالتها حاله
ام سالم:من اليوم لازم لك اكل خاص وتنتبهين لنفسك مو مثل اول الحين بداخلك ضنا
وهي داخله سمعت كلام خالتها ووقفت مصدومه
ساره:مين اللي حامل؟
ام سالم بطيب نيه:هيون باركي لها
ساره عينها مانزلتها من على قحطان والدمعه بعينها:الف مبروك هيون فرحت لك من قلبي، عن اذنكم تأخرت على دوامي
طلعت ولحقتها الجازي جا لها نايف ياخذها
استغربت بكاها وجلوسها على الارض
الجازي:ساره فيك شي؟
ساره مسحت دموعها بسرعه:لا بس ضربت رجلي بالباب
___⚜️💙..
ما مر اليوم الا الكل عرف بحمل هيا وبارك لها ولقحطان
"بالقفص الذهبي.."
خلصت مذاكرتها وتسندت بتعب:افف جعت
قحطان قطع اندماجه ولف عليها:افاا تجوعين وانا موجود
هيا:عمري انت تسلم لي
قحطان:اساساً انا مقرر نطلع نتعشا برا بس انتظرك تخلصين
هيا:لا تكفى تعبت من الاحداث اللي صارت اليوم
قحطان ضحك:تحسين اليوم طويل
هيا:مررره
قحطان:خلاص عشاك اليوم على الشيف قحطان
هيا ضحكت:وش بتطبخ لي؟
قحطان:شو بتريدي
Read more
Loading...
من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا <span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji1f6ab"></span> لكم الحريه في التصديق او التكذيب اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه ...
Media Removed
من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا لكم الحريه في التصديق او التكذيب اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه بفضل الله ٢٠١٢ اعز اصحابي كان رايح بعثه وقلي اخر مرا امكن نشوف بعض خلينا ناخد عمره والحمد الله ربي كتبلنا ناخد عمره سوا ورجعنا لجده علي الساعه ٤ رجعني البت وودعته دخلت البيت وكنت جداً منهك وتعبان ... من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا ✋🚫 لكم الحريه في التصديق او التكذيب
اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه بفضل الله ٢٠١٢ اعز اصحابي كان رايح بعثه وقلي اخر مرا امكن نشوف بعض خلينا ناخد عمره والحمد الله ربي كتبلنا ناخد عمره سوا ورجعنا لجده علي الساعه ٤ رجعني البت وودعته دخلت البيت وكنت جداً منهك وتعبان وقلت ادخل استحم وانام وانا بافسخ الاحرام اخويا الكبير نايم ( انا وهوا في غرفه وحده) المهم انا معطي ظهري واشوف ظل مرا بسرعه ولمحت الظل في الجدار قدامي طبعاً طنشت لانه اتوقعت انه احد سكان البيت او جني ( والشي دا كان عادي بالنسبه لي لانه كانت عندنا عماره ٥ ادوار وكان الدورين الاخيره مسكونه ويلعبو ويزعقو وما ياذونا فا كنت متعود ) المهم قلت ياعمي طز فيه الا للمرا الثانيه مرا بنفس الطريقه لكن حسيت احد وقف ورايا ومررررا قريب مني انا وقتها شعر جسمي كلو وقف واقشعريت واول مرا تحصلي المهم قلت انا اوري اهلك الجنان المهم انا انام وجنبي القران دايماً فـ رحت واخذت القران وفتحت سورة البقره وصرت اقرا بصوت مسموع وقفلت الباب وانا باقرا صرت اشوف اخويا كانه احد يسحبه من يده ويسيبه كانه يمزح معاه مرا من رجلو مرا من يده او يقعد يدقدقه في راسه المشكله اخويا في سابع نومه وصلت لين الجزء الثاني في السوره شفت البلاهات الا بتصير في اخويا وقفت قلت خلاص شكلو هجد قفلت القران عشان انام وعزه جلال الله شفت اخويا طار في الهوا كانه احد رفس السرير من تحت واخويا ما صحي. هنا انا من جد ارتعبت وارجع افك القران واكمل محل ما وقفت وما دريت تاني يوم الا وانا صاحي من النوم المهم طبعا سكت وما قلت لاحد لانه اعرف الا يخاف ويظهر خوف يتمكنو منه وطوال الوقت اشوف اخويا وهوا نايم تسير فيه نفس الحركات لمن انا اكون صاحي بعد شهر اخويا سافر يكمل دراسه وبقيت لحالي في الغرفه وكل الي كنت اشوفو في اخويا صار يصير فيا انا وجلست لين طفح الكيل وخبرت الوالده وقالتلي تحصن واقرا وكدا طبعا وصلت لمرحله ما اقدر انام غير في وجود نور المهم تعبت سرت ما اقدر انام اكثر من ٤ ساعات من كثر الاذيه وكنت لمن اكون في البيت لحالي احس اني مراقب بس قلت لازم اكسر حاجز الخوف فا صرت استنى الفرصه الي يكون فيها البيت فاضي عشان اروح اقعد فيه وصرت اسمع اصوات في البيت لمن ضاقت بيا الدنيا اتصلت لواحد صاحبي الله يرفع عنه ولا يبلا احد مسحور اداني رقم شيخ قلي دا ممتاز كلمو وجاني الشيخ البيت قلي هذول اهل البيت ياذوك وعلمني ايش اسوي والحمد الله عشت في سلام
كتير غيرها بس يبالي وقت عشان احكيكم
اعوذبالله منهم
Read more
تعال نبدا حبنا من جديد ,خلاص تعبت واحلف بربك ?انا ابيك كلك والله ابيك !مادام انا وقلبي تحت امرك "قرب ...
