زواجنا هو

Unique profiles
23
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Salmiya
Average media age
726.5 days
to ratio
7.3
• القصة من حسابي ؛ عند النقل اذكر اسم حسابي! انتحر اشهر مغني أمريكي في السبعينات بعد انفصالها عنه! الحسناء ...
Media Removed
• القصة من حسابي ؛ عند النقل اذكر اسم حسابي! انتحر اشهر مغني أمريكي في السبعينات بعد انفصالها عنه! الحسناء بريسيليا بريسلي والتي تبلغ من العمر ٧٣ سنة ولازال جمال باق ولَم يأثر العمر في تشويهها او تغير ملامحها وتقول ان جمالها هو اهتمامها بالمكياج الذي يناسب ملامحها مع اهتمامها بغذاءها وانها ... • القصة من حسابي ؛ عند النقل اذكر اسم حسابي! انتحر اشهر مغني أمريكي في السبعينات بعد انفصالها عنه!
الحسناء بريسيليا بريسلي والتي تبلغ من العمر ٧٣ سنة ولازال جمال باق ولَم يأثر العمر في تشويهها او تغير ملامحها وتقول ان جمالها هو اهتمامها بالمكياج الذي يناسب ملامحها مع اهتمامها بغذاءها وانها لم تبدا بحقن الإبر التجميل حتى كبرت بالسن.
وتعرف بريسيليا انها طليقة المغني الشهير المنتحر ايلفيس بريسلي، وقيل انه في اخر أيامه كان يتوسل اليها بالعودة اليه بعد طلبها الانفصال وخروجها من عِش الزوجية وأشيع انه انتحر بسببها.
قالت بريسيليا: "اعترف انني لم يعرفني احد الا بعد زواجي به، سافصح عن سبب طلاقي به ورغبتي بالانفصال. لقد تعرفت عليه وانا مراهقة عمرها ١٤ وكان اكبر مني بسبع سنوات، كنت قاصر ولكني تزوجت به بعمر المراهقة!
كان والداي ضد زواجنا، ولكن انتقلت لأعيش معه!
ايلفيس كان يعشقني كامرأة ولَم يعشقني لذاتي، ان له حب التملك اكثر من اي رجل واعدته بعد انفصالنا!
كان لا يريد ان يراني بلا مساحيق تجميل او بلا زينة، كان يطلب مني ان أكون جميلة والبس الأزياء طوال الوقت، لم افهم ما أقحمت به نفسي؟!
كانت حياتي هي حياته، كنت دائماً اذهب أينما يذهب وننتقل حيث يتطلب منه عمله، وكان يطلب مني باستمرار التحفظ وعدم قول اي سر وان نبدوا للجميع بمثالية.
أردت الخروج للعالم، وروية ما الذي يجري؟ أردت البحث عن حياتي مللت من الاقفال علي وعدم السماح لي بالخروج!
كان ايلفيس يدمن المخدرات حتى في فترة زواجنا .. لم احاول التدخل في شؤونه فهو لم يحاول ولا مرة ان يراني بطبيعتي او سؤالي كيف حالي او ما اذا مررت بوقت عصيب .. كنّا زوجين كل واحد يتوقع من الاخر شيئاً هو لا يفعله ولذلك بعد نضوجي توضح الامر ان علاقتنا لا يجب ان تستمر أردت الانفصال لأنني ظننت انه الحل الصحيح، ولَم اتوقع ان يقدم على الانتحار بعدها".
بريسيليا الان تدير شؤونها الخاصة وتعمل كناشطة اجتماعية ومتطوعة في الدور الخيرية.
انتهى #الاء_ستوريز_خفايا_هوليوود —الاء ستوريز—

{ هل تعجبك منشوراتي؟ هل تريد المزيد من القصص الشيقة وبلا مقاطعات؟ لديك أقتني كتابيّ #مرايا_الغيب و #مسرح_الجريمة موجودات في مكتبات جرير للمزيد @darsama
واذا لم تستطع اقتنائها .. فتستطيع مشاهدة قصص اخرى على قناتي في يوتيوب -رابطها في البايو- وأتمنى لك قراءة ومشاهدة ممتعة 💜}
Read more
. تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ...
Media Removed
. تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ويبغى الفكه مني هو وزوجته ووافقت وملكنا كان فالملكه مره طيب معي ويزورني وهدايا وحددنا العرس بيوم العرس جهزت كل شي انبسطنا وانزفينا وتصورنا ورقصنا كنت مره مبسوطه احلى ليله بعمري وخلصنا دخلنا الفندق ... .
تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ويبغى الفكه مني هو وزوجته ووافقت وملكنا كان فالملكه مره طيب معي ويزورني وهدايا وحددنا العرس بيوم العرس جهزت كل شي انبسطنا وانزفينا وتصورنا ورقصنا كنت مره مبسوطه احلى ليله بعمري وخلصنا دخلنا الفندق اول مادخلنا زوجي جلس حسيت بتوتر عليه وكل شوي يمسك جواله وشوي يناظر الساعه اكثر من مره يعيد هالحركات حتى ماغير ملابسه اسئله وش فيه مايرد علي جلسنا ساعه ع هالوضع وهو يناظر الجوال واضح انه يستنى احد ودق الباب قام بسرعه يفتحه استغربت وش فيه فتح الباب بدون مايقولي وسمعت صوت حرمه يقولها هلا اخيرا وصلتي تاخرتي علي قمت اشوف مين حصلته ماسك يدها ويسلم عليها وسحبها دخلها عندي في هذه اللحظه انخرست من الصدمه ماتحركت مين هذي وكيف جات ودخلها الفندق بيوم زواجنا لا ويسلم عليها بعد سلام حار واضح انها مو من اهله ابدا دخلها علي وجا قال لي يافلانه .
.
التكمله هنا 👇😨😨
.
@samai3ali
@samai3ali
@samai3ali .
.
Read more
هذا يا هيون قصتي تقول ان بعد سنه ونص سنتين زواج تقريباً ما اذكر كم في يوم من الايام خلص راتب زواج مابقى ...
Media Removed
هذا يا هيون قصتي تقول ان بعد سنه ونص سنتين زواج تقريباً ما اذكر كم في يوم من الايام خلص راتب زواج مابقى فيه الا ١٠٠ او ٢٠٠ و احنا في نص الشهر و مره كان ضايق خللللقه حيل حييل و كان هو اجازه هذاك اليوم و منسدح ع الكنب و يفوكر انا قلت بدل الطفش اقوم اعدل غرفة نومي و ارمي الاوراق و الاشياء اللي مسويه زحمه و ... هذا يا هيون قصتي تقول
ان بعد سنه ونص سنتين زواج تقريباً ما اذكر كم
في يوم من الايام خلص راتب زواج مابقى فيه الا ١٠٠ او ٢٠٠ و احنا في نص الشهر
و مره كان ضايق خللللقه حيل حييل و كان هو اجازه هذاك اليوم و منسدح ع الكنب و يفوكر
انا قلت بدل الطفش اقوم اعدل غرفة نومي و ارمي الاوراق و الاشياء اللي مسويه زحمه و مالها داعي
عاد كان فيه ظروف من ايام زواجنا كان فيها مبالغ من الاقارب و الاصدقاء و المبالغ صرفناها و مخليه الظروف ذكرى ان هذا من فلان و هذا من فلان
عاد شفت ظرف مسككر باللزق حقه
و انا والله والله هذا الدرج ياما فتحته انظفه و ارمي اللي ماله داعي وماعمري شفت ظرف مسكر استغربت منه شنو هذا من وين جا 😕
افتحه الاقي فيه ١٠٠٠ ريال و اشهق ذيك الشهقه من وين جت الفلوس و الظرف اصلا مو مكتوب عليه شي ابد
جد انا و زوجي انصدمنا و قعدنا نفكر ساعه من وين هالظرف
قصتي تقول ان مهما ضاقت علينا بتفرج ان شاء الله بس بالصبر مو بالجزع
Read more
. . . عادي مستعده اتحمل ضربه واهانته وذله لي لكن مايلمسني ولا ينام معي بس كان عنيد وينام معي بعنف ...
Media Removed
. . . عادي مستعده اتحمل ضربه واهانته وذله لي لكن مايلمسني ولا ينام معي بس كان عنيد وينام معي بعنف كأني مو زوجته كان حيل عنيف معي لدرجه ليله زواجنا انزفت نزيف لين خذاني للمستشفى وانا الحين صار عمري٢١ سنه وانا متحمله زوجي واخته كله عشان أضحي بنفسي لأخواني كنت اتمنى اتزوج واحد صغير شباب يدلعني ويسعدني ... .
.
.

