شوي ما اللي والله

Loading...


Unique profiles
74
Most used tags
Total likes
0
Top locations
كورنيش ابوظبي, Al Reem Island, Jubail, Saudi Arabia
Average media age
1066.9 days
to ratio
5.7
- اللحظة البغيضة جدًا على قلبي <span class="emoji emoji1f62d"></span> من شاف الحلقة؟ بقول شوي عنه اللي ما شافه لا يقرأ عشان ما تصيحون علي ...
Media Removed
- اللحظة البغيضة جدًا على قلبي من شاف الحلقة؟ بقول شوي عنه اللي ما شافه لا يقرأ عشان ما تصيحون علي للحين قاعدة أفكر شلوون جزموا يدخلون يا أخي! اللي شاف المستجد الجديد ويحسبه لوفي يصفّ معي .. قاعدة افكر شلون صار شعره أحمر ووش ذا اللي بيده؟ ودايم حركات لوفي تجلطن العالم اخترشوا والكاميرات ... -
اللحظة البغيضة جدًا على قلبي 😭
من شاف الحلقة؟
بقول شوي عنه اللي ما شافه لا يقرأ عشان ما تصيحون علي 😔
للحين قاعدة أفكر شلوون جزموا يدخلون يا أخي!
اللي شاف المستجد الجديد ويحسبه لوفي يصفّ معي 😂.. قاعدة افكر شلون صار شعره أحمر ووش ذا اللي بيده؟
ودايم حركات لوفي تجلطن💔💔💔 العالم اخترشوا والكاميرات عليه وتجمعوا واللي يفكر يهزمه واللي واللي وهو قاعد يأكل💔
نامي مع كل هالورطة قاعدة تفكر أنه ما تطلع الا بسرقة .. والله قاعدة أشك اني أنا اللي مكانهم أنا على أعصابي وأفكر بخطط وهم مبردين 💔💔💔
الشيء اللي يطمنن اقول مستحيل يمسكونهم وأن مسكوهم بيهجون لأن اذا مسكوهم ما راح تصير الأحداث الجاية حقت كايدو والبيغ مام وسانجي..
على طاري الأحداث شفتوا كيد😭 كنت اشوفه شيء قوي مرة ما توقعت بيصير تسذا 💔 أبي اشوف شصار عليه بالضبط .. البلاء أن كيد أقوى من لوفي اذكر ولوفي مخطط يقاتل كايدو:( شنو هذا💔💔
Read more
Loading...
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه ...
Media Removed
اسحب السهم . كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد .. مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة ... اسحب السهم
.
كان في ولد اسمه سرور هالسرور يتيم لا له أم ولا أب متوفين من كان عمره سنه في حادث .. ورباه جارهم أبو محمد ومدلعه ويحبه حيييل وماتحبه زوجة الجار أبد ..
مره أبو محمد طلب من أم محمد ( زوجته ) تسوي له الغدا علشان ضيوفه زايرينه ،، استانست أم محمد وقالت له من عيوني الثنتين اسوي لك ذاك المجبوس واللحمة الترفه والحشو الخنين .. فرح بومحمد وقال لها ادري فيج طباخج لذيذ .. نادت أم محمد: سرور يا عل ماكو سرور .. سرور ويهد .. سرور طفل هادي دايماً يلعب بروحه وعمره تسع سنوات وكان يلعب في السطح وماسمعها .. عصبت أم محمد وقعدت تطبخ الأكل لين مانزل سرور وياها يوعان يبي ياكل اي خبزه اي شي .. أم محمد متينه ومايبقى شي من الأكل كل شي تلهمه وتاخذ من إيده اللقمه وتبلعها من شراهتها .. سرور: يمه يمه .. يوعان أبي لقمة أبي حشو بخبزه يوعاااان .. أم محمد: هاك لا هناااك أكل نتفه لاتقول لأبوك اني عطيتك مايرضى تمد إيدك على الزاد قبل الضيوف تو الناس ماوصلوا .. أم محمد تمت شوي تنتف من اللحمة وتذوق .. ممم ناطعة خنينه أدري أنا ماكو على طباخي سنعه مسنعه .. لين ماكلت كل اللحم وبقى نتفه لحم جان تقول وي وي وي شسوييييت أنااااا .. قالت إي ان قالي لحمتج ناقصة بقول ان هالغبر أكلها ماغيره البطيني سرور من غيره ياكل قبل ابوه .. وفعلاً وصلوا الضيوف وقال بومحمد حطي الأكل يالغالية وحطته ناقص .. نفض ايده بومحمد وما أكل مع الضيوف وبعد ما مشو .. ناداها ويصارخ شنو هاللي سويتيه .. أبو محمد: وين اللحم اللي يبته ليش طابخه قليل .. فشلتيني جدام الرياييل وتم يصرخ .. لكن أم محمد تمت تبجي وتقول مو أنا والله هذا سرور أكل من وراي ماحسيت فيه إلا ماكل نص اللحم وراح السطح انحاش خايف منك .. وصعد السطح ابو محمد: سرور سرور وينك ولقى سرور نايم وألعابه يمه .. قعده من النوم .. وقاله صج أكلت من اللحم اليوم .. قاله إي يبه أكلت الحمدلله .. وجان يهب فيه ابو محمد انت شلون تاكل أكل الضيوف وماتقدر الناس عيب وبدا يصارخ عليه .. وتوعد فيه ابو محمد وحذره وزعل عليه ونزل يتحلطم عند ام محمد اللي لطت الأكل وماهمها هاليتيم بس همها بطنها وراحتها .. سرور حط راسه على المخده وماقدر ينام طول الليل يكلم نفسه: انا لقمتي صارت محسوبه علي في هذا البيت .. لازم اطلع واشتغل وانا كبرت اهما مو ملزومين فيني خلاص انا ريال كبير .. يومين وسرور يفكر لا ليله ليل ولا نهاره نهار .. اليوم الثالث .. طلع سرور من البيت .. وقرر ان يشتغل وأول شغله خطرت في باله ان يصيد في البحر .. وخذاه البحر .. وظل بو محمد يدور سرور كل يوم وينادي سرور يابرور مافي البيت نور الابك ياسرور
Read more
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٣.. _____⚜️. خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي قحطان:مع مين؟ هيا:سواق جدتي قحطان:لا اقعدي مكانك هيا:طيب تودينا انت؟ قحطان:وين تبون؟ هيا:نبي نروح مول قحطان:تمام ماعندي مشكله هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين ... الـبـآرت ٣٦٣..
_____⚜️💙.
خلصت محاضرتها واتصلت بقحطان
قحطان:هلا حبيبتي شوي واجيك
هيا:لا بقولك اني بروح مع الجازي عادي
قحطان:مع مين؟
هيا:سواق جدتي
قحطان:لا اقعدي مكانك
هيا:طيب تودينا انت؟
قحطان:وين تبون؟
هيا:نبي نروح مول
قحطان:تمام ماعندي مشكله
هيا:خلاص خذ الجازي اول بعدين مروا علي
اخذ الجازي من بيتها ثم راح لهيا بالجامعه
واقفه تنتظر عند البوابه وعينها بجوالها
قحطان:وش رايك اصدمها؟
الجازي ضحكت:لا نبيها
ضرب لها بوري وجات ركبت
هيا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجازي:كيفك ياحلوه
هيا:الحمدلله وانتي
الجازي:تمام بس بنت خالك سوت لي حفله قبل اجي
قحطان:كان جبتيها معك مشتاق لها
الجازي:لا مابيها تغثني وماعرف اتهنى بطلعتي
وصلوا المول ودخلوا مع قحطان
يتمشون والمحلات شبه فاضيه وهدوء
قحطان:يازين المولات الحين
الجازي:اي والله هذا الوقت الوحيد المريح مافي ازعاج بزران
مروا من عند محل هيا المفضل
هيا:تعالوا ندخل بشوف اذا نزلت اشياء جديده
دخلت الجازي وهيا وقحطان وقف برا ينتظرهم وعلى جواله
طلعوا معهم كيستين
قحطان:ماشاء الله مايعوقكم شي
الجازي ضحكت:ابد
قحطان:تعالو بس نجلس بكوفي
الجازي:الدور الثاني فيه الكوفي الحب حقي
قحطان:من متى اول مره ادري عنه
الجازي:توه فاتح من شهر تقريباً
راحوا للكوفي اللي قالت عليه الجازي وطلبوا لهم قهوه وحلا وجلسوا سوالف وضحك متبادل بينهم
"في نفس المكان لكن على طاوله اخرى.."
بنتين جالسات وانظارهم مركزه على قحطان وواضح اعجبوا فيه
وحده منهم طلعت جوالها ووجهته عليه وجلست تصور
ظهر الفلاش وحسوا ان في احد صورهم
تلفتوا وطاحت عين الجازي على البنت تناظر بقحطان وتصوره
الجازي:وجع وش فيها ذي تصورك بقوم اربيها
قحطان بهمس:الجازي اجلسي بلا فضايح
هيا:يعني عاجبك انهم يصورونك
قحطان:لا مو عاجبني بس خير تقوم تتهاوش على صوره
هيا:اذا ما قامت هي انا بقوم
مسك يدها بقوه:اجلسيي لا تخليني اعصب
جلست وهي مقهوره والغيره اكلت قلبها
لاحظ قحطان انها زعلت وماهان عليه زعلها
قحطان:هيونتي شوفيني
هيا بزعل:نعم!
قحطان:شايفه ذا الراس! طول ماهو حي عمره مايشوف احد غيرك، طمني قلبك مستحيل التفت لمخلوق غيرك انتِ
هيا خنقتها العبره:انا اغار عليك من نفسي كيف باحد ثاني يشوفك ويحبك
قحطان:طيب يرضيك اذا قمتي وقلتي لها امسحي الصور؟
هيا:ايه
قحطان:قومي
قامت وراحت عند طاولتهم وقلبها يدق بسرعه
هيا:لو سمحتي ممكن تمسحين الصور اللي قبل شوي
البنت ارتبكت:حنا ما صورناكم كنا بنصور الكوفي وطلع الفلاش
هيا:حبيبتي امسحي الصور بالطيب احسن من تكبر المشكله وندخل بالشرطه ويكبر الموضوع
Read more
 #... . ‏الصمت لو هو يجعل الصامت اشتات ‏الصمت ،،،،،،،،،لوما انا اتكلم يكلمك !! ‏ترا السكات أحيان ...
Media Removed
#... . ‏الصمت لو هو يجعل الصامت اشتات ‏الصمت ،،،،،،،،،لوما انا اتكلم يكلمك !! ‏ترا السكات أحيان ماوالله اسكات !! خص ليا صار ابن ادم .. يندمگ وأكثر كلام الذات تأنيب للذات وشلون بانطق بها وشلون أحكمك..؟ رحت وخذاك مني الغير لحاجات والله ماكانت ضرورات فـعالمك من ليه ما ترجع ؟ الى أبيك ساعات أخاف ... #...
. ‏الصمت لو هو يجعل الصامت اشتات
‏الصمت ،،،،،،،،،لوما انا اتكلم يكلمك !!
‏ترا السكات أحيان ماوالله اسكات !!
خص ليا صار ابن ادم .. يندمگ
وأكثر كلام الذات تأنيب للذات
وشلون بانطق بها وشلون أحكمك..؟
رحت وخذاك مني الغير لحاجات
والله ماكانت ضرورات فـعالمك
من ليه ما ترجع ؟ الى أبيك ساعات
أخاف لاكثر الاجابات تظلمك ..!
يا واحدٍ كل ما حكوا فالعلاقات..؟
أصيح بأسمك في سماهم ... وأعظمك
والدمعه اللي تستحي مني وجات
اللي بعدها تسمع الله .... يسلمك
شفها ليا طاحت على الكمّ حزّات..؟
تنزل شويّ شويّ ولا أعلمـك.
.
.
.
.
#الصمت 🔇
Read more
عندك قصه؟ ارسليها دايركت<span class="emoji emoji1f496"></span>. - - سلام ، مبارك عليكم الشهر الفضيل <span class="emoji emoji2764"></span>️ طبعا انا عمري ٢٤ .. بقولكم سالفة ...
Media Removed
عندك قصه؟ ارسليها دايركت. - - سلام ، مبارك عليكم الشهر الفضيل ️ طبعا انا عمري ٢٤ .. بقولكم سالفة اللي كفخت فيها ابوي ايه والله كفخت ابوي .. بس ترى انا معذور وحتى ابوي عذرني بعد ️ صدقوني اني ماكذبت بحرف واحد ، المهم ابوي كان مسكون بالجن الله يعافينا وعافيكم .. بس الحمدلله الحين تشافه ، يوم من ... عندك قصه؟ ارسليها دايركت💖.
-
-
سلام ، مبارك عليكم الشهر الفضيل ❤️ طبعا انا عمري ٢٤ .. بقولكم سالفة اللي كفخت فيها ابوي 😂 ايه والله كفخت ابوي .. بس ترى انا معذور وحتى ابوي عذرني بعد ❤️ صدقوني اني ماكذبت بحرف واحد ، المهم ابوي كان مسكون بالجن الله يعافينا وعافيكم .. بس الحمدلله الحين تشافه ، يوم من الايام قبل ٤ سنوات . ابوي دخل علينا البيت وهو متضايق على الاسهم ، ويجلس بالصاله شوي وينزلون عليه الجناني اللي فيه .. طبعا انا تعودت على ابوي وعلى جنانيه ، ولا صرت ما اخاف منهم وسبب هو 😂 المهم نزل بالصاله وقام يضرب اختي ، وامي تحاول تفكه ويمسك امي وهوس ببطنها 😇 هيهات هيهات الا الوالده يالحبيب .. وتجيني شجاعه مادري من وين .. وامسك ابوي واسحبه لا برا البيت ، وهو يقول كلام مادري وش يقول 😩😨 وبدا يتهجم علي .. وامسك النعله الله يسلمكم وضربه يمين وضربه يسار .. واسحبه بالحوشش وقلبي متقطع قسم بالله .. اللين خلاص تعب ابوي ، تصدقون كنت اضربه وابكي قسسم بالله 💔 اللين راح اللي فيه ، ومن عقب ذاك اليوم لا جاته جنانيه والله مايتحرك من مكانه 😂 طلع الجني اللي فيه رخمه 💔😂 بس ابشركم تعالج ابوي وراح اللي فيه .. اتوقع الجني للحين يسب فيني حسبي الله عليه 😂😭💔
.
.
.
متمت تخيلت شكله وهو يصفق ابوه ويبكي 😂😂😩😩💔💔 .
من ؟ @200bb .
.
Read more
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك ...
Media Removed
>Part:11< يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير <[]><[]><[]><[]><[]><[]> في مجلس الحريم <[]><[]><[]><[]><[]><[]> ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك رشا:حاضر عمتي راحت رشا غرفة شروق ... >Part:11<
يا نصر يا نادي البطولات نهواك يالاصفر البراق نادي المشاهير وش ينبغي باللعب يا نصر لولاك لولاك ما جينا الملاعب طوابير💛💙
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
في مجلس الحريم
<[]><[]><[]><[]><[]><[]>
ام يزن بهمس:يمة رشا قومي نادي لي شروق الله يسعدك
رشا:حاضر عمتي
راحت رشا غرفة شروق فكت الباب بدفاشة
رشا:شروق عمتي تبـــ.............
راحت لها:شفيك تبكين
شروق وهي تمسح دموعها:ولا شي
رشا:تخبين على رشا قولي لي شفيك
شروق:ما فيني شي بس تعبانة شوي
طبعاً شروق حساسة واذا احد جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها سلامات
شروق:الله يسلمك..ايه وش كنتي تبين مني
رشا:لا بس امك تبيك تنزلين بس خلك انا بقول لها انك تعبانة
شروق:مشكورة ما تقصرين
رشا:ما بينا شكر يا بنت العم
شروق ابتسمت لها ونزلت رشا تخبر عمتها
رشا:عمة روسيل
ام يزن:هلا حبيبتي وين شروق
رشا:فوق عمتي تقول انها تعبانة
ام يزن:خير يمة ما قالت لك شفيها
رشا:لا بس لما دخلت عندها لقيتها تبكي
ام يزن:اكيد احد مضايقها
رشا:كيف يعني ما فهمت
ام يزن:يا بنتي شروق بنت مرة حساسة واذا اي احد ضايقها او جرحها راح تتعب على طول هي كذا طبعها
رشا:اها
نسرع الاحداث في الليل بعد ما راحو الناس
رشا وهي تتحلطم:اوف اوف اوف رجلي تكسرت انا من قالي البس كعب
الجده:اللي يسمعك يقول انك نظفتي البيت ما غير جالسة
سعود:الجبهة طارت
رشا:اقول اسكت على الاقل جالسة مو اصب قهوة للرجاجيل يا صباب القهوة
ام سعود بحدة:رشا عيب تراه اخوك
وشا:يمة هو اللي بدا اوووف
طلعت غرفتها وهي تتحلطم
ام سعود:وانت سيب اختك فحالها
يزن دخل:سلام عليكم وجلس معهم
الكل:وعليكم السلام
الجد:الا وين شروق
ام يزن:والله فغرفتها تقول تعبانة حتى ما نزلت عندالحريم
ابو يزن:خير عسى ما شر شفيها
ام يزن:مدري بقوم اشوفها
يزن:لا خلك يمة انا بقوم اشوفها بس هي تعشت ولا لا
ام يزن:لا ما تعشت
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:.........…...................
انتهى البارت💛💙
Read more
Loading...
من اكثر الاشياء اللي احبها هي المرتفعات بس ما احب البحر وجربت اني امر من هذا المكان ما اعرف اسمه وكان ...
Media Removed
من اكثر الاشياء اللي احبها هي المرتفعات بس ما احب البحر وجربت اني امر من هذا المكان ما اعرف اسمه وكان تحته البحر المهم مشيت بس يوم جيت ارجع وقفت شوي وحسيت بدوخه بس قصيت المقطع وبس والله الفيديو الثاني عشان ماتجيني وحده وتقول الارض تحتها على طول 🙂 من اكثر الاشياء اللي احبها هي المرتفعات بس ما احب البحر وجربت اني امر من هذا المكان ما اعرف اسمه وكان تحته البحر المهم مشيت بس يوم جيت ارجع وقفت شوي وحسيت بدوخه بس قصيت المقطع وبس والله 😁 الفيديو الثاني عشان ماتجيني وحده وتقول الارض تحتها على طول 🙂
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٧.. _____⚜️. هيا:وش تعرف غير الكبسه! قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني راح المطبخ ولحقته من الحماس هيا:خلني اساعدك قحطان مسكها وجلسها:انتي ... الـبـآرت ٣٦٧..
_____⚜️💙.
هيا:وش تعرف غير الكبسه!
قحطان:تراك مره مقلله من قدراتي وموهبتي لكن الشرهه علي اسئلك
هيا:لالا ياعمري لا تزعل اي شي من يدك حلو حتى لو خبز وجبن
قحطان بثقه:جهزي بطنك لاحلى اكله بتذوقينها من يديني
راح المطبخ ولحقته من الحماس
هيا:خلني اساعدك
قحطان مسكها وجلسها:انتي اجلسي هنا وسولفي معي ولا عليك بالطبخ
هيا:احمم حبيبي ممكن سؤال
قحطان وعيونه تدمع من البصل:لبيه
هيا ضحكت:من متى عندك ذا الموهبه
قحطان:والله منذ مبطي لكن محد مقدرها
هيا:ذكرتني اول ماتعلمت الطبخ يوووهه يا كان شين وكان ماحد يعزز لي الا جدتي هيا
قحطان:ايه عاد جدتي لو تجيبين لها سم اكلته من يدك
هيا:ليه تغار منها!!
قحطان:لاني ماحب احد يحبك اكثر مني ابيك لي ملكي لحالي
هيا:طيب جدتي هي جدتك
قحطان:بس تحبك اكثر من اي شي وانا يضايقني هالحب
هيا:صدق ولا تمزح!
قحطان:لا ما امزح اوقات اللي تكونين معها اغار تدرين!
هيا:امم قحطاني تخيل لو اتوحم عليك واكرهك واروح عند اهلي تقدر تعيش بدوني؟
قحطان:اموت والله ياويلك ان سويتيها خلي وحامك على كل شي بالدنيا الا انا
هيا:طيب مو بيدي
قحطان:مالي دخل شوفي لك حل
هيا سرحت وضحكت
قحطان:وش تفكرين فيه؟
هيا:مدري تخيلت كيف بيكون شكلي بعد ما يكبر بطني
قحطان بمزح:كوره تمشي
هيا:لا والله!
قحطان:ايه من طولك قزمه وفيك دبه وش بتكونين
هيا زعلت:لا تخليني اقامز واموت ولدك الحين
قحطان:مجنونه انتي!
هيا:ايه عشان تعرف القزمه وش تسوي
قحطان:هيون كيف بصبر ماشوفك اسبوع
هيا بحزن:مداوم اسبوع الجاي؟
قحطان:ايه خلاص خلصت اجازتي
هيا دمعت:لا ابيك لا تخليني
قحطان:ياقلبييهه لا تخليني افصل واقعد عندك
هيا:لا امزح معك اصلاً اسبوع الجاي عندي ميدترم وبجلس اذاكر له طول الوقت
قحطان:ليت دوامي هنا بالرياض احس صعب علي اتركم
هيا:تدري لو ما عندي جامعه وكذا كان جيت معك
قحطان:انقلي جامعة الدمام
هيا:لا مرتاحه هنا فيه ناس اعرفهم على الاقل هناك صعب علي
قحطان:مقدر اجبرك اهم شي راحتك
هيا:وش صار على الطبخه اشم ريحه يمميي
قحطان:باقي شوي وتجهز
جهز الصحون والشوكه والسكين
على ما خلصت الاسباغيتي وحطها بصحن
قحطان رفع الصحن:وش رايك بزوجك الشيف
هيا:يالبييه الريحه تشههي باقي الطعم بس ثواني شكلك كذا نار بصورك
قحطان:صوري بس ياويلك ان رسلتيه لاحد
هيا ضحكت:ليه
قحطان:بس اسرار بيتنا مابيها تطلع
هيا:اهااا ولا خايف يضحكون عليك
قحطان:من يضحك علي!
هيا:خواتك
قحطان:لو يضحكون فصلت رقابهم
صورته وهو شايل الصحن ومبتسم ويرفع حاجبه لها
هيا ضحكت:ولد لا تضحكني الصوره ماتضبط
قحطان:خلاص بعقل
حطه على الطاوله وجلس ثم قام بسرعه
هيا خافت:وش فيك!
Read more
Loading...
نتفق اتفاق انكم ماتدفون<span class="emoji emoji1f648"></span>🗡ولاتتظاربون<span class="emoji emoji1f601"></span> . اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد . عشان ...
Media Removed
نتفق اتفاق انكم ماتدفون🗡ولاتتظاربون . اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد . عشان لا احد يقول اللي عندك مقلد او منتهي الصلاحيه . ثانيا ..انا زيي زيكم قلت ادور عن كريم كاب واجربه واشوف صدق مدح الناس عليه ولا لا... . اول ما استخدمته شب جسمي حكه ةتقريص بشكل ما اتخيلون شي يجنن ... نتفق اتفاق انكم ماتدفون🙈🗡ولاتتظاربون😁
.
اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد .
عشان لا احد يقول اللي عندك مقلد او منتهي الصلاحيه
.
ثانيا ..انا زيي زيكم قلت ادور عن كريم كاب واجربه
واشوف صدق مدح الناس عليه ولا لا...🙈
.
اول ما استخدمته شب جسمي حكه ةتقريص بشكل ما اتخيلون شي يجنن الراس 😨 ماقدرت اخرج من الحمام اعزكم الله قبل لا ارجع اغسل جسمي من اول. وجديد
شي مووجع وحكه وتقريص والله كأن احد حط لي بودرة العفريت😂😂😂 .
جلست اطامر في مكاني واحاول اتحمل اصبري ذحين يروح ذحين يروح واقول في نفسي لا لا مو معقوله يا بنيه. اغسلي جسمك ماعاد فيها صبر 😂
.
.
. 🚫بأقلكم شي تحطونه حلق بأذانيكم ...
حطوا في بالكم كل المقشرات الجاهزه بالسوق نفس المكونات ونفس النتيجه والنتيجه انها تشيل الوساخه وطبقات الجلد الميت من الجلد وبالتالي تشي طبقه خفيفه سطحه من الجلد الميت المتواجد في المناطق السمراء ومارح يبيض ايدا ابدا ابدا مافي مقشر يبيض .
.
. 🚫استوعبوا شوي معايا طريقة الجسم في تجديد الجلد وتفتيحه ..👇
.
لازم تعرفون مافي اي مقشر جاهز ولا اي كريم مرطب جاهز يفتح الجسم .
اذا تبين تزيلين السمار في المناطق لازم حاجتين مع بعض ماتستغنين عنها . ✔. ازالة الجلد الميت+الترطيب المكثف للمنطقه مثل ترطيب الزبدات
ولازم تكون العنايه مكثفه يعني مثلا التقشير يوم اي ويوم لا والترطيب من مره الى مرتين باليوم .هنا فقط مع الاستمرار الدائم حتلاقين ان المنطقه الخشنه والسمراء اختفت تدريجه بدون الحاجه لكريمات طبيه خاصه
. ✔ المقشرات التجاريه مضارها اكثر من حسناتها واغلبها مكونات غير مصرح فيها ممكن ماتحسين فيها لان بشرتك مو حساسه لكن الاكيد ان بعض موادها الخطيره تتراكب تحت الجلد مسببه لكي امراض جلديه مختلفه .
تبي تعرفين اذا هذا المنتج ممتاز جربيه قبل على شخص بشرته حساسه اذا تأذى لا تستخدميه. واذا ماتأذى وارتاحت بشرته له اعرفي انه منتج أمن على بشرتك
.
.
مين جربت مقشرات تجاريه وايش حست معاهم...؟🤔💜
.
.
.
Read more
 #Repost @halsaffar ・・・ قالت والدة هذا الطفل لي انه يعاني من هذه المشكله لفترة طويله ورحنا فيه اطباء ...
Media Removed
#Repost @halsaffar ・・・ قالت والدة هذا الطفل لي انه يعاني من هذه المشكله لفترة طويله ورحنا فيه اطباء وشخصوه بالفطريات وعطونا كريم مضاد للفطريات بس ماراحت ولا تعالج وقالولنا هذا ارتيكاريا ، قلت لها اللي فيه مو فطريات ولا ارتيكاريا ، اللي فيه حاله اسمها . Erythema Multiforme . وهذا النوع ... #Repost @halsaffar
・・・
قالت والدة هذا الطفل لي انه يعاني من هذه المشكله لفترة طويله ورحنا فيه اطباء وشخصوه بالفطريات وعطونا كريم مضاد للفطريات بس ماراحت ولا تعالج وقالولنا هذا ارتيكاريا ، قلت لها اللي فيه مو فطريات ولا ارتيكاريا ، اللي فيه حاله اسمها
.
Erythema Multiforme .
وهذا النوع من الطفح اغلبه يصير من التهاب فيروس الهيربيس او حبه الحرارة اللي تطلع بالشفايف فيتفاعل الجسم عند بعض الناس بطريقه زايدة ويطلع الطفح اماكن ثانية بعيدة عن الشفايف .. سالتها احنا لازم نسال روحنا ليش بالأصل قاعد يطلع له الفيروس والطفح بطريقه متكررة،
اسباب تهيج الفيروس بالجسم اللي نتجت من نقص المناعة لاسباب عديدة منها :
نقص الفيتامينات
نقص المعادن
ادويه
قلة النوم
الاطعمة الضارة ( الالوان الصناعيه والمواد الحافظة والمشروبات الغازية الملونة والباذنجانيات والجبن ومنتجاته والخبز الابيض والكاكاو)
العامل النفسي. .
كان الطفل انطوائي شوي ولاحظت عليه القلق..
قلت للام اهو يعاني من شي نفسي، وهل اهو طبيعي من ناحيه النمو والتفكير ، قالت لي انه في مدرسه حكومية عادية ووايد يضغطونة الاطفال ويتعرض للتنمر فيخاف وماعنده ربع وايد .. قلتلها اول شي ولدج ما المفروض يكون في مدرسه عادية ، لازم تفحصين عليه من الناحيه التطورية ويكون عندنا علم اذا فيه صعوبه تعلم عشان يكون بين اطفال مثله يتعامل معاهم بشكل سلس بدون ما يتعب نفسيا ، العامل النفسي مهم جدا لعلاج اي حالة جلدية.