Media Removed
تعال نبدا حبنا من جديد ,خلاص تعبت واحلف بربك ?انا ابيك كلك والله ابيك !مادام انا وقلبي تحت امرك "قرب اكثر انت لي ، شم عطري وضمني ,كيف تتغلا علي وهذا قلبي بين ايديك ? تعال نبدا حبنا من جديد ,خلاص تعبت واحلف بربك ?انا ابيك كلك والله ابيك !مادام انا وقلبي تحت امرك "قرب اكثر انت لي ، شم عطري وضمني ,كيف تتغلا علي وهذا قلبي بين ايديك ?🎵😢
Loading...
<span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> خلصت خلصت اهه اهه اخيراً اخيراً من زمان انتظر هذا اليوم <span class="emoji emoji1f62d"></span> تعبت من الاختبارات <span class="emoji emoji263a"></span>️ برقص <span class="emoji emoji1f483"></span><span class="emoji emoji1f483"></span><span class="emoji emoji1f483"></span><span class="emoji emoji1f44f"></span><span class="emoji emoji1f44f"></span> عاشوا ...
Media Removed
خلصت خلصت اهه اهه اخيراً اخيراً من زمان انتظر هذا اليوم تعبت من الاختبارات ️ برقص عاشوا عاشوا ياولد ياولد العب هههه انهبلت الي خلصو صفو معاي نلعب شوي فتاحيه وره سكاري ياوره>> والله امزح ماتبون تلعبون كيفكم انا بلعب نجمه فوق ونجمه تحت 🌚 من اقدم الالعاب وخلصت الاختبارات وكان علي اليوم ... 😭😭😭💔💔 خلصت خلصت اهه اهه اخيراً اخيراً من زمان انتظر هذا اليوم 😭 تعبت من الاختبارات ☺️ برقص 💃💃💃👏👏 عاشوا عاشوا ياولد ياولد العب هههه انهبلت الي خلصو صفو معاي نلعب شوي فتاحيه وره سكاري ياوره👊>> والله امزح ماتبون تلعبون كيفكم انا بلعب نجمه فوق ونجمه تحت 🌚 من اقدم الالعاب وخلصت الاختبارات وكان علي اليوم علوم وجبت العيد في كم سؤال يعني ومستانسه الاسئله سهل ✌️ ،،، 👆 من زمان انتظر اخلص بس عشان احطها عجبتني المانجا حقتها صراحه 😢حزينه تتكلم عن الحبيبه 💔 صرااحه كيوته المانجا والشخصيات يهبلون ☺️ اذا تبون اسمها عادي اسئلون >> ماتلاحظون اني اخر كلامي واو ونون هه 😅 #المهم تخيلون حضنت رفيقاتي الحمير اقولهم خلاص ماراح نشوف بعض ويدزوني يقولون من زينش عاد 😒 صدمه صدمه😧 يامشركين يامنافقين طلع احين النفاق طلع >> خلوه يدخل 💔 اسفه #سامجه بس حرام عليهم اودعهم ولايعطون وجه بس بعدين خليتهم يولون مامهنم فايده ولا عايزه >> عايزه عاد هاي جدتي تقولها انا مالي شغل☺️ احين اجازه وبروح اتابع الانميات الجديده وحقينهم الاجزاء الثانيه مثل انمي طوكيو غول وانمي توموي الموسم الثاني ❤️❤️❤️ حماس من زمان ننتظرهم 😆😆 طولت باي #يوميات_مجنونه
Read more
احس من زمان م نزلت صوره ساحبه على كل شي كله من جامعة ابليس حسبيالله بس <span class="emoji emoji1f629"></span><span class="emoji emoji1f494"></span>. المهم م عليكم احسني مشتاقه ...
Media Removed
احس من زمان م نزلت صوره ساحبه على كل شي كله من جامعة ابليس حسبيالله بس . المهم م عليكم احسني مشتاقه للبححر زمان عنه ابسافر خلاص تعبت كل يوم ما اشوف غير البر البر البر البر شوي واصير ضب . عاد من زمان محد عبرني وفجأه اسيل حبيبتقلبي ورتني الصوره ذي وانا م صدقت طرت من الفرحه بعد م كنت يائسه من الناس احس ... احس من زمان م نزلت صوره ساحبه على كل شي كله من جامعة ابليس حسبيالله بس 😩💔.
المهم م عليكم احسني مشتاقه للبححر زمان عنه ابسافر خلاص تعبت كل يوم ما اشوف غير البر البر البر البر شوي واصير ضب 😂😔.
عاد من زمان محد عبرني وفجأه اسيل حبيبتقلبي ورتني الصوره ذي وانا م صدقت طرت من الفرحه بعد م كنت يائسه من الناس احس ساحبين علي مدري انا اللي ساحبه عليهم 🚶
المهم بعد شبدي اسيلتي احبك 😢❤️❤️❤️.
Read more
انا تزوجت وعمري ١٨ سنه ولا اعرف حتى الان ليه تزوجت في هذا الوقت المبكر كان شرطي عليه ان اكمل دراستي بعدها ...