عادي مستعده اتحمل ضربه واهانته وذله لي لكن مايلمسني ولا ينام معي بس كان عنيد وينام معي بعنف كأني مو زوجته كان حيل عنيف معي لدرجه ليله زواجنا انزفت نزيف لين خذاني للمستشفى وانا الحين صار عمري٢١ سنه وانا متحمله زوجي واخته كله عشان أضحي بنفسي لأخواني كنت اتمنى اتزوج واحد صغير شباب يدلعني ويسعدني لكن كانت نهايه أحلامي شايب 💔وهذا المختصر من قصتي قلت القليل والخافي اعظم لكن قبل مانهي قصتي بكتب كم بيت بأبوي الله يرحمه وابيكم تسمعونها "
.
. =
قالو تصبر قلت صبرآ جميلي
صبرت صبري ولكن تحطمت
قالو توكل قلت ربي وكيلي
وكلت ربي في مصابي وتحكمت
قالو تناسى قلت زبن الدخيلي
ابوي حزامي لانخيته تحزمت
ابوي لاشبت براسه الفتيلي
غصب ع الحاسد والحاقد الشمت
قالو تجبر قلت لو هو بخيلي
بخلت بدموعي وفيها تحكمت
قالو تسلى قلت مايستويلي
الايامريت ابوي وسلمت
قالو توقف قلت خلو سبيلي
يجزيك ياقبرآ فيه بحره نزيلي
من هامل المزن ونوه تعممت
لأنك حويت النادر المستحيلي
يانادر الاوصاف والطيب والسمت
عجلت يابوي بوقت الرحيلي
بسكات ترحل يابوي ماتكلمت
ماقلت لي انه بقى لك قليلي
ولا بتلقاني معك تولمت
كنت احسبك تبقى معي زمانً طويلي
وان شفتني زعلانه جيت وتبسمت
ترحل كذا والحمل فوقي ثقيلي
وانت معودني تشيله معي بصمت
تركتني مثل الوحيد الذليلي
من بعدكم شفني سوات الهبيلي
ادوج مدري وين من وين اروح
ليت المنايا يقبلن البديلي
ولا علي ياحزامي ترحم
اقلب قليب الذيب واعوي العويلي
واحينان تلقاني بحزنك تكتمت
ميت واشوفه ياجماعه قبيلي
واقول مدري صدق ولا تحلمت
ببكيك يابوي بدمع هميلي
تراالوعد في روض ضليلي
بأذن الوالي نلقاكم فيها تنعمت 💔" =
.
.
.
.
.
.
Read more
زوجي ساحر 2 مو دوبو كان فووق!!!صرت اصررخ م م من ان ان انت وش تبي مني..وابكي..قلت له مو دوبك كنت فوق ...
Media Removed
زوجي ساحر 2 مو دوبو كان فووق!!!صرت اصررخ م م من ان ان انت وش تبي مني..وابكي..قلت له مو دوبك كنت فوق كيف وصلت هناا!! وصار يضحححك ويقوول انتي محسبة عايشة مع زوجك لحالك بهالبيت!! . انا مو زوجك انا جني متشكل بشكل زووجك.. انا هنا ما عرفت وش اسووي قمت اهرب للباب الخلفي والاقي شبيه زوجي يمشي بالاربع ... زوجي ساحر

2
مو دوبو كان فووق!!!صرت اصررخ م م من ان ان انت وش تبي مني..وابكي..قلت له مو دوبك كنت فوق كيف وصلت هناا!! وصار يضحححك ويقوول انتي محسبة عايشة مع زوجك لحالك بهالبيت!!
.
انا مو زوجك انا جني متشكل بشكل زووجك.. انا هنا ما عرفت وش اسووي قمت اهرب للباب الخلفي والاقي شبيه زوجي يمشي بالاربع وعيونه سوداا ويجري وراي بطريقة مرعبة ويضحك.. مالقيت قدامي غير هالمزرعة اللي كنت اتفرج عليها من فووق وعمري ماحاولت ادخلها..
.
مافي حل قدامي غير ادخلها ريحته المزرعة عفن بشكل مو طبيعي لما دخلت جوااا اكثررر لقيت بقعة مرسوم فيهااا طلاسم في نص المزرعة اطالع ورااا.. شبيه زوجي واقف قدام المزرعة ومو قادر يدخل.. طالعت في بيتنا غرفتنا مفتوح الستارة حقتها وزوجي واقف هنااك وينطنط ويتحرك يمين يسار كانو متلبس كانو فيه جني..
.
طالعت تحت شبيه زوجي يتكلم ويقولي اطلعي من المزرعة مافي مفر تهربي انتي مسحوورة زوجك ساااحر وتعاهد معنااا.. احنا نعطيه اللي يبغئ وهو يجيب لنا حريم شابات احنا نختارهم..
.
لا تحسبي انو اللي كنتي تنامي معه هو زوجك وصار يضحك..فهمت ليش وافقت عليه قبل زواجنا من غير اي ندم لاني كنت مسحوورة منه صرت ادوووخ ويطلع من فمي عقد شعررر وشي اسوود.. وقال دام انك عرفتي سرنا لازم نذبحك الحين واغمئ علي..
.
صحيت بعد فترة واحس بشئ يسحبني من يدي..اطالع فووق طلع زووجي يسحبني من يد وحدة في الارض.. يسحبني للبركة الوسخة يبغئ يغرقني فيها..
.
يتبع ~
.
Read more
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي ...
Media Removed
البارت الواحد والثلاثون . . . عند سسسلطان الهام تنتظر سلطان يجااوبها .. سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!! الهاام مصصدوومهه كيف ... البارت الواحد والثلاثون .
.
.
عند سسسلطان
الهام تنتظر سلطان يجااوبها ..
سسلطان جااء الوقت اللي يواجههاا ويرتااح
الهااام انااا بسس هو سؤال وجاوبيني عليه !! الهام : ايشش السؤال
سلطان : ليشش بالمخيم رحتي مع خالد ووين رحتي .. وليشش تكذبين على امك انك كنتي مع محمد !!!
الهاام مصصدوومهه كيف عرف وليش يسألها لايكوون معاملتهه معي الشينهه يحسب اني على علاقهه مع اخخووه : سسلطان انا رحت مع اخوك م كنت ف وعيي كنت ابي اروح لغدير بأي وسيله ومالقيت قدامي غير اخووك مسكت ايده ترجيته يوديني للهاا وبالعكس م قصر وداني لهااا اماا يووم اقول لأمي م ابيهاا تفهمني غلط لان ادري اللي سسويتهه غلط
سلطان منصدم مثلهاا وكيف تتكلم وهي واثقه من كل كلممه تقولهاا : الهااام ححلفت بربك الكلام اللي تقولينهه صدق
الهام شهقت تبكي وغطت وجههااا بيدهاا : سلطان كنت شاك فيني ..اناا بنت عمممك .. واللي رحت معه اخخوك لهالدرجهه الشك عماك .. كيف بكممل معك حياتي وانت بتظل طول عممرك شكاك !!!!!
سلطان م يدري وش يقول : ....
الهاام مسحت دموعهااا وقالت : عشان نكوون متفقين من البدايهه .. انا بجلس مععك لين على الاقل اكمل ثلاث شهور وعقبهاا تطلقني ..
سلطان قال يأجل الكلام بعدين لانها منهاره حالياا : .. سحبت الكرسي الهاام وحطت ثنين جنب بعض وتربععت رفععت راسها لسلطان : انا ماني راجعه للبيت عشان م اسبب مشاكل .. ياليت تعتبرني ماني موجوده .. واذا بغيت شي الجرس جنبك .. وكملت طقطقه على جوالها .
.
.
عند ام سلطاان
تعشوا وجهززت ريم لالهاام بجامتين وحطتهم بكيس .. قالت لها ام محمد نزليهم عند الباب عشان وانا طالعه اخذهمم .. قامت ريم ونزلتهمم عند الباب من براا .. الا تشوف ف وجههاا محمد .. ناظرت فيهه كانت بترجع بس سحبهاا دخلها المجلس ..
محمد : ريمم خلاص م يصير اللي تسوينه خلينا ننسى اللي فاتت زواجنا م بقى عليه شي
ريمم مدت بوزهاا : انسى اللي فات بس بشرط
محمد : اممري تدللي
ريم : وانتم رايحين تودون لألهام ملابس تاخذوني لها البيت ملل
محمد : هههههههههههههههههههههههه انا قلت هالحين بتطلب شي معجززه
ريم : بكيفك وخر عني ..
الا يسمععون صوت خخالد .. ريم ارتبككت ومحمدد م يدري وش يسسوي .
.
.
انتهى
#بارت #روايتي_الاولى #كاتبه_مبتدئه #روايات_رومنسيه #روايه_حب #روايهه #لايك #منشنوا #بقلمي #ديمه #وبسس
Read more
حينَ أعجبت بزوجتي كانت في نظري كأنّ الله لم يخلُق مثلها في العالم، ولمّا خطبتها رأيتُ الكثيرين مثلها، ...
Media Removed
حينَ أعجبت بزوجتي كانت في نظري كأنّ الله لم يخلُق مثلها في العالم، ولمّا خطبتها رأيتُ الكثيرين مثلها، ولمّا تزوجتها رأيتُ الكثيرين أجمل منها، فلمّا مضت بضعةُ أعوام ٍ على زواجنا رأيت أن كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي! فقال الشيخ: أفأخبرُكَ بما هو أدهَى من ذلك وأمَرُّ؟ قال الرّجل: بلى. فقال ... حينَ أعجبت بزوجتي كانت في نظري كأنّ الله لم يخلُق مثلها في العالم، ولمّا خطبتها رأيتُ الكثيرين مثلها، ولمّا تزوجتها رأيتُ الكثيرين أجمل منها، فلمّا مضت بضعةُ أعوام ٍ على زواجنا رأيت أن كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي!

فقال الشيخ: أفأخبرُكَ بما هو أدهَى من ذلك وأمَرُّ؟ قال الرّجل: بلى.

فقال الشيخ: ولو أنّك تزوَّجتَ كلّ نساء العالمين، لرأيت الكلابَ الضّالة في شوارع المناطق الشعبيّة أجمل من كلّ نساء العالمين!

ابتسَمَ الرَّجلُ ابتسامةً خفيفةً وقال: لماذا تقولُ ذلك؟

فقال الشيخ: لأنّ المشكلةَ ليست في زوجتك، المشكلةُ أنّ الإنسانَ إذا أوتِيَ قلباً طمّاعاً، وبصراً زائفاً، وخلا من الحياءِ من الله فإنّه لا يمكِنُ أن يملأ عَيْنَيْهِ إلا تراب مقبرته.

