Loading Content...

راح كم من بنات

Loading...


Unique profiles
24
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1215.4 days
to ratio
7.7
نسيم : المهم بنـات خلونا نذاكر باقي كم دقيقة ويرن الجرس .. نـور : اوك نسيم : هااه مشاعل ذاكرتي ؟ مشاعل ...
Media Removed
نسيم : المهم بنـات خلونا نذاكر باقي كم دقيقة ويرن الجرس .. نـور : اوك نسيم : هااه مشاعل ذاكرتي ؟ مشاعل : هاه ايه ايه نسيم : اشك مشاعل : تضمها ، ايش بك نسيم : ابيك تجيبين فول مارك مشاعل : ابشري نسيم : بالتوفيق للكل رنـا : اميين عاد اخر اختبار واهلا اهلا بالعيد نـور بنفسها : قوليها لما نوصل عند ... نسيم : المهم بنـات خلونا نذاكر باقي كم دقيقة ويرن الجرس ..
نـور : اوك
نسيم : هااه مشاعل ذاكرتي ؟
مشاعل : هاه ايه ايه
نسيم : اشك
مشاعل : تضمها ، ايش بك
نسيم : ابيك تجيبين فول مارك
مشاعل : ابشري
نسيم : بالتوفيق للكل
رنـا : اميين عاد اخر اختبار واهلا اهلا بالعيد
نـور بنفسها : قوليها لما نوصل عند الجن
رن الجرس طلعوا الكلاس وجت اوراق الامتحان وكالعادة خلصوا من الامتحان وطلعوا ..
نسيم : هاه حليتوا زين
نـور : انا عن نفسي ايه .
مشاعل : وهي مرتبكه .. ايه
رنـا : زي ما قلت اهلا اهلا بالعيد
مشاعل : تبي تغير الموضوع .. المهم بنات بما انو اخر يوم خلونا نتذكر ذكرياتنا ..
رنـا : حلو يلاه
جلسوا ع شكـل دائره جلسوا يتذكروا ذكرياتهم اللي كانوا فيها مع بعض 3 سنوات عاشوا الحلوه والمره كانوا زي الاخوات ..
مشـاعل : كاانت اجمل 3 سنوات مرت علي
رنـا : كانت اجمل مرحلة بحياتي
نور : الله لا يفرقنا
نسيم : وبمزحه بزوجكم اخوي
مشاعل : ههههههههههههههههه قدام
رنا : شوفوا كم الساعة عندكم ؟
مشاعل : متحمسه مثلي ؟
رنا : ايييه وبقوه
نسيم : الساعة 2 ونص
نور : ماتحسون طولـنا بالمدرسه
مشاعل : لاحظت تعالوا عندي بالبيت والساعة 3 بالليل نطلع !
رنا : اوكاي مشينا
راحوا لبيـت مشاعل .. تغدوا عندها
وبالغدا ..
مشاعل : بنات تخيلوا طلع كلام الناس صحيح وشفنا اللي شافوه
نـور : نتحمل العواقب اللي بتجينا
نسيـم : اي عواقب مثل ايش
نـور : يقولوا في البيت هذا دمى واشكال غريبه واسماء جن وجثث بشر وش تتوقعون راح تجينا من عواقب ؟
رنا : وبتردد احس مابي اروح
مشاعل : من جدكم خايفين ؟ بنات بلا هبل
مشاعل : المهم تعالوا غرفتي الحين نرقص ونفلها
لما الساعة 3 بالليل ،بعدها نتجهز ونروح
كلهم يلاا
نسيم : كانت رافضه الفكره بعد اصرارهم راحت ..
وفعلا جلسوا يستهبلوا ويرقصوا لما الساعة 3 ونص .
رنـا : يوم جمييل
مشاعل : مرهه
نور : متى حنروح
نسيم : ايه صح يالله
مشاعل : يلا بدق ع السواق يودينا
نسيم : اوكك ..
مشاعل : الوو
السايق : الو
مشاعل : تعال
السايق : حاضر
مشاعل : يلا بنات تجهزوا حيجي بعد شوي
رنا : ححدي متححمممسسسه
مشاعل : وانا مثثثثلللككك كمان
يدق باب غرفة مشاعل
مشاعل مين
الشغاله : سواق برا
مشاعل : اوكيه
نسيم : بنات اقروا اذكاركم قبل نطلع
مشاعل : اوك
ومع الحماس نسوا البنات يقرؤا اذكارهم الا نسيم
ركبوا السياره ووصفت مشاعل المكان للسايق ولما وصلوا
السايق : انا روح ولا انتظار
مشاعل : لا روح اذا دقيت عليك تعال
#تكملة
Read more
Loading...
بنات تذكرون القصه لي سويته قبل شهرين يمكن وسويت له بارت 1 الي اسمه (KlZLAR) <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> بسوي بارت 2 أنا قبل كم ...
Media Removed
بنات تذكرون القصه لي سويته قبل شهرين يمكن وسويت له بارت 1 الي اسمه (KlZLAR) بسوي بارت 2 أنا قبل كم أسبوع مفكره وش واح يصير ب البارت الثاني ومجمعه المشاهد وكذا بس علي أسوي الفديو 🙄 المهم الي مايعرف السالفه هي سويت قصه وسويت فديو طويل ك حلقه الاولى القصه ان ثلاث بنات غنيات الي هم ذول 🏻 عايشات حياتهم ... بنات تذكرون القصه لي سويته قبل شهرين يمكن وسويت له بارت 1 الي اسمه (KlZLAR) 🙊💜
بسوي بارت 2 أنا قبل كم أسبوع مفكره وش واح يصير ب البارت الثاني ومجمعه المشاهد وكذا بس علي أسوي الفديو 🙄💙
المهم الي مايعرف السالفه هي سويت قصه وسويت فديو طويل ك حلقه الاولى القصه ان ثلاث بنات غنيات الي هم ذول 👆🏻💘 عايشات حياتهم ك اي بنات عاديات وكذا ابوهم من أغنى رجال تركيا فا ب يوم يصير على ابوهم حادث و يتوفى بعد فترة يكتشفون ان ابوهم متوفي ب فعل عصابه ويحاولون يكتشفون من العصابه بعدين العصابة يكتشفون ان البنات دورا عنهم ويحاولون يتخلصون منهم ويهددونهم وكذا 🙊💜
الي بيشوف الفديو الي سويته قبل يشوفه ب البايو عشان اذا نزلت البارت 2 تكونون تعرفون الأحداث 💘
المهم البارت الثاني فيه احداث راح تفاجئكم احداث حماس والله مره تعبت على الأحداث بس بشوف اذا متحمسين ولا لا عشان اتعب على الفديو ولا لا اكتبوا تحت اذا متحمسين 🙊💜
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حسابي الثاني 👈🏼 @hanimkoylu_as1777
Read more
قاطعه محمد:اووه صح نسيت نواف :نأجلها يا محمدوه محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس ...
Media Removed
قاطعه محمد:اووه صح نسيت نواف :نأجلها يا محمدوه محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس الساعه 2 لازم نرجع خالد:يﻻ توكلنا خلنا نستانس شوي _______________________ البنات: عبير:بنات تتوقعون وش نسوي في المخيم اخاف تطلع لنا شي موج:اي والله صدقتي اما انا عن نفسي شكلي مابنام نوال:يا ... قاطعه محمد:اووه صح نسيت
نواف :نأجلها يا محمدوه
محمد :اصغر عيالك انا ﻻ بنروح نقعد يمكن كم ساعه بس الساعه 2 لازم نرجع
خالد:يﻻ توكلنا خلنا نستانس شوي
_______________________
البنات:
عبير:بنات تتوقعون وش نسوي في المخيم اخاف تطلع لنا شي
موج:اي والله صدقتي اما انا عن نفسي شكلي مابنام
نوال:يا اغبياء نسيت ما اخبركم ان عمي حمد رح يجي اكيد مارح ننام
غنوش :يا حبيباتي انا جهزت اغراضي وكل شى يﻻ استناكن في السياره
البنات فطسوا ضحك:من قبلك خلصنا
غنوش :ترى براسي شي ﻻ تخلوني اقوم عليكم اذا وصلنا المخيم
البنات:هاه ﻻﻻ بس كنا طفشانين ﻻتسوين الي برسك موج واهي تبتسم بخبث:غنوش اذا بتسوين الي براسك انا مساعدتك
البنات مايتين قهر
نوال عبير:اجل رح نتقسم الى فريقين ونشوف
الكل:موافقين
__________________________
الشباب
سعود:محمد
محمد:هﻻ وش بغيت
سعود:وين البنات بنروح وينهم خلهم يجون بسرعه مابنستنا هم
محمد:طيب الحين اجيبهم كالصاااروخ
راح محمد :يﻻ يلي يبي يروح يجي بعد الين 10 والي مابتجي بنخليها
البنات كلهم جاهزين الا غنوش سابقتهم من قبل مايجي محمد
محمد:1؛ 2؛ 3الا البنات مثل الصاروخ
محمد باﻹستقراب وفي نفسه غريبه ماكانو يتأخرون ما شاء الله بس
سعود يوصيهم : ﻻ تروحون اي مكان والي بتضيع وش دخلني في اهلها سامعين
البنات:ﻻتوصي احنا كبار
غنوش :هيه وش قالولك مو احنا اوﻻد الدجاجه
سعودطنش:وش اسوي لك بكيفك
عبير نوال موج فطسوا ضحك :في منتصف الجبهه
غنوش :ع زق بس شكل التخييم بيكون عازل حراري
البنات والشباب:فاااطسين ضحك عليها
نواف:اهم شي العازل الحراري هههه
وصلوا الشباب و البنات الكل سوى خيمته
كل 2 في خيمه :نوال وعبير ؛موج و غنوش
الشباب :محمد وسعود ؛خالد ونواف
عبير :نوال نوال:نعم عبير:توقعاتكم قراءة=تم
Read more
طفيلي اتصل على داعش وقالهم: بدنا نحاربكم قال داعش: ومن أنتم ؟ قاله: احنا الطفايله !! قال داعش: ...
Media Removed
طفيلي اتصل على داعش وقالهم: بدنا نحاربكم قال داعش: ومن أنتم ؟ قاله: احنا الطفايله !! قال داعش: وكم عددكم؟ قاله الطفيلي : 10200 قال داعش: بس احنا مليونين جندي !!! رد الطفيلي : خلاص شوي وأكلمك !!! يوم اتصل الطفيلي قاله: خلاص ما بدنا نحاربكم !!! قاله داعش: ايش خفتوا ؟ رد الطفيلي : لا ما خفنا ... طفيلي اتصل على
داعش
وقالهم: بدنا نحاربكم
قال داعش: ومن أنتم ؟
قاله: احنا الطفايله !! قال داعش: وكم عددكم؟
قاله الطفيلي : 10200

