Loading Content...

عشان انا م ي

Loading...


Unique profiles
76
Most used tags
Total likes
0
Top locations
Al Baha University, غابة السودة Al Souda Forest, Muscat, Oman
Average media age
1113.5 days
to ratio
7.3
-يابني أنا في الأكل مفيش زيي .. دانا مرة كلت وجبة كنتاكي ال٢١ قطعة لوحدي.. قال ﷺ: ( مَا مَلأ آدَمِيٌّ ...
Media Removed
-يابني أنا في الأكل مفيش زيي .. دانا مرة كلت وجبة كنتاكي ال٢١ قطعة لوحدي.. قال ﷺ: ( مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرٌّا مِن بَطْنٍ ). -انتا تعرف معزّتك عندي بالشتيمة .. كل ما اشتمك أكتر يبقي بحبك أكتر.. قال ﷺ: ( ليس المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا باللَّعَّانِ. ولا بالفاحشِ ولا بالبذيءِ ). -انتا عارف الحوار ... -يابني أنا في الأكل مفيش زيي .. دانا مرة كلت وجبة كنتاكي ال٢١ قطعة لوحدي.. قال ﷺ: ( مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرٌّا مِن بَطْنٍ ). -انتا تعرف معزّتك عندي بالشتيمة .. كل ما اشتمك أكتر يبقي بحبك أكتر.. قال ﷺ: ( ليس المؤمنُ بالطَّعَّانِ ولا باللَّعَّانِ. ولا بالفاحشِ ولا بالبذيءِ ). -انتا عارف الحوار اللي حكيتوه امبارح عالقهوة محصلش كدا بالظبط .. بس انا حطيت التاتش بتاعي عشان القصة تبقى حلوة يعني.. قال ﷺ: ( وَيْلٌ لِلَّذِي يُحَدِّثُ فَيَكْذِبُ لِيُضْحِكَ بِهِ الْقَوْمَ وَيْلٌ لَهُ، ثُمَّ وَيْلٌ لَه ). -يابني هوا فعلا فيه العادة دي .. يبقى انا كدا ما أغتبتوش.. قال ﷺ: ( أَتَدْرُونَ مَا الْغِيبَةُ؟ قَالُوا: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ: ذِكْرُك أَخَاك بِمَا يَكْرَهُ قِيلَ: أَفَرَأَيْت إنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ؟ قَالَ: إنْ كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ فَقَدْ اغْتَبْته، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ فَقَدْ بَهَتَّهُ ). -ايه يابني ده .. هوا في راجل بيتكسف.. قال ﷺ: ( الْحَيَاءُ مِنْ الْإِيمَانِ ) ، و كان الرسول ﷺ أشد حياءً من العذراء في خدرها. -انا يابني لما بتعصب ما بشوفش قدامي.. قال ﷺ: ( لَيْسَ الشَّدِيدُ بِالصُّرَعَةِ، إنَّمَا الشَّدِيدُ الَّذِي يَمْلِكُ نَفْسَهُ عِنْدَ الْغَضَبِ ) ، و الصُّرعة : القوي الغلَّاب في المصارعة.

#مفاهيم_مغلوطة #أحيوا_سنته_ﷺ
Read more
Loading...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته <span class="emoji emoji1f495"></span>. #نجواي #الجزء_السابع "ملاحظه: عشان الغيبه الطوييله اللي ...
Media Removed
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . #نجواي #الجزء_السابع "ملاحظه: عشان الغيبه الطوييله اللي غبتها اتوقع نسيتوا باقي الاجزاء انصحكم ترجعون تقرونها عشان تفهمون هالجزء 🏽". سمعت صوت خطوات من ورائي.. لكني لم أرفع رأسي إلى أن شعرت بأن ذلك الشخص قد جلس أمامي .. و بدأ بالحديث و قال:" اوووه.. مدللتنا ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💕.
#نجواي
#الجزء_السابع "ملاحظه: عشان الغيبه الطوييله اللي غبتها اتوقع نسيتوا باقي الاجزاء انصحكم ترجعون تقرونها عشان تفهمون هالجزء 🙏🏽💙".
سمعت صوت خطوات من ورائي.. لكني لم أرفع رأسي إلى أن شعرت بأن ذلك الشخص قد جلس أمامي .. و بدأ بالحديث و قال:" اوووه.. مدللتنا العنيده هنا.. شرفتي مكتبي المتواضع!" .. هذه النبره و هذا الصوت.. ليس غريباً علي؟.. رفعت رأسي .. يا إلهي! .. و هذه الندبة أيضاً.. هل المسئول هو هذا الوحش ؟.." وسيمٌ عن قرب أليس كذلك؟ هههههه" .. ياللثقه.. صرت أجزم بأنه ذلك الوحش الذي في قصة الأميرة و الوحش بعد أن تبينتُ ملامحه.. أرجو بأن لا أكون تلك الأميره !!.. "اححم و الآن .. أخبريني ما مشكلتك مع طعامنا؟ .. أصحيحٌ بأنك لم تتذوقي شيئاً منذ وصولك إلى هنا ؟؟" لم أُجب عليه.. بل اكتفيت بإنزال رأسي.. ثُم بنبرة تهديد" أتعلمين؟ .. عندما أسأل أنا عن شئ .. يفضل أن تجاوبي عليه !".. لم أجاوب أيضاً.. و هذه المره.. لأن نبرته المهددة المخيفه .. ألجمتني عن الإجابه!.. شعرت به ينهض من مقعده.. و يقترب ليقف على يساري مباشرةً.. ثم يجلس على حافة الطاوله.. " هل تعلمين؟.. لم يخفى عليّ جمالك منذ أول مرةٍ رأيتك فيها .. لكنك تبدين أجمل عن قرب " .. ماذا؟.. هل يتغزل بي هذا الوحش؟.. ماذا حصل للنبرة المهدده.. أرجو بإن لا يكون هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفه.. امتدت يده لتستقر على رأسي.. و بدأ يتلمس شعري ثم قال:" حريري و لامع .. و قوي مثل صاحبته".. شعرت و كأنه بدأ يشده أكثر.. ثم أكثر.. ثم كاد أن يقتلعه .. شعرت بأنفاسه الحاره تلفح أذني و هو يقول:" أنا لا أسمح بالتمرد في هذا المخيم .. إن كنت تودين البقاء سليمه لأطول فترةٍ ممكنه.. نفذي ما يُطلب منكِ!".. ياللألم .. أشعر بأنه يقتلع شعري من جذوره.. " و الآن.. ستطيعين الأوامر و تأكلين طعامك.. أليس كذلك يا حلوتي؟".. عنيد.. لا ألومه.. لم يعلم بأن من أمامه أعند منه.. نجوى لا ترضخ لأوامر تُلقى عليها بهذه الطريقه.. و تُغصب على تنفيذها.. "لن أفعل.. أفضل الموت على إدخال هذا القاذورات في فمي!" .. أجزم بأني لم أكمل نُطق آخر كلمه.. حتى هويت على الأرض و أنا أشعر بأن خدي يشتعل من الألم! .. و أذني لم أعد أسمع بها.. صفعني هذا القذر! .. و يبدو بأنه لم يكتفِ .. امتدت يده لإلقاء صفعةٍ أخرى على وجهي .. رفعت يداي على وجهي لمحاولة حماية نفسي من بطش هذا الوحش الذي وجد فريسته.. هوت يده قبل أن يوقفها ذلك الصوت المزمجر و يجعلها ممدودة في الهواء:" مــرثــــد !!" .
#نهاية الجزء
أتمنى يكون أعجبكم و تعطوني آرائكم بالكومنت 🙏🏽💕
Read more
آلسلآم عليكُم ورحمة الله وبركٓاته <span class="emoji emoji1f64b"></span><span class="emoji emoji1f49e"></span>".. شخباركُم خوأتي ؟ بشروني عنكمُ. طبعا اليوم جايتكمُ بشيء ...
Media Removed
آلسلآم عليكُم ورحمة الله وبركٓاته ".. شخباركُم خوأتي ؟ بشروني عنكمُ. طبعا اليوم جايتكمُ بشيء لذيذ جداً ويارب تستفيدوا منُه . . التشيز كيّك .. اكيد الكثير منكمُ سمع فيه وبعضكم يعرفه المهم تشيز كيك تُحبين تسوينه ف صينية او كاسات حلى اللي يناسبش انا سويته بـ كأسات . يالله خنّ اعطيكم ... آلسلآم عليكُم ورحمة الله وبركٓاته 🙋💞"..
شخباركُم خوأتي ؟ بشروني عنكمُ.
طبعا اليوم جايتكمُ بشيء لذيذ جداً ويارب تستفيدوا منُه 😍💅.
.
التشيز كيّك ..
اكيد الكثير منكمُ سمع فيه وبعضكم يعرفه المهم تشيز كيك
تُحبين تسوينه ف صينية او كاسات حلى اللي يناسبش
انا سويته بـ كأسات
.
يالله خنّ اعطيكم ألطريقه مره سهله 💁🎈. .
المقادير : بسكويت شاهي ، ظرفين دريم ويب ، علبة قشطه قيمر مقدار بياله مويه باااارده ! وتحطين عليها ملعقتين او ثلاث كبيره حليب بودره حاولي يكون ثقيييل ، حبتين جبن كيري اذا وجد ، وتشيز فراوله او اللي تحبيه 🍓🌿..
.
ألطريقه ؛
الطبقة الاولى : يُطحن البسكويت ويعُجن بحليب سائل حتى يتماسل ويثقّل ،
الطبقة الثآنيه ؛ تحُطي الدريم ويب والقشطه والحليب بالمويه البارده والجبن بالخلاط ! حتى يكتمل وتضيفيه كطبقة ثأنيه !
الطبقة الثالثه والاخيره ، تضيفي التشيز على الكأس كله او جزء منه حسب الرغبه 😊💟💟. ،
ملآحظات مهمه : !
١- من اسرار الدريم ويب !
اذا كنتي تبغينه ثقييل ويصير كأنه ايسكريم
طولي ف الخفق او خلي الخلاط يطول ف الخفق وللأمانه انا مجربتها كلما طولت كلما ثقل اكثر وصار اجمل وبنفس الوقت يكثثثثر الدريم وكذا.
٢- بعد الطبقة الثانيه اللي هي الدريم ويب حطيه بالثلاجه حتى يجمد وبعدين تضيفين التشيز عشان م تختلط الطبقه عليش !
٣- اذا م توفر عندش تشيز كيك تقدرين تستبدليه بجليّ فراوله .
يالله يارب استفدتوا مني وإبغاكم تطبقونها وتطلعوها هنا وأفضل صوره ويكون الاكله مرتبه لهآ هديه 😍💜💜.
يالله نبي ننشط الحساب شوي . -- بالاخير أعرفكم عن نفسي انا اختكم ترف العليّ
واذا اي وحده عندها استفسار عن الاكله تجيني خاص
هذا حسسآبي @tarrff_
.
اذا أعجبتكم وصفتي وتبغوني اطلع بعد وصفات سووا كومنتات كثيره تشجع يالله انتظركم 🙋💗💗.
.
ان شاء الله بالايام القإدمه اطلع الوصفه فيدورا خطوات 😍💛.
.
واحبكم احبكم ومعسلآمه ، ادري هرجي كثير 💁💚💚💚. #وصفات_مجداويه #طبخ_مجداويات .
Read more
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ...
Media Removed
البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه... فجر : هلاليات .... وووووووع ..... العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ... ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ... عبير : لا عشان أحمسك ... ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ... عبير تصارخ بعناد : هلال هلال ... البارت التابع ل٣٦:عبير : هلال ... هلال ...... هووووه .......هوووووووه...
فجر : هلاليات .... وووووووع .....
العنود : وأخيرا لقيت أحد بصفي ...
ريم : عبيروه تصارخين ترى تونا ما بعد بدوااااا ...
عبير : لا عشان أحمسك ...
ريم : يا حليلك يا بنت عمي والله إنك خبله ...
عبير تصارخ بعناد : هلال هلال .... هوه ..... هوه .... ياسر ....... ياسر ....... هوه هوه .....
ريم : رغد بروح أجيب البوب كورن والببسي والشيبسات ...
رغد : أوكيه وتعالي بسرعة عشان مايفوتك شي ....
عبير تصارخ : يــــــــــــــــــــــاســـــــــر ... يهبل يهبل يا ناس ...
العنود : وجع فقعتي طبلة أذني ...
فجر : من زينه عاد .... سعد الحارثي أحلى ...
العنود : سعد آآه ياسعد يهبل ...
رغد وعبير : صدق ما عندكم ذووووووووق ......
وضحكوا مع بعض ... هههههههههههههههههه .....
وبعدها جابوا صورة سعد الحارثي ....
قامت العنود تصارخ : سعودي ....سعودي ... أحبك والله أحبك ....
فجر: هيه انتي اغار ههههههههههههههههه
وبدت المباراة والبنات انقسموا فريقين:
فريق مشجعات الهلال وفريق مشجعات النصر
مشجعات الهلال:رغد- ريم- عبير..
مشجعات النصر: العنود-فجر
ونوف عنصريه اللي يفوز تكون معه...
والبنات صراخ وصياح وتشجيع وطقاق على خفيف... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــــــــــي مـجـلـــــــــــــــس الرجــــــــــــــــــــــال

كان فيه سليمان ومشاري.. قاعدين يسولفون . وفجأه سمعوا صراخ..
مشاري: خير انا شا الله وش فيهم؟؟!!!
سليمان: رح لايكون صاير فيهم شي..
راح مشاري عند باب الصاله ودق الباب ..محد فتح..ولافي امل يسمعونه .. قام يخبط الباب بقووه..
ونوف: رغد شكله في احد يدق الباب..
رغد: لا شكلك تتوهمين.. البيت ما فيه احد..
نوف: يمكن..وبعدها سمعوا صوت دق جااااااامد
نوف: والله الباب يندق..
رغد: بروح اتأكد
راحت رغد وكانت بتفتح الباب وبعدين خافت.. وبعدها رجعت: لااا يمه خايفه يكون حرامي..
راحت للبنات..
رغد: بنات اسمعوني شوي..
الكل لف عليها..: خير..
رغد: تعالوا معي خايفه في احد يدق الباب.
عبير: يمكن اخوك مشاري!!!؟؟
رغد: لا البيت ما فيه احد
البنات بدا الخوف يتسلل لقلوبهم.. قاموا كلهم .. وكل وحده خذت معها شي.. اللي خذت قوطي بيبسي.. ولا اللي خذت ملعقه.. ولا اللي خذت اباجوره..<<<< دلع بنات..
ووقفوا عند الباب .. ورغد فتحت الباب بشويش .. وتو البنات بشنون الهجوم.. الا مشاري يطالعهم ومطير عيونه...
مشاري: هيه .. هيه. لحظه لحظه انا مشاري..
Read more
 #تصويري #محترف #احتراف #نجوم #مجرة #ليلي #برد #بر #اجازة #ثمامة #فلله #ويكند #عطلة #فول_سوداني ...
Media Removed
#تصويري #محترف #احتراف #نجوم #مجرة #ليلي #برد #بر #اجازة #ثمامة #فلله #ويكند #عطلة #فول_سوداني #سوداني #ركبة الخ ... هـلا بـالـي ناجحين ويـا هـلا بـالـي جـايبين الـعيـد هـآ كيف نسبكم بشرونـي ي رب يـوفقكم وعقبال المناصب العالية ايـ اقـولكم احداث ايـام الإختبارات الي شفت 🌚️ ، رايـح للعيال ... #تصويري #محترف #احتراف #نجوم #مجرة #ليلي #برد #بر #اجازة #ثمامة #فلله #ويكند #عطلة #فول_سوداني #سوداني #ركبة الخ ... هـلا بـالـي ناجحين ويـا هـلا بـالـي جـايبين الـعيـد 🙋 هـآ كيف نسبكم بشرونـي ي رب يـوفقكم وعقبال المناصب العالية 💐 ايـ اقـولكم احداث ايـام الإختبارات الي شفت 🌚❤️ ، رايـح للعيال للأستراحة الا ماشاء الله اول ما دخلت حتىٰ مـو وقت صـلاة كل واحد جايب شرشف الـوالدة معه عشان يصلي 😂 انا قمطت ذي استراحتنا ولا داخل بالغلط بغيت اروح اجيب العباية💂 عشان اذا غلطان اقدر اهج😂 يـ عيال مو كذا والله 😂 ما يحتاج نذكر اساميكم ✋اللهم قـوي ايمانهم 😂 البنات جـاية سالفتكم بالـصورة الجـاية 🙊😂
#رايكم_بالصورة
ويـومكم اجااااااازة زي اللووووز 🎉😃
Read more
واقع يتيمه.. م احلل تقرا بدون لايك وكومنتت.. طبعا لارا و رسيل و تالين خوات يحبون بعض وكل اسراهم مع بعض ...
Media Removed
واقع يتيمه.. م احلل تقرا بدون لايك وكومنتت.. طبعا لارا و رسيل و تالين خوات يحبون بعض وكل اسراهم مع بعض وكل شي يسونها من بعض علاقتهمم مرهه ما له مسمى وكل وحدهه تكمل الثانيه.. صباح يوم رايق الساعهه 5 ونص الصباح الكل جهز للمدرسه كلهم على طاوله الفطور تالين:بنات قريتو الاذكار .؟ رسيل:لا. لارا: وهم ... واقع يتيمه.. م احلل تقرا بدون لايك وكومنتت.. طبعا لارا و رسيل و تالين خوات يحبون بعض وكل اسراهم مع بعض وكل شي يسونها من بعض علاقتهمم مرهه ما له مسمى وكل وحدهه تكمل الثانيه.. صباح يوم رايق الساعهه 5 ونص الصباح الكل جهز للمدرسه كلهم على طاوله الفطور
تالين:بنات قريتو الاذكار .؟ رسيل:لا. لارا: وهم انا لا قلت بقوله معك على الفطور. تالين يلا نبدا. لارا و رسيل : يلا. بعد ما خلصتو الاذكار والفطور. تالين : اي صح نسيت اقولك مين شفت. لارا و رسيل: ميننن ؟ تالين : شفتت بنت ماشاء الله جميل ف غرفته المديره وسمعت تقول له اليوم بتبدا حياتك الجديدهه والخرابيط اخيهه شكلها بتظل هنا
رسيل: وجع م قلتي كان شفتها معكك
تالين:عزيمهه هي
لارا:هههههههههههه تالين: اخيه شكل امها و ابوه ماتو و جابوهه هنا
رسيل:بس يعني لو مثل ما تقولين كان ظلت عند اهل ابوه وامهه
تالين: معرف يمكن صح كلامك لارا:بنعرف اذا جينا من المدرسهه قاموو يلبسون عشان يطلعونل السواق
راحو المدرسهه مرتت الحصه عليهم بسرعهه
الظهر الساعه 1 رجعو البنات من المدرسهه ..
لارا: م تحسون اليوم مر بسرعهه .
تالين: لانك م درستيي كله نايمهه
رسيل: اي والله
تالين ورسيل :هههههههههههههههههههه😂😂😂😂
لارا: يلا مناككك والله فيني نوم بروح انامم
رسيل: بالله متى انتي شبعتي نومم
لارا: طالعه عليكك
رسيل: لا بسم الله علي
تالين: يعني لين متى بنظل واقفين جنب الباب
رسيل والارا: ههههههههههههههههه لين بكرهه
تالين: سامجين يلا امشووا
صعدو غيرو ملابسهم و صلو وظلو ينتظرون الغداء يجهز
لارا: اخيههه انا بنامم
تالين: ما تبين تاكلينن
لارا: لا
رسيل:غصب بتاكلين بعدين ما يصير تنامين وانتي جوعانهه م ترتاحين ف النوم
لارا:مابي
تالين و رسيل:غصبب طيب
لارا:هف ي حظي فيكم والله
تالين و رسيل: وحظناا فيكك
نزلو تغدو و خلصو و صعدو الغرفهه
دخلو و شافو ريفان ف الغرفه
ريفان وعيونها غرقانه و صوتهاا مبحوح من البكي: السلام
تالين رسيل لارا: وعليكم السلام
ريفان:انا تو اليوم جيت وبكتت
توقعاتكم للبارت الجاي .تعليقك ترا يسعدني.لا تبخل بالله .
Read more
Loading...
"مذكرة قديمة"  الخامس عشر من ذي القعدة  والذي يوافق الثامن عشر من أغسطس 2017 مُؤخّرًا .. في ظل ...
Media Removed
"مذكرة قديمة"  الخامس عشر من ذي القعدة  والذي يوافق الثامن عشر من أغسطس 2017 مُؤخّرًا .. في ظل نظام النوم غير المستقر الخاص بي. أُضيفت فقرةُ أخبارٍ يوميّةٍ على ما يبدو بأنّها تبدأُ فوَر استيقاظي من النوم وخروجي من صومعتي إلى الحياة المنزليّة اليوميّة المليئة بالفعاليات والنشاطات. أعتقدُ ... "مذكرة قديمة" 
الخامس عشر من ذي القعدة 
والذي يوافق الثامن عشر من أغسطس 2017
مُؤخّرًا .. في ظل نظام النوم غير المستقر الخاص بي. أُضيفت فقرةُ أخبارٍ يوميّةٍ على ما يبدو بأنّها تبدأُ فوَر استيقاظي من النوم وخروجي من صومعتي إلى الحياة المنزليّة اليوميّة المليئة بالفعاليات والنشاطات. أعتقدُ بأنّ الأحداث المثيرة لا تحدث إلّا عندما أكونُ نائمًا .. وحينها يفوتني الكثير. عندما استيقظتُ اليوم. بعدَ انتهائي من النشاطات الروتينية الخاصة لما بعد الاستيقاظ ، ذهبتُ إلى المطبخ لأحضّر الشاي .. فوجدتُ الآنسة فتون تحضّر وجبة السيد نيمو، وبجانبها السيد نيمو متّخذًا وضعيته الشهيرة. والتي أسميتُها “وضعية الملك اللي ينتظر وليمته”. قالت لي الآنسة فتون بإيجاز مجمل أحداث اليوم منذ الساعة السادسة صباحًا وحتى تلك اللحظة التي تحدّثني فيها. وعلى ما يبدو بأنّ أبرز عناوين الأحداث تلك هو عنوان حادثة السيد نيمو مع أمّي بداية مساءِ هذا اليوم. “الهجوم الكبير” لا أعلمُ لماذا لكن القصص المتعلقة بأمي والسيد نيمو أصبحت تتكرر هذه الأيام، ولسوء الحظ أنها قصصًا مأساويّة؛ حيثُ حصلَ سوءُ تفاهمٍ بين السيد نيمو ووالدتي العزيزة. بسبب تأخر وجبة الغداء الخاصة بالسيد نيمو ، لكنّ السيد نيمو لم يستوعب بأن وجبة الغداء لم تتأخر .. بل كانت في موعدها المعتاد. لكنّه شعر بذلك لأنه استيقظ من قيلولته أبكر من العادة. وكما نعلم جميعًا بأن السيد نيمو لا يُفرّط بوجباته. لذلك أصبح يلاحق والدتي أينما ذهبت في أرجاء المنزل. وعندما فقد صبره جلس متعمدًا في طريق والدتي أثناء مشيها. ظنًّا منهُ أنه سيوقفها ويعيدها إلى المطبخ لتُحضر وجبته.ولسوء حظه لم تلحظ أمي ذلك؛ فوطأت طرف ذيله. حسنًا .. أعتقد بأن السيد نيمو بعد تلك الحادثة المؤلمة انشغل بالتفكير في طرقٍ أخرى أكثرَ سلامةً لإجبار والدتي على إحضار وجبته. لكنّ والدتي قامت بزيادة عدد وجباته لذلك اليوم .. كنوعٍ من رموز تحسين العلاقات العامّة وتكفيرًا للذنب الذي شعرَت به.
نظرتُ إلى السيد نيمو وهو متخذًا وضعيته الملكيّة بعد أن انتهت فتون من سرد تلك الحادثة. وشعرتُ بأن لسانَ حالهِ يقول “بعد القرار من الحكومة المنزلية اللي يتعلق بزيادة عدد وجباتي العزيزة كاعتذار حسيت انه ماله داعي اكمل زعل ، تخيل ازعل على امنا للابد ههه .. حرام يعني لازم نغض البصر عن المشاكل عشان نكون متعايشين بسلام وكذا … فتون ! خير ؟ بسرعة ترا تأخرتي بيحترق الاكل ”. شعرت فتون بذلك التهديد فقدمت له وجبته لكي لا تتكرر الحادثة. أما أنا .. أخذتُ كوب الشاي الخاص بي وغادرتُ المكان متمتمًا بالمثل الشهير “أكل ومرعى وقلة صنعا"
Read more
" اريج وفهد " بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي هذااا ولدييييي مو ولدددك ولديي ...
Media Removed
" اريج وفهد " بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي هذااا ولدييييي مو ولدددك ولديي انااا !! فهد بعصصصبيهه سحب ايييده من اييدها : انااا تزوجتتتكك عشششان اربيييه هذااا ولد اخوووي وانا مثل ابووه !! لوو تذكرريني بهالشي الفف مره طالعته ب قهررر : مو من حححقك تحرمني من ولدييي انت تظظلمني ... " اريج وفهد "
بحرررقه قلب تصصصارخ : والله مااااتااااخذه عنييي
هذااا ولدييييي مو ولدددك
ولديي انااا !! فهد بعصصصبيهه سحب ايييده من اييدها : انااا تزوجتتتكك عشششان اربيييه
هذااا ولد اخوووي وانا مثل ابووه !! لوو تذكرريني
بهالشي الفف مره
طالعته ب قهررر : مو من حححقك تحرمني من ولدييي انت تظظلمني
انا اححححبك افهمم والله اعششقك واللي صصصار
كان غصصب عنييي اقسسسم بالله غصصب عنييي
تعبتنييييي معكك عيششتني بجحيييم بسبب شي
انا ماكان ليي علاااقه فيييههه !! قطططع علييها فهد بصصصراخ هسستيري
وعروقهه رقبته برزتت من قوه عصبيته : خخخنتيييني !!! ككيف مالك علاقهه !! تتصنعين البراءه وانتي تطالعيينش
عيييوني !!!! تبييني انسسسى كل اللي صصصار
تبيييني اششوفك ملاكك وافتح صصفحه جديده معك
واعشقك واغفر لك خييانتك !!! قوووولييي تبيييين !!! ب دموعها تنسساب بحرقهه ع خدها مسسكت اييده
: والله واللي خلقني فهد م خنتك هـ.. الا صصصرخ عليييها بهسستيريه مثل المجنون : خنتيييييننني
ومع مييين ؟؟؟؟ مع اخخخخوي !!!! تزوجججتييييه
وانا بعتيييينييي !!!!! بعتييني !!!! عششقتك ووفيت
لككك بسس وشش كان المقابل ؟ خيييانهه وتجين
بكل حقققاااره تطلبين مني اني اسامحك ؟؟؟؟ بعد سسنتين !!!
قرب منها ومسسسكها من عضضدها بقوووه
شهقت ب الم وهي تطالعهه !! فهد من بين اسسنانهه ونظراته الشرسه فيها : لااااتتوقعين ولا تحطين ببالك اني لما تزوجتك !! تزوجتك عششان اني باقي احبك !!! والله واللي
خخخلقني مافقلبي لك ذرهه تعرفين الذره !! مافيهه
ذرره حب لكك !!! دفها بقرف :
اكرهك واكره ششوفه وجههكك
انققرررف منكك !!! تزوجتك مجبوور عشششان تمييم
يبونهه اهليي يتربى عندددهم
_ " بيت ابو فهد "
ام فهد وهي تلعب تميييم : م جعت ي قلب امك!
هز راسسه بطفولي لا !
تنهدت ام فهد : اخخخ منك عنيييدد
دخل سسعود : السلام علييككم
ام فهد : وعلييكم السسلام يمهه
عفسس سعود ششعر تميييم : الححلو ناييم عندنا اجل
ام فهد : اييه جابهه فهد البارحهه معصصب
قعد سعود وتنهد: هالادمي دايما معصب وشايشً
بحياتي م شفته مروق
ام فهد : الله يصبرها علييه بسس .. ماعلينا ليه م داومت
اليوم ؟
سعود : تعبان ششوي
ام فهد : سلامتك ي يمهه ! دامك موجود خلني اعلمك
عقد حواجبه باستغراب : بوشهو ؟
ام فهد : الاسبوع اللي فات كنت معزومه عند
وحده من جاراتي واهلها عندها! عندها بنت اختها
ماااشاءلله لا اله الا الله تهبل تهبل
تنهد سعود : يييمممه هالموضوع قفليه ! انتي
تعرفي بوضعي !! مافيه بنت بترضضى فييني يعنـ.. قاطعته اممهه : وانت خلاص تبي تظظلم نفسك
وتستسلم عشان هالشي!!
Read more
Loading...
لا أعلم ماذا يخبئ لي الغد ولكني خبأت له التفاؤل () * ‎‏ ‎ . . . . . . . . . . ‎الخير فِي الصبَاحَات ...
Media Removed
لا أعلم ماذا يخبئ لي الغد ولكني خبأت له التفاؤل () * ‎‏ ‎ . . . . . . . . . . ‎الخير فِي الصبَاحَات التِي نجدّ بهَا مَا يسّر خواطرنَا ؛ نرى فيهَا ملامح منْ نُحبّ ؛ نسمع دعوّات قلبية أُرسلت إلى الربّ منْ شِفاه أحبّتنَا ‎‏ . . . . . . . . . . ‎لايسأل عنك إلا من يفتقدك , ولايفتقدك إلا من يُلاحظ ... لا أعلم ماذا يخبئ لي الغد ولكني خبأت له التفاؤل () * ‎‏
‎ .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎الخير فِي الصبَاحَات التِي نجدّ بهَا مَا يسّر خواطرنَا ؛ نرى فيهَا ملامح منْ نُحبّ ؛ نسمع دعوّات قلبية أُرسلت إلى الربّ منْ شِفاه أحبّتنَا
‎‏ .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎لايسأل عنك إلا من يفتقدك , ولايفتقدك إلا من يُلاحظ مساحة الفراغ من بعدك .
‎‏ .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎‏
‎بداخلك قصة تُريد أن تنساها، قصة تهرب منها نهاراً ثم يأتي الليل ويُوقظها الحنين، أنت بداخلك قصة لا يعرفها أحد ! .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎لا تُراقب تفاصيل الأمور، واخفض من معاﻳﻴﺮ ﺍﻟﺤساسية ﻟﺪيك ، أضف ﻗﻠﻴﻼ ﻣﻦ ﺍﻟﻼﻣﺒﺎﻻة ﻓﻲ ﻳﻮمك ﺳﺘﺠﺪ ﺑﺄنك أصبحت أﺟﻤﻞ. .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎مخيف ان ما يمضي من العمر لا يعود أبداً ،هذا اليوم لن يعود، وهذه السنة، وهذه الثلاث ثواني التي استغرقتها في قراءة كلامي لن تعود أبداً .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎‏نعم أولئك الذين أستحوذوا على قلوبنا وهُم من عاشت قلوبنا معهم وهم أيضًا الذين فارقونا ولكننا نردُ الجميل بالدُعاء ففي الحُب نقاوةٌ فقط .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎صوّت المطر ؛ عطر الرِمَّال ؛ هدوّء الريح ؛ جميعهَا ذكريات تَأتِي بِك بغّتة .! .
.
.
.
.
.
.
.
.
. ‎انا مستحيل اتصنع إهتمام عشان افوز بقلب شخص، فإذا شفتني أهتم فيك إعرف إن لك مكانك بقلبي مو عاديّة. .
.
.
.
.
.
.
.
.
.

