عشان+من+ما+يا الله

Loading...


Unique profiles
74
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Muharraq, Condozone France, Sib, Masqaţ, Oman
Average media age
921.3 days
to ratio
8.1
Part 104 END PART 1 بعد ربع ساعة طلبوا من لارا تنزل عشان صار وقت الزفة . في الصالة <span class="emoji emoji1f48d"></span> تسكرت الانوار ...
Media Removed
Part 104 END PART 1 بعد ربع ساعة طلبوا من لارا تنزل عشان صار وقت الزفة . في الصالة تسكرت الانوار وبس نور خفيف على الباب وموسيقى هادية مع كلمات شعر .. شوي وانفتح الباب ودخلت لارا وانصدمت من الحظور ونزلت راسها بسرعة . ورهف وريناد يساعدونها انها تمشي مع الفستان . والحريمم عيونهم عليها . شوي ... Part 104
END PART 1
بعد ربع ساعة طلبوا من لارا تنزل عشان صار وقت الزفة .
في الصالة 💍
تسكرت الانوار وبس نور خفيف على الباب وموسيقى هادية مع كلمات شعر .. شوي وانفتح الباب ودخلت لارا وانصدمت من الحظور ونزلت راسها بسرعة .
ورهف وريناد يساعدونها انها تمشي مع الفستان .
والحريمم عيونهم عليها .
شوي وانفتح الباب الثاني .. ودخلوا الرجاجيل .. كان فهد واقف بهيبته وكذا جمال ( تخرفنت وانا مالي دخل 😂💔 ) ووراه الباقي.
تقدم فهد وباس راس لارا .
لارا استحتتتت وقلبها يرقص سامري.
فهد ناظر لها وابتسم ومسك يدها ومشو للكوشة وجلسوا.
لارا كانت ساكته ومنزلة راسها .
فهد قرب لها وهمس : لارا
لارا : بنفس الهمس : هلا
فهد : احبك
لارا ابتسمت : وانا بعد أحبك
فهد بمزح : اخيرا
لارا ضحكت .
رهف : شف شف شف .. الي يضحك اولا يبكي اخرا .
فهد : ايش دا المثل ؟ من فين جايبته؟
رهف : مدري خخخ .. المهم مبروك ما بغيتو تتزوجو 😂
فهد : انقلعي من جيتي ما قلتي كلمه كويسه.
ريناد جت وماسكة يد رند : سلااام .. مبروووك ي بعد قلبي انتم .
فهد ولارا : الله يبارك فيك .
شوي وجت الجده سلمت ومعها ام فهد.
فهد : ريناد بنطلع
ريناد : توك جالس ؟؟
فهد : اي عادي ابغى اطلع .. وجيبي ذيك العلبة .
ريناد التفتت وراحت جابتها واعلنت انه بيطلعون.
وصاار هدوووووووء
وقف فهد ومسك يد لارا ووقفت قدامه وهي مستغربه وباس يدها الثنتين والبنات صراخ وتصفير .
واخذ العلبة وفتحها ولارا شهقت على الخفيف .
وفتح السلسله وقرب لها ولبسها وهي ابتسمت : شككرا
فهد ابتسم .. وباس راسها وخدها .
فهد : لارا
لارا ضحكت : هلاا ايش بعد ؟
فهد ضحك وضمها .
( رهف من بعيد .. يا الله حركات كفار 😂)
وبس بعد لارا همست له : مع اني ما توقعت حبك .. بس ضمتك لي راحة ☺💛
#تم
#النهاية 😫💦
انشاءالله عجبتكم الرواية. وعجبتكم نهايتها 🌚💖
شكرا للي ابثروني تعرفون نفسكم الرباعي 😂 انتم لكم جزء كبير بالشكر اني تحمست وكملت الرواية .. ولكل من قال كملي .. يخي بدل غير مافيه بس يلا حلوة منكم 😂💟
#ما_توقعت_حبك_وضمتك_لي_راحة
Read more
Loading...
منصور<span class="emoji emoji1f499"></span> من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته ...
Media Removed
منصور من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي فاكر ... منصور💙
من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي
اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني
ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي
فاكر اول مره خرجنا كانت ف ردسي مول ومكنتش اعرف عنك غير اسمك تقريبا وانت كنت فاكرني مش تمام😂😂😂.. و فضلنا نتكلم عن الاكس بتاعتك و نشتمها و تقريبا احنا اتعرفنا علي بعض من كتر ما بنتلكم عن الناس فخروجاتنااا😂
منصور اكتر حد بحب اخرج معاه الخروجه تكون اتنين بس انا وهو عشان بتبقا حلوه جدا وبنعرف نتكلم براحتنا عن نفس الناس اللي بنتكلم عنهم فوق😂
فاكر لما جت فتره و قفلت وكنت بكلمك ب رصيدي يا كلب و مخلص رصيدي عليك و بنتكلم ف كرشاتك هيهي
فاكر ايام لمتنا كانت بتعدي سعات ف ثواني هيهي اسف
..والله انت حد جميل جدا دخل حياتي وكنت لما اتخنق وابقا مدايق اول ما اشوفك بضحك وفك و بقدر احكيلك كل حاجه💙
مين دلوقتي يسمع نصايحي وميعلمش بيها
مين دلوقتي هروحله بعد المدرسه و نفضل نتمشي فالشوقيه
مين دلوقتي هنخرج سوا واحنا معانا 10 ريال و نقضيها اندومي من بنده
مين دلوقتي اول ما يشوف بنات يجري معايا منهم و مش بيقولي انشف يلا😂😂
مين دلوقتي اول ما نتقابل نوري بعض الحجات الجديده و الفضايح الجديده😂😂😂😂😂😂😂😂
مين يسكن البحر ويحبه الناس هه بهزر انا اسف تاني
مين اللي هحفل عليه ويضحك زي الاهبل دلوقتي
مين دلوقتي يتصور معايا صور هبله بدون كسوف
مين يستحمل ان تلفونه يكون فيه فوق الالف صوره لياا😂😂😂.. والله يا منصور انت من اطيب الناس اللي عرفتها واحسنهم وفرحان جدا ان فيه حد زيك ف حياتي وهيفضل ف حياتي باذن الله❤.. شخصيه لسه الدنيا معرفتش تغيرها لسه واضحه وصريحه و جميله جدا مفهاش لا خبث و لا حقد ولا نفسيه حد جميل جدا بجاااد❤ منصور الله يحفظك في مصر ويبعد عنك كل سوء و يقربك منك الناس الكويسه و يديم صحوبيتناا❤.. وهتوحشني جدا و هتيجي فبالي دايما❤.. و مش هنسالك الهديه اللي انت جبتهالي غصب عنك😂😂.. و بحبك فشخ يبني والله و ربنا يفرح قلبك زي ما فرحتني كتير و وجودك لوحده كان بيفرحني❤.. ويارب تتجوز اللي بالي بالك ويبعد عنها امين و بقيت الولاد😂😂😂😂 واشوفكو ف بيت واحد بتشتمو بعض قدام العيال هيهي.. وباس كدا تقريبا اعتقد ان كدا كفايا.. بحبك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Read more
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر ...
Media Removed
دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك وسكر جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~ وطلعت شافها وهي طالعة و قام لحقها ......: لوسمحتي جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان ... دخلت تناظر في المكان وهي خايفة رِن جوالها مسكته برجفة و خوف في نفس الوقت
ياسر بسرعة : سلام يبة جواهر المهم تعالي يلا انتظرك
وسكر
جواهر ~ الحمد الله يلا باي رائد و اخوان رائد على ما اعتقد~
وطلعت
شافها وهي طالعة
و قام لحقها ......: لوسمحتي
جواهر باستغراب و خوف : نعم ......: الي اقولك شي من زمان خاطري فيه ولا حصل لي الوقت اني أقوله
جواهر بخوف : وشو .......: اممم ليه ماتجيبين لي الاكل يعني بس تجيبون لاثنين و ش السالفة
جواهر بنرفزة: اقول بس روح تقلع مانيب فاضية لك بعدين انا مو ممرضة عشان اجيب لك اكل روح كلم الادارة
سلطان : كلبة
جواهر بققت عيونها : وشو
سلطان يتغزل : طيب يا بابا وين الرقم
جواهر : اقول بس تقلع
و راحت
سلطان ما اهتممممم ابددددد د وراح رجع لرائد
___
دخلت جواهر السيارة و سكرت الباب بقوووووة
ياسر : شوي شوي شفيك
جواهر : يبة والله مانيب رايقة
ياسر : طيب
جواهر صدت و تناظر في الطريق
___
في مطعم فخخخخم ورااااقي
هايل : اسم انا سويت اللي تبي وين الفلوس
.عبد العزيز ( واحد يشتغل مع هايل) طلع شنطة و عطاها هايل
هايل : مشكور و مع السلامة
عبد العزيز : غبي يبيع نفسه عشان فلوس
وكمل يشرب قهوتة
____
40 لايك اكمل 💕
#توقعاااااتكم
#قلبي_مايتحمل_amal
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
. . تجهيزات المداومين : . . لاتفكرين في ولاشي ركزي فقط على ( النظافة ) ملابسك نظيفة ماخذة شور ...
Media Removed
. . تجهيزات المداومين : . . لاتفكرين في ولاشي ركزي فقط على ( النظافة ) ملابسك نظيفة ماخذة شور يومي عشان الحر وحطي في بالك إن العرق يكّون الدهون والدهون تسكر مسامات شعرك ونفس الشي لبشرتك بتطلع لك حبوب وبقع الخ 🏻 . . والشي الثاني أنتبهي من التعرض المباشر للشمس في ساحات داخليه تفطرين ... .
.
تجهيزات المداومين :
.
.
لاتفكرين في ولاشي ركزي فقط على ( النظافة )
ملابسك نظيفة ماخذة شور يومي عشان الحر
وحطي في بالك إن العرق يكّون الدهون والدهون
تسكر مسامات شعرك ونفس الشي لبشرتك
بتطلع لك حبوب وبقع الخ 👌🏻
.
.
والشي الثاني أنتبهي من التعرض المباشر للشمس
في ساحات داخليه تفطرين فيها مو بالضرورة تجلسين
والشمس طاقه في راسك عشان ايش 🤷🏻‍♀️ بقع وغيره وحتى
الله يكفينا الشر سرطان الجلد يسببه التعرض المباشر
للشمس ، يا إنك تحافظين على واقي الشمس يا انك
تريحين راسك وماتطلعين في الساحات الخارجيه 🙏🏻
.
.
المكياج والاستشوار ! مو لازم ! بشرتك نظيفة وشعرك
نظيف ومرتب ليه تحطين طبقات مكياج تسبب لك مسامات
وتتعب بشرتك ! وليه تستشورين شعرك وتخمدينه بالاستشوار
عشان ايش ؟ عشان يتساقط ؟ عشان يبهت عشان تجيك فراغات
في شعرك ؟ فيه تسريحات بسيطه تقدرين تسوينها ويطلع شعرك
مرتب ، وفيه طريقه الطاقيه 😍 إللي من زمن جداتنا تنعم الشعر
بدون إستشوار ولا شي .. وفيه خلطات طبيعية تحافظ على شعرك بدون نفشه وتنعمه بطريقه طبيعيه بدون ما تأثر عليه
كلها بعرضها لكم في سنابي هذا الاسبوع ✨💃
.
.
بخصوص إللي كل يوم تسريحه جديدة وكل يوم لوك جديد
إلى أين يافتاة 🙇🏻‍♀️ ؟! هذا مكان للعلم 100% أكيد كل بنت
تحب تكون أفضل وحده بالدنيا بس لاتسببين لك مشاكل انتي
في غنى عنها - طلعي كل مواهبك في العزايم وفي الزواجات
اشتري ملابس مرتبه حافظي على نظافتك حطي ماسكات
تحافظ على شعرك وبشرتك بس ابعدي عن اي شي يضرك
استشوار - جل - .... الخ حطي في بالك ان كل كذا ماراح
يفيدك رتبي شعرك بطريقه حلوه بس لاتضرين نفسك انتي
حتى بتتعبين نفسياً كل يوم في الصبح نفس الوضع 🤦🏻‍♀️
.
.
إللي ترجع من الدوام وماتاخذ شور 😱🔥 بتتعب بشرتها
خصوصاً إننا عايشيين في اجواء لندنيه تبارك الرحمن 🤦🏻‍♀️
لازم شور سريع أول ماترجعين للبيت عشان بشرتك تكون
في السمبتيك 👌🏻 - وأغسلي وجهك بصابونة مناسبة يومياً
وأحرصي كل الحرص على نظافة اسنانك عشان ماتزعجين
اللي حولك وينفرون منك 🙏🏻
.
.
طبعاً إللي محافظة على شعرها وبشرتها طول فترة
الدوام ، في المناسبات تطلع وردة 👌🏻💗 ممكن تسوي
رتوش بسيطة فقط ، اما بالنسبه للي كل يوم استشوار
ومكياج في المناسبات بتتعب نفسيتها لان شعرها باهت
ومتساقط ومتقصف وبشرتها فيها مسامات وتعبانه وحواجبها
ورموشها حاته 🤦🏻‍♀️ فحطو في بالكم إن الدوام مو ضروري تسوين كل هالاشياء وتذكري إن الدوام ( يومي ) مو يوم
ولايومين فحافظي على نفسك 🙏🏻✨
.
.
.
Read more
Loading...
صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه ووجهه احمر بعد ما تركه بلا حول ولا قوه سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ**** جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله ... صاارخت بانهياااار/مصععب بعععععد عنه
ارتفع مصعب عن اخو زوجة ابو أنهار وهو يتنفس بسرررعه
ووجهه احمر
بعد ما تركه بلا حول ولا قوه
سعديه “زوجة أبو أنهار”/حسبي الله عليك وعليها بنت الٓـ****
جلطة ابوها والان رسلتك تقتل اخوي
مصعب رفع اصبعه وبتهديد/لا تحديني على الاقصى يا مره ولا اقسم لك بالله لجرك انتي واخوك للمحكمه بقضية القذف وفيها بثبت طهر أنهار من قذفكم
سعديه ونبرتها تحتد/الفااجره خارجه من اليمن لها شهر ونص وقلنا ماتت طلعت تصيع معك الـ**** والله والله لو يعرفون قبيلتها بيذبحوك
وقف اخو سعديه "عبدالله" ومسح دم جبينه
وابتسم بخبث/انت اللي انقلع من هنا (بتقليد لكلمة مصعب) لا تحدنا على اقصانا ونسحبك للمحكمه بتهمة الزنا ونقتلك ونقتلها فوقك
مصعب حرك قبضته وفكه يهز من شدة غضبه العارم
سعديه باستحقار/وانتي ادخلي قدامي بسرعه خلينا نشوف كيف نستر فضيحتك
عبدالله /بنسترها بالدم
وركض لداخل البيت
وخرج مره ثانيه معه شوزان
وصوبه باتجاه أنهار اللي واقفه بالنص بينهم
وتقدم منها تحت نظراتها المرعوبه وثبت السلاح على راسها
سعديه بتوتر خايفه من تهور اخوها/عبدالله خلينا نشلها لمكان بعيد عن الحي عشان ما ننفضح بسببها
أنهار داخلها منهار وقلبها يرتعش كورقه متطايره لكن من الخارج تقف بجمود
عبدالله/خلي اهل الحي يعرفون اني غسلت شرفنا بدم

مصعب سحب السلاح اللي على راس أنهار وثبته على صدره وبيده الثانيه رجع أنهار وراء ظهره بحميه
ونطق برجوله وملامحه تعتليها ابتسامه ساخره/اطلق علي ان كانك رجال عشان تقتل قتل تعزيري لـ اعتداك على رجل امن من الحدود الجنوبيه
عبدالله ارتخى السلاح بيده لثواني بارتباك
وهنا استغل مصعب لحظة تردده ونتق السلاح من يده بقوه
وانقلب الوضع صار السلاح مصوب على صدر عبدالله ورزعه بفوهة السلاح و
بنبره مليانه بنيران غضبه/ودمك اللي بينسفك يا سفل “بصوت قوي”ان بعد قلت كلمه بـ عرض زووجتــي…
Read more
اكشخ والبس اثياب الجديدة وبارك للنبي بمولد حفيده البس اجمل اثيابك وأحلى وتباهى واتبختر خل الثوب ...
Media Removed
اكشخ والبس اثياب الجديدة وبارك للنبي بمولد حفيده البس اجمل اثيابك وأحلى وتباهى واتبختر خل الثوب مكوية ونظيفة ولا تنسى تتعطر وإذا ماعندك احليوة لاتبخل روح بسرعة واشتر عشان تصير في المولد مهندم جميل وحلو المنظر واللي تشوفه في الماتم تقله ايامك سعيدة خل بوزك مبطل من الفرحة ولا يهمك اليخزر ليلة ... اكشخ والبس اثياب الجديدة
وبارك للنبي بمولد حفيده البس اجمل اثيابك وأحلى وتباهى واتبختر
خل الثوب مكوية ونظيفة ولا تنسى تتعطر
وإذا ماعندك احليوة لاتبخل روح بسرعة واشتر
عشان تصير في المولد مهندم جميل وحلو المنظر
واللي تشوفه في الماتم تقله ايامك سعيدة

خل بوزك مبطل من الفرحة ولا يهمك اليخزر
ليلة عيد هاذي الليلة عندنا ما تصلح للنزر
لازم تضحك وتطلع ضروسك حاول قد ما تقدر
واللي تشوفه امطنگر وزعلان خله يقصر الشر
وقله يا حلو لا تعكر الجو وحط ايدك في ايده

اكشخ يا حلو كشخة عجيبة وعلى روحك لا تبخل
وخلك مبتسم هالليلة فرحان لا تهتم وتزعل
خلك موتعي وصاحي ومفرفش واسمعني ولا تمل
افرح يا موالي الليلة افرح قوم ارقص وهلهل
وشرفنا المحفل يا حبيبي بثياب الجديدة

ملائك هالسما هالليلة تزهر بولادة الأبطال
قوم اكشخ يا شيعي والبس الثوب والغترة والعقال
ابواب السما الليلة متفتحة وتستقبل الأعمال
صلي عالنبي الهادي محمد وعلى عترته الآل
آل المصطفى سادتي الآطهار العترة المجيدة

غير لونك وشكلك الباهي واكشخ والبس اجديد
ما تشوف السما والنور زاهي قوم وارفع الأيد
اطلب حاجتك يا شيعي هاليوم من السادة الأماجيد
افرح يا محب هالليلة افرح عندنا صاير العيد
اطلب يا محب حاجتك اطلب وكل اللي تريده

ياربي سعادة من العترة وحق فاطمة الزهرة
تقبل توبتي وتقبل دعائي وترزقني العمرة
ونقصد بالفرح فاطم وابوها ونزف احلى بشرى
سلام الله على الزهرة وابوها وعلى سادتي العترة
علينا بالهنا والفرح وسرور يا ربي تعيده (واقعنا في المواليد)
حعفرعبيد
Read more
Loading...
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
99\100- #100daysproject #100daysofwritingbyrafah هدايا تُنسينا الحياة تقديرها . . في ...
Media Removed
99\100- #100daysproject #100daysofwritingbyrafah هدايا تُنسينا الحياة تقديرها . . في نقاش مشحون بالعتاب مع جدي رحمه الله عندما كُنت في بداية مراهقتي وكنت أتذمر من كثرة طلبات جدي لي بأن أجلس معه أو أخصص وقت له أو أخرج معه في الويكئند المقدس. قال لي جدي كلمة غيّرت نظرتي تمامًا للعطاء: يا ... 99\100- #100daysproject #100daysofwritingbyrafah
هدايا تُنسينا الحياة تقديرها
.
.

في نقاش مشحون بالعتاب مع جدي رحمه الله عندما كُنت في بداية مراهقتي وكنت أتذمر من كثرة طلبات جدي لي بأن أجلس معه أو أخصص وقت له أو أخرج معه في الويكئند المقدس. قال لي جدي كلمة غيّرت نظرتي تمامًا للعطاء: يا بنتي كان ممكن ما أطلب منك. لكن أنا أطلب عشان أحبك، وأطلب عشان يسير لك فرصة تأخذي أجر. وأطلب منك عشان تتعلمي تعيشي حياتك وفي نفس الوقت تخصصي وقت لعيلتك. وختم كلامه كما كان يفعل عادة رحمه الله بمقولة أو شعر لا أذكره الآن لكن كانت العبارة تنتهي ب(فبعض الأخذ عطاء). أنا أخذ منك لأعطيك لذة العطاء ♥️
Read more
السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي ... السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي خوات يا بنات حسودات بشكل كل شوي عندك فلوس كثير شبعانه فلوس ما تشبعين مشتريات ومن هالكلام كرهوني في الكشخه واللبس أنا كذا أحب اطلع حتى لو عند أهلي بأحلى شي واحلى عطور وخواتي شوي وياكلوني
خاصة اللي متزوجة يا بنات حسد مو طبيعي صرت أخاف تشوفني ولا تفتش اغراضي ودايم تحب تطلعني ذوقي مو حلو وهي يا بنات وربي تجلس أيام ما تتروش بس مدري ليه حاقده علي كذا تحب تحرجني قدام الناس وتقول عندها فلوس ودايم تشتري واصلا ما تعرف تشتري لو تعطيني انا اعرف اشتريلها وهي وربي بخيله موت على نفسها أحيان لا طلعنا مع بعض السوق انا اخذلها قطع ملابس بفلوسي عشان تكسر خاطري تجلس تناظر الشي تبيه ومعها فلوسه بس مستخسره .... المهم يا بنات انا تعبت من هالتعليقات وانا طبعي لساني مو سليط ولا أعرف على الخبثاء اللي كذا
ارجع بيتي وخاطري مكسور واحلف ما عاد أطب بيتي أهلي وهي هناك بس هي كل يوم تقريبا هناك حتى الغدى تستخسر تطبخ كل يوم تجي من الصباح عندهم تفطر وتتغدى وتتعشى وانا ابي اروح لأهلي استانس تعععععبت قولولي وش أتصرف معاها
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه #خواتي #اخوات #حسد #حقد
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
Loading...
. . مساء الخير لرائحة القهوة وللهدوء المسائي الذي يسكننا ولكل الأشياء الجميلة التي تصنع السعادة بداخلنا☄ . . عمتم مساءً يا قوم كيف أنتم؟.. اخ يا اني ولهانه لكم والانستا وللجوال ولمزرعتي<<لعبه هاي داي لي 21 من خرب وليدي "جوالي" وارسلته للشركة إللي اشتريته منهم وللحين أنتظره يرجع<<الله ... .
.
مساء الخير لرائحة القهوة وللهدوء المسائي الذي يسكننا⛅
ولكل الأشياء الجميلة التي تصنع السعادة بداخلنا☄
.
.
عمتم مساءً يا قوم كيف أنتم؟..
اخ يا اني ولهانه لكم والانستا وللجوال ولمزرعتي<<لعبه هاي داي😢
لي 21 من خرب وليدي "جوالي" وارسلته للشركة إللي اشتريته منهم وللحين أنتظره يرجع<<الله يردة بالسلامة😢😭😭
هذا الجوال المؤقت سد نفسي الله يهديه كل ما دخلت تطبيق علق ما غير اليوتيوب ختمت قصص بدر اللامي بكل وقت اشغلها😂👌
.
.
طبعاً هالفيديو صورته بدون تخطيط شاحن راسي اصفر من الصفر بس لما نزلت للمطبخ باخذ لي حاجة طقت براسي إلا اصور لا مو اي شيء اصور فيديو توكلت على الله وقشيت عفشي للغرفة وكانت اختي توها بتنام بس والله معليش مالي دخل مو كل مرة تجيني نفس اصور فيديو😅
المهم جلست احوس وازين واعمل ولما خلصت تصوير خلاص تعبت بنام بس قلت لا تعوذي من ابليس وعدلي على الفيديو عشان تزلينه😠😠
واشوا الحمدلله عدلته سريع سريع وها هو امامكم🤗
.
.
شرح طريقة رغوة القهوة بتلاقونه بالتفصيل بقناتي باليوتيوب🙊❤
.
.
آخر شيء صلو على النبي ﷺ ولا تنسون #سورة_الكهف 💕
آسفة جداً على إطاله بس مشتاقة لكم😢