قال داعش: بس احنا مليونين جندي !!! رد الطفيلي : خلاص شوي وأكلمك !!! يوم اتصل الطفيلي
قاله:
خلاص ما بدنا نحاربكم !!! قاله داعش: ايش خفتوا ؟
رد الطفيلي :
لا ما خفنا ... بس ما عندنا مقبره
ندفن فيها مليونين جندي 😛😛😛😛😛 عاشوا الطفايله !!!! في موريتانيا تعتبر السمنة من علامات الجمال والثراء وضمان أساسي للحصول على زوج لذا يجبر الأهالي بناتهم على الأكل بالتعذيب لذلك يصل وزن الفتاة بعمر ١٠ سنوات الى ٨٠ كجم، وقد يزيد على ١٠٠ تقول الأمهات هناك أن حجم جسمك يساوي مكانتك في قلب زوجك :|:)  الى موريتانيا يا بنات استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
يا موريتانيا أنني قادمة  خلونا ناكل وضميررنا مررتاااح هههههههه
كل ما أجي أسوي ريجيم تطلع لي المصريه اللي بداخلي

بترمي الأكل ليه :)
دي نعمة ربنا ولازم ناكلها :)
دي النعمه زواله :)
حلاوة البت تخينه مربربه :)
حيموت فيكي قوزك :) كولي يختي كولي هيا الوحده مننا بتعيش كم مرة :)


كلماأخطط أروح أمشي وأسوي رياضة ، تطلـع السودانية اللـي بداخلي وتقول ;;) :
دايره تمشي فيـن ؟!
اقعودي اشربي الشاي الأخضر وحتخسي خلال أزبوع

