خلاص روح الله

Loading...


Unique profiles
25
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Düsseldorf, Germany, Avenues Phase 4
Average media age
1220.7 days
to ratio
9.7
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت ...
Media Removed
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت الجد <^-^><^-^><^-^> كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب) شروق:الو من معايا المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي المجهول:اهدي اختي.....اخوكي ... >Part:14<
سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً
،
،
<^-^><^-^><^-^>
في بيت الجد
<^-^><^-^><^-^>
كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب)
شروق:الو من معايا
المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن
شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي
المجهول:اهدي اختي.....اخوكي صار له حادث وهو بمستشفى.......
شروق طاح الجوال من يدها
ابو يزن:شصاير شفيك
شروق:ي....يزن صااار.....يزن صار له حادث
طاحت مغمى عليها
سعود بسرعة اخذ جوالها
سعود بسرعة:اخوي هو بأي مستشفى
المجهول:مستشفى ال.............
سعود:طيب مشكور (سكر الخط)
سعود بسرعة:هو بمستشفى ال............
ابو يزن شال شروق بسرعة وركب سيارته وحرك
وام يزن ركبت مع سعود وهي حالتها حاله ورشا تهدي فيها
<^-^><^-^><^-^>
وصلو المستشفى
<^-^><^-^><^-^>
ابو يزن:سعود خذ عمتك ورشا وروحو عند شروق
ام يزن:مابي ابي اجي معك ابي اشوف ولدي
ابو يزن:طيب تعالي معي
ابو يزن بصبر:لو سمحتي تو جاكم واحد اسمه يزن خالد ال........
الممرضة:ايه هو بغرفة العمليات الحين تقدرون تروحون له
<^-^><^-^><^-^>
عند شروق
<^-^><^-^><^-^>
صحيت ولفت وجهها تناظر المكان
شروق:ووووين انا
رشا بهدوء:في المستشفى
شروق بدت تستوعب:وين يزن شصار له
سعود:هدي هدي عمي وعمتي عنده
شروق:ابي اروح له
سعود:بس.........قاطعته
شروق بنبرة لا تقبل النقاش:ابي اروح له الحين
سعود:طيب براحتك
راحو غرفة العمليات
شروق:يمة وينه يزن
ام يزن:لاتخافي حبيبتي هو بخير بس بينقلونه غرفة خاصة الحين
شروق بنفسها:الحمدلله الحمدلله
ابو يزن بتعب:سعود
سعود:سم عمي
ابو يزن:خلاص الله يرضى عليك خذ اختك وارجع البيت
سعود:لا يا عمي بجلس معك انت مرة تعبان
ابو يزن:لا يا ولدي خلاص روح وطمني على يزن اول ما ترجع
سعود باس راسه:خلاص براحتك يلا توصي شي
ابو يزن:لا سلامتك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
كانت جالسة تقرأ كتاب بهدوء ما حست الا بمنديل على فمها حاولت تصارخ بس مافي فايدة (اغمى عليها)
<^-^><^-^><^-^>
عند زياد
<^-^><^-^><^-^>
كان يتمشى دق عليه رقم غريب
زياد:الو
المجهولe:مرحباً سيد زياد ان كنت تريد صديقتك فلتأتي الى هذا العنوان............(سكر الخط)
زيادe:مرحباً يا انت......اوووف الله ياخذك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
انتهى البارت
Read more
Loading...
السلام عليكم ورحمة الله<span class="emoji emoji270b"></span>🏽<span class="emoji emoji1f49a"></span> . . للاسف الشديد البعض يحسبون ان التمارين الهوائيه ( الكارديو ) فقط ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمة الله🏽 . . للاسف الشديد البعض يحسبون ان التمارين الهوائيه ( الكارديو ) فقط للناس اللي بتنزل وزنها وفقط للناس اللي فيها وزن زايد ،، ومع احترامي لهم ولخبرتهم لكن هالشي غلط . . ليش غلط ياكابتن عبدالله دام انا مافيني دهون زايده ليش اتمرن كارديو ما احتاجه خلاص بس ابي اتمرن ... السلام عليكم ورحمة الله✋🏽💚
.
.
للاسف الشديد البعض يحسبون ان التمارين الهوائيه ( الكارديو ) فقط للناس اللي بتنزل وزنها وفقط للناس اللي فيها وزن زايد ،، ومع احترامي لهم ولخبرتهم لكن هالشي غلط❌
.
.
ليش غلط ياكابتن عبدالله دام انا مافيني دهون زايده ليش اتمرن كارديو ما احتاجه خلاص بس ابي اتمرن مقاومه لعضلاتي وبس ما احتاج الكارديو .. ف ليش مهم الكارديو وانا ضعيف⁉️
.
.
انا اقولكم ليش :
.
اول شي احنا من وين نستمد قوتنا ؟ من عضلاتنا صح ؟ طيب هالعضلات من وين يستمدون قوتهم ؟ من القلب صح ؟ واذا قلبنا تعبان او عادي ؟ بنقدر نقوي عضلاتنا ؟؟ لا طبعا مانقدر لانه لازم نقوي القلب اللي اهو الاساس عشان يضخ دم اكثر للجسم ،، طيب يعني لازم نقوي قلبنا عشان نقدر نقوي باقي الاشياء ، واللي يقوي القلب فقط التمرين الهوائي ( الكارديو ) هذا (( اول سبب ))👉🏽✅
.
.

ثاني سبب : الكارديو يضبط لنا نسبة كريات الحمرا بالدم ،، فـ شنو يصير❓يصير انه يزيد كميه الاكسجين اللي يتوزع عالجسم✅
.
.

ثالث سبب : الكارديو مهم لانه يقوي الجزء المسؤول عن عمليه التنفس ( الرئتين ) ، والرئتين اذا صاروا قويتين يدخلون لنا اكسجين اكبر وهالشي جدا يفيد الرياضي✅
.
.
السبب الرابع : عمركم شفتوا احد شرايينه تعبانه قالوا له الدكاتره روح تمرن مقاومه ؟ ولايقولون له روح تمرن كارديو نفس المشي والدراجه ؟ ،،، وايضا اللي يصير فيهم سكري شنو اول نصيحه يقولون لهم ؟ روح سو تمارين مقاومه ولا كارديو عالاقل نص ساعه ؟ ،،،،،،، اذاً الكارديو جدا مهم عشان نحمي شرايين قلبنا + نحمي نفسنا من السكري + نحمي القلب (( هالاشياء تمارين المقاومه بالحديد ماتعطينا اياها نفس الكارديو ))✅
.
.
السبب الخامس : انت او انتي ياللي اجسامكم ضعيفه ليش تخافون من الكارديو ترى ماراح يضعفكم زياده اذا تتمرنون 15 او 20 دقيقه بالعكس راح يفتح شهيتكم راح تتحسن حتى تغذيتكم وتتعدل اجسامكم لكم لازم تتمرنون بشكل كامل نفس مثلا عضلتين مختلفتين تمارين مقاومه + كارديو 20 او 15 دقيقه ((( للضعاف )))✅
.
.
السبب السادس : الكارديو مهم لانه يخلي جسم الانسان يفرز هرمون السعاده ،، ليش دايما اقولكم اللي يتضايق من شي خل يقوم يمشي او يهرول ؟ لانه راح ترتاحون نفسيا✅
.
و و و الخ كثير اسباب بس ماراح يكفي اكتب
.
فـ الكارديو مهم مهم مهم للضعاف والمتان للجمييييييع ، وقت الكارديو للضعاف من 15 الى 20 دقيقه تقريبا وزائدي الوزن من 30 الى 50 دقيقه
.
.
🔴منشن الكل الضعاف وزائدي الوزن
.
.
ودمتم سالمين #اكتاف_عبدالله_الشيرازي #رياضة #صحة #صحي #رجيم #دايت #حمية #غذاء #تمارين #سويدي #صحتي #فتنس #germany
Read more
خلاص والله درينا وكل عام وانتم بخير <span class="emoji emoji1f604"></span> . . . الي يحب يتابعني يضيفني #سناب(klabtos) ___________________________________________ ...
Media Removed
خلاص والله درينا وكل عام وانتم بخير . . . الي يحب يتابعني يضيفني #سناب(klabtos) ___________________________________________ إعجاب LIKE . فولو FOLLOW . مشاركة SHARE . تعليق comment . ___________________________________________ الحسدَ يؤلم الجسَد وَ ... خلاص والله درينا
وكل عام وانتم بخير 😄 .
.
.