৩ૂ ‏اجمل النفوس : هي مَن تُريد لكك خيراً ، حتى و ان كَان هناكك خلاف بينكك م . ৩ૂ
__
‎ #ولد_مهره #..❃.،
Read more
ملاك وراكان " الا توســعت عيــونه بصــدمه م لقــاهـا !!!! فجـــأه اختـفت؟!!! تلفت حوله بعدم استيعاب ...
Media Removed
ملاك وراكان " الا توســعت عيــونه بصــدمه م لقــاهـا !!!! فجـــأه اختـفت؟!!! تلفت حوله بعدم استيعاب : هــاذي وين اختفت !!! مشى بالمكان يتلفت ويدورها ! كأن الارض انشقت وبلعتها !! همس : مـلاك!! هيه ! مو وقت مقلبك ترا !! ملاك ووجع ! _ " من جهه ثانيهه طلعها للشارع سحبت ايدها من ايده لف عليها : اهدا ... ملاك وراكان "
الا توســعت عيــونه بصــدمه م لقــاهـا !!!! فجـــأه اختـفت؟!!! تلفت حوله بعدم استيعاب : هــاذي وين اختفت !!! مشى بالمكان يتلفت ويدورها ! كأن الارض انشقت
وبلعتها !! همس : مـلاك!! هيه ! مو وقت مقلبك ترا !! ملاك ووجع !
_ " من جهه ثانيهه طلعها للشارع سحبت ايدها من ايده
لف عليها : اهدا من كذا
ملاك بــصـدمه : انت من وين طلعت !!! ناصر ببرود : شدعوه خفتي ؟
ملاك بعدم استيعاب : جــاوب !! سسحبها ودخلها ممر مظلم بعيد عن راكان لو طلع حتى
م ينتبه لهم
سحبت ملاك ايدها بقهر : شفيـك انت !!! هيه
ناصر : م ودك تسكتين !
ملاك بعصبيه : جــاوبني شلون جيت هنا ؟ وشلون
تدري اني بهالمكان تحديداً !! رفع ناصر حاجبه : شكلك ناسيه اني رجل مباحث !
ملاك بابتسامه نرفزه : م نسيت م يحتاج تذكرني !
جاوبي جاي وطالع قدام وجهي وش تبي ؟
ناصر : طالعه من السجن عشان تتمشكلين !
عقدت حواجبها باستغراب :نعم ؟
انت شكلك ناسي انك مو وصي علي ولا لك دخل فيني
ولا اعني لك شي ! لاصرت اختك بنت خالك خالتك
بنت عمك عمتك زوجتك وقتهااا تعال رز لي اكتافك
وتفلسف ع راسي ب نصايح واوامر مالها نهايه !
طالعته ب نظرات حاده وتشديد : انـت مو وصـي
عـلي الـزم حـدوك معـي ! لو تشوفيني ع حافه الهاويه
مالك حق ! ولاحتى نصفه انك تبعدني عنه !
خله ببالك اني بحدود زنزانتي م طلعت ! انسى اني
برا حدودها واني موجوده معكم ع ارض الواقع
وبين هالناس ! انا ماحتاج شفقه احد فيكم ولاحتى
خوفه ! عندي عقل افكر فيه ماحتاج انك تفكر عني
ولا انت اعلم مني بمصلحتي ! لاتنسى ان مافيه
شي يربطني فيك لاصله رحم ولا حتى عقد زواج
رفع حاجبه بسخريه : وانتي تتوقعين اني برتبط ب وحده
متهوره مثلك ؟ بايعه روحها ؟
ابتسمت ملاك ب استخفاف : وانت متوقع اني برتبط بواحد
متشدد وحياته كلها خوف ب خوف ! مافيها الراحه والاستقرار!
ابتسم بسخريه : اقنعيني ان حياتك اللي فيها استقرار
مع هذا الحقير !
ملاك بجديه : قلتها بعظمه لسانك ' حياتي ' !
وانا مشكلتي معه ! استوعب شي واحد ان مو مشكلتك انت
للي معه ! ليه مشتط تراقبه وشاد حيلك ب سسب !
ناصر بحده : اشوف قمتي تدافعين عنه ؟ حن قلبك له؟
طحتي بغرامه ي مـ.. الا انفجرت ملاك بحده : اااااي طـــحــت بــغـرامـه عشــقـته
ارتـــحـت !!!! جــــمــد ناصـــر بهاللـــحــظـه !!!
Read more
" اريج وفهد " فهد وهى يغليييي دمهه : تزوجتك مجبوور عشششان تمييم يبونهه اهليي يتربى عندددهم مو بعيييد ...
Media Removed
" اريج وفهد " فهد وهى يغليييي دمهه : تزوجتك مجبوور عشششان تمييم يبونهه اهليي يتربى عندددهم مو بعيييد ومع غريب !!! لاتاخذك احلامك بعععيييد اني بعيششك بجنهه وبعشقك !! انسسسي هالششي واللي خلق هالروح انييي استحقرك وليييت بمقدوري اطلقك واخذ تميييم !!! بسس حسسافه الحضضضانه بتكون لكك لانك امهه ... " اريج وفهد "
فهد وهى يغليييي دمهه : تزوجتك مجبوور عشششان تمييم
يبونهه اهليي يتربى عندددهم مو بعيييد ومع غريب !!! لاتاخذك احلامك بعععيييد اني بعيششك بجنهه وبعشقك !! انسسسي هالششي واللي خلق هالروح انييي استحقرك
وليييت بمقدوري اطلقك واخذ تميييم !!! بسس حسسافه
الحضضضانه بتكون لكك لانك امهه !! بسس انسي
انيي اططلقك !! بعيشششك وكأنك معلقهه !!! انتي
والجدار واححد بهالبيييييت ماراح تششوفييييننه الا
اذذذا كان بمزاججي وعلى هواااي !! ابيي احححرق
قلبكك مثثل م حرقتي قلبييي !! صدقيني مستمتع بحالتك
ذيييي حححييل !! باقي م ششفتي ششي ي اريجج !!! طالعها بنظظره استحقار اخيييرهه ثمم لف وطططلع
انهاااارت بهاللحظظظظه بضضعفف وقللله حححيلهه تبكي
بنحيب
طططلع وركب سييارتهه ضضرب باب السياره بقووه
غمضض عيييونهه واسند راسسه ع ورا
تأفف ب ضضيقهه : ياااااارب ماعااد فييني حيييل
ارههقتنيييي وتعبتني هالبنت ! مثثل الهم ع قلبييي
من تزوجتها وانا ماذقت طعم الفرحه ولا شفت راحه البال
وشش اسوي فيها !! وشش الححل معها !!!! ماعاد ادري اللي اسسويه صصح ولاغلط ؟ مدريي
فتح عيييونهه وتنهددد بضضجر ششغل سيارتهه وحرككك
_ " بيت فهده "
بصصصدمهه ششهقت : الليله !!!! جبران وهو يتقهوى بكل جلموود : مثل م سمعتي ي مره
فهده : مو كنك مسستعجل ؟؟؟ رفع عييونهه جبران : اي مستعجل البنيهه مابي
اعمامها ياخذونها بالغصصب منه جدها !! ابي
هالملكه تتم وتصصير من نصصيب مششاري ويوقفهم
عند حدهم
فهده بخوف : لاتورط ولدييي معهم ي جبران تراه وحيدي
مالي غيييره اخاف يسوون فيييه شي عشان هالبنت
جبران بشرهه : وش بيسوون فيه ؟؟ ولدك رجججال ماهو
ورع !! فهده بقلق : ادري انه رجال وماينخاف عليه بسسس
هذولا انت تدري فيهم ناسس ششرانيين وماينوخذ
منهم حححق
جبران : علم ووصلك الليله بنروح نطلب ايد البنيه من اهلها
جهزي نفسسك ولاترادديني بالكلام
طالعته فهده ثم تنهدت ب يأس منه : الله يسترر بسس
_ " بيت ابو فهد "
ام فهد ب اصرار : وانت وشش فييك م تعطيني
فرصصصه اجيب لك سيره الزواج الاتتهرب مني !
ي يمهه انت مافيك ششي !! افهممم !! ليه توقف
حيياتكك !! قامم سعود ب ضجر : خلاصص يمهه قفلي الموضوع
قلت انا مرتاح ككذا
ام فهد : بس ي يمـ..
مششى وطلع : مع السلامه
ام فهد : سسسعوووود !!! يااااسسسعـ.. اخخخخ منكك اخخخ عنييييييييدد بسس ماراح امشي
ورى هالعناد !! بنششوف !! اخخذت جوالها : مافييه الا غصصصب ! مايمشي معك
بالطيب !!هين
ارسسلت لأم البنت رساله فييها انها تعزمهم هالخميس
عندها بالبيت نزلت الجوال
وبتوعد : نشششوف وشش نهايتها معك ي سسعود !!
Read more
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد ...
Media Removed
" المستشفى " طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه ! صد مناف ببرود ودخخل سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي سعود : اكيد ؟ مناف : اكيدين سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟ مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه وبس ... " المستشفى "
طالعهم مناف للحظه مالفت الممرضه رؤى تطالعه !
صد مناف ببرود ودخخل
سعود : شفيك ؟؟ قعد مناف ع الكرسي : ولاشي
سعود : اكيد ؟
مناف : اكيدين
سعود : شفيها كانت مستغربه لما شافتك ؟ تعرفها؟
مناف : صادفتها تحت وقالت لي ممنوع ادخل سله القهوه
للمريض وتدخل ممرض ثاني وقبت هوشه بيني وبينه
وبس
رفع حاجبه سعود : الله ! كل ذا
مناف : لسانها مترين م تحترم احد !
سعود بابتسامه : والله اشوف البنت محترمه امكن انت
غلطت عليها شي ؟
لف يطالعه مناف باستحقار : نعم ؟؟؟ انا بحياتي م غازلت
بنت ولاتعرضت لها مو عاد اغلط ع ذي او اتغزل فيها
لاترفع ضغطي انت بعد !! سعود وهو كابح ضحكته : ابشـ..ـر
قام مناف : المهم بطلع اخلص لي كم شغله توصي ع شي
ي وحش ؟
_ " اريج وفهد "
رفع عيونه فهد ع تميم اللي نزل اتسع ابتسامهه فهد
ابعد الكرسي ع ورا فتح ايدينه : تعال ي بابا بحضني
وقف تميم برهبه لف يطالع ب امهه اللي ابتسمت : روح لبابا يالله
لف تميم ومشى لفهد بخطوات بطيئه بتردد وخوف
لحد م وصل له مسكه فهد وشاله وحطه بحضنهه
مسح ع شعره : افااا شفيك منفسس ؟ مقومتك امك غصب؟
اريج وهي تطالعه والابتسامه م فارقت شفايفها كيف
يلاعب تميم ويضحك معه مشت بهدوء وقعدت جنبهه ع طاوله
الاكل
فهد : مو جوعان ي بابا ؟ يالله امك بتسوي لك توست
اخذت اريج قطعه توست ودهنت الجبن فوقهه مدتهه
اخذه فهد من ايدها : يالله اكل عشان اخذك معي لعمك سعود
نتطمن عليه
اريج : اخباره هو م كلمت خالتي ؟
لف يطالعها فهد : لا بروح بعد شوي للمستشفى
اريج : بتاخذ تميم معك؟
فهد : ايهه
قامت اريج : طيب اجل بقوم اجهز ملابسهه افطر ماما حتى
تروح مع ابوك
مسك ايدها فهد بلحظه عفويهه : لحظه لحظه !
اقعدي كملي فطورك لاخلصتي لبسيه
نزلت اريج عيونها ع ايده كيف ماسك ايدها كأنه لامس قلبها
حركته هاذي ! رفعت عيونها له انتبه فهد ع نفسهه سحب
ايدهه بارتباك وصد يبي يصرف نفسهه : كمل فطورك ياحلو
اخذ فهد العصير يشرب تميم استندت اريج بدقنها ع ايدها
وهي تطالعه بهيام كيف يليق عليه الابوه وحنيهه قلبه ! كأن
فهد الاول بدأ يرجع
لف فهد : عطيني منـ.. الا انتبه لنظراته فيها ارتبك وباستغراب : شفيك ؟
اتسعت ابتسامتها : احب حنيتك معه واحب الأبوه فيك
لاشعورياً قامت وباسسته من خدهه ومسحت بايدها ع وجهه : يخليك لنا يارب
ارتبــٰــك كــُل شـُــي فـــــيه الا باسـٰه تمـــيم من خــده الثانـُي
ضحكت اريج بهاللحظه بوسط دهشـــه فـــهد !!!
@om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
Loading...
مساء ثاني يوم من أيام رمضان المبآرك <span class="emoji emoji1f319"></span> . . | كرات الجبن اللذيذه <span class="emoji emoji1f60b"></span><span class="emoji emoji1f44c"></span>🏻 | انتبهو منها حبه تجر حبه من لذاذتها ...
Media Removed
مساء ثاني يوم من أيام رمضان المبآرك . . | كرات الجبن اللذيذه 🏻 | انتبهو منها حبه تجر حبه من لذاذتها *مقادير العجينه : في صحن عميق صغير / م ص خميره + م ك سكر + ربع كوب ماء دافي . نخلطهم مع بعض ونخليهم 10 دقايق لين ترتفع الخميره . وفي صحن ثاني عميق نحط / كوب ونص طحين ، ربع م ص ملح ، 3 م ك حليب بودره ، ظرف ... مساء ثاني يوم من أيام رمضان المبآرك 🌙
.
. | كرات الجبن اللذيذه 😋👌🏻 | انتبهو منها حبه تجر حبه من لذاذتها 🙊 *مقادير العجينه : في صحن عميق صغير /
م ص خميره + م ك سكر + ربع كوب ماء دافي .
نخلطهم مع بعض ونخليهم 10 دقايق لين ترتفع الخميره .
وفي صحن ثاني عميق نحط /
كوب ونص طحين ، ربع م ص ملح ،
3 م ك حليب بودره ، ظرف دريم ويب .. في وعاء العجانه نحط :
ملعقتين كبيره قشطه أي نوع قشطة + م ك زيت وبعدين نضيف خليط الخميره ونعجن ونبدأ نضيف ربع كوب حليب طازج دافي أنا احتجت ربع ممكن تحتاجون أكثر على حسب الطحين عندكم . "استخدمت طحين فوم "
نخليها تتخمر نص ساعه إلى ساعه بعدين نحشيها جبن كيري ونكورها ونصفّها في صحن وندخلها للثلاجه تتماسك على الأقل ساعه عشان لمن نحطها في الزيت تصير كور متماسكه ونقلبها في الزيت باستمرار لين تاخذ لون واحد وبعدين نحط في صحن وسيع مناديل المطبخ ونحط فوقها الكرات عشان يمتص الزيت ونخليها تبرد تماماً وبعدين نجيب كيس ونحط فيه سكر بودره
ونقلّب الكرات فيه .. وبس 🙊

و جعله هني و عآفيه على قلوبكم يآ رب 💋
.
.
التنسيق : أخذت السطل و الميني كانفس والمبخره والقاعدة الخشب من @lo_canvas و أضفت العلبة القزاز مع الوردة و عندي صحن على شكل هلال ذهبي عبيته روشيه اللي قصديره ذهبي من حلويات آني وداني وأعجبني السطل قلت أعبّي فيه الكرات وبس والله 😍
.
.
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال يا رب ♥️
Read more
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد }<span class="emoji emoji1f498"></span> - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه ...
Media Removed
{ اللهم صل وسلم على نبينا محمد } - { عند بدر } طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر! بدر:الوو طلال؟ طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني! طلال:اوففف ليه! بدر:مو عشان هذا السبب دقيت طلال:امرني؟ بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ... { اللهم صل وسلم على نبينا محمد }💘 -
{ عند بدر }
طلع من البيت وهو يحاول يحدد موقع بدر ماقدر دق علي صاحبه الهكر!
بدر:الوو طلال؟
طلال:هلا والله ببدر هلا بالي مايدق علي ولا يسأل
بدر:معليش كنت بالسجن اعذرني!
طلال:اوففف ليه!
بدر:مو عشان هذا السبب دقيت
طلال:امرني؟
بدر:تتذكر صاحبي الله لايوفقك ي زيد ؟
طلال: شفيك تدعي على زيد مو هو صاحبك؟
بدر:تعال بيتي بحكي لك كلشي بالتفصيل ........
"نخليهم؟"
--------------------------
{ عند ملاك وزيد }
وصل الفندق دخل الشقه حقتها وحطها بالصوفه - بعد خصلات شعرها الحرير من وجهها وهمس لها بصوت خفيف : أحبك ونوم الهناء
- ---------------------------
{ عند أروى وخالد }
خالد طالع فيني قاعده اكلمك !!
خالد طالع بعيونها : معك ! تكلمي اسمعك!
اروى: تحبني !
خالد نزل رأسه بضعف: ايه وم كان ودي اعترف لك لأن ادري م راح تحبيني وم راح تصدقيني أني أحبك
أروى رفعت ذقنه وهي تطالع بعيونه : تؤ تؤ ليه تنزل رأسك الحب مب عيب!
"نخليهم"؟.
-----------------------------
{ عند زيد }
طلع من الشور ولبس ' شورت أزرق وتيشيرت ابيض - وانسدح على الصوفه براحه - وبتنهيده : حبيتها ! أخذت قلبي ! ابي أحاول اعترف لها بس م عرفت كيف ! لا جد جد انا حبيتها ! .- -------------------------------
{ عند بدر }
- راح بيت بدر وحكى له كل شي بالتفصيل -
طلال: الحق معاه ! ليه تستغلها علشان فلوسها وجسمها وهي تحبك ! معليش ي بدر الي تسويه أكبر من الغلط ! أذا انت كذا ف انا مع زيد مو معك !!
بدر بضعف: ادري اني غلطان بس أبيها وربي أبيها طالعني ي طلال ! وربي أبيها بغير شخصيتي واطلع بدر ثاني مو الأول صدقني !
طلال : سو الي تبيه انا بطلع عندي كم شغله اخلصها وارجع لك
بدر بتنهيده : طيب انتظرك مو مشكله !.
-------------------
#توقعاتكم ؟💞
#لازال_العشق_لك_باقيا 💘
#روايات_رانز🌸
Read more
البارت 28~ "عند البنات" الجده: وين الفلوس اللي كانت هننا هنوف: اي ومتى راح تدخل الحمام ست الحسن ...
Media Removed
البارت 28~ "عند البنات" الجده: وين الفلوس اللي كانت هننا هنوف: اي ومتى راح تدخل الحمام ست الحسن والدلال ايليف: خلاص قلت لك الحين تدخل هنوف:طيب طيب دخلت الجده الحمام هنوف: يلا يلا ايليف طاحت وطلع صوت عالي طلعت الجده من الحمام وشافت ايليف طايحه هنوف هربت عشان م تشوف الفلوس الجده بعد م قومت ... البارت 28~ "عند البنات"
الجده: وين الفلوس اللي كانت هننا
هنوف: اي ومتى راح تدخل الحمام ست الحسن والدلال
ايليف: خلاص قلت لك الحين تدخل
هنوف:طيب طيب
دخلت الجده الحمام
هنوف: يلا يلا
ايليف طاحت وطلع صوت عالي
طلعت الجده من الحمام وشافت ايليف طايحه هنوف هربت عشان م تشوف الفلوس
الجده بعد م قومت ايليف: شمدخلك غرفتي
ايليف: ها اءءء اي صح هوا انا كنت ابغى اشوف انتي وين كنتي
الجده بعدم تصديق: طيب
ايليف: يلا انا طالعه
الجده: لحضه لحضه شفتي الفلوس اللي كانت هنا
ايليف:ها لا م شفتها اي فلوس
الجده: لا سلامتك يلا اطلعي
ايليف طلعت وراحت للبنات
ايليف:الله لا يسامحكك ي هنوفف رحتي وخليتيني
هنوف: طب اجل تبغيتي انتظركك واخليها تشوف الفلوس
ايليف: احح ي ركبتي انكسرت
ملاك: ليه طحتي
ايليف بوجع: اي طحت
ملاك،نور،داليا: هههههههههههههههههههههههههههههههه
هنوف:خلاص لا تجي تسمعنا قوموا البسوا
البنات: طبب
هنوف: لبست جينز ازرق وعليه تيشيرت وردي
ايليف: لبست ليقنز اسود وعليه تيشيرت ازرق مكتوب عليه بالرصاصي
داليا: لبست ليقنز ابيض وتيشيرت احمر
نور: لبست جينز اسود وتيشيرت ابيض
ملاك:لبست جينز اسود وعليه قميص
في المول
ايليف: ي بنات شوفوا

انتهى البات*(ابغا تفاعل)
Read more
Loading...
- <span class="emoji emoji261d"></span>️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"<span class="emoji emoji1f601"></span> ...
Media Removed
- ️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!" .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها ... -
☝️اعتدت كلما انزلت موضوع عن الحقوق الزوجية (تنط) لي وحده وتصرخ وتقول " طبعا تنحاز للرجل لانه مثلك!"😁 .. رغم انني انقل ما تعلمته في حياتي العملية وما قرأته مما يحفظ الاسرة .. وعادة لا الوم هذه المسكينة فقد تكون مظلومة ولا تستطيع ان تكلم زوجها فتجد هنا الفرصة لتقول مالا تستطيع ان تقوله له - ونتحملها مادامت ما غلطت علينا😇
-
✋️عشان اللي (مو قادره) تستوعب اللي كتبته- نوضح المسألة - تفضلي جايبلك حق من حقوقك الشرعية - ومو مطلعه من جيبي ناقله لك نقل(ودعو عنكم الخلافات الشرعية) - فمن عدة حقوق للزوجة على زوجها خذي هذا :
تاسعًا: أن يتزين الرجل لزوجته كما تتزين له:

قال ابن عباس: إني لأحب أن أتزين للمرأة كما أحب أن تتزين لي؛ لأن الله - تعالى - يقول: ﴿ وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ﴾ [البقرة: 228]؛ أي: لهن من حسن الصحبة والعشرة بالمعروف على أزواجهن، مثل الذي عليهن لهم من الطاعة فيما أوجب الله - تعالى - ذكره له عليها [12] (فيرى هنا المجيب ان تزين الرجل لزوجته هو احد حقوقها) - ✋️يعني من حقك - اذا كنتِ متشيكه وصارفه مبلغ وقدره عند فيكتوريا سيكرت عشان زوجك- وفجأة طلع لك بالسروال والفانيله - .. تقولين له " STOP, How Dare You" يا اخي ما في تقدير ما في مشاعر - شايف امامك كل هالانوثه وهالشياكة وحضرتك خربت الرومانسية والجو !!! وتقومين لابسه خلاجينك ومكنسلة الفكرة - وما تنامين من القهر - ومن الصبح تروحين المحامي وتقولين " اريد ان اطلب الطلاق" لانه لا يتزين لي كما اتزين له وهذا حق من حقوقي .. وتبدأ هنا الحكاية - ✋️الان ماذا نفعك ان تعرفي هذا الحق وماذا نفعك ان تتمسكي به ؟ روحي اشتري له بيجامة عماد حمدي واهديه اياها مع صابون جسم سائل معطر بريحة اللوتس- وخلاص بلاش حقي الشرعي وحقي القانوني .. فهمتي الان ماذا اقصد ؟ والا مصره على حفظ الحقوق واعلان الحرب على موضوع البيجامه ؟

وعموما اذا ضايقك بعدم تزينه لك - فلك مني قضية طلاق مجانية موضوعها (اهانة الزوجة بعدم التزين)😁 .. ها راضية ؟ الله يتمم عليك حقوقك - ✋️هذا الكلام لام الحقوق حقا حقا " ومو انا اللي اتنازل عن حقوقي لو اهو قرطوع"😁 - اما ربعي العقلانيين ❤️ اللي يحفظون بيوتهم من الانهيار ويبنونها على الحب والمودة لتبحر السفينه - فخليكم على الموضوع السابق والله يوفقكم ويعمر بيوتكم ويبعدكم عن المليون حق😁 وانعموا بحياتكم فالسعادة رضا وقناعة (والكلام للزوجة وللزوج) - 🌹وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً🌹
Read more
GLAMGLOW SUPERCLEANSE Clearing Cream-to-Foam Cleanser. <span class="emoji emoji2744"></span>️ . . . من أجممممل غسولات البشرة ...
Media Removed
GLAMGLOW SUPERCLEANSE Clearing Cream-to-Foam Cleanser. ️ . . . من أجممممل غسولات البشرة اللي استخدمتها ويمكن متابعاتي في سناب طفشوا من كثر ما أتكلم عنه بس فعلاً انا من النوع اللي إذا جربت شي وعجبني وفادني ودّي الكل يجربه . . المنتج عبارة عن غسول طيني .. أول ما توزعيه ع البشرة يكون ... GLAMGLOW SUPERCLEANSE Clearing Cream-to-Foam Cleanser. ❄️
.
.
.

من أجممممل غسولات البشرة اللي استخدمتها ويمكن متابعاتي في سناب طفشوا من كثر ما أتكلم عنه 🙈 بس فعلاً انا من النوع اللي إذا جربت شي وعجبني وفادني ودّي الكل يجربه 😻
.
.

المنتج عبارة عن غسول طيني .. أول ما توزعيه ع البشرة يكون عبارة عن طين .. ومع الماي يتحول لرغوة .. عشان كذا اسمه
‏ "Cream to Foam” 😁
.
.

الغسول مُركز (يحتوي على ٣ أنوع من الفحم + الطين) .. جداً رائع بالأخص للبشرات الدهنية واللي فيها حبوب أو مسام واسعة .. يشيل الميك اب من ثاني مرة (بالعادة أستخدم ٣-٤ غسولات عشان أتأكد إن الميك اب كله راح.) ينظف البشرة بعمق .. يخفف من الزيوت والحبوب ويصغر المسام .. بتحسين بشرتك منتعششة ونظيفة بعد الاستخدام 😍❄️
.
.

جداً أنصح فيه بالأخص البنات اللي يحطون ميك اب بشكل يومي واللي بشرتهم دهنية/مختلطة ، وطبعاً لا تنسون ترطبون بشرتكم بعد الغسول 👌🏻
.
.

تلقونه في سيفورا وسعره ١٢٩ درهم. 💵 .
.
.

This is one of my favorite cleansers!! 😍
It’s amazing especially for oily/ acne prone skin.
It goes on as a mud and with a little water it turns into a gentle foaming leather.
It deeply cleanse my skin and removes all the makeup, and it gives that refreshing feeling after using it. ❄️ I have a combination skin (very oily T-Zone) and this product really helps control my T-Zone oil and clear up my occasional breakouts.
I highly recommend it!! 😍 You can find it at Sephora for 120 dirhams 💸

#tomys_skincare
Read more
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه ...
Media Removed
نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟ الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟ راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك! ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف ... نطق بلعثمه : ميـ..ن ؟
الجد جبران بهدوء يخفي وراه غضب : مدري ! انت خابر بنت غير زوجتك ؟
راكان بصدمهه : لـ..لا! مين هي م قالت ؟؟ الجد جبران : من كثرهم مضيع ماشااءلله عليك!
ضحك راكان : شدعوه يبهه !! لاممضيع ولاشي
بس امكن وحده تتبلى علي مثل ذيك ؟ بعدين هي قالت
اسمي ؟؟؟ الجد جبران : صرفها صالح ! مير قلت بشوف وش تاليها
معك مع هالفضايح ! متى ناوي تصير رجال وتعقل !
راكان : افااا يبهه انا ولدك تربيتـ.. قاطعه الجد بحده : عشان كذا طلعت من المجلس !
رايح تسربت من جدديد !
طالعه راكان باستغراب : اسربت ؟؟؟ الله يهديك طلعت
اخخذ مصيبتي للبيت !
الجد جبران : مصيبتك؟
تنهد راكان : ملاك اقصد
الجد جبران بعصبيه: نعنبوك م تكبر انت ؟ بتصك الثلاثين !
الرجال م يرضى ع مرتهه بالشينهه وهي حلالهه وبذمته
حتى وان كان نفسسه تعوفها
وانت ؟ قاعد تسبها قدامي ؟؟ راكان : يحق لي اسبها واكسر راسها حتى
الا قاطعه جدهه بححده : رااكااان !!! تنهد راكان : خلاص اسف
راكان : بمشيها هالمره سربوتتك بس والله ان شافتها عيني
عتبت باب القصر لاتشوف شي ماهو طيب ي راكان
واعقل خلني بسس ادري انك مكمل دشارتك بعد زواجك
والله لاخليكك عبره ل عيال اعمامك
ارتاح لما مشاها له جده
قرب وابتسم : افاا افا ياشيخ جبران يهون ع قلبك الحلو تسوي فيني كذا !
الجد جبران : اذلف لمرتكك يالله
راكان : اوححح اذلف مره وحده !
طالعه الجد جبران بحده !
قام راكان : خلاص خلاص
والله بذلف وانقلع ان بغيت بس لاتطالعني كذا
قرب وباس راسه وابتعد
: تصبح ع خير ي الغالي يالله فامان لله
الجد جبران بجديهه : بحفظه
طلع راكان وركب سيارتهه بتأفف : وبعدين مع ذي !!!! ع الاقل هالجواهر امرها هينن
بسسس السحليه اللي عندي وش السواه معها ؟ من اول
ليله جابت راسي مصيبه!!! اخخ بسس لو ماخاف الله
كان نحررتهااوراها ششي متاكد بس والله لاطول
بالي واجججيب راسكك واشوف وش اخرتها معك ي بنت
ابوك !! حركك وتوجهه للبيت بعد م وصصل نزل وقفل السيارهه
وبايدهه عقالهه وشماغهه دخخل للبيت وهو ميت تعب
دخل للمطبخ فتح الثلاجهه واخذ مويه وطلع صعد لفوق
دخل لغرفتهه
وهو بيقفل الباب الا وقف وعقد حواجبه انها نايمه بفراشه
تنررررفز بهاللحظظظه ! : ذي بتجيب اجلي !!! قررب لعندها شافها كيف غرقانه بنومتها !
رمى شماغه ع السرير وفتح علبه المويه : تعاندين ! اعاند
رفعها وكبهااا وهييي باااااارده علييييها كككلهااا
م حسسس الا بشششهقتهااا العالليييييه فزززت من
مكااانهااا وهي مبلوله كلهه وترججف من قوه برودته
ابتسم راكان ببرود : صح النوم رفعت عييونها لهه بصصصدمهه !!!
Read more
Loading...
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا ...
Media Removed
Part :2 ببريطانيا ~ العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه ... Part :2

ببريطانيا ~
العم حمد:ترا راح نرجع السعوديه
لين:من جدگ بابا ترا ولا مره رحت السعوديه الا وانا صغيره ولا اذكر فيها شيء
نايف:اي والله صادقه ي يبه ما يصلح
ام نايف:لا يصلح،اذا ما رحتوا الحين متى بتروحون
العم حمد بعصبيه شوي:انا ما جيت أخذ رأيكم انا جيت اقــول لكم ان بعد بكره رحلتكم ع السعوديه -وطلع-
لين تلحقه:wow ،متحمسسسسههههه
ام نايف:بالنسبه عن التجهيز انا جهزت كل شيء بس كل واحد يجهز ملابسه وخلصنا
نايف ابتسم لما شاف لين مبسوطه

