عشان الله الا يا

Loading...


Unique profiles
70
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Sib, Masqaţ, Oman, Muscat, Oman, The Gate Mall
Average media age
1097.3 days
to ratio
6.1
تتزوجيني ((( حرف ))) اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه : إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !! هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... تتزوجيني 😳
((( حرف )))
اتصلت بنت على احد الشيوخ الكبار وقالت إنها جلست 4 سنوات تقوم الليل تصلي ، تدعي ، تصوم ، واجتهدت في العبآده عشان الله يزوجها ولد عمها ... الصدمه :
إن ولد عمها خطب بنت عمه الثانيه !!
هي انصدمت ، وتركت صلاتها ، صيامها ، وإللي كانت تتعبد الله فيه ، وما صارت مثل قبل وكرهت حالتها ووضعها ... البنت تقول للشيخ:
وش صار لي ؟! ليش تغيرت وليش صار كل هذا ؟! مقهوره من نفسها ومن وضعها ...
رد عليها الشيخ رد مختصر بس عظيم في معناه ، والله الرد قوي !!
قال لها : افتحي القران على سورة الحج آيه (11) بتلقين حل مشكلتك .. الآيه تقول : {{{{ومن الناس من يعبد الله على حرف فإن أصابه خير اطمأن به وإن أصابته فتنة انقلب على وجهه خسر الدنيا والآخرة ذلك هو الخسران المبين}}}} تدرون إيش معنى 'حرف' ؟
يعني 'شرط' ، يعني بالمصطلح العامي عندنا / أعطني واعطيك !! تخيلو نتعامل مع الله كذا ؟! السؤال : كم مره عبدنا الله على حرف ؟! يستاهل يكون برود كاست اليوم ... [ مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ، تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك .
كان رجل ينزل خروفاً قد اشتراه .. فانفلت الخروف وهرب !! وصار الرجل يطارده ، حتى دخل الخروف بيت أيتام فقراء !! وكانت أم الأيتام تنتظر كل يوم عند الباب من يترك لها طعاماً وصدقة عند الباب فتأخذها ... وقد اعتاد الجيران فعل ذلك ... فلما دخل الخروف الباب خرجت أم الأيتام فنظرت فإذا جارهم أبو محمد عند الباب وهو مجهد ومُتعبً !! ..
فقالت له : الله يجعلها صدقة واصلة يابو محمد !!... وهي تظن أنه متصدق بهذا الخروف !!،،،
فما كان منه إلا قال : الله يتقبل واسمحي لنا يا أختي عن التقصير معكم !!!!!!! فالتفت الرجل تجاه القبلة وقال: اللهم تقبله مني ..
وفي اليوم الثاني خرج الرجل بعد الفجر ليشتري خروفاً جديداً فرأى سيارة محملة بالخرفان واقفة فاشترى من صاحبها أسمن من خروفه البارحة .. سأل أبو محمد عن السعر ،،،
فقال البائع: خذها ولن نختلف !! فحمل الخروف السمين للسيارة.. فقال البائع: هذا الخروف دون ثمن،،، والسبب أن الله رزقني هذه السنة بميلاد كثير من الغنم ،، فقلت : نذر عليّ إذا كثرت الغنم أن أعطي أول مشترٍ مني خروف هدية ..
فهذا نصيبك... الصدقة وما أدراك ما الصدقة ” تصّدقُواَ “ فـَ / ليّسَ للگفنْ جيُوب
هل سمعت عن فوائد الصدقه ؟

1ـ الصدقة باب من أبواب الجنة .
2ـ الصدقة أفضل الأعمال الصالحات، وأفضل الصدقة إطعام الطعام . .
4ـ الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها من النار .
5ـ الصدقة تطفيء غضب الرب ، وحر القبور .
6ـ الصدقة خ
Read more
Loading...
- وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ ...
Media Removed
- وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ ㅤ ㅤ ㅤ ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ • ღ #فرح ღ • ღ #سعاده ღ • ღ #انتظار ღ • ღ #ابتهاج ღ • ღ #خير ღ • ღ #فرج ღ • ღ #بسمه ღ • ღ #تمني ღ • ღ #اهتمام ღ • ღ #انتظار ღ •ㅤღ #شوق ღ • ღ #غلاك ღ • ღ #الوله ღ • ღ #مشتاق ღ • ღ #واحشني ღ • ㅤ ㅤ ㅤ - •••┈જ┈••• - - • ღ @nawal_alq8ya ... - وينك انت • ღ #تصميمي ღㅤ



ㅤ - • ღ #رمزيات ღ • ღ #تصاميم ღ • ღ #شوق ღ • ღ #خذوني ღ • ღ #تفائل ღ • ღ #امل ღ • ღ #فرح ღ • ღ #سعاده ღ • ღ #انتظار ღ • ღ #ابتهاج ღ • ღ #خير ღ • ღ #فرج ღ • ღ #بسمه ღ • ღ #تمني ღ •
ღ #اهتمام ღ • ღ #انتظار ღ •ㅤღ #شوق ღ • ღ #غلاك ღ • ღ #الوله ღ • ღ #مشتاق ღ • ღ #واحشني ღ •


ㅤ - •••┈જ┈••• -
- • ღ @nawal_alq8ya • ღ @nawal_.fans - • ღ • ღ @nawalalq8iya -ㅤ

ㅤღ • ღ #فنانة_الخليج -ㅤღ • ღ #القيثارة -ㅤღ • ღ #فنانة_الخليج_الاولى -ㅤ




ㅤ - •••┈જ┈••• -
-• ღ دويتو وينك انت عبدالله الرويشد ونوال الكويتيةㅤ

وينك انت من زمان راحت ايامي هدر
انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين
قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر
قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين
هذا انا قدام عينك زي انا من زمان
ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد
مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان
قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد
يكذبون اللي حكوا لك حكيهم زيف وغدر
ليه صدقت العواذل وانت تدري هما مين
ذولا كانوا يحسدون ميتين من القهر
والدليل اننا افترقنا واحنا باقي عاشقين
حسبي الله بس فيهم، ع اللي صار و ع اللي كان
ماتوقعت الحكاية للعواذل فيها ايد
واحمد الله ياحياتي كل شي اليوم بان
واحمد الله اني لقيتك يا غلا عمري الوحيد
الله يانك في عيوني شوقي لمَدّ النظر
كل ذكرى لك وصورة في ضلوعي ساكنين
انتظرت وكنت ادري حتى لو طال الدهر
انك بترجع حبيبي وكل ايامي تزيد
جيتك ادور غرامي، جيتك ادور بك امان
ياللي ماغيرك غرامي بالقديم والجديد
المهم احنا التقينا كل منا به حنان
لو خذا نصه حبايب عمرهم كله سعيدღ •ㅤ



ㅤ …" ˛ღ ㅤ



Read more
وهم السبانيش لاتيه . . انتبهوا تطلبون سبانيش لاتيه في اسبانيا.... طلع ما عندهم ... و طلع محد يسويها ...
Media Removed
وهم السبانيش لاتيه . . انتبهوا تطلبون سبانيش لاتيه في اسبانيا.... طلع ما عندهم ... و طلع محد يسويها بطريقتنا المخبّصة ذي.... بس أخذوا القصّة و تعروفون وش السالفة. . . كافي كون ليتشي هي القهوة الرسمية في أسبانيا و جميع الدول ذات تاريخ النفوذ الأسباني من كوبا للفلبين أيام الأسطورة السوداء. ... وهم السبانيش لاتيه
.
.
انتبهوا تطلبون سبانيش لاتيه في اسبانيا.... طلع ما عندهم ... و طلع محد يسويها بطريقتنا المخبّصة ذي.... بس أخذوا القصّة و تعروفون وش السالفة. .
.
كافي كون ليتشي هي القهوة الرسمية في أسبانيا و جميع الدول ذات تاريخ النفوذ الأسباني من كوبا للفلبين أيام الأسطورة السوداء. (Black legend)
.
و هي عبارة أساسا عن قهوة مع حليب كالعادة و لذلك يبتدي الوهم بأنها لاتيه مصنوع في اسبانيا فقط... و لكن تجربة المقهى الأسباني ذو الرتم السريع تختلف كليا عن تجربة المقاهي الموهومة....... اللي نص الزباين جايين عشان نص الزباين اللي صاحب القهوة يحاسب عنهم أصلا و يعتبرها شطارة تسويقية....و لا زان لهم طعم السبانش لاتيه إلاّ لمن شافوه في حساب الشهيرة لابسة الڤان كليف و هم لسه ما ذاقوه بس حكموا طعم السبانيش لاتيه بجمالية الصورة المنسقة بزاوية تظهر العباية و الشوز و الخواتم و طرف الشيلة بطريقة جدا غير مقصودة. .
.
تجربة المقهى الإسباني ذو عبق التبغ القوي تجعلك تكتشف أنه بعد إضافة جرعتين اسبريسو مش وحدة زي ما هو لاعبين عليكم هنا يضيفون لها حليب ساخن و هذا الطبيعي لكن يختمونه بحليب بارد في تناسق يميز كل مقهى عن الآخر. و لا تسألهم ليش خلط الحليب حار و بارد..... راح يعطيك النظرة اللي هي و يقول لك...... مسليمانو.
.
.
يستمر وهم السبانيش لاتيه حيث أن الأغلبية بقراءتهم التويترية يعتقدون انها الكوفي كون ليتشي.... و هذا غلط...الحقيقة هي قهوة أسبانية أخرى قليلة الشهرة في اسبانيا نفسها و تسمى كوفي بومبون... و كعادة كل الأشياء الجميلة بدأت هذه القهوة في ڤالنسيا و انطلقت للعالم أثناء الإستكشافات الأسبانية المشبوهة لأكتشاف أراضي مسكونة أصلا. .
.
كوفي بومبون تختلف عن كوفي كون ليتشي بإضافة الحليب المركّز ليعطي جمالية في وقتنا و جرعة سكر ضرورية في وقتهم.... و تستحق أن تجربها بطريقتها الأصلية في مقهى الفرن بطليطلة و انت تتحسر على مجد ضاع إنت أصلا ما لك شغل فيه.... خليك في السبانيش لاتيه بس .. و ترا هي نفسها الكوفي سوسو باناس اللي في كل كشك ماماك ماليزي .. و هي نفسها كوفي رون التايلندية اللي من عشرات السنين نشوفها و نذوقها و نقول... الله يعز النعمة ..... مدري هالآسيويين وش يشربون....... .
.
شكرًا يا لابسة الڤان كليف.... صنعتي الوهم و أثبتّي أن جيلنا يحدّد الطعم و الذوق..... بصورة
Read more
في احد مخيمات الاسعافيه للجنود منسدح على ظهره وعيونه مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه سلطان ...
Media Removed
في احد مخيمات الاسعافيه للجنود منسدح على ظهره وعيونه مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه سلطان بخشونه/تتظاهر بالنوم!؟تحسب انك بتفلت من اسئلتي!؟ إنقلب على جنبه و فتح عيونه على سلطان اللي منسدح على السرير اللي مقابله وجروحه مضمده/يا مسلم ازعجتني كل ما جيت بغفي لك مزعجني انت مستوعب اني كملت ... في احد مخيمات الاسعافيه
للجنود منسدح على ظهره وعيونه
مقفله وصوت زفير سلطان المنزعج يصل اليه
سلطان بخشونه/تتظاهر بالنوم!؟تحسب انك بتفلت من اسئلتي!؟
إنقلب على جنبه و فتح عيونه على سلطان اللي منسدح
على السرير اللي مقابله وجروحه مضمده/يا مسلم ازعجتني كل ما جيت بغفي لك مزعجني انت مستوعب اني
كملت اربع وعشرين ساعه مانمت
سلطان بتحقيق/ايوه وصلت لمربط الفرس انا ابي اعرف الـ24 ساعة هذي وش راحت فيه!؟
مصعب بضيق يمتزج بإرتباك
وضح في تشتت نظراته/كنت شبه اسـير
سلطان بتشكيك/وكيف طلعت حي!؟ وش وضع اللي اسرك!! و البنت اللي سمعت صراخها!؟
مصعب/اللي كان اسرني شخص واحد تحايلت عليه و ذبحته وجيتك
سلطان/وصوت الانفجار
مـصعـب زفر /انا فجرت الوكر
سلطان بنظرة تهديد/مصعب لا تكذب علي بحرف ترى ان انفتح معك تحقيق
حول اللي صار ما بتطلع منه الا
وانت قايل اللي وراك واللي دونك فـ قول لي من الحين عشان يكون هرجنا
واحد حول اللي صار بشكل ما يثير الشبهه حولنا انت عارف العقيد ناصر
كيف شديد
مصعب بثقه/ما صار شي عشان ينفتح معي تحقيق انت اللي بينفتح معك على تهورك ودخولك حدودهم
سلطان اشار بصبعه على
راسه بهياط/الطناخه اللي بذا الراس هي اللي خلتني اتهور
مصعب مال بجسمه للامام /طناخه وهم مفجرين فيك يا الطنيخه!؟ سلطان رص على اسنانه بقهر/الله يمحقهم من الارض
مصعب بضحكه/امـين
سلطان صغر عيونه للحظات
ثم استمع
بغيض بعد ما ادرك ان مصعب تجاهل سؤاله اللي عن البنت
وضيعه بكلام/تعال ما قلت لي عن البنت
مصعب اشتعلت عيونه بغضب
مكتوم/لا حول؟؟يروح ويرجع على البنت الظاهر انك من كثر ما تهلوس بزوجتك قمت تسمع صوتها بجبال الحدود..دق عليها وريحنا
سلطان حك جبينه بشك بنفسه من سماعه صوت صراخ البنت..
راقب سلطان للحظات ثم
شح ببصره عنه
ونفض عن فوق السرير وقام
سلطان/وين بتروح
مصعب/بقدم تقرير على اللي صار
سلطان /لاحق على التقرير نام الحين وريح
مصعب لوح بيده برفض/النوم ما انحلق لعيون الذيابه
سلطان يتثاوب/عساني ما جيت ذيب النوم النوم ساس اللوم
مصعب ابتسم على جنب وخرج للمقر وقدم تقريره ثم خرج من مقر..
نزل عيونه على صدره وتحديداً
على شعار الجيش المطرز
على بدلته العسكريه والنيران تشتعل بصدره و شعور بخيانة
ذلك الشعار وتلك البدله يدب في نفسه ..
صراع وحرب طاحنه بين
عقله وقلبه يتوسطهم ضميره يرى انه اخفى ما راه هو حق انساني
فهذه الحرب لا ترحم
سينتظر ان تدق الطبول وتطلاق رصاص فرحاً بنتهى الحرب
وعودة الشريعه لـ اليمن و إضافة انتصار جديد لبلادة الشامخه القويه برجالها حماة الحرمين
—-
الى الملتقى
لا تنسون لايك💛💛💛
Read more
غريــ<span class="emoji emoji1f30a"></span>ـق87 لايك قبل تقراء<span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span><span class="emoji emoji1f49b"></span> —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ ...
Media Removed
غريـــق87 لايك قبل تقراء —— عبدالرحمن هز راسه بنعم خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟ عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟ خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر عروب ... غريــ🌊ـق87
لايك قبل تقراء💛💛💛
——
عبدالرحمن هز راسه بنعم
خالد/ انهبلت انت؟؟ولا تمقلبني؟؟
عبدالرحمن/ شايف انه وقت اللعب؟
خالد بصوت عالي وبحده/لا تستغبيني هذا اسمه بجـاد صـالح اسمه مسجل في هويته و امـه مريضة عندي
ومسجل ان زوجها صالح مو عبدالرحمن
عبدالرحمن حول يخفي ارتباكه وعجز يبرر
عروب بتدارك لصمت ابوها بذكاء/ صالح خال بجاد ولما اخذ بجاد عنده بعد ما ماتت امه اهتمت فيه زوجة صالح والان ولدها مات و كان بعمر بجاد فـ تعتبر بجاد ولدها وصالح نسب بجاد له وخلاه يعيش بـ اسم ولده اللي مات عشان ابوي ما يحصله
خالد شعر باالغليان/ماشاء الله والست عروب تعرف السالفه وتكملين تفليم مع ابوك؟؟
عروب بعصبيه/ما نفلم واذا مو مصدقنا روح يا دكتور خالد اجري تحليل الدي ان اي وتاكد بنفسك من صحة كلام ابوي
خالد/ وهذا اللي بيصير..معاد الا السربوت يصير ولدنـا
عبدالرحمن بصراخ/خااالد احشم نفسك من يوم سكت لك على رفعت صوتك..وقلت منفعل لكن اوزن كلامك
خالد يضرب بصبعه السبابه على جبينه من جهة اليسار/انت اللي قول كلام يفهمه العقل يستوعبه المنطق
عبدالرحمن انحنى واخد شماغه وشنطته الصغيره اللي فيها ملابسه/الكلام معك ضااايع
خالد راقب خروج عبدالرحمن وتافاف بصوت علي..
وللحظه تذكر كلمة بجاد””امس عدوي واليوم عمي” المصايب تنتظركم”
فك ازرار قميصه وجلس على الكنب بعبوس..كان يعرف اني عمه!؟
بس كيف كيف فيه حلقه مفقوده في قصة عبدالرحمن.. فيه كذبه بالموضوع وكذبه كبيره
عروب/خالد اوقف مع ابوي لا توقف ضده ترا تعب كثير على ما وصل لولده لا تصعبونها عليه اكثر
رفع عيونه لها وضيقها وبإستنتاج/انتي كنتي تعرفين ان عبدالرحمن كان متزوج
عروب هزت راسها بـ نعم/تذكر الصور اللي وصلت لنا السنة اللي راحت وتعب ابوي بسببها!؟ كانت صور بجاد..وصالح كان يهدد ابوي فيه
خالد/وليـه كنتي سااكته ليه ما قلتي لنااا من وقتها
عروب/وش تبيني اقول!؟ عشان تصير مشاكل مثل الحين تزودونها على ابوي!؟
خالد وقف مسك يدها وبتهديد/فيه شي ما قاله عبدالرحمن فيه بلا ورا السالفه..قوليه لي الحين
عروب تحاول تسحب نفسها منه/ما فيه شي غير اللي سمعته
خالد/ورب البيت يا عروب لو اعرف انك تعرفين شي زياده على اللي قاله عبدالرحمن والله ما تحصلين خير
سحبت يدها/ما اعرف غير اللي سمعته
——
Read more
اختك . . تساوي في حياتك حياتك ( نعمه من الله ) واجب تقوم فيها ربك وهبها لك "هـــديـــه" لـ ذاتك و وصاك ...
Media Removed
اختك . . تساوي في حياتك حياتك ( نعمه من الله ) واجب تقوم فيها ربك وهبها لك "هـــديـــه" لـ ذاتك و وصاك بالقرآن تحسن اليها . هي الي تتعب لجل تكسب رضاتك وتسهر لياليها . . لـ راحة اخــيــهــا وهي اللي تتحمل قساك وخطاتك يا (شف عينٍ ) ماسواك يعنيها . تقدر تعوّض كل شي فحياتك . . الا اختك . . الي ماحدن ... اختك . . تساوي في حياتك حياتك
( نعمه من الله ) واجب تقوم فيها
ربك وهبها لك "هـــديـــه" لـ ذاتك
و وصاك بالقرآن تحسن اليها
.
هي الي تتعب لجل تكسب رضاتك
وتسهر لياليها . . لـ راحة اخــيــهــا
وهي اللي تتحمل قساك وخطاتك
يا (شف عينٍ ) ماسواك يعنيها
.
تقدر تعوّض كل شي فحياتك . .
الا اختك . . الي ماحدن يعتليها
اختك هي امك / اختك اقرب بناتك
وانت لها من بعد ابيها " ابيها "
.
ابسالك ياللي ( اتناسـى خواتك )
وش عذرك الي يمنعك ماتجيها ؟
لاتنشغل عنها . . وتهمل وصاتك
خصص لها وقتك عشان تعطيها :
.
حضنك حنانك ضحكتك تضحياتك
قدِّم لها الدنيا / بـ راحة يديها
والله ماحدن يذكرك بعد " مماتك "
الاّ اختك الي كنت ظهر يحميها

مسهم بالخير❤️🌹. الله الله بخواتكم حطوهن بين عيونكم والله مالهن غيركم بالدنيا وخاصه الي متزوجات ليتكم تحسسون رجال خواتكم بوجودكم لان الزوج الي مايخاف ربه اذا عرف ان ورا زوجته اخوانه ومسنده واقفين معه بضيقته وسعادته مايفكر والله يضره ولا اهانته بس لاعرف ان وراه رخوم لايزورونه ولا يدرون عنه والله يضربه ويظلمه ويستقوي عليه💔.
Read more
Loading...
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: ...
Media Removed
فراس: الو طروق كيفك؟! طارق: هلا تمام وانت؟! فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟! طارق: الخميس بليل فراس: ايه طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم ... فراس: الو طروق كيفك؟!
طارق: هلا تمام وانت؟!
فراس: الحمدلله بخير متى بتروحون الشاليه؟!
طارق: الخميس بليل
فراس: ايه
طارق: تبي تعتذر؟! فراس: لا مو سالفة كذا
طارق: اذا عندك مذاكرة و لا شي جيبه اساعدك فيه
فراس: لا مو كذا معزوم على الغدا الجمعة عند عمي
طارق: طيب تعال نام هنا و الصباح تروح بيتكم وبعد الغدا ترد
فراس: انا افكر اجي بعد الغدا
طارق: لا تفكر مرا ثانيه يلا اخلص تراك تتحلطم واجد
فراس: شقلت؟! طارق: ياليل ما قلت شي بس تعال الخميس بليل فاهم ولا بجيك ترا و بنشب لك
فراس: وي لا خلاص جاي كل شي ولا انك تنشب لي
طارق: حيوان من يومك
فراس: مطول ؟! ما ودك تسكر ؟! طارق بضحك: مع السلامه
فراس: الله معك -
ام مطلق: شوف لك حل مع ولدك يا يرجع يا تجيب سواق
ابو مطلق: يعني مطلق بنظرك مجرد سايق؟! ام مطلق: اجل وشو ايش استفدت منه غير طولت اللسان و العناد
ابو مطلق: ولدك ذا مو عشان تستفيدين منه عيب ذا الكلام يطلع من ام
ام مطلق: بنظري مو عيب اذا كان ولدي عاق
ابو مطلق: عاق؟! اي عقوق تتكلمين عنه ؟! ام مطلق: راح و خلى امه تتبهذل مع التكاسي
ابو مطلق: اتوقع تعرفين شرطه عشان يرجع
ام مطلق: جعله ما يرجع اذا ذا شرطه
ابو مطلق: راح انفذها وما علي منك ومن دعاويك رجع مطلق و لا ما رجع ما يهمني لان صحاني على نفسي و خلاني اعرف منو امه -
بعد ما راحو كل اصحابه و ما بقى غيره
عبدالعزيز: انا آسف فيصل ما كنت ادري ان تكبير راسي و عنادي راح يأذيك
فيصل: لو كنت انا مكانك ماراح تسوي نفس الشي
عبدالعزيز: الا
فيصل: اجل لا تلوم نفسك انا وانت واحد واصلاً ما تعورت
عبدالعزيز بضحك: واضح بس اغمى عليك يوم شفت الجرح
فيصل بتصريف: كنت امثل عليكم
عبدالعزيز: اها
فيصل بغبنه: بس تصدق ايش اكثر شي غابني اني كنت احاول اصير دفور هذه الفتره انفصلت مع كل اصحابي بفترة المراجعه ويدي تألمني مو قادر اكتب بس الحمدلله على كل حال بس
عبدالعزيزبابتسامه: لا تحاتي و انا اخوك راح انقل كل شي من قروبنا حق الفصل و اجيب لك نسخه منه واذاكرلك ياه يومي شتبي اكثر من كذا؟! فيصل بأبتسامه عريضه: مشكور ما تقصر
يدخل ويقفل الباب
ناصر: هلا عزوز
عبدالعزيز: اهلين ناصر يقوم يلا معليه اعذروني طولت عليكم
ناصر: يعني عشاني جيت؟! اجلس بس بلا خبال
عبدالعزيز: لا مب عشانك بس عشاني تأخرت برد انام عندنا بكرا عزيمه
ناصر: اوك مع السلامه -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #بقلمي #روايه #روايات #قصص #يتبع #رمزيات #تصميمي #روايتي #روايه_حزينه #تفاعلو #لايك #كومنت #منشن #فولو #تحفيز #فوائد #عبر
Read more
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي ...
Media Removed
اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه دلع : غني اي اغنيه اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش اسيل : اوكي بغني بصوت واطي دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان اسيل صوتها روعه " اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري دلع ... اسيل : خلاص قولي والله راح اسويه
دلع : غني اي اغنيه
اسيل : لا والله عشان يسمعوني الي قدام ويقولوا هذي وحده ماتستحي
دلع : غني بصوت واطي يلا عاد والله طفش
اسيل : اوكي بغني بصوت واطي
دلع تحمست " اكثر اثنين يحبون يسمعون اسيل وهي تغني رغد ودلع لان
اسيل صوتها روعه "
اسيل : خلاص بغني اغنية امممم انتي اختاري
دلع : والله نفسي بأغنية عبدالمجيد عبدالله خلص حنانك حافظتها
اسيل : يعني بس البدايه ذكريني فيها
دلع : بدايتها امممم لحظه ايه بدايتها
خلص حنانك ومابقى الاقسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
اسيل : خلاص تذكرتها
اسيل : احم احم
وبصوتها الحلو الي فيه نبره مميزه :
خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون

شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون

واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون

الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون

دلع من زود الحماس نسيت انها بالسياره وقامت تصفق : الله الله ع الصوت << صدقت العنود يوم قالت يتحمسون وينسون هم وين جالسين
Read more
Loading...
. التكمله <span class="emoji emoji1f447"></span><span class="emoji emoji1f447"></span> بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف ...
Media Removed
. التكمله بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق ... .
التكمله 👇👇
بعد مشاورات وافقوا و خصمو قيمة الطبق بالبطاقة ورجعت مكاني. جت الطلبات وجا زوجي وشاف البرياني عالطاوله . قال طلبتيه؟ قلت لا .. ونادى الجرسونه يستفسر منها . قال هذا مو طلبنا و بحركة ذكية منها جت شافت الفاتورة سوت نفسها متفاجئة. قالت نزل بالغلط. خلاص ما عليه . اكلوه مجانا.. . زوجي صدق واقتنع الحمدلله.. صح انهم ساعدوني .. ولكن .. !!! . البرياني ما يتاكل مررة انصدمت😰🤮🤢 ..غيررررر عن كل مرة . جابو برياني من قاع القدر بدون طعم ولا ملح والرز ناشف واللحمة قطعتين ومحرووقه🤢😓. شي ما يتاكل ابد كانه فعلا ببلاشششششش 😢😤.. استغلوووني عارفين اني م اقدر اتكلم ولا اعارض😱😖 ..الظاهر دخلو كلمو الشيف يجيب اسوأ ما عنده .. حسبي الله ونعم الوكيل. حتى الروب الي جابوه معه خلطوه مويه !! الاقيها من وساختهم واستغلالهم او من ظلم زوجي واستغلاله وجبروته ! ما رحمووني ونا بذاك الموقف الضعيف.. المفروض كانو يجيبووو افضل ما عندهم وانا قلت لهم احب البرياني تبعكم لذيذ لانه احنا بغربه ومافي مطاعم اكل عربي الا هو وفي منطقه غير منطقتنا ، وفي ذاك اليوم دخلنا زوجي مضطر لانه قرر يقتصد مرا وقرر يطلب طلب واحد . بس حقيريينن. ليه بعض البشر كذا .. بدون احساس !؟؟ المهم اني حرمت هذا المطعم لو اموت من الجوع ما ادخله ابد مرة ثانيه وكرهت اكلهم مررة. غالي وسيئ المذاق.. وهذي الحركة عمري ما رح اسويها مرة ثانيه باي مكان عشان ما يستغلوني ناس حثالة المجتمع .
وش رايكم .ادعو لي ربي يفكني من زوجي يا رب عاجل غير اجل 🙏😢
.
.
.
.
.
شوفو البوست السابق بحسابي لا يفوتكم 🌿👆😍
.
حسابات مفيدة لكم تابعوها 👇😍❤️ .
اسرار زوجية👨‍👩‍👧‍👦 @rythim_star
قصص زوجات👰 @shinehope1
الغاز و افلام🎬 @samai3ali
سحر الانوثة💋 @7elwa4love
وصفات شهية😋 @_time2cook_
سناب اسرار زوجيه. be.happy6 👻💏
. .
.
Read more
ابشركم .. تم التوصيل اليوم. يعني لازم الفضايح والتشهير عشان الناس السنعة ترد وتتصرف! صار لي اتصل ...
Media Removed
ابشركم .. تم التوصيل اليوم. يعني لازم الفضايح والتشهير عشان الناس السنعة ترد وتتصرف! صار لي اتصل على الكوول سنتر أكثر من سبعة أيام وما الاقي إلا ردود غبية ووعود زائفة وتقول لي السوبر فايزر ما يكلم عملاء!! إذا سوبر فايزر كوول سنتر ما يكلم العملاء إذن من يكلمهم يدّي الله يرحمه؟؟ المهم .. بعد البوست ... ابشركم .. تم التوصيل اليوم.
يعني لازم الفضايح والتشهير عشان الناس السنعة ترد وتتصرف! صار لي اتصل على الكوول سنتر أكثر من سبعة أيام وما الاقي إلا ردود غبية ووعود زائفة وتقول لي السوبر فايزر ما يكلم عملاء!! إذا سوبر فايزر كوول سنتر ما يكلم العملاء إذن من يكلمهم يدّي الله يرحمه؟؟ المهم .. بعد البوست امس تواصلاو معاي فريق السوشيال ميديا ووحدة اسمها سارة من الإدارة وقالولي الجهاز يوصل اليوم .. وفعلا وصل قبل الساعة العاشرة صباحا.
الخلاصة: الكوول سنتر زي قلته، لاتضيعون وقتكم معاهم! يا فضيحة في السوشيال ميديا او الإدارة على طول.

ودمتم سالمين 😋 شكرا لكل من تعاطف وشارك بتجربته المريرة ونصح.
@xcitealghanim #xcitealghanim #xciteelectronics
Read more
صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين ...
Media Removed
صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين بالدنيا ️ و عسا ربي يبارك فيكم و يحفظكم من كل شر و بالنسبه للاخ اوك بووق صور و الفيديوات بس مو تقوول هذا انا قوويه والله قويه ههههههه لو شاايف لك واحد امريكي اجنبي من بعيد يعني عشان لا تفضح رووحك و يسلموو ... صبحكم الله بالخير جمعين شخبااركم عسااكم طيبين وربي مشتاق لكم و تعليقاتكم و لايكات بس شنسوي لاهين بالدنيا 😅✌️ و عسا ربي يبارك فيكم و يحفظكم من كل شر و بالنسبه للاخ اوك بووق صور و الفيديوات بس مو تقوول هذا انا قوويه والله قويه ههههههه لو شاايف لك واحد امريكي اجنبي من بعيد يعني عشان لا تفضح رووحك و يسلموو فطووم لانچ نبهتيني ع هالهيس و اذا ضاايف احد فيكم او سبب اي مشكله هالشخص ترا ما اعرفه ولا دريت عنه الا الحين من وخيتي فطووم هي اللي قالت لي عليه و مشكوره ربي يحفظچ و يستر عليچ يا دكتورتنا @m7_q890 @m7_q890
Read more
إنا لله واإنا إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة باْذن الله فردوس الراشد أم #محمد_الشعيبي ...
Media Removed
إنا لله واإنا إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة باْذن الله فردوس الراشد أم #محمد_الشعيبي و #بدر_الشعيبي عظم الله اجركم اخواني والله يمسح على قلوبكم يارب ويصبركم ويرحمها ويغفر لها ويسعها بكامل مغفرته ويحشرها مع الابرار و الصديقين و الأنبياء و الصالحين وينزلها منزل حسن ويثبتها ... إنا لله واإنا إليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة باْذن الله فردوس الراشد أم #محمد_الشعيبي و #بدر_الشعيبي عظم الله اجركم اخواني والله يمسح على قلوبكم يارب ويصبركم ويرحمها ويغفر لها ويسعها بكامل مغفرته ويحشرها مع الابرار و الصديقين و الأنبياء و الصالحين وينزلها منزل حسن ويثبتها عند السؤال و يسكنها فسيح جناته يارب العالمين🙏🏻 والله يلهم ذويها الصبر والسلوان دعاءكم يا جماعة الخير

اقسم بالله قلبي عورني عليها وايد .. لما كنت مستقرة بالكويت مرضت ورحت المستشفى وما كان أحد معاي بالصدفة شافتني بالمستشفى كانت مع ولدها بدر وماهدتني إلا لما تطمنت علي ولما تأكدت من ان صديقاتي جاوا لي وقالت لي اي شي تبينه وتحتاجينه مايردج إلا لسانج انتي اهني بوسط اهلج مو بروحج وبديرتج الثانية وعطتني رقمها وثاني يوم دقت علي عشان تطمن حبيبتي خالتي الله يرحمج ويثبتج عند السؤال
Read more
Loading...
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:15< آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند ورد @[email protected][email protected][email protected][email protected] صحيت لقت نفسها بمكان غريب ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق) (ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي) المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة شال اللصق بقوة وردe:اه هل انت احمق لماذا ... >Part:15<
آه من حكم المشاعر لا رمى حبه علينا من عرفتك صرت شاعر متا حروفنا تلاقينا
،
،
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
صحيت لقت نفسها بمكان غريب
ورد:امممممممم (حاطين بفمها لصق)
(ترا اذا حطيتeيعني يتكلمو انجليزي)
المجهولe:اوه هل استيقظت يا جميلة
شال اللصق بقوة
وردe:اه هل انت احمق لماذا انا هنا ماذا تريد مني
المجهول ببرودe:انا لا اريدك انت بل اريد زياد
وردe:وما شأني انا بزياد ايها الابله الحقير
المجهول ضربها كف تردد صوته بأرجاء الغرفة
زيادe:ان لمستها مرة اخرى سأقتلك ايها الحقير
المجهولe:اوه لقد اتى روميو لينقذ جولييت
زياد ناظر فورد اللي كانت حالتها حالة كان خدها محمر والعرق يتصبب من وجهها وكان مغمى عليها
زيادe:خذ لقد جلبت لك المال الذي طلبته (رمى الشنطة له)
المجهول للحراسe:فكو قيدها
زياد شال ورد وراح بيته حطها عالسرير وجاب لها كمادات وجلس يهتم فيها طول الوقت
،
في الصباح صحيت ورد لقت زياد نايم عالكرسي وبيده ميزان الحرارة (ابتسمت لا شعوريا) قامت غسلت وجهها وتركت لزياد ورقة وخرجت
@&@&@&@&@
عند يزن
@&@&@&@&@
كانت كل العايلة عنده
يزن فتح عيونه بهدوء:شششصاير ووين انا
شروق جابت له موية:اششش لا تتكلم
حمد:جدي جدي وش فيه يزن<طبعاً حمد صار ينطق الحروف صح<
شروق:ما فيه شي حبيبي بس الدكتورة طقته ابرة عشان ماسمع الكلام
حمد راح ورا جده من الخوف
يزن فتح عيونه مرة ثانية
الكل:الحمدلله على سلامتك
يزن بهدوء:الله يسلمكم جميعاً
ناظر في حمد
يزن:ههههه شفيه ذا متخبي ورا جدي
شروق:خايف الدكتورة تعطيه ابرة
حمد:لا مو خايف انا رجال ما اخاف
شروق:هيا تعال اوديك للدكتورة تعطيك ابرة
حمد راح جري ورا جده:لا خلاص خلاص مابي
الكل ضحك عليه
يزن:متى راح اخرج مليت
ابو يزن:بعد اربعة ايام
يزن بصدمة:ها ليش
ام يزن:والله الدكتور قال كذا
يزن:لا اله الا الله
دخل الدكتور
الدكتور:ازي حضرتك يا استاز يزن وازي صحتك اليوم
يزن:الحمدلله تمام بس دكتور ليه راح اجلس اربعة ايام هنا
الدكتور:بص حضرتك لو كانت صحتك كويسة راح تخرج بعد يومين
يزن:يلا الحمدلله على كل حال
الدكتور:معليش لو سمحتو ممكن نخلي الاستاز يرتاح لازم حد واحد من العيلة يجلس عندو
شروق:خلاص انا بجلس انتو روحو ارتاحو
ام يزن:لا حبيبتي روحي البيت ارتاحي انتي من امس مو نايمة
شروق:خلاص طيب براحتك
باست راس يزن:وانت انتبه على نفسك يلا فمان الله
يزن:فمان الكريم
خرجت العيلة واتوجهو لسياراتهم طبعاً الجد والجدة راحو مع ابو يزن وابو سعود وام سعود ورؤى وحمد راحو مع بعض وشروق راحت مع رشا وسعود
@&@&@&@&@
في سيارة سعود
@&@&@&@&@
انتهى
Read more
وينك انت من زمان راحت ايامي هدر انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني ...
Media Removed
وينك انت من زمان راحت ايامي هدر انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين هذا انا قدام عينك زي انا من زمان ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد يكذبون اللي حكوا ... وينك انت من زمان راحت ايامي هدر
انتظرتك لين شاب شوقي وشاب الحنين
قلي ليه احنا افترقنا، قلي مافيني صبر
قلي تكفى، ملّْ قلبي ينتظر عذرك سنين