الي يحب يتابعني يضيفني #سناب(klabtos)
___________________________________________ 🔴إعجاب LIKE🔴
.
🔴فولو FOLLOW🔴
.
🔴مشاركة SHARE🔴
.
🔴تعليق comment🔴
.
___________________________________________

الحسدَ يؤلم الجسَد وَ يوقف المسَتقبل وَ قد يدفن روح وَ يذرف دموع ،وَأنتم لا تعلمون لذلك اذكروا الله دائما
___________________________________________

#صباح_الخير #يسعد_صباحكم #ليلة_العيد #ايام_زمان #ايام_الطيبين #جيل_الطيبين .
#سيلفي #هاشتاق #اخو_العضله #ابجيكم_حكم #غرد_بصورة #فولو #فولورز #صور #صوره #متابعين
#اخو_العضله #ابجيكم_حكم #يوسف_الموسوي #kwt #kuwait #الكويت #الأحمدي #انستقرام #حكم #حكمه #معلومات #معلومه #حكيم #زمن_الطيبين #فولورز #عيد_الاضحى
Read more
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من ...
Media Removed
تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريهاطيب ماما شاوريني تزوجت ورحت بمنطقه غير ... تخرجت من الثانوي ممتازه جداً متوسطة الجمال لكن جداً نظيفه مرتبه احب الطبخ وماهره فيه...تخرجت من الثانوي وجتني ماما فرحانه ان قريب لي خطبني كانت تخبرني وكانها تقول مافيه تفكير خلاص ...قلت ابفكر قالت وين تفكرين هو منهبل يبيك قلت وبابا قالت قال شاوريها😒طيب ماما شاوريني😒
تزوجت ورحت بمنطقه غير عن اهلي .. عشنا مابيننا مشاكل لكن دايم يتمسخر على جمعات الحريم الاستراحات والمناسبات وغالباً يرفض وعادي ماكنت اعترض احاول معه لكن ما اسبب مشاكل جبت عيالي ..وتخرجت من الجامعه بصعوبه مع اني كنت متفوقه بالثانوي.كل اجازه اطلع عند اهلي بطلب منه ..قبل سنتين بعيد الفطر وداني لاهلي برمضان ورجع وليلة العيد جو اهله كلمته مره مرتين جواله متقفل لما اذن الفجر اتصل قلت وينك قال انا تعبان يمكن هالعيد مااجي ..ماكنت مرتاحه بس عادي خلص العيد رجعوا اهله كلن رجع بعد عشر ايام جا كنت على اتصال معه بالواتس فقط لما اتصل ابكلم مايرد بعد ربع ساعه يتصل علي كنت ملاحظه هالشي وقلت له وكان يصرف الموضوع .. المهم اخذنا ورجعت وعلى كلامه مشتاق ومدري ايش انا ماني من طبعي افتش لكن شفت رساله من الواتس برا واحد مرسل له هذا انا راجع وحاط علم دوله عربيه مشهوره بالفساد 😒
فتحت الجوال اقسم بالله ماتحملت الصدمه كان مسافر ايام العيد وشفت صور له مع حريم جالسه على رجوله ويرقص معها واشياء مخزيه كرييييهه
طلع علي تفلت في وجهه وصرخت لحد ما اغمي علي قسم بالله جلست ثلاث ايام على مويه فقط
مافيني اكل ولا انام كرررهته وكرهت اهله واهلي
كرهت حتى نفسي صرت شرسه طويلة لسان مع الجميع واولهم هو .. ابعدت عن العالم واقتربت لعيالي بس بس عيالي💔 تغير شكلي نحفت حيل ما قلت لاي احد ابداً ابد الى الان لما رحت لاهلي بابا شافني انصدموا من شكلي اصرو يسوون لي تحاليل عن سبب ضعف جسمي
انا ما اقدر انفصل عنه انا زي اللي بحلقه موس
لا اقدر اشكي ولا انفصل لكن هو اكرررهه احتقره ادعي انه يموت او يتعذب ودايم اقولها بوجهه تزوج روح عنا ما ابيك اكرهك انت مجرد الة صرف فقط لكن قلبي يكرهك مااا احبك سنتين ونص حاول فيني بس انا كارهته موب حب فيني بس ما ادري ليه متمسك ويبغاني ارضى لازم ارضى قلت ما راح اسامحك لا بالدنيا ولا الاخره ويوم القيامه انت خصيمي انا اكرهك لانك وسخ
انتهت قصتي عندكم لكن بالحقيقه ما زلت اعيشها الله يكتب لي الاجر ويمرض كل رجل يخون زوجته بالحرام جعلهم المرض اللي ماله طب ..
Read more
‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ㅤ⠀⠀ㅤ⠀ㅤ ˺ ​ ‏⠀ ‏ㅤㅤㅤㅤ ‏❥ ↓˓❁⸀ ‏ ‏‏ ‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ الحيـن ...
Media Removed
‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ㅤ⠀⠀ㅤ⠀ㅤ ˺ ​ ‏⠀ ‏ㅤㅤㅤㅤ ‏❥ ↓˓❁⸀ ‏ ‏‏ ‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ الحيـن توك تــــجي عقــــب الغياب الطـويـل توك تذكر غلاي ورغبتك بالوصــــــــــال الحين توك تقول ان الصبر مستحيـــل الحين عقب البطاء حطيتنى راس مــال وينك يوم ان المدامع من فراقك تسيل ؟ وينك يوم ... ‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ㅤ⠀⠀ㅤ⠀ㅤ ˺ ​ ‏⠀
‏ㅤㅤㅤㅤ ‏❥ ↓˓❁⸀ ‏
‏‏
‏❀ ⠀⠀⠀⠀⠀ㅤㅤㅤ
الحيـن توك تــــجي عقــــب الغياب الطـويـل
توك تذكر غلاي ورغبتك بالوصــــــــــال
الحين توك تقول ان الصبر مستحيـــل
الحين عقب البطاء حطيتنى راس مــال
وينك يوم ان المدامع من فراقك تسيل ؟
وينك يوم ان المشاعر لك تنادي تعـــال
وينك يوم ان الزمن صار بوصالك بخيــــل
وينك يوم ان التسامح والعذر لـــه مجال؟
وينك يوم انك لروحي بالمحبه عديــــل ؟
وينك يومنك تغار من البطا بنفعــــــــال ؟
وينك يوم انك بقربك عندي أغلا خليـــل؟
وينك يومنــــى قبل معطيك حب ودلال ؟
الحين صار الـــزمن فى ترك حبك كفيل
خلاص مات الشعور اللى بقلبــــــي وزال
الحين حتى كلامك صار دمــــــه ثقيــل
ماهو مثل قبل عندي بالحلا والجمـــــــال
الله حسبي عليك اللى نكرت الجميــــل
ضحيت فى حبك اللي كان كبر الجبـــــال
طولت بالبعد لين ان الغلا جاء قتيــــــــــــل
والبعد لاطال يمحي الحب ما بـــه جـــدال
طولت فى غيبتك واليوم هذا الحصيــــــل
جاء بالمحبه برود .. وقبل كان اشتعــــــال
الحين ماعاد يرجع حبنـــــــــــا ياجميل
هذا غلا والغلا ماهوب روح وتعــــــــــــال
عقب الكثير بغرامك مااقتنع بالقليـــــــــل
من عاش بالزود صار النقص عنده محــال
وقت قضيته معك بالحب ماله مثيــــــــل
ضيعت لذة هواه وطعت قيلــن وقــــال
كنت احسب ان الزمن لو مال بك ماتميـل
لكن طلعت الضعيف اللى مع الوقت مـــال
راجع غرامك قبل واليوم واخذ الدليــــــــل
شلي تشوفه بوضعك من يمين وشــمال
اليوم صار الصبر عندي لحبك بديـــــــــــل
ان جيت وان رحت صار الوضع عندي عـدال
عش فى غيابي مثل ماعشت عقبك عليل
ولشتقت حاول تذكر ماضيـــــات الليــــــال
اما الرجوع لهونا قبل ماله سبيـــــــــــــــل
دامك صبرت أول اصبــــر خل معـك احتمـــــال
واصل غيابك وكمل نيتك بالرحيــــــل
دام المحبة قضــــــت مالك ومـــــــــا ل الوصــال
‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ㅤ🚶{ #السلام_عليكم} 💗🎼

‏.:
‫: أ♡!🍁.‬

‏⁧

‏⁧ ㅤㅤㅤ @فاتك_زمان_الحب_واصبحت_تذكار⠀ ⠀⠀ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ⠀ ㅤ﴾❤︎﴿ㅤ ، ❥ 💙⠀
Read more
روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر وشِ ينفـعك عقب الخطى ذكريآتي .. عادي ترى عندي حضوركِ وفرقآك ..مع السلآمه دام هذاي جزآآآتي . صباحكم الله بالخير روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر
وشِ ينفـعك عقب الخطى ذكريآتي .. عادي ترى عندي حضوركِ وفرقآك ..مع السلآمه دام هذاي جزآآآتي . صباحكم الله بالخير❤️🌹
Loading...
الله حسيبك .. بكل وقت كيف هجرتني وأنا " أشتاق لك " أسامر خفوق لين أدمنت طيفك مع غرورك وضحكات لك ...
Media Removed
الله حسيبك .. بكل وقت كيف هجرتني وأنا " أشتاق لك " أسامر خفوق لين أدمنت طيفك مع غرورك وضحكات لك أحبك أهواك الا وربي أشتقت لبسمه الشفايف وقلب يحتاس لك حبيبي كافي خلاص أتعبت روح غالي " حبه " .. وصات لك ٠٠٠٠٠٠ :.بقلمي خ .الجنيبي الله حسيبك .. بكل وقت
كيف هجرتني وأنا " أشتاق لك "

