خلاص في انا الله

Loading...


Unique profiles
68
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Nana - Arab Town Bangkok, Jeddah, Saudi Arabia, Khobar, Saudi Arabia
Average media age
1161.4 days
to ratio
15.7
 #سوالف_رنيم <span class="emoji emoji1f43c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . مرة في المدرسة كان ...
Media Removed
#سوالف_رنيم . . 100 like ? New photo ❁ Take any thing? ❁ tag me baby ❁ . . مرة في المدرسة كان عندنا حصة توحيد بس الاستاذة ما عطتنا درس قعدت انا وصديقاتي نسولف المهم صديقتي اللي جمبي اسمها سارة كتبت لي كلام في ورقة ورمتها علي انا قريتها وكانت تسبني في الورقة هذي 🌚 وهي قامت ع أساس تنحاش مني انا ... #سوالف_رنيم 🐼💜💜 .
.

100 like ? New photo ❁
Take any thing? ❁
tag me baby ❁ .
.
مرة في المدرسة كان عندنا حصة توحيد بس الاستاذة ما عطتنا درس قعدت انا وصديقاتي نسولف المهم صديقتي اللي جمبي اسمها سارة كتبت لي كلام في ورقة ورمتها علي انا قريتها وكانت تسبني في الورقة هذي 🌚 وهي قامت ع أساس تنحاش مني انا قمت رفستها ما دريت الا تشقلبت هي وطاولتها 😂😂 والبنات تجمعوا عليها اللي تقول لها بسم الله عليك واللي تقول وش جاك وما دري ايش انا حطيت الطاقية ع راسي وقعدت اضحك صراحة خفت انها تزعل وهي تشوفني ☹💜 اعترف أني خفت وقتها يصير لها شي وأكون السبب ، المهم ان الاستاذة سمعت صوت الطاولة وجت تركض وقومتها جلستها في مكانها وكانت تنورة سارة مشقوقة من تحت كلها 😂💔 بعدين الاستاذة رجعت لها طاولتها وقالت لها خلي اللقافة تنفعك وراحت ، سارة قامت تناظرني وتضحك تقول شتبي ذي !! انا هنا خلاص انفجرت ضحك وهي تدعي علي 😂 وجت وحدة من ورى قالت يمه سارة ماتت. 😆 والى يومكم هذا كل البنات يطقطقون عليها ... عاد انا الله عاقبني امس طحت قدامها بس طيحتي اهون منها والله 🌚💙 .
.
منشنوا بنات عشان يقرون
تكتبين ثلاث كومنتات تجنن مثلك ؟
تعالي خاص اردهم لك 🙈🌸
تفاعلوا حبايبي .... 🐼💘
Read more
Loading...
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي ...
Media Removed
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس ... لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس الوقت،،مشاعل:حيااتي لانا الله يتمم لك يارب:(❤️/ ايمان:لااا بكون ثقيله بالشهر التاسع كنت حابه أرقص واستهبل بزواجك هههههه:( / رودينا:الله يوفقك ياقلبي والله يخليلك فيصل والله مافي منه/ لانا:حبايبي انتوا امين يارب، هههههه لا بخليك ترقصين يا ايمان وبنولدك في الزواج هههههه / ايمان:والله ما استبعد منكم شي هههههه *ضحك الكل* / ايمان:المهم رودينا خبريني كيف عماد معاك؟ / رودينا تنهدت:والله مادري ايش اقول لك صاير مايكلمني كثير ودايم معصب وبسرعة يسكر من مكالمته معاي! / لانا:عماد! معقوله؟ / رودينا:ايه والله مادري وش اقول لكم كان ذيك الفتره متضايق مني لأَنِّي تغيرت وقلت له لازم تتحملني عشان وفاة ابوي بس مو راضي يفهمني!..*وبلمحت بصر دخل عماد ومعاه وحده وقعدوا بطاوله!،،الصدفه تشيب الراس! كيف بنفس المطعم وقاعد مع بنت بعد!،،قامت رودينا وانصدمت ووقف شعر جسمها!،،كلهم وقفوا معاها وحاولوا يسيطرون عالوضع،،ايمان مسكتها من يدها وهمست لها:رودينا الله حاب يكشفه لك هدي أعصابك وانتبهي تفضحين نفسك! / مشاعل:رودينا تمالكي نفسك! / تركتهم رودينا و راحت لعنده وعيونها مليانه دموع:حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم الحمدلله اللي الله كشفك لي قبل ما ارتبط فيك روح الله لايوفقك💔..! *وطلعت وطلعوا بعدها البنات*/ أنصدم عماد:رودينا رودينا لحضه..! / البنت:مين هذي؟ ليكون تكلم غيري؟ / عماد:طيري من وجهي انتي الثانيه *وطلع* ..*بعد يومين،،صباح يوم جديد..مسكت جوالها وهو يدق! و ردت:آلو / عماد:رودينا الله يخليك سامحيني هذي كانت نزوه! / رودينا:عماد والله ورب هذي السما ما ارجع لك خليني بحالي ولاتتصل علي مره ثانيه انا اللي من البدايه عطيتك وجه وماعرفتك على حقيقتك! دام هذي النزوه الاولى جاي بعدها نزوات اكيد، الله معك خلي غيري ينفعك الله يوفقك في باقي حياتك مع السلامه *وسكرت* / عماد:لحضه رودينا!..*هذا الواقع! احد كان متوقع الكناري عماد و رودينا يتركون بعض وكل واحد يروح في طريق! ايه هذا اللي صار، عماد للاسف كمل طريقه وهو يكلم بنات ويلعب على وحده ورا الثانيه! و رودينا قررت توافق على حبها القديم وليد لانها عارفه انه هو اللي بيصونها وبيكون سند لها بعد ابوها الله يرحمه واللي تقدر تكمل حياتها معاه!*..
Read more
النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني ...
Media Removed
النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني يدي لي يدك 5000درهم ههههه بعلم سناء هههههه هالحين بخليك تكذب ترى سمعتك طاحت عرفوك ناس انك موسيقى نصااااااب رجعت للبحرين بعد تتصل عشرين مرة فاليوم عشان اطرش لك فلوس معاي رصيد حولت لك 600 دينار كم صاروا ... النصاب الحرامي حاتم هو الفنانة سناء لما كنت في دبي ههههههه عشان تعرف انك ستين كذاب ماخد مني كاش مني يدي لي يدك 5000درهم ههههه بعلم سناء هههههه هالحين بخليك تكذب ترى سمعتك طاحت 😂عرفوك ناس انك موسيقى نصااااااب رجعت للبحرين بعد تتصل عشرين مرة فاليوم عشان اطرش لك فلوس معاي رصيد حولت لك 600 دينار كم صاروا يا الحرامي 😂🤣🤣هالحين 5000الف درهم على 600دينار بحريني وين وصلت اغنية في توزيع ههههههه كل يوم كذب غير يوم تركب فيها ايقاع كل يوم اسم بس انا كذا خديت حقي منك فضحتك مع كل فنانين أظنك كذا انت كارت محروق في المجال الفني خلاص معروف انت في دبي ناصب على خلق الله هربان للأردن المهم على سلامتك يا حاتم خبز خبزتيه اكله هالحين والله سبحان ما يطق بعصى انا الي غلطانة مو انت الي المفروض ما تاخد مني فلس واحد قبل لا اخد تنازل اغنية بالكامل خلاص أعيد وأكرر لك انت كاااااارت محروق صفي تشرب حتى المخرج انوار المير حتى هو كذب عليك نصبتي عليه في الفلوس حتى هههههههه هو يمكن كذاب عليك 🤣😂 حسبي الله ونعم الوكيل فيك @anuarelmir
Read more
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك ...
Media Removed
التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟ راكان ... التفتت ع ناصر اللي عقد حواجبه باستغراب مو مستوعب!! ملاك بهمس ودمها يفور : الله يــــاخــذك الله ياخـــذك
سحبتهه وخلته جنب الجدار بتهديد نطقت
وهي ودها تقتله من العصبيه :خلك هنا مابي اسمع
ولا كلمه ولا حتى نفس !! لفت مشت لعند الباب وهي ترجف اخذت نفس عميق
تحاول تهدي نفسها من ورا الباب : شتبـي ؟
راكان : افتحي
ملاك بحده : شتبي اخلص ماراح افتح
راكان : نسيت مفتاح غرفتي عندك افتحي باخذه
ملاك : خلاص انا اجيبه مايحتاج افتح
راكان : شفيك باكلك انا؟
ملاك : مابي اشوف وجهك كيفي
راكان : اخلصي
ملاك : اسكت خلاص بروح اجيبهه
مشت بسرعه من خوفها ناسيه الم ظهرها سحبت
ناصر بعصبيهه وبهمس : انا وين اوديك ويــــين !
التفت حولها بضياع وخوف الا انتبهت لباب الحمام
سحبتهه وفتحته ودخلته حطت اصبعها السبابه ع فمها
بمعنى اسكت قفلت الباب
راكان بقله صبر : ششفيك !! افتحي
ملاك بصوت عالي وهي تدور مفتاحه: خلاص عاد
اسكت مو ناقصتكك
اخذت المفتاح ومشت للباب غمضت عيونها اخذت نفس
عميق وزفرت بهدوءء فتحت الباب بسرعهه مدت له المفتاح
من ورا الباب : بسرعه خذ
طالع ايدها ثم رفع عيونه : تكلميني
من ورا الباب ليه!
رمت المفتاح وهي بتقفل الباب الا حط رجله بين الباب
اخذ المفتاح من ع الارض
توســــعـــت عيـــونهــا بصــــدمـــه لمـا دف الباب
ودخـــل شهــقـٰت بخـــوف برجــفــه لما دخــــل
حســـت ان هــاذي نهايـــتها !
راكان : ترمين المفتاح ليهه ؟؟ ملاك وهي متسمره بمكانها وقلبها يدق مثل الطبوول
بلعت ريقها برجفــــه : بنــام
راكان : باكلك انا ؟
ملاك : ياخي انت متى تفك عني ؟
سكر الباب ارتبــــكــت اكثـــر قرب لها وهو رافع حاجبه
: متى افك عنك ؟
من الخوف مو قادره تتحرك ابد ولاتنزل نظراتهاعنه !! الا لحظه م وقف بوجهها بلعت ريقها وهي تحس قلبها
بيطلع من وسط ضلوعها من قوه دقاتهه كان الخوف
مبين عليها
عقد حواجبه ووجهه بوجهها : خايفه من قربي ؟
لحظتها استوعبت نفسها نزلت راسها ورمشت بسرعهه
بنبره توضح فيها الرجفه : اطـ..لع
الا ارتبـــــــكــــت اكـــثـــر لمـــا مســكها من دقنــها
ورفـــع وجهــها لــه والتقــت عيــونــها بعـيـونـه !
جاهل ان ناصر ورا باب الحمام ويسمع كل شي بالحرف
لف ناصر لاشعورياً من قهره تــأفـف سمعـته مــُلاك
جـــن جنــونـها ارتبكت اكثر لما عقد راكان حواجـبه
بدون اي تفــكيــر ضــمــته ودفـــنت وجـهـها بحضــنه
بكت : خايــــفــه !!ضمنـــي
جــــمــد كـُل شـي فيـه بصـُدمــه من حركـُتها
،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت ... قلت الوداع وجاوبت دمعة العين تجرح بساتين الخدود النديه واغضت وشفت بعينها الحزن حزنين وصاحت على الفرقا انا مو قوية وجاوبتها أرجوك تكفين. تكفين والله دمعك يشعل النار فيه وقالت تعاهدني عهاد المحبين ؟ الله يخون اللي يخون بخويه قلت ابشري واللي خلقك لا تظنين حرام ماغيرك عشقت ادميه وقصت شعرها وقلت وش تسوين قالت ابي من غرتي لك هديه ونادتني الغربة عاى الهم والبين احسب الأيام روحة وجية وفي كل ليلة ترتسم بين رمشين خيالها بين الرموش الشقية غربة سنة في ذمتي غربة سنين متى على الله يلتقي الحي حية خلاص هانت مابقى غير يومين خلاص قفت غربة جرهدية ورجعت شوقي في خفوقي براكين ورجعت انا كلي لها جاذبية وسالت ماردوا وانا أصيح هي وين وكل نثر من داخل العين ميه وفي معمعة حزني تلقيت رمحين قالوا توفت غافلتها المنيه وفي غرغرتها ماذكرت غير حرفين تشهدت باسمك شفاة البنية وتزاحمت في داخلي الف سكين والحزن يطويني ثمانين طية صدمة وجابتني على الارض نصفين وشلًون راحت دون ذنب وخطية تكفون دلوني عاى القبر هالحين ماعاد فيني للصبر مقدرية ووقفت اطالع قبرها بين نصبين وجلست اضم أغلى النصايب عليه وأصيح وش بك ياغلا ماتردين اشتقت همس اشفاهك النرجسية وش فيك جيت من السفر ما تهلين ماهي بلك عادة ولا انتي ردية وحاولت في لحظة جنون اجرح الدين وأزيح تربة قبرها في يديه وبالغصب شالوني تقل مسكين واصرخ بهم والله والله حيه اقفت وتاهت بي جميع العناوين والحزن يلعب داخلي سامرية ورجعت لدروب الشقا قبل عامين (مدري من اللي صار فينا ضحية ) (مدري من اللي صار فينا ضحية )
Read more
Loading...
بالمحل شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان البائع:انه بـ... شهد: #حسنا تفضل وطلعت شهد وفي طريقها ...
Media Removed
بالمحل شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان البائع:انه بـ... شهد: #حسنا تفضل وطلعت شهد وفي طريقها ناداها واحد الرجال: #لوسمحت شهد: #هل ناديتني الرجال: #ساعدني في حمل هذا شهد في قلبها ثقيل قسم بالله بيطيح ظهري: #حسنا شالته معه لين السياره الرجال: #ضعه داخل المقعد الثاني شهد: #حسنا افتحه ... بالمحل
شهد: #لو سمحت بكم هذا الفستان
البائع:انه بـ...
شهد: #حسنا تفضل
وطلعت شهد
وفي طريقها ناداها واحد
الرجال: #لوسمحت
شهد: #هل ناديتني
الرجال: #ساعدني في حمل هذا
شهد في قلبها ثقيل قسم بالله بيطيح ظهري: #حسنا
شالته معه لين السياره
الرجال: #ضعه داخل المقعد الثاني
شهد: #حسنا افتحه لي لكي اضعه<<قالتها بصعوبه
شافت شهد اثنين بالسياره وتوها بتحط الصندوق الا دزها لداخل السياره وامسكوها الاثنين وهو قفل الباب ومشى بأقصى سرعته

عند الشباب
فهد يطالع بساعته :تأخر عبد العزيز
بيان:اي والله من مساعه
زايد:
عبد الله:صار له نص ساعه
فهد وقلبه مو متطمن:تعالو ندور عليه
زايد:يلا ندور

بالسعوديه
خوله توها واصله البيت
ام تركي وهي تكلم بالتلفون :لا أخذوها بعباتها اذا تبون لا خلاص بكره نتفق مع السلامه
ام تركي:جهزي حالك بكره بيجون يشوفونك
خوله:ومنو قال لك اني موافقه
ام تركي:قصبن عليك راح توافقين اصلا هو عنده فلوس يعني يعيشك بنعيم
خوله:انا ماني موافقه
ابو تركي قاطعهم بجيته :خلاص قالت مو موافقه
ام تركي :لا لازم توافق وانت لاتكبر راسها
خوله:اضن سمعتي ابوي شقال عن اذنكم وصعدت وهي تصعد سمعت
ام تركي:اسمع انا ابي افتك منها يعني شلون كافي امها اللي تحملتها قبل
هنا خوله انصدمت بقوه
ابو تركي:سكتي لاتسمعك
ام تركي:ليه خايف عليها بنت اللبنانيه
خوله نزلت بخطوات بطيئه تبي تستوعب شنو يقولون
ابو تركي:خوله ااا مارحتي غرفتك
خوله ودموعها ينزلون على خدها :يبا شنو اللي سمعته
ام تركي بشراسه:انا اقولك انا مو امك امك لبنانيه سحر حسبي الله عليها
خوله:يبا شنو تقول هذي يعني هي مو امي
ام تركي:لاني مااتشرف انك تصيري بنتي
خوله بصراخ:يبا تكلم قول شي
ام تركي:شنو يق
ابو تركي صرخ صرخه تهز البيت:بس
انتهى البارت
Read more
وصلني من الخاص : . السلام عليكم اولاً اتمنى من الكل انو يشارك بتعليق او فكرة لاني محتاجة هالشيء ، ...
Media Removed
وصلني من الخاص : . السلام عليكم اولاً اتمنى من الكل انو يشارك بتعليق او فكرة لاني محتاجة هالشيء ، انا معلمة تحفيظ خاص لكبيرات السن واغلب اللي ادرسهم أمّيات او كلهم للاسف ف مرة اتعب معاهم ف الحفظ وحاولت اعطيهم دروس قاعدة وتفسير وتجويد وكذا لكن قليل اللي يستوعب وبعضهم له اكثر من 10 سنين وهي حافظة ... وصلني من الخاص :
.
السلام عليكم اولاً اتمنى من الكل انو يشارك بتعليق او فكرة لاني محتاجة هالشيء ، انا معلمة تحفيظ خاص لكبيرات السن واغلب اللي ادرسهم أمّيات او كلهم للاسف ف مرة اتعب معاهم ف الحفظ وحاولت اعطيهم دروس قاعدة وتفسير وتجويد وكذا لكن قليل اللي يستوعب
وبعضهم له اكثر من 10 سنين وهي حافظة كم جزء لكن اخطائها كثير وتغير في المعنى المعلمات السابقات الله يسامحهم مادققو في هالشيء مهما احاول احفظهم الصح يقولو ما يقدرو خلاص تعودو ! حاولت افهمهم بالتفسير لكن مافي فايدة 😩 حروف وكتب جبتها لهم لكن نفس الشيء بس في كم وحدة مجتهدات يتحمسو للكتابة يقولو ودنا نتعلم الزبدة اعطوني افكار اقتراحات برامج كتب اي اي شيء ممكن يساعدني وجزاكم الله خيراً 💐
.
.
▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄

'___________________________
اي اعلان تحت البوست وخارج عن الطلب
سيتم حظر صاحبة ❌✋🏼
ردودكم يعكس ذائقتكم •
( #مجتمع_مكة #مكة
Read more
Loading...
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . لكن ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر؟! .. قلت في نفسي : وش اللي قاعد يصير هنا؟ قناع سمر بعدين سحر؟ وين اختفوا هم؟ اكيد قاعد يصير شي هنا! معقول كل اللي يصير هنا سببه صالح؟ يعني لو هو انتقم من سمر وسحر!! يعني الدو علي انا وفهد!! .. صحيت من افكاري على صوت فهد وهو يقول : يافيصل مو وقتك تسرح! لازم ندور على سحر وسمر .. انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا ....!!انا : فهد خلاص فات الاوان ، هم ماتوا والدور علينا احنا ، لازم نطلع من هنا بأسرع وقت .. ماحسيت نفسي إلا وانا على الارض من قوة الضربة اللي عطاني اياها فهد .. ناظرته بصدمة .. قال لي فهد *بعصبية* : اشفيك يافيصل؟ سحر وسمر بخير ، ومافيهم اي شي .. وقفت وانا للحين مصدوم (كيف فهد اعز اصدقائي يمد يده علي) .. فهد *بهدوء* : آسف يافيصل ما كان قصدي ، بس انت اللي اجبرتني اني ... ،، سكت ثواني بعدين قال : ....!!!سكت ثواني بعدين قال : بروح حمام اغسل وجهي (اعزكم الله) .. رديت عليه بقهر : روح عساك ماترد منه .. مرت دقائق طويلة وفهد للحين مارجع من الحمام .. قررت اني اروح اني اروح اتطمن عليه لكن قبل ما اروح جا في بالي صالح .. رحت عند باب الطوارئ وفتحته .. وبعدها اتجهت للحمام (اعزكم الله) .. دخلت الحمام .. لقيت المكان ظلام كليا عدا نور خفيف ينور ويطفي .. باختصار المكان كات مخيف جدا .. تكلمت بصوت خفيف : .......!!تكلمت بصوت خفيف : فهد! وينك يا فهد؟! .. فجأة سمعت صوت ضحكة عالية جدا بصوت مخيف .. عرفت انه صالح .. ركضت وطلعت من الحمام ورحت عند باب الطوارئ .. وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي ........!!!!وانا اركض سمعت صوت خطوات وراي .. سرعت اكثر في الركض وطلعت من البيت ورحت عند سيارتي .. ركبتها بسرعة... بسرعة شغلت السيارة ورحت ابتعد عن المزرعة .. وانا طالع من المزرعة شفت تحت احدى الاشجار سيارة .. المهم طلعت من المزرعة وقريب الساعة 12 وصلت بيتي .. طلعت من السيارة ودخلت البيت .. سكرت الباب عدل من الداخل ورحت لغرفتي .. استلقيت على السرير وحاولت انام .. لكن مرت ساعات وماجاني نوم .. احاول اغمض عيني ..
Read more
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي ...
Media Removed
الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي أم محمد : احسن شي الهنوف : بروح اشوف جوري .................................. الهنوف ... الهنوف : يمه وين بتطلعون اليوم
أم محمد : انا مالي خلق اطلع بتصل ع خالتك ساره تجي عندي
الهنوف : ماعلي منك بطلع انا تزعجني أهي و بزارينها ماني ناقصه
أم محمد : اطلعي شوفي الباب قدامك بس طلعه لحالك لااا
الهنوف : اصلا ماحب اطلع لحالي
أم محمد : احسن شي
الهنوف : بروح اشوف جوري
..................................
الهنوف : وين نبينا نطلع ؟
جوري : وينك فيه ؟ مخططين انا و محمد من قبلك
الهنوف : خير و انا وين رحت؟ هذا و انا اختكم الكبيره جعلك ماني قايله
جوري : بس ترا خويه بيطلع معنا
الهنوف : عادي أهم شي طلعه
جوري : طيب .................................
محمد : بناات
أم محمد : محد حولك
محمد : توي انتبه لك سلام
أم محمد : وعليكم السلام
محمد : وينهم؟
أم محمد : فوق في الغرفه
محمد : زين بشوف وين بيطلعون
هااه يمه خلاص مقرره ماراح تطلعي؟
أم محمد : أي مالي خلق بس انتبه لخواتك و استانسوا
محمد : أن شاء الله ............................
محمد يطق الباب : هي
جوري : ادخل ادخل
محمد : سلام
جوري الهنوف : وعليكم السلام
محمد : هاه وين تبون تطلعون ؟
جوري : مدري عادي أي حته
محمد : الهنوف وين تبين ؟
الهنوف : لا تكلمني
محمد : افاا ليش ؟
الهنوف : تخطط انت و اختك و انا وين رحت ؟ هااه
محمد : مدري المهم بلا دلع وين تبين ؟
الهنوف : براحتك
جوري : منتزه أو مول
محمد : بس بسرعه بسرعه بطلع انا و ياسر ينتظر ردي
جوري : طيب
..............................
محمد : هلا ياسر
ياسر : هااه شكلك منشغل مع أهلك
محمد : لاا و الله بس خواتي يبون يطلعون و قلت بسألك وين تبي ؟
ياسر : و الله و انا اخوك أي مكان تبي معك انا بس اللي يريحك
محمد : يا رجل بلا رسميات عاد
ياسر : هههههههه طيب كيف بتخلي خواتك في مكان و نروح مكان ولا لأن نفسي اجلس معك في كفي و نسولف
محمد : اوك مو مشكله المول فيه
ياسر : تمام تخلص عطني خبر
محمد : اوك ...........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
السلام عليكم 1️⃣الجلسة ف المشفى للمريض بروحها هم له وضيق خاصه ان طالت تحصل المرضى خلاص يبون يطلعون باقرب فرصه وما بس للمريض حتى آهلة وبهذه المرحلة محتاجين جرعات امل ومواساة وتخفيف. 2️⃣لكن امانه كثير ما تمر علي حالات لزيارة الناس للمرضى مزعجة احيانا انا ك زائر انزعج منها ما بالك بالمريض واهلة ... السلام عليكم
1️⃣الجلسة ف المشفى للمريض بروحها هم له وضيق خاصه ان طالت تحصل المرضى خلاص يبون يطلعون باقرب فرصه وما بس للمريض حتى آهلة وبهذه المرحلة محتاجين جرعات امل ومواساة وتخفيف.
2️⃣لكن امانه كثير ما تمر علي حالات لزيارة الناس للمرضى مزعجة احيانا انا ك زائر انزعج منها ما بالك بالمريض واهلة والمثال الي ذكرته بالفيديو كثير ما يتردد ع لسان بعض الزائرين.
3️⃣و عطاري مستشفى صحار - نحن ليش دايما نركز ع الاخطاء في كل شي وننسى كل الحسنات الي جات من هالشي عشان كمن خطأ؟؟ الاخطاء الطبية تصير ف كل مكان وياما ناس بحالات حرجة تم التعامل معها بكل دقة ومهنيه في مستشفى صحار طبعا بعد توفيق من الله.
4️⃣ الحالة النفسية للمريض وطريقة تفكيرة عن المرض تعد من أهم عوامل تحسن او سوء صحة المريض ولذلك عند زيارتك للمريض اختر اطيب الكلام وازرع الامل والايجابيه في نفس المريض واذا ما تعرف ادعي له بالشفاء واسكت لا تقعد تتذمر امامه بكلام ممكن يزيدة فوق المرض الي هو فيه مرض اخر.

5️⃣طبعا انا ذكرت حاله وحدة وفيه حالات كثيرة بذكرها ف فيديوات مستقلة.
اذا قد واجهتو حالة كذا اكتبها بالتعليقات....
Read more
 #صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس ...
Media Removed
#صباح النور #والسرور قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم ... #صباح النور #والسرور
قريت #كلام_جميل #وعجبني واحبيت انزله لكم عشان #تستفيدو منه
ياخي بعض الناس سلبي لدرجة كل ما نوى يسوي شيء كويس بحياته اول شيء يجي في باله الموت والخوف من الفشل. وبعض الناس عايش حياته بدون هدف يعني ينام ويصحى ويعيد نفس اليوم مايحاول يصنع شيء جديد بحياته او حاجة تختلف ودايم متذمر ويستخدم هالكلمات كثير " انا طفشان مليت ملل زهق افففف "
ترا هالاشخاص تأثيرهم كبير عليك يعني مجرد ما تسمع هالكلام منهم تتأثر نفسيتك وتصير مثلهم
حتى لو فكرت انك تساعدهم وتحاول تغير نظرتهم للحياة اغلب الحالات بيأثرون عليك وتصير مثلهم مع انك كنت بتساعدهم.
بعض الناس تلاقي حياته مافيه احلى منها " ماشاءالله" بس عشان حاجة حزينة قبل مدة صارت له لكن خلاص عود نفسه على حب الحزن والضيق والكدر يعني تلاحظ رسايله ، كلامه ، صوره اغلب الاشياء عنده فيها حزن مع انه مافي شي يحزنه او يضيق صدره حالياً بس مو راضي بس خلاص صار يحب هالجو.
طب اذا كان هالشخص يتبع هالطريقة الي يعيشها انت وش ذنبك تتعرف على ناس كذا وتمرض نفسك؟انت مب مجبور تتعرف على ناس يقلبون حياتك، حتى الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا اننا نصاحب ناس فيهم خير، يعني انتبه لنفسك من الي تصاحبهم، الدنيا فيها ناس كثير ما بتوقف حياتك لو تقطع علاقتك في شخص سلبي يخرب يومك ويخرب نفسيتك، اما ان كانت علاقتك فيه اجبارية فتقدر تغيره وتساعده يتغير للافضل واذا عجزت تغيره تقدر تتعايش مع وضعه وتتجاهله وتسفه كلام التحطيم والفشل الي يعيشه هالانسان.
راجع امورك وعلاقتك مع الله ثم مع الغير لا تجامل على حساب نفسك ولا ترضى بالغلط على نفسك الي مايحترمك او الي يأثر على نفسيتك انت في غنى عنه
عموماً انا اتكلم بسبب اشخاص كل يوم نشوفهم ونشوف سلبيتهم وحبهم للتذمر وتحطيم الاشخاص بسبب فشلهم في الحياة، لا تهتم لاحد مهما كان قريب منك ومهما كان حبك له !
كل يوم يمر بحياتك محسوب عليك،
لما تخطط تسوي شي جديد بحياتك لا تهتم لاحد توكل على الله وابدا فيه وفكر بنفسك بعد كم شهر كيف بتكون اما تفتخر بهالانجاز، او كيف بيكون حجم ندمك عشانك ما سويت هالشيء !