هذا انا قدام عينك زي انا من زمان
ماتغير فيني شيّ الا اشواقي تزيد
مارحلت بكيفي لكن مارحلت الا عشان
قالوا انك قلت والله راحتي يبقى بعيد

يكذبون اللي حكوا لك حكيهم زيف وغدر
ليه صدقت العواذل وانت تدري هما مين
ذولا كانوا يحسدون ميتين من القهر
والدليل اننا افترقنا واحنا باقي عاشقين

حسبي الله بس فيهم، ع اللي صار و ع اللي كان
ماتوقعت الحكاية للعواذل فيها ايد
واحمد الله ياحياتي كل شي اليوم بان
واحمد الله اني لقيتك يا غلا عمري الوحيد

الله يانك في عيوني شوقي لمَدّ النظر
كل ذكرى لك وصورة في ضلوعي ساكنين
انتظرت وكنت ادري حتى لو طال الدهر
انك بترجع حبيبي وكل ايامي تزيد

جيتك ادور غرامي، جيتك ادور بك امان
ياللي ماغيرك غرامي بالقديم والجديد
المهم احنا التقينا كل منا به حنان
لو خذا نصه حبايب عمرهم كله سعيد
Read more
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان ...
Media Removed
شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه تولين:لا لا اكرهه هاللعبه فهد:لا والله ان نلعبها سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱 بدو يلعبون رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه هنادي:صراحه رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟! هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه ... شذا:امشوا نلعب صراحه جرائه<قديمه ادري بس جمييييلاه
تولين:لا لا اكرهه هاللعبه
فهد:لا والله ان نلعبها
سوو دائرة وجابوا علبة مويه🚱
بدو يلعبون
رائد جاء عليه يسال هنادي:صراحه ولا جرائه
هنادي:صراحه
رائد:لو احد يحبك ويبي يعترف لك وش بتكون ردة فعلك؟!
هنادي:امّم مدري اذا كنت احبه بصارحه بحبي له اما اذا ما احبه بحاول احبه اهم شيء ما اكسر قلبه
رائد ابتسم وسكت
ولفو العلبه جاء محمد يسأل خالد:صراحه ولا جرائه
خالد:جرائه
محمد:بوس ٣ واصفق ثلاث كفوف
خالد قام باس ارجوان و تالين وفهد وصفق محمد و رائد و عزام
ولفو العلبه جاء عناد يسال تولين:صراحه ولا جرائه
تولين:صراحه
عناد:ليش تعاملين فهد غير عننا كلنا!
تولين ناظرت بفهد المبتسم
تولين بعصبية شوي:لا أعامله عادي بس انت يتهيها لك
كلهم بصوت واحد عدا فهد:الا صادق
تولين:طيب وش دخلكم
عناد:لا لا بتجاوبين غصب عنك
تولين تبي تنهي السالفة:عشانه اقرب واحد منكم لي وساكنين مع بعض عادي
عناد:ايه قولي كذا انه قريب منك ويغمز
تولين عصبت منه وقامت راحت ع المراجيح لحقها فهد
عناد:أحلق حواجبي اذا ما يحبون بعض
خالد وهو رافع يدينه:يا رب ما يحبون بعض عشان يحلق حواجبه ورجله فوق رقبته
عند تولين وفهد
فهد:وش فيك معصبه
تولين ما نطقت بحرف
فهد:تولين ترا قاعد أكلمك لا تسفهيني أحسن لك
تولين:عشان الدلخ عناد
فهد ضحك عليها
تولين:روح انت كمان ما قلت شيء يضحك
فهد:طيب ترا عادي ما قال شيء يزعل ولا انتي تدوري للزعل عشان تقومي
تولين:لا والله ليش قال انت بس من بينهم كلهم يعني انا صدق أعاملك غير عنهم
فهد:ايه تعامليني غير وانا أعاملك غير عنهم خل نكون صادقين شوي اننا نعامل بعض غير ما نخبي شيء عن بعض اذا زعلتي من يراضيك غيري وانا اذا عصبت وعزلت محد يقدر يخليني هادي ويراضيني غيرك ليش نخبي عن بعض وَذَا الصدق
تولين ودمعتها بطرف عينها:ليش انت ليش انت غير عنهم كلهم ليه انت بس الي يقدر يسوي كل ذَا قول لي ليه انت غير
فهد ضمها:لاني انا غير وبنفسه الله يقرب اليوم الي أقولك احبك بدون حواجز الله يقربه
تولين بعدت عنه :امش نرجع لهم
مشو وراحوا وقعدوا عندهم
Read more
Loading...
• • سالخير <span class="emoji emoji1f64b"></span> من يصدق انه ما بقى الا اسبوعين و ينتهي هالسمستر <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️ المهم يا جماعة الربع <span class="emoji emoji1f64a"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> مبلشنا ...
Media Removed
• • سالخير من يصدق انه ما بقى الا اسبوعين و ينتهي هالسمستر ️ المهم يا جماعة الربع مبلشنا قطو في بيتنا تصدقون له اسبوعين يروح و يجي في بيتنا ولا ندري وينه !! طبعاً هو قطو شوارع 🐈 يدخل بيتنا و ياكل و يوصخ في البيت الله يكرمكم و عجزنا نلقاه اللي ذابحني انه مهوب من كبر بيتنا عشان ما ناقاه لو ...

سالخير 🙋
من يصدق انه ما بقى الا اسبوعين و ينتهي هالسمستر 🙊❤️
المهم يا جماعة الربع 🙊💔
مبلشنا قطو في بيتنا
تصدقون له اسبوعين يروح و يجي في بيتنا ولا ندري وينه !!
طبعاً هو قطو شوارع 🐈
يدخل بيتنا و ياكل و يوصخ في البيت الله يكرمكم
و عجزنا نلقاه
اللي ذابحني انه مهوب من كبر بيتنا عشان ما ناقاه😭
لو ازعل و اتوزى فيه بيوم واحد يلقوني 🌚💔
و زي ما انتم شايفين ابو الشباب (القطو) معضعض كيسة الخبز و ماكل منها 🌚
و ماخذ راحته في البيت
قبل كم يوم قمنا الفجر على صوت طاولات و كراسي ( صوت تحريك طاولات و كراسي مهوب طاولات يسولفون 😂💔 )
الا اثره ابوي ييبي يصيده و نحش ما قدر يصيده
طبعاً حنا كان عندنا ١١ قطو في بيتنا ، إيه نعم ١١ قطو 🌚 ٣ اجيال من القطاوه منولده عندنا في البيت 🐈🐈🐈
امهم عجزت عندنا و ماتت 😢💔
المهم ان شاء الله اننا بنصيده قريب 👏👏
و على طاري الحيوانات المتسلله <<< حلو الطاري 😂
ابوي من زمان كان جايب عقرب من البر
جابها في علبة مويه
و حطها على المكتبه في الصاله
و من بكرا جينا ولقينا العلبه طايحه و مفكوكه 😱😱
و سوينا حالة استنفار في البيت و قعدنا ندوره ما لقيناه .. قلنا يمكن انه طلع مع الباب و راح للشارع
و بعدها باسبوع
جت شغالة جدتي تنظف اللي تحت الدرج (بيت الدرجه)
شوي الا نسمعها تصبخ (تضرب👓) في الارض 😦
اثرها لقت العقرب زابنه تحت كيس او في كيس
و ساوتها بالارض 😂💔
ولا تنسون المنشن
و ويك اند تعيس ان شاء الله 💕🙊
Read more
 #Repost @rymi_m (@get_repost) ・・・ هاي صبايا كيفكم <span class="emoji emoji2764"></span> . . . <span class="emoji emoji2764"></span>ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه ...
Media Removed
#Repost @rymi_m (@get_repost) ・・・ هاي صبايا كيفكم . . . ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه الإسلاميه يارب . . . اليوم حابه اتكلم عن موضوع في غااايه الأهميه كثير بتجيني إستفسارات عن انه لمن تحط ميكب وخصوصا فاونديشن ما بتطلع بشرتها حيويه ونضره وبتبين فيها شويه بهتان وإرهاق فاليوم ... #Repost @rymi_m (@get_repost)
・・・
هاي صبايا كيفكم ❤
.
.
.
❤ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى الامه الإسلاميه يارب❤
.
.
.
❤اليوم حابه اتكلم عن موضوع في غااايه الأهميه كثير بتجيني إستفسارات عن انه لمن تحط ميكب وخصوصا فاونديشن ما بتطلع بشرتها حيويه ونضره وبتبين فيها شويه بهتان وإرهاق فاليوم حقلكم احسن اشياء تعملوها وامور ما ينفع تعملوها عشان تطلعو بأجمل طله وحنقسمهم على جزئين ..
❤جزء امور لازم تعمليها وغلط تهمليها❤😘 ..
..
❤ وجزء امور لازم ما تعمليها وقت ما إنتي بتحطي ميكب❤😘
.
.
. ❤ ويلا نبلش.❤ ❤بالأمور يلي لااازم تعمليها وما ينفع ابدا تهمليها ❤
.
.
. ❤1-الإهتمام بالبشره وتقشيرها وترطيبها ووضع الماسكات المناسبه لنوع بشرتك لها جدددا مهم وحيفرق معاكي ❤
..
..
..
2_❤تجهيز البشره قبل الميكب مباشره مثلا وضع برايمر مناسب ليكي ولإحتياجك ولنوع بشرتك جدا مهم❤ ..
..
.. 3_❤طريقه اختيارك للفاونديشن جدا مهم يعني لو انتي بشرتك اندر تونها على اصفر هاتي فاونديشن مكتوب عليه Olive او لو انتي بشرتك على بنك او وردي هاتي الفاونديشن يكون على اصفر اما الفاونديشن يلي على بنك مايصلح إلا ليلي درجاتهم بيييض مره قالب للبياض الثلجي ❤
..
..
..
❤4_نيجي الآن لنوع بشرتك لااازم تختاري نوع مناسب من الفاونديشن لنوع بشرتك يعني اذا بشرتك دهنيه هاتيلها فاونديشن يكونoil freeولو بشرتك جافه يكون تركيز الزيوت في الفاونديشن اكثر و على هذا المقياس❤ ..
❤..ملاحظه * ولا تنسوا يا بنات مو بتكثير المواد حيصير أحلى لازم توازني و استخدمي بكميات معتدله عشان تطلع بشرتك حلوه ونضره😍❤
..
5_❤طريقه توزيعك للفاونديشن مهمه لإظهار رونق جميل لبشرتك يعني مثلا لا تقولي الميكب ارتست يلي اتابعها بتستعمل الفرشه إذن انا لازم استعملها دا اكبر غلط كل واحد لازم يستعمل الادوات يلي تنفعلها وتتحكم فيها احسن ا لانه ممكن انتي بشرتك ما تتحمل الفرشايه او ما كنتي مقشرتها وطلعت قشور ومن دا الكلام فالخلاصه إستعملي يلي ينفعلك إنتي👆😉
..
..
..
6_❤وفي الاخير افففضل منظر منظر بشرتك لمن تكون بصحتها ونظارتها فإهتمامك بغذائك وتكثيرك لشرب الماء ونومك بعدد ساعات كافيه في الليل تخليكي تستغني عن الفاونديشن دا من الأساس 😉❤
..
..
..
❤وبس كده يا حبايب قلبي ان شاء الله تستفيدو من البوست ده وأي إستفسار إكتبولي تحت وانا حرد عليكم ان شاء الله❤
..
..
❤وما تنسوش بكده اللآيك والكومنت اذا عجبكم الموضوع ده❤
..
..
..
..
#makupartist #makeportrait #rymi_m #makuptutorial #makeup #infinitywar #istp #instagramers #in #tbt❤️
Read more
 #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ...
Media Removed
#رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر . . . هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير خذتها ... #رواية_عيون_تحمل_الغرق #الجزء_الثاني_عشر
.
.
.
هيفاء: ما اظن انها تتصلح خلاص النفوس تجافت ولا به اللي يجبرها وش تبين نحافظ عليه على الحب اللي بينا ولا على العشرة ولا على ايش مابه شي منها علشان اقول كل شي يتصلح
ريما: ممكن تقومين تأخذين شاور الحين انتي لازم ترتاحين وبعدين يصير خير
خذتها ريما وجهزت لها ملابس خفيفه وخلتها تبدل وطلعت لقسم جدتها عشان تشوفها وبالمره وصت خديجه تأمرهم يحضرون ساندويتشات خفيفه اكيد هيفاء محتاجه شي يقويها
ام طلال: وين اخوك
ريما: مدري عنه يمه بس لاتكدرين خاطرك يمه فهد ما راح يلقى احسن من هيفاء و..
ام طلال: خساره ما عرف قيمتها وصيته عليها لكنه خيب ظني ما هقيتها يا فهد ما هقيتها وهي تتنهد بقوه
طلال وسلطانه اللي عرفوا بالخبر انصدموا منه وراحوا لأم طلال يبون يعرفون وش صار خصوصا ان فهد طلع من البيت ورفض يعطيهم اي تفاصيل,,
طلال: يمه وش صاير بالله عليكم فهموني
ام طلال: اسئل ولدك يعلمك ما هقيتها من فهد!
سلطانه: لا حول ولا قوة الا بالله,, والله ما عندي خبر عن اي شي وفهد ما قد شكى منها مدري وش صار,,,
ام طلال بحده: الخبر هذا ما ابي حد يعرفه حطوا في بالكم هالشي الله بيحلها وبتزين الامور بس خلهم يرتاحون شوي ونحلها بأذن الله
طلال وسلطانه مع بعض: ان شاء الله طال عمرك
دخلت هيفاء على نهاية الحديث وقام لها عمها طلال وحضنها وقبل راسها وحاولت انها تكون متماسكة ومو متأثره ما تبي اي احد يشفق عليها
سلطانه بصوت متأثر: يسهل الله يا بنتي ولا تفكرين ان فهد اغلى منك كلكم عيالنا والأمور بتزين,,,
سلمت عليها هيفاء ومرت تبي تسلم على جدتها
غلفت الرسمية والمجاملة نهاية الجلسه لأن مابه شي يتكلمون عنه وطلع طلال وسلطانه
اما ريما فظلت مع هيفاء يسولفون مع جدتهم اللي حاولت ما تذكر لهيفاء اي شي ولا تكدر عليها خلاص صار اللي صار لازم اعطيها فرصة ترتاح
رجع فهد متأخر جدا ولا له مزاج ابد يرجع للقصر لكن لازم انه يحل الموضوع يا بالطلاق او انهم يرجعون لبعض
اما كذا حس انه وضع غير طبيعي بالمره له ,,,.... #يتبع
.
.
.
#رواية_عيون_تحمل_الغرق
#حصريات #بحر #الناس_الرايئه #تواقيع_أسماء #انستقرام #تصميمي #تصويري #السعودية #دبي #مكة #القصيم #الشرقية #جدة #سيلفي #صور #صورة #الهلال #الزعيم #رمضان #عرب_فوتو #الرياض #صباح_الخير #تواقيع #خربشاتي
Read more
Loading...
الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ...
Media Removed
الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ، يا معقدين، يا جرب .. يا ريت ما ترموا عقدكم النفسية عندي عشان كلامكم و رجولي و سوا ... ربنا ما عطاكم مفتاح الجنة ونشكر الله .. ما في داعي نسوق الشرف .. فيديو اكثر من عادي ... الي #جرب_السوشيل_ميديا انبحوا وانا اضحك والعب .. يا اغبياء يا متخلفين يا حيوانات #مع_احترامي_للحيوانات_على_هذا_التشبيه ، يا معقدين، يا جرب .. يا ريت ما ترموا عقدكم النفسية عندي عشان كلامكم و رجولي و 🍑 سوا ... ربنا ما عطاكم مفتاح الجنة ونشكر الله .. ما في داعي نسوق الشرف .. فيديو اكثر من عادي اصحاب بالبحر و #بمكان_عام ، لا هوي فيلم اباحي ولا شي ..انه المسبح فيه عالم من هب ودب يعني وين الغلط بس للأسف ناس #مكبوته_جنسيا ما #بتفكر_الا_من_تحت_السرة أشفق عليهم .. ولو فيه شي غلط أنا ما بنزله عندي .. فما في داعي بقى نعمل فيها #مشايخ_ازهر على 🍑 .. يا رب الي وصله كلامي يفهم .. #ما_زهقتوا_يا_جرب ؟؟؟ #دعوا_الخلق_للخالق و #كلو_💩💩 وريحونا العمى بقلبكم جرب ورح تضلوا جرب #تفوووووووووووو
.
على الله يفهموا #حيوانات_السوشيل_ميديا .. للأسف الأدب ما بيمشي مع هل أشكال فوعد رح رد بطريقتكم ومتل 👣👣👣👣👣👣
Read more
فقرة جمالك سيدتي <span class="emoji emoji1f339"></span> #لوك_الانتماء_للوطن السلام عليكم ازيكو النهردة يا بنات <span class="emoji emoji2764"></span>ده لوك العلم السعودي ...
Media Removed
فقرة جمالك سيدتي #لوك_الانتماء_للوطن السلام عليكم ازيكو النهردة يا بنات ده لوك العلم السعودي دايما بتطلبوه مني في الدايركت عملتهولكو بطريقة جدا مبتكرة و أنيقة و بسيطة تقدرو تعملوه في الخروجات العادية أو في أي مناسبة عشان تحسو بالانتماء و حب الوطن طبعا زي ما شايفين حطيت جلتر عشان يدي بريق ... فقرة جمالك سيدتي 🌹 #لوك_الانتماء_للوطن
السلام عليكم ازيكو النهردة يا بنات ❤ده لوك العلم السعودي دايما بتطلبوه مني في الدايركت عملتهولكو بطريقة جدا مبتكرة و أنيقة و بسيطة تقدرو تعملوه في الخروجات العادية أو في أي مناسبة عشان تحسو بالانتماء و حب الوطن 💗 طبعا زي ما شايفين حطيت جلتر عشان يدي بريق و لمعان و جاذبية و رشدي أشار عليا اني أحط عدسات خضرا عشان يطلع لايق عالميكب حسيت للحظة ان عيني بقت مزرعة جرجير . بس فعلا لما حطيت الروج الفوشي مع العدسات و كل حاجة بقى روعة و في تاني صورة اضفت كلمة الشهادتان لان لا إله إلا الله محمد رسول الله هتبقى طويلة اوي و مش هيكفي😙🌹 و عملت الأجنحة البيضاء الثلاثة عشان يديني لوك ملائكي و يحسسني بالأمان و الاستقرار❤❤❤ قولولي رأيكو باللوك و منشنو صوحابكو عشان يتعلمو ازاي يعملو ميكب علم بلادهم و يحسو بالأمان و الاستقرار و متنسوش تقولولي انتو حسيتو بايه؟؟؟ 😙😙 *ملاحظة اللي تحت ينفع تحطوه في مول أو فرح أو في اليوم الوطني و تقدرو تتقلوه شوية برضو😙😙🌹🌹🌹🌹🌹😇
Read more
حبيبي #جود نهفة يقطع شره قال ما بده يتجوز بس ليش لانه ما بده يمر بهالمرحلة الا وهي يشتريلها #خاتم ويصرف مصاريه عليها عشان يعمل حفلة عرس غبية 🤣 . والله انك فهمان يا خالتي ولا تشتغل وتتعب وهي تيجي عالبارد تصرفهن حبيبي يسعدك ويحفظك وان شاء الله بنفرح فيك انته واخوك وبنيجي نحضر عرسك وبنوريها ... حبيبي😂 #جود
نهفة يقطع شره
قال ما بده يتجوز بس ليش
لانه ما بده يمر بهالمرحلة
الا وهي يشتريلها 💍 #خاتم
ويصرف مصاريه💵 عليها عشان يعمل حفلة عرس غبية 🤣
.
والله انك فهمان يا خالتي 😂
ولا تشتغل وتتعب وهي تيجي عالبارد تصرفهن
حبيبي يسعدك ويحفظك وان شاء الله بنفرح فيك
انته واخوك وبنيجي نحضر عرسك وبنوريها هاد الفيديو وانته تلبسها الخاتم 🤣
واذا وقفت على خاتم منيح يا خالتي 🤣🤣
.

حبيبي شو رح اشتاقلك والله

@ahlammmm
Thanks for sharing habibti ❤️ .
#video #vine #ring #married #wedding #superfunny #funny #funnykid #kids #laugh #نكتة #ضحك #فرفشة #سهرة #زواج
Read more
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...<span class="emoji emoji1f49c"></span> . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت ...
Media Removed
حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي... . افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي . تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه ... حصلي موقف زمان عرفت ان هالجمله صحيحه حرفيا بشكل واقعي غير طبيعي...💜
.
افتكر مره وانا ٥ ابتدائي كانت في وحده معي في نفس السنه الدراسيه تبين لي انها صديقه ومحبه لي
.
تظهر لي انها تحبني وانا بعادتي انسانه عفويه واحب الجميع واحب اكون صداقات مع الكبير ومع الصغير واتذكر كانت علاقتي بخاله المدرسه قويه ويعلم الله اني احبها من قلبي
وكنت كل يوم من الصباح لاخر الدوام احب اجلس معاها واسولف وأضحك معاها ما كأني الا بنتها ولا كأنها الا وحده من صحباتي والله ان كانت علاقتي فيها افضل من علاقتي بأمي .
واتذكر نظرات ذيك البنت ليا نظرات غريبه كل ما اسولف مع الخاله واظحك ألف يمين او يسار الاقي البنت نظارتها علي وقتها طبعا انا بزره ما افهم هالافلام وهالنظرات الخبيثه .
في يوم من الأيام سألتني البنت ليه دائما تجلسين مع الخاله ذي وتضحكين معاها..؟ قلتلها كذا عادي احبها وتخيلو لمن رحت راحت هي وسألت الخاله نفس السؤال ليه دائما تجلسين مع جواهر وتضحكين معاها كانت اعتبرها حسبت بنتي ..💔 اخ يا قهري .
و بيوم من الايام السود كما تاه الوجه☻
.
كنت جالسه مع وحده من صحباتي وصحبتي اتريقت على الخاله لان وزنها كان زائد وانا قلت كلمه وتمنيت في لحظتها الارض تنشق وتبلعني انا بكبري انصدمت من نفسي استغربت كيف قلت هالكلمه بجد بجد ضاق صدري وجلست اقول ليه انا قلت هالكلمه على الخاله اللي احبها ضااق صدري من جد احتقرت نفسي بكل معنى الكلمه وصحبتي طبعا ضحكت من قلبها وقتها وكل ما علي صوتها والله اضكر نفسي وشعوري الى يومكم ذا اني كرهت نفسي اكثر واكثر كل ما علي صوتها بالضحك حسيت اني حقير ومن قوة الضيق اللي جاني وقتها كرهت صحبتي وقمت من عندها ورحت دورت المياه اشرب مويه وألوم نفسي كان هالغلط اللي جاء فجأءه وبدون حسبان مثل السكين في قلبي ولمن رجعت لصحبتي لقيت صاحبة السؤ الخبيثه اللي تراقبني بعينها في كل خطوه قامت من عند صحبتي
استغربت وسألت صحبتي ليه هذي البنت كانت هنا قالت سألتني ايش قالت جواهر وخلاك تضحكين 😣 يا الله ما ألعنها حسبي الله عليها وقامت صحبتي قالت لها جواهر قالت عن خاله.... انها.....
ويا الله انوجع قلبي وجعين قلت لها ليش تقولين لها مو شي حلو عشان ينقال اذكر اني قمت ولبست عبايتي وجلست استنى بابا وانا ابكي كنت محتقره نفسي حرفيا كنت اقول انا انسانه وسخه ما استاهل صحبت خاله... .. وقتها كانت الصرفه طبعا ..💔
.
وجاء اليوم الثاني وادور على الخاله ومالقيتها قلت شكلها غايبه
ووقت الفسحه المديره تقرب لصحبتي سألتني انا وصحبتي⬅️
Read more
• بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها ...
Media Removed
• بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها عارفين و يعاقبوها فالبنت قبل ما تروح شرت #سم وشرباته وماتت البنت في الصف الثالث اعدادي ممكن ما تكون مدركه يعني شنو انتحار للاسف !! من يومين قريت بوست ... علي دكتور كان السبب فى انه وحدة كانت محرومة ...
بنت في مدرسه شدوها اتكلم مع شاب والمدرسين والمدرسات ضربوها وهددوها بآنه لما تروح راح تلاقي هلها عارفين و يعاقبوها فالبنت قبل ما تروح شرت #سم وشرباته وماتت البنت في الصف الثالث اعدادي ممكن ما تكون مدركه يعني شنو انتحار للاسف !!
من يومين قريت بوست ...
علي دكتور كان السبب فى انه وحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربي رزقها قبل الولادة صار مضاعفات والجنين مات فى بطنها واخت البنت قالت للدكتور ما تحكيلهش ان الطفل مات علي خاطر ممكن يصيرلأختها شي فالدكتور اصر ودخل قاللها وكانت النتيجة انها #ماتت للاسف...
#انجي_لزبدة_كلامي
👈 نحنا اكتر مجتمع مايقدرش يوصل الفكرة بكل معنى الانسانية والرحمة معدومه انتو اكتر مجتمع لازم اديرو اعادة تأهيل فى كل شي

#ربي_قال :
﴿وقولوا للناس حُسنا ﴾
بجد محتاجين اعادة تأهيل من اول وجديد !!
#موقف_الاول
واحد خش لجامع نقاله رن عاركوه كل يلي في الجامع من يومها معاد خش الجامع بكل #والسبب_جهلكم

#موقف_ثاني
واحد كان ماشي لقهوة خبط طاولة الطواسي في وحده من الطواسي انكسرت صاحب القهوة قاله فداك يا باشا ومنها قعد زبون فالقهوة #والسبب_ثقافته

#موقف_ثالث
واحد عنده غضروف في كراعه فطبيعي انه ايصلي على كرسي لما يصلي فالجامع الناس انتقذاته اكثر من مرة و قالوله انت شاب كيف اتصلي على كرسي و بهدلوه من كلامهم وحرجوه بدون ميعرفو السبب ومن ساعتها معاد خش لجامع و قعد ايصلي فالحوش و هو علي نفس وضعه

لما سيدنا عمر شاف ناس امولعين نار نادى عليهم وقال (يا اهل الضوء) مقالش يا اهل النار خوفاً من ان الكلمة تجرحهم❤ فمن انتو بيش اتلطشو كلام وتجرحو في غيركم

الحسن و الحُسين رضي الله عنهما لما شافوا رجل كبير يتوضأ غلط فكرو كيف ينصحوه قالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدو ايتوضو و لما شافهم الرجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء #كان_انتو راكم درتوها مضحكه ونسيتو انه #مفش_انسان_معصوم_من_الغلط😒👍 النبي صلى الله عليه و سلم قال: ﴿حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس﴾
الحقيقة احنا الي لازمنا اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي انصحو بالطريقة الي تخلي الي قدامك #يقتنع ركزو علي كلمة يقتنع ما تجرحو حد ياما ناس دارت الغلط بسبب الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز وياما ناس دارت الصح عشان الي نصحهم ابتسم و هو يحكي معهم ونصحهم باس
Read more
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي ...
Media Removed
لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس ... لانا:انا عندي لكم خبر بمليون ههههه/ مشاعل:وجع قولي شوقتينا / عبير:طبعا محد يعرف فيكم الا انا لأَنِّي مرت اخوها ههههه / ايمان:والله واجتمعتوا انتوا يالثنتين في بيت واحد ههههه / لانا:خلاص بقول زواجي تحدد اكيد نهاية هذي السنه وبعدها بسافر أمريكا بكمل دراسه هناك:$ *البنات انصدموا وانبسطوا بنفس الوقت،،مشاعل:حيااتي لانا الله يتمم لك يارب:(❤️/ ايمان:لااا بكون ثقيله بالشهر التاسع كنت حابه أرقص واستهبل بزواجك هههههه:( / رودينا:الله يوفقك ياقلبي والله يخليلك فيصل والله مافي منه/ لانا:حبايبي انتوا امين يارب، هههههه لا بخليك ترقصين يا ايمان وبنولدك في الزواج هههههه / ايمان:والله ما استبعد منكم شي هههههه *ضحك الكل* / ايمان:المهم رودينا خبريني كيف عماد معاك؟ / رودينا تنهدت:والله مادري ايش اقول لك صاير مايكلمني كثير ودايم معصب وبسرعة يسكر من مكالمته معاي! / لانا:عماد! معقوله؟ / رودينا:ايه والله مادري وش اقول لكم كان ذيك الفتره متضايق مني لأَنِّي تغيرت وقلت له لازم تتحملني عشان وفاة ابوي بس مو راضي يفهمني!..*وبلمحت بصر دخل عماد ومعاه وحده وقعدوا بطاوله!،،الصدفه تشيب الراس! كيف بنفس المطعم وقاعد مع بنت بعد!،،قامت رودينا وانصدمت ووقف شعر جسمها!،،كلهم وقفوا معاها وحاولوا يسيطرون عالوضع،،ايمان مسكتها من يدها وهمست لها:رودينا الله حاب يكشفه لك هدي أعصابك وانتبهي تفضحين نفسك! / مشاعل:رودينا تمالكي نفسك! / تركتهم رودينا و راحت لعنده وعيونها مليانه دموع:حسبي الله عليك الله يوريني فيك يوم الحمدلله اللي الله كشفك لي قبل ما ارتبط فيك روح الله لايوفقك💔..! *وطلعت وطلعوا بعدها البنات*/ أنصدم عماد:رودينا رودينا لحضه..! / البنت:مين هذي؟ ليكون تكلم غيري؟ / عماد:طيري من وجهي انتي الثانيه *وطلع* ..*بعد يومين،،صباح يوم جديد..مسكت جوالها وهو يدق! و ردت:آلو / عماد:رودينا الله يخليك سامحيني هذي كانت نزوه! / رودينا:عماد والله ورب هذي السما ما ارجع لك خليني بحالي ولاتتصل علي مره ثانيه انا اللي من البدايه عطيتك وجه وماعرفتك على حقيقتك! دام هذي النزوه الاولى جاي بعدها نزوات اكيد، الله معك خلي غيري ينفعك الله يوفقك في باقي حياتك مع السلامه *وسكرت* / عماد:لحضه رودينا!..*هذا الواقع! احد كان متوقع الكناري عماد و رودينا يتركون بعض وكل واحد يروح في طريق! ايه هذا اللي صار، عماد للاسف كمل طريقه وهو يكلم بنات ويلعب على وحده ورا الثانيه! و رودينا قررت توافق على حبها القديم وليد لانها عارفه انه هو اللي بيصونها وبيكون سند لها بعد ابوها الله يرحمه واللي تقدر تكمل حياتها معاه!*..
Read more
عبير:نوال نوال:نعم عبير: وش نسوي في موج و غنوش نوال: اييييي وانتي صادقه ذكرتيني فيهم وش رايك ناخذ ...
Media Removed
عبير:نوال نوال:نعم عبير: وش نسوي في موج و غنوش نوال: اييييي وانتي صادقه ذكرتيني فيهم وش رايك ناخذ ثلج وإذا ناموا نحط لهم او اذا شفناهم على جوالاتهم نحطها عليهم عبير:ﻻﻻ بايخه مو حلوه اسمعي ناخذ مويه باارده ونحط عليه ثلج و نجي نحطها عليهم ....؟.. نسرع الاحداث شوي----- موج :يا غنوش يﻻ نطلع ... عبير:نوال
نوال:نعم
عبير: وش نسوي في موج و غنوش
نوال: اييييي وانتي صادقه ذكرتيني فيهم وش رايك ناخذ ثلج وإذا ناموا نحط لهم او اذا شفناهم على جوالاتهم نحطها عليهم
عبير:ﻻﻻ بايخه مو حلوه اسمعي ناخذ مويه باارده ونحط عليه ثلج و نجي نحطها عليهم ....؟..
نسرع الاحداث شوي-----
موج :يا غنوش يﻻ نطلع برا نلعب طايره مع الشباب
غنوش :اي اي اي يﻻ انا معاك
موج :والبنات غنوش:اكيييد بنقولهم
راحوا قالو لهم وموافقين راحو لعبوا مع الشباب وبنص اليل خلنا نقول الساعه:1
الكل راح ناموا الا نوال وعبير بيسوون مقلب ل موج وغنوش كانوا ماشين على اطراف اصابع رجولهم اﻻ وبصدفه خالد و سعود ونواف برا
بس االبنات طنشوا وكملوا لحقوهم الشباب يبون يخوفوهم دخلوا البنات ووراهم الشباب نوال وعبير رموا المويه البارده على موج وغنوش
موج:تستمر في الكحه
غنوش حست في نفسها ان ملك الموت جاء بياخذها:اشهد ان ﻻ اله الا الله وتكرر الكﻻم الى ان فتحت عيونها وشافت البنات والشباب قدامهم خافة قالت في نفسها صدق الي انا اشوفه ﻻﻻﻻ يمكن حلم عبير و نوال:فااطسين ضحك عليهم
و الشباب تخبوا ورا الخيمه عشان اذا طلعوا يخوفونهم
عبير ونوال طالعين اﻻ والشباب :بووووه،هييييه ماشاءالله كنهم ايقاع
والبنات خافوا وماسكين ببعض
سعود: فطس ضحك يضحك ويتكلم : انتم ههه خوافات ههه
نواف : ههه كما تدين تدان
خالد:افا طلعتوا دجاج
عبير:وانتم الخرفان
نوال : تسوي نفسها رقيقه: انتم ابقار يﻻ يﻻ عبيروهه ننام وراحوا
_________________نجي ل محمد
محمد كان نايمم وبعدها قام لانه يبي يروحون ﻻنهم بيستقبلون عمهم بكرا من المطار راح صحاهم واخذو عفشهم ورجعوا للبيت
نواف:يا عيال
العيال:هﻻ ؛نعم؛وش تبي
نواف؛الخ....... توقعاتكم قريت/ي اكتب/ي ==تمم
Read more
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @&@&@&@&@ عند ...
Media Removed
>Part:18< حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق ، ، @[email protected][email protected][email protected][email protected] عند الثلاثي المرح @[email protected][email protected][email protected][email protected] شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات سعود:ليش؟ شروق:انت ... >Part:18<
حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق
،
،
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
شروق:الحين انتم يالرجال وش تحبون امم خلني افكر الرجال وش يحبون
سعود:الحمدلله والشكر انجنيتي
شروق:اها لقيتها ااسعود تعرف متجر بلوفرات
سعود:ليش؟
شروق:انت وديني وبس
سعود:سواق عند حضرتك انا لاحول ولا قوة الا بالله بس
رشا:خلاص انتا وهيا صجيتو راسي من اول تتضاربوا
شروق ناظرت في سعود بقهر وفنفسها:وجع مدري على ايش شايف نفسوا اعوذبالله بس
وصلو المتجر
سعود:اتفضلي يا ست وصلنا
شروق:شكراً رشا انزلي معايا عشان اذا تبي تشتري شي
رشا:سعود ابي انزل
سعود:انزلي احد ماسكك
نزلو الاثنين وسعود في السيارة
رشا:الحين انتي ليش جايه هنا
شروق:ابي اشتري ليزن بلوفر وكفر جوال وشال واشياء العيال يعني
رشا:واخوك وش يشجع
شروق:النصر<بدون عنصرية لو سمحتو>
@&@&@&@&@
عند ورد
@&@&@&@&@
كانت طالعة من الجامعة رايحة لبيتها
ورد:اوووف ياربي وقته ذا ياربي شسوي الحين
زياد من وراها:شفيك
ورد:الكفر بنشر<سلكو ما اعرف>
زياد:طيب عادي انا اوصلك
ورد:طيب وسيارتي
زياد:خلاص انا الحين اكلم العامل يصلحها
ورد:طيب مشكور
زياد:العفو
ركبو السيارة(سيارة زياد)
زياد:وين بيتك
بدت ورد توصف له البيت لين وصلو
ورد:يلا مع السلامة وشكرا عالتوصيلة
زياد:العفو ماسويت غير الواجب عالعموم مع السلامة
@&@&@&@&@
عند الثلاثي المرح
@&@&@&@&@
رشا:مرحبلي✌️
سعود:حشى ما كانت من اغراض تشتروها اخذتو المحل كله
شروق:يمة قول لااله الاالله كلها كم قطعة اللي اشتريناها
رشا:ايه صادقة مرة صادقة الا ماشاء الله اخذتي المحل كله
شروق:الحين انتي معاي ولا ضدي
رشا:والله شوفي انا مع الحق
شروق:طيب طيب اوريك في البيت
سعود:خلاص انتي وياها المهم يا ست الحسن والجمال في مكان ثاني تبين تروحين له
شروق:ايه روح.............<بعدين تعرفو😜>
سعود بصدمة:ليش؟
شروق:انت روح وخلاص
سعود بصبر:لا اله الا الله امري لله
@&@&@&@&@
عند زياد
@&@&@&@&@
""
تواعدنا...
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
انتهى.
Read more
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل ...
Media Removed
سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل ابوها :: سلام يابنات مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه سمر :: لا يكون بتزوجني ابو مشاعل :: لا ... بنسافر مشاعل بهدوء :: وين ؟ ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا سمر بهدوء :: أمريكا ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا الساعه ٤ العصر بنروح ... سمر :: ماكملت كلامها الا ابوها دخل
ابوها :: سلام يابنات
مشاعل :: آااء هلا هلا ...يبه امر
ابو مشاعل :: عندي لكم مفاجأه
سمر :: لا يكون بتزوجني
ابو مشاعل :: لا ... بنسافر
مشاعل بهدوء :: وين ؟
ابو مشاعل :: حجزو شنطكم بنروح امريكا
سمر بهدوء :: أمريكا
ابو مشاعل :: ايه ايه أمريكا
الساعه ٤ العصر بنروح المطار
مشاعل ابتسمت بخفه :: انشاء الله
بيت ابو سلمان ----------------------
سلمان اتصل على واحد من البودي قادر
سلمان :: الو
البودي :: هلا سيد سلمان
سلمان :: اسمع ياعلي ابيك تحجز لي على اقرب طياره رايحه أمريكا
علي :: انشاء الله اذا لقيت حجز اليوم راح اتصل عليك
سلمان :: طيب ..يله مع السلامه *بيت مناير واهلها*
—————————
مناير تكلم صديقتها سلمى
مناير :: ماني مصدقه يا سلمى اني بتزوج سلمان
مها ::هه وانتي من متى تحبينه انتي ماتحبين غير فلوسه
مناير :: ابي افهم انا جايه افرح افرحي معي مو تصيرين ضدي حتى في الوقت الي افرح فيه *قفلت الخط في وجهها*
ام مناير فتحت الباب :: اسمعي يامناير تجهزي بكره بتجي ام سلمان وبتكون الخطبه بكره
مناير بفرح :: اهه وأخيراً سلمان لي وبينها وبين نفسه :: اول مانتزوح بنروح ألمانيا وبنشتري شنط وساعات وووو وطبعاً كلها ماركات وراح اقهر فيها مها الي ماتحب غير ترقم وتغازل في عيال خلق الله اهه بس متى أتزوجك ياسلمان بس **
ام مناير :: انتي مو زي باقي البنات حتى ماتستحين ولا تزعلين لأنك بتروحين من بيت اهلك
مناير بثقه :: انا استنى ذَا الحضه عشان بفتك منكم مو اكثر -------------
سمر :: تتوقعين ليه ابوي تغير فجأه
مشاعل :: انا حاسه إنّو ورا ذي السفره بلا
سمر ::لا عاد تفائلو بل خير تجدوه
مشاعل تنهدت :: انشاء الله خير •