أسامر خفوق لين
أدمنت
طيفك مع غرورك
وضحكات لك
أحبك أهواك الا
وربي أشتقت
لبسمه الشفايف وقلب
يحتاس لك
حبيبي كافي
خلاص أتعبت
روح غالي " حبه " ..
وصات لك
٠٠٠٠٠٠ :.بقلمي خ .الجنيبي
سمعت فيها ولا لا؟ كثير توصلني خرابيط وخرافات بالواتس اب والمشكلة الناس تصدق هالسوالف بسرعة . اولا مافي اي علاقة بين الايد والاسنان ثانيا الم الاسنان يعني شي يحتاج علاج مو الم موقت و خلاص يروح ثالثا مو كل شي يوصل بالواتس اب صحيح كثير معلومات خطرة وودت ناس بداهية . يرحم أمكم لا تصدقون ... 👎 سمعت فيها ولا لا؟
كثير توصلني خرابيط
وخرافات بالواتس اب
والمشكلة الناس تصدق
هالسوالف بسرعة
.
اولا
مافي اي علاقة بين الايد والاسنان
ثانيا
الم الاسنان يعني شي يحتاج علاج
مو الم موقت و خلاص يروح
ثالثا
مو كل شي يوصل بالواتس اب صحيح
كثير معلومات خطرة وودت ناس بداهية
.
يرحم أمكم لا تصدقون اي شي يوصلكم
يرحم أمكم اذا اسنانكم تعوركم روح لدكتور اسنان يعالجهم
يرحم أمكم ديروبالكم على نفسكم و عيالكم
.
منشن اللي يصدق هالخرابيط
#معلومة_بسيطة_لاولياء_الامور
.
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