وراحت الأزابيع والشهور والزنين وأنا مانحفتا

حكمه مصريه :
الست الليِ مّلهأش كِرْش
مآ تسْوآش اِرْش !! ^ ربنا يُجبر بخآآطرك ، إلهى يطعمك ما يحرمك ، إلهى يخليك ويديكي حتى يرضيك ويبارك فيك ،
روحي يآ شيخه الهي يكتر من امسالك *
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
أرسلوها لقروب ثاني راح يتغير الشكل 😛
Read more
بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس ...
Media Removed
بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس اللي يصور معه و اللي يقول اخيرا شفتك بالطبيعه الى ان جاو السيكورتي و طردوه تنرفز بسام ان مثلا يعني يقولهم تقلعى عن وجهي !!! و مع ذلك بعض الشباب طلعو من المجمع و تم يصورون معه و اللي يسولف و اللي يسأل الا ... بسام طبعا مثل ما ذكرنا ان هو مذيع و عنده برنامج معروف ما علينا كان يتمشى بالظهران لحاله و تجمهرو الناس اللي يصور معه و اللي يقول اخيرا شفتك بالطبيعه الى ان جاو السيكورتي و طردوه تنرفز بسام ان مثلا يعني يقولهم تقلعى عن وجهي !!! و مع ذلك بعض الشباب طلعو من المجمع و تم يصورون معه و اللي يسولف و اللي يسأل الا ان انسحب بسام و ركب سيارته و حرك ل بيت عزيز اخته قاصد منال بس لما راح قالت له نجلا انهم راحو ل سمّو
طبعا قعدو عبدالله و عبدالعزيز و منال و سمّو بعبايتها لان عبدالعزيز مو محرم لها بينما منال ام سالم الله يرحمها رضعتها و بكذا اخوان سموّ اخوانها و نفس الشيء ابوها .. تمّو يتناقشون و كيف صايره في قضية اختلاس و ان لازم سمّو و منال يتنبهون و ما يستعجلون و لما خلّصو
سمّو: حسبي الله نشف ريقي
منال: ههههههههههههههههه من جد حتى انا ،، بقوم اجيب مويه
عبدالله: الله يرزقك الجنهه -طبعا منال ماخذه راحتها في بيت عبدالله لان الكل محارم لها-
هنوف وافقت ع اللي خطبها بس التحاليل ما ضبطت و تنكسلت الخطبةة ، رياان طار من الوناسهه بس بعد ما صار عنده مرابطه شهر و اسبوع بس فكر بفكره و ان شاء الله تضبط
عبدالعزيز و كالعاده كلّم اخوانه و خواته و قالهم ان بيروحون للمزرعة كم يوم يغيرون جو لابوهم و قال للبنات يعذرونه و البر مافي و كان هذا الكلام يوم الاحد و و بيروحون للمزرعة الاربعا ، مرابطة ريان كانت يوم الجمعه انبسط ان بيقدر يروح معهم للمزعة لو يومين
يوم الاثنين بسام كلم منال و قال لها يبي يطلع معهم يغير جو كان يقصد مشاعل و مناهل معها بس مشاعل كانت تعبانه و طلعت منال و مناهل و بسام اما ثاني كان معزوم و اتفق معهم ان لو خلّص يجيهم بالسيارهه
مناهل: نبي الظهران
منال: بسام يا النحيس ابي اروح نومينيشن اصلح سوراتي
بسام: قلت لكم مشتهي فدركرز الراشد يعني الراشد
مناهل: ممملييقق اي صح صح
بسام يضحك و تغير موده ١٨٠ درجة -بنات عبدالعزيز يحبهم كانهم خواته- : شفيك شفيك
مناهل: ليه ما تنكرت؟
بسام باستغراب: ليه؟
منال: اي و الله اللحين ما نمشي خطوتين الا و -تغير صوتها- بسام نبي نصور معك بسام نبي نعزمك على كوفي بسام و بسام و تصير الطلعة لجمهورك مو لنا
بسام مماات ضححك و قالهم ان شنو يسوي ما يصير يقولهم لا
تركي كان يتمشى بعد ما ودى محمد للمطار ع البحر و يفكر محمد ليه سوى كذا ، شاف ريان و ثاني طبعا ثاني كان عازمه ريان لان يبي يشاوره بالفكرهه اللي بيسويها سلم تركي على ريان و عرّف ريان تركي على ثاني و قعدو يسولفون
ريان: غريبه العاده اشوفك مع عبدالله و محمد وينهم عنك .
.
يتبع 🌸.
Read more
عند&الشباب& يوسف:يمه من سخر خبيثهه عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره عبدالعزيز:وليش ان شاءالله بدر:استغرالله محمد:انت ...
Media Removed
عند&الشباب& يوسف:يمه من سخر خبيثهه عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره عبدالعزيز:وليش ان شاءالله بدر:استغرالله محمد:انت شفت البنت شلون مبهذله فهد:حرام مالها ذنب سلمان:اي والله جاهم الجد الجد:اصه بسكم هذره زايده سلمان:ليش؟ الجد:اقول انكتم ويلا ناموا بكرا نبي نروح البيت نايف:انشاءالله ... عند&الشباب&
يوسف:يمه من سخر خبيثهه
عبدالله:اههه احس اني بديت اكره ساره
عبدالعزيز:وليش ان شاءالله
بدر:استغرالله
محمد:انت شفت البنت شلون مبهذله
فهد:حرام مالها ذنب
سلمان:اي والله
جاهم الجد
الجد:اصه بسكم هذره زايده
سلمان:ليش؟
الجد:اقول انكتم ويلا ناموا بكرا نبي نروح البيت
نايف:انشاءالله جدي
الجد:تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
ناموا الشباب
_________________________________
عند&سحر&
سحر:هففف والله تعب
الجد:مجنونه منو تكلمين
سحر:اءء هاه اي جدي وربي تعبت
الجد:لك عقاب بكرا بالبيت
سحر:يوووه
الجد بحده:سحر لاتنسين اللي سويتيه موسهل ولاينسكت عليه
سحر خافت:اءء طيب طيب
الجد:روحي نامي لاتأخرينا بكرا
سحر:اوك
راحت سحر وهي تفكر وتناضر للسقف تنهدت:آهه ايش اسوي انا مااحب عبدالله وبنات عمامي ليش اكرهم آههه والله اللي سويته مو سهل انام وبكرا ان شاءالله يصير خير...
سحر نامت
_______________________________
عند&البنات&
امل:بنات بليز ناموا بدري
رغد:ليهه
امل:عشان بكرا ملكة زميلتي معانا بالكليه وعطتني بطاقه دعوه
نوره:لايكون حق شخصين
امل:لا لا عادي هي قالت خليهم يجون كلهم معك
عبير:اوك يلا ننام عشان مانتأخر
رغد:ونااسهه
ساره:راح اطلع احلى منكم
البنات:تلايطي بس
ساره:ع تبن
غدير:اي صح عشان بكرا نبي نرجع البيت نفطر ونتغدا ونروح بدري
البنات:اوك
امل:تصبحون على خير
البنات:وانتي من اهله
ناموا البنات
________________________________
الساعه9:₩₩
امل:روووز
روز:ايس في ماما
امل:سوي لي كوفي بسرعه
روز:كم واهد يبغا
امل:ابي ثمانيه وحطي اكواب بلاستيك
روز:هادر بس دقيقه
امل:بنااااات قوموا
نوره:هففف خلينا ننام
امل:يلا مافي نوم
ساره:دقيقه
الجد يصارخ:بسرعه تعالوا اخرتوناا
البنات بسرعه فزوا ولبسوا وطلعوا واخذوا الكوفي معاهم
على وقت الغدا الساعه11:00
طق الباب وصوت صراخ قوي كلهم فزوا وفجأه.....
Read more
Loading...
تقريبا من نص رمضان ولين الحين و انا استخدم البرايورين الشامبو و الحبوب والسيروم: نصيحه الي بتاخذ ...
Media Removed
تقريبا من نص رمضان ولين الحين و انا استخدم البرايورين الشامبو و الحبوب والسيروم: نصيحه الي بتاخذ الشامبو لازم تاخذ معاه ماسك او حمام زيت لانه ينشف الشعر شوي، لكن مافيه سولفات .. وممتاز لتنظيف الشعر من الخاطر، اما الحبوب مثل ما قلت قبل ومن زمان نتيجتهم بدت تطلع، اللهم باقي اقص اطراف شعري وبقصه خلال ... تقريبا من نص رمضان ولين الحين و انا استخدم البرايورين الشامبو و الحبوب والسيروم: نصيحه الي بتاخذ الشامبو لازم تاخذ معاه ماسك او حمام زيت لانه ينشف الشعر شوي، لكن مافيه سولفات .. وممتاز لتنظيف الشعر من الخاطر، اما الحبوب مثل ما قلت قبل ومن زمان نتيجتهم بدت تطلع، اللهم باقي اقص اطراف شعري وبقصه خلال فتره اكتمال القمر، يساعد على تطويل الشعر بشكل اسرع، اما السيروم الي هو البخاخ هو عن تخفيف التساقط: انا بديت الاحظ الشعر الي يطيح و انا امشط شعري، اخف عن قبل بوايد .. استخدمه يومياً عفكره، وانا من زمان اخذ عسل اسود عشان اتفادى فقر الدم الي يطيح الشعر بشكل كبير، والحمدلله في نتايج طيبه مع روتيني اليومي للشعر.
الغرشة الكبيره هذي فيامينات طبيعيه واخذهم بشكل يومي، غاليات شوي لانهم طبيعيات بتحصلونهم في الصدليات او محلات المكملات الغذائيه، السبب الي يخليني الزقهم في بعض واحط نقاط عليهم عشان احسب كم باقي في الغرشه .. والافضل تاخذون غرشتين من حبوب البرايورين تكفيج لمده شهرين، وبوتس عندهم هذا العرض: تاخذين غرشه والثانيه مجاناً، وللعلم: رموشي وحواجبي اجوف فيهم فرق كبير 😍👌🏽⭐️👌🏽⭐️👌🏽⭐️ كل الي ذكرتهم فوق مالهم اي اعراض جانبيه والحمدلله، والتغذيه يا بنات التغذيه ومعالجة فقر الدم والاكل السيء راح تساعدج اكثر واكثر انج اطولين وتحافظين على شعرج .. ‎ #مما_راق_لي #عبايات #جلابيات #اناقة #ذوق #الامارات #السعودية #البحرين #عمان #الكويت #بلوقر #موضة #ازياء #اناقة ‏ #fashion #shopping #elegant #abaya #UAE #USK #Q8 #kuwait #bahrain #oman #blogger #style
Read more
اقعد اليوم كله اخطط و اقول الفطور ماراح اكل وايد.. و راح انتظم غذائيه.. و اول ما يقول الله اكبر.. القاهم يفرقون بيني و بين البرياني و انا اصيح هدوني عليه عور قلبي.. و اروح النادي عقب حسب تخطيطي قبل رمضان انه بيكون غير يعني.. لكن هيهات.. كل اللي في الجم اصلا جنهم زومبي يمشون.. منثولين من الفطور.. بس ... اقعد اليوم كله اخطط و اقول الفطور ماراح اكل وايد.. و راح انتظم غذائيه.. و اول ما يقول الله اكبر.. القاهم يفرقون بيني و بين البرياني و انا اصيح هدوني عليه عور قلبي.. و اروح النادي عقب حسب تخطيطي قبل رمضان انه بيكون غير يعني.. لكن هيهات.. كل اللي في الجم اصلا جنهم زومبي يمشون.. منثولين من الفطور.. بس للامانه معذورين.. طباخ الديره و ابداعاتهم بالفطور متسنعه.. و الله يخلي امهاتنا فديت روحهم.. توقف على ريبها طول اليوم تسوي انواع و اشكال و تتصل على واحد واحد من عيالها تبي تتكد كلهم موجودين على فطورها.. و لقاه مؤذن و اهي لا الحين تحط صحونها.. و تطالع فينا و احنا ناكل حولها و تبتسم راضيه ما تبي شي من الدنيا.. وجودها في حياتنا نعمه اكبر من اي نعمه.. و الله يخلي الانستغرام اللي شجع بنات الديره يدشون المطبخ.. بس مو نفس امهاتنا تبي لمت عيالها.. لا اهي همها كم لايكاتها😜 بس هم زين احسن من قبل كانوا يقولون شكو ادش المطبخ.. انا مو ضد انه البنت يكون لها دور اجتماعي غير التقليدي.. لكن لا تنسا انه دورها في البيت مطلوب.. الشي اللي تقدمه للبيت محد غيره يملك روح التقديم المطلوبه.. واحد من ربعي متزوج يابانيه دكتوره في هندسة الجينات.. و جدا انسانه مشغوله لكن يقسم لي انها في الطاعه الزوجيه و الدور المنزليه مثل الزوجه العربيه القديمه و افضل و بطريقه حضاريه.. و انها تفعل معجزات عشان ترتب جدولها و بدون ما يطلبها هو هالشي.. و لكن عند اليابانيات هالتقليد بانه المرأه هي المنزل و المنزل هو المرأه.. المهم باجر باجر اكيد اكيد بظبط نظام الاكل (خير انشالله) 😣
Read more
Loading...
بنات أمانة ذوقوا طبخها عشاني .. اذا بتتجمعون اطلبوا منها بدال المطعم <span class="emoji emoji1f60d"></span>يووووه نفسها في الأكل مو طبيعي ...
Media Removed
بنات أمانة ذوقوا طبخها عشاني .. اذا بتتجمعون اطلبوا منها بدال المطعم يووووه نفسها في الأكل مو طبيعي خصوصاً اللقيمات بدبس تمر واذا جاها كم طلب من طرفي راح تسوي مسابقة على لقيمات الكمية اللي تختارها الفائزة @remacooking 🏼‍ #الشرقيه #الخبر #الدمام #طبخات_سهله #طبخات بنات أمانة ذوقوا طبخها عشاني .. اذا بتتجمعون اطلبوا منها بدال المطعم 😍يووووه نفسها في الأكل مو طبيعي خصوصاً اللقيمات بدبس تمر واذا جاها كم طلب من طرفي راح تسوي مسابقة على لقيمات الكمية اللي تختارها الفائزة 😍🔥 @remacooking 👩🏼‍🍳 #الشرقيه #الخبر #الدمام #طبخات_سهله #طبخات
ليزا:هيه يا رجال شسمك عشان ادعيك بأسمك الزعيم:امممممممم..... ......ااااااااااااا.......خ...خ.....خالد ...
Media Removed
ليزا:هيه يا رجال شسمك عشان ادعيك بأسمك الزعيم:امممممممم..... ......ااااااااااااا.......خ...خ.....خالد خالد ليزا:اها طيب ابي ارجع البيت الزعيم:لالا اقصد طيب بس شوي الرجل(١):يازعيم التلفون يدق الزعيم:الووو الاب غلض صوته:سلم نفسك انت محاصر الزعيم:هاهاهاها اذبح البنت الي ... ليزا:هيه يا رجال شسمك عشان ادعيك بأسمك
الزعيم:امممممممم..... ......ااااااااااااا.......خ...خ.....خالد خالد
ليزا:اها طيب ابي ارجع البيت
الزعيم:لالا اقصد طيب بس شوي
الرجل(١):يازعيم التلفون يدق
الزعيم:الووو
الاب غلض صوته:سلم نفسك انت محاصر
الزعيم:هاهاهاها اذبح البنت الي معاي
ليزا:ههههههههههههههههههه
الزعيم:وشبك
ليزا:شف الشرطي الي برا
الزعيم لصق راسه بالدريشه((طبعا الرجل(١)طلع
الزعيم:وين مافيه اح...................اييييي
ليزا:هاها يحسبن غبيه اعطيته الخشبه فراسه
ليزا ركضت:افف وين المخرج
الرجل(١):المخرج هنا تعالي لم العابك
ليزا:خذ الخشبه فبطنك
الرجال قمز وليزا بها اللحضه ركضت وفتحت باب قدامها وطلع المخرج ليزا تمشي وتمشي وهي تعرف طريق بيته
ليزا:اوه في طريقين ايهم طريق البيت((وطبعا هي ما تعرف تقرا لانها صغيره))ابي امشي من هاذا الطريق وكانت فيه لوحه مكتوب فيها((احذر طريق مؤدي للغابه))
مشت مشت بين الاشجار ((قعدت يوم....يومين....ثلاثه....اربعه....خمسه))
تقطعت ملابسه وشحب وجهه لقت كوخ
ليزا:طق طق طق
المرأه:من الطارق
ليزا:انا بنت افتحي الباب
المرأه:اوه ياحبيبتي بنت من
ليزا:شكرا انا ليزا بنت فلان الفلاني
المرأه:انتي بنت المليادرير السعودي
ليزا:ايه
المرأه:وشبك حبيبتي
ليزا قالت كل السالفه
المرأه:اوه ياحياتي انتي انا اسمي سوسن
ليزا:عندك بنات؟!!!
سوسن:ايه
ليزا:كم عددهم؟!!
سوسن:خمسه بنات
ليزا:طيب وينهم؟!!!
سوسن:بنتي اكبر وحده راحت تجيب ماء والثانيه تجيب خشب والثالثه والرابعه ينضفون الغرف والخامسه ترسم
ليزا:هم يطيعونك
سوسن:ايه انتي تطيعين امك
ليزا:لا مأحب لأنه بس تقول(لا.جيبي.تعالي.)
سوسن:لا حبيبتي لازم تطيعين امك
ليزا:شسامي عيالك؟!!!
سوسن:الاولى:ايبونين الثانيه:ازيلما الثالثه:ايميليا الرابعه وهي تؤم ايميليا:ايزابيلا الخامسه: ايمي
ليزا:ياحضهم بناتك هم كثار وخوات وانا ماعندي خوات
سوسن:حبيبتي راح يصير عندك خوات
نهاية البارت الثاني
Read more
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا ...
Media Removed
فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار وليد:الي بـ...... فهد:أي هو طلال:انا احب الاكل الحار فارس:عشقي الحار فراس:انا احب البارد فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل وليد:انا احب الاكل الحار بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص بدر:كل ... فهد:اممم في مطعم هندي روعه عندهم اكل حار وبارد بس احلى شي الحار

وليد:الي بـ...... فهد:أي هو

طلال:انا احب الاكل الحار
فارس:عشقي الحار

فراس:انا احب البارد

فارس:مدري شلون صرت اخوي عكسي تماما بس بشكل
وليد:انا احب الاكل الحار

بدر:انا .... قاطعه خالد:انا احب وانا احب امشوا وخلاص

بدر:كل واحد بسيارته

الكل:طيب

فهد:مشعل نايم من ساعتين

وليد راح عنده:شعول مشعل شعيل شع شع

مشعل قام:كم الساعه

طلال:الساعه ----------------------------------------------- "عند البنات"

كانوا نازلات من الدرج
البندري صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااا

البنات:وش فيك

البندري:مين تحب الاكل الحار

البنات كلهم بصوت واحد:اناااااااااااا

البندري توريهم الجوال:منى تقول في مطعم هندي اكلهم حار وبارد واحلى شي الحار له نكهه

البنات:وين مكانه؟؟ البندري:بــ........ البنات:يلا!