#اتمني عجبكم 😊💪😘💐🌸🌷
Read more
Loading...
رغد عصبت وتتحلطم ابو راشد طنشها < على فكره رغد تعرف اولاد> (خطرت فكره على بال رغد) الفكره هي تكلم ...
Media Removed
رغد عصبت وتتحلطم ابو راشد طنشها < على فكره رغد تعرف اولاد> (خطرت فكره على بال رغد) الفكره هي تكلم واحد هذا الي بتكلمه كانت تشتغل معه كلمته وقالت له انا اختي اليوم بتروح السوق والحقها وس نفسك انك تعرفها قال طيب وكان هو كل هذا الكلام يسجله في فلاش -------------------------------------------- بيت ... رغد عصبت وتتحلطم ابو راشد طنشها < على فكره رغد تعرف اولاد>
(خطرت فكره على بال رغد)
الفكره هي تكلم واحد هذا الي بتكلمه كانت تشتغل معه
كلمته وقالت له انا اختي اليوم بتروح السوق والحقها وس نفسك انك تعرفها
قال طيب وكان هو كل هذا الكلام يسجله في فلاش
--------------------------------------------
بيت ابو نواف
كانت فرح تكلم نوف المحادثه
فرح: انا بروح اليوم السوق بتروحين؟؟
نوف: ايه خلاص راح اكلم ابوي واقول له واذا رضى كلمتك
فرح:اوك
-------
نوف:بابا اليوم بتروح فرح السوق عادي اروحي، الاب: اوك كم تبين؟؟ ، نوف:٤٢٦٠ ابو نواف:اوك
ريماس: حتى انا بروح السوق، الاب: وانتي كل ما شفتي اختك بتروح قلتي بتروحين خلاص هبطي بعدين روحي
نوف ابتسمت: وقالت لاابوها باي بروح ابدل ابو نواف: اوك
نواف سمعهم وقال: حتى انا بروح نوف: اوك يلا استناك
في السوق....
---------------------------------------------------
تقابلوا نوف وفرح ونواف وراحو يشترون وكان فيه احد يارقبهم
قالت فرح لا نوف: وش رايك نروح الكافيه نشتري ماي ونقعد
نوف: اي والله نشف ريقي وتعبت رحولي بس دقيقه اقول لانواف
نوف: نواف انا فروح بنروح المحل حق الكوفي وهاذي الاشياء......** نواف: طيب
رواحو" والشخص الي كان يارقبهم قال: هاذي فرصتي وضحك ضحكه شريره
وقام يلحقهم وهم انتبهوا حولوا يضيعونه بس مافي فايده راحو للكافيه
وفجأه جاه من وراهم... نواف حساب وطلع من المحل وبيروح الكافي
فرح: عمى تعميك خير لاحقنا مسك يدها فرح عصبت وكبت الكوفي عليه وقاموا ومسك يد نوف نوف عصبت عصبت وقاعد يقولها كلام ويهددها وكذا وشافها نواف نواف: من هذا ماشاء الله تتعرفين على اولاد ماتستحين وجاء بيسطر الولد بس قالت له نوف: لا لا تلمسه هنا شك في الموضوع وطنشها وسطره وانحاش وطاح منه فلاش........
----------------------------------------------------------------------
توقعاتكم وش راح يصير < ليش مافي تفاعل تفاعلوا واذا تفاعلتم ابشروا بالبارتات>
احوبكمممم💘💘🙈،
Read more
السلام عليكم <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> اهلا جميعا اخباركم وكذا <span class="emoji emoji263a"></span> < احس اني مغبره <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> ان شاء الله الكل بخير <span class="emoji emoji1f618"></span> مدري وش اقول بس ...
Media Removed
السلام عليكم اهلا جميعا اخباركم وكذا < احس اني مغبره ان شاء الله الكل بخير مدري وش اقول بس شكرا لكل من سأل عني وانا الحمد لله بخير بس انا من نفسي مدري وش صار فيني دخلت في فتره عزله يعني تركت كل شيء وتغيرت اشياء كثيره فيني وبدون سبب بس كذا فجأه يمكن لأني كبرت شوي لكن خلاص انا حسيت اني جد جد ... السلام عليكم 😍💜
اهلا جميعا اخباركم وكذا ☺ < احس اني مغبره 😂💔 ان شاء الله الكل بخير 😘
مدري وش اقول بس شكرا لكل من سأل عني 😍💜 وانا الحمد لله بخير 🙈
بس انا من نفسي مدري وش صار فيني دخلت في فتره عزله يعني تركت كل شيء وتغيرت اشياء كثيره فيني وبدون سبب بس كذا فجأه يمكن لأني كبرت شوي 😂 لكن خلاص انا حسيت اني جد جد اشتقت لكم فرجعت وان شاء الله رجعه حقيقيه ☺💛💜 .. عاد الحين اغلبكم مغيرين الاسماء وكذا ياخي كيف اعرفكم الحين 😩 بس يلا ماعليه 😘💜 احبكم كلكم .. ما عندي صور جديده فحدثت بصوره مغبره نفسي 😂💔
.
عاد ان شاء الله تذكروني ☺💜
.
.
.
.
#superjunior #LeeTeuk #HeeChul #KangIn #EunHyuk #DongHae #SiWon #RyeoWook #KyuHyun #ZhouMi #Henry
#سوبر_جونيور #سوجو #هيتشول #ليتوك #شيون #كيونا #دونغهي #انهيوك #شيندونغ #ريوك #سونغمين #جومي #كانغ_ان #هان #كيبوم #هنري #الجيش_الالفي #الجيش_الالفي.
.
Read more
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت ...
Media Removed
>Part:14< سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً ، ، <^-^><^-^><^-^> في بيت الجد <^-^><^-^><^-^> كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب) شروق:الو من معايا المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي المجهول:اهدي اختي.....اخوكي ... >Part:14<
سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً
،
،
<^-^><^-^><^-^>
في بيت الجد
<^-^><^-^><^-^>
كان الجو هدوء وكل واحد منشغل بنفسه فجئة دق جوال شروق (رقم غريب)
شروق:الو من معايا
المجهول:لو سمحتي انتي اخت يزن
شروق بخوف:ايه انا اخته خير صاير شي
المجهول:اهدي اختي.....اخوكي صار له حادث وهو بمستشفى.......
شروق طاح الجوال من يدها
ابو يزن:شصاير شفيك
شروق:ي....يزن صااار.....يزن صار له حادث
طاحت مغمى عليها
سعود بسرعة اخذ جوالها
سعود بسرعة:اخوي هو بأي مستشفى
المجهول:مستشفى ال.............
سعود:طيب مشكور (سكر الخط)
سعود بسرعة:هو بمستشفى ال............
ابو يزن شال شروق بسرعة وركب سيارته وحرك
وام يزن ركبت مع سعود وهي حالتها حاله ورشا تهدي فيها
<^-^><^-^><^-^>
وصلو المستشفى
<^-^><^-^><^-^>
ابو يزن:سعود خذ عمتك ورشا وروحو عند شروق
ام يزن:مابي ابي اجي معك ابي اشوف ولدي
ابو يزن:طيب تعالي معي
ابو يزن بصبر:لو سمحتي تو جاكم واحد اسمه يزن خالد ال........
الممرضة:ايه هو بغرفة العمليات الحين تقدرون تروحون له
<^-^><^-^><^-^>
عند شروق
<^-^><^-^><^-^>
صحيت ولفت وجهها تناظر المكان
شروق:ووووين انا
رشا بهدوء:في المستشفى
شروق بدت تستوعب:وين يزن شصار له
سعود:هدي هدي عمي وعمتي عنده
شروق:ابي اروح له
سعود:بس.........قاطعته
شروق بنبرة لا تقبل النقاش:ابي اروح له الحين
سعود:طيب براحتك
راحو غرفة العمليات
شروق:يمة وينه يزن
ام يزن:لاتخافي حبيبتي هو بخير بس بينقلونه غرفة خاصة الحين
شروق بنفسها:الحمدلله الحمدلله
ابو يزن بتعب:سعود
سعود:سم عمي
ابو يزن:خلاص الله يرضى عليك خذ اختك وارجع البيت
سعود:لا يا عمي بجلس معك انت مرة تعبان
ابو يزن:لا يا ولدي خلاص روح وطمني على يزن اول ما ترجع
سعود باس راسه:خلاص براحتك يلا توصي شي
ابو يزن:لا سلامتك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
كانت جالسة تقرأ كتاب بهدوء ما حست الا بمنديل على فمها حاولت تصارخ بس مافي فايدة (اغمى عليها)
<^-^><^-^><^-^>
عند زياد
<^-^><^-^><^-^>
كان يتمشى دق عليه رقم غريب
زياد:الو
المجهولe:مرحباً سيد زياد ان كنت تريد صديقتك فلتأتي الى هذا العنوان............(سكر الخط)
زيادe:مرحباً يا انت......اوووف الله ياخذك
<^-^><^-^><^-^>
عند ورد
<^-^><^-^><^-^>
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
انتهى البارت
Read more
Loading...
`♡ . . . السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته` . يسعدلي مسائكم جميعا♡ . . تدرون عندي مشكله مع النوم ...
Media Removed
`♡ . . . السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته` . يسعدلي مسائكم جميعا♡ . . تدرون عندي مشكله مع النوم ءنا وهو في حرب و ضرب مهما نمت بدري ولا متأخر لأزم أقوم على الساعه 1 ونص. . لييه كذا طيب أنا ما أبي أقوم الحين كل مره نفس السالفة تصير معي خلاص طفشت والله - راحت تبكي على الجدار- . . آيه صح أبي أهاوشكم😈😈 . ... `♡
.
.
. السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته`
. يسعدلي مسائكم جميعا♡
.
. تدرون عندي مشكله مع النوم ءنا وهو في حرب و ضرب مهما نمت بدري ولا متأخر لأزم أقوم على الساعه 1 ونص😢💔.
. لييه كذا طيب أنا ما أبي أقوم الحين كل مره نفس السالفة تصير معي خلاص طفشت والله - 😭🏃راحت تبكي على الجدار-
.
. آيه صح أبي أهاوشكم😈😈
. أنتم الحين وش قصتكم وش وضعكم وش تبون بالضبط إذا أحد سحب عليكم ماتتفاعلون و إذا نزلنا تصاميم وكل يوم همن بعد ماتتفاعلون😠🔫
. ترا صار الموضوع بجد ينرفز هيآ هيآ هيآ قدامي كلكم تفاعلوا و خلوا الحساب يعلق من كثر التفاعل هيآ قدامي أنتِ وياهاا😡🔫😌
.
.
. آيه و رأيكم في تصميمي الخنفشاري😌💕
.
.
.
. -【 #تصاميم_ẁŕσσσσđỳ #انمي #أنمي #انميات #انا_اوتاكو #اوتاكو #خواطر #خواطر_انمي #بوح #بوحي #احساس #احساسي #حقيقه #حقيقة #مؤلم #anime #ابدعي #حب #عشق #عشقي #تصاميم_انمي #تصاميمي #تصميم #تصميم #كيوت #ابداع #انا #لا_احلل_نزع_الحقوق #لا_اسمح_بنزع_الحقوق 】
Read more
Part:24-1 عند البنات هيا: يالله انا استأذن شوج:وين رايحة هيا:بعد وين الجامعة شوج:اوك فاطمة:وانا ...
Media Removed
Part:24-1 عند البنات هيا: يالله انا استأذن شوج:وين رايحة هيا:بعد وين الجامعة شوج:اوك فاطمة:وانا لازم اروح المكتبة شوج:ليش بعد فاطمة:ورأي امتحان وم درست فرح:معقولة المصطفى م درست فاطمة:ليش انتم تخلون الواحد يدرس من مصيبة لي مصيبة شوج:انزين المكتبة شكو درسي هني فاطمة:ناقصني ... Part:24-1
عند البنات
هيا: يالله انا استأذن
شوج:وين رايحة
هيا:بعد وين الجامعة
شوج:اوك
فاطمة:وانا لازم اروح المكتبة
شوج:ليش بعد
فاطمة:ورأي امتحان وم درست
فرح:معقولة المصطفى م درست😱
فاطمة:ليش انتم تخلون الواحد يدرس من مصيبة لي مصيبة
شوج:انزين المكتبة شكو درسي هني
فاطمة:ناقصني الحين تسوون مصيبة وانا اللي احلها
فرح:خلاص على راحتج
~~
عند يعقوب نزل من الدرج مستعجل
أمه:شوي شوي لا تطيح
يعقوب:مستعجل حدي
أمه:انزين اكلك لقمه
يعقوب:الله يهداج يمه أقولج مستعجل
أمه:انزين الف لك صمونه
يعقوب:لا يمه اكل من الكافيتيريا الله يهداج يأهل انا تلفين لي صمونه يالله سلام
أمه:واي مستعجل كيفك سلام
~~
عند فؤاد خلص وطلع عند سيارته وبطريق عند الجامعة ولا يدعم وحدة راح عندها واهو خايف لفت رأسها كله دم
~~
بمكتبة الجامعة
فاطمة قاعد تدور كتاب وكل شوي يطّلع لها يعقوب بس م كان متعمد
فاطمة:استغفرالله
يعقوب:أسف اذا ازعجتج بس انتي مالج نفس الكتب اللي ابيها
فاطمة:حصل خير
يعقوب:بس عفوا أنني اي دكتور محاضرتج
فاطمة:الدكتور خالد بس ليش السؤال
يعقوب:لا بس سؤال (راح)
~~
عند البنات بالبيت <فرح وشوج وليلى وصمود >
صمود:انا بروح وراي محاضرة والبيت بيتكم
كل البنات م عدا صمود:اخذينا معاج
صمود:وين سياييركم
شوج:انا وهيا جينا بسيارة وحدة واهي اخذتها
ليلى:مالي خلق اسوق
فرح:انا راسي مصدع من طيحت أمس ووراي شغلة بعد
صمود: خلاص يالله لبسوا وتعالوا
فرح:م جبنا ملابس
ليلى:يعني نروح ببجايم
صمود: خلاص دشوا غرفتي وأخذوا اللي تبون
شوج:انا الحمدلله جبت معاي ملابس اروح البس
~~
عند فؤاد
في جزء ثاني 💕
Read more
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني ...
Media Removed
التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... ... التكمله ٢(وفي اليوم الثاني مالقيت خاله ....... قلت في نفسي يمكن غايبه
وبوقت الفسحه المديره سألتني انا وصحبتي وين خاله..... قلت ماشفناها اليوم قالت لنا روحوا دقوا عليها الباب (باب بيتها ) بيتها كان جوة المدرسه لهم غرفتين على جمب المدرسه ولها باب من داخل المدرسه ولمن دقينا الباب فتحت خاله ...... والله العلي العظيم يا بنات والله ان عيونها حمراء ودموعها على خدها وتمسح دموعها بشيلتها💔
واول ما فتحت الباب قالت لي وش تبغين يا جواهر وش تبغين ودخلت بيتها وتركت الباب مفتوحه دخلنا وراها ومسكتني من مريولي من قبتي انتي وش تبغين مني يا جواهر وش تبغين انا انبلهت وصحبتي مفجوعه وانا اقول لها مو انا اللي ابغاك المديره تبغاك هي ارسلتنا😢 بريئة🙈
ودخل علينا زوجها البواب بالعصى😣 وهي تبكي وتحاول تمسح دمعتها وانا مصدومه وش فيها مين زعلها ايش الهرجه يا هو..😣
.
وزوجها يقول وش هالقلت الادب ياجواهر طبعا الاخت مشهوره حتى البواب يعرفني☻
قلت له مو انا المديره تبغاها😂 مدري كل ما اذكر ابكي على كلمتي ذي ولا اضحك من جد كنت ماني داريه وش قصدهم
وقال والله لأعلم ابوك على كلامك ذا..😣 اي كلام ايش قلت انا🤔
خرجت من عندهم وألاف التسائولات في عقلي ايش الهرجى🤔
مين زعلها وليه تبكي وايش قصدها وايش قصده؟
.
وراحت عند المديره وبعدين المديره نادتني
وقالت وش هالكلام يا جواهر اللي قلتيه هنا انا خلاص بأنجن وكانت معاها خاله ..... قلت ما قلت شي انا انا بس قلت لها المديره تبغاك...😢 والله بريئه 😢
.
قالت لا انتي امس ايش قلتي لصحبتك عن خاله......
هنا يا الله والله كأن احد عطاني كف مو كف بكس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من قهري ومن سواد وجهي ومن حزني ان الكلمه اللي قلتها في لحظه بسيطه فرقت بيني وبين انسانه اعزها واحبها واحترمها مقهوره اني انا سبب زعل ودموع هالانسانه نزلت راسي للارض ماعندي كلمه اقولها ..💔
قالت لي الخاله ..من اليوم ورايح مالك دخل فيني لا أعرفك ولاتعرفيني ... خرجت واحس اني شايله هموم الدنيا كلها على راسي
وصحبتي تسأل وش قالوا لك وقلت لها الكلمه حقت امس البنت الفتانه قالتها لخاله..... وقلبي من ذاك اليوم والله وهو مجروح ومقهور ما اتمنى ازعل او اجرح او اكون سبب في بكى شخص ما اعرفه فكيف اجرح شخص احبه .
والحمدلله جات الاجازه لاننا كان في نهاية سنه سادس
وقلت في نفسي خلاص الحمدلله بأنقل واسير اولى متوسط على الاقل ما اضل بي هالموقف المحرج لي ولها 💔 اخ قلبي😢⬅️يتبع
.
.
Read more
Loading...
Part 13 ،14 ( عمر و يحيى ع القهوة ) عمر : يعني ايه ؟؟ يحيى : عمر متزعجنيش بقولك معجب بيها و كل ما اجي انطق ...
Media Removed
Part 13 ،14 ( عمر و يحيى ع القهوة ) عمر : يعني ايه ؟؟ يحيى : عمر متزعجنيش بقولك معجب بيها و كل ما اجي انطق و اروح بشوف البت صحبتها دي معاها يا عم حتجنن هي واقفه ضدي ليه كده الله عمر : لا ما انا مش مستغرب لكده المستغربلو انت بتحب شيري 😦😦 يحيى : يعني انت جاي تنصعق النهارده و تفهم بكرا ايه 🙁 عمر : طيب و انا ايه ... Part 13 ،14 ( عمر و يحيى ع القهوة )

عمر : يعني ايه ؟؟ يحيى : عمر متزعجنيش بقولك معجب بيها و كل ما اجي انطق و اروح بشوف البت صحبتها دي معاها يا عم حتجنن هي واقفه ضدي ليه كده الله
عمر : لا ما انا مش مستغرب لكده المستغربلو انت بتحب شيري 😦😦 يحيى : يعني انت جاي تنصعق النهارده و تفهم بكرا ايه 🙁
عمر : طيب و انا ايه المطلوب مني ؟؟ يحيى : مش عارف عايزك تساعدني بأي طريقه
عمر : طيب تعالى دلوقتي نعزمها و لو جات معاها حنان انا حبعدها
يحيى : بجد يا صحبي 😍😍😍 عمر : اه يا جزمه دلوقتي بقيت صحبك 😒 ايوه يله لو مساعدتكش انت و شيري امال اساعد خالتي 😃😃 انا مبسوط بجد
يحيى : و انا حطير من الفرح طب شوف انا اروح اجهز و بعدين
عمر : تعالى يا سماح 😂 تجهز ايه هو انت رايح تخطب و لا تتجوز هي كلمه تقولها و خلاص متزعجنيش بقى
يحيى : حبيبي يا عمر جاتك القرف مبتسبش حد يفرح 😒 اتفضل كلمها ( المهم كلمها و اتفقو يروحوا كلهم و اكيد حنان معاهم لان هي دايماً مع شيري في البيت و تقريباً مبتسبهاش و اتجمعو في الكافي )
______
( و هومه قاعدين في الكافي )
يحيى : ( غمز لعمر )
عمر : تسدقو الجو برا احلى
شيري : لا هنا احلى
حنان : لا بالعكس في هوا حلو اوي برا تعالو نقعد برا
يحيى : لا انا كمان حابب اقعد هنا
لو عاجبكو اطلعو انتو احنا قاعدين
عمر : ايوه طبعاً برا احلى ايه يعني قوم يا حنان نقعد برا
حنان : ها 😕😬 مش... عمر : حتسبيهم يقعدونا جميهم زي العواجيز 👵🏻 حنان : لا طيب يلا 🙂 ( و راحوا عمر و حنان يقعدوا برا )
شيري : مالهم النهارده
يحيى : احسن انهم خرجوا
شيري : ليه ؟؟ يحيى : عايزك فموضوع
شيري : موضوع ايه ؟؟ يحيى : شيري انا ب..... ( رن تليفون يحيى )
يخرب بيت ام الحظ الزفت ابن ... شيري : مالك يا عم رد خلصنا انت حتشتم خلاص
يحيى : الو 😒
ايه 😱😱😱 انا جاي حالاً
شيري :٠ في ايه ؟؟!! #الخائنة
Read more
(18) <span class="emoji emoji1f633"></span> اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين <span class="emoji emoji1f602"></span>علي قلت ليهم مالكم مافي زول ...
Media Removed
(18) اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين علي قلت ليهم مالكم مافي زول بتفاهم فجأه اشوف ليك كلب كبير لمن عندو شلاضيم وشو كبير ومانع جاري وراهم شكلهم نخسو والشافع شغال لي اجري دا سعران قلت بري البوقفني شنو هسه يعضيني يدوني 55 صره في حقنتي ورفعت ليك عبايتي وقلت للجري ... (18)
😳 اتلفت وراي القى ليك شفع الحله جارين كلهم عمر 13 سنه واصغر جارين 😂علي قلت ليهم مالكم مافي زول بتفاهم
فجأه اشوف ليك كلب كبير لمن عندو شلاضيم وشو كبير ومانع جاري وراهم شكلهم نخسو😰
والشافع شغال لي اجري دا سعران😣
قلت بري البوقفني شنو هسه يعضيني يدوني 55 صره في حقنتي😣
ورفعت ليك عبايتي وقلت للجري يا واحد ودخلت لي في طين ومع التراب جزمتي بقت تقيييله اشيل الجزمه اجدعها هناك واجري الحقها تاني😣
بس عاينت وراي لقيتو قرب خليت الجزمه وجاريه حفيانه وانا في نص الشفع بس البقره التابعه العجول😂💔
وجارية جري صح مشوار انا بمشيهو بالركشه في خمسه دقايق
جابني البيت برجليني في خمسه دقايق انقشطت وقفلت الباب
قلبي يرجف من التعب نشافه خسرانه بس 😂💔
اخدت بكيتي وقمت
البركه في الفستان بس💔
أصبح الصباح انا ما نمت مسكت ليك البيت دا كنسنا بالقلبه والعدله وفرشنا وطلقنا البخور وما خلينا شي الساعه 12 دي لمن جات نحن انتهينا
وجبت لي كرسي وفتحت الباب حق الشارع ضلفتين بس علي جا داخل لقاني معنقله فوق بفك في الترباس حمر لي بس طوالي قفلته في محله 😂😂💔
دخلت استحميت وسرحت واتمكيجت
اها بعد المغرب كدا اسمع ليك صوت العربات برا
بس وقفت في الشباك وبقيت مركزه مع الباب فجأه الجلاليب بقت تتطاقش بس شفت حسن جاي داخل لابس جلابيه
احيييه انا من الجلابيه يخلوها ليهو ولا الطاقيه والملفحه والساعه والدقن
انا لصقت في الشباك زي الضب متلشه لمن مربعات الشباك ظهرت في جبهتي
اها قعدو شويه امي ادتني العصير قالت لي ودي ليهم شلت العصير ختيته في التربيزه وطلعت
شويه كدا جاني علي قال لي ريان انتي عايزاهو (في قلبي قلت لي عاوزاهو جنس عوز)
قال لي افتحي خشمك دا قال لي داير أعرسك
قلت لي آي
شويه كدا صلو العشا معانا وطلعو
بس طلعو كدا جانا علي قال لينا الف مبروك
انا من الزقاريت لمن حلقي اتقرش
والشمار اتنشر ساعه مافي في الحله
لمن بقت زي الساعه 9 لقيترمنو رساله في الواتساب قال لي ألف مبروك لينا
قلت ليهو الله يبارك فيك
قال لي كدا خلاص ضمنت انك حقتي
قلت ليهو لسه باقي ما تفرح
ضحك وقال لي إلا خلاص ما يفرقني منك إلا الموت تاني وقريب حتكوني حقتي وحلالي
( في سري قلت لي دا يوم المنى متين يجي اليوم دا) 😂💔
وبتذكر اليوم دا للصباح ما نمنا ....
.
.
#يتبع
زولتكم
Read more
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود ...
Media Removed
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها ... بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
احمد/اصلاً ما اقدر هي عند ام ناصر تهتم فيها
بجاد/اسمع خل خلود تاخذ الجوال لها وتكلمني
احمد /انا في بيت عمي وخلود مع امي عند خوالي
انقهر من احمد اللي يقفل في وجهه كل الابواب اللي ترتبط ب امه/ احمد والله ان ما دبرتها بمعرفتك ان اجي لتبوك لو فيها موووتي تراني بايعها بترااااااااب
احمد ابتلش فيه بعناده /خلاص خلاص لا تبكي ي ورع بكلم امي تزور عمتي منيرة ووقتها بعطي خلود الجوال تعطيه امك
بجاد/ها اعجل انتظرك
احمد/فقل الله يسد نفسك سديت نفسي مع الصبـ
بجاد سبقه وففل في وجه قبل يكمل حلطمته
وحذف الجوال على الطاوله وغطى وجهه بكفوفه يمسح عيونه وكمل مسحه وهو يرجع شعره فوق
ويبعثره بضيق
رفع راسه و ضم حواجبه باستغراب من وقوف العنود عند باب الثلاجه وبيدها بيض وتناظره
ما انتبه لها متى دخلت
ما يدري اذا سمعت مكالمته او لا
العنود قفلت باب الثلاجة /صباح الخير
بجاد وعيونه ببخار الشاهي /صباح النور

العنود تتحرك تسوي الفطور لعيالها/وش مصحيك الحين باقي نص ساعه على الدوام ولا كل هذا حماس للمدرسه
بجاد مافهم هل هي تتهزا فيه ولا جاده/لا ما انام بعد الفجر اذا بداوم
تمد له توست بعد ماحشتها جبن/لا تشرب الشاهي على الريق اكل هذي معه
بجاد اخذها منها وكلها بهدو وعيونه على تحركها في المطبخ

انتبهت لنظراته اللي وترتها بس ما بينت
الفتره الاخيره تتصرف بغرابه مستنكرتها من نفسها
بـ الاحرى مشاعر الكره اللي كانت تحملها له بدات تتلاشى
و وجوده معاد يضايقها نفس قبل
يمكن لأنها تعودت على وجوده
ناظرته بطرف عينها بدون ما تلتف له /من كنت تكلم مع الفجر
بجاد نزل عيونه بتشتت وسكت للحظه ثم اردف/احمد
قضمت طرف شفايفها تمنع نفسها عن سؤاله
ليش كنت متضايق لما قفلت من اللي كنت تترجاه عشان تكلمها؟
وليش رجعتك لتبوك فيها مووتك؟
قطع نظراتها المحدقه فيه/بروح اصحي ليث
خرج من المطبخ بخطوات سريعه وهو يحس بنظراتها تلحقه : :
Read more
 #قصة واقعية <span class="emoji emoji1f494"></span> كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة ...
Media Removed
#قصة واقعية كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة وأتكلم معها قابلت الكثير بجرايم سرقه وقتل ونصب بس مجرد حوارات علشان أكتبة بالتقرير وأقدمة للمشرفة لما جاء دور وحدة لها قصها محزنة جدآ وهي من عنبر الأداب ( خلوة غير شرعية وتهمة قتل ولكن لم تتوفر ... #قصة واقعية 💔
كنت أدرس علم نفس ولما جيت أطبق إخترت مسار جنائي يعني أطبق من السجن كل يوم أروح اقابل سجينة وأتكلم معها قابلت الكثير بجرايم سرقه وقتل ونصب بس مجرد حوارات علشان أكتبة بالتقرير وأقدمة للمشرفة
لما جاء دور وحدة لها قصها محزنة جدآ وهي من عنبر الأداب ( خلوة غير شرعية وتهمة قتل ولكن لم تتوفر الأدلة الكافية فما ثبتت التهمة عليها
أول ما جلست معي عرفتها بنفسي وقلت لها أنا فلانة الفلاني من جامعة الملك سعود أخصائية نفسية وودي أتكلم معك شوي إذا ما عندك مانع
رفعت عيونها لي وهي منكسرة وقالت عادي أقولك اللي صار لي 💔

قلت لها تفضلي قولي
مانطقت ولا بحرف
جلست تصيح وتصيح وتصييييح تقطع قلبي معها 💔💔
وإستمرت تشاهق وتصيييييح
عطيتها موية ولا قدرت تشرب
وجت السجانة ورجعتها العنبر 💔
ولا قالت قصتها
رجعت بعد كم يوم وطلبت أتكلم معها ورفضوا السجن وبعد إصرار وتدخل من مشرفتي وافقت المسؤولة وجابوها لي
البنت كان عمرها تقريبآ ٢١سنة 😔يوم أقابلها
لما جلست قبالي ناظرتني وقالت أنت تدرسين بعليشة
قلت إيه ( يوم كانت جامعة سعود بعليشة)
قالت أنا كنت أدرس بعليشة ترجمة
قلت ماشاء الله
قالت إيه لو ماصار اللي صار كان باقي لي سنة وأتخرج
قضيتي صار لها ثلاث سنين واللي حقق معي محقق من هيئة التحقيق والإدعاء العام وقضيتي الأساسية خلوة غير شرعية
والمشرفة على السجن تقول لما جتنا عرضوا عليها الصور مكان الخلوة وكان من بينهم شماغ عليه طبعه روج وكانت أكثر صورة إنهارت يوم شافتها وكان لازم يعرضون البنت على طبيبة نساء لتأكد من عذريتها
وبدت تحكي قصتها لي وقالت
حبيت شخص وتعلقت فيه وإستمرت علاقتي فيه سنتين
وخلال هالسنتين يطلب يشوفني وأنا أرفض وهو ميييت بيشوفني وأصلا كان صعب أهلي متشددين مررررره أمي ما تسمح أطلع أبد لأي مكان (أما حبيبي تعرفت عليه من النت من منتدى )
وكل ما أصر يشوفني أضعف 💔
ولا فيه مكان يشوفني غير بيت أهلي بس وشلون ؟؟
لي أربعة إخوان وأمي وأبوي كيف أقدر أصرفهم بنفس الوقت !!؟صعب مررره
تقول
لين جاء مره من المراات وأبوي وثلاث من إخواني بيكشتون لمخييم بعيييد
وأمي وأخوي الرابع معزومين ببيت جدتي
وحسيت الأمووور تماااام وتمشي زي ما أبي
على طول كلمة حبيبي العصر وعلمته وأنا أرتجف من الخوف وقلته نتقابل في بيتنا بعد الساعه تسعه
قال خلاص إذا الأمور تمام بلغيني بصير حول بيتكم
وإتفقت إنه يجي بعد تسع ويطلع قبل عشر
جت أمي تقنعني أروح للعزيمه معها وأنا سويت نفسي تعبانه ولا أقدر وطايحة بالفراش وأمي من الخوف عليّ قالت بجلس معك مالي قلب أروح وأنت تعبانة ولحالك وحاولت أقنعها
Read more
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي ...
Media Removed
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش اسيل : اوكي بغني بصوت واطي دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان اسيل صوتها روعه " اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري دلع ... اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه
دلع : غني اي اغنيه
اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي
دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش
اسيل : اوكي بغني بصوت واطي
دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان
اسيل صوتها روعه "
اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري
دلع : والله نفسي بأغنية عبدالمجيد عبدالله خلص حنانك حافظتها
اسيل : يعني بس البدايه ذكريني فيها
دلع : بدايتها امممم لحظه ايه بدايتها
خلص حنانك ومابقى الاقسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
اسيل : خلاص تذكرتها
اسيل : احم احم
وبصوتها الحلو الي فيه نبره مميزه :
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

دلع من زود الحماس نسيت انها بالسياره وقامت تصفق : الله الله ع الصوت << صدقت العنود يوم قالت يتحمسون وينسون هم وين جالسين
Read more
في امريكا وصلو لمكان شبه فاضي فيه مجمعات كثيره ومطاعم زايد:يلا انزلو نزلو كلهم وقعدو يتمشون بيان:دقيقه ...
Media Removed
في امريكا وصلو لمكان شبه فاضي فيه مجمعات كثيره ومطاعم زايد:يلا انزلو نزلو كلهم وقعدو يتمشون بيان:دقيقه بروح مع عزوز وبجي عبد الله:لا تتأخرو حنا نتسناكم هنا ابتعدو عنهم وفي عيون تراقبهم شهد:خير وش تبغين بيان:انا اسفه شهد ماكان قصدي بس انقهرت وقلت هالكلام شهد: بيان:يلا عاد شهد ترى ... في امريكا
وصلو لمكان شبه فاضي فيه مجمعات كثيره ومطاعم
زايد:يلا انزلو
نزلو كلهم وقعدو يتمشون
بيان:دقيقه بروح مع عزوز وبجي
عبد الله:لا تتأخرو حنا نتسناكم هنا
ابتعدو عنهم وفي عيون تراقبهم
شهد:خير وش تبغين
بيان:انا اسفه شهد ماكان قصدي بس انقهرت وقلت هالكلام
شهد:
بيان:يلا عاد شهد ترى اول مره نتخانق لمدة شهر
شهد:رقم قياسي ههههههههه شكل المره الجايه سنه
بيان:الله لايقوله سامحتيني
شهد:وانا اقدر مااسامحك
بيان:والله ان قلبك كبير
شهد:يلا نروح طولنا عليهم

بالمملكه
في بيت ابو يوسف
روان:انتي غبيه المفروض ماتقولي لها الكلام هذا
خوله:صحيح كلامها
ساره:انتو مالكم شغل فيني
خوله:ترى هذا الأسلوب بيفرقنا عن بعض
ساره:والله فرقاكم عيد
خوله:مع السلامه
روان مسكت اختها:انتي وين العقل انتي غبيه حنا مو بالابتدائي عشان نسوي كذا
ساره:انا ماابيكم خلاص ابتعدو انتو غثه خلاص تبون هالكلام
شوق:يلا حنا نستأذن وخلو ساره ترتاح عشان تهدأ
ساره:اقول لاتمثلين دور الطيبه تراك خبيثه من تحت لتحت
فاطمه:تراك مصختيها خلنا معصبه بس مو كذا بس شوفي منو بيجي لك مره ثانيه خسرتينا كلنا حتى اختك زعلت منك والله ماألوم بدر يوم عطاك كف تعالي شواقه
وطلعو بالحديقه كلهم وكل وحده دقت على اخوها

بأمريكا
رجعو بيان وشهد لهم
زايد :ليه تأخرتو
بيان:وش دخلك صديقي وكيفي
عبدالله:بس خلاص كأنكم بزران تعالو ندخل المجمع
ودخلو وشهد اخذت لها كم قميص رجالي ولفت نظرها فستان يجنن وتبقى تاخذه بس المشكله معهم زايد
شهد دخلت المحل
زايد:ليه داخل لهذا المحل
شهد:ياخي بشتري لأختي فيها شي
زايد:امم طيب ندخل معك
فهد:ماله داعي
زايد:عندي اتصال بروح وارجع
ابتعد عنهم ودق على رقم
زايد:الو راقبها اللحين وراح ارن ادق عليك واسكر ونفذ الخطه فاهم
.......:اوكيـ
سكر زايد وقال:والله وطحتي بأيدي ياشهد <<شدد على اسمها
انتهى البارت
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: ...
Media Removed
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا ايليف: من متى وانتي هنا ؟ داليا:من اول م فتح باب المدرسهه ميرا: سلاام ايليف: اول مراا تجين بددريي ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه داليا: شاطرهه ميرا: من غير وجهكك ... البارت 33~

يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه'
ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه
داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا
ايليف: من متى وانتي هنا ؟
داليا:من اول م فتح باب المدرسهه
ميرا: سلاام
ايليف: اول مراا تجين بددريي
ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه
داليا: شاطرهه 😂
ميرا: من غير وجهكك انا شاطرهه 😆
ايليف:بنات شوفوا نور وملاكك
داليا:اي شوفتهم
ميرا: صحح وين هنووف
داليا:الحين تجي
بعد فتره جات هنوف
الحصه الاول '
الابله: سلام
البنات:وعليكم السلام
الابله:ميرا روحي المديرهه تبغاك
ميرا:ليهه شسويت !
الابله: اسألي نفسكك
ميرا: اممم والله م سويت شي الا اذا انتوا شايفين شي انا م سويته 😒
الابله:بتروحين ولالا ؟
ميرا: بعد الحصه افكر اروح ولالا
خلصت الحصه الاول بدون اي احداث
ميرا راحت عند المديرهه
المديره: ميرا !
ميرا: هاا
المديره: لما اكلمكك كلميني بادب
ميرا: طيب
المديره: بكرا تقولي لوليت امركك تجي
ميرا: امي ماتت ولا م شفتوا بالملف
المديره: طيب اي احد يقرب لكك
ميرا: اصلا محد عايش معايه الا الخدامه تبغيني اجيبها ترا عادي صارت صديقتي اصلا وصرت احبها مثل امي
المديره: لا خلاص م ابغاها بس ميرا انا بحذركك انو لو م تأدبتي راح تنفصلي
ميرا: طيب انا طالعه
المديره:الله معاكك
__________
"عند الشباب" 'بالجامعه'
بدر: عبدالله تعال هنا وتصرف عادي وكأنك م فقدت الذاكره
عبدالله:طيب بس ترا فاكر كلشي
بدر: طيب
فيصل:شباب فين عمر م جاء والمحاضره راح تبدا الحين
بدر: والله علمي علمكك
مؤيد: يمكن عشان وسكتت
منصور:كمل يمكن عشان وش
مؤيد: قال لهم السالفه 'نروح لعمر'
عمر: يمه يمه قومي يلا بنروح المستشفى اسوي لكك العمليه
ام عمر: لا ردد
عمر: ييييمممهههه رددي عليه
ام عمر:لارد
عمر اتصل ع الاسعاف
في المستشفى
عمر: بشر ي دكتور شصار عليها
الدكتور بأسف: للاسف ...... __________
عند البنات
ايليف: شوفوا هنوف تسولف مع
بعد فتره رجعت هنوف
داليا: هنوف مين ذي؟
هنوف: ايي صحح نسيت اقولكم
داليا: وش؟
هنوف: هذي مايا معانا بالفصل
ايليف: اي اي عرفتها ذيكك المزهه
هنوف😒: ايي حتى اخوهاا مزز المهم انها تبغى تجلس معانا
ايليف: دام اخوها مزز حياها الله
نور: اي اي خليها تجي
ملاكك: وش اللي خليها تجي ترها مبب حلوه واكيد اخوها مبب مزز
ايليف: انتي اسكتي
ملاك: ططب
داليا:حراام جبهتها
ايليف، نور: تستاهل
انتهى البارت *
Read more
عريس الجنه فرحه كان 11 / 7 / 2017 الوو ايوة يامه وحشتيني من رمضان ما شوفتيني .. خلاص يامه كلها يومين ...
Media Removed
عريس الجنه فرحه كان 11 / 7 / 2017 الوو ايوة يامه وحشتيني من رمضان ما شوفتيني .. خلاص يامه كلها يومين و أنزلك وتشوفينى أوعى تنسى البطة إدبحيها واستنينى .. أصل شبعت من أكل الميرى بس خلانى رجل و أتحمل أى صعب قدام عينى .. بكره هستلم تصريح أجازتى و إياكى يا أمى ما تستنينى .. سمعت خبر تفجير في كمين وإستشهاد ... عريس الجنه فرحه كان 11 / 7 / 2017
الوو ايوة يامه وحشتيني من رمضان ما شوفتيني .. خلاص يامه كلها يومين و أنزلك وتشوفينى أوعى تنسى البطة إدبحيها واستنينى ..
أصل شبعت من أكل الميرى بس خلانى رجل و أتحمل أى صعب قدام عينى ..
بكره هستلم تصريح أجازتى و إياكى يا أمى ما تستنينى ..
سمعت خبر تفجير في كمين وإستشهاد الجنود كلموها عرفوها انها أم الشهيد .
صرخت بأعلي صوت آه يا ولدى آه يا كبدى آه يا إبنى بطنى ..
معلش يامه متزعليش شوفتى تصريح أجازتى فى جيبى أهو ومتبكيش
مش هتفرق يامة معايا ما أنا كنت رايح الجيش ومش عارف هموت ولا أعيش ..
إمضى على تصريح إستلامى جثة قدام عنيكى ومتبكيش ..
تصريح أجازتى وياكى وبعد جنازتى خلاص أنا فى الجنة هعيش ..
وحياتى عندك يما متبكيش وفى جيبى صورة ليا في الجيش ..
مدى إيدك خديها ومتبكيش ..
سلامى لأخواتى أه يما ومتعيطيش ..
إبنك مات رجل عسكرى فى الجيش ..
وجوة قلبك يامة أنا ساكن وهعيش ..
رحمة الله على شهداء مصر .. وحسبي الله ونعم الوكيل
Read more
. اعترف لكم مقصر والله معكم ماتفاعل كثير بالانستغرام حدي انزل بوست وانحاش اسف وحقكم والله علي<span class="emoji emoji1f605"></span> احس ...
Media Removed
. اعترف لكم مقصر والله معكم ماتفاعل كثير بالانستغرام حدي انزل بوست وانحاش اسف وحقكم والله علي احس صاير الانسغرام كل ماله في خمول مهما صارت تحديثات جديدة خلاص صايره الناس تسحب عليه🤦🏻‍♂️ السناب هو اللي ماكل الجو صراحة التفاعل هيناك فرق كثيررررر ، لكن مانستغنى عن الانستغرام لان هو الاصل وهينا ... .
اعترف لكم مقصر والله معكم ماتفاعل كثير بالانستغرام حدي انزل بوست وانحاش اسف وحقكم والله علي😅 احس صاير الانسغرام كل ماله في خمول مهما صارت تحديثات جديدة خلاص صايره الناس تسحب عليه🤦🏻‍♂️ السناب هو اللي ماكل الجو صراحة التفاعل هيناك فرق كثيررررر ، لكن مانستغنى عن الانستغرام لان هو الاصل وهينا يتم توثيق كل حاجة😅
.

المهم سلمكم الله هذا فيتشويني بالدجاج المشوي والماشروم😋👌🏼
.
نسلق المكرونة لمدة ربع ساعة بملقعة زيت زيتون وملح ثم تُرفع جانباً
.
نشوح ماشروم طازج (فطر) بقليل من زيت الزيتون مع فلفل رومي الوان مقطع مكعبات صغيرة ثم نضيف كريمة طبخ لايت (الكمية حسب القوام اللي تحبونه مع المكرونه ، انا احبه بنفس هذا القوام) ونضيف فلفل اسود ناعم ورشة ملح واوريغانو (زعتر بري) وشوي جبن موزاريلا لايت ، ونخلط جميع المكونات حتى تمتزج
.
اخر حاجة نضيف المكرونه ع الخليط ونخلطها لحد ماتمتزج جميع المكونات سويه حتى تمتزج تماماً وبالعافيه😍👌🏼
.
.
.
#سنابي musab181👻
. .
🔴حسابي برعاية خبراء المكملات للسناكات
. والبدائل الصحية
@supp_experts
@supp_experts
@supp_experts .
..
.
. . . . .