ابشرو بالي بترجع زي قبل تنزل لكم بارتات وكذا وأسفه علا السحبه والله تعرفون العيد عند البنات طول الوقت في السوق
#راجعه_وبقوه💅🏻💜
Read more
 #السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته #كيفكم #كونيتشوا . صباحكم الجمال هذا <span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji1f60d"></span>احلى #كوسبلاي لحد ...
Media Removed
#السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته #كيفكم #كونيتشوا . صباحكم الجمال هذا احلى #كوسبلاي لحد الحين يا حبيبي يدنون 🙁بصراحة ماكنت احب الكوسبلاي بس بعد ذي الصورة حبيته بس وربي في كوسبلاي يخرب ام الانمي مو عشان اشكالهم لاوالله كل الناس حلوين ربي مايخلق شي مو حلو بس احياننا يجيبون شخصية قوية ... #السلام_عليكم_ورحمة_الله_وبركاته #كيفكم #كونيتشوا .
صباحكم الجمال هذا 😍😍احلى #كوسبلاي لحد الحين يا حبيبي يدنون 🙁💕بصراحة ماكنت احب الكوسبلاي بس بعد ذي الصورة حبيته 😂💕بس وربي في كوسبلاي يخرب ام الانمي مو عشان اشكالهم لاوالله كل الناس حلوين ربي مايخلق شي مو حلو بس احياننا يجيبون شخصية قوية ويسوونها على واحد هادي احس ماينفع كذا 🌚💔 طيب بطلبكم شي استغفروا الله عشر مرات اذا سويتوها اكتبوا تحت تم .
#س لونك المفضل ؟؟؟ #ج انا عن نفسي الابيض انتم ايش ؟؟ .
.
استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله
Read more
- بسم الله الرحمن الرحيم - #الجزء_الخامس : " عندما خرجت أول مرة .. تفاجأت كثيراً و شعرت بالإحباط .. ...
Media Removed
- بسم الله الرحمن الرحيم - #الجزء_الخامس : " عندما خرجت أول مرة .. تفاجأت كثيراً و شعرت بالإحباط .. لم يكن هناك شئٌ في الخارج .. سوى الصحراء و الرمال .. الكثير منها .. كان المخيم يقبع وسط الصحراء بالضبط .. لا بد أنها منظمة سرية .. كانوا مزودين بكل شئ .. الأسلحة الأطباء و الكثير من الجنود .. كنا نسير ... - بسم الله الرحمن الرحيم -
#الجزء_الخامس : " عندما خرجت أول مرة .. تفاجأت كثيراً و شعرت بالإحباط .. لم يكن هناك شئٌ في الخارج .. سوى الصحراء و الرمال .. الكثير منها .. كان المخيم يقبع وسط الصحراء بالضبط .. لا بد أنها منظمة سرية .. كانوا مزودين بكل شئ .. الأسلحة الأطباء و الكثير من الجنود .. كنا نسير في صف واحد .. النساء و الفتيات و الأطفال .. محاوطين بأولئك الجنود .. لم يبدوا مؤذيين .. حقيقة لم يتعرضوا يوماً لإحدى الأسرى .. عدا ذلك الرجل ! .. استنتجت بأنه رئيس الجنود .. لأنه كان يملي عليهم الأوامر .. كان مرعباً بحق .. ملامحه جامدة .. و خبيثة في آن واحد .. خصوصاً تلك الندبة التي تشق وجهه .. و صوته ؟ بدا و كأنه كصاعقة رعد .. كان يزمجر على الجنود بغضب .. كنت ابدو قزمة بقربه .. عملاق .. نظراته لا تطمئن أبداً .. ما زلت أقشعر كلما تذطرت تلك الابتسامة الغريبة التي رماها بوجهي أول يوم .. أدعو الله أن يكف عني شره .. كنا نسير مسافةً ليست بالطويلة .. نؤمر بالوقوف في صفوف.. و يتم فحصنا من قبل أطباء متخصصين .. كل يوم نفس الفحص .. لا أعلم ما الفائدة من ذلك .. و لا أود أن أعلم .. عندما يحل الظلام .. يعيدوننا إلى تلك الخيمة الكئيبة .. ثم يأتون إلينا بالعشاء .. و طبعاً نفس الأصناف .. عن نفسي لم أكن أشفق الا على الأطفال .. كيف يُجبرون على تناول هذا الشئ عوضاً عن الحلوى و السكاكر و الأكل الطبيعي ؟ .. خصوصاً الرضع الذين يستجدون حليب أمهاتهم و لا يجدونه .. و يظلون يصرخون و يبكون طوال اليوم .. و ذلك يفسر الصداع الدائم الذي أعاني منه .. أشعر بأنني أصبحت هزيلةً جداً .. لم أعد أستطيع الوقوف على قدمي .. ما أنزأفعل ذلك حتى يجتاحني الشعور بالدوران و أتهاوى أرضاً ! .. نصحتني إحدى نساء المخيم أن أتناول ذلك الطعام .. و قالت بأنه مزيج من البروتينات التي ستمدني بالقوة .. و انها سبب بقائهم الى الآن .. لكني لا زلت أتقزز منها ! .. في تلك الليلة .. و بعد أن وزعت علينا الأطباق كنت أتأمل ما بطبقي .. و افكر في حال والديّ الآن .. أشفق عليهما كثيراً .. لا بد أنهما لم يتذوقا شيئا منذ أن اختفيت .. آه يا ربي أرجوك بأن تطمئن بالهما .. حتى و ان لم اعد اليهما .. هب لهما القوة لتجاوزي و نسياني .. يعز علي ان اكون سبباً في حزنهما و قلقهما .. تمردت دمعة لتسقط على يدي المتشابكتين .. شعرت بأن أحداً يقف أمامي .. رفعت رأسي فوجدت احدى موظفات توزيع الاطباق تنظر الى بنظراتٍ لا تطمئن ...... "
#نهاية_الجزء_الخامس 💫.
#توقعاتكم ؟
قريت الجزء ؟ خليني أشوفك في الكومنت عشان انزل اللي بعده 💜. #استغفر_الله 💕.
Read more
أول مشوار من مكة لجدة على طول<span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span><span class="emoji emoji1f604"></span>. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور ...
Media Removed
أول مشوار من مكة لجدة على طول. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد. اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة ... أول مشوار من مكة لجدة على طول😄😄😄. خرجت أمس في الليل بعد ١٢ بس عشان أتعرف على سيارتي و أشوف كيف أشغل النور و كيف أضبط الإعدادات، سقت شوية في الحي و الصراحة جاني إحساس مو حلو لأني ملخبطة بين اليمين و اليسار لأني كنت بأسوق في بريطانيا على اليمين فحسيت حأعيد العيد😅😅.
اليوم ماشاء الله انطلقت و كانت مرة أولى جيدة🤞🏼🤞🏼، خط مكة-جدة ما كان مزدحم و حسيت قضية اليمين و اليسار حأقدر أتعود عليها بسرعة.
أكثر شي يلخبط ترى هوا الشوارع اللي مهي مخططة فما تعرفي إنت في أي خط، و أبشركم لقيت نفسي بأتبع إستراتيجيات عشان أعرف أنا في أي خط بدون محد يقولي😂. و أبشركم برضه، تم التكشيح ليا في أول مرة على الطريق و ابتعدت بكل أدب، و لكن سأحاول أن لا أكشح أبداً ألداً إلا لمسألة كبيرة✋🏼.
عموماً، أتعلموا يا سيدات، هذه مهارة مهمة جداً و سوقي الوقت اللي يناسبك، أهم شي الآن إنه صار عندنا الخيار👏🏼👏🏼🇸🇦🇸🇦.
#قيادة_المرأة #سواقة #سقنا_أخيرا #بعد_شوية_دباب
Read more
The love of #mylife #dadysgirl <span class="emoji emoji2764"></span>️<span class="emoji emoji1f60d"></span><span class="emoji emoji270b"></span> اتفلقى انشالله ما اتجوزتى وانت اللى مش عاجبك العجب!🤗انا كل ...
Media Removed
The love of #mylife #dadysgirl اتفلقى انشالله ما اتجوزتى وانت اللى مش عاجبك العجب!🤗انا كل الاطفال بتقولى يا مامى..خليكى كدة ومتجيش تعيطىميرسى️ التؤام العقربى..الأب..الصديق..القدوة..الحبيب..العدو😀️ اسبوع تسافر كدة وتسيبنى؟! ده مصر نورت ابشمهندس عبسلام والله 😈️وسبحان ... The love of #mylife #dadysgirl ❤️😍✋
اتفلقى انشالله ما اتجوزتى وانت اللى مش عاجبك العجب!🤗انا كل الاطفال بتقولى يا مامى..خليكى كدة ومتجيش تعيطى✋️😘ميرسى✌️
التؤام العقربى..الأب..الصديق..القدوة..الحبيب..العدو😀✋️❤️
اسبوع تسافر كدة وتسيبنى؟! ده مصر نورت ابشمهندس عبسلام والله 😈😍😁✋️وسبحان الله من نفسى مفكرتش اتأخر مرة او اعمل حاجة بتقول عليها لا والله! غالباً هو تعود ولقيت لا القمص ولا قلة الأدب بتاكل مش عشان التهزيق حضرتك!
كنت فاكرة كل ما نكبر حبنا ليكم ممكن يقل او يهدى شوية ميبقاش بنفس التعلق واحنا اطفال! انا بزيد وده مش حلو! انت و مامى بخاف عليكم من اى حاجة..وساعات ببصلكوا واقول هعمل كل اللى تقولوا عليه عشان مندمش فى يوم..حتى لما بحط صورة بخاف عليكم وبخاف نتخانق كمان بس بقول مش عايزة اندم انى مفرحتش بيكم او معاكم او عرفتكم اد ايه بحبكم و بعشقكم و هفضل تحت رجليكم و ربنا بيكرمنى بدعائكم و رضاكم..
الا اهلك ..بالله عليك حطهم فى عينيك فى ناس تتمنى حضن او رنة على موبايل او تسمع اسمها منكم..ربى اجعل يومى مع يومهم فأنى احبهم فيك وخليتهم اغلى حاجة ليا..ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا.. #اللهم_آمين #اللهم_بارك
Read more
 #Repost @om_anas_bb with @repostapp ・・・ مساء الخير <span class="emoji emoji1f339"></span> امس قريت اجاباتكم وليش او متى تكرهون الرياضه ...
Media Removed
#Repost @om_anas_bb with @repostapp ・・・ مساء الخير امس قريت اجاباتكم وليش او متى تكرهون الرياضه وخذيت اهم الاجابات وبرد عليكم واذكرلكم الاسباب : . اكره الرياضه بالحراره ورطوبه . اكيد طبيعي بنكره الرياضه وام الرياضه بالحر والرطوبه ، وبعدين ابدا ماله داعي نطلع نتمرن بهالجو الحار ... #Repost @om_anas_bb with @repostapp
・・・
مساء الخير 🌹 امس قريت اجاباتكم وليش او متى تكرهون الرياضه وخذيت اهم الاجابات وبرد عليكم واذكرلكم الاسباب :
.
🔴🔴اكره الرياضه بالحراره ورطوبه
.
🔷اكيد طبيعي بنكره الرياضه وام الرياضه بالحر والرطوبه ، وبعدين ابدا ماله داعي نطلع نتمرن بهالجو الحار يا تتمرنون بالنوادي او بالبيت ،، بس ياكابتن ماعندنا مكان نمشي فيه بالبيت ؟ ،،، عادي طبقوا تمرين ثلاث ميل او خمسه ميه مايحتاج مكان كبير ابدا وتحصلونه باليوتوب ويغني عن المشي✔️ ، وتمارين الصدر والذراع والفخوذ والظهر وكلشي نقدر نطبقه بالبيت ، ف ابدا ماله داعي نطلع بهالحررر ونتمرن👍🏼
.
.
🔴🔴اكره الرياضه لم يثبت الوزن
.
🔷ثبات الوزن له عدة اسباب بذكرلكم اهمها :
🔸اولا : رياضتكم تكون ناقصه وتكون فقط هوائيه
🔸ثانيا : نقص فيتامين د وحديد وخمول الغده
🔸ثالثا : قلة النوم بالليل ٦ ساعات اقل شي
🔸رابعا : الدلع بالتمرين والبرود الزايد بين الجولات
.
هالاربع نقاط طبقوهم وبشوف شلون يثبت الوزن ، ولاتنسون اهم شي قياسات الجسم وليس الميزان لانه العضل الداخلي له وزن وهالعضل اهتموا فيه وزيدوه لانه كل مازدتوه كل ما زاد معدل الحرق وونحت الجسم وترتيبه والشده👍🏼
.
.
.
🔴🔴اكره الرياضه اذا طافني الوقت اللي محدده للرياضه نفسيا ما اتمرن بغير هالوقت
.
🔷نصيحه مني لكم لاتجبرون نفسكم على وقت معين تتمرنون فيه عشان لاتضغطون وتضكون على عمركم لانه احيانا الواحد يطلعله مشاغل او اولويات لازم يخلصها ، طيب شلون يعني خلاص مانتمرن الا باليوم اللي فاضين وبس !! اذا جذي لا بالله ماتمرنا ،، ف عادي تمرنوا بالوقت اللي يناسبكم وجسمكم مايكون مرهق ومايكون جائع👍🏼
.
.
🔴🔴اكره الرياضه لم اتمرن وماشوف نتيجه
.
🔷يا اخوان واخوات كثير قلت لكم وزن الدامبلز اذا صار خفيف زيدوه ولاتتمرنون اي تمرين اذا وزن الدامبلز خلاص تحسون انه خفيف عليكم لانكم ماراح تحصلون نتيجه لانه العضله تعودت على هالوزن ،، ف زيدوا الوزن حسب قدرتكم وبتشوفون تغير + الاجابات اللي جاوبتها على سوال ثبات الوزن👆🏼 الاربع نقاط
.
.
.
🔴🔴اكره الرياضه اذا يتكرر التمرين
.
🔷ليش يوميا نفس التمرين ؟؟ ليش تزهقون نفسكم ؟ ليش يوميا مشي مشي مشي مشي ؟! لا لا نوعوا عشان نفسياتكم وعشان تستمرون يوم مشي ويوم ثلاث ميل ويوم نط الحبل ويوم زومبا ويوم رقص شرقي ويوم تايبو ويوم رقصني ياقدع لا لا اتغشمر 😅👌🏼
.
.
المهم كلشي تمام ؟💪🏼😉 يلا شدوا حيلكم وماراح اقصر معاكم باذن الله✔️
.
.
ودمتم سالمين #
Read more
 #Repost @maha_hagabani with @get_repost ・・・ . . طريقة بسيطة لتعويد أطفالك على الورد اليومي ...
Media Removed
#Repost @maha_hagabani with @get_repost ・・・ . . طريقة بسيطة لتعويد أطفالك على الورد اليومي للقرآن والأذكار .. . . في غرفة المعيشة ضعي الجدول والقلم ومعه المصحف قريب وفي متناول اليد. ثبتي وقت محدد مثلاً بعد صلاة المغرب يومياً واجمعي أطفالك . . . اجعلي لكل منهم حد أدنى من القراءة ... #Repost @maha_hagabani with @get_repost
・・・
.
.
طريقة بسيطة لتعويد أطفالك على الورد اليومي للقرآن والأذكار .. .
.
في غرفة المعيشة ضعي الجدول والقلم ومعه المصحف قريب وفي متناول اليد.

ثبتي وقت محدد
مثلاً بعد صلاة المغرب يومياً
واجمعي أطفالك
.
.
.
اجعلي لكل منهم حد أدنى من القراءة
أو التسميع أو الحفظ حسب أعمار أطفالك وقدراتهم ووقتك ..
.
.
إذا أدى المطلوب يرسم وجه سعيد لنفسه،
علامة للإنجاز 🙂

ثم ينتقل للأذكار
الكبير ممكن يقراها بنفسه
والصغير يرددها معك
.
.

المهم وقت قصير ثابت يومياً
حتى تصبح عادة بإذن الله لنا ولهم 💗 ، 📍ملاحظة:

قد يرفض أحد أطفالك المشاركة
لا تنتظروه،
ابدؤوا وسيلحق بكم
فقط شجعيه بأفضل الطرق
واجعلي المطلوب منهم قصير في البداية حتى يعتادوا الأمر.
،
يعني معليش لو قرأ نص صفحة، المهم يلتزم في البداية.. ،
،
ولدي الصغير قال لي طيب إذا عبيت كله هابي فيس 😀
وش تعطيني؟
قلت له ما أعطيك شي!
.
بس الله سبحانه وتعالى هو اللي رح يعطيك
سعادة وراحة وطمأنينة في قلبك ،
ثم ذكرت الآية : " ألا بذكر الله تطمئن القلوب" 💖
ورسمت قلب داخله ابتسامه

فاقتنع وأعجبته الفكرة ..
.
.

مهم ما يرتبط أداء العبادات بجوائز مادية
ولكن أن نشرح للطفل أثرها علينا وفايدتها في حياتنا
ونلفت نظره لتأثيرها الإيجابي عليه،
مثلاً: يا سلام وجهك مرتاح أكثر بعد ماقريت.
الله صرت أكثر هدوء بعد الأذكار
وغيرها

حتى يؤديها مستقبلاً بحب واقتناع. ومهم يستشعر أثر ترك الورد عليه ،، مصداق للآية : "ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشةً ضنكاً"
،،
،، لو قال لك "طفش" أو " ملل"
قولي يمكن اليوم نسيت وردك
أو تعال نقرا الورد عشان نرتاح ونروق 🍃 ..
..
اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا وحياة صدورنا
واجعلنا وأهلينا وذرياتنا من أهلك وخاصّتك..
.
.
وسلامتكم

#القرآن_حياة
#تربويات_مها_الحقباني
#تطبيقات_مها_الحقباني
#تربية
#يوميات_أم
#تطبيقات_عملية
Read more
• قصة حساسة <span class="emoji emoji1f51e"></span> الي يتحسس من مواضيع دينية/او ثقافية لا يقرأها رجاء! نزلتها للعظة والعبرة في الآباء الي ...
Media Removed
• قصة حساسة الي يتحسس من مواضيع دينية/او ثقافية لا يقرأها رجاء! نزلتها للعظة والعبرة في الآباء الي ما يعلمون ابناءهم الدين الاسلامي خلود هي شابة عاشت طوال حياتها خارج المملكة، واعتادت على حياة الحرية وعدم لَبْس الحجاب وما الا ولَم تتلقى التعليم الديني من والديها الا بشكل ضئيل -يعني بس علموها ... • قصة حساسة 🔞 الي يتحسس من مواضيع دينية/او ثقافية لا يقرأها رجاء! نزلتها للعظة والعبرة في الآباء الي ما يعلمون ابناءهم الدين الاسلامي 💯
خلود هي شابة عاشت طوال حياتها خارج المملكة، واعتادت على حياة الحرية وعدم لَبْس الحجاب وما الا ولَم تتلقى التعليم الديني من والديها الا بشكل ضئيل -يعني بس علموها الأساسيات-!
ورجعت للسعودية في بداية مراهقتها وكانت في جدة، ومعروفة جدة اكثر مدنية سعودية تفتح وما كان لخلود ادناة فكرة عن الحدود الرادعة!
طبعاً كشابة عاشت في الخارج راحت مع شباب وبنات لاستراحة وكان في اختلاط ورقص وشراب -الله لا يبتلينا- وبلغ عليهم احد سكان الحي على هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجو الهيئة وسجنوهم(معروف في السعودية هيئة الامر المعروف تمنع المحرمات باشكالها) كلهم وهي كانت في حالة هلع انها ما تعرف ليش وكيف؟
بعدها جا اتصال على والدها ان بنتك الفلانية في سجن النساء بتهمة كذا وكذا .. وجا ابوها للسجن وشرح لها ليش انسجنت! كانت منصدمة ان ما تعرف ان في قوانين زي كذا بالسعودية، ووالدها كان يعتبر الموضوع جداً عادي! وكان هو الوحيد الي يزور بنته في السجن بين السجينات!
بما ان خلود تهمتها التهاون في الدين وارتكابها لمعصية، الا انها ما ارتكبت كبيرة من كبائر الذنوب لذا حكم عليها سجن عدة سنوات + جلد مع إمكانية تقليل المدة او الاعفاء عنها اذا حفظت القران كامل مع ترتيله وتجويده!
قضت خلود اغلب وقتها في السجن في حفظ القران والابتعاد عن كل بنت سجينة عشان تقلل المدة وكان هدفها كله تطلع منه! وكان ابوها يزورها من فترة لفترة لين ما ختمت القران وطلعت من السجن!
طبعاً ما قدرت تستحمل تعيش مع اَهلها طلعت وسكنت في سكن طالبات في الجامعة، وكانت تراجع عيادات نفسية كثيرة واخرتها قررت تهرب وتلجئ لالمانيا واعلنت بعدها انها ملحدة وانها لا تنتمي للإسلام!
* * *
مشكلة كبيرة تهاون الآباء والامهات الي يعيشون في الخارج عن تلقين ابناءهم الدين او حتى اذا رجعوا ما يعلموهم حدود الدولة والدين وقوانينها! وتصرف هيئة الامر بالمعروف جداً منطقي لان الدولة قائمة على أسس الشريعة الاسلامية وحتى الأجانب الي ردوا على قصتها قالوا لها "اذا كنت في روما، افعلي كما يفعل الرومانيون" يعني قصدهم ان هذي الدولة وهذي قوانينها ويا طبقيها يا اطلعي!
+
الملحدين امثالها يشوهون سمعة دينا، كيف؟ يعني هم يقولون انهم يحترمون الديانات بجميع أنواعها لكن لما يكون الشخص مسلم يقعد يخلط تجربته الشخصية مع دينا ويقعد يكره علينا مع العلم ان دينا من اكثر الأديان عدل واستقامة وثباته دلال على جودته!
Read more
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم ...
Media Removed
- مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة ... -
مطلق: احمد انت عندك سند اخو انا من لي
اهلي كل شي يحطونه براسي و فوق هذا ما يعذروني مو عارف اتصرف معهم
احمد: الله يعينك والله مدري شقول لك بس ترا عادي ايش تبيه بالشركة ما تعرف عنه تقدر تكلم بسام عند خلفية بهذا الشي
رن تلفونه احمد: عن اذنك شوي
احمد: هلا يمه مع صاحبي الحين بشوف لا تحاتين تمام مع السلامة
مطلق بين نفسه: الله يخلي لك اهلك يا احمد امي ما كلفت نفسها تدق ليش امي ان شاء الله هدى او مي اوه تذكرت اني مو مهم ما عندهم طلعه اليوم او عزيمه او مشوار
احمد: اي مطلق
مطلق: ايوا اذا اهلك يحاتونك بوصلك
احمد: ها لا بس يسألون ويني وكذا ولا تبي الفكه مني مو عارف شلون
مطلق: لا والله بالعكس مرتاح معك كثير
احمد تنهد براحه: مطلق تكلم وش الي مضايقك ادري ان الكلام الي قلته كنت تسلك لي فيه
ناظر مطلق عقد حواجبه وتنهد بضيق : كيف عرفت ؟
احمد: الي قاعد تقوله نص الشعب يعاني منه و ما اعتقد انك راح تطلب انك تفضفضلي بموضوع زي هذا
مطلق بضحك: تحلل شخصيات من وراي
احمد بحده : تكلم
مطلق: متهاوش مع ابوي و تطاولت معه بالكلام و ما ودي ارجع البيت دارت بينا نقاشات حاده
احمد عقد حواجبه: مو مهم اعرف الموضوع الي دار بينكم او الحق على مين بضبط الي بقولك ياها يبقى ابوك ويمون مهما ارتكب من خطأ
مطلق: لو تدري ايش قايل كان عذرتني ابوي يوقف مع امي بشكل ضد الكل سواءً معها حق او لا عصبت و قلت الحق ظل يسكتني لين انفجر وعطاني كف هددته بانه ما يشوف وجهي ثاني لين يتعدلون و يفكرون بمنطق بس الي لاحظته ان ماهمه امري اتصال واحد منهم مافي الله يعين بس
احمد: اهد ما صار الا كل خير نام ببيتنا اليوم عشان اقدر افكر لك بالحل المثالي
مطلق: بس انا عند كلمتي و ابوي اكيد بيعرف و يمكن يجي و يسأل عني وهو يدري ان انت و فهد اكثر شي معي
احمد: ما اتوقع انه خالي بيجي اليوم و يسأل عنك يمكن بكرا لذلك بعد الفجر راح اعطيك الحل
مطلق بتفكير: طيب بس انت ايش بتقول لعمتي و عمي
احمد: ياليل النشبه انا بدبر اموري ما عليك امشي الحين الوقت تأخر
-
محادثة
احمد: فراس الو
فراس: هلا
احمد: مين باقي ما نام من اهلك؟!
فراس: امي تنتظرك و اخوانك و سارة
احمد: طيب لا ناموا كلمني
فراس: شصاير؟
احمد: بعدين اقولك اسمع اذا امي تنتظرني قول لها متأخر ما بيرجع للفجر
فراس: اووك
_
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #رواية #فولو #منشن #كومنت #السعودية
Read more
^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها <span class="emoji emoji2764"></span><span class="emoji emoji1f446"></span> مسيرة تنطق بالجمال <span class="emoji emoji1f338"></span><span class="emoji emoji1f343"></span>.. من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها ذكريات، ...
Media Removed
^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها مسيرة تنطق بالجمال .. من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها ذكريات، ضحكات، ودمعات، مواقف، دروس، صداقات وعلاقات تنوزن بالدهب راحو ناس و جو ناس، و سارتلي اشياء، وسويت اشياء ما كنت اتوقع اني حسويها بيوم .. 19 سنة من عمري أحمد ربي على كل شي سار فيها .. وتمر قدامي ... ^ من الصور اللي أحب اتأمل فيها ❤👆
مسيرة تنطق بالجمال 🌸🍃..
من #طفلة .. ل #خريجة في ال19 من عومرها
ذكريات، ضحكات، ودمعات، مواقف، دروس، صداقات وعلاقات تنوزن بالدهب
راحو ناس و جو ناس، و سارتلي اشياء، وسويت اشياء ما كنت اتوقع اني حسويها بيوم ..
19 سنة من عمري أحمد ربي على كل شي سار فيها .. وتمر قدامي واتأملها كأني اتفرج على قصة بنت تانية 💙 مو كأني اتفرج ع نفسي =))
نوقف عند موقف صغنون ؟
ليلة حفل تخرجي .. أختي و أمي -الله يحفظها- راحو طلعو شهادة الميلاد حقتي :)
مدري اش جابها ع بالهم بس قعدو يتأملو فيها. يقولولي يا سبحان الله مرت الأيام بسرعه لسا توك كنتي نونو وجبنا شهادتك واليوم كأنو قريب بكل تفاصيلو واهوه بكرا انتي خريجة ثانوي 😢❤
مدري اتسمر وجهي كدا وخقيت وبس .. فا خقو معي وشاركوني الله يجزاكم خير 😌
#أخيرا دا الشغل كلو شغل اوختشي :$
انقذتني بالصورة دي بوقققتها بوقتما كانت نفسيتي ززفت لأن مدرستنا سسسحبت علينا وكأنناا مو خريجات وما حنت علينا إلا بالوقت الضايع 👎💔
ف حنت عليا اوختشي بتكريم اسمي وحطتو مع بنات ما اعرف وﻻ وحدة فيهم ههههههههههه
ولو انه شي ابسط من البسيط بس الله يجبر بخاطرك ي شيخة ويسعدك وربي اني فرحتبو 🙈💕
#نوت >
اللي يلاقي اسمي قبل م يشوف التاق، يقلي عشان اباركلو. واقلو نظرو سته من سته واعطيه #نجمة يعلقها بجبهتو 🌟
#أرشيفية
#مو_تصويري
Read more
 # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ...
Media Removed
# #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ . وبعدها ... # #ضحك #تابعني #اتابعك #مقالب_مضحكهㅤ﴿ #ضحك﴾﴿ #شعر﴾﴿ #قصيد﴾ ﴿ #عدستي﴾﴿ #فيديو﴾ ﴿ #هجوله﴾ ﴿ #رمزيات﴾﴿ #تصويري﴾﴿ #خواطر﴾ ﴿ #اشعار﴾﴿ #فله﴾﴿ #انستقرام﴾ ﴿ #كميرتي﴾﴿ #صور﴾ ﴿ #ابيات﴾ ﴿ #نكت﴾﴿ #قصايد﴾﴿ #اغاني﴾ ﴿ #اكشن﴾﴿ #دانكن﴾ ﴿ #تصميمي﴾ ﴿ #السعوديه﴾﴿ #افلام﴾﴿ #الرياض﴾ ﴾ #kuwait﴿ ⬇️⬆ .