عطيته كريم علاجي و غيرنا اكله ووقفنا الشيبس المصنع اللي دايما ياكله وبدينا اكل صحي وزودنا كركم بالاكل وعطيته الشاي الياباني كوكيشا يوميا يشربه وايضا دواء مضاد للفيروس يوميا. مع زنك لمدة شهر ١٠ مج فقط وعالجنا نقص الفيتامينات وعدلنا المعادن عنده ..
وبعد شهر شفته والحمدلله كان مستانس والام مرتاحة وراح تغير مدرسته قريبا ... دائما العلاج يبدا بتغيير الاكل والنفسيه وبعدين الاشياء الثانية، جسم الانسان قوي جدا والله سبحانه وتعالي ما خلقنا لنمرض ، قووا مناعتكم بالراحة النفسيه والرياضة والاكل الصح..
Read more
. . .من الصبح كاتبة و انشغلت ما حطيت القصة<span class="emoji emoji1f601"></span> . . . في درب يوميا امر عليه ...هو مخربط شوي ...احس يباله ...
Media Removed
. . .من الصبح كاتبة و انشغلت ما حطيت القصة . . . في درب يوميا امر عليه ...هو مخربط شوي ...احس يباله جسر ... . المهم هالدرب اللي ياي من اليسار و اليمين لابد يتعاونون في تبادل الأماكن(يمين و يسار ) .. و ابدا ما ينفع الواحد يعاند ... . . . .دقيت إشارة الف يمين لان ان ما لفيت خلاص لازم اكمل لدرب ... .
.
.من الصبح كاتبة و انشغلت ما حطيت القصة😁
.
.
.
في درب يوميا امر عليه ...هو مخربط شوي ...احس يباله جسر ...
.
المهم هالدرب اللي ياي من اليسار و اليمين لابد يتعاونون في تبادل الأماكن(يمين و يسار ) .. و ابدا ما ينفع الواحد يعاند ...
.
.
.
.دقيت إشارة الف يمين لان ان ما لفيت خلاص لازم اكمل لدرب جميرا 😑
.
.
.وحدة من شافتني ابغي الف قامت تسررررع ...حصلت مجال الف يمين قامت لفت عليه 🤣.على بالها اكتسبت البطولية🙈..
.
.
ذبحت عمرها بس ما تعطيني درب ههههههه والله شكلها مضحك تسرع تجتل عمرها و لا تنزل كرامتها حد يلف جدامها🤔
.
.
اوكي خانوم سيري يمكن اللي يوصل قبل يوزعون عليه ذهب و انا مادري 🥉.
.
.
.
الحمدلله قبل نهاية التقاطع لفيت يمين ..
.
. (على فكرة ان الاولاد ما كانوا معايه جان و لو ادعم مستحيل اعطي مجال تتصرف جي و يا ما صاير معايه.. ) .
.
الموووهيم مشينا و هي جدامي تلف يمين يسار تلف على الناس .. 🤭
.
.
و عند الاشارة انجبرت توقف🤭🙈🙊 .
.
.انزين يا حرمة جتلتي عمرج ...سرعتي....لفيتي على خلق الله ...وووينننغ ووونغ و بييينغ
.
.
بالاخير حالج حال اللي ساقوا بالهداوة (آجار ) عند الإشارات 😁🤭🙄🙈 .
.
.
.
.
.
.
.
.. #شفق_تصويري_ #دبي #السماء #غيوم #خيال #mydubai #sky #cloud # #palm #homesweethome #moon #قهوة #الصباح . #المساء #ginger #tea #زنجبيل #عسل #زهور #roses
.
12🤹‍♀️4🌹18
7:40 am
Thursday
Read more
صباح الخيرات وصباح آخر أيام الشهر الفضيل الله يتقبل منّا جميعا يا سرع أيامه طارت وصباح الإشتياق ...
Media Removed
صباح الخيرات وصباح آخر أيام الشهر الفضيل الله يتقبل منّا جميعا يا سرع أيامه طارت وصباح الإشتياق للإنستقرام وجماله وجمال متابعينه عساكم بس للحين موجودين أبد والله حبيت اشارككم هالجمال اللي صنعته بكل حب لأغلى عم هي بالأساس وحدة مربعة فقط اسمها #charlotteblanket وسويت منها 12 وحدة وشبكتهم ... صباح الخيرات وصباح آخر أيام الشهر الفضيل
الله يتقبل منّا جميعا يا سرع أيامه طارت

وصباح الإشتياق للإنستقرام وجماله وجمال متابعينه
عساكم بس للحين موجودين
أبد والله حبيت اشارككم هالجمال اللي صنعته بكل حب لأغلى عم
هي بالأساس وحدة مربعة فقط اسمها #charlotteblanket
وسويت منها 12 وحدة وشبكتهم ببعض مثل ما عملوها كثسر محبات للكروشيه ...
اتوقع لو أضفتلها مخدتين بتطلع روعة لكن ملييييت ... أخذت مني 4 شهور عمل ... طبعا مو يوميا ... لكن متعبه شوي ... طبعا الشكر موصول لِـ @colors.4.life اللي دلتني عالخيوط الحلوة هذي
لا تنسون تشوفون باقي الصور
وسلامتكم
#كروشيه #بطانيات #بطانية #صنع_يدي #صنع_بحب #crochet #blanket #charlotte #crochetlove
Read more
Loading...
 #Repost @why.ji with @repostapp ・・・ السلام عليكم هاي بنات كيفكم ان شاء الله كويسين ؟ ليا تقريبا ...
Media Removed
#Repost @why.ji with @repostapp ・・・ السلام عليكم هاي بنات كيفكم ان شاء الله كويسين ؟ ليا تقريبا اسبوع ما نزلت شي و مو من عادتي والله احب كل شوي انزل اي شي حتى لو افكار و طبخات تفيدكم لكن اعذروني الجايات افضل . . اليوم راح اتكلم عن ماسك النعناع و الليمون من كوين هيلين الحجم الكبير مره الكميه كبيره ... #Repost @why.ji with @repostapp
・・・
السلام عليكم هاي بنات كيفكم ان شاء الله كويسين ؟ ليا تقريبا اسبوع ما نزلت شي و مو من عادتي والله احب كل شوي انزل اي شي حتى لو افكار و طبخات تفيدكم لكن اعذروني الجايات افضل 💕💕 .
.
اليوم راح اتكلم عن ماسك النعناع و الليمون من كوين هيلين الحجم الكبير مره الكميه كبيره و السعر رخيص و الماسك كويس ، مخصص للبشره المختلطه و الدهنيه لكن من وجهة نظري اشوف ينفع لكل البشرات 🍃💕✨
. .
.
الحين راح اتكلم بشكل مفصل عن الماسك ، اول شي قالوا عنه انه نفس الطين البحر الميت و يقفل المسام و يقلل من ظهور حب الشباب ، انا بحكم ان استخدمته وقت الكارثه اللي صارت بوجهي و مازلت استخدمه اصلا لكن اقدر اقول و بكل ثقه انه ماله علاقه بتقليل الحبوب او اخفائها نهائي و اشوف من وجهة نظري ان الكلمه هذي تسويقيه لكن يبقى ماسك حلو و مميز لاني شفت فيه انه يمتص الدهون بشكل متوازن و يعطي شعور البشره المخمليه و فيها نعومه بنفس الوقت منننعش اول ما تحطينه زي قوام معجون الاسنان و لما يجف على البشره يختفي الانتعاش تدريجي لكن لما تغسلينه بالمويا يرجع الانتعاش من جديد و اتوقع بسبب الماسك لما يكون رطب ، مره كويس بعد ما تشيلين المكياج و تنظفين بشرتك هذي الخطوه مهمه بنسبه ليا يكفيني شعور بالنظافه مع هذا الماسك 😍💕💕✨ .
.
واقيم المنتج ب 9/10 .. و السبب بتخفيف ظهور حب الشباب ولكن يبقى منتج جميل ما استغني عنه و راح ارجع اشتريه💕💕👍 .
.
اللي جربته و اللي ناويه تجربه تكتبلي بالكومنت عن تجربتها و ايش سمعت عنه لان هذا الشي يسعدني 💕💕 شجعوني لان تشجيعكم ليا يخليني استمر و بقوة " احبكم كلكم "
وبكذا انهي كلامي ب لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ⛅🍃 .
Read more
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم ...
Media Removed
بريانكا:لو سمحت تاكسي الرجل:تفضلي بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة الرجل:من عيوني بريانكا:تسلم عيونك و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ... بريانكا:لو سمحت تاكسي
الرجل:تفضلي
بريانكا:تقدر توصلني لهالمنطقة
الرجل:من عيوني
بريانكا:تسلم عيونك
و قعدت بريانكا الين ما وصلت و خلته يوقف
في نص الشارع عشان تتم المفاجأة بنجاح
و قربت بريانكا بطريقة كأنها جاسوسة تتحرك
كأنها حرامية ما تبغي احد يشوفها
لكن كمية السذاجة اللي في شاهيد ولد الجيران محدودة
راح شاهيد للأبو من باب البيت اللي ورا
شاهيد:عمي عمي
ارجيت:اهلا شاهيد
شاهيد:عمي في حرامية تحاول تدخل بيتك
ارجيت:شنو ؟ شدراك
شاهيد:مو هني المصيبة الكبيرة المصيبة انها تتسلل عند باب البيت عبالها ما في احد يشوفها
ارجيت:جيب شي كبير و حط فيه ماي و علقه على الباب و جيب المسدس
شاهيد:ان شاء الله

و ركبوا عشان يطيحون بالجاسوسة

بريانكا عند الباب:اطق الجرس ؟
و طقت الجرس
شاهيد:ما تستحي الحقيرة تطق الجرس بوقف لها عند الباب عشان اتأكد الماي يطيح
ارجيت:يلا
و فتحت بريانكا الباب و الا

بريانكا تصارخ و الماي طاح عليها
ارجيت:بنتي !
شاهيد:ها ؟
و مسكها شاهيد من خصرها لانها كانت بتزلق
بريانكا؛بابا لا تقول انت اللي كنت بتفاجأني
ارجيت تورط:اي شي من جذي
شاهيد:انا اسف هذا كله من تخطيطي عبالي انتي حرامية
بريانكا تصارخ و عصبت:انا شكلي شكل حرامية انا
شاهيد:تتسللين عند الباب مثل الجواسيس
بريانكا:والله
شاهيد خجل:عمي انا امشي
بريانكا:اووك
شاهيد:كلمت عمي لما الكبار يتكلموا الاطفال يسكتوا
شاهيد مشى يضحك
بريانكا:تعال هني ! .. بابا منو هذا
ارجيت:ولد جبرانه
بريانكا:باين عليه مشاكس لكن ما عرف القطوة عدل

عند بيت شاهيد

كريتي-اخت شاهيد-
كريتي:شاهيد من اليوم ميرا بتجي عندنا بتقضي اجازة الصيف معانه
شاهيد:ميرا بنت خالتي ؟
كريتي:اي
شاهيد؛شسوي ارقص ؟
كريتي:لا لا ترقص بس لا تقعد عند البنت و تراقبنا
شاهيد:لا في شخص جديد اليوم اراقبه شال قلبي
كريتي:نعم ؟
شاهيد:من كلمج انتي ؟
رن الجرس
كريتي:وصلت مثل ما وصيتك يلا روح
شاهيد:لا
كريتي:روح
شاهيد بدلع:لااا
كريتي:اكرهك
فتحت الباب
ميرا:السلام عليكم
كريتي:هلا حبي
ميرا:شلونك شاهيد
شاهيد؛انا الحمدالله تمام خير ان شاء الله
ميرا تبتسم:بقضي معاكم الاجازة
شاهيد؛مع اختي !
ميرا؛اي
و راح شاهيد
كريتي:شاهيد تعال بسرعة
شاهيد:نعم ؟
كريتي:من هالبنت مع عمي ارجيت
شاهيد:امم ليش ؟
كريتي:بنته ؟
شاهيد:اي بنته
كريتي:ميرا شرايج نسويها
ميرا:اي اوكي
كريتي:راح نعزم بنته اليوم
شاهيد:جد
كريتي:اي ليش فرحان
ميرا:بس لا تعزميها
شاهيد:لا اعزميها
ميرا لمحت الحب في عين شاهيد لبريانكا
فزعلت لانها تحبه حب من طرف واحد
و شاهيد ما حس بهالشي ولا مرة

كريتي:خلاص ميرا بعد شوي نروح نعزمها
شاهيد:يارب توافق
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
Loading...
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . قربت ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

قربت من البيت ودخلته .. وفجأة بعد دخولها البيت صرخت بأقوى ماعندها وقالت : فهد؟ سحر؟ وش فيكم؟ .. راحت بسرعة لعندهم وقعدت تهزهم وتقول : قوموا .. قوموا! .. شافت سمر جنبها سكين كله دم وجسم فهد وسحر غرقان بالدم .. قعدت سمر تبكي بشده .. وفجأة من وراها جا صوت مخيف وعالي : بووووو .. سمر مسكت قلبها والتفتت وفجأة .. ضحكت انا بصوت عالي جدا يوم شفت شكلها وهي تبكي بديت اضحك بصوت عالي جدا وقلت *وانا اضحك* : ...وقلت *وانا اضحك* : سمر شكلك تحفة وربي ، لازم آخذ لك صورة وانتي كذا .. وكملت ضحك .. سمر التفتت وراها بعد ما سمعت ضحكات فهد وسحر .. سحر *وهي تضحك* : خلاص خلاص الا اختي .. فهد هو الثاني فاطس ضحك وقال : سحر بس شوفي شكل اختك ، قسم يبي لها صورة .. سمر *بعصبية* : ياكلاب ما توقعت منكم كذا ، تلعبون علي؟ وش المقلب هذا؟ ، تخيلوا جاتني سكتة قلبية .. سحر *وهي تضم اختها* : صح والله ...سحر *وهي تضحك* : خلاص خلاص الا اختي .. فهد هو الثاني فاطس ضحك وقال : سحر بس شوفي شكل اختك ، قسم يبي لها صورة .. سمر *بعصبية* : ياكلاب ما توقعت منكم كذا ، تلعبون علي؟ وش المقلب هذا؟ ، تخيلوا جاتني سكتة قلبية .. سحر *وهي تضم اختها* : صح والله ، تخيلوا جاتها سكتة ، وش كان بيصير فيني بدون اختي؟ .. فتحت فمي من الصدمة وقلت لسحر : انتي آخر وحدة تتكلمين ، ترى المقلب هذا انتي اللي خططتي له .. سحر : ...سحر : انا ياحيوان؟ انا؟ .. رديت عليها : ايوه انتي .. قاطعني فهد : خل نروح الحفلة ، ترا تأخرنا .. (انا وسحر دائما كنا نتهاوش ونتحدى بعض من الاذكى) .. المهم وصلنا بيت المزرعة .. دخلنا البيت .. اول ما دخلت حسيت بشعور غريب شوي .. احساس خوف ورعب .. الموقف اللي احاول انساه دائما يجي في بالي ويتردد كلماته في اذني .. صحيت من افكاري على صوت فهد وهو يقول : فيصل تعال .. رديت عليه : ثواني بس ..
Read more
. واعذابي يابو خالد يوم عيّا هاجسي يرتاح للي ماتبيني ثم نخيت القلب لكن ما تهيّا مايسلّم حضرته ...
Media Removed
. واعذابي يابو خالد يوم عيّا هاجسي يرتاح للي ماتبيني ثم نخيت القلب لكن ما تهيّا مايسلّم حضرته للخاينيني لعن ابوك اللي تخونك مو شويّا اية الله في جمال المسلميني لو تخونك في نهار وفي عشيّا اعذره والله يحب العاذريني وجاوبتك ام العيون اللي تحيّا الكريمه في وصال العاشقيني قد عذرتوا حاتم ... .
واعذابي يابو خالد يوم عيّا
هاجسي يرتاح للي ماتبيني
ثم نخيت القلب لكن ما تهيّا
مايسلّم حضرته للخاينيني
لعن ابوك اللي تخونك مو شويّا
اية الله في جمال المسلميني
لو تخونك في نهار وفي عشيّا
اعذره والله يحب العاذريني
وجاوبتك ام العيون اللي تحيّا
الكريمه في وصال العاشقيني

قد عذرتوا حاتم الطائي بطيّا
الكريم اللي غدا صفر اليديني
والكرم موروث عندي والحميّا
ماهو اكرم حاتمٍ من والديني
كل خلق الله لها حقوقن عليّا
والجمال اعطيه للي مشتريني

مير صفوا دور واعطيكم شويّا
اروي الضميان لين يهيم فيني
وان غرق يحسب نجاته في يديّا
ومانقذه من الغريق المسعفيني
لعن ابوك اللي تخونك مو شويّا
اية الله في جمال المسلميني .
#تركي_مناحي_الشمري 📸😌
Read more
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله ...
Media Removed
رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي رغد : افا عليك .. قوم انت يلا صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم صالح : ليه بالله رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني ... رغد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
رغد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
رغد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
رغد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
رغد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : رغد تعوذي من بليس وروحي
رغد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا [ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح .. رغد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
رغد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
رغد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
رغد : هييييييييييييييييييييييييي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
رغد : وليش العجله يعني
صالح : يلا [ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
رغد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره [ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
رغد: خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت [ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
رغد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
رغد : افففففففففففف ...
[ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه .. .. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
رغد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
رغد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب [ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
رغد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
رغد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , رغد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
رغد: لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده .............
Read more
Loading...
حد جربها؟؟ صبغة شعر المانيه كلمة عجيبه وفضيعه شوي عليها .. اول مره في حياتي استخدم صبغه ريحتها حلوه ...
Media Removed
حد جربها؟؟ صبغة شعر المانيه كلمة عجيبه وفضيعه شوي عليها .. اول مره في حياتي استخدم صبغه ريحتها حلوه وابدا ابدا ماتحرق فروة الراس او العين.. اليوم صبغت شعري وكنت مشغوله وتاخرت حبتين ما غسلتها على الوقت ابدا ما حسيت بتنغز مثل الصبغات المزعجه فيها وايد مميزات خاليه من الامونيا .. مصنوعه من مستخلصات ... حد جربها؟؟ صبغة شعر المانيه كلمة عجيبه وفضيعه شوي عليها .. اول مره في حياتي استخدم صبغه ريحتها حلوه وابدا ابدا ماتحرق فروة الراس او العين.. اليوم صبغت شعري وكنت مشغوله وتاخرت حبتين ما غسلتها على الوقت ابدا ما حسيت بتنغز مثل الصبغات المزعجه

فيها وايد مميزات خاليه من الامونيا .. مصنوعه من مستخلصات نباتيه وفيها زيت المكاديميا فبعد ما بتغسلين شعرج وتحطين شوي من البلسم اللي يجي معاها مول ما بيكون شعرج جاف والله اني حسيت معاها ان شعري انعم وطبعا انا اعاني ان شعري بسرعه يدهن فيوم اصبغه هالمشكله وايد تخف

ما اذكر من وين شريتها يا من جمعيتهم او الصيدليه بس بالتاكيد برجع اخذ منها الذاهبون الى المانيا او الدول الاسكندنيفيه عليكم بها فضيعه 👍👌👌👌 #mema_hair
Read more
.️.. . . بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه ... .🎼⛅️..
.
. 😊😉
بدايه القصه عن شايب اسمه حمدان وهواوي ( قلبه خضر ) ما يشوف بنت الا ينفتن ومشهور بانه حبيب
فيه بنت ملكعه وصاحبة مقالب
قالت في نفسها انا ليه ما اروح للشايب وامزح معه واضحكه شوي واشوف ردة فعله كيف تكون
راحت له وردت عليه السلام كيف حالك يا شايب ؟؟ رد السلام والله بخير الله يعافيك... وفجأه عطته ظهرها ومشت ولا استئذان ولا شي !!!! ولع الشايب من حركتها
قال فيها كم بيت يستعطفها فيها ويقول انها ذكرته الماضي

و اذا ما عطيتيني وجه لحقت باخوي حمود اللي في قبره
ويذكر التاريخ واليوم اللي قابلها فيه
يقول الشايب :
يا بنت خوذي خاطري وارحميني
لا تجرحين العود بعيونك السـود
غضي نظرك وغطي الوجنتينـي
لعل يومٍ جدد الجرح مـا يعـود
يوم انتهى مع مرمسات السنينـي
جتني صواديفه على غير مقصود
باول شهر عشره نهـار الثنينـي
حمدان مروا به على جنازة حمود
البنت كانت تقصد من استفزازه انها تجاريه في الشعر وترد عليه !! والمسكين ما كان يدري انها شاعره وعلى باله ما خذ راحته في التغزل ... ردت عليه وهزأته تقول :: يا شايب الرحمن وينـك ووينـي
عزي لحالك قدمك الباب مسـدود
قلبك عطوف وجاه قلـبٍ متينـي
والبنت ما تشفق على مغازل العود
حبل الرجا مقطوع بينـك وبينـي
مثل الغليث اللي رعا قلبه الـدود
اقفى شبابـك والعـرب مقبلينـي
يا عود ما يرجع من العمر مفقود
حطمته يوم قالت له انك عود وان الشباب ما يرجع وان ما فيه امل تعطيه وجه حس العود انه تورط وقال كم بيت
يقول لها صدي عني انه ما يبي الغزل بعد ما وصل عمره ثمانين سنه
يقول حمدان :

يا بنت صـدي بالعيـون الظليلـه
لا صد عنـك الله نهـار القيامـه
مالي ومالك يالفـروع الطويلـه
لو فيك من رسم البـداوه علامـه
يابنت مـا لـي بالثمانيـن حيلـه
اهدف كما تهدف على البير قامـه
اقفى شبابي والدهر شفـت ميلـه
يالله حسـن الخاتمـه والسلامـه
اعطيك موجز والبضاعـه قليلـه
واخذت لك من صافي الماء سنامه
راحت الايام والشايب مسكين !! سنه خذله معها شايب وهي بنت وتقول له كيف اعطي شايب وجه ؟؟؟ بعد فتره مرته مره ثانيه
وردت عليه السلام واستفزته وراحت وخلته
ولع الشايب وقال ليه ما ابين لها في كم بيت انها بتشيب مثلي واني رجال طيب وان الناس تنصاني ومعروف
بالكرم واني ما ابي منها غير التحيه والترحيب
يقول حمدان

يا بنت ما جاك الكبر والخشونه
وعادت شباب اليوم يجفل من الشيب
ياسرع ما وبلك تمزع مزونه
يالفاتنه يا ام الثمان الرعابيب
يا بنت ما بيني وبينك مهونه
كلمة شرف نبي تحيه وترحيب
الله من عودٍ ثقيله طنونه
ينصاه راع💫
Read more
كل عام وانتِ بخير يا الغاليـة..عرفتج كزميلة عمل... وبعدها صرنا شوي شوي صديقات وقراب لا صرتي اختي. ...
Media Removed
كل عام وانتِ بخير يا الغاليـة..عرفتج كزميلة عمل... وبعدها صرنا شوي شوي صديقات وقراب لا صرتي اختي. اللي ما اخش عنها شي.. الاخت مو بالاسم. والصديقة مو بس بايام الوناسة والفرفشة. ..لج وقفات حلوة. انت سند بهالدنيا اللي قلوا فيها الصديقات الحقيقيات.. ماتخليني بروحي وبضيقي. اصلا اشتاقلج لي ما ... كل عام وانتِ بخير يا الغاليـة..عرفتج كزميلة عمل...
وبعدها صرنا شوي شوي صديقات وقراب لا صرتي اختي. اللي ما اخش عنها شي..
الاخت مو بالاسم. والصديقة مو بس بايام الوناسة والفرفشة. ..لج وقفات حلوة. انت سند بهالدنيا اللي قلوا فيها الصديقات الحقيقيات.. ماتخليني بروحي وبضيقي. اصلا اشتاقلج لي ما شفتج يوم جنه اسبوع.
معاي بشغلي وبلويتي. 😎
وانتي نصي الثاني. انتي اللي ما ترضين علي يا الفزعة..احبج والله يخلييج لي ومايفرقنا..وعساه عمر مديد يا فطوووم..خيتي الصغيرة والكبيرة😎✌️🎁🎉🎂🎊HapPpy BirthdaY To U
18/7/2018

@fma187
@fma187
@fma187
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
لايك قبل تقرين🌚 وقعدت تتسمع : ايه بكرا سفرتي… الساعه ٧ صباح… لا مراح انام بواصل ما فيني نوم… سامي انت ...
Media Removed
لايك قبل تقرين🌚 وقعدت تتسمع : ايه بكرا سفرتي… الساعه ٧ صباح… لا مراح انام بواصل ما فيني نوم… سامي انت مستوعب ابوي عطاني كف بسبتها … هه مستحيل اكون احبها لو ايش… محتار وربي ي خي لما اشوفها يجيني شعور غريب ما عمري حسيت به اتجاه شيماء… تتوقع احبها صــــــدمه أسماء شهقت بقوه وحطت يدها على فمها وقالت ... لايك قبل تقرين🌚
وقعدت تتسمع : ايه بكرا سفرتي… الساعه ٧ صباح… لا مراح انام بواصل ما فيني نوم… سامي انت مستوعب ابوي عطاني كف بسبتها
… هه مستحيل اكون احبها لو ايش… محتار وربي ي خي لما اشوفها يجيني شعور غريب ما عمري حسيت به اتجاه شيماء… تتوقع احبها
صــــــدمه أسماء شهقت بقوه وحطت يدها على فمها وقالت بنفسها:مستـــحيل وراحت ركض بس سوت صوت
مؤيد بأستغراب: هيه سامي بروح شوي واجي وراح يشوف
أسماء كانت تركض وقفت عند الدرج تاخذ نفس مادرت ألا يد تسحبها وحاط يده على فمها
أسماء ماتت خوف وقعدت تحاول تفك يدها منه لفت راسها بقوه على ورى علشان تشوفه مين لدرجة شعرها طاح على وجهها وكذء
انصدمت يرم شافته
مؤيد واهو يحاول ما يشوف عيونها علشان ما تغدي علومه😂:انتي اللي كنتي تتسمعين علي
أسماء بأرتباك وخوف من قربه: ااءءء ففـ…ككنـ…ني
مؤيد من بين اسنانه: مراح افكك لين تجاوبين
أسماء من بين تموعها واهي ترجف: ااءء والله ما كنت متعمده شششـ... ـمه ذا كنت اشرب مويه وفجاء سمعت
مؤيد لف وتلاقت عيونه وعيونها المدمعه كان شكلها مرره بريئ مؤيد سرحححح فيها وأسماء كذلك
مؤيد ما حس بنفسه الا واهو ضامها أسماء حست بأمن وهينا اننفجرت بكى
أسماء واهي تبكي وشادته ومن غير شعور: لا تروح الله يخليك
أسماء استوعبت انا ضامته والكلام اللي قالته ابتعدت بسرعه: ااءء اسفه ما دريت وانحاشت🏃🏻
مؤيد ضحك على شكلها وبعده تنهد وراح
بكرا الصباح~
مؤيد نادا الشغاله تشيل شنطته ونزل سلم على راس امه وابوه
امه: ي ابو مؤيد الله يوفقك خلاص لا يروح والله ما صدقت يجي
ابوه:كلمتي ما اثنيها وبعدين هناك احسن له
مؤيد راح جت راما تركض وتبكي: ي حمار بشتاق لك😭
مؤيد بضحكه على جنب : هههههه بنشوف يلا مع السلامه ولف نظره يبغى يشوفه قبل يروح يخاف اخره مره يشوفها فقد الامل وراح لف على دريشة راما لقاها عند الدريشه ومبين انها كانت تبكي راح بسرعه قبل قلبه يعذبه زياده ومشى✈️
#ساره_العصيمي
توقعاتكم!؟ كل عام وانتو بخير 😘!؟ قريتي تم
٢٠لايك=بارت
#رواية #روايه #رمزيات #روايات #تصميم #تصوير #تمبلر #تصاميم #تمبلرات #افتار #النصر #افتارز #الهلال #اكسبلور #الاتحاد #السعوديه #عرب #عرب_فوتو #فوتو #فولو #غرد_بصوره #هيدر #هيدرات #هيدرز #لايك #منشن #توقعاتكم
Read more
لانه عقيم ( مايجيب عيال ) صار له حادث بسيط وسبب في عقمه واظطر انه يسافر للخارج عشان يعالج اميره اتصلت ...
Media Removed
لانه عقيم ( مايجيب عيال ) صار له حادث بسيط وسبب في عقمه واظطر انه يسافر للخارج عشان يعالج اميره اتصلت على نوره وقالت لها كل السالفه نوره : دقيقه وجايه انتي هدي بس وصلت نوره عند اميره وتهديها زايد بكرا طيارته وحابس نفسه فس غرفته ويبكي يحاول يهدي نفسه قام وجهز شنطته نوره : اهيلن فهد. فهد : هلا قلبي ... لانه عقيم ( مايجيب عيال ) صار له حادث بسيط وسبب في عقمه واظطر انه يسافر للخارج عشان يعالج
اميره اتصلت على نوره وقالت لها كل السالفه نوره : دقيقه وجايه انتي هدي بس
وصلت نوره عند اميره وتهديها زايد بكرا طيارته وحابس نفسه فس غرفته ويبكي يحاول يهدي نفسه قام وجهز شنطته
نوره : اهيلن فهد. فهد : هلا قلبي
نوره : انا اليوم بنوم عند اميره
فهد : مع اني موقادر بس مب مشكله مدام انها اختي
نوره : حبيبي يلا باي فهد : باي
نوره خذت جوال اميره وطلعت رقم زايد واتصلت عليه بدون ما تدري اميره
نوره : الو زايد ترى كلمتك من دون ماتدري اميره
زايد : اسمعي بقولك لكن يكون هذا الكلام سر بيننا
نوره : اوك
زايد : انا من فتره صار لي حادث بسيط ورحت عشان اكشف اذا فيني شي ولا لا واكشفت اني عقيم
نوره مصدومه :............ زايد: عشان كذا تركت اميره ما ابي اظلمها معي
نوره قاطعته : بس .... قاطعها
زايد : نوره وربي احبها لكن لا تقولي لها وبكرا طيارتي بوسيها لي
نوره مصدومه : باي
اميره جت وشافت نوره تسكر جوالها ومنصدمه اميره : نوره شفيك
نوره : لا لا ولا شي بس صديقتي قالت لي سالفه الزبده وش رايك نطلع نغير جو
اميره : لا مالي خلق
نوره : اقول بس البسي عبايتك وانا اتظرك عند السواق
اميره وتبتسم ابتسامه خفيفه : اوك يالله
طلعو وغيرو جو زايد جالس بالغرفه ويكلم نفسه ( والله كل اللي سويته يا اميره عشاني احبك )
يوم جديد بدون احداث زايد راح عالمطار وهو يتذكر كل شي صار له مع اميره ونادو على اللي راح يروحون لأمريكا ركب الطياره ( ربي يحميك يا اميره ) اميره مهمومه ولا تاكل نوره تحاول تغير عليها جو وتحاول تمسك نفسها عشان تخبي عليها
اميره : نوره ليش هو لعب علي وقال انه يحبني
نوره : يا حبيبتي اكيد له سبب ثاني
اميره : وش اللسبب اللي بخليه يتركني بعد ما تعلقت فيه نوره انتي مستوعبه انو كل اللي صار حلم نوره قلبي يعورني
نوره وهي شوي وتبكي وزايد وصل لامريكا وراح للفندق وانسدح عالسرير وهو مهموم كيف بيعالج عقمه وقلبه اثنين عليه بنفس الوقت
______________
توقعاتكم
Read more
قصتي مااعرف أبداء في القصه لكن بقولها لكم بإختصار أنا موظف عسكري تزوجت وصار عندي عائله زادت المسؤليه ...
Media Removed
قصتي مااعرف أبداء في القصه لكن بقولها لكم بإختصار أنا موظف عسكري تزوجت وصار عندي عائله زادت المسؤليه والعبئ علي كثرت الديون الاجار ومصروف الاطفال الراتب لم يعد يكفى ابداً للحاجهزوجتي واضح عليها إنها تتذمر لكن مع ذالك تتحمل بحكم أني كنت اصرف على امي وعائلتي كنت أمرر في مواقف صعبببه بس كنت أتحمل ... قصتي مااعرف أبداء في القصه لكن بقولها لكم بإختصار
أنا موظف عسكري تزوجت وصار عندي عائله زادت المسؤليه والعبئ علي كثرت الديون الاجار ومصروف الاطفال الراتب لم يعد يكفى ابداً للحاجه😣زوجتي واضح عليها إنها تتذمر لكن مع ذالك تتحمل بحكم أني كنت اصرف على امي وعائلتي كنت أمرر في مواقف صعبببه بس كنت أتحمل مااطلب من أحد أطلب بس كنت اسرف على اساس مضيع صرافتي ..الخ الوضع لم يعد يطاق قلت ليش ماافتح محل صغير واتاجر فيه يمكن يطلع لي بزنس متأثر في الراجحي 😂فتحت محل للجوالات المستعمله لكن للااسف مايطلع أي ربح خسرت فلوسي ماوقفت رحت وبدلتها في محل اكتسورات للااجهزه وطوابع ..الخ مع ذالك لم يكن فيه أي ربح صبرت وتحملت قفلت المحل عشان ارجع فلوسي اللي انا خسرت رحت اشتغل في سياره أجره في الليل او الصبح على حسب دوامي ارباحها ماكانت طلع مسروف الشهر للاطفال سحبت عليها مشروع ورى مشروع خساره ورى خساره كنت مؤمن إن تجارتي راح تكون شئ يوم ما المهم قلت مالي إلا تريلات اللي هي (الشواحن )بعت سيارتي دبرت سعر تريله مستعمله لكن نظيفه دخلتها شركه اقولكم نهاية كل اسبوع طلع مبلغ محترم إنفتحت لي ابواب أول راتب كان منها تصدقت فيه يوم عن يوم يزيد المبلغ الارباح جداً كانت مغريه الشهر الثاني شريت وحده جديد ودخلتها شركه قويه مره كانت مغريه الاسعار بعد 7شهور شريت خمس تريلات ودخلتهم شركات بعده سنتين فتحت معرض سيارات بعدها شريت قصر زوجات ...الخ إلي أن تطورت تجارتي وصلت للي كنت ابيه وأكثر وللعلم أفكر اللحين اترك القطاع العسكري لاني قررت اطورها برا المملكه الحمدلله والله سالفة الراجحي اللي كنت اضحك عليها فعلاً أصبحت حقيقة إن شاءالله يقبلون إستقالتي لانهم رافضين بحكم العمر كل واحد فيكم ماانقبل في وضيفه او وضيفه وماديتها قليله أبداء مشروعك 3000الف ريال شوي شوي وبتشوف مشروعك يطلع ملاين أهم شئ الصبر لاتتحطم مهماً فشلت كل الناس تفشل وماوقفت الحياة 👋
Read more
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٢.. _____⚜️. اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها مشاري:اتوقع ... الـبـآرت ٢٩٢..
_____⚜️💙.
اصايل:والله ما راح نلقى احسن من هيا لكن مو بيدنا
مشاري:هيا نصيبها مع قحطان وعبدالله ان شاء الله نصيبه مع هذي البنت
اصايل:اختها تدرس معي بالكليه وكانت جايه معها في جمعتنا اللي نسويها وبالصدفه عبدالله دخل وشافهم عندي اول مره يرفع عينه ويناظر ومن شافها بس يسألني عنها
مشاري:اتوقع جابت راسه
اصايل ضحكت:ممررهه
مشاري:مدري متى يجي دوري
اصايل:باقي عليك سنتين يلا هانت
مشاري:هه ضحكتيني حسيت بس اتخرج الوظايف تتساقط مثل المطر
اصايل:لا تتشائم ماتدري عن القدر
مشاري:القدر ولا الصحن
اصايل:ماشاء الله رايق ويتسيمج بعد
مشاري:هي حياة وحده وش ماخذين من الدنيا
___⚜️💙..
"بالمخيم.."
تقريباً خلصوا شوي واخذوه يوزعونه بالصحون للعشاء
قحطان وساري ماقدروا يقاومون صارت لقمه لهم والباقي يحطونه بالصحن
شافتهم ام ساري وعصبت:ياعيااال وش تسوون
قحطان:خالتي فزعتينا حتى اللقمه ماعرفت وين تروح
ام ساري:على كذا انتم خلاص تعشيتوا
ساري:لا تخافين عاملين حساب الشوط الثاني
ام ساري رفعت النعله:قم انقلع انت وياه
تركوا اللي بيدهم وهجوا بسرعه
قحطان:الله يهديها خالتي رفوع ماتتفاهم
ساري:الحمدلله جت على نعله ولا شي افخم
راح قحطان عند صقره وكانت بيده قطعه صغيره من الكباب اعطاه ياكلها واخذه معه لبيت الشعر
جلس جنب ابوه وحط الصقر قدامه
ابو سالم:ماشاء الله والله ربيته ياقحطان اذكر لما جبناه لك صغير وضعيف
قحطان:انا مهتم فيه اكثر من نفسي ودوم احرص العامل على اكله وشربه
ابو هيا:الصقاره تراث ابائنا واجدادنا شي طيب ياولد اخوي ان في شباب بعمرك محافظين عليها
قحطان ابتسم:دامكم فتحتوا الموضوع انا عندي شي يخصه
ابو سالم:وش عندك
قحطان:في مسابقه حكوميه مسوينها للصقور وانا خاطري اشارك انا وصقري
ابو هيا:والله زين ماتسوي ياولد اخوي
قحطان:وانت يبه وش رايك
ابو سالم:انا ماعندي مانع بس كيف بتشارك ودوامك؟
قحطان:اذا على الدوام باخذ اجازه فترة المسابقه
ابو سالم:اذا كذا سو اللي تشوفه
سالم:قبل تشارك سألت عن هذي المسابقه اذا موثوقه او مجرد خرابيط
قحطان:اقولك مدعومه من الحكومه اكيد شي موثوق
طلال:اخوي قحطان الحين لو فزت وكذا وش هي الجائزه
قحطان باستهبال:بيعطوني قصر كبر الرياض وسياره اللي خاطري فيها ومليون ريال
طلال صدق وانبسط:الله كل هذا يالبيييههه حتى انا بشارك بعد
قحطان:انت اول المسه بدون ما تخاف عشان تشارك فيه
Read more
بروتين للشعر <span class="emoji emoji1f64b"></span><span class="emoji emoji1f486"></span> هلا ب الحلوين شلونكم عساكم بخير <span class="emoji emoji263a"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span> اليوم موضوعنا جدااا مهم لكل بنت تحب تهتم بشعرها ...
Media Removed
بروتين للشعر هلا ب الحلوين شلونكم عساكم بخير اليوم موضوعنا جدااا مهم لكل بنت تحب تهتم بشعرها وتحب ان يكون ناعم ولامع وناصع وصحي ومتغذي 🏻 والله يا بنات كثير منكم يعتقد ان الشعر بس محتاج لزيوت وماسكات وكذا لكن الاكثر انو مثل جسمنا محتاج يتغذى بالبروتينات والاكل الصحي المضبوط طيب اليوم ... بروتين للشعر 🙋💆 هلا ب الحلوين شلونكم عساكم بخير ☺️❤ اليوم موضوعنا جدااا مهم لكل بنت تحب تهتم بشعرها وتحب ان يكون ناعم ولامع وناصع وصحي ومتغذي 😁✋🏻
والله يا بنات كثير منكم يعتقد ان الشعر بس محتاج لزيوت وماسكات وكذا لكن الاكثر انو مثل جسمنا محتاج يتغذى بالبروتينات والاكل الصحي المضبوط ✅