اللهم ارحم امي و امهات المسلمين
Read more
Loading...
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم ...
Media Removed
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم معاذ:ل ماما مابي ابي الوح العب (اروح) ليان:انا تمان بلعب (كمان) مي :لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل ,شوي ونزل نواف وهو ... مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت ليان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم
معاذ:ل ماما مابي ابي الوح العب (اروح)
ليان:انا تمان بلعب (كمان)
مي :لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل ,شوي ونزل نواف وهو لابس وشكله بيطلع:هلا والله بعيال اخوي فديتكم راح معاذ يجري ونواف شاله وقام يبوسه وهيا يضحك
ليان تطلع على يدينها شوي شوي الدرج:انا انا
نواف يضحك ونزل معاذ وشالها:فديتهاا اللي تقول انا
مي:هههههههه الله يعينك عليها
نواف:هههههههه فديتهم وربي يهبلون
مي:طالعين على أبوهم
بدر وهو يحط يده على كتفها ا:وش فيه أبوهم
مي:ههههههههه ولاشي
بدر:أي اللحين ولاشي
نواف:هههه لاكان تمدح فيك تقول عيالك طالعين حلوين عليك
بدر بغرور:أكيد
مي ضربته على صدره:ياواثق لا علي طالعين مو نواف
نواف:اقول لاعليك ولاعليه علي طالعين صح ليونه
لينا وهيا تهز راسها:تححح (صح)
نواف وهو يبوسها بقوة في خدها:فديتها التححح وربي
بدر:هي هي بنتي ذبحتها
نواف:تجنن ياخي تجنن
معاذ بزعل وهو ماد بوزه:وانا كمان عمو نواف اتنن (اجنن)
نواف:وانت بعد ياروح عمو نواف
مع صديق روحه وولد عمه طلال
طلع وركب سيارته وتوجه لبيت عمه فهد
وصل دق الجرس فتحت له الخدامه الباب
نواف:وين طلال
سيتاا الشغاله:في غرفه هو
نواف:شوفي فيه أحد ولابطلع غرفته
سيتا:لامافي تفضل
دخل نواف وطلع الدرج وتوجه لغرفة طلال اللي حافظ مكانها من كثر مايجيه
دق الباب محد رد فتح البا ودخل
شاف الغرفه باردة وظلام
سكر البا واول شي سواه سكر المكيف فتح الستاير
طلال وهو فاتح عين وحده من الضوء اللي داخل من الشبك شاف نواف واقف على راسه:نوافو ووجع سكر الشباك وولع المكيف واقلب وجهم بنام
نواف:مالت عليك هذا استقبال تستقبلني فيه
طلال وهو يجلس:لأنك جاي في وقت غلط
نواف:ويجلس مقابله على السرير ماهمني قوم خلن نطلع نروح السوبر ماركت نتسوق حق الطلعه
طلال بحماس:أي والله صح بكرة بنروح المزرعه
نواف:اجل بسرعه قوم عشان يمدينا نمر الشباب في مقهى النت
طلال:اوكي يالله قايم عندك التلفون دق اطلب من الخدامه تجيب لك شي تشربه
نواف بأستهزاء:لافيك الخير توك تفكر تضيفني روح بس مابي شي ولو أبي ماني غريب بطلب من دون شورك
طلال:هههههههه طيب
وأخذ منشفته ودخل الحمام<<الله يكرمكم ويكرمن أجمعين
نواف جلس يناظر في غرفته لفت نظره دفتر على الكومدينه اخذه وفتح آخر صفحة كان فيها القلم
وكان مكتوب بخط عريض ومايل
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
الله اكبر ياوليفي بعد ماكنت وين .. صار مالي في حياتك ولا موطئ قدم .. ردني لك لا خلاص انت روح والله يعين ...
Media Removed
الله اكبر ياوليفي بعد ماكنت وين .. صار مالي في حياتك ولا موطئ قدم .. ردني لك لا خلاص انت روح والله يعين .. من على شانك يفض الجموع ويحتدم .. خلني لي واوعدك في مقابيل السنين ماتمنى صعب ولا اعشق ولا انصدم .. انت ماقصرت يالغالي وعذرك سمين .. وطول الله في عمرك ولا خلا ولا عدم .. ————————————— #قصيده #قصائد ... الله اكبر ياوليفي بعد ماكنت وين .. صار مالي في حياتك ولا موطئ قدم .. ردني لك لا خلاص انت روح والله يعين .. من على شانك يفض الجموع ويحتدم .. خلني لي واوعدك في مقابيل السنين ماتمنى صعب ولا اعشق ولا انصدم .. انت ماقصرت يالغالي وعذرك سمين .. وطول الله في عمرك ولا خلا ولا عدم .. —————————————
#قصيده #قصائد #درر #نكته #مساء #الكويت #مساء_الخير #وناسه #حب #فرفشه #جميرا #ذكر_الله #نكت #رومنسي #عشق #شعر #انستقرام #اماراتي #دبي #خواطر #ضحك #تصاميم #ابوظبي #تصميم #كويت #صباح_الخير #الامارات #بوح #مساء #الخير #صباح_الخير
Read more
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ ...
Media Removed
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت. تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك. سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني.. تركي : والله ... البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك.
تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم..
سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت.
تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك.
سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني..
تركي : والله لو اقولك ما تصدق..
سيلمان: الا بصدقك ..بس انت قول وش عندك.
تركي:تتوقع من شفت في بيتنا ؟؟
سليمان: مــــــــــــــــــين....
تركي: تتذكر رورو . واختها رودي
سليمان بخوف: لا يكون شفت رورو..
تركي حب يستهبل: ايوه يس لو شفتها يا سليمان قمر قاعد..ايه من الجمال ولاااا ولا اللبس يذبح مطلعه السيقان والكتوف ونص الظهر ..
سليمان : لايكون قاعد تناظر وتطالع فيها...
تركي: لاتوصي حريص ما بقى شي ما شفته..
سليمان عصب واشتغلت الغيره: اقول انقلع وظف وجهك هناك لا اقوم واحوس في بطنك الحين..
تركي: هههههه
سليمان: هذا اللي بيذبحني..
تركي من الضحك ما قدر يتكلم
سليمان: تروك روح اضحك بعيد عن وجهي ماله داعي نخسر بعض..
تركي: طيب ههههههههه اصبر شوي ههههه بطني والله بطني ههههههه اوووه خلاص بتكلم يا خي على طول ولعت يا خي امزح معك شكلك حبيتها بضمير...
سليمان: يا ثقل دمك انت ومزحك 
تركي: احلى اللي يغارون..
سليمان: ايه بس ما قلت لي من شفت 
تركي: شفت اختها...
سليمان: جد والله..
تركي: ولا بعد عرفت اسمائهم
سليمان: والله وش اسم رورو
تركي: بـــكم ...
سليمان: افا وهذا وانا صيديقك وخويك تقول بكم بس يله قل ولك اللي تبي ....
تركي : مشكلتك تصدق بسرعه .يا خوي نمزح ... اسمها... اسمها..
سليمان: أيــــــــــــــــــــــــــــــه..
تركي : اسمها......ولا اقولك عيب اخت محارمنا .
سليمان: هذا اللي يبيني اذبحه على هالصبح..
تركي: ولا تزعل يالحبيب.. اسمها....... ريم
سليمان برومنسيه: ريم ......سبحان الله اسم على مسمى ... غزال الريم.
تركي :والله وقلبت شاعر:..
سليمان: تستاهل اكون لها عبد الله الفيصل...
تركي: انا على هالحب ما اتحمل...
سليمان: ههههههه الله يرجك بقوطي البيبسي اللي معي ..
تركي: ههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سليمان: الا وش اسم حبيبة القلب الي مخليتك مبسوط...
تركي: عيب هذي زوجتي..
سليمان: بدينا نخبي على بعض..
تركي: ابقول وامري لله... اسمها رغد
سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي:
Read more
Loading...
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان ...
Media Removed
" بيت ابو فهد " ام فهد : قوم ي يمهه يالله تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله تميم بزعل : وين ماما ! طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما ابي ماااااماااا ابتعدت ... " بيت ابو فهد "
ام فهد : قوم ي يمهه يالله
تميم ببراءه طفوليه : لاا مابي
ام فهد ب محايله :حبيبي انت ان اكلت وعد مني
اوديك للملاهي بسس قوم اكل يالله
تميم بزعل : وين ماما !
طالعته ام فهد بحزن : ماما بتجيي الحين بتزعل اذا ماكلـت
تميم ببضجر يضرب رجوله بالارض : ابييي مااااما
ابي ماااااماااا
ابتعدت عنه ام فهد : خلاص خلاص بتججي الححين
وقف لاتعور نفسسسك
الا بهاللحظظه دق جرس الباب
فتحت الخدامه الباب !
ام فهد وهي تحاول تمنع تميم من انه يضرب رجوله بالارض ويبكي : شششفيكك حبيبيي خلاصص ماما بتججي
لييييه تبكككي ؟؟؟ الا لفو ع صصصوتها : تمممميييمممم
ابتسسسم بفرححه قام بسسسرعهه يركضض لها
جثت ع ركبها وضضضضمته بقووووه لمااا ارتمى
بحضضضنهااا
ابتسسمت ام فهد بشفقه ع حالههم
رفعت عيونها ارييج لام فهدد قامت ومسسحت دموعها
وبصوت مبحوح: اخبارك خالتي ؟
ام فهد: بخير ي يمه وانتي ؟
ابتسمت ابتسامه ذابله بوسط عيونها المليانه دموع : بخـ..ير
ام فهد بتنهد : رفضض ياكل يسأل عنكك !
نزلت عيونها اريج لهه : ليهه ي ماما م تاكل ؟ تتعب جدتك
معك ليه ؟؟ تميم بطفوليهه تمسك فييها وضمها : ابييييكك
دمعتتت اكثثر من حضنه لها ! ضضضمتهه لصصدرها
: موجووده جنبك ومعكك ماراح اروح لاي مكان
ابتعدت عنهه باسست راسسه : روح ماما اكل مع
فاطمهه بقعد مع جده ششوي
اومئ راسهه بطواعييهه وراحح
وقفت اريجج
ام فهد : صاير شي ؟
تنهدت ارييج بضيقه وقعدت
قعدت قبالها ام فهد بقلق : قوولي ششفيه ؟؟ اريج بضيقه وترجي : تكفييين خالتي الله يخليك
حاولي ب فهد لايتزوج وياخذ ولدي مني تككفين
طالعتها ام فهد بصصصدمه : ششتقولييين ؟؟ وشش يتزوج ؟؟ نزلت دموعها ب انهياار : قال لي اليوم انه بيتزوج وياخخذ
تميييم منيي وتربيهه زوجتهه ! والله امووووت والله
اذا اخخخذ ولديي منييي مااقدرر افااارقهه اترجججاكك
حااولي فيهه انت وعمممييي
ام فهد : ان لله لا هالولد اسستخخف م يحححق لهه
ياحخخذ ولدكك منكك وين تربيييه الغريبه وانتي موجوده!! اريج بضيق : تكفيييين خالتيييي انتي تدرين فيه عنيد
وعصبي !! لاكلمته والله يثور فييينييي حاولي انتي معهه
مابي ولدييي يبعد عني!! مو ولددده ماله حححق
تنهدت
ام فهد : بكلمه انا وعمك لاتخافيين ماراح ياخذه منك
هديي نفسسك ي يمهه ومسحي دموعك طنششيهه
لاتصدقينه هو يقول كذا يبي يخوفك
الا بهاللحظظظه رفعت عيونهاااااا اريج ع صصصوته
لما دخخل : شششجابك هنا ؟؟؟؟ شششلون طلعتي من
البيت بدون علمممي !!!!! ارتبكككت مم نظراته وعصبيتهه !!! فهد بحححده : ججججاوبي !!!!!
فزز قلبها بخووف لما قررب لهااا !!!
Read more
#مليطان_حمدان_الرويلي_العنزي .. كان ‏اكبر مهرب سلاح السعودية .. ‏وبعد ما خرج من السجن ‏انسجن مدة طويلة لا اعلم كم ‏ ‏كتب قصيدة مجاراة بينه وبين الجمس ماله ‏ ‏وهذي القصيدة 🏼 . مليطان : ما عاد لك ياالجمس في خاطري كرت من يوم ساقوك الغشم و الوراعين أنا أشهد إني منك عزلت وأدبرت ما عاد أطالع ... #مليطان_حمدان_الرويلي_العنزي
..
كان ‏اكبر مهرب سلاح السعودية
..
‏وبعد ما خرج من السجن ‏انسجن مدة طويلة لا اعلم كم
‏ ‏كتب قصيدة مجاراة بينه وبين الجمس ماله ‏ ‏وهذي القصيدة 👇🏼
.
مليطان :
ما عاد لك ياالجمس في خاطري كرت
من يوم ساقوك الغشم و الوراعين
أنا أشهد إني منك عزلت وأدبرت
ما عاد أطالع فيك في لمحة العين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
الله و أكبر يا الرويلي تكبرت
خليتني شفقن بركب السيادين
ماهو بحق اليوم عني تنكرت
تلعبي الورعان وسط البلادين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
جار الزمن ياجمس فيك و تعثرت
و لا نسيتك يوم جمع المحبين
و اليوم روح كنك اليوم ما صرت
لا صار وقتك يجمع الزين و الشين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
أذكر زمان فات كانك تذكرت
حكمك علي حكم الرجال السلاطين
أسرفت فيني ياالرويلي وأنا أسرفت
أسرفت بي سرف اليهود بفلسطين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
فكرت في ما فات يا جمس فكرت
عديت نفسي من حساب الخبالين
كم مرة ضيقت صدري و بنشرت
وزادت علي لهايب النار نارين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
كم مرة فيها زعلت و تكدرت
و سريت بي فالليل و الناس ممسين
في مطلبك يابو رول ما تعذرت
رفيق صافي لك على العسر و اللين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
هيهات كم مره علينا تبعثرت
و كم ورشة فيها مضالك اسبوعين
هذي طبوعك كلها ما تغيرت
غربلتني و أذهبتني دين في دين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
يعني خلاص اليوم عني تكبرت
يوم إنزلوا بالمدن كل البداوين
ياما وردت العد و أمرار صدرت
و على الوعر تعشيق من ثالث إثنين
و سط الغمارة مع وليفك تخدرت
و أبو سعيد يجاوب الصوت صوتين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان :
يا لعنبوك إسكت تراني تفجرت
و كل العلوم الماضية جبتها منين
خلاص أنا قررت شاريك قررت
و كل السوالف خلها فيك بعدين
بذبح بدل حلفي كرامة و كفرت
و الناس لو تزعل أنا و إنت راضين
Read more
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ...
Media Removed
البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها.. تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك .. سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم... سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم.. تركي: لايكون ... البارت31: سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك ..
سليمان: ههههههه يا حليلك ياولد
تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم...
سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم..
تركي: لايكون شايف حرمتي..
سليمان: اقول ظف وجهك انت وحرمتك ...
تركي: اجل وش صار ..؟؟
سليمان: تتذكر الساعه..
تركي: ايوه..
سليمان: اهي كان متصله من جوالي على اختها تذكر.. وانا اتصلت اختها واختها عطتني رقم جوال اختها ... وكلمتها وقابلتهم بالسوق..وعطيتهم الساعه..
تركي: رقم زوجتي معاك... عطني الرقم ..وامسحه فاهم ولاعاد اشوفك جايب طاري زوجتي على لسانك.. واذا بغيت تقول اسمها ..قول حرم تركي..فهمت..
سليمان: اقول تراك معطي نفسك وزجتك اكبر من حجمكم ... روح زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في مدرسة البنات