وبعدها ضحك وقال : نسيتي يا سمر كيف كنت اترجاكم وقتها؟ كيف نزلت الدمعة من عيوني اللي عمره ما نزلت ؟ انتي واصدقائك بتدفعون الثمن ، كلكم راح تدفعون الثمن .. وراح مسكها من رقبتها وضيق عليها .. تم ماسكها بقوة وهي تصرخ وتصرخ .. وبعد ثواني صار لونها بنفسجي مع ازرق و اسود .. وعيونها حمرت .. وماتت!! تحت في الخارج .. قالي فيصل : وش اللي قاعد تقوله انت؟ انت صاحي؟ .. انا بخووف : ...!!!انا بخووف : والله شفته كا... ، قاطعني فهد : فيصل السالفه صارت وتعدت خلاص يلا قوم خل ندخل ولا بتاكلنا الساحره .. حاولت اخفف عن نفسي شوي وقلت : هههههه خلها تسمعك بس .. فهد : اقول ضف وجهك .. دخلنا الا بسحر في وجهنا : فهيد فصول ، انا وفهد في نفس الوقت : هااا ، سحر : هوى تهوي كرشتكم ، انا بعد ما لاحظت اختفاء سمر : آآ سحر وين سمر ، سحر: والله المسكينه راحت تدوركم ، فهد : وين ، سحر: فوق ، انا : ....انا : بروح اناديها ، فهد يمسكني من كتفي : لا انت خلك مع الساحره انا بروح اناديها ، سحر بعصبيه : ساحره بعينك يا تبن ، فهد صد عنها وراح وهاي الي خلها تنفجر : حمير كلكم حمير ، انا : هييه لا تجمعين ، سحر بعصبيه : وانت اولهم ، انا : والله ما غلط فهد يوم قال عنك ساحره ..........، "وتموا يتهاوشون " عند فهد راح فوق بشويش لان كان خايف ولاول مره يخاف كذا ناداها بصوت واطي : سمر ، دخل الممر الضيق .....دخل الممر الضيق وشاف ضوء يطلع من الغرفة .. دخل الغرفة .. وما انتبه للشخص اللي وراه كان يمشي شوي شوي .. فهد قعد في مكان في الغرفة .. والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد ...!!!والشخص تقدم من وراه وحط يده على كتف فهد .. فهد التفت بخوف وقال : بسم الله .. وش تسوي هنا فيصل؟ .. انا : شايفني جني؟ .. فيصل وقف وقال : خوفتني ياغبي .. سكت شوي بعدين قال : شوف يافيصل ، مب هذا قناع سمر اللي لبسته عشان الهلوين؟ .. وفجأة سمعنا صرخة من الدور الارضي .. بسرعة نزلت انا وفهد .. استغربت بعد ما وصلت اني ما لقيت سحر موجودة .. لكن قال لي فهد وهو يناظر شي : شوف يا فيصل مب هذا قناع سحر ...؟؟!!!
Read more
دانه:شوق هالحين امك وابوك واختك ما جو بس انتي واخوك صح شوق:ايوا بس انا بكرا ارجع عشان امي رغد:ايواا ...
Media Removed
دانه:شوق هالحين امك وابوك واختك ما جو بس انتي واخوك صح شوق:ايوا بس انا بكرا ارجع عشان امي رغد:ايواا خلاص انا بزور امك بكرا مين بتجي معي؟ الكل:انا /انا بزورها /وانا بعد بغرفه العيال محمد:لازم نرد المقلب لهم العيال:كيف؟/مثل ايش/اي والله محمد:اذا لقيناهم طالعات نفك المويه عليهم الكل:قييدام ... دانه:شوق هالحين امك وابوك واختك ما جو بس انتي واخوك صح
شوق:ايوا بس انا بكرا ارجع عشان امي
رغد:ايواا خلاص انا بزور امك بكرا مين بتجي معي؟
الكل:انا /انا بزورها /وانا بعد
بغرفه العيال
محمد:لازم نرد المقلب لهم
العيال:كيف؟/مثل ايش/اي والله
محمد:اذا لقيناهم طالعات نفك المويه عليهم
الكل:قييدام
بغرفه البنات
ساره:بنات انا بتمشی برا
راحت ساره تتمشی الا شوي تصقع في احد
ساره:اووه اسفه ماكان قصدي
سالم:طيب طيب عادي يلا ادخلي داخل
ساره:بس ابي اتمشی لان طفشت
سالم كان سرحان
مشت ساره وقاعده تتمشی
عهد:يبنات نروح لساز
البنات:يلا
نزلو البنات وقعد
رغد:بنات من تروح معي اجيب قدر وقفشات عشان نطبل ونغني ونرقص
دانه:انا
راحو جابو قدر وقفشات واللي تطبل شوق واللي تغني رغد واللي تطقطق بالقفشات عهد والبنات يصفقون
بغرفه العيال
خالد:تسمعون طبل واغاني
عبد الله:قم قم نشوف منو
راحو العيال يشوفون
محمد:بست بست عيال لا تروحون خلونا نسوي خطتنا
العيال جرو الهوز (الخرطوم) وفلتو المويا
البنات يصارخون والعيال يكبون مويا
رغد:يا حيوانيين مو كذا
اريام:سااالمم انا اختكك
سالم:بلا اخت بلا خرابيط
راحو البنات يغيرون ما عدا ساره لسی تتمشی وتسمع اغاني
خالد يراسل رشا
خالد:رشا وين ساز ماشفتها معكم
رشا:ساز تتمشی
خالد:قايم بشوفها
راح خالد يمشي يدور ساره
خالد:ساره ساره وينك
ساره ماتسمعه عشان حاطه سماعات بذنها
خالد لمح شخص بعيد وراح له
خالد رما السماعات من اذان ساره
خالد:ساز ليه ماتروحين للبنات
ساره:طفش
خالد مسك يدها ومشو (خالد اخو ساره ورشا وروز )
توقعاتكم ؟؟ رايكمم؟؟؟؟ تفاعلكم حبايبي 👄👄💖
Read more
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا ...
Media Removed
سلمان:انا اسف ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة سلمان:اووكي السموحة ديبيكا:اووكي بوجا شافت ديبيكا:منو هذا ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه بوجا:وقفي ديبيكا ديبيكا خايفة:نعم يمة بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين ... سلمان:انا اسف

ديبيكا:لا لا عادي انا اسفة بس كنت وايد مستعجلة

سلمان:اووكي السموحة

ديبيكا:اووكي

بوجا شافت ديبيكا:منو هذا

ديبيكا:هذا واحد صدمني بلغلط ما علينا حصلتي الادوية يلا بروح اشوفه

بوجا:وقفي ديبيكا

ديبيكا خايفة:نعم يمة

بوجا:بذمتج يمة هذي بنته من وحدة ثانية كنت تدرين و ساكتة

و اجهشت الام بالبكاء الشديد

ديبيكا:يمة ارجوك لا تبجين ارجوج

بوجا تصارخ و تبجي:والله ما توقعت ما توقعت

حن قلب الابنة على والدتها فأجهشت بالبكاء معها

ديبيكا تبكي:يمة خلاص ارجوج لا تقطعين قلبي ... يمة ... يمة قوومي ... ( تصارخ) يمة لا لا يمة يمة

سلمان:يمة لا تخافين اهم شي الكلية

ريكا:وليدي عليك الله لا تترك خواتك

سلمان:ان شاء الله يمة بس انتي كملي

ريكا اجهشت بالبكاء: عليك الله لا تتركهم مالهم الا انت صدقني والله انا ضيعت شبابي احاول انسى خليت بنتي كارينا في عيوني خليتهاتسكن جمبنا و بنتي اشواريا معانا كل هذا انا خطط لها عشان يكونوا بناتي معاي

سلمان:يمة وصلت الممرضة لازم اطلع

ريكا:حبيبي

سلمان:اووكي يمة

و نجحت العملية بسأصال الكلية
لكن ريكا ماتت في نص العمليةة

الممرضة:فأنا اسفة

اشواريا طاحت على الارض و هي تبكي و تضرب على باب غرفة المعالجة للأستئصال و تصارخ

اشواريا:لا لا لا تمووتي الحين ابي اعرف وين اوي اول عليج الله اول اعرف وين ابوي

الممرضة:اي صحيح المتوفية تركت عندي رسالة لكم
اشواريا و الكل رفع راسه و علامة الاستفهام في جبينهم

اشواريا:وين الرسالة وين

الممرضة:هاذي الرسالة

اشواريا:اشوووف

الدكتور طلع من غرفة كارينا:الحقوووا فتحت عينها

و راحت اشواريا لأختها و نست تقرأ الرسالة

يا ترى شفيها الرسالة
ترقبوووا اخر بارت بعد هالبارت
Read more
غـريــق 22 —————- مصعب يشمر اكمامه/واذ تبون الفزعه ابشروا بي اعين و اعون ليث/ وانا خالد بتعجب/ اوف اوف علامكم قلبتوا علي…ما هي شجاعه كلكم على واحد .. ابوعاصي/خل عنك بس ..ما شفتك ذا الاسبوع الا يومين بس خالد يحب راسه/هههههههههههه انا اشوفك في كل مكان اروح له و شوفتك ما ينمل منها حتى شوف “رفع ... غـريـ🌊ـق 22
—————-
مصعب يشمر اكمامه/واذ تبون الفزعه ابشروا بي اعين و اعون
ليث/ وانا
خالد بتعجب/ اوف اوف علامكم قلبتوا علي…ما هي شجاعه كلكم على واحد ..
ابوعاصي/خل عنك بس ..ما شفتك ذا الاسبوع الا يومين بس
خالد يحب راسه/هههههههههههه انا اشوفك في كل مكان اروح له و شوفتك ما ينمل منها حتى شوف “رفع جواله “خلفية جوالي صورتك يا الغالي
ابوعاصي/شف شف هالولد يجيب راسي بـالهرج
عبدالرحمن/ههههههههه ابو لسان محد يقدر عليه
العنود بحميه/خلوا عنكم بس طايحين فيه سب وانا جالسه…
عروب/وش زين لسانه عمي يا حظ الي بتاخذه
مصعب/اوه اشوف العنصر النسائي يعزز لك
خالد /اكيد فانا نصير المراه
رشا سمعت اطراف حديثهم قبل دخولها وبإستفزاز/استثنوني انا من العنصر النسائي على قولتك..هذا اكبر وجهي ابو وجهين في الحياة ما ينوخذ بكلامه
خالد انحنى وإلتقط حذيانه ينوي حذفها ووقف/لا احد يمسكني ضاربها ضاربها الله لا يعوقني بشر
رشا ركضت لحضن ابوها/يـبـه
ابو عاصي يسحبه يجلسه/اقول اجلس ويلا بالعصى صدق..يا الي ما تستحي الحين انا جالس وترفع حذيانك!؟؟
خالد ينزلها بقهر ويحب راس ابوه/محشوم يالغالي بس ذي النتفه تطلع اسوأ ما فيني
العنود /ولا يهمك باخذ لك حقك منها ”وبصرامه” رشا قومي حبي راس عمك
رشا بزعل/يـمممه
العنود بامر/ قومي
عبدالرحمن ياخذ كأس الشاي وبيده الثانيه يلكزها وبهمس/قومي لا تعصب علينا امك
وقفت وزمت شفايفها بزعل قربت لخالد وانحنت وهي تحطت يدها فوق راس خالد وباست يدها
خالد مسكها/لاا لا غش حبي راسي مو يدك
ضحك الكل على عنادها/ههههههههههه
رشا تحاول تفلت منه/هههههههه فك
خالد سحبها وجالسها بقوه جنبه ويده لفها على رقبتها ويقبص خدودها/وجهين هاا وجهين
رشا ميته ضحك/هههههههههه خلاص توبه والله توبه
ابو عاصي/ههههههههه فكها فكها المجنونه..
تركها /مسامحك عشان خاطر ابوي بس
رشا تمسك خدودها بالم/اه تعور ”انحنت وهي تلتقط الظرف وتقلبه بيدها” وش هذا!؟؟
خالد /اوه نسيت..اعطيه لابوك
عبدالرحمن باستغراب/لـي!؟
خالد /حصلت واحد عند الباب يكلم سواقك واعطاه الظرف يقول لك
عبدالرحمن /هاتيه يا رشا اشوف
العنود/من بعد يرسل ظروف
ليث /اوه اخر واحد ارسل ظرف ماتت وتحللت عظامه

عبدالرحمن ضحك وهو يفتح الظرف..
ثمّ تحولت ابتسامته لعبوس واستغراب
من المكتوب على الظرف”الهديه الثانيه”
فتحه وكان فيه ثلاث صور..
الصوره الاولى قديمه شوي لطفل خمن ان عمره ٨ سنوات بـثوب مغبر اكبر من مقاسه وشعره طويل لكتوفه
والصوره الثانيه لنفس الطفل بس بعمر اكبر ومكتوب اخر الصوره ”خامس ابتدائي”
وبـثوب اقصر منه ولابس طاقيه
اما الصوره الثالثه كانت....
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span> أسرار : <span class="emoji emoji1f47b"></span> sr_mnasrary كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي ...
Media Removed
أسرار : sr_mnasrary كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي لانه يأخذ من وقتي كثير و رجعت الحين افتحه # عام .. ان شاء الله ما يضيفني الا الي فعلا محتاجته ... . و ان شاء الله راح انزل فيه اول بأول .. و خاصة مشاكلكم في الدايركت ✍🏻 .. راح انزل بعضها هناك بدون اليوزر ... 🌹 أسرار : 👻 sr_mnasrary
كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي لانه يأخذ من وقتي كثير و رجعت الحين افتحه # عام .. ان شاء الله ما يضيفني الا الي فعلا محتاجته ...
.
و ان شاء الله راح انزل فيه اول بأول ..
و خاصة مشاكلكم في الدايركت ✍🏻 ..
راح انزل بعضها هناك بدون اليوزر و أكتب نصيحتي هناك عشان الكل يستفيد الي مشاكلهم مشابهه .. لأني هنا ما انزل مشاكل كثير. اغلبها
نصايح عامة .
.
و أيضاً معرفة انماطكم .. راح أرد عليها هناك سريع سريع .. .
و يا رب تستفيدوا و ألحق عالكل ...
.
و أيضا مواضيعي الي تعودتوا عليها بإختصار ...
.
و يا رب ما أقفله زي المرة الاولى و يبارك في وقتنا جميع .
.
🌕 سنابي : 👻 sr_mnasrary
سر من أسراري ...
.
.
Read more
<span class="emoji emoji1f339"></span> أسرار : <span class="emoji emoji1f47b"></span> sr_mnasrary كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي ...
Media Removed
أسرار : sr_mnasrary كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي لانه يأخذ من وقتي كثير و رجعت الحين افتحه عام .. ان شاء الله ما يضيفني الا الي فعلا محتاجته ... . و ان شاء الله راح انزل فيه اول بأول .. و خاصة مشاكلكم في الدايركت ✍🏻 .. راح انزل بعضها هناك بدون اليوزر ... 🌹 أسرار : 👻 sr_mnasrary
كثير طلبوا سنابي لكن ما كنت اعطيه الكل .. نزلته زمان فترة و اكتفيت بلي عندي لانه يأخذ من وقتي كثير و رجعت الحين افتحه عام .. ان شاء الله ما يضيفني الا الي فعلا محتاجته ...
.
و ان شاء الله راح انزل فيه اول بأول ..
و خاصة مشاكلكم في الدايركت ✍🏻 ..
راح انزل بعضها هناك بدون اليوزر و أكتب نصيحتي هناك عشان الكل يستفيد الي مشاكلهم مشابهه .. لأني هنا ما انزل مشاكل كثير. اغلبها
نصايح عامة .
.
و أيضاً معرفة انماطكم .. راح أرد عليها هناك سريع سريع .. .
و يا رب تستفيدوا و ألحق عالكل ...
.
و أيضا مواضيعي الي تعودتوا عليها بإختصار ...
.
و يا رب ما أقفله زي المرة الاولى و يبارك في وقتنا جميع .
.
🌕 سنابي : 👻 sr_mnasrary
سر من أسراري ...
.
.
Read more
<span class="emoji emoji2744"></span>️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف ...
Media Removed
️قلوب الاتقياء نقية كالثلج.. 🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم..اللي يقولي اني ابي فلوس وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ... ❄️قلوب الاتقياء نقية كالثلج..
🌳وقلوب المحبين دائما خضراء كالشجر ... 🌧والقلوب الخيرة كالمطر ..تنظف الارض وتغسلها مما علق فيها من اوساخ لتجرفها للمجاري .. صحيت فجر اليوم لاجد كم تعليق على بوستي السابق يا الله ما هذه الردود ...بجد من انتم👀..اللي يقولي اني ابي فلوس 😂😂وهذا بجد عليها ضحكة كبيرة ..واللي يعرفوني يعرفون ليش ؟
واللي يقولي ذبابه عزمي وانا بحسابي الف الصور وبادئه من سنوااات .. وهو ملفه ما فيه الا اربع صور لصحن طعام وورود مصورها من حديقته ...
واللي تقولي ايش هالاكشن وكان ودي اقول لها كلن يشوف الناس بعين طبعه ..
انا صورت تعاليقهم قبل اسوي لهم بلوك ..
وكنت ارتبهم لوضعهم بهذا البوست ولكن قلت ليش اشرفهم بوضعهم باكاونتي طوال العمر واذا جيت اقرا بعد شهور بوستاتي اقراهم..
اخوتي للمليون اقولها انا لا اريد لايكات ولا اجمع مشاهدين واكبر دليل حسابي مفتوح وارى ان هناك مشاهدين يدخلون يقرون ويخرجون ولو اني ادور رضى احد بما اكتب انا احبتي واللي فاتحة الاكاونت عشانهم يقولون لي قللي الكلام لنقرأ وانا اقول انا اكتب اللي اشعربه واللي بقلبي ...والكلام بروحه يطلع ما اقدر اتحكم فيه ..
عشان يجيني شياطين الفجر ويقولي مكأشنه زياده 😂.. بفترة الازمه صرت اسكر الحساب كم يوم بسبب بعض الالفاظ النابيه وتجيني طلبات اضافه وارجع افتحه عشانهم ولا ادري ان من بينهم ناس متربصه قد اكون مبلكتهم ومسوين حساب جديد فيه ورده واحده وجالسه كم يوم تنتظر افتحه عشان كلمة بقلبها .. 😂😂وقسم بالله شاقيين نفسكم معاي
حبايبي كونوا كووووووول واقروا راس الموضوع او شوف الصورة واذا ما عجبكم طلعوا ترى وايد يسونها اما مشاعري فخلوها لي ما تشاركوني فيها هل قطر يشاركني ، اخواني وعيالهم يشاركوني لكنها بالنهايه مشاعري ..بظنهم اخذ عليها فلوس وانتم ايش عليكم انا اترزق ، انا من خلايا عزمي عادي مديري ولازم اراضيه اخذ معاشي منه وقال الرسول احسنوا عملكم اذا عملتوا ..صح والا انا غلطانه 😂😂🌹
Read more
يوم من أحلى الأيام بحياتي في الإيفنت بالأُردن، ومن أحلى اللحظات حضن من القلب الى القلب مع شخص رائع، ...
Media Removed
يوم من أحلى الأيام بحياتي في الإيفنت بالأُردن، ومن أحلى اللحظات حضن من القلب الى القلب مع شخص رائع، خلوق، مؤدب، طموح أثر فيه، وان شاء الله سبحانه وتعالى انا متأكد انه رح يأثر بملايين من الناس حول العالم . اجى من مصر على الأُردن خصيصاً عشان يحضر الإيفنت ودعمني جداً بوجوده 🤗 . بإذن الله يا صديقي ... يوم من أحلى الأيام بحياتي في الإيفنت بالأُردن، ومن أحلى اللحظات حضن من القلب الى القلب مع شخص رائع، خلوق، مؤدب، طموح أثر فيه، وان شاء الله سبحانه وتعالى انا متأكد انه رح يأثر بملايين من الناس حول العالم 🌹
.
اجى من مصر على الأُردن خصيصاً عشان يحضر الإيفنت ودعمني جداً بوجوده 🤗
.
بإذن الله يا صديقي أرجعلك ياها أضعاف مضاعفة , thank you @jabri1900 for connected me to this human being ❤️❤️🌹and شكراً يا الحُس @hosheikal .
‏‎‏ #myenergywins #determination #motivation #inspiration #success #Amman #Jordan #happiness
#طاقتي_اقوى #عزيمة #اصرار #تحفيز #حب #امل #نجاح #عمّان #الاردن #سعادة
Read more
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا<span class="emoji emoji1f602"></span> الصباح بدري قشة عيني من النوم ...
Media Removed
(19) حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها وبتقول ... (19)
حكاية انو حسن يصل البيت دي باقيه لي زي الحلم اصلوو ما واقعه لي ابدا😂 الصباح بدري قشة عيني من النوم (خمشت ليك النطع والشمله) نفضتهم وختيتهم مشيت جبت الطلح رصيتو وانقشطت في الاوضه جبت الزيت وكما خلقتني يا مولاي اتجلبطت ليك بالزيت الا عيوني..بس اشوف ليك امي جايه من بعيد بتأشر لي بيدينها 😥 وبتقول الله الليله بضررك كان دايره تفضحيني.. قلت ليها يمه في شنوو خليني اتحبس فكتني بكباية الزيت جات في الحيطه اتفرقشت حته حته.. قلت دي كان جات ف راسي كان ودتني الآخره طوالي 😂 قلت ما مشكله وقت حمتني الدخان أنجلخ بسس مسحت ليك الكريم في جسمي عامتن 😂 لو لي مراد في وشي البس كيس 😂 امي قالت هسه انتي بتسوي كدي مالك ودي شنو الاكياس دي البيت دا البنضفو منو قلت ليها اسمعي هنا يا أستاذه انا من الليله ما بنضف عرسي قرب شوفي ليكي شغاله لبيتكم دا.. بس كوركت يا علي تعال شوف ريان قالت (بيتكم) .. طوالي قمت علي حيلي ملصت مني الاكياس ديك كلها وطلعت لي خمسه دست غسلتهن قمت لمن ما شايفه.. نمت نومه وحده صحيت العصر... اول ما قمت.. لقيت مره قاعده علي راسي بتعاين لي ولسه فيني باقي نعسه وانا حسب م بدور زول يقعد جمبي زحيت ليك كراعي بعيد ولطشتها في ضهرها قلت ليها قومي المره اتحولت مني في الكرسي وانا حسب راسي منكوش وتعبانه من الغسيل افتكرتني مجنونه 😂😂😂امي قالت لي دي جارتنا سكينه سكنت في بيت ناس سعاد بعد رحلو.. قلت ليها اها يعني ناس سعاد رحلو امي قالت لي من امس ولا من الليله قلت ليها م عارفه والله والخجله دايره تقتلني وانا لاطشه المره من غير سبب.. اها المره بقت تعرف ف نفسها قالت عندها 3 أولاد وبت اصغر وحده البت و عمرها 23 سنه.. عندها ولدها الكبير ملازم والفي النص مهندس وآخر واحد خلص طب وبعمل في الامتياز.. قلت ليها ليه سكنتو متأخرين كدا يا ريت لو ناس سعاد رحلو من زمان.. بس بقو يضحكو 😂 المهم المره دي ضحكت وسكتت صرة وشها عادي😕 زي الكأنها م كانت بتضحك😕 حيرتني المهم فتشت لي نكته من مافي قلت عشان أتأكد من الحاجه دي.. فتحت تلفوني وضحكت امي قالت لي مالك قلت ليها اسمعي النكته دي في وحده إسمها بتول صحت لقت نفسها بالعرض المره دي ضحكت وفصلت طوالي في ساعتها.. 😂😂 يعني انا لمن اضحك بقعد لي دقيقه او اقل مبتسمه.. اتونست معاها وعزمتها عرسي 😂😂 اللسه ما حددو.. 🌚
اها مرت اسبوعين ما شفت فيها حسن ...
.
.
#يتبع
#زولتكم
Read more
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان ...
Media Removed
CHAPTER107​ __________________________________​ ​ ام ليان: ليااااااااانن يمه ليااان لحقينيي ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!! ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب الوووو ابوي مادريي ... CHAPTER107​
__________________________________​

ام ليان: ليااااااااانن
يمه ليااان لحقينيي
ليان نزلت من دارها بسرعه: هااا يمه؟؟ شفيجج يمه شصاير؟؟؟؟ ابوووي شفيه؟!!!
ام ليان: مادريي يمه مادري دقي عالأسعاف واللي يسلمج
ليان خايفة وترجف: يارب سترك يارببببب
الوووو
ابوي مادريي شفيه
بسرعة الله يخليكم
____________________________
نرجع للشاليه ⬇️ بالليل:

رزان بصوت خفيف: وخي قعدي بحضنه اشكرا
مرام: شفيج تتحلطمين
رزان: انتي مو شايفة نظراتهم!!
مرام: انتي ليش دوم تطالعين الناس بهالنظرة!
رزان: افف.

جوانة: ترى مو جذي يخزون عيني عينك!!
كادي: اي ملاحظتها من مساعه و حاقرتها
جوانة: تبط الجبد مال اقوم الحين و ابط عينها!!
كادي: ختولي

_____________________________
الكل لهى بالشاليه من كبيرهم لي صغيرهم ، اغاني ورقص والكل كان مستانس...
______________________________
بالاسعاف:
ليان مع امها
ليان واهي تبجي: يمه ابوي شفيه
يبه لا تخليني قوم!!!
يبه ماعندي سند غيرك
يبه واللي يسلمك قوم ترا بنتك وحيدة !!!!

ام ليان: يمه لا تسوين بنفسج جذي ابوج بقوم مافي الا العافية اهدي انشاالله كلشي تمام !

وصلوا المستشفى وطبعاً دايركت ابو ليان دخلوه الانعاش وهني ليان انهارت حيل وماعرفت شتسوي ..
بقاعة الانتظار، كانت محتاجة احد جريب لها حست انها وحيدة وماشافت نفسها الا واهي داقة على كادي! دقت اكثر من مرة لكن؟ مالقت جواب...
_______________________________
بالشاليه..⬇️

جوانة: كاادي لحقي
كادي: شصاير؟!
جوانة: متى اخر مرة كلمتي ليان
كادي: هو! مادري من زمان بس شصاير خرعتيني؟
جوانة: ما ادري شصاير معاها بس شوفي..

"ليان كانت كاتبة بتويتر : يارب💔 الله يقومك بالسلامة يا يبه..."

كادي دايركت مسكت تلفونها ولا تشوف ليان داقة اكثر من مرة وبدون تردد اتصلت في ليان ولا تسمعها تبجي وتقولها: كادي لا تخليني انه محتاجتكم معاي ..
كادي: اكيد ماراح اخليج ليان انه معاج قوليلي شفيج تراج خرعتيني
______________________
طبعاً ليان قالت لكادي اللي صار معاها وكادي تأثرت وحست بالذنب ليش انها قطعت علاقتها مع ليان وخلتها وحيدة واهيا محتاجتها...... كادي طلبت من مشاري يردها الديرة عشان تروح لها والكل تأثر ، يعتبرون ليان وحدة من العايلة...
Read more
#١٠١ - ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين ! سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! - اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف ... #١٠١
-
ميهاف داخله بحضن سيلين وتبكي بشهاق:و..والله ماقصرت علييه،ب .. ب ولا شي -بنوح- ليييه يسوي فيينيي كذذااا ومن سنتين ياسيلين يغافلني وما ادري سنتييين !
سيلين تمسح على راسهآ وتتنهد : يكفي ياميهاف لاتقطعين قلبي زياده وش راح يفيد البكي ! -
اماني بضيق : والله البيت يضيق الصدر،اشتقت لميهاف !
ريان وهو ماسك جريده ويقراها : يا الله يا اماني شدعوه هي ماهاجرت ولا راحت تلعب راحت تكمل دراستها وبإذن الله راح ترجع وهذا هي ماراحت مكان الرياض. -ترك الجريده وناظرها- انت وش رايك نغير جو ونسافر كم يوم؟
اماني ابتسمت : طيب بس وشغلك ؟
ريان : العـُمر خلص والشغل مايخلص،لاحق عليه -
تيم حاطه رجل على رجل ولافه وجهها ! - هيه انت !
تيم لفت عليه ونفسها بخشمها : نعم؟
-وش هالنفسيه؟!انا جاي هنا عشان اسولف مع الجدار؟
تيم بغبنه : ايه سولف مع الجدار ! -ترى صار لنا اكثر من شهر مالكين وانتي حتى م تطيقين ترسلين لي رساله،وش صاير لك؟
تيم من بين سنونها:ليه ماتفهم؟لييه؟انا تزوجتك غصباً عني مو برضآي،طيب؟افهم!
ناظرها بصدمه:وليه ماقلتي الا بعد ماملكنا؟يعني الحين لو واحد بدالي كان طلقك اول ماسمع هالكلمه.
تيم حطت يدها على وجهها وقامت تبكي بشهاق،جلس جنبها وحط يده على ظهرها،بضيق:خلاص لاتبكين ! اللي تبيه بسويه
تيم شالت يدها عن وجهها ووخرت يده عن ظهرها وتنهدت بضيق ، قام من جنبها ولف بيطلع
تيم : فارس !
لف لها : نعم؟
تيم ابتسمت : بتطلقني صح؟
فارس بضيق : ايه
تيم ابتسمت ابتسامه عريضه:طيب!! -
الفديو من : @haazmot
Read more
عشان اليوم جمعه حبيت اسعدكم بدعوه الله يمحيي كل شي يوجعكم ويوجع قلبكم الله يجعلكم من اسعد الخلق وان ...
Media Removed
عشان اليوم جمعه حبيت اسعدكم بدعوه الله يمحيي كل شي يوجعكم ويوجع قلبكم الله يجعلكم من اسعد الخلق وان ششاء الله تكون أيامكم كلهاا سعادهه اسال الله العلي العظيم ان يسعدكم في الدنيا و الاخرة الله يسعدكم ويحقق لك أمانيكم ويجعل الرضا يلازم كل خطواتكم ويجعل عيونكم ماتشوف غير الفرح والسعاده وراحة البال ... عشان اليوم جمعه حبيت اسعدكم بدعوه الله يمحيي كل شي يوجعكم ويوجع قلبكم الله يجعلكم من اسعد الخلق وان ششاء الله تكون أيامكم كلهاا سعادهه اسال الله العلي العظيم ان يسعدكم في الدنيا و الاخرة الله يسعدكم ويحقق لك أمانيكم ويجعل الرضا يلازم كل خطواتكم
ويجعل عيونكم ماتشوف غير الفرح والسعاده وراحة البال وربي يخليكم لأحبابكم وجعل ربي يريح بالكم و يفتح مداخل السعاده ل قلبكم و إن شاء الله ما يمر هاليوم إلا وربي جابر بخاطركم ومحقق لكم امانيكم قولو امين ، يا جعلكم بالجنه البارده اللي فيها ماتشوفون الحزن ، ولا ألم ولا ضيقه جعلكم بالسعاده الأبديه إللي ماتنتهي ، وﺍلله ﻳﺮﺯﻗكم ﺍﻳﺎﻡ ﺣﻠﻮﻩ تضحكون لها ﻭﺗﻀﺤﻚ ﻟﻚم والله يحقق لكم إللي تتمنوه 💜💭.
Read more
الصور متعددة<span class="emoji emoji1f495"></span><span class="emoji emoji2b05"></span>️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه<span class="emoji emoji1f602"></span><span class="emoji emoji1f498"></span> كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها ...
Media Removed
الصور متعددة️ . . أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر ... الصور متعددة💕⬅️
.
.
أحكي لكم موقف ظريف صار قدامي قبل كم يوم استمتعت فيه😂💘 كنت في مطعم ورحت جهة مخصصينها للصلاة وكان جنبها طاولة عليها عائلة، صح في حاجز بس من قوة مضاربات الاخوان كان صوتهم عالي ينسمع، المهم سامعة الولد يقول لأمه: "اشهدي اشهدي هي اللي قاعدة تبدأ، شوفي شوفي يا أمي.. ترى ما حاصبر عليها اكثر" الخ، الين فجأة طخ "صوت ضربة" وراه صوت بكاء عااالي وشهيق ونحيب😩😭..
جا الأب بعد شوية، ونزل تهزيييييييئ في ولده: انت مو رجال؟؟!! كيف تضرب أختك؟! كيف تمد يدك عليها؟!! والولد يقول: والله اسأل أمي أنا شهّدتها كل شوية تآذيني واسكت وامشّي الين ما قدرت وضربتها.. الأب بغضب: حتى لو تستفزك حتى لو تضربك ما ترفع يدك عليها انت فاهم!!! هذا اذا كنت تبى تصير رجال! الرجال ما يرفع يده على حرمة فكييييف لو كانت أخته!! ايش فيك انت! قال رحت معتمد عليك أرجع الاقيك ضارب أختك!! ليش انت قوتك زي قوتها!! ياااعيب عليك والله، فلاحتكم بس على اخواتكم سبحان الله!!!
.
.
حبيت مرة القناعات اللي الأب قاعد يغرسها في ولده، (الرجل الحقيقي ما يضرب)✨، (الرجل ما يرفع يده على حرمة حتى لو غلطت عليه فالقوة غير متساوية ولأنه تصرف غير شهم)✨، (الرجل يدافع عن اخواته ويكون سند لهم خاصة في غياب الأب)✨........ ما حتكلم عن أي شي سلبي لأنه مو موضوعنا.. بس حبيت الوعي اللي عند هذا الأب في وقت آباء كثير غيره كان ممكن يحطوا الغلط على الأم! او يعاقب البنت فقط ويأمرها باحترام الأخ الكبير وانه سندك في الحياة وانه كيف تمدي يدك عليه الخ (وهذا حق، والمفروض الاثنين يتم توجيههم، بس واضح انه البنت طلعت زي الشعرة من العجين😂).
.
اللذيذ في الموضوع انه الأم ما سمعت لها نَفَس واحد والله هههههههه شكلها مكبرة دمااااااغها وخارجة تبسط نفسها وعايشة مرحلة ملكية بامتياز😂💆🏻‍♀️ دام الأب موجود فهو يتصرف معاهم!😎
أوافقها الرأي وهذا مو معناه نترك اطفالنا يكسّروا بعض!! لا! الشجار طبيعي بين الاخوان فنخليهم يتفاهموا سوا ويخلصوا امورهم سوا الا اذا وصلت للاعتداء على بعض فهنا لازم نتدخل ونفض الاشتباك ونفهم مزبووووط من الطرفين ثم نحكم بعدل.
.
💗ملاحظة للناس الدقيقة اللي عارفة انها شالت همي اني ما تهنّيت في صلاتي بسبب المضاربة🙇🏻‍♀️😂فأطمنكم انها كانت في وقت كنت أستنى اللي قبلي تخلص عشان المكان جداً ضيق مايكفي الا شخص واحد.
.
سؤال بسيط: كيف تغرسوا المحبة بين أولادكم؟!
.