طيب اليوم بقول لكم ع بروتين صحي ونقدر كلنا نسويه في البيت لان البروتينات الكيميائية اللي تنباع برا زينه لكن ع المدى البعيد لها اثار سلبيه ع الشعر ❌✋🏻 ومعروف كل شي طبيعي يحبه الجسم ويتأقلم معه بصورة طبيعية وع المدى البعيد مافي اي اثار سلبيه ابدا بإذن الله 😍🌷
طيب نحتاج ✅👇🏻 •موزة ناضجة ، بيضه ، كبشة يد من الكاري الاخضر { عند العطار لا تسألوني عليه من وين } ، ورق صبار طازج { من المشاتل } . •الطريقة
اغسلي ورق الكاري زين وقشري الموزة وقطعيها صغير ، حطي البيضة في طبق ، طلعي الجل اللي داخل ورق الصبار ، بعدين جيبي الخلاط وحطي هالمقادير كلها فيها ، لغاية ما يصير قوامهم كريمي ، خذي شوي من البروتين وحطيه ع راسك لازم ينحط بعد ع الجذور وفروه الراس ، ودلكي فروتك خمس دقايق ، بعدين اتركي البروتين ع شعرك من نص ساعه الى ساعه لا تزودي ساعه اكثر شي ❌✋🏻
بعدين اغسلي شعرك بالماي عادي ، بعدين بعد ما تتأكدي انو خلاص نظف شعرك اغسليه بالشامبو عادي 👍🏻😍
طبعا فوايد هالبروتين انو يكثف ويغذي الشعر ويشيل القشرة ويعطيه نعومه ولمعان من اول استخدام 😍😻 ملاحظات مهمه ✨ 🔴 البروتين راح يكون ريحته مو حلوة فيا حلوة لا تستخدميه قبل مناسبتك او شي مهم استخدميه قبلها بيومين او ثلاث
🔴الكاري الاخضر بيساعد ع نمو الشعر بشكل اسرع وبيخلصك من القشرة
🔴تقدري تضيفي اي زيت للشعر عشان ريحة البروتين مثل زيت جوز الهند مثلا
🔴البيض والموز بيغدي الشعر وبيقوي الجذور
🔴اللي ما يحب البيض يحط زبادي ملعقتين بداله
🔴 ينفع للشعر المصبوغ واللي فيه حنا والعادي

حاولي تسوين هالطريقة مرتين بالشهر وشوفي شعرك هيفرق معاك من اول مره
Read more
قصيدتي غزليه في قناه سكوب قصيده غزليه الشاعر عبيد غازي العتيبي قلبي تقطّع وجا بالعين ماريّه سبّة حبيبٍ عليه القلب حاديني قلبي طلع معك يالبنت الهواويّه والرمز واضح ما بين عيونج وعيني مطرد.. ورى واحدٍ قفّا كما الفّيه نفسي عزيزه.. وعز اللي يخاويني عذبتني ياحبيب الروح بالجيّه الله ... قصيدتي غزليه في قناه سكوب
قصيده غزليه الشاعر عبيد غازي العتيبي
قلبي تقطّع وجا بالعين ماريّه
سبّة حبيبٍ عليه القلب حاديني

قلبي طلع معك يالبنت الهواويّه
والرمز واضح ما بين عيونج وعيني

مطرد.. ورى واحدٍ قفّا كما الفّيه
نفسي عزيزه.. وعز اللي يخاويني

عذبتني ياحبيب الروح بالجيّه
الله يجازيك لين إِنك تراضيني

يا روح روحي عليك آمال مبنيّه
أَرجي من الله يوفّق بينك وبيني

الله يحميك ماعندك محنيّه
والله يحرسك من شرالشياطيني

يابعد حالي عليك الحال مطويّه
يا زين هرجتك لو إِنك مجافيني

من بعد مرّتك والأَشغال منسيّه
عزي لحالٍ كما حال المحبيني

أَحزن ليا شفت زولك وافرح شويّه
اعطيتني خيط ما جاله براهيني

نفسي عزيزه.. واقدّر راعي النيّه
ياروحي أَنت علامك ما تجريني

ادخلتني في بحورٍ للهواويه
أَسهرتني للفجر.. والناس ممسيني

عبيد غازي العتيبي
.
.
. ﴿ #ابيات ﴾﴿ #kuwait ﴾﴿ #الشعراء﴾
﴿ #قطر ﴾ ﴿ #طلبة_مصر ﴾ ﴿ #القصايد ﴾
﴿ #مصر ﴾ ﴿ #القاهره ﴾ ﴿ #القاهرة ﴾ ﴿ #تصميمي ﴾ ﴿ #ابيات ﴾ ﴿ #بوح ﴾﴿ #السعودية﴾﴿ #صباح_الخير﴾ㅤ
ㅤㅤ
#السعوديه #السعودية #قطر #البحرين #الكويت #الامارات #مصر #ليبيا #فلسطين #عمان #الاردن #اليمن #كويت # #تصوير ، #تصويري ، #تصميم ، #تصميمي ، #q8 ، #كويت ، #kw ، #الكويت #انستقرام ، #uae
Read more
يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر ...
Media Removed
يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر مره وحده والله بتموتوا الشعر بتموتوووه عالاخر.. اللي حابه تغير اول مره تسحب لون للاورنج وتضل خلال الأسبوع كريمات وترطيب وبعدها مره ثانيه اما بنفس اليوم دماااااااار دمار للشعر طبعا للأسف ... يا بنات نصيحه من اخت لا تفتحوا شعركم
سحب لون أكثر من مره نفس اليوم او لا تخليها تسحبلكم اياه من بني لاصفر مره وحده والله بتموتوا الشعر بتموتوووه عالاخر..
اللي حابه تغير اول مره تسحب لون للاورنج وتضل خلال الأسبوع كريمات وترطيب وبعدها مره ثانيه اما بنفس اليوم دماااااااار دمار للشعر
طبعا للأسف ما صورت قبل بس الشعر مدمر متقطع مش طول واحد طبعا بالخصل متقطع وذايب مو شعره..
جاااف وما فيه حياااه ابدا
شوفوا بعد البروتين طبعا شوي لسه مو باين اللمعه المضبوطه لأن اللون راح بس بعد الصبغه بخليها تصورلي أن شالله
اللمعه والحياه اللي رجعتله...
لا تلعبوا بشعركم 😡 واستفسروا من أكثر من شخص عن الشي اللي ناويين تعملووه مش غلط 😕. #نصائح_نسرينه #نسرينه_ماجك
Read more
شجن وقفت و قربت لـ ميلاف و بعصبيهه : نااااسسيهه نفسسسك !!! خييير ولد انتي ؟؟ ميلاف ناظرت لبسها و رجعت ...
Media Removed
شجن وقفت و قربت لـ ميلاف و بعصبيهه : نااااسسيهه نفسسسك !!! خييير ولد انتي ؟؟ ميلاف ناظرت لبسها و رجعت ناظرت امها و ابتسمت ابتسامهه عريضة : وش فيه لبسي ؟؟ حلو مو !! شجن حطت يدينها على راسهها : اي مصيبهه بتجيبي لي انتي ميلافففوو اعقلليي تعبت والله منك و بعدين سلطان مو اخوك ؟ ميلاف : عااادي ولد خالتي شجن ... شجن وقفت و قربت لـ ميلاف و بعصبيهه : نااااسسيهه نفسسسك !!! خييير ولد انتي ؟؟ ميلاف ناظرت لبسها و رجعت ناظرت امها و ابتسمت ابتسامهه عريضة : وش فيه لبسي ؟؟ حلو مو !! شجن حطت يدينها على راسهها : اي مصيبهه بتجيبي لي انتي ميلافففوو اعقلليي تعبت والله منك و بعدين سلطان مو اخوك ؟
ميلاف : عااادي ولد خالتي
شجن بعصبيهه : ولد خالتك قلتيها ولد خالتك مو اخوك 24 ساااعههه معهه !
ميلاف بهدوء : مو تربيت معهه لمن صرت بعمر 18 و ماتغطيت عنهه اللحين تجبروني اتغطى عنهه !! شجن حطت يدها على وجههه بعصبيه و غمضت عيونها و اخذت نفس عمييق
فتحت عيونها و رمشت من الصصدمهه
شجن بصصدمهه : ميلاففف !! فتحت الباب و ناظرت في الحديقهه و تنهدت : الله يهديك
اتصلت بسرعهه على سلطان
ثواني و جاها صوته
شجن بسرعهه : هلا سسلطانو رجععع ميلاف بسرعهه
سلطان ناظر ميلاف اللي ركبت جنبه بالسياره و عاقده حواجبها من نظراته لها
شجن عقدت حواجبها : سسلطاان
سلطان بتوتر : انا مععك خالتي امري وش بغيتي
شجن بخوف : رجعع ميلااافف
سلطان : ياخالتي خليها هالمرهه بس معي و بحاول اقنعها تترك هالحركات ذي
شجن بحدهه : لا
سلطان : خلوها اخر طلعهه لنا مع بعض توديع لبعض
شجن تنهدت : طيب
سلطان ابتسم : يخلي لي خالتي الجميلهه . اوك بنرجع مبكر طيب
شجن برضوخ : طيب
سكر جواله و حرك سيارته و ناظر ميلاف : ايوهه ست ميلافف كأنك متماديهه شوي اليوم تلثمي طييب
ميلاف بعصبيه : يااخييي من زييين جو الرياضض حر حرررر حرررر ح ر
سلطان انفجر ضحك : هههههههههههههههههههه
ميلاف بقهر : لا تضضضحك ، و بعدين من جدك انت تقول لامي ذي اخر طلعهه ؟؟ سلطان ناظرها و رججع ناظر الطريق : ايه صصرتي كبيرهه خلاصص
ميلاافف بخوف : لااااا حرراممم صديقاتي ما اطلععع معهمم لان امي مو مرتاااحهه لهم و تخاف علي من اخوانهمم و اصلاً مايرتاحوا لي يقولوا لي تصصرفاتك تصرفات عيال
سلطان ابتسم : ايهه و ليش تصرفاتك تصرفات عيال ها !!! لانك طول الوقت معييي
ميلاففف بقهر : ياخي هم عيشوني معك انت و بندروهه و اللحينن يبوني اترك ذي العادهه خلاصص اعتدت ، احسس براحهه بملابسس العيال اكثر من البنات ، احسس براحهه لمن اكلمكك و اكلم بندروه العلهه ، الا صصدق متى بيرجععع ؟؟ سلطان : لا تغيرين الموضوع
ميلافف : تكفى سسسلطانن لا تحرمونيي اكثثررر من كذا خلاصص خلوني اعيش بطريقتي
سلطان : طيييب عيشي بطريقتك اللبسي ملابس عيال ، اللبسي من ثيابي اللي سرقتيهمم و غترهه و ششمااغغ و رشي عطر رجااالللييي و سوقي سيارهه و فحطيي فيها و سوي اللي تبين زيي العياللل بس انتي بالاخييير " بنتت " ب ن ت
#توقعاتكمم
Read more
Astral Projection || الإسقاط النجمي الجزء السادس || Part Six ⁂ . فتحت صفحه ورى صفحه - تعرف ع الأسقاط ...
Media Removed
Astral Projection || الإسقاط النجمي الجزء السادس || Part Six ⁂ . فتحت صفحه ورى صفحه - تعرف ع الأسقاط النجمي - وده يجربه بس خايف - جربه وحكى تجربته - كرره - استمتع كثير - تعرف على اصحاب - حب يترك هالحياه ويعيش حياه مثل مارسمها بمخيلته "بالأسقاط" - تمنى لو يقضي طول عمره بجسده الأثيري - راح يحققها ... Astral Projection || الإسقاط النجمي
الجزء السادس || Part Six ⁂
.

فتحت صفحه ورى صفحه - تعرف ع الأسقاط النجمي - وده يجربه بس خايف - جربه وحكى تجربته - كرره - استمتع كثير - تعرف على اصحاب - حب يترك هالحياه ويعيش حياه مثل مارسمها بمخيلته "بالأسقاط" - تمنى لو يقضي طول عمره بجسده الأثيري - راح يحققها وهذا احسن حل للتخلص من المشكلات اللي تتعب نفسيته - "آخر صفحه " - آسف جسدي المادي راح اعيش بجسدي الأثيري يكون اجمل !!!!!!!!!!. فتحت الصفحات الأولى وقريت معاناته شي يحزن ووصفه يجبر العين تبكي كان حزين !
تركت المذكره ومستحيل اعطيها احد ، خبيتها بدرج ملابسي ماحد راح يجي بباله انه هِنا لأنها ملابسي .
قعدت شوي افكر "معقول حاتم بالعالم النجمي !" نزلت تحت وانا افكر جلست ع طاولة الطعام
أمي ؛ ايوه ي عيال دورتوا غرفكم لقيتوا مذكرة الولد ؟
رديت بسرعه ؛ انا من زمان مرتبه ورجعت دورت ومالقيت .
كادي ومحمد وعبدالله ؛ واحنا مالقينا مذكره !
أمي ؛ شكلي بدور الغرف اللي مادخلتوها
ابوي ؛ ولدهم الله يشفيه ادعوا له مايدرون وش فيه .
انا ؛ ليه الله يشفيه ، اصلًا هو مو تعبان
كادي ؛ ليه مو تعبان بلا استهبال وادعي للولد
اما ابوي هزئني تهزيئه وقمت ادعي له مع اني ادري مو تعبان +بعد يومين
فتحت الباب بقوه "كادي" ؛ تعالي ياتبن الحقي
نقزت بخوف ؛ وش فييه !
مسكت يدي ونزلنا شفت حرمه تبكي جلسنا وانا مستغربه
قلت لها بصوت قصير ؛ وش فيه من ذي ؟
كادي بهمس ؛ اللي كانوا بهذا البيت .
الحرمه ؛ والله ماندري وش فيه حتى البيت طلعنا منه عشان ذكراه حسبناه نايم لكنه طول وديناه المستشفى قالوا كل شي سليم لكن انه مو بوعيه قالوا مو غيبوبه هو بخير مايعررفون وش فيه وليدي ! ، هو بالمستشفى من شهر كل ما وحشنا نروح له لكن وش الفايده دامه مايصحى عايش على المغذي ! الدكتور النفسي قال يبي مذكرته عشان يعرف اذا في شي مضايقه او وش فيه .
مسكت راسي بقووه !! وش هالغباء
#قصة_الاسقاط_النجمي #حكايات_اوشيز #الاسقاط_النجمي
Read more
السلام عليكم، كيف حالكم بنات؟ <span class="emoji emoji1f64b"></span>🏻 ان شاءالله كلكم بخير. اليوم رح أتكلم عن البرونزر الجديد من مايك ...
Media Removed
السلام عليكم، كيف حالكم بنات؟ 🏻 ان شاءالله كلكم بخير. اليوم رح أتكلم عن البرونزر الجديد من مايك أب فورايفر. يجي ستة دراجات، ثلاثة مات و ثلاثة فيها لمعة اسمها برو برونز ڤيوسين. أخذت درجة سيننا رقم 30M من #وجوه مجمع العرب. ما أفتكر سعرها والله. اتعب أقلكم قد ايش جميل ذَا البرونزر جدا جدا مناسب ... السلام عليكم، كيف حالكم بنات؟ 🙋🏻 ان شاءالله كلكم بخير.
اليوم رح أتكلم عن البرونزر الجديد من مايك أب فورايفر. يجي ستة دراجات، ثلاثة مات و ثلاثة فيها لمعة ✨ اسمها برو برونز ڤيوسين. أخذت درجة سيننا رقم 30M من #وجوه مجمع العرب. ما أفتكر سعرها والله. اتعب أقلكم قد ايش جميل ذَا البرونزر 😩💘💘 جدا جدا مناسب للصيف لانه ضد الماء و يخلي وجهك صحي و نظر. مرة ما يتفتفت لانه بودرة كريمية فا مرة سهل في الدمج و جدا انصح فيه. و المات مو مات صريح، فيه شوية لمعة تعطيكي اللووك الندي 💦 جدا حبيته لان بشرتي طبيعية على جافة و لمن استعمل شي مات صريح يطّلع شكلو شوي بايخ. انصح الكل حتى الي بشرتها دهنية تروح و تجربه و تشتريه لانه جدا أساسي في نظري. في فرشة تنباع لحالها عشان ذَا البرونزر بس انا ما اخذتها لانها تشبه F80 بس على أقصر و احس إنّو سعرها مبالغ فيه 🌚 . أحب استعمل مع ذَا البرونزر الفرش الي صورتها فوق☝🏼️: F80 & F40 من سيقما، #sculpting_brush من #real_techniques, BB Cream brush من #hm و تقدري تستعملي الي يريحك. مو لازم تلتزمي بالفرشة حقت البرونزر. ان شاءالله أكون أفدتكم في البرونزر و اللي مترددة انصحها تاخذه صدقيني ما رح تندمين 😉 •

#cocobeautyxo #makeup_forever #probronzer_fusion #woojooh #bronzer
Read more
 # ‏ كلما خُذِلت المرأة ، باتت قوية وقاسية ، وسريعة النسيان ، تماماً كالرجال . . . والله البطاطس ...
Media Removed
# ‏ كلما خُذِلت المرأة ، باتت قوية وقاسية ، وسريعة النسيان ، تماماً كالرجال . . . والله البطاطس حق ايكيا مره يشهي مين جربو ؟!! امس كنت شوي و اخبص بس مسكت نفسي 😑 وصديقي يأكل منو و يقولي حبه ما يأثر وشوي ومعرف شو بس انا مقاومه يحسبني متلو اكتفي بحبه او حبتين ما يعرف اذا ما اكلتو كامل ما ارتاح 🤣🤭 . . المهم ... # ‏

