عشان+من+ما+يا من ما يا

Loading...


Unique profiles
72
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Mövenpick Resort & Spa El Gouna, Muharraq, Condozone France
Average media age
885.1 days
to ratio
5.7
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا ...
Media Removed
رانبير يقرب منها رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار كاترينا تضربه كف على خده كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم ... رانبير يقرب منها
رانبير:يا خطيرة شالخطة الثانية تفجري عند منطقة القطار
كاترينا تضربه كف على خده
كاترينا بصوت مبحوح و تدمع عينها:احترم نفسك و اسمعني عدل انا نزلت من القطار عشان ادور اهلي ما نزلت العب انا على امل اني احصلهم و تعال انت منو عشان تتكلم عن اهلي بهالطريقة ما اسمح لك من عمري و انا ادورهم و انت الحين تلقائي من تلفون خرا تستعرض لي صورة وحدة تشبهني و تقول اسمها مارتينا !
رانبير:شوفي الشبه
كاترينا:هاذي اختي يمكن
رانبير:يا عيوني هذي عائلتج الحين و من هني نتوجه للجبال و ندور عليهم و تطلعينهم من تحت الارض ولا اطلق عليج النار فاهمة
كاترينا تعاند:انا بمشي و بروح مشي
و كاترينا تتمشى عنه
رانبير:تعالي هلووو
اللي بيوصلهم الرجل:عليها بجسم
رانبير يطالعه:كل تبن
الرجل:ان شاء الله ان شاء الله
رانبير راح وراها مسكها من ايدها لقاها تبجي
رانبير:ياربي والله حالة
كاترينا:ياخي روح دور الارهابية و انا ادور اهلي مالك شغل فيني شهالوقاحة ماسكني بعد
رانبير:انتوا يالبنات كل ساعة تبجون بكل دقيقة و ترى ما مسكتج بقوة عشان تبجين
كاترينا:ارجوك اركب مثل الكلب الشاحنة و يلا ندور اهلي اووكي ؟
رانبير:ما راح ارد عليج
كاترينا:يلي يلي يلي
و وصلهم الرجل للمكان اللي يقدر يوصلهم عليه

كاترينا:خلاص ؟
الرجل:اي اختي ما اقدر مكان داخل في ثلج
كاترينا عصبت:انت يا نعال ما تتكلم
رانبير:انتي هلو احترمي نفسج
كاترينا:جب و انزل
كاترينا ما تستخدم هالكلمات و مؤدبة لكن هي قررت انها تتطاول مع رانبير

قرروا يمشون و في حل غير يمشون و يمشون
لساعتين في البرد

رانبير وقع على الارض
كاترينا:رانبير رانبير قوم ياربي جسمك حار
رانبير:راسي يدور
كاترينا:لا تخاف انتظر شوي بس الم حطب و احاول احرقه في البرد
رانبير:ما اقدر كاترينا
و سوتها كاترينا *بنت رجال*
كاترينا:اقعد هني ولا تتحرك اروح اجيب شي تاكله
و راحت كاترينا و شافت موز

رانبير:مشكورة
كاترينا:لا شكر على واجب
رانبير:يا حظج عندج اهل عايشين و رايحة تدورين عليهم
كاترينا:ما فهمت
رانبير:اقصد يعني انا اهلي ميتين لما اشتاق لهم مالي غير الدعاء لكن انتي عايشين
كاترينا:نفس الميتين اهلي ما حصلتهم للحين
رانبير:حسيت بألمج وانتي تبجين يوم امسك ايدج انا اسف
كاترينا عيني غرقت دموع:ابداً والله موو المسكة اللي المتني الصورة عطتني الم خاص عائلتي تطلع ارهابية شراح تسوون فيهم قول تكلم
رانبير:ما راح نسوي شي احنا نبي نستجوبهم في مجرم خطير اتهم اهلج ان بيتهم مليئ بالمتفجرات
كاترينا:ما اتوقع ، ما تجوف شر الحين احسن ؟
رانبير:اي الحمدالله
كاترينا:اخذ جاكيتي
رانبير:لا لا خلي عليج
Read more
Loading...
كيف تكوّن أفكارك؟ كيف تترجمها لشيء ملموس؟ كيف تخلي الفكرة ما تموت؟ ٰ يا صاحبي الي لازم تعرفه انه ولادة الفكرة ممكن تمر بعمليات مخاض صعبة، ممكن تطول، وممكن تاخذ حبوب اجهاض عشان تطلع الفكرة، بس بتنولد يعني بتنولد حتى لو اضطرني الموضوع اعمل للفكرة ولادة قيصرية، بس غصبا عنها بتطلع وبترى النور. ... كيف تكوّن أفكارك؟ كيف تترجمها لشيء ملموس؟ كيف تخلي الفكرة ما تموت؟
ٰ
يا صاحبي الي لازم تعرفه انه ولادة الفكرة ممكن تمر بعمليات مخاض صعبة، ممكن تطول، وممكن تاخذ حبوب اجهاض عشان تطلع الفكرة، بس بتنولد يعني بتنولد حتى لو اضطرني الموضوع اعمل للفكرة ولادة قيصرية، بس غصبا عنها بتطلع وبترى النور. كذاك اتعامل مع الفكرة. بمعنى هل أنت فعلا تؤمن بفكرتك؟ وكثر ويش تؤمن بها؟؟
ٰ ٰمن الطرق الرهيبة والفعالة عشان تخلي أي فكرة ترى النور وما تموت والي للأمانة فكل مرة اطبقها تنجح معي. سواءا فكرة مشروع، عمل، نشاط، تجربة، أي فكرة ممكن تجي وتخطر على بالك. الطريقة هي ورقة وقلم. بكل بساطة. جيب ورقة وقلم واكتبها، من ثم اكتب اي فكرة تتعلق بها واربطها، لا إراديا بتحصل الافكار تتدفق بعد فترة بسيطة. مثال، هذي من الطرق يطبقوها الكتاب الي مضطرين يكتبوا بشكل يومي ومستمر، البعض ينتظر القريحة تنزل عليه ويكتب، وإذا القريحة أو الحس الكتابي ما كان موجود ما بيكتب، بس لو مسك القلم أو الكيبورد وبدأ يكتب، العقل تركيزه ينصب على الموضوع ويبدأ يفتحله أبواب ويشوف زوايا للفكرة أو الموضوع ما كان يشوفها قبل
ٰ
مثال اخر، يا ما سمعت من شباب واجدين "أنا اريد اسوي مشروع" والفكرة تكون رهيبة وممكن تلاقي نجاح، بس لأنه ما اشتغل عليها وصاغها وطبخها على نار هادية لين تنضج ومن ثم يعقب عليها بقرار يليه فعل بتكون بلا قيمة، أو إن صح التعبير بتموت. الحين اريدك تفكر كم فكرة أسطورية ورهيبة ماتت بسبب أنك ما اشتغلت عليها وطورتها؟ هل عندك استعداد ترجع لها وتعمل لها إنعاش فكري عشان ترجع للحياة؟
ٰ
والي اعرفه ومتأكد منه تماماً بأنها شابّه بقوووة وأكرف يوم تروم 🔥🔥🔥💪🏼
Read more
من اشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه ........ حبيتك ....... يامن اذا قلت حبيتك فحبيتك ...
Media Removed
من اشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبه ........ حبيتك ....... يامن اذا قلت حبيتك فحبيتك .. ويشهد عليّه حبيبي الخالق الوالي .. . ان قلت اسمي انا بالحب لبيتك .. اوقف امامك وانته توقف اقبالي .. عشان تعرف غلاك وكم اغليتك .. وعشان تعرف ترى ما غيرك افبالي .. اتشيّمك يا حبيب القلب يا ليتك ... من اشعار معالي الدكتور
مانع بن سعيد العتيبه
........ حبيتك .......
يامن اذا قلت حبيتك فحبيتك ..
ويشهد عليّه حبيبي الخالق الوالي .. .

ان قلت اسمي انا بالحب لبيتك ..
اوقف امامك وانته توقف اقبالي ..
عشان تعرف غلاك وكم اغليتك ..
وعشان تعرف ترى ما غيرك افبالي .. اتشيّمك يا حبيب القلب يا ليتك ..
تعرف بحجم الغلا فالقلب ياغالي ..
حطيت في خافقي حبك وحطيتك ..
في القلب والعين واخلو بحبك لحالي ..
من افتح العين لو انته حذاي ناديتك ..
وآقول احبك ولك حبي واجلالي ..
من عظم حبك تعاظم يالغلا صيتك ..
يا احب واغلى من الدنيا ومن حالي ..
وصيت قلبي عليك وثم وصيتك ..
نكيد بالحب عذالك وعذالي ..
اعطيتني دنيتي والسعد واعطيتك ..
روحي وقلبي وملكي حالي ومالي ..
لا تخاف مادام باقصى خافقي بيتك ..
انت القديم الجديد الاول التالي ..
2018/9/5
Read more
غـريــق25 ——- خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟ تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه خالد ... غـريـ🌊ـق25
——-
خالد يسحبها له/عروب والله ان ما قلتي انك ما تحصلين خير
عروب شهقت ببكاء/لا تضغطون علي ما اقدر والله العظيم ما اقدر
ابو عاصم شد على عصاه/هو سؤال واحد جاوبي عليه يا عروب..اللي متصل له علاقة بترك ابوك للطب!؟ وانكساره طول ذي السنين!؟
تشتت نظرات عروب كان كفيل بوصول الاجابه
خالد اردف/وش سالفة الصور‼️
مصعب رفع صوره بيده وهو يقلبها/سحبت هذه الصوره من جيبه بس مو واضحه
خالد اخذها منه وهو يدقق بالصورة..شاب طويل ونحيل ..تقدم من عروب ورفعها قدام عيونها/من هذا!؟؟؟؟
عروب تراجعت للوراء وهي تهز كتوفها بما ادري
ليث بصراخ ارعبها/تكلمي…مخليتينا على أعصابنا واحنا نسحب الكلام منك كأنك متفضله علينا
عروب بصراخ باكي/لو كنت اقدر اقول كان قلت لكم من اول ما عرفت اللي في ابوي وحتى اني اكتشفت اللي فيه بالصدفه ..لو عرفتوا بتنكسرون يكفي واحد يكفي ..و ما احد يقدر يساعده فـَعدم معرفتكم افضل له ولكم …ولا أحد يسألني مره ثانيه
تركتهم وطلعت لغرفتها منهاره…
تاركه الجميع خلفها في حاله من الرعب..
والخوف الشديد على عبدالرحمن فَـكلماتها زادت الوضع سوءًا
•••••
•••••
•••
بـعـد سـنـة
ها هي سنة جديدة تضاف الى رقم عمره
ليصبح19 تتكرر ايامها وكانها يوم وحد فقط لم يتخللها الا القليل من التغيرات التي لا تعد..مرغم على التعايش مع الاشياء المتاحه لا المرغوب بها.. إعتاد على الصمت المرعب اللي يحيطه وإعتاد الحديث الى نفسه...
ولكن من يجلس الى جواره الان اخترق صمته ووحدته و ها هو الان يبتسم بسببه…
احمد بعدم اقتناع/يعني تبي تقنعني ان هذا كل اللي صار في غيابي عنك بس
بجاد ويده على الدركسون يسوق داخل البر متوجه للمتسودع/وش تبي اكثر
احمد بحميه وهياط/علي بالحرام ان ام ناصر ذي غبنتني اخ بس لو كنت موجود كان دخلت يدي بعيونها
بجاد/تركت كل السوالف ووقفت على ام ناصر..ولا عشانها تكرهك ورافضه تكون بنتها محجوزه لك
احمد ضرب كتفه بدفاشه/اقول سوق وانت ساكت بس لأدخل اصبعي في عينك تراك غابني انت بعد
بجاد/هههههههههههههههه وش سويت لك
احمد يستعدل بجلسته بصعوبه بسبب سمنته/الحين انا ذابحن نفسي لي اكثر من سنه انتظر متى نجي للديرة عشان اعلمك ان ابوك يعرف من هم اهلك وانك موب لقيط وانت ما همك
بجاد ناظره بستخفاف/قلت لك ادري اني موب لقيط قبل اشوف خشتك يا الدب..بعدين وش تبيني اسوي!؟
احمد/يا رجال طس دور عليهم ولا هدد ابوك يعلمك منهم اهلك بتبلغ علي بيعه للخمر و إسأله ليش ما رجعك لهم وهو يعرفهم
بجاد بتقليد/هذا والله اللي بدخل اصبعي صدق في عينه…يا رجال اركد انت ما سمعت من هرج ابوي الا اخره

تصميم @rr_s
Read more
الــــبــــ 12 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' ناظرهـا الأجنبي باستغراب ...
Media Removed
الــــبــــ 12 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' ناظرهـا الأجنبي باستغراب من كلامهـا وميل راسه بعدم فهم ، صوت من ورا سديـم / لا ليست وحدها ؟ ، لفت سديم على مصدر الصوت وهمست / انت !! ، ابتسم بغباء لهـا / هاي ، سـديم تنرفزت وضربت برجلها الارض ومدت إصبعها / انت انت اخخخ ... الــــبــــ 12 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
ناظرهـا الأجنبي باستغراب من كلامهـا وميل راسه بعدم فهم ،
صوت من ورا سديـم / لا ليست وحدها ؟ ،
لفت سديم على مصدر الصوت وهمست / انت !! ،
ابتسم بغباء لهـا / هاي ،
سـديم تنرفزت وضربت برجلها الارض ومدت إصبعها / انت انت اخخخ !! ،
سالم / آدري حلو ! ،
سديم صرخت على خفيف / وتنكت بعد يا ظرافتك ،
سـالم / هيه شفيك ترا ماعضيتك ولا ضربتك عشان تنفسين ! ،
سـديم / بدون ما تسوي شي وجهك كافي ؟ ،
سـالم قلب عيونه / بدل ما تشكريني جيت افكك من هالكلب تقولين لي كذا ؟ ،
وبهالوقت وبوسط نقاشهم كان يناظرهم الأجنبي وكشر ومشى ،
سديم ناظرت سالم / وانت شعليك هاه هاه يمكن كنت بروح معه ! يمكن كنت موافقه ! مالهـا داعي دخله البطل المغوار يمه منك ،
سـالم / لا ماش وجهك مو لهالسوالف والحب والمواعده صدقيني ههههههههههههههههههههههههههه عشان كذا تدخلت ! ،
ناظرته وفتحت عينهـا / اءء يا يا !! .. ،
مشى وهو يضحك ودخل يده بجيوبه / ماله داعي تشكريني بمشيها لك ،
وقفت جنبهـا وريف / يلا خلينا نروح ! ،
سـديم / قليل ادب من هو عشان يقول هـالكلام ! ،
وريف / عفوا ؟ ،
سـديم لفت عليهـا بسرعه / جيتي ! يلا خلينا نتعشى حدي جوعانه ! ،
وريف رفعت حاجبها / طيب يلا ،
ومشوا متجهـين لمطعم قريب ، '
'
'
صـباح يوم جديد 🌕.
السـاعه كانت تقريباً السـادسه صباحاً ،
هبطت الطـائره على أراضي بريـطانيا ،
ونزل ركابها متوجهين خارج المطار ومنتشرين لسبب مجيئهم لهـالبلاد ،
الا شخصين !! نزلوا من الطـائره وهم ضايعين .. مايعرفون وين وجهتهم ؟ وين يروحون ؟ كيف يأمنون معيشتهم ؟ ،
جلست الـريم على أحد الـكراسي ومبين على وجهـهـا الضيقة .. ،
كان أيان شايف هـالشي بعيونهـا .. كان عارفها .. حافظها .. عارف تعابير وجهـهـا وضيقها وحزنها وفرحها ! من الأخير فاهـمها ،
فز ايان وتمغط / اخخخخ اخيراً وصلنا .. اممم الحين خلينا نحول العملات الي معنا لعمله بريطانيا ونبدأ نخلص أشغالنا ،
ناظرته الـريم بتعب / لا ايان مافيني امشي وادور ! ،
ايان / اوه اجل دامها كذا كنسلنا يلا لازم ننشطك بالبدايه ! ،
الـريم / لا والي يعافيك خلني بمكاني ! ،
قومها ايان بالغصب ولبسها شنطه الظهر الخاصه بها وهو لَبْس شنطته ،
ومسك بيدهـا ومشى عالسريع وهو يضحك / لازم نخرج طاقتك ،
والريم تحاول تحرر نفسهـا / ايان شفيك انهبلت .. وقف ايان .. ايان اترك يدي .. يالله اياااننن ، '
'
'
انتهـى 🎶.
Read more
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه ...
Media Removed
البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف.. رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر ... البازت٣٢:البازت٣٢:المدرسه :ريم اجلسي قلتلك..... ريم:انشالله...... ومرت الحصص استهبال وونايه وفله وحش<<<<مايمشون بدونه......... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته.. ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك. "طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني .. نروح لعند سليمان
سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال.........
Read more
Loading...
الحمدلله على نعمة (إننا عرب) ياربي لك الحمد تراها نعمة عظيمة،، وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،، وحسينا ...
Media Removed
الحمدلله على نعمة (إننا عرب) ياربي لك الحمد تراها نعمة عظيمة،، وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،، وحسينا إن الكشخة والرقي والتطور إننا بوسط الكلام نرطن لنا بكم كلمة مو عربية،، أنا دائماً أحاول إني أستشعر بهالشيء ،،، لكن حسيت فيه أكثر يوم تعرفت على موظفة بإحدى المحلات ،، كانت أجنبية ... الحمدلله على نعمة (إننا عرب)
ياربي لك الحمد
تراها نعمة عظيمة،،
وحنا إستهنا فيها وقللنا من قيمتها،،
وحسينا إن الكشخة والرقي والتطور إننا بوسط الكلام نرطن لنا بكم كلمة مو عربية،،
أنا دائماً أحاول إني أستشعر بهالشيء ،،،
لكن حسيت فيه أكثر يوم تعرفت على موظفة بإحدى المحلات ،،
كانت أجنبية محجبة،،
وبشوشة و وجهها مريح،،
وأشوف الموظفات من زميلاتها اللي معها ينادونها إكرا،،،
وجاء ببالي إني ماسمعت الحرف الأخير،،
وصرت أناديها إكرام،،
سوي يا أكرام وقولي يا إكرام،،
ووش رأيك يا إكرام،،
وأبغى كذا يا إكرام،،
وقفت وقالت لي بكل عزة،،
لا....أنا موإكرام ،،
أنا اقرأ،،
كان اسمها اقرأ،،
لأنهم يقدّرون اللغة العربية،،
يتباركون بكل كلمة وردت في القرآن الكريم،،
ولذلك كان اسمها اقرأ،،
فالحمدلله،،
وصديقتي الجديدة اقرأ هي اللي طبعت لي هالشنطة،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
أنا ما أحب منظر أكياس محلات الملابس أو الجزم الله يكرمكم للأوراق،،،
أو للأعمال الجامعية أو المدرسية ،،
وإن كنت أقع بهذا الأمر أحياناً إذا كنت في عجلة من أمري،،،
ولذلك حبيت فكرة الكيس بالاسم للجامعة عشان تصير معي دائماً وأحط فيها أوراق العمل وبحوث الطالبات،،
تصلح للمدرسات،،
وتصلح للطالبات الجامعيات،،
أو الطالبات بصفة عامة،،،
وأتوقع جداً سهل تنفيذها عند كشكات الهدايا التذكارية والصور والأكواب اللي بوسط الأسواق.
Read more
كيفكم يا جميلاتي <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f44c"></span>🏼 اليوم موضوعي بشكل عام يهم المتزوجه والغير متزوجه.. <span class="emoji emoji1f493"></span> الاهتمام بالتفاصيل .الاهتمام ...
Media Removed
كيفكم يا جميلاتي 🏼 اليوم موضوعي بشكل عام يهم المتزوجه والغير متزوجه.. الاهتمام بالتفاصيل .الاهتمام بنظافه الرجل ، قص الاظافر وتقليمها وخليها متساويه .. تقشير القدم اذا ما اسبوعيا بين كل اسبوعين مره وترطيبها عشان تخافظي على مظهرها وتكون ناعمه وما متقشره خساره في بنات صغار وكعب رجلهم متقشر ... كيفكم يا جميلاتي 😍👌🏼 اليوم موضوعي بشكل عام يهم المتزوجه والغير متزوجه.. 💓 الاهتمام بالتفاصيل .الاهتمام بنظافه الرجل ، قص الاظافر وتقليمها وخليها متساويه .. تقشير القدم اذا ما اسبوعيا بين كل اسبوعين مره وترطيبها عشان تخافظي على مظهرها وتكون ناعمه وما متقشره😢 خساره في بنات صغار وكعب رجلهم متقشر و تصير البنت تستحي تلبس جوتي مفتوح🤦🏻‍♀️ نفس ما تهتمي بنظافة جسمك ومرطبات و مقشرات مري ع رجولك بعد ما بتاخذ منك وقت😜😜 وفي مقال قريته ان الرجال يركز ع كل شي حتى صبع رجولك الصغير ما بس المظهر العام .
.
قص اطراف الشعر بعد كل دوره عشان تحافظي على حيويته وبعد ما تغسلي شعرك سويله حمام زيت 🤩👌🏼 حتى تشتري من السوبر ماركت اي حمام زيت يناسبك وتسوي في البيت ويطلع شعرك مهفهف💇🏻‍♀️💓
.
.
اخر شي نظافة اظافر اليد💅🏻 لا تخليهم طوال اكثر من اللزوم يصيروا مقرفين☹️ خلي طولهم مناسب واختاري اللوان تناسب بشرتك وابتعدوا عن الوان الفسفوريه🙆🏽‍♀️
.
.
هذا بالنسبه لي اكتبولنا من خبرتكم يا صبايا😍💓 .
.
لعشاق الطبخ
@lonley199987
لمحبين القصص
@lonley1987
Read more
Loading...
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
لايك قبل القراءه ولا عليكم آمر <span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . حسابات القصص مرات اشفق على الحريم لان مرات تبيها طرب وتصير ...
Media Removed
لايك قبل القراءه ولا عليكم آمر ️ . . . حسابات القصص مرات اشفق على الحريم لان مرات تبيها طرب وتصير نشب من يأسها تكتب تفاصيل التفاصيل في حياتها وتنزل بحسابات كبيره فيها ميئات الالاف من المتابعين وناس تمنشن ناس وناس تقص لناس لين تنعرف البنت 🤐 فى قصص مو ضرورى فيها التفاصيل وفي قصص مو ضرورى تنذكر ... لايك قبل القراءه ولا عليكم آمر ❤️
.
.
.

حسابات القصص مرات اشفق على الحريم لان مرات تبيها طرب وتصير نشب 💔
من يأسها تكتب تفاصيل التفاصيل في حياتها وتنزل بحسابات كبيره فيها ميئات الالاف من المتابعين وناس تمنشن ناس وناس تقص لناس لين تنعرف البنت 🤐
فى قصص مو ضرورى فيها التفاصيل وفي قصص مو ضرورى تنذكر ..... عندج مشكله اكتبي بس مشكلتج مو قصه حياتج من اولها لاخرها وبالاخير تنعرفين وتقلب حياتك فوق تحت 😑
.
.
من القصص اللي انتشرت وتأذت صاحبتها منها لانها ذكرت تفاصيل من خلالها عرفوها اهل زوجها ووصلوها للزوج .... تقول طلعت من بيت اهل متفككين الاب ما يعرف يتعامل الا بالطق والصراخ تزوجت شاب شهاده وفلوس ومنصب وكانت مستغربه منه شلون تقدم لها عاشو حياتهم كلها بمشاكل لانها نقلت حياه اهلها لحياه زوجها وبدا يضربها ويهينها وهي ما تقصر تكمل ضرب وسب القصه طويله وتفاصيلها كثيره .. راح اذكرها كلامها بنقاط وانتو استنتجو الاحداث .. ما اكتب كلامها عشان انشرها بنقله عشان اغلب البيوت يصير فيها كذا ولازم تكونين عارفه شلون تتصرفين 👌🏻👌🏻 .

اولاً اكاد اجزم ان شخصية البنت ضعيفة مهزوزه داخليآ سلوكيات طفولية من داخلها ماقدرت تنساها سلبتها حياتها الزوجية لانها فرغت كل الشحنات والغضب الداخلي الي كان سببه والدها في حياتها لو كان عندها حسن تصرف كان حياتها من أجمل مايكون
.
نمشي بالنقاط👌🏻
.
١- هي جلد الذات عندها عالي حتى ماقدرت ذاتها
لما خطبها بالعكس كانت مستغربه انه ارفع منها
شكلا وتعليمآ وليش خطبها هنا اثبتت لنفسها انها
ماتستحق شخص بمؤهل وصفات عالية
٢-لما بدأ يهينها وانتي ماتعرفي تختاري وانتي
ماتعرفي ايش مكتوب بالمنيو هوً منتظر منها تعرف
تدافع عن نفسها استفزها عشان يشوف ردها لكن
للأسف سمحتله بأنها تهتز ثقتها بنفسها
والي كانت مهتزه اساسا من اول بينما
لو انها ردت وقالت بكل ثقه وغرور مو اخترتك
من بد كل الرجال معناها اعرف اختار وعندي
ذوق ولاشرايك 😉 ونظرة غرور بضحكة وتسكت
راح يقدر يقولها شي بعدها؟
٣-طلب منها ترجع تغسل الملابس صحيح ماعنده اُسلوب
لكنها ردت الصاع صاعين وحلفت ماتغسلها وقالتله
لو تموت! اي رجل ماعاد راح يشوف قدّامه من كمية
الغضب من هالآدمية بينما كان ممكن تكسر الشر
وماترادد طالما هي عارفه نهايتها هذا لايعني انها تستهين
بنفسها وكرامتها لكن في أساليب وطرق ثانية غير طولة
اللسان والرجال مايتعاند ولو تصرفت بحكمة هو بنفسه
راح يجيها معتذر ويحس بنفسه #يتبع #الجورى
.
.
.

الراعى الرسمي (( يا أنيقه يا دفا صوت الموسيقى
عبايات ن و ي ف ا 😍😍 @nnoufa.3baya
@nnoufa.3baya
Read more
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
. هذا هو الفيديو .. الكلام الغلط المنتشر: سوهو انضرب كف من ساسانغ عشان كذا سوهو ماسك خده وجا بيك الرجل الخارق بيفزع لسوهو وبيضرب الساسانغ. طبعاً هذا الكلام مو صحيح أبداً وكل شي واضح بالفيديو أولاً سوهو حاط يده على خده من يوم ما طلع من السيارة ومن قبل لا يقرب من الفانز ثانياً ليه حاط يده على وجهه ... .
هذا هو الفيديو ..
الكلام الغلط المنتشر: سوهو انضرب كف من ساسانغ عشان كذا سوهو ماسك خده وجا بيك الرجل الخارق بيفزع لسوهو وبيضرب الساسانغ.
طبعاً هذا الكلام مو صحيح أبداً وكل شي واضح بالفيديو أولاً سوهو حاط يده على خده من يوم ما طلع من السيارة ومن قبل لا يقرب من الفانز ثانياً ليه حاط يده على وجهه لان وجهه مفقع نوم ومو حاط ميك اب ! ثالثاً طيب ليه بيك رجع ؟ رجع لان فان صرخت تقول انه المحفظة سقطت وهو حسبها محفظته يوم درا انها مو محفظته رجع ! وشفت ناس كاتبين انه الفان سبته عشان كذا بيك رجع يعني بيكفخها:) مو من جدكم حبايبي اذا ما تعرفون كوري لا تحرفون من راسكم ترا تطلعون شكل بيك كذا غلط وتشوهون سمعته بدون قصد لأن الي واضح من الفيد ان سوهو ما انضرب ولا شي حتى ما شفنا احد قرب يده من وجهه وفيه كثير فانكامز من كل الجهات محد ضرب احد لا تخرفون من راسكم عشان كم رتويت يا ليت تتاكدو من كل شي قبل لا تحطونه ولا الي يعصبني اكثر ان فيه منهم الا لسه مسويين مصرين! هالفانكام كان من عام 2014 وقت كانو رايحين لمبنى الاس ام عشان يتدربو عالعوده افتكر هالشي لين الحين وأفتكر كل الي صار لان انا الي نزلت عنه في باشن اول ما نزل هالفانكام صار نفس الشي وجو سبك وحرفو كلام من رأسهم قالو ان سوهو انضرب كف من ساسانغ فان وأنتشر الكلام لمن وصل للكوريين قامو الاكسوالز الكوري شرحوه وشرحو كلام البنت وان محد انضرب !! وذولا لسه مصرين رغم وضوح كل شي، يشوهون سمعة الفاندوم ويشوهون سمعة بيك على حساب انهم ما يفهمون كوري ويحرفون بكيفهم !!
وغير كذا ياخي بعقلكم سوهو بينضرب من ساسانغ وحده والاكسوالز الي جنبهم بيضحكون زي كذا ولا كأنه صار شي اغبياءءءءءء
Read more
Loading...
غريــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق87 لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ ...
Media Removed
غريـــق87 لايك قبل تقراء —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟ خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر عروب ... غريــ🌊ـق87
لايك قبل تقراء💛💛💛
——
عبدالرحمن هز راسه بنعم
خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟
عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟
خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي
ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن
عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر
عروب بتدارك لصمت ابوها بذكاء/ صالح خال بجاد ولما اخذ بجاد عنده بعد ما ماتت امه اهتمت فيه زوجة صالح والان ولدها مات و كان بعمر بجاد فـ تعتبر بجاد ولدها وصالح نسب بجاد له وخلاه يعيش بـ اسم ولده اللي مات عشان ابوي ما يحصله
خالد شعر باالغليان/ماشاء الله والست عروب تعرف السالفه وتكملين تفليم مع ابوك؟؟
عروب بعصبيه/ما نفلم واذا مو مصدقنا روح يا دكتور خالد اجري تحليل الدي ان اي وتاكد بنفسك من صحة كلام ابوي
خالد/ وهذا اللي بيصير..معاد الا السربوت يصير ولدنـا
عبدالرحمن بصراخ/خااالد احشم نفسك من يوم سكت لك على رفعت صوتك..وقلت منفعل لكن اوزن كلامك
خالد يضرب بصبعه السبابه على جبينه من جهة اليسار/انت اللي قول كلام يفهمه العقل يستوعبه المنطق
عبدالرحمن انحنى واخد شماغه وشنطته الصغيره اللي فيها ملابسه/الكلام معك ضااايع
خالد راقب خروج عبدالرحمن وتافاف بصوت علي..
وللحظه تذكر كلمة بجاد””امس عدوي واليوم عمي” المصايب تنتظركم”
فك ازرار قميصه وجلس على الكنب بعبوس..كان يعرف اني عمه!؟
بس كيف كيف فيه حلقه مفقوده في قصة عبدالرحمن.. فيه كذبه بالموضوع وكذبه كبيره
عروب/خالد اوقف مع ابوي لا توقف ضده ترا تعب كثير على ما وصل لولده لا تصعبونها عليه اكثر
رفع عيونه لها وضيقها وبإستنتاج/انتي كنتي تعرفين ان عبدالرحمن كان متزوج
عروب هزت راسها بـ نعم/تذكر الصور اللي وصلت لنا السنة اللي راحت وتعب ابوي بسببها!؟ كانت صور بجاد..وصالح كان يهدد ابوي فيه
خالد/وليـه كنتي سااكته ليه ما قلتي لنااا من وقتها
عروب/وش تبيني اقول!؟ عشان تصير مشاكل مثل الحين تزودونها على ابوي!؟
خالد وقف مسك يدها وبتهديد/فيه شي ما قاله عبدالرحمن فيه بلا ورا السالفه..قوليه لي الحين
عروب تحاول تسحب نفسها منه/ما فيه شي غير اللي سمعته
خالد/ورب البيت يا عروب لو اعرف انك تعرفين شي زياده على اللي قاله عبدالرحمن والله ما تحصلين خير
سحبت يدها/ما اعرف غير اللي سمعته
——
Read more
#أنور_المشيري #anwar_almushiri #قصيدة #يا_حاسدي #موجودة_كاملة_في_البايو🏼 يرجى من المهتمين إعتماد هذي النسخة والغاء النسخة السابقة وذلك لوجود خطاء لفظي(حرف واحد) كان مؤثراً على وزن احدى الأشطر وتم تعديله وإعادة النشر 🏻 #يا_حاسدي يا حاسدي هذا أنا جيت أو رِحـْت والـواثـق بـْ ... #أنور_المشيري #anwar_almushiri #قصيدة #يا_حاسدي #موجودة_كاملة_في_البايو👆🏼 يرجى من المهتمين إعتماد هذي النسخة والغاء النسخة السابقة وذلك لوجود خطاء لفظي(حرف واحد) كان مؤثراً على وزن احدى الأشطر وتم تعديله وإعادة النشر 🙏🏻🌹😊
#يا_حاسدي
يا حاسدي هذا أنا جيت أو رِحـْت
والـواثـق بـْ نـَفـسَه ترى دايماً فـوق
غالي وْبَعَد مملوح..ولا من تِمِلَحْت..
أزيد سِعْر الملح وْ يخلَص من السوق

