روحي يا عليك الله

Unique profiles
35
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Ajman Uae
Average media age
997.8 days
to ratio
3.3
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله ...
Media Removed
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي رغد : افا عليك .. قوم انت يلا صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم صالح : ليه بالله رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني ... رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
رغد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
رغد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : رغد تعوذي من بليس وروحي
رغد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا [ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح .. رغد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
رغد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
رغد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
رغد : هييييييييييييييييييييييييي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
رغد : وليش العجله يعني
صالح : يلا [ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
رغد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره [ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
رغد: خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت [ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
رغد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
رغد : افففففففففففف ...
[ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه .. .. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
رغد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
رغد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب [ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
رغد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
رغد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , رغد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
رغد: لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده .............
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"<span class="emoji emoji1f601"></span> ...
Media Removed
- ️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!" .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها ... -
☝️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"😁 .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها مادامت ما غلطت علينا😇
-
✋️عشان اللي (مو قادره) تستوعب اللي كتبته- نوضح المسألة - تفضلي جايبلك حق من حقوقك الشرعية - ومو مطلعه من جيبي ناقله لك نقل(ودعو عنكم الخلافات الشرعية) - فمن عدة حقوق للزوجة على زوجها خذي هذا :
تاسعًا: أن يتزين الرجل لزوجته كما تتزين له:

قال ابن عباس: إني لأحب أن أتزين للمرأة كما أحب أن تتزين لي؛ لأن الله - تعالى - يقول: ﴿ وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ﴾ [البقرة: 228]؛ أي: لهن من حسن الصحبة والعشرة بالمعروف على أزواجهن، مثل الذي عليهن لهم من الطاعة فيما أوجب الله - تعالى - ذكره له عليها [12] (فيرى هنا المجيب ان تزين الرجل لزوجته هو احد حقوقها) - ✋️يعني من حقك - اذا كنتِ متشيكه وصارفه مبلغ وقدره عند فيكتوريا سيكرت عشان زوجك- وفجأة طلع لك بالسروال والفانيله - .. تقولين له " STOP, How Dare You" يا اخي ما في تقدير ما في مشاعر - شايف امامك كل هالانوثه وهالشياكة وحضرتك خربت الرومانسية والجو !!! وتقومين لابسه خلاجينك ومكنسلة الفكرة - وما تنامين من القهر - ومن الصبح تروحين المحامي وتقولين " اريد ان اطلب الطلاق" لانه لا يتزين لي كما اتزين له وهذا حق من حقوقي .. وتبدأ هنا الحكاية - ✋️الان ماذا نفعك ان تعرفي هذا الحق وماذا نفعك ان تتمسكي به ؟ روحي اشتري له بيجامة عماد حمدي واهديه اياها مع صابون جسم سائل معطر بريحة اللوتس- وخلاص بلاش حقي الشرعي وحقي القانوني .. فهمتي الان ماذا اقصد ؟ والا مصره على حفظ الحقوق واعلان الحرب على موضوع البيجامه ؟

وعموما اذا ضايقك بعدم تزينه لك - فلك مني قضية طلاق مجانية موضوعها (اهانة الزوجة بعدم التزين)😁 .. ها راضية ؟ الله يتمم عليك حقوقك - ✋️هذا الكلام لام الحقوق حقا حقا " ومو انا اللي اتنازل عن حقوقي لو اهو قرطوع"😁 - اما ربعي العقلانيين ❤️ اللي يحفظون بيوتهم من الانهيار ويبنونها على الحب والمودة لتبحر السفينه - فخليكم على الموضوع السابق والله يوفقكم ويعمر بيوتكم ويبعدكم عن المليون حق😁 وانعموا بحياتكم فالسعادة رضا وقناعة (والكلام للزوجة وللزوج) - 🌹وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً🌹
Read more
في المول ... محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي الهنوف : هههههههه طيب محمد ...
Media Removed
في المول ... محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي الهنوف : هههههههه طيب محمد : يله انتبهوا لأنفسكم جوري : من عيوني محمد : جعل عيونك تسلم ............................... محمد : ياسر و انا اخوك ليش ما طلعت معهم ؟ امانه من نفسك ولا علشاني؟ ياسر : و الله الطلعه بدونك ... في المول ...
محمد : انطلقوا ههههههههههه خذو راحتكم اذا بغيتوا شي اتصلوا علي
الهنوف : هههههههه طيب
محمد : يله انتبهوا لأنفسكم
جوري : من عيوني
محمد : جعل عيونك تسلم ...............................
محمد : ياسر و انا اخوك ليش ما طلعت معهم ؟ امانه من نفسك ولا علشاني؟
ياسر : و الله الطلعه بدونك ما تسوا
محمد : ياجعل ربي يسعدك
ياسر : يله عاد استانس ايش تشرب؟
محمد : قهوه
ياسر : أبشر يابو طلال
.................................
الهنوف : الله يأخذ العدو كيف اخوك مخاوي ذا المز ؟ يااقلبي
جوري : وجع وجعع خير !
الهنوف : ما كذبت جد
جوري : انتي الكبيره عقليني
الهنوف : اسكتي اسكتي بس
جوري : اخخ شكراً
الهنوف : العفو
جوري : نفسي أدخل حق المعاريس هذا المحل أحس فيه أشياء جميله
الهنوف : ايوا عقلي نفسك
جوري : هههههههههههه عادي ترا كلنا راح نتزوج مافيها حياء
الهنوف : يا سلاام ، تعالي بس نشتري شي بارد حر اليوم مرره
جوري : أي و الله ..................................
ياسر متردد : احمم اقول أبو طلال
محمد منشغل مع جواله : همم
ياسر : خلك معي دقايق
محمد : يله يله دقيقة بس
ياسر :.....
محمد : ايوا ايش ؟
ياسر : عارف مالي شغل في أي شي بس و الله ماحب اشوفك كذا و انت مره معه صديق و قرابه و كل شي الله لا يفرقكم
محمد قاطعه : ايوا طالع معي علشان كذا ؟ هااه انا ما غلطت عليه ولا أذكر زعلته لا تكلمني في هذا الموضوع ابد
ياسر : لاا و الله طالع معك اغير جوك
محمد : لاا بالله إلا قلبت مودي
ياسر : اووف خلااص نسكت احسن
محمد : لحول اوك نسكت
ياسر : ترا الموضوع بسيط ماله داعي كل هذا استوعب
محمد مطنش ماسك جواله :....
ياسر بصوت خفيف : أكلم نفسي
محمد : بضبط
ياسر : أسكت أسكت بس اشرب قهوتك اللي فيها أربع ذبانات
محمد : الله يقرف حالك ياشيخ
ياسر : احسن هههههههههه
محمد : يله اطلب لي قهوه
ياسر : اووف تخسرني 25 ريال تنفع بانزين ترا كلها ذبانه طلعها و اشرب
محمد : اشربها عني يالبخيل
ياسر بمزح : خلاص ولا يهمك أجيب لك بس بكره ردها لي هههههههه
محمد : لحول خلااص مابي شي ههههه
..............................
جوري : ياقلبي شوفي الصغنون بروح ابوسه يجنن بسم الله عليه
الهنوف : بلا جنون إجلسي مكانك
جوري : و الله اروح
الهنوف : وجعع شوفي امه تطالعك
جوري : عادي بلا تعقيد
الهنوف : اوكي روحي
جوري : افاا عليك اكيد بروح #حبيبي_اصبح_ذكرى
Read more
صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الاشواق صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الغربة ابتعدت عنك .. لكنك قريب مني سأبدأ ...
Media Removed
صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الاشواق صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الغربة ابتعدت عنك .. لكنك قريب مني سأبدأ يومي بك .. لأنك قربي ذنبي هو تهاوني فـيْ الانتظار و تهاون العاشق يذهب العشق ان كنت راضيا عني فالفضل لا يعود لي و ان كانت عيناك غارقة بالدموع ف الذنب ذنبي اَللّـهُمَّ اَرِنيِ الطَّلْعَةَ ... صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الاشواق
صباح الخير يا مولاي ، يا سيد الغربة
ابتعدت عنك .. لكنك قريب مني
سأبدأ يومي بك .. لأنك قربي
ذنبي هو تهاوني فـيْ الانتظار
و تهاون العاشق يذهب العشق
ان كنت راضيا عني فالفضل لا يعود لي
و ان كانت عيناك غارقة بالدموع ف الذنب ذنبي
اَللّـهُمَّ اَرِنيِ الطَّلْعَةَ الرَّشيدَةَ ،
انتهيت و وصلت روحي الى الحافه
كل الدنيا تركتني .. الا انت
"اعاهدك" اني لن انزل دمعة منك مجدداً
ولكنه عهد صعب ان ابقى عليه
فيكون ذلك تهاوناً مني فـي عشقك
فـ آمني و اعف عني
كل اسبوع مرتين تبكي لي
و كل اسبوع مرتين تتوب عني
انت منتظر و مشتاق اكثر مني
لينتهي غيابك عني
" أكذب" عندما اقول اني عاشق
لكن اسمح لي ان اكون معك
لا سمح الله ان تقل لي اخذت فرصتك

ادعُ لي كي انال رضاك
اقسم عليك بحرمتك
ساعدني لكي لا اكون سبب لبكائك
ساعدني لكي لا اكون سبب لطول غربتك
Read more
قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ! قآل: ...
Media Removed
قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ! قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه قالت: تعزني ! قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك قالت: قد ايش تغليني ! قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف قالت: وليه تخطي علي ! قال :كله كلمه قلتها وانا اعصابي ... قَال: شفتي هالكون ذا كله !
قالت: بهدوء ايه
قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك
قالت: تححبني !
قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه
قالت: تعزني !
قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك
قالت: قد ايش تغليني !
قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف
قالت: وليه تخطي علي !
قال :كله كلمه قلتها وانا اعصابي ماتمسك سامحيني يالغاليه واطلب منك العذر كل انسان يخطي واعذريني ع هالخطا
قالت:
ياروح روحي انا مازعلت وفراقك يادنيتي علي نار تشتعل وكل اللي حصل … وسكتت ودمعها نزل
قال : وش اللي حصل وليه تبكين وتفارقيني وانتي داخلك نار تشتعل !

قالت :وهي تبكي وتاخذ نفس من القهر
انا يا اكسجيني ابوي مكلمني من شهر ويقول يابنيتي جاك الخبر قلت وش يايبه وش هالخبر قال شريك حياتك وصل وتجهزي يابنيتي كلها شهر ويملك عليك
قلت يبه !! قال سمي يابنيتي قلت صدق ودموعي تنزل زي المطر قال ايه يادنيتي كل هذا فرح وابشرك الرجل مايخطر ع قلب بشر حبيب وطيب واصل وفصل

وهذا اللي حصل …
قال: بس ! وليه دموعك زي المطر وتضايقين خاطرك يا اغلى البشر ماسألتي ابوك وش اسم الرجل

قالت : تبيني ارقص من الفرح! لا ماسألته ليه وش تبي باسم الرجل
قال :
آلله يهَنيني فيك ويهنيك فيَني
وحبنا يانور عيني ماضاع
انا اللي خطبتك من آبوك يانصف ديني
وعدتك وماخلفت بالوعد.
-الله..💔✋
عن الرجولهه اتكلم☝
Read more
واسي سيدتنا ومولاتنا أم البنين عليها السلام في دعائها للإمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام بنداء إلهي باسمك الاعظم أو أسراره إلهي رد غريب الدار لدياره #ياحبيبي_ياحسين #ياحسين #لبيك_ياحسين . مـشت عيس النبوة وصفوة الله .. محامل عن وطنها حـسـين الوحي واهل البيت وياه .. قرائين بضعنها مشوا ... واسي سيدتنا ومولاتنا أم البنين عليها السلام
في دعائها للإمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام
بنداء إلهي باسمك الاعظم أو أسراره إلهي رد غريب الدار لدياره
#ياحبيبي_ياحسين #ياحسين #لبيك_ياحسين 💔✋ .

مـشت عيس النبوة وصفوة الله .. محامل عن وطنها
حـسـين الوحي واهل البيت وياه .. قرائين بضعنها
مشوا واستسلمت للويل والاه .. قضت روحي بحزنها
قـلت ماعندي غير الباري انخاه .. بدعا الام لابنها
نـخـيـتـك نـخيتك .. نخوة ام مكسورة الخاطر
دعـيـتـك دعيتك .. دعوة الفكدت ضوه الناظر
قـبـل مـا تـعـمـى عـيني .. اريد الكل تجيني
الــهــي رد غــريــب الـدار لـديـاره 😭💔
.
كَل القوافل إلى مكة توجهتَ لتكونْ في أمانْ الله وَ رحمتهِ ،
إلا قافلةُ واحدة خرجتْ منْ مكةِ وَ لم تكمَل فريضة الحجِ ،
أنها قافلةُ أبي عبدالله الحسين قد خرج ليتوجهِ إلى كربلاء ،
ليحققَ أعظم ملحمة في التاريخَ لِيرفع راية الدين ،
لتكونْ قصة إستشهادهِ سلام الله عليه تُحكى على مدار السنينْ .
سلام الله عليكَ وعلى روحك الطاهرة مولاي يا أبا عبدالله
.
السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى أولاد الحسين
وعلى أصحاب الحسين 💛 .

