Loading Content...

حبيبي عيب يا

Unique profiles
10
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1094.1 days
to ratio
مش عيب و لا حرام لما تكون أحب إلي من نفسي بعد ربنا سبحانه و تعالي و الرسول (ص) و أكبر حب في حياتي ليك يا أبويا ...
Media Removed
مش عيب و لا حرام لما تكون أحب إلي من نفسي بعد ربنا سبحانه و تعالي و الرسول (ص) و أكبر حب في حياتي ليك يا أبويا يا حبيبي الله يرحمك و يرزقك النظر إلي وجه الكريم و يرزقك شربة هنيئة من يد الرسول عليه الصلاة و السلام شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدآ و يسكنك الجنة مع الصدقين و الشهداء و الصالحين يا أجدع و أطيب و أحن ... مش عيب و لا حرام لما تكون أحب إلي من نفسي بعد ربنا سبحانه و تعالي و الرسول (ص) و أكبر حب في حياتي ليك يا أبويا يا حبيبي الله يرحمك و يرزقك النظر إلي وجه الكريم و يرزقك شربة هنيئة من يد الرسول عليه الصلاة و السلام شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدآ و يسكنك الجنة مع الصدقين و الشهداء و الصالحين يا أجدع و أطيب و أحن و أعدل الناس بحبك ووحشتني بحضنك و ببوس أيدك و رجلك و التراب اللي حواليك و حتفضل معايا علطول لحد ما نتقابل تاني قريب أوي إن شاء الله في رحمة الله أن الله غفور رحيم . Allah rest your soul , rest in peace and see Paradise isA
Read more
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت ...
Media Removed
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي الطفل:ان شاء الله رانبير:يا ولد تعال الطفل:ها ؟ راح لكاترينا رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول كاترينا:تعال تعال انا قبل الطفل:اسكتوا ... كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي
كاترينا متوترة لدرجة
شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة
كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي
الطفل:ان شاء الله
رانبير:يا ولد تعال
الطفل:ها ؟
راح لكاترينا
رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول
كاترينا:تعال تعال انا قبل
الطفل:اسكتوا تعال اثنينكم
كاترينا مستغربة
و راحوا اثنينهم
الطفل:اسئلوا
كاترينا:شوف الصورة حبيبي و قول لي وين
الطفل:هذي !
قاطعه رانبير
رانبير:حبيبي ابغي اعرف شكل منطقة سكوتلاند في الجبال اوصفها
الطفل ضحك
الكل مستغرب
الطفل:تعالي اخذي الخريطة و اخذ الصورة
كاترينا:شنو
الطفل:اللي تسألين عنهاا سكوتلاند الهندية و عنده في الخريطة و الصورة عندها
رانبير:ممكن الصورة شوي
كاترينا:بس انا ابي اخذ الخريطة على طول
رانبير:اختي عطيني الصورة
كاترينا:اسكت يلا
و ظلوا يتهاوشون
الين ما نناس كلها راحت و هم يتهاوشون
و وصلووا جماعة كبيرة عشان يستقبلون شخص
رجل:اختي اخوي هني بيصورون فيلم عند القطار ابتعدوا
كاترينا:اسكت انت و انت عطني الخريطة احسن انا احتاجها
رجل:يا ربي
روهيت شيتي:اخواني ممكن تبعدون قاعدين نصور فيلم
رانبير:انا اتكلم عن شنو و انت تتكلم عن شنو !
روهيت شيتي:ياربي النجم وصل و هم اناديه لهم احسن
شاروخان *الممثل*:اخواني حبايبي ممكن تبتعدون
كاترينا:لو سمحت ! ششششاروخان
رانبير:استاذ
شاروخان:خبروني بالمشكلة احنا عندنا مشكلة هني بنصور فيلم اسمه تشناي اكسبرس !