ساره : وش بعد لا اليوم مشتغله انتي ام هلال نقالة الحكي..
ريم:ايه لاحظت بس السبب انتي لو انك متصله علي كان قلت لك السوالف حبه حبه..
ساره:مواعتذرنا خلاص عديها..
ريم: بعديها لك تعالي داخل لان الاداريات بكفخوناا الحين شوفيهم وشلون يناظرونا..
ساره:يله مشينا..
"طبعا صاروا يسولفون بتاحصه ماعندهم أي مشاكل"
ريم:ايه بقولك عن ريم اختي وتركي صديق سليمان..
ساره: ايوه وش صار عليها..
"ريم قالت وش صار لرغد في بيت الهنوف"
ساره:ياحليلك يارغد والله منتي بسهله مشالله انتي واختك طحتوا على اصدقاء..
ريم:شفتي عاد الصدفه اللي ماتجي عالبال ولا عالخاطر..
ساره: أي والله صراحه انتي واختك خطيرين..
ريم:الله يسلمك ويسمنك..
ساره:اكثر من كذا وش اصير..
ريم: عادي توصلين بيتنااااهههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا..
ريم:ههههههههههه ياحبيلك ياسوير..
ساره: سوير بعينك..
المدرسه: خير ياريم وساره وينا فيه فالينها سوالف وضحك..
ريم: عادي ياستاذه بس والله كنت اقولها شي خطير..
المدرسه:وش هالخطير اللي ماقدرتي تصبرين عليه لين أخلص الدرس ...
ريم : كنت أقولها عن العراق و فلسطين وش صار معاهم مساكين والله من جد حرام
ينرحمون ...
ساره ميتة ضحك على كذبه صديقتها ..
المدرسة : ولو السالفة هذي أجليها لبعد الدرس ...
ريم : إنشا الله تحت أمرك تامريني بشي بعد ...
المدرسه : ريم .. إجلسي قلتلك
ريم : إنشا الله ...
ومرت الحصص استهبال ووناسه وفله ورقص
Read more
Loading...
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا ...
Media Removed
البارت 52🖤؛ ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها وراحوا __________ الساعه ١:٠٠ص شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش وكانت تتقلب وتفكر ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو ... البارت 52🖤؛
ابو راكان نزل راسه وتنهد من قلب : يارب
ابو خالد حط يده على كتف ابو راكان : ادعيلها
وراحوا
__________
الساعه ١:٠٠ص
شوق كانت منسدحه ودموعها ماوقفت من عينها كانت طول الوقت تبكي : ليشش رحتوا وخليتوني ليششش
وكانت تتقلب وتفكر
ماقدرت تنام قامت وطلعت برا الغرفه شافت المستشفى كان هدو
شافتها وحده من الممرضات : انتيي هييهه وين طالعه ؟
شوق ناظرتها : نعم تكلميني ؟
الممرضه : اي انتي وجات مسكتها بقووه
شوق صرخت : هيييهه فكيني
الممرضه : تعالي غرفتك وجلست تسحب شوق بقووه
شوق جلست تصرخ : فككييينننييي ماني اصغر عيالك
الممرضه طلعت الابره من جيبها وكانت بتعطيها كمهدي لها
لكن باللحظه الاخيره
جات مسرعه : لاااا لاااا
الممرضه خافت وبعدت الابره عن شوق الي كانت خايفه
الدكتور عصبت وسحبت الابره منها : وش قايلين احننا ؟؟ البنت هذي مايجيها شيء
الممرضه ناظرت شوق : هذي هي ؟
شوق والدموع بعينها كانت ماسكه يدها بخوف
الدكتوره : اييي هذي شوق لا اشوفك تجيبين ابر ولا اي شيء لها وخليتيها تزعج المريضين امشي من قدامي بسرعه
الممرضه راحت
الدكتوره مسكت شوق وقومتها : لاتخافين ماجاك شيء ؟
شوق هزت راسها بـ لا
الدكتوره : وش مطلعك من غرفتك الله يهديك
شوق : اختنقت بالغرفه كنت ب ب با باخذ نفس
الدكتوره ساعدتها بشويش على غرفتها واعطتها مويه عشان تهدا شوي : اهدي وخليك بغرفتك وانا بتفاهم مع الممرضه هذي
شوق سكتت
الدكتوره طلعت
________
بيت ابو خالد
ماجد كان منسدح ويفكر وابتسم : فككررهه والله لاسويها بكرا كذا مااتحمل انا اجلس ومكتف الايدي بس يارب يارب اقدر
________
يوم جديد
بالمستشفى
ابو خالد : انا والاداره مبلغينكم عن حالتها صح ؟ لا اشوف احد يقرب منها بشيء من اشياء المرضى فاهمين ؟
الكل : فاهمين
وطلعوا
وراح مكتبه وابتسم لما شاف ابو راكان : هلا والله هلا وجلس معه
______
بيت ابو خالد
ماجد نزل : السلام عليكم
ام خالد وخالد : وعليكم السلام
ام خالد : وين رايح ماتبي اكل ؟
ماجد : لا لا مستعجل بطلع مكان بس بمر ابوي ابيه بشيء
خالد ناظر ماجد باستغراب : تروح لابوي الدوام !
ماجد : ايي بروح له فيها شيء ؟
ام خالد : لا مافيها شيء بس استغرب اخوك روح الله يحفظك
ماجد : يالله وطلع وركب سيارته
_____
بالمستشفى
ام راكان كانت ضامه شوق : اخخ يبنتي اخخ لك فقده احس البيت بدونك ولاشيء مدري شسوي بدونك
شوق : طلعوني يمه ماقدرت انام ماقدرت اتحمل هنا خلاص بتراجع عن قراري
ام راكان : فتره وبتعدي يروح امك تحملي
شوق : انا يوم ماتحملت كيف فترهه ؟
ام راكان : بتتحملين وبتعدي كلها ..
___
#توقعاتكم ؟🖤
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . لكن ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر؟! .. قلت في نفسي : وش اللي قاعد يصير هنا؟ قناع سمر بعدين سحر؟ وين اختفوا هم؟ اكيد قاعد يصير شي هنا! معقول كل اللي يصير هنا سببه صالح؟ يعني لو هو انتقم من سمر وسحر!! يعني الدو علي انا وفهد!! .. صحيت من افكاري على صوت فهد وهو يقول : يافيصل مو وقتك تسرح! لازم ندور على سحر وسمر .. انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا ....!!انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا احنا ، لازم نطلع من هنا بأسرع وقت .. ماحسيت نفسي إلا وانا على الارض من قوة الضربة اللي عطاني اياها فهد .. ناظرته بصدمة .. قال لي فهد *بعصبية* : اشفيك يافيصل؟ سحر وسمر بخير ، ومافيهم اي شي .. وقفت وانا للحين مصدوم (كيف فهد اعز اصدقائي يمد يده علي) .. فهد *بهدوء* : آسف يافيصل ما كان قصدي ، بس انت اللي اجبرتني اني ... ،، سكت ثواني بعدين قال : ....!!!سكت ثواني بعدين قال : بروح حمام اغسل وجهي (اعزكم الله) .. رديت عليه بقهر : روح عساك ماترد منه .. مرت دقائق طويلة وفهد للحين مارجع من الحمام .. قررت اني اروح اني اروح اتطمن عليه لكن قبل ما اروح جا في بالي صالح .. رحت عند باب الطوارئ وفتحته .. وبعدها اتجهت للحمام (اعزكم الله) .. دخلت الحمام .. لقيت المكان ظلام كليا عدا نور خفيف ينور ويطفي .. باختصار المكان كات مخيف جدا .. تكلمت بصوت خفيف : .......!!تكلمت بصوت خفيف : فهد! وينك يا فهد؟! .. فجأة سمعت صوت ضحكة عالية جدا بصوت مخيف .. عرفت انه صالح .. ركضت وطلعت من الحمام ورحت عند باب الطوارئ .. وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي ........!!!!وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي .. سرعت اكثر في الركض وطلعت من البيت ورحت عند سيارتي .. ركبتها بسرعة... بسرعة شغلت السيارة ورحت ابتعد عن المزرعة .. وانا طالع من المزرعة شفت تحت احدى الاشجار سيارة .. المهم طلعت من المزرعة وقريب الساعة 12 وصلت بيتي .. طلعت من السيارة ودخلت البيت .. سكرت الباب عدل من الداخل ورحت لغرفتي .. استلقيت على السرير وحاولت انام .. لكن مرت ساعات وماجاني نوم .. احاول اغمض عيني ..
Read more
Loading...
 #chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ...
Media Removed
#chapter102 جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟ كادي: لاعت جبدي جوانه: شبينج وبين ليان؟؟ كادي: ماكو جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟ كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها كادي: ... #chapter102

جوانه:الحين ابي اعرف احنا ليش مشينا؟
كادي: لاعت جبدي
جوانه: شبينج وبين ليان؟؟
كادي: ماكو
جوانه: شنو ماكو جفتيها بوسط الهوشه وشافتج حتى ماعطيتيها ويه، وبعدين انتي تدرين انها بتيي؟
كادي: مو هذي المشكله انه مادري انها راح تيي ولا كلمتني
جوانه: كادي حتى انتي ماكلمتيها
كادي: المهم ابي ارد البيت بتين معاي؟
جوانه: اي معاج بيتنا محد
كادي: انزين
______________________

يوسف: خلاص يبا مافيني شي
ليان: احلف احلف مافي شي يألمك؟؟
يوسف: يباا والله مافيني شفيج
ليان: يعني يوسف هذي حركة تسويها فيني؟!
يوسف: اي هذي حركة تسويها، ولو بيدي اكسر راسج جدام الناس بعد!!
ليان: جوف عاد اسكت لا ترا والله انهد فيك مافيني حيل!!
يوسف: شفيك عصبت؟ سؤال انتي بنيه ؟؟ شنو انهد فيك وين الانوثة في الموضوع؟؟
ليان: بس اسكككت عنيي
يوسف: انشاالله ها ها سكتنا!
ممكن نمشي الحين؟
ليان: روح سيارتك خير تيي معاي؟
يوسف:شايفة سيارتي صافطة مني مثلاً؟ رجعيني المجمع اقول اخذها
ليان انحرجت شهالغباء😂: زين.
__________________________