#صراع_الأشقاء #العلاقة_بين_الاخوان
Read more
الاخ بعد ايام ؛ ازيك وكيف صحتك واهلك او مافي مشاكل جديدة مع اهلك وصاحباتك عشان اساعدك الاخت : ربي ما ...
Media Removed
الاخ بعد ايام ؛ ازيك وكيف صحتك واهلك او مافي مشاكل جديدة مع اهلك وصاحباتك عشان اساعدك الاخت : ربي ما يحرمني منك لا مافي الحمدلله او مش حنسى وقفتك معي بمحنتي الاخ : ولو دنى امقصر والله كان لازم اساعدك من زمان او حكون دايما عك مثل ابكوكي او احوكي الاخت وبعض الخجل : والان اخبرني عنك اكثر عاوز اتعرف عليك ... الاخ بعد ايام ؛ ازيك وكيف صحتك واهلك او مافي مشاكل جديدة مع اهلك وصاحباتك عشان اساعدك
الاخت : ربي ما يحرمني منك لا مافي الحمدلله او مش حنسى وقفتك معي بمحنتي
الاخ : ولو دنى امقصر والله كان لازم اساعدك من زمان او حكون دايما عك مثل ابكوكي او احوكي
الاخت وبعض الخجل : والان اخبرني عنك اكثر عاوز اتعرف عليك نفسي تحكيلي كل اشي
الاخ :من عيوني والله انتي بس اوؤمرني يا غالية
الشيطانا الان يضحكان ويضحكان .. ويقولان الان احتلانا القلبان وسنجرما للحرام اكثر واكثر
مضات الايام وزاد العشق المحرم والحب وكلا الغزل الزي كان سببه وبدايته الاخوة با الله
شيطان الاخ : يعم انتى بتمووت بهلبت اخبرها عن حبك وصارحها
الاخ : اه والله انا خلاص مش حكدر اصبر اكثر ححكيلها عن البقلبي او حسس انها مثلي
شيطان الاخت يبنتي دى فتر احلامك او انتي لازم تتمسكي بيه او ربنا هداكي اياه.. فحاولي اتلمحي بحبك الو قودامو عشان يعرض عليكي الزواج هو شكلو ميت فيكي .. هيك الزواج ولا بلاش
الاخت : مش قادر اتخيل انو يكون مو لي هو مو عاوز شي من الدنيا غير انكون لبعض يارب .. بس حاسة انها همتي بلدين نزلت اكثيير واني اتغيرت اكثيير عن الاول
شيطان الاخت : يبنتي انتي مش هتقدر تتركي خلص هو خطف قلبك او رح ترجعي مثل اول بعد الزواج او هو رح ايساعدك
الاخت : صح انشاء الله نتزوج ونكون احسن زوجين بلدنيا ... ياااارب
ولان ظل الككلام بين الاخ والاخت وتتطور من النصيحة الا السؤال عن الحال الا المصاؤحة بين الطرفين بلحب والفواحش وتلفونات والصور والعناوين حتى الوصول الا الكبائر
فالحزر الحزر اخواتي واخوتي والله انو ابليس مجد ومجتهد ولا يرتاح له بال حتى يحصل لكما ما حصل لقبلكوما فلحال بين والحران بين
والهم انا نسالك المغفرة والرحمة والهداية
Read more
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
. . #صباح_الخير . . . أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان عساني سترت الحال يا ربي تعينه '' . وعن ...
Media Removed
. . #صباح_الخير . . . أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان عساني سترت الحال يا ربي تعينه '' . وعن مقابلة بعض الاوادم ي بن سلطان اشوف احسن اقابل ظلام وشايطينه ! . ترا الناس ضد الناس لو شفتهم جيران مثل من يريض الشر يدفع ثعابينه .. . والاهبل سفيه القوم والنذل والمنان ) عسى يلتوي اعصار وتشلهم ... .
.
#صباح_الخير
.
.
.
أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان
عساني سترت الحال يا ربي تعينه ''
.
وعن مقابلة بعض الاوادم ي بن سلطان
اشوف احسن اقابل ظلام وشايطينه !
.
ترا الناس ضد الناس لو شفتهم جيران
مثل من يريض الشر يدفع ثعابينه ..
.
والاهبل سفيه القوم والنذل والمنان )
عسى يلتوي اعصار وتشلهم عينه '
.
لو ان العوافي في يديهم عليك ايمان
م قمنا ولا ساعه من العوق وحنينه ..
.
لكن الله المعبود ، والحق ، والرحمان
من انعامه اغرقنا لو نقصر ف دينه
.
الا يا زماني لا تشمّت بي العدوان
انا مدوّر الستره ، ولو ما بها بينه .
.
ومن سبّ به سوّيت في ساحة الميدان
سواتك (يـ لمهلهل) ف (جُحدر) وباهينه
.
تراها المذمّه لايقه ف الردي حقران .
وترا المدح لايق في هله يا مسمّينه !!
.
طموح الكريم الجود ومقابل الضيفان
قبل ينشد علومك نصى يقدم يمينه ..
.
وطموح البخيل يكون بيته بلا بيبان ''
عشان يتجنّب دخلة الضيف ي معينه
.
ويوم اتّصل لك يالخوي مقصدي صحبان
حشا ماني بحاجة سلف ،، يا قريبينه !
.
انا مدّلي ربي ،، وذا بوكي المليان !
من افضال شايب (كلمة ونعم) روتينه
.
عساني له العون وعوافي وله هتان
وقبل موته اتعدّاه واسابق سنينه !!
.
.
Read more
ثالث بوست خاص بالجامعة<span class="emoji emoji1f3e2"></span> . حركوا الصور<span class="emoji emoji1f496"></span> . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة ...
Media Removed
ثالث بوست خاص بالجامعة . حركوا الصور . بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔 . ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭 . في اكتر من طريقة هقولكم عليها نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي ... ثالث بوست خاص بالجامعة🏢
.
حركوا الصور💖
.
بنحط ايه ميكب في الجامعة🤔
.
ميكب الجامعة احلي حاجة يكون بسيط🎀 عشان اسباب كتير؛ وشك يبقي شكله طبيعي و هادي🌸، بشرتك مع الحر ما تعملش حبوب، ما تلاقيش الميكب اتكتل و شكله باظ من الحر و العرق🤭
.
في اكتر من طريقة هقولكم عليها💓 نعمل الروتين بتعنا الصبح عادي و نحط صن بلوك☀️
.
💛الطريقة الاولي:
.
لو بشرتك حلوة و مافيهاش حبوب او تصبغات ما تجهديهاش بالميكب.
.
١.لازم تحمي بشرتك من الشمس صيف و شتا، الصن بلوك مش بس عشان ما نسمرش كمان عشان نحمي بشرتنا من التجاعيد و الخطوط الرفيعة و لا قدر الله امراض تانية ☀️
٢.كونسيلر لو عندك هالات و اثار حبوب بسيطة و نثبت ب بودر 👌🏼
٣.نظبط شكل الحواجب مش نرسمهم الا لو حواحبك بايظة خالص بس لو عادية املي الفراغات بس✋🏼 او استخدمي مسكارا شفافة او ماسكارا فيها لون يكون اقرب حاجة للون حواجبك و سرحيهم بالشكل اللي يعجبك عشان يفضلوا محافظين علي شكلهم لاخر اليوم، الحواجب من اكتر الحاجات اللي بتحلي و بتظبط شكل الوش، استخدمي بودر عشان خفيفة لكل يوم💓
٤.بلاشر ممكن كريمي و ممكن باودر يكون الوان هادية بينك فاتح او اورانچ فاتح و ممكن تنت💖
٥.ماسكارا و لو بتحبي تحطي كحل🎀
٦.روچ او مُرطب شفايف او تنت الوانهم تكون هادية🌸
و بسس كدة🙈
.
💛الطريقة التانية: .
لو بشرتك فيها تصبغات او اثار حبوب شكلها واضح.
.
١.صن بلوك ☀️
‏٢.bb cream او cc cream يكون تغطية كويسة و نثبت ببودر، بلاش كريمات اساس عشان ما تجهديش بشرتك كل يوم💖
٣.كونسيلر لو في هالات و نثبته مع ال bb او ال cc cream.
٤.نظبط الحواجب🌚
٥.بلاشر كريمي او بودر🎀
٦.ماسكارا و كحل لو تحبي💛
٧.تنت او روچ 💄
.
🌸 في tip بعملها، ممكن احط برونزر بدل البلاشر او الاتنين مع بعض بشكل خفيف.. و باخد من البرونزر احط علي الجفن المتحرك او علي كسرة العين عشان اعمل كونتور شوية لعيني.
.
و بس كدة🙈 يا رب يكون البوست عجبكوا و لو عندكوا اي اسألك اكتبولي في كومنت💖
.
دُمتم بخير🌸
Read more
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله ...
Media Removed
البارت ٣٦ ☆ _ _ فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا ! *تولين خرجت بصمت وتركتهم* ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك رائد: ... البارت ٣٦ ☆
_
_
فهد: انتي للحين ماخرجتي؟؟ برا !
*تولين خرجت بصمت وتركتهم*
ايلين-تبكي-: فهد والله العظيم مالي ذنب مالي دخل باللي صار ؛ فهد كنت بعمرك لما صار لك اللي صار وانا مصدومه توي ادري عن هالشي الحين وربي صدقننييي
نواف: اكيد مالك ذنب مستحيل اننا بنخليك تتحملين ذنب وخطأ فضيع ارتكبه ابوك
رائد: ايلين ؛ ندري انك مختلفه عن ابوك ، مختلفه عن فيصل وسطام والباقين ؛ وعن نفسي للحين ابي اساعدك
نواف: وانا من كلام نواف ؛ ماتغير فيني شي تجاهك لانه مالك ذنب ؛ وانت يافهد؟
فهد-ينزل راسه-: بس هالشي صعب صعب ، تكفون افهموني ؛ حقيقه توي اعرفها وفوق هذا.. اللي رباني هوا اللي قتل اهلي؟؟ وكمان ابو البنت اللي احبها؟؟
نواف: ما رباك يا فهد الا لانه حبك وحس بالذنب تجاه اللي سواه وعارفين انه مو شي سهل والحين انا عرفت ليه حطك ب ملجأ الايتام!
فهد-يرفع حاجبه-: ليه؟
نواف: بديهياً كان يبي يحميك من فيصل ورجاله لو عرف انك معاه وقتها كان راح ياخذك من قدامه ويقتلك وسلمان وقتها كان يحبك مثل ولده عشان كذا صعب عليه يشوف حياتك تنتهي قدام عينه
فهد:يعني تقصد..
نواف-يقاطعه-: ايه ؛ سلمان تركك بالملجأ عشان شخص غيره ياخذك ويربيك افضل منه ويعطيك اشياء ماكان يقدر هو يعطيك اياها والاهم انه كان يبي يخفي شخصيتك وهويتك عن الكل! عشانك يافهد عشان تعييش!!
رائد: تحليلك جداً منطقي عشان كذا القضايا اللي عندك تنحل بسرعه
نواف: ولو ههههه
فهد: طيب، انا عشان هالشي يا ايلين راح اساعدك انتي وابوك من فيصل ؛ لكن مستحيل اسامح سلمان ع اللي صار لي واللي صار لاهلي ولازم اخذ حقي منه لازم يتحلكم
نواف: بس يافهد ابوها مجبور ومغصوب ع هالشي وايلين كانت بتموت قدام عينه و فعل تهديد واجبار ؛ يعني يافهد ما اتوقع ان قضيته راح تاخذ وقت غير سنتين بالكثير لو افترضنا بعد
فهد : كيف يعني ؟ اسكت ع هالشي زي الخبل يا نواف؟ افهموني الله يخليكم -يبكي بانهيار-
نواف: اسمعني فهد الحين خلينا نطلع سلمان ونتكلم معه ونمسك فيصل وبعدها بنتكلم انا وانت بهالخصوص
رائد: نواف خالد صحى من المخدر!
خالد-يفتح عيونه-: ويني فيه
نواف: اسمعني زين ياخالد احنا نعرف مين انت ومين ارسلك انت مجرم وفرد عصابه ومحترف هروب من الشرطه لكن انت بيدي الحين انا محامي وكلمه مني بتطيرك سنين بالسجن مع الادله والسجلات حقتك! بدون لا اكثر الحكي لازم تدلنا ع مكان فيصل
خالد: ادلك ع مكان فيصل؟ مجنون انت؟ عارف وش راح يسوي فينا؟ راح ينهينا كلنا بغمضة عين
نواف: هه يعني السجن ارحم لك من فيصل؟
خالد: لا يا استاذ نواف بس..
ايلين: تكفى خالد ابي ابوي الله يخليك دلنا
خالد: ...
_
_
نهاية البارت ؛توقعاتككم ؟!
Read more
بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين ليث/عزتي ... بجاد بمحاوله لقطع السالفه/ليث بصلي الصلاوات اللي فاتتني اجلس هنا واحسب معي صلاواتي عشان مانسى منها شي
ليث/بمشي لك الحين تصريفك للموضوع بس والله ان استقعد لك لين تقول لي سالفة الهواش لأن واضح اني ما كنت اول ضحيه لطعنك
بجاد بغيض/كـ طعن انت اول واحد وترا وقتها ما مر على طعني الا اسبوعين
ليث/عزتي لي مطلع حرتك فيني
يستقبل القبلة ويفرش السجاده/انثبر احسب لي صلاواتي
ليث جالس/كم صلاة فاتتك
بجاد بفشله /15 صلاة فرض ثلاث ايام
ليث يلوح بيده/يلا صلا الله يعيني عليك الحين صلاة الفجر
كبر بجاد بدا يقضي صلاواته
وليث يذكر له الصلاوات عشان ما يغويه الشيطان

العنود طلعت لغرفتهم معها صينية العشاء
االلي جهزتها مخصوص لهم بما انهم ما تعشو
وقبل تدخل وصل لها صوت ليث/صلاة العصر
بجاد توه منتهي من صلاة الظهر/كم باقي
ليث/خلاص معاد الا العصر المغرب والعشاء
بجاد/زين
ليث/حظك اني عندك ولا كان ضيعت اللي باقي لك
بجاد رافع يدينه وراء اذنه يهم بالتكبير لصلاة العصر/ايه يا المهم انت وجودك وعدمه واحد لأنه لو ما كنت موجود كتبتها بورقه وكل صلاة اخلص احط علامة نفس كل مره
ليث /تصير لك كثير؟
بجاد/يعني بس هذي اول مره تطول معي كذا…الله اكبر “كبر لصلاة العصر
بذلك قطع باب الاسئلة اللي تحوم حول بجاد

اما هي فـ اللي سمعته ادخلها بدوامه اكبر
وعلامات الاستفهام تكبر اكثر حول بجاد
وش اللي اجبره يترك صلاواته السكار او مرض
او تهاون ؟؟؟
واسرارك تكبر اكثر يابجاد
انتظرت قبل ما تدخل حتى ينتهي من صلاوته وبعدها دخلت بصينيه/يلا العشاء
ليث نقز واخذ الصينيه من امه /جاات بوقتها ميتين جوع
العنود/بعافيه
بجاد قرب من صينية الاكل وحك جبينه
فعلاً ميت جوع ثلاث ايام ما اكل شي
العنود قبل خروجها التفتت لبجاد/بجاد
بجاد رفع راسه لها بسرعه اول مره تناديه كذا/سمي يا… “سكت بحيره مايدري وش يناديها فيه
العنود انتبهت بس تجاهلت/الاكل انا اللي طبخته الشغاله ماحطت يدها فيه عشان تاكل وانت متطمن
بجاد باستفهام وحيره /انتي عرفتي اني ماكل اكل الشغاله
العنود بفطنه/لأنك كنت تسال ليث قبل تاكل من اللي طبخه ما تاكل الا اللي تطبخه عروب او انا حتى رشا جيلان ماتاكل من طبخهم
بجاد منصدم من ملاحظتها لأكله مع انه ابد ما وضح وحتى سواله كان يحاول يساله بشكل عفوي
ليث /صدق يا بجاد؟
بجاد هز كتوفه ببلشه/ماحب اكل من طبخ الحريم اللي ما احبهم او ماعرفهم
ليث/اماااا و ليه
بجاد /كذا
ليث /هههههههههه امي ما يفوتها شي
بجاد نزل راسه وكمل اكله
والعنود خرجت
Read more
‏ وصلني اليوم فيديو وحده تتحلطم على هدية يوم الام الموزعه من القائمين على مكتب الشهيد "مشكورين" ‏التويت ...
Media Removed
‏ وصلني اليوم فيديو وحده تتحلطم على هدية يوم الام الموزعه من القائمين على مكتب الشهيد "مشكورين" ‏التويت الياي رداً عليج عزيزتي المتشرهه ‏🏾🏾🏾 اولاً: اهالينا راحوا فدى الكويت ماينطرون مقابل مادي الي ينطر مقابل مادي للدفاع عن ديرته فهو انسان مايستحق يشيل جنسيتها ‏ثانياً: انا ابنه شهيد ... ‏ وصلني اليوم فيديو وحده تتحلطم على هدية يوم الام الموزعه من القائمين على مكتب الشهيد "مشكورين"
‏التويت الياي رداً عليج عزيزتي المتشرهه ‏👍🏾👍🏾👍🏾 اولاً: اهالينا راحوا فدى الكويت ماينطرون مقابل مادي الي ينطر مقابل مادي للدفاع عن ديرته فهو انسان مايستحق يشيل جنسيتها
‏ثانياً: انا ابنه شهيد شاركت بالاحتفال "تطوعاً" و "حُباً" لهذا المكان الي ميزنه عن المجتمع
‏ثالثاً: انا بنفسي التمست فرحة الامهات بهذا التجمع اللطيف و يكفي شوفتهم
‏رابعاً: لايسعني الا القول انه الله يعينكم يا حبايبي ياللي تتعبون عشان بس تشوفون ابتسامة ابنة شهيد و ارملة شهيد مشكورين وايد على الجهد المبذول فعلاً استمتعنا و كانت تكفي شوفتكم و اتمنى هالفئة القليله جداً ما تأثر على عطائكم لانه الفئة الكبيره جداً تحبكم وايد
‏❤❤
‏و بالنهاية
‏ارضاء الناس غايه لاتُدرك
‏و بالنسبه لي الكلام لايمثلني ابداً
‏و منها للأعلى و نشوفكم بمناسبات اخرى و ابداع آخر ‏عايلتي الثانيه يا جبل مايهزك ريح
‏و الي مو عاجبه لايروح ياخذ هدايا ابلاش 😎🖐🏼 اثني كلام حبيبتي عايشه ♥️♥️♥️ #الكويت #كويت #حبو #بعض #الشهداء #الوطن #كويت #kuwait #kuwaiti #kuwaitphoto #q8photo #q8instagram
Read more
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت ...
Media Removed
كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي كاترينا متوترة لدرجة شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي الطفل:ان شاء الله رانبير:يا ولد تعال الطفل:ها ؟ راح لكاترينا رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول كاترينا:تعال تعال انا قبل الطفل:اسكتوا ... كاترينا في قلبها:انا نزلت من القطار و مو بيدي غير هالخريطة شراح اسوي
كاترينا متوترة لدرجة
شافت طفل صغير قررت تراويه الصورة
كاترينا:لو سمحت تعال حبيبي
الطفل:ان شاء الله
رانبير:يا ولد تعال
الطفل:ها ؟
راح لكاترينا
رانبير؛تعال هني عيب انا ناديتك اول
كاترينا:تعال تعال انا قبل
الطفل:اسكتوا تعال اثنينكم
كاترينا مستغربة
و راحوا اثنينهم
الطفل:اسئلوا
كاترينا:شوف الصورة حبيبي و قول لي وين
الطفل:هذي !
قاطعه رانبير
رانبير:حبيبي ابغي اعرف شكل منطقة سكوتلاند في الجبال اوصفها
الطفل ضحك
الكل مستغرب
الطفل:تعالي اخذي الخريطة و اخذ الصورة
كاترينا:شنو
الطفل:اللي تسألين عنهاا سكوتلاند الهندية و عنده في الخريطة و الصورة عندها
رانبير:ممكن الصورة شوي
كاترينا:بس انا ابي اخذ الخريطة على طول
رانبير:اختي عطيني الصورة
كاترينا:اسكت يلا
و ظلوا يتهاوشون
الين ما نناس كلها راحت و هم يتهاوشون
و وصلووا جماعة كبيرة عشان يستقبلون شخص
رجل:اختي اخوي هني بيصورون فيلم عند القطار ابتعدوا
كاترينا:اسكت انت و انت عطني الخريطة احسن انا احتاجها
رجل:يا ربي
روهيت شيتي:اخواني ممكن تبعدون قاعدين نصور فيلم
رانبير:انا اتكلم عن شنو و انت تتكلم عن شنو !
روهيت شيتي:ياربي النجم وصل و هم اناديه لهم احسن
شاروخان *الممثل*:اخواني حبايبي ممكن تبتعدون
كاترينا:لو سمحت ! ششششاروخان
رانبير:استاذ
شاروخان:خبروني بالمشكلة احنا عندنا مشكلة هني بنصور فيلم اسمه تشناي اكسبرس !
و خبروه السالفة و قعد يضحك
شاروخان:ليش ما تمشوا اسلوب الافلام و تروحوا مع بعض و تسلكون الطريق انت بمهمتك و انتي بمهمتج
و قعدهم مع بعض
و تفاهموا كات و رانبير
و اتفقوا

كاترينا:انت تدور منو
رانبير:في عائلة ارهابية في الجبال
كاترينا:اووه !
رانبير:شفيج
كاترينا:انا بعد ادور عائلتي
رانبير خاف:لقبكم رحمن
كاترينا:شنوو ليش تبي تعرف لقبي
رانبير:انتي تدورين عائلة و انا ادور عائلة ارهابية لا تطلع عائلتج ارهابية
كاترينا سكتت
رانبير:لقبج رحمن ؟
كاترينا تطالعه و ساكته
كاترينا:لا لقبي كيف
رانبير:ههههههه
كاترينا:الحمدالله
رانبير:نمشي نبدي المشوار ؟
كاترينا:اي يلا

طلعوا للتاكسي و ولا تاكسي وافق يوصلهم للمنطقة الا شخص واحد عنده شاحنة شاحنته زبالة
بعد الحاح على كات انها تدخل مع رانبير
و وافقت

رانبير وصله اتصال
رانبير:الو .. ارسل لي الصورة
وصلت لرانبير الصورة
شافها
رانبير:وقف وقف الشاحنة
كاترينا:شفيك رانبير
نزلوا الاثنين
رانبير يوجه مسدس لكاترينا
رانبير:انتي معتقلة للقانون كاترينا رحمن
كاترينا ساكته
كاترينا:بأي حق
رانبير:اللي بالصورة تشبهج بس اسمها مارتينا رحمن تعرفينها؟
Read more
• الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد ...
Media Removed
• الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد عسى يجلدونها مليون جلدة ويقص رأسها حسبي الله . • تحديثات جديدة: الجيران كانوا يسمعون صراخ فضيع مو طبيعي من الخادمة والطفلين واتصلوا على الدفاع المدني على طول! والام طلعت من مكان شغلها حافيه ووصلها ... • الله يرحمك يا نوال، طفلة بريئة تشوفون ضحكاتها في الصور؟ غدرت فيها الخدامة الاثيوبية بكل دم بارد عسى يجلدونها مليون جلدة ويقص رأسها حسبي الله 💔.
• تحديثات جديدة:
الجيران كانوا يسمعون صراخ فضيع مو طبيعي من الخادمة والطفلين واتصلوا على الدفاع المدني على طول! والام طلعت من مكان شغلها حافيه ووصلها لبيتها احد زملائها في الشغل!
• انصدمت من المنظر الي شأفته بنتها مغطية بالدم ومتوفية والولد مطعون ومقفل عليه باب دورة المياه وهو كان من كلمها وهي في دوامها قبل يغشى عليه!
• بيتهم في ضاحية لبن وكانت الخادمة تشتغل لجدتهم سابقاً وجلبوها الرياض عشان يسفروها بلدها بعد انتهاء العقد!
• الاثيوبية ما كانت تبغى ترجع تقول في مشاكل في اثيوبيا ولين يحلونها وأهل الطفلين ما بغوا يمددون لان مكوثها بيتطلب تكاليف تجديد وتمديد إقامة وما الا وما اتوقع فيها مميزات حتى يخلونها تقعد دامها ذبحت بنتهم وحاولت تقتل ولدهم اكيد انها كانت سيئة الأخلاق وفِيها أمراض نفسية.
• يوم كبلوها الشرطة سوت نفسها مجنونة ومريضة نفسياً وانها تحكي بلهجة غريبة وانها مسحورة تماماً مثل خواتها الاثيوبيات الي سون جرايم وقتلن اطفال ابرياء 👊🏻 على بالهم بنصدق مسلسل الأمراض النفسية .. حدها السيف الأملح باْذن الله والسعودية ارض الحرمين عادلة بقوانينها والقاتل يقتل!
—الاء ستوريز—

{ هل تعجبك منشوراتي؟ هل تريد المزيد من القصص الشيقة وبلا مقاطعات؟ لديك أقتني كتابيّ #مرايا_الغيب و #مسرح_الجريمة موجودات في مكتبات جرير للمزيد @darsama
واذا لم تستطع اقتنائها .. فتستطيع مشاهدة قصص اخرى على قناتي في يوتيوب -رابطها في البايو- وأتمنى لك قراءة ومشاهدة ممتعة 💜}
Read more
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ تـالا يا حلـوه تغنـي ️ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ونزل اجمل إهداء وصلني من حبايب قلبي مروج الحملي ‏@_moroj4 إيمان الحربي ‏@mooni_t13 امتنان ... ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
تـالا يا حلـوه تغنـي 🎼♥️
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ

ونزل اجمل إهداء وصلني من حبايب قلبي
مروج الحملي ‏@_moroj4
إيمان الحربي
‏@mooni_t13
امتنان الموسى
‏@emtenan_almousa
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
ابي اجمل مونتاجات على الانشوده ولا تنسون الهشتاق #تالا_الغامدي عشان اقدر اشوفها وراح اختار الاجمل وانشره ستوري 😍
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
انشاد:محمد العريني
‏@m.alorini
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
توزيع:عبد الله السكيتي
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

كلمات:امتنان الموسى
‏@emtenan_almousa
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ

مونتاح إيمان الحربي ‏@mooni_t13 ‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ‏ㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ

ابي اقوى اشتراك بالقناة ولا تنسون تفعلون جرس الانذار عشان يوصلكم جديدي 🔔
#تالا_الغامدي
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
مشاهده ممتعه الرابط في البايو 👆🏼
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
‏ㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤ
Read more
جيلان/وانا!؟ سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس. سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس جيلان/وابوي!؟اللي ... جيلان/وانا!؟
سارة ترفع يدها وتحضن وجها/انـتي الحسنه الوحيده في غلطتي
جيلان تصد بوجها بنفور من يد امها/غلطـتك!؟ بعد ذا كله صار حبك غلطه!؟ لو كنتي متمسكه بـ ابوي كان ما يقدر يفرقكم عن بعض اكبر راس.
سارة زفرت بتنهيد مطوله/انا معاد ابي من الدنيا الا انـتـي و ان اهلي يرضون علي وبس
جيلان/وابوي!؟اللي انقلب حالك بعده تدرين كم مره حاول ينتحر!؟تدرين وش سوا عشان ينساك!؟ تدرين وش صار عشان يعوض عن غيابك!؟
سارة /شايفتني في وضع يسمح لي افكر في وش صار و وش بيصير!؟انا في مرضي ولا فيگ ولا في ابوي واخواني!؟
جيلان وقفت وكل ما بداخلها يرتعش واطياف
حديثها مع امها رجعها لـ اجابات اسئلتها اللي طرحتها..
شي عشته وذاقت مره
تمنت يكون رد امها على كلامها الفضول وسؤال عن اللي صار لعلها تنفجر ما يختلج بصدرها من فوضى حديث وقصص والالم تجرعتها بسبب حبهم المبتور كانت هي نهايته المآساوية وذكر منه...
حركت رجلها بخطوه وإلتقطت عبايتها لكن يد سارة تعلقت فيها برجاء/لا تروحين اجلسي معي
جيلان بسخريه/تدرين!؟ انتي و اخوك عبدالرحمن تتشابهون عايش مع زوجته بدور الزوج المخلص الوافي وهو متزوج عليها بالسر و عنده ولد وانتي نفس الشي عشمتي ابوي ببحر حبك ثم تركتيه غريق فيه
سارة بدهشه/متزوج!؟كيف!؟ والعنود!؟ وش سوت
جيلان/وش تسوي يعني تندب حظها اللي طيحها بعائلتكم
سارة تسحب يد جيلان وتجلسها جنبها وتأخذ العبايه منها وتخذفها بعيد/خلي عنك البربر ولومي على شي فات وانتهى..ابيك توسعين صدري فـ تضيقينه! في عز تعبي.
نقلت عيونها على ملامح امها الذبلانه وبشرتها
الشاحبه بشافيفها المتقشره.. وقفت للمره ثانيه بنيه لطرد
افكارها السوداء وضيقها اللي سكن صدرها واستوطنه ..
بعتب لنفسها اللي لمحاولتها الفاشله فتنبه امها على شي عاشته ... وش بتستفيد اذا قلت لها!؟ اشوف حسرتها ودموعها ولا انتظر منها ترجع لـ ابوي وتعدل اللي صار!
حسبي الله عليك يا جايدن اللي وسوست لي اخلي امي تكلم ابوي وامي وين و ابوي وين ...
صفقت بيدها ببعض /يمه وش رايك نطلع اليوم!؟ نروح لكافي ولا نتسوق ولا وش رايك بمطعم جديد توه فاتح ولا اقول لك نروح لـ السينما
سارة بإستنكار/انتي شايفتني بخير عشان نطلع!؟ والله ما في لي
جيلان تنحني لها وتمسك يدها تسحبها تجلس بإستقامه/ايه بخير ومثل الغزال لا تطيحين للمرض فتمرضين اكثر
ابتسمت بمجامله وضغطت على نفسها و وقفت مع جيلان/ادخلي غسلي وجهك و رطبيه وبسوي لك ميك اب خفيف يرجع الحياة لوجهك

سارة تتوجه للحمام/نجاريك ونشوف اخرتها
جيلان تتبع خطواتها حتى دخلت الحمام وقفلت الباب وراها..
Read more
- <span class="emoji emoji261d"></span>️احبتي اعتذر كثيرا لطرح مثل هذا الموضوع .. لكن للانسان طاقة ونسأل الله الا يحملنا مالا طاقة لنا ...
Media Removed
- ️احبتي اعتذر كثيرا لطرح مثل هذا الموضوع .. لكن للانسان طاقة ونسأل الله الا يحملنا مالا طاقة لنا به - ️عندما اطرح اي موضوع يكون القصد التوعية لامور قد لا يعلمها البعض .. والنقاش الهادف دائما لنتبادل الفائدة والحمدلله غالبية المتابعين الذين يدخلون في النقاش والحوار راقين في طرحهم .. لذلك ... -
☝️احبتي اعتذر كثيرا لطرح مثل هذا الموضوع .. لكن للانسان طاقة ونسأل الله الا يحملنا مالا طاقة لنا به
-
✋️عندما اطرح اي موضوع يكون القصد التوعية لامور قد لا يعلمها البعض .. والنقاش الهادف دائما لنتبادل الفائدة والحمدلله غالبية المتابعين الذين يدخلون في النقاش والحوار راقين في طرحهم .. لذلك احرص على حجب من يستخدم الفاظ نابية لان هذا ليس مكانه بيننا
-
✋️لكن ... يظهر لي فجأة شخص يحب الظهور والتشدق بمعلوماته .. (واعتبر هذا حقه) .. لكنه للاسف يتعرض لي شخصيا كصاحب حساب !!!
☝️لاحظ☝️انا اطرح موضوع عام .. فلماذا تتعرض لي شخصيا ؟ .. اذا كنت مخطئ ساشكرك على تنبيهي وتزويدي بالمعلومة الصحيحة وهذا اصلا هدفي من النقاش في المواضيع .. ولكن عندما تتعرض لشخصي وانا خارج الموضوع المطروح فقد خرجت عن اصول الحوار - وقد يتمادى احدهم بقلة الادب في الكلام
-
✋️واليكم هذا المثال ارجو قراءة الصورتين في تعليق هذه الاخت .. ولاثبت انها تعمدت الاساءة وهدفها واضح في زعم المعرفة .. الموضوع كان واضح ومحصور في شئ واحد (قبول شبابنا العربي ببعض التصرفات المخالفة للشرع والعادات بحجة الحرية الشخصية) وكان المثل ابنة جاكي شان الشاذة المثلية التي طردها والدها .. وانتقدنا من يقول انها حريتها الشخصية
-
✋️هنا نفترض ان يكون النقاش - من يؤيد ان المجاهرة بالشذوذ ليس حرية شخصية - ومن يعترض ويقول انها حرية شخصية ... اما اختنا المتفذلكة .. غلطت علي شخصيا خارجة عن موضوع النقاش وتكلمت في الجغرافيا والطب وقالت انني لا أقرأ واجهل موضوع الشذوذ .. وانني جاهل ومتعصب لرأيي ولا يحق لي طرح الموضوع !!!!
وانني لا افهم فيه ويجب ان أقرأ فيه
(واحمد الله انني لا افهم في موضوع المثليين😉)
-
✋️بالله عليكم كيف تخاطب هذه العقليات ؟ تذكرون لما كتبت (لا يحبطوك) عمن يدعون العلم ولا يريدون احد ان يناقش اي موضوع يزعمون انهم متخصصين فيه ؟ .. هذه عينة منهم (جت بوقتها😁) .. أقرأ ايش واتعلم ايش يا اخصائية؟ .. يعني الواحد لازم يصير (شاذ) عشان ينصح ويشرح ويحذر ؟😁
لا ولاحظ .. داخله بتعريف الشعوب والمجتمعات وعلم الاجتماع !!
يا جماعة يرحم والديكم - ما يصير كل واحد حصل على شهادة قال انا عالم والباقي جهلة
☝️تريدين الظهور ؟ هذا حقك ..ناقشي "وبطي" اللي بجعبتك من فيض علومك)
-
✋️ارجوكم - ان كنت مخطئ قولوا اني مخطئ ودلوني على موطن الخطأ وساكون شاكر لكم .. بس ما يصير يكون النقاش برمي الناس باشخاصهم (حرية شخصية😊)
-
☝️الان انا مخليكم حكم بيني وبينها واذا انا غلطان راح اعتذر لها في حساب عبودكا😁 - وحكمك امانه ساقبل به حتى لو كان ضدي😘
-
🌹ولكم ملينا🌹
-
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد ...
Media Removed
٣١☆ ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛ ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي ... ٣١☆
ايلين-تتصل ع فيصل-: اهلين فيصل حابه اقول لك شي لو عندك وقت اسمعني
فيصل:غريبه متصله انتي اكيد عندك شي مهم عموما ايوه اتكلمي؛
ايلين-بدأت تسجل المكالمه-: انا قررت انهي هالمهمه لكن قبل لا اقتل فهد راح اشوف ابوي واتطمن انه بخير
فيصل: هه مايكفي تسمعي صوته؟ عموماً هو بخير اتطمني انتي بس انهي المهمه وحيجيكي سالم
ايلين-باصرار-: قلت لك حشوفو يعني حشوفو ابي اشوفه قدامي مو بس اسمع صوته
فيصل: طيب وانا اقول لك لا مستحيل يا تسمعي صوته وتطمني قلبك ولا حتنفذي المهمه بكل الاحوال لاتنسي اتفاقنا ولاتنسي اني اقدر اقتلك انتي كمان
ايلين-تمسك دموعها-: بس محتاجه اشوفه بجد فيصل اوعدك هذي اخر مره راح تشوفني اطلب منك شي تكفى فيصل
رائد-انكسر قلبه عليها ونزلت دمعه منه-
نواف و فهد-ماسكين اعصابهم-
فيصل: طيب حتجي لعندي و لوحدك بعد بكرا واحد من رجالي حيجي ياخدك من المستشفى
نواف-ياشر لايلين انها ترفض-
ايلين-متلعثمه-: ااء لا انا راح اجي بنفسي لاترسلي احد
فيصل: كيف يعني ما ارسل احد؟ هه لايكون انجنيتي ولا انا انجنيت عشان اخليكي تعرفي مقري
ايلين:فيصل لاتنسى اني بنت ايش حيقولو عني الناس وانا راكبه مع واحد ما اعرفه؟ خلاص انا بجيك
فيصل: كلامك كثير ؛ عموما بعد بكرا حكلمك وارسل عنواني
ايلين: طيب
_
_
فهد-بعصبيه-: ااخ ياربي ما ابجحه ما اثقل دمه يا قلة حياه ؛ كيف يستغل ضعفك كذذا كيف يسوي فيك كذا يا ايلين وانتي ساكته!
ايلين: وش تبيني اسوي؟ قلت لك حياة ابوي بيدينه حيموته لو ارفض له شي
نواف: خلاص ماعلينا لاتتكلموا بشي ماتقدروا تغيروه
رائد: اسمعوا الحين لما ايلين تروح راح نخلي معاها جهاز تتبع عشان نعرف مكانها انتو عارفين صعب نخليها تدخل لوحدها
فهد: مو هم لكن من وين حنجيب جهاز التتبع ذا!
نواف: من جد هنا حنوقف وماندري وش بنسوي!
ايلين-تلعب بشعرها- : اهاه وانتو طبعاً ناسين اني اعتبر فرد من افراد العصابه صح؟
نواف : ايش دخل؟
رائد-يضحك-: يا غبي هي تقصد انو عندها جهاز تتبع
ايلين: صح طبعاً محد يفهمني الا انت ههه
نواف-يقلد رقة صوت ايلين-: محد يفهمني الا انت ؟ يالطييف جحدتني!
فهد: جدياً فاضين انتو؟ عموما ايلين تاخر الوقت وصعب تكوني عندنا لهالوقت خلاص حنوصلك الحين وبكرا نكمل
ايلين: مم اوكي
_
_
-من بكرا بالمستشفى-
رائد و ايلين يدخلو بنفس الوقت
رائد-يغمز لايلين- : صباح الخير
ايلين-تبتسم- : صباح الشوق
فهد-داخل يتثاوب ولما سمع الكلام عقد حاجبه-: يالله صباح خير بس؛ رائد ع مكتبك
رائد: امداني ادخل القسم الله يهديك تعطيني شغل☹
فهد-يتجاهل رائد وتو يتحلطم- : هه يغمز لها كمان الوقح
ايلين: هههه
_
_
فيصل: هه ع اساس انا غبي ي ايلين
Read more
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها ...
Media Removed
مكالمة هاتفيه حسام: منى حياتي منى: اي حبيبي حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير منى: اي حياها تنور حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك منى: اووك سلام حسام: الله معك مع السلامة - تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ) طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها ... مكالمة هاتفيه
حسام: منى حياتي
منى: اي حبيبي
حسام: عبيروه حابه تزورك اليوم يصير
منى: اي حياها تنور
حسام: الله يسعدك حبيبتي يلا لا طلعنا كلمتك
منى: اووك سلام
حسام: الله معك مع السلامة
-
تنهدت بشويش ودخلت الحمام تاخذ دش (يكرم القارئ)
طلعت و لبست فستان موف ناعم حطت مكياج بسيط و تركت شعرها الناعم مفتوح
منى: سارة حبيبتي تعالي ساعديني عشان نحط ضيافه
سارة بطرف عينها: مين بيجي؟!
منى: عبير
سارة: اخت زوجك
منى: اي و تراها بنت عمك قبل لا تصير اخت زوجي
سارة: ما عرفتها الا لما صارت اختك زوجك
منى: طيب خلاص قومي حضري و لا تكثري كلام
-
محادثة واتس اب ( كتابيه )
خلود: السلام عليكم كيفك مي حبيبتي؟!
مي: وعليكم السلام الحمدلله بخير
خلود: عندي تدريب تطوعي اليوم تجين معي؟! مي: والله مدري
خلود: مو مشكلة انا امرك
مي: بشوف و بردلك
خلود: اوك انتظرك -
وقت و صول عبير..~
منى: حياكي حبيبتي تفضلي
عبير: الله يسعدك يا قلبي كيفك كيف الوالدة والاهل ؟!
منى: الحمدلله و الله كلهم بخير انتي كيفك كيف دراستك؟!
عبير: تمام الحمدلله وانتي؟! منى: الحمدلله زينه
عبير:ما شاء الله اعجبني عبدالعزيز بالمهرجان طريقة القائه و كذا
سارة: ليه انتي كنتي ؟!
عبير: اي بس كنت جالسه مع صديقاتي
سارة: اها زين -
مطلق: بسام مدري شقولك اذا مضايقك وجودي و مو ماخذ راحتك عادي قولي و اطلع والله
بسام: بدت رسميتك السخيفه شدعوا اتضايق منك بالعكس وجودك معي يريحني و ما احس بالوحده و الملل
مطلق: اجل بنشبلك
بسام: يازينك انشب حياك
مطلق ابتسم: احمد ما راح يجي ؟! بسام: لا انا بروح لهم بكرا ان شاء الله
مطلق: اممم تمام سلم عليهم
بسام: اسمع بطلب من البقاله اغراض تبي شي
مطلق: لا سلامتك
بسام: زين بس تاكل و انت ساكت مو تقول هذا خايس و هذا ما احبه
مطلق بضحك: اووك ما عليك باكل الاخضر واليابس
-
طارق: فراس يا الساحب بنحجز شاليه بتجي؟!
فراس: والله مدري
طارق: اختصر جاي ولا لا
فراس: ان شاءالله
طارق: زين و اخيراً قرر الامير فراس يتواضع شوي ويقبل بعزيمتنا المتواضعه
فراس بضحك : حرام عليك من متى انا تكبرت
طارق: ياخي تتحجج بالاختبارات و انا معاك بنفس الكلاس
فراس: انت قدراتك العقليه غير قدراتي تحفظ بسرعة ماشاءالله
طارق: لا يا قلبي بس في فرق لما تذاكر اول بأول ولما تراكم عليك
فراس: انزين وفر نصايحك لبكره
طارق: بانصحك اليوم و بكرا و بكل وقت
فراس: طيب شكراً يلا سلام
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه #رواياتي #رواية #روايه_حزينه #بقلمي #قصص #تصميمي #يتبع #فوائد #عبر #رمزيات #اقتباسات #تفاعلو #السعودية #تصاميم
Read more
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني ...
Media Removed
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال! عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ... عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك
عبدالله: يلاا فمان الله و سكر من تركي و هو يدعي ان محمد يكون بخير
وقت روحة ريّان