كما قال صلَّى الله عليه وسلَّم: "لَوْ أَنَّ لِابْنِ آدَمَ وَادِيًا مِنْ ذَهَبٍ أَحَبَّ أَنْ يَكُونَ لَهُ ثَانِيًا، وَلَنْ يَمْلأَ فَاهُ إِلا التُّرَابُ، وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ تَابَ" يا رجل مشكلتك أنّك لا تغضّ بصرَكَ عمّا حرّم الله، أتريدُ شيئاً ترجع به امرأتُكَ إلى سالف عهدها أجملُ نساء العالم!

قال الرّجل: نعم.

فقال الشّيخ: اغضُضْ بصرَك.
Read more
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ...
Media Removed
راكان :انا م دليت طريق الحرام وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟ رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه ... راكان :انا م دليت طريق الحرام
وانا عزوبي !! مو عاد بسويه وانا متزوج
ثم تنهد وتغيرت نظراته وملامحه ل حنيه افلت ايدينها
نزلتها وابعد ايده عن فمها نزلت راسها
نطق بهدوء وهو يحاول يلمح وجهها وهي منزله راسها : بعدين ليه هالانفعال ليه كان يربطنا علاقه حب ؟
رفعت عيونها له بهاللحظه بحده نظراتها فيه : لاطبعاً بس م اسمح لك تهين كرامتي
رفع حاجبه : وين الاهانه ف الموضوع ؟
حنا زوجين ع ورق نعتبر افهمي يعني اسوي اللي ابيه
مالك حكم علي
مسكت ايدهه ورفعته ب الدبله ب اصبعه : دام هذا ب اصبعك
ذا يعني ان لي حكم مو تهيت وتسربت ع قد راحتك مو حاسب حساب الزوجه اللي معك لا حبيبي بتحسب حسابي وبتحترمني غصب مثل م انا احترمك ولاتقلل من شأني
مو تاخذ زواجنا الشكلي انه عذر لافعالك الشينه !
ابتسم بهاللحظه وهو يطالع بايدها اللي ماسكه ايده
لف بعيونه عليها : عيدي عيدي !
حست بنظراته وفهمت عليه افلتت ايده بقرف
نطقت ب كره : ابعد عن وجهي
حط ايدهه ع الجدار حاصرها : لحظه لحظه ليه ابعد !
طالعته بنظرات حاده وبتشديد : ابـــعــد قلت !
راكان : واذا مابعـ.. الا نزلت وطلعت من تحت ايدهه قعدت ع طرف السرير
وهي تطالع بالارض ودمها يفـــور نطقت بعصبيه : اطلع
مشى وقعد ع الصوفا اللي قبالها :متوقعه اني حقير لهالدرجه !
رفعت عيونها تطالعه لجزء من الثانيه ثم صدت : ابي ارجع
للسعوديه
تنهد و
قام باستسلام : اوك بحجزلك ع اقرب رحله
تبين شي قبل م اطلع ؟
اطالت النظر فيه للحظه ثم شتت نظراتها عنه
بدون م تنطق بحرف صد باستسلام منها : براحتك لاتردين
وطلع
_ " راكان "
دخل الغرفهه بنرفزه : وش هالحظ اللي علي !!!! انا ليه مبتلي ليه ؟ ماشوف الراحه لا بعزوبيتي ولا بزواجي !
ماراح استغرب لو انها بكره بتحرش اهلي علي !! بتقول
لهم انا لقيته يخونني مع وحده بغرفته ! والله تسويها
عاد وش بيفكك ياراكان من لسان الشيخ جبران
قعد ع طرف السرير مسح ع راسه
اتصل ع مشاري سكايب
اللي رد بسرعه : الو ياهلا ومسهلا ومرحبا بالمعرس
قام راكان بتنهد : هلابك
جبران : ذا راكان ؟
لف مشاري بابتسامه : اي هو
راكان بصدمه: هيه ابوي جنبك؟؟ ي حمار ليه قلت انه انا
جبران : هات هات مقصوف هالرقبهه
حط ايده راكان ع وجهه
اخذ جبران الجوال : وينك فيهه ي الاثول ؟ ماعندك ابو تطمنه عليك ؟لاسلام ولاكلام ؟
نزل ايدهه عن وجهه وبحماس : ياااهلا والله بابووووي
عاش من سمع هالصووت عساك طيب بشرني عنك
الجد جبران : ماعلي خلاف انت شلونك وشلون حرمتك؟ عطها التلفون بكلمها
تلعثــــم راكــــان بهاللحــُظــه !!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
ثلاث سنين مرت على حفل زواجنا <span class="emoji emoji2764"></span>️ ولكن احلى ما كاين في الدنيا و أحلى عطاء من السماء هو هاذ القليب <span class="emoji emoji2764"></span>️ ديالنا ...
Media Removed
ثلاث سنين مرت على حفل زواجنا ️ ولكن احلى ما كاين في الدنيا و أحلى عطاء من السماء هو هاذ القليب ️ ديالنا لي ما شاء الله غادي وكيكبر . اول مرة تشوفو يوسوفيتو في صورة واضحة المهم دعيوا معاه را حاگرة عليه السخانة 🤒 🌡 والعطلة كاملة هذا اليوم الوحيد لي قدرت نديه للبحر . ثلاث سنين مرت على حفل زواجنا ❤️ ولكن احلى ما كاين في الدنيا و أحلى عطاء من السماء هو هاذ القليب ❤️ ديالنا لي ما شاء الله غادي وكيكبر .
اول مرة تشوفو يوسوفيتو في صورة واضحة المهم دعيوا معاه را حاگرة عليه السخانة 🤒 🌡
والعطلة كاملة هذا اليوم الوحيد لي قدرت نديه للبحر .
كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه ...
Media Removed
كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه يخيرني بين زواجنا او الوظيفه وعزم يطلقني وافتروا علي بكلام والله ماقلته المشكله امي وقفت معهم ولااحد صدقني وظلت تترجاه يرجعني له وفعلا رجعت ذليلة مكسورة اما بالنسبة لابوي توفى في هالفترة بعد ... كنت هالفترة نفاس في البيبي الثاني ولما عرف زوجي انه تم تثبيتي طار عقله هو واهله وسببوا لي مشاكل واقنعوه يخيرني بين زواجنا او الوظيفه وعزم يطلقني وافتروا علي بكلام والله ماقلته المشكله امي وقفت معهم ولااحد صدقني وظلت تترجاه يرجعني له وفعلا رجعت ذليلة مكسورة اما بالنسبة لابوي توفى في هالفترة بعد ماتغير للاحسن وصار يتواصل معي لكن فجأة تعب وانا انشغلت اسبوع ماكلمته من كمية المشاكل الي كنت فيها و مادريت في هالاسبوع انه مرض فجأة وتوفى الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتى المسلمين الحمدلله ربي عوضني بوظيفه حكومية صرت اصرف منها على نفسي وعيالي و اخواني وامي وقررت اشتري بيت اضمن فيه مكان لعيالي حصلت بيت واشتريته عن طريق البنك واضطريت ابيع كل شي عندي كم قطعة ذهب صغيرة والسيارة الي كنا نروح ونجي فيها لغاية ماوافق البنك يشتريه لي وصار علي دين للبنك مليون و٣٠٠ الف قيمة العقار وينسحب من راتبي اكثر من ثلاث الارباع الحمدلله كنت احلم بغرفه تحميني وصار عندي بيت وربي اني اكتب ودمعتي على خدي الحمدلله ربي كريم لكن الدين متعب اجي انام افكر بالمبلغ الي علي . سكنت الان بدون اثاث وبدون مكيفات حتى ويادوب الباقي من الراتب اقضي فيه امور الحياة ماودي اقصر على عيالي لكن قصرت حيل على نفسي من اخذت العقار من سنه تقريبا مااشتريت لنفسي ولاشي اتحسف قبل اشتري افكر انه عيالي اولى فيها احترت .احيان احس انه تفكيري صح اني اخذت البيت واحيانا احس اني ربطت نفسي بشي مااقدر عليه من جهه التسديد حطيت على ظهري دين يخوف ومن جهه لو اجلس عمري كله ماقدرت أأثث البيت ولاحتى اشتري مكيف لعيالي .. اناعمري في بداية الثلاثين والي يشوفني يعطيني فوق عمري عشر سنوات من الي مريت فيه وعلى طول مريضة ضغط وقولون وصداع مزمن وانحراف فقرات الحمدلله على عطاياه .والله ماكتبت الا بعد ماوصلت لمرحله كابة شديدة وضغط نفسي كبير علي العيال ودراستهم وتربيتهم ومشاكل البيت والوظيفه حبيت افضفض لاحد لاني في ضيقة شديدة ولاعندي احد اتكلم معه انصحوني وش اسوي وربي نفسيتي مأثرة حتى على عيالي يقولون ماما دايم معصبه مايدرون انا وش أمر فيه .افكر كثير بالطلاق علشان ارتاح من المشاكل اليومية مع انسان صعب التفاهم معه عايش حياته اكل ونوم ويروح لدوامه عقلية صعب تتواصلين معه ماابي عيالي يتعبون في الطلاق او يشوفون الي انا شفته خصوصا انه اب حنون جدا معهم ومتعلقين فيه ولاابي احرمهم منه لكن مش حاسه انه في رجال في حياتي اعتمد عليه واحط راسي على المخده وانام وانا حاسة بالامان طولت عليكم بس اعتبروني اختكم وشورو علي ربي يفرج علي وعليكم
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي. ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف فهد: يعني ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
ريما مو مصدقه اللي يقوله فهد؛ ريما: صحيح انت مو صاحي شصار في عقلك، معقول انت فهد اللي اعرفه زين
فهد: وفري محاضرتك وما ابي اسمع شي.
ريما: انت الحين مصدق خرابيط عبير ومشاعل ماهما اللي قالوا انك بتأخذ عبير وش الغريب يقولون عن نواف
فهد: يعني وشو أخذ عبير
ريما: مشاعل ذاك اليوم تقنعني بأنك قلت لهم انك بتتزوج عبير بس انا سفهتها
فهد: متى هالكلام وليش ما قلتي لي
ريما: يوم طاحت هيفاء عن الحصان بعدين ليش احط السالفه في مخك ماله داعي اصلا ادري كله تأليف
فهد تضايق بقوه من الكلام؛ لكن ماله خلق لأي شي الحين يبي يطلع من الديره بكبرها
ام طلال وهي في غرفتها حزينه فعلا على اللي صار كلمت خديجه تنادي هيفاء ما تبيها تقعد لحالها في الوضع ذا ودعت الله سبحانه ان يفرج همها
هيفاء مو مستوعبه اللي حصل وحست كل شي مر بسرعه بتقرب تخلص شهر من زواجها وهي اصبحت معلقه معقوله انا يصير لي كذا يا رب انا راضيه بحكمك.. اللهم لا اعتراض..
تمددت على فراشها والحزن يعصر قلبها ما توقعت كذا يا فهد انا ما قدرت اسكت عن الكلام اللي صار لكن انت كيف تصدقهم وتكذبني اناااا
صاحت دموعها بهدوء على خدودها وهي تاركتها تنساب لعلها تخفف عنها ضيقتها رن الجوال وشافت رقم ريما
مالها خلق ترد ابدا بس ريما ما تستاهل ولا لها دخل فأرسلت لها مسج انها بتكلمها بعدين
ريما لما شافت رد المسج ما قدرت تملك نفسها وطلعت بسرعه من فيلتهم متوجهه لهيفاء هي ما تقدر تتركها بلحالها في الوضع الصعب هذا
سمعت هيفاء طق الباب وهي للحين في سريرها
هيفاء: ادخل دخلت خديجه وقالت لها ان ام طلال تبيها في الجناح فأكدت لها انها بتبدل ملابسها وبتجي
على طلعة خديجه دخلت ريما وشافت هيفاء في فراشها وجت يمها فما كان من هيفاء الا حضنتها وقعدت تصيح على كتفها وحست انها مالها احد في الدنيا هاذي
ريما: لا تصيحين يا قلبي الناس ما يخلون حد في حاله وانتي وفهد ما شاء الله اكيد فيه ناس حاسدينكم وما يبونكم تتهنون لا تخلينهم يخربون عليك اعتبريها سحابة صيف
هيفاء تحاول تسكت وصوتها رخيم جدا: ما اظن يا ريما الناس لهم دخل احنا مو متفاهمين من قبل وطريقة زواجنا غلط و...
ريما: لا تقولين كذا ما في زواجكم الا العافيه اي طريقة اللي تقولين فهد لو ما يبي ما عليه من جدتي لا تدخلين الفكره في راسك بس هو اكيد صار بينكم سوء تفاهم وخلاكم تبدون غلط كل شي يتصلح يا عمري انتي هدي بس...... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال
Read more
- - مآ كآن فآرس احلآمي آلمنتظر ولآ الشخص اللي تخيلته يكون .. كآن بسيط .. متواضع .. غامض آحياناً .. ...
Media Removed
- - مآ كآن فآرس احلآمي آلمنتظر ولآ الشخص اللي تخيلته يكون .. كآن بسيط .. متواضع .. غامض آحياناً .. وآحيآن سآذج .. كان جداً استثنائي بالنسبة لي ..! م عرف قلبي غيره ولآ عرف قلبه غيري .. تحتمت علينا العادات والتقاليد بأن يكون قدرنا واحد ..! تزوجته بشكل تقليدي .. م كان يحبني ولا كنت احبه .. كانوا اهالينا ... -
-
مآ كآن فآرس احلآمي آلمنتظر ولآ الشخص اللي تخيلته يكون .. كآن بسيط .. متواضع .. غامض آحياناً .. وآحيآن سآذج .. كان جداً استثنائي بالنسبة لي ..! م عرف قلبي غيره ولآ عرف قلبه غيري .. تحتمت علينا العادات والتقاليد بأن يكون قدرنا واحد ..! تزوجته بشكل تقليدي .. م كان يحبني ولا كنت احبه ..
كانوا اهالينا يقولون بأن الحب يجي بعد الزواج و إن الحب اللي يجي قبله م يستمر ابداً !
م كنت اصدق ابداً هالخرافات والكلام القديم اللي انقال من قرون مرت ومضت ولا زالت مستمرة !
كنت اقول بأن الشخص هو اللي يبحث عن حبه في قلب اللي يحبه ويفتش عنه بنفسه ! هذا كان منطقي جداً بالنسبة لي ..! -
كآن واضح جداً ارتباكنا لحظة لقانا يوم الخطبة ..
م كان يعرف كيف يسولف ولا كنت اعرف كيف اتكلم .. كنت احاول انشغل بأشياء ثانية عنه و كآن يمعن النظر بعينه علّي ..
حتى لما قررنا ان حنا نتكلم .. كانت مواضيعنا بعيدة تماماً عن موضوع خطبتنا .. عن حياتنا .. عن اللي راح نعيشه .. م سألني عن الاشياء اللي احبها ولا سألته عن ذوقه ..
م سألني عن اغنيتي المفضلة ولا سألته عن برجه .. م سألني عن شروطي ولا سألته عن شروطه ..! كانت فقط سوالفنا تتمحور عن الاخبار .. السيارات .. الفساتين ..الاصدقاء و المباريات !
سوالف سطحية .. مملة و تافهة لأبعد حد ..! -
-
مرت الشهور ع خطبتنا .. كثرت طلعاتنا مع بعض .. كنت اتعذر أيام و اتحجج بشغلات كثير عشان اتحاشى طلعتي معه .. مرة اقول إني مريضة و مرات اقول مشغولة و احيان عندي اختبارات لازم اذاكر لها ..كنت اتجنب الملل اللي بيطغى ع طلعتنا وبيخليني اندم إني كشخت عشان مشوار ماله اي داعي !
كان يدري إني اخدعه بأسبابي لكنه يتفهم ظروفي ..
-
-
مرت سنة ع زواجنا ..
م كنت احس إني هذيك الانسانة المتزوجة .. كنت اتوقع بأن كل شي بيكون مختلف ف فترة الزواج .. لكني كنت اكتشف إن كل شي بعلاقتنا صار اكثر برود .. اكثر جفاف .. منعدم النشاط .. متشابه لحد ما لفترة الخطوبة ويمكن اكثر !
كآن جداً روتيني .. م اذكر كم مرة كررت له كلمة " طلقني " بسبب العيشة السخيفة اللي كنت اعيشها .. ولا اذكر مرة وحدة قالي " احبك " من لحظة ارتباطنا ببعض ..
لكن اللي كنت دايم اذكره بأني مرة كنت اقول " انت اخذتني من بيت اهلي ( زهرة ) لكنك قطعتها من جذورها بقساوة وما عمرك سقيتها وبالنهاية خليتها تذبل وتموت "
.. كآن يسكت ومايجاوبني .. يعطيني ظهره ويطلع .. كآن يخفي بصدره .. ماكان واضح معاي .. كآن يخاف أن ينفضح شعوره قدامي .. كان يخاف ينخذل من ردة فعلي .. من عدم حبي له ..! -
-
-
#رسالة_حب_لم_يرد_عليها💕 #يتبع⬅
Read more
من جميل ما وصلني : . (( مؤثره ومفيده جدا جدا اقرأوها )) خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك ...
Media Removed
من جميل ما وصلني : . (( مؤثره ومفيده جدا جدا اقرأوها )) خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك ، طلب أحد المتكلمين أحدى الزوجات الصعود الى المنصة وسألها : هل زوجك يجعلك سعيدة ؟ . في هذه اللحظة ، وقف زوجها أكثر استقامة ، مما يدل على ثقته الكاملة ، فقد كان يعرف أن زوجته ستقول نعم ، لأنها لم ... من جميل ما وصلني :
. (( مؤثره ومفيده جدا جدا اقرأوها )) خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك ، طلب أحد المتكلمين أحدى الزوجات الصعود الى المنصة وسألها :