#قريتي_هرجتي_كلها_نقطة_من_فضلك 😊
.
.
.
#تصويري 📷
.
.
رايكم😊
#توتو_عاشقة_المجد
#سواليف_توتو_المجداوية
Read more
. للبعض <span class="emoji emoji1f447"></span> .. وآخرتها وياكم .. ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 .. . قبل لا نهذر في الموضوع .. حبيت أوضح ...
Media Removed
. للبعض .. وآخرتها وياكم .. ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 .. . قبل لا نهذر في الموضوع .. حبيت أوضح نقطة مهمة .. وهي أني ما أقصد الكل طبعا .. أقصد البعض .. وحطوا مليون خط تحت كلمة (البعض) .. ولو أنهم زايدين هالأيام .. . خبركم .. دشينه في العطلة الصيفية .. وفي ناس مرتبة روحها من زمان .. وميمعة ... .
للبعض 👇 ..
وآخرتها وياكم ..
ما بتيوزون عن هالطبع ؟! 🤔 ..
.
قبل لا نهذر في الموضوع ..
حبيت أوضح نقطة مهمة ..
وهي أني ما أقصد الكل طبعا .. أقصد البعض ..
وحطوا مليون خط تحت كلمة (البعض) 😉 ..
ولو أنهم زايدين هالأيام ..
.
خبركم ..
دشينه في العطلة الصيفية ..
وفي ناس مرتبة روحها من زمان ..
وميمعة جم خريدة للسفر ..
اللي بروحه ..
واللي مع ربعه ..
واللي مع أهله ..
.
وأصلا ما يندرى هالمسكين ..
اشلون دبر مصاريف هالسفرة ..
.
المفروض الكل يتمنى لغيره الخير ..
ولا يغثه بأسئلته وتدخلاته ..
.
لأن البعض الله يهديهم ..
من يجوفون صورة أو فيديو لواحد يعرفونه ..
في أي برنامج من البرامج ..
سيده وقبل لا يتمنى له سفرة ممتعة ..
أو طلعة موفقة ..
يشتغل عنده طبع المحقق كونان ..
على اشوية تشره وعتب مالهم داعي أصلا ..
.
- يسافر ولا يقول ..
- يقول ما عنده بيزات وهو مسافر ..
- مع من بيسافر ..
- وليش ما راح هالديرة ..
- و و و و ..
ومن هالكلام اللي يغث الواحد ..
ومو من اختصاصك أصلا ..
.
تعال أنت ..
إي أنت .. أقصدك أنت ..
ليش يقول لك أصلا ؟! ..
.
بتدفع عنه التذاكر مثلا ..
أو بتوفر له سكن على حسابك ..
أو بتطبخ له هناك ..
.
أما أنت صج لوسة 👊👊 ..
وإذا في شيء يبي يقوله ..
ما بينطرك تسأل يالفهيم ..
.
البعض يمتاز بهالطبع الكسيف ..
ويتم ينبر وراء الواحد ..
يبي يعرف كل شيء عنه ..
وعادي يسوي اجتماع واجتماعين ..
مع أمثاله ..
بس عشان هالموضوع ..
ويبذلون مجهود عظيم والله ..
في تتبع أخبار الغير ..
ومراقبتهم ..
.
والبعض يفضح روحه بروحه ..
تلاقيه يقولها بالفم المليان ..
فيني حومة ولازم أعرف كل شيء ..
.
عساك حومة وحومتين بعد ..
وعساك في هالحال وأزيد ..
.
زين جذي خليتوني أدعي عليكم ..
الله يهديكم بس ..
اشعقبه يا بو عمار ..
بعد ما دعيت عليهم 🤣 ..
.
والله بلوة ..
انشغل بنفسك ..
واترك عنك هالطبع الكريه ..
.
وقبل لا أنهي الموضوع ..
حبيت أقول أن هناك فئة ..
تسألك وتطمن عليك من باب حب ومودة ..
وتستانس بسؤالهم أصلا ..
.
أما اللي أقصدهم ..
يبي لهم تلتح بيخزرانة ..
منقعة بماي وملح ..
.
عادي وأنت تدست فيهم ..
اييهم فضول ويقولون ..
توه يقول مفلس ..
من وين ياب العصاية والملح 🤣 ..
.
هدوني عليهم بس 👊👊 ..
.
اللي بيسافرون عليكم بالعافية ..
إجازة سعيدة وموفقة 💕 ..
واللي ما بيسافر ..
سوو لكم برنامج واستانسوا 💕 ..
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
Loading...
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً <span class="emoji emoji1f338"></span> . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة . ‏I 🖤extreme: المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش ... ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً 🌸
.
ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة😁
.
‏I 🖤extreme:
المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك💗
🌸حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش جداً.
🌸للاسف صعب تحطي منها طبقتين عشان بتنشف بسرعة و هتتكتل علي رموشك بس هي طبقة واحدة منها اصلا كفاية👌🏼
🌸الرموش بتفضل مقوسة و سوادها حلو و مش بتهبب لآخر اليوم بس لو في دموع او عرق جامد ممكن شوية🤭
🌸اكتر واحدة جربتها و رجعت اشتريتها بس مش بستخدمها كل يوم عشان صعبة في ازالتها اوي لازم مُزيل زيتي، بستخدمها لما اكون عايزة اظهر رموشي اوي او عملت ميكب تقيل💖
.
‏Volume stylist 18hrs 🙄:
🌸انتشرت اوي اونلاين في الفترة الاخيرة و كان لازم اجربها عشان احكم بنفسي✋🏼
🌸بصراحة ما عجبتنيش خالص ولا الفرشاه بتاعتها ولا تركيبتها! الوحيدة اللي بتطلع اللون فوق رموشي كل مرة احطها مش عارفة ليه 🤔
🌸بتنشف بسرعة اوي و طبقة واحدة مش كفاية خالص ف مش بوصل للكثافة و الطول اللي عايزاهم! جربت احلي منها كتييير 👎🏼
.
‏The false lashes mascara💗:
🌸في منها لون اورانچ اللي عندي البينك Extreme volume & curl، فوق الروعة🙈
فرشتها حلوة اوي و تركيبتها تحفة و بتدي فعلا كثافة و طول حلوين اوي.
🌸تقدري تحطي طبقتين لو عايزة تكثفي اكتر و مش هتكتل معاكي، مش بتهبب ولا بتسيح👍🏼
🌸الماسكارا ديه فعلا الحب كله 😍 ممكن استخدمها كل يوم و بتتشال بسهولة و سوادها يجنن و مافيهاش غلطة بالنسبالي💓 هكررها دايما إن شاء الله.
.
❇️ اخر ماسكارتين تقريباً زي بعض في رأيي المتواضع؛ The lash princess(السوداء) و Lash of the day(البينك)💖
🌸شبه بعض جدا في الفرش و تركيبة الماسكارا نفسها.
🌸تركيبتهم خفيفة و حلوة اوي للاستخدام اليومي.
🌸ثابتين مش بيهببوا ولا بيسيحوا خالص.
🌸مش بيتكتلوا لو حطيتي طبقتين و بيتشالوا بكل سهولة.
🌸في حاجة لاحظتها فيهم انهم بيدوا طول اكتر من الكثافة، بنات كتير اوي بتقول lash princess بتدي شكل الرموش الصناعي بس ده انا ما لاحظتهوش بالعكس انا حسيت اني مهما بزود طبقات مش بتدي غير لوك طبيعي و ديه حاجة حلوة اوي خاصة لميكب كل يوم، لو هختار واحدة ارجع اشتريها هتكون lash princess🖤 عشان شكل المسكارا عاجبني اكتر 🙈 بس ما كانتش مبهرة بالنسبالي بصراحة 🤷🏻‍♀️
.
اسعارهم تحت ال ١٠٠، اكتر او اقل حاجة بسيطة، يا رب يكون الريڤيو عجبكوا🌸 جربتوا منهم اي واحدة؟
.
لو عندكوا اي اسألة اكتبوهالي 👇🏼💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
Loading...
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f60d"></span> . النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية<span class="emoji emoji1f338"></span> . <span class="emoji emoji2733"></span>️غسول ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين . النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية . ️غسول B-white: . ١.حلو اوي و بينضف البشرة كويس جدااا و مش بينشفها ٢.من مكوناته الترمس و العرقسوس، الترمس للترطيب و العرقسوس بيوحد لون البشرة و بيساعد انها تفتح و لو في اسمرار من الشمس ... ازيكوا يا حلوين😍
.
النهاردة ريڤيو عن ٣ مُنتجات من شركة إيڤا، الغسول و كريم العين و كريم للبشرة الدهنية🌸
.
✳️غسول B-white:
.
١.حلو اوي و بينضف البشرة كويس جدااا و مش بينشفها💦
٢.من مكوناته الترمس و العرقسوس، الترمس للترطيب و العرقسوس بيوحد لون البشرة و بيساعد انها تفتح و لو في اسمرار من الشمس هيساعد انه يفتحها شوية ☀️
٣.بيدي نضارة للبشرة فعلا مع كل مرة بغسل فيها وشي بحس بفرق 👌🏼
٤.بيشيل اي دهون من البشرة تماما بشكل لطيف و خفيف جدا ف مناسب للبشرة الحساسة🚫 و رغم ان بشرتي مختلطة و فيها مناطق جافة بس ما نشفهاش ولا ظهرها خالص✋🏼
٥.الحلو فيه كمان انه بيشيل الميكب كويس جدا، بغسل وشي مرتين ورا بعض بيكون كل ميك اب الوش اتشال تماما🙏🏼 و اقل كمية بتكفي
٦.بستخدمه الصبح و بالليل و بكمل الروتين بتاعي تونر و مُرطب و كريم عين 👁 .سعره ٢٥ج تقريباً او اقل حاجة بسيطة 💰
.
إن شاء الله هكرر التجربة اكيد💜
.
✳️كريم العين:
.
١.بخلاصه الخيار و الفيتامينات اللي بتساعد في تقليل الهالات و بتقلل الانتفاخ تحت العين.
٢.نسبة الترطيب فيه كويسة و بيعمل زي تبريد شوية لمنطقة تحت العين و ده اللي بيعمل علي تقليل الانتفاخ.
٣.المفروض بيكون فيه لون خفيف اوي عشان يغطي الهالات بس بسيط و مش ملحوظ.
٤.لو عايزة حاجة ترطيب لطيف و مش بتعاني من مشكلة كبيرة في الهالات تقدري تستخدميه و بيكون حلو تحت الكونسيلر، بيكون في احساس بسيط بإنه ملزق بس اديله دقيقتين ينشف هيروح الاحساس ده.
.
طبعا قبل استخدام اي كريم لعلاج الهالات لازم نعرف ايه سببها و نعالجها عشان يكون للمُنتجات ديه تأثير كويس و ملحوظ✋🏼 بالنسبالي نومي سئ جدا ف ما لاحظتش حاجة بالنسبة لتفتيح الهالات🤦🏻‍♀️
.
هرجع اشتريه عشان عجبني جدا ترطيبه و انه بيقلل من الانتفاخ تحت العين 👁
سعره ١٣ج
.
✳️كريم B-white:
.
خفيف عالبشرة و مش دهني خالص و بيطفي اي لمعة في الوش لفترة اطول، فيه حماية الشمس و بيتحكم في اللمعان و كان كويس معايا تحت الفاونديشن بس✋🏼❌ بس عملي حبوب كتير تحت الجلد🌚 و ده يعتبر عيبه الوحيد و للاسف انه عيب كبير ما اقدرش اتغاضي عنه و ما اعتقدش هجرب منه اي نوع تاني 😕 .
اي اسألة اكتبوهالي في كومنت👇🏼💞 و قولولي جربتوا ايه من الحاجات اللي في صورة و عجبتكوا ولا لأ 🤔
.
دُمتم بخير🌸
Read more
ثالث بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة ...
Media Removed
ثالث بوست خاص بالجامعة . حركوا الصور . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭 . في اكتر من طريقة هقولكم عليها نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي ... ثالث بوست خاص بالجامعة🏢
.
حركوا الصور💖
.
بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔
.
ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط🎀 عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي🌸، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭
.
في اكتر من طريقة هقولكم عليها💓 نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي و نحط صن بلوك☀️
.
💛الطريقة الاولي:
.
لو بشرتك حلوة و مافيهاش حبوب او تصبغات ما تجهديهاش بالميكب.
.
١.لازم تحمي بشرتك من الشمس صيف و شتا، الصن بلوك مش بس عشان ما نسمرش كمان عشان نحمي بشرتنا من التجاعيد و الخطوط الرفيعة و لا قدر الله امراض تانية ☀️
٢.كونسيلر لو عندك هالات و اثار حبوب بسيطة و نثبت ب بودر 👌🏼
٣.نظبط شكل الحواجب مش نرسمهم الا لو حواحبك بايظة خالص بس لو عادية املي الفراغات بس✋🏼 او استخدمي مسكارا شفافة او ماسكارا فيها لون يكون اقرب حاجة للون حواجبك و سرحيهم بالشكل اللي يعجبك عشان يفضلوا محافظين علي شكلهم لاخر اليوم، الحواجب من اكتر الحاجات اللي بتحلي و بتظبط شكل الوش، استخدمي بودر عشان خفيفة لكل يوم💓
٤.بلاشر ممكن كريمي و ممكن باودر يكون الوان هادية بينك فاتح او اورانچ فاتح و ممكن تنت💖
٥.ماسكارا و لو بتحبي تحطي كحل🎀
٦.روچ او مُرطب شفايف او تنت الوانهم تكون هادية🌸
و بسس كدة🙈
.
💛الطريقة التانية: .
لو بشرتك فيها تصبغات او اثار حبوب شكلها واضح.
.
١.صن بلوك ☀️
‏٢.bb cream او cc cream يكون تغطية كويسة و نثبت ببودر، بلاش كريمات اساس عشان ما تجهديش بشرتك كل يوم💖
٣.كونسيلر لو في هالات و نثبته مع ال bb او ال cc cream.
٤.نظبط الحواجب🌚
٥.بلاشر كريمي او بودر🎀
٦.ماسكارا و كحل لو تحبي💛
٧.تنت او روچ 💄
.
🌸 في tip بعملها، ممكن احط برونزر بدل البلاشر او الاتنين مع بعض بشكل خفيف.. و باخد من البرونزر احط علي الجفن المتحرك او علي كسرة العين عشان اعمل كونتور شوية لعيني.
.
و بس كدة🙈 يا رب يكون البوست عجبكوا و لو عندكوا اي اسألك اكتبولي في كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
‏ازيكو يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span><span class="emoji emoji1f36d"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت ...
Media Removed
‏ازيكو يا حلوين . حركوا الصور . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعةممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓 دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا ‍♀️عشان نلحق و في ... ‏ازيكو يا حلوين🍭🍭 .

حركوا الصور💖
.
مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب 😅
البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعة📚ممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓
دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا 🏃‍♀️عشان نلحق و في الاخر برضو ننسي حاجات، هيوفر علينا نصحي قبل ما ننزل بساعتين و لو اني بتكبري دماغك و تنامي(انا جداا😂) مش هتروح عليكي محاضرة الساعة ٨ 😁
.
‏أولا: الملابس👚👖👟
.
يا ريت لو نحضر الهدوم قبلها بيوم قبل النوم الموضوع ده يوفر علينا الصبح تفكير كثير وقت كبير عشان نعرف هنلبس ايه🤔 ، حضري الهدوم و الشوز و الطرحة لو مُحجبة 🧕🏼
الهدوم تكون الوانها هادية مناسبة للصبح و ممكن غوامق عادي، حاولي الخامات تكون اقطان او تكون مريحة بالنسبالك، في ثوابت زي بنطلون چينز و اسود لو بتلبسي چوب اسود و كحلي و الشوز سودا او بيضا او بيچ بيليقوا علي كل حاجة👍🏼
الاكسسوارات تكون بسيطة؛ ساعة و سلسلة تليق علي الهدوم و ممكن انسيال رفيع كدة مع الساعة❤️
.
ثانيا: شنطة الجامعة🎒
.
‏حاولي تكون عندك شنطة ثابتة او غيريها كل أسبوع او كل كام يوم عشان ما تنسيش حاجة🙊، حاولي يكون لون الشنطة مُحايد عشان يليق علي معظم اللبس زي الاسود او الكحلي او البيچ👜 ، تكون مُريحة عشان لو بتقعدي في الجامعة فترات طويلة ما تزهقكيش، مثلا شنطة كروس(crossbody bag) او بتتشال علي الضهر(backpack) حسب احتياجك، الحاجات اللي لازم تكون في الشنطة هقولكوا عليها في بوست مُنفصل❤️
.
ثالثا: الميكب💄
.
لو انت من النوع اللي بتحطي ميكب الصبح☀️ حتي لو حاجات بسيطة جداا حاولي يكون عندك شنطة محددة لمكياج كل يوم او منظم ميكب صغير ‏عشان تبقي عارفة كل يوم الصبح هتحطي ايه و ما تحتاريش🤭
و ممكن كل فترة تغيري الميكب اللي في الشنطة علي حسب مودك و الالوان اللي نفسك تحطيها💛💙، ده هيساعدك انك ما تدوريش الصبح علي الميكب اللي هتحطيه عشان انتي عارفة مكانه 😁
.

رابعا: الاكل🍳🍞🍎
.
لو مش بتحبي تاكلي من برة او عايزة تحافظي علي وزنك او عاملة دايت، حضري الوجبة اللي هتاخديها معاكي قبلها بيوم و حطيها في الثلاجة عشان تقومي الصبح تلاقيها جاهزة و يادوب تعملي نسكافيه و تنزلي☕️🏃‍♀️
.
إن شاء الله هنزلكوا بوست فيه الحاجات اللي مفروض تاخديها معاكي في شنطة الجامعة و بوست تاني اتطلب مني خاص بالجامعة كمان🏢
.
يا رب يكون البوست افادكم😇 لو في اي سؤال اكتبولي كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
- اليوم قبل ماتنتهي الفسحة بكم دقيقة دخلت الفصل ؛ ومسكت دفتر كتاباتي كان فيني كمية مشاعر من اول ابي ...
Media Removed
- اليوم قبل ماتنتهي الفسحة بكم دقيقة دخلت الفصل ؛ ومسكت دفتر كتاباتي كان فيني كمية مشاعر من اول ابي افرغها بس متخوفة يمكن أعترف لنفسي فيها أو أعاملها ك مُشكلة بروحي ؟. وأثناء كتابتي قلبت بالصفحات وانا مسرحه وتخيلو إيش لقيت ؟ لقييت رساااايل لي قبل سنة من ناس مُختلفة تماماً عن بعض وبفترات زمنية ... -
اليوم قبل ماتنتهي الفسحة بكم دقيقة دخلت الفصل ؛ ومسكت دفتر كتاباتي كان فيني كمية مشاعر من اول ابي افرغها بس متخوفة يمكن أعترف لنفسي فيها أو أعاملها ك مُشكلة بروحي ؟. وأثناء كتابتي قلبت بالصفحات وانا مسرحه وتخيلو إيش لقيت ؟ 😭 لقييت رساااايل لي قبل سنة من ناس مُختلفة تماماً عن بعض وبفترات زمنية مُختلفة💗 شاء ربي إن أشوفها بهذا الوقت بالتحديد ! صرخت لا إرادياً يا الله كيف ماشفتها كيف ما قلبت الصفحات إلا هذا اليوم بالذات ؟ والكلام إللي فيها كان كأنه تهويدة لنفسي حالياً !! مُعجزة ياربي ولا صُدفة عابرة ؟ .. مشاعر لطيفة جداً وصادقة .. عشان كذا أحب الرسايل الورقية 💌.
#aterribleday
Read more
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا ...
Media Removed
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي : جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع المرة الثالثة كانت ناجحة ... من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ
لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي :
جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع
المرة الثالثة كانت ناجحة الحمد لله 😄👌🏼
.
.
في معلومة مره فادتني سمعتها من الاستاذة سارة الوحيدي ربي يسعدها تقول ان الوقت المناسب للتعليم لما الطفل يقدر ينزل الدرج لوحده بدون مساعدة او يمسك الدرابزن لانه يصير عنده تحكم في عضلات الجزء السفلي وفعلا هالشي انطبق على ولدي .
.
قبل لا اعلمه وقفنا الحليب قبل النوم عشان يتعود يقلل السوائل في الليل .
.
لما صار يتكلم و يعرف المفردات حمام نلبس نغسل الخ برضه هالشي ساعدني و سهل علينا .
.
اول يومين حاس الدنيا كالعادة و خليته يشوف الوضع و انه ماما بتتعب وهي تنظف و كيف البيت يتوسخ وانت كبيرخلاص و النونو بس اللي يلبس و
.
.
الحفايظ الكلوت و غيرها من الكلوتات حقت التعلم ما تساعد لازم الطفل يحس بالبلل عشان يقدر احساس الجفاف و النظافة . .
اتفأجات صراحة من التقدم السريع عكس المرتين الاولى
صار يروح لوحده او يقول ابغى اروح و كل مره ادخله يسوي او يقول مافي على الاقل .
.
طبعا لازم من المكافأة و التشجيع و المديح بعد كل مره انا في البداية حطيت حلويات في كيس و كل مرة يدخل يأخد قطعة صغيرة بعد كم مره نسي حكاية الحلاوة وصار التشجيع معنوي ممكن يختلفوا معاي الامهات بس هالشي اللي ناسب ولدي و فعليا ما اشجع عليه ❌
. .
بالنسبة لليل لما كان ينام كنت البسه و جلسنا كم يوم ع الموضوع و في يوم ابوه نسي و نومه بدونها و صحى ناشف 👍🏽😅 فخلاص اعتمدنا انه حتى الليل بدون بس قبلها جربنا وقت القيلولة .
طبعا لازم من المقالب بس تظل اهون من اول بكثييييييير و نسبة بسيطة .
.
اخر شي أغلب الامهات بيتأثروا بانتقادات غيرهم مثلا ولدك لسه يلبس حفاظة 😳 بنتك لسه تنام بالمصاصة 🙄 متى راح تفطمي ولدك كبر خلاص 🤔
وما راح أنكر انا كمان بتأثر بكلامهم خصوصا لما يكون صادر من شخص قريب منك
لكن حاولي هالشي ما ينعكس على طفلك او طريقة تربيتك له
. .
فلا تستعجلوا على اطفالكم و خلوهم يعيشوا طفولتهم و اكل العنب حبة حبة 👶🏼
شفتي طفلك عنده استعداد من بدري حلو علميه وارتاحي 🏃🏻‍♀️ ..ما عنده خليه كم شهر شهرين و جربي ثاني مصيره حيتعلم بإذن الله
وبس
دعواتكم ربي لكل حامل و يتمم لها على خير و يحفظ اطفالنا و يعيننا على تربيتهم و يرزق كل متأخرة بالحمل السليم التام  و يفرح قلبها بالذرية الصالحة يا رب
Read more
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>🏽 . . سبحانك ...
Media Removed
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 🏽 . . سبحانك يا ربي الله يسبب الاسباب الحمد الله حمداً كثيرا.... انا بالحج كان في اشياء احاتيها عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه ... من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 😭🙏🏽
.
.
سبحانك يا ربي
الله يسبب الاسباب
الحمد الله حمداً كثيرا....
انا بالحج كان في اشياء احاتيها
عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه
وقمت استخدم الفيتاليزر مباشره على مكان الضرس....
بفضل الله كل الي تحت الضرس طلع بروحه بره خلال يومين وماكوا عوار 👌
.