نوف تصيح و قاعده جمب ولدها و ميته صياح كان ريان اول مره يرابط جت نجلا و سحبتها
نجلا: يوه يا نوف حسستيني اول مره يرابط شفيك يا بنت الحلال
نوف: اقولك ماهب راد الا بالعيد اهه يا قلبي طول رمضان و هو بعيد عني
زينه: نوفه حبيبتي ترى الي بيرابط ريان مو رائد
ابتسم رائد نص ابتسامه اما فيصل: زينوهه ما عندك كلمه زينه لا تتكلمين و ابتسم
الجد: بس عاد خلاص !! ثاني قوم اخذ ولد عمّك و وصله ل سياره خل يتوكل يلا
زينه قامت و خذت معها نوف ل داخل و نجلا خذت اغراضها و طلعت ركبت سيارة عبدالعزيز
بالسياره
عزيز: ابوي انا الي اشتقت لهم
نجلا: عبدالعزيز بس عاد
عبدالعزيز: يوهه نجول ٤ سنين و نكمل ٣٠ سنه متزوجين للحين تستحين
نجلا: الله يخليك لي و لا يحرمني منك
عند البنات ملك كان يكلم بسام عشان يتفقون وين يروحون -
-اللي مع بسام-
منال: نبي الظهران نبي نومينيشن -محل اكسسوار-
سمّو: اي اي الظهران نبي دب ان دب -كافيه-
غفران و شمس مستحين ساكتين -اللي مع ملك-
مناهل: نبي الراشد انا مشتهيه جوني روكتس -مطعم-
سارا: خسي نبي الظهران انا مشتهيه جيليز -مطعم-
بسمه: ودونا قلعة وادرين نبي ناكل اهم شيء
هنوف: نبي الراشد انا ابي هوقنداز -محل ايسكريم-
هديل: يا رب تتفقون انا اقول
ملك: بسام انت وشتبي
بسام بابتسامه وسيعه: انا ابي نفس معزباتي ابي الظهران -كان يقصد منال و سمّو-
ملك: خلاص يلاا اجل الظهران حرّك و انا وراك
مناهل و هنوف: لاااععع
ملك: وجعع ترى بنزلككم اللحين
مناهل: نبي الراااشد
هنوف: اااااييي نبي الراشد
ملك جد تنرفز من الصراخ: بس انتي وياها ، بزران؟
مناهل سكتت اما هنوف الله لا يعوقها بشر مستمره بالتحلطم و تذكر ملك انها اكبر منه.
.
.
.
نهاية البآرت التاسع ،، انتظرو البارت اللي بعده ، بكتبه و بنزله 💗!
Read more
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي ...
Media Removed
..................................... ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه .وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه ..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا.. ام ... .....................................
ام.محمد::بلمطبخ تسوي الفطور
و.عبير جالسه علئ الكرسي الي ع طاولة ونايمهه
.وسلمئ تساعد امها ..سلمئ سنعههه
..ومحمد..نازل مع الدرجج يمههه وين ابووي ما اشوفهه
ام.محمد::::::ابووك وانا امكك راح لشركه طلع مستعجل
محمد ::يرووح ولا يفطرر معناا..
ام محمد:::معذوور ابووك يصرف ع البيت كله
محمد:::::الله يعينه بس اكمل جامعه بساعدهه بشغل.
.ام.محمد.:::ايه وانا امكك شد حيللك بالجامعهه.
عبير؛:::؛يمه ليه ماتشجعيني مثل حمود هاه هاه..
..
ام.محمد انتي اكلي بالاول وبعدين نشوف اهر دراستكك الله يستر..والله مالكك الا الجلسه بالبيت
عبير:؛:؛ الله تبيني احلس بالبيت؟؟
ام.محمد؛:؛:؛ ايه له ماتحبن امكك هاه ؟؟؟
عبير:،؛؛ كيف ما احبببك ياغلئ ام بالدنياا..
سلمئ اقوول عبير وشبكك اليوم متحمسسسه بالكلام ؟؟؟
عبير::ايه عشان سوويت نقل للمدرسه بعييده شوي.
سلمئ:؛:؛ لييييه؟
عبير:؛:؛ يقولون مافي كراسي بالمدرسه.
سلمئ؛:؛:؛ الله يعينكك يا اختي
عبير،:؛:؛؛ اميييييييييييييييييين.يارب
محمد:؛:لايكثر بس الحقوني لسسسيارهانتظركم؟؟
سلمئ؛:؛ اشوي واجهزز
عبيرر؛:؛:ابشررر
محمد :"::عبيررر اعرفكك ما تاخرينا الا انتتتتي؛
عبير؛:؛:؛؛؛ الله ما تبيني افطر؟؟؟
محمد تفطرين يااادباااااا،،، ههههههههه
عبير ؛::؛:انا دبا ياحمود
محمد :::ايه هههههههههههههههههه
...............يتابع-------___

اكتبووووو تم تم عشان اكمل،،،،
Read more
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم ...
Media Removed
لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم بسمه: خلاص اجل مب طالعين هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟ هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون سارا: خالتي ... لبآرت التاسع .. مناهل: خالتي الله يخليك و الله ما يصير شيء معنا بسام
ام تركي: يا ماما بسام محرم لكم مو لهم
بسمه: خلاص اجل مب طالعين
هديل: يا نطلع كلنا يا نقعد كلنا
ام تركي: اللحين ريما و مشاعل ما بيروحون ليه ما قلتو هالكلام؟
هنوف: هم ما يبون يروحون قلعتهم اما غفران و شمس يبون يروحون
سارا: خالتي و الله ما نسوي قلة حيا اصلا لو فكرت وحده فينا تسوي شيء طراق من بسام يردها ل وعيها و -ضحكت-
سمّو: خالتي خلّك فري هذاني اروح و اجي معهم و الوضع طبيعي خلك ايزي مثل بابا
ام تركي و هي تضحك: خلااص بس لا تتأخرون
بسمه تحمست و قامت باست راس ام تركي: من عيوني ما نتأخر يلاا بنات انتشروا
نجلا مبتسمه: نشفتي ريقهم يا نورا ع الفاضي بالاخير رضيتي قلتلك ما تقدرين عليهم
زينه: اي و الله ما ينقدر عليهم يا نورا -ام تركي اسمها نورا-
دق جوال نجلا و لمّا شافته كان عزيز قامت من الصاله: عن اذنكم
نوف: يويو حبيب القلب دق
زينه و ام تركي و الجده ضحكو اما نجلا اشرت ل نوف ب أوريك و راحت تكلم عزيز
عزيز: يا قلبي اشتقت لك
نجلا: حتى انا و الله اشتقت لك بس شسوي
عزيز: امم شرايك اليوم نطلع نتعشى انا عازمك من زمان ما قعدنا مع بعض
نجلا: يوهه و نخليهم و نطلع
عزيز: يعني مافي الا عبد العزيز و نجلا المزرعه مليانه اوادم
نجلا ابتسمت: خلاص حبيبي على هواك ،، تامرني ب شيء
عزيز: لا حبيبتي سلاامتك مع السلاامه
سكرت نجلا و دخلت للصاله عند الحريم
البنات خلال ٩ دقايق خلصو و باقي دقيقه و يغيّر رايه عبدالملك
طلعو يتراكضون
بسمه و هي تلهث: اننا اوول وحدهه انا اول وححدهه
مناهل: جب جب يا ام عص تعبت و انا اركض
سارا: ركضتو و تعبتو عمركم ع الفاضي يا المهابيل
ركبو البنات مع ملك و منال و سمّو و غفران و شمس بعد عشان ما يتضايقون البنات في سيارة اسف اللي يسوقها ملك
محمد اللي فقد جزء من ذاكرته يتذكر الاشخاص اللي بحياته بس ما يتذكر التفاصيل طبعا الحوار بالانقلش
محمد: دكتور ابيك تدق على صديقي و تعطيه خبر
الدكتور: ان شاء الله
محمد بلحظتها: لا لا دكتور مو مشكله خلاص بعدين اتصل فيه
الدكتور باستغراب: براحتك
عبدالله كان يكلم تركي بالجوال!
عبدالله: تركي ما صارت من كم يوم و انت مو راضي تقولي عن محمد شيء تراني خويه حالي من حالي
تركي: يا عبدالله افهم هو محلفني ما اقول ل مخلوق يخلق ما اقدر شفيك
عبدالله: انا مابي اعرف وش قالك بس هو وينه فيه انا ابي اكلمه
تركي: مدري وينه فيه اللي اعرفه قلت لك اياه غير كذا انا ما اعرف
عبدالله: الله يهديك يا محمد
تركي: اممين ، عبدالله انا مو بالبيت معزوم بعدين اكلمك .
.
يتبع 💙
Read more
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ ...
Media Removed
عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم️ # #تصويري #عدستي_عيني_الثالثة #رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني ... عشان #العيد باكر؟ يا عسى عيونكم الجميله ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتكم ما تفارق شفاتكم و الله يحفظ قلبكم الحُلو من كُل شرر، الله يكتب لكم سعادة دائمة يارب ،الله يبعد عن عُيونكم الحُلوه الحزن يارب، الله يبعد عنكم أدنى شي يوجعكم وجعل الابتسامه ما تفارقكم♥️ #
#تصويري
#عدستي_عيني_الثالثة
#رايكم_يهمني_ولايگ_يسعدني___والتعليق__يطربني
#احبكم_خيرات_الله
Read more
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي ...
Media Removed
بعد صلاة الفجر رجع من المسجد ودخل المطبخ شغل الغلايه وتكى بذراعه على طواله اليوم اول يوم دراسي له هنا وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام في بيت ابو صالح فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها ثم يروح يكوي ثوبه بس الحين مسؤول عن نفسه ... بعد صلاة الفجر

رجع من المسجد ودخل المطبخ
شغل الغلايه
وتكى بذراعه على طواله
اليوم اول يوم دراسي له
هنا
وتلقائي لقاء نفسه في المطبخ
والافكار وذكريات ترجعه لمطبخهم وصباحات الدوام
في بيت ابو صالح
فيه مثل ذا الوقت كان يجهز الفطور لـ امه و ادويتها
ثم يروح يكوي ثوبه
بس الحين مسؤول عن نفسه بس
وحتى ملابسه تكويها له عروب
باله مشغول على أمه
اكيد ابوي موب مقصر معها وحتى الكريهه ام ناصر
بيهتمون فيه
اكيد فقدته وزعلانه عليه
مدري ابوي وش قال لها عن سبب غيابي
بتحمل حتى تخلص الاختبارات بروح لها لو حافي
اهم شي اشوفها واتطمن عليها
رفع جواله اللي يتصل برقم احمد
رد بعصبيه/الووو ياخي انت وين طاس ما ترد تتهرب من مكالماتي
احمد بروقان/لتكون حبيبتي عشان اتهرب من مكالماتك يامحور الكون
بجاد/اكل تراب يارمه
احمد /ما اكلك
بجاد بقهر/الله يلعـ… يا مريض
احمد/يالله صباح خير لعن من الصباح استغفرالله
بجاد /اووووف تعرف الضغط صدق الله ياخذك
احمد/ههههههه ريلاكس علامك معصب
بجاد/منك لك اسبوعين في تبوك ولا قلت لي ويوم كشفتك تصرفني ولا ترد على اتصالاتي
احمد/ انت فاضي ماوراك شغله الا انا بعدين قلت لك جدتي ام امي تعبانه وامي معها وانا مبتلش بين المواعيد في المستشفى جدتي وعمي صالح اللي كرفني في شغلك
بجاد سكت بتردد من سؤال على طرف لسانه /………
احمد /الو وين رحت
بجاد حرك جسمه للغلايه وطفاها وهو ياخذ كوب الشاهي/مَعَك
احمد يستدرجه مع انه فاهم ان وراء سكوته كلام كثير/ايه؟؟هات اللي عندك
بجاد يصب الماء الحار في الكوب ويحرك لبتن الشاهي بنبره منخفضه هاديه/احمد اهلي شخبارهم؟
احمد فاهم قصده بس يستغبي /وانا وش دراني عن اهلك انت اللي معهم ولا انا
بجاد توتر من استغباء احمد /احمد انا انا اقصد
احمد يقطعه /ها ليكون تقصد اهلي انـاا وعمي وعمتي؟
بجاد/……احمد لا تستهبل موب رايق لك
احمد بصرامه/مالك شغل فيهم انتهت علاقتك فيهم هذا انت عند امك وابوك وبين خوانك
بجاد. قلبه مثقل بنبرة رجاء /احمـد ابي اشوفها واسمع صوتها تكفى يااحمد طلبتك
احمد انربط لسانه وعجز عن الرد فهذي اول مره يسمع بجاد يترجاه/…………
بجاد بضعف/تكفى ياخوك بس ابي تطمن عليها كسرني فراقها في ذمتي
احمد بقلة حيله/وش تبيني اسوي يا بجاد انت ماتقدر تجي لتبوك ان جيت عمي بيذبحك
بجاد/ ود الجوال لها بكلمها
احمد/تبيني ادخل عليها
بجاد رجع عصب بغيره/حتى اكسر رقبتك
Read more
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير الإسكان

أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت وترقيع ما يمكن ترقيعه.
Read more
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت ...
Media Removed
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت راسه يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس ) في عيون الناس . ناس اكثر شراسة توّها تصحى و توّ الليل عسعس آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس مو عشان يبلّ شرياني يباسه لا .. عشان ... ___




تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه
كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ

فوق راسي كلّها من تحت راسه
يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس )
في عيون الناس . ناس اكثر شراسة
توّها تصحى و توّ الليل عسعس
آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة
تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس

مو عشان يبلّ شرياني يباسه
لا ..
عشان الجرح و ( الكاس المقدس )
ـ ـ ـ ـ ـ
تقول والا ما تقول الرواية
أحيا بكيفي, مو على كيف الاموات

يا صاحبي ما يجعل المبدع (آية)

إلا الوعي
و الموهبة

والمعاناة,! يتوهـ الضو ,
في ليلٍ من الظلما فـ بعضه تاهـ

مثل ماتوه وآآفتّش فـ عين الحرف عن مهرب

على قد الغموض اللي تمادى بي فـ عينه:

آآهـ

على هالآهـ؟! تتمادى عليّ عيونهم واتعب

عيون الناس و (الما) في عيون الناس من يظماه؟! على حد الهلاك تغنّي ازهاري , (ظماه اعذب),! يـ عين امّي , نسيت اذكر وصاة (ان العيون افواه)

مثل ما ناكل ونشرب تعبنا,, تاكل وتشرب.. انا اذكر كل ما قلتي (عشان ارضى عليك انساه)

أكيد انساه؟!, وآآغمّض عشان رضاك لا يغضب

إلى يومك وانا هادي مغمض ما فتحت شفاه
على نفسي ومن نفسي عليها انطفي واشتب

أنا لله احب الناس و اكرههم,, كذا لله

حسافة ليتني لله منهم انكره و انحب

كسوني , ثوب جردني من احلام الطفولة:

يااااااه

كبرت,,! وذاك في صدري إلى البارح وهو يلعب

خذوني طفل ما كدّت " أماني " شعرها لولاه

رموني, صبّ ,

متهالك ,

مشرّد,

شاعر و اعزب,! يـ يمه قولي ان قالوا نبي قربه ,, عشان الله
عشان الله خلوني , تراني من بعيد,, اقرب

أنا بي جرح , مدري مين ابوه؟ و ليه ما سمّاه؟! أنا لي وجه , خلاّه الجفاف السرمديّ اشهب

عليه اعتب,

اذا شفت الوجيه من الوجيه اشباه

أعرفه يستحي مثلي, ومن (مثله) عليه اعتب؟! عشان ارتاح قلت اشطب فـ صدري بالكتابة (آهـ)

كأني ما شطبت و ما كتبت الا , عشان اتعب " "

المبدع #عبدالله_الكايد
Read more
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه ...
Media Removed
رسالة إلى معالي وزير #الإسكان أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن ... رسالة إلى معالي وزير #الإسكان
أخيرا، بعد انتظار 21 سنة، حصلت على بيت العمر كله.. لأُصدم وأكتشف أنه بيت لا يصلح إلا لـ(باربي). مواطنة بحرينية تحكي لكم قصتها مع بيت العمر كله، تقول: لا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما حصلت على بيت الإسكان أخيرا بعد انتظار 21 سنة (منذ كنت في سن السابعة عشرة)، شعرت أن أحلامي تحققت أخيرا، ذهبت أتفرج على أحد البيوت (مشروع إسكان الحد) وكلي أمل وخطط حول كيفية توزيع وتأثيث بيت العمر، ولكن ما إن شاهدت باب البيت من الخارج (كأنه باب عشة حمام) حتى دق قلبي وتحول فرحي إلى قلق، ولكني تغاضيت عن هذه المشاعر ودخلت البيت لأكتشف أن كل أحلامي وآمالي تحطمت وتناثرت تحت رجل مقاول أو مهندس أو مسؤول لم يراعِ الله فينا وبنى لنا بيوتا لا تصلح إلا لعرائس الباربي فقط لا غير.
صُعقت وقعدت على الدرج أصيح وأتحسب على حلم السنين الطويلة الذي تحطم وآمالي التي تبخرت بعد أن صُدمت في قرقور أصغر من شقتي، وين أحط ثيابي اللي كنت أحلم أسوي لهم غرفة تبديل (دريسنغ)؟ وين الماستر اللي أؤثثها على مزاجي وهو ما يكفي إلا حق سرير أقزام؟ وبدون حمام (الله يعزكم)! وين حجرة بحمامها لبنتي المراهقة بعد كل الوعود اللي عطيتها؟ ولدي صار أطول مني وكان يحلم في حجرة عدلة يحط فيها أغراضه ما عنده إلا قرقور صغير؟ بيت كامل طابقين (يا زعم) ما فيه إلا حمامين مشتركين؟ وين حلم الصالة اللي بعزم فيها أهلي وربعي؟ بيت بو طابقين ما فيه صالة عدلة؟ وين الصالة الفوقية عشان نحط فيها تلفزيون ونقعد فيها إحنا بروحنا (أسرتي الصغيرة)؛ فالطابق الثاني عبارة عن ممر فيه حمام مشترك صغير و3 حجرات صغيرة جدا! والصالة التحتية ما تفرق عن الفوقية يعني صالة عدلة مثل الأوادم (يوك) يعني ما في!! الله يرضى يا ناس؟

سؤالي لوزير الإسكان شخصيا: هل شاهدت ووافقت على بناء هذه البيوت بهذه المساحات لتوزعها على مواطنين بحرينيين انتظروا أكثر من 20 سنة؟ هل ترضى أن تسكن أنت يا سعادة الوزير أو أحد أبنائك في بيت كهذه البيوت؟ مع احترامي لكل مجهوداتك ولكن هذه البيوت بهذه المساحات الصغيرة التي لا تصلح للسكن العائلي غير مقبولة أبدا في بلد خليجي مهما كانت مصادر دخله أقل من غيره؟ لو كانت هذه البيوت ببلاش توزعونها هدية للمواطنين لكنا بلعنا لساننا وشكرنا، ولكن من الظلم أن يحلم ويتمنى وينتظر المواطن أكثر من 20 سنة ليُصعق بهذا النوع من القراقير.
المشكلة أن أقساط القرض تُدفع على مدار 25 سنة والإسكان ترجع فلوسها بفوائد أكثر من 100%، يعني لو من دون فوائد بعد سكتنا وشكرنا، والمصيبة الأكبر أن المواطن الذي يحتاج إلى قرض ثانٍ لتوسعة البيت ..
#البحرين #bahrain
Read more
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا ...
Media Removed
- - نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟! ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي قاطعه ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه ابو حسام: الله يصلحك و يهديك نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن ... -
-
نقول بعد الغذاء بحيث ما دارات اي حورات مهمه
ابو حسام يناظر بتمعن عبد الرحمن: بسم الله عليك يا وليدي شفيه وجهك ؟!
ناظر عزوز و ابتسم: لا عمي
قاطعه
ابو جاسم: هذا البزر اهو واصحابه البزران مسوين هوشه لازوم يفشلنا يا خوي الله يصلحه
ابو حسام: الله يصلحك و يهديك
نٓاظٓره ابوه بحده نزل راسه بحزن شافهم وعقد حواجبه
اسأذن عبد الرحمن ابوه : يبه ما عليك امر بطلع الحوش ارتب الخيمه
ابو جاسم : طيب
اشار لـ عبد العزيز بأن يلحقه
في الخيمه
عبدالرحمن: ادري انك متضايق عشان ابوي و عمي ابو حسام حسبي الله عليهم
عبدالعزيز: لا تتحسب عليهم مو متضايق من احد
عبدالرحمن: لا تكابر كثير يا صديقي
عبدالعزيز بضحك: آكابر؟! كأنك ما تعرف ان الموضوع ما يهمني معقوله اكون تافه لدرجه اتضايق من لومهم لي عشان مشكله سويتها انت الي بديت تنسى شخصيتي يا صديقي
عبدالرحمن بأبتسامة: ابد ما نسيتك بس نظراتك قدامهم كانت كلها ندم
عبدالعزيز: بالله كيف تمثيلي ما انفع اكون من المشاهير صدقني بأكون اطلق واحد يمثل
عبدالرحمن ضحك على خبال صديقه و بعثر شعر عزوز على وجهه : مصدقك بس يلا قوم رتب الخيمه خل ننادي العيال
عبدالعزيز: قلت لي يهمك امري يا ابو المصالح
-
ارسل لها رسالة نصيه..
حسام: منى تعالي مجلس الرجال مافي الا انا و اعمامك
منى: طيب
دقت على ابوها و استأذنت منه من ثم عدلت نفسها و سمت بالله و دخلت
سلمت على اعمامها و بعدها جلست جمب خطيبها
حسام: اهلين كيفك يا قلبي؟!
منى: الحمدلله بخير وانت
حسام: بخير شفيك دقيتي على عمي سئلتيه يعني انا غبي بخليك تدخلين و عيال عمي
ابو جاسم موجودين
منى: شدخل؟! انا قلت كذا؟! حسام: اجل شتفسرين اتصالك عليه
منى: ما سئلته اذا في احد بمجلس الرجال قلت له بدخل اسلم على حسام يصير؟! حسام: خير ان شاءالله
عبير تدخل وتسلم اعمامها من ثم تتجه لحسام
عبير: آسفه بقطع عليكم الوضع الرومنسي بس البنات بيدخلون يسلمون على عمامي
ضحكوا بخفه على كلامها وطبع بوسه على جبهتها و طلع -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #الروايه #الروايه_الثانية #روايات #رواياتي #قصة #يتبع #قصص #فوئد #عبر #بقلمي #تصميمي #روايه_حزينه #كتاب #كاتبه #رمزيات
Read more
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ...
Media Removed
البارت (12) الصبح الساعه 6 بيت (ابو ياسمين) ياسمين:صباح الخير ام ياسمين:صباح النور و السرور ابو ياسمين:عندك اختبار؟ ياسمين:ايه ابو ياسمين:وش ياسمين:الفيزياء ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي ياسمين:امين لولو:ياسمين ياسمين:عيوووووونها لولو:ابي اروح معك ياسمين:ههههههههههه ... البارت (12)
الصبح الساعه 6
بيت (ابو ياسمين)
ياسمين:صباح الخير
ام ياسمين:صباح النور و السرور
ابو ياسمين:عندك اختبار؟
ياسمين:ايه
ابو ياسمين:وش
ياسمين:الفيزياء
ابو ياسمين:الله يوفقك يابنتي
ياسمين:امين
لولو:ياسمين
ياسمين:عيوووووونها
لولو:ابي اروح معك
ياسمين:ههههههههههه وين
لولو:للمدرسه
ياسمين:ياقلبي بتجي الايام وتكرهينها
الجميع:ههههههههههههههههههههههههههه
لولو:ابي اروح
ياسمين:لا مايصير
لولو:ليش،ليش لا
ياسمين:لأنها حق كبار ما يصير
لولو:ياربي انا زعلانه
ياسمين:وقلبوش ع الزعلانين،خلاص لا تزعلين انتي ماراح تروحين بس بجيب لك حلويات كثيييير.
لولو:واااااااو والله
ياسمين:ههههههههههههه
بيت ( ابو راكان )
ابو راكان:هاه يا عيال من ماراح يداوم
احمد:والله كلنا بنداوم
ام راكان: راكان لا تداوم
راكان:ليش!
ام راكان:ابي اروح للسوق بتقضى
راكان:ابشري
محمد:يالله باي انا رايح
ام راكان:افطر عدل اول بعدين روح
محمد:مالى نفس ، باليالله كلية
ام راكان:براحتك
بيت ( ابو عبدالله )
عبدالله:بنات اخلصو عشان اوديكم
نجود:ليش وين السايق؟
عبدالله:تعبان
نجد:اكيد صدقة
عبدالله:لا،اعرف حركاتهم يعنني كل هذا عشان ما يشتغلون
نجود:مادام انك تدري ليه تتركه كذا؟
عبدالله:خليه يرتاح...صراحه انا ابي اقول لكم شي
.ام عبدالله:تفضل،الله يستر بس...... .
_______________________________________________________________.
.اذا شفت تفاعل راح انزل بارت اليوم ان شاءالله💕.
ماراح اكل الا لمن اشوف 30 لايك
Read more
تنمو الروح كما ينمو الجسد، كل منهم عبر غذائه الخاص .. مساء الخيراات <span class="emoji emoji1f339"></span>🦋 يقولون هذي انا <span class="emoji emoji1f601"></span><span class="emoji emoji1f601"></span>😈 ___________________________ بعض ...
Media Removed
تنمو الروح كما ينمو الجسد، كل منهم عبر غذائه الخاص .. مساء الخيراات 🦋 يقولون هذي انا 😈 ___________________________ بعض التعليقات عسل نفس وجوه اللي معلقين فديتهم 🤩 وبعض التعليقات زفته نفس وجوه اللي معلقين تبن وودرة ما علينا شلنا صورة البيبي اللي كانت معاي بسبب بعض الخمة اللي لا عندهم ... تنمو الروح كما ينمو الجسد، كل منهم عبر غذائه الخاص .. مساء الخيراات 🌹🦋 يقولون هذي انا 😁😁😈 ___________________________

بعض التعليقات عسل نفس وجوه اللي معلقين فديتهم ❤🤩
وبعض التعليقات زفته نفس وجوه اللي معلقين تبن وودرة 👊👊 ما علينا شلنا صورة البيبي اللي كانت معاي بسبب بعض الخمة اللي لا عندهم اخلاق ولا احترام ولو رجعت لصورهم وهم يهال تلقاهم نعال حشاكم عشان جذي كل عقدهم يصبونه على الناس .. عيزنا واحنا نسكت ونمشي بس في حيوانات ما تفهم إلا بالتسفل كرم الحيوانات عنهم 🤔🤔 ___________________________

ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
#المنامة
#شذى_سبت
#بنات_سبت #الخبر
#mydubai
#البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #جمال #موضة #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #ابداع #بحر
#diva
#lady #glam #elegant #luxury
Read more
لايك قبل القراءه يا جميلات <span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان ...
Media Removed
لايك قبل القراءه يا جميلات ️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون ردة فعل اي رجل سوي طبيعي لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه ... لايك قبل القراءه يا جميلات ❤️
.
.
.

٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم
كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين
خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون
ردة فعل اي رجل سوي طبيعي
لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك
أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه أبدا ما أقف
في صفه كل الي أقوله لكل فعل ردة فعل وتختلف من شخص
لآخر شنو كانت متوقعه تسب اهله وخواته يقولها الله يسامحك!
٥-جا وقالها ولو بأسلوب همجي بس فهمها
انه مايحب تنام الا بالغرفة وهذا ان دل دل على انه يحب وجودها بالصباح عاندت
ولافطرت معاه وتركته يتكلم ومشت وخلته رجعت استفزته
ولما مسكها من إذنها المفروض تنزل يده وتقوله بحزم لو
سمحت نزل يدك انا اعرف امشي وجلست >> وفي شي
اسمه كيد حريم .
.

خلونا نتكلم بمنطقية شوي كل تفاصيل المشكلة تافهه بشوية حسن تصرف كانت راح تقدر على حياتها اما امشي واضرب امشي واصرخ
لو جلست مع نفسها جلسة مصارحة داخلية وقالت لنفسها طيب انا ليش ما اشتغل على نفسي عشان نفسي ليش ما ارجع دراستي وأخذ شهادة أسد فيها فم كل واحد يتكلم ؟ عشان لو يجي يوم واقرر اتركه خلاص اتركه وانا مرفوع راسي وأدور وظيفه تعيشني بشهادتي .
.
لو قالت لنفسها ليش ما احسن سلوكي مع نفسي أولآ أحب ذاتي واتصالح معها أسامح نفسي واتخلص من الغضب الي كاتمني بسبب ترسبات طفولتي وبيئتي طيب انا ولدي يستحق حياة كريمة طالما ابوه قادر يوفرها له ليش ما اتعب عشانه؟! عشان يكبر بأسرة مستقره ولا أعيد طفولتي واعيشها ولدي !
الحين الطفل هذا ايش ذنبه بكل الي قاعد يسير هو يستحق يكبر من غير عقد نفسية يستحق يعيش بين أم وأب طالما هم أسوياء لكن يحتاجو لإعادة تأهيل سلوكي .
الي فات فات لكن في غدآ وغدآ أجمل💜 ولسى في فرصة نصلح اخطائنا💜
.
أولآ أتصالح مع ذاتي وأحبها ، أعزز ثقتي بنفسي ولا أسمح لأي شخص يهزها ، أرجع لدراستي واحط هدف معين قدامي عشان اقدر استمر، أبدا اقرأ واتثقف عن فنون الاسترخاء وفنون التحدث بلباقة مع الآخرين ، اتعلَّم لغة الجسد واطبقها على نفسي قدام المراية لين اتقنها👌🏻،أبتعد عن المصادر السلبية واجتمع مع الناس الإيجابية ، اهتم بشخصي وبجمالي واضع جدول خاص بعنايتي ادلع نفسي فيه لأَنِّي أستحق ولأني جميلة ومدللة،<كذا نعزز الثقة بالنفس #الجورى
.
.
.

