شوي من جد يتبع

Loading...


Unique profiles
2
Most used tags
Total likes
0
Top locations

Average media age
1383 days
to ratio
2
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس ...
Media Removed
Part:15 بيت (ابو راكان) العيال كأنو متجانسين عنده راكان:يعني بتروح عبدالله:ايه احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله محمد:يالله يالله نبي نتنكس بيت (ابو ياسمين) ونزلو البنات لبركت السباحه ياسمين:انا ... Part:15
بيت (ابو راكان)
العيال كأنو متجانسين عنده
راكان:يعني بتروح
عبدالله:ايه
احمد:بس لاتطول الغبيه ترى بنشتاق
عبدالله:كل اجازه يجيكم.......وش فيكم؟ليش الزعل...يالله يالله شغلو الدي جي..يالله
محمد:يالله يالله نبي نتنكس
بيت (ابو ياسمين)
ونزلو البنات لبركت السباحه
ياسمين:انا بنقز اااااااا*نقزت*
نجد:وانا
نجود:وانااااا
جوري:انا اخاف..بس..اناااااااا
اسيل:هبلات هههه...بس بجرب وانااااااا
امل:اخاف والله انكم هبلات
اسيل:انا يالله تعالي
امل:اخاف
ياسمين:يالله بنات معي...امل امل امل امل
البنات:امل امل امل امل امل امل امل امل
امل:خلااااااااص...طيب بجرب
البنات: وعاشت امل ويالله ياامل يالله ياامل
امل:بِسْم الله ..ااااااااا*نقزت*
البنات:هههههههههههه
جوري:تتحدوني ادخل تحت بالماي دفيقتني
اسيل:لا خير ان شالله
نجد:انتي هبله
جوري:وش دخلكم
وتدخل بالماي
ياسمين:هيه...هذي من جد هبله
نجود:طيب اسحبوها ع فوق
اسيل:يالله معي بنات
ويحسبونها ع فوق .....يتبع
بيت (ابو راكان)
عبدالله:هلا هلا هلااااا
محمد:اويل اويل اويل
راكان:يتخلى علي بلاش مانعيش ولاثانيه بغيابوه
عبدالله: نبي نرتاح شوي
محمد:شرايكم نطلع
عبدالله:الحين اقول لك نبي نرتاح وانت تقول شرايكم نطلع
احمد:شوي شوي ونطلع
محمد:بس شوي بعد للعشره
عبدالله:بعد للعشره ولا قبل الخمسه ه ه ه ههههههههه
احمد:هههههههههه كفك كفك
محمد: ه ه ه ه ه ه ه ودي اضحك بس مو قادر
احمد: يالله قوم بس يااااااالله مشينا
عبدالله:شمينا شمينا
راكان:شمينا؟هههههههه
عبدالله:وش يعرفك انت ب مصطلحاتي
محمد:يالله اي مطعم
عبدالله:ابي كنتاكي ابي كنتاكي جيوب لي كنتاكي*يقلد احلام
العيال:ههههههههه
احمد:لالا نبي هارديز
محمد:لالا نبي ماكدونالدز
عبدالله:هذا مطعم وهذا مطعم وش نسوي يعني؟
محمد:قرعه
العيال:طيب
وطلع لهم ماكدونالدز
محمد:يسسسس تس تس تنكس
عبدالله:يالله يالله شمينا
بيت(ابو ياسمين)
نجود:ااااامه ثقيله
ياسمين:وش فيها ماتتحرك
يتبع..... ________________
اذا فيه تفاعل كملت🚶🏼💜 •مبارك عليكم الشهر🌙🌿💜
Read more
Loading...
البارت(9)💭 ياسمين طلعت وركبت مع راكان ياسمين:سلام راكان:وعليكم السلام،اخبارك ياسمين:الحمدالله،وانت ...