و خبروه السالفة و قعد يضحك
شاروخان:ليش ما تمشوا اسلوب الافلام و تروحوا مع بعض و تسلكون الطريق انت بمهمتك و انتي بمهمتج
و قعدهم مع بعض
و تفاهموا كات و رانبير
و اتفقوا

كاترينا:انت تدور منو
رانبير:في عائلة ارهابية في الجبال
كاترينا:اووه !
رانبير:شفيج
كاترينا:انا بعد ادور عائلتي
رانبير خاف:لقبكم رحمن
كاترينا:شنوو ليش تبي تعرف لقبي
رانبير:انتي تدورين عائلة و انا ادور عائلة ارهابية لا تطلع عائلتج ارهابية
كاترينا سكتت
رانبير:لقبج رحمن ؟
كاترينا تطالعه و ساكته
كاترينا:لا لقبي كيف
رانبير:ههههههه
كاترينا:الحمدالله
رانبير:نمشي نبدي المشوار ؟
كاترينا:اي يلا

طلعوا للتاكسي و ولا تاكسي وافق يوصلهم للمنطقة الا شخص واحد عنده شاحنة شاحنته زبالة
بعد الحاح على كات انها تدخل مع رانبير
و وافقت

رانبير وصله اتصال
رانبير:الو .. ارسل لي الصورة
وصلت لرانبير الصورة
شافها
رانبير:وقف وقف الشاحنة
كاترينا:شفيك رانبير
نزلوا الاثنين
رانبير يوجه مسدس لكاترينا
رانبير:انتي معتقلة للقانون كاترينا رحمن
كاترينا ساكته
كاترينا:بأي حق
رانبير:اللي بالصورة تشبهج بس اسمها مارتينا رحمن تعرفينها؟
Read more
محمد : سلام نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟ محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد نايف : هههههههه لا بس بنطلع محمد ...
Media Removed
محمد : سلام نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟ محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد نايف : هههههههه لا بس بنطلع محمد : الله يسهل عليكم نايف : انا و انت محمد : وين شوري و موافقتي ؟ نايف : اقول تقوى بعدين روح غير محمد : يصير خير أبو محمد : هههههههه و انا ما راح تاخذوني معكم ؟ نايف : عارفك يا عمي تجتمع مع انسباك اليوم ... محمد : سلام
نايف : وين ليش لابس ثوب البيت ؟
محمد : نعم!وش تبي بيتنا بعد
نايف : هههههههه لا بس بنطلع
محمد : الله يسهل عليكم
نايف : انا و انت
محمد : وين شوري و موافقتي ؟
نايف : اقول تقوى بعدين روح غير
محمد : يصير خير
أبو محمد : هههههههه و انا ما راح تاخذوني معكم ؟
نايف : عارفك يا عمي تجتمع مع انسباك اليوم في الاستراحه
أبو محمد : اقدر اصرفهم خذوني بس
نايف : حيااك و الله ابد
أبو محمد : جعلك تسلم لا و الله معزوم اليوم ولا اقدر و انتم خذوا راحتكم سوا
نايف : الله يعافيك ...............................
الهنوف : جوري نايف فيه
جوري : قلت شي جديد يعني ؟
الهنوف : احم
جوري : هههههههه و خري بس خليني اتميلح
الهنوف : وجععع عيب عيب
جوري : وش تبين زوجي بعد
الهنوف : واثقه
جوري : الرجال شاريني احم
الهنوف : وعع حسافه و الله
جوري اعطتها نظره تكره نفسها : جد !
الهنوف : و انا صادقه خير وش ذا النظرات اللي مثل وجهك
جوري : وخري وخري بس
الهنوف : شكراً .....................
محمد طلع لقى جوري قدامه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش تسوين ؟
جوري ظاعت علومها : هااه
محمد : وش تسوين ؟ ادخلي ادخلي احسن
جوري : ياليت بس ابوي فيه
محمد : هههههههه طلع الله ياخذك
جوري : جد ادخل
محمد : اقول اقلبي وجهك ..................
نايف كان يسمعهم ويضحك : حياك حياك
جوري تكلم محمد : الله ياخذك يا حيوان فضحتني حسبي الله عليك فشله فشله
محمد : ههههههههههه احسسسن ....................