عند الباركات____
يوسف: انه راح انزل الحين سيارتي بس تراني وراج
ليان: شكو؟
يوسف: وراج لي بيتكم!!
ليان: افففففف (وشخطتها لي بيتهم ووراها يوسف،نزلت ونزل وراها)

ام ليان: هلا يما ها انجب لج الغدا
هو ليان اكلمج
(طبعاً ليان ركبت فوق حتى ماسلمت على امها)
ام ليان: هو شفيها
يوسف: سلام خالتي
ام ليان: يوسفوو! شمسووي بويهك علامك؟؟
يوسف: ها اي الله يسلمج كنت بالشاليه مع الربع وطحت لي بطيحة وهذا اللي صار
ام ليان: انتو ي الشباب، رحت المستشفى؟؟
يوسف: اي خالتي توني راد قلت ايي اسلم عليج
ام ليان: الله يهداك تعال احط لك كمادات (ليان طرشت مسج ليوسف)
ليان: لا تحاتي ما راح اطلع،روح بيتكم ارتاح
(يوسف شافه ومارد عليها)
يوسف: انه استأذن خالتي
ام ليان: وين يمه اقعد تغدا معانه
يوسف: لا والله قلت امر بس اسلم عليج على طريجي
ام ليان: الله يسلمك، دير بالك وسلم على اختي
يوسف:يوصل انشاءالله
____________________________
حبيبي هو ملكني هو سحرني❤️
وحمدلله جابك في طريقي...
انا المجنون في حبه ولكن؟
اخاف اني مقصر مع حبيبي..
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند ...
Media Removed
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند زياد ••._.••._.••._.•• كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب زياد:والحل مع ذا الطفش عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت عزوز:طلعت ... >Part:19<
خل الصديق اللي غدر فيني يسليك
واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!!
،
،
••._.••._.••._.••
عند زياد
••._.••._.••._.••
كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب
زياد:والحل مع ذا الطفش
عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت
عزوز:طلعت من بيتي وركبت سيارتي وجيتك
زياد:هـ هـ هـ هـ هـ مرة فله والله
عزوز:المهم قوم نتمشى
زياد:طيب بس زوجتك وين تروح
عزوز:بخليها تجي معنا
زياد:طيب شرايك اقول لورد تجي معنا
عزوز:اكشخ مين ورد ذي
زياد:زميلة جديدة اتعرفت عليها في الجامعة
عزوز:طيب بكيفك
زياد:بس في مشكلة انا ما عندي رقمها
عزوز:طيب والحل؟
زياد:انا اعرف وين بيتها
عزوز بصدمة:وانت شعرفك فين موقع بيتها
زياد:اليوم كفر سيارتها بنشر ووصلتها
عزوز:والله منت بهين المهم انا بروح اخبر زوجتي وانت روح لورد وقول لها
زياد:طيب بس وين تبينا نروح
عزوز:خلينا نروح الشانزليزيه
زياد:اوكي انا بروح اجيب ورد واروح وادق عليك لاوصلت
عزوز:خلاص تم
زياد راح لورد وعزوز راح لزوجته
••._.••._.••._.••
عند ورد
••._.••._.••._.••
كانت جالسة تتابع مسلسل
الخادمة:مدام في رجال برا يقول يبيك
ورد:ماقال لك مين هوا ولا قال اسمه
الخادمة:لا مدام ماقال
ورد:خلاص اوكي انتي روحي
حطت الشال على راسها وخرجت
وردe:ماذا تريد؟
زياد:انا زياد
ورد:اها هلا زياد تفضل
زياد:لا لا مايحتاج المهم ترى جيت اقولك انا وصاحبي وزوجته بنروح الشانزليزيه تجين معنا
ورد:اممممممم خلاص اوكي ابدل واجي
زياد:خلاص انا انتظرك بالسيارة
••._.••._.••._.••
الثلاثي المرح
••._.••._.••._.••
رجعو البيت
الجد:وينكم هذا كله تشترون كان نمتو في السوق احسن
سعود:انا مالي شغل اسحب نفسي
راح غرفته
رشا:يا جدي واحنا شعرفنا باللي تحبونه انتم يالرجال عشان كذا اتأخرنا
""
مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب..
انتهى.
Read more
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها<span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span> باسم لف؟؟؟ باسم<span class="emoji emoji1f633"></span>:عــــــــــمــــــر وإلا ...
Media Removed
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها باسم لف؟؟؟ باسم:عــــــــــمــــــر وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر "جـت ... _________البــارت57_______
عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود
وجاء قدامها✋✋✋
باسم لف؟؟؟
باسم😳:عــــــــــمــــــر
وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر
نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر
باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم
نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر😭😭😭
"جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور:
___________________
-عند البنـات والشبـاب-
شموخ تمشي رايحه جايه?~
باسل:شموخ بس بس راسي عورني من كثر ماتمشين💔💔
-عبدالله دخل-
"طبعاًعبدالله مايدري عن شي كان طول الوقت مشغول بالشركة
ويرجعع متاخر ويطلع للشركة بدري"
عبدالله:سلام
شموخ كانت معصبه شوي:أهلاً تو منور البيت كان ماجيت مايكون أحسن؟؟
عبدالله بإستغراب:شفيك؟؟
شموخ:بالله ماتدري عّن شي
عبدالله:بـ وش؟
شموخ:اها فهمت؟
اريج:هفففف خلاص انا بقول
رند تطالع اريج بنص عين😒:خليك ع جنب انا بقول لـه
رند قالت له كل اللي صار
عبدالله عَصّب:وليه ماقلتو لي قليله الحياء والله والله مخليهاا عايشـههه
شموخ:أولاً احنا وين نشوفك 24ساعة في الشركة وثانياً نجود مراحت برضاها؟؟؟
عبدالله:كييف يعني؟؟
شموخ:ميار بعد انخطفت واللي خطفهم عبدالعزيز وبعدين هو اللي 🔞ووو...وووو...ووو
عبدالله تنهد بضيق:طيب وين هم الحين
رند:راحو باسم ومنار وعمر يدورون عليهم يلاقونهن ان شاءالله
الكل:ان شاءالله
_________________
جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور: للأسف البقيه بحياتكم."الله يرحمه"
هنـا نجود صرخت:لاااااااااااااااااااااا اهئ اهئ -وطاحت ع الارض وهي تبكي-
منار ضمتها:خلاص ي روح منار هدي تكفين
نجود باقي تبكي
باسم كان يبكي وأشكالهم تقطعع القلب💔💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔
نامت نجود بحضن منار
منار:باسم شيل نجود عني وحطها بالسيارة
باسم:نــــــــــــعــــــــــــــم؟
منار:تراها تعتبر اختك زيها زي ميار،،،!!!!!؟
باسم:ط..ططيب -وحمل باسم نجود ودخلها السياره-
باسم:منار اركبي
منار:ااااااااءءء باسم انت روح وانا الحقك بعدين
باسم:لو تموتين ماخليتك
منار:بـــــــاســــــــم خــــــــــلاص
باسم:لالالا
منار:باسم روح عشان نجود نجود مره تعبانه روح وطمن الكل وخبرهم😔😔أنوّه عمر مات..😭💔
باسم تنهد:طيب
___________________
-عند البنات والشباب في الفيـلة-
دخل باسم ونجود((طبعاً نجود صحت))
شموخ وعبدالله بفرحه:نـــــــجــــــود
-وراحو جري لها وحضنوها-
باسل؛وين ميار؟
خالد:وين منار؟
باسم:مدري وش أقول ميار محصلناها بس منار راحت مدري وش عندها؟؟
خالد:يارررربببيي؟؟؟؟عطني اسم الفندق بروح لها
باسم:طيب -وعطاه-
#تابع
Read more
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ...
Media Removed
البارت 54🖤: ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه ... البارت 54🖤:
ماجد : بوخالد ****: اوهه ماشاءالله انت مين اعرف خالد انا
ماجد ابتسم : انا ولد الاصغر ماجد ****ابتسم : هلا فيك ماجد ماعرفتك لان شكلك اول مره تجي هنا اعرف خالد بس
ماجد : اي اي اول مره اجي ****: روح عنده اجل بس لاتوقف هنا عشان الممرضى ممكن يطلعون باي لحضه وتعرف الحالات الي عندنا كيف هنا انتبه
ماجد : ان شاءالله يعطيك العافيه ياخوي *****: الله يعافيك ولو تام على شيء ؟
ماجد : سلامتك ****: فمان الله وراح
ماجد قام يمشي يمشي لين وصل غرفه ٢٠١ جلس يناظر وبنفسه " ادخل اشوف لو شوي ولا لا يربي مدري شسوي "
ومرت كم دقيقه وهو يناظر الغرفه بس
فجأة طلعت شوق وهي لابسه عبايتها وذا