بالسعوديه ~
بقصر الجد (٥:٣٠ م)
دخل (العم عبدالرحمن والعم ماجد والعم سامي ورعد )
الجد :هلا هلا بعيالي تفضلوا حياكم الله
الكل سلم عليه
العم عبدالرحمن :الا يبه وين ناصر اخوي ؟
دخل العم ناصر:السلام عليكم شكلي تأخرت ؟
ابتسم الجد:لا ما تأخرت ولا شيء
رعد:الا يا جدي انت جمعتنا عشان موضوع بتقوله لنا صح؟
الجد:اي يا ولدي بس روح ناد جدتك وتعال
رعد:أبشر -دخلت الجده وهي مبتسمه سلمت ع عيالها و رعد وجلست-
الجد :ما تبون تعرفون ليش جمعتكم؟
الكل:الا والله نبي نعرف
الجد: طيب اسمعوا ولحد يقاطعني
اححمم بگره كلكم ع المزرعه بعوائلكم عشان ولدي سلطان
بيجي يكمل اخر سنه جامعه هنا بالسعوديه وابي اسوي
له زي مفاجأة وأبيها تكون بالمزرعة اي ولا يدري اي احد
من عيالي(يقصد احفاده) وراح اخليها عائلية و قولوا لعيالكم ان بنروح نغير جو ؟
الكل:أبشر/تأمر امر
العم سامي:سلطان كفوا بيرفع راسنا الله يخليه لنا
الجده: الله يرجعه لنا سالم يا رب
العم ناصر بعد تفكير شوي:اا يبه شخبار اخوي حمد؟اللي ببريطانيا يدير الشركه
الجد:طيب ماعليه ،
العم ناصر :متى بيرجع
الجد:اءءابعد كم شهر ان شاء الله
رعد:اييش
الجد:عمك حمد وانت ما شفته الا وانت صغير يعني ما تعرفه
رعد:اهااا الا ذكرت ابو نايف ولين صح؟
الجد:اي هو
والكل استأذن ورجعوا الا رعد طلع وواجه ساره قدّامه
رعد: كيفك يا بنت العم
ساره بخجل:ءا الحمدلله انت شلونك
ابتسم رعد:بخير الحمدلله ،،يلا استأذن بروح البيت عندي كم شغله بخلصها
دخلت ساره عند جدها
ساره:هلا جدي شخباااارك اشتقت لك
الجد بضحكه:مو امس جايتني
ساره ابتسمت:انا كل ثانيه اشتاق لك ،الا جدي بطلبك طلب
الجد:اي وانا اقــول ذَا الكلام ورآه مصلحه 'وش بغيتي ي بنتي
ساره ضحكت:نبي نجتمع وكذا عندك
الجد:لا مو اليوم
ساره :لييه لا
الجد: لا يعني لا سوير ما أعيد كلامي روحي عند ابوك وهو بيقول لك
ساره......
Read more
part : 5 ` { لايك تقديرا لتعبي ، كومنت لتشجيعي } <span class="emoji emoji1f49d"></span>. ` ` س 8:00 م _ _ كانوا التوأم نيام و ساره مع امها ...
Media Removed
part : 5 ` { لايك تقديرا لتعبي ، كومنت لتشجيعي } . ` ` س 8:00 م _ _ كانوا التوأم نيام و ساره مع امها ب صاله جالسه تفكر كيف تساعد امها. ` كانت ام ساره تكح و تكحح لفت ساره لامها و راحت تعطيها دواها ام ساره : ي بنتي ترى انا تعبت و يمكن يكون يومي قرب و لازم اقولك شغله مهمه ساره بحزن باست يد امها : ان شاء ... part : 5 `
{ لايك تقديرا لتعبي ، كومنت لتشجيعي } 💝.
`
`
س 8:00 م
_
_
كانوا التوأم نيام
و ساره مع امها ب صاله جالسه تفكر كيف تساعد امها.
`
كانت ام ساره تكح و تكحح لفت ساره لامها و راحت تعطيها دواها
ام ساره : ي بنتي ترى انا تعبت و يمكن يكون يومي قرب و لازم اقولك شغله مهمه
ساره بحزن باست
يد امها : ان شاء الله بعد عمر طويييييييللل وعد يمه ان اكون جمبك و رح اساندك و توقفين على رجولك
ام ساره ابتسمت : الله يقويك ي بنتي و ييسر لك حياتك
ساره : ان شاء الله - تنهدت -
رجعت ام ساره تكح و تكحح ف قررت ساره توديها المستشفى و فعلا راحوا الكستشفى مع تاكسي.
`
`
جلست ساره تنتظر الدكتور
جلست تقريبا 30 دقيقه و طلع لها الطبيب
الدكتور : اءء امك بخير لكن لازم تتنوم عندنا عشان نتأكد بان حالتها تستقر - راح -
ساره فرحت : الحمدلله الحمدلله - دخلت على امها -
ساره باست يدها:يمه شفتي انك بخير ، بس لا تتفاولين عليك بالموت تمام ، يمه انا لازم اروح و برجع بكره عشان العيال تمام
ام ساره:الله يحفضك
راحت ساره وهي فرحانه و دخل من بعدها الدكتور،
الدكتور : ليش م تقولين لها الحقيقه ؟!
ام ساره تنهدت: اذا سمحت ب....
#انتهى
Read more
اليوم ملكة ساره ومهند مهند : وين ريما ؟ ام ريما : وش يدريني عنها ابو ريما : ترا هاذي ملكة ولدك المفروض ...
Media Removed
اليوم ملكة ساره ومهند مهند : وين ريما ؟ ام ريما : وش يدريني عنها ابو ريما : ترا هاذي ملكة ولدك المفروض تفرحين موب تزاعقين فاهمه ام ريما : ملكة ولدي ع بنت شغاله هف بس ابو ريما برفع حاجب : خلاص عاد ام ريما : طيب ______ سعود : يمه يالله تاخرنا ام سعود : يالله جيت انتضر اختك طيب هنوف نزلت سعود : ع وين ... اليوم ملكة ساره ومهند
مهند : وين ريما ؟
ام ريما : وش يدريني عنها
ابو ريما : ترا هاذي ملكة ولدك المفروض تفرحين موب تزاعقين فاهمه
ام ريما : ملكة ولدي ع بنت شغاله هف بس
ابو ريما برفع حاجب : خلاص عاد
ام ريما : طيب
______
سعود : يمه يالله تاخرنا
ام سعود : يالله جيت انتضر اختك طيب
هنوف نزلت
سعود : ع وين ان شاءالله ؟
هنوف : بروح معكم لبيت خالتي
سعود : لا م فيه ارجعي
هنوف : خخييرر ان شاءالله
سعود : قلتلك م فيه فاهمه
هنوف : تكفى جعلك فالجنه
سعود بابتسامه : الجنه تبي عمل
ومشى
ام سعود : امشي م عليك منه
هنوف : طيب
سعود : اتوقع اني قلت م فيه م فيه يعني مابه روح فاهمه
هنوف : طيب بروح ل صديقاتي
سعود : ولا لصديقاتك م فيه
هنوف : وهو ع كيفك وقالت لشغاله تنادي السواق
سعود : اشوفك طالعه برا البيت وقال لشغاله لا تروح لسواق يمه امشي
ام سعود : م عليك برجع بدري
هنوف : هف طيب
هنوف راحت فوق وشافت تليفون البيت وفكرت تتصل ع محمد واتصلت عليه
هنوف : هلا حبيبي
محمد : من معي
هنوف : هلا حبيبي انا هنوف
محمد : هلا حبيبتي اشتقت لك متى بشوفك
هنوف : اسمع حبيبي انا محد عندب بالبيت وش رايك تجي البيت ؟
محمد : طيب واخوك
هنوف : موب موجود
محمد : طيب وشلون بدخل ؟
هنوف : تعال مع الباب الي ورا البيت
محمد : يالله حبيبتي جايك
هنوف : طيب وقفلت
هنوف راحت الحمام - وانتو بكرامه-
وتسبحت وطلعت بفوطه نص الفخذ وحطت لوشن وكذا
اتصل عليها محمد
محمد : هلا حبي انا عند الباب
هنوف طيب نازله
هنوف لبست فستان هادي قصير وشعرها طويل وحاطته ع ورا وكان شكله يفتن
محمد دخل الغرفه وحضنه : اشتقت لك
هنوف : وانا اكثر بس ذا زق خذا الجوال مني وم خلاني اكلمك
محمد : اصلا انا جايب لك جوال و لايشوفه عشان م ياخذه وكل يوم اتطمن عليك
هنوف : صصددقق
محمد : اي ي عيني
هنوف حضنته : حبيبي انت
_______
تفاعلو عشانن انزل بارت ثاني اليوم.
Read more
مر اسبوع بدون اححداث وهنوف ع نفس الححاله وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع وريما وعبدالرحمن انخطبو ...
Media Removed
مر اسبوع بدون اححداث وهنوف ع نفس الححاله وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع وريما وعبدالرحمن انخطبو لبعض __________ ريما و عبدالرحمن كل يوم يكلمون بعض وم يصبرون عن بعض دقيقه وحده وساره ومهند نفس الشي ممهند : ساره انزلي لي تحت ساره بضحكه : خخير ان شاءالله تو م تزوجنا ترا ممهند : شفف شفف تفكيرها ... مر اسبوع بدون اححداث
وهنوف ع نفس الححاله
وساره ومهند زواجهم بعد اسبوع
وريما وعبدالرحمن انخطبو لبعض
__________
ريما و عبدالرحمن كل يوم يكلمون بعض وم يصبرون عن بعض دقيقه وحده
وساره ومهند نفس الشي
ممهند : ساره انزلي لي تحت
ساره بضحكه : خخير ان شاءالله تو م تزوجنا ترا
ممهند : شفف شفف تفكيرها
ساره : هف طيب بنزل
ممهند : بالحديقه ترا
ساره : طيب
ساره طلعت وكان الجو حلو وكانت تمطر مطر خفيف
مهند : تعالي نجلس هنا
ساره ببرائه : الجو يخخرفن
مهند : انتي الي تخرفنين
ساره استحت : علزق
مهند ضحك على شكلها مر وقت بدون لاححد يتكلم
مهند : ساره وش تتمنين مع ذا الجو
ساره دمعت عيونها : اتمني اشوف امي واتمنى احضن ابوي وي ليت عندي اخخوان عشان م انذل هنا واروح معهم وحطت راسها بحضن مهند وهي تصيح
مهند : خخلاص ساره ومسك يدها انا اصير لك ام وابو واخوان والي تبين وشد عليها وحضنها
ساره : بب ببرد
مهند بضحكه : تبي الفكه مني بس م فيه وفضخ جكيته ولبسها اياه وكان وسيع عليها وكان خشمها احمر من البرد وكان شكلها كيوت
مهند : ها الحين
ساره : لا خلاص راح
مهند بضحكه : الححمدالله وشكر
ساره : وش قلت
مهند : م قلتي شي بس قومي من حضني لحد يشوفك الححين
ساره انتبهت ع نفسها : علزق م نتبهت
مهند : ي شيخه
ساره وعيونها بالارض : اي والله
مهند : ججعلني للي يستحون
ساره بخجل : بدخل داخل
مهند : ططيب
ساره راحت ومهند لحقها
مهند : شكل جكيتي عجبك
ساره ببرائه : ها وانتبهت ان جكيت مهند عليها ي ربيه هاك خذ والله نسيت
مهند : قسم بالله خبلا
ساره برفعة حاججب : اذا انا خبلا انت وش تطلع
مهند : اطلع زوججك
ساره بضحكه ع جنب : ي ظريف انت
مهند : يالله ادخلي لعب فيك البرد
ساره : طيب
_________
هنوف خطبها ثنين بعد مهند بس سعود يرفضهم لاننه عارف انه راح تفشلهم عند اهله
سعود بيروح يكمل دراسه برا
________
باقي بارتين تبون انزلها اليوم ؟ تفاعلو وانهي الروايه اليوم 😢💜.
Read more
. . لايك وكومنت قبل تقرأ <span class="emoji emoji1f499"></span> . . قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك ...
Media Removed
. . لايك وكومنت قبل تقرأ . . قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك استمتعت بالهدية الجديدة واللي راح تكون اخر هدية توصلك مني.. بلغ امك وخالتك تحياتي..! " انصدم من محتوى الرسالة.. رمى جواله بقهر ع الجدار وهو يقول : الله يلعنك.. الله يأخذكك.. الله يحاسبك ع كل لعبة ... .
.
لايك وكومنت قبل تقرأ 💙
.
.
قطع عليه رسالة من " عمر " : تك تك تك.. المجهول وصل من جديد.. اتمنى انك استمتعت بالهدية الجديدة واللي راح تكون اخر هدية توصلك مني.. بلغ امك وخالتك تحياتي..! " انصدم من محتوى الرسالة.. رمى جواله بقهر ع الجدار وهو يقول : الله يلعنك.. الله يأخذكك.. الله يحاسبك ع كل لعبة لعبتها معي يالقذر !
-
-
دخلت نورة بيتها بعد م خلصت مشوار زيارتها من المصح لأخوها " عمر " .. سمعت صوت ضجيج وصراخ ضرار ع أمه بالصالة واللي كان يحاول منها تعترف له بالحقيقة اللي تخص المجهول لكنها ساكتة عنه .. شالت نورة النظارة من عينها الذبلانة والمتغورقة بدموعها .. التفتت منيرة لدخولها .. استدار ضرار بجسمه وتقدم بخطوات سريعة لخالته وهو يقول بأعصاب متماسكة : كنت احتريك تجين من زمآن .. !
نورة بصوت هادي ومزاج مو رايق : تكفى ي ضرار حاول تأجل كل مواضيعك لبعدين لأن اللي فيني يكفيني .. " صعدت الدرج متوجهه لغرفتها .. قاطعها صوته وهو يقول : لمتى راح تتهربين انتي وأمي عن مواجهتكم لي ؟ لمتى بتخبون كل شي عنآ ؟ وش تنتظرون يصير اكثر ؟ لين نموت ؟ لين نبتعد عن عيونكم ؟ لين يزيد كرهنا لكم ؟
نورة استدارت لـ ضرار وقالت : أرحمني ي ضرار وفك شرك عني تكفى .. خليني استوعب كل اللي جالس يصير وبعدها مستعدة احكي لك اللي تبيه .. " حست بغصة واقفة بحلقها مو قادرة تبلعها واسترسلت بكلامها : ضرار .. كون قد الوعد اللي وعدته لبنتي سديم و ساندها .. هي محتاجتك .. محتاجة وقوفك معاها عشان تحس بالأمان .. لاتتركها وحيدة .. لاتصير انت والزمن عليها .. التزم بوعدك وكمل زواجك منها .. انتوا اثنينكم مخطوبين قبل اللي صار لها .. لا تربط المواضيع ببعضها وتخذلها !
ضرار :بدون م تقولين ي خالتي كنت هذا اللي ب اسويه .. انا مو انآني ولا قليل حيآ عشآن اتمادى بتصرفاتي و اخذلها .. سديم قطعة مني واللي يأذيها يأذيني ..وبظل طول عمري مساندها لين تتخطى الشي اللي تمر فيه ! -
-
< بعد سآعة > -
-
دخلت نورة ع بنتهآ سديم الغرفة حاملة صينية متوسطة الحجم داخلها عدة اطباق بسيطة و كأس عصير ..حطتها ع طاولتها وهي تشوف بنتها ع سريرها ضامة ايدينها ورجلينها ببعضها وتناظر الجهة الثانية من السرير وتصدر انين قطّع لها قلبها ..توجهت للنافذة وفتحت الستارة كاملة بحيث دخل نور الشمس لداخل الغرفة وبعث الحيوية فيها بعد م كانت مظلمة وعآتمة وكئيبة ..استدارت سديم للجهة الثانية وعطت ظهرها للنافذة وكأنها تتجنب النور اللي انبعث منها .. جلست نورة بجانبها .. مسحت ع شعرها وصارت تقول وهي منكسر قلبها عليها : جبت لك آلآكل اللي تحبيه ي سديم ..
-
-
#حب_في_طرف_قلبي💕
Read more
امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !! النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد ... امبارح بنت في مدرسه مشتركه قفشوها بتكلم ولد والاخصائين عرفوا والمدرسين ضربوها وهددوها لما هتروح هتلاقي اهلها عارفين وهيعاقبوها البنت قبل ما تروح اشترت سم وشربته وماتت البنت في ٣ اعدادي ممكن متكنش مدركه يعني ايه انتحار للاسف !!
النبى صلى الله عليه وسلم : كانوا فى غزوة وكان اليوم برد شديد !! واحد من الصحابة كان عنده جرح فى رأسه .. وحان وقت الصلاة ..وهو كان على جنابة ولازم يغتسل ..فقالهم انه عنده جرح وخايف لو اغتسل يحصل حاجة ...قالوله لا نرى لك الا الاغتسال ..اغتسل فمات 😞 النبى لما عرف غضب وقال ..قتلوه قتلهم الله
من يومين قريت بوست ..عن دكتور كان السبب فى ان واحدة كانت محرومة من الاطفال لمدة 11 سنة ولما ربنا رزقها !! قبل الولادة حصل مضاعفات والطفل مات فى بطنها
اخت البنت قالت للدكتور متقولهاش ان الطفل مات عشان ممكن يحصلها حاجة الدكتور اصر ودخل قالها وكانت النتيجة انها ماتت
👈 احنا اكتر مجتمع جاهل بكل معانى الانسانية والرحمة ...اكتر مجتمع عاوز اعادة تأهيل فى كل
حاجه ..
ربنا قال "وقولوا للناس حُسنا "
النبى اللى مرضاش يقطع على الاعرابى اللى كان بيبول فى المسجد بوله عشان ميحصلوش مشكلة وقال لا تذرموه ودعوه حتى يفرغ ....احنا.
محتاجين تربية من اول وجديد !! مش الاطفال اللى عاوزة تتربى!! .للاسف الكبار هما اللى عاوزين !يتربوا
واحد دخل المسجد موبايله رن راحو مزعقينله مدخلش المسجد تاني.😥
واحد كان معدي على قهوة خبط التربيزة الكوبيات وقعت اتكسرت ١٠٠ حتة فصاحب القهوة قاله فداك يا باشا فـ بقى زبون القهوة
واحدعنده غضروف في رجله فطبيعي انه بيصلي على كرسي لما يصلي فالمسجد.. الناس انتقدته اكتر من مرة و قالوا انت شاب ازاي تصلي على كرسي و زعقوله.. من ساعتها مبيدخلش المسجد و بيصلي فالبيت و هو قاعد.
سيدنا عمر شاف ناس مولعين نار فنادى فيهم ( يا اهل الضوء ) و مقالش يا اهل النار خوفآ من ان الكلمة تجرحهم.❤
الحسن و الحُسين رضي الله عنهما شافوا راجل كبير بيتوضى غلط .. فكروا ازاي ينصحوه فقالوا نُريدك ان تحكم بيننا من الذي لا يُحسن الوضوء و بدأوا يتوضوا و لما شافهم الراجل ضحك و قال انا والله الذي لا اُحسن الوضوء.
النبي صلى الله عليه و سلم قال حُرم على النار كل هِين لين سهل قريب من الناس
الحقيقة احنا عايزين اعادة تأهيل في طريقة النصيحة إلا من رحِم ربي... انصح بالطريقة الي تخلي الي قدامك يقتنع من غير ما تحرجوا.. ياما ناس عملت الغلط عند في الناس الي نصحتها عشان اسلوبهم كان مُستفز.. و ياما ناس عملت الصح عشان الي بينصحهم ابتسم و هو بيتكلم.
.رب كلمة رماها اللسان اهلكت حياة انسان !
Read more
مسساء الروقان والاجوااء ال لندنيه الجمييلااه<span class="emoji emoji1f60d"></span> تسيفكم عساكم طيبين ي الربع🌚؟ الزبده لازم اذا دخلت ...
Media Removed
مسساء الروقان والاجوااء ال لندنيه الجمييلااه تسيفكم عساكم طيبين ي الربع🌚؟ الزبده لازم اذا دخلت حسابات تنزل مواقف واقرأ مواقف ل اشخاص اتذكر مواقف قدييمه صارت لي عاد تذكرت ذا الموقف اصلا موقف يفشل زي ذا المفروض مستحيل انساه طولل عمري🌝 الزبده أن مره يوم كنت برابع ابتدائي وبحصة القرآن طبعا مكاني ... مسساء الروقان والاجوااء ال لندنيه الجمييلااه😍
تسيفكم عساكم طيبين ي الربع🌚؟ الزبده لازم اذا دخلت حسابات تنزل مواقف واقرأ مواقف ل اشخاص اتذكر مواقف قدييمه صارت لي عاد تذكرت ذا الموقف اصلا موقف يفشل زي ذا المفروض مستحيل انساه طولل عمري🌝💔 الزبده أن مره يوم كنت برابع ابتدائي وبحصة القرآن طبعا مكاني آخر شي كلعاده وانا وصديقتي غيداء الله يذكرها بالخير ،جنب بعض هالمهم وطبعاً تحارشني التسلبه كانت توطي رجلي وانا اوطي رجلها والأستاذة تشوفنا بس ساكته عشان مشغله القرآن يوم خلصت الايه أمر تطفي المسجل وتناديني🌚 ي ويلي ويلاااه شدخلني انا هي الباديه اقسسم بالله م انسى مسكتها ل أذني ي ربييه بس😟 من قوة م هي توجع جلست اصيح لين م فكتها وجلسوا البنات يضحكون علي😳 وبس والله😂😂 عقبها حقدت علي بس تراقبني وكل م سويت شي مسكتني مع اذني🌚💔💔.
#vscocam #vscogood #vsco #تصويري
Read more
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي ...
Media Removed
سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ... سمعتو بالجنه انها ماتنوصف صح ؟هي ماتوصف كيف تبوني اوصف شخص جنه بنسبه لي ححبيبتي اختي امي كل شيء بحياتي اححبهه ، كل شيء جميل بحياتي. اجمل شيء يغنيني عن اكثر من شخص ، لو بتكلم عنها سنييين مقدر اوصفها ؟أدري إنو الحكي م يوفي بحقهه، هي شيء مره جمميل ابتعب واقول شيء جميل ، أسعدتني ، دائم تكون معي بجميع حلاااتي ، هي نعمه من ربي إلي كل يوم إشكر ربي ع ها النعمه إلي منحنيها!هي نادرهه بها الوجودد مو كل شخص يحصل النعمه إلي أنا حصلتهه ، أحب إشاورها بكثير حاجات ، لأن يهمني رأيهه ، طبعاً حكيها ي حكيها يخلق فيني سعادهه مَ لها نهايه هي تعرف كيف تسعدني تفهمني بنظرهه ي ربي إيش كثر ها لإنسانه تسعد الواحدد تتدرون إنها من ضمن إشياء واشياء مَ أحد يقدر يوصلها تتدرون،إنها سعادهه من ربي تتدرون ،إنو كل دقيقه هي تمر ببالي تتدرون ؟ إنها سعادتي وأبسط شيء لما اسمها يطري ينثر السعادهه فيني تتدرون؟ إنو كل يوم إشتاق لها أكثر واكثر ): وهي اجمل عطايا ربي لي.. وجمل حياتي بوجودها هي طبعاً قريبه مني تعرف كل شي عني.احب وقتي معاها ويومي نفس الشي عيونها؟ الله يسيقها فرح قد مافيها هي راحتي صوتها،مانحرم من حسه .ضحكتها منن اعظم الاشياء الي تخليني سعيده. وجودها بحياتي شي ادعيّ ربي كل ليله مافقده . واللهه ممححد يحححبها ككثري .احب حكيها!! لماتهاوشني على شيء ماتبيني اسويهه جعلهاا عني ماتغيب هي كل شيء تعني لي حياه ،آناا محظوظه بقلبهه ؤهي حاجه صعب أكون من دونها،هي انسانه ع هيئه سعادهه احب وقتي معه،هي النعمه اللي اخجل من ربي اطلب بعده شخص ثانيي جد جد أنا محظوظة بها النعمه إلي كل شخص يتمناهاا :(قلبي ااحبك الحب ذاك اللي بزياده ️احبك الحب اللي اكثر من الحب..انسانه بسوي المستحيل عشان اسعدها ! لانو وجودها في حياتي سبب كافي لي يسعدني ! مافي مثلها ياخي .. لو بدور مستحيلا القى مثلهاا يديمك الله ليي يعيوني انتي تدرين انك كل شي في حياتي؟مابين أشباهك الأربعين انا حظيت بالأجمل.واللي خلق هالكون انك اجمل وأعلى دربي التقيت،احبك قد الدنيا قد البحر وقد عدد النجوم شوي وقد الي ماله قد3< انا لك صديقه ومئة عائلة وألف حبيب !! ماأوعدك الا بوفا وقلبن مراده يسعدك.تدرين انتي الحب المستديم انتي حكايتي اللي مالها نهاية وإنتي حكايتي بيني وبين قلبي وحساديني عليك ماعرفو أني في كل ثانيه ودي لو مره وحده أتأمل عيونك.لو تدرين من إنت؟إنتِ قلبي,راحتي,سعادتيء,دنيتي,كوني,حياتي,عمري,عشقي كل حاجه تخصك انا احبها مليونن مره وعسئ عيونك ماتدل درب الآحزان تضحك ولا منها بکت من فرحها،والله يسعدكِ سعادههَ ابديه ولا يحرمكِ من كل شخص😭😭💙💙💙💙💙. @10.20.50xxz
Read more
ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت سعود ...
Media Removed
ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت سعود : في وحده ام سعود : والله جد سعود : اي ام سعود : منهي ؟؟ سعود : ساره امزح امزح ام سعود : بتقول ولا تبي كف عشان تتكلم سعود : لا بقول يمه شوي شوي منيره اخت عبدالله ام سعود فاتحه عين ومسكره عين : ممن ججدك ... ويوم جديد والكل عرف عن خطوبه عبدالرحمان وريما
ام سعود : سعود م ودك تتزوج عاد ترا كلن خطب الا انت
سعود : في وحده
ام سعود : والله جد
سعود : اي
ام سعود : منهي ؟؟
سعود : ساره امزح امزح
ام سعود : بتقول ولا تبي كف عشان تتكلم
سعود : لا بقول يمه شوي شوي منيره اخت عبدالله
ام سعود فاتحه عين ومسكره عين : ممن ججدك
سعود : اي والله
ام سعود : من عويناتي بكرا ان شاءالله اخطبها لك
سعود بضحكه ع جنب : ليه بكرا خنروح اليوم ترا فيه وقت
ام سعود : اذلف اخمد احسنلك
هنوف : بتخطبينها له
ام سعود : عندك مانع ي اخت هنوف ؟
هنوف : وشقلت انا الححين
ام سعود : اذلفي مثل اخوك احسنلك
هنوف تتهفف : ططيب
ام سعود تكلم ام ريما : السلام عليكم
ام ريما : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام سعود : وشلونك اي صدق تعالي متى زواج مهند ؟
ام ريما : ليه م قال لكم سعود ؟
ام سعود : لا
ام ريما : شكله نسى الزبده انه بعد اسبوعين
ام سعود : وشفيكم مستعجلين ؟
ام ريما : والله وش نسوي ببنت الشغاله
مهند : لا اله الا الله محمد رسوال الله وخذ الجوال من امه وقفل
يمه اسمعي بنت الشغاله ذي تكون زوجتي تكون زوجة ولدك عشان كذا يرحم لي امك كلمي الشغاله الي معطيتها ايجازه عشان ساره تشتغل وقوليلها تجي
ام ريما :طيب ذا المره عشانك
مهند برفع حاجب : ساره ماراح تشتغل فالبيت بعد اليوم
ام ريما : وليش ان شاءالله
مهند : زوجتي وكيفي وطلع
_________
منشنو الي تبونهم يشوفون الروايه 😭😭💜.
Read more
كلنا عارفين انو هما جماهير من افرقه ثانيه اللي حطوا هاشتاق #نايف_هزازي_يتابع_حساب_اباحي بس امانه ...
Media Removed
كلنا عارفين انو هما جماهير من افرقه ثانيه اللي حطوا هاشتاق #نايف_هزازي_يتابع_حساب_اباحي بس امانه ي الفله انت تحسبه مب حرام انا بقول حسبي الله ومستحيل تتشوه صورة نايف هزازي عند جماهير النصر والاتحاد بسبب فعل وصخ من افعال جماهير غيرانه انو نايف جاء للنصر اعرف ان هذا كلو حقد بس م توصل انك تطعن ب شرف ... كلنا عارفين انو هما جماهير من افرقه ثانيه اللي حطوا هاشتاق #نايف_هزازي_يتابع_حساب_اباحي بس امانه ي الفله انت تحسبه مب حرام انا بقول حسبي الله ومستحيل تتشوه صورة نايف هزازي عند جماهير النصر والاتحاد بسبب فعل وصخ من افعال جماهير غيرانه انو نايف جاء للنصر اعرف ان هذا كلو حقد بس م توصل انك تطعن ب شرف الغير ي بابا نايف اشرف منك ومنوه وهذي لكم " و قل للشامتين صبرًا،فإن نوائب الدنيا تدور" يعني مهما تسوي تأكد ان هذا اللي سويت بعرض الرجال راح يصير لك يوم ويجي احد ويطعن بشرفك عشان كذا بطل هالحركات الوصخه ي بابا وكلنا واثقين بنايف وعارفين ان هالهاشتاق طلع بعد م تهكر حساب نايف لانو اللي هكره تابع حسابات إباحيه وطلعه والرجال "قال حسبي الله " #كلنا_نايف_هزازي ابي هالكلام يوصل لكل الجماهير ولنايف هزازي "لست بحل يامن تزيل حقوقي "
ن ؛الكاتبه بينكسالنصر ﴾.
ب ؛ 57573A50 انستقرام : benx.10
Read more
‏Vegan burger . . البرجر النباتي بطريقتي . . . جدااااا لذيذ و خفيف و ايضا خالي من الجلوتين 🏻🏻 حطيت مختصر القيمة الغذائية في البوست السابق سويت البرجر بمكونات عضوية و قدمته مع خبز محضر منزليا من دقيق القمح الكامل و الدقيق الابيض العضوي و النخالة .. فيه وصفات كثير للمخبوزات في حسابي اختارو ... ‏Vegan burger 🍔 🌱 .
.
البرجر النباتي بطريقتي .
. .
جدااااا لذيذ و خفيف و ايضا خالي من الجلوتين 👍🏻👌🏻 حطيت مختصر القيمة الغذائية في البوست السابق 🌷 سويت البرجر بمكونات عضوية و قدمته مع خبز محضر منزليا من دقيق القمح الكامل و الدقيق الابيض العضوي و النخالة .. فيه وصفات كثير للمخبوزات في حسابي اختارو منها الي يناسبكم اذا حابين تسوون الخبز في البيت 👍🏻
.
.

المقادير:
‏@miss_diorya
.
كوبين فاصوليا حمرا مسلوقة (حبات صغيرة)
شمندر كبير مبشور (كوب و نص)
٢٥٠ جم مشروم طازج (علبة كاملة) مقطع
بصلة متوسطة مقطعة شرائح
كوب جوز
كوبين رز بني مطبوخ
٤ فصوص ثوم مهروس
ملح - فلفل اسود - بابريكا
كزبرة- كمون- بهار مشكل (أفضل شي تستخدمون بهار كيجن اذا متوفر عندكم)
٣ ملاعق كاتشب او صلصة باربيكيو حسب الرغبة (انا استخدمت كتشب بالباربيكيو محضر منزليا بطريقة صحية بدون سكر او اَي نوع مِن المحليات ... ان شالله قريب راح أشارككم الوصفة)
.
.
.
الخطوات في الفيديو👆🏼
.
.

ملاحظات الوصفة:
الفاصوليا ضروري نقعها ١٢ ساعة مسبقا عشان تكون سهلة الهضم، ممكن استبدالها ايضا بفاصوليا سودا، ممكن المشروم و البصل تحمسونهم مع قليل ماء او اذا حابين تضيفون زيت ممكن تضيفون شوي زيت زيتون 👍🏻
. .
طريقة حفظ البرجر في البوست السابق
.
.
صحة وعافية 🌷
Read more
مساءكم سعاده ، الْيَوْمَ باحكي لكم عن تجربتي لشامبو كيراستاس، زمان كانت قناعتي ان الشامبو مو بتلك ...
Media Removed
مساءكم سعاده ، الْيَوْمَ باحكي لكم عن تجربتي لشامبو كيراستاس، زمان كانت قناعتي ان الشامبو مو بتلك الأهمية في حمايه الشعر و حيويته و معالجته ، كنت انظر له على انه اداة لتنظيف و تنقيه الشعر و بعد كدا تجي العناية بالبلسم و الماسكات و الزيوت اكثر شي ، لكن من فترة اقتنعت بإن الشامبو مهم جداً في تلف او إصلاح ... مساءكم سعاده ، الْيَوْمَ باحكي لكم عن تجربتي لشامبو كيراستاس، زمان كانت قناعتي ان الشامبو مو بتلك الأهمية في حمايه الشعر و حيويته و معالجته ، كنت انظر له على انه اداة لتنظيف و تنقيه الشعر و بعد كدا تجي العناية بالبلسم و الماسكات و الزيوت اكثر شي ، لكن من فترة اقتنعت بإن الشامبو مهم جداً في تلف او إصلاح شعري ، و مهم أن المجموعه الي تستعمليها للعنايه بشعرك تكون مناسبة لنوعيه شعرك و للمشكلة الي يعاني منها ..
قرأت كثير عن مجموعات الشعر من شامبو و ماسك و سيرم ، و جربت كثير ممكن خمس مجموعات مختلفه و راح انزل لكم الي حبيتهم من المجموعات الي جربتها الفتره الماضيه و كان هذا الشامبو من اجمل مااستخدمت النتيجه تبين من ثاني استخدام مره أعطاني نتيجه تهبل ، لكن خساره أني لما رحت أشتريه كان مافي من المجموعه إلا الشامبو فأخذته عشان اجربه واشوف نتيجته لو حبيتها حأحاول احصل عالمجموعه اونلاين او ارجع أتواصل مع الصيدلية في حال أتوفر .
هذا الشامبو للشعر الجاف و الكيرلي ، أنا لما استعملته كان شعري متعب من كثر السشوار و الحرارة مع انه مو جاف كثير و ناعم و الشعره خفيفه لكن ويفي تنلف خصلاته بطبيعته مو ستريت ولا خشن .. و حبيت كثير نتيجة الشامبو خفف النفشه و صار شكله حيوي اكثر ، و الان متحمسة مره اجرب المجموعه كامله . .
I always think that shampoo it’s just for cleaning my hair & any shampoo could works but now I definitely convinced by the importance of which shampoo I used as well as masks & other treatments for a healthy hair. So , I really recommend this shampoo, it fix my hair & make it looks better & healthier . Its for Dry , curly , unruly hair . I love it & would like to use the whole collection soon .
.
.
اشتريته من صيدلية وايتس في #جده .
.
.
#jollza_reviews .
.
. #bblogger #blogger #beauty #hairstyle #review #ريفيو #beauty #treatment #haircare
#بيوتي #شعر #عنايه #عنايه_بالشعر #لوريال #kerastase
Read more
الساعه12:00 يوسف ساند راسه لورا:آهه انا السبب انا السبب الحين ماتت وخلتني هههههه لا لا امل تحبني ...
Media Removed
الساعه12:00 يوسف ساند راسه لورا:آهه انا السبب انا السبب الحين ماتت وخلتني هههههه لا لا امل تحبني ماتتركني وقعد يبكي ويصرخ عبدالعزيز بصدمه:يوسف خلاص ادعي لها بدال م تبكي يوسف قام وضم يدينه:تكفون وربي انها راحت من يديني قوقولها تسامحني آههه ام يوسف ببكاء:خلاص ي وليدي لاتبكي خلاص راح يوسف ... الساعه12:00
يوسف ساند راسه لورا:آهه انا السبب انا السبب الحين ماتت وخلتني هههههه لا لا امل تحبني ماتتركني وقعد يبكي ويصرخ
عبدالعزيز بصدمه:يوسف خلاص ادعي لها بدال م تبكي
يوسف قام وضم يدينه:تكفون وربي انها راحت من يديني قوقولها تسامحني آههه
ام يوسف ببكاء:خلاص ي وليدي لاتبكي خلاص راح يوسف فوق وهم متضايقين عشانهه وعلى حاله ،

عند امل
امل بتفكير وخوف:ارجع لهم لا لا وبعدين اهلي بيزعلون مني آهه ليتني مت صدق عشان ارتاح منهم ويرتاحون مني

بعد مرور3 اشهر بدون احداث مهمه
الكل نسى امل بس نوره مانستها مانست اختهاا
ام بدر:بدر يبي يذبحني
ام زيد:عسا ماشر شفيه
ام بدر:الحين ماشاءالله عليه كبر ولازم يتزوج ولايضل كذا
ام يوسف:خليه على راحته وبعدين من بتزوجينه
ام بدر ببتسامه:افكر ازوجه عبير
ام عبدالعزيز:هذي الساعه المباركه
الجده:اي والله فرحتونا
على دخلة عبير
الجده:عبير تعالي وانتو اطلعوا
ساره:ليهه
رغد بلقافه:جده وش فيه عبير مسويه شيء
الجده:انقلعي يالملقوفه
رغد:تيته احبش
الجده:هيه لاتقولين لي تيته
رغد:طيب احبش
الجده:حبتش جنيه حولاء
البنات:هههههههههههه/حرااااام/تستاهلين/اخس جدتي نتفت جبهتها
رغد:شب شب يالمطفوقات
البنات:ههههههههههههه طيب امشي
راحوا البنات وفجأه طق الباب
البنات بصدمه :.....
،

عند الجده وعبير والحريم
الجده:هاه وش قلتي
عبير بحياء:اءء هاه انا بروح اشرب ماي وارجع
ام بدر:هههههه ي حياتي تستحي
راحت عبير وبدو الحريم يسولفون
راحت عبير وانصدمت من اللي تشوفه توقعته حلم بس واقع
فجأه
...:هاه ههههههاي نسيتوني ومااشتقتو لي
فجأه حست ضلعوها يتطقطقون ماحست على نفسها وهي ضامته وتبكي وهو بعد يبكي .......{توقعاتكم}
Read more
انا من امس مرة مرة كتير تعبانة <span class="emoji emoji1f637"></span> لا و بعد اهلي طالعين وتاركين عندي الذرية الله يحفظهم 👬👭<span class="emoji emoji1f46b"></span><span class="emoji emoji2764"></span>️. بس مب ...
Media Removed
انا من امس مرة مرة كتير تعبانة لا و بعد اهلي طالعين وتاركين عندي الذرية الله يحفظهم 👬👭️. بس مب مشكلة هم الي احتموا فيني بصراحة #رجعتبزرة المشكلة ان كل البيت مرض قبلي وانا الي مهتمة بكل واحد فيهم ويوم طابوا سحبو علي السلاطين #كش تصدقون حتى ما اقدر اتابع انمي عشان ما اقدر الحق مع الترجمة . ... انا من امس مرة مرة كتير تعبانة 😷
لا و بعد اهلي طالعين وتاركين عندي الذرية الله يحفظهم 👬👭👫❤️.
بس مب مشكلة هم الي احتموا فيني بصراحة #رجعتبزرة 😁
المشكلة ان كل البيت مرض قبلي وانا الي مهتمة بكل واحد فيهم ويوم طابوا سحبو علي السلاطين #كش
تصدقون حتى ما اقدر اتابع انمي عشان ما اقدر الحق مع الترجمة 💔🔥. ~مِسْكِـيٌنْ قَلْـبِيَ لَاْ يَـقْوَىٰ لَاْ يَـتَحَمّــــلْ.~
Read more
*☻* . أنا عبدالصمد القرشي، اشتريتوا من عندي ولا لا؟ "̯ . . .البسي ملابس العيد، وتزيني في غرفہ مضيئہ، ثم انظري إلى كرشتك، هل أنتي راضيہ الآن "̮ . . .تصوير الهدايا وعرضها لنا، تصرف غير إنساني "̯ . . .انزين ما لازم تشتروا شي عشان تهدوني، ياخي اسرقوا، عيب أشوف الأوادم عندهم هدايا وأنا لا ... *☻*
. أنا عبدالصمد القرشي، اشتريتوا من عندي ولا لا؟ "̯🍷
.
.
.البسي ملابس العيد، وتزيني في غرفہ مضيئہ، ثم انظري إلى كرشتك، هل أنتي راضيہ الآن "̮🍷 .
.
.تصوير الهدايا وعرضها لنا، تصرف غير إنساني "̯🍷
.
.
.انزين ما لازم تشتروا شي عشان تهدوني، ياخي اسرقوا، عيب أشوف الأوادم عندهم هدايا وأنا لا "̯🍷 .
.
.هااا استحيتوا من أهلكم ولا بعد "̮🍷 .
.
.لا تطلب اهتمام أحد، اطلب لك اثنين شاورما وبيبسي أحسن لك والله "̮🍷
.
.
. #صباح_الخير #عيدكم_مبارك #عساكم_من_عواده #عيد_سعيد #العيد #بنات #رسم #عمان #عمانيات #قطر #الكويت #البحرين #السعودية #الإمارات #العراق #اليمن .
.
.أكره الرسميات اللي تخليني ما أقدر أخلص صحن العرسيہ "̯🍷
.
.
.السدحہ بعد الأكل لا تقدر بثمن "̮🍷
.
.
.حلقتي شنبك بموس ولا حلاوة "̯🍷
.
.
. يتزاعل مع حبيبتہ ليلہ العيد عشان ما يجيبلها هديہ، إذا رجع بعد العيد صنيہ بكف "̮🍷
.
.
.من زود كشخہ العيد، الواحد يتمنى الرادار يصوره "̯🍷
.
.
.
.الأغنيہ بالتعاون مع الملحن والكاتب المبدع سالم الجرداني @romero818 🌸🔝🔝
.
.
.غناء وتوزيع الرائع منتصر البلوشي : @munna.16 🌸🔝🔝
.
.
.عيــيـღــد سـعــღـيــد يـا أحــلى .مـتـابـღــعــين 💓
Read more
. . #صباح_الخير . . . أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان عساني سترت الحال يا ربي تعينه '' . وعن ...
Media Removed
. . #صباح_الخير . . . أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان عساني سترت الحال يا ربي تعينه '' . وعن مقابلة بعض الاوادم ي بن سلطان اشوف احسن اقابل ظلام وشايطينه ! . ترا الناس ضد الناس لو شفتهم جيران مثل من يريض الشر يدفع ثعابينه .. . والاهبل سفيه القوم والنذل والمنان ) عسى يلتوي اعصار وتشلهم ... .
.
#صباح_الخير
.
.
.
أمشّي الحياه بطيب وبكلمتين احسان
عساني سترت الحال يا ربي تعينه ''
.
وعن مقابلة بعض الاوادم ي بن سلطان
اشوف احسن اقابل ظلام وشايطينه !
.
ترا الناس ضد الناس لو شفتهم جيران
مثل من يريض الشر يدفع ثعابينه ..
.
والاهبل سفيه القوم والنذل والمنان )
عسى يلتوي اعصار وتشلهم عينه '
.
لو ان العوافي في يديهم عليك ايمان
م قمنا ولا ساعه من العوق وحنينه ..
.
لكن الله المعبود ، والحق ، والرحمان
من انعامه اغرقنا لو نقصر ف دينه
.
الا يا زماني لا تشمّت بي العدوان
انا مدوّر الستره ، ولو ما بها بينه .
.
ومن سبّ به سوّيت في ساحة الميدان
سواتك (يـ لمهلهل) ف (جُحدر) وباهينه
.
تراها المذمّه لايقه ف الردي حقران .
وترا المدح لايق في هله يا مسمّينه !!
.
طموح الكريم الجود ومقابل الضيفان
قبل ينشد علومك نصى يقدم يمينه ..
.
وطموح البخيل يكون بيته بلا بيبان ''
عشان يتجنّب دخلة الضيف ي معينه
.
ويوم اتّصل لك يالخوي مقصدي صحبان
حشا ماني بحاجة سلف ،، يا قريبينه !
.
انا مدّلي ربي ،، وذا بوكي المليان !
من افضال شايب (كلمة ونعم) روتينه
.
عساني له العون وعوافي وله هتان
وقبل موته اتعدّاه واسابق سنينه !!
.
.
Read more
واقع يتيمه.. مااحل تقرا بدون لايك وكومنت الساعه 12 من الليل ف هدوء الليل ظلاممم و دافء مكان كبيرر ...
Media Removed
واقع يتيمه.. مااحل تقرا بدون لايك وكومنت الساعه 12 من الليل ف هدوء الليل ظلاممم و دافء مكان كبيرر واسع و رايق يعيش فيهه خوات ما جابهم بطن واحد لاكن يمكن يكون حبهم لبعض اكثر من خوات جاءو من بطن واحد ..مكان كبير يضم خوات يضم ذكريات لهم يضم اشياء كثير تخصهم ... سرير كبير يضم 3 خوات يحاولون ينامون بس ... واقع يتيمه..
مااحل تقرا بدون لايك وكومنت

الساعه 12 من الليل ف هدوء الليل ظلاممم و دافء مكان كبيرر واسع و رايق يعيش فيهه خوات ما جابهم بطن واحد لاكن يمكن يكون حبهم لبعض اكثر من خوات جاءو من بطن واحد ..مكان كبير يضم خوات يضم ذكريات لهم يضم اشياء كثير تخصهم ... سرير كبير يضم 3 خوات يحاولون ينامون بس للاسف ولا وحده جايهه نوم كل وحدهه بالعالم
الارا تتكلم ف قلبها: وش سويت عشان اظل بدوم ام واب ابي ام لي تحضني تسمي علي قبل انام اذا نمت تدخل تتطمن علي بس ابي احس فيه ابي احس ب امان الاب بعدهه تتذكر ان هالشي خيرهه له
تالين تتكلم مع نفسها: ي رب اتمنى لو اشوف امي واتطمن عليهه اخدمه ف اي شي تطلبه مني اسوالف معه اضحك وياهاا ي رب ان امي م مات وعايش ي رب الله يكتب لي اني اشوفهااا احب اسمع حس ابوي ف البيت .. ي رب يكون بعد امي وابوي عني خيرهه
رسيل تتكلم مع نفسها: ابي اعرف وين امي وابوي ليه تركوني انا وش فيني .ليه م يبوني ليه يتركوني ف هالحياه بروحيي ليه تركوا بنتهم ليه .واساله كثير ي رب هالشي يكون خيرهه وتظل اساله كثير تمر عليهم كلهم بس ما له إجابة كانو يتمنون اجابه من اي احد اجابه صادقه يطمنون قلبهم فيهه يبطلون يفكرون يبطلون يخافون من كل بالدنيا يبطلون لم يعطون يخافون يبطلون اشياء كثير قبل لا تكون برا تطون داخل ... شخصيات الروايهه ... تالينن : عمرهه 18 سنه ثالث ثانوي ‏مواليد شهر4:
‏حنونه جداً،فيه صفة الغرور نوعاً ما،فيهم ثقل من الله،صعب تكسب ثقتهم مبدئياً،مايحب يوضح شعوره،مايحب المجملات وصريح جداً،عنيد. لارا : عمرهه 18 سنه ف ثالث ثانوي‏ مواليد شهر8:
‏شخصيه ثقيله مايحب يطلب من احد شي،طيبته زايده شوي،اذا حط شي براسه يجيبه غصب..واهم شي وناسته. رسيل : عمرهه 18 سنه ف ثالث ثانويي ‏مواليد شهر9:
‏طريقة تفكيرهم تجذب اللي حولهم،لطيف ويكره الروتين، دايماً متفائل يكره الكذب ومايلتفت لشي تركه.. بحط لكم صوره شخصيات الروايه بعد هالبارتت باذن الله
Read more
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. ...
Media Removed
البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون .. رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله.. الهنوف: بشريني بالنتيجه.. رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر. الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق.. رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف ... البارت٣٣:الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله... "" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجايعـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي

تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين... "" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد بيته &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري

رغد :اتصلتي
Read more
. . لايك وكومنت قبل تقرأ <span class="emoji emoji1f499"></span> . - - ضرار : اسوأ من كذآ؟ أنتي عارفة ي خالتي وش تقولين ؟ عآرفة كمية الالم ...
Media Removed
. . لايك وكومنت قبل تقرأ . - - ضرار : اسوأ من كذآ؟ أنتي عارفة ي خالتي وش تقولين ؟ عآرفة كمية الالم اللي واجهناه ؟ سارة : انا شخصياً م يهمني انتوا وش سويتوا بحقه وكيف دمرتوه .. و مو مسموح له يدمر حياتنا ويهدم كل شي فوق رؤوسنا عشان اشياء مالنا ذنب فيها .. وش ذنب زوجي الميت ومقطوع رأسه بليلة زواجي ؟ ... .
.
لايك وكومنت قبل تقرأ 💙
.
-
-
ضرار : اسوأ من كذآ؟ أنتي عارفة ي خالتي وش تقولين ؟ عآرفة كمية الالم اللي واجهناه ؟
سارة : انا شخصياً م يهمني انتوا وش سويتوا بحقه وكيف دمرتوه .. و مو مسموح له يدمر حياتنا ويهدم كل شي فوق رؤوسنا عشان اشياء مالنا ذنب فيها .. وش ذنب زوجي الميت ومقطوع رأسه بليلة زواجي ؟ وش ذنب اختي سديم تُغتصب عذريتها بدون وجه حق ؟ وش ذنب اميرة اللي كانت بالمستشفى متدهورة حالتها والحين طايحة مو قادرة تشيل نفسها ؟ وش ذنب اخوي عز المرمي بالسجن ؟ وضرار اللي واجه مصيبة بعد مصيبة ؟
نورة : كل شي صار ذنبي انا .. واذا م قفلنا المواضيع وواصلنا نحارب بعض وننتقم راح تزيد المشاكل .. راح يزيد الدم والقتل والالم ! " استرسلت بكلامها : اذا خططنآ ننتقم منه ، كذا راح نسمح له يأذينآ اكثر .. احنا لازم نأخذ بقول رب العالمين : "وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم"» ! -
-
قاطع كلام نورة صوت شخص من وراها وهو يقول بصوت مليآن شوق وحسرة ع الأيام اللي قضاها بعيد عنهم : يمه ..! -
توزعت نظرات الموجودين ع الشخص اللي كان واقف قدامهم .. فز الكل من مكانه .. استدارت نورة للخلف تعاين مصدر الصوت ..تسابقت خطوات نورة بشوق و وله لعنده ..ظلت تتحسس جسمه وتقول بعين غرقانه دموع و قلب مليان اشتياق : يمه عز .. ؟ شش .. شلون ؟
-
ارتمى عز بحضن امه بشدة وحط راسه ع كتفها وظل يبكي بحرقة قلب وهو يقول : أفرجوا عني يمه ..! اثبتوآ إني بريء من الاتهامات الباطلة !
-
تقدموا الجميع لعنده وصاروا يتحمدون الله ويشكرونه ع براءته و افراج الشرطة عنه بعد اقتناعهم بأنه مظلوم من القضايا المتهم فيها ! -
-
< ساحة البيت الخارجية >
-
-
كانت "دانة" تلعب برمل الحديقة بأدواتها اللي تحفر وتجمع الرمل فيهم وتسوي أهرام كثيرة منهم ..
وصلت "ديمآ" اختها لعندها وهي تركض بأقصى سرعتها و خربت كومة الرمل اللي تلعب فيها دآنة متعمدة وصارت تضحك عليها بعد م ناظرت ملامح وجه اختها المنزعج من تصرفاتها .. توجهت ديما للمرجيحة المثبته بوسط الحديقة وظلت تتمرجح وتضحك وتغني أنشودتها اللي حافظتها بمدرستها بدون م تبالي بزعل دانة ..
خطرت فكرة بسيطة بعقل دانة وقررت تنتقم منها .. جمعت رمل بأيدينها و مشت لعند اختها من الخلف و صبّت الرمل ع شعرها وجسمها .. قامت ديمآ من المرجيحة وصارت تضرب الارض برجلها وتصارخ بأنزعاج ع اللي سوته دانة فيها .. نفضت جسمها من الرمل و صارت تبكي من ضحك دانة عليها .. تسابقت خطواتها لداخل البيت في حين ظلت دانة تلعب بالرمل بعد م حست بالراحة من انتقامها !
.
.
.
#حب_في_طرف_قلبي💕
Read more
وآضح آني مكنتش مجرد طبيب نفسي شآطر ، آنآ كنت طبيب نفسي بيعآلج مرضآه (أنتي) من مرضهم "") كنت بدآرى وجعي ...
Media Removed
وآضح آني مكنتش مجرد طبيب نفسي شآطر ، آنآ كنت طبيب نفسي بيعآلج مرضآه (أنتي) من مرضهم "") كنت بدآرى وجعي فــ وجعهم، وآشيل عـنهم عشـآن مش قــآدر آشـيل عـني، وآشـيل ف همومهم عشآن لـو شلت هـمي ضهـرى هيتقطـم لآن مليـش حد ف آلدونيــآ دي غير آلـي خلقهـآآ وغـيرك من بعـدوا :') بس تعرفي آيه آحسن حآجة حصلت من ... وآضح آني مكنتش مجرد طبيب نفسي شآطر ، آنآ كنت طبيب نفسي بيعآلج مرضآه (أنتي) من
مرضهم "") كنت بدآرى وجعي فــ وجعهم، وآشيل عـنهم عشـآن مش قــآدر آشـيل عـني، وآشـيل ف همومهم عشآن لـو شلت هـمي ضهـرى هيتقطـم لآن مليـش حد ف آلدونيــآ دي غير آلـي خلقهـآآ وغـيرك من بعـدوا :') بس تعرفي آيه آحسن حآجة حصلت من بعد آلموضوع دآ ؟ -[ترد و نبرة صوتهـآآ مليآنة بالبكـآ ودموعه بتنزل في صمت]... ايه؟
آن كل ال بعـملوا دآ يطلع ع مفيش وآطلع ف الاخر زي مبيقولوا بحرق ف الفآضي بس هفضـل ديمآ مستنيك ترجعي عشآن من غيرك ضعفت وعآرف ان مش فآرق معآكي وزي م النآس بتقول الحياه مبتوقفش ع حـد بس هي حيآتـي عمتآ وقـفـت عليـكي :( </3
Read more
. حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك <span class="emoji emoji1f423"></span><span class="emoji emoji1f49c"></span> . . .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه ...
Media Removed
. حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك . . .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه . .. . . من الدايركت . . سلام عليكم ️ اي ، وهذي سالفتيّ  انا تو عروس لي شهرين ، واستحي من المعرس  وكنت ابي الاقي الفرصه اللي اتأمل فيها ملامح وجهه الفتان وجا يوم ونام هو قبلي وانا ... .
حط لايك عشان ابثركم قصص وهيك 🐣💜
.
. .قبل م اقول السالفه انا ناشرتها بأكثر من حساب فـ لا تعيش دور القفطه .
..
.
.

من الدايركت 📥
.
.
سلام عليكم ❤️
اي ، وهذي سالفتيّ 
انا تو عروس لي شهرين ، واستحي من المعرس 
وكنت ابي الاقي الفرصه اللي اتأمل فيها ملامح وجهه الفتان 😂😂 وجا يوم ونام هو قبلي وانا بس اتقلب يمين ويسار مَ فيني
نوم 💘 قلت ي بنت لفي عليه وتمقليه ذي فرصتك 😍🙊
والله ولفيت وتكيت ع المخده وجلست اطالع وانا خاقه 😴😭💘💘
شوي الا الرجال صحى وماشوف الا رافع راسه وهو عويناته كذا 😐😳😳 وقال يممممه بسم الله 😅
وهبدني بذاك الكف وهو مو حاس بعمره 😓😭😭💔
ولف عني ذاك الصوب 😢💔 قلت ي بنت لفي بكرامتك الجهه الثانيه ونامي ازين لك 
وقتها حسيت ب معنى " موجوع قلبي 💘😂😂
واي وحده تعلق تعليق مخيس جعل زوجها يهابدها مثلي 😢
-
-
وربي تتتضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Read more
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها<span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span><span class="emoji emoji270b"></span> باسم لف؟؟؟ باسم<span class="emoji emoji1f633"></span>:عــــــــــمــــــر وإلا ...
Media Removed
_________البــارت57_______ عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود وجاء قدامها باسم لف؟؟؟ باسم:عــــــــــمــــــر وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر "جـت ... _________البــارت57_______
عمر بصراخ:نـــــــجـــــــود
وجاء قدامها✋✋✋
باسم لف؟؟؟
باسم😳:عــــــــــمــــــر
وإلا عبدالعزيز يطلق المسدس ع عمر
نجـود وهي تبكي:عمر عمر قوم عمر
باسم جاءهم ركض هو ومنار:عــــــمـــــر قــــوم
نجود بصراخ:عــــــــــــمـــــــــــر😭😭😭
"جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور:
___________________
-عند البنـات والشبـاب-
شموخ تمشي رايحه جايه?~
باسل:شموخ بس بس راسي عورني من كثر ماتمشين💔💔
-عبدالله دخل-
"طبعاًعبدالله مايدري عن شي كان طول الوقت مشغول بالشركة
ويرجعع متاخر ويطلع للشركة بدري"
عبدالله:سلام
شموخ كانت معصبه شوي:أهلاً تو منور البيت كان ماجيت مايكون أحسن؟؟
عبدالله بإستغراب:شفيك؟؟
شموخ:بالله ماتدري عّن شي
عبدالله:بـ وش؟
شموخ:اها فهمت؟
اريج:هفففف خلاص انا بقول
رند تطالع اريج بنص عين😒:خليك ع جنب انا بقول لـه
رند قالت له كل اللي صار
عبدالله عَصّب:وليه ماقلتو لي قليله الحياء والله والله مخليهاا عايشـههه
شموخ:أولاً احنا وين نشوفك 24ساعة في الشركة وثانياً نجود مراحت برضاها؟؟؟
عبدالله:كييف يعني؟؟
شموخ:ميار بعد انخطفت واللي خطفهم عبدالعزيز وبعدين هو اللي 🔞ووو...وووو...ووو
عبدالله تنهد بضيق:طيب وين هم الحين
رند:راحو باسم ومنار وعمر يدورون عليهم يلاقونهن ان شاءالله
الكل:ان شاءالله
_________________
جـت الإسعـاف"
نزل الدكتور جاء عند عمر وقاس النبض
الدكتور: للأسف البقيه بحياتكم."الله يرحمه"
هنـا نجود صرخت:لاااااااااااااااااااااا اهئ اهئ -وطاحت ع الارض وهي تبكي-
منار ضمتها:خلاص ي روح منار هدي تكفين
نجود باقي تبكي
باسم كان يبكي وأشكالهم تقطعع القلب💔💔😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔
نامت نجود بحضن منار
منار:باسم شيل نجود عني وحطها بالسيارة
باسم:نــــــــــــعــــــــــــــم؟
منار:تراها تعتبر اختك زيها زي ميار،،،!!!!!؟
باسم:ط..ططيب -وحمل باسم نجود ودخلها السياره-
باسم:منار اركبي
منار:ااااااااءءء باسم انت روح وانا الحقك بعدين
باسم:لو تموتين ماخليتك
منار:بـــــــاســــــــم خــــــــــلاص
باسم:لالالا
منار:باسم روح عشان نجود نجود مره تعبانه روح وطمن الكل وخبرهم😔😔أنوّه عمر مات..😭💔
باسم تنهد:طيب
___________________
-عند البنات والشباب في الفيـلة-
دخل باسم ونجود((طبعاً نجود صحت))
شموخ وعبدالله بفرحه:نـــــــجــــــود
-وراحو جري لها وحضنوها-
باسل؛وين ميار؟
خالد:وين منار؟
باسم:مدري وش أقول ميار محصلناها بس منار راحت مدري وش عندها؟؟
خالد:يارررربببيي؟؟؟؟عطني اسم الفندق بروح لها
باسم:طيب -وعطاه-
#تابع
Read more
1/حال الإستخدام للمرة الأولى تنقع لمدة رُبع ساعه بالماء الفاتر [ لاتستخدمون الحار لأنه راح يتلفها ...
Media Removed
1/حال الإستخدام للمرة الأولى تنقع لمدة رُبع ساعه بالماء الفاتر [ لاتستخدمون الحار لأنه راح يتلفها ] حتى يتضاعف حجمها وتصبح ناعمه أما الإستخدام المتكرر يكفي نقعها لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق how-to-use-konjac-sponge-2 2/يزال الماء الفائض بخفه ثُم يدلك الوجه بحركات دائرية من المنتصف ... 1/حال الإستخدام للمرة الأولى تنقع لمدة رُبع ساعه بالماء الفاتر [ لاتستخدمون الحار لأنه راح يتلفها ] حتى يتضاعف حجمها وتصبح ناعمه
أما الإستخدام المتكرر يكفي نقعها لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق

how-to-use-konjac-sponge-2

2/يزال الماء الفائض بخفه ثُم يدلك الوجه بحركات دائرية من المنتصف حتى الأطراف ، وَ يراعى عدم التدليك بقوه خاصه في مناطق الحبوب وَ حول العيون
مُمكن إستخدامها بدون منظف ، وَ في حال إستخدام الغسول يُضاف على الإسفنجه نفسها

how-to-use-konjac-sponge-3

3/نغسل الإسفنجه تحت الماء الجاري لين نتأكد إنا تخلصنا من الشوائب وَ بقايا الصابون وَ نضغطها بنعومه بين راحتي اليدين، بدون عصر عشان ماتتلف الألياف

how-to-use-konjac-sponge-4

4/تُعلق الإسفنجه في مكان بعيد عن الرطوبه وَ يفضل لو يكون فيه تيار هواء [ البعض يحب يحتفظ بها في الثلاجه داخل كيس عشان ماتنشط البكتيريا ]

عُمر الإسفنجة ،’
الإسفنجه تعيش مِن شهر إلى 3 أشهر وَ الأفضل إستخدامها لشهر فقط لا أكثر
مُجرد ما تتلف الألياف غيروها دايركت ، وَ الأفضل إستبدال أي فرشه أو إسفنجه بعد 3 أشهر لأن هالشغلات مع الوقت تجمع البكتيريا
في حال أهملتي يوم تنظيف الإسفنجه أو ظلت رطبه فتره طويله ممكن الإستعانه بالمايكرويف لتنظيفها
تدلخلينها لمدة دقيقه المايكرويف بعدها تتركينها تبرد ثم تعصرينها ، لكن هالشي يعجل بتلف الإسفنجه
Read more
مر اسبوع بدون احدات وبكرا ملكة ساره ومهند هنوف قالت لازم اسوي شي عشان مهند يكره ساره اتصلت ع واححد ...
Media Removed
مر اسبوع بدون احدات وبكرا ملكة ساره ومهند هنوف قالت لازم اسوي شي عشان مهند يكره ساره اتصلت ع واححد وقالت له يتصل ع ساره لما يكون عندها مهند مهند راح لساره : هلا ي الحب كيفك ساره برتباك : ءاا هلا تمام اتصل رقم غريب ع ساره ساره : وش ذا الرققم مهند افتحي وحطي ع تكبير الصوت ساره: طيب محمد: هل حبيبتي ... مر اسبوع بدون احدات وبكرا ملكة ساره ومهند
هنوف قالت لازم اسوي شي عشان مهند يكره ساره اتصلت ع واححد وقالت له يتصل ع ساره لما يكون عندها مهند
مهند راح لساره : هلا ي الحب كيفك
ساره برتباك : ءاا هلا تمام
اتصل رقم غريب ع ساره
ساره : وش ذا الرققم
مهند افتحي وحطي ع تكبير الصوت
ساره: طيب
محمد: هل حبيبتي اسمعي انا لازم اقابلك اليوم
ساره : مين ؟
محمد : امداك تنسيني الزبده انه فنفس المكان الي نتقابل فيه دايم
ساره : ممننن ااانننتتت ؟
محمد : ليكون مهند عندك اسف اكلمك ف وقت ثاني وقفل
مهند منصدم
مهند : سسسااارررهههه مننن ذذذاااا
ساره : والله مدري
مهند سسساااررررهههه لللاااتتتلللعععبببيييينننهههااا عععللليي
ساره : قسم بالله
مهند ضرب ساره كف وطرحها ع الارض
مهند : اصلا الششرهه علي انا الي وثقت فيك والحمدالله ان ذا قبل لا تملك وحده زيك طلع كلام امي عنك صدق وطلع وهو ضايق
ساره بحزن : مهند قسم م اعرفه مهند لاتتركني زي م تركوني اهلي
مهند اللتفت بحزن بس م حب يبين لها وطلع
مهند راح لسعود وقاله السالفه
سعود : لحضه قلت اتصل ع ساره وقالها الي نتقابل دايم ومدري وش
مهند : اي قسم بالله م تستاهل ربع الثقه الي عطيتيها
سعود : الا تستاهلها واكثر بعد
مهند : ايش
سعود : هذي خطه من امي وهنوف سمعتهم يتكلمون على الجوال وقالت تعالي بالمكان الي نتقابل فيه دايم حسبتها ميد احد من صديقاتها طلعو متفقين
مهند : من جججدددككك
سعود : اي والله
مهند : طيب طيب سعود اكلمك بعدين وراح للبيت م لقى ساره فيه
مهند : ماريا ماريا -الشغاله-
ماريا : نعم بابا
مهند : ساره وين ؟؟ ماريا : مستشفى
مهند : ههههاااههه ؟
ماريا : مستشفى
مهند : طلع وهو ضايق
___________
توقعاتكم ساره بترجع لمهند ولا لا ؟.
Read more
السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله تركي : اح عليك ريكس ماسك خصره : امش نروح وراحو سام : ...
Media Removed
السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله تركي : اح عليك ريكس ماسك خصره : امش نروح وراحو سام : اح ي قليلين الادب مود : تركي بتجي معنا ؟ تركي بتردد : اا لالا انا بروح لحالي روحو انتو ريكس : ركرك خوذالبن حقي A9D.... تركي : اضفتك جوال سام يرن سام : الو يلا يلا جينا ناز : جيبو بلع جيعان سام ضحكه ... السلام عليكم اسف ع التأخير بعوضكم ان شا الله
تركي : اح عليك
ريكس ماسك خصره : امش نروح
وراحو
سام : اح ي قليلين الادب
مود : تركي بتجي معنا ؟
تركي بتردد : اا لالا انا بروح لحالي روحو انتو
ريكس : ركرك خوذالبن حقي
A9D....
تركي : اضفتك
جوال سام يرن
سام : الو يلا يلا جينا
ناز : جيبو بلع جيعان
سام ضحكه خفيفه : اوك
وقفل
ركبو كلهم وحركو وقفوا عند ماك اشتروا لهم بلع ووصلوا بيت ناز
ارياف تجدع نفسها ع الكنب : النوم وماادراك م النوم
سيز يجلس ع الطاوله ويحاوط كيسه ماك وياكل بطاطس : والله ماك وما ادراك ما ماك
ناز يهجم عليه : انااا قلتت جيعانن
سيز متمسك ب كيسه ماك بشده : لااا حقييي
مود يصارخ : بببسسسس ي ااطفاال
ريكس يسحب سيز بهدوء ويجلسه ع الكرسي ويسحب ناز بهدوء ويجلسه ع الكرسي
سام : تتتفتفتفتتفتف جماعي شذا الادب وال والحب وال والاخوه
ريكس يطلع ل سيز طلبه ويطلع ب ناز طلبه
ريكس : يلا كولو وكل واحد لوه حقه
سيز يتكلم وبافمه اكل : والله ماك خخطير
ارياف : فشلتنا اكل زين واذا خلصت اللي بحلقك اهرج
مود : ابي انام
سيز ينط ويترك اكله : انومك-يغمز-
مود : يله يله قوم قوم
راحو فوق
سيز : مود بقولك شي
مود متنح : ها؟
سيز : مود انا برجع بيتنا
مود تضايق : شلون ترجع لا م يصير ابيك ابيكك
سيز ينزل راسه : خلني انومك واستانس عشان بكرا اذا داومنا ماني راجع معكم
مود دمع : طيب
سيز بكا بكاء خفيف
مود انسدح وسدح سيز قدامه وبدا يشفشفه شوي شوي وبحنيه
سيز يبادله وحاط يده ع كس مود
............"الباقي مشفر"
هههههههههههههههههههه كيفي ياخ.
Read more
. السلام عليكم <span class="emoji emoji1f64b"></span> . . اليوم موضوعنا مختلف عن العاده ، اليوم إن شاء الله راح نتكلم عّن ماركه عريقه ...
Media Removed
. السلام عليكم . . اليوم موضوعنا مختلف عن العاده ، اليوم إن شاء الله راح نتكلم عّن ماركه عريقه و معروفه راح نتكلم عن نشأتها و شويه تفاصيل 🏻 . بِسْم الله . قصتها بإختصار واللي فهمته انا 🌚 : كان في واحد سلمكم الله اسمه دافيد ماكونيل كان يبيع كتب على البيوت بنيويورك بعد سنوات قرر ان يغير نشاط ... .
السلام عليكم 🙋
.
.
اليوم موضوعنا مختلف عن العاده ، اليوم إن شاء الله راح نتكلم عّن ماركه عريقه و معروفه راح نتكلم عن نشأتها و شويه تفاصيل 🙇🏻🏃
.
بِسْم الله 😌
.
قصتها بإختصار واللي فهمته انا 🌚 : كان في واحد سلمكم الله اسمه دافيد ماكونيل كان يبيع كتب على البيوت بنيويورك بعد سنوات قرر ان يغير نشاط عمله ويبيع عطور بدل الكتب ، حلو 👌؟ حلو 😂 اشتهرت شركته وانعرفت بإسم عطور كاليفورنيا مشى سوقه ماشاء الله عليه إلا ماصار وكليه العام سيده مشهورة وكانت عامل مهم في تأسيس طريقه المبيعات وسع شريكته خوينا واشتهر وغير اسم شركته إلا * #افون * 👏👏
-
* هي شركه امريكيه مهتمه بالمكياج و العنايه ومكوناتها طبيعية بنسبه ٩٠ ٪‏ وعندهم اشياء تخص الأطفال و اكسسوارات وحاقات طيبه واللهي ✌️👻 ، وهي اول شركه تجميل توقف إجراء تجارب منتجاتها و مكوناتها على الحيوانات 🐭 وايضاً تهتم بقضايا المرأه على الصعيد العالمي 👸🏻
.
طيب ايش اللي يميزها ؟ اول شي تلقين عندهم كل اللي بخاطرك فيه تبين تشترين مكياج او عنايه بشره اشياء تخص الشعر او حتى لعيالك وفيه برضوا اشياء للرجال 👨💄 ثاني شي اسعارها جداً جداً معقوله وتناسب الكل و دائما عليهم عروض و تخفيضات وهذا الشيء مره جميل خصوصأ إذا كان اول طلب لك تقدرين تجربين كذا شيء و إذا ماعجبوك مافيهم خساره 🌾
.
.
مشترياتي 💆 من اليمين روج مرطب خفيف بلون + سيروم للشعر + مرطب للبشره فيه لون خفيف + ماسك منطقي للبشره 🐚
.
.
اذا طلبيتي بيجيك بعد أسبوعين ليش ؟ لأن المندوبة تطلب من الشركه نفسها عشان كذا لازم الدفع مقدم لأنها طلبيه ✨ ، المندوبة ذوق ذوق ذوق 🌸 تعاملها جميل و ماتطول بالرد 💫@Avon565
. .
شكراً لقرائتك عزيزتي 🍻
. ( اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ )
Read more
السلام عليكم و عيدكم مبارك🌚صح اني متاخره بس يله لا تفوتو القصه ربيعتي كتبتنها<span class="emoji emoji1f639"></span><span class="emoji emoji1f639"></span><span class="emoji emoji1f494"></span> السلام عليكم<span class="emoji emoji1f60c"></span><span class="emoji emoji270c"></span>🏻️ اخباركم ...
Media Removed
السلام عليكم و عيدكم مبارك🌚صح اني متاخره بس يله لا تفوتو القصه ربيعتي كتبتنها السلام عليكم🏻️ اخباركم عساكم بخير المهم انا طيف🌚واليوم بخبركم عن شخصيه مهمه لكم…🏻🏻️ بسم الله نبدأ 🏻️ طبعا انا اعرف وحده مزيونه اسمها لطيفه من الابتدائي طبعا ف الابتدائي ما كنّا وَيَا بعض وايد لكن اللحين ... السلام عليكم و عيدكم مبارك🌚صح اني متاخره بس يله لا تفوتو القصه ربيعتي كتبتنها😹😹💔 السلام عليكم😌✌🏻️
اخباركم عساكم بخير💕

المهم انا طيف🌚واليوم بخبركم عن شخصيه مهمه لكم…👩🏻✌🏻️
بسم الله نبدأ ✌🏻️ طبعا انا اعرف وحده مزيونه اسمها لطيفه من الابتدائي طبعا ف الابتدائي ما كنّا وَيَا بعض وايد لكن اللحين صارت شي مهم ف حياتي
بخبركم قصصنا لما كنّا صف ثامن وتاسع اتوقع المهم

الصف الثامن || كان علينا عرض شفوي علوم وكنا مع بعض مسوين الموضوع طبعا هي شرحت الجزء مالها وكانت الحصه الاخيره وما كفى الوقت وشرحت انا اليوم الثاني قالتي المس نهايه الحصه طيب👍🏻 كنّا انا ولطوف يالسين اخر شي وكانت تلعب بمساحه وما ادري شو ياها وكان تضربني ف عيني ف شافتها المس وكان تنازعها😬😹 طبعا المس ما ادري شو ياها عصبت مع انها هاديه لدرجه لما تشرح نيلس ناكل ف حصتها عشان ما نام💕

وبعد في مره كان كان علينا عربي حصتين✌🏻️وتفصل بين الحصتين فصحه😬فهمتو
درسنا الحصه الاولى وبعدين بريك المس مال العربي ما روحت يلست ف الصف تصحح الدفاتر وبعد عدالنا طبعا نحنا كنّا متجمعين شله
ويالسين نضحك وناكل والمس عدالنا ونحاول ما نضحك بصوت عالي بس ما نقدر وفي نهايه الفصحه عطيت البنات حلاوه🙃 لطفطف من كثر الضحك شرقت و ما قدرت تتنفس و رجعت🌚 وقالت من حلاوه 😳 وعاد اوين ميروه تنقذها و 😹💔تقوللها نطلع و الكل خيفان شو فيها لطوف المهم ابلة العربي كانت حامل 😹😹وكانت اول الصف ويت تشوف ولطوف مرجعه ع طاوله كان ترد و تمت تفل وتلوعن وما تحملت وكان تنازع وتقول حق البنات خلاص بنات ما بدرسكم و و لحقت لطوف في الحم قالتلها روحي عسيه كان لطوف تتعير مسس انا مريضه بس م عسته ندينه العملات و شلن الطاوله 😹كان تقول المس توش م فيش شي و ما درستنه البنات فرحن على اساس ما بيدرسو بس روحنا صف الثاني ودرسنا علوم🙄💔
.
.
المهم ها الانسانه سوالف و احلا ايامي ويها😹💔عليها سوالف تشب الراس💔😹
.
.
.
الله لا يحرمني منج😹😹😹💔ولا من الي بغت ت ساعدني😹💔
Read more
من الكيك<span class="emoji emoji1f48c"></span><span class="emoji emoji1f49a"></span> . ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك،(قدرو تعبي)<span class="emoji emoji1f494"></span><span class="emoji emoji1f62d"></span> . سلام عليكم محمد ومتابعينه الموهيم<span class="emoji emoji1f6b6"></span>؟ ...
Media Removed
من الكيك . ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك،(قدرو تعبي) . سلام عليكم محمد ومتابعينه الموهيم؟ نبتدي : انا كنت ثاني متوسط وفكرت انه في يوم اهج من المدرسه ، المهم التفقت انا وثنين واكيد راح يقرؤن القصه في بداية الاسبوع نزلني ابوي عند باب المدرسه وانا كانت معي كيس يعني انها بدلة رياضه 🌞! ... من الكيك💌💚 .

ولد، م احلل الي يقراء بدون لايك،(قدرو تعبي)💔😭
.

سلام عليكم محمد ومتابعينه الموهيم🚶؟ نبتدي : انا كنت ثاني متوسط وفكرت انه في يوم اهج من المدرسه 🚶، المهم التفقت انا وثنين واكيد راح يقرؤن القصه 😂 في بداية الاسبوع نزلني ابوي عند باب المدرسه وانا كانت معي كيس يعني انها بدلة رياضه 🌞! وانا بالساس حاط فيها ثوب نوم عشان ابعد الشبهات الصباح 😇 بعد م تعدى ابوي المدرسه رحت انا المكان المتفقين فيه ، وركبت السيارة ومشيت ، وانا جايتني ام الركب الله وكيلكم من الخوف ..المهم قالوا بيرحون يفطرون! قلت قدام مع ان كانت نفسي مسدوده بس مسوي فيها صامل 💔 رحت البوفيه ودخلنا وتونا جالسين ع الكراسي الا سيارات ابوي موقفه عند البوفيه !! انا حزتها تمنيت اني سندويش ولا يشوفني ، دخل البوفيه ابوي .. وانا رحت عند المغسله متخبي 💃 طبعاً ابوي شاف ربعي وسلم عليهم ، وفي نفس الوقت شك بالموضوع بس مابين لهم ، بعد ماطلع من البوفيه ابوي اتصل على استاذ يعرفه قاله شوف بدر موجود ولا ، راح المددرس يدور علي وقاله ماجاء 🙅 رسل لي رساله ابوي يقولي ارجع البيت الحين انتظرك 😇 خلاص انا عرفت اني انقفطت وصلت عند البيت فيني الصيحه قبل لا انطق " الا شفت ابوي جالس وفاصخ شماغه وبسروال وفنيله ، قاعد اقول وينك ي امي تقذيني🚶💔، بس ابشركم اكلت طق ، للحين مانسى العقال يوم يجي بالمنطقه الحساسه الخلفية حسيت اني برتفع عن سطح الارض ومن يومها وانا ماشتهي ذيك البوفيه 💔
Read more
يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار ... يمكن رحموا ضعف امي وحالتها الصحيه
كنت بنزل من الكرسي و اكف عن استراق السمع لكن كلمه نطقتها امها صبت في اذنها كـ الرصاص
سارة برجاء/يا ابوي يا عبدالرحمن معاد بقى لي في العمر كثر ما راح
انا بآخر مراحل مرضي والدكتورة وقفت علاجي الكيماوي ما كنت ارجي في اللي بقى في حياتي الا
عبدالرحمن يقاطعها بحنيه/الأعمار بيد الله لا تتفاولين على نفسك يمكن الله كتب لك عمرك اطول من عمرنا
سارة بابتسامه ارهقها المرض/طلبتك ياعبدالرحمن ما تقطعني انا ما ارجي في اللي بقى لي الا رضاكم و “بخجل وتردد” و اضمن مستقبل بنتي بينكم وابيكم تصيرون اهل لها وتحمونها من ابوها هي ما هربت منه الا من الشديد القوي
عاصي بعصبيه/قلت لك بنتك بنتي والله محد يمس شعره من راسها وانا حي وابوها يبطي ماخذها الله ياخذه ان كانه دبلن كبدي
سارة/كفو وقدها ياعاصي بس بعد لو جاء ابوها وطالب فيها ما تقدرون تمنعونه منها القانون في صفه
عبدالرحمن وكانه فهم تلميحها/تبين لها الجنسيه السعوديه؟
ابتسمت وهزت راسها بـ ايه/انا ابي لها الجنسيه عشان اذا طلبها ابوها تلجئ للسفاره السعوديه
ابو عاصي/الجنسيه شروطها صعبه
عاصي بتفكير/بس من حقها تحصل على الجنسيه لأن امها سعوديه وغير كذا ان اقامتها في السعوديه بتكون دائمه من غير دراستها هنا
ابو عاصي/هي لو بس كانت مولوده وجلست فيها عشر سنوات متواصله فبنقدر نطلعها لها لكن ولا تنسى يا ابوك ان من الشروط ان لازم تبلغ سن الرشد او لها عمل دائم في السعوديه
عبدالرحمن /كم باقي لها وتبلغ سن الرشد يا سارة
سارة/سنة تقريباً وتدخل 18
عبدالرحمن بهدوء/بنتك عندها نقاط كثيره تأهلها للحصول على الجنسيه بس ناقصها بلوغها سن الرشد وعمل يربطها بالسعوديه عشان كذا عندي فكره تسرع اجراءات الجنسيه وتزيد فرصتها للحصول على الجنسيه
عاصي يحثه على الاكمال/ وهـي؟؟
عبدالرحمن/نزوجها من سعودي مدة سنه ويكون زواج على ورق
بدون مهر ولو يبي نعطيه مبلغ ونشترط عليه الطلاق بعد سنه وقتها
اولا بسرع الاجراءات ثانياً في حال طلاقها ماتسحب الجنسيه لأنها بلغت سن الرشد
عاصي وسارة ابتسمو بتأييد
ابو عاصي /اجل زوجوها من عيالكم
عاصي وعبدالرحمن بصوت واحد/مـستـحيـل
عاصي/انا قدام الكل ابوها وعيالي يعتبرونها اختهم
عبدالرحمن/وانا ما اقدر اجبر عيالي حتى لو زواج على ورق
ابوعاصي بعتب/اجل من وين لنا الرجال اللي بيتزوجها
عاصي/فيه ممرض سعودي معي في القسم و اثق فيه حيل بكلمه و اشوف
خلف الجدار
نزلت من الكرسي بضيق محاجرها تمتلي بدموع
Read more
- - اسرارنا .. مستقبلنا .. ممتلكاتنا .. وحتى قراراتنا .. الاشياء الوحيدة اللي تخصنآ لوحدنا .. نمنع ...
Media Removed
- - اسرارنا .. مستقبلنا .. ممتلكاتنا .. وحتى قراراتنا .. الاشياء الوحيدة اللي تخصنآ لوحدنا .. نمنع اي شخص يقرب منها مهما كان الثمن .. ممكن اخفاء بعض الاسرار يجرنا للهاوية .. للمشاكل .. وتزيد بداخلنا ضغوطات تعرضنا للأكتئاب لأن مو قادرين نحكيها لأي شخص.. نظل نخفيها عن عيون الجميع .. نظل نخاف .. ... -
-
اسرارنا .. مستقبلنا .. ممتلكاتنا .. وحتى قراراتنا .. الاشياء الوحيدة اللي تخصنآ لوحدنا .. نمنع اي شخص يقرب منها مهما كان الثمن .. ممكن اخفاء بعض الاسرار يجرنا للهاوية .. للمشاكل .. وتزيد بداخلنا ضغوطات تعرضنا للأكتئاب لأن مو قادرين نحكيها لأي شخص.. نظل نخفيها عن عيون الجميع .. نظل نخاف .. نخاف بأن الاسرار تنكشف .. نخاف تنسرد .. نخاف نثق ..عشان كذآ دايماً نحط ايدنا ع قلوبنا .. وكأننا بكذا قفلنا ع اسرارنا و أبعدنا كل غريب عنها ..! و على ذكر الثقة .. ودي اوضح لكم بأن الشخص مثل الكتاب .. بداخله كمية محتوى .. لازم تغوص بأعماق محتواه وتدقق بتفاصيله عشان تكتشف اللي بداخله .. لكن بشرط .. انك تكون انسان قد الثقة وقد حفظ السر .. تصونه وتحفظ لسانك عن ذكره للخلق .. وعشآن كذا .. انا مستحيل اثق بأي شخص.. لأن .. " لو عرف الجميع سري .. ماراح اتوقف عن الهرب .." -
-
نوع القصة : درامآ .. غموض !
-
عدد البارتات : راح تكون قصيرة م تتعدآ العشرة ان شاء الله 💙
-
-
بعد غيآب رجعت لكم ي أجمل مخلوقات ربي .. 😍💙💙 " "
كل اللي أبيه منكم تفاعلكم اللي يبرد القلب .. كومنتاتكم اللي تسعد .. و نبتدي ع خخير بأول بارت لها بعد م توصصل لايكاتها عدد معقول و كومنتاتها تتعدى الـ 100 .. انتوا قدها ي حلوين 🔥🏃🏻
Read more
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت ...
Media Removed
البارت العاشر رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له ميرام : احمد احمد : نعم ؟ ميرام : تدري البنات وينهن ؟ احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع ميرام : احمد احححمممدد وشبك ... البارت العاشر
رجعت لواقعها تناظر حولها ما لقت احد غير الجده والشباب حولها حست شكلها غلط وطلعت راحت تدور البنات طلت بغرفة مهره ماشافت احد وهي متوجهه لغرفة زها لمحت احمد راحت له
ميرام : احمد
احمد : نعم ؟
ميرام : تدري البنات وينهن ؟
احمد : لا ،وكأنه تذكر شي ونزل وهو مسرع
ميرام : احمد احححمممدد وشبك ؟ ، وكملت تدور البنات بباقي الغرف اما احمد على طول نزل للقبو وراح لغرفته اللي تحمل كل اسراره ودخل بسرعه شاف زها واقفه عند اللوحه اللي كان مغطيها
عند زها كانت مع البنات ونزلت تشرب ماء و لما شربت شافت القبو وفكرت انها تنزل لغرفة احمد بس قالت انه رح تكون مقفله ونزلت لها وتفاجئت لما انفتح الباب وما قدرت ترجع وكملت مرت باللوحات اللي تحمل صور بنت ملطخه ومكتوب كلمات غريبه وفتحت اللوحه المغطاه وقطعت الشك باليقين .
احمد وهو معصب مسكها من يدها بقوه :
انـــــتــــــي مـــن سمــــح لــك تدخــــليــن هنـــا ؟! ارتبكت وخافت : ءء احمد ماكان قصدي بس ... والله اسفه
احمد : ثاني مرره تجين هنا اكسر رجولك فاهمه !! ودفعها بقوه عند الباب طاحت وضرب جبينها حافة الباب مسكت مكان الضربه بألم وقامت وهي معصبه : صح انا غلطت بس هذا ما يعطيك الحق تمد يدك علي فاهم ؟
احمد وهو يمد يده بتهديد : واكسر راسك بعد .
زها ودها تذبحه بس تمالكت نفسها : هه وليش ان شاء الله ؟ عشان ياسمين ؟
احمد بعصبيه اقوى : لا تجيبين طاريها على لسانك واللحين يالله برى
زها : صدقني رح اعرف من هي هاللي مخليتك كذا والايام جايه ، وطلعت وخلت نيران بصدره مشتعله عليها .
Read more
" اريج وفهد " دخل فهد للغرفه بدل ثوبهه ولبسس بجامهه خفيفهه انسدح بفراشهه حط ذراعهه ع راسهه بتفكير ...
Media Removed
" اريج وفهد " دخل فهد للغرفه بدل ثوبهه ولبسس بجامهه خفيفهه انسدح بفراشهه حط ذراعهه ع راسهه بتفكير وتأنيب ضمير :اخخ ي فهدد وش ذنب البنت ! وش فيك قسيت عليها !! ليه مو قادر اتقبلها ! مو معقوله انها هي اللي قبل كم سـ.. الا غمض عيونهه وزفرر بعممق طلعت اريج من غرفه ولدها بعد م نامم توجهت للغرفهه بتردد ... " اريج وفهد "
دخل فهد للغرفه
بدل ثوبهه ولبسس بجامهه خفيفهه انسدح
بفراشهه حط ذراعهه ع راسهه بتفكير
وتأنيب ضمير :اخخ ي فهدد وش ذنب البنت !
وش فيك قسيت عليها !! ليه مو قادر اتقبلها !
مو معقوله
انها هي اللي قبل كم سـ.. الا غمض عيونهه وزفرر بعممق
طلعت اريج من غرفه ولدها بعد م نامم توجهت
للغرفهه بتردد وهي بتفتح الباب الا وقفت
بغصصصه وهي تتذكر موقفها معه بالسياره
كيف صرخ علييها اجتمعت الدموع بعيونهها
اخذت نفس عميق ورفعت راسها بنفسها :
خلاص ي اريج لاتهتمين لـه هو والجدار واحد
نزلت راسها وفتحت الباب بهدوء فتح عيونهه
دخلت وصصدت عنهه سكرت الباب
توجهت للدولاب اخذت بجامه نوم ودخلت للحمام
يكرم القارئ بوسسط نظظراتهه فيييها ؟! بالحمام " يكرم القارئ "
بدلت غسلت وجهها
وهي تحاول تتمالك نفسها
طلعت من الحمام طالعها وهي حاسه بنظراته
بس طنششت مشت لعند السرير انسدحت
وعطتهه ظهرها تلحفت
طالعها بههدوء ! ثم همس : طالعيني
نطقتت بغصصه وهي ضامهه فراشها لها : ...
فهد : طالعيني !
اريج بدون رد
فهد بطوله بال : اريج !!
اريج بضيقهه اجتمعت الدموع بعيونها : فهد تكفـ.. الا بهاللحظظه مسكها من دقنها ولفهااا عليهه
ططالعتهه ب ارتباكك
فهد : لما اقولك طالعيني ! تلفين وجهك وتطالعيني
غصب ! انتبهه للدموع اللي بعيونها
سكت بهاللحظه!
اريج بغصه: شبغيت !!! فهد بتأمل : لهالدرجه ضايقتك حركتي ؟
اريج بانكسار : ليه تعاملني كذا ؟
نزل ايدهه وكشر صصد : انتي تدرين ليه
قامت واستعدلت بقعدتها ولفت تطالعهه بضيق
نزلت دموعها ب قله حيله : والله واللي خلقني اني
ليومك هذا اعشقك ! اللي صار قبل خمس
سنين مالي ايد فيهه وربـ.. لف عليها وقاطعها بححدهه : اسسسكتي !!!! لاتجيبين هالطططاري !!! اريج بضيق : فههد انا اريجج انا حبـ.. قاطعها بعصبيهه بنظراته الحاده فيها : لاتنططقينهااا !!! انتي بعتيييني !!! عشان
وشهو ؟؟ هااااااه !!!! انططقي جاوبييي !!!! اخذتكك وانا نفسسي عايييفتكك !! والله لو مو عشان
تميم كان م فكرررت فيييك وقلعتك برا هالبيت !!! اكرررره وجودك بجنبي بسسريري اكررره الاقيك
بوجهي بصبحي ومساي !! اكررره !!! رمى الفراشش عنهه بقررف وقامم وططلع بوسسط
صصصصدمتهاااا تنساب الدموع ع خدها بحرررقهه
كلامهه جرررحها ! انهاااارت بحررقهه
وهو بينزل الا انتبه لتميم يركض لعند امه لف فهد الا شافه ركب فوق السرير يضمها ببراءه جممممدد فهههد بهاللحظظظه
م يدري ليه استحقر نفسسهه قدام هالمنظر !!!
Read more
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ ...
Media Removed
في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ ... في الصوره اللي ع اليمين : بتقول انا مش مُحجبه انا بصلي
اللي هو كأن الآيه هاي بتوصفها (أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ ۚ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) الصوره التانيه هاي وحده طالعه من الانقاض فى سوريا يعني لو طالعه عريانه معاها عذرها بس بالرغم من كل هاد ماسكه في الحجاب وهي طالعه علشان شعرها ما يبين "﴿وَإِيَّايَ فَارْهَبُونِ﴾ " -أنا مش محجبة.. أنا بصلى ="وليضربن بخمورهن على جيوبهن"
.
-أنا بحط makeup.. أنا محترمة ="ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى" .."ولا يبدين زينتهن "
.
-أنا عندي صحاب اولاد... انا مش قليلة الادب ="ولا متخذات أخدان "
.
-انا بضحك بصوت عالى ..انا مش قليلة الادب
"فلا تخضعن بالقول فيطمع الذى فى قلبه مرض "
.
الناس الي بقولوا انت مالك و انت مو ربنا عشان تحاسب غيرك ="وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ﴾......"بلِّغوا عني ولو آيةَ"
.
..."تلك حدود الله فلا تقربوها"👌👌 إنتوا ما بتحاربوا مجتمع إنتوا بتحاربوا الدين !! يا ريت الكل يفهم هل حكي 👐🏻 #منقول
Read more
part : 6 ` ` ام ساره : لو سمحت انا بقول لك شغله مهمه ، عشان يمكن م اقوم من هالسرير الدكتور بحزن : اسمعك ...
Media Removed
part : 6 ` ` ام ساره : لو سمحت انا بقول لك شغله مهمه ، عشان يمكن م اقوم من هالسرير الدكتور بحزن : اسمعك ي خاله !! ` طلع الدكتور و الحزن باين بوجهه راح المكت وهو يفكر " كيف هالبنت مستحمله هالوضع ، كيف بقول لها هالكلام كله " تنهد و هو يمسح وجهه بربكه . ` ` في صباح يوم جديد س 2:00 م جلسوا الكل على طاولة ... part : 6 `
`
ام ساره : لو سمحت انا بقول لك شغله مهمه ، عشان يمكن م اقوم من هالسرير