مدى:نتسابق مين يوصل اول واحد للسياره واخر واحد يوصل هو الي يدفع

البنات:Gooo

وهم يتسابقون طلعت نور وصدمت فيها نوره

نور تبكي:ااااي اهئ اهئ

نوره:انقلعي ياحساسه!!! "وتركتها"

ركبوا السياره ونطلقوا الي المطعم الهندي
-------------------------------------------------
"عند الشباب"

وصلوا ودخلوا المطعم كان في شويه ناس

وليد:سليمان تفاهم مع الهندي
خالد:لا لا انا اتفاهم؛؛ماتعرفه يتهاوش مع الهنود

وليد يناضر لسليمان:هههههاي
سليمان لمح بنات متلثمات وراح لهن وقام يتميلح:هلا وغلا
"ومد لهم الرقم" تفضلوا

البنت 1:قرف قرف ناس ما تستحي

طلال حب يساعده وراح له:في مشكله

البنت 2 خقت على عيونه:ا..ا.اي

البنت4:مها!! البنت1 راحت لطلال وعطته رقمها:تفضل

طلال بسخريه:انتي مو من مقامي!

البنت طاح وجهها وراحت
سليمان:كاك كاااك لقطي وجهك -------------------------------------------------
"عند البنات"

دخلوا المطعم بدفاشه (اذا حطيت كذا h يعني يتكلمون هندي)

مدى راحت للهندي h:سلام

الهندي h:سلام

خالد شاف مدى ووجهها مو مالوف مدى لفت عليه و ما هتمت (البنات لما يروون لمطعم او أي مكان فاضي بس يلبسون عبايه كتف والطرحه على كتفها باهمال)

خالد راح هو والشباب لمكانهم

مدى حجزت مكان لهم

مدى h:شكرا شكرا
"وراحت" "عند الشباب"

طلبوا وقعد ياكلون

وليد:الحمد لله

طلال:اقعد وش اكلت ما كلت شي

وليد:شبعت خلاص بروح اغسل يدي "وراح" "عند البنات"