Media Removed
انا تزوجت وعمري ١٨ سنه ولا اعرف حتى الان ليه تزوجت في هذا الوقت المبكر كان شرطي عليه ان اكمل دراستي بعدها حملت وجبت بنت تعبانه جدا على الاجهزه بعد ولادتي بست شهور توفت امي ( امي وابوي منفصلين من يوم انا صغيره امي تزوجت رجل طيب وجابت لي اختين وابوي تزوج وحده كافه خيرها وشرها بس اهم شي لحد يقرب منها ) مرت ... انا تزوجت وعمري ١٨ سنه ولا اعرف حتى الان ليه تزوجت في هذا الوقت المبكر كان شرطي عليه ان اكمل دراستي بعدها حملت وجبت بنت تعبانه جدا على الاجهزه بعد ولادتي بست شهور توفت امي ( امي وابوي منفصلين من يوم انا صغيره امي تزوجت رجل طيب وجابت لي اختين وابوي تزوج وحده كافه خيرها وشرها بس اهم شي لحد يقرب منها ) مرت ست سنوات ولاقدرت احمل زوجي منعني من العمل وانا انشغلت ببنتي وبزوجي وصرت انتبه لخواتي من امي بعد وفاتها ....خبرني زوجي انه راح يتزوج بكيت الين قلت بس وعدني انه ماراح يتغير علي شيء واني انا الغاليه ، حاولت اقنعه يغير رأيه رفض قلت له احنا سعيدين مبسوطين ولسه صغار وكان رافض واصلا كان خلاص ملك عليها وباقي على زواجه شهر بالضبط ... تعبت وحزنت وبعدها سلمت الامر لرب العباد ( ما انكر رحت لابوي وعلمته لكن زوجته لمحت لي انه غير مرغوب فيني ) رجعت لزوجي وكان طيب معي وانا الغيره كانت تطحن بقلبي كيف بيصير مع غيري !!! هذا حب حياتي ...وتزوج وحده اخبث اهل الارض عليها قدره عجيبه بتمثيل بالكذب ....زوجي كان بالبدايه عادل نوعا ما بليلتي لازم يمرها كانت ساكنه فوق بسكن مستقل وكنت مانعه شغالتي تطلع عندها لانها لبنتي ... فجأه قالي انا مو دافع راتب الشغاله فهمته انها لبنتنا المريضه ماهيب على شاني على شان تقول عدم عدل بس ماكان يسمع اضطريت ادفع لها انا من ورثي الي من امي ...بدا شوي شوي يحب يتسحب لها اليوم الي بيتغدى عندي لازم يطلع لها واجلس انا انتظره ساعات يبرد الغدا وانا انتظر ...وهي تحاول تبين لي انه عندها ...تاخذ شغالتي غصب علي وتخلي بنتي ممكن تختنق بأي لحظه .. وكبرت مخي قلت انا عندي حياتي وبنتبه لخواتي لكن الاذيه النفسيه صار يسحب على الغدا معي ويرفض نروح اي مكان ودايم خايف منها ويداريها وطول وقتهم مطاعم .. طلبت منه بالاجازه حقت الطلاب يوديني مكه لان خواتي ينتبهون لبنتي مع الشغاله كنت ابي اروح مكه بس يومين ومعلمته من قبل ....فجأه زوجته قررت تروح تركيا على شان تبي تشوف الثلج ...بعد ماوافق وحجزت انا الفندق قالي كنسليها و اوعدك اوديك بعدين ...صرخت متى بعدين !!!! بتجي الدراسه ولاعاد اقدر قالي نخليها مع الشغاله وزوجتي تنتبه لها قلت له ما اثق فيه احد
الا خواتي ينتبهون لها ويعرفون لها قالي كلمه كرهته بعدها ( بنتك ميته مو حاسه ولافرقت معها ) ااااه بنتي تحس فيني وتعرفني وتستنكر الاغراب !!! بكيت الين قلت امين اخذت اغراضي واغراض بنتي والشغاله وجلست عند خواتي جاني زوج امي وقالي الدنيا ماتستاهل انا بوديك مكه لكني رفضت وجلست ادعي وفوضت امري لله .... #يتبع
Read more
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٨.. _____⚜️. قحطان:نسيت الحب هيا:وش هو! فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه هيا تكتفت بزعل:مابي قحطان:افا ليش هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه! قحطان:لصحتك والله خايف عليك هيا:حتى انا اخاف عليك اخذت البيبسي وابعدته عنه قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه هيا:طيب ... الـبـآرت ٣٦٨..
_____⚜️💙.
قحطان:نسيت الحب
هيا:وش هو!
فتح الثلاجه وطلع بيبسي ولها علبة مويه
هيا تكتفت بزعل:مابي
قحطان:افا ليش
هيا:بزر عندك انت تشرب بيبسي وانا مويه!
قحطان:لصحتك والله خايف عليك
هيا:حتى انا اخاف عليك
اخذت البيبسي وابعدته عنه
قحطان:هيون مقدر اكل الا فيه
هيا:طيب يصير انا اشتهيي واتعذب
قحطان:خلاص بحرم اشربه عندك عشانك
هيا:لا تحرم تشربه على طول وتبدله بشي يفيدك
قحطان:صعب اوعدك لكن بحاول
هيا:مدمن مافي فايده معك
___⚜️💙..
"صبحية يوم الاربعاء.."