كلما خُذِلت المرأة ، باتت قوية وقاسية ، وسريعة النسيان ، تماماً كالرجال
.
.
.
والله البطاطس حق ايكيا مره يشهي 😭 مين جربو ؟!! امس كنت شوي و اخبص بس مسكت نفسي 😑 وصديقي يأكل منو و يقولي حبه ما يأثر وشوي ومعرف شو بس انا مقاومه 😤 يحسبني متلو اكتفي بحبه او حبتين ما يعرف اذا ما اكلتو كامل ما ارتاح 🤣🤭
.
.
المهم نرجع لموضوعنا الدايت و الرياضه 🚴🏻‍♀️ ليا فتره ما انزل لكم وجباتي مو عشاني مخبصه وانما لاني ملتزمه بدايت لهيك مافي شيء يتنزل 🤷🏻‍♀️ بس قريباً راح انزل لكم التغيرات اللي صارت معي بالترايسيب و الظهر و الافخاذ 💪🏻
.
.
.
#نهاركم_سعيد_أحبتي🌹
Read more
 #تحدي_الانمي_٣٠_يوم . . اليوم الرابع : ولا شخصية بنت عجبتني لاني ما تابعت انميات كثيره ومن اللي ...
Media Removed
#تحدي_الانمي_٣٠_يوم . . اليوم الرابع : ولا شخصية بنت عجبتني لاني ما تابعت انميات كثيره ومن اللي تابعتهم ما فضلت اي شخصية ، و رجعنا بعد سحبة او سحباات او اللي تعتبرونه الزبده ترا والله مافي اي شي يخليني اسحب بس انا سحبت من نفسي لان الانمي بالنسبة لي صار شوي ممل او مافي انميات حلوه مثل بليتش او ناروتو ... #تحدي_الانمي_٣٠_يوم .
.
اليوم الرابع : ولا شخصية بنت عجبتني لاني ما تابعت انميات كثيره ومن اللي تابعتهم ما فضلت اي شخصية ،
و رجعنا بعد سحبة او سحباات او اللي تعتبرونه الزبده ترا والله مافي اي شي يخليني اسحب بس انا سحبت من نفسي لان الانمي بالنسبة لي صار شوي ممل او مافي انميات حلوه مثل بليتش او ناروتو او الكيميائي المعدني ، الباقي كلهم مخيسين . .
.
.
.
الزبده بحاول اكمل التحدي يوميا وان شاء الله انزل يوميا وما اسحب ، جانا.😅✌🏻️
.
.
.
#Bleach
#Kurosakiichigo
#ichigo
#Rukia
#Kuchiki
#Byakuya
#Ishida
#uryuu
#Renji
#sado
#inoue
#orihime
#shinigami
#hollow
#hisagi
#fullbring
#bankai
#isshin
#naruto
#onepiece
#Fmab
#Anime
#kawaii
#Otaku
Read more
هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ...
Media Removed
هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ... اقصد شي يوحي بالجدّيه .. وفي كل براند تلاقي قسم لملابس العمل ... أغلبه جاكيتات وبنطلونات او تنانير ساده .. قصّاتها بسيطه .. والالوان رمادي .كحلي .اسود وبيج .. عندنا مفهوم مختلف تماماً .. ماني ... هالسالفه من زمان بخاطري اتكلم عنها ... معروف بكل دول العالم ان الموظفات يلبسون ملابس رسميه للشغل ... اقصد شي يوحي بالجدّيه .. وفي كل براند تلاقي قسم لملابس العمل ... أغلبه جاكيتات وبنطلونات او تنانير ساده .. قصّاتها بسيطه .. والالوان رمادي .كحلي .اسود وبيج .. عندنا مفهوم مختلف تماماً .. ماني متكلمه عن الحلال والحرام لان للاسف اختلفت المعايير عند الناس ولو ان الحلال بيّن والحرام بيّن ... ولا ابي اتكلم عن الماركات أو المبالغه في الأناقه وبقول حريه شخصيه ... ابي اتكلم عن الموظفات اللي لمّا تشوفهم لايمكن تقول ان اهم رايحين الدوام ... يعني مومعقوله تكون التنوره فوق الركبه ! ... والا الثانيه لابسه فستان قصير برتقالي نفس اللي يلبسونه على البحر ... والله اللي يشوفها يقول ناقصها كبوس وتان ! .... وليش الحفر صار عادي بالدوام ! ... والثانيه المفروض متحجبه لابسه بنطلون ابيض شفاف وكل شي واضح .. عيل شفايدة الحجاب ! ... الكعب 5 سم .. غير المكياج الأوفر ! ... لمّا اشوفهم غصب افكّر معقوله مافي أم او ابو يشوفون بناتهم الصبح ؟ محّد فيهم ينادي بنته ويفهّمها ان هالشكل اللي طالعه فيه ما يصلح للدوام ! طيب الزوج عادي عندك مرتك تفاصيل جسدها كلها واضحه .. ماكو غاريّه ! انزين شويّة احساس ! ... موضروري ان احنا نكون مثل الأجانب او نلبس بدل رسميه للعمل .. راح أقول اختلاف ثقافات .. بس أكيد شكل الوحده فينا لازم يكون محترم ... يعني البنوك مثلا توضح للموظفين عندها بالأشياء المسموح لبسها والغير مسموح فيها ... تخيلوا مرّه رحت المدرسه حق بنتي لقيت أبله لابسه جينز مشقق وحاطه شدو أزرق والشعر صابغته أصفر .. انزين اذا المدرّسه جذي شخلّيتي حق الطالبات ! ... مابي أطول عليكم بس صج ملابسنا تعكس أشياء وايد .. .. تقول للي جدّامج الكثير عن شخصيتج .. انسانه محافظه ... محترمه .. راقيه .. جادّه ... لاتقولون الملابس مالها علاقه بالاخلاق او حتى احترام الناس ... الأمهات اللي بناتهم موظفات جدد ... نصحي بنتج .. فهميها الفرق وشنو ينلبس للحفله وشنهو ينلبس للدوام .. وللموظفات الكبار فشله عقب هالعمر اتخلون اللي يسوه واللي مايسوه يتكلّم عنكم .. كلنا نبي ملابسنا وشكلنا يكون حلو .. ولايمنع الوحده تكون انيقه ومحتشمه في الوقت نفسه .
Read more
‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها 🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‏⠀ ‏⠀⠀ .. كثير اشخاص ... ‏⠀⠀. السسلام عليكم .. اتمنى محد يعلق اكثر من 5 كومنتات 🙈 لاني انا مابي كومنتات ومابي اظلمكم تعلقون لي وما اردها ✋🏻ء
⠀⠀
⠀⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀
⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀⠀
⠀⠀⠀ ‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀ㅤㅤ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀
‏⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀{ #بقولك_شي } ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀
‏⠀⠀
..
كثير اشخاص دخلوا حياتي سوا كانو اصحاب احباب اقراب إلخ ماكان ولا صار احد فيهم يشبهك انت ولا لقيت لليوم والله العظيم لي اليوم اللي يشبهك انت صحيح مرات اتسأل بيني وبين نفسي منو انت ليكون ملاك ونازل من السماء ؟؟ منو انت علمني ليهه كلهم مايشبهونك ليه انت غيرر تعال لاتضيع الموضوع منو انت ؟!؟؟ قعدت تفكر منو انت ؟؟ سرحت شوي ؟؟ استحيت ؟؟ انا بقولك منو انت .. انت حبيبي انت عمري وعمري اساسا انكتب لي من عرفتك انت وحدك انت احبك انت 🙈❤️ يااا انت ما اشبعك ولا امل منك العمر كله ومابي غيرك واذا تسألني مرات شنو محتاج بقولك محتاجك انت محتاج قربك محتاج وجودك اي صح المسافه بيننا بعيده بس تراك بقلبي وبعيوني مخبى واقرب لي من النفس انا مو بس احبك انا اعشقك كل تفاصيلك انا اعشقك ترابك وانحني وابوسه وابوسك انت 🙈 #غير_مقتبس #كلمات_مزيون_شمر ‏⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀ ‏⠀⠀
‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎ ⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀‎
‏⠀⠀ ⠀
‏⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ #هامش ⠀ ⠀⠀ ⠀‏⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀
‏⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀
‏⠀⠀
⠀⠀
⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ وحدك تبقا بالقلب وحدك
‏⠀⠀ روح وما احب بقدك واريدك بس لي!🙈❤ ‏⠀⠀┈┉┅━❀❀━┅┉┈ ‏⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀
‏⠀ ⠀ ⠀
Read more
" المستشفى " الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك ...
Media Removed
" المستشفى " الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك هنا !!! انفعل الممرضض بعصصبيهه الا دفه مناف اكثر ع ورا !!! بوسط صدمه الممرضه !! الممرض ب انفعال مسك مناف من ياقتهه بقوهه ب يضضربهه الا تدخــلو الموجوديـن مسكــوه وابعـدوهم عن بعـض الدكتور ... " المستشفى "
الا نزل مناف الاغراض ودف الممرض عنها بعصبيه : هيييييييييه لاتنااافخ عليهااا لا اقبركك هنا !!! انفعل الممرضض بعصصبيهه الا
دفه مناف اكثر ع ورا !!! بوسط صدمه الممرضه !!
الممرض ب انفعال مسك مناف من ياقتهه بقوهه
ب يضضربهه الا تدخــلو الموجوديـن مسكــوه
وابعـدوهم عن بعـض
الدكتور بعصبيه : مالقيتو تتهاوشون الا هنا ! شايفينها
حلبه مصارعه ؟؟ مستشفى هذا اذا تبون اذكركم!! لف ع الممرض : روح لشغلك يالله وبيتفاهم معك مدير
المستشفى شوي !
طالع الممرض بحده ب مناف ثم لف ومشى بقهر!
تفرقو الناس عن حولهم
الممرضه بحده : كنت بتتسبب لي بمشكله
لف مناف عليها رفع حاجبه بدهشه : نـعـم ! الحين ذا
ينافخ عليك وانتي ساكته ! ماستغرب لو مد ايده شكله
عاجبك اهانته لك !
تنرفزت الممرضه من اسلوبه : انا عندي لسان واقدر ادافع
فيه عن نفسي واخذ حقي م يحتاج فزعتك وبطولتك
مو كل شي ينحل ب مده الايد وتفرد عضلاتك ي استاذ !! مناف بقهر منها : افرد عضلاتي ؟ تدرين شلون؟
عساه يتوطاك ويلعن خيرك انا وش دخلني !!
خيراً تعمل شراً تلقى
اخذ سله الفطور معه ولف
الممرضه : دقيقه ع وين !! تجاهلها مناف بدون م يلف عليها وكمل طريقه : لجــهــنم !! الممرضه بقهر من اسلوبه : تحرقك ان شاءلله !! مريٰض !! التفتت وراها ومشت بنزفزه
دق مناف باب الغرفه وفتحه شوي تنحنح : خالتي ام فهد !
قامت ام فهد وتغطت : حياك ي يمه حياك ادخل
_ " بيت فهد "
فتح عيونه بشويش رجع غمضهم ب انزعاج لما حرك راسهه
حس بالالم برقبتهه رفع راسه بشويشش حط ايدهه ع رقبته
الا لحظه م يطالع بصدمه انه كان منسدح بحضنها !! قعد لجزء من الثانيه مفهي بدون استيعاب !! شلون كان نايم بحضنها؟ رمش بصدمه! الا قام عن السرير
وطلع : انت وش سويت ي فهد !!! معقوله اني كنت نايم
بحضنها؟؟ بسم لله بديت م احس بنفسي اخخخ
انت غبي والله غبي الحين عطيتها امـ.. الا التفت ع وراه لما فتحت باب الغرفه الا هي ابتسمت
ب بتسامه هاديه : صباح الخير
عقد حواجبه لوهله صد ومشى للحمام " يكرم القارئ "
الا وقف ولف عليها ؛ شوفي اللي صار البارحه ترا
كنت تعبان ومو حاس بنفسي مدري وش اللي كان ببالي
لا تتأملين عبـ.. الا سكت لما شاف ضحكتها : ليه تضحكين ؟
اريج بضحك ؛ ليه متوتر ؟؟ فهد : مو متوتر !!! اريج : الا كانك خايف !
رفع حاجبه بدهشه ؛ نعم !
اريج : شفيك هد اعصابك م صار شـ.. الا مشى لهاوقرب ووجهها بوجهه : بديتي تهلوسيـ.. الا ســـكـــت لــما بـــُاستـه من خـــده جـــمٰــد بمكــانـه بصـدمـه!! ، ،
،
الراعي الرسمي لهالاسبوع @om.mooon.1234 خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات ...
Media Removed
>Part:12< قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..! ، ، راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة عند يزن طق باب غرفة شروق يزن:ممكن ادخل شروق:تفضل حياك الله يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل يزن:شفيها اختي ... >Part:12<
قول احبك واسكن داخل الجوف كلمه احبك كلها اربع حروف ..!
،
،
راح يزن المطبخ وقال للعاملات يجهزون له عشا
سعود فنفسه:اما هذي من اول فغرفتها والله انها مدلعة
عند يزن طق باب غرفة شروق
يزن:ممكن ادخل
شروق:تفضل حياك الله
يزن يدخل ومعه صينيه<مدري عاد ايش تسموها>الاكل
يزن:شفيها اختي الحلوة ماتعشت
شروق:تعبانه شوي
يزن:طيب يلا اكلي ذا الاكل كله
شروق:مابي اكل مالي نفس
يزن:اقو عن الدلع يلا اكلي لا اصفقك
شروق:هههههههه طيب باكل بس بشرط
يزن:بدت تتشرط يا ناس!اقول بلا شروط وكلي يلا
شروق:مابي اكل الا لما تاكل معاي
يزن:بس........
شروق:لا بس ولا شي يلا اشوف كل معايا
يزن:امرنا لله
<~><~><~>
عند رشا
<~><~><~>
كانت جالسة بغرفتها
رشا:اووووف طفش خلني اروح عند شروق
راحت عند غرفتها فكت الباب بقوة
رشا:مرحبلييي✌️
يزن:الناس تدق الباب قبل تدخل
رشا:وانت شدخلك
يزن:غرفة اختي شي والله
رشا:والله كل الناس متعودة علي كذا
يزن:الحمدلله والشكر.....المهم يلا انا بروح
شروق:فمان الله
خرج يزن ورشا سكرت الباب وراه
شروق:شفيك على اخوي انتي
رشا:ما فيني شي بس حركاته تنرفز
شروق:ههههههه المهم ليش جايتني
رشا:يعني طردة
شروق:لا موقصدي بس بسأل ليش جايتني يعني
رشا:لا مابي شي بس طفشانة قلت اجي اسولف معك
شروق اعطتها نظرة
رشا:شفيك
شروق:ههههههههه لا سلامتك ولا شي
<~><~><~><~><~>
في الصباح عند ورد
<~><~><~><~><~>
كان وقت البريك عندها وكانت جالسة بالكافيتيريا تقرأ كتاب
زياد:سلام عليكم
ورد ناظرت فيه وتأففت
زياد:ترا رد السلام واجب
ورد بهدوء:خير شتبي
زياد:لا سلامتك مابي شي
جلس معها على الطاولة
ورد رفعت حاجبها:خير شتبي الطاولات كثيرة
زياد:ليش ذي الطاولة بإسمك
ورد استغفرت ربها وقامت
زياد:على وين
ورد:خير ان شاءالله لا يكون لازم اقوم بإذنك
زياد:ايه لازم تاخذي امري
ورد بإستهزاء:حاضر اخ....اللي يكون اسمك عندي محاضرة ممكن اروح
زياد:تفضلي وعلى فكرة اسمي زياد
ورد:ما يهمني اسمك
وعطاه ظهرها وراحت
زياد:هههههههه والله لا اوريك صبري علي بس
<~><~><~><~><~>
في العصر عند ورد
<~><~><~><~><~>
ورد:.........................
انتهى البارت
Read more
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
. . . . #الله_يصبحكم_بالخير...🏻 . . #ما_شاء_الله_تبارك_الله #حي_ذا_الشوف . . . . . يـقولون مـالـلعبد بـد عـــــن الـمـقـســوم وأنا أقول صح ويـقـنـع الـعـبـد مقـسـومـه . . عسى الله يعـيـن اللي توافد علـيه إهـمـوم هموم(ن) تـخـلـي طـبلة الراس منجـومـه . . ترى والله انـه مـايـكــدر عـلــيــك الــنـــوم سوى كلمة(ن)من بعض الاصحاب مسمومه . . إليا جت من الغالـيـن وإلا الـرخـوم رخــوم ولا أمحق من الغالي إلـيـا شـانـت علـومـه . . ضعاف الروابع تبـتـلش والـقــروم تـشــوم ولاهـيـب لا شامت من الـشـيـن مـلـيـومـه . . ولا أزين مـن القاع الـخـلا والوجـيـه سـلوم ولا رفـقــة(ن) مع  ... .
.
.
. #الله_يصبحكم_بالخير...✋🏻
.
.
#ما_شاء_الله_تبارك_الله
#حي_ذا_الشوف😍
.
.
.
.
.
يـقولون مـالـلعبد بـد عـــــن الـمـقـســوم
وأنا أقول صح ويـقـنـع الـعـبـد مقـسـومـه
.
.
عسى الله يعـيـن اللي توافد علـيه إهـمـوم
هموم(ن) تـخـلـي طـبلة الراس منجـومـه
.
.
ترى والله انـه مـايـكــدر عـلــيــك الــنـــوم
سوى كلمة(ن)من بعض الاصحاب مسمومه
.
.
إليا جت من الغالـيـن وإلا الـرخـوم رخــوم
ولا أمحق من الغالي إلـيـا شـانـت علـومـه
.
.
ضعاف الروابع تبـتـلش والـقــروم تـشــوم
ولاهـيـب لا شامت من الـشـيـن مـلـيـومـه
.
.
ولا أزين مـن القاع الـخـلا والوجـيـه سـلوم
ولا رفـقــة(ن) مع  طول الايـام مـلـغومه
.
.
#ولا_ألذ_من_عشـرة_شريـف_من_أقصى_القوم
#يـبـادلــك_فــعــل_الـطـيـب_معناه_وسلومه
.
.
ولا شفت في جـو الصداقـه غـبـش وغـيوم
عطيـت الدروب اللي مــع الارض مرسومه
.
.
ولا مـثـل عــز الـنـفس لو مامعك مـطعوم
وعـن أهـل الشمـاتـه خل الاسرار مكتومـه
.
.
معـي لـو سمحت شوي عقب عداك اللوم
أبعـطـيـك عـــن بـعـض الريـاجيل معلومه
.
.
تـرى الـلاش لو وقف معك في حيـاته يوم
تـشــوف الــردى متـبـيـن فــيــه من يـومه
.
.
وأنـا أقول لو إن في وجـيـه الـرخـوم وسوم
عـرفــنــا نـمــيــز قـيـمة الــنذل بـوسومـه
.
.
علـشان نجلس مــع رجال الـوفــاء ونـقوم
ونبعد من اللي عـنــد الاجــواد مـذمـومـه
.
.
وأناأسمع مع أهل التجربة في الحياةعلوم
بعضهـا صحـيـح وبـعـض الاخبار موهومـه
.
.
يـقـولـون وكر الــحــر ما يعـتـلـيـه الــبــوم
وأنــا شــوف عيـنـي وكر حر تـحت بـومــه
.
#الشاعر_راجح_العجمي
.
.
🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 . 🌸 .
.
♡ . ♡
.
. .
.
.
#السفري_ابوسطام
.
.
#ابوسطام #طرح #شاهين #شبك_الطيور #قرناس #مكشات #مقناص #هجره #وحش #البراري #البر #الكويت #المري #الامارات #قرناس #كانون #صقاقير #صقور #تصوير #تاق #هدد #كشته #انستقرام
Read more
كثير اسأله وصلت اليوم عن الكونسيلر كيف وليش منستعملو 🤷🏻‍♀️ لحد قبل فترة كنت افكر انو الكونسيلر ...
Media Removed
كثير اسأله وصلت اليوم عن الكونسيلر كيف وليش منستعملو 🤷🏻‍♀️ لحد قبل فترة كنت افكر انو الكونسيلر هو ميك اب في علبة اصغر ، وكثار هيك بفكرو 🤦🏻‍♀️ بس الكونسيلر هو فيو تغطيه اعلى من الميك اب وفيو مرطب اللي بلائم حالو لمنطقه تحت العين 🤚🏼 وهيك اذا حطيتو ميك اب تحت العين راح تحسو خلال النهار انو المنطقه ... كثير اسأله وصلت اليوم عن الكونسيلر
كيف وليش منستعملو 🤷🏻‍♀️
لحد قبل فترة كنت افكر انو الكونسيلر هو ميك اب في علبة اصغر ، وكثار هيك بفكرو 🤦🏻‍♀️
بس الكونسيلر هو فيو تغطيه اعلى من الميك اب وفيو مرطب اللي بلائم حالو لمنطقه تحت العين 🤚🏼
وهيك اذا حطيتو ميك اب تحت العين راح تحسو خلال النهار انو المنطقه جافه ، 🙀الكونسيلر عمنطقة تحت العين اللي هي غير عن بشرة الوجهه ، ☝🏼
اذا عنا سواد مهم كثير نستعمل -🐼كوركتور برتقالي /مشمشي حسب درجه السواد ولون البشرة احسن ليصير المكياج محور ورمادي، مندمجو فطبطبه عمنطقة السواد -مش شرط السواد اللي تحت العين بس ! 👓
بعدها منحط الكونسيلر انتبهو ما تكثروش عشان بصير خطوط ! ، ابعدو عن خط الرموش حطو لتحت شوي وادمجو لفوق ، اذا عندكو حبوب كمان غطوهن في كونسيلر ومش مهم اذا قبل او بعد الميك اب 🍁
الكونسيلر لازم يكون نفس لون البشرة ومش افتح ، اذا حابين تعملو هايلايت بكون بعد ما تخلو البشرة كلها بنفس اللون 🌿!! اخر خطوة بتكون تثبيت الكونسيلر في بودرة ، مفضل منثورة عشنها اخف 🍃
اذا مش حابين الوجهه يبين مغبر وملان بودرة رشو فيكس بلاس 🌝
كونسيلر تارت بالوقت الحالي هو التوب !!!! في منو تزيف ف انتبهو ، انا بشتريه من موقعهن ببعث لعنا بس لما يكون في توصيل ببلاش وعادة بتكون مرا فالشهر (بحكيلكو انا وينتا )
تغطيه وثبات ! غير شكل
بعد كونسيليرات بحبها
نارس من @nardinna
وتارت بتلاقو عندها :) ماك برو لونج وير
مايبيلين فيت مي
بورجوا ريديانس
وبس والله كثرت عليكو 🌸 بس مهم تستعملو صح
Read more
رساله طلب لكل سايح سيتجه بأذن الله إلى جنوب سلطنه عمان (((((( محافظة ظفار)))))) اخي اختي الزوار.. تذكرو ...
Media Removed
رساله طلب لكل سايح سيتجه بأذن الله إلى جنوب سلطنه عمان (((((( محافظة ظفار)))))) اخي اختي الزوار.. تذكرو إنكم زوار لقضاء الاجازه والاستمتاع بها بين اجواء خياليه وخضار يدهش من نظر إليه تذكروا المثل اللي يقول ((ياقريب كن آديب)) من اللي شفناه ف السنوات الماضيه يخليني اوجه هذي الرساله ... رساله طلب لكل سايح
سيتجه بأذن الله إلى جنوب
سلطنه عمان (((((( محافظة ظفار))))))
اخي اختي الزوار..
تذكرو إنكم زوار لقضاء الاجازه والاستمتاع بها
بين اجواء خياليه وخضار يدهش من نظر إليه
تذكروا المثل اللي يقول ((ياقريب كن آديب))
من اللي شفناه ف السنوات الماضيه
يخليني اوجه هذي الرساله إلى كل ضيف وطأ بقدميه ومركبته ارض هذي المحافظه
اللي شفناه مو شوي ف الاعوام اللي مضت
تخريب وتلويث البيئه بالاوساخ والقمامات اللي يرمونها بكل مكان بدون ان يكترثوا لما يفعلونه
ف هذي الارض الطيبه بناسها
ياخواني هذا اسمه قلة ادب وعدم احترامهم للغير.
والله الجهات الحكوميه ما واحت ع شقبهم
وعدم احترامهم للبيئه يرموا بالاوساخ اي مكان
ماهمهم المواشي الله معتمده ع هذي الطبيه مصدر معيشه هالمواشي يقوموان بالتخريب والتفحيط والتخريب ف هالعشب .
ارجو انكم تحترموا اهل الارض اللي مضيفينكم
ومكرمينكم اخر كرم ومحترمينكم.
وإنتم تخربون ارضه بأفعالكم المتهوره.
وانتي اختي السايحه ارجوا انك ترتبين اسرتك
مثل ماترتبينهم في بيتك
رتبيهم ع وضع الاوساخ في مكانها الرئيسي
مش رميها في الارض
وعند دخولك الحمام تأكدي من وضع غيارات اطفالك ف المكان المخصص بالقمامه مش ف الحمامات كرمكم الله والحنفيات
للاسف ماشفت شئ من اللي بنبه عنه
هذي المحافظه امانه في اعناقكم
وانتم محاسبون باللي بتسونه من عدم مبالاه
ياريت إنت تتغيرون هالسنه وتصيرون ناس مترفعه بالاخلاق والرقي وتحترام الذات
واحترام الاخرين وانت تكونوا محافظين ومحترمين
للمكان اللي إنتم فيه.وشكرآ
Read more
السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله تركي : اح عليك ريكس ماسك خصره : امش نروح وراحو سام : ...
Media Removed
السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله تركي : اح عليك ريكس ماسك خصره : امش نروح وراحو سام : اح ي قليلين الادب مود : تركي بتجي معنا ؟ تركي بتردد : اا لالا انا بروح لحالي روحو انتو ريكس : ركرك خوذالبن حقي A9D.... تركي : اضفتك جوال سام يرن سام : الو يلا يلا جينا ناز : جيبو بلع جيعان سام ضحكه ... السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله
تركي : اح عليك
ريكس ماسك خصره : امش نروح
وراحو
سام : اح ي قليلين الادب
مود : تركي بتجي معنا ؟
تركي بتردد : اا لالا انا بروح لحالي روحو انتو
ريكس : ركرك خوذالبن حقي
A9D....
تركي : اضفتك
جوال سام يرن
سام : الو يلا يلا جينا
ناز : جيبو بلع جيعان
سام ضحكه خفيفه : اوك
وقفل
ركبو كلهم وحركو وقفوا عند ماك اشتروا لهم بلع ووصلوا بيت ناز
ارياف تجدع نفسها ع الكنب : النوم وماادراك م النوم
سيز يجلس ع الطاوله ويحاوط كيسه ماك وياكل بطاطس : والله ماك وما ادراك ما ماك
ناز يهجم عليه : انااا قلتت جيعانن
سيز متمسك ب كيسه ماك بشده : لااا حقييي
مود يصارخ : بببسسسس ي ااطفاال
ريكس يسحب سيز بهدوء ويجلسه ع الكرسي ويسحب ناز بهدوء ويجلسه ع الكرسي
سام : تتتفتفتفتتفتف جماعي شذا الادب وال والحب وال والاخوه
ريكس يطلع ل سيز طلبه ويطلع ب ناز طلبه
ريكس : يلا كولو وكل واحد لوه حقه
سيز يتكلم وبافمه اكل : والله ماك خخطير
ارياف : فشلتنا اكل زين واذا خلصت اللي بحلقك اهرج
مود : ابي انام
سيز ينط ويترك اكله : انومك-يغمز-
مود : يله يله قوم قوم
راحو فوق
سيز : مود بقولك شي
مود متنح : ها؟
سيز : مود انا برجع بيتنا
مود تضايق : شلون ترجع لا م يصير ابيك ابيكك
سيز ينزل راسه : خلني انومك واستانس عشان بكرا اذا داومنا ماني راجع معكم
مود دمع : طيب
سيز بكا بكاء خفيف
مود انسدح وسدح سيز قدامه وبدا يشفشفه شوي شوي وبحنيه
سيز يبادله وحاط يده ع كس مود
............"الباقي مشفر"
هههههههههههههههههههه كيفي ياخ.
Read more
Happy Birthday @eris.min واخيراً جا اليوم اللي ازعجينا فيه صارلك شهر شوفي المفروض اقول الكلام بوجهك بس ماعرف عشان كذا كتبته كل عام وانتي بخير وتحبين وابثرتينا بشايني وتيمين وانضموا لهم انسيتي 🌚 وترا المفروض ما اكتب لك عشان سالفة يونقجاي بس تكرماً مني كتبت ومين قدك ماحدث ليونقجاي واحدث لك ... Happy Birthday 💕@eris.min
واخيراً جا اليوم اللي ازعجينا فيه صارلك شهر 💦 شوفي المفروض اقول الكلام بوجهك بس ماعرف عشان كذا كتبته كل عام وانتي بخير وتحبين وابثرتينا بشايني وتيمين وانضموا لهم انسيتي 🌚 وترا المفروض ما اكتب لك عشان سالفة يونقجاي بس تكرماً مني كتبت ومين قدك ماحدث ليونقجاي واحدث لك 💦 واذا قريتي ردي لا تسوين نفسك ثقيله انتي ووجهك ضيعت ساعه من حياتي اكتب لك وادور لك فاين بس بالله وش رايك فيني وانا اجيب لك فاينات ؟ صارلي ساعه ادورهم وانتي تقوميني اسوي اشغالك 😒 ما تستاهلين اخت مثلي والله المهم حركااتت صرتي 17 احس الرقم اكبر من عقلك شوي وبس والله هذا الفاين حق تيمين لك كنت بحط ل انسيتي لكن المقطع طويل وتخسين اسفه بس ماتستاهلين المهم بس كذا اذا قريتي كلامي لا تكلميني سوي نفسك ماتعرفيني وكذا واعتبريني جبتلك تيمين مغلف لكن تعرفين الظروف 🌚💔 وبس والله روحي ارقصي حقت انسيتي يارب تحفظينها 💙💙
Read more
بنااات والله العظيييييييم مفاجأه ... لدرجه انها هي (خدامتنا) تقول شو هذا؟ سحررررررر؟ صارت ايديها ...
Media Removed
بنااات والله العظيييييييم مفاجأه ... لدرجه انها هي (خدامتنا) تقول شو هذا؟ سحررررررر؟ صارت ايديها بنيه......بدل ما كانت سودا وبشكل واضح.. نضيييييييييفه الخلطه للوجه وللجسم.. وخاصه اليدين والرجلين... جربتها على رجل امي وخالتي .. كانت عندهم سواد على الصبع الكبير ... رااااااااااااااااااااااااااح ... بنااات والله العظيييييييم مفاجأه ... لدرجه انها هي (خدامتنا) تقول شو هذا؟ سحررررررر؟
صارت ايديها بنيه......بدل ما كانت سودا وبشكل واضح.. نضيييييييييفه

الخلطه للوجه وللجسم.. وخاصه اليدين والرجلين... جربتها على رجل امي وخالتي .. كانت عندهم سواد على الصبع الكبير ... رااااااااااااااااااااااااااح نهائيا من الفرك لمده دقائق
بس بشرط تدعون لصاحبه الخلطه الله يخليكم
يعني الخطوات هي...
تفركين جسمج بقوة شوي ... وبعد الفرك تضيفين شويه من الخليط على الجسم او اليد او الرجل او الوجه وتخلينه نص ساعه او الى ان يجف... وبعدها شيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد ... وشووووووووووفي النتايج وادعي لي ولصاحبه الوصفه.. هي وحده مصريه وطيبه وحبوبه والحين عليها مشاكل ماديه... ادعوا لها

بالنسبه للوجه افركي ويهج فيه وبعدها حطيه كماسك لمده نص ساعه.. وشيليه بالتقشير بيدج او بالماي البارد... الخلطه هي...وانصح كل وحده تسويها.... والكميه هذي كبيره وتكفي لعده ايام.. بس لازم تحفظونها في الثلاجه علشان ما تخترب وتبقى لفتره اطول.. هااااااااااااتوا ورقه وقلم واكتبوووووووووووها

قشور 3 موزات... بس القشور من غير الفاكهه نفسها( يعني كلي 3 موزات وخلي قشورها للخلطه )
بطاطا مسلوقه مع قشورها
نص ليمونه صفرا مع قشورها
كوب حليب طازج(حليب نادك او مراعي او العين او اي حليب حجم صغير) الحجم الصغير للحليب .. تحطينه كله.. لأنه يعادل كوب تقريبا
وبــــــــــــــــــس.. تاخذين قشور 3 موزات والبطاطا المسلوقه مع قشورها ونص ليمونه مع قشورها والحليب وتحطينهم بالخلاطه وتخلطينهم عدل عدل عدل... يطلع لج لون بني
خذيه وحطيه في علبه زجاج ( علبه ورق عنب مثلا راح يوصل لاكثر من النص) وخذيه وحطيه بالثلاجه علشان ما يخترب

وخذي منه اللي يكفي ويهج ويدينج وريولج وجربيه بنفس اليووووووووووم حتى لو مب بارد

وشوووووووووووووووووووووفي النتايج الرهيبه

والله رهيييييييييييييييييبه جربيه وشوفيه

بس نصيحه.. افركي ايدج عدل فيها... وحطيه ماسك نص ساعه 
والوجه بحركات دائريه لفتره 5 دفايق واغسليه وبعدين حطي كميه منها كماسك لمده نصف ساعه
وشووووووفي الفرق...منقول .
#منشن #للفايدة
Read more
🇶🇦<span class="emoji emoji2728"></span> 5/6/2018 - - لحين اذكر اني ما نمت من كثر شوقي لتوقيع اول روايه لي، وصلت لبرج الشموخ، انتظر استاذه ...
Media Removed
🇶🇦 5/6/2018 - - لحين اذكر اني ما نمت من كثر شوقي لتوقيع اول روايه لي، وصلت لبرج الشموخ، انتظر استاذه عاشة الكواري، وفتحت اللابتوب بالصدفة ع تويتر! كانت صدمة والله! وقعت الرواية والكل مصدوم .. نزلت اللوبي تحت وشفت صورتين وحده لسمو الأمير والثانية لسمو الأمير الوالد .. وقفت بشموخ ☹️🇶🇦 وحسيت ... 🇶🇦✨ 5/6/2018 -
-
لحين اذكر اني ما نمت من كثر شوقي لتوقيع اول روايه لي، وصلت لبرج الشموخ، انتظر استاذه عاشة الكواري، وفتحت اللابتوب بالصدفة ع تويتر! 😞 كانت صدمة والله! وقعت الرواية والكل مصدوم .. نزلت اللوبي تحت وشفت صورتين وحده لسمو الأمير والثانية لسمو الأمير الوالد .. وقفت بشموخ ☹️🇶🇦 وحسيت بفخر وبأمان وأن كل اللي صاير خير ولو كان فيه حزن عميق وخوف من بعض المغردين اللي تغيروا ١٨٠ درجة! وصاروا يتمنون الشر يعم.. وكان اول يوم ارد البيت بروحي بسيارة ابوي وسرعتي ما طافت ٦٠ .. مصدومة!! مرتين بغيت ادعم مادري ابوي شلون خلاها عندي وراح بدونها 😖 فجأة اسوق شيء مو ملك لي وتوه جديد مو ماشي فيها الا كم شوي!! والوضع خطير .. حسيت هو نفسه الوضع اللي بيصير .. ولكن 💗💪🏻الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. نحن اكثر من بخير كنا بخير وصرنا بعز وخير
-
-
وصلت البيت بالسلامة الحمدلله .. مثل وصول قطر بالسلامة 😍💪🏻 لا وابشركم من ذاك اليوم ما اعرف اسوق الا ذيك السيارة 🙈💗 الين اليوم وياي الله يحفظنا
Read more
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٨٦.. _____⚜️. سالم:سميه امانتك قولي وش فيك سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون ... الـبـآرت ٢٨٦..
_____⚜️💙.
سالم:سميه امانتك قولي وش فيك
سميه:احس بألم خفيف بس امي تقول عادي لا تخاف
سالم:اكيد؟ يعني ماتبين المستشفى
سميه:شدعوه الم وشوي يروح لا تشغل بالك
سالم حط ايده على بطنها:ياورع بشويش على امك ماتفقنا على كذا من اولها
سميه ضحكت عليه:من جدك تكلم ولدك اللي مابعد تكون شكله
سالم:احسن خليه يتعلم من قبل يجي ع الدنيا اني احب امه ومابي شي يضرها
سميه:حبيبي خاطري بـ مانجو
فز من السرير بسرعه
سميه:وين رايح؟؟
سالم:مو قلتي خاطرك بشي؟
سميه:ايه
سالم:رايح اجيبه بسرعه
سميه:هههههه طيب بجي معك
سالم:توك تعبانه
سميه:سلووم
سالم:طيب يلا بسرعه البسي لا تطولين علي
سميه:دقايق وانا جاهزه
___⚜️💙..
"في بيت الجده صيته.."
نزل نايف مع بنته وسلم على اخوانه "سعود وهذال" وجلس معهم
سعود اخذ وجدان يلعبها وهي ماتبيه خايفه منه وتبكي
سعود:وش فيها بنتك يا نايف ماتطيق تشوفني
نايف اخذها منه:حرام عليك روعتها بلحيتك مو متعوده على وجه فيه شجره
سعود ضحك:انا لله يعني اشيل لحيتي قبل اخذها
دخل مشاري من برا وهو شايل ناصر ولد هذال وجا جلس معهم
نايف حط وجدان واخذ ناصر:هلا بابا تعال
اخذه بحضنه وجلس يلعبه
وجدان غارت لكن مابكت راحت عند عمها هذال وجلست عنده
وكل ما طالعها ابوها صدت عنه
نايف:افاا ماعاش من يزعلك جوجو تعالي عند بابا
صدت عنه وخبت وجهها بصدر عمها
هذال:خلاص خلنا نتبادل اليوم انت خذ ناصر وانا اخذ وجدان
نايف:لالا الا وجداني مقدر على فراقها
اعطاه ولده واخذها منه وجلس يراضيها وبالموت رضت
مشاري:والله عجيب حتى هالورعان يعرفون يزعلون وتغلون بعد
سعود:معروف البنت دلوعة ابوها
نايف:الله لا يحرمني
___⚜️💙..
بعد ما وصلوا وتقهوو حط ابو ساري القدر وطبخ لهم مندي مافي مثله وام ساري والبنات يساعدونه..
قحطان جالس في مكان منعزل بس هو وشيهانته
يمسح عليها ويشعر لها
حس بأحد يمشي والتفت، شاف هيا
ابتسم ونادى لها:هيونتي تعالي
جت عنده وجلست:هلا
قحطان:هاتي ايدك ادربك عليها
هيا سحبت يدها بقوه:لا تكفى اخاف
قحطان:ماتاكل والله
هيا:ولو انا اخاف من عصفور كيف صقر
قحطان:افاا يابنت عبدالعزيز ماتوقعتك ذليله
هيا ضحكت:من زمان توك تدري
قحطان:جربي طيب والله عادي ماتسوي لك شي
هيا قامت:انت ناوي علي اليوم
قحطان:طيب خلاص ماعليك منها اجلسي شوي ابيك
رجعت جلست جنبه وابتسمت
قحطان ناظرها وتنهد
هيا:بسم الله عليك فيك شي؟
قحطان:لا، والله مدري
هيا:احكي لي وش بك
حط راسه على كتفها:مشتاق لجدي كثييير
هيا:حتى انا
قحطان:ذا المكان يصحي الذكرى، يالله كيف كانت طيبة قلبه وخوفه على الكل
Read more
. حدثت نزاعات بين آل رشيد وأبناء عمومتهم في حائل وحصل ما حصل وأضطر عبدالله بن رشيد إلي الخروج من حائل ...
Media Removed
. حدثت نزاعات بين آل رشيد وأبناء عمومتهم في حائل وحصل ما حصل وأضطر عبدالله بن رشيد إلي الخروج من حائل مشياً على الأقدام وكان برفقته زوجته وخوي لهم أسمه حسين ولان الأرض صخريه في جبال حائل وكانت زوجة عبدالله تمشي حافيه القدمين وهي بنت الشيوخ المدلله ولكن نظرا لما حل بهم أضطرت للخروج مع زوجها وكان ... .
حدثت نزاعات بين آل رشيد وأبناء عمومتهم في حائل وحصل ما حصل وأضطر عبدالله بن رشيد إلي الخروج من حائل مشياً على الأقدام وكان برفقته زوجته وخوي لهم أسمه حسين ولان الأرض صخريه في جبال حائل وكانت زوجة عبدالله تمشي حافيه القدمين وهي بنت الشيوخ المدلله ولكن نظرا لما حل بهم أضطرت للخروج مع زوجها وكان الامير وحسين قد تعودا على الخشونة فلم يتاثرا أما هي فقد احفى الصخر قدميها وأخذت تتمايل بمشيتها ولما التفت عبدالله إليها رقّ قلبه لحالها فأمر الخوي حسين أن يرمي لها نعليه وهو يقول :
.

ارم النعل لمغيزل العين يـا حسيـن
واقطع لها من راس ردنـك ليانـه
جنب حثاث القاع واتبع بـه الليـن
واقصر اخطاك شوي وامش امشيانه
يا حسين والله مالها سبت رجليـن
يا حسين شيب بالضميـر اهكعانـه
وان شلتها يا حسين تر ما بها شين
ترى الخوي يا حسين مثل الامانـه
ما يستشك يا حسين كـود الردييـن
وألا تـرى الطيّـب وسيـع بطانـه
لابد ما حنـا عـن الضلـع مقفيـن
ولابـد مـا ناصـل نفـود وليانـه .
.

في آخر ايام عبدالله بن رشيد عندما مرض كان أخاه عبيد يلازمه وفي احد الليالي تأخر عبيد عند أخيه وعندما عاد الى بيته وجد ابنه حمود وكان وقتها صغيرا ينتظره وقال له : ان امي تبكي تظن انك تزوجت عليها . فقال عبيد : .