الدكتور بحزن : اسمعك ي خاله !!
`
طلع الدكتور و الحزن باين بوجهه راح المكت وهو يفكر " كيف هالبنت مستحمله هالوضع ، كيف بقول لها هالكلام كله " تنهد و هو يمسح وجهه بربكه .
`
`
في صباح يوم جديد
س 2:00 م
جلسوا الكل على طاولة الطعام و جاهم صقر تأخر شاف يسرى
صقر بباله " افف لمتى هالوضع يعني !! "
جاء بيطلع من البيت و وقفه صوت يسرى : تعاال انا اصلا طالعه فوق عندي مكالمه ، بالعافيه عليكم - طلعت لغرفتها -
صقر تأفف و جلس معهم
ابو صقر : يا ولدي ايش بكك تراها بحسبت اختكك
صقر م رد
ابو صقر : رد علي ..
صقر : يبه انت تعرف اني م اجلس بمكان فيه ناس غريبه
ام صقر بحده : وش غريبه تراها بنت خالتك استح
صقر ناظر خالته المتفشله و حس عليها : خالتي ع عيني وراسي والله بسس - تنهد -
`
`
قامت لبنى و راحت ليسرى ، دخلت غرفة يسرى و كانت ييسرى تكلم صديقتها اميره.
لبنى : يسرى تراكك ذابحتني بصديقتكك ذي ، بعدين كنت ابغى نروح للمجمع سواا تمام ؟
يسرى هزت براسها ب ايه
اميره : يسرى حطي مكبر الصوت بالله - حطته -
لبنى : يووه قفلي قفلي و جهزي
اميره : هييه لا تقفلين ، وبعدين شوظعك خلينا نكلم بعض عادي حرام ..؟
لبنى : حلوه ذي اربع وعشرين زق ع تلفون جيبي جيبي - سحبته -
يسرى عقدت حواجبها :....
#انتهى
Read more
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي ...
Media Removed
{البارت45} منار:ههههههههههه انه طالق ههه خالد:منار هدي البنيه منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج" نوير وليان راحوا الحجره وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها ¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤ كانوا الكل موجودين الا روان ونوير راح خالد يجوف شفيها بالظبط الدكتور:ياتها ... {البارت45}
منار:ههههههههههه انه طالق ههه
خالد:منار هدي البنيه
منار هدت نوير وطاحت عﻹرض واهي تضحك وتردد"خليفه لي مب لج"
نوير وليان راحوا الحجره
وخالد استغل الفرصه واتصل حق المستشى ياخذونها
¤¤اليوم الثاني بالمستشفى¤¤
كانوا الكل موجودين الا روان ونوير
راح خالد يجوف شفيها بالظبط
الدكتور:ياتها هالحاله من قبل؟
خالد:لا
الدكتور:صارت مب صاحيه لازم تقعد بالمصحه لين تتعافى
خالد:بالمصحه! ليش شفيها
الدكتور:ماندري بس اكيد في سبب خلها توصل لهالحاله
خالد رجع حق خليفه وليان
خالد:يقولون انها ناقصه عقل
ليان:حراام
خليفه:شنو حرام م تجوفين شسوت
ليان:ايي بس بعد حرام<طيبه والله
ليان:انزين م قالوا السبب
خليفه داخل قلبه:شنو السبب بعد هاذي الحسد والكراهيه اللي بقلبها
₩بعد اسبوع₩
كان خليفه يفكر واهو منسدح:خليفه لازم تروح تخطب ليان عقب اللي صار اكيد ابوها م بيرفض وانه والله بخليها بعيني م بخلي احد ياخذها بدالي ولا بخليها تحتاج اصلا لغيري؛انزين اسألها!لا لا شنو اسألها بخليها مفاجئه
وقام لعند امه
شخصيه امه:مرا كبيره بالسن شووي،طيبه وايد،وللحين بقوتها يعني مب عيوز.
&&نرجع لروايه&&
خليفه:يمهه
امه:هلا ولدي سم
خليفه:سم الله عدوج ي الغاليه انا قررت اتزوج
امه دمعت عيونها:الساعه المباركه ها تبيني اختار لك ولا انت فبالك وحده
خليفه:لا يمه انا ابيج تخطبين لي وحده
امه:كلمني عنها وعن اخلاقها وشلون عرفتها
$نخليهم شوي$
¤نروح عند ليان¤
كانت قاعده مع ابوها ويسلفون عن امها وكانت طايره من الفرح
¤نرجع لخليفه¤
امه:بس ي ولدي بنروح نخطبها بكره
خليفه قام يحب راسها:مشكووره يمه الله يخليج لي
.
.
.
اددري قصير بس بعد بنزل لكم بارت ان شاء الله
وانه اللي بختم الروايه عشان لوي تبدا بالثانيه #واف
Read more
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين ...
Media Removed
- - - كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. - - وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات ... -
-
-
كنت خايف .. كنت مرتعش .. هم ليش مربطيني بالسلاسل .. ليش متجمعين حواليني .. أنا وين ؟.. أنا مين اصلاً ؟ ليش مو قادر اتذكر شي .. ليش مو قادر اميز وجوههم .. ليش عقلي بالنسبة لي فاضي بدون اي احداث اتذكرها .. -
-
وصلوا فيني للمستشفى بعد م حسوا ان حالتي تحتاج علاج .. انكشف ع كل اعضاء جسمي بجميع الاجراءات الموجودة بالمستشفى .. وانعملت لي فحوصات ع عقلي بجميع الاشعة المقطعية والرنين المغناطيسي عشان يكتشفون اللي صار لي فجأة ..
وصلوا الدكاترة لبعض الاحتمالات بأن فقدان ذاكرتي من مضاعفات بتر رجلي وبعض الاحداث اللي اجهدتني بالفترة الاخيرة .. أدخلوني لداخل المستشفى بعد م تم تسجيلي عشان ابقى معاهم لفترة ويستمرون بعلاجي .. رجعت لغرفة شبيهة للغرفة اللي كنت فيها لحظة عملية بتر رجلي ..
ادري البعض مستغرب شلون ذكرت بعض الشغلات بالماضي وانا اللي قلت "فوق" ان عقلي كان فاضي بدون اي حدث يُذكر ..
ههه .. كانت هذي احدى تمثيلاتي ع جميع الموجودين .. ع اهلي .. ع الشرطة .. ع الاطباء .. و على حتى الممرضات .. تقمصت شخصية مريض لما كنت اطبق بالمستشفى بالسنة الرابعة من جامعتي قبل لا يصير لي الحادث اللي خسرت فيه رجلي .. شخصية مريض صحى بأحد الايام م يتذكر اي شي عن حياته .. تذكرت كل شي كتبته عنه بأوراقي .. عن حالته الصحية وتاريخ اصابته واعراضها .. عن الاشعه اللي سواها .. عن الادوية اللي كان يأخذها .. عن كل شي .. عشت فيه ادق تفاصيله .. تدربت ع شخصيته بأتقان .. قدرت فيها اوهم الجميع إني م اتذكر اي شي عشان اهرب من المحاكمة و عشان انتصر ع كوابيس اخوي وشماتته علّي بقتلي له .. -
-
اي الحين هزمته .. هزمت الجميع .. وهزمت ضعفي .. وهزمت عجزي ..!
كان هذا احد اسراري اللي محد عرف عنه اي شي لغاية الأن واللي لو عرف الجميع بهالسر ماراح اوقف عن الهرب ..!
لأن بجانب قتلي لـ أخوي يعتبر تلاعبي ع القانون جريمة ثانية..!
-
و بكذآ.. لازم تكون اسرارنا مخبية داخل صدورنا .. نمنع اي شخص بأنه يتجسس عليها او يكتشف حتى جزء منها ..
لان اسرارنا ماهي مجلة تلفزيونية تنحكى بتفاصيلها ، ولا جريدة صباحية تنقرأ مع القهوة.. وماهي اعلانات تجارية يتناقلها السوشيال ميديا .. اسرارنا تُحفظ بعيداً عن متناول الاخرين .. في صندوق خفي مقفل بأحكام .. او كتاب مغلق يصعب انه ينفتح و ينقرأ محتواه ..! #بعيداً_عن_متناول_الاخرين
#اسرار_العايلة
للكآتب : أحمد ورواياته ..! تمت بحمد الله ! -
-
-
آتمنى كانت القصة خفيفة عليكم ونهايتها جداً بسيطة وغريبة .. لاتنسوني من آرائكم وتعليقاتكم ونقدكم الجميل و كومنتاتكم اللي تسعدني 😍🔥 ونلتقي بإذن الله بقصة جديدة ..!
Read more
 #تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ...
Media Removed
#تكملة - ويتهمني باشياء توجع وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على ... #تكملة
-
ويتهمني باشياء توجع
وصدمني بكذا حاجه وكل مرا المشاكل تكبر واشوف اشياء اكبر من الي قبلها ، اتعب وابكي ونتهاوش ونجلس كم يوم مع انو كان الزعل م يطول ، بعدها يرجع يتاسف ويحلف انه يحبني وانه خلاص م يعيدها ومن هالحكي ، طبعاً ارجعله غصب عني لاني احبه واللي يحب بيفهمني ، صبرت وقت طويل عليه و على اشياء كثيره توجع وكانت فتره صعبه تعبت ف حيل وكل ذا عشان هالحب لا يضيع ، ظلينا ع هالحال لين خلاص ياست منه انه يتعدل وتفارقنا وعيت م ارجعله، بعدها بفتره توظف وارسلي انه بيحي بعدها باسبوع يخطبني رجعنا فتره بسيطه وتفارقنا عرفت انه بس كلام ولا راح يخطبني ولا شي لانه كل مره يصرفني بحاجه وحظرته من كل مكان ، لانه خلاص تاكد انه ماعاد بيننا حياه ابد، ، كان بين فتره وفتره كل م ينفك الحظر تبع المكالمات اللقاه يدق ويرسل م رضي يخليني بحالي ابد (لاني كنت افعل خدمه للحظر ولما تنتهي يدق) وبعد كم شهر رديت ع وقلي انه اهله خطبوله وحده وانه م يبيها وكان يبكي وانا م ابي غيرك ولسى احبك ، م صدقته لانه دايم اذا تزاعلنا كذا يقول عشان ارجعله ، سالفه سحبت سالفه وتكلمنا لين الفجر حنيت له وكان بخاطري سوالف كثيرهه، بعدها ماعاد دق ، رجعت ادق رد وسالته وش صار ع النظره قال تاجلت وكذا ،بس انا مو مصدقته وقتها ، سولفنا وقفلت ومن بعدها اختفى
كنت ادق م يرد ابد !!
رحت الواتس لقيته حاظرني😧
انصدمت مرا بس عديتها عادي ، بعد كم اسبوع ، وصلني كرت زواجه💔💔💔💔 متخيلين خلاص بيتزوج
المشكله هو داق يبكي ويقول م ابيها وش تغير ، وش صار والله احسه حلم ، بين يوم وليله كل شي تغير
وارجع ارسل وادق ولا كنه يشوف شي مطنش،، مو مستوعبه شي ابد ابي سبب تفسير شي واحد بس ابي ارتاح ،، خلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وسويت اشياء كثير عشانه وكذا نهايتها طيب ليش وش مستفيد من ذا كله ،، م اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله يردها فيك ي سعود 💔💔💔
يعني بالله ي ناس ف حد كذا ، لهدرجه قلبه ميت !! سرق من عمري ٥ سنوات وخلاني ارفض كل اللي جوني عشانه وعلقني ف وف النهايه خطب وتزوج وسحب ع ،، وش ذا القلب كيف ينام وهو ظالمني كل ذا الظلم حد يجاوبني ذا ولا ف الاحلام عمري م توقعت يصير كذا💔 كان معايا محترم عمره م طلب حتى صوره كان يقول م بشوفك الا بالحلال واكيد م تغيرتي عن اول وذا علقني ف اكثر وخلاني اثق
ف النهايه ي بنات اياكم تثقون بحد ،، اللي يحبك يجيك من الباب وبس ،، والانسان م ياخذ الا نصيبه وفكرو ف كلامي زين قبل لا تندمون ، وخلوكم ع بينه عشان لا تنوجعون💔 ✋🏻 #انتهى
-
-
احسه اختفى لظروف وخاطره فيها بس ما قدر ولا يقدر يوصل لها هالفكرة عشان مايجرحها واختفى 🚶🏻
Read more
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك ...
Media Removed
البارت الرابع الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين تولين:اخبار ... البارت الرابع
الساعه11 بالليل صحت تولين وعيونها مورمه وواضح عليها التعب جت امها تسئلها ايش به شكلك كذا انتي هالفتره مره مو طبيعيه تولين وبرتباك لا يمه مافيني شي بس صداع وتعبانه وراحت تولين واخذت جوالها تتصل امل
تولين*بصوت مبحوح وتعبان*:الوو
امل*وصوتها متغير*:اي هلا تولين
تولين:اخبار نصوري طمنيني عنه
امل:والله مدري ايش اقولك
تولين بحزن:لا عادي قولي بتطمن عليه
امل: جسمه دخل فيه القزاز وتشوه وجنبه اليمين انكسر والعظمه الا عند الرقبه انكسرت فمايقدر يتحرك*تبكي*
تولين*دموعها في عيونها*:من جدك انتي والا تمزحي امانه قوليلي الصدق حرام والله تكذبي علي
امل: واللي خلق عمري هذا الا صار له وهو الحين منوم ف المستشفئ وانا جنبه
تولين: قلبي هو الله يقومه بالسلامه فيني ولا فيه يارب ، طيب سئل عني او قال عني شي؟
امل:اي قال لا تقولون لتولين انه صار علي حادث عشان م تتعب
تولين: م درى اني انا الا علمتكم قلبي هو سلميلي عليه كثيييير وحشني صوته وربي م يقدر يكلمني!
امل:مادري بسئله -نصور تقدر تكلم تولين_نصور بصوت تعبان اي عطيني-
نصور*بصوت تعبان مره*:تولين
تولين*تبكي*:هلا نصور وحشتني طمني عنك وش صار فيك وحشني هالصوت م تشوف شر حبيبي
نصور:اه اه احبك
تولين:اعشقك واعشق صوتك-تشهق-
نصور:تبكين! ي قلبي انا مافيني الا العافيه ، بس تعالي زوريني ابغى اشوفك
تولين*مو قادره تتكلم*:طيب انتبهي لك الحين انا بقفل
نصور:اوكِ انتبهي لكِ ي قلبي واحبكِ
تولين:في حفظه.
Read more
البارت ٢٩ ☆ _ _ فهد-يبكي-: ماصدقت القاها يا نواف ماصددقتت وبالاخير؟؟؟ لييه طيب وش سويت اناا ؟؟ ...
Media Removed
البارت ٢٩ ☆ _ _ فهد-يبكي-: ماصدقت القاها يا نواف ماصددقتت وبالاخير؟؟؟ لييه طيب وش سويت اناا ؟؟ معقوله كنت حمل ثقيل عليهم لهالدرجه!! ليه سلمان حطني بدار ايتام؟ الحين يدورون علي بعد ماجحدوني ياليت عشان يبوني لكن عشان ... ااااههه احس بوجع يانواف .. لحظه لايكون حادث اهلي وموتهم مرتبط فيهم بعد ... البارت ٢٩ ☆
_
_
فهد-يبكي-: ماصدقت القاها يا نواف ماصددقتت وبالاخير؟؟؟ لييه طيب وش سويت اناا ؟؟ معقوله كنت حمل ثقيل عليهم لهالدرجه!! ليه سلمان حطني بدار ايتام؟ الحين يدورون علي بعد ماجحدوني ياليت عشان يبوني لكن عشان ... ااااههه احس بوجع يانواف .. لحظه لايكون حادث اهلي وموتهم مرتبط فيهم بعد ؟؟؟
نواف: أكيد مرتبط ؛ أجل ليه تبي تقتلك؟ ولكن قبل لا نستنتج خلينا نتأكد ونربط الامور ببعض *رن جوال نواف ورد * نعععم وش تبي ؟
رائد: لحظة ي نواف اسمعني ؛ ترا أنا مثلكم اليوم عرفت بكل شيء الشيء الوحيد اللي كنت أعرفه قبلكم هو إن إيلين تتعذب ومجبورة على كل شيء تسويه ..
نواف: طيب الزبده ؟ ليه اتصلت ؟
رائد: لإن ودي نجتمع الأربعه ونفهم السالفه أكثر من إيلين ..
نواف: هه ؛ قصدك نجتمع عشان تقتلو فهد صح !!! رائد: أنا اقتل فهد ي نواف ! كم سنه تعرفني ! اعتقد لنا خمس سنين نشتغل مع بعض لو إني بقتله كان قتلته وخلصت
نواف: ي حيوان كان قتلت بلحظتها !!
رائد: نواف ترى ما اتصلت عشان نتهاوش ! اتصلت عشان نتفاهم ؛ حسب كلام إيلين المستشفى مراقب وما تقدر تتصرف بأي حركه لذلك خلونا عاديين بكرا بالمستشفى وبعدها خلونا نتقابل بشقتي ونعرف ونتفق ع كل شيء
نواف: نفكر بالموضوع وأرد لك ..
- عند إيلين ورائد -
إيلين : اش قال لك ؟؟!
رائد: بيفكرو بالموضوع ويقررو
إيلين -ببكاء -: اش أسوي بنفسي ليتني اقتلني واتخلص من كل ذا
رائد: خلاص ي إيلين الحين انتي تراجعتي عن قرار القتل وتنفيذ المهمه ؛ وفهد ونواف عرفوا ميتك بس باقي ما عرفو باقي السالفه خلينا نرجع بيوتنا وبكرا نتقابل ونتفق على كل شيء ؛ حتى إن رفضو يقابلونا أنا معاكي ؛ لا تخافي .. إيلين : ط طييب ..
_
_
- عند فهد ونواف -
فهد: نواف تستهبل ! تبيني أروح لها بعد اللي سمعته ! ي نواف كانت تبي تقتلني !!!
نواف: قلتها بنفسك ي فهد .. كانت .. يعني بالماضي !
فهد: حتى ولو ! فكرة إنها كانت ناوية تقتل بني آدم بحد ذاتها تجلط ! م بالك لو إني انا ! إيلييين تغييرت كثثثييير ي نواف
نواف: على حسب كلام رائد إيلين مجبورة على كل شيء ..
فهد: كييف يعني ! تقصد أحد يهددها ؟!!
نواف: يمكن ! ليش لا .. لذلك خلينا بكرا نروح ونشوف
فهد: ط طييب ..
_
اليوم التالي
مر الدوام بهدوء ما بين تجاهل إيلين لنظرات فهد ونواف ؛ ومحاولات رائد للتخفيف عن إيلين وبنهاية الدوام الكل راح على شقة رائد بدون لا أحد ينتبه .. _
- بشقة رائد -
*الكل كان جالس وساكت ينتظر إيلين تتكلم وبعد خمس دقائق*
إيلين-بتوتر-: ءءااا ....
_
نهاية البارت ؛ توقعاتككم 🐼💜
Read more
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت ...
Media Removed
فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله وليد : روحي البسي بسرعه خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه . وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني وليد ... فرح ماحست من الفرحه وفتحت الباب وهي مب لابسه حجاب : يالله
وليد : روحي البسي بسرعه
خذت فرح عباتها وطلعت من الغرفه معه .
وصلوا باب الشارع وسعد من بعيد يركض يبي
فتح السياره وليد بسرعه وركبو وحرك
سعد يبي يلحقه بس م معه مفتاح السياره
فرح تبكي من الخوف : ياربي استر امانه ترجعني لاهلي ماتخطفني
وليد : لاتخافين ومسك جواله ودق ع سلمان
سلمان : هلا وليد
وليد : وينك بسرعه
سلمان : بالممشى سم بغيت شي
وليد : اسمع روح لبيتكم سريع انا بالطريق ابيك ضروري
سلمان : شفيك
وليد : ابيك بسرعه
سلمان خاف : طيب يالله جاي .
فهد : شفيك
سلمان : مدري وليد يبيني بروح اشوفه .
فهد : يالله امش اوصلك
لان سلمان جاي مع فهد
-
سعد جالس برا وخايف ومنقهر م يدري شيسوي
دق ع محمد : الوو ي زفت وينك
محمد : شفيكك
سعد : وليد الحقير خذا البنت وهج
محمد : اي بنت ؟؟؟؟؟ سعد : اي بنت يعني الحقني اكيد بيعلم علينا وش السوات
محمد : من جدك انت ؟؟؟؟ وليه اخذها
سعد : مادري معقوله درى انها اخت سلمان
محمد : مادري ماني جايك انا اكيد الشرطه بتجي ولا تدق علي باي .
سعد انصدم : ي .. وقفل الخط .
وصلوا سلمان وفهد للبيت نزل سلمان وفهد كان بيحرك الا وليد وصل وقف سلمان بيشوف شسالفه
نزل وليد وفتح الباب ونزل بنت
سلمان مستغربب
وليد يسولف مع فرح : ذا اخوك
فرح تبكي وتجي تضم سلمان
سلمان م صدققق وضمها ويبكييي
فهد انصدم شلون جابها عشان كذا يسال معقوله يعرف وين هي ؟
سلمان : من جابك وين كنتي .
فرح تبكي : ذا جابني انقذني من السجن اللي كنت به
سلمان : وليد فهد ادخلوا بالمجلس الحين اجيكم
دخلوا بالمجلس وسلمان دخل داخل البيت ومعه فرح : يمهه يبهه
ابوه : شفيكك
سلمان : فرحح يبه جتت
ام سلمان م صدقت : فرحح وتبكي
جت فرح ضمت امها وابوها مستغربين وين كانت .
وضمت اخوانها واختها -
فهد : وين لقيتها علمني
وليد : سالفه طويله خل يجي سلمان واقولها لكم
فهد : طيب والله اني متحمس بس احي مالي داعي بينكم
دخل سلمان ع كلمة فهد : ي رجال اجلس اخوي انت وعارف الوضع
دخل ابو سلمان وسلموا عليه
ابو سلمان : علمنا ي وليدي وين لقيتها وش السالفه .
Read more
يلا ي حبايبي اذا م عليكم امر ابيكم كلكم هناك واذا احد انا معطية بلوك يعذرني لان حسابي كان مهكر ويجيني ...
Media Removed
يلا ي حبايبي اذا م عليكم امر ابيكم كلكم هناك واذا احد انا معطية بلوك يعذرني لان حسابي كان مهكر ويجيني يقولي عشان اشيل الحظر ي قلبي انت وياه ، احبكم وعاد لا اوصيكم بالايكات و الكومنتات الحلوة الله لا يحرمني منكم يلا ي حبايبي اذا م عليكم امر ابيكم كلكم هناك واذا احد انا معطية بلوك يعذرني لان حسابي كان مهكر ويجيني يقولي عشان اشيل الحظر ي قلبي انت وياه ، احبكم وعاد لا اوصيكم بالايكات و الكومنتات الحلوة الله لا يحرمني منكم ❤❤
السسلام عليكم كيفكم؟ وكيف كانت اجازتكم بتكلم عن موضوع او بالأحرى ( توضيح ) لكثير عندهم لبس بتخصصي ...
Media Removed
السسلام عليكم كيفكم؟ وكيف كانت اجازتكم بتكلم عن موضوع او بالأحرى ( توضيح ) لكثير عندهم لبس بتخصصي طبعاً من انا صغيره والكل يعرف ان حلمي اصير (دكتورة) والشى اللي للحين ملازمني ومارح أتخلى عنه لين يتحقق شدِّيت حيلي بالثانوي ودرست للقدرات زين والتحصيلي كمان وجبت النسبة اللي تدخلني للطب بكل جدارة ... السسلام عليكم كيفكم؟ وكيف كانت اجازتكم بتكلم عن موضوع او بالأحرى ( توضيح ) لكثير عندهم لبس بتخصصي
طبعاً من انا صغيره والكل يعرف ان حلمي اصير (دكتورة) والشى اللي للحين ملازمني ومارح أتخلى عنه لين يتحقق شدِّيت حيلي بالثانوي ودرست للقدرات زين والتحصيلي كمان وجبت النسبة اللي تدخلني للطب بكل جدارة بس الله ماكتب دخولي لكلية الطب والسبب عدد المقاعد كان محدود جداً فأنقبلت بكلية العلوم الطبيه يعني الحمدلله بمسار صحي وماخرجت عنه ( نجي لمربط الخيل) اللي يقولون عني اني راح اطلع ممرضه اولاً والنعم بكل ممرضه ومافي اي عيب بالتخصص بس انا ميولي شى ثاني غير التمريض ثانياً حبيباتي ترا اللي مادرس بالمسار الصحي مايعرف التعب اللي يتبعونه ف لاتقللون من قيمة اي تخصص ثالثا ( والاهم ) اي طبيب مايمشي شغله بدون أخصائي مختبر او أخصائي اشعه واي أخصائي مايمشي شغله بدون ممرض باختصار! المسار الصحي كله مترابط ببعضه ومافي اي وظيفه تقدرون تقللون من قيمتها لان كل شى مكمل للثاني . توضيح: كلية العلوم الطبية تشمل تخصصات كثير منها( طب المختبرات، الأشعة ، التخدير، العلاج التنفسي ، البصريات....الخ) نقدر نقول انها كلية طب بس بتخصصات ثانيه والخريج منها راح يحمل مسمى أخصائي وراح يكون في حرف (د) قبل اسمه يعني دكتور. انا مِو بالتمريض ولا راح اخش ذا التخصص انا بكلية العلوم الطبيه سنه تحضيري وللحين ماتخصصت واخيرا وليس آخراً انا حلمي اصير دكتورة وفعلاً دخلت اللي ابغاه الحمدلله وراح احمل هذا الاسم عاد بأي تخصص ان شاء الله مع الايام يُبين وشكراً ❤️❤️ منشنو اي احد يبغى يعرف عن الكلية عشان يتعرف اكثر .
Read more
كثير من الناس يتوقع اذا دخل نادي لازم يختار أحد هالحاجتين، تضخيم أو تنشيف. طبعاً اللي بالصورة مو قاعدة ...
Media Removed
كثير من الناس يتوقع اذا دخل نادي لازم يختار أحد هالحاجتين، تضخيم أو تنشيف. طبعاً اللي بالصورة مو قاعدة أساسية لكن يعتبر من الأفضل. مثل الصورة لاحظوا إن الشخص اذا كانت نسبة دهونه فوق ١٣-١٥٪؜ ، ف الأفضل إنه ينشّف أو بمعنى ثاني انه يخسر دهون. طيب لين متى ؟ لين توصل الدهون تحت ١٣٪؜ بعدها بيكون عندك اختيارين ... كثير من الناس يتوقع اذا دخل نادي لازم يختار أحد هالحاجتين، تضخيم أو تنشيف. طبعاً اللي بالصورة مو قاعدة أساسية لكن يعتبر من الأفضل. مثل الصورة لاحظوا إن الشخص اذا كانت نسبة دهونه فوق ١٣-١٥٪؜ ، ف الأفضل إنه ينشّف أو بمعنى ثاني انه يخسر دهون. طيب لين متى ؟ لين توصل الدهون تحت ١٣٪؜ بعدها بيكون عندك اختيارين ( الاول انك تحافظ على شكلك اذا كان عاجبك أو انك ترجع تضخم لو كان عندك عضل قليل ). طبعاً عشان تضخّم لازم تكون دهونك قليلة، وعشان تنشف لازم يكون عندك عضل.. طيب يا أسامه انا دهوني عالية ماينفع أضخم وماعندي عضل عشان أنشف وش الحل ؟ ابد ياحبيبي بكل بساطه خلي هدفك خساره دهون مع زياده عضل. طيب لو دهوني فوق ١٣٪؜ وأبي اضخم عادي ؟ ايه عادي لكن راح تزيد دهون أكثر وهالشيء ما يُنصح فيه. —


الزبدة انه مو لازم يكون عندك مُسمّى ( تضخيم او تنشيف ) الأسامي راح تلخبطكم.
#مركز_غير_جسمك
Read more
شرح مفصل عن كل مايخص كريم الياسمين . . كـريـم الياسـمـيـن ارووع واسررع كريم لتبييض للوجه والجسم ...
Media Removed
شرح مفصل عن كل مايخص كريم الياسمين . . كـريـم الياسـمـيـن ارووع واسررع كريم لتبييض للوجه والجسم بالكامل . خلال اسبوع الى10 ايام وراح تشوفين الفرق واضح جدا . مكوناتها كلها كريمات وزيوت تعالج عيوب البشره ( الكلف واثار الحبوب والنمش وتخفف السواد تحت العيون وكريمات تبييض) وتحتوي الخلطه ... شرح مفصل عن كل مايخص كريم الياسمين
.
.
كـريـم الياسـمـيـن

ارووع واسررع كريم لتبييض
للوجه والجسم بالكامل .
خلال اسبوع الى10 ايام وراح تشوفين الفرق واضح جدا
.
مكوناتها كلها كريمات وزيوت تعالج عيوب البشره ( الكلف واثار الحبوب والنمش وتخفف السواد تحت العيون وكريمات تبييض)
وتحتوي الخلطه على نسبه قليله جدا من الكرتزون ( للمزيد من التفاصيل عن الكرتزون الدخول على صوره مكتوب عليها كلمة كرتزون بالخط الكبيييير )
.
وبالبدايه تستمرين عليها لمدة شهرين
لحد ما توصلين للدرجه الي تبينها وبعدين راح تستخدمينها بالاسبوع مره او كل عشر ايام مره عشان تعطيج حيويه ونظاره لبشرتج لان التعب والارهاق ومع حرارة الشمس البشره تتعب وتصبح باهته فافضل كل اسبوع تقريباً تحطون مره .
وحتى لو تتركونه مااايرجع انا مره تركته شهر كنت مسافره وناسيته بالكويت وعادي .
الحامل والنفاس فعادي وحده من زبوناتي سألت دكتورها وقالها عادي الدكتور اسمه محسن طلبه بمستشفى الامومه .. او تسالين دكتورتج الي تراجعين عندها عشان تطمنين اكثر
.
وعادي تحطونه وانتو تسوون ليزر انا اسوي ليزر لوجهي واستخدم كريم الياسمين بس قبل جلسة الليزر ب٣ ايام ما احط وبعد جلسة الليزر ب٣ ايام ما احط
.
اما الي يسوون تقشير ماعندي علم لاني ماسويت تقشير ولا مره
يفضل تستشيرون الدكتور قبل وعادي قولو للدكتور انكم تبون تستخدمون كريم تبييض وفيه كرتزون .
لان اساسا لو تروحون للدكتور وفيكم تصبقات وبقع داكنه بالوجه يوصف لكم ادويه فيها كرتزون ونسبتها اعلى من الي احطه لاني اخففه مع خلط كريمات ثانيه عاديه
السعر : 25 بالدينار الكويتي
االحجم : 100 ملل
.‪
للطلب والاستفسار ارسال مسج او واتس اب
.
الكويت:0096567630344
.
.
وفي تجارب بنات بعد بالصور الي حاطتهم قبل 👇👇
Read more
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه حرام تراها في ذمتكم . . والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها تقول ودي اعلم ابوها واخاف يذبحها وافكر ليل نهار في حل قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي . . وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب هي ... 🌸
أبغى اعرف ايش المخبين في القصه
حرام تراها في ذمتكم .
.