عظم الله آجورنآ وآجوركم بذكرى خروج
اﻹمام الحسين (ع) وثله من اهل بيته الأطهار
عليهم السلام من #مكة إلى #كربلاء .
#مأجورين 💔 .
.
#الحاج_باسم_الكربلائي
#ملا_باسم_الكربلائي
#باسم_الكربلائي #كربلاء_المقدسة
#باسم_خادم_لن_يتكرر
#منتديات_عشاق_باسميات
#عشاق_باسميات #ويبقى_الحسين
#الابداع_الباسمي_فاق_الخيال
#ذي_الحجة_عشاق_باسميات_1439
Read more
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ...
Media Removed
>Part:20< انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر ، ، الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها شروق:ابشر راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي راحت سلمت على عمتها شروق:شلونك يا عمتي ام سعود:الحمدلله تمام انتي ... >Part:20<
انا ماني على خبرك حزين واكسر الخاطر
اذا راجع تبي تلعب بعيد العبها يا شاطر
،
،
الجد:طيب ذي المرة بمشيها لكم لكن مرة ثانية ما تعيدونها
شروق:ابشر
راحو المجلس لقو حمد يلعب مع رؤى
شروق:واه يا زينو حبيب اختو صاحي
راحت سلمت على عمتها
شروق:شلونك يا عمتي
ام سعود:الحمدلله تمام انتي كيفك
شروق:بخير الله يسلمك
رشا:تصبحون على خيرانا بروح انام
الكل:وانتي من اهله
شروق:عمتي اعطيني رؤى انا انومها وانتي روحي نامي
ام سعود:لا حبيبتي مابي اتعبك
شروق:لا عمتي مافي تعب ولا شي اصلا الحين بنوم حمد
ام سعود:خلاص براحتك
اعطتها رؤى
شروق:حمد يلا قوم عشان تنام
حمد:طيب
••._.••._.••._.••
عند زياد وورد ••._.••._.••._.••
زياد:عزوز
عزوز:اوه انت جيت ليه ما قلت لي
زياد:خلاص شفتك ليش ادق عليك واخسر رصيد المهم ذي ورد
ورد:تشرفنا
عزوز والاء:الشرف لنا
عزوز:هذي زوجتي الاء
ورد ابتسمت لها وسلمت عليها
عزوز:ايه وين تبون تروحون
زياد:فيه كوفي قريب من هنا يقولون حلو شرايكم نروح
الكل:خلاص اوكي
جلسو يتمشون شوي لين وصلو الكوفي
عزوز:الحين ذا حلو ابو ذوقك ياشيخ
زياد:والله انا شدخلني هم قولو لي حلو
ورد:خلونا نروح برج ايڤل
الاء:ايه والله خلينا نروح له
عزوز:الحين انتم ليش تحبون ذا البرج
زياد:مو كل الحريم يحبوه
عزوز:المهم يلا امشي انت وياها
زياد:ابونا وانا مدري
عزوز:ايوة انا ابوكم
زياد:اقول بالله دز
الاء:لو سمحت لا تغلط على زوجي
زياد:من زينو يعني
عزوز:ايه انا مزيرن ليش غيران
زياد:الحمدلله والشكر
ورد:الحين انتو شوضعكم😂؟
عزوز:والله انتي بما انك اول مرة تجي فماراح تفهمين شي
الاء:المهم الحين تبون تروحون برج ايڤل ولا لا
زياد:دايم تروحون له غيرو
ورد:خلاص خلينا نروح السينما
عزوز:فكرة حلوة كان قلتيها من اول
راحو السينما حجزو لهم فلم ودخلوه
""
!.... حزينة ....!
" لحظة المغرب "
تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع
وتعطي الناس من نوره.
ترى هذا " أنا " بدونك
بنفس الشكل
" والصورة "
انتهى
Read more
. <span class="emoji emoji1f469"></span>-حبيبي -خشمه<span class="emoji emoji1f601"></span> <span class="emoji emoji1f469"></span>-شنو قلت؟! - لك قصدي عيونه عيونه::>_<:: <span class="emoji emoji1f469"></span>-هااا -اي شنو تردين! <span class="emoji emoji1f469"></span>-مو أنت تحبني ...
Media Removed
. -حبيبي -خشمه -شنو قلت؟! - لك قصدي عيونه عيونه::>_<:: -هااا -اي شنو تردين! -مو أنت تحبني وأنا حبيبتك الحلوة -لأ -شنووو ! -اي اي كملي؟! -بعد قلبي شوووون احبك -من الآخر شنو تردين:")؟! -هيج صارت مو ، اصلا الحق عليه دا اتغزل بيك انا ما اريد شي اصلا -حبيبتي صدك ؟! -اي زفتت ... .
👩-حبيبي
-خشمه😁
👩-شنو قلت؟!
- لك قصدي عيونه عيونه::>_<::
👩-هااا -اي شنو تردين!
👩-مو أنت تحبني وأنا حبيبتك الحلوة
-لأ😂
👩-شنووو !
-اي اي كملي؟!
👩-بعد قلبي شوووون احبك
-من الآخر شنو تردين:")؟!
👩-هيج صارت مو ، اصلا الحق عليه دا اتغزل بيك انا ما اريد شي اصلا
-حبيبتي صدك ؟!
👩-اي زفتت صدك''
-يا روحي وانا بموت بحبك😍
👩-اي اعرف بس مالح ارضا😒
-طيب اسف☺
👩-هئة"/!
-اففف،طيب شنو اسوي لترضي؟!
👩-نوتيلا
-شبها النوتيلا:$
👩-جبلي
-شنو جبلك-_-
👩-لك جبلي نوتيلااا😠
-ايواهه هسه فهمت ليش كل هالغزل😌
👩-ما رح تجبلي اصلاانا رح ضل زعلانة😓
-اي خليكي زعلانة
👩-اوك ، اصلا تصبح على خير
-اصلا وانتي بخير😂
👩-لك لا تتمسخر فاااااهم😡
👦-اقلد بصوتها واكول:لك لا تتمسخر فاااهم 😂
👦-تتضايق وتفوت لجوا للغرفه وبتقفل الباب وبعدين يجي يريد ينام...
-ليش مقفول فتحي!!
👩-معك نوتيلا
-لأ
👩-اي لعد نام بالاستقبال😘
-لا إله إلا الله
-اي يلا رايح انام انا
-لك شنووووو روح يا حبيبتي يابعد قلبي فتحيلي
👩-هئة"
-بجبلك نوتيلا
👩- اي اي يلا روح😍
-لك مو هسه بكرا ، يهون عليكي اطلع هسه؟!
👩-وانت يهون عليك تطلع بوجه الولد😖
-ليش انتي حامل؟😓
👩-لأ بس متوحمة عليها
-يا ربي فتحي والله بكرا اجبلك😰
👩-على فكرة انا دايخة وجسمي بحاجة نوتيلا
-اي اي كذبي😒
-تفتحلو الباب وتوكع ع الارض وتضل تصرخ تقول : نوتيلا نوتيلا 😂😂😂😂
-يلا قومي كااافي كذب
-فجأة تسكت ، يحملها ع التخت يروح يجبلها النوتيلا مثل البرق ويجي يحطها ع الطاولة يلي جنب التخت
-يلا قومي جبتا لا تخوفيني ها
-وهي عامله روحها عالساس فاقده وعيها 😖
-يخاف عليها وبفوت ع الاستقبال يتصل ع الدكتور ، فجأة تدخل يمه وهي دا تلحس النوتيلا😍
👩-مرسي حبيبي كتييير طيبة😊
.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂 --------------------
.
. .
#أكسير_العشق_الفاطمي
#ممنوع الخمط 😐👌
Read more
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على ...
Media Removed
اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار ‎في المستشفى ‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها ‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها ‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل ‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها ‎لبست ملابسها .. ‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر ‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه ... اخذت دش دافي بعد تعب طول النهار
‎في المستشفى
‎وبعد غسيلها لـ ملابس امها
‎خرجت بعد مالفت الروب على جسمها
‎وقفت قدام تسريحه تنفض شعرها المبلل
‎اخذت عطر الجسم ورشته على جسمها وبعدها
‎لبست ملابسها ..
‎التفتت لـ امها اللي جالسه على سجادتها بعد ماصلت العصر
‎و واضح من نظراتها اللي ثابته في نقطه واحده من السجاده ان بالها مو معها
‎جيلان ضمتها من وراء بقوه باست خدها/من ماخذ عقلك
‎سارة التفتت لها /من غيرك؟
‎جيلان جلست قدامها /وش قالت لك الدكتوره بعد ما خرجت؟
‎سارة ببتسامه/قالت ان جسمي يستجيب للكيماوي اكثر ‎جيلان تشد يد امها وتبوسها/الحمدالله ان شاء الله ربي يشفيك وعافيك
‎اندق الباب ب هاذي اللحظه
‎جيلان /من؟
‎عاصي/افتحي يابوك
‎جيلان وقفت وفتحت له الباب /هلا هلا
‎عاصي طق جبهتها بـ اصبعه/شخبارك
‎جيلان ويدها على جبينها/بخير لين ضربت راسي
‎عاصي يدفها على داخل ويدخل ويقفل الباب وراه وعيونه على
‎اخته وعزوته سارة يهتز قلبه في كل مره يشوف شحوبها وذبولها
‎ابتسم بمراره/سلااام عليكم
‎سارة بلهفه/وعليكم السلام ادخل جعلها ترحب مليوووون
‎انحنى باس راسها/كيف اخت عاصي
‎سارة /بخير ياروح اخته
‎عاصي يجلس جنبها/ها بشري كيف جلست الكيماوي اليوم عسى ماتعبتي
‎سارة وعيونها ترتفع لـ جيلان الواقفه ثم لـ عاصي/نقول الحمدالله تخفيف من الذنوب
‎عاصي التفت لجيلان/عبدالرحمن ينشدني عنك فقد الازعاج عنده في البيت
‎جيلان تتخصر/الازعاج عياله ولا انا وش زيني هه مالي صوت
‎عاصي يصغر عيونه بمزح/ايه بسم الله عليك اما انتي فراشه ما منك اذئ
‎جيلان ترجع شعرها بدلع فطري/الله يحفظني وخليني لي
‎عاصي /سارة فكيني عليها بكسر راسها امس مهاوشه وسام
‎سارة تعطيه الخداديه /ها
‎عاصي حذف الخداديه عليها لكنه تفادتها وضحكت/ههههههههه ولدك وسام ذا مامن ملح
‎ دلوع ما امدا امزح عليه الا وبكى
‎عاصي /والله من المزح الثقيل
‎جيلان/حظي طالعه عليـك
‎عاصي طير عيونه/تعقبين
‎سارة/هههههههههههههههههه
‎جيلان تتجه لـ عبايتها وتلبسها/انا بروح لـ بيت عمي عبدالرحمن مشتاقه للبنات”بتلميح*يمكن نطلع نتمشى
‎عاصي يطلع بوكه /تعالي كم تبين
‎جيلان ركضت له وجلست على ركبها/مدت ايدك وكرمك يا دكتور عاصي
‎عاصي ببتسامه جانبيه من نطقها لدكتور تذكره بـ مصدر داخله مد لها الفلوس /ها امسكي
‎اخذت من الفلوس ودستها في جيب بنطلونها وباست راسه ونطت تركض لخارج الغرفه
‎سارة بمتنان/الله لا يحرمني منك

يااخوي مدري كيف اطلع من جزاك
‎عاصي /انتي قطعه من روحي ي سارة بنتك بنتي
‎سارة دموع انحدرت تبلل خدها/وان ماتت سارة بتظل بنتك؟؟
Read more
_ _ _ _ _ .. قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ...
Media Removed
_ _ _ _ _ .. قَال: شفتي هالكون ذا كله ! قالت: بهدوء ايه قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك قالت: تححبني ! قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه قالت: تعزني ! قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك قالت: قد ايش تغليني ! قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف قالت: وليه تخطي علي ! قال :كله كلمه قلتها ... _
_
_
_
_ .. قَال: شفتي هالكون ذا كله !
قالت: بهدوء ايه
قال: مايسوى ذرة تراب وطته رجليك
قالت: تححبني !
قآل: اموت بالهواء اللي تَنفسينه
قالت: تعزني !
قال :اعزك واعز اللي ع العز ربوك
قالت: قد ايش تغليني !
قال :آووووه لاتسأليني هالسؤال وصفه ماينوصف
قالت: وليه تخطي علي !
قال :كله كلمه قلتها وانا اعصابي ماتمسك سامحيني يالغاليه واطلب منك العذر كل انسان يخطي واعذريني ع هالخطا
قالت:
ياروح روحي انا مازعلت وفراقك يادنيتي علي نار تشتعل وكل اللي حصل … وسكتت ودمعها نزل
قال : وش اللي حصل وليه تبكين وتفارقيني وانتي داخلك نار تشتعل !