ما هَـزّنـي رايـك أسَـرّيـتـَه أو بِـحْـت
سكـوتي ماهـو خوف لكن من الـذوق
ما جادِل الجاهل وإذا صاح ماصِحْت
أخاف بيـني وبيـنه إتـضيـْع لـفـروق

ماكنت في عْيوني عشان أزعل إن طِحْت
ولا كلّ واحـد كِـلـْمـِتـَه تـِلـْمَـس الـعـوق
يبقى القمر عالي.. وتبقى البشر تَـحْت
كـِلٍّ يَـعَـرْفـه وْ مـا يـعَـرْف أيّ مخـلـوق

في الناس لي مبدء..شعار أنحته نَحت
(ودِّك تشوف الشخص/إخِذ منـْه منطوق)
ولاّ إنـت لا ذمّـيـتـنـي أو تِـمَـدّحــت ..
تـرى الـقـرادة ما دَرت عـنّـهـا الـنـوق

ما هو غـرور اللي أقـوله و صَـرّحـت
بالـّزين إخِذ عيني وتعال إسكن الموق
النخلة ما تعطي الرّطب مهما لَـوّحت
تجـني رطـَبـها يـوم تـرقـى للـْعـذوق

قول اللذي تبغيه عنّي...وإذا إرتحت
مبروك إثـمك وآنا لي أجر من فوق

بعْض البشر يحرجْك من ذوقه البَـحْت
والبعْض لوببلاش ما يسوى في السوق
وهالنوع لا صادفني.. صدّيته ورِحت
عشان يعرِف حجمه وْ يصحى ويْـفوق
#أنور_المشيري
Read more
بناااااات <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت و غطيت ...
Media Removed
بناااااات خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت و غطيت من الساعه خمس توي اوعى عقب الصدمه تخيلووا امشي بغابه ورا بيتي بالضبط و اسولف بسناب وش اشوف ؟ كلب جاي من بعيييييد ينبح و صوته عالي مره مره و ناصيني بنات جاي لمي و اسمع مره تصرخ تناديه ولا ... بناااااات 😭😭😭😭😭😭😭
خبركم بي اسوي ريڤيو لمكياج و اشياء بسناب بعدين اسولف وانا امشي برا البيت
و غطيت من الساعه خمس توي اوعى عقب الصدمه😭😭😭😭
تخيلووا امشي بغابه ورا بيتي بالضبط و اسولف بسناب
وش اشوف ؟
كلب جاي من بعيييييد ينبح و صوته عالي مره مره و ناصيني 😭😭😭
بنات جاي لمي و اسمع مره تصرخ تناديه ولا وقف ولا كأنها تتكلم !!
يركض و من سرعته كنه طاير عن الارض متخيلين !
.
انا ثواني عشان استوعب انه جايني .. لان دايم اشوف كلاب حتى لو مو مربوطه بالليش او الحبل مستحيل تركض لمك يعني
ثواني و استوعبت و بديت اررررررككككضضض من دون وعي قسم بالله و هو اسرع مني 😭
منيب قادره اوصف الموقف
اركض الا اطيح و تلتوي رجلي و هو يدور حولي و وقف شوي و راح
انا بوقف على رجلي ماقدرت 😭💔
مع انه رجلي تألم قمت مشيت ادوره و ادور راعيه يا انا يا هو والله ما اخليه و الدنيا مطر و برد وانا اعرج 😭
والقاه ببلوكنه احد الجيران و اطق الباب و الكلاب تنبح جوا
و خرت وانا اصيييح احتري احد يطلع
رحت البيت جبت السياره قلت بحتري فيها آمن لي من كلابهم 😭
ماقدرت اسوق رجلي كذا ورمت 💔
واحاكي راعيه البيت صياح بشررررهه و اناشق و امسح دموعي قسم بالله كني بزر من الروعه
تقول لي بتدفع تكاليف علاج رجلك قلت مابي شي اربطوا كلبكم 😭
مسكينه راحمتني مره بس تقول مو كلبنا كلب بنتي و اول مره يجينا
قلت تخلونه بالبيت مب ينقز من البلكونه
جني ذا مو كلب والله موقف يروع يا بنات لين قبل ساعه وانا لا تذكرت صحت 💔
.
.
*محدثتكم منسدحه و على رجله كيسين ثلج 😩*
Read more
Loading...
الصور متعددة<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2b05"></span>️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها ...
Media Removed
الصور متعددة️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر ... الصور متعددة💕⬅️
.
.
أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه😂💘 كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر عليها اكثر" الخ، الين فجأة طخ "صوت ضربة" وراه صوت بكاء عااالي وشهيق ونحيب😩😭..
جا الأب بعد شوية، ونزل تهزيييييييئ في ولده: انت مو رجال؟؟!! كيف تضرب أختك؟! كيف تمد يدك عليها؟!! والولد يقول: والله اسأل أمي أنا شهّدتها كل شوية تآذيني واسكت وامشّي الين ما قدرت وضربتها.. الأب بغضب: حتى لو تستفزك حتى لو تضربك ما ترفع يدك عليها انت فاهم!!! هذا اذا كنت تبى تصير رجال! الرجال ما يرفع يده على حرمة فكييييف لو كانت أخته!! ايش فيك انت! قال رحت معتمد عليك أرجع الاقيك ضارب أختك!! ليش انت قوتك زي قوتها!! ياااعيب عليك والله، فلاحتكم بس على اخواتكم سبحان الله!!!
.
.
حبيت مرة القناعات اللي الأب قاعد يغرسها في ولده، (الرجل الحقيقي ما يضرب)✨، (الرجل ما يرفع يده على حرمة حتى لو غلطت عليه فالقوة غير متساوية ولأنه تصرف غير شهم)✨، (الرجل يدافع عن اخواته ويكون سند لهم خاصة في غياب الأب)✨........ ما حتكلم عن أي شي سلبي لأنه مو موضوعنا.. بس حبيت الوعي اللي عند هذا الأب في وقت آباء كثير غيره كان ممكن يحطوا الغلط على الأم! او يعاقب البنت فقط ويأمرها باحترام الأخ الكبير وانه سندك في الحياة وانه كيف تمدي يدك عليه الخ (وهذا حق، والمفروض الاثنين يتم توجيههم، بس واضح انه البنت طلعت زي الشعرة من العجين😂).
.
اللذيذ في الموضوع انه الأم ما سمعت لها نَفَس واحد والله هههههههه شكلها مكبرة دمااااااغها وخارجة تبسط نفسها وعايشة مرحلة ملكية بامتياز😂💆🏻‍♀️ دام الأب موجود فهو يتصرف معاهم!😎
أوافقها الرأي وهذا مو معناه نترك اطفالنا يكسّروا بعض!! لا! الشجار طبيعي بين الاخوان فنخليهم يتفاهموا سوا ويخلصوا امورهم سوا الا اذا وصلت للاعتداء على بعض فهنا لازم نتدخل ونفض الاشتباك ونفهم مزبووووط من الطرفين ثم نحكم بعدل.
.
💗ملاحظة للناس الدقيقة اللي عارفة انها شالت همي اني ما تهنّيت في صلاتي بسبب المضاربة🙇🏻‍♀️😂فأطمنكم انها كانت في وقت كنت أستنى اللي قبلي تخلص عشان المكان جداً ضيق مايكفي الا شخص واحد.
.
سؤال بسيط: كيف تغرسوا المحبة بين أولادكم؟!
.

#صراع_الأشقاء #العلاقة_بين_الاخوان
Read more
شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح <span class="emoji emoji1f3b2"></span> .. .. كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم ...
Media Removed
شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح .. .. كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم حالة قلق و ذعر بعد الوجبة المفتوحة يكلموننا بعد ما يشوفون زيادة في أوزانهم بعد الوجبة المفتوحة و يكونون متخوفين ان الزيادة هذي من دهون و راح تخرب نتائجهم. و احنا دائماً نقول هذه الزيادة مو دهون ... شيصير في اجسامكم بعد الوجبة او اليوم المفتوح 🎲
..
..
كل مشتركينا و مراجعينا من غير استثناء تصيدهم حالة قلق و ذعر بعد الوجبة المفتوحة يكلموننا بعد ما يشوفون زيادة في أوزانهم بعد الوجبة المفتوحة و يكونون متخوفين ان الزيادة هذي من دهون و راح تخرب نتائجهم.
و احنا دائماً نقول هذه الزيادة مو دهون و "طبيعية" جداً
..
👇🏻
في هذا البوست راح نشرح لكم شنو يصير في جسم الانسان بعد الوجبة المفتوحة
..
👇🏻
الوجبة المفتوحة غالباً ما تكون ثقيلة و محتواها من الكربوهيدرات و الدهون و الصوديوم عالي. و هذه الأشياء كلها تسبب احتباس ماي و كلايكوجن في الجسم، و الماي له وزن و يسبب ارتفاع على الميزان
..
..
الوجبة المفتوحة ممكن تحتوي على شغلات الجسم ممكن يكون يتحسس منها، مثل الحليب و مشتقاته او الخبز. الجسم لما يتحسس من شيء يحبس ماي (ردة فعل طبيعية) و ينتفخ بس ما يزيد دهون
..
👇🏻
اذا كان يوم مفتوح يعني كمية الاكل المتناولة كبيرة و طبعاً هذا وزن و أكيد راح يؤدي الى زيادة على الميزان خصوصاً اذا وزنتوا نفس اليوم او اليوم اللي بعده. الجسم ما امداه يصرف الاكل و الماي المحبوس ليحين ..
..
الخلاصة يا اعزائي اذا انتوا متبعين نظام صحي و ملتزمين برياضة و حركة و اكل من ضمن احتياجكم، وجبة وحدة مفتوحة ماراح تسمنكم
استمتعوا بوجبتكم المفتوحة و طولوا بالكم و من ترجعون الى نظامكم راح يروح الاحتباس و يرجع الوضع طبيعي. بس لا تغلطون و تقيسون اوزانكم بعد الوجبة بوقت قصير، نفس اليوم او اليوم اللي بعده 👍🏻💪🏻
. #معلومات_عامة
لايك للتشجيع ✌🏽️ لايك للتشجيع ✌🏽️
راح انزل جداول الدايت باانواعه بهذا الحساب ضيفوه @dr.2_1
@dr.2_1
@dr.2_1
لايك للتشجيع ✌🏽️حسابي الثاني في جميع تماريني
. [email protected]_.dr.2 @_.dr.2 @_.dr.2

ضيفو حسابي الثاني انا وريوم
.
@dite_b_r @dite_b_r
.
.
تصميم ثيمات ضيفوها .
.. [email protected][email protected]_t9meem
@r_t9meem
وسلامتكم✋🏽😇 منشنوووو ربعكم و اهاليكم عشان يستفيدون. .
.
سبحان_الله الحمدلله الله_أكبر
الإمارات #الكويت #البحرين #قطر #عمان #العراق #الشام #السعوديه #اليمن #المغرب_العربي #مصر #صحه #لياقه #لياقة_للابد #صحي #تخسيس #تنحيف #حميه #رجيم_صحي #ترهلات #دايت #دايت_صحي #تغذية_صحية #عرب_دايت #محارب_الدهون #بندر_البريه #قرآن #قران #اذكار_الصباح_والمساء
.
#Sporty
.
Read more
انتو مين ؟ ما زهقتوا ؟ اكتر من عشر سنين و الناس ما عندا شغلي و عملي غير تجميل نوال الزغبي و الفوتوشوب و ...
Media Removed
انتو مين ؟ ما زهقتوا ؟ اكتر من عشر سنين و الناس ما عندا شغلي و عملي غير تجميل نوال الزغبي و الفوتوشوب و عمرها. على اساس هي الوحيدة اللي عاملة تجميل. و كمان في حدا ما بيعمل فوتوشوب وين الغلط اذا اهتمت بصورها عشان دايماً تقدم صورة حلوة تليق بجمهورها. شو ذنبها اذا صار معها خطئ طبي نتيجة التجميل و هالشي ممكن ... انتو مين ؟ ما زهقتوا ؟ اكتر من عشر سنين و الناس ما عندا شغلي و عملي غير تجميل نوال الزغبي و الفوتوشوب و عمرها. على اساس هي الوحيدة اللي عاملة تجميل. و كمان في حدا ما بيعمل فوتوشوب وين الغلط اذا اهتمت بصورها عشان دايماً تقدم صورة حلوة تليق بجمهورها. شو ذنبها اذا صار معها خطئ طبي نتيجة التجميل و هالشي ممكن يصير لكل شخص فينا او امك او اختك. بالعكس انا بشوف نوال قدوة من هيدي الناحية انها قدرت تتخطى كل الحواجز الطبية و العائلية و المحارابات الفنية وتكفي باصرارها و روحها الحلوة و حبها للحياة و النجاح انو تحافظ على هالمسيرة الطويلة و تسعد الملايين رغم لحظات الحزن و المشاكل. ليش حتى بسبب شي بخصها و بخص كيانها بدنا نلغي اكتر من عشرين سنة من النجاح و العطاء و الهيتات الفنية و اجمل صيحات الموضة المحلية و العالمية. ليش دايماً بدنا نرمي على المشاهير حقدنا و غيرتنا و من المعيب و الضعف انو نعاير اي انسان بعمره مع العلم نوال الزغبي هي اصغر من كل نجمات جيلها و احلاهم. كل انسان بيتمصخر على غيروا و حتى لو بكومنت في يوم رح تتحاسبوا من رب العالمين بكل حرف بتكتبوه بحق اي شخص. بتمنى نوقف تجريح بالناس عشان كل انسان عندو مشاكل و ظروق اقوى من تعليقاتكم السخيفة. و للاسف نفس الاشخاص اللي بجرحوا بالفنان اول ما يشوفوه بدهم يركضوا و يتصوروا معو للاسف عايشين بكذبة وجوع الكتروني بعبر عن اخلاق كل شخص و تربيته. يا ريت لو كل شخص قبل ما يجرح غيروا يحط حاله او اهله مكان هالشخص عشان اكيد اللي مش حترضاه على حالك و اهلك مش لازم ترضاه لغيرك . للاسف ينقصنا الكثير من الحب و المحبة كي نتقدم و نتقبل الغير . كأنوا عايشين بسبق مين بيكتب ابشع كومنت شو هالترند السوقية ارتقوا يا جرب ضحكتوا العالم علينا !!! بعتذر اذا سمحت لنفسي اتدخل بس طفح الكيل👊🏼 بتبقي اغلى الحبايب و اجرك ستار 💫 #نوال_الزغبي #النجمة_الذهبية #ايقونة_الجمال_و_الموضة #نجمة_من_بلدي #قمرهم_كلهم #nawalelzoghbi #goldendiva #icon #trendsetter #spread_love
Read more
Loading...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شايفين الفستان اللي بالصورة يا بنات ؟ الفستان ده قعدت شهر استناه علشان يجهز عشان البسه ففرح فضيلة بنت خالتي اخت كنزي انا اللي عملت التصميم بنفسي على فكرة و وديت التصميم لمصممة شاطرة جدا عشان ادعم موهبتها في التصميم و اشجعها هي عجبها اوي و خد اسبوعين معاها عشان تزبط الجواهر المرصعة عشان تطلع حاجة انيقة و ملفتة للأنظار و بنفس الوقت بسيطة ❤ طبعا بشكر طنت حفيظة جدا هي اللي اشارت عليا اني اعمل اللون ده انا كنت هعمله ازرق بس بجد اللون ده مميز و ملفت اتحدى حد مينبهرش بيه 😍 المهم جا يوم الفرح و انا جهزت و كنت زي الاميرات ما شاء الله بس رغم كل ده مكنتش حاسة بالامان و الاستقرار بصراحة كنت حاسة ان في حاجة هتبوز رشدي قلي انا رايح عند صاحبي اخد منه حاجة و ارجع و نروح مع بعض انا و هو و طنت حفيظة و مارتينا جارتنا ، حسيته تأخر اتصلت عليه رد عليا واحد قلي للأسف صاحب العربية عمل حادث انا اتصدمت لدرجة ان دموعي منزلتش و الهاتف الخلوي وقع من ايدي مقدرتش اقول لحد شفت بعينيا فرحة طنت حفيظة و هي بتتمكيج و فرحانة مقدرتش اتكلم💔 خدت تكسي و رحت المستشفى و انا منهارة جريت عند الدكتور قزلتله ارجوك يا دكتور طمني على صديقي الصدوق اللي وقف معايا فكل ازماتي😢 اللي لو حد عاكسني بيديه نظرة حادة و مبيرضاش عليا الغلط😭 قلي كلمة نزلت عليا زي السيف⛏ قلي المريض حالته كسيفة و بيعملوله انعاش و يمكن يموت انا دارت الدنيا فيا قعدت اعيط فجأة رجليا ما عدتش شايلاني لقيت نفسي منبطحة عالأرض جم الدكاترة شالوني و الدكاترة قلبهم محروق و قال واحد منهم ( كيف لهذه الجميلة ان تستحق كل هذا الحزن😢 ) و سابوني لوحدي فجأة جا رشدي من ورايا انا لفيت و اتصدمت رشششدددددي انت حيييي!!!!! ازززااااي؟؟؟ حضنته و كأن روحي رجعتلي من جديد💔💔اه يا رشدي انا كنت هعمل ايه لو مت هعيش حياتي ازاي من غيرك يا صديقي و اخويا😢 قعد يهديني قولتله اللي حصل قلي انا نسيت تلفوني بعربية صديق صديقي و هو اللي عمل الحادث😭 الحمدلله و رحنا خدنا طنت حفيظة و مارتي و انا قلبي كل اليوم بيدق بسرعة من اللي حصل حسيت في لحظة بالخوف من الفراق :( انا قلبي معدش يستحمل مرة كيمو و مرة رشدي!!! بس عدت على خير و ربنا يخلينا لبعض🌹
Read more
غـريـــق81 ________ عبدالرحمن/عاصي انت سامع وش تقول!؟ ولدي انخطف مني لـ 15سنه و ما اخذ بثاري وثاره!؟وحتى اذا انا تنازلت وخليته يطلع تتوقع العنود و خواله و حتى ابوي والقبيله بيرضون ان واحد منهم ينخطف ولا ينوخذ بحقه وحق ولدهم؟؟؟انت عااارف وش يعني ان ولـد ينخطف!؟؟ عاصي فرك جبينة بحيره وكل ... غـريــ🌊ـق81
________

عبدالرحمن/عاصي انت سامع وش تقول!؟ ولدي انخطف مني لـ 15سنه و ما اخذ بثاري وثاره!؟وحتى اذا انا تنازلت وخليته يطلع
تتوقع العنود و خواله و حتى ابوي والقبيله بيرضون ان واحد منهم ينخطف ولا ينوخذ بحقه وحق ولدهم؟؟؟انت عااارف وش يعني ان ولـد ينخطف!؟؟
عاصي فرك جبينة بحيره
وكل كلمه قالها عبدالرحمن صحيحه مستحيل ..
بجاد نزل راسه بضيق..ما ابي احد يعرف اني كنت مخطوف..يعني في الديره كنت الـلـقــيـط وبعد بكون هنا المـخـطـوف!؟؟؟رفع عيونه لعبدالرحمن بتردد /
اذا تبيني ارجع معك هذا اذا كنت ولدك صدق فـ ابوي يطلع اليوم
و اذا عندك استعداد تستقبلني
في بيتك فـ ما ابي احد يدري
انـي كنت مخـطوف
عبدالرحمن بحرقه/سنين وانا انتظر هذا اليوم وتسالني ذا السؤال؟؟ بعدين كيف تبيني اثبت لهم انك ولدي!! اقول لهم طلع من قبره!؟ ولا ضاع وحتى اذا قلت ضاع بيقولون
ليش ما بلغت ليش قلت انه ماااات!؟
كيف ابرر لـ امك اللي انحرق قلبها على خبر موتك؟
بجاد صد بعناد/تصرف ما ابي احد يعرف حتى زوجتك ما ابي تعرف اني كنت مخطوف ما ابي احد يسأل كيف كنت عايش وكيف كانو يعاملونك ماا ابيهم يأشر علي بأني كنت
مخطوف..
اذا برجع معك فهو عشان شي واحد بس و اهو اني اكون شخص طبيعي ماله ماضي ماله قصه يتداولونها كل ما شافوني

عبدالرحمن بضياع/كيف افهمهم انك ولدي؟ بدون ما اقول لهم اللي صار!؟ الكل لازم يعرف صالح لازم ياخذ جزاه
عاصي بتفكير/قول انه ولدك من زوجة ثانيه كنت متزوجها بالسر
عبدالرحمن بحده/مهبول انــت!؟تبي العنود تنهبل!؟وتطردني انا و هو..
بجاد هز راسه بتأيد /ايه قول اني من زوجة ثانيه
عبدالرحمن جلس على طرف السرير بوهن/ ما تبي امك وتؤامك و اخوانك؟؟ لو سويت اللي تقول ما بتستقبلنا..انت ما تعرف امك
بجاد شتت نظراته وهز كتفية بلا مبالاة/ما اعرف ام غير امي منيرة و عشت بدونهم اخوان واقدر اكمل بدونهم ما ابي
الا راحة البال بس
عاصي شد على كتفة/كلها مسالة وقت وصدقني بتتغير حياتك و انت يا عبدالرحمن سو اللي قلت لك عليه عشان راحت ولدك مثل ما انا سويت عشان سارة وبنتها
عبدالرحمن برضوخ احتضن يده/ اوعدك يا ابوك انه مايضيمك شي وانا حي
غمض عيونه بصدود مو متعود يحصل يد تشد من ازره وتسانده ...
ــــــــــــــــ
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
من زيارتي لمسرحية تومورو ... بكل امانة وصدق ما خليتوا لنا شي نقوله ابهرتونا .. فخورة جدا جدا جدا يمكن ...
Media Removed
من زيارتي لمسرحية تومورو ... بكل امانة وصدق ما خليتوا لنا شي نقوله ابهرتونا .. فخورة جدا جدا جدا يمكن في ناس بتقول انتي تبالغين بس من باب دراستي بالمعهد العالي للفنون المسرحية اقدر اصنف مسرحية تومورو من العروض المتكاملة من نص واخراج وممثلين وسينوغرافيا جبااااااارة .. بصراحة كان عرض كويتي عالمي ... من زيارتي لمسرحية تومورو ... بكل امانة وصدق ما خليتوا لنا شي نقوله ابهرتونا .. فخورة جدا جدا جدا يمكن في ناس بتقول انتي تبالغين بس من باب دراستي بالمعهد العالي للفنون المسرحية اقدر اصنف مسرحية تومورو من العروض المتكاملة من نص واخراج وممثلين وسينوغرافيا جبااااااارة .. بصراحة كان عرض كويتي عالمي مثل عروض برودوي وغيرهم ... الفنانة المعجزة شجون من عمر صغير اثبتي قدرتج وموهبتج بالتمثيل وتقمصج لاي دور تاخذينه بس بمسرحية تومورو شي ثاااااني من قوة تمثيلج ابهرتي الصغير قبل الكبيروالابتسامة ما فارقتنا من بداية العرض لنهايته انتي اساس مسرح الطفل شكراشكرا لكل شي قدمتيه.. الفنانة ليلى عبدالله جميييييلة بكل المقاييس وكان دور جديد عليج واتقنتيه بكل احترافية.. رهف العنزي فراشة مسرح الطفل وصوتج الجميل قصة ثانية.. نور الغندور متألقة بدورج وحضورج جميل بمسرح الطفل.. .. شكرا دافي على اللوحات الاستعراضية والغنائية الجميلة .. عبدالله عبدالرضا مخرج اثبت حضوره وصج الي خلّف ما مات فخورين فيك بعودة مركز الفنون بقوته مثل ما عودنا .. شملان النصار هذا الشبل من هذا الاسد اذكرك لما كنت تيينا المعهد وكان عمرك ٨ سنوات والحين ماشاءالله صرنا نشتغل معاك ترى هذا شي وايد كبير ان كسبت ثقة الي حولينك بقدرتك وابداعك بالاخراج مثل ما تعلمت وتأسست عليها من دكتورنا وابونا هاني النصار .. ملك السينوغرافيا ورجل المهمات الصعبة دكتور فهد المذن انته فناااااان وابداعك فطرة انولد فيك من غير شهادة وهالشي قلته لك امس كل يوم اتعلم منك شي يديد .. الاستعرااااااض هذا اهوه الاستعراض الصح الي يمشي عالتكة فضيييعيييييين تبارك الرحمن اتقان لا يوصف احتراف كبييير .. مركز الفنون وفرقة تياترو انتوا فخر للفن الكويتي وهالعمل لازم يستمر وينعرض برا عشان الكل يعرف شنو شباب الكويت والي يقول المعهد المسرحي منو فيه انا اقوله روح شوف عرض تومورو وانت تعرف منو فيه ولا تقول كلام اكبر منك .. هذول عيالنا معظمهم طلبة المعهد واساتذة فيه ومعظمهم تربوا فيه .. موفقين يا رب ومنها للاعلى ومن نجاح الى نجاح .. والفن فطرة تنولد مع الانسان وهذا الي صار في مسرحية تومورو ❤
Read more
في عام ٢٠١٤، دُعيت للمشاركة كمتحدثة في جلسة نقاش في منتدى دبي للإعلام العربي،و في ذلك الوقت كنت لازلت ...
Media Removed
في عام ٢٠١٤، دُعيت للمشاركة كمتحدثة في جلسة نقاش في منتدى دبي للإعلام العربي،و في ذلك الوقت كنت لازلت طالبة دكتوراة و أم عزباء لطفلين و عندي كم هائل من المسؤوليات.و نظرا لكوني بدأت برنامج #نون_النسوة في الخارج فلم يكن لي أي اختلاط بعالم السوشال ميديا و الإجتماعات و المناسبات، و أنا بطبعي بسيطة،أحب ... في عام ٢٠١٤، دُعيت للمشاركة كمتحدثة في جلسة نقاش في منتدى دبي للإعلام العربي،و في ذلك الوقت كنت لازلت طالبة دكتوراة و أم عزباء لطفلين و عندي كم هائل من المسؤوليات.و نظرا لكوني بدأت برنامج #نون_النسوة في الخارج فلم يكن لي أي اختلاط بعالم السوشال ميديا و الإجتماعات و المناسبات، و أنا بطبعي بسيطة،أحب الجمال و الأناقة كأي إمرأة و لكني أكره التسوق و تكديس الأشياء. و طبعا كان لزاما علي أن أتسوق بما يلزم لتلك المناسبة الكبيرة، فنويت شراء حقيبة من إحدى الماركات المشهورة رغبةً مني بالتوائم مع الجو العام. ذهبت لمركز التسوق و اقتنيت الحقيبة و ذهبت لأدفع و كان هناك طابور قصير اصطففت فيه و انتظرت.خلال انتظاري لم يتوقف عقلي عن التفكير(هتون من جدك،إنت الشنطة عاجبتك و لا بتشتريها لأنها ماركة؟ليش يا هتون؟انت مو أول وحدة تنتقدي هذه الأشياء؟طيب لو عاجبتك و ميتة عليها حلالك لكن عشان الناس؟؟ليش يا هتون)، و قبل أن يحل دوري كنت قد بدلت رأي و ذهبت و اقتنيت حقيبة أخرى بقيمة ٦٠جنيها استرلينيا و قررت وقتها أن لا أدخل في منافسة مع أحد في هذا العالم الأشبه بالمافيا.
في كل الإجتماعات الإعلامية لا نرى سوى النساء البراقات و الرجال اللامعون،نرى تنافسا و تسابقا في اقتناء أحدث الماركات و محاولة إظهارها قدر المستطاع، هناك تنافس في من ستكون أجمل و تسرق الأضواء و تتناقل صورها حسابات النميمة و تحليل الأزياء،بالنسبة لي هذا سباق غير متكافئ و لست مستعدة حتى لأكون مرشحة لخوضه، فقررت أن لا أحاول أبدا أن أدخل في المنافسة.
قررت أن لا ألبس إلا ما أحب و يكون مناسبا للمكان و الزمان، و أن لا أقتني إلا ما يعجبني سواء كان غاليا أو زهيد الثمن،سأحاول أن لا أخضع للتيار فهو جارف، أنظر حولي و أجد أننا محاطون بالماديات و محاولة اللحاق بهذا الركب لن يُورث إلا الهلاك.
لقد تأثرت كثيراً بمنشور آسيا(اسحبوا لليمين لمشاهدته) عن كيف أنه مهما فعلت في هذا العالم فلن تكون كافياً للجميع، فعلام اللهاث و التعب؟
لا شئ يستحق التعب سوى عملنا و إنتاجنا الحقيقي و ليس ملابسنا و ممتلكاتنا، فعملنا يستحق أن نبذل فيه مجهودا لنتميز و نترك أثرا، لكن لم نسمع بأن تكديس الأشياء و اللهاث وراء آخر صيحات الموضة قد بدّل حياة أحدهم للأفضل،إنما بالعكس،سيشعر الشخص بأنه مهما اقتنى و مهما سافر و مهما فعل بأن هناك أشياء أفضل قد تفوته، و هذا فخ و حلقة مفرغة.
شكراً @ascia فقد لامستني كلماتك و حقيقة أتمنى أن نعيد النظر في في ما يُسوق لنا،نحتاج أن نفهم أن عبارات مثل (قطعة لا تُفوت)(لا يمكن أن يمر الموسم بدون هذا الحذاء)هي عبارة عن جمل مخدرة فلننتبه و نختار.
Read more
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: ...
Media Removed
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: الخميس بليل فراس: ايه طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم ... فراس: الو طروق كيفك؟!
طارق: هلا تمام وانت؟!
فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟!
طارق: الخميس بليل
فراس: ايه
طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا
طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه
فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي
طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم وبعد الغدا ترد
فراس: انا افكر اجي بعد الغدا
طارق: لا تفكر مرا ثانيه يلا اخلص تراك تتحلطم واجد
فراس: شقلت؟! طارق: ياليل ما قلت شي بس تعال الخميس بليل فاهم ولا بجيك ترا و بنشب لك
فراس: وي لا خلاص جاي كل شي ولا انك تنشب لي
طارق: حيوان من يومك
فراس: مطول ؟! ما ودك تسكر ؟! طارق بضحك: مع السلامه
فراس: الله معك -
ام مطلق: شوف لك حل مع ولدك يا يرجع يا تجيب سواق
ابو مطلق: يعني مطلق بنظرك مجرد سايق؟! ام مطلق: اجل وشو ايش استفدت منه غير طولت اللسان و العناد
ابو مطلق: ولدك ذا مو عشان تستفيدين منه عيب ذا الكلام يطلع من ام
ام مطلق: بنظري مو عيب اذا كان ولدي عاق
ابو مطلق: عاق؟! اي عقوق تتكلمين عنه ؟! ام مطلق: راح و خلى امه تتبهذل مع التكاسي
ابو مطلق: اتوقع تعرفين شرطه عشان يرجع
ام مطلق: جعله ما يرجع اذا ذا شرطه
ابو مطلق: راح انفذها وما علي منك ومن دعاويك رجع مطلق و لا ما رجع ما يهمني لان صحاني على نفسي و خلاني اعرف منو امه -
بعد ما راحو كل اصحابه و ما بقى غيره
عبدالعزيز: انا آسف فيصل ما كنت ادري ان تكبير راسي و عنادي راح يأذيك
فيصل: لو كنت انا مكانك ماراح تسوي نفس الشي
عبدالعزيز: الا
فيصل: اجل لا تلوم نفسك انا وانت واحد واصلاً ما تعورت
عبدالعزيز بضحك: واضح بس اغمى عليك يوم شفت الجرح
فيصل بتصريف: كنت امثل عليكم
عبدالعزيز: اها
فيصل بغبنه: بس تصدق ايش اكثر شي غابني اني كنت احاول اصير دفور هذه الفتره انفصلت مع كل اصحابي بفترة المراجعه ويدي تألمني مو قادر اكتب بس الحمدلله على كل حال بس
عبدالعزيزبابتسامه: لا تحاتي و انا اخوك راح انقل كل شي من قروبنا حق الفصل و اجيب لك نسخه منه واذاكرلك ياه يومي شتبي اكثر من كذا؟! فيصل بأبتسامه عريضه: مشكور ما تقصر
يدخل ويقفل الباب
ناصر: هلا عزوز
عبدالعزيز: اهلين ناصر يقوم يلا معليه اعذروني طولت عليكم
ناصر: يعني عشاني جيت؟! اجلس بس بلا خبال
عبدالعزيز: لا مب عشانك بس عشاني تأخرت برد انام عندنا بكرا عزيمه
ناصر: اوك مع السلامه -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #بقلمي #روايه #روايات #قصص #يتبع #رمزيات #تصميمي #روايتي #روايه_حزينه #تفاعلو #لايك #كومنت #منشن #فولو #تحفيز #فوائد #عبر
Read more
جلسة تحفها الملائكة<span class="emoji emoji1f609"></span> من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي والشيخ/ سعد العصفور والعزيز ...
Media Removed
جلسة تحفها الملائكة من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي والشيخ/ سعد العصفور والعزيز على قلبي راعي الفزعات م.شافي ناصر السهلي كثر الله خيرك يا بوناصر @alsahli2015 المشكله أنا راعي العزيمة وأهوا ما بقى حلف ما قاله عشان يدفع الحساب جلسة تحفها الملائكة😉
من اليمين إمام مسجد الدولة الكبير الشيخ/ عمر الدمخي
والشيخ/ سعد العصفور
والعزيز على قلبي راعي الفزعات 😉م.شافي ناصر السهلي
كثر الله خيرك يا بوناصر @alsahli2015
المشكله أنا راعي العزيمة وأهوا ما بقى حلف ما قاله عشان يدفع الحساب😂
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‏ ‏‏ سلام ...
Media Removed
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ ‏ ‏‏ سلام الله على وقتن ... // ليا مني تذكرته اضيق و امسك لساني و اعضه حيل بـ اسناني . . على ذاك الحبيب الي رحل من يوم زعلته و انا من بعدها غاضب على نفسي و زعلاني . . و انا والله لو ادري بـ يزعل كان ما قلته كلام ... ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ


‏‏
سلام الله على وقتن ... // ليا مني تذكرته
اضيق و امسك لساني و اعضه حيل بـ اسناني
.
.
على ذاك الحبيب الي رحل من يوم زعلته
و انا من بعدها غاضب على نفسي و زعلاني
.
.
و انا والله لو ادري بـ يزعل كان ما قلته
كلام يزعلّه يا جعل ربّي يقطع لساني
.
.
حبيبي هالغياب اشلون جانا ما تصورته .؟
و حنا لو حدينا يضيق كأنّه الضيق بالثاني
.
.
لك الله من تفارقنا و انا هـ النوم ما ذقته
كأنك من تفارقنا حبيبي سارق اعياني
.
.
و اعاقب نفسي بنفسي إلين ان الهجر شفته
بدا ياخذ من ايامي الجميله و ايتعداني
.
.
و انا لا من ذكرتك يا حبيبي موتري سقته
على ذيك الدروب الي على شانك تحداني
.
.
حبيبي شاعرك مبدع و لكن تاه بـ أسألته
تبي ترجع متى ترجع و تنهي قصة احزاني
.
.
تعبت العب على نفسي و حتى الصبر تعبته
اقول بيرجع الليله و يرقد داخل احضاني
.
.
حبيبي ناظر الي من بعد فرقاك ضيعته
وحيد و منكسر شاريك بـ وقت الضيق تلقاني
.
.
انا طبعي حبيبي من نساني و عافني عفته
لكن طبعي تغيّر يا حبيبي لو تناساني
.
.
امانه ، طالبك ارجع ترا كل شي جربته
عشان انساك لكني لقيت القلب يعصاني
.
.
تراني موصيٍ اهلي اذا عاشقك موتّه ..!
يشيلوني الى بيتك و انا ملفوف بـ أكفاني
.
.
عشان اتصدق اني هـ المفارق ما تحملته
و عشان تعرف من مجني عليه و منهو الجاني
.
.
#بدر_المطوطح ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
Read more
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير الإسكان

أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت وترقيع ما يمكن ترقيعه.
Read more
 #Repost @rymi_m (@get_repost) ・・・ هاي صبايا كيفكم <span class="emoji emoji2764"></span> . . . <span class="emoji emoji2764"></span>ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه ...
Media Removed
#Repost @rymi_m (@get_repost) ・・・ هاي صبايا كيفكم . . . ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه الإسلاميه يارب . . . اليوم حابه اتكلم عن موضوع في غااايه الأهميه كثير بتجيني إستفسارات عن انه لمن تحط ميكب وخصوصا فاونديشن ما بتطلع بشرتها حيويه ونضره وبتبين فيها شويه بهتان وإرهاق فاليوم ... #Repost @rymi_m (@get_repost)
・・・
هاي صبايا كيفكم ❤
.
.
.
❤ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه الإسلاميه يارب❤
.
.
.
❤اليوم حابه اتكلم عن موضوع في غااايه الأهميه كثير بتجيني إستفسارات عن انه لمن تحط ميكب وخصوصا فاونديشن ما بتطلع بشرتها حيويه ونضره وبتبين فيها شويه بهتان وإرهاق فاليوم حقلكم احسن اشياء تعملوها وامور ما ينفع تعملوها عشان تطلعو بأجمل طله وحنقسمهم على جزئين ..
❤جزء امور لازم تعمليها وغلط تهمليها❤😘 ..
..
❤ وجزء امور لازم ما تعمليها وقت ما إنتي بتحطي ميكب❤😘
.
.
. ❤ ويلا نبلش.❤ ❤بالأمور يلي لااازم تعمليها وما ينفع ابدا تهمليها ❤
.
.
. ❤1-الإهتمام بالبشره وتقشيرها وترطيبها ووضع الماسكات المناسبه لنوع بشرتك لها جدددا مهم وحيفرق معاكي ❤
..
..
..
2_❤تجهيز البشره قبل الميكب مباشره مثلا وضع برايمر مناسب ليكي ولإحتياجك ولنوع بشرتك جدا مهم❤ ..
..
.. 3_❤طريقه اختيارك للفاونديشن جدا مهم يعني لو انتي بشرتك اندر تونها على اصفر هاتي فاونديشن مكتوب عليه Olive او لو انتي بشرتك على بنك او وردي هاتي الفاونديشن يكون على اصفر اما الفاونديشن يلي على بنك مايصلح إلا ليلي درجاتهم بيييض مره قالب للبياض الثلجي ❤
..
..
..
❤4_نيجي الآن لنوع بشرتك لااازم تختاري نوع مناسب من الفاونديشن لنوع بشرتك يعني اذا بشرتك دهنيه هاتيلها فاونديشن يكونoil freeولو بشرتك جافه يكون تركيز الزيوت في الفاونديشن اكثر و على هذا المقياس❤ ..
❤..ملاحظه * ولا تنسوا يا بنات مو بتكثير المواد حيصير أحلى لازم توازني و استخدمي بكميات معتدله عشان تطلع بشرتك حلوه ونضره😍❤
..
5_❤طريقه توزيعك للفاونديشن مهمه لإظهار رونق جميل لبشرتك يعني مثلا لا تقولي الميكب ارتست يلي اتابعها بتستعمل الفرشه إذن انا لازم استعملها دا اكبر غلط كل واحد لازم يستعمل الادوات يلي تنفعلها وتتحكم فيها احسن ا لانه ممكن انتي بشرتك ما تتحمل الفرشايه او ما كنتي مقشرتها وطلعت قشور ومن دا الكلام فالخلاصه إستعملي يلي ينفعلك إنتي👆😉
..
..
..
6_❤وفي الاخير افففضل منظر منظر بشرتك لمن تكون بصحتها ونظارتها فإهتمامك بغذائك وتكثيرك لشرب الماء ونومك بعدد ساعات كافيه في الليل تخليكي تستغني عن الفاونديشن دا من الأساس 😉❤
..
..
..
❤وبس كده يا حبايب قلبي ان شاء الله تستفيدو من البوست ده وأي إستفسار إكتبولي تحت وانا حرد عليكم ان شاء الله❤
..
..
❤وما تنسوش بكده اللآيك والكومنت اذا عجبكم الموضوع ده❤
..
..
..
..
#makupartist #makeportrait #rymi_m #makuptutorial #makeup #infinitywar #istp #instagramers #in #tbt❤️
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
جلس نفس مكانه جنب فهد ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها لمى في نفسها : قاسيه ناصر ناضر لمى و عنود ناصر : تبغين عنود ؟ لمى : اي🏼🏼 ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد ... جلس نفس مكانه جنب فهد
ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض
لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك 😍 و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها
لمى في نفسها : قاسيه💔😒 ناصر ناضر لمى و عنود
ناصر : تبغين عنود ؟
لمى : اي😍👌🏼👌🏼
ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد 👏🏼
لمى انصدمت جبست في مكانها
لمى : هاااااااااه وشوووووو !!!!
لمى لسا مصدومه
بنت اسمها مها : الله يعينها
بنت اسمها دانه: مسكينه ارحمها 😟 محمد : مين هي عشان يحطونها مع سعود ! غريبه
البنت الي خاقه على سعود اسمها نوره : لحظه لحظه لحظه هِيَّــــااا مع سعود !؟ 😷 ناصر : يلا بدخل المدرس الاحطياطي عشان عندي اجتماع الحين هذي الحصه والجاية فراغ
لمى : استاااااذ نااااصر لاااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭
لفت لمى على سعود بنضره كلها خوف لقته ولا جايب خبر بالي حاصل
سعود : like if I do care 😒 لمى في نفسها : وش يفكر فيه ذَا الاستاذ ما لقى الا سعود !😭😭😭😭 لمى راحت جلست جنب عنود و مسكت بيدها
عنود : فكي قاعده احل الواجب
لمى : ليه انتي مره كذا 😭💔 عنود : ترا بكره الحفله
لمى : تدرين انيييي نسيييت 😟 عنود : طبعا
لمى : خلاص الحين مشينا نتدرب
راحوا اتدربوا وخلص الدوام و رجعت لمى البيت دخلت لقت لولو و طلال يتغدون جلس و تدغت وخلصت راحت غرفتها و مسكت جوالها لقت رساله واتساب من عنود
عنود : لمى سوي شير لوكيشن عشان لازم أجي بيتك نتدرب
لمى : طيب يلا
سوت شير لوكيشن و بعد ساعه جت عنود اتدربوا الين ما قالوا بس و قرروا شيء مره غريب بيسونه بالحفل
جا يوم الحفل وكان اغلب الطلبه مجتمعين بقاعة النشاط هناك العاده يسون المسابقات و هذي الأشياء جو عدد كبير من المشاركين و و كان دور لمى و عنود ١٦ كانوا مره متحمسين جا استاذ و نادى على اسمهم عنود قررت انها تكون أغنيه انجليزه عشان لجنة الحكم وقفوا بالمسرح و الكل سكت لمى كانت متوترة عشان بتغني وهي صوتها مو مره يعجبها و اول مره تقدم شيء قدام هذي المدرسه كانت أغنيتهم مافي عزف ولا شيء كانت بس تصفيق و تصفيق أصابع ( الحركه الي تطلع صوت اذا صفقتي أصابعك مدري وش يسمونها😂💔) بدؤوا وطفت الأنوار مافي الا النور الي عليهم لما خلصوا كانوا لجنة الحكم مره مبسوطين لمى نطت تبي تخم عنود و دفتها عنود
لمى : كالعاده قاسيه😑💔
عندي اختبارات والله بس بحاول انزل قد ما اقدر ❤️ وش تتوقعون بيصير بالبارت ال ٢٨ ؟😍
Read more
 #لبنان العجائب، احسن ناس يعملوا مشويّات في كوكب الارض، و في نفس الوقت يختاروا انهم ياكلوا اللحمة ...
Media Removed
#لبنان العجائب، احسن ناس يعملوا مشويّات في كوكب الارض، و في نفس الوقت يختاروا انهم ياكلوا اللحمة نيّة! ما حبّيت #بيروت، غالباً بسبب الزحمة، و المباني القديمة المتهالكة، و العشوائية في التخطيط، لسّه مو مستوعب موضوع انه عادي الكهرباء تنقطع و عايشين على موتورات، #الجبل كان اجمل و ارتب و اهدأ، ... #لبنان العجائب، احسن ناس يعملوا مشويّات في كوكب الارض، و في نفس الوقت يختاروا انهم ياكلوا اللحمة نيّة!
ما حبّيت #بيروت، غالباً بسبب الزحمة، و المباني القديمة المتهالكة، و العشوائية في التخطيط، لسّه مو مستوعب موضوع انه عادي الكهرباء تنقطع و عايشين على موتورات، #الجبل كان اجمل و ارتب و اهدأ، و ان كان متواضع و قليل الخدمات.
اخر مرة زرت بيروت كانت من ١٥ سنة تقريباً، كنت انبهر بالاشياء اللي اشوفها و ما عندنا زيّها، رجعت لها بعد السنين دي كلها، و الآن لاحظت اننا اتقدمنا كثير و سبقناهم في اشياء و هم لسّه في مكانهم، مغارة جعيتا و تلفريك جونية على نفس وضعه من ١٥ سنة، و نفس المحل اللي يكتب اسمك على حبة الرز.

اكيد عشان ظروفهم صعبة جداً، و حسّيت السياسة و السياسيين لاعبين في البلد لعب، حاولت افهم اللي صاير و ما استوعبت من تعقيد الوضع السياسي عندهم.

يا رب ترجع لبنان احسن مما كان، لبنان تستاهل. و اهلها الطيبين كانوا قدوة و مدرسة لنا كلنا في التعايش بين الطوائف و الأديان.
نحب #لبنان ❤️
Read more
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير #الإسكان
أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت ..
#البحرين #bahrain
Read more
اكتر سؤال اتكرر اخر فترة .. ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل.. طبعا ...
Media Removed
اكتر سؤال اتكرر اخر فترة .. ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل.. طبعا انا كزا مرة كتبت ازاي خسيت تقريباً ١٢ كيلو بس لسة بتسألوا و قررت اني استنى لحد ما اوصل للوزن المثالي و انقل تجربتي كاملة بصور و معلومات مجربة و واضحة.. زمان كان وزني ٥٠ بس لخبطة واسلوب حياتي من ... اكتر سؤال اتكرر اخر فترة ..
ما بيخجلني اني اشارك معكم تجربتي و تغيري من كلبوز ل جسم مشدود ووزن اقل..
طبعا انا كزا مرة كتبت ازاي خسيت تقريباً ١٢ كيلو بس لسة بتسألوا و قررت اني استنى لحد ما اوصل للوزن المثالي و انقل تجربتي كاملة بصور و معلومات مجربة و واضحة..
زمان كان وزني ٥٠ بس لخبطة واسلوب حياتي من دراسة و شغلي فالتلفزيون و شعلي الاخر كنت فعليا باكل وجبة وحدة فاليوم و بقضيها قهوة طوول اليوم !
اكبر غلط ❌❌❌❌❌❌❌!
باكل وجبة و بتمرن تمارين جامدة و برضوا ماضعفت !
اشتركت بكذا نظام مع شركات تغذية عالفاضي !
اتمرنت بغباء عالفاضي !
حرمت نفسي من الاكل و الحلو و و و .. عالفاضي

من شهر ديسمبر ٢٠١٧ قرفت و قررت اني اكتر وجباتي بدل وجبة وحدة لانوا كشفت بالفحص و طلعت عملية الايض عندي بطيئة جدا يعني الحرق صفر
* بدأت اكل اكتر من ٥ وجبات فاليوم و احيانا بوصل ٧ وجبات ولكن !! وجبات خفيفة جداً
* كمية بسيطة من كل الاكل اللي بيتحط قدامي سواء اكل بيت او مطاعم بس كتيري ٥ معالق بس !
* صح انو بدايتوا صعب بس عودت نفسي اني اقوم مش شبعانة * بكل بساطة الجسم بخزن الاكل لما بيستوعب انك مش حترجع تاكل تاني عشان يعمل احتياطوا !
* اكلت وجبات اكتر و كميات صغيرة جداً بدأت تتسرع عملية الايض و الحرق عندي شوية شوية
* اول شهر وزني علق و ما تحرك لحد ما الجسم اتعود عالنظام الجديد
* اتسرعت عملية الايض بشكل كبير و اخترت سناكس صحية مع رياضة منتظمة من بوكسينج و كارديو و حديد بدون توقف زي ماشفتوا اخر فترة
* هوا ده الموضوع بكل بساطة ! زبطت توقيت اكلي زودت الوجبات عشان يحرق الجسم اكتر و قللت الكميات و بعدت عن الحلو تماما مع رياضة منتظمة @captain_mansour_uae
خلصت الحكاية😂 هوا مش سحر بس بعد ٣ سنين من المحاولات الغبية من دايت التمر و دايت العصائر و الكلام الفاضي ده ! شغلت عقلي و فهمت جسمي كان نقصوا ايه
بعتذر اني تاخرت في البوست ده و بدات الناس تتحول و تهاجم و تكميم لا قصيت بطنها لا قصت ذيلها !
وزني كان ٦٤ كيلو ووصلت لل ٥٢ كيلو في ٥ شهور مستمرة
الدايت ده جربوه ناس كتير اعرفهم و زبط بس الجسم محتاج وقت عشان يستوعب ف صبراً جميلاً
بالتوفيق يا احلى ناس❤️ و منشن للافادة
Read more
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ...
Media Removed
البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان " سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما .. محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس .. سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ... البارت٣٣:"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي ***********************************
Read more
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... <span class="emoji emoji1f62d"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span>🏽 . . سبحانك ...
Media Removed
من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 🏽 . . سبحانك يا ربي الله يسبب الاسباب الحمد الله حمداً كثيرا.... انا بالحج كان في اشياء احاتيها عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه ... من اطهر بقاع الأرض تأتيني هذة الرسالة تعقيباً على رسالة الأخت الطاف المؤثرة .... 😭🙏🏽
.
.
سبحانك يا ربي
الله يسبب الاسباب
الحمد الله حمداً كثيرا....
انا بالحج كان في اشياء احاتيها
عندي خراج تحت الضرس ومعطيني مضاد حيوي، من آكل المضاد مع المناسك يحوشني هبوط وقفته وترى ثالث حبه بس من العلبه
وقمت استخدم الفيتاليزر مباشره على مكان الضرس....
بفضل الله كل الي تحت الضرس طلع بروحه بره خلال يومين وماكوا عوار 👌
.

وكذلك استخدمته على مكان للديسك برقبتي مده خمس دقايق كل يوم 🙌🏽 الله أعانني بشراء هالجهاز ،، الله يبارك الله يبارك ..... كل الحمله مراضه دار مداري احس انه الله جعله سبب في رفع مناعتي ولله الحمد
عادةً القولون عندي يتأذى بالحج ،،، تبارك الرحمن ،،، كليت كل شي اشتهيه 👌😋🍴 عوار الركبه : كأنه لم يكن😙

وين المفآجأه ،،،،، حبيبي يا ربي ما ركبت وَيل شير 🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️🏃🏾‍♀️
لا أحسد نفسي انشط من ولدي كأني اصغر من عمري عشر سنين💓😍 هذا الجهاز شريته لله عشان استخدمه ويقوينا بالحج

واللهم لك الحمد
الله يجزاج خير هدى دعيتلج بهالمكان وايد 🙌🏽 🕋 .
.
.
لا تعليق 😭😭🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽🙏🏽 .
.
#مكةالمكرمة #الحج #الحجاج #عيد_الاضحى #مرضى #مناعة_الجسم #شباب #خشونة_الرقبة #خشونة_الركبة #خشونة_المفاصل #الضرس #طبيب_اسنان #مضاد_حيوي #وداعاً #زوارة #الجمعة
Read more
الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ...
Media Removed
الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ، يا معقدين، يا جرب .. يا ريت ما ترموا عقدكم النفسية عندي عشان كلامكم و رجولي و سوا ... ربنا ما عطاكم مفتاح الجنة ونشكر الله .. ما في داعي نسوق الشرف .. فيديو اكثر من عادي ... الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ، يا معقدين، يا جرب .. يا ريت ما ترموا عقدكم النفسية عندي عشان كلامكم و رجولي و 🍑 سوا ... ربنا ما عطاكم مفتاح الجنة ونشكر الله .. ما في داعي نسوق الشرف .. فيديو اكثر من عادي اصحاب بالبحر و #بمكان_عام ، لا هوي فيلم اباحي ولا شي ..انه المسبح فيه عالم من هب ودب يعني وين الغلط بس للأسف ناس #مكبوته_جنسيا ما #بتفكر_الا_من_تحت_السرة أشفق عليهم .. ولو فيه شي غلط أنا ما بنزله عندي .. فما في داعي بقى نعمل فيها #مشايخ_ازهر على 🍑 .. يا رب الي وصله كلامي يفهم .. #ما_زهقتوا_يا_جرب ؟؟؟ #دعوا_الخلق_للخالق و #كلو_💩💩 وريحونا العمى بقلبكم جرب ورح تضلوا جرب #تفوووووووووووو
.
على الله يفهموا #حيوانات_السوشيل_ميديا .. للأسف الأدب ما بيمشي مع هل أشكال فوعد رح رد بطريقتكم ومتل 👣👣👣👣👣👣
Read more
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت ...
Media Removed
- ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق يوسف بتكسل: تعبان والله يبا ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم تنهد بتعب: فاهم يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس زياد: خليك انا بوديهم يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني ... -
ابو عبدالله : قوم و صل خواتك السوق
يوسف بتكسل: تعبان والله يبا
ابو عبدالله: مو مشكلتنا اذا تهاوشت انت تتحمل عواقب نفسك وغرس اصبعه في راسه: فاهم
تنهد بتعب: فاهم
يدخل زياد: ش كان يبي منك ابوي
يوسف: اوصل خواتي السوق وقام: يلا بقوم البس
زياد: خليك انا بوديهم
يوسف: لا انا بوصلهم مو مشكلة مو ناقصني مشاكل مع اهلك توه معطيني محاضره
زياد: يوسف شوف كيف وجهك و جسمك تبي تطلع بهذا المنظر
يوسف: اي عادي ولا اني اسمع كلام ينرفز اكثر من الي سمعته اصلاً ابوي قاصد حركة طلعتي الحين
مروى: تبن لسى ما شغلت السيارة
يوسف: اقول يلا بس امشي و بلا كثرة لعي
مروى تضربه في ظهره
يوسف يضغط على اسنانه: شيلي يدك لا اكسرها لك
مروى بصوت عالي متعمدة: وطلع لك لسان يا النكره
عبدالله: شقايل لك؟! مروى بقهر: يقول نزلي يدك لا اكسرها لك
عبدالله يتقدم بسرعة و يشد من شعر: يكسر يد منو؟! يوسف يبعده بقوه: اسمعوا ترا جسمي مكسر و مو ناقص يداتكم الوصخه تلمسه و بصراخ: مالي خلق لاحد تبين اوديك امشي قدامي ولاحرف تبين المشاكل مالي خلق بنام
ابو عبدالله: اشوف صوتك طالع يا جعله الماحي
يوسف: امين ماحي يمحيني من هذا الوجود كله
-
محادثة واتس اب (كتابية)
.......: السلام
عبدالعزيز: وعليكم السلام
.......:كيفك؟!
عبدالعزيز: بخير الحمدلله و انت؟!
.......:تمام شتسوي؟!
عبدالعزيز: عفواً بس منو انت؟!
.......:ضروري تعرف
عبدالعزيز: يب مرا ضروري .......: المعذره مقدر اقول لك
عبدالعزيز: اوك لا تقول عقب لا صرت تسولف و ما ارد اعرف اني صاكك بلووك .......: لا تكفى
عبدالعزيز: انزين اختصار وقول منو
.......: ما اقدر اقول والله
عبدالعزيز: ماراح اتعب نفسي اكثر سلام
طلع من المحادثه و دخل النمبر بوك ودخل الرقم عقد حواجبه وضحك بنبره استهزاء: مستحيل .......: انا بنت
عبدالعزيز: طيب؟!😑
.......: و انا احبك
عبدالعزيز: للاسف حب من طرف واحد ما ينفع .......: عشان كذا كلمتك وابيك تحبني
عبدالعزيز: ما تسوا عليك والله تعبين نفسك .......: ليه ؟! شقصدك؟!
عبد العزيز: لاني انا انسان خالي من المشاعر و الاحاسيس تقدرين تقولين ما عندي قلبي .......: ما احب الي يصرفون
عبدالعزيز: يا قلبي ما اصرفك انا اهلي ما احبهم تبيني احبك .......: كذاب 😒
عبدالعزيز: معاك حق 😐
.......: ترااحبك و معجبه فيك من زمان و لما حضرت مهرجانك زدت اعجاب
عبدالعزيز: ترا الكلام الي قلته ما يمثلني انا انسان تافه و كنت امثل لا اكثر لا يغرك كلامي ........: اوف منك ياربي ليه انت كذا ما تفهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق
#روايه #روايه_جميله #روايه_حزينه
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
3 بألمانيا~ سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي عزام:ياخي ما اقدر سلطان بمزح :غصب ...
Media Removed
3 بألمانيا~ سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي عزام:ياخي ما اقدر سلطان بمزح :غصب غصب غصب انت معزوم عندنا يا عزام ما احب أكرر كلامي فاهم عزام:طيب وأختي وش اسوي فيها انت عارف انها متعلقه فيني وماعندها احد بالسعوديه سلطان:خلها تجي تستانس مع البنات عزام:خلاص موافق سلطان:اخييرا ... 3
بألمانيا~
سلطان :يا شيخ والله تجي معي بكره العشا عند ابوي
عزام:ياخي ما اقدر
سلطان بمزح :غصب غصب غصب انت معزوم عندنا يا عزام ما احب أكرر كلامي فاهم
عزام:طيب وأختي وش اسوي فيها انت عارف انها متعلقه فيني وماعندها احد بالسعوديه
سلطان:😏خلها تجي تستانس مع البنات
عزام:خلاص موافق
سلطان:اخييرا ،،ترا بيجينا اخوي وعياله من بريطانيا تعرفهم صح؟
عزام:اي اي معروفين ،يلا برجع الفندق اشوف تولين (عائلة عزام)
ابوه وأمه متوفين
عايش مع اخته بألمانيا
عزام:حنون مرره وفلاوي يدلع اخته ويموت فيها (٣١) 🌸
تولين اخت عزام:فلاويه جمييييله طيبه عصبيه شوي وحساسه (١٨)

ببريطانيا~

الكل تجهز وسفرتهم بكره
لين :تجهز لها لَبْس تلبسه بالطياره
جهزت بلوزه بيضا عليها كلام فسفوري
وبنطلون ماسك اسود عند الركب جلد وفلات ابيض
نايف دخل بهدوء:ليونه
ماسمعته لانها سرحانه
نايف:لين
ماسمعته
نايف:للللييييييييييييييننننننننننننننن
لين بعصبيه:خيييير وش تبغى يا مال مانيب قايله
نايف بخبث:ماابغى شيء
لين عصببت من جد:نايف برا ولا والله بالجزمه بوجهك
نايف:همزح همزح بطلع
راحت عند ابوها وامها كانوا جالسين يتقهوون
لين:اءء بابا
العم حمد:عيونه
لين:بنشوف سلطان؟اشتقت له
ملاحظه: سلطان جاهم اكثر من ٥مرات لبريطانيا
ابتسم العم حمد:اي بنقابله اصلا رحلتنا من بريطانيا الى ألمانيا ثم السعوديه عشان ناخذ سلطان معنا
لين نطت:ونااااااااسه
نايف:مع سلطان وصديقه عزام؟
العم حمد:اي
ام نايف:يلا روحوا تجهزوا
نايف و لين:وناااااااااااسه يلا عن اذنكم بنروح نتجهز
بالسعوديه~
٨:٣٠
دخل رعد ع الجد
الجد:عمر جهز ل٦أشخاص زياده
رعد :جدي بسألك
الجد:تفضل
رعد:احس في شيء ما تبي تقوله لنا وليه زياده اربع أشخاص ما بيجي الا عزام وأخته والاربعه مين
الجد يغير الموضوع وبربكه؛الا ايش صار ع الموضوع
رعد بضحكه:جددي لا تغير الموضوع جاوب
الجد:الصراحه اي
رعد:طيب وشو؟
الجد:بيجي عمك حمد وعياله
رعد:بالله اجل اكتملت ،تصدق يا جدي ما اعرف الا ان عنده بنت وولد صح
الجد:صحيح
رعد :جدي سمعت انه خبير مره بإدارة الشركه
الجد:ايي مرره
رعد: يلا استأذنك
الجد ببتسامه:إذنك معك

بقصر العم عبدالرحمن
تحديدا غرفه رغد
كانت تسولف مع البنات بــBBM
رغد:ساره رحتي
داليا:آي وش صار
ساره:قال لي اسألي ابوك
ملاك:طيب،سألتيه
ساره:امم لا ما سألته
رغد:يا مال السكته روحي إسأليه لأذبحك
داليا:بالله وش تنتضرين
ساره:خلاص اكلتوني يلا بروح
الكل ترك الجوال
رجعت ساره
ساره:بنااااااااااااااااااات
الكل:خير،نعم،وش تبغين يا زق
ساره:بكره بنروح المزرعه ويقول جدي فيه
Read more
. هذا البوست بعنوان " لو تحبين نفسك اقريه"<span class="emoji emoji1f33f"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span>. وصلتني هالشغلات الحلوة الخاصة بالعناية تقريباً ...
Media Removed
. هذا البوست بعنوان " لو تحبين نفسك اقريه". وصلتني هالشغلات الحلوة الخاصة بالعناية تقريباً لها شهر، مع انو من اول استعمال ومن اول تجربة اصلاً حسيت بفرق يخوف!. . المنتجات طبيعية ١٠٠٪؜ وعضوية كمان عشان كذا انا مصدومة من النتيجة شلون قوية كذا بالعادة الاشياء الطبيعية تاخذ وقت و استمرار ... .
هذا البوست بعنوان " لو تحبين نفسك اقريه"🌿💛.
وصلتني هالشغلات الحلوة الخاصة بالعناية تقريباً لها شهر، مع انو من اول استعمال ومن اول تجربة اصلاً حسيت بفرق يخوف!😩💗.
.
المنتجات طبيعية ١٠٠٪؜ وعضوية كمان عشان كذا انا مصدومة من النتيجة شلون قوية كذا بالعادة الاشياء الطبيعية تاخذ وقت و استمرار يعلّ حبتين🌝.
.
كنت كل مره استخدمهم سوا ، سكراب الجسم و الصابونية والمرطب حق الجسم و سيروم الرموش بالليل قبل انام وكل شي مبهر اكثر من الثاني🧖🏻‍♀️💛.
.
اللي حسسني ان الاغراض صدق نتيجتها سريعة ! رنيم شافت رموشي وانا جالسه على جوالي قالت ريم ذي رموشك الحقيقية؟ ومن يومها وانا انهار اذا جيت احط ماسكرا اخاف عليهم حرام مره حلوين😭😭😂💔.
.
لاصدقكم القول انا بنت زيكم اخاف اشتري منتجات مو واثقة فيها او ما اثق باللي جربها! بس لو احد جرب شي من عند هالبنت وطلع عكس كلامي بس يجي يقولي وماله الا اللي يرضيه لاني اثق بشغلها كانها اختي💕💛💛.
.
بتنبهرون والله يا بنات وتدمنون الاغراض مره تهبل مادري وش تحط معهم عشان تصير المنتجات بطلة كذا! بشرح لكم بستوري ان شاءالله على روقان ايش استخدام كل حاجة بس اصبروا أروق😌😂💗 .
.
@lioness.beauty :🌿الجمال كله
Read more
<span class="emoji emoji2744"></span>️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف ...
Media Removed
️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم..اللي يقولي اني ابي فلوس وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ... ❄️قلوب الاتقياء نقية كالثلج..
🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم👀..اللي يقولي اني ابي فلوس 😂😂وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ..واللي يعرفوني يعرفون ليش ؟
واللي يقولي ذبابه عزمي وانا بحسابي الف الصور وبادئه من سنوااات .. وهو ملفه ما فيه الا اربع صور لصحن طعام وورود مصورها من حديقته ...
واللي تقولي ايش هالاكشن وكان ودي اقول لها كلن يشوف الناس بعين طبعه ..
انا صورت تعاليقهم قبل اسوي لهم بلوك ..
وكنت ارتبهم لوضعهم بهذا البوست ولكن قلت ليش اشرفهم بوضعهم باكاونتي طوال العمر واذا جيت اقرا بعد شهور بوستاتي اقراهم..
اخوتي للمليون اقولها انا لا اريد لايكات ولا اجمع مشاهدين واكبر دليل حسابي مفتوح وارى ان هناك مشاهدين يدخلون يقرون ويخرجون ولو اني ادور رضى احد بما اكتب انا احبتي واللي فاتحة الاكاونت عشانهم يقولون لي قللي الكلام لنقرأ وانا اقول انا اكتب اللي اشعربه واللي بقلبي ...والكلام بروحه يطلع ما اقدر اتحكم فيه ..
عشان يجيني شياطين الفجر ويقولي مكأشنه زياده 😂.. بفترة الازمه صرت اسكر الحساب كم يوم بسبب بعض الالفاظ النابيه وتجيني طلبات اضافه وارجع افتحه عشانهم ولا ادري ان من بينهم ناس متربصه قد اكون مبلكتهم ومسوين حساب جديد فيه ورده واحده وجالسه كم يوم تنتظر افتحه عشان كلمة بقلبها .. 😂😂وقسم بالله شاقيين نفسكم معاي
حبايبي كونوا كووووووول واقروا راس الموضوع او شوف الصورة واذا ما عجبكم طلعوا ترى وايد يسونها اما مشاعري فخلوها لي ما تشاركوني فيها هل قطر يشاركني ، اخواني وعيالهم يشاركوني لكنها بالنهايه مشاعري ..بظنهم اخذ عليها فلوس وانتم ايش عليكم انا اترزق ، انا من خلايا عزمي عادي مديري ولازم اراضيه اخذ معاشي منه وقال الرسول احسنوا عملكم اذا عملتوا ..صح والا انا غلطانه 😂😂🌹
Read more
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f525"></span>صاحبي الوحيد نصي التاني<span class="emoji emoji1f49c"></span> م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا<span class="emoji emoji1f4aa"></span>واتفقنا ...
Media Removed
مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر اللهصاحبي الوحيد نصي التاني م يوم ما وعينا ع الدنيا سواواتفقنا محدش يفرقنافارقني بقا يعم والله زهقت مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسهبس كلهم واحد بقا انت فاهم والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف ... مساءك معطر بالورد والياسمين وبذكر الله😂🔥صاحبي الوحيد نصي التاني💜 م يوم ما وعينا ع الدنيا سوا💪واتفقنا محدش يفرقنا😂💗فارقني بقا يعم والله زهقت 😂 مش عارف اقولك يا حوده ولا يا حماده ولا يا اوس اوس ولا يا هندسه😂بس كلهم واحد بقا انت فاهم💕 والله يبني اانت حبيب قلبي واخويا ويمكن اكتر كمان وانت اكيد عارف كدا كويس اوي 💜 بحبك لله ف لله كدا والله😍 انت ال بتفهمها وهي طايره⚡شد حيلك يلا انت قدها وان شاء الله السنه دي تدخل هندسه عشان مش هلاقي حد يبنيلي بيتي غيرك عشان يقع بيا✋😂 بكلمك بكل صراحه 😂😂 كل سنه وانت طيب يا صحبي يا حبيب قلبي ويارب تحقق كل ال نفسك فيه يارب السنه دي واشوفك فرحان دايما✋❤ واي حاجه انت عارف كلمه السر ( بعد الثانويه ) 😂😂 وهنتنطط ف كل الكليات كل يوم يلا يعم مش حرمك من حاجه اهوو😂 ولأه لأه لأه 😂 كل سنه وانت طيب يا حبيب قلبي ويارب نفضل سوا كدا طول العمر ✋❤😍 لاف يو وعايز بوسه من بقك بقا يا حوده😂 بس بقلك ايه مش قدام العيال عشان برستيجي 😂😂 وعايزين نبلو بقا😂 ونام بدري بقا عشان تصحي للكلام يا حماده😂❤✋خربش ع الكلام يا وحش السلام❤
Read more
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله <span class="emoji emoji1f498"></span> ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه ...
Media Removed
‏↓˓❁⸀ء . . . #رساله ‏ㅤ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي ... ‏↓˓❁⸀ء .
.
. #رساله 💘
‏ㅤ
‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ‏ ‏ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

رساله لشخص يخاف علي مصلحتي اكثر مني بل بأنه يمكن في بعض الاحيان يقسى علي عشان ما اتخذ خطوات خطاء عشان ما ارتكب جرائم في حق قلبي علشان ما افكر وايد عشان اخطط لحياتي صح يخاف على قلبي اكثر من ما انا اخاف عليه ويقولي ما ابي اشوفك تتعب ولا ابي اشوفك تخطي خطوه غلط ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يعذبك ولا ابي اشوفك تروح حق انسان يمكن يستغلك او يأذيك او يكسر قلبك خلك يمي انا وانا بحاول اوفر لك جميع ما سبق انا ابي اهديك الراحه والابتسامه والخطوات المدروسه ركز على مستقبلك ركز على حياتك ركز على اولوياتك ومن راح #بحفظ_الله اترك بقلبك مساحه اكبر لاشخاص يستحقون انهم يكونون اصدقاؤك اليوم! ? هذا الانسان غير اللي ذكرته يبتسم لاشافني وابتسامته حقيقيه التمسها يفز لما يشوفني احس اني قطعه من روحه 🙈 #يمه فديته خلاص ماقدر اكمل هههه 🙊احس من اكلمه كٲني وصلت لداري.. حنون علي مثل والديني .. واحس بالدفئ والامان في وجوده. . والجميل بالموضوع ان هالاحساس متبادل .. اضييييع بدونه وربي .. ياريت في كلمة اكبر من احبك واعشقك واموت فيك عشان اوفيه حقه .. #احبه اي وربي احبه اعشقه اموت فيه اااااه اعشقك وربي ياروحي انت وكل حياتي 💘🙈 .
.
ㅤㅤ ‏ㅤ ⁩ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ↴ .
.
#هامش :
.
.
. ‏احبك 💋❤ .
يا اكثر سبب خليتني
 عاشق بعيون الناس
يلي بأابتسامتك
 احس ان الدنيا بخير
وان ضاق صوتك .. ضاقت الدنيا فيني .
.
#لك_انت 😴
. ﴿ ❤🔕ءء﴾
Read more

uv

 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . . رديت ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .
.