والله ثم والله ي صديقتي انها تبكي ليل نهار عليها
تقول ودي اعلم ابوها
واخاف يذبحها
وافكر ليل نهار في حل
قالت لازم اعلم خوالها او اي احد بس ابوها لا تقول اخاف يذبحها
اقولها غبيه انتي ابوها ذا .. عادي
.
.
🌸وأقسم بالله انها بتنحط في مصايب
هي في غنى عنها اذا سكتتت
.
.
انا وريت كلامك صاحبتي واقتنعت وكلمت ابو البنت واللحين جالسين يحققون مع الولد اللي سوا فيها كذا
الله يفرج همك
.
.
🌸الحمدلله يعني ماضرب البنت ؟!
.
.
لا والله انه راح لاهل الولد
ومسكه وكذا
.
.
🌸الولد كم عمره
.
.
ثاني ثانوب
ي
.
.
🌸 وكيف اكتشفو انه سوي فيها كذا ؟!
كمان كيف الام سوت للبنت العملية وفين سواها اذا هي أصلا ممنوعة ؟!
وكيف ابوها ماحس انها طلعت وراحت سوت عمليه ؟!
وكيف الشغاله عرفت بالموضوع والأب ماعرف ؟!
أتمنى تردين بكل صدق .
.
والله العظيم ي القصه انها حقيقه وانها لصديقتي عمرها ٣٩
ي اختي الله يعافيك صديقتي كانت خايفه تعلم ابوها وقالت لي الشي الوحيد ممكن عمليه نسوي لها من وراء ابوها ثانيا صديقتي توها شهر ماخذه ذا ابو البنت والشغاله هي اللي علمت صديقتي واللي علم الشغاله ام الولد وابوها انسان صايع جدا دايم براء البيت والبنت تطلع لعيال جيرانهم دايم محد انتبه لها ووصاها يوم وريت صديقتي ردود البنات الي تقول حلقه وفيلم مدري وش انقهرت تقول لهدرجه احد يتمصخر ب هالاشياء تراها ام وعندها عيال وتخاف عليهم بس م تدورن كيف وضع الاب .
.
قاسي ع عياله جدا جدا عشان كذا هي خايفه من رده فعله وكدا
والحمد الله توكلت ع ربي وعلمت زوجها بكل شي ❤️❤️
.
.
🌸 انا ابغي البنات يشوف كلامك عشان يصدقون والعام وتردين على كل استفساراتهم
.
.
السالفه حقيقيه بس قسم بالله مو لي
صديقتي قالت كلمي حساب ونبغى الردوز وصورت لها كل شي
.
.
🌸 الحمدلله حرام تدخل نفسها في مصائب وهي مالها ذنب هذا اكثر شي خفت منه
خفت عليها اكثر بس للأسف الناس حطت الوم عليها
.
.
والله اني وريتها كل الردود واقتنعت ان تعلم زوجها اخر حل الله يسعدك ي شيخه ويفرج همك وين م تكونين ويسخر قلبك اللطيف اذا تبين تنزلين كلامي فداء عادي ❤️❤️
.
.
.
.
.
برعاية 💄 @shouqmakeupp .
.
.

شوق جبريل من #جازان
خبيره تجميل حاصلة علي عدة شهادات مِن نورة بو عِوَض وروان الركيبي .
.
‏WatsApp 📲0550907746
‏👻sh-1252 ‏@shouqmakeupp ‏
‏@shouqmakeupp ‏ .
.
#بنات_الجنوب #بنات_السعودية #اعلان #دليل_الجنوب #جنوبية #جنوبيات #انستقرام #السعوديه #استغفرالله #الجنوب #متاجر_الجنوب #تاجرات_الجنوب #متاجر_السعودية #دليل_07 #جنوبيات #دليل_07_فضفضه #فضفضه
Read more
 #moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #مساكم_عطور_وبخور_حبايبي<span class="emoji emoji2764"></span>️ #طابت_ٲوقـاتڪم #حكاية_حلم ...
Media Removed
#moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #مساكم_عطور_وبخور_حبايبي️ #طابت_ٲوقـاتڪم #حكاية_حلم #تحبك_روحي #عشاق_القهوة #تصويري #وقت #لحظات_لا_تنسى ️ #أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم #نبض_وفائي #صفاء_الروح #اخترت_لكم . . . . مكانك بقـلبـي و #لـك فيــه ما فيــه #واحساسه ... #moon13g #ذائقة #كلمات #مساءالجوري #مساكم_عطور_وبخور_حبايبي❤️ #طابت_ٲوقـاتڪم #حكاية_حلم #تحبك_روحي #عشاق_القهوة #تصويري 😍 #وقت ☕ #لحظات_لا_تنسى ❤️
#أحاسيس_منوعه_من_عالمي_وعالمكم
#نبض_وفائي
#صفاء_الروح
#اخترت_لكم .
.
.
.

مكانك بقـلبـي و #لـك فيــه ما فيــه
#واحساسه الصادق ترا هو عشانك
تجرحـه .. والا يا حبـيبي .. تداويه
هذا مكانك .. وانت #حر .. بمكـانـك
💞☕ 🎶❤️🕊️ .
#مساء_الذوق_لأهل_الذوق ❤️
#عشان_الحب ❤️
.
.
#آيُ_شيَء_يَٺعلقُ_بكَ_آنا_مُٺعلقَه_بہ❤️🎶
.
.
.
.
وأقول
غلاكم غير
#مساكم خير وسعادة وسرور وافراح
حبايبي ❤ #الأنقياء
يسعدلي قلوبكم
عااالمي .
.
.
#ربي_يسعد_كل_قلب_وروح_عطرت_صفحتي🕊️❤️
كنت هنا 🖋️ #لاكتب
#مشاعركم_بالحب_أجمل
#عيون_الكون🕊️
.
.
.
#أحبكم❤️
Read more
 #Repost @_amanistyle (@get_repost) ・・・ _ @_Amanistyle . . <<< تابـــع ملاحظات يجب اتباعها ...
Media Removed
#Repost @_amanistyle (@get_repost) ・・・ _ @_Amanistyle . . <<< تابـــع ملاحظات يجب اتباعها عند استخدام الدفرين جل : . #حب_الشباب_اماني . . ١- ضروري يستخدم عـ بشره نظيفه وفي الظلام 🌚. ٢- استخدميه بفترة م يكون عندك مناسبات لان ممنوع تحطي مكياج . ٣- طبيعي وجهك راح يتقشر ويجف كثير ... #Repost @_amanistyle (@get_repost)
・・・
_
@_Amanistyle
.
.
<<< تابـــع
ملاحظات يجب اتباعها عند استخدام الدفرين جل :
.
#حب_الشباب_اماني 💋.
.
١- ضروري يستخدم عـ بشره نظيفه وفي الظلام 🌚.
٢- استخدميه بفترة م يكون عندك مناسبات لان ممنوع تحطي مكياج 🚫.
٣- طبيعي وجهك راح يتقشر ويجف كثير ويحكك عشان كذا ضروري يكون عندك كريم مرطب طبي خالي من العطور كل ما حسيتي بالجفاف استخدميه ولا تحكين وجهك ، انا استخدم بيبانثين الازرق اللي بالصوره بس ممكن تستخدمي كيوفي او سيتافيل او اي مرطب طبي 💙.
٤- في البدايه راح تطلع كل الحبوب اللي تحت الجلد ما انصحك تفقعيها او تلعبي فيها لانك بتزيدي المشكلة بدل ما تعالجيها ، اتركيها مع الوقت بتختفي 👍🏽.
٥- لا تتعرضي للشمس ابداً الا بواقي شمس قوي ، لان البشره بتكون حساسه جداً وممكن الشمس تسبب لك حروق 🌞❌.
٦- استمري عليه كل يوم قبل ما تنامي في الليل وباذن الله بتشوفي التحسن في بشرتك خلال ٣ اشهر 😍♥️♥️👌🏽.
.
يعالج حب الشباب ويخفف من اثار حب الشباب بنسبة 50٪ ويعطي نظاره بالوجه ويخلي بشرتك صحيه وصافيه لدرجة الكل بيلاحظ الفرق 💛✨..
.
بالنهايه حابه اقولكم ان الدفرين جل من افضل وارخص الاشياء اللي استخدمتها في علاج بشرتي من حب الشباب 😍💰، متوفر في جميع الصيدليات سعره ٢٥﷼ وكريم البيبانثين جداً انصح فيه للبشرات الدهنيه كمان تحصلوه فالصيدليات سعره ١٣﷼ 💙👌🏽..
.
.
اتمنى تستفيدي من هذا الموضوع وتتحسن بشرتكِ ✨ منشني اختك او صديقتك عشان تستفيد معاك يـ حلوه 💗. .
.
.
#حب_الشباب #حبوب_الشباب #حب_شباب #علاج_حب_الشباب #التقشير #البشره_الدهنيه #البشرة_الدهنية #اثار_حب_الشباب #اثار_الحبوب #الرؤوس_السوداء #بيبانثين
Read more
-سيروم Mineral من Vichy <span class="emoji emoji1f4a7"></span><span class="emoji emoji1f4a6"></span> الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن ...
Media Removed
-سيروم Mineral من Vichy الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله. صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك ... -سيروم Mineral من Vichy 💧💦 الي حمسني آخذ هذا السيروم اني قريت عنه كثير ،انهم سووا اختبار ع كبار السن لمدة شهر كامل وبعدين شافوا النتايج ولاحظوا انه البشرة اصبحت نضرة وصحية اكثر بنسبة ٨١% 👵👌غير اني سمعت عليه مدح من دكتورة جلدية،ومممرا م ندمت اني شريته الحمدلله.

صح بشرتي م فيها شي ماشاءالله تبارك الله بس الي لاحظته بعد استخدامها اولا انه سريع الامتصاص وانه بشرتي صحية اكثر ونضرة!وتحسون كذا لونها متوحد ومممرا ناعمة مرا ينعم البشرة! انا م فيني تجاعيد الحمدلله بس بينفع للي عندهم تجاعيد وبيعبيها لانه ٨٩%معادن و الباقي هيلورنك اسد المعروف ف ترطيب البشرة ويعطيها امتلاء ونضارة.
لاحظوا كميته لي شهرين استخدمه استخدام يومي وم خلص الا نص 👍. حلو ي بنات الاهتمام مو لازم تنتظرون مناسبة عشان تهتمون ولا عشان احد 🤷‍♀️وحتى لمن تحطون ميك اب يكون حلو ع بشرتكم مو تغطون عيوبكم بالاساس والكونسيلر ،انتوا تقولوا غسول مرطب وماسك م بيفرق بس والله مع الاستمرار حتلقون نتايج ومع الوقت بتستغنون عن الاساس،انا مع الاهتمام والاستمرار مستغنيه الحمدلله عن الاساس💫. وللبنات الي يقولون الاهتمام مكلف ويبغى فلوس لا والله البنت الشاطره والي صدق حابه تهتم! تقدر تستبدل اي شي م تقدر عليه بالي عندها! تقدر تطلع مليون شغله من المطبخ وتحط ماسكات وتسوي زيوت من الي عندها بالي يناسب بشرتها طبعا، يعني ابدا م لكم اي عذر🤷‍♀️. -ادري الكلام كثير تحمست 😂اشكر كل شخص قراء للنهاية😂🤙💙💙.
.
.
#منقول من @pamperiing
Read more
اول شي اسفة عالتأخير لانه الحين انا مسافرة وانشاءالله بس ارد م راح أتأخر <span class="emoji emoji1f495"></span> Part:30 عند هيا هيا:شوج ...
Media Removed
اول شي اسفة عالتأخير لانه الحين انا مسافرة وانشاءالله بس ارد م راح أتأخر Part:30 عند هيا هيا:شوج شريتي شي حق العرس شوج:لا هيا:اشلون عرسج الأسبوع الجاي شوج:انزين انتي ايدج منكسرة راح تروحين العرس جذي هيا:اي طبعا ولا م تبيني احظر شوج:طبعا ابيج تحظرين واذا م حظرتي انا م راح احظر ليلى:يالله ... اول شي اسفة عالتأخير لانه الحين انا مسافرة وانشاءالله بس ارد م راح أتأخر 💕
Part:30
عند هيا
هيا:شوج شريتي شي حق العرس
شوج:لا
هيا:اشلون عرسج الأسبوع الجاي
شوج:انزين انتي ايدج منكسرة راح تروحين العرس جذي
هيا:اي طبعا ولا م تبيني احظر
شوج:طبعا ابيج تحظرين واذا م حظرتي انا م راح احظر
ليلى:يالله بنات انا استأذن عندي محاضرة
هيا:الله وياج
فرح وفاطمة وصمود:واحنا بعد بنروح
هيا:وشوج بعد يالله روحي عندج محاضرات
شوج:لا
هيا:اوك خلاص روحي ابي انام وارتاح
فاطمة:تبين ترتاحين ولا ..
هيا:خلاص الله وياكم
شوج: شسالفة
فاطمة:خليها ترتاح
راحوا دخل الونسو على هيا
هيا:😳😳
فؤاد لحقه :اوه أسف دخل عليج
هيا: لا عادي انا احب الجلاب بس استغربت
فؤاد مد أيده: انا فؤاد
هيا مدت أيدها:وانا هيا ،، انتي اللي دعمتني ولا لا
فؤاد:لا انا اللي داعمتها جمب غرفتج
هيا:اها تشرفت معرفتك
فؤاد:وانا بعد😘 يالله اخليج تأخذين راحتج
عند البنات خلصوا محاضراتهم قعدوا بالحديقة
مر يعقوب وشاف فاطمة وسلم عليها من بعيد
ليلى:فطوم هذا منو قاعد يسلم عليج
فاطمة شافته سلمت عليه وراح يعقوب : هذا واحد تعرفت عليه بالمكتبة
فرح:يعني حبيبج
فاطمة طقت فرح:ويعة شنو حبيبي استحي على وجهج
فرح:انزين لا تطقين استغفرالله
شوج:علينا فطيم 😉
فاطمة:ي ربي على اللي م يفهمون "وقامت"
صمود:رايحتله ؟
فاطمة:استغفرالله عقولكم صغيرة "وراحت الكفتيريا
ليلى:بنات خلصتوا كل شي يعني عندكم محاضرات
البنات:اي خلصنا
ليلى:عيل امشوا نشتري لشوج بدلت العرس
فرح:اي يالله تحمست
صمود:وانا بعد يالله شوج
شوج:لا لا خلوها بعدين
ليلى:شنو بعدين عرسج الأسبوع الجاي يالله عاد
فرح:يالله يالله يالله وافقي عفيه
وقعدوا يحنون
شوج:زين بنروح خلاص بس نادوا فاطمة قولولها لا تزعل
ليلى:لا حبيبتي تعالي ويانا عشان تنحاشين اعرفج عدل انا
شوج:خلاص أوكي امشوا بلا حنه صدعتوا راسي
راحوا لها بالكفتيريا لقوا قاعدة مع يعقوب
شوج وليلى وفرح وصمود: 😳😳
خلص البارت توقعاتكم وإنشاءالله م راح أتأخر بالبارت الجاي 💛
Read more
سوق المواشي في الوثبة(الامارات). انا أحسبه مبنى مستشفى بس بالله خرفاننا لا تشوفها عشان لا تجيها صدمه نفسيه من الوضع الي هم فيه ؛ ؛ ؛ ؛ : ‏Snap : Fares_pp : : ‏‎ #منشن_شخص_يشوف_الفيديو , ، ، ، #فله #مقاطع_فارس { #تصميمي } ﴿ ﴾ #الخميس ﴾
.
.
• ﴿ #رايــكـــم_يـهـمـنـي ﴾~...( ... سوق المواشي في الوثبة(الامارات).
انا أحسبه مبنى مستشفى
بس بالله خرفاننا لا تشوفها عشان لا تجيها صدمه نفسيه من الوضع الي هم فيه 💔😅😂😂
؛
؛
؛ ؛
:
‏Snap : Fares_pp
:
:
‏‎ #منشن_شخص_يشوف_الفيديو☝❤ ,
،
،
،
#فله #مقاطع_فارس { #تصميمي } ﴿ ❤ ﴾ #الخميس ﴾
.
.
• ﴿ #رايــكـــم_يـهـمـنـي ﴾~...( ❤ 💭 * 🎬 #المشاهير #مشاهير #طقطقه #ضحك #وسع_صدرك # #الخميس_الونيس #قروب_شمات #فرفشه #مقاطع_مضحكه #مسخره #قروب_هستره #وسع_صدرك #رقص #فنانين #الرياض #تفحيط #الاهلي #اغاني #السعوديه #ممدوح_الشمري #حفرالباطن #الهلال #النصر
Read more
استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير ...
Media Removed
استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير مرضتش تزعل حد ولا تضايق حد وكنت ديما اخ لينا يمكن مقعدتش معاك فترة طويله بس بجد كنت ونعم الاخ وانا ومش لوحدي اكيد كلنا بندعيلك وبنقولك اسفين على كل حاجة عملناها معاك او ضايقناك انا عارف ان انت في مكان ... استاذ حامد. كنا سعات نزعل منك وبنتضايق عشان شدتك معانا شوية لاكن انت كنت احسن مننا واحسن من ناس كتير مرضتش تزعل حد ولا تضايق حد وكنت ديما اخ لينا يمكن مقعدتش معاك فترة طويله بس بجد كنت ونعم الاخ وانا ومش لوحدي اكيد كلنا بندعيلك وبنقولك اسفين على كل حاجة عملناها معاك او ضايقناك انا عارف ان انت في مكان احسن دلوقتي وكنت ديما بتتمنى حسن الخاتمة ونلتها الحمد لله ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبر اهلك واخواتك وكلنا هندعيلك ومش هننساك . بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
.
.
.
: ” اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار “.
Read more
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: ...
Media Removed
البارت 33~ يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه' ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا ايليف: من متى وانتي هنا ؟ داليا:من اول م فتح باب المدرسهه ميرا: سلاام ايليف: اول مراا تجين بددريي ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه داليا: شاطرهه ميرا: من غير وجهكك ... البارت 33~

يوم جديد "عند البنات" 'في المدرسه'
ايليف: خلاص طفشت كليوم اجي اول وحدهه
داليا من وراها: لا مبب اول وحده انا هنا
ايليف: من متى وانتي هنا ؟
داليا:من اول م فتح باب المدرسهه
ميرا: سلاام
ايليف: اول مراا تجين بددريي
ميرا: اي خلاص صرت اسوي المنبهه
داليا: شاطرهه 😂
ميرا: من غير وجهكك انا شاطرهه 😆
ايليف:بنات شوفوا نور وملاكك
داليا:اي شوفتهم
ميرا: صحح وين هنووف
داليا:الحين تجي
بعد فتره جات هنوف
الحصه الاول '
الابله: سلام
البنات:وعليكم السلام
الابله:ميرا روحي المديرهه تبغاك
ميرا:ليهه شسويت !
الابله: اسألي نفسكك
ميرا: اممم والله م سويت شي الا اذا انتوا شايفين شي انا م سويته 😒
الابله:بتروحين ولالا ؟
ميرا: بعد الحصه افكر اروح ولالا
خلصت الحصه الاول بدون اي احداث
ميرا راحت عند المديرهه
المديره: ميرا !
ميرا: هاا
المديره: لما اكلمكك كلميني بادب
ميرا: طيب
المديره: بكرا تقولي لوليت امركك تجي
ميرا: امي ماتت ولا م شفتوا بالملف
المديره: طيب اي احد يقرب لكك
ميرا: اصلا محد عايش معايه الا الخدامه تبغيني اجيبها ترا عادي صارت صديقتي اصلا وصرت احبها مثل امي
المديره: لا خلاص م ابغاها بس ميرا انا بحذركك انو لو م تأدبتي راح تنفصلي
ميرا: طيب انا طالعه
المديره:الله معاكك
__________
"عند الشباب" 'بالجامعه'
بدر: عبدالله تعال هنا وتصرف عادي وكأنك م فقدت الذاكره
عبدالله:طيب بس ترا فاكر كلشي
بدر: طيب
فيصل:شباب فين عمر م جاء والمحاضره راح تبدا الحين
بدر: والله علمي علمكك
مؤيد: يمكن عشان وسكتت
منصور:كمل يمكن عشان وش
مؤيد: قال لهم السالفه 'نروح لعمر'
عمر: يمه يمه قومي يلا بنروح المستشفى اسوي لكك العمليه
ام عمر: لا ردد
عمر: ييييمممهههه رددي عليه
ام عمر:لارد
عمر اتصل ع الاسعاف
في المستشفى
عمر: بشر ي دكتور شصار عليها
الدكتور بأسف: للاسف ...... __________
عند البنات
ايليف: شوفوا هنوف تسولف مع
بعد فتره رجعت هنوف
داليا: هنوف مين ذي؟
هنوف: ايي صحح نسيت اقولكم
داليا: وش؟
هنوف: هذي مايا معانا بالفصل
ايليف: اي اي عرفتها ذيكك المزهه
هنوف😒: ايي حتى اخوهاا مزز المهم انها تبغى تجلس معانا
ايليف: دام اخوها مزز حياها الله
نور: اي اي خليها تجي
ملاكك: وش اللي خليها تجي ترها مبب حلوه واكيد اخوها مبب مزز
ايليف: انتي اسكتي
ملاك: ططب
داليا:حراام جبهتها
ايليف، نور: تستاهل
انتهى البارت *
Read more
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت ...
Media Removed
" المستشفى طالعته الممرضه بجمود ! دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها طالعها : رؤى؟ ! تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي ! الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟ سعود : شي بسيط رؤى : بيجي ... " المستشفى
طالعته الممرضه بجمود !
دقق مناف نظراته ب البطاقهه اللي ع تحت كتفها
طالعها : رؤى؟ !
تغيرت نظراتها فيه بحده صدت عنهه ومشت
ل سعود اللي يطالعهم بغرابه مو فاهم شي !
الممرضه رؤى : كيفك اليوم ؟ تحس نفسك احسن؟؟ سعود باستغراب : اي الحمدلله
رؤى : تحس ب الم ب مكان الجرح ؟
سعود : شي بسيط
رؤى : بيجي الدكتور بعد ساعه بيفحص الجرح
وبعدها بنضمده لك من جديد
بنظرات مناف فيها م شال عيونه عنها
رؤى : اذا فيه شي انا موجوده والممرضات
همس سعود : إن شاءلله
رؤى وهي حاسه بنظرات مناف فيها
: م تشوف شر
سعود : الشر م يجيك
سحبت نفسها بسرعهه وطلعت
لف سعود ع مناف اللي م ابعد نظراته عنها لحد م طلعت
من الباب
سعود وهو كابح ضحكته : ي حلو نظره العاشقين
لف عليه مناف بهاللحظه لما استوعب : هاه ؟
سعود : ابد سلامتك
تنهد مناف وهو بيصد الا طاحت نظراته ع بطاقتها
اللي طايحه ع الارض شالها : طاحت منها
سعود : وشهو ؟
طلع مناف باستعجال يلحقها : هيه !! راويه !
نزل عيونه ع بطاقتها ثم رفع عيونه باستعجال : اقصد رؤى هيه
وهي تسمعه بس تتجاهله الا قرب اكثرر مسكها من
ايدها ووقفها وجاء وصار قبالها ب انفاسه السريعه : م تسمعين !! رؤى بانفعال : نعم شتبي ؟
مناف : باكلك انا ؟؟ رؤى : ياخي م تفك عني انت ؟؟ مناف : مو ميت عليك ترا !
رؤى : تحمد ربك اني مشيتها لك ع سالفه الفطور وسمحت
لك تدخله مو تتمادى بعد !
مناف : اتمادى ؟؟ بعدين مين قال اني انتظرك تسمحين
لي ؟؟ ترا م طقيت لك خبر والله
رؤى : لو سمحت يـ.. قاطعها مناف : مناف
طالعته رؤى باستحقار : مين م تكون م يهمني اسمك
اسمعني زين انا هنا اشوف شغلي مو فاضيه لك
ولا للمناقشه معك ! اذا انت فاضي هالقد تفضل برا
المستشفى تراه المكان الغلط للي ببالك
طالعها مناف بجمود : نعم ؟ لحظه لحظه حسبالك اني
جاي اغازلك ! اغازلك انتي من بد الممرضات اللي هنا ؟
م لقت عيوني الا انتي واغازلك ؟ مصدقه نفسك ترا
تــــنرفــزت رؤى بهاللـــحـــظـــه الا حط مناف بطاقتها
ع الاوراق اللي ماسكته ف ايده : جيت عشان اعطيك
بطاقتك ي محور الكون انتي ي نادره الاوصاف
الله يكملك بعقلك بس
نزلت عيونها ع بطاقتها تــلون وجــهــها بهاللــحـُظـه
رفعت عيونها لمناف اللي صد ومشــى
وهي بتلف الا اصــطــدم فيها الممرض وانكـــب كــوب
القهــوه عليها شهــقـُت من الالم رفعت عيونها بقهر : مستقــصــده !!! لف مناف عـلـى صراخها الا انتبه لنفس الممرض اللي
تهاوش معه قبل ساعه
الممرض بحده : شفيك انتي من صباح الله تدورين المشاكل
، @om.mooon.1234
خلطات ام عبدالله للتسمين وابراز الخدود والارداف
Read more
وانا قاعد ف الباص 😇 كانت قاعدةجمبي بنت <span class="emoji emoji1f60c"></span> وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love <span class="emoji emoji2764"></span>️ عاينت بعيني ...
Media Removed
وانا قاعد ف الباص 😇 كانت قاعدةجمبي بنت وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love ️ عاينت بعيني على الشات ☹️ لقيتو كتب ليها .. انا م عايز اعرفك تاني وانتي وانتي وانتي ..... فانا م عارف الحشرني شنو وخلاني انسحب من لساني وخلاني لا شعوريا قلت ليها اكتبي ليو : خلاص اوك سلام ... البنت عاينت لي ... وانا قاعد ف الباص 😇
كانت قاعدةجمبي بنت 😌
وكانت بتكلم حبيبها ع الوآتس ومسمياه MY love ❤️ عاينت بعيني على الشات ☹️
لقيتو كتب ليها .. انا م عايز اعرفك تاني وانتي وانتي وانتي .....
فانا م عارف الحشرني شنو وخلاني انسحب من لساني وخلاني لا شعوريا قلت ليها اكتبي ليو : خلاص اوك سلام 👌😏 ...
البنت عاينت لي ب استغراب وكانت عيونا خلاص حتدمع 😭😭😭
.
بس فرحت لما لقيتا سمعت كلامي وقالت ليو كده 😅..
المهم الولد رد عليها وكتب ليها " سلام " .. يعني ده اخر كلام عندك 🙄 ..
قلت ليها اكتبي ليو : اي مش انت م عايزني وعايز نسيب بعض م عندي مشكله 😇..
البنت رسلت القلتو ليها 😍
بعد شوية رد عليها قال ليها ما انت العصبتيني 😔..
قلت ليها اعملي ليو "Seen" و م تردي 😈
وعملت ...
و بعد شويه لقيت الولد مرسل ليها .. حبيبتي م تزعلي انا اسف ☺️ ..
لقيت البت فرحت والدنيا كلها بتضحك ليها 😎
قامت عاينت لي وقالت لي لو سمحت خليك في حالك
وقامت قعدت بعيد 😳😳😳 ..
.
ده بدل ما تشكرني بنت التييييييت ❌❌❌...
.
.
#الزيت :
ما بفهم للاولاد العولاق الا الزيهم عشان كدا ي بنوتاتي الحلوات خدو الحكمة منهم 😂😂😂😂
.
.
#زولتكم
#سُهادِيات
Read more
- - كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا ...
Media Removed
- - كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا تمشي بهذا المسار و ان الشخص البسيط واللي ع قد حاله ينداس بنعال ! - كانت هذي مشكلتي معاه من لما كنت بعمر الـ ٧ سنين ..! - يمكن كان يوهم نفسه ان عنده كل شي، انه احسن واحد بالدنيا وان مافي مثله بكشخته و ... -
-
كذا كان يفكر .. كذا يوهم نفسه بحب الذات والافضلية له .. عايش بسوداوية وسلبية .. كان يظن ان الدنيا تمشي بهذا المسار و ان الشخص البسيط واللي ع قد حاله ينداس بنعال ! -
كانت هذي مشكلتي معاه من لما كنت بعمر الـ ٧ سنين ..!
-
يمكن كان يوهم نفسه ان عنده كل شي، انه احسن واحد بالدنيا وان مافي مثله بكشخته و فلوسه اللي مدري من وين مصدرها.. لكن الشي اللي م يملكه هو " قلب مثل قلبي " عشان كذا م يحس بالحب، مايحس انه محبوب مثلي لهالسبب كان يقارن نفسه فيني دايماً ، وهالعقدة م انفكت منه من 15 سنة! -
-
م كان عندي فضول اعرف اسراره .. ولا حتى اقرب من غرفته.. لكن الشي اللي م توقعته .. لما شفته قدامي .. لمحت طيفه بعد م غاب عنا ثلاث سنوات .. كان متغير حييل .. ذقنه واصل لصدره .. و ماكان فيه شعرة وحده براسه .. وكان متعافي بزيادة .. عجيب والله .. السجون تسوي كذا بالاوادم ؟
الله لا يبلانا ..! -
-
" الحمدلله ع السلامة " .. هذا الشي اللي نطقت فيه شفاتي لما شفته قدامي .. و " الحمدلله ع السلامة " .. هي الشي اللي سمعته منه عشان الحالة اللي وصلت لها ..
الجملة كانت متشابهة ..لكن النطق هو الوحيد اللي اختلف ..انا قلتها له بخيبة آمل ..وهو قالها شماته فيني ..! -
-
-
سرحت بخيالي لـ قبل ثلاث سنين ..لما كانت الضغوطات متراكمة علّي بالجامعة ..
كنت احاول انظم وقتي بين دراستي و اموري الثانية لكن ابداً مافيه اي مجال للراحة ..
كانت مرحلة الجامعة جداً صعبة بالنسبة للمراحل اللي مريت فيها ..
كنت اتحدى نفسي ..كنت افشل احيان لكني اتدارك اخطائي و انجح بعدها ..
العثرة الوحيدة اللي كنت مو قادر اهضمها هي وجود اخوي بحياتي ..كنت اتجنب وجوده بالبيت تفادياً لأي مشاكل ممكن تصير وتتعب فيها امي ..لأنه دايماً اذا التقينا بوقت واحد لازم يتعمد يسوي مشكلة معاي ع اتفه الاسباب ..ف كنت اكفي خيري شري عنه واجلس بغرفتي .. لكنه يلاحقني حتى بأشيائي الخاصة ..يدخل غرفتي بدون استئذان ..يبعثر اغراضي ..يسلب حقوقي وينسبها له ..يحس ان كل شي املكه يخصه هو .. حتى حب أمي لي يقول انه من المفترض يكون له !
كنت اكره وجوده بحياتي ..اكره تصرفات " الأنا " و داء العظمة المخزونة بعقله واللي سيطرت ع تصرفاته وخلته يناظر الدنيا بسوداوية ..تحملته فوق طاقتي طيلة السنوات اللي مرت ..حتى امي كانت دايماً تقول : تجاهله ي ولدي و ركز بمستقبلك .. لكني كنت اجاوب بأن :مستقبلي مرتبط بالتأثيرات اللي حولي ..م اقدر اركز بالمستقبل و فيه شي يشغلني ..كنت اتمنى انه يختفي ..كنت ادعي دايماً بصلاتي انه يطيح بمصيبة م يطلع منها .. حتى إني كنت اتمناه يموت!
-
-
رآيكم 🔥
Read more
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت ...
Media Removed
- تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير - عبير : ي هلا والله - تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث - عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض - عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟ - تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا - عبير : والجامعات ... - تالا بالغرفه تبكي واتصلت ع عبير
- عبير : ي هلا والله
- تالا ؛ عبير بابا رفض يخليني ابتعث
- عبير خافت : تبكين ؟ قايله لك اكيد بيرفض وشبك انتي مهبوله - تالا : قلت له يروح معي رفض وقلت اسكن بسكن طالبات رفض
- عبير : تالا انتي من فار راسك مو جتك هالفكره ؟؟
- تالا : محد انا ودي اروح اكمل دراستي برا
- عبير : والجامعات اللي هنا وش ناقصها ؟
- تالا : افف ياربي حت انتي ضدي يلا باي
- عبير : الحمدلله والشكر شفيها انجنت هذي -
في بيت كبير فخم وعائلة ثريه
فيصل : ابشرك يبه خلصت اموري
او فيصل : كويس ومتى تمشي ان شاءالله
فيصل ؛ بعد شهر ان شاءالله بداية الدوامات
ابو فيصل : الله يوفقك
فيصل : يلا يبا قوم نتعشى
ابو فيصل : يلا ناد اختك واخوك
فيصل : ميري بتقول لهم
ابو فيصل : م قلت لي كم بتقعد سنه
فيصل : مادري ع حسب تقريبا ٤ سنوات
ابو فيصل : بسكن انت ولا كيف
فيصل : لا طبعا بطلع بحالي عشان اخذ راحتي
ابو فيصل : زين
فيصل : وابي اشحن سيارتي قبل لاامشي عشان توصل قبلي
ابو فيصل : ع خير
شهد باست راس ابوها : بابا ابي فلوس
ابو فيصل : ليه ماتاكلين طيب
شهد : مابغى بتجيني صديقتي وبنطلب اكل
ابو فيصل عطاها فلوس : وين اخوك
شهد. : نايم
- عايلة ابو فيصل تتكون من فيصل وشهد واحمد ، وامهم متوفيه -

فيصل خلص اكل وطلع برا يكلم صاحبه
فيصل : الو وينك
خالد : يلا جاي
فيصل : اخلص لاتتاخر
خالد : يلا قربت اطلع برا
قفل منه ودخلت بنت فيصل يناظر لها انتي ريم ؟
ريم : اي وين شهد
فيصل : ادخلي تلقينها داخل
ريم : طيب
فيصل متعود ع ريم ودايم تجيهم هي صديقة شهد وكلهم بصف اول ثانوي .
ريم : افف ي فشلي شفت فيصل
شهد : عادي طيب دايم تشوفينه
ريم : لا فشله احس يقول وش هالنشبه
شهد : لا حرام عليك والله ماعمره تكلم
ريم : اشوا
ريم :ماتصلتي ع لانا تجي
شهد : الا بس تقول مقدر تعرفينها هي م تجي كثير عشان بيتنا بعيد
ريم : اي اشوا اني قريبه
شهد : ايوالله يلا ترا ميته جوع شتبين نطلب
ريم : اي شي
شهد : طيب بطلب لك ع ذوقي
ريم : طيب
-
-
-
اكمل !💜.
Read more
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما ...
Media Removed
قصة جميله جدا واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي" ابتسمتله وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها ... قصة جميله جدا
واحده متزوجه راحت تشوف أهلها رجعت البيت متاخرة على جوزها شوية وهى داخلة
قالها " ما انت لو متربية مكنتيش اتاخرتي"
ابتسمتله
وقالتله " لما ابويا جوزنى ليكِ طلعت من بيت ابويا ناقصة شوية حاجات عشان انت تكملهالى فلما تلاقينى غلطت فى حاجة ابقى علمهالى براحة !! ساعتها الراجل راحلها وباس دماغها
وقالها والله ده أنا اللى مش متربى !! الست الصالحة الرزق هى اللى بتقدر تحول المعركة لصالحها دايمًا
حكمتها بتغلب العواطف المتغلبة عليها بتبص للأمور بزاوية تانية وبتعرف تتكلم من قلبها وعقلها بتخليك تضربلها تعظيم سلام
وبتفرح بيها لأنها بتكمل الناقص اللى عندك وبتعرف تتسند عليها ويوم ما البلاء يصيبك بتلاقيها عكازك مش طعنة الغدر اللى بتقتل فيك
وهى دى اللى النبى صلى الله عليه وسلم قال عنها " الدُّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدُّنْيَا الْمَرْأَةُ الصَّالِحَةُ ) رواه مسلم