قالت :وهي تبكي وتاخذ نفس من القهر
انا يا اكسجيني ابوي مكلمني من شهر ويقول يابنيتي جاك الخبر قلت وش يايبه وش هالخبر قال شريك حياتك وصل وتجهزي يابنيتي كلها شهر ويملك عليك
قلت يبه !! قال سمي يابنيتي قلت صدق ودموعي تنزل زي المطر قال ايه يادنيتي كل هذا فرح وابشرك الرجل مايخطر ع قلب بشر حبيب وطيب واصل وفصل

وهذا اللي حصل …
قال: بس ! وليه دموعك زي المطر وتضايقين خاطرك يا اغلى البشر ماسألتي ابوك وش اسم الرجل

قالت : تبيني ارقص من الفرح! لا ماسألته ليه وش تبي باسم الرجل
قال :
آلله يهَنيني فيك ويهنيك فيَني
وحبنا يانور عيني ماضاع
انا اللي خطبتك من آبوك يانصف ديني
وعدتك وماخلفت بالوعد .
.
.
.

#بوح #شعر #اشعار #سهر #تصاميم #رمزيات #رمادي #ابيات #عيون #بنات #منقبات #لثمه #حزن #جفا #بيتين_وصوره #تذكرين #لو_يحبك #زوجوها #حزينه #دموعها #ولد_عمها #مبرقعه #حروف #كلام_عالجرح #صوتيات
Read more
سلاماً على قلباً خلقه الله ليبعث في روحنا أملاً وسلام .. سلاماً . على سيدتي سلاماً على روح أمي نهر للحب والأمان سلاماً على نبضات قلبك وتجاعيد يدك وشيب رأسك وقوتك المنهكة سلاماً على من ربتني وعلمتني كيف أعيش وكيف أكون سلام عليكِ يا والدتي كنتِ انتِ الوطن وأنتِ الملجأ الذي نلجأ إليه عندما تشد الحياة ... سلاماً على قلباً خلقه الله ليبعث في روحنا أملاً وسلام .. سلاماً . على سيدتي سلاماً على روح أمي نهر للحب والأمان سلاماً على نبضات قلبك وتجاعيد يدك وشيب رأسك وقوتك المنهكة
سلاماً على من ربتني وعلمتني كيف أعيش وكيف أكون
سلام عليكِ يا والدتي كنتِ انتِ الوطن وأنتِ الملجأ الذي نلجأ إليه عندما تشد الحياة علينا فتبعث رياحها لتزعزع ارواحنا
سلاماً على تلك اليدين كأنها خلقت من طمأنينة وماء
اتعلمين عن حجم الأمان الذي يجتاحني عند رؤيتك في المنزل
أنتي الكون بأكمله انتي الأمل والحب من المتعارف دائماً بأن الذكريات غالباً ما تكون حزينة وأن الماضي يجب أن يمضى بما حمل معه دهور ألا انتِ كيف يمكن ان أدع تلك الأبتسامة التي تغمر قلبي فرحاً تذهب مع الماضي حرصك علي وخوفك من أن أؤذى وقلقك عند تأخري وفرحتك عند رؤيتي أنت من علمتني كيف أسير وعندما أنحدر من الطريق تعيديني إليه وعند مرضي أنتِ من يسهر بجانبي وقلبكِ المكسور يناشد الرب بأن يحميني كيف أن أنسى دعواتكِ لي أنتِ الحياة أنتِ نهراً من الأمان يا أمي أنتي من كنتِ تقفين خلفي تسانديني أنتِ من هونتي علي أحزاني وشاركتيني بأفراحي أنتِ من يحرص على مستقبلي ويخاف علي من خبث هذا الكون ويحاول حمايتي من سكانهُ كيف أن تكوني بكل هذا الحب والحنان كيف تستطيعين أن تضحي بحياتك من أجل أن نحيا من نحن يا أمي من نحن كي لا نقبل تلك اليدين كل يوم يا أمي
أنتِ الحياة يا سيدتي أنت القمر الذي ينير حياتي والشمس التي تشرق في روحي وتبعث الأمل في داخلي
انتِ من علمتني كيف أكون أنسان فسلام على قلبك وروحك وعمرك الذي أفنيتيه من أجلنا
سلام على تلك الجنان التي تحت أقدامك يا سيدتي شكراً لقلبك الذي أحبنا دون مقابل فقط من أجل أن نحيا وكل عام وانتِ بقربي يا جنتي
أنثى_أستثنائية
#diana_alsamarrai
Read more
تذكرين اللهم اني صائم posts? الله يا طول الغياب .. It has been years since I talked to you.. هذه ...
Media Removed
تذكرين اللهم اني صائم posts? الله يا طول الغياب .. It has been years since I talked to you.. هذه انتي ، ما شفتك ، ما التقينا، العن الصدف اللي جابت الكل وما جابتك.. From the last time we talked كبرت انا.. وانتي اللي وعدتيني ما نكبر.. الشيب غزا شعري ، صرت احط منبه And I go to the airports hours ... تذكرين اللهم اني صائم
posts?
الله يا طول الغياب ..
It has been years since I talked to you..
هذه انتي ، ما شفتك ، ما التقينا، العن الصدف اللي جابت الكل وما جابتك..
From the last time we talked
كبرت انا.. وانتي اللي وعدتيني ما نكبر..
الشيب غزا شعري ، صرت احط منبه
And I go to the airports hours before the flight..
متخيله اني اروح المطار قبل ساعات.
نسيتي يوم كنا نقرر نسافر ونسافر على طول
We need clothes I said.
نشتري من المكان اللي نروح له..
ندخل المطار بعشوائة نختار اي وجهة والجميل ان دار الحي دائما قرار صائب..
I have became a grown up
متخيله اني مؤسس شركة واحاسب الموظفين على تأخيرهم؟!!
You remember when you visit me in my first job where we sneak and ..
احم !! اللهم اني صائم..
المحزن اكثر من فراقك هو انك ضيعتي موهبتي..
Two years
وانا ما اقدر اكتب ..
سرقتي مني اكثر شي احبه..
You and writing..
اخاف الذكريات اللي عشتيها بدوني نستك ذكرياتي..
اخاف الحب الجديد يمسح المساحة المخزنة لي بقلبك..
Tell me my memories are not deleted tell me you still smile when you remember me..
هل مازلت قادر على اني انزل دموعك؟
ختاما.. يبدو اني اذا كان الموضوع عنك
I can write thousands of pages
وما اقدر اكتب سطر عن غيرك..
فأتمنى بهذه الايام المباركة واللي ادري..
You are not fasting
ولا يحرك ايمانك شي لانك تعتقدين بأنك إله نفسك (استغفر الله)
انك ترجعين لي قدرتي على الكتابة وروحي..
لا مو الروح.. ادري ذبحتي روحي ..
I mean leave..
Love whomever ..
قولي وانتي ضاحكة لما يقول لك بنهار رمضان اللي قررتي تسوين
Your delicious pink pasta
له اللهم اني صائمة
When he asks for a kiss..
وامشي مثل ما تمشين برقة لو زهرة تحت رجلك تنبت بتعيش وتصير بستان ما يموت شي تلمسينه كل شي تلمسينه حياة
You are a cloud that airplanes fly in with no harm
غيمة تمطر حياة.. للجميع الا انا..
سنين عدت وانا ما حللت رحيلك..
ما احللك وما ادعي لك ومرات افكر ادعي عليك واتعوذ من نفسي ..
خليني اقدر اضحك على سخافة غيرك مثل ما اضحك على كلامك اللي ما ادري كيف يضحكني
I laugh when you laugh
خليني اقدر اعيش الجنون مع غيرك كفاية نضج والله حتى الشيب يقول لي عيش
I am becoming a boring person
خليني اقدر احلم..
خليني اسمع اغاني سعيدة..
خليني ..
ولا تدرين
I want nothing from all the above
اعذري انفصامي اللي تعرفينه..
I just want one thing..
خليني اقدر اكتب من جديد..
واحللك..
Read more
سجل حضورك بنداء #واجواداه يا #باب_المراد #وامسموماه - #واإماماه . للكاظميه اليوم .. تقصد تون روحي اي والله ع المسموم .. مابطلت نوحي بكل مأتم ابجي دموم .. من تلهب جروحي جرح الحزن ناداك .. واجواداه ريت اندفن وياك .. واجواداه ماينحمل فرقاك .. واجواداه . السلام عليك ياسيدي ومولاي ياباب ... سجل حضورك بنداء #واجواداه
يا #باب_المراد #وامسموماه - #واإماماه 💔😭✋
.
للكاظميه اليوم .. تقصد تون روحي
اي والله ع المسموم .. مابطلت نوحي
بكل مأتم ابجي دموم .. من تلهب جروحي
جرح الحزن ناداك .. واجواداه
ريت اندفن وياك .. واجواداه
ماينحمل فرقاك .. واجواداه 😭💔
.
السلام عليك ياسيدي ومولاي
ياباب المراد اﻹمام #محمد_الجواد ع 💚 .

رزقنا الله وإياكم في الدنيا
زيارته وفي الاخره شفاعته 💛 .

عظم الله آجورنآ وآجوركم بذكرى
إستشهآد آلإمآم محمد ابن علي الجواد ع #مأجورين 💔 .

#الحاج_باسم_الكربلائي
#ملا_باسم_الكربلائي
#باسم_الكربلائي #كربلاء
#باسم_خادم_لن_يتكرر
#منتديات_عشاق_باسميات
#عشاق_باسميات #الكاظمية
#الابداع_الباسمي_فاق_الخيال
#ذي_القعدة_عشاق_باسميات_1439
#الكاظمية_المقدسة #ويبقى_الحسين
Read more
حمداً لله على وجودكِ معي في هذه الحياة ، حمداًلله على بقائكِ معي إلى هذا اليوم ، لآنكِ آعدتي إلى قلبي ...
Media Removed
حمداً لله على وجودكِ معي في هذه الحياة ، حمداًلله على بقائكِ معي إلى هذا اليوم ، لآنكِ آعدتي إلى قلبي نبضه وإلى ريئتي الهواء وإلى آُذناي السمع وإلى عيناي البصر اتعلمينِ آنكِ كُنت آجمل و آحسن ما خلق ربي في هذه الارض لم آجد قلباً طيباً مثل قلبكِ الجميل الكبير الذي يحملُ الحب لجميع البشر ، لم آجد روحاً ... حمداً لله على وجودكِ معي في هذه الحياة ، حمداًلله على بقائكِ معي إلى هذا اليوم ، لآنكِ آعدتي إلى قلبي نبضه وإلى ريئتي الهواء وإلى آُذناي السمع وإلى عيناي البصر اتعلمينِ آنكِ كُنت آجمل و آحسن ما خلق ربي في هذه الارض لم آجد قلباً طيباً مثل قلبكِ الجميل الكبير الذي يحملُ الحب لجميع البشر ، لم آجد روحاً في هذا. الكون طاهرة عفيفة شريفه تمثال روحكِ النقيه كالغيومِ البيضاء المعلقةِ بالسماء أريتي بيضاءها وجمالها ونقاوتها وصفاؤها ؟ نعم انتي تماثلينها تمام ، آرئيتي النجوم التي تظهر كل ليلة ويكون البدر مكتملاً في نصف الشهر آنتي بنظري البدرُ المستدير الجميل والآخرون نجومٌ من حولك آنا آُبقي بصري مفتوحاً نحوكِ حتى لا آفقدك نوركِ ، آنتي اسم ومسمى جميل انتي كالوردةِ الجميله التي لا ينتهي عبيرها الفواح ابداً انتي تركتِ بعضاً من عبيركِ فيّا وعشقتكِ ولم آعرف بقدرِ ماذا آحبتتكِ لكن كُل ما آعرفه آن حبي لكِ لا يعد ، إن آردتي قلبي روحي جسدي فلن آمانع آن آعطيه إنسانة في نظري هي كالملاكِ الحسن الجذاب ، جمانه آنتي مصدر لحياتي فلا تجعلي الحزن يخيم عليكِ فآنا اتذكر إبتسامتكِ التي مضى عليها وقتٌ طويل لم آرها ، آعلمُ بصوتِ بُكائكِ ومقدار آلامك لكن وآعرف بحد ماذا آنتي متضايقه لكن آن إمتلكتُ القوه الكافية من جعلي همومك وآلامك ودمعك آن آنزعها وآدفنها تحت الثرى وان اجمع السعادة واهديها لكِ كعربوني حبي لكنه لان يصفه ..! اكتفي ب الحمدالله على وجودك وشكرا يا الله على عطيتك لي جمانةً فتضيئُ لي حياتي اللهم ادمها لي خليلة في هذه الدنيا وفي جنانك العلى آسئلك بوجهك الكريم آن تدخل االجنه. مع من تحب ، اللهم وفقها ويسر عسرها ، فشعور الصداقة جمميل والآجمل تجد اصدقاء لا يكررهم الزمن اي بمعنى آنهم نادروا الصفات التي عرفت بصفات الصداقه آو الاخوه الجميله فآنتي حضيتُ بكِ ولن آترككِ ولن آفرط او اسرف بك لانكِ نادره باهضه جميله واكتفي بهذا وصفاً فآنتي معي في وقت فرحي حزني آلمي ضحكي سعادتي همي في كل لحظة يداكِ تلامس يداي البارده فتدفئها