بعد ما وصل هيا الجامعه رجع البيت
وام سالم فارشه لها وجالسه على الزرع
جا جلس معها واخذ الدله يقهوي نفسه
ام سالم:ماكلمك ابوك عن شي
قحطان:لا مثل ايش
ام سالم:طلال قايل له انك اخذت جواله
قحطان عصب:طليّل ولدك تعبت منه كل يوم عنده سالفه خليه يرجع اليوم وارمي جواله بوجهه ولا علي منه
ام سالم:مو بس انت اللي تعبت كلنا تعبنا مدري على من طالع كذا حتى سالم رغم اللي سواه بصغره اهدا منه
قحطان:ذا ابتلاء ربي يختبر صبرنا فيه
مرت لحظة هدوء بينهم
قطعها قحطان وهو يقول:يمه انا وهيا بنروح القريه الليله وش رايكم تجون معنا
ام سالم:انا ودي بس اخوانك دوامات ولو رحت وخليتهم ماحد بيصحيهم
قحطان:شوفي سالم اذا بيجي بكره ولا انا ارجع واخذكم
ام سالم:ليه تبينا كلنا فيه شي؟
قحطان:لا يمه مافي شي بس هيون من كم يوم قالت لي تبي نروح المخيم ونجلس هناك كم يوم وحلو المخيم بالجمعه
ام سالم:اي والله عاد ودنا نغير جو من زمان عن الطلعات والبر
قحطان:شوفي ابوي واخواني وردي علي
ام سالم:ان شاء الله
___⚜️💙..
"وقت العصر.."
جهزوا اغراضهم وكل شي وطلعوا للسياره
هيا:اووف
قحطان:وش فيك
هيا:ذابحني العطش مدري وش اسوي
قحطان:اشربي مويه
هيا:بس بطني اوجعني من المويه ورانا طريق مايصير اشرب
قحطان:المويه مفيده لك كثري من الشرب ولا عليك
هيا:حبيبي وش فيك
قحطان:ولا شي
هيا:الا من اخذتني من الجامعه وانت مو طبيعي
قحطان بهدوء:متهاوش
هيا:مع مين؟
قحطان:مع طلال وبعدين حولت على البيت كله
هيا:هوشتك مع طلال وش دخلهم تتهاوش معهم
قحطان:بس كنت معصب واللي يكلمني ياخذ حقه حتى امي ماسلمت
هيا:الله يهديك
قحطان:اسمعي اذا اللي ببطنك بيطلع مثل طلال لايجي احسن
هيا انصدمت:قحطان وش فيك
قحطان:طليل جنني تعبت وانا اغطي على مشاكله واعامله بلين ماينفع معه شي
هيا:خلاص اتركه عمي موجود وخالتي موجوده ليه تشقي نفسك معه
قحطان:عشانه اخوي خايف عليه وعلى مصلحته
هيا:دامه بيتعبك كذا اتركه يخطي ويتعلم من اخطائه بنفسه وانت راقبه من بعيد ولا تتدخل
قحطان تنهد:هذا اللي بسويه
___
وقفت💙.
Read more
Loading...
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان ...
Media Removed
احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني لارا:لااا احمد:اه لارا:وشفيك احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة لارا:اوووف طيب راح احمد جلس علئ السرير وترك ... احمد بصعوبه قام عندها شافها نامت:لارا قومي اعرف انك مانتي نايمة قومي
لارا قامت بخوف:احمد انت تعبان وتوك صاحي من غيبوبه لازم ترتاح
احمد:بقعد بس بشرط تنامين في حضني
لارا:لااا
احمد:اه
لارا:وشفيك
احمد:اذا تحبيني نامي في حضني تعبت من الوقفة
لارا:اوووف طيب
راح احمد جلس علئ السرير وترك مكان ل لارا
وهو ياشر بيده على حضنه:يلا تعالي
لارا كانت مستحيه وراحت وهي ودها الارض تنشق وتبلعها
جلست في حضنه
احمد:الله ي زين حضنك تدرين اني احبك
لارا:بس انا اكثر
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد:لا انا
لارا:لا انا
احمد باسها على خشمها:لا انا اكثر
لارا استلسمت لانها تعبت
احمد:ها شفتي انو انا اكثر
وقاموا سوالف وضحك ولا يخلو من الرومانسيةصحيت لارا الصباح الساعه 5 وصلت وقامت تجهز نفسها للمدرسه
وافطرت وطلعت برا
لاارا صارت تمشي بالباص مع صحباتها
يارا:اووف هذا فين طس شافت الباص جاي تصارخ وتاشر بيدها:هييييه ممدوح ي خبل تعال
اسم السواق ممدوح
ركبت الباص
لارا:هاي
البنات:وعليكم الهاااي
راحت عند صحباتها وجلست وقاموا يسولفون
دخلوا المدرسه
لارا:يوه بناات الاذاعه علينا اليوم
اروى بخبث:بنات مستعدات للمفاجاه اليوم
البنات بخبث اكثر:ايييييييه
)ي ترى وش بيسوون؟نكمل(
صار وقت الاذاعه
المديره:والان مع اذاعه الصباح
لارا:السلام عليكم ي هلا بكم تو ما ظلمت المدرسه المهم شخباركم شخبار امكم ابوكم اخوانكم خواتكم وكل العائله عساهم يزقحون؟
المهم بلا قرقر واجد معكم الطالبه رولا ونصيحه اليوم اللي مدري وش دخلها بس اسمعوا
طبعا رولا جايه وكل انواع الشبصات والبكلات بشعرها
رولا:مررررحبا ملايين شلونكم عساكم بخير ي ويه الخير بالله ما اصلح اكون امراتيه المهم ان حكمه اليوم
لارا:نصيحه نصيحه ي دلخه
رولا:وبسي قصدي نصيحه المهم ان النصيحه هي
لحد يزعلتي عشان ما اشرب ماء منتهي الصلاححيه ها تراني قلت مالي دخل لحد يزعلني وسلامتكم
لارا:شاطره صفقولها صفقولها او زي حلا الترك وقامت تصارخ:صفققققه
البنات انواع التشجيع والتصفير
لارا:شكرا اخجلتم تواضعي واللحين معكم الطالبه هاجر ومع طريقه كيف تصبح عربجي
جات هاجر بكل دفاشه
هاجر بصوت خشن:ي هلا بالمزز اللي هنا جيتكم ويدي معبيه هع هع هع
لارا:هع
هاجر:هع
لارا:هع
هاجر: خلاص اعطيتك وجه المهم خذوا الطريقه اللي اول شيء تدخلي متاخر الفصل مشمره المريول والشنطه على جنب ورافعه راسك ولا همتك الابله اللي قدامك وتجلسي على الكرسي وتربعي وقولي ها عساني ما قاطعتك؟كملي كملي
وبنص الشرح سوي نفسك مفهيه وقولي ايه..صح والله

هاجر:واذا الابله نادت اسمك قولي اسمي حموووووووود هع
نهاية البارت كملي=بلوك.توقع
Read more
. السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد ...