انصدمت يوم شافت ماجد كان واقف على باب الغرفه
ماجد ارتبك يوم شافها
مرت دقيقتين وهم يناظرون بعض
ماجد : اخبارك؟
شوق : بخير وانت؟
ماجد ابتسم : بخير يوم شفتك
شوق : دوم ان شاءالله ودخلت الغرفه بدون اي رد وسكرت الباب
ماجد غمض عيونه وفز قلبه وتنهد بابتسامه على وجهه وراح وهو يده على قلبه
__
شوق كانت واقفه ورا الباب وبنفسها " ييممههه ماجد !! شيسوي هنا !! لا يربي " وتذكرت اخر كلمه كتبتها له قبل تسكر جوالها " أحبك " : اووففف اوووفف ياربي كيف ناظرت فيه اصلاً
_______
طلع وركب سيارته وهو مبتسم
شغل السياره وناظر المستشفى : شسويتي فيني يابنت الناس وحرك وهو مبتسم
______
بيت ابو راكان
راكان : ابيي اششووففهااا
ابو راكان : خلاص بوديك معي اليوم
راكان : ليه خذتوها بعيد عنا اصلاً
ابو راكان : بتجي بتجي معليك كلها فتره
راكان كان ضايق صدره لان تعود على وجود شوق معه بالبيت : ومتى بتجي ؟
ام راكان نزلت من فوق وشافت راكان يبكي : راكان حبيبي ؟ شفيك
ابو راكان تنهد
راكان : اخذتوا شوق اختي عني
ام راكان بابتسامه فيها شوي حزن : ماخذناها منك بتشوفها ان شاءالله تروح معي اليوم نشوفها مع بعض ؟
راكان : تمام وقام وصعد فوق
ابو راكان تنهد : اي والله احس البيت لما ينقص منه احد مدري شلون
ام راكان : الله يعين
ابو راكان : وعندي رحلة بعد يومين احتمال اطول هناك
ام راكان : كيف تطوولل !! انت شايف الوضع الي احنا ايه الله يهديك عشان تروح رحلات ؟
ابو راكان : شسوي يعني اترك شغلي ؟؟ ام راكان سكتت
____
بالاستراحه
ماجد دخل وسلم وجلس
ماجد : مافي الا انت وين الباقي ؟
بدر : مدري دقو علي قالوا يمكن يجون بعد المغرب مو الحين
ماجد : اها اجل قوم نطلع نتمشى دام كذا
بدر : يالله قوم
ماجد غمز له : وعندي شيء بقوله لك
بدر : شيء !! تمام قوم قوم يالله
وطلعوا مع بعض بسيارة ماجد
بدر : اسمعني ...
___
#توقعاتكم 🖤🖤؟~
Read more
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي ...
Media Removed
الساعة ٩ تالا : افف تعبت يلا نرجع عبير : يلا اتصلت ع السواق عبير بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره عبير : م توقع والله تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك - عبير : ليه تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت عبير : طيب طلبو ورجعوا للبيت تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت عبير ... الساعة ٩
تالا : افف تعبت يلا نرجع
عبير : يلا
اتصلت ع السواق عبير
بالطريق ، تالا : عبير انزلي عندي نكمل السهره
عبير : م توقع والله
تالا : يوه ي كرهي بتنزلين غصب - امين روح عند ماك -
عبير : ليه
تالا : ميته جوع بنطلب ونرجع للبيت
عبير : طيب
طلبو ورجعوا للبيت
تالا : ياربي لك الحمد شبعت وانسدحت
عبير : هيه قومي سويلي قهوه بتحلى بعد الاكل
تالا : وجع م يمدي هضمي
عبير : بسم الله علي ي كلبه
تالا تضحك : تف تف بسم الله -
بعد شهر بدا التسجيل بالجامعات والابتعاث .
الساعه ١٠ الصبح
تالا توها صاحيه : صباح الخير
ام وابو تالا : صباح النور
لانا : تالا سجلتي بالجامعه
تالا ع طول فتح مخها : ها اي بسجل ان شاءالله وببتعث وبضحكه خفيفه خايفه من ردة فعل امها وابوها
لانا : خوذيني معك
تالا : وخر بس خليني افطر
تالا شافت الوضع عادي قالت بكلمهم بعد الفطور
افطرت وخلصت وجت
ابو تالا : صحيح تالا وش بتدخلين تخصص
تالا : بابا عادي لو ابتعث برا
ابو تالا : ليه الابتعاث والشقى والحمدلله كل شي متوفر هنا
تالا : بس بابا الشهادة مناك افضل
ام تالا : شيلي الموضوع من راسك وسجلي هنا
تالا م ردت : ها شقلت بابا
ابو تالا : انتي تتكلمين جد ؟
تالا : ايوه اجل
ابو تالا : لاطبعاً ومن بيروح معك
تالا : انت وماما
ام تالا : ولانا
تالا : عادي تكمل هناك
ابو تالا : انهبلتي انتي
تالا : اجل خلا سكن طالبات
ابو تالا : نعم ! اخليك لحالك
تالا ؛ اي شفيها محد ماكلني
ابو تالا عصب ؛ لا مافي
تالا بكت : حت مستقبلي تحرموني منه وقامت تركض لغرفتها
ام تالا : ابكي وطقي راسك بالطوفه مافي ابتعاث
ابو تالا : خلاص خليها عنك
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه ...
Media Removed
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه بس لها أكثر من شهر في شنطتي جوري : ماعليك اعطيني الهنوف : هي بتموتين الولد جوري : بسم الله عليه ماعليك الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها جوري : حسبي الله ... جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين
الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه
جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه
الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه
بس لها أكثر من شهر في شنطتي
جوري : ماعليك اعطيني
الهنوف : هي بتموتين الولد
جوري : بسم الله عليه ماعليك
الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها
جوري : حسبي الله عليك
الهنوف : بنت خلاص امشي ترا بروح و اخليك مو لازم تبوسينه
جوري : يدنن خقيت عليها
الهنوف تمشي : لحول مع السلامه
جوري : هي هي جيت خلااص
............................
محمد : نقوم نتمشى في المول مليت
ياسر : قليل أدب انا عندك و تمل
محمد : هههه وجودك مثل عدمك
ياسر : روح روح لحالك بس قبل ما تروح رد لي فلوسي ههههههههههه
محمد : هههههههه افاا و الله لاا بس مليت من المكان مو منك
ياسر : عارف عارف يله قوم
محمد : يله ...........................
أم محمد اتصلت ع الهنوف : سلام
الهنوف : وعليكم السلام هلا يمه
أم محمد : هلا فيك وينكم فيه ؟
الهنوف : في المول
أم محمد : تعالوا تعشو معي انا و خالتكم نحتريكم طيب !
الهنوف : تعشوا بالعافيه مطولين
أم محمد : خلاص بنتعشى بس مطولين هذي ما أبيها هااه نص ساعه ساعه بالكثير و تعالوا طيب
الهنوف : أبشري ابشري
أم محمد : يله مع السلامه
الهنوف : مع السلامه
.........................
جوري : جعت و الله
الهنوف : اممم ايش تبين ناكل ؟
جوري : أمم أي شي
الهنوف : أجل إجلسي جوعانه
جوري : احم خلاص ناكل لو كرسبي
الهنوف : اوكي
جوري : خلينا نتصل ع محمد نشوف وش وضعه تعشى ولا
الهنوف : أي صادقه اتصلي عليه .........................
جوري : هلا محميد
محمد : هلا و الله
جوري : وينك ؟
محمد : توي طالع من كوفي
جوري : طيب بنتعشى انت وخويك هنا
محمد : لاا لااا ليش ؟
جوري : لأن امي تقول ساعه بالكثير ترجعون و انا جوعاانه
محمد : خلااص طيب اطلعوا لسياره ربع ساعه اجي طيب ؟
جوري : اوكي
.......................
جوري : خلينا نشتري و نروح لسياره
يقول ماراح يتعشى هنا
الهنوف : اوكي بس السياره مفتوحه
جوري : اكيد مدامه يقول روحوا
الهنوف : يله
جوري : يله ...................
البارت هذا قصير بس راح اكمل البارت الجاي أطول أن شاء الله و هذا البارت كله كلام ولا فيه شي يحمس المهم رايكم اوك 👌😇💜
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
 #الهی_خلصنی_من_سجن_هارون . . « السلام علی المُعَذَّبِ فی قَعرِ السُّجونِ. » ای خداوندی که ...
Media Removed
#الهی_خلصنی_من_سجن_هارون . . « السلام علی المُعَذَّبِ فی قَعرِ السُّجونِ. » ای خداوندی که گیاه را از بین آب و گِل و ریگ نجات می دهی ، ای خدایی که آتش را از بین آهن و سنگ رهائی می بخشی ، ای خدایی که شیر را از بین فضولات و خون خلاص می کنی ، ای خدایی که بچه ها را از میان رحم نجات می بخشی ، ای خدایی که روح را ازمیان ... #الهی_خلصنی_من_سجن_هارون .
. « السلام علی المُعَذَّبِ فی قَعرِ السُّجونِ. »