رديت عليه : ثواني بس .. دخلت الحمام (اعزكم الله) غسلت وجهي .. وطالعت في المراية وتجمدت يوم شفت شخص واقف وراي .. كان يقترب مني شوي شوي .. صرخت وطلعت من الحمام بسرعة ورحت اركض لحد ماطلعت برا البيت .. وجهي كان معرق على الاخير .. مر دقائق وجاني فهد وقال : فيصل وش تسوي برا البيت ؟ .. رفعت راسي .. انصدم يوم شاف شكلي ووجهي كله عرق وقال : اشفيك؟ وش صار لك؟ ..رديت *بخوف* : .....رديت *بخوف* : هو رجع ، والله رجع ، بس عشان ينتقم مننا .. رد علي فهد وقال : من اللي رجع؟ .. رديت عليه : صالح!! في الحفلة الساعة 11:00 .. سمر وسحر كانوا مع بعضهم يسولفون .. وبعد دقائق .. سمر : يا سحر وين فهد وصالح؟ .. سحر : اكيد هم فوق روحي شوفيهم .. راحت سمر عند الدرج .. وصعدت الدرج شوي شوي .. كان شكل الدرج مخيف .. ظلام ومافيه ولا صوت ولا حركة .. حتى صوت الذباب مافي .. صعدت ووصلت فوق .. التفتت سمر راحت سمر عند الدرج .. وصعدت الدرج شوي شوي .. كان شكل الدرج مخيف .. ظلام ومافيه ولا صوت ولا حركة .. حتى صوت الذباب مافي .. صعدت ووصلت فوق .. التفت سمر ولقت ممر ضيق فيه ضوء خفيف جدا .. قالت في نفسها : اكيد فهد و فيصل هناك .. راحت عند المرر شوي شوي .. وصلت عند الممر .. وقبل ما تدخل حبت انها تشوف الممر قبل ما تدخله .. اول ما شافت الممر انصدمت .. شافت شي ما كانت تتوقع .. شافت ...!!!! شافت باب داخل الممر .. توقعت انه فهد وانا بالداخل .. دخلت من الممر الضيق بصعوبة .. وراحت عند الباب .. فتحت الباب شوي شوي .. وهي ماسكة الباب سمعت صوت يقول : وحشتيني يا سمر! .. قالت سمر في نفسها : هالصوت انا اعرفه ، صوت.... صوت .. التفتت ورا بصدمه وقالت :صالح.. ضحك صالح بصوت مخيف وقال : ايه نعم صالح ، معقولة نسيتيني بهالسرعة؟ وانتي كنتي اقرب وحدة لي من بينهم .. قالت سمر وهي ترتجف : ...قالت سمر وهي ترتجف : انت كيف رجعت؟ لا مستحيل! انا اتوهم اكيد .. راحت سمر بسرعة عشان تطلع من الممر لكن ماقدرت تطلع بسهولة لأن الممر كان ضيق .. و الوقت مايسمح بانها تحاول تطلع من الممر شوي شوي .. فصرخت وقالت : سحر !! سحر !! .. تمت تنادي ولكن لاحياة لمن تنادي .. وسمعت ضحكات صالح من وراها .. وقال صالح بسخرية وهو يقلدها : لا مستحيل احد يجي يساعدني .. وبعدها ضحك وقال : .....
Read more
ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————- كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني ...
Media Removed
ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————- كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني يا فرحتي لو جبت مجموع عالي وبعدها تعبت او موت او حصلك مشاكل في حياتك يا بخت كل الناس اللي مش جايبه مجموع دي بدايتك لحياتك الجديده اللي هتكون احسن من اللي جاب مجموع ولله متزعلش علي حاجه ضاعت منك عشان لو ... ثانويه عامه والناس اللي زعلانه علي المجموع —————————-
كل انسان عنده حلم وانا مؤمن بكده بس صدقني يا فرحتي لو جبت مجموع عالي وبعدها تعبت او موت او حصلك مشاكل في حياتك يا بخت كل الناس اللي مش جايبه مجموع دي بدايتك لحياتك الجديده اللي هتكون احسن من اللي جاب مجموع ولله
متزعلش علي حاجه ضاعت منك عشان لو فضلت مركز عليه هتخسر كل حاجه جايه
انا زي زيك بظبط كان حلمي اكون دكتور اسنان وكنت متعلق بالحوار جدا وكنت بتفرج علي محاضرات ليهم و حابب الموضوع جدا ومن نحيه ذاكرت ف ذاكرت اكتر من ناس كتير جدا ومكنتش بنزل كنت بذاكر ١٠ و ١٢ ساعه متواصل ولله وربنا شاهد علي كلامي كنت بموت كده و افضل مكمل مذاكره
وفي الاخر حصل اللي حصل ومش هدخل الكليه دي بس صدقني حياتي وحياتك الجديده هتكون كويسه جدا ، افهم كليات القمه دي وهم ملوش وجود غير في البلاد المتخلفه ادرس ما تحب واصعد الي قمتك الخاصه ، سواء جبت مجموع او لا متقفلش وشك ومتزعلش نفسك ، الحياه كل يوم بيتفتح فيها مجالات لحاجات كتيره المهم بقي تعرف تثبت نفسك في حاجه منهم ، لكن لو سلمت نفسك للافكار دي ف البقاء والدوام لله في حياتك و الثانويه العامه كمان ،متوقفش حياتك علي حاجه احنا اقوي من اي حاجه مهما كانت كبيره خدها مني نصيحه انا لو كنت بصيت للي وقع مني زمان كان زماني ميت من زمان لو كنت سلمت نفسي للتعب والمرض كان زماني ميت من زمان حب مستقبلك وحب نفسك وحب اهلك اوعي تبوص علي الباب المقفول ركز علي الباب المفتوح عشان لو فضلت تركز علي المقفول هتخسر الاتنين وبالتالي حياتك كلها هتضيع ، خلي عندك امل كبير في ربنا صدقني ربنا حنين اوي اوي ولله بدعوه واحده الدنيا كلها هتبقي حلوه ان شاءالله
حاجه مش عيب انك مش تجيب مجموع كده كده ثانويه عامه دي حظوظ واللي ذاكر مش بيجيب وده كل الناس عارفه ، دور علي حاجه جديده و مختلفه و اشتغل و شوف حياتك ونفسك وسيبك من كلام الناس ، كلام الناس ده زي الورق كل اما يكلمه كل ما الورق ما هيزيد كل ما انت هتعلي 💪🏻 ، واهم حاجه حبك لربنا و صلاتك ، لو ضاعت منك فرصه متزعلش طول منتا لسه فيك الروح انت كفيل تعمل كل حاجه و صدقني ربنا بياخد و بيديك ممكن واحد جاب ٩٨٪؜ بس باباه متوفي او والدته ف ربنا بيعوضه ، كل واحد ربنا بيعوضه ف صدقني ربنا هيعوضك ربنا عند حسن عبده به ، عادي انا كل كتاب عندي كاتب في دكتور كريم مراد و معلق صور علي باب اوضتي و كل ما تتخيله انا عملته وبردو مش زعلان ولا هزعل الحياه اكبر من اني ازعل علي حاجه متخلفه زي دي افهم دي انت بنفسك ولنفسك مش الشهاده اللي هتخليك بني ادم ، واتفرج علي مستقبلي هعمله بنفسي ازاي وبكره تشوف😉
Read more
الــــبــــ 22 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' وريف / اعتذري !!! ، ...
Media Removed
الــــبــــ 22 ـــــــارت ' ' ' لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' وريف / اعتذري !!! ، الموظفه دفتها ومشت متجاهلتها ووريف فقدت اعصابها ومسكتها ورجعتها لها وشاده على يدها ، الموظفه بنرفزه شدت على يدها وسحبتها بقوه ، شهد / وريف خلاص الناس تناظر ! ، وريف / بالطقاق !! - انتِ هيه اعتذري ... الــــبــــ 22 ـــــــارت
'
'
'
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
وريف / اعتذري !!! ،
الموظفه دفتها ومشت متجاهلتها ووريف فقدت اعصابها ومسكتها ورجعتها لها وشاده على يدها ،
الموظفه بنرفزه
شدت على يدها وسحبتها بقوه ،
شهد / وريف خلاص الناس تناظر ! ،
وريف / بالطقاق !! - انتِ هيه اعتذري والآن ! ،
الموظفه / وإذا لم اعتـ.. ،
وقبل ما تكمل جملتها مسكتها وريف من شعرها ،
وريف بقهر / ببساطه ادعكِ تعتذرين غصباً ؟ ،
صرخت الموظفه وهي تحاول تبعدها لكن وريف كل مالها تشد ،
وعلى كل هالصراخ ركض ايان لهم بسرعه وفرقهم وقعد بوسطهم ،
ايان / كفى ابتعديييي !! ،
وريف ومع شد شهد ابتعدت ! ،
الموظفه وهي تلم نفسها / ايتها .. لن اعتذذررر !!! ،
لف عليها ايان / كفى انتِ أيضاً ماذا حدث ! ماهذه الفوضى ؟ ،
الموظفه سحبت يدها / اللعنه الي متى سأظل اقابل زبائن مثلها سأخرج انا ،
وسحبت يدها من ايان ومشت ،
لكن ايان رجعها / ليس قبل ان ننتهي من المشكله ! ،
الموظفه / وما دخلي لم انا ؟ كل اللوم عليها ،
وريف انقهرت زود / اهه فوق شينها قوات عينها ! - رفعت صوتها - اعتقد انك لا زلتِ تودين ان أكمل ضربك ،
وطبت على ايان عساس توصل لها والموظفه ورا ظهر ايان ومحتميه به وهذا الي زاد قهر وريف ،
ايان تنرفز ودفها / ههييههههه انتِ سلاامااتتتت !! خلاص عاد !! ،
شهد بققت عيونها ووريف صنمت بمحلها تستوعب ،
ايان / هذا محل قهوه مو مكان مضاربه لو سمحتِ يعني ! ،
وريف تناظر فيه وساكته تستوعب ،
ايان / يعني انا جالس أكلمها عشان اعرف السالفه مالها داعي هالحركات عيب والله !! ،
شهد حطت يدها على رأسها ولفت / ياوك يا فشلتي ! ،
وريف ضحكت بغبنه ،
ايان لف لشهد / اذا تبون تتناقشون بشي تفضلوا لكن مو بهـالطريقه ؟ ،
وريف بسرعه / هيه ايش فيه وش قصدك بهـالطريقه هاه ؟ ،
ايان لف عليها وبهدوء / اذا حابين تقدمون شـكوى عن شي أو .. ،
وريف / اَي ياليت تعلمون موظيفكم الأدب ! ،
شهد مسكتها / ما عليك منها احنا نعتذر ! - لفت على الموظفه - اعتـ .. ،
وريف مسكتها / لاوالله ماراح اعتذر وانتِ بعد لا تعتذرين والي غلط هو الي يعتذر ! ،
ايان / طيب نقدر نتكلم برا ونتناقش عن هالشي وعشان توضح السالفه كلها .. ،
وريف لفت وعزه نفسها مالكتها / ماراح اتحرك لين ما تعتذر لي ! ،
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، '
'
'
انتهى🎶.
تفاعلكم .
Read more
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا<span class="emoji emoji1f602"></span> الصباح بدري قشة عيني من النوم ...
Media Removed
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها وبتقول ... (19)
حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا😂 الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها 😥 وبتقول الله الليله بضررك كان دايره تفضحيني.. قلت ليها يمه في شنوو خليني اتحبس فكتني بكباية الزيت جات في الحيطه اتفرقشت حته حته.. قلت دي كان جات ف راسي كان ودتني الآخره طوالي 😂 قلت ما مشكله وقت حمتني الدخان أنجلخ بسس مسحت ليك الكريم في جسمي عامتن 😂 لو لي مراد في وشي البس كيس 😂 امي قالت هسه انتي بتسوي كدي مالك ودي شنو الاكياس دي البيت دا البنضفو منو قلت ليها اسمعي هنا يا أستاذه انا من الليله ما بنضف عرسي قرب شوفي ليكي شغاله لبيتكم دا.. بس كوركت يا علي تعال شوف ريان قالت (بيتكم) .. طوالي قمت علي حيلي ملصت مني الاكياس ديك كلها وطلعت لي خمسه دست غسلتهن قمت لمن ما شايفه.. نمت نومه وحده صحيت العصر... اول ما قمت.. لقيت مره قاعده علي راسي بتعاين لي ولسه فيني باقي نعسه وانا حسب م بدور زول يقعد جمبي زحيت ليك كراعي بعيد ولطشتها في ضهرها قلت ليها قومي المره اتحولت مني في الكرسي وانا حسب راسي منكوش وتعبانه من الغسيل افتكرتني مجنونه 😂😂😂امي قالت لي دي جارتنا سكينه سكنت في بيت ناس سعاد بعد رحلو.. قلت ليها اها يعني ناس سعاد رحلو امي قالت لي من امس ولا من الليله قلت ليها م عارفه والله والخجله دايره تقتلني وانا لاطشه المره من غير سبب.. اها المره بقت تعرف ف نفسها قالت عندها 3 أولاد وبت اصغر وحده البت و عمرها 23 سنه.. عندها ولدها الكبير ملازم والفي النص مهندس وآخر واحد خلص طب وبعمل في الامتياز.. قلت ليها ليه سكنتو متأخرين كدا يا ريت لو ناس سعاد رحلو من زمان.. بس بقو يضحكو 😂 المهم المره دي ضحكت وسكتت صرة وشها عادي😕 زي الكأنها م كانت بتضحك😕 حيرتني المهم فتشت لي نكته من مافي قلت عشان أتأكد من الحاجه دي.. فتحت تلفوني وضحكت امي قالت لي مالك قلت ليها اسمعي النكته دي في وحده إسمها بتول صحت لقت نفسها بالعرض المره دي ضحكت وفصلت طوالي في ساعتها.. 😂😂 يعني انا لمن اضحك بقعد لي دقيقه او اقل مبتسمه.. اتونست معاها وعزمتها عرسي 😂😂 اللسه ما حددو.. 🌚
اها مرت اسبوعين ما شفت فيها حسن ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي ...
Media Removed
و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان ... و بسرعه اسرع من كلمة السرعه راح لجواهر،حصل امها واقفه حذال الباب:شو فيهااا؟! ابتسام:ما اعرف يا ولدي طاحت علي فجأ ، طلع الطبيب و ركض له مايد و معاه ابتسام، مايد:دكتور شو فيها جواهرر الدكتور:انت زوجها؟! مايد:ايوا انا زوجها ابتسام:ابغي ادخل لبنتيي الدكتور:ه تدخلي بعد شويه ممكن تتفضل معاي؟ مايد:ان شاء الله ..
دخل الغرفه و سكر الباب ،مايد:خير دكتور؟ الدكتور:للاسف طفلك مات!الله يعوضكم بغيرهه ، مايد:اي طفل؟ الدكتور:الجنين الي في بطنها مايد:كيف حاملل؟! الدكتور مستغرب: ايه الي كيف حامل؟! ، مايد طلع من الغرفه معصب و هايج دخل الغرفه عند جواهر و قال:خالتي ممكن تخلينا بروحنا؟ ابتسام مستغربه:ان شاء الله و لما طلعت..
مايد:الدكتور قال انج حامل يا بروفسوره جواهر مستغربه:حامل؟! مايد:هيه و من منو؟ اكيد حبيب القلب احمد صحح؟؟ جواهر مستغربه و تتكلم بتعب:انا مو حامل مايد يصارخ:لا اجذبييننن بس ابشرج ولده مات.. فال كلامه و طلع و هو معصب من الغرفه و خلاها تصيح بقلب مجروح..
كان معصب يسوق بتهور ،مقهور من الموضوع كيف جواهر تخونه؟! كيففف ؟!((نسيت عمرك يا شريف مكة؟ نسيت فعايلك يا سيد الشباب؟!(:)
اتصل في سارة:-
مايد:انتي وين؟ ساره:في البيت مايد:تعالي عندي البيت....
جواهر تصيحح :والله العظيم مو حامل قولوا له مو حامل اقسم باللههه ، ابتسام:هدي حبيبتيي انتي هدي يا حياتي هديي، مسكتها النيرس و عطتها ابرة مخدر عشان تنام و ترتاح، و بعد ما نامت دخل الدكتور:انا متأسف بس ضيعة بالاوراق ، الجنين ما مات و بنتك مش حامل اساساً ، ابتسام: حسبي الله عليكمم تعبتوا بنتي و خربتوا بيتها حسبي الله عليكممم ....
-
وحل الصبح و مايد راسه ثجيللل و منهد حيله، امس شرب خمر لين ما قال بس ، و سوى كل شيء و اي شيء تتوقعونه مع سارة .
في المستشفى:-
احمد واقف عند الباب كان خايف عليها كان متوتر و قلبه مجلوع من مكانه ، طلعت ابتسام و شافته استغربت من وجوده بدون امه ، ابتسام:خالتي ابا اشوف جواهر، ابتسام مستغربه:كيف و ليش تشوفها ، احمد و صوته فيه دموع مخفيه:والله العظيم ما بضايقها والله ما بسوي لها اي شيء بس ابا اشوفها والله ، ابتسام غامضنها احمد شافت في عينه صدقه شافت على ويه حبها:لحضه اسئلها..
ابتسام: جواهر احمد يباج، جواهر بعيون سرحانه : خلي يدخل ابيكم بموضوع
و لما دخلوا عندها:-
احمد: شحالج جواهرر ، جواهر متجاهله سؤال احمد و بعيون كلها دموع و بصوت مخنوق : امي .. احمد.. ابا اطلق ...
عند مايد:-
ساره:-مايد حبيبي ، مايد:هلا ،ساره :انا حامل ، مايد غص بالماي الي كان يشربه:كح كححح هاا؟! ساره:نسيت ؟ مايد مستغرب:شو الي حامل كيف ولد منو؟!!
Read more
طلاب مدرسة حطين بمنطقة نعيم ينتظرون عطف الوزارة أو كرم أحد تجار المنطقة سنين المدرسة بلا ظلال عند ...
Media Removed
طلاب مدرسة حطين بمنطقة نعيم ينتظرون عطف الوزارة أو كرم أحد تجار المنطقة سنين المدرسة بلا ظلال عند باب الخروج الفصل الي طاف تلفزيون البحرين جه عشان يصور بعده الحال كما هو عليه ما تكلم عشان ولدي اني ولدي من يطلع استلمه ودخله السيارة بس اي ام بشوف صورة ولدها بالشمس بيكسر خاطرها حاولت ما اطلع ... طلاب مدرسة حطين بمنطقة نعيم ينتظرون
عطف الوزارة أو كرم أحد تجار المنطقة
سنين المدرسة بلا ظلال عند باب الخروج
الفصل الي طاف تلفزيون البحرين جه
عشان يصور بعده الحال كما هو عليه ما تكلم عشان ولدي اني ولدي
من يطلع استلمه ودخله السيارة بس اي ام
بشوف صورة ولدها بالشمس بيكسر خاطرها
حاولت ما اطلع صور الطلاب
في بعض
الطلاب أهاليهم تتاخر اكثر من 10 دقايق
بعد ما يروحون كل الطلبه الطلبه الي متاخرين
عليهم تستلمهم المديرة بنفسها (أستاذة امينه الشهابي)توديهم البوابة القريبة من الحارس
إلى متى يا وزارة طلب جداا بسيط ظلال عند المدرسة
@moebahrain
Read more
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت ...
Media Removed
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت راسه يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس ) في عيون الناس . ناس اكثر شراسة توّها تصحى و توّ الليل عسعس آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس مو عشان يبلّ شرياني يباسه لا .. عشان ... ___




تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه
كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ

فوق راسي كلّها من تحت راسه
يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس )
في عيون الناس . ناس اكثر شراسة
توّها تصحى و توّ الليل عسعس
آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة
تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس

مو عشان يبلّ شرياني يباسه
لا ..
عشان الجرح و ( الكاس المقدس )
ـ ـ ـ ـ ـ
تقول والا ما تقول الرواية
أحيا بكيفي, مو على كيف الاموات

يا صاحبي ما يجعل المبدع (آية)

إلا الوعي
و الموهبة

والمعاناة,! يتوهـ الضو ,
في ليلٍ من الظلما فـ بعضه تاهـ

مثل ماتوه وآآفتّش فـ عين الحرف عن مهرب

على قد الغموض اللي تمادى بي فـ عينه:

آآهـ

على هالآهـ؟! تتمادى عليّ عيونهم واتعب

عيون الناس و (الما) في عيون الناس من يظماه؟! على حد الهلاك تغنّي ازهاري , (ظماه اعذب),! يـ عين امّي , نسيت اذكر وصاة (ان العيون افواه)

مثل ما ناكل ونشرب تعبنا,, تاكل وتشرب.. انا اذكر كل ما قلتي (عشان ارضى عليك انساه)

أكيد انساه؟!, وآآغمّض عشان رضاك لا يغضب

إلى يومك وانا هادي مغمض ما فتحت شفاه
على نفسي ومن نفسي عليها انطفي واشتب

أنا لله احب الناس و اكرههم,, كذا لله

حسافة ليتني لله منهم انكره و انحب

كسوني , ثوب جردني من احلام الطفولة:

يااااااه

كبرت,,! وذاك في صدري إلى البارح وهو يلعب

خذوني طفل ما كدّت " أماني " شعرها لولاه

رموني, صبّ ,

متهالك ,

مشرّد,

شاعر و اعزب,! يـ يمه قولي ان قالوا نبي قربه ,, عشان الله
عشان الله خلوني , تراني من بعيد,, اقرب

أنا بي جرح , مدري مين ابوه؟ و ليه ما سمّاه؟! أنا لي وجه , خلاّه الجفاف السرمديّ اشهب

عليه اعتب,

اذا شفت الوجيه من الوجيه اشباه

أعرفه يستحي مثلي, ومن (مثله) عليه اعتب؟! عشان ارتاح قلت اشطب فـ صدري بالكتابة (آهـ)

كأني ما شطبت و ما كتبت الا , عشان اتعب " "

المبدع #عبدالله_الكايد
Read more
فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها… رجع لها بعد ربع ساعة وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟ أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه توقعته ... فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه
ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها…
رجع لها بعد ربع ساعة
وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟
أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه
توقعته قال انها زوجته قدام خالتها واخوها عشان يوقفهم عند حدهم ما توقعت جديته/………
مصعب كررها مره ثانيه بجديه اكبر/ها تتزوجيني
أنهار بصوت بح من البكاء/ك كـ ـيـ ف اتزوجك و وابوي في غيبوبه و و ما معي اقامه
مصعب ابتسم/الاقامه امرها محلول و ابوك ما ندري متى بيصحى من غيبوبته و انا ما اقدر انتظر لان اجازتي بتنتهي و برجع ارابط على الحدود
وبصراحه الفندق اللي مسكنك فيه طفرني على الاخر ما اقدر اصرف فيه لين يصحى ابوك
انهار باحراج تمنت الارض تنشق وتبلعها
مصعب باسلوب مازح يخفف فيه من احراجها اللي خمنه من طريقه تشابك اصابعها ببعض بقوه/ها وش قلتي ولا ناويه لي الخساير زياده
أنهار بلعت ريقها بربكه/مدري ……اذا تزوجنا وين بسكن؟
مصعب /ههههه وش ذا السوال الغبي باخدك معي للحدود ما اقدر اتركك هنا ونسكن في شقة انا ارابط خمس ايام في الاسبوع و اسلم ثلاث ايام “باسلوب حالم”ابي ارجع لشقتي وافتح الباب تلفحني ريحه الاكل لان وقت الاستلام ما نحصل لنا لقمه سنعه بصراحه انا فاشل ف الطبخ يعني بيكون علي الايجار وبيكون عليك الطبخ الا اذا ما تعرفين تطبخين فـ خلاص نبطل سيرة الزواج
انهار بسرعه/اعرف اطبخ
عضت شفايفها باحراج ووجها يحتر
مصعب ضحك بصوت عالي/هههههههههههههههههههههههههههه يعني استبدلتي كلمة موافقه بكلمة اعرف اطبخ هههههههه
ابتسمت بفشله ونزلت راسها
مصعب ركب سيارة وهو مبتسم/مبروك عليك انا مقدماً يا طباختي
أنهاار/……… شغل السيارة وانطلق فيها وابتسامته تختفي تدريجياً وتتحول للجديه
فـ الامر ليست بالسهوله هذه
قد يكون اسهل مافي الامر هو استخراج اقامه لها
لكن الزواج بدون ولي امر لها اول عقبه
وثاني عقبه له هم اهله لايعرف كيف سيفاتحهم بأنه سيتزوج مـن
انسانه ليست من نفس الجنسيه فالافضل له ولها هو انه يخفي الزواج لحد ما يفرجها ربي
………………
Read more
غريــق95 ___________ جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك ... غريـ🌊ـق95
___________
جايدن شد على يدها/لما الحزن اتركيه يفعل ما يشاء فـ في النهايه هذه حرية شخصيه ربما تتغير حياته للافضل ويعيش بسعاده
جيلان بحده/اصمت ارجوك انت لا تدرك حجم فعلته..ماذا سيحدث لو عرفت عائلتي هنا بهذا!؟ ساكون محظ سخريتهم
جايدن يشرب القهوه ثم اردف/ما رايك بأن تجعلي والدتك تتحدث إليه فهو يحبها جداً ربما ان سمع صوتها وحديثها يعدل عن قراره
جيلان هزت راسها برفض شديد/لاا والدتي صحتها ليست جيده كيفي حزنها حينما اكتشفت بأن والدي ارتد عن اسلامة و ألحد
جايدن بلا مباله/اسلام والدك كان فقط ليستطيع الزواج من والدتك المسلمه فـ كما اعرف بأن في دينكم لا يجوز للفتاة المسلمة الزواج من نصراني بعكس الرجل المسلم
جيلان/لو كان اسلامة بسبب الزواج لما كان استمر اسلامة لـ عشر سنوات
جايدن بإصرار/اي انه ارتد عنه بعد إنفصاله عن والدتك بـ سنتين فقط
جيلان توقف بتهرب من كلامه الذي تحاول ما تصدقه/سأذهب الان لقد تاخرت كثيراً...
جايدن يوقف معها/متى نلتقي !؟
جيلان/الى متى ستبقى هنا
جايدن/لا اعلم انا هنا بسببك
جيلان/اذا عليك العوده..قبل ان يعرف والديك بأنك في السعوديه حينها قد يعلم والدي بأني هنا
جايدن/اذهبي الان وسأتصل بك قبل مغادرتي لوداعك
جيلان تنهدت بإبتسامه ثم خرجت من المكان لـ رشا اللي تنتظرها برا...
وطول الطريق كانت تهاوشها وتعاتبها
لكن ما كان بالها معها كانت تفكر فـ طريقة تمنع ابوها من اللي ناوي عليه...كله بسببهم
لازم تمنعه عشان تقدر ترجع تعيش معه وتتخلص من الحياة الخانقه بالنسبه لها هنا..
————
صباح اليوم التالي..
الساعة 9:21 ص تحرك بخمول ورفع ذراعه يغطي
فيها عيونه من نور الشمس اللي تسلل من خلف الستائر..
سمع اصوات همس من حوله و رائحة القهوه مشبعه برائحة العوده البارده تتسلل لانفه... رفع ذراعه عن عيونه وفتحها بثقل لسقف الغرفه الغريب عليه..حك شعره الفوضوي وسحب طرف المفرش الناعم وغطى فيه وجهه لكن انسحب منه المفرش/صحصح من امس نايم
تعلقت عيونه لثواني في عبدالرحمن اللي وقف فوق راسه ثم رفع جسمه حتى جلس وإحساس الخدر والخمول في عظامه..وتلفت من حوله للمكان الغريب بالنسبه له
عبدالرحمن ينحني بجلسته/حياك الله في بيتك يا ابوك
بـجاد عفس ملامحه بضيق و يتثاوب..وقلق راوده من اللي صار
معه و اخر شي يتذكره هو وجه العنود
اللي تصرخ /كم الساعة
عبدالرحمن يرفع معصمه/الساعة 9
غمض عيونه وتاكد لنفسه بأن النوم القهري انقذه من مشاحنات الامس يعترف احياناً لنفسه بأن هذا المرض قد يكون نعمه له..
عبدالرحمن/وش ذا النوم اللي جاك!؟ فجاءه شكلك كنت تعبان
وضغطت على عمرك من امس احاول اصحي فيك
Read more
• الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد ...
Media Removed
• الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد عسى يجلدونها مليون جلدة ويقص رأسها حسبي الله . • تحديثات جديدة: الجيران كانوا يسمعون صراخ فضيع مو طبيعي من الخادمة والطفلين واتصلوا على الدفاع المدني على طول! والام طلعت من مكان شغلها حافيه ووصلها ... • الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد عسى يجلدونها مليون جلدة ويقص رأسها حسبي الله 💔.
• تحديثات جديدة:
الجيران كانوا يسمعون صراخ فضيع مو طبيعي من الخادمة والطفلين واتصلوا على الدفاع المدني على طول! والام طلعت من مكان شغلها حافيه ووصلها لبيتها احد زملائها في الشغل!
• انصدمت من المنظر الي شأفته بنتها مغطية بالدم ومتوفية والولد مطعون ومقفل عليه باب دورة المياه وهو كان من كلمها وهي في دوامها قبل يغشى عليه!
• بيتهم في ضاحية لبن وكانت الخادمة تشتغل لجدتهم سابقاً وجلبوها الرياض عشان يسفروها بلدها بعد انتهاء العقد!
• الاثيوبية ما كانت تبغى ترجع تقول في مشاكل في اثيوبيا ولين يحلونها وأهل الطفلين ما بغوا يمددون لان مكوثها بيتطلب تكاليف تجديد وتمديد إقامة وما الا وما اتوقع فيها مميزات حتى يخلونها تقعد دامها ذبحت بنتهم وحاولت تقتل ولدهم اكيد انها كانت سيئة الأخلاق وفِيها أمراض نفسية.
• يوم كبلوها الشرطة سوت نفسها مجنونة ومريضة نفسياً وانها تحكي بلهجة غريبة وانها مسحورة تماماً مثل خواتها الاثيوبيات الي سون جرايم وقتلن اطفال ابرياء 👊🏻 على بالهم بنصدق مسلسل الأمراض النفسية .. حدها السيف الأملح باْذن الله والسعودية ارض الحرمين عادلة بقوانينها والقاتل يقتل!
—الاء ستوريز—