Media Removed
البارت(9)💭 ياسمين طلعت وركبت مع راكان ياسمين:سلام راكان:وعليكم السلام،اخبارك ياسمين:الحمدالله،وانت اخبارك راكان:الحمدالله وكأنو سااااكتين راكان:ماتبين تروحين محل قبل البيت ياسمين:لاشكراً راكان:قولي عادي لاتستحين ياسمين:هههههه لاوالله ماابي اي محل راكان(بقلبه):باليتم ... البارت(9)💭 ياسمين طلعت وركبت مع راكان
ياسمين:سلام
راكان:وعليكم السلام،اخبارك
ياسمين:الحمدالله،وانت اخبارك
راكان:الحمدالله
وكأنو سااااكتين
راكان:ماتبين تروحين محل قبل البيت
ياسمين:لاشكراً
راكان:قولي عادي لاتستحين
ياسمين:هههههه لاوالله ماابي اي محل
راكان(بقلبه):باليتم قلتي تبين عشان تجلسين معي
وصلت ياسمين البيت
وبعد شهور...
بيت:ابو ياسمين (اليوم عيد ميلاد ياسمين)
ياسمين:ماما اليوم عيد ميلادي
ام ياسمين:ياقلبي عقبال ١٠٠سنه ان شاالله
ابوياسمين:مبروك..تعالي صميني (وضمته)..يالله العيال ينتظروني بالمجلس بالمجلس..
ابو عبدالله:وش فيك مبسوط
ابو ياسمين:اليوم بنتي ياسمين دخلت سنه جديده
ابو عبدالله:ماشاالله مبروك وعقبال ١٠٠سنه
بغرفت ام ياسمين
ياسمين:ماما
ام ياسمين: هلا
ياسمين:بطلع مع البنات
ام ياسمين:طيب روحي
ياسمين:Yas
____________________
بالمجمع (البنات والعيال)
اسيل:اسمعو قبل للتوصل اسيل بروح لمركز الاحتفالات وتحجز لبكره
امل:بس اليوم عيد ميلادها
أسيل:انا عارفه بس مافي وقت اليوم
نجود:ياسمين جت جت خلاص إسكتو
ياسمين:سلام
الجميع:وعليكم السلام
وكل واحد كان يبارك لها
نجد:يالله نروح للمقهى وتشوفون الهدايا
وجلسو
راكان:كل سنه واحنا نسوي لك خلاص ملينا
خالد فهم راكان وكمل معه:ايه والله
ياسمين:وانت وش دخلك
عبدالله:راكان اسكت
راكان:والله جد
ياسمين:عن اذنكم
ياسمين(بقلبها):ليش كيذا ياراكان؟انا وش سويت لك
جوري:ليش كيذا ياراكان حرام عليك
نجد:البنت وش سوت لك حرام عليك
راكان يطالع بعبدالله:هههههههه شكلكم مافهمتو
عبدالله:يامجرم ههههه
امل بستغراب:وش السالفه
راكان:الحين أفهمكم
نجود:ننتضر
راكان:قررنا انا وخالد نقول كيذا عشان عيد ميلادها اسيل قطعت كلام راكان:طيب والكلام الي قبل شوي؟
خالد:اسمعي وشرفينا ب سكوتك وخلي راكان يكمل كلامه
احمد:ايه يالله كمل
راكان (مبتسم):شكراً
خالد(مبتسم):العفو ..كمل
راكان:المهم عشان عيد ميلادها بكره قررنا نظبط الامور من دون ماتحس
اسيل:والله انك مجرم ياخالد كفو (وتبوسه من خده)
راكان:خلاص تجهزو لبكره
الجميع:ok
امل:انا بشوف اسيل باي
الجميع:باي
يتبع..