#كتابات_نويڤان

تصوير : نايف المالكي @mcnaif
المودل : تميم المالكي @teempv المياسه المالكي
اتمنى ارائكم " مقتطف من رواية جمانة "
Read more
يا روحي عليك يامكة الله لا يحرمنا منك
Media Removed
يا روحي عليك يامكة الله لا يحرمنا منك يا روحي عليك يامكة الله لا يحرمنا منك
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند ...
Media Removed
>Part:19< خل الصديق اللي غدر فيني يسليك واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!! ، ، ••._.••._.••._.•• عند زياد ••._.••._.••._.•• كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب زياد:والحل مع ذا الطفش عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت عزوز:طلعت ... >Part:19<
خل الصديق اللي غدر فيني يسليك
واعرف ترى من خان لأجلك يخونك..!!
،
،
••._.••._.••._.••
عند زياد
••._.••._.••._.••
كان توقيتهم ٧،٣٠المغرب
زياد:والحل مع ذا الطفش
عزوز ضربه بكتفه:الحل انك تقوم معي الحين نروح نتمشى
زياد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت
عزوز:طلعت من بيتي وركبت سيارتي وجيتك
زياد:هـ هـ هـ هـ هـ مرة فله والله
عزوز:المهم قوم نتمشى
زياد:طيب بس زوجتك وين تروح
عزوز:بخليها تجي معنا
زياد:طيب شرايك اقول لورد تجي معنا
عزوز:اكشخ مين ورد ذي
زياد:زميلة جديدة اتعرفت عليها في الجامعة
عزوز:طيب بكيفك
زياد:بس في مشكلة انا ما عندي رقمها
عزوز:طيب والحل؟
زياد:انا اعرف وين بيتها
عزوز بصدمة:وانت شعرفك فين موقع بيتها
زياد:اليوم كفر سيارتها بنشر ووصلتها
عزوز:والله منت بهين المهم انا بروح اخبر زوجتي وانت روح لورد وقول لها
زياد:طيب بس وين تبينا نروح
عزوز:خلينا نروح الشانزليزيه
زياد:اوكي انا بروح اجيب ورد واروح وادق عليك لاوصلت
عزوز:خلاص تم
زياد راح لورد وعزوز راح لزوجته
••._.••._.••._.••
عند ورد
••._.••._.••._.••
كانت جالسة تتابع مسلسل
الخادمة:مدام في رجال برا يقول يبيك
ورد:ماقال لك مين هوا ولا قال اسمه
الخادمة:لا مدام ماقال
ورد:خلاص اوكي انتي روحي
حطت الشال على راسها وخرجت
وردe:ماذا تريد؟
زياد:انا زياد
ورد:اها هلا زياد تفضل
زياد:لا لا مايحتاج المهم ترى جيت اقولك انا وصاحبي وزوجته بنروح الشانزليزيه تجين معنا
ورد:اممممممم خلاص اوكي ابدل واجي
زياد:خلاص انا انتظرك بالسيارة
••._.••._.••._.••
الثلاثي المرح
••._.••._.••._.••
رجعو البيت
الجد:وينكم هذا كله تشترون كان نمتو في السوق احسن
سعود:انا مالي شغل اسحب نفسي
راح غرفته
رشا:يا جدي واحنا شعرفنا باللي تحبونه انتم يالرجال عشان كذا اتأخرنا
""
مالي مزاج..
ارجع اقلب دفاتر..
اوراقها تجريح..
وسطورها عتاب..
مالي مزاج..
انظر لصورة قديمه
فيها الملامح تضحك..
بوجه كذاب..
انتهى.
Read more
<span class="emoji emoji1f338"></span> . صَ 3:25_♪ .. .~ _ قَال: شفتي هالكون ذآ كله ..! قالت: بهدوء آيية : (  قال: مآيسوى ذرة ترآب وطته ...
Media Removed
. صَ 3:25_♪ .. .~ _ قَال: شفتي هالكون ذآ كله ..! قالت: بهدوء آيية : (  قال: مآيسوى ذرة ترآب وطته رَجليك  قالت: تححبني !  قآل: آموت بالهوآء الي تَنفسينه   قالت: تعزني !  قال :اعزك وآاعز الي ع العَز ربوك  قالت: قد آيش تغليني !  قال :آووووووه لاتساليني هالسوال وصففة مآينوصف '  قالت: ... 🌸
.
صَ 3:25_♪
.. .~
_
قَال: شفتي هالكون ذآ كله ..!
قالت: بهدوء آيية : ( 
قال: مآيسوى ذرة ترآب وطته رَجليك 
قالت: تححبني ! 
قآل: آموت بالهوآء الي تَنفسينه ♥ 
قالت: تعزني ! 
قال :اعزك وآاعز الي ع العَز ربوك 
قالت: قد آيش تغليني ! 
قال :آووووووه لاتساليني هالسوال وصففة مآينوصف ' 
قالت: ولية تخطي علي ! 
قآل :كله كلمة قلتهآ وآنآ اعصابي مآتمسك سآمحيني يآلغآلية وآطلب ممنك العذر كل آنسآن يخطي وآعذريني ع هالخطآ
قالت: 
ياروحح روحي انآ مآزعلت وفراقك يآدنيتي علي نآر تتشعل وكل الي حصل ... واسكتت ودمعة نزل : (

قال : وش الي حصل وليية تبكين وتفارقيني وانتي دآخلك نآر تشتعل !
قالت :وهي تبكي وتآخذ نفس من القهر 
آنآ يآآكسجيني 
آبوي مكلمني من شهر ويقول يآبنيتي جآك الخبر. قلت وش ياببه وش هالخبر قآل شريكك حياتك وصل وتجهزي يآبنيتي كلهآ شهر ويملك عليك 
قلت يبببة !! قال سممي يابنيتي قلت صدقق ودموعي تنزل زي المطر قآل آيية يادنيتي كل هذآ فرح وآبشرك الرجل مآيخطر ع قلب بشر حبيب وطيب واصل وفصل
وههذآ الي حصل . . . = (

قال: بس ! وليه دموعك زي المطر وتضايقين خآطرك يآ اغلى اللبشر مآسالتي آبوك وش آسم الرجل

قآلت : تبيني آرقص من الفرح! لآ ماسالته ليه ۆش تبي باسم الرجل 
قال :
آلله يهَنيني فيك ويهينك فيَني 
وحبنآ يانور عيني مآضاع 
آنآ الي خخطبتك من آبوك يانصف ديني 
وعدتك ومآخلفت بالوعد 💜
"
"
"
"
#صباح_السعادهہ
🔕🔕
Read more
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ يآ متلفٍ روحي عسى روحك تروح ‏ حديتني آدعي على آغلآ حلالي ‏ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ قفيت عني والحنايا لها فوح ‏حتى فمان الله ما قلتها لي ‏ ‏ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ جلست اسامر نجمةٍ مالها ضوح ‏والنوم ليل موادعك ما هنالي ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ اكن ... ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏
يآ متلفٍ روحي عسى روحك تروح ‏
حديتني آدعي على آغلآ حلالي ‏
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
قفيت عني والحنايا لها فوح
‏حتى فمان الله ما قلتها لي ‏

ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
جلست اسامر نجمةٍ مالها ضوح
‏والنوم ليل موادعك ما هنالي
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
اكن دمعاتي ولا ودي ابوح
‏خوفٍ من الشمات يدري بحالي


عنيت لك رجلي على غير مصلوح
‏حسبي عليك اقوى حسيبٍ يقالي
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤمن بين قلبي والعقل حارت الروح
‏كني مخير بين عمي وخالي ‏

ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
تخطي علي دايمٍ وانا اقول مسموح
وانا بشر ماني بـ ريبوت آلي
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
مليت قلبي من سكاكينك جروح ‏
الين صرت انسان شبه انعزالي.
Read more
نهاكَ عنِ الغواية ِ ما نهاكا وَذُقْتَ منَ الصّبابَة ِ ما كَفاكَا وطالَ سُرَاكَ في لَيلِ التّصَابي ...
Media Removed
نهاكَ عنِ الغواية ِ ما نهاكا وَذُقْتَ منَ الصّبابَة ِ ما كَفاكَا وطالَ سُرَاكَ في لَيلِ التّصَابي وقد أصبحتَ لم تحمدْ سراكا فَلا تَجزَعْ لحادِثَة ِ اللّيالي وَقُل لي إن جزِعتَ فما عَساكَا وكيفَ تلومُ حادثة ً وفيها تبينَ منْ أحبكَ أوْ قلاكا برُوحي مَنْ تَذوبُ عليهِ رُوحي وَذُقْ يا قلبُ ما صَنَعَتْ ... نهاكَ عنِ الغواية ِ ما نهاكا وَذُقْتَ منَ الصّبابَة ِ ما كَفاكَا وطالَ سُرَاكَ في لَيلِ التّصَابي وقد أصبحتَ لم تحمدْ سراكا فَلا تَجزَعْ لحادِثَة ِ اللّيالي وَقُل لي إن جزِعتَ فما عَساكَا وكيفَ تلومُ حادثة ً وفيها تبينَ منْ أحبكَ أوْ قلاكا برُوحي مَنْ تَذوبُ عليهِ رُوحي وَذُقْ يا قلبُ ما صَنَعَتْ يداكَا لعمري كنتَ عن هذا غنيا ًولم تعرفْ ضلالكَ من هداكا ضنيتُ منَ الهوى وشقيتُ منهُ وأنتَ تجيبُ كلَّ هوى ً دعاكا فدعْ يا قلبُ ما قد كنتَ فيهِ ألَستَ ترَى حَبيبَكَ قد جَفاكَا لقد بلغتْ بهِ روحي التراقي وَقد نَظَرَتْ بهِ عَيني الهَلاكَا فيا مَنْ غابَ عني وَهوَ رُوحي وكيفَ أُطيقُ مِنْ رُوحي انفِكاكا حبيبي كيفَ حتى غبتَ عني أتَعْلَمُ أنّ لي أحَداً سِوَاكَا أراكَ هجرتني هجراً طويلاً وَما عَوّدْتَني منْ قَبلُ ذاكَا عَهِدْتُكَ لا تُطيقُ الصّبرَ عني وَتَعصي في وَدادِي مَنْ نَهاكَا فكَيفَ تَغَيّرَتْ تِلكَ السّجايَا وَمَن هذا الذي عني ثَنَاكَا فلا واللهِ ما حاولتَ عذراً فكُلّ النّاسِ يُعذَرُ ما خَلاكَا وما فارقتني طوعاً ولكن ْدَهاكَ منَ المَنيّة ِ ما دَهَاكَا لقد حكمتْ بفرقتنا الليالي ولم يكُ عن رضايَ ولا رضاكا فلَيتَكَ لوْ بَقيتَ لضُعْفِ حالي وكانَ الناسُ كلهمُ فداكا يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني أفتشُ في مكانكَ لا أراكا وَلم أرَ في سِوَاكَ وَلا أرَاه ُشمائلكَ المليحة َ أو حلاكا خَتَمْتُ على وَدادِكَ في ضَميري وليسَ يزالُ مختوماً هناكا لقد عجلتْ عليكَ يدُ المنايا وما استوفيتَ حظك من صباكا فوا أسَفي لجِسمِكَ كَيفَ يَبلى ويذهبُ بعدَ بهجتهِ سناكا وما لي أدعي أني وفيٌّ ولستُ مشاركاً لكَ في بلاكا تموتُ وما أموتُ عليكَ حزناً وَحق هوَاكَ خُنتُكَ في هوَاكَا ويا خجلي إذا قالوا محب ٌّولم أنفعكَ في خطبٍ أتاكا أرَى الباكينَ فيكَ مَعي كَثيرا ًوليسَ كمنْ بكى من قد تباكى فيا مَن قد نَوَى سَفَراً بَعيدا ًمتى قُلْ لي رجوعُكَ من نَوَاكَا جزاكَ اللهُ عني كلّ خير ٍوَأعْلَمُ أنّهُ عني جَزَاكَا فيا قبرَ الحبيبِ وددتُ أني حملتُ ولوْ على عيني ثراكا سقاكَ الغيثُ هتاناً وإلا ّفحسبكَ من دموعي ما سقاكا وَلا زَالَ السّلامُ عَلَيكَ مني يرفّ مع النسيمِ على ذراكا
Read more
أنا مابي مهر منك ولا شبكه ولا فستان طموحي احتضن حزنك وازين بالهنا كونڪ تمنيتڪ علي تقبل .. أشوفڪ ...
Media Removed
أنا مابي مهر منك ولا شبكه ولا فستان طموحي احتضن حزنك وازين بالهنا كونڪ تمنيتڪ علي تقبل .. أشوفڪ مبتسم فرحان وأشوف اهلڪ يغنوا لڪ ولدروبي يزفونڪ وتزيد بقلبي نبضاته ويحمر وجهي الخجلان ويرعش جسمي بقدومڪ وأقول امشي على هونڪ واملاڪ السما تحفڪ بنور الرازق المنان عليڪ اسم الله يا لغالي.. ... أنا مابي مهر منك ولا شبكه ولا فستان
طموحي احتضن حزنك وازين بالهنا كونڪ