هل زوجك يجعلك سعيدة ؟
.
في هذه اللحظة ، وقف زوجها أكثر استقامة ، مما يدل على ثقته الكاملة ، فقد كان يعرف أن زوجته ستقول نعم ، لأنها لم تشتك أبدا من أي شيء أثناء زواجهما .
.
ومع ذلك ، أجابت زوجته على السؤال ب "لا" "لا ، زوجي لا يجعلني سعيدة" .
.
كان الزوج محتارا ، ولكن زوجته استمرت : "زوجي لم يجعلني سعيدة ، ولا يجعلني سعيدة ، وأنا سعيدة".
.
"ما إذا كنت سعيدة أم لا ؛ لا يعتمد عليه ، ولكن يعتمد علي ، أنا الشخص الوحيد الذي تعتمد عليه سعادتي .
.
اخترت أن اكون سعيدة في كل حالة وكل لحظة من حياتي
.
إذا كانت سعادتي تعتمد على شخص آخر، شيء أو ظرف ، سوف اكون في ورطة خطيرة .
.
كل ما هو موجود في هذه الحياة يتغير باستمرار : الإنسان، والثروات، جسدي، والمناخ، ورئيسي، والمتعاطفين معي، والأصدقاء، وصحتي الجسدية والعقلية ... أستطيع أن أسرد قائمة لا نهاية لها .
.
أنا بحاجة إلى أن أُقرر أن اكون سعيدة بغض النظر عن أي شيء آخر يحدث لي ، سواء أملك الكثير أو القليل، أنا سعيدة .. سواء أخرج أم أبقى أحمل منزل وحدى، أنا سعيدة .. سواء كنت غنية أو فقيرة، أنا سعيدة ..
.
أنا متزوجة الان، ولكن كنت بالفعل سعيدة عندما كنت عزباء . أنا سعيدة لنفسي .
.
أحب حياتي ليس لأن حياتي أسهل من أي شخص آخر، ولكن لأنني قررت أن اكون سعيدة كفرد .. أنا مسؤولة عن سعادتي.
.
عندما أخذت هذه المسؤولية؛ حررت زوجي وأي شخص آخر من حمل سعادتي على أكتافهم ، مما يجعل حياة الجميع أسهل بكثير.
.
وهذه هي الطريقة التي كانت سبب زواجنا الناجح لسنوات عديدة"
.
لا تعطي أي شخص آخر الحق في السيطرة على سعادتك.