Read more
وهمس؛والله وصرتي لي ‏لجين استحت وضحكت ‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك ‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك ‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا ... وهمس؛والله وصرتي لي
‏لجين استحت وضحكت
‏نايف ناظر لها وتنهد بهدوء وهمس:ناظري لي طيب خليني افرح اكثر خليني اكحل عليني بعيونك
‏لجين رفعت نظرها وناظرت فيه ونايف ابتسم وهمس:كم لي اتمنى هاللحظه ، وجت الحمدلله عساني ماانحرم ولااعيش لحظه بدونك ، أحبك والله أحبك
‏لجين استحت ونزلت نظرها ع صوت ليان:ترا الناس تناظر طيب استحوا شوي
‏نايف ضحك؛يابنت خليني مابغت تجي
‏لجين ضحكت بحيا
‏ليان؛ترا بقول لك شي قدام لجين
‏نايف:وشو؟
‏ليان:ريم تحت غيرانه وهي تناظر لكم غيرانه عليك ياحظي
‏نايف انفجر ضحك نسى نفسه؛تمزحين وينها ياقلبي؟
‏لجين ضغطت ع يده؛ناييف
‏نايف: اوف ماعليش تحمست
‏لجين ضحكت ولفت لليان؛وينها ذي بعد وش تبي هالنقطه
‏نايف ناظر للجين:لا كذا عاد لجين مااقدر جد مااقدر ، تغار ين بعد؟ يىيمه ليان قلبي
‏ليان ضحكت:مجنون
‏ع جيه العنود وهاله وسلمو ع نايف
‏العنود:مبروك ياقلبي الحمدلله
‏ابتسم لها نايف
‏هاله؛مااوصيك عاد نايف بنتي انتيه لها
‏نايف:بعيوني والله ‏لجين ابتسمت
‏العنود:وترا تو مشت عمتك ام ناصر تسلم عليك وتبارك لك
‏نايف:ليش مشت؟
‏العنود:معها بناتكها تقول بتروح بالخرج عند اخوها الله ييسر لهم
‏نايف:الله حافظهم
‏رن جوال ليان ورفعته وشافت الرساله وابتسمت
‏ليان:يمه وين ريم؟
‏العنود:تحت جالسه تشوفينها
‏لفت ليان:ايه
‏ومشت لها
‏ليان:ريم بابا عند الباب ، تجين معي؟
‏ريم:ايه
‏ومسكت يدها ومشت معها لبرا القاعه وطلعت مع الباب الثاني وشافته واقف وابتسمت من شافته وهم ابتسم ووقفت قدامه وريم تناظر لهم
‏سلطان:تزينين المكان اللي انتي فيه وتزينين اللبس اللي تلبسينه وبعد تكحلين العين بشوفتك
‏ليان بهمس:شعر هذا؟
‏سلطان؛ماادري بس طلع معي من شفتك ، وانتي بجيتي ماطلع معك شي؟
‏ليان:امممم
‏سلطان بضحكه؛ياروح روحي انورت دنياي
‏يانبض قلبي ودم شرياني
‏ياقمر يضوي ليلي بمسراي
‏ياشمس صبحي وكل ازماني
‏والله أحبك يابسمه شفاي
‏والله مكانك وسط عوج المحاني
لالاتلوميني جيتك من اقصاي
‏انا كتاب ريم وريم عنواني
‏ليان ضضحكت وسلطان ابتسم و وضمته وريم تناظر لهم باابتسسامه فرحه
‏ليان:وانا أحبك وأعشقك بعد وانت روحي وكلي وقلبي
‏سلطان بهمس:ماانحرم يارب
‏ليان:ولا منك
‏وبعدت عنه وناظرت لعيونه:ماقلت لك؟
‏سلطان بضحكه؛وش؟
‏ليان بضحكه ناظرت لريم وحطت يدها ع بطنها:قولي له ريم؟ من هنا؟
‏ريم بفرحه:علي الصغير، شفت صورته مع ماما صغيييير
‏سلطان بصدمه ناظر لها:ولد؟
‏ليان بضحكه فرح حركت راسها بـ ايه وسلطان ناظر لها وصار يضحك بفرحه وضمها:حي امي علي وريم حيه ربي
‏ ليان:همست:حيه ربي
‏..يتبع ❤️
Read more
Loading...