{ هل تعجبك منشوراتي؟ هل تريد المزيد من القصص الشيقة وبلا مقاطعات؟ لديك أقتني كتابيّ #مرايا_الغيب و #مسرح_الجريمة موجودات في مكتبات جرير للمزيد @darsama
واذا لم تستطع اقتنائها .. فتستطيع مشاهدة قصص اخرى على قناتي في يوتيوب -رابطها في البايو- وأتمنى لك قراءة ومشاهدة ممتعة 💜}
Read more
@ عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله @ يا دار من اهواه زدتي بنوره ...
Media Removed
@ عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله @ يا دار من اهواه زدتي بنوره ضي زنتي بزينـه زيـن وصـرتـي كامـلـه @ ان قلت انا احبه فـي حـقـه شـوي إحساسي اكبر وبالقصيد اجامله @ قدني من الأشواق انا مرتوي ري مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله @ يا عسى افـداه ... @
عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي
عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله

@

يا دار من اهواه زدتي بنوره ضي
زنتي بزينـه زيـن وصـرتـي كامـلـه

@

ان قلت انا احبه فـي حـقـه شـوي
إحساسي اكبر وبالقصيد اجامله

@

قدني من الأشواق انا مرتوي ري
مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله

@

يا عسى افـداه الـي غـدالي فَي
من زود عشقي ما اعرف أعامله
@

واشوف بعض الناس في راسهم غي
تـنـبـح الـعــذال و تـمـشـي الـغـافـلـه

@

زاهـدٍ دنـيـاي ولا مـحـتـاج شـي
دنيا ماتحشم ضيفها هب عادله

@

بس عشان أتم بين الناس حـي
دامه نصخ روحي انا محتاجله
Read more
‏Ten Years عـشـر سنوات: ‏‎ديانا حداد - "شفت اتصالك" (٢٠٠٨) ️️️ من ألبوم: "من ديانا إلى..." (٢٠٠٨) كلمات: حامد الغرباوي ألحان: وليد الشامي توزيع: زيد نديم إخراج: نهلة الفهد ️️️ قررت أوقف الفقرة عند هذا الپوست عشان نعطي ... ‏Ten Years ⏳ عـشـر سنوات:
‏‎ديانا حداد - "شفت اتصالك" (٢٠٠٨)
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
من ألبوم: "من ديانا إلى..." (٢٠٠٨)
كلمات: حامد الغرباوي
ألحان: وليد الشامي
توزيع: زيد نديم
إخراج: نهلة الفهد
▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
قررت أوقف الفقرة عند هذا الپوست عشان نعطي المجال لمناقشة مواضيع جديدة بالأيام الجاية، لكن حطوا ببالكم إن راح يكون فيه تواجد بسيط لأغاني ٢٠٠٨ بين الفترة و الثانية. بعض الأغاني المهمة الي كان ودي نشوفها سوا بهالفقرة و أكيد بنشوفها بيوم من الأيام: "تعا خبيك" لنجوى كرم، "ياما ليالي" لكارول سماحة، و "و لا داري" لأصالة. احترت بين هالأغاني و "شفت اتصالك"، لكني اخترت "شفت اتصالك" بسبب كونها محطة مهمة بمسيرة ديانا حداد و بداية نهاية لعلاقتها الفنية و الزوجية مع سهيل العبدول. حسب آخر لقاءاتها، ذكرت حداد إن ألبومها الخليجي الثاني "من ديانا إلى..." كان من تنفيذها بالكامل بدون أي تدخل ملحوظ من العبدول. الألبوم صدر قبل أقل من سنة على طلاقهم في صيف ٢٠٠٩ و حقق نجاح لا بأس فيه بالخليج خاصة بوجود أغنية "يا زعلان" الي اشتهرت بصوت ملحنها وليد الشامي و صورتها حداد لاحقاً. ▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
بالتأكيد أنا أرجّح كفة ألبومها الخليجي الأول "لو يسألوني" الصادر في ٢٠٠٢ على هالألبوم من الناحيتين الجماهيرية و الفنية. "لو يسألوني"، على الرغم إنه خليجي بالكامل، لكن احتوى على تنوع مميز بين الألوان الموسيقية و اللهجات الخليجية، وتميز بوجود ألحان فنانين كبار مثل عبدالرب إدريس، عبدالله الرويشد، و راشد الماجد. برضو أعجبني فيه كونه “خام"، و المقصود هنا إنه مسجل على طريقة الجلسة و بعيد عن المؤثرات الصوتية و التوزيع الحديث، و هالشي مخليه طربي بامتياز. "من ديانا إلى..." كان فيه مواضع قوة و ضعف و أحياناً تجديد بالكلمة و اللحن و للأمانة هو آخر ألبوم ملحوظ و اندعم لديانا من خلال الإعلانات التلفزيونية و التوقيع بأكثر من مدينة عربية. الألبوم فيه أغاني ما تموت مثل "ليت القلوب"، "تحرق أعصابي"، و "ما يتعبني" و راح يظل أحد أجمل ألبومات ديانا . . .
▪▪️▪️▪️️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
‏‎وش ذكرياتك مع الأغنية؟ كم كان عمرك لما نزلت أو أول مرة سمعتها؟ كنت تدرس؟ بأي مرحلة؟ منشن لشخص تذكرك الأغنية فيه
Read more
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٦٤.. _____⚜️. خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم هيا:امسحيه وانا اشوف فتحت الصور ومسحتهم نهائي كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها رجعت لهم وهي مبسوطه قحطان:سويتي اللي تبين؟ هيا:ايه الحين ارتاح خاطري الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا هيا:واضح انهم مراهقات ... الـبـآرت ٣٦٤..
_____⚜️💙.
خافت صديقتها واخذت الجوال من يدها:خلاص انا بمسحهم
هيا:امسحيه وانا اشوف
فتحت الصور ومسحتهم نهائي
كذا هيا تطمنت وارتاح خاطرها
رجعت لهم وهي مبسوطه
قحطان:سويتي اللي تبين؟
هيا:ايه الحين ارتاح خاطري
الجازي:والله ماتوقعتك جريئه كذا
هيا:واضح انهم مراهقات بس جبت طاري الشرطه خافت وحذفتهم
قحطان ببرود:كيف كانت الصور عسى كنت مز
هيا بحده:ايه مره مقطعك الجمال بجوالهم تصدق!
قحطان ضحك وهمس للجازي:على طول يقلب مودها من الغيره
الجازي:حرام عليك لا تسوي لها كذا
___⚜️💙..
"بسيارة عبدالله.."
هديل:عبدالله في ريحه غريبه بالسياره
عبدالله:هذا عطر عمي
هديل:لا مو عطر ريحة زقاير انت رجعت تدخن؟!
عبدالله ارتبك:وشو اي دخان
هديل:عبدالله لا تكذب
عبدالله:نفسيتي هالفتره حدتني ارجع له
هديل:ليه ترمي نفسك بالتهلكه ماكفاك اللي صار معك
عبدالله:خلاص اوعدك ماعاد ادخن
هديل:انا خايفه عليك كفايه فقدت واحد بسببه مابي افقدك
بكت بغبنه وضيق
عبدالله بهدوء:حبيبتي انا اسف واوعدك ما امسك الزقاره بيدي
هديل:تكفى لا تخليني يتيمه مرتين
عبدالله تأثر من كلمتها بالحييل وضمها يهديها لانها تبكي بشكل هستيري
"هديل ابوها متوفي بسبب التدخين اثر على رئته وعشان كذا سبب لها عقده وخوف انها بتفقد اي شخص بسببه.."
___⚜️💙..
"نرجع للمول.."
هيا:خلاص تعبت من المشي
قحطان:نطلع؟
الجازي:ايه وانا تأخرت على بنتي
قحطان:يلا نروح عند هذيك البوابه اقرب لسيارتنا
وهم ماشين متجهين للبوابه بيطلعون
قحطان تقدم وسبقهم
في شباب لحقوهم منعجبين بعيون الجازي ويعاكسونها
الجازي وقفت وصرخت عليهم:وقطع يقطع ذا الوجيه وش تبغون
واحد منهم غمز لها:احلى من يعصب يامزه
الجازي:عمى بعينك من زينك عشان تغازل رح غسل وجهك بديزل كود يزين
هيا مسكتها وهي ترجف وهمست:خلينا نلحق قحطان بسرعه خفت منهم
الجازي:من جدك تخافين من هالاشكال الحين يجي الامن ويقلعهم برا
التفت قحطان يناظرهم اذا وصلوا وراه وانصدم من اللي شافه
صرخ وركض لعندهم:يا عيال الـ***
مسكهم يتضارب معهم وعيونه معميه مايشوف احد من العصبيه
هيا مسكت الجازي وهي خايفه:ياويلي الجازي اول مره اشوفه كذا خايفه عليه
الجازي شوي وتبكي:انا السبب يارب مايصير له شي بسبتي
تجمعوا الامن حولهم ويحاولون يفكونهم لكن مافي فايده
هيا من شدة التوتر داخت وطاحت بالارض
صرخت الجازي وهي تهزها:هيا قومي قومي مو وقتك ياربي وش اسوي بعمري هيون قومي
بعد ما فكوهم بالموت من بعض واخذوا العيال لبرا
انتبه قحطان في هيا طايحه بالارض ركض بسرعه لعندها
وهو يصرخ على الجازي:ووشش فييهاا
الجازي بكت من الخوف:مدري كانت خايفه عليك وطاحت
Read more
امس في نفس ذا الوقت كنا في جدة <span class="emoji emoji1f494"></span>قبل ذا الوقت بشوية كنا راجعين من تشيليز مع بنات خالاتي وخوالي و ما نمنا ...
Media Removed
امس في نفس ذا الوقت كنا في جدة قبل ذا الوقت بشوية كنا راجعين من تشيليز مع بنات خالاتي وخوالي و ما نمنا ( عذاب الانسانية ) بس عشان ما نضيع وقت واحنا مع بعض وحشوني من الحين مو من الحين من يوم ما طلعت من بيت ستي اصلا هما جايين عندنا بعد شهرين ان شاء الله كانت اجازة جميلة كفاية انو فريدة و منار ملكوا وحظرنا ... امس في نفس ذا الوقت كنا في جدة 💔قبل ذا الوقت بشوية كنا راجعين من تشيليز مع بنات خالاتي وخوالي و ما نمنا ( عذاب الانسانية ) بس عشان ما نضيع وقت واحنا مع بعض 😅 وحشوني من الحين مو من الحين من يوم ما طلعت من بيت ستي 😢 اصلا هما جايين عندنا بعد شهرين ان شاء الله 😢 كانت اجازة جميلة كفاية انو فريدة و منار ملكوا وحظرنا ملكتهم الله يسعدهم ويوفقهم يا رب💚 وانا في الطيارة شكلي اليم مرا فيني نوم نمت يعني 😂 ان شاء الله ماحد كان شايف.
Read more
بعد ما خلص حذف ظهره عالفراش..طلع زقاره ولعها و هي فتحت تلفونها تشوف الواتساب..و فجأه قامت تبجي بحراره..قالها: ...
Media Removed
بعد ما خلص حذف ظهره عالفراش..طلع زقاره ولعها و هي فتحت تلفونها تشوف الواتساب..و فجأه قامت تبجي بحراره..قالها: اشفيج؟ قالت: تخيل حبيبي ما سأل عني حتى برساله بعيد الحب..قال:زين ارسليله انتي؟قالت: لا مابي ابين اني ميته عليه..اذا ما حس من نفسه ولا ماله داعي..قالها:كيفج..و كمل زقارته و شغل التلفزيون..و ... بعد ما خلص حذف ظهره عالفراش..طلع زقاره ولعها و هي فتحت تلفونها تشوف الواتساب..و فجأه قامت تبجي بحراره..قالها: اشفيج؟ قالت: تخيل حبيبي ما سأل عني حتى برساله بعيد الحب..قال:زين ارسليله انتي؟قالت: لا مابي ابين اني ميته عليه..اذا ما حس من نفسه ولا ماله داعي..قالها:كيفج..و كمل زقارته و شغل التلفزيون..و ردت تبجي و هي تطالع التلفون..قال:يلعن ام البعصه..اشفييج؟! قالت:تخيل بالانستغرام حاط صورة دبدوب و كاتب مشكوره يا قلبي..اكيد وحده وصخه من بنات البزنس يايبتله..ابتسم و طنش و بيكمل زقارته..ردت تصارخ..و بغا يلتفت يصكها عكسيه..صارخ :اشفييييييج؟ قالت: توني انتبه طاقني بلوك؟! قالها طقج مرض..انتي وين الحين؟! قالت:بشقتك..شفيك؟ قالها:وين بشقتي؟قالت:بسم الله عليك..بفراشك اشفيك؟! قالها:جم دافعلج عشان تنامين معاي..قالت بدلع:والله انت قايل ٥٠ و بتظبطني اذا دلعتك..بس اشفيك؟بغا ينتحر الا شعره و رد انسدح و ولع زقاره ثانيه..و ردت لتلفونها..و غيرت الحاله بالواتس الى..هامتي ما تنحنيله لا ولا لعشره مثيله..و اشوي ردت اشهقت و صاحت و كانت اخر شهقه و عيونها الثنتين مبطلين..و عقب البكس التايسوني..قالها: انا اغبى ربعي لكن اعرف انه من ارخصت نفسها ارخصوها الناس..تبين حب اشلون؟ اشفييييج؟ قالت:خو هو ما يدري.. فعادي انجرح..لو كان يدري صح..من حقه اشفيك..انصدم..و قام يدور خمر..قالت:اشفيك؟ قال:ابسكر بنسا سوالفج المرض..قالت:صج..زين تكفه انطرني بصلي و اشرب معاك..المهم الولد من يومها لا الحين معلق: اشفيج اشفيج اشفيج
#السكران_العاهره
Read more
اليوم بشرح شنو نظام Y3T هو نظام لمدرب فريق واوان الرسمي @neil_yoda_hill1 ا هو نظام تدريب من ...
Media Removed
اليوم بشرح شنو نظام Y3T هو نظام لمدرب فريق واوان الرسمي @neil_yoda_hill1 ا هو نظام تدريب من ثلاث مستويات المستوي الأول من هذا النظام هو يعتمد على قوة العضلات وزيادتها لبناء القاعده الاساسيه لعضلات هو اكتساب القوة والذي يعتمد على الالياف سريعة الانقباض والذي يعتمد على الأوزان الثقيله بعدد ... اليوم بشرح شنو نظام Y3T

هو نظام لمدرب فريق واوان الرسمي
@neil_yoda_hill1

ا
هو نظام تدريب من ثلاث مستويات

المستوي الأول

من هذا النظام هو يعتمد على قوة العضلات وزيادتها لبناء القاعده الاساسيه لعضلات هو اكتساب القوة والذي يعتمد على الالياف سريعة الانقباض والذي يعتمد على الأوزان الثقيله

بعدد تكرار أقل كحد ادني ست تكرارات

والمستوي الثاني

زيادة قدرة العضله والتحمل من خلال ارتفاع عدد التكرارات إلي يزيد من ضخ الكثير من المواد الغذائية كالبروتين والأحماض الامينيه بالدم وإرسالها إلي العضلات للمساعدة في توسيع حركة الالياف سريعةالانقباض
ولذلك بالحد الأدنى من االتكرار 15 وهذا يساعد على تمزيق الالياف العضليه وبناء الالياف جديده أكثر قوة

المستوي الاخير
هو أهم مستوي بتمرين هذا لا يعني أنك تخفف الوزن عشان تقدر تلعبه وانت مرتاح فكرت التمرين انك توصل إلى مرحلة الانفجار العضلي انك تشيل وزن صعب انك تلعبه كحدي ادني 20 تكرار وحاول انك تكسر قدرتك لأنك خلال خمس دقائق فقط راح تكون في مرحلة الامتحان النهائي للتمرين يا تنجح في خلق عضلات قوية أو تفشل

الوزن الخفيف جدا حيث كل ما تقوم به هو مجرد الحصول على مساج

لازم تشيل وزن لمرحلة الفشل وليس لمرحلة النقاهه

تركيز على تنويع التكرار اسبوعيا
من 6 إلى 8
من 14 إلى 20
من 20 إلى 80 ( استخدام تمرين مركب مثل دروب ست و سوبر ست و جاينت و تريبل ست)

لك تكسب قوة مع قدرة التحمل
لبناء أساس تستند عليه تكوين
عضلات دائما وليست مؤقته

نصيحة مهمه

اجعل جسمك رطب في تمرين من الداخل
لأن الخلايا الجسمك تتكون من 70 من الماء
وخلال المجهود البدني يفقد الجسم السؤال ويقل أداءه

ويجب شرب ما يقارب لتر إلى لتر ونص في التمرين لاكتساب ضخ العضلات بشكل أفضل ونقل الأوكسجين داخل الخلايا

بعد التمرين يصبح جسمك كانه خارج من حرب عالمية ويحتتاج إلى عنايه وتغغذيه لترميم العضلات وأعادت بنائها فحرص على خمس مكملات مهمه

كرياتين (لتجديد خلايا الطاقه)
كرنتين(لترميم الالياف العضليه)
كارب (لإعادة الجليكوجين بالعضلات)
بروتين( لبناء العضلات وإعادة تكوين البروتين)
جلوتامين (الاستشفاء العضلي)

الجرعات:
كرياتين مونهيدرات 3 غرام
كرياتين هيدروكلوريد 1.5 غرام
كرنتين من 1 إلى 1.5 غرام
جلوتامين من 3 إلى 5 غرام
كارب سريع من 20 إلى 40 غرام
بروتين سريع من 20 إلى 30 غرام

الشركات الي استخدمها كلها من @wawannutrition

لانها بعد تجربه اطلعت من أفضل الشركات الي استخدمتها
بحياتي من غير مبالغه
لحد يسألني عن bcaa

لأن زيادة الخير خيرين إذا عندك بس إذا ما عندك
هذول أهم بعد التمرين مباشره
Read more
الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة ...
Media Removed
الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة عن طاقة. الطاقة الي جالس اتفنن فيها فهذا الوقت وبتفنن فيها أكثر بعد هذا الوقت هي الحماس. الحماس طاقة رهيبة جدا. عندك حماس، يعني عندك قوة إرادة، يعني عندك شيء تريد تسويه، عندك قضية فالحياة، لما تفتح ... الكون عبارة عن طاقة. الطاقة تجي على أشكال كثيرة وتنتقل من شكل لشكل اخر. أنت عبارة عن طاقة. أنا عبارة عن طاقة. الطاقة الي جالس اتفنن فيها فهذا الوقت وبتفنن فيها أكثر بعد هذا الوقت هي الحماس. الحماس طاقة رهيبة جدا. عندك حماس، يعني عندك قوة إرادة، يعني عندك شيء تريد تسويه، عندك قضية فالحياة، لما تفتح عينك أول ما تصحى من النوم أنت عارف ويش تريد، وهذا الشيء بينعكس على الناس الي تسويه لهم أو تسويه معهم. من الامثلة الي كلنا مرينا عليها هي فالمدرسة أو حتى الكلية أو الجامعة، في معلمين محد يطيق حصصهم ونتمنى لو أنا حصصهم فالجدول تكون ثلاث ثواني، حتى ثلاث ثواني واجد عليها الحصة، وفالمقابل في معلمين نتمنى لو اليوم كامل تكون حصصهم، أو حتى لو ندرس حصصهم لمدة سبعة أيام فالاسبوع بعدنا بنحضر معهم. ولنفترض أن هالنوعية من المعلمين عندهم نفس المادة الدراسية، الفرق في حماس المعلم! المعلم الي يدرس بحماس ومن فواده هذا الحماس ينتقل للطلاب وتحصل كل حد منتبه ومتفاعل، أما المعلم الي ملان من المادة ويدرسها عشان يقولوا بس درسها، الطلاب فحصته يا إما بيناموا أو بيسولفوا أو حتى يسحبوا عليه وما يحضروا، لان الملل الي هو فيه بينقله للطلاب. المدير الي فالعمل، لو كان متحمس شوف الدائرة أو القسم الي ماسكنه كيف بيكون، الكل مثل الشعلة، الكل شابّه معه ويشتغل ونفسه مفتوحة. شوف نفسك لما تتحمس للدراسة أو التمرين أو أي شيء ،، الي حولك بيتحمسوا بقووووة، لانك انت جالس تعديهم بالحماس الي فيك. عندي قصص نجاح اشخاص الي نقص عشين وثلاثين كيلو بس لأنهم تحمسوا بسبب حماسي للرياضة وبسبب فيديو على الستوري ما يتعدى عشر ثواني بس كله طاقة وحماااااس! والاجمل أنهم جالسين يحمسوا الي حولهم والحماس ينتشر بقوة وتأثيرتها تخليك تصفق وما تقدر تعلق! لذلك ماخذنها قاعدة، إذا تريد الي حولك يتحمسوا، أنت لازم تتحمس قبل. حد بيقول انزين الشيء الي أنا اسويه ما يخليني اتحمس؟ شغلي ورداستي مملة ما في شيء يثير اهتمامي بس مضطر اسويه! خبرني كيف اسوي؟!! البوست الجاي بتلاقي الاجابة وكيف ممكن تتحمس لأي شيء تسويه حتى لو كنت ما تحبه. وأكرف يوم تروم ... شابّه!
Read more
جاء وقت نقول فيهو كفايه ، لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ...
Media Removed
جاء وقت نقول فيهو كفايه ، لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ما بتستااهل وكفايه نتوهم ؛ ب أنو مشاعرناا اتجاهكم لسه موجوده كفايه اعذار وحجج ، كفايه سماح ، وكفابه نبادر بالجميل ونستحمل جروحكم .. ماهو خلاص معليش زاتهاا مصخت وكرهت نفسهاا ، تهينوناا وتقولو ... جاء وقت نقول فيهو كفايه ،
لاننا مليناا من سماع كلمة معليش ،كفايه نضغط على نفسنا وعلى قلوبنا عشان ناس ما بتستااهل
وكفايه نتوهم ؛ ب أنو مشاعرناا اتجاهكم لسه موجوده
كفايه اعذار وحجج ، كفايه سماح ، وكفابه نبادر بالجميل ونستحمل جروحكم ..
ماهو خلاص معليش زاتهاا مصخت وكرهت نفسهاا ،
تهينوناا وتقولو معليش
تهمشونا وتقولو معليش
تسمعونا كلام زي السم وتقولو معليش #لاا_خلاص_نحناا_المعليش ،
ما حنقدر حنستحمل ولا حنقدر نكمل ،
ما هو خلاص للصبر حدود ، والمشاعر مع كل جرح بتتلاشى … لحدي ما جاء اليوم ده :
الحقول فيهو كفاايه . تختفي وتتحجج بالظروف …
مشاعرك بارده - كلامكك جارح - اهتمامك مفقود
ونجي تقول معليش ..!
لا خلااص يا سيدي ، قفلناا قلوبنا ..... ماهي اساساً علاقه فاشله..، لمتين حنكذب على نفسنا اننا لسه بنحب بعض . ولمتين حنمسل دور الحبايب او الاصدقاء .
اقول ليكك حاجه : خلاص الله يوفقكك وكتر خيرك #ومعليش
معليش دي ما ليكك دي لي نفسي .. / معليش اني خدعتهاا بيك ، وصدقت انك بتحب "😢 وانت في الاصل ما عندك ذرة مشااعر ، وما فيك حسنه وما بتستاهل ونكار للجميل ،/'
اصلاً هي علااقه فاشله وكانت ماشه بالدفره ، ولازم تنتهي ونحسم الكلام الفاارغ ده.. )
انت انساان اناني دا الأتأكدتو عنكك ، وانا صبري انتهاء ومشااعري زاتاا كملت…> وبقيت عندي زيكك زي الباقيين... #معليش ما بترجع شي ولا بتجبر الاتكسر ولاا بترجع مشاعر… 💔 معليش علاقتكك كانت غلطه وما بتتكرر
واصلوو حياتي ما واقفه ، ما حبكي عليكك واصلو ما فارقه معاي كتتير ،!
لانو زي ما قلت ليك : ماافي مشاعر ، مافي حب #اختصااراً .
كرهتك
كرهتكك بقدر ما استحملتك ، كرهتكك اكتر من ما حبيتك ، كرهتكك وما من طبعي اكره .. لكن اتعلمتو معاكك
واسفك خليهو لي نفسك : اتأسف اني كنت ملكك وضيعتني ، اتأسف على الحب الصاادق الضيعتو ، اتأسف على كل شي جميل اديتك ليهو وما حتلقااهو تاني وما حتلقى زول يستحملك ويعمل ربع العملتو عشانكك
#وساعتهاا حتعرف قيمتي ،
#وساعتهاا صدقني ما حينفعك اسفك ..
استحمل نتايج غلطتك .
نتايج اهمالكك وتهميشك لي
والحصل منك خلاني اعيد حساباتي
واسأل نفسي : حبيتك على شنو …!؟
بس شكراً .خليتني اعرف غلطة عمري ..
#و_حنسالك 💔
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
‏ازيكو يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span><span class="emoji emoji1f36d"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت ...
Media Removed
‏ازيكو يا حلوين . حركوا الصور . مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعةممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓 دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا ‍♀️عشان نلحق و في ... ‏ازيكو يا حلوين🍭🍭 .

حركوا الصور💖
.
مش عارفة الجامعة هتبدأ امتي بس يا رب اكون نزلت البوست في الوقت المناسب 😅
البوست ده هيكون للبنات اللي بتدرس في الجامعة📚ممكن بردو تستفيدي منه لو بتشتغلي🤓
دول نصائح نعملها عشان نقدر ننظم وقتنا بشكل كويس و نقوم الصبح رايقين مش مستعجلين ولا 🏃‍♀️عشان نلحق و في الاخر برضو ننسي حاجات، هيوفر علينا نصحي قبل ما ننزل بساعتين و لو اني بتكبري دماغك و تنامي(انا جداا😂) مش هتروح عليكي محاضرة الساعة ٨ 😁
.
‏أولا: الملابس👚👖👟
.
يا ريت لو نحضر الهدوم قبلها بيوم قبل النوم الموضوع ده يوفر علينا الصبح تفكير كثير وقت كبير عشان نعرف هنلبس ايه🤔 ، حضري الهدوم و الشوز و الطرحة لو مُحجبة 🧕🏼
الهدوم تكون الوانها هادية مناسبة للصبح و ممكن غوامق عادي، حاولي الخامات تكون اقطان او تكون مريحة بالنسبالك، في ثوابت زي بنطلون چينز و اسود لو بتلبسي چوب اسود و كحلي و الشوز سودا او بيضا او بيچ بيليقوا علي كل حاجة👍🏼
الاكسسوارات تكون بسيطة؛ ساعة و سلسلة تليق علي الهدوم و ممكن انسيال رفيع كدة مع الساعة❤️
.
ثانيا: شنطة الجامعة🎒
.
‏حاولي تكون عندك شنطة ثابتة او غيريها كل أسبوع او كل كام يوم عشان ما تنسيش حاجة🙊، حاولي يكون لون الشنطة مُحايد عشان يليق علي معظم اللبس زي الاسود او الكحلي او البيچ👜 ، تكون مُريحة عشان لو بتقعدي في الجامعة فترات طويلة ما تزهقكيش، مثلا شنطة كروس(crossbody bag) او بتتشال علي الضهر(backpack) حسب احتياجك، الحاجات اللي لازم تكون في الشنطة هقولكوا عليها في بوست مُنفصل❤️
.
ثالثا: الميكب💄
.
لو انت من النوع اللي بتحطي ميكب الصبح☀️ حتي لو حاجات بسيطة جداا حاولي يكون عندك شنطة محددة لمكياج كل يوم او منظم ميكب صغير ‏عشان تبقي عارفة كل يوم الصبح هتحطي ايه و ما تحتاريش🤭
و ممكن كل فترة تغيري الميكب اللي في الشنطة علي حسب مودك و الالوان اللي نفسك تحطيها💛💙، ده هيساعدك انك ما تدوريش الصبح علي الميكب اللي هتحطيه عشان انتي عارفة مكانه 😁
.