#مساء_الخير
#صحي #سعرات #بروتين #صحي #diet #healthy #yummy #sport #fitness #gym #oats #foodporn #صور #انستغرام #فولو #لايك #كومنت #هاشتاقات #السعوديه #الشرقيه #نظام_صحي #فتنس #دايت #استغفر_الله #ماشاء_الله #الحمد_لله #الله_اكبر #interiordesign #عشاي
Read more
وانتهت سنة ٢٠١٧ ... انا بتكلم بصراحه بغض النظر عن الاحداث اللي صارت بهاذي السنه الا انا اجوفها اسوء ...
Media Removed
وانتهت سنة ٢٠١٧ ... انا بتكلم بصراحه بغض النظر عن الاحداث اللي صارت بهاذي السنه الا انا اجوفها اسوء سنه بحييياااتتتييي الحين خلاص انا وايد سعيده ان انتهت هالسنه ويارب ٢٠١٨ تكون اسعد ومليئه بالسعاده والأمور الحلوه بهاذي السنه عرفت وايد نااس عوضوني عن التعب والحزن اللي ملا سنتي اشكركم كلكم متابعيني ... وانتهت سنة ٢٠١٧ ... انا بتكلم بصراحه بغض النظر عن الاحداث اللي صارت بهاذي السنه الا انا اجوفها اسوء سنه بحييياااتتتييي الحين خلاص انا وايد سعيده ان انتهت هالسنه ويارب ٢٠١٨ تكون اسعد ومليئه بالسعاده والأمور الحلوه بهاذي السنه عرفت وايد نااس عوضوني عن التعب والحزن اللي ملا سنتي اشكركم كلكم متابعيني واحد واحد أنكم للحين ضايفيني رغم تقصيري في الاكونت واحبكم ككككللللكككمممم والله الشاهد بحبي لكم وان شاء الله هالسنه اليديده بتكون مليانه بالانجازات لي ولكم وانا مستانسه واااايييددددددد اني من ٢٠١٥ للحين وانا احتفل معاكم بنفس الاكونت بنفس القلوب بنفس الروح احبكم وربي يخليك ويوفقكم بككللشيييييي 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
Read more
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا ...
Media Removed
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا احب الاكل الحار فارس:عشقي الحار فراس:انا احب البارد فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل وليد:انا احب الاكل الحار بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص بدر:كل ... فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار

وليد:الي بـ...... فهد:أي هو

طلال:انا احب الاكل الحار
فارس:عشقي الحار

فراس:انا احب البارد

فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل
وليد:انا احب الاكل الحار

بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص

بدر:كل واحد بسيارته

الكل:طيب

فهد:مشعل نايم من ساعتين

وليد راح عنده:شعول مشعل شعيل شع شع

مشعل قام:كم الساعه

طلال:الساعه ----------------------------------------------- "عند البنات"

كانوا نازلات من الدرج
البندري صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااا

البنات:وش فيك

البندري:مين تحب الاكل الحار

البنات كلهم بصوت واحد:اناااااااااااا

البندري توريهم الجوال:منى تقول في مطعم هندي اكلهم حار وبارد واحلى شي الحار له نكهه

البنات:وين مكانه؟؟ البندري:بــ........ البنات:يلا!

مدى:نتسابق مين يوصل اول واحد للسياره واخر واحد يوصل هو الي يدفع

البنات:Gooo

وهم يتسابقون طلعت نور وصدمت فيها نوره

نور تبكي:ااااي اهئ اهئ

نوره:انقلعي ياحساسه!!! "وتركتها"

ركبوا السياره ونطلقوا الي المطعم الهندي
-------------------------------------------------
"عند الشباب"

وصلوا ودخلوا المطعم كان في شويه ناس

وليد:سليمان تفاهم مع الهندي
خالد:لا لا انا اتفاهم؛؛ماتعرفه يتهاوش مع الهنود

وليد يناضر لسليمان:هههههاي
سليمان لمح بنات متلثمات وراح لهن وقام يتميلح:هلا وغلا
"ومد لهم الرقم" تفضلوا

البنت 1:قرف قرف ناس ما تستحي

طلال حب يساعده وراح له:في مشكله

البنت 2 خقت على عيونه:ا..ا.اي

البنت4:مها!! البنت1 راحت لطلال وعطته رقمها:تفضل

طلال بسخريه:انتي مو من مقامي!

البنت طاح وجهها وراحت
سليمان:كاك كاااك لقطي وجهك -------------------------------------------------
"عند البنات"

دخلوا المطعم بدفاشه (اذا حطيت كذا h يعني يتكلمون هندي)

مدى راحت للهندي h:سلام

الهندي h:سلام

خالد شاف مدى ووجهها مو مالوف مدى لفت عليه و ما هتمت (البنات لما يروون لمطعم او أي مكان فاضي بس يلبسون عبايه كتف والطرحه على كتفها باهمال)

خالد راح هو والشباب لمكانهم

مدى حجزت مكان لهم

مدى h:شكرا شكرا
"وراحت" "عند الشباب"

طلبوا وقعد ياكلون

وليد:الحمد لله

طلال:اقعد وش اكلت ما كلت شي

وليد:شبعت خلاص بروح اغسل يدي "وراح" "عند البنات"

طلبوا وقعد ياكلون
مدى صرخت:ااا حاااار

تولين:الله يفشلك اجلسي

مدى وهي تقوم وجهها احمر راحت للحمامات ـ الله يكرمكم ـ
وهي طالعه انتبهت انها كانت بحمامات الرجال (شهقت)مدى:هئئئئئئئئئ الحمد لله انها فاضيه
Read more
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في ...
Media Removed
عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه نوف و بسمه : لمى عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 🏼 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 🏼🏼🏼🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢ ... عنود : لمى الله يعينك مين يدخل فريقك و خصمك سعود😂💔 لمى : انتي صح ؟ 😈 عنود : بفكر 😟 لمى : كلي زق
نوف بنت في فصل لمى مره طيب و عندها اخت توأمها اسمها بسمه
نوف و بسمه : لمى 😊 عادي حنا بندخل بفريقه لان فريق سعود اكتمل و حنى مره ودنا نلعب 👌🏼😊 لمى : الحمد الله لك اكييييد اكيييييد 😍👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼 لمى : الحين احنا ٤ باقي ٢
عنود : ٤ ؟
لمى : اي انا و انتي و نوف و بسمه
عنود : بدخل بشرط !
لمى : وشو ؟! عنود : تدخلين الدافور هذاك (اشرت عنود على واحد لابس نضاره و يقرا كتابه ) ( ركضت لمى عنده )
لمى : أهلين ☺️ وش اسمك ؟
الولد: ابراهيم ☺️ لمى : تدخل فريقنا ؟
ابراهيم : لا
لمى : لو سمحت لو سمحت لوسمحت لو سمحت
ابراهيم : طيب طيب خلاص لا تزنين😓 لمى : عنوووووود ابراهيم وافق يلا باقي واحد مين تترشحون
عنود : لازم نجيب احد يكون نقطة ضعف سعود 😌 لمى : زي مين تقصدين ؟
عنود : سهله فهد !
لمى : لالاللالا بيقوم علينا 😳 عنود : اتحداه خليه
بسمه: اصلا كيف فهد بيوافق
لمى : ا ا انا اعرف كيف بس خلوني أكلمه على انفراد
ابراهيم : ترا فهد قبل شوي طلع للحمام الحقي عليه
لمى : 🏃🏻🏃🏻🏃🏻💨💨💨💨 طلعت لمى و من الاستعجال صعقت بالأستاذة
تانيا : lama al... Where are u going to come back at this second! ( لمى ال... وين رايحة ارجعي الحين !) لمى سفهت ام ام امها وصت عند باب حمام العيال و وقفت الا شوي جوها تفس العيال الي مسكوها اخر مره
الولد الي كان ماسكها : هلا هلا شوفوا مين شرف
لمى : وش وش تبون ؟! الولد : أبد والله بس ابي الغرض الي يخص رئيسنا الي مع خويك
لمى : خويي؟! الولد : لا تسوين نفسك طالعه منها !
لمى : وش انا م- ( لمى ما حست بنفسها الا واحد قاعد يسحبها )
فهد ماسك لمى و ركض فيها الي ما طلعوا برا المبنى حقهم
فهد : انصحك ما تقربين منهم
لمى : ليش!؟
فهد : بس كذا
لمى : طيب 😟 فهد : اي اصلا وش جابك حمام الرجال ؟! لمى: اي صح نسيت 😟😂 فهدددد 😌😌😌 فهد : ها ؟😐 لمى : ابيك تدخل فريقي 😏 فهد : اي طيب اصلا انا مع سعود وش ابي فيك 😂 لمى : لا هذي المره بتدخل غصب
فهد : try me😂 لمى : بعلمهم بعلم كل احد انك تعزف
فهد : مين بيصدقك
لمى : كمرة المراقبه😏 فهد : انا لو علي علمي عادي بس .. لمى : بس ؟!😏 فهد : خلاص طيب بروح فريقك بس اتحملي وش بيجيك 😅.......
لايك +كومنت + توقعاتكم
Read more
البارت (٢٨) عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا عزوز قام:طيب خلاص ندى:اممما ...
Media Removed
البارت (٢٨) عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا عزوز قام:طيب خلاص ندى:اممما عاد زعلت عزوز:لا ما صار شيء عادي راكان:عزوز بلا استهبال كنّا نمزح عزوز:طيب انا بكيت ما صار شيء نور تهمس لعزوز:تعال بكلمك عزوز:طيب لينا :بجي معكم عزوز:تعالي العنود:يا ويلك يا راكان ... البارت (٢٨)
عزوز زعل:ياخي ليش انت كذا
راكان يستهبل :لاني ما قد قلت لك كذا
عزوز قام:طيب خلاص
ندى:اممما عاد زعلت
عزوز:لا ما صار شيء عادي
راكان:عزوز بلا استهبال كنّا نمزح
عزوز:طيب انا بكيت ما صار شيء
نور تهمس لعزوز:تعال بكلمك
عزوز:طيب
لينا :بجي معكم
عزوز:تعالي
العنود:يا ويلك يا راكان عايلة....."بتوريك الشغل😄😂
راكان:هههه عادي
عند عزوز والبنات
عزوز:خير ايش بغيتي
لينا:عزوز انت زعلان صح
عزوز:ايه عندك مانع
نور:طيب ليش عادي اساسا كان يمزح
عزوز:مو كذا قدام فهد والله انحرجت
نور:طيب خلاص سامحه عشان ندى لاني ادري أنا عندك ولا شيء (وعينها لمعت لان فيها بكوه)
عزوز حضنها: لا والله انه لك معزه في قلبي كبيره
لينا:يعني انا مال معزه ف قلبك
عزوز:والله ان لو مو عندي أنتم كان انا ضايع
لينا ونور انهارو بكى
وعزوز ضامهم>أتمنى فهمتو<
عند الجهه الثانيه
ندى:يا عيال والله عزوز زعل
العنود:لا مو معقول
راكان:والله لو زعل ما أسامح نفسي
احمد:لا عزوز يرضى بسرعه
نواف قام :طيب انا الحين اشوفه
سمر:لا ما عليك نور راحت تراضيه
ندى:بسم الله وانتي ايش يعرفك
احمد:احس ي سمر فيك جني
الشباب والبنات فطسو:ههههههههههه😂😂😂
سمر:بسم الله علي
نواف:منجد كيف تعرفين
سمر:..............
لايك+كومنت=بارت
Read more
طلع الي وقف نواف راكان راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ نواف:وانت كيف تعرف؟ راكان؛ابوي ...
Media Removed
طلع الي وقف نواف راكان راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ ️ نواف:وانت كيف تعرف؟ راكان؛ابوي كان ميت معه في نفس الحادث نواف:الله يرحمهم راكان:الي الان ماتذكرتني ؟ نواف:هاء لا ايي ايي عرفتك انت راكانن صح.؟وضمهه بقوهه انت اخوي الي ماجابته امي اتذكر كنت معي من المتوسط راكان:واخيراً ... طلع الي وقف نواف راكان
راكان:انت نواف الي ابوك مات في حادث قبل سنتين ؟ 😭❤️ نواف:وانت كيف تعرف؟
راكان؛ابوي كان ميت معه في نفس الحادث 😭💔 نواف:الله يرحمهم 😭 راكان:الي الان ماتذكرتني ؟ 😂😂 نواف:هاء لا ايي ايي عرفتك انت راكانن صح.؟وضمهه بقوهه انت اخوي الي ماجابته امي اتذكر كنت معي من المتوسط 😪💗💗 راكان:واخيراً عرفتني ياشيخخ والله تغيرت طلعت مز😂😂✋ نواف: اي حتئ انت اي وين بيتكم ؟
راكان:امي تدري راحت عند خالتي وتركتني بعد مامات ابوي صرت في شقه لحالي مامعي الا اخوي بدر واختي رغد🌚 نواف:الله يعينك 😪 نواف وصل راكان بيتهم ------------------- مالك ضايق كان يبي نوره وراح يزعج ابوه وعصب

مالك:ابوي انا ابي نوره ماابي غيرهاا😣 ابومالك:خلاص اذا قلت كلمه يعني اسكت وانقلع يلاا
مالك:طلع من البيت معصببب وضايق ركب سيارته واهو يسرعع ومشغل اغاني وضايق
فجأه شاف شي قدامهه يمر بسرعه وشاف نفسه في طريق مايعرف وين اهو فيه كان طول الوقت يفكر ب نوره
ويدور وين يبي لوحه وكان يشوف اشياء قدامه لان كان المكان مهجور زي البر ويسمع اصوات مالك خاف وشغل قران
ويتنفس بسرعه موب عارف وش يسوي جاء بيتصل علئ اي احد يساعده شاف سياره تطلع انوار وراه خاف اكثر راح يسرع
الكفرات حقت السياره غرزت نزل واهو خايف طلع الي وراه راكان كان طالع مع اخوياه بينامون في البر.

راكان:السلام عليكم
مالك:هلا وعليكم السلام وكان خايفف يحسبه جن
راكان:وش فيك كذا مخروش معليه انا اسمي راكان وبساعدك
مالك:هلا لا عادي ماانخرشت الله يعافيك بس انا ضيعت وين الطريق وساعدني في الكفرات
راكان:ابشري وراح ساعده وعلمه
ام مالك كانت خايفه علئ ولدها وتدق مايردد ------------------- رهف كانت جالسه مع امها واختها واتصل عليها فيصل واهي ردت وماشافت الاسم
فيصل:هلاا باالزين شخبارك ؟ 😪💜 رهف:هلاا والله وطلعت براء واهي تضحك وتسولف معه يوم رجعت
ام مالك:من كنتي تكلمين 😐 رهف:اءء صديقتي 😳 ام مالك:اهاا 🌚 رزان:اءء رهيفف تعاليي علينا 😉 رهف:انتي مالك دخلل افف لقافه 😒 رزان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه دلوعه علطول تتنرفز 😂😂 رهف:انقلعيي بس 😂😂 ام مالك:خلاصص اسكتوو ازعجتوني وترمي المخده عليهم ----------------------بيت ابو فيصل
كانو كلهم جالسين ب الصاله الا فيصل
ابو فيصل:وين فيصل ؟
فارس:فوق ب غرفته
ابوفيصل:قم قله خله يجي
فارس كان يلعب سوني
فارس:يوهه بابا شف شف مسكين تعبان هذا اصبر بساعده وبروح
Read more
راح نواف ينادي منيره <span class="emoji emoji1f48f"></span> نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك منيره: جتت تركض وخذت الكيسه نواف: مسك يدها ...
Media Removed
راح نواف ينادي منيره نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك منيره: جتت تركض وخذت الكيسه نواف: مسك يدها قال انتظري شوي بعطيك شي ؟ منيره : اوكي نواف: عطاها كيسه فيها السلسال وفيها رقمه وماتدري عن رقمه. منيره: ضمته بقوهه 😟 نواف: قال لها بصوت خفيف احبك ودمعت عيونه تذكر ابوه منيره: استحتت وابعدت عنه ... راح نواف ينادي منيره 💏 نواف: منيره تعالي نسيتي كيستك
منيره: جتت تركض وخذت الكيسه
نواف: مسك يدها قال انتظري شوي بعطيك شي ؟
منيره : اوكي
نواف: عطاها كيسه فيها السلسال وفيها رقمه وماتدري عن رقمه. 💗 منيره: ضمته بقوهه 😟💜 نواف: قال لها بصوت خفيف احبك ودمعت عيونه تذكر ابوه 😭💘 منيره: استحتت وابعدت عنه 😔💗 وجاء فارس : وشاف نواف واهو يضمها قال اهوهه العاشق الولها مالقيت الا اختي 😳 نواف: لا والله بس ياخي 😭ودمعت عيونه
فارس : نواف انت تحبها ؟
نواف : اءء هاه؟ 😭💘 فارس: تحبها قلي ماراح اسوي شي تعرفني افهم كل واحد ؟! نواف: موب بس احبها اعشقها وقعد يصارخ يقول والله احبهاا واللله 😭💖 فارس: خلاصص خلاص اهداء صدقتك والنعم فيك انت رجال وصديقي واخوي بعد
نواف: ضمه واهو يصيح يقول ابيهاا واللله ابيهاا ماابي غيرهاا
فارس : خلاصص بقول لها بشوف وش تقول بس خلها تكمل دراستها بس
نواف: والله بعدها بنات آدم كلهم ماابي ولا وحده منهم ابيها اهي لي بلحالي 😩💜💜 فارس : خلاصص قلت لك بشوفها 😳💔 راح فارس اخوها فوق طق الباب علئ منيره واهي تصيحح تحسبه بيطقها
فارس: منيره افتحي الباب انا فارس افتحي والله مااسوي لك شي بس ب اسألك
منيره: هاه ؟ طيب 😳 فارس : ضمها بقوهه خلاصص لاتصيحين 😭💔 فارس : ترا والله قطعتي قلبي خلاصص لاتصيحين 💔😭 فارس: تحبينه؟
منيره : ايه ايهه احبهه وقسم باالله دخل قلبي والله اعشقه بعد 😔💙💙 فارس : خلاصص اهو لك واهو يبيك والموضوع هذا ماراح يدري عنه احد غيري انا وانتي وفارس حقك 😂💋 منيره: راحت وحبته في خده وضمتهه استانست مراا 😭💗💗 فارس : يلا لاتصيحين لان صياحك يضيقني ! 😳💔 منيره : ابشري الله يخليك لي يااجمل فارس يارببب 😻 -----------------------------------------------------------بعد ساعه الساعه 11:40

فجأه المستشفئ اتصلو قالو انتم عيال ابوفيصل<<فهد 😳 فيصل : ايه ايه 😳😳 المستشفئ: ابوك في العنايه مسوي حادث 😟 فيصل: اي مستشفئ؟
مستشفئ------ وراح فيصل يصارخخ ابوي اوبوييي 😭😭 وكلهم : وش فيكك وش فيه ابويي فيصلل تكلممم اخلصص
فيصل: ابوي في المستشفئ سوا حادث وفي العنايه الحين 😭💔 منيره: ابوييي خلنا نروح له والله ماابيي اجلس ابي ابويي 😭😭💔 نوره: ايه خلنا نروح 😭💔 فارس: خلاص يلا البسو بسرعهه 😭💔 وراحو كلهم المستشفئ
وقال الدكتور: واحد يدخل بس واحد
فيصل: انابدخل
كلهم : ايه ايه خلاص يلا ادخل
فيصل: ابوي قل شي وش فيك 😭
Read more
لارا:هع هاجر:هع لارا:هع هاجر:هع لارا:خلاص ي الله تلايطي واللحين معكم وبصراخ:نوووووفه نوف ...
Media Removed
لارا:هع هاجر:هع لارا:هع هاجر:هع لارا:خلاص ي الله تلايطي واللحين معكم وبصراخ:نوووووفه نوف ي حياتي يعنني مستحيه طبعا تمثيل نوف بصوت هادئ وحياء مصطنع:السلام عليكم تعرفون وش معنى كلمه هع معناها احبك فاذا بقول لكم انا اهعكم يعني انا احبكم وفجاءه اشتغلت اغنيه قلب قلب وراح الهدوء والحياء ... لارا:هع
هاجر:هع
لارا:هع
هاجر:هع
لارا:خلاص ي الله تلايطي واللحين معكم وبصراخ:نوووووفه
نوف ي حياتي يعنني مستحيه طبعا تمثيل
نوف بصوت هادئ وحياء مصطنع:السلام عليكم تعرفون وش معنى كلمه هع معناها احبك فاذا بقول لكم انا اهعكم يعني انا احبكم
وفجاءه اشتغلت اغنيه قلب قلب
وراح الهدوء والحياء من نوف وقامت ترقص
لارا تدفها:خلااااص انقلعي واللحين معكم يارا
يارا:احم احم اول شيء نحنا اسفين اذا ازعجناكم وي ابله مريم)المديره(نحنا اسفين اذا ازعجناك بس حنا كنا بنستهبل شوي وجاهزين لي اب عقاب تعطينا ايااه
مريم:عقابا لكم هو انكم تنظفوا فصلكم وتمسحوه وتكنسوه
البنات بصوت واحد:لاااا
مريم:اقول يلا قدامي انت وهي يلا
خلصوا الدوام والبنات بيقعدوا ينظفوا بالفصل عقاب وكل وحده بلغت اهلها
كل وحده كانت مشمره الكم ورافعه مريول ومسوين شعرهم كيكه
وماسكين مكنسه ويكنسون ويغنون: ﻭﻳــــﻼ‌ﻩ ﺿــﺎﻕ ﺍﻟـــﺼﺪﺭ
ﻭﻣـﺎﺫﻛـــﺮ ﻳﺴـــﺄﻝ ﻋـــﻠﻲ ﻭﻳــــﻼ‌ﻩ
ﻧـﺴّــــﺎﻩ ﻃـــﻮﻝ ﺍﻟﻬـﺠــــﺮ
ﻭﺇﻻ‌ ﺍﻟـﺼــــﺒﺮ ﻣــﻦ ﻗـﺴــﻮﺗـــﻪ ﻗـﺴّــــﺎﻩ
ﻭﻣـﺎﺻـــﺎﺭ ﻣـــﻨﻲ ﺧــــﻄﺎ
ﻏـــﻴﺮ ﺍﻟﻌــــﻄﺎ ﻭﺍﻟـﺘﻀﺤــــﻴﻪ ﻣـﺎﺻـــﺎﺭ

ﺟــﺒـــﺎﺭ ﻳـﺎﻫـﺎﻟـﺰﻣـــــﻦ
ﻣـﺎﺗﻨــﻈـﻤـــﻦ ﻓـــﻴﻚ ﺍﻟﺒـﺸــــﺮ ﺟـــﺒــﺎﺭ
ﻭﻳـــــﻼ‌ﻩ

ﺣــﻨﻴــــﺖ ﻹ‌ﺣﺴــﺎﺳــﻨـــﺎ ﺑـﻮﺻـﺎﻟـﻨــــﺎ
ﻣــﻦ ﻛــــﺜﺮ ﻣــﺎﺣــﻨﻴــــﺖ

ﺣـﺴــﻴـﺖ ﺇﻥ ﺍﻟـﻮﺻــــﻞ ﻳـﻤـــﻜـﻦ ﺣـــﺼـﻞ
ﻟـﻜــــﻨـﻲ ﻣـﺎﺣـﺴـــﻴﺖ

ﻳـﺎﻟﻠـــــﻪ ﻳـﺎﺭﺑـﻬـــــﻢ ﺃﻫــﺪﻳﺘــﻬـــــﻢ
ﻓـ ﺃﻫــﺪﻳـــــﻪ ﻳـﺎﻟﻠـــــﻪ

ﺭﺑــــﺎﻩ ﺭﺏ ﺍﻟـﺒـﺸـــــﺮ ﺭﺏ ﺍﻟـﻘــــﺪﺭ
ﻛــﺎﻥ ﺍﻟـﻘــــﺪﺭ ﻓـﺮﻗــــﺎﻩ
ﻭﻳـــــﻼ‌ه

لارا:بناات اوف طفشت
اروى:كنسي كنسي وانتي ساكته
هاجر:اووف
نوف:اوف
يارا:اوف
رولا:اووف
لارا بانزعاج:ورا ما تاكلون تراب وتسكتون
نوف:كلي ز..
لارا باستهبال وهي تحط يدها على فم نوف:تؤتؤ نحن في مكان للعلم ولا يصلح انت تقولي مثل هذا الكلام البذيء
نوف عضت يدها
رولا بدلع طبيعي هع:اي متوحشه
نوف وهي ترمي المكنسه:نععم ما سمعت عيدي
رولا ببرود:اقول كملي كنس وخلي عنك الهياط
نوف:اووف
وصارت الساعه 5 وخلصوا
البنات وهم يرمون المكانس ويجلسون على الكرسي وبصوت واحد:اووووف
طالعوا في بعض:ههههههه
وبعدها كل وحده راحت بيتها ونامت
:::::::::::::::::::
في اليوم الثاني
عند مازن
مازن:يمه يلا روحي لهم الله يخليك
ام مازن:يوه تراك اقلقتني خلاص اللحين البس عبايتي اوف
وراحت ام مازن لام اروى وفاتحتها بالموضوع انها بتخطبها لمازن ومن هالحوسه ههه
اروى وهي بغرفتها تفكر:اممم مين هذا اوف ااحسه بيطلع روعه اووف راسي انفجر من التفكير
::::::::::::::::::
عند نوف كانت تناظر نفسها بالمرايه
"اوف قصيره ودبه و
Read more
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩١.. _____⚜️. قحطان:ساري ابقولك شي ساري:تكلم لا تستحي قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي ... الـبـآرت ٢٩١..
_____⚜️💙.
قحطان:ساري ابقولك شي
ساري:تكلم لا تستحي
قحطان:هذا وجه واحد يستحى منه
ساري:كل تبن وقول اللي عندك لا اصفقك بالحطب اللي بيدي
قحطان:موجعني حال ابوي وامي واخواني وماني عارف وش اسوي
ساري:ادري هذا شي صعب لكن مابيدك شي
قحطان:والله شايل همهم ودي اسعدهم واسوي اي شي لكن ماني قادر
ساري:قحطان انت لسى توك متوظف ومابعد يكون راتبك بيدك وغير كذا وراك زواج وتجهيز وحوسه لازم تفكر زين
قحطان:ادري وكل شي دارسه بعقلي انا اقول ودي اخر الزواج شوي واكلم سالم اخوي نتعاون ونشتري لنا بيت بالرياض ونرجع نعيش هناك
ساري:طيب ليه هالعنا كملوا حياتكم معنا وش فيها
قحطان:صعبه يا ساري البنات وطلال مع مدارسهم والطريق بعيد عليهم مافي حل الا ان حنا نرجع نعيش بالرياض خصوصاً خواتي مو قادرين يتقبلون السكن هنا
ساري:طيب ليه ماتكلم ابوي وعمي بخصوص هالشي
قحطان:لا مابي لو عرف ابوي بيزعل علي
ساري:الحل الوحيد جدتي هي عندها خير ماشاء الله واكيد تقدر تساعدكم
قحطان:بكلم امي قبل اسوي شي خايف اتحرك من نفسي ويلوموني
حرك قحطان النار وطارت شراره على يد ساري
ساري:اااه يالثور حرقت يدي
قحطان:اوووه اسف عسى ماتعورت
ساري:لا ابد لعب عيال
قحطان:رح خذ من المطبخ ثلج وحطه عليها
ساري:خف علينا يالمسعف
قحطان:احسن تستاهل هذا جزاي اعطيك حلول
ساري ماتحمل الم الحرق وراح يسوي اللي قال عليه
دخل المطبخ ودور على الثلج حطه على يده ويتألم من الحراره
دخلت ساره وشهقت:ساري وش فيها يدك
ساري:اووشش فضحتينا مافيني شي
ساره:انحرقت؟؟
ساري:طسي عن وجهي بسرعه
ساره:اصبر بروح اجيب لك دوا الحروق لا تتحرك
راحت الخيمه واخذت الدوا ورجعت له
دهنت يده بالكريم
ساره:انتبه منه اللي معتبره صاحبك بكره يغدر فيك
ساري:وش تقولين انتي
ساره:اللي سمعته يلا بروح لبنتي تبكي
ساري:مجنونه هذي ماهي صاحيه
___⚜️💙..
"في مكالمه هاتفيه"
مشاري:اقول ماودتس تجين تذاكرين معي
اصايل:هذا الاسبوع مشغوله مقدر اطلع
مشاري:حسبي الله على ابو العرس اللي اخذك مني يلا باي
اصايل:دقيقه عمو حبيبي
مشاري:وش تبين؟
اصايل:خلاص بجيك بكره العصر ونذاكر سوا اوك كذا؟
مشاري:لا تغصبين نفسك اذا ماتقدرين
اصايل:خلاص اشش مابي اسمع كلمه
مشاري:الحين ذا النشبه ماعنده اخت؟
اصايل:الا عنده ولا تقول عنه نشبه
مشاري:خلاص انا ابي اخته اخطبوها لي وابصير له نشبه بحلقه
اصايل:مانصحك البنت مو جوك ابد
مشاري:استر يا ستار خلاص هونا
اصايل:ماقلت لك اخر الاخبار؟
مشاري:وش هي؟
اصايل:عبيد بيتزوج من الـ..
مشاري:ونعم والله عسى ربي يوفقه
Read more
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام ...
Media Removed
الاقدار الجزء الثاني 8 وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم ... الاقدار الجزء الثاني 8
وخرج نبيل وذهب مع صديقه مراد يخطب بنت عم خالد ولم ياخذ مه  علشان ما تزعل احلام قال مراد يا عم خالد انت تعرف نبيل لقد جاء يطلب بنتك امل على سنت الله ورسوله قال عم خالد ونعم فيك وفيه انا قبل ما اشاور البنت عندي شرط تعرف انا ما عندي الى بنت واحده اذا تبغى يكون نصيب عندنا طلق زوجتك  ثم تعال على ارحب وسعه .نظر اليه نبيل وهو مبتسم وقال انا ما اقدر اطلق ام ولدي انا قادر ان اخذ لي بنتك بيت لوحدها وان شاء الله ما اقصر عليهم الثنتين . قال خالد والله يا ابني هذا شرطي .قال نبيل والله يا عم خالد لو جبتلي الشمس بيد وجبتلي كل كنوز العالم بيدي الثانيه مقابل ان اطلق ام ولدي وحبيتي  وروحي ما طلقتها انا اذا تقدمت لي الزواج من بنتك المصون فهذا علشان ارضيها  لانها هي من طلبت مني ان اتزوج ثم قام وقال مع السلامه يا عم وعذرني على ازعاجك وخرج من البيت وهو سعيد انه ما صار شي ورجع لي البيت دق الباب ففتحتله احلام وعيونها منفخه نظر اليها نبيل وقال هل كنتي تبكي  ارتبكت احلام وقالت لا بس كنت نايمه ها بشر ايش صار هل هل تمت المافقه نظر اليها وقال ايوه وزواجي بكره  دارت بوجهها ثم وضعت يدها على قلبها وقالت الله يتمم لك على خير وكانت تبغى تروح مسكها بيدها واجبرها على الوقف امامه رفع راسها وجبرها على ان تنظر اليه وقال لماذا تبكي الم تكن هذي رغبتك قالت احلام بحزن ايوه بس غصبا عني . ابتسم نبيل وقال اه يا احلام لو تعرفي كم احبك اطمني يا غاليتي انتي حتبقي حبيبتي وام ولدي انا عمري ما حزوج انسانه ثانيه غيرك يا عمر رفعت احلام راسها وقالت مو انت قلت انك حتتزوج  ضحك نبيل انا فعلا رحت بس ما صار نصيب ولا تساليني ليش ولو سمحتي لا تكلميني في هذا الموضوع مره ثانيه انتي فاهمه .هزت راسها احلام بي الموافقه ورتمت بي حضنه وبكيت  مثل الطفله قال نبيل خلاص يا حبيبتي لا تبكي ولا تحزني وانا اسف اني ضعفت امام اصرارك بس هذا اول مره واخر مره . قالت احلام ربي يخليك لنا يارب ونامت احلام ذالك اليله وهي بقمت السعاده ان زوجها بقربها ومرت الايام وقف القدر اما سعادتها بكل قسوه ...وبدات احلام تحس بي صداع  وتشرب مسكنات بس لم يخف وستمرت على كذا فتره طويله وكل ما يقول نبيل انه يبغى يوديها المشفى كانت ترفض وتقول انه حيروح الصداع اذا شربت مسكن لي الام  ولاكن الصاداع كان يزداد وبدت تحس بي غثيان ولم تقدر ان تقاوم الام فذهبت الى المشفى .. وطبعا يا متابعين الكرام انتم فاكرين انا صابر وهناء قد ذهبو القريه مثل ما قصيتها لكم  في الجزء الاول....يتبع
Read more
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح ...
Media Removed
... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا .. وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى ... ... انا سلمكم الله اذا بحط حناء آلبس لبس الحناء اللي هو عباره عن بجامه وصخه صارلها عشر سنين عندج رايح لونها كلها طبعات حناء كاشه عليج من كثر الغسيل والفرك سيقانج طالعه...آتمنى تخيلتوا المنظر ...في هذا اليوم الاقشر آختي الكبيره كانت نفاس في بيتنا ..😭
وآنا انسانه معروفه بالتسدح والتبطح لو القى سرير بالشارع فطست فيه...انا وحده نفاس على مدار السنه ..😂😅
المهم و انسدح بسرير اختي النفاس واهي راحت وانتوا بكرامه للحمام...انا متملكه على واحد امه كيوته 💅 يعني انا العجوز واهي الكتكوته...سلمكم الله وانا مندمجه بالتسدح ولافه شعري بكيس زباله وحجاب خدامه عشان ما يطبع الحناء وجهي فيه كم شخبوطه من الحناء...الا اسمع صوت ام زوجي وبناتها عند باب الغرفه... 😳
لا لا موووو وقتكم شسوي شلون انحاش اذا طلعت لازم يشوفوني بالمنظر هذا مافي مجال اطلع ابد ابد...واسمع امي تقولهم ي هلا حياكم الله ادخلوا الغرفه....يما قلبي وقف وقسم لو تشوفني كذا اهي طلقني مو ولدها .. 😭
وانسدح بالسرير واغطي وجهي واكتم نفسي...ودخلوا الغرفه واقعدوا...وتدخل عليهم اختي وتسلم وتقعد عندهم...ويقولون لها لا لا روحي انسدحي تعب عليج مو زين انتي نفاس ..😭
وتجي اختي وترفع المفرش عن وجهي الا تشوف خشتي متحنطه اطالع السقف
و تعطيكم اختي نظرة المخروشه اللي فيها ضحكة...😏
وراحت قعدت على طرف السرير... و يقولون لها انسدحي انسدحي..واهي تقول لا تعبت من السرير ابي اقعد ...ويقعدون يسولفون ويندمجون بالسوالف وانا نشف دمي قمت اخذ نفس من حلقي لو اتحرك شوي بيوضح انه في احد داخل السرير...جعلكم شفتوني بالوصاخه هذي ولا اني اموت شهيده على فراش نفاس...بس خلاص ابتلشت بالمصيبه اللي سويتها...ومع السوالف الا تقول عمتي وين عروستنا نبي نشوفها و ما تنزل لنا ..😢 عاد امي ضربت الصدر لا يويلي اللحين تنزل لك انا قلت لها عمتج جايه اليوم..😳
متى يمه ليه وشوله وكيف ولماذا تنسين تعلميني .. 😭
و امي تقول اللحين ادق عليها تنزل والتلفون معاي منسدح و امي تدق على تلفوني ويرن التلفون ويطالعون على طول السرير..قالت اختي اي اهي نسته وصعدت فوق انا اناديها لكم..😊
قالت امي لا انا بقوم وتعطيكم صفيرة الحكم يااااااااااساره انزلي عمتج تبيج ياااااساره يااااساره ياافاره ياااخشت الحماره .. 😂
يعني دلع وكذا قدام عمتي تقول سارا الفارا خشت حمارا ..😱
وعمتي نظام كيوته عاد تعرفون امي عصبت عيب ما انزل وخلت الحريم وتصعد فوق ما تلقاني وتسأل الكل محد يدري عني وسوت لنا امي اكشن وعمتي وبناتها استغربوا ودقت على ابوي انت ماخذ سارا معاك مكان ... قال : لا !! 😳
يتبع ـ ـ ـ
Read more
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @&@&@&@&@ في سيارة سعود @&@&@&@&@ شروق ...
Media Removed
>Part:16< لآ توصيني على حبك وأنآ كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡ ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] في سيارة سعود @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق كانت نايمة من التعب رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام ... >Part:16<
لآ توصيني على حبك وأنآ
كل مآفيني يوصيني عليك ،،♡
،
،
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
شروق كانت نايمة من التعب
رشا ناظر فيها ورجعت تناظر لسعود
رشا:الله يعينها ويقويها والله من امس وهي صاحية
سعود ناظر فيها من المراية ورجع يناظر الطريق
سعود فنفسه:اخ ياربي وش هالجمال حرام اللي يصير فيها اوف بس اللي قاهرني فيها دلعها< هذا مو دلع يا سعود مو دلع>
رشا:سعود سعود
سعود:ها هلا شتبغين
رشا:ترا لي ساعة اكلمك
سعود:اوووه سوري ما كنت معك
رشا:اها...تفكر في الحب ها
سعود:حب ايه وكلام فاضي قال حب قال
رشا:يا الله لا تنكر تراك تحب وانا اعرف مين تحب
سعود:ومين ان شاء الله
رشا ناظرت شروق واشرت عليها
سعود ضرب الفرامل بقوة<سلكو ترا ما اعرف>
سعود:نعم نعم عيدي ما سمعت ما لقيتي غير ذي تخسي والله<الزمن وراك ياسعود>
شروق قامت وهي مفجوعة
شروق:خير وش فيه عسى ما شر شصاير فيكم شي
سعود مسك نفسه لا يضحك على شكلها
رشا:لا حبيبتي مافي شي نامي نامي
شروق اخذت نفس ورجعت تكمل نومها
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
صحي من النوم ما لقى ورد فوق السرير لاحظ ورقة صغيرة فوق الطاولة فتحها وهو مستغرب
(شكراً لانك ساعدتني انا الحين لازم اروح نتقابل في الجامعة :ورد)
زياد ابتسم بخبث<وش سرها هالابتسامة يا زياد>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت جالسة بالكافيتيريا
زياد:سلام ممكن اجلس
ورد:وعليكم السلام ورحمة الله تفضل حياك
زياد:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
ورد:الحمدلله تمام مشكور عاللي سويته
زياد:العفو ما سوينا شي
رجعت ورد تقرا كتابها وزياد يناظر فيها
ورد:اممممممممم زياد
زياد:هلا
ورد:آآآآآ لاخلاص ولا شي
زياد:ورد ممكن نصير اصحاب
ورد بتنهيدة:خلاص طيب اللي يريحك
جاله واحد من بعيد
المجهولe:اوه مرحباً زياد كيف حالك
زيادe:بخير انت ما اخبارك
المجهولe:بخير هل ممكن ان تأتي معي قليلاً
زيادe:حسناً لا بأس
راح معه كلمه ورجع
ورد:مين ذا
زياد:هذا صاحبي من زمان جا يبي ياخذ اسئلة الاختبار<تكذب على مين يا زياد على مين؟>
ورد:عالعموم انا بروح الحين عندي محاضرة باي
زياد:اممم ورد عادي نروح نتغدا بعد الجامعة
ورد:اسفة والله ما اقدر مشغولة مرة ثانية ان شاء الله
زياد:اوكي ما في مشكلة باي
<وش سر هالطيبة يا زياد وين اللي كنت مخطط له>
""
وش اسولف وانت ادرى في غلاك
وانت (الاول فــي عيـوني والاخـير)
اعشقك واموت في روعــة هـواك
والوفــاء والحب فـي دمي يـسير
،
انتهى
Read more
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي ...
Media Removed
ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني️... *الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله ... ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات! / احمد:لا حبيبتي انا بجيب لك كل شي من برا اهم شي انتي انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك/ ايمان:ههههه توني فالبدايه اقدر أتحرك وأطبخ/ احمد:عارف بس لازم ترتاحين / ايمان:ولا يهمك من عيوني❤️...
*الساعه ٧ بعد صلاة المغرب..الكل مجتمع عند ايمان،،رودينا:والله أنكم كلاب مره مره وحشتوني نسيتونا مع الزواج / لانا:ايه والله شكلكم نسيتونا احنا مساكين ههههه / عبير وايمان ومشاعل:افا ياحبايب قلوبنا ماعاش من ينساكم/ رودينا:ايوه ايمان طمنيني كيف الحمال معاك؟/ ايمان:لا الحمدلله بس احمد مايخليني أتحرك حسّيت اني مشلوله ههههه/ لانا:بِسْم الله عليك ياكلبه:( / عبير:الا صح شخبار مرت اخوك مريم؟ والله وحشتني مره حبيتها / ايمان:هذي في عالم ثاني توها في شهر العسل في تركيا/ عبير:ماشاءالله الله يهنيها❤️!..*للتوضيح مريم بنت خالة ايمان تزوجت حسن اخو ايمان*...*قعدوا مع بعض وسولفوا وضحكوا وانبسطوا وصار وقت كل وحده تروح بيتها* / لانا:يابنات ترى بكرا مدرسه ولاناسيين! / البنات:ناسيين ههههه / رودينا:والله احلى شي انه خلاص مافي اختلاط عشان عماد تخرج ههههه واصلا اخيرا بفتح شعري وبتكشخ / لانا:انا فيصل قال لي الحمدلله مافي اختلاط اخاف عليك من الشباب ههههه:$/ مشاعل:اقول يلا قومي انتي وياها ولاتدخلون جو ههههه...*الكل راح على بيته*.. *صباح يوم الأحد،،كان اليوم الدراسي كله فراغ،،عند الشله،،رودينا كان ضايق خلقها والحيره بعيونها!،،البنات:رودينا شفيك؟ واضح انك مو على بعضك! / رودينا تنهدت:تخيلوا ابوي امس بالليل طاح علينا والحين منيم بالمستشفى ويمكن يدخل في غيبوبه يعني حالته مستقره شويتين الحين واصلا ماكنت بجي بس باخذ كتب وبطلع ،والله خايفه على ابوي خايفه../ ايمان: بسم الله على ابوك قوي إيمانك ولاتخافين! /عبير:كذا فجأه يعني! / رودينا:ايه*وبدت تبكي* / لانا:رودينا اذكري ربك! الله يحفظ ابوك من كل شر/ رودينا:لا اله الا الله ،لا وتخيلوا امس وليد راسل لي (بنتظرك الين اخر عمري لأَنِّي احبك من كل قلبي) والله يابنات خايفه يسوي شي في عماد! / مشاعل:ومين هذا وليد بعد؟! / رودينا:ايه صح نسيت اقول لكم عنه، وليد ابن عمي يحبني خطبني وماوافقت وهذا اللي صار / ايمان:لا ماعليك مابيصير الا الخير يلا اضحكي... *بعد ثلاث ايام دخلت رودينا البيت وشافت امها وخواتها يبكون!! وغمضت عينها ونغزها قلبها:يمه لاتقولينها / ام رودينا بين الشهقات:الله يرحمه عطاك عمره! *انصدمت رودينا وبكت وبكت وبكت انهاارت وولا احد يلومها اللي صار مو سهل والصدمه اللي كذا فجأه مو شويه..*
Read more
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا ...
Media Removed
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا شافت ديبيكا:منو هذا ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه بوجا:وقفي ديبيكا ديبيكا خايفة:نعم يمة بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين ... سلمان:انا اسف

ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة

سلمان:اووكي السموحة

ديبيكا:اووكي

بوجا شافت ديبيكا:منو هذا

ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه

بوجا:وقفي ديبيكا

ديبيكا خايفة:نعم يمة

بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين و ساكتة

و اجهشت الام بالبكاء الشديد

ديبيكا:يمة ارجوك لا تبجين ارجوج

بوجا تصارخ و تبجي:والله ما توقعت ما توقعت

حن قلب الابنة على والدتها فأجهشت بالبكاء معها

ديبيكا تبكي:يمة خلاص ارجوج لا تقطعين قلبي ... يمة ... يمة قوومي ... ( تصارخ) يمة لا لا يمة يمة

سلمان:يمة لا تخافين اهم شي الكلية

ريكا:وليدي عليك الله لا تترك خواتك

سلمان:ان شاء الله يمة بس انتي كملي

ريكا اجهشت بالبكاء: عليك الله لا تتركهم مالهم الا انت صدقني والله انا ضيعت شبابي احاول انسى خليت بنتي كارينا في عيوني خليتهاتسكن جمبنا و بنتي اشواريا معانا كل هذا انا خطط لها عشان يكونوا بناتي معاي

سلمان:يمة وصلت الممرضة لازم اطلع

ريكا:حبيبي

سلمان:اووكي يمة

و نجحت العملية بسأصال الكلية
لكن ريكا ماتت في نص العمليةة

الممرضة:فأنا اسفة

اشواريا طاحت على الارض و هي تبكي و تضرب على باب غرفة المعالجة للأستئصال و تصارخ

اشواريا:لا لا لا تمووتي الحين ابي اعرف وين اوي اول عليج الله اول اعرف وين ابوي

الممرضة:اي صحيح المتوفية تركت عندي رسالة لكم
اشواريا و الكل رفع راسه و علامة الاستفهام في جبينهم

اشواريا:وين الرسالة وين

الممرضة:هاذي الرسالة

اشواريا:اشوووف

الدكتور طلع من غرفة كارينا:الحقوووا فتحت عينها

و راحت اشواريا لأختها و نست تقرأ الرسالة

يا ترى شفيها الرسالة
ترقبوووا اخر بارت بعد هالبارت
Read more
. هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود  سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه ...
Media Removed
. هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود  سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه وخواته واخوه وزوجته ساكنين في بيت واحد طبعا ا عايشين مثل اي زوجين حياه عاديه جدا هاديه مافيها شي ينكد عليهم سعادتهم وبعد مرور تقريبا خمس سنوات على زواجهم وباحد العطل الصيفيه كان عندهم بالعطله زواج ... .
هذي السالفه صارت لاعززز انسانه عندي بهالوجود 
سلمكم الله هالحرمه ساكنه عند اهل زوجها عند امه وخواته واخوه وزوجته ساكنين في بيت واحد
طبعا ا عايشين مثل اي زوجين حياه عاديه جدا هاديه مافيها شي ينكد عليهم سعادتهم وبعد مرور تقريبا خمس سنوات على زواجهم
وباحد العطل الصيفيه كان عندهم بالعطله زواج لقريب لهم وبما انهم ساكنين في بيت العائله جوهم ضيوف من بعيد وقريب بعضهم سكن في شقق مفروشه وبعضهم جاء عندهم في البيت
من ضمن اللي جو عندهم عمتهم الكبيره اخت ابوهم من الابو وكان معها بنت تصير بنت زوجها امها مطلقه وسكنت مع العمه اللي هي زوجه ابوها كان عمر البنت 20
المهم الكل لاهي وخبه العرس والضيوف خلص العرس وراحوا بعض الضيوف الا العمه وبنت زوجها اخر من راح لديرتهم والسبب ان اهل الزوج وبالاخص البنات اللي ساكنين بالبيت انهبلوا على البنت هذي
وجازتلهم وسعت صدورهم خلصت العطله ومشت الامور

اللحين بدت السواليف الخاصه بين البنات واخوهم بعد فتره والحرمه ياغفلين لكم الله اللي هم خوات زوجها تقول استغرب كل ماجيت واثرهم يسلفون بصوت خافت واذا دخلت سكتوا وانا مادري شسالفه اقول يمكن سالفه خاصه
وفي ليله ظلما .جاء وقت النوم والامور ماشيه تماام جت الحرمه كشخت ولبست قميصها تزينت نومت عيالها راحت لغرفتها قالها زوجها اجلسي بقولك سالفه جت تضحك تقول احسبه بيقولي شي يضحك ولا سالفه جديده تقول لان وجهه 
يتبسم وتقل منحرج تقول قلت وش عندك؟؟ قال يافلاانه بعررررس على البنت اللي جت لاهلي بالعطله

تقول قلت وشوو !!!!!
قال بعرس وتراني خطبت وخواتي ماقصروا يمدحون البنت وهي جايزتلهم ويبونها معهم بالبيت
وانتي على عيني وراسي بس خلاص البنت دخلت براسي اتفقت اختي معها وبكرى بروح اخطبها واني كلمت ابوها وهو مبدائيا ماعنده مانع وترى بعطيها مهر ثلاثين الف هذاني مجهزهم بظرف
ولك كثرهم لاني خلاص جزمت على العرس ولا ابي احد ياخذ البنت هذيك غيري
تقول انا مسكت راسي وبديت اصيح وازعق من هوول الصدمه تقول حسيت اني خلااااص بمووت من القهر لهدرجه انا مغفله وطيبه على نياتي العالم تخطط من وراي وانا مافكرت ولا بيوم من الايام ان زوجي ممكن يفكر يسويها
خاصه انه يمووت بترابي ويحترمني ويقدرني تقوووول وانا اصيح وهو ساكت قال يلا ننام وبكرى ان شالله بمشي لا شوف تبكين قدامي.

تقوول وهو دار ظهره ونام.
تقول وانا بمووووووت من الصياح من الساعه 11 للحوول الفجر وانا ازعق محد حوولي تقول وفجاه جتني فكره .
.
التكمله بحساب سما✨🥇🥇 .
@samai3ali
@samai3ali
@samai3ali ..📌📌📌
Read more
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون ... الـبـآرت ٢٨٦..
_____⚜️💙.
سالم:سميه امانتك قولي وش فيك
سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف
سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى
سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك
سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها
سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون شكله
سالم:احسن خليه يتعلم من قبل يجي ع الدنيا اني احب امه ومابي شي يضرها
سميه:حبيبي خاطري بـ مانجو
فز من السرير بسرعه
سميه:وين رايح؟؟
سالم:مو قلتي خاطرك بشي؟
سميه:ايه
سالم:رايح اجيبه بسرعه
سميه:هههههه طيب بجي معك
سالم:توك تعبانه
سميه:سلووم
سالم:طيب يلا بسرعه البسي لا تطولين علي
سميه:دقايق وانا جاهزه
___⚜️💙..
"في بيت الجده صيته.."
نزل نايف مع بنته وسلم على اخوانه "سعود وهذال" وجلس معهم
سعود اخذ وجدان يلعبها وهي ماتبيه خايفه منه وتبكي
سعود:وش فيها بنتك يا نايف ماتطيق تشوفني
نايف اخذها منه:حرام عليك روعتها بلحيتك مو متعوده على وجه فيه شجره
سعود ضحك:انا لله يعني اشيل لحيتي قبل اخذها
دخل مشاري من برا وهو شايل ناصر ولد هذال وجا جلس معهم
نايف حط وجدان واخذ ناصر:هلا بابا تعال
اخذه بحضنه وجلس يلعبه
وجدان غارت لكن مابكت راحت عند عمها هذال وجلست عنده
وكل ما طالعها ابوها صدت عنه
نايف:افاا ماعاش من يزعلك جوجو تعالي عند بابا
صدت عنه وخبت وجهها بصدر عمها
هذال:خلاص خلنا نتبادل اليوم انت خذ ناصر وانا اخذ وجدان
نايف:لالا الا وجداني مقدر على فراقها
اعطاه ولده واخذها منه وجلس يراضيها وبالموت رضت
مشاري:والله عجيب حتى هالورعان يعرفون يزعلون وتغلون بعد
سعود:معروف البنت دلوعة ابوها
نايف:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما وصلوا وتقهوو حط ابو ساري القدر وطبخ لهم مندي مافي مثله وام ساري والبنات يساعدونه..
قحطان جالس في مكان منعزل بس هو وشيهانته
يمسح عليها ويشعر لها
حس بأحد يمشي والتفت، شاف هيا
ابتسم ونادى لها:هيونتي تعالي
جت عنده وجلست:هلا
قحطان:هاتي ايدك ادربك عليها
هيا سحبت يدها بقوه:لا تكفى اخاف
قحطان:ماتاكل والله
هيا:ولو انا اخاف من عصفور كيف صقر
قحطان:افاا يابنت عبدالعزيز ماتوقعتك ذليله
هيا ضحكت:من زمان توك تدري
قحطان:جربي طيب والله عادي ماتسوي لك شي
هيا قامت:انت ناوي علي اليوم
قحطان:طيب خلاص ماعليك منها اجلسي شوي ابيك
رجعت جلست جنبه وابتسمت
قحطان ناظرها وتنهد
هيا:بسم الله عليك فيك شي؟
قحطان:لا، والله مدري
هيا:احكي لي وش بك
حط راسه على كتفها:مشتاق لجدي كثييير
هيا:حتى انا
قحطان:ذا المكان يصحي الذكرى، يالله كيف كانت طيبة قلبه وخوفه على الكل
Read more
#مليطان_حمدان_الرويلي_العنزي .. كان ‏اكبر مهرب سلاح السعودية .. ‏وبعد ما خرج من السجن ‏انسجن مدة طويلة لا اعلم كم ‏ ‏كتب قصيدة مجاراة بينه وبين الجمس ماله ‏ ‏وهذي القصيدة 🏼 . مليطان : ما عاد لك ياالجمس في خاطري كرت من يوم ساقوك الغشم و الوراعين أنا أشهد إني منك عزلت وأدبرت ما عاد أطالع ... #مليطان_حمدان_الرويلي_العنزي
..
كان ‏اكبر مهرب سلاح السعودية
..
‏وبعد ما خرج من السجن ‏انسجن مدة طويلة لا اعلم كم
‏ ‏كتب قصيدة مجاراة بينه وبين الجمس ماله ‏ ‏وهذي القصيدة 👇🏼
.
مليطان :
ما عاد لك ياالجمس في خاطري كرت
من يوم ساقوك الغشم و الوراعين
أنا أشهد إني منك عزلت وأدبرت
ما عاد أطالع فيك في لمحة العين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
الله و أكبر يا الرويلي تكبرت
خليتني شفقن بركب السيادين
ماهو بحق اليوم عني تنكرت
تلعبي الورعان وسط البلادين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
جار الزمن ياجمس فيك و تعثرت
و لا نسيتك يوم جمع المحبين
و اليوم روح كنك اليوم ما صرت
لا صار وقتك يجمع الزين و الشين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
أذكر زمان فات كانك تذكرت
حكمك علي حكم الرجال السلاطين
أسرفت فيني ياالرويلي وأنا أسرفت
أسرفت بي سرف اليهود بفلسطين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
فكرت في ما فات يا جمس فكرت
عديت نفسي من حساب الخبالين
كم مرة ضيقت صدري و بنشرت
وزادت علي لهايب النار نارين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
كم مرة فيها زعلت و تكدرت
و سريت بي فالليل و الناس ممسين
في مطلبك يابو رول ما تعذرت
رفيق صافي لك على العسر و اللين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان:
هيهات كم مره علينا تبعثرت
و كم ورشة فيها مضالك اسبوعين
هذي طبوعك كلها ما تغيرت
غربلتني و أذهبتني دين في دين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجمس :
يعني خلاص اليوم عني تكبرت
يوم إنزلوا بالمدن كل البداوين
ياما وردت العد و أمرار صدرت
و على الوعر تعشيق من ثالث إثنين
و سط الغمارة مع وليفك تخدرت
و أبو سعيد يجاوب الصوت صوتين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليطان :
يا لعنبوك إسكت تراني تفجرت
و كل العلوم الماضية جبتها منين
خلاص أنا قررت شاريك قررت
و كل السوالف خلها فيك بعدين
بذبح بدل حلفي كرامة و كفرت
و الناس لو تزعل أنا و إنت راضين
Read more
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
♡ . 14 . ********* محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا ...
Media Removed
♡ . 14 . ********* محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا شئ رووح خلاص بغى يدخل داخل ووقف ولا التفت وبصوت عالي وفيه ضحكه : ههه ترى اشكالكم تضحك .. ودخل في بضحكه وماسكه بطنها : فشلتوناا هاهاهاهاها مي بعصبيه : والله العظيم اذا ما سكتي لاخذ شبشب روان واضربك ... ♡ .
14
.
*********
محمد وهو يطالع مي ومبتسم : هااا روان وش تبين
روان توها تذكرت .. خربت خطتها : ولا شئ رووح خلاص
بغى يدخل داخل ووقف ولا التفت وبصوت عالي وفيه ضحكه : ههه ترى اشكالكم تضحك .. ودخل
في بضحكه وماسكه بطنها : فشلتوناا هاهاهاهاها
مي بعصبيه : والله العظيم اذا ما سكتي لاخذ شبشب روان واضربك اووف
لميس : انا مالي دخل هييي روان الي خططت كل الحق عليهاا
لحضه وقفوا دقايق الا وروان تهرب وتضحك بصوت عالي
ربى فاتحه عيونها على الاخر : بنااات هييي روان هربت ياغبياات
راحوا وروها ويطاردووها <<< تخيلوا اشكالهم *******
عند فهد وراكان
فهد باستغراب وخوف : يمه ميين ذول الي لوونهم اسود
انتغز راكان : وااه يخووفون لايكونوا جن
فهد مشى وراهم وهو يسمي بسم الله ويحلقهم يبي يعرف من ذوولي
راكان استغرب وبسرعه وهو يجري ورىفهد : ياااوررع وقف لي لحضه
فهد ما اعطاه وجهه وهو يتشهد ويسمي ويتعوذ ويطاردهم *******
.
سجى استغرب في احد يلحقهم لا كماان متلثم : يممه بنااات في رجال في مزرعتنا ترااه غريب اسرعوو
صرخوا البنات ويسرعوا .. اما روان تسرع وتحس انها خلاص ماهي بقاردة تركض اسرع وققفت واحسبت البنات بكمشووها ويضربووها لا كل البناات قدااام وما انتبهوا لها استغربت ولفت لورى وشافت ذاك الرجال متثلم وشكله يركض وجاي ويليهم ووراه رجال متقطع من الركض استووعبت شوي وبدت تركض ورااهم : يابنااات الحقووني وقفوا في رجالل ياييييييييييمممممه الحقيني
لميس بخوف : ندري يابنت اسرعي بس اسرعي
وصلوا لمكان مظلم ويقدروا يتخبوا فيه كل وحده تخبت ورى شجر
فهد وقف وتقطع انفاسه ولا زال يسمي : بسم الله الرحمن الرحيم من انتم هيي قولوا
ما احد عرف صوته من اببنات لانهم خلاص من الخوف مو قادرين ينتبهوا .
.
راكان وهو جالس ويتنفس بقوووه : اححح ياربي .. فهد ما احد في هنا
سجى جاات ببالها فكره عشان تخليهم يرووحوا وغيرت صوتها : احنااا جن واذا ما حلتم عنا راح ندخل فيكم
البنات جاات فيهم الضحكه من فكرت سجى وكلامها بس عجبتهم فكرتها .
ربى : يله راح نخرج واذا شفناكم ياويلكم منا
راكان خااف : يممه يافهد يتهددونا
فهد خااف بس مابين : هههه والله وش بتسوون فينا ... البنات عرفوهم وقالوا بيكملوا ذا المقلب
بس ماعرفوا ايش يسووا .. سكتوا شوي
فهد : يلله شفتم انكم كذاااب بكذااب
فهد استغرب : راكااان وينك .. راكان .
.
.
توقعاتكم ؟!
Read more
فندق بغداد-٣ كنت انظر لشاشة التيلفزيون المغلقة بينما هي ركزت بصرها على سقف الغرفة..تنهدت طويلا ...
Media Removed
فندق بغداد-٣ كنت انظر لشاشة التيلفزيون المغلقة بينما هي ركزت بصرها على سقف الغرفة..تنهدت طويلا وبعد التنهيدة تنهيدة ولكن لم تحرك شفتيها إنما احسست بها تبكي نظرت لها فوجدت دموعها تنساب وكأنها ارادت هذه المرة ان تستعيد حقيقة ماحدث او ربما كان الجرح لا زال داميا..حركة شفتيها كانت لتقاوم البكاء ... فندق بغداد-٣
كنت انظر لشاشة التيلفزيون المغلقة بينما هي ركزت بصرها على سقف الغرفة..تنهدت طويلا وبعد التنهيدة تنهيدة ولكن لم تحرك شفتيها إنما احسست بها تبكي نظرت لها فوجدت دموعها تنساب وكأنها ارادت هذه المرة ان تستعيد حقيقة ماحدث او ربما كان الجرح لا زال داميا..حركة شفتيها كانت لتقاوم البكاء ولتمنع نفسها من ان اسمع صوت بكاءها ..لم انطق ولم اتحرك ولكني انتظرتها وانتظرت طويلا ربما لأنني مررت بهذا الموقف من قبل..الى ان قالت..اسمع ياسيدي يبدو ان هناك من كتب عليه الشقاء وان سعى للسعادة وهناك من يعيش في سعادة لا لشيء يستحق عليه السعادة وإنما هي مشيئة الله ..عندما قال لي تعالي معي لم أفكر طويلا ربما ترددت قليلا ولكنه كان قد وعد بالمال والحياة السعيدة وقال انه سيتزوجني وكاننا نحن النساء اضعف ما نكون امام الوعد بالزواج وكاننا انولدنا لنبحث عن الرجل ..لننصاع للرجل ..لنموت على يد الرجل وان لم يكن فعليا فإننا نموت على يديه كل يوم وكل ليلة وهو نادرا مايحس ويشعر.قال لي تعالي سافري معي ..ستعيشين معي ملكة سادفع عنك كل شي وساخذك الى ارقى الأماكن ولا ادري لماذا صدقته ..ربما لأنني فعلا ابحث في داخلي عن السعادة والحياة الرغدة ..ربما هي الغيرة من أشخاص يملكون كل شيء بينما انا لا املك شيئا رغم انني اصغر وأجمل ..كنت اعتبر نفسي مقاتلة قادرة على البقاء رغم الضروف رحلت من بلدي صغيرة عندما وجدت ان حياتي هناك وصلت الى طريق مسدود وعملت في كثير من الاعمال وكنت على يقين ان جمالي قادر ان يفتح امامي كل الأبواب حتى باب الثراء...ولكن كل الأبواب اغلقت امامي الا اليقين بان طموحي سيقودني الى حياة افضل..اول اسبوع في بانكوك كان جميلا ولكنه في الاسبوع الثاني تركني وحيدة في الفندق ورحل ترك جواز سفري وتذكرتي ورحل..تركني ابكي قسوته غير المبررة ورحل ..قال خلاص لكل منا طريق ..نانا كانت اقرب مكان لي وعندما دخلتها وقفت امام هذا الفندق الزهري..قلت بغداد ستكون لي وطن على الأقل لبضعة ايام الى ان ارتب امري وأسافر
نظرت اليها وقد تلاشت ملامح الحزن من وجهها وقلت لها منذ متى كان ذلك ؟..قالت منذ ثلاثة أعوام ..دارت عشرات الأسئلة في راسي وسألتها هل هذه الحقيقة ..قالت الحقيقة ابدا لم تكن مهمة المهم ان هذا هو الواقع الذي أعيشه كل يوم وان هذه الأصوات ف الشارع هي أنبوب الحياةبالنسبة لي أمدهم بلحظات من السعادة ويدفعون لي لأعيش في هذه المدينة..
قالت هذه الجملة ونزلت من السرير وقالت يجب ان اذهب الان فلقد تأخرت ..وعلى من تأخرتي قالت تأخرت على من يدير لي حياتي واشارت لي بالوداع وقالت تأكد سأراك قريبا
Read more
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا ...
Media Removed
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي : جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع المرة الثالثة كانت ناجحة ... من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ
لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي :
جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع
المرة الثالثة كانت ناجحة الحمد لله 😄👌🏼
.
.
في معلومة مره فادتني سمعتها من الاستاذة سارة الوحيدي ربي يسعدها تقول ان الوقت المناسب للتعليم لما الطفل يقدر ينزل الدرج لوحده بدون مساعدة او يمسك الدرابزن لانه يصير عنده تحكم في عضلات الجزء السفلي وفعلا هالشي انطبق على ولدي .
.
قبل لا اعلمه وقفنا الحليب قبل النوم عشان يتعود يقلل السوائل في الليل .
.
لما صار يتكلم و يعرف المفردات حمام نلبس نغسل الخ برضه هالشي ساعدني و سهل علينا .
.
اول يومين حاس الدنيا كالعادة و خليته يشوف الوضع و انه ماما بتتعب وهي تنظف و كيف البيت يتوسخ وانت كبيرخلاص و النونو بس اللي يلبس و
.
.
الحفايظ الكلوت و غيرها من الكلوتات حقت التعلم ما تساعد لازم الطفل يحس بالبلل عشان يقدر احساس الجفاف و النظافة . .
اتفأجات صراحة من التقدم السريع عكس المرتين الاولى
صار يروح لوحده او يقول ابغى اروح و كل مره ادخله يسوي او يقول مافي على الاقل .
.
طبعا لازم من المكافأة و التشجيع و المديح بعد كل مره انا في البداية حطيت حلويات في كيس و كل مرة يدخل يأخد قطعة صغيرة بعد كم مره نسي حكاية الحلاوة وصار التشجيع معنوي ممكن يختلفوا معاي الامهات بس هالشي اللي ناسب ولدي و فعليا ما اشجع عليه ❌
. .
بالنسبة لليل لما كان ينام كنت البسه و جلسنا كم يوم ع الموضوع و في يوم ابوه نسي و نومه بدونها و صحى ناشف 👍🏽😅 فخلاص اعتمدنا انه حتى الليل بدون بس قبلها جربنا وقت القيلولة .
طبعا لازم من المقالب بس تظل اهون من اول بكثييييييير و نسبة بسيطة .
.
اخر شي أغلب الامهات بيتأثروا بانتقادات غيرهم مثلا ولدك لسه يلبس حفاظة 😳 بنتك لسه تنام بالمصاصة 🙄 متى راح تفطمي ولدك كبر خلاص 🤔
وما راح أنكر انا كمان بتأثر بكلامهم خصوصا لما يكون صادر من شخص قريب منك
لكن حاولي هالشي ما ينعكس على طفلك او طريقة تربيتك له
. .
فلا تستعجلوا على اطفالكم و خلوهم يعيشوا طفولتهم و اكل العنب حبة حبة 👶🏼
شفتي طفلك عنده استعداد من بدري حلو علميه وارتاحي 🏃🏻‍♀️ ..ما عنده خليه كم شهر شهرين و جربي ثاني مصيره حيتعلم بإذن الله
وبس
دعواتكم ربي لكل حامل و يتمم لها على خير و يحفظ اطفالنا و يعيننا على تربيتهم و يرزق كل متأخرة بالحمل السليم التام  و يفرح قلبها بالذرية الصالحة يا رب
Read more
جيت... أكتب في الجصيد... عن انسان.. أخذني من... العالم و ...اليوم انا دموعي اترست عيني قال بالوفاء ...
Media Removed
جيت... أكتب في الجصيد... عن انسان.. أخذني من... العالم و ...اليوم انا دموعي اترست عيني قال بالوفاء والعهد يوفي و في.. عيونها يخليني سلامته.... قلبي و للأسف.... قلبي كان يعنيني خذ الروح ..خذ القلب خذ عيوني خذ... اكسجيني ما بقاء غير... أشياء ...قليله من ...الكون تنهيني و صرت ...حزينه ... جيت... أكتب في الجصيد... عن انسان.. أخذني
من... العالم و ...اليوم انا دموعي اترست عيني
قال بالوفاء والعهد يوفي و في.. عيونها يخليني
سلامته.... قلبي و للأسف.... قلبي كان يعنيني
خذ الروح ..خذ القلب خذ عيوني خذ... اكسجيني
ما بقاء غير... أشياء ...قليله من ...الكون تنهيني
و صرت ...حزينه و... نستني احزاني... انا ويني
وصرت. حتى حروف. الشعر و ...الجصيد تكويني
و حتى... الدروب.... لك ... صارت دايم.. توديني
أشياء ....صارت.... قدام عيني... لكن مب بيديني
إذا.... كذا ...دايم الحال.. أسأل. الله..... يعافيني
حزن و ..جروح و صد ...خلاص نعم انه.... يكفيني
خلاص يا ....دنيا عند... الميتين..... اليوم .ضيفيني
هاذا...... الدنيا و ....ذا الحكي من حر ما ....فيني
والله من ذا العذاب صرت ....احسب حتى ..الثواني
ادري انه..... عديم إحساس. وضمير ...و انة اناني
كيف كذا سواء ما ادري ...صراحه فيه خابت ضنوني
و اليوم ما دام انتهاء الي بينك وبين ..خلاص لاتجيني
قال أمانه ...اتركي البعد و الغياب ..لكن لا تتركيني
قال أنا البعد انا الخيانه لكن بفعلك هذا ....تحرقيني
قال اطلبك بالله تسامحيني و على شيني... تقدريني
قال والله اذا بقيت ع الشين بهجرك قبل عن تهجريني
قلت .له انا بعتك و بنساك و بنهي و ببيع حتى حنيني
انا لا قلت .....كلمه ما تنتهي ..فيني وانت تعرفني
انا اليوم عرفت. انك انت. ما كفو في العين ...تخليني
انا إلا ...رفعتك فوق الرأس لين انحنا اليوم لك جبيني
انا ....يا انسان فيني إحساس و مشاعر والله تراني
.
.
.
#شاعره_بعدك_يا_حمد
#شوج_الغيب
.
.
#القصيده من
كلماتي
#حلم_الطفوله
Read more
البارت الثامن راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ...
Media Removed
البارت الثامن راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ومره يطري عليها انه متزوج وعشان كذا ما يتكلم كثير واذا احد سأله يكون جوابه محير اكثر من انه مرشد وكثير اسئله طرت على بالها واخر شي غلبها النوم ونامت حتا الكتاب ما فتحته قامت على صلاة الفجر وهي خايفه ... البارت الثامن
راحت لغرفتها وتحاول تطرده من افكارها بس ماقدرت مره يطري عليها انه يسكر وتتعوذ من ابليس ومره يطري عليها انه متزوج وعشان كذا ما يتكلم كثير واذا احد سأله يكون جوابه محير اكثر من انه مرشد وكثير اسئله طرت على بالها واخر شي غلبها النوم ونامت حتا الكتاب ما فتحته
قامت على صلاة الفجر وهي خايفه ماذاكرت ابد وهي تروح تصلي وتدعي ان الله يسهل عليها ويرشدها الطريق الصح ويبعدها عن طريق احمد اذا كان هالشي يضر اي منهم قامت وهي تستغفر اخذت كتابها وطلعت مرت على غرفة مهره وشافتها نايمه وكذلك ميرام وريما جتها كئابه ان البيت كله فاضي ومظلم وبارد رجعت غرفتها واخذت بطانيه خفيفه بلون بنفسجي غامق ونزلت شوي شوي لانها تخاف من الظلمه وراحت ركض للمطبخ ولعت اللمبات وللحين قلبها يرقع وهي تكلم نفسها : خلاص زها استغفر الله مافيه شي يخوف -وبحزن- انتي شفتي الاعظم من كذا . وفتحت الثلاجه واخذت لها عصير ولما سكرت الثلاجه شافت الخدامه وشوشتها طايره شهقت ورجعت على ورا، زها: بسم الله الرحمن الرحيم انتي ماتعرفين تقولين شي قبل تدخلين 😠
الخدامه : مدام حتا انا خوف فكر هادا حرامي
زها: لا هذا انا . وصبت لها كوب وناظرت في الخدامه اللي عيونها متعلقه بالكوب وصبت كوب ثاني ومدته لها ،الخدامه: شكراً مدام انتا كويس كتير .
زها :تعالي قولي لي وش عملو امس ؟
الخدامه وهي تشرب العصير : مافيه سوي شي بس هادا مدام كبير اوم ناصر يجي
زها : ايه وبعد ؟! .
الجمعه ٢٧ مارس / ملكة جراح وميرام
هاليوم اللي بالنسبه لابطال هالليله سعاده مع حزن
وكانت ميرام البنت اللي كلٍ يتمنى يصير زيها جمال ودلال وعز وفوق كذا دلوعة ابوها على الكوشه و تعالت اصوات الزغاريت لما دخل الامير على اميرته دخل وعيونه تعلقت بشريكة حياته منزلة عيونها على الارض ورفعتها وبانت لمحة الحزن اللي كسرت قلبه باس راسها وجلس بجنبها لبسها الخاتم ولبسته ويدها ترتجف ناظرت الفرحه بعيونه وانكسرت داخلها اشياء كثير جلس شوي وبعدها طلع لانه مايعجبه هالاجواء مع انه كان بقمة السعاده حست بشعور غريب لما طلع راحه على حزن واشياء كثير متضاربه بس الواضح انه راحه من خروجه ماقعدت خمس دقايق الا وجت ام جراح .
Read more
بعد غيبة ٣ أشهر رجعت لكم مشتاقة <span class="emoji emoji1f614"></span> . مين باقي ما ألغى متابعتي 🙄 بس جّد فكرت أترك الحساب بس كسبت صداقات ...
Media Removed
بعد غيبة ٣ أشهر رجعت لكم مشتاقة . مين باقي ما ألغى متابعتي 🙄 بس جّد فكرت أترك الحساب بس كسبت صداقات ما أقدر أتخلى عنهم و كسبت حُب متابعات الله لا يحرمني منهم . نرجع لموضوع الصورة : الاهتمام بنظافة البشرة . لو - مثلاً - أقولك خذي معجون الأسنان و لا تستعملي فرشة ، نظفي أسنانك بطرف أصباعك ايش حتكون ... بعد غيبة ٣ أشهر
رجعت لكم مشتاقة 😔
.
مين باقي ما ألغى متابعتي 🙄 بس جّد فكرت أترك الحساب بس كسبت صداقات ما أقدر أتخلى عنهم و كسبت حُب متابعات الله لا يحرمني منهم
.
نرجع لموضوع الصورة : الاهتمام بنظافة البشرة 🌸
.
لو - مثلاً - أقولك خذي معجون الأسنان و لا تستعملي فرشة ، نظفي أسنانك بطرف أصباعك ايش حتكون ردة فعلك ؟ أكيد تتوقعي مني استهبل ، مستحيل الأسنان تنظف بفرك الإصبع مع المعجون ، لازم فرشة
.
نفس الشئ تماماً للبشرة ، أغلبكم تستعمل يدها مع الغسول و تفرك و تغسل و خلاص ، من سابع المستحيلات البشرة تنظف من بقايا المكياج و من الدهون و الغبار بفرك ناعم من الأصابع !
.
و كنت في فترة من الفترات أعمل زيكّم ، لين اشتريت الجهاز بالصورة 🍥 و الله و الله من أول استعمال أغرمت فيه ❤️ كأنه أول مرة أنظف فيها وجهي صار يتنفس ، و اختفت لمعة الأنف الدهنية و زادت نعومة وجهي كأنه بشرة بيبي .
.
اللي عندهم الجهاز فاهمين كلامي ، أنا أشوف ضروري يكون عند كل بنت ، هو موجود في سيفورا لكن أنا اشتريته من آمازون و يتراوح سعره بين ٥٠٠ ريال و ٥٦٠ ريال لكن سعره في سيفورا قريب ٧٠٠ إذا ما كان أكثر
.
مرة أتكلمت ملاك الحسيني إنه عيبه الوحيد الشحن لازم كل أسبوع ينشحن و مو عارفة ايه ! أنا آخر مرة شحنته قبل خمسة أشهر و استعمالي له شبه يومي ، فسالفة الشحن مرة ما تعتبر عيب أو شئ سلبي
.
اسم الجهاز كلاراسونيك ، و في منه أنواع هذا النوع اللي عندي اسمه ميا 2 ، و منه ألوان كثيرة اللي عندي موف .
.
طريقتي أبلل وجهي بالموية و أغسل فرشة الجهاز و أحط عليها الغسول و أشغلها و أمشي على كامل وجهي ، عشرين ثانية للجبهة ، عشرين ثانية للأنف و الدقن ، عشرة ثواني للخد الأيمن و مثلها للخد الأيسر
.
تقدري أنتي و اخواتك أو أمك تشتروا كلكم نفس الجهاز ( قطة بينكم ) 🌚 بس كل وحدة لها فرشتها لحالها
.
بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية و المختلطة ، الغسول في الصورة مرة يناسبكم تحبّو أكلمكم عنه ؟ 🙄
Read more
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين ...
Media Removed
Part:14 بيت(ابو عبدالله) ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح ام عبدالله ... Part:14
بيت(ابو عبدالله)
ابو عبدالله:أمك قالت لي انك تبي تسافر ورفضت..انا كلمتها وقلت ليش ترفضين يعني انت رايح تشوف مستقبلك فا اذا تبي تروح روح انا موافق وامك شوي وترضى
عبدالله:اذا امي ماتبيني اروح خلاص بقعد مو مهم
ابو عبدالله:لا ياولدي..أمك بترضى ان شالله ..انت لازم تروح
ام عبدالله *كانت تسمعهم وهم يتكلمون*وقالت بنفسها:اييه والله انا الغلط اني رفضت الولد رايح عشان مستقبله وانا رفضه ...لازم اوافق
(ادخلت عليهم)
ام عبدالله:روح ياولدي روح عشان مستقبلك لاتوقف عشان كلامي..واناغلطت لما قلت لما تروح
عبدالله*فرحان*:صدق يايمه..يعني اروح
ام عبدالله:ايه روح
عبدالله:مو مصدق مومصدق اني بروح ييييييسسسسسس *ويركض يقول للبنات*
وأم عبدالله وابو عبدالله ميتين ضحك
عبدالله دخل على البنات طاير من الفرحه :بنااااااات تس تس تنكس
امل:وش فيك؟فيك شي؟
نجد:بِسْم الله عليك وش فيك؟
عبدالله:امي..
البنات:وش فيها
عبدالله:امي وااااااافففففققققت
امل:امااااانه
نجود:لحظه لحظه وش تقول؟امي..امي امي
عبدالله:ايه..وافقت
نجود:تستهبل ههههههه
عبدالله:لا والله ههههههههههههه
نجود:لولولولولولولوليشششش
عبدالله:ههههههه
نجد:عبدالله
عبدالله:هلا
نجد:ماودك نطلع نتعشا بهالمناسبه؟
عبدالله:اقول يالله ببسس
امل:تكفىىىى
عبدالله:قلت لا يعني لا
نجود:هووووووف
الساعه٦المغرب
بيت(ابو ياسمين)
ياسمين:ماما
ام ياسمين:هلا
ياسمين:والله طفش
ام ياسمين:المطلوب؟
ياسمين:ابي اعزم البنات ع بركت السباحه
ام ياسمين:انتو ماتملون من بعض؟
ياسمين:هههههههه..لا مانمل
ام ياسمين:خليها بعدين
ياسمين:لا انا ابيها اليوم ...ماما وافقي
ام ياسمين:طيب
ياسمين كلمت البنات وأرح يجون لها
امل وخواتها في بيت ياسمين
نجد:اسيل وأختها متى بيجون
ياسمين: والله مادري بس بتجي
اسيل*دخلت عليهم فجأه*:انا جييييت
جوري:وانا ههههههه
البنات:هههه هلااا
نجود:بنات وش رأيكم بكره تروحون معي
اسيل:وين
نجود:صديقتي عازمتني ع حفله وقالت الي بيجي معك يجي وش رأيكم تروحون معي
جوري:والله انا ماادري بشوف امي
ياسمين:ولا انا
نجود:تقدرون ان شالله
ياسمين:يالله بنات قومو يالله نبي ننزل ل بركت السباحه
نجود:يالله يالله
______________________
اذا شفت فيه تفاعل كملت💜🚶🏼
ما راح اكمل لا لما الايكات توصل 40 .
Read more
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي ...
Media Removed
جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود ... جملة إن كنت أشوف الموت واقف يميني ويساري وقدامي ووراي هي الوحيدة اللي ممكن بس تقرب ولو شيء بسيط وصفي لآخر تسعة أيام في حياتي، أقوى نوبة ألم بحياتي كلها من طفولتي على رغم كل اللي شفته ما صار لي مثل هالمرة، صريخ مستمر وبكى مستمر ودموع تنزل بدون توقف وصوت بايح من الصراخ وألم يوزن أثقل شيء ممكن يكون موجود في الكون وحاجز أسود ومعتم كأنه الموت واقف قدامي وملازمني بكل ثانية. النوبة اللي ولا مسكن في العالم يقدر بس يهدأني وما يخليني أبكي وأصرخ والله كنت أقول في بالي أنا مو طماعة ما يحتاج الألم يختفي بالمسكن بس عالأقل لا يخليني أصرخ كأني طفلة رضيعة، روحي ذابت لأيام وأيام بدون غفوة ولا نوم بسبب ألم يسري فيني ويكسر عظمي وجسمي وروحي وعقلي وكل خلية فيني. فجأة الحرارة ترتفع وفجأة الدم ينزل وفجأة الاكسجين ينزل وكل شيء ينقلب أكثر وأنا في شعور هل كل هالعذاب في عالم بالدنيا؟ لو في مكان ثاني؟ مستحيل كيف يكون هالشيء قاعد يصير ليي وأنا لسى عايشة بالدنيا؟
دموع الماما والبابا شيء يخليني أحس بالضعف مليون مرة لأن ما بيدي شي أسويه عشان أمنع الألم إنه ما يخليني أكون بهالحال قدامهم، عاجزة عن أي تعليق قدام دموع أهلي والهم اللي حملتهم إياه خلال النوبة.
عاملات النظافة، الممرضات، الدكاترة، الزوار وكل من يمر جنب الغرفة يجي ويقول لي تقوي، تنفسي كويس، حاولي تهدأي وتذكري ربك وتقوي أكثر. والله يعلم الله إن الشيء مو بيدي الألم اللي كان فيني ما يعرف معنى القوة ما يعرف معنى الهدوء ، زلزال قاعد يسري في جسمي ما يرضى يخليني أهدأ أتنفس، أنا لو بيدي هدأت وسكتت وحاولت أتنفس بعمق وأحاول أقنع نفسي ان الألم قاعد يخف، بس والله مو بيدي هالشيء هو شيء خارج استطاعتي. لو ودي سكتت عن الصريخ لو مو عشاني لعيون وخاطر دموع ماما ولكن بهذاك الوقت مافي شيء في الحياة كان ممكن يهدأني.
طيب ياربي أنا خلاص بستسلم، ولكن كيف طريق الاستسلام؟ هل بيخف الألم اذا استسلمت؟ عادي أنا قابلة ربي ما بكمل الطريق اذا كان اليأس بيخفف من الألم أنا قابلة والله، ولكن حتى اليأس كان بابه مسكر وحتى لو انفتح كان الألم ما راح يروح بقرار اليأس