متدورش عن الجميله اوي اللي تتمنظر بيها قدام صحابك وتترك صاحبه الخلق والدين اللي رسول الله صلى الله عليه وسلم اوصاك بيها
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ).
رواه البخاري ومسلم " فاظفر بذات الدين تربت يداك "
Read more
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ...
Media Removed
" لندن 12 بمنتصف الليل " المطار ملاك وراكان " راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل ! ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم شلون اقفله ! ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين راكان : الله لايقوله ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟ طالعته ... " لندن 12 بمنتصف الليل "
المطار
ملاك وراكان "
راكان بتنهد : لاتتأخرين ع رحلتك ولاتخلين جوالك مقفل !
ملاك : خلني اعرف كيف افتحه بالاول عشان اتعلم
شلون اقفله !
ثم اخذت الجواز والفلوس منه بابتسامه : اشوفك بعد اسبوعين
راكان : الله لايقوله
ثم ابتسم يغيضها : م ودك نصير حبايب للحظه وتضميني ؟
طالعته باستحقار : ذا اللي ناقص اضمك!!
راكان : واللي البارحه وش تسمينها ؟
ملاك : مع السلامه
لفت ومششت
راكان باستحقار: كأني ميت ع حضنك عاد !!! وهو يطالعها لحد م اختفت عن انظاره
تنهد باستسلام : الله يستر ع المشاكل اللي بتصير ! والله م رجعت
الا انها ناويه ع شي !
تأفف : اااخ انا الحمار اللي مشيت ع
شورك ي مشاري حمار !
لف وابتسم بابتسامه واسعه : يالله عـيش احلى ايامك
وانبســط لاتعكر مزاجك ي ولد ثنيان !
مشى وهم متحمس ولا كأن صاير شي معه !! _ " التوقيت ب السعوديه 10 الصباح" " بيت ام مشاري "
مشاري وهو يتقهوى مع امه ودلال
دلال : وانت موافق ع البنت ؟
مشاري : مابيها بس وش اسوي ب ابوي ؟؟ دلال : حاول فيه تحايلهه امكن يطخ عن اللي براسه
فهده : والله ان البنت تهبل ولا ابيها تطير من ايدينك
ي الحمار انت اطلب شوفه وبتنهبل فيها وانا فهده بنت ابوي
سرح مشاري بهاللحظه لذاك للموقف اللي صادفها فيه
كيف كانت تطالعه مصدومه ومرتبكه الا سرعان م شتت
هالتفكير عنه لمما نادته امهه !
لف عليها : لبيه ي ام مشاري
فهده : وين سرحت؟
دلال : فيه بنت ببالك ؟؟ فهده بشهقه : تخخخسي وتهبي مانت من هالسرابيت
ضحك : لاوالله مافيه
فهده : اي رجال ولدي سم لله عليك الله يصلح قلبك ي ضناي
_ " العصر "
بالمطار
بعد م وصلت استقبلوها
دلال وهي ترحب فيها : تو م نورت السعوديه
ملاك : منوره ب اهلها
دلال : يالله نوصلك حتى ترتاحين من تعب السفر
ملاك : تسلمين ي عمري
ركبو السياره
دلال : م ودك تقعدين عندنا ؟
ملاك : الاودي بس ارتاح عند خالتي
دلال : براحتك
وصلها مشاري عند بيت الجازي وقلبه مو متطمن
نزل شنطتها يدري ان ابوه هالوقت بالبيت وبتصير
بلاوي
اخذت شنطتها وقفت ع باب البيت دقتهه والابتسامه
مً تفارق شفايفها ماهي ثواني الا فتحته الخدامه
دخلت ملاك ببرود طلعت شمايل : مين ؟؟ الا نزلت ملاك نقابها بابتسامه خبيثه : انـا زوجه راكان
توســـــعــت عيــُون شمـُايل بصـــدمه الا طلعت
الجازي : وش صـ.. الا شهقت : ابك وش هالجنــُيــه !!! لفت ملاك ع الخدامه : شيلي شنطتي وحطيها بغرفه راكان
لفت عليهم : بقعد عندكم كم يوم لحد م يرجع راكان من السفر
مــثــل الصـــاعقــه اللــي طــاحــت عليــهـم !! الا طــلع جــبران بهاللحظــه
Read more
اخيراً النتايج بعد معاناة و يومين متواصلين عجزت صراحة اختار و المنافسة كانت قوية رغم ان المشتركين ...
Media Removed
اخيراً النتايج بعد معاناة و يومين متواصلين عجزت صراحة اختار و المنافسة كانت قوية رغم ان المشتركين قليل بس جد الحمدلله كنتم قليل ولا كان قعدت اسبوع و انا اختار 🌚 الزبدة الف مبروك لكل اللي فازو صراحة تعبت و انا اختار فرحانة لكم المركز الثالث 🥉 @mycreativity_wd المركز الثاني 🥈 @lolalshaikh94 ... اخيراً النتايج بعد معاناة و يومين متواصلين عجزت صراحة اختار و المنافسة كانت قوية رغم ان المشتركين قليل 😩💜 بس جد الحمدلله كنتم قليل ولا كان قعدت اسبوع و انا اختار 🌚 الزبدة الف مبروك لكل اللي فازو صراحة تعبت و انا اختار 😩😭💜💜💜 فرحانة لكم 💫✨ المركز الثالث 🏆🥉✨
@mycreativity_wd
المركز الثاني 🏆🥈✨
@lolalshaikh94
المركز الاول 🏆🥇✨
@chihiro9900
الف مبروك لكم ي حبايبي 😍✨💫 و حظ اوفر للباقيين مع ان تلوينكم مرره و للامانة ابدعتو كلكم وحبيت ابداعكم💕 بس تذكرو ي اصدقاء انا سويت هالمسابقة
عشانكم بس و عشان تستانسون هذا الغرض الاساسي من المسابقة 🙈💫 اتمنى انكم م زعلتو مني🌝💜 و عذراً ع التاخير لاني انشغلت شوي بشغل البيت و احترت بالنتايج 😪 شكراً لكم كلكم ع المشاركة اسعدتوني فعلاً بمشاركتكم 🙈💜
Read more
' نقول بالكويتي ( الزين يفرض نفسه ) .. أنا ما أزعل من التقليد ، لأن لو الفكرة مو ناجحة چان ما قلّدوها! ما ...
Media Removed
' نقول بالكويتي ( الزين يفرض نفسه ) .. أنا ما أزعل من التقليد ، لأن لو الفكرة مو ناجحة چان ما قلّدوها! ما كان ودّي أتطرّق لهالنوع من المواضيع وهو "التقليد" لأني بعيدة كل البُعد عن مضيعة الوقت إني أتكلم على حسابات وناس مافيها حس الجهد والفكر و الإبداع وتضطر تصعد على غيرها عشان تنجح. • اللي خلاني ... '
نقول بالكويتي ( الزين يفرض نفسه ) ..
أنا ما أزعل من التقليد ، لأن لو الفكرة مو ناجحة چان ما قلّدوها!
ما كان ودّي أتطرّق لهالنوع من المواضيع وهو "التقليد" لأني بعيدة كل البُعد عن مضيعة الوقت إني أتكلم على حسابات وناس مافيها حس الجهد والفكر و الإبداع وتضطر تصعد على غيرها عشان تنجح.

اللي خلاني أنزّل هالبوست سبب واحد إنِّي أوضح لكم بعض النقاط؛
يتني كثير من المنشنات وكلموني وايد ناس بالخاص وبرا الإنستقرام من قريب وبعيد بخصوص إن بعض من تصاميمي يتم تقليدها " كوبي-بيست" والبعض الآخر اللي ما كانوا يتابعوني وما يعرفوني ظنُّوا إنِّي أنا اللي مقلدة تصاميم غيري !
راح أختصر لكم هالموضوع؛
أنا صارلي سنة من بديت مشروعي .. و فكرته كانت إني أعتمد على خلفية الماربل-الرخام "فقط" وأدمج الخلفية الماربل-الرخام مع الصور الشخصية والأبراج والكلام والعلامات والأرقام وغيره، آمنت بهالفكرة لأن وقتها ما كانت موجودة أبداً وحبيت أكون أوّل من ينفّذها ، و لله الحمد وصل الشغل لعدد كبير من المشاهير والناس وما ياني بعدها ولا كومنت سلبي ! هذا سبب كافي خلاني أقتنع إن الفكرة نجحت.

الأكاونت والتصميم والشغل أنا اللي ماسكته شخصياً؛
المراحل اللي أمر فيها من إستلام طلباتكم لي التصميم بالبداية وطباعة وتغليف وبعدها أسلّم الطلبية بشكلها النهائي للمندوب و يوصلها لكم هذا كله تحت إشرافي وتنفيذي أنا شخصياً ، الموضوع فيه جهد كبير كبير و هالجهد ما يزعلني لأن أحتاج النتيجة أكون راضية عنها عشان ترضيكم.

ملاحظة جداً مهمة حق اللي يشكك بكلامي؛
دليل واحد وقاطع ..
تقدرون تشوفون تواريخ البوستات اللي حاطتها القديمة وتقارنونها بتواريخ باجي الأكاونتات اللي بدت تطبق هالفكرة من بعدي ومتى قاموا ينزلون البوستات ويقلدون فيها تصاميمي !

تنويه؛
إذا شفت أي تقليد قادم و صريح راح اتّخذ الإجراءات القانونية ضد الشركة والحساب المقلّد

شكراً على متابعتكم و وقتكم ..
وانتظروني قريباً جداً في فكرة جديدة راح أعلن عنها ، راح تكون مميزة كالعادة 🤩🖤🔥
Read more
لايك قبل القراءه يا جميلات <span class="emoji emoji2764"></span>️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان ...
Media Removed
لايك قبل القراءه يا جميلات ️ . . . ٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون ردة فعل اي رجل سوي طبيعي لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه ... لايك قبل القراءه يا جميلات ❤️
.
.
.

٤-بعد الكف بعدها مصره ترادد وبدأت بالسب والله اعلم
كيف كان شكلها وصوتها وهي تسبه وتسب أخواته لين
خلته يفقد أعصابه مره وحده وهذي كانت راح تكون
ردة فعل اي رجل سوي طبيعي
لكن لو راددتيه راح يخلي حياتك جحيم حتى لو يعشقك
أرجع وأقول هذا أبدآ مايشفعله سلوكه وضربه أبدا ما أقف
في صفه كل الي أقوله لكل فعل ردة فعل وتختلف من شخص
لآخر شنو كانت متوقعه تسب اهله وخواته يقولها الله يسامحك!
٥-جا وقالها ولو بأسلوب همجي بس فهمها
انه مايحب تنام الا بالغرفة وهذا ان دل دل على انه يحب وجودها بالصباح عاندت
ولافطرت معاه وتركته يتكلم ومشت وخلته رجعت استفزته
ولما مسكها من إذنها المفروض تنزل يده وتقوله بحزم لو
سمحت نزل يدك انا اعرف امشي وجلست >> وفي شي
اسمه كيد حريم .
.

خلونا نتكلم بمنطقية شوي كل تفاصيل المشكلة تافهه بشوية حسن تصرف كانت راح تقدر على حياتها اما امشي واضرب امشي واصرخ
لو جلست مع نفسها جلسة مصارحة داخلية وقالت لنفسها طيب انا ليش ما اشتغل على نفسي عشان نفسي ليش ما ارجع دراستي وأخذ شهادة أسد فيها فم كل واحد يتكلم ؟ عشان لو يجي يوم واقرر اتركه خلاص اتركه وانا مرفوع راسي وأدور وظيفه تعيشني بشهادتي .
.
لو قالت لنفسها ليش ما احسن سلوكي مع نفسي أولآ أحب ذاتي واتصالح معها أسامح نفسي واتخلص من الغضب الي كاتمني بسبب ترسبات طفولتي وبيئتي طيب انا ولدي يستحق حياة كريمة طالما ابوه قادر يوفرها له ليش ما اتعب عشانه؟! عشان يكبر بأسرة مستقره ولا أعيد طفولتي واعيشها ولدي !
الحين الطفل هذا ايش ذنبه بكل الي قاعد يسير هو يستحق يكبر من غير عقد نفسية يستحق يعيش بين أم وأب طالما هم أسوياء لكن يحتاجو لإعادة تأهيل سلوكي .
الي فات فات لكن في غدآ وغدآ أجمل💜 ولسى في فرصة نصلح اخطائنا💜
.
أولآ أتصالح مع ذاتي وأحبها ، أعزز ثقتي بنفسي ولا أسمح لأي شخص يهزها ، أرجع لدراستي واحط هدف معين قدامي عشان اقدر استمر، أبدا اقرأ واتثقف عن فنون الاسترخاء وفنون التحدث بلباقة مع الآخرين ، اتعلَّم لغة الجسد واطبقها على نفسي قدام المراية لين اتقنها👌🏻،أبتعد عن المصادر السلبية واجتمع مع الناس الإيجابية ، اهتم بشخصي وبجمالي واضع جدول خاص بعنايتي ادلع نفسي فيه لأَنِّي أستحق ولأني جميلة ومدللة،<كذا نعزز الثقة بالنفس #الجورى
.
.
.

الراعى الرسمي (( يا أنيقه يا دفا صوت الموسيقى
عبايات ن و ي ف ا 😍😍 @nnoufa.3baya
@nnoufa.3baya
Read more
 #كلب_إيران . . يسعد مـسـانا #عـز في #ديرة_العز الــديــره اللـــي كــل ابوها معزه . . ديره ...
Media Removed
#كلب_إيران . . يسعد مـسـانا #عـز في #ديرة_العز الــديــره اللـــي كــل ابوها معزه . . ديره مجــرد ذكــرهـا قـلـوبـنا تفز لهـا الولا..والها الوفـــا والمعزه . . تْعــز مــن جـاهـا #غريب بـلا عز طيــبـه وفـعـلـه غصب عنا يرزه . . واللي يـهــز راسه مع كل ما اهتز راســـــه بعــون ... #كلب_إيران .
.
يسعد مـسـانا #عـز في #ديرة_العز
الــديــره اللـــي كــل ابوها معزه
.
.
ديره مجــرد ذكــرهـا قـلـوبـنا تفز
لهـا الولا..والها الوفـــا والمعزه
.
.
تْعــز مــن جـاهـا #غريب بـلا عز
طيــبـه وفـعـلـه غصب عنا يرزه
.
.
واللي يـهــز راسه مع كل ما اهتز
راســـــه بعــون اللي خلقنا #نحزه
.
.
جاهـــل مـفــكـــرنــا رقدنا..ويرتز
والــنــوم مــا هــو عندنا كل حزه
.
.
قولو لكلب " #إيران "كلمــا نبح طز
مــــا همنا افعـال #الغبي المستفزه
.
.
يْوز علينا..لي متى جالس يوز؟!
لا بـــوه لا بــو اللــي علينا يوزه
.
.
مهما يحاول خل يحــاول ولا يهز
ما تهزنا هزه ولا (1000) هزه
.
.
هـذي تــرا #البحرين لـعيونها نحز
روسٍ عشان تصير هالروس مزه
.
.
واللـي بـطـرف العـين بيفكر يخز
في عــين فكـره بالف اصبع نطزه
.
.
والله مـا بــه شـــي بصدرونا حز
غير ان به من بيننا انجاس شزه
.
.
اللي يعيش بـهـا ومـع غيرها لز
تْــرابها عـــن عـفّــة أمّــه منزه
.
.
حـن عارفين بكل #خاين ومبتز
ولــيــا بــغــيـنا بـ أي حزه نجزه
.
.
مْعـتـّـقـيـن بعــز..مــن كـثره ينز
ويـبـلـل أفـكــار الـرضيع فْـ منزه
.
.
ومع مرور العـمر ..يعتز...يعتز
مــا هوب يكبر ســن.. يكبر بعزه
.
.
ويــا عــزنا سـلّم على العز بالعز
حـنـا هـــل الامـجاد واهل المعزه
.
.
#الشاعر و #الاعلامي #إياد_المريسي
رابط القصيده في #البايو
http://youtu.be/N4fW6ZpLVqA
#مملكة_البحرين #نعم_للقصاص #نعم_للقصاص_في_البحرين #ارهاب #ارهابيين #اعدام_وطن #ال_خليفه #الشحي #الامارات #الامن #الامان #القصاص
Read more
~ حنينُ طفلة "2" - نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام ...
Media Removed
~ حنينُ طفلة "2" - نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام السفر وعاد الوالد وعندما دخل نادى: صغيرتي زهراء لقد رجعت ، استقبلته والدته: الحمدلله على سلامتك يابُني ، تقبل الله ، فأجابها: الله يسلمك ، منا ومنكم ، أين صغيرتي زهراء ما اِجت تستقبلني؟ علت علامات ... ~
حنينُ طفلة "2"
-
نزلت دمعة من عين زهراء: قلبي على طاري الزيارة مايعرف صبر ، مرت الأيام وانقضت أيام السفر وعاد الوالد وعندما دخل نادى: صغيرتي زهراء لقد رجعت ، استقبلته والدته: الحمدلله على سلامتك يابُني ، تقبل الله ، فأجابها: الله يسلمك ، منا ومنكم ، أين صغيرتي زهراء ما اِجت تستقبلني؟ علت علامات الارتباك وجه الجدة: تجدها في الغرفة داخل ، توجه الوالد إليها: عزيـ... صُدم لمّا رأى ابنته على فراش المرض وقطعة قماش مُبللة موضوعة على جبينها ، التفتت إليه وابتسامة صغيرة تعلو وجهها الطفولي: أبويه انت جيت ، الحمدلله على سلامتك ، ركض إليها: صغيرتي شنو صارلك؟ أيام غبت وتعبتِ ، فابتسمت زهراء: شوقي لبابا حُسين حار لذلك احتر جسمي ، ابتسم والدها ابتسامة أبويّة: رفعها من فراشها وضمها إليه ، أتت الجدة: ارتفعت حرارتها من أيام وليلة البارحة حيل ارتفعت لذلك مانمت وبقيت عندها ، قال الأب: جزيتِ خيرًا ، بصوت خافت متعب: بابا أنا مارحت لبابا حُسين بس هو اِجاني ، وقلتله أحبك ، فقال والدها: أنا بعد سولفت له عنك وقلت له بنتي حيل تحبك ، ابتسمت زهراء: شكرًا بابا ، في ليل تلك الليلة وبعد منتصف الليل علا أنين زهراء وصارت تتنفس بصعوبة ، قال الوالد بارتباك: خليني أوديك للطبيب ، وبصوت متعب: لا لا ، طبيبي هو بابا حُسين ، ولأن قلبي ماله قوة يتحمل المرة الجاية عشان أروح له راد يرسل روحي له بدل عنه ، بغضبٍ يشوبه خوف: بُنيتي زهراء لا تقولي هالكلام ، بإذن الله ستُشفين ، ونروح مع بعض لأبيكِ الحُسين ، وتجلسين بين الحرمين ، رأى حالتها تزداد سوءًا فحملها وركب السيارة وتوجه للمستشفى ، وفي الطريق تهذي زهراء بصوت: حُسين حُسين بابا حُسين ، أنا أحبك حيل ، وصلوا إلى المستشفى حملها: عزيزتي زهراء تحملي ، وصلنا المستشفى ، وصار يحادثها لكن أغمضت عينيها وأرخت يديها ، جرت الدموع من عينيّ والدها: صغيرتي زهراء بالله عليكِ افتحي عينيكِ ، لا تخليني مثل والدتك ، وأجهش في البكاء ثم سمع صوتًا هو صوت ابنته: بابا أنا مشتاقه لبابا حُسين وهو مشتاق إلي ، لذلك أخذني وياه لأنه طبيب علّتي .

#انتهى
_
بقلم: عقِيلَة بنِي هَاشم🌿
#۶ـقيلة_بني_هاشم
Read more
وصفه فطيره التفاح <span class="emoji emoji1f34f"></span> اول شي بقولكم ان هالوصفه وايد وايد احبها لانها من امي<span class="emoji emoji2764"></span>️ قديمه وايد وامي معتمدتها ...
Media Removed
وصفه فطيره التفاح اول شي بقولكم ان هالوصفه وايد وايد احبها لانها من امي️ قديمه وايد وامي معتمدتها .. المهم ، فطيره التفاح لها كذا طريقه وبطريقه امي ماتطبخه قبل الفرن ، بس ينطبخ مره وحده بالفرن .. لان في طريقه ان نطبخ التفاح وتالي نحشيه بالكرست وندخله الفرن فيصير انطبخ مرتين وانا جربت هالطريقه ... وصفه فطيره التفاح 🍏
اول شي بقولكم ان هالوصفه وايد وايد احبها لانها من امي❤️ قديمه وايد وامي معتمدتها ..
المهم ، فطيره التفاح لها كذا طريقه وبطريقه امي ماتطبخه قبل الفرن ، بس ينطبخ مره وحده بالفرن ..
لان في طريقه ان نطبخ التفاح وتالي نحشيه بالكرست وندخله الفرن فيصير انطبخ مرتين وانا جربت هالطريقه وماحبيتها .. والناس اذواق طبعا بس انا افضل هالطريقه🙈
.
الكرست (العجينه):
٤١٠ جرام طحين (يمكن بالكوب يصير ٣ اكواب بس مو متاكده لان الكوب مو دقيق بالطحين كلش ، الافضل تستخدمون الميزان)
٢/١ م ص ملح
٢٠٠ جرام زبده ، مقطعه قطع صغيره (بارده جدا)
٢/١ كوب ماء بارد .
حشوه التفاح:
٥ اكواب تفاح اخضر ، مقشر ومقطع قطع صغيره
٢/١ كوب طحين
٣/١ كوب سكر (ابيض او بني)
٢/١ او ٤/١ م ص قرفه / دارسين
٤/١ م ص جوزه الطيب
.
٢ م ك زبده ، مذابه
.
للوجه:
١ بيض
٢ م ك حليب
.
باستخدام خلاط الكيك نستخدم اداة paddle
او محضره الطعام food processor
نخلط الطحين والملح والزبده الى ان يصير الخليط مثل الفتات ونحاول مانخلطه وايد عشان نحافظ على بروده الزبده .. بعدها نضيف الماء ونخلط قليلا الى ان تصير العجينه جاهزه .. نقسمها نصفين ونغطيهم نايلون ونخليهم بالثلاجه ٣٠ دقيقه.
.
نسخن الفرن من تحت فقط على حراره ١٨٠ سيليزي او ٣٥٠ فهرنهايت. الحديده بالوسط.
في وعاء نخلط السكر والطحين والقرفه وجوزه الطيب ، ونضيف عليهم التفاح ونخلطهم وتكون حشوه التفاح جاهزه.
.
ندهن قالب او بايركس دائري ، ٩ انش.
نفرد النصف الاول من العجينه ونفردها في القالب ونضغطها في القالب ونقطع الزايد من الاطراف .. وبعدها نضيف حشوه التفاح ونرش عليها الزبده المذابه .. ونرجع نفرد النصف الاخر من العجينه ونفردها فوق حشوه التفاح .. وبالاصابع نضغط على اطراف العجينتين مع بعض.
ندهن وجه الكرست (العجينه) بخليط البيض والحليب باستخدام الفرشاة.
يُخبز بالفرن لمده ٥٠ الى ٦٠ دقيقه او الى ان تتحمر من فوق. تبرد على الشبك ٣٠ دقيقه والاحلى تتقدم ساخنه🍏
Read more
مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها ريما :طييب والهنوف ...
Media Removed
مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها ريما :طييب والهنوف مهند : انا قلت لسعود اني م ابيها وتعذت منه ريما : اما وش قالك طيب مهند : م قال شي بس قال بيقول لامه ريما : اها اوك بكلم ساره بالموضوع مهند : يالله اذلفي عاد برتاح قبل لاطلع ريما : اصلا كنت بروح ... مهند : ريما اسمعي انا ابي اخطب ساره ع سنة الله ورسوله وانتي كلميها بالموضوع واساليها
ريما :طييب والهنوف
مهند : انا قلت لسعود اني م ابيها وتعذت منه
ريما : اما وش قالك طيب
مهند : م قال شي بس قال بيقول لامه
ريما : اها اوك بكلم ساره بالموضوع
مهند : يالله اذلفي عاد برتاح قبل لاطلع
ريما : اصلا كنت بروح مع ساره
مهند بضحكه :شاطره
________
سعود بصراخ : يمه يمه
ام سعود : هاه وش تبي
سعود : وين هنوف
ام سعود :وش يدريني تقول بطلع مع صديقاتي
سعود: موب انا قلت م تطلع وجوال م تمسك
ام سعود : م معها جوال
سعود بصراخ : تتععررففيينن منهي طالعه معه طيب
ام سعود : تقول صديقاتي
سعود بضحكه : احلفي
ام سعود: والله
سعود : اي مول رايحه له
سعود عرف اسم المول وراح لها لقاها جالسه مع ولد وماسكه يده
سعود راح وضرب محمد وبعد صراخ وزعاق تركه ومسك يد هنوف وركبها السياره
كان ساكت طول الطريق لما وصل البيت مسك يد هنوف وراح غرفتها
ام سعود : سسععوودد يمه وش فيه
سعود م رد رقى فوق قفل الباب ومكان فالغرفه غيره هو والهنوف عطاه كف
سعود : من هذاك الي كنتي طالعه معه ؟؟ ههنوف : كنت طالعه مع صديقاتي
سعود : اومق وذاك الولد صديقتك ؟؟ هنوف : ها اي ولد انت ضربت واحد ماله دخل
سعود : ي شيخه
هنوف : اي والله
سعود ضربها : وتكذبين بعد من اليوم ورايح طلعه برا م فيه الا بشوري جوال مستحيل تمسكينه مره ثانيه ي قليلة الادب
هنوف بصياح : كل زق اكرهك
سعود عصب وكان بيرجع لها بس ام سعود مسكته
سعود : يمه لو ادري انها طالعه برا بدون م ادري مره ثانيه بحش رجلها حش
ام سعود : خلاص مهيب طالعه
_______
خرج سعود وراح لمهند عشان يطلع من المستشفى
مهند : هلا وش فيك معصب
سعود : م فيني شي يالله امش
مهند : براحتك طيب
________
تفاعلو قربت تخلص الروايه 😩💖.
Read more
أولاً احتياطات ليزر العيادات..<span class="emoji emoji1f33f"></span> ' ' "تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع ...
Media Removed
أولاً احتياطات ليزر العيادات.. ' ' "تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع الآثار الجانبية قدر الإمكان، فـ دائماً بالليزر احتاط زيادة عن اللزوم.. أنتِ ناوية تبدين بجلسات ليزر ازالة الشعر .. ممنوع استخدام منتجات تسمير -تان- قبل الجلسة بـ٤شهور لتلافي الحروق.. ' ممنوع ... أولاً احتياطات ليزر العيادات..🌿
'
'
"تنبيه: هذي الاحتياطات أساسية بس انا بالغت فيها شوي لدفع الآثار الجانبية قدر الإمكان، فـ دائماً بالليزر احتاط زيادة عن اللزوم..
أنتِ ناوية تبدين بجلسات ليزر ازالة الشعر .. 🔴ممنوع استخدام منتجات تسمير -تان- قبل الجلسة بـ٤شهور لتلافي الحروق..
'
🔴ممنوع يتعرض جلدك للشمس بشكل مباشر وطويل ٤شهور ماقبل الجلسة..
'
🔴حطي ببالك الليزر لايمنع ظهور الشعر ١٠٠٪؜ لكنه يقلل ظهوره ويبطئ نموه بشكل جدا كبير ..
'
🔴لازم تكونين عارفة ان الليزر مايبين من اول جلسة، و استجابة الجلد له تختلف من شخص لشخص ف مافي احد يقدر يحدد لك عدد الجلسات اللي تحتاجين ، جلدك فقط هو اللي يحدد متى تظهر النتيجة..
'
🔴الليزر نتائجه على البشرة الفاتحة جدا أسرع مِن الحنطية، والشعر الأسود القاسي أسرع من الخفيف الباهت..
'
🔴البنج فقط للضرورة
'
🔴حاولي تلبسين ملابس فضفاضة قبل الجلسة عشان التهوية
'
🔴فيه الم بسيط احيانا
'
🔴لابد تكون البشرة قبل الجلسة نظيفة وخالية من اَي كريم مرطب او غيره ولازم تكون جافة من الماء تماما ..
'
🔴ازالة الشعر قبل الجلسة ب٢٤ ساعة لأجل يرتاح الجلد وأفضل طريقة للإزالة هو الموس ، والبعض أكد ان الحلاوة-الشيرة- فعالة قبل الجلسة وليس بين الجلسات وأنها ماتخرب النتيجة أبدا >> وهذا جربته بنفسي و ضبط معي، فأنت بالخيار اما موس او شيرة
'
🔴الليزر والتقشير والبخار لايجتمعان
'
🔴لابد تلبسين نظارةالحمايةقبل الجلسة واذا مو متوفرة اطلبيها من الممرضة..
'
🔴انتبهي تكون بشرتك جافة قبل الجلسة اقصد جفاف البشرة لانه ممكن يسبب حروق لابد تكون بشرتك مترطبة تمام وجافة من الماء بنفس الوقت..
'
🔴خططي المنطقة المستهدفة على شكل مربعات{شرحته بالسناب} بقلم كحل بيج او ابيض "الأسود ممنوع "
'
'
اثناء الجلسة📢
بتكلم عن الليزر الذاتي فقط..
ممنوع تعيدين الضربة على نفس المكان
'
المكان اللي تشكين انتي ضربتيه ولالا لاتضربينه خليه للرتوش..
'
حاولي تكونين دقيقة بشغلك بحيث تمرين على كل المناطق ومايكون ضربك عشوائي ..
'
لابد تكون الغرفة مريحة والاضاءة قويه عشان تشوفين زين من فوق النظارة..
'
خلي جنبك موس "موس وجه موالعادي ❌ واذا لاحظتي راس شعره موجود لاتضربين فوقه لانه راح يصير نقطة سمرا، شيليها بالموس ثم اضربي
'
بعد الجلسة
-اطلبي ثلج ومرريه عالمكان حوالي دقيقة -حطي كريم مضاد للتحسس فوراً < كاَي نوع يناسبك
-لو في حروق حطي عليها مرهم حروق فوراً
-لايجي ماء ع المناطق المستهدفة٢٤ساعة او ٨ساعات للضرورة
-لاتتركين المنطقة تجف بعد الجلسة خصوصا الليزر بسبب جفاف زيادة
يتبع لاحقا احتياطات ليزر المنزلي❤️
Read more
" بيت العم علي " نجججد وهي حرفياً بحالهه جممووود من كلامم جدتها ! مهله : اسمعيني ي يمهه ترا مشاري ...
Media Removed
" بيت العم علي " نجججد وهي حرفياً بحالهه جممووود من كلامم جدتها ! مهله : اسمعيني ي يمهه ترا مشاري نعرفه زينن وماشاءلله عليهه رجال كفو وولد حلال وابوتس مايبي يردهه ! عيب ترا ولد عمتس جبران وانتي دايماً م يشوفتس بنته ويذكرتس بكل شي عيب ي يمه ترفضين ولده ! نجد بصدمهه : بتغصبوني عليه ؟؟ مهله : لالا ... " بيت العم علي "
نجججد وهي حرفياً بحالهه جممووود من كلامم
جدتها !
مهله : اسمعيني ي يمهه ترا مشاري نعرفه زينن
وماشاءلله عليهه رجال كفو وولد حلال وابوتس
مايبي يردهه ! عيب ترا ولد عمتس جبران وانتي
دايماً م يشوفتس بنته ويذكرتس بكل شي عيب
ي يمه ترفضين ولده !
نجد بصدمهه : بتغصبوني عليه ؟؟ مهله : لالا ي يمهه وش نغصبتس ؟ مير انا اعلمتس
تراا م ينتفوت مشاريي رجال ولهه الكلمهه !
وبعدين اليوم لما كان بالحوشش وتهاوش مع ولد عمتس
السلوقي عناد وسأل مين مشاري ! قال جبران انه زوجتس
ماهي حلوه بحقهه ي بنيتي نكذب الرجال قدام اعمامتس؟
توسسعت عيييون نجد بدهششه : زوجججي !!!! مهله : اي الله يهديهه قاله عشان يوخر عناد عن ابوتس
جاي يتهدد فيهه !
كششرت نجد بضيق : ي عمررري ع ابويي
مهله : فكرري وانا امتسس وردي خخبر بكرهه تراه
مستعجل م يبي يماطل بالموضوع يبي يرتاح ويتطمن
شايل همتسس
تنهدت نجد واومئت براسها بطواعيه
ابتسمت امها : يالله ي عين امتس نامي وريحي عيونتس
نجد بهمس : ابششري
قامت وططلعت مهله بهاللحظظه نزلت نجد راسها
وحطت ايدينها ع راسسها تحاول تسسستوعب
اللي صصصار !!! نطقت بعدم اسستعياب : : مششاري ؟؟؟ اناا ومششششاري ؟؟؟ لالالااا مستحيل
اكككبر مننني هووو !! شششلون !!!!! رفعت راسها بتكشير : اففف ياااربي مانسسى ملامحهه
كيف جاااد حتى م قد لمحتهه وهو عندنا يضضحك !!! حياتهه كله شغل بشغل !! لالالااا اكبر مننييي اخاف
منهه والله اخاففف هيبتهه وصرامته تخوفني !! لا ي نجد
ذا ماراح يتحملك بيشوفك بزررر بعينهه وبيستحقرك
لاتوافقين اببببد لاتوافقين !! _
" اريج "
مسسسحن ع راسس ولدها تميم ونومتهه بجنبها لحفتهه
وقامت بششويشش دخلت الحمام وقفت ع المرايه
وهي تششوف كيف عيونها متورمهه من البكى
نزلت راسسها بضضيقهه نزلت دموعها بحرررقه : مو ذنـ..بي باللي صـ..ـار مو ذنبي
رفعت راسسها وفتحت الحنفيهه وغسلت وجهها بالمويهه اخذت نفس عميق وططلعت من الحمام " يكرم القارئ "
الا بهاللحظظه صصصنمت بمكانها لما شششافتهه
يبوس جببهه تميم ويمسسح ع ششعره بششويش
استقام بظظهره الا انتبه لها وهي واقفه تطالععهه !
لف عليهها طالعها لجزء من الثانيه شتت نظراته عنها
اخذ مخدتهه وططلع ابهاللحظظه م حسس فيها الا
هي بوجهه قبل م ينزل بعيونها المليانه بالدموع
ببحه حزن :
ليهه تقسسي عليي وانت كاره هالشي ؟ ادري قلبك
يعششقنيي ادرري انك تحبني ليييه تكاابر
نزلت دموعها بغصصه : انا احبكك افهمني !!! والله
اللي صار مالي حول ولاقوه فييه فهد احلـ.. الا دفها عنه بهدوءء ونزل بهاللحظه نزلت راسسسها
وانهاااارت ب يأس وضضعفف !!
Read more
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه ...
Media Removed
واقع يتيمهه .. م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت .. ريفان: عادي اصير وحدهه منككم الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا تالين: ما عندي مانع رسيل: اي م فيه شكك ريفان: اقولكم حاجهه البنات: قولي ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ... واقع يتيمهه ..
م احلل تقرين بدون لايك وكومنتت ..
ريفان: عادي اصير وحدهه منككم
الارا:اي للامانه لانو حسيت فيه رابط بينيا وبينكك ولازم تكونين مناا
تالين: ما عندي مانع
رسيل: اي م فيه شكك
ريفان: اقولكم حاجهه
البنات: قولي
ريفاننن: دايم امي تقول لي لم يصير لي اي شي ف الحياه يحزن ان الله ياخذ منك ويعطيكك الله اخذ مني امي وابوي وعطاني اياكمم ترا انا والله ارتحت معكم مع اني م اعرفكم كثير
الارا:روحيي
رسيل: قلببي
تالين:عمريي
ريفان: زينكك والله
البنات: مب ازينن منكك
ريفان: طب ممكن نتعرف على بعض اكثر
تالين: اي بس لازم نزبط لنا جلسهه
الارا: يلا
وضبطو لهم جلسهه فوق السرير لانو كان سريرهم مرهه كبير
وضل يسوالفون لينن الساعه 11
بقولكمم قصه رسيل
رسيل: انا قصتي.... اكانت عند امي مشكله ف الهرمونات و وضلت تتعالج سنه تقريبا وبعدهه حملت كان حمله تمام ولم جاءت وقت ولدتهاا ولم ولدتت جاءها على طول نزيف حاد و دخلت العنايهه وبعد اسبوع تقريبا ماتت و ظليت مع ابوي لين خمس شهور وماتت و جابوني اهل ابويي هنا لانه م يقدرون يتحملون مسؤؤلتي وذا و جابوني هنا....
ريفان: عمريي والله عليككك الله يعوضك و تشوفينهم ب الجنهه ي رب
رسيل: امينن
ريفان: طب وانتي تالين
تالين: انا مااعرف شي حاولت اعرف من اهلي بس ماش ما فيه شي يثبت انو مين اهلي
ريفان: اخييه ان شاء الله تشوفينها ف الجنهه
تالين بكتت وقالت دامهم جابونيي ورموني ف الميتم انا ماابيهم وان شاء الله بجيب من بيقول ماما وبابا وما احتاج اقول لهم وضلتت تبكي
الارا نطت عندها: حبيبتي لا تبكينن والله م يتركك عبدهه وان شاء الله ياخذون جزاهمم وضمتهاا
نامو البنات ما عاد تالين و ريفان
ريفان: ليه م نمتي وش شاغل بالكك
تالين: اقولك شي دامي لم اجيب طاري اهليي افكر ليهه تركوني دامهم م يبوني ليه جابوني
ريفان: يمكن عندهم عذرا
تالين: وش العذر اللي بيغفر لهم هالشي اللي سواه فينيي
ريفان: م عندي ابدا رد للامانه معك حق
وحضنو بعض و ظلو يسوالفون
تالين: اسالك سوال
ريفان: اكيد قولي
تالين: ليه م ظليتي عند اهلك ابوك دامهم اغنياء والسبب اللي جيتي فيه الميتم
ريفان: لانو اهلي ابوي مب مهتمين فيني باختصار من يوم ماتو ابوي وامي الله يرحمهم وهم م يدرون عني ولا يسالون عني وفوق كل هذا جاتني جدتي و قالت لي جهزي شنطهه ي بنت.... بنوديك الميتمم لانك يتيمه ما لك مكان بيناا مكان هناكك و ما احنا فاضين لكك اصلا م عندنا وقت ولا ندري ش تسوين الله اعلم اخلصي بسرعهه رتبي اغراضكك عشان السواق بيوديكك
توقعاتكم للبارت الجايي وش بتكون ردت فعل
لا تبخل علي ب لايك وكومنتت .
Read more
#أنور_المشيري #anwar_almushiri #قصيدة #يا_حاسدي #موجودة_كاملة_في_البايو🏼 يرجى من المهتمين إعتماد هذي النسخة والغاء النسخة السابقة وذلك لوجود خطاء لفظي(حرف واحد) كان مؤثراً على وزن احدى الأشطر وتم تعديله وإعادة النشر 🏻 #يا_حاسدي يا حاسدي هذا أنا جيت أو رِحـْت والـواثـق بـْ ... #أنور_المشيري #anwar_almushiri #قصيدة #يا_حاسدي #موجودة_كاملة_في_البايو👆🏼 يرجى من المهتمين إعتماد هذي النسخة والغاء النسخة السابقة وذلك لوجود خطاء لفظي(حرف واحد) كان مؤثراً على وزن احدى الأشطر وتم تعديله وإعادة النشر 🙏🏻🌹😊
#يا_حاسدي
يا حاسدي هذا أنا جيت أو رِحـْت
والـواثـق بـْ نـَفـسَه ترى دايماً فـوق
غالي وْبَعَد مملوح..ولا من تِمِلَحْت..
أزيد سِعْر الملح وْ يخلَص من السوق