ما همنـي يـا حمـود لـو تبكـي
امك ولو طوحت بالصوت كل الونيني
مـا همنـي يــا كــود ونــات
عمك اللي تبيـح بالخفايـا حنينـي
حيدٍ نقل يـا حمـود همـي وهمـك
بليهان شال الحمل ما هـو دوينـي
Read more
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم<span class="emoji emoji1f625"></span> قبل ما ...
Media Removed
الكلام ما يشمل الحالات المرضية هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله وميننتنا معاكم قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط وعشان اشرح لكم لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب ١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب ... الكلام ما يشمل الحالات المرضية
هذي الخطوة اللي ميننة "مجننة" خلق الله
وميننتنا معاكم😥
قبل ما نشرح شنو الصح- وشنو الغلط
وعشان اشرح لكم
لازم اشرح انواع الناس اللي بالخليج-ماراح احط اللي درسونا عليهم لانهم حالات تنطبق عالغرب بالغالب
١.النوع الوسواسي-يخاف اذا اكل لقمتين من الحلو-رعب عنده اي شي فيه دهون-راح قاس وزنه!ولا طالع نفسه بالمراية-ولا عقبها راح اهلك نفسه بتمرين قاسي يعني "بعاقب نفسي"
.
٢.النوع الدقيق جدا-كل شي لازم يكون عضوي-وممنوع اي سكر مضاف-ولازم كل الاكل يكون مطبوخ بطريقة صحيحة وسليمة-ويستحسن كل شي فريش الفريش-وممنوع اي شي "ابيض"
وممكن تكون فيه "شوية وسواس" وممكن وايد "يوسوس" اذا اكل اي شي خارج اللي اعتاد عليه.
.
٣.النوع اللي يحب يقيس كل شي بالغرام ولازم كل سعره محسوبه عشان يرتاح نفسيا ويحس انه ماشي صح..وايضا ممكن يكون فيه صفات من رقم واحد و رقك اثنين
.
٤.النوع اللي يكره كلمة "صحي"- ويكره النوع رقم ١ و٢ و٣..وكله يقعد جدامهم ويناجرهم وهذي مقولته لهم
"انتوا بتموتون بسرعه ناقصين عمر"
واهمه يشوفونه انه باقيله شعره وتحوشه جلطة من طريقة اكله
واثنينهم رايهم تجاه بعض ممكن يكون فيه شي من الصحة للامانه
.
٥.نوع ٢٠٠ غرام كارب و٢٠٠ غرام بروتين ولد عمي وكل شي زيرو فات وزيرو شوقار...
.
٦.النوع اللي ما يهمه ولا شي غير انه يخسر وزن وبس يطبق اي نظام لمدة شهر ولا شهرين بالكثير...ويرجع حق حياته القديمه...وتدوم هذه الدوامه عادي جداااا لخمس او ست سنين..
.
٧.النوع الي كل شوي يهب بنظام غذائي..مرة نباتي...مرة فيقان...مره كيتو...مرة اف اي واي ام..مرة بيليو.ممكن يحب يجرب .وممكن يجرب لانه "يحس" انه مو فايد معاه شي..مرات ينلام ومرات ما ينلام الصراحه
.
٨.نوع اللي يحب شعور المعدة المليانه لي الاخر! ياكل بسرعه- اغلب اكله وجبات سريعه-ممكن عنده ادمان حلويات/ موالح/مشروبات غازية-عيوش- وطريقته لي قرر بانه يتغير..يطبق نظام ٥ او ٦ او ٧...واغلب الاحيان ..فقط ينقصه التوجيه الصحيح للامانه..ولا خوش ناس
.
٩النوع اللي "ما اكل وايد والله"..بس تخربط بين الوجبات الى مالا نهاية مع نتفلكس.. للعلم: شبس+مشروب غازي+جم ككاو=كمية طاقة عن وجبات دسمة مليانة شكر
.
اكتفي بهالانواع..
..والحين لكم حل "معضلة" التغذية..تستهين فيها؟طبقها!
بالتدريج طبقوا مفهوم
"""""ولا تسرفوا"""""
بالتدريج اكلوا اكل "اغلبة" طبيعي غير مصنع
بالتدريج قللوا استهلاك السكريات وال"شيبسات"
بالتدريج مضغوا اللقمة عدل
بالتدريج عدلوا "عيوب" طبيعة تغذيتكم
الى ان توصلون لمرحلة "وسط" تناسبكم انتوا!
اي تغيير تبونه:
بالتدريج
بالتدريج
بالتدريج
بشنو؟
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ ...
Media Removed
البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك. تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم.. سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت. تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك. سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني.. تركي : والله ... البارت30: سليمان : صباحوا يا احلى تروك.
تركي: صباحو احلى لاحلى ابو سلوم..
سليمان:هههههه ما تلاحظ النفسيات مروقه..ولا اليوم السبت.
تركي: بس انا عندي عذري .بس انت وش عندك.
سليمان: حتى انا عندي عذري .. بس انت وش اللي عندك..مروق اصلا انت السبت ما تدومه خلقه ... اكيد في شي بشرني..
تركي : والله لو اقولك ما تصدق..
سيلمان: الا بصدقك ..بس انت قول وش عندك.
تركي:تتوقع من شفت في بيتنا ؟؟
سليمان: مــــــــــــــــــين....
تركي: تتذكر رورو . واختها رودي
سليمان بخوف: لا يكون شفت رورو..
تركي حب يستهبل: ايوه يس لو شفتها يا سليمان قمر قاعد..ايه من الجمال ولاااا ولا اللبس يذبح مطلعه السيقان والكتوف ونص الظهر ..
سليمان : لايكون قاعد تناظر وتطالع فيها...
تركي: لاتوصي حريص ما بقى شي ما شفته..
سليمان عصب واشتغلت الغيره: اقول انقلع وظف وجهك هناك لا اقوم واحوس في بطنك الحين..
تركي: هههههه
سليمان: هذا اللي بيذبحني..
تركي من الضحك ما قدر يتكلم
سليمان: تروك روح اضحك بعيد عن وجهي ماله داعي نخسر بعض..
تركي: طيب ههههههههه اصبر شوي ههههه بطني والله بطني ههههههه اوووه خلاص بتكلم يا خي على طول ولعت يا خي امزح معك شكلك حبيتها بضمير...
سليمان: يا ثقل دمك انت ومزحك 
تركي: احلى اللي يغارون..
سليمان: ايه بس ما قلت لي من شفت 
تركي: شفت اختها...
سليمان: جد والله..
تركي: ولا بعد عرفت اسمائهم
سليمان: والله وش اسم رورو
تركي: بـــكم ...
سليمان: افا وهذا وانا صيديقك وخويك تقول بكم بس يله قل ولك اللي تبي ....
تركي : مشكلتك تصدق بسرعه .يا خوي نمزح ... اسمها... اسمها..
سليمان: أيــــــــــــــــــــــــــــــه..
تركي : اسمها......ولا اقولك عيب اخت محارمنا .
سليمان: هذا اللي يبيني اذبحه على هالصبح..
تركي: ولا تزعل يالحبيب.. اسمها....... ريم
سليمان برومنسيه: ريم ......سبحان الله اسم على مسمى ... غزال الريم.
تركي :والله وقلبت شاعر:..
سليمان: تستاهل اكون لها عبد الله الفيصل...
تركي: انا على هالحب ما اتحمل...
سليمان: ههههههه الله يرجك بقوطي البيبسي اللي معي ..
تركي: ههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سليمان: الا وش اسم حبيبة القلب الي مخليتك مبسوط...
تركي: عيب هذي زوجتي..
سليمان: بدينا نخبي على بعض..
تركي: ابقول وامري لله... اسمها رغد
سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي:
Read more
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia <span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji1f334"></span><span class="emoji emoji2714"></span>️ .. وسالفة اليوم الكولومبية ...
Media Removed
Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia ️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت ... Watching the Wax Palm Trees at Valle del Cocora, Pereira - Colombia 🌴🌴✔️ .. وسالفة اليوم الكولومبية عن زيارتنا لوادي كوكورا الشهير بأشجار نخيل الشمع الشاهقة واللي ممكن يوصل ارتفاعها لأكثر من ٦٠ متر، المهم بداية اليوم كان المفروض نطير من بوغوتاه إلى سالينتو، ولكن لخطأ في سستم شركة الطيران كانت الطيارة أوڤر بوكد، واضطرينا نروح على مجموعتين بطيارتين مختلفتين، وأنا طبعاً بالمجموعة الثانية لأن الصراحة ماكان وايد مهم بالنسبة لي المشي بالمكان بعد ماعطوني فكرة بسيطة عنه وإن فيه شوية مرتفعات راح تتعب صدري، هذا غير إن الجو هناك مطر.. مطرررر.. مطرررررررر.. تدرون شنو يعني أمشي بالمطر😱...!!!!!!؟؟؟؟ أنا وحدة ماأحب يحوشني نقطة ماي 💦 وأتأزم إذا اضطريت أطلع مشوار مهم تحت المطر، وكان عندي سلاح مضاد (شمسية قبّسة بس للأسف اختفت☔️🤷🏻‍♀️) كنت كل ماأشيلها بحزة المطر يوقف، وكانوا ربعي السنابيين يتشاءمون منها 😆.. المهم إن يوم صرنا مجموعتين بطيارتين كنت مستانسة إن راح يطوفني المشي بالوادي، لكن سبحان الله الطيارة الأولى تأخرت وصار الفرق بيننا وبينهم نص ساعة تقريباً فطبيعي يعني راح ينطروننا (يا فرحة ما تمّت🤦🏻‍♀️😂)، هذا غير إن يوم مشينا بالباص وقف السير في طريق الوادي فجأة وتأخرنا بزيادة عن موعد بداية النشاط مال هاليوم، لكن بالنهاية وصلنا وابتدينا بالغداء اللي كان عند أجمل إطلالة 😍🌴🌴.. هاليوم كان أول الأيام الصعبة بالنسبة لي وعقبه كل الصعوبة صارت أضعاااف مثل ماإنتو عارفين🤣🤣.. كالعادة كنت الأخيرة بالمشي والأرض تزلّق ومطررر.. لكن تدرون شكثر كنت مستااااانسة بالمكان والحمدلله إنه ماطافني💚💚.. كان شي من الخيال وكأننا في حلم.. وحتى المشي تحت المطر كان من أمتع اللحظات اللي عشتها يومها ويبدو إن والله أعلم بدت تنفك هالعقدة 😅🥳.. لكن المجهود بالتنفس اهو اللي تعبّني شوي لدرجة إني لما بغيت أمارس هوايتي باحتضان شجرة، طلعت النخلة اللي لميتها مافيها سعف واكتفيت باحتضان ساق نخلة قرعة 🤣🤣🤣.. !! #كولومبيا #colombia #cocoravalley #valledelcocora #waxpalms #pereira #pereiracolombia #salento #salentocolombia
Read more
بالصوره اللي قبل قلت لكم اني بوريكم اخر رسمه نقلت فيها 🌚 ذي هي اخر رسمه نقلت فيها بعدها ما صرت انقل واشف ...
Media Removed
بالصوره اللي قبل قلت لكم اني بوريكم اخر رسمه نقلت فيها 🌚 ذي هي اخر رسمه نقلت فيها بعدها ما صرت انقل واشف وكذا وترا انا اعرف كيف الرسم ينشف وينقل وفي كثير مرو علي بالانستقرام ينقلون ويشفون وكذا وانا ما صرت احب اوريكم رسم من رسماتي منقول فيها وكذب وترا هالرسمه يمكن قبل ٦ الشهور مدري 🌚 وبعدها ما صرت ... بالصوره اللي قبل قلت لكم اني بوريكم اخر رسمه نقلت فيها 🌚
ذي هي اخر رسمه نقلت فيها بعدها ما صرت انقل واشف وكذا وترا انا اعرف كيف الرسم ينشف وينقل وفي كثير مرو علي بالانستقرام ينقلون ويشفون وكذا🙌💔 وانا ما صرت احب اوريكم رسم من رسماتي منقول فيها وكذب وترا هالرسمه يمكن قبل ٦ الشهور مدري 🌚🙌 وبعدها ما صرت انقل انزلو تحت شوي بتلقون بعد هالرسمه رسمي تغير شوي بسبب اني ما صرت انقل 😚👍 والله ما انقل وما احب احد يشك فيني وكذا 😭💔 وترا الرسم كله رسمي لكن الرسمه ذي اللي بالصوره كانت نقل 🌚💔 لكن من بعدها ما صرت انقل وذي الرسمه يمكن ٦ شهور او اقل مدري تقريباً
وانا الحين اعترفت لكم وما كذبت لكن يوم كنت اخلف اني ما انقل الرسم ترا كنت صادقه لكن الرسمه اللي بالصوره ما كنت احلف اني ما نقلت حتى اللي قبلها 🍐💔
..
ان شاء الله فهمتو قصتي اللي كانها قصص هنود ما تفهمون منها 💔😂🙌
Read more
• • هيللو جايز <span class="emoji emoji1f64b"></span> وينكم مالكم حس !! ولا فيه أحد فقدني <span class="emoji emoji1f622"></span> محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> سامحوني على ...
Media Removed
• • هيللو جايز وينكم مالكم حس !! ولا فيه أحد فقدني محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني سامحوني على الغيبه ولو انه مافيه احد فقدني بس يالله غبت لظروف مادّيه الصدق ضاق صدري من هالحساب ، ماخذ أغلب وقتي ولا القى حتى على الاقل احد يفقدني انتم قاسين ليه طيب ندخل في الموضوع منب قاعد اتبتسبتس ...

هيللو جايز 🙋
وينكم مالكم حس !!
ولا فيه أحد فقدني 😢
محدٍ فقدني و خفّف الحمل عني 🙊💔
سامحوني على الغيبه ولو انه مافيه احد فقدني 😒💔 بس يالله 😌
غبت لظروف مادّيه 🙈
الصدق ضاق صدري من هالحساب ، ماخذ أغلب وقتي ولا القى حتى على الاقل احد يفقدني 😢💔
انتم قاسين ليه 😢
طيب ندخل في الموضوع منب قاعد اتبتسبتس عندكم <<< اللي يقول اتبتسبتس ١٠ مرات ورا بعض له هدية علبة هندسه و مطاره 🙊
اييييوه
عاد اقول لكم (اكتب لكم يعني 👓)
الله كتب لي ورحت عمره مع اهلي هالأيام 💗
وصلنا مكه تقريباً ١ الليل 😥
يالله حطينا اغراضنا في الفندق و رحنا ناخذ عمرتنا
قالوا ما نبي نكون كلنا مع بعض
عاد انا قلت حطوني مع اللي تبون اهم شيء موب مع اختي الجميله منيره 🌚❤️
لو حطيتوني معها بتلقوني أمشي بدون احرام 🚶
آخر مره رحنا لمكه انا اخذت خواتي معي للحرم عشان نعتمر
الاخت حصه ماسكها بيدي و الاخت منيره تقول لا بعدين تعرق يدي
صايره متعلقه بإحرامي 🌚💔
وكل ما مشيت الا تسحبه معها 😭
عسى الله يتقبل ذيك العمره بس 🙊
عاد اقول لكم
رحت انا و ابوي و حصه
عاد قلت لها لو ضعنا كملي عمرتك و الوعد في الغرفه ، تعرفين للعمره ؟
ناظرتني بطرف عين وقالت ميب اول مره أعتمر 😌
قلت لها طييييب طيييب 🙏
عاد و حنا في الطواف ابوي قدامي و انا ماسك حصه
و لما وصلنا مقام ابراهيم شافت الناس يتمسحون فيه و الشيخ يطق يدينهم و يعلمهم ان ذا غلط 🙏
شوي لما قربنا من مقام ابراهيم قلت لحصه ترا هذا المقام
شوي الا اشوف حصه تركت يدي و درعمت على المقام تبي تتمسح فيه 😟
و اجرها مع يدها
الحين تشوفين الشيخ يهاوشهم تروحين تتمسحين فيه 🌚💔 وييييين اللي تعرف للعمره 😒
الشاهد انها ما قوت تتنفس من الضحك 🌚
عاد رجعنا للغرفه على الساعه ٤ الليل
جبنا لنا عشاء و تعشينا
و انا قاعد مع ابوي و اخواني في الغرفه
و قالوا انه ما بقى شيء على الفجر لا احد ينام
قلت ايه أكيد
كلن بدا يتسحب لفراشه و اقول لهم بتنامون ؟
يقولن لا لا بس بننسدح
شوي الا ما اسمع الا شخيرهم 🌚💔
هذا التعب و ما يسوي
و انا لحقتهم 🙊💔
الحمدلله اللي سهل لنا والله يتقبل ❤️ و اعذروني على الغيبه و منشنوا اهلكم و صديقينكم (جميع صديق🙊💔) عشان انزل سوالف
Read more
خطوات بسيطه اثارها كبيره! وايد ناس اشوفهم يكتبونلي شكاوي: "ما نقدر ما ناكل" اكلو بس الكميه يا ...
Media Removed
خطوات بسيطه اثارها كبيره! وايد ناس اشوفهم يكتبونلي شكاوي: "ما نقدر ما ناكل" اكلو بس الكميه يا جماعه الكمييييه! نظام المفاجيع ليش؟ الصحن ما راح تطلعله ريول وبينحاش ليش الواحد فينا لي اكل ياكل جنه هذي اخر وجبه بحياته؟! جنه معدته عدوه ولازم ينتقم "موووتي! افووولج يعني افووولج-راح ... خطوات بسيطه
اثارها كبيره!
وايد ناس اشوفهم يكتبونلي شكاوي:
"ما نقدر ما ناكل"
اكلو بس الكميه يا جماعه الكمييييه!
نظام المفاجيع ليش؟
الصحن ما راح تطلعله ريول وبينحاش
ليش الواحد فينا لي اكل
ياكل جنه هذي اخر وجبه بحياته؟!
جنه معدته عدوه ولازم ينتقم
"موووتي! افووولج يعني افووولج-راح اترسج لين تنبطيين"
*ادري هالنقطه صعبه-لكن يبيلها تعواد شوي شوي-هد الاكل وانته فيك جوع-جد مو غشمره-لا تملي بطنك-الاكل موحود راح تقدر تاكل بعد مره.
مشروع توسعه المعده مشروع فاشل
*مارسو رياضه تحبونها
نفس ممارسه الرياضه تعطي الانسان شعور بالمسؤوليه تجاه جسمه
وتخليه يتحسف انه يخربط وايد بالاكل
*قسمو وجباتكم الى ثلاث وجبات رئيسيه وبينهم سناكين
هذي الطريقه راح تخليكم تاكلون اقل بالدفعه الوحده
ضيفو فاكهه كسناك!
ظيفو لوز بين الوجبات.
*ليه ييت تاكل جرب تاكل بشورت من غير تيشيرت قبال المنظره-
عشان تهوون اكل مره وحده
في حل اسهل
صور نفسك فيديو (هل مره بملابس)
وانته "تلتهم الوجبه كما المفجوع"
وعيد الشريط وشوف شكلك وانت مفجوع
جد والله مو قاعد اتغشمر
يمكن تستحي على دمك ومره ثانيه تطبق هالنقطه المهمه هذي:
*اكل شوي شوي
لقمه لقمه
داق التيربو وانت تاكل شفيك؟
عرب قوت تلانت ماراح ياخذونك تقدم جدام نجوى
اصلا نحوى يمكن تنجلط "شوو هيدا المتووحش ما يجوووز بنووووب"
مخك يحتاج انه يستوعب عشان يشعر بالشبع
*الاحساس بالشبع نعمه-لاتعميها
جد اكلمكم-كلمة لا تعميها مو تشبيه
في كثير من الدراسات تشير الى ان الانسان اللي يكثر من الماكولات الدهنيه وتكرار رفع اسكر بالدم-يعرقل عمليه اعطاء الشعور بالشبع
الى ان يوصل مرحله فعلا يفقد الاحساس بالشبع
في دراسات تؤكد انه كثير من اللي يعانون من السمنه المفرطه يردون اوزانهم اللي خسروها لعدة اسباب منها كونهم خربو على نفسهم عمليه الشعور بالشبع من ناحية خلل بالمعدة والهرمونات المرتبطه بالموضوع والاجزاء اللي مسئوله بالمخ-فياكلون وما يحسون متى يشبعون
وتعديل هذا الموضوع ممكن يطول الى سنتين من تنظبم اكل باعتدال وتنظيفه وممارسه الرياضه.
مرة ثانيه قبل ما تصير
"المستذئب"
فكر وبلاها مفجووع موود
وبالتوفيق وعساكم عالقوة.
.
لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
#دايت #بندر_البريه #رجيم #صحه #قران، #تصاميم #رياضه #السعوديه #sbort #اذكار #اخبار #صحتي
Read more
رز الكابلي باللحم : طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز - لحم - بصل - صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال - بطاطس - مويه ورد و كادي - زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق ... رز الكابلي باللحم 🐑: طبعا اول شيء بقوله تراني ما اعرف اكتب مقادير طبخ بس بجرب، بكتب الطريقه انا و الكميات عاد كل واحد و وزنيته و نَفَسه بالطبخ 🌚. المكونات: - رز
- لحم
- بصل
- صلصه طماط - قشر برتقال و عصير برتقال
- بطاطس
- مويه ورد و كادي
- زعفران، هيل، مسمار، خولنجان، كزبره حب، فلفل اسود حب، و ورق غار. - ملح ليمون و ملح خشن
بالبدايه لازم تحطون القدر على النار مع زيت و تولعون عليه عشان يصير حار و تطبخون فيه الاكل 🌚. و بعدين تحطون البصل و تخلونه يطلع صوت تششش و اذا بدا يذبل البصل حطوا اللحم عليه و حركوه لين يتوحد لونه، و اذا توحد لونه حطوا الصلصه عليه و قشر البرتقال و عصير البرتقال و مويه الورد. و بقدر ثاني حطوا مويه حاره و حطوا فيها البهارات كلها الا الزعفران، و خلوها تغلي بعدين خذوا من مويتها شوي و صبوها على اللحم لين يتغطى شوي بس اهم شيء لا تصير مويته كثير عشان يتسبك، عاد ما اعرف كيف اشرح كلمة يتسبك بس يعني يصير مويته شوي و يصير فيه زي الصلصه موب مرق يعني 🤓. و غطوا على اللحم و خلوه يطبخ على نار وسط و كل ما نقصت مويته زودوها شوي. و اذا بدا يستوي اللحم حطوا البطاطس عليه. و بالقدر حق البهارات حطوا الرز فيه و اطبخوه نص طبخه، بعدين إشخلوه و حطوه فوق اللحم "اشخلوه يعني شيلوا المويه منه" و طبعا قبل بفتره لازم تكونون منقعين زعفران بمويه الكادي و حطوا معها شوي مويه عشان تكسرون مرارتها، و صبوها فوق الرز عشان يصير لونه اصفر و حطوا فوق الرز سمن عشان يصير طعمه حلو و كذا 🌚، بعدين غطوه و خلوه على نار هاديه لين يستوي الرز و تنشف مويته شوي. بعدها عادي انكبوه بصحن لا تاكلونه من القدر على طول، هو بيكون نفس الطعم بالقدر ولا بالصحن بس بالصحن احسن و لو ما ودكم تحطونه بصحن كلوه من القدر عادي موب مشكله مره 🌚. و كان معكم الطباخ اللي يتفلسف واجد "انا" و احس اني كتبت واااجد بس اسف والله ما اعرف اشرح الا كذا لازم تتحملون عاد طال عمركم، و ياليت اي واحد وصل لين هنا و هو يقرأ انه يسوي الطبخه و يجربها و يعطيني رأيه فيها و اذا عاد ما أعجبتكم اكيد ان المشكله فيكم موب في الطبخه لان ما اتوقع فيه شرح اكثر من كذا اقدر أشرحه، و بس والله عادي فليتها واجد و انا اسولف و مع السلامه 🙋🏻‍♂️❤
Read more
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور ...
Media Removed
ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك . . قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . . .اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله . والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه ... ما تحط لايك تذكر تعب المتفاعلين بذمتك .
. قبل م
اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
.
.اول شيء ؟ صلوا ع النبي 10 مرات . . استغفرالله
. والحمدالله والله اكبر ..
قلت اخذ اجر لي ولكم ☺️
المهم :
سلمكم الله انا ولد ضعيف الله دايم اندبغ واتمقلب وانحشر وكذا يعني ، فَ فيهه مرهه قلت خل ارد ل اصحابي شوي من حركاتهم 😒 الزبدهه كنا جالسين بالاستراحه وانا الشيطان قاعد يلعب بعبي 😂 افكر وش اسوي وفي مين 😼 شوي اسمع واحد من الشباب يقول ترا انا بمشي بعد العشا علطول عندي خوي ف الحي الفلاني ابمرهه ضروري -قاط ف العشا يبي يحلل قريشاته- 😂 المهم وانا اشوفه يتهترش ف ذاك اللحم جاتني فكره خنفشاريه -امحق فكره-🙂 واقوم استاذن قلت تعبان مابي عشا وبروح البيت ✋🏼 واطللع اتجهز ل الرعب 👌🏼😎 واقوم اجيب قماش ابيض واعبيه اشيائات قلك دم 🙂 والفه حولي كاني مقتول وانسدح بشنطة سيارته 🌚 وانتظر الخوي يشرف ويقوم وانا مكتوم وفاتح لي فتحه اتنفس منها ☹️ الين وصل شوي يركب السياره لحاله ويتعطر وذا -والله من اللحم اللي شافطه- 😂
ويحرك اخيرا ومشيناا 🌚 شوي الا انصدم بصوتتت بنتت 😱 كيفف وشلوووونننن -بصوت عبدالناصر درويش- وانا منحشر ورا وش اسوييي 😭 الكلب رح يقابل خويته 🙂 قلت مالك حل يابو حميد الا تمسك نفسك لين ينزلون من السياره ولا كانو صار شيء 😩 وانا اسمع الزق يقول لخويته كلام +١٨ وانا وجهي تسذا 😳 واقول اوخخص والله وطلعت رومانصي يابو وجه مثلث مقلوب بعد 😳🙂 وهي تضحك ذيك الضحكه اللي ههه يعنني تخرفنت مع مهند حقها 🙂 المهم قلت والله لافشله عشان يعرف يلعب ع بنت الناس 😎🌚 وقمت افسي عليهم وهو يشمها وساكت حسباله هي من الخجل ، وهي تحسبه هو وسكتوا شوي وانا عيوني دمعت من قوة مو ماسك الضحكه وافسسسسي زياده 😭😂😩 -ماكل بيض المغرب- وهي خلاص ماعاذ تتحمل وهاوشته قالت وش ماكل انت مو قادره اتحمل وتفتح الشبابيك وهو طنقر يقولها سكت عشان لا احرجك بس تحطينها فيني قووويه ذي 😡 ويتهاوشون اخر شيء نزلها ومعصب وانا فقعت ضحكتي وقفطني واندبغت دبغ حق مليون سنه قدام وبس والله 🌚😂💋 #حبيبان_يفترقان_بسبب_طقعه
 #اختلفنا_مين_يطقع_ع الثاني_اكثر
.
.
.
😂😂😭😂💔
Read more
قعدت افكر وانا بعز راحتي على وشك اني انام وطرا على بالي هالسؤال. ليش مصممين الأزياء يسوون ملابس حيييييل ...
Media Removed
قعدت افكر وانا بعز راحتي على وشك اني انام وطرا على بالي هالسؤال. ليش مصممين الأزياء يسوون ملابس حيييييل غريبه. قعدت اتصفح و ادور الجواب. طلع ان مجرد انهم يستعرضون عضلات و يلفتون انتباه الناس. و اكتشفوا ان وايد في مخابيل يشترون هاللبس التغريب بعد العرض و بأغلى الاسعار. جان يطري على بالي سؤال ثاني ... قعدت افكر وانا بعز راحتي على وشك اني انام وطرا على بالي هالسؤال. ليش مصممين الأزياء يسوون ملابس حيييييل غريبه. قعدت اتصفح و ادور الجواب. طلع ان مجرد انهم يستعرضون عضلات و يلفتون انتباه الناس. و اكتشفوا ان وايد في مخابيل يشترون هاللبس التغريب بعد العرض و بأغلى الاسعار.
جان يطري على بالي سؤال ثاني قلت مصممين الأزياء يتفقون مع بعض على طريق اللبس كل سنة و الالوان؟ لانه كلهم ينزلون نفس الالوان و نفس طريقة اللبس تقريبا
طلع الموضوع كبير. اكتشفت ان عقر الخراب والدمار اهم مصممين الأزياء، اهم يمشون الناس مثل ما يبون. لانه الناس عندهم هوس بشي اسمه فاشون واكبر دليل متابعة الناس للفاشنيستات والمشاهير، المصممين الأزياء الكبار يحركون العالم مثل ما يبون.
يبون البنات تتفصخ بالشارع و يكون هالشي طبيعي لكل الناس يتفقون ان يسوون لَبْس معين والكل يمشي عليه بس بطريقته.
يبون الريال يلبس كعب عالي شحاطه و تنوره ويكون عادي عند الكل يصنعون له شحاطه و يوم العرض يعرضون هالفكرة و الكل يمشي عليها وتصبح شي عادي
يبون البنات يلبسون لَبْس حمارة القايله وتطلع فيه و تفتخر انها لابسته يصنعون لها هاللبس.
ترى لين الحين ماكو اي مشكلة كفار و كيفهم يسوون اللي يبون. المصيبة ان هالأزياء و الاشياء الشاذة تنتقل من دولة الكفار اللي لا لهم دين ولا مذهب الي دول الاسلام والدين و الشريعة و سنه رسول الله الكريم عليه افصل الصلاة والسلام وعلى آل بيته.
مو معقوله ريال لابس جينز محزز و قميص ضيج و يطلع بمجمعات يقول موضه. ولا معقوله وحده مطلعه نص جسمها شبه مفصخه وتقول موضه لابو هالموضه واللي حطها. انتوا متخيلين ان كل شي صار عادي؟ والمشكلة الأعظم انهم يبونا نسكت! تبون تتفصخون روحوا ديرة اللي اخترع هاللبس الموضه سوو اللي تيون بس لا تنقلون لنا هالعاهات و اللي لا الله ولا رسوله يرضى عنها. المصيبه انها هلاقة أراجوز يمشي بالمجمعات ما يحسون بروحهم. خل يصير عندكم شوي دم والله لاعت جبودنا من هالتقليد العمي.
Read more
يقولون ماللعبد بد عن المقســــــــــــــــــــــــــــوم وأنا أقول صح ويقنع العبدمقسومـــــــــه عسى الله يعين اللي توافد عليه إهمـــــــــــــــــوم هموم تخلي طبلة الراس منجومـــــــــــــه ترى والله انه مايكدر عليكالنــــــــــــــــــــــــــوم سوى كلمة من بعض ... يقولون ماللعبد بد عن المقســــــــــــــــــــــــــــوم
وأنا أقول صح ويقنع العبدمقسومـــــــــه

عسى الله يعين اللي توافد عليه إهمـــــــــــــــــوم
هموم تخلي طبلة الراس منجومـــــــــــــه

ترى والله انه مايكدر عليكالنــــــــــــــــــــــــــوم
سوى كلمة من بعض الاصحاب مسمومه

إلياجت من الغالين وإلا الرخوم رخـــــــــــــــوم
ولا أمحق من الغالي إليا شانت علومـــه

ضعاف الروابع تبتلش والقروم تشـــــــــــــــــوم
ولاهي بلاشيمة ٍ من الشيم مليومــــــــــــه

ولا أزين من القاع الخلى والوجيه سلـــــــــــوم
ولا رفقة بعد طول الايام ملغومـــــــــــــــه

ولا ألذمن عشرة شريف من أقصى القــــــوم
يبادلك فعل الطيب معناهوسلومـــــــــــــه

ولا شفت في جو الصداقه غبش وغيــــــــــــوم
عطيتالدروب اللي مع الارض مرسومـه

ولا مثل عز النفس لو مامعك مطعـــــــــــــــوم
وعن أهل الشماته خل الاسرار مكتومــه

معي لو سمحت شوي عقب عداك اللـــــــــــوم
أبعطيك عن بعض الرجاجيل معلومـــــــه

ترىاللاش لو وقف معك في حياته يـــــــــــوم
تشوف الردى متبين فيه منيومـــــــــــه

وأنا أقول لو إن في وجيه الرخوم وســـــــــوم
عرفنانميز قيمة النذل بوسومــــــــــــــه

علشان نجلس مع رجال الوفى ونقــــــــــــوم
ونبعد من اللي عند الاجواد مذمومـــــــــه