الراعى الرسمي (( يا أنيقه يا دفا صوت الموسيقى
عبايات ن و ي ف ا 😍😍 @nnoufa.3baya
@nnoufa.3baya
Read more
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله ...
Media Removed
. . الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء الحمد لله على التمام . كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون ... .
.
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ، ‏الحمدلله الذي اتم لي حجتي على خير ، الحمدلله حمدًا نتجاوز به ضيق الأرض لِسعة السماء🍃
الحمد لله على التمام🌱
.
كانت أجمل أيام عشتها على الإطلاق لن انسى تفاصيلها مهما حييت ، تعلمت الرضا والصبر تعلمت الحُب والتعاون تعلمت أن البشر سواسية في كل شيء❣
فخورة جدًا بكل شاب وشابه سعوا لخدمة ضيوف الرحمن و كان لهم يد في نجاح الحج💫
.
ونحمد الله على ‎ #نجاح_موسم_الحج_١٤٣٩ وما هذا النجاح إلا بتوفيق الله ثم إدارة ناجحة لهذه الحشود وهنيئاً لقيادتنا وشعبنا وكل القطاعات المشاركة على تميز حج هذا العام ونجاحه🕋🌹
.
.
ومانسيتكم انتم يا متابعاتي الجميلات والمجداويات خاصة من الدعاء بخيري الدنيا والاخرة عسى ربي يتقبل منا ومنكم🙏🏻
.
طبعاً اخذت بنيتي"📷" معي للحج وكانت مغامرة بالنسبة لي اني اخذتها والحمدلله رجعت معي وهي بصحة وعافيه الله يحفظها ويطول بعمرها❤<<النية من الصبح اقوم وانقل الصور من الكاميرا بس والله من التعب كل ما رفعت راسي ارجع انام😓😩
.
.
وألحين بعد خلاص طاقتي صفر مرهقه ومهدود حيلي بروح اكل بندول عشان حلقي والزكام إلي داهمني وانام ان شاء الله اصحى نشيطة شوي😫
.
.
.
#تصويري 📷
#توتو_عاشقة_المجد
#توتو_عاشقة_المجد_حج١٤٣٩
Read more
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت ...
Media Removed
سالفة اليوم،، مضغوطة شوي،، عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،، وبناتي شوي مضغوطات،، فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،، قريب لبيتنا،، عايلتي تحبه،،، فنروح له أكثر من غيره،، يوم صارت الساعة وحدة قلت لهم يله ورحنا،،، دخلنا 🍽للمطعم،، أنا ... سالفة اليوم،،
مضغوطة شوي،،
عندي بعض الأعمال للجامعة لازم أخلصها هالأسبوع،،
وبناتي شوي مضغوطات،،
فقلت لهم إن ذاكرتوا زين إلى الظهر رحنا نتغدا بالمطعم 🍽الإيطالي بياتو،،،
قريب لبيتنا،،
عايلتي تحبه،،،
فنروح له أكثر من غيره،،
يوم صارت الساعة وحدة 🕑قلت لهم يله ورحنا،،،
دخلنا 🍽للمطعم،،
أنا والبنات والشيخ دحومي،،
اخترنا طاولة،،،
جاء الجرسون ،،
وأشر بيده على طاولة بعيدة،،
روحوا هناك،،
قلت له لا،،نبي هذي الطاولة،،
قعدنا،،
وقبل ما يجيب المنيو،،قال،،نو فري،،نو فري،،
وهو مكشر،،،كأنه يهاوش،،
قلت لبناتي،،وراه كذا،،ماجينا نبي نشحذ ،،
قالت الغالية بنتي ،،،لاياماما،،،ترى فيه أيام يصير وجبات الأطفال بلاش،،،
فهو يقصد يوم شاف دحومي إنه ترى مافيه شيء مجاني اليوم،،
قلت طيب ،،لكن مو بهالطريقة،،
المهم طلبنا 🍕البيتزا 🍝والباستا،،،
وطبيعي يجي معهن حسب طريقتهم 🥗سلطة🥖 وخبز بالثوم ،،،
ماشاء الله تبارك الله،،
فيوم جاب 🥗السلطة ضرب صحن السلطة بقوة على الطاولة وقال فري،،
قلت بخاطري،،،لاحول ولا قوة إلا بالله،،
يا الله لا تسلطنا ولا تسلط علينا،،
جايين مضغوطين ونبي نروق وتسلط علينا هالفلبيني،،،
المهم أنا مشيت السالفة عشان لا أتعكر أو أو تر نفسي زيادة،،
بعد شوي جاب الفاتورة من نفسه ،،،
حناما طلبناها،،،يعني،،خلاص اطلعوا،،،وهذا قبل تصير الساعة ٢،،،وحنا طالعين من بيتنا🕑 وحدة،،،يعني مرة ما تأخرنا عندهم بحيث يجيب لناالفاتورة،،،
قلت له،،مانبي💸 الفاتورة،،،
لكن نبي صحون قصدير عشان ناخذ الباقي،،
ونبي المدير عشان نكلمه عن الخدمة👎 التعبانة اليوم،،،
جاب 🍱الصحون الورق،،،
وجاء العامل الهندي (يقول إنه المدير) وهو يتبسم،،،
طبعاً تمنيت إنه عربي عشان أبرد كبدي،،
وأقول اللي بخاطري،،
بس قلت خليني أحاول بالانجليزي،،
العوض ولا القطيعة على قولة أميمتي الله يغفر لها ويرحمها،،
فقلت له ،،،
الخدمة اليوم جداً 👎سيئة،،،
حنا من رواد محلكم،،،،نجي دايم،،،
ولاحنا فقراء ولا شحاذين يستقبلنا بنو فري نو فري،،،
ولا يتحكم بطاولتنا،،،
ولا يجيب لنا 💸الفاتورة وحنا ما طلبناه،،،
وسترت على العامل ولا علمت المدير عن خبطة صحن السلطة،،،
والصراحة مو كله ستر،،،بس ما أعرف أقولها بالانجليزي،،😜😜،،ما أعرف خبط بالانجليزي
تبسم وهو يقول سوري سوري،،،
بس تعذر بإختلاف أيام الوجبات المجانية للأطفال،،،(نفس اللي قالته الغالية)
بعد شوي جاب رضاوة لنا صحن فيه كاس مرة مرة لذيذ 😋😋(سولتيد كراميل ) ،،،
ووافل عليه آيسكريم 🍦🍦كتعبير عن الأسف،،
وحاسبنا وطلعنا،،،
وش رأيكم؟؟
حبيتوا السالفة؟؟
طيب،،
ما الفوائد التي خرجتم بها من 🤔🤔هالقصة؟؟
Read more
جلس نفس مكانه جنب فهد ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها لمى في نفسها : قاسيه ناصر ناضر لمى و عنود ناصر : تبغين عنود ؟ لمى : اي🏼🏼 ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد ... جلس نفس مكانه جنب فهد
ناصر : ايوه نكمل 😕 لمى لازم الحين نختار لك شريك عشان تسون كل شيء مع بعض
لمى ناضرت عنود نضره الي يا رب أكون معك 😍 و عنود ناضرتها وسوت نفسها ما تعرفها
لمى في نفسها : قاسيه💔😒 ناصر ناضر لمى و عنود
ناصر : تبغين عنود ؟
لمى : اي😍👌🏼👌🏼
ناصر : لا مافي شريكك بيكون سعود لان سعود اصلا ما معه احد 👏🏼
لمى انصدمت جبست في مكانها
لمى : هاااااااااه وشوووووو !!!!
لمى لسا مصدومه
بنت اسمها مها : الله يعينها
بنت اسمها دانه: مسكينه ارحمها 😟 محمد : مين هي عشان يحطونها مع سعود ! غريبه
البنت الي خاقه على سعود اسمها نوره : لحظه لحظه لحظه هِيَّــــااا مع سعود !؟ 😷 ناصر : يلا بدخل المدرس الاحطياطي عشان عندي اجتماع الحين هذي الحصه والجاية فراغ
لمى : استاااااذ نااااصر لاااااااا😭😭😭😭😭😭😭😭
لفت لمى على سعود بنضره كلها خوف لقته ولا جايب خبر بالي حاصل
سعود : like if I do care 😒 لمى في نفسها : وش يفكر فيه ذَا الاستاذ ما لقى الا سعود !😭😭😭😭 لمى راحت جلست جنب عنود و مسكت بيدها
عنود : فكي قاعده احل الواجب
لمى : ليه انتي مره كذا 😭💔 عنود : ترا بكره الحفله
لمى : تدرين انيييي نسيييت 😟 عنود : طبعا
لمى : خلاص الحين مشينا نتدرب
راحوا اتدربوا وخلص الدوام و رجعت لمى البيت دخلت لقت لولو و طلال يتغدون جلس و تدغت وخلصت راحت غرفتها و مسكت جوالها لقت رساله واتساب من عنود
عنود : لمى سوي شير لوكيشن عشان لازم أجي بيتك نتدرب
لمى : طيب يلا
سوت شير لوكيشن و بعد ساعه جت عنود اتدربوا الين ما قالوا بس و قرروا شيء مره غريب بيسونه بالحفل
جا يوم الحفل وكان اغلب الطلبه مجتمعين بقاعة النشاط هناك العاده يسون المسابقات و هذي الأشياء جو عدد كبير من المشاركين و و كان دور لمى و عنود ١٦ كانوا مره متحمسين جا استاذ و نادى على اسمهم عنود قررت انها تكون أغنيه انجليزه عشان لجنة الحكم وقفوا بالمسرح و الكل سكت لمى كانت متوترة عشان بتغني وهي صوتها مو مره يعجبها و اول مره تقدم شيء قدام هذي المدرسه كانت أغنيتهم مافي عزف ولا شيء كانت بس تصفيق و تصفيق أصابع ( الحركه الي تطلع صوت اذا صفقتي أصابعك مدري وش يسمونها😂💔) بدؤوا وطفت الأنوار مافي الا النور الي عليهم لما خلصوا كانوا لجنة الحكم مره مبسوطين لمى نطت تبي تخم عنود و دفتها عنود
لمى : كالعاده قاسيه😑💔
عندي اختبارات والله بس بحاول انزل قد ما اقدر ❤️ وش تتوقعون بيصير بالبارت ال ٢٨ ؟😍
Read more
• • السلام عليكم <span class="emoji emoji1f64b"></span> ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني <span class="emoji emoji1f481"></span> سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى <span class="emoji emoji1f481"></span> قصدي سنع ** <span class="emoji emoji1f468"></span> اححححمم ليه ...
Media Removed
• • السلام عليكم ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى قصدي سنع ** اححححمم ليه كذا الصواني مايله يا عبدالله !! لأن الصواني كبيره و الفرن صغير ولانيب قاعد ادخلهن وحده وحده و اقعد اقابلهن تجيني مسكات و ادرعم على المطبخ أطبخ ولا أسوي أي شيء و سبحان الله ما تجي هالمسكات ...

السلام عليكم 🙋
ايه نعم هذا الكروسان شغل ايديني 💁
سنعه من يومي و اعرف اسوي حلى 💁
قصدي سنع ** 👨 اححححمم
ليه كذا الصواني مايله يا عبدالله !!
لأن الصواني كبيره و الفرن صغير ولانيب قاعد ادخلهن وحده وحده و اقعد اقابلهن 👯
تجيني مسكات و ادرعم على المطبخ أطبخ ولا أسوي أي شيء
و سبحان الله ما تجي هالمسكات الا في أوقات غلط أو إذا النفسيه متأزمه شوي 🌚💔
و اذا بغيت اسوي شيء مستحيل ألقى المقادير كامله 🌚💔
ولانيب راقي ألبس عشان اروح للبقاله 👳
فأوصّي اخوي عمر وهو طالع و اقعد احتريه
و أحتريه ..
و أحتريه ...
و أحتريه ....
و بعدين أعطيها وضعيه "ولأقعدن على الرصيف و أشتكي" و اتعوّذ من ابليس و اهوّن 😌💔
ولا اذا جيت اشتغل داهموني اخواني و خواتي ، ورا ما تسوي كذا ! حط هذا كذا ! كثر جبن 🌚
طيب يا حبايبي المطبخ فاضي لكم طول الاسبوع لما اجي انا ابي اروق تجون و تطقطقون 🌚💔
لا لا لا ، كله ولا اذا شافوني اشتغل بيديني
يقولون وعععععععع لا تشيل ذا بيدك 😷
و إذا قضيت جوك يتزحلقون للصحن يدغدغون (يأكلون 👓) والديه
عاد اقول لكم اذا دخلت المطبخ و لقيت كل شيء اعرفوا ان مزاجي ذاك اليوم عليييييييييل 😌
الموووهيم
انا ضايق صدري
قبل كم يوم صار لي موقف 😰 تمنيت لو ان الارض انشقت و بلعتني 💔
رحت مع صديقي لسوق الجوالات
خلص شغله و طلعنا
سيارته كانت مغبره
المهم اني رحت و انا اسولف معه
مسكت باب السياره الا اشوف خويي راح كمل سيدا 🌚 و اقول له تعال افتح السياره بلا استهبال 😒💔
و انا افتح و افتح و افتح (العب في الباب) بس السياره مقفله 🔒
الا اناظر حسيت فيه شيء غلط 😟
فيه حرمه في السياره 😱!!
اثر السياره مهيب سيارتنا 🚶💔
و اروح للسياره اللي جنبها (سيارة خويي)
و القاه منسدح من الضحك
و اطل على المره القاها تتنافض في مكانها الضعيفه 🙊💔 و عيونها تقول "حسبي الله عليك"
و اقول له يالله شغل خلنا نمشي لا يجي رجلها و يواسيني بالأرض 🌚💔
من بعدها صرت ما أشوف السياره بس ..
صرت اروح و اتأكد من اللوحه 😌💔
موسوس ؟
بلاكم ما شفتوا نظرات الحرمه 😱💔
ما كانش أصدي 😢
وبس عاد 😊
ويك اند تعيس ان شاء الله ❤️
Read more
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه <span class="emoji emoji1f647"></span>🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني ...
Media Removed
٢/٢ عاد وش كنت اقول ايه 🏻 المره و وليدها رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم قالت وش ذا ؟؟ قلت لها سمي يا خالتي هذا لك قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله يوم ضاقت بي الوسيعه و تمنيت لو انشقت الارض ... ٢/٢
عاد وش كنت اقول
ايه 🙇🏻
المره و وليدها
رحت لها و انا متبسم و شافتني مقبل عليها و لا نزلت عينها عني الين وقفت قدامها و انا ماد لها المقسوم
قالت وش ذا ؟؟
قلت لها سمي يا خالتي هذا لك
قالت لا الله يجزاك خير انا قاعده هنا احتري ابونا يغسل السياره بالمغسله
يوم ضاقت بي الوسيعه 😖💔
و تمنيت لو انشقت الارض و بلعتني
موب عشاني أنا ، ولا عشان الموقف اللي صار لي ، ولا الفشيله اللي تفشلتها ... عشان الشعور اللي شعرته هي 💔
حسستها بالنقص و انا ما اقصد 💔
ضااااااق صدري
قلت لها والله إني آسف
تبين أجيب لك شي من البقاله ؟
قالت لا
قلت أوديك لمكان ؟
قالت لا الله يجزاك خير
و مشيت و أنا ودي لو إني حبيت راسها
حسيت كلمة آسف ما تكفي 😢💔
ما اقدر اقول هذا درس ولا اقول توبة ما اسوي كذا مره ثانيه ...
لان الموقف بدا لي كأنها وحدة مسكينه
عسى الله يغنيها من فضله ❤️
لا تحسس أحد بالنقص
لا عمرك تحقر أحد
تبي تتصدق ؟
تصدق و أنت تبتسم
لا تعطي و تحسب إنك انت راعي الفضل
ترى الفضل لله وحده
تصدق لو بكلمة حلوه منك
حتى لو بإبتسامه
و على طاري الإبتسامه
مرة من المرات
كنت قاعد في مركز اتصالات أنتظر دوري
و انا معبس و نظراتي الحاده كعادتي دام قرادتي معي ❤️
المهم
الا يطلع واحد مطوع خلص شغله
حط عينه في عيني من بد الجالسين كلللللهم
و هو كان يسولف مع اللي جنبه
ناظرني 🙈
وابتسم
و قال مساك الله بالخير
و طلع من الفرع
يوم طاااااار قلبي 💘
*كنترول شغل صدفه و من بين كل الناس علقني*
هههههههههههههههه
لا صدق
ابتسم و قال مساك الله بالخير
و كأنه دخل قلبي و نفضه نفض
والله الظاهر من الوناسه اللي جتني نمت و أنا مبتسم ليلتها 🙊
سبحان الله هذا وهو ابتسم بسس
الله يسعده وين ما حل و ارتحل ❤️
Read more
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️<span class="emoji emoji1f499"></span>. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل ...
Media Removed
الـبـآرت ٣٥٥.. _____⚜️. ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها ام ... الـبـآرت ٣٥٥..
_____⚜️💙.
ابو هيا:لا والله اني كنت بغيبوبه وتو اصحى منها كيف نسيت وصية ابوي قبل يموت وهو يوصي على هيا انا غلطت يافاطمه وغلطتي كبيره اي والله
ام هيا:استغفر ربك عن غلطتك والحمدلله الحين تحققت وصية عمي وهذا هم مع بعض
ابو هيا:الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه اللي ربي حرمنا منها
ام هيا:اميين يارب
___⚜️💙..
انتهت المحاضره وطلعت من الكلاس
رجعت لها الدوخه وكانت بتطيح
مسكتها الدكتوره وجلستها على اقرب كرسي
الدكتوره:هيا فيك شي؟
هيا غمضت عيونها:دوخه بسيطه
الدكتوره:تعالي معي للعياده
هيا:لا مايحتاج الحين تروح
الدكتوره:على راحتك ماتبين العياده تعالي مكتبي
هيا:طيب
راحت معها لمكتبها
جلستها وحطت قدامها عصير وفطاير
الدكتوره:واضح شكلك ما افطرتي
هيا:ايه بس الحين بروح افطر
الدكتوره:افطري عندي ابي احكي معك
استحت منها وجلست افطرت معها
الدكتوره:عارفه اني احبك يا هيا معتبرتك مثل اختي الصغيره وعمري ما حرصت على طلابي كثرك لان شخصيتك عاجبتني وتذكريني بنفسي وانا كبرك تزوجت وانا صغيره وحسيت نفسي ضايعه ماقدرت اوفق بين الدراسه والزواج الا ان زوجي تفهم وضعي وساعدني
هيا:ماشاء الله، الله لا يغير عليكم
الدكتوره:امين تدرين اني اقرب لامك
هيا:اميي!
الدكتوره:ايه مو امك فاطمه ناصر ال.. انا بنت عمها
هيا:ماشاء الله طلعنا اهل
الدكتوره:عشان كذا انا حبيتك اكثر كني اشوف بنت عمي
هيا:تسلمين يادكتوره
الدكتوره:الحين قولي لي وش سبب الدوخه اللي جتك
هيا:ماعرف سببها بس من امس ماهي فاكتني
الدكتوره:كم لك من زواجك
هيا:تقريباً شهر
الدكتوره:يمكن حدث حمل وهذه بداية اعراضه
هيا:لا اظن من السكر دايم يصير معي كذا
فتحت الدرج وطلعت شريط حمل
الدكتوره:خذي جربي بهذا اذا طلعت نتيجه سلبيه لازم تروحين تفحصين
هيا انحرجت:لا مايحتاج يادكتوره انا اعرف نفسي ماني حامل
الدكتوره:خذيه مني يا هيا ولا تزعليني منك
هيا:شكراً على اهتمامك
الدكتوره:العفو انتي بنت عمي واجب علي اهتم سلمي لي على امك كثير
هيا:ان شاء الله يوصل
___⚜️💙..
بعد ما خلصت محاضراتها اتصلت بقحطان يجيها
كان جالس يتغدا مع عمر في البيت
قحطان:طيب شوي واجيك
قفل جواله وكمل غداه مع عمر
وبعد ما خلص عمر استأذن عشان لا يحرجه
وهو طلع يجيبها من الجامعه
وقف بالمواقف واتصل عليها:اطلعي
هيا:اوك
بعد دقايق طلعت وركبت معه ومشى
سندت نفسها على الكرسي وتنهدت بتعب
قحطان بخوف:فيك شي؟
هيا بتعب:لا
قحطان:اكلتي؟
هيا:ايه
وصلوا البيت ونزلوا مع بعض
دخلوا وهم توهم يتغدون
ابو سالم:تعالوا بسم الله معنا
ام سالم:على بالي هيا بتتأخر ولا كان انتظرناها تعالو تونا جالسين
قحطان:انا تغديت الحمدلله
Read more
 #أذكار_المساء.. حفظ لك وصون من كل مكروه بإذن الله ..ماتاخذ منك اكثر من دقيقتين وشوف تأثيرها على ...
Media Removed
#أذكار_المساء.. حفظ لك وصون من كل مكروه بإذن الله ..ماتاخذ منك اكثر من دقيقتين وشوف تأثيرها على حياتك .. خلي قلبك دايما معلق بالله وخليك ذكي عشان تكسب آخرتك ودنياك.. . اذكار المسـاء . ✽ قراءة آية الكرسي ‏ ✽ قراءة اﻟمعوذات [3 مـرات]  • • قل هو الله أحد • • قل أعوذ برب الفلق • • قل أعوذ برب الناس . - ... #أذكار_المساء..
حفظ لك وصون من كل مكروه بإذن الله ..ماتاخذ منك اكثر من دقيقتين وشوف تأثيرها على حياتك .. خلي قلبك دايما معلق بالله وخليك ذكي عشان تكسب آخرتك ودنياك.. .
اذكار المسـاء .
✽ قراءة آية الكرسي ‏
✽ قراءة اﻟمعوذات [3 مـرات]
 • • قل هو الله أحد • • قل أعوذ برب الفلق
• • قل أعوذ برب الناس
.
- اللهـم بك أمسينا، وبك أصبحنا، وبك نحـيا، وبك نمـوت وإلـيك المصير ‏
.
✽ اللهم إني اسألك العفو و العافيه في الدنيا واﻻخره،اللهم اني اسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي وأهلي ومالي .
‏✽ اللهم استر عوراتي و آمن روعاتي،اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي و من فوقي و اعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي ‏
.
✽ اللهم أنت ربي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت. أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلاأنت .
‏✽‏ اللهم اني أمسيت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك بأنك انت الله لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك [4مــرات ] ‏‏
‏✽ أمسينا وأمسى الملك لله،والحمدلله ﻻ إله إﻻ الله وحده ﻻ شريك له،له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير
. ‏✽ رب اسألك خير مافي هذه الليله وخير ما بعدها، واعوذ بك من شر مافي هذه الليله و شر ما بعدها رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
. ‏
✽ بسم الله الذي ﻻيضر مع اسمه شيء في اﻻرض وﻻ في السماء وهو السميع العليم [3 مـرات] ‏
.
✽ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق [3مـرات ] 
.
‏✽ رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا [3 مـرات] .
‏✽ حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم [7 مـرات] ‏
.
✽ اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر. .
‏✽ اللهم عافني في بَدَني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت .اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، والفقر ، اللهم إني أعوذ بك
من عذاب القبر لا إله إلا أنت . [3 مـرات] ‏
.
✽ أمسينا و أمسى الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا الليله : فتحها ، و نصرها ، و نورها ، وبركتها ، و هداها ، و أعوذ بك من شر ما فيها و شر ما بعدها . 
.
‏✽ سبحان الله وبحمده . [100 مـرات] ‏
.
✽ لاإله إلاالله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .
[10 مـرات] ‏
.
✽ أستغفرالله وأتوب إليه .
[100 مـرات]
. ‏✽ اللهم صل وسلم على نبينا محمد .
[10 مـرات]
Read more
 #البارات_الرابع بسم الله نبدا فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي ابوسامي :عيب عليك ...
Media Removed
#البارات_الرابع بسم الله نبدا فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي ابوسامي :عيب عليك ياولد فيصل قام وراح عند جده وقال:اصلا كلكم توجعوني الا جدوا حبيبي الجد :سحب من اذنه وشو ماسمعتء هنا الكل ضحك لانه بيتحامى بجده الا اهوا متنوفز منه ابو رعد:الله يهداك بس ياولد كنك بنيه ابو غازي ... #البارات_الرابع
بسم الله نبدا
فيصل:اي بابا بابا اي توجعني ابعد يدك ياقاسي
ابوسامي :عيب عليك ياولد
فيصل قام وراح عند جده وقال:اصلا كلكم توجعوني الا جدوا حبيبي
الجد :سحب من اذنه وشو ماسمعتء
هنا الكل ضحك لانه بيتحامى بجده الا اهوا متنوفز منه
ابو رعد:الله يهداك بس ياولد كنك بنيه
ابو غازي :لا شكله ولد خكري
ابو فيصل :شفيكم شبيتوا بولي تراها رجال
ابو مشاري :ونعم فيه يابو فيصل
الجد:الا يقول يا فهد قوم ناد جدتك
فهد : طيب
قام فهد ونادا جدته دخل ماسك يدها وجلست جمب الجد وجوا عيالها سلموا عليها
ابو غازي :يما وين البنات
الجده : غاليه ومشاعل ورهف وابتهال واسيل ورتيل وغرام راحوا الفله عشان الشغل اما الباقي بمجلس النساء
ابوغازي:يابعد قلبي غاليه اهلكت نفسها بالشغل
ابو مشاري : الله يوفقهم ويرزقهم عاقد نيتهم
الكل : امين
ها شرايكم نشوف البنات
غرام تاشر بعيونها لغاليه تحكي
اسيل بصوت عالي:اقول غاليه شوفي جدول الاكل وشوفي البنات شيحبوا عالواجبات ووقت القهوه والشاي عشان شوي ونروح نشتغل
ابتهال: اي ورانا شغل
غاليه : طيب (لايك +تم +توقع=اكمل)
Read more
طريقة مجربة للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخر الشهر .. في هذا المقال موظف براتب شهري 3000 ريال ، يعاني من مشاكل مالية وديون ، يقول : كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحال الى أن أموت وأن حالي لن يتغير على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا وفي يوم من الأيام ذهبت إلى ... طريقة مجربة للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخر الشهر .. في هذا المقال موظف براتب شهري 3000 ريال ، يعاني من مشاكل مالية وديون ،
يقول : كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحال الى أن أموت وأن حالي لن يتغير
على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا

وفي يوم من الأيام ذهبت إلى الاستراحة شباب مثل حالي وأردى ،
فعندما تسمع مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك

وكان في ذلك اليوم أحد الأصدقاء الذين أحترم رأيهم ،

فشكوت له ما أنا فيه ونصحني بتخصيص مبلغ من راتبي للصدقة
قلت له : أنا لاقي آكل عشان أتصدق !

ولما رجعت البيت قلت لزوجتي هذه السالفة
قالت : جرب يمكن يفتحها الله علينا

قلت إذن سأخصص 20 ريال من الراتب للصدقة
والله بعد التخصيص لاحظت تغير في حياتي النفسية زانت
صرت متفائل مبسوط رغم الديون
وبعد شهرين نظمت حياتي
راتبي جزأته ووجدت فيه بركة ما وجدتها قبل

حتى أني من قوة التنظيم عرفت متى ستنتهي ديوني بفضل اللّہ

وبعد فترة عمل أحد أقاربي مساهمة عقارية وأصبحت أجلب له مساهمين وآخذ السعي وكلما ذهبت لمساهم دلني على الآخر
والحمد للّه أحسست أن ديوني ستزول قريباً
وأي مبلغ أحصل عليه من السعي يكون جزء منه للصدقة
واللّه إن الصدقة ما يعرفها الا اللي جربها

تصدق وأصبر فسترى الخير والبركة بإذن اللّه ♡
ملاحظة :
1 - عندما تقنع أحد بتخصيص مبلغ من راتبه فسيأتيك مثل أجرهم لا ينقص منه شيء ، فقد تموت وهناك من يتصدق بسببك

2 - إذا أرسلت مثل هذه الرسالة فقرر أحدهم أن يداوم على الصدقة فلك مثل أجره ، لا ينقص من أجره شيء بإذن اللّه

#عزيزي : -
حتى لو كنت طالبا ولك مكافأة خصص منها للصدقه ربي لا يحرمنا الأجر👍

لو علم المتصدق حقّ العلم وتصور أن صدقته تقع في ( يد الله ) قبل يد الفقير ، لكانت لذّة المعطي أكبر من لذة الأخذ .

هل قرأت عن فوائد الصدقة

اسمعوا يا متصدقين انتم ومن يعمل لإيصال الصدقة
1 - الصدقة باب من أبواب الجنة .

2 - الصدقة أفضل الأعمال الصالحات وأفضل الصدقة إطعام الطعام .
3 - الصدقة تظل صاحبها يوم القيامة وتفك صاحبها .
#عبدالرحمن_السديس #ناصر_القطامي #ماهر_المعيقلي #مشاري_العفاسي #تلاوات_خاشعة #الوتر #الضحى #ربي #يارب #اذكار_الصباح #اذكار_المساء #محمد_العريفي #نبيل_العوضي #صالح_المغامسي #عائض_القرني #لا_اله_الا_انت_سبحانك_اني_كنت_من_الظالمين
‎ #لا_اله_الا_الله_محمد_رسول_الله #قرآن #تلاوات_خاشعة #رمضان #صدقه_جاريه #اكتب_شي_تؤجر_عليه #الوتر #قرآن #سبحان_الله #استغفر_الله #لا_إله_إلا_الله #صدقه
Read more
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: ...
Media Removed
فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري احمد: تمام انا جاي وقت وصولهم مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير مطلق بقلة حيره ينزل احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق احمد: بفهمك ... فراس: احمدوه الكل نايم ما في غيري
احمد: تمام انا جاي
وقت وصولهم
مطلق: مدري احمد ما ودي اسبب لك مشاكل
احمد: انزل ان شاء الله ما بيصير الا كل خير
مطلق بقلة حيره ينزل
احمد يفتح الباب بشويش و يدخل مع مطلق
فراس يناظر بصدمه و يعقد حواجبه يتنهد: احمد مو من جدك خليتني انيم الكل عشان مطلق
احمد: بفهمك كل شي بس الحين مو وقته ولتفت لمطلق:مطلق ادري يمكن ما تقدر تنام بس حاول راح اصحيك بعد كم ساعة
مطلق:مدري شقولك ما راح انسى وقفتك معي
احمد: مو وقت الكلام الحين محتاج كل ثانيه عشان تلحق تنام
اكتفى مطلق بالابتسامه و ظل يفكر لين نام
احمد: حكى لفراس السالفة
فراس: مدري شقولك الله يعينه انا عندي الحل له انه يروح لجبيل عند بسام محد بشك بالموضوع و بسام يجي كل ويكند زي العاده الامور راح تمشي تمام
احمد: والله جبتها بس بسام كيف راح يفهم
فراس: مو ضروري يفهم يقوله عند شغل او مشروع او اي حجه مو ضروري يقوله
احمد: تمام راح انتظر قبل الفجر بساعة اصحيه ونروح مسجد بعيد عن بيتنا و بيته نصلي من ثم نطلع
فراس: ما شاء الله بعد تبي تطلع معاه والمدرسة يا حلو
احمد: عادي اقولهم بيتي بعيد او تأخرت بالنومه
فراس: احمد لا تستهبل انا بروح معه
احمد: لا بنروح ثنينا
فراس: و الحلوين مين بوصلهم؟!
احمد: ابوي
فراس: بدون نذاله كذا بشكون لا بعد بيعرفون انا بروح و منها اشوف بسام لاني محتاج له شوي
احمد: طيب -
وفي احدى الجامعات..
وعد: عبيوره ما قدرتي تدبريلي رقم ولد عمك من جوال اخوك
عبير: لا اصلاً تهاوشت مع حسام
وعد: وي شصاير بعد
عبير حكت لها السالفة
وعد: اغبى وحده شفتها بحياتي انتي يا قلبي حتى لو تكرهينها و منرفزتك مو كذا تتعاملين مع اخوك اسمعي اليوم تروحي فكتوريا سكرت و تجبين لها مجموعة عطور و تعتذرين من اخوك و تخلينه يوصلك لها من باب التقرب بينهم ومابي اعتراض منك وكمان لا تنسين موضوعي لو سمحتي
عبير: وعد انتي
قاطعتها بحده و نظرة غاضبه: انا ايش اقول يتنفذ لو سمحتي
عبير: خير ان شاء الله
وعد: خليني اشوف غير الكلام الي قلته -
فيصل: شباب ما اقدر اطلع معكم اليوم
هاشم: ليه ان شاء الله؟! فيصل: بس مالي خلق بنتبه لدروسي ابركلي
عبدالرحمن: الحين صرت تبي تذاكر بدري
فيصل: خلاص انكتموا و الله مالي خلق للمبزره
عادل : الحين ما عاد لك خلق للمبزره
عبدالعزيز: هيا خلاص انت وياه كيفه ما يبي يروح و انا كمان ما راح اجي معاكم
-
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #رواياتي #روايه_حزينه #روايه #لايك #يتبع #قصص #يوميات #تفاعلو
Read more
شوفو السعوديه الي ذبحت عيالها عشان زوجها تزوج عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيهاأكتب شيء تؤجر عليه @hatem4404 ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ Reciter - #Nasser_AlQatami @alqtaminasser ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ القارئ - #ناصر_القطامي @alqtaminasser ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ Surat Al-Anam Verse 31-32 ___________________________________ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ سبحانك ... شوفو السعوديه الي ذبحت عيالها عشان زوجها تزوج عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيهاأكتب شيء تؤجر عليه 💬👇@hatem4404 ❤
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

Reciter - #Nasser_AlQatami @alqtaminasser
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
القارئ - #ناصر_القطامي @alqtaminasser
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

Surat Al-Anam Verse 31-32
___________________________________
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك ربي واتوب اليك .. يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك .. اللهم ارزقنا توبة نصوحة قبل الموت ارزقنا الجنة يا رب وما قرب اليها من قول او عمل و نعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول او عمل و نسالك مما سالك عبدك و نبيك محمد صلى الله عليه و سلم .. اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد عدد ما ذكره الذاكرون و غفل عن ذكره الغافلون الحمدلله دائما وابدا .. ربنا آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة 💫
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ

التفسير: { قد خسر الذين كذَّبوا بلقاء الله } بالبعث { حتى } غاية للتكذيب { إذا جاءتهم الساعة } القيامة { بغتة } فجأة { قالوا يا حسرتنا } هي شدة التألم ونداؤها مجاز أي هذا أوانك فاحضري { على ما فرَّطنا } قصَّرنا { فيها } أي الدنيا { وهم يحملون أوزارهم على ظهورهم } بأن تأتيهم عند البعث في أقبح شيء صورة وأنتنه ريحا فتركبهم { ألا ساء } بئس { ما يزرون } يحملونه حملهم ذلك..
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
bear!
ㅤㅤㅤ
#islam4_life #hadith4_life #quran #allah #islamicreminders #deen #islam #sunnah #hadith #islamicquote #تلاوه #قرآن #اسلام #الله #قران #استغفرالله #الوتر #التفاؤل #الله #الرسول #حجاج_العجمي #منصور_السالمي #صلاح_البدير #خالد_الجليل #تلاوة #مشاري_العفاسي #سعود_الشريم
Read more
معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه ...
Media Removed
معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه يخفي صورتك داخله في خجل ، إن كسرته يوما يصعب عليك جمع أشلائه وإن جمعته لتلصقه بانت ندوبه ، في كل مرة تمرر يدك على الندب ستجرح يدك الصديق وطن صغير واخت آخرى ونعمة عظيمة لا يشعر بها إلا من امتلكها .. والصديق ... معنى الصديق* : لوح من زجاج شفاف ترى دواخله ، إن مسحت عليه برفق زادت لمعته ، ترى فيه شئ من صورتك ، وكأنه يخفي صورتك داخله في خجل ، إن كسرته يوما يصعب عليك جمع أشلائه وإن جمعته لتلصقه بانت ندوبه ،
في كل مرة تمرر يدك على الندب ستجرح يدك

الصديق وطن صغير واخت آخرى ونعمة عظيمة لا يشعر بها إلا من امتلكها .. والصديق هو الذي يظن بك الظن الحسن .. واذا اخطات بحقه .. يلتمس لك العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد .. انه بعض الظن اثم .. والصديق هو اللي إذا عاملته بإحترام يقولك شفيك زعلان مني ؟

هناك صداقات تعتبر نقطة تحول لأجمل حياة
ف‏ليس كل أخ واخت لك ولدته أمك , فهناك أخوه واخوات تلدهم لك الأيام والمواقف .. العلاقات لم تخلق إلا من أجل أن نسعد بعضنا
فتمسك بالشخص اللي يسأل عنك رغم انشغاله يتصل فيك بس عشان يتطمن عليك

يحبك لانه فعلا يحبك
صادق بمشاعره ترى الصداقة أكبر من سبع حروف

مو مجرد كلمة تنقال..اهيا احساس وتواجد

وصديقك مو بس وقت الحاجة اتصل وتواصل...يمكن باجر تتصل وما تلقى منه رد

موعشان بعاملك بالمثل ولكن محد عارف متى يومه...لاتفقد انسان فعلا شاري وجودك بحياته... لاتؤجل وتقول بعدين... ( تواصلو ا مع أصحابكم فالصاحب الوفي مصباح مضيء ، قد لا تدرك نوره إلا إذا أظلمت بك الدنيا) ‏" دامه ما سأل ليش أنا أسأل عنه " ، عبارة هدمت الكثير من العلاقات الجميلة ، الكبرياء في بعض الأوقات يكون غباء !