تمنيتڪ علي تقبل .. أشوفڪ مبتسم فرحان
وأشوف اهلڪ يغنوا لڪ ولدروبي يزفونڪ

وتزيد بقلبي نبضاته ويحمر وجهي الخجلان
ويرعش جسمي بقدومڪ وأقول امشي على هونڪ

واملاڪ السما تحفڪ بنور الرازق المنان
عليڪ اسم الله يا لغالي.. وعمت عين ل يحسدونڪ

تسابق لجلي خطواتڪ تجيني محترق لهفان
وأحط يدي على قلبي واقله جاڪ مفتونڪ

وتفتح طرحتي بيدڪ وأتوه بسحرك الفتان
يعمري والله خجلانة وميته بنظرة عيونڪ

يريحني ڪلامڪ لي يمحلا ليلة العرسان
وتعاهدني بتوفي لي وأعاهدڪ أني ما أخونڪ

مضى عمري وأنا احلم واظم طيوفه بالأحضان
واسأل ليلى يا ليلى شسويتي بمجنونڪ
تحقق نصف حلمي بڪ وشفتك مقبل وفرحان
وشفت اهلڪ يغنوا لڪ.....وللحلوة يزفونڪ

خنقت بنفسي عبراتي وخنقني قلبي الغيران
وحبست دموعي في عيني وقلت امشي على هونڪ

فضحني صوت شهقاتي ورجيت الواحد الديان
يخليها ويقدرني أضمّد جرحي من دونڪ

أشوف شلون تضحڪ لڪ وقلبي يشتعل نيران 
دعيت الله يهنيها معاڪ وتجلي شجونڪ

وأنا منهو يهنيني ويداوي قلبي الوجعان
أنا ونيت يوم أني سمعت إخواني يطرونڪ

غديت بغبنتي وحنيت وصفت إحساسي للجدران
رحلت وربي ما ضنيت مصيري غيري تصونڪ

وناديتڪ ولا لبيت وتخالط شوقي بالهجران
بتنهيدة أنا ترجيت لي ربعي يجيبونڪ
يقولون ادفني ذكره يقولون انسي اللي خان
قسم بالله ما بنساڪ ولو هالڪون ينسونڪ

تروف بحالتي سارة وتحلف والله هو خسران
يواسوني رفيقاتي يقولن ڪلنا عونڪ

كبيرة بعين كل ربعي أموت وعزي ماينهان
كذا تخليني أصغرهم مع فلانة يلقونڪ

أنا مابي مهر منك ولا شبكة ولا فستان
طموحي احتضن حزنك وازين بالهنا كونڪ

أبيك تكون لي وحدي بديره مابها سڪان
تنومني بوسط عينك وتلحف جسمي بجفونڪ

غناتي ليه تاخذها وتشمت فيني العدوان
وش اللي ساومك فيها وصغر شخصي بعيونڪ

وش اللي مو حلو فيني كسرت بخاطري يفلان
خبر عرسك قضى فيني هلكت قليبي بطعونڪ (مزن )ضميتها وبليت شعرها بمدمعي الهتان
يعمري خلو الخالة وعساهم ما يخلونڪ

يهون عليك ترخص بي وتجازي طيبتي بنكران
عشقت اهلك على شانك ولمت اللي يلومونڪ

أسف والله أسف مكتوب أهيم بسكة الأحزان
ومكتوب ألقى بنت الناس بدالي تعيش في كونڪ

يشين اللحظة ذي والله تمنيت البس الأڪفان
وأشوف الظلمة في قبري ولا بغيري يهنونڪ

يبين ارجوووڪ خذ روحي ونادو يا هلي الدفّان
ابيك تحس بجروحي.. وبتابوتي يمرونڪ

أبيك تشيل تابوتي على كتفك يغصن ال بان
وتعرف قدري بموتي وتدمع لجلي عيونڪ

بذاك الوقت أبي امسح دموع الغالي بأكفاني
دموعك أغلى ما عندي يامالك كل وجداني

فراق أهلي وزواجك موت ، ودمعك موتي
Read more
ﷺ صباحيات ﷺ ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ ﷺﷺقال الله تعالىﷺﷺ ﴿وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ...
Media Removed
ﷺ صباحيات ﷺ ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ ﷺﷺقال الله تعالىﷺﷺ ﴿وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾ الأنفال - ٣٣ ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ قال ﷺ من أفضلِ أيامِكم يومُ الجمُعةِ ، فيه خُلِقَ آدمُ وفيه قُبضَ وفيه النَّفخةُ وفيه الصَّعقةُ فأكثِروا ... ﷺ صباحيات ﷺ
ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
ﷺﷺقال الله تعالىﷺﷺ
﴿وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ﴾
الأنفال - ٣٣
ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
قال ﷺ
من أفضلِ أيامِكم يومُ الجمُعةِ ، فيه خُلِقَ آدمُ وفيه قُبضَ وفيه النَّفخةُ وفيه الصَّعقةُ
فأكثِروا عليَّ من الصلاةِ فيه فإنَّ صلاتَكم معروضةٌ عليَّ ،
قالوا : يا رسولَ اللهِ وكيف تُعرضُ عليك صلاتُنا وقد أَرَمْتَ ؟
يعني وقد بَلِيتَ
قال : إنَ اللهَ حرَّمَ على الأرضِ أن تأكلَ أجسادَ الأنبياءِ
وقال ﷺ
ما من أحدٍ يسلِّمُ عليَّ إلَّا ردَّ اللَّهُ عليَّ روحي حتَّى أردَّ عليهِ السلامَ
ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوًم وأتوب إليه
سبحان الله
الحمد لله
لا إله إلا الله
الله أكبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
عدد ما ذكره الذاكرون و عدد ما غفل عن ذكره الغافلون
ﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺﷺ
ﷺأسعد الله صباحكم بكل خيرﷺ

وجمعه مباركه 🌺❤❤❤❤🌹
Read more
أبحث عنك هنا و هناك تطارد عيناي كل من مر أمامي لعلني أتعرف عليك لعلني ألقاك باتت أمنيه رؤياك تحوم بين دمعاتي السائلة في مُقلتاي ... كنت أبحث عنك و أنت أمامي ، كُنتَ قريب مني و أنا أظن أنك بعيد ،، فعرفت حينها أنك يا سيدي القريب و أنا البعيد ،، عرفت أن شعورك بالغربه مني أنا ،، عرفت أن انا سبب أحزانك بينما ... أبحث عنك هنا و هناك تطارد عيناي كل من مر أمامي لعلني أتعرف عليك لعلني ألقاك باتت أمنيه رؤياك تحوم بين دمعاتي السائلة في مُقلتاي ... كنت أبحث عنك و أنت أمامي ، كُنتَ قريب مني و أنا أظن أنك بعيد ،، فعرفت حينها أنك يا سيدي القريب و أنا البعيد ،، عرفت أن شعورك بالغربه مني أنا ،، عرفت أن انا سبب أحزانك بينما أنت سبب سروري و راحتي .. أنا خجل منك يا مولاي كيف لي أناديك أين الطالب بدم المقتول بكربلاء و أنا بذنوبي و جهلي أخذلك كما خذلوا الامام الحسين
سيدي ساعدني للوصول إليك ساعدني أيها الطاهر بتطهير نفسي و روحي و قلبي سيدي ساعدني لأكون مخلص لك فوالله يا سيدي الإخلاص لك هو النجاة
اللهم عجل التطهير لنفسي لكي لا أخذل المهدي
و صلوات الله و سلامه عليك أيها السيد الطاهر الزكي القائم المهدي و رحمه الله و بركاته
.
اللّهُمَّ اكْشِفْ هذِهِ الغُمَّةَ عَنْ هذِهِ الأُمَّةِ بِحُضُورِهِ ‏وَعَجِّلْ لَنا ظُهُورَه انهم يرونه بعيدا ونراه قريباً🍃
‏⁧‫ #المنتظر ‬⁩
اللهم صَل على محمد وآل محمد .
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفِي كل ساعة ولياً وحافظا وقائداً وناصرا ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه في طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين .
#يا_صاحب_الزمان
#المهدي .💙
.

#ياحسين
#أهل_البيت .
#طريق_الحق
#طريق_الحسين
#حبيبي_حسين
#بين_العباس_والحسين
#ياعباس
#العباس
#هنيئا_لك_الشهادة
#سيد_الشهداء
#شهيد_كربلاء
#أبا_عبدالله_الحسين
#ابا_الفضل
#الحسين_يوحدنا
#الحسين_سر_انتصاراتنا
#كربلاء
#كربلاء_ثورة_دين_وعقل_وإرادة
#كربلاء_الحسين
#كربلاء_المقدسة
#كربلاء_ثورة
#لبيك_يا_حسين
#لبيك_ياحسين
#يازينب
#الحسين
#يازهراء
#ياعلي
Read more
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت ...
Media Removed
(20) اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك ... (20)
اشتقت ليهو يوم بالليل بنتونس قال لي ريان لو قلت ليك الجمعه الجايه نعمل العرس حتوافقي.. بصوت عالي قلت لي عرس شنو انا لسه ما اتحبست بس بقي يضحك وانا من الخجله بقيت ساكته.. قال لي انا عايزك كدا انتي كدا عاجباني... قلت لي في سري انت ما عارف حاجه ساي والله انا افك الطرحه والبس قميص الهزاز تقول دا ( الجاك سيد العده) 😂😂💔 قال لي انا بكره بتصل على علي اخوك حاسوقك تعزلي حاجات الشيله ما بقدر استحمل انك بعيده مني اكتر من كدا.. تلفوني بقي لي تقيييل والضحكه لي الضرس الاخير وعنقلت كرعيني في آرش السرير.. بس قفلت التلفوون وجريت لامي لقيتها بتعمل ف قهوه وشبيت ليها ف رقبته وبقيت اكورك قلت ليها بكره ماشه اجيب شيلتي.. امي قعدت في البنبر وبقت تبكي.. قلت ليها يمه مالك انا هسه قلت ليك ماشه اجيب كفني 😂💔قالت لي ما قادره اتخيلك عروس.. انتي لسه صغيره..ما كان اعرس ليكي.. قلت ليها يمه عليك الله كبر اكتر من كدا كيف ..منتصر بتاع القصب مسميني الجقه.. سمعتو بالصدفه وعيال الحله مسميني الخاله... 🌚💔 المهم بكت وسكتت 😂 قلت ليها انتي قولي خايفه من حوشك الزي الاستاد البتنهزيني ليهو من طقة الديك الاولاني دا.... المهم اصبحت الصباح مشيت عزلت شيلتي كلها ومشت معاي اخت حسن .. ورجعت مبسوطه ... امي قالت لي اها بجيبوها متين قلت ليها هنا مافي غير اختو أمو وأبو حيجو السودان بعد بكرا قالت اوعك توري زول خلي الجيران يتفاجأو ما عارفاني انا من الصباح نشرت في قروب الصرفه حق الحله 😂😂 بس امي ولعت لي الحفره والدخاخين دي فوق جاتني في الاوضه مسكتني من يدي قالت لي ارح ولعت ليك الحفره وكان وشها متغير قلت ليها يمه مالك وشك مالو قالت لي مافي شي امرقي لو بقت حاره تاني ما بتلقي طريقه تقعدي فيها.. قلت ليها يمه انتي بتبكي والعبره خنقتني واتماسكنا وبقينا نبكي قلت ليها ما حابعد عنك والله اجيكي كل سنه فكتني ولزتني والدموع في عيونا بقينا نضحك.. قالت لي كل سنه يا معفنه 💔💔😂 المهم قعدت ليك ف الحفره قعده تمام قعدة متمكنات 😂 لمن امي قالت لي انا شاكه انك عرستي قبل كدا.. يومين كدا اتصل علي حسن قال لي أهلي بكرا المساء حيجيبو ليكم الشيله... خلاص يا انا حتبقي حقتي.. قلت ليهو بحبك قال لي آخيرا قلتيها ربنا لا يحرمني منك قلت ليهو ولا منك يا روحي... اليوم التاني من الصباح أمي قفلتني في الاوضه قالت لي ما تتشالقي تمرقي..ضربت لاخواتي واخواني جو وفرشو البيت ورتبو وطلقو البخور شويه كدا اسمع ليك العربات والبوري والزغاريد😍😍 وصوت امي بتزغرد وانا معاهم بطول حسي بزغرت 😂😂 ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
• • • • ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عرش الغلا بأسمك و ...
Media Removed
• • • • ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عرش الغلا بأسمك و لك و الزبده: " بدري على غيرك يجي كرسيّه " ـ نامي عليك الله و أمانه و أسمه تحتك حرير و فوق راسك فيّه ـ تخيلي لو للمحبه ديره عن كل عدوان الهوى محميّه ـ رحنا ثلاثتنا و سكنا فيها انتي و انا و أحلامنا ...