Media Removed
. السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد وانت نفسك ما تغيرت ثابت على ذا الرقم وزوجي نكد علي حياتي كل شوي اضعفي اضعفي اضعفي وش اسوي انا اخفف اكل ايوي دايت مافيه فايده وصار يهددني اضعفي ولا تزوجت عليك ياني انقهرت قهر وش اسوي انا اطق السماء بيديني ... .
السلام عليكم بقولكم سالفتي ونصري على زوجي انا وحده من ربي خلقني وانا متينه وزني 130 واحمل واولد وانت نفسك ما تغيرت ثابت على ذا الرقم وزوجي نكد علي حياتي كل شوي اضعفي اضعفي اضعفي وش اسوي انا اخفف اكل ايوي دايت مافيه فايده وصار يهددني اضعفي ولا تزوجت عليك ياني انقهرت قهر وش اسوي انا اطق السماء بيديني تعبت نفستي مره وصارت ضغوطاته تزيد علي وانا اعرف انه لا قال شئ يقدر يسوي وصرت اجرب كل شئ علشان اضعف وما فيه فايده خلطات دفعت فيها الوف علي غير فايده وكل شي صرت اجربه حبوب نظام غذائي مافيه فايده وجاء اليوم اللي صمل صدق وقرر يتزوج اشوف قدام عيوني يخطب ويملك وانا زي المتفرج مدري وش اسوي واشكي لفلانه وعلانه من قهري وهي تجيني بنت تقول فيه وحده جربت خلطه من وحده معروفه بالانستقرام قلت خلاص مابقى شي ما جربته خلطاتهم كلها جربتها مافيه فايده قالت اصبري هذي غير تقول جربتها على نفسها وضعفت وجربتها على بنات اختها وضعفو يعني صدق منها فايده قلت يا بنت الحلال اعرف انا ما منها فايده قالت جربي قلت حتى لو جربت وش بستفيد راح الرجال قالت جربي يا بنت لنفسك مهو لاي مخلوق وفعلا خذيت منها علبه نفس الشاي ووحطيت فيها كل قوتي وقهري واصراري اني اضعف وجسمي ينرسم استمريت على الخلطه شهر وعشرين يوم ٥٠ يوم من الاصرار والعزيمه علشان اطلع بجسم خرافي وفعلا وصلت لجسم فالاحلام كنت احلمه كان زوجي يرسمه لي رسم وانا اقول بالجنه ان شاءالله طول هالوقت ما شافني شهر ونص ما شافني يجي يشوف ولده في بيت اهلي ويروح ما اطلع له لين جاء يشوفه قبل اسبوع وطلعت انا عنده اننننصدم يا بنات اننننصدم انبلم قدامي ما يدري وش يسوي اشوف القهر والغبنه بعيونه سلمت وجلست شوي وطلعت عيونه تلاحقني وانا اروح اروح وارجع وويترجاني ارجع وللحين افكر 💔وكل من سألتني ماحسدتها وعلمتها انه من خلطه الاميرات الغنيه عن التعريف. 👇👇👇👇
.
@amerh3344 💙🌿
@amerh3344 🌿💙
@amerh3344 💙🌿
.
Read more
. بنات احتاج موديل طويلة تعطيني وجه وتخليني اصورها وهي مروقه تعبت من اخواتي ومن الرشاوي اللي اعطيهم ...
Media Removed
. بنات احتاج موديل طويلة تعطيني وجه وتخليني اصورها وهي مروقه تعبت من اخواتي ومن الرشاوي اللي اعطيهم اياها . شفتوا عباياتي هالاجازة؟ كلللللللها من عبايات هاء يا بناتتتتتتت قليلة فيها كلمة تجنن️!! كل ما لبست منهم لازم احد يسألني من وين عبايتك ريم؟ شكلها وقماشها والخامات تهبل .. ولازم ... .
بنات احتاج موديل طويلة تعطيني وجه وتخليني اصورها وهي مروقه تعبت من اخواتي ومن الرشاوي اللي اعطيهم اياها😭💔
.
شفتوا عباياتي هالاجازة؟ كلللللللها من عبايات هاء يا بناتتتتتتت قليلة فيها كلمة تجنن😩😩♥️!!
كل ما لبست منهم لازم احد يسألني من وين عبايتك ريم؟ شكلها وقماشها والخامات تهبل .. ولازم اعطيهم بعدها مشية البجعة المغرورة🙄😂
تدرون شالبارت الحلو؟ ان عباياتهم ما تتعدا ٢٠٠ وشوي وانا اشتري عباياتي ب٥٠٠ وفوق دايم وما تسوى و تنكرف بسرعه😊
بصورلكم العبايات الثانية حتى للجامعة طلبت منهم خلاص معد اشتري الا منهممممم💃🏻😭💛💛💛.