وأنا أسمع مع أهل التجربة في الحياة علوم
بعضها صحيح وبعض الاخبار موهومـه

يقولون وكر الحر ما يعتليه البــــــــــــــــــوم
وأنا شوف عيني وكر حر تحتبومــــه
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات ...
Media Removed
. ‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك ‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ... .
‎ماحلل من يقرأ بدون ما يحط لايك
‎اللهم صل وسلم على خير البشر ‎بدخل في مشكلتي على طول اللي اغلب البنات يعانون منها انا ام لطفل عمري 26 ومتينه تخيلو يابنات متينه بكل ماتعنيه الكلمه وبشرتي شوي سمراء بس ملامحي الحمدلله جميله والنجف ظالمهااا ماخليت شي ماجربته ولا حبوب ولا خلطات حتى حريم شعبيات رحت ولا فيه اَي فايده مو بس انا حتى خواتي ثنتين اصغر منى نفس المعاناه 💔 سمعت كلام وتجريح من أهل زوجي ومن اللي حولي لين شخصيتي انهزت والله العظيم صرت أتهرب عن الحفلات مابي احد يشوفني 😥💔💔 وزني 130 كأنه وزن بقره مو على عمري 💔 بقول لكم اللي جرحني ومن بعدها صرت لا انام ليل ولا نهار اللي بقوله شي بسيط من الأشياء والنغزات اللي دايم اسمعها كنا معزومين على ملكه بنت خالت زوجي وانزفت البنت وكانت ام زوجي وبناتها جنبي وقالت بصوت عالي ليت اللي منزفه الحين كانت منزفه لولدي جسم وبياض ومتعلمه وقتها تمنيت اني ماتزوجت ماتوقعت في يوم ان المتن بيسبب لي معاناه 5 سنوات زواج ❌ رجعت على بيت اهلي وكلمني زوجي وقلت له اللي صار وكلام أمه ونعزتها لي رد على بكل برود طيب أمي صادقه 😳💔 وجلست في بيت اهلي أسبوع ولا سال عني ورجعت لبيتي لان خلاص مابقي عن ولادتي الا اقل من شهر مرت الأيام وبالصدفه طحت على حساب شاي الاميرات ماتدرون شقد فرحت وتلهفت اجرب شايها ورفضت قالت انتي حامل والحامل ماتستخدمها ماتضر بس البيبي انتظري لين تولدين والحمدلله ولدت بالسلامه وعلى طول طلبت منها وكان نفاسي في بيت أمي اخذت منها علبه كبيره تكفي شهر شاي أسبوعين بديت الاحظ التغير وكان زوجي يزورني ويقول يابنت طالع لك مقدر اقول 🙈وكنت من جوء بطير من الفرحه يعني لاحظ يعني تغيرت وخلصت شهر من نفاسي والله العلي العظيم وزني نقص 7 كيلو والأرداف برزت بشكل ملحووظ يعني وانبسطت وطلبت على طول علبه ثانيه من الشاي 💃 وبديت فيها بانتظام نفس ماقالت لي وخلال 15 يوم نقصت خمس كيلو 😩❤ طلعت من نفاسي وانا ناقص وزني ماشاء الله وراحت الكرشه والارداف مشدودة ومرفوعه وبارزة وربي اني ماابالغ من واقع تجربه رجعت ثقتي في نفسي وحبيت نفسي اكثر وصرت اهتم والبس اللي كنت محرومه منه واطلع للحفلات حتى زوجي تغير معي كثييير لاأحد يقول النحف ماله علاقه في تغير الزوج انا عشت معه وجربت 💔وأنصحكم يابنات لا تفوتون حسابها الله يجعلها الجنه ويجعلها من اللي يقال لهم ادخلوها بسلام هالانسانه وربي لو أتكلم مااوفيها حقها وانا صادقه في كل كلمه قلتها ادخلو حسابها تصفحوه وشوفو شكر زبائنها لها هاذا حسابها
.
@mem.tea
@mem.tea
Read more
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر ...
Media Removed
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك وسكر جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~ وطلعت شافها وهي طالعة و قام لحقها ......: لوسمحتي جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان ... دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت
ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك
وسكر
جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~
وطلعت
شافها وهي طالعة
و قام لحقها ......: لوسمحتي
جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان خاطري فيه ولا حصل لي الوقت اني أقوله
جواهر بخوف : وشو .......: اممم ليه ماتجيبين لي الاكل يعني بس تجيبون لاثنين و ش السالفة
جواهر بنرفزة: اقول بس روح تقلع مانيب فاضية لك بعدين انا مو ممرضة عشان اجيب لك اكل روح كلم الادارة
سلطان : كلبة
جواهر بققت عيونها : وشو
سلطان يتغزل : طيب يا بابا وين الرقم
جواهر : اقول بس تقلع
و راحت
سلطان ما اهتممممم ابددددد د وراح رجع لرائد
___
دخلت جواهر السيارة و سكرت الباب بقوووووة
ياسر : شوي شوي شفيك
جواهر : يبة والله مانيب رايقة
ياسر : طيب
جواهر صدت و تناظر في الطريق
___
في مطعم فخخخخم ورااااقي
هايل : اسم انا سويت اللي تبي وين الفلوس
.عبد العزيز ( واحد يشتغل مع هايل) طلع شنطة و عطاها هايل
هايل : مشكور و مع السلامة
عبد العزيز : غبي يبيع نفسه عشان فلوس
وكمل يشرب قهوتة
____
40 لايك اكمل 💕
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
. اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب ...
Media Removed
. اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب شعر راسج من اللي تسويه خرابة بيوت حسودة وحقودة والله شاغلها بخلقه .. نفسها اللي تقرض بخلق الله قراض واخر شي تقول الله يستر عليهم مالنا خص الله لايبلانا . #_Rsh__ . اعتقد كل ما الوحده كبرت سنة هرمون ... .
اللي تشغل هالاغنيه وتصور سناب وحالتها بالواتسب طيبة قلبي دمرتني واهي لو تراقبينها اسبوع بس يشيب شعر راسج من اللي تسويه خرابة بيوت حسودة وحقودة والله شاغلها بخلقه .. نفسها اللي تقرض بخلق الله قراض واخر شي تقول الله يستر عليهم مالنا خص الله لايبلانا .
#_Rsh__
.
اعتقد كل ما الوحده كبرت سنة هرمون المجاملات يقل عندها يعني بالثمنتعش تستعش وبدايه العشرين عادي يكون عندج الفين رفيجه وتتحملين وتسمعين سوالف هذي قالت وفلانه عقرت فيج وعلانه قالت عنج وتسكتين بس كل ماكبرتي شوي تبلشين تقطعين علاقاتج مع المنافقات خلقج يصير ضيق ويبلش يتفعل هرمون الطئاء .
.
انتهت الجريدة 🙂 شكرا .
.
.
يالله صباح خير 🙂 نايمه نومه غلط وقايمه بوقت غلط ووراي تنظيف وبطني يعورني محتاجه قهوة لاتيه دبل وساعه من التطهير the purge اطلع فيها حرتي 😂 لا اتغشمر بعد شوي بنزلكم فيديو لفيروز وكلام ايجابي انا مو بومه اصابعج موسوى ✋
.
.
.
.
.
Read more
أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي أحمد سكت للحظه وبتخمين ... أحمد باستنكار/لا بس حصلت منك ومنه مكالمات لليل وش فيكم اشغلتوا بالي
ليث هدا/أحمد احلف انك ما تعرف بمكان بجاد
أحمد بخوف/بجاد وش فيه والله العظيم ما شفته من اربع ايام
ليث فرك جبينه/له يومين ما ندري عنه
عبدالرحمن اللي سمع المكالمه/أحمد تكفى اذا تعرف وين ممكن نحصله قول لي
أحمد سكت للحظه وبتخمين / بجاد طلع من البيت متضايق ؟
تبادلوا النظرات بينهم باستغراب
ليث/ايه
أحمد/ليث ابتعد عن اللي حولك وقفل السبيكر
خالد بعصبيه/انت فاضي وش اللي يبتعد قول اللي عندك واخلص علينا
ليث تجاهل خالد وقفل السبيكر وابتعد عنهم شوي/قفلته
أحمد/اول شي بجاد جواله معه
ليث /ايه اتوقع
احمد /بحثتو عن موقعه عن طريق العثور على الايفون
ليث ضرب راسه بغباء كيف فاتته هذي الحركه/لاااا
أحمد /ابحث عنه الحين بدون ما تثير شك اهلك وبهدوء لاني ما اضمن الوضع اللي بتحصل بجاد فيه
ليث بخوف /وش قصدك؟
أحمد /ابحث الحين واعلمك ان تحدد موقعه
ليث يبعد الجوال عن اذنه/خلك معي يا أحمد
فتح تطبيق العثور على الايفون ودخل ايميل وباسوورد بجاد لانه هو اللي سواها له
اتسعت عيونه بمشاركة شفايفه بابتسامه وتنهيد براحه
بدون شعور ركض بكل مافيه من طااقه اللي انتعشت فيها روحه
خرج يركض و بيده الجوال يتبع الاشارة وبصوت عالي لـ ابوه اللي يناديه بخوف/ياا يبه بروح اجيبه واجيكم
خالد تحرك بيتبعه
لكن عبدالرحمن مسكه /خله يروح هو بيعرف لـ اخوه المهم يرجع

خفف ركض واسفل بنطلونه تبلل بمستنقعات المطر المتفرقه
انحنى بتعب من الركض والجوال بيده وكان يشير لـ دااخــل حديـقة الحي
ناظر من حوله باستغراب وش اللي جايبه هنا
وصااار يتلفت من حوله بالحديقه الخاليه تماماً من الزوار بسبب الامطار
لان مثل هذا الوقت من السنه الكل يطلع للتخيم فـ البر
رفع يده حول فمه ونااد بصراخ عااالي /بجااااااااااااد بجااااااااد
رجع جواله لـ اذنه للحظه نسى من أحمد اللي على الخط/الوووو أحمد
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ...
Media Removed
البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** ***************** نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين ريم سمعت نغمة الرسايل.. ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي ... البارت٣٢:على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ************************************************** *****************
نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين

ريم سمعت نغمة الرسايل..
ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي قاعد يرسل لي تلقينه عبيروه هذي حركاتها..... اخذت الموبايل وقرت الرساله .. المرسل سليمان ..
ريم في البدايه انبسطت وبعدين صحت على عمرها ..
هذا الحين بأي حق يرسل لي الظاهر يحسبني لعبه عنده يلعب عليها.. افا يا ريم الولد يحسبك من البنات اللي بايعين انفسهم.."وخنقتها العبره" هذي اخرت سوالفك الولد راسلك رسايل حب وغرام.. ياربيه وش هالمصيبه اللي انا فيها .. " وقعدت تصيح" والله لو يدري مشاري والله يخلي راسي بمكان وجسمي بمكان ثاني.. يا ربيه كله مني ومن حركاتي البايخه.. بروح عند رغد تطلعني من هالورطه..
وطلعت من الغرفه وهي تبكي..
ودقت الباب على رغد.. رغد: يالله من هالمزعج اللي ماعنده ذوق يدق الباب الحين.. مين...
ريم وهي تبكي: رغد افتحي الباب بسرعه..
رغد: يمه... اختي.. "وراحت وفتحت الباب"
ريم دخلت الغرفه على طول ضمت رغد وهي تبكي...
رغد: يمه ريم وش فيك.. امي فيها شي.. ابوي فيه شي.. تكلمي..
ريم: لا ما فيهم شي انا اللي فيني..
رغد: يا عمري يا اختي وش فيك تبكين .. وش للي مكدر خاطرك قولي .. انا اختك..وحبيبتك. ريم تكلمي..
ريم: سليمان ... يا رغد ..سليمان..
رغد: وش فيه سليمان..؟؟
ريم: خذي الموبايل واقري..
رغد اخذت الموبايل وقرت الرساله.. وبعدها حبت تهدي اختها شوي..:الحين هذا اللي مزعلك..
ريم:ايه مفتكرني من هالبنات اللي ما يخافون ربهم.. وضايعه سمعتهم بالوحل..
رغد: ماعليك منه .. ولا تزعلين عمرك احقريه ولا تردين عليه. ولا تحسبين له حساب..
ريم: بس هو كيف وتجرا وارسل الرساله.
رغد: اكيد يبغى يشوف انتي من هالبنات ولا لأ...
ريم: هين يا سليمان اوريك..
رغد: لاتزعلين عمرك ولا تضيقين خلقك ولا تفكرين حتى بالموضوع .. طنشيه وعديها..كانه واحد ارسل رساله بالغلط.. بعد عمري انتي. والله حسافه فيه هالدموع..
ريم هدت : رغد.. انا والله من دونك ما اقدر اعيش انتي اهلي وناسي واحبابي كلهم..
رغد : وش دعوه الاخت لاختها.. تعالي معي .. نامي عندي اليوم..
ريم تبوس اختها: الله لايحرمني منك..
رغد: ولا يفرقنا عن بعض .. روحي الحين غسلي وجهك وصلي ركعتين.. واقري الاذكار.. ونامي وعيني من الله خير..
ريم ابتسمت لاختها وراحت:"والله يا رغد لو تطلبين عيوني والله فداك مو بس عيوني ..روحي بعد.. الله لايحرمني من عطفك وحنانك.. يا احلى اخت بالدنيا"
وبعدها نامت بحضن
Read more
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو ...
Media Removed
لماذا يا اخي Part:4 والمفاجأة كانت افضل مفاجأة انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه سلمى:ولو انتي اختي انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك سلمى:حمد حمد:سلمى سلمى:لبيه حمد:خير وش ذا كله لمين سلمى ببرود:لاختي،هند انا:حمد،هذا لي:) حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك سلمى:طيب ماتبيني ودني ... لماذا يا اخي
Part:4
والمفاجأة كانت افضل مفاجأة
انا:لية ليه،شكرا وبديت ابكي ما ادري ليه
سلمى:ولو انتي اختي
انا ببكى فرح:وحمد مو بيهاوشك
سلمى:حمد
حمد:سلمى
سلمى:لبيه
حمد:خير وش ذا كله لمين
سلمى ببرود:لاختي،هند
انا:حمد،هذا لي:)
حمد:هف،سلمى انا ما قلت لك
سلمى:طيب ماتبيني ودني لاهلي
حمد:هففف خلاص بروح
انا بقلبي:روحة بلا رجعه
سلمى:هند هنندد
انا:هلا لا بس
سلمى ماعلينا يلهه تجهزي
انا:ليش
سلمى:بروح المول وبتروحين معي
انا:طيب
وصلنا المول
انا:اي محل بندخل
سلمى:اممم اول شيء خن ناخذ لنا موكا
انا:اوك
رجعنا البيت
سلمى:تعبت هفف وش ذا هههه
انا:من اليوم اقلك خن نمشي انتي بس شوي
سلمى:معك حق طيب خن نقوس الملابس
شوي ودخل حمد مبسوووط ومن الفرح ضمني
انا:اءءء شفية
حمد:هههههههه سلمى
انا:هيه انا هند شتبي
حمد:لا بس انا مبسوط
سلمى:ليش
حمد اخذ نفس وقال
حمد:ربحت30الاف ريال
انا:طيب عشر الاف لكل واحد
حمد:لا انا عشرين الف وسلمى عشر الاف اما انتي لا
انا ابتسمت ورحت لغرفتي ونطلت نفسي ع السرير وبديت ابكي قهر ليش وش سويت انا له
بعد دقايق دخل علي حمد
حمد:هند
انا:نعم
حمد:جبت لك هديه
انا:وش هي
حمد:ههههه شوفي
انا:وش ذا الحزام
وبدا حمد كالعاده يضربني وانا ابكي قهر مو وجع بس
انا:حمد والله يوجع خلاص
حمد:احسن يلة ولاعاد اشوفك تكلمين سلمى
انا:ط ط طيب
مرت اليوم كعادته ويوم الدراسة
انا:سارة
سارة:هلا
انا:شوفي انا بنتحر
سارة:سلماااتت وش تقولين
انا:مثل ماسمعتي
سارة:ليش
انا:من الحياة التعيسة
سارة:طيب وانا احبك تتركيني
انا:طيب عندك حل
سارة:اي انحاشي بكرة بعطيك500ريال ودبري نفسك فيها واذا تحتاجين شيء انا عندك
انا:طيب
جاء اليوم الثاني وحطيت في شنطة شريتها 20ريال اغراضي وطلعت ومحد درى عني ورحت مشي للمدرسه
سارة:هلا خذي هذي هي الفلوس
انا:طيب
مر اليوم عادي بسلام واستأجرت شقة ب100ريال 3شهور وكان السعر رخيص بس الشقه مو حلوة لاكن ايش اسوي
مر اسبوع
وبدت سلمى تخااف علي ويني
سلمى:ححمممددد وين هند لها اسبوع ماشفتها
حمد:بالطقاق اللي يطقها وش دخلنا فيها
سلمى والدموع بعينها:ليه تكرهاا بس قلي
حمد:ليه هههه انا ليش اكرهاا هههه
سلمى ببكى وفي نفس الوقت صراخ:لللللييييييششششش
حمد:لان ابور وامي كاتبين الورث كله لي وانا ما ابيها تتقاسمه لو بريال تفهمين
سلمى:طيب وينها ليه امس شريت حزام وضربتها مو حرام
حمد والدموع بعينه:ههههه<ضحكة هستريه> هم مو انا تمنيت
سلمى:وش
حمد:اءءء لا ولا شيء ومسح الدموع وطلع يدور عني
.
.
.
انتهى البارت
لايك منشن كومنت
اكملللل
Read more
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت ...
Media Removed
هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر نزل لمستوها/من زعلك جودي/ابي همي مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة مشاري بعصبيه/لا ... هو يسمع صوت البكاء العالي اللي جاي من المطبخ
توجهه للمطبخ /خيييير ليش تبكي
ركضت له وحضنت رجله بكت اكثر
نزل لمستوها/من زعلك
جودي/ابي همي
مشاري رفع عيونه لجود اللي معطيته ظهرها وتقطع سلطه/ليش ما اكلتيهاا هاا تركتها جوعانه
جود بنزعاج/بنتك باندا تاكل اربعه وعشرين ساعة
مشاري بعصبيه/لا لا صكيها عين احسن مو انتي الباندا الكبيره!؟؟ جود صدت عنه بتطنيش
جودي تعلقت برقبة ابوها اللي شالها
وطلع من المطبخ جالس بصاله يمسح دموعها/خلاص يا بابا
جودي/ما احب ماما..
صقر بستهزاء/ما احب ماما حتى ماما ما تحبك
مشاري بنهر/صقرر..وش ذا الكلام
صقر يجلس جنب ابوه/ما تسمع دلوعتك ..اللي تبكي على كل شي مسبب ازعاج
مشاري/ههههههههههه
جود بصوت عالي و من دون نفس/يللا الغداء جاهز
مشاري وقف وجودي في حضنه
ومسك صقر ولده اللي عمره ما تجوز 8 سنوات
جالس على السفرة
ونزل جودي جنبه..
اكل لقمه/تسلم يدك كبسه في المخ
صدت بعيونها بعيد عنه بزعل
مشاري قبص خد جودي بخفيف/خليتي امك تزعل علينا
جودي ضحكت وهي ما تدري وش السالفه..
جود كتمه ابتسامتها
تدري انه يمدح الاكل عشان يرضيها الانه عصب عليها من شوي..
خلصو الغداء لمت السفره ودخلت المطبخ
تغسل الموعين..
---
فتح لاب توب يدخل غياب الطلابه..
وصقر جالسه بجنبه وعيونه على يد ابوه
صقر بفضول طفولي اشار على اثار الحرق القديم اللي بيد ابوه/بابا وش هذا!؟اللي بيدك وبيد ماما بعد!؟
مشاري رفع يده وهو يشوف الأثر اللي على بشكل راس الصقر يتخلله حرف A..وابتسم/والله يابوك هذا اثر الأسـر
صقر بذكاء/كنت أسـيـر !؟؟ في ألمانيا!؟
مشاري/الا كنت أسـير لـ امك مستغله كانت مستغله فقداني لذاكرتي وتعبي وتزوجت مني وانا ما كنت بعقلي...
صقر ميل راسه بعد فهم/ و الحين!؟
مشاري اللي انتبه لها واقفه تسمعهم وبيدها كوب شاهي بنعناع..قرب من اذن صقر وبهمس/حـبـها حررني من أسـرها
ابتعد عن صقر اللي ضحك بصوت طفولي
مشاري رفع اصبعه على فمه/اشششش سر
جود بقهر من مسرتهم نزلت الكوب جنب لاب توب
وجلست بينهم وهي تبعدهم عن بعض بيدها/سمعتكم
صقر /اتحدك وش قلنا!؟
جود ترجع شعرها بغرور خلف اذنها/كنتو تسبوني
صقر بحماس/ههههههههه لا لا والله والله ما كان نسبك بس ابوي يقول انه كان أسـير عندك
مشاري بقهر/انت ما تعرف تسكت!؟
صقر رفع يده على فمه/نسيت
وقف وركض لغرفه هرب من نظرات ابوه الحاده
جـود/هههههههههههههههههههههههههه شوي شوي لا تطلع عيونك على ولدي
مشاري/ولدك هذا يبي له تكفيخ
جود/حتى اكفخ بنتك
مشاري بعجبه/مرات اشك انك تغارين منها
جود/انـااا!؟ طبعاً لا..بس انت مرات تقهرني احسك تحبها اكثر مني
مشاري/ههههههههههههههههههههههههههههههه
Read more
. . .<span class="emoji emoji1f484"></span><span class="emoji emoji1f485"></span><span class="emoji emoji1f380"></span> مساء الجمال والأجواء الذّربة <span class="emoji emoji1f618"></span> . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس ...
Media Removed
. . . مساء الجمال والأجواء الذّربة . . آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه . اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي . . المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية ... .
.
.💄💅🎀
مساء الجمال والأجواء الذّربة 😘
.
.

آخيرًا يا جماعة الخير صار بالجامعة شي حلو نتحمس نروح لها علشانه 😚 .

اليوم استلمت طلبيتي من متجر @missmoon0 عاد توقعوا ويييين؟ 😂 بالجامعة بكلية العلوم لا بعد وبنفس وقت بريكي 😂 .
.
المهم إني وقعت بغرام مُنتجات ذا بالم وخصوصًا إضاءة ماري لو اللؤلؤية والآيلاينر بس ما صورته بس والله من غير مُبالغة أجمل وأسود آيلاينر استخدمته والأحلى فيه إنه فُرشاته بدايتها دقيقة يعني جدًا بطلة للي مثلي يرسمون الآيلاينر مش عريض هذا طبعًا غير السواد والثبات 👍👸 البلاشر فرات بوي برضو من ذا بالم درجته رايقة مرّة للصباح حتى لو تحطينه من غير فاندويشن بيطلع يجنن كنه طبيعي درجته جايّة وردي على شوي مشمشي أو "بطيخي" .😚💗
.
.
.
جل الحواجب من انستازيا😍 عاد هذا أتعب والله وأنا أمدحه، يستاهل كل ريال يندفع فيه أول شي *درجته *أنا ماخذة تشوكليت مهما حطيت منه أبدًا أبدًا ما يصير أسود ، ثاني شي ثباته مش معقول مهما غسلتِ ما حيروح إلا لمّا تغسلينه بغسول المكياج أو بصابونة الوجه. ممتاز جدًا للي حواجبهم شعرها قليل أو فيها فراغات 💔😜😍 .
. .
برايمر ميبيلين جميل ويظل كثير مرات اللي ما أشتهي أحط مكياج بالجامعة أحطه هو بس ويخلي البشرة مخملية ، لكن ما أعرف ليه مرّات يدهّن معاي رغم إن بشرتي جافّة 😁 لكنه مش سيء يعني حليو بالنسبة لسعره ☺ .
.
.
آخر شي عاد شُكرًا لمس مون ع التعامل الذّرب وتعاونها وأسعارها اللي أمانةً للحين ما شفت أحد أرخص منها ، الله يبارك لك فيما عطاك ويزيدك من واسع فضله 💓💄
Read more
أول جملة سعودية مالها معنى (شوف اللي ورآك بس لاتلتفت) <span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f61c"></span><span class="emoji emoji1f60c"></span><span class="emoji emoji1f61d"></span><span class="emoji emoji1f60a"></span>..<span class="emoji emoji1f602"></span> ثاني جملة سعودية مالها معنى : (ياأخي ...
Media Removed
أول جملة سعودية مالها معنى (شوف اللي ورآك بس لاتلتفت) .. ثاني جملة سعودية مالها معنى : (ياأخي هذا الانسان حيوان ) ثالث جملة سعودية مالها معنى : ( لي ساعة وانا اقولك دقيقة ) رابع جملة سعودية خاصة بالمدرسين (( تكلموا بس بدون صوت )) خامس جملة سعودية ( يارجال ... أول جملة سعودية مالها معنى (شوف اللي ورآك بس لاتلتفت) 😁😂😄😜😌😝😊..😂 ثاني جملة سعودية مالها معنى : (ياأخي هذا الانسان حيوان ) 😁😂😄😜😌😝😊😂 ثالث جملة سعودية مالها معنى :
( لي ساعة وانا اقولك دقيقة ) 😁😂😄😜😌😝😊😂 رابع جملة سعودية خاصة بالمدرسين 😜
(( تكلموا بس بدون صوت )) 😁😂😄😜😌😝😊😂 خامس جملة سعودية
( يارجال والله انك ورع )

هذي ماا لها حححل 😁😂😄😜😌😝😊😂 سادس جملة سعودية
( والله لو إني ايش)
أبى اعرف ايش الَلــٌٍي لو انك إيش 😁😂😄😜😌😝😊😂 سابع جملة سعودية مالها معنى ( تعال انت ووجهك )

يعني أجي أنا واخلي وجهي مثلا 😁😂😄😜😌😝😊😂 ثامن جملة سعودية مالها معنى (أنـا إذا عصبت عصبت)

استخرج المبتدأ والخبر؟ 😁😂😄😜😌😝😊😂 الجـملة السعودية التاسعة ..
إللي مالها معنى [ والله أذگر بس ناسي ]

الحين ما عرفنا أنت تذكر ولا ناسي؟؟؟ 😁😂😄😜😌😝😊😂 الجمله السعودية العاشرة اللي خربت قواعد الفيزياء (قاعد امشي) 😦😧😰 😁😂😄😜😌😝😊😀 في السعودية إذا أحد عصب عليك..
يقول (شوف أنا مابي أحلف بس أقسم بالله) 😁😂😄😜😌😝😊😂 ‏
الجمله السعودية الجديدة إللي مالها معنى
(عطني نفس المقاس بس أكبر شوي) 😁😂😄😜😌😝😊😂 الجمله السعودية الوحيدة اللي مالها معنى
(خلاص انا إذا هذا أعطيك خبر)
طيب وشو هذا 😁😂😄😜😌😝😊😂 كلمات سعودية متقاربة ولكن الفرق كبير : يارجل ــ* معناها من جدك انت
يارجال ــ* معناها خلها على ربك
ياراجل ــ* معناها يانصاب
وكل كلمة لها لحن خاص ☺
نفس اللي لحنته أنت قبل شوي☺

نشكرك على تجربة صوتك😁
Read more
يالله يا حلو شعور الفلوس بعد التعب وعرق الجبين🕺🏻🕺🏻< ؟ اليوم قررت اسوي بزنس قهوة على اهلي و الأسعار ...
Media Removed
يالله يا حلو شعور الفلوس بعد التعب وعرق الجبين🕺🏻🕺🏻< ؟ اليوم قررت اسوي بزنس قهوة على اهلي و الأسعار حسب المزاج عادي كوب بريالين بعد شوي يصير بخمسين والله كيفي عاد قهوتي🤫 والاهل يدعمون شغل البيت ويعطون بقشيش اغلى من سعر القهوة🏻. احلل اقتباس الفكرة للي ما عندهم شغلة ولا مشغلة ولا سفر مثلي وشرواي. . . تنبيه️: ... يالله يا حلو شعور الفلوس بعد التعب وعرق الجبين🕺🏻🕺🏻< ؟
اليوم قررت اسوي بزنس قهوة على اهلي و الأسعار حسب المزاج عادي كوب بريالين بعد شوي يصير بخمسين والله كيفي عاد قهوتي🤫💔 والاهل يدعمون شغل البيت ويعطون بقشيش اغلى من سعر القهوة👍🏻💰.
احلل اقتباس الفكرة للي ما عندهم شغلة ولا مشغلة ولا سفر مثلي وشرواي😉.
.
.
تنبيه⚠️: ثلاث ارباع الفلوس اللي بالصورة بقشيش .. عشان لا تخسرون بعدين وتدعون علي
Read more
يحسبون اني شوي شوي بدله ! وانا والله دراي اني ماني بداله واهني اللي زمانه ما اقعد له لاتعومس له شوي وانساح باله كلام من ذهب يحسبون اني شوي شوي بدله !
وانا والله دراي اني ماني بداله
واهني اللي زمانه ما اقعد له
لاتعومس له شوي وانساح باله
كلام من ذهب ✨💖
كلمني عن الصيد .. اقولك صيد نفسك .. اللي صار كالتالي : زوجتي : اوقف خل اصورك مع البركان نفس اهرامات ...
Media Removed
كلمني عن الصيد .. اقولك صيد نفسك .. اللي صار كالتالي : زوجتي : اوقف خل اصورك مع البركان نفس اهرامات مصر انا : جذي .. زوجتي : سو ايدك جذي .. انا : جذي .. زوجتي : تعال يمين .. ارجع شوي .. شوي يمين .. انا : و افتررررررر .. زوجتي : انزين دمك خفيف اوقف عدل خل اصورك ورانا رحله .. انا : جذي .. زوجتي : اي .. ... كلمني عن الصيد .. اقولك صيد نفسك .. اللي صار كالتالي :

زوجتي : اوقف خل اصورك مع البركان نفس اهرامات مصر
انا : جذي ..
زوجتي : سو ايدك جذي ..
انا : جذي ..
زوجتي : تعال يمين .. ارجع شوي .. شوي يمين ..
انا : و افتررررررر ..
زوجتي : انزين دمك خفيف اوقف عدل خل اصورك ورانا رحله ..
انا : جذي ..
زوجتي : اي .. اثبت .. لحظه (يرن تلفون زوجتي و تكلم امها) الو هلا يما .. اي .. اوك .. انشالله .. الله يسلمج .. مع السلامه ..
انا : ............
زوجتي : ليش تحركت .. انا : ما تحركت والله ..
زوجتي : خلاص الحين ادزلك الصوره ..
انا : بس ما ..
زوجتي : انزين انا بوقف الحين صورني صور حلوه .. انا : جذي ..
زوجتي : انت ماتعرف تصور خلاص انا بصور .. انا : ............. !!
و هذا اللي صار
Read more
سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها نوره إلى سلـّمت ...
Media Removed
سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها نوره إلى سلـّمت به يشبه من الصبح اوّلـه وعفويّته تصعب على مزح الرجال وجدّها مآخذ من الطيب احسنه وْماخذ من الحب الوله وماخذ من الثـنتين طيّبها .. وخلاّ ضدّها مْـطـرّزٍ بالطـيـّبات وبالـفـكـر والـبَـسـمَـلـه صَلاة ... سـلام تسلـيـمٍ حـلاته مثـل شهـد المـنـحـله
أحلى من انفاس الربيع اللي يذعذع ندّها
نوره إلى سلـّمت به يشبه من الصبح اوّلـه
وعفويّته تصعب على مزح الرجال وجدّها
مآخذ من الطيب احسنه وْماخذ من الحب الوله
وماخذ من الثـنتين طيّبها .. وخلاّ ضدّها
مْـطـرّزٍ بالطـيـّبات وبالـفـكـر والـبَـسـمَـلـه
صَلاة خـلاّق البـشر على الـنبي لا بـدّها
ماهو يقال مْن الضمـير الا لمن يـسـتاهـلـه
ولا عشق غير النفوس الصافيات وْودّها
عليك يا ريـف النفـوس الخاويات الممـحله
اللّي زمـنها لاعــبٍ فـيها وبـيّــح سـدّها
يا صانعٍ قول المثل ( الطيب يوجد في هله )
يا جابـرٍ دورات بقـعا تـلـتـزم في حـدّها
الطيب من طيبـك يغار يغار وانت تـمـوّلـه
يالين صاحت كفـّك اللي طيبها من جدّها
يابو المراجل لا اوضحت حقيقة المسترجله
اللي حـداهـم لا تمـرجـل مرّتـيـن يعِـدّها
يابو اليتامى والفـقارى والضعيف والأرمله
يا مْعـلـّـمٍ كـفـّك ثـقـيلات الحمول يشدّها
قالوا هذا من هو ؟ وقلت شوي يالين آصـله
ماهي توصّـفه القصيده لو توصّـل حدّها
هذا الذي لامن زعل تهتز الارض مْن ازعله
واذا رضا تمطر وتزهـر بالنفل مجردّها
هذا الذي حلمه يجلـّي ف المواقـيـف اجهـله
هذا الذي لا كبـرت الـصكـّات بيده ردّها
هذا الذي لا كبرت القـصّه وحجم المعـضله
ثقل الحمل فوق الزمول اللي تطاير بدّها
تـثـني له الركـبه ويـسكت شاربٍ لم يفـتـله
تأتي على ما يشـتهي يـوم الجـذور يقـدّها
مابه فـقـير ولا غـنيّ الاّ من الجـيـد اشـمله
يمـناه تـعـمر ف الديـار الخالـيه لا مـدّها
الله وهـبـه من الفـراجـات العلا والمنـزلـه
والله خـبيـرٍ ف الـعـباد ويـدري انـّه قـدّها
هذا ولد راشـد ولد مكـتـوم راعـي الاوّلـه
لـولاه .. ما قـامت بـلاد ولا تـرسّـم حـدّها
مسلـسله عـزّ وْفخر ياطيب بحر مْسـلسله
نعم وْنعـم .. نعـم وْنعم .. نعـمٍ واعد آردّها
وآنا يابـوي اذا تغـنـّيت الـبـيـوت مـهـوّله
لاترتقي غصباً على لساني لا جيت آعدّها
كنها على حـضرة جنابك تـنحفظ ومقوّله
كـنها تـقـول آنـا رسـاله .. والرساله ودّها
#فزاع
Read more
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
إن كنت لا تحمل هوية معاق...فلا تقف مكانه وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعنا اللي مو راضي يخلص ولا وزارة الداخليه راضيه تتحرك فيه ابدا ونهائياً اللي هو التعدي عل مواقف ذوي الأحتياجات الخاصه يا أخي والله تعبنا انا من الناس وكلت امري لله سبحانه ياخذ ... إن كنت لا تحمل هوية معاق...فلا تقف مكانه
وصلنا هذا التصوير من متابع كريم يقول...‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعنا اللي مو راضي يخلص ولا وزارة الداخليه راضيه تتحرك فيه ابدا ونهائياً اللي هو التعدي عل مواقف ذوي الأحتياجات الخاصه
يا أخي والله تعبنا انا من الناس وكلت امري لله سبحانه ياخذ حقي من اللي يوقفون في اماكنا من غير وجه حق أو اللي سكر الموقف علينا ومن بعض المتقاعسين بعملهم من منتسبي وزارة الداخليه
هذا المكان في مستشفى العرف شوفوا شلون مسكر على الموقفين...ما صورت من اول شي خليته قلت يمكن شوي ويطلع دخلت تقريبا اكثر من ساعه وشوي وطلعت وكان مازال موجود
حسبنا الله ونعم الوكيل
متابعينا الكرام رجاء ارسال التصوير معنا إلى وزارة الداخلية
@moi_kuw
وإلى فريق أصدقاء المعاقين
@dfriendsq8
وشكراً