كن سعيدا ، حتى لو كان الجو ساخنا ، حتى لو كنت مريضا ، حتى لو لم يكن لديك المال ، حتى لو كان شخص ما يؤذيك ، حتى لو كان شخص ما لا يحبك وحتى لو كنت لا تُقدر نفسك . ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ #المرأة #الهلال #السعادة #حنين #الحب #العشق #الزواج #حياتنا #زوجي #الحياة_الزوجية
Read more
لو نسأل أي إنسان عن الشي المهم في حياتك وبدون لا ندخل الرغبات بتكون الإجابه الراحه النفسيه. - الراحه النفسيه: بكل بساطه نوصفها بعدم وجود العسر وزياده في الطمأنينه والارتياح واليسر وغيرها من كلمات اللي تدلل على انك مرتاح. - كلنا نبحث بشكل دايم ومستمر على توفير الراحه النفسيه. - تكلمنا ... لو نسأل أي إنسان عن الشي المهم في حياتك وبدون لا ندخل الرغبات بتكون الإجابه الراحه النفسيه.
-
الراحه النفسيه: بكل بساطه نوصفها بعدم وجود العسر وزياده في الطمأنينه والارتياح واليسر وغيرها من كلمات اللي تدلل على انك مرتاح.
-
كلنا نبحث بشكل دايم ومستمر على توفير الراحه النفسيه.
-
تكلمنا عن الراحه النفسيه بشكل شبه عام ونبي نركز على الراحه النفسيه داخل الزواج.
-
مستحيل ينجح أي زواج بدون وجود الراحه النفسيه بين الزوجين.
-
الراحه النفسيه الزوجيه شنو هي؟
هي وجود تفاهم وتوافق واكتفاء ويسر ورضا وحب وتأكيد مسبق بأن هذا الانسان يفهمني ويحبني وراضي عني وكل شي يدلل على ثقه مسبقه ان هذا الانسان يبيلي الخير بكل شي.
-
حلو شلون نحقق هالراحه النفسيه بينا؟ وشلون تساعدنا على ان زواجنا ينجح؟
-
اولا: محد يوصل الراحه النفسيه الا اذا كان اصلا يسعى لها واذا قلنا يسعى لها فـ هو يسعى لتوفير اسسها ليكسبها.
-
ثانيا: النيه الطيبه وحسن الظن
ثالثا: عدم تكرار الاخطاء
رابعا: الزعل المتكرر والدائم
خامسا: عدم تفهم الطرف الثاني واحتياجاته
سادسا: الثقه التامه بدعم شريك حياتنا لنا
سابعا: التعبير عن الرضا والمحبه والتقدير والقبول لبعض
ثامنا: مواجهة المشكلات وعدم تجاهلها ونقاشات محترمه بعيده عن الاتهامات
تاسعا: التسامح والتغافل وما نخزن البغض ونقعد حق بعض على الوحده والنص.
عاشرا: الاعتراف بأي عاده سيئه ونساعد بعض ان نبدلها بعاده طيبه وبدون لا نشوف ان المساعده هذي تقليل شأن او انك مو زين وتذكر انك انسان! وفيك اخطاء وتحتاج من يساعدك.
-
الراحه النفسيه؟ ببساطه انك تدري لو انك بين مليار مشكله هذا الشخص موجود معاك ان هذا الشخص يحبك ان هذا الشخص يبيلك الخير ان هذا الشخص يفهمك ان وجودك معاه داخل البيت مافيه جو متكهرب وتدري راح تدخل بيتك بدون ازعاج وتدقيق واذيه وتعب من المشاكل،
ان حدود بيتك هي ملاذك وانك تحقق مبدأ ان البيت وطن! والوطن هو الامان والاستقرار، البيت داخله ترتاح وتكون على طبيعه ما تكون فيها خارج بيتك!
بيت الزوجي اذا يخلي من هذا راح يكون بيت اشباح بيت الازعاج بيت المشاكل!
فطبيعي ما واح تنجح ولا تقدر تعيش الزواج ولا توفر عيشه كريمه ولا بيئه صالحه للتربيه لعيالكم!
الراحه النفسيه انك تدري عندك هذاك البيت اللي داخله انت مررررررتتتتتتتتاااااااااح وفرها وتنجح بزواجك ببساطه!
Read more
#7ob_tips @7ob_tips الرجال و النساء مذنبون عندما يتحدثوا عن امورهم الخاصه و علاقتهم الحميمية للأهل و المقربين! خطأ خطأ خطأ..كم من جلسات نسائية اصبحت اتفادها لكثرة الكلام عن الخصوصيات دون خجل او حياء #ما_يستحون! دون اي احترام لتواجد الاطفال او المراهقين او العزوبية. نبه على الشريك ... 💙 #7ob_tips @7ob_tips

الرجال و النساء مذنبون عندما يتحدثوا عن امورهم الخاصه و علاقتهم الحميمية للأهل و المقربين!

خطأ خطأ خطأ..كم من جلسات نسائية اصبحت اتفادها لكثرة الكلام عن الخصوصيات دون خجل او حياء #ما_يستحون! دون اي احترام لتواجد الاطفال او المراهقين او العزوبية.

نبه على الشريك واحرص ان يكون هو الاخر ممتنع عن هذه الاقاويل.

#نصيحة_حب #نصائح_زوجية
#اخذوا_لفة_على_النصائح_السابقة
#نصائح #حب

و كن انت ايضاً حازم وتوقف انت عن الكلام، و مافيها مجاملات:
-👭اذا تحدثت صديقتك/ قريبتك ،
اطلبي منها التوقف عن الكلام.

و -👬اذا تحدث صديقك/ قريبك
اطلب منه التوقف عن الكلام. قولهم الآتي:
(هذي امور خاصه.. ما ابي اتكلم في خصوصياتي او خصويات شريك حياتي ، ولا ابي اسمع قصصكم حتى.. و بعدها تنسحب بهدوء). وللعلم..اعرف ناس انتهى زواجهم لهذا السبب.

هذه امور خاصه، ولا يجب مشاركتها بهدف المفوشر او هدف المزاح و الضحك..لان #عيب!.والاهم من كل هذا الدين نهى عن هذا الامر.و سوف تحساب امام الله على هالشي.

المشكلة .. حتى لو ما تكلموا، درينا من الانستقرام و السناب چات! يبونك تدري غصب!

احد الرجال ارسل لي دايركت مسج يقول لي: "انا شايل هم لقافة الناس واهلي الي بعدين يبون يعرفون شنو بصير بيني و بين زوجتي.. لان زواجنا قريب بعد اقل من شهر" !!!! والله ما ينلام.. لان بهالزمن الرجولة ان الزوج يحافظ على خصوصية علاقته ، وما يعرضها للناس.

اصلا هذي امور خاصه جدا جدا جدا 🔞شنو فايدة الكلام فيها؟ الحين الحريم اذا اجتمعوا.. و وحده صارت عاقلة بينهم وما تكلمت عن زوجها و خصوصياته وشنو يحب وما يحب .. قالوا ما تثق فينا، لكن تصرفها صح.. و سوالفم بهالمواضيع اهي الغلط بعينه.. لذلك اقولها بأعلى صووووت #قفوا_عن_اللقافه

نصيحة حب :
حافظوا على خصوصياتكم.