جوري راحت تركض متفشله
محمد دخل : هاه يانسيب ترا تفشلت ههههههههههههههه
نايف : ههههههههههه
محمد : بلبس و انت روح لسياره بجيك
نايف : خايف جوري تجي عندي ههههه
محمد : هههههههه لا و الله لو تبغا روح لها في غرفتها بعد صرت محرم لها زوجها
نايف : اروح ترا هههههههههههه
محمد : ههههههههههههههه يله انتظرني
نايف : اوكي بس بسرعه
محمد : طيب
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
ابتسموا مع الأهازيج والأمثال اليمنية<span class="emoji emoji1f601"></span> 1_ متزوج الثنتين مابش عليك عيب الأولة صالون 🚘والثانية ...
Media Removed
ابتسموا مع الأهازيج والأمثال اليمنية 1_ متزوج الثنتين مابش عليك عيب الأولة صالون 🚘والثانية جيب🚖 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 2_ كنت أحسبك ملكي والملك لله واليوم قنع قلبي والحمدلله 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 3_أديتكم قلبي دلا دلا به عادوا صغير بالله أرحموا شبابه 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 4_قد كان معي محبوب تبارك الله واليوم ... ابتسموا مع الأهازيج والأمثال اليمنية😁

1_ متزوج الثنتين مابش عليك عيب
الأولة صالون 🚘والثانية جيب🚖
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 2_ كنت أحسبك ملكي والملك لله
واليوم قنع قلبي والحمدلله
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 3_أديتكم قلبي دلا دلا به
عادوا صغير بالله أرحموا شبابه
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 4_قد كان معي محبوب تبارك الله
واليوم جرح قلبي أمره إلى الله
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 5_ياقلب لا تصحب ولا تواعد
يكفيك في الدنيا حبيب واحد 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 6_ خِلّي مريض ياليتني حكيمة
وأمز له بين العلاج ليمة
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 7_ مسافرين ياريتني معاكم وأحمل معاكم زادكم وماكم
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 8_ ياريت قلبي ما عرف محبة بعض الليالي بين أنوم كذبة
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 9_ رأسي بيوجعني شنين مشنون كيف جوهرة يا ناس جنب مجنون
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 10_ ما يغرسوش القات بين برقوق
ياذا البنيّة ما دخل بش السوق
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 11_ اشتي حبيب حالي يكون رومنسي
يدي لي القيتان مع الجلاكسي 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 12_ يا مسلمين مشتيش حبيب لعاب
اشتي حبيب يخطب ويجي من الباب
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 13_ يشتي يطلقني مقلع امانة
يجر له غيري من القمامة
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 14_ هولاء الرجال مابش لهم امانة
اليوم معِش غدوه مع فلانة
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 15_ يا عمتي مشتيش لا أنتي ولا أبنش
جعل لش الجني يدخل من أذنش
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 16_ شربت من دله وزمزمية
وأنا معي عمة جهنمية
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 17_ يا عمتي يا عقربة على القاع
خلي حبيبي عاد أنا عد أرجع 😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 18_ خبيرتي مالش بتبسريني
صلي على المختار لاتمرعيني
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 19_ ولعتني بالحب وأنت غشاش
لك قنبلة وأربع حبوب رشاش
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 20_ لابه معك محبوب معي ثلاثة
واحد سلا الخاطر وأثنين حناكة
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 21_ أودعك وأنا عليك شأجنن
ياويل قلبي كم عليك شأحزن
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 22_ اتعيزبي لش والعزوبية أصلح
أما الزواجة قلبهم عيقرح
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 23_ سممتني لك سم وسط قاتك
لاتنفعك لا أمك ولا خواتك
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 24_ ما اشتيش أنا العشقة أخاف لأجنن
وأنا لمه شأجلس بعقلي أحسن
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 25_ قد كنت في بيتي شمعة بقرطاس
واليوم عند الناس شبعت كناس
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 26_ كلن بيتزوج كلن يعرس
وأنا مريع له يتم يدرس
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 27_ ياسين على من مات وأحنا نحبه
ياريت وهو يسبر نستر نرده
😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀 28_ أنا الذي لاقلت دوري باتدور
ما
Read more
يا حبيبي يابرج الجدي شو بحبببك صحيح لا عاد حدا يتصل،فيني يسالني شو نوع صبغتك يعني كل شي،بالحساب،وبالصالون ...