ما هَـزّنـي رايـك أسَـرّيـتـَه أو بِـحْـت
سكـوتي ماهـو خوف لكن من الـذوق
ما جادِل الجاهل وإذا صاح ماصِحْت
أخاف بيـني وبيـنه إتـضيـْع لـفـروق

ماكنت في عْيوني عشان أزعل إن طِحْت
ولا كلّ واحـد كِـلـْمـِتـَه تـِلـْمَـس الـعـوق
يبقى القمر عالي.. وتبقى البشر تَـحْت
كـِلٍّ يَـعَـرْفـه وْ مـا يـعَـرْف أيّ مخـلـوق

في الناس لي مبدء..شعار أنحته نَحت
(ودِّك تشوف الشخص/إخِذ منـْه منطوق)
ولاّ إنـت لا ذمّـيـتـنـي أو تِـمَـدّحــت ..
تـرى الـقـرادة ما دَرت عـنّـهـا الـنـوق

ما هو غـرور اللي أقـوله و صَـرّحـت
بالـّزين إخِذ عيني وتعال إسكن الموق
النخلة ما تعطي الرّطب مهما لَـوّحت
تجـني رطـَبـها يـوم تـرقـى للـْعـذوق

قول اللذي تبغيه عنّي...وإذا إرتحت
مبروك إثـمك وآنا لي أجر من فوق

بعْض البشر يحرجْك من ذوقه البَـحْت
والبعْض لوببلاش ما يسوى في السوق
وهالنوع لا صادفني.. صدّيته ورِحت
عشان يعرِف حجمه وْ يصحى ويْـفوق
#أنور_المشيري
Read more
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي ...
Media Removed
(استغفرالله ، سبحان الله ) - - قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت ... (استغفرالله ، سبحان الله ) -
-
قعدنا نركض بسسرعه ماصدقنا شفنا الشارع اللي بدا يضحك من الفرحة واللي يبكي لكن من ذا اللي عند نهاية الغابه ...!!! كنا مترددين نروح له ولا لا !! وكل ما اقتربنا زادت الريحه اكثر وأكثر ...! غريبه ريحة وش ذي اللي بنهايه الغابه زاد فينا الفضول اننا نشوف وحنا نمشي سمعنا صوت احد يطيح ورانا لما التفتنا لقيناهم يسحبون مهند ومهند بدا يصصصاارخ بصوت عااالي ، كانت اللي تسحبه عجوز لابسه كانها عباييه بيضاء ومعها عصا وتعجر لكنها سريعة وشكلها يخووف ، انا وتركي ما قدرنا نسوي شي من الخوف يعني نشوف صديقنا ينسحب ويسحبوه جن بعد ...! لكن تذكرت شي واحد يمكن يساعدنا وسويت مثل ماسوى مهند يوم قتل ذا الجني الصغير ، اخذت خشب بديت اضرب العجوز ذي ..! لكن ما احس انهها تتالم ابد والغريب ان رأسها يصب دم مع كل ضربه ..! يعني معقولة تتألم ؟!! لكن ماحسينا فيها تتألم ابد كل نضارتها على مهند وتسحبه آيه تسحبه كانت تسحب مهند بحقد ونضرات غريبه وقاعده تتمتم باللسانها ، بديت امسك يد مهند بقوه وتركي مسكني لكن العجوز ذي كانت أقوى منا بكثثثثير ...! وهنا تذكرت شي من البدايه المفروض نسويه وهو سلاحنا الوحيد هو ذكر الله ، اول ماقلت بسم الله ناظرت العجوز فيني بخوف وصارخت صراااخ عااالي وبلمحه بصر اختفت ....! مهند بدا يضحك ويضحك ويركض ...! قال تركي خلاص الرجال انهبل وعقله طار ...! يعني نتركه ي بدر هنا ؟ الجن مارح يتركوننا ألما يأخذون حقهم منا ...! رديت عليه وقلت من جدك انت !! هذا هو الشارع وقربنا نطلع من الغابه ذي وتقول نتركه ..!! مسكت يد مهند ومهند لازال يضحك ويلف رأسه يسار ويمين ويغني ...! كملنا مّشي ومثل ماقلت لكم زادت الريحه في نهايه الغابه وأتوقع انها ريحه جثه ، وكانت فوق معلقه على الشجرة !! ويوم قربنا منها اكتشفنا انه صالح ....! آيه صديقنا صالح ذاك السامج اللي نقول عنه غثيث وماحد يطيقه واليوم مات ...! حزنا عليه كلنا ووجهه مغطى بالدم تذكرنا أيامنا اللي قبل لكن كان يحبنا واحنا نتمنى نفتك منه ، وهو يبي لنا الخير ، وحنا كنا نبي له الشر ، حزنا عليه وماتوقفنا من البكي لدرجه قعدت اضرب واضرب في نفسي ...!! #يتبع "
-
توقعاتكم وش راح يصير ؟؟ -
اذا فيه تفاعل كملت 🔥🔥❤️
قريت ؟ اكتب كومنت يدل انك قريت ي بعدي عشان أشوفك 😻😻
-
Read more
. انا مستأسر لدى اكبر عصابة مافيا قطاعين طرق بالعالم ع الطريقة الإسلامية ، وطالبين فديه مليار دولار ...
Media Removed
. انا مستأسر لدى اكبر عصابة مافيا قطاعين طرق بالعالم ع الطريقة الإسلامية ، وطالبين فديه مليار دولار المهم اذا لي معزه عندكم بعطيكم حسابي وحولوها لي عشان لا اموت ولا تنسون ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )يارب تمشي عليكم الخدعة وتحولون قروش . المهم هذولا ... .
انا مستأسر لدى اكبر عصابة مافيا قطاعين طرق بالعالم ع الطريقة الإسلامية ، وطالبين فديه مليار دولار المهم اذا لي معزه عندكم بعطيكم حسابي وحولوها لي عشان لا اموت ولا تنسون ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا )يارب تمشي عليكم الخدعة وتحولون قروش 💰💵💸😍😂😂😂😂. المهم هذولا من اليمين احمد بن نورة اخ وزميل وبجانبه اخوه حسن وبجانبهم اخي التوأم ناجي اللي في كل صوره لي تلاقيه معاي يعني توأمي من بطن امي للصور لكل شي 😂.
تصوير البطل علي الزاهي .
@alialzahi 💚.
.
I am kidnapped by the biggest gang and demand a ransom of one billion dollars💵💸💰😍😂
Read more
السلام عليكم باقولكم قصتي و ي ليت الاقي دعم و شي يخفف من الاحباط و التحطيم اللي اعيشه انا بنت و لله الحمد جميله و من عائله محافظه ابوي م ربانا اننا نلبس قصير عند الناس و لا نلبس عبايات كتف و لا نتلثم و لله الحمد اني من هالعائله اللي ربتنا ع الصح و الغلط عمري ثلاث وعشرين سنه و ثمان شهور تزوجت قبل شهرين ... السلام عليكم
باقولكم قصتي و ي ليت الاقي دعم و شي يخفف من الاحباط و التحطيم اللي اعيشه 💔
انا بنت و لله الحمد جميله و من عائله محافظه ابوي م ربانا اننا نلبس قصير عند الناس و لا نلبس عبايات كتف و لا نتلثم
و لله الحمد اني من هالعائله اللي ربتنا ع الصح و الغلط عمري ثلاث وعشرين سنه و ثمان شهور تزوجت قبل شهرين من واحد مو من قبيلتي بس كثير مدحوه
و استخرت و الحمدلله ع كل حال
و ربي كنت اظن اني باكون مبسوطه و اجيب بنات و اولاد منه
لان امنيتي اصير ام 💔 و اكون زوجه سعيده خلال هالشهرين اكتشفت ان زوجي يهلوس و بعدين اعترف لي ان معه وسواس قهري و اكتئاب و حالته صعبه و مزمنه
و هو برضو ضعيف جنسياً
انا انصدمت و تعبت نفسياً بس كنت متوقعه انه بيتمسك فيني اذا طلبت انفصال و يحاول يخفف عني
بس ابد م خفف و استخرت ربي ع الانفصال
و صار الطلاق بسهوله الحمدلله
بدون م يطالبون بمهر او شي
و راح مدينه ثانيه علشان يطلق و لا يقابل ابوي و ينفضح اكثر المشكله اني كل م اتذكره و اتذكر ذكرياتنا يجيني ضيق و الم و ابكي
مع انه م يستاهل
بس كان يقولي م في توافق نفسي بيننا
ع اننا من عائلات محافظه
حتى و ربي يطلع برا و لا اتصل عليه اخليه ع راحته
و قايمه بواجباتي
و هو قالي ابد م فيك عيب واااحد و لا قدرت اطلع
حتى ضحيت باشياء عشان اكبر بعينه و عشان اتجنب المشاكل
لما يقولي لا تلبسين كعب في زياراتنا للناس و اقول ابشر 💔 انا اللحين صرت اقول ذيك البنت مو جميله و تلبس لبس خالع و سعيده ماشاءالله
انا ليش صار لي كذا !
ليش صرت مطلقه
حرمني من حلم الامومه و اني احضن طفلي و مع زوج حبوب و م يقصر
للامانه كان حنون معي و م يقصر
لكن كان يدس مرضه عني
💔💔 ودعواتكم لي ان ربي يقوي قلبي و اللي بيسأل وش دخل اللبس الساتر لان طليقي كان م يبي الا بنت محتشمه و طول وقته يتريق ع اللي تتلثم و تلبس عبايه ع الكتف الله يستر ع الجميع .. و ترا قلت له راح اساندك في مرضك قال م يحتاج تسانديني انا اذا م اكلت الحبوب بأذي نفسي
Read more
@ عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله @ يا دار من اهواه زدتي بنوره ...
Media Removed
@ عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله @ يا دار من اهواه زدتي بنوره ضي زنتي بزينـه زيـن وصـرتـي كامـلـه @ ان قلت انا احبه فـي حـقـه شـوي إحساسي اكبر وبالقصيد اجامله @ قدني من الأشواق انا مرتوي ري مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله @ يا عسى افـداه ... @
عليج ذكر الله ومسالخير يا دبي
عنٰدي معـاج امـور جـداً عـاجـله

@

يا دار من اهواه زدتي بنوره ضي
زنتي بزينـه زيـن وصـرتـي كامـلـه

@

ان قلت انا احبه فـي حـقـه شـوي
إحساسي اكبر وبالقصيد اجامله

@

قدني من الأشواق انا مرتوي ري
مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله مـشـتـاقـله

@

يا عسى افـداه الـي غـدالي فَي
من زود عشقي ما اعرف أعامله
@

واشوف بعض الناس في راسهم غي
تـنـبـح الـعــذال و تـمـشـي الـغـافـلـه

@

زاهـدٍ دنـيـاي ولا مـحـتـاج شـي
دنيا ماتحشم ضيفها هب عادله

@

بس عشان أتم بين الناس حـي
دامه نصخ روحي انا محتاجله
Read more
يوسف يهز امل بقوه ودموعه على خده:امل ليش تخليني وحيد موحرام م اشتقتي لحبيبك تكلمي م اشتقتيلي امل ...
Media Removed
يوسف يهز امل بقوه ودموعه على خده:امل ليش تخليني وحيد موحرام م اشتقتي لحبيبك تكلمي م اشتقتيلي امل دفنت راسها بصدره وتضربه بخفيف:انت م تبيني ليه ليه كذا يوسف رفع راسها وشعرها تناثر على وجههاا:دموعك ذي غاليه علي طلبتك لاتنزل امل ضمته:...... &البنات& بحالةة صدمه نوره تركض وتبكي:امل انتي ... يوسف يهز امل بقوه ودموعه على خده:امل ليش تخليني وحيد موحرام م اشتقتي لحبيبك تكلمي م اشتقتيلي
امل دفنت راسها بصدره وتضربه بخفيف:انت م تبيني ليه ليه كذا
يوسف رفع راسها وشعرها تناثر على وجههاا:دموعك ذي غاليه علي طلبتك لاتنزل
امل ضمته:......
&البنات&
بحالةة صدمه
نوره تركض وتبكي:امل انتي م متي صح انا قلت لهم بس م صدقوني شفتي هم م يبونك انا ابيك وبعدين ليش موحرام تخلين اختك لحالها
امل بعدت عن يوسف وركضت تضمها:حبيبتي اوعدك م اخليك ي روح اختك
عبير من الصدمه طاح الكوب من يدهااا:امل حبيبتي تعااااااالي راحت ضمتها والكل عرف ان امل ماماتت وتحمدوا لها بالسلامه
الكل مجتمع عند مجلس الرجال
الجد:انا حاب اسوي حفله بالبيت بمناسبةة سلامةة بنتنا اموله
امل ببتسامه:مشكور جدي ربي يعطيك العافيه
الجده:ولو انتي غاليتنااا
الكل ابتسم ويخططون للحفله
بس سحر منقهره وبقوه بنفسها:آههه ي عبير م اخليك تتنهنين في بدر وانتي ياساره مصيرك قريب
عبير متوتره وبداخلها:آهه ي ربي اوافق ولا لا انا احبه بعدين مو على كيفي لازم استخير وبعد 3 ايام نرد الخبر
بدر يشاور امه:يمه عبير وافقت ولا لا
ام بدر ابتسمت:عبير حبيبتي موافقه
الكل فرحان بس سحر قلبها حقد وغيره وكره وانانيه
عبير نزلت راسها:اءء لازم استخير اول
ام بدر:على راحتك حبيبتي
ابتسم الكل وراحوا يرتاحون ونامو كلهم

___________________________
آسفهه وبعدين انا مظلومه فولوزيا ليش سذاا هاه ليش سذاا ابي تفاعل وشسمه ذا اذا م عجبتكم الروايه علموني عشان اغيرها واحس انها مخيسه وافكر اغيرها والاسبوع ذا علي اختبارات م اقدر اكمل وهذا البارت نزلته غصب واحبكممم يلا باي!!
Read more
فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها… رجع لها بعد ربع ساعة وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟ أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه توقعته ... فتح باب السيارة ونزل وقفل الباب ترك لها الفرصه للبكاء براحه
ما يقدر يواسيها قد يكون البكاء كفيل بالتخفيف عنها…
رجع لها بعد ربع ساعة
وهو عزم امـره وفتح الباب بدون مايركب وانحنى لداخل السيارة ونظر لمكان جلوسها على غير عادته بجديه/أنـهار تتزوجـينـي؟
أنهار رفعت راسها له بسرعه وبصدمه
توقعته قال انها زوجته قدام خالتها واخوها عشان يوقفهم عند حدهم ما توقعت جديته/………
مصعب كررها مره ثانيه بجديه اكبر/ها تتزوجيني
أنهار بصوت بح من البكاء/ك كـ ـيـ ف اتزوجك و وابوي في غيبوبه و و ما معي اقامه
مصعب ابتسم/الاقامه امرها محلول و ابوك ما ندري متى بيصحى من غيبوبته و انا ما اقدر انتظر لان اجازتي بتنتهي و برجع ارابط على الحدود
وبصراحه الفندق اللي مسكنك فيه طفرني على الاخر ما اقدر اصرف فيه لين يصحى ابوك
انهار باحراج تمنت الارض تنشق وتبلعها
مصعب باسلوب مازح يخفف فيه من احراجها اللي خمنه من طريقه تشابك اصابعها ببعض بقوه/ها وش قلتي ولا ناويه لي الخساير زياده
أنهار بلعت ريقها بربكه/مدري ……اذا تزوجنا وين بسكن؟
مصعب /ههههه وش ذا السوال الغبي باخدك معي للحدود ما اقدر اتركك هنا ونسكن في شقة انا ارابط خمس ايام في الاسبوع و اسلم ثلاث ايام “باسلوب حالم”ابي ارجع لشقتي وافتح الباب تلفحني ريحه الاكل لان وقت الاستلام ما نحصل لنا لقمه سنعه بصراحه انا فاشل ف الطبخ يعني بيكون علي الايجار وبيكون عليك الطبخ الا اذا ما تعرفين تطبخين فـ خلاص نبطل سيرة الزواج
انهار بسرعه/اعرف اطبخ
عضت شفايفها باحراج ووجها يحتر
مصعب ضحك بصوت عالي/هههههههههههههههههههههههههههه يعني استبدلتي كلمة موافقه بكلمة اعرف اطبخ هههههههه
ابتسمت بفشله ونزلت راسها
مصعب ركب سيارة وهو مبتسم/مبروك عليك انا مقدماً يا طباختي
أنهاار/……… شغل السيارة وانطلق فيها وابتسامته تختفي تدريجياً وتتحول للجديه
فـ الامر ليست بالسهوله هذه
قد يكون اسهل مافي الامر هو استخراج اقامه لها
لكن الزواج بدون ولي امر لها اول عقبه
وثاني عقبه له هم اهله لايعرف كيف سيفاتحهم بأنه سيتزوج مـن
انسانه ليست من نفس الجنسيه فالافضل له ولها هو انه يخفي الزواج لحد ما يفرجها ربي
………………
Read more
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً<span class="emoji emoji1f497"></span><span class="emoji emoji1f4ab"></span>. ' ' ' شهد ...
Media Removed
الــــبــــ 23 ـــــــارت ' ' ' أسفه جد على التأخير. لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً. ' ' ' شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ، ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ، سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ، ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله ... الــــبــــ 23 ـــــــارت
'
'
'
أسفه جد على التأخير.
لآيـك قبـل الـقـرآءة لـطفـاً💗💫.
'
'
'
شهد واصله معها من وريف ومتفشله منها ،
ايان ناظر بالناس الي تناظرهم ومسك وريف مع يدها وطلعها برا ،
سحبت وريف يدها وناظرت فيه بربكه وفشله ! / ايش فيه ! ،
ايان / لو سمحتِ يعني انا أتكلم معك بأسلوب ماله داعي كل هالسالفه وحده الصوت ! ،
وريف بسرعه وقهر / ليه انت كذا بارد شايف وش سوت هي ؟ ،
ايان / اَي طيب انا ابي اعرف هي شسوت ! ،
وريف رفعت حاجبها بثقه وبصوت مليان غرور / ياليت توصل لها خبر بأنها تجهز نفسها عشان تودع وظيفتها أو .. - سكتت شوي -
ناظر لها بمعنى كملي .. وريف تكمل / أو تعتذر لي ،
طلعت شهد وناظرت فيهم ووريف لفت ووجها قلب بسرعه وهي متفشله جدًا من الي حصل لكن عزه نفسها كانت أقوى من انها تضعف بهاللحظه ،
شهد ناظرتها ولفت على أيان / انا أسفه تصرفاتها كذا طايشه واعتذر مره ثانيه جد عن اللخبطه الي صارت ،
ابتسم ايان بخفيف وشهد مشت ورا وريف بسرعه ،
تنهد ايان بقوه وطلعت الموظفه الي تضاربت معها وريف ،
الموظفه / ماذا حصل ؟ ،
ناظرها بهـدوء / اريد محادثتك قليلًا ،
ودخل وهو متنرفز ومختبص ،
وهي ناظرت بوريف وشهد الي يمشون ورجعت دخلت ، ,


ركبت السياره وقفلت بابها وصرخت وهي تضرب الدركسون بعشوائيه وصوت البوري ازعج كل من مر ،
ركبت شهد وهي تناظر فيها ،
ورييف حاست شعرها بقهر كعادتها كل ما عصبت او توترت/ اخخخخ لا لا لا وش هالمووقففففف !!! ،
شهد ماسكه ضحكتها / شفيك اهدي ! ،
وريف وهي شوي بتصيح من الخجل / ليهههه كذا اوففف وربي غغببنههههه !! ،
شهد / انتِ بعد الله يهديك ليه طولتي السالفه معه زياده ! وماله داعي تضربينها بعد ! ،
صرخت وريف ولفت عليها / ماله داعي ؟؟؟ الا له داعي وأكسر رأسها بعد ولو ما جا كان ماطلعت الا ومخليتها تعتذر !! ،
شهد / بِسْم الله الرحمن الرحيم شوي شوي ! ،
وريف وهي تغطي وجهها بيدها تهدي نفسها / كله بسببك وبسبب هالموظفه الخرا هي وتعاملها ! ،
شهد / انا شدخلني ! ،
وريف / انتِ عصبتيني بكلامك الي يسد النفس وجت كملتها بعدك بأسلوبها ! ،
شهد تناظرها وتضيق عيونها / متأكده بس مني ومنها ؟ ،
وريف ناظرتها شوي وقلبت عيونها وعدلت شعرها / اَي انتِ وياها !! ،
شهد وهي تناظر لقدام / مسكين سفلتي فيه وهو ماله دخل ! ،
وريف / يستاهل قليل الحيا الوصخ بعد - تذكرت كلامها عنه غمضت عينها تهدي نفسها -
شهد وهي تضحك / اقول اخلصي تحركي بس خلاص انتِ الصح كل من مر شافنا ! ويتساءل من هالمريضه الي تصرخ ! ،
وريف سكتت شوي تهدي عمرها وتضبط اعصابها وشغلت السياره ومشت ، '
'
'
انتهى🎶.
Read more
اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك . . . رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ومن قال أمين يارب ● • @polo_bh • حلا سهل وسريع كيك يمامه نفتح الطبقتين ونصفه بالصينيه وممكن نرش عليه حليب ونسكافيه ( عشان ... اكتب اسم من أسماء الله الحسنى لعل الله يفرج به همك 💕
.
.
. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي 🙌ومن قال أمين يارب🌹 ● •

@polo_bh •
حلا سهل وسريع
كيك يمامه نفتح الطبقتين ونصفه بالصينيه
وممكن نرش عليه حليب ونسكافيه ( عشان يكون طري)
نصف فوقه بسكوت شاي مغمس بحليب ونسكافيه
ثم نصف فوقه بسكوت اوريو نفتح الطبقتين ونشيل
الكريمه ونغمسه بحليب -- البساكيت على حسب
ذوقكم 🙈
طبقه الاخيره بالخلاط ( قشطه . ٣ تويكس صغار
انا حطيت مارس . ظرف دريم ويب . ٥ جبن كيري )
زينته ببسكوت لوتس مطحون واوريو ميني وبالعافيه

@polo_bh ========================== #bahrain_restaurants #bahraincar #bahraineat #bahrainsooq #bahrainvolleyball #bahraini #bahrainstore #bahrain_gallery #bahrainart #bahrainpro #bahrainspa #bahrain_cars #bahrain_ads #bahrain_shop #bahraincake #bahrainsooq #5
Read more
. مچبوس لحم .. الكمية تكفي شخصين.. -اللحم: ١- بقدر الضغط حطي ربع كيلو لحم قطع متوسطة + مويه مغلية ، واتركيه يغلي ٥ دقايق وبعدين شيلي الرغوة اللي تطلع (( زفرة اللحم)).. ٢-حطي بصلة مقطعة ارباع + ٣ فصوص ثوم + بهارات صحيحة ( فلفل أسود + فلفل أحمر + ورق غار +قرفة + ليمون اسود + هيل + مسمار) + م ص بهارات ... .
مچبوس لحم 🍚🍖..
الكمية تكفي شخصين..
-اللحم🍖:
١- بقدر الضغط حطي ربع كيلو لحم قطع متوسطة + مويه مغلية ، واتركيه يغلي ٥ دقايق وبعدين شيلي الرغوة اللي تطلع (( زفرة اللحم))..
٢-حطي بصلة مقطعة ارباع + ٣ فصوص ثوم + بهارات صحيحة ( فلفل أسود + فلفل أحمر + ورق غار +قرفة + ليمون اسود + هيل + مسمار) + م ص بهارات مشكلة + ملح..
٣- غطي القدر واتركيه يستوي لمدة ٤٥ دقيقة او ممكن زيادة حسب حجم القطع..
٤- بعد مايستوي اللحم ادهنيه بشوي صفار زعفران + شوي من مرق اللحم ودخليه الفرن يتحمر..
..
-الرز🍚:
١-بقدر حطي كوب رز بسمتي منقوع + حبة فلفل حسب الرغبة+ كوب ونص تقريباً من مرق اللحم بعد ماتصفينه ( لو اللحم مافيه دهن كثير حطي شوي زيت انا ما احتجت) ..
٢-خليه على نار عالية لمن تنشف مويته وبعدين قصري النار اخف شي ، وحطي شوي صفار زعفران + قطع اللحم ، وجنبها نص كمية الحشوة ، وخليه على نار هادية لمن يستوي..
..
-الحشوة:
١-بطاوة ساخنة حطي حبة بصل كبيرة مقطعة صغير واحمسيها( بدون اضافة زيت ) وكل مانشف البصل ضيفي مويه وحركي لمدة ١٠ دقايق..
٢- حطي م ك زبدة + بهارات( ليمون اسود+ كركم + هيل + قرفة + بهارات مشكلة + ملح) وحركي..
٣-ضيفي نص كوب حمص مجروش ومسلوق وحركي لمدة دقيقتين..
التقديم:
يُقدم مع الدقوس 🍅🌶..
..
-الدقوس🍅🌶:
١- بقدر على النار حطي شوي زيت زيتون + ٥ فصوص ثوم مهروس ، وحركي لمن تطلع ريحته (بدون مايتحمر عشان لايصير الطعم مُر)..
٢- حطي نص علبة صلصة طماطم وحركي لمدة دقيقتين..
٣- حطي حبة طماطم مفرومة مع فلفل (حسب الرغبة ) + نص عصير ليمونه + رشة ملح + نص م ص بهارات الدقوس (إذا مو متوفرة حطي فلفل أحمر مطحون)..
٤- حطي شوي مويه واتركيه على نار هادية ربع ساعة..
‏@Ebtisam954
وبالعافية
Read more
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت ...
Media Removed
___ • • • تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ فوق راسي كلّها من تحت راسه يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس ) في عيون الناس . ناس اكثر شراسة توّها تصحى و توّ الليل عسعس آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس مو عشان يبلّ شرياني يباسه لا .. عشان ... ___




تحت تأثير ( الكحل ) يلعن , نعاسه
كان رمش و كنت انا و ابليس وسـ وسـ

فوق راسي كلّها من تحت راسه
يفتح الخنّاس عين الناس للـ ( مَس )
في عيون الناس . ناس اكثر شراسة
توّها تصحى و توّ الليل عسعس
آهـ من يقرأ " تبارك " وسط كاسة
تستوي لي "حرز" و اشرب وآآتنفّس

مو عشان يبلّ شرياني يباسه
لا ..
عشان الجرح و ( الكاس المقدس )
ـ ـ ـ ـ ـ
تقول والا ما تقول الرواية
أحيا بكيفي, مو على كيف الاموات

يا صاحبي ما يجعل المبدع (آية)

إلا الوعي
و الموهبة

والمعاناة,! يتوهـ الضو ,
في ليلٍ من الظلما فـ بعضه تاهـ

مثل ماتوه وآآفتّش فـ عين الحرف عن مهرب

على قد الغموض اللي تمادى بي فـ عينه:

آآهـ

على هالآهـ؟! تتمادى عليّ عيونهم واتعب

عيون الناس و (الما) في عيون الناس من يظماه؟! على حد الهلاك تغنّي ازهاري , (ظماه اعذب),! يـ عين امّي , نسيت اذكر وصاة (ان العيون افواه)

مثل ما ناكل ونشرب تعبنا,, تاكل وتشرب.. انا اذكر كل ما قلتي (عشان ارضى عليك انساه)

أكيد انساه؟!, وآآغمّض عشان رضاك لا يغضب

إلى يومك وانا هادي مغمض ما فتحت شفاه
على نفسي ومن نفسي عليها انطفي واشتب

أنا لله احب الناس و اكرههم,, كذا لله

حسافة ليتني لله منهم انكره و انحب

كسوني , ثوب جردني من احلام الطفولة:

يااااااه

كبرت,,! وذاك في صدري إلى البارح وهو يلعب

خذوني طفل ما كدّت " أماني " شعرها لولاه

رموني, صبّ ,

متهالك ,

مشرّد,

شاعر و اعزب,! يـ يمه قولي ان قالوا نبي قربه ,, عشان الله
عشان الله خلوني , تراني من بعيد,, اقرب

أنا بي جرح , مدري مين ابوه؟ و ليه ما سمّاه؟! أنا لي وجه , خلاّه الجفاف السرمديّ اشهب

عليه اعتب,

اذا شفت الوجيه من الوجيه اشباه

أعرفه يستحي مثلي, ومن (مثله) عليه اعتب؟! عشان ارتاح قلت اشطب فـ صدري بالكتابة (آهـ)

كأني ما شطبت و ما كتبت الا , عشان اتعب " "

المبدع #عبدالله_الكايد
Read more
@__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ...
Media Removed
@__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ولا فتحت عيوني عَ عيونك بس عند ذي الهرجه نقطة، راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنئ"جابتك"انتِ ليأ او بالأصح جابتّ حياة احسن من الطفولة جيتي انتِ شوية شوية ودخلتي فيني بالنهاية صرتي كل شي فيني صرتي ... @__zsh___ مَ طلعنا من بطن واحد ولا جينَا من نفس الأم ولا انخلقنا بنفس اليُوم ولا عايشِين بنفس البيت ولا فتحت عيوني عَ عيونك بس عند ذي الهرجه نقطة،💖 راحت سنين وجت سنين حلوه حلوه بمعنئ"جابتك"انتِ ليأ او بالأصح جابتّ حياة احسن من الطفولة جيتي انتِ شوية شوية ودخلتي فيني بالنهاية صرتي كل شي فيني صرتي اختي وتوامي وحبيبتي وعمري وكل شي 💖 وقت حُزنك انا حضنك'انا الي برسُم ابتسامتكِ مرا ومرتين وثلاث والف ولأخر العمر دمعة تنزل منك والله تكسرنُي وتنزل فيني بدالها الف دمعة وانا ابغا افرح معاك'الحزن ايش هوه الحَزن عشان يسّكن فيك'وتسالين ليه احبُك ؟؟ الله يديمك لعُمري يارب ولا يجي ربع ثانيه بدونكِ وبدون حسك وبوجودك بحياتي:انتِ اكثر انسانه ماتخيل حياتي بدونها واكثر مخلوقة بأشكر ربي عليها ولانو ربي قال "واما بنعمة ربك فحدث" وانا عنك اتحدث❤️ والله يارب مثل ماجمعتنا بهالدنيا نبقى مع بعض وتبقى يديني بيدها للجنه يارب💖😩
Read more
يفكرون الحب سهل يفكرون بس كلمة احبك يعني خلاص انا اعيشك وانا اتنفسك وانا ما اشوف غيرك يفكرون بس لو يمر ...
Media Removed
يفكرون الحب سهل يفكرون بس كلمة احبك يعني خلاص انا اعيشك وانا اتنفسك وانا ما اشوف غيرك يفكرون بس لو يمر علاقتنا اسبوع واهتم فيك واحاتيك يعني احبك يفكرون الحب شهوه ومتى م بغوا يتركونه ويقولون م نصلح لبعض ويدورون الف عذر عشان م يكملون مع بعض لان م عرف كيف يحب ويقولون الحب سخيف ونجس وماله معنى لا ي روحي ... يفكرون الحب سهل يفكرون بس كلمة احبك يعني خلاص انا اعيشك وانا اتنفسك وانا ما اشوف غيرك يفكرون بس لو يمر علاقتنا اسبوع واهتم فيك واحاتيك يعني احبك يفكرون الحب شهوه ومتى م بغوا يتركونه ويقولون م نصلح لبعض ويدورون الف عذر عشان م يكملون مع بعض لان م عرف كيف يحب ويقولون الحب سخيف ونجس وماله معنى لا ي روحي انت اذا م جربت الحب من قلب لا تقول كذا الحب اطهر من اي شي الحب احساس وشعور الحب بحياته كلها م صار بفترة ويقولك م نصلح من البداية اذا م عرفت وش يعني الحب لا تجي تقول احبك لاتلعب بشعور احد وانت م تشوفه شي الحب يكون اصحابك الحب يكون كل شي بحياتك تخاف عليه وتغار عليه وتهتم له وتتعب لتعبه وتهتم لراحته تاخذ من راحتك وتعطيه لا شفته حزين وانت مستانس تحزن لحزنه اذا كنت طاير من الفرحه لا تتركه وتقول بعدين بكلمه خله يفرح لفرحك الحب يفهم شفيك بمجرد م يسمع نبرة صوتك فيها حزن او فرح او ضيقه وكتمة الحب اول م تصحى تدخل تشوف كلمة منه او تكلمه عشان يكتمل يومك الحب تشتاقله كل دقيقه الحب غيره من اتفه الاشياء الحب اهتمام وتضحيات يفكرون بس اقولك احبك كل دقيقة يعني احبك طيب الطرف الثاني يبي اهتمام يبي الشعور اللي م جربه بحياته لا تخليه ينام ودمعته ع خده لا تخليه حزين لوحده لا تخلي الشك يبان عليك ترا كل دمعه نزلت منه ذنبك عليك اقراها لحد م تتعب عيونك الحب شعور م ينوصف من كثر م هو شي كبير مره بالعمر مو مره ومرتين وثلاث الحب شي قيم والكل صار يفكره وجع وان الحب يؤدي للتبلد وان لازم واكيد بيجي يوم ونفترق لو تحبه بصدق لو تحبه بثقه بتعيشون مع بعض بس بطلوا التقليد والكذب .
Read more
عندي تمرين كارديو ! واجلته لليل اتمرنه والكارديو دا سبحان الله م احبه وضروري اتمرنه طالما هو بجدولي 🙂 ف عشان اتشجع جيت اشوف دي عشان افز واتمرن انتم شنو تسون عشان تتشجعون وتتمرنون ؟ انا اشوف مقاطع فيديو للتمارين واشوفهم كيف يتمرنون عشان اتشجع .. بالذات اذا شفت وحده سمينه اقول عيب ي غفران ماتتمرنين ... عندي تمرين كارديو ! واجلته لليل اتمرنه والكارديو دا سبحان الله م احبه وضروري اتمرنه طالما هو بجدولي 🙂💔 ف عشان اتشجع جيت اشوف دي عشان افز واتمرن انتم شنو تسون عشان تتشجعون وتتمرنون ؟ انا اشوف مقاطع فيديو للتمارين واشوفهم كيف يتمرنون عشان اتشجع .. بالذات اذا شفت وحده سمينه اقول عيب ي غفران ماتتمرنين .. سنابي 👻 🌸 انزل فيه يومياتي بَ الرياضه 👌🏻 ومعلومات بالتغذية والرياضه وتحفيز 👌🏻
👻 Ghofran23r
.
.
كود خصم اي هيرب 🌿🍃🌸 🎁🎀 : HOF0892 🎁
🎀
🌿
🍃

#دايت_المحبوب #تحدي_المحبوب #وزن_زائد #تخسيس #صحي #سعرات #عدستي #قبل_وبعد #بالعزيمه_لانقبل_الهزيمه #لذيذ #رشاقه #تصويري #فوتو #صور #انستغرام #فولو #لايك #رمزيات #يومياتي #نظام_صحي #سمنه #حميه #دشتي #ميزان #لا_للحرمان
Read more
Loading...
Load More
Loading...