كلامي صح؟ ولا بالغت؟ .. شاركونا رأيكم 👇
Read more
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني ...
Media Removed
‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء ‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني ‏ليان:فهمني طيب ‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع ... ‏سلطان ناظر لها بصدمه وليان تناظر له بهدوء
‏سلطان حرك يدينه؛والله ماادري وش اقول ، مو راضيه تفهميني
‏ليان:فهمني طيب
‏سلطان:لما طلقتها شكلت اثاث الغرفه رميته ككككله باقي الخشب ماكان عندي اصلاً وقت اسوي فيه اي شي رميته بالمستودع ع اساس انه شي مو مهم ونسيته ، صندوق الذهب وصورتها اللي تقولي مع اني ماشفتها اعطتني اياها امي وقت ماطلقت قوت وقالت لي وده لها ، بس لاني ماابي اروح اشوفها ولا اتكلم معها بذيك الفتره رميته بالمستودع ومع الايام قلت اذا كبرت ريم بعطيها هالصندوق وتشوف صوره امها وتبقى عندها ، فستان قوت اللي شفتيه ع مااظن عاطه بكيس زباله اكرمك الله وش يعني؟ لو فكرتي فيها بتعرفين وش يعني ولما عرفنا باللي سوته قوت يوم زواجنا بالفستان كان يوم وفاة حاتم وماقدرت حتى احاسبها وارميه عليها ورميته بالمستودع ع اساس اذا خلصوا عزاء برميه عليها بس قوت دخلت للحبس اللحين يعني الفستان بشره بيروح لزباله ، كم مره قلت لك انتي اللي أحبها ومافكر بغيرها بس انتي تنبشين بكل ششي راح ، الى متى ليان بنعيش ونعيش قوت معنا؟
‏ليان بضيق:ماادري من شفت هالاغراض انقهرت
‏سلطان:وقتها قلت لك لاتنزلين عشان ماتتضايقين ويصير كل هذا ، بس عنادك بيوصلنا لكذا بكل مررره
‏ليان حست انها اغلطت ونزلت راسها
‏وسلطان ناظر لها شوي:يلا خلصي اكل بنقوم
‏ليان ناظرت له وسلطان بهدوء صار يأكل ومايناظر لها وليان حست بتأنيب الضمير بس بدت تأكل بهدوء وكل شوي تناظر له وسلطان ولا يناظر لها
‏،
‏العنود وهي تكبم هاله:اي ياقلبي انتي شلونك وشلون لجين
‏نايف كان جنبها وجالس يناظر لها ورن جواله شاف واحد من ربعه بالاستراحه وطفى الجوال ورجع يناظر لامه
‏العنود:الحمدلله بخير كلنا ، عاد ان شاءالله بنجيكم بكرا ماادري قال لكم ابوكم
‏هاله بضحكه وهي تناظر للجين اللي جالسه جنبها وتسمع
‏هاله؛ايه ياقلبي حياكم الله
‏العنود:الله يحييك ، الله يكتب اللي فيه خير
‏هاله:اللهم امين
‏نايف بهمس:الشوفه الشرعيه بكرا قولي لها
‏العنود اشرت له يسكت ونايف اشر لها تتكلم
‏العنود:يلا ياقلبي اخليك انا
‏نايف:لا قوولي لها
‏العنود اششرت له يسكت وهاله سمعته وضحكت:الله معك
‏وسكرت لجين:هو جنبها؟
‏هاله؛مثلك هههههههه لايقين لبعض
‏لجين ضحكت بحياء وسكتت اما عند نايف ناظر لامه
‏نايف:ليش ماقلتي
‏العنود:بكرا اذا خطبت قول لابوها
‏نايف:يلا خير ، طيب شلونها؟
‏العنود بضحكه:الحمدلله هاله بخير
‏نايف:دوم ، بس قصدي لجين شلونها
‏العنود ضحكت وقامت:ماعليها
‏ومشت ونايف اخذ نفس وابتسم بهدوء وناظر لساعه ويحس الوقت يمشي بطيييييي
Read more
في 22 يونيو، نشر المُمثل جونغ سوك رسالةً في مقهى المعجبين، كتب فيها عن زواجه من المُغنية Gummy والتي ...
Media Removed
في 22 يونيو، نشر المُمثل جونغ سوك رسالةً في مقهى المعجبين، كتب فيها عن زواجه من المُغنية Gummy والتي قد بدأ مواعدتها منذ عام 2013. وبدأ، كاتبًا: “إنه جو جونغ سوك، لقد صُدمتم بالأمر منذ الصباح الباكر، صحيح؟ لقد تفاجأت من المقالات التي كشفت الأمر، كان يجب أن اكون أول شخص يقول لكم هذه الأخبار الجيدة، ... في 22 يونيو، نشر المُمثل جونغ سوك رسالةً في مقهى المعجبين، كتب فيها عن زواجه من المُغنية Gummy والتي قد بدأ مواعدتها منذ عام 2013.
وبدأ، كاتبًا: “إنه جو جونغ سوك، لقد صُدمتم بالأمر منذ الصباح الباكر، صحيح؟ لقد تفاجأت من المقالات التي كشفت الأمر، كان يجب أن اكون أول شخص يقول لكم هذه الأخبار الجيدة، واسف لجعلكم تعرفون خبر زواجنا من المقالات، أكتب هذه الرسالة الآن لكي أتحدث عن أهم قرارات حياتي معكم، ومع من أحبني دائمًا”.
وتابع: “أشعر وكأنها بداية لحياة جديدة، وكشيء في طريقي سيُساعدني لأكتسب مهارات أكثر في التمثيل، ذلك الطريق الذي أمشي فيه كان مع شخصٍ يُعطيني الطاقة، انا متوترٌ لعدم تفكيرنا بأي تفاصيلٍ مُحددة وهذا هو سبب عدم إخباري لكم، انا وGummy قررنا الزواج في هذه السنة”.
وتابع: “قررنا الزواج لكوننا نُسادنا بعضنا البعض دائمًا، وهي شخصٌ سيشجعني لأكون إنسانًا أفضل في المستقبل، متاكدٌ من دهشتكم لهذا الخبر، واتمنى أن تدعمونا لنعيش حياةً سعيدة ونحتفل بهذه اللحظات سويًا”.
وختم الرسالة، كاتبًا: “أتمنى ان اقابلكم في المُستقبل كممثلٍ مسؤول، ومُنشئ اسرة ناضج، اريد أن ابقى معكم بخططٍ جديدة، سأبذل جهدي لاستمر بتطوير مهاراتي، رجاءً تطلعوا إلي”. وتحدثت المُغنية Gummy أيضًا عن هذه الأخبار في مقهى المُعجبين، كاتبةً: “الأمر مُفاجئ جدًا، انا افكر في كل حرفٍ اكتبه الآن وذلك ما جعلني هادئة خلال الكشف عن هذه الأخبار، كما رأيتم في المقالات، سأتزوج قريبًا على الرغم من عدم التفكير بكل التفاصيل، الزواج هو قرارٌ قد اتخذته، جونغ سوك شخصٌ سيعطيني الراحة والقوة لمدة طويلة، وقد ساندني كثيرًا. انا مسرورةٌ لمقابلته وممتنة لكل الدعم الذي تلقيناه منكم”.
وأكملت: “سأشهد أكبر تغيير في حياتي، لكني سأتاقلم مع الأمر وأُنشئ عائلة جيدة، ساستمر بتطوير مهاراتي وعاطفتي في الغناء وأتواصل معكم وأُشارككم امورًا لطيفة”.
وأختتمت، كاتبةً: “ساستمر بالتواصل معكم لمدة طويلة، شكرًا لكم”. #جو_جونغ_سوك_ماريمار #جومي_ماريمار
من زمان يتواعدون جميل الخبر ربي يسعدهم
Read more
سؤال من #دايركت_طفولة 🏼🏼 قصتي طويلة لذاك سأكتبها بالنص و أرجو من حسابكم نشرها . .. .. ‎لاأدري كيف أتعامل مع زوجي . . . !. ‎إن صمت يعتقد انني ضعيفة وإنني على خطأ ‎مثلما قال المثل السكوت علامة الرضى! ‎وإن حاولت إقناعه بإحترام يزداد سوءا ‎وإن أردت مهاجمته مثملما يهاجمني يكون مستواي نزلَ ... سؤال من #دايركت_طفولة 👇🏼👇🏼 قصتي طويلة لذاك سأكتبها بالنص و أرجو من حسابكم نشرها .
..
.. ‎لاأدري كيف أتعامل مع زوجي .
.
.
!. ‎إن صمت يعتقد انني ضعيفة وإنني على خطأ
‎مثلما قال المثل السكوت علامة الرضى!
‎وإن حاولت إقناعه بإحترام يزداد سوءا
‎وإن أردت مهاجمته مثملما يهاجمني يكون مستواي نزلَ لمستواه، حتى أني تحولت لامرأة عصبية ومكتئبة وكارهة لحياتي
‎كيف اتعامل مع هذا الزوج الهجومي الذي يأتي يهاجمني بقلة إحترام ويشتمني بلا حياء؟..
..
.. ‎من يوم زواجنا يتهمني بالكذب مع أني لأني اخاف على مشاعره اسايره فأتحول بنظره لمتنمقة و كاذبة .. تعبت تعبت يا ناس عندي طفلين منه مثل القمر لا اعلم لما هو جاحد لهذه النعمة؟
انا احبه لكن لم أعد أطيق حياتي معه
و صرت اكره نفسي معه..
‎ان صادقت اي امرأة يتهمها بقلة الأخلاق و الهدف إبعادي عن جميع صديقاتي

يتكلم بصورة بشعة عن اهلي و هم أناس كغيرهم لهم أخطاؤهم و لكنه يعيرهم و يبعدني عنهم قدر المستطاع

و انا بالمقابل لا مشكلة لدي بأصدقائه و لا عائلته مع انهم ايضا لديهم اخطاء

اطبخ و انظف و اعتني بالاطفال و أتزين له، و تحدثت معه كثيرا ان يراعي مشاعري وان يعاملني بلطف و محبة و لا يكسر خاطري لنستطيع ان نبني بيتنا على استس المحبة والاحترام لكن لا فايدة .. مرت عشر سنوات الان ..
احس عمري ضايع مع شخص يدمرني في كل لحظة

امي تقول لي اسكتي، اسكت كم يوم بعدها انفجر من قلة الأدب، و هل فعلا محكوم علي ان أعيش الذل هذا كله لأني تزوجت الرجل الخطا و لأني أعيش بمجتمع متعصب لا يرحم المرأة المطلقة؟

انصحوني كيف اقدر أخليه يحترمني و يقدملي المحبة و المودة و مراعاة الخاطر ؟؟ كيف اقدر اجعله يحس بمحبتي و تفانيي لمنزلي و له؟