Media Removed
يا حبيبي يابرج الجدي شو بحبببك صحيح لا عاد حدا يتصل،فيني يسالني شو نوع صبغتك يعني كل شي،بالحساب،وبالصالون معروض .....عن جد عيب .....بالنسبة لي،اهانة تستحق النشر .. بعدين صار في الف ماركة صبغة في،العالم لا تقولوا انكم تعرفوها وجربتوها .... #صبغات #عالمية #ماركات_عالمية #الشرقية #فرنسا # يا حبيبي يابرج الجدي شو بحبببك
صحيح لا عاد حدا يتصل،فيني يسالني شو نوع صبغتك يعني كل شي،بالحساب،وبالصالون معروض .....عن جد عيب .....بالنسبة لي،اهانة تستحق النشر ..
بعدين صار في الف ماركة صبغة في،العالم لا تقولوا انكم تعرفوها وجربتوها .... #صبغات #عالمية #ماركات_عالمية #الشرقية #فرنسا #
هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول شي يا تافه لما بتقول انه ملكة المسرح ...
Media Removed
هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول شي يا تافه لما بتقول انه ملكة المسرح ميريام فارس ما بحياتها احيت حفل خيري بتكون كتير غلطان لانه تاريخ ميريام بيشهد لها بعدد الحفلات الخيرية الي بتحييها كل سنة اضافة الى اطلالاتها الإعلامية على الشاشات اللبنانية يلي ما بحياتها تقاضت ... هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول شي يا تافه لما بتقول انه ملكة المسرح ميريام فارس ما بحياتها احيت حفل خيري بتكون كتير غلطان لانه تاريخ ميريام بيشهد لها بعدد الحفلات الخيرية الي بتحييها كل سنة اضافة الى اطلالاتها الإعلامية على الشاشات اللبنانية يلي ما بحياتها تقاضت منها مصاري و كانت كل مرة بتحضر بالبرامج دون تقاضي اي اجر مادي و جمهورها بيعرف هيدا الشي و آخر حفل خيري احيته ميريام كان الصيف الماضي بالفرزل، و كان رح يكون هالصيف بكازينو لبنان لصالح اطفال مرضى السرطان بس للأسف صارت ظروف صحية اقوى منها.. شو؟ انت ما بتمرض؟ ما بتتعب؟ ما بتتعرض لحوادث مفاجأة باوقات مش مناسبة؟ .. بالنسبة لهالحفل يلي كانت رح تحييه ميريام بكرا و كانت متحمستله كتير. اذا كانت ميريام كل همها المصاري متل ما كتبت على صفحتك التافهة، ليش وافقت من اصله عن احياء الحفل؟ ما كان فيها تعتذر من الاول و خلص؟ ما كان فيها تقول انه عندها ارتباطات؟ طيب ليش اعلنت بنفسها عن الحفل منذ اكتر من شهر على جميع صفحاتها و على القنوات التلفزية؟ شو الي بيخلي نجمة و فنانة بحجم ملكة المسرح ميريام فارس تتراجع عن الحفل في الدقائق الاخيرة غير المرض؟ تكذيبك للناس هو سبب بقائك دايما للوراء لانك انسان كذاب و متصنع بتشوف كل الناس متصنعة متلك. اما بخصوص هاشتاغ ميريام لا تمثل لبنان. مين انت لتقرر مين يمثل لبنان و مين ما يمثلها؟ اذا فنانة رافعة راية لبنان داخل و خارج العالم العربي ما تمثل لبنان لكان مين يمثلها؟ حضرتك يلي ماسكلي حساب و تراقب في الناجحين يا فاشل؟ او الفنانين الفاشلين يلي عم يدفعولك لتشهرهم على الانستغرام؟ يا عيب الشوم عليك و على كل شخص بيصدق كلام واحد فاشل لا عندو لا شغلة ولا مشغلة عايش على الاعلانات و السب و الشتم. و الى جانب كل الي قلناه، حبيبي انت شو الي مضايقك؟؟ اذا راعية الحفل و وزراء الصحة و الاعلام و الدفاع و رئيس الجمعية اتصلوا بميريام و زاروها شخصيا و عبرولها عن حبهم لها و تفهمهم للي حصل معها، انت شو الي مزعلك؟ شو حاسس هلء؟ 😂 كلمة ختام: لو بتموووووت مش رح تذوق ولا مليم من مصاري ميريام او لايك منها يا جوعان، خليك هيك 🐶
Read more
 #Repost @TheMyriamees <span class="emoji emoji1f4aa"></span>🏻<span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f44f"></span>🏻 هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول ...