.
@haa.abayaa @haa.abayaa
بس اسمعوا لا تخلصون علي الكولكشن الجديد لاني لسى ما طلبت منهه........
Read more
Loading...
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه ...
Media Removed
علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟ سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء علي:الله معك والله حافظك ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي علي:زين ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب ... علي:وش الشغل اللي خايفين منه؟
سلطان ناظر لابوه ونايف اخذ نفس:مو خايفين عمي ، موضوع من سنين وبخلصه اليوم
علي ناظر له شوي وبعدها تكلم بهدوء
علي:الله معك والله حافظك
ابتسم له نايف ولف بعدها واستأذن وطلع وسلطان ناظر لابوه:تعبت ، بطلع ارتاح شوي
علي:زين
ومشى سلطان ودخل لصاله وشاف ليان تسكر الباب بعد ماطلعت امها وريم جنبها
سلطان؛شلونها خالتي
لفت ليان له:ماعليها بخير ، متى جيت؟
سلطان:توي ، ريم تعالي وصليني لسريري ابي انام
ريم ضحكت ومشت له ومسكت يده وسلطان ابتسم ع صوت باب غرفه امل فتح ولفوا له وطلعت امل وهي لابسه عبايتها ومعها شنطتها الكبيرهه وسلطان ناظرها بصصدمه واختفت ابتسامته وليان جمدت ملامحها وهي تناظر لامل
سلطان ترك يد ريم ومشى لامه
سلطان:وين رايحه يمه؟
امل ناظرت له وشاف الدمعه بعينها
سلطان بصدمه:وش فيك ليه تبكين؟
امل بهمس:زين انك هنا ، خذني وطلعني من هالبيت ودني لواحد من اخواني
سلطان مو مستوعب:ليش وش صاير؟ دقيقه كل شي بنحله ان شاءالله انتي بس اهدي ورجعي شنطتك
امل بكت:طلقني ابوك وش باقي بعد
سلطان عقد حووواجبه بصصدمهه:طلقك؟
ليان من سمعت كلامهم مشت بسرعه لهم ولفت لريم
ليان:ريم ركض لفوق اللحين اجيك بسرعه بسرعه
ريم مو فاهمه شي بس ركضت لفوق وليان لفت لسلطان وامل
ليان:خالتي الله يهداك عمي ماطلقك
امل ناظرت لها:انتي ولا كلمهه ، اسسكتي افرحي بالبيت بكبره وجيبي امك عندك فيه ، استانسي فيه بعدي
سلطان وهو يناظر لامه ماتكلم مو فاهم شي
ليان قربت لهم:هالبيت بيتك خالتي ، وعمي ماطلقك هو قال لي ماطلقك اهدي
امل ناظرت لها شوي وهي ساكته
ليان بهدوء:العشره اللي بينكم ماتنباع ابد
سلطان لف لليان وليان ابتسمت:رجعي شنطتك خاله هالبيت مايسوى بدونك انتي الاساس
امل صدت عنها وليان ناظرت لسلطان باابتسامه
ليان:اجلس معها ، انا بجيب غداك انت وخالتي ماتغديتوا
ومشت عندهم وامل فجأه انفجججرت تبكي وسلطان قرب لها وضمها وباس راسها وهمس:خلاص ارتاحي
امل ماردت وهي تبكي وتحس داخلها احسساس يوجع وبنفس الوقت تحاول تفهمه ومو قادره
وسلطان يفكر وش اللي يوصل ابوه لموضوع الطلاق ومستحيل امه تخيلت اكيد فاتح هالموضوع معها ..!
Read more
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي ...
Media Removed
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره عبير : م توقع والله تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك - عبير : ليه تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت عبير : طيب طلبو ورجعوا للبيت تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت عبير ... الساعة ٩
تالا : افف تعبت يلا نرجع
عبير : يلا
اتصلت ع السواق عبير
بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره
عبير : م توقع والله
تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك -
عبير : ليه
تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت
عبير : طيب
طلبو ورجعوا للبيت
تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت
عبير : هيه قومي سويلي قهوه بتحلى بعد الاكل
تالا : وجع م يمدي هضمي
عبير : بسم الله علي ي كلبه
تالا تضحك : تف تف بسم الله -
بعد شهر بدا التسجيل بالجامعات والابتعاث .
الساعه ١٠ الصبح
تالا توها صاحيه : صباح الخير
ام وابو تالا : صباح النور
لانا : تالا سجلتي بالجامعه
تالا ع طول فتح مخها : ها اي بسجل ان شاءالله وببتعث وبضحكه خفيفه خايفه من ردة فعل امها وابوها
لانا : خوذيني معك
تالا : وخر بس خليني افطر
تالا شافت الوضع عادي قالت بكلمهم بعد الفطور
افطرت وخلصت وجت
ابو تالا : صحيح تالا وش بتدخلين تخصص
تالا : بابا عادي لو ابتعث برا
ابو تالا : ليه الابتعاث والشقى والحمدلله كل شي متوفر هنا
تالا : بس بابا الشهادة مناك افضل
ام تالا : شيلي الموضوع من راسك وسجلي هنا
تالا م ردت : ها شقلت بابا
ابو تالا : انتي تتكلمين جد ؟
تالا : ايوه اجل
ابو تالا : لاطبعاً ومن بيروح معك
تالا : انت وماما
ام تالا : ولانا
تالا : عادي تكمل هناك
ابو تالا : انهبلتي انتي
تالا : اجل خلا سكن طالبات
ابو تالا : نعم ! اخليك لحالك
تالا ؛ اي شفيها محد ماكلني
ابو تالا عصب ؛ لا مافي
تالا بكت : حت مستقبلي تحرموني منه وقامت تركض لغرفتها
ام تالا : ابكي وطقي راسك بالطوفه مافي ابتعاث
ابو تالا : خلاص خليها عنك
Read more
انا ارملة من 12سنة وعندي بنت توفي ابوها وهيا بنت 7شهور سكنت مع اهلي وماني مرتاحة اخواني يتحكمون ليش ...