وكذلك استخدمته على مكان للديسك برقبتي مده خمس دقايق كل يوم 🙌🏽 الله أعانني بشراء هالجهاز ،، الله يبارك الله يبارك ..... كل الحمله مراضه دار مداري احس انه الله جعله سبب في رفع مناعتي ولله الحمد
عادةً القولون عندي يتأذى بالحج ،،، تبارك الرحمن ،،، كليت كل شي اشتهيه 👌😋🍴 عوار الركبه : كأنه لم يكن😙

وين المفآجأه ،،،،، حبيبي يا ربي ما ركبت وَيل شير 🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️
لا أحسد نفسي انشط من ولدي كأني اصغر من عمري عشر سنين💓😍 هذا الجهاز شريته لله عشان استخدمه ويقوينا بالحج

واللهم لك الحمد
الله يجزاج خير هدى دعيتلج بهالمكان وايد 🙌🏽 🕋 .
.
.
لا تعليق 😭😭🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽 .
.
#مكةالمكرمة #الحج #الحجاج #عيد_الاضحى #مرضى #مناعة_الجسم #شباب #خشونة_الرقبة #خشونة_الركبة #خشونة_المفاصل #الضرس #طبيب_اسنان #مضاد_حيوي #وداعاً #زوارة #الجمعة
Read more
سلام شحالكم يا الربع ذاك الوقت توني مصحيهم من النوم عشان التصويت حق الغداء واغلبهم قافله الاخلاق من النوم الله يسقي من ايام🏾🏾 وترا الحساوي الدحمي زعلان لاني ما عطيته الفسحه حقت المدرسه🏾 @alshumri_1404 @at.80_ @d7ooom_27 @fehan1401 @irakkad @abduaellah سلام
شحالكم يا الربع😂😂😂 ذاك الوقت توني مصحيهم من النوم عشان التصويت حق الغداء واغلبهم قافله الاخلاق من النوم 😂😂😂😂
الله يسقي من ايام😂👊🏾👊🏾 وترا الحساوي الدحمي زعلان لاني ما عطيته الفسحه حقت المدرسه😂😂😂🌹👊🏾
@alshumri_1404
@at.80_
@d7ooom_27
@fehan1401
@irakkad
@abduaellah
• بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها ...
Media Removed
• بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها عارفين و يعاقبوها فالبنت قبل ما تروح شرت #سم وشرباته وماتت البنت في الصف الثالث اعدادي ممكن ما تكون مدركه يعني شنو انتحار للاسف !! من يومين قريت بوست ... علي دكتور كان السبب فى انه وحدة كانت محرومة ...
بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها عارفين و يعاقبوها فالبنت قبل ما تروح شرت #سم وشرباته وماتت البنت في الصف الثالث اعدادي ممكن ما تكون مدركه يعني شنو انتحار للاسف !!
من يومين قريت بوست ...
علي دكتور كان السبب فى انه وحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربي رزقها قبل الولادة صار مضاعفات والجنين مات فى بطنها واخت البنت قالت للدكتور ما تحكيلهش ان الطفل مات علي خاطر ممكن يصيرلأختها شي فالدكتور اصر ودخل قاللها وكانت النتيجة انها #ماتت للاسف...
#انجي_لزبدة_كلامي
👈 نحنا اكتر مجتمع مايقدرش يوصل الفكرة بكل معنى الانسانية والرحمة معدومه انتو اكتر مجتمع لازم اديرو اعادة تأهيل فى كل شي

#ربي_قال :
﴿وقولوا للناس حُسنا ﴾
بجد محتاجين اعادة تأهيل من اول وجديد !!
#موقف_الاول
واحد خش لجامع نقاله رن عاركوه كل يلي في الجامع من يومها معاد خش الجامع بكل #والسبب_جهلكم

#موقف_ثاني
واحد كان ماشي لقهوة خبط طاولة الطواسي في وحده من الطواسي انكسرت صاحب القهوة قاله فداك يا باشا ومنها قعد زبون فالقهوة #والسبب_ثقافته

#موقف_ثالث
واحد عنده غضروف في كراعه فطبيعي انه ايصلي على كرسي لما يصلي فالجامع الناس انتقذاته اكثر من مرة و قالوله انت شاب كيف اتصلي على كرسي و بهدلوه من كلامهم وحرجوه بدون ميعرفو السبب ومن ساعتها معاد خش لجامع و قعد ايصلي فالحوش و هو علي نفس وضعه

لما سيدنا عمر شاف ناس امولعين نار نادى عليهم وقال (يا اهل الضوء) مقالش يا اهل النار خوفاً من ان الكلمة تجرحهم❤ فمن انتو بيش اتلطشو كلام وتجرحو في غيركم

الحسن و الحُسين رضي الله عنهما لما شافوا رجل كبير يتوضأ غلط فكرو كيف ينصحوه قالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدو ايتوضو و لما شافهم الرجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء #كان_انتو راكم درتوها مضحكه ونسيتو انه #مفش_انسان_معصوم_من_الغلط😒👍 النبي صلى الله عليه و سلم قال: ﴿حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس﴾
الحقيقة احنا الي لازمنا اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي انصحو بالطريقة الي تخلي الي قدامك #يقتنع ركزو علي كلمة يقتنع ما تجرحو حد ياما ناس دارت الغلط بسبب الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز وياما ناس دارت الصح عشان الي نصحهم ابتسم و هو يحكي معهم ونصحهم باس
Read more
في الاربعينيات من القرن الماضي كان اللي في بيته راديو يعد من الأثرياء .. يعني الردايو متلاقيهوش غير ...
Media Removed
في الاربعينيات من القرن الماضي كان اللي في بيته راديو يعد من الأثرياء .. يعني الردايو متلاقيهوش غير في دار العمدة و كام بيت يتعدوا علي اصابع اليد الواحدة .. و لما جدي الله يرحمه اشتري راديو جديد و رجع البيت عشان يفرح مراته و عياله . اول ما شغلوا الراديو و ظبتوا الارسال كانت اول حاجة سمعوها هي أغنية ... في الاربعينيات من القرن الماضي كان اللي في بيته راديو يعد من الأثرياء .. يعني الردايو متلاقيهوش غير في دار العمدة و كام بيت يتعدوا علي اصابع اليد الواحدة .. و لما جدي الله يرحمه اشتري راديو جديد و رجع البيت عشان يفرح مراته و عياله .

اول ما شغلوا الراديو و ظبتوا الارسال كانت اول حاجة سمعوها هي أغنية " طلعت يا محلا نورها شمس الشموسة يلا بينا نملي و نحلب لبن الجاموسة "

جدتي الله يرحمها بصت لجدي و قالتله :- يا راجل يا بخيل انت استخسرت الفلوس و جبتلنا راديو فلاحي ؟!!
Read more
. . معقولة هالسالفة .. مضى عليها (25) سنة <span class="emoji emoji1f632"></span> .. . صج السنين تركض <span class="emoji emoji1f3c3"></span>‍♂️.. ولا نحس بها .. . بس بذمتكم ...
Media Removed
. . معقولة هالسالفة .. مضى عليها (25) سنة .. . صج السنين تركض ‍♂️.. ولا نحس بها .. . بس بذمتكم بذمتكم .. خلكم منصفين .. هاي مقلب أحد يسويه ؟! 🤔 .. . سنة 1993م .. وقبل ما يخترعون .. الواتساب .. والانستقرام .. والفيسبوك .. وبقية برامج التواصل الاجتماعي .. كان الاعتماد الأول والأخير ... .
.
معقولة هالسالفة ..
مضى عليها (25) سنة 😲 ..
.
صج السنين تركض 🏃‍♂️..
ولا نحس بها ..
.
بس بذمتكم بذمتكم ..
خلكم منصفين ..
هاي مقلب أحد يسويه ؟! 🤔 ..
.
سنة 1993م ..
وقبل ما يخترعون ..
الواتساب ..
والانستقرام ..
والفيسبوك ..
وبقية برامج التواصل الاجتماعي ..
كان الاعتماد الأول والأخير ..
على الجرائد ..
في معرفة الأخبار ..
.
بس تخيلوا معاي ..
راگد عزوبي ..
وأصحى وأنا متزوج ههههه ..
.
ما عليكم مني ..
ألحين أضحك 😂 ..
حزتها كانت منبطة چبدي 😡 ..
.
للحين أتذكر تفاصيل ذاك اليوم ..
كانت الإجازة الرسمية ..
الخميس والجمعة ..
قبل لا تصير الجمعة والسبت ..
.
كنت نافخ ارگاد ..
ويلستني أمي ..
قالت يبيك صديقك ع التلفون ..
.
طبعا تلفون البيت في الصالة ..
ولازم تقوم عشان تتكلم فيه ..
مو ألحين منسدح ..
والتلفون تحت الموسدة ..
.
المهم ..
قمت وآنه ما شبعت نوم ..
ومتمغثر حدددددي ..
وإلا صاحبي يقول ..
إلحگ .. إلحگ ..
حاطين خبر زواجك 😲 ..
في جريدة الأيام ..
.
قلت له مو وقت غشمرة ..
تم يحولف لي ..
.
صحصحني الله يغربل ابليسه ههه ..
.
وذيج الفترة ..
أبوي ❤ الله يرحمه 💔 ..
كعادته اليومية ..
يشتري الجرايد ..
.
سيده خذيت الجريدة ..
وفتحتها ع الملحق الرياضي ..
وإلا صج ..
تهنئة من واحد ..
يدعي أن اسمه ( بو إبراهيم ) ..
.
يه ..
شسالفة ذي بعد ..
اشلون أخطب ..
وما أقول لروحي ههههه ..
والله بلوة ..
.
جان أتصل في جريدة الأيام ..
قالوا لازم اتيي بنفسك ..
تنفي الخبر ..
.
يعني يوم تحطون الخبر ..
ما تأكدتوا ..
ويوم بانفيه قلتوا لازم تحضر 👊 ..
.
المهم الجمعة إجازة ..
والمسؤول محد ..
رحت يوم السبت ..
.
استقبلني الصحفي المشهور ..
محمد لوري ..
وقدم اعتذاره ..
وقال بانزل لك تنويه بصورتك ..
.
المهم ..
لحظتها عشت الدور اشوي ..
قلت له ..
اشرايك أروح أشتكي عليكم ..
يمكن أحصل لي جم روبية ..
قال لي وهو يضحك ..
إي روح اشتك ..
وآنه متأكد أنهم بيحبسونك هههه ..
.
بس الصراحة ..
مقلب بايخ وكريه ..
واتصدقون للحين ..
ما عرفت صاحب المقلب ..
مع اني توقعت ..
بعد چم يوم ..
أو بعد چم أسبوع ..
أو حتى بعد چم شهر ..
بييني واحد وبيقول أنه ..
صاحب المقلب ..
.
لكن مرت (25) سنة ..
وللحين ما عرفته ..
.
وصيتي بعد ما أموت ..
ابحثوا عنه وخبروني ..
.
.
وألحين كل واحد منكم ..
يكتب عن مقلب صاده ..
وما ينساه طول عمره ..
.
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
جلسة تحفها الملائكة<span class="emoji emoji1f609"></span> من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي والشيخ/ سعد العصفور والعزيز ...
Media Removed
جلسة تحفها الملائكة من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي والشيخ/ سعد العصفور والعزيز على قلبي راعي الفزعات م.شافي ناصر السهلي كثر الله خيرك يا بوناصر @alsahli2015 المشكله أنا راعي العزيمة وأهوا ما بقى حلف ما قاله عشان يدفع الحساب جلسة تحفها الملائكة😉
من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي
والشيخ/ سعد العصفور
والعزيز على قلبي راعي الفزعات 😉م.شافي ناصر السهلي
كثر الله خيرك يا بوناصر @alsahli2015
المشكله أنا راعي العزيمة وأهوا ما بقى حلف ما قاله عشان يدفع الحساب😂
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
لايك قبل القراءه يا جميلات <span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان ...
Media Removed
لايك قبل القراءه يا جميلات ️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون ردة فعل اي رجل سوي طبيعي لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه ... لايك قبل القراءه يا جميلات ❤️
.
.
.

٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم
كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين
خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون
ردة فعل اي رجل سوي طبيعي
لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك
أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه أبدا ما أقف
في صفه كل الي أقوله لكل فعل ردة فعل وتختلف من شخص
لآخر شنو كانت متوقعه تسب اهله وخواته يقولها الله يسامحك!
٥-جا وقالها ولو بأسلوب همجي بس فهمها
انه مايحب تنام الا بالغرفة وهذا ان دل دل على انه يحب وجودها بالصباح عاندت
ولافطرت معاه وتركته يتكلم ومشت وخلته رجعت استفزته
ولما مسكها من إذنها المفروض تنزل يده وتقوله بحزم لو
سمحت نزل يدك انا اعرف امشي وجلست >> وفي شي
اسمه كيد حريم .
.

خلونا نتكلم بمنطقية شوي كل تفاصيل المشكلة تافهه بشوية حسن تصرف كانت راح تقدر على حياتها اما امشي واضرب امشي واصرخ
لو جلست مع نفسها جلسة مصارحة داخلية وقالت لنفسها طيب انا ليش ما اشتغل على نفسي عشان نفسي ليش ما ارجع دراستي وأخذ شهادة أسد فيها فم كل واحد يتكلم ؟ عشان لو يجي يوم واقرر اتركه خلاص اتركه وانا مرفوع راسي وأدور وظيفه تعيشني بشهادتي .
.
لو قالت لنفسها ليش ما احسن سلوكي مع نفسي أولآ أحب ذاتي واتصالح معها أسامح نفسي واتخلص من الغضب الي كاتمني بسبب ترسبات طفولتي وبيئتي طيب انا ولدي يستحق حياة كريمة طالما ابوه قادر يوفرها له ليش ما اتعب عشانه؟! عشان يكبر بأسرة مستقره ولا أعيد طفولتي واعيشها ولدي !
الحين الطفل هذا ايش ذنبه بكل الي قاعد يسير هو يستحق يكبر من غير عقد نفسية يستحق يعيش بين أم وأب طالما هم أسوياء لكن يحتاجو لإعادة تأهيل سلوكي .
الي فات فات لكن في غدآ وغدآ أجمل💜 ولسى في فرصة نصلح اخطائنا💜
.
أولآ أتصالح مع ذاتي وأحبها ، أعزز ثقتي بنفسي ولا أسمح لأي شخص يهزها ، أرجع لدراستي واحط هدف معين قدامي عشان اقدر استمر، أبدا اقرأ واتثقف عن فنون الاسترخاء وفنون التحدث بلباقة مع الآخرين ، اتعلَّم لغة الجسد واطبقها على نفسي قدام المراية لين اتقنها👌🏻،أبتعد عن المصادر السلبية واجتمع مع الناس الإيجابية ، اهتم بشخصي وبجمالي واضع جدول خاص بعنايتي ادلع نفسي فيه لأَنِّي أستحق ولأني جميلة ومدللة،<كذا نعزز الثقة بالنفس #الجورى
.
.
.

الراعى الرسمي (( يا أنيقه يا دفا صوت الموسيقى
عبايات ن و ي ف ا 😍😍 @nnoufa.3baya
@nnoufa.3baya
Read more
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه ...
Media Removed
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها ... البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..
العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
لين: لا تتطنزون علي تراني فا همتكم..
دخل مشعل..
لين صار وجهها احمر: أهلين مشعل ..
مشعل : أهلين لين ... كيفك ...
فجر : مشاء الله ساحب علينا ...مشيعل مالنا سلام ..
مشعل انتبه : الا.. وسلم عليهم ...
لين : شعولي تعال نلعب بلاستيشن ...
مشعل : يله مشينا ...
الكل يطالعهم ... وبعدها انفجروا ضحك....
رغد : بزارين آخر زمن ...
عبير : إلامراهقين آخر زمن ....
ريم : بصراحه أخوي ما ينلام ...ليونه تهبل اسم الله عليها ودي أقوم أكلها ...
فجر : حتى أخوك بسم الله عليه آيه من الجمال ... وأختي ما تنلام ...
نوف : ايه ايه ماتنلام ...
رغد : أكيد يشبه لي ...
العنود : وش جاب القمر للشمس ...
رغد عصبت : من كلمك إنتي ؟!!!.. وبعدها سمعوا صوت المعلق المبارة يتكلم :أهلا وسهلا أعزائي المشاهدين ... اليوم راح نشوف مباراة مشوقة بين فريقين قوووين الهلال زعيم آسيا والنصر العالمي ...
رغد: بنات بدأت المبارات ...
Read more
قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡 . بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن ...
Media Removed
قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡 . بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن فيه من الالتحاق بكلية الرسوم والجرافيكس، كنت أسعى وقتها لتحقيق حلمي كديزاينر . حسيت يومها ان كل حياتي انتهت، وفقدت حلمي، وظننت أني سأعيش حياة فارغة، أدرس..أتخرج..أعيش..وأبقى في الروتين حتى ... قبل ما تقروا قصتي عشان تلحقوا على طلب المنتج تلاقوه في البايو 🤓🧡
.
بدأت قصتي من اليوم الذي لم أتمكن فيه من الالتحاق بكلية الرسوم والجرافيكس، كنت أسعى وقتها لتحقيق حلمي كديزاينر
.
حسيت يومها ان كل حياتي انتهت، وفقدت حلمي، وظننت أني سأعيش حياة فارغة، أدرس..أتخرج..أعيش..وأبقى في الروتين حتى الموت!
استسلمت وقتها للأمر الواقع، وقدمت في جامعة الملك عبدالعزيز، لم تكن هذه خطتي في الحياة ولكن ما كان عندي مجال آخر
وما عندي شي أخسره لو جربت هذا الطريق..
.
قدمت في تخصص الطب لأجرب نفسي فيه
وفكرت وقتها إني لو ما نجحت حأسحب من الجامعة بكبرها واجلس في البيت! .
كنت اتسائل في ذهني دوماً عن علاقة هذا التخصص بحلمي في التصميم
وأين سأكون أنا في هذا التخصص. ‏.
و بعد سنوات شعرت أن سبب دخولي هذا التخصص كان "لنشر الفن والجمال في الطب" .
بدأت محاولاتي لتحقيق هذا الحلم
لكنني فشلت في مرات كثيرة في تحقيق الحلم ..
.
وكل مرة أرجع بعد الفشل و البكى أقوى وأحسن من كل النواحي..
.
حاولت بكل جهدي أن لا أدع مشاغل الحياة وواجباتي لأهلي و دراستي ووظيفتي -وقتها في الدعاية والإعلان - أن تشغلني عن حلمي..
.
كان التوازن هو المطلوب، والتضحيات الصغيرة لابدّ منها..
..لكن عمري ما نسيت حلمي🧡
.
ها أنا اليوم أقول لكم أني وصلت
وبدأت تحقيق حلمي اللي حاربت عشانه سنوات! .
كل شخص مؤمن بحلمه لو اجتهد حيوصل، ولو بعد سنين
.
رسالتي لك يا صاحبي هو أن "تترك قطعة من قلبك ينبض بالحياة بعد رحيلك" - وهذا كان حلمي ✨
.
إيمانك بقدراتك وتوفيق الله وبرّ الأم والصحبة الطيبة والصالحة هذا هو سر النجاح برأيي
.
أعمالي عبارة عن قطع من قلبي وحبّي ومشاعري أحاول بها أن أنشر السعادة وأنشر الفنّ 🧡 .
"ننشر السعادة بقطعة من القلب"
Read more
الصور متعددة<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2b05"></span>️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها ...
Media Removed
الصور متعددة️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر ... الصور متعددة💕⬅️
.
.
أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه😂💘 كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر عليها اكثر" الخ، الين فجأة طخ "صوت ضربة" وراه صوت بكاء عااالي وشهيق ونحيب😩😭..
جا الأب بعد شوية، ونزل تهزيييييييئ في ولده: انت مو رجال؟؟!! كيف تضرب أختك؟! كيف تمد يدك عليها؟!! والولد يقول: والله اسأل أمي أنا شهّدتها كل شوية تآذيني واسكت وامشّي الين ما قدرت وضربتها.. الأب بغضب: حتى لو تستفزك حتى لو تضربك ما ترفع يدك عليها انت فاهم!!! هذا اذا كنت تبى تصير رجال! الرجال ما يرفع يده على حرمة فكييييف لو كانت أخته!! ايش فيك انت! قال رحت معتمد عليك أرجع الاقيك ضارب أختك!! ليش انت قوتك زي قوتها!! ياااعيب عليك والله، فلاحتكم بس على اخواتكم سبحان الله!!!
.
.
حبيت مرة القناعات اللي الأب قاعد يغرسها في ولده، (الرجل الحقيقي ما يضرب)✨، (الرجل ما يرفع يده على حرمة حتى لو غلطت عليه فالقوة غير متساوية ولأنه تصرف غير شهم)✨، (الرجل يدافع عن اخواته ويكون سند لهم خاصة في غياب الأب)✨........ ما حتكلم عن أي شي سلبي لأنه مو موضوعنا.. بس حبيت الوعي اللي عند هذا الأب في وقت آباء كثير غيره كان ممكن يحطوا الغلط على الأم! او يعاقب البنت فقط ويأمرها باحترام الأخ الكبير وانه سندك في الحياة وانه كيف تمدي يدك عليه الخ (وهذا حق، والمفروض الاثنين يتم توجيههم، بس واضح انه البنت طلعت زي الشعرة من العجين😂).
.
اللذيذ في الموضوع انه الأم ما سمعت لها نَفَس واحد والله هههههههه شكلها مكبرة دمااااااغها وخارجة تبسط نفسها وعايشة مرحلة ملكية بامتياز😂💆🏻‍♀️ دام الأب موجود فهو يتصرف معاهم!😎
أوافقها الرأي وهذا مو معناه نترك اطفالنا يكسّروا بعض!! لا! الشجار طبيعي بين الاخوان فنخليهم يتفاهموا سوا ويخلصوا امورهم سوا الا اذا وصلت للاعتداء على بعض فهنا لازم نتدخل ونفض الاشتباك ونفهم مزبووووط من الطرفين ثم نحكم بعدل.
.
💗ملاحظة للناس الدقيقة اللي عارفة انها شالت همي اني ما تهنّيت في صلاتي بسبب المضاربة🙇🏻‍♀️😂فأطمنكم انها كانت في وقت كنت أستنى اللي قبلي تخلص عشان المكان جداً ضيق مايكفي الا شخص واحد.
.
سؤال بسيط: كيف تغرسوا المحبة بين أولادكم؟!
.