طلبوا وقعد ياكلون
مدى صرخت:ااا حاااار

تولين:الله يفشلك اجلسي

مدى وهي تقوم وجهها احمر راحت للحمامات ـ الله يكرمكم ـ
وهي طالعه انتبهت انها كانت بحمامات الرجال (شهقت)مدى:هئئئئئئئئئ الحمد لله انها فاضيه
Read more
رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن . رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ...
Media Removed
رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن . رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ندخلها دخلوا الغرفة فاضيه بس فيها كرسيين جلسوا عليها فجأه تقفل الباب !! ،، رنا : م م مين قفل نسيم : يمكن الهواء رنا : المكان كتمه مع وين هواء نسيم : المهم ودك تبتعثين ولا تكملين هنا رنا : ودي اكمل ... رنا : يمكن مافيه ابراج كفايه بحكم المنطقه شبهه فاضيه نسيم : يمكن .
رنا : نسيم نسيم شوفي وراك غرفة خلينا ندخلها
دخلوا الغرفة فاضيه بس فيها كرسيين جلسوا عليها
فجأه تقفل الباب !! ،، رنا : م م مين قفل
نسيم : يمكن الهواء
رنا : المكان كتمه مع وين هواء
نسيم : المهم ودك تبتعثين ولا تكملين هنا
رنا : ودي اكمل هنا
فجأه بصوت عالي : ايه بتكملين هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : وهي منصدمه تحاول تشغل الكام ،شغلته ونورت قبالها
نسيم : الصوت كان جاي من تحت نوري تحت
رنا : تنور تحتها شافت القطوه السوداء اللي ذبحتها ، كان راسها ينزف دم ومايل
رنا : تصاارخ بصوت عالي
نسيم : بسسم الله
فجأه اختفت !!!
نسيم : رناا سمي بالله سسمي
رنا : شلون جت هذي انا ذبحتها شلون ججت
نسيم : مشاعل كانت صادقه المكان مايطمن
رنا : تتوقعين صار لهم ششي
نسيم : ممادري يارب لا
رنا : دقي عليههم طيب
نسيم : تمسك يدين رنا ،لا ترتبكين راح ادق
نسيم : مايوصل الابراج ماش
رنا : طيب خلينا نطلع
نسيم يالله بقوم افتح الباب ، نسيم قامت فتحت الباب طلعت لفت ع وراها
نسيم : رنا يلا اطلعي
فجأه تقفل البااب !! رنا : تصارخ وخخخر وخر عني
نسيم : تدق الباب بقووه ، رناااا رنا فييك شيي ،تحاول تفتح الباب ،، شافت دم من تحت الباب
نسيم : رنناااا فييييك شي رناااا ردييي امانه مو مققلبب
""بس للأسف ماكان مقلب ""
نسيم : جلست تبكي .. الله ياخذ هالبيت فجأه يدق جوالها
مشاعل : الوو
نسيم : وهي تبكي ، بناات الحقوا علينا
مشاعل : وش ش شفيكك
نسيم : رنا ماتت
مشاعل : من جدكك
نسيم : والله ما اكذب
نـور : احنا ازعجنا الجن في بيتهم قلت لكم ما راح نتحمل العواقب مشاعل :.اسكتتي خليني اسمع البنت ،، نسيم فيينك عشان نجيك
نسيم : وبصوت يقطع ، بالدور الثاني المكان ظلام يابنات الظلام يهلك انا جالسه بجنب الباب والدم يجري رنا مالها حس
مشاعل : ياارب وش هالمصيبه طيب انزلي تكفين ما نقدر نجيك
نسيم : ليه فينكم
مشاعل : احنا بالدور الاول صار لنا ساعه تايهين
نسيم : كم الساعه الحين
مشاعل : الساعة 3
نسيم : كيف احنا دخلنا الساعة 3 وصار لنا ساعة جوا تأكدي تأكدي
مشاعل : والله 3 بالجوال
نسيم : شكله مخرف لحظه بشوف جوالي ،، الا والله نفس الشي غريبه !!
نسيم : رجعت تبكي ،، بنات تكفون تعالوا تكفون
مشاعل : نسيم بقولك حاجه
نسيم : ايش
مشاعل : ممانقدر نجيك
#تكملة
Read more
Loading...
‎⁧⁦⁩ . ‏ ‎‏⁧ ‎‏ ‏من #سناب الحب البرنسيسة #ديانا_حداد “Dianahaddaddh”<span class="emoji emoji1f4f1"></span><span class="emoji emoji1f478"></span> ‏ ‏ ______________________________________________________ ‏ ...
Media Removed
‎⁧⁦⁩ . ‏ ‎‏⁧ ‎‏ ‏من #سناب الحب البرنسيسة #ديانا_حداد “Dianahaddaddh” ‏ ‏ ______________________________________________________ ‏ ‏ ‏⁧‫‬⁩ ‏⁧‬⁩ ‏هناك من يستحق ان تحبه وتقدره وتعزه مشهورة لم تبحث يوما عن الشهره ‏او الظهور الأعلامي والفرقعات الإعلامية الكاذبة ولم تحتاج الى ... ‎⁧⁦⁩ . ‏
‎‏⁧
‎‏
‏من #سناب الحب البرنسيسة #ديانا_حداد “Dianahaddaddh”📱👸
‏ ‏
______________________________________________________
‏ ‏
‏⁧‫‬⁩
‏⁧‬⁩ ‏هناك من يستحق ان تحبه وتقدره وتعزه مشهورة لم تبحث يوما عن الشهره ‏او الظهور الأعلامي والفرقعات الإعلامية الكاذبة ولم تحتاج الى تلميع من الأعلام او أفتعال الأحداث ‏الفنانة المحبوبة البرنسيسة الغالية ديانا حداد بتواضعها وأخلاقها الرفيعة أسرت قلوب الجماهير ‏هي أقرب المشاهير للقلب أكثرهم تواضع ‏وأصدقهم ‏دندونة القلب يا ريت كل الناس مثلك يا القلب 😢 💜❤
"ابي اعرف بس كم راس مال الشغلة كلها للفنانين او الفنانات او المشاهير الي شايفين حالهم على محبينهم ؟؟!!وليش الغطرسة وشوفة الحال على أتفه الأمور 💔ليش ما بيتعلموا من فناني الجيل السابق ويتحلوا بأخلاقهم وطيبة قلوبهم وسماحة وجوههم والله الانسان بشكل عام سواء مشهور او غيره بعد عمر طويل ما راح ينفعه الا الصيت الطيب الي راح يخلفه وكل هالبهرجة والنفخه الكذابة رايحة للزوال ✋🏻 بالفعل بعض المشاهير ودك تقولهم ومن النهاية #إلى_هنا ويكفي شوفة حال بلا طعمة كلنا بشر ومافي فرق اذا الله سبحانه أكرمك وصرت مشهور ومحبوب قدر هالنعمة وحافظ عليها مو تشطح وتزيد غرور وتكبر !!!!! ‏ ‏‏‏‏‏⁩______________________________________________________
@dianahaddadofficial
@snapchat_almshaaheer
@sapcht
@snapchat_mashaheer ‏⁧ ‎‏. ______________________________________________________‎‏
‎‏‎‏‏ ‏⁦. #حليمه_بولند #دكتوره_خلود #ميريام_فارس #نادين_نسيب_نجيم #نانسي_عجرم #بلقيس #نهى_نبيل #اليسا # #سنابات_مشاهير #explore #مقاطع #بنات #السعودية #احلام_الشامسي #مقاطع #مسابقات #الرياض #دبي #سناب_شات #ياسمين_صبري #سناب_شات #نوال_الكويتيه #نوال_الكويتية #احلام #جمالك #فلتر #مساء #مكياج
Read more
الكلام اللي تحت كتبته في بوست جدا قديم! لكن حبيت ارجع أحطه لكم كـ جرعة إيجابية لأي وحده محتاجة هذا الكلام ...
Media Removed
الكلام اللي تحت كتبته في بوست جدا قديم! لكن حبيت ارجع أحطه لكم كـ جرعة إيجابية لأي وحده محتاجة هذا الكلام . . . . . ‎ڤيرا وانق ‎مصممة أزياء مشهوره، كانت في الاولمبياد و فشلت و غيرت مسارها لـ كم شي و في عمر ٤٠ سنه بدأت تصميم فساتين للعرايس و نجاحها كان باهر و تعتبر من أشهر المصممين في مجال فساتين ... الكلام اللي تحت كتبته في بوست جدا قديم! لكن حبيت ارجع أحطه لكم كـ جرعة إيجابية لأي وحده محتاجة هذا الكلام 💜✨ .
.
.
.
.
‎ڤيرا وانق
‎مصممة أزياء مشهوره، كانت في الاولمبياد و فشلت و غيرت مسارها لـ كم شي و في عمر ٤٠ سنه بدأت تصميم فساتين للعرايس و نجاحها كان باهر و تعتبر من أشهر المصممين في مجال فساتين الافراح
.
.
‎جوليا تشايلد
‎طباخه ايام الخمسينات جدا ناجحه، بدأت مسيرتها الحقيقيه في الطبخ في عمر ٥٠ وقت ما نشرت الكتاب اللي انشهر في امريكا عن وصفات للأكلات الفرنسية بالانجليزي (واحد من أفلامي المفضله هو جولي اند جوليا Julie & Julia يتكلم عن وحده فتحت مدونه و اخذت تحدي يومي اقتباسا من كتاب جوليا تشايلد في الفيلم ينقلونا بين حاضر البلوقر حقت الطبخ و بين ماضي جوليا تشايلد في الخمسينات و عن كيف كافحت الين وصلت للنجاح فيلم يعطيكي ألهام لو حابه تشوفيه)
.
. ‎.. جاي.كاي رويلنق
‎كاتبه أشهر سلسلة كتب خياليه هاري بوتر (مع اني ما شفته 🌝) لكن الكتب و الأفلام حقته معروفه .. قبل ما تنشر اول كتاب لهاري بوتر كانت (سنقل موم) يعني ام وحيده و كان عمرها ٣٢ سنه .. الان هي في مرتبة ١٢ لأغنى امرأه في بريطانيا
..
‎راي كروك
‎انظم لـ ماكدونالدز لمن كان عمره ٥٢ و قبلها كان بياع و حول سلسلة مطاعم ماكدونالدز لأشهر سلسلة مطاعم في العالم
..
‎الشي المشترك بين الناس اللي ذكرتهم هي انهم كلهم وصلو لطموحاتهم و للنجاح في عمر متأخر و تحديدا بعد الثلاثينات .. نتعلم منهم كثير اشياء زي ان العمر مجرد رقم .. و اننا ما زلنا صغار و عادي احيانا نضيع طريقنا في الوصول للي نبغاه عادي جدا انو تكوني في العشرينات و ما زلتي مو عارفه ايش تبغي تصيري في المستقبل .. يجيني كثير أسئلة من بنات خايفين (انا ما عندي طموح و مو عارفه ايش ابغا اسوي اصلا) دايما ردي عليهم انه مجرد خوفك انو ما عندك طموح معناته انتي طامحه يكون لك شي في المستقبل
..
‎و على هذا الأساس راح يجي اليوم المناسب اللي تعرفي فيه انتي ايش تبغي
..
‎كلامي مو معناته انك لو ما زلتي صغيره يعني ما راح توصلي للنجاح او تلاقي طموحك .. لكنه رساله مطمنه لنا ان النجاح مو مخصوص للناس اللي لقو النجاح و حققو طموحاتهم في العشرينات .. دايما أمثلة الناس الناجحة في الصغر موجوده في كل مكان .. حبيت اسلط الضوء على الناس اللي دخلو النجاح في فتره الثلاثينات و فوق من حياتهم .. كـ تذكير اننا كلنا بعد مشيئة ربي (نقدر 💪) .. لو هم بهذي الأعمار قدرو يوصلو لهذي الاشياء اذا احنا ان شاء الله نقدر اقرأي عن الناس الناجحة و عن سير حياتهم و تحولها راح يعطيك تفاؤل ..
‎اعتذر على الكلام الطويل اللي كتب
Read more
مساء الخير جميلاتي و الله يوفقكم بهالأيام الفضيله هالفيديو مهم جداً جداً لجميع المستجدات وحتى الطالبات اللي مايهتمون بموقع الجامعه ضروري تشوفون الفيديو والكلام للأخير🛑 هالمقطع يشرح لك كيف تعرفين مواد كل تخصص وكيف تتابعين اخر الاحداث المهمه اللي تصير بالجامعه وكيف تاخذين نبذه عن ... 📍📍📍
مساء الخير جميلاتي و الله يوفقكم بهالأيام الفضيله
هالفيديو مهم جداً جداً لجميع المستجدات وحتى الطالبات اللي مايهتمون بموقع الجامعه ضروري تشوفون الفيديو والكلام للأخير🛑
هالمقطع يشرح لك كيف تعرفين مواد كل تخصص وكيف تتابعين اخر الاحداث المهمه اللي تصير بالجامعه
وكيف تاخذين نبذه عن التخصص وتعرفين كل تخصص ينتمي لأي كليه
مجرد ماتحطين بقوقل (جامعة الاميره نوره) يطلع لك الموقع الرسمي للجامعه
تنزلين لاخر الصفحه بتحصلين موجود عندك (اعلانات الجامعه) هذي جداً مهمه و حلو تتابعين اخر الاخبار بالجامعه ينزلونها هنا من قبول وتسجيل الى وظايف الى دبلومات كل حاجه تنزل بالاعلانات وبمجرد ماتضغطين على (المزيد)راح ينقلك الى كل الاعلانات الموجوده بعد كذا ضغطت على (البرامج الأكاديميه) وطلع لي كل الكليات الموجوده في جامعتنا سواءً بكالوريوس او دبلوم اختاري اي كليه موجود فيها تخصصك اللي تبينه مثل (كلية العلوم) من اسمها كليه مختصه بالعلوم مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء والرياضيات او العلوم الرياضيه تضغطين على (الأقسام الاكاديميه) موجود باليمين و يطلع لك كل التخصصات الموجوده بالكليه و اول ماتدخلين على التخصص يدخلك على دليل هالدليل فيه شرح وافي عن كل المواد اللي بتدرسينها بتخصصك من اول ترم لين تتخرجين و شارح لك كم ماده حره او اختياريه لازم تاخذينها ، وممكن احد يسألني وش المواد الحره والاختياريه!الحره ماده تاخذينها من اي تخصص غير تخصصك ترفع معدلك و دورو لكم مواد سهله،اما الماده الاختياريه هي مواد تنزل لكل تخصص تتعلق بتخصصك وترفع المعدل بعد
و ايضاً اذا نزلتي تحت بالموقع تحصلين ارقام التواصل مع الجامعه والايميلات وسناب وكل شي تبونه والحلو ان الموقع سهل جداً لاتشيلون هم
و بحكم اني الحمدلله اكلمت عن ثلاثة ارباع تخصصات الجامعه بكذا اكتفي لأني ماحصلت بنات اكثر يتكلمون عن تخصصاتهم مع الأسف و بمجرد ماتدخلون هاشتاق #تخصصات_pnu تلاقوني متكلمه عن السكن و التخصصات و مجاوبه عن كل الاسئله
الجامعه مانزلت اي خبر عن النسب لذلك ما اقدر افيدكم بس بمجرد ماتحطين نسبتك بموقع القبول راح يطلع لك كل التخصصات اللي تقبل نسبتك لذلك لاتختارين شي وانتي مو متأكده منه اقري كل التخصصات كويس لاتغامرين بمستقبل انتي ماراح ترتاحين ولا تنجزين فيه
واحبكم الله يوفقكم ومابي منكم الا الدعاء بهالأيام الفضيله لي ولكل بنت ساعدتني😭
منشنوا لصديقاتكم
Read more
Loading...
 #Beautybyjammakeup صباح الخير جميلاتي منتج اليوم زبدة بالمرز لعلامات تمدد الجلد بالبطن لكن ...
Media Removed
#Beautybyjammakeup صباح الخير جميلاتي منتج اليوم زبدة بالمرز لعلامات تمدد الجلد بالبطن لكن تقدرين تستخدمينها لجسمك كامل #التشققات من @palmersme هذي الزبدة بنات مو سحر ولا هي ذات مفعول سريع لا ابد لازم نتبع كم خطوة اذا نحتاج نتيجة التشققات بنات بكل امانة و صراحة بعيداً عن اي منتج ... #Beautybyjammakeup
صباح الخير جميلاتي
منتج اليوم زبدة بالمرز لعلامات تمدد الجلد بالبطن لكن تقدرين تستخدمينها لجسمك كامل
#التشققات
من
@palmersme
هذي الزبدة بنات مو سحر
ولا هي ذات مفعول سريع لا ابد لازم نتبع كم خطوة اذا نحتاج نتيجة🌟
التشققات بنات بكل امانة و صراحة بعيداً عن اي منتج او جهاز او غيره
هي تختلف درجاتها من جسم لآخر
كل نوعية جلد على حسب قوتها فيه الجلد الي بطبيعته قوي و مشدود و فيه الجلد الناعم و كلهم منتشرين بيننا بس كل وحدة تشوف نوعية جلدها اذا ناعم بتلاحظ ظهور التشققات عندها اسرع من غيرها و هذا مو عيب عادي نوعية جلدك من ربنا كذا زين..
لكن مهما كانت نوعية جلدك
التشققات الي توها طالعة تتعالج و تخف من ظهورها اسرع من الي عندك من قبل
#زبدة_بالمرز تخفف لك كثير و تساعدك بحيث انه شكلها ما يكون واضح بالعين🌟
لكن مو بروحها لا.. لازم رياضة و هذا شيء ضروري و لازم تقتنعين فيه / الرياضة تشد الجسم
و كل ما انشد جسمك تبدأ تختفي التشققات و ما تصير واضحة ابد
الترطيب مع الرياضة ممتازين و بيخلونك تحبين جسمك و شكلك
طبعا الزبدة تحتوي على مكونات جداً مهمة لترطيب الجسم
زيت الارقان-زيت اللوز-زبدة الككاو-فيتامينe-كولاجين و غيرهم و هالمكونات لما تعتمدينها بترطيب جسمك راح تلاحظين لون موحد+التشققات خفيفة جداً و غير واضحة و زي ماقلنا يعتمد على نوعية جلدك فَ احرصي على الرياضة و الترطيب مع بعض
و التان ☀️
يساعد بعد على توحيد لون الجسم بس لازم تان نظيف سواء بالشمس او اي طريقة تسمير ثانية و ترى درجاته كثير انتي تقررين تبين اي درجة من السمار الي تعجبك💜
Read more
بنات بخصوص الخبر اللي نزلته قبل شوي حذفته من صحيفة عكاظ لأن الخبر من العام عموماً الكلام ارسلته لي ...
Media Removed
بنات بخصوص الخبر اللي نزلته قبل شوي حذفته من صحيفة عكاظ لأن الخبر من العام عموماً الكلام ارسلته لي بنت راحت بنفسها للعماده قبل كم يوم يعني كل اللي غلط علي بالموضوع تاريخ الخبر وبقية الكلام صحيح وبرجع اعيده من جديد وبخصوص اللي يقولون حرام تخلون البنات ييأسوون ! اذا انا قلت لهم روحوا قدموا يدوي و ... بنات بخصوص الخبر اللي نزلته قبل شوي حذفته من صحيفة عكاظ لأن الخبر من العام عموماً الكلام ارسلته لي بنت راحت بنفسها للعماده قبل كم يوم يعني كل اللي غلط علي بالموضوع تاريخ الخبر وبقية الكلام صحيح وبرجع اعيده من جديد
وبخصوص اللي يقولون حرام تخلون البنات ييأسوون ! اذا انا قلت لهم روحوا قدموا يدوي و الجامعه بكبرها رافضه التقديم اليدوي وقتها راح يقدرون يحاسبوني بالقانون لأن الخبر بيسبب تجمهر من الطالبات قدام الجامعه نفس ماصار العام لذلك انا مو مسؤوله اللي تبي تروح تقدم تقدم يمكن ربي يكتب لها قبول يدوي صدق لكن ما اقدر اقولكم ان الجامعه صرحت ان فيه قبول يدوي او مافيه دامها رافضه القبول ماينفع انا اتكلم على لسان الجامعه و اقولكم بنات ترى فيه قبول !!
عموماً الكومنت اللي قبل شوي كنت كاتبه فيه
صباح الخير خواتي الحلوات ♥️♥️♥️♥️
تجيني اسأله كثير عن القبول اول شي القبول كله مانزل بس نزلوا القبول للتخصصات اللي تحتاج مقابله شخصيه مثل التخصصات الصحيه و التصاميم والفنون ..الخ
بقية القبول بينزل بشهر ١١ وبخصوص التقديم اليدوي
وحده من البنات الله يسعدها راحت و سألت العماده عن التقديم اليدوي وكان ردهم " مافيه تقديم يدوي للسعوديات وانه لغير السعوديات من ام سعوديه الا في حاله ان كانت البنت السعوديه مانقبلت ودرجاتها عاليه تروح تقدم يدوي بس بشرط ان ابوها يكون يشتغل بالرياض ، ونسبه قبول البنات الي من خارج الرياض فقط ٥٪؜ "
بمعنى اذا نسبتك مرتفعه جداً ومانقبلتي وابوك يشتغل بالرياض روحي قدمي و التقديم اليدوي ايضاً للي امها سعوديه من أب اجنبي تقدم يدوي فأنتظروا لحد مايطلع القبول الالكتروني وبعدها قدموا يدوي للي تنطبق عليهم هالشروط و بالتوفيق جميعاً
بدت اجازتي لين يطلع القبول عشان ارجع اتحمس معكم و افيدكم قد مل اقدر اعذروني على التقصير
احبكم و بشروني كلكم ياللي انقبلتوا بالكومنت بليز ♥️♥️♥️
Read more
هكذا خنت زوجي . . . . . . . . . . . . . هذه قصه من مئات القصص الي تمر علي تقول صاحبة القصه تزوجت ...
Media Removed
هكذا خنت زوجي . . . . . . . . . . . . . هذه قصه من مئات القصص الي تمر علي تقول صاحبة القصه تزوجت مثل اي بنت وصدمني زوجي بعد كم سنه انه صار لا يهتم بنفسه ولا نظافة ولا كلامه غير انه بخيل ولا يعطيني الريال الا بعد مذله. . . . حاولت اشرح له حاولت اقنعه مافي فايده على الفراش صرت اقرف منه يجيني بكل ... هكذا خنت زوجي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هذه قصه من مئات القصص الي تمر علي تقول صاحبة القصه تزوجت مثل اي بنت وصدمني زوجي بعد كم سنه انه صار لا يهتم بنفسه ولا نظافة ولا كلامه غير انه بخيل ولا يعطيني الريال الا بعد مذله. .
.
.
حاولت اشرح له حاولت اقنعه مافي فايده على الفراش صرت اقرف منه يجيني بكل وساخه ولا مقدمات ولا شي ، والي يهون علي ان الموضوع معه ما ياخذ اكثر من خمس دقايق. .
.
.
ولكن احس الخمس دقايق شهور ويخلص وينقلب على الجهه الثانيه لا احساس ولا ضمير ، غير انه اكتشفت في الفتره الاخيره له خيانات مع بنات. .
.
.
يعني لازوج ولا طيبه ولا كرم مصبرني عليه اربعه اطفال ، وفي مره من المرات اطقطق في الانستقرام لفت نظري حساب لواحد مشاء الله تبان النظافه عليه وانا نقطه ضعفي الرجال النظيف. .
.
.
قلت اتسلى ولا اموت مقهوره مع الحيوان الي عندي ، في البدايه ماعطاني وجه وبعد كم محاولة قدرت اجيب راسه. .
.
.
وتطورت العلاقه وصرت انام على صوته واقوم على رسايله الناعمه وجلست سنه اعرض عليه يقابلني ويرفض وفي الاخير التقينا وكان لقا عابر في سوق او مطعم لين صار المحظور وعشت اجمل ليله في حياتي. .
.
.
وبعدها صحيت من الصدمه كيف انا بنت الناس اسوي كذا وصرت ابكي منهاره وادعي على زوجي ان الله ياخذه عاجل غير اجل .
.
.
.
وشوي شوي راح الاحساس بالذنب لان الحيوان حقي لا انعدل ولا تطور لكن في داخلي ضمير يصحا كل فتره ويقتلني ، الي هنا ينتهي حديث الاخت وشكواها. .
.
.
وذا الاساس من انشاء الحساب هذا . هو محاربة الخيانه وتوضيح حاجات المراة للكلمه الطيبه والاهتمام ، ماراح نطبطب على الاخت ولن نعفي زوجها ابدا من المسؤليه ، علشان كذا انا احيانا انصح بالطلاق لانني اعرف العواقب مع الزوج الي كذا. .
.
.
اتمنى من وقعت في نفس المشكله ان تتوقف وتتذكر ان الخيانه لا تحل واقع مر تطلقي اذا مافي امل ينعدل ولا تجين الحرام. .
.
.
يمكن يزعل مني اصحاب اصبري وادعي له ، ولكن عمر الصبر ماحل شي عن تجربه خلونا واقعيين عشره عشر سنين وصبر عشرين سنه مع زوج لا يبغا يفهم او يطور من نفسه او يكون عنده مجرد شوية احساس
.
.
.
اذكر ليست هذه دعوه للانحراف او الطلاق ولكن مراجعة عقلانيه لكل زوج او زوجه على حافة الانحراف صارحوا بعض خبروا بعض عن حاجاتكم النفسيه والعاطفيه. .
.
.
اللهم احفظنا واحفظ نسائنا وبناتنا عن الحرام
.
.
.
.
اسعد الله مساكم بكل خير
.
.
.
.