Media Removed
#Repost @TheMyriamees 🏻🏻 هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول شي يا تافه لما بتقول انه ملكة المسرح ميريام فارس ما بحياتها احيت حفل خيري بتكون كتير غلطان لانه تاريخ ميريام بيشهد لها بعدد الحفلات الخيرية الي بتحييها كل سنة اضافة الى اطلالاتها الإعلامية على الشاشات ... #Repost @TheMyriamees 💪🏻❤️👏🏻
هالرسالة موجهة الى مريض نفسي مفكّر حاله شرطي على المشاهير !! اول شي يا تافه لما بتقول انه ملكة المسرح ميريام فارس ما بحياتها احيت حفل خيري بتكون كتير غلطان لانه تاريخ ميريام بيشهد لها بعدد الحفلات الخيرية الي بتحييها كل سنة اضافة الى اطلالاتها الإعلامية على الشاشات اللبنانية يلي ما بحياتها تقاضت منها مصاري و كانت كل مرة بتحضر بالبرامج دون تقاضي اي اجر مادي و جمهورها بيعرف هيدا الشي و آخر حفل خيري احيته ميريام كان الصيف الماضي بالفرزل، و كان رح يكون هالصيف بكازينو لبنان لصالح اطفال مرضى السرطان بس للأسف صارت ظروف صحية اقوى منها.. شو؟ انت ما بتمرض؟ ما بتتعب؟ ما بتتعرض لحوادث مفاجأة باوقات مش مناسبة؟ .. بالنسبة لهالحفل يلي كانت رح تحييه ميريام بكرا و كانت متحمستله كتير. اذا كانت ميريام كل همها المصاري متل ما كتبت على صفحتك التافهة، ليش وافقت من اصله عن احياء الحفل؟ ما كان فيها تعتذر من الاول و خلص؟ ما كان فيها تقول انه عندها ارتباطات؟ طيب ليش اعلنت بنفسها عن الحفل منذ اكتر من شهر على جميع صفحاتها و على القنوات التلفزية؟ شو الي بيخلي نجمة و فنانة بحجم ملكة المسرح ميريام فارس تتراجع عن الحفل في الدقائق الاخيرة غير المرض؟ تكذيبك للناس هو سبب بقائك دايما للوراء لانك انسان كذاب و متصنع بتشوف كل الناس متصنعة متلك. اما بخصوص هاشتاغ ميريام لا تمثل لبنان. مين انت لتقرر مين يمثل لبنان و مين ما يمثلها؟ اذا فنانة رافعة راية لبنان داخل و خارج العالم العربي ما تمثل لبنان لكان مين يمثلها؟ حضرتك يلي ماسكلي حساب و تراقب في الناجحين يا فاشل؟ او الفنانين الفاشلين يلي عم يدفعولك لتشهرهم على الانستغرام؟ يا عيب الشوم عليك و على كل شخص بيصدق كلام واحد فاشل لا عندو لا شغلة ولا مشغلة عايش على الاعلانات و السب و الشتم. و الى جانب كل الي قلناه، حبيبي انت شو الي مضايقك؟؟ اذا راعية الحفل و وزراء الصحة و الاعلام و الدفاع و رئيس الجمعية اتصلوا بميريام و زاروها شخصيا و عبرولها عن حبهم لها و تفهمهم للي حصل معها، انت شو الي مزعلك؟ شو حاسس هلء؟ 😂 كلمة ختام: لو بتموووووت مش رح تذوق ولا مليم من مصاري ميريام او لايك منها يا جوعان، خليك هيك 🐶
Read more
الـبـآرت ٢٩٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين هيا:خير قحطان ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٤.. _____⚜️. قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين هيا:خير قحطان انا مو بزر قحطان:ادري لكن خايف يخطفونك من جمالك هذا هيا ضحكت بخجل:عيب امي هنا قحطان طول صوته:ورب البيت انك قممر بتغطين على الجازي والبنات كلهم الجازي تخصرت:نعم حبيبي نعم؟ قحطان راح عندها:ايه ... الـبـآرت ٢٩٤..