رغم كل شيء صار ورغم كل الانكسار والضعف وشعور الهزيمة اللي حسيت فيه، رغم كل جزء مني فقدته، أنا واثقة إني بقوم أقوى من كل مرة بحياتي وواثقة ان ربي يحبني واختارني من بين ناس كثيرة وعطاني هالألم لأنه يتمنى لي جزاء كبير، أنا مستحيل أعرف حكمة ربي الكلية من كل شيء مر علي ولكن متأكدة حكمة ربي كلها خير.
كل هذا بيخليني أقدّر كل ثانية بأيامي الطبيعية بس أكون في البيت.
والله يمدنا كلنا بالقوة رغم كل شيء يمر علينا 🙏🏻
Read more
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح ...
Media Removed
ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك ... ام رودينا دخلت عليها وهي تسكر الجوال:مين هذا؟ عماد؟! / رودينا تنهدت:ايه ، انهيت اللي بيننا وماراح يدق مره ثانيه، وانا خلاص موافقه على وليد! وعماد ماضي وبنساه! / ام رودينا:زين سويتي هذا واحد مايستاهلك والحمدلله اللي خلانا نعرفه على حقيقته طلع لعاب الله يهديه يارب ويهدي الجميع! الله بيكتب لك الخير مع وليد ان شاءالله / رودينا تنهدت:ان شاءالله ،يلا يمه وراي مدرسه بروح مع السلامه *وباست راسها وطلعت*..*في المدرسه،،عند الشله،،نطت عبير:يعني تركتوا بعض! / لانا:وذاك الحب؟! خلاص راح! / ايمان:احد كان مصدق؟ سبحان الله النصيب ياقلبي شيلي الهم من قلبك❤️/ مشاعل:صدقيني ياردون الله بيعوضك في اللي احسن منه❤️/ رودينا:انا من البدايه ماكنت مرتاحه من العلاقه اللي كذا وانا خلاص تركته لانه عارفه مو هو نصيبي الله بيعوضني ب وليد اللي انا مفروض من البدايه اوافق عليه ، لانا لاتفهميني غلط انا اقصد عن علاقتي مع عماد بس انتي محظوظه في فيصل لانه يحبك الله يخليكم لبعض❤️/ لانا:لاياقلبي فاهمتك / مشاعل وهي ماسكه شعرها:قوموا نروح الفصل! والله الحجاب اهون ههههه / عبير:شوفوا مين يتكلم مو كنتي دايم مخنوقه من الحجاب؟ يلا الحين انبسطي ههههه *خلص اليوم الدراسي عادي والكل راح بيته..الساعه ٧،،لانا:وهذي كل السالفه والله حرام كان حبهم يجنن ليش عماد يسوي كذا! / فيصل:معقوله عماد سوا كذا؟؟!!! ليش ماقال لي؟ وانا اقول ايش اللي شاغله عني انا وفهد هالفتره! طيب لانا قلبي انا بطلع اشوفه انتبهي لنفسك اذا رجعت بكلمك / لانا:طيب ولايهمك حبيبي وانته انتبه لنفسك وطمني ايش بيصير..! *طلع فيصل و راح لعماد،،وصل ودق الباب وفتح له عماد وكأنه طالع،،فيصل بنبره حاده:وين رايح؟/ عماد:شغل/ فيصل بنفس النبره:من متى تشتغل؟ ليش تسوي كذا! معقوله كل هذا يطّلع منك ياعماد وين الحب هذاك لرودينا؟ مو حرام عليك تجرح قلب بنت حبتك ووثقت فيك! / عماد بدأ يبكي:انا اللي خربت كل شي رودينا ماراح ترجع لي والشيطان لعب براسي ،انا حسّيت اني مليت ابي غيرها! ،رودينا تغيرت مو الاولى اللي عرفتها/ فيصل:كل الناس تتغير كل الناس فتره بس ترجع نفس قبل! استحي على وجهك عشان هالسبب تقوم تسوي كذا؟! صدمتني فيك ياعماد الله يعينك على نفسك! *وراح*.. *بعد مرور سنه كانت نفس الروتين ،بس عبير الله رزقها وصارت حامل❤️!،،والحين اخيرا جا اليوم اللي ينتظرونه لانا وفيصل اللي يكونون فيه تحت سقف واحد❤️ايوه اليوم زواج لانا وفيصل اللي كان الكل متحمس له،،كل الشله كانت في مشغل ال.....،،طلعت لهم لانا من غرفة الكوافيره وكل الشله انبهروا بجمالها!*
Read more
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز ...
Media Removed
البارت(5)💭 في بيت (ابو عبدالله) الملحق ياسمين:ليش مدخليني الملحق نجود:يالله ادخلي...سبرايز نجد:وش ريك ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها ياسمين:هيييييه افتحو الباب ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق راكان ... البارت(5)💭
في بيت (ابو عبدالله) الملحق
ياسمين:ليش مدخليني الملحق
نجود:يالله ادخلي...سبرايز
نجد:وش ريك
ياسمين:اااااه (متفاجأه)الله
نجد ونجود اركضو وقفلو لباب وهي داخل لحالها
ياسمين:هيييييه افتحو الباب
ياسمين درت مافيه امل يفتحون الباب راحت تاكل وتتفرج على الي بالملحق
راكان بقلبه/ياااااازينها
وكان يبي يخوفها وضخم صوته
واكان:ياااابنت
ياسمين خافت:منو انت؟
راكان:انا جني ه ه ه ه
ياسمين:بنااااات جني جني (جلست تطق الباب)
راكان:ههههههه خوافه تعالي انا راكان
ياسمين خذت شال وتحجبت
ياسمين:بِسْم الله الرحمان الرحيم
راكان انتي الي وش جابك هينا
ياسمين:انا البنات قالولي ادخلي ولما دخلت زي ماتشوف معدلين الملحق وحاطين لي بلعه
راكان:طيب خلاص امشي قدامي روحي اجلسي
ياسمين:طيب
شافت قدامها صرصور
ياسمين التفتت وتعلقت فيه :ااااااه صرصور صرصووووور
ياسمين وصدمت من حركتها وبتعدت
راكان:الحين بشيله
ياسمين قعدت على الكنبه
راكام:طيب متى بيفتحون
ياسمين:ماادري
البنات/
جوري:بالله روحو افتحو لها الباب حرام
نجد:هههههه لالا خلوها شوي
نجود:هههههه لالا حراااام بروح افتح لها
اسيل:لالا هيه ارجعي خليها شوي هههههه
امل:حركات مبزره والله ...بروح افتح لها
نجد:لا هيه شوي الحين بنروح نفتحه
امل:والله حرام عليكم
جوري:آيه والله حرام ...صراحه بقوم افتح الباب لها
العيال/
خالد:ترى تاخر وينه ذَا
محمد:اكيد لالحين يدوره
عبدالله:كل ذَا الوقت يدور ماصارت عاد
احمد:لا انا اتوقع سحب علينا
عبدالله:بقوم اشوفه
وراح يشوفه وهو رائح يشوفه شاف جوري قدّامه ورجع ورآه عشان ماتشوفه
عبدالله:هذي وش تبي بالملحق..ااوووووف يازينها الشعر طويل ونحيف والمشيه هاديه لالا هالبنت جميييييله
عبدالله بصوت عالي:هيه
جوري:بِسْم الله ...نعم وش تبي
عبدالله :وش تبين هينا
جوري:انت الي وش تبي ....انا جايه اطلع ياسمين
عبدالله:ياسمين داخل؟
جوري:آيه
عبدالله :اجل راكان معها
جوري:راكان؟
عبدالله:ايه...اقل افتحي الباب
لما فتحو الباب...
يتبع..
Read more
🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 اليوم الثلاثاء 19 / 12 / 2018 يوم الذهاب لمكة المكرمة زوجي يابلنا ريوق من المطاعم اللي صورتها امس خبز عادي و خبز بالجبن و شكشوكة و حمسة كبده و فول و عدس و معصوب الساعة 10 الصبح تقريبا تحركنا و خذنا الخبز كله ويانا و حتى خبز امس كان عندنا و تحركنا باتجاه مكة في اكثر من طريق لمكة ... 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
اليوم الثلاثاء
19 / 12 / 2018
يوم الذهاب لمكة المكرمة
زوجي يابلنا ريوق من المطاعم اللي صورتها امس
خبز عادي و خبز بالجبن و شكشوكة و حمسة كبده و فول و عدس و معصوب
الساعة 10 الصبح تقريبا تحركنا و خذنا الخبز كله ويانا و حتى خبز امس كان عندنا
و تحركنا باتجاه مكة
في اكثر من طريق لمكة اللي اخترناه طريق الهدا
طبعا احنا كنا نبغي هالدرب عشان نشوف القرود
لهينا مع السبلان ( القرود ) ونسينا الميقات ورجعنا له
وصلنا مع اذان الظهر صلينا و احرمنا و طلعنا
وقفنا السياره في مواقف كدي و خذنا تاكسي لين الفندق
طبعا أنا حجزت الفندق يوم كنت في الرياض لانه في دبي ما لقيت حجز
الا الغرف 4 اشخاص تقريا الليلة 2000 و 3 آلاف شوفوا الفرق و هني لقيتها ب 800 اعتقد
انا يوم كنت احجز كنت احط عددنا 5 بس بعدين قالولي حطي 4 بدون الصغير
لأنه اقل من 3 سنوات و فعلا حصلت وايد غرف و غرفتنا كانت ثلاثيه
اتجهنا للحرم و مريت على أكشاك التمور ابغي التمور اللي يكونون بالحبة و مغلفين قلت تصبيره
بس للأسف ما لقيت و يوم وصلنا نبغي نطوف في الصحن قالوا خلاص اكتمل العدد و ما في مكان
انزين بننزل تحت ما شيء مسكر تمينا مكاننا و طبعا وايد مزدحم المكان أذن المغرب و وقفنا نصلي
و كملنا بعد عناء لأن وايد المكان كبير نفس اللي فوق السطح
خلصنا الطواف و انتقلنا للسعي و أنا خلاص ريولي تعورني و ولدي يقول خلاص برجع الفندق
قلناله كيف ما يصير كأنك ما اعتمرت لازم تكمل و طبعا كل شوي نقعد و امد ريولي
يقولون بناخذلج كرسي متحرك أقوللهم لا بعدني ما عيزت و لازم امشي على ريولي
أذن العشاء و ما قدرت أصلي قعدت في مكاني أريح و عقبها الحمدلله خلصنا السعي
رجعنا الغرفة و بدلنا و صليت العشاء و على طول طلعنا نتعشى
و الحمدلله انتهى أول يوم بعد معاناه مع آلام الرجلين
بالنسبة للغرفة كانت نظيفة جدا و واسعة و مريحه لكنها بعيده شوي في آخر السوق
و الابراج بس كانت تجربة حلوه لانه من زمان خاطري اسكن في هذا الفندق
انتهى اليوم الاول من رحلة مكة و نلقاكم غدا باذن الله ‏🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
تقريرنا اليوم من رحلة مشرفتنا " هاوية الاسفار " لرحلتها للعمره والطريق من دبي والمرور للمدن في المملكة
تابعو التقرير المشوق #منتدى_العرب_المسافرون_السعوديه
Read more
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش ...
Media Removed
قصة لماذا يا اخي Part:3 سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي انا:ليه طيب وش تقربلك سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر سارة:اي بطاقة العايله انا:اوك ---تسريع ... قصة لماذا يا اخي
Part:3
سارة:وهي تقول بروح لجدتي الكذابة اذا مل قلت لابوي
انا:ليه طيب وش تقربلك
سارة:وش تقربلي ذي زوج ابوي،وامي متوفيه الله يرحمها وانا البنت الوحيده بس ماتوقعت تخون ابوي
انا:طيب عندك صورة او اي شيء يدين على انها كذابة اكيد بتنكر
سارة:اي بطاقة العايله
انا:اوك
---تسريع الاحداث---
في الطلعه
انا:شوفي لازم تروحين لابوك
سارة:اي واقوله كل شيء
انا:لااا،اذا قلنا له ماراح يصدقنا لازم بطاقة العايله حقت اخوي وكذا،وانتي اخذيها من ابوك بحجة ان المدرسة طلبوها موفقه
سارة:طيب
رحت البيت وقلت لحمد
انا:حمودي
حمد:خير
انا:ترى المدرسة تبي بطاقة العايله حقتك
حمد:خذي،وياويلك تضيع
انا:لاتخاف
نشوف وش صار لسارة
سارة:بابا
ابو سارة:لبيه
سارة:ابي بطاقة العايله
ابو سارة:تفضلي بي لا تضيع
سارة:لا ابشاءالله ماتضيع
بالمدرسة وتحديدا بالفسحة
انا:سروونهه
سارة:هلا
انا:اعطاك ابوك ال
سارة:اي وانتي
انا:يب مثلك
شارة:شوفي انتي بتروحين معي البيت ونوري ابوي كل شيء
انا:اوك
رحنا بيت سارة
ابو سارة:هلا والله ي هند توة ينور البيت
انا:النور نورك يا عم،بس بكلمك انا وسارة في موضوع يخص سمية زوجتك
ابو سارة:تفضلو
سارة:بابا ترى زوجتك سميه خانتك
ابو سارة:شلون
انا:شلون،تزوجت اخوي اسمه حمد وذي بطاقة العايله
عطيته ايها وطبعا اندهش شلون
انا:لاتشيل هم يا عم انا عندي فكرة جهنميههه
سارة،ابو سارة:ايش هي
انا:بقول لسميه ام صديقتي عازمتك واهي بتصدق وانت يا عم بتستأجر شقة عشان لما نروح لبيت بتعرف اما الشقه لا بعدها تفتح لها سارة واهي بتندهش وبتعترف وانا برتاح وبس
ابو سارة:طيب
بعد مارجعت البيت وقلت لها سميه استانسة ورحنا لشقه فتحت الباب سارة
سميه:اءءءء سارة
انا:حمد
حمد:جيت وجاء وشاف سميه مندهشه
وشوي جاء ابو سارة
ابوسارة:هلا سمية زوجتي
حمد:زوجتك"كيف
شرح له كل شيء
حمد بصراخ:انتييييييي طااااااااااااااللللللللللللللققققققق
سمية:هههههه ويعني الحسن خوفتني عندي زوج
ابو سارة:انتي طالق
سمية اغمى عليها واحنا رحنا عنها بالسياره انا وحمد
حمد:شوفي بتزوج حرمة افضل منها موافقه وانتي خدامتها
انا:لا طيب والشغاله
حمد:الشغاله وش دخلك فيها
بعد مرور اشهر تزوج حمد وحده جميلة اسمها سلمى جا اليوم اللي تدخل فيه سلمى
انا بخوف وتاتأة:ممءءرررحءءبءءاا
سلمى:اهلا ي حلوه وش اسمك
انا بفرح والابتسامه شاقه وجهي:انا هند
سلمى:تشرفت
حمد:سلمى ذي شغالتك
سلمى:اسفه حمد،والشغاله هذيك لمنو
حمد:اهم شيء هند تتعذب اكرهها
انا بديت ابكي ودموعي تنزل
سلمى:خلاص تعالي معي يله هند
انا:طيب
رقينا انا ويها غرفتها لحالها
سلمى:شوفي انا مو مثل اخوك حمد
تابع👇👇
Read more
انا طالبه جامعية كل ترم عندنا تسجيل مواد و فيه شعبه افضل من الشعب الأخرى فيكون عليها الضغط والسنه هذي ...
Media Removed
انا طالبه جامعية كل ترم عندنا تسجيل مواد و فيه شعبه افضل من الشعب الأخرى فيكون عليها الضغط والسنه هذي كنت انا ابي هذي الشعبه الي عليها ضغط لأنها افضل فاتفقنا انا وصديقاتي اننا ندخلها بس انا وقت التسجيل على موقع الجامعه كنت مسافره والنت سيء فطلبت من قريبتي تسجل لاني مااقدر اقول لصديقاتي لأن التسجيل ... انا طالبه جامعية كل ترم عندنا تسجيل مواد و فيه شعبه افضل من الشعب الأخرى فيكون عليها الضغط والسنه هذي كنت انا ابي هذي الشعبه الي عليها ضغط لأنها افضل فاتفقنا انا وصديقاتي اننا ندخلها بس انا وقت التسجيل على موقع الجامعه كنت مسافره والنت سيء فطلبت من قريبتي تسجل لاني مااقدر اقول لصديقاتي لأن التسجيل بنفس الوقت فلو سجلوا لأنفسهم وجاوا يسجلون لي بتكون الشعبه قفلت وللأسف سكرت الشعبه وتسجل لي فيها مادتين وبقى ٤ ولو اروح للجامعه راح يقولون في مجال في الشعبه الثانيه😰 بكيت ا ولما امي عرفت قالت بكلم لك قريبي بالجامعه واناماودي احرج امي ..بعد ماهديت تذكرت محاضره حضرتها تقول اذا استصعب عليكم امر اكثروا من الاستغفار ولا حول ولاقوة الا بالله وفعلًا جلست ٧ ايام وانا استغفار واحوقل وحافظت على النوافل مع كل صلاة والوتر، وكنت كل يوم ادخل واشيك بدون فايده وبدأ تفكيري يتغير واقول يمكن خيره ويمكن تتسلط علي دكتوره او يكون فيها شر مافقدت الأمل لاني مستخيره✋🏼 انا تسجلت لي مادتين فقررت اداوم وكان السستم يقفل اليوم الساعه ٩:٣٠ ومن بكره يبدأ التسجيل اليدوي ،
المهم داومت ذاك اليوم من بدري بسبب المواصلات ومحاضرتي متأخره وجلست بالجامعه اتأمل الرايح والجاي واستغفر وهنا قلت ليه مااجرب حظي الحين وادخل النظام يمكن في احد انسحب وادخل الموقع واشوف كل المواد مفتوحه واحط تسجيل
سبحان ربي دخلت الشعبه الي ابيها بدون واسطه ولا وقفه عند حقين الجداول كذا ببساطه ماكنت مصدقه وصورت الشاشه كدليل لو صار شي خلاص انا تسجللت 😩وسجدت سجود شكر 😭 تدرون ايش الغريب زياده ان نظام الجامعه يسكر ٩:٣٠ انا لما دخلت الموقع كانت ١٠ وشوي فقمت اقول لنفسي تخيلي انك شفتي الساعه وقلتي لا خلاص مايسوى ادخل سكر النظام، فسبحان الله الي خلاني مااشوف الساعه، وطبعًا مااحكيلكم عن الي صار بيوم التسجيل كيف ان صديقاتي عتبوا علي وصارت فلانه تقول كان قلتي لي والثانيه تقول كان مسكت لابتوبين وغيرها من لو ولو لكن عرفت ان عند ربي حكمه والي استفدته من هالحكمه اعرفه انه بيفيدني كثير في حياتي الجايه ،
طبعًا انتوا ممكن تشوفون ان الموضوع سخيف لكن الي يعرف نظام جامعتنا بيعرف ايش الي كنت امر فيه يعني كان المفروض افقد الأمل من انها تتسجل لي ، الي ابي اوصله لكم شفتي كلمت فقدت الامل ومستحيل امسحيها من قاموسك وخلي الي دايم يتردد على لسانك الاستغفار والحوقله وشوفي كيف بتتيسر امورك واحسني ظنك بالله كوني على يقين ان بإذن الله الي تبينه بيتحقق والوتر ياجميلات لاتنسونه 💕
Read more
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل ...
Media Removed
دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي وابوي وامي ... دايركت ...... #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............ وعقب صلاة المغرب رجع ابوي من المسجد وهو يدخل يسولف مع امي ويتناقشون واسمع ابوي يقول يالله لك الحمد مافرقت اكبر اصغر وامي تقول : لا والله بكره بتسلط على بنتي، عصب ابوي وقال وش عليك من كلام الحريم الفاضي وانا ادخل ابيهم ياخذون رايي😌
وابوي وامي لازالوا يتناقشون وهي تقول :انت صاحي والا مهبول تبيها تستقعد للبنت بكره لين تجيني مطلقه ؟! لو تعنس ولاتدخل على احداً مايبيها، بعدين من زين ولدها توه طالب لاموظف ولاعنده خير ، قلت يايمه: زوجوهم فقراء يغنيهم الله😌 قال ابوي: هاه خوذي، بنتك اعقل منك ، قلت بعدين فرق العمر امر نسبي ومجرد ارقام ، وام محمد مقدور عليها ومصير الايام والعشره الطيبه ترضيها والولد طيب ولاشفنا منه قصور وولد عمي ماني عايفته عشان فرق العمر،
وعمت لحظة صمت رهيبه المكان واشوف امي وابوي ملتفتين علي😐😐
قلت بعدين انا عفت واجد قبله يمكن ربي كاتب لي مااتزوج الا هالانسان عشان كذا رفضت الافضل والاتجر والاغنى،ولا ابغى اعطل نصيب خواتي وامي وابوي لازالوا مصدومين وساكتين😐😐
قال ابوي: الله ياخذ عقلك الولد خاطب اختك 😤
قلت انتم تقولون ان العروس اكبر منه بواجد؟!😟
قالت امي:ان اختك اكبر منه بسبعه شهور وذا اللي مزعل امه 😐
انا طبعاً اخذت وضعيت اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت، انا اختفيت انا مش انا😶😧
حسبي الله عليك من مره زعلانه لان اختي اللي في الجامعه اكبر منه بسبعه شهور ومسويه جمبو جمبوليلاه وانا اللي اكبر منه باكثر من ١٢ سنه وش كان بتسوي بيجيها جلطه في المخيخ 😟
طيب والمشاكل والحوارات والمناوشات والمواقف اللي تصورتها وسويتها مع نفسي!؟ والردود على كلام الناس وكلام خالتي اللي حضرتها؟!😟
والسيرش اللي سويته عالقوقل عن تجارب المتزوجات اللي تزوجوا اصغرمنهم؟!😟
كل ذا على فشوش على مافيش على ولاشي😟😦
واحب ابشركم ولد عمي تزوج اختي اللي في الجامعه وامه رضخت للامر الواقع وانا مغير احضر قهوه وشاهي كل ماجانا بيشوف اختي وهي تشرط حطي الفناجيل الجديده وحطي الكاسات المذهبه وانا اليوم اكتبلكم قصتي وولدهم في حضني اهده وارضعه لان امه مسافره تاخذ عمره وتقول بتدعيلي😳
مير الحمد لله على كل حال ومصير الحي يتلاقى ياحظي 😝
#حظي_عجاجه_والحبايب_قراطيس .
هيون حطي لي تاق يمكن احد يتعاطف وانخطب، والا اقول خلاص ماعاد ابي العرس😟😬😂 ™@haya_allll
Read more
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام ...
Media Removed
البارت(4)💭 بعد مارجعو من البر اليوم الثاني الساعه١٠صباحاً في بيت (ابو راكان) راكان:صباح الخير ام واكان:صباح النور راكان:وين اخواني؟ ام واكان:طلعو راكان:طيب ترى والله جوعااااان ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟ راكان:اي شي من إيدك حلو ام راكان:هههههههههه طيب بالصاله ... البارت(4)💭
بعد مارجعو من البر اليوم الثاني
الساعه١٠صباحاً
في بيت (ابو راكان)
راكان:صباح الخير
ام واكان:صباح النور
راكان:وين اخواني؟
ام واكان:طلعو
راكان:طيب ترى والله جوعااااان
ام راكان:الحين بوسيلك فطور بس وش تبي تاكل؟
راكان:اي شي من إيدك حلو
ام راكان:هههههههههه طيب
بالصاله رن جوال ام راكان
راكان:من هذا؟...ياسمين؟
رد عليها
ياسمين:آلو سلام
راكان:وعليكم السلام
ياسمين في قلبها تقول:من هذا
ياسمين:منو معي؟
راكان:انا راكان ...هلا وش بغيتي؟
ياسمين:خلاص مومهم أكلمها بعدين يالله مع السلامه
راكان:طيب مع السلامه
راكان كان يفكر في ياسمين بعد ماكسرت
في بيت(ابو عبدالله)
نجود:نجد
نجد:هاااااه
نجود:وجعااااااه .....شرائك مغرم البنات وينامون عندنا بعد
نجد:وش الطاري؟
نجود:بس كيذا ونسوي مقلب في ياسمين
نجد:طيب حلو ..بس وش المقلب؟
نجود:شوفي اندخلها بالملحق ونعدل الملحق كاااااملا نحط اكلات ونشغل ايضأت ألوان ونحط سرير ونجيب ورقه نكتب فيها نحبك من نجد ونجود على أساس بنكون معها بالملحق بس نقفل عليها الملحق الحالها شرايك؟
نجد:والله حلو ...وأقول لعبدالله يجيب العيال ينبسطون بعد (وعزموهم)
في بيت(ابو خالد)
جوري:اسيل تزوحين معي؟
اسيل:وين؟
جوري:لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا وكيذا وبنام عندهم بعد
اسيل:قلتي لامي؟
جوري:لا بقولها الحين....يمه يممممه
ام خالد:هلااااا تعالي انا فوق
جوري:ابي اروح لبيت نجد ونجود لأنهم عازمينا ويبونا ننام عندهم
ام خالد:لالالا مافيه
دخلت اسيل:ييييمهههه تكفين
جوري:تكفين تكفين واسئل بعد بتروح
ام خالد:طيب خلاص
وراحو ابيت (ابو عبدالله)البنات والعيال راجى لهم
العيال/
عبدالله:ياعيال شرايكم نرقص ونفلها
احمد:ايه والله ترى طفش
خالد:مادام مافيه شيبان خلونا نفلها
عبدالله:يوووووه السيديات(الاشرطه)في الملحق
محمد:بروح أجيبها
راكان:لالا اقعد انا بجيبها
طلع راكان يجيبها ولما دخل شاف الملحق يجنن اكلات حركات
راكان:الله ...اهم شي البلعه
شاف ورقه مكتوب فيها/ياسمين نحبك ...من نجد ونجود
راكان:هههههه مهبل
وفجاه سمع صوت البنات جايين ياسمين ليش مدخليني الملحق
يتبع...
Read more
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو ...
Media Removed
قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته ... قصة غريبه لانسان اوّل ما تقابله تلقى شخصيته حلوه وكوميديه ... سوالف وضحك وغشمره ... بس دير بالك لو غلطت عليه .... حتى لو من غير قصد ... انت بالنسبه له منتهي ... بسهوله يبحث عن صديق ثاني ... عادةً اصدقاءه يتغيرون كل سنه ... ليش ؟ لأن أي زلّه منهم لا يمكن تغتفر .. على طول يصيرون ( بلاك ليست ) ... حتى زوجته .. أقصد زوجاته ... لأنه تزوج ثلاث مرّات .. كل مرّه تصير مشكله بينه وبين زوجته ما يقدر يسامحها .. ويطلّع فيها عيوب وأخطاء ... وتزوج الثانيه .. ونفس القصه والثالثه بعد .. ماكو شي تغير في السالفه الا اسم الزوجه ! ... المهم صاحبنا قرر ما يتزوج ... يظل عزاّبي .. أريح .. يقول الحريم ما وراهم الا عوار الراس ... وعنده هم خلافات مع اعياله .. مع انهم حيل محترمين .. بس بشر .. في بشر ما يغلطون !! .. ياويل اللي يغلط فيهم .. حتى ماي البحر ما يحلّلهم .. يعتذرون ويترجّون وتكفى يبا سامحنا .. وهو نفسه ثقيله عليهم .... يااااااعقد ... اي والله عقد ... المهم حتى اخوانه وخواته .. محّد سلم منّه ... تدرون شنو نهايته ؟ أكيد تدرون ... عايش بروحه .. لا زوجه ترد عليه الصوت .. ولا اعيال يزورونه .. لأنه مافي حب .. مافي علاقه طيبه .. واخوانه وخواته اهو قاطعهم من زمان لأنهم زعلّوه جم مرّه .. والأصدقاء قتلكم اول السالفه يتبدّلون كل سنه ... لمّا خسر كل اللّي حوله .... لو تتكلم معاه يحلف لك انه على حق .. ومقتنع تماما بكل شي سوّاه ... يقول انا دوم على سجادتي أصلّي وادعي ربي ينتقم من كل الناس اللي أذوّني ... تدرون شكثر في مثل صاحبنا يعيشون بينا ؟ .. أي غلطه من صديق أو عزيز خلاص معناه انتهى من حياتهم .. ينسون كل شي .. كل مواقفك الزينه .. مساكين .. شكثر قلوبهم شايله هم وغم .. مساكين ما يعرفون يسامحون ولا يتغافلون ... مساكين شكثر اهم مضايقين ... يدورون أشخاص مثاليين ما يغلطون عليهم .. ولا يضايقونهم بكلمه ... مساكين راح تنتهي حياتهم وهم وحيدين !!! قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ألا أخبركم بمن يحرم على النَّار، وبمن تحرم النَّار عليه؟ على كلِّ هيِّن ليِّن قريب سهل ) خلونا نكون سهلين .. نسامح .. نعتذر .. نتغافل .. ننسى .. بدون عقد .. بدون بس .. عشان ما نخسر كل أحبابنا ... 🌸 ومساء التسامح
Read more
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ...
Media Removed
‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ... ‎انا مشكلتي مع ام زوجي ادميه نكده ومشكلجيه انا لي 3 سنين متزوجه رغم مشاكلها اقسم بالله ماعمري قليت ادبي عليها وكنت اعاملها زي امي وكل عيد اجيب لها هديه هي وعمي زوجي وحيدهم وعلاقتي معاه ماشالله تمام لكن هي الغيره بتاكل قلبها كل م شافته يعطيني او يخرجني انقهرت وقامت تبكي وتدعي عليه وتقول احنا اهلك ليه م تعطينا او تعطي اخواتك حسبي الله فيك ودعاوي الله لايوريكي فيها حب تملك لكل بزورتها لبناتها ولزوجي احس تبغاهم بس يخدموها ماتحبهم لان الام اللي تحب ماتحاول تخرب بيت اولادها تحرض ازواج البنات عليهم وتقول اضربوهم ومرا قالت لزوج بنتها هذي الدبه اتزوج عليها مافيها فايده ! خربت بيت البنات لفت ع زوجي بتخرب بيته انا طنشت 3 سنين حركاتها
‎ وتحريضها وما اعاملها الا بالكلمه الطيبه وربي انها كانت تجي بدون موعد وتجلس من المغرب لين قريب الظهر عندي ! وماقلت شي بالعكس بينت ان البيت بيتهم اخر شي ماقدرت اتحمل خلاص وصلت حدي كلمه مني كلمه منها اتضاربنا سبتني ورديت لها السب صراحه ماتوقعت نفسي اوصل اني اسب احد اكبر مني بس خلاص معد فيني صبر ع ظلمها ليا انا ماعمري اذيتها في شي مقهوره منها ودايما تقول لبناتها مرت الولد عدوة ! وانا والله م كنت اشوفها الا زي امي المهم سبينا بعض وكل وحده راحت بيتها اتفاجا بعدها بكم يوم الادميه لامه قشها وبتجي تبات عندي!انا خلاص جاني زي الانهيار يعني هاذي ايش تبي توصل اكثر من كذا ؟ المهم جات عندي وانا رحت ايش سويت قلت لزوجي ماتجلس عندي خليها تروح بيتها وزوجي كبر السالفه وقال لا هذا بيتي وهذي امي واذا بتجلس الله يحييها انا قلت خليها تروح قال لا قلت راح ادق ع عمي يجي دقيت ع عمي وجا بدال م يهدي الوضع زاده شر ! قال لو م رجعتي مالك دخله لبيتي وهي قالت ماني راجعه وزوجي قال لو امي م رجعت لبيتها بسببك انتي طالق ! المهم ودعست ع كرامتي و دقيت ع عمي يجي ياخذ عمتي واترجيتو عشان م اخرب بيتي وكل شي بنيته بيدي ! وعمي اتنازل يعد م ذلني ذل وقال عشانك بس ومدري ايش الحين زوجي يقول لي ايش ! طبعا انا اعتذرت لها وقتها وزوجي حاليا يقول لي تروحين لها وتعتذرين لها اعتذار يليق فيها وتذبحين لها لان مره صارت مشكله بينه وبين ابوي هوا رفع صوته ع ابوي في مشكله واعطاه قفاه وطلع لان ابوي دافع عني ! المهم انا خليته يعتذر لابوي ويذبح له الحين يقول لي تسوين لها نفس الشي ولا راح تتوتر علاقتنا ! وفعلا حسيته كرهني ويجاملني مجامله صح وطردتها بس والله من الي سوته فيني خلاص ابغاها تتركنا في حالنا الحين لو اعتذرت راح تنكسر كرامتي اكثر من اول ولو ماعتذرت احتمال كبير اتطلق ‎ زوجي واحنا بيننا اطفال شوركم
Read more
مش بدري قوي يا عمر؟ لسة عندك قصص مكتبتهاش لسة عندك حكايات ماحكيتش عنها لحد لسة عندك أغاني الناس ما سمعتهاش.. ...
Media Removed
مش بدري قوي يا عمر؟ لسة عندك قصص مكتبتهاش لسة عندك حكايات ماحكيتش عنها لحد لسة عندك أغاني الناس ما سمعتهاش.. كدة تخلف وعدك ليا و تمشي قبل ما اجي أشوفك زي ما كنا متفقين؟ كدة تضحك عليا و تمشي من الدنيا قبلي؟ مع السلامة يا صاحبي خلاص مفيش وجع و لا ألم و مش حقول الله يرحمك لكن حقول لك ادعي لنا من عندك بالرحمة ... مش بدري قوي يا عمر؟ لسة عندك قصص مكتبتهاش لسة عندك حكايات ماحكيتش عنها لحد لسة عندك أغاني الناس ما سمعتهاش.. كدة تخلف وعدك ليا و تمشي قبل ما اجي أشوفك زي ما كنا متفقين؟ كدة تضحك عليا و تمشي من الدنيا قبلي؟ مع السلامة يا صاحبي خلاص مفيش وجع و لا ألم و مش حقول الله يرحمك لكن حقول لك ادعي لنا من عندك بالرحمة و انت في دار الحق و إحنا في دار الباطل.. إنا لله وإنا إليه راجعون صديقي الكاتب و الشاعر عمر كمال الدين في ذمة الله
Read more
على كل وحدة تطلب طلب ونوفره وتسحب ... يعني انا استغرب من الناس اللي تتساهل الكذب وتضيع وقت الناس معقوله ...
Media Removed
على كل وحدة تطلب طلب ونوفره وتسحب ... يعني انا استغرب من الناس اللي تتساهل الكذب وتضيع وقت الناس معقوله فيه ناس تحلف كذب وفيه ناس تعطي كلام ومواثيق كذب وفيه ناس فيها أمراض تراسل التاجرة مره واثنين وثلاث وتأكد الطلب وبعدين لما يوصل الطلب تسحب والمصيبة اللي يطلبون أشياء غالية 🤔 انا ماادخل عليك الواتس ... على كل وحدة تطلب طلب ونوفره وتسحب ... يعني انا استغرب من الناس اللي تتساهل الكذب وتضيع وقت الناس معقوله فيه ناس تحلف كذب وفيه ناس تعطي كلام ومواثيق كذب وفيه ناس فيها أمراض تراسل التاجرة مره واثنين وثلاث وتأكد الطلب وبعدين لما يوصل الطلب تسحب والمصيبة اللي يطلبون أشياء غالية 🤔 انا ماادخل عليك الواتس اب أقولك تعالي اشتري ولااعرف رقمك انتي اللي تجين وترسلين وتحلفين وتوعدين فحسبي الله ونعم الوكيل في هالنوعية الله يشغلكم بااعماركم .. بالتجارة فعلا ماينفع حسن الظن ✋️ يعني تضيعين وقتي وجهدي وتحجزين فلوسي بااي حق الله لايوفق ولايحلل ولايبيح كل كذابه كاتبتها بالبايو وارجع اقولها الله حسبي وهو خير حسيب ❤ انا من النوع اللي غالبا اتجاهل ومااعلق الا اذا خلاص طفح الكيل #فضفضه #ستحذف 🌹
Read more
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ...
Media Removed
5 ... عند بيت ابو خالد مي : شفتم فهد مو موجود خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته ام مي : يمه وييين وليدي ابو خالد : الله يستر راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ خالد : بسرعه ... 5
... عند بيت ابو خالد
مي : شفتم فهد مو موجود
خالد بقلق : لا اليوم كله ماشفته
ام مي : يمه وييين وليدي
ابو خالد : الله يستر
راح برى بالحوش يشوف سيارة اخوه موجودهولا لا ولسوء الحظ ماشافها اصلا مو مووجودة دق عليه مايرد فجأه جاه اتصال فتح الخط بدون متيشوف الرقم
ياسر : ياهلا حبيت اخبرك بشئ
خالد : بسرعه قوول وش عندك
ياسر : عظم الله اجرك اخووك توفى بحادث سياره توه اليوم وكمان تشبه سيارتك لا تقوول مو اخوي
خالد سكر الخط بسرعه وسارت انفاسه سريعه ومتوتر وده يصرخ اخووه مات كيف وايش السبب وبعدها تذكر كييف اقول لابوي وامي اكييد راح يغمى علييها يارب صبرني ..... تسريع الاحداث. . . . .
علم ابوه طبعا امه واخواته والكل دروا طبعا البنات يبكون بصمت وكمان الام بس بيصبروا واحتسبوا طبعا
هو وابووه راحوا المشفى عشان يشووفون الجثة وقبل مايشوفونها
جاء راكان واستغرب : وش فيكم هنا ترى فهد اتصل علي وخبرني انه سيارته انسرقت وبس
فرحوا ورجع الامل وراحوا القسم يشوفوا فهد
وحكى لهم فهد انه سيارته انسرقت لما كان جاي لصديقه ولحسن الحظ انه صاحبه الي سرق السياره مات ..ابو فهد : الله يرحمه ويغفر له
الكل : آمين
راحوا ركبوا ووصلوا للبيت
دخل ومعه فهد : ياهل البيت ترى ولله الحمد فهد ما مات
الكل يعلى صارخهم ودمووع الفرحه انهم ما فقدوا اخووهم فهد
ام فهد وهي تضم فهد وتبوووسه : يارب لك الحمد الحمد لله
فهد وعيوونه تدمع : خلاص يمه انا بخيير مافيني شئ بس سيارتي انسرقت وبسس
مي وفي ببكى : والله احسبناك متت والله بيتنا مايسوى بدوونك
فهد ضرب بخفه على ظهر في : ههه انتي نكهة البيت من يستغنى عنك
خالد : بلحضة حسيت اني بفقدك ياورع .. ضرب على ظهره .. الله لايحرمنا منك
وكملوا افراحهم نرووح
لبيت ابو روان
روان : يمه احس بطفش مو طبيعي
ام روان : اووف منك خلاص طفشتيني كول شوي طفش وطفش
ربى : يمه يوم الثلاثاء الجاي عندي زواج صديقتي عادي نرووح انا واخواتي
ام روان : اممم بفكر
سجى : يووه يمه وافقي يله
ام روان بضحكه : هــــهـهـــه اكيد موافقه عشانك مو عشان ذول اخواتك البقيه
زعلت روان وطلعت فووق ماتدري لييه امها اليوم مالها خلق لها
اما ربى زعلت وطلعت فووق بغرفتها وانسدحت بالسرير وتفكر بفهد اكييد انه نساها
اخذت جوالها بتردد قررت تكلمه بس كثيير ما ترددت وبعدها قررت انه تراسله
ارسلت له عبر الواتس : هلا .. كيفك
كان فهد بين اهله وجاه مسج فتحه وووو
تفاعلوا : بارات جديد
Read more
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت ...
Media Removed
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك ... (20)
اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك سيد العده) 😂😂💔 قال لي انا بكره بتصل على علي اخوك حاسوقك تعزلي حاجات الشيله ما بقدر استحمل انك بعيده مني اكتر من كدا.. تلفوني بقي لي تقيييل والضحكه لي الضرس الاخير وعنقلت كرعيني في آرش السرير.. بس قفلت التلفوون وجريت لامي لقيتها بتعمل ف قهوه وشبيت ليها ف رقبته وبقيت اكورك قلت ليها بكره ماشه اجيب شيلتي.. امي قعدت في البنبر وبقت تبكي.. قلت ليها يمه مالك انا هسه قلت ليك ماشه اجيب كفني 😂💔قالت لي ما قادره اتخيلك عروس.. انتي لسه صغيره..ما كان اعرس ليكي.. قلت ليها يمه عليك الله كبر اكتر من كدا كيف ..منتصر بتاع القصب مسميني الجقه.. سمعتو بالصدفه وعيال الحله مسميني الخاله... 🌚💔 المهم بكت وسكتت 😂 قلت ليها انتي قولي خايفه من حوشك الزي الاستاد البتنهزيني ليهو من طقة الديك الاولاني دا.... المهم اصبحت الصباح مشيت عزلت شيلتي كلها ومشت معاي اخت حسن .. ورجعت مبسوطه ... امي قالت لي اها بجيبوها متين قلت ليها هنا مافي غير اختو أمو وأبو حيجو السودان بعد بكرا قالت اوعك توري زول خلي الجيران يتفاجأو ما عارفاني انا من الصباح نشرت في قروب الصرفه حق الحله 😂😂 بس امي ولعت لي الحفره والدخاخين دي فوق جاتني في الاوضه مسكتني من يدي قالت لي ارح ولعت ليك الحفره وكان وشها متغير قلت ليها يمه مالك وشك مالو قالت لي مافي شي امرقي لو بقت حاره تاني ما بتلقي طريقه تقعدي فيها.. قلت ليها يمه انتي بتبكي والعبره خنقتني واتماسكنا وبقينا نبكي قلت ليها ما حابعد عنك والله اجيكي كل سنه فكتني ولزتني والدموع في عيونا بقينا نضحك.. قالت لي كل سنه يا معفنه 💔💔😂 المهم قعدت ليك ف الحفره قعده تمام قعدة متمكنات 😂 لمن امي قالت لي انا شاكه انك عرستي قبل كدا.. يومين كدا اتصل علي حسن قال لي أهلي بكرا المساء حيجيبو ليكم الشيله... خلاص يا انا حتبقي حقتي.. قلت ليهو بحبك قال لي آخيرا قلتيها ربنا لا يحرمني منك قلت ليهو ولا منك يا روحي... اليوم التاني من الصباح أمي قفلتني في الاوضه قالت لي ما تتشالقي تمرقي..ضربت لاخواتي واخواني جو وفرشو البيت ورتبو وطلقو البخور شويه كدا اسمع ليك العربات والبوري والزغاريد😍😍 وصوت امي بتزغرد وانا معاهم بطول حسي بزغرت 😂😂 ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
حلى الطبقات اللذيذ باااارد وسهل بدون فرن وطعمه يشبه الآيسكريم مررررره مرررره عجب اهلي وخلصو الصينيه ماشاء الله الطبقة الاولى : بسكوت شاي نغمسه في نسكافيه نذوب ملعقتين من النسكافية في كاسة مويه الطبقة الثانية الكريمة البيضاء :💭 عبارة عن : ١/ كريمة خفق انا حطيت كبيرة لاني سويت في كاسات ... حلى الطبقات اللذيذ باااارد وسهل بدون فرن وطعمه يشبه الآيسكريم
مررررره مرررره عجب اهلي وخلصو الصينيه ماشاء الله 😩💘 😋😉 الطبقة الاولى :
بسكوت شاي نغمسه في نسكافيه
نذوب ملعقتين من النسكافية في كاسة مويه
الطبقة الثانية الكريمة البيضاء :💭
عبارة عن :
١/ كريمة خفق انا حطيت كبيرة لاني سويت في كاسات بعد بس انتم حطو الصغيرة علبة كاملة نخفقها لحد ماتنفش +نضيف لها ٢ ظرف دريم ويب +٦ حبات جبن كيري او علبة جبنة فلادلفيا +علبة قشطة +نص علبة حليب مكثف محلى نستلة
او حسب الرغبه اذا تبغونها حاليه ضيفوه للخليط وذوقو الخليط اذا حلاه تمام خلاص مايحتاج انا ما اضفت شي لأن امي وابوي مايقدرون ع الحلى الزايد ☹💔 المهم الكميات حسب حاجتك وحجم صينيتك ✋
كل هالمقادير نخلطها تمام ثم نضيفها فوق البسكوت ونرجع نكرر الطبقات بسكوت وفوقه كريمة حسب ارتفاع صينيتك انا تقريباً سويت ٤ طبقات بسكوت
اخر طبقة لما نحط البسكوت المغمس في النسكافيه
ناخذ الباقي من الخليط الابيض ونضيف له من ملعقتين الى ٤ ملاعق نوتيلا وانتم ذوقوه وشوفو اذا يحتاج نوتيلا زيدو
ونخلطه ونخليه اخر طبقة نواسيه ع الصينية ونزينه بالشوكولاتة المبشورة او حسب الرغبة
مو شرط تحطين نوتيلا حطي اي نوع شوكولاتة
جالكسي او سنكرس ذوبيها وضيفيها ع الكريمة البيضاء واخلطيها وصبيها على وجه الصينية
الحلى باااااارد وسهل مره يشبه حلى التراميسو بس انا الطبقة الاخيرة من راسي 🌚💔🙊 تقدرون تخلون الطبقة الاخيرة كاكاو بودرة او ترشونها ع الوجه اهم شي لازم يجلس فالثلاجة اقل شي ساعتين كامله عشان يبرد انا خليته اكثر تقريباً ٦ ساعات عشان كذا طلع مرتب ماشاء الله 🌚💘 منشنو المُزز عشان يسووونه لكم 👏🏃🏻🏃🏻🏃🏻
من حساب
@ireemeee
@ireemeee
. .
.
'
. #طريقه #حلا #حلى #كيك #طبخ #طبخات #طبخات_سهله #طبخات_سريعة #طبخات_سريعه #طبخات_لذيذه #طبخات_مصوره #طبخات_منقوله #اكلات_سهله #اكلات_سريعه #اكلات_لذيذه #اكل #اكلات_سريعه #فطور #صور #مشروبات #سلطة #سلطات #صوره #معجنات #حلويات #اطباق
Read more
كنت مسافره باجازه الحج لهذي السنه برا المملكه وأول مره اسافر بعيالي برا المملكه يعني السفره عشانهم ...
Media Removed
كنت مسافره باجازه الحج لهذي السنه برا المملكه وأول مره اسافر بعيالي برا المملكه يعني السفره عشانهم ومتفقين انا وزوجي اننا ماراح نتعيد بالسعوديه بنعيد بالدوله اللي حنا مسافرين لها مالك بالطويلة المهم وجا يوم عرفه وانا صايمه وهو ماصام يقول النهار طويل في هالبلد لاحد يصوم وصمت انا وولدي الكبير ... كنت مسافره باجازه الحج لهذي السنه برا المملكه وأول مره اسافر بعيالي برا المملكه يعني السفره عشانهم ومتفقين انا وزوجي اننا ماراح نتعيد بالسعوديه بنعيد بالدوله اللي حنا مسافرين لها مالك بالطويلة المهم وجا يوم عرفه وانا صايمه وهو ماصام يقول النهار طويل في هالبلد لاحد يصوم وصمت انا وولدي الكبير وخبينا عليه اننا صايمين جهزت القهوه والغدا على أساس يتقهوى ونطلع وصحى ابو الشباب وتقهوى وبعد صلاة الظهر كان مره متضايق قال شكلي بحجز وارجع أعيد بالسعوديه انا كيف اطاوعك وقلب علي ١٨٠درجه لدرجة أني كرهت شي اسمه سفر وزعل ولجه علي وتشتيم فيني انا كيف اطاوعك وتواصلت مع الشركه على أساس. نرجع رفضو قالو لازم حجز جديد مافيه تقديم قلتله خلاص احجزلك انا عوده قال دوري لي وتلفظ علي الفاظ بهالسفره وانا جلست متضايقه وتسننت ودعيت واستغفرت قلت حسافه يروح يوم عرفه علي عشان مشكله تافهه سبحان الله وانا جالسه جاني طيف وحده من قرايبي وهي شوي على قد حالها وتواصلت معها على طول قلت ارسلي رقم حسابك وحولتلها مبلغ بسيط مجرد ماحولت المبلغ ماكملت ساعه الا الرجال شخص ثاني بالعاده يطول بالزعل ولاهمه مايعتذر لو الغلط راكبه .. هالمره جا واستسمح مني وقال تجهزو بنطلع وذيك النفسيه اللي تهبل والحمدلله
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
٣٧ اروع شخص .. اروع مكان .. اروع تجربة .. تكتب عنه او عنها كل جميل و تأتي بعد عدة سنين لتقرأ ما كتبت له ...
Media Removed
٣٧ اروع شخص .. اروع مكان .. اروع تجربة .. تكتب عنه او عنها كل جميل و تأتي بعد عدة سنين لتقرأ ما كتبت له ،، ولا تندم .. لأنه يستحق وأكثر ..هكذا كانت ماما زهرة كل يوم أتعلم منها وكل يوم تجعل مني شخصا أفضل .. أتذكرها نعم أتذكر منها كل جميل كما كانت تردد دائماً ..تذكرني في قوتي لا تتذكرني في ضعفي..واليوم ... ٣٧