Media Removed
انا ارملة من 12سنة وعندي بنت توفي ابوها وهيا بنت 7شهور سكنت مع اهلي وماني مرتاحة اخواني يتحكمون ليش اطلع وأبوي مايبيني حتي اسافر ولا اشتغل مثلي مثل الناس توظفت مرره وطلعت من الوظيفه بعد 7شهور أخذت سياره لاخوي الصغير عشان المدرسه للبنت تعبت من التاكسي والسيارات واقفة عند الباب حقت اخواني كل يوم ... انا ارملة من 12سنة وعندي بنت توفي ابوها وهيا بنت 7شهور سكنت مع اهلي وماني مرتاحة اخواني يتحكمون ليش اطلع وأبوي مايبيني حتي اسافر ولا اشتغل مثلي مثل الناس توظفت مرره وطلعت من الوظيفه بعد 7شهور أخذت سياره لاخوي الصغير عشان المدرسه للبنت تعبت من التاكسي والسيارات واقفة عند الباب حقت اخواني كل يوم مشاكل واخواني يقولون والله احنا مو سواقين عندك قلت اهم شي البنت ماعليكم مني وأبوي يزن علي انا سجلتك في الضمان خلاص تجيك الفلوس وانتي جالسه كلها 1542 ماتكفي حتي الأغراض المدرسه
Read more
Loading...
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:5 سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين ... لماذا يا اخي
Part:5
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام حمد والدموع بعينه:ههههه هم مو انا تمنيت سلمى:وش حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
شوي وطفشت دقيت على سارة
انا:هلا سارة تجين عندي
سارة:اي اكيد
انا:طيب وانا بطلب من البقاله
سارة:لا ماله داعي انا بمر البقاله وبجيب الاغراض وكذا تبين شيء
انا:سلامتك
سارة:طيب بااي
وصلت سارة وجهزنا لنا Partyصغير وصورنا وسهرنا "الساعه12" دق باب الشقه
انا بخوف:م مين
....:افتحي انا حمد
انا تنهدت:طيب
فتحت الباب
حمد:هف تعبت وانا ادورك
انا:انت تكرهني خلاص انا ما ابي اعيش معك تعال كل شهر وطمن سلمى علي ورح تفهم
حمد:طيب ترى سلمى خايفه عليك
انا:حمدلله اني مو لوحدي ترى صاحبتي عندي
مو مثلك يله اطلع
حمد:طيب دوبني وصلت بقولك شيء سامحيني
انا:طيب بسامحك لانك اخوي بس
حمد:خذي ذي 10الاف ريال حقكك
انا:صدق طيب شكرا
حمد بابتسامه خفيفه:اسف على كل شيء
انا:ما في شيء يسوى
حمد:طلع فيني حالة نفسيه وءء ما اقدر اكمل
انا:ايش وش حالة نفسيه طيب تعال لي بكرة
الحين صاحبتي عندي باي
حمد:طيب باي
انا ابتسمت وحمد نزل وسكرت الباب
سارة:ايش صار
انا:10الاف ريال ريااااااالللللل ههههههه
سارة:سامجة طيب خن نصور ونرسل سناب
انا:بس ماعندي صاحبات غيرك:(
سارة:امم طيب من عندي بنصور وبحط سنابك وبخليهم يضيفونك
انا:اوك
اليوؤم الثاني .
.
انتهى البارت
لايككك20
كومنت كملي5🌚💦
ومنشن لناس متفاعلين يضيفوني وذا يسون لاياكات ويمنشنون وكذا🌚👷💜
.
.
Read more
اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص . . . . لو سمحتى ابي اسال عن حبوب الفياقرا لاني حاولت معه بكل الطرق ولا في فايدة سمعت بها وابي اعطيها لزوجي لانه سنه و٢شهرين مالمسني رغم اني مهتمه بنظافتي وجسمي وكل شي ومسويه خياطة تجميل وربي تعبت نفسيا وافكر بالطلاق بس عندي ... ❌ اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص ❌
.
.
.
.
لو سمحتى ابي اسال عن حبوب الفياقرا لاني حاولت معه بكل الطرق ولا في فايدة سمعت بها وابي اعطيها لزوجي لانه سنه و٢شهرين مالمسني رغم اني مهتمه بنظافتي وجسمي وكل شي ومسويه خياطة تجميل وربي تعبت نفسيا وافكر بالطلاق بس عندي ٥ بنات عمري ٣٤ ابي الي مجربتها تعلمن الله يسعدكم وكمان هو بيعرف اني اديته او بيصير عليه اي اعراض ووين احصلها الله يسعدكم بالامانه ما ابي اي تجريح ما اسامح الي تتريق علي لانه تعببببت منه هو في دين وملتزم ماتوقع بيروح طريق ثاني
خميس مشيط
.
.
.
@07aljnob
يروح يتعالج طيب
.