رابعا: الاكل🍳🍞🍎
.
لو مش بتحبي تاكلي من برة او عايزة تحافظي علي وزنك او عاملة دايت، حضري الوجبة اللي هتاخديها معاكي قبلها بيوم و حطيها في الثلاجة عشان تقومي الصبح تلاقيها جاهزة و يادوب تعملي نسكافيه و تنزلي☕️🏃‍♀️
.
إن شاء الله هنزلكوا بوست فيه الحاجات اللي مفروض تاخديها معاكي في شنطة الجامعة و بوست تاني اتطلب مني خاص بالجامعة كمان🏢
.
يا رب يكون البوست افادكم😇 لو في اي سؤال اكتبولي كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
. . . مساء الخير متابعيني ، ان شاء الله تكونون بصحة وعافية ،، ترددت وايد قبل لا اكتب لكم عن الظرف اللي ...
Media Removed
. . . مساء الخير متابعيني ، ان شاء الله تكونون بصحة وعافية ،، ترددت وايد قبل لا اكتب لكم عن الظرف اللي قاعدة أمر فيه حالياً ،، لكن قررت اليوم اني اكتبه لكم ، ولا هدفي منه اني احصل على تعاطف او شفقة ، بل هدفي اني أشارككم شي مهم حصل لي قبل أسبوع تقريباً.. . . بدايةً حابة اقول اني انتقلت لمكان عمل جديد ... .
.
.
مساء الخير متابعيني ، ان شاء الله تكونون بصحة وعافية ،، ترددت وايد قبل لا اكتب لكم عن الظرف اللي قاعدة أمر فيه حالياً ،، لكن قررت اليوم اني اكتبه لكم ، ولا هدفي منه اني احصل على تعاطف او شفقة ، بل هدفي اني أشارككم شي مهم حصل لي قبل أسبوع تقريباً..
.
.
بدايةً حابة اقول اني انتقلت لمكان عمل جديد قبل ثمانية شهور تقريباً، وسبحان الله تعلمت امور جديدة في العمل وكنت جداً مرتاحة فيه ولله الحمد، لكن في الآونة الاخيرة حصلت لي بعض المشاكل في العمل وهذا شي طبيعي يصير لكل موظف،، بعدها اكتشفت ان المشاكل اللي صارت لي كانت خيرة من رب العالمين عشان تفتح علي باب جديد وبداية جديدة في مكان عمل ثاني بمنصب اعلى وراتب اكثر ،، وقدمت استقالتي ولكن تعرقلت عندي الامور مما تسبب لي بضغط وهم كبير وتفكير ماله نهاية..
.
.
.
اللي حصل لي اني من خمسة ايام حسيت بصداع قوي جداً توقعته من الإرهاق او من التعب ف خذت مسكّن و نمت ،، لما قعدت من النوم مع الاسف ما كنت اشوف أي شي 😊.. طبعا مريت بحالة هيستيرية من الخوف والصياح وغيره ،، ومع قراءة الأذكار والرقية من الوالدة الله يحفظها بديت اشوف لكن بنسبة بسيطة ، تم نقلي للمستشفى ومع التحاليل والأشعة وفحص النظر تبين ان (كل شي سليم) ،، ورحت ثلاث مستشفيات والكل يقول لي نفس الكلام (انتي مافيج شي)،، بعدها رحت لعيادة وقال الدكتور انتي فيج ضغط نفسي وهالشي أثر عليج وعلى النظر اما عن نظرج بشكل عام ف انتي سليمة مليون بالمية ..
.
.
حالياً انا ما اقدر اشوف بالعين اليمنى ، اشوف بس بالعين اليسرى ،، مع ان والله العظيم احاول قد ما اقدر اني ارتاح ومداومة على الأذكار ، طبعا ما اقدر اقرا او أصب تركيزي بكتاب أو اي شي معين ،، ما اقدر اتحمل ضوء الغرفة ،، و دوم اعاني من صداع ، وملازمة اغلب الوقت في الفراش،،
.
.
اللي ابي أوصله ان الغلط اللي ارتكبته اني عطيت موضوع اكبر من حجمه وأثر على صحتي بشكل كبير ،، وما اعرف لو انا راح أصير بخير او لا ، لكن انا واثقة ب رب العالمين واعرف ان هذا ابتلاء. و رب العباد يبتلي الناس الي يحبهم ، ما أنكر اني في البداية كنت مضايقة وأتذمر ، لكن الحين اقول ان كل شي يصير لي خيرة من رب العالمين ،، يا ناس لا تخلون مشاكل العمل تاثر عليكم ، وافصلوا دوم مابين الحياة الشخصية والحياة العملية ، انا ضغطت على نفسي بشكل كبير آخر فترة ،، واتمنى يارب اني أصير بخير مع الايام ،، حبيت أشارككم الموقف واتمنى دعاءكم واتمنى تدعون لي ان ربي ييسر لي أزور بيت الله لان فعلاً نفسيتي آخر فترة مش بالشكل الطبيعي وسامحوني على التقصير في التقييمات 🙏🏼❤️
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️قبل فترة وصلتني رسالة على الخاص من ضمن كثير من الرسائل ..وقال ان زوجته راسلتني وانني وقفت معها ...
Media Removed
- ️قبل فترة وصلتني رسالة على الخاص من ضمن كثير من الرسائل ..وقال ان زوجته راسلتني وانني وقفت معها ولم استمع له.. ويجب الا ارد على احد الا بعد سماع الطرف الثاني - ️طبعا لا اعرفه ولا اعرف زوجته وقلت له .. على مر التاريخ .. يُسأل من هو اعلم وافضل مني رجل دين او مفتي او عالم و غيره .. ويجيب بحسب ما يروي ... -
☝️قبل فترة وصلتني رسالة على الخاص من ضمن كثير من الرسائل ..وقال ان زوجته راسلتني وانني وقفت معها ولم استمع له.. ويجب الا ارد على احد الا بعد سماع الطرف الثاني
-
✋️طبعا لا اعرفه ولا اعرف زوجته وقلت له .. على مر التاريخ .. يُسأل من هو اعلم وافضل مني رجل دين او مفتي او عالم و غيره .. ويجيب بحسب ما يروي له السائل .. ففي التلفزيون مثلا .. عمرك سمعت زوجة تسأل رجل دين عن مشكلة مع زوجها ويرد عليها انه يجب ان اولا ان يسمع لزوجها .. أم يجيبها حسب سؤالها ؟ .. فالسائل مؤتمن على سؤاله .. فان كذب فيه فقد خان امانة السؤال ولا يصلح له الجواب .. الدكتور (مبروك عطية) .. يجيب على المتصلين فيرد عليهم كلٍ بحسب سؤاله فيقول لرجل اهجر زوجتك مثلا .. عمرك سمعته يقول ( خليني بالاول اسمع من الطرف الثاني)؟
-
✋️ثم ارسلت لي زوجة هذا الرجل رسالة قالت انه دخل حسابها الانستغرام دون علمها وفتح الخاص وقرأ خصوصياتها ومنها سؤالها لي .. ☝️رغم انني ولله الحمد لا انصح عادة زوجة بطلب الطلاق انما انصحها عادة بالتأني والاصلاح (وليتني ما فعلت عشان يتعلم ما يتجسس عليها😊) .. واعتذرت لي المرأة وقالت انه تجسس على حسابها وهذا بحد ذاته خطأ جسيم
-
✋️نبهني هذا الموقف بأن هناك من يكتب/تكتب اسرار خطيرة وقضايا وامور سرية .. فصرت انهي كل مراسلة بهذه الرسالة في الصورة (امسح المحادثة ... الخ) خشية ان يتعرض السائل لمشكلة حين يقرأ احدهم اسراره التي لا يجب ان يطلع عليها غيره
-
✋️اكتب هذا الموضوع (لبعض) الاحبة المتابعين الذين يشعروننا اننا في محكمة .. فاذا نزلنا رسالة سائل بدل ان يشارك ويبدي رأيه ويناقش وفقا للمعروض .. يكتب جملة واحدة ( احنا ما سمعنا الطرف الثاني) !! يعني شخص كتب مشكلته .. لماذا يكذب على ناس لا يعرفهم ؟ .. لماذا يطلب رأي الناس ثم يكذب عليهم ؟ .. ☝️وفرضا كذب .. نحن نُجيبه حسب ما سأل ونعطيه الرأي بحسب روايته فان كان ما رواه مخالف للواقع فجاوبنا ينطبق على روايته وليس على واقع حاله .. حتى القاضي وهو قاضٍ اذا لم يحضر المدعي عليه بعد اعلانه يحكم بحسب قول المدعي (ولا يقول لا استطيع ان احكم الا بسماع المدعى عليه) فهذا على خلاف مجرى الامور
-
✋️حجي/حجية .. نحن لسنا في محكمة يا سعادة القاضي😁.. وطول عمرنا نقرأ الرسائل من طرف واحد شمعنى اللي ما يعجبك منها تطلب تسمع الطرف الثاني؟!!
والا لازم نقرأ رسالة ممضية من الطرفين؟
(🧕 الوو حضرة المحامي زوجي يؤذيني 👮‍♀️اسمحيلي لازم اسمع منه أول !!! ) -
🌹يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا🌹
-
Read more
اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ...
Media Removed
اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ما بتستحي او اهلك شو بقولوا او هالشي صح او غلط ؟ ما كنت بعرف الجواب بس من فترة اكتشفت الجواب ، بس بقدر خبركم انو من انا و صغير و من قبل السوشيل ميديا كنت دايماً شغل الكاميرا و صور و كنت انبسط بس احضر حالي كتير ... اوكي اليوم مع هيدا الكليب بدي خبركم خبربة . كنت دايماً و لليوم اسال حالي و انسأل علوشا ليش بتعمل هيك ما بتستحي او اهلك شو بقولوا او هالشي صح او غلط ؟ ما كنت بعرف الجواب بس من فترة اكتشفت الجواب ، بس بقدر خبركم انو من انا و صغير و من قبل السوشيل ميديا كنت دايماً شغل الكاميرا و صور و كنت انبسط بس احضر حالي كتير حس بسعادة . يمكن كتار ناس بيعرفوني عن قرب و بيعرفوا انو اللي عم سجلوا بمدة خمس دقايق ما بيشبه حياتي اليومية العادية الروتينية بس بحب شعور اني اقدر اطلع من حالي و كون شي جديد متحدي كل الخوف و التقاليد و الجرأة اللي عملت مني شخص جديد قوي محصن مع العلم في ناس بيتشوفني غريب في ناس بتعتبروا خلل جنسي مع انو ما في ترابط بين اللي بيعملوا و الغريزة الجنسية. حكيت كتير سامحيني اصالة. بس الجواب هو انو هالشي بيعطيني سعادة ما بتنوصف و لليوم ما لقيت شي بديل يعطيني هالكم من السعادة و اذا من خلال نشري ل هالمقاطع عم بقدر اسعد البعض كمان رح كون سعيد و اذا لا اكيد بكون كمان اسعدت نفسي و هيدا الاهم بالنسبة لي . الحياة مرتبطة بسعادتنا و السعادة بتجي و بتروح ازرعوا بتلاقوا. بعتذر على الجريدة اللي كتبتها بتمنى لو بدي اخد من وقتكم بس تقروا اللي كتبتوا. ولا مرة خططت او فكرت شو وكيف وليش وين بدي صور لما حس بدي صور شي دغري بيركب المشروع. بطلب منكم تعملوا كل شي بتحبوه و مش شرط تعملوا متلي انا ولا مرة طلبت من حدا يعمل متلي بس بطلب منكم تعملوا اي شي ممكن يحسسكم بالسعادة الله يسعدكم سعادة تنسيكم هموم الكون 🙏🏼 واهم شي انو كل شي منعملوا لسعادتنا يكون بعيد عن الاذية والكراهية❤️ شكراً من القلب للصديق الغالي @farouk.fadfoudd دايماً بتعبك معي بس حتى انت بشوف الفرحة بعيونك انت و عم تصورني. اما النجمة نوال الزغبي⭐️ ما بقدر اكذب على حالي وعلى مشاعري انو هذه الانسانة كمان بتعطيني سعادة كبيرة بحياتي و لو انا انسان مش حقيقي و غير صادق بمشاعري ما كنت بصور اغاني نوال بس انا فعلاً بحبها و سنين عمري و مشاعري كلهم مرتبطين فيها يعني السعادة بتكون دوبل لما صور اغاني نوال وانشالله نوال يوصلك ١٪؜ من حبي الك بس تحضري الكليب بكون انا راضي. و ما حدا يحسدني على سعادتي عشان انا و عم بكتب هيدا البوست رح اغرق بدموعي😭 #روحي_يا_روحي #نوال_الزغبي #علي_فارس #سفير_السعادة #rouhi_ya_rouhi #nawalelzoghbi #Alifares #Aloushatv #coversong @nawalelzoghbi @miss.marii24 #beirut #lebaneseandproud #happiness #newyork #USA #australia #Asia #Africa #middleeast #latinamerica #Europe #positivevibes Powered by #Pepsi #Merci #روتانا
Read more
===== 1 ===== #الصقور_لاتنام #تحيا_مصر #حفظ_الله_الجيش_حفظ_الله_مصر #المهمة_حماية_وطن ...
Media Removed
===== 1 ===== #الصقور_لاتنام #تحيا_مصر #حفظ_الله_الجيش_حفظ_الله_مصر #المهمة_حماية_وطن الطاقة السلبية تفعم الجو .. هم أساتذة فيها زي الأبالسة.. "الشيطان يعدكم الفقر".. و هم أكثر شرًا من الشيطان نفسه.. فرصة استغلال مباريات كاس العالم في الحرب النفسية مكانش ممكن تفوت .. للأسف ملف الحرب ... ===== 1 =====
#الصقور_لاتنام #تحيا_مصر #حفظ_الله_الجيش_حفظ_الله_مصر #المهمة_حماية_وطن
الطاقة السلبية تفعم الجو .. هم أساتذة فيها زي الأبالسة.. "الشيطان يعدكم الفقر".. و هم أكثر شرًا من الشيطان نفسه.. فرصة استغلال مباريات كاس العالم في الحرب النفسية مكانش ممكن تفوت .. للأسف ملف الحرب النفسية عندنا قائم عليه شخص ما مجهول، من أهم مميزاته إنه "كالحمار يحمل أسفارًا".. كأنه حمار و انت محمل على ضهره ديوان المتنبي و الإلياذة وعشر رسايل دكتوراة.. لا ليهم لازمة معاه و لا ليهم لازمة عنده و مش هيخلوه شاعر و لا دكتور..
الموضوع أكبر من مباراة أو بطولة.. وكان لازم يتظبط صح.. هي حرب نفسية كاملة.. كرة القدم بالذات ليها تأثير قوي للغاية في نفسيات الشعوب وقت الحرب..
المرة دي مش حاجيبلك مراجع.. لو مش مصدق.. تقدر تبحث بنفسك عن "دور كرة القدم في الحرب العالمية الأولى Role of Football in World War One".. و شيل بعد كده كلمة "الأولي" و شوف في بحث جديد "الحرب العالمية التانية".. و الحرب الأهلية الإسبانية.. و حرب الجزائر.. و أي حرب حديثة تخطر على بالك...
مكناش حناخد كاس العالم.. بس كان ممكن نلعب لعب "ممتع".. افتكرت الكابتن "حسام غالي" الله يمسيه بالخير، لما رفض يطيع "كوبر" في ماتش نيجيريا.. وكان كوبر بيدافع و احنا مغلوبين 1:0.. "انتوا حتسمعوا كلام الأهبل ده؟؟ اطلع يا بني انت وهو استلم كورة و هاجم".. و فعلا سجلنا هدف التعادل و كان صلاح هيسجل التاني لولا الماتش انتهي..
لما تشوف فريقك متوتر وخايف و بيدافع أمام فرق ضعيفة.. دا لازم ينال من معنوياتك..
زود عليها الإشاعات.. اللي مفيش آلة إعلامية "محترمة" ترد عليها وسط السبوجية و كلاب الفلوس.. صلاح حيعتزل.. لأ مش حيعتزل بس حيعتزل دولي.. لأ مش حيعتزل بس حيحترف في الهلال الموزامبيقي.. لأ عصام الحضري قبض من ماعرفش مين عشان يسمح بانترفيو في أوضته.. لأ منسوب النيل انخفض.. فاتورة الكهربا جاتلنا 8000 جنيه عشان أمي نسيت تطفي المفاعل النووي تحت الحوض.. (المفاعل النووي بيولد كهربا من الحرارة عن طريق المواد المشعة يا حضرة البهيم مش بيستهلكها).. إلخ.. مليون إشاعة.. مع النفخ في كام واحد عديمي الشخصية من بتوع "لأ من حقي انتقد أنا مش حيوان في قطيع".. بلع الطعم و قرر يحس بأهميته فجأة.. عرفتوا ليه في أوقات بنمسك لساننا عن أي انتقاد حتى لو شايفين غلط؟ لأن في مليون واحد بينتقد و ينظر.. ومحدش بيقول الناس أي حاجة كويسة.. عرفتوا ليه في أوقات بنمسك لساننا عن أي انتقاد حتى لو شايفين غلط؟ لأن في مليون واحد بينتقد و ينظر.. ومحدش بيقول الناس أي حاجة كويسة..
تـــابـــع ⬅
Read more
- حبيبي؟. - عيون حبيبك. - ليش ما نمت. - أنتظرك. - فيك شي. - أحس بقلبي شوق مو طبيعي. - كلي لك أنا. - ...
Media Removed
- حبيبي؟. - عيون حبيبك. - ليش ما نمت. - أنتظرك. - فيك شي. - أحس بقلبي شوق مو طبيعي. - كلي لك أنا. - أحتاج صوتك. وبـدون مـا تـرد أتصلت فيه. - وهذا صوتي. - طمني قلبي وقولي أن كلامهم كله كذب. - كنت حاسه فيك شي. - أنا والله ما صدقتهم. - هدي وقول لي من هم وش قالو. - تحبيني؟. - تتوقع بقوم من نص نومي ... - حبيبي؟.
- عيون حبيبك.
- ليش ما نمت.
- أنتظرك.
- فيك شي.
- أحس بقلبي شوق مو طبيعي.
- كلي لك أنا.
- أحتاج صوتك.
وبـدون مـا تـرد أتصلت فيه.
- وهذا صوتي.
- طمني قلبي وقولي أن كلامهم كله كذب.
- كنت حاسه فيك شي.
- أنا والله ما صدقتهم.
- هدي وقول لي من هم وش قالو.
- تحبيني؟.
- تتوقع بقوم من نص نومي عشان غيرك!.
- أنتي مو بس حبيبتي، أنتي أمي وأختي وصاحبتي وما أصدقهم لو على المصحف يحلفون.
- أسمعك.
- قالو أن حبك لي زلة لسان وفيني تورطتي.
- أي.
- وأخذتيها فرصه عشان تنسين الاولي.
- أي.
- وأنك بسوالفك عني بكل مكان عشان تقهرينه فيني.
- نسيته وحبيتك وما عدت أسولف للكل عنك، عليك أغار وأخاف مني ياخذونك.
تنهـد وصـار بس يسـمعها.
- لو باقي أحبه كان سمحت له ياخذ ويعطي معي وأرد عليه بكل مره يقول أحبك، ما أسولف لك عنه لن ما أبيك تفكر بشيء ما يسوا.
- ابتسم وقال يا نعمتي في هالدنيا. - أنسى الي قالوه وغمض عيونك بسولف لك.
- غمضتهم.
- تذكر أول مره سمعت فيها صوتك؟.
- إي.
- ما أكذب عليك حسيت قلبي تسارعت نبضاته.
- وعطيتي نفسك فرصه!.
- وَفزت بقلبك وَ فيك أكتفيت

#بعثـرةة_مشـاعـر...
Read more
ليان بسرعه:لا لاتكلمه لوسمحت راكان:طيب رائد لحق ورا ليان وشاف راكان يأشر له بمعنى ليه تسوي كذا ...
Media Removed
ليان بسرعه:لا لاتكلمه لوسمحت راكان:طيب رائد لحق ورا ليان وشاف راكان يأشر له بمعنى ليه تسوي كذا رائد نزل راسه وطلع غرفته رائد:انا مااااابغاا رنددددد اوف جاته رساله من مجهول:حبيبتي ليان ليش ماتردي من كم يوم انتي قلتي لي بطلع معك رد رائد وهو معصب:مين انت المجهول:اففففاااا نسيتيني رائد ... ليان بسرعه:لا لاتكلمه لوسمحت
راكان:طيب
رائد لحق ورا ليان وشاف راكان يأشر له بمعنى ليه تسوي كذا رائد نزل راسه وطلع غرفته
رائد:انا مااااابغاا رنددددد اوف
جاته رساله من مجهول:حبيبتي ليان ليش ماتردي من كم يوم انتي قلتي لي بطلع معك
رد رائد وهو معصب:مين انت
المجهول:اففففاااا نسيتيني
رائد بنفسه:عشان كذا ما تبيني اتزوجها طيب يا ليان طيب
رائد دق ع راكان:قول لليان بكره خطبتنا
راكان لسا بيتكلم رائد قفل بوجهه
راكان:بكره خطبتكم
ليان ناظرت فيه بصدمه وتشد ع اسنانها:بس انا ما وافقت
طلعت لغرفه رائد فوق وسارت تطق الباب بقوه:افتحححح رائد افتح
فتح الباب وسحبها لجوا
رائد بقهر:ولك عين تجين هنا بعد
ليان:انا ماوافقت اتزوجك
رائد صرخ:اي عشان حبيب القلب
ليان ناظرته بحده:اي حبيب قلب تستهبل على راسي انت
رائد وراها المحادثه:هذا وش تسمينه
ليان ناظرت في الجوال وناظرته:بصراحه واضحه الثقه ولا عشانه يعرف اسمي صار حبيب القلب*صرخت*
رائد عصب:لا تصرخين والا قسم بالله تشوفين شي ماصار لك
ليان صرخت بزياده:وريني شطارتك يلاااا
عطاها كف من قوته طاحت بالارض
ناظرته والدموع بعينه ونظره تحدي
ليان بأستهزاء:بنشوف يا المحترم رائد
وطلعت وقفلت الباب بقوه
شافت راكان بوجهه وتبي تطلع حرتها:والله كفو يا الخال العزيز لا تدافع ولا تسوي ولاشي خلك هنا زي الاطرش بالزفه
Read more
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم <span class="emoji emoji1f64c"></span>🏻<span class="emoji emoji2728"></span> ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت ...
Media Removed
رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🏻 ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب... . . حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية . . و في يوم كنت امشي ... رغم الارت بلوك الا أني قاومت عشان ارسم لكم الحلم اللي حلمته اليوم 🙌🏻✨ ياارب يعملوا منه انمي ياخي رهيب...
.
.
حلمت أني ولد في مدرسة اشيع عنها بإنتشار ال(ج*ن)...🙂 و في أطفال يختفوا في المدرسة فكان لازم ما ابين أني إنسان واو عشان محد يخطفني بالرغم من أني افضل و غريب عن البقية
.
.
و في يوم كنت امشي في المدرسة اللي 10 ادوار المهم و كان في طلاب و طالبات متجمعين على قط 🙂 و كان يتكلم و يقول انا من *** و تحولت لقط عشان تشوفوني..
.
.
صراحة جذبني الموضوع رغم أني كنت احاول اتخفى بين الحضور بعدين راح عنه واحد و قال له اذا كنت من جد كذا اختفي 🙂🙌🏻 و اختفى و رجع و اختفى ..
.
.
طبعا انا هربت لكن للاسف يبدوا انه لاحظني😂😂 و تم عقد الصداقة رغماً عن المسكين ... و بعد ما تلبس البطل نزل لتحت المدرسة كان تحت المدرسة مدرسة خاصة فيهم..
.
.
محد يقدر يدخل ذيك المدرسة الا اذا كان متلبس احد و كانوا كل فصل متميزين في شيء مثلاً الفصل اللي دخلته كان فصل اللي قدروا يتلبسوا احد.. و الفصل الثاني اللي ولدوا من امٌ **** و الفصل الثالث البشر اللي كان ابوهم*****
.
.
🙂 ما علينا منهم فصلي كان اكشخ واحد .. فيه إعمار مختلفة و كانوا يحترموا اللي طاقته اكبر 🤔✨ اظن أني كنت متوسط يعني لا مره قوي ولا مره ضعيف... 🙂✨✨ بس يا انه كان فصل كشخة 🌚 في واحد متلبس وحدة حامل مدري وش وضعه بس يقول هذا ولدي و انا يخفف عنها أتعاب الحمل ... مريض واحد .
.
🙂✨✨ المهم الانمي هذا في البداية بيكون صراع بين البطل و اللي تلبسه خاصة انه يوم يتلبسه بيكون البطل داري بكل شيء يسير بس ما بيقدر يعمل شيء ...
.
.
ف.. مع الوقت بيتقبله بعدين بيكتشف سر هذه المدرسة و المدرسة اللي تحت الارض و بيكتشف ليه تم اختياره و ماضي اللي متلبسه و أمور اخرى 🙂✨✨ #رسمي_برنامج_ساي #انمي_شيرو_كون
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
 #chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: ...
Media Removed
#chapter99 احمد: انه اسف والله مو قصدي! مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال .. احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه مرام:.... احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟ مرام: لا. ابي اطلع احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني ... #chapter99

احمد: انه اسف والله مو قصدي!
مرام: ليش كلفت على نفسك.. عادي احمد انت مثل اي ريال ..
احمد: لاء انه مادري شلون فكرت وادري ضايقتج والشي بيد الله سبحانه
مرام:....
احمد: انزين انه يوعان مو ناوية تأكليني؟
مرام: لا. ابي اطلع
احمد: هاا اشوف الحين تبيني تطلعين مساعه ردني البيت ردني البيت، تتدلعين؟
مرام: هو ريلي وبكيفي اذا تدلعت معاك!
احمد: ابوي انه! يلا قومي جهزي واوديج افخم مطعم بالديرة.. جم مرام عندي!
مرام: هوو زين زين.... (هذا لما مرام تستحي😂❤️)
_______________________
ناخذ نظرة سريعه؟... يوسف: قلت لججج ماترووحين يعني ماتروحين
ليان: لاا والله وانت منوو عشان تقولي لا تروحين هالمكان وروحي هالمكان ليشش ابوي وانه مادريي؟
يوسف: انتي ليش جذي تاكلين الواحد بقشوره؟؟ محد قص لج لسانج من قبل!! اصغر عيالج انه تكلميني جذي؟ سمعي عاد ماطلع يوسفو ان ما لتيتج من شعرج جدام الناس ان رحتي هالمكان
ليان: نعععمممم نعمم وبأي حق انشاالله يوسفوو يلتني من شعري اقوول لا تنسى نفسك!!
يوسف: لاا نسيت نفسي شبسووين يعني شبسوين، لا ترفعيين ضغطي قلت لج ماتروووحين
ليان: اوووه يلاا بايي
يوسف: اياالنذله سدته بويهي! انه اعلمج..
___________________
كادي: حبيبي ترا عادي انه وين بروح
صقر: وايد زحمة يعني يت على هاليوم بالذات
كادي: بقعد بكوفي شوب شعلي من الزحمة ها
صقر: يعني مصرة تروحين
كادي:حبيبي من زمان مو رايحته
صقر:بس انه عندي شروط ماعتقد تتقبلينها!
كادي:زين شنو اهيا
صقر: اولاً ، مابي تلبسين لي قصير وثايناً شعرج ترفعينه على فوق وثالثاً انه راح اكون موجود بالمكان اللي انتي فيه ومابي اشوف الميك اب اللي تحطينه هذا وايد وبدون اي نقاش
كادي: بسس شسم..
صقر: بدون اي نقاش!
كادي: زين.
صقر: يعني بشوفج!
كاذي: بدون اي نقاش.
صقر: احبج؟
كادي: انه بقوم ابدل... ______________________