#صراع_الأشقاء #العلاقة_بين_الاخوان
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي ...
Media Removed
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان ... و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان شاء الله ..
دخل الغرفه و سكر الباب ،مايد:خير دكتور؟ الدكتور:للاسف طفلك مات!الله يعوضكم بغيرهه ، مايد:اي طفل؟ الدكتور:الجنين الي في بطنها مايد:كيف حاملل؟! الدكتور مستغرب: ايه الي كيف حامل؟! ، مايد طلع من الغرفه معصب و هايج دخل الغرفه عند جواهر و قال:خالتي ممكن تخلينا بروحنا؟ ابتسام مستغربه:ان شاء الله و لما طلعت..
مايد:الدكتور قال انج حامل يا بروفسوره جواهر مستغربه:حامل؟! مايد:هيه و من منو؟ اكيد حبيب القلب احمد صحح؟؟ جواهر مستغربه و تتكلم بتعب:انا مو حامل مايد يصارخ:لا اجذبييننن بس ابشرج ولده مات.. فال كلامه و طلع و هو معصب من الغرفه و خلاها تصيح بقلب مجروح..
كان معصب يسوق بتهور ،مقهور من الموضوع كيف جواهر تخونه؟! كيففف ؟!((نسيت عمرك يا شريف مكة؟ نسيت فعايلك يا سيد الشباب؟!(:)
اتصل في سارة:-
مايد:انتي وين؟ ساره:في البيت مايد:تعالي عندي البيت....
جواهر تصيحح :والله العظيم مو حامل قولوا له مو حامل اقسم باللههه ، ابتسام:هدي حبيبتيي انتي هدي يا حياتي هديي، مسكتها النيرس و عطتها ابرة مخدر عشان تنام و ترتاح، و بعد ما نامت دخل الدكتور:انا متأسف بس ضيعة بالاوراق ، الجنين ما مات و بنتك مش حامل اساساً ، ابتسام: حسبي الله عليكمم تعبتوا بنتي و خربتوا بيتها حسبي الله عليكممم ....
-
وحل الصبح و مايد راسه ثجيللل و منهد حيله، امس شرب خمر لين ما قال بس ، و سوى كل شيء و اي شيء تتوقعونه مع سارة .
في المستشفى:-
احمد واقف عند الباب كان خايف عليها كان متوتر و قلبه مجلوع من مكانه ، طلعت ابتسام و شافته استغربت من وجوده بدون امه ، ابتسام:خالتي ابا اشوف جواهر، ابتسام مستغربه:كيف و ليش تشوفها ، احمد و صوته فيه دموع مخفيه:والله العظيم ما بضايقها والله ما بسوي لها اي شيء بس ابا اشوفها والله ، ابتسام غامضنها احمد شافت في عينه صدقه شافت على ويه حبها:لحضه اسئلها..
ابتسام: جواهر احمد يباج، جواهر بعيون سرحانه : خلي يدخل ابيكم بموضوع
و لما دخلوا عندها:-
احمد: شحالج جواهرر ، جواهر متجاهله سؤال احمد و بعيون كلها دموع و بصوت مخنوق : امي .. احمد.. ابا اطلق ...
عند مايد:-
ساره:-مايد حبيبي ، مايد:هلا ،ساره :انا حامل ، مايد غص بالماي الي كان يشربه:كح كححح هاا؟! ساره:نسيت ؟ مايد مستغرب:شو الي حامل كيف ولد منو؟!!
Read more
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
سلام عليكم كيف الحال..؟ كيف الاختبارات معاكم لزم شويت نكد وش هو اتنكد لحالي لا لزم احد معي. لا امزح الله ييسر عليكم و يوفقكم و ان شاء الله نجيب احسن الدرجات و يعطني على قد تعبنا يا رب العلمين...🤲 يلا واضح اني وحده تحاول تتهرب من المذاكره ولله الدفاره ذبحتني مذاكره من يوم الجمعه يلا هانت اصلا ... سلام عليكم كيف الحال..💛؟ كيف الاختبارات معاكم لزم شويت نكد وش هو اتنكد لحالي لا لزم احد معي.😂
لا امزح الله ييسر عليكم و يوفقكم و ان شاء الله نجيب احسن الدرجات و يعطني على قد تعبنا يا رب العلمين...🤲💛
يلا واضح اني وحده تحاول تتهرب من المذاكره ولله الدفاره ذبحتني مذاكره من يوم الجمعه يلا هانت اصلا الماده صعبه حقت يوم الاحد و بسسسس حبيت اسلم عليكم عشان ما اقطع...🌚🌚🖤👍 #إختبارات #اكسبلور #لايك_كومنت_منشن_تفاعلكم_يسعدني🌹 #اتمنى_لكم_يوم_جميل #🖤🥀
Read more
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت ...
Media Removed
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت راسه يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس ) في عيون الناس . ناس اكثر شراسة توّها تصحى و توّ الليل عسعس آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس مو عشان يبلّ شرياني يباسه لا .. عشان ... ___




تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه
كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ

فوق راسي كلّها من تحت راسه
يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس )
في عيون الناس . ناس اكثر شراسة
توّها تصحى و توّ الليل عسعس
آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة
تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس

مو عشان يبلّ شرياني يباسه
لا ..
عشان الجرح و ( الكاس المقدس )
ـ ـ ـ ـ ـ
تقول والا ما تقول الرواية
أحيا بكيفي, مو على كيف الاموات

يا صاحبي ما يجعل المبدع (آية)

إلا الوعي
و الموهبة

والمعاناة,! يتوهـ الضو ,
في ليلٍ من الظلما فـ بعضه تاهـ

مثل ماتوه وآآفتّش فـ عين الحرف عن مهرب

على قد الغموض اللي تمادى بي فـ عينه:

آآهـ

على هالآهـ؟! تتمادى عليّ عيونهم واتعب

عيون الناس و (الما) في عيون الناس من يظماه؟! على حد الهلاك تغنّي ازهاري , (ظماه اعذب),! يـ عين امّي , نسيت اذكر وصاة (ان العيون افواه)

مثل ما ناكل ونشرب تعبنا,, تاكل وتشرب.. انا اذكر كل ما قلتي (عشان ارضى عليك انساه)

أكيد انساه؟!, وآآغمّض عشان رضاك لا يغضب

إلى يومك وانا هادي مغمض ما فتحت شفاه
على نفسي ومن نفسي عليها انطفي واشتب

أنا لله احب الناس و اكرههم,, كذا لله

حسافة ليتني لله منهم انكره و انحب

كسوني , ثوب جردني من احلام الطفولة:

يااااااه

كبرت,,! وذاك في صدري إلى البارح وهو يلعب

خذوني طفل ما كدّت " أماني " شعرها لولاه

رموني, صبّ ,

متهالك ,

مشرّد,

شاعر و اعزب,! يـ يمه قولي ان قالوا نبي قربه ,, عشان الله
عشان الله خلوني , تراني من بعيد,, اقرب

أنا بي جرح , مدري مين ابوه؟ و ليه ما سمّاه؟! أنا لي وجه , خلاّه الجفاف السرمديّ اشهب

عليه اعتب,

اذا شفت الوجيه من الوجيه اشباه

أعرفه يستحي مثلي, ومن (مثله) عليه اعتب؟! عشان ارتاح قلت اشطب فـ صدري بالكتابة (آهـ)

كأني ما شطبت و ما كتبت الا , عشان اتعب " "

المبدع #عبدالله_الكايد
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
الحمدلله على نعمة (إننا عرب) ياربي لك الحمد تراها نعمة عظيمة،، وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،، وحسينا ...
Media Removed
الحمدلله على نعمة (إننا عرب) ياربي لك الحمد تراها نعمة عظيمة،، وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،، وحسينا إن الكشخة والرقي والتطور إننا بوسط الكلام نرطن لنا بكم كلمة مو عربية،، أنا دائماً أحاول إني أستشعر بهالشيء ،،، لكن حسيت فيه أكثر يوم تعرفت على موظفة بإحدى المحلات ،، كانت أجنبية ... الحمدلله على نعمة (إننا عرب)
ياربي لك الحمد
تراها نعمة عظيمة،،
وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،،
وحسينا إن الكشخة والرقي والتطور إننا بوسط الكلام نرطن لنا بكم كلمة مو عربية،،
أنا دائماً أحاول إني أستشعر بهالشيء ،،،
لكن حسيت فيه أكثر يوم تعرفت على موظفة بإحدى المحلات ،،
كانت أجنبية محجبة،،
وبشوشة و وجهها مريح،،
وأشوف الموظفات من زميلاتها اللي معها ينادونها إكرا،،،
وجاء ببالي إني ماسمعت الحرف الأخير،،
وصرت أناديها إكرام،،
سوي يا أكرام وقولي يا إكرام،،
ووش رأيك يا إكرام،،
وأبغى كذا يا إكرام،،
وقفت وقالت لي بكل عزة،،
لا....أنا موإكرام ،،
أنا اقرأ،،
كان اسمها اقرأ،،
لأنهم يقدّرون اللغة العربية،،
يتباركون بكل كلمة وردت في القرآن الكريم،،
ولذلك كان اسمها اقرأ،،
فالحمدلله،،
وصديقتي الجديدة اقرأ هي اللي طبعت لي هالشنطة،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
أنا ما أحب منظر أكياس محلات الملابس أو الجزم الله يكرمكم للأوراق،،،
أو للأعمال الجامعية أو المدرسية ،،
وإن كنت أقع بهذا الأمر أحياناً إذا كنت في عجلة من أمري،،،
ولذلك حبيت فكرة الكيس بالاسم للجامعة عشان تصير معي دائماً وأحط فيها أوراق العمل وبحوث الطالبات،،
تصلح للمدرسات،،
وتصلح للطالبات الجامعيات،،
أو الطالبات بصفة عامة،،،
وأتوقع جداً سهل تنفيذها عند كشكات الهدايا التذكارية والصور والأكواب اللي بوسط الأسواق.
Read more
شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح <span class="emoji emoji1f3b2"></span> .. .. كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم ...
Media Removed
شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح .. .. كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم حالة قلق و ذعر بعد الوجبة المفتوحة يكلموننا بعد ما يشوفون زيادة في أوزانهم بعد الوجبة المفتوحة و يكونون متخوفين ان الزيادة هذي من دهون و راح تخرب نتائجهم. و احنا دائماً نقول هذه الزيادة مو دهون ... شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح 🎲
..
..
كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم حالة قلق و ذعر بعد الوجبة المفتوحة يكلموننا بعد ما يشوفون زيادة في أوزانهم بعد الوجبة المفتوحة و يكونون متخوفين ان الزيادة هذي من دهون و راح تخرب نتائجهم.
و احنا دائماً نقول هذه الزيادة مو دهون و "طبيعية" جداً
..
👇🏻
في هذا البوست راح نشرح لكم شنو يصير في جسم الانسان بعد الوجبة المفتوحة
..
👇🏻
الوجبة المفتوحة غالباً ما تكون ثقيلة و محتواها من الكربوهيدرات و الدهون و الصوديوم عالي. و هذه الأشياء كلها تسبب احتباس ماي و كلايكوجن في الجسم، و الماي له وزن و يسبب ارتفاع على الميزان
..
..
الوجبة المفتوحة ممكن تحتوي على شغلات الجسم ممكن يكون يتحسس منها، مثل الحليب و مشتقاته او الخبز. الجسم لما يتحسس من شيء يحبس ماي (ردة فعل طبيعية) و ينتفخ بس ما يزيد دهون
..
👇🏻
اذا كان يوم مفتوح يعني كمية الاكل المتناولة كبيرة و طبعاً هذا وزن و أكيد راح يؤدي الى زيادة على الميزان خصوصاً اذا وزنتوا نفس اليوم او اليوم اللي بعده. الجسم ما امداه يصرف الاكل و الماي المحبوس ليحين ..
..
الخلاصة يا اعزائي اذا انتوا متبعين نظام صحي و ملتزمين برياضة و حركة و اكل من ضمن احتياجكم، وجبة وحدة مفتوحة ماراح تسمنكم
استمتعوا بوجبتكم المفتوحة و طولوا بالكم و من ترجعون الى نظامكم راح يروح الاحتباس و يرجع الوضع طبيعي. بس لا تغلطون و تقيسون اوزانكم بعد الوجبة بوقت قصير، نفس اليوم او اليوم اللي بعده 👍🏻💪🏻
. #معلومات_عامة
لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #رجيم_صحي #ترهلات #دايت #دايت_صحي #تغذية_صحية #عرب_دايت #محارب_الدهون #بندر_البريه #قرآن #قران #اذكار_الصباح_والمساء
.
#Sporty
.
Read more
امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !! النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد ... امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !!
النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد من الصحابة كان عنده جرح فى رأسه .. وحان وقت الصلاة ..وهو كان على جنابة ولازم يغتسل ..فقالهم انه عنده جرح وخايف لو اغتسل يحصل حاجة ...قالوله لا نرى لك الا الاغتسال ..اغتسل فمات 😞 النبى لما عرف غضب وقال ..قتلوه قتلهم الله
من يومين قريت بوست ..عن دكتور كان السبب فى ان واحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربنا رزقها !! قبل الولادة حصل مضاعفات والطفل مات فى بطنها
اخت البنت قالت للدكتور متقولهاش ان الطفل مات عشان ممكن يحصلها حاجة الدكتور اصر ودخل قالها وكانت النتيجة انها ماتت
👈 احنا اكتر مجتمع جاهل بكل معانى الانسانية والرحمة ...اكتر مجتمع عاوز اعادة تأهيل فى كل
حاجه ..
ربنا قال "وقولوا للناس حُسنا "
النبى اللى مرضاش يقطع على الاعرابى اللى كان بيبول فى المسجد بوله عشان ميحصلوش مشكلة وقال لا تذرموه ودعوه حتى يفرغ ....احنا.
محتاجين تربية من اول وجديد !! مش الاطفال اللى عاوزة تتربى!! .للاسف الكبار هما اللى عاوزين !يتربوا
واحد دخل المسجد موبايله رن راحو مزعقينله مدخلش المسجد تاني.😥
واحد كان معدي على قهوة خبط التربيزة الكوبيات وقعت اتكسرت ١٠٠ حتة فصاحب القهوة قاله فداك يا باشا فـ بقى زبون القهوة
واحدعنده غضروف في رجله فطبيعي انه بيصلي على كرسي لما يصلي فالمسجد.. الناس انتقدته اكتر من مرة و قالوا انت شاب ازاي تصلي على كرسي و زعقوله.. من ساعتها مبيدخلش المسجد و بيصلي فالبيت و هو قاعد.
سيدنا عمر شاف ناس مولعين نار فنادى فيهم ( يا اهل الضوء ) و مقالش يا اهل النار خوفآ من ان الكلمة تجرحهم.❤
الحسن و الحُسين رضي الله عنهما شافوا راجل كبير بيتوضى غلط .. فكروا ازاي ينصحوه فقالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدأوا يتوضوا و لما شافهم الراجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء.
النبي صلى الله عليه و سلم قال حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس
الحقيقة احنا عايزين اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي... انصح بالطريقة الي تخلي الي قدامك يقتنع من غير ما تحرجوا.. ياما ناس عملت الغلط عند في الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز.. و ياما ناس عملت الصح عشان الي بينصحهم ابتسم و هو بيتكلم.
.رب كلمة رماها اللسان اهلكت حياة انسان !
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا ...
Media Removed
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟! ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي قاطعه ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه ابو حسام: الله يصلحك و يهديك نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن ... -
-
نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه
ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟!
ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي
قاطعه
ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه
ابو حسام: الله يصلحك و يهديك
نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن شافهم وعقد حواجبه
اسأذن عبد الرحمن ابوه : يبه ما عليك امر بطلع الحوش ارتب الخيمه
ابو جاسم : طيب
اشار لـ عبد العزيز بأن يلحقه
في الخيمه
عبدالرحمن: ادري انك متضايق عشان ابوي و عمي ابو حسام حسبي الله عليهم
عبدالعزيز: لا تتحسب عليهم مو متضايق من احد
عبدالرحمن: لا تكابر كثير يا صديقي
عبدالعزيز بضحك: آكابر؟! كأنك ما تعرف ان الموضوع ما يهمني معقوله اكون تافه لدرجه اتضايق من لومهم لي عشان مشكله سويتها انت الي بديت تنسى شخصيتي يا صديقي
عبدالرحمن بأبتسامة: ابد ما نسيتك بس نظراتك قدامهم كانت كلها ندم
عبدالعزيز: بالله كيف تمثيلي ما انفع اكون من المشاهير صدقني بأكون اطلق واحد يمثل
عبدالرحمن ضحك على خبال صديقه و بعثر شعر عزوز على وجهه : مصدقك بس يلا قوم رتب الخيمه خل ننادي العيال
عبدالعزيز: قلت لي يهمك امري يا ابو المصالح
-
ارسل لها رسالة نصيه..
حسام: منى تعالي مجلس الرجال مافي الا انا و اعمامك
منى: طيب
دقت على ابوها و استأذنت منه من ثم عدلت نفسها و سمت بالله و دخلت
سلمت على اعمامها و بعدها جلست جمب خطيبها
حسام: اهلين كيفك يا قلبي؟!
منى: الحمدلله بخير وانت
حسام: بخير شفيك دقيتي على عمي سئلتيه يعني انا غبي بخليك تدخلين و عيال عمي
ابو جاسم موجودين
منى: شدخل؟! انا قلت كذا؟! حسام: اجل شتفسرين اتصالك عليه
منى: ما سئلته اذا في احد بمجلس الرجال قلت له بدخل اسلم على حسام يصير؟! حسام: خير ان شاءالله
عبير تدخل وتسلم اعمامها من ثم تتجه لحسام
عبير: آسفه بقطع عليكم الوضع الرومنسي بس البنات بيدخلون يسلمون على عمامي
ضحكوا بخفه على كلامها وطبع بوسه على جبهتها و طلع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #الروايه #الروايه_الثانية #روايات #رواياتي #قصة #يتبع #قصص #فوئد #عبر #بقلمي #تصميمي #روايه_حزينه #كتاب #كاتبه #رمزيات
Read more
دنيا متفاته .. بنمشى فى جنازات اغلى الناس وندفنهم بإيدينا ونبكى بحرقه واحنا بندعيلهم .. وبعدين نسيب ...
Media Removed
دنيا متفاته .. بنمشى فى جنازات اغلى الناس وندفنهم بإيدينا ونبكى بحرقه واحنا بندعيلهم .. وبعدين نسيب الميت ونمشى ونهون على بعض فى السكه ونفتكر ذكريتنا مع الميت ونبتسم ونضحك على مواقف عدت علينا وننزل ناكل لقمه ونروح بيوتنا ناخد الدش اللطيف وننام ونقوم وناكل ونشرب وننسى .. وكل ما نفتكر الميت نتأثر ... دنيا متفاته .. بنمشى فى جنازات اغلى الناس وندفنهم بإيدينا ونبكى بحرقه واحنا بندعيلهم .. وبعدين نسيب الميت ونمشى ونهون على بعض فى السكه ونفتكر ذكريتنا مع الميت ونبتسم ونضحك على مواقف عدت علينا وننزل ناكل لقمه ونروح بيوتنا ناخد الدش اللطيف وننام ونقوم وناكل ونشرب وننسى .. وكل ما نفتكر الميت نتأثر شويه وممكن ندمع وندعيله .. وبعدين تلهينا الدنيا تانى وتاخدنا وتجبنا ونزعل ونفرح وناخد الحاجات على صدرنا .. طيب والميت ...؟؟؟ راح فين ؟؟ بيتعمل معاه ايه دلوقتى ؟؟ اللى يقولك هو حاسس بينا .. واللى يقولك لأ .. كده كده هانفارق .. وهانسيب كل حاجه .. الأهل والصحاب والزوجه  والعيال والشهره والفلوس والديون والنجاح والفشل والحلم وتحقيق الهدف والكيان والبتنجان .. وصورنا اللى كنا فرحانين بيها فى كل سيشن تصوير .. هى اللى هاتنزل على الفيس بوك والناس تدعيلنا فى كومنت .. #مش_هايتبقى_غير _عملك_الصالح_وسيرتك_الطيبه .. ياااااارب اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا .. دعوه حستها بجد النهارده رغم ان الواحد بيدعيها كتيييييير .. وبجد مش مستاهله .. والله ما مستاهله .. الله يرحمك يا ماهر ويعفو عنك ويتجاوز عن سيئاتك ويثبتك عند السؤال .. نسألكم الدعاء والفاتحه .. ولا مانع من كومنت ولايك عشان لما يفوت سنه الفيس بوك يفكرنا بهذه الذكرى  اذا كنا لسه ساعتها عايشين .. #دنيا_ملاهى_ومتفاته .. والله العظيم دنيا متفاته
Read more
مساء الخير <span class="emoji emoji2764"></span>️ طبعاً اليوم متحمسه جدا. عشان انزل لكم كتابه بما إني مروقه الحمدالله <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ ومشتاقه لكم ...
Media Removed
مساء الخير ️ طبعاً اليوم متحمسه جدا. عشان انزل لكم كتابه بما إني مروقه الحمدالله ️ ومشتاقه لكم يا اقدع فلورز والله ️ الصديق الحب تضحيات ووفاء وعطاء ليس بالكلام المعسلِ بالغزلِ المُعتاد فالكل إعتاد كلمةَ حُب للآزواج فقط ! لا الحُبُ مزروعٌ في قلبِ كل إنسان وكل شخصٍ آوجدهُ الله على ... مساء الخير ❤️ طبعاً اليوم متحمسه جدا. عشان انزل لكم كتابه بما إني مروقه الحمدالله ❤️❤️ ومشتاقه لكم يا اقدع فلورز والله ❤️❤️❤️ الصديق ❤️✨ الحب تضحيات ووفاء وعطاء ليس بالكلام المعسلِ بالغزلِ المُعتاد فالكل إعتاد كلمةَ حُب للآزواج فقط ! لا الحُبُ مزروعٌ في قلبِ كل إنسان وكل شخصٍ آوجدهُ الله على هذا الكون البديع ❤️فيكونُ لدِينا آشخاص نحبهم بمقدار الآخوة ولا نعرفهم حبهم لنا بمجردِ تضحياتهم وعطائهم لنا ووفائهم بوعودهم ! ، حُب الآختُ البعيده شيءٌ جميل وباهض الثمن في زمننا هذا ونادرٌ بيننا فلا يجده إلى من رجت والدتهُ الله لهُ بالصديقِ الوفي يبادلك كل ما تريده يُسعدكَ بما تُحبه يخففُ عنك كل آلآلمٍ تتحسسُ منه إنه الصديق ، فمن الصعب آن تتحدث عن نعمه غيركَ ليست لديه فنعمة الصديقِ البعيد والآختِ البعيده نادره جداً. فآنا آفضلُ الصمت تلقاء الحديثِ عنكِ لآنكِ نادره ونعمةُ من ربي لا آستطيع وصفاها إلا بمن حضيا بها ❤️ #كتابات_نويڤان

اتمنى ارائكم
منشنوا اعز اصداقكم
Read more
من زمان اشوف رهام تبيع منتجاتها في المهرجانات وللاسف ماقدرت احضر ولا واحد منهم ولا اشتري من عندها ...
Media Removed
من زمان اشوف رهام تبيع منتجاتها في المهرجانات وللاسف ماقدرت احضر ولا واحد منهم ولا اشتري من عندها .. @missrhom .. وماعرف ايش اللي خلاني اكتب في تويتر جملة "ابغى اشتري من عند رهام بخاري"، فجأه ينط عليّا نايف (نسيم) ويقولي اشتري وانا اجيبها معايه بكره طالع دبي!، فجأه الا تنط رهام بنفسها في المنشن ... من زمان اشوف رهام تبيع منتجاتها في المهرجانات وللاسف ماقدرت احضر ولا واحد منهم ولا اشتري من عندها .. @missrhom .. وماعرف ايش اللي خلاني اكتب في تويتر جملة "ابغى اشتري من عند رهام بخاري"، فجأه ينط عليّا نايف (نسيم) ويقولي اشتري وانا اجيبها معايه بكره طالع دبي!، فجأه الا تنط رهام بنفسها في المنشن وتقول انها حترسل اشياء مع نايف !، حلفت عليهم وقلتلهم ماحتكسروا حلفي ومابصوم على حلف في منشن .. الزبده بكره صوم ان شاءالله