#اسرار_زوجية
.
.
.
#ابوعدنان
Read more
Loading...
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم ...
Media Removed
مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال يروحون ويجون ولا يكلمو بعض اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر عند بيان وَعَبَد الله عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها بيان:لمتى على هالحال راح نظل عبد الله كسرت خاطره بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك ... مر اسبوع وبيان وَعَبَد الله على هالحال
يروحون ويجون ولا يكلمو بعض
اما عند فهد وشهد عكسهم حياتهم لعب وضحك وسهر
عند بيان وَعَبَد الله
عبد الله دخل الشقه ولقاها عند التلفاز
عبد الله جلس بالكنبه اللي يمها
بيان:لمتى على هالحال راح نظل
عبد الله كسرت خاطره
بيان:حرام عليك انت ماخليتني أبرر لك سبب وجودي هنا
عبد الله:طيب تكلمي
بيان:انت ماتدري بالعيشه اللي اعيشها اللي تتكون من ام لاتسأل عني ولا شي تبي تزوجني لأقرب زباله وبس ماتحب وجودي احس ان انا عله عليهم احس ان انا جايه مكان غلط يحسسوني اني مو مرغوب بي بالعائلة اشوف اصدقائي واللي يقربو لي احسدهم قسم بالله ساعات افكر اني اقتل نفسي اصلا محد يحس فينا اذا تكلمنا انتو حاطين في اعتباركم ان خلاص انتي بنت انثبري بالبيت لاتطلعين منه خلك خدامه للبيت تنظفين وتغسلين وبس ولاتخرجين برى البيت خلاص انا مليت من هالعيشه وجلست تبكي
عبد الله:اا طَيب خلاص خلاص ماصار شي
بيان تشهق من البكي
عبد الله:انا اسف سامحيني انا فكرتك جايه هنا عشان تلعبي
بيان:انا قلت لك من البدايه اسمعني خلني ابرر وانت مو راضي
عبد الله:طيب ممكن اسأل سؤال
بيان:اللي هو
عبد الله:شنو اسمك الحقيقي
بيان:هه بيان
عبد الله:حلو اسمك
بيان:هههه مشكور
عبد الله:عبد العزيز حتى هو بنت
بيان:اي ههه مبين عليه صح
عبد الله:حيل اصلا انا فكرته بنت
بيان:اسمها شهد
عبد الله:لحظه كني شايفك من قبل
بيان:انا اخت محمد
عبد الله أنصدم هذي اللي طاحت عليه في البحر:انتي اللي طحتي علي يوم تلعبي مع اختي شواقه
بيان انحرجت:هههه
عبد الله:طيب انا لازم افاتح فهد بالموضوع هذا
بيان:بس اخاف شهد ماترضى
عبد الله:بس لازم اقول له
طلع عبد الله من الشقه وراح لغرفة فهد وطق الباب
شهد:منو
عبد الله:انا عبد الله
دخل وظل يركز فيها
شهد:شفيك ادخل
دخل عبد العزيز
فهد:هلا بالحبيب وين عنك من زمان
عبد الله :أبغاك بموضوع ننزل المطعم تحت اوكي
نزلو وشهد ضلت فوق
شهدفتحت القروب
شهد:هلا بنات
روان:شهييييييييد من زمان ماكلمتينا يازفته
فاطمه:اشتقنا لك
شهد:تشتاق لكم العافيه
وضلو يسالفون <<<<للحين شهد ماتكلم بيان