_____⚜️💙.
قحطان:طيب كل شوي طمنيني عنك وخلك دوم مع الجازي لا تبعدين
هيا:خير قحطان انا مو بزر
قحطان:ادري لكن خايف يخطفونك من جمالك هذا
هيا ضحكت بخجل:عيب امي هنا
قحطان طول صوته:ورب البيت انك قممر بتغطين على الجازي والبنات كلهم
الجازي تخصرت:نعم حبيبي نعم؟
قحطان راح عندها:ايه خير متخصره ليه ماعجبك كلامي عدي الجدران ماقلت شي غلط
الجازي:شوف حبيبي انا بسوي نفسي ماسمعت مراعاة لمشاعرك ادري توك جاي من سفر وتعبان وماتوحي اللي تقوله
ام هيا ضحكت عليهم:ياعيال اذكروا الله
قحطان حاس شعرها:شوفي مرت اخوك ياعمه تدور المشاكل
الجازي شهقت:انااا!!
الجادل ضحكت:بيوقف قلبها والسبب انت
قحطان راح عند هيا وهمس لها:تعالي معي ابيك
هيا:وين؟
سحبها مع يدها وطلعها برا الغرفه
هيا ابتسمت:وش فيك
قحطان وهو يتأمل عيونها:اشتقت لك
قرب منها وضمها
هيا بدت ترجف وتحاول تبعد:قحطان الحين يمر احد ويشوفنا
قحطان:اوشش
سمعوا صوت ابو هيا جاي عندهم
دفته بسرعه وابتعد عنها
ابو هيا:اووه قحطان هنا!
راح سلم على راسه:هلا عمي كيف صحتك طمني عنك
ابو هيا:الحمدلله بخير
تركهم ودخل لغرفته عند البنات وام هيا
طاحت هيا ع الارض واخذت نفس عميق
قحطان ضحك عليها:وش فيك
هيا:تخيل لو ابوي شاف المنظر وش بيسوي؟
قحطان ببرود:ولا شي بس بيزوجونا بسرعه وهذا المطلوب
هيا ارتفع ضغطها:يابرود دمك ياقحطان بتجلطني فيه
قحطان:اسمعي انا رايح اتروش ويمكن اطلع مع العيال انتبهي لنفسك وحصني نفسك زين قبل تروحين استودعتك ربي
هيا:انتبه لنفسك وعن الجنون بالسواقه
قحطان:ابشري تبين امشي ٢٠٠
هيا عصبت:قحططاان وش قلت
قحطان ضحك وهرب:خلاص امزح معك
___⚜️💙..
"على الساعه ٨ المساء.."