مررررررره شكرررراً رهام بخاري، وربي مره مبسوط بالمنتجات اللي وصلت، ماتتخيلي قديش مبسوط فيكي وفيها لانو اعرفك من قبل كل هذا مايصير ملموس والناس يقتنوه 😢 والحين صار عندي من اشياءك!!!!!!!!! .. يا الله كيف الحياة تتحرك 😂💛 .. من جد مره شكراً خصوصاً على السكيتش بووك، حبدأ ارسم فيه وان شاءالله قريب نتقابل في مكانٍ ما على هذه الأرض واشتريييييي من عندك اشياء عشان من جد ادعمك .. الله أغنانا 😂😂😂
شكراً ياكريمة .. وشكراً نايف يارهيب
Read more
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت ...
Media Removed
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،، قريب لبيتنا،، عايلتي تحبه،،، فنروح له أكثر من غيره،، يوم صارت الساعة وحدة قلت لهم يله ورحنا،،، دخلنا 🍽للمطعم،، أنا ... سالفة اليوم،،
مضغوطة شوي،،
عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،،
وبناتي شوي مضغوطات،،
فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،،
قريب لبيتنا،،
عايلتي تحبه،،،
فنروح له أكثر من غيره،،
يوم صارت الساعة وحدة 🕑قلت لهم يله ورحنا،،،
دخلنا 🍽للمطعم،،
أنا والبنات والشيخ دحومي،،
اخترنا طاولة،،،
جاء الجرسون ،،
وأشر بيده على طاولة بعيدة،،
روحوا هناك،،
قلت له لا،،نبي هذي الطاولة،،
قعدنا،،
وقبل ما يجيب المنيو،،قال،،نو فري،،نو فري،،
وهو مكشر،،،كأنه يهاوش،،
قلت لبناتي،،وراه كذا،،ماجينا نبي نشحذ ،،
قالت الغالية بنتي ،،،لاياماما،،،ترى فيه أيام يصير وجبات الأطفال بلاش،،،
فهو يقصد يوم شاف دحومي إنه ترى مافيه شيء مجاني اليوم،،
قلت طيب ،،لكن مو بهالطريقة،،
المهم طلبنا 🍕البيتزا 🍝والباستا،،،
وطبيعي يجي معهن حسب طريقتهم 🥗سلطة🥖 وخبز بالثوم ،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
فيوم جاب 🥗السلطة ضرب صحن السلطة بقوة على الطاولة وقال فري،،
قلت بخاطري،،،لاحول ولا قوة إلا بالله،،
يا الله لا تسلطنا ولا تسلط علينا،،
جايين مضغوطين ونبي نروق وتسلط علينا هالفلبيني،،،
المهم أنا مشيت السالفة عشان لا أتعكر أو أو تر نفسي زيادة،،
بعد شوي جاب الفاتورة من نفسه ،،،
حناما طلبناها،،،يعني،،خلاص اطلعوا،،،وهذا قبل تصير الساعة ٢،،،وحنا طالعين من بيتنا🕑 وحدة،،،يعني مرة ما تأخرنا عندهم بحيث يجيب لناالفاتورة،،،
قلت له،،مانبي💸 الفاتورة،،،
لكن نبي صحون قصدير عشان ناخذ الباقي،،
ونبي المدير عشان نكلمه عن الخدمة👎 التعبانة اليوم،،،
جاب 🍱الصحون الورق،،،
وجاء العامل الهندي (يقول إنه المدير) وهو يتبسم،،،
طبعاً تمنيت إنه عربي عشان أبرد كبدي،،
وأقول اللي بخاطري،،
بس قلت خليني أحاول بالانجليزي،،
العوض ولا القطيعة على قولة أميمتي الله يغفر لها ويرحمها،،
فقلت له ،،،
الخدمة اليوم جداً 👎سيئة،،،
حنا من رواد محلكم،،،،نجي دايم،،،
ولاحنا فقراء ولا شحاذين يستقبلنا بنو فري نو فري،،،
ولا يتحكم بطاولتنا،،،
ولا يجيب لنا 💸الفاتورة وحنا ما طلبناه،،،
وسترت على العامل ولا علمت المدير عن خبطة صحن السلطة،،،
والصراحة مو كله ستر،،،بس ما أعرف أقولها بالانجليزي،،😜😜،،ما أعرف خبط بالانجليزي
تبسم وهو يقول سوري سوري،،،
بس تعذر بإختلاف أيام الوجبات المجانية للأطفال،،،(نفس اللي قالته الغالية)
بعد شوي جاب رضاوة لنا صحن فيه كاس مرة مرة لذيذ 😋😋(سولتيد كراميل ) ،،،
ووافل عليه آيسكريم 🍦🍦كتعبير عن الأسف،،
وحاسبنا وطلعنا،،،
وش رأيكم؟؟
حبيتوا السالفة؟؟
طيب،،
ما الفوائد التي خرجتم بها من 🤔🤔هالقصة؟؟
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
نتفق اتفاق انكم ماتدفون<span class="emoji emoji1f648"></span>🗡ولاتتظاربون<span class="emoji emoji1f601"></span> . اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد . عشان ...
Media Removed
نتفق اتفاق انكم ماتدفون🗡ولاتتظاربون . اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد . عشان لا احد يقول اللي عندك مقلد او منتهي الصلاحيه . ثانيا ..انا زيي زيكم قلت ادور عن كريم كاب واجربه واشوف صدق مدح الناس عليه ولا لا... . اول ما استخدمته شب جسمي حكه ةتقريص بشكل ما اتخيلون شي يجنن ... نتفق اتفاق انكم ماتدفون🙈🗡ولاتتظاربون😁
.
اولا..انا انا شاريه كريم كاب من نزيه وتاريخه جديد .
عشان لا احد يقول اللي عندك مقلد او منتهي الصلاحيه
.
ثانيا ..انا زيي زيكم قلت ادور عن كريم كاب واجربه
واشوف صدق مدح الناس عليه ولا لا...🙈
.
اول ما استخدمته شب جسمي حكه ةتقريص بشكل ما اتخيلون شي يجنن الراس 😨 ماقدرت اخرج من الحمام اعزكم الله قبل لا ارجع اغسل جسمي من اول. وجديد
شي مووجع وحكه وتقريص والله كأن احد حط لي بودرة العفريت😂😂😂 .
جلست اطامر في مكاني واحاول اتحمل اصبري ذحين يروح ذحين يروح واقول في نفسي لا لا مو معقوله يا بنيه. اغسلي جسمك ماعاد فيها صبر 😂
.
.
. 🚫بأقلكم شي تحطونه حلق بأذانيكم ...
حطوا في بالكم كل المقشرات الجاهزه بالسوق نفس المكونات ونفس النتيجه والنتيجه انها تشيل الوساخه وطبقات الجلد الميت من الجلد وبالتالي تشي طبقه خفيفه سطحه من الجلد الميت المتواجد في المناطق السمراء ومارح يبيض ايدا ابدا ابدا مافي مقشر يبيض .
.
. 🚫استوعبوا شوي معايا طريقة الجسم في تجديد الجلد وتفتيحه ..👇
.
لازم تعرفون مافي اي مقشر جاهز ولا اي كريم مرطب جاهز يفتح الجسم .
اذا تبين تزيلين السمار في المناطق لازم حاجتين مع بعض ماتستغنين عنها . ✔. ازالة الجلد الميت+الترطيب المكثف للمنطقه مثل ترطيب الزبدات
ولازم تكون العنايه مكثفه يعني مثلا التقشير يوم اي ويوم لا والترطيب من مره الى مرتين باليوم .هنا فقط مع الاستمرار الدائم حتلاقين ان المنطقه الخشنه والسمراء اختفت تدريجه بدون الحاجه لكريمات طبيه خاصه
. ✔ المقشرات التجاريه مضارها اكثر من حسناتها واغلبها مكونات غير مصرح فيها ممكن ماتحسين فيها لان بشرتك مو حساسه لكن الاكيد ان بعض موادها الخطيره تتراكب تحت الجلد مسببه لكي امراض جلديه مختلفه .
تبي تعرفين اذا هذا المنتج ممتاز جربيه قبل على شخص بشرته حساسه اذا تأذى لا تستخدميه. واذا ماتأذى وارتاحت بشرته له اعرفي انه منتج أمن على بشرتك
.
.
مين جربت مقشرات تجاريه وايش حست معاهم...؟🤔💜
.
.
.
Read more
فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span>! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ ...
Media Removed
فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله ! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة"؟ . . ما أذكر متى ووين قرأت الجملة، بس أذكر إني لما قرأتها ابتسمت وآمنت فيها على طول لما فسرتها بمخي. كم مرة جتك فرصة لشي كنت تتمناه من زمان بس حسيت إنك مو مستعد له نفسيًّا؟ 🌍 كان ودك ... فيه ناس مرة أعجبها الستيكر وبدأت تسأل كيف ممكن أحصله 😂💜! وفيه ناس تسأل وش يعني: "الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة"؟ .
.
ما أذكر متى ووين قرأت الجملة، بس أذكر إني لما قرأتها ابتسمت وآمنت فيها على طول لما فسرتها بمخي.
🍃 كم مرة جتك فرصة لشي كنت تتمناه من زمان بس حسيت إنك مو مستعد له نفسيًّا؟ 🌍 كان ودك تتعلم لغة بلد ودك تزورها وأهملت هدفك لين رحت لها وأنت ما تعرف تنطق كلمة وحدة؟ 👗 انتظرتي مناسبة مهمة في حياتك وأنتِ مو مستعدة لها من ناحية شكلك أو حتى نفسيتك؟
💍 لقيت الشخص المناسب إنه يكون شريك حياتك بس ما كنت مستعد للارتباط؟
.
.
أغلب الأشياء الحلوة واللحظات اللطيفة في حياتنا تجي بدون تجهيزات مسبقة، تغمرنا فجأة وبعدين نقول .. يا الله لو بس انتظرت شوي .. أو لو إني أنزل وزني وأرتب جسمي شوي .. أو لو إني كونت نفسي وسويت كل شي ودي فيه قبل ألتزم بارتباط طول عمري 😕!!
حنا اللي نخرب على نفسنا السعادة ونربطها بشروط غريبة كان ممكن نشتغل عليها من قبل! ولأنها أشياء نتمناها المفترض إننا مستعدين نفسيًّا إنها تصير! ليش نتوتر إذا جت وحنا المفروض مستعدين ومرتبين لها من بدري!
عشان كذا دايم أقول:" الأيام الحلوة جاية؛ رتبوا الصالة!" 💜🙏🏻🍃
Read more
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...<span class="emoji emoji1f49c"></span> . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت ...
Media Removed
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي... . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي . تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه ... حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...💜
.
افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي
.
تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه قويه ويعلم الله اني احبها من قلبي
وكنت كل يوم من الصباح لاخر الدوام احب اجلس معاها واسولف وأضحك معاها ما كأني الا بنتها ولا كأنها الا وحده من صحباتي والله ان كانت علاقتي فيها افضل من علاقتي بأمي .
واتذكر نظرات ذيك البنت ليا نظرات غريبه كل ما اسولف مع الخاله واظحك ألف يمين او يسار الاقي البنت نظارتها علي وقتها طبعا انا بزره ما افهم هالافلام وهالنظرات الخبيثه .
في يوم من الأيام سألتني البنت ليه دائما تجلسين مع الخاله ذي وتضحكين معاها..؟ قلتلها كذا عادي احبها وتخيلو لمن رحت راحت هي وسألت الخاله نفس السؤال ليه دائما تجلسين مع جواهر وتضحكين معاها كانت اعتبرها حسبت بنتي ..💔 اخ يا قهري .
و بيوم من الايام السود كما تاه الوجه☻
.
كنت جالسه مع وحده من صحباتي وصحبتي اتريقت على الخاله لان وزنها كان زائد وانا قلت كلمه وتمنيت في لحظتها الارض تنشق وتبلعني انا بكبري انصدمت من نفسي استغربت كيف قلت هالكلمه بجد بجد ضاق صدري وجلست اقول ليه انا قلت هالكلمه على الخاله اللي احبها ضااق صدري من جد احتقرت نفسي بكل معنى الكلمه وصحبتي طبعا ضحكت من قلبها وقتها وكل ما علي صوتها والله اضكر نفسي وشعوري الى يومكم ذا اني كرهت نفسي اكثر واكثر كل ما علي صوتها بالضحك حسيت اني حقير ومن قوة الضيق اللي جاني وقتها كرهت صحبتي وقمت من عندها ورحت دورت المياه اشرب مويه وألوم نفسي كان هالغلط اللي جاء فجأءه وبدون حسبان مثل السكين في قلبي ولمن رجعت لصحبتي لقيت صاحبة السؤ الخبيثه اللي تراقبني بعينها في كل خطوه قامت من عند صحبتي
استغربت وسألت صحبتي ليه هذي البنت كانت هنا قالت سألتني ايش قالت جواهر وخلاك تضحكين 😣 يا الله ما ألعنها حسبي الله عليها وقامت صحبتي قالت لها جواهر قالت عن خاله.... انها.....
ويا الله انوجع قلبي وجعين قلت لها ليش تقولين لها مو شي حلو عشان ينقال اذكر اني قمت ولبست عبايتي وجلست استنى بابا وانا ابكي كنت محتقره نفسي حرفيا كنت اقول انا انسانه وسخه ما استاهل صحبت خاله... .. وقتها كانت الصرفه طبعا ..💔
.
وجاء اليوم الثاني وادور على الخاله ومالقيتها قلت شكلها غايبه
ووقت الفسحه المديره تقرب لصحبتي سألتني انا وصحبتي⬅️
Read more
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير #الإسكان
أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت ..
#البحرين #bahrain
Read more
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ ...
Media Removed
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم️ # #تصويري #عدستي_عيني_الثالثة #رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني ... عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم♥️ #
#تصويري
#عدستي_عيني_الثالثة
#رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني
#احبكم_خيرات_الله
Read more
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير الإسكان

أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت وترقيع ما يمكن ترقيعه.
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط الجواهر المرصعة عشان تطلع حاجة انيقة و ملفتة للأنظار و بنفس الوقت بسيطة ❤ طبعا بشكر طنت حفيظة جدا هي اللي اشارت عليا اني اعمل اللون ده انا كنت هعمله ازرق بس بجد اللون ده مميز و ملفت اتحدى حد مينبهرش بيه 😍 المهم جا يوم الفرح و انا جهزت و كنت زي الاميرات ما شاء الله بس رغم كل ده مكنتش حاسة بالامان و الاستقرار بصراحة كنت حاسة ان في حاجة هتبوز رشدي قلي انا رايح عند صاحبي اخد منه حاجة و ارجع و نروح مع بعض انا و هو و طنت حفيظة و مارتينا جارتنا ، حسيته تأخر اتصلت عليه رد عليا واحد قلي للأسف صاحب العربية عمل حادث انا اتصدمت لدرجة ان دموعي منزلتش و الهاتف الخلوي وقع من ايدي مقدرتش اقول لحد شفت بعينيا فرحة طنت حفيظة و هي بتتمكيج و فرحانة مقدرتش اتكلم💔 خدت تكسي و رحت المستشفى و انا منهارة جريت عند الدكتور قزلتله ارجوك يا دكتور طمني على صديقي الصدوق اللي وقف معايا فكل ازماتي😢 اللي لو حد عاكسني بيديه نظرة حادة و مبيرضاش عليا الغلط😭 قلي كلمة نزلت عليا زي السيف⛏ قلي المريض حالته كسيفة و بيعملوله انعاش و يمكن يموت انا دارت الدنيا فيا قعدت اعيط فجأة رجليا ما عدتش شايلاني لقيت نفسي منبطحة عالأرض جم الدكاترة شالوني و الدكاترة قلبهم محروق و قال واحد منهم ( كيف لهذه الجميلة ان تستحق كل هذا الحزن😢 ) و سابوني لوحدي فجأة جا رشدي من ورايا انا لفيت و اتصدمت رشششدددددي انت حيييي!!!!! ازززااااي؟؟؟ حضنته و كأن روحي رجعتلي من جديد💔💔اه يا رشدي انا كنت هعمل ايه لو مت هعيش حياتي ازاي من غيرك يا صديقي و اخويا😢 قعد يهديني قولتله اللي حصل قلي انا نسيت تلفوني بعربية صديق صديقي و هو اللي عمل الحادث😭 الحمدلله و رحنا خدنا طنت حفيظة و مارتي و انا قلبي كل اليوم بيدق بسرعة من اللي حصل حسيت في لحظة بالخوف من الفراق :( انا قلبي معدش يستحمل مرة كيمو و مرة رشدي!!! بس عدت على خير و ربنا يخلينا لبعض🌹
Read more
كان يا مكان،، وصارت هالقصة فعلاً قبل عدة أيام،، وحدة أعرفها بقوة،، ولدها اللي بثالث إبتدائي،، الله ...
Media Removed
كان يا مكان،، وصارت هالقصة فعلاً قبل عدة أيام،، وحدة أعرفها بقوة،، ولدها اللي بثالث إبتدائي،، الله يحفظه ويصلحه،، يلعب بعملة معدنية،، ريال حديد،، ودخله لفمه،، يلعب به،، وبلعه،، ودخل بدون ما يحس،، وارتاع(خاف) الولد،، وعلم أمه،، وارتاعت الأم،، وعلمت الأبو وارتاع الأبو،، والأم ... كان يا مكان،،
وصارت هالقصة فعلاً قبل عدة أيام،،
وحدة أعرفها بقوة،،
ولدها اللي بثالث إبتدائي،،
الله يحفظه ويصلحه،،
يلعب بعملة معدنية،،
ريال حديد،،
ودخله لفمه،،
يلعب به،،
وبلعه،،
ودخل بدون ما يحس،،
وارتاع(خاف) الولد،،
وعلم أمه،،
وارتاعت الأم،،
وعلمت الأبو
وارتاع الأبو،،
والأم علمت أهلها
وارتاعوا،،
والأبو علم أهله
وارتاعوا،،
والمدرسات زميلات الأم ارتاعوا،،
والمُدرس اللي يدرس الولد ارتاع
وكل يومين الأهل يسوون له أشعة،،
وتطلع صورته واضحة،،
بمستشفيات الحكومة والأهلية،،
هم خايفين على الولد من الريال
وبنفس الوقت خايفين عليه من أي إجراء طبي،،
واعتزلت الأم الحياة الاجتماعية،،
بس تطلع للدوام،،
لا للاجتماعات والعزايم والتوجيبات،،
زهقانة وضايق صدرها،،
ومالها خلق شيء،،
وكل ماقالوا لها خواتها شيء
قالت،،بطن ولدي به ريال،،
وبعد ١٧يوم من بلع الريال،،
أخذت الأم كأس ماء زمزم وقرأت به الفاتحة،،
تقول تذكرت إنها شافية،،
والأبو جاب علاج شعبي من أمه،،
وماشاء الله تبارك الله
الولد جاه مغص،،
وخرج،،أعزكم الله،،
طلع الريال
الله يكرمكم،،
وسووا له أشعة عشان يتأكدون
وطلع فعلاً،،
مافيه شيء بالأشعة
والحمدلله،،
فرحت الأم وحمدت ربها،،
والولد عشان يرضي جميع الأطراف،،
يردد دائماً لكل من سأله،،
طاح الريال من قراءة أمي وعلاج أبوي،،
وسوت الأم من هالكيكة أربع،،،
وحدة للولد اللي ارتاع واخوانه،،
ووحدة لأهلها اللي ارتاعوا،،
ووحدة لأهله اللي ارتاعوا،،
ووحدة للمدرسات اللي ارتاعوا،،
الدروس المستفادة من هذه القصة:
١/ننتبه من العملات المعدنية مع الأطفال،،،تراهن خطر،،خطر ،،بل أخطر شيء،،والله الحافظ،،
انتبهوا،،
٢/في الفاتحة مع ماء زمزم شفاء بإذن الله،،
٣/الأخذ بالأسباب (اعقلها وتوكل)
٤/وياربي لك الحمد،،،الكسبان بهالموضوع هذا كله من هو؟؟
حلويات سعد الدين اللي تكسّب من وراء هالريال،،
٥/؟؟!!
وأنتم وش استفدتوا؟؟!!
وش عندكم دروس ممكن نضيفها ويكون الدرس الخامس؟؟
Read more
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
. التكمله <span class="emoji emoji1f447"></span><span class="emoji emoji1f447"></span> بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف ...
Media Removed
. التكمله بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق ... .
التكمله 👇👇
بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق واقتنع الحمدلله.. صح انهم ساعدوني .. ولكن .. !!! . البرياني ما يتاكل مررة انصدمت😰🤮🤢 ..غيررررر عن كل مرة . جابو برياني من قاع القدر بدون طعم ولا ملح والرز ناشف واللحمة قطعتين ومحرووقه🤢😓. شي ما يتاكل ابد كانه فعلا ببلاشششششش 😢😤.. استغلوووني عارفين اني م اقدر اتكلم ولا اعارض😱😖 ..الظاهر دخلو كلمو الشيف يجيب اسوأ ما عنده .. حسبي الله ونعم الوكيل. حتى الروب الي جابوه معه خلطوه مويه !! الاقيها من وساختهم واستغلالهم او من ظلم زوجي واستغلاله وجبروته ! ما رحمووني ونا بذاك الموقف الضعيف.. المفروض كانو يجيبووو افضل ما عندهم وانا قلت لهم احب البرياني تبعكم لذيذ لانه احنا بغربه ومافي مطاعم اكل عربي الا هو وفي منطقه غير منطقتنا ، وفي ذاك اليوم دخلنا زوجي مضطر لانه قرر يقتصد مرا وقرر يطلب طلب واحد . بس حقيريينن. ليه بعض البشر كذا .. بدون احساس !؟؟ المهم اني حرمت هذا المطعم لو اموت من الجوع ما ادخله ابد مرة ثانيه وكرهت اكلهم مررة. غالي وسيئ المذاق.. وهذي الحركة عمري ما رح اسويها مرة ثانيه باي مكان عشان ما يستغلوني ناس حثالة المجتمع .
وش رايكم .ادعو لي ربي يفكني من زوجي يا رب عاجل غير اجل 🙏😢
.
.
.
.
.
شوفو البوست السابق بحسابي لا يفوتكم 🌿👆😍
.
حسابات مفيدة لكم تابعوها 👇😍❤️ .
اسرار زوجية👨‍👩‍👧‍👦 @rythim_star
قصص زوجات👰 @shinehope1
الغاز و افلام🎬 @samai3ali
سحر الانوثة💋 @7elwa4love
وصفات شهية😋 @_time2cook_
سناب اسرار زوجيه. be.happy6 👻💏
. .
.
Read more
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‏ ‏‏ سلام ...
Media Removed
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‏ ‏‏ سلام الله على وقتن ... // ليا مني تذكرته اضيق و امسك لساني و اعضه حيل بـ اسناني . . على ذاك الحبيب الي رحل من يوم زعلته و انا من بعدها غاضب على نفسي و زعلاني . . و انا والله لو ادري بـ يزعل كان ما قلته كلام ... ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ


‏‏
سلام الله على وقتن ... // ليا مني تذكرته
اضيق و امسك لساني و اعضه حيل بـ اسناني
.
.
على ذاك الحبيب الي رحل من يوم زعلته
و انا من بعدها غاضب على نفسي و زعلاني
.
.
و انا والله لو ادري بـ يزعل كان ما قلته
كلام يزعلّه يا جعل ربّي يقطع لساني
.
.
حبيبي هالغياب اشلون جانا ما تصورته .؟
و حنا لو حدينا يضيق كأنّه الضيق بالثاني
.
.
لك الله من تفارقنا و انا هـ النوم ما ذقته
كأنك من تفارقنا حبيبي سارق اعياني
.
.
و اعاقب نفسي بنفسي إلين ان الهجر شفته
بدا ياخذ من ايامي الجميله و ايتعداني
.
.
و انا لا من ذكرتك يا حبيبي موتري سقته
على ذيك الدروب الي على شانك تحداني
.
.
حبيبي شاعرك مبدع و لكن تاه بـ أسألته
تبي ترجع متى ترجع و تنهي قصة احزاني
.
.
تعبت العب على نفسي و حتى الصبر تعبته
اقول بيرجع الليله و يرقد داخل احضاني
.
.
حبيبي ناظر الي من بعد فرقاك ضيعته
وحيد و منكسر شاريك بـ وقت الضيق تلقاني
.
.
انا طبعي حبيبي من نساني و عافني عفته
لكن طبعي تغيّر يا حبيبي لو تناساني
.
.
امانه ، طالبك ارجع ترا كل شي جربته
عشان انساك لكني لقيت القلب يعصاني
.
.
تراني موصيٍ اهلي اذا عاشقك موتّه ..!
يشيلوني الى بيتك و انا ملفوف بـ أكفاني
.
.
عشان اتصدق اني هـ المفارق ما تحملته
و عشان تعرف من مجني عليه و منهو الجاني
.
.
#بدر_المطوطح ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
. كل واحد بيجوف الفيديو .. وبيقرأ الكلام .. بيسرح وبيتذكر شخص .. تنطبق عليه هالمواصفات الشينة ...
Media Removed
. كل واحد بيجوف الفيديو .. وبيقرأ الكلام .. بيسرح وبيتذكر شخص .. تنطبق عليه هالمواصفات الشينة .. يعني لا أحد يلمح لأحد .. ولا يذكر أي اسم .. . عن الفضايح .. . هو بالفعل فيديو جميل .. يبين نوعية من الناس .. اللي يمكن نلاقيهم .. ونتعايش معهم .. في الشغل .. في المدرسة .. في الفريج .. في ... .
كل واحد بيجوف الفيديو ..
وبيقرأ الكلام ..
بيسرح وبيتذكر شخص ..
تنطبق عليه هالمواصفات الشينة ..
يعني لا أحد يلمح لأحد ..
ولا يذكر أي اسم ..
.
عن الفضايح 😉 ..
.
هو بالفعل فيديو جميل ..
يبين نوعية من الناس ..
اللي يمكن نلاقيهم ..
ونتعايش معهم ..
في الشغل ..
في المدرسة ..
في الفريج ..
في النادي ..
.
هالنوعية من الناس جذي ..
مو متصالحين مع روحهم أبد ..
ما يحبون يجوفون ..
أحد مستانس ..
او أحد عايش بسلام ..
تلاقيه مو مرتاح كللللش ..
ومتنرفز ..
وحالته حالة ..
ولا في شيء يعجبه ..
ومصدق روحه ..
ويتسبب في الرايح والياي ..
.
وتلاقيه يتصيد على الناس ..
ويطلع سوالف عليهم ..
ويغتاب الناس ..
ويسوي شوشرة ..
لا لها أول ولا تالي ..
.
وما يستانس ..
إذا جاف غيره مستانس ..
ويحاول المستحيل ..
بس عشان يغثه ..
.
لو تقول له خبر زين ..
لازم يشكك فيه ..
وينزل من أهميته .. .
ولو يصل له خبر مو زين ..
والله أنه من الوناسة ..
كأنه محصل شيء ثمين ..
.
تدرون ليش هالنوعية ..
تسوي هالحركات 😉 ..
.
مثل هالنوعية في الغالب ..
ما يكون لهم دور في مجتمعهم ..
ولا بين الناس ..
ويبي يلفت الأنظار له ..
بأي طريقة ..
حتى لو يكون منبوذ ..
ما يهمه ..
أهم شيء يطلع فيها ..
.
ويحب يحرج الآخرين ..
ويحب يجوف الواحد متضايق ..
حتى لو مرات بين عكس هالشيء ..
.
هالفيديو طرح علاج ..
لهذه النوعية ..
التجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل ..
لا تخليه يوصل لمبتغاه أبد ..
هو يسوي حركات يبيك تغلط ..
ويبيك تظهر جدام الناس ..
بصورة مو زينة ..
.
أنت عاد فوت عليه الفرصة ..
واحقره واتركه عنك ..
ولا تخليه ينزلك لمستواه ..
واترفع عنه ..
.
هالنوعية يصلح لها المثل ..
اللي يقول ..
الحقران يقطع المصران ..
.
.
وأنا أكتب هالموضوع ..
في بالي واحد الله يهديه ..
ما أدري أمنشن له ههههه ..
.
.
تعوذ من ابليس يا بو عمار 👊 ..
وروح برد على قلبك ❤ ..
واشرب ( بيبسي ) 💙 ..
.
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... ...
Media Removed
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب ... (الاخيرة)
ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب واحد واعيش معاك باقي عمري يا حقي يا حبي الوزين 😍😍 قلت ليهو ما قادره اصدق حاسه إني( بحمل )قال لي شنو قلت لي بحلم بحلم وبقينا نضحك... اليوم التاني طوالي أمي بدت في الريحه وبيتنا اتملي ضيوف الاسبوع الاول عدى واول اتنين في الاسبوع التاني كانت حنتي...لمن شالو لي جسمي.. انا اتكلمت تركي واسباني وبرازيلي وروماني رسمت للأباط.. وكان لي مراد في أباطي تخت لي ورده لكن خفت من الشنقه وقلت اباطي كان عرقت اقع وين 😂😂😂 المهم جيت من الكوفير وبنات الحله جمبي بغني بطول حسي وبزغرت براي وكان مرجعنا صاحب حسن قال يا جماعه العروس وينها قلت لي انا قاال سبحان الله وبقي يضحك 😂😂 المهم ولا اشتغلت بيهو كفايه اني مبسوطه ✋ وفي الحنه حتيتو قرض وكملت الناقصه 😂😂 خليت العجاج دا قام فوق..
ويوم الاربع كانت حنة حسن.. مشو علي وساق وإسراء اختي المتزوجه ومحمد اخوي.. قلت لإسراء صوري لي.. زي الساعه 12 كدا اتصل علي حسن قال لي باقي يومين واليوم التالت حنكون سوا... قال لي عايز اعترف ليكي بحاجه بس ما تزعلي.. قلت ليهو شنو قلبي بقي يدق قلت يا ربي داير يتراجع عن قرارو 💔😞 قال لي تتذكري اول يوم شفتك فيهو قلت ليهو اي قال لي قلت دي شنو الهبله دي.. ما خطر ببالي اني ف يوم ارتبط بيك 😂😂😄طبعا وشي بقي عامل كدا 🌚 قلت ليهو برضو عايزه اعترف ليك قال لي قولي قلت ليهو تتذكر برضو اول يوم شفتك فيهو قال لي اها قلت ليهو كنت مكسرني 😁 وبقي يضحك ... وجا يوم العرس وانا من الصباح في الكوفير زي الساعه وحده كدا اسراء اختي جات تزغرت قالت لي عقدو.. شويه كدا اتصل علي حسن قال لي ألف مبروك لينا يا عمري قلت ليهو الله يبارك فيك وبديت ابكي قال لي أوعدك يا ريان اني احافظ عليكي واوعدك اني حافضل عايش عشان أسعدك قلت ليهو ربنا يخليك لي وما يحرمني منك طول العمر.. علي كدا قفلنا... تاني اتصل علي زي الساعه 3 قال لي أنا في الصالون حلقت قلت لي اوعى تكون حلقت الدقن قال لي لا طبعا وبقينا نضحك قال لي اكلتي قلت ليهو ايوه قال لي جادي معاك عشان لو ما اكلتي اجيب ليك قلت ليهو لا والله أكلت قال لي يعني مافي اي طريقه الزول يشوفك هسه 😂😂😂 ضحكت وقلت ليهو حتي لو جيت ما حيخلوك تشوفني قال لي ديل بلعبو ولا شنو ..
#البقية_بأول_كومنت
.
.
.
#زولتكم😘
Read more
يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت <span class="emoji emoji1f44d"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span> . . من أهم الامور اللي تغفل عنها ...
Media Removed
يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت . . من أهم الامور اللي تغفل عنها بعض البنات هو الاستحمام اليومي بعد المدرسه . ادري بعضكم بينصدم وبعضكم بيكذب لكن على هذا الحر اللي في مازال في ناس ماتستحمى يوميا بحجة ان مافيني ريحة عرق . حبيبتي ممكن انتي ماتشمين نفسك لكن ... يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت 👍💜🙏
.
.
من أهم الامور اللي تغفل عنها بعض البنات هو الاستحمام اليومي بعد المدرسه
.
ادري بعضكم بينصدم وبعضكم بيكذب لكن على هذا الحر اللي في مازال في ناس ماتستحمى يوميا بحجة ان مافيني ريحة عرق
.
حبيبتي ممكن انتي ماتشمين نفسك لكن صدقيني غيرك يشمك ☻
.
وحطي في بالك ان كل يوم يعدي وانتي ماتتروشي ريحتك تصرع اكثر من اليوم اللي قبله
.
ياربي ما ادري كيف اقولها بطريقه مؤدبه بس اذا جاء يوم. ولقيتي البنات اللي بالمقاعد اللي جمبك مو موجودين تراهم شاردين من ريحتك 😷
.
مو لانك منتي شامه ريحه يعني مافي ريحه الا في ريحه وتراب وغبره وجراثيم متراكم وبكتريا ومع الايام يجيك قمل وصيبان وينادونك صحبات ام القمل والصيبان اعرس عليها سعيدان😂😂😂
. .
الاستحمام بعد المدرسة مهم مهم مهم حماية ونظافه لنفسك ورحمة لخلق الله اللي حولك☻ .
غير لو انك رجعتي من الدوام وتروشتي بمويه بااارده في هذا الحر بتحسين بإنتعاش ونفسيتك تتجدد وياسلااام لو كمان تستخدمين غسول بريحة منعشه يا الله يا الله قد ايش بتريحي وترتاحي وتنتعشي .
ما أقول لك روشي شعرك بالصابون كل يوم لا روشي شعرك بالشامبو مرتين بالاسبوع فقط أفضل لك عشان لا يتعب شعرك . .بس الاهم الاستحمام اليومي ..😍
بردي على نفسك وعلى خلق الله انتعشوا وانعشوا .
.

منشن للي ماتتروش يوميا☻💜🗡
.
Read more
السلام عليكم - صورها صاحبي <span class="emoji emoji2764"></span>️ طبعا يا اخوان سيرفر Mini3rb الجزء الثاني حيكون في الصيف الجاي ان ...
Media Removed
السلام عليكم - صورها صاحبي ️ طبعا يا اخوان سيرفر Mini3rb الجزء الثاني حيكون في الصيف الجاي ان شاء الله عشان تكون العبه عليها تفاعل السيرفر حيتميز برضو بألعاب ثانيه جديده وافكار جديده ما شاء الله تبارك الله [email protected] # اكتب احلى لحظات لك في السيرفر اذا تقدر طبعا الي يقول بينقصون وكذا عاد ما ... السلام عليكم
-
صورها صاحبي ❤️
طبعا يا اخوان سيرفر Mini3rb الجزء الثاني حيكون في الصيف الجاي ان شاء الله عشان تكون العبه عليها تفاعل💕
السيرفر حيتميز برضو بألعاب ثانيه جديده وافكار جديده ما شاء الله تبارك الله 🌸
[email protected] #
اكتب احلى لحظات لك في السيرفر اذا تقدر💕
طبعا الي يقول بينقصون وكذا عاد ما تعرف أمكن تسير فيه تحديثات تحسن من اللعبه ان شاء الله
Read more
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين<span class="emoji emoji1f49c"></span> . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم<span class="emoji emoji1f338"></span> . ده ...
Media Removed
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم . ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج🏻‍♀️ بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف ... حبايبي كل سنة و انتوا طيبين💜
.
رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم🌸
.
ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج💆🏻‍♀️
بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف يحصل نتيجة عكسية و كمان عشان نسيب بشرتنا ترتاح من الميك اب بعد تنضيف البشرة💗
.
❇️ الخطوات:
.
❇️ التشقير: انا للاسف مافيش اي حاجة بتنفع معايا من انواع ازالة الشعر خالص😤 وشي بيتبهدل، هلجأ لليزر قريب إن شاء الله، مش لازم التشقير في نفس اليوم ممكن قبلها عادي مش مرتبط بتنضيف البشرة بس خطوة مهمة👌🏼
.
❇️ البخار: بشغل جهاز البخار و بغطي شعري بفوطة 🧖🏻‍♀️او كاب عشان البخار ما يبوظهوش، بقرب وشي علي قد ما اقدر عشان البخار يبقي مُركز و بحرك وشي في اتجاه اليمين و الشمال عشان المسام تتفتح كلها ما يكنش في تركيز علي مكان معين، لو مش عندك ممكن تجيبي طبق بلاستيك تحطي فيه ماية سخنة و تغطي وشك انتي و الطبق بفوطة عشان البخار يبقي متركز 🌬
.
❇️ التقشير: اي مقشر بتحبيه، ده حلو اوي و كمان اللي اتكلمت عنه في البوست الي فات، هتعملي تقشير لوشك ب ايدك او بالفرشاه زي اللي في الصورة او السيليكون باد، هنعمله لغاية ما الوش يبقي تمام و نحس انه 👍🏼 و ممكن مُقشر تعمليه في البيت سكر و زيت زيتون و نقطتين ليمون🍋ً لو بشرتك مش حساسة💗
.
❇️ ماسك مُنقي: هنحط ماسك مخصص لنوع بشترنا، بشرتك فيها مسام واسعة و رؤوس سودا بيكون الفحم احسن حاجة.
.
❇️ لاصقة الانف: هنحط لاصقة الانف او ماسك الفحم اللي بيتشال او ماسك زي اللي انا حطيته من Avon هعملكوا ريفيو عنه إن شاء الله نفس فكرة الفحم اللي بيتشال بس لونه ازرق ، ده عشان يشيل الرؤوس السودا من الانف، لو عندك اداه الازالة زي بتاعت The body shop يبقي حلو اوي 👌🏼 لو مش عندك هتضغطي ب صوابعك كل صباع يكون فيه منديل او قطنة و ههتشال بسهولة لان الجلد هيكون طري 👃🏻
.
❇️ التونر: عشان نقفل المسام ، لو مش عندك ممكن ماية ورد🌸 او ممكن ثلج.
.
❇️ ماسك مُرطب: بحط ماسك مُرطب عشان بشرتي تبقي ناعمة ومترطبة كويس جداااا.
.
❇️كريم العين و مُرطب الشفاه 👄
.
❇️ سيرم/كريم: اخر خطوة هنحط السيرم او الكريم او الاتنين، انا اكتفيت بالسيرم عشان الماسك رطب بشرتي كويس اوي💗
.
ممكن مقشر طبيعي و ماسكات طبيعية هتبقي حلوة اوي برضو🍃 اذا مافيش ماسكات جاهزة او مش بتحبيها 😇 يا رب يكون الروتين عجبكوا🙈
.
دُمتم بخير🌸
Read more
جُمعة طيبة<span class="emoji emoji1f338"></span> اخر بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> الصورة مالهاش علاقة بالموضوع<span class="emoji emoji1f601"></span> . هقولكوا شوية نصايح كدة ...
Media Removed
جُمعة طيبة اخر بوست خاص بالجامعة الصورة مالهاش علاقة بالموضوع . هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓 . مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها ... جُمعة طيبة🌸

اخر بوست خاص بالجامعة🏢

الصورة مالهاش علاقة بالموضوع😁
.
هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة💖 وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓😂
.
مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا
اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها سنين و المدرسين اللي حفظتيهم و اصاحبك اللي مالكيش غيرهم و كنتوا كل يوم سوا.. كل ده طبيعي تحسي بيه خاصة لو كل واحدة من صاحباتك في كلية مختلفة.. ما تزعليش هتعملي اصحاب جداد مع اصحاب المدرسة اللي هتفضلي تشوفيهم و تخرجي معاهم برضو😃 كل اللي معاكي في الجامعة عندهم نفس الاحساس.. مستغربين المكان و شوية القلق لغاية ما تتعودا علي الوضع الجديد، انتي مش لوحدك💓
.
اول اسبوع اسبوعين هتتعودي علي نظام الجامعة و الجدول بتاع المحاضرات و هتشوفي الدكاترة و زملائك الجداد ما تستعجليش.. اي تغيير و تعود علي حاجة جديدة بياخد وقت شوية بس في الاخر هتتأقلمي👌🏼
.
ما تديش ثقة لحد بسهولة ولا من اول مرة لما تتكلمي تقولي تاريخ حياتك 😁 عشان اذا لا قدر الله الانسانة اللي قدامك ما كانتش قد الثقة ما تندميش.
.
ما تسأليش حد عن مواد او دكاترة عشان نادراً ما هتلاقي حد يطمنك او يقولك كلمة عدلة 😅 ف خوضي التجربة بنفسك عشان ما تتعقديش من حاجة عالفاضي و تكون هي اصلا كويسة او بالنسبة لحد وحشة بس بالنسبالك حلوة💖
.
احضري المحاضرات و السكاشن و ما تعتمديش علي حد في اي حاجة خاصة بمذاكرتك🖊📓 انتي اكتبي و هاتي الملازم بنفسك عشان تبقي متأكدة من الحاجات اللي بتداخديها و ما تتلخبطيش مثلا لو سألتي حد مش عارف و تحتاري و تبقي مش فاهمة حاجة 😅 كلامك اللي صح ولا هي كلامها صح 🤭
.
اهم حاجة يكون عندكوا ثقة في نفسكوا و ما تخلوش اي كلام سلبي يأثر فيكوا لان كل واحد تجربته غير التاني و احساسه غير التاني💖 .
اتبسطوا بالجامعة و بالايام الحلوة و اعملوا ذكريات جميلة💓
.
يا رب يكون بوست حلو و خفيف عليكوا و لو في اي تعليق او سؤال اكتبولي🎀
.
دُمتم بخير🌸
Read more
دعاء للمرحوم (هيثم علي امان آل جميل )<span class="emoji emoji1f494"></span> اللهــــمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له ...
Media Removed
دعاء للمرحوم (هيثم علي امان آل جميل ) اللهــــمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له و ارحمه، وعافه واعف عنه ، و أكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدّنس ، اللهــــمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً ... دعاء للمرحوم (هيثم علي امان آل جميل )💔
اللهــــمّ يا حنَّان، يا منَّان، يا واسع الغفران، اغفر له و ارحمه، وعافه واعف عنه ، و أكرم نزله، ووسّع مدخله، واغسله بالماء والثّلج والبرد، ونقِّه من الذّنوب والخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدّنس ، اللهــــمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، اللهم أدخله الجنّة وأعزّه من عذاب القبر ومن عذاب النّار. اللهــــمّ عامله بما أنت أهله، و لا تعامله بما هو أهله ، اللهــــمّ أجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً ، اللهــــمّ إن كان محسن فزد في حسناته' وإن كان مسيئ فتجاوز عنه يا رب العالمين ، اللهــــمّ آنسه في وحدته وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته ،، اللهــــمّ أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين،، اللهــــمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين وحسن أولئك رفيقاً ،، اللهــــمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار ،، اللهــــمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة ،، اللهــــمّ أعذه من عذاب القبر، وجاف الأرض على جنبيه ،، اللهــــمّ املأ قبره بالرّضا والنّور، والفسحة والسرور يـا رب العالمين .. #ٱخواني وٱخواتي جزاكم الله خير لو لا عليـكم ٱمر تخلو هالرساله تمر على اكبر عدد ممكن ارسلوها في الجروبات عشان الكل يدعي له حيث ما يقول رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم -: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلّا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له"
Read more
غريــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق87 لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ ...
Media Removed
غريـــق87 لايك قبل تقراء —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟ خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر عروب ... غريــ🌊ـق87
لايك قبل تقراء💛💛💛
——
عبدالرحمن هز راسه بنعم
خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟
عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟
خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي
ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن
عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر
عروب بتدارك لصمت ابوها بذكاء/ صالح خال بجاد ولما اخذ بجاد عنده بعد ما ماتت امه اهتمت فيه زوجة صالح والان ولدها مات و كان بعمر بجاد فـ تعتبر بجاد ولدها وصالح نسب بجاد له وخلاه يعيش بـ اسم ولده اللي مات عشان ابوي ما يحصله
خالد شعر باالغليان/ماشاء الله والست عروب تعرف السالفه وتكملين تفليم مع ابوك؟؟
عروب بعصبيه/ما نفلم واذا مو مصدقنا روح يا دكتور خالد اجري تحليل الدي ان اي وتاكد بنفسك من صحة كلام ابوي
خالد/ وهذا اللي بيصير..معاد الا السربوت يصير ولدنـا
عبدالرحمن بصراخ/خااالد احشم نفسك من يوم سكت لك على رفعت صوتك..وقلت منفعل لكن اوزن كلامك
خالد يضرب بصبعه السبابه على جبينه من جهة اليسار/انت اللي قول كلام يفهمه العقل يستوعبه المنطق
عبدالرحمن انحنى واخد شماغه وشنطته الصغيره اللي فيها ملابسه/الكلام معك ضااايع
خالد راقب خروج عبدالرحمن وتافاف بصوت علي..
وللحظه تذكر كلمة بجاد””امس عدوي واليوم عمي” المصايب تنتظركم”
فك ازرار قميصه وجلس على الكنب بعبوس..كان يعرف اني عمه!؟
بس كيف كيف فيه حلقه مفقوده في قصة عبدالرحمن.. فيه كذبه بالموضوع وكذبه كبيره
عروب/خالد اوقف مع ابوي لا توقف ضده ترا تعب كثير على ما وصل لولده لا تصعبونها عليه اكثر
رفع عيونه لها وضيقها وبإستنتاج/انتي كنتي تعرفين ان عبدالرحمن كان متزوج
عروب هزت راسها بـ نعم/تذكر الصور اللي وصلت لنا السنة اللي راحت وتعب ابوي بسببها!؟ كانت صور بجاد..وصالح كان يهدد ابوي فيه
خالد/وليـه كنتي سااكته ليه ما قلتي لنااا من وقتها
عروب/وش تبيني اقول!؟ عشان تصير مشاكل مثل الحين تزودونها على ابوي!؟
خالد وقف مسك يدها وبتهديد/فيه شي ما قاله عبدالرحمن فيه بلا ورا السالفه..قوليه لي الحين
عروب تحاول تسحب نفسها منه/ما فيه شي غير اللي سمعته
خالد/ورب البيت يا عروب لو اعرف انك تعرفين شي زياده على اللي قاله عبدالرحمن والله ما تحصلين خير
سحبت يدها/ما اعرف غير اللي سمعته
——
Read more
سلام يا حلوين <span class="emoji emoji2728"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ امس طلبت حلى من حساب البنت هاذي ما شاء الله الحلى مرره جبار ويستاهل الدعم صراحه وسعر ...
Media Removed
سلام يا حلوين ️ امس طلبت حلى من حساب البنت هاذي ما شاء الله الحلى مرره جبار ويستاهل الدعم صراحه وسعر الصحن ٥٠ ريال عشان لحد يسال عن السعر المهم الي يبغا حلى او لمناسبه شي انصحكم فيها ما شاء الله مرره طعم وشغل مرتب وهاذا حسابها اطلبو وبالعافيه @flaowersrr سلام يا حلوين ✨❤️ امس طلبت حلى من حساب البنت هاذي ما شاء الله الحلى مرره جبار ويستاهل الدعم صراحه وسعر الصحن ٥٠ ريال عشان لحد يسال عن السعر المهم الي يبغا حلى او لمناسبه شي انصحكم فيها ما شاء الله مرره طعم وشغل مرتب وهاذا حسابها اطلبو وبالعافيه ✨💖
@flaowersrr
^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها <span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji1f446"></span> مسيرة تنطق بالجمال <span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f343"></span>.. من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها ذكريات، ...
Media Removed
^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها مسيرة تنطق بالجمال .. من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها ذكريات، ضحكات، ودمعات، مواقف، دروس، صداقات وعلاقات تنوزن بالدهب راحو ناس و جو ناس، و سارتلي اشياء، وسويت اشياء ما كنت اتوقع اني حسويها بيوم .. 19 سنة من عمري أحمد ربي على كل شي سار فيها .. وتمر قدامي ... ^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها ❤👆
مسيرة تنطق بالجمال 🌸🍃..
من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها
ذكريات، ضحكات، ودمعات، مواقف، دروس، صداقات وعلاقات تنوزن بالدهب
راحو ناس و جو ناس، و سارتلي اشياء، وسويت اشياء ما كنت اتوقع اني حسويها بيوم ..
19 سنة من عمري أحمد ربي على كل شي سار فيها .. وتمر قدامي واتأملها كأني اتفرج على قصة بنت تانية 💙 مو كأني اتفرج ع نفسي =))
نوقف عند موقف صغنون ؟
ليلة حفل تخرجي .. أختي و أمي -الله يحفظها- راحو طلعو شهادة الميلاد حقتي :)
مدري اش جابها ع بالهم بس قعدو يتأملو فيها. يقولولي يا سبحان الله مرت الأيام بسرعه لسا توك كنتي نونو وجبنا شهادتك واليوم كأنو قريب بكل تفاصيلو واهوه بكرا انتي خريجة ثانوي 😢❤
مدري اتسمر وجهي كدا وخقيت وبس .. فا خقو معي وشاركوني الله يجزاكم خير 😌
#أخيرا دا الشغل كلو شغل اوختشي :$
انقذتني بالصورة دي بوقققتها بوقتما كانت نفسيتي ززفت لأن مدرستنا سسسحبت علينا وكأنناا مو خريجات وما حنت علينا إلا بالوقت الضايع 👎💔
ف حنت عليا اوختشي بتكريم اسمي وحطتو مع بنات ما اعرف وﻻ وحدة فيهم ههههههههههه
ولو انه شي ابسط من البسيط بس الله يجبر بخاطرك ي شيخة ويسعدك وربي اني فرحتبو 🙈💕
#نوت >
اللي يلاقي اسمي قبل م يشوف التاق، يقلي عشان اباركلو. واقلو نظرو سته من سته واعطيه #نجمة يعلقها بجبهتو 🌟
#أرشيفية
#مو_تصويري
Read more
عندها ٩k ما شاء الله وتبي توصل ١٠k ، المشكله انا مسيجين ما وياي الا ٧٠٠ <span class="emoji emoji1f6b6"></span>🏻<span class="emoji emoji1f494"></span> المهم الله يعز الواسطات حتى ...
Media Removed
عندها ٩k ما شاء الله وتبي توصل ١٠k ، المشكله انا مسيجين ما وياي الا ٧٠٠ 🏻 المهم الله يعز الواسطات حتى ف الانستقرام ضيفووووها اللي يحب الهلال ونواف لو شويه و وصلوها ١٠k عشان تجيني هديه 🌚 واعطيكم من الهديه شويه 🏻 ء . . #كومنت #منشن #الهلال #نواف_العابد #الرياض #الاتحاد #الدمام #الكويت #الزعيم ... عندها ٩k ما شاء الله وتبي توصل ١٠k ، المشكله انا مسيجين ما وياي الا ٧٠٠ 🚶🏻💔 المهم الله يعز الواسطات حتى ف الانستقرام 😂 ضيفووووها اللي يحب الهلال ونواف لو شويه و وصلوها ١٠k عشان تجيني هديه 🌚 واعطيكم من الهديه شويه 💃🏻 ء .
.

#كومنت #منشن #الهلال #نواف_العابد #الرياض #الاتحاد #الدمام #الكويت #الزعيم #الملكي #الموج_الازرق #يا_هلال_عزك_عزنا #العابد #دويز_الهلال #ياسر_القحطاني #سلفي #سناب_شات #سناب #سنابي
Read more
 #وهذي قرية اليوتيوبر قودسون ايضا الاخ منزلها عنده ، روحوا شوفوا يمكن تلقون قراكم معروضه بعد <span class="emoji emoji1f602"></span>. . • #ما ...
Media Removed
#وهذي قرية اليوتيوبر قودسون ايضا الاخ منزلها عنده ، روحوا شوفوا يمكن تلقون قراكم معروضه بعد . . • #ما شاء الله ، الأخ اللي في التاق عارض قريتي للبيع بدون علمي! . • #يا شباب انتبهوا ترى القرى بحسابه مو له واخر قرية منزلها قرية اليوتيوبر قودسون ،، مو تمشون وتدفعون فلوس على كل شي ،، أصلا بيع وشراء ... #وهذي قرية اليوتيوبر قودسون ايضا الاخ منزلها عنده ، روحوا شوفوا يمكن تلقون قراكم معروضه بعد 😂. .