اروع شخص .. اروع مكان .. اروع تجربة .. تكتب عنه او عنها كل جميل و تأتي بعد عدة سنين لتقرأ ما كتبت له ،، ولا تندم .. لأنه يستحق وأكثر ..هكذا كانت ماما زهرة كل يوم أتعلم منها وكل يوم تجعل مني شخصا أفضل .. أتذكرها نعم أتذكر منها كل جميل كما كانت تردد دائماً ..تذكرني في قوتي لا تتذكرني في ضعفي..واليوم وانا اعبر حديقة سانت ستيفن جرين في طريقي الى الفندق برودة الجو تذكرني بأجواء الشتاء في بلدي ..قطرات المطر التى تتساقط علي بلا ساتر تجبرني على البكاء وتجبرني على تذكر ماما زهرة لا كما تحب ولكن كما حدث .. كنت في هذه المرحلة اقضي الكثير من الوقت مع ماما زهرة في شقتها أنا لي زاويتي وهي لها زاويتها.. أنا لي زبائني وهي لها زبائنها .. كانت لا تطلب مالا من قراءة الكف ولكن كان البعض من النساء والفتيات يتركون لها بعض المال وأحيانا هدايا وتقول هذا رزق من الله..لم اترك أمي ولا اخواني ولا خواتي ولكن ماما زهرة سحرتني بأناقتها ولباقتها رغم سنها المتقدم الذي ربما يفوق أمي في العمر..دائماً كانت تقول لاشيء يبقى على حالة في فترة من الفترات في بلدي كنت اعتقد ان الأمور لا تتبدل وان من ملك المال والجاه يمكن ان يملك كل شيء ولكن كل شيء تبدل بين ليلة وضحاها ووصلنا هنا ونحن لا نملك شيئا ..
في ذلك اليوم من ايام الشتاء رن الهاتف .. ماما زهرة مريضة .. انطلقت اليها سريعا كانت قد وصلت المستشفي .. سألني الدكتور من انت قلت ولدها..وقفت في زاوية الغرفة رأيت الأطباء يضعون اجهزة الإنعاش والأجهزة على صدرها والإبر في يدها.. كانت عينيها الحانيات تنظران لي كأنها كانت تحاول ان تمد لي يدها ولكن لم تكن تملك من القوة الاّ ما تحرك به لسانها لا اله الا الله .. لا اله الا الله وقفت هناك مذهولا مصدوما وانا اري النور تدريجيا ينطفئ من عينيها..نظر الدكتور لي وقال خلاص ماتت رحمة الله عليها..ثواني دقائق ساعات مرت وانا لازلت مستندا على الجدار تجمد الدم في عروقي فلم أستطيع الحركة ولم أستطيع البكاء .. قبلت جبينها .. قبلت يدها .. ودعتها وانا لا اريد وداعها .. فارقتها وكنت لا اجرؤ على فراقها ولولا الممرضة التي كانت تنتظر نقل جثمانها لما تحركت.
بعد يومين كانت وحيدة في المقبرة بعد ان رفض ولدها الوحيد العودة من أميركيا لدفنها وقال ادفنوها أنتم فلقد أحببتكم أنتم اكثر منى.. كنا أنا وصديقي ورجل ثالث لا اعرفة وعمال البلدية نقوم بدفنها.. كانت السماء ملبدة بالغيوم وكانت نفافات المطر تسقط علينا وكأن السماء تبكي على هذه المراه التى عاشت وحيده بعيدا عن وطنها وماتت وحيده بعيدا عن أهلها..اندست ماما زهرة تحت التراب وجلست عند قبرها ادعي
Read more
 #ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم ...
Media Removed
#ويستمر_الفقد .. للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك .. الحزن المشبع بالالم والالم المشبع بالجرح والجرح المشبع بالصدمة والصدمة الجاتك في اعز عزيز .. تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر ... #ويستمر_الفقد ..
للمرة المليار على التوازي تمتحني دنيتي ف اعز ما املك ..
الحزن المشبع بالالم
والالم المشبع بالجرح
والجرح المشبع بالصدمة
والصدمة الجاتك في اعز عزيز ..
تعيش سنيييين تعاني الوجعه ورا الوجعه ومع كل وجعه يجي الينسيك ليها عشان يكون هو الوجعه الاكبر الاضخم بل والاعظم من ما تتصغر بي ضخامة ..
ما زااااالت الدنيا بتفتش في كسر من ملمتر فيك ما فيو جرح عشان تخت فيو أثر جرح تتزكرو لمن تموت ،، وبقت كمان لما اتملينا ففففلللل تفتش في مكان اثر قدييييم شبه برا وإلتأم وعامل علامة عشان تفتح فوقو جرح جديد ، وكأنو ما كان كفاية الاثر القديم ...
.
اليوم و بعد ما عشمت فالدنيا ما عاد تزيد اوجاعي ، فاجأتني الدنيا بي همسة في أضاني "هو لسة انت شفتي وجعه ولا الم" خلت أضاني تعمل صنننننننننننننننن هي كانت همسة لكن من كتر ما بتحرق و بتوجع جوة الجوف حسيتا زي صرخة بي اعلى صوت فجرت طبلة أضاني وهدت معاها باقي الحيل الفيني ..
.
الليلة كل جراحي كل الامي كل صدماتي في خلق الله و كل الخزلان المريت بيو اترصو قدامي ، كانو حضور عشان يقيفو معاي ويستقبلو ضيفهم المقيم الجديد ، الليلة و للأسف الشديد فقدت اااااااخر زرة عشم فإني أواصل حياتي بدون اتوجع بدون اتكسر بدون أتأزي من أقرب الناس ..
.
وللاسف الأشد إني فقدت رغبتي فالنفس الطالع مني
خلاص وصلت اقصى مراحل الالم و الوجع ،،
والدنيا قدر ما تبتسم لي تطلع القاسية بتضحك علي ..
.
اليوم بالذات انا فقدت الثقة التااااامة في كل شي واي شي ، في نفسي وفالناس و فالقدر وكل شي ،،
.
اليوم 26/03/2018 بعلن تماما انسحابي التام من الدنيا دي ، والعيشة من اليوم حتكون فقط يوم وبيتكرر ، لا ثقة لا علاقات لا ارتباطات ولا حتى تعامل سوي مع البشر ...
.
وما اعتقد كسرة الروح بتتجبر
كل مرة كنت بتكسر في جزو والليلة روحي الاتكسرت وكانت الختام ..
.
شكرا لكل الشاركو في انهم يحطموني و يأذوني و يكسروني و يسرقو مني حتى اخر ضحكة باهتة و اخر امل كضاب ...
.
و رسالة خاصة ليهم طريق الرجعه مسدود بالف سد و حاجز ، كفاية الجانا منكم ، وكتر الف خيركم ع قدر الضرر و العفو و السماح كانت ولا زالت اخر عطاياي ليكم ..
.
ناسي العزاز ،، العلاقات تحت اي مسمى ماااااااااا تأملو فيها ، عشان حرامي العشم والامل وحرامي السعادة قاعدين بالمرصاد وفاللحظة البتحسو ب بصيص امل بتلبو و يجردوك منو و بتبقى الوجعه بعد فرقة خطوة من الوصول حاااااارة ..
.
اللهم اني قد بلغت ، اللهم فشهد
اقول قولي هذا و قد إستأصلت من داخلي كل بقايا الحس و وأدت كل نبض عليل و عزمت العيش كالجماد وأستغفر الله لي ولكم ..
.
.
#زولتكم
Read more
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات ...
Media Removed
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ... .
‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك
‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ولا فيه اَي فايده مو بس انا حتى خواتي ثنتين اصغر منى نفس المعاناه 💔 سمعت كلام وتجريح من أهل زوجي ومن اللي حولي لين شخصيتي انهزت والله العظيم صرت أتهرب عن الحفلات مابي احد يشوفني 😥💔💔 وزني 130 كأنه وزن بقره مو على عمري 💔 بقول لكم اللي جرحني ومن بعدها صرت لا انام ليل ولا نهار اللي بقوله شي بسيط من الأشياء والنغزات اللي دايم اسمعها كنا معزومين على ملكه بنت خالت زوجي وانزفت البنت وكانت ام زوجي وبناتها جنبي وقالت بصوت عالي ليت اللي منزفه الحين كانت منزفه لولدي جسم وبياض ومتعلمه وقتها تمنيت اني ماتزوجت ماتوقعت في يوم ان المتن بيسبب لي معاناه 5 سنوات زواج ❌ رجعت على بيت اهلي وكلمني زوجي وقلت له اللي صار وكلام أمه ونعزتها لي رد على بكل برود طيب أمي صادقه 😳💔 وجلست في بيت اهلي أسبوع ولا سال عني ورجعت لبيتي لان خلاص مابقي عن ولادتي الا اقل من شهر مرت الأيام وبالصدفه طحت على حساب شاي الاميرات ماتدرون شقد فرحت وتلهفت اجرب شايها ورفضت قالت انتي حامل والحامل ماتستخدمها ماتضر بس البيبي انتظري لين تولدين والحمدلله ولدت بالسلامه وعلى طول طلبت منها وكان نفاسي في بيت أمي اخذت منها علبه كبيره تكفي شهر شاي أسبوعين بديت الاحظ التغير وكان زوجي يزورني ويقول يابنت طالع لك مقدر اقول 🙈وكنت من جوء بطير من الفرحه يعني لاحظ يعني تغيرت وخلصت شهر من نفاسي والله العلي العظيم وزني نقص 7 كيلو والأرداف برزت بشكل ملحووظ يعني وانبسطت وطلبت على طول علبه ثانيه من الشاي 💃 وبديت فيها بانتظام نفس ماقالت لي وخلال 15 يوم نقصت خمس كيلو 😩❤ طلعت من نفاسي وانا ناقص وزني ماشاء الله وراحت الكرشه والارداف مشدودة ومرفوعه وبارزة وربي اني ماابالغ من واقع تجربه رجعت ثقتي في نفسي وحبيت نفسي اكثر وصرت اهتم والبس اللي كنت محرومه منه واطلع للحفلات حتى زوجي تغير معي كثييير لاأحد يقول النحف ماله علاقه في تغير الزوج انا عشت معه وجربت 💔وأنصحكم يابنات لا تفوتون حسابها الله يجعلها الجنه ويجعلها من اللي يقال لهم ادخلوها بسلام هالانسانه وربي لو أتكلم مااوفيها حقها وانا صادقه في كل كلمه قلتها ادخلو حسابها تصفحوه وشوفو شكر زبائنها لها هاذا حسابها
.
@mem.tea
@mem.tea
Read more
. ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚<span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا ...
Media Removed
. ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚️ . . . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا بصووت عاالي على الاقل احد يسمعنا وينقذنا مع ان المدينة بعيده عن ذي المنطقة ومافي أحد يسكن هنا ، طبعا انا ومهند قدام وتركي ورانا وكملنا ركض لين حسينا ان الصوت خف ، قال مهند ي عياال خلاص و بنوقف هنا ، لحظه ... . ( استغفرالله ، سبحان الله ) ، دعواتكم داخل دور ثاني بالرياضيات 🌚❤️
.
. . . ركضنا كلنا وصارخنا كلنا بصووت عاالي على الاقل احد يسمعنا وينقذنا مع ان المدينة بعيده عن ذي المنطقة ومافي أحد يسكن هنا ، طبعا انا ومهند قدام وتركي ورانا وكملنا ركض لين حسينا ان الصوت خف ، قال مهند ي عياال خلاص و بنوقف هنا ، لحظه لحظه وين تركي !! انا خفت واحس اني ماني مستوعب الموضوع صارخت بصووت عااالي تررررركي !! تررركي ! لكن الصوت ماله اي اثر ابد ، مهند قال لحظة لحظة ليكون صالح وين ؟ انا على طوول صاارخت وقلت ي كككللب اطلع .! قال مهند هيييه وش فيك انت ! رديت عليه وقلت تذكر يوم كنا نتمشى ونستكشف الغابة ؟ قال ايه ، قلت طيب من اللي كان بالمخيم ؟ رد وقال صالح وتركي ! اهااا شكلهم كانوا يخططون على مقلب !! رحنا للمخيم وكنا نسمع اصوات وقلنا عادي اكيد اصوات جولاتهم ، رجعت انا ومهند على المخيم وما اهتمنا بالاصوات ذي اصلا وكنا متوقعبن توقع كبير انه مقلب اكيد وقعدنا نسولف ونسولف وفجاءة ...! سمعنا صوووت صراااااخ عااالي !! ولما ركزنا بالصوت لقيناه صوت صالح ...! صرااااخ عااااالي ، ركضنا انا ومهند اتجاه الصوت !! وهنا الطامه الكبرى لقينا "جني او مخلووق صغييير يسحب رجل صالح !! وصالح يصصاارخ التفتنا على تركي لقيناه متجمد مكانه من اللي شافه ، مسكنا يد صالح لكن المخلوق ذا او الجني الصغير ذا كان اقوى منا ويسحب ويسحب ماقدرنا عليه ابد ، اخذ مهند خشبة صغيره وبدا يضرب في ذا المخلوق او الجني الصغير ذا وياليته ماضربه ...! مات ذا المخلوق وبدينا نسحب صالح وصالح وجهه احمر ونحس انه باقي شوي وينهبل علينا بدا يضحك ويضحك ويبكي بصوت عاالي ! كلنا خفنا منه حتى تركي اللي كان يسوي معه المقلب كان خايف معنا ، رد مهند وقال وش فيه ذا يضحك ويبكي كذا !! رد علينا تركي وهذا الرد اللي عيشنا برعب وخووف وقاال ي عياال شكلهم تلبسوه الجن ....!! يتبع ..! - توقعاتكم وش فيه صالح ؟ -
هالمره زدت حمااس ورعب عشانكم والله ، وانتم بعد تفاعلوا معي بالكومنتات والتوقعات ♥
Read more
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ...
Media Removed
خالد دخل :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام حمد:عضم الله جرك خالد :اجرنا وجرك ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات خالد؛ ايه ام حمد : الله يعن خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن...... قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره الكل :وعليكم السلام ام حمد قامت ومسكت ام ... خالد دخل :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد:عضم الله جرك
خالد :اجرنا وجرك
ام سعد :انت تدرني ان ابوك مات
خالد؛ ايه
ام حمد : الله يعن
خالد : ايه << يسللك لها لانه مو فايق سمر:يعن......
قطع كلامها دخول ام خالد :السللام ع عليكم وباين انها منهاره
الكل :وعليكم السلام
ام حمد قامت ومسكت ام خالد وجلستها جنبها وقالت:هذا قدر الله يام خالد الله كتب انه يموت اليوم
امرخالد :امنا بالله وبي قدرته بس انا مابي اولاد يصيرو يتام
ابو سعد : ماعليك احنا عندكم ومتى ماتبينا تلقينا
ام خالد وهي معطيته ظهرها :الله يخليكم لعيالكم
ونظرت بخالد وصارت تبكي
دخلت ساره وهي ماسكه نفسها :يمه يمه خلاص مات راح لربي لله يرحمه. خلاص تراك تعذبينه مععك
وساره بكت على امها
وسعد يناظر البرائه والجمال يقول ياليتني اشوفها كذا وهي تبكي كنها طفل بريه
امل طقت سعد من يده:وجع الكل لاحظ انك تنظر فيها
ام سعد: يلا ياولاد اطلعو برا في المجلس مع الرياجيل خل البنات يشيلون نقاباتهم
سعد؛ طيب يمه عماني الي في الديره بيجون
ام سعد :وانا ايش دراني يلا اذلف
سعد وهو معقد حواجبه:طيب
ساره:بنات تعالو غرفتي
امل+سمر:طيب
وراحو غرفتها. سمر:صدق انكم تبكون على الي ترككم
امل ناظرت لها
ساره :انا مابكيت عشانه انا بكيت على امي. وصارت تبكي
امل وهي تحاول تسكتها نظرت في سمر:اعجبك كذا هاه
سمر وهي متضايقه ونفسها تموت ولا سالتها:اسفه. اسفه والله
ساره نظرت فيها :لا عادي ا ه ا ه
وسكرو على السالفه في مجلس الرياجل
سعد :خالد انت ليه كذا منفس والله عارف هذا ابو
خالد قاطعه:اقول لاتقول اب..........
توقعاتكم
Read more
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند ...
Media Removed
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند زياد ••._.••._.••._.•• كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب زياد:والحل مع ذا الطفش عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت عزوز:طلعت ... >Part:19<
خل الصديق اللي غدر فيني يسليك
واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!!
،
،
••._.••._.••._.••
عند زياد
••._.••._.••._.••
كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب
زياد:والحل مع ذا الطفش
عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت
عزوز:طلعت من بيتي وركبت سيارتي وجيتك
زياد:هـ هـ هـ هـ هـ مرة فله والله
عزوز:المهم قوم نتمشى
زياد:طيب بس زوجتك وين تروح
عزوز:بخليها تجي معنا
زياد:طيب شرايك اقول لورد تجي معنا
عزوز:اكشخ مين ورد ذي
زياد:زميلة جديدة اتعرفت عليها في الجامعة
عزوز:طيب بكيفك
زياد:بس في مشكلة انا ما عندي رقمها
عزوز:طيب والحل؟
زياد:انا اعرف وين بيتها
عزوز بصدمة:وانت شعرفك فين موقع بيتها
زياد:اليوم كفر سيارتها بنشر ووصلتها
عزوز:والله منت بهين المهم انا بروح اخبر زوجتي وانت روح لورد وقول لها
زياد:طيب بس وين تبينا نروح
عزوز:خلينا نروح الشانزليزيه
زياد:اوكي انا بروح اجيب ورد واروح وادق عليك لاوصلت
عزوز:خلاص تم
زياد راح لورد وعزوز راح لزوجته
••._.••._.••._.••
عند ورد
••._.••._.••._.••
كانت جالسة تتابع مسلسل
الخادمة:مدام في رجال برا يقول يبيك
ورد:ماقال لك مين هوا ولا قال اسمه
الخادمة:لا مدام ماقال
ورد:خلاص اوكي انتي روحي
حطت الشال على راسها وخرجت
وردe:ماذا تريد؟
زياد:انا زياد
ورد:اها هلا زياد تفضل
زياد:لا لا مايحتاج المهم ترى جيت اقولك انا وصاحبي وزوجته بنروح الشانزليزيه تجين معنا
ورد:اممممممم خلاص اوكي ابدل واجي
زياد:خلاص انا انتظرك بالسيارة
••._.••._.••._.••
الثلاثي المرح
••._.••._.••._.••
رجعو البيت
الجد:وينكم هذا كله تشترون كان نمتو في السوق احسن
سعود:انا مالي شغل اسحب نفسي
راح غرفته
رشا:يا جدي واحنا شعرفنا باللي تحبونه انتم يالرجال عشان كذا اتأخرنا
""
مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب..
انتهى.
Read more
رحلتي الممتعة في الأراضي السعودية 2017 Arabtrvl.com 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦 صباح و مساء الخير للجميع نكمل معاكم جولاتنا اليوم الجمعة 22 / 12 /2017 صحيت الفجر قبل ما يتحرك الباص لبوابة النساء وصلنا ب 5 دقائق و المرور كان في النفق خلصت الصلاة و قلت بدخل الروضة و قالولي بعدهم تقريبا يعد نص ساعة ... رحلتي الممتعة في الأراضي السعودية 2017
Arabtrvl.com
🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
صباح و مساء الخير للجميع
نكمل معاكم جولاتنا
اليوم الجمعة 22 / 12 /2017
صحيت الفجر قبل ما يتحرك الباص لبوابة النساء
وصلنا ب 5 دقائق و المرور كان في النفق
خلصت الصلاة و قلت بدخل الروضة و قالولي بعدهم تقريبا يعد نص ساعة بيفتحون الباب
قلت خلاص برجع الفندق و في الليل بدخل الروضة و رجعنا
بعد الفطور ذهبنا لفندق دار التقوى لاني مجهزة شنطة للملابس اللي ما نحتاجها
عشان نطرشها ويا اختي راجعة للبلاد و توهقنا لان اليوم جمعة و الطرق مسكرة و زحمة
خذنا وقت لين ما رجعنا الفندق
و شاور على السريع عشان نلحق نصلي طبعا الباص مشى عني لاني متأخرة
قلنا بما ان اليوم الجمعة و ما في جنبنا لا مطاعم و لا اسواق قريبة و احنا ما نقدر على المشي
فخلونا نطلع لمول قريب منه نتغدى و نلعب اليهال
فوقع الاختيار على النور مول خذنا تاكسي و مشينا
طلبنا من هرفي و من شوارمر
و بعدين شفت مطعم و قلت حق العيال هاتولي المنيو اشوف
طلعنا من المول قبل المغرب بصراحة بعدنا تعابى و ما نقدر نمشي
و ما شاء الله وقت الغروب كان فضيع سبحان الله الخالق
صلينا العشاء و توجهت للروضة دخلت و اشوف قروبات قاعده على اليسار
و الحمدلله الكل نايم و أنا بديت اسكر الشنط لانه الصبح بنمشي
لكن قلت أول و آخر مرة ادخل الروضة و الله العالم ‏🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
تقريرنا اليوم من رحلة مشرفتنا " هاوية الاسفار " لرحلتها للعمره والطريق من دبي والمرور للمدن في المملكة
تابعو التقرير المشوق #منتدى_العرب_المسافرون_السعوديه
Read more
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه ...
Media Removed
*بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير ... *بعد شهرين..هنا عروستين بينزفون في نفس اليوم وفي نفس المكان مين ياترى!*/ عبير:والله ماصدقت انه امي توافق نتزوج في نفس القاعه وانتي الثانيه بشويش سوي شعري عمى / مشاعل:هههههه والله انا امي مره فرحت لأَنِّي بتزوج معاك / رودينا:عبير يختي انتي ليه دايم عصبيه؟ اليوم زواجك هدي اعصابك عشان كل شي يصير زين / لانا:طيب حبيبي ولا يهمك وانته بعد مع السلامه:$ / عبير:لالا مستحيل انا في حلم ولا علم لانا اللي كانت ماتقدر تطالع في فيصل صارت تقول له حبيبي ههههه/ لانا:اقول بعد الزواج انتي مو بس بتقولين حبيبي بتسوين شي ثاني ههههه../ عبير:وجع بس اسكتوا يكفي اني خايفه/ لانا: لاتخافين اخوي حنون ههههه /فريده بنت عم مشاعل:مشاعل زفتك ٤ أغاني صح؟/ مشاعل:ايه الله يسعدك اشرفي عليها وعلى طول شغليها وقت الزفه/ لانا:طيب خلاص يلا باي، يلا بنات اخوي بيدخل يتصور مع عبير قبل الزفه/ عبير:خير خير مابعد اخلص شفيه مستعجل/ لانا:وش باقي لك؟ خلاص كل شي جاهز بقى اللمسات الاخيره/ مشاعل:خير مو مفروض انا اول؟/عبير:هههههه لا حبيبتي خلاص انا اول..*طلع الكل ودخل سلطان وبدأوا يتصورون*../ المصوره:معليش ممكن تأرب (تقرب) منها وتمسك خصرها كدا / عبير:لا طبعا خير وقدامك بعد وش هالثق...*مسكها سلطان بشكل سريع وسندها عالجدار وباسها من فمها وسكتها واخذت لهم صوره ههههه وعبير منصدمه..
/ايمان:ابي ادخل اشوف عبير ومشاعل لاتقولين الحين بينزفون؟! /رودينا:وش وضعك؟ ليه كذا تأخرتي! / لانا:ههههه مو منها والله من احمد ذَا اللي بيموت عليها ومايخليها تروح مكان ههههه/ ايمان:حبيبي احمد والله اصلا انا مفروض ما اجي لسا عروسه بس عشان الكلبتين اللي داخل ههههه..
/المصوره:يلا يا مشاعل اربي (قربي) كدا حتتين..*قربت مشاعل وحطت راسها على صدره وهو غطاها بالبشت وأخذت لهم صور❤️...
*انطفت الاضواء واشتغلت الموسيقى الهاديه ونزلت العروسه الاولى مشاعل بكامل اناقتها وجمالها...وبعدها نزلت العروسه الثانيه عبير بكامل اناقتها وجمالها والكل منبهر بجمال العروستين❤️...
*مرت الأيام..ومشاعل وعبير وايمان سعيدين بحياتهم ومبسوطين وعارفين الحياه الزوجيه صح❤️...
*صباح يوم السبت..مسكت الريموت وفتحت على قناة السعوديه وشافت الخبر اللي فرحها..(خبر عاجل:تم إلغاء الاختلاط بسبب وجود المشاكل وعدم ارضاء أهالي الطلبه والطالبات)../ ايمان:يسس/ احمد دخل:ايش في؟/ ايمان:ألغوا الاختلاط والله انا من البدايه ماكنت مرتاحه له/ احمد:احلفي! الحمدلله والله وانا ماكنت مرتاح له *قامت ايمان* على وين ان شاءالله؟/ ايمان:بروح اطبخ اليوم بيجون عندي البنات!
Read more
مساء الخير. جميلاتي كثير تجيني اسئلة بخصوص لمن تجي العروس تحجز مين يجي يصور انا ولا ارسل احد ؟! احب ...
Media Removed
مساء الخير. جميلاتي كثير تجيني اسئلة بخصوص لمن تجي العروس تحجز مين يجي يصور انا ولا ارسل احد ؟! احب اطمنكم انه عند الحجز وقبل العربون راح نتفق معكم ونبلغكم ان التصوير معي انا شخصيا او مع الفريق حقي فقط وبكذا انا المسؤولة في كلا الحالتين عن الجودة والدقة واداء العمل على اكمل وجه .. تاكدي انك قبل تدفعي ... مساء الخير. جميلاتي كثير تجيني اسئلة بخصوص لمن تجي العروس تحجز مين يجي يصور انا ولا ارسل احد ؟! احب اطمنكم انه عند الحجز وقبل العربون راح نتفق معكم ونبلغكم ان التصوير معي انا شخصيا او مع الفريق حقي فقط وبكذا انا المسؤولة في كلا الحالتين عن الجودة والدقة واداء العمل على اكمل وجه .. تاكدي انك قبل تدفعي العربون اصلا راح نبلغك انه انا اصورك شخصيا ولا الفريق الي حيصورك وانتي لك الاختيار ، طبعا الفريق يطلع في الحالات التالية ١ اذا انا كان عندي حجز مسبق او كنت مشغولة بظرف خاص. ٢ لو كانت الحجوزات خارج جده زي مكة ينبع رابغ الجموم هالأماكن علطول بتكون مع الفريق واراجع واكرر قبل تحويل العربون يكون عندك علم اذا ماقلنا لك مع الفريق خلاص تلقائي بيكون معايا بأذن الله لان انا بطلع لكل حجوزاتي بنفسي .
Read more
انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير ...
Media Removed
انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير واحط عيالي عند اهلي وارجع أخذهم حوسه يعني وأحياناً اتجالد انا وزوجي 🏻بسسب هالدوام المهم بعد فتره سبع سنوات في الدوام استقلت وقلت الراتب مايسوى وعيالي اهم ومن هالكلام وفكرت بعيالي بيدرسون وكذا ... انا كنت موظفه في جامعه ....... وكنت ع بند الراتب مايسوى وكان عندي أطفال المهم أني تعبت من المشاوير واحط عيالي عند اهلي وارجع أخذهم حوسه يعني وأحياناً اتجالد انا وزوجي 👊🏻بسسب هالدوام المهم بعد فتره سبع سنوات في الدوام استقلت وقلت الراتب مايسوى وعيالي اهم ومن هالكلام وفكرت بعيالي بيدرسون وكذا فكان احسن حل الاستقاله استخرت كم مره فالحمدلله مرتاحه لاني مستخيره المهم أني استقلت من هنا بعد شهرين ترسمو كل زميلاتي اللي معاي واحنا كنّا ننتظر الترسيم قلت الحمدلله وانا مستخيره ورزقي عند ربي وربي بيعوضني وخلاص مشت الدنيا لكن من استقلت تخيلي توني من سنه تقريباً تخسفت صرت أكلم نفسي ليش استقلت ليش استعجلت اقول لزوجي ليش مانصحتيني وووووووو😔ليش الحياه صعبه والأولاد يبلهم متطلبات وووو لكن ماهمني عند انه استخرنا الله وقلنا خلاص بنشتري بيت الشقه صارت صغيره والعيال يبون حوش يلعبون فيه ووووو فبدا زوجي يدور الأسعار شي مو معقول لقينا بيت فيه شقه تاجر فقلنا زين يالله تنفع لان البنك بياخذون نص الراتب تكون مردود لنا وكان سعرها مليون وسته مائه طلعت غاليه علينا جلسنا نكلم صاحب الحلال الله يجزاك خير نقص لنا ووو تكفى وحاول وعشان هالاطفال اللي معنا امنيتهم بيت وحوش يلعبون فيه ووووووو شعور مره شين انك تنذلين قال خلاص ابشوف وأشاور الوالد وابلغكم المهم قلت لزوجي وش رايك انا وياك نجتهد ونكثر من قول لاحول ولاقوه الابالله
المهم بعد ثلاث ايّام رد علينا وقال خلاص لكم بمليون وخمس مائه وثمانين وفرحنا مره المشكله انه مانقص الا عشرين بس ومع ذلك شكرنا ربي والحمدلله وراح زوجي من بكرا الصباح طاير للبنك (هنا الصدمة قال موظف البنك عادي مو مشكله نعطيك مبلغ مليون وسبع قلنا مائه ناثث المطبخ بس وغرف النوم والباقي لاحقين عليه ان شاء الله بس لازم تدفع حول ماتين الف دفعه غير القرض دفعه اولى 😭😭😭😭😭 واحنا خلاص فرحنا والعيال مبسوطين هنا قلت ليتني مااستقلت صرت الوم نفسي أني ماصبرت ماكفاحت كان ساعدت زوجي أخذت قرض تضامن وووووووو
الهدف من كلامي ان الحوقله شي عظيم
والهدف الثاني ان الواحد مايستسلم ويصبر ويكافح
Read more
<span class="emoji emoji1f4cc"></span>تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك. رايف-بخوف:مووقتكم. #شيراز-يبوس خده:صدقني مافيه شيء يخوف. #رايف-بهدوء:أنا ...
Media Removed
تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك. رايف-بخوف:مووقتكم. #شيراز-يبوس خده:صدقني مافيه شيء يخوف. #رايف-بهدوء:أنا من شفتكم ركبتوني قدام قلت أكيد فيه مصلحه. -الكل يضحك. #إيرام-يسوق ويبتسم:مافيه مصلحه لنا،المصلحه لك. #شيراز:أيوه وهو صادق. -ينزلون من السياره. #شيراز-يناظر حوله ويبتسم:رايف ... 📌تقرأبدون لايك وكومنت ماحللك.
رايف-بخوف:مووقتكم.
#شيراز-يبوس خده:صدقني مافيه شيء يخوف.
#رايف-بهدوء:أنا من شفتكم ركبتوني قدام قلت أكيد فيه مصلحه.
-الكل يضحك.
#إيرام-يسوق ويبتسم:مافيه مصلحه لنا،المصلحه لك.
#شيراز:أيوه وهو صادق.
-ينزلون من السياره.
#شيراز-يناظر حوله ويبتسم:رايف المكان حلو كثير.
#رايف-يبتسم بفرحه:هنا بحر!
#ميسم-تشغل الشموع:يلا قربو رايف خلونا نغرقه.
؛إيرام وشيراز كل واحد فيهم ماسك يد رايف .
#إيرام-يصرخ:ستوب هنا خلاص وقف.
#رايف-بخوف:لا .
#شيراز-يفتح الغطا عن عيونه،ويضمه بقوه.
#رايف-يناظر حوله ويبكي من الخوف والفرحه.
#شيراز-يبوس رقبته،ويهمس له:ناظر حولك.
#رايف-يبعد عن حضنه،ويتأمل عيونه.
#شيراز-يمسح دموع رايف:شوف المكان كيف حلو.
#رايف-يناظر حوله،عند البحر بلونات كثير،وحوله شموع.
#شيراز-يمسك يديه:شوف أحنا واقفين داخل دائرة الشموع.
#رايف-فاهي ومنصدم.
#شيراز-يصرخ بقوه:أحبـــك.
#رايف-يدمع،ويبتسم:شيراز إيش كل هذا.
#شيراز-يهمس بأذنه:من اليوم أحنا لبعض للأبد.
#رايف-يضمه بقوه،ويبكي:حبيبي.
#ميسم-تسند راسها على كتف إيرام:يازينهم مع بعض.
#إيرام-يبوس يدها:يازينك معي.
-
#شيراز-ياخذه لعند البحر:يلا ندخل؟
#رايف-يرجع لورا:لا يامجنون.
#شيراز-بصوت عالِ:إيرام.
#إيرام-يركض لعندهم بخوف:بسم الله أشفيكم!
#شيراز-يضحك بقوه:أنا ورايف بنروح مكان لحالنا.
#إيرام-يضرب كتف شيراز:خوفتني ياغبي.
#شيراز-يناظر رايف:شوفه ضرب حبيبك.
#رايف-يضحك:يمزح معك.
#إيرام-يبتسم:خلاص خلكم مع بعض،وأنبسطوا وأحنا هنا ننتظركم.
#شيراز-يرفع رايف لحضنه،ويدخل البحر.
#رايف-يغمض بخوف:تكفى لا لاتنزلني.
#شيراز-ينزل بشويش:لاتخاف.
#رايف-ميت خوف:رجعني عند إيرام.
#إيرام-واقف بعيد ويصورهم.
#شيراز-يطلع من البحر ويركض عنه.
#رايف-يركض وراه:مجنون بتموتني.
#شيراز-يدفه على الارض،وينسدح عنده:خلاص تعبت.
#رايف-يتمدد ويتأمل النجوم:شيراز.
#شيراز-يحط راسه على صدر رايف:عيوني.
#رايف-يبتسم،ويلعب بشعره:أحبك.
#شيراز-يسمع نبضات قلب رايف:أحبك.
-
#إيرام-يمشي مع ميسم.
#ميسم:ودي أقولك حاجه.
#إيرام-يوقف ويناظرها:قولي ياروحي.
#ميسم-تتنهد:اليوم قبل نطلع من البيت..
#إيرام-يلمس شعرها:كملي،لاتسكتين.
#ميسم-تنزل رأسها:شفتك كيف بعدت رايف عن حضنك.
#إيرام-يعقد حواجبه:فين المشكله!
#ميسم-بتردد:مم،مابيك تصده،خلك معه.
#إيرام-يبوس فمها.
#ميسم-تحاوط رقبته.
#إيرام-يتأمل عيونها:طلباتك أوامر.
#ميسم-تضحك بخجل.
#إيرام-يضم راسها لصدره:ننام هنا؟
#ميسم-تبعد:أحنا في لندن؟
#إيرام-يضحك:أمزح معك.
-يوم ثاني.
#رايف-طلع لغرفة إيرام.
#ميسم-تفتح الباب،وتبتسم:صح النوم.
Read more
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' أيان / حسناً دقائق ...
Media Removed
الــــبــــ 21 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ، وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ، شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ، أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ، شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ، هز راْسه ومشى ، شهد لفت عليها ... الــــبــــ 21 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
أيان / حسناً دقائق وسيجهز الطلب شي آخر ؟ ،
وريف بالعربي / ولو سمحت واحد منك ،
شهد بققت عيونها ورفستها بقوه مع رجلها ،
أيان مسك ضحكته وميل راْسه عساس ما فهم ،
شهد / لا شي هههههه تستطيع الذهاب ،
هز راْسه ومشى ،
شهد لفت عليها / ورييففووههههه والزققق منجدك أنتِ وش هالكلام ،
وريف ضربتها مع رجلها / عادي مو فاهم عربي , وهيه حسبي الله على عدوك فشلتيني قدّامه !! ،
شهد / تستاهلين أشوا ماصفقتك قدّامه انهبلتي ،
وريف / يوههه شهد أنتِ بعد ،
شهد / أقولك الولد مبين فيه ملامح عربيه تقولين هالكلام !! ما تعرفين تمسكين لسانك !! غضي البصر يا بنت !! نفرض انه عربي !! وين نودي وجهنا !! ،
وريف / يالله شهد تحبين تسوين من الحبه قبه خلاص ماهو عربي فكينا ! ،
شهد / حتى لو انه ايش ما كان اثقلي عييبب يالله منك كم مره بجلس اعلمك !! ،
وريف قلبت عيونها وسكتت ،
شهد / لا منتي بصاحيه أبد ،
وريف تنرفزت / خلاص فكينا عاد من هالموضوع شي راح وانتهى !! ،
شـهد / راح بس لا تكررينه لانه سخيف !! ،
وريف / شهددد وبعدين معك !! كل ما سويت شي ناشبتيني فيه وهاوشتيني الى متى ترا انا مو طفله واعرف وش أسوي ،
شهد بهدوء / خلاص قفلي النقاش ،
وطلعت جوالها ،
وريف قامت ودفن كرسيها بقوه وبحدّه / رايحه للحمام ،
رفعت شهد راسها تناظرها ورجعت تناظر جوالها ،
وبينما قامت وريف متوجهه للحمام خبطت بأحد العاملات وانكب عليها العصير ،
ناظرت بلبسها بـقهر !! ،
الموظفه بهمس / كم اقابل اخرق بيومي انا !! يا الهي - رفعت صوتها - دوره المياه بذاك الجانب ،
ومشت مكمله ،
وريف مسكتها مع يدها ورجعتها قبالها / احضري لي منشفه لانظف نفسي ! ،
الموظفه سحبت يدها / على ما اعتقد بإنني قلت ان هناك دوره مياه بذلك الجانب !! ،
وريف بضحكه قهر وهمس / - بعربي - شف الحيوانه ! ، نعم وماذا في ذلك ؟؟ الستي موظفه وعليكي تلبيه احتياجات الزبون ؟ ،
الموظفه سكتت وهي تقلب عيونها ! ،
وريف تنهدت تهدي أعصابها / على الأقل اعتذري ! ،
الموظفه / هل ستطيلين الحديث اختصري لان لدي طاولات للتنظيف ! ،
وريف / اعتذري !! ،
الموظفه بعناد / ابتعدي !! ،
وريف / اعتذذرري !! ،
الموظفه / ابتعدي !! ،
قامت شهد لما اشتد النقاش خصوصا ان الناس كانت تناظر وحاولت تسحب وريف الي صامله بمكانها ! ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا <span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji1f6ab"></span> لكم الحريه في التصديق او التكذيب اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه ...
Media Removed
من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا لكم الحريه في التصديق او التكذيب اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه بفضل الله ٢٠١٢ اعز اصحابي كان رايح بعثه وقلي اخر مرا امكن نشوف بعض خلينا ناخد عمره والحمد الله ربي كتبلنا ناخد عمره سوا ورجعنا لجده علي الساعه ٤ رجعني البت وودعته دخلت البيت وكنت جداً منهك وتعبان ... من الدايركت ، الي يخاف لا يقرا ✋🚫 لكم الحريه في التصديق او التكذيب
اسمي عبدالله من جده اتخرجت من الجامعه بفضل الله ٢٠١٢ اعز اصحابي كان رايح بعثه وقلي اخر مرا امكن نشوف بعض خلينا ناخد عمره والحمد الله ربي كتبلنا ناخد عمره سوا ورجعنا لجده علي الساعه ٤ رجعني البت وودعته دخلت البيت وكنت جداً منهك وتعبان وقلت ادخل استحم وانام وانا بافسخ الاحرام اخويا الكبير نايم ( انا وهوا في غرفه وحده) المهم انا معطي ظهري واشوف ظل مرا بسرعه ولمحت الظل في الجدار قدامي طبعاً طنشت لانه اتوقعت انه احد سكان البيت او جني ( والشي دا كان عادي بالنسبه لي لانه كانت عندنا عماره ٥ ادوار وكان الدورين الاخيره مسكونه ويلعبو ويزعقو وما ياذونا فا كنت متعود ) المهم قلت ياعمي طز فيه الا للمرا الثانيه مرا بنفس الطريقه لكن حسيت احد وقف ورايا ومررررا قريب مني انا وقتها شعر جسمي كلو وقف واقشعريت واول مرا تحصلي المهم قلت انا اوري اهلك الجنان المهم انا انام وجنبي القران دايماً فـ رحت واخذت القران وفتحت سورة البقره وصرت اقرا بصوت مسموع وقفلت الباب وانا باقرا صرت اشوف اخويا كانه احد يسحبه من يده ويسيبه كانه يمزح معاه مرا من رجلو مرا من يده او يقعد يدقدقه في راسه المشكله اخويا في سابع نومه وصلت لين الجزء الثاني في السوره شفت البلاهات الا بتصير في اخويا وقفت قلت خلاص شكلو هجد قفلت القران عشان انام وعزه جلال الله شفت اخويا طار في الهوا كانه احد رفس السرير من تحت واخويا ما صحي. هنا انا من جد ارتعبت وارجع افك القران واكمل محل ما وقفت وما دريت تاني يوم الا وانا صاحي من النوم المهم طبعا سكت وما قلت لاحد لانه اعرف الا يخاف ويظهر خوف يتمكنو منه وطوال الوقت اشوف اخويا وهوا نايم تسير فيه نفس الحركات لمن انا اكون صاحي بعد شهر اخويا سافر يكمل دراسه وبقيت لحالي في الغرفه وكل الي كنت اشوفو في اخويا صار يصير فيا انا وجلست لين طفح الكيل وخبرت الوالده وقالتلي تحصن واقرا وكدا طبعا وصلت لمرحله ما اقدر انام غير في وجود نور المهم تعبت سرت ما اقدر انام اكثر من ٤ ساعات من كثر الاذيه وكنت لمن اكون في البيت لحالي احس اني مراقب بس قلت لازم اكسر حاجز الخوف فا صرت استنى الفرصه الي يكون فيها البيت فاضي عشان اروح اقعد فيه وصرت اسمع اصوات في البيت لمن ضاقت بيا الدنيا اتصلت لواحد صاحبي الله يرفع عنه ولا يبلا احد مسحور اداني رقم شيخ قلي دا ممتاز كلمو وجاني الشيخ البيت قلي هذول اهل البيت ياذوك وعلمني ايش اسوي والحمد الله عشت في سلام
كتير غيرها بس يبالي وقت عشان احكيكم
اعوذبالله منهم
Read more
السلام عليكم ورحمه الله انا متطلقه لي شهرين عندي طفل واحد زواجي استمر ست سنوات زوجي يتعاطى ويقذفني ...
Media Removed
السلام عليكم ورحمه الله انا متطلقه لي شهرين عندي طفل واحد زواجي استمر ست سنوات زوجي يتعاطى ويقذفني ويطلع مع بنات ورغم هذا كنت مخلصه له ولاهله يعلم الله ويشهد الله في كل حرف كتبته اني احبه واحب اهله واعتبرهم اهلي وهم يحبوني والطلاق صار اني ماعاد اتحمل قذفه فيني وسبه وضربه اذا كان مدمن وخانني مع ... السلام عليكم ورحمه الله
انا متطلقه لي شهرين
عندي طفل واحد زواجي استمر ست سنوات
زوجي يتعاطى ويقذفني ويطلع مع بنات ورغم هذا كنت مخلصه له ولاهله يعلم الله ويشهد الله في كل حرف كتبته اني احبه واحب اهله واعتبرهم اهلي وهم يحبوني والطلاق صار اني ماعاد اتحمل قذفه فيني وسبه وضربه اذا كان مدمن وخانني مع اعز صديقاتي بالجامعه كانت تطلع معه وماكنت ادري انه زوجي الي معها تقول اخوها وانا اركب مع الباص بعز الحر 💔
وحتى لحدالان بعد الطلاق في حب باقي بداخلي له عجزت انساه وولدي دايم يطلبوني اياه واعطيهم مامنعهم عنه رغم ان الحضانه معي .. الحين انا اشتقت لعمي وعمتي اهل زوجي ابغى اعايدهم واضمهم 😭😭😭😭انا اقولهم عمامي احتراما لكن هم مايقربون لنا واهلي مانعين اروح لهم او ازورهم يقولون عيب وانا ادري انه عيب بس اشتقت لهم ابغا اضمهم ابغا اسولف معهم وجو خمس مرات يرجعوني قبل تنتهي العده بس ماقدر ارجع لطليقي خلاص احترمه انه ابو ولدي لكن شي غيره لا مستحيل شلون اقنع اهلي الحين اني ازورهم💔
Read more
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي ...
Media Removed
البارت ٣٣ ☆ _ _ جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي تولين: يبا خوفتني تكلم جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ... البارت ٣٣ ☆
_
_
جاسم: تولين مادري من وين ابدأ و اشرح لك يا بنتي والله صعب علي لكن خلاص انتي الحين صرتي كبيره وصار لازم اكشف لك كل شي
تولين: يبا خوفتني تكلم
جاسم: تولين لما كنتي صغيره مريت بحاله فقر محد يعلم فيها الا الله امك توفت وانتي صغيره زي ما انتي عارفه كنت انا الوحيد اللي اعتني فيك بس كنت فقير ماكنت قادر اوكلك ولا اشربك ولا حتى البسك ؛ وقتها قابلت فيصل وسطام هم اللي رفعوني لين ماوصلت للطبقه اللي احنا فيها
جاسم-يتنهد-: اللي ابي اقوله لك ؛ اني ماوصلت ل هالمكان الا بعد شغلي مع العصابه ياتولين
تولين-منفعله-: ابوي لا اكيد انت قاعد تمازحني صح
جاسم: وهذا كلام احد يمزح فيه؟تولين انا وقفت عن هالشي من١٠ سنين وكنت مختفي قد ما اقدر بس طلعوني اللي ابي اقول لك ان انا وانتي بخطر الحين وصار لازم نسافر ونطلع من هالديره ولا مصيرنا مصير اللي حرقوهم من ١٧ سنة .
تولين: ح حرقوهمم؟؟ مين هم؟!!
جاسم: اهل زميلك فهد يا تولين ؛ حرقوهم في بيتهم بعد ما انا سرقت الخزينة اللي ببيتهم اجبرو سلمان ينفذ مهمة الحريق، بس مجبورين صدقيني غصب عننا
تولين-تنهار ع الارض- : ما اقدر اصدقك يبه لا المزحه طالت يبه مو من جدك تتكلم وش اللي حرقوهم احنا بفلم؟ لا وبعد انت ي يبه تسرق ؟!! -تبكي بكل حزن- وش السبب؟ ليه سويتوا باهله كذا؟
جاسم: ماكنت عارف السبب ماني متاكد عطوني هالمهمه انا وزميلي سلمان خلونا نسرق خزنتهم كان فيها اكثر من ٥ مليون ريال يابنتي! وبعدها طلبوا مننا نحرق البيت كامل باللي فيه وطبعا انا نفذت السرقة وسلمان الحريق ..
تولين-تصرخ- ليه مارفضتوا؟ قلوبكم قاسيه انتم مو بشر!
جاسم: انا وسلمان ماكان بيدنا شي اخذوك انتي و ايلين وكانوا حيقتلوكم قدام عيننا يا تولين وش تبيننا نسوي؟ نستسلم؟
تولين: ايلين؟ ايلين الممرضه؟
جاسم: ايه ايلين هي بنت سلمان الحين هي كلفوها بمهمة قتل فهد لانه هو الشاهد الوحيد من بعد هذيك السالفه لكنه مفقود ومن فتره عرفوا وينه ؛ وبالنسبة لسلمان كان الموضوع أصعب ومهمته أصعب وانجبر لان ام ايلين وقتها كانت تحتاج لعملية جراحية لذلك وافق
_
_
-بالمستشفى-
تهاني: دكتور فهد اتجهز لعمليتك دخلنا المريض بغرفة العمليات ؛ وبالنسبه لك ياخالد انت مساعد الطبيب الجديد تجهز
خالد-يتلعثم-: لل لا انا ما اقدر ادخل الحين
تهاني-رافعه حاجبها-: وليش؟
خالد: اسف عندي موعد الحين
ايلين: هه اتوقع انك موقع عالعقد اللي يجبرك تتخلى عن كل شغلك مادام في عمليه طارئه
خالد-يتافف-: قلت لكم ما اقدر غصب
نواف:استاذ خالد اظن من اهم البنود بالعقد انك تدخل ولا بتصير اجراءات قانونيه وحتنطرد
فهد-ببرود-:اتركوه عرفت مين هو ..
Read more
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٧.. _____⚜️. هيا ماقدرت تكتم وبكت رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان قحطان ... الـبـآرت ٢٨٧..
_____⚜️💙.
هيا ماقدرت تكتم وبكت
رفع راسه وشافها تبكي واخذها بحضنه:انا اسف ذكرتك فيه
هيا:ومتى انا نسيته الله يرحمك ياجدي كثر ماني فاقدتك
قحطان:تدرين لو عايش لذا اليوم كان هو اكثر واحد فرح لنا
هيا زادت في بكاها:اذكر كلمته زين قبل يموت وصى ماحد ياخذني الا انت، قلبي يوجعني ياقحطااان
قحطان نزلت دمعته معها:بسم الله على قلبك، الله يرحمه ويغفر له خلينا نروح عند الخيل
مسحت دموعها وقامت معه
اخذ الفرس حقت عمر وطلعها لبرا
قحطان:يلا تركبين؟
هيا:اي عادي لكن مالبست بنطلون
قحطان:حسافه كان ودي تركبين معي
هيا ابتسمت:اركب انت وانا بشوفك هنا
ركب ع الفرس وراح بها بعيد ثم رجع
قحطان:وش رايك في حبيبك
هيا:مجنني بجنونه
قحطان:ماراح تلقين مثله صقار وخيال واللي تبين
هيا:قحطان هذي عندها بنت مو؟
قحطان:ايه عندها المهره تشبهك
هيا ابتسمت بحيا:يلا انا بروح
نزل من الفرس ودخلها الاسطبل وراح يركض وراها
قحطان:هيونتي
وقفت ولفت عليه
قحطان:احـبــش
ضحكت ومشت بسرعه
شافت سيارة سالم وهم ينزلون منها غطت وجهها وتأففت
قحطان:وش عندك تتأففين
هيا:بسم الله متى جيت
قحطان:جاوبي
هيا:مدري من اشوفها يخترب مزاجي
قحطان:تقصدين ساره!
هيا:من غيرها
قحطان:ماعليك منها تجاهلي سوي مثل ما اسوي
هيا:والله ماتوقعت بيجي اليوم اللي اتجنبها فيه واكره المكان اللي تكون فيه
قحطان:بالنهايه ياعمري هي بنت عمك ولو طال الزمان او قصر مالكم غناه عن بعض
هيا:اللي سوته معي مو شي هين
قحطان:انا اعرف قلبك طيب ومايشيل على احد سامحيها عشاني
هيا:مو تغير اللي في قلبها اول
قحطان:صدقيني سالم يحاول يغيرها
هيا:سالم بزواجه عليها كسر اللي بينهم
قحطان:كان عندها خيار تتركه بس هي رجعت له
هيا:مدري عجزت افهم هالبنت
قحطان:اجلسي معها وقولي لها عن اللي بقلبك وتصافوا لمتى بتضل علاقتكم كذا
هيا:رايك كذا؟
قحطان:ايوا
هيا:خلاص ابشر من عيوني
قحطان:ياجعلني قلبك الطيب ياشيخه
دخلت هيا عند الحريم وبعد دقايق دخلوا ساره وسميه
سلموا عليهم وجلسوا معهم
جلست سميه تسولف مع الجادل واندمجوا مع بعض
حصلت هيا فرصه وقامت عند ساره اخذت فجر منها وجلست تلعبها
ساره:اممم هيا مبروك عليك الملكه
هيا ابتسمت:الله يبارك فيك
ساره:هيا سامحيني
هيا:مافي قلبي شي عليك عشان اسامحك
ساره:الا انا اذيتك كثير لكن فترة الحمل وكانت نفسيتي تعبانه مدري وش اسوي
هيا:خلاص انسي اللي فات
ساره:يعني عادي نرجع مثل ما كنا اول؟
هيا:اكيد انتي صديقة عمري
ساره نزلت راسها:انا اسفه الشيطان لعب بعقلي وخلاني افكر بقحطان
هيا:انصدمت ماتوقعت انتي تسوين هالحركه وانا كنت واثقه فيك
___
وقفت💙.
ابي اشوف توقعاتكم للاحداث الجايه.
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي ...
Media Removed
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت ... (استغفرالله ، سبحان الله ) -
-
قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت احد يطيح ورانا لما التفتنا لقيناهم يسحبون مهند ومهند بدا يصصصاارخ بصوت عااالي ، كانت اللي تسحبه عجوز لابسه كانها عباييه بيضاء ومعها عصا وتعجر لكنها سريعة وشكلها يخووف ، انا وتركي ما قدرنا نسوي شي من الخوف يعني نشوف صديقنا ينسحب ويسحبوه جن بعد ...! لكن تذكرت شي واحد يمكن يساعدنا وسويت مثل ماسوى مهند يوم قتل ذا الجني الصغير ، اخذت خشب بديت اضرب العجوز ذي ..! لكن ما احس انهها تتالم ابد والغريب ان رأسها يصب دم مع كل ضربه ..! يعني معقولة تتألم ؟!! لكن ماحسينا فيها تتألم ابد كل نضارتها على مهند وتسحبه آيه تسحبه كانت تسحب مهند بحقد ونضرات غريبه وقاعده تتمتم باللسانها ، بديت امسك يد مهند بقوه وتركي مسكني لكن العجوز ذي كانت أقوى منا بكثثثثير ...! وهنا تذكرت شي من البدايه المفروض نسويه وهو سلاحنا الوحيد هو ذكر الله ، اول ماقلت بسم الله ناظرت العجوز فيني بخوف وصارخت صراااخ عااالي وبلمحه بصر اختفت ....! مهند بدا يضحك ويضحك ويركض ...! قال تركي خلاص الرجال انهبل وعقله طار ...! يعني نتركه ي بدر هنا ؟ الجن مارح يتركوننا ألما يأخذون حقهم منا ...! رديت عليه وقلت من جدك انت !! هذا هو الشارع وقربنا نطلع من الغابه ذي وتقول نتركه ..!! مسكت يد مهند ومهند لازال يضحك ويلف رأسه يسار ويمين ويغني ...! كملنا مّشي ومثل ماقلت لكم زادت الريحه في نهايه الغابه وأتوقع انها ريحه جثه ، وكانت فوق معلقه على الشجرة !! ويوم قربنا منها اكتشفنا انه صالح ....! آيه صديقنا صالح ذاك السامج اللي نقول عنه غثيث وماحد يطيقه واليوم مات ...! حزنا عليه كلنا ووجهه مغطى بالدم تذكرنا أيامنا اللي قبل لكن كان يحبنا واحنا نتمنى نفتك منه ، وهو يبي لنا الخير ، وحنا كنا نبي له الشر ، حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...!! #يتبع "
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟؟ -
اذا فيه تفاعل كملت 🔥🔥❤️
قريت ؟ اكتب كومنت يدل انك قريت ي بعدي عشان أشوفك 😻😻
-
Read more
نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب ...
Media Removed
نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب شخص لي و أنسى كل شي صار محمد : .... نايف : انا ما قصدت اتهاوش و اخرب فرحتك بس جاسم الغلطان و انا عصبت محمد : بس انت كبرت المشكله نايف : خلاص أنسى محمد : قوم نصلي نايف : نتفاهم بعدين ...................... ... نايف : محمد و انا اخوك و الله ماله داعي الزعل في الأول و الأخير احنا إخوان و بينا قرابه و انت تعرف انك اقرب شخص لي و أنسى كل شي صار
محمد : ....
نايف : انا ما قصدت اتهاوش و اخرب فرحتك بس جاسم الغلطان و انا عصبت
محمد : بس انت كبرت المشكله
نايف : خلاص أنسى
محمد : قوم نصلي
نايف : نتفاهم بعدين ...................... في المسجد وقف نايف جنب محمد
محمد : الله يصبرني عليك
نايف : امين و عليك .....................
طلعوا من المسجد
مازن : هلا أبو طلال اخبارك
محمد : ياهلا و الله يالله حيه بخير جعلك بخير اخبارك وش علومك
مازن : و الله كل شي تمام الحمدلله وس ذا القطاعه لا اتصال ولا زياره
محمد : و الله انشغلت وتوي طالع من المستشفى ولا و الله ما ابخل عليك
مازن : سلامتك وش فيك ؟
محمد : صار لي حادث و الحمدلله صارت سليمه
مازن : الحمدلله ع سلامتك ماتشوف شر هااه عاد خلنا نشوفك
محمد : أن شاء الله أن شاء الله
مازن : رقمك نفسه ولا تغير ؟
محمد : لا لا نفسه
مازن : زين أجل
محمد : الله يعافيك
مازن سلم ع نايف : ياهلا و الله اخبارك
نايف : ياهلا الحمدلله اخبارك
مازن : تمام ولله الحمد
نايف : جعله دوم يارب
محمد : هذا ولد عمتي نايف
مازن : ياهلا ياهلا
نايف : ياهلا بك
مازن : ما أبغا أخذ من وقتكم بس خلونا نشوفكم أن شاء الله
محمد : بأذن الله
نايف : أن شاء الله
مازن : فمان الله
محمد : فمان الكريم
نايف : ياهلا الله معك
.......................
نايف : مين هذا ؟
محمد : جارنا في القصيم مدري وش جابه للرياض استحيت اسأله
نايف : اها يشرح الصدر ماشاء الله عليه
محمد : اي و الله طيب ع نياته
نايف : مبين من وجهه سمح
محمد : ايه ، يله نروح البيت
نايف : ايه .....................
أبو محمد : يالله حيه
نايف : الله يحيك ياعم اخبارك
أبو محمد : بخير وش اخبارك وش أخبار أمك القاطعه
نايف : هههه و الله تمام
أبو محمد : انتبه لا تعديك بالقطاعه
محمد : أعدته زمان يبه
نايف : شوفت ياعم ولدك خلاص بروح
أبو محمد : هههههههه الله يحفظكم
نايف : اللهم امين
أبو محمد : جابكم الله تقهووا معي
نايف : أبشر
محمد : بغير ملابسي و اجيكم
نايف : طيب ........................
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر ...
Media Removed
>Part:21< وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب! " " [نسرع الاحداث] في الظهر شروق:سعود سعود:هلا بغيتي شي شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك شروق:اسأل سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر سعود:اها ... >Part:21<
وش حيلة اللي شاف في عينك بلد وان غابت عيونك يحس انه غريب!
" "
[نسرع الاحداث]
في الظهر
شروق:سعود
سعود:هلا بغيتي شي
شروق:لا بس بسأل جبتها ولا لا
سعود:ايوة جبتها خليتها عند المسبح...امممم شروق بسألك
شروق:اسأل
سعود:زعلتي ذيك المرة يوم العزيمة
شروق بقصد:اي عزيمة ما اذكر
سعود:اها خلاص مو مشكلة تبين شي ثاني
شروق:لا سلامتك
" "
عزوز:لابوك لابو من يخليك تختار فلم مرة ثانية
زياد:والله انو حلو
عزوز:والله لا حلو ولا شاف الحلا
زياد:اقول تبي تسكت ولا اهفك بعلبة الكولا اللي فيدك
عزوز:بالله مرة خفت تصدق
ورد:الاء مين دول تعرفيهم
الاء:لا ما اعرفهم امشي نروح بس
زياد:هي شوف جحدونا
عزوز:امشي نلحقهم
زياد:ماشاء الله مين سمح لكم تمشون
ورد:يعني بنقعد واقفين لين تخلصو مضاربتكم
الاء:وبعدين خلاص انا نعست
عزوز:يعني تبي ترجعي البيت
الاء:لا بنام هنا بالله ذا سؤال
زياد:خلاص اجل نتلاقا في الجامعة
عزوز:اوكي يلا فمان الله
زياد:فمان الكريم
" "
ام سعود:رشا
رشا:سمي يمة
ام سعود:سم الله عدوك وين اختك
رشا:والله مدري كانت عند شروق تلعبها
ام سعود:طيب روحي شوفي وينها
رشا:طيب
" "
يزن:يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي جوالي
ام يزن:اصبر يمة اصبر ملحق
يزن:طيب والله زهقت
ام يزن:اصبر ارتب اغراضك واوقع لك خروج
يزن:الله يعين
" "
في صباح جديد قامت بكسل وخمول ناظرت الساعة وشهقت وهي تقوم من السرير بسرعة
ورد:ياويلي تأخرت عالجامعة
اتصل جوالها"رقم غريب"
ورد:الو
.....:صح النوم
ورد:من انت
.....:انا زياد
ورد:شلون جبت رقمي
زياد:ما عليك من شلون جبته المهم يلا وراك محاضرة
ورد:ادري والله المهم يلا باي
قفلت في وجهه
ورد:والله ذا مرة زودها اصلاً انا الغلطانة اللي عطيته وجه
" "
الاء:عزوز....عزوز قوم
" "
اسف اني كنت احسبك جزء مني
" "
انتهى
Read more
`♡ . . . . السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته<span class="emoji emoji1f339"></span> . " وبعد سحبة كبيرة اللي تم السحب فيها عليكم عدت لكم ...
Media Removed
`♡ . . . . السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته . " وبعد سحبة كبيرة اللي تم السحب فيها عليكم عدت لكم ولم اسحب عليكم اليوم ولكن محد فكر فيني ولا في سحبتي اللتي سحبتها.." كم حرف 'س' ذكر في العبارة السابقه؟😎 . . أححمممم خلاص نبطل سماجه ورفعت الضغط وكذا .. . اشسمه ذا اشتقت لكم يآ فلووزي الجميييل اللي ... `♡
.
.
.
. السلآم عليگم ورحمة الله وبركاته🌹
. " وبعد سحبة كبيرة اللي تم السحب فيها عليكم عدت لكم ولم اسحب عليكم اليوم ولكن محد فكر فيني ولا في سحبتي اللتي سحبتها..😂" كم حرف 'س' ذكر في العبارة السابقه؟😎
. . أححمممم خلاص نبطل سماجه ورفعت الضغط وكذا ..
. اشسمه ذا اشتقت لكم يآ فلووزي الجميييل اللي أحبه و مدري هو يحبني وكذا وحركات وكشخه😂
. أخبآآركم عساكم بخير إن شاءالله`💕
. الللليييوم نزل مطر في مكتنا الجممميله وبرد والحممممدلله😢💕
. و "تعليق الدراسه عندنا مووتوا قهر بس مكة عطلة🙊🏃"
. طبعاً الجامعه للحين مرات يقولون عطلوا ومرات يقولون لا بس أنا بعطل من رأسي و الله ولي التوفيق.😎💕
. والحين عن إذنكم بطس عندي عرس بروح له بعد شوي بس حبيت اسلم عليكم وكذا
. مع السلامة💕😻
.
.
. -【 #تصاميم_ẁŕσσσσđỳ #انمي #أنمي #انميات #انا_اوتاكو #اوتاكو #خواطر #خواطر_انمي #بوح #بوحي #احساس #احساسي #حقيقه #حقيقة #مؤلم #anime #ابدعي #حب #عشق #عشقي #تصاميم_انمي #تصاميمي #تصميم #تصميم #كيوت #ابداع #انا #لا_احلل_نزع_الحقوق #لا_اسمح_بنزع_الحقوق 】
Read more
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ...
Media Removed
>Part:17< ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ، ، نسرع الاحداث وصلت العيله البيت الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب ابو يزن:حاضر @[email protected][email protected][email protected][email protected] في مكتب الجد @[email protected][email protected][email protected][email protected] ابو يزن:سم يبة شبغيت الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ... >Part:17<
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻌﺸﻖ ﻣﻦ ﻳﺸﺄ
ﺍﺧﺘﺮﺗﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺆﻻﺀ
ﻟﺴﺖ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻟﻜﻨﻚ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ،
،
نسرع الاحداث وصلت العيله البيت
الجد:خالد تعال انت وبنتك المكتب
ابو يزن:حاضر
@&@&@&@&@
في مكتب الجد
@&@&@&@&@
ابو يزن:سم يبة شبغيت
الجد:سم الله عدوك بس اذا خرج ولدك من المستشفى ان شاء الله ترا بنسوي له عزيمة
ابو يزن:ليش الكلافة يا يبة ماله داعي الكلام ذا
الجد:يعني مو لازم
ابو يزن:يا يبة انت ما فهمت قصدي يعني مو لازم نعزم ناس كثير خلاص حنا نجيب له شي يفرحه وخلاص
الجد:وانتي شرايك يا شروق
شروق:والله يا جدي ابوي صادق
الجد:خلاص بكيفكم سو اللي تبون انا هديتي جاهزة
ابو يزن:حتى انا هديتي جاهزة
شروق:وانا بروح اشتري له هدية انا ورشا وسعود
الجد:خلاص تبين تروحين اليوم ولا بكرا
شروق:اممم والله اليوم احسن لأن ما اظمن يمكن يطلع بكرة
الجد:خلاص تم الحين بكلم سعود يوديكم
شروق:طيب بروح ابدل واقول لرشا
نسرع الاحداث الجد قال للكل عاللي بيسووه وسعود راح شغل سيارته وينتظر رشا وشروق
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
يزن:يمة
ام يزن:لبيه
يزن:جعلني فدا رجلينك قولي تم
ام يزن:تم
يزن:ابي اطلع من هنا والله ملل
ام يزن:والله يا ولدي ذا الشي مو بيدي بيد الدكتور
يزن:طيب يمة
ام يزن:سم
يزن:سم الله عدوك قولي امين
ام يزن:امين ها شبغيت
يزن:امممممم خلاص ولا شي سلامتك
ام يزن:الحين انت متى ناوي تعقل
يزن:لاتزوجت........امممممم يمة
ام يزن:هلا
يزن:ابي اتزوج
ام يزن:لا حول ولا قوة الا بالله يا ولدي اعقل اخوك حمد مايسوي حركاتك ذي
يزن:يا يمة الله يهداك حمد بزر لا كبر بيصير زي ان شاء الله
ام يزن:لا فال الله ولا فالك
يزن سوا نفسه زعلان ولف وجهه للجهه الثانية
ام يزن راحت له:افا زوزو زعلان مني
يزن:افا يمة ماهقيتها منك الحين انا شكبري رجال طول بعرض ولي شنب تقولين لي زوزو ليش
ام يزن:والله عاد كيفي ولدي وابي ادلعه فيها شي
يزن:لا مافيها شي يمة مافيها شي
ام يزن:الحين انت علامك صاير بزر تزعل بسرعة
يزن باستهبال:افا انا ازعل من اميمتي حبيبتي
ام يزن ضربته على راسه بشويش:هههههه الله ياخذ ابليسك
يزن:احم احم الله يحفظني بس
""
قال: خون وقلت: والله ما اعرف !!
ولو عرفت اخون ما رضاها عليك
قلت: احبك قال:حبك من طرف
من طرف واحد وقلبي مايبيك
قلت:اغيب وقال:لحظة بعترف
كنت اكابر يرحم الله والديك
،
انتهى
Read more
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله ...
Media Removed
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي رغد : افا عليك .. قوم انت يلا صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم صالح : ليه بالله رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني ... رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
رغد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
رغد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : رغد تعوذي من بليس وروحي
رغد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا [ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح .. رغد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
رغد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
رغد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
رغد : هييييييييييييييييييييييييي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
رغد : وليش العجله يعني
صالح : يلا [ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
رغد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره [ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
رغد: خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت [ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
رغد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
رغد : افففففففففففف ...
[ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه .. .. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
رغد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
رغد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب [ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
رغد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
رغد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , رغد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
رغد: لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده .............
Read more
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه ...
Media Removed
جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه بس لها أكثر من شهر في شنطتي جوري : ماعليك اعطيني الهنوف : هي بتموتين الولد جوري : بسم الله عليه ماعليك الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها جوري : حسبي الله ... جوري : معك حلاو أي شي حق بزارين
الهنوف : ماعندي حق بزارين ههههه
جوري : أقصد شي يحبونه البزارين ههههههههههه
الهنوف : إلا إلا ذكرت عندي حلاوه
بس لها أكثر من شهر في شنطتي
جوري : ماعليك اعطيني
الهنوف : هي بتموتين الولد
جوري : بسم الله عليه ماعليك
الهنوف تدور في شنطتها : ما لقيتها
جوري : حسبي الله عليك
الهنوف : بنت خلاص امشي ترا بروح و اخليك مو لازم تبوسينه
جوري : يدنن خقيت عليها
الهنوف تمشي : لحول مع السلامه
جوري : هي هي جيت خلااص
............................
محمد : نقوم نتمشى في المول مليت
ياسر : قليل أدب انا عندك و تمل
محمد : هههه وجودك مثل عدمك
ياسر : روح روح لحالك بس قبل ما تروح رد لي فلوسي ههههههههههه
محمد : هههههههه افاا و الله لاا بس مليت من المكان مو منك
ياسر : عارف عارف يله قوم
محمد : يله ...........................
أم محمد اتصلت ع الهنوف : سلام
الهنوف : وعليكم السلام هلا يمه
أم محمد : هلا فيك وينكم فيه ؟
الهنوف : في المول
أم محمد : تعالوا تعشو معي انا و خالتكم نحتريكم طيب !
الهنوف : تعشوا بالعافيه مطولين
أم محمد : خلاص بنتعشى بس مطولين هذي ما أبيها هااه نص ساعه ساعه بالكثير و تعالوا طيب
الهنوف : أبشري ابشري
أم محمد : يله مع السلامه
الهنوف : مع السلامه
.........................
جوري : جعت و الله
الهنوف : اممم ايش تبين ناكل ؟
جوري : أمم أي شي
الهنوف : أجل إجلسي جوعانه
جوري : احم خلاص ناكل لو كرسبي
الهنوف : اوكي
جوري : خلينا نتصل ع محمد نشوف وش وضعه تعشى ولا
الهنوف : أي صادقه اتصلي عليه .........................
جوري : هلا محميد
محمد : هلا و الله
جوري : وينك ؟
محمد : توي طالع من كوفي
جوري : طيب بنتعشى انت وخويك هنا
محمد : لاا لااا ليش ؟
جوري : لأن امي تقول ساعه بالكثير ترجعون و انا جوعاانه
محمد : خلااص طيب اطلعوا لسياره ربع ساعه اجي طيب ؟
جوري : اوكي
.......................
جوري : خلينا نشتري و نروح لسياره
يقول ماراح يتعشى هنا
الهنوف : اوكي بس السياره مفتوحه
جوري : اكيد مدامه يقول روحوا
الهنوف : يله
جوري : يله ...................
البارت هذا قصير بس راح اكمل البارت الجاي أطول أن شاء الله و هذا البارت كله كلام ولا فيه شي يحمس المهم رايكم اوك 👌😇💜
#حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
 #البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره ...
Media Removed
#البارت الثاني (تابع) للكاتبه ريم عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب وأقيمت حفلة كبيره لعودته.. في بيت خاله كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب (شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها ... #البارت الثاني (تابع)
للكاتبه ريم