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عرش الغلا بأسمك و لك و الزبده:
" بدري على غيرك يجي كرسيّه "
ـ
نامي عليك الله و أمانه و أسمه
تحتك حرير و فوق راسك فيّه
ـ
تخيلي لو للمحبه ديره
عن كل عدوان الهوى محميّه
ـ
رحنا ثلاثتنا و سكنا فيها
انتي و انا و أحلامنا الورديّه
ـ
يا ريف روحي يا حدايق بابل
يالغيم يالمجموعه الشمسيّه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



#كلمات #عبدالله_بن_ذويبان
Read more
<span class="emoji emoji2764"></span>"الله" يا أعذب الألفاظ في لغتي ويا أجلّ حروف في معانيـــها "الله" يا أمتع الأسماء كم سعدتْ نفسي ...
Media Removed
"الله" يا أعذب الألفاظ في لغتي ويا أجلّ حروف في معانيـــها "الله" يا أمتع الأسماء كم سعدتْ نفسي وفاض سروري حين أرويــها "الله" أُنسِي وبستاني وقافيتي "الله" يا زينة الدنيا وما فيها تهيم نفسي إذا أبصرتها وإذا سمعتها وإذا ما كنت أُمليها أُحسُّ فيها إجاباتي وأسئلتي ومن معاني الرضا ... ❤"الله" يا أعذب الألفاظ في لغتي

ويا أجلّ حروف في معانيـــها "الله" يا أمتع الأسماء كم سعدتْ

نفسي وفاض سروري حين أرويــها "الله" أُنسِي وبستاني وقافيتي "الله" يا زينة الدنيا وما فيها

تهيم نفسي إذا أبصرتها وإذا

سمعتها وإذا ما كنت أُمليها

أُحسُّ فيها إجاباتي وأسئلتي ومن

معاني الرضا والحب صافيها

هي الهوى والمنى والأنس ليس لها

في الكون ندٌّ وبالأرواح نفديــها "الله" حبي وإسعادي وما فتئت

روحي مدى العمر في شوق تغنيـها "الله" إن ضاقت الدنيا بما رحُبت

عليك فالجأ لها واسكن مراميها "الله" يا عطر هذا الكون يا مددا
يفيض لطفًا وإحسانًا وتنزيـها "الله" تهتز أرواحٌ لهيبتها
"الله" تشتاق ألبابٌ لحاديها "الله" "الله" كم "لله" من أثر

في مهجتي أي أوزان ستبديها "الله" أجمل ما في الكون أحسن ما

يروي ضمائرنا طهرًا ويسقيـها "الله" يا أحرف الإجلال ليس لها

من أحرف في مزاياها تساميـها

اسم تسمّى به الباري فكان كما

أراد يعبق إجلالاً وتأليها .
Read more
اجمل شي في الحياه عندما يمن الله عليك بموهبه فيها اسعاد الناس والشعر موهبه فكما حباني الله بها قد حبا ...
Media Removed
اجمل شي في الحياه عندما يمن الله عليك بموهبه فيها اسعاد الناس والشعر موهبه فكما حباني الله بها قد حبا ابنائي تلك الموهبه والاجمل هو عندما يبوح لك ابنك بمكنوناته العاطفيه الوجدانيه ام الاجتماعيه فها هو ابني محمد ( ابوحمدان ) بعث لي بهذه الابيات الجميله التي اثارتني ودفعتني للرد وهنا يتحاوران ... اجمل شي في الحياه عندما يمن الله عليك بموهبه فيها اسعاد الناس والشعر موهبه فكما حباني الله بها قد حبا ابنائي تلك الموهبه والاجمل هو عندما يبوح لك ابنك بمكنوناته العاطفيه الوجدانيه ام الاجتماعيه فها هو ابني محمد ( ابوحمدان ) بعث لي بهذه الابيات الجميله التي اثارتني ودفعتني للرد وهنا يتحاوران الشاعران الاب والابن ادامه الله ابناً باراً وشاعراً فذا ...
.... يا ذخرنا ....
يسعد صباح اللي يصبحني بخير ..
واللي ربينا كلّنا تحت فضله ..
صباح من بعده نزف التباشير ..
ياحيث قرّب موعدٍ فيه وصله ..
لك يا ذخرنا كلّ حبٍّ وتقدير ..
لا ماوفينا حقك اليوم والله ..
ياللي باسمك صار للقَدِر تفسير ..
أنته اساس الفخر اصله وفصله ..
.. محمد راشد شرار

الرد .. .... بذرة الخير ...
اهلا وهلا يا مرحبا بذرة الخير .
لي مرسل ابياته وهي جات مثله ..
ابني واخو قرومٍ شهامى مناعير ..
اللي قصيده يفوح من عطر اصله ..
انته شرى اخوانك ما بين البشر غير ..
انتو غديتوا الطيب والحب اهله ..
مهما خذتني عن حماكم مشاوير ..
ظروف وقت وتتعب القلب حمله ..
لو ما معي سيد الحسن والغنادير ..
ان جان عمري دونكم حان أجله ..
هذاك من بيده تفوح النواوير ..
وانا لجلكم بعت روحي ولجله ..
وانته يا بوحمدان بحت الاسارير ..
بابياتك اللي في الشعر دوم نفله ..
.. راشد شرار
Read more
سجل حضورك بالتعزيه والسلام على اﻹمامين الجوادين ع واطلب من الله أن يرزقكم زيارتهم في القريب العاجل . منشن ﻹشخاص مشتاق تزور معاهم جنة الكاظمية المقدسة . كون اهيم وتنطوي الوديان إليه وللجوادين أعتني بهاي المسية لا تلوموني بعشق أهل الحمية روحي مشتاقه تزور الكاطمية عملتني ... سجل حضورك بالتعزيه والسلام على
اﻹمامين الجوادين ع واطلب من الله
أن يرزقكم زيارتهم في القريب العاجل 💛💛😭✋ .

منشن ﻹشخاص مشتاق تزور
معاهم جنة الكاظمية المقدسة 💛💛
.
كون اهيم وتنطوي الوديان إليه
وللجوادين أعتني بهاي المسية
لا تلوموني بعشق أهل الحمية
روحي مشتاقه تزور الكاطمية
عملتني الدنيا من اشتاق اعاتب
روحي مشتاقه لصوركم يالحبايب 😭💔
.
السلام عليك ياسيدي ومولاي
يا ياباب الحوائج يا موسى بن جعفر الكاظم ع 💚 .

السلام عليك ياسيدي ومولاي ياباب المراد
اﻹمام محمد ابن علي الجواد عليه السلام 💚
.
رزقنا الله وإياكم في الدنيا
زيارتهم وفي الآخرة شفاعتهم 💛💛 .

عظم الله آجورنآ وآجوركم بذكرى
إستشهآد آلإمآم #محمد_الجواد عليه السلام .

#مأجورين 💔
.
#الحاج_باسم_الكربلائي
#ملا_باسم_الكربلائي
#باسم_الكربلائي #كربلاء
#باسم_خادم_لن_يتكرر
#منتديات_عشاق_باسميات
#عشاق_باسميات #الكاظمية
#الابداع_الباسمي_فاق_الخيال
#ذي_القعدة_عشاق_باسميات_1439
#الكاظمية_المقدسة #كربلاء_المقدسة
Read more
~ سبعةُ أشواط -1- - وصلت لسماءِ تلك المدينة وتنفستُ هواءها الذي يحمل عِطر الحرمين ، خفق قلبي بشدة ...
Media Removed
~ سبعةُ أشواط -1- - وصلت لسماءِ تلك المدينة وتنفستُ هواءها الذي يحمل عِطر الحرمين ، خفق قلبي بشدة فوضعت يدي على صدري وقلت: تمهّل ياقلبُ ، قريبًا سنلتقي بالحبيبين ، وصلتُ للفندق ودخلت غرفتي المحددة لي ألقيتُ حقائبي وركضت للنافذة وشاهدت من خلالها الحرمين لم أتمالك نفسي ولم تتمالك أدمُعي أن ... ~
سبعةُ أشواط -1-
-
وصلت لسماءِ تلك المدينة وتنفستُ هواءها الذي يحمل عِطر الحرمين ، خفق قلبي بشدة فوضعت يدي على صدري وقلت: تمهّل ياقلبُ ، قريبًا سنلتقي بالحبيبين ، وصلتُ للفندق ودخلت غرفتي المحددة لي ألقيتُ حقائبي وركضت للنافذة وشاهدت من خلالها الحرمين لم أتمالك نفسي ولم تتمالك أدمُعي أن تبقى في مكانها فانهمرت كانهمار المطر ، زاد خفقان قلبي وارتجف جسدي فأسرعت وشرعت بالوضوء فاختلط الماء بأدمُعي ، ارتديت لباسي الأبيض وسترته بعباءتي وتوجهت للزياره ، وأنا في طريقي تمتمت بآياتٍ من القرآن وتمتمت جوارحي معي ، نظرت إلى يديّ وهي ترتعشان فاحتويتُ نفسي بنفسي وأغلقت عيناي وهمست: يا ﷲ ، أكملت طريقي وقبل أن أضع قدماي على الساحة التي تربط بين الحرمين ، خلعتُ حذائي ونظرتُ للسماء وقلت: أطوفُ بين الحرمين سبعة أشواطٍ للزيارة المفردة قربة إلى الله تعالى ، بسم ﷲ وضعتُ قدماي وشرعتُ بالمسير بين الحرمين بدأت من أبي الفضل العباس وكبّرت: ﷲ أكبر ، أخرجت كتاب مفاتيح الجنان وبدأت بقراءة زيارة الإمام الحسين ع وأنا في طريقي لحرمه :[السّلام عليك ياوارث آدم صفوة ﷲ ، السّلام عليك ياوارث نوحٍ نبي ﷲ ، السّلام عليك ياوارث إبراهيم خليل ﷲ …] ، ازداد سيلان أدمعي توقفت لبرهةٍ أكفكف عنها ثم أكملت السير والزيارة أثناء ذلك تذكرت السيده زينب -عليها السلام- وهي تركض بين أخويها فصحتُ من أعماق قلبي: آآآه يازينب ، وهرولت لحرم الإمام الحُسين ودموعي تجري على خدي و روحي تأنّ معي ، ما إن وصلتُ لحرمه حتى هويت على عتبة بابه أقبلها ، رفعت رأسي وتأملت للداخل للحظات ، استجمعت قواي وبدأتُ بالشوط الثاني مكبرةً ، وخطوت متجهةً نحو ضريح أبي الفضل العباس ، شرعت بقراءة زيارته :[سلامُ ﷲ وسلامُ ملائكته المقرّبين وأنبيائه المُرسلين ، وعباده الصّالحين وجميعِ الشُّهداء والصّديقين …] ، أسير وصور مصائبه تتجسد أمامي ، عندما ذهب لأخيه الحُسين يستأذنه في جلب الماء للأطفال فأذِن له ، خطواته المليئة بالثقة وملامحه كملامح حيدر الكرار ، غرف النّهر من النّهر ليرتوي فتذكر أخاه الحُسين فألقى الماء ، وجّه نظره للسماء فارتسمت له صورة الأطفال يصيحون العطش العطش ، ودون شعور صحتُ العطش العطش وهرولت لحرمه وأنا أنادي العطش العطش ، وصلتُ لحرمه هويتُ أُقبّل عتبة بابه .
_

#يتبع

بقلم: #۶ـقيلة_بني_هاشم
Read more
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب ...
Media Removed
اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟ طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال ... اليوم الثاني يوم الخميس يوم عملية محمد و مرابطة ريان
الحوار بين الطبيب المشرف على حالته -١- و الطبيب اللي سوى العملية -٢- طبعا بالانقلش