#ما شاء الله ، الأخ اللي في التاق عارض قريتي للبيع بدون علمي! . •

#يا شباب انتبهوا ترى القرى بحسابه مو له واخر قرية منزلها قرية اليوتيوبر قودسون ،، مو تمشون وتدفعون فلوس على كل شي ،، أصلا بيع وشراء القرى ممنوع بكلاش ، يا ليت الكل يسوي له تبليغ عشان ما يخدع الناس وياخذ فلوسهم . •
#هذا اسم حسابه واحتمال يغيره وحتى اذا غيره بيطلع في التاق اسمه الجديد ، بس بكل الاحوال انتبهوا من الكل . . ‏@a2kbb


#This guy is a scammer and he is showing bases for sale that doesn't belong to him , The recent post in his account is you-tuber Godson's base ! , He is even showing my own base for sale on his account without my knowledge . Please be careful and don't buy clash bases from anyone . •
Read more
اختارتني الجميله @5naruffy - - من جنبك في الفصل؟ الهنوف ღ - - من جالس وراك؟ ساره ღ - - عندك صديق اوتاكو؟ ...
Media Removed
اختارتني الجميله @5naruffy - - من جنبك في الفصل؟ الهنوف ღ - - من جالس وراك؟ ساره ღ - - عندك صديق اوتاكو؟ يص ღ - - اكثر واحد فلاوي بالفصل؟ حصه ღ - - في نشبه في الفصل؟ ايه ღ - - اكره حصه؟ علوم انقلش ღ - - اكثر معلم يخوف؟ نبيله ღ - - في احد يلفت نظرك؟ لا ღ - - من يغير مزاجك؟ صديقاتي والاكل ღ - - اكثر حصه تنام ... اختارتني الجميله @5naruffy -
- من جنبك في الفصل؟ الهنوف ღ
-
- من جالس وراك؟ ساره ღ -
- عندك صديق اوتاكو؟ يص ღ -
- اكثر واحد فلاوي بالفصل؟ حصه ღ -
- في نشبه في الفصل؟ ايه ღ -
- اكره حصه؟ علوم انقلش ღ -
- اكثر معلم يخوف؟ نبيله ღ -
- في احد يلفت نظرك؟ لا ღ -
- من يغير مزاجك؟ صديقاتي والاكل ღ -
- اكثر حصه تنام فيها ؟ الفقه ღ -
- ودك تغير المدرسه؟ ايه ღ -
- اكثر شي تكره بالمدرسه؟ ثالث متوسط ودلوعات #الله يمحيهم ღ -
- تروح المدرسه عشان ايش؟ ما انجلد 👟👞
-
- تمشي مع مين بالفسحه؟ما امشي في الفسحه اقعد في الفصل مع صديقاتي ღ -
- كم مره انفصلت من المدرسه؟ ولا مره ღ
- - كم مره اخذت تعهد؟ ولا مره ღ -
يا اللي بالتاق شاركو اذا تبغون "̮
Read more
مين كان عنده زي <span class="emoji emoji1f4d2"></span>هال #دفتر <span class="emoji emoji1f602"></span> كنا انا و ولاء ب #رام_الله ودخلنا نشتري أغراض شفت هالدفتر على طاولة المحل ...
Media Removed
مين كان عنده زي هال #دفتر كنا انا و ولاء ب #رام_الله ودخلنا نشتري أغراض شفت هالدفتر على طاولة المحل وما قدرت اقاوم يا الله لسه موجود والله كان من وأنا بالصف الأول كان عندكم ولا بس ب #فلسطين أكثر شي كنت أكره لما يحكولنا لازم نجلد الدفاتر والكتب #بني يالله ماله لملون بس ههههههههههه ... مين كان عنده زي 📒هال #دفتر 😂
كنا انا و ولاء ب #رام_الله ودخلنا نشتري أغراض
شفت هالدفتر على طاولة المحل وما قدرت اقاوم
يا الله لسه موجود
والله كان من وأنا بالصف الأول
كان عندكم ولا بس ب #فلسطين
أكثر شي كنت أكره لما يحكولنا لازم نجلد الدفاتر والكتب
#بني 😭😭😭😭
يالله ماله لملون بس
ههههههههههه ما حبيت امسح اسم صاحب الدفتر
عشان ما خرب الصورة بتوقع صاحب المحل 🤣🤣🤣🤣 .
. شهر ٥ صدقا ما عرفت أحبك أو أكرهك 😭

أوقاتكم بجمال #ذكريات #طفولتكم👭 🤗 ⁦ .
.
. 🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩⁦🇵🇸⁩ .
.
#palestine #Jerusalem #ramallah #فلسطيني #أرض_فلسطين #جمال #رام_الله #عدستي #مدرسة #صباح_الخير #صباحي #يسعد_صباحكم #صباح_الخير_ياعرب #جمال #بساطه #موطني #تصويري #تصوير #ذكريات #livelovepalestine #instapic #instgram #رام_الله #ايام_الطيبين #زمان
Read more
تساقط الشعر دوخه عدم نزول الوزن زغلله اكتئاب اعصاب الكسل الام في الجسم اكل اشياء غريبه مثل الثلج والهيل دلائل لوجود خلل في الجسم 🤔 من فتره طويله وانا فيني فقر دم ونقص فيتامين دال وكل ماسوي تحاليل اهملهم واقراهم بروحي واللف مافيني شي مافيني شي لاني اختف من الاوبر فوبيا قويه فانحاش اليوم قرت ... تساقط الشعر دوخه عدم نزول الوزن زغلله اكتئاب اعصاب الكسل الام في الجسم اكل اشياء غريبه مثل الثلج والهيل
دلائل لوجود خلل في الجسم 🤔

من فتره طويله وانا فيني فقر دم ونقص فيتامين دال
وكل ماسوي تحاليل اهملهم واقراهم بروحي واللف مافيني شي مافيني شي لاني اختف من الاوبر فوبيا قويه فانحاش 😌
اليوم قرت عقب ماخذيت تحاليلي ادخل عالدكتور للاسف 🤦🏽‍♀️ وقالي فيج نقص شديد شديد بالحديد 😒 وفيتامين دال كورسات لمده ثلاث اشهر علاج
عاد انا اكره الادويه واكره الطبيب 😩
قلتله ابر ماراح اخذ لو شنو قال لالا العلاج والكورس حبوب يوميا حديد لمدة ست اشهر وحبه كل اسبوع فيتامين دال لمدة ثلاث اشهر 🧐
وانا كلش ماحب التزم بالادويه ياا الله ميخالف شنسوي بعد عشان صحتنا انا ووزني ما ينزل وفي دوخه خفيفه مافيني اعراض قويه اشويه كسل عاد عقب مادريت وخرعني مرضني اكثر واحس باشياء من تاليفي 😒 سبحان الله لا مافيني شي بس اخذ الادويه وان شالله اصير زينه خل احطلكم نبذه عن فقد الدم وفيتامين دال 😌

تعال ياا فيتامين د
ينشّطه الجسم
يوازن الكالسيوم والفسفور ويساهم في امتصاص الفسفور ويعيد امتصاص كل من الكالسيوم والفسفور في الكليتين
ضعف في عضلات القلب
الاصابه بالربو
السمنه وثبات الوزن
من مصادر هالفيتامين المحترم
السمج اوميغا٣-٦ صفار البيض والجبده الزبده واشعة الشمس والمكملات الحبوب او الابر الله يبعدنا عنها 😩

تعالي يالحديد ... مره كنت رايحه مع صديقتي هم عندها مشاكل بالدم وسالها الدكتور انتي تاكلين شي غريب مثل شنو يادكتور قال مثلا هيل ثلج و و و ولا صحيح هالبنت تاااكل هيل خالي بشكل مو طبيعي فهذا سبب دليل ان فيج فقر دم وفعلا انا اكل ثلج ثلج ثلج وهذا دليل وحود نقص الحديد
فالي عنده خالات غريبه يسويها فيه مؤشرات 😫
الحديد يعتبر احد اهم المعادن في الجسم
الاكل لازم يكون صحي ونظيف واختيارات الاشياء الي يكون فيها نسب عاليه من الحديد مثل الخضروات الملخيه السبانخ والفاكهه
بيض لحوم عاد والله اكل انا هالاشياء المفيده بس اظاهر محتاجه مكملات لتقويه الحديد وزيادته ان شاءلله ...
اعراض نقص الحديد
نقص الحديد يخلي الجسم غير قادر على نقل الأكسجين فالحركهً تصير متعبه ومجهده
ويظهر ضيق النفس على شكل صعوبة في التنفّس الاعتيادي عند ممارسة الأنشطة اليومية كصعود الدرج أو المشي بالفتره الاخيره صاير فيني ضيق تنفس شديد وخاصه في الليل مع جونا يتعب اكثر
الصداع والدوار
خفقان القلب
جفاف وتلف الشعر والجلد
تساقط في الشعر
تورّم وتقرّح الفم واللسان

بالمختصر
شكرا يا الله على نعمة الصحه والعافيه ❤️
الطعام هو الدواء والصحه كنز 🌹
Read more
<span class="emoji emoji1f6a9"></span> <span class="emoji emoji2728"></span> عرض<span class="emoji emoji2728"></span> <span class="emoji emoji1f6a9"></span> شروط العرض الطير كالتالي : ١- نوع الطير: حر ٢-سن الطير : فرخ ٣- قياس الطير: العرض 16.وربع ...
Media Removed
عرض شروط العرض الطير كالتالي : ١- نوع الطير: حر ٢-سن الطير : فرخ ٣- قياس الطير: العرض 16.وربع طول 16.نص ٤- بلاد الطير: كتاوا ٥- صيد الطير: لا يذكر جاي اخر الوقت وحش ماواجه حبارى ٦- وزن الطير: وحش 1130 دعو 930 ٧- موقع الطير: الكويت ٨- كم باقي من الريش: 4+ 4 ٩- كم قيمة الربطه: 150 ١٠- ... 🚩 ✨ عرض✨ 🚩

شروط العرض الطير كالتالي :
١- نوع الطير: حر
٢-سن الطير : فرخ
٣- قياس الطير: العرض 16.وربع طول 16.نص
٤- بلاد الطير: كتاوا
٥- صيد الطير: لا يذكر جاي اخر الوقت وحش ماواجه حبارى
٦- وزن الطير: وحش 1130 دعو 930
٧- موقع الطير: الكويت
٨- كم باقي من الريش: 4+ 4
٩- كم قيمة الربطه: 150
١٠- اطباع الطير : طيبة مايطيربالعلف ولا كوش ولا يصيح
١١- العذاريب:
١٢- الصحة: ممتازة بس إصبع الوسطي قبل أسبوع في حبة والحمدلله شاك فيها بس طلعة قرصة ناشفة الحبة
١٣- وش يلحق من الحمام: عادي
١٤ - هل الطير ذبح شي من الطيور حوله: لا
١٥- هل هو طير :
- [ ] مقناص( )
سباق ()
١٦- هل الطير يرغب الحمام:
نعم ( نعم)
لا ( )
١٧ - هل الطير طلع على التكايه ام على اليد:
١٨- كل ماذكر في الستبيان مشروط
نعم ( نعم ) لا ( )
١٩- هل يوجد توصيل:
على المشتري( )
على البائع ( )

٢٠-هل الطير عمره طلع على حبارى :
٢١- هل تشرط فحص مستشفى:
📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍 ملاحظه/ ان صاحب القروب ليس الا موفق بين البائع والشاري ✋🏻💥وليس لي علاقه وخالي من المسؤليه أمام الله ((ثم )) امامكم هذا ولكم جزيل الشكر✋🏻🌹 ..(( مزاد مغاتير ⚡)).. 💫حقوق النشر محفوظه💫
+96599564448

عشان ما نضايق احد اللي وده يدش مرحبابه ويبشر بالطيور الطيبه اللي يبيها كل صقار شرط يا صايده يا علمه طيبه غيره ما نعرض ⚡

https://chat.whatsapp.com/J4xpIqPgQPF09k2CbdoQAE
Read more
قبل ما يأذن، لقد اعذر من انذر خذ بيد نفسك و إقرا لعل و عسى التالي يحدد مصيرك الجسدي لباقي الشهر: ️تخيل تبدا افطارك ب ٣ قطع سمبوسك ١٦ جرام دهون و ٣٢٨ سعرة حرارية..الحجم المتوسط . تخيل انه بعد ما يكون جسمك بحالة خمول و الايض عندك واقف فترة صيامك تعطيه سمبوسة؟ تعتقد انه وحدة رح تكفي؟ . 🥗 تخيلو انه ... قبل ما يأذن، لقد اعذر من انذر خذ بيد نفسك و إقرا لعل و عسى التالي يحدد مصيرك الجسدي لباقي الشهر:
⚠️تخيل تبدا افطارك ب ٣ قطع سمبوسك ١٦ جرام دهون و ٣٢٨ سعرة حرارية..الحجم المتوسط
.
💤 تخيل انه بعد ما يكون جسمك بحالة خمول و الايض عندك واقف فترة صيامك تعطيه سمبوسة؟ تعتقد انه وحدة رح تكفي؟ .
🥗 🍗 تخيلو انه باقي هذه الاطباق من الدجاج او البانكيك او الفلافل الصحية تسواهم؟ هل انا عم اقولك تحرم نفسك؟ لا.
.
🥄 لكن اول لقمة تختارها رح تفرق معك كتير! اول قضمة اكل تحددلك نوع اكلك طول الوجبة
لا تخللي اول كم يوم يأثرو على استمراريتك الصحية
.
☺️ 😢👹صدقوني يا جماعة اللي تطلبه معدتكم اول ثانية افطار هي وليدة مشاعر و ليس حاجة جسدية لان الجهاز العصبي يكون مستنفر
.
🚰اول شي ابدو بماء عشان تسدو العطش و تعطو مجال الجسم يستوعب انه كان عطشان اكثر من ما كان جائع.
.
🧠 . العقل لا يميز بين العطش و الجوع عند الصيام
بعدين سلطة تملو فيها المعدة المتضورة و بعدين طبق اساسي
و لو حابين تخبصو على الاقل تكون التخبيصة بكمية اصغر ناتجة عن شعوركم بالرضا و بذلك عطيتو عقلكم وقته يستوعب انكم عم تغذوه.
. 🥟اذا بلشتو تاكلو سمبوسك من الاول احلفلكم ما رح تتركو الطاولة بسعرات اقل من ال ٢٠٠٠ ..
.
🤲🏻❤️ حبو نفسكم الله يرضا عليكم عفكرة اتباع اسلوب الفجع بيزيد الوزن برمضان اضعاف انك تكون فجعان في يوم عادي لان الجسم محروم و خامل كل اليوم و اول شي رح تعطي ياه جسمك بيعامله متل السفنجة و يخزنه🍽. .
🥑🥦🍗🥙و ما اتنسو انه البداية بعادة صحية تحبوها بتصيرو تسووها مع الوقت كأنها اي شي طبيعي مفروض عليكم مثل شرب الماي او تفريش الاسنان اللي هي امور ما تفكرو فيها لما تسووها فخللو اول لقمة عادة صحية عندكم تشبعكم و لا تدفعكم عأكل المزيد.

اللي قرأ للآخر يقللي : سارة انا استفدت. او. سارة حللي عني.
Read more
مساء الخير يا وجيه <span class="emoji emoji1f339"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ . . هذا البوست قديييييييم يتكلم عن التسويق رجعت أنسخه لكم لأنو أمس صورت موضوع ...
Media Removed
مساء الخير يا وجيه ️ . . هذا البوست قديييييييم يتكلم عن التسويق رجعت أنسخه لكم لأنو أمس صورت موضوع مشابه🏻 اسحبوا عشان تشوفون الصور ️ . . صورت في الدانوب @danubeco علب حليب نيستله المكثف المحلى الجديده بالضغط أسهل وأريح، وصورت بعد علب العملاق الجديده بالضغط،، البوست القديم كان عن علب ... مساء الخير يا وجيه 🌹❤️
.
.
هذا البوست قديييييييم يتكلم عن التسويق رجعت أنسخه لكم لأنو أمس صورت موضوع مشابه👌🏻 اسحبوا عشان تشوفون الصور ❤️
.
.
صورت في الدانوب @danubeco علب حليب نيستله المكثف المحلى الجديده بالضغط أسهل وأريح، وصورت بعد علب العملاق الجديده بالضغط،، البوست القديم كان عن علب الجبن السائل بوك أول ما نزلت وهذا المقال👇🏻
.
.
جبنة بوك السائلة موجوده من سنييييييين ،، يعني منتج قديم جداً مو شي جديد ،، صح وإلا لا 😁 من زمان واحنا نشوف كاسات الجبنة السايله،، وتعدد استخداماتها ما شاء الله بعد ما تخلص،، وياما ناس ما يكيفون على الشاهي الا فيها 😜
.
.
طيب،، المنتج نفسه من هذيك السنين للحين ما تغير ( الجبن ) لكن إِيش اللي تغير،، العلب ،، أو أضافوا أشكال تعبئه جديده غير كاسات القزاز،، العلب الضغط ( اللي في الصوره👆)
.
.
حلو ،، تتوقعون إِيش السبب اللي خلاهم يضيفون تعبئه جديده،، أكيد فيه سبب ،، وهنا يجي دور التسويق اللي أنا أتكلم عنه أو إدارة التسويق 👍
.
.
أول شي قسم إدارة التسويق في شركة بوك من مهماته متابعة المنافسين،، لاحظوا إنّو منافسهم كرافت عملوا هذي التعبئه،، ولاقت نجاح وقبول كبير من قبل الناس،، وثاني شي كانت ممتعه للأطفال من ناحية الاستخدام وسهولته،، وكمان للكبار لتوفير الوقت والجهد،، يعني بدال استخدام الملعقة بعدين غسيلها،، يستخدم الجبن من العلبه مباشره بالضغط،، .
.
هذا هو التسويق،، متابعة المنافسين،، وتلبية رغبات وحاجات الزبائن،، إما الحاليين أو الجدد 👍 ثم وضع استراتيجيات بناءً على البحث لضمان استمرارية المشروع ونجاحه🙏❤️
.
.
#تسويق_جيج
Read more
جاء وقت نقول فيهو كفايه ، لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ...
Media Removed
جاء وقت نقول فيهو كفايه ، لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ما بتستااهل وكفايه نتوهم ؛ ب أنو مشاعرناا اتجاهكم لسه موجوده كفايه اعذار وحجج ، كفايه سماح ، وكفابه نبادر بالجميل ونستحمل جروحكم .. ماهو خلاص معليش زاتهاا مصخت وكرهت نفسهاا ، تهينوناا وتقولو ... جاء وقت نقول فيهو كفايه ،
لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ما بتستااهل
وكفايه نتوهم ؛ ب أنو مشاعرناا اتجاهكم لسه موجوده
كفايه اعذار وحجج ، كفايه سماح ، وكفابه نبادر بالجميل ونستحمل جروحكم ..
ماهو خلاص معليش زاتهاا مصخت وكرهت نفسهاا ،
تهينوناا وتقولو معليش
تهمشونا وتقولو معليش
تسمعونا كلام زي السم وتقولو معليش #لاا_خلاص_نحناا_المعليش ،
ما حنقدر حنستحمل ولا حنقدر نكمل ،
ما هو خلاص للصبر حدود ، والمشاعر مع كل جرح بتتلاشى … لحدي ما جاء اليوم ده :
الحقول فيهو كفاايه . تختفي وتتحجج بالظروف …
مشاعرك بارده - كلامكك جارح - اهتمامك مفقود
ونجي تقول معليش ..!
لا خلااص يا سيدي ، قفلناا قلوبنا ..... ماهي اساساً علاقه فاشله..، لمتين حنكذب على نفسنا اننا لسه بنحب بعض . ولمتين حنمسل دور الحبايب او الاصدقاء .
اقول ليكك حاجه : خلاص الله يوفقكك وكتر خيرك #ومعليش
معليش دي ما ليكك دي لي نفسي .. / معليش اني خدعتهاا بيك ، وصدقت انك بتحب "😢 وانت في الاصل ما عندك ذرة مشااعر ، وما فيك حسنه وما بتستاهل ونكار للجميل ،/'
اصلاً هي علااقه فاشله وكانت ماشه بالدفره ، ولازم تنتهي ونحسم الكلام الفاارغ ده.. )
انت انساان اناني دا الأتأكدتو عنكك ، وانا صبري انتهاء ومشااعري زاتاا كملت…> وبقيت عندي زيكك زي الباقيين... #معليش ما بترجع شي ولا بتجبر الاتكسر ولاا بترجع مشاعر… 💔 معليش علاقتكك كانت غلطه وما بتتكرر
واصلوو حياتي ما واقفه ، ما حبكي عليكك واصلو ما فارقه معاي كتتير ،!
لانو زي ما قلت ليك : ماافي مشاعر ، مافي حب #اختصااراً .
كرهتك
كرهتكك بقدر ما استحملتك ، كرهتكك اكتر من ما حبيتك ، كرهتكك وما من طبعي اكره .. لكن اتعلمتو معاكك
واسفك خليهو لي نفسك : اتأسف اني كنت ملكك وضيعتني ، اتأسف على الحب الصاادق الضيعتو ، اتأسف على كل شي جميل اديتك ليهو وما حتلقااهو تاني وما حتلقى زول يستحملك ويعمل ربع العملتو عشانكك
#وساعتهاا حتعرف قيمتي ،
#وساعتهاا صدقني ما حينفعك اسفك ..
استحمل نتايج غلطتك .
نتايج اهمالكك وتهميشك لي
والحصل منك خلاني اعيد حساباتي
واسأل نفسي : حبيتك على شنو …!؟
بس شكراً .خليتني اعرف غلطة عمري ..
#و_حنسالك 💔
Read more
متل الْيَوْمَ بيصادف يوم رحيلك، سنتين على غيابك، رحتي ولآخر يوم بعمرك كنتي شايلة همي وتوصي اي احد ...
Media Removed
متل الْيَوْمَ بيصادف يوم رحيلك، سنتين على غيابك، رحتي ولآخر يوم بعمرك كنتي شايلة همي وتوصي اي احد فيني بعد مماتك ، دائماً كنتي تقولي يا رب بعد مماتي سخرله عيال الحلال وابعد عنه عيال الحرام واغنيه من غناك واسعده سعادة الها اول ما الها اخر، عشان بعدي ما له احد في الدنيا .. كانت تعرف انها كانت كل شيء بحياتي، ... متل الْيَوْمَ بيصادف يوم رحيلك، سنتين على غيابك، رحتي ولآخر يوم بعمرك كنتي شايلة همي وتوصي اي احد فيني بعد مماتك ، دائماً كنتي تقولي يا رب بعد مماتي سخرله عيال الحلال وابعد عنه عيال الحرام واغنيه من غناك واسعده سعادة الها اول ما الها اخر، عشان بعدي ما له احد في الدنيا .. كانت تعرف انها كانت كل شيء بحياتي، بفرح وبضحك وبلعب ولكن ما حدا بيقدر يحس بشعور هذا الفراق غير رب العالمين.. كنتي كل شي وبعدك ما غبتي عني .. راح الجسد ولكن روحك عايشة فيني ، افتقدت لدعواتك الصادقة، وما في يوم بيعدي غير ما كوّن ذكرتك أو ترحمت عليكي .. اشتقت لضحكتك، لصوتك، لحضنك، لبوستك. رحتي وراحت معك الفرحة الحقيقة.. وانسانة بطيبتها وإيمانها أكيد بدار أفضل من دارها ...وفِي النهاية هذه مشيئته وقدره. ربي ارحم أمي ونور قبرها واجعله روضة من رياض الجنان .. الله يرحمك يا أمي 💔... إنا لله وإنا إليه راجعون ... #الدنيي_ام #البقاء_لله
Read more
قبل البدء انا عارف كثير راح يهاجموني<span class="emoji emoji1f447"></span>🏽بالتعليقات ، لكن هذي امانه ولازم اوصلها بشكل صحيح ، لانه الموضوع ...
Media Removed
قبل البدء انا عارف كثير راح يهاجموني🏽بالتعليقات ، لكن هذي امانه ولازم اوصلها بشكل صحيح ، لانه الموضوع زاد عن حده سووا له دعايه كبيره عالفاضي . . اولا هالمنتج ينقسم الى 6 اشياء ،، انا بتكلم عن اضرار منتج واحد يكفيني اللي هو ( فوريفر الوفيرا ) الجل .. . . ☠️تناول الوفيرا بشكل مزمن يسبب سرطان ... قبل البدء انا عارف كثير راح يهاجموني👇🏽بالتعليقات ، لكن هذي امانه ولازم اوصلها بشكل صحيح ، لانه الموضوع زاد عن حده سووا له دعايه كبيره عالفاضي
.
.
✅اولا هالمنتج ينقسم الى 6 اشياء ،، انا بتكلم عن اضرار منتج واحد يكفيني اللي هو ( فوريفر الوفيرا ) الجل ..
.
.
❌☠️تناول الوفيرا بشكل مزمن يسبب سرطان القولون بسبب وجود مادة الالوين المسرطنه
.
❌☠️تناول الوفيرا يقلل من مستويات البوتاسيم في الجسم ، والناس اللي ياخذون علاج للقلب او مدرات للبول انتبهوا يضركم بزياده
.
❌☠️الامهات المرضعات انتبهوا لحد الان الدراسات تشير ان ممكن ياثر على المرضع وتسبب تلف في كلية الرضيع👶🏻🍼
.
❌☠️الناس المصابين بالمشاكل المعويه ، امراض القلب ، البواسير ، مشاكل الكلى ، مرض السكري ، او اختلاف توازن الاملاح بالجسم او الجفاف (( جميعكم هذا خطر عليكم )) واستشيروا دكتوركم فيه اذا تبون تتأكدون✋🏽
.
❌☠️اولفيرا يسبب صبغ القولون مما يؤدي الى صعوبة معاينة القولون خلال منظار القولون
.
❌☠️اللي عنده عمليات جراحيه قريبه ضروري يوقف اولوفيرا لانه ممكن يسبب سيوله او نزيف بالدم
.
.
✅ثانيا يا اخوان معقوله منتج ب9 ايام ينزل من وزنا من 4 الى 9 كيلو !!! ،،،، اذا كان المعدل الطبيعي للنزول بالشهر من 2 الى 6 كيلو (( بالشهررررر )) ،،، هذا👆🏽 ب9 ايام ينزلنا 9 كيلو !!
.
هذا كذب ، وان كان صحيح فـ هذي مصيبه لانه راح ينزل وزنا من صحتنا وعافيتنا ،،، حدث العاقل بما يعقل ،،، لو فيه خير وغير مضر جان قالوا استمروا عليه على طول او عالاقل شهرين او ثلاث اشهر مو بس 9 ايام ،،، فترة جدا قصيره معناته حاطين فيه مواد جدا قويه اللي تبهذل جسمك ب9 ايام بس🙃
.
وللاسف الكل صار يبيعه ماشاءالله ب700 ريال مادري 800 ريال سعودي ،،، حلو الانسان يترزق الله بس لايترزق ربه بشي يضر الناس😊
.
.
.