من عيون الناس والله اغار يا عمري عليك..
ماتطمن وانسى خوفي الا ايديني بيديك❤️..
Read more
ثالث بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة ...
Media Removed
ثالث بوست خاص بالجامعة . حركوا الصور . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭 . في اكتر من طريقة هقولكم عليها نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي ... ثالث بوست خاص بالجامعة🏢
.
حركوا الصور💖
.
بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔
.
ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط🎀 عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي🌸، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭
.
في اكتر من طريقة هقولكم عليها💓 نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي و نحط صن بلوك☀️
.
💛الطريقة الاولي:
.
لو بشرتك حلوة و مافيهاش حبوب او تصبغات ما تجهديهاش بالميكب.
.
١.لازم تحمي بشرتك من الشمس صيف و شتا، الصن بلوك مش بس عشان ما نسمرش كمان عشان نحمي بشرتنا من التجاعيد و الخطوط الرفيعة و لا قدر الله امراض تانية ☀️
٢.كونسيلر لو عندك هالات و اثار حبوب بسيطة و نثبت ب بودر 👌🏼
٣.نظبط شكل الحواجب مش نرسمهم الا لو حواحبك بايظة خالص بس لو عادية املي الفراغات بس✋🏼 او استخدمي مسكارا شفافة او ماسكارا فيها لون يكون اقرب حاجة للون حواجبك و سرحيهم بالشكل اللي يعجبك عشان يفضلوا محافظين علي شكلهم لاخر اليوم، الحواجب من اكتر الحاجات اللي بتحلي و بتظبط شكل الوش، استخدمي بودر عشان خفيفة لكل يوم💓
٤.بلاشر ممكن كريمي و ممكن باودر يكون الوان هادية بينك فاتح او اورانچ فاتح و ممكن تنت💖
٥.ماسكارا و لو بتحبي تحطي كحل🎀
٦.روچ او مُرطب شفايف او تنت الوانهم تكون هادية🌸
و بسس كدة🙈
.
💛الطريقة التانية: .
لو بشرتك فيها تصبغات او اثار حبوب شكلها واضح.
.
١.صن بلوك ☀️
‏٢.bb cream او cc cream يكون تغطية كويسة و نثبت ببودر، بلاش كريمات اساس عشان ما تجهديش بشرتك كل يوم💖
٣.كونسيلر لو في هالات و نثبته مع ال bb او ال cc cream.
٤.نظبط الحواجب🌚
٥.بلاشر كريمي او بودر🎀
٦.ماسكارا و كحل لو تحبي💛
٧.تنت او روچ 💄
.
🌸 في tip بعملها، ممكن احط برونزر بدل البلاشر او الاتنين مع بعض بشكل خفيف.. و باخد من البرونزر احط علي الجفن المتحرك او علي كسرة العين عشان اعمل كونتور شوية لعيني.
.
و بس كدة🙈 يا رب يكون البوست عجبكوا و لو عندكوا اي اسألك اكتبولي في كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
. التكمله <span class="emoji emoji1f447"></span><span class="emoji emoji1f447"></span> بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف ...
Media Removed
. التكمله بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق ... .
التكمله 👇👇
بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق واقتنع الحمدلله.. صح انهم ساعدوني .. ولكن .. !!! . البرياني ما يتاكل مررة انصدمت😰🤮🤢 ..غيررررر عن كل مرة . جابو برياني من قاع القدر بدون طعم ولا ملح والرز ناشف واللحمة قطعتين ومحرووقه🤢😓. شي ما يتاكل ابد كانه فعلا ببلاشششششش 😢😤.. استغلوووني عارفين اني م اقدر اتكلم ولا اعارض😱😖 ..الظاهر دخلو كلمو الشيف يجيب اسوأ ما عنده .. حسبي الله ونعم الوكيل. حتى الروب الي جابوه معه خلطوه مويه !! الاقيها من وساختهم واستغلالهم او من ظلم زوجي واستغلاله وجبروته ! ما رحمووني ونا بذاك الموقف الضعيف.. المفروض كانو يجيبووو افضل ما عندهم وانا قلت لهم احب البرياني تبعكم لذيذ لانه احنا بغربه ومافي مطاعم اكل عربي الا هو وفي منطقه غير منطقتنا ، وفي ذاك اليوم دخلنا زوجي مضطر لانه قرر يقتصد مرا وقرر يطلب طلب واحد . بس حقيريينن. ليه بعض البشر كذا .. بدون احساس !؟؟ المهم اني حرمت هذا المطعم لو اموت من الجوع ما ادخله ابد مرة ثانيه وكرهت اكلهم مررة. غالي وسيئ المذاق.. وهذي الحركة عمري ما رح اسويها مرة ثانيه باي مكان عشان ما يستغلوني ناس حثالة المجتمع .
وش رايكم .ادعو لي ربي يفكني من زوجي يا رب عاجل غير اجل 🙏😢
.
.
.
.
.
شوفو البوست السابق بحسابي لا يفوتكم 🌿👆😍
.
حسابات مفيدة لكم تابعوها 👇😍❤️ .
اسرار زوجية👨‍👩‍👧‍👦 @rythim_star
قصص زوجات👰 @shinehope1
الغاز و افلام🎬 @samai3ali
سحر الانوثة💋 @7elwa4love
وصفات شهية😋 @_time2cook_
سناب اسرار زوجيه. be.happy6 👻💏
. .
.
Read more
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا ...
Media Removed
من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي : جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع المرة الثالثة كانت ناجحة ... من اصعب الامور في التربية الفطام ..فطام الطفل من الرضاعة من الحفاظة من المصاصة الخ
لكن لو اخترنا الوقت المناسب حنلاحظ ان الشغلة حتصير اسهل على الطرفين الام و الطفل فتجربتي المتواضعة مع ولدي في تعليمه على الحمام ألخصها كالتالي :
جربت مرتين قبل ال٣ سنين و فشلت فشل ذريع
المرة الثالثة كانت ناجحة الحمد لله 😄👌🏼
.
.
في معلومة مره فادتني سمعتها من الاستاذة سارة الوحيدي ربي يسعدها تقول ان الوقت المناسب للتعليم لما الطفل يقدر ينزل الدرج لوحده بدون مساعدة او يمسك الدرابزن لانه يصير عنده تحكم في عضلات الجزء السفلي وفعلا هالشي انطبق على ولدي .
.
قبل لا اعلمه وقفنا الحليب قبل النوم عشان يتعود يقلل السوائل في الليل .
.
لما صار يتكلم و يعرف المفردات حمام نلبس نغسل الخ برضه هالشي ساعدني و سهل علينا .
.
اول يومين حاس الدنيا كالعادة و خليته يشوف الوضع و انه ماما بتتعب وهي تنظف و كيف البيت يتوسخ وانت كبيرخلاص و النونو بس اللي يلبس و
.
.
الحفايظ الكلوت و غيرها من الكلوتات حقت التعلم ما تساعد لازم الطفل يحس بالبلل عشان يقدر احساس الجفاف و النظافة . .
اتفأجات صراحة من التقدم السريع عكس المرتين الاولى
صار يروح لوحده او يقول ابغى اروح و كل مره ادخله يسوي او يقول مافي على الاقل .
.
طبعا لازم من المكافأة و التشجيع و المديح بعد كل مره انا في البداية حطيت حلويات في كيس و كل مرة يدخل يأخد قطعة صغيرة بعد كم مره نسي حكاية الحلاوة وصار التشجيع معنوي ممكن يختلفوا معاي الامهات بس هالشي اللي ناسب ولدي و فعليا ما اشجع عليه ❌
. .
بالنسبة لليل لما كان ينام كنت البسه و جلسنا كم يوم ع الموضوع و في يوم ابوه نسي و نومه بدونها و صحى ناشف 👍🏽😅 فخلاص اعتمدنا انه حتى الليل بدون بس قبلها جربنا وقت القيلولة .
طبعا لازم من المقالب بس تظل اهون من اول بكثييييييير و نسبة بسيطة .
.
اخر شي أغلب الامهات بيتأثروا بانتقادات غيرهم مثلا ولدك لسه يلبس حفاظة 😳 بنتك لسه تنام بالمصاصة 🙄 متى راح تفطمي ولدك كبر خلاص 🤔
وما راح أنكر انا كمان بتأثر بكلامهم خصوصا لما يكون صادر من شخص قريب منك
لكن حاولي هالشي ما ينعكس على طفلك او طريقة تربيتك له
. .
فلا تستعجلوا على اطفالكم و خلوهم يعيشوا طفولتهم و اكل العنب حبة حبة 👶🏼
شفتي طفلك عنده استعداد من بدري حلو علميه وارتاحي 🏃🏻‍♀️ ..ما عنده خليه كم شهر شهرين و جربي ثاني مصيره حيتعلم بإذن الله
وبس
دعواتكم ربي لكل حامل و يتمم لها على خير و يحفظ اطفالنا و يعيننا على تربيتهم و يرزق كل متأخرة بالحمل السليم التام  و يفرح قلبها بالذرية الصالحة يا رب
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
. قبل كل شيء .. استأذنت من راعي المحادثة .. اني باستخدمها في موضوع .. والحمدلله وافق <span class="emoji emoji1f44a"></span> ههههه .. . نرجع ...
Media Removed
. قبل كل شيء .. استأذنت من راعي المحادثة .. اني باستخدمها في موضوع .. والحمدلله وافق ههههه .. . نرجع لموضوعنا .. الفرق بين .. النقاش 🤔 .. والجدال .. . من تجربة بسيطة ومتواضعة .. الناس اللي تتناقش .. ينقسمون لعدة أنواع.. وخاصة في الواتساب .. وبالأخص في لقروبات .. اللي لا تعد ولا ... .
قبل كل شيء ..
استأذنت من راعي المحادثة ..
اني باستخدمها في موضوع ..
والحمدلله وافق 👊 ههههه ..
.
نرجع لموضوعنا ..
الفرق بين ..
النقاش 🤔 ..
والجدال 💪 ..
.
من تجربة بسيطة ومتواضعة ..
الناس اللي تتناقش ..
ينقسمون لعدة أنواع..
وخاصة في الواتساب ..
وبالأخص في لقروبات ..
اللي لا تعد ولا تحصى ..
.
النوع الأول ..
.
نوع فعلا يحب النقاش ..
ونيته يفيد ويستفيد ..
وبعد ما يتناقش وياك ..
ما يتغير عليك ..
وتلاقيه بالعكس ..
علاقته بك تصير أقوى ..
نصيحة مني ..
هالنوع احتفظ به ..
حتى لو تختلف معاه ٢٤ ساعة ..
.
النوع الثاني ..
.
نوع فاضي ومتملل ..
وما عنده سالفة ..
بس يبي يتعايه ويهذر جذي ..
هو المود ماله جذي ..
يحب يتجادل ويتعايه ..
.
النوع الثالث ..
.
نقاشه دائما فيه مفردات بذيئة ..
ويبي يقنع الواحد بالقوة ..
من باب ..
اخذوهم بالصوت ..
وعادي يقول كلمات تخدش الحياء ..
ولا يحاسب لأحد ..
لا يحشم صغير ولا كبير ..
وكله من باب أنه حقاني ..
ونسى أن هناك فرق وايد ..
بين أنك تكون صريح وحقاني ..
وبين أنك تكون وقح ..
.
النوع الرابع ..
.
هذا النوع يعتمد على الاستهزاء ..
يعني أنت تتكلم جد ..
وهو يطنز ويطعبز ..
ويحاول ينزل من قدرك ..
ويعتبر هالشيء شطارة ..
يازعم صك عليك ..
وللأسف هناك من يشجع هالنوعية ..
بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ..
.
النوع الخامس ..
.
هذا النوع اللي يتبهلل ..
وكله يسوي روحه يازعم مأيد كلامك ..
بس بطريقته الفكاهية ..
ويعتبرها ميزة فيه ..
.
النوع السادس ..
.
المتعصب وايد لرأيه أو قضيته ..
ومستحيل يسمع الطرف الثاني ..
حتى لو يقتنع بكلامك ..
بس تعصبه يخليه يقول أنه هو الصح ..
ولا عليه من غيره ..
.
النوع السابع ..
.
الجاهل فعلا بالشيء ..
ولا يهمه يقتنع ..
ويخليك تنزل له في النقاش ..
بدون فايدة ..
حتى أن المستمعين ..
ما يقدرون يفرقون ..
أنت أو هو الجاهل ..
.
.
ما عدا النوع الأول ..
كل الأنواع من الثاني للسابع ..
ابتعد عن مناقشتهم ..
ولا تحاول تجاربهم أصلا ..
وحتى لو حاولوا يجروك لنقاش عقيم ..
بس عشان يفردون عضلاتهم جدام الناس ..
لا تعطيهم هالفرصة الثمينة ..
وابتعد عن جدالهم قد ما تقدر ..
.
.
على فكرة كل هالأنواع مرت علي 😉 ..
والحمدلله علاجهم عندي ههههه ..
.
.
اللي بيقرأ الموضوع في الليل ..
أمسي عليه بالخير ❤ ..
.
واللي بيقراه الصبح ..
أصبح عليه بالخير ❤ ..
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
اختارتني مقدي = أمجاد ١-اسمي عهود وأحب اسمي وكلكم تحبوني ادري ٢-عمري ٢٠ وأحس اذا تعديت ذا العمر ...
Media Removed
اختارتني مقدي = أمجاد ١-اسمي عهود وأحب اسمي وكلكم تحبوني ادري ٢-عمري ٢٠ وأحس اذا تعديت ذا العمر يعني دخلت مرحلة الشيخوخه ٣-ادرس في جامعه الملك عبدالعزيز وفي كلية التميز مع بعض ، عشان تعرفون بس اني طالبة علم ٤- احب الرسم والأزياء وأكثر شي الشوزات ، يعني لو يخيروني بين الملابس والشوزات بختار ... اختارتني مقدي = أمجاد
١-اسمي عهود وأحب اسمي وكلكم تحبوني ادري
٢-عمري ٢٠ وأحس اذا تعديت ذا العمر يعني دخلت مرحلة الشيخوخه
٣-ادرس في جامعه الملك عبدالعزيز وفي كلية التميز مع بعض ، عشان تعرفون بس اني طالبة علم
٤- احب الرسم والأزياء وأكثر شي الشوزات ، يعني لو يخيروني بين الملابس والشوزات بختار اكيد الشوزات
٥- كلامي دايم مكسر تقل ذاك ابو متعب الامريكي واصلا انا من اول شاكه ان أصولي مو عربيه بس الحين تأكدت
٦-أمل بسرعه من اي شي يعني زي مثلا كل مره ارسم شي ، مره انمي ومره بوب ارت ومره بورتيه يعني باختصار مدري وش ابي
٧- احب كل شي بالفن، وأعزف ع الجيتار وأحيانا بيانو 🎸 🎹
٨- ما احب اجلس في البيت كثير ولو يحطوني اجلس في الشارع جنب البقاله مافي مشكله
٩-اتفرج افلام كثير وما أتوقع نزل فلم ما شفته *ارانب*
١٠- الاكل صديقي الروحي وبالأخص النوتيلا <كيفني وانا كيوت
١١- أخاف من كل شي الا الجن احس فيه انتماء روحاني < لو تشوف اختي كلامي بتقول وين اللي فتحت الماكريوف وأخذت أكلها وهربت
١٢-عندي أفكار كثير وأشياء كثير برأسي بس نحن في المملكة العربية السعودية
١٣-مقتنعه كامل الاقتناع اني حللت طفولتي ومراهقتي ومو ندمانه بتاتا
١٤-دايم أفكر بقلبي عشان كذا أنتو تستغلوني يا تشلاب <سووو كيوت يا انا
١٥-دايم اجلس لحالي ومو اجتماعيه بس بالنسبه لي احسن من انو اجلس مع بنات ودي اتفل بوجيههم
١٦-زهايمريه بشكل لا يوصف بس في الناس اللي أحقد عليهم أبدا ما انسى هالشي *حقودية نعم*
١٧-احب دايم اخذ حقي بيدي وما أسامح في شي ضرني < احس اني اشوف فلم ، انتو تشوفون زيي !
١٨-عنيده ودايم امشي اللي برأسي او انجلد وحتى لو انجلدت مافي احساس اكمل اللي برأسي
١٩-ما احب الطبخ واذا طبخت لازم كل شي بالتونه عشان ما ياخذ وقت وسهل
٢٠- تجيني مسكات احيانا وأشوف افلام كرتون قديمه وامسكها من اول حلقة اللين اخر حلقة
وداعا ً
Read more
ازيكوا يا حلوين<span class="emoji emoji1f36d"></span> . ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة! احلي حاجة في الماسكات ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين . ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة! احلي حاجة في الماسكات ان نتيجتها بتبقي حلوة و فورية حتي لو مش هتعملي تنضيف كامل للبشرة زي البخار و غيره هي برضو بتفرق جداا و بتبقي حلوة قبل الميكب و لو حاسة ان بشرتك باهتة و محتاجة شكلها يبقي صحي و نضر 🏼 اذاً الماسكات هي الحل ... ازيكوا يا حلوين🍭
.
ريفيو النهاردة عن حاجة معظمنا بيحبها 🤩 ماسكات البشرة!
احلي حاجة في الماسكات ان نتيجتها بتبقي حلوة و فورية حتي لو مش هتعملي تنضيف كامل للبشرة زي البخار و غيره هي برضو بتفرق جداا و بتبقي حلوة قبل الميكب و لو حاسة ان بشرتك باهتة و محتاجة شكلها يبقي صحي و نضر 👌🏼 اذاً الماسكات هي الحل 😃
.
الماسكين اللي جربتهم موُخرا و عجبوني هما من لوريال، نزلوا مصر من فترة و سعرهم يعتبر كويس و جودتهم تحفة 😍
.
ماسك Detox & Clarify:
بيعمل ديتوكس يعني بيزيل السموم من البشرة لانه بينضف البشرة و المسام بعمق و حسيت فعلا انه فرق في بشرتي من اول استخدام بس طبعا اي حاجة عشان تشوفي نتيجة روعة ليها خاصة في منتجات البشرة لازم تستمري عليها، و الاحلي كمان انه مش بينشف البشرة خالص 👍🏼
هو مكتوب انه للبشرة العادية بس✋🏼من وجهة نظري المتواضعة ينفع للبشرة العادية و الدهنية و المختلطة💜 انا بشرتي مختلطة و عجبني اوي 😍
.
ماسك Mattify & Clarify:
و ده غني بنبات اسمه ال يوكالبتوس eucalyptus، الشجرة ديه معروفة من زمان بقدرتها علي تنقية و تطهير البشرة و بتستخدم في تهدئة الالتهابات و الاحمرار 🌿
بيتحكم في افراز الدهون و حلو جدا لو بشرتك دهينة و استخدمتيه قبل الميكب هيمنع افراز الدهون و هيخلي وشك ما يلمعش لفترة اطول.
احيانا بستخدمه علي كامل الوجه و احيانا علي منطقة ال T zone اللي هي الجبهة و الانف و الدقن، و علي باقي الوجه بستخدم الديتوكس.
الماسك ده بديل ل ماسك Tea Tree من The body shop من ناحية فعاليته و تأثيرة علي البشرة بس ده سعره مناسب اكتر💚 و مناسب للبشرة الدهنية بس.
.
بستخدمه مرة في الاسبوع، بغسل وشي بالغسول او بعمل تقشير و احطه علي وشي و اسيبه ينشف و بعدين بغسل وشي و احط تونر و بعدها مرطب و سيروم،سعر الماسك ٢٠٠ج و يكفي ١٠ استخدامات يعني هيكفي شهرين و نص😻
.
اي سؤال اكتبولي كومنت و هرد عليكوا💜
.
دمتم بخير 🌸
Read more
 #Repost @sh_blogger1999 (@get_repost) ・・・ هاى يا حلوين <span class="emoji emoji2665"></span>️ طبعا الشمس صعبه جدا صيف 🌞او شتاء 🌧 و ...
Media Removed
#Repost @sh_blogger1999 (@get_repost) ・・・ هاى يا حلوين ️ طبعا الشمس صعبه جدا صيف 🌞او شتاء 🌧 و مش بس بتغمق لون البشره لا كمان ممكن تسبب ظهور التجاعيد المبكره 🏻 عشان كده لازم نحمى بشرتنا منها على قد ما نقدر عشان منتعبش بعد كده فى علاجها او تفتيحها 🏻 : . الصن بلوك ده اكتر صن بلوك حلو استخدمته عشان ... #Repost @sh_blogger1999 (@get_repost)
・・・
هاى يا حلوين ♥️ طبعا الشمس صعبه جدا صيف 🌞او شتاء 🌧 و مش بس بتغمق لون البشره لا كمان ممكن تسبب ظهور التجاعيد المبكره 👵🏻 عشان كده لازم نحمى بشرتنا منها على قد ما نقدر عشان منتعبش بعد كده فى علاجها او تفتيحها ☝🏻 :
.
الصن بلوك ده اكتر صن بلوك حلو استخدمته عشان مناسب لبشرتى الدهنيه 🌝
:
.
خفيف على البشره و مش بيعرق بس بلاش تضعى كميه كبيره منه 🤦🏻‍♀️
:
.
البشره بتمتصه من عشر دقايق لربع ساعه على حسب الكميه الموضوعه👌
:
.
طبعا يوضع قبل الخروج فى الشمس بنصف ساعه و بتجدديه كل ساعتين او ثلاثه مش اكتر من كده ⏰
:
.
طبعا ياريت لو تقدرى تضعيه و انت فى البيت كمان عشان تحافظى على بشرتك من ضوء اللمبه 💡
:
.
درجه الحمايه فيه عاليه و ده المطلوب 🙈
:
.
و طبعا فى منه عادى كريم و فى منه بيحتوى على فاونديشين و ده جميل جدا هو تغطيته خفيفه بس بينور الوجه و بيعطيها نضاره 🌺
:
.
هو 40 مل و سعره 300 جنيه بس كان موجود عرض الاتنين ب 300 و اظن ان العرض موجود فى صيدليات كتير لسه ⭐️⭐️ و لو مش فى عرض حتى هاتيه عشان يستاهل و كمان كريمات الوقايه من الشمس الفعاله دايما غاليه 🤦🏻‍♀️هنزلكو العرض فى الستورى 😍
:
.
اوعى تخرجى من غير واقى شمس عشان ده ممكن يسبب نمش و بقع غير طبعا الاسمرار و كمان تجاعيد للبشره 👀
#بلوجرز #بلوجرز_مصريات #بلوجرز_مكياج #بلوجرز_عرب #ريڤيو #ريڤيوهات #بلوقرز #عنايه #بلوجرز_مصريه #عنايتي #وقايه_من_اشعه_الشمس #منتجات #منتجات_تجميل #منتجاتى #بايوديرما_اوتوديرم #بايوديرما #شمس #جمال #جمالى #بشره_دهنيه #بشره_صافيه #بشره_صحيه
Read more
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... ...
Media Removed
(الاخيرة) ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب ... (الاخيرة)
ومرقت راسي بالشباك بتفرج امي غمزت لي وعضت لي شلوفته وانا ولا شغاله بيها أصفق ساااي... جات فتحت الباب قالت لي دا حالتي موعياك ما تمرقي حتي قعدت وهم برا مع اهل حسن.. حسن ضرب لي قال لي م تتصوري انا مبسوط قدر شنو ومشتاق ليك قدر شنو.. يديني نشلو مويه واتوترت قال لي كلها اسبوع وحيتقغل علينا باب واحد واعيش معاك باقي عمري يا حقي يا حبي الوزين 😍😍 قلت ليهو ما قادره اصدق حاسه إني( بحمل )قال لي شنو قلت لي بحلم بحلم وبقينا نضحك... اليوم التاني طوالي أمي بدت في الريحه وبيتنا اتملي ضيوف الاسبوع الاول عدى واول اتنين في الاسبوع التاني كانت حنتي...لمن شالو لي جسمي.. انا اتكلمت تركي واسباني وبرازيلي وروماني رسمت للأباط.. وكان لي مراد في أباطي تخت لي ورده لكن خفت من الشنقه وقلت اباطي كان عرقت اقع وين 😂😂😂 المهم جيت من الكوفير وبنات الحله جمبي بغني بطول حسي وبزغرت براي وكان مرجعنا صاحب حسن قال يا جماعه العروس وينها قلت لي انا قاال سبحان الله وبقي يضحك 😂😂 المهم ولا اشتغلت بيهو كفايه اني مبسوطه ✋ وفي الحنه حتيتو قرض وكملت الناقصه 😂😂 خليت العجاج دا قام فوق..
ويوم الاربع كانت حنة حسن.. مشو علي وساق وإسراء اختي المتزوجه ومحمد اخوي.. قلت لإسراء صوري لي.. زي الساعه 12 كدا اتصل علي حسن قال لي باقي يومين واليوم التالت حنكون سوا... قال لي عايز اعترف ليكي بحاجه بس ما تزعلي.. قلت ليهو شنو قلبي بقي يدق قلت يا ربي داير يتراجع عن قرارو 💔😞 قال لي تتذكري اول يوم شفتك فيهو قلت ليهو اي قال لي قلت دي شنو الهبله دي.. ما خطر ببالي اني ف يوم ارتبط بيك 😂😂😄طبعا وشي بقي عامل كدا 🌚 قلت ليهو برضو عايزه اعترف ليك قال لي قولي قلت ليهو تتذكر برضو اول يوم شفتك فيهو قال لي اها قلت ليهو كنت مكسرني 😁 وبقي يضحك ... وجا يوم العرس وانا من الصباح في الكوفير زي الساعه وحده كدا اسراء اختي جات تزغرت قالت لي عقدو.. شويه كدا اتصل علي حسن قال لي ألف مبروك لينا يا عمري قلت ليهو الله يبارك فيك وبديت ابكي قال لي أوعدك يا ريان اني احافظ عليكي واوعدك اني حافضل عايش عشان أسعدك قلت ليهو ربنا يخليك لي وما يحرمني منك طول العمر.. علي كدا قفلنا... تاني اتصل علي زي الساعه 3 قال لي أنا في الصالون حلقت قلت لي اوعى تكون حلقت الدقن قال لي لا طبعا وبقينا نضحك قال لي اكلتي قلت ليهو ايوه قال لي جادي معاك عشان لو ما اكلتي اجيب ليك قلت ليهو لا والله أكلت قال لي يعني مافي اي طريقه الزول يشوفك هسه 😂😂😂 ضحكت وقلت ليهو حتي لو جيت ما حيخلوك تشوفني قال لي ديل بلعبو ولا شنو ..
#البقية_بأول_كومنت
.
.
.
#زولتكم😘
Read more
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
غـريـق 189 ——- ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني ليث /حددت موقعك ب الجوال بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟ ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك بجاد /وقال لك شي ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن بجاد ... غـريـق 189
——-
ليث احتدت نظراته بعصبيه/بجاااد اليوم الاربعاااء وانت من يوم الاثنين طلعت من البيت
بجاد اتسعت حدقة عينه وزدرت ريقه/انت ك كيف لقيت مكاني
ليث /حددت موقعك ب الجوال
بجاد بريبه/ احمد كلمك ؟
ليث/ايه دقيت عليه اساله عنك
بجاد /وقال لك شي
ليث فهم مغزى سواله لكن تصنع الغباء/عن
بجاد نزل راسه بأسى
ليث تنهد تقدم بخطواته مبتعد عن بجاد/لا تنزل راسك عشان مرض ما تتالم منه واحمد ربك غيرك مصاب ب امراض مطيحتهم ف المستشفيات سنين
بجاد تبعه وشده من عضده بتهديد/يعني تعرف اللي فيني؟ والله ان قلت لـ احـد ان
ليث قطعه بسحب يده/انت كل شي عندك ب العنف ما تعرف لغة الحوار؟
بجاد/احد غيرك عرف
ليث بستهزاز /لا ماقلت لـ احد هذاك بخير مثل الثور وشهو له اقول لهم
بجاد ارمش براحه/ثور يرفسك يا القرد
دخلو
وعقد بجاد حواجبه بضيق بسبب جلوس عبدالرحمن على درج البيت ويده على خده و واضح عليه الضيق
و اول ما شفه فز ووقف
وصوت صراخ فهد الصغير المستبشر /جاااد جاااااء جااااد يا ماامااا
وخرج على صراخه مصعب والعنود
وقف بدون حركه
عبدالرحمن بزعل وحده/وين كنت هاا انت ما عندك مسؤوليه ثلاث اياام طالع من البيت
ليث يهدي ابوه/يبه قلت لك كان عند احمد وناسي جواله
عبدالرحمن بعصبيه/انت انطم محد وكلك محامي عنه…وانت متعود على الفلته والهيات محد فوق راسك
العنود تدخلت بمحوله تخفيف حدة عصبيه عبدالرحمن/عبدالرحمن خلاص هد هذا هو توك بخير
مصعب قهره سكوت بجاد فتقدم منه وشده من عضده هو يقرب وجه منه/انت تدري وش صار فيناا بسببك ثلاث ايام ماهنى لنا لا اكل ولا نوم وانت وجهك متنفخ من النـوم
نزل راسه يخفي ابتسامته المتمرده ونفس الوقت احراجه
في الوضع بنسبه له غريبه يخترق خيالته العابثه
شعور ان احد يخاف عليك
يهزئك بحرص عليك لمس قلبه
Read more
- وضعي الاقتصادي ما يسمح أني استأجر لبسة رجل ثلج، بس يوم صار أمس بالليل قعدت أفكر وقلت مب أنتِ يا غيداء ...
Media Removed
- وضعي الاقتصادي ما يسمح أني استأجر لبسة رجل ثلج، بس يوم صار أمس بالليل قعدت أفكر وقلت مب أنتِ يا غيداء اللي تخلين شيء بخاطرتس!!!! قومممي زيني بس وأبهري الجميع بقدراتك الخارقة خليهم يترجونك يقولون تكفين من وين مستأجرته! المهم وأجيب قميص ما ابيه وادحاه مخدات والصق به هذا القطن اللي داخل المخدات، ... -
وضعي الاقتصادي ما يسمح أني استأجر لبسة رجل ثلج، بس يوم صار أمس بالليل قعدت أفكر وقلت مب أنتِ يا غيداء اللي تخلين شيء بخاطرتس!!!! قومممي زيني بس وأبهري الجميع بقدراتك الخارقة خليهم يترجونك يقولون تكفين من وين مستأجرته!
المهم وأجيب قميص ما ابيه وادحاه مخدات والصق به هذا القطن اللي داخل المخدات، والراس عربدته بشطرطون وحست ملابسي الشتوية لين طلعت الأغراض وكنت أحس أني خلااااااص بيصدقون أنه ثلج صدقي.. بس يوم خلصته وقعدت اشوفه ارتعت😔 يا اخوان ليه دب كذا؟؟؟ ليه ما صار ثلاث دوائر؟؟؟ على فكرة حطيت خيوط بالنص عشان تطلع الكور بس ما ضبطت😔😔😔 شكله مكثر عشاء أمس أنا مالي دخل😔😔
المهم يخوان اذا صارت الساعة ٥ قومون بآخذه لخالاتي معليش من الساعة ٢ ونص بالليل وأنا اشتغل به ما يعقل أني ما اخذه😔
على أني أدري أنهم بيصورونه ويقولون اذا طلبت رجل ثلج من انستقرام.....
ما عليه أصلًا أهم شيء انه عمل يدوي من عرق جبيني😔
ولو سمحتوا اللي بيشوفونن بعدين لابسة الشال لا يقعدون يطقطون عادي شفيها😔
عاد صدق صدق شوفوا خشمه مب سلّة سيف؟؟؟
#الخشم_سلة_سيف #والحاجب_هلال
#وياالله_ويش_ذا_الخد_والعين
#مثل_ما_حاتم_فالكرم_مضرب_أمثال
#أنت_بعد_مضرب_مثل_للمزايين
Read more
. كل واحد بيجوف الفيديو .. وبيقرأ الكلام .. بيسرح وبيتذكر شخص .. تنطبق عليه هالمواصفات الشينة ...
Media Removed
. كل واحد بيجوف الفيديو .. وبيقرأ الكلام .. بيسرح وبيتذكر شخص .. تنطبق عليه هالمواصفات الشينة .. يعني لا أحد يلمح لأحد .. ولا يذكر أي اسم .. . عن الفضايح .. . هو بالفعل فيديو جميل .. يبين نوعية من الناس .. اللي يمكن نلاقيهم .. ونتعايش معهم .. في الشغل .. في المدرسة .. في الفريج .. في ... .
كل واحد بيجوف الفيديو ..
وبيقرأ الكلام ..
بيسرح وبيتذكر شخص ..
تنطبق عليه هالمواصفات الشينة ..
يعني لا أحد يلمح لأحد ..
ولا يذكر أي اسم ..
.
عن الفضايح 😉 ..
.
هو بالفعل فيديو جميل ..
يبين نوعية من الناس ..
اللي يمكن نلاقيهم ..
ونتعايش معهم ..
في الشغل ..
في المدرسة ..
في الفريج ..
في النادي ..
.
هالنوعية من الناس جذي ..
مو متصالحين مع روحهم أبد ..
ما يحبون يجوفون ..
أحد مستانس ..
او أحد عايش بسلام ..
تلاقيه مو مرتاح كللللش ..
ومتنرفز ..
وحالته حالة ..
ولا في شيء يعجبه ..
ومصدق روحه ..
ويتسبب في الرايح والياي ..
.
وتلاقيه يتصيد على الناس ..
ويطلع سوالف عليهم ..
ويغتاب الناس ..
ويسوي شوشرة ..
لا لها أول ولا تالي ..
.
وما يستانس ..
إذا جاف غيره مستانس ..
ويحاول المستحيل ..
بس عشان يغثه ..
.
لو تقول له خبر زين ..
لازم يشكك فيه ..
وينزل من أهميته .. .
ولو يصل له خبر مو زين ..
والله أنه من الوناسة ..
كأنه محصل شيء ثمين ..
.
تدرون ليش هالنوعية ..
تسوي هالحركات 😉 ..
.
مثل هالنوعية في الغالب ..
ما يكون لهم دور في مجتمعهم ..
ولا بين الناس ..
ويبي يلفت الأنظار له ..
بأي طريقة ..
حتى لو يكون منبوذ ..
ما يهمه ..
أهم شيء يطلع فيها ..
.
ويحب يحرج الآخرين ..
ويحب يجوف الواحد متضايق ..
حتى لو مرات بين عكس هالشيء ..
.
هالفيديو طرح علاج ..
لهذه النوعية ..
التجاهل ثم التجاهل ثم التجاهل ..
لا تخليه يوصل لمبتغاه أبد ..
هو يسوي حركات يبيك تغلط ..
ويبيك تظهر جدام الناس ..
بصورة مو زينة ..
.
أنت عاد فوت عليه الفرصة ..
واحقره واتركه عنك ..
ولا تخليه ينزلك لمستواه ..
واترفع عنه ..
.
هالنوعية يصلح لها المثل ..
اللي يقول ..
الحقران يقطع المصران ..
.
.
وأنا أكتب هالموضوع ..
في بالي واحد الله يهديه ..
ما أدري أمنشن له ههههه ..
.
.
تعوذ من ابليس يا بو عمار 👊 ..
وروح برد على قلبك ❤ ..
واشرب ( بيبسي ) 💙 ..
.
.
#buammaralhayki
#muharraq
#alhiyak
#alhayki
#بوعمار_الحايكي
#المحرق_غير
#دام_عزك_يا_فريجنه
#فريج_ما_مثله_فريج
#المحرق
#الحايكي
#الحياك
#الحياج_غير
#الحياج
#خربشات
#فضفضة
#خربشات_بوعمار_الحايكي
Read more
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات ...
Media Removed
محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا ... محموود ابو السعوود ماات يا جدعان مش مستوعبيين صح يعني هو راح خلاااص يعني مافيش حد هيقعد معانا بعد المحاضرات تاني يعني مافيش حد هحكيله اسراري و يستحمل هزاري تاني يعني مافيش حد اقعد معاه فالمدرج و العب معاه كوره فالكليه ابو السعوود راح وخد كل حاجة حلوه معاه فلمح البصر ابو السعود مامتش ده اتخطف مننا الساعه 11.30 اسمع خبر وفاته الساعه 5.30 كنا فبلده بنصلي عليه و ندفنه اتاخد من وسطينا و بقينا ناقصين واحد وهو كان اهم واحد عمره ما زعل حد و عمره ما غلط فحد كان راجل و كان مكافح و عنده طموح و كان بيحب الحياه و بيصلي يا راجل ده انت كنت لسه بتقولي ع انك عايز تخطب البنت اللي بتحبها كده ياعم منفرحش بيگ بس كنت ضهر و سند و وقت الجد بتبقي اول واحد موجود فاكر يابو السعوود ،،اطيب واحد فينا راح مننا ،، اقرب الناس ليا فالجامعه سابني و مشي و اخر مره اشوفه فيها معرفتش اقعد معاه و بعديها بكام يوم اسمع خبره و القي عليه نظرة الوداع وانا اللي اروح ادفنه بدل ما احضر فرحه احضر جنازته و بدل ما اشيله ففرحه بشيل كفنه زي ما قالت والدته انا مش مستوعب اني اشوفگ وانت داخل تربتك و بيتقفل عليك بس انت اكيد فمكان احسن من هنااا ربنا ردگ ليه ياصاحبي عشان بيحبگ،، عمري ما هنسى كلامگ اللي ع طول بتقولهولي ( كوكي يا حبعمري ) ، ( عمگ كوكي يلا و عم بلدگ ) ، ( اخوياا اللي واحشني ) ، وانا الكلمه الوحيده اللي بكرها معاك هي ( ابوالسعود اللي واحشني ) مكنتش اعرف انها هتبقي بجد و هتوحشني ع طول
كنت اول واحد تيجي تسألني مالك يسطا لو فيا حاحة و كنت تهزر معايا و تقولي الجو مزعلاك تحب اروح اكلمهالگ هي تطول يلا ولا اييه .. كنت تطمني و تقولي ماتقلقش ان شاء الله هتكون من نصيبگ ..
عمري ما هنسي ايام اسگندريه وانگ كنت اكتر واحد بقعد معاه و نسهر في البلكونه للصبح و ننزل نتمشي انا وانت يا راجل ده انت كنت بتغسلي هدومي معاگ عشان مبعرفش اغسل و كنت هناك ابونا و امنا و اخوناا فااكر يا ابو السعود .انا اول واحد اتعرفت عليه فالكليه دي من الملعب و كنت بقولك يا سعودي الاول و كنت بتلخبط فأسمگ فاكر لما كنت بقولگ ابو النزول ياااريتك ترجع ياصاحبي ،،كنت دايما وانت ماشي معايا تحط ايدك ع كتفي حتي لو انا مش زعلان وكنت بقولك فيه ايه يا ابو السعود هو احنا مخطوبين تقولي ( ده حب يلااا ) كنت بحس انك اخوياا الكبير يا ابو السعوود حضنك و سلامك عليا وحشني والله ،،بس كل واحد بيأدي رساله وانت رسالتگ انگ فديت نفسگ و نحتسبگ شهيد عند الله ب انك تثبتلنا كلنا ان الدنيا دي ملهاش 30 لزمه و ان الموت بيجي فلحظه
نتقابل فالجنه يا صاحبي 💙🌿 @mahmoudabousoud
Read more
جُمعة طيبة<span class="emoji emoji1f338"></span> اخر بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> الصورة مالهاش علاقة بالموضوع<span class="emoji emoji1f601"></span> . هقولكوا شوية نصايح كدة ...
Media Removed
جُمعة طيبة اخر بوست خاص بالجامعة الصورة مالهاش علاقة بالموضوع . هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓 . مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها ... جُمعة طيبة🌸