.
مالعنته وش مشكلته وربي تعبت منه
يقول ماعنده شي وكذا مره رحت معه المستشفى ويقول سليم
وربي مليييت 😭😭
بليز نزليهااااا
.
.
.
@07aljnob
حبيبتي أبشري اختاري عنوان
.
.
.
😔 الله يبشرك بما تتمنين والله اني مستحيه وصعبه اتكلم بالهشي لكن لان ماحد واح يعرفني ثاني شي خلاص قفلت معاي من كل مكان
بالاضافه انه يخطب يبي يتزوج تخيلي
.
.
.
برعاية ،، @ghena_dental_center .
،
،
‏Garden
مركز د/ غنى لطب و #تجميل #الأسنان
جازان 🚖 شارع بترومين - فوق صيدلية النهدي
هاتف ☎️ 0173222286
جوال 📲0506507071
،
،
‏@ghena_dental_center .
.
‏@ghena_dental_center ،
،
،
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص . . . . . . بسوي لك بستاجر حتى مصروفي انا اقوله ارسل لي يرسل ٢٠٠ او ٣٠٠ و الايام الي يصرف علي فيها تنعد ع الاصابع ومصروفي المدرسه اخواني وابوي يصرفون علي و يطلع على امي كلام و يستهزء من ذاك اليوم كرهته وكرهت طاريه وكل شي فيه معاد ... ❌ اي شخص يكتب خاص بنت او رجال بلوك ترا ماصارت الحساب للفائده مش للخاص ❌
.
.
.
. .
.

بسوي لك بستاجر حتى مصروفي انا اقوله ارسل لي يرسل ٢٠٠ او ٣٠٠ و الايام الي يصرف علي فيها تنعد ع الاصابع ومصروفي المدرسه اخواني وابوي يصرفون علي و يطلع على امي كلام و يستهزء من ذاك اليوم كرهته وكرهت طاريه وكل شي فيه معاد ابيه دام من اولها كيذا
عليه والله وسبق جتني رسايل انه راعي مصايب بس قلت لاهلي ولا صدقوني قالو يمكن ناس مايغون لك الخير
وبيوم رفع دعوه فرحت وحزنت وخوف من الي اروح محاكم بالعمر الي انا فيه بس ماعلي من الناس وجا وقت الجلسه تشجعت وصليت استخاره ودعيت لين جاؤ الصبح وابوي وقتها نام امي واختي حاولو فيه رافض مايقوم يروح بي خلاص راحت علي بكيتت ليش قاعد يصير معايا كيذا لا ابوي يبي يروح بي ياخوف مايقابل المحاكم اخو عشان يعتبر صديق ابوه بس بنته انا مافكر فيني
واخر شي بقوله تكفون تكفون ساعدوني وش الحل اخواني كل واحد مشغول ف نفسه وكلمتهم قالو شوفي ابوك ولازم ولي امر بروح المحكمه واتخلص من الي انا فيه بس ابوي مو راضي تعبت والله العظيم .
.
.
.
برعاية ،، @ghena_dental_center .
،
،
‏Garden
مركز د/ غنى لطب و #تجميل #الأسنان
جازان 🚖 شارع بترومين - فوق صيدلية النهدي
هاتف ☎️ 0173222286
جوال 📲0506507071
،
،
‏@ghena_dental_center .
.
‏@ghena_dental_center ،
،
،
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه #زواج #ملكة #اعتراف #طلاق
Read more
<span class="emoji emoji1f52e"></span>حسابي برعاية<span class="emoji emoji1f52e"></span> . : . ‏‎<span class="emoji emoji1f386"></span><span class="emoji emoji2728"></span> تكبير الارداف المضمون <span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji1f386"></span> ‏‎هنا <span class="emoji emoji1f447"></span>🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين ...
Media Removed
حسابي برعاية . : . ‏‎ تكبير الارداف المضمون ‏‎هنا 🏻 ‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه ‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ️ ‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗 ‏@5l6at199 ️ : : لايكات رزقكم الله ماتتمنون : : انا عندي اختي عمرها 14 ‏تعني من تخلف عقلي ما تهتم بـ شكلها من ناحية اللبس ... 🔮حسابي برعاية🔮
.
:
.
‏‎🎆✨ تكبير الارداف المضمون ✨🎆
‏‎هنا 👇🏻
‏‎خلطة لتكبير الارداف المركزه
‏‎اسبوعين الا شهر مضمونه ‏‎السعر الاقل ♥️
‏‎🎗خصم لمده محدوده 🎗
‏@5l6at199 ♥️
:
:
لايكات 💕 رزقكم الله ماتتمنون 💕
:
:
انا عندي اختي عمرها 14 ‏تعني من تخلف عقلي ما تهتم بـ شكلها من ناحية اللبس والشعر وش الحل معها تعبت منها ماعندها غيره أن البنات ‏ يصورون أحسن منها ‏أنا اللي ألبسها و كشخها وهي خلاص بمرحلة ضروري تهتم بنفسها اهم شي انها تكون نظيفة و مرتبة وش الحلللللللللل معهاااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭. :
تعقيب 🔴
:
اختي عندها تحلف عقلي بس بسيط جداً نفس طبيعي يعني مو واضح عليها فهمتي علي يعني هي طبيعية تفهم كل شي وتعرف بس ‏عبيطة
ان شاء الله يعطوني حلول مو ‏يستهبلون انا احتاج جد حلول لان اختي نفس طبيعي كل شي تفهما اللهم لك الحمد ياارب💛💛💛.
Read more
Loading...