اللهم بلغت اللهم فشهد✋🏽
.
.
🔴🔴منشن كل اللي يبيعونه يمكن مايدري انه مضر ، ويمكن تلقي عليه الحجه عشان لايقول ما ادري
.
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #رجيم_صحي #ترهلات #دايت #دايت_صحي #تغذية_صحية #عرب_دايت #محارب_الدهون #بندر_البريه #قرآن #ق
Read more
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله <span class="emoji emoji1f498"></span> ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه ...
Media Removed
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي ... ‏↓˓❁⸀ء .
.
. #رساله 💘
‏ㅤ
‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي خطوه غلط ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يعذبك ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يمكن يستغلك او يأذيك او يكسر قلبك خلك يمي انا وانا بحاول اوفر لك جميع ما سبق انا ابي اهديك الراحه والابتسامه والخطوات المدروسه ركز على مستقبلك ركز على حياتك ركز على اولوياتك ومن راح #بحفظ_الله اترك بقلبك مساحه اكبر لاشخاص يستحقون انهم يكونون اصدقاؤك اليوم! ? هذا الانسان غير اللي ذكرته يبتسم لاشافني وابتسامته حقيقيه التمسها يفز لما يشوفني احس اني قطعه من روحه 🙈 #يمه فديته خلاص ماقدر اكمل هههه 🙊احس من اكلمه كٲني وصلت لداري.. حنون علي مثل والديني .. واحس بالدفئ والامان في وجوده. . والجميل بالموضوع ان هالاحساس متبادل .. اضييييع بدونه وربي .. ياريت في كلمة اكبر من احبك واعشقك واموت فيك عشان اوفيه حقه .. #احبه اي وربي احبه اعشقه اموت فيه اااااه اعشقك وربي ياروحي انت وكل حياتي 💘🙈 .
.
ㅤㅤ ‏ㅤ ⁩ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ↴ .
.
#هامش :
.
.
. ‏احبك 💋❤ .
يا اكثر سبب خليتني
 عاشق بعيون الناس
يلي بأابتسامتك
 احس ان الدنيا بخير
وان ضاق صوتك .. ضاقت الدنيا فيني .
.
#لك_انت 😴
. ﴿ ❤🔕ءء﴾
Read more

uv

أهم شي ثلاثة من كل سلسلة عشان ما تتضاربوا << الله يحفظك لنا يا حبيبي يا بابا 😙
Media Removed
أهم شي ثلاثة من كل سلسلة عشان ما تتضاربوا << الله يحفظك لنا يا حبيبي يا بابا 😙 أهم شي ثلاثة من كل سلسلة عشان ما تتضاربوا << الله يحفظك لنا يا حبيبي يا بابا 😙
. . ¥ يِعْسِجْ ¥ . . . فعل مضارع معناه يفيد الضرب وبالعربية الفصحى جني الثمار مثل النبق واليمون ...
Media Removed
. . ¥ يِعْسِجْ ¥ . . . فعل مضارع معناه يفيد الضرب وبالعربية الفصحى جني الثمار مثل النبق واليمون والمبو واللوز والبيذام ، فعل عنيف بعض الشيء فالشخص الذي يطلب منه؛ يجب أن يحمل معاه سلاح العصى أو الحجارة أو حبل وبعد كل هذا يشعر الشخص بالسعادة لما جناه من كل هذه الحرب . . مثال:- الأب: ولدي باكر ... .
.
¥ يِعْسِجْ ¥ .
.
.
فعل مضارع معناه يفيد الضرب وبالعربية الفصحى جني الثمار مثل النبق واليمون والمبو واللوز والبيذام ، فعل عنيف بعض الشيء فالشخص الذي يطلب منه؛ يجب أن يحمل معاه سلاح العصى أو الحجارة أو حبل وبعد كل هذا يشعر الشخص بالسعادة لما جناه من كل هذه الحرب .
.
مثال:-
الأب: ولدي باكر روح عسج ذك اللومية تراها زامطة ما شاء الله وأحسن تتلاحقها عن حد يعسجها من ذلا الحرامية
علي:حاضر أبوي بس نهضني من غباش عشان ما تسقعني الشمس
الأب: تلقاني مجهزلك قفير والحصى بتلقاه عند اللومية ..
.
.
الترجمة:-
الأب: يا ولدي غدا أذهب إلى المزرعة لتجني ثمار الليمون ، فيها ثمرة كثيرة ما شاء الله ، لا ترد طلبي لأني أخاف أن يسرقها لصوص الحارة
علي: حاضر يا أبي وعليك أن تصحيني من الصباح الباكر لكي لا تأثر علي الشمس وأتأذى
الأب: ستجدني قد جهزت لك القفير والحصى ستجده عند شجرة الليمون .
.

#راحوا_الطيبين
#اللهجة_العمانية_القديمة
#الترجمة_متعوب_عليها
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه ...
Media Removed
معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه يخفي صورتك داخله في خجل ، إن كسرته يوما يصعب عليك جمع أشلائه وإن جمعته لتلصقه بانت ندوبه ، في كل مرة تمرر يدك على الندب ستجرح يدك الصديق وطن صغير واخت آخرى ونعمة عظيمة لا يشعر بها إلا من امتلكها .. والصديق ... معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه يخفي صورتك داخله في خجل ، إن كسرته يوما يصعب عليك جمع أشلائه وإن جمعته لتلصقه بانت ندوبه ،
في كل مرة تمرر يدك على الندب ستجرح يدك

الصديق وطن صغير واخت آخرى ونعمة عظيمة لا يشعر بها إلا من امتلكها .. والصديق هو الذي يظن بك الظن الحسن .. واذا اخطات بحقه .. يلتمس لك العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد .. انه بعض الظن اثم .. والصديق هو اللي إذا عاملته بإحترام يقولك شفيك زعلان مني ؟

هناك صداقات تعتبر نقطة تحول لأجمل حياة
ف‏ليس كل أخ واخت لك ولدته أمك , فهناك أخوه واخوات تلدهم لك الأيام والمواقف .. العلاقات لم تخلق إلا من أجل أن نسعد بعضنا
فتمسك بالشخص اللي يسأل عنك رغم انشغاله يتصل فيك بس عشان يتطمن عليك

يحبك لانه فعلا يحبك
صادق بمشاعره ترى الصداقة أكبر من سبع حروف

مو مجرد كلمة تنقال..اهيا احساس وتواجد

وصديقك مو بس وقت الحاجة اتصل وتواصل...يمكن باجر تتصل وما تلقى منه رد

موعشان بعاملك بالمثل ولكن محد عارف متى يومه...لاتفقد انسان فعلا شاري وجودك بحياته... لاتؤجل وتقول بعدين... ( تواصلو ا مع أصحابكم فالصاحب الوفي مصباح مضيء ، قد لا تدرك نوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا) ‏" دامه ما سأل ليش أنا أسأل عنه " ، عبارة هدمت الكثير من العلاقات الجميلة ، الكبرياء في بعض الأوقات يكون غباء !

فلا تعلم بالظروف الآخرين
من تواضع لله رفعه
___________________________

ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
#المنامة
#شذى_سبت
#بنات_سبت #الخبر
#mydubai
#البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #جمال #موضة #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #ابداع #بحر
#diva
#lady #glam #elegant #luxury
امس استانسنا بجمعتنا شكرا سليو الحب على اليمعة الحلوة 😘😘❤❤ شكرًا لاستراحة البديع @budaiya_pool
___________________________

@shaima4sabt
@abrarsabt7
@salwa.aljarrash
@shaikhazowaid
@fay_alsharqawi
@shafeekayousif

@ اليوم راح افتح الكومنتات لعيون محبيبني واللي طلبوا افتح الكومنت 😍😘
Read more
- اتوقع بس باقي اعلّق على جبهتي اني سويت بثّ اليوم <span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f602"></span> بس تعرفون اللي معجبتن الفكرة من زمان بس ماش ...
Media Removed
- اتوقع بس باقي اعلّق على جبهتي اني سويت بثّ اليوم بس تعرفون اللي معجبتن الفكرة من زمان بس ماش مترددة .. يوم صارت بنت خالتي جنبي قالت يا الله خنجرب وفتحنا بنشوف بس من فيه ثمن عاد طولنا الله يصلحنا لين طلعنا الانستقرام وسوينا واحد ثاني بعد قوة قوة يجنن .. الشيء اللي غثن وحدة تقول احسبتس هادية ... -
اتوقع بس باقي اعلّق على جبهتي اني سويت بثّ اليوم 😂😂😂
بس تعرفون اللي معجبتن الفكرة من زمان بس ماش مترددة .. يوم صارت بنت خالتي جنبي قالت يا الله خنجرب وفتحنا بنشوف بس من فيه ثمن عاد طولنا الله يصلحنا لين طلعنا الانستقرام وسوينا واحد ثاني بعد😂 قوة قوة يجنن ..
الشيء اللي غثن وحدة تقول احسبتس هادية 💔 شقصده يعني💔 تقول متعودة عليتس بالسناب مرتبة وروقان وحقين القهوة 😩😂😂 حسيت اني طحت من عينه عقب لأننا صدق صدق اخذنا راحتنا، المرة الجاية إن شاء الله لا جيت اسوي بصير مجهزة قبل فعالية ولا شيء عشان ما اسكت أبد .. عاد أنتم اذا شفتوا البث هادي خن نتساعد مع بعض وقولوا شيء 🌚 المرة الجاية تربعوا عند المودم حسافة اغلبكم النت يقطع بهم:( الصورة تمثلن قوة قوة بالبث يا الله حتى وهو ما فيه شيء احس اني متشققة من الوناسة 😂😍
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين <span class="emoji emoji261d"></span>️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه - <span class="emoji emoji270b"></span>️سؤال ؟ في ...
Media Removed
- ️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين ️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه - ️سؤال ؟ في احد زعل لما قرأ بيت الشعر الجميل هذا؟ ️طيب .. يا قمر .. يا عسل .. يا وردة .. ما شاء الله عليك مزيون من عمرك .. ️هاااا .. الحين احد زعل او حس ان جرحناه بشئ ؟ ️زين .. (انت تكلمني وانا ارد عليك) .. لا يا قلبي ... -
☝️يـا قمـر خبرني عن جمــال المـزايين
☝️دامــك جميـل وكـلٍ يشــوفك بعينــــه
-
✋️سؤال ؟ في احد زعل لما قرأ بيت الشعر الجميل هذا؟
✋️طيب .. يا قمر .. يا عسل .. يا وردة .. ما شاء الله عليك مزيون من عمرك .. ✋️هاااا .. الحين احد زعل او حس ان جرحناه بشئ ؟
✋️زين .. (انت تكلمني وانا ارد عليك) .. لا يا قلبي .. ما يصير يا عمري .. تأمر يا بعد راسي ...✋️ هااا .. الحين احد زعل والا انجرح اسم الله عليه ؟
-
✋️هذا اللي صار مع المذيعة الشابة اللطيفة الجميلة الغيداء العنقاء الوردة الريحانة (ولو شئت لكتبت لها مئة صفة جميلة عشان يشتكون علي😁) .. حين أعتبروها أخطأت ونطق لسانها بكلمة جميلة وقالت لزميلها بكل عفوية وحسن نية وهو (يضبط غترته) ولا يعلم انه على الهواء وتداركا للموقف ..قالت انت مزيون .. قالتها امام مليون مشاهد .. فاوقفت .. واحيلت للتحقيق .. غزل ايش يا سيد ؟ انت عمرك ما قلت لزوجتك كلمة غزل بغرفة النوم .. وتتهم الفتاة بانها اخطأت بكلمة غزل امام مليون مشاهد؟!! .. طيب انت بعد مزيون .. رضيت ؟😁
-
✋️قاتل الله السياسة .. الوزارة خافت ان يسائلها احد النواب .. فسبقوه واقفوها .. ياخي اصغر موظف في الوزارة كان يفترض ان يرى المشهد ويعلم تماما انه غير مقصود .. وهو على الهواء .. وفكرت البنت ان تنقذ الموقف .. فخطر ببالها ان تقول (انت مزيون) دون اي سوء نية .. الان .. كلمتها صح ام خطأ .. قالتها لرجل وهذا لا يفترض كما يرى البعض .. المهم الموقف واضح جدا انه تلقائي ولا يقصد منه اي اساءة او تجاوز .. ولو كنت مكانها لرفعت قضية على الوزارة لانها هي التي اساءت لسمعتي باحالتي للتحقيق واتهمتني بانني تغزلت برجل امام مليون مشاهد
-
✋️الحمدلله اننا نشتغل في قطاع خاص .. نقول اللي نريد ويقولون لنا اللي يحبون😁 .. والا لو بيعاملون البياعين بنفس الطريقة كان حبسوا ثلاثة ارباع بائعي الذهب .. ونصف بائعي الملابس النسائية .. وكل اطباء التجميل😁 .. "بيجنن منخارك بعد العملية" .. حبس سنتين😁
🙏شوية انصاف وشوية عقلانية .. ياخي روحوا دورات في لبنان خلو اذانكم تتعود على الكلام الحلو😁
(ملاحظة: اي احد يقول لي مزيون - اعطيه بلوك)
-
🌹محمد احنا عالهوا يا اسحم يا جيكر🌹
-
Read more
بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه ...
Media Removed
بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه يقول لا لا !! و شفنا عمي كان لابس ثوب ابيض و شماغ احمر و متلثم بس كان باين شي من وجهه و كان معه سكين بعدها ركض عند ابوي و طعنه في قلبه ٣ طعنات الين ما تأكد انه مات و بدل ثوبه ب ثوب ابوي عشان ما يُبين انه مطعون ... بعدها شفنا ابوي ب الحديقة كان يكلم ب الجوال و بعدها شفناه و كأنه خايف و بدا يرجع على ورا و يحرك يدينه كأنه يقول لا لا !! و شفنا عمي كان لابس ثوب ابيض و شماغ احمر و متلثم بس كان باين شي من وجهه و كان معه سكين بعدها ركض عند ابوي و طعنه في قلبه ٣ طعنات الين ما تأكد انه مات و بدل ثوبه ب ثوب ابوي عشان ما يُبين انه مطعون كان باين دم بس مو قوي و بعدها ب ١٥ دقيقة شفنا امي تصارخ و لمى عندها و انا كنت اتصل !
انا : هو هو الي قتل ابوي !!!
عمر : قلت لك ! المهم الحين جب الشريط حق الفديو و تعال معي !! و علم أمك و اختك ب الي صار ! انا أستناك ب السيارة
انا : ان شاء الله
رحت لامي و لمى
انا : يمه لمى ؟
امي : هلا
انا : عرفنا الي قتل ابوي
امي : مييييييين ؟
انا : عمي حمد !!!
امي بصدمممه و خوووف : عمككككك ؟ انت وش عرفك فيه ؟
انا : من الشرطي عمر ، يله مع السلامة يمه بنروح لم بيته عشان ناخذه للمحكمة !!
امي : الله يوفقك
انا : علمي لمى
امي : ان شاء الله
طلعت برا عمد الشرطي عمر وركبت السيارة و توجهنا لبيت حمد و طقينا الباب و طلع لنا
عمر : بسرعة تعال معنا يا مجرم !
حمد : انا قلتلكم مني مجرم
عمر : بس عندنا دليل !!
حمد : اي دليل و اي خرابيط ؟
عمر : ترا اخوك عنده كاميرات مراقبة ب البيت !حمد : طيب ابي أشوفها ؟
عمر : طيب خلنا ندخل نشوفها
دخلنا و قعدنا و فجأة و بدون مقدمات شفناه يركض لم الباب و فتح الباب و هرب لحقناه انا و عمر و قعد يدخل في حواري و بداء يتعب هدا من سرعته شوي و قربنا لمه و يوم شافنا أسرع من جديد و راح لم شارع نهايته طريق عام كنّا قريبين منه بس مو مرة قرب لم الطريق العام أسرع اكثر ما عنده وووو …
توقعاتكم ؟
Read more
بسم الله ما شاء الله حلاوة اللي بيحضروا افراح والله <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span><span class="emoji emoji1f499"></span> @minaattaofficial عقبال فرحتك اللي هي ...
Media Removed
بسم الله ما شاء الله حلاوة اللي بيحضروا افراح والله @minaattaofficial عقبال فرحتك اللي هي فرحتنا برضه يا صاحب السعادة مينا لما بيحضر افراح ناس بيحبهم بيولعلهم الدنيا و بيفرح للقريب وللبعيد من قلبه و بيدي كل حاجة بروح طفلعشان كده ممكن تحسوه حد من العيلة انسان خلوق و بيدخل القلب علطول ... بسم الله ما شاء الله حلاوة اللي بيحضروا افراح والله 😍😍💙💙💙 @minaattaofficial عقبال فرحتك اللي هي فرحتنا برضه يا صاحب السعادة
مينا لما بيحضر افراح ناس بيحبهم بيولعلهم الدنيا و بيفرح للقريب وللبعيد من قلبه و بيدي كل حاجة بروح طفل💖عشان كده ممكن تحسوه حد من العيلة انسان خلوق و بيدخل القلب علطول👑 متخيلين الناس هتعمل ايه في فرحه بإذن الله 🕺🏻💃🏼هتبقى ليلة زي الفل والجو الحلو و الرقص و الهيصة هيتردوله عشان لازم😍😘ده اطيب مُن في الكون♥️ @minaattaofficial
#مينا_عطا #مصر #عنقود_العنب #الجيش_الميناوي #المُن #القبطان #باب_رزق #إضحك #صاحب_السعادة
#MinaAtta #MinaAttaKingdom
#MinaAttaTeam #ultrasminaatta
Read more
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f525"></span>صاحبي الوحيد نصي التاني<span class="emoji emoji1f49c"></span> م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا<span class="emoji emoji1f4aa"></span>واتفقنا ...
Media Removed
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر اللهصاحبي الوحيد نصي التاني م يوم ما وعينا ع الدنيا سواواتفقنا محدش يفرقنافارقني بقا يعم والله زهقت مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسهبس كلهم واحد بقا انت فاهم والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف ... مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله😂🔥صاحبي الوحيد نصي التاني💜 م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا💪واتفقنا محدش يفرقنا😂💗فارقني بقا يعم والله زهقت 😂 مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسه😂بس كلهم واحد بقا انت فاهم💕 والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف كدا كويس اوي 💜 بحبك لله ف لله كدا والله😍 انت ال بتفهمها وهي طايره⚡شد حيلك يلا انت قدها وان شاء الله السنه دي تدخل هندسه عشان مش هلاقي حد يبنيلي بيتي غيرك عشان يقع بيا✋😂 بكلمك بكل صراحه 😂😂 كل سنه وانت طيب يا صحبي يا حبيب قلبي ويارب تحقق كل ال نفسك فيه يارب السنه دي واشوفك فرحان دايما✋❤ واي حاجه انت عارف كلمه السر ( بعد الثانويه ) 😂😂 وهنتنطط ف كل الكليات كل يوم يلا يعم مش حرمك من حاجه اهوو😂 ولأه لأه لأه 😂 كل سنه وانت طيب يا حبيب قلبي ويارب نفضل سوا كدا طول العمر ✋❤😍 لاف يو وعايز بوسه من بقك بقا يا حوده😂 بس بقلك ايه مش قدام العيال عشان برستيجي 😂😂 وعايزين نبلو بقا😂 ونام بدري بقا عشان تصحي للكلام يا حماده😂❤✋خربش ع الكلام يا وحش السلام❤
Read more
<span class="emoji emoji2744"></span>️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف ...
Media Removed
️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم..اللي يقولي اني ابي فلوس وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ... ❄️قلوب الاتقياء نقية كالثلج..
🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم👀..اللي يقولي اني ابي فلوس 😂😂وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ..واللي يعرفوني يعرفون ليش ؟
واللي يقولي ذبابه عزمي وانا بحسابي الف الصور وبادئه من سنوااات .. وهو ملفه ما فيه الا اربع صور لصحن طعام وورود مصورها من حديقته ...
واللي تقولي ايش هالاكشن وكان ودي اقول لها كلن يشوف الناس بعين طبعه ..
انا صورت تعاليقهم قبل اسوي لهم بلوك ..
وكنت ارتبهم لوضعهم بهذا البوست ولكن قلت ليش اشرفهم بوضعهم باكاونتي طوال العمر واذا جيت اقرا بعد شهور بوستاتي اقراهم..
اخوتي للمليون اقولها انا لا اريد لايكات ولا اجمع مشاهدين واكبر دليل حسابي مفتوح وارى ان هناك مشاهدين يدخلون يقرون ويخرجون ولو اني ادور رضى احد بما اكتب انا احبتي واللي فاتحة الاكاونت عشانهم يقولون لي قللي الكلام لنقرأ وانا اقول انا اكتب اللي اشعربه واللي بقلبي ...والكلام بروحه يطلع ما اقدر اتحكم فيه ..
عشان يجيني شياطين الفجر ويقولي مكأشنه زياده 😂.. بفترة الازمه صرت اسكر الحساب كم يوم بسبب بعض الالفاظ النابيه وتجيني طلبات اضافه وارجع افتحه عشانهم ولا ادري ان من بينهم ناس متربصه قد اكون مبلكتهم ومسوين حساب جديد فيه ورده واحده وجالسه كم يوم تنتظر افتحه عشان كلمة بقلبها .. 😂😂وقسم بالله شاقيين نفسكم معاي
حبايبي كونوا كووووووول واقروا راس الموضوع او شوف الصورة واذا ما عجبكم طلعوا ترى وايد يسونها اما مشاعري فخلوها لي ما تشاركوني فيها هل قطر يشاركني ، اخواني وعيالهم يشاركوني لكنها بالنهايه مشاعري ..بظنهم اخذ عليها فلوس وانتم ايش عليكم انا اترزق ، انا من خلايا عزمي عادي مديري ولازم اراضيه اخذ معاشي منه وقال الرسول احسنوا عملكم اذا عملتوا ..صح والا انا غلطانه 😂😂🌹
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
Loading...
Load More
Loading...