طبيب ١: كيف تغلط هذي الغلطه
طبيب٢: انا ما غلطت كان من المتوقع ان يصير هذا الشيء
طبيب١: اجل ليه سويتها؟؟؟
طبيب٢: هو اللي اصرّ ع العملية و قلت له هالاحتمال و ما عارض
طبيب١: كان من المفترض ترفض تسويها حتى لو وافق
في المزرعة كانو قاعدين بالقسم اللي بالنص و يسولفون عند الشباب
ريان بتأثر و يسوي نفسه يصيح : اههه ماابي اراابط ماابي
ثاني: تستاههل عساك بهالحال و اردى
فيصل: شدعوه شدعوه عليك ثاني شسوى لك مسكين يكسر الخاطر
ريان: اي و الله اني مسكين
ثاني: يعني انت تخيل ان رئيسه وعده ان ما يرابط بس صار نقص مع ذلك ما قال له تعال و رابط بدل النقص اللي صار راح سوى نفس انا البطل اللي محد قدّي و يا رئيسي عادي انا ارابط بدل النقص
فيصل ناظر ب ريان: انت حمار؟
طبعا كلهم ماتو ضحك على تعليق فيصل اما عبدالملك اللي كان يشرب ماي غص و شرق من كثر ما ضحك
ريان: الله ياخذ وجه ابليسك لهالدرجةة المووضوع يضحك
طبعا هنوف ما ضحكت بالعكس متضايقه لان بيروح عنهم بس مبسوطة ان طلع يبادلها نفس الشعور
شمس و غفران حاسين ب سعاده مو طبيعيه الاهل نعمه ما تتعوض لكنهم مرهه مبسوطين بعايلة سعود
هنننوف: اللحين يعني متى بتطلعونا خالي عزيز تراك صاير توعد و تخلّف
بسمه: اي صح عمي يعني ندري مو بيدك بس ع الاقل يعني الظهران خلاص ما نبي البرّ
ريما: يخي بسام خلك عم رحيم و طلعنا
التفت سارا: نعععم نعععم نعععم حبيبتي متزوجات مافي
هديل: ذا اللي ناقص ياربي ذي بس تتلصق
مناهل: متزوجات ما نبي بعدين تقولين و -تتدلع بصوتها ب ملاقة- زوجي يقول يلاا اللحين نرجع ! و رجعت لو صوتها الطبيعي و ترجعينا كلنا عشان حضرت جنابك و لا بنتي تصيح في البيت يلاا نرجع ماافي ماافي ماففي
مشاعل اللي نادر ما تسولف : وجع وجع كليتو البنت ما عليك ريومةة حبيبتي روحي انبسطي انا امسك عيالتس و الله
ريما من الحماس قامت و باست راس مشاعل: و الله انتس اخق وحدهه فيهم كلهم بس لا عادي روحي انبسطي
مشاعل: انا كذذا و لا كذا مب رايحة رحتي و لا قعدتي
فيصل: اللحين انتو تتخانقون و لا عندكم احد يوديكم ترى بسام مب معطيكم وجه منال: اول شيء ما اسمح لك تقول عن بسام ما يعطينا وجه لانه كله يودينا ثانيا اذا عاقت و ما قدر يودينا الله يخليلنا اسف بعد قلبي ما يقصر كله يودينا
رائد باستغراب: من ذا اسف بعد
زينه: لا حبيبتي تروحون مع سواقين مافيه
هنوف: اجل قولي ل عيالتس يودونا .
.
يتبع🌸'
Read more
رسالةمن فتاة يمنية الى الدكتور عبد الرحمن السديس. صاحب الصوت الرخيم .. ذات الحضور القويم .. يامن ...
Media Removed
رسالةمن فتاة يمنية الى الدكتور عبد الرحمن السديس. صاحب الصوت الرخيم .. ذات الحضور القويم .. يامن كان إسمك من خير ماعبد من الأسماء ، وكان اشتقاقه من إسم الله الرحمن الرحيم .. سيدي الجميل .. يامن تشرف بحمل القرآن الكريم .. وتشرف بإمامة بيت الله العظيم .. الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن السديس . أعرفكم ... رسالةمن فتاة يمنية الى الدكتور عبد الرحمن السديس.

صاحب الصوت الرخيم .. ذات الحضور القويم .. يامن كان إسمك من خير ماعبد من الأسماء ، وكان اشتقاقه من إسم الله الرحمن الرحيم .. سيدي الجميل .. يامن تشرف بحمل القرآن الكريم .. وتشرف بإمامة بيت الله العظيم .. الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن السديس .

أعرفكم بنفسي أولا .. أنا فتاه يمنيه ، من صنعاء . ديانتي هي الإسلام .. مصحفي، كان هدية من خادم الحرمين الشريفين يوم أن أتيت مع والدي للعمره .. ذات يوم.

المرة الأولى التي رأيتك فيها مباشرة ، لحظة لا يمكن نسيانها أبدا .. ماكنت أتخيل أن لك وجه كالبدر .. كنت أريد أن أسلم عليك .. لكن الزحام والحراسة التي حولك جعلتني أصرف نظر عن الموضوع .. تذكرتني أستاذي ؟؟ هل تذكر تلك الفتاة التي كان لها شرف الصلاة خلفك ؟ كان يومها صوتك رقراقا .. عذبا .. شجيا.
يومها .. أذكر أني بكيت كثيرا .. حين بدأت بالدعاء ذات رمضان , صلاة الوتر ليلة السابع والعشرين .. كانت بداية ميلاد جديد لي .. خلفك يا سيدي جعلت أحطم كل أعمدة اليأس وأوثان الإحباط التي باتت عالقه بين ثنايا روحي .. جعلتني أعاهد نفسي أن أكون خلقا جديدا .. لايشوبه شائبه .. ولن أسمح لغبار الخطايا بالعبور والتطاير !
عاهدت نفسي أن أشعل ذؤابات حسن الظن بالله وأمضي لكي أنسج دثاري الجديد .

جعلتني أصعد للسماء .. عاليا .. عاليا .. حيث الطمأنينة والسكون .. والاستقرار .. هناك .. همست للقدير . . لقد توقف نبض قلبي .. وصارت روحي تتنفس .

كان صوتك حينها كالرحيق .. ساميا .. رائعا .. ليس كمثله شيء !

أستاذي .... هل جربت الهلع ؟؟؟؟ هل انتظرت ذات يوم ... صاروخا ؟؟ هل سمعت يوما ما صوت الصاروخ ؟؟؟؟ هل تخيلت منزل جارك يقصف بالصواريخ ؟

هل سمعت أنفاس والدتك المسنه تتسارع من شدة الهلع والخوف ؟؟ لقد كانت تنتظر الحطام !

هل تخيلت أن تصلي زوجتكم المصون صلاة العشاء .. وترتدي عباية الخروج وغطاء الرأس .. ثم تذهب الي النوم ؟؟ إنه القصف يا سيدي !
جارتك التي طالما غضضت بصرك عنها و تحدثك من وراء حجاب ..هاهي تهرول بذهول على قارعة الطريق , لاتدري ما حل بمنزلها فجأه , لأول مره يعرف الجمع أن شعرها أسود طويل ونمش لطيف قد تناثر بين وجنتيها .. فتأخذ غترتك .. وتضعها على رأسها !

خراب البيوت دكتور عبد الرحمن .. إنتظار الإهانة , وكشف الستر
إنه انتظار الموت كل يوم .. أكتب لفضيلتكم رسالتي هذه تحت أصوات زئير طيران التحالف .. ما أبشع صوتها !

بالأمس نسف مسجد صغير قريب منا , يصلي فيه والدي وعم عبدالله المسن الذي لايقبل بوجود أطفال صغار تلهو أمام القبله .. وع
Read more
فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت اميرة:انتي بخير زهور:مين انتي البنت:انا اسمي بيان زهور:وش ...
Media Removed
فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت اميرة:انتي بخير زهور:مين انتي البنت:انا اسمي بيان زهور:وش كنتي تسوين امس في الشارع بيان تبكي:ارجوكم ساعدووني بيان دخلت في نوبة بكاء فحضنتها اميرة مشعل:اميرة خلينا نروح زهور:روحي انا بهتم فيها في السيارة...... اميرة:خلينا نجيب لهالبنت دكتور ... فتحت عيونها ببطئ ولقتهم حولها فخافت
اميرة:انتي بخير
زهور:مين انتي
البنت:انا اسمي بيان
زهور:وش كنتي تسوين امس في الشارع
بيان تبكي:ارجوكم ساعدووني
بيان دخلت في نوبة بكاء فحضنتها اميرة
مشعل:اميرة خلينا نروح
زهور:روحي انا بهتم فيها
في السيارة......
اميرة:خلينا نجيب لهالبنت دكتور نفسي
مشعل:واحنا ايش دخلنا بنرجعها لاهلها
اميرة بزعل:انت ليه كذا ما تحس بالناس
مشعل بلا موبالاة:وصلنا
نزلت اميرة مع مشعل وتذكرت لحظة موت امها ونزلت دمعة ودخلت وهي ماسكة نفسها استقبلهم بسام
بسام:سلام عليكم
مشعل:وعليكم السلام
بسام:المتهم ينتظرك يا انسة اميرة
مشعل:يلا ندخل
بسام:معليش تدخل هي لحالها
دخلت اميرة وغفلو عليهم الباب قرب منها
عبدالله:اشتقت لك حبيبتي
اميرة تفلت عليه:الله ياخذك يا حقير اذا مفكر اني بتنازل عن القضية فإنت غلطان
عبدالله يضحك:.......
................في المساء..........
مشعل يصرخ:انتي جنيتي!
زهور:اسمع انا برجع لبيت زوجي
مشعل:وهالطفل طلع ولدك
زهور مسكت طفلها وشنطتها
مشعل:اذا بتطلعين ما عاد ترجعين
زهور نزلت منها دمعه وطلعت من البيت
قربت اميرة من مشعل :حرام عليك
مشعل:انتي لا تدخلي في امورنا العائليه
اميرة حست انها تلقفت :انا اسفة
وراحت مشعل جلس في الكرسي وكان معصب ....
اميرة لحقت زهوور ووقفتها:كيف بتروحي وتتركينا
زهور:انا لازم ارجع بيت زوجي
اميرة:حبيبتي لا تخافي انتي الحين روحي وكل شي بيتصلح
حضنو بعض وراحت زهور ورجعت اميره غرفتها
Read more
تملكني شعور غريب صحيح أنني عاص ٍ لله صحيح أنني لا أصلي صحيح أنني لم أرى والدي من شهور لكنني. مسلم ولــكــن حبها ...
Media Removed
تملكني شعور غريب صحيح أنني عاص ٍ لله صحيح أنني لا أصلي صحيح أنني لم أرى والدي من شهور لكنني. مسلم ولــكــن حبها فوق كل شئ أسرعت وأخذت السلسلة .. وعلقتها في رقبتي كـالمأسور .. كـالسجين وانا ابستم قالت بتعجب :: واه .. إنها جميلة عليك .. هي هدية مني لك لكن .. لا تقابلني إلا وأنت تلبسها مرت ... تملكني شعور غريب
صحيح أنني عاص ٍ لله
صحيح أنني لا أصلي
صحيح أنني لم أرى والدي من شهور
لكنني. مسلم
ولــكــن
حبها فوق كل شئ
أسرعت وأخذت السلسلة .. وعلقتها في رقبتي
كـالمأسور .. كـالسجين وانا ابستم
قالت بتعجب :: واه .. إنها جميلة عليك .. هي هدية مني لك
لكن .. لا تقابلني إلا وأنت تلبسها
مرت الليالي مع تلك الفاتنة
لذيذة جميلة .. كان الشيطان يزينها لي
وفي ليلة ٍ رفضت المجيئ معي
كنت في شدة شوقي إليها .. حاولت أن أستعطفها
حاولت إغرائها بالمال
قالت :.:.: لا … بصراحة
أريدك أن تصبح مسيحي
يااااااا الله .. يا الله
وقعت كلماتها على قلبي كالصاعقة
قلت :: مستحيل
قالت :: وأنا أيضا مستحيل أن أرفقك بعد هذا الليلة
بدأ الشيطان يضحك علي ّ
” قل موافق .. قل موافق فقط ولا يضرك .. قل ” كفرت بالإسلام ” ولن
يضرك شئ .. فستريحك هذه الفتاة ”
ومضت تلك الليلة .. وجاء الغد .. فإذا هي أكثر إغراء ً وجمالا
إقتربت مني .. حتى أصبح وجهها قريبا من وجههي
وقالت :: يا قاسي .. ألا تُحس بالحب
دوبتني تلك الكلمات .. حتى لقد كدت أسقط
قلت :: بلى .. وما الذي جعلني أتعذب وأتعلق بك ِ
قالت :: ما الذي يمنعك من أن تتنصر .. بل سأوافق على الزواج منك إذا تنصرت
هنا
خااااارت عزيمتي …
نسيت كل شئ
نسيت أن اسمي مُحمّد
اسم ُ ” رسول الله صلى الله عليه وسلم ”
نسيت والدي عندما كان يوقظني وأنا في الابتدائية لصلاة الفجر
نسيت والدتي التي كانت تدعو لي بالهداية حين أدخل من المنزل في ساعة متأخرة ٍ من الليل
نسيت نفسي .. لقد أصبحت عبدا ً للحب والهوى
ذهبت معها …
وحلقت رأسي
وتنصرت
دخلت الكنيسة لأول مرة
بكيت بدون شعور .. كانت دموع الإيمان تهرب من عيني
وأنا أدخل من باب الكنيسة
يـــا الله
بعد هذا العمر الطويل ….. أصبح كافرا ً
أصبح كافرأً !! وجزائي ماذا سيكون
الــنـــــــاااار !!
يــا الله
أين خوفي من الله ؟!؟
أين حيائي ؟؟!
أين مجدي و عزي لديني ؟؟!
لقد مات كل شئ
رجعت بعدها إلى شقتي كــالمجنون
كنت أتحسس رأسي الأصلع
وأقول لنفسي :: ماذا فعلت يا مُحمد ؟؟!
هل تركت دين محمد ؟؟!
بدأت أبكي كثيرا
أغلقت باب شقتي وأخذت اغرق في بحر من الدموع
جاء الشيطان ويقول ::
” لا طريق للرجوع يا محمد ..
لا طريق للرجوع لقد أصبحت الآن كاااااافراً
وستموت على الكفر
وستدخل النار ”
تذكرت جدي عندما كان يؤذن للصلاة
تذكرت مصحفي الذي كان في غرفتي
آآآآه تذكرت صديقا ً لي كان ينصحني
ويقول ::
يا محمد .. إحذر من سوء الخاتمة
بدأت أصرخ وأقول
لااااا يااااااارب .. لاااااااااا ياااااااااااااارب
لا تقبض روحي الآن
سأعود
.
#يتبع #مواعض
Read more
إذا كنت من المشتاقين للزيارة هذه الليلة سجل حضورك بنداء يا #باب_المراد يا #محمد_الجواد ع . منشن ﻹشخاص مشتاق تزور معاهم جنة الكاظمية المقدسة . كون اهيم وتنطوي الوديان إليه وللجوادين أعتني بهاي المسية لا تلوموني بعشق أهل الحمية روحي مشتاقه تزور الكاطمية عملتني الدنيا من اشتاق ... إذا كنت من المشتاقين للزيارة هذه الليلة
سجل حضورك بنداء يا #باب_المراد يا #محمد_الجواد ع 💔😭✋
.
منشن ﻹشخاص مشتاق تزور
معاهم جنة الكاظمية المقدسة 💛💛
.
كون اهيم وتنطوي الوديان إليه
وللجوادين أعتني بهاي المسية
لا تلوموني بعشق أهل الحمية
روحي مشتاقه تزور الكاطمية
عملتني الدنيا من اشتاق اعاتب
روحي مشتاقه لصوركم يالحبايب 😭💔
.
السلام عليك ياسيدي ومولاي ياباب المراد
اﻹمام محمد ابن علي الجواد عليه السلام 💚
.
رزقنا الله وإياكم في الدنيا
زيارتهم وفي الآخرة شفاعتهم 💛💛 .