أنتهى البارت

اذا شفت في حماس وكومنت واجد ولايكات راح انزل بارتين بس انتو ساعدوني والله اني انقهر اذا شفت كم اللايكات والكومنت اتمنى انكم تساعدوني في نشر الروايه وابغا حماسكم
Read more
تتوقعون ديتغزل بيها!! كم شخص راح يتجراء ويكتب بلتعليقات مكبلين؟ ولا أحد . . لان الكل متاكد انو ...
Media Removed
تتوقعون ديتغزل بيها!! كم شخص راح يتجراء ويكتب بلتعليقات مكبلين؟ ولا أحد . . لان الكل متاكد انو ديساعدها. : : زين ليش البعض لمن يشوف شاب وبنت ابمكان واحد ديسولفون بلكليه أو بمكان اخر يكول عليهم #مكبلين وهذا الشاب اذا وكف اكثر من مرة ويه اكثر من #ابنيه صار يلعب عل بنات..! أو #زاحف.. !! ليش ... تتوقعون ديتغزل بيها!! كم شخص راح يتجراء ويكتب بلتعليقات مكبلين؟ ولا أحد
.
.
لان الكل متاكد انو ديساعدها.
:
:
زين ليش البعض لمن يشوف شاب وبنت ابمكان واحد
ديسولفون بلكليه أو بمكان اخر يكول عليهم #مكبلين
وهذا الشاب اذا وكف اكثر من مرة ويه اكثر من #ابنيه
صار يلعب عل بنات..! أو #زاحف.. !!
ليش متكولون هذا الشاب #اجتماعي وأي حوار
يدور بينه وبين اكثر من ابنيه ممكن يكون حول الدراسه
او اي موضوع (وكذالك الكلام بلنسبه للبنت الي
أتكلم اكثر من شاب)
.
.
بهل صوره الشاب ديساعد بنت بلمناطق المحررة
من تنضيم داعش بعد تعرضها لأصابه ..
وبلكليه ممكن يصير نفس الشي الشاب ديساعد
البنيه بلدراسه... الفرق هوا المكان،
كل شخص يساعد شخص ثاني حسب مجال
عمله الخاص وحسب قدرته وضروفه..
.
.
تعرف انت😒 تعرفين إنتي
بسببكم صار كم شخص ما يتقرب لأخته بلكليه
حتى ليكولون عليها #امكبله.. وهوا اخوها 🤔
ولا صار يكدر يزورها بلكليه بسبب تفكيركم.!
وكم صديق صار يتجنب صديقته وابتعدو عن بعض
وانتهت صداقتهم بسبب كلامكم/
لان مجرد ما تشوفوهم سويه مراح يخلصون
من كلامكم {عدهم #علاقه.. #مكبلين .. مو #خوش بنيه}
.
ليش ميكون تفكيركم ارقى من كلمه #مكبلين السخيفه
.
ليش ميكون تفكيركم من تشوفون شاب وبنيه بلكليه
مثل تفكيركم البل صوره☝️.!!
.
مو كل بنيه وكفت ويه شاب معناها مرتبطة بي
ولا كل شاب وكف ويه بنيه معناها مرتبط بيها..
.
.
ممكن يكونون #اخوان #اصدقاء #اقارب
ممكن ديساعدون بعض بلظبط مثل الي بلصوره☝️. شويه خل نرتقي بتفكيرنا "
ومنحكم على تصرفات اي احد من خلال #الضاهر.
.
.
#منقول
Read more
الملابس : .
. -ممكن تاخذين كم فستان (٢-٣ ) ، خفيفة و ناعمة للأوتيل .. و لا تنسين تتصورين و تستغلين الاضاءة ...
Media Removed
الملابس : .
. -ممكن تاخذين كم فستان (٢-٣ ) ، خفيفة و ناعمة للأوتيل .. و لا تنسين تتصورين و تستغلين الاضاءة الخرافية ️ .
. . -مجوهرات ناعمة : كم اسوارة و كم خاتم .. و ساعة 
و للطلعات : .
. 
٣ بناطيل مريحة . . و الوان محايدة تمشي مع كل شي .. اسود او رمادي غامق .. و تيشيرتات و ممكن تكررين اللبس اكثر من مره مو ... الملابس : .
. -ممكن تاخذين كم فستان (٢-٣ ) ، خفيفة و ناعمة للأوتيل .. و لا تنسين تتصورين و تستغلين الاضاءة الخرافية 😍❤️ .
. . -مجوهرات ناعمة : كم اسوارة و كم خاتم .. و ساعة 
و للطلعات : .
. 
٣ بناطيل مريحة . . و الوان محايدة تمشي مع كل شي .. اسود او رمادي غامق .. و تيشيرتات و ممكن تكررين اللبس اكثر من مره مو مشكلة خصوصا لو بتلبسين عباية او جاكيت طويل .. .
. 
ابعدي عن الجنز الضيق راح يتعبك .. و ما اشوفه عملي .. .
. 
ملابس النوم على عدد الأيام : و نوعي ما بين قمصان طويلة و قصيرة و بجايم و شورتات و حتى الأقمشة نوعي فيها .. .
. -روب حمام انيق .. و ممكن تشترين طقم لك و لزوجك .. و طرزي عليه عبارة تخصكم .. .
. 
زي : 
تاريخ زواجكم .. her , his .
. 
Mr , Mrs .
. 
Bride, groom .
. 
Love you , me too.. .
. -عطر واحد لنفس السبب اللي ذكرته بالبوست السابق .. لكن فيه وحدة من البنات علقت و قالت ان زوجها طلع يحب التنويع بالعطورات و استغرب انها عروس و عندها بس عطر واحد .. ف انتي شوفي زوجك اول يهمه كثرة العطورات او لا .. .
. *لو كان حجم العطر اكثر من ٥٠ مل انتبهي تاخذينه معك بشنطة الطيارة لانه ممنوع .. خليه بشنطة الشحن .. و حتى الكريمات << عطر كليوباترا ٥٠ ملى يعنى عادى تأخذينه معك 😜.. . 
و الشوز يفضل تاخذين شوز متعوده عليه و مجربته ما يكون اول استخدامك له بالسفر .. لأن ما تدرين يمكن ما يكون مريح .. مع الشرابات طبعاً .. .
. 
اهم شي اذا رايحين اوروبا لا تكثرون شنط كبيرة .. لان اغلب السيارات هناك صغيرة ما تشيل شنط كثير .. .
. 
و اكيد كل وحدة فينا سافرت قبل لو سفرة داخلية .. تذكري الاشياء اللي احتجتيها ؟ و الأشياء اللي جبتيها و لا استخدميتها و على هالأساس رتبي شنطتك .. .
. ( اذا نسيت شي ذكروني بنات 🙈❤️ )
. #عرووب #عرووب .