ساعدوني كي لا اخرب بيتي.. احتاج نصائحكم لان الطلاق هو اخر ما أفكر به ..
Read more
 #١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم ...
Media Removed
#١٠٩ - - - واخيراً ، بعد طول انتظار فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه- الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟ بدر بنرفزه : زوجها ! الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول.. اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه. بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء ... #١٠٩
-
-
-
واخيراً ، بعد طول انتظار
فتح عيونه بفرح : صحت ؟ -جا بيدخل الغرفه-
الدكتور مسكه : لازم شخص واحد ، انت مين؟
بدر بنرفزه : زوجها !
الدكتور : هو المفروض أمها تدخل اول..
اماني ابتسمت براحه : خليه هو يدخل معليه.
بدر دخل بسرعه وجلس جنبها ، مسح على شعرها بحنان : ليه سويتي فيني كذا؟سوي اي شيء بس لا تقتليني وتروحين من بين يدي .
ميهاف ساكته وتتهرب من نظراته
بدر مسك على يدها وشد عليها : ماراح اخليك ابداً ، ليه ساكته وتتهربين؟
ميهاف تحاول ترفع نفسها ، بدر قام وعدلها : مرتاحه كذا ؟
هزت راسها بمعنى "ايه" . سكتت شوي بعدها قالت بهدوء : وش صار ؟ ما اتذكر شي وليه حاطين هذا على رقبتي ؟ -تقصد الطوق- ، بدر تنهد : لانتذكر شي من اللي راح ! ميهاف بلوعه وتطالع بعيونه : ياليت يابدر نسيت كل شي مو بس الشي اللي طيحني هنا !
بدر نزل راسه : آسف
ميهاف : لاتتأسف ي بدر ! كنت تبي عيال وماقدرت انا اجيب لك واكيد مليت مني .
بدر بصدمه : السالفه مو كذا
ميهاف : اذكر السالفه واذكر كل شي ، وش مبررك طيب ؟ انها خدعتك ! منت بزر عشان تخدعك كان عقلك براسك وقتها.. بدر بصدمه : يعني إيش؟
ميهاف ودموعها بعينها : طلقني !
بدر وقف بعصبيه : جنيتي ! مافيه طلاق !
ميهاف : انا ماعندك عيال مني ! نهى عندها طيب ؟ بيتشتت الولد لو تطلقتوا خلاص انا مامني فايده طلقني !!! بدر : يعني تبيني اطلق نهى ؟
ميهاف صرخت : لاا ! بس مابغى اعيش معاك وفوقي وحده ! بدر : نهى انا تزوجتها عشان استر عليها بس والله زواجنا على ورق مابيني وبينها شيء ..
Read more
هذه الرسالة وصلتنا من احد متابعينا ، وطلب نشرها ليسترشد بآرائكم في مشكلته ، يقول عندي ثمانية وعشرين ...
Media Removed
هذه الرسالة وصلتنا من احد متابعينا ، وطلب نشرها ليسترشد بآرائكم في مشكلته ، يقول عندي ثمانية وعشرين عام ، تزوجت منذ ثلاثة شهور ، لدي مشكلة غريبة مع زوجتي ، ولو لم أجد لها حل سأضطر لتطليقها قبل أن أنجب منها طفل ، المشكلة اننا من يوم زواجنا وهي لا تقوم بأي عمل في البيت ، لا تعمل افطار او عشاء ، ولا تهتم بترتيب ... هذه الرسالة وصلتنا من احد متابعينا ، وطلب نشرها ليسترشد بآرائكم في مشكلته ، يقول
عندي ثمانية وعشرين عام ، تزوجت منذ ثلاثة شهور ، لدي مشكلة غريبة مع زوجتي ، ولو لم أجد لها حل سأضطر لتطليقها قبل أن أنجب منها طفل ، المشكلة اننا من يوم زواجنا وهي لا تقوم بأي عمل في البيت ، لا تعمل افطار او عشاء ، ولا تهتم بترتيب او تنظيف البيت ، حتى ملابسي لا تغسلها ، الشئ الوحيد الذي تقوم به هو اعداد الغداء ، ثم تقوم بغسل صحنها فقط ، وتطلب مني غسل الصحن الذي أكلت به ، وتبقى طوال اليوم على الموبايل او تشاهد التلفزيون ، وتقول لي انا زوجة ولست خادمة ، وكل واحد يخدم نفسه بنفسه ، وانا اعمل يوميا من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا وليس لدي وقت للعمل داخل المنزل ، وهي لا تعمل ، وعندما واجهتها قالت لي انها ليست خادمة ، وانني يجب ان اشكرها لأنها تقوم بعمل الغداء كل يوم ، وانها كان من المفترض ان تطلب مني اجر نظير اعداد الغداء كل يوم ، انا اعيش مأساة حقيقية ، اصحى من النوم وهي نائمة ارتدي ملابس غير نظيفة واذهب للعمل بدون افطار واعود من العمل في غاية الارهاق واقوم بغسل الاطباق بعد الغداء وليس لدي قدرة على غسل ملابسي او تحضير العشاء ، وانا اخاف ان تنجب فأجد نفسي مضطر لتغيير البامبرز للطفل ، من كان لديه حل لمشكلتي فليخبرني به
Read more
((لماذا يرى الرجل زوجته أقل جمالا من الأخريات!!؟؟))<span class="emoji emoji1f494"></span> _حين أعجبت بزوجتي ، كانت في نظري كأن الله لم ...
Media Removed
((لماذا يرى الرجل زوجته أقل جمالا من الأخريات!!؟؟)) _حين أعجبت بزوجتي ، كانت في نظري كأن الله لم يخلق مثلها في العالم !.. _وعندما خطبتها.. رأيت الكثيرات مثلها _وعندما تزوجتها.. رأيت الكثيرات أجمل منها _فلما مضت بضعة أعوام على زواجنا.. رأيت أن كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي... هكذا ... ((لماذا يرى الرجل زوجته أقل جمالا من الأخريات!!؟؟))💔
_حين أعجبت بزوجتي ، كانت في نظري كأن الله لم يخلق مثلها في العالم !..👀
_وعندما خطبتها..💍 رأيت الكثيرات مثلها👓
_وعندما تزوجتها..👪 رأيت الكثيرات أجمل منها 👰
_فلما مضت بضعة أعوام على زواجنا.. رأيت أن كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي...
هكذا اشتكى أحد المتزوجين إلى حكيم..... 👳
فقال الحكيم :👳 أأخبرُك بما هو أدهى من ذلك وأمرّ ؟
قال الرجل : نعم !
فقال الحكيم : لو أنك تزوجت كل نساء العالمين ..لرأيتَ الكلاب الضالة في الشوارع أجمل من كلّ نساء العالمين..
قال الرجل: لماذا تقول ذلك ؟
فقال الحكيم : لأن المشكلة ليست في زوجتك.. المشكلة أن الإنسان إذا أوتي قلباً طمّاعاً،🙄 وبصراً زائغاً، 🙄وخلا من الحياء من الله .. 🙃فإنه لا يمكن أن يملأ عينه إلا تراب مقبرته ..😱 قال تعالى : ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُم ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُون َ).
"ولا تنسَ أن تدعوَ الله أن يجمل زوجتك دائما في عينيك و أن يرزقك حبها".💌 #ميساء #maysaa
تويتر mayssa singer
Read more
خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك، طلب أحد المتكلمين أحدى الزوجات الصعود الى المنصة ...
Media Removed
خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك، طلب أحد المتكلمين أحدى الزوجات الصعود الى المنصة .. و سألها: "هل زوجك يجعلك سعيدة؟" في هذه اللحظة، وقفت زوجها أكثر استقامة، مما يدل على ثقته الكاملة كان يعرف أن زوجته ستقول نعم، لأنها لم تشتك أبدا من أي شيء أثناء زواجهما. ومع ذلك، أجابت زوجته ... خلال حلقة نقاش للأزواج في جامعة فريسنو باسيفيك، طلب أحد المتكلمين أحدى الزوجات الصعود الى المنصة .. و سألها:
"هل زوجك يجعلك سعيدة؟"
في هذه اللحظة، وقفت زوجها أكثر استقامة، مما يدل على ثقته الكاملة كان يعرف أن زوجته ستقول نعم، لأنها لم تشتك أبدا من أي شيء أثناء زواجهما.
ومع ذلك، أجابت زوجته على السؤال ب "لا" "لا، زوجي لا يجعلني سعيدة".
كان الزوج محتارا، ولكن زوجته استمرت:
"زوجي لم يجعلني سعيدة، ولا يجعلني سعيدة، و أنا سعيدة".
"ما إذا كنت سعيدة أم لا؛
لا يعتمد عليه، ولكن يعتمد علي، أنا الشخص الوحيد الذي تعتمد عليه سعادتي.
اخترت أن اكون سعيدة في كل حالة وكل لحظة من حياتي،
إذا كانت سعادتي تعتمد على شخص آخر، شيء أو ظرف، سوف اكون في ورطة خطيرة.
كل ما هو موجود في هذه الحياة يتغير باستمرار: الإنسان، والثروات، جسدي، والمناخ، ورئيسي، والمتعاطفين معي، والأصدقاء، وصحتي الجسدية والعقلية. أستطيع أن أسرد قائمة لا نهاية لها.
أنا بحاجة إلى أن أُقرر أن اكون سعيدة بغض النظر عن أي شيء آخر يحدث لي. سواء أملك الكثير أو القليل، أنا سعيدة! سواء أخرج أم أبقى في المنزل وحدى، أنا سعيدة! سواء كنت غنية أو فقيرة، أنا سعيدة!
أنا متزوجة الان، ولكن كنت بالفعل سعيدة عندما كنت عزباء .
أنا سعيدة لنفسي.
أحب حياتي ليس لأن حياتي أسهل من أي شخص آخر، ولكن لأنني قررت أن اكون سعيدة كفرد. أنا مسؤولة عن سعادتي.
عندما أخذت هذه المسؤولية؛ حررت زوجي وأي شخص آخر من حمل سعادتي على أكتافهم. مما يجعل حياة الجميع أسهل بكثير.
وهذه هي الطريقة التي كانت سبب زواجنا الناجح لسنوات عديدة. "
اشراقة:
لا تعطي أي شخص آخر الحق في السيطرة على سعادتك.
كن سعيدا، حتى لو كان الجو ساخنا، حتى لو كنت مريضا، حتى لو لم يكن لديك المال، حتى لو كان شخص ما يؤذيك، حتى لو كان شخص ما لا يحبك، وحتى لو كنت لا تُقدر نفسك.
أعجبك الموضوع ؟ لطفاً لايك ، تعليق لإثراء الموضوع ، منشن لمعارفك لتعم الفائدة ، أرجوا منكم دعم الحساب .
Read more
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ...
Media Removed
دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب. ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١ شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي ... دايركت #سوالف_هيون #قصص #دايركت ............. وانا ادخل على امي وش السالفه وش عند ام فلان؟ قالت ابد مابه الا كل علم طيب.
ومن بكره اليني ملوزه وازهم على ولد عمي الساعه تسع ونص قلت ابغاك تجيب لي مضاد حيوي وهو يطلع يجيبه ويتاخر ماجابه الا من ورى ١١
شوي الا تليفون البيت يدق وترد امي وتلاقط مع مرت عمي وامي تاشر لي انا وخواتي يعني اطلعوا👿 بس انا طلعت للصاله واتسمع 👂وفهمت العلم وخليت امي تنهي اتصالها وجيتها وقلت وش عندها؟ قالت امي ابد ان فلان قايل بيخطب مننا وهي رافضه تقول : ان بنتك اكبر منه بواجد وانها اصلاً ماتبي تزوجه من الجماعه والحين ماتبيكم تزهمون عالولد لايتعلق بكم ،وخلاص اقطعوا اتصالكم به عشان يصرف نظر.
مير انا استغربت ليش انا بالذات اختي من عمره وماشاء الله اجمل واصغر وانعم بس عاد انا قلت في نفسي ان خواتي لازالوا صغار وقدامهم فرص افضل فليش لا؟!
بس الولد صغير ولاهو موظف وامه الحين بتوقف في وجه زواجنا وسعادتنا ومعها حق يعني انا اكبر منه بكثييير وهو توه ومن حقها تزوجه اللي تبي غير اني كبيره فعلاً 😥وكل شوي افكر بفرق العمر وارجع اقول حظي وجابه الله ،وفرصه حلوه وجه تعرفه ولاوجه تنكره خصوصاً انه ماخطبني من بد خواتي الا انه حابني ،خص نص انه من يوم كان في الابتدائي وانا كبيره ومتغطيه ومغير ارسله للبقاله ودايم كريمه معه واعطيه الباقي ،وهو معجب فيني ويستحي مني☺️
بعدين من لاقي هالايام احد يحبه ويرفضه ،والله لو فيه عيوب الدنيا لاخذه،وش يعني طالب وتوه ماتوظف ، عمي راعي خير وحلال مهوب عاجز انه يسكنا في بيته او يستاجر لولده ،
وانا معي راتبي ماراح ينقصني شي
بعدين وش علي من كلام الناس لو قالوا ماخذها كبيره،بعدين الله واكبر ياهالناس عيالهم كثر التراب ماخطبوني وشوله اهتم برايهم 😒 وانا اتخذ قراري بالموافقه ولا امسيت ، وش بقول لامي وكيف بقولها انه لو تقدم رسمي بوافق،؟ ومن يقنع ابوي برايي؟ وامه وش يرضيها ووش بيخليها توافق، وياربي تيسر ولاتعسر موضوعنا🙏 واطلع لدوامي مع الناس ولاكني مع الناس، ميتاً والناس حيه،صابني ابو عيون نعاس، وسود نواظرها قويه، ياويل حااالي( للامانه عيونه نقر) بس الحب عميي على قولة القايل :عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله❤️ وارجع ماشرحت لطالباتي الدرس مغير اصحح دفاترهم واكتب احسنت بارك الله فيك والي الامام و١١ نجمه وانا مدري وش هم كاتبين والظاهر اني اصحح صفحات مابعد كتبوها بس بعذري بالي مشغول .😢
ويتبع.. ™@haya_allll
Read more
=================== || لماذا يرى الرجل زوجته أقل جماﻻ من اﻷخريات || ؟! ؟ ؟ 🤔 !!!!!!!! ذهب أحدهم ...
Media Removed
=================== || لماذا يرى الرجل زوجته أقل جماﻻ من اﻷخريات || ؟! ؟ ؟ 🤔 !!!!!!!! ذهب أحدهم إلى عالم دين مشهور بالحكمة والتجربة يشتكي ويقول : حين أعجبت بزوجتي كانت في نظري كأن الله لم يخلق مثلها في العالم ..! 🤔🤔🤔 !! وعندما خطبتها رأيت الكثيرات مثلها .. وعندما تزوجتها رأيت ... ===================
|| لماذا يرى الرجل زوجته أقل جماﻻ من اﻷخريات || ؟!
؟
؟
🤔
!!!!!!!!
ذهب أحدهم إلى عالم دين مشهور بالحكمة والتجربة يشتكي ويقول :
حين أعجبت بزوجتي كانت في نظري كأن الله لم يخلق مثلها في العالم ..!
🤔🤔🤔
!!
وعندما خطبتها رأيت الكثيرات مثلها ..
😏😏😏
وعندما تزوجتها رأيت الكثيرات أجمل منها ..
😱😨😱😨😱
!!!!!! فلما مضت بضعة أعوام على زواجنا رأيت أن كلُّ النَسَاءِ أحْلَى مِنْ زَوجَتِي ..
😵😵😵
'