#4q8 #q8needsyou #q8photo #q8best #q8 # #الكويت #كويت #kw #kuwaitcity #kuwaitinstagram #kuwaitlove #cleankuwait #betterkuwait #lovekuwait #kuwaiti #kwq8 #kuwaitwaitstreets ‎
...................................................
‎عذرا منكم متابعينا الكرام
‎‏‎نظرا لتزايد الشكاوى التي تصلنا والتي أصبح عددها فوق طاقتنا ولا تسمح مقدرتنا بنشرها كلها لذلك فإننا إذ نشكركم على مساهمتكم معنا نعتذر من كل من قام بإرسال شكوى لنا لم نتمكن من الرد عليها
‎‏................................................... ‎
التعليق والإنتقاد على حساب الحملة حق للجميع طالما كان بحدود الأدب والإحترام...ولكن سوف لن نتردد في عمل حظر (بلوك) على كل من يتلفظ بكلمات بذيئة حيث ان هكذا سلوك لا يدل إلا على إنسان سفيه غير جدير بالإحترام
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
يعطيكم العافية بنات والله يكثر من امثالكم . اتمني الكل يساعد اي حيوان يشوفه يسعي شوي . احنا مانقدر نسوي كل شي مانقدر نيمع كل الحيوانات عندنا قدرتنا محدوده اماكنا محدوده . محتاجينكم تساعدون ولو بالقليل . بس تكفي مو تصورون وتمشون وتقولون ساعدنا . شكرا منمن @mona_cutecats_lady شكرا ... يعطيكم العافية بنات والله يكثر من امثالكم .
اتمني الكل يساعد اي حيوان يشوفه يسعي شوي
.
احنا مانقدر نسوي كل شي مانقدر نيمع كل الحيوانات عندنا قدرتنا محدوده اماكنا محدوده
.
محتاجينكم تساعدون ولو بالقليل
.
بس تكفي مو تصورون وتمشون وتقولون ساعدنا 😅
.
شكرا منمن @mona_cutecats_lady
شكرا انسه @pawstry_kw
.
Regrann from @mona_cutecats_lady - رفيجتي صاحبة اكاونت @pawstry_kw راحت تشتري فخار و شافت هالكتن تمشي و العيون مصكره و تدعم قامت رجعت البيت و ردت السوق و نظفتها و حطت لها قطرة بالعين و اكل و كتبت بالقروب و عورت قلبي حرام اذا العين تبطلت اليوم راح تصكر باجر و احتمال كببر تنعمي و قلت لها اخذيها و انا اطلع من الدوام و اخذها. القطوة تعاني من جفاف حاد بسبب الانفلونزا لان الخشم مصكر ما تشم الاكل او اصلا ما في اكل مع التهاب بالعين بوديها البيطري يفحصها و يعطيها علاج اللي حاب يساعدها يقدر عن طريق اللنك اللي بالبايو .
Read more
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني ...
Media Removed
أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب فكرت مع نفسي شوي وقلت ... أنا كنت مخطوبه لولد عمي وكان عمري بوقتها 18 سنه وافقت، فجأه بعد أسبوع جت خالتي ومعها ولدها اللي يبيني منذ الصغر وقال لأمي خليها ترفض ولد عمها أنا أبيها ومادري أيش فعلاً هو كان يذكرني يوم كنا صغار ودايم نلعب مع بعض وأخته دايم تقولي أنه يحبني بس ماتوقعت ولا جاء في بالي أنه راح يخطب

فكرت مع نفسي شوي وقلت أوافق على اللي يحبني أفضل من اللي أنا أحبه وخفت بعد أني ماتهنى بحياتي إذا صار في أحد ثاني متعلق فيني

طبعاً رفضت ولد عمي كانت صدمه لعماني كلهم وجدتي زعلوا مني بس كلها كم سنه وأقتنعوا
جلست تقريباً 5 سنوات كلها بس حجز قال لأمي أحجزيها لي وإذا توظفت بجي أخطب عشان مايرفضوني لأن أبوي متوفى والراي رأي عماني أو جدي
المهم كنت أنتظر ولد خالتي على بال مايتوظف ويستقر
وبعد الوظيفه ماجاء خطب تأخروا مره المهم يوم وصل عمري 22 جو خطبوا والحمدلله تمت الخطبه بدون عقد لأنه حتى هو أكبر مني بسنه ومو مستعد للزواج
فجأه بعد سنه ونص من الخطبه صاروا مايجون ولا يردون على الجوالات ماندري وش صاير أنا يوم شفتهم كذا ماجابوا شي بالخطبه أبد حتى لو صحن حلا قلت لأمي ودي أرفض قالت لا حرام عليك هو يبيك صبرت على حركاتهم هذي بس عشانه وعشان ما أكسر قلبه

أمه خالتي يعني أخت أمي وإذا تقابلوا تقول مادري عن ولدي مانشوفه لأنه هو ساكن بالرياض وهم بالقصيم يعني مايدرون وش اللي في باله ساكت

قالت أمي لازم نعرف وش صاير .. وبالأخير !! بعد كم شهر الا ونسمع من الناس وخوياه يقولون أنه بيفسخ الخطبه لأن عنده ديون وقروض ومو هامه الزواج ومايبي يتزوج لا أنا ولا غيري
تغير فجأه كلنا أنصدمنا صراحه ماتوقعت يوم من الأيام أني بنحط في هذا الموقف بعد أيش !! وصل عمري 24 سنه وبعدين تكلم طيب اللي يقهر أني رفضت ولد عمي عشانه وناس كثير كانوا بيخطبون بس عارفين أني محجوزه وعندي خوات أصغر مني كانوا ينتظروني لأني أكبر وحده
وش الحل الحين ؟! أدري يمكن خيره بس والله اللي سواه مو سهل مافكر بأمي اللي فرحتها من فرحتي وحزنها من حزني

أتوقع حسد أو شي لأن كل الناس عارفه أنه يحبني وهو حالف أنه إذا ما أخذني ماراح يتزوج هذا اللي خلاني أصدقه وأرفض ولد عمي بس والله ندمت أني صدقتهم وعطيتهم وجه
غير كذا كلام الناس اللي نسمعه ودهم يعرفون وش سبب رفضه
هو بالطريقه هذي خرب سمعتي حسبي الله ونعم الوكيل
Read more
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٧.. _____⚜️. هيا:عطني اشرب عن خاطري قحطان:لا كله سكر يضرك هيا:بس رشفه اعطاها تشرب عن خاطرها وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها قحطان:وش فيك؟؟ هيا:ااه بطني يوجعني قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك بعد ما فك منها الالم ضحكت هيا:هذي ... الـبـآرت ٣٥٧..
_____⚜️💙.
هيا:عطني اشرب عن خاطري
قحطان:لا كله سكر يضرك
هيا:بس رشفه
اعطاها تشرب عن خاطرها
وما مداها شربت الا حست بألم يقطع بطنها وانطوت على نفسها
قحطان:وش فيك؟؟
هيا:ااه بطني يوجعني
قحطان:الله يهديك جايعه وتشربينه قلت لك مايصلح لك اكيد مغصك
بعد ما فك منها الالم ضحكت
هيا:هذي شكلها حوبتك مانت راضي لي اشرب منه
قحطان:احمم كل شي جايز
هيا:الله يسامحك
قحطان:يلا كلي شوي عشان مايمغصك وخذيه انا شبعت
هيا:لا خلاص مابيه تشيمت
قحطان:احسن من زود فايدته
هيا:دامك تدري ليه تشربه
قحطان:ادمان والله
هيا:بهذي صدقت ندمنها وهي اللي تجيب الضرر لنا
قحطان:اشتقت لك ماودك تراضيني؟
هيا مسكت يده وغنّت: عمري وغلاي انتَ، جرحي ودواي انتَ، ولو خيروني بالبشر بختار بس انتَ..
مو يمي من اشتاق لك اشوفك اني بعيني
لو اريد انساك بشرط بس وحدك تنسيني
قحطان ابتسم وروق على صوتها:ياجعلني فدا هالصوت
هيا ابتسمت وكملت:وحدك مليت العين، معقول احب اثنين! بعيوني انت اجمل حلم للناس ماقلته😴🎶..
"انا بريئه من ذنب اللي بيسمعها بموسيقى"
قحطان:دايم بزعل وابيك تراضيني اذا السالفه كذا
هيا:احبك وانت في قلبي وحيد ولا عليك غبار..
وحبك مصدر الهامي ويعكس ذوقي الراقي..
قحطان:حبي هيون اثر عليك البيبسي؟ قومي اخذك المستشفى
هيا ضحكت:لا ما له دخل هذا تأثير النوم
قحطان:ياعمري المداومين قومي ارتاحي الحين
هيا وقفت وهي تضحك وفقدت توازنها من الضحك
صارت تتمايل وطاحت على الكنب مره ثانيه
قحطان:لا انتي موب صاحيه اعوذ بالله لايكون سكرتي
هيا وهي تاخذ نفس:لا بعلمك بس لحظه
ورجعت تضحك
قحطان:يارب صبرك قولي يلا
هيا تحاول تكتم ضحكتها:اليوم بالجامعه وحده بالكفتيريا جالسه تاكل بعد ما خلصت انتبهت للوقت والظاهر طافت محاضرتها المهم قامت بسرعه والباب كان شفاف غبيه تفكر نفسها فتحته وتطلع بسرعه ما حست الا بالصعروره اللي طلعت لها براسها
قحطان ضحك:وش سوت لو مكانها امثل اني مت
هيا:لا والله قامت جمعت اغراضها وبقايا وجهها وهجت بس حرام ضحكنا عليها لان الموقف يضحك
قحطان:عيب تضحكين على احد
هيا:انا عارفه بترجع لي بس يارب مو عند احد يعرفني مابي اتفشل
قحطان:تخيلي معك الجادل بذا الموقف
هيا:يووهه وش يسكتها بتمسك علي هالموقف لين اموت
قحطان:تصدقين انا نفس وضعك اليوم من وصلتك جاني عمير وجلست معه وبس طلع جيت اخذتك عاد الحين بي نوم والمشكله ابوي يبيني العصر
هيا:وش فيه عمي؟
قحطان:مدري ماقالي بس قال ابيك العصر المشكله لو نمت عارفتني مستحيل اقوم له
هيا:واصل الى ما تخلص معه وارجع نم
قحطان:بنزل اطقطق على البنات عشان ما انوم
هيا:ياحبك للمشاكل
Read more
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
قبل فترة رحت لمكة،، والحمدلله يسّر الله لي العمرة،، الله يتقبلها،، الحجاج ماكانوا خلصوا من حجهم ...
Media Removed
قبل فترة رحت لمكة،، والحمدلله يسّر الله لي العمرة،، الله يتقبلها،، الحجاج ماكانوا خلصوا من حجهم ،، ولارجعوا لبلادهم،، فيوم دخلت الصحن للطواف كان زحمة شوي كثير،، حملات كثيرة من شرق آسيا،، ويمشون مع بعض على شكل جماعات،، لذلك،،،بصراحة،، الزحمة ما خلت لي مجال للدعاء،، أسبح وأهلل بين ... قبل فترة رحت لمكة،،
والحمدلله يسّر الله لي العمرة،،
الله يتقبلها،،
الحجاج ماكانوا خلصوا من حجهم ،،
ولارجعوا لبلادهم،،
فيوم دخلت الصحن للطواف كان زحمة شوي كثير،،
حملات كثيرة من شرق آسيا،،
ويمشون مع بعض على شكل جماعات،،
لذلك،،،بصراحة،،
الزحمة ما خلت لي مجال للدعاء،،
أسبح وأهلل بين فترة وفترة،،
وبعدها أنا رحت للسعي بالقبو،،
سعة،،،وبراد،،وماء زمزم،،
ويا الله من فضلك،،
فروقت هناك للدعاء،،
والله يتقبل مادعيت،،
دعيت لي ولأبوي وأمي ولعيالي ولمن أحب،،
وللمسلمين والمسلمات،،
الأحياء والأموات،،
وكل أحد أحبه دعيت له بالشيء اللي أحس إنه يبيه أو يحتاجه ويناسب حالته،،،
المهم إني يوم تذكرت أحبتي وهمومهم وحاجاتهم،،
ثارت شجوني،،
قعدت أفكر بكل أحد من أحبتي ،،
وأهوجس به،،
وأتفكر بحالته وحاجته أو مشكلته أو همه،،
فدعيت ودعيت،،
الله يتقبل،،
بعدها وأنا طالعة من الحرم وسعيدة إن الله تمم عليّ وأعتمرت ،،،
شدّني منظر الحمام اللي بالساحات الخارجية،،،
قعدت أتأملهن،،
ما أدري ليش بهاللحظة جت ببالي جملة ((الله أكبر))
فعلاً،،
(الله أكبر) ،،
أكبرمن كل المشاكل والأمراض والحاجات التي نريد منه بفضله وكرمه أن يقضيها،،،
فهو القادر على كل شيء،،
قادر على تحقيق مادعوناه،،،
يستطيع أن يحل مشاكلنا ويشف مرضانا ويقضي حاجاتنا،،،
ثم جاء بخاطري أمر آخر أيضاً وهو،،
(الله أكبر )،،
أكبر من كل من نقصده لنشكي له همومنا أو نطلبه ليساعدنا،،
أو نريده أن يسعفنا ،،
فلم نتجه لغيره إذن ؟؟!!
سبحانه وتعالى،،
فالحمدلله،،
،،
هذي مجرد هواجيس حبيت أشارككم بها،،
Read more
تحرك خطوه ثم وقف وصوت همس وانين يوصل لمسامعه حلول تحديد مصدر الصوت تحرك بإتجاهه.. وبدا يوضح صوت اللي يستنجد بإسمه/مصـ ـ ـعب تكـفـ ـي يـا مصـعب ركض بسرعه حتى لمحه شبه جالس وجسمه مركون على الصخره يهذي بـ اسمه مصعب ينحني ويرفع راسه/ابشربي ياخوك ..سلطان”ضرب على خده”سلطان!!!! سلطان بدون مايفتح ... تحرك خطوه ثم وقف وصوت همس وانين يوصل لمسامعه حلول تحديد مصدر الصوت تحرك بإتجاهه..
وبدا يوضح صوت اللي
يستنجد بإسمه/مصـ ـ ـعب تكـفـ ـي يـا مصـعب
ركض بسرعه حتى لمحه شبه جالس وجسمه مركون على الصخره يهذي بـ اسمه مصعب ينحني ويرفع راسه/ابشربي ياخوك ..سلطان”ضرب على خده”سلطان!!!!
سلطان بدون مايفتح عيونه او يتحرك نطق /هاا مصعب
يهزه/كـيفك!؟
سلطان بلع ريقه الجاف/بخير ابشرك
مصعب حضن راسه/الله يبشرك الحمدالله
سلطان/جعلني والله ما ابكيك ما ابطيت علي وخليتني
مصعب يطلع جسم خويه وبعض من بدلته العسكريه ممزق بسبب الشضايا المقطوفات /الله يخليني ان خليتك ..تحتال تقوم ولا ارفعك
سلطان فتح عيونه وابتسم بإنتصار/لقيت وكرهم
مصعب/وين
سلطان/اسفل الجرف وراء في المغاره
مصعب يرفع يد سطان على كتفه/امش بنزلك ثم اعود عليهم سلطان يسحب يده /خلني شوي برتاح ثم بروح معك مصعب وقف تفقد المكان من حوله وصوت اطلاق النار وقف/وين شوي ابك حنى في وكرهم يا نهجمهم يا نرجع للمعسكر ونعالجك ثم نداهمهم مره ثانيه سلطان شد على جسمه متحامل الالم ووقف بصعوبه بصوت منخفض /معهم بــنـــت
مصعب ما استوعب/كيف بنت!؟ “بشك بسلامة عقل خويه”سلطان خلني ارجعك
سلطان /اقول لك الحوثين اللي هنا معهم بنت سمعتها تصيح وتبكي مصعب بحيره /مختطفينها ولا منهم!؟
سلطان هز كتوفه بدون علم/مدري بس لزوم نداهمهم الحين ونشوف مصعب رفع يده على كتف سلطان وضغط عليه بقوه/اجلـس هنا انتظرني بنزل للمغاره و اتاكد بنفسي وارجع لك
سلطان يشد يده /بخاويك
مصعب انحنى واخذ سلاح سلطان وعباه رصاص ورجعه له/الا امسك اسلاحك ان جاك حد امتنع منه
تحرك بخطوات واسعه تميل لهروله وهو يتعلق بالصخور وينزل منها..
رجع سلطان جلس وسلاحه فـي حضنه متأهب للاطلاق..
منحني بوضعية الجلوس يراقب عن بعد والمغاره اللي محاوطه بقشاش شوك وحطب وأشجار العرعر توجه بخطواته لها و هو شبه منحني حتى تقدم من المغاره اكثر..يطالع اثر الصواريخ اللي اطلقوها من الواضح انها ضربت المغاره بس ما فيه اثر لوجود احد.. هب هواء بارد تحركت معه اوراق الاشجار وصاحب صوت حركة الاشجار انين خفت.. تحرك بتهور مصحوب بشجاعه لداخل المغاره
Read more
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٢.. _____⚜️. حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي هيا ابتسمت:كثر ... الـبـآرت ٣٥٢..
_____⚜️💙.
حطوا العشاء للحريم وقاموا يتعشون
جلست هيا مع البنات على صحن ومعهم ام ساري
البنات سكتوا وجلسوا ياكلون بهدوء ويسولفون سوالف عاديه
طبعاً هيا من بعد اللي صار مالها نفس تاكل
اكلت شوي عشان ماحد يحس فيها ثم قامت
الجده صيته:علامك يا عروستنا ما اكلتي
هيا ابتسمت:كثر الله خيرك ياجده الحمدلله شبعت
راحت تغسل وحست بدوخه كانت بتطيح لكن تمسكت بالجدار
اخذت فتره على ما راحت الدوخه منها وغسلت بسرعه وراحت تجلس
شافتها ام سالم وخافت عليها:هيا وش فيك
هيا:مافيني شي يمه
ام سالم:وجهك اصفر واضح فيك شي
هيا:مدري الظاهر السكر لاعب فيني احس بدوخه
بعد ماخلصوا البنات قاست لها الجازي
الجازي:٥٠ ليه كذا نازل مفروض يرتفع بعد الاكل
هيا:مدري
الجازي قامت اعطتها حلا ورجعت قاسته لها ارتفع شوي
الجازي:اذا تعبانه روحي المستشفى
هيا:لا عادي تعودت على كذا
جلسوا بعد العشاء شوي ثم قامت ام سالم واتصلت بقحطان عشان يمشون
الجده صيته:وش بك مستعجله ي ام سالم تو الناس
ام سالم:والله قعدتكم ماتنمل بس البنات عندهم دوام بكره وبيعلون قلبي الصباح
الجده صيته:اذا كذا معذورين
سلموا عليهم وطلعوا السياره
مع قحطان والعم محمد مسك خط القريه راجعين لبيتهم
___⚜️💙..
"في بيت ابو سالم.."
دخلوا البيت والبنات على طول راحوا لغرفهم
ام سالم:اعتم علينا البيت تعودنا عليهم
هيا:اي والله استودعناهم الله
ابو سالم:يلا كلن على غرفته تأخر الوقت
راحت ام سالم مع ابو سالم لغرفتهم
وهيا راحت لشقتها وقحطان سابقها
دخلت الشقه الانوار مطفيه بس نور الغرفه مفتوح
مشت بخطوات هاديه وبداخلها كومة ازعاج
وصلت عند باب الغرفه
بدل ثوبه بثياب البيت وانسدح بينام
هيا بصوت هادي:قحطان ماتبي تسهر الليله؟
قحطان:لا بنام
هيا:نوم العافيه
بدلت ملابسها ومسحت الميك اب وراحت على السرير
جلست تناظر فيه وهو عاطيها ظهره
اول مره من تزوجوا يصد عنها
تنهدت بتعب وداخلها ينحرق تمنت لو جاي مهاوشها ومصارخ عليها على الاقل فهمته الموضوع
احسن من كذا مطنشها وزعلان منها
نامت بتعب ودمعتها على خدها
بعد فتره اذن الفجر وقحطان لسى ما نام بس مايبي يتكلم معها
قام توضأ وصلى ورجع بينسدح طاحت عينه عليها
وشاف دموعها تنزل اوجعه قلبه وحس بتأنيب الضمير
كيف تركها تنام وهي متضايقه
مسح دمعتها بكفه وتكلم بهدوء:هيون اصحي صلي الفجر
فتحت عيونها واول ما شافته تنهدت من قلبها
هيا:صباح الخير
قحطان:صباح النور
قامت دخلت الحمام، رجعت عليها الدوخه وحاولت تتمسك بالجدار وجلست بالارض لين راحت.
Read more
البارت " ٢ " _ رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه ...
Media Removed
البارت " ٢ " _ رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه وقعت اصييح لين ما جاء واحد وأنقذني من الهـندي اللي أنقذني كان واحد على قدي كان صغير تقريباً في الثانوية المهم قعد يضربه ويضربه باقواً ما عنده انا ما قدرت اشوف هاذا المنظر قررت أتكلم وقلت بس وقف خلاص ... البارت " ٢ "
_
رجعت البقاله اللي كنت فيها وفجائه مسكني واحد كان هندي ريحته تجيب الصرع انا كنت خايفه وقعت اصييح لين ما جاء واحد وأنقذني من الهـندي اللي أنقذني كان واحد على قدي كان صغير تقريباً في الثانوية المهم قعد يضربه ويضربه باقواً ما عنده انا ما قدرت اشوف هاذا المنظر قررت أتكلم وقلت بس وقف خلاص ورحت اكمل الطريق شفت الساعه كانت ٧ ونص كنت شويه وببكي كل وقتي ضاع بسبب الهندي ذَا قررت ارجع ادراجي يعني ارجع البيت قعدت امشيء ومشيء وانا أفكر شوي ونسيت ان وش كنت أسوي قعدت شوي كشفت على وجهي وَيَا ليتني ما كشفت كان نفس الولد نفسه اللي ضرب الهندي الجوري : وش تبي انت بعد
الولد : هاه اسمي سلمان وانتي
الجوري : طير عني جاي تغازل انت
سلمان : لا وآلله لا جاي أوديك مدرستك هاذا الطريق مو طريق مدرسة ال.. بعد تفكير وافقت انه يوصلني ارتحت مرررا له كان طيب القلب شال شنطتي وقعد يسولف ويسولف وصلني المدرسه وقال بكل طيبه : " انتبهي لنفسك " لأول مرره في حياتي احد يقول لي كذا ابتسمت ودخلت المدرسه مرر يومي بكل هدئوو طلعت بدري علشان ارجع البيت طلع نفسه سلمان ناديت عليه ناظر فيني وقال : أوصلك
قلت : اي اذا ممكن
شال شنطتي وقعد يسولف ويسولف وصلني البيت وقال وين بيتك
قلت : قريب من هنا انا بروح لوحدي شكرًا
قال : اوك
وقعد يلحقني لين ما وصلت البيت هاذا الشيء ضايقني كثيرر انه كان يلحقني دخلت البيت ك العاده نايمين رحت غرفتي غيرت ملابسي أخذت شور فجائه
_
يتبع .. رح اكمل اذا شفت تفاعل
Read more
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: ...
Media Removed
البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك.. سليمان: والله انا اليوم معزوم.. تركي: ومن اللي عازمك.. سليمان: واحـد تركي: ادري انه واحد اجل وحده.. سليمان: مشاري.. تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!! سليمان: ايه وش فيها ؟؟!! تركي: طيب ... البارت٣٤:عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد على بيته"" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي على البنات..
ريم: ايه اتصلت على عبير وقالت اوكيه بجي انا والعنود. واتصلت على بيت عمتي وكلمت فجروقالت بتجي هي ونوف..
رغد : اوكيه كذا حلو ... يله خلينا ننام...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خليني اعرفكم على عمة رغد وريم"" أم فواز"" ام فواز: عمتهم وهي اصغر اخوانها وهي البنت الوحيده ولها نصيب من الشركه..
ابو فوز: ولد عم ام فواز وهو اللي يدير نصيبها.
فواز: الولد الكبير عمره (30) سنه متزوج وعنده .. ولد اسمه عبد الرحمن عمره(5) سنوات .. وبنت اسمها شهد عمرها سنتين..
بدور: زوجة فواز وهي تقرب له من بعيد..
طلال: عمره(23)سنه يدرس بالجامعه.. جميل بمعنى الكلمه..وهو اجمل اخوانه وخواته ما خذ الزين كله ... وغير الطول والرزه والجمال والجسم...كله على بعضه جونااااااااااااااااااااااان..
فجر : هي اكبر البنات عمرها(17) سنه بنت حبوبه وطيوبه وبالنسبه للجمال يقولون عنها مملوحه..
نوف: عمرها( 16)سنه بنوته دلوعه وفيها غرور شوي وتعتبر بعد طلال من الجمال..
لين: هي اخر العنقود عمرها(13) سنه البنت المدلله وما يرد لها طلب واللي يشوفها وده ياكلها من برائتها وجمالها الطفولي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الــــــــــــــــمـــــــــغــــــــــــرب

صحو ريم ورغد من النو
Read more
خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال متوجهه لبيت خالها عاصي بعد ما وقف المطر دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله مع ولدها وسام وسام نقز بفرح/جوج جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس وسام/ليه معاد تلعبين ... خرجت من بيت عبدالرحمن بعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي لفتها بإهمال
متوجهه لبيت خالها عاصي
بعد ما وقف المطر
دخلت للبيت وصدفة هند جالسه في الصاله
مع ولدها وسام
وسام نقز بفرح/جوج
جيلان افتحت يدها له وحضنته بقوه وهي تبووووسه وتعض خده الصغير
بخفه/ووه فديت الجمال يا ناس
وسام/ليه معاد تلعبين معي
جيلان تنزله وتجلس بمستوى طوله/والله يا حبيب اختك فيه ناس مثل البساس تروح تحرش ابوي
بإستهزاء تقلد صوت هند “عاصي شوف بنتك ضربت ولدي
هند بنرفزه/والله يا وسام ربي بلاك بأخت ماتحشم حد مغير تناقز من بيت لبيت مالقت من يلمها
جيلان توقف وحاجبها يرتفع/وسام حبيبي الله يعينك اذا كبرت شكل مابيفك مصيبتك الا دار العجزه
هند وقفت بعصبيه/عجز ركنك الا عجز
جيلان تنزل تبوس وسام بقوه ثم وقفت/هندوه اجلي هوشتنا للشوط الثاني الان والله مالي خلق ابي اطلع اشوف عمتي سارة
هند جلست وهي تضرب فخذها بحرقه من الروتين هواشها المستمر مع جيلان
..
طلعت غرفة امه وقفت لثواني تجدد انفاسها
ويدها على بطنها اللي يوجعها
حشا مسمار موب ركبه بغى يفجر امعائي وفوق هذا يتبلى مهوب صاحي
فتحت الباب وابتسمت لـ امها اللي نايمه
على سريرها قربت منها ورفعت الغطاء
واندست في حضنها/مامي اصحي ياكسوله الساعه 10
رفعت راسها عن حضنها وناظرت حجابها نزل شوي عن مقدمة رأسها البيضاااء اللي خاليه من الشعر تماماً ونزلت حواجبها الخفيفه حيـل
وحتى رموشها باست جبينها وهي تهز كتفها/ماامي يمه يا امي اصحي انا جيت ماما الساعه 10
والجو يجنن مطر
ارتجفت يدها بخوف من عدم حركة امها وهزتها اكثر/ماما ماااامااا
رجعت دست نفسها ف يحضنها وضمتها بقوه /يمههه تكفين قومي يمه طلبتك
وانتحبت ببكااااء عااالي
وهي تدفن نفسها في حضنها اكثر
دخل عاصي اللي كان مار بيسلم على سارة قبل يطلع لدوامه
وبصدمه من بكى جيلان وقف مكانه لثواني
ثم تحرك بسرعه يسحب جيلان من حضنها
وهو يفحص نبضها الضعيف مع هذا تنفس بهدوء وراحه
جيلان برعب /خااالي امـي ما تتحرك
عاصي انحنى وهو يشيلها /تتنفس لا تخافين ..افتحي لي الباب بسرعه باخذها للمستشفى
وهاتي عبايتها
جلست وانتحبت ببكاء عالي /ت ت تنفس اا ا امي تكفى لا لا ت ت تموت ا اب ابيـ ـه ت تـ گفى
عاصي فتح الباب برجله وهو يصرخ عليها/الحقيني بعبايتها ولا بروح بها واخليك
وطلع بخطوات سريعه
جيلان مسحت دموعها بعشوائيه و وقفت بسرعه
وسحبت عباية امها من المعلق وركضت خلف عاصي
وطلعوا في المستشفى

اللي نقلوها مباشره لغرفة العنايه المركزه
لان حالتها حرجة جداً
_______
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
البارت٣٧:وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد ما خلص الشوط الاول بالتعادل. رغد: احمدو ربكم رحمناكم وتعادلتوا ...
Media Removed
البارت٣٧:وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد ما خلص الشوط الاول بالتعادل. رغد: احمدو ربكم رحمناكم وتعادلتوا مع الزعيم. العنود: الا ما قدرتوا تسجلون قلتوا رحمناكم .. اصلا احنا اللي رحمناكم.. وخفنا على مشاعركم عشانكم الزعيم..حرام تنصدمون بفريقكم .. قلنا نخليها للشوط الثاني.. فجر: صادقه بنت ... البارت٣٧:وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد ما خلص الشوط الاول بالتعادل.
رغد: احمدو ربكم رحمناكم وتعادلتوا مع الزعيم.
العنود: الا ما قدرتوا تسجلون قلتوا رحمناكم .. اصلا احنا اللي رحمناكم.. وخفنا على مشاعركم عشانكم الزعيم..حرام تنصدمون بفريقكم .. قلنا نخليها للشوط الثاني..
فجر: صادقه بنت خالي.
ريم: اقول بنات خلينا نرجع بنات عم حبوبات لما يبدأ الشوط الثاني..
رغد: يكون احسن..
البنات ايدو الفكره ورجعوا لجوهم الطبيعي. قهوه وحلا .و قهوه رايحه وقهوه جايه مع البيبسي والعصير كل شي عندهم عادي. وقعدوايسولفون .. لحد ما بدى الشوط الثاني.. وفي منتصف الشوط الثاني. سجل طارق التايب هدف..
رغد وريم وعبير ونوف: هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
هلاليه ودقوا لي تحيه..
رغد: اعشقك يا هلال ..
ريم: امووت عليك يا طارق..
عبير: يهبل يا ناس مبدع والله فنان..
نوف: هلاليه وافتخر..
لفوا عليها فجر والعنود..
فجر: انتي يا المنافقه اثبتي على شي..
العنود: صيري نصراويه ما تخسرين..
نوف: والله الحين هلاليه يمكن بعد دقايق اصير نصراويه عادي ما عندي مشاكل اهم شي مع الفريق الفايز...
واتنهت المباراة بفوز الهلال 2-1 ""مبروك للهلال""
العنود: اووف وش ضيقة الصدر هذي.
فجر: ودي ارجع البيت واقعد ابكي..
رغد ارحمتهم: اقول بنات خلونا نفلها وننسى المباراة ..
ريم: خلونا نغير جو..
عبير: صادقه والله ..
العنود: رغد و لا ريم قولو لاخوكم يطلعنا بمناسبة الفوز..
ريم: صادقه خليني اقوله يمكن يوافق . ادعوا لي.
رغد: انشبي في حلقه لحد ما يوافق..
ريم: ابشري ما راح اطلع لما يوافق..
عبير: وين السايق..
رغد: مع امي..عنــــــــــــــــــــــــــــــــد الرجـــــــــــــــــــــــــــــال