عاد ياسر لارض الوطن واستقبله أهله بالترحاب
وأقيمت حفلة كبيره لعودته..
في بيت خاله
كانت (سلوى) على مرآة التسريحه تضع اللمسات الاخيره من الميك اب
وقفت ثم نظرت لنفسها بإعجاب
(شابه في ال23 ربيعا متوسطة الطول ورشيقه باعتدال..ملامح خليجيه 100% وكان مايميزها حقا شعرها الطويل جدا الفاحم السواد..خطبها الكثيرون ولكنها ترفضهم باصرار..فقد تمسكت بوعد عمتها لها بأن ياسر هو لها ونصيبها..وقد انتظرته طويلا وهاهو قد عاد..)
ابتسمت سلوى وفي نفسها تقول:وأخيرا شرفت ياياسر.. بعد أسبوع من عودته..كان ياسر يجلس في غرفته
يفكر كيف سيفاتح والديه بأمر ريهام..
ولم يكن يعلم مايدور بغرفة والديه.. في غرفة نوم والدي ياسر
كانت ام ياسر تجلس على حافة السرير وتوجه نظرها لابو ياسر الجالس قبالتها
ثم قالت:هاه يابو ياسر..متى بتفاتح الولد بالخطبه..
ابو ياسر:باكر ان شالله بعد صلاة العصر..
ام ياسر:على خير ان شالله..
بعد صلاة العصر
وفي غرفة ياسر
ياسر يحادث ريهام عبر المسن
ياسر:خلاص هانت يارهوما..كلها كم يوم واكلم الوالد..
ريهام:مش عارفه خايفه اوي..
ياسر:لهالدرجه تحبيني
ريهام:you are mysoul
ياسر:ohhhh..icant breath
وهنا سمع ياسر طرق على الباب..
ياسر لريهام:ok baby im busy now..see you later..
ريهام:ok..god bless you
أغلق ياسر المسن وفتح الباب وانصدم حين رأى أمه:هلا يالغاليه..ليه مادخلتي على طول
ام ياسر:حسبتك نايم وماحبيت ازعجك ..ثم تقترب منه وتهمس:ابوك يبيك بالصاله..
في الصاله
كان الصمت يخيم على المكان
نظر ياسر لابيه بترقب وهو يرتشف فنجان القهوه ثم نقل بصره لامه والتي كانت تحاول ان تمسد غطاء الطاوله المكرمش بارتباك..
وأخيرا قطع الصمت صوت ابيه:
ياسر ياولدي..باقولك شي صار ..وماحبينا نخبرك فيه وانت بالخارج..وأشر بيده لياسر بأن يلتزم الصمت حتى يكمل كلامه:انا ياولدي قبل شهرين صابتني دوخه واغماء وتنومت بالمستشفى ..من ارتفاع السكر والظغط..ولولا ستر الله كان صابتني جلطه..
وأشر بيده مره أخرى لياسر بالصمت:الحاصل ياولدي..اني مابي ارحل من هالدنيا الا وانا مطمن عليكم كلكم..والحمدلله خواتك تزوجوا..ومابقي الا انت افرح فيك..
ياسر نطق اخيرا:الله يطول بعمرك يايبه ويخليك تاج فوق روسنا ..وياليتها كانت فيني ولافيك..
ام ياسر :اسم الله عليك ياولدي
ابو ياسر:انا لقيتلك العروس اللي ترضيني وترضي امك وان شالله ترضيك..
انقبض قلب ياسر وفي نفسه:لالالالالا يايبه لاتقولها تكفى..
ابو ياسر:سلوى بنت خالك..
انتفض ياسر ووقف من مكانه وهو يصرخ لاشعوريا:لاااااا مابيهاااا..
ابو ياسر بغضب:وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Read more
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله ...
Media Removed
تابع البارت التاسع لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم *********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله الوليد:في شي تبغين تقولينه الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت الوليد(بتعجب ): ما قال منو ... تابع البارت التاسع
لايك لو سمحتوا ربي يسعدكم
*********** بدأ يقرأ جريدته و يشرب قهوته المفضله حس بقرب شخص منه رفع راسه شاف الخدامة قدامه تبغى تقول شي بس متردده تقوله
الوليد:في شي تبغين تقولينه
الخادمة(بتردد): امم بابا الوليد ......هزا رجال كبير يقول يبغى انت
الوليد(بتعجب ): ما قال منو هو؟
الخادمة(بتردد): يقول ان هو بابا انت
الوليد(بصدمه): ابوي
هزت الخادمه رآسها (بنعم)
الوليد(بلع ريقه): دخليه المجلس وانا الحين بروح