فقال الحكيم 👴🏻: أأخبرُك بما هو أدهى من ذلك وأمرّ ؟؟؟
قال الرجل 👨🏻: نعم !

فقال الحكيم 👴🏻: لو أنك تزوجت كل نساء العالمين لرأيتَ الكلاب الضالة في الشوارع
أجمل من كلّ نساء العالمين😣😣😣😣 .. قال الرجل 👨🏻: لماذا تقول ذلك ؟

فقال الحكيم 👴🏻: ﻷن المشكلة ليست في زوجتك .. المشكلة أن اﻹنسان إذا أوتي قلباً
طمّاعاً، وبصراً زائغاً، وخلا من الحياء من الله فإنه ﻻ يمكن أن يملأ عينه إﻻ تراب مقبرته .. يا رجل ..
مشكلتك هي أنك ﻻ تغضّ بصرك عما حرّم
الله..
أتريد شيئاً تُعيد به امرأتَك إلى سالف عهدها.. أجمل نساء العالم؟؟🤔🤔 قال الرجل👨🏻 : نعم ..
فقال الحكيم 👴🏻: اغضض بصرك .. قال تعالى : ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُم ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُون (َ .
👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
ما ليس في يديك ستراه اﻷجمل و اﻷفضل مهما فعلت ..وعندما تحصل عليه سيصبح
عاديا في عينك ..
فارضَ بما لديك و ﻻ تكن أنانيا .. ﻷنك ستبقى تلهث وراء جمال و متاع الدنيا إلى أن تسجّى
في قبرك ..
هناك ما هو أجمل و أروع من كل هذا ..
عبادة الله و العمل الصالح .. تلك لذة ﻻ يعرفها اﻻ من عاش ﻷجلها ..
وﻻ تنسَ أن تدعوَ الله أن يجمل زوجتك دائما في عينيك و أن يرزقك حبها ..✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻
وقول :" اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام "✨
.........
.
.
العين ترى ما لا تملك عن غير اصله فإن ملكته رأته عن اصله يعنى اذا رأيت سيارة فاخرة فتقول :هذه السيارة ان ملكتها سأصنع العجب ,فلما تملكها تراها كأي سيارة ,كذلك الرجل ان يرى امرأة غير زوجته يظن ان هذه المرأة ,كأن الله لم يخلق غيرها ,اما زوجته كأنها جعل حوادث الدهر فيها ..
العين مصيبتها انها لا تشبع ,البطن يشبع ,اليد تشبع ,لكن العين كل شيئ لا تملكه جميل ... مساء الخير ✋🏻🌹 T: 98888878 - -65944455 ‏======================
#كويت #الكويت #كويتي #مجموعة #الخالدي #القانونية #محامي #المحامين #قانون #القانون #المحامي #مخفر _________________________ #kuwait #alkuwait #q8 #kwt #q8 #law
Read more
. تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ...
Media Removed
. تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ويبغى الفكه مني هو وزوجته ووافقت وملكنا كان فالملكه مره طيب معي ويزورني وهدايا وحددنا العرس بيوم العرس جهزت كل شي انبسطنا وانزفينا وتصورنا ورقصنا كنت مره مبسوطه احلى ليله بعمري وخلصنا دخلنا الفندق ... .
تقدم لي ولد عمي جمال ومنصب واخلاق واخوي وافق عليه لان امي وابوي متوفيين وماعندي غير هالاخ ومتزوج ويبغى الفكه مني هو وزوجته ووافقت وملكنا كان فالملكه مره طيب معي ويزورني وهدايا وحددنا العرس بيوم العرس جهزت كل شي انبسطنا وانزفينا وتصورنا ورقصنا كنت مره مبسوطه احلى ليله بعمري وخلصنا دخلنا الفندق اول مادخلنا زوجي جلس حسيت بتوتر عليه وكل شوي يمسك جواله وشوي يناظر الساعه اكثر من مره يعيد هالحركات حتى ماغير ملابسه اسئله وش فيه مايرد علي جلسنا ساعه ع هالوضع وهو يناظر الجوال واضح انه يستنى احد ودق الباب قام بسرعه يفتحه استغربت وش فيه فتح الباب بدون مايقولي وسمعت صوت حرمه يقولها هلا اخيرا وصلتي تاخرتي علي قمت اشوف مين حصلته ماسك يدها ويسلم عليها وسحبها دخلها عندي في هذه اللحظه انخرست من الصدمه ماتحركت مين هذي وكيف جات ودخلها الفندق بيوم زواجنا لا ويسلم عليها بعد سلام حار واضح انها مو من اهله ابدا دخلها علي وجا قال لي يافلانه .
.
التكمله هنا 👇😨😨
.
@samai3ali
@samai3ali
@samai3ali .
.
Read more