عظم الله آجورنآ وآجوركم بذكرى
إستشهآد آلإمآم محمد الجواد عليه السلام .

#مأجورين 💔
.
#الحاج_باسم_الكربلائي
#ملا_باسم_الكربلائي
#باسم_الكربلائي #كربلاء
#الكاظمية_المقدسة
#باسم_خادم_لن_يتكرر
#منتديات_عشاق_باسميات
#عشاق_باسميات #الكاظمية
#الابداع_الباسمي_فاق_الخيال
#ذي_القعدة_عشاق_باسميات_1439
Read more
‏مرحبا بكم أصدقائي أينما كُنتُم اول سلفي بمناسبة #يوم_المرأة_العالمي مع اول حب في حياتي أم عدنان دائماً تقول لي : فخورة فيك وراضية عليك و الله يوفقك ويعلي مراتبك فخور فيج يا #أمي وتفداج روحي ويطول في عمرج يا ست الحبايب والله يحفظ لكم أمهاتكم #iwd2018 ‏مرحبا بكم أصدقائي أينما كُنتُم
اول سلفي بمناسبة #يوم_المرأة_العالمي
مع اول حب في حياتي أم عدنان
دائماً تقول لي : فخورة فيك وراضية عليك و الله يوفقك ويعلي مراتبك 😍
فخور فيج يا #أمي وتفداج روحي ويطول في عمرج يا ست الحبايب ❤
والله يحفظ لكم أمهاتكم 🌹
#iwd2018
قصيدتي غزليه في قناه سكوب قصيده غزليه الشاعر عبيد غازي العتيبي قلبي تقطّع وجا بالعين ماريّه سبّة حبيبٍ عليه القلب حاديني قلبي طلع معك يالبنت الهواويّه والرمز واضح ما بين عيونج وعيني مطرد.. ورى واحدٍ قفّا كما الفّيه نفسي عزيزه.. وعز اللي يخاويني عذبتني ياحبيب الروح بالجيّه الله ... قصيدتي غزليه في قناه سكوب
قصيده غزليه الشاعر عبيد غازي العتيبي
قلبي تقطّع وجا بالعين ماريّه
سبّة حبيبٍ عليه القلب حاديني

قلبي طلع معك يالبنت الهواويّه
والرمز واضح ما بين عيونج وعيني

مطرد.. ورى واحدٍ قفّا كما الفّيه
نفسي عزيزه.. وعز اللي يخاويني

عذبتني ياحبيب الروح بالجيّه
الله يجازيك لين إِنك تراضيني

يا روح روحي عليك آمال مبنيّه
أَرجي من الله يوفّق بينك وبيني

الله يحميك ماعندك محنيّه
والله يحرسك من شرالشياطيني

يابعد حالي عليك الحال مطويّه
يا زين هرجتك لو إِنك مجافيني

من بعد مرّتك والأَشغال منسيّه
عزي لحالٍ كما حال المحبيني

أَحزن ليا شفت زولك وافرح شويّه
اعطيتني خيط ما جاله براهيني

نفسي عزيزه.. واقدّر راعي النيّه
ياروحي أَنت علامك ما تجريني

ادخلتني في بحورٍ للهواويه
أَسهرتني للفجر.. والناس ممسيني

عبيد غازي العتيبي
.
.
. ﴿ #ابيات ﴾﴿ #kuwait ﴾﴿ #الشعراء﴾
﴿ #قطر ﴾ ﴿ #طلبة_مصر ﴾ ﴿ #القصايد ﴾
﴿ #مصر ﴾ ﴿ #القاهره ﴾ ﴿ #القاهرة ﴾ ﴿ #تصميمي ﴾ ﴿ #ابيات ﴾ ﴿ #بوح ﴾﴿ #السعودية﴾﴿ #صباح_الخير﴾ㅤ
ㅤㅤ
#السعوديه #السعودية #قطر #البحرين #الكويت #الامارات #مصر #ليبيا #فلسطين #عمان #الاردن #اليمن #كويت # #تصوير ، #تصويري ، #تصميم ، #تصميمي ، #q8 ، #كويت ، #kw ، #الكويت #انستقرام ، #uae
Read more
الحبيب .. القريب .. " الطبيب " اخوي وصحبي وزولي و Myy cuzzzzzin سيد الناس ، وسيد الشي وكل شي يدي اليمين ...
Media Removed
الحبيب .. القريب .. " الطبيب " اخوي وصحبي وزولي و Myy cuzzzzzin سيد الناس ، وسيد الشي وكل شي يدي اليمين ، وشريك الحاجات كووووولها الدافنينو سوى ، ومارقينو سوى ، وتامينو سوى ! اصصصصلووووور ما كنت بتخيل اليوم دا بجي ، واشوفك زي اولاد الناس المجيهين النحيضين وتقول لي داير اعرس ! لكن النصيحة من ... الحبيب .. القريب .. " الطبيب "
اخوي وصحبي وزولي و Myy cuzzzzzin
سيد الناس ، وسيد الشي وكل شي
يدي اليمين ، وشريك الحاجات كووووولها
الدافنينو سوى ، ومارقينو سوى ، وتامينو سوى !
اصصصصلووووور ما كنت بتخيل اليوم دا بجي ، واشوفك زي اولاد الناس المجيهين النحيضين وتقول لي داير اعرس !
لكن النصيحة من يومك مجيه ونجيض وتمساااااح وسيد السمح كلو !
وحااااات خوتنا دي ، الليلة فرحتي بيك اكتر من فرحتي لي روحي انا زااااااتي لو كنت لاقدر الله عملت عمليتك دي lol
الليلة ببارك لي روحي قبل ما ابارك ليك
واقول ليك ان شاء الله تتهنى وتسعد يا ود امي وابوي
الهي يعدلا عليك ويفرحك ويتم ليك مرادك
ويتم لينا مرادنا بيك !!
سمح انت ودبلتك ... وسمح انت وقدلتك
سمح انت وماااا براك .. سمح انت واحمد معاك !
قلتووووووو ياخ
الليلة يومك يا اخوي ، وتموووووووت في القصر العيني ، وتنقذك الطبيبة ❤
الف ملياااااار مبروك ، وعقبال كل السمح
Read more
اسفة ع تاخير :'( الحلقة ١٤ .<span class="emoji emoji1f495"></span> ثاني يوم.......! جآ إنس خويا من بنغازي. ماما كانت مقعمزه مع الصبايا ...
Media Removed
اسفة ع تاخير :'( الحلقة ١٤ . ثاني يوم.......! جآ إنس خويا من بنغازي. ماما كانت مقعمزه مع الصبايا وانا وخواتي نديرو في قهوة.. إنس | امي ماما طلعت تجري |اصعوبه يا إنس مش مصدقتها عند توا نكذب في روحي ونقول حلم بالله عليك طمني وقوولي كذب يا امي قولها يا اااننس را كبيدتي ناار فيهااا رزوني فيه اووليدي ... اسفة ع تاخير :'(
الحلقة ١٤ .💕
ثاني يوم.......! جآ إنس خويا من بنغازي.
ماما كانت مقعمزه مع الصبايا وانا وخواتي نديرو في قهوة..
إنس | امي
ماما طلعت تجري |اصعوبه يا إنس مش مصدقتها عند توا نكذب في روحي ونقول حلم بالله عليك طمني وقوولي كذب يا امي قولها يا اااننس را كبيدتي ناار فيهااا رزوني فيه اووليدي مزال صغير. 💔👋🏾😭
انس والدموع نازلات من خده تقول نار |نسأل الله يتقبله يا ميمتي الحمدالله هوا شهيد وعند ربي ما تبكيش عليه بككل فاز ورب الكعبه فااز.💔شمي حتى يديا عند توا المسك عالق فيهن.
تعديل |بنتهم سمحه يا را اعترافات من جماعة حقتر في فيديو.
انا وخواتي جينا حضنا انس ونبكو ."وقتها بس عرفت ان الدموع كفيلات يعبرن ع اللي في داخلي من ألم..
خشينا للدار وطلع إنس شنطة فيها دبش مصعب وفونه والجعبه
كان موصي اصحابه وقاللهم ع الرمز قبل الأقتحام وقال بالحرف الواحد
التتليفون ينعطى لأمي وباتي والساكو هضا عطوها لإنس يشيله لهلي . "يوم استشهاده"
انس في النقطه ماسك الاسلكي |من 01 للنقطة القوارشه معانا حاله محتاجه دم فصيلة O+ في مستشفى الهواري ويكرر.
انس | الو اوس انا ماشي للهواري في حالة محتاجه دم نفس فصيلتي .
اوس |تمام اوكي
اوس كلمه صاحب مصعب |الو اوس مصعب أنتقل الى جوار ربه. عظم الله اجرك💔
اوس وبكامل جبروته |وينه هوا ؟
...
💔
يتبع
Read more
السلام عليك يا بنت ولي الله الأعظم يا فاطمة يا بنت #موسى_بن_جعفر ورحمة الله وبركاته . اسعد الله ...
Media Removed
السلام عليك يا بنت ولي الله الأعظم يا فاطمة يا بنت #موسى_بن_جعفر ورحمة الله وبركاته . اسعد الله ايامكم بذكرى ميلاد #اميرة_قم_المقدسة #السيدة_المعصومة روحي فداها . مخطوطة #حسين_مقيم @al_muqeem تصميم #روح_الهجير @rooh.alhajeer السلام عليك يا بنت ولي الله الأعظم يا فاطمة يا بنت #موسى_بن_جعفر ورحمة الله وبركاته
.
اسعد الله ايامكم بذكرى ميلاد #اميرة_قم_المقدسة #السيدة_المعصومة روحي فداها
.
مخطوطة
#حسين_مقيم
@al_muqeem
تصميم
#روح_الهجير
@rooh.alhajeer
 #moon13g #مسائيات #مساء_الحب #مساءالشوق #مساء_الاهتمام #مساء_الاماني #مساكم_عطور_وبخور ...
Media Removed
#moon13g #مسائيات #مساء_الحب #مساءالشوق #مساء_الاهتمام #مساء_الاماني #مساكم_عطور_وبخور #طابت_أوقاتكم #أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم #نبض_وفائي #صفاء_الروح #أخترت_لكم . . . . اشتري #حزنك... لو ضاقت الدنيا عليك... وابيع روحي لأجل فرحة #عيونك... #الله_يحفظكم_يا_أغلى_من_روحي . . . #لفتة من ... #moon13g #مسائيات #مساء_الحب #مساءالشوق #مساء_الاهتمام #مساء_الاماني #مساكم_عطور_وبخور #طابت_أوقاتكم
#أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم
#نبض_وفائي
#صفاء_الروح
#أخترت_لكم .
.
.
.

اشتري #حزنك...
لو ضاقت الدنيا عليك...
وابيع روحي لأجل فرحة #عيونك...
#الله_يحفظكم_يا_أغلى_من_روحي😍
.
.
.
#لفتة❤👌
من نظرة كل أنثى
تستطيع أن تعرف مافي قلبها
فعيون النساء #نوافذ شفافة
متناهية النقاء
لا تحجب ما ورائها
#صورة_بألف_معنى😉❤ .
.
.
وأقول
غلاكم غير .
.
☺ ☕ 🌹 😍 ❤ 💌 .
.
#إعلان_محبة❤
أنت لقلبي حب
ولروحي حياة
ولعيني اكتفاء❤🎶
#لمن_يهمه_امر_الحب💌
.
.
يسعدلي #قلوبكم حبايبي
وأجمل متابعين❤😍
لاخلا ولاعدم منكم ومن وجودكم
وحروفكم المعطرة بطيب تعابيركم
#لمن_يحبني_بنقاء_احبكم ❤
عالمي
هناك
الكثير .
.
.
.
#ربي_يسعد_كل_قلب_وروح_عطرت_صفحتي 💕 .
.
☕ ☺ كنت هنا ✒ #لأكتب
#فسحة_مشاعر
#مجنونة_بس_تغار
.
.
.
Read more