جهزت هيا ولبست فستان ناعم اسود لنص الساق وفيه اكمام طويله مع كعب عالي ابيض وشعرها خلته ويفي من الاطراف مع مكياج ناعم وخفيف
لبست عبايتها وطلعت من الغرفه للصاله
الجازي:ها خلصتي؟
هيا:ايوه
الجازي:يلا نايف يقول خمس دقايق ويوصل
طلعوا كلهم وعلى مانزلوا وفتحوا الباب الا هو عندهم
ركبوا معه ومشى على طول
وجدان طول الطريق تسحب شماغ ابوها وعقاله تحارشه تبيه يعطيها وجه وتناديه "بابا"
نايف:اهجدي يابنت
اذا مسكتها الجازي تعصب وتصارخ وتصايح لحد ما تتركها
نايف:بيجيك العقال يا وجيدين
ام هيا:هاتيها يمكن تبي قدام
الجازي:لا هي تبي ابوها معودها يحطها عنده وتسوق معه
ام هيا:صدق يانايف! كذا خطير عليها
نايف:وش اسوي معها ماتسكت الا كذا ولا تقعد جرس انذار طول الطريق
ضحوا البنات عليها وضحكت معهم ماتدري وين الدنيا فيه
وجدان بعصبيه:بابابابببا
هيا:وزينهم اللي عصبوا ياناس
Read more
 #البارات_الرابع بسم الله نبدا فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي ابوسامي :عيب عليك ...
Media Removed
#البارات_الرابع بسم الله نبدا فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي ابوسامي :عيب عليك ياولد فيصل قام وراح عند جده وقال:اصلا كلكم توجعوني الا جدوا حبيبي الجد :سحب من اذنه وشو ماسمعتء هنا الكل ضحك لانه بيتحامى بجده الا اهوا متنوفز منه ابو رعد:الله يهداك بس ياولد كنك بنيه ابو غازي ... #البارات_الرابع
بسم الله نبدا
فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي
ابوسامي :عيب عليك ياولد
فيصل قام وراح عند جده وقال:اصلا كلكم توجعوني الا جدوا حبيبي
الجد :سحب من اذنه وشو ماسمعتء
هنا الكل ضحك لانه بيتحامى بجده الا اهوا متنوفز منه
ابو رعد:الله يهداك بس ياولد كنك بنيه
ابو غازي :لا شكله ولد خكري
ابو فيصل :شفيكم شبيتوا بولي تراها رجال
ابو مشاري :ونعم فيه يابو فيصل
الجد:الا يقول يا فهد قوم ناد جدتك
فهد : طيب
قام فهد ونادا جدته دخل ماسك يدها وجلست جمب الجد وجوا عيالها سلموا عليها
ابو غازي :يما وين البنات
الجده : غاليه ومشاعل ورهف وابتهال واسيل ورتيل وغرام راحوا الفله عشان الشغل اما الباقي بمجلس النساء
ابوغازي:يابعد قلبي غاليه اهلكت نفسها بالشغل
ابو مشاري : الله يوفقهم ويرزقهم عاقد نيتهم
الكل : امين
ها شرايكم نشوف البنات
غرام تاشر بعيونها لغاليه تحكي
اسيل بصوت عالي:اقول غاليه شوفي جدول الاكل وشوفي البنات شيحبوا عالواجبات ووقت القهوه والشاي عشان شوي ونروح نشتغل
ابتهال: اي ورانا شغل
غاليه : طيب (لايك +تم +توقع=اكمل)
Read more
اكبر عيب فيني؟ أني أسكت وأتحمل لدرجة أنك تنصدم من صبري ،بس بالنهايه ايش ممكن يحصل؟ اللي بيحصل يا حبيبي؟ ...
Media Removed
اكبر عيب فيني؟ أني أسكت وأتحمل لدرجة أنك تنصدم من صبري ،بس بالنهايه ايش ممكن يحصل؟ اللي بيحصل يا حبيبي؟ إني بخليك أنت والجدار واحد ي بيبي. اكبر عيب فيني؟ أني أسكت وأتحمل لدرجة أنك تنصدم من صبري ،بس بالنهايه ايش ممكن يحصل؟ اللي بيحصل يا حبيبي؟ إني بخليك أنت والجدار واحد ي بيبي.