ای خداوندی که گیاه را از بین آب و گِل و ریگ نجات می دهی ، ای خدایی که آتش را از بین آهن و سنگ رهائی می بخشی ، ای خدایی که شیر را از بین فضولات و خون خلاص می کنی ، ای خدایی که بچه ها را از میان رحم نجات می بخشی ، ای خدایی که روح را ازمیان حجابها خلاص می کنی ، مرا از دست هارون خلاص کن .
#آه_دربند_ماندگان_را_خواهد_شنید
دانه دانه زنجیر
دانه دانه تسبیح شده
برای آن منبع نور که در سیاهچاله های زندان هارون ، باب الحوائجی شده بود تا درب حاجات بی پناهان و درد مندان جهان شود
#یاباب_الحوائج
#آجرک_الله_یا_بقیة_الله
#عرض_تسلیت_محضر_حضرت_فاطمه_معصومه_س
#عرض_تسلیت_محضر_شاه_خراسان
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
تعلق عندي اعلق عندك غير هالكلام مافي قبل كنت اعلق لناس ما تعلق بس الحين خلاص اسعد الله مساااااااائكم ...
Media Removed
تعلق عندي اعلق عندك غير هالكلام مافي قبل كنت اعلق لناس ما تعلق بس الحين خلاص اسعد الله مساااااااائكم ملاحظه : تصاميمي مجرد بوح فقط خاطره بقلمي وتصميمي كان ناوي على الفرقى روح الله معاك ... خذها بلهجه البدو تهبأ تكدر خاطري .... راااااااايكم يهمني ....؟؟؟ تعلق عندي اعلق عندك غير هالكلام مافي
قبل كنت اعلق لناس ما تعلق بس الحين خلاص

اسعد الله مساااااااائكم
ملاحظه : تصاميمي مجرد بوح فقط
خاطره بقلمي وتصميمي
كان ناوي على الفرقى
روح الله معاك ...
خذها بلهجه البدو
تهبأ تكدر خاطري .... راااااااايكم يهمني ....؟؟؟
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي ...
Media Removed
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس ... لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس الوقت،،مشاعل:حيااتي لانا الله يتمم لك يارب:(❤️/ ايمان:لااا بكون ثقيله بالشهر التاسع كنت حابه أرقص واستهبل بزواجك هههههه:( / رودينا:الله يوفقك ياقلبي والله يخليلك فيصل والله مافي منه/ لانا:حبايبي انتوا امين يارب، هههههه لا بخليك ترقصين يا ايمان وبنولدك في الزواج هههههه / ايمان:والله ما استبعد منكم شي هههههه *ضحك الكل* / ايمان:المهم رودينا خبريني كيف عماد معاك؟ / رودينا تنهدت:والله مادري ايش اقول لك صاير مايكلمني كثير ودايم معصب وبسرعة يسكر من مكالمته معاي! / لانا:عماد! معقوله؟ / رودينا:ايه والله مادري وش اقول لكم كان ذيك الفتره متضايق مني لأَنِّي تغيرت وقلت له لازم تتحملني عشان وفاة ابوي بس مو راضي يفهمني!..*وبلمحت بصر دخل عماد ومعاه وحده وقعدوا بطاوله!،،الصدفه تشيب الراس! كيف بنفس المطعم وقاعد مع بنت بعد!،،قامت رودينا وانصدمت ووقف شعر جسمها!،،كلهم وقفوا معاها وحاولوا يسيطرون عالوضع،،ايمان مسكتها من يدها وهمست لها:رودينا الله حاب يكشفه لك هدي أعصابك وانتبهي تفضحين نفسك! / مشاعل:رودينا تمالكي نفسك! / تركتهم رودينا و راحت لعنده وعيونها مليانه دموع:حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم الحمدلله اللي الله كشفك لي قبل ما ارتبط فيك روح الله لايوفقك💔..! *وطلعت وطلعوا بعدها البنات*/ أنصدم عماد:رودينا رودينا لحضه..! / البنت:مين هذي؟ ليكون تكلم غيري؟ / عماد:طيري من وجهي انتي الثانيه *وطلع* ..*بعد يومين،،صباح يوم جديد..مسكت جوالها وهو يدق! و ردت:آلو / عماد:رودينا الله يخليك سامحيني هذي كانت نزوه! / رودينا:عماد والله ورب هذي السما ما ارجع لك خليني بحالي ولاتتصل علي مره ثانيه انا اللي من البدايه عطيتك وجه وماعرفتك على حقيقتك! دام هذي النزوه الاولى جاي بعدها نزوات اكيد، الله معك خلي غيري ينفعك الله يوفقك في باقي حياتك مع السلامه *وسكرت* / عماد:لحضه رودينا!..*هذا الواقع! احد كان متوقع الكناري عماد و رودينا يتركون بعض وكل واحد يروح في طريق! ايه هذا اللي صار، عماد للاسف كمل طريقه وهو يكلم بنات ويلعب على وحده ورا الثانيه! و رودينا قررت توافق على حبها القديم وليد لانها عارفه انه هو اللي بيصونها وبيكون سند لها بعد ابوها الله يرحمه واللي تقدر تكمل حياتها معاه!*..
Read more
عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك ‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره ...
Media Removed
عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك ‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره اليوم قالت لي ان السرطان وصل لـ اخر مراحله ‏‎وان الكيماوي معاد بينفع معه ‏‎عاصي ارتجف بغضب وعدم تصديق/كذاااابه لا تصدقينها هذي فاشله انا من بكره برفع اوراقك وارسلها افضل مستشفى في المانيا ... عاصي نطق من بين اسنانه/لااا تطرين الموت على لسانك
‏‎سارة ارخت راسها بيأس استوى على قلبها وعقلها/الدكتوره اليوم قالت لي ان السرطان وصل لـ اخر مراحله
‏‎وان الكيماوي معاد بينفع معه
‏‎عاصي ارتجف بغضب وعدم تصديق/كذاااابه لا تصدقينها هذي فاشله انا من بكره برفع اوراقك وارسلها افضل مستشفى في المانيا فيه دكتور اعرفه تعالـ
‏‎سارة مسكت يده تقطعه وعيونها الدمعه ترتفع بحب لـ تؤام روحها/معاد بينفع اختك ماكسرها المرض محتسبه الاجر عند ربي والله لـكن ما ابي اموت الا وابوي راضي علي وعبدالرحمن اللي كسرني بجفاه
‏‎ عاصي احمرت عيونه بدموع بدون ما تنزل/ابوي راضي عليك و الله انه ما مر يوم الا وهو يسالني عنك…انتي بنته الوحيده ويحبك اكثر منا …و وعبدالرحمن لو تبين مني الحين اروح اسحبه لك يجي يحب راسك و هو اللي يستسمح منك ‏‎سارة/الا خذني له وكلم ابوي يجي عنده
‏‎عاصي /ابشري على خشمي بعد المغرب بجمعهم لك وش تبين بعد ي روح اخوك
‏‎سارة ببتسامه باهته ورجاء/بـنـــتـــي……………
—————-
‏‎في مخطط احياء
‏‎مزفلت وخالي من السيارات
‏‎الا من سيارتهم
‏‎ماسك الدركسون بتركيز ويمشي80 ‏‎ما توقع بيتعلم السواقه بسرعه كذا ‏‎وجنبه بجاد يعطيه التعليمات بأسلوب جلف ‏‎بجاد يأمر/خلاص اطلع من المخطط لطريق للعام
‏‎ليث بتردد/لا احس برتبك لو كان فيه زحمه
‏‎بجاد بسخريه/ويلي منك ياالرخمه اقول سير لهفك بكف يطلع قلبك ‏‎ليث يدوس على البنزين/مدها واكسرها لـك
‏‎بجاد ببتسامه جانبيه من شاف كيف ليث شد نفسه
‏‎من طلعو لطريق العام ‏‎رفع يده وضرب كتف ليث بمزح
‏‎ف التف بدركسون برتباك ورجع ثبته بستقامه وهو يسمع اصوات البواري السيارات
‏‎ وبصراخ/يااااحـيوووووان كنت بصدم
‏‎بجاااد/ههههههههههههههههههههههه اهجد لا تبكي
' ‏‎ليث بقسه على كتفه بقهر/الشرهه موب عليك على اللي يتعلم منك شي
‏‎بجاد ضرب الطبلون /اقول اسرع بس لو مشيت كذا عزالله ما رجعنا الا بكره
‏‎ليث /ايه عشان يلقطني ساهر واكل ضربتين من ابوي وحده على سرقة السيارة و وحده على ساهر
‏‎بجاد نزل عيونه لجوال ليث اللي مثبته بحمله على طبلون تنور شاشته بـ اسم “ابـووي”/الطيب عند ذكره هذا هو ابوك يتصل
‏‎ليث من الربكه هدا السرعه بشكل مفاجاء وانحرف عن الخط
‏‎صارررخ عليه بجاااد وهو يلف الدركسون بقوه وبيده الثانيه يضغط على ركبة ليث عشان تدوس على البنزين وعيونه على المرائه العاكسه وتريله اللي تمر من جنبهم وتدق لهم بووري /
Read more
Loading...