اكاونت للسفر يهتم بالسفر ومواضيع السفر من اماكن سياحيه ومنتجعات ومطاعم واسوقه وكل ماتحتويه الدوله وحميع استفسارات السفر المواضيع ع السناب اول باول ثم انستقرام وجداول سياحيه برسوم ع الايميل ‏@rounds_kuwait
‏@rounds_kuwait
Read more
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد ...
Media Removed
السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي ... السلام عليكم كيف حالكم اذا سمحتم ابغى المشوره منكم والله قلبي نار من جوا انا كنت مطلقه واللهم لك الحمد مو ناقصني شي جمال وجسم وبنت ناس وتزوجت زوجي اكبر مني ب عشرين سنه الصراحه ابن ناس ويتحمل مسؤوليه وحسيت انه هو هذا اللي ابغاه عن دون اللي تقدموا لي وهو منفصل عن زوجته الأولى جبت منه طفله و حامل مشكلتي معاه انه نقطة ضعفه الحريم يشوفني ويقول لي محد زيك وانتي فهمتيني بس مشكلته مايبغى يكون ل زوجه مثلا ترسل له خطيبته القديمة اللي هو فسخ منها و مايبغاها واتس اب وتسأل عن احواله وتحط صور في حالتها انها مشتاقه وانه حبه في قلبها وحتى اذا هو بعيد وهو بدال ما يوقفها عند حدها لا يرد ويسأل عن احوالها و يقول مشكورا ماقصرتي( طبعا انا ماسكات لها وراسلتها من جوال شغالتي ومسحت فيها البلاطه) وعملت لها بلوك من جوال زوجي الحين انا حامل و يبغى يسافر على أساس انه يشتري بيت في تركيا وانا عارفه مو عشان كذا عشان انا حامل ويبقى يستغل ويسرح ويمرح ويروح نايت كلاب عشان الحريم ،قبل خمسه شهور راح دبي على أساس شغل ثلاثة ايّام لما رجع حلفته انه ما كلم حرمه قال إلا كلمت وحده بس قلت لها تعالي اجلسي معايا قالت مشغوله ..آه بس ويقول ويعترف هو الصراحه يكره الكذب ومايهمه مو مقصر عليا بشي ابدااا لكن بنات الحرام كأنو قبل زواجي يسلخوووه فلوس وهدايا ولما جا لعندي وانا زوجته حلاله ما يبغى يعطيني اكثر من مصروفي واحتياجاتي ولما اطلبه ذهب يقول لي لااا تحسسيني انك تزوجتيني على طمع ، وثاني شي مايبغى أتعرف على أهله بس اخواته يجوني البيت كل كم شهر يسلمو عليا بس زواجات جماعته وحتى زواجات أبناء أخواته لا ممنوعه منهم حتى ابن اخوه اتصل عليه قال له يا عمي نبغى نجي نشوف بنتك الصغيرة رفض وتعذر لهم بأعذار الين لما فهمو ومحد سار يكلمه يقول هذا البيت استراحتي ما ابغى احد يجيني ولا يعرفه أقله ليش يقول ما ابغى مشاكل لأنه زوجته الأولى من اهله وما يبغاني احتك فيهم وعلى قولته يخاف من العين بس مني مصدقه بس مشيتها له، شورو علي انا عارفه الخاين يخون ربه قبل زوجته لكن نفسيتي زفت مع الحمل والوحاااااااام مهبل فيني وكآبه يارب إنكم تساعدوني..
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
. . السلام عليكم ياجميلات <span class="emoji emoji1f338"></span> . اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي ...
Media Removed
. . السلام عليكم ياجميلات . اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي وقت لاي شي ☹️ لكن ان شاءالله راح ارجع رجعة قوية لان عندي منتجات كثييييره حابه اكلمكم عنها . . المنتج اللي بالصوره عبارة عن برايمر اويل من ماركة #gosh " البرايمر الزيتي " مكوناته طبيعيه وهذا ... .
.
السلام عليكم ياجميلات 🌸
.
اعتذر عن الانقطاع المفاجئ بس انشغلت شوي بعد الوظيفة واحس ماصار عندي وقت لاي شي 😅☹️ لكن ان شاءالله راح ارجع رجعة قوية لان عندي منتجات كثييييره حابه اكلمكم عنها ❤
.
.
المنتج اللي بالصوره عبارة عن برايمر اويل من ماركة #gosh " البرايمر الزيتي " مكوناته طبيعيه وهذا اهم شي 👌🏻يعني يغذي بشرتك بدال لايخربها .. اصلا هو يعتبر سكين كير اكثر من انه تجميلي 😻 .
طريقة استخدامه : ..
بعد روتين عنايتك الليلي توزعين كم نقطه على بشرتك مثل اي سيروم عادي .. وتنامين فيه 😴 لما تصحين الصباح راح تلاحظين نعومه بالبشره وتقدرين تبدأين الميك اب على طول لان البرايمر مهيأ بشرتك للميك اب 😱
.
سر صغير 🙊 كثير اعتبروه بديل للسيروم الليلي من كيلز ✅ .
يناسب البشره الجافه والمختلطه .. ماتوقع يناسب الدهنيه لانه عبارة عن زيوت 🚫
.
اخذته من سنتر بوينت البحرين للاسف هالبراند مو موجوده عندنا بالسعوديه 😒💔 .
.
مين جربته او جربت منتج بنفس الفكره ؟ .
#ميك_اب #تجميل #جمال #عنايه #عناية #اهتمام #بنات #كحل #روج #الكويت #الرياض #الجبيل #الخبر #الدمام #مكه #جده #تجارب #تسوق #تاجره #تبادل_اعلاني #تصويري #بلوقرز_خليجيات #ff #ماك #مفضلتي #تبادل #تبادل_اعلاني
Read more
 #تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ...
Media Removed
#تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على ... #تكملة
-
ويتهمني باشياء توجع
وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على اشياء كثيره توجع وكانت فتره صعبه تعبت ف حيل وكل ذا عشان هالحب لا يضيع ، ظلينا ع هالحال لين خلاص ياست منه انه يتعدل وتفارقنا وعيت م ارجعله، بعدها بفتره توظف وارسلي انه بيحي بعدها باسبوع يخطبني رجعنا فتره بسيطه وتفارقنا عرفت انه بس كلام ولا راح يخطبني ولا شي لانه كل مره يصرفني بحاجه وحظرته من كل مكان ، لانه خلاص تاكد انه ماعاد بيننا حياه ابد، ، كان بين فتره وفتره كل م ينفك الحظر تبع المكالمات اللقاه يدق ويرسل م رضي يخليني بحالي ابد (لاني كنت افعل خدمه للحظر ولما تنتهي يدق) وبعد كم شهر رديت ع وقلي انه اهله خطبوله وحده وانه م يبيها وكان يبكي وانا م ابي غيرك ولسى احبك ، م صدقته لانه دايم اذا تزاعلنا كذا يقول عشان ارجعله ، سالفه سحبت سالفه وتكلمنا لين الفجر حنيت له وكان بخاطري سوالف كثيرهه، بعدها ماعاد دق ، رجعت ادق رد وسالته وش صار ع النظره قال تاجلت وكذا ،بس انا مو مصدقته وقتها ، سولفنا وقفلت ومن بعدها اختفى
كنت ادق م يرد ابد !!
رحت الواتس لقيته حاظرني😧
انصدمت مرا بس عديتها عادي ، بعد كم اسبوع ، وصلني كرت زواجه💔💔💔💔 متخيلين خلاص بيتزوج
المشكله هو داق يبكي ويقول م ابيها وش تغير ، وش صار والله احسه حلم ، بين يوم وليله كل شي تغير
وارجع ارسل وادق ولا كنه يشوف شي مطنش،، مو مستوعبه شي ابد ابي سبب تفسير شي واحد بس ابي ارتاح ،، خلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وسويت اشياء كثير عشانه وكذا نهايتها طيب ليش وش مستفيد من ذا كله ،، م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يردها فيك ي سعود 💔💔💔
يعني بالله ي ناس ف حد كذا ، لهدرجه قلبه ميت !! سرق من عمري ٥ سنوات وخلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وعلقني ف وف النهايه خطب وتزوج وسحب ع ،، وش ذا القلب كيف ينام وهو ظالمني كل ذا الظلم حد يجاوبني ذا ولا ف الاحلام عمري م توقعت يصير كذا💔 كان معايا محترم عمره م طلب حتى صوره كان يقول م بشوفك الا بالحلال واكيد م تغيرتي عن اول وذا علقني ف اكثر وخلاني اثق
ف النهايه ي بنات اياكم تثقون بحد ،، اللي يحبك يجيك من الباب وبس ،، والانسان م ياخذ الا نصيبه وفكرو ف كلامي زين قبل لا تندمون ، وخلوكم ع بينه عشان لا تنوجعون💔 ✋🏻 #انتهى
-
-
احسه اختفى لظروف وخاطره فيها بس ما قدر ولا يقدر يوصل لها هالفكرة عشان مايجرحها واختفى 🚶🏻
Read more
‏‮9999erac_ytuaeb@ ‬‏‪لايك <span class="emoji emoji1f337"></span> . . أهلاً صديقاتي <span class="emoji emoji2728"></span> كيفكم مع رمضان <span class="emoji emoji1f319"></span><span class="emoji emoji2728"></span> هاااا نحفتوووو ولاا زايدين ...
Media Removed
‏‮[email protected] ‬‏‪لايك . . أهلاً صديقاتي كيفكم مع رمضان هاااا نحفتوووو ولاا زايدين كم كيلو 🌚 . . المهممم اليوووم حابة اتكلم عن بذور الكتان فيه بنات مايعرفوونها خييير شررر بتكلم عن فوائدها والبوست الجاي راح انزلكم ماسك بذور الكتان للبشرة . . أولاً لازم نعرف ايش هي بذور ... ‏‮[email protected] ‬‏‪لايك 🌷
.
.
أهلاً صديقاتي ✨ كيفكم مع رمضان 🌙✨ هاااا نحفتوووو ولاا زايدين كم كيلو 🌚😂 .
.
المهممم اليوووم حابة اتكلم عن بذور الكتان فيه بنات مايعرفوونها خييير شررر بتكلم عن فوائدها والبوست الجاي راح انزلكم ماسك بذور الكتان للبشرة 😉😍
.
.
✨ أولاً لازم نعرف ايش هي بذور الكتان ؟
وهو نبات حولي ينمو إلى ارتفاع 20 إلى 150 سم، ويتميّز نبات الكتّان بأزهاره ذات اللون الأزرق السماويّ وأوراقه الخضراء المائلة إلى الرماديّ، كما أنه يتميز ببذوره المُسطّحة ذات اللون البنيّ اللامع✨
.
.
✨ على ماذا تحتوي بذور الكتان ؟ 😍
تعتبر مصدر راااائع للألياااف والأحماض الدهنية الأوميغا 3 والأوميغا 6 ومضادات اكسدة واحماض امينيه واستروجين نباااتي ، وفيتامينات أ ، ب ، د ، ي .
.
فوائد بذور الكتان 😍
- تعالج تكيسات المبايض - تقلل الاصابة بالسرطان - معززة للخصوبة - مخفضة لمستوى كوليسترول الدم - تقووي جهاز المناااعه - تعالج التهاب المفاصل - تمنع السمنه وزيادة الوزن - تمنع الصللللع .
.
✨ أضرار بذور الكتان : - يجب الاكثار من شرب الماء بعد تناول مطحون بذور لبكتان وذلك لتجنب الامساك والانسداد المعوي 👌🏻
- يجب عدم تناول بذور الكتان مع الادويه التقليديه والمكملات الغذائيه لانها تقلل من امتصااص الدواء 👌🏻
.
.
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد
Read more
Loading...