اخر بوست خاص بالجامعة🏢

الصورة مالهاش علاقة بالموضوع😁
.
هقولكوا شوية نصايح كدة اعتبروها من اختكم الكبيرة💖 وكبيرة عشان انا خلصت جامعة بقالي سنين 🤓😂
.
مرحلة الجامعة حلوة و إن شاء الله هتكون سهلة عليكوا
اول سنة بتكوني قلقانة شوية و ده طبيعي لانك بتغيري المدرسة اللي قعدتي فيها سنين و المدرسين اللي حفظتيهم و اصاحبك اللي مالكيش غيرهم و كنتوا كل يوم سوا.. كل ده طبيعي تحسي بيه خاصة لو كل واحدة من صاحباتك في كلية مختلفة.. ما تزعليش هتعملي اصحاب جداد مع اصحاب المدرسة اللي هتفضلي تشوفيهم و تخرجي معاهم برضو😃 كل اللي معاكي في الجامعة عندهم نفس الاحساس.. مستغربين المكان و شوية القلق لغاية ما تتعودا علي الوضع الجديد، انتي مش لوحدك💓
.
اول اسبوع اسبوعين هتتعودي علي نظام الجامعة و الجدول بتاع المحاضرات و هتشوفي الدكاترة و زملائك الجداد ما تستعجليش.. اي تغيير و تعود علي حاجة جديدة بياخد وقت شوية بس في الاخر هتتأقلمي👌🏼
.
ما تديش ثقة لحد بسهولة ولا من اول مرة لما تتكلمي تقولي تاريخ حياتك 😁 عشان اذا لا قدر الله الانسانة اللي قدامك ما كانتش قد الثقة ما تندميش.
.
ما تسأليش حد عن مواد او دكاترة عشان نادراً ما هتلاقي حد يطمنك او يقولك كلمة عدلة 😅 ف خوضي التجربة بنفسك عشان ما تتعقديش من حاجة عالفاضي و تكون هي اصلا كويسة او بالنسبة لحد وحشة بس بالنسبالك حلوة💖
.
احضري المحاضرات و السكاشن و ما تعتمديش علي حد في اي حاجة خاصة بمذاكرتك🖊📓 انتي اكتبي و هاتي الملازم بنفسك عشان تبقي متأكدة من الحاجات اللي بتداخديها و ما تتلخبطيش مثلا لو سألتي حد مش عارف و تحتاري و تبقي مش فاهمة حاجة 😅 كلامك اللي صح ولا هي كلامها صح 🤭
.
اهم حاجة يكون عندكوا ثقة في نفسكوا و ما تخلوش اي كلام سلبي يأثر فيكوا لان كل واحد تجربته غير التاني و احساسه غير التاني💖 .
اتبسطوا بالجامعة و بالايام الحلوة و اعملوا ذكريات جميلة💓
.
يا رب يكون بوست حلو و خفيف عليكوا و لو في اي تعليق او سؤال اكتبولي🎀
.
دُمتم بخير🌸
Read more
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل ...
Media Removed
بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه تقدم بخطوات ثابته حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/.......... ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه وتحرك ... بجاد رفع عيونه لـ ياسر وابتسم بجمود
وهو يشوف فيه صورة محسن اخيراً تذكر من من يكون ياسر ايه يعرفه وتقابل معه قبل اربع سنوات في الديره وتضارب معه مع محسن ولد عمه
تقدم بخطوات ثابته
حتى وقف قدام ياسر وخمه من ياقته حتى لصقت كتوفهم ببعض وهمس له بخبث/..........
ثم دفه بعيد عنه من شاف نظرات الرعب بعيونه
وتحرك بنفس خطواته متجاوز ليث اللي وجه معرق من العصبيه واتجه للفصل لأن الجرس دق معلن عن بدا اللجنة الثانيه للاختبار
سياف حرك شفايفه العلويه بستغراب من لمح شتات واهتزاز وقفت ياسر المذعور
ليث ازدرد ريقه وتقدم من ياسر والموقف اثار الشكوك والجنون براسه وش قال له بجاد حتى يقطع لسانه وخليه مايسوى فلس بعد ما كان يتكلم بثقه شد ياسر من عضده/وش قال لك علامك انلخمت!
ياسر سحب يده اللي ترجف بحرقه وحقد /انسى اللي قلته
ليث رجع يشده بقوه اكبر/وش بينكم وش فيك ترجف
ياسر شتت نظراته بقهر وغل مايقدر يتكلم بس والله يا النجس بجاد ان اسفك دمك يالـ**
وهمست بجاد ترن بأذنه مثل السم(سد حلقك لسده بعار يلحق عائلتكم للقبر ولا ناسي هنادي الحب ترا كل فضايحها عندي سترت عليها مره والمره ذي ان ما انكتمت فاعتبر ان سمعتكم ودعت)
ليث هزه بقوه /ياااسر اكلمك انا
ياسر شد على يد ليث/ليث انت تعرف بغلاتك عندي تكفى طلبتك ابعد عـنه |
|
في اللجنة الاختبار
كان اخر وحد دخل اللجنة ليث
وهذا وتر بجاد اللي كان ينتظر دخوله
تبادلو النظرات لجزء من الثانيه
ثم صدو عن بعض بسرعه خاطفه
ليث يركز ب الاختبار بس عجز
لـ اخر دقيقه في الاختبار قدر يجمع بقايا عقله ويحل
بعكس بجاد اللي حل الصفحه كامله على غير العاده مفرغ فيها كل طاقة عقله

انتهى الاختبار

وطلعو للبيت بدون محد منهم يكلم الثاني
دخلو البيت وكانت العنود بانتظارهم/بشرو كيف الاختبار
ليث بآليه/زين
العنود /يالله اجل الغدا جاهز تعالو تغدو
ليث لوح بيده بضيق/ما ابي الغدا بطلع انام لحد بصحيني
وصعد الدرج
العنود باستغراب تناديه/تغد قبل ..ليث لـيث
لتفتت على بجاد /وش فيه لـيث
بجاد تحرك للمغسله/مدري

العنود رفعت حاجبها بشك/متهاوشين
بجاد ينحني على المغسله ويغسل وجهه/ لا
العنود تاففت بعد مافقدت الامل انه يجاوبها..
جلس على الغدا
مع الكل باستثناء ليث وجيلان اللي طلعت من اختبارها على المستشفى

جالس على سفره بدون ما ياكل لقمه
الغصه اللي بحلقه اكبر من انها تسمح للاكل بـ المرور
وش اللي سويته يا نذل ليش تهدده بـ عرضه
مالقيت ذا الاسلوب الرخيص لو انك ذبحته ولا قطعت لسانه كان اصرف
قد قدرت تتحمل ألم طعنة سكين عشان تستر عرض مسلمه
والحين ما قدرت تتحمل لسان يلعلع بسم !؟
ولا تهدده بعرضه !؟
العنود نزلت ملعقة
Read more
منصور<span class="emoji emoji1f499"></span> من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته ...
Media Removed
منصور من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي فاكر ... منصور💙
من احسن وانظف و اجدع و اجمل الشخصيات اللي عرفتهاا فحياتيي
اعرفه من سنه تقريبا ومن اول ما شفته كنت حابه جدا.. مظنش انا ومنصور رغم ده كله اتخانقنا فالفتره دي كلها من كتر ما احنا متفاهمين ومنصور عمره ما حب يزعلني
ايوا هتنزل مصر بس هتفضل ف قلبي والله وعمر ما قلت كلامنا هتغير مكانتك عندي
فاكر اول مره خرجنا كانت ف ردسي مول ومكنتش اعرف عنك غير اسمك تقريبا وانت كنت فاكرني مش تمام😂😂😂.. و فضلنا نتكلم عن الاكس بتاعتك و نشتمها و تقريبا احنا اتعرفنا علي بعض من كتر ما بنتلكم عن الناس فخروجاتنااا😂
منصور اكتر حد بحب اخرج معاه الخروجه تكون اتنين بس انا وهو عشان بتبقا حلوه جدا وبنعرف نتكلم براحتنا عن نفس الناس اللي بنتكلم عنهم فوق😂
فاكر لما جت فتره و قفلت وكنت بكلمك ب رصيدي يا كلب و مخلص رصيدي عليك و بنتكلم ف كرشاتك هيهي
فاكر ايام لمتنا كانت بتعدي سعات ف ثواني هيهي اسف
..والله انت حد جميل جدا دخل حياتي وكنت لما اتخنق وابقا مدايق اول ما اشوفك بضحك وفك و بقدر احكيلك كل حاجه💙
مين دلوقتي يسمع نصايحي وميعلمش بيها
مين دلوقتي هروحله بعد المدرسه و نفضل نتمشي فالشوقيه
مين دلوقتي هنخرج سوا واحنا معانا 10 ريال و نقضيها اندومي من بنده
مين دلوقتي اول ما يشوف بنات يجري معايا منهم و مش بيقولي انشف يلا😂😂
مين دلوقتي اول ما نتقابل نوري بعض الحجات الجديده و الفضايح الجديده😂😂😂😂😂😂😂😂
مين يسكن البحر ويحبه الناس هه بهزر انا اسف تاني
مين اللي هحفل عليه ويضحك زي الاهبل دلوقتي
مين دلوقتي يتصور معايا صور هبله بدون كسوف
مين يستحمل ان تلفونه يكون فيه فوق الالف صوره لياا😂😂😂.. والله يا منصور انت من اطيب الناس اللي عرفتها واحسنهم وفرحان جدا ان فيه حد زيك ف حياتي وهيفضل ف حياتي باذن الله❤.. شخصيه لسه الدنيا معرفتش تغيرها لسه واضحه وصريحه و جميله جدا مفهاش لا خبث و لا حقد ولا نفسيه حد جميل جدا بجاااد❤ منصور الله يحفظك في مصر ويبعد عنك كل سوء و يقربك منك الناس الكويسه و يديم صحوبيتناا❤.. وهتوحشني جدا و هتيجي فبالي دايما❤.. و مش هنسالك الهديه اللي انت جبتهالي غصب عنك😂😂.. و بحبك فشخ يبني والله و ربنا يفرح قلبك زي ما فرحتني كتير و وجودك لوحده كان بيفرحني❤.. ويارب تتجوز اللي بالي بالك ويبعد عنها امين و بقيت الولاد😂😂😂😂 واشوفكو ف بيت واحد بتشتمو بعض قدام العيال هيهي.. وباس كدا تقريبا اعتقد ان كدا كفايا.. بحبك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
Read more
مد لي قدمه اليسر ويقول  وقال سلم عليها عشان اغفر لك وعشان تعرف اني ملك مسامح و احب اغفر خطايا العبيد ...
Media Removed
مد لي قدمه اليسر ويقول  وقال سلم عليها عشان اغفر لك وعشان تعرف اني ملك مسامح و احب اغفر خطايا العبيد !!؟ كنت على ظهري طايح جلس على بطني وقال : انت ترفض العفو  وراح اقتلك ومسكني مع مقدمه البلوزه وصار يصرخ في وجهي ويضرب رأسي في الأرض ! وصرت غير قادر الحركه ومع كثر الضرب الي جاء على راسي صرت دايخ و مو ... مد لي قدمه اليسر ويقول  وقال سلم عليها
عشان اغفر لك وعشان تعرف اني ملك مسامح
و احب اغفر خطايا العبيد !!؟
كنت على ظهري طايح جلس على بطني وقال : انت ترفض العفو  وراح اقتلك ومسكني مع مقدمه البلوزه وصار يصرخ في وجهي ويضرب رأسي في الأرض !
وصرت غير قادر الحركه ومع كثر الضرب الي جاء على راسي صرت دايخ و مو قادر اتحرك وما اقدر اشوف نواف زين شفت يده ترتفع وفيها السكين !
غمضت عيني وقلت : يمكن الموت يريحني من الي انا فيه سمعت صرخات الدكتور محمود المشوشه وهو يضرب على خدي وموجه كشاف صغير لعيني اصحى ي عمر اصحى انغمى علي و بعد وقت صحيت وانا في سياره الأسعاف وعندي الدكتور محمود !
قمت ومسكت رأسي وبديت ابكي رجعت لنقطه الصفر يعني راح ارجع المستشفى وصرت ابكي وابكي واقول كله منك يا ابوي ليتك مت مع امي ولا رحت للساحر...! قال الدكتور : انت تقول انك تعرف بيت الساحر راح اروح له انا وانت وذا طلع فعلا بيت  ساحر راح اعطي أمر بأنك مو مريض واذا طلع مو بيت ساحر راح توعدني انك تتعالج ولا تحاول تهرب مره ثانيه لحد ماتخلص العلاج وافقت على العرض الي كان مغري جدا بالنسبه لي !! وصفت له شكل بيت الساحر ومكانه واتجهنا له رحنا وانصدمت صدمه قويه لما شفت مكان البيت فندق قديم ؟؟! وانا متأكد اني مريت من بيت الساحر قبل ما اروح للمستشفى بكم اسبوع وكان نفس البيت ماتغير ؟! قلت : اكيد الفندق جديد يعني قبل كم شهر قال الدكتور : ماتشوف طلاء الجدار  قديم ومتقشر ؟ واللوحه باهته من الشمس نزلت من السياره انا والدكتور وحسيت بأن سعد قاعد يشوفني الحين وهو قريب مني !! لقينا عامل واحد في الفندق وهو يستعد عشان يقفل الفندق سألته من متى والفندق موجود ؟؟ #يتبع
سريع الي صاحي يحط رقم 1 اذا اكثر من 10 بينزل الي بعده سريع البارت الي بعده نهايه الجزء الأول
Read more
السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي ... السلام عليكم ورحمة الله .. انا ما عندي استفسار عندي شكوى او فضفضه من شي مخنوقه منه .. انا يا بنات من النوع اللي أحب ادلع نفسي وما احرم نفسي من شي والحمد لله زوجي ما يقصر معي وبرضو أحافظ على مصروفي اللي يعطيني اياه واجمعه وأخذ فيه اللي أبيه واشتري أشياء عناية فساتين مكياج ادلع نفسي انا وبناتي .. لكن عندي خوات يا بنات حسودات بشكل كل شوي عندك فلوس كثير شبعانه فلوس ما تشبعين مشتريات ومن هالكلام كرهوني في الكشخه واللبس أنا كذا أحب اطلع حتى لو عند أهلي بأحلى شي واحلى عطور وخواتي شوي وياكلوني
خاصة اللي متزوجة يا بنات حسد مو طبيعي صرت أخاف تشوفني ولا تفتش اغراضي ودايم تحب تطلعني ذوقي مو حلو وهي يا بنات وربي تجلس أيام ما تتروش بس مدري ليه حاقده علي كذا تحب تحرجني قدام الناس وتقول عندها فلوس ودايم تشتري واصلا ما تعرف تشتري لو تعطيني انا اعرف اشتريلها وهي وربي بخيله موت على نفسها أحيان لا طلعنا مع بعض السوق انا اخذلها قطع ملابس بفلوسي عشان تكسر خاطري تجلس تناظر الشي تبيه ومعها فلوسه بس مستخسره .... المهم يا بنات انا تعبت من هالتعليقات وانا طبعي لساني مو سليط ولا أعرف على الخبثاء اللي كذا
ارجع بيتي وخاطري مكسور واحلف ما عاد أطب بيتي أهلي وهي هناك بس هي كل يوم تقريبا هناك حتى الغدى تستخسر تطبخ كل يوم تجي من الصباح عندهم تفطر وتتغدى وتتعشى وانا ابي اروح لأهلي استانس تعععععبت قولولي وش أتصرف معاها
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه #خواتي #اخوات #حسد #حقد
Read more
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل <span class="emoji emoji2665"></span>  _____________________________________ سوجاتا ...
Media Removed
ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل   _____________________________________ سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع ... ملخص الخميس من مسلسل  #ومن_الحب_ما_قتل ♥ 
_____________________________________
سوجاتا تسال سواره كيف حالك وتعاقنها وتقول لها كيف كنتي ف الايام الماضيه لم تعرفي شعورنا من دونك . سواره تندهش وتتجاهلها ولا ترد ., دورجا يقول لها انا سعيد لرؤيتك مجددا يا بنتي . سواره تسال سومي من هم ؟؟ والجميع يشعرون بالصدمه .سواره تسال هل تعرفوني ؟ يصل سانسكار ويخفي وجهه وراء باقه الزهور الكبيره ثم يقول لا اعرف كيف اعبر لكي عن شعوري وحياتي من دونك . ويعطيها الزهور وسواره تبتسم . سانسكار يحرك الباقه من علي وجهه وسواره تنصدم . وتتذكر سانسكار عندما كان يطلق النار عليها ( الناس اللي مش فاهمه . سانسكار كان بيطلق النار علي راجات عشان ينقذ سواره بس سواره بعدما سقطت ف النهر اعتقدت ا نسانسكار عايز يقتلها وانه كان بيطلق النار عليها هي مش علي راجات وكل ما تشوف سانسكار تترعب اكتر ) .. سواره تصرخ وتقول انت قاتل . والجميع يشعرون بالصدمه وخصوصا سانسكار . سواره تقول له كيف تتجرا ان تاتي الي هنا . انت من حاولت قتلي انت مجرم . سانسكار ينصدم ويقول سواره . سواره تقول له لا تقترب مني انت قاتل . ثم تسقط فاقده الوعي . ساهيل يغضب علي سانسكار . سانسكار يريمي الهدايا وينصدم . دورجا يطلب من لاكش استدعاء الطبيب . لاكش يدعو الطبيب . الطبيب يتحقق سواره ويخبرهم ان سواره فاقده للذاكره . بارنيتيا تشعر بالسعاده لان كده سواره لا تعرف خططها مع راجات . شيخار يقول هذا يعني ناها لا تتذكر زواجي من سومي . ثم يقول ساهيل انه يريد الزواج من سواره . دورجا براساد وسانسكار ينصدمون ودورجا يخبره ان سواره بتكون زوجه سانسكار . ساهيل يشعر بالصدمه . راجيني تسال الطبيب كيف تعتقد سواره ان سانسكار يحاول قتتلها فيخبرها الطبيب ان سواره تتذكر بعض الاجزاء من الحادثه . 
ويطلب من راجيني ان لا تضغط عليها لتتذكر . راجيني تقول ل سانسكار ان سواره ستكون علي ما يرام . سانسكار يجلس بجانب سواره وهي نائمه ويحمل يديها . ساهيل يتذكر لحظاته مع سواره . سانسكار ايضا يتذكر لحظات بينه هو وسواره .
Read more
صباح الخيرات .. وحشتوووووني <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji2764"></span>️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم ...
Media Removed
صباح الخيرات .. وحشتوووووني ️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم او اكتب اسوي اي شي .. حتى صحباتي سحبت عليهم ما احسه اكتئاب ولادة 🤔 يمكن طفش من الروتين و شغل البيت و قلة النوم و الخ او احتاج اسافر يمكن 😀🏼 .. لكن المهم الحمد لله بدأت اخرج من هالحالة شوية شوية . . ما مداني ... صباح الخيرات .. وحشتوووووني ❤️❤️ لي فترة امر بحالة من الطفش ماني عارفة ليه .. مالي خلق اخرج او اتكلم او اكتب اسوي اي شي .. حتى صحباتي سحبت عليهم😔 💔ما احسه اكتئاب ولادة 🤔 يمكن طفش من الروتين و شغل البيت و قلة النوم و الخ او احتاج اسافر يمكن 😀👍🏼 .. لكن المهم الحمد لله بدأت اخرج من هالحالة شوية شوية . . ما مداني اتكلم عن ولادتي لان فعليا زي ما قلت ما كان لي خلق اكتب و لا كنت قادرة اصلا 😶 افتح النوت او اقفل احس عقلي فاضي . . المهم ولادتي كانت قيصرية و الحمد لله سهالات .. جاني طلق بس الرحم ما فتح الا ٩ و وقف .. شعر البيبي كان باين خلاص بس ربي ما كتب لي الطبيعي .. طبعا بعد معاناة اكثر من ١٢ ساعة قالوا خلاص ما نقدر ننتظر اكثر من كذا عشان الجرح القديم .. بنج كامل مدري ليه الدكتورة صممت رغم اني طلبت نصفي 😼و بيني و بينكم حبيت الكامل يعني صحيت و انا في الغرفة بدون الرجفة اللي بعد العملية في الافاقة و بدون الام الكتف و الصدر اللي مع النصفي .. طبعا النصفي افضل طبيا و اقل مضاعفات اكيد بس انا بأقول تجربتي لكن اللي مو حلو اني ما شفت ولدي ولا سمعت صوته لما خرج 😔 هو لو يخلونا نشوف البيبي بعدين نتخدر كامل كان تمام لان الخياطة مملة و تأخد وقت و كمان في غثيان و قلق 😩
.
.
من احسن القرارت اللي اتخذتها اني حملت هالوقت .. فرقهم سنتين و الحمد لله ارتحت من حكاية الغيرة 😍 يا عمري حمودي كل شوي يجي يبوس اخوه و يسلم عليه لا يخلو الامر من الدفاشة بس بحسن نية 😉 و النونو برضه مبسوط و ينشغل يراقب حمود و هو يتعفرت و يحوس و الحمد لله التعب مقدور عليه و مو زي ما كنت متخيلة او اسمع لان الاطفال يختلفوا في الهاديين و في البكايين و في الزنانين و غيره .. فلا تخلي احد يأثر عليك في قرارك بالانجاب او غيره . .
شفتوا كيف ما عندي حل وسط يا اقرر كثير يا اسكت 😁
وبس دعواتكم ربي يسهل لكل حامل و يتمم لها على خير و يحفظ اطفالنا و يعيننا على تربيتهم و يرزق كل متأخرة بالحمل السليم التام و يفرح قلبها بالذرية الصالحة يا رب يا كريم ❤️❤️
Read more
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو ...
Media Removed
البارت (13) عبدالله:بكمل دراستي برا ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي. ليان"الل!ه خذني معك عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا. عبدالله:ليش بس... ام عبدالله:لا ... البارت (13)
عبدالله:بكمل دراستي برا
ام عبدالله:هاه!، انا الحين لا طلعت من البيت احاتيك اجل لو شافرت وش بيصير
عبدالله:ياقلبي يا يمه... بس انا ودي اكمل برا واشوف مستقبلي.
ليان"الل!ه خذني معك
عبدالله:اقول انطمي...يمه تكفين
ام عبدالله:لا لا لا...لا يعني لا.
عبدالله:ليش بس...
ام عبدالله:لا بس ولا شي
عبدالله زعل وقام
امل:يمه حرام عليك
ام عبدالله (بعصبيه):انتو وش فيكم؟انا ما قلت كذا الا اني خايفه عليه وابي مصلحته.
امل:مصلحته انه يسافر ويشوف مستقبله
ام عبدالله(بعصبيه):لحد يناقشني بالموضوع . خلاص
ليان:يالله بنات عبدالله ينتضرنا برا
نجد:ابيه والله يالله يالله قومي
الظهر الساعه 1
بيت (ابو عبدالله)
ابو عبدالله:عبدالله وينه!
ليان:اظاهر زعلان عشان كذا ما جاء
ابو عبدالله:زعلان!!، ليش وش صاير.....ما تردون
ام عبدالله:يبي يسافر عشان يكمل دراسته وانا رفضت
ابو عبدالله:ليش رفضتي بالعكس شي جميل هذا كله عشان مستقبله.وانتي اخر شي ترفضين؟
ام عبدالله: انا رفضت لاني خايفه عليه
ابو عبدالله:ليش تخلفين؟ ترا رايح عشان يدرس و يشوف مءتقبله مو يجاهد.
ام عبدالله(زعلانه): خلاص براحتك
عبدالله دخل:السلام عليكم
ام عبدالله اول ما شافته راحت فوق
عبدالله :وش فيها امي؟
ابو عبدالله:ولا شي، انت الحين تعال اجلس ابيك.
ليان:بنات يالله امشو فوق للغرفه حاطه لكم فلم يهبل.......
__________________________________________
اذا شفت تفاعل راح اكمل . ان شاءالله
Read more
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين<span class="emoji emoji1f49c"></span> . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم<span class="emoji emoji1f338"></span> . ده ...
Media Removed
حبايبي كل سنة و انتوا طيبين . رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم . ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج🏻‍♀️ بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف ... حبايبي كل سنة و انتوا طيبين💜
.
رمضان بيخلص و العيد قرب ربنا يعود عليكوا الايام بخير انتوا و اللي بتحبوهم🌸
.
ده الروتين بتاعي قبل المناسبات و نفس الروتين ده بعمله مرة كل ٣ اسابيع او شهر علي حسب ما بحتاج💆🏻‍♀️
بعمله بالليل عشان بشرتي تستفيد لان خلايا البشرة بتجدد بالليل و عشان ما اتعرضش للشمس ف يحصل نتيجة عكسية و كمان عشان نسيب بشرتنا ترتاح من الميك اب بعد تنضيف البشرة💗
.
❇️ الخطوات:
.
❇️ التشقير: انا للاسف مافيش اي حاجة بتنفع معايا من انواع ازالة الشعر خالص😤 وشي بيتبهدل، هلجأ لليزر قريب إن شاء الله، مش لازم التشقير في نفس اليوم ممكن قبلها عادي مش مرتبط بتنضيف البشرة بس خطوة مهمة👌🏼
.
❇️ البخار: بشغل جهاز البخار و بغطي شعري بفوطة 🧖🏻‍♀️او كاب عشان البخار ما يبوظهوش، بقرب وشي علي قد ما اقدر عشان البخار يبقي مُركز و بحرك وشي في اتجاه اليمين و الشمال عشان المسام تتفتح كلها ما يكنش في تركيز علي مكان معين، لو مش عندك ممكن تجيبي طبق بلاستيك تحطي فيه ماية سخنة و تغطي وشك انتي و الطبق بفوطة عشان البخار يبقي متركز 🌬
.
❇️ التقشير: اي مقشر بتحبيه، ده حلو اوي و كمان اللي اتكلمت عنه في البوست الي فات، هتعملي تقشير لوشك ب ايدك او بالفرشاه زي اللي في الصورة او السيليكون باد، هنعمله لغاية ما الوش يبقي تمام و نحس انه 👍🏼 و ممكن مُقشر تعمليه في البيت سكر و زيت زيتون و نقطتين ليمون🍋ً لو بشرتك مش حساسة💗
.
❇️ ماسك مُنقي: هنحط ماسك مخصص لنوع بشترنا، بشرتك فيها مسام واسعة و رؤوس سودا بيكون الفحم احسن حاجة.
.
❇️ لاصقة الانف: هنحط لاصقة الانف او ماسك الفحم اللي بيتشال او ماسك زي اللي انا حطيته من Avon هعملكوا ريفيو عنه إن شاء الله نفس فكرة الفحم اللي بيتشال بس لونه ازرق ، ده عشان يشيل الرؤوس السودا من الانف، لو عندك اداه الازالة زي بتاعت The body shop يبقي حلو اوي 👌🏼 لو مش عندك هتضغطي ب صوابعك كل صباع يكون فيه منديل او قطنة و ههتشال بسهولة لان الجلد هيكون طري 👃🏻
.
❇️ التونر: عشان نقفل المسام ، لو مش عندك ممكن ماية ورد🌸 او ممكن ثلج.
.
❇️ ماسك مُرطب: بحط ماسك مُرطب عشان بشرتي تبقي ناعمة ومترطبة كويس جداااا.
.
❇️كريم العين و مُرطب الشفاه 👄
.
❇️ سيرم/كريم: اخر خطوة هنحط السيرم او الكريم او الاتنين، انا اكتفيت بالسيرم عشان الماسك رطب بشرتي كويس اوي💗
.
ممكن مقشر طبيعي و ماسكات طبيعية هتبقي حلوة اوي برضو🍃 اذا مافيش ماسكات جاهزة او مش بتحبيها 😇 يا رب يكون الروتين عجبكوا🙈
.
دُمتم بخير🌸
Read more
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً <span class="emoji emoji1f338"></span> . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و ...
Media Removed
ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً . ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة . ‏I 🖤extreme: المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش ... ازيكوا يا حلوين وحشتوني جداً جداً 🌸
.
ريڤيو النهاردة عن ماسكارات كان نفسي اعرف يستاهلوا الضجة و يستحقوا التجربة ولا لأ🤭 في منهم جربته و رجعت اشتريته و في منهم اول مرة و احتمال تبقي اخر مرة😁
.
‏I 🖤extreme:
المسكارا اللي كلنا بنقول عليها الماسكارا البينك💗
🌸حلوة اوي و سوادها تقيل و بيحلي الرموش جداً.
🌸للاسف صعب تحطي منها طبقتين عشان بتنشف بسرعة و هتتكتل علي رموشك بس هي طبقة واحدة منها اصلا كفاية👌🏼
🌸الرموش بتفضل مقوسة و سوادها حلو و مش بتهبب لآخر اليوم بس لو في دموع او عرق جامد ممكن شوية🤭
🌸اكتر واحدة جربتها و رجعت اشتريتها بس مش بستخدمها كل يوم عشان صعبة في ازالتها اوي لازم مُزيل زيتي، بستخدمها لما اكون عايزة اظهر رموشي اوي او عملت ميكب تقيل💖
.
‏Volume stylist 18hrs 🙄:
🌸انتشرت اوي اونلاين في الفترة الاخيرة و كان لازم اجربها عشان احكم بنفسي✋🏼
🌸بصراحة ما عجبتنيش خالص ولا الفرشاه بتاعتها ولا تركيبتها! الوحيدة اللي بتطلع اللون فوق رموشي كل مرة احطها مش عارفة ليه 🤔
🌸بتنشف بسرعة اوي و طبقة واحدة مش كفاية خالص ف مش بوصل للكثافة و الطول اللي عايزاهم! جربت احلي منها كتييير 👎🏼
.
‏The false lashes mascara💗:
🌸في منها لون اورانچ اللي عندي البينك Extreme volume & curl، فوق الروعة🙈
فرشتها حلوة اوي و تركيبتها تحفة و بتدي فعلا كثافة و طول حلوين اوي.
🌸تقدري تحطي طبقتين لو عايزة تكثفي اكتر و مش هتكتل معاكي، مش بتهبب ولا بتسيح👍🏼
🌸الماسكارا ديه فعلا الحب كله 😍 ممكن استخدمها كل يوم و بتتشال بسهولة و سوادها يجنن و مافيهاش غلطة بالنسبالي💓 هكررها دايما إن شاء الله.
.
❇️ اخر ماسكارتين تقريباً زي بعض في رأيي المتواضع؛ The lash princess(السوداء) و Lash of the day(البينك)💖
🌸شبه بعض جدا في الفرش و تركيبة الماسكارا نفسها.
🌸تركيبتهم خفيفة و حلوة اوي للاستخدام اليومي.
🌸ثابتين مش بيهببوا ولا بيسيحوا خالص.
🌸مش بيتكتلوا لو حطيتي طبقتين و بيتشالوا بكل سهولة.
🌸في حاجة لاحظتها فيهم انهم بيدوا طول اكتر من الكثافة، بنات كتير اوي بتقول lash princess بتدي شكل الرموش الصناعي بس ده انا ما لاحظتهوش بالعكس انا حسيت اني مهما بزود طبقات مش بتدي غير لوك طبيعي و ديه حاجة حلوة اوي خاصة لميكب كل يوم، لو هختار واحدة ارجع اشتريها هتكون lash princess🖤 عشان شكل المسكارا عاجبني اكتر 🙈 بس ما كانتش مبهرة بالنسبالي بصراحة 🤷🏻‍♀️
.
اسعارهم تحت ال ١٠٠، اكتر او اقل حاجة بسيطة، يا رب يكون الريڤيو عجبكوا🌸 جربتوا منهم اي واحدة؟
.
لو عندكوا اي اسألة اكتبوهالي 👇🏼💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته , شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي ... بمحاوله لـ أحراجها واجبارها بدهاء /ما بدخل غير اسمعي يا بنت فهد بجاد ضيف عندك وحق الضيافة ثلاث ايام وضيفك مثل ما شفتي امس مريض ما يقوم بحاله..فـ عشان كذا استقبلي ضيفك بغرفة اخوه ليث وحق ضيافته عندك لين يفك جبيرته
,
شدت طرف شفايفها لطلبه..اللي ترك فيه الخيار لها في قبول الضيف او رده..وهذا يرضي شي من غرورها كبريائها في مملكتها الخاصه اللي ماحد يقتحمها الا بأذن منها..فـ ردت بما يمليه عليها طيب اصلها..وغير هذا
وضظراب نبضها بسقوطه امس بين ايده مغمى عليه او نايم ما تدري بظبط..كل اللي تعرفه انها مجبوره على قبول الضيف /ضيفك له مني حق الضيافه...ولنا عندك حق احترام حق المضيف
عبدالرحمن هم بخروج/صار يـا أم مصعب '
'
'
دخلت الغرفه المظلمة البارده وفتحت النور وطفت المكيف و تخصرت وهي تشوفهم نايمين بدون لحاف.. بصوت عالي/رشااااااا يلاااا يلا قوومي
تقدمت من رشا وهزتها من كتفها/قومي ياكيس النوم
رشا بنعاس/هممم يمه خليني انام.
العنود تسحب يدها وتجلسها غصب/قومي حاكيني..وين رحتي امس انتي وبنت عمك!؟؟ ما رجعتو الا اخر الليل!؟
رشا ترجع تنسدح/قابلنا صديق جيلان
العنود عقدت حواجبها /كيف!؟ قابلتوا من!!!
جيلان صحت على صوت العنود/لا يستطيح احد النوم في هذا المنزل!؟ العنود تلتفت لها وبحده/خلي عنك بربرتك وتكلمي صح وين رحتي انتي ورشا امس!؟ '
جيلان تتمغط وتنزل رجولها على الارض بخمول/قلنا لك امس بنروح لصديقة رشا.. '
العنود بشك /من العصر الى اخر الليل عند صديقتها؟؟
جيلان /ايوه
العنود وقفت/قومي رشا ونزلوا ساعدوني بـ الغداء
جيلان تراقب خروج العنود و اول ما قفلت الباب
فزت من سريرها وضربت كتف رشا بقوه نقزت رشا بخلعه/اءءءه وش فيك!؟ '
جيلان /كنتي بتفضحينا يا الفضيحه
رشا/متى فضحتك يا كذابه!؟
جيلان رجعت تضربها بإستهزاء/قابلنا صديق جيلان
رشا/متى قلته!؟ والله ما علمت احد.
جيلان تسحب المخده وتضرب فيها وجه رشا/قومي غسلي وجهك ونزلي ساعدي امك بالغداء
رشا شدت شفايفها /وانـتي!؟ جيلان/بروح لـ عمتي سارة اشتقت لها
رشا توقف وتقرب منها/وش بينك وبين عمتي سارة!؟ ملاحظه انها تحبك اكثر مـنا.
جيلان/ومن ما يحب جيلان
رشا رمقتها بنظرات تشكيك وإستعباط/الا قولي من يحبك
جيلان/ياكرهك.. رشا/اسمعي نبي نخلي ابوي و عمتي سارة يتصالحون
جيلان بنظرات غريبه/ رشا للمره الالف اقول لك لا تتدخلين بين ابوك و سارة
رشا/مدري ليش احس انك مرات تعرفين سبب خلافهم
جيلان بتهرب/لا مااعرف ولا ابي اعرف
Read more
Loading...
Load More
Loading...