مشاري: ابو سلوم عن اذنك بروح اجيب الشاي ..خذ راحتك ترى البيت بيتك..
سليمان: اذنك معك..
مشاري: اكيد اذني معي.. معلقه في راسي..خخخخخخخخخخ
سليمان: ههههههههههههههههاي حلوه بس لا تعيدها..
مشاري: يله انا رايح..
سيلمان: تفضل.. بعد ثواني دخلت ريم المجلس وكان معها موبايلها.. كانت تمشي وهي ترسل لسارهرساله تبشرها بفوز الهلال .. سليمان يطالع اللي داخله وكانت لاهيه موبايلها وما نتبهت له..
وصار يطالعها عدل بيغى يتأكد هي ريم ولا اختها رغد.. سليمان ارتفعت حرارته ودقات قلبه يسمعها اللي برى البيت.. لانها مرره حلوه..
ريم ما زالت تنا ظر موبايلها وما ناظرت اللي قدامها..وصلت حوالي نصف المجلس: مشاري ترى البنات يبون يطلعون يتمشون شوي بمناسبة فوزالهــــــــــــــــــــــــــــــ...........رفعت راسها وطالعت --اسفه على تأخير
Read more
اهلين بنات وحشتوني مره <span class="emoji emoji1f494"></span> نسيت شلون اعدل الصور لأنستقرام و احط فلاتر و كذا <span class="emoji emoji1f494"></span> . غبت فتره طويله غصب عني ...
Media Removed
اهلين بنات وحشتوني مره نسيت شلون اعدل الصور لأنستقرام و احط فلاتر و كذا . غبت فتره طويله غصب عني كنت حاطه سنابي على رقمي الامريكي و يوم رجعت السعوديه سويت ساين آوت و يوم جيت ادخل قال لازم رقم تفعيل يرسلونه لجوالي الامريكي ! المفصوول !! . وقعدت اربع شهور مقدر ادخل و كلن فزع لي الله لا يخليني من ... اهلين بنات وحشتوني مره 💔
نسيت شلون اعدل الصور لأنستقرام و احط فلاتر و كذا 💔
.
غبت فتره طويله غصب عني كنت حاطه سنابي على رقمي الامريكي و يوم رجعت السعوديه سويت ساين آوت و يوم جيت ادخل قال لازم رقم تفعيل يرسلونه لجوالي الامريكي ! المفصوول !! .
وقعدت اربع شهور مقدر ادخل و كلن فزع لي الله لا يخليني من صديقاتي لين ايام عيد الفطر قعدت انا و رزان بنفس الوقت اسوي لوق ان و هي مفعله شريحتي بجوال عندها بأمريكا 😂💔 مدري وش شعوري يوم زاااان والله ودي اخمكم كلكم ❤️❤️
.
و بعد ما بدينا نستقر على شوي شوي و نتعامل مع التغيرات النفسيه و المناخيه و وجود مولود .. بديت ارجع على شوي شوي لأني ماعندي وقت ابد و احاول جهدي اشارككم اي شي ممكن يفيدكم ❤️
.
قريب بنزل لكم طريقة كيكه القرفه او الـ coffee cake ممتازه كفطور سريع مع كوب لاتيه او مع شاهي بعد العصر 💕
و نجمه على جبهة اللي قرت للأخير ⭐️😂
Read more
نقل عيونه للباب اللي انفتح ودخل منه الدكتور ببالطو ابيض وبنطلون اسود وإبتسم ابتسامه واسعه وبيده باقة ورد/صح النـوم بجاد راقب اقترابه بصمت نزل عاصي الورد وانحنى عليه وباس راسه/الحمدالله على سلامتك اعتدل بوقفته وإلتفت لـ عبدالرحمن اللي وقف بهدوء/الله اللي عقل عليك يا ابو مصعب قرة عينك عض ... نقل عيونه للباب اللي انفتح ودخل منه الدكتور ببالطو ابيض وبنطلون اسود وإبتسم ابتسامه واسعه وبيده باقة ورد/صح النـوم
بجاد راقب اقترابه بصمت
نزل عاصي الورد وانحنى عليه وباس راسه/الحمدالله على سلامتك
اعتدل بوقفته وإلتفت لـ عبدالرحمن اللي وقف بهدوء/الله اللي عقل عليك يا ابو مصعب قرة عينك
عض شفايفة بقهر وهو يشوف عبدالرحمن في الغرفة كان يظن انه خرج
عبدالرحمن/ بشوفة نبيك
عاصي/هاا بشرني كيف صحته؟؟
عبدالرحمن بإبتسامه/ان شاءالله انه بخير
بجاد حاول رفع جسمه بصعوبه.. وعيونه تتعلق بساقة المجبره من اطراف اصابع رجله حتى مفصل ركبته
عاصي ينحني ويرفع له الكرسي/كيف صحتك وين تحس بالألم بالضبط؟
بـجاد /بكل جسمي
عاصي ربت على كتفه بشرح لحالته/معليه كلها يومين ويخف هذا بسبب عدم حركة جسمك لـ إسبوعين واصاباتك
كسر بالساق ورضوض في باقي جسمك خاصه الصدر..و ضربه براسك
كلها إسبوع ان شاء الله وتقدر تتحرك وتمارس حياتك بشكل طبيعي اللي بيتعبك شوي هو كسر ساقك
بجاد رفع يده للاكسجين بيشيلة عن فمه لكن يد عاصي منعته
عاصي/ تقدر تتكلم وهو عليك لا تشيله
بجاد حرك عيونه لـ عبدالرحمن/ دكتور ابي اسوي تحليل دي ان اي اللي وراك يقول انه ابوي
عاصي التفت لـ عبدالرحمن ثم اردف بتأكيد/ ابوك يا بجاد قبل اسبوع اجرينا له ولك التحليل وبنسبة التوافق 99%
نزل عيونه بصمت وتردد
عبدالرحمن قرب منه ومسك ذقنه ورفعه ويده الثانيه على كتفه/ابوك يابجااد ابوك
سحب راسه وضمه بحنية وبتأكيد/ابوك حي ذا العين
بجاد سحب نفسه منه ببرود ونزل الاكسجين عنه بصوت مبوح متقطع/ لا تتوقع مني ابادلك مشاعرك وارتمي بحضنك او اناديك يـبه..انا ما اعرفك
ولا بيوم توقعت انه يكون لي اب غير صالح مع اني كنت ادري انه مو ابوي
عشان كذا ابوي اليوم يطلع من السجن
عبدالرحمن توسعت عيونه/ بعد كل اللي سواه فيك؟؟
بجاد/ ابوي لو يقول اطمر في النار طمرت
عبدالرحمن / مستحيل على جثتي يطلع والله والله لخليه يتمنى الموت ما يحصله اللي اخذ من عمري وعمرك 15 سنة حرمان
بجاد بصوت انبح/اذا ما طلـ "ماقدر يتنفس ويتكلم بنفس الوقت فـ دخل في نوبة سعال مستمر"
عاصي نزل السرير ورجع الاكسجين على فمه/عبدالرحمن خلاص الولد متنازل مثل ما قال لك هو ابوه الي رباه
Read more
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا ...
Media Removed
الـبـآرت ٢٩٥.. _____⚜️. دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم سلموا عليهم ودخلوا لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها اصايل ... الـبـآرت ٢٩٥..
_____⚜️💙.
دخلوا البنات مع ام هيا وام سالم وكانت ام عبدالله وبناتها باستقبالهم
سلموا عليهم ودخلوا
لما جا دور هيا تسلم على ام عبدالله مدت يدها بتسلم
لكن ام عبدالله ماسلمت عليها وضحكت تستفزها
هيا قهرتها الحركه وماقدرت ماتردها رفعت يدها اللي بها الدبله وحركتها وصدت عنها
اصايل كانت تشوف اللي صاير وماهي قادره تتدخل
سلمت هيا عليها وكانت بتمشي
اصايل:هيون امسحيها بوجهي طنشيها
هيا:لا تحاتين ماهمتني الحمدلله
مرت من عند طاولة اخوات ام عبدالله
وسمعتهم يقولون:من جدها هذي جايه الخطوبه؟ لايكون تبي تخرب عليهم؟
مشت بسرعه وجلست بين الجادل والجازي
الجادل:هيون فيك شي؟
هيا:لا مافيني شي
الجازي:هيون شوفي ذا الحرمه من اهلكم؟
هيا:ايه بنت عمة امي
الجازي:ياختي ليه كل ما شافتني بمكان تمسكني وتقولي من انتي بنته وين امك ومفصصتني بالنظرات
هيا ضحكت:لايكون بتخطبك
الجازي:خبطها جني والله لو يدري نايف يطس عيونها
هيا:حرام عليك طيبه وتحب خالي نايف حيل
الجازي:حبها جني وش تحبه
هيا:لا يعني معتبرته ولدها مو حب حب
الجازي:طاريها يغثني خلاص غيروا الموضوع
الجادل:قوموا نروح عند اصايل والبنات
هيا:انا ماني متحركه روحو انتم
الجازي:وش فيك؟ ام عبيد قالت لك شي؟
هيا:لا كان اقطع لسانها
"مر الوقت ودخل عبدالله مع العروس هديل اللي تقول للقمر قم وخلني اجلس مكانك"
انهبلوا الحريم عليها كيوت وناعمه مره وواضح انها صغيره
ومن جهة عبدالله واضح انه منعجب لكنه مستحي شوي
الجازي:ياعمري تهبل البنت ماشاء الله عليها
هيا:الله يوفقه وان شاء الله تسعده وتسوي له اللي ماقدرت اسويه
الجادل:هيا ندمتي؟
هيا ابتسمت وناظرتها:مجنونه انتي عندي قحطان وتبيني اندم
الجازي:عبدالله يستاهل كل خير لكن انتي نصيبك قحطاننا
الجادل بضحكه:تلاقي قحطاننا الحين ماكلته الغيره على بعض ناس
هيا:وش عرفك؟
الجادل:اخوي واعرفه تعلميني فيه
الجازي:بروح اخذ وجدان شكلها عذبت عمتي
هيا:عاد جدتي صيته عندها عسل على قلبها اهم شي تاخذها عندها
الجازي:ياجعلني فدا قلبها ياحظكم بذا الجده
الجادل:هين بقول لجدتي هيا حفيداتك يمدحون بجدتهم صيته وانكروك
هيا:حرام عليك والله ان امي هيا غلاها غير
الجازي:هذي سوسه تحب الخريب
___⚜️💙..
"بعد ما انتهت الحفله.."
راحت ام هيا مع بنتها والجازي لبيت الجده صيته
وام سالم والجادل جا سالم اخذهم عنده للصباح ويرجعون الديره..
___⚜️💙..
ساره:حي الله خالتي نورتي بيتك الثاني
ام سالم:الله يحييك منور باهله
الجادل:اخيي وين سموي
سالم:سميه بغرفتها تعبانه ونامت شوي
ام سالم:وين فجوره حبيبة جدتها
Read more
مبرررروك زواج نصره الحربي من اكثر الناس العزيزه على قلبي لموقف صار معاها مارح انسى لها موقفها الطيب ...
Media Removed
مبرررروك زواج نصره الحربي من اكثر الناس العزيزه على قلبي لموقف صار معاها مارح انسى لها موقفها الطيب طووول عمري . في شهر ٤ من هالسنه كنت مع عائلتي في أبيات . رحنا الصباح وحطينا عيالنا في منطقة الالعاب في الدور الثاني . ونزلنا ندور في ابيات ونتسوق . . وجلسنا نسمع المكرفون ينادي يوجد طفل ضايع ... مبرررروك زواج نصره الحربي من اكثر الناس العزيزه على قلبي لموقف صار معاها مارح انسى لها موقفها الطيب طووول عمري
.
في شهر ٤ من هالسنه كنت مع عائلتي في أبيات
.
رحنا الصباح وحطينا عيالنا في منطقة الالعاب في الدور الثاني .
ونزلنا ندور في ابيات ونتسوق .
.
وجلسنا نسمع المكرفون ينادي يوجد طفل ضايع لا بس بنطلون ازرق وبلوزه زرقاء واورنج .
ونحنى قلنا مستحيل يكون ولدنا ولدنا فوق مع اخوانه .
اصلا مستحيل ينزل في درج كهربائي وهو ما يعرف ينزل ومطنشين .
الا شوي قال لي زوجي ياشيخه خلنا نطلع فوق نطمن على العيال .
ونطلع مانلاقي ولدنا الصغير .
جري زوجي للدور الاول يدور الاداره ويسألهم اذا كان هالولد ولدنا .
ويوم راح حزرو من قابل🙈
.
قابل # نصره_الحربي وصحبتها عسل وماسكه ولدي وتدق على الشرطه🤣🙈
.
اول ماقال لها زوجي هذا ولدي غسلت شراعه😂😂😂
.
وينكم عن الولد نص ساعه ونحنى ننادي والله جالسه ادق على الشرطه الولد ما يقدر يتكلم حتى ولا يقدر يقول اسمه .
انتوا ماحسيتوا على غيابه ولا حتى افتقدتوه ولا استجبتوا للنداء ولا شي😂😂😂
.
طبعا على طول زوجي قلها انا مالي صلاح هزئي امه😂🙈
.
طبعا هو السبب مو انا لاني كنت ملبسه ولدي مثل الكلبشه البلاستيك طويله عشان مهما لعب مايفقد اخوه لكن فلسفه ابوه الزايده فكها. وقال مالها داعي يعني مين الغلطان ها هو مو انا😉
.
المهم راح وداني لها. قالها ها هزئيها هي السبب😭 واخذت لي تهزيئه محترمه منها كمان 😂😂😂
.
.
الله يعطيها العافيه لقيت ولدي نازل من الدرج الكهربائي ولحاله وهي مسكته وجلست معاه عند الاداره اللين جينا .
.
.

مو قفها ذا يذكرني بموقف صار لي مع طفله صغيييره لقيتها في الاندلس مول تبي تطل الدرج الكهربائي.اللي قدام سنتر بوينت وشيلتها وجلست استنى اهلها قريب النص ساعه سبحان الله اللين جاء ابوها ومر من جمبي ولا استوعب ان البنت اللي بيدي بنته😂 مع الربشه انا شفته رايح للشرطي عرفت انه ابوها وسلمتها له
.
.
سبحان الله استفدت من موقفها ان اللي تسويه يرجع لك .
سوي خير يرجع لك سوي شر بيرجع لك 💟
.
بالله منشنولها كود تتذكرني🤣🤣🤣🙈
. . .
Read more
 #chapter105 _____________________ الليل الساعه ١٠:٠٠ جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي ...
Media Removed
#chapter105 _____________________ الليل الساعه ١٠:٠٠ جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي لي بجامتي اللي احبها وخرابيط الاكل .. ايهه وبعد مخدتي ابيها ودبدو... مشاري: شدعووه شدعوه كلتيها بقشورها جوانه: جب انت شعليك، الو يمه انزين اب... مشاري واهوا يعدل قعدته: اخذي نفس شوي، عليج بحلج جوانه: ... #chapter105

_____________________
الليل الساعه ١٠:٠٠

جوانه: ها يمه مو تنسين الحلاو ويبي لي بجامتي اللي احبها وخرابيط الاكل .. ايهه وبعد مخدتي ابيها ودبدو...
مشاري: شدعووه شدعوه كلتيها بقشورها
جوانه: جب انت شعليك، الو يمه انزين اب...
مشاري واهوا يعدل قعدته: اخذي نفس شوي، عليج بحلج
جوانه: اسكت مشاري افف نسيت شنو ابي اقول
كادي: هههههه والله تضحكون، وانتي الحين من صجج كل هذا تبين امج تيبه خلاص احنا نمر الصبح بروحتنا اخذي اللي تبينه
جوانه: اصلاً سدته بويهي امي
مشاري: كاااك، اكيد بتسده بويهج مسكينه
جوانه: كادي سكتي اخوج ها ترا انه مينونه عادي اقوم اطقه
كادي: يهال انتو؟لا جد اليهال مايسون جذي
اقول مشاري، عيال خالتي الهام بيون (ام صقر)؟ مشاري: مادري والله انه خبرت صقر واظن امي خبرتهم
جوانه بصوت خفيف: اممم انزين وليان ما راح تقولين لها؟
كادي: ليش اقولها! لا اصلاً مابتيي ومادري مابي اشوفها بصراحة...
جوانه: ولو ترا رفيجتج
كادي: جوانه بلز! رفيجتي ماتدري عني؟ وبعدين اهيا مو مفتكرة فيني ولقت لها ربع يغنونها عني
جوانه: امممم براحتج
كادي: انزين يلا نرقد تعبت..
جوانه: يلا ورانه قعده
_____________________

ليان: يوسف بس انت احرجتني!!!!!!!
يوسف: وانتي ما احرجتيني؟؟ ليان: يوسف انت غيرت نظرت وايد ناس عني!!! وناس حيل قراب مني...
يوسف: الحين شالمطلوب مني!!! لا اسلوبج حلو معاي وفوق هذا تسوين اللي براسج وكلامي تقطينه بحر وماتبيني اعصب و هم يايه تحاسبيني باللي اسويه؟؟
ليان: ليش تعصب؟؟ يوسف خلنكون واقعيين شوي! انه شنو بالنسبة لك؟؟ مجرد بنت خالتك؟؟! مو معقولة الي قاعد تسويه واللي قاعد يصير....
يوسف: انه اعتبرج مثل اختي... (بس اللي بداخل يوسف يقول عكس هالكلام..💭)
ليان: اختك؟ اوكي يوسف.. مشكور وماقصرت، مع السلامة!
يوسف: لح..... (طبعاً ليان سكرت الخط عشان؟ ماتصيح جدامه)
_________________________
ليان وايد انكسرت من داخلها وماحبت تبين ليوسف، انكسرت حييييل ومافي احد معاها! تعرفون شعور الوحدة؟ لا صديق يساندك ولا احد يسمعك، خصوصاً لمه تكون بحاجة هذا الشخص وماتلقاه يمك..) نهيت هالبوست بليان😔 ذكرياته صعبه💔....
__________________________
انت اكثر شي في الدنيا ابيه..
وانت اكثر شي دفعني الثمن👎
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . . رديت ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .
.

رديت عليه : ثواني بس .. دخلت الحمام (اعزكم الله) غسلت وجهي .. وطالعت في المراية وتجمدت يوم شفت شخص واقف وراي .. كان يقترب مني شوي شوي .. صرخت وطلعت من الحمام بسرعة ورحت اركض لحد ماطلعت برا البيت .. وجهي كان معرق على الاخير .. مر دقائق وجاني فهد وقال : فيصل وش تسوي برا البيت ؟ .. رفعت راسي .. انصدم يوم شاف شكلي ووجهي كله عرق وقال : اشفيك؟ وش صار لك؟ ..رديت *بخوف* : .....رديت *بخوف* : هو رجع ، والله رجع ، بس عشان ينتقم مننا .. رد علي فهد وقال : من اللي رجع؟ .. رديت عليه : صالح!! في الحفلة الساعة 11:00 .. سمر وسحر كانوا مع بعضهم يسولفون .. وبعد دقائق .. سمر : يا سحر وين فهد وصالح؟ .. سحر : اكيد هم فوق روحي شوفيهم .. راحت سمر عند الدرج .. وصعدت الدرج شوي شوي .. كان شكل الدرج مخيف .. ظلام ومافيه ولا صوت ولا حركة .. حتى صوت الذباب مافي .. صعدت ووصلت فوق .. التفتت سمر راحت سمر عند الدرج .. وصعدت الدرج شوي شوي .. كان شكل الدرج مخيف .. ظلام ومافيه ولا صوت ولا حركة .. حتى صوت الذباب مافي .. صعدت ووصلت فوق .. التفت سمر ولقت ممر ضيق فيه ضوء خفيف جدا .. قالت في نفسها : اكيد فهد و فيصل هناك .. راحت عند المرر شوي شوي .. وصلت عند الممر .. وقبل ما تدخل حبت انها تشوف الممر قبل ما تدخله .. اول ما شافت الممر انصدمت .. شافت شي ما كانت تتوقع .. شافت ...!!!! شافت باب داخل الممر .. توقعت انه فهد وانا بالداخل .. دخلت من الممر الضيق بصعوبة .. وراحت عند الباب .. فتحت الباب شوي شوي .. وهي ماسكة الباب سمعت صوت يقول : وحشتيني يا سمر! .. قالت سمر في نفسها : هالصوت انا اعرفه ، صوت.... صوت .. التفتت ورا بصدمه وقالت :صالح.. ضحك صالح بصوت مخيف وقال : ايه نعم صالح ، معقولة نسيتيني بهالسرعة؟ وانتي كنتي اقرب وحدة لي من بينهم .. قالت سمر وهي ترتجف : ...قالت سمر وهي ترتجف : انت كيف رجعت؟ لا مستحيل! انا اتوهم اكيد .. راحت سمر بسرعة عشان تطلع من الممر لكن ماقدرت تطلع بسهولة لأن الممر كان ضيق .. و الوقت مايسمح بانها تحاول تطلع من الممر شوي شوي .. فصرخت وقالت : سحر !! سحر !! .. تمت تنادي ولكن لاحياة لمن تنادي .. وسمعت ضحكات صالح من وراها .. وقال صالح بسخرية وهو يقلدها : لا مستحيل احد يجي يساعدني .. وبعدها ضحك وقال : .....
Read more
مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود عنود : اليوم عندنا فصول خاصه لمى : فصول ...
Media Removed
مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود عنود : اليوم عندنا فصول خاصه لمى : فصول خاصه ؟ عنود : اي بنات كل مرحلة تجتمع مع المرحلة الي اكبر منها (بنات لحالهم وعيال لحالهم) مثلا بناتنا الي بثالث متوسط نحضر اليوم كامل مع بنات اول ثنوي لمى : اماااا وش الحكمه طيب ؟ عنود : انك تصيرين ... مره ٣ ايام و كان يوم الخميس دخلت لمى على فصلها و جلست جنب عنود
عنود : اليوم عندنا فصول خاصه
لمى : فصول خاصه ؟
عنود : اي بنات كل مرحلة تجتمع مع المرحلة الي اكبر منها (بنات لحالهم وعيال لحالهم) مثلا بناتنا الي بثالث متوسط نحضر اليوم كامل مع بنات اول ثنوي
لمى : اماااا😃 وش الحكمه طيب ؟
عنود : انك تصيرين تتعودين على السنه الجايه
لمى : وش ذَا النضام الخايس
عنود: لا والله مو خايس مره حلو بتستانسين صدقيني
لمى : نشوف
عنود: خلاص انتي اسبقيني للفصل وانا بجي بعد شوي .
لمى : اوك لا تتأخري .
.....
طلعت لمى من فصلها وراحت تدور على فصل أولى ثنوي .. وكانت تمشي في الممر و هي تحكي مع نفسها وتقول " غريبة ذالمدرسة كل خميس لازم اجتمع مع الفصل اللي اكبر مني .. إن شاءالله بس أقدر أتعود عليهم .. دام انه مافي عيال ولا في سعود احس الموضوع راح يسير فيه متعه ." كانت لمى تفكر وفجأة شي قطع حبل أفكارها ..
طاحت لمى على الأرض ورفعت رأسها لقت سعود واقف يطالع فيها : انتي ما تشوفين قدامك!
لمى : انت اللي طلعت بوجهي! لي-
وقبل ما تكمل لمى كلامها سعود حط يده على فمها عشان ما تحكي
سعود : شششش اسكتي
لمى : ابنيهخيويريممسنيت
سعود : قلت لك اسكتي !
سعود وخر يده من لمى و فكها .. لمى لفت تطالع ف وجه و كانت شوي و تعطيه كف وقبل لا تحكي بكلمة او تتحرك سمعت صوت احد يمشي وراها طالعت وراها وشافت ولدين يمشون على جهتهم وكل شوي يقربون اكثر راح واحد من الولدين مسك لمى و سكر فمها عشان لا تصارخ و الثاني وقف قدام سعود وجه لوجه .. الولد : عطينا اللي عندك ولا خويتك ماراح تكون بخير
سعود : 😅 (على أساس انها خويتي وتهمني مثلاً 😒) طالع سعود ف الولد بنظرة احتقار و سحب على ام امها وراح ..
الولد فك لمى ودفها وتعثرت وطاحت على الأرض .
الولد : اعتبري نفسك ما شفتي ولا سمعتي شي ولا بجيك شي راح تندمي عليه ...
ركضت لمى على الحمام وصارت تصيح : أنا وش ذنبي يدخلوني ف أمورهم الخاصة مالهم اي حق يسوون كذا كله بسبب سعود .. انا ثاني ماراح أعطيه وجه وراح أوقفه عند حده انا لازم أكون قويه و أوريه مين تكون لمى آل... غسلت لمى وجهها من الدموع وراحت الفصل عجبكم البارت ؟ لايك +كومنت + توقعاتكم 💕 و اول شيء يسويه بكره أني انزل البارت ال ٣٠ 😍😍❤️❤️
Read more
غريــق ———— ام ناصر/قلت لك قبل انت جيت هنا وعمرك ثلاث سنين لو كنت لقيط كان جيت وانت بشهورك الاولى انت صرت الحين رجال تقدر تعتمد على نفسك اطلع روح دور على اهلك.. ‏‎يشعر بنار توقد بصدره لا طاقة له لسماع المزيد..شد على قبضته حتى انغرزة اظافره بكفه و بدا يحس بحرارة الدم حول الظافره.. يمنع نفسه بقوه ... غريـ🌊ـق
————
ام ناصر/قلت لك قبل انت جيت هنا وعمرك ثلاث سنين لو كنت لقيط كان جيت وانت بشهورك الاولى انت صرت الحين رجال تقدر تعتمد على نفسك اطلع روح دور على اهلك..
‏‎يشعر بنار توقد بصدره لا طاقة له لسماع المزيد..شد على قبضته حتى انغرزة اظافره بكفه و بدا يحس بحرارة الدم حول الظافره..
يمنع نفسه بقوه من ضربها.. " ‏‎
صد عنها بحقد وكرهه و بعناد وتحدي/روحي داخل بعتبر نفسي ما سمعت اللي قلتيه..وامي غصبن عنك بحضنها وادخل واطلع براحتي و عينك تشوف ومنطمه '
‏‎ام ناصر بتهديد/والله والله ان ارفع عليكم قضية وان اجرجركم بـ المحاكم واخلي صالح يختار بين اختـي وبـينك ونشوف ‎
دخلت وقفلت الباب بقوه وراها وهي تنادي بنتها بصوت عالي/عايشه اطلعي بسرعه بنروح لبيتنا . '
‏‎تاكى على الجدار ونزل الشماغ من راسه وفك ياقة ثوبه
بختناق..
‏‎اعتدل بوقفته وتحرك لخارج البيت ‎يمشي بخطوات التائه الغريـب..
تحت قطرات المطر الخفيفه..
‏‎وصلت به خطواته لـ مزرعة ابو سلمى ..
‏‎منحني يقطف الطماط ويعبي الكراتين فيها
‏‎رفع راسه ويده على ظهره..
‏‎ضيق عيونه بتركيز على الشخص
اللي واقف قدام باب المزرعه نزل القفاز اللي بيده
‏‎وتوجهه
له حتى بانت له ملامح بجاد ..
‏‎تقدم منه اكثر بقلق من انتبه لنظراته المكسوره .. يعرف ان بجاد ما يجي
للمزرع الا اذ كان متضايق ف المزرعه بنسبه له الملجى الوحيد..
‏‎مسك يده بدون ما يساله عن ‏‎ اللي مضايقه /قيت بوقتك دي ام سلمى عمله لنا محشي اللي بتحبوه
‏‎دخل مجلس الصغير المنفصل
عن بيت ابوسلمى وجلسه/شوي واقيلك ‎بعد خروج ابوسلمى ‎انسدح براسه على المركى
‏‎وغمض عيونه بحرق واطلق
تنهيدات متتابعه..
وه بصدر محروق ومقهور مقهوووور..
يشعر ان الدنيا تطابق بحوائطها على
صدره
حد الاختناق ‎يتمنى لو مره فقط يتنفس دون
ان تشارك التنهيدات الموجعه انفاس —— ——
. ابو سلمى بعد خروجه من عنده اتصل بصالح/الووو السلام عليكم صالح/هلاااا يا ابو سلمى وش عندك من علم
ابو سلمى/بجاد عندي دلوقتي وحيتعشا معايا
صالح سكت للحظه ثم اردف بإستنتاج/فيه شي!؟؟ .
ابو سلمى/والله معرفش بس حضرتك بتعرف ما يقي ليا الا ازا كان فيه حاقه..
صالح حك ذقنه بمحاولة
لاخفاء اهتمامه/اهاا.. ابو سلمى خله يجلس عندك ذي اليومين لان بكرا بنمشي للرياض عندنا موعد في المسشتفى
ابو سلمى/الف طلب من دا الطلب

_________
#روايات #رواية #روايه #قصص #روايات_جرئية
#رواية_رومنسية #حكاية #خواطر #تبلر #تصميم #ضحك #مقاطع
"تصميم @rr_s
Read more
 #قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية ...
Media Removed
#قصص_كلحه . بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه . استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب . هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص) كان يضحكني . اثناء الحصه كان ... #قصص_كلحه
.
بمناسبة بدء العام الدراسي تذكرت هالقصه
.
استاذ حموده .. كان استاذ الرياضيات بالثانوية العامه .. سوري .. كان طوييييل وعيونه زررررق وشعره مشيب وفرق على جنب
.
هالانسان كان تركيبه غريبه .. بس والله كان عسسسل ودمه خفيف .. حتى لما يسبنا (بمعظم الحصص😂) كان يضحكني
.
اثناء الحصه كان دايما توقع مسّاحه اللوح من ايده وكل ما وقعت نقعد نضحك ربع ساعه 😂 مو فاهم ليش .. بس على الأغلب ندور الزله علشان نضيع الحصه 😅
.
كانت امي عندها قناعه اني محتاج دروس خصوصيه بالرياضيات مع اني والله كنت اعتبر شاطر لحد ما
.
بس لانها دايما تشوفني اشتكي من الرياضيات ف كونت هالفكرة عني 😏
.
وانا ماعمري ابداااا جبت استاذ خصوصي ولا احبهم .. بس بعد حنه ورنه و زن .. اقتنعت وقلت لها بكلم استاذ حموده اذا بوافق .. كلمته وفعلا وافق
.
وصار يجي 3 ايام بالاسبوع باخر شهرين من السنه وكل مادخل بيتنا يلقى ابوي نايم عالكنبه .. ويشوخر 😴😴😂
.
يا بابا استاذ حموده بيوصل بعد شوي .. شو رأيك تدخل تنام بالغرفه؟!
.
لاااا .. انا هون مرتاح .. مو عاجبك ادخل انت وحموده غرفتي 😂😂
.
ليومكم هذا مو فاهم السر ب عناد ابوي 😅
.
وحموده كل ما يجي يشرح .. ابوي يعطيه هذيك الشخرة اللي تصحي الميت من نومه 😂
.
وحموده يقولي بلهجته: هلأ ابوك هيييك علطول بضل نااااايييم؟ امتى بيصحى ابوووك؟ 😂😂
.
الصراحه كنت اتفشل بالاول وبعد كم حصه تعودنا عالوضع ☻
.
وفي يوم وصل استاذ حموده وابوي ماكان بالبيت .. وانا فرحت 💃 وقلت الحمدلله اخيرا باخذ الحصه بهدوء
.
بنص الدرس وقف استاذ حموده الشرح وقالي .. وينوو ابوووك؟
.
قلت له طالع مو بالبيت .. قالي: تصدق مو عارف اشرح!! تعودت عصوت شخيروو 😂😂😂
.
الله يذكرك بالخير يا استاذ حموده ماقصر معاي ودخلت الامتحان ونجحت وجبت علامه 81/100 بالرياضيات
.
الحمدلله .. بس ما كان هاممني لاني ميولي بعيده اصلا عن الرياضيات والفيزيا المليقه 😣 فانا من عشاق الكيمياء والاحياء .. ولهالسبب دخلت صيدله 😎✌
.
🌹تمت🌹
.
.
Read more
تشوفون اللي اشـوفه 😟<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span>بالصوره طالعه كبيره شوي بس والله لو تشوفـونها بالمحل وش صغـرها <span class="emoji emoji1f639"></span><span class="emoji emoji1f64a"></span>قلت لامـي ...
Media Removed
تشوفون اللي اشـوفه 😟بالصوره طالعه كبيره شوي بس والله لو تشوفـونها بالمحل وش صغـرها قلت لامـي خلينا ناخذها لما تجي عزيمه عندنا نعطي كل حرمه وحده بدال ما كل شوي قايمه اصب لهم عاد كل وحده عن بياله تخلص بجغمـه عاد انا اخذت وحده احط فيها الكوفي احسن لي وقللبببشش كييوت المهم عاد امي مناشبتني ... تشوفون اللي اشـوفه 😟😂😂بالصوره طالعه كبيره شوي بس والله لو تشوفـونها بالمحل وش صغـرها 😹🙊قلت لامـي خلينا ناخذها لما تجي عزيمه عندنا نعطي كل حرمه وحده بدال ما كل شوي قايمه اصب لهم 😹💨🏃عاد كل وحده عن بياله تخلص بجغمـه 🙎👽عاد انا اخذت وحده احط فيها الكوفي احسن لي 😂☕️🎶وقللبببشش كييوت 😂المهم عاد امي مناشبتني بحقتي تقـول اعجبتها 😟😕 طيب مو انا قلت لك بالمحل 😂💀بس امي زيي ماتعجبنني الحاجه وانا بالمحل بس لما اشوفها مع احد اموت عندها 👺😮 اهم شـئ فيه منها الوان 👄💔
Read more
Loading...
Load More
Loading...