فلا تعلم بالظروف الآخرين
من تواضع لله رفعه
___________________________

ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين
#المنامة
#شذى_سبت
#بنات_سبت #الخبر
#mydubai
#البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #جمال #موضة #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #ابداع #بحر
#diva
#lady #glam #elegant #luxury
امس استانسنا بجمعتنا شكرا سليو الحب على اليمعة الحلوة 😘😘❤❤ شكرًا لاستراحة البديع @budaiya_pool
___________________________

@shaima4sabt
@abrarsabt7
@salwa.aljarrash
@shaikhazowaid
@fay_alsharqawi
@shafeekayousif

@ اليوم راح افتح الكومنتات لعيون محبيبني واللي طلبوا افتح الكومنت 😍😘
Read more
امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !! النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد ... امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !!
النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد من الصحابة كان عنده جرح فى رأسه .. وحان وقت الصلاة ..وهو كان على جنابة ولازم يغتسل ..فقالهم انه عنده جرح وخايف لو اغتسل يحصل حاجة ...قالوله لا نرى لك الا الاغتسال ..اغتسل فمات 😞 النبى لما عرف غضب وقال ..قتلوه قتلهم الله
من يومين قريت بوست ..عن دكتور كان السبب فى ان واحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربنا رزقها !! قبل الولادة حصل مضاعفات والطفل مات فى بطنها
اخت البنت قالت للدكتور متقولهاش ان الطفل مات عشان ممكن يحصلها حاجة الدكتور اصر ودخل قالها وكانت النتيجة انها ماتت
👈 احنا اكتر مجتمع جاهل بكل معانى الانسانية والرحمة ...اكتر مجتمع عاوز اعادة تأهيل فى كل
حاجه ..
ربنا قال "وقولوا للناس حُسنا "
النبى اللى مرضاش يقطع على الاعرابى اللى كان بيبول فى المسجد بوله عشان ميحصلوش مشكلة وقال لا تذرموه ودعوه حتى يفرغ ....احنا.
محتاجين تربية من اول وجديد !! مش الاطفال اللى عاوزة تتربى!! .للاسف الكبار هما اللى عاوزين !يتربوا
واحد دخل المسجد موبايله رن راحو مزعقينله مدخلش المسجد تاني.😥
واحد كان معدي على قهوة خبط التربيزة الكوبيات وقعت اتكسرت ١٠٠ حتة فصاحب القهوة قاله فداك يا باشا فـ بقى زبون القهوة
واحدعنده غضروف في رجله فطبيعي انه بيصلي على كرسي لما يصلي فالمسجد.. الناس انتقدته اكتر من مرة و قالوا انت شاب ازاي تصلي على كرسي و زعقوله.. من ساعتها مبيدخلش المسجد و بيصلي فالبيت و هو قاعد.
سيدنا عمر شاف ناس مولعين نار فنادى فيهم ( يا اهل الضوء ) و مقالش يا اهل النار خوفآ من ان الكلمة تجرحهم.❤
الحسن و الحُسين رضي الله عنهما شافوا راجل كبير بيتوضى غلط .. فكروا ازاي ينصحوه فقالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدأوا يتوضوا و لما شافهم الراجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء.
النبي صلى الله عليه و سلم قال حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس
الحقيقة احنا عايزين اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي... انصح بالطريقة الي تخلي الي قدامك يقتنع من غير ما تحرجوا.. ياما ناس عملت الغلط عند في الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز.. و ياما ناس عملت الصح عشان الي بينصحهم ابتسم و هو بيتكلم.
.رب كلمة رماها اللسان اهلكت حياة انسان !
Read more
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في ...
Media Removed
رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ... رودينا:اءء طيب ماشفتيلي وين أراضي عماد؟:$ / لانا:تصدقين؟ لسا قبل مانجي من السفر فيصل قابل عماد في أمريكا يقول انه سافر بيكمل حياته برا انه جاته حالة اكتئاب وغير المكان اللي هو فيه! / عبير:اقول استحوا على وجيهكم تراكم متزوجين باقي تفكرون في حبايبكم القدماء / مريم:هههههه من جد والله أنكم مو هينين/ ايمان:بليز لاتخربون زوجة اخوي تراها عاقله هههههه / عبير:ايه واضح ماشاءالله اكيد وراها ماضي اسود مثلنا ههههه/ مريم:تقدرين تقولين كذا هههههه:$ / ايمان:والله انه زوجة فهد مره حبوبه في الجمعه الثانيه بجيبها معانا *الا وجات نورا وأختها نادين ويتضاربون عند رودينا،،رودينا:بس انتي وياها شفيكم تتضاربون؟/ نادين ونورا:أبغى اقول لك شي! / نورا:لا انا أبغى اقول / نادين:لا انا / رودينا:بس بس خلاص كلكم قولوا لي وحده من هالاذن ووحده من هالاذن *وقالوا لها* اهاا الحين كل هذا عشان تقولون لي انه ايمان حلوه؟ يا ايمان عذبتيهم بجمالك هههههه❤️*الكل ضحك* / ايمان:ياحبيبات قلبي تعالوا عندي❤️/ لانا:ههههه والله هالثنتين يبغالهم صوره / عبير:يا ايمان بنتك ساره ليش كذا نحيفه أكليها بطاطسات وكاكاوات /ايمان:لا شرايك أشربها بيبسي بعد؟ والله انك مجنونه ههههه / مشاعل تكلم جوال:هلا حبيبي خالد/ خالد:هلا قلبي، تعشيتي زين؟ / مشاعل:ايوه الحمدلله ماقصرت ردون / خالد:طيب انتبهي لنفسك وللبيبي اللي في بطنك❤️/ مشاعل:ولا يهمك❤️*وسكرت من خالد و ردت عالخط الثاني وكانت فريده بنت عمها،،مشاعل:هلا والله فريده وحشتيني ،انا الحين مع البنات والله ناقصنا انتي *وفتحت سبيكر* / فريده:وانتي اكثر،ياخاينات كيف تجتمعون بدوني؟ مره وحشتوني والله / الكل ضحك:هههههه ياقلبي وحشتينا اكثر/ ايمان:المره الجايه الجمعه معاك❤️/ فريده:ان شاءالله حبيبتي ، المهم مشاعل طمنيني على سميتي ههههه/ مشاعل:والله انتي ماتدقين الا عشان تسألين عن بنتي:( المهم بكلمك اذا رجعت البيت يلا باي ههههه/ فريده:شكرا طرده محترمه طيب يلا باي / عبير:والله مره شكرا يارودينا على هالجمعه الحلوه / رودينا:الله يديمها يارب أعوام وأعوام / لانا:والله مره اسعدتوني الله يخليكم لي قوموا يبغالنا صوره مع عيالنا الحمدلله اني جبت كاميرتي / مشاعل:اي فكره يلا قوموا *اجتمعوا كلهم مع عيالهم وتصورا،، وكانت احلى صوره تعبر عن قصتهم الحلوه قصة الخمس البنات اللي كبروا مع بعض وعيلوا مع بعض وهذا هو اختلاطهم كان سر حبهم، كل وحده عاشت حياتها لكن كانوا على قلب واحد وعمرهم مانسوا بعض..! ياجمال ارواحهم اللي عمرها مازعلت على بعض❤️..هذول هم رودينا وايمان ومشاعل وعبير ولانا..الله يديم جمعتهم أعوام واعوام❤️..
Read more
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته ...
Media Removed
ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله ... ابو فهد بصراخ: حسبي الله عليك من ولد والله ودي اكمل عليك
ام فهد: ايش تكمل عليه شوف كيف وجه الكدمات ماليته
هاشم ببرود: ممكن تهدون شوي ترا كلها هوشه و بعدين يبه يعني انت ليش معصب ترا انا المتكفخ مو انت و اذا عشان طلعت من الدوام مو انا ولدك ولا ما يحق لك تطلع عشاني
ما تحمل كلامه المستفز والي اشعل داخله شراره وقام سحبه من شعره
هاشم بفهاوه :يبه ممكن تهد ترا يألم
ابو فهد شد على يده بغضب: الكلام و الضرب معاك خساره بروح اريح ابرك لي
فهد: ياخوي كذا تكلم ابوك رفعت ضغطه
هاشم ناظره بستغراب: تصنعت انا؟! بعدين اهو يبي يلومني و يضربي و جسمي متكسر
وردة: انزين الحين ما علينا هاشومي قولي كيف بدت الهوشه ؟! هاشم بستكبار: والله تعبان ما فيني حيل اتكلم خلي فهود يتكلم لك عن بطولاتي
فهد بستغراب: بطوله؟! ما شفت الا مزهريه واقفه تتمردغ و تصارخ
الكل ضحك
هاشم ناظره بهين: تكفي ان وقفت المزهريه ذي كانت دفاعاً عن صديقي
رياض: ما عرفتك يا البطل؟! هاشم بثقه: عشان تعرفون مين اكون
خلود: لا بدت الحكم
هاشم بفرح وكانه تذكر شي: عاد تصدقون احلى ما في الموضوع اني اسبوع مأجز لا شغله و لا عمله
هدى: ماشاءالله عشان كذا مروق
ام فهد: ماشاءالله على الذكاء الي فيك مين قالك اجازه ها خيارين مافي غيرهم بجيب لك مدرس خصوصي يدرسك كل الدروس الي بتروح عليك او تطلع وي ابوك الشغل
هاشم: الاخير الاول راح اخذ كل دروس من اصحابي و اذاكرهم لحالي ما يحتاج مدرس
فهد عقد حواجبه: اي اصحاب ليش مين منكم باقي ما نفصل
عض على شفته بقوه وبعصبيه :اصحابي بالفصل ما تعرفهم
-
على سفرة الغداء
ابو فراس: روح جيب لصديقك هديه ولا شي و زوره فاهم؟! عبدالعزيز: ان شاء الله
ام فراس: الله يهديك بس بطل تكبير راس
عبدالعزيز: آمين ان شاء الله
فراس تضايق على عبدالعزيز وحب يغير جو : مين قدك اجازه اسبوع
ابتسم ابتسامة باهته: ايه -
ام فيصل: يا يمه كل لقمه عشان خاطري
فيصل بصوت مبحوح: يمه وربي مالي نفس وانتي تعرفين خاطر الام عند ولدها
ام فيصل: واضح كيف مالي خاطر عنك
فيصل بدا ياكل
ام فصيل ابتسمت
-
ابو جاسم: جاسم ايش صار بالصفقه بعد ما طلعت؟!
جاسم: للاسف خسرت و ثنين من موظفينا قدموا استقالتهم
ابو جاسم: خير ان شاءالله
ام جاسم: هذه المصايب الي قاعدة تطيح فوق راسك كله بسبب تقصيرك مع اخوانك مو انت اخوهم العود مفروض تحدد لهم يوم بالاسبوع تعزمهم و ان كان مو غداء اقعد معهم اخوانك ذول مالك غيرهم بالنهاية
ابتسم ابو جاسم من عتاب زوجته: انزين كلمي حريمهم يجيون الجمعة هذي
ام جاسم: تمام الحين اكلمهم -
#الروايه_الثانيه_كوني_بغيابكم_ضاق #روايه
Read more
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين ...
Media Removed
البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري.. البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد.. رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي. مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو ... البارت٣٧:مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
البنات طاحت وجيهم من الفشيله...ولا بعد مسوين انفسهم اقويا.. وبعدها راحوا وهم يضحكون على اشكالهم. وما بقى الا رغد..
رغد: خير.. نعم.. خوفتنا على الفاضي.
مشاري: والله انتو اللي خوفتوني.. انتم واشكالم.. كل وحده مطيره عيونها.. وحوش مو بنات..لو انه حرامي كان اعتزل السرق من زماااااااااان..
رغد: طيب اخلص خير وش تبغى..
مشاري: والله كنت خايف عليكم.. بس ما شا الله عليكم تخوفون بلد..وما ينخاف عليكم..
رغد: قول لا اله الا الله .. بسم الله علينا.
مشاري: اسمعيني عاد.. قصروا اصواتكم.. صراخكم واصل الشارع اللي ورانا..
رغد: ان شا الله طلابات ثانيه استاذ مشاري..
مشاري: سلامتك.. بس سلمي لي على الصعايده اللي معك.رغد:يوصل.. وراح مشاري عند سليمان..
سليمان: خير عسى ما فيهم شي..<<<<< خايف على ريم..
مشاري: لا الحمد لله والشكر يتابعون مباراة ومتحمسين..
سليمان .. تخيل ريم وهبالها: ههههههههههه يا حليلهم..
مشاري قعد يطالعه شوي .... وبعدين كملوا سواليفهم.... ؟************************************************* ************
عند الــــــــــــــــــبنـــــــــــات

عبير: والله كرت والله كرت..
رغد: وشوكرت.. اسمه اوت موكرت..
عبير: اللي هو بس مفروض الكوره معنا ..
العنود: حره.. حره.. حره.. موتي قهر
عبير: اهم شي الفوز...
العنود: ايه نشوف..
وبعد دقايق سجل ياسر القحطاني الهدف الاول..
ريم ورغد وعبيرونوف:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيه..هيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــه ياسر ياسر.. ياسر ياسر ..
عبير: اموت عليه يا ناس يا فنان يا شاطر يا قناص..
ريم تبوس التلفزيون : احبك والله احبك..
رغد تنطط: ويلوموني فيك ويلوموني في القناص.. وقاموا يحضنون بعض فرحانين..
العنود: عادي نجيب التعادل..
فجر: الحين بتشوفون سعد وش بيسوي..؟؟
عبير : اقول لقطوا وجيهكم بس..<<<<<حشى عيال مو بنات..
ريم تبي تقهرهم:يا حبيبي يا ياسر والله يجنن مو مثل بعض الناس ...
رغد: صانع الاهداف ياسر اكيد ما يضيع فرص مثل اللي عند غيرنا..
العنود وفجر موصله معاهم.....
وبعد دقايق سجل سعد الحارثي الهدف..
العنود: شفتوا قلت لكم سعود ما يضيعها..
فجر: سعودي حبيب قلبي..
نوف: والله جابها..نصر.. نصر.نصر..
لفوا عليها ريم ورغد وعبير
رغد: هيه انتي نويف مو انتي هلاليه...
نوف: انا لا من قال .. انا عنصر محايد اللي يسجل افرح معاه عشان ما يضيق صدري<<ياي على الدلع..
عبير: لا يالذكيه. خليك مثلي مخلصه..
نوف: مسويه فيها..
وكل وحده صارت تحر الثانيه لحد م---
Read more
فهد عرفها من صوتها وانصدم:ايمان!/ ايمان ناظرت فيه وبنفس الصدمه:فهد! وش هالصدفه الغريبه!/ فهد:اخيرا ...
Media Removed
فهد عرفها من صوتها وانصدم:ايمان!/ ايمان ناظرت فيه وبنفس الصدمه:فهد! وش هالصدفه الغريبه!/ فهد:اخيرا شفتك بعد كل هالسنين! اشتقت لايامنا يا ايمان️!/ ايمان بأبتسامة شوق:شايف هالولد؟ هذا ولدي وسميته على اسمك على اسم اخوي فهد اللي عمري ماراح أنساه/ فهد:من اول ماشفت الولد حسّيت اني حبيته! وانتي ... فهد عرفها من صوتها وانصدم:ايمان!/ ايمان ناظرت فيه وبنفس الصدمه:فهد! وش هالصدفه الغريبه!/ فهد:اخيرا شفتك بعد كل هالسنين! اشتقت لايامنا يا ايمان❤️!/ ايمان بأبتسامة شوق:شايف هالولد؟ هذا ولدي وسميته على اسمك على اسم اخوي فهد اللي عمري ماراح أنساه/ فهد:من اول ماشفت الولد حسّيت اني حبيته! وانتي ان شاءالله اول ماتشوفين ايمان بنتي راح تحبينها!/ ايمان:عندك بنت اسمها ايمان! *جا احمد!:اوه فهد! شخبارك يارجال وين ايامك والله لك وحشه/ فهد:والله الحمدلله بخير انت شخبارك والله وانت اكثر سبحان الله ولدك فهد كان ضايع وجبته لامه صدفه حلوه عشان ارجع أتواصل معاك يا احمد *جات زوجة فهد وبنتها ايمان،،ايمان:بابا أبغى هدي الحلاوه/ نيرمين زوجة فهد:وين رحت فهد! / فهد:هذا صاحبي من ايام الثانويه شفته صدفه وهذي زوجته تعالي سلمي عليها/ ايمان:ياهلا ب ام ايمان كيفك؟ / نيرمين:هلا حبيبتي بخير الحمدلله وانتي؟/ ايمان:الحمدلله بخير شرفينا خلينا نتعرف عليك/ نيرمين:ان شاءالله ولا يهمك ياقلبي *واخذوا ارقام بعض وبعدها سلموا على بعض وطلعوا*...
..وقت الاستقبال..عند رودينا،،الكل صار موجود الأمهات والشله كلها ماعدا لانا،،رودينا:وهذي الكيكه جاهزه *الا ودق الباب* يلا يلا وصلت لنو *وراحت وفتحت الباب*اخييرررااا لنوو وحششتينييي / لانا:وانتي اكثرر مره مره وحشتيني ياردون /رودينا:هلا ب ميشو ولد أمريكا ههههه *وباسته* يلا تفضلي *ودخلت الغرفه الا والبنات نطو بوجهها:سوربرايز وحششتييناااا:(❤️*وبدأوا يسلمون عليها ويبكون من كثر الشوق لها*/ لانا:حبايب قللبي وحشتوني اكثر والله هالجمعه اشتريها بملايين *ومسكت عزوز ومنال عيال عبير*حبايب عمتكم انتوا اخييراا شفتكم:(❤️/ عبير:عطيني ذَا ولد أمريكا ههههه اخيرا شفناه❤️*قعدوا مع بعض وقصت الكيكه لانا وانبسطوا وفرحوا لهالجمعه الحلوه..بعد فتره،،لانا قاعده عند امها:ايوه ماما حبيبتي كيفك والله وحشتيني/ ام لانا:ياروح امك وانتي اكثر/ رودينا:يلا الحين لانا مابتبعد من امها هههههه/ ام لانا:ههههه خلاص الحين مافي أمريكا بعد كذا الحمدلله/ ام رودينا بكت:والله وكبروا هالبنات ماشاءالله وصاروا امهات الله يحفظكم يارب / رودينا باست راس امها:الله يحفظك يالغاليه❤️، يلا بنات قوموا الغرفه الثانيه بنقعد نسولف سوا وخلوا امهاتنا مع بعض ههههه / ام ايمان:انتوا بعد صرتوا امهات/ ايمان:لالا يا ماما باقي بنات خلينا نتهنى ههههه *وقاموا كلهم ومريم معاهم وقعدوا بالغرفه الثانيه عشان يسولفون على راحتهم*../ايمان:والله يابنات اليوم صار لي موقف ماتتوقعونه أبد *وقالت لهم كل السالفه* / مشاعل:يالله ايش هالصدفه العجيبه!
Read more
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم ...
Media Removed
البآرت العاشر محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى ... البآرت العاشر
محمد صحى من النوم و حاول يطول الجرس حق الممرضات لكن ما قدر ، يحس بصداع مو طبيعي حاول يقوم و يضغط الجرس لكنه طاح ع الارض و اغمى عليه ... في الظهران كانو واقفين عن بوابة ١٠ و متجمعين يتفقون كيف يتقسمون
منال تكلمت انا و سمّو و مناهل و هنوف و غفران و شمس
بنروح مع بعض و هديل و بسمه و سارا و سلوى و سلمى يروحون مع بعض ، اوككييه؟
البنات: اوكي مافي مشكله
بسّام: خلاص الوعد هنا ١٠ و نص اللحين الساعه ٩ عندكم ساعه و نص و بعدها نتجمع هنا عشان العشا ، ما امداه يكمل جملته الا جاو اثنين اولاد بالمتوسط تقريبا و يبون يصورون معه صور معهم و تفرقو البنات قسمين و بسام و ملك اللي كان يحلف و حايمه كبده لان كل خمس دقايق يوقفونهم ناس و يصورون مع بسام
عند ريان بالمزرعه سلّم على تركي و الشيّاب و ركب سيارته و حرّك ل مرابطته و هو يهمس :/ اللهم اني استودعتك هنوف فاحفظها بحفظك
عند منال و اللي معها
منال: ابي انا نومينيشن عشان بصلح سوراتي و توجهو للبنات للمحل و كانت منال تتكلم مع البنت اللي تبيع و تقولها
سمّو كانت واقفه يم شمس : شرايك بهذي تجنن صح
شمس: شوفي الموديل اللي مرهه صغير احلى
سمّو: اي و الله يهبل
طلعت شمس من المحل و راحت ل غفران و مناهل اللي كانو واقفين برى اما هنوف راحت تشتري مويا من الكافيه
خذت سمّو وحده و خذت ثنين كل وحده غير شكلها و قالت لها تغلفهم و طلعو بعد ما خلصت منال و كانو يلفون بالمحلات
سارا: بسوم شوفي شوفي كيف لابسه عبايتها ذي
كانت وحده لابسه عباية بطانتها سودا اما من فوق جميع الالوان و حاطه سوار فسكي و كرستالات
هديل: ذكروني بأهلي بالامارات يلبسون العبايه هذي لما يروحون عرس
بسمه: امشو بنات نقعد بالكافيه تعبت
سارا: من جد هديل كذا يلبسون؟؟
هديل: اي اذا جاو يروحون العرس يلبسون فستان عادي و يلبسون العباية و فوق العبايه يلبسون عبايتهم العاديه يعني
سلمى:/ صراحة شكل العبايه حلو لكن مو للسوق
بسمه: الله يهديها و يهدينا جميعا الا بنات كم باقي على ١٠ و نص؟
سارا: الحين ١٠ و ١٠ دقايق يعني باقي ٢٠ دقيقه
بسمه: اففف جعت
اما سلوى اللي مو عاجبتها الطلعه و ٢٤ ساعه كانت تسولف ع جوالها
بالمزرعة
نوف: كان لازم يوصل من نص ساعه و للحين ما دق و جواله مقفل و ما تبيني احاتي يا يمه
الجده: بالهداوه يا نوف يمكن خلص شحن جواله و بيشحنه عقب بيدق وحدي ربك
زينه: اي صح يمكن خلص الشحن هدي يا قلبي ان شاء الله بيدق .
.
.
يتبع 🌸
Read more
. . مساء الخير لرائحة القهوة وللهدوء المسائي الذي يسكننا ولكل الأشياء الجميلة التي تصنع السعادة بداخلنا☄ . . عمتم مساءً يا قوم كيف أنتم؟.. اخ يا اني ولهانه لكم والانستا وللجوال ولمزرعتي<<لعبه هاي داي لي 21 من خرب وليدي "جوالي" وارسلته للشركة إللي اشتريته منهم وللحين أنتظره يرجع<<الله ... .
.
مساء الخير لرائحة القهوة وللهدوء المسائي الذي يسكننا⛅
ولكل الأشياء الجميلة التي تصنع السعادة بداخلنا☄
.
.
عمتم مساءً يا قوم كيف أنتم؟..
اخ يا اني ولهانه لكم والانستا وللجوال ولمزرعتي<<لعبه هاي داي😢
لي 21 من خرب وليدي "جوالي" وارسلته للشركة إللي اشتريته منهم وللحين أنتظره يرجع<<الله يردة بالسلامة😢😭😭
هذا الجوال المؤقت سد نفسي الله يهديه كل ما دخلت تطبيق علق ما غير اليوتيوب ختمت قصص بدر اللامي بكل وقت اشغلها😂👌
.
.
طبعاً هالفيديو صورته بدون تخطيط شاحن راسي اصفر من الصفر بس لما نزلت للمطبخ باخذ لي حاجة طقت براسي إلا اصور لا مو اي شيء اصور فيديو توكلت على الله وقشيت عفشي للغرفة وكانت اختي توها بتنام بس والله معليش مالي دخل مو كل مرة تجيني نفس اصور فيديو😅
المهم جلست احوس وازين واعمل ولما خلصت تصوير خلاص تعبت بنام بس قلت لا تعوذي من ابليس وعدلي على الفيديو عشان تزلينه😠😠
واشوا الحمدلله عدلته سريع سريع وها هو امامكم🤗
.
.
شرح طريقة رغوة القهوة بتلاقونه بالتفصيل بقناتي باليوتيوب🙊❤
.
.
آخر شيء صلو على النبي ﷺ ولا تنسون #سورة_الكهف 💕
آسفة جداً على إطاله بس مشتاقة لكم😢

#قريتي_هرجتي_كلها_نقطة_من_فضلك 😊
.
.
.
#تصويري 📷
.
.
رايكم😊
#توتو_عاشقة_المجد
#سواليف_توتو_المجداوية
Read more
يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت <span class="emoji emoji1f44d"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span><span class="emoji emoji1f64f"></span> . . من أهم الامور اللي تغفل عنها ...
Media Removed
يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت . . من أهم الامور اللي تغفل عنها بعض البنات هو الاستحمام اليومي بعد المدرسه . ادري بعضكم بينصدم وبعضكم بيكذب لكن على هذا الحر اللي في مازال في ناس ماتستحمى يوميا بحجة ان مافيني ريحة عرق . حبيبتي ممكن انتي ماتشمين نفسك لكن ... يارب حقق لها أعز احلامهاعاجلا غير اجل كل من حط لايك وشارك بكومنت 👍💜🙏
.
.
من أهم الامور اللي تغفل عنها بعض البنات هو الاستحمام اليومي بعد المدرسه
.
ادري بعضكم بينصدم وبعضكم بيكذب لكن على هذا الحر اللي في مازال في ناس ماتستحمى يوميا بحجة ان مافيني ريحة عرق
.
حبيبتي ممكن انتي ماتشمين نفسك لكن صدقيني غيرك يشمك ☻
.
وحطي في بالك ان كل يوم يعدي وانتي ماتتروشي ريحتك تصرع اكثر من اليوم اللي قبله
.
ياربي ما ادري كيف اقولها بطريقه مؤدبه بس اذا جاء يوم. ولقيتي البنات اللي بالمقاعد اللي جمبك مو موجودين تراهم شاردين من ريحتك 😷
.
مو لانك منتي شامه ريحه يعني مافي ريحه الا في ريحه وتراب وغبره وجراثيم متراكم وبكتريا ومع الايام يجيك قمل وصيبان وينادونك صحبات ام القمل والصيبان اعرس عليها سعيدان😂😂😂
. .
الاستحمام بعد المدرسة مهم مهم مهم حماية ونظافه لنفسك ورحمة لخلق الله اللي حولك☻ .
غير لو انك رجعتي من الدوام وتروشتي بمويه بااارده في هذا الحر بتحسين بإنتعاش ونفسيتك تتجدد وياسلااام لو كمان تستخدمين غسول بريحة منعشه يا الله يا الله قد ايش بتريحي وترتاحي وتنتعشي .
ما أقول لك روشي شعرك بالصابون كل يوم لا روشي شعرك بالشامبو مرتين بالاسبوع فقط أفضل لك عشان لا يتعب شعرك . .بس الاهم الاستحمام اليومي ..😍
بردي على نفسك وعلى خلق الله انتعشوا وانعشوا .
.

منشن للي ماتتروش يوميا☻💜🗡
.
Read more
البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم.. رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه.. ريم: البسي أي شي.. رغد: ...
Media Removed
البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم.. رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه.. ريم: البسي أي شي.. رغد: شنو أي شي. ريم: اممممممممم البسي سبورت.. رغد: سبورت .... حلووووووو .. مشكوره يا حلى اخت.. ريم: ماله داعي الشكر... لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت ... البارت٣٥:صحو ريم ورغد من النوم..
رغد: ريومه تعالي دوري لي لبس البسه..
ريم: البسي أي شي..
رغد: شنو أي شي.
ريم: اممممممممم البسي سبورت..
رغد: سبورت .... حلووووووو .. مشكوره يا حلى اخت..
ريم: ماله داعي الشكر...
لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
Read more
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه ...
Media Removed
البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها ... البارت٣٦:لبست رغد برمودا جينز وبلوزه سماوي كت مكتوب علها باللون الازرق<<<لزوم التشجيع
وحطت شريطه سماوي لى شعرها وسندل ازرق وطلعت ولا احلى... ريم لبست برمودا جينز فيها رسومات بالفوشي... وبلوزه فوشيا ربط على الرقبه.. وتقريبا نص الظهر طالع وعليه رسومات رالفضي.. ولبست سندل ربط وسوت شعرها كيرلي.. وطلعت مرره كيوت.. ونزلو جهزوا الاغراض .. من الاكل والتسالي وتجهيز الصاله<<< عشان التشجيع والصراخ

وصلوا البنات.. وفتحت الباب رغد وجنبها ريم..
رغد : هلا والله بنات عمي..
عبير: هلا فيك يا قلبي..
العنود تغني: يا هلا بالمقبلين<<<<<الاخت تشتغل طقاقه..
رغد:ههههههههههه الله يرجك تفضلي..
عبير: رويم متى ان شا الله المباراة..
ريم: استحي على وجهك سلمي بالاول بعدين اسألي. . وبعدين اسمي رورو.. بعدها سكتت تذكرت سليمان..
رغد لاحظتها وقامت تضيع السالفه: اقول بنات من تتوقعون يفوز .؟؟
العنود: اكيد ما يبيلها النصر اكيد..
رغد: وووووووووووووووع الله يلوع كبدك ... ان شا الله الهلال..
العنود: مالت عليك انتي ..
ريم: اقول لا زعيم الا الزعيم
عبير: ايوه لا زعيم الا الزعيم..
ريم: عاشت بنت عمي.. وبعدها وصلو بنات عمتهم ام فواز..
فجر: يا اهل البيت وينكم؟!!
رغد: هلا والله باللي حظر..
فجر: تسلمين يا عمري..
رغد: الا وين خواتك...
نوف: هذا احنا جايين لا تخافين ما نفوت المباراة والفله..
رغد: حياك البيت بيتك..وين ليونه..
لين: هااااااااي
رغد: هلا والله بالدلوعه . ترى مشعل يستناك..
لين استحت: صدق...!!
رغد: ايه صدق..
ريم:هههههههههه ما بقى الا البزارين يحبون..
عبير: وانتي الصادقه..
فجر: احنا الكبار ما حبينا .. وهالبزارين والمراهقين حب وغراميات..
لين: لا تتطنزون علي تراني فا همتكم..
دخل مشعل..
لين صار وجهها احمر: أهلين مشعل ..
مشعل : أهلين لين ... كيفك ...
فجر : مشاء الله ساحب علينا ...مشيعل مالنا سلام ..
مشعل انتبه : الا.. وسلم عليهم ...
لين : شعولي تعال نلعب بلاستيشن ...
مشعل : يله مشينا ...
الكل يطالعهم ... وبعدها انفجروا ضحك....
رغد : بزارين آخر زمن ...
عبير : إلامراهقين آخر زمن ....
ريم : بصراحه أخوي ما ينلام ...ليونه تهبل اسم الله عليها ودي أقوم أكلها ...
فجر : حتى أخوك بسم الله عليه آيه من الجمال ... وأختي ما تنلام ...
نوف : ايه ايه ماتنلام ...
رغد : أكيد يشبه لي ...
العنود : وش جاب القمر للشمس ...
رغد عصبت : من كلمك إنتي ؟!!!.. وبعدها سمعوا صوت المعلق المبارة يتكلم :أهلا وسهلا أعزائي المشاهدين ... اليوم راح نشوف مباراة مشوقة بين فريقين قوووين الهلال زعيم آسيا والنصر العالمي ...
رغد: بنات بدأت المبارات ...
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
دخل خالد وصوت مصعب وصله ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس العنود/لا ... دخل خالد وصوت مصعب وصله
ابتسم بصوت عالي بمزح/ياعرب اشم ريحه غبار في الصاله
مصعب فز وقف فهم انه يقصده ب الغبار ورد بـ المثل/ياعرب فيه ريحة دم فايحه في المكان
خالد حضنه بقوه /هههههه توي جايك من غرفة العمليات
مصعب/هههههههه شيفة ريحتك الله يعين زوجتك
خالد يجلس جنب العنود/خل امك تدور لي على عروس
العنود/لا الله اعفني من هذي المهمه بكره تدعي علي زوجتك اني اخترتها لك
خالد /الله لا يحدني عليك بدور من مريضاتي او دكتوراتي اللي ف المستشفى
عبدالرحمن/مالك الا كذا
مصعب رشف رشفه من الشاهي ونزله وبسؤال تقليدي لبجاد متجاهل فيه خالد /صف كم انت الحين يا بجاد
بجاد/ثالث ثانوي
مصعب/حلو مع ليث قد داومت مع ليث؟
بجاد/لا انفصلت
ارتفعت نظراتهم له بانتباه واستنكار
ما عدا عبدالرحمن اللي عنده علم
ليث/امااا ليه انت اللي فصلت ولا هم فصلوك؟
بجاد /هم
عروب/ليه
رشا بعد مقهوره من تصرفه معها في العصر/اكيد ضرب استاذه
بجاد بجمود/ايه
ليث بحماس/قووويه عاد وش هو دبلن كبدك فيه؟
بجاد /ماسوا لي شي كنت اتهاوش مع واحد من طلاب المدرسه متهمني بـ ‘سكت بتردد ثم اردف بكذب”بشي ماسويته وكبرت بيننا وتدخل الاستاذ يفرع فكسرت له خشمه بدون ما انتبه
العنود بانتقاد/هذا وانت مو منتبه وكاسر خشمه لو منتبه له وش بتسوي بتطعنه؟؟
بجاد ابتسم رفع عيونه لها بنظرات عجزت تفسرها ثم نطق بسخريه/لا ابشرك ان اللي انطعن “حرك يده بشكل آلي لمكان اللي انطعن فيه”
خالد انتبه ليده اللي على جنبه و بتفسير/يعني يوم جيتني مع امك اقصد خالتك وعجزت تساعدها كان بسبب جرحك يعني مو فشل كلوي؟
بجاد /هذاك عرفت السبب لعاد تفاول علي بالفشل الكلوي
خالد بفضول اكبر/كيف كان عمق الطعنه؟
بجاد/وش درى بجاد اهم شي اني حي
عبدالرحمن/الاسبوع الجاي بنزل لديرتك واعدل قرار الفصل عشان تقدر تكمل،
بجاد هز كتوفه بلا مباله فـ الموضوع معاد يهمه
ثم تذكر شي ورفع عيونه لخالد اللي كلامه حرك اشواقه لٓ امه منيرة
باِحراج/خالد مافيه موعد قريب لـ امـ اقصد خالتي عندك؟
خالد/لا انتهت مواعيدها عندي من بعد العمليه وتحول ملفها لمستشفيات تبوك
عروب/ليه وش كان مرضها؟
خالد عيونه على وجه بجاد اللي تجهم بضيق/عمياء ومعها جلطه بالقلب
معصب/لا حول هي الي ربتك؟
بجاد شتت نظراته باِختناق وملل من كثرة اسئلتهم
عبدالرحمن جاوب بدله/ايه هي اللي عاش عندها
عروب/من كان يطبخ لكم ويغسل ملابسكم وتنظيف البيت والاهم من يهتم فيها ؟
بجاد يوقف /انا اسوي كل اللي قلتي عليه…يلا انا بطلع
حل الصمت مع خروجه وكل منهم يسبح في فلك افكاره
المحصوره حول بجاد فقط
Read more
Loading...
Load More
Loading...