راحت الخادمة تدخل الشخص اللي يقول انه ابو الوليد للمجلس
الوليد(يكلم نفسه بقهر): ايش جابه بعد مرور 18 سنه بعد ما كان هو سبب موت امي و اخوي و اخواتي وبعد يعرف اني اكرهه حبسني طول 6 سنوات بغرفه ولا عرف عني حي او ميت ........ في بيت ابو خالد
قفلت اللابتوب حست بعطش طلعت من غرفتها سمعت صوت قربت من مصدر الصوت .........: يلا حبيبتي عاد خليني اشوفك .........بس مره .......(بنبرة زعل) انتي كل مره تقولين لي ان ما عندك وقت اجل متى يكون عندك وقت ..........(بفرح) صدق اممم وين تبغينا نلتقي........ طيب خلينا نلتقي في المول الساعه 5 العصر ......شلون اعرفك .......امممم خلاص باي حبي
شهقت روان ودمعت عينها من الكلام اللي تسمعه
في بيت الوليد و ريم
في المجلس

ابو الوليد: سمعت تزوجت
الوليد: اي
ابو الوليد: مبروك ولو انها جت متأخره
الوليد: الله يبارك فيك
ابو الوليد : انا ابغاك يا ولدي تكون جنبي في هذي الفتره
Read more
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند ورد @[email protected][email protected][email protected][email protected] صحيت لقت نفسها بمكان غريب ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق) (ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي) المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة شال اللصق بقوة وردe:اه هل انت احمق لماذا ... >Part:15<
آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا
،
،
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق)
(ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي)
المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة
شال اللصق بقوة
وردe:اه هل انت احمق لماذا انا هنا ماذا تريد مني
المجهول ببرودe:انا لا اريدك انت بل اريد زياد
وردe:وما شأني انا بزياد ايها الابله الحقير
المجهول ضربها كف تردد صوته بأرجاء الغرفة
زيادe:ان لمستها مرة اخرى سأقتلك ايها الحقير
المجهولe:اوه لقد اتى روميو لينقذ جولييت
زياد ناظر فورد اللي كانت حالتها حالة كان خدها محمر والعرق يتصبب من وجهها وكان مغمى عليها
زيادe:خذ لقد جلبت لك المال الذي طلبته (رمى الشنطة له)
المجهول للحراسe:فكو قيدها
زياد شال ورد وراح بيته حطها عالسرير وجاب لها كمادات وجلس يهتم فيها طول الوقت
،
في الصباح صحيت ورد لقت زياد نايم عالكرسي وبيده ميزان الحرارة (ابتسمت لا شعوريا) قامت غسلت وجهها وتركت لزياد ورقة وخرجت
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
كانت كل العايلة عنده
يزن فتح عيونه بهدوء:شششصاير ووين انا
شروق جابت له موية:اششش لا تتكلم
حمد:جدي جدي وش فيه يزن<طبعاً حمد صار ينطق الحروف صح<
شروق:ما فيه شي حبيبي بس الدكتورة طقته ابرة عشان ماسمع الكلام
حمد راح ورا جده من الخوف
يزن فتح عيونه مرة ثانية
الكل:الحمدلله على سلامتك
يزن بهدوء:الله يسلمكم جميعاً
ناظر في حمد
يزن:ههههه شفيه ذا متخبي ورا جدي
شروق:خايف الدكتورة تعطيه ابرة
حمد:لا مو خايف انا رجال ما اخاف
شروق:هيا تعال اوديك للدكتورة تعطيك ابرة
حمد راح جري ورا جده:لا خلاص خلاص مابي
الكل ضحك عليه
يزن:متى راح اخرج مليت
ابو يزن:بعد اربعة ايام
يزن بصدمة:ها ليش
ام يزن:والله الدكتور قال كذا
يزن:لا اله الا الله
دخل الدكتور
الدكتور:ازي حضرتك يا استاز يزن وازي صحتك اليوم
يزن:الحمدلله تمام بس دكتور ليه راح اجلس اربعة ايام هنا
الدكتور:بص حضرتك لو كانت صحتك كويسة راح تخرج بعد يومين
يزن:يلا الحمدلله على كل حال
الدكتور:معليش لو سمحتو ممكن نخلي الاستاز يرتاح لازم حد واحد من العيلة يجلس عندو
شروق:خلاص انا بجلس انتو روحو ارتاحو
ام يزن:لا حبيبتي روحي البيت ارتاحي انتي من امس مو نايمة
شروق:خلاص طيب براحتك
باست راس يزن:وانت انتبه على نفسك يلا فمان الله
يزن:فمان الكريم
خرجت العيلة واتوجهو لسياراتهم طبعاً الجد والجدة راحو مع ابو يزن وابو سعود وام سعود ورؤى وحمد راحو مع بعض وشروق راحت مع رشا وسعود
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
انتهى
Read more
.. ياااه يا جماعه <span class="emoji emoji1f60d"></span> .. اخيرا <span class="emoji emoji1f60d"></span> .. اخيرا هنزل صورتي تاني .. اخيرا هحتفل برقم جديد .. اخيرا هترجع ايام ...
Media Removed
.. ياااه يا جماعه .. اخيرا .. اخيرا هنزل صورتي تاني .. اخيرا هحتفل برقم جديد .. اخيرا هترجع ايام الاحتفالات زمان .. اخيرا .. انا حرفيا بقالي سنة و ٤ شهور من ال ٨٠٠ الف لل ٨٥٠ الف .. فترة طويلة جدا .. جدا .. اخيرا هرجع اعرفكم عن نفسي و اقولكم مين انا و مين اللي شغال على البيدج احم احم .. خلاص نتقل ... ..
ياااه يا جماعه 😍 .. اخيرا 😍 .. اخيرا هنزل صورتي تاني .. اخيرا هحتفل برقم جديد .. اخيرا هترجع ايام الاحتفالات زمان .. اخيرا 😍
..
انا حرفيا بقالي سنة و ٤ شهور من ال ٨٠٠ الف لل ٨٥٠ الف .. فترة طويلة جدا .. جدا
..
اخيرا هرجع اعرفكم عن نفسي و اقولكم مين انا و مين اللي شغال على البيدج 😍
احم احم .. خلاص نتقل شوية😂🐸 .. فالبداية انا ادمن واحد بس .. اسمي اغيد طلعت دعبول .. ١٩ سنة .. سوري من دمشق .. مقيم ف الكويت .. و بدرس دلوقتي طب بشري ف الاردن و بقيت سنة تانية .. بحب الكرة جدا و التنس الارضي و حاجات غيرها .. و بدأت على البيدج هنا من ٣ سنين ونص
..
طبعا زي ما بقول كل مرة مكنتش متوقع النجاح دا للصفحة .. ولا كان يجي ف بالي اني في يوم هفتح صفحة توصل للرقم الضخم دا و تقرب من المليون .. صحيح على فترة طويلة على مدى ٣ سنين ونص .. بس يكفي ان لغاية دلوقتي مكمل عليها رغم ضغط المذاكرة اللي عليا دلوقتي و اللي كان عليا ايام الثانوي .. الحمدلله ان ربنا وفقني فيها و ان شاء الله افضل معاكم و افرحكم و اسعدكم يارب ❤
..
عايز منكم دلوقتي تقولولي رأيكم ف الصوره 🙈🐸
و تكتبولي كومنت حلو يفرحني 😘 .. و احلى كومنت هقراه هعمل فولو و شير استوري لصاحبه 😉❤
..
وعندي سؤال .. بالنسبه لمتابعينى اللى ف الكويت .. محدش فيكو شافني قبل كدا ؟ 😄
..
الاكونت الشخصي بتاعي :
@a8iad @a8iad @a8iad
@a8iad @a8iad @a8iad
Read more
Loading...
Load More
Loading...